آخر 10 مشاركات
القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-12, 02:30 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن / مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن

للكاتبة

قاتلني ويموت فيني




كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اربعة عشر
اخوه يعيشون في صراع مع الزمن

روايتي الأولى

وأتمنى إن تحــوز اعجابكم
طبعـاً من اسمها ان الشخصيات كثـيره بس
بس صدقوني ماراح تتلخبــطون وراح تعشقــون كل شخصيــه في الروايـــــــه اكثـر من الثـانيه



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 01:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 02:32 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجـزء الأول
الفصـل الأول

دخـل رجـال لــه هيــبه ومــعاه ثـلاث حريم واطفال
دخلــو للبــيت الكــبير أو مثــل مايسمونـــه قصـــر
عبــاره عن اربــع أدوار .. كــل دور أحلى من الثـــاني ومليــان بالأثــاث الفخــم
اللــي زاد من حـلاة البيت اكثـر و أكثــر ..
بـو بـدر بصـوت الخشن و الرجـولي : يلا كـل واحد يتفضل عـند جنـاحه ومابي اسمع أي صـوت اليــوم زوجتـي الرابعه راح تجـي
التفتو الحـريم علـــيه
بو بدر : ليه تناظروني كذا ..؟ ماظن إني قلت شـيء غلط والشرع حلل أربــع
أم بدر : حياها الله وإن شاء الله جناحها راح يكـون جاهز
أم مساعد بـغيره : طيب منو هـذي اللي راح تاخذها ان شاء الله
عقد حواجبه و تدخلت أم فراس : تقصد يعني من ويـــن اللي راح تاخذها
عقــد حواجبه أكثــر وقال : يهمكم تعرفون ..؟
الكـل : اكيد
بو بدر : أمريـــكيــه
سمــع شهقاتهم اللي تعــالت بســـرعه بـ مجرد ماعرفو إن هالمره راح يتزوج أمريكيــه
وهو فـــاهم غيرتهم .. أبتسم على جنـب وطلع من القصــر
أم مساعد : ياويلي راح ياخذ امريكيه علــي ..؟
ام فراس : عــاد أمريــكيه مره وحده
أم بدر : ماتوقع شيء غريب على بو بدر لا تنسون أني انا سعوديه وانتي يا أم مساعد أمارتيه وانتي يا أم فراس كويتيه
أم فراس : بـس عربيـــــات ...! هالمـــره وحــده غريبـــه
ام مساعد : اللـــه يعين
ام بدر : خلــونا نتــوكل على الله ونروح عند جناحنا و ادعو ان الله يثبتنا حـق هذا القصـر ومايغيره
ام فـراس : الله يسمع منج هذا أحلى قصـر دخلنـــاه


بـــعد مـــــــرور ستــه وعشــرون سنــّه ..

بـدر لابس ثــوبه وشمــاغه وكاشخ ودخلت عليه اخــته وجن برجتها
بدر : اووف كم مــره قايل لك طقي البــاب قبل لا تدخلين
وجــن : يـو صح نسيت ..... طلعت من الغرفه وسكرت الباب وطقت البـاب : ممكن ادخل
بدر : هههههه أدخلي
وجن : آممم بدور طلبتــك لا تردني
بدر : أطلبــي
وجن : أبي اسكريم بـاسكن بـ الشوكلاته
بدر : خـلاص بعد مارجع اجيب لك أنتي مع وسن
وجن : لا مابــي لا تجيب حـق وسن بس انـا


راح اعرفكم على الشخصيـات

أم بــدر (سعوديه) / هي الزوجــه الأولى أولادها ..{ بدر (28 ) ، وسن وجن توأم (22) ، بندر (20)...}
أم فراس( كويتيه ) / الزوجـــه الثانيه أولادها ..{ فراس (26 ) فـداء (24 ) فيصل (22) اسيل و بسيل توأم (20 ) ..}
أم مسـاعد ( امارتيه) / الزوجــه الثـالثه أولادها ..{ مساعد ( 26 ) تـركي (24 ) سـاره ( 18 ) ..}
أم اليـاس ( امريكيه ) /الزوجــه الرابعه توفت بعد ماجابت الريم اولادها..{ اليــاس ( 20 ) الريـــم ( 18)

فداء واهي تنادي : بــدر بــدر
بدر التفت عليها : هـلا
فداء : ممكن توصلني حق الجامعه وأنت بطريقك
بدر : أوكـي يـلا استعجلـي أنتظرك بـالسياره

فــي الصـاله الكبـــيره اســيل تـركض وتوأمها بسيل يركـض وراها ..
بسيل : اسيلــوه لو الحين ماتجبين الجوال بجيبك بالنعلــه على راسك
اسيل : لا لا ماافي ماراح اعطيك الجوال الا لما امـي تشوف فضايحك يامراهق أجـل تكلم بنــات هــا
بسيل : يـالهبله أنتي ماتفهميـن الرساله جــايه لي بالغلط
وقفـــت اسيل يـوم شـافت بسيل أخوها وقــف من التعب ... ورفعت الجــوال واهي تحــوس فيه
بسيل أشـوي اشوي يمشي وراها لما مسكها من شعرها
اسيل واهي تصارخ : آآآآآي فكنـــي والله لأقول عليك أبــوي
بسيل : عطيني الجوال وأفكك
اسيل بعناد : ماراح اعطييييك الجوال وفكنـــــي آآآآي والله تعورني
بسيل : أنتي عنيده وأنـا اعنــد منــك
اسيل : لا أنــا اعند منك
بسيل وهو يسحب شعرها أكثـر : بتعطيني الجــوال ولا انتف شعرك هذا
اسيل : آآآآآآآهـ بسيـــل فــكني والله تووجع مرررره
دخــلت وســن الصاله من رجتهم : يـــــــــاهووه أزعجتو خلــق الله وانتو كل يوم على ذي الحـاله
اسيل : وســن تكفيين فكيــــه عنـــي شعــري رااح فيها
قـربت وسن بتفاككهم
بسيل : وسنـــوه رجعي مكانك ولا ترى بشــوف شغلي معاك انتي الثانيه
وسن واهي ترجع على وراء : لا خلاص والله بـرجع مو ناقصه أنـا
اسيل : بسيــل خلاص والله اعطيك الجوال بــس فك عنـــي
بسيل وهو يفكها : يـلا هــاتي الجــ..
ماكمـــل كــلامه الا أسيــل اختفت من مكانها
وسن : ههههههه بسـرعه بتروح عند امك الحق عليها قبـل لا تفضحك

فــي الصـاله الثانيـــه الدور الثــاني
بنــدر ماسك الجـوال ومنــزل راسه ويحــوس فيه سمع صراخ اسيل وبسيل اللي مرو من جنبــه رفع عيـونه عليهم
من غيـر مايرفع راسه ورجــع ينــاظر الجــوال ..
نــزل فيصـل من الدور الثـالث وهو يتحمد ويتشكر على اسيل وبسيل : والله حــاله هالبيت فـوق ساره وتركي وتحت اسيل وبسيل ...
شــاف بندر وجلــس جنبـــه : أخبــارك بندر
بندر من غير مايرفع راسه : بخير
فيصل : وش رايك اليوم تجي معاي الأستراحه تغير جو
بندر وهو يقوم : شكرا
فيصل : تعـــال
مارد عليه بنــدر وصعــد غرفـــته
فيصل يكلم حاله : اووف مافي احد صاحي بـ هذا البــيت معقــوله بــس أنـا
وجــن : وأنــا وين رحت
فيصل : أنتي أول المجـــانين
وجن : أفــا فصــول أنـا احبك
فيصل : حبتك القــراده قـولي آمين
أشــوي وجــاو اسيل وبسيل ..
فيصل : هـا خلصـــتو ياتوم وجيري
وسن : هههههاي جبتها
بسيل : هاهاها رجعيها
اسيل : تنكت مع وجهــك
بسيل : لا أخترع نكتــه
فيصل : أوووه بسيل سخــيف مره
أشـــوي وجــاو تـركي وســاره
فيصل : إيـــوه كملــو تويتي وسلفستر
بسيل واسيل وسن: هههههههه
تركـي : هاها بايخه
ساره : وعاد شـوف منو اللي يضحك توم وجيري
أشــوي وجات و جــن ومسـاعد
لمــا تجمعــو الأخوان كلهم
كــان الصــاله فــوضى والكــل يسـولف من جهه
فجـــــــــــــأه عم الهــدوء وهم ينـاظرون أبـوهم اللي نــزل بـ هيبته
بـو بدر : أنــــــا كم مره قلت لكم لا تتجمعــــــــون أنتو ماتفهمون بنيت لكم أربع أدوار وقلت كل واحد ولـــه دور خــاص وش اللي خلاكم تنزلون هنــا
نــزلو راسهم بـضيقـــه ودهم يعرفـــون سـر أبـوهم ليــه مايبيهم يتجمعــون مع بعض ..
بو بدر : اليـاس الريم يـلا أنزلو الدور الأرضي واقفلــو الباب وانتو يلا كل واحد ويروح الدور المخصص حـق أمه واذا تبــغون تطلعون عندكم بــاب يــوصل لـ شارع
راح الكــل عند جنــاحه بـ ضيقـــه
فـــي الدور الاول
اليــاس والريم
راح أوصف لكم الريـــم متــوسطه الطـول وجسمها يجنن وبيضـــه وشعرها طويل يوصل لأخر ظهرها أشقـر على خصـل ذهبيه وعيونها أخضـر فاتح وشفايفها كأنهـم تــوت عيـونها وسـاع بـ ختصـار بنت فـائقه بالجمـال وطبعاً جمالها ماخذته كلـه من أمها الامريكيه .. وأهي اجمـل وحده من خواتها ... هــادئــه تحـب تسولف وتضحك بس مو كثــير عيــونها فــيها نبــرة حــزن وهــي حزنها على وفــاة أمها قبــل لا تشوفها يعنــي يتيمـــة الأم
أما اليـاس أبيـض وشعره ناعم وطـويل يوصل لـ رقبتــه ودايم يحط جل علشان يرجع شعره على وراء ولون شعره زي أخته الريم على اغمق أما عيــونه عسليــه وجسمــه طــويل وأشــوي عريـض البنــــــات خــقق علـــيه بس هـو مو عاجبـــه شكلــه لان من وهو صغير أخوانه دايماً يقولون له انت بنـــت ويسمـونه ( اليــوس ) هــادئ زي الريـــم يحب يسولـف ويضحك بس مو كثــير يعني كله على بعضــه الريم

الريم : اليـاس ليش أبـوي مايبينا نجلــس مع بعض يعني أنـا اشوف الأبو يفرح في عياله اذا شافهم مع بعض
اليـاس : نــذاله فــيه
الريم : لاتقــول عن أبوي كذا يمكن هــو يشــوف شيء احنا مانشوفه
الياس : اجـل بـالله علـيك وش تسمينه هذا كل ماشافنا مع بعض قام يصارخ وكذا تركيــه عنــك وقومي سـوي لي شـيء أكله
الريم : اليــوس انت تدري اني ماعرف اطبخ والحين راح يستوي الغداء
الياس : عيدي وش قلتي ؟
الريم بـبراءه : ماعرف اطبخ
الياس : لا اول كلمه قلتيها
الريم : اليـوسـ يؤؤ والله نسيت
الياس وهو يضربها بـخفه : عيديها المــره الثانيه

فـي الدور الثـــاني ( أم مسـاعد )
: ماما لـيش ابـوي مايخلينا نجلس مع بعض
ام مساعد : أبـوج من تزوجــته وهو جذي
تركي : معقوله يمــه
ام مساعد : إيي معقـوله وبعدين احسن زين يسـوي فيكم أنا اصلا مابيكم تجلسـون مع اخوانكم
ساره : لــيش يمــه احنا ماشفنا منهم شـيء
ام مساعد : خلاص عاد سكــرو الســالفه
دخـل مساعد : السـلام عليكم
الكل : وعليكم السـلام
مساعد : ليش البـاب الأرضي مقفـول ؟
ساره : يعني مـاتعرف أبــوك
ام مساعد : ساره خلاص عاد
تركي : يـلا أنـا بنام سوير الســاعه خمس ونص صحيني
ساره : مابي مابي تقولي صحيني واذا صحيتك تضربني
مساعد : خلاص انا بصحيك
تركي : لا إلا انت مابيك تصحيني خلاص ماراح أنـــام

فـي الدور الثــالث ( أم فــراس )
فراس : وين فداء ...؟
اسيل : راحت الجامعه مع بــدر
أم فراس : راحت مع بدر ..؟
اسيل : يــس
ام فراس : فراس قوم رجعها قبـل لا يرجع أبــوك الحين ويســوي ســالفه لها
فراس : يووه يــمه مــالي خلـــق بترجــع الحين وإن شـاء الله ابوي ماراح يدري عن شيء
فيصل : أنـا الحين أقــوم اجيبها
بسيل : لا انا بقــوم
فيصل : أقـــول خلك مكـــانك احسن
اسيل : لا انت ولا هـو انا بــروح
فراس : المسكينه تحسب نفسها في الكويت تقدر تسوق
فيصل : هههههاي هذي سعـــوديه
اسيل : يمــه قولي حق ابوي نروح الكويت أبــي اسووق سياره
بسيل : يعني بتروحين علشــان سيــاره بس
دخلت فداء : السـلام عليكم
الكل : وعليكـــم الســلام

الدور الرابع وأخر دور ( أم بدر )
بعد مادخل بــدر
وجن : وين الأسكريم
بدر : يـــوه نسيت ماجبته
وجن : يــو بدروووووه تعبت وانا انتظر وبالأخير ماجبته
وسن : شنو شنو أي اسكريم واي باسكن وأي هرفـي واي كودو
بدر : هههههههه بس بس قلتي اسمــاء المطاعم كلهـــا ..

اليـــوم الثـــاني الصبــاح الســاعه ست صبــاحـاً
الكــل يتجهز البــعض حق المدرسه والبعــض للجــامعه

فــي مدرسة الثــانويه للـ بنــات هنـاك يدرســون ..{ اسيل بالثـالث ثانوي ، و ساره والريم بـ ثاني ثانوي
خلــوني أوصــف لكم سـاره طولها وجسمها زي الريم أختها بشـرتها برونزيـــه عيــونها مو وسـاع لكــن مكحــله من الله شعرهـا ناعم وطــول شعر أختها الريم يـوصل لأخر الظهر وأســـود سواد الليل ... ورجـــه بـمعنى الكلمخ

ساره : الريــم تعالي لا تدخلين الفصـل
الريم بهدوئها المتعاد : لا بدخـل بتجي لنا الحين معلمة العربــي
ساره : كيفك بــروح أمر على اســيل الحين
ابتسمت حق ســاره ودخلت الفصــل : السلام عليكم
: وعليكم السـلام
تقدمــت بنت مسترجـله لـ الريم ومدت يدها : مرحبا
الريم مدت يدها لها : مرحبتين
دانه قـربت من الريم بتبـوسها بـخدها ... خافت الريم وتركت يد دانه ... اما دانه ماهتمت وقربت الريم منها وباستها بخفه ..
نزلت راسها وراحت تجلــس بـمكانها لكــن المصيبه يوم دانه جلست بالكرسي اللي جنبها
دانه : منو مكانه هذا ..؟
الريم واهي تحــاول تتهرب من نظرات دانه : مكـان ساره أختـي
دانه : ساره أخــتك ..؟
الريم : ايوا
دانه : آمم على فكره أنتي احلى منها
الريم بلعت ريقها اللي جف : شكرا’


فــي فصـل سـاره والريم بعد مابدت الحصه
الريم بصـوت خفيف حـق اختها : وع ماحب حصــة العربـي
ساره : وأنـا بعــد مـاحبها أكره حصـــه
المعلمــه : الريــم ساره وبعدين معاكم وحده منكم تجي قدام بسرعه
ساره واهي تشهق بهبال : شنو بتفرقينــا لا أستـاذه تكفين لا تسوينها كفــايه بالبيت محرومين من بعض حتى بالمدرسه
المعلمه مافهمت : سـاره عن القــرقره وبســرعه تعالي قدام
قامت ساره واهي ماده بوزها وجلست قدام وكملــت المعلــمه الدرس

فــي فصـل اسيـل ..
راح أوصف لكــم اسيــل .. طـويله مــره وجسمها منــاسب على طــولها شعرها قصــير يوصل لرقبتها و قاصته أنــاناس ومصبــغه شعرهـا باللون الأحمر الحلــو وخصلتين من تحت بـاللون البنفسجــي ومن فــوق خصلـه لونها اصفر
تحــب تشكــل شعرها وكل يوم لها قصــه جديده وأصبــاغ جديده بشرتها حنطيــه يمــيل للأبيض أكثـر وعيـونها وسـاع ومكحلــه .. رجــه زي اختها ســاره وحــركيه مرره يعني مستحيل تجلس عــدل لازم تمــايل نفسها و الكـل يقول عنها خبـله من حركاتها ..وراسبه سنــه يعني المفروض تكون بالجامعه ..
مــاسكه شنطتها الطــويله تــوصل لـركبتها وكلهـا شخــابيط من كتابتها وماسكه العبـايه طقت الباب طقتين ودخلت
المعلمه : خير ..!
اسيل ببتسامه : ســوري استاذه أنـا اليوم تأخرت حيل الصبـاح
المعلمه : طيب أدخلي
دخلـت اسيل واهي توزع ابتسامات على البنــات وجلسـت كالعاده أخر وحــده وطــول الوقت مبتســـمه

فــي الجــامعه هنــاك يدرســـون ...{ بنــدر ، بســيل ، اليــاس ، فيصــل

اليــاس يمشــي مع بسـيل
بسيل : اليـوس وراك محاظره ؟
الياس : ماراح أرد عليك الا لما تقولي اليــاس مو اليـوس
بسيل : هههههههه طيب أســف اليــاس
الياس : إيي عندي محاظره بعد نص ساعه
بسيل : حلــو قـوم نروح الكوفي
الياس : أوكـي يـلا بس مابي اتأخر لاني ابي أذاكر
بسيل : ماراح نتأخر بس جوعان
شافــو بطريقهم فيصــل
بسيل : فصــول
فيصل بروقان : هاا
بسيل : ها بعينك تجي معانا
فيصل : وين بتروحون ؟
بسيل : الكوفي نفطر
فيصل : لا روحو أنتــو وراي محاظره مانيب فاضي لكم
بسيل : أحســن
دخـل فيصل قـاعته من غير مايطق الباب كالعـاده
الدكتور : كم مره قلت لك ياستـاذ فيصل تطق الباب قبل لا تدخل
فيصل : لاحوول يعني الحين بتسوونها سالفه على بس باب ..!
الدكتور : فيصل تأدب معاي
فيصل : دكـتور والله مو فاضي على هالصباح اذا عندك شيء قـوله مالي خلق تهزيئ
الدكتور : اللي عندي إنك تتفضــل بـره وراح اسجلك غياب
فيصل بهبال يتكلم بالمصري: مابينفعيش هيــك يادكتور اللـــه أنـا اليوم قـاي وانت تسجلني غيــاب ليه
الدكتور بعصبيه : فـــــيصل
فيصل : طيب طيب خلاص بطـلع

فيــــــــصل ..
جسمــه ريــاضي ويمــوت بشيء أسمه كورة قــدم شعـره طـويل بس مو ناعم ذاك الزود ودايم يرجع شعره على وراء بالجل وســيم وأسمــر بس مو ذاك الزود وشعــره أســود يعني سكـسوكتــه ســوده .... شخصيــه حبوبه عند الجميع وعند أخـوانه حنــون ومايحب يضــايق أحد ولا يحب يشـوف احد متضايق
مشــى بين الممرات وهو يــدور شلــته شافهم من بعــيد وراح لهم

فــي الكـــــوفي
بسيل : الياس شـوف بندر
لف اليــاس على بندر وشــافه يكلم جــوال ومتحمـــس مره : مـــاصدق.........!
بسيل : أحــس مو بندر يشبــه له
اليـاس : لا إلا هــو بندر
بسيــل : وش عنـــده متحمــس ويســولف أول مره اشوفه كـذا
اليـاس : ياخي بنــدر غــامض
بسيل : إيي والله من جد غــامض ساعات ودي أدخل عــــــالمه أشـوف شنو يفكر فيه وش يحــس بـه
الياس وهو يناظر الساعه : والله أنت اللي وش تحــس بــه أخرتني عن محاظرتي الله يهديك

راح اوصف لكم بنــدر ...
جسمه مثل حمد العماني وغـــــــامض مستحيل أحد يفهمه ودايم جالس بالبيت ولا يحــب يســولف مع أحد حتى مع اخوانه بس على كل هذا خقق والبنات مووووت فيه

راح بســيل عنــد أخوه بندر يبــي يعرف منو يكلم لانه بندر مو من عادته يكلم أحد .. جلــس جنبه بالكرسي
بــس بندر سكــر الخــط وقــام من على الكــرسي
بسيل يكلم حــاله : ول علــــــــيه مامداني اسمع شيء الا وسكــر وقام أروح عند محاظرتــي احســـن
بســــــيل...
حركــــاته وكــــــله يشبه اسيــل توأمتــــــــه عيونه مكحــله أطول وأعرض من اسيل حركـــي زي اســيل
وفــيه نــوع من الطفـــــــوله وهم زي اسيــل ودايم يبتســـم حتى مرات يبتسم حــق بنات واهم يروح بــالهم بعيد لووول

وهذا الفصــل الأول
طبعا فصل الأول هذا كله تعــريفات عن الأبطــال وهم فصــل الثاني راح يكون تعرف حق البقيه
آآرائكم انتقادكم تعليقــاتكم بــالتأكيد يهمنـــي...!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 02:44 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..
ا
الجــزء الأول
الفصــل الثــاني

الســاعه 1 ونــص الظهـر ..
بـعد مـالكل رجــع من دوامــــــه ..
الأخــــوان كلهم بالحديقـــه لانهم عارفين يوم الأربعــاء والخميس والجمعــه أبـوهم مايرجع الا المغـرب
سـاره : وأخيـــــرا صار يوم الأربعــاء تعبت دراسه
الياس : إييي وربــي فتكينـــــا
فيصـل :ماتبــون تطلعــون
البنات كلهم بصوت واحد :أكيييييد
تـركي : ههههههه مايصدقوون خبر
وجن : لا تلومنا يــاخوي كل يوم جالسين بالبيت
بدر : فيصل ابعد عن المشاكل ومافي داعي طلعات
وجن :لـــــيش بدر أنت دايم تخــرب
مساعد: شايف نفســه كبير البيت هع
فـراس : على باله الحين اهو مكان ابوي
بدر :لاحوول وانا وش قلت بس قلت ابعدو عن المشاكل
بسيل : ابـوي اليــوم مايجي الا المغرب
بدر : يمكن يصير شيء يخليـــه يجي بدري
فيصل :يـــمــــــــكـــــن
بدر :كيفكم بــس لاتنسون تاخذون بندر معاكم
فيصل : الا بندر وينه
سـاره : هاهاهاي كأنكم ماتعرفون بندر مستحيل يجـــي
بدر : انا بدخل أنـاديه ولا تتأخرووووون فاهمين
فيصل : افا عليك انـا اللي طلعـت هذا الأقتراح وانا اللي ارجعهم
مساعد : تكفـــــــــــى عاد ارحمنا ياللي بترجعنا
فراس : اي والله وش قال هو برجعنا قال
فيصل : بسم الله كلتوني
مساعد : إيي بنـاكلك لاني انا اللي بسوق السياره
فراس : لا عااد قــل قسم
مساعد : انا اكبر منك بشهرين
ساره : لاحوووووول بتدينا الحين انا اكبر منك وانا اكبر
فداء : وانتو حظرتكم كم سياره بتاخذون
مساعد : بــاص
البنات كلهم بصـوت واحد موعاجبهم: بـــــــاص
فراس : اجل وش تبــون سياره..؟
اسيل : يــــع شنو باص مسافرين أحنا كلها مطعم
فيصل : إييه هيـــــــن مطعم
تـركي : ودام أنـا موجود ابصم لكم بالعشر ان مو بــس مطعم بـنروح
وسن : وهـ بــس فدييييت أخواني أنــا
قـامو كلهــم بحمـــــاس وكل واحد راح غـرفتـــه يلبــس
فــي غرفــة تـركي ..
بعد مالبــس بنطلون طيــحني وبلـــوزه بيضـــه فيها نقشات بالأسـود ومليــانه بالكرستال
أخذ الجــل ونفــش شعــره ، واخذ الحلاقــه وصار يعدل في سكسـوكته
بــعد مـاخلــص نـاظر شكلــه بالمرايا وبتســم برضا على شكله و مسك جــواله ..
تـركي : مرحبا
جوري : اهلين ومرحبتــين
تركي :كيف الحـال
جوري : بخــير الحمـد الله
تركي : دوم يــارب ، حبيبتي اليوم بتطلعـين ..؟
جوري : إيـوا
تركي :وين..؟
جوري : مدري مابعد اقرر بس اليوم الاربعاء اكيد بطلع
تركي : طيب حيــاتي وش رايك تروحين مارينا واشوفك هناك
جوري : جـد والله بتروح ؟
تركي : إي بروح مع أهلي
جوري بدلع : اوكي بيبي بينا اتصال
تركي : يـابعد حياتي فديتـك انتظرك
تـــــــركي ..
مــراهق ومغازلجــي درجــــــه أولى و يتابع الموضــه ويهتم بشكله كثــير اللي يشوف غرفــته يقول غرفة بنت من هالكريمــات والعطورات اللي مليــانه غرفتــه وحتــى ملابســه ملابس بنات اللون الوردي والبنفسجــي والكرستــال بـس على هذا رجــال وسبع الرجــاجيل *_^
طلـع وقابل بندر أخــوه في الطريــق
نسيت أقـولكم شــيء بندر وتــركي ..فيهم تشـــابه كبــير بينهم على إن تركــي اكبر من بندر بـ أربع سنوات واخوان من أب بــس على كذا اللي يشــوفهم يقــول توأم نفـس الحـــلاة خقق بس تـركي يهتم بشكـله أما بندر غير فـ اللي يشوفهم يقـول تـركي احلى
أدري طولت عليكم بالهــذره ^_^ نرجع للبارت
تـركي حق بندر :بتروح معانا
بندر من غير مايلتفت : ايي
تركي يبي يسولف معاه : طيب بجلس جنبك بالباص عادي
مارد بندر عليه وركــب الباص وجلس جنب الشباك شافه تـركي ، فكر يجلـس جنبــه بس بالأخير غير رايه
يبــي يجلس جنب الدريشـــه ..
ساره بصـوت عالي علشان فيصل يسمع : فصــول شغل لنا اغنيـــه
والصــوت راح كلــه عند أذان تركي اللي جلس قدامها : يلعنــك على هذا الصــوت حشى مو صوت بنت بطيتي اذني جعل اذونك البـــط
ساره : وأنـا وش ذنبي إذا اذانك كبــيره وتسمـــع كل شــيء وبعدين غصـب عنك أنـا بنت
تـركي : إييي مره بنـــت من صـوتك ماشاء الله علــيك ..
وبــتدو على قولة فيصل تويتي وسلفســتر مضــاربهم بـالأصوات
عــند تــوم And جيــري ..
بسيل : أقـولك من الحــين اذا رجعنا انا بجلس جنـب الشبــاك ســامعه
اسيل : لا مااافي اللي يجــي قبــل أهو يجلــس جنب الشبــاك
بسيل : يلا عاد عطيتك وجه بجلس جنب الشباك غصب عنك ولا ترى هاا
اسيل : شنو هــا ...؟
بسيل : اذا ماخليتيني اجلس جنب الشباك ترى بروح اجلس جنب فداء واخليك الحالك
اسيل :لا خلاص والله اخليك جنب الشبــاك بس لا تروح
بسيل وهو رافع خشمه بغرور : بنات مايجون الا بالعين الحمراء
مدت اسيل بوزها ورجعت تطالع الشباك

طبعـاً اسيل وبسيل مثل مانتو عارفين توأم و متعلقــين فـي بعــض مره
على كثــر هوشتهم ومضاربهم يمتــون على بعض ومستحيل بسيل يســوي شيء الا واسيل سـوت وراه ..

