آخر 10 مشاركات
135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          136 - أرض الضياع (الكاتـب : حبة رمان - )           »          215 - أرجوك افهمني - ديبي ماكومبر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          137 - اسمع همس الجراح - فلورا كيد (الكاتـب : monaaa - )           »          138- العرافة .... كلير هاريسون (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          139 - سجن الماس - ساره كرافن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          140 - سيدة الرماد - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          141 - لن يأتي الربيع - روزماري هاموند (الكاتـب : حبة رمان - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-12, 12:49 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 في الغربة التقينا / للكاتبة همسة حواء eve whisper








بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

ॐख़ख़ღ في الغربة التقينا ღॐख़ख़


للكاتبة


همسة حواء eve whisper





كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

ॐख़ख़ღ في الغربة التقينا ღॐख़ख़


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايتي الرومانسية أقدمها بين يديكم .. ومعكم .. أكتب أروع التضحيات بين سطورها وأصدق معاني الحب معها ..
روايتي في استراليا أكتبها .. وطبيعتها الخلابة تساعدني بأن أجعل العشاق في سماء الحب يلتقون ..
...
..
.

الإهداء




همسة حواء
eve whisper


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 01:17 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 12:55 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

المقدمة

...
..
.



يجمعنا الحب أو ربما نفترق عليه.. هكذا علمتنا الحياة..


علمتنا بالحب نلتقي وبالحب نفترق ولا حياة بدون حب..
نرسم أجمل اللوحات والحبيب لا يفارقنا..ونرسم أروع التضحيات من أجله..
نعم نحب ونعم نعشق ولكن نحن في مجمتع لا يرحم ولا حب إلا بعد الزواج وهكذا تعلمنا وما حثنا عليه ديننا..


ولكن قد تلتقي القلوب قبل الزواج .. ولكن من يتجرأ في إعلان حبه..


أحبه وقد لا يحبني !!


أحبها وقد لاتحبني !!
وحب من طرف واحد قد ينتهي أو قد يضحي طرف طيلة حياته.. أيضاً هكذا علمتنا الحياة


أحبه ويحبني !!


أحبها وتحبني !!


أيضاً هكذا نرسم أجمل لوحات العشق وأعذبها وأصدقها شعوراً ,, وأروعها!!


وهكذا نستطيع أن نسطر أحلى وأصدق التضحيات !!


روايتي الرومنسية والتي تحمل بين طياتها أجمل وأصدق القلوب التي تلتقي دون سابق ميعاد !!


الحب يأتي دون أن نشعر بأننا سوف نحب !!
قد يأتي من لمحة !!
أوقد يأتي من بعد مليون لمحة !!





فيصل ابن الرياض الولد المثقف والذي يحب الدراسة والتعليم.. انسان طموح يحب يتعلم كل يوم.. ويحب التجديد في حياته.. ولايحب الروتين أبداً.. تخرج من الجامعة قسم انجليزي وقرر يكمل دراسته في استراليا ماجستيرفي إدارة الأعمال
M.B.A Master of business administration

بعد تخرجه من الجامعة تزوج من ابنة خالته (نورة) ولم يتوفق أبداً في حياته الزوجية .. ويعاني من زوجته كثيراً.. تزوج دون أن يحدد مواصفات شريكة حياته فقد أجبرته أمه على الزواج من ابنة اختها.. لأنها يتيمة الأب.. ولكن لم تعجب فيصل أبداً.. وجامل بحياته من أجل أمه الغالية..
فيصل له من الإخوان علي ومحمد ومنار..علي عمره 22 عام ومحمد 16 ومنار 10 سنوات.. فيصل أكبرهم وعمره 26 سنة
عائلة فيصل عائلة طموحة ويحبون التعليم جميعاً.. عكس زوجته التي تخرجت من الثانوي ولم ترغب أبداً ولا حتى فكرت بأن تكمل دراستها.. وأيضاً هذه ضمن المواصفات التي لا يطمح لها فيصل في المرأة.. فيصل يحب المرأة مثقفة و واعية وذكية..


نورة هذه الإنسانة العنيدة جداً ولا تتنازل ولاتضحي من أجل من تحب.. فقط تحب نفسها ولكن قد تغيرها الأيام وقد نرى نورة انسانة طموحة أو قد تستمر على حالها..


نورة البنت المدللة فقد تيتمت وهي في العاشرة من عمرها ولها من الإخوان عبد الله والذي يكبرها بخمس سنوات نورة البالغة من العمر 23 سنة .. هذه الإنسانة التي لا تحب الثقافة فقط تحب الدلع والغنج دون فائدة.. فلا فائدة منها وهي لاتعي تماماً ماهي عليه.. فالشهادة الأهم الآن والثقافة الأهم في وقتنا هذا..!!


دانة هذه الإنسانة التي كرست حياتها من أجل العلم ولم تفكر في الإرتباط أبداً خوفاً بان يقتل الرجل طموحها.. دانة ابنة 24 ربيعاً مضرب للمثل في عائلتها المتفتحة جداً.. ناس يحبون العلم والتعليم ويتنافسون تنافس شريف فيما بينهم.. دانة ابنة الرياض أيضاً قررت أن تكمل دراستها في اللغة الإنجليزية خارج المملكة وتحديداً في استراليا..!!
دانة البنت المدللة والتي لا يرفض والدها أي طلب تطلبه ولا والدتها طالما هي ابنتهم الوحيدة.. فقد صار على والدها حادث وهي صغيرة وسبب له العقم بعد أن أنجب ابنته الغالية دانة ..!!



روايتي قد اتضحت بعض الملامح منها ولكن ما يدور بين حروفها قد يعلمنا ان الحياة جميلة مع الحب ولا حياة بدونه !!




في بيت أهل دانة ..وتحديداً في غرفة دانة !!


أبو دانة: دندونة اليوم كلمت واحد ويقول بنتك مشينا امورها وان شاء الله خلال شهر وهي في استراليا ..
دانة " تطالع ابوها وتضحك من الفرحة " : جد ؟؟؟
ابوها : ليش أضحك عليك والله كلمت واحد ويقول خلاص لا تشيل هم ..!!
دانة "ضمت ابوها " : الله يخليك والله مرررررررره فرحانة الأرض مو شايلتني !!
ابوها " بفرحة " : والله انبسطت لك يا يبه بس الله يعين على فراقك !!
دانة " تضحك " : ايه ان شاء الله إذا رجعت ومعي الدكتوراه بتنبسط وبعدين أنا سألت ويقولون لا تشيلون هم الغربة مو لذيك الدرجة بس تعرف الناس يحبون يكبرون ويخوفننا !!
ابوها " يبتسم " : الله يوفقك ..





طبعاً البنت السعودية ممنوع تسافر بدون محرم أو تدرس بدون محرم وأنا شخصياً قعدت مع بنات مغتربات يجون ابوهاتهم معاهم ويرجع الأبو ويترك البنت بروحها بدون علم وزارة التعليم العالي ولو يدرون ان البنت لحالها يرجعونها لأن هذا مخالف للشروط دراسة البنت خارج المملكة !! ودانة بتسوي نفس الحركة بيروح ابوها معها وبيرجع ويخليها لحالها !!




مر الشهر مثل اللمحة .. ودعت دانة امها وهي تبكي .. وامها تبكي وتدعي لها وحضنت أمها وطلعت تمر على جدتها وتودعها وكلمت أعز صديقتها مشاعل و ودعتها بالدموع !!






سافر والد دانة معها ..
بعد السفر والتعب في الرحلة .. وصلوا سدني ..طبعاً سدني مو غريبة أبداً على دانة كونها كل صيف يسافرون خارج المملكة .. راحوا الفندق وارتاحوا..





راح اليوم بسرعة على دانة وابوها من التعب .. في طلة رائعة جداً من شباك الفندق على النهر والقوارب اللي ع النهر .. دانة بابا ماتبي نروح نفطر الحين أحسن من أكل الفندق.. ابوها: اي والله أحسن بعد نختار المطعم اللي نبيه ..
دانة : يوووه يا بابا والله نيوكاسل ما أعرفها أبد
أبوها : ماسألتي أحد عنها
دانة : إلا قريت عنها في النت وفيها سعوديين كثير مغتربين وأشوفها وأرتاح
أبوها: أكيد ان شاء الله بترتاحين يبه





نيوكاسل هي المدينة اللي بتدرس فيها دانة وتسكن فيها .. وتبعد عن سدني 120 كيلو وبالقطار مدة الرحلة ساعتين.. طبعاً جامعة نيوكاسل تعبتر من أهم الجامعات في استراليا..





دانة في المطعم تفطر هي ابوها .. بابا والله شايلة هم رجعتك السعودية الأسبوع الجاي
ابوها: وش أسوي يبه أشغالي وزيك عارف بس انتبهي لنفسك ولا أوصيك
دانة " تبتسم " : تعرف بنتك سنعة
أبوها : عاد أنا أعرف ولد صديقي يدرس بنفس جامعتك بوصيه عليك إن شاء الله
دانة " تبتسم " : قلت لك ان شاء الله ما تخاف علي





في نيوكاسل وتحديداً في بيت فيصل .. فيصل معصب يا نورة يانورة كم لي هنا الحين وأنت أبد مو مهتمة فيني !!
نورة "معصبة ": وش تبيني أسوي والله تعبت من الترتيب أبي خدامة..
فيصل " يضحك " : والله أنا بيجيني شي منك .. أنت تشوفين وشلون منضغطين ورزقنا على الله ثم على هالمكافآة وأنت تبين شغالة الله يصلحك بس ..
نورة " بعصبية" : اجل شغل مره وحدة كل يومين أسوي شي وماأعجبك شغلي وش أسوي لك
فيصل " بهدوء " : نورة ياقلبي أنا مقصر معاك بشي أنا معطيك كل شي وموفر اللي تبينه ؟؟ وش فيك أنت ؟؟
نورة " وهي رايحة بعصبية": يوووووه مقصر ومو مقصر والله مليييييييت من ذا الكلام تذلني عشانك تصرف علي هذا واجبك ياطويل العمر ما أعجبتك اتركني ..
فيصل مسك أعصابه .. وسكت وخلاها وبينه وبين نفسه الحين لي شهرين هنا ماحسستني بالحب والحنان اللي احتاجه وقت الغربة بس همها نفسها الله يعينني عليها طلع فيصل للشاطئ واللي دايم يحب يروح له ..
طبعاً شواطئ نيوكاسل تعتبر من أروع شواطئ استراليا .. فيصل ويسمع الأمواج تتلاطم والهوا يحرك قميصه الأسود ويدخن بشراهه .. ويفكر ياااالله هل أقدر أخليها تتغير معي أو لا ..!! يمكن تحبني بس ماقدرت توصل حبها لي بالطريقة اللي أبيها ؟؟
يارب تحننها علي يارب تهديها .. ويارب تخليني أحبها والله ما أتحمل كلامها !!







مر الأسبوع بسرعة على الجميع .. دانة ودعت أعز إنسان على قلبها.. ودعته والدموع مالية وجهها.. وتشوف الأشجار الخضراء والمناظر الطبيعي وهي بالقطار رايحة للنيوكاسل.. وتبكي وتتذكر بوسة ابوها على راسها وهو يقول لو ما أثق فيك يادانة ما رجعت وخليتك لحالك وتمسح دموعها ..
وصلت دانة نيوكاسل وراحت لشقتها .. وبينها وبين نفسها .. يااااالله هذي نيوكاسل غيييير عن سدني يوووه والله شكلها هادية وأجواء دراسة جد ..





بدأ الجد عند دانة وبدأت دراستها .. دراستها 3 أيام بالأسبوع .. بس ما يمنع التعب والإرهاق والتعب.. طبعاً في أوقات وأوقات !!







في بيت فيصل ..
فيصل يدرس وزوجته قاعدة تتصفح الانترنت.. أجواء هادية مرة .. فيصل مل من الدراسة ويبي يروح للشاطئ يغير جو كالعادة ويمشي لأنه يحب يحافظ على جسمه ويحب يمشي كثير على الشاطئ .. وخاصة انه في ممشى مره حلو يمر فوق المحيط الرائع والأمواج تتلاطم بقوة حواليه ..
فيصل : نورة تروحين معاي بمشي على الشاطئ..
نورة : لا ما لي خلق .. روح انت !!
فيصل : اوكي اللي يريحك .. بس قومي طلعي جزمتي حقت المشي ..
نورة " تتنهد " : طيب ,,
فيصل : قولي وين مكانهم أنا اخذهم
نورة: شفهم بدولاب الجزم ..
فيصل " بصوت عالي وهو رايح" : هذا واجبك تقومين وأنت ساكته مو بنفس شينه وبعد ما تقومين
نورة سكتت وبينها وبين نفسها ياربي منك يا مزعج .. الله يآخذ روحي وأفتك من ازعاجك ..
فيصل طلع وسكر الباب بقوة .. نورة اخترعت من الصوت ..






فيصل معصب وكالعادة تعصب فيه نورة اللي ما تحترمه أبداً وتعامله بتعامل جداً مو طيب ولا لصالحها أبد لأن الرجل له طاقة وينفجر خلاص .. نورة ما فهمت فيصل أبداً وخاصة ان فيصل شخص عصبي لدرجة ويدور الراحة بأي شكل .. مستعد يدفع عمره عشان يرتاح بس الله ما كتب له الراحة .. فيصل ذبحه الدخان ويبي يركز عشان دراسته بس نورة أبد مو سند له في غربته ولا توفر الأجواء اللي تساعده في الغربة .. فيصل صح عصبي بس جواه الرجل الرومانسي الحالم ..





فيصل طلع سيجارة ويدخن .. جذبه منظر وحدة متحجبه بيضاء ولابسة جينز وبلوزة بيضاء طويلة قاعدة عند الشاطئ .. جذبه قعدتها البرئية .. ويطالعها من بعيد من فوق على الممشى .. يطالعها وهي تآكل الآيس كريم .. ابتسم فيصل يقول ياحبي لبنات ديرتي بنات محترمات ..


دانة تتلفت ولمحة واحد وهو فوق عند السياج أسمراني جذاب وعرفت انه سعودي أو خليجي لأن ملامحنا واضحة مره .. ابتسمت .. وهو ما انتبهت انها التفت .. كان يطالع الأمواج اللي تتلاطم ..
قامت دانة وتنفض ملابسها من وشالت الفرشة الصغيرة اللي كانت قاعدة عليها .. دانة أعجبها شاطئ نيوكاسل وقررت تشتري روايات عشان تقرا على الشاطئ ..




فيصل بدا بالمشي .. وهو يدعي ربه إن الله يحنن عليه زوجته .. ويحب يذكر الله دائماً ..



مرت الأيام وحالة فيصل من اسوأ لأسوأ .. وهو يحب يطلع لحاله يغير جو .. ونورة ماتحب تطلع معاه .. تحب تروح للمولات والمطاعم ولا تحب أماكن فيصل ..
في يوم حب فيصل يتغير مع نورة .. وقال بجرب الطريقة هذي معها إذا نفعت وإلا ربي ما كتب إننا نحب بعض ..




دخل فيصل على نورة وهي نايمة الصبح .. الساعة 9 ونص ..
فيصل " تممد على السرير وقرب لنورة وبهمس " : نورة .. نورة .. نوري حبيبتي ..
نورة " فتحت عيونها مستغربة " : هلا فيصل سوري نايمة وأنت صاحي ..
فيصل " بهدوء " : يالله حبيبتي قومي بطلع أنا وياك طلعة ماراح تندمين ..
نورة " تضحك " : فيصل الحين مصحيني من النوم عشان تقول لي انك بتطلع فيني ؟؟
فيصل " مسك نفسه " : أقول لك الطلعة غيييير .. شوفي أنت قومي وخوذي شاور .. وأنا تلقينني بالحديقة اللي ورا بيتنا !!
نورة "تبتسم " : أي حديقة اللي عند المول ؟؟
فيصل " بهدوء " : لا اللي ورا بيتنا على طول اللي عند المول قبل شوي شفتهم يلعبون كورة فيها لذلك اخترت الحديقة هذي وهادية بعد ..
قام فيصل وقال : شوفي نص ساعة وألقاك عندي حبيبي لا وأبيك تتزين لي بس مو مره أغار عليك أخاف أحد يشوفك ..
ابتسمت نورة يالله ثواني وأنا عندك .. نورة بينها وبين نفسها .. غريبة والله يافيصل.. بس يالله الله يديم عليك ما تتغير .. ماسكه رومانسية اليوم ..


في الحديقة فيصل جهز كل شي .. والفرشة المخططة بأحمر وأبيض والأغراض كلها أحمر وأبيض .. ومسوي لها الفطور بنفسه والحديقة مررره تجنن والأشجار مظلله الشمس عنهم ولا فيها غيرهم حب يغير روتين حياته وحب يجدد يمكن نورة تتغير أو ينفع معها ..


