آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي.*مكتملة* (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الوهم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : hollygogo - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-12, 11:16 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت التاسع )





نوره
ماصدقت الطياره طارت وسلمت من خالتي اهم شي المفتاح أخذته معي
ناظرت بالي بجنبي وتهدت شفته يطالع في ونظرته مثل المحتاااار اوماايدري وين ولاكيف
بس المهم انه معي وفزت فيه واخذته من مهاااا
طالعته انت الي اجبرتني اني اسوي كذاا فيك يااارب غفرلي ذنبي اناا موكذاا بس مدري مدري
ليه انااا كذاا يمكن شفت اهماله لي وانه حب غيري خلق في حب الانتقام
سامي:حبيبتي حناا وين راايحين
نوره وهي تاخذ نفس:مسافرين ياقلبي لشهر العسل
سامي:ليه شهر العسل
نوره وهي منصدمه كانه طفل مو الرجل الكبير الي له شخصيه: لاننا متزوجين اليوم
ورااحين نتمشى
سامي:كيف متزوجين
نوره ووجهها احمر: يعني متزوجين
سامي:انا ابي مهاااا انتي مهاااا
نوره وزاااد حقدها لمهاااا:لا انا نوره حبيبي
سامي:طيب وين مهااا ومن هي
نوره:هذاي وحده شريره داايم تضربك وانا دايم اهااوشهاا عشان لاتضربك وهي تقول انااا
ما احبه بس ماعليك انااا أحبك ومابي احد يضربك
سامي:صدق يعني هي شريره ماتحبني
نوره:ايه
سامي:ماااذكرهاااا
نوره:هي سافرت وان شاء الله ماترجع واذاا ارجعت اخليك تشووفهااا
سامي يرجع ظهره على الكرسي :طيب
احس اني مع طفل وش سويتي ياعبير غسلتي مخ الرجال بس احسن عشان اخذ راااحتي
واسوي الي ابي براااحتي








مي
جاني السااايق وركبت احس في احد يراااقبني لفيت الا هو خالد
بس شفته يوقف السايق قلبي بغى يوقف قالي :مي ماعليه بس طلب
قلت واناا ارتجف استغربت من تصرفه:نعم امر
خالد:ابي تاخذي شهد معكم لان ازعجتني وتبيكم وتبي رهف
مي:ان شاء الله
خالد:انتبهي لهااا امانه عندك وانا بكره اجيكم
مي:ابشر من عيوني قلتها بدوون شعووورسكرت الشباك بسرعه خفت يشوف عيوني
وتفضحني
شفت يكلم بنته ويبووسهااا ويمسح على فستانهاا يا الله ياكثر حنانه لبنته ياليت بس احظى
بشووي بس من حنانه
ركبت شهد ومشت السياره وانااا احس بعيونه شي احسه بيقول كلام قلبي قبضني مدري ليه
اوهااام يامي لاتعلقين نفسك بوهم وبكرتنصدمين اقنع نفسي بذا الكلام
بس قلبي قاااابضني




رونق
طلعت من الزواج احس تعباااانه مرررره الحمل من جهه وحووسة الزواج من جهه وهم
مهاا من جهه
ركبت السياره بتثاااقل احس بطني يوووجعني مررره مغص
رونق:مساء الخير حبيبي
رائد:اي مساء الحين صباااح
رونق بابتسامه باااهته:يالله صباح الخير
رائد:شفيه الحلوو زعلان
رونق:لاوالله تعبااانه حدي
رائد:اهم شي ولدي
رونق وهي تضربه على كتفه:اصلا مو معذبني غيره
رائد وهو يضحك:افااااا بس افاااا يافارووس تعورر مامااا اخذ حقهاا منك اذا طلعت
بالسلامه على الدنياااا
رونق وهي تتالم:راائد تكفى ودني المستشفى بسرعه احس بموووت
رائدوهو مو مصدق:لاتمزحين بس
رونق:واااااااالله ماأكذب بسررعه احس شي ينزل مني لاارااادي







خااااالد
حبيتهاااا مو من المره هذاي لا من قبل بس امي وقفت بطريقي الله يهديهااا مدري ليه
وزوجتني بنت اختهااا علياا وعشت معهاا كانت محترمه وتفرض حبها على الجميييع
حبووووبه مره يمكن دخلت قلبي بس مثل مي مي غير غير اول ماعلياا توفت تعذبت بتربية
بنتي قلت لأمي بي مي قالت لا قلت مابي غيرهاا واذا رفضتي مارااح اخذ غيرها وقال اجل
قاابل بنتك احسن
وهذاا حالي لي ست سنوات بس احلووويتي يامي سرحت ومااااحسيت بالسياره الي قدامي
وغبت عن الوعي





رائد
بقصى سرعه وصلت لاقرب مستشفى جيت اشيله شفت الدم مغطي الكرسي وخفت عليها
لانها افقدة الوعي رحت اركض مثل المجنون بالطواارئ ابي احد يساعدني صرخت واناا اجلس
على رجولي مافيني حيييل شفت ممرضتين وممرض يركضوو بسرير رحت اسحب رجووولي
ورااهم
اشوفهم يطلعوونهااا من السياره ويحطونها على السرير جااا لي واحد من الامن وقال عطني
المفتاح اوقف السياره عطيته وانا مااحس بحالي اهم شي عندي رونق بس
جلست انتظر بالانتظار احد يبلغني باي شي





ركام حديد تحته اجساد والنار تشتعل وممكن تنفجر باي وقت والمطافي تاخرت بس زحمة
السيارات والاسعاف وقفه بعيد وجااو يركضوو بالاسره واشنطتهم
شباب يحااولوو يفكووا باب السياره عشان يطلع الشاب الي بقي ماطلع عجزوو والسياره فيها
الناار ممكن تنفجر باي وقت جااا شاب ومعه طفاية حرق كانت معه بسياارته وقعد يحااول ان يطفي
السياره ولماا شافووه الشباب اذكروو طفااايات وكلان ركض يجيب الي معه يحاااولووو يطفوا
النااار
عشان يقدرو يساعدو الشاب
وبعد حااول عشر دقايق طفت النار وقدرو يخرجو الشاب كان في دم كثير ومع دخان تحوول لونه للأسود حطووه بسرير وعلى طول للمستشفى السياره شبه معدوومه
وفي جثه محترقه




مي
بعد ماوصلت للبيت وقلبي قابضني احس بضيق فضييع تاخرت علي رونق هي قالت انها بتنام عندنا عشان تشوف المعريس قبل يسافروواا نومت شهد ورهف بعد ماتسبحوو وبدلوو واكلو شي لان
بزواج ماأكلووو شي طالعت فيهم ذكروني برونق يالله وينهااا حتى جوالي مدري وين اتذكر قبل لأخذ
شوور حطيته بشااحن صح بغرفتي سكرت الباب عليهم
ورحت اشووف امي شفتها تصلي ناظرت الساعه ٣ الفجر يالله يارونق رحت لجوالي واخذته
ودقيت عليهاا ماااترد قلت يمكن اشتاقة لرائد وغيرت رايهااا يالله الله يهنيهااا يارب
الضيقه في من اليووم قمت وضيت وصليت ركعتين وجلست اقرا قران لما ياذن الفجر واصلي
سمعت الباب يطق
قمت فتحت الباب وشفت امي
مي:يمه
ام فيصل :ايه رونق جات ولا لا
مي :لا والله يمه لسى يمكن غيرت رايهااا واغراهااا رائووود وخلها تجلس
ام فيصل:والله مدري
مي:انتي تعرفين رونق لو يقول لها رئود طبي بنار طبت ههههههه
ام فيصل وهي تضرب كتف مي:الله يستر عليهااا بس لاتنظرينهااا
مي:وانا ايش قلت قلت الصدق
ام فيصل:والله مدري ومنهاا حتى دوالها ماترد علي بطمن وينهاا فيه
مي خافت زووود:لا يمه مابها غير العافيه بس يمكن جوالها على السايلنت ولا تعبانه وناايمه
بالعسل اقوولها وانا مو مقتنعه ابدااا
ام فيصل :انا بروح اريح بغرفتي بس اذا جت تعالي انتي وهي لي بشووفها قبل انام
مي:ان شاء الله يمه
سكرت الباب وركضت على جوالي دقيت عليها ماترد دقيت على فيصل وقالت له يدق
على رائد
وجلست انتظر وخمس دقايق ودق علي وقال البسي عباتك رونق بالمستشفى



رائد
جلست انتظر عند الانتظار بس محد طمني عليهااا جوالي دق شفته فيصل اخذت نفس
ورديت عليه
رائد :هلا فيصل
فيصل:نااايم
رائد :لا بالمستشفى
فيصل:سلامات شفيك
رائد :رونق تعبانه تنزف دم واغمي عليهاا والحين المستشفى
فيصل:وكيفهاا الحين
رائد :والله لسى محد طمني عليهاا
فيصل:يالله جاي انا ومي
رائد:ياليت يمكن يطلبون دم
فيصل:جااااي
شفت ممرضه طالعه سالتهاا قالت ولاده لازم ننقذ الطفل عشان النزيف
رائد:ورونق المدام كيفهاا
ممرضه :هزا مدام لازم دم انتي تبرع دم
رائد :طيب وين
ممرضه:انتاا لازم وقع ورق عمليه بسرعه بعدين في روح تبرع دم
رحت ورهااا اركض عشان اخلاص اوراق العمليه واتبرع

امل
فجاائني سعد بسفره ماتوقعت ولاجهزت شي ابد طلعني من القاعه بدون زفه ولا شي
ويوم ركبناا السياره توقعت بروح لفندق ثاني بس تفاجئت يوم مسك خط الشرقيه يقول بروح
للامارات ومنها نطير ليطالياا هناااك شكله مجهز لكل شي
امل:سعد اناا ماجهزت شي
سعد:مو لازم ننزل لسوق وناخذ الي تبين
امل:اقل شي ابدل انزل الفستان مضاييقني حييل
سعد: بنووصل للخبر وناخذفندق ونام وبكر نروح للأمارات لاتحاتين حبيبتي
امل:ايه بس جوازي مو معي
سعد:مدام سعد معك لاتخافين ابد
امل:مخطط لكل شي
ضحك سعد:اكيد بنفرد فيك باااكلك اناااا ههههههههه
امل وهي منحرجه:خلاص سعد
سعد :اموووت انااا بالي يستحووون
امل تغير الموضوع:ايه بس اهلنااا ماقلنا لهم
سعد فهم عليهاا:اصلا مانبي احد يزعجنااا
وبوك عنده خبر وفيصل اخوي بعد تطمني بس
امل:جوااالي سعد
سعد بعدم مبالاه:مو لازم حتى جوالي قفلته وحطيته بسيارة فيصل
اذا وصلنا ايطاليا اخذناا جوال من هناك ودقينا عليهم ارتااحي انا ابي انفرد فيك


مي
دخلنا المستشفى واناا شبه اركض وقفني صوت فيصل
لحظه مي بدق على رائد يقولنا وين
دق على رائد ودقايق الارائد وصل
فيصل:بشر
رائد :دخلوها العمليات عندهاا نزيف حااد ولازم ينقذو الجنين وباقي اتبرع دم
فيصل:يالله نروح نتبرع
مي :انا ابي اتبرع
فيصل:لامي انتي لا
مي:بس هذي رونق
فيصل:مي حبيبتي انتي روحي للأنتظار وصلي ركعتين وادي لهااا
مي رحت للاستراحه وانا اسحب رجووولي لهااا
دخلت وشفت حرمه تصلي وتدعي
رحت لدورت المياه وضيت وصليت الفجر وصليت ركعتين وقعدت ادعي لرووونق
لفيت اخذ المصحف شفت الحرمه جالسه ومعهاا مصحف وتقرا كانت ملامحهاا مو ووضحه
لان الطرحه مغطيه على وجههاا
قربت عشان اخذ المصحف رفعت وجهها الا مهااااا
مي:مهاااااا انتي وينك
مهااا منصدمه من وجوود مي:مي وش جابك
مي وهي معصبه:انا اسالك تجااوبيني بسؤال
مهااا تاخذ نفس:امي تعبت علي واغمي عليها وطلبت لها الاسعاااف ونسيت جوالي بالبيت
وانا ماحفظت رقم احد عشان ابلغه اني مقدر اجي
مي تاخذ نفس:يالله وامك كيفهااا
مهااا وهي تبكي:دخلت غيبووبه
مي:غيبووبه
مهاا :غيبوبة سكر والله مالي غيرهاااا وش اسووي اموت اذاا صار لهااا شي
مي:مهااا ان شاء الله بتصير احسن بس ادعي لهااا ان الله يقوومهاا بسلامه ناظرت
بعيوونهااا احس فيهاااا عذاب والم احسهااا شالت هموم اكبر من عمرهااا صحيت
من تفكيري على سؤالهاا لي
مهااا:سلامات مي وش جابك هنااا
مي تاخذ نفس:رونق تعبانه
مهااا بخوووف:شفيهاااا
مي:قعدت اقول لها عن رونق بكت استغربة انها تحمل حب لرونق ماتووقعت ابداا
اناا اخذه فكره موزينه عنهااا
جلست اسولف معهاا ونخفف على بعض من همومنااا



علي
لي يومين طالع من السجن الله يجزااه خير الي سعى في اني اطلع واشوف امي واختي لي
مالهم احد سامي اليوم تزوج الله يوفقه منطلعت قالي كل شي حتى انه حب اختي مهااا
وساعدني اني اتوظف في مستشفى حااارس امن واذاا رجع راح يوظفني عند ابوه بالشركه
بس المشكله امي ومهااا وينهم ماخليت محل مادوورت فيه مدري كيف راح اوصل لهم ولا
اعرف شي عنهم منجد شي يلف الراس
وقفت عند استراحة النساااء عشان العامله قااعده تنظف ولازم نشرف عليهم ولا ماايسوو
شي ابد كانت قريبه من غرفة العمليات شفت شابين واقفين يتكلموووا ومبين عليهم الخووف
والقلق
الله يعينهم صرت رايح جااي قدام الغرفه في شي ضربني ناظرت في الشي ذاا
بنت لابسه عباااه ومتلثمه عيوونهااا شوي صغيره بس حاااده وحلوووه
مي:انت حول عيونك وين
علي:انتي الحوووله ماتناظرين قدامك
مي بصوت عالي:صدق انك مو متربي
علي:اناااا الي مو متربي ولا انت الي مفسخه لبسه ثوب عرس
مي:انااا يابدوي ياهمجي يامتخلف اناا متفسخه
جااا الشابين وعرفت واحد منهم فيصل
فيصل:علي
علي:فيصل هلا والله اخبارك
فيصل:بخير الحمد الله اخبارك انت ويكك اختفيت
علي:سالفه طووويله بعدين اقووولهااا
فيصل:ان شاء الله لف شاف مي انتي وش فيك
مي استحت يوم درت انه يعرفه فيصل:لابس كنت جااي بشوفكم وصدمت فيه وقليت ادبي عليه
علي استغرب تصرفهااا ماتوقع انهااا تسوي كذااا
فيصل:آسف علي حقك علي
علي:لا والله ماحصل الا الطيب ومثل أختي
جلسنا نسووولف انااا وفيصل واخذ رقمي وانا بعد








مهاااا
كنت جااالسه بالاستراحه بعد ما طلعت مي تشوف وش صار على رونق بس سمعت صوووت
موغريب علي كانه صووت علي اخوووي بس علي ويييين بالمستشفى مستحيل علي بالسجن
وسرحت بعلي لو كان معناا كان صااار فينااا كذاا كان تمرمطنااا في حياتنااا انا وامي اخذت
نفس جااا سامي في بالي اصلا هو غاااب عن بالي مدري ايش سوى وايش حصل عليه وامل
تزوجت ولا لا
"يارب يارب اجمعني معه يارب"

شفت مي رجعت وهي تفك لثمتهااا وهي تهف على وجهها وهو احمررر
مهااا :شفيك مي رونق فيهااا شي
مي وهي منحرجه:لالالا بس حصل لي موقف قوووي وااااي احس وجهي طااااح
مها وهي تبتسم شنوو صار

فيصل
وقفناا عند الباب بعد مافشلتنا مي الله يهديهااا
طلعت لناا ممرضه سعوووديه لبسه نقاااب وهي تبكي خفت على رونق انه صار بهااا شي
سالتهااا رونق فيهااا شي
وقفت طالعت فيني كانهااا توصل لي رساله بس مافهمت شي راحت وماقالت شي استغربت من تصرفهاااا رحت اتبعهااا بنظر
بس وقفني اني شفت الدكتوره طلعت وجلست اسالهاااا انا ورائد وبالي مع الممرضه الي تووو






توقعاااتكم
*علي بيعرف مهاا اذاا شافهااا؟
*منهو الشاب الي صار عليه حادث وشهووو مصيره؟
*رونق ايش راح يحصل لهااا؟
*ام علي بتفووق من الغيبووبه ولا لا؟
*المعاريس ايش بصير عليهم؟
* وش قصة الممرضه؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 11:21 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

( البارت العاشر )



نوره
وصلناا لتركيااا لسطمبوول وعلى طول للفندق تعبانين مرره احس سامي مرره تعبان على طول نااام بصاله على اول اكنبه قدامه حتى مانزل جزماااته ولا بدل ملابسه كأنه ماصدق يشوف كنبه قدامه
احسن بعد عشان انااام براحتي
رحت لغرفة النووم اخذت شووور حسيت بنشاط لبست بنطلون بيج طويل وجاكيت شتوووي طويل لركبه وبوت بني نفس لو الجاكيت تركت شعري على اكتافي واخذت شال صوف لونه بيج واطرافه محدده ببني
رشت عطر وخلاص كل شي اوووكي مريت على سامي اشوفه متكور على نفسه مالي خلق اروح انبش له على بطانية ولا لي خلق اصحيه بينشب لي اخليه كذا احسن رحت لباب واخذت الكرت معي اخاف يصحى ومايلقااني وينزل يدورني ويضيع نااقصه انااا بهاا المصيبه نزلت تحت لسى الوقت عندهم الصبح رفعت الجوال ودقيت الرقم الي حافظته لازم استمتع بوقتي ولا اضيعه ابدااا




مي
ماصدق الساعه على تسع ونص باقي شويات وتجي امي عند رونق راح فيصل يقولها وتجلس عندهااا واناا اروح للبيت البنات هناك وابي اناام ناظرت برونق الي طلعت بسلامه الحمد الله والحين نايمه من اثر البنج حتى الولد بخير بس لازم بالحضانه
عشانه مااكمل ٩ اشهر عمره ٧ اشهر واسبوعين والحمد الله الدكتوره تقول لو عمره ٨ اشهر ماييعيش بس ربي ماخسر تعبهااا الحمد الله تذكرت مهاااا تنهدت بالم شكلي ظلمت البنت كثير تذكرت يوم رحت اشوف امهاا وهي بالعنااية شكلهاا مطوولهاا باخذهاا تريح معي قمت وانا اشوف رونق ناايمه مو حااسه بشي ابد سكرت الباب شفت مستخدمه وعطيتها فلووس قلت جيبي من الكفي الي بالمستشفى فطور نفرين لي انا ومهاا بالاستراحه يوم اقبلة للاستراحه تذكرت موقفي مع حاارس الامن دااائماا متسرعه بتصرفااتي بس احس شاايفه احد يشبهه له
شفت مهاا منسدحه بالاستراحه يالله ياذا البنت احسهاا شافت الوويل يارب خلهاا لامهااا خقد على اخوهاا الي بس همه الانفسه وماعليه من ام واخت ماعاااشت حياتهاا هذا نهاية اهماال اهل السجن استغفر الله العلي العظيم بس
مي:مهااا
مهاا :ممممم
مي:مهااا اصحي طالبه فطور
مهاا:مالي نفس
مي:كيف مالك نفس وانتي على لحم بطنك من امس يالله مهاا قومي صحصحي عشان نحااول انااا يعني ناكل ويكون بينااا عيش وملح ههههه
مهااا:هههههه عشانك بس
شفته قامت وراحت للدوره
دق جوالي وكانت امي جايه مع الشغاله والسايق لان فيصل راح لشركه عنده شغل ضروري يخلصه ويرجع
قلت لهاا اناا بالاستراحه وجاايتك للغرفه حقت رونق
انتظرت مهاا تطلع شفتهاا شعرهاا طيح على كتووفهاا مثل الاحرير اسود وهي اساسا جمااال وانووثه احسهاا فتنه الله احسهاا متعقده من جمالهاا تبي دكتوره نفسانيه عشان تعطيهاا ثقه بنفسهااا صحيت من سرحاني على سؤال مهاااا
مهااا:مي ماعليه معك مشط تقوله وهي مستحيه مررره
وقفة ومسكة على كتف مهااا :مهااا حنااا خوات لاتستحين من شي ابد ناظرة في عيونهاا شفت حزن العالم عيونها كلهاا دموووع رمت حااالهااا علي كانهاا محتاجه احد يواسيهااا حضنتهااا



فيصل
مارحت عن بالي نظرت الممرضه لي يوم طلعت من غرفة العمليات انا قلت يمكن رونق فيهاا شي هي ولا الجنين بس الحمد الله
ضربت راسي اطلعي من راااسي ابي اركززز بشغلي احس اني مستحيل اكمل العمل
دقيت على امي وسالتها عن رونق
فيصل:هلا يمه اخبارك
ام فيصل :هلا ابوي بخير ربي يخليك لي
فيصل :ويخليك لي يارب
ام فيصل:آمين يارب
فيصل :يمه كيف رونق
ام فيصل:ان شاء الله طيبه توهاا صاحيه على جيتي وقالووا ان الدكتوره راح تمرها بعد ماتروح تغير على الجرح
فيصل:اجل على ما اجي يمديكم خلصتووا
ام فيصل:ماله داعي رووح نام يا ابوي
فيصل:يمه بس بشوف رونق
ام فيصل:العصر تعال الحين روح ريح بالبيت الحين مي بتروح للبيت
فيصل:على امرك يا احلى ام بالدنياااا
سكرت من امي ناظرت بالحووسه يالله لازم احد يرتب بعدي ولازم اثق فيه من يارب من يارب ايييييه صح ليه ما اوظف علي
حرام مسكين يحتاج الوظيفه خلاص أذا شفته بالمستشفى راح اقوله ابيك معي سكرتير الخاص مواعيدي اوراقي طلعتي مع للمؤتمرات وكل شي اكسب فيه اجر
دق جوالي تنهدت وحطيت صامت ووقفت قفلت مكتبي
وطلعت





مهااااا
مي تحااااول تقنعني اني اروح معهااا للبيت عشان اريح وابدل وانام والعصر نجي مع بعض وافقت بعد ماخالتي تكفلت انهاا تخلي الخدامه تجلس عند الغرفه وتبلغها باي شي
ركبنا السياره وسوووالف انا ومي احس صاارت قريبه مني كثير لانهاا قريبه من عمري
وصلتني بيتناااا فتحت الباب من جد احس البيت مووحش بدون امي
اخذت شور ولبست لبس عادي عشاني بالبيت وحطيت راسي على السرير رجعت ليوم امس كانت امي متحمسه تحضر الزواج مو عاااده لها تتحمس كذا بس عشان ام فيصل الي تعزهااا وتغليهاااا
جالسين ومجهزين بس باقي نصلي صلاة العشاء ونلبس عبياتناا انا اساسا مراح اكشف لان عندي شغل وامي لا لبسه كل شي جديد بس مولبس اعراس وخربطه لالبسه جلبيه لونهااا عنابي وفيه شوية ذهبي وكل شوي جعلني ما أموت لين اشوفك معرسه واشوف علي المهم مع فرحت امي وسوالفهااا نسيناا ابرة الانسلين رحت اصلي على اساس امي تصلي ويوم انتصف في صلاتي سمعت امي تنااديني ماقدرت اقطع صلاتي حااولت اسرع واقل من دقيقتين ورحت الا اشوفهاا طايحه من الكرسي ومغمي عليهااا على طول دقيت على الاسعااف وجااوو بس حااولت اضرب ابرة الانلسين بس ماقدرت يددين ترتجف وخفت اضرهاا اكيد تبي اسعافات اوليه حااولة بس احس نفسي ضعيفه جت الاسعاف ورحت وزين اني ذكرت مفتااح الشقه يوووم متعب مررره لماا تشوف الي باقي لك من الدنيااا طايح وانت عاااجز انك تسوي شي له اكبر مصيبه رحت بنوومه واول مره انام مافكرة بسامي





رائد
رجعت واناا هلكان حدي تعبان اول شي الزواج والحووسه وبعدهاا تعب رونق بس الحمد الله طلعت سليمه وان شاء الله والولد ان شاء الله تمام بس لازم يكون بالحضانه شهر ونص والله يعين دق جوالي من الفجر وهو يدق برقم غريب قلت يمكن العمل مالي خلق ابد بس احسه مصررر مررره
رائد:الووو
........:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
........:لو سمحت انت اخو خالد ال......
رائد وقف:ايووووه انااا اخووه ليه وش فيه خالد
..........:عطاك عمره
رائد:ايش انت من ايش تقول خالد مااااات





صحى من نومه والي صحااه من نومه البرد
استغرب وينه ذكر انه جاء مع وحده تقول احبك وانها زوجته بس وينهاااا دور عليهااا مالقهاااا خاااف انهاا تركته وهو جووعااان وبردان حااول يفتح الباب الوحيد المقفل بالشقه حااول ماقدر صرخ بس محد يسمع بس ينادي مهااا شاف قدامه ثلاجه فتحهااا جوواعااان بطنه يعووره لقى فيها شكلاته وعصاير متنوووعه وشبسات وفي شي علبه ثقيله مره بس شكلهاا حلوو كان مااد يده بيااخذهاا بس سمع احد يقول لا حبيبي دور على الصوت مااشاف احد استغرب رجع ياخذهاا وخذ الشكلاتات اغلبها وماء وعصيرين وكانت يده مزحوومه مررره وطاحت منه وانكسرت الزجاجه الي يبيهااا والباقي كانت كرتون وبلاستك اخذ الي ما انكسر ورااح عن التلفزيون وفتحه شاف في اشياء تتحرك جلس مثل الطفل الصغيير مايعرف شي






نورره

احس اليوم غير اليوم وخيراا شفت حبيبي من جد اشتقت له كثير تعرفت عليه قبل سنه بالمسن سعوودي هو وهله كل حياتهم عاايشين بتركيااا واووو احس نفسي محضوووضه كثير رحت اماااكن عده احس نفسي طاايره با السماء من الفرحه يوم جاااء وقت المغرب عزمني عندهم بالبيت بس تذكرت سامي مدري عنه والله بلشه أعتذرت منه وقلت له مره ثانيه ما قلت اني تزوجت واني جايه مع زوجي شهر العسل قلت مع اخوي وتعبااان
المهم رجعت للفندق ورحت لشقه اول مااوصلت الباب الريحه مررررره خااايسه فتحت الباب ودخلت وانا كبدي حاايمه علي من الريحه ما اشووفه التلفزيون شغال ريحة الوسكي فاايحه ليكون شرب سمعت صوت صياااح على انين رحت ادور عليه لا ابلش فيه يمكن مسوي شي في نفسه وتطيح برااسي لقيته باخر الغرف بزااويه يبكي من جد كرهت نفسي جيت لمه قلت حبيبي وش فيك سحبني وضمني يقووه مثل الي خااايف اني اتركه قعدت اهديه با الكلام وامسسسسح على راسه ولماا هدى قلت له تعال ابيك رحت معه لصاله قلت ليه تسوي كذا حبيبي انت أذا تحبني وماتبيني اتركك لوحدك لازم تنظف الي حربته وقعدت احااول فيه مثل الاطفال ووجلس ينظف ويمسح وانا طلبت لنا عشى ورحت بدت لبست بجاامه شتويه
لونهاا احمر يوم خلص جااء لي فرحان انه ارضاني اخذته وتدخلته دورة المياة وقلت سو كذا وحط الشانمبو والبس ذا الروب واناا اجهز ملابسك
قعدت اجهز ملابسه وتنهت شكلي جبت لنفسي مصيبه افففف كيف اخلاص منهااا




