آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-12, 11:13 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي / мξ п₣ѕĸ ζъчъч..






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم أحبتي رواية

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي..

للكاتبة / мξ п₣ѕĸ ζъчъч ..



كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هــذـي ثاني روايه لـي بعد مانجحــت في روايتـــي الأولــى / الهبال يجري في عروقنا

والحمد لله ....
وطبعا م أحلل ولآ ابيـح اللي ينقـل الروايه ومايذكـر المصدر

( شطحة)

فكرت وقلت بنـزل روايه ثانيــه وسأقـدم لكـم ماخطـه قلمــي
وماكتبت آنــــاملـي
هــذـآ البــآرت الأول والفصــل الأول منـه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-10-13 الساعة 06:12 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 11:34 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآرت الأوـــــــــــــــــل

الفــــــ(1)ـــــــصل


v

v

v

v

v

v

v

v

(((( كانت رايحه لغرفة أمهـآ

تسولف معهـآ شوي

وتتمخطـر بدلـع

وهي تمشـي بطبيعتها

وصلت للغرفـه جت بتدخـل

بـس ألجمتـهآ الصدمه وهــي تسمـع

حكـي أمهـآ

وقفت بالممـــر وأطرـآفهآ

منشـله من هووووول الصــدمـه

والحكي يتررد بأذنهـآ تمنـت

الموووووت ولآ سمعـت هـ الحـكي

كـآن قلبـهآ يدق بسرعه قيـآسيه

وشفايفها يرتجفون من الصدمه

وقول بنفسـهآ : (لآآآآآ مستحيـل )

حسـت بصوت أقـدـآم تراجعت للخلف

وهي للحين تحت أثـر الصدمـه

ركضــت لغرفتها الأقـل من عاديه

ورمت نفسـهـآ ع السرير وأنفجرت

بكــي عمرهـآ ماتخيلــت يصيـر كذـآ

كـل أحـلآمها وأمنياتها أنهدمو

وتحطمـو بكـت بقوووهـ والسالفه

مو داخله راسها أبد


"بنفس البيت بـس بمكان ثاني"


طلعت أمها لمن حست

بأحد عند الباب تطمنت ورجعـت

أخذت التليفون وكملت : هـلآ عسى

ماطولت عليكك يا أم محسن

جارتها أم محسن : لآ ماطولتي أيه

كملي

قالت بألـم : وهو اللحين كل شهـر يعطينا

مصروف عشـآن نصرف ع وجدان

والله أنها كاسره خاطري

قالت أم محسن : طيب ماحست فيكم

ي أم فارس

قالت أم فارس بحزن : لآ ما أظن

تصدقين أني أعزهـآ أكثـر من عيالي

عشان ماتحـس والله أحاول ما أخلي

بخاطرهـآ شـي

دخل أبو فارس

وقالت أم فارس : بعدين أجل

أكلمكك

أم محسن : فمان الله

أبو فارس ينزل شماغه : السـلآم عليـكم

ام فاارس : وعليـكم السـلآم

أبو فارس : تراني تعبـآن وبنام

أم فارس تقوم وتطلع : نوم العوافـي

يالغالي

وطلعت للصاله وشافت ولدها

فارس أبو 10 سنوـآت جالس

قدـآم التلفزيون ويتفرج ع توم وجيري

وولدها الصغير رائد يلعب بسياراته

مشت تدور وجدان ودخلت

لغرفة وجدان المظلمه وشغلت
اللمبـه

ووجدان فزت ووجهها كله دموع

وتناظر أم فارس بككككره

قوي وحقد

أم فارس بخوف : وجداااان علآمكك ؟؟؟ ))))



أنتهـآآآ

أدري البــآرت قصيـــر لكــن بشوف

أذا رـآح ألقــآ تفااعل أو لآ



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-09-13 الساعة 09:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 11:43 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـــــــ(2)ــــــآآآآآآآ� �آآآآآآآآرت

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

((((

ووجدان فزت ووجهها كله دموع

وتناظر أم فارس بككككره

قوي وحقد

أم فراس بفجعه : وجدان علآمكك

وجدان ضلت ساكته ودموعها

ينسابون ع خدودها الناعمهةة

وماهي مصدقه كل شي يجري

حولها همست بحده : أنا ميـن ؟؟؟

أم فارس بلعت ريقها بخوف

من شكها يكون صح : وجدان

يابعد قلبي أنتي بنتـي وأنا أمـ...

وجدان قامت من سريرها بصرخه

وهي مو مستوعبه : تخسسسسيين

أنا موو بنتــكك ليـش كذبــتو علـي

ليش عيشتوووني بأحلآم وأوهام

ليش ماقلتو لي الحقيقه من قبــل

"وبصراخ أعلى" حراااام علييييكم

22 سنه وأنا عااايشه معكــم بكذــبه

أم فارس بكـت وماتدري وش

تقول ووين تودي وجها : هدي اعصابك

ياوجدان والله مجبريـن نسوي كذا

وجدان : كذاااااابه مانتو مجبرين

ليـش تدمروني وأنا صغيرهـ

يعني أنا "وبمراره" لقيطه ؟؟؟

صح أنا لقيييطه "وقامت تضحك بنفس

الوقت بهستيريا"

أم فارس بضعف : (الله يلوم اللي

يلومها 22 سنه وهي ع بالها أنها

بنتي وبعدين تكتشف أنها .... )

وجدان : لو سمحتي ممكن تطلعين

برـآ أبي أظـل لحالي

ام فارس طلعت بسرعه

وهي تدعي أن وجدان ماتسوي

شي بنفسها


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


وجدان طلعت جوالها ودقـت

ع صديقتها وئـآم

رـد عليها صوت رجولي

مبحوح : نعـم ...!!!

وجدان بعدت الجوال عن أذنها

وتأكدت من الرقم وقالت : هذا جوال

وئام

قال بصوت خشن : أيه هذي هي

وئام : هااااي

وجدان بكت : وئـ ـآـ ـم

وئام بخوف : وجدان وش صاير

وجدان ببكـآ يقطـع القلبـ : تخيلي

طلعــت "وبرجفه" لـ ـقـ ـيـ ـطـ ـه

وئام شهقت بصدمه : هــــــــــــــــــــئ

أيييييييييييش لقييييييييييييييييطه ..!!!

وجدان أنفجرت بالبكـآ : أيوا لقييطه

صار لي 22 سنه عاايشه بكذــب ليش

ياوئام ليييش أنا وش سويت عشان

يصير لي كذـآ وربـي ما آذيت ولآ ظلمت

أحد لآ حتـآ ظلمت نملــه وربـــي

وئام : وجدان ي قلبي دقايق وأجيك

وجدان : لآ خلاص ماله داعي تجين

أنـآ بخيـر لآ تغثين نفسك مع السـلآمه

وئام سكرت الجوال وهي

سرحانه عمرها ماتوقعت

هالشي يصير من جد شي صعـب

تعيش مع أهلكك سنين وتكتشف

أنك واحد غريب ومو منهم

"" وجدـآن / 22 آخـر سنهةة جامعهةة

قسم إدارهةة أعمال

عيونهـآ رمـآديه كحيله ورموشها طويله

وكثيفه طولهـآ حلووو كثير

جسمهـآ ملايين تمنونه

شفايفها توتيه صغار ومليانات شوي

تحب الهدوء وعاطفيه كثيـر

بشرتها بيضـآ وشعرها كستنآئي

فيه خصـل ثلجيـه طبيعي

ومنسدـل بنعومه وحريريه لتحت

كتوفها بشبر بشرته ناعمه حيل وكأنها

بشرة طفـل

وصوتها بطبيعته هاممس وطفولي

أم فارس / نوره 38 سنه قلبها طيب

ورهيف حبوبه ومحبوبه من الجميع

معروف عنها طيبتها الزايدهـ

تهتـم بـ وجدان خاصه أكثـر من أولادها

أبو فارس / محمد 40 سنه

مثـل أي أب شديد وعصبي شوي وحنون

مايهتم وما يحتك كثيـر بوجدان

فارس / 10 سنوات

رائد / 7 سنوات


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فارس راحت لغرفتها لقت

أبو فارس يصلي الوتر

جلست ع السرير وهي تضرب

خدودها بخفه : اللـــه يعييين وش هالمصيبه

اللي طااااحت ع رووسنا

أبو فارس يسلم : وش السالفه ؟

أم فارس بخوف : وجداااان

أبو فارس ببرود : وش فيها

أم فارس نزلت راسها : درت

أبو فارس فهـم : هي أساسا راح

تدري يعني راح تدري اليوم أو بكـرا

مستحيل تجلس طول عمرها ع هالكذبه

بيجي يوم وتنكشـف وجا اليوم

اللي أنكشفـت فيه

ام فارس : يابو فارس الله يهديك

وش هالبرود اللي عندك طيب

لو درـآ أبو سعود بالسالفه والله

أنه راح يقلب حياتنا فوق تحت

ويضيع مستقبــل عيالنا وأنت كذا بارد

قال أبو فارس : لآزم أتصل بأبو

سعود وأخبره أنها درت عن الحقيقه

عشان يتصرف

أم فارس : بسسس هوو حطها

آمااانه برقبــتنا ووصانا انها ماتعرف

شي عن المااااضي وهذي هي عرفت

أبو فارس : وكيف عرفت ؟؟؟

أم فارس نزلت راسها : أأ .. كنت

أقول السالفه لأم محسن وشكلها

سمعتنا

أبو فارس : أوكي اجل الغلـط منك

وانه قال لآ أحد يدري

بالسالفه وأنتي مابقـآ وحده من هالححريم

ألا خبرتيها وانا كنت أحذرك

لآ تعلمين أحد بس هذي اللي

بتجنينه تحملي نتيجة افعالك

وحاولي تمسكين لسانك المفلوت

وأنسدح عالسرير ونام


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

في بيـت من بيـن أحد الاحيـآء

الراقيه ويمتد بشموخ من بين البيوت

الآخــرـآ وهو كان البيت أو القصـر

الوحيد المتميز واللي يلفــت النظـر

بتصميمه الغريـب


في أحد أجنحته كانت وئام

صديقة وجدان جالسه ع السرير

والجوال بيدها وسرحانه

ناظرها زوجها بتفحص : وئـآم وش فيك

وئام تناظر عيون زوجها فيصل

اللي تنطـق بالحب : ولآ شـي بس في

مشكله عند صديقتي

فيصل عاقد حواجبه : هذيكك اللي

قامت تصارخ بالشارع

وئام : ايه

فيصل بعصبيه خفيفه : موقلت لك

هالبنت الصاااايعه أتركييييها

ولآ أشوووفكك جايبه لها سيره

قدامي

وطلع

أبتسمت وئام بحزن

بس تلآشــى الحزن وهي تشوف

جوالها يــرن برقمه

ردت بسرعه ولهفه : هـلآ مشعل

مشعل يصطنع الحالميه : هـلآ بكك يااابعد

ناااسسي )


وكملت سوالف مع رجل غريب

تعشقه بجنون ...!!!

وكانها مراهقه يلزمها من يعلمها

الصحيح من الخاطئ

وغير مباليه بزوجها الذي عشقها

ومستعد أن يفديها بروحه

هي من ذهبت لهذا الذئب البشري

بقديمها وببراعته ومكره

أوقعها في شباكه

التي لن تخرج منها ألا بفضيحة

تمزق سمعتها

هي ليست الضحيه الاولـآ

لكنها بين عشرات وعشرات

الضحايا من قبلهــآ ...!!!


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


فيصل نزل من الدرج اللي

يمتد من فوق لوســط الصاله بالتحديد

شاف أمه جالسه وكأنه طاووس

يتباهى بألوانه كل من شاف

شكلها المغرور قال يحق لها كـل

هالثراء ولآ تغتــر وهي زوجة

أكبــــــــــــر مليونيــر بالعالم

قالت أمه بكبرياء واضح لولدها

البكــر فيصل : هـلا والله تفضـل

ياوليدي من زمان ماشفتك

جلس فيصل بضيق

قالت أمه : هاااو عسـى ماشر وش

فيكك ياوليدي قالب خلقتكك

وش تبي أشتره عشان يونسك

فيصل : يما مو كل شي ينحل بالفلوس

قالت أم فيصل : أجل وش فيك

فيصل : وئام

أم فيصل : وش فيها مضايقتك ولآ مزعلتك

فيصل : لآ يما بـس احسها من كم

شهر متغيره

أم فيصل ببتسامه : يمكنها حامل

فيصل بفرحه قد السماء أخيرا

بيجيب ولد يشيل أسمه ومن مين

من محبوبته : جـــــــــــــــد

قطع عليهم دخول وحده من الخدم

وكانت شاميه : يامدام منسقة الحفـلآت

أجـت

ام فيصل وقفت : أوكي جايه أسبقيني

"والتفتت لفيصل" أنا قلت يمكنها

حامل مو أكيد روحو للمستشفى

وحللو

ومشت بغرور

قام فيصل للجناح وسمعت وئام خطواته

وسكرت بسرعه

دخل فيصل وهو يفكر بفرحته

لمن يبشره الدكتور أنه بيصير

أبو بعد 9 شهور


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


بنفس القصر بس مكان ثاني


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رهـف شافت أمها طالعه

راحت لها : هاي مام

أم فيصل : هـلآ ببنوتتي هـلآ بآخر

العنقود

رهف بدلع : يسلمووو بس ليش

جايه منسقة الحفلآت

ام فيصل : عشان أبوكك بكرـآ جاي

من سويسرا وبسوي له حفلـــه

رهـف : أهـــآ بس مو شي جديد

يجلس اسبوع ويرجع يسافر

"وبهمس فيه لسعة شقاوة"

يمكن متزوج عليكك

ام فيصل ضربتها بخفه : هههههههههه

الله لآ يقوله


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


كانت وجدان طول الوقت

ع سريرها ولآمه رجلينها

وشعرها الحريري مبعثــر

ع وجهها وظهرها

وتناظر للفراغ بشرود

وسرح : معقول فارس ورائد مايطلعون

أخواااني طيب وين أهلــي

ليش رموووني ليييش

كيــف يعنــي أنااا ماالي أصــــل

ولآ فصـــل أناو حده جايه من الشارع

كيـــف يصييير لآ مستحيل يارب يكون

حلــم

كانو دموعها يسيلون وهي تتكلم

وتحاكي نفسها

أكلقت شهقه قويه تمنت روحها

تطلع معها

دخل عليها فارس : وجدان العشـآ

وجدان : اطـــــــــــــــلع برـآآآآآآآآآآآ

طلع فارس بسرعه

ضمت وجدان مخدتهاا : ليييش يصير

فيني كذاااا ليييش


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


باليوم التالي

الصبح الساعه 7


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


قامت وجدان ع رنين الساعه

سكرتها ووقامت تمغطت

ومشت وعيونها يحملون كل معاني

الضيق

فتحت دولآبها ولبسـت أي شي

قدامها مو فايقه لشي ابدا

ونفسيتها مقفلـه

رفعت شعرها ذيل الحصان

وحتى ماحطت قلوس ولآ كحل

سحبت شنطتها ولبست عبايتها

من اليوم ورايح راح تتغطـى من الانسان

اللي أعتبرته أبوها

نزلت تحت وبدون حتى ماتفطر

طلعت ومشــت للجامعه كانت

ماتبعد كثير


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


وئام لبسـت وكشخــت من أغــلى

وأفخـم الماركات وتعطرت

وشافت فيصل قدامها

هالانساان اللي تكرهه

ماتطيق شوفته

أبتسمت مجامله

قرب منها فيصل وباس خدها : صايره

قمر

وئام تحاول تبتسم : أأ يـلآ بتأخر

عن المحاظرهه

فيصل حس أنها تضايقت وبعد عنها

: يـلآ

مشت وهو وراها

قابلو بطريقهم رهف

فيصل : ماراح تروحين للجامعه

رهـف : لآ ماعلي محاظرات

ورمت ع وئام نظرة أستحقار ومشت

"رهـف من أول ماشافت وئام

كرهتها"

فيصل تضايق من نظرات رهف

وهمس لها : ايييش هالنظرااات ؟؟؟

رهـف : ولآ شــي


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


وصـلت وجدان الجامعه

وبعيونها الانكسسسار

والآلــم مو سهـل اللي صار

لها بيوم وليلة تكتشــف أن اللي

عاشت معهم 21 سنه مو أهلها

ولآ يعرفونها

مشت وهي تناظر للبنات

وهم يسولفون وأزعاج وضجة

الجامعه

أخيرا وصلت لقاعتها

القاعه كانت أزعاج الدكتوره

لسى ماجت جلست وجدان بأحد

الكراسي ونزلت راسها

وسرحت

شوي وحست بظربه خفيفه

ع كتفها صحت وشافت وئام

ببتسامه مشرقه

قالت : صباح الخير

ردت وئام : صباح النور

وجدان جت بترد بس الدكتوره

دخلت

"بعد المحاظره"

وجدان : تعالي معي ع الكفتريا

وئام اللي تزيد كحلها : لآ بروح

وجدان : اللحين باقي نص

ساعه ع المحاظره الثانيه

وئام : يب بروح وأرجع

وجدان : مع مين ؟؟؟

وئام بحالميه : مشـــعل

وجدان : حراام عليك ياوئام والله

حرام زوجكك فيصل يحبك ويموت

فيك ومو ناقصه شي جمال ومال وأخلآق

وبنات الشرقيه كلهم طايحين عليه

وئام بنص عين : لآ يكون حاطه

عينكك عليه وعاجبكك

وجدان أستغفرت من تفكير وئام

: أستغفر الله

وئام : ولآ تنسين أن أبوي غاصبني

عليه وأنا ما آدانيه ...!!!

وطلعت وئام ولبست عبايتها

وأخذت جوالها ودقت ع مشعل

وخبرته انها جاهزه وطلعت

وركبت معه متناسيه أن فوقها

رب يمهل ولآ يهمل

أول ماركبت السياره

رن جوالها ردت وهي مرتبكه

ومتوتره : هـلآ فيصل ...!!! )))))


أنتهــــــــــــــــــــآ آآآآ ..





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-09-13 الساعة 09:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-12, 11:47 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

قراااءهةة ممتعهةة للجميييييييييييييييييع ^^


البــــــــــــــــــــــ ـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت

الـ(3)


v

v

v

v

v

v
v

v

v

v

v

v

v

((((

وئام : ولآ تنسين أن أبوي غاصبني

عليه وأنا ما آدانيه ...!!!

طلعت وئام ولبست عبايتها

وأخذت جوالها ودقت ع مشعل

وخبرته انها جاهزه وطلعت

وركبت معه متناسيه أن فوقها

رب يمهل ولآ يهمل

أول ماركبت السياره

رن جوالها ردت وهي مرتبكه

ومتوتره : هـلآ فيصل ...!!!