جت نورة والإبتسامة مالية وجهها .. ووقف فيصل هاه وش رايك ؟؟
نورة " تضحك " : يااااحياتي أنت والله أخجلتني .. ومسكت يده وجلسوا ..
فيصل : قايم من الساعة 8 ورحت للسوبر ماركت وقلت بسوي لك الحركات هذي .. بس ماسألتيني ليش ؟؟
نورة " تبتسم " : ايه صح وش طاري عليك ؟؟
فيصل " يضحك " : غريبة ما جاء فبالك ليش ؟؟
نورة " تفكر " : امممممممممممم ما أدري ؟؟
فيصل " ضرب كتفها " : اليوم يوم زواجنا هذا وهو أول يوم لنا ههههههه غريبة أنا الرجل وأذكر ..
نورة " تبتسم بقهر " : أهاااا يوم زواجنا بس أنا ما تعجبني ذي الأشياء يعني يوم زواج ما يوم زواج ؟؟
فيصل " استغرب ويطالعها " : بس كل البنات يهتمون في ذا اليوم وأنت مو بنت ؟؟
نورة " بنظرة حادة " : ايه كل انسان وله قناعاته أنا عندي وجهة نظر إن حب الزوجين مو بيوم واحد أبينه .. كل يوم أبين لزوجي اني أحبه ..
فيصل " عصب " : وأنتي مابينتي لي ولا يوم حتى بيوم زواجنا مابينتي ؟؟ أنت من ايش مخلوقة .. أنا مهتم من الصبح وأنت ولا حاسة ؟؟ أنا تعبت منك يا نورة .. تعبت .. قلت بغير روتيننا وبتغير معاك ولا نفع جربت كل الطرق ولا نفع .. أنت مو مثلي أبد !!
نورة " عصبت " : الحين طالع عشان تقول لي الكلام هذا .. مليت من كلامك وأنت تجرح فيني .. والله مليت هذي وجهة نظر بس ماقلت لك يالله شيل أغراضك وفطورك ؟
فيصل " معصب مره " : ايه بس كان خليتي وجهة نظرك لك .. مو تقولينها وأنا متحمس وصاحي عشانك .. هذا غير اللي كنت بسويه لك اليوم كله .. وهذا غير اللي ويقطع كلامه " ويطلع من جيبه علبه صغيرة " ورماها عليها .. هذي كنت بلبسك اياه في يوم توقعت شريكة حياتي بتموت من الفرحة ..
نورة تطالع وبينها وبين نفسها ياربي أنا وش سويت لا وجايب لي هدية .. أخذت نورة وفتحتها وتشوف الخاتم الناعم ..
فيصل " وقف وبعصبية " : والله ما تستاهلين ولا أعطيك ربع اللي بقلبي .. نورة انتبهي أنا وصلت حدي !! ومو قادر أتحملك .. انتبهي وأحذرك ..
نورة " طاحت دمعتها " : طيب اجلس خلنا نتفاهم ..
فيصل " بهدوء " مابيننا تفاهم وأنا راجع البيت أحسن .. وأبرك لي .. راح فيصل والقهر يلاحقه ..





راح وهو يقول وين الناس اللي يقولون دلع زوجتك تدلعك يجون يشوفون كيف صرت معاها ..؟؟ وينهم وأنا اللي عطيت الحب ما أخذته .. ؟؟ وينهم وأنا حسرتي وقهري من وحده ماتستاهلني ..؟؟ آآآه على حظي .. أبي حنان أبي حب أبي أصير طفلها .. وهي طفلتي .. أبي الحياة ترجع لي .. وأبي أنولد من جديد .. بس آهاتي هي اللي تنولد وحسرتي على حظي تزيد ..




نورة وهي تشيل الأغراض تبكي وتقول ايه ابكي على خيبتك والله إني ما أستاهلك يافيصل .. والله مو قادرة أسعدك.. أقول لك إن أمي أقنعتني فيك .. وأنا مو مقتنعة أقول لك إني كنت أحب قبلك أقول لك أني أشوفك بعض الأحيان شخص ثاني .. أقول لك إني إ اذا قلت حبيبي (أحط مكانك شخص ثاني) أنا مو لك يا فيصل.. بس الأقدار جمعتنا ..!!










ياترى .. هل فيصل ينجح في تغيير نورة ؟؟ أو هل نورة سوف تعلن رحيلها عنه ؟؟أو ماذا ؟؟
كل شي من السهل أن نفعله إلا نسيان الحبيب هذا حال نورة ..
فيصل ذلك الشخص الحالم فارس أحلام كل فتاة .. مالذي سوف يفعله حتى يكسب نورة ..
دانة الفتاة الطموحة ما دورها ؟؟







انتظروني في الجزء الثاني ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 12:57 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

فيصل يكلم أمه بالجوال .. يمه لا بالعكس نورة إنسانة خلوقة ونعم الزوجة الحمد لله ربي رزقني بزوجة غير .. سكت شوي يسمع كلام أمه اللي تدعي له .. اللهم آمين يا يمه ياحبي لك أوكي سلمي عليهم كلهم وبوسي لي إياهم إلا أبوي عيب تبوسينه ههههههههههههههه ايه ايه أدري إنه عيب وش دعوى يا أم فيصل .. ياحبي لك بس الله يخليك لي .. فمان الكريم سكر الجوال

يكلم نفسه والله ماتدرين عني يايمه آآآآآه بس الله يحن عليي على قولت أبو عصام .. أو الله يحن عليك والله ما أدري وش يقول أبو عصام المهم الله يعينني وبس .. جلس على مكتبه .. أدرس أحسن لي ..

دخلت نورة ومعها الأغراض ,, نورة فيها قهر .. وفيها الكبرياء اللي بيدمر حياتها ..راحت بالأغراض للمطبخ .. وهي مقهورة ..

فيصل شافها .. وحس إنه قسى عليها المسكينة .. فيصل فيه رحمة وحنان مو سهل نلقاها بأي شخص .. مو قادر يركز بدراسته باله مع نورة المسكينة ..

نورة جلست الأغراض بالمطبخ.. و قررت تطلع للمول .. تتنفس شوي لأنها تنبسط هناك .. بدلت وراحت لفيصل .. فيصل ماعليه أطلع ..
فيصل ساكت .. نورة تناديه فيصل سألتك ماعليه أطلع ؟؟
فيصل " فيه قهر بداخله ويحاول يمسك نفسه " : نورة ولك عين جايتني ؟؟
نورة : إذا ماتبيني أطلع كيفك ؟؟
فيصل : لا أطلعي ..
راحت نورة .. يااااربي والله مافيه منه وأنا أرمي النعمة برجلي والله حرام فيصل قلبه كبير وحنون هذا اللي مخليني كذا معاه ..

فيصل يفكر فيها .. أنا يمكن لو أقسى معاها أكثر يمكن تتغير .. بس والله أرحمها لو هي تحس صدق ما جتني بعد ما هاوشتها والله مسكينة وفيها برائة دايماً .. وفيها قساوة ما أدري وش نوعها هالبنت مو فاهمها أبداً ..

دانة تكلم أمها بالجوال يايمه مره اشتقت لكم .. وربي .. لالالا تخافين علي أبد أنا مره ذكية الحمد لله .. هههههههه اي واثقة ..لا حبوب الرجال اللي ابوي كلمه أشوفه بعض الأحيان ويدق يسأل إذا ناقصني شي .. اسمه تفكر .. خالد .. لا والله ماشاء الله وزوجته قابلتها عسل اسمها بعد ليلى .. وكلهم مستعدين يخدمونني .. اللهم آمييين يالله يمه سلامتك بوسي بابا كثييييييير .. قولي دندون اشتاقت لك .. حبيبتي يمه ..

دانة قررت تطلع للمول .. لبست بسرعة وطلعت .. طبعاً في مول بنيوكاسل حلو اسمه كوتارا طبعاً مافيه مقارنة مع مولات سدني أكيييد .. دانة أطلع وأشتري لبس وحركات ..

نورة تتمشى في المول .. قررت تشتري هدية لفيصل بمناسبة يوم زواجهم .. وتتأسف منه .. تطالع من بعيد وتشوف بنت حلوة محجبة وتقول منهي البنت هذي ماقد شفتها .. جت دانة وقربت السلام عليكم ..

نورة "تبتسم " : وعليكم السلام والرحمة ..
دانة : كيفك ؟
نورة : تمام أنت كيفك هاه سعودية ؟
دانة " تبتسم " : ايه سعودية ..
نورة : من زمان هنا ؟
دانة : لاااا لي أسبوعين بس ..
نورة "تبتسم " : اوه جديدة هنا أجل ؟
دانة : مررره نيو .. هههه
نورة : من وين بالسعودية ..؟؟
دانة : من الرياض وأنت ؟
نورة : من الرياض بعد ياهلا وغلا والله تشرفت ..
دانة : حياك الله يالله ما أشغلك أشوفك وقت ثاني ..
نورة : عطيني رقمك .. ونتعارف والله بتطفشين لحالك ..
دانة " تبتسم " : بقول لك بس استحيت ..
نورة أخذت رقمها وعطت دانة رقمها .. وتفرقوا .. انبسطت دانة لأنها تعرفت على وحدة شكلها حبوبة ..

تمشت نورة واشترت هدية لفيصل.. واشترت لها لبس بتلبسه الليلة لفيصل عشان يرضى عليها.. نورة فيها شي بداخلها نفسها تسعد أي شخص تعيش معاه بس ماتقدر تنفذ وفيها كبرياء وعناد وهذا الشي بحد ذاته يدمر الحياة الزوجية.. لأن الحياة الزوجية تنازلات..

وصلت نورة للبيت .. وسلمت ورد عليها فيصل .. نورة .. راحت تتزين وتلبس لفيصل.. وفعلاً تزينت خلال ساعة وراحت لفيصل اللي قاعد يدرس بمكتبه .. نورة ومعها الهدية .. وتبتسم فيصل .. فيصل طالعها وابتسم لأنها متزينة وشعرها ناعم مره وطايح على وجهها.. هي مو حلوة مره عادية بس جذابة ..

فيصل "يبتسم " : ايه هذي نورة حبيبتي ..

نورة " بخجل " : فيصل أنا مره آسفة ع اللي صار .. وجبت لك هذي الهدية أتمنى تعجبك ..
أخذ الهدية فيصل وقام باسها على راسها.. شكراً حبيبتي .. فتح الهدية .. نظارة شمسية روعة بفخامتها ماركة "برادا" ..

فيصل : الله الله ذوق يانورة ..
نورة "تبتسم" : أعجبتك .. ؟
فيصل : مره حلوة والله محتاج نظارة بعد ..
نورة : يالله البسها وأنت تشوفها .. بشوفها عليك ..
فيصل لبسها وطلعت روعة عليه ولايقة على وجهه .. فيصل بحيرة تعالي بسألك النظارة صعبة تضبط إذا مارحت بنفسي وقستها على وجهي ..؟؟
نورة " تضحك " : أخذت نظارتك القديمة ياقلبي .. ذكية مرتك ..
فيصل "حضنها" : الله يسعدنا ويخلينا لبعض .. خلاص رضيت عليك ..
ومر اليوم حلو على فيصل ونورة .. طبعاً هذي الحياة يوم حلو ويوم مو حلو .. وهذي الحياة الزوجية خاصة .. ممكن مشكلة تقلب الدنيا .. وممكن أسف يصلح كل شي ..
بس إذا كان هناك تراكمات ممكن الرجل توصل معاه بأي وقت ولا يقدر يغفر أي خطأ لانه المرأة إذا صارت نكدية الرجل بسرعة يصد عنها .. وهذا حال نورة معاه .. قليل الأيام الحلوة معاها ..!!

دانة اشترت روايات وقررت تطلع تقرا كل يوم على الشاطئ وخاصة إن الشاطئ قريب عندها ولا تحتاج تاكسي ولا شي لأنها بتمشي وتبي تستغل غربتها عشان تحافظ على رشاقتها .. وتتمشى على راحتها ..

وفعلاً نامت دانة وهي تقرا رواية لأنها تبي تطور لغتها أكثر وأكثر .. وهي من عاشقات الروايات .. نامت وهي تبكي على رواية قرأتها انتهت بالفراق ..!!

فيصل مهتم كثير بترتيب نومه ينام 11 ويصحى 5 يصلي الفجر ويرجع وينام ويقوم 8 وخاصة إن محاضراته تبدأ الساعة 6 المغرب .يحب يطلع كثير .. لأن طبيعته مو بيتوتي ..

فيصل صحى من النوم .. الساعة 8 مركب المنبه .. وأخذ شاور .. ويصحي نورة .. نورة تقومين معاي ..
نورة "وهي تسحب اللحاف " : يوووه فيصل أنا مانمت زين ..
فيصل : متى نمتي ..؟
نورة : 3 الفجر .. خلني تكفى ..
فيصل " بعصبية " : نورة مو عيشة هذي رتبي نومك ..
نورة : يااااالله فيصل اطلع وسكر الباب وكيفي أنام متى ماأبي وأقوم متى ماأبي ..

طلع فيصل من وهو معصب يااالله ما كأني متزوج أحسها مو زوجتي ولا مهتمة بس تبيني ألبي كل طلباتها وهي ولا طلب تلبيه لي .. مر المطبخ وسوا له فطور .. طبعاً فيصل متعود يسوي الفطور لأن نورة أبد مو مهتمة فيه .. المهم سوا الفطور وراح جلس ع الكمبيوتر يتصفح الانتر نت ..

لما جت الساعة 10 طلع يمشي لمكانه المفضل ع الشاطئ.. طالع من فوق السياج ويناظر البنت المتحجبة وتقرا رواية ومعها كافي .. بينه وبين نفسه والله مرتبه نفسها .. "طبيعة الإنسان فضولي " فيصل نفسه يدري وش سالفتها ؟؟

فيصل يطالعها .. أروح أكلمها وأسلم عليها وأقول إذا تحتاجين شي حنا فيه وإلا أخليها يمكن معها زوجها يجيني هالحين .. !! أقول اعقل بس وبلا لقافة .. راح فيصل ..يمشي ..

دانة منسجمة تقرا الرواية وهي قاعدة على الكراسي اللي عند الشاطي .. وأجواء ماتوصف .. طالعت الخليجي اللي يمشي .. ابتسمت وكملت قرأتها .. !!

دانة قررت ترجع لشقتها .. وتدرس شوي .. وهي ترقى الدرج طالعة .. وشافت الشاب الخليجي واقف جنب الدرج .. ولابس التيشيرت الأخضر والبرمودا الجينز ..

دانة "ابتسمت " : السلام عليكم ..
فيصل " يطالعها " : وعليكم السلام ..
بس سلمت وراحت .. فيصل شافها من قدام وابتسامتها ما فارقته .. والله البنت حلوة ..
راحت دانة .. لشقتها .. وجلست تدرس ..

فيصل لو مرته مو مقصرة معاه ما فكر بأي بنت غيرها .. بس الرجل إذا نقصه حب وحنان بأي وقت ممكن يبحث عن غيرها .. هذي طبيعة في الرجل .. ودامه مقصرة معاه ونكدية هو بيبحث عن الراحة اكيييد والحب ..أهم شي ..

فيصل رجع البيت ع الساعة 12 .. والبيت مافيه صوت .. دخل يصوت نورة .. نورة .. نورة .. !!
الله يعينني عليها .. ماراح تتعدل راح لغرفة النوم وفتح الباب بقوة دخل ونورة نايمة ولا مهتمة ..!!
فيصل "عصب وبصوت عالي " : نورة مليييييييييت منك .. ياحبيبتي اهتمي شوي حسي ؟؟ مو عيشة هذي ..

نورة " فتحت عيونها " : ياااالله ع الإزعاج .. طيب طيب بقوم ..
فيصل " جلس على طرف السرير ومعصب مره" : الله يعافيك اهتمي شوي .. مو أنا أسوي كل شي ابيك عون في الغربة صرتي فرعون ؟
نورة " بهدوء " : طيب ليش تعصب وش تبيني أسوي لك ..
فيصل " يحاول يفهمها : أنا مليت من الموال هذا بعد .. أبيك تسوين لي الفطور .. وأبيك تهتمين فيني اكثر مو أنا أقوم أجيب كل شي ..
نورة " بحيرة " : هالحين أنت مو الإنسان المثقف المتعلم .. ياخي قوم واخدم نفسك تطوروا خلاص مو احنا نخدمكم شوف الاستراليين مو يقولون لك يساعدون حريمهم ..
فيصل " بحيرة " : أهااا قلتيها يساعدون مو كل شي فوق راسه ماناقصني إلا أكوي وأغسل .. حتى طبخ أنا أطبخ لنفسي .. نورة حسي ..
نورة : أنا أبي أرتاح .. ماأبي أشتغل ماتعودت .. جب شغالة وبعدين زين أرتب البيت وأكوي وأغسل وأرتب الثلاجة !!
فيصل " يصفق " : لالالالالا زوجتي جد مافيه مثلها ..
نورة " تناظره بحده " : أصلاً أنا براسي شي وبقولك إياه من زمان .. هالحين مو لنا أكثر من 3 شهور هنا .. أنا مامني فايدة أبد برجع السعودية ..
فيصل "عصب " : لاااا أنا وشوله متزوج .. أبيك تحميني بالغربة من كل شي !! وبترجعين للسعودية ..؟؟ غريييييبة أنت يانورة ..؟؟
نورة : اشتقت لأهلي .. وبرجع .. وأنت منكد علي عيشتي ..
فيصل " واصله معاه " أقول أقول رجعة للسعودية مافيه إلا بعد 7 شهور .. وانسي الموضوع ..
نورة " بهدوء " أجل تحملني ..

فيصل قام بسرعة وطلع .. ياااااااااااااااارب تعينني أنا وش مسوي .. إنسانة عديمة إحساس ماهمها إلا نفسها .. الله يآخذ الساعة اللي تزوجتها فيها .. والله نكد نكد ..

نورة صحت وأخذت شور وراحت سوت لها كوفي وجلست عند التلفزيون .. فيصل جالس يتصفح الانترنت .. !!
البيت هدوء واللي جواهم اثنينهم قهر .. كل واحد يبي يتكلم ومن فيه الجرأة يبدأ .. وهذا حالهم ولا جديد .. أجواء ماتساعد فيصل على الدراسة أبداً .. ونورة غريبة مره وما تعرف توقت صح عشان تتكلم بالموضوع ..

فيصل " بصوت حاد " : بعد شوي جهزي الغداء ..
نورة " بصوت زعلان " : ماكدونالدز قريب .. !!
فيصل " وقف وبصوت عالي " : تقومين تسوين الغداء بالطيب بالغصب تقومين ..
نورة " بحيرة " : يالله طيب أنا مو جوعانة .. وتشوفني أتقهوى ..
فيصل : بس أنا جوعان تقومين تسوي لي .. شوفي الساعة 1 الحين الساعة 2 الغداء جاهز وغير الكلام هذا ماعندي ..
نورة تتنهد .. وسكتت .. وقامت تجهز للغداء ..
نورة " وصوتها الزعلان " : وش تبي أسوي لك ؟؟
فيصل : كبسة ..
نورة تكلم نفسها حتى هنا الكبسة ورانا ورانا .. يااااربي .. بس متى يرتفع سعر حبة الرز لميه عشان أرتاح .. !!
فيصل يسمعها ويبتسم .. الحمد والشكر لك ياربي على ما عطيتني ..