في أول البــاص فيصل ماسك المــايك ومصـدق نفســه إن مذيع ..
فيصل : اليــوم الأربعاء ولان أنا واخوتي واخواني سوف نذهب الى المـول وسوف اعرفكم عليهم
بـدر أكبــر اخواني ولــكن لم يأتي معنا بسبب كبــر سنــــه وغروره وأما اخوي الثــاني هو مساعد ..
راح عند مساعد وقــرب المايك من فمــه
مساعد : خير وش تبي
فيصل بصوت صغير : لاتفشلنا عند الجمهـور
مساعد : اي جمهور تراك مصدق نفســك
فيصل : اخلــص علي
مساعد : وش تبــي
فيصل : عرف نفسك ع الجمهور
مساعد :ههههههههه
فيصل : يــلا عاد سعــود
مساعد وهو ياخذ المـايك : أنـا مساعد عمري 26 و أنـ ...
فيصل وهو يسحب المايك منه ويقلد صوته : انا مساعد عمري 26 .. يعني وش تبيهم يسوون لك
مساعد : أقــول اذلف عن خشتي مانيب فاضي لك
فيصل : عذراً ياجمهوري العزيز على ماقاله مساعد فـ انـا سوف اعرفكم عليه إن مساعد إبن أبي علــيه خفة دم رهــيبه بس مايعطي احد وجه ودايم يعلــق ومايشوف نفســـه وفــيه غرور وثقــل مدري من وين جايبهم المهم مثل مانتو شايفينه اسمر بس سمورته رهيـبه يعني ماشاء الله عليه خلــوكم منــه ونروح عند حبيب قلبــي فراس ولد ماما وبابا
فراس : هههاااي يالخكري ماما وبابا اجل
فيصل : ههههه خلني اتدلع اشــوي
فراس :طيب تدلع خذ راحتك
فيصل وهو يرجع المايك : سوف اترك فــراس يعرف نفســه عليكم
فراس وهو ياخذ المايك : أحم احم انا فراس مساعد اكبر مني بشهرين وهذي الشهرين طلعت من عيـــوني ووو وشسمــه مدري والله وش اقــول
فيصل بصوت صغير : قولهم انك تحب تتهاوش
فراس :هههههه طـيب انـا واحد عصــبي وبســرعه أطــق وفيني غــيره على خواتي علشان كذا ماحب سوالف وخرابيط البنات
فيصل بصوت صغير : قولهم وش صار لك وانت صغير
فراس : ايي عاد انت انتظر اشوي اقولهم المهم خلوكم منــه انا ماحب المستشفيات ولا احب اروح لها بس حضي كريــه لاني مريــض فيني تكسر دم حـــاد علشان كذا تشوفوني نحيف واربع وعشرين ساعه بالمستشفى ومو بــس كذا وانا صغير احتــرقت يعني لو تشوفون رجلــي فيها تشوهات ومو بــس كذا مره طحت من فوق لـتحت بس الحمد الله ماصار لي شــيء
فيصل ياخذ المايك : وهــذا هـي معاناة اخــوي فــراس المسكين و دعــواتكم بأن الله يشفـــيه ، ولان نذهب الى اختـي فداء اختي من ماما وبــابا
راح عند فداء وشافها نــايمه
فيصل وهو يحك راسه : عذراً ياجمهوري العزيز فـأن اختـي فداء نـايمه فـ أنا سوف اعرفكم عليها بنفســي فداء عمرها 24 تدرس في جامعه بس مدري والله وين المهم فداء مثــل حالة فراس فيها تكسر دم حاد ودايم نــايمه حياتها كلها نــوم تحب تضحك وتسـولف لكن المسكينه ماتقدر لانه راسها دايم يصــدع ودعواتكم بـأن الله يشفيهم ومثل مانتو شايفينها تهبــل وخقق والله واحلى شــيء فيها براءتها الله لا يحرمني منها وتمووت فيني فديتها ...
ولان نذهــب إلى تــركي اتوقع تعرفـــتو عليه من قبـــ...
تــوه بكمل إلى وصـــلو مارينا مــول
فيصل : إلى اللقاء في الحلقــــــــة القادمه
بس أنـا ماراح اقول الى اللقاء في البارت القــادم
إلا اني باخذ مهمـــة فيصل وبعرفكم عليهــم الأخوه الأربع عشـــر من الكبير الى الصغير
1_بــــــــدر : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
2_مســــاعد : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
3_فــراس : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
4_فـــداء : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
5_تــركي : تم التعرف عليه من قبـلـي
6_فــيصل : تم التعرف عليه من قبلي
7_ و 8_ وســن + وجــن : وســن اللي اقدر اقــوله إنها رجـــه أمـا وجن هــادئــه فرق كبير بينهم وعلى قـولة تركي التوأم المختلف
9_بــندر :تــم التعرف عليـــه من قبــلي
10_اليــاس : تم التعرف عليه من قبلـــــي
11_ و 12_ اسيل + بسيل :تم التعــرف عليهم من قبلــي
13_ ســاره :تم التعــرف عليه من قبلــي
14 _الريــم :تم التعــرف عليه من قبلــي

أنتهى الـــــــــجزء الأول جــزء التعريفــات
وإن شاء الله الجزء الثاني الجـزء الثـــاني .. راح ابتدي بالأحداث

مع تحياتي

قاتلني ويموت فيني ^_^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:19 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..

الجزء الثاني / الفصل لأول

وصلــو مارينا مـول وكـالعاده الأخوان تفرقــو وكل واحد دخل في بــوابه لان شكلهم يلفت الأنتبـــاه
وفــي الأخيــر أتفقــو على مكــان يشوفون بعــض فيه
تـركي : يلعنكم شكلنا يلفت الأنتباه يلا كل واحد يطــس
مساعد : كم مره قلت لك لا تلعن
تركي : لاحوول راح نبتــدي بالمحاظره
فراس : كلام مساعد عـدل ليه تلعن
ساره : هييه ترى احنا مو بالبيت تتهاوشون
تركي : المهم أنـا بروح واذا بتمشون اتصلو فيني يلا فمان الله
فراس : تعااااااال على وين
وسن : يعني على ويــن ماتعرف تروك
فيصل : تلقاه متواعد مع وحده
فداء بتعب : طيب يـلا قومو نجلـس تعبت من الوقفــه
اسيل واهي تمسك يـد بسيل : خلاص انتو روحو انا وبسيل بنروح محــلات
بسيل وهو يسحب يـده : يوووه بعدي من قـال ابي اروح معاك
اسيل : مابي بسيلــــــوه راح تجـي معاي
بسيل : بـروح معــاهم
فيصل : خــلك مع توأمتك يلا باي
سحبت اسيل يــده ودخلـت محل zara
اسيل : وش رايك في هذا
بسيل : ياحبك حق هذولا الألوان اللي تعـور العيـون
اسيل : بس بالله علــيك مو حلــــــــو ..!؟
بسيل : ايي حلو
اسيل : شرايك اخذ لك واحد
بسيل : ههههه مجنــونه وش تبينهم يقولون عني
اسيل : عــادي بسيل والله الدنيا تطورت صار مافي فـرق بين مـلابس البنت والولد
بسيل : اييي طـيب عارف بس غيري هذي البلــوزه حق بنات قومــي نشوف بلــوزه ثانيه
اسيل : اوكــي يـلا

عــند تــركي
تركي : ليــه حياتي خلينا مع بعــض أشـوي
جوري : احنا بـمكان عـام مــره ثانيه ان شاء الله
تركي وهو ماد بـوزه : اكيد ..!؟
جوري : أكيد
تركي : اوكي حبيبتي بينا اتصال
جوري : اوك قلبي انتبه على نفسك
تركي ببتسامه حلوه : يابعدهم كلهم لا توصين حريـص بنتبه على نفسي علشانك ولا انا ماستاهل
جوري بنعومه : هههههه اوكي بيبي باي
تركـي : باي
يــوم مشت ضحك وهو يقـول : غبيـــه
طلع جـواله من جيـبه بس تفــاجأ يــوم شاف جواله مقفـول
: ياربي ماهي بـحاله كيف اشوفهم الحين
وهــو يمشي بين الممرات طلــب له من هرفــي سوبر كمبو تشيلي وطلــع بره المول يمــكن يشــوف أحد منهم
طلع مفتــاح الباص من جيـبه وفتح الباص وجلــس ياكل ...
انتظر نــص سـاعه ومــافي احد منهم جــاء : يااربي وش اسوي الحين اكيد يدورون علــي الحين وشلون اكلمهم
نــزل من البــاص ولفت نــظره بنت بـالعمر 16 .. جالسه ع الأرض وضامه رجولها الحفيـانه ومغطيه راسها والشمـس تضرب عليها
تـركي جــاله فضـول يبي يشــوف وش فيها البنت وليــه جالسه كذا والشمس تضـرب فيها وشكلها واضح إن بنت
بعمر 16 وبدون حجــاب وحفيــانه ...
قرب منها وهو يشوف شعرها اللي باين عليه لــون أسـود حـرير ومن الشمـس صار بـوني
تركي : آآحم لو سمحتي
ظل ثـلاث ثواني ينتظرها تــرد وقال مره ثانيه : اقدر اساعدك
وهــم ماردت والفضــول يذبحــه أكثـر وأكثــر ..
: لو سمحتـي اذا اقدر اخدمك بشيء قـولي لا تترددين و و ع الاقل قومي عن هنا الشمس تضـرب فيك مو زين كذا
رفعت راسها وشــاف برائتهـا الطفــوليــه واللي محلــي هذي البراءه دموعها المليـــانه بوجهها
ظــل تركي واقف وبــــس يشــوف المــلاك اللي قدامـــه تصــيح ومو عـارف وش يســوي ..!
ومـن غير شعــور جلـس بالأرض على ركبــته وهو ويمسح شعرها وقال بحنان : وش فيك
قـالت وكــلامها يتقطــع من كثـر البكـي : أنـ ـت منــ منــو شنـ شنو تبـي
تركي بحنان اكثـر : لا تخافين وربـي ماراح أذيك بـس قولي لي وش فيك يمـكن أقـدر اساعدك بشيء
بكـت أكثـر واهي تقول : مـاحد يقـدر يسـاعدني
تركي بـ اصرار : يمكن أقـدر
ضمت رجولها وغطت راسها رجعت على حركتها بــس هالمره صـوت بكيها طـالع بصـوت كبير
تركي بأصرار أكثـر : مايصير تسـوين كذا قولي يمكن اقدر اساعدك وحتى لـو ماقدرت اساعدك ع الاقل قولي وش فيك فضــفضي مايصير تجلســين كذا ..!
: أهلي راحو وخلــوني هنـا امي ماتبيني و لا احد يبيني
انصــدم تـركي من كلامها " معقـــــوله في أم ماتبي بنتها ..! "
رفعت راسها وقالت : شفت إنك ماتقدر تساعدنـي
تركي بـبتسامه : مو لازم افهم قصـتك علشان اقدر اساعدك
أسكتت ونــزلت دمــوعها من جديد
جلـــس جبنها وقال : شكلك جوعــانه شرايك اوديك مطعم تتغدين معاي ..؟
نـزلت راسها بأحراج ودها تقوله " أروح وانا حفيانه من غير نعـال "
تركي وكأن فهم : بس قبـل ماتروحين بوديك محـل تشترين عبــايه و تشترين كل شـيء
ابتسمت واهي xxxxxxxه تروح معــاه ولا بس أهي مالها أحــد وزين لقت واحد يعطف عليها
تركي : ها وش قلتي ..!؟
: مــدري
تركي : لا تدرين الحين بتقومين معــاي بس ماقلتي لي شنو اسمك
: رحيــل
تركي : واااو اسمك حلـــو
نزلت راسها بـحيا واسكتت
تركي : طيب امسحي دموعك ويلا قومي معــاي
مسحت دموعها وقامت معاه
وقف تركي فجأه وتذكر إن سيارته في البيت ، ومستحيل اخوانه يوافقون يخلــون رحيل تــركب
جــات في باله فكره وكمــل مشيــه وكملت رحيل مشيها
تركي وهو يفتح البـاص : تفضلـي
استغربت رحــيل اشوي بس ماحبت تتدخل فــي شيء ، ركبت الباص
تركــي وهو يأشـر على أخر مقعد : أجلســي هناك في الأخيــر
راحت مثل ماقالها وجلســت
تـركـي : لا مو كذا اجلسي تحت
رحيل : تحــت ..!
تركي : ايي معليه بس مسافة طريق ولا تتحركين
رحيل : ليـه ..؟
تركي : علشان اخواني واخواتي مايشفونك فهمتي .؟
رحيل ببتسامه وطلعو غمازاتها : أوكـي
تــركي يناظرها هو خــاق معها .. الا دخلت وســن وساره برجتهم التفت عليهم بسرعه ونزلت رحيل زي ماقالها تركي
وسن واهي تصارخ : وجــع توجعك قــول امين
ساره بصراخ أكثر : يعنــي ســـــاعه واحنا ندور عليك وجوالك مقفول ماتقول ماتتكلم انك ركبت
طبعــا تــركي جــامد متفــاجأ منهم ،
ويوم شاف ان وسن بتقــرب منها راح لها بســرعه قبل لا تجي
ودخــل فيصل بعده : ترووك يعني عليك حركات سخيــفه
ودخـل مساعد : يعنــي والله مــدري وش اسووي فيك انا
ودخـل بنــدر بعده وهو يناظر تركي من فوق لتحت وجلــس مكانه المتعاد
ودخلت الريم و وجن وركبـــو بهدوء
أستوعــب تركـــي وعلى طول راح أخر الباص وجلس في المكان اللي جالسه فيه رحيــل
اليـاس : ياخي عليك بــرود مدري وين جايبها
ابتسم تـركي وقال : الحين وين بنروح
وسن واهي تصــارخ : يــــــاربي يعنـــي وش أســوي فيه هذا
فـراس : هييه انتي لا تصارخين
وجـن : الحين خلوكم من تــركي وشوفو اسيل وبسيل وين راحو
مساعد : اتصلت عليهم والحين بجــون
دخلو اسيل وبسيل وماسكين بدينهم اكيــاس من أنواع المحلات
سـاره واهي مفتحه عيونها : وجعـــاه شنو باقي بعد ماشريتــو ..!
اسيل : باقي الجزمــات
: هههههههههه
تـركي : اقول انت وهي بلا هرج ورجعــوني البيت
فراس : ليه مانت جاي معانا الحديقه
تركي : لا انتو روحو الحديقه قبــل بعدين احنا بنـنزل
مساعد : تعرف تسوق الباص
تركي : ايي افا علـيك اعرف
فيصل : وبعدين كيف نرجع ..؟!
تركي : بقول حق السايق يــرجع لكم البــاص ..
وصلـــو الحديقه ونزلـــو كلهم ماعدا رحــيل وتــركي ..
فــي الطريق وهم يمشــون
رحيل كان ودهــا تسأل تـركي إن كل هذولا اخوانه ولا ..! بس ماحبت تتدخل في شـيء يكفي ان ساعدها

وفــي مكــــــــان بعـــيد عن هنـــــــــــا
بعيد عن البـــــاص وعن الحديقــــــــه ..

كـــــان البيت ظــلام وهو يمشــي بـثــقه على ان البيت شبــه مهجــور يعني مخـــيف
بــــس بـدر تعــود على هذا المكـــان
دخــل الغــرفه المتعــــــــــود فيهــا وبــين مــاهو يمشــي طـــاح
شهــق شهقــه خفــيفه وحــط يده بالأرض علشان بقـــوم بس المفــاجأه يوم إن مسك شــيء
حــاول يعــرف شنــو هذا اللي مسكــه في البيت والغرفه كلهــا ظــلام ومهجــوره يعني مستحيــل يشــوف شــيء
كــل للي عـــــــرفه إن مســـــــك إنســان
من هذا الأنســـان مــايدري ..
حــط يـــده ومســك شعر مجعــد وبعدهــا عــرف ان اللي بـالأرض إنســــــانه
طلع جواله من جيبه يمــكن نــور جواله يخلــيه يعرف منو اللي بالأرض
فـــتح جــواله وحــط النور البنـــــــــت وشهقـــه شهقـــه قـــويه بعد مــاشــافت
إن البنت وصــــــاحبة البيت " نوره " ملطـــــخه بالدماء وعيونها مفتــوحه بشــكل مخيـــــــــف


تــــــــابعوني في الفصــل اللي بعدو ^.^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:20 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــزء الثاني
الفصل الثانـــي ..


كـــــان البيت ظــلام وهو يمشــي بـثــقه على ان البيت شبــه مهجــور يعني مخـــيف
بــــس بـدر تعــود على هذا المكـــان
دخــل الغــرفه المتعــــــــــود فيهــا وبــين مــاهو يمشــي طـــاح
شهــق شهقــه خفــيفه وحــط يده بالأرض علشان بقـــوم بس المفــاجأه يوم إن مسك شــيء
حــاول يعــرف شنــو هذا اللي مسكــه في البيت والغرفه كلهــا ظــلام ومهجــوره يعني مستحيــل يشــوف شــيء
كــل للي عـــــــرفه إن مســـــــك إنســان
من هذا الأنســـان مــايدري ..
حــط يـــده ومســك شعر مجعــد وبعدهــا عــرف ان اللي بـالأرض إنســــــانه
طلع جواله من جيبه يمــكن نــور جواله يخلــيه يعرف منو اللي بالأرض
فـــتح جــواله وحــط النور على وجهها وشهق شهقـــه قـــويه بعد مــاشــاف
إن البنت وصــــــاحبة البيت " نوره " ملطـــــخه بالدماء وعيونها مفتــوحه بشــكل مخيـــــــــف
بلع بدر ريقه وهو يقـول : نــوره نــوره
صــار يهزهــا بقـــوه وهو يصــارخ : نــــــــوره نـــــــــوره
لـــكـــــن لاحيــــــاه لمن تنــادي
وقـــف وهو مو عارف شنو يســوي يتركها بالبيت الحالها ولا ياخذها ووديها المستشفى
بــس المشكــله اذا راح المستشفى راح يشكـــــــون فيه ..!
ليه المكان مهجــور ... وليه جــاي عندها ... وش العــلاقه اللي بيــنه وبينها
كــــــل هذا بــدر خــايف منـــه ..
طــلع بســـرعه من البــاب الكبـير وركــب سيــارته وهو يحــاول يبعــد عن البــيت .. !

فــي المطعــم
بعد ماراح تــركي هو مع رحيــل وشرا لها عباه ع الكتف الخفــاش وصندل ..
تركي : ممكن تقولين لي قصــتك
رحيل بهدوء : انت ليه تساعدني
تركي ماعرف وش يــرد اهو اصلا مايدري لـيش يساعدها ســكت واكتفى بـبتسامه
رحيل : انت تعرفني
تركي : نــوب
رحيل : اجل ليه تساعدني
تركي : والله مـــدري خلينا من هذا وقولي لي قصتك
رحيل : أمـي ماتبـ ماتبـ ... ماقدرت تكمــل الا انفجرت واهي تصيح
تـركي بسرعه : طيـب خلاص لا تقولين شيء مابي اعرف بس لاتصيحين
يــوم شاف مافي فايده منها
مسك يدهــا و طلع بعد ماحاسب وركبها السياره
مشــى وهو مو عارف وين يــروح بس يبــي رحيل تــسكت وبعد ربع ســاعه اسكتت
وقــف تركي أمــام العماره وقال : يلا انزلي
رحيل : وين ...؟
تركي : الشقــه
خافت رحيل ورجعت على وراء
تركي : لا تخافين ماراح اسوي لك شيء اصلا ماراح ادخل معاك بس بوصلك
رحيل : طيب وش اسوي هناك
تركي : تلعبين
رحيل : العـب ..!
تركي : مدرري عنك يعني وش تسوين
رحيل : هههههه
ابتسـم تركي ابتساامه كبــيره شق حلجــه أول مره يسمعها تضحك
رحيل ببتسامه : طيب هذي من شقتــه
تركي : شقتـي مرات نتجمع فيها انا والشباب بس ماحد عنده مفتاح غيري يعني تطمنــي

فــي اليـــوم الثــاني يــوم الخمــيس
الســاعه ثمــان صبــاحـا

الكــــــل نـــايم حتى الخدامــات يعني القصــر كــان هــدوء ..
فــي غرفــة بنــدر ..
صحـــى من نـــومه بس لما الحين ع الســرير وماقام
رن جـــواله بــس ماهتم ولا حتى تنـزل يشــوف مين المتصــل
قــام وراح دورة الميــاه ياخذ له دش

وفــي الغرفه اللي قبـــاله وسن و وجــن ..
صحــت وجن على أزعــاج جوال وسن ... قامت من السرير وراحت عند اختها
وجـن : وسن وسن قومي جوالك يرن ماخلاني أنــام
لفت وســن الجهه الثانيه وغطت راسها
وجن : وسن قومي وردي ولا ترى بقفــله او بحطــه ع الصــامت
مــاردت وسن عليها وتأففت وجن من قلـــب وراحت دورة الميــاه تاخذ لها دش

وفـي الغــرفه اللي جنبـــه غـرفة بــدر
مــانــام من أمــس يفكـــر في اللي صـــار
نـــوره مقتـــوله أكيد مقتـــوله بس مين قلتهــــا ...!
يــاربي أنــا لازم بكـــره اســافر والا القضـــيه راح تكــــون كلها علــي
قــام بسرعه من السرير ودخــل دورة الميــاه غسل وجهه بسرعه
وطلــع شنطـــة السفر ودخــل ملابسه في شنطــة السفر
ولبــس بدلــه رسميه ومشط شعـــره على ســريع
وطلع بره القصر وهـــو نــاوي يــروح البحريــــن ..

فـــي الدور الثــالث ..
فــي غــرفة فـــداء
صحـــت من النــــوم على ألام رجلهــا وظهرها..
حــاولت تكتم صراخها لـــكن ماقدرت وفجــأه انفجرت بالصراخ
فيــصل كان غــرفته قــريب من غرفتها .. وبما ان نومه خفيف هو اللي حس فيها
وراح لها ..
: فــداء قومــي معاي اوديك المستشفى
فداء مو قادره تتكلم من الألام بس تصـــرخ
مو عارف فيصل وش يســوي متـــوتر ع الاخر
راح غــرفة أمـــه .. وطــق الباب وفتحت
ام فراس : شنو شصاير ..؟
فيصل : يمــه فداء تصـــــــــارخ بسرعه قومي نوديها المستشفى
ام فراس بـ برود : يعني شنــو الغريب انت تدري ان اختك فيها تكسر دم
فيصل : يمــه اسمعي صراخها لازم نتصــرف
ام فراس : طيب روح ودها المستشفى انا شنو بيدي
دخلـــت وسكرت الباب وراها
ورجــع فيصل عند فداء اللي ماازالت تصارخ وتصيح
فداء واهي تصارخ : فيصـــــل حــاسه إني بمووت من الألام تكفى ســــــــو لي شــيء مو قادره اتحمــل
خاف فيصل من كـــلام فداء حــاول إن دموعه ماتنزل علشــان فداء ماتحس بـ ضعفه
لــكن ماقدر يخفــي دمـــوعه .. : فداء حبيبتي تحملــي اشوي وحاولي تقومين بوديك المستشفى
شالها بــين إدينـــه وراح فــيها المستشفـــى

وفــي الغـرفه الثانيـــــه اللي جنبــه غــرفة فــراس ..
كــان صــاحي من أول ماصارخت فــداء من ألامها .. ضام رجــوله ويصيــح من قلـب
يـــاما حــس بالألام اللي فـي فداء ، وماحد قــدر يعــالجه
يــاما صرخ وصــرخ والكــل كـان مكتــوف الأيــدي مــاحد قـادر يســوي لــه شـيء
كــان يتذكــر الامـــــه ويصـــيح وهو يــدري إن فــداء أصعب من حـــالته
للعــــــلم ..

{ فــراس فيه تكسـر دم فـولي بـس مافيه فقــر دم
امــا فداء تكســر دم فــولي وفيها فقــر دم ..}

اما بالغرفه الثانيه فــي غرفــة بسيــل ..
بعد صراخ فــداء من ألامها قامت اسيل وراحت غرفة بسيــل
جــالسين جنب بعــض وهم متأثريـــن
اسيل : تتوقع يقدرون يسـون لها شيء
بسيل من غير ماناظرها ويناظر الأرض : لا
اسيل : بسيل شلــون نقدر نساعدها
بسيل : مـدري
اسيل : بسيل تكلـــم عـدل
بسيل :.......
اسيل : بسيــل وش فيك
بسيل :........
اسيل : اووووفف أقــوم غرفتــي احســن

فــي الدور الثــاني .. أم مساعد
فــي غرفـــة تـركي صاحي من الســاعه ســـت بس ماقام من السرير ..

الحين اهي نايمه ولا جالسه وش جالسه تسوي اكيد اذا صحت بتكون جوعانه
وانا نسيت احط لها اكــل في ثلاجـــه ولا يمكن من امس مانامت لانها خايفه الحالها
ولا يمكن اهي مثلي صحت من الساعه ست وجالسه تفكر فيني
ياربي هي وش قصتها بالضبط اشغلتني مدري انا حبيتها ولا شنــو
ليه افكر فيها اصلا وش علي منها انا بس حبيت اساعدها
ليكوون بس طحت في حبها لا لا ان شاء الله ماطيح فــي الحـب
أعرف نفســي ويني وين الحب انا حدي أقـــزر
بس عادي اكيد راح يجــي هاليووم اللي اطيح في الحب
بس ماتوقع طحت في حب رحيل
كــــــان كل هذا مايفكر فـــيه تـــركي

وقبـــل مانروح غــرفة مساعد و ساره والياس والريم
دق بــــــو بدر الجــرس علشــان أولاده وبنــاته ينزلون في الحديقه ويفطرون ســـوا

نــزلو البعــض في الحديقــه وكالعاده شافو طــاوله طويلــه وكراسي على عددهم
وأبــوهم جــالس فــي أول بــداية الطــاوله
صبــحو عليه وبــاسو راسه وجلسو بـأماكنهم
بـو بدر : وين البــاقي
الكل :.........
بو بدر : وين بـدر و وسن وفيصل وفداء وفارس
وجن : وسن نايمه حاولت اصحيها بس مو راضيه
تركي : ماقلتي الا وسن تقــوم هذي نــومة اهل الكهــف
بـو بدر ناظر ولــده تركي بنظرات حــاده .. يعني { مالك شغــل
حــك راسه بـأحراج ونزل راسه
وكتمت ســوير ضحكتها كالعااده
بو بدر : طــيب وفيصل وفداء وفارس وينهم يا اسيل وبسيل
اسيل : فــراس بالغرفه مايبي ينــزل
بسيل : وفيصل راح يودي فــداء المستشفى
بو بدر : عسى ماشر وش فيها ...؟
ام فراس : يعني ماتدري ان بنتك فيها تكسر دم
بو بدر : الله يكون بعونها ، بسيل
بسيل : هلا يبــه
بو بدر : روح نــاد فراس وخلــه ينزل غصب عنــه
وجن : وعلى طريقــك صح وســن
لف بو بدر على وجــن وهو يقول : اعتقد انا قلت له ينادي فراس ماقلت يصحــي وســن
بلعت وجن ريقها ونزلت راسها
بو بدر : بنـــدر
رفع بندر راسه على ابوه من غير مايتكلم
بو بدر : ويـــن أخوك بدر
بندر : مدري عنــه
بو بدر : اصعد فوق وخلــه ينزل تحت يفطر
وقــف وحـط يدينه في جيـبه ودخــل القصر علشان ينادي بدر
بعـــــــــــــد نــص ساعه .. الكــل صار على طــاولة الطعام مــاعدا بـدر
اللي اتصلت فيــه امه وقال بكذبــه ان هو بطريق الكويت على إنه بطريق البحرين ..

بـوسط الفطور
بــو بدر : الياس و الريم
التفتو الياس والريم على ابوهم
بو بدر : من يــوم ورايح أنتو تروحون فـــوق عند خالتكم أم بدر وهناك في جناح لكم جناح خــاص فيكم
الياس : ليــه يبه ..؟
بو بدر : اليـــــــوم زوجتــي راح تجي وراح تــاخذ الدور الارضــي
تعــالت شهقاتهم و كــل واحد يلتفت ع الثــــــــــــاني
بو بدر يكمل كلامه : الياس و الريم وهناك في جناح لكم في الدور الرابع عبــاره عن مطبخ وحمامين وغرفتين ومجلــس واليوم العمال راح يجون ينقلــون اغراضكم فـــوق ...!

