آخر 10 مشاركات
206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-12, 03:51 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


تابع......



تركي/كيفك
رزان /اكيد طيبه
تركي يرفع حاجبه/ليه اكيد
رزان باحراج/لأني شفت وركبت مع قلبي
تركي بابتسامه/يالبيه ياقلب تركي
رزان /تركي
تركي/لبيه
رزان/لاتفكر بيوم تتركني والله اذبح نفسي
تركي /بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك لاتقولين ذا الكلام مرة ثانيه
انا ماصدقت ااننا نجتمع
رزان تبكي/وانا والله احبك وامووت فيك
تركي كاسره خاطرة/طيب ليه تقولين ذا الكلام
رزان/مادري بس مراح اتطمن ولا ارتاح الا لما نعقد بعقد رسمي
تركي /ياقلبي انتي احنا خلاص اتفقنا مع ابوك على كل شي
ويوم الخميس الي هو بعد بكرة الملكه ان شاء الله
رزان بصدمه/من صدقك انت وين مايمدي
تركي يضحك /قبل شوي مستعجله والحين تقولين مايمدي وش عليه مايمدي
رزان باحراج/يعني تجهيز للحفله
تركي /انا والله رجال مستعجل وماعني وقت
يوم الخميس الملكه والزواج مع زواج عماد
الاسبوع الثاني
رزان بصدمة اقوى/تركي من جدك انت
تركي يتخيل شكلها منصدمه/ايه من جدي وجد الجد بعد
رزان/تركي انت مو قلت راح نجهز مع بعض ونستمتع بلاحظاتنا كل الفترات فترت الخطوبه والملكه والزواج
تركي /زران بليز مافيني صبر والله ابي قربك باسرع وقت
رزان انحرجت/ مممم اوكي الي تشوفه
بس بشرط
تركي باستغراب /بدينا بشروط
رزان تضحك عليه/ ماتسمع صوتي ولا تشوفني بالملكه لما يوم الزواج
تركي بصدمه/اكيد تمزحين
رزان تضحك/لا ما امزح
تركي بقهر/وليه طيب
رزان ببرائه مصطنعه/عشان تشتاق لي
تركي/مو اشتياق ذا تعذيب
ضحكت بصوت علي تركي قلبه عصف به بقوه من سمع ضحكتها
تركي بابتسامه/جعلها دوم الضحكه ياقلب تركي
رزان تبتسم/تركي والله احبك بس بما انك حددت وحلصت وفي وقت قياسي الله يعينك تتحمل الي انت سويته ماعندي وقت كلها اسواق وحوووسه مافضي ابد لكن بعد الزواج راح افضي لك لأني كلي لك
انت وبس


بعد ٣ايام

نايف /وش سويت
طلال/مثل ماطبت مني طال عمرك
نايف/حلو اهم شي احنا ننسحب في الوقت المناسب
طلال /بس طال عمرك الشرط الجزائي
نايف /لا تيشل هم انا عامل حسابي اهم شي يجي فهد يترجني هذا الي ابيه
طلال/طال عمرك المبلغ مو سهل
فهد يبتسم لأن عنده خبر بكل/كم المبلغ
طلال/٣مليون
فهد /لاتشيل هم انا عامل حسابي الشي هذا مراح يضر شكتنا بالعكس راح يضرهم اهم
احنا اسلتمنا المشروع متاخر ولما شفنا انفسنا مانعمل شي بذا الوقت دفعنا الشرط الجزائي وانسحبنا
طلال/ايه بس انت تعرف ان اذا انت نفذت المشروع واثثت المنتجعين بالوقت القصير هذا راح تكون صفقه قويه بترفعك فوق
نايف /
لا تشيل هم بعد اربعت اشهر راح نستلم تاثيث ٥فنادق بوقت اقل من كذا
طلال انصدم/وين مايمدي
فهد /يمدي المشروع هذا انا اجهز له من سنه بضبط راح تكون صفعه قويه لفهد خسرته هو واناا فوق السوق



مهاا/يوبا
ابو سامي/لبيه يابنتي
مها /لي يومين قلبي قابضني
ابو سامي/خير يابنتي
مها /مادري يوبا اخاف سامي فيح شي
ابو سامي /لاان شاء الله مافي شي
تطمني
مها /ياليت ياعمي ياليت
تنهد ابو سامي /شايل همها اكثر من سامي البنت بتروح من اياديهم
ابو سامي/مها شرايك انا عندي مشروع وابيك تمسكينه احسن لك من الجلسه في البيت والتفكير
مها/شنهو عمي
ابو سامي/انا راح افتح قسم نسائي بالشركه
عشان يكون التعامل اسرع واسهل مع المندوبات للشركه وغيرهم من الشركات الثانيه
وابيك تمسكين الادراة انتي وامل
كان ينتظر رايها بترقب قوي
يتمنى انها توافق مستعد يسوي اي شي يعوضها بالي تسويه لهم
مها تفكر/طيب عمي انا موافقه
ابو سامي بفرحه /الله يسعدك يالغاليه من اسعدتينا يارب
مها تبتسم /آمين يارب



جهزت كل شي الصندوق الي فيه المفاجئه
العشى الي بالبلكونه والشموع والاضائات الخافته
الفستان الابيض
المكياج من شدو والبلاشر والقلوس الاحمر زاد شفتيها الكرزيه جرائه
شافت سيارته تدخل من البوابه
باقي انغمت رونق اذا صعد الدرج
تحس قلبها بيوقف من ذاك اليوم ماشافته ولا سمعت صوته كانت عند امها عشان تفكر كويس وتتخذ القرار
سمعت رنة الجوال من رونق
ضغطت على الاستوريو معلنه موسيقى هاادئة خفضت شوي عليها
انتظرت انه يفتح الباب كانت واقفه بالبلوكونه عند الطاوله
انفتح الباب ورقع قلب في تتنظر هيبته
شافته واقف عن الباب ماتشوف ملامح وجهه لان ظلام عنها بس تشوف هيبته الي يتميز فيها مشى بين الشمع على المرر المرسوم بالشمع واخيرا وصل لها رفعت راسها شافت ملامحه القريبه منها اشتاااقت له حيل
فيصل باستغراب/في ولا طيفها
في بشوق وخوف/في قلب فيصل
فتح ايدينه لها مشتاق لها مووووت ارتمت في احضانه بكت شوق له بكت حب فيه بكت لأنها اعرفت قيمة فيصل وش يعني فيصل لها هو كل شي لها بهادنيا
ضمها يروي شوقه لها يروى ضمى قلبه الي توجع لفرقها يروى روحه من شوفتها
رفع وجهها بين يدينه يتفحص وجهها بعيونه وهو يمسح دموعها الي على خدها
باس راسها وعيونها وخشمها وخدودوها كل وجهها
كانت مسكره عيونها مستمتعه في المشاعر الي في قلبها له
فتحت عيونها وهي تشوفه يبةس يدينها مسكت وجهه بين يدينه
في باعتذار /فيصل انا آسفه
فيصل /اوووش مانبي كلام يخرب علينا ليلتنا
في تسحب الكرسي له/تفضل
فيصل جلس وهي يشوفها تجلس مقابل له
نزل عيونه على الطوله شاف عشاء رمنسي خفيف واهم شي الي يحبه المكرونه بالباشمل
بس لفت انتباهه ورقه ملفوفه بشكل انيق ومربوطه بشريطه حمراء
رفع عيونه لها شافها تاشر راسها بنعم
فتح الشريطه الحمراء بهدوء بعكس الي داخله
فتح الورقه شاف كلام كثير قرأءه برويه
استقاااااله من العمل
في استقالة من العمل
في عشانه اتركت العمل
في ضحت بحلمها عشانه
رفع عيونه الي تحرقه الدموع شافها تبتسم
ابتسم لها مع نزول دموعه وفرحته فيها
وقفت بسرعه وراحت له جلست على رجولها ومسحت دموعه
هزت راسها بلا بصمت وبصعوبه تكلمت
في/مابي اشوفها وانا عايشه انت غالي علي انت كل دنيتي انت ابوي انت اخوي انت زوجي انت كل شي بنسبه لي انت روحي
مستعده اي شي يرضيك اسويه لك بس اهم شي تكون سعيد
فيصل يبوس يدينها /احبك والله احبك





مي تاشر لعلي/شرايك
علي /حلو بس ذا احلا
مي تاشر /حلووو مرة
علي /يالله نحاسب عشان تعبتي واحنا نمشي
مي بفرحه/لاعادي بالعكس اسمتمتعت مرة
علي يبتسم/اهم شي انتي راضيه
مي تضم يده/ الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك يارب
علي /ولا منك يالغاليه مشينا جوعان بنروح للمطعم نتعشى
مي /اوكي


شنو هذاي
في وهي تجلس معه على الاريكه/هديه
فيصل وهو يفتحها/ممممممم شنو فيه يافيصل
في تبتسم على حركاته وتترقب ردت فعله
فتح العلبه شاف لعبة اطفال ولبس اطفال
صغير مسك دب وسط وبين يدينه دب اصغير ضغطت عليه في بيدينها بابا بابا
رفع عيونه لها شافها تبتسم
فيصل /حامل
في تهز راسها بنعم/ايه
فيصل يبتسم /من متى
في ترفع كتوفها /بس قبل يومين تعبت ورحت حللت طلعت حامل لي شهرين
فيصل ضمهاااا لصدره بقوووة /آآآآآآه يافي وش اقول اليليه الاخبار الزينه
مدري وش اقول او كيف اعبر لك
وقف فجئه رفعها بين يدينه لف بها وهي تعلقت برقبته /بس فيصل خلاص احس بيغمي علي








رائد صلى بالمسجد وجلس يقراء قرآن لما تشرق الشمس
من اسبوع وهو على نفس الموال
يبي يعمل الاخرته فراق رونق والي حصل معه من نجلا درس لازم يدرس للمستقبل قبل يفكر في مشاعره درس تعلم منه الكثير
جلس يدعي لرونق الي زواجها اليوم
ودعى الله يعوضه بالأفضل

له اسبوع يراقبة هو الوحيد من ابناء الحي الي لحظ عليه من اسبوع التزامه بالمسجد
تمنى من الله انه يوافق على طلبة
جلس جنبه بعد مارد السلام
ابو يوسف/اخبارك ياوليدي
رائد/بخير ياعم
ابو يوسف/دوم يا الا وش اسمك
رائد/ابو خالد
تحطم ابو يوسف/الله يخليك له يارب
رائد/آمين الله يسمع منك
ابو يوسف /انت من سكان الحي
رائد /ايه من سكان الحي
ابو يوسف/اشوفك لك ايام ملازم المسجد جعل الله يثبتك يارب
رائد/آمين ياعم ادعلي ياعم
ابو يوسف/الله يوفقك ياوليدي بس انت وش قصتك
رائد تنهد /اسمع ياعم
كان يسمع الي يقوله رائد
ابو يوسف/الله يعين يابوك على مصايب ذا الدنيا
رائد/والله ياعم اني ندمت قد شعر راسي
ابويوسف/اجل اسمع وانا عمك عندي بنتي مدرسه كل خواتها تزوجن الا هي مافيها عيب ولا شي بس انها فضلت تجلس مع امها الي توفت قبل سنه والى الحين ماجها خطاب وهي مصليه وصوامه ومافيها عيب وربي الشاهد بتشوفها ابشر تشوفها شوفه شرعيه