دق جوال نورة .. نورة طالعت الرقم .. يووه وتبتسم .. وردت .. هلا وغلا
دانة : أهلين سوري لا أصير أزعجتك بس ..
نورة : لا والله عادي الله يحييك بأي وقت ..
دانة : كيفك ان شاء الله تمام ..
نورة : الحمد لله ماشي حالي ..
دانة "تضحك " : شكلك طفشانة ؟؟
نورة : والله يعني تعرفين الغربة تجيب كل فبالك ..
دانة : أوكي أنا بقول لك تعالي اليوم عندي ع المغرب .. ونستانس ..
نورة "تبتسم " : اشوف عن زوجي وأرد لك بمسج ..
دانة : اوكي بالإنتظار ..

سكرت الجوال نورة .. ياربي وشلون بقول لفيصل هالحين ..
فيصل سمعها تكلم بالجوال .. وعرف إن أحد عزمها ..

نورة وهي بالمطبخ : فيصل ماعليه أروح لوحدة ..؟؟
فيصل " يتنهد " : أكيد لا ..
نورة " بهدوء " : ليش ؟
فيصل: لأنك ما تستاهلين من يقول لك إيه ..
نورة " فيها قهر " : حتى بالغربة علي ؟؟
فيصل : خلاص قفلي الموضوع قلت لا يعني لا ..

طاحت دمعة نورة لا شعوري .. ياربي بس والله أستاهل .. وكتبت مسج لدانة واعتذرت منها ..

سوت الغداء نورة .. وحطت على الطاولة .. فيصل تعال تغدى .. قام فيصل وجاء يتغدى .. !!
فيصل "بحيرة " : موب متغدية معي ..
نورة " بحزن " : مالي خلق ..
فيصل طالعها : كيفك .. وسما بدا يآكل ..

فيصل : نورة ..
نورة : نعم .. وش تبي .؟؟؟
فيصل "بهدوء " : ممكن تكلميني زين ؟
نورة : سم ..
فيصل : متى تبين تروحين السعودية ..
نورة تغيرت ملامح وجهها لأنه اخذ الموضوع جد .. نورة ماأدري ..
فيصل: خلاص أحجز لك اشوف أقرب رحلة وارجعي ..
نورة "تبتسم" : وأنت ؟
فيصل : وش فيني ؟
نورة : من يتهم فيك ؟
فيصل هههههههههههههههههه
نورة : وش فيك تضحك ؟
فيصل : يعني على بالك مهتمه ؟
نورة : الله يخليك الله يخليك لا تتطنز مليت من كلامك المالغ ..
فيصل " بهدوء " : أكيد بتملين لانه أجيبه على قلبك ..
نورة تتنهد لا إله إلا الله .. لا هالحين لازم ارجع لأن وضعنا مزري .. ومو ضابطة معنا أبد ..
فيصل: يمكن نشتاق ونعرف قيمة بعض ..
نورة : عشان كذا أبي أرجع .. يمكن أشتاق وتتغير معاملتك معي ..
فيصل " يضحك " : يعني أنا اللي معاملتي زفت معاك وأنت عسل وقايمة بالواجب ..
نورة " بثقة " : أنا ماقصرت معاك .. والواجب مسويته لو ما سويت الواجب كان ماقعدت تآكل الحين ..!!
فيصل هههههههههههههههه أقول أقول واجب أحجز لك الحين والله واجب وضعك ع الصفر ..

فيصل قام وراح يغسل وهو راجع الحمد لله والشكر لك يارب ع النعمة .. نورة تدرين ليش خلصت متغدي بروح احجز لك ع أقرب طيارة
نورة " تطالعه " : أحسن .. وأريح ..
فيصل " عصب " : نورة ممكن تسكتين لا أرميك بأقرب كتاب ..
نورة " بتتطنز " : بعد بتضرب .. والله هذا اللي ناقصني ..

طبعاً كلام نورة قوي .. والمرأة الخلوقة ماترد .. فيصل عصب ودخل ع النت بيحجز لها ..
خلص فيصل حاجز ..
فيصل : شوفي أنا بروح معاك أرجعك لأنك ماشاء الله بتدبرين نفسك بالمطارات .. ولغتك ماشاء الله تدّرس !! لذلك الله يعينني بعد اسبوعين لانه عندي اختبارات وبروح خلال 3 أيام ..
نورة بينها وبين نفسها .. والله يافيصل ياأنت شايف روحك ع الكلمتين اللي حافظهم في اللغة . هذا اللي أنا ما أبيه ..
نورة : طيب الله يسهل ..
نورة فرحانة ومو فرحانة إنها بترجع .. ويمكن يتفاهمون اكثر بعد الشوق اللي راح يحسون فيه .. !!

راح تبين لنا الأيام من الغلطان .. !!






انتظروني......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:01 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewity Smile 5


هدية من الكاتبه:::

جبت صور لشواطئ نيوكاسل من تصويري .. لأن الشاطئ كثير أجيب طاريه في روايتي ..

وحبيت أدعم بالصور لأن شاطئها جداً رائع .. وأتمى تعجبكم الصور وقراءة ممتعة



هذا الممشى الرائع





وهذي صورة من بعيد



وان شاء الله بجيب صور لدعم روايتي .. مثلاً سدني .. المدينة العالمية الرائعة




أنتظر التفاعل وآرائكم .. أختكم

eve whisper





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:04 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

في شقة دانة
.. جایت?ا لیلى..


دانة
: ای? تعرفت علی?ا بالمول وقلت ل?ا تجي عندي بس شكل زوج?ا رفض..


لیلى
: حبوبة نورة قابلت?ا كذا مره..


دانة
: ای? صادقة شكل?ا..


لیلى
: تصدقین دانة .. أول ماجیت ?نا استغربت من الاسترالیین!!..


دانة
"تبتسم" : وشلون .؟


لیلى
: صح ?م مو مسلمین .. بس یالله إلى العجوز والشایب یسلمون علیك ویبتسمون ..؟؟ وحتى الأطفال لو یلمسك


واحد
غصب علی? تأسف بسرعة وباقي بس یبوس رجولك وأنت بكرامة .. یااختي على قولت الشیخ القرني لما راح
بریطانیا .. أخلاق مسلمین و?م مو مسلمین ؟؟


دانة
" تبتسم" : والله صادقة .. لاحظت الشي ?ذا مرررره وحنا یاللي المفروض نبتسم .. تشوفین لو أبتسم بالجامعة
قالوا معجبة وإلا مسكینة .. یفسرون?ا شي مو حلو ؟؟ لاااا غیر كذا اللي یق?رك ترتیب نوم?م مو طبیعي ع الساعة ١٠


المدینة ?ادیة وحنا یالله مانصدق تجي العطل عشان نحو
س النوم وبعض الشباب والبنات یجمعون الصلاة .. والله لو
نعدل نومنا كان الصلاة بوقت?ا وسوینا أشیاء خیریة كثیرة ویصیر عندنا وقت نقرا ونتثقف ونقرا قرآن بعد بس
الله
ی?دینا .. والله محرومین من نعمة الإسلام ?نا..


لیلى
: اي والله ق?ر .. حنا المفروض اللي كذا حتى الأسف نتثاقل? .. والله أنا قررت إذ ارجعت السعودیة .. بتغیر
مررره ولا علي من أحد وببتسم غصب ??????? وبنام بدري حتى بالعزایم بطلع ع الساعة ١٠ حتى لو ماتعشیت
یا
أختي حسیت اني عایشة صح ?نا..


دانة ??????????? أحسن ل
ك والله ... الله ی?دینا
اسكتوا شوي .. ولیلى سرحت .. و?ي تشرب الكافي..


لیلى
:تعالي ما اشتركتي بالدش العربي وسعي صدرك شوفي العربیة والأخبار..


دانة ?????????? یاحبي ل
ك یالیلى قبل شوي نصایح و?الحین أوسع صدري .. طیب یا قلبي العربیة كل?ا موت وقتل
وین أوسع صدري إلا أق?ر نفسي إنه ما بیدي شي ای? بس مفكرة أشترك ولا أعرف یقولون أروح لسدني قریت بالنت


..
لیلى
: حنا بنروح لسدني الأسبوع الجاي بقول لخالد یجیب لك..


دانة
: القنوات حلوة اللي فی?.. ؟


لیلى
: العربیة وام بي سي والجزیرة .. وامممم المستقبل وإل بي سي وفی? إذا بتشتركین اكثر بس مو لك القنوات وفی?
اي آر تي أذكر كان خالد یتابع الدوري السعودي فی?ا..


دانة
: لالالالا مالي خلق كورة..


لیلى
: لااا تجیب برامج دینیة حلوة .. وبرنامج العودة اللي ع ام بي سي حلووو مره .. صراحة ?ذي البرامج اللي تفتح


النف
س..


دانة
: البرامج الوثائقیة حلوة .. كنت أشوف?ا ع العربیة ?ذي أحب?ا.


یوم دانة ولیلى أحلى من الحلو
.. قربوا لبعض أكثر ارتاحوا لبعض .. وقررت لیلى تطلع مع دانة الصبح للشاطئ


یمشون
..


ومر الیوم مر على فیصل اللي ماعاد یطیق نفس?
.. قرر إن? یرتاح ویبعد نورة عن? .. ناموا وكل واحد بطرف


"
وظ?ور?م " متقابلة .. ?ي مو أول لیلة تمر على فیصل بس یمكن تصیر آخر لیلة .. !! یمكن نورة تتغیر یوم قرر
یعیش لحال? في الغربة .. فیصل مانام ویفكر كیف راح یعیش بدون نورة .. مع إن?ا مسویة قلق بس یفقد?ا .. ویحس


إن?ا تعني ل? الشي الكبیر بحیات?
.. فیصل حاول أكثر من مرة یتقرب ل?ا وماقدر .. ولذلك قرر یرجع?ا یمكن ینفع معا?ا !!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الساعة ٥ الفجر صحى فیصل من النوم ونورة حتى على المنب? ما صحت .. !! شي غریب إن الرجل اللي یحس و?ي
ولا م?تم? !! ..
فیصل ب?دوء نورة .. نورة..
نورة التفت وفتحت عیون?ا .. ?لا فیصل..
فیصل : قومي صلي الفجر حبیبتي,,
ابتسمت نورة .. یالله ألحین ،، وصحت..
فیصل دخل الحمام ..یتوضأ .. ونورة قاعدة على السریر .. طلع فیصل أش?د أن لا إل? إلا الله وأن محمد رسول الله..
نورة : لا إل? إلا الله..
فیصل : نورة تصدقین انسدحت بنام ١٠ وجت ١ ما نمت..
نورة " مستغربة " : یوووه وش فیك ؟؟
فیصل " یبتسم " : ما أدري أفكر فیك والله وكیف بفقدك..
نورة " تبتسم : " یاااااحیاتي .. أنا یااااربي بسرعة نمت .. ?????
فیصل " یبتسم " : القلوب تختلف .. والإحساس یختلف .. یالله أنا بصلي..
نورة " نزلت من السریر " وراحت للحمام تتوضأ..
دانة صحت لصلاة الفجر .. وصلت وأخذت روایة تقرآ?ا عشان ترجع تنام لأن?ا مواعدة لیلى تطلع ?ي وإیا?ا للشاطئ
.. !! ..وفعلاً قرأت شوي من الروایة وركبت المنب? ع الساعة ٩
فیصل رجع واسترخى ع السریر .. ونورة استرخت معاه .. فیصل : النوم طار من عیوني .. والله شایل ?م مررره..
نورة : یااااحیاتي والله بفقدك..
فیصل: مو مثلي .. أنا أكثر .. لأني أحبك أكثر..
نورة " تبتسم " : حبیبي وأنا أحبك وبفقدك .. بس حنا محتاجین الشي ?ذا..
فیصل : صح..
سكتوا شوي..
فیصل : یالله أنا بنام شوي .. وبصحى ع ال ٨ ونص لأني بروح أمشي .. وعندي إختبار..
نورة : الله یعینك .. ویوفقك..
فیصل : آمیییین
ونام فیصل .. على طول .. ونورة ماقدرت تنام تفكر بكلام فیصل اللي قال? .. معقول ماقدر ینام عشاني .. وأنا على
طول نمت .. یالله والله فرق بیني وبینك!! ..
راحت الأربع ساعات بسرعة .. فیصل ما صحى إلا الساعة ٩ وربع .. لأن? مانام زین..
دانة ولیلى طلعوا للشاطئ والجو غیم و?وا بارد شوي .. وأجواء ماتوصف..
لیلى" تبتسم " : تدرین دانة نفسي أشیل الجو ?ذا وأحط? في السعودیة.. والله أرحم أمي إذا كلمت?ا وقالت الشمس
أحرقتنا..
دانة ????????????
لیلى : لاااا والله أرحم الكویت أمس أشوف?م بالنشرة الجویة ٤٨ درجة الحرارة .. والله نفسي أعطی?م من البرد ?ذا..
دانة : یووووه یااااعمري ٤٨ الله یعین?م ولا ?انت الریاض بعد..
أكلوا الفطور اللي مشترین? وقاموا یمشون ع الشاطئ .. دانة لمحت الشاب و?و یمشي ..بین?ا وبین نفس?ا یااااالله ?ذا
كل یوم الصبح بوج?ي..
لیلى" تبتسم " : ?ذا فیصل..
دانة " استغربت " : تعرفین? ؟
لیلى : إی? زمیل لخالد .. ?ذا عسل ویخدمك باللي یقدر علی? وزیادة..
فیصل لمح لیلى وابتسم .. قرب ل?م..
فیصل : صباح الخیر..
لیلى "مستحیة " : صباح النور فیصل كیفك ؟
فیصل : تمام..
دانة ساكت? .. لأن? ما تعرف?!!..
لیلى : كیف نورة ؟
فیصل : تمام تسلم علیكم "یضحك " وأنت كیفك ؟..
انصدمت دانة ..لأن? معجب?ا بس مافكرت فی? بس حست بشعور غریب..
لیلى "تبتسم" : الحمد لله بخیر .. طیب سلم علی?ا وأمانة فیصل خل?ا الیوم تطلع تجیني البیت والله اشتقت ل?ا..
فیصل : إن شاء الله .. ابتسم وطالع دانة .. السلام علیكم أختي..
دانة " استحت " : وعلیكم السلام..
فیصل : إن شاء الله مرتاحة ?نا..
دانة : الحمد لله مرتاحة مره حلو نیوكاسل..
فیصل : ما شفنا زوجك خلی? یمر علینا..
لیلى : ??????? ماتزوجت لحال?ا ?نا..
فیصل "یبتسم " : أجل أمانة إذا احتجتي شي حنا أخوان..
دانة : إن شاء الله .. الله یسلمك..
فیصل : یالله أجل سلمي على خالد .. وأشوفكم على خیر..
لیلى : فمان الكریم
دانة سرحت وماتدري وشلون تسأل لیلى ?و متزوج وإلا لا!!
لیلى "تبتسم": ?ذا زوج نورة ..
دانة " فی?ا شعور غریب وق?ر " : أ?ااا الله یوفق?م .. ?ذا كل یوم أشوف? من یوم جیت..
لیلى : ماشاء الله كل?م عسل لایقین لبعض اثنین?م ..
دانة " تبتسم " : ماشاء الله علی?م .. بس ?و أحلى من?ا
لیلى : لازم مافی? رجل وسیم یتزوج وحدة أحلى من? .. أنا كذا راسمة الفكرة ?ذي بحیاتي..
دانة : الله یوفق?م
كملوا مشي دانة ولیلى .. ودانة تسرح كثیر وضاق صدر?ا ..ولیلى ماانتب?ت على اللي صار لدانة.
.

الساعة ١١ في استرالیا صباحاً وتحدیداً توقیت سدني .. إذاً الساعة في السعودیة حوالي ٤ فجراً..
وتحدیداً.. في بیت أبو دانة..
أبو دانة صحى من النوم ..مریم..
صحت من النوم أم دانة " مریم " : سم یا أبو دانة..
أبو دانة : أحس بحرارة بجسمي ماقدرت أنام ..والله تعبت .. روحي جیبي كمادات..
أم دانة "حطت ید?ا على راس أبو دانة " : یوووه بسم الله علیك .. مره حرارتك مرتفعة .. یاعلك ماتشوف الشر..
أبو دانة ماقدر ینام من التعب .. ونامت أم دانة بعد صلاة الفجر لأن?ا جلست تكمد زوج?ا الغالي أبو دانة..
في بیت أبو فیصل..
بعد صلاة الفجر .. أبو فیصل .. لولوة ماسألتي ولدك ما نقصة شي وحنا ماندري عن? في الغربة ؟؟
لولوة " اللي ?ي أم فیصل " : یقول الحمد لله ماعلي قاصر .. وماشاء الله ولدك یعرف یصرف نفس?..
أبو فیصل : لازم أحول ل? فلوس یمكن تضیق علی? والله ماندري عن?..
لولوة "مستغربة " : یووه یا أبو فیصل ما تعرف ولدك والله إن یزعل أعرف? عزیزة نفس? والله بیطق ق?ر .. لا الله
یخلیك إذا احتاج قال..
ابو فیصل : یاربي لك الحمد ربي رازقني بولد یرفع الراس .. وعاد شوفي یا أم فیصل أمانة إذا كلمتی? شوفي عن?
یحتاج شي وإلا لا..
لولوة : أبد لا تشیل ?م .. وتراه مجمع فلوس قبل یروح .. والله رجل ولیدي الله یحفظ? من كل شر ..یارب یس?ل أمره
ویسعد عیني بشوفت? " بكت أم فیصل "
أبو فیصل " یتن?د " : لا لا یالولوة وشول? الدموع ?ذي .. "یمسح دموع?ا " بیرجع إن شاء الله ..
لولوة " تبكي " : اشتقت ل? والله اشتقت ل? الضنا غالي یا أبو فیصل..
استرخى أبو فیصل على السریر .. یالله یالولوة خلي ننام .. ?الساعتین یروحون بسرعة..
لولوة : صادق والله..
نامت أم فیصل وأبو فیصل .. ومسحت دموع الشوق على وسادت?ا .. و?ي تدعي رب?ا الله یرجع? بالسلامة ..
رجع فیصل للبیت .. ع الساعة ١٢ ونص.. دخل وشاف نورة جالسة تشوف التلفزیون .. ومسویة ق?وة .. فیصل :
السلام علیكم..
نورة " تبتسم " : وعلیكم السلام .. حیا الله فصولي..
فیصل " مستغرب " : الله یحییك .. كیفك .. "جلس جنب?ا "
نورة " تبتسم " : دامي شفتك بألف خیر..
فیصل !!!!!!!!! غریبة ..
نورة : ?????????? أدري مو متعود .. خل أصب لك ق?وة
فیصل : إي والله شمیت ریحت?ا من برا .. واشت?یت أتق?وى..
نورة "تبتسم" : بس ماطلبت شي..
فیصل " یضحك" : نورة مو لایق علیك تدلعینني أبد..
نورة " تضحك " : لالالالالا بتتعود إن شاء الله .. لا بعد ورجعتي قربت وبصیر مشتاقة لك بتتعود مره..
فیصل ??????????? الله یدیم علیك..
نورة صبت لفیصل ق?وة .. وفیصل مره مستغرب .. یقول یمكن عقلت جد .. الله یدیم علی?ا..