فــــــي طريــق البحرين فــي الجمــارك ..
كــــــان الطريق زحمـــه لانه اليوم مثل مانتو عارفين الخميـــس ..!
يـــوم وصــل الدور على بــدر القـــو القبــــض عليه بســــرعه
فـــي مركز الشــرطه ..
: احنا فتشنا جوالها وشفنا رقمــك اخــر اتصال فيها وشفنـــا بصمــاتك على الجثـــه
بــدر : اللي قلته كله صح بس وربــي مو انا اللي قتلتها
: انت كيف عرفت إنها مقتــوله
بدر : انا كنت عندها وفجأه وانا امشي شفتها مقتــوله
: وش العــلاقه اللي بينك وبينها ..؟
بـدر : ...........
: والبـــيت منو باسمه ..؟
بدر : ..........
بدر : ولــيش يوم شفتها مقتــوله ماحاولت تتصــل فينا ..؟!
بدر :.........
: يعني راح تظل ساكت ..؟
بدر : والله مدري وش أقـــولك بس و الله انا مالي ذنب انا تفــاجأت يوم شفتها مقتــوله
: طيب ليه ماتجاوب على اسالتنا ..؟!
بدر : ماعندي أجـــوبه
: يـــاعسكري أخـــذوه
بــدر وهو يصارخ : ولله انا مالي ذنــــــب والله أنــي مالي ذنب في اللي صار


العصـــر الســـاعه أربـــع

الريم : ياربي ابي انــزل تحــت مو متحملــه هالمكان
وسن : صج أنك قليلة ادب يعني عيني عينك تقولها مو متحمله اجلس هنا
الريم : والله مهوب قصــدي بس منقهره من ابوي بـيتزوج
وجن : مو غريبــه عاد على ابوي
الريم : عارفه ان مو غريبـــه بس احنا من طلعنا من الدنيا وابوي ماتزوج اخر وحده امي الله يرحمها وبيني وبينكم أنــا ابي اكــون اخر النعقوود مابي احد يـصير تحتــي
وسن و جن انفجرو ضحك : هههههههههههههه
الريم : شنوو وش فيكم تضحكـــــون يادوببه
وسن : من جدك ابوي بـهذا العمر يجيب عيال
الريم : والله مايصلح يجيب عيــال ؟
وجن : ابووي كبير
الريم : طيب يمكن ياخذ وحده صغيره كبرنا
وسن : لا لا ماتوقع
وجن : ايي صح ابوي عاقل مايسويها
وسن : المهم قــومو ننــزل تحت
وجن : لا خلوكم ابوي مابعد يطلع
وسن : ايي بس ابوي وينه بالدور الارضــي ماراح يحــس
الريم : لا خليهم هم يجـــون

فــي غرفة بــندر ..
بندر : طيــب لــيه تسوين لــي كذا والله حرام عليك انا احبك
وتين : اوووه منــك بندر احبك واحبك وربــي زهقت منها خلاص ادري انك تحبني
ســكت بــندر تـــــعــود على كـــلامها القـــاسي
وتين : اليوم نطلع
بندر بفرحه ونسى اللي قالته من اشوي : جــد والله وتين
وتين : إييي جد اجل اكذب عليك
بندر : طــيب وين نروح
وتين : اممم نتمشى
بندر : لا بعزمــك على احلى مطعم تبيـــنه
وتين : اوكي نروح أونو
بندر : اوكي اونو امرك الحـــين ...؟
وتين : طــيب انتظرك
بندر : بس انتي وينك ..؟
وتين : فــي بيتنا يعني وين بكون
بندر : اوكي مسافة طريــق وانا عنــدك

تركي واقف ويطق الباب على رحيــل
فتحت رحيل الباب بعد خمس دقــايق
تركي : واخيرا فتحتي الباب
رحيل ماكانت لابسه شيــله متعــوده على قلتها وكانت لابسه بجــامه ورديـه اللي شرا لها تركـي وشعرها كان كله متســاوي يوصل لـ اكتافها وحــرير
رجعت شعرها على وراء اللي كل اشوي يطيح على وجهها وقالت : أدخــــل
تركي بتوتر : لا بس البسي طرحتك وعبايتك وانا انتظرك بالسيــاره
رحيل ببتسامه حلوه : اوكي
البست عباتها الكتــف وطرحتها بهمــال وركبت السياره
تركي وهو يعــدل طرحتها : كذا الناس يلبــسونه
نزلت راسها بأحراج وسكتت
تركـي لف عليها مقــابلها بالضبط وقال: رحيل قولي لي قصــتك والله مو قادر انام الليل وانا افكر
رفعت راسها واهي تناظره بـ براءه وســاكته
أمـا تركي على طــول خــق من نظراتها ولف راسه على جهة الشبــاك وقلــبه اشوي ويطلع من مكانه
يــوم هدا اشــوي لف عليها شافها تناظر الشباك بحــزن
تركي : رحيل
التفت عليه : هلا
تركي : ماراح تقولين لي سالفتك
رحيل : انت ليه تساعدني تعرفنــي صح ..؟
تركي : لا والله ماعرفك
بلعت رحيل غصتها واهي تحــاول ماتصيــح قدامه
تركي : انتي تعرفين اهلك كلهم
رحيل : اعرف امي وابوي
تركي : عندك خوات اخوان
رحيل : ايي عندي بس ماعرفهم
تركي : كيف ماتعرفينهم
رحيل : مدري
تركي : رحيــل وربي حيرتيني تكلمــي عــدل
رحيل : سالفتي طــويله وصعبــــــــــه مستحيل تفهمها
تركي : بس انتي صغيره كيف سالفتك سالفه ومدري شنو
رحيل : ماعشت حياتي الا 16 سنــه لكني ذقــــــت الويل والعذاب منها وكأنهم مليـــون سنه
تـركي : انا ابي اسمعها كلها
رحيل ببتسامه باهته : راح تمل
تركي : ما أمـــل بس انتي تكملــــــــي ..
لفت على وجهها على شبــاك مره ثــانيه وبدت تحكـــــي قصتها لـ تركي

...{ أذكر وانا صغيره كنت العب مع أخـوي واختي وامي كانت تربينــا وتحبنا وماتفرق بينـــا
وفجــأه كل شــيء تغــير صــار عمري عشر سنــوات وامي تزوجـــت
كنت أنــا اكبر من اخوي واختي وكان زوج امي دايم يحاول يحتك فيني وقلت حق أمــي بس ماصدقت
وبعديـــن مـدري زوج امي وش قال حق امي وفجــأه صــرت في غرفه صغيره وفيها حمــام
وكــان الأكل وكل شــيء يوصلني من الخدامه اللي كانت تضربني وتعذبني صرت ماشوف اخوي واختـي حتى الحين ماذكر اشكالهم كثـير
ست سنــوات وانا بذيك الغــرفه و فــي اليوم اللي اخذتني منها
أنـا كنت نايمه ومسكنــي زوج امـي وربط عيــوني علشان ماشوف شـيء وركبـني السيــاره
كنت صاحيه بــس أســوي نفســي نايمه ابي اسمع امي وزوجها وش يحددون مصيــري
وسمعت إنهم بتركونــي عند نفس المجمع اللي اخذتنــي منه
وبـــس وانتهت قصــتي يوم انت أخذتني ..}
تركي بفضـول : طيب انا اشوفك ماتعرفين تلبسين غطاء يعني ولا مره لبستي
ضحكت رحيل بخفه وقالت : من كان عمري عشر سنوات وانا بالغرفه ماعمري لبست طرحــه
تركي : طيب زوج أمك سوه لك شـيء ..؟
رحيل : لا
تركي : ولا حتى يوم كنتي بالغرفه
رحيل : يوم كنت بالغرفه ماشوف احد الا الخدامه
تركي : والخدامه وش كانت تسـوي لك ..؟
رحيل : كانت تعذبني وتضربني
تركي : بدون سبب ..؟
رحيل : زوج امي كان يقولها اضربيها تصــور ان الغرفه اللي انا فيها تطــل على غرفة الخدامه وزوج امي دايم يكون عندها
تركي بفهاوه : كيف يعني
رحيل انحرجت وغيرت السالفه : وين بنروح
ضحك تركي على غبائه ولاحظ كيف رحيل غيرت الســالفه
عدل جلســته وصار يســوق ويوم وصــل عند الاشــاره
قال وهو مبتسم ابتسامه خبيثه : كنتي تشوفينهم
رحيل مافهمت : اشوف من ..؟
تركي : الخدامه مع زوج امك
نزلت راسها بأحراج واهي من داخل تسب نفسها
تركي : ههههههههههههههههه
مدت بــوزها ولفت تشــوف النــاس
تركي : اممم رحيل
رحيل : هلا
تركي : بجيب لك مــلابس من ملابس خواتي انا ماعرف حق مــلابس البنات
رحيل : ؟
تركي : يعني بجيب لك مــلابس منهم وبشــوف ذوقك يشبه حق منو من خواتي وبشتري لك زيها
اكتفــــــــت رحيل بـ بتسامه

: بدر انت خايف من شيء ..؟
بدر : ......
: بدر أنت لازم تقول لنا كل شيء ترى القضـــيه مو سهله لانا اكتشفنا البيت المهجور هذا مو بيت نــوره
بدر : أجــــــل بيت منــــــــــــو ...؟!
: أنت كنت تظـــن بيت منو ..؟
بدر : بيت نـــوره
: يعني أنت تدري إن هذا بيتها
بدر وهو منزل راسه : إيي ادري
: وليه ماقلت من قبـل
بدر : مــدري
: بدر أنت لازم تتفاعل معانا علشــان نعرف من القـــاتل
بدر : وطــيب انا وش راح يكـــون مصيري ..؟
: اذا مو انت القاتل اكيد راح نفرج عليك
بدر : طـيب وابــوي توعدنــي مايوصل له شــيء ..؟
: دامك مو انت القاتل ليش خايف من ابوك ؟
بدر بكذبه : ابوي مايتحمل اي ضغــط عليه
: وانت مو خايف يسأل عنك ..؟
بدر : لا انا قلت له اني مساافر البحرين وبظل اسبوع
: وانت واثق ان القضيه راح تخلص بعد اسبوع ..؟
بدر : يعني متى راح تخلـــص
: اذا ماتجاوبت معانا اكيد راح تطــول القضيـــــه

وسن : بناااااات قومو لا يفوتكم أبــوي مع زوجتـــه
كل البنات راحو عند الشبــاك يشوفون ابوهم
الريم : ويـــــــه هذي صغيره مرره
ساره : ههههه يعني شرايك اكيد بيتزوج صغيره تبين ياخذ وحده كبر امهاتنا
وجن : انا ماتوقعت ياخذ وحده كذا
الريم : قلت لكم بس انتو قلتو لا عاقل ابوي مايسويها
اسيل : بعــــــدو خلــوني اشوف
قامت الريم وجلست جنب فداء اللي ماقامت وراحت اسيل مكانها
اسيل : واااي خقــــــــــه زوجــة ابوي
وسن تضربها على راسها : وجـــع شنو خقـــه بعد انتي انا احلى منها
ساره : إييي مره أنتي احلى منها
فداء : كم عمرها تقريبا
وجن واهي تلف عليها : كبـــرك 24
فداء : والله من جدكم ويـــــع ليه ابوي ياخذ هالعمر
اسيل : ولا بعد مصبغه شعرها اشقر
الريم : والله ماخليها تعيش هنا مو كيفها
وسن : ماحد حار قلبه من زواج ابوي غير الريم
ساره : ههههههه ايي علشانها اخر العنقود وامها اخر وحده ابوي تزوجها
وجن بجديه : الريم حبيبتي ماعليك منه اكيد في النهايه ابوي راح يرجع لنا
اسيل : هههههههاي وش قالت يرجع لنا قالت
وجن : اييي بيرجع لنا يعين بعيش طول حياته مع هذي
فداء : طيب انتو وش فيكم مكبرين السالفه الشرع حلل اربع وخلاص عاااد

فــي العماره اللي باين من شكلها ان عمارة نـاس فقراء
وتين جالسه وتنتظر بنــدر يمرر عليها ..
اتصلت على صديقتها أمل ..
وتين : امــل انتي متأكده إن سعود في مطعم اونو
امل : ايي والله متأكده
وتين : انا الحين بروح مع بندر مطعم اونو وبشــوفه
امل : احســه ماراح يهتم
وتين : لا انا ادري ان سعود يحبني بس يكابر واذا شافني مع بندر بعصب وبيعترف لي بحبه
امل : ههههههههاي مره واثقه
وتين : أكيد واثقه انا وتين صحيح اني فقيره وعلى قد حالي بس يكفــي جمالي اللي الكل يدور علــيه
امل : والله ماحد طاح ضحية حبك في سعود الا بندر
وتين : أمــل يلا اكلمك بعدين بندر اتصــــل
سكرت من امل وردت على بندر ..
: وينك تأخرت
بندر : انا جنب العماره يلا اطلعي
طلعت وتين واهي لابسه عباه ع الكتف المرصص على جسمها ومليان كرستال وشعرها الكستنائي الناعم نصــه طالع ولابسه نظاره شمسيه وحاطها مرطب شفايف أحمر اللي معطي شفايفها حلا زود على حلاه
وركبت السياره : هاي وش فيك تأخرت
بندر ببتسامه حلوه نادر مايبتسمها : كنت مشغول اشــوي
وتين : طيب يلا سوق لا نتأخر
بندر عقد حواجبه : نتأخر على منوو ..؟
وتين برتباك : اقصـد بتصير صلاة المغرب
مارد عليها وشغل المسجل على اغنية راشد الماجد

تفنن


تفنن في طروق الحب شرقني وغربنــــــــــــــي

معك يا زين دوخات الهوى ويا حلو مشـــــواره

وغرد في سما سمعي ابي تحكي وتطربنــــــــي

سواليفك مطر عمري .. ربيعي ضحكة ازهـــاره


حبيبي يا بعد كلي وكلك صدق تعجبنـــــــــــــــي

بغيباتك وصداتك وتلويعك وتكــــــــــــــــــــرا ره

تجنن كل ما اشوفك احس انك تذوبنـــــــــــــــي

وتضيعني من الدنيا .. وتشب بخافقي نـــــــــاره



جمالك ناهب قلبي وتفكيري وناهبنــــــــــــــــــي

دلالك يارقيق العود .. عود تعزف اوتـــــــــــاره

تولعت بتصانيفك .. وتعذيبك يولعنــــــــــــــــــي

وعلى اي حال راضي بك شمس العمر وانــواره

بعد مــاوصلو المطعم اجلسو في الطــاوله قبال بعض وشالت وتين النظاره
وبانت عيونها الوساع مكحلـــه ولابسه عدسات ورموشها مطولتهم زود عن طولهم

بندر وهو يناظرها بحب : آمـري وش تبين اطلب لك
وتين : فوتشيني وكولا
بندر : وبعد
وتين : بـس مابي شيء
بندر : أكيد ..؟
وتين بملل : يوووه خلاص قلت مابي شيء
نزل عيونه تحت وهو يناظر الطاوله وهو عاض على شفته رفع عيونه وابتسم لها غصب
وقام من الطاوله
تأففت وتين من حركاته واهي تلف يمين ويسار تدور على سعود وأخيرا شافته على يمينها جالس مع اخوه
بعد خمس دقايق رجع بندر وجلس مكانه
وتين تبي تلفت انتباه سعود مسكت يد بندر واهي تقول : بندر حبيبي
بندر جــمد من كلمــة حبيبي أول مره وتين تقولها له
كملت وتين وقالت : تحبنـــي
بندر : أنــا مو بس أحبك أمووت فيك بس أنتـ انتي مدري ساعات احسك قاسيه
لفت وتين عيونها على سعود اللي يطالعها بشـراره وقالت : والله مو قاسيه انـا بعد أحبــك واذا قسيت عليك سامحني لاني ادري مافي احد يحبني في هالدنيا غيري فديتك
بنــــــدر ماقدر اوصف لكم شعـــوره أول مره يشــوف وتين كذا
وتين اللي عشقها من كــــــل قلبه وبس مره بحياتها قالت له احبك واليـــوم ثاني مره
من زمان ماسمعها منــها حــاس بشعور حلـــو
ارتــاح قلبــه كثير من كلامــها وتطمــن إن وتين لما الحين تحبـــه
عــنده عادي تكــون قاسيه معاه بس الأهم إنها تحبــــــه

// // // //

أنتهـــــــــــــــــــى ـآ

فــي البـــآإرت اللي بعـــــــــده

: إيييي نعم أنـــا قتلتها

: الريم تغيـــرت كثير من أبــوي تزوج مو الريم اللي نعرفها

: فـــــراس لا تتدخل في شيء مايعنيك
فراس : بــــس هذا أخــوي

: تركي أنا احبـك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:22 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثـــاني
الفصــل الثــالث ..

دخــل تركــي القصــر وعلى طول فــي غرفته ..
ومن أول ماقفل الباب ضرب راسه بقــوه : يـــوه نسيت اشتري حق رحيل جوال يــاربي
بــس فكره الحين بدخل غــرفة خواتي وأخذ منهم مــلابس واشوف رحيل زي ذوق مين من خواتي
دخــل أقــرب غرفه غرفة ســاره
ساره على طول : خير وش عندك بغرفتي
تركي : الخير بوجهك يا أم الخير بس امي تبيك
ساره : اصلا امي مو موجوده في البيت لا تكذب
تركي : انا مو كذاب امي في دور خالتي ام بدر رووحي لها
ساره : رجعـــت ..؟
تركي : اييي
طلعت ســاره من غرفتها وراحت فــوق
فتح تركي كبت الملابس وشــاف
تــنورة كاروهات أحمر مع حزام أسـود وبلــوزه بدون اكمام سـودهـ وفيها من فــوق ورده حمـراء حلوه
خذها وطــلع بــره الغرفه ..
صـعد فــوق وهو خـايف يكــون أبــوه موجود..
طق الباب بســـرعه وفتحته الخدامه
: بابا كبير موجود ..؟
سيتي : No
تركي : طيب يـلا أذلفي عن وجهي
دخــل غرفة اسيل وماشافها موجوده فتح كبت الملابس بسرعه
طلـــــعت عيونه من كثـر مايدور على مــلابس ..
اللي يشــوف كبت اسيل يقول هذا له خمس سنوات وماحد رتب المـلابس
هو صحيح اسيل ماتحب ترتب مـلابسها تخليهم على فوضتهم
أخذ بلــوزه على طــول لــونها ابيــض سادي وفيها كتابات بالأنجليزي بجميع الألوان الفاقعه
وكتابات بالعربـي وكل شــيء وكلهـا بخط اسيل وبسيل..
ابتسم وهو عاجبتــه الفكره : فـكره حلوه بشتري بلــوزه لونها ابيض سادي واكتب انا ورحيل فيها
أخذ البلــوزه وهو يحـاول يقــره شيء من اللي كاتبته اسيل بس مافهم ولا كلمــه
كل اللي عــرفه إن هذي البلــوزه ذكرى حــق اسيل وبسيل
رجع البلــوزه مكانها وطلع بــره الغرفه ..
ودخــل غرفة فداء وماشاف فداء موجوده
شــاف برمودا جينز مليانه بالكرستال مع بلـوزه سيـر (سيـور) لونها ابيض سادي
سحبها وطلــع بســـرعه
وهو يصعد فــوق شـاف ساره واهي تمسح دموعها
راح لها وهو مستغرب : ساره شفيك تبكين
ساره واهي تصارخ : كلـــه منك ماحبك ماحبك ... ونزلت تحــت
تركي : وش فيها يــوو ليكون ابوي موجود وصرخ عليها
فجأه انفتح الباب وطلع أبــوه بهيبــــته وهو يقول : وش عندك واقف هنا
تركي برتباك : آآآآآ هذا بـس ساره بلوزة هذي
بو بدر : تتكلم بالألغــاز انت
تركي : لا إيي مساعد مساعد
بو بدر : وش فيه مساعد
تركي : لا مو مساعد بدر
بو بدر بعصبيه: تكلــــــــم عــدل
تركي بسرعه : بس كنت ادرو بدر
بو بدر : وانت تستهبل بدر اخوك في الكويت وحتى اذا كان هنا تتصل عليه مو تصعد له فــاهم
مـــاشاف بو بدر الا غبـــار ولـــده : ان الله وان اليه راجعـــون

// // //

: حســـام أحمد آل *****
بدر وهو يبلع ريقه : وش فيه
: حصلنا علــيه بصمــات في جثــة المقتوله نوره فيصل آل *****
بـدر بصدمــه : لا مسستحيل مستحيل حســـام مستحيل يســـويها
: وليش تستبعد عنه هذا الشـيء لا تنسى إن كان يحــاول قتــل أمه
بدر بخوف: أنــا مدري عنه انتو استدعــــوه وسألوه بس انا مـــالي شغــل والله مالي شغل
: بــدر حاول تتجاوب معانا
بدر : اللي عنـــدي قلته لكم
: بس ماقلت لنا شنو علاقتك مع نـــــوره وليش كثر الأتصالات اللي بينكم
بدر : علاقاتنا كانت صداقه
: طـيب دامها مثل ماتقول صديقتك لـيش مابلغت على طــول يوم انك شفتها مقتوله
بدر : .........
: بـــدر إذا راح تـظل ســاكت راح نستدعــي ابوك
بدر : لا لا تكفى إلا ابوووي
: أجل جــــــــاوب على كل اسألتنا
بدر : ماعندي أجــوبه بس انا مالي شغــــل والله مالي شغل
: طيب انت شاك فــي منو ..؟
بدر : ولا أحـــد
: طيب أنت يوم تروح تزورها وش كنت تبي منها ..؟!
بدر :.........
: بدر ســوري احنا لازم نستدعــــي ابـــوك
بدر وهو يصارخ : لا والله مااااااااالي شغل باللي صاااااااار والله العظيم مالي شغل وانا مو أنــا اللي قتلتها
سحبــه العسكــري وقطـــه في النظاره

في اليـــــــــــوم الثــاني
في الصبـــاح مثــل كل يـــوم البعض يروح الجامعه والبعض المدرســه والبعض بسابع نـــومه

الريم : اليــاس يلا قوم تأخرت ع المدرسه والله سوير بتذبحنـي قووم بسرعه
الياس : لاحووول حلاص الريم مو لازم تروحين المدرسه
الريم : شنو ماروح المدرسه بعد انت تبي ابوك يذبحني
الياس : طيب رووحي مع اسيل
الريم : اسيل بتروح مع بسيل
الياس : روحي معاهم
الريم : اليــاس انت تدري ابوي ماراح يوافق اروح معاهم قووم الياس
قــام اليــاس بعد الحاح من اختــه الريم ..
في السيـــاره ..
الريم : الياس شفت زوجــة ابوي
الياس وهو مندمج في السياقه : لا ماشفتها
الريم : صغيره يمــكم كبرك
الياس : اكيد يعني تبينه يتزوج كبيره
الريم : طيب تتوقع تجيب منه عيال ..؟
الياس : اذا الله كاتب بتجيب بس انتي وش حارك
الريم : ماحبها
الياس : ليه ماتحبينها يمكن تطلع طيبه وحبــوبه
الريم : لا مو طيبه ولا حبوبه اصلا اهي تزوجت ابوي علشان فلوسه بس
الياس : من جدك كيف عرفتي
الريم : احساسي يقول
الياس : اقول انزلي ولا يكثــر وش قالت احساسي
الريم ماده بوزها : دووب

نــزلت ودخلت المــدرسه وراح اليــاس جــامعته
دخــل وشاف أخـوه بسيل وفيصل ...
الياس : الســلام
: وعليكم الســلام
فيصل : اقول الويس مو كان محاظرتك تبداء الساعه ثمان
الياس : ايوه
فيصل : يووه ليه جاي بدري من الساعه ست
الياس : مو عندي أخت علـــه غصب اوديها المدرسه
بسيل : والله لو انا منك بعد ماوديها ارجع انام
الياس : مدري خلاص طاار النــــــــوم
فيصل : هههههه الله يعينك يـلا انا بروح محاظرتي تامرون على شيء
بسيل : سلامتك بس لا تنسى برجع معاك البيت
فيصل : مو فااضي انت ماراح تخلص محاظرتك بســرعه ارجع مع بندر .... ومشى
بسيل : والله إن تبــــــن بعدين استحي اقول حق بندر برجع معاك
الياس : ههههههههههههههههههههههه حلوه تستحي منه ليه مو اخوك
بسيل : الا أخــوي بس استحي عمري ماسولفت معاه
الياس : ههههههههههه
بسيل : المهم ماعلينا اسيل تقول إن زوجــة ابوي خقق صج ..؟
الياس : مدري ماشفتها وانت وش عليك منها خقق ولا ليكون خربك ترووك
بسيل : ههههههه لا بس يعني اقــول
اليـاس بضيقه : الريم تغيـــرت كثير من أبــوي تزوج مو الريم اللي اعرفها
بسيل : ليه وش فيها ..؟
الياس : مــدري بس كلامها اليوم خوفني تقول ماحبها وان اهي متزوجه ابوي علشان فلـوسه
بسيل : ماتعرف خرابيط البنات يعني
الياس : المهم متى محاظرتك ..؟
بسيل : نص ساعه وتبتدي ليه ..؟
الياس : امممم بس بغيت اقولك نطلع بره الجامعه نتمشى شــوي


في السياره ..
تركي : رحيل انتي اي سنه المفروض ..؟
رحيل : اول ثانوي
تركي : ماتفكرين تكملين
رحيل : الا ودي اكمـل أنت تدري انا ماعندي أحد وانت أكيد بيجي اليوم اللي تروح و ...
قاطعها وهو يقول : مستحيل اتركك
رحيل : هههه تضحك علي ولا على نفسك بتجلس معاي اشوي وبعدها بتروح عند أهلك
تركي : انتي بتصيرين اهـلي
اسكتت رحيل واهي مو فاهمه منه شيء .... ويوم شافها ساكته مشى و شغل المسجل على أغنية

بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..
هذا هو الحل مافي حل ثاني ..
ماقدر آقعد وآشوفك بس وآستنى ..
كل يوم عنك بعيد يزود جنآني ..
من يوم شفتك و آنا في دآخلي ونه ..
ولعت قلبي ترى شبيت وجدآني ..
قله ترى آموت لو ماتبتعد عنه ..
لازم آنا آهواك ولازم آنت تهوآني


وصلـو و فتح الباب وهو يقول : أنزلي
رحيل : وين ..؟
تركي : اول مره تجين الواجهه ..؟
رحيل نزلت راسها : ايي
تركي ببتسامه حلوه : طيب قــومي
نــزلو ولبــس النظاره الشمسيه والتفت عليها : انا حلو صح
ضحكت رحيل واسكتت
تركي : طيب وش رايك اسوي كدش بشعري
رحيل : شنو كدش ..؟
تركي : اممم يعني اسوي شعري كشــه
رحيل : من جـدك لا كذا أحلى
تركي : طــيب
مشـــو جنب بعــض و أول مره تركي يمشـي مع بنت من غير مايمسك يـدها ولا شـيء
كان يمشــي جنبها ويـدينه فـي جيبه أمـا رحيل تمشـي بهـدوء ..