نزلت من السيارة وصفقت الباب بقوة
نزل بسرعه ورها مسكها من يدها ولفها له
نايف معصب/انتي مجنونه
نوف تصرخ/ايه مجنونه وش عندك
نايف يضغط على يدها /لاتصرخي علي تفهمين
نوف تبكي /وش تبي مني
نايف تنهد يهدي من نفسه فك يدها وحط يده على خصره/هو سؤال من الي كنتي تكلمينه عند الباب
نوف/بصفتك شنو تسأل
نايف بقهر/بصفتي صديق اخوانك
نوف تقهره/هذا صديقي
عطها كف ومسكها من يده وصرخ بوجها/
صدق ماتربيتي يالحيوانه
نوف بصدمة /انت تمد يدك علي من الحين الي ماتربى الي يخطف بنت من باب بيتهم ويضربها ليه لانها تكلم خالها
نايف /خالك
نوف /ايه خالي
وقفت تكسي ومشت تركته ورها الحمد الله ماطلعوا برى الرياض والا تضطر تركب معه وهي الحين تحول اعجبها الى كره
شافها تركب السيارة خاف عليها
ركب سيارته ولحق السيارة الاجرة يبي يتطمن عليها
ندم انه تصرف من غير تفكير ليه ماسألها
ليه تسرع ليه اتهمها ليه شك فيها بس هي وش تعني لك يانايف ليه من شفتها تكلم رجال غريب عن باب بيتهم وانتظرت لما راح نزلت وسحبتها من يدها ودخلها السيارة بدون تفكير ليه سوى كذا
هو كان جاي يبي راكان بس لما وصل البيت ودق عليه قال انا برى البيت بعد ربع ساعه جاي
وشافها تكلم شخص راكب سيارة غريبه اول مره يشوفها عندهم راحت السيارة وهي كانت راجعه للبوابه بس نزل وسحبه من يدها للسيارته بدون تفكير
بس هو خرب الدنيا



انتهى البارت
توقعاتكم وارائكم في الاحداث
زواج رزنق وعماد وتركي ورزان؟
سامي والي معه وش راح يحصل معهم؟
رائد وابو يوسف وعرضه هل راح يقبل ويتقبل البنت؟
نايف ونوف ايش راح يحصل معهم؟
سعاد ابتدت تتغير وعلاقتها الجديده مع ملك؟
غيوض وخطوبتها من راكان؟



وابتدأت صفحات الاخيرة تتلاشى ,,,,,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 04:03 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ﺑعضَ Ιﻟﺑﺷرَ ﻳﻏرﮘكً

ﺑﺻدقَ ΙﻟΙﺣﺳΙسَ

ۆﺑﻋضَ Ιﻟﺑﺷرَ ﺳΙإﮘﮐتَ

ۆﻗﻟﺑههٌ ﻳﺣﺑﮘ




( البارت الرابع والثلاثين )


كان ماشي ورى سيارة الي هي فيهاا ندم كثير على تسرعه كان يبي يتطمن عليها أذا وصلت البيت في ذا الوقت المتاخر من الليل
انتبه لسيارة تتجه لطريق غير طريق بيتهم استغرب وين بتروح مشى ورها استغرب اكثر لما شاف السيارة تدخل حي مرة قديم
شاف السايق ينزل من السيارة ويفتح بابها ويسحبها بالقوة
وهي تقااوم
حس بخنقه وقهر
نزل وركض جهت السايق واتضارب معاااه لما حس انه تعب بالمرة رماااه بقوة على الارض
لف جهتها شافها واقفه تبكي راح يمشي جهتها يبي يطمنها
من شافته قرب منها اركضت له وضمته بقووة
ضمها لصدرة كانت بتروح فيها لو لا الله ثم نايف ولا تروح فيها
هي ممتنه له الحين
مسكها من يدها
وركبها السيارة
وركب السيارة وهو يسمعها تصيح كسرت خاطرة مايدري ليه مشى ورى السيارة يمكن ربي ارد الشي هذا عشاان تعرف هي وش تعني له
حس قلبه ينبض بسرعه
سمع صوتها
نوف بين دموعها/نايف انا آسفه
تكفى استر علي ولا تقول لراكان والله يذبحني
نايف تنهد/مو من طبعي اكون نذل وانت مثل اختي رزان
حس انه اخطا بذا الكلمة ووندم اكثر عليها
بدل ليكحلها عمها

حست بخنقه من كلمته لها انا مثل رزان اخته
بكت على مشاعرها الوليده الي انهااارت
وماشافت النور بكت بقوة من الاحساس بالخذلان

نايف بندم حب يعتذر عن اول موقف/آآ نوف آنا آسف ترى ماقصد شي والله بس لما شفتك تكلمين رجال ماعرفه مادري تصرفت بدون تفكير بدون اعطيك مجال للدفاع انا آسف هذا من خوفي عليك و
حبت ترد عليها بنفس الكلمه الي جرحها فيها قاطعته قبل يكمل كلامه/لا عادي انت مثل اخوي واكيد بتخاف علي
مثل راكان ونواف

رجف جسمة وقشعر من سمع كلامها
وصل البيت وهو يحس بخنق مشاعره في تصادم وهو مو عارف كيف راح يتصرف بس الي تاكد منه ان نوف تعني له شي اكيد
وانه هو سبب شرخ في قلبها

نزلت من السيارة وهي تشكره ترجف من الي حصل لها تحسه كأنه حلم مرت فيه
تبي بس فراشها وبطنيتها تخفف من البرد الي تحس فيه



وسط اطلق الرصاص يحول يكتم نفسه والي يثبت حركة الي مقيدهم الباب مسكر عليهم
سالم كان عند الباب يحاول انه يراقب المكان بشكل غير مباشر حتى مايشكوا فيه
ويبعد اي احد يوصل للباب
سمع صوت واحد يقول القاده في الغرفه هذاي
سامي يارب احمينا يارب "اللهم اجعل من امامهم سدا ومن خلفهم سدا فهم لايبصرون"
سالم يسوي نفسه يركض وتو يشوفهم/ايش فيكم ليه واقفين هنا بسرعه لازم نهرب
واحد من الي كان مرافق مع القادة/ايه بس القاده بالغرفه هذه
سالم/لالا انا شفتهم قفلوا الغرفه وهربوو
مسك واحد منهم الباب يتاكد اذا مقفول ولا لا
كان في واحد منهم راح يطرح الكرسي بس سامي انتبه له واضربه بين اكتافه بالسلاح واغمي عليه بس امسكه قبل يطيح ويسبب صوت وينتبهون
سلطان كان خلف الباب شاف سامي تصرف ذا التصرف هز راسه بنعم له مؤيد له ولتصرفه الي لوما انتباه سامي ولا يروحوا فيها وتفشل الخطه وتنقلب على روسهم
سالم /يالله بنطلع من ذا الباب الخلفي محد منتبه لنا يالله اطلعوا وانا بحميكم
رحوا ركض للباب ومادروا انه مصيده عشان يقبضون عليهم




وبعد ساعتين من الرمي بالرصاص وشد الاعصاب دب الهدؤ في المكان
دخلوا الضباط يشوفون المكان
جثث مرميه حطام في كل مكان ادخان
حاولوا انهم يدخلوا كل الغرف عشان يشوفوا سامي وسلطان وين في اي غرفه
شافوا جثت شخص على باب مبين عليه كان يحمي الغرفه لان الجثه جالسه على الباب
ابو حاتم بصوت واطي/الامان
كانت كلمت السر
انفتح الباب وسقطت جثت سالم على الارض
طلع سلطان بسلاحه وشكله الجديد بالحيه
شاف قدمه جثت سالم
طاح على ركبه /سالم لالالالالا
ضمه وبكي عليه ضحى بحياته عشان يحمينا ياسامي وماشاف اهله امه ماشافته

كانت اكبر عمليه تم القبض عليها
وكان سامي وسلطان من الاشخاص الي اي لهم يد في القبض على هذه الفئه الضاله
ولكن حزنهم على سالم الي ضحى بحياته عشانهم
طلعوا من المكان وكان سامي أخر واحد فيهم

حامد صديق سالم
كان يراقب المكان وينتظر خروجهم هم الي تسببوا في قتل سالم صديق عمرة ولاحمووة ودافعوا عنه رفع سلاحه صوبه كويس اتجاه سامي خائن القاعده وحكم عليه الموت
وجهه السلاحه مرة ثانيه بعد تردد ناحية سامي صوب العيار على كتف سامي الايسر يبي الرصاصه تجتاح
قلبه وتخترقه اطلق الرصاصه الوحيده بمسدسه بدون تفكير لعواقب فعلتة
وما ان وقع سامي في الارض انهل الرصاص عليه من كل جهه حتى سقطت جثته على الارض غارق في دمائه
سلطان يضم سامي/سامي لاتروح تكفى لاتروح



العصر
رائد بعد تفكير شاور امه الي فرحت كثير عشان ولدها ينسى الي حصل معه أييدت بقوة اهم شي يبدء حياة جديده
واليوم راح يكون زواج رونق بس راح يكون ايضا يوم خطوبته
راح هو وامه واخته
ابو يوسف/ياهلا والله بالطيبين
رائد/الله يسلمك ياعم بشر عن اخبارك ان شاء الله طيب
ابو يوسف /بخير وانا عمك
رائد مسك يد ابو يوسف /انا ياعم جاي طالب القرب منك وابي بنتك على سنة الله ورسوله
ابتسم ابو يوسف وبانت تجاعيد وجهه/هذا الساعه المباركه ياولدي
والحين انادي اسماء لك تشوفها
رائد مسك يدة مرة ثانيه /يكفيني انها بنتك ياعم والشوفه بالزواج ان شاء الله حنا جايين نشوف طلبااتكم ونتفق على كل شي


ام رائد/شخبار يابنتي
اسماء بخجل وثقل شوي/الحمد الله ياخاله
زارتنا البركه
ام رائد /ماشاء الله كامله والكامل وجهه سبحانه
اسماء باحراج/تسلمين ياخالتي
ام رائد بابتسامه تشرح لها وضع رائد واسماء تناقشها بهدء وتسمعها باحترام
راح اوصف لكم اسماء
بيضاء طويله جسمها حلو شعرها طويل قطعه وحده اسود
ملامحها حاده شوي بس حلوة
اتفقوا ان الزواج راح يكون عائلي بطلب من رائد واسماء ايضا رحبت بالفكرة
وراح يسكنون عند ام رائد واسما تقبلت الفكرة تبي جو اسري
اسماء ارتاحت لأم رائد كثير وكانت تشوف فيها امها لأنها كانت متعلقه بامها كثير قبل وفاتها لأنها كانت ملازمتها ايام مرضها عشان كذا تعرف قيمة الام



زواج رونق&عماد
زواج رزان&تركي

العرايس بالفندق والكوفيرة بدت شغل فيهم
رزان نفذت الي براسها امنعت الاتصالات ولا شافت تركي وقت الملكه وهي اليوم راح تكون لتركي ومو مصدق ان الكابوس المرعب الي عاشته من اشهر انجلى عنها وراح ترتبط بحبيها وعشيقها تركي
كان فستانها اخذ من الطابع الفرنسي كثير
بالون الابيض وخيوط الالماس والاكرستال
كانت طالبه الفستان من فرنسا ودفعت كثير عليه بس عشان تكون ملكه هذه الليله
لآنها راح تكون له وبس
شعرها الطويل على وطوله بس اعملة تسريحه فرنسيه ناعمه ومكياج ناااعم كثير حتى ما يكون شكلها مبالغ فيه