امل
اعجبتني الاماارات وقلت مابي اروح لايطاليا وسعد تفهم الموووضوع وجلسناا فيهااا بجد مدينة الابراج ابراجهاا كثيره ماشفت شي الى الان بس اعجبتيني اخذنا شليه صغير على قدناا على شكل بيت ريفي له حديقه كلهاا ورد ومنسقه بشكل جمالي
من صحيت واناا بس احاتي اهلي اول مره اتركهم لوحده حتى سامي مدري ايش عمل مدري المهم ماحبيت اعكر مزااج سعد هو قال اقل شي اسبوع مااتكلمنهم
يالله اخذت نفس عميق الجوو جنان ربيعي كنت لبسه فستان قصير لوونه زهر مع سكري في شويت شغل بس خفيف شعري جادلته وحااطته على جنب لانه طووويل ولوونه بني فاااتح وحاطه شرايط من نفس الون السكري والزهر واكسسورات خفيفه ممممم سعد ناايم مشاء الله عليه من اليوم وصلنا وتذكرت ايش صارر وحمر وجهي احس مالي وجهه اقااابل سعد و اي احد كانت عيوني مسكره حسيت بشي يداعب خدي برمنسية ماحبيت افتح اعيوني وانحرج زوود طولة وانا على ذا الحال شويات واسمع صوته يهمس لي سعد لي صباح الورد والخدود الحمر كنهاا تفااحه تصدقين ودي اكلهااا ههههههههه
مايكمل رمنسيتة ولا مدحه لازم يخرب على نفسه وعلي الحظات بس احس بطريقة هذاي يقربني فيه أكثر وعششقه اكثر
سكت ماحبيت اتكلم عرفت كيف اتصرف معه "السكوت" امثل حل اذا احرجني
لاني اذا تكلمت قعد يترريك علي
سعد :خلاص خلاص مراح اقول شي بس وين تبيناا نفطر ترى حدي جوووعااان
امل:هنااا بالحديقه احسن
سعد:فكره مش بطاله ابدااا بروووح اشوفلي محل فووول طائفي احبه
امل ضحكت عليه:هذا بس بالسعوووديه بس
سعد:يالبى يانااااااااس يالبى شوفو ضحكتهااا اذوووب انااا ياشيييييخه
امل منحرجه وساااكته وتطلع فيه باحراج
سعد:احبك يابنت والله احبك شالهااا فجئه وقعد يدور بامل ويقول احبك





فيصل
دق علي رائد قبل الظهر بساعتين وقالي عن خالد وانه يبيني اروح للمستشفى اخلص اورااق الدفن لانه بيروح لهله يبلغهم
من جد مايستاهل خالد اتذكرت البارح وقفته معناا واخر شي قالي شكلي بنااسبك وهو يضحك ماكنت مصدق الا الماا بعد الزواج يوم قال ترى ماكنت امزح معك واناا جاااد بس ايام ان شاء الله
الله يرحمك ياخالد راح افقد واحد من اخواني والله مسحت على وجهي ورحت اخذ شور وبروح للمستشفى عشان اخلص الاوراق



رائد
ماتوقعت ابوي تكون ردت فعله كذا قويه قالي كنت حاس لما قالي ترى بنتي شهد امااانه عندكم انتم بعدي يقول كنت حااس انه بيرووح
نسيت اقولهم عن ولدي والله نسيته
امي قعدت تصيح وانه ماتهنى بحياته واني انا الي وقفت له وماياخذ البنت الي يبيهاااا
وخواتي سووو مناحه لان خالد قررريب منهم كنت شايل هم شهد بس هي متعلقه بابووهاااا كثير
صلينا الظهر عليه اكرام الميت دفنه
بكيت من قلبي على أخوي وصديقي شفت فيصل وقلت له يهتم برونق ويقول لهاا واني راح انشغل مقدر اجي لهاا الايام هذاي




مي
مريت مهاا ورحنا للمستشفى مريت محل الحلويات واخذت سلت شكلاته كبيره لزوم عشان الي يبي يجي يبارك
مهاا راحت لغرفت امهااا وتجي لغرفة رونق عشان تبارك لهاا ماشفاتهاا من بعد الولاده
دخلت شفت دكتوره جالسه عن رونق وسوالف وضحك كانها تعرفهااا من زمان وامي جالسه تصلي العصر
مي :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شفتهاا وقفت وسلمت علي استغربة منهااا كأنها تعرفني من زماااان بس ملامحهاا موغريبه ابد
رونق:ماعرفتيهااا مي
مي :لا بس الملمح موغريبه ابد
رونق :هذاي "في ال........."
مي طمرت يوم عرفتهااا في ماغيرهااا حلووت مرررره
في :براحه مي يامجنونه حنقتيني
مي :من حبي لك وين مختفيه يابنت
من بعد ٨سنوات
في:انتم غيرتو مدرستكم وانقطعه سبل الاتصالات وانا لهيت بالدراسه
مي:ايوووا يعيني الحين دكتوره من قدك ياشيخه
في:شفتي كيف دكتوره ههههههه
ام فيصل:مي وراس استلمتي البنت ونسيتي اختس حتى ماباركتي لهااا
مي :واااي ياقلبي اناا على وخيتي مبرووووك يابعد قلبي وهي تبوسهاااا بقوووه
رونق :بشويش مي ههههههه
مي:يختي احبس وش اسوي هههههه
اقول في ورى ماتنزلين حجاابك ترى مااعندنا احد سعد ابشرك اعرس ايييييييه
في:مبروك خالتي ما سوييتوو
ام فيصل :الله يبارك فيك وعقبالك يارب
في وهي منحرجه:تسلمين خالتي
مي:صح نسيناااا سعد يمه
ام فيصل وهي تبتسم:سعد مو هناااا
مي ورنق: وووووووووين
ام فيصل:راح شهر العسل
مي ورنق:لالالالالالالالالا
انفتح الباب بسرعه كل اعيون الي بالغرفه توجهت لشخص الي فتح الباب وكانت في على الكرسي مقااابله الباب.......


وتقيماتكم للبارت لاهنتووا اذا اعجبكم



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-02-13 الساعة 06:57 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 11:27 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



لعيـــونكم ,,,,,


البارت الحادي عشر



نوره

كنت ناايمه صحني صوت التلفزيون العالي كان على القران
كنت برجع اناام بس تذكرت سامي قمت مفزوعه ورحت اركض
شفته جالس على رجوله ويرجع بصاله ركض لتلفزيون وسكرته
نوره وهي خايف :سامي حبيبي فيك شي
سامي وهومرهق من الترجيع :راسي يعوني وبطني وجسمي
مثل النمل يمشي فيه
خافت نوره زياده :يمكن انت مريض
سامي: ابي اناااااام
نوره:خلاص تعال معي الغرفه
سامي :بس انتي تقولين لاتدخلهاا ولا اضربك
نوره:لالا اليوم انت بتدخلهاا
سامي يحاول يقوم على رجووله:بس انظف الصاله
عشان ماتحرقين يدي مثل البارح
نوره وهي بالطلوع اروح ماسكه نفسهاا
ودهاا تكفخه:انا انظفهاا بس انت تعال بدل ونام
قااام سامي وراح معي للغرفه اخذ شور وبدل ونااام
دقيت على الاستقبال يرسلو احد ينظف عشان بطلع
دخلت غرفة النوم انتظرهم على مايخلصوا تنظيف
جلس اطال في سامي تنهدت
انت الي اجبرتني اعمل كذاا ياسامي شفت يده
الي حرقته تذنرة البارح لمااا كان راح يشرب الوسكي
وقلت له هذا مثل النار
ورحت عشان اكلم سلمان وشوف وين بسهر معه ورحت
اكلمه ونسيته وراي سامي وحوووسته ودحلت جوو ثاني
نوره:حبيبي انت
سلمان :قلبي اشتقت لك
نوره تضحك بغنج:واااي انا اكثر ياقلبي
سلمان:فديتك انت وهالضحكه
نوره تضحك اكثر :اعجبتك ضحكتي
سلمان :ارووووح ملح ياشيخه
نوره:طيب وين تبينااا نسهر
سلمان :وين ماتبين اناا تحت امرك ياقمر
نوره :ابي مكان خاااص فينااا عشان اخذ راحتي معك
سلمان: يالبى قلبك بس ابشري كم نونو عندي بس وحده
افديها بعيوني
نوره:تسلم عيونك والله حبيبي
سلمان:نونو حبيبي راح اوديك مكان بس لي ولك وحدنااا بس
هااا انتي ايش راح توعديني فيه
نوره سمعت صوت انكسار شي
فزت بسرعه :سلمان اكلمك بعدين
جيت لقيته شارب من الوسكي وطايحه الزجاجه منه والصال
ه كلهااا زجاج وهو مايعرف شي اخذته ووديت دورة المياه
وغسل راسه ووجهه لماا بدا
يستووعب انقهرت منه اقول هذا نار ولا يسمع الكلام
اخذت سكين وحميتهااا لماا صارت حمراء
وحطيتها على يده قعد يصارخ ويبكي وقعد يعضني بيدي اوجعني وضربته
بسيخ ملابس عشان يفكني
وقعد يصيييح لماا نام تعكر مزاجي البارح واليوم بطلع وينطق
لبست فستان لانه وااعدني سلمان بسهره خااصه ولازم
اكشخ لعيوونه لون الفستان احمر صاااارخ
وانا اساساا بيضااا فراح يكون جدا مغررري
مع قفاازات من الدانتيل لونه اسوود
وفيه حبات كرسات صغيره جداا احمر
سويت شعري كيرلي وحطيت ورده لونهاا احمر لان شعري اسوود
وفي وسطها كرستاله لونهاا احمر سويت مكيااج اوفر شوي
واهم شي الروج الاحمر صااارخ
مررره جهزت باقي انتظر رنه بس قعدت احووس بالجوال تذكرت من
وصلنا ما دقيت على اهلناا كلمت امي وماطولت طمنتها
وانااا تمام بس سامي شويات
تعبان لازم امهد لهم ما ابيهم ينصدمون اذاا رجعناا
دقيت على بيت خالتي لاني اساسا مابيها ابي عمي عشان بس
يقول دقووا لهاا وماتزعجني افففففف منهم يارب
يموتون وافتك واخذ الي
ابي منهم وبس ولا لآسف ماصااادفني الحظ
المره هاااذي وخالتي هي الي ردت علي
نوره:هلا خالتي اخبارك واخبار عمي
ام سامي بضيق:الحمد الله بخير اخباركم واخبار سامي وينكم
ليه مادقيتووو علي
نوره بطفش:بخيييير خالتي طيبين مافضيناا كل وقتنااا حوووسه
ام سامي :وينه سامي ابيه بسمع صوته
نوره ابي امهد لهم انه تعبان عشان مااينصدمون فيه :تعبان ياخالتي
ام سامي بخوووف:ليه وش فيه انا حااسه انه فيه شي
نوره:مدري خالتي مو سامي الاولي
ام سامي:يمه ولدي وش فيه
نوره بطفش:يووووه وانا وش اقول اقولك اقول مااااااأدري عنه
ام سامي منصدمه طريقة نورة في الكلام معهاا:شفيك نوره
ماقلت شي اسالك عن سامي بس
نوره وهي تهدي نفسهاا عشان ماتنكشف:آسفه خالتي بس
عصبت شوي اسوي لي شغله وخربت علي
ام سامي وهي مو مصدقه:اايوااا
طيب ابي اسمع صوت سامي
نوره :خالتي نااايم اذا صحى من النوم راح اقووله
ام سامي:طيب بس لاتنسين
نوره:ابشري ياخالتي من عيوني انت تامرين
امر بااااي خالتي الخط بينقطع باي
ام سامي:باي باي
سكرت ام سامي وهي قلبهاا واجعهااا اصلا من الوزاج
وهي بس تفكر فيهم ولا واحد دق عليهم يطمننا انا
وابوهم علينااا كانهم ماااصدقوو
يطلعوو من البيت ليه انتي عمرك فكرتي فيهم وسالتي
عنهم كان همك دايم الطلعات
السفرات الحفلات والنااس الهاي الي من طبقتي
يعني ماحسستيهم يوم انك امهم الحين عرفتي
ان عندك ولد وبنت يااارب هنهم بحياتهم وعوووضهم
عن الي مااقدرة اعطيهم اياااه
لفت شافت ابو سامي جالس يقراء القرآن يااااكثر مااا
أهملته ولا يوم فكرت تجهز له اكله دايم انا اجي
من برى وهو متعشي وناايم يقوم
الصبح انا اكون ناايمه يروح شغله ويرجع اكون
توصااحيه وافطر يجلس يتغدى مع العيال
واناا اقرء المجلات والجرايد ولا اتابع مسلسل ولا
مرره فكرة ان عند زوج يسووى
العالم كله لان لو رجال ثاني كان تزوج علي وشرى
راحت باله وأحد يهتم فيه ويشوف
وش يبي احس ايني قائمه سووووده بحياتهم
تذكرة حلمي الي البارح حلمت فيه
كنت دالسه بصاله الي فوق الي تجمع الاجنحه كلهاا
وكان فيه نوره معهاا رجال ثاني وسامي جالس بزااويه
ويبكي وماايقدر يوقف ابي اروح له
مااا اقدر حااولت مااا أقدر شفت ثعبااان اسود كبير
يطلع من جناااح سامي هو نوره
يبي يروح لسامي واناااا احااااول اني اصيح اقول لهم في ثعباان
احس لساني مربووط
شفت مهااا جاااايه ومعهااا شي بس مدري شنوو تبي تذبح الثعبان
الي قرب من سامي
كنت مستااانسه ان مهااا بتنقذه
صحيت على ابو سامي يصحيني على الصلاه
الله يسر من ذا الحلم المخيف مدري مهااا ايش دخلهااا
في الموووضوع يمكن عشان تبليت عليها بسرقة
الذهب يالله وينهافيه عشان اتاسف لهاا
ومن ذا الرجال الي نوره تضحك معه ومااتشوفنااا
وسامي ليش يبكي مثل الطفل ليش ليش
ابو سامي:ام سامي وش فيك لك يومين منتي عاجبتيني
ام سامي تتنهد:مافي شي يابو سامي
ابو سامي:والله وجهك مو وجه ام المعرس والعروس
ام سامي :مدري وش فيني والله يابو سامي
ابو سامي وهو يبتسم :طلعي الي بقلبك ياعلياا قولي
ام سامي تضحك :غريبه مو بالعااده تقول عليااا راضي علي شكلك
ابو سامي يضحك :ايه راضي لك يومين جالسه بالبيت
وافطرتي معي وتغديتي معي وتعشيتي معي
ام سامي دمعت عينها وهي تشوف فرحت ابو سامي عشان بس
اجلست بالبيت واكلت معه
ابو سامي :افاااا بس ام سامي تدمع عينهاا واناا عاايش مسح
دمعتهااا وضمهاا لصدره وبكت بقوووه بكت على السنين الي
ضااعت وهي مااعااشتهااا
صح بس خلاص اعرفت الصح من الخطااء


فيصل
فتحت الباب بقوووه لاني كنت معصب من واحد لف وصدم سيارتي
ويقول انت الي مخطي علي يعني ضربي وسبقني واشتكى
طفشني مع الهم الي شااايله بقلبي والمهم الثانيه قلت خلاص خذ ذا الفلوس وصلح سيارتك وانا اسووي سيارتي واخير راح بعد مالهف خمس آلف ريال والصدمه ماتستااهل بس يالله دفعت بلا
اول مافتحت الباب شفت وحده عيونها موغريبه علي ابد
شفتهاا من قبل لماا تداااركت الامر طلعت وسكرت الباب بسرعه
قعدت بالممرر انتظر تطلع يمكن طوولووا ويمكن لا لاني رحت
بعااالم ثاني بعيد عنهم تذكرت في صح كان حب مرااهقه بس
كان غيررر كنت انتظرهاا
عند باب بيتنا الاول كانت تجي لرونق وكنت اتميييلح قدااامهااا
احااول اني اسووي فيهاا
اخذت رقم بيتهم من لستت الارقام حق رونق ماكااان
ذيك الايام فيه جوالات حااولت ادق على بيتهم كذا مره لما
هي ردت حااولت استدرجهاا
واقول لها كلم غزل ومدري ايش ماعرف شي بس اسمع اصدقائي
يقوولون لي عن
تجااربهم وكنت اسمع واحااول اني اقول ها الي بالي
كانت ترفض وتسكر السماعه
بوجهي مرة ومرتين لمااا خلاص طااحت بشباكي بس
مارضت الا لمااا مره كانت طالعه
من المدرسه كانت تروح بيتهم على رجووولها
لان ماعندها اخوان كبار وابوهاا
موفاضي لهاا يعني ماكان بعيد بس حتى كنت
أخااف عليهاا كنت ارقب لما تطلع
وتروح اتجااه بيتهم اتبعهاا لما توصل واتطمن
بعدها اروح لرونق واخذهاا وكنت رونق
دايم تتهاوش معي ليش تتاخر علي ومدري
شنوو المهم مره كانت ماااشيه للبيت احسهااا
عارفه اني اراااقبها اوقفت بنص الشارع انتظرتها
تمشي مامشت وخفت عليها تجي سيارة
تصدمهااا قربت بسيارتي منها وقلت لهاا في وراك
واقفه بنص الشارع السيارات
في :لا ماعلي عند الحاارس حقي
فيصل باستغراب وهو ينزل من السيارة:ومنهووو الحارس
في بدون تفكير وهي ترفع اصبعهاا بتجااهي وطالع في :انت يعني منووووو
فيصل ضربتها كف على وجههاااولفيت اصبعهاااويدهاا
ا وركبتها السيارة كانت رونق غاايبه ذاك اليوم
يمكن ربي كاتب الي صار بنيااا يحصل في هذا اليوم
صحيت من افكااري على صوووت مي :هيييي يابو رهف وين رحت
فيصل تحنحن :هنااا
مي:شكل البنت طيرة عقلك وهي تضحك
فيصل بسرحان بدون قصد:ماحد يقدر ياخذ مكانهاا في قلبي ابد
مي باستغراب وهي تجلس جنب فيصل:ومنهي هاااذي الي محد يااخذ مكاانهااا ابد لايكووون سوووير
فيصل ياخذ نفس عميق:لا واالله ساره ماعمري فكرة مجرد تفكير انهااا تكون مكانهااا
مي باستغراب اكثثر :طيب شوقتني منهي
فيصل :خليهااا بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح وانا خوووك
مي بمزح :اف طلعت عاااشق وحناا ماندري يالرجل الغاامض على قوولت مهااا
فيصل وهو يبتسم:اجل مهااا تقول عني كذاا
لاوالله هي الي غااامضه مو انااا
مي اتطالع في فيصل:تصدق فيصل
فيصل وهو سرحاان بمكان ثاني :وش
مي :احسكم مناااسبين بعض انت ومهاااا
لف بسرعه لهااا مثل الي احد عطااه كف
فيصل:شنووو
مي ترفع اكتووفهااا :يعني احس افكاركم متقاربه وحلووين تناسبوون بعض وو
سكتها ووقوف فيصل السريع وهو يناظر فيها شوفي يامي غير في مابي حتى سارة طااايبن خاطر منهاا قبل الاأخذهااا فهمتي غير في مابي تسمعين ولا لا بصراااخ
مي :في
فيصل :رونق في احد عندهااا
مي وهي مستغربه منه ومن كلامه ومن الافصاح عن اسم حبيبته
وانها تعرفهاا عز المعرفه بعد:لالا مافي احد
فيصل:أجل تعالي في خبر لازم تعرفووونه
وراح بسرعه للغرفه ومي وراه
مااادروو الا حسوو با الشخصين الي بالاستراحه
واسمعوو كل شي لان المكان فااااضي وهم قريبين مره




امل
بصرراحه اشتقت لأمي بتستغربون ليش بس غصب علي امي جنتي وناري
صح ماكانت تهتم فيني ولا عمرهااا اسالت وين رايحه ومنوين جاايه
من صديقاتك حتى مره وحده اسالت امي بنك باي سنه تدرس
تدررون انهاا دقت علي تسالني بسنه كم اسال كان همها المظاهر
والسفرات والطلعات والاجتماعات وغيره بس اهم شي
ماتجلس بالبيت واذا اجلست بكون البيت مليااان اجتماعات حفلات وغير
ه ماكان فيه توصل بينااا مثل كل ام وبنتهاا كنت احسد صااحباتي اذا جاا
حفل الامهات يجون امهااتهم ويسالو عنهم وانا محد يسال عني
ام رونق ومي كانت اذا دات تسال عن بناتهااا تسال
عني حقدت عليهااا كثير يوم كنت امرض وماعندي
ام تشووفني وتهتم فيني ماكان معي غير الله ثم الخدامه
الي حاطتهاا تشوف طلبااتنااا
مشيت حياتي على روتين واح
د ممل للغايه بوقت الدراسه ماعليه يمشي الوقت بس
وقت العطل اخذ دورات في اي شي بس اقضي وقت فراغي
ولا اروح لرونق ومي ولا اسافر مع سامي وابووياذا كانو
و فاضين بالاجاازه ابويكان قرريب مننااا بكثير
عكس امي معنااا جداا رسميه معااملاتهاامعناا
مدري لش اليوم على بالي يمكن عشان اول مره
اروح من غير مااا اودعهاا حتى لو بارد ورسمي
بس مااشفتهاا الا يوم جينا الفندق سوت نفسهاا
عند الكوفيره لبست ورااحت ولا شفتهاا ولا كان بنتها العروس
ولازم تشووفهاا كل شوي وشوف وش ناقصهااا وتلبسهاا فستانهاا
ا وتحب على راسهاا وتقرااا عليهااا الشي هذاا نقص فرحتي في يووم زواجي
قعدت اصيييح من قلب يومين واناا شااايله بقلبي والحين مقدر اتحمل الي صارر
حقدت عليهااا زووود كاني يتيمه ماعمري حسيت باحساس الام ابداااا
صحت لمااا عيوني حسيتهاا جمره الحمد الله ان
سعد طلع يجيب اغراض الشوي عشان نشوي
ماأحب ابين ضعفي الا لمهاا هي والحيده الي كانت معي
صح سنه مده قليله بس اغلب وقتي معهاا لآني مخلصه دراسه من سنه
وكانت مهاا هي الاخت ولأم والصديقه لان رونق تزوجت ومي انشغلت بشغلهاا وميوولهاا كنت ازورها بعذ الاحيان لمحلها اذاكانت فاضيه
تعووذت من ابليس وقمت اخذ شور استعجداد لحفلت الشوي الصغير
اخذت شور وصلت
واستشورت شعرهاا على السريع لانه نااعم بس
يبي شويت استشوار لبست فستااان ليلكي شوي غاامق
فيه برش لونه فضي كان قمة النعووم بس معطيهااا
قمة الانووثه كااان في فتحه لمااا الفخذ هي عندهاا
موهبة الرسم وكان معهاا الاولوان الخاصه برسم على الوجه وغيره المؤقته اخذت
بالوون البنسفجي الغامق وفضي وقعدت ترسم على فخذها وساقهااا
بس رسم ناااعم تبي تفااجئ سعد بشكل جديد
سوت مكياج ناااعم بس مااسكره وروج وشويت ضل خفيف
وشويت عطر خلصت باقي الحديقه رااحت
وزينت الطااوله بالورد الطبيعي من الحديقه الوردمنثور على الطاوله والشموووع
البيضاء لانها احتارت يوم تجهز صعب تشيل اشياء كثثيره
فاخذت الاون الابيض معهااا عشان ينااسب جميع المناسبات
سكرت اغلب انواار الحديقه الا شوي بس
قعدت تسمع اغاااني من جوالهااا ورافعه عليهااا
وتحااول تدخل جوو في الكلمات


******
ياهواي وياجنوني....يامن تسواى عيوني
ماأقدراحيي العمردونك....وانت ماتقدر بدوني


******
والله وغلات عيونك... ما اعيش العمر دونك
عسى البشر يفدونك.. حبيبي ياعيوني حبك
******
حبك ذبحني حبك... والحب نعمة ربي
ادري مايقدر قلبك من دوني
*****

كنت مسكره عيوني وخااشه جووو ثاني
ماحسيت بسعد ابداا الالماا قعد يمرر الورده على خدودي
احس ربي عوضي عن حنان امي بسعد
امل:ممممم
سعد بحب:احبك والله وحبك كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله
امل بحيااا:ترى انااا ماتحمل الكلام الحلووو
سعد:ابشري كل يوم كلام حب وعشق وكل شي لما
تتحملين كلام الحب والعشق
بس شويت وقت
امل:اوكي على يدك حبيبي
سعد:ياناااس يلوومووني في الحلوين
امل:ههههههههه

مي
مااا اصدق الي اسمعه احس لساني ثقل ابي اقول انت تكذب
علي انت ماتبيه يخطبني
مستحييييل البارح يسال عني البارح بياخذني للبيتهم عشان
شهد تبيني ماااصدق ليه ثاني مره تروح وتتركني
ياخااااااااااااااالد ليه ياخاااااااااااااااالد


فيصل

ماكنت منتبه لمي كانت همي رونق وكنت خاايف عليهاا
مدري تلقااائيااا جت عيني على شفت اثااار
الصدمه عليهاا اقوووى من رونق حسيت من
عيونهاا الي تطاعني فيهااا
مليااانه دموووع بس مااانزلت قالت ليه ياااخااااااالد
وطاحت على الارض قمت بسرعه رحت للكونتر طلب ممرضات
اخذوههاااا بسرعه لطواارئ رحت ورهااا أنتظرهم
يعطوني خبر عنهاا ماتوقعت ان خبر وفاة خالد بياثر
عليهااا تذكرت يوم خالد طلب يدهااا أكيد في شب ماااأعرفه
آآآآآه ياخالد وش صاااير
شفت علي جاي لجهتي عشان يسلم علي
فيصل :ياهلا ياعلي
على :اخبارك
فيصل :والله تمام ماعلي
على:ورااه وجهك وش فيك اهلك فيهم شي
فيصل :والله اخو زوج احتي توفوى اليوم الفجر
بحادث واختي الثانيه طاحت عليناا يوم سمعت بالخبر
والحين بالطواارئ انتظرهم
على:عظم الله اجرك بميتكم
فيصل يتنهد :أجرنا واجرك مشكور ماتقصر
ياعلي ايه صح ابيك بموضوع
علي:عساه خير ياخوووي
فيصل بابتساامه كلهاا تعب:كل الخير ان شاء الله بس اتفضى
ها لاسبوع وادق عليك
علي:ابشر يابو الا بنتك وش اسمهاا
فيصل :رهف
علي:ابشر يابوو رهف تامر امر
فيصل:مايمر عليك عدوو بينا اتصال ان شاء الله
علي:على خير ان شاء الله
فيصل يبتسم لعلي الا الدكتور طالع من الطواارئ
فيصل:بشر يادكتوورر
د:البنت تعرضت لصدمه نفسيه الصدمه اثرة على النطق
عندهاوفقدت الكلام
فيصل بصدمه:وش منه ااقصد وش سبب الصدمه فقدة الكلام
د:يا انها تلقت خبر قوي عليها او تلقت خبر عاطفي
او تعرضت لعنه ولا تلقت خبر سيئ
فيصل يحاااول يتماسك:ايوو صااحبتهاا توفت ياادكتور
د: ممممم راح تجلس اليوم لماا تصحصح كووويس
وبعدين تروح لبيت
فيصل:يعني هي صااحيه الحين
د:ايواااا صااحيه بس لازم ماتتركونها لوحده
وتحااولو انكم تتكلموا معهااا عشان هي تحااول
مثلا تعارض على شي او تايد شي فراح تحااول انهاا تتكلم
فيصل:اوكي ان شاء الله دكتور