كــان بدر ماسك خــده وينـاظر أبــوه بعتب
بـو بدر بصراخ: علمــني أنــا وش قصرت معااك علشان تصير قاتل ومدمن مخدرات انا اللي كنت اعتمد عليك في كل شيء سويت لك اللي ماسويته حق اخوانك انت ذراعي اليمين يابــدر كذا تســوي فيني وتنــزل راسي بالأرض
: لـو سمحت أخـوي ممكن تهدا وترتاح
بـو بدر : أنـا وين ارتاح و ولدي قـاتل ومدمن مخدرات
بدر وهو يصيح ويصارخ : أنـــــا مو قـــــاتل والله مــو قاتل انا مالي ذنب
: بـو بدر أحنا مابعد نتأكد منو اللي قـاتل نـوره ونبيك تساعدنا وتخلي أولدك يعترف فـي كل شيء
بدر : مـاعندي شيء اعترف فــيه واللي عندي قلــــته
بو بدر : جب ولا كـــــــلمه وبتقـــــول كل شــيء وأول شــيء علاقتك مع هالزفت نوره وحسام

فــي مـدرسة الثــانويه .. الســـاعه وحـده الظهـر وصـار وقــت الخرُوج
ساره : يــاربي اليــوم تأخرو علينا
اسيل : السواق في الشركه عاد الحين شــوفي منو راح يتنــازل ويمر علينا
الريم : حتى أبــوي أول مره ينســانا كذا أكيد من هالتبن زوجتــه
لفو ساره واسيل على بعــض وكتمــو ضحكهم
جات لهم المناوبه : أنتو خوات
ساره : ايي
المناوبه : طـيب وحده منكم تتصل على اهلها المدرسه مابقى أحد فيها
ساره : اسوول قومــي اتصلي على بسيل
اسيل : مابي لا تتصلون على بسيل تــوه راجع من الجامعه وتعبان
الريم : طيب اتصلي على ابوي
اسيل : انــا اتصل على ابــوي لو على مــوتي والله ماتصل سوير قومي اتصلي عليه
ساره : هــا انـا اتصل على ابــوي تبــوني أندفن الريم انتي اتصلي
الريم : مــابي حتى أنـا اخاف
المناوبه : أنتو جالسين تتعــازمون عطــوني رقم أبـوكم وانا اكلمه
اسيل : ايي والله صح فــكره حلــوه
خذت المنــاوبه رقم بــو بدر واتصلت عليه بــس ..( لم يتم الــرد .. ومره ثانيه وثالثه وكل على هذا الحال ( لم يتم الرد
ساره : يــو ليكوون ابوي صاير فــيه شيء
اسيل : بسسم الله عليه لا تفاولين يمكن نسى جواله في البيت
الريم : ولا يمكن العقــربه زوجتــه أخذت الجوال
تأففو من الريم اللي كل أشــوي تدخل زوجــة ابــوها في السالفه
ساره : اسيلــوه خلاص مافي الا بسيل اتصلي عليه
اسيل : بسيــل انســي اتصل عليه ماتفهمين تــوه راجع من الجامعه
المناوبه : ويعنــي شلـــون راح تجلســون لما العصر ماعندكم أخــو غيره ..؟
الريم : إلا عندنا بس مانعرف رقمهم
المناوبه : طيب ورقم بيتكم
ساره : ماعندنا كل واحد وله جــوال
المناوبه : لاحووول
اسيل : الريموو ماتعرفين رقم الياس ماصدق
الريم : لا والله ماعرفه
ساره : ايي لقيت فــكره اتصلو على جوالي وانـا اعرف تــركي ملـقـوف لازم يـرد على جوالي
المناوبه : يلا خلصينا عطيني رقم جوالك

في الجامعه ..
الياس : يــالله كيف كذا سيــارتي أختربت
بسيل : والمشكله اني ماجبت سيارتي وبندر وفيصل مشــو
الياس : يعني والحــل ..؟
بسيل : مــدري أنـا فيني نــوم
الياس : طـيب عطني جــوالك اتصل على مساعد ولا فراس يجــون
بسيل : مساعد و فراس فـي هالوقت في سابع نــومه وفيصل تلقاه تــوه راجع وهم نايم و مستحيل احد يصحى
الياس : طيب والحــل ......!!!
بسيل : تركي أتصل فــيه
اليـاس : طيب عطنـي جوالك جوالي طـافي
مــد بسيل جواله وأخــذه اليــاس .. وهو يتصل على تــركي ..

عند تـركي ..
فـي السياره واقف قدام العماره
تركي : خلاص رحيل بكره بمــر عليك وبوديك نفـس المدرسه اللي فيها خواتي وتسجلين عندهم
رحيل : أوكــي خلاص
تركي : يـلا باي
رحيل واهي تفتح الباب : باي
نزلت رحيــل ورن جــوال تــركي ..
تركي : الوو
الياس : وأخيـرا’ حنيت علينا ورديت
تركي : منوو ..؟
الياس : انا الياس ياتبن
تركي : ايي وش تبي
الياس : تعال لنــا الجامعه ضـروري
تركي : فاضي لكم أنـا وين سيــارتك ..؟
الياس : سيــارتي اختربت وبسيل ماجا بسيارته
تركي : وبندر وفيصل وينهم عنكم ..؟
الياس : راحو
تركي : طيـب مسافة الطريــق وانا عندكم ..

فـي المدرسه
المناوبه بعصبيه : وبعــدين معاكم ماتشوفون حـــل
ساره : اسيل وبعدين معااااك خلاص اتصلي على بسيل وفكينــا
مدت اسيل بوزها واهي تقول : مابي
المناوبه : اسيل لو ماتعطيني رقم اخـوك الحين والله لأرجع واتركك انتي وخواتك
اسيل : انزين خلاص خلاص بعطيك رقمــه بس انا اكلمه
اتصلت المناوبه على جوال بسيل ..

الياس فتح الباب اللي قدام علشان بيجلس
اسيل وهو يبعده : رووح زين انا بركب قدام يلا روح طس وراء
الياس ناظره بحتقار وركب وراء
وفي وسط الطريق بسيل رن جــواله : الوات
اسيل : الوهاااااااات بســول
بسيل : اسيل بسم لله من وين طلعتي ومنو جواله
اسيل : هذا جوال المدرسه عيــوني نايم صح ..؟
بسيل : لا توني راجع من الجامعه
اسيل : يــو ليه
بسيل : كنت جــاي مع فيصل وراح والياس اختربت سيارته وتنقعنا في الشمس
اسيل : يــو حتى احنا متنقعين في الشمس تخيل السواق ماجاء لما الحين و ..
قاطعتها المناوبه : يــلا عااد قاعده تقولين له قصــة حياتك انتي
اسيل : بسـول خلاص اكمل لك السالفه في البيت بس خــل احد يجي لنا
بسيل : اوكي الحين اقول حق تركي
اسيل : طيب لا تتأخر
بسيل : اوكي باي
اسيل : باي
المناوبه : وش قال ..؟!
اسيل : الحين بيتصل على تـركي
المناوبه : ومنو هذا بعد تركي
اسيل واهي تأشر على ساره : اخوي
المناوبه عقدت حاوجبها : أخـوي وتأشرين على ساره ليه ..؟
اسيل ببتسامه يخالطها ضحكه : لانه اخـوها اكثر
المناوبه : بـس اسكتي دوختي راسي والله
بـعد ربــع ساااعه مـــــرو عليهم ..
ساره : ويــــه زحمــه مايكفي
بسيل وهو يفتح الدريشه : اسول تعالي ركبــي جنبي
تركي : هيييه من جـــدك انت
ركبت اسيل قدام جنب أخـوها بسيل ولا هتمو حق تركــي
وركبت ساره والريم جنب الياس
تركي وهو يلتفت وراء : اسول قــومي وراء والله يكفي
اسيل واهي تحط راسها على كتف بسيل : انا مرتاحه كذا
بسيل وهو يمسح على خدها : خلها وش عليك
عض تركي على لسانه : طيب قومو عن بعض قسم اللي يشوفكم يقولون متزوجين مو أخوان
ساره : ماعليك منهم حمد الله و الشكر مسوين فيها توأم
بسيل وهو يعاندهم يدري ان هالحركات تغثهم وحط يدينه في خصر اسيل : ياخي وش حاركم كيفنا والله صح اسول
اسيل : صح

بو بدر : ويـــنه هذا حسام
: ياعسكري جــيب حسام
جاء حســام وهو مربــوط وعيـــونه حمراء
بـدر من شافه على طول راح لهم : حســام قولهم أني مو انا اللي قتلت نــوره الله يخليك قولهم
: حسـام احنا شاكين فيك أنت وبــدر
حسام بحقد على نوره : إيييي نعم أنـــا قتلتها
انصــــدم بــدر من كلـــمة حســام ولف عليه : كذاااااااااب كذااااب مو انت اللي قتلتها
حسام : بـدر أنـا اسف انا اعترفت بكــل شيء حق الضابط
بدر بضعف : اعترفت فـي شنـو
حسام : في كـل شيء
: سمعت كــلامه يابدر ..؟
نــزل بدر راسه وترك دمـــوعه تنـــزل وهو يستعـــــد حق مصيبـــته
جــاء العسكري وسحــب حسام بطلب من الضابط ..
بـو بدر جـالس على الكرســي ويناظر أولده بعتــب
مــو مصدق إن هــذا بدر اللي كــان يعتمــد عليه فــي كل شــيء وذراعــه اليمين
امـا بدر يتحاشى نظرات أبــوه اليـــوم راح يعتـرف في كـل شـيء اللي كان يخفيه من سنين طـويله
راح يعتــرف بـكل شـيء وقدام أبـــوه خـلاص ماعاد بدر يفكــر بشيء
مستقبــله وضــاع وهو راضي بأي شـيء يحكــمون عليه
مــاعاد يهمـــه الا رضــا أبــوه و رضا أمـــــه

بــندر جــالس بغرفتـــه ويكلم وتــين ع الجــوال
وتين : لا ماقدر اطلع معاك
بندر : ليــه ..؟
وتين : بس مابي اطلع مالي خلــق
بندر : وتـين تحبيني ..؟
تأففت وتين بقـــوه وسمعها بندر : أوففففف مليت ترى من جد ملــيت تحبيني واحبك تحبيني واحبك ماعندك سالفه غير الحـــب ماقول الا الله يصبــرني عليك
عض بندر على شفتــه السفلـيه وسكت
وتين : والحــين يسكت طــيب تكلم قـــول شـيء كله ساكت واذا تكلم قال تحبيني وتين اطلعي معاي اليوم وبس
مارد بنــدر عليها وبعدهــا سكر الجــوال بــوجهها
وتين بشهقه قــويه : بـــــــعد يسكر بوجههي عيني عينك أوريك بس يابندر والله لأضيعك ومو انا وتين اذا ماخليتك تبـوسني وتترجاني ههههههه
طلــع بندر من غــرفته بعصبيــــه وصدم فــي اختــه وجن ورجعت وجن على وراء وطاحت
ماهتم بنــدر وكمــل خطــواته لمــا طلع بــره
شــافو اخوانه اللي تــوهم راجعين من المدرسه ومستغربين
تركي : وش فيه هذا
ساره : امشو بس ماعليكم منـــه هالغامض
كملـــو مشيهم ودخــل كل واحد دورهـ
تركي وهو يصارخ : يمـــه يمـــه
ام مساعد : تعال انا بالمطبخ
تركي وهو يروح المطبخ : وااااااو تسلم لي هالريحه الحلـــوه وش غدانا اليوم
ام مساعد : شــوي ماتشم الريحه أنت
تركي : والله شـــوي بس ابوي مايحب الشــوي
ام مساعد : تــوه متصل ويقول ان راح البحرين عند اخوك بدر
تركي بفرحه : أبـــــوي سافر
ام مساعد : ايي
تركي : وزوجتــه
ام مساعد : وصانا إن نخليها تتغدا معانا وتتعشى
تركي : أهـــــا

فـي الدور اللي فــوق دور ام تركــي الدور الثـــالث ..
ام فراس : وبــس هذي الســالفه
فداء : يعنــي شنو بدر الحين وينه
ام فراس : بالشــرطه
فراس : اي شـرطه أنــا لازم أرووح له الحــــين
ام فراس : ابوك راح يشــوف شنو السالفه
فراس : وأنـا بعد بروح
ام فراس : فـــــراس لا تتدخل في شيء مايعنيك
فراس : بــــس هذا أخــوي
ام فراس : مو اخــوك أبــوك كم مــره قالكم
فيصل : يــوه يمــه لا تنقلبين علينــا ابوي أحنـا كلنا أخـــوان رضيتو ولا رضيتو
دخــل فراس غــرفته يتصل على ابـــوه بس أبــوه مارد ..

وسن : اليــوس
اليـاس : ....... ( حاقرها
وسن : ميـــوس
لف عليها وهو رافع حواجبه : منو هذا ميــوس بعد
وسن : أنت
عض الياس على لسانه بعصبيه : ماراح أرد
وسن : يـيوسه
الياس : شتبين يانشبه
وسن : احس انك بنت
الياس : كلي خرا ولا بالجوال على راسك
وسن : ههههههههه وش فيك عصبت انا بس اقول اللي احســه
الياس : احتفظي فاللي تحسينه حق نفسك طيب
وسن : طـيب اسمع اذا بتتزوج تكفى قـولي ادور لك على بنت عربجيــه
الياس : إذا بتزوجيني بنت عربجيه مثلك مابيها
الريم : ههههههه اليـــاس وربي جبتها عربجيــــــه
تـوه بـ يتكلم وقاطعتهم الخدامه تناديهم ع الغداء تحت
الريم : ليكـــون هذي زوجــة ابوك معانا
الياس : اكيد ابوي اليوم مسافر وهي تحت يعني بتجي معانا
وجن : والله أبــوي مسافر .؟!
وسن : وجعلك اللي منيب قايله وليه توك تتكلم ان ابوي مسافر مخلينــي اقابل وجهك طول هالوقت ليه
الياس : عــاد انتي أسكتــي لاني معصب عليك يعني أي كلمــه بالجوال على راسك ..

فــي الحديقـــه
الكـــل نـــزل مـاعدا ليان زوجــة بـو بدر ..
أم بـدر : وينها وش فيها تاخرت
ام فراس : وعساها ابد ماتجي وش علينا احنا منها
تــوها أم بدر بـترد بــس شافت ليـــان جـات واهي مبتسمــه و واضح عليها التوتر
وقفت واهي مو عارفه وتجلـس
ام بدر قالت بطيبه : تعالي اجلسـي جنبي
وجلســت جنب ام بدر مكــان ولدها بدر ..
وطــول الوقت الريم تناظرها بحتقار .. وطبعا ليان لاحظت فيها
بس ماعطت الموضوع أهميـــه كثــير

بـدر وهو يقـول قصـــته .. وبو بدر يسمع ومو مصــدق اللي يسمعه
اليـــوم خــاب ظنــه في ولــده بـدر .. من بعد بدر الحين مستحيل يــثق في أي ولـد عندهـ
: إيــوا يـابدر كمــل
بدر ..~: تعرفت على حسـام وهو عرفني على شلتـــه
قاطعه وهو يقول : ممكن تذكر لنا اسمائهم
بدر : حسام ومحمد وخالد وفهد ونـوره
: إيـوا كمــل
بدر : و انا ماكنت أدري عن شغلهم اللي يشتغلــونه ومره ودوني البيت المهجور في البدايه خفت منه بس بعدها تعودت عليه وصرت حافظ هالمكان
: وهذا البيت منو باسمه ..؟
بدر : باسم نوره
: ونوره كم عمرها ؟
بـدر : 25 كــانت تحــب حسام وحسام بعد يحبها بس اهي بالأساس مخطـوبه حق فهد ولد عمها اللي يشتغل معانا
: ايوا كمــل
بدر : و عطــوني حبــة مخدرات
بو بدر : وبلعتها ..؟
نــزل بدر راسه بنــدم
بو بدر : لــيش يا بدر تسوي كذا ليش تدمــر مستقبلك كنت اشوفك ولــدي الكبير اللي بيرفع راسي لو كان احد من اخوانك ســوه هالشيء يمكن مالومه بس انت يا بدر غــير غير
: كمــل يابدر
نزلت دموعه وهو يقول : وبعدها صـرت مدمن مخدرات وكان خــالد هو رئيسنا خـلاني اشتغل معاهم في بيع المخدرات بــس أنـا كنت ابيع مخدرات بـس علشان خـالد النــذل يعطينــي حبــوب
: يعني تعترف انك تشتغل معاهم
نزل راسه وهو يتحاشى نظرات ابوه : إيي وكنت أنـا اللي اوصــل المخدرات واتفق معاهم
: ومن وين تجبــون كميــة المخدرات
بدر : مـدري هذا خالد اللي يجيب كل شـيء واحنا اللي علينـا نـوصل
: وش كان بينك وبين نـوره ...؟
بدر : قلت لك والله مابينا شـيء غير إنها صديقتي واهي كانت ترتاح لي وتقول عن معاناتها مع فهد وانها تحب حسام وبس والله مابينا شــيء
: طيب ويوم شقت الجثــه مقتــوله ليش ماتصلت فيني
بدر : خفــت من حسام لانه اهو شاك فيني مع نــوره ان بينا عــلاقه
: وكانت فعلا بينكم عـلاقه صح ..؟
بدر بـندم إن خان صديقه : اشــوي
بو بدر بعصبــيه : كــيف اشـــوي فهمني
: لو سمحت بو بدر ممكن تهدا
بدر : يعنــ ... مـدري
: بدر قول كل شيء
بدر : بس هذا اللي عندي قلته
: نبي نعرف العلاقه اللي بينك وبـــين نــوره
بدر : علاقة صداقه
: كنتو تســون شيء صح
تكاثرت دمــوعه وهو يقول : خــلاص شاللي تبـــونه انا اعترفت في كــل شيء وراضي بأي حكـــم تحكمــونه علي
بعد يــومــين ..

حــُكم على المتهم بــدر بن سلطان بن عبد الله آل *****
بالسجــن لمــدة خمــس سنــوات

وسن واهي تصيح : ليــــــه يايبى حرام عليك حــط له محــامي
ام بدر واهي تترجاء : تكفى يا بو بدر ســو اي شيء بس بـدر ماينسجن طلبـــتك ولا تردنـي انا اعرف بدر مستحيل يتحمــل الله يخليك يابو بدر
وجن : يبــى حرام عليك والله احنا مانقدر نســوي اي شـيء من غير بدر انا متأكده ان بدر بريئ واكيد هو قال كذا لانهم ضغطــو عليه يبـــى
والكــل واقف وبس يشوفون المنظر الأليم اللي قدامهم بس مابيدهم حيـــله
حتـــــــى بــندر اللي عمـــره ماسولف ولا تكلم قــال حق ابــوه يســوي اي شيء علشــان بدر أخــوه يطلع
أمـا بو بدر واقف بـكبرياء صحيح قلبـــه مايطــاوعه ان يترك ولــده خمس سنوات في السجـــن
بــس هو زعــلان عليه وزعــله مــو هــين ...
هو الود وده يطلعه من السجـــن بس مافي شــيء بـيده ..
غـــــير ان يوقف بهيبته و رجولــته وكبريائه قدام زوجــته و أولاده علشـان مايحسون
إن هو مهتم فــي هالموضوع ..

بـعد نص شهــر يعني 15 يوم ومازال بــدر في السجن ..

الكـــل في الدور الأرضـي جالسين و بــو بدر في فرنســا عنده أشغــال هنـاك ..
والبــاقي كلهم لا شغـل ولا مشغلـــه
إيي صح نسيــت اقولكم بـ شنو يشتغلـــون وشنو يدرسون
أول شـيء مساعد يدرس في امريكــا بس راجع وصار له شهرين وبعد شهر بروح امريكا علشان ياخذ الدكتوراه
أمـا فراس ماقدر يكمــل دراسته بسبب مــرضه خلــص الثانوي وجـالس بالبيت و مايفكر ان يشتغل او شيء
أما تركي يــدرس فـي كنده أخــذ له لغــه وخلـص وبكمـل دراسته في كنده وبعد 15 يــوم بروح
فيصل بالجامعه مع اخوانه بسيل وبندر والياس فــي ثاني جامعه
وبسيل وبندر والياس تــوهم أولى جامعه
وبالنسبه للـبنات
وسن بعد ماخلصت الثانويه درست الجامعه وزهقت وطلعت وجالسه بالبيت
أمـا وجن تدرس الحين في الجامعه وأخر سنـــه لها
فداء تدرس في نفس الجامعه للي تدرس فيها وجن
واسيل وساره والريم في الثـــانويه ..

فـي الدور الأرضي الساعه 8 ونص (م)

فيصل : ههههههههه من جدك يــوس يسألونك كذا
الياس : الحين توني اقولك كرهت نفسي وجاي تكملها علي وتقول يــوس
بسيل : ههههههه عادي دلع ليه تزعل
الياس : كيفي ماحب احد يناديني يــوس
تـركي تـوه راجع من الحديقه كان يكلم رحيل : ساكبين وش عندكم ضحكوني
فيصل : طــافك والله من اشوي
تركي : وشو ..؟
مساعد : هههههههه من أشــوي الياس وبسيل يعلمونا قصتهم وبس قمنا نضحك
تركي : مابي عيــدو لي السالفه
الياس : ماتضحك .؟
تركي: ههههه لا ماضحك
الياس : أنـا مره كنت امشي مع بسيل في الظهران وعاد جاء لنــا واحد يسألنا عن محل نسيت اسمه المهم فجأه يقــولي انت سعــودي
قبــل لا يكمل الياس فجأه تركي انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههه آه يابطني
الياس : من أولها
تركي : ههههههههههههه بس حلوه انت سعــودي والله عجبني
الريم دخلت جــو معاهم : حتى انا دايم يسألوني انا سعوديه ولا
تركي : ههههههههههههه كمــل يـوس
الياس : لاحووووووول رجع ويقول يــوس ماني مكــمل زين
تركي : عاد هالمغرور بسيلــوه كمــل
بسيل : يــوم إن قال حق الياس انت سعــودي يعني انت تدري الياس مثل ماقلت مغرور تأفف من قلب على هالسؤال ورحت أنـا جاوبت قلت امه امريكه وابوي سعودي قال ماشاء الله انت اخوه قلت ايي ماشوف الا يكلمني على اني واحد جاهل يقول كم عمرك بابا
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه عجيب والله
بسيل يكمل : بغييت اعطيــــــــه طراق والله حسيته يستهبل
مساعد : ههههههههههه عاد انا والله مالومه اللي اصغر منك طلع لهم لحيــه وشنب وانت ولا شعره وحــده وفوق هذا توأمتك بنت طفــوليه
اسيل : مــو كأن أحد قال اسمي
بسيل : اييي لاطرينا الحمار لقيناه ورانا
خذت اسيل المخده و قطتها عليه : انا حماره ياحمار
فـراس : صدق من قال عنكم تــوم وجيري مره متفقين ومره متهاوشين
انضمو البنات معاهم وصار الكل يســولف عن المدرسه والمواقف اللي تصير لهم
ماعدا بنــدر جـالس معاهم بس كـــذا رن جــوال بندر وابتسم وطلع بــرا
بندر : هــلا وغلا بالغلا كلــه
وتين على طول : بندر الحين تمرني بطلع معاك
بندر بفرحه : جد و الله خلاص مسافة الطريق وانا عندك
وتين : طــيب ترى انا جاهزه
بندر : وانا بعد جاهز
سكــرت منه على طــول واهي ماسكه الجوال ومبتسمــه بنتصار
امل: وش ناويه تســوين
وتين : سعود الحين مع ربــعه في مارينا مــول وقلت حق بندر يمــرني أوريـــه أنـا ولا هو بخليه غصب يعترف ان يحبني
امل: وانتي واثقه مره ان يحبك
وتين : ماقلت لك يوم رحت معاه المطعم يطالعني بشراره وحسيته يغار بس يكابر انا بخليه ينفجر
امل : طيب وبندر
وتين : وش فيه بندر ..؟
امل : يعني اذا سعود مثل ماتقولين اعترف بحبه لك وش بتسوين
وتين : بعرفه عليك ههههههه يعني وش بســوي بخليه وبروح عند حبــيب قلبي سعـــــود

نــرجع فــي الصاله عندهم ^.^

تركي : ياربي ماودي اسافر
مساعد : ولا انا ودي اسافذر والله
تركي : متى سفرتك ..؟
مساعد : بعد شهــر
ساره : يااربي عجــل هاليوم اللي تركــي يسافر ويفكنا منه
تركي : والله انا اللي بفتك منك مــو أنتي
فراس : اقول وش رايكم نتعشى بــره
وسن برجه : ياابعد قلبي فرووووس كأنك حاس فيني من زمان ماتعشيت في البحار
اسيل : ووع شنو بحار هذا انا ابي كودو
وسن : لا اسيلــوه كودو في اي وقت نشــوفه وبعدين احنا نبي نجلس في المطعم
مساعد : لا خلاص بنروح البحار احلى بس بدون فــوضى
الريم : وماانبي نرووح في بااص
فراس : خلاص أجــل ناخذ سيارتين وحده انا اسوقها والثانيه مساعد

أنتهى ــآآ

في البارت اللي بعده

: تـركي انا احبك <<-- هذي قلتها في البارت اللي قبل وبغير رايي وبخليها في البارت اللي بعده :p

: يــاليت بــدر معانا

: الريم خــلاص تراك زودتيها

حط يــده على خــد الياس وهو يقول : احبــــك

ساره : لحقــونـــي حراااااامــــــــــي

أنتظروني ^_*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:27 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..
الجــزء الثــالث
الفصــل الأول ..

تجهــزو كلهــم وطلعـــو بـره علشان يركبــون السيــاره ..
كــانت سيارتين سيــاره مساعد يسوقها والثـــانيه فـراس ..

سيــارة مساعد .. " اسيل ، بسيل ، وسن ، ساره ، تركي "
سيــارة فراس ..." وجن ، بندر ، فيصل ، الياس ، فداء ، الريم "

في سيـارة مساعد أنـــواع الرجــه
مشغلـين أغاني فــرقة ميــامي وأنــواع الرقـص والأستهبـال ..
أمـا في سيارة فـراس أنواع الهدوء
مشغلين موسيقى ...