رونق
قلبها يحاتي ولدها خالد اليوم اول يوم تنام بعيد عن ولدها قلبها بيتفطر عليه ماتبي فرقاه
اليوم راح تكون لشخص ثاني غير رائد
اليوم بتنام باحضان عماد الي ضحى عشان حبه لها بسنين عمرة
وقفت تشووف شكلها بالمرايه بعد انتهاء المسات الاخيرة
رفضت الزفه بقوة لآنها راح تتذكر اشياء من الماضي ولا تبي تتذكرها لأنها صفحه انطوت وانجلت من حياتها
فستان ناعم كثير ضيق لحتى اعلى الفخذ ويتوسع تدريجيا
بالون السكري والذهبي
تسريحه بسيطه لأن شعرها قصير لونه الذهبي وخصل البيج كان قمة النعوومه والجمال تغيرت كثير
جلست على الاريكه تريح شوي من الافكار
شافت مي تدخل الغرفه بفستانها الفيروزي بالذهبي الواسع في نهاية شهرها السابع رافعه شعرها بتسيحه فخمه كانت سامنه شوي بس اعطها احلى ملامح من قبل
اشرت لها/هاا كيف العروس مستعده
رونق تتنهد/فيني خوف على توتر ورهبه وكلها كوم وخالد ولدي كوم ثاني
مي تجلس جنبها وتمسك يدها بين يدينها واشرت لها/كلنا معه وفي عيوننا وان شاء الله مراح اطولون شهر شهرين وراجعين
انتي هدي بالك ولا تشلين هم شي ابدا
رونق دمعت عيونها/والله شي مو بيدي
غصب علي
مي تضمها وتمسح على ظهرها تهديها



نوف بفستانها الاحمر القصير وشعرها الكيرلي ومكياجها الناعم يعكس حزن قلبها بفشل اول تجربت حب
جالسه مع غيوض المتألقة بلمعة الفرح في عيونها المرسومه بالكحل الاسود والشدو البني زادها جمال
وشعرها مسويته بالفير وتاج ذهبي صغير
واكتمل تالقها بالفستان الذهبي مع البيج
كانت ملكة الزواج واهم شي بعيون ام راكان
ملك بفستانها الكحلي الناعم/غيوض
غيوض بابتسامه/لبيه
ملك/شفيها نوف بس سرحانه ماتضحك ولا تسولف
غيوض ملاحظه من قبل بس تنتظر نوف تحكي لها/مادري علمي علمك الا وين سارة ماجت
ملك/راح تجي بس تاخرت عشان الكوفير
شوفي مها جت ماشاء الله عليها بس ناحفه مرة
غيوض/ماتلام على الي هي فيه ومرت فيه
ملك/الله يلوم الي يلومها



جلست ومن جلست على الطاوله
سمع الحريم الي جنبها هي وام سامي وامها بطاوله الثانيه/ايه هي الي زوجها ارهابي
الثانيه/والله انه مايعرف نعمت ربي عليه ولا واحد عنده ها الملك ويفرط فيه
الثالثه/لا وجالسه في بيته الى الحين ولاراحت بيت اخوها يقولون تنتظره كل يوم يمكن يرجع
الاولى /ياقلبي عليها الي يسلك ذا الطريق مايرجع ربي بس يعينها على الي هي فيه

كانت تسمعهم وعيونها امتلت دموع رفعت راسها شافت امها تهز راسها بلا وتطالع بام سامي الي منزله راسها بعد الكلام الي انقال واسمعوه
وتنهدت مها بقوة عشان تخفف من الضيقه الي فيها قلبها
اساسا قلبها مقبوض من ايام وخايفه ان سامي فيه شي
كانت لبسه فستان اسود ناعم بالمره كان من الترتر وبنص فتحه من الشايفون الساده بالون البيج الفخم عشان بطنها الكبران
قبل ايام كانت مراجعتها الشهريه مع دكتورتها
واعملت لها السونار واتضح انها تحمل طفلين من سامي في احشائها
وهي الحين بالسادس تحس بثقل والتنفس يضيق عليها طبعا محد يعرف باالشي هذا تبي تعمل مفاجئه للجميع واهم شي لسامي اذا رجع
قلبها اوجعها على ذكرى سامي سكرت عيونها عشان تخفي الالم الي بقلبها
فتحت عيونها وحاولت تبتسم عشان ماتبين لام سامي انها تاثرت بالكلام الي سمعته
قامت بثقل /يمه خالتي بروح اسولف مع البنات في الطاوله الثانيه اذا احتجتوا شي قولو لي
ام علي/روحي يمه خذي راحتك يالغاليه انا وام سامي الخدم موجدات لاتشلين همنا

مشت بالممر الي بين الطاولات بنعومه بس هي تحس بثقل في جسمهااا بس الظاهر غير والناس مالها الظاهر
شافت مي تمشي تبتسم لها من بعيد
ابتسمت مها لها
مها بابتسامه/كيف العرايس
مي تاشر لها/تمام الحمد الله بس رونق شايله هم ولدها خالد
مها بحزن /الله يكون بعونها يارب
اقدر اروح اشوفها
مي ابتسمت اشرت لها /عماد قبل شوي دخل عندها واتوقع يصورون وراح تمشي لأن طيارتهم بعد ٣ساعات
مها /الله يسعدها يارب مراح تنزف
مي /لا رافضه بقوة كمان
مها /احسن بعد الناس ماتعطي خير
طيب رزان
مي هزت راسها بنعم واشرت لمها /تصور مع تركي وراح تنزف بعد شوي
مها /وهي رايحه اجل بروح البس عباتي واقول للبنات
بس مي مسكت يد مها اوقفت مها باستغراب/مي شفيك
مي تاشر لمها بحزن/مها قولي للمطربه يتغطون تعرفين انا ما اتكلم ومحد يفهم على الاشارة غيرك انتي وعلي ورونق
مها تضرب راسها عشان تخفف من الموقف شوي /أووووو نسيت ماعليك من عيوني انتي جهزي للزفه وانا بروح اقول لها
راح مها وهي تلوم نفسها كيف نست مي
نروح اول للمعاريس رقم ١ (~_^)
عماد&رونق
ونرجع بالوقت الي دخل فيه عماد الغرفه
كان باستقباله ام فيصل بالمبخره لي اول مرة يشوفها ويسلم عليها كان معه فيصل وسعد اخوان رونق الي يرجف قلبها بقووه لأن هذه المواجهه الاول بعد اخر موقف حصل معها قبل عشر سنوات وهي راجعه من الثانوي ووقفت تسولف مع امل الي بالسيارة مع السايق وصرخ عليها
واليوم راح تواجه الوحش الي هي دايم تخافه
دخل بهيبته بطوله وسمارة الخفيف وملامح وجهه الناضجه ونظرة عيونه الي تدل على ان الشخص هذا دقيق في كل تصرف وكل ردة فعل من افعاله
سلم عليها سعد بالبدايه وبارك لها وقال للمصورة صوريني مع رونق وطلع مايبي يحرجهم
فيصل تقدم منها وهو يحس ان الي قدامه رونق المجروح المظلومه وتمنى ان الله يعوضها بعماد
فيصل يسلم على رونق/مبروك يالغاليه
رونق رفعت عيونها لفيصل وهي مليانه دموع/ربي يبارك فيك ياخوي
فيصل ضمها لصدره/افا يارونق وش قلت لك اليوم لاتشلين هم خالد بعيوني وبعدين هو خطيب بنتي الي بتجي بالطريق ملزوم اهتم فيه لماتوصل بنتي بسلامه
ضحكت على فيصل الي يحاول يخفف عنها سبب خوفها على خالد
لف على الجهه الثانيه وهو ماسك يد رونق الي ترجف
ونادى على عماد الي اخير شاف رونق الي منزله راسها ومايشوف ملامح وجهها بس الوقت معه يشوفها ويشبع من شوفتها تقدم من فيصل الي مسك يده وحط يد رونق في يده الي ضاعت يد رونق فيها مسكها بلطف
فيصل/لا وصيك ياعماد ترى رونق مو اختي بنتي وانا الي ربيتها وانت تعرف الشي هذا وانا والله مامن عليها معك وعارف انك ولد ناس ولا مازوجتك انت وجههك
هههههههههه
ابتسم بقوة على خفت دم فيصل الي يحاول يهدي من حدت الموقف
عماد بصوت واثق/لاتوصي على روحي الثانيه رونق حلم الطفوله واذا ماحافظت عليها ماعندي سالفه
حس برجفت يد رونق الي بيده ضغط عليها بخفها عشان يحسسها با لأمان
فيصل بابتسامه للمصورة /صوريني مع المعاريس عشان اقهر سعد بكرة
ابتسمت رونق وهي تتخيل فيصل وسعد كيف يقهرون بعض بمزح طبعا بكل شي صغيره وكبيرة راااااح تشتاق لهم كثير
شافت فيصل يطلع والمصورة قدامه
واخير عماد انفرد فيها
وقف قدامها ورفع راسها اخيراا شافهااا بس باقي عيونها الي تطالع تحت
عماد بصوت هادئ ريح رونق /رونق
رفعت راسها تلقائيا
عماد وهو يتأملها بابتسامة رضى /مبروك
رونق نزلت عيونها وبصوت منخفض/ربي يبارك فيك
عماد بابتساامه/هذا اسعد يوم بحياتي من جابتني امي على وش الارض
رونق ضحك عليه
عماد يضحك /يالبى ياناس
قطع عليهم الضحك المصورة تبي تصورهم عشان تروح


نورح للمعاريس رقم ٢(~_^)
تركي&رزان
تركي وقف عند الباب ولف لنايف الي جاي معه
تركي بابتسامه/وش عندك مدرعم
نايف اي صدم في تركي /ابي اسلم على اختي وابارك لها
تركي /متى اخر مرة شفتها
نايف رفع حاجبه /قبل ساعه
تركي /بالفستان الابيض
نايف بابتسامه/ايه
تركي /اجل عطنا مقفااك منت شايفها
نايف يضحك لأن تركي كاشفه لأنه ناوي يلزق فيه ولا يطلع/ههههههههه اختي ماتبيني ابارك لها
تركي يبتسم له/مقابلها ٢٤ ساعه شبعت منك واطفشت بعد
بحركة سريعه دف نايف على ورى
دخل تركي بسرعه وسكر الباب بسرعه وقفله وكان شكله يضحك وخصوصاا بالبشت الشي هذا فاجئ وضحك بنفس الوقت رزان وام تركي الي كانت موجوده عشان تبارك لهم وتصور مع ولدها
لف لما حس ان الي بالغرفه يضحكون عليه هو على باله ان رزان لوحدها بس لما لف تفاجئ بامه الشي هذا احرجه كثير قدام امه
الي تضحك عليه وجت وضمته لصدرها
ام تركي /مبروك يالمرجوج
تركي بابتسامه واحراج/الله يبارك فيك يام المرجوج
ام تركي تمسك يده وهي تضحك عليه/تعال بس سلم على عروسك
ام تركي حطت بيده يد رزان الي تبتسم باحراج له
وتطلع بس قالت خمس دقايق وتجي المصورة تصورو وتنزفوا للكوشه
شاف امه طلعت ضمهاااا بسرعه
تفاااجئت بقوة من حركته وتذكرت شكله وهو داخل الغرف ضحكت بقوه عليه
حس انها ضحك عليه بعدها عن صدرة
تركي ابتسم /شفيك اول مرة اشوف عروس بدل ماتستحي من زوجها تضحك
رزان ضحكت على ملامح وجهه
تركي/رزااانوه شفيك
رزان تحول تهدي من نوبت الضحك الي جتها ونستها انها عروس ولازم تستحي/آسفه بس تذكرت شكلك لما دخلت وكيف البشت طاير ههههههههههههههههه
تركي يضحك لما حس بالموقف
تركي/هههههههههههه ماتدري ليه عشان انحاش من اخوك ولا يدخل ويلزق فينا ولا ناخذ راحتنا ونبوس بعضنا بدون ازعاج
رزان استحت من كلام تركي والمغزى الي يقصده