دانة .. بعد ما رجعت لشقت?ا بحیات?ا ماحست بشعور غریب .. یااااربي أي شعور ?ذا اللي حسیت فی? .. معقول ?ذا
حب من أول نظرة !! والله موب صاحیة یادانة الرجل متزوج ومستقر ومبسوط وش تبین فی? ؟؟ یااااربي ابعد عني
الخرابیط ?ذي .. أدق على نورة أعزم?ا .. وأشوف وأتعرف علی?ا أكثر .. عشان أعرف فیصل .. !! لالالالالا ?ذي
خیانة .. حرام أسحب?ا بالكلام عشان زوج?ا .. یااااربي وش فیني أنا .. بس والله أعجبني وطریقة كلام? .. یالیتني
ماشفت? .. یااارب تبعده عن بالي .. كل? من الروایات تسوي فیني حركات .. یارب لیلى تعزم?ا وتعزمني وأعرف فیصل
أكثر .. یوووه یادانة خلاص اعقلي .. عیییب الرجل متزوج..
دانة .. بعد ما رجعت لشقت?ا بحیات?ا ماحست بشعور غریب .. یااااربي أي شعور ?ذا اللي حسیت فی? .. معقول ?ذا
حب من أول نظرة !! والله موب صاحیة یادانة الرجل متزوج ومستقر ومبسوط وش تبین فی? ؟؟ یااااربي ابعد عني
الخرابیط ?ذي .. أدق على نورة أعزم?ا .. وأشوف وأتعرف علی?ا أكثر .. عشان أعرف فیصل .. !! لالالالالا ?ذي
خیانة .. حرام أسحب?ا بالكلام عشان زوج?ا .. یااااربي وش فیني أنا .. بس والله أعجبني وطریقة كلام? .. یالیتني
ماشفت? .. یااارب تبعده عن بالي .. كل? من الروایات تسوي فیني حركات .. یارب لیلى تعزم?ا وتعزمني وأعرف فیصل
أكثر .. یوووه یادانة خلاص اعقلي .. عیییب الرجل متزوج ..
...
ربما لن نصدق ماسمعناه عن الحب من أول نظرة!!
ولكن الواقع الذي نعیش? یرسم لنا أغرب قصص حب!!
ربما نحب شخص نراه في الحلم .. و?ذا واقع عشناه في مجتمعنا!!
وربما نعشق في الخیال .. و?ذا واقع نعیش? أیضاً!!
أو ربما یتحول العشق إلى مرض یعجز عن? أطباء الكون!!
وقد نسمع في السنة قصة واحدة لعاشق أو قد لا نسمع!!
والغریب أن أكثریة من حولنا ترتجف قلوب?م عشقاً ..
ولكن لا نتجرأ بالتحدث عن حبنا أو عشقنا لأسباب كثیرة!!
...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:08 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


مر الوقت على دانة و?ي تفكر .. قد تعشق .. وقد تجرب الحب الذي كانت تسمع عن? من یدري!
دانة ?ذه الفتاة المؤدبة الخلوقة .. كما ذكرت سابقاً نشأت من عائلة متفتحة ومتمسكة بالعادات لأن? لا یجرؤ الكثیر من
تلك العائلات كسرالبعض من العادات والتقالید.. رغم كل شئ!! ..
في بیت فیصل وتحدیداً في الصالة .. فیصل " یضحك " : لالا لا نورة والله مو لایق علیك أبد وش قاعدة تقولین ؟؟
نورة " عصبت " : یوووووه فیصل والله ماعرفت لك إذا دلعتك ما صدقتني وكأني أتصنع وإذا ما دلعتك أكلتني ؟؟
فیصل " ب?دوء " : طیب طیب .. أنا ماقلت شي ،، بس أبیك وسط خیر الأمور الوسط .. مو م?ملتني مره وإلا لازقة
فیني مره ..
نورة " انق?رت من كلام? " : لااااا فیصل جد جد إنسان نكدي وممل .. وتجیب لي المرض .. یاخي جاملني ع الأقل
وأنت من الیوم مو مصدق .. مو مصدق ؟؟ !! وش شایفني ؟؟
فیصل " عصب ": أنا نكدي ؟؟ وممل ؟؟ قومي ابعدي عني الله یرحم والدیك !!.. تقول الكلام ولا تحسب ل? أي حساب
.. !! غریبة أنت والله غررررررریبة ؟؟
نورة " وقفت " : أنا بروح للغرفة .. وشوف الغداء مسویت? لك من باب الدلع الكاذب .. لأن زوجتك شكل?ا ماتحبك ..
ولا تطیقك ..
فیصل " عصب " : روحي عني واتركیني .. یاثقیلة الدم .. یا قلیلة الأدب..
راحت نورة و?ي تكلم نفس?ا إی? قلیلة أدب دامي معاك وآخذه منك .. مارحت عنك یا ولد خالتي ..
فیصل عصب .. طلع الدخان .. ویدخن بشرا?? .. رفع صوت التلفزیون .. مایدري وش یسوي من العصبیة .. اللي فی?
.. بین? وبین نفس? یارب أنا وش سویت عطیتني إنسانة مریضة .. الله یرجع?ا السعودیة بسرعة والله یجیب الأسبوعین
بسرعة .. یارب تنقلع عني وأرتاح من القلق!! ..
لن نصدق أن ?ناك نساء نكدیات ل?ذه الدرجة!!
ولكن واقعنا یقول نعم ?ناك نساء نكدیات لدرجة لا تطاق أبداً!!
والنكد مرض قد ی?دم الحیاة الزوجیة مبكراً أو متأخراً!!
ربما یخطئ الرجال ولكن بعض النساء لا تعرف كیف تنب? زوج?ا عن الخطأ !!
بل تقع في خطأ أكبر من? قد یغتفر أو لا!!
?ذا ?و حال نورة .. ?ذه الإنسانة الطیبة خارج حیات?ا الزوجیة .. ولكن لا تستخدم فن التعامل مع الزوج .. فالتعامل مع
الزوج لیس كالتعامل مع الأخ أو مع أي رجل كان .. الزوج شخص یحتاج إلى الإستقرار وال?دوء .. الزوج ?و الشخص
الذي خرج من دولة حنان أم? إلى عالم حنان زوجت? .. الزوج شخص یحتاج للحنان والدفء أكثر حتى من الأطفال ..
!!
غریبات تلك النساء اللاتي لا یعلمن ما ?ي الطرق المثلى للتعامل مع الزوج أو مع الطفل الكبیر!! ..
غریبات تلك النساء من یقرأن ویكتبن ولا یستطعن قراءة بعض النصائح البسیطة عن ?ذه الحیاة الجمیلة الواسعة
بالحب والألفة!!
نورة مسترخیة ع السریر .. یاااربي منك یافیصل والله حیرتني ..وش أسوي بنفسي أنا .. یارب یخلصون الأسبوعین
بسرعة یاااارب طاحت دموع?ا .. والله فقدتك یم? أبییییك الله یآخذ روحي إذا بقعد مع واحد مثل النكدي ?ذا!!
في شقة خالد زوج لیلى ..
لیلي : یوووه ?ذي دانة وحدة تجنن .. والله أحس ربي عطاني أخت..
خالد " یبتسم " : یالله أ?م شي حبیبتي تنبسط .. وترتاح ..
لیلى : ای? صح الیوم الصباح شفنا فیصل ویسلم علیك ..
خالد : ماشاء الله علی? یحب یمشي الله لا یضره..
لیلى : تقول زوجت? من زمان حتى و?و في السعودیة یحب یمشي وداخل نادي ریاضي..
خالد : أحسن ل? .. والله المشي زین .. عقبالي..
لیلى ??????????? من زینك أنت وعصاقیلك وش بتصیر !! عشان إذا رجعنا السعودیة ولبست ثوب ما ألقاك .. لا
حبیبي أنت یبي لك تآكل وتنام عشان تسمن شوي .. بس أدعي ربي یسمنك شوي..
خالد : ????????????????????? والله طلع اللي عندك ما أعجبتك یعني ..
لیلى ???????? لا والله عاجبني بس أبیك تسمن حب? .. بس ???????
خالد ???????????????
...
في شقة دانة!! ..
دانة فتحت " اللاب توب " یارب ألقاك مشاعل یارب .. فتحت الماسنجر شافت مشاعل متصل? .. دانة تكلم?ا
?لا مشمش ..
مشاعل : ?لا دندونة یااااااااااااقلبي اشتقت لك كیفك ؟
دانة : تمااااااام انت كیفك ؟
مشاعل : الحمد لله ?اه كیف استرالیا ؟
دانة : تجنن .. شوفي أنا بطلع بس أبیك بموضوع شاغلني .. واحتجت أحد أتكلم معاه..
مشاعل : الله یستر .. طیب سكایب ؟؟
دانة : لا أبي كذا أكلمك عشان أصیر أكثر جرأة ..
مشاعل : یالله بسرررررعة طیب..
دانة: ترا الموضوع یمكن عادي .. بس ما أدري
مشاعل : یووووه یالله قولي..
دانة : بقول لك السالفة كل?ا ..
مشاعل : أحسن .. بعد ..
دانة.....................
مشاعل تحمست مع قصة صدیقت?ا..
فیصل .. جالس ع الكنب .. ووضع نورة ماتغیر جالسة بالغرفة .. فیصل بعد ما ?دا شوي .. قرر یدخل على نورة ..
فتح الباب ب?دوء وشاف?ا تمسح دموع?ا..
دخل وجلس على طرف السریر ..ومد یده یمسح الكحل اللي سال على وج??ا .. نورة .. حبیبتي والله العظیم كنت أمزح
وما كنت أقصد .. بالعكس انبسطت ,, بس ق?رتیني عصبتي بسرعة ،، واضح إني أمزح معاك..
نورة ساكتة وتطیح دموع?ا ..
فیصل " ب?دوء" : حبیبتي والله العظیم أموت ق?ر إذا شفت دموعك .. تتوقعین بفرح وأنت تبكین لا والله أكره شي
بحیاتي دمعة المرة وشلون عاد إذا صارت زوجتي وحبیبتي!!..
نورة ما زالت تبكي!!...
فیصل قرب ل?ا وحضن?ا .. بس حبیبتي .. آآآآآسف یالله اضحكي .. عاد ..
نورة ابتسمت .. فیصل یطالع?ا .. ای? ?ذي حبیبتي .. ?ذي نورة اللي أعرف?ا..
نورة : تدري فیصل ..أنت إنسان طیب مرررة وعسل ،، مافی? منك .. والله بطیبتك تحرجني!!..
فیصل : لا إذا أخطیت أعترف وأعتذر وین المشكلة .. بس حتى ولو لازم كلنا نعترف حتى أنت غلطتي وقلتي لي كلمات
المفروض ماتنقال لي أنا ؟؟
نورة " طاحت دموع?ا " : أنا عصبت وآسف? والله العظیم آسفة وأنت مو نكدي عسل .. وتكره شي اسم? نكد
فیصل ???????????????????? تراضینني حلووووة طریقتك .. عفویة .. یاحبي لك بس .. والله یاقلبي یموت یموت
یموت فیك..
نورة : حیاتي أنت..
فیصل : قلبي اللي یموت فیك مو أنا " یضحك .. "
نورة " تبتسم " وأنا وش اللي أبی? من الدنیا غیر قلبك!! ..
فیصل .. یالله خلي الغداء نتعشاه وبنطلع الحین .. بس بشرط..
نورة " تضحك " : سم ..وشو شرطك ؟
فیصل " ب?دوء : " بلیییز ما تف?میني خطأ .. ما نبي نت?اوش ؟
نورة " تضحك " : یووووه ملیت من المشاكل .. لا ماراح نت?اوش ..
ضحكوا .. وراحت نورة تلبس .. وطلعوا و?م مبسوطین!!..
في شقة دانة .. و?ي تقرأ رد صدیقت?ا مشاعل ..
مشاعل : لا أكییید أكید فاقدة عقلك یا دانة .. حرام علیك لا تسوین شي ولا توضحي لفیصل شي .. حرام والله حرام..
دانة "انصدمت " یااااربي وش سویت ?ذي و?ي صدیقتي قالت كذا!!
دانة : إی? بس أنا قلت لك شعوري ما نویت على شي .. وتقول لیلى مبسوط
مشاعل "عصبت : "مالك دخل بحیات? مبسوط أو مو مبسوط انسی? الولد متزوج وحرام تعذبین نفسك كذا وأنا أعرفك
یادانة علیك أفكار تحفة!!
دانة : یااااالله ماراح أسوي شي ولا علي من?م بس أقول لك ?و مستقر..
مشاعل " بعصبیة : " المفروض تنسین? ولا تسألي عن حیات? والله ق?رتیني وأنا صدیقتك وشلون زوجت? حطي نفسك
مكان?ا ولو تدري والله ق?ر!!
دانة " دمعت عیون?ا " یوووه وش فی?ا ?ذي .. !! یاااربي والله شكلي فاقدة عقلي جد یالیتني ما قلت ل?ا شي ..
دانة " بعصبیة " : خلاص خلاص مشموش .. انسي وأنا بنسى الموضوع .. بس قلت لك أعجبني شوي مو مرة..
مشاعل : أحسن خلي الرجل فحال? .. والله یوفق?م..
دانة أنا غبیة قلت ل?ا عن شعوري المفروض ما أقول لأحد!! ..
دانة : طیب انا بدرس شوي .. لأني شوي وأروح الجامعة .. بدك شي ؟
مشاعل : یؤ مو قبل شوي تقولین الساعة ٣ عندكم العصر ؟؟
دانة "تبتسم " : ای? .. عادي الیوم محاضرتي الساعة ٥ وبطلع أقرا شوي قبل أروح .. یالله یاقلبي تآمریني على شي
؟؟
مشاعل : سلامتك وانتب?ي لنفسك .. ولا تفكرین بشي مو حلو وأنت خارج المملكة وفاقدة الكل وممكن تقعین بالشي ?ذا
من باب إنك فاقدة الجمیع وتحتاجین أحد وخاصة للرجل لأنك فاقدة أبوك وانتب?ي أنا صدیقتك وأقرب وحدة لك..
دانة : صادقة یمكن عشاني فاقدة أمي وأبوي مو بس أبوي .. والله یعین وشكراً ع النصیحة اللي جد أخذت?ا بعین
الإعتبار..
قفلت دانة اللاب توب .. واسترخت ع السریر تفكر .. یاااربي أنا لیش ما أنسى .. والله بس صورت? على بالي .. بس
لازم آخذ نصیحة مشاعل بعین الإعتبار .. ?و متزوج .. وخیر أنا أفكر فی? والله إني مجنونة!!