بعد ماوصلو مطعم " البحار "
خــذو لهم أكبـر طـاوله موجوده وعــائليه
دخلت اسيل بـرجه وجلســت اخر وحده جنب الجدار
<<-- مكانها بالمدرسه وبالمطعم *.^
اسيل : بسيلــووه تعال جنبي
راح بسيــل وجلــس جنبها
أمـا الباقي شـاف اي كرسي قبــاله وجلســو فيه
مساعد : يـلا وش تبــون نطلــب ..؟
فداء : أنـا بس ابي بطاطس مابي شيء
فيصـل : لا مو على كيفك أطلب لها سمك
شهقو ساره و وسن مع بعض
ساره : شنــو سمك بعد أنت رايحين مطعم ويقول سمك
وسن : لا بليـــز مانبي ريــحة خيــاس هنــا
فيصل : أسكــتي أنتي معاها ولا كل وحده بجي لها طراق الحيم
تركي : يــا اغبيه انتي معاها اصلا من اسمه البحـار يعني عنــده اشياء بحريـــه عن تفلسف الزايد
ساره : ايي بس مانبي سمك مانبي وع وع
فيصل : وأحد قالك أكلـــي ولا بنغصبــك الحين تـاكلين انا قلت حــق فداء
وسن : ايي أحنــا مانبي نشــوفه في وجههنا
فيصل : تركــي تكفى انت أقــرب منهم عطهم كل وحده طــراق
ساره : لا لااا خلاص والله بنســكت
مساعد : الله يفشلكم ترى في نــاس جنبنا لا تســون فـوضى
اسيل : ايي مساكين مو متعودين على هذي الأمـاكن
سـاره : الله وأكبــر يعني الحين أنتي اللي متعــوده في السنــه مره نـروح
مساعد : بتسكتــــــون الحــين ولا نطلع
ساره واسيل : لا خــلاص بنسكت
مساعد وهو ماسك ورقــه : يـلا فداء حددي بطاطس ولا سمك
فيصل : سمــك
فداء : لا بطاطس
فيصل : سمك
مساعد : خلاص بطاطس وسمك وفكـــونا وانت فــراس ؟
فـراس : آممم أبي شيش طاوق
مساعد : ســوير والريم ..؟
ساره : أحنــا نبي بورستد دجـاج
الريم : وتبــوله
مساعد : أسـيل وبسيــل
بسيل : أطلــب لنا شيش طاوق مع بطاطس
اسيل : واهم شيء الكاتشب والبورستد
تركي : عــاد احنا ننسى كل شـيء وننسى الأكل ولا ننســى الكاتشب
فيصل : ههههههههه اي تبي حظــرة اسيــل تســوي في المطعم فــوضى
اسيل : بسيــل شــوفهم
بسيل : بعد كيفها البنت تحب الكاتشب وش دخلكم
مساعد : وربــي ان وجهكم مو وجهه مطاعم
وسن بدلع : سعـــوتي
مساعد : نعم ..!
وسن : انــا هادئه صح ..؟ لو تلاحظ اني ماتكلمت أبد
مساعد : اييي مــلاحظ بس ياليت تظلين على سكوتك لما نطلع احسـن
ساره بقلد : سعـــوتي
مساعد بملل : هــا
ساره : حتى انا لو تلاحظ طول الوقت سـاكته
تركي : ايي ملاحظين أن أحد بلع لسانك
فجــأه عــم الهدوء خمــس دقايق
وفجأه الكــل انفجر ضحك على الهدوء المفــاجأ
وصــل الأكـــل والكــل لاهي مع أكلـــه ..
ساره بهمــس حق وسن : شــوفي اسيل وبسيل
رفعت وسن راسها واهـي تشــوف ..
بسيـل يــاخذ بطــاطس ويغرقها في الكاتشب ويعطــيها اسيل
وسن : ههههههه الله يقرفهم يموتون بالكاتشب
ساره : ماقلتي شيء جديد انا اقصد شوفيهم كيـف يوكلـون بعض وكأنهم متزوجين
وسن : حتى انتي ماقلتي شيء جديد

// // //

بــعـد مــاكلو وخلصــــو وســدو جـــوعهم
قــررو يــروحون مـارينــا ..
تــركي جــالس قدام جنب مساعد اللي يســـوق وأهو يفــكر في رحيــل
اليـوم ماشفتها الا في الصباح انا كيف رضيت اروح معاهم
أكيد الحين اهي خايفه بالشقه ولا جايعه
لا لو فيها شيء يمكــن اتصلت ، بس ليش الحين ماتصلت
ليــكون احد دخــل عليها الشقه لا لا ماتوقع اكيد اهي نايمه
بس انا اعرف رحيــل ماتنام الحيــــن بس ليش ماتصلت
ليكــون أحد طــق عليها الباب وفتحته
أنـا اعرف رحيــل عادي تفتح البــاب ماتخاف
ياربي انـا لازم انبهها ان مو اي احد تفتح لـــه الباب ..
أخــذ جــواله بجراءه واتصل عليها قدام أخـوانه وخـواته
تركي : هـلا هـلا
رحيل : أهلــين تركي
تركي : كيف حالك .؟
رحيل : بخير الحمد الله
تركي : ليش ماتصلتي فيني مو قلت لك اتصلي
رحيل : تــوني جالسه من النــوم
تركي : يــو ليكون صحيتك
رحيل : لا عادي زين صحيتني لاني نمــت طـويل
تركي : أممم طيب اقفلــي الباب على نفسك ولا تطلعين ولا تفتحين حق أحد الباب
رحيل : ان شاء الله
تركي : أوكــي اجل انا اخليك
رحيل : ويـــن ..؟
تركي برتبــاك : آآآآ انـ أنـا عند اخــ أخـواني الحـين
جــاله صـــوت ساره من وراء واهي تقــول : لا عادي اخ تركي خــذ راحتك
لف تركـي عليها وهو يأشر لها تسكت
ساره : يعني خــايف منها .... علت صوتها واهي تقول .....: لا تخافين ترى انا اختــه مو حبيبتــه
رحيل : ههههههههههه منو هذي ؟؟
تركي وهو يفسخ نعــاله : هذي دقيقه لحظـــه
قط نعـــاله على ســاره بس ماجات لها لانها لفــت على طول
تركي : اكلمك بعدين لما اوصل
رحيل : اوكي
تركي : باي
رحيل : باي
سكـــر على طــول وهو يلف على ساره : أنتي هبـــله
ساره : لا
تركي : غبيــــه يعني شايفتني أتكلم تردين ليييش
ساره : لاني كنت ابيك تـاخذ راحتك
تركي يقلد على صوتها : ابيك تاخذ راحتك
وسن : ترووك منو هذي عرفني عليها
تركي : أنتي كلي تبـــن ولا ترى بالنعله الثــانيه
مساعد : تــركي ابيــك أشــوي في موضوع
وسن وساره : جــالك المــوت ياتارك الصــلاه
اسيل : مساعد مو الحين اذا وصلــنا كلمــه
مساعد : يعني انا قلت بكلــمه الحين بليز لا تتفلسفين
بسيل : طيب وهي شنو قالت ماتدري على بالها بتنزل وبتكلمــه
مساعد : وانت احــد كلمك احد حاطك محــامي دفـاع عن اسيل
اسيل : إيي انا حاطته
تركي : عاد الحين شنو يفكك منهم

// // //

فــي سيـــارة فــراس ..
مثــل ماقلت هـــدوء وكل واحد غارق في تفكيــره
بندر ماسك الجــوال ويحاول يتصـل على وتين اللي مو راضيــه ترد
وش فيها ارسلت لي كول مي وبالأخيــر ماترد ....!!!
أتصــل عليها تقريبــا عشــر مرات وهو لمــا الحــين يحــاول يتصــل فيها
وبعــد معانـاه ردت
ابتسم بنــدر ومو مصــدق إنها ردت ونسى نفســـه إن هو بســيارة وجنبــه أخوانه
وأصــلا هو متى فكــر فيهم يســوي الشيء على كيفه وماحد له شغل
بندر : فــيك شـيء
وتين : كنت اتــروش مافيني شـيء
بندر : خوفتيني عليك ترسلين كول مي ولا تردين
وتين : سـوري حبــيبي مو قصـدي بس كنت اتروش
" قــالت كذا لانها شافت سعود ولد عمها يطالعها "
بندر : نعيمــاً
وتين : ينعم بحــالك أنت وينك الحين
بندر : بالسيــاره
وتين : آممم وين بتروح ..؟
بندر مستغرب من الأهتمام الزايد اليـوم وفي قلــبه فرحـــان على اهتمامها : بروح مارينا مول مع أخـواني
وتين بشهقه : أخوانك جنبك
بندر : ايي
وتين : وعادي تكلمنــي جنبهم
بندر توتــر لــف عليهم وشافهم كلهم مستغربيــن وينــاظرونه
بندر : أوكي اكلمك بعدين
وتين : خلاص حياتي انا اخليك مع أخوانك واتصل فيني لا تنسى
بندر : اوكــي باي
وتين : باي
بعد ماسكر التفت عليهم مره ثانيه وهو يقول : خيييرر في شــيء ..!
فراس : منــــو هذي ..؟
بندر : وانت شكــو ..؟
فـراس : بندر منو هذي
ماهتم بندر ولف على الشبــاك وهو يشــوف النــاس مايبي يخــرب فرحـــته من كــلام وتين
وطبعـا مثــل ماقلت من قبــل وأقــوله الحين للـ تذكير
" فــراس غيــور على خــواته ومايحب حركــات المراهقــين ومتشدد "
فراس : بــندر أنت تـوك صغير حركات المراهقــين هذي اتركها
فيصل بصـوت صغير حق فـراس : ياخي ماعليك منه يمــكن هذي البنت تطلــعه من عالم الغمــوض اللي هو فيه
فراس : يعني نتــركه كذا لما يصير مثـل تركي
فيصل : تركي مراهق وراح يتــرك هالخرابيط بس بندر يمــكن يحـب ويمكن حبيبته تطلــعه من عالم الغموض مثل ماقلت لك
فراس : لاحول الله يعني صرنا نسكت عن الغلــط الحين ونقول يمكــن خيره

// // //

فـــي مارينــا مـول ..
تــوزعـــو وكــل واحد دخل من بــوابه ..وأتفقــو على مكــان يشوفون بعــض فيه
الريم بهمس حق ساره : ســوير تدرين في السياره وش ســوه بندر
ساره : شنــو ..؟
الريم : كــان يكلــم بنت بالجــوال وانـا كنت جالسه جنبـه وصوتها واضح اشوي تقوله حياتي
ساره تحمست : وهو يعطيها وجهه ؟؟
الريم : هــو اللي متصــل عليها
ساره : كـــــذابه
الريم : وربــي كلنا في السياره استغربنا
ساره : لحظه انتي تقصدين بندر اخوي ..؟
الريم : لا ولد عمــي
ساره : دوبـــه حسبته أخــوي
الريم : سوير لا تستهبلــين علي
ساره : يعني بندر أخــوي
الريم بعصبيه : وفـــي غيــره يعني
ساره تــرمش بقــوه وفاتحه فمها
الريم : ساره وش فيك
ساره : قاعده استوعب
الريم : وكذا الناس يستوعبــون
تــوها ساره بتتكلم بس جالهم صــوت فيصل من وراء وهو يقول
" يــلا انتي وياها تمشون على بيــض "
الياس : بــروح أشتـري لي شـيء منو يجي معاي ..؟
فيصل : انـا والله ودي اجـي بس اخاف يحسبـوني خويك
: ههههههههههههه
الياس بعصبيــه : فيصـــل خــلاص عـاد
فيصل وهو يغمز : شــدعوه زعلت امزح معـك
الياس : لا أحد يمــزح معاي كذا أنـا خلاص بســوي عمليـــة تجميل
ساره : إييي الياس وش رايك تعطيني عدستك العسليــه واعطيك عدستي السـوداء وشعرك الأشقر واعطيك شعري الاسود
الياس : واللــه لـو يصير مارفضت
تركي : هههههه ماعليك منهم ترى هم غيرانين منك علشانك أشــقر وأحلى منهم
الياس يغير الموضوع : طــيب يلا منو بجـي معاي ولا اروح الحـالي ..؟
تركي : انـا بجي
مساعد : لا انت خلك بكلمك في موضوع
فيصل : خـلاص اليــوس انا بروح معاك
الياس : لا تجــي خلاص بروح الحــالي
فيصل : تعـــال لا تتزعيـل علينا والله تصير بنت جد الحين
ضحك اليــاس على فيصــل ومشـــى ..

فــي فـــرنســا .. عـــند بــو بــدر .." سلطان "
جــالس مع واحد أسمه بـو عبد الله " مـاهر "
بـو عبد الله : أنـا راح اتنــازل عن القضيــه وعن الفلـوس بس عندي شــرط واحد
بو بدر بفرحـه : شنـــو شرطك ...؟
بو عبد الله بخبث : تــزوجنـي وحــده من بنـــاتك
بو بدر ببتسامـــه : تـــم
بو عبد الله : اكبـر بنت عندك كم عمرها
بو بدر :فداء
بو عبد الله : عدد لي اسماء بناتك وعمارهم ..
بو بدر : فداء 24 وسن وجن توأم 22 اسيل 20 الريم و ساره 18
بـو عبد الله : ابي للي عمرها 20
بو بدر : اسيل ..؟!
بو عبد الله : إيــوا
بو بدر : بـ بس صغيره اخذ لك فداء اكبــر
بو عبد الله : وانا مابي الا اسيل واذا بنتك رفضـــت لك الحريـــه بأن تختار لي بنــت على كيفك

// // //
فيصل : انت الحين وش تبي
طلال وهو يناظر الياس : أبـي اتعرف
ارتبك اليـاس من نظراته حس قلــبه اشوي ويطلع من مكانه لف الجهه الثانيه
وقال فيصل : حيــاك الله أنـا فيصل وهذا اخـوي اليـاس
طـلال : طـيب وش رايكم نجلـس على طـاوله ونتعــرف أكثـر ..
جلســو على الطــاوله ونظرات طلال كلها حق اليــاس
واليــاس متوتر وكل أشــوي يلف وجهه
مد طــلال بطــاقه حق اليـاس : هذا رقمــي
ومد بطاقه ثانيه حق فيصل علشان لا يحـس بـ شيء : تفضل
طـلال : اتصلــو فيني علشان اسجــل ارقــامكم
اتصل فيصل قبــل ورن جــوال طـلال
فيصل : هذا رقمــي أنـا
طلال : اوكي وانت اليـاس اتصل
اتصــل اليــاس علــيه وهو مو مرتـــاح
أخــذ طـلال الرقم وسجــله " الحلو "

// // //
مساعد : تـركي
تركي : هـلا
مساعد : أنت كلم بنات وســـو اللي تبيـــه بس عاد مو قدام خــواتي بعدين بشوفون هالشيء عادي ويمــكن حتى اهم يكلمــون وإذا قلنا لهم شيء قالو حلال عليكم وحرام علينا
تركي : شدعـــوه مايســوون كذا بس انت تفكريك
مساعد : لا مو تفكيــري كذا أنـا نصحتك إنك ماتكلم قدام خـــواتي وهذا انت ســامع ..
تركي بملل : طيب طــيب

البنـات يتمشــون الحالهم ويســالفون
فداء : وجن وش فيك ساكته طول الوقت ماسمعت صــوتك
وجن : مشتـاقه حق بــدر أخـوي
وسن : يــاليت بــدر معانا
فداء : الله يفـــرج عنـــه
ساره : عاد من كثــر بدير مايطلع معانا كله بالشغل
الريم : تتوقعون صج هو تاجر مخدرات
وجن : ابوي يقول ان هو اعترف بس انا مستحيل اصدق
الريم : إيي صح يمــكن عذبــوه وخلــوه يكذب
وجن : طيب وش رايكم بكره نروح له زياره
وسن : ايواا اليوم احسن
فداء : لا شنـــو اليـــوم الحين بنرجع الساعه 8 ونص مـايمدي


،


الســـاعه عشــر بعد مــارجعــو كلهم القصــر
وكــل واحد بغرفتـــــه ..
اليــاس من النــوع اللي مايسهر يعني الســـاعه تسع تشوفونه نــايم
بــس الحــين ماقــدر ينـــام ويفكــر بنظرات طــلال له
تــوه عيـــونه بتغمض واستسلمــت للـنوم
إلا قطــع نــومه رن جــواله ..
شاف المتصــل " طلال "
قلبـــه زاد طقــاته قط الجوال بالسرير وهو يبلع ريقـــه
مــو مرتــاح حـق طلال لــيه مايدري
يــوم شاف الجــوال لمـا الحين يــرن سحبـــه وضغط ع الأخضــر وهو سـاكت ...
طـلال : الــو
الياس : آآ لـ لو
طـلال : اليـاس مو ..؟!
الياس : إيـــوا
طلال : كيف حــالك ..؟
الياس : بخــير
طـلال : دووم مو يـوم
الياس : يدوم حــالك
طلال : صــوتك فيه شيء
الياس وهو يتحمحم : لا مافي شيء
طلال : نايم
الياس : كنت بنـــام
طلال : بــدري الحين الساعه عشـر
اليـاس : عارف بس انا ماحب اسهر يعنــي الساعه تسع نــايم
طلال : إييي أحســن علشــان صحتـــك مو حلــو السهر
الياس : ليــش انت ماتسهر ..؟
طلال : آممم أحيــاناً

ودخــلــو جـــو بالســـوالف إلى الســاعه 12 ..

عند الريــــــم ..
جــالسه ع لاب تــوب وفــاتحه المسن
حســت بطفــش وطفتـــه ونــزلت حق أختها ســاره تســولف معاها
عــند ســاره مستدحــه ع السرير وسرحـــانه ع الأخر
طقت الريم البــاب بس ماحست ســاره
وطقت وطقت ولاا حست قررت الريم تدخــل عليها
استغربت الريم من وضعها فاتحه عيــونها ومبتسمــه وتفكر ..!
قــربت منها واهي تناديها : ساره ...... ساره ..... علت صـوتها أكثــر ....: ســـــــاره
ساره بخرعــه : بسم الله وجـــع هذا انتي خرعتيني ماتحسين يعني قطعتي علي أحــلامي الورديه
الريم : بشـــنو تفكرين بســرعه بســرعه اعترفي
ساره : مافكر فــي شــيء
الريم واهي تغمز : علينــا من الصبح وانا اطق الباب واناديك مو حــاسه واخر شيء تقولين ماتفكرين في شــيء
ساره بغباء : والله ..! صار الصبح
الريم : أي صبــح تــوه الساعه 12 ياهبله
ساره : انتي تقولين من الصبح تطقين الباب
الريم : ههههههههههههه والله إنك فـــــي عــالم ثــاني
ساره فهمت : هــا ايي فهمــــت وش دراني عنك بعد
الريم : ههههه طيب مانتي قايله وش تفكرين فــيه
عدلت ســاره جلستها وقالت بحمــاس : الريم لا تخشين عني شيء تحبيــن ...!
الريم طلعت عيونها : هــا أنــا احب ههههاي ويني وين الحـــب بس ليش ليكون تحبـــين
ساره واهي منــزله راسها " يقال انها مستحيه " : أنــا احب
الريم تحمســـت : وللــــــه منو هذا ..؟! عفيـــه قولي لي
ساره : شخــص ماتتوقعينه
الريم : انــا اعرفه ؟؟ طيب هو يعرفك يعني ؟؟
ساره : يــاهبله هو ولد عمي كيف مايعرفني
الريم : جـــــــد والله أي واحد أولاد عمي كثــار
ساره : ريـــان
الريم : هـــــــا من جدك ريـــان كيف وشلوون وليش هو بالذات
ساره : أشــوي اشووي علي وانـا بقولك الســالفه
الريم : بســـرعه بســرعه الحين تقولين لي الســالفه كلها من الألف إلى اليــاء
ساره : اي الف وأي ياء ترى هو مايدري عنــي إني احبه ياهبله
الريم : إيي طيب قــولي لي كيف حبتيـــه
ساره : تذكرين قبل خمس شهور يــ..
قاطعتها الريم : وجــع صار لك خمس شهور تحبيـــنه
ساره : اكمل ولا اسكت
الريم : كملي كملي
ساره : يوم نروح المزرعه مع أعمامي كنت أمشــي وصدمتــه بالغلط وكنت مو لابسه غطا وهو قام يطالع وانا اطالع تخيلي عيوني بعيونه بعدين حسيت واستحيت على وجهــي وانحشت ولـ يومك وانا احبــه
الريم : يـا حركــات أنتي ..

// // //
تركي : والله يارحيل ماودي اسـافر واخليك بس غصب عنــي
رحيل واهي تصيح : تـركي انا احبك
تركــي مصــدوم وفــاتح فمـــه وكأن أول مره بنت تقـــوله أحبك
شعـــورهـ لا يــوصف سمــع كلمة" أحبك " من مــلاين البنـــات
بس كــانت من رحيـــل غير غير عنهم كلهم
هالكلمـــة هزت كيـــانه ...
وخــاصه إن كـانت رحيل تصيـــح وقالتها من قـــلب
أرتـــبك مو عــارف شـــنو يســـوي
رحيــل تصيح جنبـــه وهو مو قادر يســـوي شــيء
وده يضمــها وده يمســـح دموعها وده و وده .....
بــس مايقدر ، ضــم بنــات ومسك بنــات
بــس رحيــل مستحيل يأذيها فــي شــيء
تمنى إن عنــده قـــوه ويوقف في وجه ابــوه ويقــوله " ماراح اسافر واترك رحيل "
تمنـــى إن يهربهــا معـــاه فـي كنــدا
بـــس كــل هذا صــعب
قــال وهو ملهــوف : رحـــيل ....
سكــت وهو مو عارف وش يقــول
بــلع ريقــه بـ صعوبه : لا تصيحين
رفعت رحيـل راسها وهدئت نــوعاً ما : تـركي
مــد تركـي يدهـ لخدها وقبــل لا يلمسها نــزلها
وده يمســـح أثــار دموعها اللي فــي خدها
بــس ماعنده جراءه إن يســوي لها أي شــيء
يــده تــرتجف ضغط على إيــده بقــوه وقال : أمســحي دموعك
مسحت دمــوعها لــكن سرعــان ماتجدد
تركي : رحيل تكفــين لا تصيحين والله ماتحمل أشــوف دموعك دمــوعك غـــاليه أمسحيها
حــاولت تمســـح دموعها اللي مو راضي يــوقف
بــس كــانت تصيح من قـــلب
تــركي بــسافر بعد 14 يـــوم
هــي راح تضــيع بــدونه وين بتعيــش وين ترُوح
والاهم من هــذا إنها تحبــــه يعني مستحيــل تعيــش بــدونه
كــل ماتذكرت إن بســافر ويتركها تــرجع تصيـــح
تركي : رحــيل لا تصيحين خــلاص والله قطعتي قلــبي
كــلام تــركي كــان يخليها تصيح أكثــر وأكثــر
طبـــت فـــي صــدره وأهــي شهقاتها تتعــالى
أنصــدم تــركي من حركــتها
وده يضمهــا ويدخلهـا أنفــاسه
ووده يبعدهـــا عنــــه
هــو يعــرف نفســـه إن ظلت رحيـــل كذا على صــدره
يمـــكن يســوي لهـا شــيء يزعجهــا
بــس مو قادر يبعدهــا عنه
وبـــين شهقات رحيل سمعها تقــول : لا تتركني
مــاقدر يتحمــــل قــرر ينسحب منها بـهدوء
ويتــرك الشقـــــه ... وبين مــاهو ينسحــب
انطقت رحيل مره ثانيه : تكفى تركي لا تسافر خذني معاك والله ماعيــش بدونك
غيـــر قـــراره وضمهــا أكثـــر على صدره
ماقدر يتحمــل رجواتها وشهقاتها
مسح على راسها وقال : أوعــــدك والله ماراح اتركك بــاخذك معـــاي بس لا تصيحين والله قطعتـي قلــبي
وإن الحين صيحتي بطــلع من الشقـــه وبتركك الحالك ماقدر اشــوفك كذا
انسحبت منه عــلى طــول ومسحــت دمـــوعها
انحــرجت من حركتها الغيــر مقصـــوده
ماتدري كــيف طبت عليــه كذا ماحست في نفسها
ركضـــت وراحت دورة المياه " وانتو بكرامه "
أمـا تركي ابتسم وطلع من الشقـــه

// // //

فـي يـــوم ثــــاني وصــل بــو بـدر لـ أراضي السعــوديه
بـ ســلامه..
فـــي الحديقــه على طــاولة الغداء ...
وقبــل لا يوصــل الغداء من الخدامات تحمحم بــو بدر
والتفت الــكل علــيه : عندي لكم موضوع مهم يخصكم كلكم والاهم انتي يا اسيل
التفتت اسيل على اخوها بسيل ورجعت لفت على ابوها : أنــا ...!
بو بدر : أمــس كلمني واحد وخــطب مني اسيل
شهـق الكــل بـ فرحه حق اختهم اسيل
امـا اسيل انصدمــت بقـــوه خطــاب وجايين لها ...!
أصـــلا هي عمرها مافكرت إنها تتزوج أو حتى تحــب
هــي كل همها الونـــاسه واللعب و الهبــال والكشخــه
كمــل بو بدر وهو متجاهلهم : طبعا انا من ناحيتي وافقت بس الراي الأول والاخيـر حق اسيل وش قلتي يا اسيل
بسيل نــط : يبــا بس بسألك سؤال ..؟
بو بدر : شنو..؟
بسيل : يعني كيف تبي اسيل تـرد واهي ماتدري منو هذا اللي خطبها ولا حتى أسمــه
بو بدر : اللي خطبها بــو عبد الله
ام فراس : بو عبد الله هذا اللي يشتغـل معاك ..؟
بو بدر ببرود : إييي وش فيه ...؟
ام فراس : بس هذا كبــرك
بسيل : كبــر ابوي .......!
بو بدر بحده : انا قلت الراي الأول والاخير حق اسيل مابي اي تدخـــل حتى انتي يـ أم فراس الرجال صحيح كبير بس ماينعاب وعــنــده فلــوس وخير ...! بس هم أرجع واقول الراي الأول والأخير حق اسيل
ام فراس بخبث : لا ان شاء الله اسيل موافقه
اسيــل ساكتــه مصــدومه معقــوله يــاخذون رايي اصلا المفروض يرفضــونه
قبـــل لا أتكلــــم
بو بدر : صح كلام امك يا اسيل
بسيل بصـوت صغير : اسيل ردي قولي لا
بــس مازالت اسيل ســـاكته مو عــارفه شنــو تقول
الي تعرفه بــس إنها مستحيل تتزوجه
ام فراس : لا ان شاء الله موافقه والسكوت عـلامة الرضا ودام عنده فلــوس وخير ماينعاب
مـاتحملت اسيل كـــلام أمها اللي بتبيعها علشــان فلـــوس
قــامت من على الطـــاوله ودخــلت القصــر
وقام بســيل بـ يلحقها بس وقفــه صــوت ابوه : بسيل خلــك مكانك ماحد له شغل
نــزل راسه وجلــس مكانـــه ..
وجــابو الخــدم الغدا
وكلهم مالهم نفـــس حق الأكــل
طبعا ماعدا بو بدر وحريـــــــمه ..

بــعد الغداء الــكل قــام وراح دورهـ ..

ساره: يــاربي ابي اروح عند اسيل ياقلبي عسى امها ماتغصبها
تركي : لا دام ابوي قال الراي الأول والاخير حق اسيل يعني مستحيل احد يقدر يغصبها
مساعد : واكيد بسيل بـ يوقف في وجه أمــه مستحيل يخلي اسيل تتزوج واحد كبر ابوي
ساره : اصلا ماتوقعت ابوي يهمه الفلــوس كذا وبعدين احنا مو فقراء الخيــر واجد عندنا
تركي : الله يهديـــهم
ساره : هو عــنده أولاد ..؟
مساعد : إييي عنده
تركي : جد تعرف احد منهم
ساره : ليش وش ناوي تسوي بعد
تركي : ماراح اسوي شيء بس ابي اعرفهم
مساعد : عنده عبد الله و عنده سيف وعنده عبير

خلــونا نبعد عن ســالفة اسيل وخطبتها أشــوي ..
ونــروح عــند غــرفة اليــاس .. اللي صــار مدمن طــلال ..!!!
طلال : وش رايك أشــوفك اليـــوم
الياس : أوكــي خــلآص وين نشــوف بعض ..؟
طلال : أنـا بمر عليك ونروح شقتــي
الياس : شقتك لا خلنــا نتمشى اشوي وانا عازمك على حسابي
طلال : ايي بعد الشقـــه نروح نتعشى
الياس : أوكي
سـكر اليــاس منـــه وهو فــرحــان أول ماشاف طـلال كــان في مارينا
وكان اليوم اللي تعرف عليه واليوم بـشوفه وهو يعرفه وبســولف معاه
.. ضحــك على نفســه
كيف في البدايه مارتاح لـــه والحين فــرحان إن بشـــوفه ..
راح جهـــة المرايا
ويتأمل شعــره الطويل الأشقر اللي يوصل لـ رقبتــه ومدرجه تدرجــات خفـيفه
ويتأمل عيـونه العسليـــه الفاتحه .. وشفايفه الورديــه
وجسمــه الضعيف واللي يشــوفه يقــول هذا عمره 17 ..
" مدري اقصــر شعري ولا أخليـــه كذا بــاخذ راي طــلال وبشــوف شنــو يقول "
ابتســـم وأخذ الجــل ورجع شعــره على وراء
وراح جهــة دولاب المــلابس و أختار له جينز بـوني مع بلــوزه بـوني أفتح من الجينز وفــيه كلمــات
بالأنجليــزيه بـ لون البـوني الاغمق ..
ناظر شكلـــه بالمرايا وابتسم بـ رضا وطلـــع
قابل بطريقه تـركي أخــوه ..
تركي : أوه كــاشخ
الياس : انت وش جابك هنا ترى أبــوي بغرفته
تركي : ياخي زهقت الحــالي قلت بصعد
الياس : انزل قبل لا يجي أبــوي
تركي : قبـل قولي وين طـالع
الياس : بروح مع طــلال
تركي : ومنو هذا طلال
الياس : واحد توني متعرف عليـــه
تركي : أهـــا طــيب أنزل غرفتـــي شريت عطــر جديد وابي رايك فيه
الياس : يــوه تركي والله إنك فاضي
تركي وهو يسحب يــده: أشــوي بــس
نــزلو تحت ودخلـــو غــرفة تــركي ..
الياس : ياليت بس أخــواني يجــون غرفتك ويشوفون من البنت عــدل انا ولا انت
تركي وهو يدور العطر : وش فيها غرفتي
الياس : كانها غرفة بنات ع الكريمات والعطورات اللي عندك
تركي : لا يكثــر بــس .... مد يده ...: شمــه
اخــذه الياس وهو يشمه : وااااااو يجنن
تركي : والله حلـــو ...؟
الياس : ريحــته هــادئه
تركي وهو يسحب الياس عنده : تعــال
أخذ العطر ورشــه على الياس من فــوق لتحت
الياس وهو يكح : بس يلعنك دخلــته في خشمي
تركي : هههههههه
رن جــوال الياس وطــلع الياس من القصــر وركــب سيارة طــلال ..
اللي مجرد ماركب السياره تنشرت ريحــة العطر في كــل مكــان
قــرب طـلال من الياس وهو يشمـــه
تــوتر الياس من حركـــته ... اللي يشــوفهم على طــول بـ فهمون غــلط
طلال وهو مخدر : يجنن ريحته شنو اسمه
الياس : مــدري هذا عطر أخــوي تركي ..
طلال وهو يغمز : كــل يوم حط لك منه
ابتسم اليــاس ولف وجهه على جهة الشباك يتأمل النــاس ..