دخلت ام تركي قبل تركي يخذ راحته وتشوفه امه(~_^)
يالله يامعاريس غيرنا الخطه زفه بعدين تصوير


كان ماسك يدها ودخلواا على كلمات الشاعر والموسيقى الكلاسيكية
,
,
,
حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (رزان) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (تركي) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (تركي) يقضي العمر ويـاك
يا (رزان) في بيت بالحب مغمور

وصلوا الكوشة وقوفوا شوي وقطعوا الكيك وجلسوا على الاريكة
جت ام تركي بصحن في قطعة من القاتوة وكوبين من العصير والمصورة اطلبت من الاثنين
يوكولون بعض
وبعدها تركي قال مراح اجلس اكثر من كذا مسك يد رزان وقف
وغنت المطربة فمان الله يالغالين ,,يرحسكم المولى يالحلوبن
ضحك تركي همس لرزان الي منحرجه من تصرف تركي /شكلي وهقتها ماعرفت تغني
رزان ابتسمت بخجل



طلعوا المعاريس من القاعه على جناحهم الي راح ينامون فيه يصورون عاد شوفوا الحركات الي يتعمد يسويها تركي عقاب لها عشان مالكلمته اسبوعين ولا شافها وهي كانت بالبدايه خايف ومستحيه بس مع حركات تركي خربتها وبقووووة كمان(~_^)


خلونا نرجع للحظه الي تركي طرد فيها نايف
انقهر نايف من تركي طلب الاصانصير وتاخر عليه شاف فيه درج نزل منه اسرع له الدرج ينزله على الممر الي بين قاعة زواج الحريم والبوابه طبعا نظام الفنادق يعني مثلا في بنت اوحرمه تبي المعاريس لازم تلبس عبايتها وتروح
نايف نزل وكان يمشي بسرعه متجهه للبوابه
طلع منها شاف راكان واقف بسيارته
استغرب شفيه راكان
راح لسيارته
ضرب على الدريشه ونزل الدريشه راكان بابتسامه
نايف/عسى ماشر شفيك
راكان /ماشر يالغالي بس أختي تعبانه من امس وماقدرت تكمل الزواج وتبي ارجعها للبيت
نايف نبض قلبه بقووة/اهااا ماتشوف شر اجل
راكان /مايجيك يالغالي
راكان غمز لنايف/ هااا دخل المعرس
نايف ضحك وقال لراكان وش سوى تركي عشان نايف مايدخل
واستلموه تعليقاات تعاد تعرفون حركات الشباب(~_^)


ابو حاتم/لا لاتخبرون اهله
سلطان وعيونه حمر /بس ياطويل العمر
ابو حاتم بنظرة/انا قلت لآ انا اتصرف وانت ياسلطان راح تبقى بمكان لمانتاكد ان الي يعرفونك قبضنا عليهم
سلطان /بس ياطويل العمر انا اعرفهم زين الي شافنا واعرف من الي يعرفنا كويس
ابو حاتم يحط يده على كتف سلطان/ الصبر زين يولدي صبرت ذا المدى اصبر كمان
سلطان بحزن/امر طال عمرك بس اهل سامي وش نقول لهم
ابو حاتم بصرامه/مثل ماقلت لك مو بوقته اول نوفر الامان ثم كل شي بوقته



غيوض/نوف شفيك
نوف جالسه بعباتها بتعب/تعبانه
غيوض /طيب وين بتروحين
نوف/بروح للبيت بس انا خايفه
غيوض باستغراب/من ايش
نوف تبلع ريقها/مادري
غيوض حطت يدها على جبهت نوف/نوووف انتي نااار
نوف بتعب ورجفه /راكان ينتظرني برى بس ما اقدر اوقف
غيوض بخوف/لحظه بقول لأمي اني بروح معك للمستشفى واجي لا تتحركين زين
غيوض راحت ركض لأمها بعد مااطلبت رقم عباتها من الاستقبال وارحت لأمها تستاذنها على مايطلعون عباتها
قالت لأمها بس ماقالت انها بتروح مع راكان ولا اكيد بترفض لأنهم ماردوا عليهم الى لأن
راحت للأستقبال اخذت عباتها ولبستها بسرعه عند نوف الي مسنده راسها على الجدار الي وراها
وقفتها غيوض وطلعت معها
شافت نوف نايف حست بدووخه قويه
وكانت بطيح بس مسكتها غيوض بلحظه الاخيره
نزل راكان من السيارة
شالها بين يدينه وحطها ورى وركبت غيوض معها ورى وطبعا نايف تلقائيا ركب مكان راكان وساق السيارة وراكان جنبه
راكان بخوف /سترك يارب
نايف في قلبه الي ينبض بقووة يارب استر عليها يارب
بسرعه مايدري كيف وصل نايف للمستشفى
وقف بسرعه نزل يطلب لها كرسي
لما جاء بالكرسي شاف راكان شايلها بين يدينه حطها على الكرسي وبسرعه اخذوها للطوارئ



عماد بابتسامه/جاهزه رونق
رونق بخجل/ايه
عماد مسك يدهاا/على بركت الله
يمه يالله عشان نلحق الطيارة
ام عماد بتعب /يالله يمه
واقلعت طيارتهم وان شاء الله يرجعون بسلامه(~_^)


رزان تحركت حست بشي قريب منها
فتحت عيونها شافت تركي نايم بسلام
ابتسم بخجل على لليلية امس
قامت من السرير بهدء بس حست بشي يسحبها بقوة لسرير
صرخت بقوة /اهاااااااااااا
تركي بابتسامه يسكر فمها بيده لتفضحهم/
هههههههههه شفيك اااااااااااااااي
عضت ييده بقوة قهرها/احد يسوي سواتك
تركي يتوجع/محد يمزح معك انتي
رزان قامت ومدت لسانه بعد ماخذت اغراضها /اجل في عاقل يصبح عروسه كذا
وحطت رجلهاا قبل يوصلها وقفلت دورة المياة عليها(~_^)


انتهى البارت
توقعاتكم
سامي وش حصل له؟
نوف ونايف وراكان وغيوض ايش راح يحصل معهم؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 04:12 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ღ ღ
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر

تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر
ღ ღ
اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر
ღ ღ
يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر
ღ ღ


الفصل الأخير
من رواية

غرق الغرقان.......أكثر.....




( البارت الخامس والثلاثين والاخير )



نرجع بزمن لما نوف تعبانة واغمي عليها ورحوا للمستشففى



صحت وشافت الغرفه كلها بياض حست بشي بيدها رفعت يدها بتعب شافت المغذي بيدها سكرت عيونها رفعت يدها الثانيه شافت ابرة الدم وكيس دم معلق فوق راسها تنهدت ماتذكر شي الا ناايف وغابت عن الوعي
لفت برسها على الجهه الثانيه شافت غيوض نايمه على سرير المرافق
ماتدري شنو فيهاا بالضبط كل الي تعرفه ان جسمهاا كله يوجعهااا بس مو مثل قلبها الي نايف حطمه بكل برود
من شافته واعرفته حست ان الحياه حلوة حتى لو ماتشوفه بس تسمع اسمه من اخوانها وتتذكر مواقفها معه تحسسها بمشاعر السعادة والشووق
بس بعد اخر موقف بينهم تحس بضعف والخذلان على نفسها وانها اسمحت لنفسها انها تخوض عالم الحب والعشق بس من طرف واحد
نزلت دمعتها لماا تذكرت كلمته
انتي مثل اختي رزان
انتي مثل اختي رزان
انتي مثل اختي رزان
حست بيد تمسح دموعهااا
بس ظلت مسكرتها عارفه انها غيوض
سمعت صوتها
غيوض/حمد الله على السلامه حبيبتي
فتحت عيونها بتعب بصوت مبحوح/الله يسلمك غيوض
غيوض /لبيه
نوف/ابي اشرب ماء
غيوض طلعت من الثلاجه ماء بااارد/نوف في ماء بس ماء بارد وانتي تعبانه
نوف بتعب/لاعادي ابيه
غيوض بتردد/بس نوف مايصير انتي تعبانه
نوف يمكن يبرد النار الي بقلبي ياغيوض/لالا عادي ابيه
غيوض حطت الماء بكاس وقربت تساعد نوف تجلس/يالله سمي بالله
نوف شربت منه وكل ماتشرب تحس حلقها يوجعها بس تبيه يخفف من وجع قلبها شرب نص الكاس /بس غيوض
غيوض ترجع الكاس /شخبارك الحين
نوف ترجع ظهرها على السرير بتعب/الحمد الله بس شويت تعب ويروح
غيوض تجلس/نوف
نوف مسكرة عيونها/نعم
غيوض/ليه صار كذا
نوف تبلع ريقها ومزالت مسكرة عيونها/ماصار شي
غيوض/اكيد
نوف/اكيد
بعد هدؤ نوف سالت غيوض بتردد/غيوض وش صار لما اغمي علي
غيوض /عادي نزل راكان من السيارة وشالك وحطك معي ورى
وجينا المستشفى
نوف كانت بتسال عن نايف بس خافت غيوض تشك/طيب ايش قال الدكتور
غيوض /معك انفلونزة وفقر حااد في الدم
نوف بعفويه وتعب/شكل راكان تبرع لي فديته اخوي
غيوض وهي تشوف ملامح نوف/لا نايف اخو رزان هو الي تبرع لك
نايف اخو رزان هو الي تبرع لك
نايف اخو رزان هو الي تبرع لك
نايف اخو رزان هو الي تبرع لك
نايف نايف نايف نايف
حست الهواء اختفى ولا تقدر تتنفس
غيوض بخوف/نوف شفيك
نوف وعيونها تدمع تحس مافي هووواء/
ابي هواء
غيوض /بروح اقول لنريس
لحظه نوف
طلعت من الغرفه توجهت للكونتر مافي احد
ماتدري وين تروح شافت راكان جاي
باول الممر اركضت له باقوى سرعتها وصلت وهي يادوب تتنفس
غيوض بسرعه /راكان بسرعه نوف
راكان بستغراب /شفيها نوف
غيوض تبكي /تعبانه بسرعه
ركض بسرعه للغرفه شاف نوف على السرير ووجهها ازرق
ركض راجع لغرفد الدكتور الي مشرف على حالتها
قاله وجاي يركض مع النيرس لغرفة نوف
الدكتور /لو سمحتووا برى
وقف يشوف باب الغرفه يتسكر
مايتخيل حياته بدون نوف
صح هو يضايقها بالكلام بس هو اخوها ويحبها
لف راكان الي كان يرجف من الخوف على الفكرة الي توصلها
شاف غيوض تبكي وجالسه على الكراسي
جلس جنبهااا ومسك يدها يحاول يهديها
راكان بضيق/غيوض ان شاء الله بتطلع انتي بس ادعي لها
غيوض وهي تبكي/والله ماكان فيها شي مادري وش الي قلب حالهاا
راكان/وش صار
غيوض بصوت مرة رايح من البكي/عادي جالسين نسولف وقعدت تسال من الي تبرع لها قلت نايف اخو رزان بعدها شفتها تبكي ولاتتنفس قالت ابي هواء وطلعت اشوف احد بس مافي احد بالكونتر
وشفتك
ضمها لما رجعت تبكي
حست براسها بين احضانه تسمع نبض قلبه
حست الدنيا تدور فيها من المشاعر الي اجتاحتها
اررفعت رسها شااف الحب بعيونه شافت الشوق والعشق
قطع على مشاعرهم صوت الجوال
بعدت عنه واقفه وبخجل ابتعدت شوياات
غيوض بصوت منخفض/هلا يمه
ام بدر/وينك يمه تاخرتي
غيوض /يمه نوف تعبانه وزم احد يجلس معهاا
ام بدر /لا حول ولا قوة الابالله طيب يمه دقي على اخوك تعالي بدلي واخذي غيار يومين كذا
غيوض /ان شاء الله يمه بس الدكتور عندها اذاتطمنت عليها دقيت على بدر
ام بدر/ربي يقومها بسلامه يمه
غيوض تتنهد/آمين يمه محتاجه لدعاء
ام بدر /ربي يخليها لأهلها وتقوم بسلامه يمه انا بسكر اذا احتجتي شي دقي علي
غيوض /ان شاء الله يمه ابشري
ام بدر /فمان الله يمه
غيوض /فمان الكريم
جلست على الكراسي بعيد عن راكان