كان علي واقف بس بعيد شوي وسمع كلام الدكتور له
خفت عليه اشوف وجهه مره تعبااان يالله لاتكون البنت الملسوونه
الي ذاك اليوم يارب موهي يارب وانت وش عليك
موهي مطوله لساانهاا عليك وش عليك منهاا لالالالا
هي تداركة الموضوع وقالت ان هي الي اخطة علي لو
وحده غيرهاا اخذت حقهاااا شفت فيصل يدخل عند غرفتهاا
ماحبيت اضاايقهم رحت امشي بالقسم الي ماسك عليه حراسه
اليوم وهو قسم العناااية احسه كاائيب مررره ذا القسم
مافي حياه يارب تشفي الناس الي فيه وتخليمهم لأهلهم
شفت بنت لبسه عباة وااقفه عند الباب وتبكي ومنزله عيونهاا
ا تحت بس شفت اكتوفهاا تهتز عرفت انهاا تبكي ذكرتني بمهااا
اختي يالله وينهم كيف بعرف هم وين اشتقت لهم أكيد امي زعلانه
علي مررره وحتى مهااا يارب كيف يمشوو اموره قالي سامي ان مها
اشتغلت عندهم وقالي السالفه من قدك يامهاا في انسان
يحبك مثل سامي تستااهلين ياختي والله يارب سهل امورري
عشان اشوفهم يارب


في جووو رمنسي جداا يدهاا تحتضن يده والاعيون تتكلم
دون ان تنطق الشفاااه والموسيقى الرمنسيه في مكان بعيييد
في وسط البحر على اليخت الي يملكه بس هو واهي نوره وسلمااااان
نوره تركت سامي بعد ماجهزت له كل شي يحتاجه وقفلت الباب
ورااحت معهاا شنطه صغغيره اليوم بتعووض كل شي
وقفهاا بيده وقعد يرقص معهاا برمنسيه تااامه نست
ان الله فوقهم وراح يحااسبهااا على الي تعمله بس هي
خلاص مااعد يهمهاا احد اهم شي الشخص الي يحبهااا
ا وتحبه بجنون وعشان هي تحبه وافقت انهاا تغير جو
وتشرب معه عشان تنسى همومهاااا فقدت شرفهااا قبل
ان تفقد عقلهااا مرت اليليه في جوو حميمي جداا في وسط البحر
صحت العصر رات نفسهااا عاريه تماماا لايغطيهاا الاغطاء خفيف
والحبيب او الذي يدعي الحب لكي يخصل على مااايريد بجااانبهاا
ايضاا لايرتدي ملابس عرفت انهاا فقدت اغلى ماتملك بكيت بقوه
ضربت راسهاا بشده
صحى سلمان وشاف نوره تبكي عرف الحين انها بتسوي منااحه
على انه قبل لايشربون وقبل كل شي طلب منهاا تسلمه نفسهااا
وووافقة يعني ماخدعهااا هي رااضيهااا وماخذت الي ابي وهي
فاقده لا قبل لاتفقد اصلالا قرب منهااا ضمهااا امطر عليها بكلامه
المعسول ولمساته التي تعطيها الامان والثقه في حتى هدئت
نوره:حبيبي احس بصدااااع فضيع
سلمان يغمز بعينه:ياقلبي انتي عشان الشرب كثرناا فيه
نوره بحيااا :سلمان
سلمان :ياروح وقلب سلمان ابشري اجيب لك حبه تخفي
الصداااع وتروحي بعالم ثاني
قام لف الفووطه على خاصره واتجه لدرج طلع منه حبه
هذاي الحبه غاليه بس لازم يعطيهاا هي عشان يقدر متى
مايبي ياخذ الي يبي
قرب منهاا ومعه كاس فيه مااء واعمااهااا هي
وهي بدورهاا اخذتهاا واشربت الماء بعدهااا قالت اناا
لازم اروح لسامي اخوي من امس العصر مادري عنه
سوى نفسه مسكين وقرب منهااا وقعد يمرر يده على خدهاا
برمنسيه تمااامه وقال اناا مااشبعت من تفاااحتي الحلوووه هممممم صح
نوره بدت تضيع شوي :ياللله عشان انا ابيك
واحبك بجلس معك بس شوف مابي احد معناا بس وحدنااا
مثل البارح واحسن بعد
سلمااان :ابشري ياقلبي انتي بس لحظه في حبه لالالازم تااخذينهااا
نوره:اي شي منك حلو وياحلوو وهي تبوس خده هههههه
سلمان مستاانس ماخذ رااحته يشوفها ترقص قداامه عريانه:هذي مواانع حمل
من النوع القوي لازم تاخذينه كل يوم زين حبيبتي
قربت منه نوره في حاله يرثى لهااا
خلاص عطنيها اهم شي معك اسوي الي ابي
اعطهااا الحبوب خوف بكره تحمل ولا شي ويبتلش فيهااا
جلس حط رجل على رجل حط موسيقى صاااخبه
وهي ترقص اماامه وهو رفع الجوال وقعد يصوووور



سامي جاالس لوحده بالفندق من امس يحس بوجوووع اكل كل شي عنده
شاف جهااز صغير دايم مع نوره تتكلم فيه
قعد يضغط فيه والا يدق الجوال بيده غمز واحد من الازره وفتح الخط
سمع احد يتكلم
تركي اخو نوره:الوووو الووو نوره
سامي:نوره مو هنا نوره راحت بعيج
تركي:سامي أخبارك يارجال وين شكلك ماصدقت تاخذ نوره
سامي:انا سامي بس نوره هي قالت انت اجلس وانا اجيب لك
لعبه سياره كبيره وانا جالس
تركي منصدم هذا ليه يتكلم كذا :سامي وش فيك
سامي:انا جوعااان ونوره من زمان راحت وماجت كانت لبسه
شي حلووو مرررره
قلت بروح معك قالت اجلس وانا اجيب لك لعبه سيارة
بس طوولت انتظرهاا يمكن من زماان
تركي :سامي سامي اسمعني انت وين
سامي:هي نوره حطني انام بصاله وهي تنام بغرفه
فيها سرير وحطت نار بيدي عشان انا ماسمعت كلامهااا
تركي سكر السمااعه حس مو سامي
الرجال العاقل الي كله هيبه ورجوووله
دق على المطار وحجز اقرب رحله لتركياا
وكانت بعد ٣ ايام الله يصبرني ذا الايام لما
اوصلهم حااول ووصى ناس يسالو وين ساكنين بتركيااا


مهااااا
رحت لأمي على وضعهااا جلست عندها قاعدت اتكلم معهااا
واسولف عليهااا وأذكرهااا بايامنا قبل وقريت قرآن عليهااا
بعدهاا رحت عشان اشوف رونق وانا ماااشيه باروح لهااا شفت
وااحد يشبه علي اخوي بس علي بالسجن كيف يطلع باقي عليه
كثيييير يشبه له بس هذا انحف منه بكثيير
طنشت ورحت لغرفت رونق كنت بدخل بس شفت فيصل جالس
عند الغرفه دخلت للاستراحه النساء القريبه منه كثير بجلس لماا يرووح


يالله ابي الردود واكثر شي جذبكم بالبارت
موقف ماحبيتوه؟
موقف حبيتوه؟
موقف احزنكم؟
موقف افرحكم؟
وايش تتوقعوو يصير اذا تركي اخو نوره جا لتركيااا؟
من راح يكشف السحر؟
مهااا وش دورهاا بالبارت الجااي؟
فيصل ايش راح يطلب ومن علي؟
من الشخصين الي سمع فيصل ومي يوم يتكلمووا عن في ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 11:40 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثاني عشر )







رونق
مر علي اول يوم كئيب جداا مامداني افرح بولدي تذكرته يوم أخذتني له في للخضاانه عشان اشوفه لانه توباقي عليه كان صغيرر
كان نفسي المس خده امسك يده الصغيره فيه من ابوه وفيه من فيصل أخوي بس مااقدرت المسه حاال بيني وبينه الزجاجه الي عليه تذكرة في يووم شافتني كيف انصدمة بقووه وانا بغرفة الولاده وكان شفتهاا منصدمه من وجودي وان الدنيا اجمعتنااا مره ثانيه بعد ما الدنياا فرقتنااا كنت بقوول لها انتبهي له يافي بس غبت عن الوعي ويوم صحيت جت لمي وسلمت علي انا وامي وقالت انها سوت العمليه لي واخر العمليه خلاص مابقي غير تنظيف الجرح قالو تنفس الام انقطع انصدمة كيف كل شي آوكي هذاي رونق اعز صااحباتي
طلعت ماقدرة تعمل شي بس المساعده الي قدرة مشاعر في اعملت صدمات كهربائية ورجع انبض مره ثانيه
يالله احس بتعب فضيع مرره ياالله يامي ليه صار كذاا معك ليه انهرتي في وقت الغير مناسب قدااام فيصل قداااام فيصل اكيد بيفكر تفكير ثاني
لفيت راسي اتجاه باب الغرفه لماا انفتح وشااافت شخص منهك تعبااان الحزن انرسم على ومحيياه شخص شالي هموم الدنياا سكر باب الغرفه وقرب من السرير باس راسي ومسك يدي وجلس بتعب على الكرسي القريب
رائد:حمد الله على سلامتك يالغلا
رونق بحزن:الله يسلمك ومبروك ماجااك يتربى بعزك
رائد ياخذ نفس بعمق:يبارك فيك
شديت على يده وطالعت بعيونه حسيت انهااا غرقانه دموع بس موقااادره تنزل لماااشديت اكثر على يده وسحبت عشان اضمه على صدري احسسه اني معه
بكى بكى بكل قووه الدموع الرجل غاليه وماتطلع الا للغالي اكيد ومافي اغلى من خالد
رائد وراسه على صدري وهوي يبكي:رااح الغالي يارونق راااح
بنته شهد من بيربيها لاام ولا اب قولي لي
كيف
رونق:حبيبي هذاا يومه ربي كاتب له الشي هذا وكلناا بنروح ومايبقى الاوجهه سبحانه
وشهد موضايعه انت فيه وانا بعد بعدها بنتي وجدها وجدتهاا وعمتهااا كلن بنحاافظ عليهاا لاتشيل همهاا ياقلبي
قوووم وتعوذ من ابليس واذكر الله
قوم ياروح رونق توضى وصل ركعتني وادع لخالد برحمه والمغفره يابوخالد
رفع راسه شافهاا تبتسم ابتسم لهاا ياكثر ما حس براحه من بكى بحضنهاا وكلامها نزل مثل الماء البارد على قلبه الي محروق على أخوه وكلها كوم وانها راح تسمي ولدنا على اسم خالد بدل اسم ابوهاا الي كناا متفقين اننا نسميه اذا كان ولد كانت تبي عبد الحمن على اسم ابوها الله يرحمه
وضيت وصليت صلاة ركعتين ودعيت فيها لأخوي خالد ولرونق وولدناا خالد
خلصت صلاه وقفت ورحت عندهااا وقلت زحي لي بنام جنبك
رونق وهي تزح لرائد:هههههه ترى بطيح واذا طحت بتعووور
رائد:وهو يجلس ثم تمدد جنب رونق:لالالا مراح تطيحين واناا موجووود
مسك يدهاا وبااسهاا :عسى الله يخليك لي ولخالوود
حطت يدهاا على خده:ويخليك لنا يارب حبيبي
حط راسه على المخده وحط رسها على صدره:آآيارونق ماتصدقين كثر ايش تعبان
رونق راحمته:ماعليه بس وقت ويروح ياقلب رونق بس يبيلك شويت صبر
رائد وهو يمسح على شعرهاا وفي عيونه نوم:الله يعين الحين كيف صحتك يجعك شي
رونق:اذا انت بخير فانا بخير بس شفت خالوودي يالله يارئد مررره صغير تمنيت انب
اقدر المسه اضمه اشم ريحته
وش راح تسوي اذا شفت خالدرائد ....
رائد رائد رائد رفعت رااسها لرأئد شوف وش فيك شافته نايم كان مبين عليه التعب والارهاق وبعد الحزن غمضت عيني ونمت بعد ماكنت شايله هم رائد باقي هم مي



مهاااا
طالعت فيهاا على السرير نااايمه بعد ما انهاارت مره ثانيه ليه ماأدري بس الاكيد ان فيصل له يد في ان مي تنهار كنت عند رونق بعد ماتعبت مي واغمي عليهاا رحت ام فيصل تتطمن عليهاا وبعدها جت ام فيصل تبكي تقول انهاا اتعبت بعد ماكانت صاحيه وكله بسبب فيصل مافمهت شي منهاا بس لما هدت طلب مني اروح عندها لانها تعبانه وبتروح للبيت لان البنات لوحدهم عند الشغالات رحت لها شفتها نايمه يالله يامي الي صار فيك معقوله انها تحب خالد والشي هذا خلها تنهار حطيت راسي على المخده على سرير المرافق طالعت السقف طاحت دمعتي لماتذكرته مدري عنه ولا عن اخباره بس الاكيد كل ماغمضت عيني اشوفه حزييييين ليه يارب تبعدنا عن بعض
تذكرت كيف كان ينتظرني كل صباح وانا انزل من سيارة الاجره ويحاااسب غصب علي يوم قالي انا مسؤال عنك كل مانتذكر
ذا الكلمه كانت تسوي ضجيج بداخلي لفيت للجهه الثانيه تذكرت فيصل ومي لماا كانو يتكلمووو وشدني كلامهم لما قالت مها تنااسبك حسيت الدنيا تدور فيني لا يامي لاتحرجيني معااكم قلبي مو له قلبي لغيره
مابي بعد ماحسيت بلامان معكم ادج بشوارع مره ثانيه بس لما سمعت جوابه ارتحت كثير مره بس استغربت من الدكتوره الي دخلت قبل كلام مي لفيصل حسيتها تسمع بانصااات قوي حسيت بعينهاا دمعت فرح وفي نفس الوقت دمعت حزن قمت ودخلت دورت المياه عشان اتوضى واصلي العشاء وطلعت مافي احد بلأستراحه صليت وانا بركعه الاخيره سمعت صوت فيصل يصوت على الممرضات خفت يكون رونق فيها شي بسرعه لبس نقابي وقمت بسرعه اشوفه شفت ماخذين مي على سرير مغمي عليهااا دخلت شفت رونق تبكي وام فيصل بعد سالتهم وقالو لي عن اخو زوج رونق الي توفى وان مي اغمي عليها يوم اسمعت بالاخبر من جد شي يحير



ساره
طفشت من اهمال فيصل لي ادق مايرد علي اسال عنه ماعمره سال عني اليوم معزومه على حفله سبشل حفله راح اعوووض الي انحرمة منه في حياتي مع فيصل الله لايوفقك يافيصل الي حديتني على كذا دق جوالي رفعته بضيق
سارة:هلا قلبي
نواف:هلابك اكثر ياقلبي انتي
ساره:حبيبي
نواف:وينك تاخرتي
ساره:ممممم
نواف :شفيك قلبوو
ساره بدلع :مراح اجي
نواف وهوعارف دلعهاا المااصخ:افاااا ليه
سارة:خاايفه تعرف اول مره اخضر حفلات زي كذا
نواف ياشريفه يعني:حبيبي انتي بس تعالي وابشري من يعووض ويحسسك بالحياه
وبعدين لاتخافين وانا معك
ساره:طيب بس عشان انت اسوي الي انت تامر عليه >>كانت حاابه توصل له رساله وهو بدوره فهمهااا مااره عليه كثير ذا الاشكال
نواف:ياقلبي انت اصلا ماأحب الا انتي والله تعالي بس تعالي والله لاطيرك فووق السماااء
ساره بفرح ودلع :عيوني انت بس ابيك انت تجي وتاخذني معك
نواف :تامرين امر جاايك بطريق البسي على ما اوصلك
ساره :انتظرك باي
نواف :باااي
افففف جااااهزه البنت مره يعجبني ذا النوع
رفع الجوال وكلم حاررس المزرعه
مدحت :ايوو يابشى
نواف:جهز القسم الخاص فيني يامدحت
مدحت :انت تاامر يابشى بس سهره خاصه ولا عااامه
نواف:حفله عااامه بس اهتم بالغرف الخاص فيني
مدحت:ان شاء الله يابااشى
سكر السماعه وكلم
مااجد:ياهلا والله ومسهلا
نواف:ههههههههه عااارف انك اكبر مصلحجفي الرياض بكبره
ماجد:حرام عليك دايم ضالميني ياحبيبي انت
نواف:ههههه يالله بسرعه جيب الشله مع الحلواات للمزرعه اوكي
ماجد:اوووووه اليوم سهره
نواف:ايه
ماجد:جديده ولا قديمه
نواف:جديده علىينااا
ماجد :بقرطسيها ومستعمله
نواف:مستعمله وعندها بنت
مااجد:غريبه من وين طالعه الشمس
نواف: وحده ناقصه شويت حنان تعطيك الي تبي ووزووود وقلناا نجب المستعمل يمكن احلى
ماجد :مااضنيت احلى بس خلنا نجرب معك
نواف:لالالا بعدين لين اطبخهاا زين على ناار هااديه هذاي غير نبيهاا معناا عشان تجيب الي نبي
ماجد:يعجبني مخك ياشيخ
نواف:يالله ساعه ونص وتكونون هناااك
ماجد :ابشر طال عمرك باي
نواف:باي


ام فيصل
مريت البيت اهل رائد الوقت كان متاخر شوي بنسبه لهم يعني على ٩ ونص عزيتهم في ولدهم خالد وقلت لهم ماقدرت اجي عشان رونق بالمستشفى شفت فرحتهم بولد رائد نااقصه ويوم قلت راح يسمونه خالد بكوو بزياااده الله يصبرهم يارب قلن لهم عن شهد انها مع رهف بالبيت وتلعب معهاا ام رائد طلبتها انها تكون عندهم قلت خلاص بكره تجيكم الحين الوقت تاخر ووافقت والحمدلله لان بصراحه حاسه انهم تعبانين واخاف اذا جت شهد يتعبون اذا شافوها بكره احسن مريت محل اطفال وشريت لبس لثنتين وشويت العاب ورحت للبيت واناامنهد حيلي شفت البنات يلعبون شفت شهد ياقلبي عليهاا تيتمت وهي صغيره الله يعينك على الحياه يابنيتي
رهف:وينكم جده حناا ننطركم من اليوم صحينا
ام فيصل:قريب ياجده انتي تعالي شهد
جت شهد وجلست يميني لان رهف يساري
ام فيصل:عندي لكم مفاااجئه تنااقزو بعدماكانوا هادين قولي لنا ياجده
ام فيصل تجلسهم :عمتك يارهف ومرت رائد مرت معك ياشهد
رهف بحماس:عمتي رونق وش فيهااا
ام فيصل:ولدة وجابت بيبي
رهف برجه:وناااااسه عندنا بيبي
شهد اصلا بطبعها هاديه مره عكس رهف مرجوجه طالعة فيها قلت :شهد
طالعت فيني مبتسمه:هلا جده
ام فيصل:تعرفين وين الله
هزت راسها بعلامة نعم:الله هو رب وهو فوقنا يشوفنا
ام فيصل:طيب ماما وين >قبل هي قالت لي صح ياجده ماما عند الله فوق لأنه يحبها
شهد:ماما عند الله فوق لأنه يحبها
ام فيصل :وبابا راح عند الله فوق لأنه يحبه
شهد:وانا ياجده متى اروح لهم عن الله بشوفه
ام فيصل ضميتها لصدري بقوه حسيتهااا تبي الحنان تبي احد يهتم فيها
مسكت وجهها بيدي وقلت لها :شوفي حبيبتي انتي بعد الله يحبك بس انت باقي عليك لازم تكبرين وتدرسين وتنجحين
شهد:يعني اصير كبيره اروح لهم
لام فيصل:لا حبيبتي اذا الله يبيك بياخذك عندهم حناا كلنا بروح لربي بس اذا هو متى مايبيناا نروح له خلاص شهد
هزت راسهاا بنعم
ام فيصل:يالله شوفوا ايش جبت لكم



نوره
مر على اليوم مثل امس والي قبل وانا بوسط البحر عاايش عالم ثاني مدري عن احد اليوم لازم اروح اشوف سامي اكيد خلاص اكله واكيد جووعااان طالعت بسلمان النايم جنبي عشانك ياسلمان بعت كل شي ياليت تستاهل مع انو متاكده راح اندم قد شعر راسي اخذت نفس قوي احووال اخرج الضيقه الي بصدري ما قدرة وقفت على رجولي اخذت الروب والفووطه ورحت اخذ شور يمكن تروح الضيقه تحت المااء قعدت افكر كيف اتخلص من سامي عشان اعيش حياتي مع سلمان كل ما افكر بفكره احسهاا قويه لو بديرتنا يعني اشوى بس بديرة الغرب احسهاا صعبه وخصوصا عقله مو معه طلعت من دورة المياه شفته نايم الى الان لبست لبس كنت جايبته احتياط بنطلون جنز لون رمادي تيشرت لون زهر في رسم بارمادي جهزت البالطو ا رفعت شعري فوق بربطه لونهاا زهر ونظارتي من قوتشي لونها رمادي روج زهر مسكره ومرطب للبشره وانتهيت
قربت منه احس ريحت الوسكي معبيه المكان جلست على طرف السرير وقعد المس صدره العاري واصحيه بهمس
حبيبي سلووومي قلبي
سلمان:ممممم
نوره :يالله صحصح قلبي اشتقت لك
سلمان :قلبوو بس شويات
نوره:حياتو يالله قوووم
سلمان فتح عيونه انااعسه بكسل :الله وش عندهم بعض الناس لبسين
نوره بضيق:بروح اشوف سامي تاخرت عليه ٣ ايام مادري ايش سوى
سلمان يتافففف:يالله يعني بتتركيني
نوره بدلع:ماعااش من يترك روحه وقلبه
سلمان بابتسامه:اوكي بس اوعديني ترجين لي
نوره تاشر على عيونهااا: كم سلمان عندي تامر على رقبتي يالله قووم تسبح ولبس
بروح اجهز الفطور فوق انتظرك
سلمان وهو يقوم بعد ماعطها بوسه على خدهاا:لالا مابي فطور بروح نفطر بمطعم شي اكلهم
نوره:اوكي
دخل دورة المياة وهي قامت تجمع اغرااضهاا ولما خلصت طالعت بسرير ال منعفس حست انهاا انسانه وقحه بالمره
طلعت بسرعه من ها المكان كثثر ماحسيت فيه ان سعيده كثر ماحسيت اني اتعس انسانه احس نفسي متناااقضه بالمره
طلعت شفت الشمس تو طالعه وقفت اخذ نفس الجو مره جنان قعدت احااول انسى او اتنسى الي انا فيه رحت بعالم افكاري
ماحسيت الا بيدين سلمان تحوط خصري ويهمس لي وش فيه القميل بفكر بايه
نوره تاخذ نفس:مافي شي معين افكر فيه
سلمان يلفهاا وتواجهه :وليه واناا وين رحت فيه
نوره بحياا من نظراته الي تاكلهاا اكل :انت كل تفكيري انت حياتي وعمري وكل شي بحياتي
سلمان يضمها لصدره بقوه:آآآه يانونو انا اموت فيك راح افقدك لا مولي علي
ويرفع راسها من صدر ويحوط يدينه على وجهها الدائري ويناظر فيها نزاره ذات مغزى ترى السعووديه احلا في كل شي
نوره بحيااااء :ياويلك اذا سويت شي من وراي طالعت فيه بنظرت الغيره أذبحك وأذبحها واذبح نفسي بعدكم
سلمان يضحك بقوه وهو يضمها لصدر :يمه ياغيرتك قاتله
نوره وتشد من ضمها له :اجل انت دنيتي كلهااوعدني لاتتخلى عني سلمان ترى انا بعت الدنياااعشانك تفهم عشانك انت
سلمان بضيق من كلامهها الي ماله خلقه لانه معروف بالعب وماعمره صار جدي ابد
اوكي ياقلبي اوكي
مشينااا
نوره وهي تهز راسه دليل الموافقه


اليوم وصل لتركياا وراح سيده للفندق الي بحث الثلاث الايام هذاي فيها عن مكان اقامتهم راح للاستقبال وطلب رقم الجناح
وراح ضرب على الباب محد يرد ولا أحد يفتح حااول مره ثانيه مااحد فيه استغرب
نزل تحت وسال عنهم قالوا ماندري عن احد
جلس مقابل المصعد عشان يشوف الداخل والطالع بعد ساعه شاف نوره جااايه ماحب انه يبين لها نه جاي بيب اذا راحت فوق يضرب الباب عليهم استغرب سامي مو معهاا شاف كيف سرحاانه وهي تمشي بطريقهاا حسهاا مو مثل قبل تغيرت خلال اسبوع من زواجهااا نحفت كثير وجهها شاحب شافهاا تحمل شنطه سفر صغيره استغرب اكثر وكيف تشيلل أكياس كثيره تبعهاا بعد ماطلعت بخمس دقااايق شفت باب الشقه فاتحه استغربت دخلت شفتهاا تحااول تصحي سامي الي طايح على الارض ركضت له
تركي:نورررره
نوره وهي تشوووفه بخوووف :تركي
تركي بغضب:ايه تركي وش فيك ماتبيني اجي اتطمن عليكم
نوره بخووف اكثر لانها شفت نظرة الغضب والوعيد منه:لا عاادي حيااك
تركي يحااول يصحي سامي الي مغمي عليه وماقدر:بسرعه اطلبي من الاستقبال الاسعاف بسرعه نوره