في السعودیة وتحدیداً في بیت أبو دانة .. الساعة ٨ ونص الصباح!!..
أبو دانة یتألم من التعب و?و نایم..
أم دانة صحت من النوم .. أبو دانة وش فیك ما تحس إن التعب راح ؟
أبو دانة : لا والله احس جسمي فی? حرارة والله ماقدرت أنام زین یامریم ما أدري شفیني..
أم دانة : أروح أجیب كمادات ..؟
أبو دانة : ما ینفع بروح المستشفى .. یمكن یعطونني شي یخفض الحرارة شوي..
قام من السریر أبو دانة .. یالله بروح .. إذا بغیتي أي شي دقي علي..
أم دانة : خلني أروح معاك أحسن..
أبو دانة : لا یابنت الحلال خلیني أروح نامي وترا?ا حرارة بس لا تخافین..
أم دانة " تبتسم " : عاد الجو متغیر ولا تشیل ?م ویاعلك ما تشوف شر یارب..
راح أبو دانة للحمام .. ولبس وراح للمستشفى .. و?و بالطریق ما یشوف زین من التعب .. وقف السیارة وركب "
تاكسي.. "
دخل المستشفى .. وحرارت? ع ٣٩ وتعبان مره .. طلب الدكتور یآخذ ل? تحالیل ویرتاح الیوم عند?م!!!..
في المطعم خلصوا فیصل ونورة متغدین .. فیصل : عاد تدرین نورة من زمان ما أكلت ?الوقت فلذلك عشاء مافی? ما
أقدر..
نورة " تبتسم " : الحمد لله .. وشكراً ع الطلعة .. والله انبسطت حبیبي..
فیصل " یبتسم ": ولوووو ماسویت شي ومافی? شي من قدرك .. یاقلبي أ?م شي تنبسطین..
نورة " ب?دوء " : عاد تدري فیصل شكلي ب?ون عن الروحة للسعودیة!!
فیصل : ????????? أقول عشانك انبسطتي الیوم وإلا إذا جاء بكرا قلت برجع أعرفك یانورة أنا أكثر واحد یف?مك بس
عشانك طالعة..
نورة " حست بالق?ر من رد فیصل " ابتسمت .. وقالت : یمكن عشاني انبسطت الیوم ..لیش لا!!
فیصل : ??????????????????????????? تضحكینني دایم
نورة " بنظرة حادة " : یوووه وش فیك ؟
فیصل"بمزح " : أنت لك ملیون كلمة .. یالله ماعلی? بنسى اللي قلتي..
نورة " عصبت " : طیب خلااااص زودت?ا ؟
فیصل : لالالالا شكل النفسیة بدت خلاص ما ضحكت ولا شي انسي انسي طالعین ننبسط حنا ونغیر جو..
نورة أسكتت .. و?ي من جوا?ا ق?ر .. طیب یالله حاسب بنطلع..
فیصل " یبتسم ": مافی? رجعة للبیت بروح للشاطئ .. وش رایك ؟
نورة سكتت شوي .. مابي أروح برجع البیت..
فیصل : لیش ماتحبین الشاطئ مثلي .؟
نورة "ضایق صدر?ا " : بس ما أرتاح الناس یختلفون..
فیصل " یبتسم " : طیب .. أنا أبي نروح للشاطئ وننبسط ..( فیصل حاس إن? ضاق صدر?ا لأن? ضحك وبالغ في
ضحك? لذلك قرر یغیر مزاج?ا.. )

نورة: یالله اللي تشوف بس الساعة الحین ٤ إلا ومایمدینا ساعة وتبدأ تغیب الشمس..
فیصل " یبتسم " : أحلى نشوف الغروب ?ناك حیاتي..
في السعودیة وتحدیداً في المستشفى .. أبو دانة یكلم أم دانة بالجوال .. لا موب لازم تجین ..بكرا إن شاء الله أكید بطلع
..
أم دانة : بجیب لك لبس وأغراض یمكن تحتاج?ا وأجي أتطمن علیك بعد مایضرني شي..
أبو دانة : الله ی?دیك .. طیب خلي أحد یجیب?م والله مال?ا داعي تجین..
أم دانة : الله ی?دیك بس .. خلاص أنا بكلم ولد أختي إبرا?یم ویجیبني..
أبو دانة : ماتسمعین أنت تسوین اللي براسك..
أم دانة : یالله ساعة بالكثیر وأكون عندك یاعلك ماتشوف شر..
أبو دانة : الله یجزاك خیر ..
دخل الدكتور على أبو دانة .. والله التحالیل ما تطمننا یا أستاذ ف?د .. بس لا تخاف إن شاء الله ممكن تطول عندنا
بالمستشفى ..فلذلك بكرا إن شاء الله بنسوي لك أشعة طبقیة.. والله یشفیك یارب..
أبو دانة " استغرب " : عسى مافی? شي خطیر بس یادكتور .. واللي فیني حرارة یالله لك الحمد مایحتاج كل ?ذا..
الدكتور : لا الحرارة ناتجة من شي والله یشفیك حنا بنتابع حالتك وإن شاء الله تكون حرارة .. وحتى شكلك مو طبیعي
أبد بس لا تخاف ولا تشیل ?م یومیاً تجینا مثل حالتك ومع تغیر الجو..
أبو دانة : الله یعطیك ألف عافیة یادكتور .. ماقصرت..
على الشاطئ .. وال?وا البارد .. والجو غیم .. نورة : یوووه یافیصل الجو بااارد..
فیصل : ???? والله الجو شي ..
نورة : یاحلو البحر یجنن .. ربي عطا?م أجواء ..
فیصل : ?ذا اللي مدوخني في نیوكاسل شاطئ?ا .. وإلا مافی?ا زود..
نورة : بالعكس مدینة ?ادیة یكفی?ا ..أجل سدني یوووه زحم? مستحیل تنسكن..
.Weekend فیصل : سدني یاعیني علی?ا،، إن شاء الله بنروح ل?ا .بال
نورة : إی? ماعلی? یوم السبت والأحد أوكي بس أیام الدوامات والزحمة مستحیل أروح..
فیصل : ????????? الحین اللي یشوفك یقول تسوقین ؟ أنا اللي أتضایق أنت بس راكبة ومالك دخل!!
نورة : ???????? بس أتضایق أبي الطریق بس لي لحالي..
فیصل : عاد الریاض ماتفرق زحمت?ا عن سدني..
نورة " بنظرة استغراب " : وتقارن الریاض بسدني .. والله فرق یاااااحبي ل?ا الریاض .. الریاض لو یصیرون الناس
فوق بعض تجنن..
فیصل " یتن?د " : وه بس یالریاض والله اشتقت ل?ا..
نورة " تقاطع? " : وكمل اشتقت لمین فی?ا ؟؟
فیصل " یكمل ویضحك " : وخویاي والإستراحة..
نورة " تضحك " : ای? ای? ?ذا اللي یخلیك مشتاق یا ذي الإستراحات .. حنا البنات اللي تونا متزوجین نحس الإستراحة
?ذي ضرة مو إستراحة..
فیصل ???????????? لازم
نورة ????????????????
انبسطوا فیصل ونورة وتغیر مزاج?ا وكانت طلعة مرررررة حلوة..
في السعودیة .. وكمان في المستشفى .. أم دانة : یارب ماتشوف شر .. والله خوفوني علیك الدكاترة..
أبو دانة : یا بنت الحلال لا تشیلین ?م بس لازم یتأكدون ..
إبرا?یم : ماتشوف شر یا أبو دانة .. والله خفت علیك یوم قالت لي خالتي إنك بالمستشفى..
أبو دانة : لا لا تخافون بس حرارة وشوي مر?ق .. أخبار البنت الجدیدة ؟
إبرا?یم " یضحك " : یاااازین البنات والله كل شوي رایح لبیت أ?ل مرام أشوف?ا .. یاحبي ل?ا الله یخلی?ا..
أبو دانة : عقبال ما تزوج?ا..
إبرا?یم : آمییین یارب .. یالله زوج دانة تجیب ل?ا عریس..
أم دانة " تتن?د " : یا بعد عمري یابنیتي .. والله موب مزوجت?ا تو?ا صغیرة..
أبو دانة " یضحك " : تسمع یا إبرا?یم ?ذي حالتي مع مریم .. أقول ل?ا خلینا نزوج?ا تقول من كثر?ا..
إبرا?یم : وین?ا دانة تنبسط على ?الأم ماشاء الله الله یخلی?ا لكم .. ودام?ا مرتاحة ش?ادات?ا أ?م من الزواج .. إذا
تخرجت وضمنت الوظیفة بتصیر مزحومة من كثر اللي یبون?ا..
أم دانة : ???????????? صادق أ?م شي تستلم راتب یمشي حال?ا .. الله یرزق?ا الرجل اللي مایشوف فلوس?ا ولا
یشوف غیر?ا..
أبو دانة " یتن?د " : آمیین یارب .. ویخلی?ا لنا,,
دانة طلعت من الجامعة .. راجعة لشقت?ا .. دقت على لیلى .. أ?لین لیلى..
لیلى : ?لا وغلا كیفك. ؟
دانة : والله تمام .. ?? توي أخلص من المحاضرة قلت أكلمك شوي أبعد عني أجواء الدراسة..
لیلى : الله یعینك .. ویوفقك .. أجل بترجعین تنامین ؟
دانة : شوي ساعة وأكید بدوخ من التعب..
لیلى : تعالي لیش ماتروحین معنا لسدني .. والله العظیم تنبسطین وتغیرین جو ..
دانة : لا لا مالي خلق وبدرس..
لیلى : كیفك .. كلمتني نورة قبل شوي وقالت بیروحون سدني .. و?ناك والله تجتمع والله وناس?
دانة " و?ي مرتبكة " : ما أدري ما أدري أشوف .. وأرد لك .. على حسب المزاج..
لیلى : أوكي ردي لي بسرعة وبتروحین معنا موب بالقطار..
دانة : إی? عادي ??????? یالله یاقلبي قلت بشوف وش مسویة ؟
لیلى : مع السلامة یاقلبي .. ردي ?اه..
دانة : إن شاء الله..
في بیت فیصل .. وفي الغرفة..
فیصل مسترخي .. ونورة جالسة تحط كحل ..
فیصل " یطالع?ا " : سؤال ما تملون من المكیاج ؟
نورة : لا أنا من ناحیتي أبد فی? بنات یملون..
فیصل مستغرب ..
نورة : كلمت لیلى قبل شوي وأنت بالحمام وقلت ل?ا بنروح لسدني ..والله فرحت یاحبي ل?ا .. طیوبة..
فیصل : حلو..
نورة " التفتت علی? " : وقالت بقول لدانة تجي معنا..
فیصل : أ?ااا طیب مین دانة ..؟ (ناسی?ا(
تذكرت .. یوه صح أنت ما تدري .. فی? بنت جدیدة جت اسم?ا دانة شكل?ا × ،، نورة : یووه البنت الجدیدة اللي جت
عسل كلمتني بعد..
فیصل " تذكر " : ای? ای? .. شفت?ا مع لیلى ذیك المرة عند الشاطئ .. یاحلیل?ا جایة ما مع?ا أحد..
نورة : إی? ناس یبون یتعلمون یضحون بكل شي وأنا مالت علي كل شي متوفر ولا لي خلق دراسة..
فیصل : ما أحد مانعك إدرسي..
نورة و?ي تمشي جایة للسریر .. وجلست على طرف? .. أنا إنسانة مالي خلق دراسة .. یجیني المرض لو أدرس,,
فیصل " یضحك " : إی? جایتك عین عشان شطارتك الزایدة..
نورة " تضحك " : شفت وشلون!! ..
وراح الیوم أحلى من العسل على فیصل ونورة .. ومن أحلى الأیام اللي مرت علی?م خالیة من مشاكل?م اللي تطول!!..
دانة رجعت لشقت?ا و?ي تفكر تروح لسدني عشان فیصل وإلا سمعت كلام صدیقت?ا ولا تبي تخرب على نورة!!
في الصباح الساعة ٩ .. فیصل یسوي الفطور .. كالعادة !! عاد ?ذي نامت معي ماشاء الله نفسي أنام كثر نوم?ا إذا ما
نامت أكثر من ١٢ ساعة یعني ما نامت أبد .. !! متزوج أسد أنا كل الوقت نایمة! ..
دانة .. تفطر .. وجالسة تتصح ع السریع ایمیل?ا .. بتطلع تقرا روایت?ا عند الشاطئ .. یارب یارب أشوف? .. والله
نفسي أشوف? .. إذا تحرك جواي شي فشكلي طحت وما أحد سمى علي!!
یارب بس إذا أنا أحب? تبعده عني .. والله مال? داعي أحب الولد و?و متزوج!!..
أفطرت دانة وسكرت اللاب توب قبل تطلع .. وراحت للشاطئ..

انتظروني......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:10 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


