آخر 10 مشاركات
14- الزواج الابيض - نيرينا هيليارد - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          457 - الحب خط أحمر ـ تريش وايلي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-16, 09:51 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سهى شدت على يده بخفيف فارس:ياقلبي سوسو ضغط على الجرس وجا الدكتور
الدكتور:فيها حاجة
فارس بفرح:شدت علي يدي من اشوي والله
الدكتوريفحصها بحذر:الحمدالله اتعدت مرحلة الخطر
فارس:بتحصى
الدكتور:اكيدبتصحى انت لاتفارقها دقيقة
فارس بفرح:انشالله
طلع الدكتور وفارس بحب:ياقلبي ياسوسوماتتخيلي قدايش مشتاق لك ولدلعك
فارس شاف رموشها تضطرب وقف بتعب:سوسو
سهى بشويش افتحت عيونها وكانت الصورة مش واضحة عندها اشوي اشوي افت فارس وجات بتتكلم فارس:لالالا ياقلبي مراح تقدري تتكلمين
فارس رجع ضغط الجرس وجا الكتور شاف سهى مفتحه عيونها ابتسم:الحمدالله على سلامتها
فارس:الله يسلمك
سهى شدت على فارس وفهم عليها:دكتورمتى تشيل الانبوب
الدكتورقرب من سهى:ابي منك تاخذي نفس طويل
سهى ناظرت فارس بخوف:لاتاخفي ياقلبي يلا اذا حسيتي بشي اضغطي بقوة
الدكتور:يلا
سهى اخذت نفس طويل وسحب الانبوب بسرعة وسهى صارت تكح:كح كح كح كح كح
فارس:بسم الله عليك
الدكتور يفحص دقات القلب:طبيعي يافارس لاتخاف
فارس:تعبانة يادكتور
الدكتور:طبيعي
فارس:متى تطلع من العناية
الدكتور:بكرة انشالله
فارس:مشكوردكتور
الدكتور بيطلع:واجبنا
فارس يمسح على شعر سهى:الحمدالله على السلامة
سهى بصوت خفيف:كيف عمليتك؟
فارس بحنان:ياقلبي انتي خلينا فيك موفيني
سهى بصوت خيفيف:انت بخيرحبيبي
فارس باس راسها بحب:انابخيرياقلبي لاتخافي انتي كيفك الحين
سهى بنفس الصوت:حلقي يالمني وراسي
فارس:حلقك من الانبوي وراسك من النوم لاتخافين
سهى:ابي انام
فارس:نامي ياقلبي
سهى غمضت عيونها وفارس يمسح على شعرها بحنان وحب
مرت الايام وانتشر خبر سهى وحمود لسى في بريطانيا مع فطوم المنهارة فهد مثل المجنون يدورها بس موحصلها راح المدرسة وقالوا مادومت
.................................................. ....
عند فطوم في المستشفى حمود ومهند وضاري وضرار
حمود مع فطوم على السرير:كيف الحين
فطوم متعلقة في حمود تخاف يروح:الحمدالله
مهند:يلاماعليج شر
فطوم:الشرمايجيك وين جاسم وهمس
مهند:بيجونج بعدين
فطوم:ابي ارجع السعودية
حمودبهدوء:بعدين مش هالوقت
فطوم:ابي بابا
حمود:فطوم قلبي انتظري تتعافي كويس وانروح السعودية لوشافك ابوي كذا ممكن يصيرفيها شي
فطوم نزلت راسها ضرار:لالا فطوم ارفعي راسك واذا حمودماخذج انا اخذج بنفسي
حمود:بتخطف اختي
ضرار:يؤؤؤ اختي بعد
دخل جاسم وماسك دودوب:فطوووووووومي
فطوم افرحت:جسوم وحشتني
جاسم باس راسها:الحمدالله على السلام يادوبة
فطوم تدلع على حمود:شوفه يقولي دوبة
حمود ضرب جام على راسه بمزح:لاتتحرش في اختي
جاسم:اي راسي
فطوم:هههه تستاهل
جاسم يحط الدبدوب:هاج
فطوم:شكرا
جاسم:هذا كل الدروس كتبتهم لج
فطوم:مشكور جسوم
جاسم بهمس لحمود:فهدجا المدرسة
حمود:وليه انشالله
جاسم:يسال عن فطوم