وصلــــو العمــاره اللي بينهم شقـــة طــلال ..
نزلو من السياره وهم يمشـــون
سحــب طلال يــد الياس ومشــو مع بعض ..
ودخلـــو الشقــــه ..
طلال وهو يقفل الباب : ارتاح بجيب لك شيء تشــربه
جلــس الياس ع الكنبـــه وتسند وهو يتأمل المكــان
على إن المكان مو ذاك الزود بــس الياس يتأمل المكان اللي جالس فيه ^_^
رجـــع طــلال وبـيده مــاي .. وحطه ع الطــاوله وجلـس جنب الياس ..
تــوه الياس بـ يمد يده ع المــاي .. إلا طــلال سحب يــده وأخذ الماي : أنا بشربك
بــدت دقــات قلـب الياس تســرع وفتح فمــه بهـدوء
ودخــل طلال الكاس وشــرب الياس اشوي ..
طلال : ماراح تشربني ..؟
اخذ الياس الكــاس وشربه
وبعدهــا قــرب طــلال من الياس وصار يتأملـــه مــده طــويله
وحــط راسه على حضن الياس وهو يتأمله من فــوق
و حط يــده على خــد الياس وهو يقول : احبــــك
فــي البدايه اليــاس كان خــايف من حركــات طــلال ..
بس بعد أحبـــك خــق حتى عيـــونه بدت تغمــض
وحـــس بـدوخه كبيــــره
قــام طــلال بخــوف وقـرب من الياس : الياس الياس
الياس : هلا
طلال : وش فيك ..؟
الياس : لا بس جات لي دوخه اشوي وراحت وش قلت من اشوي ماسمعت
" طبعا هو سمـــع "
ابتسم طــلال بخبث وقال : أحبـــــــك
رن جـــوال اليــاس ورفعه بشــوف منو المتصــل
بس طــلال سحب من الجوال وقطــه بالأرض : خــله بعدين
الياس برتباك : بـ بس بشـوف من المتصـ المتصل
طـلال وهو يحط صبعه على شفايف الياس : أشش ولا كلمـــه اترك كل شــيء وراك ولا تهتم حق أحد الا لي لانك ملكـــي أنـا وأنـا ملكك ..

// // //
وسن وهي تصـــارخ : ســــــوير وجـــع رجعـــي والله لـ اقول حق امك
ساره بصــوت عالي : تكفــــــــــين وسنـــوه لا تقولين حق امي شــيء والله برجـــــع بســـرعه
تــوها بتتكلم وســــن بــس ساره كانت اسرع وطلعت ..
وسن : يـــاربي منها خبـــله طـــول عمرها إذا جاعت تنسى كـــل شـــيء
فداء : وش فيك تتحلطمين
وسن : تخيلي ســاره الخبلــه المجنـــونه قالت لي جــايعه قلت لها روحي البقاله ماشوف الا تقولي إيي صح بروح البقاله عاد الدنيا ليل والبقاله مو قريبه
فداء : يوو ليش ماراحت مع السايق
وسن : غبيـــه ماتعرفينها ..
ومـــن بـــره في الشــارع ..
تمشــي ســاره بـ هدوء وخــايفه بس ودهــا تغامر وتروح البقاله الحــالها
قــرب واحد منها وسحب شنطتها بس ساره مسكت الشنطـــه بسرعه
وهو يجرها وأهي تجرها
ساره : لحقــونـــي حراااااامــــــــــي
يــوم ســمع صــوتها تصارخ نــزل من السياره وشالها وركبهــا معاه
: أشش ولا كلمــه مستحيل احد يسمعك
ساره واهي تصارخ : ماااااااابي نــــــزلني من السيااااااره الله يخلييك خلاص اخذ الشنطــه مابيها بس نزلنـــي تكفــــى والله اهلي فــوق ينتظروني
: ههههههههه خلاص غيرت رايي مابي الشنطه ابي شيء ثاني بتعطيني ..!!
ساره واهي تصيح : والله كــــــــل شــيء اعطيك اياه بـــس نزلني
حط صبعه في شفايفها وصار يــنزله تحت لمـــا وصــل لرجلها : ابي هذا كـــله

// // //

مساعد : وينها اسيل
الريم : بغرفتها مو راضيه تفتح الباب حق أحد حتى بســيل
مساعد : يــا الله من جد هالبنت غبيــه يعني ابوي قالها الراي رايك خلاص تقــوله إني مو موافقه ليه تحبس نفسها
طلعت ليـــان " زوجة بـو بدر " ..
وقــررت تجلــس معاهم بــدل ماتحبس نفسها بالغرفه طــول الوقت ..
ومن جـــات الكـــل سكــت امـا الريم تناظرها من فــوق لـ تحت
وقفت الريم بتروح غرفتها بس فراس مسك إيدها : اجلســي وبلا دلــع عاد
ليان بهمس : السلام عليكم
الكل : وعليكم الســلام
توترت ليــان من نظرات الكــل
وحبت فداء تقطع توترها وبدت بالكلام : كيفك ليان ..؟
ليان : تمام الحمد الله وانتي ..؟
فداء : بخــير تدرسين ..؟
ليان : إيي بالجامعه بس طلعت الحين
وجن : يــو ليه طلعتي
نــزلت ليـان راسها وكأنها تمتنــع عن الاجابــه
وجن : ســوري بس يعنـ...
ليان بسرعه : لا لا عادي خـلاص انتو اهلي صـرتو ولازم تعرفــون كل شيء
الريم : يعني ليش تزوجتي أبــوي صرتي منــا ..؟!
لفت فداء على الريم وعطتها نظره يعني اسكتــي
احتقرتها الريم و وقفت وسحبها فــراس
ليان : اذا انتو مو معتبريني منكم خلاص انا بقـوم واسفه اني ازعجتكم
فداء : لا لا اجلســي ماعليك منها
الريم : شنو ماعليها مني بعد انتي بتتبرين مني علشانها
ليـان : خـلاص انا بقـوم عنــدي شغل
الريم : فكه
فراس بحده : الريم خــلاص تراك زودتيها
قــامت ليــان وراحت غرفتها
وجن : هبــله شنو اللي سويتيه انتي
الريم واهي تصيح : الحين كلكم علــي بس علشان هذي الغريـبه اصلا اهي من دخلت بيتنا وانا حاسه ان حياتنا بتخترب
مساعد: الريم حبيبتي مو كلنــا عليك بس احنا نعلمك الغلــط
الريم : انا ماسويت شـيء غلــط
فراس : طــيب قولي لي البنت ضرتك في شيء غلطت عليك ..؟
الريم واهي تصارخ : ابـــي بـدر ودونـــــي له


أنتهى البــارت .. ^_^

في البارت اللي بعده ..

بو بدر بعصبيه وصراخ : أنـــا كنت راح أخذ رايك بس بعد اللي شفته راح تتزوجـــين بو عبد الله غصــب عنك وبـكره الملــكه فـاهمه ............!!!؟


بعصبيه : مجنــــــــــونـــه مجنـــونه كيف تخلينها تطــلع في هالوقت لو صار فيها شيء انتي اللي راح تتحملين


فيصل : طــلال هذا لازم تبتعد عـــنه أنا سمعت عنه اشيــاء كثيره وأنت كيفك


فراس وهو ماسك رجله: آآآآآآآآآآهـ حــاس إني بمـــــــــــوت مو قـــادر اتحمــــــل الألام

سحـــب بندر من بلـــوزته وعطـــاه بـكس في عيـــونه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:29 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــزء الثــالث
الفصــل الأول ..


بـــالغرفه الصغــــيرهـ
موجوده ساره ومربـــوطه بحبـــل
: الله يخلــيك فكنــي ابي اروح البيت والله هناك اختي تنتظرنـــي حلفت عليــك تتركنـــي الله يخلـــيك
فهد : طــيب طيب راح اتركك بس عنـــدي شــرط
ساره بفرحه : شنــو شرطك
فهد : أنـا اللي بوصلك البيت الحين
ساره : إييي موافقه
ابتسم فـهد وفـــك الحبـــل عن ســـاره
فهد في نفسه " أنـا وش فيني وش كنت نــاوي عليه معقـــوله الشيطان وسوس علي كذا معقـــوله وصلت حقارتي وبغيت اضيع شــرف البنت ...! الله يلعنك يابليــس "
بعد مافك الحــبل عنها طلع بـــره الشقه ولحقـــته ســـاره بخــــوف ..
ركــب سيارته وركبت وراه ..
فهد : ليش ركبتي وراء خليك قدام
ساره ماكانت تبي تركب قدام بس ماتبي تعـــارضه ويغير رايـــــــه
و طـــول الوقت تدعي ربهـا إن يكـــون صادق معاها ..
بعد مســــافة الطـــريق وقف في نفس المكان اللي شافها فــيه
: وين بيتكم
ساره : خـلاص بنزل هنــا وبرجع الحــالـ
قاطعها بحده : وين بيتكم
مدت ساره بوزها بخوف منه وقالت واهي تأشر : هنا
مشــى اشــوي لما وصل قبــال بيتهم ونزلت ونزل معاها
ساره وهي منزله راسها : شكرا’
فهد : العفــو
يوم شافها مشت وقفها وهو يقول : لحظه تعالي
وقفت من غير ماتلف
فهد : أنتي شنو اسمك
ساره : ساره
فهد وهو يروح لها : عطيني رقمــــك
ساره لفت عليه : مجنـــون أنت بعد قبل لا يجي احد من اخواني والله يذبحونك
فهد : ماني رايح الا لما تعطيني رقمك
طـــلع بنــدر من البيت ولفت انتباهه ساره واقفه مع واحد ..
غمض عيـــونه وفتح يحـــاول يستـــوعب
ظل واقف أشـــوي وبعدها فــكر إن يمشــــي
بــس جاله تأنيب ضميـــر كيف يتـــرك اخته مع هذا ..!
قـــرب منهم خــافت ساره ورجعت على وراء ..
ماتبي أخــوها يشــك فيها
بندر بهدوء : منو هذا ..؟
ساره بخوف : مـ مدري
لف بندر على فهد : خير واقف هنا ..؟
فهد : والله عاد كيفي أوقف هنا ولا اوقف مكان ثاني
ناظره بندر مو فوق لـ تحت بحتقار ومسك بلوزتـــه : لو ماتقلع من هنــا والله ماتشوووف خير
فهد اللي عصب و سحـــب بندر من بلـــوزته وعطـــاه بـكس في عيـــونه
ونحـــــــــــاش
صارخت ســاره من ردة فعـــل فهد وراحت عند بندر : صار فيك شيء ..؟
دفها بندر عنــــه ودخــل القصــر ..
دخلت ساره وراه وشافت الكل يناظرهم
فــراس : بنـــدر وش فيك
لف بندر نظراته على ساره وراح غــرفته ..
مساعد : ساره وش فيه ..؟
ساره : مــدري شفته يتهــاوش مع و واحد
فراس : وانتي وين كنتي فيه ..؟
ساره بخوف من فراس لو يدري انها طلعت لوحدها بيذبحها قالت بكذبه : كنت معـاه بروح البقاله
// // //
بغرفة ساره ...
وسن : بســـرعه تعلميني وش صاااار بالضبط
ساره واهي تصيح رمت نفسها بحضن وسن : وســـن أنـــا خاااااااااايفه
وقـــالت حق وسن كل شـــيء

.
.
ســكر الياس من طــلال وهو مبتسم ويفكر فـــيه
ودخلت عليه الريـــم ..
الريم : الياس ....... الياس ....... وبصراخ .. اليـــــــــاس
الياس اخترع : خيـــر وش عندك وش هالصراخ
الريم : صار لي سنه وانا اناديك
الياس ببرود : أهـا
الريم : اليــاس
الياس : وش تبين ..؟
الريم : ابي اروح عند بدر اخـــوي
الياس : السجن ..؟
الريم : ايوا
الياس : ليش ..؟
الريم : مشتـــــــاقه له
اليــاس أكثــر واحد يدري كيف الريم متعلقــه في بـــدر وفـــيه حتى ساعات يغار من بـــدر
لانه الريم متعلقه فــيه أكثـــر
الياس : خلاص ان شااء الله بكره اوديك لــه
الريم بفرحه : جــــــــد والله اليـــوس فديتك يا احلى أخــو بالدنيا
غمضت عيونها بقــوه بعد كلمــة اليــوس توقعت بعصب عليها
بس استغربت يوم شافته مبتسم وهو يقول : كم ريــوم عنــدي
باسته بــخده ع الســريع وطلعت ..
رفع يده وهو يتحسس مكان البــوسه اللي باسته الريم
: انا وش فيني صرت اخق على أي حـركه مع وجههي جد ماعندي سالفه ..
أخـــذ جــواله وهو xxxxxxx : اتصل على طلال ولا ماتصل أنـا مارتحت له كثــير بس مدري ليش تعلقت فييه
قطع حبــل افكاره رنــة جواله .. : قلبي على قلبــه .... ابتسم ورد
طلال : هـــلا
الياس : هلا فيك
طلال : كيفك حبيبي ..؟
الياس : عال العال
طلال : دوووم ياقلبي
الياس : يدووم حــالك
طلال : مشغــول اليــوم ولا ؟؟
الياس : لا مو مشغــول
طلال : طيب وش رايك أجي عندك البيت
الياس ببتسامه حلوه : حيـــاك منها اعرفك على اخواني
طلال : اوكي دقايق وأنــا عندك
الياس : اوكي بيبي انتظرك ...

// // //

فــي السيارهـ كـــان هــدوء والصمت سيد الكـــلام ..
قطعت هالصمت رحيل وهي تقول : متى سفرتك
تركي بضيقه : بعد عشر ايام
رحيل اللي تجمعت الدموع في عيونها : خلاص قررت يعني تتركني
تركي وقف السياره على جنب .. ولف عليها
: رحيـــل والله ودي أخذك معـــاي بـ بس ماقدر
مسحت دموعها اللي على وشك الطياح وقالت بغصه : طـيب الله يوفقك
تركي بحنان : رحيــل والله العظيم غصب عني والله مابي اسافر بس ابوي مستحيل يخليني والله ودي أخذك معــاي ونعيش هنــاك بس صدقيني حتى وانا مسافر ماراح اتركك وبتشوفيني كل يوم وانا بشوفك
رحيل : كيف ...؟!
تركي ببتسامه كلها حنان : الحين تشوفـــين ..
حـــرك سيارته لـ محل الأجهـــزهـ
: انزلي
رحيل : شنــو هذا ؟؟
تركي : بشتري لك جهاز لاب توب أنزلي واخذي اللي يعجبك
رحيل بأحراج : بس انا ماعرف له
تركي : راح اعلمك كل شيء قـــومي ..
ابتسمت رحيل بخجل ونزلت من السيــــاره
وبعد ساعات قضوها في المحـــل علشان
رحيل تختار لها لاب توب الوانه حلوه وتـركي يحط لها برامج ..
انتهى كل شــيء وأخذو لاب توب ..
رحيل : طيب وش اسوي فيه
تركي : الحين نروح الشقه واعلمك كل شــــيء وبخليك تصيرين محتــرفه
رحيل : ههههه محترفه ..!

// // //

فــي داخل القصـر بالضبط بالدور الثاني .. ( ام فراس )
فـــي الصاله قبــال التلفزيـــون ..
اسيل متسنده ع الكنب ..
أمـا بسيل جالس بنفس الكنب اللي فيه اسيل قبالها بحركه غريبه ومتربع ..
اسيل : عمــري ماتوقعت أمــي كذا
بسيل : ياقلبي لا تزعلين نفسك انتي تدرين امي مالها راي وابوي قال إن بياخذ رايك يعني ليش هالدموع
اسيل واهي تمسح دموعها : أدري والله أدري بس أمـ أمـ .. ماقدرت تتكلم وطبت في حضن بسيل
بسيل وهو يمسح على راسها : اسيل تكفـــين لا تصيحين وربــي قطعتي قلـبي خـلاص قومي
دخــل بو بدر وانصدم وهو يشوف بسيل يرفع راس اسيل ويقول وهو يمسح دموعها : مستحيل اخليك تتزوجين واحد كبر ابــوي انتي تستاهلـ ...
قاطعه بدر بعصبيه وصراخ : أنـــا كنت راح أخذ رايك بس بعد اللي شفته راح تتزوجـــين بو عبد الله غصــب عنك وبـكره الملــكه
لفـــو على أبـــوهم وهم منصدمــين ..
بسيل : يـبــاه أنت وش تقــول ؟؟
بو بدر : جـــب ولا كلمــــه أنت مالك دخــــل
بسيل : بس
قاطعه بصراخ أكثر : رووح غــــرفتك ماتستحي على وجهك خســـاره تربيتـــي فيكم والله خســـاره ..
دخلو فيصل وفراس وفداء وهم مخترعين من عصبية ابوهم
اسيل كــانت منصدمــــه " معقـــــــــوله أبـــوي فهم غلـــط ...! "
فيصل وهو ماسك ابوه : يبــاه هــدي وش صاير
فتح بو بدر ازراه بصعوبه وهو يقول : مــابي اشــوف اسيل وبسيــل جنب بعض فاهمين
لفو اسيل وبسيل على بعص وهم منصدمــــين
" معقــــــــــوله ...! أبـــوي كذا يفسر الأشيــاء على كيفه ومسحت دموعها فيها شــيء غلط هذي أختي ...! "
فراس : يبــاه أنت ارتاح وماراح تشــوف اللي يسرك
ولف على أخــوه بسيل وهو يأشــر له ان يدخــل غرفته
دخــل بسيل غرفته ودخلت اسيل غرفتها وهم مــازالو تحت الصدمـــــــه ..!
بعد دقــايق دخــل فيصل غــرفة بسيــل
فيصل : بسيـــل وش صــاير ..؟!
بسيل بهدوء وبنظرات براءه : والله ماسويت شيء بس مسحت دموعها
فيصل وهو يعـالمه كأن طفل : معليـــه بسيل لا تضايق نفســـك أنت تعــرف أبــوي
بسيل : طيب انا ماسويت شيء اسيل أختـــي
فيصل ببتسامه : انت عارف أبــوي مــُعقد ..

// // //
فــي الدور الرابع " أم بدر "
بــو بدر : خلاص ام بدر لا تكثــرين
ام بدر : بــس هذي بنتك صغيــره حرام تظلمها مع واحد كبـــرك وإذا مو أكبــر بعد
بو بدر : أنــا بعد المنــــظر اللي شفـــــت فيه اسيل وبسيـــل راح أزوجها غصب عنها
ام بدر : هم مو قصدهم شـــيء ليه تفكيرك يروح بيعد
بو بدر : انـــــــتي عارفه ليه ومايحتاج اقول وتذكريني
ام بدر : وشنـــــــــو ذنب اولادك بالغلطه اللي سويتها ..!
بو بدر : اووووه انــا انزل عند ام مساعد ارحم لي

// // //

اليــاس وهو ينادي : فيصل .... فيصـــــــل
فيصل وهو يلف : هلا ...؟
الياس : طــلال ترى الحين بـ يجي
فيصل : طــلال هذا لازم تبتعد عـــنه أنا سمعت عنه اشيــاء كثيره وأنت كيفك
بلع الياس ريقه : لا شدعـــوه انا جلست معاه وماشفت منه شيء
فيصل : المهم يعني أنــا حذرتك وانت انتبه مانت صغير
اليــاس : طيب
سمعــو صوت الجــراس
الياس : أكــيد هو بروح افتح الباب
فتــح الباب و فعــلا كــان طــلال ..
طـلال وهو يضم الياس : وحشتني
ارتبك الياس من وجود فيصل وبعد عنـــه
طلال بهمس : وش فيك
أشـر الياس بـ عيونه على فيصل .. وابتسم طلال بـ خبث وراح عند فيصل ..
: مرحبا ..؟
فيصل : هلا هلا طلال
طلال : أهلين كيف حالك ..؟
فيصل : بخير بشــوفتك
طلال : تســلم ^_^
فيصل : حيــاك تفضــل المجلس
دخــل الياس المجلـــس ودخلو طلال والياس وراه ..
فيصل : عن اذنكم بــروح انادي اخواني
بعد مــاطلع ..
طـلال : ماشاء الله بيتكم كبير
الياس : إيــوا علشان زوجات ابوي هنــا وكل وحده لها دور
طلال : ايوا قلت لي من قبــــل
بعــد خمــس دقايق دخلـــو كلهم ماعدا بنــــدر ..
سلم طــلال عليهم وجلســـو ..
الياس وهو يعرفهم : وعنــدي اخو اسمه بندر كبري بس مايحب ينــزل


// // //

عـــنــد البنـــات.. كلهم جــالسين عــند اسيل ويهدونها
اسيل : انتو مستوعبـــــــين الســالفه اني بتــزوج بو عبد الله
ساره : الله يهــدي ابوي
فداء : وعسى إن تكرهو شيئا وهو خيرا لكم
وسن : أسيــــــلوه استانسي ولا عليك منـــه ويلا قومو الســوق نجهــز
اسيل : نعم وشـــو تجهزين لي ماتجهزين روحــي زين والله يبيني كذا ولا بالطقاق اللي يطقـــه
الريم : لحظـــه بكره الملكه وبتروحين من غير زواج ...!
اسيل وهي ماده بوزها : اييي
ضمتها الريم بسـرعه واهي تصيح : ياحياتي اسيل الله يكوون بـعونك ويهــدي أبــوي


// // //

فـي المجلـــس ..
واحـــد وراء الثـــاني يطلع لمــا بــقى اليــاس وطلال ..
طـلال : اليــاس وش رايك نروح غـرفتك احسن
الياس : اوكـــي يلا ..
جلـــس طلال ع السرير : غـــرفتك مـــره روووعه
الياس وهو يجلس جنبه : يسلمو ^_^
مسك طلال ذقن الياس وحــط عينه بعــين الياس
يتــــأمل عيـــــون اليـــاس الرمـاديه ويخـالطه اللون الاخضـر
حط يـــده على شعــر الياس يلعب فيه
طلال : اليـوس ولا تفــكر تحلق شعــرك
الياس : لا مستحيل أحلقه
نــزل يــده وحط على خصـر اليــاس .. واليـــد الثاني يحــاول يفتح الأزرار
مسك الياس يــد طلال وهو يقول : لا مـاوصلنا كذا
طلال : أجـل وين وصلنا ..؟
الياس : آآآ يعنـ
قاطعه طــلال وهو ينسدح ع السـرير وسحــب اليــاس لـــه وضمــه بقــوه
: يـوسي حبيبي أنـا احبك
الياس وهو ذايب : وأنـا بعد احبـك
طـلال وهو يفتح الأزارير: دامك تحبنــي لا تــرفض لي طــلب

// // //

فـي غـرفة اسيل ..
جــالسه قبــال المرايا في التسريحه ومساكه المـقص وتقص شعرها ..
دخل عليها بسيل وقرب منها وهو يسحب المقص : مجنـــونه انتي وش تسوين
اسيل : بسم الله وش فيك جيب المقــص ماتشوفني اقص شعري
بسيل : وليش تقصينه ..؟
اسيل : تــدري انا ماحب الشعر الطويل
بسيل : عاد شعرك مو طويل لما اكتافك
اسيل : إيوا عارفه ابيه يكــون اقصر وابي أدرجـــه
بسيل وهو يمد المقــص لها : اها
اسيل : وش رايك اصبغ شعري
بسيل : عاد شعرك الحين مصبــوغ بالأحمر
اسيل : ايوا بســوي خصــله لون أخضــر وحصلـه بنفسجي واشقـر
بسيل وهو يجلـــس في التسريحه قبالها : هههههه مجنـــونه
تركت المقــص بعد ماخلصت ووقفت قبــال بسيل : ممكن طلب
بسيل : انتي تــامرين
اسيل : ابي ارووح المـــول
بسيل : طــيب بس ليش ..؟
اسيل تجمعت دموعها: ابـــي اعـــيش حيـــاتي قبــل لا أتزوج والعب لعب
نــزل بسيل من على التسريحه وحــط يده على خصرها وضمها : تحملــي اسيل والله راح يفرجها لك
دخــل عليهم مســـاعد : وأنتو ماتتعقدون
لف بسيل عليه ويــده لما الحين في يده في خصرها : والله ماسوينا شيء غلط
مساعد يقلد صوته : والله ماسوينا شيء غلط .... وكمل كلامه ...: اسيلــــــو حبيبتي لا تبكيين الله راح يفرجها لك وعــاد انتي جنني بو عبد لله لما يطلقك *_^
ضحكت اسيل واهي تمسح دموعها : اصلا هذا اللي بصير
بسيل : هههههه بعدي اختي قدها وقدود
اسيل : أحم أحم يلا قوم نروح المــول قبل لا يتأخر الوقـــت
مساعد : جد بتروحون بــروح معكم
بسيل : أوكــي يلا بســرعه روح البــس ..
طلع ونــزل تحـــت وشاف بندر قباله : بندر
رفع بندر راسه من غير مايرد
مساعد : بتروح المــول معانا ..؟
بندر : متى ..؟
مساعد : الحين
بندر : أوكي بروح
ابتسم مساعد وراح ..

فــــــي المــــول

اسيل وبسيل ومساعد وبنـــدر وفيصـــل ..
اسيل : يـلا انا وبسيل بنرووح عند المحــلات ..
فيصل : أجــل يلا قومو نمتشى أحنـا
بندر : لا انا بروح الحـــالي
فيصل : براحتك يلا مساعد ..

مشـــى بنـــدر وهو مــو عارف وين يــروح بس يبــي يغير جــو البيت و الجامعه أشــوي
جلــس على أحدى الكراسي اللي فــي الــمول وهو يتأمل الرايح والجــاي ..
جلــس تقريبها خمس دقايــــق وبعدها راح جهـــة المطاعم ..
وجلــس في أحدى الطـاولات وهو يحــوس بـ جواله
لفت انتباهه وحــــده وقـــف لا شعــوريا وهو يتأكد
إلا هــي وتين وتـــــين بس مو هذا اللي جــالسه معاه ..؟!
يكون أخــوها ..لا لا اصـلا هي ماعندها اخـــوان
غمــض عيـــونه وهو يبعد الوسواس عنـــه ..
فتح عيــــــــونه وشافها لمــا الحين جــالسه معـــاه ...
راح لهـا بجراءه وقال وهو عاض على اسنانه : منـــو هذا ؟
وتــين وكأن مـــويا بــارده كبت عليها
لف سعود على بندر وبعدها لف على وتين : مو هذا اللي قلتي يــلاحقك بـ كل مكان ؟
بلعت وتين ريقها بصعوبه : آآآ سعـود قـــوم
بنـــدر بصـوت عالي : قـــلت لـــــــك منو هذا ؟
سعود : أنت خــير وش تبــي هذي بنت عمي وحبيبتي ولا عاد تلاحقها
طنــش بندر سعـــود وقــرب من وتين ورفــــع يـــده وعطاها كــف وقال بصــوت أعلى لـ درجه إن الناس تجمعو عليهم
: انـــــــا الاحقــــــــك ..؟!
عصــب سعود ومسك بندر : أنت من أي حــــــق تمد يدك عليها
بعد بندر سعود عنــــه ودموعه تجمعـــت وهو يصارخ : خـــــــاينه خـــايـــــنـــه حقــــيره واطيـــــــــــــــه كذابه
من بعيـــد ...
فيصل : مســاعد الــحق شــوف بنــدر
مساعد وهو يلف : وش فــيه بســـرعه قــوم له
بندر وهو يصارخ ويصيح بصـوت عــالي : حقيــــــــره خــاينه خــاينه
جلس في الأرض على ركبته وهو مــازال يردد بصــوت عالي : خــاينه خــاينه
قــرب مساعد وفيصل منـــه وقفـــوه ومشى هــو معاهم
في السيـــاره
اسيل : وشـــو شصاير ..؟ليه رجعتونا بســرعه
فيصل : مـدري ســألي بنــدر
بندر كان جــالس جنب الباب وعيـــونه ع الشــارع ودمــوعه تطيح
اسيل بجنان : بنــدر وش فيك ..؟
بــس بنــدر مــارد عليها
وصلـــو القصـــر ونــزل بندر أول واحــــد وراح غـــرفته

فـــي اليـــــوم الثــــاني فــي الصبـــاح ..
نــزل الكــل حق الفطــور ماعدا اسيل اللي مانزلت علشــان ملكتها وبنــدر قافل على نفســه الباب
بو بدر : وين اسيل وبندر ..؟
ام فراس : اسيل نــايمه تــدري اليوم ملكتها
بو بدر : ويعنــي اليوم ملكتها ماتفطر بســـرعه قولي للـ خدامه تناديها
ام فراس : طــيب
بو بدر : وبندر وينه يـا أم بدر ..؟
ام بدر : مو راضي يفتح البــاب
بو بدر : وليـــه ..؟
ام بدر : والله مدري عنه
مساعد اللي تدخل : أمــس كان تعبان
ام بدر بخوف : يمـه وليدي وش فيه
فيصل : لا خالتي لا تخافين مافيه الا العافيه ان شاء الله

// // //

فـي الملـــكه ..