فيصل
آآآه منك يامي نااقصك انتي بعد فيني الي مكفيني وسعد مقفل جواله يالله داايم ماتهتم ابد ياسعد اهم شي نفسك
وش الحل معك يامي
رفع الجوال ودق على علي
علي:هلا
فيصل:هلابك ياعلي اخبارك
علي:الحمد الله طيب من فضل ربي
فيصل:الله يديم عليك الصحه والعافيه
علي :تسلم ياخوي
فيصل:علي ابيك تجي لي بالشركه ابيك
علي :تامر متى تبيني اجي
فيصل:اذا فاضي تجي الحين
علي:اوكي جااي الحين
فيصل :تعرف الشركه صح
علي:مانسيتهااا ياخوك
فيصل بابتسامه امل:انتظرك
سكرت من علي وتنهدت انتي الي حديتيني على ذا الشي يامي اجل انا فيصل ترفعين يدك علي مسك لقلم وشد عليه دليل غضبه من مي
تذكر بعد ماراح الدكتور وراح لغرفة مي كانت تطالع سقف الغرفه وعيونهاا تدمع بقووه جيت لمهااا وقلت مي ماطالعة في ابد
قلت وش الي بينك انتي وخالد الله يرحمه
ماردت علي بالعكس بكت زووود انقهرت مسكتها من أكتوفها وقعدت اهزها بقوه وانا اصرخ وش بينكم قولي لي صاير بينكم شي شتفهاا تطلع في وتبكي بينكم شي يامي تكلمي عاااشرتيه يامي ماحسيت الا بالكف على وخدي منهاااا
كنت بضربهاا بس امي دخلت علي
ام فيصل:فييييييييصل
فيصل وهو يرميهاااا مثل الشي القذر :يمه بنتك هذاي جاايبه مصيبه لنا المشكله الرجال مااات ماااااات تفهمون وش معنى مات ولا لا بصراخ
ام فيصل بغضب: بناتي متربيات يافيصل ولا تنسى انهم تربيتك قبل تربيتي

سمع مي تصرخ بقووه ويغمى عليهاااا
نااديت على الممرضات انهيار ثاني وقال الدكتور لازم تجلس اليومين هذاي في المستشفى
يالله بس ساعدني ولا اظلمهاا يارب
سمع الباب ينطق
فيصل:تفضل
علي يدخل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيصل :وعليكم السلام يا هلا زرتنا البركه
علي:يبارك فيك ياخوي
فيصل :تفضل بالجلسه كان فيصل مسوي في وحده من زويا المكتب جلسه شعبيه يحب يريح فيهاا
جلسوو يتقهوون ويسولفوون

ساره
صحيت من نومي شفت مكان مو غرفتي ابد تذكرت الي حصل البارح السهر ونواف والشباب والبنات تذكرت كيف البنات مااخذين راحتهم مع الشباب كنت متفاااجئه
كيف يمر الشاب ويلمس جسم البنت وهي تضحك وكانها مستاانسه بذا الشي شفت واحد سكران حده ومعه وحده يوقف ويقول شوووفووا تقول انت مو رجال انا اوريك يابنت الكلب وهي تضحك ولا عليهاا يجردهاا من ملابسهاا ويغتصبها قدمنااا والثانين يشجعوونه ويصفقو له وهي تضحك من مفعوول الخمر من جد انقرفت من نفسي كثير وقمت كنت بطلع بس نواف لحقني قال لا تفكرين الا بنفسك وانك معي والي جوى سكرى ماعليك فيهم عليك مني انا وانتي وبس فعلا عشت ليله ولا كل ليله شفت الحنان والدلع شفت شي ماعمري فكرت اني اشوفه نمت بحضن دافي انسان كله مشاعر لفيت جنبي ماشفته طالعت بالساعه اففففف
٥ العصر يالله وش اقول لأهلي والله كنهم دارين عني اصلا
قمت اخذت شور لبست لبسي الي البارح فستان اسود لركبه وفيه حزام عريض على الخصر لونه ذهبي بس كان بسيط بس معطي جسمي جمال واخذت عباتي بشوف وين نواف بروح للبيت طلعت شفت الكان الي البارح كان حوووسه وكله ناس نظيف ومرتب وريحت الفوااحاات ماليه المكان ومافي احد مشيت شفت بلكونه مفتووحه شفت نواف جالس يقرء جريده وقدامه كوب شكله كفي وقطعت كرسون
أخذت نفس وطلعت عطري وتعطرت اكثر
ورحت امشي بغنج وحطيت يديني على عيونه بنعوومه مسك يدي بحنان ونزلها وباسهااا واستنشق عطره بشغف بسته على خده مساء الخير حبيبي
نواف :مساء الانوار والخيرات على الناس الحلوين
ساره بابتسامه:هههه يسلموو ياقلبي
نزل نظاراته الي من ديور لونهاا اسود وفيها سويت لون ازرق عاكس
شفيك ساره احس في شي في بالك
ساره وهي تاخذ نفس :مدري بس مضااايقه من الجوو الي البارح تكفى طلبتك نواف أذا تحبني مابي الخمه الي البارح ابي اناا وانت بس وهي تمسك يده وتشد عليها طلبتك
حس بقشعريره بجسمه من لمستها حسها صاادقه
نواف :ابشري لك الي تبين كم ساره عندي
ساره بفرح :يالله ماتصدق يانواف اني سعيده كثير فيك يالله وين المطبخ بروح اسوي لك ولي شي ناكله
نواف :لالالا مابي انا خلاص اكلت
ساره وهي تشوف وش يقصد:هذا تسميه اكل لالالا انا اسوي لك شي تاكل اصاابعك وراهاا وين المطبخ
نواف بيأس:في ذاك
شفتها راحت للمطبخ مدري ليش حسيت براحه معهاا احسها تفهمني وافهمهااا رحت ورهااا للمطبخ الي ماعمري فكرت اني اشوفه او ادخله شفتها تطلب من الطباخ اغراض وقفت اشوفها تشتغل بذمه وضمير وهي مو داريه عني احس اني ابي اشوفهااا ما ابيها تغيب عن عيني
وشفيك يانواف وش معنى ذي ياما وياما شفت وعااشرت بنات احسن منهااا هذاي نزوت شيطان اكيد مشيت ورحت للمسبح اسبح عشان انسى الي حااصل لي


مهااا
رحت طليت على امي وتطمنت عليهااا ومثثل ماهي ورحت لرونق بس سمعت صوت زوجها عندهااا ورحت لمي وسكرت الباب وجلست سمعت الباب يضرب لبست نقابي
وشفت نفس الدنتوره الي بالاستراحه الي امس جاايه ردة السلام
في :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهاا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في:كيف مي اليوم وهي تشوف ملفهاا
مهاا:ماصحت من البارح من الابره الي اخذتها الي الحين
في تهز راسهاا بنعم:مدري وش قلب حالهااا كانت تضحك وتسولف مافيها شي
مها وهي تنزل نقابهاا وترفع كتوفهاا :مدري عنهااا كذا طاحت
في اصعقت من الي تشوووفه وش ذا الجمال قد مر عليها نفس الملامح في المستشفى ايوى تذكرة
مهااا:كانت تطالع مي ولما شافت الدكتوره سكتت فجئه استغربة وشافتهااا واقفه اتطالع فيهاا استحت مررررره
في وهي تشوف البنت استحت جلس جنبهاا وقالت:ماتعرفنا عليك
مها بحيا:مهاا
في:عاشت الاسامي يامها وانا في
مها وهي تبتسم :تشرفت فيك
في:ممكن سؤالين بس
مهاا ببأتسامه أكبر:عاادي ممكن
في:وش تصيرين لمي ورونق
مهاا:ما اصير لهم بس هم بحسبت اهلي يعني تعرفنا على بعض واشتغلت مع مي بلاستوديو وبس
في :ايووى
مهاا:وانتي تصيرين لهم
في:كنت صديقتهم من زمااان والدنيا فرقت بيناا
مهااا بابتسامه حزينه :هذاي الدنياا تبعد الي يحبو عن بعض
في وهي تتنهد : معك حق بس بعض الاحيان هم لهم يد في انك تنهين كل شي حلو بينكم في لحظاات طيش
مهاا:صااادق طيب وش سؤالك الثاني لي >تبي في تطلع من الجو الي هي فيه
في:ايووى لك احد بالمستشفى يشتغل
مها:لا انا مقطوعه من الشجره مالي الا امي تعبانه همنا بالمستشفى واخوي بالسجن
في :ليه سلمتها الوالده
مها وتاخذ نفس:داخله غيبوبة سكر
في وهي ترتب على كتف مهاا :ان شاء الله تفووق ادعي لهاا بس
مهاا :بحزن مابيها تروح وتتركني لوحدي أخوي باقي عليه
في :ان شاء الله تفوق ويطلع أحوك بسلامه
مهاا بحزن:آمين
في:والله يامها في واحد يشتغل نسخه منك بس في اختلاف بسيط
مهاا:يخلق من الشبه اربعين
في وهي توقف:تعالي اوريك هوو
مهاا :ماله داعي في ماحب كذا
في:من بعيد بس
مهاا وهي تلبس نقابهاااا: امري لله يالله




علي
ما اصدق الي قاله لي فيصل معقوله أكيد يمزح الا ولى فرحت لهااا بس الثاني استحيت ارده انا تو طلعت من السجن حتى مالقيت امي واختي وساكن بغرفه اجار وراتبي يادوب يكفي لآخر الشهر يالله وش اسوي يارب مابي ارد فيصل اخاف ارده ويلغي فكرة اني اكون سكرتيره الخاص
شفت قدامي مسجد رحت وضيت وصليت صلاة استخاره


سعد
فتحت جوالي شفت الكالمات الي هااله علي الشغل وفيصل ومي ورونق وامي
واكثر شي الشغل تذكرت انهم رفضووا يوقعوا على الاجازه شهر بس قالو اسبوع لانه ضغط تغيب انت وسامي وبما ان سامي من زمان ماأخذ اجازه اعطوه شهر وانا اسبوع والاجازه أخر شي امس يالله علي وش ذا انسيان
لفيت شفت امل نايمه صحيتهاا وقلت يالله البسي وجهزي بنرجع لسعووديه
دقيت على العمل وقالووا لازم اليوم تجي في مهم لازم تطلع فيهااا
قلت مايمدي قالو تصرف المهم الساعه ١١ باليل تكون موجود بالقسم يالله بس
لو مشتغل مع فيصل أحسن لي من ذا العمل
الحين الساعه ٩ الصباح ان شاء الله يمدي



توقعاتكم

*في ومها بيشووفواا علي وبتعرفه مها ولا لا؟
*سعد وامل بيمدي يوصلووا لرياض قبل الوقت ؟
*وش الطلب الثاني الي اطلبه فيصل من علي ؟
*مي ايش مكن صاير معهااا ؟
*نوره وتركي وسامي وصار معهم وايش راح يصير؟
*ساره ونواف وش اخرتهااا؟
*وش تتوقعوا صار بين فيصل وفي قبل؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 11:48 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

( البارت الثالث عشر )



مهاااا
رحنا نشمي بالمستشفى بس مالقينا احد رحناا مكتب الامن انا مادخلت بس
اسمعها قالت اسمه بس مو متاكده الي سمعته صح ولا يتهيئ لي قالت علي
لالا يامهاا مستحيل علي علي اصلا بسجن كيف يطلع لاتعطين نفسك امل
وبعدها تنصدمي
شفت في جاايه احسها متحطمه مرره
مهاا بامل بسيط:هاااااااا
في تهز راسها بمعنى لا:اليوم الاف حقه بكره عنده من الساعه ٦باليل الى ٦الصباح
مهااا:طيب عادي فين المشكله وبكره مثل اليوم
في:بكره الخميس ماعندي دوام الا السبت
مهاا بحزن:آهاااا خلاص السبت السبت مافرقت
في:اوكي بروح معك لأمك بما انو باقي من الفسحه ربع ساعه
مهاااا وهي تضحك:يالله قبل تصفر هههههههه
في: ههههههههههههه الله لو مي معنااا كان ونااااسه
مهاا:الله يقومها بسلامه ان شاء الله
في :ان شاء الله



فيصل
دق جوالي رفعته اففففف العله ساره ماتطفش ابداامارديت اول مره
بعدها وصلني رساله فتحتهاا بتاففف من ساره تقول ابيك بموضوع ضروي
استغربت منهااا بالعاده رسايلهاا حب ولا تعااتبني لاني مارد عليهاا
دقيت عليهاا وردت
فيصل:مرحبا ساره
ساره:هلابك أخبارك
فيصل :تمام الحمد الله أخبارك واخبار الاهل
ساره:طييبين الحمد الله كيف رهف
فيصل:
ماعليها بالبيت وعندهاا شهد لها يومين مستانسه فيهاا
ساره:غريبه خالد يترك شهد عندنا بالعاده من العصر لليل وياخذهااا
فيصل:خالد توفى قبل يومين بحاادث
ساره بصدمه:لالالالاه يالله
فيصل:ايو راح خالد ياساره
ساره بحزن:الله يرحمه ويصبر اهله على فرقااه كان انسان طيب
فيصل:الله يرحمه وش الموضوع المهم الي تبيني فيه
ساره:ابي تطلقني
فيصل وهو منصد من قرارهاا:مقتنعه ياساره
ساره:انت وش تشوف لاحياة زوجيه مستقره ولا سعاده وحتى تكافئ بينااا
فيصل بحزن:بس بينا رهف
ساره:رهف تعودت تعيش بدون وماتشوفني الا بالمناسبات يعني عاادي عندهااا
فيصل بحزن:سامحيني ياساره ترة القلب هو الي يحكم ابن آدم
ساره:انت بعد سامحني لاني السبب في انك ماتاخذ في وزواجي منك هو السبب
الله يوفقك ياولد عمي وانا راح اسال عنهاا لك يمكن ماتزوجت
فيصل:بياس اكيد تزوجت ياساره ويمكن عندا اطفال
ساره:انا راح اسال عنها اذا تاخرت اعرف انها تزوجت واذا سمعت اي
خبر راح ارساله لك بالجوال
فيصل :ان شاء الله وورقتك بتوصلك السبت لان بكره الخميس
قفلة من سارة واخير اطلبت الطلاق من نفسها عشان بكره لاتحط الوم علي
الحين وين اشوفك وين القاك يافي تذكرت يوم ركبتها في السياره اخر يوم شفتها فيه
في:انت صاحي ولا مجنون نزلني لأرمي نفسي من الباب وقف بصراخ
فيصل يحااول انه يهدي نفسه ويعرف يتفاهم مهااا بس اهي مو معطيته
اي مجال ابد :في اسمعيني
في بصراخ وغضب سريع:لالا مابي اسمعك لو صدق تحبني كان
ماسويت في كذا انت انت اصلا مو رجال لو انت رجال كانت مالمستني
اسكتت لما ضرب راسها في زجاج السياره الي قدام تعمد ياخذ فرامل
قوويه وبسرعه عشان تعرف تسكت وضرب راسها بزجاج ونزف راسهااا دم
مشى بسياره وهو يسمع صيااحهااا كان يضغط على الدركسون بقوه
عشان لايسوي شي يندم عليه
وقف السياره عند صيدليه بس قبل لاينزل قال في :أذا لي غلى عندك
لاتسوين شي انا وانتي انروح فيهاا
قفل السياره واخذ المفتاح
أخذ لصق جروح وقطن ومنظف وحبوب بناادول
شاف كفي جنب الصيدليه طلب كفي ودونات
اشوى اليوم طالعين بدي قبل وقت الطلعه بوقت عشان اهلهاا مايحسو
بغيابهاا
شفتها بالسياره منزله راسهاا وتاخذ من المناديل كسرت خااطري مره
هي اجبرتيني اسوي كذا معهاا
اخذت الطلب ورحت لسياره ورحت اقرب مكان خالي شوي صحرى كان
وقت الشتاء
وبرد
نزلناا وكانت هااديه عكس اول شي
عطيتهاا الزق والمنظف وقلت نظفي جرحك نزلت من السياره عشان تاخذ
راحتهاا رحت بعييد عشان ماتقوول اني طمعان فيهاا بعد ربع ساعه شفتها
تنزل من السياره وتمشي ومعها الكفي الي عطيتها
خليتهاا تجلس وتهدي نفسها شوي كانت عيني عليهاا مافرقتها كيف تفارقها
وهي القلب وروح بعد فتره ارجعت ووقفت عند السياره قربت منهاا ووقفت
بالجهه المعااكسه لهاا معطيها ظهري
فيصل:في انا آسف انتي حديتيني اسوي كذا
في:انا بعد آسفه طولت لساني عليك
فيصل :في انا موأحبك اناا اعشقك انا اموت بالارض الي تمشين عليهاا انا
أخاف عليك من الهوى صدقيني يوم ارااقبك لما وتوصلين البيت بس من
خوفي عليك مو شك فيك لا والله أشك بكل الناس الا انتي انتي الغلا كله
ارجوك في لاتفهميني خطا
في وهي تبكي :اتا احبك واغار عليك بعد واموت وانا اشوف البنات لما
تجي تاخذ رونق ومي يتهامسو عليك بس انااا ما اصلح لك والله ماأستااهلك
لف من ورى السياره وقرب منها وقال :
ليه تقولين كذا وش الفرق بينا قولي
في وهي تبكي بشده :تكفى يافيصل ماقدر اقولك شي مو بيدي
فيصل بحزن:بغلاي اذا فعلا تحبيني قولي لي
في وهي تطيح على رجولها :مااااأقدر يافيصل شي صعب اقوله
فيصل وهوينزل لها صح مايشوف وجهها من الغطى بس يحس انهاا
محترقه من جوى:حلفتك بالله تقولين لي يافي قولي لاتخلين قلبي يحااتيك
في وهي تبكي :انا موبنت انا موبنت بنوت
فيصل بصدمه وقف :ايش كيف انتي يافي انتي أذا انا ماثق الا فيك وش بقيتي لناااس
في وهي تمسك يده وتترجهاا يفهمهاا :والله انه غصب علي والله تكفى اسمعني
يافيصل أذا انت ماسمعتني من يسمعني تكفى طلبتك
فيصل راااح يمشي ويحااول يهدي نفسه رجع بعد فتره شافها جالسه وضامه نفسهااا
ومتكيه على كفرت السياره ويشوف اكتوفها تهتز دليل على انها تبكي
جلس قريب منهاا بس بمسافه حست بوجوده
وتكلمت :كنت صغيره يوم توفى ابوي ماأعرف شي ابد الي عرفته عماني
مايبووني انا وامي عشان حريمهم خافات احد من عماني يتزوج امي وخوالي
مايبوون امي وكل يومين عند واحد منهم الشي هذا خلا امي تتزوجت
اول واحد خطبهاا بدون ماتسال ولا حتى خوالي سالوا يبون الفكه مننا واحد
والعياذ بالله سكير كانت تبي الستر وتبي رجال يحميهاا اجبرها تشتغل عشان
ياخذ فلوسها ويشري بلعته منه كت اروح للمدرسه كل يوم وفي يوم تعبت
وماقدرت الروح من الحراره وكنت نايمه على فراشي ماحس من الحراره
ماحسيت الابالي يحااول ينزل ملابس وفتحت عيوني وشفت زوج امي حااول
انتي اتخلص منه مااقدرت البيت فاضي بس انا وهو وكان مسكر الباب عليناا
وقدر ياخذ مني اعز ما املك بالغصب اغتصبني انهاارت تبكي مره ثانيه فيصل
كان قاابض علي يده بقوه من القهر
لما هدت كملت ولماجت امي قلت لها الي حصل وامي اصلا تعرف ان له حركات
لان كذا مره يجيب حريم معه للبيت وكانت تبلع الضيم وتسكت بس لما درت اني
صرت ضحت سكوتهااا اخذتني ورحناا للهيئه وبلغتهم وهم بدورهم اقبضوا عليه
وتطلقت منه وكان الشيخ الي مسك قضيتنا متعااطف معناا تزوج امي وكان مثل
ابوي واكثر وهذاي قصتيي
فيصل وقف :قال مشينااااا











علي
طلعت من المسجد بعد ماصليت وقريت قرآن وارتحت وتوكلت على الله بس
لازم اشرح لفيصل ظروفي كلهاا
يارب هو وش قال اسمهاا ايه صح "مي"
شكل لسانها طويل وصعب التعامل معهاا بيني وبينهاا فوااارق كثير اولها المال
وثاني شي التعليم وثالث شي وهو المهم الماضي بس انتم متعادلين بذا الشي
تذكرت كلام فيصل لي وآمانته لي اني احلإظ السر سواء وافقت او لا
فيصل :شوف ياعلي انا ربيت خواتي واخلاصت في تربيتي لهم بس شكل
ربي خيب ضني فيهم مابي اعمم كلامي الكلام يخص مي الي ذاك اليوم
طولت لسانها عليك بصراحه انا ماابي اظلمهاا ولا ابي ابتيلي عليهاا بس
البنت طاحت مغشي عليهاا يوم درت بوفاة واحد يقرب لنا وافقدت النطق
عشانه أكيد صاير شي ممو معقوله عشان الحب أذا فرضنا انه حب ماتوصل
لكذا اساسا مابينا وبينهم اي اختلاط كثير عشان اقول تحبه ماني فاهم على
العموم انا مراح القى احسن وافضل منك تتزوجهاا
وانت حسبت اخوي وابيك تستر عينا
يعني هي ماتتكلم بعد يالله رحمتك











في
أليوم الخميس راحه من الدوام بس مو راحه من الافكار الي اعصفت فيني
من شفته لاهدالي نوم وأكل من شفته بس شكله ماعرفني يالله يافيصل كل
مالك تحلووو نااظرة بشكلي ولمست بشرتي حتى انت حلوه يافي وتغيرتي
عن قبل آآآه يارب رحمتك
رحت للاب وشغلت على تلاوة القرآن من امي تزوجت وحنا الحمد الله
عشناا بسعاااده وراحة بال مايعكر حياتي غير الماضي والي اناا الحين فيه
صح ان زوج امي وافق على عملية التصحيح الي عمولها لي بس بموافقة
ولي الامر وانتهيت من هاااذي المشكله بس باقي فيصل مادري عنه ايش اخذ فكره عني
تذكرة وابتسامة على خطفه لي فكره مجنونه صح بس كانت حلوووه
تذكرة كل كلمه كل تصرف حطيت يدي على جبهتي اتلمس الجرح الي بقي
علامه فيهاا وكانت احلى ذكرى لي من فيصل كل ماتقدم احد يخطبني شفت الجرح
وتذكرته واساسا مانسيته بس الجرح يعطيني امل اني راح اشوفه مرة ثانيه آآآه اموت
واعرف ليش قلت لي مشيناا بدل لاتقول رايك بالي سمعته مني اففففف دايم غااااامض يافيصل









سعد
كنت بدق على فيصل بس قلت اخليها مفاااجئه لهم خلاصناا من الجوازات الامارات
الساعه ٦ المغرب كان زحمه عشان الخميس احس ماباقي وقت متى بروح لبيتنا
ومتى نروح نشوف اهلها يالله تعب اقنعت امل اليوم نريح بجنااحنا الي بيت امي،
وبكره نروح لأهلك وطبعاا ماأخذت وقت طويل ابد في اقنااعهااا
اسرعة ويليت ما اسرعةتقلبت السياره فينااا حاااولت اني احمي أمل بس ما قدرت
رجلي تعلقت بين الدركسون والكرسي الي تقدم بفعل قوة الصدمه اشووف يدهااا
قدامي كلها دم بس انا ما اشوف من السياره ابي امسكهاا ما أقدر سمعتهااا
تون من الالم
حاااول اطلع رجلي ماقدرت احسهاا توجعني احس بيت ادوووخ تذكر
جوالي طلعته من الدرج متفكك حااولت اني اجمعه بس يدي ترتجف ماا قدر
اخذت نفس وحااولت اهدي عشان اركبه يوم ركبته خلاص ما أقدر احس بغيب عن الوعي












تركي
أخذنا سامي اقرب مستشفى في تركياا لحظت على وجهه نوره الخوف والتوتر
وحناا ننتظر الدكتور انا اقدر اسوي الي ابي بس في الشقه احسن بس استفزتني
لما قالت تركي انت وش الي خلاك تجي لهناا
تركي:والله الي جابني حال سامي
نوره بارتباك :ايش ايش فيه حال سامي طيب مافيه شي
تركي وهو يحط عينه يعينهاا : أكيد يانوره
نوره تحااول تصرف:اي اي أكيد وش بيكون فيه يعني
تركي:وش تفسرين وجود شنطه السفر معك وسامي طايح مغمي عليه بالشقه لوحده
قوووولي وش تفسرينه
الدكتور طلع وخرب علينا نقااشنااا
تركي طبعاا بعد الترجمه: بليز دكتور كيف سامي
الدكتور: عنده هبووط بنبذات القلب شكله مرهق نفس ولا اكل شي من فتره
لان جسمه جاااف بالمره
تركي:ايوا دكتور عنده شغل كثير وارهق نفسه بس الحين كيف صحته
الدكتور:لازم يرتاح اقل شي اسبوع بالمستشفى
لازم مضادات ومغذي عشان جسمه تعبان مره
تركي :شكراا دكتور
الدكتور:العفووو بالاذن
تركي:سمعتي الدكتور يانوره وش قال له فتره ما أكل وين كنتي تكلمي شفت
جولها يدق من فتره وتحط صامت او مشغوول والمره ذي انا اخذته ورفعت
السماااعه وسكت من هول الصدمه وانا اسمع صوت رجال يتكلم :نونو قلبوو
اشتقت لك تصدقين عجزت اناام كل ما اتذكر حضنك وملمس جسمك يطييير
النوم نونو نونو الولووو ا
حطيت على السبيكر عشان تسمع ماتنكر
شفتهاا تبكي وتهز راسها يمين وشمااال ورااحت تركض ركضت ورهااا
كانت ماتشوف قدامهاااا ناااديتهااا بس ما سمعتني ابد شفتهااا طاااارت
بسمااااء فوووق وطاحت بشارع الثاني ودعستها سياره مسرعه ركضت
مثل المجنون نوررررره نوووووووره لالالالا تروحين التمووواا الناس
حوولنااا المستشفى قريب جوو بسرعه شالووهااا ودخلوهااا لطواارئ وانا ورهااا









ام سامي اليوم عند ام فيصل ورونق تبارك لهم وتحمد على سلامة رونق
وكانت تقهوى وايه معها الفنجال طاح وانكسر
ام سامي بفزع:بسم الله الرحمن الرحيم
ام فيصل بخوف:سلامتك يام سامي سلامتك شفيك
ام سامي:مدري ياوخيتي قلبي ناغزني
ام فيصل وعندها نفس الاحساس :خيير ان شاء الله
وقفت ام ام فيصل تصب فنجان لأم سامي وطاح منها فجان ثاني :بسم الله وش
جاناا يام سامي
ام سامي بخوف :والله مدري الله يستر لايكون العيال فيهم شي ماكلموك سعد
وامل يام فيصل
ام فيصل:سعد متحلف مايدق علينا الابعد اسبوع
ام سامي:حتى امل مادقت مدري ليه
رونق:اكيد سعد قايل لهاا لادقين الا بعد اسبوع حناا الي نبي نشوفه بعرسه
هج ولا شفناااه هههههههه
ام فيصل وام سامي:ههههههههههه
اندق الباب وتم فيصل افتحته ودخلتهاا ويوم دخلت انصدمت بالي تشوفه
ماتوقت الزمن بيلف ويدور وبيشوفون بعض
ام فيصل:ياهلا والله هلا بنيتي مهااا حياك ادخلي مافي احد غريب
رونق:هلا مهاا تعالي ابيك
ام سامي شدها الاسم معقوووه شافتهااا نفسهااا :مهااااا
مهااا :خالتي اجي وقت ثاني ان شاء الله اجي
وكانت بتطلع بس امسكتها ام سامي :وين يامهااا اناا آسفه يامك والله آسفه
بس غصب علي اعذريني
مهااا وهي تبكي :انتي ظلمتيني يام سامي
ام فيصل ورونق مو فاهمين شي ابداااا
ام سامي وهي تبكي :والله انه كله من نوره هي الي وزتني اسوي كذا بس
ولا ماعلي من شي ثاني ولا ادري ليه سوت كذا
مهااا:الله يسااامحك على الي سويتيه لي
ام فيصل:وش السالفه ياجمااعه فهمونااا
مهاا:خالتي ام فيصل ابي اغراض مي
ام فيصل:هذاهي يمك واذا صاحيه تعالوووا
مهاا:في عندهااا ياخالتي
ام فيصل :اجل اجيكم شوي
مهاا:فمان الله وطلعت
ام سامي جلست تبكي على الكرسي
ام فيصل: وش فيك يام سامي عسى ماشر وش السالفه ياوخيتي
ام سامي وهي تمسح دموعهااا بدت تقص قصتهاا مع مهاا لهم وتاثرو كثير
من معااملت ام سامي لمهااا لان مهاا ماتستااهل