فيصل : هـلآ بكك كيفك

وئام : بخيـ ـر وش الطاري متصل

فيصل : شكل اتصالي مو عاجبك

وئام : لا مو كذـآ بس جالسه

مع صديقاتي بالكفتيريا

فيصل م حب يزعجها : أهـآ

أجل اتركك ي قلبي مع السلآمه

وئام : مع السـلآمه


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


كانت وجدان جالسه بالكتيريا

شوي ودخلو 3 بنات للكفتيريا

وصوت ضحكهم يشـق السماء

ألآ وحده فيهم كانت ساكتـه

وهاديه وتمشــي وراهــم

الكل مستغرب من هالبنت الثالثه

اللي معهم واللي دايم ساكته وماقد

سمعو صوتها أو ع الاقل ضحكتها

( نتعرف ع البنات لأنهم بيكونون

من أبطال الروايه

أول وحده أفنان / أخت رهـف وفيصل

عمرهـآ 19 سنه أول سنه جامعه

تخصص كيميــآء

قصيره شوي وجسمها معتدل

حلوه كثير عندها غمازهـ

بخدها اليسار

البنت الثانيه / وعـد بنت عمها

عمرهـآ 20 سنه ثاني سنه جامعه

تخصص عربــي نحيفـه وحنطيه

عيونها كبــــآر حييييل

وشفايفها مليانات شوي

وأخيرا البنت الثالثه أخت وعد

وأسمها رغـد هذــي الوحيدهـ

اللي تفوووقهم بالجمال بدرجات

ودرجات تقريبا هي اجمــل

بنــت بالجامعه حتـآ أجمـل من وجدـآن

بملآمحها الناعمه والهاديه

كانت ملآمحها خليييجيه بحححتتتتهه

عيون سسسووود شعــر أٍسسسود

طويــل عيون كبــآآر مكحلـه

وعمرهــآ 19 سنه)

زهقــت وجدـآن وهي جالسه

لحالها كذـآ ماتعرف أحـد غيييير

وئـآم لكـن وئـآم راحت

ودها تروح لذوليك البنات وتتعرف

عليهم لكنها خايفه ومستحيه

وجدان مو أجتماعيه بقوه

لآ تميل للعزلــه نوعا ما


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رهـف تركض من ع الدرج

وهـي لآبسه بلووزه خضرـآ

وفيها شخابيط بيضا

وبنطلون أبيض جينز سكيني

ورافعه شعرها ذيـل الحصان

وخصـل نازلـه ع وجهها بنعومه

وملعقه جوالها البلآك بيري بولد

برقبتهاوتركض من الدرج

أم فيصل : رهـــــــــــف ...!!!

مارحتي للمدرسه

رهف ترمي نفسها ع الكنب : لآ

مالي خلــق مدرســه أبـــــد

وأتفقت أنا وحلوي نغيب

واليوم بعد أربعاء وأنتي

عارفه أني أعتبر يوم الاربعاء

إجازه

أم فيصل : الله يهديك بس

اختك أفنان راحت للجامعه ولآ

رهـف : يب راحت

ام فيصل : اجل حظري حالك

أنا بروح أختـآر كنــب جديد

لمجلــس الحريم تجين معي

رهـف : يس وش وراي

ونادت الشغاله تجيب عباياتهم

ولبست رهف عبايتها

اللي تصير كتــف ساده و ع طرف

الكـم فصوص ألمــآس

والطرحه كذالك وتلثمــت وطلعت

مع أمها لواحد من محلآت المفروشات

عشان يفصلون كنب جديد


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أم فارس تكلم أختها أم منال

بالتليفون : طيب وش السواة ي ختي

أم منال بحقد ع وجدان : أرميها

بالشارع وش تبين بها غير تخسركم

أرموها وأرتاحو من مصاريفها

أم فارس : مهو حنا ماندفع شي

أبو سعود يعطينا فلوس عشان

نصرف عليها

أم منال : طيب ماتدرين يمكن بكرـآ

تجيكم بمصيبه تلقينها مكلمه واحد

ولآ شي وبالاخيــر ماراح تستفيدون

شي غيـــر الفضيحه وبنت أبو سعود

ماراح تنفعكم

أمم فارس : خلآص اكلمك بعدين

جو فارس ورائد

ام منال : مع السلآمه وبوسي لي أياهم

ام فارس : توصل

وقامت : تبون غدـآ ياحلوين

فارس : أنا جوووعاااان مره

رائد : وانا بعد

أم فارس : ابشرو من عيوني

وراحت للمطبـخ تحظر لهم الغدـآ

وتفكيرها بوجدان

ربع ساعه ووصلت وجدان

طلعت لغرفتها بسرعه

وقفلت الباب ع نفسها

زفــرت أم فارس بضيقه ع حالة

وجدان اللي صارت حتآ ماتطالع

بوجهها

رائد : ماما وش فيها وجدان

من أمس زعلآنه

فارس : ايه من أمس وهي تنافخ

علي
أم فارس نزلت راسها

وبكت غصب عنها : ياااويل

حالي علييييك ي وجدان والله

اللي صار لها مو شوي

ياااااوييل قلبي ع حالك يابنتــــي .!

كله منكك ي بو سعود حسبي الله

علييييكك أعميت عيون أهلـي

بالفلوس وخدعتهم حسبي الله عليكك


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رهـف : يمممماااا

أم فيصل : خير وش فيك تصارخين

رهـف : شوفـي سيارة فيصـل برـآ

المحل

أم فيصل : ايه والله وش جاب سيارته

رهـف : مدري بروح أشوف

ومامداها تحركت خطوه

ألا فيصل داخل للمحل

أم فيصل : وش جابك هنا ؟

فيصل : ابفصــل ستآيـر لصالة جناحي

رهـف : غريبه ماجبت ست الحسن

والدلآل معك

فيصل تضايق من كره رهف لوئام : عندها

محاضره بالجامعه

رهـف بهمس :فككككه


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أفنـآن دخلت للبيت

وفصخت عبايتها

وكان البيت هاااادي أستغربت

وين رهـف وفيصل وأمها

قالت : Where is my mother Nina
(نينا وين أمي )

نينا : I went to the furniture store
(راحت لمحل المفروشات)

أفنان : ورهف ؟

نينا : I went with it

أفنان : Thanks
(شكرا)

وراحت لغرفتها ولبست بيجامه

وسحبت الآب ودخلت

المسسسن شافت وعـد داخله

ورغد داخله بس م أهتمت لها

وفتحت محادثه مع وعـد


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رجعـت وئام للبيت الساعه

10 ونـص وهي ساااحبه ع المحاضره

الثانيه

دخلت البيت مالقت أحد

وسألت الشغاله وعرفت منها

أن الكل طالعين ومعهم رهف

ارتاحت لأن رهف مو بالبيت


((((( وئام تككككره رهف

بعيشة الله

راحت لغرفة رهـف

اللي أول مره تدخلها

أنبهرت حيل كانت الغرفة تنطق

بالفخامه والروعه

تمشت شوي فيهاوهي تطالع

الجدران المقلمه بالأسود والأحمر

والاثاث كله عبارة عن أسود وأحمر

والسرميكك أسود لآمع

لفت انتباهـ وئام البلكونه

راحت لها وفتحته كانت البلكونه

تطل ع المسبـح طالع شكلها ولآ أروع


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو فارس كان راجع

من البقالة كعابي ومعه كيـس

خبز المهم شاف قدامه

رجال كان يتمنى أنه أخر واحد يشوفه

مرزوق بدلآخه : أبو فارس وش تسوي

أببو فارس يصبر نفسه : رايح للبيت

مرزوق :ووش اللي بالكيسه

أبو فارس لآيعه كبده : خبز

مرزوق : طيب بتفطرون فيه ؟

أبو فارس يتعداه : أيه

مرزوق يحلقه : بجي أفطر معكم

اليوم أمي طردتني من البيت

عشاني كسرت السخان

أبو فارس : يامرزوق أنا رجال

تعبان بروح أفطر بهالخبزتين وأنام

فارق لبيت ألهك الله يزوجك ويفك

هالحاره من لقافتك

مرزوق : آميـن وأدعي لي أتزوج بنت

حلوه

أبو فارس : أقول أذلف عن وجهي

يافاصخ الحيا لآ أكسر سنونك

مرزوق : طيب لآ تنافخ تراني

رقيق وأتحسس

أبو فارس يطنشه ويمشي

مرزوق شاف ولد جيرانهم

يمشي : معاااذ تعال

معاذ : خير

مرزوق : وين رايح

معاذ : رايح ابيعكك بسوق البعارين

مرزوق : يلآ يلآ بروح معك عشان

ابيعني معك بس كم بنكسب فيني

معاذ بصراخ وغضب : يااااخييي أذلـــف

عن وجهــــــــــــــــــــي ي الدرج

مرزوق : وهو رايح بس أبوي يسميني

ي الدولآب مو درج


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


وعـد كانت تسولف مع أفنان بالمسن

بس طفـآ اللآب : اففففف وين الشاحن

هذـآ الله يااخذه

وقامت قلبت غرفتها فوق تحت تدور

الشاحن : أفففففففففففف

وبعدين تذكرت : يووووه صح الآب

خربـآن بروح آخذ لآب

رغـد

وطلعت من غرفتها وطلعت

وحست برعشه

من برودة سيراميكك السيب

مشت وراحت لغرفة رغـد

ودقت الباب ودخلت : هااايوو

رغوده

رغـد بهدوء وبرود وهي تحوس

بجولآها : هلآ

وعـد : ممكن آخذ لآبك

رغد تحط شعرها ورـآ

أذنها بنعومه ذباحه : أوكيه خوذيه

وعد تتلفت يمين ويسار : وينه

رغد : عند سعود يصلح فيه شي

وعد : أوكي طيب رغوده تعالي

معـي نسولف وربي طفشانه

رغد بهدوء : مالي خـلق أبي اجلس لحالي

وعد وهي تطلع برـآ الغرفه : نفسيه وربي

رغد أنجرحت من كلمة أختها وسكتت

وعد ركضت بالسيب بشقاوهـ

ودخلت غرفة

أختهـآحلآ << ع فكره سميت حلآ

ع حلوش عاجبني أسمها هع

ودقت الباب

حلآ : تفزز

وعد تدخل : وش ذي تفزز

حلآ : مصطلح بيني انا ورهف يعني تفضل

وعد : المهم أفزعي أختك وعوده الحلوه

طفشانه وتبي تجلس معك

حلآ : وقولي لأختي وعوده الشينه أني

مالي خلقها وأبيها تطس عن وجهي

وتنقلع برـآ

وعد تاخذ المخده

اللي ع الآريكه : ياااازفـــته

حلآ : ههههههههههههههههههههه

وعد تنط ع الآريكه الناعمه

اللي تصميمها بشكل مايل وغريب : م رحتي اليوم

المدرسه

حلآ تجلس ع السرير : نووو

رعد : ليه ؟

حلآ : متفقين نغيب انا ورهف

وعد : ياااقدمكم ياحركات الثانوي

ذكرتيني فيها لمن تغاب وحده تغاب

كل الشله وكلهم يتفقون

حلآ : ع شحم بس

مسويه كبيره أنتي ووجهكك ترـآ عمرك

20 وانا 18 يعني أكبر مني بسنتين وبيننا

رغد

وعد : طيب لآ تاكليني ي الكبيره

حلآ : وعـــــــــــــــــــــــ ـدووووه

وعد ترمي عليها مخده : وشو وعدوه

أصغر عيالك

حلآ تنط فوق السرير وترمي المخدات

على وعد : أطلعـــي برـآآآآآ

أنتي غييير مرحب فييكك بغرفتي

دخل عليهم سعود : وش تسوون ؟

حلآ بالغلط رمت عليه مخده : أووو سوري

سعود وربي ماقصدت

سعود : لآ عادي بس بردها لك

وعد تركض وتتخبـآ ورـآ سعود : شوف

أختك المتوحشه بتذبحني

سعود بيطلع : بعدو عني مالي دخل

وعد دفت سعود وأنحاشت وهي تضحك

ورغد بغرفتها تسمع ضحكهم

وفلتهم ودموعها سيوووول ع خدودها

وتبكي بحراره : عمر الحزن ماراح

يروح عنــــي حسبي الله عليك الله لآ يوفقك



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رهف دخلت البيت وهي حدها

تعبانه ودايخه من الدوران

طلعت ع الدرـــج وسمع ـــت صوت

كسسسسر شي زجــآج

والصوت صادر من غرفتها

دخلت بسرعه

وشافت وئـآم كاسره درع

من دروع رهـف ومرتبكه

كـآن هـذـآ أغلـآ درع عند رهـف

شهــقت بصدمـه والدموع ملو عيونها

وهي مو مصدقه أن الدرع الأغلـآ

من روحهـآ أنكســـــــــــر

ومين السبب وأكثـر أنسانه تكرهها

على وجه الأرض ( وئـــــــــــــــــــــــ ــــــآم ) ....!!!! )))))


أنتهـــــــــــــــــــــ ــــآآآآآآآآآآآآآآآ ^^



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-09-13 الساعة 09:11 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 09:21 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــآآآآ آآآآآآآآآآآآرت

الـ (4)


v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

(((((

رهف دخلت البيت وهي حدها

تعبانه ودايخه من الدوران

طلعت ع الدرـــج وسمع ـــت صوت

كسسسسر شي زجــآج

والصوت صادر من غرفتها

دخلت بسرعه

وشافت وئـآم كاسره درع

من دروع رهـف ومرتبكه

كـآن هـذـآ أغلـآ درع عند رهـف

شهــقت بصدمـه والدموع ملو عيونها

وهي مو مصدقه أن الدرع الأغلـآ

من روحهـآ أنكســـــــــــر

ومين السبب أكثـر أنسانه تكرهها

على وجه الأرض ( وئـــــــــــــــــــــــ ــــــآم )

صرخت فيها بقهـر : ياااااااااوقحــــــــــه

أطلعـــــــــــي برـآ خييييييير أيش قلة الأدب

هذي تتجاوزين على ممتلكات غييييرك

لآ وربي ماراح أسمح لكك

أنتــــــــــي أحقــر وأوقــح أنسـآنه

شفتهــآ بحيـآتـي

أطلعـــــــــــــــــــــ ـــي برـــــآ يـآ ×××××××

مامداها تكمـل الكلمه

ألآ كــف حـآر مطبـوع ع خدهـآ

وصرخه قويـه : احترمــــي نفسسسسكك

ألا زوجتـــي لآ أحـد يرفـع صوتـه عليها

رهـف تبكي بقهر ودموعها ينزلون

وبصرـآخ : أنـــت مخدووووع فييييها

وربــي أنهـآ وحده خسيييسـ ....

فيصل بصرخه مرعبــه : أنكتـــــــــــــــــــــ مي

يازفتـــه

وسحب وئـآم وطلعو لجناحهم

وبحنيـه : عسـآ ماضايقتك رهـف بكلآمها

وئـآم تجلس وهي ترقص

من الفرحه داخلها : ألا ضايقتني كثير

شفتها وش قالت لــي قالت لي كلآم

يسسسسم البـدـــن ماتتحملة أي بنت

فيصل يجلس جنبها وبحنان فضيع : أخذت

حقـــكك منهـآ ي الغاليه هي أساسا

مدري وش فيها هـ الايـآم مو طايقه

أحد


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أذـــن العصــر

وصلو وخلصـو الساعه 5 العصر


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رهف جالسه بغرفتها وتحاكي

حلآ بالجوال وهي مجروحه حيل : تخيلي

حلوي سطرنـي فيصل كــف عشانها

حسبي الله عليها

حلآ : يمكن مسويه سحـر له

وربي مو معقول صاير يحبها

ولآ مو يحبها يعشقهـآ بشكل مو طبيعي

أخوك ذـآ مهووس بوئـآم شكلها

مسويه له بلآ ناظرـي يمكن بأصبعها

خاتـم فيه سحـر ولآ سلسال تأكدي

رهـف : يمكن والله ذــي تسوي

كل شي لآ تستبعدين عنها

حلآ : شوفي رهيف أشوفك بالعزيمه

العشا أنا قايمه آخـذ شاور وأتجهـز

رهف : أوكيه تشاو


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أم فيصل / كثيــر مغرورـه لكن

حبوبه وطيبه ماتبي أي أحد يمس

عيالها بشي مو هاضمه وئام

وتكرهها مثل رهف

لكن تجاملها عشان خاطر فيصل

أبو فيصل / من دوله لـ دوله

مايقضب أرضه أٍسبوع على بعضه

كل يوم تطلع له سفره جديد

ووجوده نادر

فيصل (بطلنا) / 31 سنه << اوح شايب

شعــرـه أسوــد أجمـل شاب بالعائلـة

طويــل عريض المنكبيـن

له شنب خفيف وسكسوكه ملكية

تليق عليهـ شعرهـ طويل لرقبـته واحيانا

يوصل لحواجبه بشكل يهبـل

حواجبه كأنها مرسومه وكثيفه شوي

محمد / 25 سنه شاب فـآشـل

ونقدـر نقول صايع شويتين

عـآطل أو بالأصـح الوظايف تتراما

عليه من كل جهه لكنه يرفض تجيه

عروض مغريه كثيـر الكل يتمنونها

لكنه يرفض كسول جداً مايحب

الشغـل 24 ساعه نايـم بالبيت

أو الأستراحه مع الشباب

فيه لمحة من فيصـل شعره بني

غامــق يشبه أفنـآن كثير

لكن أفنان ملآمحها أنعـم

أفنان / تعرفنا عليها من قبل

رهف / 18 سنه ثانوية عامة

طموحة كثيـر بشرتها بيضـآ

وشعرهـآ أسود لين رقبتها

قاصته كاريـــه شفايفها توتيهـ

قصيرة شوي جسمها معتدل ويميل

للنحـف

عمـهم أبو سعود / سفراته مو كثيره

مثل أبو فيصل تقريبا كل شهرين

يسافر طيب وحبوب بس صارم شوي

أم سعود / متوااااااااااضعه

أتعب وأنا أقول متواضعه قمممممة

في التواضع والبساطه كل شي ترضـآ

فيه هي الأم المثاليــة تهتـم بكـل

شي إلا ( رغـد ) مهمشتهــا

سعود / 29 سنه مثل أمه حبوب ومتواضع

يحب خوـآته ويغار عليهم كثيييير

شعـره بنـي ناعم عيونه كبار

شخصيتة حلوهـ كثير ومرحة

لكن في شي دايم يضايقة

عزلة وأنطوائية رغـد أمنيهته يشوفها

تضحك مثل العالم والناس

يحاول بشتآ الطرــق يخليها تفــرح

واللي قاهره أكثـر برود أمه وأبوه

بموضوعها وأنهم يودونها دكتور نفسي

وعد / تعرفنا عليها

رغد / تعرفنا برضو عليها

حلآ / نفس الشي 18 سنه هالبنت

غريبة وعجيبة مزاجيه كل شوي

لها مزاج أحياننا تكون فالتها وتضحك

فجأهـ تقنلب وتصير بارده أو معصبه

وبدون سبب او سبب أكثـر من تافـه

مرجرجوجهـ وفلآويـه كثيـر

قاصه شعرهـآ إيمـو وهذـآ اللي

مضايق اللي حولها الكل يحاول

يبعدهـآ عنهالقصه لكن راسها يابس

المهم قاصة شعرها أيمو وقصير

وصابغته أسسسود وخصــل فسفوري

أصفر << محد يدري منين جابت هالصبغه

كتومة حيل وكلها غموض محد يفهمها


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عندهـم عمة لكنها تسكـن

بالريـآض ويشوفنها بالعطل والمناسبات

ولها بيت بالدمام كل ماجت

عندها ولد وبنتين توأم

التوأم / غرام وآرام يتشابهون حييييل

ماتقدر تفرــق بينهم أبداً أبداً

ألآ أللهم غرـآم عندها بخدها حبة

خال وآرام لآ

كل شي يقلدون بعض

الكل مايفرق بينهم ألا بحبة الخال

أعمارهـم 17 سنه هبلآت حيـل

وولدها / سامـي 18 سنه

مراهـق وصصصصاااايييييع طبعا

متعلم الصياعه والدشاره من محمد

ولد خاله مع أنه صغير لكنه داااهيه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أفنان نزلت من الدرج : متـآ جيتو

أم فيصل حاطه رجل ع رجل

وتتابع غريب الدـآر : قبــل نص ساعه

أفنان تجلس : رهف ووئـآم تخانقو

أم فيصل : كـ العاده طيب ووش صار

أفنان : صارأفلآم !!!