كان يسمع صوتها وهي تكلم امها
يستمتع وهو يسمع صوتها يحس انه يلعب على اوتار قلبه يعشقها يتمنى ان عنده الشجاعه الي يقدر يعبر فيها عن حبه لها
يبي يقول يفضفض من المشاعر المكبوته يحس من كثر هو يتمنى انربط،لسانه
تنهد ايش يعمل الدكتور جوى اذا تاخر يمكن يتهوور مستحيل يجلس قريب منها
ولايعممل شي

لف الجهه الثانيه يحاول انه يبعد النظر عنها
شاف نايف جااي من بداية الممر يحس في شي واصرارة على انه يتبرع لنوف شي محيره
راكان/هاا كيفك الحين ان شاء الله احسن
نايف يجلس جنبه/الحمد الله بس يدها ثقيله الي اخذت الدم مني
راكان/لابس يمكن انت من زمان ماتبرعت او سحبت دم
نايف يكشر بوجهه /لا بالله هي الي ماتعرف ادخل الابره كويس
راكان يبتسم/ربي يجزاك خير ماقصرت ياخوي
نايف بمجامله /لاعادي اختك مثل اختي
طلع الدكتور وقف راكان وراح له
في نفس الوقت غيوض وقفت عنده
راكان/بشر دكتور
الدكتور /لا الحمد لحقنا عليها بالوقت المناسب
انا اعطيتها مسكن ومراح تصحى الا اليوم الثاني تقدروا تروحووا وبكرة ان شاء الله تصحى وحالتها كويسه
راكان /ربي يعطيك العافيه دكتور
الدكتور /ربنا يعافيك يابني
وراح
طلع في غيوض الي دخلت الغرفه
تنهد
سمع نايف الي خاف من شاف الدكتور ولاقدر يوقف/سلامات راكان
لف لجهت نايف شاف الخوف والقلق في عيونه/مادري وش حصل باضبط شفتها وجهها ازرق وناديت الدكتور والحين يقول ان شاء الله كويس وانه لحقنا بالوقت المناسب
نايف سكر عيونه يحاول يهدي نوبة الدوار الي اجتاحته فتحها/الحمد الله
راكان /نايف في شي تحس بشي
نايف يبتسم بتعب/لا مافي شي بروح للبيت ماتشوف شر اختك
راكان /وين تروح يابو راح اوصلك
نايف بتعب /يالله توكلنا على الله
راكان/لحظه بشوف اختي
نايف يبي يشوفها يتطمن عليها بنفسه/طيب بنتظرك الحين وقت الفجر عشان نلحق نصلي في المجسد
راكان/ابشر ولايهمك يالغالي
ضرب على الباب ودخل بسرعه
شافها منزله نقابها بزينتها قدامه حس برجفه بجسمه
كانت تكلم بالجوال وما انتبهت عليه
غيوض/خلاص ملك بس مابي غيرهم
قولي لبدر يستعجل ترى من قرفه من ذا المكياج من وقت وهو علي
حس كاني لبسه قناع
يالله باي باي
لفت شاتفته قداامهااا يتفحصها بنظراته لها
استحت ماتدري احذت راحتها بسرعه
لبست نقابها بسرعه
وهو بدوره نزل عيونه وراح جهت نوف
الي موحااسة بالي حولها بس مبين التعب عليها
باس راسها وطلع




صلى راكان ونايف في المسجد مع الجماعه راكان وصل نايف للبيت وقاله العصر السايق يجيبها لك
نزل للبيت وهو يسحب رجوله
بتعب ووجع قلب ماتوقع في احد راح يملك قلبه غير ايمان
سكر الباب البيت هاادي
راحت رزان الحين بس انا وابوي
يالله احسه كبير وموحش
سمع ابوة يصوت عليه
لف لجهه الثانيه شاف ابوه جالس
وصل لأبوة باس راسه
نايف/صبحه بالخير
ابو نايف بابتسامه/الله يصحبك بالنور يابوي
نايف/أخبارك يبه اليوم بعد رزان
ابو نايف/والله لها مكان وصوت جعلني ما اففقدها يارب
نايف/آمين يارب
ابو نايف/كل ذا سهر برى
نايف/لا بالله بس اختي راكان اتعبت عليهم واحتاجوا دم وتبرعت لها
ابو نايف/الله يكتب لك الاجر
نايف بوجع/آمين
ابو نايف /شفيك يابوك تونس شي
نايف/لا مافي شي بس ابي انام
ابو نايف /روح نام عندك دوام اليوم
نايف تذكر موعده اليوم عشان شركة فهد ولد عمه/ايه يبه تكففى قول لسايق يصحيني الساعه ٩ ونص ضروري
ابو نايف/ان شاء الله
نايف وقف وجلس /يبه
ابو نايف بستغراب/نعم
نايف بدون تفكير/ابي اتزوج
ابو نايف بابتسامه/زين اخيراا بقول لأختك لجت تدور لك
نايف/انا ابي اخت راكان
ابو نايف بابتسامه/شكل تبرع الدم حركك
نايف با ابتسامه/لالا والله من قبل وانا مفكر
ابو نايف يهز راسه بنعم/ابشر متى مابغيت نروح نخطب قولي
نايف يوقف ويبوس راسه /ربي يخليك لنا يالغالي يالله بروح انام
طلع لغرفته
بدل ونام على السرير مافيه حيل يتسبح لأنه من النوع اذا تسبح طار النوووم
تذكر لحظات الي جمعته بنوف يمكن مو كايفه انه يفكر بزواج فيها
بس اهوا مايبي يعيد ايامه السابقة وتجربته السابقة مع ايمان
يبي يتطمن عليها كيف يبي يشوفها بس كيف
جلس مسك راسه بين ايدينه يالله ويعدين
اخذ جواله شغل الرقيه
ورجع نام وبعد ساعه اخيرررراااا النوم غزى اجفانه



بعد يومين


مهااا بالم آآه
يارب رحمتك يارب
نزلت بصعووبة للحديقة جلست على الكرسي بس ماقدرت تطو بالجلوس
من الآلم
وقف تحس بالم فضيعه بس باقي على ولدتهاا بالحين باخر اسبوع من الشهر السابع
الله يستر
اخذت جوالهاا دقت على في
في /ياهلا والله بهااصووت
مها بالم/في انا باخر اسبوع من هري السابع ومع الالم فضيعه الى درجة مقدر انام ولا اجلس
في بخوف /مها اتوقع ولده مبكرة
مها تبكي /لا في لاتقولين انا ابي عيال سامي لو على موتي لازم يعيشون
في متفااجئه /مها انتي حامل بتوؤم
مها وهي تتالم/ايه بس ابيهم
في /مها انا بجيك انا وفيصل وهدي نفسك يالغاليه الي بالسابع ٨٠% يعيشون لاتشلين هم هدي نفسك انا جاايه البسي انتي
اوكي
مهاا تعب /اوكي

بعد ربع ساعه وصل فيصل وفي لبيت ابو سامي الي مايدري في الشركه
اركبت بتعب شديد
وجسمها بدى يعرق بقووة
مها بتعب/السلام عليكم
فيصل وفي /وعليكم السلام
في /اخبارك يالغاليه
مها وهي تتألم بس بصمت /الحمد الله
فيصل /أخبارك يامها
مها /ان شاء الله بخير ما عليه تعبتك يابورهف
فيصل/مافي تعب ولا شي انتي مثل اختي
مها بالم /فيصل بسرعه تكفى
في /مها اخذي زفير شهيق عشان الكسجين يوصل للاجنه
مها تحاول تتنفس ببطى لأن تحس خلاص بغمى عليها
اسودت الدنيا بعيونهااا وغاابت عن الوعي
حست في بسكون حركت مها لفت لمستها وطاحت
في بخوف فيصل/بسرعه غابت عن الوعي
بعد خمس دقايق وصلو المستشفى
نزل فيصل بسرعه للطوارى وخبرهم واحضروا سرير
شالوا مها الي تنزف


نوف /مشكورة يالغاليه
غيوض بابتسامه /لاشكر على واجب وانا اختس
نوف تضحك/هههههههههه
راكان واقف عند السياره قدم بوابة المستشفى معطر السيارة ومغسلها عشان غيوض/يالله بنات
نوف تسلم على غيوض /مع السلام ترى عنتر بيذبحني
غيوض باخراج /فمان الكريم
راحت غيوض لسيارت اخوها بدر الي قريبه منهم وما انتبه راكان لها
راكان بستغراب/وين راحت غيوض
نوف تركب /راح لاخوها ماشفت سيارته
راكان ينزل من السيارة ويتجهه لسيارة بدر الي بدورة نزل من السايرة لما شاف راكان جاي بجهته
بدر بابتسامه/حي الله ابو نسب
راكان بفرح من كلام بدر انهم موافقين/الله يحيك ويبقيك يالغالي أخبارك
بدر/الحمدالله بخير
راكان/اعذرني ماشفتك والله
بدر/ لا معذور انا شفتك بس كان معي اتصال
راكان يبتسم/يعني متعاادلين
بدر يضحك/متعااادلين وش اسمه على موضوع الخطبة ترى موافقين بس تعرف لازم التحاليل
راكان من الفرحه سلم على بدر مرة ثانيه/ان شاء الله انا بنزل اختي بالبيت وارجع اسوي تحليل
بدر يبتسم /اوكي واحنا فيها بنروح نحلل
راكان يبتسم بقووة/على خير ان شاء الله
بمركم البيت الليله عشان نتفق على كل شي
بدر /الله يحييكم في اي وقت ياخوي
راكان /يالله اشوفك على خير فمان الله
بدر /ان شاء الله في وداعة الله


في ايطاليا

كانت لبسه بنطلون جنز برمووده ماسك على جسمها
المتناسق بالونه الرمادي من قوتشي
وتيشرت لونه ابيض ناااعم ماسك عليه
وحزام عريض لون ابيض برمادي كله من ماركة قوتشي وصندل لونه ابيض
شعرهاا يتطاير ورهااا وهي تلعب بماء بحر ايطاليا ورماله التي كا الؤلؤ البيضااء
وصلول ايطاليا من ثاني يوم زواجهم
والحين في فلة ابو تركي في ايطاليا
رزان مااخذى رحتها لأن اليوم يوم الشوي