حمود:اهاا شنوقلت له
جاسم:اناماكلمته بس اهوسال سوزي وجات قالت لي
حمود:اهاا بكرة انا رايح معاك المدرسة
جاسم:شنوناوية عليه
حمود:بكرة اتعرف
جاسم:طيب
حمود:فطوم تبي تاكل حاجة
فطوم بدلع:ابي هات شكولات وابي دونات وابي شبسات وابي حلويات
الكل:ههههههههههههههه
حمود:من عيوني ياقلبي
فطوم:حمودابي جوالك اكلم صبا
حمود طلع الجوال:لاتخوفينها
فطوم تدق رقم صبا:لاتخاف عارفه بكل حاجة
حمود:براحتك
ردت صبا ولا تكلمت:صبا
صبا بفرح:فطوم قلبي وينك مختفيه خفت عليك
فطوم تبكي:صبا انا في المستشفى
صبا بخوف:لية
فطوم تبكي:رجع حبسني مرة ثانية
صبا بحزن:ياقلبي انتي لاتخافين تبي اكلم ندى تتصرف
فطوم تبكي:لالا حمودجاني هنا
صبا بفرح:صدق يالله بيحميك منه
فطوم تبكي:عارفة صبا تعالي
صبابحزن على حال فطوم:بحاول قلبي لاتبكين قطعتي قلبي
فطوم تبكي اكثرمن قبل حمود سحب الجوال:صبا
صبا:ايوة حمود
حمود:مابي احديعرف
صبا:لاتخاف خلي بالك من فطوم
حمود:انشالله يلا لازم اسكر
صبا:الله معاكم
قفل حمود من صبا وضم فطوم:خلاص اهدي
فطوم بس تبكي حمود:فطوم اذا سكتي انكلم بابا
فطوم:صدق
حمود كنها يكلم طفلة:قبل مابي اشوفك دموع واخليك اتكلميهم
فطوم امسحت دموعها بطريقه طفولية:خلاص ماابكي
حمود:اكيد
فطوم:اكيد
حمود:موتسمعين صوتهم تبكين
فطوم:لا
حمود:اشوي انكلمهم
فطوم:طيب
.................................................. .
لين انزلت واهي اتحك في نفسها بشكل كبير
ديم:شنوفيك
لين تحك نفسها:انا؟لامافيني شي؟انا فيني شي
ديم مستغربة شكلها:لين شنوفيك
لين اتحك نفسها:مافيني شي
ديم مسكتها من كتوفها:لين
لين اتحك ايدينها وكتوفها:مافيني شي
ادخلت لينا:السلام
ديم:وعليكم السلام
لينا:يمه شنوفيها ذي مطلعها من قبر
ديم:مادري عنها بس اتحك نفسها
لين ماتسمعهم اجلست في زواية وصارت اتحك راسها ورجوله لينا بستغرب:ديم غريبة لين طالعة كذا بشكل المبهدل
لين كانت لبسه بجامة



لين كانت لبسه بجامة مبهدله مرة والعادة لين تهتم بشكلها كثييير
ديم بخوف عليها:مادري والله مادري
لينا قربت منها بحذر:لين اتحسي بشنو
لين لسى اتحك نفسها:مافيني شي
لين ارفعت راسها وشافت شكله وصرخت عليها:لييييية يالين لييييه في شنوعمي قصرقصرك ليه اتروحي في هالدرب لية
لين اتحك نفسها:الله يخليك راسي بينفجر
لينا اضربتها كف:ليه يالين ياربي ساعدني كيف انحل هالمصيبة
ديم:شنوفيها
لينا:اختك مدمنة على المخدرات
ديم انصدم:تمزحين
لينا بصراخ:دوري حل معاي
ديم:وليد
لينا:لالالا وليد بيذبحها
ديم طاحت على الكرسي:والحل
لينا:مادري مادري
ديم اصرخت:لقيته بيت خالي ابواحمد
لينا:كيف انقولهم انو الهانم مدمنة
ديم اركضت فوق جابت العبايات وانزلت بسرعة:امشي وانا اقولك بسرعة
لينا لبست لين وطلعوا واركبوا السيارة ديم:انتي قولي لخالي
لينا:لاحول ولاقوة الابالله
مشوا مسافة وصلوا البيت لينا:امشي الابارك الله فيك
دقوا الباب وفقت لهم احمد:فيكم شي
لينا:احمدبعدوربي اعصابي زباله عمي داخل
احمد:ادخلوا
ادخلوا داخل لفت انتباه الكل شكل لين ندى:شنوفيكم
لينا:والله مادري شنواقولكم