مهااا
طلعت وانا احس ان الدنيااا تلف فيني ما اصدق الي حصل ابدااا
مو معقووول ماعمري فكرت اني اشوفهااا وانهاا راح تعتذر لي يالله
كانت مااشي وصدمت بشخص ما انتبهت له وتعذرت بدون لاتطالع فيه
وكملت طريقهااا ودخلت على في ومي
شافت في تحااول تقنع مي انهاا تاكل ومي مو راضيه حطيت الشنطه ورحت لهم
في:يالله مي ترى انا اليوم جاي واصلا ماعندي دوام جاايه عشانك يالله
مهاا:تكفين يامي بس لو شوي عشانااا
قامت مهااا واخذت الملعقه واخذت من الشوربه شوي وقربتها من مي
اول شي رفض وبعدين وافقت يوم شافت اصرار مهااا
في:يعني مهااا اغلا مني بزعل الصراحه
مي وهي تبتسم
مهاا:انا غير وانت غير وكلن له غلاه صح مي
مي وهي تاشر براسهاا بنعم
في :مدري من اكثر غلا
مهااا:خلاص في خليها تاكل ماصدقنا تاكل
في وقفت خلاص بروح لرونق خذو راحتكم
مهااا :يابنت الحلل لاتزعلين
في :لا مو زعلانه بس بروح لرونق من امس ماشفتهاا
طلعت من عندهم وعلى طلعتهااا دق جوالهاا وردة الا امهاا تسال عنهاا










فيصل
كنت جاي اشوف مي بس لفت انتباهي صوت البنت الي سمعته في غرفة
مي وانا كنت بضرب الباب وقفت شوي وسمعت الصوت وحبيت اتاكد منه
مستحيل انساه ابداا
يوم سمعت انها بتروح تشوف رونق لفيت ووقت شوي بعيد عن الباب
شفتها تطلع من الغرفه شفتها ترد على جوالهاا سمعت الصوت وتاكد انه
نفس الصوت تبعتهاا تغيرت كثير كانت شوي قصيره ونحييييفه
والحين طويله جسمها حلوو وبيضااء شفتهاا تقرب من غرفة رونق
كنت ابي اكلامها ابي اقول شي لهاا بس شفت دكتور وقف يكلمهااا
استغرب وش عرفه فيهاا وهي ليه توقف تكلمه شفتها غيرت اتجههااا
وراحت مع الدكتور تبعتهاااا ياويلك مني والله لو الي بالي صدق لأذبحك
شفتهاا راحت لغرفه والدكتور برى ينتظرهاا
شوي وشفتها تطلع وهي لبس بالطوو ابيض شفت ممرضه تركض
وتقول دكتوره في المريضه تعبانه لازم تشوفيهااا
عرفت الحين وارتاااح قلبي انهاا مثل ماتوقعت اهم شي عرفت مكانهااا
دق جوالي رقم غرريب
رفعته
فيصل:نعم
...........:رقم فيصل ال........
فيصل : ايوه نعم وصلت
...........:معك مستشفى ...........
لو سمحت تجي أحوك سعد ومرته بحاله حرجه جدااا
فيصل بخوووف:ايش فيهم
...........:صار عليهم حادث على طريق الدمام الرياض
فيصل:جااي جاااي مسافة الطريق بس
سكرت ورحت اركض ودقيت على ابو سامي وخبرته وقال جاي بطريق





علي
الى الان صوت البنت الي صدمتني في بالي كل ماحاااولت انسى يجي
صدى صوتها في بالي موغريب علي ابد يالله ابي انسى صوتهاا قعت
استغفر واعلي صوتي أكثر عشان تروح عن بالي



ساره
اليوم طلعت مع نواف وسهرت معه بس مثل ماوعدني لوحدنااا
كانت سهره شي قمة الرمنسيه حسيت اني ملكه حسيت اني عررروس
ومع الي تحبه ماقلت لنواف عن فيصل انه راح يطلقني ما ابيه يقول هذاي
تستغلني لمصلحتهاا اوشي من كذا
اول مره بحياتي اسبح بالمسبح علمني نواف كيف خطوه بخطوه وقعدنا نلعب
في الماااء خلصت قبل نواف رحت اخذت شور ولبست وعملت عصير برتقال
فرش واخذت اغراض نواف وعطرتها بعطري عشان ماينساني ابد رحت شفته
يسبح بسرررعه ناديته
ساره:نواف حبيبي
هدا من سرعته ووقف:هلا قلبي
ساره وهي تحط يدها على خصرهاا:خلالالاص تعال
نواف وهو يطلع من المسبح :يالله عشانك ياخوافه
اخذ الروب ولبسه والفووطه وجفف شعره وجهه وحطها على كتوفه وجلس
مع ساره يشرب العصير ويسولف معهاا بكل رمنسيه



نقف هنا.......



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-02-13 الساعة 06:59 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 11:53 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الرابع عشر)


هااا دكتور بشر
د/والله البنت نزفت كثير وحطينا لهاا دم بس لازم تتعدى مرحلة الخطر خلال٤٨ساعه
ابو سامي/ لا اله الا الله انااا لله وانا له راجعوون
فيصل /طيب وسعد
د/والله ماعرفش مع الدكتور محمد
وراح
فيصل /ان شاء الله بتقوم بسلامه يعمي
ابو سامي بحزن/انشاء الله الله يسمع من ياوليدي
فيصل/يارب
دق جوال ابو سامي
ابو سامي/هلا
تركي /هلابك ياعم أخبارك
ابو سامي/الحمد الله بخير بشر عن اخبارك واخبار الاهل
تركي/الحمد الله عمي
ابو سامي /سم
تركي بتردد/انا في تركياا عن سامي
ابو سامي /عسااهم طيبين ياوليدي ترة ماندري عنهم من سافرو ماكلمنا سامي
تركي/والله مدري وش اقول يابو سامي
ابو سامي/عسى ماشر ياوليدي
تركي /سامي تعبان ونوره توفت
ابو سامي بصدمه /وش فيهم
تركي ياخذ نفس/اليوم نوره صار عليها حادث اصدمتها سياره وتوفت
ابو سامي/عظم الله اجرك يابوك
تركي بحزن/اجرنا واجرك وسامي مدري وش بلاه
ابو سامي /ليه وش صاير
تركي /والله مدري ياعمي بس الرجال مو على خبرنا ابد تغير تقول ولد صغير
بعقله وجسمه مو مثل قبل
ابو سامي /في سبوع
تركي /اي والله ياعم انا متوهق كيف اخلص امور نقل جثت نوره اختي لسعوديه
وكيف اهتم بسامي لازم احد يداريه
ابو سامي وقلبه يتقطع على عياله /الله كريم يابوك رح لسفاره وهم
بيخلصون كل شي
تركي /مالي الا السفاره
ابو سامي/اهتم بسامي لما توصولون
تركي /لا توصي حريص هو اخوي قبل ولد خالتي بس ياعم ابي منك توصل
خبر نوره لأمي وابوي
ابو سامي /ان شاء الله ياوليدي بس انت خلك على اتصال معي ومراح
اخبرهم الا اذا اكدت كل شي ومتى طيارتكم
تركي / ان شاء الله ياعم
سكرت الجوال وطالعت بسامي الي يلعب بالعاب الي بالفندق آآآه اموت
وأعرف وش صار فيك ياسامي وش زينك يوم العرس
سامي/وين نوره
تركي/وش اقولك ياسامي وايش اخلي
خلها على الله ياخوك
سامي/انت وش فيك بعد ماتحبني مثل مهاا
تركي بأهتمام /من مهاا
سامي يرفع أكتوفه/مدري بس انا احبها وابيها ونوره تقول انها كانت
تضربني وماتحبني ونوره تحبني وماتخليها تضربني بس
تركي يهز راسه بياس من حالت سامي
شاف جوال نوره ينور دليل رساله
فتح الرساله
شاف وش مكتوب
نونو وينك ماتبيني الحين اناا اوريك اذا ماجيتي اليله في اليخت راح ارسل
صورك ومقاطع التصوير الي عندي لأهلك
حاوول يتمااسك عشان يقدر يستدرجه
ارسال رساله
ماعليه حبيبي اهلي عندي
ارسل
يعني ماتقدرين تجين طيب بكلمك اسمع صوتك
ارتبك تركي ارسل
لالا انا اذا فضيت دقيت عليك لا تدق الحين حنا بنطلع بنروح لحديقة ........
اذا وصلت ارسلي رساله وانا بوقولك وين اشوفك
ارسل
اوكي انتظرك ياقلبي
قام يجهز نفسه عشان يواجه الحثاله هذاي ودق على واحد يعرفه وقوله
تعال ابيك تساعدني
عطيت سامي أكل وكل شي يحتاجه
وقلت له بجي بس شوي وراجع
سامي/اخاف تروح مثل نوره وماترجع
تركي/لا بجي تطمن لا تشيل هم انت أكل واذا خلصت نام
سامي يهز راسه مثل الطفل /طيب بس جيب لي سياره وكوره خلاص
تركي يتنهد/طيب يالله اجلس شوف التلفزيون
سامي/حط توم وجيري مالقيتهاااا
تركي يدور عليهااا وحط عليهااا وطلع من الشقه وسكر الباب كويس
ونزل تحت شاف صديقه وركب معه بسياره وقاله السالفه واتفقواا انهم يهددونه
وصلوو للمكان وراحو مكان يكون مافي ناس وقريب من سيارتهم
وارسل رساله انه ينتظره في ذا المكان بس تركي قال له جيب لي معك كفي
عشان يعرفه
انتظروا نص ساعه كانت طفيل انهاا تحرق اعصاب تركي اول ماشافووه
قرب أعملو حاله يسولفو عشان مايلفتون انتباهه
ولما تعداهم بشوي امسكوه وحااولو يربطونه بس هو كنت معه
سكين وضرب تركي في صدره




في
كنت امشي بعد ما خلصت شغل الي اساسا المفرض اليوم الخميس
ماعندي شغل بس لما شافني الدكتوره فهد قالي مريضتك لي ماسكه
حالتها تعبانه لازم تشوفيهاا
ورحت اشوفهاا يوم خلصت طلعت وانا ماشيه بطريقي شفته الي اقول
لمها يشبهلك
رحت له وقلت اخوي ممكن مساعده
لف علي متفاجئ منهاا /امري
بس بغيت تروح معي لقسم وابيك بس شوي
ممكن
علي/ايش معنى اناا
في/عندي مرضه محتاجه دم وابي احد يتبرع لهاا كم فصيلة دمك
علي/+a
في ولعبتها صح/ايوه هي +a
علي/في المختبر
في/ايوه
علي/خلاص انا رايح
في /اوكي بس اجيب اغراض وامر عشان اكتب اسمي على اوراق
تبرعك انتظرني اوكي
علي/ان شاء الله
دقيت على مهااا وقلت تعالي انا بالاستراحه الي بالطابق الي تحت الي
قريبه من مكتبي
رحت جبت اغراضي من مكتبي الامها جااايه
مهاا/ايش فيك
في/تعالي ابيك
وصلنا المختبر شفناا يسحبون منه الدم قلت لمها شوفي ذا الرجال الي قلت لك عنه
حسيتهااا تصنمت فااتحه عيونها على الاخر
سمعتهاا تقول علي بس بصوت خاااافت شوي شوي طلع صووتهااا بصوت
عالي علــــــــــــــــي وراحت تركض له وشفته وقف من الصدمه حرمه تناااديه
ارتمت على صدره
استغربت بقووووه منهم



مهااا
كنت عند امي واسوولف عليهاا مثل كل مره
أحس قلبي قاابضني حييييل وسامي ذا اليومين احس قدام عيني واليوم بزود
من شفت امه يالله يالدنيااا صغيره ام سامي تعتذر مني يالله الله يعفو
ويسامح مو انا العبد الي
ما اسامح قلت لأمي عن ام سامي وكيف اعتذرة مني وكيف رديت عليهاا
سبحاان الله الانسان الضعيف اذا انظلم يتكون لديه ردت فعل قويه على الي ظلمه
وسالتهاا يمه لوعلي مادخل السجن كان حالنا كذا ولا احسن صح هو مظلوم
وانه اتلبس قضيه مو له بس الله مانصفه هو بسجنه وهم برى يلعبوون بالدنياااا
سمعت جوالي
يرن الا في تبيني اجيهااا للاستراحه القريبه من مكتبهاا قلت يمكن بتعطيني
شي لرونق ولا مي
ويوم وصلتهاا قالت تعالي
ولماا وصلنا المكان الي تقووله شفته هو بشحمه ولحمه الي بالسجن
متعذب قدام عيني متى وكيف مدري بس هو انا متاكده هو علي
بس نحفااان عن قبل الا هو علي
الا يارب انه علي
احس صرخت لاشعوووريااا علــــــــي
وركضت لما شفته وقف يوم سمعني طحت على صدره احلاول ابين له
وش كثر حنااا محتاجينه وان حنااا مشتاااقين له


علي
ماني بمصدق الحين مهاا اختي بين يديني يالله قد ايش الدنياا صغيره ماتوقعت ابداا
لماسمعت تصرخ باسمي تذكرت صوتهاا يوم صرخت باسمي يوم الشرطه
جت وكلبشوني قدام عيونها هي وامي ماانسيت صرختها في ذاك الوقت
والحين نفس الصرخه
تتكرر بس بتغير المكان
بعدها شوي عن صدره ومسك اكتوفها الي تهتز من البكي
علي/انتي مهاااا اكيد مهااا
مهاا وهي تبكي/ايووه مهااا ياعلي
ضمهاا مره ثانيه لصدر تذكر امه
علي /وين امي وين امي يااااامهااا
كان خايف انها تقول الي بباله




مي
ابي اتكلم ابي اقووول ابي احد يفهمني
ما اقدر انسى ماأقدر انسى خاااالد مقد انسى اخر لحظه شفته فيهايوم وصاني
على بنته آآآه هذا حبي له اكثر من ست سنوات مقدر انسى سعااادتي يوم سمعته
بزواج سعد آآآه
يافيصل يااخوي ظلمتني ظلمتني يعني انت ماتثق فيني اناا موقد ثقتك الي عطيتني
ايااهاااا كيف
ارجع ثقتك فيني اذا الكلام ماأتكلم ويدي الي اكتشفت اني ما أحركها بس ماقدر
اقول لهم حتى الدكتور
الغبي مانتبه لهاا لازم اقول لفي عشان تشووفهااا بحااول ااشر بيدي الثانيه سبحااانه
الله الكلام
نعمه من رب العالمين كنت واقفه عند شباك الغرفه كان يطل على الحديقه كان
الوقت ليل
ما أشوف شي زين اشوف الناس صغار بس ناس داخله وناس طالعه وطفال
تلعب بالحديقه لانه
وقت زيارة المرضى لفت انتباهي بنوته حلووه صغيره بعمر رهف وشهد تلعب
ويجي ولد ويتكلم معهاا
وهي تحط يدهاا على خصرهاا وتكلمه بعصبيه بعدها دفته بيدهاا وراحت تمشي
مستعجله
ومانتبهت لشي ما اشوفه زين بيمكن حجر صدمت رجلها فيها وضاحت على
وجهها الا الولد يقعد يضحك
عليهاا ضحكت اول مره اضحك من قلب من بعد ماسمعت بوفااته شفت واحد يجي
يكلمهااا كانه خاالد
نفس الطول نفس التشخيصه الي بشماغ بس يوم لف عشان يكلم الولد طلع موهو
اففففف خلاص

يامي انسيي مااااات ماااااااات رحت لسرير حطيت راسي على المخده ورحت
في عالم ثاني


ساره
اليوم غيرنااا مكان السهره ورحنااا لشقة يملكهااا نوااف احس الاسبوع هذا
ا اني عاايشه بعالم ثاني حتى بنتي الي داايم وكل يوم ادق على جوالها واكلمها
موفاضيه لهاا
الشقه كانت غيرر بس من دخلتهاا احس مو مرتااحه لهااا ابد
بدت السهر بس انا ونواف مثل مااوعدني طلب مني ارقص اول مره
من تعرفت عليه يطلب من ذا الطلب
ساره/مممم حبيبي استحي
نواف وهو يضمها لصدره/ياعيني على الي يستحوون عشاني بخااطري
اشوفك ترقصين
ساره وهي ترفع راسهاا من صدره وتبووسه / عشااانك هااا
نواف يبتسم لهاا/ياقلبي انتي يلوموني فيك
سااره وهي تحط يدهااا على صدره وتحركه بدلع/مممم تبي مصري
ولا رقصي العادي
وقف ووقفهاا معها رااحواا للأستريو الكبير وقعد يختار من الأغاني
وطاااح على العنب العنب شاااف طرحتهاا قريبهه على الكنب اخذهاا
وربطهاا عليهااا ولفهااا وجلس
على طرف الكنب وهو يشوفهاا ترقص المصري وكيف متقنه الرقصه وكيف
هي مستحيه مررره
حيهااا هذا هو الي جااذبه اندمجت معهااا وما انتبهت للعيوون الي تراقبنااا
ويوم خلصت الاغنيه ووقفت وقفت ومسكتها مع خصرهااا وبست خدهاا
سمعت صوت واحد يصفق بقوووه وبحراره رفعت عيني الا اشووفه
ماااجد/برااافوووو برافووو وحنااا نقوول وين الزعيم غااايب عنااا
اثرك طايح على كنز من الجمال
ساره خاافت وتخبت ورى ظهري تحتمي فيني /نواف
نواف/وش جابك ياماجد هنااا
ماجد وهو يقرب منهم/جيت اذوق من العسل الي مغرقك
ساره تشد على ظهر نواف من الخوف
نواف انقهرر منه يحس انه يبي يذبحه حس بالغيره/مااااااجد بصوت علي
ماجد وعيونه على ساره الي تحااوول تخبي نفسها ورى نواف/يالبيه امرني
نواف بعصبيه /اطلع برى
ماجد/ببرود ليه
نواف/قلت لك اطلع برى مادام النفس طيبه
ماجد بحقد/مو وعدتني انك تذووقنا من العسل بس تطبخها على نار هااديه
ونواف مايبي ساره تسمع/مااااجد اطلع برى
ماجد بحقد أكثر وهو عارف ان نواف مابيها تسمع/لا تنخدعين بموقفه البطولي
ترى هو بعظمت لسانه انه يبي يستفيد منك وبعدين يرميك لنااا نستانس فيك وو
ماسكته غير البقس الي طاح على الارض جاااه البقس من نوااف وهو
عارف اذاا دخل معه بمضااربه نواف بيفووز وبيكسر عظامه لان معه
شهااادت في الكرتيه
والدفاع عن النفس قاام وهو يتوعد نواف
ماااجد بقهر وحقد/بردهاا لك يانواف الكلب
نواف/اقوول اطلع ليجيك غيره
طلع من الشقه وشاف هندي بشارع عطاه ٥٠٠ريال وقال عطني جوالك
اكلم وارجعه لك والهندي ضعيف ماصدق على الله وافق دق على الهيئه
وبلغ عن الشقه
عطاهم العنوان وورجع الجوال للهندي
وركب السياره ووقفهاا بعيد حتى يشوف نواف وهو يسحب مثل الكلب ماعااد يهمه
احد حتى نواف كون ثروه من صحبته لنواف خلال الخمس سنوات الي
طاافت يقدر يكون نفسه
ويسوي مشروع صغير



يحااول يكلمهاا يفهماا ان كذاب كانت منهاره من البكي مسكهاا يضمهاا لصدره
حااولت انها تفك نفسهاا منه بس ما قدرت قوته غريبه ضمته هي بعد محتاجه
لصدر أحد ترتمي
عليه تندم نفسها وحظهاا الي طرحهاا بها الطريق قعدت تصيييح بقووه شد من
ضمه لهاا كان
صااادق بمشااعره معها هي الوحيده الي ارتاح لهاا لمااا حس انهاا هدئت
وجلسوو وهو شبه
ضاامها لصدر ويلعب بشعرهاا يبيهاا تهداء تماما عشان يقدر يشرح لها الموضوع
سمع الباب يضرب
قال روحي لغرفة النوم ياقلبي
راحت وقاام لبس البلوزه بس ترك الازره مفتوحه يعني صدره مكشوف
فتح الباب شاف رجال لهم لحى ومعااهم عساكر ٤
لو سمحت معناا امر بتفتيش الشقه
عرف نواف ان ماجدىهو الي بلغ عنه تووعده بقلبه امسكوه ٣ عساكر
والباقين دخلو يفتشو الشقه لقوو ساره في غرفت النوم قالو لهاا ابسي
عباتك لبست عباتهاا واخذوناا للقسم هيئة الامر بالمعروف والنهي عن
المنكر ساره ماابطلت صياح ابد مصيييبه وماحت على راسهاا ايش تسوي
شاف سيارة الهيئه وهي تتحرك من البنايه بعد ماشاف نواف وهو منذل
حرك سيارته وراح لشقة وحده متعرف عليهااا



فيصل
طال انتظارنااا بس عشان يطمنوناا على سعد واخيراا طلع دكتور لبس
اخضر استغربت سالته
الدكتور/والله حنا اعملنا له عمليه لما انتم اتخرتوا والحمد الله هو بخير
بس عاايز راحه له
فيصل وهومنقهر من فهاوة الدكتور/طيب وش عمليته الي سويتهاا
الدكتور/ياابني داه عنده كسر بالفخذ والساق كسر مضاعف وعشان كده
استعقلنا باعمل العمليه له
فيصل يبي يخنقه/طيب الحين كيف حالته
الدكتور/والله العظيم يابني كويس بس عااوز راحه والحين اثر البنج
ماطلعش من جسمه فانت لازم تراعيه
فيصل يقااطعه /خلاص خلاص أقدر اشوفه
الدكتور/ايوه عااوز تشووفه هو في الملاحظه الان بس روح للمرضه وقول انا جي
من الدكتور عبد العلي
فيصل وهو طفشان/خلاص راح اقولها باي
طلعمي من طوري ذا الدكتور في فهااوه مدري وش تبي وقرقه كثير
رحت لهاا وقلت بشوف اخوي عادي دخلتني بدون لاأقول للها الدكتور ولا شي
لبست كمام ونزلت شماغي ولبس قبوع وعقموني لانه توه طلع من العمليه
دخلت الغرفه بااارد مره مظلمه شوي مايعكر مزاج الجو الا صوت جهاز القلب
والتنفس اول مره اشوف سعد قدامي ضعيف ماعمره بين لأحد ضعفه دائما قوي
دائماا يحب
المغامرات بس كان شخص مرح جدااا والجلسه معه ماتنمل لمست يده بااارده
اسمعه ينادي اسم
قربت أحااول اسمع سمعته ينادي امل عدت وقفتي وانا أخذ نفس عميق
وش الي صار لنا مره
وحده اول شي رونق وعدت على خير وبعدها وفاة خالد الله يرحمه ثم مي
وطيحتها والحين سعد
ومرت الله يستر من الجاي بس أحس اهمت بنت في في ذا الاسبوع والشي
الجميل اني لقيت في
طلعت من الملاحظه بعد ماتطمنت على سعد سالت الممرضه متى يصحى وقالت
بكره يكون صاحي قلت بجلس عنده قالت ممنوع باقي اخبر امي والبنات مريت
ابو سامي شفته جالس يسبح ويستغفر احس هم بنت هده بس هو تعب بعد
المكالمه أكثر جلست عنده الساعه الحين ١١ من اليل
فيصل/عمي قوم رح البيت ريح
اابو سامي/ما قدر وانا ابوك قلبي مايطاوعني اروح واتركها
فيصل/انا بجلس واخبركم بكل شي بس روح ارتاح واكيد خالتي ام سامي تحاتيك
ابو سامي/الله يعين وانا ابوك على مصايب ذا الدنيا
فيصل وهو يتنهد/مكتوب مكتوب ياعم
ابو سامي/ونعم بالله ونعم بالله
فيصل بيغير الجو شوي/الا ياعم سامي من اعرس مادق علينا هو كلمكم
ابو سامي وتنزل منه دمعه /لا يابوك سامي الله يفزع له
فيصل بخوف يوم شاف دمعت ابو سامي/اشفيه ياعمي


ام سامي
تاخر ابو سامي وقلبي قاابضني من اصبحت اليوم
جيت من ام فيصل وبناتها الساعه ٨ والله وسعو صدري كثير ياحلو الجمعه
والسوالف موبيت وش كبره فاضي
واهم شي اني لقيت مهاا وتعذرت منها بس احسها شايله علي يارب سامحني
وحنن قلبها عشان تسامحني
وقت ادور بصاله جت/ميري
ميري/مدام مايبغى عشى
ام سامي/لا ياميري مابي بنتظر ابو سامي
ميري/ان شاء الله مدام
جلست سفرت كل الخدم الي ماهم لزمه بس منظر وبقيت ميري وايرنا
والطباخه واهم شي ميري عشان ذاك اليوم شفتها لبسه الذهب الي اخذته
نوره مني عشان تحطه بشنطة مهاا بس ليش نوره ماخطته ليش اعطته
الشغاله وش كان قصدها شكلها من القهر والحسد ماتبي مهاا تتهنى بالذهب
اعرفها بنت أخوي حسود وتغار من كل شي حولها
مسكت الجوال و دقيت على ابو سامي واخيرا رد
ابو سامي/هلا
ام سامي/شلونك بابو سامي
ابو سامي/الحمد لله طيب
ام سامي/وينك فيه تاخرت علي
ابو سامي/جاي بطريق الحين قاصرك شي
ام سامي/مابي غير سلامتك
ابوسامي/فمان الله
سكرت ابو سامي فيه شي مو عل عادته ابد
انتظرته وقلت لميري تجهز العشاء على ما يجي ابو سامي ساندت راسي
على الكنب وغفت عيني بسرعه وحلم نفس الحلم الي يتكرر علي له
اسبوع سامي يبكي ومها تحاول تجيه ونوره مع رجال ثاني والحيه تطلع
من غرفة سامي صحيت على دخلت ابو سامي تعوذت من ابليس وهديت نفسي
شفت ابو سامي متغير وجهه استغربت اصلا من سمعت صوته وانا حااسه في شي
ابو سامي/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام سامي/وعليكم السلام والرحمه
ابوسامي يجلس بتعب
ام سامي/عسى ماشر
ابو سامي/ماشر بس واحد من اصحابي صار عليه حادث
مايبي يقول لها الابكره احسن اليل