اسيل بغرفتها تصيح : مابي مابي اوقـــع ماتفهموون
ساره بخوف على اختها : اسيل تكفــين وقعي قبـل لا يجي أبــوي ويســوي شيء مايعجبنا
فداء : اسيل حبيبتي كلنا معارضين هالزواج بس أنتي تدرين ابوي عنيد كان وقفتي ضــده
وسن : اسيل لا توقعين انا مع فداء وقفــي ضد ابوي
وجن : انتو وش فيكم بدل ماتهدونها تزيدون عليها
الريم بحنان : اسيل وقعــي والله بـ يفرجها عليك
مسكت القــلم ويدها ترتجـــف وغمضت عيونها وسمت بالله و وقعت
فتحت عيــونها واهي تتمنى تكـــون مثــل اي بنت توقع على عقد زواجها وتشــوف أهلها فرحانين لها
لــكن هــي عكــس وقعت وتشــوف نظرة خواتها الرحمـــه والشفقه لها ..
ماكانت تبي هالنــظره تبــي أحد يفــرح لها
بــس شلـــون يفرحون لها واهي اصــلا مو فرحــــانه حــقْ نفسهـآ

نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:30 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــزء الثالث..الفصل الثاني

فــي مجلــس الرجــال ..
بو عبد الله ببتسامه خبيثه : مبــروك يابو بدر ناسبتك ..
بو بدر : أهـــم شــيء تتنازل عن الفلـــوس اللي تطالبني فيها
بو عبد الله وهو يمد الورقه : وهــذي ورقـــة التنــازل وو قعتها
أخذ بو بدر الورقــــه وهو مبتسم بـ راحه اليـــــــوم راح عنـــه كابوس بو عبد الله
ونســى إن كــابوس بو عبد الله راح حــق بنته اسيل ...!
كــان يعرف ان بو عبد الله نــذل .. وحقــــــير
بــس هــو أنــاني فتـــك منـــه ونسى كيف يفك اسيل بنته منـــه ..

// // //

فــي المســـاء الســــاعه 10
طــلع من القصــر وراح الشقـــه اللي فيها رحيـــل
فــي الشقـــه ...
رحيل متسدحه ع الكنــب وتفـــكر بـ حياتها
كــيف كــانت وشنو صــارت ...!
بجــد تــركي غير حياتها كثــير أول ماكــانت تعــرف العبــايه
ولا تــدري شنــو ..! وأول مـاكان عندهـا بيت يضمها
والحــين هي في شقــــه على صغرها إلا إنها ضخمه بأثاثها وديكورها
ضمــت المخــده بقـــوه : أحبــــــــــك ياتركي ..
سمعت صــوت الجـــرس وعرفت ان تـركي
راحت قبــال التسريحه وأهــي تشوف شكلها
شعــرها كــله متســـاوي مافي أي تدرجات حتى من قـدام متســاوي ويوصل لكتفها
ومعطيهــا براءه أكثــــــــر
أخذت شعرها من قدام واهي تفكــر تخليـــه فـوق عيونها لان مزعجتها كثـير
بــس تذكرت تــركي للي واقف ويضـرب الجــرس ركضت وراحت تفتح البــاب ..
تركي : بــدري
عضت رحيل على شفايفها بـ أحراج وبانت غميزاتها : اسفه
دخل تـركي وهو يطالعها بحب : كم مره قلت لك لا تتأسفين
رحيل : يو أسفــه نسيت
تركي بضحكه : ههههه قلت لك لا تتأسفين
رحيل بـ براءه : ماتأسفت
تركي : ههههههههه طيب أدخل ولا بنوقف عند الباب ..
رحيل واهي ترجع شعرها على وراء : الا تفــضل
ابتسم تركي على حركتها يـموت فيها اذا رجعت شعرها على وراء ..
دخـــل وجـلس ع الكنــب ..
تركي : امس عجبتيني ماشاء الله عليك بسرعه فهمتي ع الانترنت
رحيل : سهــل مو صعب
تركي : رحيل انتي كم عمرك
رحيل مستغربه : قلت لك من قبل ان عمري 16
تركي : اهممم
رحيل : ليه
تركي : شكلك اصغر من 16
نزلت رحيل راسها وبعدها رفعته : انا ادري اني صغيره بس اللي شفتــه بـ حياتي خلاني اكون كبيره تركي لا تتركني
تركي : رحـيل كم مره قلت لك لا تقولين كذا ماراح اتركك
رحيل دموعها تجمعت : بــس انا خايفه
تركي يطمنها : لا تخافين والله ماراح أتركك وانا ماراح اخلك الحـالك بـقول لـ خوي عن سالفتك
رحيل : وعادي يعني ..؟
تركي : لا مو عادي ادري بسـوي لي سالفه بس كل شيء يهــون لعيونك
رحيل : بس هو وش راح يسـوي يعني ..؟
تركي : بخليه ينتبه عليك ويجيب لك الغداء والعشاء والفطور وكل شـيء
اكتفت رحــيل بـ بتسامه
سكتــو ثــواني وقطعت رحيل الصمت
: تكلم لي عن حياتك انا تكلمت كثير بس انت ولا مره تكلمت
تركي : اممم عن شنو تبيني اتكلم
رحيل : عن حياتك
تركي وهو يتــذكر كيف مابقى بنت ماكلمها وطلع معاها ماحب يقولها بـ مراهقته وقال : انا ماكان عندي حياه الا يوم عرفتك صرتي حياتي
رحيل واهي تتجنب كلامه : طيب اخوان خوات ماعندك
تركي : الا عندي احنـا كلنا اربعة عشر
رحيل : وااااو ماشاء الله كيف صرتو كذا
تركي : ابوي تـزوج أربعه وصرنا كثــار وحده توفت وتزوج وحده ثانيه صغيره يعني في أمــل نصير اكثر
رحيل : ماشاء الله على ابوك
تركي : هههههه
رحيل : انت اكبر واحد
تركي : لا لا عندي خوات واخوان أكبــر مني
رحيل : امك الزوجه الأولى
تركي : لا الثــالثه
وبدت رحيـــــل تســأل وتــركي يجــاوب بحماس

// // //
وسن : جــــــد بنروح الشاليه أحلى خبر في حياتي
سـاره : والله ماعتقد إن احد فرحــــان كثـــــــري ياابختي والله
وجن : الحالنا ولا مع عماتي وعمي ..؟
ساره : لا اكيد مع عماتي وعمي
الريم : ههههههههاي وانا اقول ليه سوير متحمسه
ساره واهي تضربها من تحت وتبتسم مع خواتها : اسكتي
فداء : طيب يلا قومو نتجهــز بعد شــوي بنمشي
الريم : خســـــــاره يعني اليوم ماراح اشوف بــدر
وسن : بــدر لاحقين عليه
دخــلت عليهم اسيل ببتسامه من زمان مابتسمتها : متى بنمشي ..؟
: بعد شــوي
ساره : يلا اتركي همــك على جنــب وخلينا اليــــــــوم نشعللها
اسيل : ههههههه اوكي بس وين بسيل
فداء : لا تكلمين بسيل جنــب ابوي
اسيل ماده بوزها : طيب بس كنت ابيه يلبــس زيي
وسن : انتي شنــو بتلبسين وانا اقوله
اسيل : اوكــي تعالي غرفتي وقولي له يلبــس هذا

// // //

راح أعرفكم على عـــايلة بــو بدر كلها ...

بـو بدر " سلطان " : غنـــــــي عن التعريـــــــف ..

بـو اياد " سطام " (اخو بو بدر ): زوجتــه ام سطام .. وعنده ..:
اياد ( 24 )
ضاري (22)
ريـان ( 21)
نــدى (18 )

أم رواف ( اخت بو بدر ) .. زوجها بو رواف ..
رواف (25)
فرات ( 24 )
تولين ( 22)
ترف ( 18 )

أم سامي ( اخت بو بدر .. زوجها بـو سامي
سـامي ( 28 )
صبــا ( 18 )

و هــــند اخت بـو بدر ( لما الحين ماتزوجت )

اتمنى ماتتلخبطون ^___^
وأنــا بحاول اني مالخبطكم

// // //

فــي الشاليه ..
وصلــو الكــــــــــل
في مجلــس الرجــال مجلــس كبير والكــل يســولف يعني بـ معنى فوضــى ..
بـو اياد : بس مايصير كذا يا بو بدر تخلي بنتك تتزوج واحد كبر أبـوها
بو بدر بحده : بو اياد انا كم مره قلـــت مابي احد يتــدخل فيني وفي اولادي وفي اللي أســويه ..

ضاري : الحين من جدكم اسيل بتتزوج بو عبد الله
فيصل : خــلاص تزوجتـــــه مو بتتزوجه
اياد : ان الله الله يهـــدي أبــــــــوك

كــان حديثهم كلـــه في زواج أسيـــل ..

الريم واهي تبعد يدهـا اللي كانت ساره تسحبها : آآي بعدي عنــي وش تبين
ساره : تعــالي أشـــوي ابي اشــوف ريــان
الريم : سوير بلا مراهقه انا ماحب الحركات ذي
ساره برجاء : الريم تكفـــــــين دقيقه وحــده والله ماراح أطـــول بس اشوفه من الشباك
مشــت الريم معاها واهي تتأفف وتتحلطم ..
يــوم قربـــو : يلا وش تنتظرين
ساره ببتسامه فرحانه : أحــس خايفه مــدري كيف شكله صـار
الريم : يـلا عاد خلصينـــا ..
قـربت ساره من الشبــاك واهي تدور بعيونها على ريـــان واخيرا شافته مع فيصل أخـوها يسولف
عضت على شفتها واهي ذايبه : يخبــــــــــــــــــل
الريم : أبعدي خليني اشــوف شنو فــيه ..
قــربت وشافته وعقدت حواجبها : والله مايخبل ولا اهم يحزنون فيصل أخـوي احلى
ساره : ماينشـــره عليك ماعندك ذوووق

// // //

عند البنات كلهم جالسين يســالفون ماعد تولين بنت عمتهم اللي مو عاجبها الوضــع ..
طلعت تولين جوالها واتصلت على راكان ..
تولين : هلا راكان
راكان : هلا هلا والله بالزين
تولين مالها خلــق : جبـــت لي اميل عبد العزيز ..؟
راكان : إيـــوا اليـــوم تعرفت على مساعد ولد عمــك وخذت أميــل عبد العزيز منه وهو مو حــاس
تولين : حلــــو ابيك الحــين ترســل لي اميل عبد العزيز ومساعد ولد عمــي أبعد عنــه طيب ..؟
راكان : طــيب تامرين أمررر
سكــرت منـــه وابتسمت بخبث وعيــونها حــاقده على ...{ وســـــــــــن

يمشـــي في الشاليه الكبيـــرهـ وماسك جــواله واهو حيران
اتصــل
ماتصل
اتصل
ماتصل
اتصل
ماتصل
اتصل
ماتصل
فــجأه حس ان واحد حــط يــده على خصــره
غمــض الياس عيــونه ويحاول يبعد اليـــد عنه ولف عليه : خـ ...
سكـــت يـــوم شــاف رواف ولد عمــه : رواف ..؟
رواف : ههههههههههه وش فيك بسسم الله عليك اخترعت
الياس : سخــيف وش هالحركه ذي
رواف : ههههههه كنت أمــزح معاك ياخي بس فيصل وبسيل من اشوي يسالفون عنك ان كله يتحرشــون فيك قلت بــسوي لك مقـلب
أرتبك اليــاس اشوي يوم لاحظ إن رواف مانزل يــده ..
الياس : طـ طيب نـزل يـدك
رواف وهو ينزل يده : طيب وش فيك وجهك احمر وحالتك حـــاله
الياس وهو يلف : مافيني شــيء
رواف : الياس ليكوون زعلت ترى وربي امززح معك
الياس ببتسامه بس واضح عليه ان متوتر : لا عـادي ماقلت شيء
رواف : طيب وش عندك جالس الحـالك قوم سوالف معنا اشوي
الياس : انت روح وانا بلحقـــك
راح رواف وتنفــس اليــاس بقــوه : أوووووف انا وش فيني على أي حــركه ارتبك وتوتر
قــرر يتصــل على طــلال يريحــه من الأرتبااك اللي هــو فيـــه


فــي أخر الشاليه
جـالس بندر ع الزاويه وضــام رجـوله ومستسلم لـ دموعه اللي تنزل
بــدون تـــوقف ..
رن جــواله ورفعه وشاف رقــم غريب
فــكر مايرد بس تراجع بســـرعه ورد ..
: الــو بندر
سكــت اشــوي واخيرا دمــوعه وقفت
عــارف هالصــوت ومستحيل ينســـاه
وكيف اصلا ينســاه وهو عشـــق هالصـــوت من كل قلــــــبه
: وتين ..؟
وتين : بنــدر أنــا اسفه والله اسفه
طــاح الجــوال من يــــده وهو يسمع وتين لما الحين تتكلم
مسح دمــــوعه وهو مقرر ان مستحيل يخــلي دمــوعه تنــزل مره ثــانيه
مشى وتــرك الجــوال وهو مو مفكر يــرجع له ..

فـي العصــر والشمس بدت تضــرب
ريان : اقوول وش رايكم نركب جت سكي ( طراد صغير)
تركي : إيــوا أكيد بنــركب قبــل لا يصير الليل قومو نــركب
بسيل : ونــادو البنات
رواف : لا لا وش نادو البنات مانبيهم
ريان : بسيل يرحم أمــك لا تنــاديهم
بسيل : والله عاد كيفكم انــا ابي اسيــل تــركب معاي
تركي : عاد خـلاص هو قال يبي اسيل يعني يبيها
اياد : هههههههههه نــادوهم والله احلــى اللعب مع البنات
اتصل بسيل على اسيل تجــي وتنــادي البنات معاهم
سـاره : واااااااو جت سكي أحلى شيء .... وانتبهت حق ريــان وسكتت
وسن : أنــا ابي واحد
فراس : لا وش تبين واحد بعد انتي كل وحده تركب جنب أخــوها
اسيل : انا طبعا وبلا شــك مع بســيل .... وراحت عند بسيـل
ريان : أقــول خلصــونا بــس
ضاري : منــو بـ يركب معاي ..؟
ندى " أخت ضاري " : أنـــا بركب معــك
تركي : الريم روحي اركبي مع الياس
الياس : انا ماراح اركب
مساعد : ليش ..؟
اليــاس يخــاف منه بس ماحب يــوضح : بـس مالي خلــق
فيصل وهو فاهم عليه : لا بتــركب وراي بعد
الياس : لا مايحتااج
فيصل : مو كيفك بتــركب وراي
الريم : أنــا اخـــاف ماراح أركـــب
وبعد خمــس دقايق تـــوزعو ..
بسيل : أســيل امسكيني عــدل
مسكتــه اسيل عــدل وحــطت راسها على كتفــه
وبـــدو بالأستهبـــال
ساره واهي خايفه : تروووووك اشوي اشوي
تـركي : أسكتــي ولا ترى والله بنــزلك الحين
ساره : تركي عااااد مو كذا والله اخااااف
وقف تــركي : أنزلي بس انزلي
ساره : مابي مابي
تركي : اجــل لا تصرخين
ساره ماده بوزها : طيب
ويـــوم بدت الشمــس تغـــيب أنـــزلو كلهم بتعـــب

ساره : ههههه اليـــوم أكشنــات
فداء اللي ماركبت : ونــاسه
وسن : إيــوا مررره ونــاسه ليه ماركبتي
فداء : مـدري أخــاف
وجن : انـا الهبله وسن ركبت معاها وياليت ماركبت خبــله الحمد الله ان ماصار فينا شيء والله
فرات : عاد مالقيتي الا وسن تركبين معاها هههه
وسن واهي تحط يدها على خصرها : ليــــــش شنو فيني

صلـــو الكـــل وطلعــو برهـ علشــان يشـــوون وكــانو الجــو بارد بس روووعه ..
ايــاد كـان هو المشــرف ع الشــوي
وفيصل يســـاعده
تقــدم لهم بنــدر وهو لابــس جاكيت اســود وحــاط يــده في جيبه وجلــس بعيد عنهم
ريان : بندر وش فيك بعيد قـرب اشـوي
بندر : أنـا مرتاح كذا
ساره بهمس حق الريم : فديته شوفــي كيف مهتم حق بنــدر
الريم بهمـــس بس الكـــل سمع : انتي ماتستحين على وجهك
بلعت ساره ريقها واهي تشــوف ان الكــل التفت عليهم ومنهم ريان
ابتسمت بـ مجـامله وضربت الريم من تحت اللي قالت بصـوت عالي : آآآي ليش تضربين
ساره : ههههه تمــزح ماضربتها
بـس شافت ان الكــل لف وجهه عنهم وارجعو يسـالفون
ساره : يالفضيحه انتي
الريم : مدري ماتوقعت ان صـوتي كبيـر كذا
وفــي نفــس المكـــان ..
تولين بغرور : اقول اسيل
التفت عليها اسيل واهي مبتسمه : هلا
تولين : مالقيتي الا العجوز هذا تتزوجينه ولا علشـان فلــوسه ترى ماظن ابوك مقصـر عليك
اسيل واهي مازالت مبتسمه : هذا حظي يابنت خــالي
بسيل وهو مبتسم حق اسيل : ههههههه رضيــتي في الأمر الواقع
طبعا اسيل وبسيل مثل ماقلت لكم دايم مبتسمين حق اللي يعرفونهم واللي مايعرفونهم
حتــى لو كـانو يكلمون عــدوهم يبتسمـــون يعني في كــل الحــالات مبتسمين
تولين : عـاد أنتي توك صغــيره تاخذين واحد كبر ابوك وش بفيدك
اسيل : راح يفيدني ان بفكني بس بسيلوه هههههه وانا وش دراني قولي لـ بوي يمكن يقتنع لا كلمتيه
اسكتت تولــين واهي منقهره اهي تحــاول تقهرها او تفشلها بس ماقدرت
ترف : الا على طاري زواجك بتسووون زواج ولا ..؟
اسيل : والله مــدري ماسألت ابوي ولا شـيء ولا ابي اسأله
بسيل : ههههه احسن ولا تفكرين تفتحين معاه الموضوع
اسيل : عاد تــدري انا وش خايفه منه ..؟
بسيل : وشـــو ..؟
اسيل : اخاف اصحى من النــوم واشووفه ميت هههه عاد انت دورني ماراح تشوفني
ساره : هههههههه وجع اسيلــوه لا تفاولين على الرجــال
ضاري حق تركي وفيصل : اختكم هذي ولا هامها
فيصل : لا والله ســوت لنا في البيت منــاحه بس الحين شكلها رضت
مساعد : ايي هين رضــت بس تلقاها تحــاول تســلي نفسها في شيء
اياد : فيصل جيب الصينيه أحـــط الدجاج اللي استوى
اسيل واهي تقــرب من الشــوي : تـــــؤ بسيل مافي الافخذ واحد
بسيل وهو يقــرب : من جــدك اجل انا باخذه
اسيل : لا والله انا شفته قبــلك
بسيل : مو كيفك انا بــاخذه
اسيل : مابي مابي انا راح أخذه
مــد فيصل يــده وأخذ الفخذ وكلـــه وهم لما الحين
بسيل : رووحي زين
اسيل : بسيلـــوه أنــا شفته قبلك لا تتحكم
بسيل : طيب أنـا وانتي فيه
اسيل واهي تتلفت بتـاخذ الفخذ : أوكـ........ وينـــــــــــه ..!
: هههههههههههههههههههههههه

// // //


ام بـدر حق ليــان : قــومي ياليان روحي عندهم بــره
ليـان برتباك : لا انا مرتاحه هنا
ام بـدر : انتي مو مرتاحه حق الريم مو كذا ..؟
نزلت ليــان راسها واسكتت
ام بـدر : ليـان ترى الريم طيبــه وحبــوبه بس اهي دلــوعه اشوي ومنقهره من ابوها ليش يتــزوج على امها
ليـان : بس امها متوفيه مو كذا ..؟
ام بدر : ايوا الله يرحمها بس كانت أخر وحده
ليـان : اهمم
ام بـدر : روحي عندهم وحـاولي تكسبين قلــب الريم وترى انتي توك صغيره لا تجلسين معانا روحي عندهم
ابتسمت ليـان حق أم بدر اللي تشــوفها أمها الثــانيه وقامت عنــد البنات


// // //

سامي حق فراس وهو يشوف ليـان جايه لهم : هذي زوجــة ابوك ..؟
فـراس : إيـوا
سامي : صغيـــره
فـراس : ايي مسكينه بــكره اسيل بتكــون كذا ..
راحت ليــان وجلســت بوسط وجن و فداء اللي صـارو اصدقاء ..
اسيل شافتها وابتسمت واهي تكلم بسيل : بسيل بو عبد الله عنــده اولاد ..؟
بسيل : أكيـــد
اسيل : وبنات ..؟
بسيل : ايي وش فيك عنده بنات و اولاد اكيد يعني
اسيل : اممم بروح عند ليــان وبسألها شنو شعورها اتجاهنا
بسيل مبتسم : يـلا قومي نسألها
مسكــو يد بعــض وراحو لهـا

ضاري : تــروك وش أخــر الطيحات
تركي مافهم : اي طيحات
ضاري : هههه تحـاول إنك ماتفهم
تركي اللي فهم عليه : تقصد البنات ..؟
ضاري : أجـل وش اقصد
تركي : أهــا لا لا انا بعدت عن هذا الطريق
فراس : ع البـــركه مابيغينــا

بعد الســوالف والضحــــك .. صارت الـســاعه عشـر والكــل راح داخل علشــان ينـامون

فــي مجلــس الرجــال ..
سـامي صديق بـدر الروح بالرووح ويــدري عن شغـل بــدر وحـاول ينصــح بـدر
لـكن بـدون فـايده وســـتر عليه ..
متسدح فــي الأرض و يناظر السقف : مساعد
مساعد وهو نايم : همم
سامي : اشتــقت حــق بــدر أخــوك ودي أزوره بــس خــايف يعاتبني لاني مامنعته صحيح نصحتــه بس مامنعته تظــن زعــلان علي لان صار له شهـر في السجــن وانا لم الحين ماشفته او تظن إن زعــلان مني لاني مامنعته
مساعد : ......... " نام "
سامي وهو يلف عليه : حيــوان خلاني اسـولف مع نفسـي
جـاله صـوت من وراء : بـدر أخــوي قلبــه طيب ومستحيل يــزعل عليك نصيحتي إنك تزوره
لف سامي ع الصوت وشافه فــراس ابتسم لـــه ونــام وهو ناوي إذا طلع من الشــاليه يــزوره

وفي نفــس المكـــان ريـــان نـايم ع الكنـــب ..
يتقلب يمين يســار يحــاول ينــام بس بــدون فــايده
فتح عيونه وجلس : أووووف مافيني نـــوم الناس اذا راحو الشـاليه يسهــرون وهم نايمين حمد الله والشكر
لف يمين يسار وهو يــدور احد صاحي ..
شـاف تـركي يســولف بـالتلفون بحمــاس قال بهمس : هذا اللي يقول انا تركت هذا الطريق
لــف يســار شــاف بنــدر منســدح على ظهره ويتأمل السقف
: ودي اعــــــــرف وش ســالفته ليش غير عن اخوانه وخواته دايم يضحكــون وهو الحـاله مهموم ماعنده احد معقــوله يحب بس وش دخل الحــب أوه وش علي منــه
طــــلع من المجلــس

وفــي نفس الوقـــت
ساره واهي واقفه ماده بوزها وتشــوف كل البنات نايمين اللي ع الارض واللي ع الكنــب
: اووووووف الســاعه عشـــر الكــل نايم حمد لله والشكر
وطــلعت من المجلــس

وصــافدت ريـــان
ريان شافها وعقــد حواجبه وراح لها : مانمتي
ساره بفهـاوه : ها
ريـان : انتي من بنات عمي بو بدر صح ..؟
ساره : انـا
ريـان وهو رافع حواجبه : لا جدي
اسكتت ساره وبتسمت
ريـان كمل : وش اسمك
سـاره صحيح انقهرت من ســؤاله وتمنــت لو تعطيه كم طــراق بس ابتسمت له واهي تقول : عبير
ريان مستغرب : ماعندي بنت عم أسمها عبير
ساره : عمك بو بدر
ريان : إيـوا عارف هو ماعنده بنت اسمها عبير
ساره : طيب شنو اسماء بنـاته
ريان وهو يتذكر : آممم اسيل و وجن أو وسن
ساره تقاطعه : الأثنين وسن و وجن توأم
ريان : إيـوا صح وعنده فداء وسـاره والريم وو مـدري اي بس هذولا
ساره فرحــانه إن قال اسمها
ريان : أنتي اي وحــده ..؟
ساره : حزر فزر
ريان : هههه شوفي وجن و وسن أذكرهم كبار يعني مو انتي و واسيل ماتوقع انتي لانها تشبه بسيل و فداء كبيـره والريم اذكرها شقــره يعني مافي الا سـاره
ساره : إيــوا صح عليك
ريـان : أحم أحم ذكــي صح
ساره : ايوا صح
ريان : طيب ليش مانمتي ؟
ساره : مافيني نــوم
ريان وهو يحك شعره وعيونه تحت : حتى انا مافيني نــوم ... نزل يـده ورفع عيونه عليها : وش رايك نجلـس ونسولف لما يجي لنا نــوم
ساره بداخلها " وأنـا اقدر اضيع هالفرصــه " : اوكي مو مشكلـــه
راح ريــان ولحقـــته سـاره وجلسو ع الكرســي قبـال بعض ..
ريان : ساره
ساره ابتسمت فرحانه من داخل : هــلا ..؟
ريان : وش فيه بندر اخوك دايم الحــاله مايسولف ولا شيء واحسه كئيب غـامض
ساره : مـدري عنــه والله أذكر كان يلعب معانا وكذا بس من صار عمره 13 سنــه وهو كذا الحــاله
ريان : طيب ليش ماتحاولون تتقربــون منــه
ساره : حــاولنا كثـير حتى أمــه حـاولت تعــرف وش فيه بس مافي فايده حتى اذا بنسـولف معاه يـرد بختصار علشان ينهي الحديث بسرعه
ريان : ايوا لاحظت فــيه
ساره : الله يهــديه
ريان : آممم طيب وش رايك نروح الخيـل
ساره : في هالوقت
ريان : عادي مو مشكله الله يخلي الأنوار
ساره : ههههه أوكــــي ..

فــي مجلــس الرجــال .. قام اليــاس بعد ماسمع جــواله يــرن
وطلع بــره المجلس ..
: هلا طـلال
طلال : هلا يـوسي نـايم
الياس : اممم يعني
طلال : ههههه كيف يعنــي ..؟
الياس : يعني توني بنــام
طلال : اممم طيب وينك امرك الحين ..؟
الياس : لا وش تمر علي انا بالشاليه
طلال : ايوا عادي مافي مشكـله
الياس : لا ماقدر خلها مره ثانيه
طلال : يـوسي اشتقت لك
اليـاس : وانـا أكثــر والله واتمنى اروح بسـرعه البيت علشـان اشوفك
طلال : يابعد قلبـي انتبه على نفسك ونام زين طيب ؟
الياس : بتسكر ..؟
طلال : إيـوا بخليك تنام
الياس : لا مابي أنـام ابي اسولف معاك
طلال ببتسامه : طيب ماطلبت شيء اسـولف معاك كم يـوسي عندي


// // //

فــي جهه ثـــانيه ..
هـــند " أخــت بو بدر من أب اللي قلت إنها مو متزوجـــه طبعا هي مو صغيره كبيـــره عرمها 38 وراح تعرفون سبب عنوسها بـ وسط الروايه .."