ابواحمد بخوف:لينا يابوك وقفتي قلبي
لينا(لوتسمع للي بقوله اجل):عمي الصراحة لين


حمد يشوف كيف شكل لين واساكت ديم طاحت على رجول خالها:خالي الله يخليك لاتضربها ولاتسوي فيها شي
ام احمد:شنوفيك وقفتوا قلوبنا
لينا:عمي لين اتبعت طريق غلط وناس مايخافون ربهم
ام احمد اضربت صدرها:يمه على بنتي شنوسوا فيها
لينا:عمي لين صارت مدمنة مخدرات
احمد عصب مسكها من شعرها:مخدرات يالحقيرة عطيتي راسنا في الطين
ندى تدخل:خلاص احمد اتركها موحل الضرب
ابواحمد بهدوء:ابوك واخوك وينهم
ديم تبكي:مايعرفون الله يخليك خالي مابيهم يعرفون
ابواحمد: اتصلي في وليد
احمد معصب:عساك الموت ياسافلة
ابواحمد قرب منها بهدوء:ليه يابنتي اتروحي بالطريق الغلط
لين:الله يخليك ابي حبوب
احمدضربها كف:لااسمع صوتك
ام احمد:لايمه اتركها شنوانسوي ياابواحمد



انتهى انتظروني بكرة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 09:53 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


احمد ضربها كف:لا اسمع صوتك
ام احمد:لايمه اتركها شنوانسوي ياابواحمد
ابواحمد:ديم اتصلي في اخوك
ديم واهي تبكي:راح يذبحها
احمد دق على وليد:تعال البيت
وليد:بيتكم؟
احمد:ايوة يلاسلام
قفل منه ديم تطيح عند رجول ابواحمد:لالالا خالي والله يذبحها
ابواحمد رفعها:ماراح يذبحها لاتخافين
اندق الباب وفتح علي دخل داخل واستغرب من وجود ديم ولين بالخصوص:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابواحمد:اجلس وانا ابوك
جلس وليد:خيرياخالي
ابواحمد:شوف ياوليدي ماافي اناس معصوم من الغلط وكل انسان يغلط ويتعلم شي من الغلط وانا اليوم اتكلم معاك وعارف انك فاهم وعاقل يابوك اختك انلعب عليها من الناس مايخافون ربهم
وليد بديعصب:لين؟
ابواحمد:ايوة لين يابوك
وليد:الموضوع ياخالي على طول
ابواحمد:اختك صارت مدمنة مخدرات
وليد عصب وسحبها من يد ندى:مخدرات يالحيوانة شنو قصرنا معاك ماتنطقين
ابواحمد يحاول يسحب وليد:خلاص اهي غلطانة
وليد يضربها كفوف:هذا تربيتنا فيكم مخدرات مخدرات يالين ليييية لييية
لين تبكي وتصارخ:ماكنت اعرف انها مخدرات قال لي حبوب اتخفف الصداع والله ماكنت اعرف
ام احمد ضمتها:خلاص والله مصدقينك
وليدرفع السماعة:جهز الطيارة دقايق انا عندك وقفل
ديم بخوف:وليد وين ماخذها
وليد بعصبيةدف ديم بيده:مالك خص وانتي بسرعة قدامي
لين بخوف متعلقة في ام احمد وليد سحبها:بعلاجها برى موناقصين كلام الناس لنا
ديم راحت عند وليد:لالا وليد الله يخليك دخلها هنا ماحدراح يعرف الله يخليك
وليد صرخ في وجهه ديم للمرة الاولى:مالك دخل كم مرة اقول ابعدي عن وجهي
ديم صارت تبكي اكثروطلعت من البيت بسرعة وليد:مابي اي مخلوق يعرف بسالفة ولف على لينا اسمع انك قلتي لخالد خبروالله موصايرخير
لينا ماردت عليه تدري انو معصب طلع واهو ماسك لين اركبوا السيارة دق على الجوري:هلاحبيبي
وليدبعصبية:جهزي لي شنطة بسرعة تكفي لشهر وجهز للزفت لين وطلع جوازها بسرعة
الجوري:انشالله
قفل وليد بسرعة مشى بسرعة جنونيها
.................................................. ............