مواقف
*موقف اعجبكم؟
*موقف ماأعجبكم؟
*موفق فرحتوا فيه؟
*موقف احزنكم؟
*موقف تترقبونه بشده؟





توقعاتكم
*تركي بيرجع لسامي ولا لا؟
*امل وسعد؟
*علي ومها وامهم؟
*مي وفيصل ماحصلت ولا موجهه بينهم وش راح يصير اذا تواجهم؟
*ساره ونواف؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 11:57 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الخامس عشر )



ياكللللللللب
كانت صوت تركي لما انضرب بالسكين حااول سلمان انه يهرب بس رجال
لامن الي سمعووا الاصوت جو بالوقت المنااسب
والقي القبض على سلمان وتركي نقل بالاسعاف للمستشفى


ايش وش تقول بنتي
صوت ام سامي وهي تتلقى خبر بحادث أمل وسعد
ابو سامي /مثل ماقلت لك
ام سامي وقفت/يالله ابي اروح اشوفهاا
ابو سامي /يابنت الحلال مراح يدخلونك لاززم تتعدى ٤٨ ساعه عشان نقدر
نشوفها
ام سامي/وتبيني الصبر ٤٨ ساعه قلبي مراح يطاوعني يابوسامي طالبتك الي
اشوفهااا ودني لهااا تكفى
ابو سامي رحم حالها وهي تو ماعرفت بخبر ولدهاا وبنت أختهااا الله يعين
على الي جااااي بس
ابو سامي /يالله مشيناا يام سامي بسرعه
ام سامي/ميري ميري
ميري/يس مدام
ام سامي /جيبي عباتي بسرعه
تلبس عباتها بستعجال وتطلع للمستشفى مع ابو سامي

يمه تكفين سامحيني والله مو انا والله اني مظلوم ولا لي يد بالموضوع كله
كان صوت علي يبكي ويحااكي امه وهوماسك يد امه يحااول يحسسهاا انه
رجع لها وانه اصلا كان مظلوم وانه رجع لهاا يحااول يبين شوقه لهاا على امل
انهاا تصحى
حطت يدها على كتفه كا محاااوله منهاا للمأساه له
مهاا/خلاص ياخوي يكفي ذبحت نفسك
كنت المره الاوله الي اشوف فيها علي يبكي دائماا قوي حتى بوفات ابوي ماشفته يبكي
كان مصدر قوتي بها الحياة تعلمت منه الكثير تعلمت الصبر واحتساب الاجر في
مصيبتي ابتعد عن المشاكل قدر الامكان كي لايمسني منها شرر أن اعطي ولا انتظر
رد الجميل لي
من جد انت انسان عظيم ياعلي
مهاا/خلاص ياعلي هد نفسك شوي
علي يمسح دموعه بشماغه/سامحيني يامهاا
مها بابتسامه/ماحصل شي ابد وانت مالك ذنب
علي ياخذ نفس/يالله يالدنيا كبرتي يامهاا
مهاا/المسؤليه ياخوي
علي/الله يعين يامهاا
مهاا/قوم غسل وريح ياخوي عندي لك سوالف وش كثر
علي وهويقوم/ان شاء الله بروح للمسجد بصلي العشاء واجي
مها /انتظرك ياخوي
طلع علي من الباب طالعت في امي قمت وقفت وقربت منهاا حطيت يدي على راسها قعدت
اقراء المعوذات وآية الكرسي ودعيت من كل قلبي ان الله يقومها بسلامه لنا ويحفظها من
كل مكروه قربت من أذانها وقلت لها تكفين يمه اصحي علي طلع من السجن اصحي يمه
عشان
خاطره ترى اشتقنا لك
رفعت راسي وطالعتها ماتحرك شي منهاا
أخذت شنطتي وطلعت من الغرفه للأستراحه عشان اصلي هناك واروح لمي اشوفهاا


فيصل
جاني اتصال من عمي ابو ساره وطلب مني اني اجيه بالبيت
وقفت السياره عند بيتهم ودقيت عليه وقال انتظره بالسياره
وقفت برى السياره انتظره والله موفاضي ابد يكفي اخوي سعد ومرته ومي سالفه ثانيه
شفته طلع ورحت وسلمت على راسه واخذت يده وركبته السياره
فيصل/أخبارك ياعم
ابو ساره/ماني بخير والسبب وانت ومرتك الي ذابهاا وتاركها هايته بالشوارع
فيصل دق قلبه/ افاا بس افااا وش فيه ياعم
ابو ساره/رروح للهيئه بسرعه طالبينا
فيصل /وش له
ابو ساره/والله زوجتك ماسكينها هناك
فيصل ياخذ فرامل قويه/شنوو ليه
ابو ساره/وش فيك بغيت تقضي علينا
فيصل /ساره بالهيئه ليه
ابو ساره/اذا الزو ج اهمل زوجته وش السواه
فيصل باحساس بأذبنب /بس اكيد ساره مالها ذنب
ابو ساره /كيف
فيصل يحاول يقنع نفسه بعذر/يمكن مالها ذنب يمكن مبتى عليها
ابو ساره/الله اعلم مدري عنهاا
فيصل ديم ماتدري عن شي مدري متى تدري عن عيالك افففففف مصيبه ثانيه
يارب تعبت
وقفنا ورحنا للهيئه ودخلنا عليهم وعرفنهم بانفسنا وقالوا لنا ايش حصل
مصيبه وطاحت فوق روسنا شفت عمي ماسك نفسه
فيصل/طيب ياشيخ انا كنت ناوي اطلقها متفق انا وهي على الطلاق وكنت بروح
السبت بكره يعني واطلق وحنا ياشيخ لناا سنه هي في بيت اهلها وانا في بيتي
الشيخ/حتى والو بما انك ناوي تطلقها طلقها بس راح تبقى فترت العده في السجن
لما تخلص عدتها وبعدها تتزوج الي انمسكت معه
ابو ساره/ابي اشوفهم ياشيخ
الشيخ /ان شاء الله
ياعسكري جب نواف ال......... والبنت الي امسكت معه
انصدمواا فيصل اوبو ساره ولد............
دخل نواف وشاف فيصل وابو ساره انصدم كمان انه شافهم ماتوقع ابد بدور الدنياااا
وتجمعهم مره ثانيه
دخلت ساره وهي منزه راسه ومغطيه وجهها رفت راسها شافت ابوهاا وفيصل
راحت لابوها وامسكت يده تترجاه يساامحهااا



علي
خلصت صلاه رحت اقرب مطعم احس اني جوعان مره طلبت وجبتين لي ولمهاا
لما وصلت المستشفى على الساعه ١٠ باليل نسيت اخذ رقم مها عشان ادق
عليها تجي نتعشى بحديقة المستشفى
اضطريت ادخل واروح لغرفة امي
مشيت بالممر الطويل اشوف في حركه مو طبيعيه بالمره كل مامريت قلبي
يعوورني بالمره
شفت غرفة امي مسكره وممرضه تدخل وممرضه تطلع استغربت شفت
مهاا واقفه رحت لها
علي /وش صاير مهااا
مها وهي تبكي /والله مدري رحت اصلي واشوف مي ويوم جيت شفتهم
مجتمعين عليهاا ومحد طمني
علي يضمها/الله يستر بس يارب استر يارب
مهاا /علي اخاف تروح تتركنااا
علي /لا ان شاء الله
علي لف وجهه بالجهه الثانيه شاف وحده واقفه قريب منهم حس انه شافها من
قبل وخر مها عنه وقال لمها عنها لفت مها وشافت مي
راحت مها لمي وقالت لها ان طلع هذا أخوي علي طلع من السجن
مي تهز راسها بنعم وترتب على كتف مها
مي ترفع يدها وتشر على عيونها وتاشر ليه
مها/امي تعابانه ولا طباء عندها
مهامنتبهه ليد مي من زمان انها ماتحركها بس مو وقته ابد
شافت الدكتور طالع من الغرفه راحت بسرعه له



نواف
ديقت على اخوي الاصغر مني المنقذ حقي وجااا وقلت له كل شي واني موافق اني راح
اتزوجها بس فترت غيابي عن البيت قول انه مسافر برى السعوديه شغل واهلي اصلا
مايهتموا
فيني
ماحبيت اقول لركان اخوي عن ماجد الكلب ايش سوى ولا حبيت اقوله عن فيصل
وابو ساره خلها بعدين واحطهم قدام الامر الواقع اهم شي عندي ساره حسبت اني احبه
ا لما حسيت
ابي بخسرها حسيت بالغيره وانا اشوف ماجد الكلب يشوفها حسيت بنار الغيره مدر
ليه وكيف
حبيتهااا مافكرت ابدا اني احب وحده كذا

رونق
اليوم طلعت من المستشفى رحت لأهل رائد عزيتهم وجلست شوي وحت لبيت امي
ولدي خالد بالحضانه باقي عليه
احس بيتنا كأيب من غير مي
شفت رهف جالسه وتلعب
ناديتها
رونق/رهف تعالي سلمي
رهف تسلم على عمتها
رونق/وين بابا
رهف بزعل /مدري عمتي من زمان ماشفته
رونق منقهره من اهمال فيصل لبنته /ماعليه حبيبتي بابا عنده شويت شغل يفضى نشوفه
رهف تهز راسها بنعم وتقوم تجلس عن العابها بصمت
رونق تتنهد من الحال الي وصله فيصل ومي وش حصل ليه صار لنا كذا
شفت امي تمشي والخدمه ورها شايله ابريق الحليب معهاا / بديناا يمه بهالحركات
ام فيصل/ايه بدينا انتي نفاس غير لازم تكوني شبعانه وتشربي الحليب دافي وبعدين
و وين الملفع الي عطيتك ليه لبستيه
رونق بطفش/ماله داعي يمه حررر
ام فيصل /يمك عشان الهوى مايعور راسك
رونق /يمه ترها خرفات
ام فيصل /لا مو خروفات قومي اشوف البسيه بسرعه
رونق ماله نفس تقوم /صوفياااا تعالي
صوفياا/يس مدام
رونق/ عطيني الشنطه الي عند عباتي
صوفياا/ان ساء الله مدام
لبست رونق الملفع بطفشالا على دخلت فيصل للبيت
جلس بطفش طبين على وجهه كارهه الحياة
ام فيصل /السلام لله يافيصل
فيصل بابتسامه بدون نفس/السلام عليكم
ام فيصل ورونق/وعليكم السلام
فيصل/وش ذا الريحه
رونق بابتسامه/حلبه وحليب تبي
فيصل/يخخخخ الله يديم النعمه بس اجل بديتي
رونق/ايه بديت الله يعين يوم أخلص الاربعين الا كبر الباب
فيصل بضحكه/ فيل قصدك
رونق/شفت كيف
ام فيصل بقلق/ عسى ماشر فيصل وجهك مايطمن
فيصل يتنهد/واش ابدى فيه مدري
ام فيصل بخوف /قول بسرعه
فيصل/هدي اول كل شي اوكي يمه والصحه بخير وطييبين ماعليمهم شويت
رضوض وكسور بس طيبين
ام فيصل بخوف قوي /سعد اخوك
فيصل يهز راسه بنعم /ايه بس طيبين ماعليهم
ام فيصل /ياويلي اوليدي وش فيه
فيصل /كسر بالساق والفخذ
وطيب ماعليه
رونق بخوف/وأمل
فيصل/والله مدري عنها قالوا انها تحت الملاحظه لمدت ٤٨ ساعه اليوم ياليل
يكمل لها ٤٨ ساعه ان شاء الله طيبه
ام فيصل /من امس وماقلت لي
فيصل /لهيت يمه بكذا شغله ولا فضيت
ام فيصل بعصبيه/ وش الي الهاك عنا وعن اخوك كل هذا شغل
فيصل بسرعه وعصبيه/انتم ماهمكم غير انفسكم ماتدرون عن احد لو يموت
وقف وطلع بسرعه لغرفته ولا حتى طالع ببنته لي وقفه تشوفه
رونق /يمه الله يهديك وش جاك عليه
ام فيصل وهي تتنفس بسرعه من العصبيه /قهرني ليه ماقال لنا عن اخوه مايكفي
الي حصل لمي بسببه
رونق/يمه هدي ترى الموضوع مايستاهل هو مايبينا نحاتي سعد شاف لماتستقر
حالته وبعدين يقولنا ويمكن جاه شغل ضروري ونساه انه يقول لناا هدي الله يخليك لنااا
رهف رهف
رهف/نعم عمه
رونق/روحي لبابا حبيبت قلبي وقولي اشتقت لك بابا
رهف/بس هو معصب
رونق/هو تعبان بس عشان كذا معصب عادي يشوفك راح يلعب معك روحي
رهف /طيب عمتي
وراحت ناظرت بامي أشوفها ساكته
مسكت يدهاا /يمه ترى هو بعد يبي احد يهتم فيه ساره مايبيها لو يبيها كان
رادها من زمان بس مايبيها يمه والرجال يبي احد يهتم فيه ياخذ بخاطره لصار
متضايق انتي الي
كنتي تقولين لي وتعلميني الحين انا اقولك الحين ان فيصل محتاج حنان
وحتاج زوجه يحبها
عشان يقدر يرتاح
ام فيصل تهز راسها بنعم في صمت


دخلت الغرفه بعصبيه وأخذت الفوطه ورحت لدورة المياه اخذ شور اهدي نفسي
بعده مولت شوي يوم طلعت لآأشوف رهف جالسه على السرير وتلعب بالقام بوي
حقهاا وقفت اطالعهااا احس اني اهملت بنتي لدرجت اني نسيت ان عندي بنت
اخذت نفس
فيصل/حبيبت بابا رهوووفه وفتحت يديني لهاا جت تكض وضمتني بقوه وقالت
اشتقت لك بابا
فيصل/ياقلبي يابابا وانا احبك بعد بس عند شويت شغل ماعليه ياقلبي
رهف /بابا جدتي زعلانه تحت
فيصل ياخذ نفس/الحين البس وننزل ونروح لجده ونحب راسها ونروح نشوف
عمك سعد بالمستشفى خلاص
رهف /خلاص بس البس بابا انتظرني لاتروح
فيصل يضحك /طيب انتظرك هنااا
رحت البس عشان انزل اعتذر لأمي واروح اشوف سعد خلصت لبس وجلست
انتظر رهف تذكرت الي حصل معنا بالهيئه
الحمد لله ان نواف ماطلع نذل ووافق انه يتزوجها بعد ماطلقها بكر بس عاد الله
يعينهم على السجن قلنا لمرت عمي ان ساره راحت تدرس لغه ثلاث اشهر برى
وترجع وصدقت امهااا

بابا انت حلووووو صوت رهف
فيصل يضحك وقف وشالهاا /وانتي احلا مني ليه انتي احلا مني
رهف بدلع/انا بنت وانت رجال
فيصل وهو ينزل مع الدج يضحك بصوت عالي وصل تحت ونزل رهف وراحت
لجدتها واحضنتهاا
ام فيصل /ياروح جدتهااا
رهف /جده تحبيني
ام فيصل /ايه بالله احبك
رهف /خلاص سامحي ابوي
فيصل يجي ويحب راس امه ويعتذر منها
ام فيصل /والله مازعلت يمك بس اخذت بخاطري
فيصل /ماعاش من ماياخذ بخاطر
ام فيصل يالله قومي بنروح نشوف سعد
ام فيصل بفرحه/يالله يمك قلبي متفطر عليهم والله
رونق /بروح
ام فيصل /اجلسي احسن لك انتي نفاس
رونق/يالله ادل بدق على في تجي لي
ام فيصل وهي تلبس عباتها/براحتك سلمي عليها أذا مالحقت عليها
رونق/ان شاء الله
مانتبهوا لشخص الي فرح بقوه ان العلاقه بدت ترجع من جديد بس باقي يعرف
هي تزوجت ولا لا
رفت السماعه ودقيت على في
في/مرحبا الي به الخاطر يهلي
رونق وهي تضحك/هلا فيك ياشاعره
في تضحك بقووه/انا شاعره اخطيتي بالعنوان يختس
رونق/طيب فاااضيه
في/يس فاضيه بقووه بعد
رونق/تعالي انا بيت اهلي طفشانه مرره
في دق قلبها بقوه /ووين اهل البيت موفيه مافي الا انا والخدم تعالي واقولك
وين راييحين
في /طيب جاايه بس اقول لأمي
رونق/انتظرك



يضرب الباب بقووه ويصرخ افتحوا الباب ناااار نااااار افتحوووا باب نااار ناار
مر واحد من جنب الباب الجناح وسمع الباب يضرب بقوه ويتكلم شخص وشم ريحت
حريق
نزل تحت وقال للاستقبال وكان عندهم مفتاح احتياط راحوا افتحوا الباب شافووو
سامي يبكي بزااويه القريبه مالباب والنار كانت قريب منه
بسرعه طلعوووه جت الا طفاء وطفووا الحريق بسرعه وجاء المبيب يشوف سامي
كان في حروق سطحيه واستغربوا رجال كبير ويسكر الباب على نفسه
تذكر موظف الاستقبال انه رجال عطاه رقمه ورقم الغرفه الي هو ساكن فيه اذا
احتاجه في شي راح ودق عليه بس مغلق حاول مره مرتين مافي فايده جلسه
بغرفه ثانيه عوضه عن الغرفه الي احترقت واعطاه اكل وجلس يحاول برقم
مره ثانيه واخيرا رد وقاله الي حصل مع سامي وسكر السماعه
طلع من المستشفى على مسؤليته خلاص مايقدر يترك سامي هنا أكثر من كذاا
راح لسفاره وشح الموضوع كامل
والسفاره وكلت له واحد يتولى امور قضيته من الى من اجرائت جثت نوره الى
سلمان وصور اخته واتستر على الفضيحه وانهم راح يحلو الموضوع بمعرفتهم
وقالوا بالكثير يومين ونخلص امور الجثه
وتسافروا لسعوديه ارتاح تركي من المهم وراح للفندق وشاف سامي نايم وشكر
مسؤلين الفندق كثير وتاكد من الجوزات انها بصندوق الامانات الحمد لله انه
بصندوق الامانات ولا احترقت مثل ماخترق كل شي في الغرفه


مواقف
*موقف حبيتوه؟
*موقف ماحبيتوه؟
*موقف حزنكم؟
*موقف اعجبكم؟
*موقف فرحتوا فيه؟
*موقف تترقبونه بشده؟



توقعاتكم
*ام علي وش صار عليها؟
*مي وعلي؟
*نواف وش يبنه وبين ابو ساره وفيصل؟
*في ايش راح يصير عليهااا اذا جت بيت فيصل؟
*سامي وتركي هل بيرجعون لابتحصل لهم مشكله؟
*ام سامي أذا سمعت بالي حصل لسامي موقفهااا؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 12:27 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت السادس عشر,, )




علي
شفت مها وقفت مع البنت وتسولف معهاا شكلها تعرفها احس مرت علي من
قبل ماحبيت اطالع لفيت وجهي على الباب وانتظر الاطباء يخرجون ويطنونا على
امي يارب
قومهاا بسلامه يارب
شفت الدكتور طلع تو بسأله شفت مها تساله قبل حسيت وش كثر هي
مهتمه بامي انتبهت لكلام الدكتور وهو يقول حمد لله على سلامتهاا وانتبوا
لاتضغطون عليها كثير
وانتبه لعلاجها وانه راح يرجع يشوفها بعد ساعتين ضمتني مهاا بقوه
مها وهي تبكي/ماصدق ياعلي اناا ياست انها بتصحى مره ثانيه
علي وهو يبكي بصمت/حتى انا يامهاا يا أصدق الحمد الله يارب وخر مها عنه
شوي وسجد سجدت شكر ومها سوت مثل أخوهاا

كانت واقفه عشان تشوف وش صار على ام مها وش صار عليهاا شافت مها
تضم اخوها قالت اكيد صار لها شي بس لماشافته يسجد اعرفت انها بخير
ابتسمت وهي
تشوف مها تسجد جنب اخوهاا عفويه ذا البنت الله يرزقها ويوفقها شافته
قام من سجدته
ولف تلقائي
عشا يقوم وشافهاا نزلت عيونها على طول ووقفت على الجدار ماتبيه
يشوفها تطلع فيه
مها وقفت/علي علي
علي لف لمها /نعم
مها بفرحه /بروح اشوف امي واتطمن عليها وامهد لها انك طلعت من السجن
علي يهز راسه بنعم وتفكيره بالي واقفه بعيد شوي ومها نستها
دخلت مهاا الغرفه لف عشان يشوفها بس مافي اي اثر لوجودها مشى بسرعه
لأخر الممر يشوف يمكن يحصلها شاافها بعد الفه تمشي منزله راسها وشكلها
تفكر لانها
ما انتبهت لرجال الي تعمد يصدم فيها لما شافها مو منتبها لان الممر طويل وهو
لحظ انها تفكر وحب
يتحرش فيها وتعمد يصدم فيها حاول يسرع عشان يوقفه عند حده لما شافها طاحت
على الارض
من قوة الصدمه وحااول انه يمد يده عشان تقوم محاوله منه انها يلمس يدهاا بس لما
مديده شاف يد تمسك يده طالع الشاب بصاحب اليد الي وقفت يده وشاف رجل
من رجال الامن
بس الشر يتطاير من عيونه
علي بغضب مكبوت/ خير يالاخو
الشاب/مافي شر بس الاخت هي سوت نفسها طاحت وتبيني اساعدها
علي وهو يضغط على اسنانه /بس انا شفت العكس تبي بقس عشان تعرف من
الي يتعمد يسوي ذا الحركه
خاف الشاب/خلاص خلاص انا الغلطان وراح
شافته وقف فوق راسها بعد ماراح الشاب ماتقدر تتكلم عشان تشكره
رفعت عينها له شافت ظهره توقعت الغير انقهرت يعني مستخقرني
سمعته يقول قومي يامي عشان اوصلك لغرفتك
كيف عرفني طاالعت بيده الي ممتده على جنبه لفت لنتبهها يده كيف ضاغط عليها
بقوه لدرجة تشوف مفاصل يده بيضاء من قوة الشد عليها
وقفت بصعوبه من يده توجعها ماتعرف كيف تتصرف بس قال لها امشي قدمي
بمشي وراك لماتوصلي لغرفتك
انقهرت يعني شاك فيني ولا ايش وقفت وهزيت راسي بلا وقف وقال/امشي
هزت راسها بلا
عصب مره بزر وتدلع مسكها من يدها الي توجعهاا من فوق بعصبيه/ترى موفاضي
لك انتي ودلعك بسرعه وين غرفتك
فكت يدها بسرعه من يده
علي بعصبيه/ماتسمعين انتي وين لسانك ولا انطرمتي
بكت بصمت ولفت راسها بلا مره ثانيه ماتقدر تدافع عن نفسها وتقول شي مربوط
لسانها
علي بعصبيه وتهور /والله ماهميتيني ولا حركتي فيني شعره وكله عشان فيصل
ومهااامشي قدامي لغرفتك بسرعه
مشت وهي تحس نفسها ضعيفه مره ماقدرت تاخذ حقها منه حست نفسها
منكسره بالمره خلاص مراح تجلس بالمستشفى اكثر من كذا
وصلت الغرفه وفتحت الباب ولفت تشوفها شافته واقف بعيد شوفها حست شي
من نظرته لها بس مافهمتها بس مراح تعديها له بتاخذ حقهااا منه دخلت وسكرت
الباب بقوه
وقفت ورى الباب وقعت تصيح بقوه وجلس على الارض تذكرت خالد بكت بقوه
وفيصل الي
ماخذ فكره شينه عنها وهذا اخو مهاا الي طلع بحياتي اجل انا ماأخرك شعر
فيك اصبر علي وتشوف
راحت لجوالها اكتبت رساله لرونق وقالت لها ماتبي تجلس اكثر من كذا
بلمستشفى تحس نفسها طيبه وبخير ارسلت لها بقول لفيصل ويجيك
أكملت يارونق فيصل ناقصه اناا بعد
قمت اجهز اغراضي عشان لمايجي فيصل اكون جاهزه



مها
دخلت غرفت امي شفتها تطالع السقف سكرت الباب بهدؤ تام عشان مابي اخرعها
مشيت لسرير ووقفت عنده مديت يدي ومسكت يدها ضغطت على يدي شفت

دمعهتا على خدها مسحتها بسرعه
مهااوهي تبكي/لا يمه لابكين يالغلا لابكين يابعد روحي
ناظرت ام علي بمها بصوت مبحوح/علي يامها سمعت صوته
مهاا وهي تمسح دموعها /موجود يمه ابشرك طلع من السجن
ام علي بفرحه رغم التعب/صادقه يامها ولا تكذبين علي
مهاا /برحو انااديه يمه وبجي
ام علي/انتظرك يمه

طلعت دورت عليه ملقيت له اثر معقوله حلم لالالا انا متاكده انه فيه يارب
لايروح بعد مالقيته
دورت عليه رحت امشي بالممر بسرعه لفيت شفته جااي يمشي وهو
سرحان مو منتبه للي حوله
ناديت عليه علي
ناظر فيني حسيت فيه شي / هلا مها
مها /وينك ادور عليك
علي /قريب هنا
مها/يالله امي تبيك
مشينا مع بعض مدري حسيت علي فيه شي
حاولت اسولف معه
مها /تخيل امي كانت تسمعناا
علي/وش دراك
مها/هي قالت مها علي سمعت صوته وش يد ل عليه
وصلنا وهو ساكت أخذ نفس وطالع فوق حسيت شي فيه مخرب فرحته بامي
بس مدري شنو
فتح الباب وراح لسرير امي سكرت الباب بعدنا شفته يمسك يد امي ويحبهاااا
وبكي من كل قلبه حسيت بشعووره
علي/يمه سامحيني يالغاليه
ام علي وهي تضمه لصدرها/ماسامحتك يابوي اهم شي انك رجعت لنا سالم
علي/الله يجزاه خير الي ساعدني يمه ادعي له
ام علي/الله يوفقه ويبعد عنه عيال الحرام ويفتح له باب رزقه يارب
علي وهو يجلس على الكرسي القريب /تدرين منهو يمه
ام علي/لا والله ياوليدي
علي وهو يطالع مها الي واقفه عند راس امها ويبتسم/سامي ال............
ام علي/ايه الله يوفقه ياوليدي والله ماذكر احد بذا الاسم
مهااا بفرحه داخلهااا تحاااول تخفيها/يمه الي ساعدنايوم نروح لشرطه ذكرتي
علي وهو يشوف الفرحه بعيونهاا وتحااول انها ماتبين بس نغمت صوتها بينت
الفرحه ولمعت عيونها تنهد وتذكر موقفه مع مي كيف نسى انها ماتتكلم يالله كل
مال الامور
تتعقد يارب رحمتك
لف لأمه الي طالع فيه بصمت وابتسم لهاا عرف انها حست ان فيه شي حااول
ماينااظر فيها شاف مها وقفه على الشباك وسرحانه
علي/تحسين بشي يمه
ام علي/شويت تعب وبيروح
علي/تبين تناامين
ام علي /اي والله ياوليدي بنام بس عدل لي السرير
وقف علي وعدل السرير وحط عليهاا الشرشف ولف يشوف مهاا على وضعهااا
قرب منهااا وحط يده على كتفهاا
انفزعت دليل انها سرحاانه بعالم ثاني
مهاا وهي على وضعها ماتبي علي يشوف دموعها/شنو علي تبي شي
علي وهو يضغط على كتفهاا/لا بس ترى امي نامت انتبهي لها واي شي دقي علي
مهاا بصوت مكبوت /ان شاء الله
تنهد وطلع يشوف له حل بمي وسالفتهاااا