راحت هنــد في مجلــس الرجال وتنادي بـو بدر : سلطــان سلــطان
بو بدر يوم سمع صــوتها زادت دقات قلبه وقــام : هلا وش بغيتي
هند : بــدر بــدر وينه ..؟
بو بدر : فــي السجن
مسكت هنـــد ثوبه ودموعها تطيح : ليــش ماحافظت علــيه وانا موصيتك عليـــه حرام عليك
بو بدر لف عنها مايبي يشــوف دموعها : والله حــافظت عليه والله بــس هو خــاني ماتوقعت ان بـكون تـاجر ومدمن مخدرات كــان ذراعي اليمين بــس خــيب ظنـــي خيبــــــــه وجرح قلـــبي اللي جرحــه لما الحين ماطاب
هند : اكيــــــــد اولاد الحرام قصــو عليه ولا بدر مايسوي كذا
لف عليها وابتسم على جنب بستهزاء : ليش انتي شايفه بــدر اللي ولـــد حــلال ...! ترى حــاله من حـالهم


توقعااااااااااتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 09:35 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــزء الثــالث
الفصـــل الثـالث ..

عــــنــــد الخـــيـــل ..
ساره وريــــان ..
ريان : شرايك نتسابق
سـاره فرحـــانه مو مصدقه إنها تســـولف مع ريـــان اللي عشقتـــه من كل قلبها
: يــلا نتسابق
اختار له ريــان خيــل وركــب فيه
أختــارت لها ســاره خــيل لــونه أبيــض وركبت فــيه ..
ريــان : يلا نتسابق
ساره : عاد ماعرف كيف
ريـان : شوفيني وش اســوي وقلدي علي
ضـرب ريان الخيــل وخـلاه يمشي وضربه مره ثانيه وصـار يســرع
ريــان رجع لها : عرفتي كيف ؟
ساره : ايوا بس حرام ليش اضربه
ريان : ههههههههه عــادي وش فيك متعـــود يـلا واحد اثنين ثــلاثه
مشــى الخــيل من ضرباتهم وكــان خــيل ساره أســرع
ساره : هههههاي فــزت عليك
ريان : والله طلعتـــي مو هيـــنه
ساره : أحم لا تحرج تواضعي
ريان : هههاااي يامتواضعه
ابتسمت ســــاره من قلب تحـــس إنها بحلم
حمدت ربها مليون مره أنها مانامت

// // //

فـــي الصبــــاح ..
صحـــى تركي أول واحد وهو أصــلا مانام طــول الليل يكلم رحيل
ويحــاول يهديها ويطمــــن قلبها تنـــهد من قلــــب بـعد أسبــوع سفرتــــه
ومابيــــده أي شـيء قرر يكـــلم فيصــل أخـــوه
هو أكثــر واحد حنون من بين أخـــوانه ودايم يســـاعد الكــل
بـ يوقف علشــان بغسل وجهه بــس يحس أحد جالس على رجــله التفت وعقد حواجبه وهو يشـوف
مسـاعد أخــوه وضاري متسندين على رجــله ونايمين أحلى نومــه
ضحك من قلب على أشكــالهم
وبـ نذاله رفع رجـــله وخــلاهم يطحــون بـالأرض
ضاري : وجـــع توجعك قول آمين
أمـا مساعد حك راسه ورجـــع ينــام
قـــام وتنهـــد مره ثانيه وراح دورة الميــــاه
وشــاف اليــاس يكلم تلفـــون ويبتسم نــزل حواجبه وهو يقول" من متى اليــاس عنده اصحاب "
سمــع اليـاس يقـول " فديتك والله "
فتح عيــــونه " بعد فديتك والله شكلك طــايح بالحب وماحد سمــه عليك "
دخــل دورة الميـــاه وغســـل وجهه ...

فــي مجلـــس الداخلي
صحـــت فداء أول وحده وشافت عمتها أم ســامي : صبـاح الخير ياعمـــه
ام سامي : هلا فداء صباح النور تعالي يابنتي اجلسي جنبـــي
جلســـت فداء بخجــل جنب عمتها ..
ام سامي: اخبارك مع الجامعه
فداء : والله تمـــام كل شيء ماشي
ام سامي : الحمــد الله عاد مو تصيرين مثـل فراس وتطلعين
فداء : لا ان شاء الله بكمـــل
ام سامي : الله يوفقـــك يــابنتي ..... وقالت بداخلها " عساني اشوفك عــروسه حـق ولدي سـامي "

ع الســـاعه 2 الظهــر البعــض مازال نــايم والبـــاقي يتمشـــون قدام البحـــر ..
فيصل : من جـــــــدك انت ..؟
تركي : هذا اللي صار بس تكفى فيصل طلبتك ابي اللي صار يكـــون سر بيني وبينك
فيصل : طيب وتتوقع ابوي بـ وافق تتزوج وحـــده ماعندها اهـل
تركي : اذا خلصت دراستي ان شاء الله بتقدم لها من أهلها
فيصل : بس انت تقـــول إن اهلها قاطينها
تركي : إيـوا عارف بس رحيل تعرف اسم امها وزوج امها وبـ ثواني اقدر اطلع بيتهم
فيصل : هالسالفه كم صار لها ..؟
تركي : امممم تقريبا اكثر من شهر
فيصل : لاحووول الله بس الصراحه اللي سويته غلط كيف تاخذ بنت وتخليها عندك بالشقه
تركي :فصــول مو وقتــه انا قلت لك علشــان اوصيك عليها
فيصل : طــيب تـامر أمر
تركي : ترى ماعندها أحد غيرنا
فيصل : لا تخــاف أخووك سبع
تركي وهو يقرص خــده : فديييت اخوي السبع الصغنن
فيصل وهو رافع حاجبه : ســلامات ...!

// // //

مــاسك الجـــوال وحاطه بأذنــه ويســـولف مـــع زوجتـــه اللي متزوجها بـ ســر
حور بدلع : ســامي بيبي أنـا اشتقت لك
سامي : وأنـا اكثر يابعدي كلها يـــوم وأنـا راجع بـ حضنك ياعساني مانحرم منـــك
حور : جد بتــرجع بكـــره
سـامي : إيي إن شـاء الله عاد انتي ادعــي إن امي تفرج علــي
حور : هههههه إن شــاء الله تفرج عنك
تــوه بـ يرد سـامي بــس سمع صـوت أختــه صبـا : ســامي سامي
سامي : حور أكلمك بعدين
حور : اوكي قلبي انتظرك ..
سكــر منها ولف على صبـا : هلا صبـا وش بغيتي
صبا : سامي الحــق امي قـررت تخطــب لــك
فتــح سامي عيــونه بـ صدمه : نعـــــــم ..!
صبا : سامي لازم تعترف حق امي وابوي تقولهم إنك متزوج بـالسر قبـل لا يخطبون لك وتطيح في مشكـــله
سامي : ليــكون خطبتها ..؟
صبا : لا قالت بتــاخذ رايك
تنفس سامي بـ راحه ع الأقــل هالمره أمــه ماراح تفــرض رايها مثـل كل مره وبتـاخذ رايه
صبا : لا تفـــرح يمــكن تغصبـــك
سامي : صبــو تكفـــين ساعديني أنـا غيــر حور مابي
صبا : مــدري انت عارف امي راسها يــابس واذا حطت شيء بـ بالها ماتشيله وانت عارف هالشيء اكثــر مني
سامي : يـــا الله ومنـــو هذي اللي امي حطتها فــي بالها
صبا : فـــداء بنت خالي سلطــان
سامي : كمـــلت بنت خــالي سلــطان
صبا : الحين خل خالك سلطان على جنب وعلمني وش راح تســـوي
سامي : ماراح أتـــزوجها واذا امي فاتحتني في هذا الموضوع بســـافر وباخذ زوجتــي معاي
صبا : الله يســــتر بـــس

// // //

فــي مكـــان بعــيد عن الشـــاليه كلها ..
بـــدر جـــالس بالزاويه وضام رجــوله له ومسند راسه بـرجوله
يــا الله خمــس سنوات بظــل هنـا ياربي كــيف راح أتحمـــل ..
اووففف هذا جزاتي وانا استــاهل أكثــر من كذا يـــارب تـــب علي وفـــرج عنـي
قــطع حبـــل افكــاره العســكري وهو ينــاديه : بــدر سلطــان آل .....
رفع بــدر راسه : نعم
العسكــري : عنـــدك زيــــاره
وقــف بـ فرحه ويتمنـــى إن أحـــد من أخـــوانه جـــاي لـــه
طــلع وشـــاف بـ وجهه فـــهد ..

" فــهد أتوقع ذكرتـــوه هـو نفســـه اللي أخذ ســاره ورجعها "
كــان يشتغــل مع بــدر وهــو اللي خـاطب نوره ^...^
بـدر بصدمه : أنت ..؟
فهد : إيــوا انا ليه مستغرب تفضــل استريح
التفت فهد ع الضابط : ممكن نجلــس اشوي الحالنا ..؟
الضابط : أكــيد خذور راحتكم
وقــف الضـابط ولحقــه بدر بنظراته .. لما طلع
: أنت كــيف ما مسكوك ..؟ ولــيش بس أنـا وحســام اللي مسكونا وانت ومحمد وخالد لا ..؟
فهد : أشـوي اشـوي و بتعرف الســالفه كلها بس أنت اعترفت في كل شيء ولا ..؟
بـدر : إلا اعترفت فـي كل شيء وقلت اسمائكم بعد
فهد : إيـوا عارف
بـدر : وليش ماقبضـو عليكم
فهد : خالد قبضـو عليه بس انا ومحمد لا
بـدر : ليــش ..؟
فهد : لان حسـام حــول القضيــه كلها عليــه وقال إن انا ومحمد مالنا ذنــب
بـدر : وليش ماقال أسمــي ..؟
فهد : أنت عــارف ليش ماقال اسمك لان كــان لك عــلاقه مع الزفت نوره
نــزل بــدر راسه وهو منحــرج من فهد
فهد : أنـا مو جــاي على كذا
بـدر رفع راسه : أجـل وشو ..؟
فهد : بـدر أنـا قررت أطلعك
بـدر : كــيف ..؟
فـهد : مو شغلـــك بس بتطلع وبـ هذا الشهر
بـدر : ومن غير مقــابل
فهد ببتسامه جانبيه : ليه انا مره ساعدتك من غير مقـابل ..؟!
بـدر : شنو المقابل ..؟
فهد : أخــــــتـــــــــــك ســـارهـ .........!

// // //

بـو عبد الله : بــكره لازم زوجتـــي تجي مايصير يا بو بدر
بو بـدر : خلاص إن شــاء الله بكـــره اسيل عنـــدك

.

.

فارشين لهم سفـــره كبيــــره وفيها جميـــع انواع الحلـويـات والبطـــاطسات و الجـالكسيـات لا خـله من المشروبات الغازيه .. ..
اياد وهو يجــي عندهم : يعنــي مافي يـا أيـاد تعــال اكل معانا
ضـاري : هههههه بيني وبينك حتى انا مانادوني بس عزمت نفسي
وسن : كـل واحد يعــزم نفســه بـ نفسه
ساره : بيني وبينكم حتى انا عزمت نفسي بـ نفسي
اياد : هههههههه الكــل حاشر نفســه أجـل
ريـان : حتى انا والله عــزمت نفســي أصـلا حــق منو هذا اجل ..؟
بسيل ببتســامه : ههه حياكم هذولا انا واسيل جايبينه من سـوبر ماركت
ضـاري : هههههههههههه أنـا قايل مـاحد يجيب هالخرابيط الا اسيل وبسيل
اسيل : خرابيط بعـينك قـوم بـس قوم
ضاري : ههههههههههه أجـل وش تسمينه هذا مع شعرك القوس قزح " يقصد الصبغ "
حطــت اسيل يدها على شعرهـا شافته نصـه طالع واهي مو حاسه غطــته وقالت : خل عينك ع الأكل بـس
بسيل : فــديت القــوس قزح كلـــه وش عليك مو عاجبك
ضـاري : لا وع وش يعجبنــي فيه أنا مايعجبنــي الا الشعر الأسـود
تركي رافع حـاجبه : لا تلمـــح تراي فــاهمك
ضاري : ههههههههههه بعدي ولد عمــي فاهمني أجل
اياد : حتــى أنـا ترى فاهمك
ضاري : عــاد أنت أخــوي بعد قلــبي لازم تفهمني
ريـان : حتى أنـا فاهمك ترى
ضـاري : هههههه حبيب قلــبي أخـوي
رواف : وأنــا الأحول بــالزفه يعني فهمـــوني
ضاري : ههههههههههه بعد قلبي ولد عمتــي إن شـاء الله بتفهم
وسن انفجرت : هييي بس خلاص خلاص راسي انفجر ... قلدت صوته : بعد قلبي حبيب قلبي بعدي والله ... خـلاص والله عرفنـــا إن كــلامك كــله عســل بس اسكت وفكنا
: ههههههههههههه
فيصل : ضــروي لقط لقـــط
تركي يهمــس حق ضـاري : وهذا اللي عاجبك شعرها فشلتك
ضاري : ههههههه اسكت لا تفضــح
رواف : أقـول بو الترك متى ســفرتك
فيصل على طـول لف على تركي ..
تركي : لا تذكــــــــرني
رواف : افا ماتبي تسافر ..؟
تركي : لا والله مــابي اســافر
ساره : لا تروك بلــيز ســافر أبــي افتك من فيسك أشـوي
تركي : لا سـوير تكفــين أنـا ابي اشوف فيسك لا تحرميني منه
ساره بغرور مصطنع : يـاربي الكــل يبي يشــوف فيسي زهقــت والله
وسن : هيفاء وهبي ع الغفــله
ساره : والله إني أحلى من هيفاء
تركي : ههههههههه لا في هذي صــدقتي أحلى منها بكثـير بعد
اياد : هههههههههههه تحس مصدقــه نفسها مره أحلى من هيفاء
تركي : بقـــوه مصـــدقه
ساره : التفتو علــي الحيــن والله إني أحلى من هيفاء
وسن بـ فزعه : ع الأقــل سوير جمالها طبيعي أحلى من عمليــات التجميل
رواف : أهـو صج إن هيفاء جمالها بالعمليــات بس ع الأقــل جاب نتيجـــه
تركي : ههههههههاي

الجهه الثـــانيه فارشين لهم سفــره بعد بــس بدون بطاطسات وحلويــات ..
سامي : ماتفكر أبـد تكمــل دراستك
فـراس : لا والله مافكر ولا ابي افكــر
مساعد : أحســـن فـروس خلك بالبيت ارتــاح
سـامي : بس لا تنسى إن وراه زواج مو حلوه كذا يتم لا دراسه ولا شغل
فـراس : ومنو هذي اللي بتقبــل في واحد فـيه تكســر دم
...سكت سـامي وهو يتذكر إن فــداء فيها تكســر دم وهذا أحــسن عذر حــق أمه
مساعد : والله يحصل لها اللي تــاخذك
ســكت فـراس وفي وجهها ابتسامة استهزاء

والجهه الثــانيه نفــس الشـيء فارشين لهم سفـــره ويســالفون ..
تولين : اقول فداء
فداء التفت لها : هلا ..؟
تولين : أخــوك بـدر ليه مسجــون
اسكتت فداء أشــوي وراحت ابتسامتها هــي عارفه إن تــولين تدري ليش بــدر مسجــون
ردت فــرات عليها : تولـين اتوقع انتي عارفـــه ولا تنسين إنك انتي اللي خبرتيني
تولين انحـرجت بس ماحبت تسكت : اصـلي أنـا ابي اتــأكد من الخبر صحيح ولا له لاني بصراحه انحــرجت من بنات الجــامعه الكــل يدري
فـداء : وليه تنحرجــين وانتي شكو فيه ..؟
تولين : ولــد خـالي وبنات الجــامعه دايما يسـألوني ليه وليه وانا منحــرجه بصراحه
فـداء : طيب وش اسوي لك يعني..؟!
انحــرجت تولين مره ثانيه وماعرفت تـرد وقررت الانسحــاب : انـا اروح عند البنات اللي هناك احســـن
فرات : فــكه ...والتفتت على فداء : فداء ما عليك من تولين أنتي عارفه حركاتها بس اليوم لازم اقول حق امي
فداء واهي تتنهد : لا تقولين حق أمـك ولا شيء الكــل متعــود عليها
انحــرجت فــرات واسكتت ومن داخل تلعن اليـوم اللي صارت فيه تولين أختها

نـرجع للـ سفره الأولى اللي تـولين راحت لهم
من أول ماجات رواف تأفف من قلـــب صحيح إن أختــه بس مايحب يشــوفها عــدوته الأولى
فيصل : هههههههه حاس فيك رواف
رواف : اووف من قلــــب والله
فيصل : مهما يكــون عاد هذي أختــك والمفروض مو قدام الكــل تتأفف
رواف : والله بــدون شعــور
الريم من شــافت تـولين جـات وقفــت بتروح ..
اسيل : ريـوم وين رايحــه .؟
الريم : بتمشى اشوي تعبت من الجلســـه
ساره : أجـي معاك
الريم : يـلا قــومي
تـرف : عادي اجــي
الريم : أكيد حيــاك
صبـا : وأنـا بعد بـجي معاكم
ونفــس الشيء وسن و وجن قــامو
مابقى من البنات الا اسيل وتولين
فيصل : احم احم يـاليت اسول تلحقينهم اتوقع انتي شايفه إن مافي ولا بنت
مــدت اسيل بـوزها حق بسيل .. ابتسم لها بسيل يعني قــومي
تــوها بتقــوم إلا سمعت تولين تقول حق فيصل
: لــيش حظــرتك مو شايف بنت قبــالك " تقصد نفسها "
فيصل وهو يناظر شعرها البـــوي" طبعا ماتتحجب عن اولاد خالتها وخالها : لا والله ماني شايف الا ولد قدامي
رواف وهو يناظر اخته تولين : عن اذنكم

صــار الليل بســــرعه والكـــل ركـــب سيـــارته يــتوكل على الله ويــروح البيت
فـــي القصــر ..
الكـــل دخــل غــرفتـــه ينــام ويرتــــاح ..

فــي غرفة أم بـــدر .. بو بـدر عندها ..
: اليـــوم هند فتحت لي موضوع بــدر
كانت ام بـدر ماسكه بـ يدها كـاس من سمعت كـلامه طاح عليها وانكسر
بو بـدر : بسم الله عليك وش فيك
ام بـدر راحت له بسـرعه : وشنـــو قالت ..؟
بو بدر : قالت لي ليش ماحافظت عليــــه
ام بــدر بلع ريقها : وهي لما الحــين تبـــيه ..؟
بو بـدر : لا شنـــو هذي نـــاويه تفضحنا
ام بـدر : تكفـــى سـلطان أنـا بـدر تعـــودت عليه لا تحرمنـــي منه
بو بـدر : ام بـدر انا قايل لك من قبل 28 سنــــه بـدر ولدك أنـا وانتي هنـــد عمتــــه
تنفســــت بـ راحــــــه

أمــا في غــرفة اليــاس ..
طـلال : جــد رجعتو الحمد الله وحشتني والله
اليـاس : وأنـا اكثـــر لازم بكــره اشووفك
طـلال : أكيد لازم بكــره ابيك تجي عندي الشقــه بعرفك ع الشبـاب
الياس : لا طـلال مابي اتعرف على أحد أنت عارفني مو اجتماعي
طلال : كيف يعني مو اجتماعي
اليـاس : يعني من ولدت في الدنيا وانا ماعرف غير اخواني واولاد عمي وعماتي بس بعدين أنت دخلـــت حيـاتي وعرفتني عليك
طلال : أجل خلنــي اكمل واعرفــك ع الشبــاب صـدقني بـ يعجبك الوضع
اليـاس : أمم بحـــاول
طلال : لا مافي محـاوله ولا تبيني ازعل منــك
اليـاس : خـلاص لـ عيونك بجــي
طـلال : يـا بعد روحي يـوسي
عض اليـاس ع شفـته السفليه وقال : طـلال
طـلال : يــاعيــون طـلال أمـر
الياس وهو مغمض : أحبك

// // //

فــي الصبــــاح كــالعــاده الكـــل صحى من النــوم بــدري
علشـــان الفطــور الجمــاعي ..
بـو بـدر : اســيل
بلعت اسيل ريقها ولفت على ابوها : نعم ..!
بو بدر : اليـــوم العصـر تتجهــزين علشـــان تروحين عند بـو عبد الله
تجمـــعت دمــوعها بسـرعه ولفــت اخر الطــاوله اللي موجود فيها بسيـل
شــافته منــزل راســـه بأسى
لفت عــند فيصــل هو دايم يساعدهم أكيد الحين بساعدها
بس شـافته يـاكل ويتحــاشى نظراتها
لفـــت عنـــد أمها .. قلــب الأم مهما يكـــون طيب وحنــــون وأكيد اللي قالته من قبـل مو من قلبها
بس شافتها تبتسم وأهي فرحــــانه
لفت عليهم كلهم بـــس شافت الكـــل في عيونهم الرحمــه بـس مافي يدهم حـــل
شهقـــت من قـــلب وركضـــت داخل القصــــر
حـست إنها وحيــــده على إن امها وابوها عايشين
حسـت إنها وحيــده على كثــر أخوانها وخواتها
ركضت داخل غرفتها ورمــت نفسها ع السـرير وتصيح بصــوت عالي
مــابي أتــزوج مـــــــــابي أتـــزوج مــــــــــأبي

// // //

فــي العصــــر بعــيد عن القصــــر ..
سامي : يمــه فداء فيها تكســـر دم
ام سامي : واذا يعني فيها تكســر دم هي مو أول وحــده ولا أخر وحده
سامي : لاحووول بس ماتصلح لــي
ام سـامي : الا تصلـــح لك ليش ماتصلح لك يعنـــي
صبا : يمــ...
قاطعتها ام سامي : أنتي مالك شغــل وروحي غــرفتك واليــوم بكلم أخوي بو بدر واخطب بنتـــه
سامي بعصبيه : قلـــت ماراح أتزوجها يعني ماراح اتزوجها
ام سامي : ماراح تكسـر كلمتي ياسامي
سامي جلس ع الكنــب وهدا نفســه : يما افهميني عــاد
ام سامي : أنت اللي افهمني فـداء بنت أخــلاق وحلـــوه وعلى هذا بنت أخوي وأنـا ابيها لــك .... وكملت بـ حنان : يـاسامي يـاحبيبي أنا ماعندي إلا انت وصبـا وابي افرح فيكم بــرد قلبي وصدقني ماراح تنــدم ع اليــوم اللي تزوجت فيها بنت خــالك فداء
سكــت اشوي وهو متردد يقــول حق امــه إن متــزوج ولا بس هو عارف اذا قالها أكيد راح تــزعل منه وأمــه من نوع العنيد يعني حتى لو تعرف بتخطــب له فداء غصـب عنه
وقـــف وراح غــرفته ... ابتسمت أم سامي حق ولدها البـــار واتصلت على زوجها بـو سامي تـاخذ رايه
ويوم عـرفت موافقته راحت كلمت أخــوها بو بدر " سلطان "

فــي المشـــغل ..
الكــل مع اسيل ويحــاولون يغيرون لهـا جــو
سـاره : عنــدي فكـــره
: شنوو..؟
ساره : خلونا نطلع من المشغل واسيل تــروح كذا من غير حتى كحـــل ونجعد شعرها
وسن : اسيل هو شعرها مجعد من الله وليش نجعــده
الريم : هههههه فكــرة سـاره حلــوه نخلــي اسيل كأنها جنيـــه
اسيل شجعتهم : إيييي تكفـــون طلبتكم مابي أروح له وأنـا متكشخــه الحين يحسب إني ميته فـــيه
وجن : انتو من جدكم أخاف يقـــول لـ أبــوي
وسن : إن قــال لـ ابوي قلنا له موضه
الريم : إيــوا صح عليك
ساره : أنـا بستسلم شعــر اسيل
وسن : وأنـا بستسلم الميك آب ..
وفعــلا طلعو من المشغل ودخلو القصــر بهدوء وبــتدو في شغلهم

في السيــاره
نزل طلال ونــزل اليـاس وراه .. ومسك طـلال يـد اليـاس
: طـلال تطمن اللي فــوق كلهم حبـوبين
الياس ببتسـامه: دامك معاي متطمن
ابتسم طــلال ودخلـــو الشـــقه ..
تفـــاجأ اليــاس باللي يشــوفه مايصـــدق إن فــي نــاس كذا
مـاصدق إن هذولا كلهم مسلــمين حــس إن هو غلـــط بينهم
التفت حق طــلال ... بس طلال ابتسم له يطمـــن قلبـــه
كــان المكــان كــله أولاد و بنـــات ورقــــص
لف يميـــن وشاف بنت بـوي مع بنت ضامين بعــض ويبـوسون بعض
اشمئز منهم ولف يســار شـاف نفس الشيء ولد مع ولد انقــرف منهم وهو يقول في قلبــه
" معقـــــــوله أنـا كنت أســوي كذا وماحسيت فـي نفسي "

((اذا استغنى النساء بالنساء والرجال بالرجال فبشرهم بريح حمراء,تخرج من قبل المشرق فيمسخ بعضهم ويخسف ببعض ,ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون))

الياس بهمس حق طلال : تكفى طـلال طلعنــي من هنا
طلال : ليه ماعجبك الوضع ..؟
اليـاس : لا والله ماعجبني مستحــيل أجلــس هنا دقيقه وحــده
أنقهــر طلال وطلع ولحـــقه اليــاس
وركبو السيـــاره ..
اليـاس : طلال بصراحه انـا ماتوقعتك تجلــس مع هالاشكــال من النـاس
طلال : وليه يعني أنت مو من هالنــاس ولا نسيت اللي سويناه أنا وانت
اليـاس : لا مانسيت ولا بـ نسى
طلال : أجل لا تتكلم عن هـالناس لانك منهم
اليـاس : بس أنـا قررت إنــي ابتعد عن هالطريـــق
لف طلال عليه بـ صدمه : راح تبعــد عني
اليـاس : طلال أنـا احبك ومستعد اعيش معـاك بـ بـس بعد عن هذولا وخلنــا صـداقه
طلال : بس أنــا تعــودت علــيك

فــي القصـــر بـ غــرفة بـــندر ..
جـــالس بـوسط الغــرفه بـالأرض ويصـــيح من قـــلب
وهو يسمــــع اغنيـــــته المفضــــله ..
يحــس هالاغنيـــه جـات على جرح
واللي يقول الأغنيــه قــاصد فيها بـــندر ..

خـدعتيني بـ كلمــاتك من أول ماتلاقينه
قـلت لي يـا أغلى النـاس أحبك حيل صدقني
وصـدقتك وأنـا مدري عن الحب اللي تخفينــه
مشـيت دروب كذابتك وشوفي وين ودتنــي
أثـاري قلـبك لـ غيري وحبــك كله العيـنه
عرفتيني وكل قــصدك تشــوفي غيريته مني
أنـا وش ذنبي فـي لعبك على ذاك اللي تغلينه
فـي يوم بـ ينتهي لـعبك وانا ببقى على حــزني
قتلتي كـل أحلامي لـ جل حلم تعيشينه
وظنـك بـ نسى كل ماصار اذا قلتي لي سامحني
خـلاص بـ بتعد عنــك وسوي اللي تشوفينه
تحبــيني تحبيــــنه ماعاد أحساسك يهمنــي ...!

خلــصت الأغنيه وتســدح في الارض على ظهره ودمـــوعه تزداد
أصــعــب شــيء على الأنســـان هو الخيـــــــانه ...!
صــرخ من كــل قلـــبه : حــــــلــفتي لي أحبــــــــــــــك ليه مادام إنــــك تحبـــينه

// // //

توقعـــــــاتكم

طلال واليــاس ...!
فهـد و سـاره ..! وبـدر بـ وافق ..!
خطــوبة فــداء ..!
تــولين وأنتقــامها من وسن ..!
حــزن بـــنـدر لـ وين بـ يوصل ...!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.