أخذت من ماء البحر بيدهاا حطته على تركي الي يغني ومندمج مع الشوي بكل ذمه وضمير /هههههههههههههه
تركي تفااجئ يتوعد فيهاا/رزااان ترى بعااقبك
رزان تمد لسانها بدلع وتحط يدها على خصرها/مايطااوعك قلبك حبيبي
تركي الي خقق/ رزاااان ترى ماتلوومين الانفسك
رزان الي بوسط البحر قريب منه طشرت الماء برجلها بقووووة عليه غرقت ملابسه
شافته جااا جهتهااا ركضت بعيد عنه بجهت الشاليه وهي تضحك تحس نفسها طفله
سعيييده الى درجة تبي تصرخ وتقول للناس انها اسعد انساانه في الوجوود
حست تركي يمسكها بقووة ويرفعهااا ويلف فيها بسرعه وقووة تمسكت فيه
رزان بخوووف/تركي بسس ترى بطيح
بس تركي مطنشهااا
وقف لف شافها مسكرة عيونها
باااس انفهااااا وانطلق ركض بقووة قريب من البحر كم تمنى انه يعيش ذا الحظه مع رزان وربي حقق امنيته
حس بتعب وهدء سرعته كان يسمع استنجاد رزان بانه يوقف بس هو مطنشهاا
وقف وجلس على اركبه ونزلها في حجرة
كان يتنفس بقووة
طالعت فيه /حبيبي فيك شي
رفع راسه لسماء واخذ نفس عميق وطالع
فيها باصبعه على خدها /لاحبيبي ماففي شي بس ركضت كثير
رزان وهي تجلس /صدق وين الفله
تركي ياشر/شوفيهااا في ذاك
رزان /يالله كل ذا ركضته
تركي يوقف ويمد يده لها وقفت ويدينهم متشابكه/عادي نرجع مشي ولا تبين ركض ماعني مشكله ،،يغمز لها
رزان افتحت عيونهاا /لالالا نمشي وش ورناا
كانوو يمشون على طرف البحر والماء يداعب ارجلهم
كانت الجووء هدئ مع نسمت هووء
كان شااعري لأي ثنين يعشوقن بعض
كان كل وحد يحكي لثاني عن حبه وعشقه للثاني
يحسون الدنيا موساايعتهم من السعااده الي فيهم
قربووا من الفله
رزان بشقاااوة /اوووووه اكيد احترق الشوووي وانطلقت تركض
تركي حااط يده على خصره وقف يشوفها تركض وركض ورها لما تذكر الشووووي

نترك العشاق في بلد العشاق(~_^)


رونق/هاا بشر
عماد يتنفس بقوة/الى الان في العمليات
رونق تمسك يده وبابتسامه/ان شاء الله خير
باس يدهاا /اعذريني يالغلا
رونق باستغراب/على شنو يالغالي
عماد منزل راسه/ بدل شهر العسل
في المس ،،حطت يدها على فمة عشان مايكمل
رونق/اووش لاتكمل
تكمل،،صح انا ماجلست معك ولاهي المده الكافيه الي اعرفك فيها
بس صدقني ماتصدق كثر ايش انا مرتاحه معااك كان بيننا عشرت سنين مو يومين
وامك مثل امي وصدقني الي يرحك يريحني
عماد كان يطالع في عيونها وكل كلمه تنطقها شفتها عنده يتردد امية صوت
شاف الصدق شاف يمكن الحب
عماد /تصدقين رونق احس اني بحلم مستحيل اصحى منه ولا ابي اصحى منه
ابي اعيش حياتي معك انتي وبس بعالم مافي الا احناا الاثنين
رونق دمعت عينها حست انها اذنبت فيه بس بسرعه مسحها عماد باصبعه/عماد آنا آسفه
عماد باستغراب/على شنو حياتي
رونق ترفع كتوفها /مادري بس احس انا اذنبت فيك لما رفضتك كذا مرة عشان غروري
ولافكرت الابنفسي عماد انا ترى كنت اغليك بس اخاف منك صدنقي بس ماعمري كرهتك
عماد يضمهااا /خلاص ننسى الي راح وننسى الماضي واحنا عيال اليوم
رفعت راسها ومسحت دموعها
وابتسمت لما تذكرت شي/تذكر
عماد ابتسم لما شاف ابتسامتها/
شنو
رونق /تذكر لما شفتني مع ابراهيم ولد جارنا لما كان جايب اغراض لأمي من امه
ضحك بصوت عالي /ايه لما كان جايب لك عصير يقول هذا هديه يارونق
تحاول تسكت شوي من نوبت الضحك/هوو حرام ماكان منتبه لك وانت ورااه اخذت العصير وفتحته وكبيته عليه
عماااد يضحك /اتذكر شكله وهو يتوعد فيني وهو رايح لبيتهم الي مقابل بيتكم
ويطلع ابوه ويشوفه متغرق بالعصير ويقعد يصرخ عليه قدااامنا ومن يومها لمدة اسبوع ماطلع واذا مطلع شافني واقف حط رجله وهج
رونق تمد فمها دليل انها زعلانه/ بأنت صرخت علي ومشعت شعري
عماد خقق على شكلها /فديت الزعلانين اناا
ربي يخليهم يارب ولا يحرمني منهم



يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 04:29 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


طلعت الدكتورة

وقفت في/ بشري دكتورة
الدكتورة /جابت بنت وولد زي القمر بس في حضانة الاطفال الخدج
في /ومها
الدكتورة/لا الحمد الله بخيررر بس تحت تاثير البنج والعمليه كويسه ان شاءالله
في تجلس بارتيااح /الحمد الله يارب
فيصل /الحمد الله على سلامتها
في بابتسامه /ربي يسلمك
فيصل /بدق على ابو سامي افرحه الضعيف
في وانا بدق على امل
فيصل/السلام عليكم
ابو سامي/ياهلا والله وعليكم السلام ورحمة الله هلا ولدي فيصل شخبارك
فيصل /اخباري زنيه ووعند لك خبر بتستانس عليه
ابو سامي بصوت يرجف/جاك اخبار عن سامي
فيصل اوجعه قلبه عليه/لا بالله اخبار عن مرت سامي
ابو سامي وقف /شفيها عسى ماشر ياوليدي
فيصل/ابد اتعبت اليوم ودقت تسال في
ورحنا اخذنااها من البيت ودينها للمستشفى
وصار ولده مبكره وابشرك ببنت وولد توئم
ابو سامي جلس على الكرسي ونزلت دمعته / ومهاا عسى ماتعبت بالولاده يابوك
فيصل/والله ياعم قال لازم عمليه ووققعت انا وفي وسوها لها بس يقولون انها بخير اذا ربي تم لها
ابو سامي/الف حمد وشكر لك يارب
الله يبشرك يابوك بالخير والله يرزقك بالضنى الي يملى عليك بيتك
فيصل ابتسم/ربي يسمع منك ياعمي
ابو سامي /باي مستشفى انتم
فيصل/بمستشفى ال.........


امل /قولي والله
في تضحك /والله
امل بعدم تصديق/طيب ليه تضحكين
في تضحك/اضحك عليك ليه مو مصدقه
امل تضحك/مادري والله يالله مو مصدق صرت عمه
في /تدرين مو ناقص الا سامي يالله الله يرجعه سالم يارب
امل بحزن على اخوها/آمين يارب يرجع ويشوف عياله
في /امل بتدقين على ام مها ولا اكلمها
امل /بكلمها انا وبروح لبيت اهلي اشوف امي وباخذ اغراض لمها واجي للمستشفى
في /اوكي بنتظرك



بعد اسبوعين
ابو اسماء/هااا يوبه جاهزه
اسمااء بحيا/ايوة يوبه
ابو اسماء /البسي عباتك الرجال ينتظرك برى بالسيارة
اسماء بلعت الغصه مادخل يشوفها ويصور معهاا مثل اي عروس/ان شاء الله يوبه
وقفت ولبسة عباتها وصرفت المصورة
سلمت على خواتها الي حسوو فيها
وام خالد الي تضايقة من ولدها وتصرفه الغريب
وصلت السيارة شافته واقف بالمشلح له لحيه خفيفه اسمر بس خفيف عيون وساع
ارتجفت هذا زوجها ماتوقعت ابدا انه بذا الجمال
سمت بالله واذكرت الله في قلبها
ابو اسماء يمسك يد اسماء ويحطها بيده/لاوصيك ياوليد اتق الله فيها وحافظ عليها
هذاي الغاليه علىى قلبي
رائد بصوته الواثق/ابشر ياعم في عيوني
فتح الباب لها اركبت بفساتنها الابيض
سكر باب السيارة
نزل المشلح ورتبه وركب السيارة
مشت السيارة بهدء مافي صوت الاصوت السديس
ارتاحت اسماء شوي من اسمعت صوت الدكتور السديس
وشوي ووصلوا للفندق الي حاجز فيه رائد
فتح الباب وقف لما دخلت الجناااح
نزلت طرحتهاا عن وجهها
ماكان يشوف الا ظهرها وتسريحةة شعرها
كان بيقول رونق بس في أخر لحظه تراجع
كان يتمنى انها رونق
بس تذكر انها خيانه زوجيه كونه يفكر بشخص ثاني غير شريك حياته
تعوذ من ابليس
واستغفر ربه
رفع يده برجفه الى كتفها الي ارتجف من لمسته لها
لفها لجهته شاف انسانه بريئة بالملامح
بريئه من كل شي مر فيه بحياته انسانه
طاهر من فشله في تجاربه السابقه
صحفه جديده من حياته راح تبدأ من انسااانه ارتاح قلبه ودخلت الطمئنينه عليه
ابتسم لها برضى/مبروك يا اسماء



نايف/من تقول
نايف بابتسامةة نصر/خل يدخل
سكر السمااعه اخيرااا جاااا وبرجليه
لف بكرسيه لشباك الي وراه
راح اكسر خشمك يافهد
سمع صووته يرد السلام
لف بكرسيه بكل شموخ وباأبتساامة نصر/وعليكم السلام ياهلا والله بولدالعم
انصدم مو معقوووله
كيف ناااااايف صاحب الشركة
شكله بحلم مستحيييل
نايف بابتساامه جانبيه /شفيك واقف تفضل اجلس
جلس وكانه يحركه اليااا
نايف/ايش تشرب ترى احناا نكرم ضييوفنااا
رجعت ذاكرته باخر موقف جمعهم مع بعض
نايف/ياولد عمي شفيك من دخلت وانت ساكت
فهد بالع ريقه بصعووووبة تااامه/احم أحم
مافي شي
فهد يضحك بصووت عالي/يالله الى ذا الدرجه ماثرة الصدمة عليك
فهد يشووف باستغرراب موفهد ولدعمه هذا شخص ثاني
نايف بابتسسامه/صرراحه ماتوقعت الصدمة راح تاثر عليك وتعقد لسااانك الي متبري منك
فهد عرف ان السالفه انتقاااام من نايف
وعرف انه خسران بدون كلام
وهذا الي جنااه غروره وتسلطه على الجميع
وقف فهد/عن اذنك
نايف باستغراب/على وووين ياولد عمي ماخذنا اعلوومك
فهد بابتسامة انكسر على الهزيمه والخسسارة وانهيار شركة ابوة وجده/لأني عرفت الجواب من شفتك ياولد عمي
ناايف صفق بقوووة /تصدق احس نفسي عاايش بمسلسل داارمي
الا ماسائلتني عن رزان بنت عمك ولا عمك حتى
فهد /صح شخباارهم
نايف يلعب بالقلم الي بيده وعينه بعين فهد/
عمك الي هو ابوي الحمد الله بخير
اماااا رزان البارح كان زوجهاااا من شخص تحبه ويحبهااا وتاااجر معررروف
فهد ابتسم بوجع/على البركه وتستاهل
عن اذنك
لف بس سمع صوت نااايف /الا بسائلك ايماان كيفها مع زوجهاا
فهد تذكر اخته الي راحت ضحيه بسبب اعناااده/تزوجت وتطلقت بعد ماعذبهاا زوجها بس اكتشفنا انها حامل وارجعت عشان بنتها
ناايف انقهر كان بيقووم ويتضاارب معه
نايف ببرود ظاهري/زييين الله يوفقها يارب
فهد/آمين يارب,,,
فمان الله وطلع
ضرب المكتب بكل قوته بيده حط يدينه على راسه
يالله يايمان وش غيرك قبل عزيزة نفس
قبل تاخذين بحقك قبل قوية كيف ترضين على نفسك يضربك وترجعين له
آآآه يازمن ليه تغدر بالمحبين