تخيلي فيصل سطـر رهـف كـف

قدـآم وئـآم ووئام بين عليها مبسوطه

أم فيصل وقفت : لااااا لين هنـآ

وبس "وبصراخ" فيييييييييييييييييصل

.... فيييييييصل .... فييييصل )



فيصل ينزل من الدرج : خير في شي

أم فيصل : أنت تماديت كثير الصراحه

تضـــــــــــرب أخـــتك وتهيييينها عشـآن

حرمتـــك ....!!!!

فيصل يتكتف ويرفع حاجبه

"بهالحركة طلـع يجنن" : لآ والله أول شي

ربي بنتك وخليها تعرف حسن ألفاظها

أم فيصل : أنا سكتت كثير عن حرمتك

صراحه زودتوها توصل أنك تضرب

أختك لآ أنا ما أسمــح

فيصل : أنتــم ليييييييش كــذآآآ كلكم

تكرهووون وئـآم وئام وش فيها

ماكله حلآلكم ...!!!

أم فيصل : ي وليدي الزوجة

تتعوض لكن الأخت ماتتعوض

فيصل : أفهم من كلآمك أنك تبيني

أطلقها

أم فيصل : الصراحه هذـآ اللي أبيه

لأنها من دخلت بيتنا دخلت المشاكل

شوف من أول شلون مبسوطين

وأقدر أجيب لك اللي أحسـن منها

فيصل : وئاااام ماراح أطلقــها

يعني ماراح أطلقها لو تنطبق السما

على الأرض

وطلع من البيت معصـــب

ورهـف بغرفتها تسمع

صراخهم وتبكـي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ طلعت من غرفتها

ونزلت تحــت شافـت

أمها تكلـم بالتيلفون

وأبوها معـه الجريـده ويشرب شاي

جلست جنب أبوهـآ بمرـح ودلع : مرحباااا

أبو سعود يحظنها بخفه وحنـآن : كيفها

دلوعة بابا

أم سعود سكرت التليفون : هههههههههه

هذي ماتبطل دــلع

أ[و سعود : خليها تتدلع آخر العنقود

حلآ : لآ لآ لآ بابا شكل ماما تغار

أم سعود : ههههههههههههههههههههههههه ه

حلآ : بابا بتجي معنـآ للعزيمـه

ببيت عمـي أبو فيصل

أبو سعود : أكيد

حلآ : اوكي رايحه أتضبـط وأتجهز

أم سعود : ع فكره حلآ توني

أكلـم عمتك تقول أنهم بالطريـق للدمـآم

حلآ بصرخه : إيييييييييييييييييييييييي ش ؟؟؟

أم سعود وأبو سعود : هههههههههههههه

سعود دخل الصاله : هاااااااي

وش عندكم أسمـع أصواتـكم

حلآ تنط على سعود وتضمه بخبال : عمتو

بتجــــــــي

سعود : ههههههههههههههههههههه وكل هالفرحه

عشان عمتي بتجي

حلآ : يالله يالله بروــح أكششششخ

سعود : ههههههههههههههه خبري

على طريقك رغـد ووعــد

حلآ : لآ عاد كن النفسيه بتهتم

سعود خزهـآ : بنـــــــــــــت ...!!!

والتفتت لأمه وأبوه يشوف ردت

فعلهم وأنقهـر وهو يشوفهم متقبلين

الوضع وإيزي

أنقهـر منهم وجلس

وراحت حلآ فوق


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرام : سموي غريييبا تعرف تسوق

سامي وهو يسوق وبنفس

الوقت يشبك بالبي بي : وش قالو لك بزر

ماعرف أسوق

غرـآم بفمها مصاصه فيرو وصايرهـ

شفايفها وفمها زرق : لآ بس أسئل

آرام تناظر فم غرام : تدرين غرام

برطمك الازرق كنه مسكر عليه

باب سيارة ههههههههههههههههههه

أم سامي بمرح : صدقتــي والله

كل هذـآ حب للهلآل ملونه فمك

بهالمصاصه الزرقـآ

غرام تمد فمها بطريقة طفوليه

وهي منزله الطرحه ع كتوفها

وكاشفه : أيوا وش فيه الهلآل

آرام : سامي ياسخفـك شغل شي

يطربنـآ

سامي : أوكي

"وشغل أغنية فهد الكبيسي تجي نعشق"

آرام : متحمسسسسسسسسه للعزيمه

حيل

غرام : ترـآ مليون مرـآ رحنا

عزيمه وش معناااا هذي بالذات

متحمسه لها

آرام تقرصها وبتصريف : لآ عشان

من زمان عن حلوي ورهوف والبنات

غرام : آآآآهـ وجع لآ تقرصين

أم سامي : وراكم شي ..!!!

سامي : ههههههههههههههههههههههه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


وجدان طلعت من غرفتها

وهي لآبسه قميص لنصف الساق

لونه سمـآوي وعليه ميكي ماوس

ومجمعه شعرها بشباصه وصايره

عذاااااااب راحت للصاله

شافت أم فارس رحت ووقفت

قدامها وقالت وعيونها يلمعون

بالدموع : ميــــــــــن أهلـــــــــــــي ؟؟؟

أم فارس وقفت والعبره خنقتها

على حال بنتها وقالت : يما وجدان

أناااا أمــــــــك وش فيك

وجدان بصراخ : أنتــــــــــــــــي كذاااااابه

أمييي وابوووي وييييييينهم ؟؟؟

ليييش رموووني لييييييش

وماقدرو رجلينها يشيلونها

ونزلت ع الارض وهي تبكي

بشكل يعور القلب وتشد شعرها : ليه

رموووني لييييه يعنــي ماايبوووني

أنــآ طيب وش ذنـــبي وش ذنبــــي

أم فارس نزلـت له وضمتها بقوووهـ

وبكت معها وتدعي على أبو سعود

اللي دمرهـآ ودمـر بنتها


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سعود للحين ع قعدة بالصاله

رن جواله عرف أن الإتصال

من الشركه رد بدون مايشوف

الرقم : ألــــو

أم سعود وسعود ووعد اللي نزلت

ركزو عيونهم على أبوهم اللي

تغيرت ملآمح وجهه

ووقف وصرخ بقوه وبعصبيه : موووقلـــت

لكـــــــــــك لآ تدـــري عــــــن السسسسآلفه ؟

أبو فارس يحاول يهديه : هد أعصابك

يابو سعود أساسا مكتوب لها

تعرف حنـآ وش ذنبنا

أبو سعود : الله ياخذك ضاعت

ثقتي فيك طيب وهي وش تسوي

اللحين صاير لها شي ؟

أبو فارس : مدري أنا ماأحتك

فيها وانا اللحين برـآ البيت

أبو سعود : الله ياخذك ويخلصني

منك والله كنت واثق فيك بس

ياحيييف بس

وسكر بوجه أبو فارس

سعود وقف : وش السالفه يبا ؟

وعد تهمس لأمها : فيه مصيبه صايره

أبو سعود يرقع : لآ ولا شي بس


خسرت صفقه

أم سعود : بتعوضها

أبو سعود طلع بسرعه من البيت

ورايح لأبو فارس

يتناقـش معـه


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد : يمممما وش فيه كذـآ عصب

مو معقول صفقه هو دايم يخسر صفقات

وعادي عنده

أم سعود وهي خايفه يكون اللي

ببالها صح : أها

حلآ نزلت وهي خايفه : وش فيه

بابا يصارخ

وعد ترفع كتوفها : مدري يقول انه خسر

صفقه

حلآ : غرييييبه

أم سعود وهي متوتره

يكون شكها صح : خلآص أنتم

لآ تنبشون بالموضوع

" وقامت " : أنا رايحه أحظر حالي

وعد قامت : وأنا بعد

حلآ طلعت فوق : يلآ باي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


ابو سعود وصل للكافيه اللي

أتفق يلتقي فيه مع أبو فارس

دخل وجلس ع واحد من الكراسي

شوي ووصل أبو فارس

وقال بخوف : السلآم عليكم

ابو سعود بحده : وعليكم السلآم

أجلس وش فيك واقف

أبو فارس جلس

وقال برتباك : تشرب شي ؟

أبو سعود : لآ أدخل بالموضوع

وقول وشلون وجدـآن درت

أبو فارس نزل راسه ياخذ نفس

ورفع راسه وقال بكذب : سمعتني

أنا وأم فارس تنكلـم بالصدفه

أبو سعود يزفر بقهر : طيب وش راح

تسوي

ابو فارس يرفع كتوفه : مدري

أبو سعود بحقارهـ مايطلعها

ألا مع الآخرين : أرميـها بالملجئ

أبو فارس رافع حواجبه

ومنصدم من حقارة أبو سعود : يابو

سعود حرـآم عليك وبعدين الملجئ

مايقبلون ألا اللي أعمارهم تحت 18

ابو سعود وقف : أقدر أدخلها غصـب

عنهم لآ تنســآ من أنــآ

أبو فارس وقف : أجل أنا رايـح

أبو سعود : وأنا بجي عشان آخذـهآ

أبو فارس مشـآوورـآه أبو سعود

وركبو السيارة وأبو فارس يدل

السواق وين بيتهم

دقـآيق ووصلـــو للبيت

نزل أبو فارس أول دخل للصاله

شاف أم فارس حاظنه وجدان

وتقرـآ عليها

ووجدان سرحانه وتناظر

للفراغ بشرود حتـآ أنها مانتبت له

أشر أبو فارس لـ أم فارس تروح

راحت أم فارس ووجدان جت بتقوم

قال أبو فارس : تفــــــــــضل

دخل أبو سعود ووجدان طلعت

من الصاله

وأب فارس يأشر للمكان اللي طلعت

منه : راحت

أبو سعود مشــآ وهو ينادي البودي قارد

وهو يقول بصرامـه : أمســــــــــكوهـآ

وجدان ركضت لغرفتها وهي

ع بالها أنه رجال جاي يزور

أبو فارس أو عامل يصلح شي

ماجا في بالها كذـآ <<ي قلبي ع نياتها

أبو فارس يلحقهم وهو خايف

أبو سعود قال : أفتحــــــــــي الباب

وجدان خافت من جد وجت ورـآ

الباب بحيث أنها تمنع أحد يدخل : ميـن

أبو سعود : أفتحـــي وبس

وجدان بنفسها : "مو صوت أبوي قصدي

أبو فارس" : مااراح أفتح

أبو سعود أشر للبودي قارد بعيونه

ترـآجع البودي قارد وهو ياخذ نفس

وهو يتراجع للخلـف

سحب نفـس كثير وملأ صدره

بالأكسجين

وركض بكل قوته وصقع الباب

بكتفـه صرخـــت وجدـآن وهي

مذعوره وتنادي على أم فارس

أو أي أحد ينقذها

أعاد البودي قارد نفس اللي

سواهـ لكن ضاعف قوتــه

وأنفتـح الباب

صرخت وجدان وهي تنتفض

من الخوف وتراجعت

للخــلف

بلع ريقه أبو سعود وهو متنح

ماتخيــل بنتـــه بهالجمــــــــــآل الرباااااني )))))






أنتهـــــــــــآ.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 10:12 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــآآآآ آآآآآآآآآآآآرت

الـ (5)


v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

(((((


أبو سعود قال : أفتحــــــــــي الباب

وجدان خافت من جد وجت ورـآ

الباب بحيث أنها تمنع أحد يدخل : ميـن

أبو سعود : أفتحـــي وبس

وجدان بنفسها : "مو صوت أبوي قصدي

أبو فارس" : مااراح أفتح

أبو سعود أشر للبودي قارد بعيونه

ترـآجع البودي قارد وهو ياخذ نفس

وهو يتراجع للخلـف

سحب نفـس كثير وملأ صدره

بالأوكسجين

وركض بكل قوته وصقع الباب

بكتفـه صرخـــت وجدـآن وهي

مذعوره وتنادي على أم فارس

أو أي أحد ينقذها

أعاد البودي قارد نفس اللي

سواهـ لكن ضاعف قوتــه

وأنفتـح الباب

صرخت وجدان وهي تنتفض

من الخوف وتراجعت

للخــلف

بلع ريقه أبو سعود وهو متنح

ماتخيــل بنتـــه بهالجمــــــــــآل الرباااااني

غمض عيونــه بغصـه ملآمحهآ البريئه

والخايفه ذكرــته بماضيه تذــكر تونيا

عورــه قلبـه حيـل تشبهها تشبهها

كثير وربي ماتفرق عنها أبد

نفس البراءهـ نفـس النعومه

كل شي يتشابه

كان هذـآ يدور ببال أبو سعود

سرعان ماراح هـ الشعور بثوانـي

وحلت مكانه القسوهـ لما تذكر وش

سوت فيه وصرخ فيها : البســـــــي عبااايتك

أم فارس لبست عبايتها وطلعت

من غرفتها وهي مذعورــه وأنصدمت

وهـي تشوــف أبو سعود

مر عليها شرـيط ذكرياتها معه

زفرت بقـهر وهي تبي تمحي

هـ الذكرـآ الأليمه من راسها

شافت وجدان اللي متكوره

ع نفسها بالزاويه

وتصارخ من الخوف

ركضت بحظن بنتــهآ وهي تبكي

بقوه

مسكها واحد من الحراس

وأم فارس تضربه وتحاول تفلت

نفسها منه وتنقــذ بنتهـآ اللي ماجابتها بطنها

وهي تصارخ بشكل يفطر القلب : فكووووو بنتـــــــــــــي أتركووووهــآ

طيــب خلووونـــي أضممممهآآآآ

أتركــــــوووو بنــــــتتي الله لآ يوفقـــكم

وجدان وقفت بتحتمي بأم فارس لكن

الحارس شالها بخفه وكأنها

طفله بين يدينه

وهي تضربه بكل قوتها وتحاول

تنزــل منه لكنه ماسكها بقوه

وضرباتها مو مأثره فيه

وطلـع من البيت

وهي تصارخ وتبي ترجــع للحظن

اللي بيحرمونها منــه لييييه يسوون

كذـــآآ لييييه

أبو فارس واقف عند الباب

وقلبه يعوره من هووول المشهــد

وصراخ زوجتــه ومحاولاته

بحماية بنتـهآ وهو ما في يده حيله


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أخيـرآ وصـلو للدمـآم

وإستأجــرو بفندق الأندلسيـــه

بـغرفة التوأم غرام وآرام

غرام منسدحه ع السرير : آراموه

بليز قصري صوت التي في

آرام حاطه ع قناة وناسه

ومعلية الصوت وفاتحه

شنطتها تدور لها لبس : قومي بس

مابقي شي ونروح لبيت خالي أبو فيصل

غرام تقوم وتاخذ روبها : اجل انا

رايحه آخذ شااااور

آرام :نعيما


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


مرزوق كان واقف من بعيد

ويراقب كل شي

أول م مشت السياره

مشــآ مرزوق لبيت ابو فارس

ودق الباب البني اللي فيه

شوية صدأ

فتح أبو فارس وهو يتأفف : وش تبغـآ

مرزوق يتلفت يمين ويسار

ويناظر حوش أبو فارس : لا بس

جاي أسئل لمين السيارة الكشخه

اللي تو واقفه برـآ

ابو فارس : وانت وش دخلـــك

أذلـف عن وجهـي ماني فايق لكك

مرزوق : طيب من الرجال أبو نظاره

سودـآ (يقصد شمسيه) وغتره وجزمه

سودا

أبو فارس يدفه برـآ : ياخي أحفظ

موية وجهك وتقلــع لأهلــك

وسكر الباب بقوه

مرزوق يناظر للباب : والله لآ أعرف

من ذـآ الرجال الهامور كود يسلفني

ألف ولآ ألأفيـن أفتح فيهم بقالة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



بعـد صلآة المغــرب

نزــل من الطيـآره

والعلم كلها متجمعـه حوله

يسلمون عليه ويتحمدن له

ع عودته

كان يمشي وهو مبتسم للناس

ويصافح بعضهم

وحراسه جنبـه أخيرا

وصـل للسيارة الهمــر السودـآء

الكبير

لقـآ ولده فيصل واقف عند السياره

سلم عليه بحب وفتح لهم الشوفير

الباب وركبـو

والحرـآس بالسياره اللي وراهم

نصف ساعه ووصــلو للقصـــر

نزلو لقـآ زوجتـه وأم عياله عند الباب

تقدم وسلم عليها وسلـم ع بناته

رهـف وأفنان اللي حظنوه

جت وئـآم وهي تتمخطر بدلــع

وسلمت عليه

وفيصل بياكلها بعيونه

دخلو كلهم جوـآ

وراح أبو فيصل ياخذ له شاور

كانت م فيصل بجناحهم

تطلع ملآبس لأبو فيصل وتقول : متى

السفره الجايه

أبو فيصل : اليوم الاربعاء

ويوم السبت بروح للنمسا

عشان أفتتح الفندق

أم فيصل : ماراح تاخذنا معاك

أبو فيصل : للأسف رهف عندها مدرسه

وأفنان جامعه وحرمة فيصل برضو

جامعه وفيصل عنده الشركه

مقـــدر

أم فيصل : أوكي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


وجدان وهي تصرخ : وييييين موديني

يااااساااافـــل رجعــــــــني الله ياااخذكك

أبو سعود بصراخ : أنكتــــــــمي

لآ أسمـــــــع حسسسسكك

وجدان بترجي ودموع : الله يخليك

تكفـآ رجعني والله أني ما أذيت احد

أرجووووك


أبو سعود : انتي ماتعرفين تسكتين

ولآ كلممممممه مابي اسمـع حسسسك

قال السايق السعودي وهو خايف

ومنزل راسه : لو سمحت ياطويل

العمر وين أوصلك

أبو سعود : لأقرـــب ملجئ

السايق طاحت عيونه ع وجدان

وذاب بشكلها وهي تبكي صايره

عذاب << مو وقته ابد

وقال : ابشر

صرخ فيه أبو سعود : نــــــــــــــزززل عيييونكك

السايق انتفض ونزل راسه : أبشــر

وجدان منصدمه ومو مستوعبه

وقالت بصرخه : ملجــــــــــــــــــــــ ــئ ....!