دخلت عليهااا شافت كيف موصلين الاسلاك فيهااا باقي عليهاا صغيره ليه الدنيااا كذا
باقي ٦ ساعات وتتعدى مرحلت الخطر
قربت منهااا مسكت يدهااا بكيت لو بيدي فديتها بعمري وعوضتها عن الي قصاااار
مني تكفين امل انا امك اصحي راح اعوضك عن الي فات اوعدك بس اصحي ارجعي
امل الي
دائما مبتسمه الي دائما تحب تساعد الغير مسحت ادموعهاااا وبابتسامه ابشرك
امل لقيت
مهاااا وتعذرت منهااا وقبلت اعتذراي عشااني انا وابوك وسامي اصحي وسعد
نسيتيه زوجك
وحبيبك ينظرك ويسال عنك اصحي لاتتركينااااا لاتتركيناااا ابداا
ناظرت بعيونهااا شافت انها تحركها تحاااول تفتحهاااا وتنادي اسم بس بصوت
خافت بالمررره حاااولت تسمع بس ماقدر طلعت برى تناادي الممرضه تشوفهااا
ام سامي تشوف ابو سامي برى قالت /تحركت يابو سامي تحركت حست في
ابوسامي بفرحه/الحمد الله والشكر لله
وين رايحه
ام سامي وهي تلف له/بروح انادي الممرضه
ابو سامي/لا انا بروح انت اجلسي
ام سامي جلست على الكرسي وتدعي ربها يقومون بسلامه
شافت الممرضه ومعها الدكتور جاايين وقفت بس ادخلو للغرفه شافت ابو سامي
جاي يمشي تحس فرحته ناقصه اكيد عشان سامي ماكلمه من سافر غريب امرك
ياسامي وش غيرك معقوله نوره السبب انك ماتدق وتتطمن علينااا شي
يحير بصراحه
جلس ابو سامي جنب ام سامي
ام سامي/تفكر بسامي يابو سامي
ابوسامي/وفي غير العيال افكر فيهم
ام سامي/حجت الغايب معه يابو سامي
ابو سامي والله مادريتي عن الي حاصل كان انهبلتي/الله يفرجهاا يأم سامي
خل اول نتطمن على امل وبعدين نشوف
ام سامي /على خير يابو سامي
طلع الدكتور وطمنى عليها وانهم راح ينقلونهاا لغرفه ثاني بعد ساعه
من التحليل والفحوصات
ارتحناااا
لف ابوسامي على ام سامي وقال/
ام سامي
ام سامي/يالبيه يابو سامي
ابو سامي/ترى سامي بيرجع قريب
ام سامي بفرح /الحمد الله يعني كلمك
ابو سامي بحزن/لا تركي هو الي كلمني
ام سامي بخوف/ليه تركي
ابوسامي/لأنه عنده هناك
ام سامي بخوف أكثر/كيف
ابو سامي بداء يسرد عليها القصه انتبه انهااا ساكته ماقالت شي هو
مايشوفهااا لان عليها غطاها بس لمس كتفها وطاحت عليه
نادى على الممرضات واخذوهااا من عنده



سعد
صحيت شفت امي عندي يالبى قلبهااا والله وفيصل اخوي واسندي جعلني
ماذوق يومه
فيصل باستعجال/حمد الله ع السلامه
سعد/الله يسلمك
فيصل/برجع لكم بس عندي شغل وراجع
رهف تروحين ولا تجلسين
رهف بجلس عند جده وعمي سعد
وطلع راجع للبيت عشان يستقبلها مثل قبل
ام فيصل/كيفك يمه ان شاء الله احسن
سعد /بخير يمه بس ظهري يوجعني شوي
ام فيصل/يمكن من اثر الحادث
سعد /يمكن يمه أخباركم انتم اشتقت لكم
رهف بلقافه/عمي سعد عمتي رونق معهاا بيبي صغير بس ماشفته
سعد متفااجئ/كيف
ام فيصل بابتسامه تقوله على الي حصل بغيابه من ولادة رونق لوفات خالد الي
حزن عليه كثير انه خسر اخو له وقالت له عن تصرف فيصل لمي واايد فيصل برايه
في أختيار علي زوج لمي وانه راح يتصرف مع مي
ام فيصل/مالكم دخل ببنتي أذا مت سوو الي تبونه
سعد/يمه بنتك اكيد مسويه شي
ام فيصل/مثل ايش حرام انها حبت مثلك
ايش سوت ماسوت حرام
سعد يمه حناا مومعترضين على الحب حناا شفناا موقفهااا ليه قالت خالد لالالا
وانطرمت بعدهااا اكيد في شي اكبر من الحب ولا ليه ترفض الي يتقدمون لهاا كل
واحد احسن
من الثاني وخالد زوجته الله يرحمهم كلهم ميت من ٥ سنين او اكثر ليه ماجهااا
وخطبهااا
ام فيصل وكأنها اقتنعت /خلاص سوو الي تشوفونه
سعد/انا بحاول اشوف وش تقول ومراح نظلمها وعلي يمه ونعم الولد كان زمينا
وماشفناا منه شي بالعكس تطمني يمه فيصل مايسوي شي الالماا يفكر فيه مية مره
ام فيصل /الله يكتب لي فيه خير
سعد/يمه ماشفتي امل
ام فيصل /لا والله وانا امك بروح اشوفهاا الحين
سعد /أخذيني معك
ام فيصل /انت تعبان يمك والدكتور بيجي الحين يشوفك
الدكتور/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعد/وعليكم السلام
ام فيصل طلعت هي ورهف يشوفون امل
الدكتور/كيفك ياسعد اليوم ان شاء الله زين
سعد/الحمد الله بس ظهر يوجعني
الدكتور بتردد/اسمعني زين ياسعد انا شفت ملفك انت وزوجتك وعندي لك خبرين
واحد زين واحد مدرين كيف ابلغك فيه
سعد بخوف /عسى ماشر يادكتور
الدكتور/زوجتك قامة بسلامه وتو جاي من عندهاا وهي الحمد الله اكتشفنا
ان موجود عندها كيس حمل بس تووه باول ايامه يعني بي اقل شي ٣ اسابيع
لما بين
الكيس والجنين
سعد بفرح /الحمد الله يارب اي تونا يادكتور مالنا متزوجين الا ١٠ ايام
بس او اقل
الدكتور/مبروك بس قلت لك مو أكيد ولا راح يبين الا بعد الااقل
شي ٣اسابيع او شهر
سعد /الله كريم والخبر الثاني
الدكتور بحزن/الضربه الي بظهرك اثرت عليك وماتقدر تنجب مره ثانيه
سعد بصدمه /شنو تقول
الدكتور/شوف في امل بالعلاج لكن ٣٠في الميه
سعدبحزن /دكتور ممكن طلب
الدكتور /امرني
سعد/مابي احد ياخذ خبر اين كان بيني وبينك بس
الدكتور/ان شاء الله بس خل املك بالله كبير
سعد/ والنعم بالله والنعم بالله





ام فيصل راحت للكونتر تشوف غرفة امل وبلغها انها صحت وانقلوهاا لغرفه
ثانيه أخذت رقم الغرفه وراحت تشوفهاا وتتطمن عليهاا
ام فيصل وهي تدخل /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امل بصوت مبحوح/وعليكم السلام هلا خالتي
ام فيصل وهي تحب على راس أمل/طالعه من الشر يمك ماتشوفين شر
امل/مايجيك الشر خالتي
ام فيصل/اخبارك تحسين بشي
امل/تعب عادي خالتي بس كيف سعد ان شاء الله طيب
ام فيصل وهي تشوف يد امل مجبسه /ماعليه ان شاء الله طيب كيف يدك
امل/ماعليه شويت ثقل عشان الجبس واعطوني تو مسكن للألم
ام فيصل/حمد الله على سلامتكم
امل /الله يسلمك خالتي سعد عسى ماتعور خالتي
ام فيصل /كسور بس
امل بخوف/وين خالتي
ام فيصل وهي تشوف الخوف بعيون أمل /بفخذه والساق
امل/توجعه ياخاله
ام فيصل /تعرفين سعد صبور مايقول شي
امل/ابي اشوفه خالتي
ام فيصل /ريحي اليوم وبكره اخليك تروحين تشوفينه
امل /بس خالتي
ام فيصل تقاطعهاا/خلاص بكره انتي توك صاحيه من غيبوبه وتعبانه ريحي اليله
وبكره تشوفينه
امل بحزن /طيب على أمرك خالتي
ام فيصل /المشكله لازم مرافق معك
امل/مايحتاج خالتي
ام فيصل/لا يحتاج البنات مايقدرون بدق على امك
امل/شفيهم البنات خالتي
ام فيصل قالت لها ان رونق ولدت وان اخو زوج رونق توفى وان مي تعبانه
وبالمستشفى ثاني منومه
ماحبت تقول لها ليش تبي الستر لبنتها
دقت على ام امل ماردت
امل /خالتي انا سمعت امي وانا بالغيبوبه وهي تكلمني والله حسيت فيه
سمعت نل كلمه قالتها اصلا انا كنت يعني بين الصحوه ولا عشان كذا سمعتها
ام فيصل/يعني بالمستشفى اكيد
امل /اكيد بس مدري وين ياخالتي
ام فيصل /بدور عليها بس انتبهي لرهف شوفي النوم جهااا خليها تنام
على الكرسي الكبير
امل/لا تشيلين هم خالتي
ام فيصل /رهف يمه تعالي نامي هنااا بروح شوي واجي خلاص
رهف بنعاااس/طيب جده
راحت ام فيصل تشوف ام سامي وين

فيصل وقفت السياره بس بعد فوات الاوان مالحقت عليهااا شفت طيفها
وهي تنزل وتدخل جوى وسيارة السواق تمشي يالله وش ذا الحظ ايش
اسوي فكر يافيصل فكر
دخلت الصاله بسرعه كاني مستعجل شفتهم جالسين بالصاله سمعت
صرخت رونق /فييييييييييصل ارجع عندي ضيوووف
فيصل رجعت بس بعد ما مليت عيني فيهاا جالسه يالبى الطول والله و
الله ماذبحني غير عيونهاااا ناااديت بصوت عالي على رونق عشانهاا
رونق معصبه/وش عندك مدرعم كذا مافي استأذان
فيصل بأبتسامه/ماحصل شي
رونق/كيف ماحصل شي وش عندك جاااي
فيصل توهق/نسيت اوراق فوق
رونق/ايووه تعال ليش ماترد على الجوال
فيصل /مادقيتي
رونق/لا والله داقه وش كثر شوووف جوالك
فيصل يطلع جواله ويضرب جبهته /اوووه نسيت على الصامت
وش عندك داقه
رونق/
مي ارسالت لي رساله ماتبي تجلس بالمستشفى تقول تعالواا طلعووني
فيصل/طيب بروح اطلعهااا الحين
رونق/فيصل والاوراق
فيصل/بعدين بعدين
رونق/
فيصل بشويش على مي لا تكدرهااا
فيصل /طيب روحي لضيوفك
رونق /يالله لاتتأخر على مي ننتظرها انا وفي وهي تغمز له
فيصل ضحك ومشى راايح لمي وومواجهتهاااا

تركي خلصنا اورقنااا بعد تعب وعناااا وخصوصاا جثت نوره توجهنااا للمطار
متى بس نوصل السعوديه ماأقدر اغمض عيني عن سامي اخاف يروح مكان
ولا شي
يالله احس بتعب جسدي ونفسي وباقي علي بعد يالله لطفك
رفعت الجوال أكلم عمي ابو سامي ابلغه بموعد وصولنااا يمكن بس استغرقت
ماكلمتي له ٥ دقايق بس لفيت اشوف سامي مالقيته والطياره مابقي شي
عليهاا رحت
اركض ادور عليه شتفه واقف ماسك يد بنت كبير تحاول تتجنبه كانت متحجبه
حجاب كامل ما
اشوف غير وجههااا لي يشع جمال احسها تبي تصرخ بس مستحيه ملسكت
يد سامي
تركي /ماعليش اختي هو مايدري عن نفسه
البنت بابتسامه خجل/ بسرعه أحوي اخذه قبل يجون أهلي وتسببون
لي مشاااكل
تركي بفهااوه/وين أهلك
البنت بخجل/قريب
تركي صحى على نفسه/يالله سامي
سامي/لالا هذاي مهاا صح
تركي ياذا المهااا الي ازعجتنا فيهاا/ لا مو مهاا مها بروح شوي لها يالله
سامي/لا تكذب علي
تركي/ما أكذب عليك يالله بعدوو شوي بس عينه عليهااا
شافهاا تروح للكفي راح ورهاا وشاهاا تجلس مع شاب وورجال كبير بسن
وحرمه كبيره بعد وبنت ثانيه بس شكلها أصغر لفت انتباااهه تعامل البنت
واهتمامها مع ابوها
لمقعد مانتبه لسامي لي راح مره ثانيه لببنت وقعد يسحب يدهاا ويناديها
مهااااا
يالله ياسامي بتجيب لي المتاعب شاف الولد وقف وكان بيضرب سامي
تركي بسرعه/ماعليه اخوي الولد مايعرف شي
الولد/كيف مايعرف هذا يحاول يتحرش بمحارمنا
تركي يحاول يهديه / عقله مو معه مايعرف يميز
الولد/ان لله وانا اليه لراجعوون الله يعينك على مابتلاك
تركي يحاول يستغل الوضع لصالحه/امين يارب من السعوديه انتم
الولد /ايوه معك نايف وهذا ابوي ال.......
تركي /هلا ياعمي كيفك
ابو نايف/هلابك ياوليدي الله يعينك على اخوك
تركي /امين ياعم امين وةسفين على الي سوااه
ابو نايف /لا عاادي مدام عقله مو معه الله يقومه بسلامه يخليه لكم
تركي /مشكور ياعمي تشرفت معرفتكم
ابو نايف/
وحنا اكثر بس لازم تزورنا بالشرقيه
هو انت من الشرقيه
تركي بتحطم/لا والله من الرياض
ابو نايف /اوعدني اذا جيت الشرقيه تدق على نايف وتزورنا انت
والوالد لازم اوعدني
تركي /ان شاء الله ياعم ابشر
نايف/ترى الوعد دين
تركي باحراج /تم بس اانتم تردون الزياره
نايف /ان شاء الله
اسمعواا ينادون على الطياره واستاذن منهم بعد ماخذرقم نايف
وسمع الابو ينادي بنت برزان فرح انه عرف اسمهاااا
مشاا هو سامي قبلهم وعلى امل يشوفهاا قبل يوصلو السعووديه
مسك سامي وباسه على خده بقوووه
سامي/شتبي ليه تسوي كذا عيب
تركي بفرح/اول مره تسوي شي صح من تعبك على الحرام مايعاجك الا اناااا
سامي/انت خبل
تركي ضحك بقووووه يحس نفسه توووه مولود من جديد من شافهاااا ي
حس قبله يرفرف مثل الطفل الصغير



انتهى البارت ان شاء الله انه طويل بعد الاجازه واعجبكم

ابي توقعاااتكم وارائكم


*سامي وش نهاية القصه؟
*تركي ورزان ومشاعرهم؟
*علي ومي وكيف بيوصل اعتذاره منها؟
*ام سامي وش حصل عليهاا؟
*سعد وامل ايش راح يحصل بينهم في المواجهه؟
*في وفيصل وحبهم؟
*مي وفيصل كيف راح تعدي اول مواجهه بعد اخر موقف بينهم؟
*من الي افتقدتوهم في هذا البارت ؟



تقيماتكم وتعليقاتكم ,,,

دافع قوي لي ,,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 12:33 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت السابع عشر )






في
يمه قلبي بيوقف احس برجفه بجسمي ماصدق شفته تغير كبر كله رجوووله
حطيت يديني على وجهي ماصدق لازم اهدي نفسي قبل تجي
رونق اخذت نفس بسرعه وشوي شوي هديت بس احس
ارجولي مقدر اوقف عليها يارب شفت رونق جااايه حاااولت
ابتسم بس احس فيني شي تغير يارب ماتنتبه رونق يارب
رونق وهي تبتسم /ماعليه في هذا فيصل كان مستعجل يقول
نسيت ان صديقتك بتجي
في ماتغير على حركاته/لاعادي تحصل باحسن العائلات
رونق وهي تطالع بعيون في الي تتهرب انها اتطالع فيها/في
في تلقئيا طالعت فيها/نعم
رونق وتشف لمعه بعيون في ومبين الخجل فيها/شفيك
في برتباك/شفيني يعني
رونق بتفحص/مدري عنك اسالي روحك
في بتصريف /وش كنا نقول قبل فيصل يجي
رونق وهي تتنهد/
مي ارسلت لي تبي تجي
في /ايه بس انا لحظت ماتحرك يدها كيف يطلعونها من المستشفى
رونق/مدري عنها
في وهي تقوم /انا بروح لها لازم اشوف يدها قبل تطلع
رونق/بس فيصل راح يجيبها
في /لا رونق دقي عليه تكفين انا بدق على السايق يرجع لي
رونق /خلاص بقول لسايقنا تروحين معه هو الخدامه انتظري
قامت في لبست عباتها واخذت شنطتهاا ومرت من الصاله الثانيه
شااافت صوره له ومعه بنت صغيرره انصدمة بقوووه
متزززوج ومعه بنت وانا الي انتظره عمري كله بكت من كل
قلبهااا على حظها العاثر سمعت صوت رونق ورهاا نزلت غطاها
على عيونها
رونق/في ينتظرك السايق
في وهي معطتها ظهرهاا/خلاص بجيك باقرب فرصه باي
طلعت مستعجله ماعطت نفسها ورونق فرصه للوداع



فيصل كان بسياره ومعلي على صوت المسجل على غنية
متى متى لحسين الجسمي فرحان انه شافهاا ويغني معه
متى متى ياخلي اشوفك
الصيف جا وش هي ظروفك
وين السفر يازين قلي....؟
ودي لو ساعه الوفك....!
ياثامن سابع العجايب من حبكم ماني تايب!
سميتك ياغلى الحبايب
انقطع جوه برنت جواله رفع السامعه الا هي رونق تقول ان
في بتروح تشوف مي قبل تطلع من المستشفى فرح قال لرونق
خلاص بروح لامي وسعد لان رونق بتقول انه رايح لمي عشان
عارف انها من تدري مراح تجي الالما اروح
واااوووو مم قدي اليوم بشوفها مره ثانيه
شكل امي اليوم داعيه لي يالبى قلبك يمه احبك رفع على
المسجل واتجه لمي


ام فيصل
رحت اقرب استراحه رجعت دقيت على البيت
كلمتي الخدامه سالتها قالت ماما روح من زمان مستشفى
مشيت بالاسياب شفت ابو سامي جالس على كراسي
الانتظار قدام غرفة العنايه استغربت قربت منه كنت بساله
بس طلع
الدكتور شفت ابو سامي وقف له بتعب
ابو سامي /بشر يادكتور
الدكتور/جلطه سببت لها شلل الله يعينكم ياعم
ابو سامي بصدمه /كيف
الدكتور/والله ياعم جلطه اثر على النخاع الشوكي والجهاز
النطق عندهااا الله يصبركم
راح الدكتور وترك وراه رجل تكاومت المصايب على راسه
جلس على الكرسي حط يدينه على راسه سمع صوت حرمه
واقفه ومستتره تكلمه ماعرفها الا لما عرفت بنفسها
ام فيصل/عسى ماشر يابو سامي
ابو سامي/وش اقول وش اخلي خليها على الله يأم سامي
ام فيصل/ام سامي فيها شي
ابو سامي/خبرتها بامل وجت معي للمستشفى ويوم وصلنا
وتطمنت ان امل صحت خبرتها بسامي ومرته وطاحت علي
والدكتور يقول جلطه سببت شلال لها وافقد النطق عندها
ام فيصل بالم علىى ام سامي وابو سامي شايل همم الدنيا
على اكتافه /الله يعينك وانا اختك مقدر ومكتوب وما
منه مهرب
ابو سامي/ربك يعين يام فيصل
ام فيصل /سامي وش فيه يابو سامي
ابو سامي/هذا قصته قصه راح مابه شي ومعه زوجته
زوجته ماتت بحادث وهو ماعااد بهو الاول عقله مو معه
وبيجي بكره مع تركي لسعوديه
ام فيصل/ليه هو مع مرته
ابو سامي/لا بس مدري ليه صااار معه كذا
ام فيصل / يوصل بسلامه والله يغفر لمرته
ابو سامي/امين يارب
ام فيصل حبت تبشره بصحوة امل/ ابشرك بصحوت امل
وتوي جايه من عندها بخير ياربي لك الحمد
ابو سامي/الحمد لله على سلامتهم يام فيصل
ام فيصل/الله يسلمك توصي شي يابو سامي رايحه لأمل
بس مدري وش اقوول لها
ابو سامي/لا تقولين لهاا شي قول امك طلعت مسافره اقل
شي لماتتحسن ونخبرهاا
ام فيصل/على خير توصي شي غير
ابو سامي أذا ماعليك كلافه ابي منك تاخذين معك حريم
اليوم وتروحون لأم نوره زوجة سامل الله يرحمهاا وتخبرونهااا
واشرحي لها وضع ام سامي
ام فيصل/حق واجب علينا يابو سامي خلاص بروح ومعي
ثنتين داعيات يخففون عليهم ان شاء الله مصابهم
ابو سامي/مشكوره ماقصرتي يأم فيصل
ام فيصل/حنا اهل مابينا هالكلام ابد
فمان الله يابو سامي
وراحت وقف وتنهد بضيق باقي عليه ابو تركي بيروح
للمسجد الي يصلي فيه ويخبره



نواف
ماتوقعت الدنيا صغيره كذا لفت الدنيا فيني واخرتها اتزوج
بنت عدوي أخ يالقهر فيصل الي دايم بحرب انا وهو يصير ولد عمهاوزوجهااا وجايب منها بنت احس الدنيا تلف فيني احس
بخنقه بس والله معديها لكم
واصبر علي يامااااجد الكلب انا ترميني بالسجن والله لااطلعها
من عيونك يالكلب لعبت بنار بيدينك
اخ بس نزل راسه ركبته
شافه جالس بزاويه من جااء وهو جالس ويفكر ويحس انه
مكبوووت
ناظر بالساعه شاف الوقت صلاة العشاء
قرب منه وجلس على ركبه ورد السلام عليه
نواف رفع راسه وعيونه ملياانه دموع وشاف رجال جالس
قدامه مبين الدين بوجهه/وعليكم السلام
بدر/عسى ماشر يالاخو أشوفك من جيت وانت تاكل بنفس
من الهواجس
نواف/في ذا الدنيا
بدر عرف انه مايبي يتكلم /اذا ضاقت عليه ابن آدم مافي غير
واحد يلجأه في طل وقت ومخييب رجاء احد قوم توضاء
وتعال نصلي وادع ان الله يفرج كربتك
نواف/حتى لو ولا مره صليت وسجد من فتره طويله
بدر نزل راسه ثم رفعه مبتسم/
ربك غفور رحيم انت بس توكل على الله وشوف انه بيفرجها
وبتحس براحة بالي عجيبه لآن شكلك مكبووت من جوى
نواف/ابيك تساعدني
بدر/بشر بالي تبي حنااا أخوان
نواف بشبه ابتسامه/ابي اتوضاء نسيت كيف الوضوء والصلاة
بدر بوجهه بشوش/ماطلبت شي تعال معي وماتلقى الا
الي يرضيك
نواف قام معه وهو على امل يتغير لأفضل على يده




سعد
من قالي الدكتور وانا افكر بحياتي مستحيل اظلم امل معي لازم
اشوف لي ولها حل بس مقدر اظلم الطفل بينااا لالالا مستحيل
امل تكون لرجال غيري مستحيل امل لي هذا الحب هي العشق
هي كل شي بحياتي
بس ما أبيهاا تحرم نفسها من نعمة الاطفال عشاني يااارب
رحمتك يارب مابي اظلمهااا معي ولا ابيها تكون لغيري ليش
كذا يصير معنااا توناا ببدايت زواجناااا مابعدنا شفنا من الحياة شي




مهاااا
كانت جالسه عند امها بعد مانامت جلست تفكر بالي سمعته
من علي عن سامي
ياكثر جمااايلك علي ياسامي والله انك تستاهل الي يعطيك قلبه
وروحه يابعد روحي انسدحت على ظهرها وطالعت السقف
تذكرت كل شي مرت فيها معه دايم يغلبها بطيبته حاااولت
ترد له الجميل بالأهتمام في اموره الخاصه وتحووول الاهتمام
في اموره الى اتجاااه هي ماتبيه ماحسبتها صح اعشقته والعشق بلوه
تذكرة كلمات قصيده لبدر بن عبد المحسن
جمرة غضى.....!
جمرة غضى ..اضمها بكفي ..اضمها حيل..
ابي الدفاء..لوتحترق كفي..وابي سفر الليل..
بردان انا تكفى..ابي احترق بدفى..
لعيونك التحنان..في عيونك المنفى..
جيتك من الاعصار..جفني المطر..
والنار جمرة غضى..