صحت من البنج شافت امل وامها
تحس بدووخه مو مركزه كويس
رفعت يدها بصعووبة على بطنها
فتحت عيونها وين عيالي
تذكرت الألم الي مرت فيها
يالله يارب أذا أحيا ارزقني شوفتهم
واذا امواات ترحمهم وتصبر قلبي
لفت لأمل الي تكلمهاا
امل بابتسامه/الف الف الف الحمد الله على السلامه ومبرروك ماجبتي
ارتاحت لما سمعت امل
تبي ترد عليها بس تحس حلقها جااف
تبي ماء اشرت لأمل
امل باسف/ماقدر التعليمات تقول بعد ١٨ ساعه من العمليه باقي ٤ ساعات تحملي شوي بس راح احط شوي على شفايفك
هزت راسها بنعم
حطت امل على شفااة مها شوي بس
ام علي تمسك يد بنتها وعينها تدمع/مبرووك يمه مبرروك
مها بعصووبه/الله يبارك فيك يمه
ام علي/ليه ماقلتي لنا انهم توئم يمه
مها /يمه ما ابيك تشلين همي وبعدين ابيها مفاجئه لكم ولأبوي ابو سامي
امل تمسح دموعهاا /ياليت سامي مو جود والله راح نشوف الفرحه على اصولها لأنه يحب الاطفال ياخالتي ان شاء الله يرجع بسلامه يارب
اوجعها قلبها من سمعت باسمه
ماتدري ايش تسوي وايش تسميهم وكيف راح يعيشوون بدون اب وينك يا سامي لأبغيتك ما اشوفك


كان عايش بعالم ثاني
بعالم منفصل عن العالم الي حووله
ولاحااس بالي حووله
سلطان/تكفى ياسامي قووم ترى والله تعودت عليك
سلطان يمسك يد سامي/تذكر لما قلت لي عن زوجتك وانك تتمنى بس تشوفها
ومك تعالجها برى
وابوك تساعده بتجارته
يالله فرجت ياخوي بس شهر شهرين كذا وننطلق من الحماايه الي احناا فيها
شاف انو مافي نتيجيه مثل كل الايام الي مرت
اخذ المصحف وفتح على اخر ماوصله اليوم الفجر وبداء يقراء بصوته العذب
يمكن الشي الوحيد الي استفاده هو سامي من ذا المهمه الصعبه
هذا حال سلطان من رفض ابوحاتم انهم يظهرون بذا الوقت وهو فضل بالجلوس
في المستشفى الخاص جدا لمثل ذا الحالات
السريه مع سامي ويتابع حالته الي والله الحمد تجااوزت مرحلت الخطر واقدرو بقدرت الله اخراج الرصاصه قبل وصولها الى قلبه بس دخل غيبوبه وله اسبوع من دخل غيبوبه


مها /امل
امل /هلا
مها /وش جبت
امل بابتسامه/ بنت وولد مثل القمر بسم الله عليهم ربي يحففظهم
مها باتسامه/ابي اشوفهم ابي المسهم احس فيهم
ام علي/يمه ترى هم لسى صغار ويعدين بحضانة الخدج يمه تووهم صغاار وين تشوفين فيهم شي
امل /صادقه خالتي ماتشوفين شي منهم صغااااار حتى احناا باطلووع الروح شفنااهم من ورى الحاجز الزجاجي
مها بالم/يالله يعني مافي امل
امل/صدقيني صعب عليهم عليك
مها تسكر عيونها من الم العمليه
امل /خالتي ترى مي تقول تعبانه
شفيها
ام علي/اتوقع قربت يمه اشوفها تعبانه لهاا ايام
بس علي رايح معها للممشى وبيجوون اذا خلصت مشي
امل /الله يقومها بسلامه يارب
انضرب الباب ودخل ابو سامي بعد لبست نقابها ام علي وهي اساسا جالسه على كرسيها المتحرك
ابو سامي يسلم على راس مها/حمد الله على السلامه يالغاليه
مها بابتسامه/الله يسلمك يوبه
ابو سامي /مبرروك يوبه ماجبتي
مها/ يبارك فيك يوبه
ابو سامي/مبروك يا ام علي ماجااكم وحمد لله على سلامة الغاليه
ام علي/الله يسلمك ويبارك فيك ويتربون بعزك وعز ابهم ان شاء الله
ابو سامي اوجعه ققلبه من سمع باسم ولده
كان يتمنى يرجع قبل مها تولد اولدة مها وهو مارجع الله يسامح وانا ابوك ضيعت نفسك وضيعتنا معك


في الممشى في وقفت مسكت اسفل بطنها
علي بخوف ياشر /شفيك مي
مي بالم شديد تضغط بيدها على يد علي انطقت/علي
علي بفرحه/مي انتي تتكلمين
مي/آآآآآة
واغمي عليهااا
تجمع النااس حولهم
دق على الهلال الاحمر
والحمد الله جت بسرعه الانهم قريبين
منهم
وراحووا اقرب مستشفى





ملك /اسمها سعااد ليه تسأل
وليد يمسح وجهه/ابي اتزوجها
ملك بفرحه/من جدك
وليد يبتسم/ايه من جدي وعمي وخالي بعد
ملك تضحك/هههههههههههه
تصدق على انك واعدني تقولي وش صار ذاك اليوم بس اهم انك بتتزوج
وليد عفس وجهه لماتذكر ألسالفه وحس بالغيرة لما تذكر ان في احد مسك يدها
الوليد/ماعلينا متى بتكلمينها
ملك/ممممم عادي الحين نضرب الحديد وهو حامي
وليد ضحك عليها وهو يشوفها تدور جوالها
ملك تبتسم بانتصار/اخير لقيته
دقت على سعاد
سعاد بصوتها الناعم/هلا والله
ملك تطالع بالوليد/هلابك يالغاليه شخبارك ان شاء الله كويسه
سعاد /الحمد الله بصحه وسلامة اخبارك انتي
ملك/الحمد الله عال العال
سعاد/دوم يالغاليه شفيه صوتك صوت الي فرحاان فرحينا معك
ملك بابتسامه/اكيد بفرحك معي بس اول انتي وينك
سعااد بطفش/بالبيت وين بكون
ملك تضحك/ليه
سعاد/ضيقة خلق البيت فاضي مافي الا انا وابوي وامي ابي ازعاج في البيت هاادي مرة صخه
ملك بتلميح /ماعليه تحملي لما تتزوجيييين وتملين البيت اولاد وزعااج بعد
سعااد بمزح/على يدك ياشيخه
ملك بابتسامه/ابشري بعريسك بس انتي توافقي
سعااد بمرح/الله لايكون سواقكم الي ذاك اليوم
ملك بابتسامه/لا اخوي وليد وانتي الصادقه
سعاااد بصدمه/وليد
ملك /ايه وليد فيه شي
الوليد وقف وقرب من ملك عشان يسمع
سعاد تتدارك الموضوع/لامافي شي بس تفااجئة لا اكثر فقط
ملك /طيب وش رايك فيه
سعااد وقلبها ينبض لماتذكرت السالفه/احم ماعليه زين
ملك وهي تطالع في الوليد/بس زين
سعاد بخجل/والله مادري شقوول
ملك/اوكي فكري براحتك وخبريني
سعااد ارتاحت/ان شاء الله
ملك /يالله فمان الله
سعاد /فمان الكريم
سعاد يالله معقوووله لالا ما اصدق حست اخدودها شبت ضوو حطت يدينها على وجهها يارب احس قلبي يبنض بقوووة
تذكرت لما انقذها كيف كانت ملامح
وجهه مسكت جوالهاا بتردد
وارسلت المسج لملك معلنه موافقتها على وليد
تحس نفسها مثل الفراشه



علي وقف/ بشر دكتوره
الدكتور ه/مبروك يابني ولد بطل مثل ابووه
على ابتسم /الله يبارك فيك ومي دكتور
الدكتوره/لالا دهي كويسه والحمد الله الولاده طبيعيه يبني
علي سال الدكتوره بخوف/دكتورة مي ماكانت تتكلم ولما تعبت انطقت باسمي
الدكتورة بابتسامه /داهي مابطلتش بتصوت عليك
علي بفرحه /والله ماصدق الحمد الله
استقبل القبله وسجد سجدة شكر
الدكتورة /يابني ربع ساعه وحاتدخل وتشوفها هي والطفل الصغير
علي /مشكورة دكتورة ماقصرتي والله
الدكتورة /دا وقبي يابني
راحت وبعد ربع ساعه طلعوا مي بسرير مغطينها والطفل بسرير ثاني سرير اطفال
علي وقف ومسك يدها وهو يمشي معهم للغرفه
دخلوا الغرفه وانتظر برى لما يجهزون مي ويدخل يشوفها
كلم ام فيصل وبشرها
وكلم امه وبشرها
طلعت الممرضه وابتسمت له وراحت
سمى بالله ودخل
شافها تتبتسم له ابتسم لها
علي باس راسها ويدها/الف الحمد الله على السلامه يالغاليه
مي /الله يسلمك يالغالي
علي/ماصدق تكلمتي كنت اقول شكلي اتوهم
مي ضحكت وهي تدمع/الحمد الله والله مادري كيف بس الحمد الله تكلمت
علي يبوس يدها مرة ثانيه /الحمد الله مبرروك ماجبتي ياقلبي
مي /ربي يبارك فيك يارب ويخليه لنا
علي يروح له باس راسه /ياقلب ابوك انت
شاله بيد ترجف/تصدقين ماعرف بس بحاول
مي تضحك عليه
علي بفرحه وشعور جميل أذن في اذنه
بعد ربع ساعه
انضرب الباب ودخلت ام فيصل وفيصل
ام فيصل تسلم على راس مي الي تبتسم/يالبى قلبك يمه حمد الله على سلامتك يمه
مي بصوتها/الله يسلمك يمه
وقفت ام فيصل هي وفيصل
ام فيصل باستغراب/انتي تتكلمين يمه
مي تضحك على امها وفيصل/ايه يمه
ام فيصل تضم مي/ماصدق الحمد الله لك يارب الحمد الله



نواف /سارة يالله متى راح تولدين
ساره بابتسامه /ليه مستعجل
نواف/بي اشوف ولدي
سارة تضحك على شكل نواف/حبيبي والله مادري انا دخلت التاسع وعلى الله
ام نواف/لاتصير مشفووح
نواف/يمه حرام يعني بشوف ولدي
ام نواف/يمه اصبر يعني هي وش بيدها
مسكينه يكفي انها متحمله غثى ولدك
نواف/يمه يعني انتي علي الحين
ام نواف تبتسم لهم/لأني حااسه بالي مرت فيه ربي يقومها بسلامه
نواف /يارب يمه
سمع صوت جواله
استغرب الرقم
نواف/نعم
ماهر/نواف ال......
نواف باستغراب/ايووه معك
ماهر بتردد/معك اخو ماجد ال...... صديقك
نواف يشوف سارة وتذكر الي حصل بعصبيه/ماعندي صديق اسمه ماجد
رجف قلب سارة بقوة من ذنر اسمه
ماهر/اسمعني ياخويهي كلمتين بس
نواف/وش تبي
ماهر/ماجد مريض بالايدز
نواف/شنوووو
ماهر /مثل ماقلت لك وهو بس يبيك تسامحه على الي اعمله معك
نواف يمسح وجهه/استغفر الله
من متى
ماهر بالم /من اشهر بس ما انصحك تشوفه
نواف/الله يغفر له ويرحمه برحمته يارب
زين انا مسامحه دنيا واخرة وسلم عليه
ماهر /يوصل يالغالي ماقصرت والله
يالله فمان الله
ام نواف/شفيه
نواف وهو يطلع سارة/وحد من اصدقائي القداماااء وكان بينا خلاف
اخوه داق علي يطلب السماح مني
ام نواف/واهو ليه مادق
نواف وعينه على سارة الي تغير وجهها/
مريض بالايدز
حست برجفه بجسمها من ذكر اسم المرض
وقفت وراحت فوق وهي تسمع ام نواف تستغفر ربها وتذكر الله