أبو سعود بحتقار : وليه عندك مانع

ولآ إعتراض

وجدان أستسلمت وبكت

تمنت من كل قلبها أنها تكون

صماء ولآ سمعت كلآم أم فارس

قالت بقهر وصوت أشبه

بالهمس : طيــب أذبحنــــي أنا أكرههههك

أبو سعود التفتت لها وأنصدم

نفس الصوت نفس الجمله بالضبط

حلـق عقله للماضي

قبـل 22 سنه

كان يسوق سيارته وهو

معصب وجنبه زوجته اللبنانيه

كانت تتكلم بهدوء وبرود

ونفس نبرة وجدان ويدها

ع بطنها البارزه شوي وتقول :طيب أذبحني

أنا أكرهـــــــك "

نفس الجمله بالضبط حتآ نبرة

الصوت ونفس الملآمح الهاديه

الناعمه واللي يقتحمها الحزن

نزل أبو سعود راسه

وهو يمنع دموعه من السقوط

كان يحبها لكنه عيشها بذـــل

ومهانــه ألين جا اليوم المشؤوم

اللي أكتشف خيانتها

وذبحهـــآ بيده أيه ذبحهـــآ

من ششدة غيرته

ذبحهـــــــــــآ وهي بـ الشهر

التااااااسع

جاها طلــق وهي ميتــه

راح وداها المستشفـــآ

وولدوها وطلعو الجنين

وهي ميـــــــــــته

صار يلوم نفسه هو السبب

هو اللي ذبحها ... بس هي خانته

معها الحــق تخونه مو كان معيشها

بجحيم وهي راحت تدور الحنان

والعاطفه من غيره ... بس مو بالخيانه

و ... قطع سرحانه

صراخ وجدان التفتت لها

وهو وده يذبحها

ملآمحها مثل ملآمح زوجته

كل ماشافها كرهها أكثــر

صرخ عليها : أنطمـــــــــــــــــــــ ــــــــي ي الواطيه

وجدان وجهها أحممممر من البكآ : أجل


أذبحنــــي وفكني منكك

ماااااابي أروح الملجئ مااااااابي

قطع عليها السايق : وصلنا

وجدان صرخت : واللللللله م أنزززل

أبو سعود أشر للحراس

يجون وينزلونها )))


جو وسحبوها بالغصب

وهي حتــآ عبايه مو لآبسه

لكن بنية جسمها الصغيره

مخليها كأن عمرها 15 أو 16 سنه

مو 21 سنه

وقف قدامها أبو سعود : راح

تسكنين بـ هالملجئ

وجدان تترجاه بدموع وشكل

يقطع القلب : تكفـــآ الله يخليك

والله لو أصير

خدااااااااامه عندـــكك بس أرجوك

رجعنـــي لبيت أهلي

أبو سعود : هم مو أهلك

وجدان : أدري لكن هم بمقام

اهلي اللي تركوني الله لآ يوفقهم

وإذا هم ميتين الله لآ يرحمهم

سكت أبو سعود وناظرها

ماقدر يشيل عيونه عنها

كانت تشبهها بالضبط

قال لآ أراديا : تشبهين أمك

وجدان قالت بإندهاش : تعرف أهلي؟

أبو سعود تقدم شوي

وحظنهــــــــــــــــــــ ـــآ بقــــــــوهـ

وكأن الرحمه نزلت عليه

تشبث فيها وهو يدفن وجهه بشعر

بنته وقال وهو مو حاس بنفسه : ليه

تخونيني أنا أحبك والله للحين أحبــك

ليه تموتين وتتركيني

صدقيني أحبــــــــــــــــــــــ ــك وربــي

وجدان كانت مثل اللعبه

بين يدينه يحركها مثل مايبي

كانت مستغربه وماتدري عن وش

يتكلم

قالت وتفكيرها بالجمله

اللي قالها : يعني أنت تعرف أمي ؟

طيب هم وينهم ليه رموني

يعني مايبوني طيب دامهم مايبوني

ليش اساسا جابوني للدنيا

أنا أكرـــههم والله أكرههم

الله لآ يبيحهم ولآ يحللهم

ولآ يوفقهم بدنياهم ولآ آخرتهم


كانت تتكلم وتطلع اللي جواتها

كأنها طفلــه صغيره

وناظرت أبو سعود

وأنصدمت وهي تشوفه

دموعـــه ملوها

بعد عنهــآ أبو سعود

وقال : أنتـــي بنتـــــي

وجدان ضحكت بهستيريا

وبعدت عنه : أنت كذااااب أبوي

مو كذا ههههه لآ أبوي

طيب مو مثلك هههه أنت واحد

سافل مستحيل تكون أبو

أيه مستحيل تكون أبو

رجع يأشر للحراس

يركبونها السياره

وفعلا ركبوها

وهو ركب جنبها

وقال : بنتـــي وربي أنا أبوك

أيه أنا

وجدان بعدت عنه ولزقت

بالباب وهي تنتفض وتتمنـآ

يكون هذـآ كابوس قالت : لآ

مستحيــــــل

أبو سعود سحبها وحظنها وقال

بحنان غريب : ألا أنتي بنتي

تشبهين أمك كثيييييير

وجدان وهي بحظنه وسرحانه

وتتكلم كأنها طفله وتبكي

وتشاهق : ووينها أمي ليه

ماجت معك

أبو سعود وهو يغمض عيونه

بقوه ودموعه تنساب ع خده

الخشن وبهدوء : امـ ـك أسـ ـئلـ ـي

أي شـ ـي ألآ أمـ ـك لآ تـ ـسأليـ ـن

قـ ـاتـ ـلـ ـها

وجدان ماهتمت بكلآمه

كثر ماهتمت بآخر كلمها : يعني

أمي ميتـــه

أبو سعود تمنى ألارض تنشــق وتبلعه

قال للسايق : روح لأقرب فندق

السايق وهو مندهش

من الحنيه المفاجئه اللي نزلت

على أبو سعود : أبشر طال عمركك

وراح لأقرب فندق


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أم فارس بغرفة وجدان وتبكي

بقوه : أخذوووو بنتـــــي

حسبي الله علييييهم هـــئ هـــئ

الله لآ يوفقهم

فارسس يهدي أمه : ماما تكفين

لآ تبكين

دخل ابو فاري وأشر

لفارس يطلع

طلع فارس

وجلس أبو فارس جنب

زوجته : ليه تبكين

أم فارس ضامه بلوزة وجدان : كيف

ماتبيني أبكي وهم أخذو ضوـآ عيني
ماتبيني أبكي وهم أخذو ضوـآ عيني

أنا بدونها عمــــيآ دنيــتي ماتسوـآ

وربي

أبو فارس يهديها : ترـآهآ مو بنتك

أم فارس : وشلوووون مو بنتي

وأنا بنفسي مرضعتها لمن جبت

شيخه وتوفت وشلووون مو بنتي

أبو فارس قام : الله يهديك بس

أم فارس وقفت وبترجي : تكفــآ

قلي وين أخذوها تكفــآ

أبو فارس ببرود : لمكان يصلح

لها وبيكون الأمن لها

وطلع

أم فارس بضمير : ياااارب ي كريم

تعميني لأني ما أحتاج عيوني

دامها مو قدامي

وأستمرت تدعــي والوقت المغرب

وهي مو داريه بخطورة دعائها

وأنه ممكن يستجاب

حست بدوخه ووقفت

وهي ماسكه راسها

بتروح لغرفتها تنسدح ع سريرها

مشت وجت بتطلع

تعثرت بالسجاده

وطاحت ع وجهها

على حافة الكوميدينا

يعني زاويتها بوسط راسها

وطاحت مغمــآ عليها من قو الضربه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الكل تجهز للعزيمه المنتظره

بفارغ الصبر

كان فيصل كاشخ ومرسم

وكان مستعجل شوي راح

نادا رهف وقال وهو

يسكر الكبك : رهف حبيبتي

روحي فوق لجناحي

جيبي جوالي الآيفــون

رهـف ببرود : طيـب

وطلعت ع الدرج وهي تعدل

شعرها اللي مسويته كيرلي

وصايره جنان

وصلت للجناح

دخلت بهـدوء وأتجهــت

لغرفة النوم عشان تجيب جوال

فيصل



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سامي وهي تلبس عبايتها : يلا

وش فيكم بتأخروننا

غرام تلبس الحلــق الناعم اللي

يتكون من فـص ألماس صغير : طيب

ماما أصبري شوي آآآه الله ياخذك

من حلق

آرام تستشور شعرها : يما أصبري شوي

وش معجلك محد لآحقنا وترـآ

مالهم 10 دقايق كم خلصو صلآة

العشـآ

أم سامي : تعالي تعالي أنتي وشولة

تستشورين

آراام : مايبي لها سؤال أزين شعري

أم سامي بتنجلط : وش زيييينه

شعركك بدون أستشوار هو سااايح

خلقه قومي قومي لآ تجلطيني

غرام تاخذ عبايتها : هاه أنا قضيت

آرام : لحظه شوي

وش فيكم

سامي بصراخ من برـآ : تراااا بروح

وأخليييييكم

أم سامي تسكته : طيب هذا

خواتك يلبسون عبيهم أصبر

سامي : اخلصو علي

غرام حطت الطرحه ع راسها

وبعدين شالتها

ام سامي : ألبسيييييييييييها أخلصي

غرام : طيب يما نسيت

ألبس طوق

أم سامي تسحبها : ماله داعي

خلي شعرك كذـآ أحلــآ

غرام : اوووهـ كن أحد بيلحقكم

آرام : هه خلصت

سامي : بدري روحي نامي بعد

آرام : والله ؟ أروح أنام

أم سامي تسحبها : أقول أمشي

تستظرفين

آرام تلبس عبايتها وترمي الطرحه

ع كتوفها : ماراح أتغطــآ

سامي بيطلع وهم وراه : ماراح

أفتح الباب لين تتغطين

آرام : وانا ماراح أتغطــآ بعدين

تسريحتي تخرب

أم سامي : يوووه عاد أفتح الباب

مسوي لي فيها الغيور وبعدين تراها

بزر أم 17 حتـآ معالـم أنوــثه مافيه

وجسمها كنه جسم وحده عمرها

13 أمش أمش بس وخل

البنت على راحتها << أمحق أم

سامي يزفر بقهر وفتح الباب

وطلعو من الفندق لبيت خالهم أبو فيصل



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وئام كانت بغرفتها هي وفيصل

وتسولف مع مشعل

وداخل غرفة الملآبس

وفاتحه الدولآيب : أمممم شعولي

وش ألبــس عندي فستانين

واحــد ليلكــي وواحد أحمــر

مشعل : لالا لا وأنا وش دراني

وئام برطمت بدلع : كيف ماتدري

طيب برسلك صور الفساتين

مشعل يستغل الوضع بكل خباثه

ونجاسه : لآ لآ مابي م أعرف كذا

وئام : اجل كيف ؟

مشعل بدناءه : ألبســي الفساتين

وارسلي الصور

وئام : اممممم ماينفع

مشعل : ليه قلبو ؟

وئام : اخاف

مشعل : تبيني أزعــل كيف حبيبه

تخاف من حبيبها وش فيها ياقلبــي

"وبنبره يصطنع فيها الحزن" أها عرفت

عرفت أنتي مو واثقه فيني

تدرين انكك جرحتيني

وئام شوي وتبكي : لآآآآ شعولي

قلبــــي كلش ولآ زعلــك الله يخليكك

مشعل : كيف ماتبيني أزعل وأنجرح

وحبيبتي مو واثقه فيني معقوله ياوئام ؟

وئام بكت من جد : مشـــعل الله

يخليك والله أني ما أقـوـآ على زعلـك

الله يخليك ياحبيبي والله أسوي أي شي

بس المهم رضاك

( تبي ترضي حبيبها بشـتآ الطرق

وربها اللي هو ربها حتــآ مافكرت فيه)

مشعل بخباثه : أجل ارسلي صورك

وأنتي لآبسه االفستانين حتـآ

أنقي لك أي واحد تلبسينه

وئام بفرحه : ابشششر ياحياتي

طيب انت زعلآن

مشعل : وانا أقدر أزعــل



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رهف دخلت الغرفه

وأنحنت تاخذ الجوال من السرير

بس سمعت صوت صادر من غرفة

الملآبس

قربت وصارت تسمع

وئام وهي منصدمه وفاتحه عيونها

على وسعهم ...!


فتحت الباب أو بالاصح
شاتته بقوه

ووئام اخترعت وقالت : شوفي

نوره بعدين أكلمك

وسكرت بسرعه وقالت : خييييير

رهف تتقدم وعيونها تقدح

شرار : انتــــي وحده ساااااافلـــه

ووااااااااطيـــــه ومنحطه وبنــت شوارــع




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


فيصل أستغرــب من رهف

ليه طوــلت هالكثر

راـح للأصنصير وقبل

يتسكر

شاف رهف وهي تنزل

من الدرج وتحط شعرها

ورـآ أذنها وتزفر بقهر

طلع من الاصنصير وراح لها : ليه

تأخرتي

ناضرت رهف عيونه وهي منقهره : "والله

انكك ياخوي مخدوع فيها

والله لآ أكشفها قدامكك هالواطيه"

طبعا هـ الكلآم يدور

ببالها

قال فيصل : وش فيكك

رهف نزلت عيونها وهي تتنهد : ولآ شي

فيصل طنشها وأخذ جواله

وراح لمجلس الرجال



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وجدان طلعت من الغرفة

وهـي لآبسه من أغلـآ

الماركــــآت

وفكت شعرها

وماسوت فيه أي شي

وخلته سايح ع طبيعته

وطلعت للصاله اللي جالس

فيها أبو سعود

وقالت ببرود ووجهها باهت : خلصت

قام أبو سعود : وـآـآـآـآو صايره

قمــــــــــر ع أمــك سبحاااان الله

حتـآ عيونك الرماديه نفس لون

عيونها

وجدان أبتسمت بإنكسار

وهي ترسم ببالها صورــة أمها

وتتمنـآ بس تضممممها

قال أبو سعود : اللحين عمــك مسوي

عزيمه والكــل معزوم

وبتروحين معاي وبعرفك ع الكـل

وجدان : مابي أروح

ابو سعود بحناااااان يروي بلد : ليه

يابابا ؟

وجدان : ماحب أتعرف

أبو سعود فهم أنها مو أجتماعيه

كثير وضمها بحنيه : لآ ياحبيبتي

هذا عمك وبمقام أبوك

وجدان تبعد عنه : أنا مالي أبو

غير أبو فارس هو اللي أحتواني

مو تبرـآ مني

أبو سعود حز بخاطره لكن مايلومها

مو شوي اللي جاها

قالها بصوت هادي : يلآ يابنتي

ألبــــسي عبايتكك وبنروح

والله بنات عمكك وخواتكك

كلهم طيبين وحبوبين

وجدان تناظره وعيونها تلمع : عندي أخوات ؟

ابو سعود : أيوا عندكك 3 أخوات

وأخووو واحد كبيــر

وجدان م أكذب عليكم

ان قلت ماتشوقت تشوفهم : عن جد

أبو سعود : أيوـآ

يلآ ألبسي عبايتك عشان تشوفينهم

وزوجتـــي بعد مررررره طيبه

وحبوبه

وجدان راحت بهدوء ولبست

عبايتها

وطلعت معه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


الكل أنطلــــق لمكـآن واااااحد

وهو قصـــر عبدالله الرايـــف (أبو فيصل)