حست اعيونه تمتلي دموع مشتاااقه له حييل بس تبي تشوفه
بتشكره على الي اعمله معي ومع علي ابي اطفي شوقي بشوفته
لفت على جنبها الايمن وسمت بالله وحاولات تبعده عنها عشان
تنااام




أم فيصل ,,

راحت لأمـل افتحت الباب شافت امل حاضنه رهف معها على السرير
حاولت تصحي رهف معها بدون ماتحس امل بس امل نومهاا خفيف صحت عليهاا ,,
أمل/هلا خالتي بشري,,

أم فيصل/شفت ابوكـ وطمنته عليكـ وقال بيروح للمطار
يستقبل سامي جاي وبيجيكـ بكره لأني قلت انكـ نايمه
مابيه يشوفك تعبانه ,,
أمل/سامي جاي ,,
أفيصل بحزن /ايوه بكره يجون يتطمنون عليكـ,,
أمل/طيب وأمــي,
أم فيصل/والله سالت ابوكـ قال مسافره وراح تجي قريب,,

أمل بخيبت امــل/لاه مشكوره خالتي تعبتكـ معي
أفيصل/لا تعب ولا شي وترى سعد يسلم عليكـ,,
يالله رهف اصحي بنروح ,,
أخذت رهف ورحنا لسعد الباب بشويش شفته مغمض عيونه ,,
بس حس فيني شكله مو نايم
أم فيصل/اخبارك الحين سعد,
سعد وقلبه ينعصر /الحمد الله على كل حال أخبار أمل
أم فيصل/طيبه الحمد الله ابشركـ بصحه وعافيه,,
وش قال الدكتور يوم جاكـ
سعد/ ماقال شي بس يتطمن علي
أم فيصل/ انا رايحه للبيت توصي شي دقيت على السايق
جاي هووالخدمه
سعد/وين فيصل
أم فيصل/علمي علمك
سعد/ماتشوفين شر يالغاليه
أم فيصل /فمــان الله



مي
كنت جالسه انتظر لبسه عباتي يدي تالمني بالمره مدري من شنو
تذكرته يوم يقول ماهزيتي فيني شعره انا مي احد يقولي كذا
اصبر علي ياعلي اذا ماخليتك تشرق باسمي
طلعت المرايه وناظرت بشكلهااا صح ملامحهاا عااديه صح بس
احب اهتم بنفسي احب اغير من نفسي مو غرور لا بس
وثقه بنفسي صح مهاا اجمل مني بكثير وهو بعد فيه من الجمال
بس مايعني اني اكره نفسي الله عطاني الي كاتبه لي داايماا يقولون
عيونك فيها جاااذبيه غير مدري وين الجاذبيه بس افتخرت برايهم
بعيوني
اففففف انا ليش افكر فيه ليش
مابي افكر فيه ابي افكر كيف ارد له الصاع صاعين
وبس لفت
على الباب الي انفتح
كان فيصل
ناظرت فيه شافت وجهه مافي اي تعابير غااامض دااايم
وقفت
واخذت شنطتها الي مجهزتهاا طالعت فيه
فيصل/أخبارك يامي
مي ناظرت فيه كانها تقول وش دخلك
فيصل /اجلسي بتجي الدكتوره تفحص عليك قبل
تطلعين
جلست على حافت السرير وهو وقف يطالع من
الشباك يشوف الناس
فيصل/مي انا آسف بس انتي وردت فعلك هي الي اجبرتني
عاى اني اسوي كذا وخصوصا انه قبل وفاته كان يمزح معي
عشانك انا مابي اظلمكم بس انتي وهو اذا الي افكر فيه
صح شي مراح يعدي على خير لف يناظر فيها شافهااا
منزله راسهااا نادهااا
مي
رفعت راسهاا شافته يطالع فيهاا
فيصل/اذا تبيني اصدق انك فعلا ماصار شي توافقين على
الرجال الي تقدم لك وانا وافقت عليه وعطيته كلمه
مي تحرك راسها بلا
فيصل /ليش لا يعني في شي صاير صح
مي مستمره على نفس الحركه
فيصل /على العموم انا حطيت عندك خبر وفكري زين
ترى مايتفوت حتى لوحاصل شي مراح يقول شي بيستر عليك
سكت يوم شافهااا دخلت طالع فيهااا يالبى والله حاول انه
يسوي نفسه ثقيل شوي
في برتباك من وجوده بصوت منخفض/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيصل بابتسامه /وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
في تحاول تتجاهل وجوده /مي كيفك
رفعت راسها وشافت كيف الدموع ماليه وجههااا
وكيف احمر من الصياح
في بخوف /شفيك مي تحسين بشي
مي تحرك رسها بلا وطالعت بفيصل
طالعت في باتجااه الي تطالع في مي شافته واقف
ويحرقها بنظراته
في بعصبيه/لو سمحت ياخ تطلع برى ابي افحص
مريضتي
فيصل/اوكي انا برى بس بشويش ماسويت شي يستعدي
العصبيه هذاي يافي
في بصوت عالي /لما تجي وتسبب مضايقات لمريضتي
سويت كل شي
وهي حالتهااا في تحسن
فيصل/اعتقد اختي وانا ادرى في مصلحتها ولا ترفعين
صوتك علي يافي
في /لابعلي صوتي عليك وش انت اصلا ولا شي
مي مسكت يد في
فيصل بعصبيه كان بيضربها كف بس شاف مي مسكت
يدهااا مسك قبضت يده بعصبيه
فيصل وهوطالع /مي خلصي انتظرك برى





ادري بتقولن قصير بس المعذره,,

ابي رايكم بالبارت
*سامي وتركي كيف راح يكون حضورهم لسعوديه؟
*ابو سامي والمشاكل الي على راسه ؟
*نواف وبدر؟
*ساره وش صار عليها بالسجن؟
*فيصل ومي وفي ايش ممكن يصير بعد؟
*مهااااا ولقاائهااا الاول مع سامي ولا امل؟
*رائد ورونق وطفلهم الصغير ؟
*امل وسعد,,؟

تقيماتكم وردودكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 12:42 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثامن عشر )



اقلعت الطياره متجهه لسعوديه فيهاا قلوب مشتاقه لاهلها
وقلوب ترفرف ببداية حب على متنهاا اصحاب هذه
القلوب التى بدأت ترفرف بالحب
كان جنبه سامي والجنب الاخر واحد مايعرفه بس اجنبي
شاافها فرصه انه يقوي العلاقات بينه هو ونايف اخو
رزان على طول حفظت اسمها ياتركي الله عليك اخير
لقيت الي تحركه من مكانه قام وصوت على نايف
ماحب يطالع عشان ابوها واخوها معهاا طبعا كرسي
هم مايبعد عنهم الا شوي كرسي واحد
جاء نايف له وقال وش رايك تجي بدال الاطخم
هذا نسولف مع بعض ونتسلى
نايف بابتسامه/خلاص انت قوله وانا بقول الابوي
واجي
تركي/يااااااالله والله مدري شنهو بس بحاول ارطل
معه
نايف يضحك / يالله ارطل معه بلأول عشان
ماتفشل مع ابوي
تركي مسوي فاهم /بليز
بس قاطعه الرجال الي كانت جنسيته سوري
وفهم كلامهم كله /لابليز ولا شي خيو وين
بدكن أياني اروح ااعاد>>>يعني اجلس هههه
طااااح وجه تركي وخصوصااا ان اصواتهم
عاليه وجلس نايف يضحك بصوت عالي طق
الميانه على طول ابو الشباب
تركي انقهر انها تشوف الموقف وتسمع
كل شي/خلاص نايف ماحصل شي اخوي انا
اسف ماكنت اعرف انك عربي
السوري/ماتاكل هم خيو انا امي تركيه وابي
سوري
تركي /انتشرفناا اخوي
نايف وهو ماسك نفسه من الضحك/بروح اقول لأبوي
وجاي
تركي يبتسم عشان مايبين انه متفشل/اوكي انتظرك
نايف راح لأبوه واخته وقال انه رايح لتركي بيسولف
معه يقطعون على انفسهم طول الطريق وافق ابوه وهو
بدوره وصى رزان على ابوه واذا احتاجوا شي تجي
وتقوله
تبااادلاو بالمحلات ومن اول ماجلسوا ضحك تركي
بصوت عالي حس بسخااافت الموقف وكيف اتفشل

شافت واسمعت كل شي ضحك غصب عليها بس لما
شافت وجهه اعرفت انه منحرج من الموقف ارحمته
بقوووه
شكل قلبه طيب بالمرره عفوي
انتبهي يارزان لاتنجرفين ورى واحد ماعرفتيه الامن
ساعه لاتحكمين عليه وتتعلقين في حب ميؤس منه
نسيتي فهد ولد عمك الي متكلم عليك بس انا
ماأبيه شخص ثقيل طينه مايعرف يمزح مايعرف يجامل
يعطي بالوجه ماعليه من كبير ولاصغير وفوق هذا
كله يشك في خواته كيف باآمن على حياتي معه
أخاف ارفض يرفضون نايف الي خاطب ايمان بنت
عمي يحبون بعض ومابي أكون عقبه في طريقهم يالله
وش التعقيد هذا شكلي بكلم ابوي يكلم عمي
وان شاء الله تنحل لآمور بدون ما اتزوجه
وايمان ونايف يتزوجون
اففف طفشت من لأفكار شفت هذا الي ينادونه
سامي رحمته من دريت انه بدون عقل يمشي بالممر
رايح جاي شاف اطفال يلعبون بمجموعة العاب شويه
موكثير راح لهم وجلس معهم وقعد يلعب معهم كنت
اراقبه واحااول اركز معه عشان ماأفكر بتركي ولا فهد
شفته يحااول يسحب السياره من الولد بيأخذها بالغصب
الولد قعد يصيح سامي اخذ العبه وراح لمكانه عندتركي
ونايف ضحكوو عليه حسيت الي بالطياره انتبهوا لحركات
سامي جسمه ماهيئ ابداا انه طفل بحركاته جا ابو الولد
وكلم تركي الي بدوره اعتذر منه واخذ السياره من
سامي بالغصب واعطهاا ابو الولد لف تركي عشان يكلم
سامي طاااحت عيني بعينه لفيت اسوي نفسي اشوف
ابوي النايم جنبي انحرجت بقوووه منه وانا يبين على
طول الاخراج اكيد انتبهه لي احس وجهي حااار
حااولت امسك وجهي بيدي البارده عشان اخفف
من احمرار وجهي الي فضحني



ســاره
من دخلت السجن وانا اشوف في ثنتين يطالعون في
بنظارات اقل مايقال عنهاا تفحص حسيت من قوة
نظراتهم اني عريانه حااوت اتجنب نظراتهم شفت بنت
يمكن اصغر مني شوي بس احسها هااديه بس اطالع
في شي بيدهاا صغير ما اشوفه احس ارتحت لها عن
الباقي لفيت الجهه الثانيه شفت وحده كبيره وجهها
مجعد جالسه وعندها يمكن اربع وهي متوسطتهم لفيت
وتساندت على سريري الي دلتني عليها الشرطيه يوم
حطتني في السجن تذكرت الي حصل لي كيف صرت
صغيره بنظر ابوي وفيصل
فيصل هو الي دهورني ووصلني لذا الحاله مانب شايله
هم الا ابوي وامي اناا وحيدتهم وسودت وجههم
شفيك ياساره توك تذكرين امك وابوك ليه ماحسبتي
حسابهم قبل عملتك
انا محرووومه من كل شي حتى اخوان وخوات
ماعندي عشان اقدر افضفض الي الي بداخلي محد
حاس فيني محد يشوف الي انا اشوفه تزوجت الي حبيته
ولا لقيت الي ابيه منه حاولت بس مافي فايده ..
حسيت في احد واقف عند راسي ناظرت شفت
وحده من جالسين عن الحرمه الكبيره
ام عامر/ام ثامر تبيك
ناظرت للجهه الي تاشر عليها الا تاشر على نفس
الحرمه الكبيره والا اطالع فيني
بس بطريقه غير مومثل المره الاولى
نزلت من السرير ورحت لها يوم قربت قامو الي عندها
وراحوا قالت لي بصوت غليض شوي /حياك اتفضلي
جلست بس بعيد عنها
ام ثامر/ماتعرفنا على الاخت
ساره بصوت يرتجف/ساره
ام ثامر وهي تقرب من ساره وتلمس شعرها/ساره
شنو
ساره بخوف منها/ساره ال.......
ام ثامر /ايوا انا قلت شكللك من الطبقه الي فوق
بس وش جابك عندنا
ساره وهي تحاول تبعد شوي عنهاا لانها بدت تخاف
من لمساتها /مافي شي
ام ثامر وهي تمسك يد ساره وتشد عليها/مافي شي
بدون شي صح ياساره ولا تحاولي تهربي مراح اسوي
لك شي اجلسي وخليك هاديه راح بس نسولف
ساره ترجف منها /طيب بس بعدي عني ماحب
طريقة المس هاذي
ام ثامر ترفع يدها كانها تستسلم /خلاص اوكي مراح
اسوي شي
ساره/في قضيه أخلاقيه
ام ثامر/ايوووه وكم المده
ساره/ثلاث اشهر
ام ثامر /زيين مراح اطولين عندنا طيب ياحلوه راح
يكون عليك هنا ترتيب الاسره كلها بس مراح نكلف
عليك
ساره/طيب
ام ثامر/ من بكره راح تبدين اجل روحي ارتاحي
قامت ساره وراحت على سريرها
على امل انها تنام عشان ترتاح من الي فيه



صلى بالمسجد الي يصلي فيه ابو تركي
وجلس معه وقال ابيك بموضوع راح نطول هنا
بالمسجد
ابو تركي بخوف/ عسى ماشر يا بو سامي خوفتني
ابو سامي/ماشر بس بسالك نوره كلمتكم
ابو تركي/اذكر امها قالت بس مره ليه فيه شي
ابو سامي/طيب تركي وينه
ابو تركي /تركي والله قايل رايح مع اصحابه للامارات
عندهم شغل عسى ماشر ياخوك خوفتني
ابو سامي/أذكر الله يابو تركي مافي غير ان تركي
راح لسامي ونوره هناك
ابو تركي /ليه فيهم شي
ابو سامي /نوره تطلبك الحل يابو تركي
ابو تركي/وش تقول يابو سامي من جدك
بنتي نوره ماتت كيف ما صدق تووها متزوجه
من ٨ ايام بس
ابو سامي/يومها يابو تركي لاتعترض
ادع لهاا عسى الله يرحمها
ابو تركي/ونعم بالله الله يرحمهااا
بس كيف ماتت
ابو سامي /بحادث
ابو تركي /وسامي به شي
ابو سامي /لا بس الولد على كلام تركي مختلف
موسامي الي انت خابر يقول عقله مومعه تقول طفل
ابو تركي /من الحادث
ابو سامي/لا يقول تركي من قبل الحادث
وسامي ماكان مع نوره وقت الحادث
ابو تركي /يعني نوره صار عليها الحادث
لو حدهاا
ابو سامي/ايوه لوحدها وهم ترى جايين بالطريق
ومعهم جثت نوره واكرام الميت دفنه بنصلي عليها
العصر بكره تعرف اجرائات الوفاه والكشف الطبي
والاوراق
وش قلت
ابو تركي/ تم توكلنا على الله
ابو سامي/والنعم بالله
ابو تركي/يالله بروح اخبر ام تركي
ابو سامي/انا قلت لأم فيصل تروح لها
وتعذل عليها بس مدري جت ولا لا
ابو تركي الله يجزاك خير يابو سامي ماقصرت



رونـــق
بعد ماراحت في لمي دقيت على رائد وقلت انتظرك
على القهوه قلت للخادمه تجهزها ورحت التجهز
لبست جلبيه ناااعمه بالمره لونها احمر وفيهاا من تحت
شريط دانتيل بيج مع ذهبي رفعت شعري فوق لبست
ربطة عنق خفيفه لونهاا بيج وذهبي وفيهاا ورده بالون
الاحمر حطيت مخمرية شعر بالعود الخفيفمومبين ريحته بالمره
عشان العمليه مقدر احط عطر مركز شويت روج لحمي
مع لمعه خفيفه ومسكره وطلعت لصاله انتظره دقيت
عليه مشغووول وقفت على الشباك الي يطل على بوابة
البيت عشان اشوفه اذا جاا اتفاجئت وانا اشوفه بالسياره
ويكلم جوال بالعاده حتى لو معه مكالمه يدخل عادي
ويكمل المكالمه قدامي مسكت نفسي وانا اشوف يضحك
تركت الشباك ورحت للكرسي وجلست عليه
مابيه شوفني يقول تراقبني قعدت اضربها في راسي
يمين يسار اخر شي قلت يمكن واحد من اصدقائه
قمت اشرف على القهوه والحلى اضيع وقت قبل
الشيطان يوسوس لي أكثر
كنت امشي بشويش عشان العمليه دخلت الصاله الا
اشوفه جالس ماانتبه لي كان لهي بالجوال خليت
الخدامه تسبقني بالقهوه بشوف ينتبه ولا لا ماكان
كذا كان يترقب حضوري كان يوقف اذا شافني
في شي متغير شفت الخدامه حطت القهوه قدامه
وانا امشي بشويش شفته رفع راسه ووقف وجا
يمشي لي باس راسي وتحمد لي بسلامه مارديت عليه
في داخلي برااكين ضغط على يده وناظرت بعيونه
حسيته يتهرب ومايطالع بعيوني ساعدني اكمل مشي
للجلسه جلسني وجلس بالركرسي الثاني غريبه بالعاده
جنبي لاتوسوسين يارونق عدي الموضوع اخذت نفس
وانا اشوف يصب القهوه بالفجناال وياخذ من الحلى
ويتقهوه جلس استغربت والله في شي
رونق/رائد
رائد /نعم
في شي متاكده دايم يقولي لبيه /كيف خالتي
والبنات وشهد
رائد/ طيبين ماعليهم
رونق/وانت
رائد /وش فيني
رونق/كيفك اخبارك
رائد ياخذ نفس وهو يقوم من مكانه
ويمسك يدها /رونق شفيك
طالعت فيه /مدري انت قول
رائد يطالع فيها/ايش اقول
رونق/يعني مافي شي
رائد يتنهد ويفك يدها/ايش تبين توصلين له
رونق وهي تمسك يدها /مافي شي رائد بس قلت
يمكن شايل هم رهف امك وخواتك ولدناا ابيك
تفضفض الي بقلبك بس
لف يطالع فيها شااف شي بعيونهاا عرف ان الي
يسويه خطا/رونق حبيبتي صدقيني مافي شي لو في شي
انتي اول انسان اتكلم معه
رونق وهي تقرب منه وتحط راسها على
صدره/اوعدني يارائد ماتخبي شي علي
رائد وهو يحااوطها بيدينه يحس قلبه نبض بقووه
يوم قالت اوعدني/قلبي ماتثقين فيني ولا حبي لك
رفعت راسها وناظرت بعيونه /وثقه بس ما اثق
في الزمن
شافت جواله ياشر يعلم بمكالمه شكله حاط على
الصامت غرررررريبه

اشرت له بعيوني على الجوال
اخذ الجوال وقال هذاي خلود اختي قام بسرعه
ورفع السامعه بس بعيد عني عشان ما اسمع الصوت



فــي
من طلع جلست على اقرب كرسي جلست ابكي
من كل قلبي قهرني بقوه ضيعت عمري عشاانه
واخرتها متزوج وعنده بنت حسيت بيد على راسي
رفعة راسي شفت مي تبكي جالسه على الارض
على ركبها حسيتها بتقول شي بس مدري شنو
تذكرت مي هي اهم منه مسحت دموعي قمت
غسلت وجهي فتحت الباب ناديت الممرضه رحت
لمي قومتها من على الارض قلت مي غسلي ابيك
غسلت وجها ومسحته
في /مي انسي الي حصل مافي شي يستاهل
نبكي عليه ابيك تلبسين نقابك الحين بناخذ تحلل
دم من يدك وبنروح بعدها نسوي اشعه عليهاا
شنو فيها على ماتطلع نتائج التحليل أوكي
مي هزت راسها وجت الممرضه تاخذ التحليل بعدها
رحت معي في والممرضه للأشعات اول ما طلعو
من الغرفة شافت فيصل واقف مع علي
تذكرت ال قاله فيصل لهاا حست نفسها وحيده قبل
لسانها معهااا تدافع عن حالها هي واثقه من نفسها بس
فيصل من النوع اذا دخلت الفكره براسه مستحيييل
يغيرها وهو عطا علي كلمه مستحيل يتراجع عنها
حتى لو عرف انو مابيني وبين خالد الله يرحمه شي
سويت الاشااعه كاسره خاطري في احسها تحب فيصل
مثله بس ليش سوت كذا ليش انفجرت بوجهه كانها
ماصدقت انها اتشوووفه يارب اجمع بين الاثنين يارب
كناا راجعين من الاشعه كانت في اطالع بالاوراق
او تتظاهر بشوفت الاوراق بس شفت فيصل واقف
عند باب الغرفه متسااكد على الجدار ويكلم بالجوال
شكله ماانتبه لنا
فيصل/ياهلا والله اخبارك يالغاليه
ام فيصل/وينك فيه انت
فيصل وهو يشوفنا ندخل من الباب الي جنبه قال
بصوت عالي/آسف يالغاليه والله انشغل ولا قدرت
اجيكم على وعدي لكم انشغلت لكن بجيكم بس
انتم لا تنامين الا لما أجي
ام فيصل/وينك فيه انا تو راجعه البيت ببدل وبروح
عندي شغل يخص اهل امل مرت سعد
فيصل يعدل وقفته بعد ما أخلووا /عسى ماشر يمه
شفيهم
ام فيصل /مرت سامي توفت برى ورايحه نشوف
امها قبل توصل جثتها بكره الفجر
فيصل /وش سبب وفاتهاا
ام فيصل/حادث
فيصل /لاحول ولا قوة الابالله وسامي وش
صار عليه
ام فيصل /والله سامي يقولون لك معاااده على
خبرك تغير
فيصل بستغراب /ليه
ام فيصل/يقولون ان عقله مو معه
فيصل/افاا من الحادث
ام فيصل/لا من قبل الحادث
فيصل /لا اله الا الله الله يصبرهم انا بشوف
مي يمه اذا بيخرجونها جبتها للبيت
ام فيصل/طلبتك يمك خلك عنها نبيها ترجع
مثل قبل بعدها سوو الي تبي محد رادك
فيصل يتنهد/ان شاء الله يمه بس يسون لهافحوصات
قبل تطلع



سمعته وهو يكلمها حسيت بنار تشتعل بجوفي واناتو
باول الطريق باقي كثير
جلست عن مي شوي شفت الممرضه جايه ومعها
التحليل ولا شعه شفتها بس لازم استشارة
الدكتور عبد الرحمن طلعت من الغرفه ورحت
للكونتر طبعا شفته مكانه طنشت طلبت منهم
بطلبون الدكتور عبد الرحمن المسؤل عن حالت مي
سمعت صوته وراي
فيصل/في لو سمحتي اسمعيني
في طالعت فيه /لا تكلمني فيصل انت ماتسوى
شي بحياتي ابداا
فيصل/ليه
في ترفع كتوفها /بدون ليه خلاص مالك بالقلب
مكان
رجعت للغرفه تنتظر الدكتور وهو رجع لمكانه يحمل
في قلبه امية سؤال يبيها تجااوب عليهااقلبي احسه
بيوقف من الي سمعته ليش قالت كذا معقوله متزوجه



علـــي
مو مرتاح بعد الي سويته فيها قلبي يعورني ماتعودت
اجرح احد ماتعودت اني اكون سبب تعاسة احد
شكلي طينتها بقوه كمنت رايح جااي بالقسم بادلت
حارس الامن الي بالقسم راح هو لطوارئ وانا
مسكت القسم كنت جالس على كرسي بداية
الممر عشان اشوف من الداخل ومن الطالع كنت
اشوف غرفتها بس بعيد بالمره مادري كيف فيصل
دخل القسم شكله لما رحت اتعشى وجت فكرة
المبادله بيني والحارس الثاني
شفته طالع من غرفتها شفته وقف شوي خفت
حاصل لها شي وقفت ورحت اسحب رجوالي كنت
خايف حاصل لها شي وانا السبب وصلته
على/فيصل
فيصل رفع راسه شاف علي/هلا والله بعلي
سلموا على بعض وسالو عن الحال
فيصل/ماكنت على الطوارئ
علي برتباك /الا بس عشان قسم الوالده من هنا
طلبت يحطوني بقسمها بس قلو القسم هذا محتاج
حارس وحطوني هنا
فيصل /سلامة الوالده فيها شي
علي/اي والله بس ابشرك الحين احسن سالفه
طويله ابي اجلس معك بقول لك اشياء كثيره
فيصل /والله ياعلي مشغوول قدشعر راسي كلها
تجمعت فوق راسي
علي/عسى ماشر
فيصل يتنهد /سعد اخوي وزوجته صار عليهم
حادث على خط الشرقيه
علي /افااا عسى مانضر فيهم أحد
فيصل /اصابات خفيفه كسور ورضوض وزين
عدت على خير
علي/حمد لله على سلامتهم
فيصل/الله يسلمك
شاف غرفتها انفتحت وطلعت ومها دكتوره
وممرضه صد مايبي يحرج فيصل
سمع صوت فيصل
فيصل/علي تعرف سامي ال......
علي /ايه اعرفه من زمان عنه شفيه
فيصل /هو تزوج مع سعد بنفس الليله هو
سافر مع مرته برى وصار حادث على مرته
وتوفت وبكره يوصلون الصلاه عليها العصر بكره
علي/لاحول ولاقوة الابالله الله يعينه على مصابه
فيصل/الرجال تغير يقولون ان عقله مو معه
علي/افاااا وش ذا المشاكل الي تجمعت مره وحده
فيصل/شكلها عين انا قايل لهم لاتعرسون مع بعض
بس قالو حنا من كنا صغار متفقين نعرس بنفس
الليله تعرف صداقتهم لبعض كيف
علي/لا حول ولا قوة الا بالله ان شاء الله بكره
ادق عليك واشوف كيف اجيك
الحين انتهى دواامي
فيصل/ان شاء الله ياخوي بينا اتصال
علي /ان شاء الله



صباااح جديد
وشمس تشرق مع هبوط طيارة سامي وتركي ونايف
وابوه ورزان الي كانت تحااول تتجنب تركي والنظر له
وتركي الي تمعق بعلاقته مع نايف ونايف قال لازم
احضر جنازت اختك بس راح اروح لفندق احط
ابوي واختي عشان يريحوا واريح ساعه واجيكم
اول مانزلو كانت الاسعاف موجوده ومندوب من
السفاره للأطئنان على وصول الجثه سليمه ابو تركي
وابو سامي
ركبوا الجثه بسيارة الاسعاف وركب ابو تركي الي
تقطع قلبه من البكي على بنته
تركي مسك يد ابو سامي وحط بيده سامي
هذاي الامانه ياعمي انتبه له ترى مررره مضيع نفس
الطفل راح يخلص الاجراءة عشان يروح يشوف
ابوه بالمستشفى
ابوسامي طالع بسامي/سامي
رفع راسه لبوه بتعب/نعم من انت
ابو سامي وقلبه يتقطع على ولده والي حصل له
معقوله عين مثل ماقال فيصل /انا ابوك ياسامي
سامي/بابا
ابو سامي يهز راسه بنعم
سامي /بطني يوجعني ابي انام
ابو سامي شاف بوفيه صغيره بالمطار طلب له شي
على مايخلص تركي شغله المشكله من الي بيجلس
ويهتم فيه وانا مشغول البنت والمره بالمستشفى






مهــا
نومي كله متقااطع مو متواصل كله احلام وكوابيس
كلها بسامي نمت قبل الفجر بساعه وصحيت عل الاذان
صليت وصحيت امي ناديت الممرضه وساعدتني دخلتها
لدورة المياه وقالت ابي اتسبح جهزت لها كل شي
وسكرت الباب لانها ماتحب احد يساعدها
وقفت على الشباك شفت الشمس دوبها طالعه شفت
الشروق باوله
جلست افكر بكواابيس الي ماقدرت انام منها يمكن
عشان كنت افكر فيه سمعت الباب يفتح لفيت اشوف
من شفت علي



انتهى البارت

*شخص حبيتوه ,,؟
*شخص كرهوه,,؟
شخص رحمتو حاله,,؟
شخص اعجبكم,,؟
شخص فقدتوه,,؟

*موقف حبيتوه,,؟
*موقف تترقبونه,,؟
*موقف فرحتو له,,؟
*موقف حزنتو عليه,,؟
*موقف خفتو منه,,؟


لكم الحريه بالتعليق باي شي تبوونه
تقيماتكم واعذروني على القصوور

والله تعبت فيه بالمره

اتمنى اشوف تعليقات حلوووه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.