فیصل ع الساعة ١٠ ونص حب یطلع للشاطئ .. بس قبل یطلع .. راح لنورة .. دخل شوي شوي .. وجلس على طرف
السریر ونزل راس? .. نورة نورة ..
نورة " تتحرك": ?ااااااااااااه فیصل وش تبي ما نمت زین ؟
فیصل " یبتسم ": أبي أذكر مرة من یوم تزوجتك متى نمتي زین ؟ الساعة ١٠ ونص بتقومین تطلعین معي..
نورة " فتحت عیون?ا " : فیصل حبیبي وش تبي بالضبط..
فیصل ?????????? وش أبي !! أبیك تقومین تطلعین معي والله والله الجلسة ما تزین إلا معاك..
نورة " تبتسم " : طیب بقوم بس تتنظرني..
فیصل " یبتسم : " من عیوني الثنتین وأنا وشول? مصحیك .. خلاص أنتظرك بالصالة ..والفطور أشتري لك..
نورة " تبتسم ": لا كافي أبي عاجبني الكافي اللي عند البیتش..
فیصل " یطالع?ا من عیني الیمنى قبل الیسرى ویأشر على عیون? .. أنا كم نورة عندي!!
نورة " تبتسم ": یاحبي لك..
فیصل " وقف " : یالله أنا أنتظرك بالصالة..
دخلت نورة الحمام .. وبعد?ا لبست وطلعت لفیصل .. ?اه فیصل وش رایك بشكلي..
فیصل " یبتسم " : قمر .. یالله مشینا..
نورة تبتسم..
فیصل " و?و یمشي " : بتمشین معي ?ناك..
نورة ?????????? لا لا أجلس أنتظرك مالي خلق بالمشي بالمرة..
فیصل ??????????
طلعوا..
دانة داخلة جو و?ي تقرا الروایة .. !! دق جوال?ا .. یؤ برایفت نبر ..؟؟ أكید أمي ?لا وغلا والله والله اشتقت لك..
یاحیاتي أنت كیفك .؟ .... حبیبتي ماما والله اشتقت لكم وكیف بابا عساه بخیر .. ..... الحمد لله الحمد لله .. وینكم !؟؟
????????? ای? عاد أنا أحس انكم من زمان عني .. لیش ما نمتي ؟؟ ....... أ?ااا قمتي للصلاة ... .. مافی? جدید .. ...
... .. حبیبتي أنت ..... مع السلامة ..سلمي على بابا كثییییییییر ... .. طیب .. ان شاء الله ... مع السلامة..
قفلت دانة الجوال .. وقامت تمشي .. على وقفت?ا شافت فیصل یضحك ومعاه زوجت? .. یووووه وش جاب? ?ذا !!
یااااربي رجعت جلست ولا كأن?ا شافت أحد.
وصلوا فیصل ونورة ومر یشتري ل?ا كافي ..
نورة "مستغربة " : یوووه ?ذي دانة اللي شفت?ا بالمول!! ..
فیصل " یبتسم " : إی? دایم أشوف?ا تجي تقرا ?نا .. روحي اجلسي معا?ا وأنا أمشي..
نورة " تطالع فیصل " : والله مستحیة من?ا ..
فیصل : روحي ل?ا عادي .. سلمي وشوفي تبي شي وإلا لا..
نورة " و?ي تبتسم ": وش رایك تجي معاي!! ..
فیصل : یالله أنا سلمت علی?ا قبل..
دانة مرتبكة و?ي تشوف?م على جنب یاااااربي وش یبون والله ما أتحمل!!..
نورة " تبتسم " : دانة!!..
دانة "مرتبكة ": ?لا نورة .. ?لا وغلا ..
فیصل بعید عن?م شوي .. یطالع ویبتسم..
نورة : كیفك ؟ وینك ؟
دانة : والله دراسة زیك عارف ..
نورة : الله یوفقك ..یارب
دانة " تبتسم " : اجلسي معاي شوي..
نورة " التفتت على فیصل " : ای? فیصل بیمشي وقلت بجي أجلس معك شوي..
دانة " تطالع فیصل " : أ?لین أخوي فیصل..
فیصل " یبتسم " : یا?لا والله كیفك ؟
دانة " بابتسام? " : ماشي حالي ..
فیصل : الله یعینك ویوفقك .. یالله أنا بروح أمشي .. وراجع..
نورة : أوكي أنتظرك..
دانة یوم شافت فیصل ماباقي إلا تدوخ!!.....
راح فیصل.. وجلسوا دانة ونورة..
نورة : كیفك والله استحیت منك أول شي ؟
دانة " مستحیة : " لا یاقلبي عادي خوذي راحتك..
نورة : یاربي صحاني فیصل من النوم مع اني أجي معاه بعض الأحیان مو دایم
دانة ترتبك أول ما تسمع اسم?..
دانة : أ?ااا اشوف? دایماً ?نا .. شكل? یحب یمشي ؟
نورة "تضحك " : مررررررره ذبحني..
دانة تبي نورة تسولف عن فیصل!! ..
دانة : والله أحسن ل? یمشي .. وبعض الأحیان أشوف? یدخن عاد أنا أنواع اللقافة..
نورة : لااااااا یا قلبي خوذي راحتك .. ?و یحب یدخن الله یكفی? شر التدخین ..
دانة "یرجف قلب?ا بقوة " : آمییین یارب ) .. بین?ا وبین نفس?ا یازین السوالیف عنك(
نورة : وعساك مرتاحة ؟
دانة : ماشي حالي ..حلو البیتش .. وفی? أماكن حلوة..
نورة : صادقة بس تملین أنا اول شي انبسطت بعدین ملل..
دانة : یمكن !! طیب لكم إجازات .. ؟
نورة : یوووه خلی?ا على ربك .. بالكریسمس الإجازة وحنا جینا بش?ر ١ لنا ٤ ش?ور تقریباً .. والله اشتقت لأ?لي ..
بس أنا برجع بعد أسبوع وشي ..?یك..
دانة " انق?رت على بال?ا فیصل بیرجع " : لیییییش وش فیكم ؟
نورة "بسرعة " : لا لا بس أنا لأني مشتاقة لأ?لي وبرتاح شوي .. ویمكن أرجع استرالیا..
دانة بجوا?ا أشوى على بالي فیصل ..
دانة " تمثل" : یوووه ق?ر ما تعرفت علیك زین بعد!!..
نورة "تذكرت " : ای? صح قالت لك لیلى .. إننا بنروح سدني .. بكرا إن شاء الله
دانة "تتن?د " : إی? بس مستحیة أخرب علیكم وأنا ما أعرفكم زین أنتم تمونون على بعض أكثر والله أخاف تطفشون
مني!!..
نورة : لااااااااااااا وش دعوى .. أمااااانة أمااااانة تجین معانا عاد .. وش دعوى والله عادي أنا ولیلى أنواع الفل?
ماعلینا اللي یجي یدخل على طول معنا .. من?ا نتعرف على بعض أكثر وبعد حنا من الریاض نشوف بعض بالسعودیة..
دانة راح بال?ا مع فیصل .. .. !! یااااربي والله نورة مسكینة مال?ا ذنب وش أبي بحیات?م أنا !! لازم أبعد !! وبترجع
بعد أسبوعین والله حرام!!
نورة : ?اه وش قلتي تكفین الله یخلیك تعالي كل ما كثرنا انبسطنا أكثر..
دانة "رحمت?ا " : لاااااا ما أقدر .. والله مشغولة والإختبارات قربت .. والله صعبة .. لو یكلمني بابا ودري إني أتمشى
وأنا عندي إختبارات زعل!!..
نورة " تضحك " ????????????? أعجبتني بابا ?ذي .. أقول بتجین إن شاء الله .. خلاص..
دانة : أشوف أشوف .. على حسب بس احتمال لا ما أقدر..
سولفوا دانة ونورة بكل شي وكانت دانة تبي تبعد السوالیف عن فیصل تخاف تكتشف شي وتحب? أكثر وتقرب?ا تبي
تسمع عن? غصب علی?ا!!
جاء فیصل و وقف عند?م.. و?و تعبان من المشي .. نورة .. ?اه أعجبتك السوالیف مع دانة ؟
نورة "تضحك ": إی? مره أخذتني السوالیف وراح الوقت..
فیصل " یطالع دانة " : ?اه آخذ زوجتي وإلا تبین?ا ؟
دانة " استحت " ?????????
فیصل : یالله نورة ..
نورة " وقفت " : یالله دانة ونستیني إذا بتجین معانا ردي,,
دانة : إن شاء الله..
نورة : مع السلامة أشوفك ع خیر..
دانة: مع السلامة..
راحوا فیصل ونورة..
دانة أ?نیك یانورة .. یااااااااااااالله .. یااااااااالیتني ما جیت أدرس .. یالیتني ماشفت?.. یااااااااالیتني زوجت? ویقول یا
زوجتي بدالك یانورة ؟؟ یاااااااااااربي وش فیني .. ضاق صدر?ا دانة ورجعت للشقة .. مو قادرة تركز بأي شي ..
خلاص فیصل بدا یزعج?ا وصورت? تجي فبال?ا كثییییر .. تتذكر ابتسامت? وتعب? من المشي وتتذكره و?و یسلم علی?ا
وتتذكر حتى نظرات? و تتذكر حتى أول لمحة ل? بحیات?ا !! .. دانة تعبت من التفكیر .. ولا تدري تروح سدني وإلا لا!!
تخاف إذا راحت تتعلق بواحد واضح إن? یموت بزوجت? ومستحیل یبدل?ا بأي إنسانة ..وتخاف إذا جلست تتعذب أكثر
وتندم لأن?ا بتفوت فرصة ممكن تقرب?ا من شخص حبت? بنظرة !! ولاتدري من ?و ?الإنسان وایش اللي یسكن?!!
دانة حبت شخص ما تدري عن? !! ولا تدري عن صفات? ولا أي شي!!
غررررریب الحب .. وغریبین احنا كیف نحب!!
!!
في بیت فیصل .. ونورة تسوي الغداء ..
نورة : لا لا شكل?ا مره عسل یارب توافق تجي معنا
فیصل "ماأعجبت? فكرة إن دانة تجي :"طیب تآخذون راحتكم..؟؟ وبعدین داخل? أنت مع لیلى مرة مو مثل ?ذي ؟؟
نورة "تبتسم : "لا ماشاء الله شكل?ا عسل أقول لك وبعدین تعرفت على لیلى مره..
فیصل : كیفكم والله اللي یریحكم..
فیصل "راح لنورة بالمطبخ " : تبین أساعدك حبیبتي ..
نورة "تضحك " :لا لا وشول? أنا أسوي اطلع أنت بس لا تحوس المطبخ علي
فیصل "یبتسم " : لا بغسل الصحون عشان مایكثرون علیك .. /راح بیغسل
نورة " عصبت": خل?م فیصل من زین تنظیفكم الأشیاء اللي مو تخصك خل?ا..
فیصل طارت عیون?!!..
نورة : وش فیك ؟
فیصل "عصب": اقصري صوتك طیب والله مزعجة ../ وطلع ..
نورة یااربي من? ملقوف كل شي یقط وج?? فی?!
فیصل راح جلس بالصالة وطلع الدخان!!!!
راح الوقت بسرعة تغدى فیصل والنفسیة واصلة من نورة وطریقة تعامل?ا .. ونورة ما?م?ا لأن?ا تشوف نفس?ا صح
..!!
وبعد العصر راح فیصل الجامعة ویرجع ع الساعة ٩ وشوي ..
دانة راحت بعد المغرب للیلى ..وجلسوا یسولفون عن كل شي حاولت لیلى إن?ا تقنع دانة تجي مع?م سدني بس رفضت
خلاص خصوصاً إن الرحلة بكرا والساعة ٩ الصبح یعني خلاص ..ماتبي تروح..
رجعت دانة شقت?ا ع الساعة ٩ ودایخة ومصدعة وفی?ا كل شي!!
ولأن?ا رفضت تروح مع?م !! حست إن?ا غبیة !! وفي داخل?ا تقول وش فی?ا إذا حبیت واحد متزوج ویحبون بعض أنا
ربي كتب لي أحب? وش ذنبي لاااازم أوصل حبي ل?!! بس لما تروح زوجت?!!!!!!!
دانة الإنسانة الواثقة المدللة بدأت تفقد السیطرة على نفس?ا!!
وصارت تحس أن?ا ضعیفة وضعیفة جداً أمام عظمة شعور داعب قلب لم ینبض لأي شخص
في حیات?ا!!
دانة كانت تسخر من الحب وتحتقر أي بنت تحب وكانت تقول الحب بس لأمي وأبوي!!
یاسبحان الله!!
في السعودیة وتحدیداً في المستشفى .. مسترخي أبو دانة على السریر وعنده أم دانة!!
أبو دانة : والله فیني حرارة مو طبیعیة..
أم دانة : الله یستر بس ویشفیك یارب وترجع لي والله البیت مایسوى بدونك..
أبو دانة : الیوم سویت أشعة .. والله ماأدري وش یسوون فیني یاما دخل دكتور ویاما طلع دكتور..
أم دانة خایفة علی? وتخاف یصیر فی? شي خطیر!!!
أم دانة : اذكر الله وادع ربك ولا تشیل ?م تذكر أختي حصة وش سوو فی?ا وب?ذول?ا ب?ذلة بالمستشفیات وآخر شي
یاربي لك الحمد ماصار فی?ا العافیة..
أبو دانة : أنا ذبحني التفكیر بدانة أنا ماراح أرتاح إلا لما أشوف الرجل اللي یستا?ل?ا ویرتاح بالي والله والله إن شفت
الرجل اللي یدلع بنتي ویریح?ا خلاص مابي من الدنیا شي ..
تأثرت أم دانة وطاحت دموع?ا .. یاااه یا أبو دانة مافیك إلا العافیة وإن شاء الله بتشوف عیال عیال?ا..
أبو دانة : الل?م آمین ..یاجعلني ماأبكی?ا..
في بیت أبو فیصل .. بعد المغرب تقریباً .. یعني اللي باسترالیا نایمین!!..
أم فیصل جایت?ا أخت?ا أم عبد الله اللي ?ي "أم نورة.. "
أم فیصل : والله أریح لك وش یخلی? عندك .. ماشاء الله ومتوظف وظیفت? زین?..
أم عبد الله : البنات یاكثر?م وإذا صرنا ندور ما نلاقی?م أبد ..وإلا والله من السنة اللي راحت و?و یقول دوري لي حتى
نورة یاحبي ل?ا ماقصرت یوم ?ي عندي و?ي إذا شافت بنت قالت لي..
أم فیصل : أنا أدور وأشوف من أ?ل أبو فیصل ماشاء الله نلقى .. وش یبي مواصفات..
أم عبد الله : ما حدد یقول إختاري لي..
أم فیصل : إی? أشوى یصیر مثل فیصل جایب لي مواصفات بالخیال الله یصلح? قلت والله مالك إلا نورة ومایعرف لك إلا
نورة..
أم عبد الله : ???????? وماشاء الله ?ذه مرتاح..
أم فیصل : یرتاحون غصب .. یاحبي ل? ولیدي اشتقت ل? أذكر یوم یدخل علي یقول بتزوج وأبی?ا تشب? إلیسا
??????????? قلت من وین أجیب لك وحدة تشب? إلیسا الله یصلح?م الدش مخرب?م..
أم عبد الله : ??????????????? علی?م ذوق بعد والله بنیتي أزین من إلیسا ألف مره!!!..
دخل محمد ..وسلم على خالت? أم عبد الله .. والتفت على أم? ..یم? قولي لفیصل یجیب لي لاب توب من استرالیا ×
..والله كمبیوتري موب زین..
أم فیصل : دق علی? أنت وأنا وش دخلني بینكم .. وبعدین لا تشغل أخوك خل? یدرس فاضي أنت اطلع بس بسولف أنا
وأختي..
محمد : أنا أدق علی? .. یاااالله .. الله یعین یاویل? إذا عصب نفسیة ولدك ?ذا،، والله لا أرفع صوتي علی?..
أم فیصل " عصبت " : تدق وت?اوش? والله ماصارت رح عني تكفى..
أم عبد الله : ??????????
~~~~


تمر الساعات بسرعة!!..
في استرالیا .. فیصل صحى من النوم الساعة ٧ ونص و?و ع السریر ..ویشوف جوال? .. یووه برایفت نبر مین ؟؟
فیصل" ب?دوء" : نورة .. نورة ..
نورة "فتحت عیون?ا ": خلاص خلاص صاحیة..
فیصل : صاحیة وأنت بفراشك یالله قومي سوي لي فطور وتج?زي عشان نمشي..
نورة : یاااااربي منك الحین لازم فطور أنت ..
فیصل " یضحك " : اللي یشوفك یقول تسوین? لي كل یوم .. أقول قومي یالله..
نورة "ب?دوء" : شوي !!..
فیصل "سحب اللحاف " : یالله قومي وشو اللي شوي یالله ..
نورة : یاااربي منك انواع الإزعاج .. قلق من الصبح..
فیصل : وش رایك ن?ون عن سدني ..؟ أحسن صح .؟ لأن شكلك بتحوسین جونا ؟
نورة " طیرت عیون?ا ": لالالالا الله یخلیك أنا أبي أروح
فیصل : أجل یالله تحركي..
صحت نورة .. وراحت تسوي الفطور وفیصل شغل التلفزیون ..وینتظر الفطور..
فیصل : بتجي صدیقتكم الجدیدة ؟ (نورة بالمطبخ بس المطبخ مفتوح ع الصالة(
نورة : لااااا ق?ر والله لیلى قالت لي أمس إن?ا ترجت?ا تبی?ا تروح..
فیصل : قسم یاعطیتو?ا وج? خلاص وبعدین عیب تشغلون?ا ..
نورة " تطالعة " : عادي وین العیب بعدین حنا البنات متفا?مین ونعرف حركات بعض ..موب مثلكم..
فیصل ?????????????? یاملغكم أنتم وحركاتكم .. الله من السخف بالسوالیف..
نورة " عصبت " : وش دخلك ؟ كیفنا أحد قال لك تعال سولف معنا ؟
فیصل : وع وش أقول بس أصلاً لو أفتح سالفة قاطعتني ملیون حرمة حنا الرجال محترمین وإذا تكلم رجل كلنا نسمع?
موب أنتم أحزاب!!
نورة "بعصبیة": كیفنا طیب نسمع للي نبي واللي مانبی? یسولف على نفس?!!
فیصل ?????????????????? تدرین وش أحسن شي إنك على طول تعصبین ???????????? جیبي الفطور بس
دانة صحت من النوم وعلى أعصاب?ا أدق على لیلى وأقول ?ونت بروح وإلا حرام أنكد على المسكینة !! والله حرام
..!!
أقعد أحسن .. فتحت اللاب توب .. وجلست تفكر ومع?ا الكافي .. بكلم مشاعل أسأل?ا .. والله بتزعل علي ..یاااربي وش
أسوي,,
فتحت الماسنجر .. مالقت مشاعل . أدق علی?ا جوال أقول تدخل .. دقت..
?لا میشو .. یاحیاتي إذا فاضیة ادخلي ماسنجر أبیك بسرعة .. یالله..
دخلت مشاعل ،، بعد عشر دقایق كذا..
دانة : أ?لین مشمش .. والله بقول لك شي بس أخاف تزعلین..
مشاعل : لا ماراح أزعل ما زعلت علیك ذیك المرة وانتي ق?رتیني..
دانة : طیب بسرعة ردي طیب أبي رآیك ..؟
مشاعل "مال?ا خلق " : قولي..
دانة : فیصل بیروح سدني وقالوا أروح مع?م وزوجت? مره م?تمة فیني تبیني أروح وأنا لو بروح ..بروح عشان فیصل
بس راحمة زوجت? مسكینة ..و أنا ودي أروح أنبسط في سدني بس جواي فیصل
مشاعل "عصبت " : دامك جواك فیصل انثبري .. حرام علیك وزوجت? تبیك وتروحین عشان زوج?ا والله العظیم
مسكینة
دانة" تتن?د " یااالله وش فی?ا ?ذي !!
مشاعل : وش فیك ما تردین أكید اللي تسوین? خطأ وین أبوك عنك و?و یقول واثق في بنتي وبزوج?ا الرجل اللي
یدلل?ا وحضرتك رایحة تلاحقین واحد متزوج والله تق?رین ..قسم بالله ق?رتیني ..