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ تخم رهف بهبل : وشلووونكك

ي القرده من زمان عنكك

رهف : والله م القرد غيركك

وعد : عمتووو ماجت

عمتهم أم سامي تدخل : ألا جيت

الكل أنطلق يسلم عليها

أيه عمتهم محبوبه من الكل برحابة صدرها




صدرها وشبابيتها

كانت فلآويه حيــل وكل شي أيــزي

عندها

أفنان تظم عمتها : واااااي عممممتو

أشتقت لكك

أم سامي : وي وي ماشاء الله

صرتي أطول منــي

أفنان : هههههههههههههههههههه

أم سامي : عيني عليك بارده

قلبتي ماصوره يابنيتي

أم فيصل تسلم عليها : وانتي الصادقه

كنها وحده من مآذن الحرم

غرام : ههههههههههههههههههههههه


رهف تبي تسلم ع غرام : من انتي

غرام : جدتي يعني مين

رهف : لآ أقصد غرام ولآ أرام

غرام تأشر : وحبة الخال اللي

بخدي مو تعتبر الفاااارق بييننها

رهف : أهااا يعني غرام

آرام مطيره عيونها بهبل : لآ أنا غرام

غرام : طسي انا غرام

رهف وهي دايخه : يووووه

أي وحده فيكم غرام

آرام تجي وتسلم عليها : ماعليك

انا غرام هي النصابه آرام يعني

ماتعرفين لكاعتها

رهف صدقت : وش أخباركك غرومه

آرام ميته من الضحك بنفسها وتستمر

بالتمثيل : تمام وأنتي

غرام بصرخه : واللللللله أنهااا نصصصااابه

أناااا غرام

رهف : تدرون وشو

ماراح أسلم عليكم ابد

ام سامي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

رهوفه لآ تزعلين ترـآ كلهم كذابات

أنا غرام

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

رغد كانت واقفه بعيد

وودها تضحك لكن تحس شي

ماسكها الضيقه مو مفارقتها

أبد أبتسمت أبتسامه باهتــه

قالت أم فيصل : تفـــضلو

لمجلــس الحريــم

ام سامي : أم فيييصل ؟؟؟

وي وي غرـــب حنا تقعديننا

بمجلس الحريم بنجلس بالصاله

والله ترا حنا اهلكم منكم وفيكم

أم سعود : صدقتي والله كلنا

عايله وحده ماله داعي الرسميات

ام فيصل : براحتكم أجل

تفضلو للصاله

الكل : زاد فضلكك


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أبو فيصل يهمس لفيصل : اخوك

محمد وينه ؟

فيصل : بالأستراحه من أمس

ماجا

أبو فيصل : حسبي الله عليه من

ولد مسود وجهي

شوي ورن جوال

أبو فيصل أستئذن وطلع

وقال : ألــو

"جوـآ المجلس كانو الرجال

مليانين والقهوجيين يدورون عليهم

ويقهوون

همس سعود لفيصل : وش فيه

عمي ؟

فيصل ياخذ رشفه من فنجاله الحار

ويقول بهدوء ورزانه : معصب

من محمد

سامي ينقز عندهم : وش عندكم ي الشياب

سعود يضربه ع راسه بمزح : تكفـآ

ي الصغير

سامي يعدل الكاب اللي

لآبسه : ايه توني عمري 18

فيصل : توك بـــزر

سامي : ي الشاااااايب

أقول مالت عليكم وين محمد

رفيق دربــي

سعود : تقصد أستاذ الدشاره

سامي : ههههههه عليك نور

فيصل : مدري وينه

شوي ودخل أبو فيصل

ووجهه أسود وقال لفيصل بهمس

وهو معصب : رح للجوازات

طلع أخوك من الحجز

فيصل : وش جابه بالحجز

أبو فيصل : تو دقو علي الشرطه

يقولون تعال خذ ولدك ماسكينه

بالراشد معاكــس بنات خلــق الله

الله ياخذه ويريحني منه

كل يوم مسحبني في مراكز الشرطه

فيصل يقوم : ابشر يبا

وراح ركب سيارته

الدودج تشارجر

وأنطلــق فيها لمركز الشرطه

وراح ووقع ع التعهد وهو متفششششل

شوي وطلعو محمد

وركب معه السياره

راجعين للبيت

قال فيصل : الله يفشلك زي مانت

مفشلني قسم بالله أني ماقويت أرفع

راسي قدامهم

محمد ببراءه : ليه وش فيها

فيصل : مدري وش فيها نعن أبو

دارك مابقـآ مركز شرطه بالمملكه

ما فتحولك فيه ملف

محمد يرفع حواجبه وينزلهن

بخبال : وش راااايكك فيني

مشطــب ع كل مرـآكز الشرطه

بالمملككه

فيصل بأسف : م أقول الا الله يكمل

عقلك ياخوي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ابو سعود وقف قدام البيت

وجنبه وجدان اللي كانت

لآبسه فستان شراه لها أبوها



بالبدايه رفضت تلبسه

ماتعودت تلبس كذا تحس

انه عاري شوي

بس بعد أقناعاته وأن بناتهم

متعودين ع هاللبس وافقت

نصــف سـآعه ووصلــو

لبوابــة القصــر

انفتحت البوابه

ودخلو

ووجدان تتأمل الحديقه

ومنهبله أنصدمت لمن درت

أنها من عاااااائلـــة الراااااايف

شي مو معقوووووول

بالنسبه لها هذـــآ حلــــــــــــــم

وقفو ونزلو

وهي نزلت مع أبوها وخافت

أنهم مايتقبلونها

شافو سيارة فيصل الدودج تشارجر

الرماديه تتوقف وينزل منها فيصل

ومحمد اللي شكله مبهذل

ورافع ثوبه بيده وحاط شماغه ع كتفه

بعربجه

راح لهم أبو سعود

يسلم عليهم

ووجدان واقفه تنتظــره

لمح فيصل طيــف آمرأه

م أهتم حسبها أما حلآ أو وعد أو رغد

سلم ع عمه

ورجع عمه لبنته وقال : محمد ياوليدي

وأنت داخل تاخذ لك شاور

قول لأمك تتغطــآ بدخـل شوي

وأحاكي الحريم

محمد أستغرب من طلب عمه

بس ماهتم بالطلب كثر مااهتم بقز

وجدان وهو يقول بنفسه : "غريبه

من ذي لآ هيب وعد لآ لآ وعد بشرتها

أسمر شوي من هذي ولآ هي حلآ حلآ

خابرها مرجوجه ولآ جت بتطير

البيت وبعدين حلآ عيونها مو مثل

ذي ولآ هي رغد لآ رغد عيونها

سود وذي عيونها رماديه

غريبه والله <<< قاااز بنات عمه

وحافظ كيف أشكالهم هع

وجدان توترت من نظرات محمد

وجت ورـآ أبوها

حس محمد ع دمه ودخل

للبيت ومعه سبحته

ويدندن وقال : يااااااعــــــــــــــرب

البنات يتناقزون ع بعض

عشان يتغطون

ولمن تغطو

قالت أم فيصل : أدخـــل يامحمد

محمد دخل وباس راس أمه : شلونك

يما

أم فيصل قرفانه : الله يقرفك أنت

وثوبك الصفــر ! بالله وين كنت

رايح لمخيم ولآ وين ؟

محمد يحك شعره بإحراج

وبهمس : يما الله يهديك مو وقتك

تفشليني

أم سامي : تعال يا القروي

بس عسـآ مايكون بشوشتك

قمــل

محمد : أي قمل عمتي الله يهديكك

وش قالولك ؟

أم سامي : روح روح خذ لك شاور

محمد : ابشري

آرام سرحانه ونغزتها

غرام وبهمس : وأنتي متحمسه

للعزيمه عشان تشوفين هـ القروي الصايع

آرام بهمس ذايب : وهـ ي زينه

القروي الصايع

ضحكت غرام بخفـه ع توأمها

قال محمد : أقول يما عمي سلطان "ابو

سعود" يقول تغطو بيدخل يحاكيكم

شوي

وراح

قامت أم فيصل وأخذت الجلال

ودخل أبو سعود ومعه وحده

لآبسه عبايه

قال أبو سعود لوجدان : اكشفــي

يابنيتي مافيه أحد غريب

وجدان سمت بالله وشالت الطرحه

اللي مسويتها ع شكل لثمه

وطاحت خصـل تغطي وجهها

بعدتها وجدان بخفه وحطتها

ورـآ أذنها وهي منزله راسها

برتباك رفعت راسها شوي

وأنصدمت وهي تشوف


الصاله ملياااانه وكلـــهم يناظرون

فيها منصدميـــن )))))))))))






أنتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــآآآآآآ =)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 10:45 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآرت

الـ(6)

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((( وأنصدمت وهي تشوف


الصاله ملياااانه وكلـــهم يناظرون

فيها منصدميـــن

أبو سعود تنحنح : أعرفكـــم عليها

أم سعود وقفت وبدهشه : وجدااااان ..!!!

أبو سعود أبتسم : ايه

الكل صار يتهامس : من ذي ... يقولون

أن اسمها وجدان ... وهـ تهبــل

مو أحلـآ مني ... قومي نسلم عليها

........................

وئام وقفت بصدمه : وجداااااااااااان!!

وجدان فاتحه عيونها ع وسعهم : وئااااام

وئام : وش جابك هنا

أبو سعود يحط يده

ع كتفها بحنان : بنتي

حلآ بصدمه : يعني أختـــي ...!!!

أبو سعود : ايه هذي اختكم

وعد : اييييييييييييييييييييش ؟؟؟

ابو سعود : ي أم سعود تعالي خذيها

أنا بروح للرجاجيل

وجدان تشبثت فيه وهي

خايفه ماتعرف احد منهم

جت ام سعود ببتسامه

وقالت : لآ تخافي أنا زوجة أبوك

حلآ بهمس لـ رهف : هذي

منين جت

ام سامي : ايش هالمهزله والفوضه

ممكن تفهمني ياسلطان

أبو سعود : ام سعود تفهمكم

السالفه

وطلع

أم سعود تجلس وتجلس جنبها

وجدان

جت وئام : وجدان وش جابك

هنا ؟

سكتت وجدان وهي مو عارفه

شتقول بيوم وليلة صارت بنت

من بنات المليونير الكبير سلطان الرايف

شي لآ يصدق

قالت أم سعود بحنان : لآ تخافي

يابنتي كلنا اهلك

حست وجدان ببشوية راحه

قالت أم فيصل : أم سعود فهمينا

وش السالفة

أم سعود بشرود : لمن أنا جبت

وعد أبو سعود مل مني

وصار يمشي

ورـآ شهواته

تزوج وحدهـ لبنانيه

أسمها تونيا ولمن جا يطلقها

طبعا طفش منها أكتشـف

حملها ماقدر يطلقها حاول

بشتـآ الطرق يخليها تسقط لكن مانفع

طول فترة حملها كان معيشها بجحيم

مع أنه يحبها لكن من حرته

أكتشف خيانتها وذبحها وهي بالتاسع

جاها طلق ووداها المستشفــآ

ولدوها المستشفــآ وجابت بنت

زي القمـــر "وهي تناظر وجدان" وهذي

هي بنتها

وجدان تبكي بصمت وساكته

أم سعود تكمل : المستشفـآ

نبشو بالموضوع وعرفو أن أبو سعود

قاتلها خبرو الشرطـــه صصح الشرطه

سجنوه لكن أخوه أبو فيصل وكل

له محامي شاطر وطلعوه

وماتاب راح وتزوج وحده ثانيه

لكنها سعوديه وأسمها حصه "أم فارس"

وخلاها ترضـع وجدان

وبعد فترة حملت منه

وجابت "وبألم وقلبها يعتصر" : رغـــــــــد

الكل ناظر لـ رغد بصدمه مووو معقول

رغد : اييييييييييييييش أنتي مو أمي ؟؟؟

أم سعود تنزل راسها وبهدوء : لآ

رغد ماقدرو رجلينها يشيلونها

وجلست ع الارض وبكت من

كل قلبها وكأنها تبكي دم

وعد كانت جنبها وحظنتها بقووووه

وتأثرت حيل وبكت معها

أم سامي حاطه يدينها ع راسها

شي مااااايدخل المخ

وأم فيصل مبققه عيونها ومو مستوعبه

أم سعود نزلت منها دمعة

ومسحتها بسرعه : وبعدين أبو سعود

طلق حصة وأخذ رغد وجابها

عندي وعلمني بالسالفه وأعتذر مني

لكن أنا للحين ماسامحته مو شوي

اللي سواه

ووجدان خلاها عند حصه

وحصه تزوجت واحد ثاني وأخذت

وجدان معها وجابت ولدين

وبـــس

كانت الصدمه مخيمه ع الجميع

من جد شـــي لآ يصدق


رهف : خالتي "تقصد أم سعود" هذا

مقلب صح

أم سعود : لآ والله أني ماكذبت بحرف

مر اليوم كله صدمات وأشياء

مخفيه عليهم كلهم ولكنها أنكشفت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

"باليوم التالي"


حلآ طلعت من غرفتها وهي لآبسه

بيجامتها شافت ساعة يدها

11:31

قالت : يوووه مابعد أذن الظهر

مشت بالسيب

بتروح لغرفة وعد مرت من عند

غرفة وجدان تنهدت وقررت

تكسر حاجز الرسميه

بينهم دقت الباب

وسمعت صوتها : تفــضل

دخلت حلآ وهي ترسم أبتسامة عبيطة

وشافت وجدان وهي تسكر المصحف

ووجها يشع من النور

أبتسمت وقالت : صباح الخير

وجدان تقوم وترجع المصحف مكانه

وبهدوء : صباح النور

حلآ : مشغوله ؟

وجدان : لآ تفضلي

حلآ دخلت ونطت ع السرير : وهـ

سريييركك يجيب النوم

وجدان ابتسمت : عادي نامي عندي

حلآ : تراني ما أنعطى وجه كل يوم

برز وجهي عندك وبنام

وجدان بضحكه : ههههههههههههههه حياك

حلآ : أمممممم طفشانه وجايه أسولف

معكك

وجدان تجلس ع كرسي

التسريحه : وانا بعد طفشانه

حلآ : شفتي أمس بالعزيمه

ذوليكك التوأم غرام وآرام

وجدان تحاول تتذكر : ايه عرفتهم

حلآ : قد قالو لي سالفة تخيلي

مره جا على غرام دور ثاني

بالاحياء ومعروفه غرام

بمكان والاحياء بمكان

المهم آرام ماشاء الله عليها دافوره

ونسبتها 97 وتخيلي راحت بدالها

وأختبرت ع أنها غرام ورسمت

بالكحل حبة خال ولآ من شاف

ولآ من عرف كلهم ع بالهم أنها غرام

وجدان مبققه عيونها : !!!!!!!!!!!

حلآ : شكلك ماصدقتيني

وجدان : ألا وربي صدقتك بس

من جد شي مو معقوووول ههههههههه

والله أنهم محششات

حلآ : ههههههههههههههههههههههه

أنفتح الباب ودخلت وعد : ي الخاينات

جالسين تضحكون بدوني

وجدان حست بفرحه وشعور

حلووو كثير وقالت : حياااك وعوده تعالي

وعد نقزت ع الاريكه : أووو مااي

قااد غرفتكك حلوه ونعومه

((( هــذي صورهةة تقريبية للغرفة )))





قالت وجدان : تسلمين غلآي

وعد ترمي عليها المخده اللي

ع الاريكه : أقول بلآ غلآي بلآ

هم طيحي الميانه ياااهو تراني اختــك

ابتسمت وجدان بفرحه : ابشري

أذا ماخليتك تقولين ياوجدان تكفين

ارجعي رسمهيه م أكون وجدان

حلآ : هههههههههههههههههههه كككففووو

قالت وجدان : الآ وين رغد

وعد بدون أهتمام : بغرفتها

وجدان تقوم بخفه : بروح اناديها

تجي معنا

حلآ عجبتها الفكره : أوكي

ومنها نخفف عنها عشان أمس

وعد قامت : يـلآ

وقامو ثلاثتهم

وقالت وجدان : لحظــه تبوني أطلـع

بالبيجامه

وعد تسحبها : اقول أمشـي ترا كلنا

خوات

وجدان مشت معهم وطلعو

لغرفة رغد

ودخلو فجأه بدون مايدقون

الباب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




بالمستشفــــآ

أبو فارس جالس عند أم فارس

ويقرـآ عليها

كانت نايمه

سمع أبو فارس صوت

آهآت وأنين

ناظر أم فارس شافها تتحركك

قالها : حصـــه أنتي بخير

أم فارس تحاول تقوم : أيه

بخير بس وخرو هذـآ اللي ع عيوني

ابو فارس يسدحها : أنتي لسـآ

تعبانه لآ تتحركين وهذـآ شاش

اللي ع عيونك مايصلح نفكه

اللحين

أم فارس : لآ فكوه نادي الدكتور

يفكه

أبو فارس : الله يهديك يا أم فارس

أنتي تعرفين مصلحتك

دخلت نيرس بعد مادقت الباب

وصد أبو فارس

جت النيرس وفكت الشاش

وقالت : الحمد لله ع السـلآمه ي مدام

ام فارس : الله يسلمك بس فكي

الشاش ياسستر

النيرس : أنا فكيتو

ام فارس عاقده حواجبها : أجل

ليش مطفين الأنوار

النيرس : دي الأنوار مشغله

ام فارس تجلس وتحط يدينها

قدام وجهها : طيب ليه أنا

ما أشوف شي ؟؟؟




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




فيصل كان طالع

للشركه

والبيت كله هدوووء

راحت رهف لغرفة

أفنان وشافتها تتفرج ع مجلة

للازياء

قالت : فنوو

أفنان : هلآ رهوف

رهف تجي جنبها وتزفر بقهر : وئام

أفنان : وش فييها

رهف : "علمتها بسالفة مشــعل"

أفنان متنحه : ووووششششو ؟؟؟

رهف : هذا اللي سمعته

أفنان : لااااا مو معقوول وئام

تخون فيصل "وحطت يدينها ع خدودها"

ياااحسرتي عليك ياخوي

رهف تتنهد بضيق : لآ والمشكله

أنه يموت فيها ولو درـآ أنها ع علآقة

مع غيره أتوقع ينجـــن أو ينتحـــر

هذا فيصل وأنا عارفته

أفنان : بس مايصلح نسكت عن الموضوع

هذا بتسبب لنا فضيحه وبتوطي روسنا

بالأرض

رهف : وش بيديننا وش نسوي ياختي

أفنان توقف : أنا لآزم أوصل

الخبــر لأبوي فوراً

لأن هذا شي ماينسكت

عنه

رهف توقف وتمسكها : أفنان

لآ تخبرينه لآ تستعجلين

أفنان تفك نفسها : أنتي مجنونه

كيف ما أخبره مستقبلنا انا وأنتي

في خطـــر عارفه يعني أيش خطــر

يعني ياماما لو أنفضحت بكرـآ

ماراح نتزوج أنا وأنتي الناس

بتقول أكيد نفس مرة أخوهم راعين

صياعه

رهف مصدومه : بس حنـآ

مو راعين صياعه

أفنان بهدوء : أدري أن حنا

مو راعيات هالحركات لكن

الناس وش بيدريهم

رهف تمسك راسها : يااااربي

وش هالمصيييبه

أفنان مسكت مقبض

الباب وبعدين نزلت يدها : مو هذا

الحل

رهف تجلس ع السرير : أجل وش االحل

أفنان : أذا خبرت أبوي بيقول

أن حنــآ نتبــلآ ع البنت لأننا

نكرهها ونبي نطيحها بمشاكل

وماراح يسمعنا

رهف جت جنبها : أجل وش الحل يافهيمه

أفنان : لآزم نكشفهــآ قدام

الكـــل لاااااااازم

رهف : وكيف راح نكشفها

أفنان : أمممممممم مو وجدان

صديقتها وأكيد تعرف بلآويها

رهف : أيوا وش بعد

أفنان : راح تساعدنا أن شاء الله

رهف : ماظن انها بتفيدنا بشي

أفنان : أفففف )))