راح ورها فوق
شافها في الصاله ورافعها راسها فوق مسترخيه على الاريكه
نواف يمسك يدها/سارة شفيك
ساره فتحت عيونها الحمر/ماتوقعت نهايته كذا
نواف يضمها /الحمد الله الي الله هدانا قبل نورط في ذا الطريق يالغاليه الحمد الله
سارة/ الحمد الله


بعد مرور ٣ اشهر



كلمات زفة للعروس

عروسنا العروسة ياكل الحسن فيها موجود
يغـــــار منهــــا البدر من طلة هدبــــــها
عروسنا العروسة يابنت الاصل يابنت الجود
فيــــك القصـــــــــايد ماتوفي سببـــــها
واجمل ورود الحب و حروف الاشعار
و اطيب عطور الشوق عنبر وكـادي
نزفها للـي بهـا الوصـف يحتـار
اللي بها من الزين خافـي و بـادي














نوف بفستانهاا الابيض ذا الطابع الاسباني
والمسكه بالون الموف
وابتسامتهاا الصغيرة
تقف مع
غيوض التي كانت كا الاميرات بفستانها المشابهه لفستان نوف ونفس الوان لمسكه والتسريحه والمكياج
نزلوا بخطى ثابته من اعلى الدرج الى الاسفل
على انغام موسيقى اسبانيه هاادية يتخللها كلمات الزفة
وصلوا للكوشه
كانت الكوشه امامهم والخضور خلفهم
لما انتهت الزفه رموووووا باقات الورد على الحضور
اسمعووا اصرااخ البنات من وراهم والتصفيق القوي على الحركة الجميله
جلسووا على الاريكه
شوي وبعدها اسمعووا صوت ركض خيل وصهيل الخيل
ارتجفت غيوض ومغصها بطنها ومسكت يد نوف الي ابتسامة لهااا
شافووا راكان بهيبته بالمشلح الاسود
يدخل للقاعه
بكل ثقه كانت عيون البنات عليه
بس هو مايشوف الا هي وبس
عيونه عليها وجمالها
وصل لها باس راسها وباس يدهااا اصخووا البنات الي بالقاعه ضحك على هبالهم لف لنوف اخته حبيبة قلبه المشااكسه تزوجت وهي قدامه لبسه الفستان الابيض لحظ ان نوف وغيوض مطقمات ابتسم
سلم على راسها وبارك لها
ووقف وسط الثنتين
وبتدا التصوير والزم منه(~_^)


بعد نص ساعه
راكان ويبتسم ينتظر ردت فعل غيوض/قلبي سرينا
غيوض ارتجفت بقوة وبلعت ريقه الجاف
ابتسمت له/براحتك
وقف ومد يده لها ووقفهاووقفت معه
سمع صوت المطربه تغني لهم بس ماهمه وشتقول شي اهم شي الي معه وبس
وصلوا غرفه يصورو تصوير خاص وتبدل غيوض فيها لأنهم ماسفرين لأروباااا
(~_^)


وقفت رزان مع نوف وهي تشوف اخوها نايف يدخل القاعه بهيبته وزته وجماله الشرقي وصل للكوشه
سلمت رزان عليه ثم سلم هو علة نوف الي هي حكايه ثانيه مع قلبه
جلس معها شربوا العصيراقطعووا القاتوه
وكل واحد اكل الثاني
كانت اسعد انسانه وهي بس تشوفه قدامها
كان راقي معها جداا في تعامل
صح يعاندها شوي بس ما يرضى عليها
كانت تتمنى تصرخ وتقول لكل الي بالقاعه
انها تحبه وتموت فيه

بعد ايام

ابو سامي/يالله يامهاا فارس يبكي
مها ومعها الرضعه/ان الله يوبه
رجعت مها من المستشفى لبيت سامي
وكانت تنتظر عودت سامي للبيت في كل لحظه وكل ساعه وكل يوم
ومراح تياس لأنها اكثر شخص تفهم سامي
تعرف هو شنو سامي ومستحيل تصدق مثل الي حولها صدقوا فيه
ابو سامي /ربي يرضى لي عليك يارب
مها بابتسامه/مشكور يوبه
ابو سامي/ام سامي وش رايك نروح عمرة قبل رمضان والزحمه
ام سامي تاشر براسها بنعم
مها /يوبه بروح معكم
امل الي دخلت مع الباب /واناا ماتبوني اروح معكم
ابو سامي يبتسم/ الا يبوك ابيكم كلكم معي
امل تجلس بعد ماسلمت عليهم وهي ماسكه جوالها
مها باستغراب/امل وين ولدك سموي
امل بتوتر /معي بس برى
مها وقفت /ليه برى
امل بتوتر اكثر/معه ضيف
ابو سامي يوقف /ضيف يالله حيه بروح اخله
امل تمسك ابوها /لا يوبه هو بيدخل هناا
ابو سامي باستغراب/ضيف غريب يدخل على محارمنا يا امل
سامي يدخل/ بس انا موغريب يوبه
ابو سامي ام سامي مهااا /سااااامي
حتى ام سامي الي كانت فاقدة النطق تغلبت على مشكلتها اثر صدمة نفسيه اجتازت عجز النطق اثر صدمة نفسيه اخرى
ابو سامي يفتح يديه لولده /يالله حيه ابوي عزووتي
سامي ضم ابووه اخوه صديقه كل شي بحياته نزل يحب على يده /سامحني يوبه سامحني يالغالي
ابو سامي يمسك وجهه بيده وهو يبكي/انت حي انت عايش انت مافيك شي
سامي يمسح دموع ابوه/يوبه سامحني
هذا عملي وملزوم فيه
ضمه ابوه بقوةة وهو يشم ريحته الي انحرم منهاا

ماقدرت تتحمل الي قدامهااا اخذت عيالها معها وطلعت للحديقه عن الكرسي الي يشهد الايام الي مرت والشهور الي مرت وهي تنتظره كانت حااسه انه ماغااب ومامشى بذا الطريقه الا وراه سر
بكت تحس مو مصدق سامي رجع مو مصدقه ابدا
تحس بالغربة
حست بيد على كتفها لفت شافته ضمهاااا
له اشتاااق لهااا كثير تغير اكثر كانت جميله الحين آيه من الجمل بعد الولاده
سامي يشد عليها /اشتقت لك يالغاليه اشتقت لك
مهاا تبكي بقوووة/سامي ليه سويت كذا فيني اناا احبك ليه سويت فيني كذا
سامي رفع وجها ويمسح دموعهااا بيده يبوس عيونها وانفها /سامحيني يالغاليه شي مو بيدي شي ملزوم فيه
كانت مستمتعه بصوته وشوفته
وقفت
لفت للكرسي
مها تبكي /شوف الكرسي هذا يشهد على كل لحظه جلست فيها انتظرك
سامي كان يشوفها وهي تتكلم وهي تشكي الي مرت فيه خلال غيابه
كان متحسر على الي مرت فيه
مها بالم/ حملت وتحملت الالم عشان هم عيالك منك انت ياسامي اكتشفت اني حامل بتوئم
قرب منها خطوة بعدت خطوات منه
مها تبكي/امنتني على امك وابوك وحاافظت على الاماانه وانا اعتبرهم امي وابوي ليه عشاااانك انت ياسامي
تقدم منها بخطوات
مها تسترسل كلامها/واناا يا سامي انا مافكرت فيني ماقلت انها دوبها شافت الامان وتختفي عن حياتي مرة ثانيه
حرام عليك ياسامي من عرفتك وانا في عذاب قربك عذاب وبعد موت ليه ياسامي
ضمهااااا بقووة على صدره نزل دموعه وهو يحس بدموعها الي غرقت ملابسه
انا آسف يالغلا آسف صدقيني وهذا وعد مراح في يوم اتركك او ابتعد عنك
مراح احد يفرقنا غير الموووت



كان واقف على الشباك يشوفهم ماكان يسمع شي بس كان حاس بالي يدور بينهم
كان يتمنى مها ترضى على ولده لأنه تعود على وجود مها بحياتهم
امل /يبه مها تحب سامي
ولا ماجلست ذا المده تنتظرة
ابو سامي/والله انها بنت رجال وأذا خسرها سامي صدقيني مراح يلقى مثلهاا

مسح دموعهااا بيدينه /يالله يالغاليه عرفيني على عيالي
ابتسمت ماتقدر عليه تحبه وتموت فيه
مسكت يده وراحوا لبساط الي عليه عيالها نايمين كل وحد بسريره
جلست معه
مها بصوت مبحوح/احم هذا فارس سامي ال.........
باااسه وشاله بين يدينه لمس خده بنعوومه
ليه سميتيه بذا الاسم
مها بابتسامه/اختارة ابوي يقول عشان يكون له هيبه وشيخ الرجال اذا كبر
سامي بابتسامه وهو يشوفها /والعرروسه الحلوة
مها تحملها بين يدينها/هذا فلوه
سامي باستغراب/فلوه
مها بابتسامه/اي فلوه تعرف تطلق على ايش
سامي/اسم بنت الخيل
مها تهز راسها بنعم
سامي يحملها مع اخوها في حجره
لمس خدها
حس بمشاعر الابوه حس باحساس الحنان
رفع راسه لأمها الي سرحانه فيهم
سامي بابتسامه/مها مشكورة
مها باستغراب/على شنو
سامي وهو يتأملها/على كل شي
مها بابتسامه/انت تستاهل كل شي يالغالي
سامي بابتسامه عااشق/مهااااا
مها بابتسامه/لبيه
سامي بحب مد يده لها وهي جت جنبه وحطت راسها على كتفه بعد ماباست كتفه بوفاء الزوجه لزوجهااا
سامي/احبك احبك احبك
مهاا باحراج /انا اموووت فيك



النهاااااية







وأخرا وليس بالاخير

اشكر من دعمني سوء بردودهم وبتقيماتهم
اعرف اني طولت كثير بروايه بس انت كنتم على اطلاع تام بكل الظروف
بصراحه كانت البدية اسهل بكثير من النهااااية

انتمى النهايه جازت على استحسانكم ورضاكم
اتقبل انتقاداتكم وارائكم بكل رحابة صدر اخوي

لا احلل النقل الا بذكر المصدر
عمق القلوب &ام بدوري



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-13, 12:46 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية الاسبوع المختارة لكم أجوا ان تكون قد حازت على ضاكم أحبتي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 10:24 PM   #46

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو روااية اكثر من رااائعة
بالتوفيييق يالغلا


نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 10:24 PM   #47

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو روااية اكثر من رااائعة
بالتوفيييق يالغلا


نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-13, 04:53 PM   #48

marwa75
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 243323
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » marwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

marwa75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-13, 08:14 AM   #49

zenabh
 
الصورة الرمزية zenabh

? العضوٌ??? » 11493
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » zenabh is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

zenabh غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 14-03-21, 05:28 AM   #50

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جدا وممتعه



رائعه ما شاء الله


شكرا حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.