دانة طاحت دموع?ا یااااربي وشلون لو أصارح فیصل وش راح تسوي ?ذي !! وأنا ناویة أصارح? بعد..
مشاعل : ردي وینك ؟؟
دانة : معك بس مق?ورة ما تحسین فیني حطي نفسك مكاني والله العظیم مایفارقني بلوى ?ذا أنا وش سویت عشان
أتعلق كذا
مشاعل : ابعدي عن المكان اللي یروح ل? لا تشوفین? غیري مكان دراستك تقدرین
دانة تتن?د : طیب خلاص ماراح أروح سدني ..بنطق ?نا وبطفش وكل شي
دانة تمسح دموع?ا اللي طلعوا غصب !!..
دانة : طیب شكراً مشمش أنا تعبت بطلع..
مشاعل : یاویلك تروحین والله بزعل..
دانة : خلاص خلاص أصلاً أنا قایلة للیلى ما راح أروح .. بس حبیت اقول لك عشان یمكن أغیر رایي..
مشاعل : یالله فمان الله وادعي ربك یبعده عنك البلوى ?ذا..
دانة : إن شاء الله مع السلامة..
سكرت دانة المحادثة وسكرت اللاب توب واسترخت ع السریر وأخذت الروایة اللي جنب?ا تقرا?ا ..
راحوافیصل ونورة .. وخالد ولیلى وكل واحد بسیارت? .. لسدني .. الطریق تقریباً ساعة ونص..
فیصل : حجزت فندق مكان? شي بیعجبك وخالد بعد معنا بنفس الفندق..
نورة "تبتسم" : یاحبي لك وش اسم?..؟
فیصل "بتطنز " : یعني لو بقول اسم? بتف?مین ؟
نورة : أعرف أسماء فنادق (المملكة – ماریوت... -
فیصل یقاطع?ا : بس بس بس ????????? أنا أقصد انجلیزي
نورة : یووووووووه ترا كل العالم یتكلمون انجلیزي أقول بسرعة قل اسم? وخلني أقول? بكرا شف إذا نسیت? وإلا لا ؟
فیصل : شیراتون فور بوینت یطل على الدارلینج ?اربر .. قولی? كذا بسرعة یالله ?????????????
نورة "تطالعة باستحقار : " تكفى اسكت بس سوق وأنت ساكت سخیف ..وبعدین أعرف فندق الشیراتون الحمد لله
والشكر لو أمسك ولد بالتم?یدي یعرف? .. بس المساكین اللي یستحقرون الناس وشایفین أرواح?م فوق یحسبون
أنفس?م واصلین القمر!!..
فیصل " یضحك بقوة وبتطنز : " ????????????????? بالله بس تصدقین نورة ان شاء الله بشتري أرض بالقمر
خلاص وصلوا الناس للقمر الأغبیاء اللي مایقرون ولا یطلعون على معلومات ولا تثقفوا ?م اللي اكید ما یدرون..
نورة "عصبت " : فیصل خلاااااص والله العظیم مزحك ثقیییییییل وكلك ثقیییل دم تدري .. خلااااص اسكت مابي أسمعك
..ولا تكلمني..
زعلت نورة قبل یآصلون سدني..
وصلوا سدني .. وراحوا یتغدون بمطعم لبناني!!..
لیلى ونورة مع بعض .. وخالد وفیصل مع بعض..
نورة : قسم یا فیصلوه ق?رني قبل شوي بالسیارة..
لیلى : یؤ وش سوا بعد ؟
نورة : ما أكلم? ولا أبي أكلم?..
لیلى : بس أنتم جایین تنبسطون..
نورة "بحزن": و?و یخلي الواحد ینبسط .. یاختي یق?رني مزحة یجیب? جد..
لیلى : ???????? یعني مزح? ثقیل..
نورة : مرررره بس یتطنز .. وشایف نفس? فوق ..المغرور..
لیلى : طیب عادي عطی? جوه واضحكي مایبي ل?ا إذا ?ذا طبع? ویحب یتطنز..
نورة " طاحت دمعت?ا " : ق?رني والله العظیم ق?رني..
لیلى "ب?دوء " : امسحي دموعك لا یشوفك .. خلاص یاقلبي .. وإذا مزح? ثقیل تحملي
نورة "تمسح دموع?ا": والله العظیم تعبت حتى ?و معاملت? بعض الأحیان زفت معاي ..وش أسوي مادري!!..
لیلى : بس لازم تتصالحون وخاصة ان? باقي لك اسبوع ?نا یابنت الناس تحملی? ماعلی? انبسطي..
نورة : ثقیل دم .. ماأبی?..
لیلى "تضحك " : لالالا .. ماشاء الله ?و یعزك حتى خالد یقول باین غلا?ا..
نورة "تبتسم": یمكن..
دق جوال لیلى.. ×
لیلى : ?ذي دانة .. أ?لین دانة..
دانة : ?لا لیلى مشیتوا ..؟
لیلى : یاااي واصلین ..
دانة : إی? أصلاً مانویت أجي مالي خلق كیفك .؟
لیلى : أ?ااا عاد حنا مره مبسوطین والحین بمطعم لبناني نتغدى..
دانة : جد ؟ یووه أعشق الأكل اللبناني..
لیلى : ??????? یجنن أجل لا تجینا عین منك..
دانة :??????? أجل وین ساكنین .؟
لیلى : بالشیراتون .. الیوم بنتمشى ع الدارلنق ?اربر..
دانة : حلو الله یوفقكم یالله قلبي ما أشغلك سلمي ع نورة..
دانة قفلت وجوا?ا تقول یااااالیتني لحقت علیكم ..
لیلى : یاحبي ل?ا حبوبة..
نورة : شكل?ا تحب الأكل اللبناني..
لیلى : ????? ای? تقول أعشق?..
نورة "تبتسم " : لیت?ا تقعد مع فیصل شوي یدوخ بالأكل اللبناني..
لیلى : الم?م تتصالحون .. خیر حنا طالعین مع اثنین مایكلمون بعض..
نورة : أنا ماراح أسامح? یجي ?و یعتذر..
لیلى : ای? ای? كلكم كذا لما تنكد الطلعة یا شینكم..
..جاء فیصل ..
لیلى : ?ذا فیصل جاء ابتسمي..
نورة "بتطنز " : الحین أبتسم..
فیصل : أ?لین لیلى .. كیفك إن شاء الله تمام ؟
لیلى "تبتسم " : الحمد لله أنت كیفك .؟
فیصل : تمام .. یالله أنا بطلع..
لیلى "تضحك":وزوجتك ماتبی?ا ..؟
فیصل " یبتسم " :أنا جیت أعلم?ا إننا بنطلع قلت بطلع .. تف?مني ?ي ذكیة..
لیلى تعمدت إن? تحرج?!!..
لیلى : ??????? طیب..
نورة ساكت? ومنزل? راس?ا ..
وقف فیصل شوي .. وشاف نورة ما ا?تمت وراح!!..
لیلى "ب?مس " : قومي معاه والله جاي یصالحك یالخبلة!!..
نورة : أسمع كلمة آسف أكثر من أحبك خلی? یروح بس برجع معكم..
لیلى : قومي أقول أنا ما أبیك تجین معي أنا و زوجي ????? یالله قومي .. یاشینك..
نورة " وقفت " : اوف منك ..!! طلعت .. وشافت فیصل یدخن برا..
ووقفت .. فیصل شاف?ا .. ابتسم..
فیصل " یأشر " یعني تعالي..
نورة راحت..
فیصل "ب?دوء : " معجبك الوضع كذا .. ولا كلمة بیني وبینك وقدام?م ؟!!..
نورة "ب?دوء" : كذا مرتاحة..
فیصل " مستغرب " : مرتاحة مني ؟
نورة " دمعت عین?ا " : إی? .. مرتاحة من تطنزك..
فیصل "یبتسم " :ماف?متیني ؟؟!!
نورة "قاطعت? وبصوت ?ادي : " إلا فا?متك بس أنا زوجتك مو أخوك علي .. ولا محمد ولا أختك منار .. أنا زوجتك
..احترمني لو شوي ..بكرا إذا صار عندنا عیال بیصیر التطنز شي طبیعي عندك !.. وبتجرحني بكل شي قدام?م ..
فیصل "یبتسم " : إذا ؟
نورة " مستغربة " : حتى اسلوبك ?نا تطنز ..؟؟ إذا ما أعجبتك ومتملل من وضعي ..برجع السعودیة وخلني مرة وحدة
اتركني لواحد یمكن یعرف قدري..
فیصل " یطالع?ا مستغرب " .. أول مره نورة تتكلم كذا معاه !! جادة!!
فیصل " ب?دوء" : لالالا ما وصلت ویین ما أقدر أصلاً !!. وبعدین اللي أقول? مزح وما تتحسسین من? ل?الدرجة !!
وش فیك حبیبتي..
نورة " تبكي!!.."
فیصل " مسك ید?ا " : تعالي تعالي للفندق نتفا?م .. ?نا غلط..
دق فیصل على خالد .. ا?لین خالد خلاص ترانا رحنا الفندق .. لا تنتظرنا..
طول الطریق ونورة تمسح دموع?ا مو قادرة ترفع?ا أبد!!
راحوا الفندق!! ..
................
جلست نورة على طرف السریر..
فیصل جلس جنب?ا .. تن?د .. نورة ق?رتیني ماتوقعتك كذا زعلانة..
نورة طاحت دمعت?ا!!..
فیصل "یتن?د " : یاااااالله وش سویت أنا.. (سكت شوي )،، نورة حبیبتي.. والله ماأقصد یا ثقل دمي بالمزح .. آسف
إذا جرحتك..
نورة " تبكي ": ملییییت حتى بالطلعات الحلوة تنكد علي وتتطنز .. وش فیني أنا ؟
فیصل : وش تبین أسوي والله لا أسوی? .. بس سامحیني الله یخلیك ..
فیصل مسح دموع?ا..
نورة : ما ملیت من كثر ماتمسح دموعي!! ..
فیصل "یضحك " :لا ..أبداً..
نورة سكتت شوي..
فیصل : ?اه سامحتیني ؟
نورة "ابتسمت " .. خلاص سامحتك..
فیصل : أدري ..عسل أنت .. (وضم?ا.
دانة تشیل أغراض?ا بتطلع .. بدق على لیلى أبشر?ا..
دانة : أ?لین لیلى..
لیلى : ?لا وغلا..
دانة : ساعتین وأصیر عندكم..
لیلى "تضحك" : جد ؟؟؟
دانة : اي والله ?? بطلع بالقطار .. لاااو حجزت بنفس الفندق..
لیلى "انبسطت " : یالله بقول لنورة .. نشوفك یاعسل..
دانة : باي ../ لیلى : باي..
دانة قولي لنورة والله بجي عشان زوج?ا!!..
لیلى تدق على نورة .. یؤ ردي .. أ?لین یا قشطة ..
نورة : ?لا والله ..
لیلى : أبشرك دانة بتجي ..
نورة : حلوووووووو اشوى تكثرنا..
لیلى : ای? أشوى اخیراً ..یالله ما أشغلك..
نورة : مع السلامة..
نورة و?ي تبتسم دانة بتجي ..
فیصل " یبتسم ":والله انتم البنات تخلون السالفة إلا سالفة وإذا جت یعني!!
نورة "تبتسم ": تونا متراضین مال?ا داعي أرد صح..
فیصل " یبتسم " : إی? .. صح ..
نورة : حرام تجي تجي وتتب?ذل إذا وصلت تذكر وشلون تب?ذل نركب مع تاكسي ومادري كیف !! وش رایك نجیب?ا من
محطة القطار ؟
فیصل : لاااااا والله بعیدة خلی?ا تجي ?ي..
نورة : والله فشلة الله یخلیك..
فیصل : أقول وش اللي فشلة خلی?ا تجي مع تاكسي یعني حنا عادي نتعب و?ي لا خلی?ا .. ملكة ؟
نورة : مستحیة من?ا و?ي حطت عندنا خبر..
فیصل :واضح قصد?ا بتعلمكم إن?ا بتجي .. أنا بدق على خالد بشوف وین? نطلع نتمشى..
نورة : لا لا دام الوقت توه أبي أطلع أنا ویاك شوي نتمشى تحت..
فیصل : فكرة حلوة یالله قومي..
طلعوا یتمشون على الدارلنق ?اربر ..
نورة : تعال فیصل أبي آیس كریم..
فیصل "یبتسم": لازم بیذبحك الجو بارد ؟
نورة : لاااا أبي الله یخلیك .. عادي مایجیني شي إن شاء الله..
فیصل "قرب لنورة و?و ماسك ید?ا ویبتسم ": قولي لي بإذني اللي تبین? ب?دوء..
نورة "استحت وقربت " : أبي آیس كریم حبیبي!!..
فیصل " یأشر على عیون? " : من عیوني یابعد?م أنت ..
دق جوال فیصل .. یطالع برایفت مین ؟ ×
نورة : أكید اللي دق علیك ولا ردیت..
فیصل " یضحك " : ?لا ?لا حمود كیفك ؟
محمد : تمام أنت كیفك وكیف استرالیا ؟
فیصل : زینة .. یاقلبي أنت..
محمد : فیصل كمبیوتري خایس تقدر تجیب لي متى ماجیت..
فیصل " یتن?د " : شف ترا الكیبورد بتصیر حروف? انجلیزي عادي..
محمد : یعني ما یكتب عربي..
فیصل : لالالالا یكتب بس الحروف تصیر انجلیزي وتقدر تغیر?ا أظن وأنا ما أدري بالسعودیة..
محمد : خلاص إذا قدرت جب لي تكفى..
فیصل : من عیوني خلاص ترا ?ذي ?دیتك ماتغثني..
محمد "یضحك " : خلاص .. یالله مع السلامة
فیصل : ?لا وسلم على أبوي وأمي وكل?م..
محمد : یآصل..
سكر فیصل.. ×


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:14 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

نورة : یاحبي ل? .. یبي كمبیوتر ؟
فیصل "یضحك " : إی? یحب? .. بشري ل? وأرتاح خلال الأسبوع إن شاء الله..
تمشوا شوي وضحك وسوالیف!! ..
فیصل : نورة اجلسي على الكرسي..
نورة " تضحك " : لیییش ؟
فیصل : شوي بروح وأرجع مواعد واحد ?نا ..
نورة " استغربت " : جاااد.. ؟
فیصل "یأشر براس?" : إی? جاد .. اجلسي وجاي .. ماراح یاكلونك..
نورة "جلست " : روح یالله..
فیصل طالع?ا شوي وراح واختفى عن?ا!!..
خالد ولیلى یتمشون بس ?م راحوا السیتي سنتر ..
لیلى : لاااا أكید تصالحوا عشان كذا ما دقت إی? أحسن خل?م شوي لا تدق على فیصل..
خالد "یضحك " : یعني قلتي لي بروح أدق أنا ؟؟؟
لیلى : لا بس أخاف تدق تخرب .. أعرفك أنت..
خالد : وش دعوى ؟؟ أنا راعي الحركات ?ذي..
لیلى : ??????????? یاربي منك یا ابو المقالب الله یكفینا شرك بس..
نورة تنتظر فیصل ل? أكثر من ربع ساعة رایح ومخلی?ا لحال?ا!! ..
نورة یااالله وین راح ?ذا ؟؟ یاااربي من?!!..
دانة في القطار .. یااااارب أشوف? زین یاااارب أمل من? .. مع إن? شوفت? ما تملل .. !! دانة تشوف الشجر .. والمناظر
اللي تجنن .. یااالله متى أجتمع أنا ویاك .. ونروح سوا بالقطار .. یاااااااارب یتحقق حلمي ..
والله إني طموحة .. واحد متزوج یعني بتزوج? اقول بالحلم .. بس یالله یكفیني شوفت? ومابي من الدنیا إلا شوفت? .. یا
بعد عمري..
دانة طلعت دفتر تكتب..
قد لا نلتقي!!
وقد یصیر ذكرى!!
ومن الصعب أن أنسا?ا!!
أحببت?!!
ولن أ?دي سواه قلباً صادقاً ینبض بالوفاء والإخلاص!!..
........
دانة تتن?د .. یارب یاحي یاقیوم تدلني على الصح .. یارب أنا أج?ل وش قاعد یصیر ویارب ت?دیني یاااارب ..
دانة طیف فیصل مایروح عن بال?ا !!..
نورة شافت فیصل جاي .. یبتسم..
نورة "تطالع? ": احلف ؟
فیصل : ??????????? لیش أحلف ..؟
نورة : تأخرت علي طفشت وأنا ?نا .. جالسة كأني خبلة..
فیصل : ماعلی? تحملیني شوي..
نورة : یالله خلنا نتمشى..
فیصل " یطالع بعید " : نورة تشوفین المكان ذاااك اللي ما عنده أحد ..؟
نورة : إی? وش فی?..
فیصل "یبتسم " : تخیلی? على غروب الشمس ومنعكس الغروب على الن?ر .. ؟ وش رایك ؟
نورة " تطالعة وتبتسم .. یعني تبي نروح نجلس ?ناك للغروب ؟
فیصل : إی? .. ونرجع نصلي المغرب وبعدین نرجع مره ثانیة مع خالد..
نورة یالله ومشوا راحوا للمكان ..والطلة الحلوة ..
فیصل جلس ومسك ید نورة وجلس?ا جنب? .. وحطت راس?ا على كتف?..
فیصل " یبتسم " : حبیبي..
نورة : عیون?ا..
فیصل : بسولف واسمعي..
نورة : طیب..
فیصل "بحماس و?دوء " : تشوفین جسر مرفأ سدني..
نورة : إی? جسر?م المعروف..
فیصل : إی? .. ?ذا عام ٢٠٠٠ احتفلوا بمرور ٧٥ عام على إنشاءه وطبعاً احتفال كبیر..
نورة : أصلاً اللي محلي سدني ?الجسر..
فیصل : إی? بس تدرین أغلب سكان?ا بریطانیین وایرلاندیین .. و عاد الآسیویین كثیر .. لكن یوم سووا احتفال?م ?ذا ..
نورة " متحمس? " : اییی?..
فیصل : تخیلي .. ربع ملیون سكان سدني محتفلین.. والحلو خلوا الأطفال یمشون على الجسر ومرت طیارة فوق?م
بالدخان الأبیض والسماء زرقاء وكتبت عذراً!!..
نورة : لیش عذراً ؟
فیصل : تشوفین الأطفال اللي مشوا أخذ?م رئیس استرالیا غصب من أ?ل?م یحتفلون بس أختار اللي جذور?م إسترالیة
.. واعتذر للأ?ل بالطیارة .. والله حركة..
نورة " تضحك " : أعجبتك الفكرة لأن الإعتذار أكثر شي تسوی? بحیاتك..
فیصل : ?????? تصدقین بسوی?ا لي مره..
دق جوال نورة .. و?ي حاطة راس?ا على كتف فیصل .. یوووه مالي خلق أرد والله مرتاحة.. ×
فیصل : لاتصیر أمك یاویلك..
نورة "فتحت الشنطة :" لا ?ذي دانة .. أ?لین دانة..
دانة : أنا بالفندق متى أشوفكم ،، ؟؟
نورة : أنا الحین مع فیصل شوي وراجعین ونطلع سوا عادي تتنظرین..
دانة "وقلب?ا یرجف " : إی? عادي یاقلبي ..یالله ما أشغلك..
نورة : مع السلامة .. أشوفك ..
سكرت نورة .. ییوووه فشل? البنت بالفندق..
فیصل "ب?دوء : " یااااه حبیبي یالله حطي راسك بس قلتي ل?ا شوي خلي نقعد..
نورة " حطت راس?ا وسكتوا شوي "
نورة :فیصل تحبني ؟
فیصل "یتن?د " : والله العظیم أحبك .. وشایل ?م سفرتك .. اللي جد أفكر أكنسل?ا..
نورة " تبتسم ": بس محتاجین نبعد .. وأنا مشتاقة لأمي وعبود ..
فیصل " یتن?د " : الله یعینني .. یاااالله أحبك یا أحلى وأغلى إنسانة..
نورة "ابتسمت " : الله یخلیك یارب..
فیصل طلع من جیب? علب? صغیرة وحلوة مره .. قلبي.. ×
نورة "منزل? عیون?ا تشوف الن?ر " : ?لا حبیبي..
فیصل : ارفعي راسك شوفي وش معي ؟
نورة "مستغربة " : یااااحیاتي.. ?دیة ؟
فیصل "فتح العلبة " : عطیني یدك ..
عطت? ید?ا ..
فیصل "ماسك ید?ا ویربط السوارة " : یاحلو السوارة علیك..