قالت وجدان : تسلمين غلآي

وعد ترمي عليها المخده اللي

ع الاريكه : أقول بلآ غلآي بلآ

هم طيحي الميانه ياااهو تراني اختــك

ابتسمت وجدان بفرحه : ابشري

أذا ماخليتك تقولين ياوجدان تكفين

ارجعي رسمهيه م أكون وجدان

حلآ : هههههههههههههههههههه كككففووو

قالت وجدان : الآ وين رغد

وعد بدون أهتمام : بغرفتها

وجدان تقوم بخفه : بروح اناديها

تجي معنا

حلآ عجبتها الفكره : أوكي

ومنها نخفف عنها عشان أمس

وعد قامت : يـلآ

وقامو ثلاثتهم

وقالت وجدان : لحظــه تبوني أطلـع

بالبيجامه

وعد تسحبها : اقول أمشـي ترا كلنا

خوات

وجدان مشت معهم وطلعو

لغرفة رغد

ودخلو فجأه بدون مايدقون

الباب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




بالمستشفــــآ

أبو فارس جالس عند أم فارس

ويقرـآ عليها

كانت نايمه

سمع أبو فارس صوت

آهآت وأنين

ناظر أم فارس شافها تتحركك

قالها : حصـــه أنتي بخير

أم فارس تحاول تقوم : أيه

بخير بس وخرو هذـآ اللي ع عيوني

ابو فارس يسدحها : أنتي لسـآ

تعبانه لآ تتحركين وهذـآ شاش

اللي ع عيونك مايصلح نفكه

اللحين

أم فارس : لآ فكوه نادي الدكتور

يفكه

أبو فارس : الله يهديك يا أم فارس

أنتي تعرفين مصلحتك

دخلت نيرس بعد مادقت الباب

وصد أبو فارس

جت النيرس وفكت الشاش

وقالت : الحمد لله ع السـلآمه ي مدام

ام فارس : الله يسلمك بس فكي

الشاش ياسستر

النيرس : أنا فكيتو

ام فارس عاقده حواجبها : أجل

ليش مطفين الأنوار

النيرس : دي الأنوار مشغله

ام فارس تجلس وتحط يدينها

قدام وجهها : طيب ليه أنا

ما أشوف شي ؟؟؟




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




فيصل كان طالع

للشركه

والبيت كله هدوووء

راحت رهف لغرفة

أفنان وشافتها تتفرج ع مجلة

للازياء

قالت : فنوو

أفنان : هلآ رهوف

رهف تجي جنبها وتزفر بقهر : وئام

أفنان : وش فييها

رهف : "علمتها بسالفة مشــعل"

أفنان متنحه : ووووششششو ؟؟؟

رهف : هذا اللي سمعته

أفنان : لااااا مو معقوول وئام

تخون فيصل "وحطت يدينها ع خدودها"

ياااحسرتي عليك ياخوي

رهف تتنهد بضيق : لآ والمشكله

أنه يموت فيها ولو درـآ أنها ع علآقة

مع غيره أتوقع ينجـــن أو ينتحـــر

هذا فيصل وأنا عارفته

أفنان : بس مايصلح نسكت عن الموضوع

هذا بتسبب لنا فضيحه وبتوطي روسنا

بالأرض

رهف : وش بيديننا وش نسوي ياختي

أفنان توقف : أنا لآزم أوصل

الخبــر لأبوي فوراً

لأن هذا شي ماينسكت

عنه

رهف توقف وتمسكها : أفنان

لآ تخبرينه لآ تستعجلين

أفنان تفك نفسها : أنتي مجنونه

كيف ما أخبره مستقبلنا انا وأنتي

في خطـــر عارفه يعني أيش خطــر

يعني ياماما لو أنفضحت بكرـآ

ماراح نتزوج أنا وأنتي الناس

بتقول أكيد نفس مرة أخوهم راعين

صياعه

رهف مصدومه : بس حنـآ

مو راعين صياعه

أفنان بهدوء : أدري أن حنا

مو راعيات هالحركات لكن

الناس وش بيدريهم

رهف تمسك راسها : يااااربي

وش هالمصيييبه

أفنان مسكت مقبض

الباب وبعدين نزلت يدها : مو هذا

الحل

رهف تجلس ع السرير : أجل وش االحل

أفنان : أذا خبرت أبوي بيقول

أن حنــآ نتبــلآ ع البنت لأننا

نكرهها ونبي نطيحها بمشاكل

وماراح يسمعنا

رهف جت جنبها : أجل وش الحل يافهيمه

أفنان : لآزم نكشفهــآ قدام

الكـــل لاااااااازم

رهف : وكيف راح نكشفها

أفنان : أمممممممم مو وجدان

صديقتها وأكيد تعرف بلآويها

رهف : أيوا وش بعد

أفنان : راح تساعدنا أن شاء الله

رهف : ماظن انها بتفيدنا بشي

أفنان : أفففف )))

((( أفنان : افففف


رهف : مافي حل ألا أننا نسكت

وماننبش بالموضوع

أخاف حنـآ اللي نتورط

أفنان : ياااربيييه يارهف بتجننيني

أنتي أقولك أحنا بننفضح

الصحافه والعالم والناس

يدورون شي ع عايلة الرايف

عشان يمسكونه علينا

وحنـآ بنروح بستين داهيه

وبنصير ساااالفة للشرقيه

ألا بالشرق الأوسـط كله

بتصير فضيحتنا بجــلآجل

أفهمــيني أرجوك مستقبلنا بينهدم يارهف

وكله من تحت راس هـ العقربه

رهف تجلس : أوووف أجل وش نسوي

أفنان تجلس جنب رهف : رهف

بليز فكري معي

صديقني لو تصرفنا بننقذ عايلة

بكاملها من الفضيحه والعار

رهف تناظر عيون أفنان : أنا

من الخوف ماني قادرة أفكر

أفنان : هدي أعصابك شوي

وفكري معي

رهف : قومي طيب لجناحهم

يمكن نلقــآ صور لها مع خويها

أو أي شي

أفنان تمسك يد رهف وتسحبها : يـلآ

وراحو لجناح فيصل بهدوء

""" وهذي صوره تقريبيه

لجناح فيصل عشان تتخيلون




دخلو بهدوء

رهف بهمس : وينها العقربه

أفنان تتلفت يمين ويسار : اكيد

نايمه بالعسل

مشو شوي وفتحو باب غرفة النوم

شافوه فاضيه

رهف : وينها ؟

أفنان تأشر ع الحمام : تتروش

رهف مشت بسرعه وأخذت لآبتوب

وئام وطلعو بسرعه

وركضو الثنتين لغرفة أفنان

وقفلو الباب

وهم يلهثون

أفنان شاايلة اللاب : والله خساااره

فيها هالجناح الحلو

رهف ترمي نفسها ع السرير : صدقتي

والله أفتحي الاب

أفنان : اووخص لآبها أبل

رهف : افتحيه بسرعه قبل

يجي وقت الفطور

أفنان تشغله : يارب ساعدنا

رهف : آمين

أفنان بصدمه : رهف

رهف : وشو ؟

أفنان : فيه باسوورد

رهف ضربت راسها : باااااسوورد

وكيف رح نفتحه ؟

أفنان ترفع أكتافها : مدري

رهف : هذا اللي كان ناقص

طيب حاولي حطي من واحد لين

10 يمكن صح

أفنان تضغط أزرار الكيبورد

بأناملها الناعمه وقالت بإنزعاج : لآ

غلط

رهف : طيب بنحاول وأن شاء الله

يفتح حطي من 10 لـ 1

أفنان تسوي اللي تقوله رهف

ورفعت راسها بإسف : لآ برضو غلط

رهف : افففف طيب حطي أسمها

أفنان نزلت راسها ورفعته : لآ

غلط

رهف لمعت براسها فكره : جيبي شوي

وأخذت اللآب وكتبت أسم مشعـل

وصار مكتوب بالشاشـه (مــرحبـاً)

رهف صرخت : يسسسس فتــح

أفنان تجي جنبها : وشو الباسووورد

حق ست الحسن والدلآل

رهف : مـشعل

أفنان : ومن مشعل

رهـف : حبيب الغفله

أفنان : حسبي الله عليها تبي تنزل

روسنــآ للأرض

رهف تحوس بالجهاز ودخلت

سلة المحذوفات وأنصــدمت

رهف : فنوو شوفي شوفي

أفنان : هــــــــــــــــــــــــ ــــئ

" كان بسلة المحذوفات صورة

لوئام ومشعـل وهم بكوفــي

وماسكين يدين بعض وطالبين

من واحد يصورهم

ووئام متمكيجه وكاشفه "

أفنان بفرحه : هالصوره الوحيده

اللي بتأكد كلآمنا

رهف سكرت الجهاز بعد

ما إستعادة الصورة

وحطتها خلفيـــة لسطـح المكتـب

عشان ينتبة لهـآ فيـصل

أفنان : يـلآ قومي ياشاطره

رجعي الجهاز

رهف : تعالي معي

وطلعو بشويــش ورجعو اللآب

مكانه ورجعو ولآ كأنهم مسوين

شي وهم أنقذو مستقبـــل عاااائلـة كامله

من الدمــآر



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رغد أول ما فتحو الباب عليها

خبت الصورة اللي معها وهي مرتبكه

أول مره يدخلون بغرفتها

وعد : رغوده يلآ تعالي معنا

نفرج وجدان ع البيت

رغد بتوتر : لآ مابي أجي

حلآ : يلآ رغووودي معقول تخجلين

خوااااتك وتردينهم

رغد : .................

وجدان : يـلآ رغد قلبووو تعالي معنا

حلآ نطت ع السرير بهبل : ويييييوووو

ههههههههههههه يــلآ رغد تعااااالي

ولآ بسحبك غصصصصب

رغد أبتسمت من قلبها

وقالت بهدوء : أوكي

حلآ ووعد يسحبونها : يــلآ

بسرعه

وجدان : هههههههههههههه شوي شوي

ع البنت

وعد : شفتي الحديقة

وجدان : لآ

حلآ تسحبها : أجل تعالي نفرجك

عليها صح رغد

رغد : أيه يلآ

راحو كلهم مع بعض ورغد

أول مره تحس أنها مرغوبه

من الجميع هذا الشعور حسسها

أنها منهم وأنهم أهلها

سعود شافهم وهم نازلين

من الدرج : ياااامرحبااا بخواااتي

وجدان أستحت منه وسكتت

سعود : شخبار أختي الحلوهـ

أم عيون رماااديه ذباحه

وجدان حمرووو خدودها

وسكتت

وعد : سعووود شوف البنت أستحت

سعود : ههههههههههههههههههههه

عادي أخوها

ألا وين رايحين

يارغوده

رغد بحماس : رايحين نفرج وجدان

ع الحديقه

سعود قام : بجي معكم

حلآ بفرحة ماتوصف : هههههههههه يلآ

بسسسسرعه

سعود ضحك وهو يبعثر

شعر حلآ : شوي شوي ياإيمو

حلآ : ههههههههههههههههه

وجدان نزلو دموعها غصــب

من فرحتها مادرت أن عندها

أخو وخوات بهالطيبه وبيحبونها

فرحت من كل قلبها

شافت أم سعود طالعه من غرفتها

وجهها يشع بالنور والفرحه

وهي تشوف عيالها مع بعض

ومتفقين ومو مفرقهم شي

واللي زاد إستغرابها وجود

رغد معهم غريبه رغد دايم بغرفتها

قالت بمرح : وين رايحين

حلآ : بنرووووح للحديقه

أم سعود : أوكي أنا بجيب لكم

العصير

وعد : والخدم اللي مالين البيت

أم سعود بتواضع : وش فيها كلنا

بني آدم

حلآ ماسكه يد سعود

ويد وجدان وتسحبهم : يــلآ بنطلع

وكلهم طلعو للحديقه

وحلآ أول وحده

وهي بتتشقق من الفرحه بلمتهم

الحلوه << الله يدديمها من فرحه

رغد كانت متوتره شوي

من زمان ماخالطت أخوانها

حب سعود يكسر حاجز الرسميه

والسطحيه بينهم

وجا من وراها وشاااالها

رغد صرخت وهي مفجوعه : ييييييييمممممممماااااا

سعود : ههههههههههههههههههههههههه ه

رغد محاوطه رقبة سعود بيدينها

وهي

خايفه : سسسسعووود نزلـــني بليييييز

الله يخليييييك

سعود يدور فيها بهبل : لآ مافي

رغد تتمسك أكثر فيه

وهي خايفه تطيح : هههههههههههههه

لآ بليييز سعود وربي أخاف

وجدان : هههههههههههههه

حلآ تروح تركب المرجيحه

الكبيرهـ

ووعد ووجدان يلحقونها ويركبون

وسعود نزل رغد وهي تضحك

ولحقتهم

وعد : حلوي ي الدوبه زحفي شوي

حلآ : أنتي اللي زحفي شوفي هـ المكان

كلــه فاااااضي

" هذـآ شكل المرجيحة



سعود يشوف ساعته السودـآء

اللي ماركـة شانيل وقال : بنات

بروح للشركـة عندي شغــل

حلآ : يووووهـ ليييه

سعود : المره الجايه بفضي

نفسي لكم ان شاء الله

أم سعود تطلع وهي شايله

معها صينية وفيها كيسان العصير

وهي تقول : اشرب عصير

قبل لآ تروح

سعود : واااو عصير كوكتيل

وأخذ له كاس

وكل وحده أخذت لها

كاس

رغد برسميه : تسلمين

أم سعود : الله يسلمك

وعد : اووماااي قاااد لزيز



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فارس : كييييف يعنــي أنا عمميييااا

أبو فارس ماسك الأوراـق

اللي تثبت عاهة العمــآ

عند أم فارس للأبد : أيه

أم فارس بقوة أيمان : لآ حول

ولآ قوة ألا بالله أللهم أجرني في مصيبتي

وأخلفلي خيراً منها

أبو فارس : أنا لله وانا إليه راجعون

أم فارس : أكيد أنها خيــره

أبو فارس :اكيد



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل دخل البيت وهـو مبسوط

اليوم كســب مناقصـة كبيـــرة

وخسرو فيهـآ أكبـر الشركـآت

رهف : دوم هـ الفرحه

فيصل : مشكوره

أفنان : أقول فيصل وئام قالت

لي أن فيه مشكلة في لآبتوبها

وتبيك تعدلتها

رهف : أيوا وقالت قولو لفيصل

لو جا هي تعبانه

شوي

فيصل شحب وجهه : تعباااانه وش فيها ؟

أفنان تصرف : لآ يعني مو تعبانه

بس صداع واللحين هي نايمه

وتقول لآ أحد يصحيني أو يزعجني

فيصل تطمن : أجل جيبو اللاب بشوف

وش فيــة

رهف تروح وهي تركض

لجناح فيصل

وأخذت اللاب

ورجعت لفيصل

زي الصاروخ وهي مبسسوطة

اخيرا بيبين الحـق

ومدت اللآبتوب لفيصل

وفيصل شغلــة وجــآهـ أتصال

طلع جواله وحط اللابتوب ع جنب

ورد بعدين قال : بروح للشركة

في خلل بسيط ويمكن أتآخر

رهف حست أن خططها فشلت : بس

أبو فيصل : أجلس يافيصل أنا رايح

للشركــــــة أســلم ع الموظفين

وبشوف وش المشكلة

أنت أرتاح من الصبح وأنت بالشركة

فيصل أبتسم : تسلم ي الغالي

أفنان : يـلآ شوف وش فيه اللابتوب

فيصل رجع جلس : أوكيه

بس فيه باسوورد

رهف تاخذ اللابتوب

وتفتح الباسوورد فتحته

فيصل أخذ اللابتوب وما أنتبه

للخلفية : وش فيه اللاب

رهف بتمثيل : هــــــــئ مين هذـآ

فيصل ناظر للخلفيـه

وأنشلــت أطرـــآآآفـه

ومو مصدق عيونـــهـ

حاس وكأن مــويـة حااااااارــه

أنكبـت عليه تمنـآ يموت مية مره

ولآ يشوف خيانة حبيبتة وزوجتـة

م أقدر أوصف لكم الآلــم اللي

حس فيه حس قلبــة يتمـــززززق

وكرامتــه تنداس وتنهان

حس أنه يتحرك لآ شعوريا

ومسك اللآبتوب وكســــره

نصفين لآ يعلم من وين جت له

هـ القوهـ العجيبه

لكنه فصـل الشاشـه عن الكيبورد

وصدرة يرتفــع وينزل

وعروقــه صارت باااايــنه

من العصبيه والثوران

صار صوت نفسـه مسموع

رهف وأفنان بعدو عنه

وهم يرتجفون

اول مره يشوفون فيصل

بهالعصبية كان شكلة

أقل مايقال عنه مرـــــعب

صرـــخ فيـــصل بقــوهـ

زلزلت البيـــت

بأكملــه : وئـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآآآآم )))))))










أنتــهـــــــــــــــــــ ـــآآآآآآآآ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 10:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآرت

الـ(ـ7)



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

(( (((

صار صوت نفسـه مسموع

رهف وأفنان بعدو عنه

وهم يرتجفون

اول مره يشوفون فيصل

بهالعصبية كان شكلة

أقل مايقال عنه مرـــــعب

صرـــخ فيـــصل بقــوهـ

زلزلت البيـــت

بأكملــه : وئـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآآآآم

رهف وأفنان أنتفضـو من صرختـه

وأم فيصل طلعت بســرعه

من غرفتهـــآوأنصدــمت وهي تشوف

فيصل اللي كأنه برـــكآن هـآيــج



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرـآم : يمممما متـآ بنرد الرياض

أم سامي تشرب شاهي

بشقتهم : أمممم اليوم وشو

آرآم : اليوم الخميس

أم سامي : بنرجع الرياض بكــرـآ

أن شاء الله بعد صلآة العصـر

آرـآم : طيب أنا طفششششانه

غرام : وأنا أكثـر

أم سامي : شسوي لكم

غرام : رومي نتصل ع رهف

وحلــوي ونروح للظهرـآن

آرام : يـلآ




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وئـآم كانت طالعة برـآ البيت

ورايحة المستشفــآ من دون

علـم فيـصل

كانت شـآكة في نفسـهـآ انها ممكن

تكون .........

كانت جالسـة بإستراحة النسـآء

وتنتظر نتيجة التحليــل اللي باقي

عليها نصـف ساعـة

طفشـت وأخذت وحده من المجلآت

اللي ع الطاولـة وصارت تتصفحها

وهي متلثمـة بالطرحــة بإهمـآل

وماحطـت ولآ شــي ع وجهها

ألا شويـة كحـل داخل عينها

شافـت وحدة حامل داخلة المسشفـآ

ومعها طاقـم من الدكـآترهـ

والنيرسات يدفونها بالسرير المتحرك

وهي تصرخ من الألــم والأطباء

يصرخون ع النيرسات يجهزون

غرفـة الولآده

كشرت من هالطاري تككككره

الأطفـآل بعيشة الله

رن جوالهـآ طلعته من شنطتها

وردت بهلفـة : هلآ شعولــي ... تمام

والله ... أيوـآ أنا برـآ البيت ... لآ م يصلح

أشوفك انا بالمستشفـآ ... أوكي حبيبي

أمممموووواااح ... يـلآ بـآي

نزلت الجوال من أذنها وهي

مبتسمـة

قالت حرمـة كبيرة شوي بالسن

جنبها : يابنيتي شكلك أنتي وزوجك

متفاهمين حافظي عليه وأهتمي

فيه ترـآ الرجال طلباتهم كثير شوي

ويتعبون

وئام تفكر في كلآمها : مشكوره

ي خالتـي الحمد لله متفاهمين حيـل

الحرمة : الله يخليكم لبـعض

سكتت وئام وهي تقول

بنفسها :" قطيييعة وش هالحرمة

الحشريـة"

رن جوالها وكانت رهـف

ردت ببرود وهدوء وكأنها

تقول خير : أيوـآ !!!

رهف تحاول تحافظ ع هدوء

اعصابها : تعالي للبيت فيصل يبغاك

وئام رفعت حاجبها : وليـه ما أتصل

رهف : أ ...

وئام وهي تأشر

للنيرس اللي تناديها انها تستنـآ شوي

وقالت : أقول طيب جايه مع السلآمه

وسكرت وهي خايفة

وش يبي فيها فيصل بس مو كثر

خوفها بنتيجة التحليل

مشت ورـآ النيرس

وشافت الدكتور يوقف

وهو معة ورقة النتيجة

ووجهه منشرح : ألف مبروك يامدام

أنتي حاااامــــــــــــــل

تلآشت أبتسامة وئام والكلمة

تتردد براسها

حامـــل

حامــل

حامـــل

حامــل

حامــل

حامــل

تمنت تموت ولآ تسمع هـ الخبر

مسكت ورقة النتيجة بقوة

وقالت ودموعها غرقو

عيونها : الله يبارك فيك

وطلعت وهي تمسح دموعها

وركبت مع السواق

ورجعت للبيت وهي ناوية تطنـش

فيصل وتروح تنام مالها خلقه

أبد << م درت بالمصيبة

اللي تنتظرها



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعـد تناظر ساعتها : صبايا

بروح أتفرج ع فاطمة غول

حلقة أمس

حلآ تنزل العصير وهي جالسة

ع أحد الكراسي بالحديقة : توها

مو وقتها اللحين

وعد : دارية حلقة أمس ماشفتها

بدورها بالنت وأشوفها

حلآ : أوكي بجي معك أتابع

وراحو

وبقـآ رغد ووجدان

رغد ضلت ساكته وهي تهز

رجلها وجالسة ع كرسي

قدام المسبح مصنوع من الخيزران

هي ووجدان ويشربون العصير

البارد

قالت وجدان : رغـد

رغد ناظرتها وبهدوء وبرود : نعم

وجدان مضيقة عيونها من الشمس

وقالت : قومي ندخل جوـآ

قلبت قدر ضغط من الحر

رغد شربت عصيرها : أوكيه

وقامو وهم بالطريق بيدخلون

قالت وجدان : تعالي معي بغرفتي

أطفـش لحالي

رغد ماحبت تجي معها بس

تجاملها : طيب

وجدان فتحت باب الغرفة

ودخلت رغد وجلست ع الكرسي

ووجدان بالكرسي اللي جنبها

وقالت : رغد أحس أنك حزينة ليه

في شي مضايقك

رغد أنفتحت جروحها ونزلت

راسها وقالت بهدوء : مافيني شي

أنتي تتخيلين أني حزينة

وجدان : طيب ليش انتي كذا أنطوائيه

ومنعزلة "وسكتت شوي" عشان أمس

لمن دريتي أنك بنت حصـ...

رغد بصرخة : لآآآآآ تذكرييييني

وبعدين أنا موو بنت أحــد أنا

ماااالـــي أـــم أنا وحييييدة الكـل يكرهني

ووقفت : أذا أنتي جايبتني هنا عشان

تتشمتين فيني لآ ياحبيبتي ترـآ ماأرضـآ

ولآ تنسيـن أننا تونـآ ماتأقلمنا معك

يابنت اللبنانيــة

وطلعت ويدينها تنتفض

وكأن مرضها النفسي بدـآ

يأُثر عليها

صار وجهها أزرق وشاحب

ركضت لغرفتها وراسها بينفجــر

من الألــم القـوي أخذت لها باندول

ورمت نفسها ع سريرها ورجعت

لوحدتها وغرفتها اللي تشهد ع دموعها

كانت تلوم نفسها ليه جرحت أختها

كذا ودها تقوم تعتذر لكن

مرضها مسيطـر عليها كليـاً

ومو قادرة تتحكم بنفسـهـآ

وماعندها علآج تاخذه الآ الباندول

لأن محد أهتم بمرضهاوحاول يعالجها

غطست بالسرير وأبحرت لعالمها الأليــم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كانت رهف واقفـة بالحديقة

وأول ماسكرت من وئام

رن جوالها شافت المتصل

آرام ردت بستعجال : أيوا

آرام : مالت عليك ع الأقل قولي هـلآ ...

رهف : رومــي بليييز أنا مشغووولة

حيــل وماقدر أكلمك أول ما أفضـآ

راح أتصل بااي

وسكرت بدون ماتسمع ردها



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وجدان أنصدمت من رغد وعصبيتها

المفاجئـة ندمت ولآمت نفسها

ع أنها سألتها اللحين علآقتهم زادت سوء

أنقهرت وأنجرحــت من كلآمها

حست حالها ولآ شي عندها

أنقهرت

وطردت هـ الموقف من بالها

تبي تكون محبوبة وخفيفة ظل

مع الكـــل

وقفت وفتحت باب البلكونة

تسندت ع الدرابزين الأسـود

وهي تبتسـم

مرت نسمـآت هوـآ طيرت شعرهـآ

الكستنائي ذو الخصل الثلجية

كانت بلكونتها تطل ع بيت الشعـر

اللي يجتمعون فيـة الرجال

دايما

حست بنظرات موجهه لها

ألتفتت وشافت شاب

كانت تعرف أنه قريبها بس ماتدري

من هو وأيش يقرب لها وأيش إسمة

دخلت بسرعة وخدودها حممممرة

شافت نفسها بالمرايـة وخجلت أكثـر

من شكلها الفاتن



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سعود : المهم لآ تشيل هـم

أن شاء الله من بكرـآ خويك بيكون

طالع من السجن ولآ يهمك

محمد يبوس راسه : تسلم والله ياعمي

انك رجال ولد رجال وكفو

أبو سعود : شدعوة ماسوينا الآ الواجب

محمد : يلآ أجل انا أتيسر

أبو سعود يجمع أوراق الشركة

المنثورة حولة : الله معك ياوليدي

طلع محمد من بيت الشعر

ولفتت نظـرة البنت اللي واقفه

ع البلكونة وتبتسـم ومو منتبه لها

قال بنفسه : "شكل ذي وجدان

اللي حكـآ لنا عمـي عنها أمس والله

أنها صصصصاااارووووخخخ طبعا

هالحلآ والجمال ماجا من عبث

ماخذته من أمها أبوووكك ي العيون

الملونــة مو مثل اللي عندنا بنية ولآ سود"




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

((( دخلت وئام للبيت وهي تشيل

الطرحــــة وشعرها ينتثر بتمويج

ع ظهرها دخلت للقصـر

وجت بتطلـع ع الدرج

شافت فيصـل وهو متجه لها

ونظرته غيــر مو مثل نظرة أول

كلها حـب وحنان لآ صارت

كلها كــرهـ وحقـد وغضــب

أبتسمت بتوتر وأرتباك : هلآ فيصل

فيصل قرب منها وأمه وأفنان ورهف

عيونهم تترقب بخوف

مسكها من شعرها ورماها بكل

قوتة ع حافة الدرج ع جنبها

صرخت بقوه من الألــم وهي ماسكه

جنبها وتتلوــآ بقوة

راح لها وحاوطو كفينه رقبتها

عشان يخنقها ويشد بقوة

وعقلة مو معة ومايشوف

قدامة غير الصورة

اللي كانت فيها زوجتة وحبيبتة

محتظنه يدين ألد أعدائه

صرخ فيها بقهر وهو يخنقها

ويشد أكثر ويبكي لآ أراديا : ليييه

لييييه تسسسوييين كذـآ

أنا كنــت أحبــك أيه كنــت أحبككك

ليــة تكسسسرين قلبــي وكرـآمتتتتي

وئام صار وجهها أزرـق وصار

الزبد يطلع من فمها وهي مختنقة

وتحاول تسحب أوكسجين

والكل يصارخ ع فيصل

أنه يتركها

أخيرا دخل أبو فيصل كان

توه جاي من الشركة ورايق

ع أنه سلم ع الموظفين اللي رحبو

فيه بحرـآرة وحل المشكلة بكل

سهولة ويسر

بس الجمتة الصدمة بالمنظر اللي يشوفة

رمـآ شنطة لآبة والأوراق

وصرخ بـفيصل : ياااامجنوووون بتذبحها

لآ تسوي ســوـآة عمـــــك

فيصل ولآ كأن أحد يكلمة

كأنه بعالم ثاني من قهرة مايسمع شي

القهر أستوـلآ عليه ومو حاس بعمرة

أبو فيصل جا عند فيصل وحاول يفك

يدين فيصل لكن فيصل ماسكها

بقوه ويقول بصوت مرعب : والله لآ أذبحها

والله لآ أذبحهااااااااا

أبو فيصل فك وئام بكل قوته

وصرخ بفصيل أنت مجنوووون

فقـــدت عقلـــك

فيصل: يبا أبعد عني وخلني أسوي

اللي يريحني

وئام مو يمهم وتحاول تسترجع

أنفاسها وتكح بقوه

آلمها بطنهـآ من الحمل

حطت يدينها ع بطنها وصرخــت

بقووووة وتكورت حول نفسها

أبو فيصل كان مو عارف بالسالفة

ومو فاهم لية فيصل تصرف كذا

ولمح ورقـة بيضا حقت مستشفـآ

طايحة جنبها

فيصل صرخ : أنتي طــــــــــــــــــــــــ آلـــق

أبو فيصل يقرـآ الورقة وعيونه مفتوحة ع وسعهم

ومو مصدق

" طبعا أذا كانت الزوجة حامل

بدون معرفة زوجها وطلقها وهو

مايعرف بحملها يبطــل الطلآق "

أبو فيصل رمـآ الورقـة ع فيصل

وقال : أقــرآ أول وترـآ طلاقك باطل

فيصل يقرـآ الورقة ويدينه

ينتفضون وقال : بعدوها عني

بعدوها عن وجهي

لآ والله أرتكـب فيييها جريـمة

وأذبحهاااااا

أم فيصل صرخت بوئام : قووومي أذلفـــي

لآ بااارك الله فييييك ولآ بتربيتك

وئام جمعت باقي كرامتها

وطلعت فوق وهي تجر أذيال الحسرة

والإهانة

رهف تهمس لـ أفنان : تعالي فوق

وسحبتها وراحو للأصنصير

أفنان : ياااوييييلي والله أن قلبي

طاح ببطني من الخوف

رهف : أحسن أخذت جزاها

أفنان : وربي أني ماقد شفت فيصل

بهـالعصبية من قبل

رهف تبلع ريقها : خفت يذبحني وراها

أفنان : أشششوـآ جا أبوي وفكها

ولآ كان اللحين بـ السججججججن

رهف تطلع جوالها من جيبها : بتصل

ع آرام تو دقت مدري شتبي وصرفتها

أنفتح باب الأصنصير وطلعو منه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو فارس دخل الغرفة

اللي فيهـآ أم فارس بالمستشفـآ

ومعه عيالة فارس ورائد

وقال بهدوء : السـلآم عليكم ي حصة

أم فارس قامت تتلفت يمين ويسار

وشكلها يعور القلب : جيييت ؟

وينك معك العيال

أبو فارس نزل راسه يمنع

دموعة من السقوط من شكلها

اللي يكسر الخاطر : أية معاي

أم فارس تفتح يدينها بفرحه

وتتلفت يمين ويسار تبي تسمع

أصوات خطواتهم : تعااالو فارس رائد

تعااالو

فارس ورائد ركضو لأمهم

وأبو فاس عطاهم ظهره

وبكـــآ من المنظر اللي فطر قلبة

وفتفته من جد منظر تقشعـر منه الأبدان

كانت أم فارس تبكي وهي تحظن

أولآدها بقوة وماتبي تفكهم

شكلهم يلين قسـآة القلووووب

أم فارس تظم عيالها بقوة

وتبكي من قلبها : الله لآ يحرمني منكم

أبو فارس يمسح دموعة : أذكري الله

ياحصة الله يشفيك يارب

أم فارس تبكي : أنا لله وأنا اليه

راجعــون آآآهـ ياااقلبي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

وعد سكرت اللآب بعد

ماتابعت الحلقة هي وحلآ : طفش

حلآ : ننادي رغد ووجدان

وعد : لآ لآ مالي خلق

رغد هالنفسية تعالي نروح لوجدان

حلآ : وش معنــآ وجدان

وعد تقوم : رغد طول الوقت

ساكته وحتـآ مافيه أثر للإبتسامة

عكس وجدان

حلآ : أيه والله

صدقتي

ومشو ونادو وجدان معهم

اللي كانت شاردة برغد

نزلو كلهم عشان يفطرون مع أم سعود

جلسو كلهم ع طاولة الأكـل

وبدو ياكلون بهدوء

قالت حلآ : وش فيكم ساكتين

وعد : وش تبيننا نقول

حلآ : أوووف مالت عليك لآ جد

سولفو وجدان سولفيلنا

يعني لمن كنتي ساكنة عند حصة

وجدان بهدوء : ايه صح ذكرتيني

فيه عندنا واحد بحارتنا أسمه

مرزوق

وعد : وش فية لآ يكون تحبينه

وجدان أنحرجت من أم سعود : لآ

وش أحبة شايفتني وش

بس يعني هو اللي مسوي جو بالحارة

مايخلي أحد بحالة ملقوووووف درجة

أولــآ

حلآ : لية وش سوـآ

وجدان : اسمعو هـ السالفة
مرهـ وانا بالطريق للجامعة

شفته قدام وجهي

سألني وين رايحه عاد تعرفين

السعوديين ونفسسياتهم الصبح

مره حلوه ماشاء الله المهم قلت

وأنا نفسي بخشمي مرزوقوه أبعد

عن وجهي ترـآ مالي خلقك

عاد قال مرزوق بقطة وجه

أيه عرفت رايحة للمدرسة

صح ؟ ألا أنتي صف كم

حلآ بضحك : هههههههههههههههههه ي حليلةة

وجددان : المهم دفيته ومشيت

قالي وهو يصارخ جيييبي لي

كتكاااااات من مقصفــــكم

يااااوجججددااااان

عاد هنا أنا تفششششلت العالم

كلهم عرفو أسمي

وعد : هههههههههههههههآآآآآي








\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

رغد بغرفتها تبكي بقوة

وماسكة صورته ودموعها

يتساقطون ع الصورة

كانت جالسة ع سريرها

وجسمها ينتفـض بشكل يخوف

وكأنها تتشنج بدـآ مرضها يسيطـــر

ويجتاحها بقـوه كبيـرة

أكثر من أول

وقفت وهي مو حاسة بنفسها

وفتحت درج الكومدينة

وطلعت آدـآتها اللي كانت مخبيتها

لظروف مثل كذا وهي

مو مستوعبة خطورة اللي بتسوية

راحت لحمامها وقفلت الباب

ع نفسها ومشت وهي تتمايل

وكأنها سكرانه

وأستقرت بالبانيو

أخذت الشفرة وبدت تجرح يدها

اليمين لين صار الدم

كأنه نوـآفيــر وأمتلـأ البانيو من الدم

وهي تضحك بهستيريا وتقول : أنا بنتحر

عشان أفك أهلي من عاااري

أنا وحده سسسساااافلة

وقالت بهدوء وعضلاتها

أرتخو : حللوني ي أهلي

وبدـآ السواد يجتاح عيونها

و .....



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل كان يمشي بسيارته

وماكذب عليكم أن قلت أنه

مقطع نفسسسسة بكــآ

وكأنه طفـل صغيرة فقد أغلـآ مايملكه

قلبه

كان ماشي بسرعة جنونية

طاحت عيونــة ع سرعته اللي صارت

210

ماأهتم لـ سرعته المرعبه

كم مره لقطة ساهر لكنه ماهتم

كل اللي كان يدور في بالة

أنه يبي يموووت ويفتك ألم

قلبة

شاف تريلة قدامة ماصدق

وزاد سرعته عشان يصدم

فيها ويفك نفسه

من العواصف اللي بداخلة

والسهــآم اللي تجرح وتمزق

قلبة

أسرع أكثر وأكثر

ودخل بوســــط التريلة

والكل يشهــد ع هالحادث الشنيع

والمرعب

نزلو العالم واالناس يصورون

ويتفرجون ومحد منهم تشجع

وراح يشوف وش اللي

صار لصاحب السيارة

وصلو الدفاع المدني والأسعاف

والدوريات

وهم يبعدون الناس

<< عاد سعوديين مايصدقون يشوفون

حادث الآ تجمهرون حولة

أنتبه الكل للبنزين المتسرب

من التريلة وهذا اللي زاد

رعب الجميع الناس صارت

تركض عشان تحافظ ع أرواحها

والعالم تبتعد محد تشجـع

من الدفاع المدني وتقدم

ينقذ العامل وفيصل

وكلهم وقفو ينتظرون الأنفجار

وهم متوقعين 100% أن محد بينجو

من الحادث ومارراح يطلعون

منه ألا هم جثث متفحمة )))))



أنتهــــــــــــــــآآآآآ آآآ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 11:01 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

لبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــآآآآآآآ آآرت

الـ( 8 )


v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

((( أنتبه الكل للبنزين المتسرب

من التريلة وهذا اللي زاد

رعب الجميع الناس صارت

تركض عشان تحافظ ع أرواحها

والعالم تبتعد محد تشجـع

من الدفاع المدني وتقدم

ينقذ العامل وفيصل

وكلهم وقفو ينتظرون الأنفجار

وهم متوقعين 100% أن محد بينجو

من الحادث ومارراح يطلعون

منه ألا هم جثث متفحمة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ رن جوالها وردت : هلآ غرام ... تمام وانتي ... طيب بسألهم