نورة "احضنت? : " یاااااااحیاتي والله تجنن..
فیصل "یبتسم " : أعجبتك ؟
نورة : مرررررة حیاتي مشكوووور..
فیصل : تدرین قبل شوي یوم أقول اجلسي انتظریني جت فبالي الفكرة ؟ قلت لازم إذا رجعت نورة السعودیة ما تنساني
ولا لحظة .. وما لقیت غیرالسوارة ?ذي عجبتني .. وأبیك تتذكرین اللحظة ?ذي ومنظر الغروب وتتذكرین كل كلمة
قلت?ا لك وخاصة " أحبك .. "
نورة "طاحت دمعت?ا " : فیصل أنا ادري مقصرة معاك .. وأدري إني عصبیة وغبیة .. بس والله قدرت تملك مشاعري
كل?ا..
فیصل " یبتسم " : طیب حبیبتي یالله عشان نصلي .. وروحوا لصدیقتكم..
وقف فیصل .. ومسك ید نورة .. وراحت معاه..
وقت ممتع ..قضوه مع بعض,,
راحوا للفندق .. ودق فیصل على خالد وتواعدوا یطلعون بعد مایصلون..
فیصل ونورة .. بالغرفة..
فیصل : اقعدي شوي بطلع أجیب أوراق من السیارة وأجي .. دام خالد ما دق..
نورة : أوكي أنتظرك .. وإلا إذا دقت لیلى طلعت مع?ا..
فیصل : عاد دقي قولي لي حبیبي طیب..
نورة : أوكي..
طلع فیصل .. ونزل یجیب الأوراق ..
في السعودیة وتحدیداً في المستشفى الصباح .. دخل الدكتور على أبو دانة..
أبو دانة كان صاحي .. الدكتور الحمد لله إنك مو نایم..
أبو دانة : وأنتم تخلون الواحد ینام والله على أعصابي..
الدكتور جلس "وب?دوء" : والله یا استاذ ف?د التحالیل طلعت ..
أبو دانة : والنتیجة ؟
الدكتور : عند فیروسات في كبدك .. وخطیرة جداً الحمد لله إنك في البدایة..
أبو دانة "مستغرب: " بدایة ایش ؟
الدكتور : الحمد لله والشكر على العافیة .. بس أنت عندك فیروسات سببت تلیف بالكبد .. وسببت المرض والله یشفیك
..
أبو دانة "انصدم " : یعني یا دكتور فیني الخبیث ؟
الدكتور "ب?دوء" : أنت في البدایة .. وفی? طرق لعلاج? وبإذن الله راح تشفى من? لأنك في البدایة ولكن تحتاج شوي
وقت.
أبو دانة " بنبرة حزن " : وشي الطرق طیب ؟
الدكتور "یتن?د " :استئصال الجزء المصاب وغالباً ما تفشل ?ذه الطریقة ومن ثم تفشل الكبد .. الطریقة المنتشرة
والناجحة بإذن الله زراعة الكبد وذلك من شخص میت أو حي و?ذه أثبتت نجاحا كبیرا في علاج ?ذا المرض ولكن یجب
إن یتم ذلك بسرعة حیث إن سرطان الكبد قد ینتشر خارج الكبد إذا لم تتم الزراعة مبكرا.
وقف الدكتور : الله یشفیك .. وادع ربك..
أبو دانة "دمعة فعین? " : الله یعین ..
طلع الدكتور وأبو دانة كل شي جاء فبال? .. وأول شي بنت? الوحیدة وخاصة إن?ا مال?ا أخو ولا أحد غیر عمان?ا اللي
أخوان أبو?ا من الأبو !!!!! .. ومو ذیك العلاقة .. أبو دانة قرر یسوي المستحیل ولا یروح ویترك بنت? وزوجت? !!!!
یتن?د وطاحت دموع? (یااااارب یااااااااااارب...
دخل فیصل الفندق ومعاه الأوراق جایب?ا من السیارة....
دانة شافت? وابتسمت وارتبكت مررررة .. فیصل شاف?ا وابتسم..
دانة "وقفت " وراحت لفیصل .. أ?لین فیصل..
فیصل : ?لا والله كیفك ؟
دانة : تمام الحمد لله .. وین نورة أجل أنا أنتظر?م ?نا..
فیصل: ?ذاني بروح ل?ا .. بودب الأوراق ذي وأرجع ..عشان نطلع..
دانة "تبتسم وعاد اتبسامت?ا تجنن ": عطني الأوراق أنا أروح ل?ا..
فیصل : ?????? لا لا أنا أروح اجلسي أنت والحین یجون..
دانة "تتن?د " :أوكي .. أشوفك..
راح فیصل ورجعت دانة جلست و?ي خلااااااص موب قادرة تمسك نفس?ا .. یاااااربي وش ذا ؟؟ یااااازینك .. یابختك ×
یانورة ..یااالله ?ذا بشوف? كثیر ?الیومین وش راح یصیر فیني ؟؟؟!!! بموت .. یاااارب تخلی? یارب ولا تحرمني شوفت?
.. لاااا والصوت یدوخ بعد .. یاااربي..
طلعوا كل?م مع بعض .. دانة ولیلى ونورة مع بعض .. وفیصل وخالد مع بعض..
راحوا یتمشون .. ویتق?وون .. ووناسة وأجواء ما توصف أبداً..
دانة الأرض مو شایلت?ا من الوناسة لأن?ا تشوف فیصل .. وتحس إن?ا قربت ل? أكثر..
لیلى مرتاحة مع زوج?ا الطیب .. ومرتاحة مع نورة اللي حست إن?ا أخت ل?ا في الغربة..
نورة اللي عرفت إن فیصل مافی? من? بالدنیا وقلب? كبیر وفتحت قلب?ا ل? .. وتبي ترجع عشان تحس بالشوق وعظمة
شعور الحب اللي راح تحس فی?ا إذا فقدت أغلى الناس .. قدر ینسی?ا الدنیا كل?ا..
جلسوا البنات..
نورة دق جوال?ا .. یؤ برایفت یارب أمي .. نورة تضحك : أ?لیییین یالقاطع .. ولا یقول لي أخت ..أوریك..
عبد الله : ??????????????? یاحبي لك اعذریني والله أشغال مو قادر أحك راسي من?ا ..كیفك وكیف استرالیا ؟
نورة "تتن?د : " والله ما تزین إلا فیكم ،، الحین حنا بسدني ومبسوطین مررررة وأجواء تجنن..
عبد الله : لیت من عطاكم من حرارة الشمس شوي .. یاالله شي مو طبیعي الله یعین..
نورة : الله یعینكم .. كیف أمي ؟
عبد الله : تمام تسلم علیك ..لو أجیب طاریك بأي شي .. یاولیدي إذا كلمت?ا سلم علی?ا..
نورة : یااااحیاتي ?ي .. ?اه متى الزواج .. والله صرت عانس أنت.. ???????
عبد الله : ????????????? یالله على یدك ?ذا أمي تدور والله یس?ل..
نورة : فی? احد فبالك وإلا مواصفات ؟
عبد الله : لالالا أبد على ذوقكم..
نورة : عندي وحدة معنا .. تبی?ا.. ؟
عبد الله : جد ؟
دانة تطالع?ا استغربت!!!!!.. ×
نورة : إی? جد أجل أمزح ؟ لا وعسل بعد وتجنن!!,.
عبد الله : یالله تدرس ?ي ؟ وإلا سیاحة ؟
نورة : تدرس وتو?ا یبي ل?ا وقت..
عبد الله : لا والله أجل بتعب مع?ا إلا إذا تنازلت..
نورة "تكلم دانة " : ?اه تنازلین عن الدراسة ..وتزوجین أخوي ؟
دانة : ?????????????????????? تاج راسي دراستي ما أترك?ا عشان واحد ???????
نورة "تضحك " : رفضت تترك?ا..
عبد الله : ????????? الله یوفق?ا ویرزقنا .. یالله قلت بشوف أخبارك وش مسویة وسلمي على فیصل اللي ما كأن ل?
ولد خال? یا زوجك ذا شایف روح? قولي ل? یدق علي لا أجي أطب في بطن?..
نورة : ???????????? شوي شوي علی? ما یتحمل..
عبد الله : یالله وخري أنت ویاه وسلمي علی?..
نورة : یآصل مع السلامة وبوس أمي ..
عبد الله : إن شاء الله..
نورة تتن?د.. ×
لیلى : مشتاقة ؟
نورة : مرة مرة مررررة قد الدنیا اشتقت ل? ?و بالذات..
دانة : وأخوانك اللي غیره مال?م مكان ؟
نورة : مالي أخوان بس عبد الله .. الله یخلی?..
دانة : جد ؟
نورة : إی? والله أبوي متوفي من زمان ..الله یرحم?..
دانة : تقریباً مثلي أنت بس أنا امي وأبوي الحمد لله عایشین ..صار لبابا حادث ولا قدروا یجیبون غیري..
نورة "استغربت : " طیب وعادي جایة تاركت?م ؟ ولا تشتاقین وأنت لحالك وأكید مدلعة بعد!!
دانة "تتن?د": خلی?ا على ربك اشتقت ل?م مررررة.. بس ?م یبونني أدرس واللي أبی? آصل ل? بنفسي،،تعرفین إذا صار
ماعندك أخوان أوخوات كل شي تسوین? بنفسك ..وتعلقت بالعلم والثقافة .. وحلمي أشت?ر وأسوي المستحیل عشان
أصیر ممیزة ..ویقولون لي الدكتورة دانة مابي شي إلا أصیر دكتورة ومش?ورة وناجحة وشي ثاني فبالي..
لیلى : ????????? وشو الثاني ؟
دانة :??????????? أشیاء موب شي..
نورة : یا حبي لك .. جد حركات أنا ما أحب أدرس .. أنت مثل فیصل .. یووه یعشق یتعلم ویتثقف..
دانة داخت .. یاحظي والله.. ×
دانة : حلو طیب تكسبین من? أنت بعد .. ویربي عیال? صح .. ولو تكملین دراستك بعد تصیرون شي..
نورة : لالالالالالا أبداً مافكرت ..خلیني كذا والحمد لله معجبت? كذا..
انق?رت دانة,, ×
دانة "بق?ر" : ای? بس حتى ولو الدراسة أ?م شي ,,
نورة : یمكن .. بس أنا قناعاتي غیر عنك..
لیلى : جبتوا لي الإكتئاب أنتم وكلامكم .. خلونا نفرفش شوي .. بلا كلام مال? داعي..
طلع فیصل من الكافي اللي كان فی? عشان یدخن .. شافت? دانة .. لأن نورة ولیلى معطین? ظ?ور?م.. ×
دانة : تبیننا نفرفش یا لیلى ؟
لیلى : إی? .. والله جیبوا سوالیف حلوة..
دانة : أنا معي كامیرا بصور للذكرى .. (طلعت دانة كامیرت?ا ..وتصور الأماكن بكل مكان وأخذت صورة لفیصل بس
موب واضحة لأن? بعید( ..
نورة : انتب?ي لا تصورینني والله یذبحني فیصل..
دانة "استغربت " : یؤ لیییش ؟ أبی?ا ذكریات..
نورة : لا فیصل مایبي ..
دانة "تبي تقرب لفیصل" : أنا أستأذن من? الله یخلیك أبي صورة لكم,,
لیلى "قاطعت?ا" : یالله صوریني أنا ..
دانة تصور لیلى .. عطیني ابتسامة حلوة,, ×
دانة : قمر ،، لیلى..
لیلى : ????????? الله یجبر بخاطرك..
نورة : ????????????
دانة : یالله نورة بصورك..
نورة : والله یزعل فیصل یخاف مایبي أصور إلا أغبی?ا عندي ،، ما یضمن,,
دانة "وقفت وتطالع فیصل " : بروح أقول ل? ..
نورة "التفتت : " یؤ فیصل ?ناك ؟
دانة "مشت " بروح أقول ل?..
نورة : روحي إذا وافق..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 01:16 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


راحت دانة وأصلاً ?ي أصرت على نورة عشان تروح یوم شافت? .. فیصل استغرب یوم جت? دانة.. ×
فیصل "و?و ماسك الزقارة ویبتسم ": الل?م اجعل? خیر..
دانة "و?ي مع?ا الكامیرا" : أ?لین فیصل..
فیصل " یطالع?ا " : أ?لاً..
دانة " بدلع " : لیش ماتبي نورة تصور ؟
فیصل : أخاف علی?ا .. زوجتي..
دانة حست بق?ر یوم قال زوجتي.. ×
دانة "بدلع " :الله یخلیك .. بصور?ا والله أبی?ا ذكریات..
فیصل " یبتسم ویمزح : " صوریني أنا .. أحسن أنا ویا?ا واحد..
انق?رت دانة وبنفس الوقت فرحت.. ×
نورة : كل ?ذا عشان الصورة ماقلت لك زوجي متخلف بعض الأحیان..
لیلى : یمكن تقنع? شكل?ا عند?ا أسلوب ووافق شن طبقة..
" : smile.. دانة "بدلع
فیصل "یضحك " : ?????????????? وش سمایل? وخري بس ..(تجرأ شوي(
دانة صورت? و?و یضحك .. وأخذت ل? صورة ثانیة و?و ماسك الزقارة بیده..
دانة "تضحك " : شوف الصور تجنن ..
قرب فیصل یشوف الصورتین .. والله حركة الصور .. كامیرتك ر?یبة بعد..
دانة : ماشاء الله أنت محلی?ا..
فیصل استغرب كلمت?ا وسكت شوي.. ×
دانة تشوف الصور بالكامیرا .. ×
فیصل" یطالع?ا " : خلاص روحي صوري نورة بس یاویلك تطلع الصور وإلا تورین?ا أحد بالسعودیة..
دانة : یعني لو السعودیین یجون استرالیا عادي أوری?م الصورة بس بالسعودیة لا ؟؟ وش التخلف ?ذا ..(قاصدة تق?ره
عشان یطول النقاش(
فیصل " یطالع?ا ومستغرب " : أي تخلف ؟ كل مجتمع ل? عادات وتقالید .. ما أفرض عاداتي على أحد ولا یفرضون
عادت?م علینا لو یجون السعودیة.. طبعاً والدین قبل كل شي..
قامت نورة ,, ×
دانة " تبتسم " : صح .. معك حق .. بس شوي أنا متحسس? من الموضوع ..
فیصل "یطالع نورة و?ي جای? : " یاااااا?لا وغلا نور المكان ..
دانة ماتت ق?ر .. ×
نورة "مستغربة " : طولتو?ا ؟
دانة "تبتسم " : أقنع زوجك أصورك .. بس شفتي خلاص بصورك..
نورة "قربت لفیصل وحطت ید?ا ورا ظ?ره ومسكت? : " یالله صوریني معاه..
دانة بین?ا وبین نفس?ا یالیتني مكانك یانورة.. ×
فیصل .. انبسط .. عشان نورة قربت .. لأن خلاص قلب? بدا یرجف إذا شاف نورة .. وبدا یحب?ا ویدعي رب? یتمم
?الحب علی?م .. بس یمكن ما یكتمل!!!..
ورت?م دانة الصورة ورجعت للیلى.. ×
لیلى "تبتسم": أشوفك صورتی?ا ؟ إن كید?ن عظیم..
دانة "تبتسم " : جد جد كید?ن عظیم .. (تقصد نفس?ا(
نورة : مبسوط ؟
فیصل "یطالع?ا " :أصلاً السفرة ?ذي عشانك وربي) .. فیصل طلع زقارة(
نورة "تشوف? ومستغرب? " : توك مدخن ؟ بعد مره ثانیة ذبحك وربي..
فیصل "یبتسم : " بلوى وش أسوي ..؟؟
نورة : الله یكفیك شره یارب ..
فیصل : طیب قربي بضمك وأنت بعیده شوي .. وبعدین دانة ذي جرئیة أحس?ا..
نورة "تبتسم " : كل شخص ول? طریقت? و?ي عسل وحبوب? "تضحك " لاااا بعد مثلك تحب تتعلم والثقافة وماأدري
كیف ؟
فیصل "یطالع?ا " : جد والله متعلقة ؟
نورة "تبتسم " :مررررة شكل?ا ..
فیصل "و?و یبتسم " : تصدقین كان شرطي الأساسي وحدة مثقفة..
نورة "أبعدت عن? وتطالع? " : طیب ؟ وإذا ما عند?ا ذیك الثقافة مثلي یعني .. وتزوجت?ا ایش راح تسوي ؟
فیصل " یضحك " : ???????? خلاص راحت علي ما أبدلك أبد .. حبیتك أنا وتمكنتي .. لأن قلبك طا?ر اكتشفت الشي
ذا فیك..
نورة "رجعت " : إی? أشوى على بالي .. ????????
دانة تشوف?م من بعید واصل? مع?ا .. یاااربي لیش قدامي!!.. ×
طلع خالد وراح للیلى ودانة وجلس..
خالد : السلام علیكم..
لیلى ودانة : وعلیكم السلام .. وش فیك..
خالد : فیصل قال بطلع شوي وطول .. و?ذه مرت?..
لیلى : إی? .. الله یوفق?م..
خالد : ?اه دانة ناقصك شي .. أبوك كلمني ویقول أنتب? لك..
دانة : الله یسلمك والله ماقصرتوا معي..
لیلى : والله إذا احتجتي شي قولي..
دانة : یاحبي لكم والله ماقصرتوا كأنكم أ?لي..
رحلة سدني .. كانت ضحك ووناسة .. وتمشي وراحوا لأماكن معروفة بسدني .. فیصل ارتاح مع نورة وبعد ذیك
المشكلة ماصار شي.. دانة كأن?ا تجرأت مع فیصل أكثر وصار ل?ا مواقف كثیرة وحتى فیصل شاف فی?ا شي مو طبیعي
ونظرات?ا كمان مو طبیعیة !! .. نورة الطیبة البرئیة ..ما انتب?ت طول الرحلة لأي شي تسوی? دانة .. لیلى وخالد كانت
رحلة ممتعة ل?م ..
فیصل أبرز مافي الرحلة أ?دى نورة سوارة للذكرى .. لأن? خلاص بیفترقون أكثر من ٦ ش?ور مدة مو قصیرة أبد
..فیصل اللي یوم عن یوم یكتشف إن طیبة القلب أ?م بكثیر من المواصفات اللي طلب?ا في المرأة ..
بعد ما ارجعوا لنیوكاسل .. كانت رحلة موفقة للجمیع .. دانة اللي تعلقت اكثر وأكثر وأكثر بفیصل وقررت تصرح بحب?ا
بأي شكل حتى لو على حیات?ا لأن? مایفارق بال?ا ولا قادرة تنام وخاصة إن?ا تملك ل? صور وعلى طول تشوف?ا.. !!
نورة بعد ذي الرحلة مر الأسبوع علی?ا بسرعة وكانت تخدم فیصل لأن? آخر أسبوع ل?ا وتبی? یفقد?ا إذا راحت وكلمت
ا?ل?ا وقالت بجي أم?ا حطت ید?ا على قلب?ا لا یصیر بین?ا وبین فیصل شي .. عبد الله انبسط عشان تدور ل? بنت .. ام
فیصل مثل اخت?ا خافت إن?ا الرجعة ?ي الرجعة كل?م حاطین یدی?م على قلوب?م وش القرار المفاجئ و?و بالواقع قرار
من الإثنین عشان یتفا?مون أكثر!!!!!
فیصل ونورة و?م بینامون!!..
نورة " تمسح دموع?ا " : والله بفقدك فیصل والله العظیم بموت ماتوقعت إني كذا أحبك..
فیصل : یووووه نورة تكفین خلاص والله ماني قادر أتحمل ولا مصدق بكرا بتروحین والله شایل ?م كبر الدنیا ولا قادر
انام حبیبتي .. (یمسح دموع?ا..
نورة "نامت ودموع?ا على خد?ا " .. فیصل موب قادر ینام .. یااااه یانورة والله غالیة .. إذا جاء الجد یافیصل طلع
اللي عندك .. أحب?ا والله أحب?ا..
ادعی علي بالموت وإلا سمنی!!
بس لا تفارقني دخیل الله وتغیب!!
طاري السفر یابعد عمري ?دنی!!
شلون أودع في المطار أغلى حبیب!!
...
أشرقت شمس الرحیل!!..
وقد یفترقوا للأبد من یدري!!
أو قد یزداد قلب? عشقاً!!
من یدري!!
.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.