وأرد لكك خبر ... يلآ باي

وعد : وش تبي

حلآ : تقول تجون معنــآ أنا وآرام

للظهرـآن

وعد تناظر أمها : عادي نروح

أم سعود : روحو الله معكم

بس قبل خبرو سعود أو أبوكم

حلآ تقوم : أوكي بتصل عليها أخبرها

وعد : وجدان تبين تجين

وجدان تحس أن شكلها غلط

بينهم : لآ مابي

وعد تسحبها : الا بتجين غصب

ومشو لحقو حلآ

وهم ناسين رغد تماما



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرام سكرت الجوال

آرام : وش قالت حلوي

غرام : تقول أنهم بيجون

وبيجيبون معهم ذيكك البنت

مدري شسمها

آرام : وجدان

غرام : اييييوااا هي

آرام : بعد العصر ان شاء الله

بنمشي
غرام : حلووو طيب رهف ميب جاية

آرام : تقول مشغولة ومدري وشو

أم سامي : ماشفتو سامي

آرام : أكيد رايـح مع محمد

غرام : يب رايح معه ويصيعون

أم سامي : الله يهديهم بس




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ســآمي راكب مع محمد

بالسيارة ومطلع رجلة من الشباك

بعربجة : قــل قسسسسم

محمد ماسك الدركسون بيد

وباليد الثانية يشرب كودريد : قسم

بالله عمرك ماصدقت

سامي بحماس : آمااااانه كيفف شكلها

محمد يصفر : تشـــق الراااااس

شـــق

سامي : الله يرجك حمستني أشوفها

محمد : كل تبـن بس تراها بنت خالك

سامي : علم عممممركـك

وتراها بنت عممممك

محمد يأشر : وش ذا ؟

سامي بدون أهتمام : أكيد حادث

محمد : بوقف أتفرج

سامي : لآ لآ والله مالي خلـق أمش

بس نكمل مشوارنا

محمد : لآ بروح أشوف الحادث

باين علية قــوي شوف العالم

وسفط ع جنب ونزل

سامي فاتح الشباك : هيييه ي المجنون

وين رااااايـــح

محمد يطلع جواله : وش فيك

بقرب عشان أصور

سامي : أقول بدون جنان وهبل

وأمش أركب

محمد يقرب وهو مشغول

بالتصوير : تلآيـــط بس

سامي نزل معه : وربي أنك مجنون

محمد : أووصص أسجل مقطع فيديو

أكرمنا بسكاتك

سمعو واحد من الرجال : يقولون

أن اللي جوـآ السيارة فيصل الرايف

واحد ثاني : مو معقولة وليش مايطلعونه

الرجال الأول : كلهم خايفين يقربون

ولما يطلعونه من السيارة يموت

ودمه يجي برقبتهم وتعرف الرايف

مايسكتون عن حقهـم

وهم يخافون يتورطون

الرجال 2 : طيب ع الأقل ليه

مايحاولون ينقذون الرجال بيييموووت

والسبب خوفهم وأهمالهم

الرجال 1 : حسبي الله ونعم الوكيل

الرجال مات وهم يتفرجون

محمد طاح الجوال من يده وهم

يقولون فيصل الرايف

سامي : سمعت اللي سمعته

محمد يرفع أكمامه ويربط ثوبة

ع وسطـة ويدق اللطمـة وقال : رايح

أطلع أخــوي بدل هالجبناء الله يزيلهم

ما منهم فايدة

سامي بصراخ : ياااامجنـــون ي أهبببببل

نااااوي تمـــوووت وتلحق فييصل

أكيد فيصل توفــآ لآ تروووح محـــمد

محمد طنشـة وركض للحادث

والعالم يتفرجون

2 من رجال الدفاع المدني

تشجعو شوي ولحقو محمد

ودخلو بين ركام السيارة

وشافو فيصل يسبـح بدمه ومو باين

من ملآمحه شي كأنه مطمـوسة

أما العامل فـ كان طايح بعيد شوي

والأسعاف شالته

محمد يحاول يسحب فيصل

ومو قادر يحركه قال : مايتحرك من مكانه

الرجال 1 : ع رجلينه حديدة

الرجال 2 : حنـآ بنشيل الحديدة وأنت

أسحبـة

محمد بستعجال وخوف : أوككي

وحاولو يشيلون الحديدة

ومحمد يسحب فيصل لين طلعـو

من الركام

شافو الدفاع المدني يبتعد

والناس تهرب

التفتتو وراهم وشافو النار

اللي تلتهم السيارة والتريلة

ع وشك الوصول للبنزين المتسرب

تعاونو بحمل فيصل وركضــو

بعيد

مامداهم تعـدو 10 متـر

الآ السيارة منفجــرة

والحديد يتطاير

والدخان بكل مكان بشـكل

مرعــب ويخوف



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد لآبسة عباتها وبالدور السفلي

وبصراخ : يــلآ يااااوجدااااان تأخرنااا

حلآ : يلآ صارت الساعة 4 ونص

وجدان تلف الطرحة وهي فوق : طيب


جاية أسبقوني

وعد وحلآ طلعو : نستنااااك

وراحو ركبو مع السايق

ينتظرون وجدان

وجدان تلثمت ومرت من عند

غرفة رغد حطت يدها ع المقبـض

وبعدين سحبت يدها كانت

خايفـة تجرحهـآ

وركضت تحلق خواتها

طلعت للحوش اللي أطرافة

مزروعة بشــتآ أنواع

الورود

أنحنت وجدان وقطفت ورده

ومشت وهي تتأملها طلعت برـآ

وشافت حلآ تأشر لها من سيارة

الـ BMW أبتسمت ولوحت لها

وجت للسياره

وثبتت الوردة بالكبوت

وبعدين ركبـت

وعد : أوووف حــر

حلآ : عباس أرفـع المكيف

وجدان : رطوبة مو طبيعية

رن جوال حلآ وردت

حلآ : هلآ غرغر

غرآم : وش غرغر شوهتي أسمي

المهم أسمعي ماعندنا أحد يوصلنا

سامي مدري وين طاااسس

تعالو مرونا

حلآ : أوكيه بأي فندق أنتم ؟

غرام : الأندلسيـة

حلآ : أوكيه مسافة الطريـق

أجهزو مو نجي وتلطعوننا بالشمس

أنتي واختك

غرام : طيب شي ثاني عمتي

ححلآ : أيه كولي تبن

وسكرت بوجهها

وقالت : عباس روح لفندق الأندلسيـة

عباس : أوكي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سعود دخل البيت وسلم ع أمه

وجلس : وين البنات ماني

سامع أصواتهم

أم سعود : أية راحو للمول

سعود : كويس عشان وجدان تتعود

عليهم

أم سعود : تعودت عليهم ماشاء الله

كأنها تعرفهم من سنوات

سعود : ورغد راحت معهم

أم سعود ببرود : لآ

قام سعود : أجل أنا آستئذن

وطلع ع الدرج ودق باب غرفة

رغد ماسمع صوت دقة مره ثانية

برضو مافية صوت قال : رغوووود

ترـآ بدخل

ودخل شاف الغرفة فاضية

ومقلوبة فوق تحت أستغرب بس

ماعلق ألتفتت يمين ويسار

شاف أنارة الحمام مشغلة : "أكيد بالحمام"

قام يتمـشآ بالغرفـة وهو يتأمل

التحف النادره

" ملآحظهةة / رغد من هوـآة

أقتناء التحـف واللوحات النادرة"


لفت نظرة لوحة الموناليزا المعلقـة

بوسط الغرفة أتجه لها

وهو يتأمل اللوحة بإعجاب

بدقتها العالية

شده توقيـع أسفـل اللوحة

ومكتوب بخط صغير : "أتمنـآ عجبتك

الهدية"

أستغرب من ممكن يهديها

هـ اللوحة رغد ماعندها صديقات

ولآ شي : "أكيد وحدة من البنات"



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرام تركض : مممااامممااا وييين

عباااتي الفرـآـآششششه السادة

أم سامي : وش دراني يمكن

نسيتيها بالبيت بالرياض

غرام : أووووف أجل وش ألبس

أم سامي : عبايتك اللي جيتي فيها

غرام لوت فمها ومو عاجبها كلآم

أمها : طااااايب

ومشت تلبس العباية

وبطريقها شافت

آرآم وهي حاطة كحـل ومـآسكرـآ

وقلوس وردي

وقالت : ي الداااشره حرـآم

آرام تاكل علك : وأنتي وش عليك

ولبسو عبايتهم وطلعو بعد

ماأتصلت فيهم حلآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


يتبع.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 11:02 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....


وئام جالسة

بزاوية الغرفة وتبكي

وحاطه يدها ع بطنها

وتشاهــق من البكــآ

قالت بغصة : أكيد بيحرموننا من بعض

ياولدـــي ماراح تشــوف أمممممك وكله

منهم حسسسبي الله عليهم

رغم كل اللي صار لها ولآ أتعرفت

بخطأها وبنظرها للأن هم الغلطانين

أنفتح الباب ودخلت أم فيصل

وقالت بحده ولهجة آمره : قــومي

بتروحين عند أهلـــك ليييما تولدين

ومباشرتاً راح ناخذ الطفــل

بدون حـتآآ ماتشوفينه

وئام بكت بألم : أرجووووك

ياعمتــي .... ))




أم فيصل : تخسسسسين مانيب عمتك

ولآ أعرفك وبنقول للطفــل أن أمـة

مااااتت لأنه مايشـــرف واحد

من عيال الرايف تكونين أنتي أمــة

وئام رمت نفسها عند رجلين

أم فيصل بذل وأهانه كبيرة لنفسها : تكفين

ي عممممتي لآ توجعين قلبــي

والله ماعاد فيني أتحمــل

أم فيصل بصرخه : بعـــدي عنــي

ي الواااطيـة

ألبسي عبايتك وأنزلي بتذلفين

عند أهلك عسـآكك ماتوصلين لهم

ألا أنتي جثـة

وئام بكت وهي ندمانه

قد شعر راسها لكن وش ينفع

الندــم بهالوقت فااااات الآوان

لفت الطرحة ع راسها

ولبست نقابها

ونزلت ورـآ أم فيصل

وطلعت للحوش وركبت

مع السواق اللي بدوره وصلها لأهلها



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وقف قدام باب غرفة العمليات

وثوبة كلة دم وضيقة الكون كلها فيه

سامي ربت ع كتفة : هونها وتهون يامحمد

أدعلي لــة يقوــم بالسسسلآمه

وزي ماسمعــت الدكتور

وش قال بس شوية رضوض وكدمات

وبيسوون ترميم لعظم الساق

وبيجبرون يده

محمد : وكيف بخبر الأهل

سامي يطلع جواله : خلها علي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وجدان كانت تمششــي لحالها

وتتفرج ع الإكسسوارات

لفت نظرها سلســآل حلوووو كثير

أخذته وراحت للكاشير عشان

تسأل عن سعره : بكم هذـآ لو سمحت ؟

قال السعودي وهو منزل

راسه بإحترام : بـ 65 ريال

وجدان عقدت حواجبها : مو كأنه

غالي واجد

السعودي رفع راسه وخــق

ع عيونها : أوكي بخفــض لكك أنتي آمري

وجدان : خليها 60

البياع : أبشري

أشترتهــآ وجدان

وطلعت من المحل

وهي تتمشــآ وتحس نفسها

حــرة مو مثل قبــل أم فارس ماتخليها

براحتها عشانها تخاف عليها

"بجهه ثانية من المول"

غرام تسحب حلآ بدفاشه : تعالي

وربي سرميك هذا المحل يزلّق

حلآ : أوكية جاية لآ تسحبيني

كذا كني مسوية جريمة

وراحو بالجهه الخلفية من المحل

بحيث محد يشوفهم

حلآ ركضت وهي تتزلج

وتضحك : ههههههههههههه مثل سيرميك

الصاله بس لو تزلجت عليه ياويلي

من أمي

غرام تتزلج معها : وييييييييييييييييووووو

والله فلــة

حلا ترجع من الخلف وتركككككض

بحماس وهي تضحك بس ماكملت

ضحكتها لأنها ماحست

ع نفســهآ الآ ووجهها ع مطبوع

ع الأرض

غرام تسندت ع الجدار من الضحك

الهيستيري اللي جاها : هههههههههههههههههههه وربي ههههههههههههههههه شكـ شكلك

يضحكك هههههههههههههههههههههههه

...... : الحمد لله والشكــر



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد تتمشــآ مع آرام بالمول

شوي ورن جوالها ردت : هلآ يبا

طيب ليه ؟ ... أوكي مسافة الطريق

مع الســلآمه

سكرت من أبوها وزفرت

بقهر

آرام : وش السالفة

وعد : أبوي يقول أرجعو للبيت

وخذو معكم آرام وغرام

آرام : ليه ؟

وعد : علمي علمك تعالي نتصل

ع الباقي

ونمشي لأن صوته مايتفســر أكيد

حاصـل شي

آرام : الله يسسستـر بس



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الكل عرف بحادث فيصـــل

والرجال تجمعــو بالمستشفــآ

أبو فيـصل يدور : لآ حول ولآ قوة

ألا بالله ألله يسستر بس

أبو سعود : أدوختنا يارجال أجلس

خلنا ندعي له وبيطلع أن شاء الله

من العملية "عملية ترميم رجلة

اللي فورا سووها له عشان

مايضطرون يبترون رجلة"

سامي بهمس لمحمد : الله يقرفك

طسسس لبيتكم غير ثوبك

صرعتنا بريحة الدم

محمد قام : أوكيه والله يقرفك معي

ابو فيصل : وين رايح ؟

محمد : بروح للبيت أغير ثوبي

أبو فيصل : روح

سعود بصوت خافت لسامي : أبوك

ليش ماجا

سامي نزل راسه وهو متفشششل

من أبوه : مشغول

"أبو سامي عنده خلآفات كثيــر

مع أبو سعود وأبو فيصل

وبينهم مشااااكل لآ تعد ولآ تحصــآ

واللحين هم يتحاشون بعضهم

عشان ماتصير مشكلـه ثانية"



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل م درت باللي

صار وجالسه بالصالة هي

وأفنان وساكتين

دخل محمد للبيت

وشهقت أم فيصل : محممممممد !!!

وش صااااير لكك ؟ ليش

كلك دـــم

محمد بزلة لسان : من فيصل

أم فيصل : هــــــــــــــــــئ وووشش فيييه

فيصل

أفنان مخترعة : فييصل صاااير لــه شي ؟

محمد توهــق وأضظر يخبرهم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الكل وصل للبيت

ووجدان ع طول طلعت لغرفتها

وكانت عازمــة تعتذــر من رغد

دقت الباب وفتحت الغرفة شافتها

فاضية

شافت أنارة الحمام مشغــلة

جلست ع الكرسي تنتظرها

مرت 10 دقـآئــق وطفشــت وجدان

وقالت : رغد أدري أنك متخبية

عني بالحمام عشانك زعلآنه مني

بس وربي ما قصدت سسسوووري

تكفيين سامحيني

وأنتظرت الأجابة لكن لآ مجيب

راحت ودقت باب الحمـآم

وماحد رد

دقته مره ثانية وماحد رد

قالت بخوف : رغد بليييز طمنيني عنك

وربي بديت أخاف

قالت بحده: رغــــــــــد وربي لو ماكلمتيني

بفتح الباب

غمضت عيونها وسمــت بالله

ودخلت وقلبها قابضها

أفجعت من المنظـــر المؤلـــم

والمخيــف كان وجه رغــد أسسسود

وشفايفها بيــض وجسمهــآ منتفـخ

شوي

والدم يملأ المكــآن

صرخــت بعــرب وخوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وئام دخلت لبيـت أبوها

وهي تكتم بكاها

شافت أهلها بالصالة المتواضعة

أمها كانت جالسة وتقطع بصـل

وأبوها جالس ع الفرشة

ويشرب شاهي وقرـآ الجريدة

وأخوها الكبيــر العاطـل

مشغـول بجوالة البلآك بيري

بولد اللي كان هدية منها له

وأختها الصغيرة سماهر معها

عرايسهــآ

دخلت الصالة ومعها شنطة صغيرة

فيها كم لبـس

أم عبدالعزيز : وئااااااااام

وقامت حظنتها : وييينك يابنيتي قطعتينا

صار لي ماشفتك أسبوعين ونص

ولآ الفلوس ألهتك عن أهلك

وئام بصوت مبحوح من البكــآ : لآ

بس كنت تعبانه شوي وماقدرت أزوركم

أم عبدالعزيز : بسسسم الله علييك

من التعــب وش فيك يايما

وئام : داخلني بــرـد تطمني يمــآ

أبو عبدالعزيز : أجلسي يابوك وش فيك

واقفه

وئام : لآ بروح غرفتــي

وراحت لغرفتها تأملت جدرانها

كــم أشتاقــت لهالغرفــة رمت نفسها

ع سريرها وبكــت بكـل معاني

الألــم والوجع

"بنفس البيت"

أبو وئام : حاس أن جيتهاهذي

وراها سالفة

أم عبدالعزيز : الله يستــر وجهها

مبيـن انها تبكـي

عبدالعزيز بمــزح : أكيييد تطلقت

ماتشوفين شنطتها

ام عبدالعزيز رمت عليه الريموت : ووجع

فالك ماقبلناهـ تفاول ع أختك وهي

مالها سنه متزوجة

عبدالعزيز يحك رجله : آآآآح يممما

والله أنك قنـآصة

سماهر : أحسن



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الكل تجمع فوق ع صرخة وجدان

وهـم منصدميـن ومو قادرين

يفتحوون أفواههم بحرف من الصدمـة

والرعــب

وعد غمضت عيونها وبكت : لاااااا

دقوووو ع الأسعااااف

آرام ركضـت للحمام الثاني

ورجعت كل اللي بجوفها

من المنظر المقرــف

كلها عدة دقائــق والإسعاف

عند الباب ركبت أم سعود

ووعد بالإسعاف مع رغد

والباقي مع السواق يحلقونهم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



دخلو رغد المستشفــآ وهي

ع السرير النقال والدكاتره يركضون

فيها للعنايـة المركـزة

ومرت من جنبهم أم فارس

وأبو فارس يمشيها طالعين من المستشفـآ

أم فارس لآ شعوريا التفت صوب

صوت السرير النقال وقلبها قارصها

ليش ماتدري : لآ أله ألآ ألله

وش هالصوت يامحمد

أبو فارس : وحدة تعبانه وشايلينها

ع السرير

أم فارس : الله يقومها بالسـلآمه

وطلعـو من المستشــفـآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كلهم كانو واقفين ينتظرون الدكتور

يطلع أو أي أحد يبشرهم أو يعزيهم

كانت أعصابهم مشدودة وع نار

طلع الدكتـور وهو يزيـل الكمامة : الحمد

لله قدرنـآ ننقذ المريض فيصل

الرايـف من المـوت تهانيي لكم

أنكتب له عمـر جديد

أبو فيصل يمسح وجهه

بكفينه : الحممممد لله ي رب الحمد لله

ياكريم

الدكتور : راح يتنوم عندنا 3 أيام

ع الأقــل عشان ساقـة

وعشـآن الكدمات والرضوض

وعشان كسـر يده اليمنــآ

أبو سعود : المهم أنه عايــش الحمد

لله ياااارب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



من هذه الجهه أناس يتحمدون

الله ويشكرونه ع سلآمة

ولدهــم اللي كان قطعـة منهم

ومن جهه أخــرـآ ..........



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلع الدكتور وكلهم فزــو

الدكتور وجهه مايتفســر : حبيت

أبلغكم أن المريضة رغد الرايف

للأســف الشديــد دخلــت بـ غيبوبة

أحتمال كبير و 99% تكون الغيبوبة

مؤبدهـ عشـآنها فقدت دم كثيــر

وأنتم جبتوها للمستشفــآ متآخر ))))











أنتهـــــــــــــــــــــ ـــآـآـآـآ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.