ديم مقطعه نفسها بكى السواق بخوف على حالتها:ديم انت يبغى يروح بيت
ديم تبكي:لالالا
السواق:وين يبي يروح ديم انت مافي كويس
ديم تبكي:روح بيت عمي ابوراكان
السواق:انشالله
(لاتستغربون طلب ديم بس ديم اذا في امور اتخص العايلة ماتروح بيت ابوهداية اتروح اقرب بيت لهم )
السواق وقف عند المحطة ونزل البقالة واتشرى موية لديم:اشرب ديم الحين يصيركويس
ديم اخذت الموية اشربت اشوي ودقايق الا اهي عند بيت ابوراكان انزلت بسرعة وطاحت شيلتها ودقت الباب وفتح فراس وانصدم:نعم
ديم تبكي:فراس انا ديم
فراس بخوف عليها:ديم حبيبي شنوفيك ليه كل هالبكى
ديم تبكي اكثر فراس قرب منها اكثر:ديم فيك شي؟احد شوا فيك حاجة؟
ديم اتهزراسها بلا فراس احتار معها:طيب ادخلي
ديم امكست يد فراس:ادخل معاي
فراس:اشالله
ادخلوا داخل ابوراكان واوراكان:ديم
ديم طارت في حضن ام راكان وتبكي:خالتي
ام راكان خافت عليها:ديم ماما شنوفيك
ديم:لين
ابوراكان:شنوفيها
ديم تبكي بقوة ومتمسكة في ام راكان بقوة فراس:خليها ترتاح يمه
ام راكان تمسح على شعرها بحنان:خلاص ياماما اهدي الحين
بعد مرورربع ساعة هدت ديم في حضن ام راكان بصوت مبحوح:لين اختي
فراس:ايوة؟
ديم بحزن:لاتقولوا الكلام لااحد الله يخليكم
ابوراكان بحنان الابوة:لاتخافين يابابا
ديم:لين صارت مدمنة مخدرات ووليد سافرها برى يعالجها
ابوراكان وام راكان انصدموا من الخبر فراس:متى سافروا
ديم:من شويات
ام راكان:لاتخافين عليها
ديم:وليد اكيد بيذبحها
ابوراكان:مافي احديقتل اختها ياديم اهوخايف عليها وسفرها برى عشان لااحديعرف هنا
ديم بطفولة:لالالالا ضربها اليوم وشدشعرها بقوة يمكن يقتلها هناك
ابو راكان:لايابابا شوف يانتي اذا غلطتي مايصارخ عليك
ديم:الايصارخ علي
ابوراكان:لين سوت حاجة غلط ولازم وليد يوقفها عندحدهايعني لوعرف البابا شنوكان ممكن يصر للين
ديم بخوف:ممكن يدفنها واهي حية
ابوراكان:قولي الحمدالله وليدللي عرف والحين بيعلاجها ولااحديعرف بشي
ديم:طيب
ام راكان جابت لها عصيرليمون:اشربي الحين واهدي
اشربت اشوي من العصيروسكتت اجلسوا يسالفون بهدوء وقفت ديم ابوراكان:بدي يابوك
ديم:بطلع الحديقة
اطلعت الحديقة واتركت شنطة داخل طلع وراها فراس بهدوء مشت ديم لين وصلت لمكان بعيدعن القصر واجلست ورفعت رجولها على صدرها وسكتت جا فراس لها:ممكن اجلس معاك
ديم:اتفضل
جلس فراس جنبها:ديوم لاتفكرين كثيرانشالله بتكون بخير
ديم:لية سوت كذا لية
فراس:مافي انسان معصوم عن الغلط ياديم
ديم:كل حاجة موجودها عمرها ماطلبت شي وماكان عندها كل حاجة
فراس:اختك صغيرة واكيد انلعب عليها يعني اهي موبكيفها
ديم بهم:لاحول قوة الابالله انشالله مايعرف بابا
فراس:لوسال عنها قولي لها سافرت مع وليد اهورايح باريس واهي راحت معها عشان اتشوف دور الازياء هناك واذا قالك لكم ليه مارحتوا معه قولواكذا مالنا مزاج وبس
ديم:يارب ساعدنا انخلص من هالمصبية


.................................................. ..
بريطانيا وبتحديد مدرسة فطوم دخل حمود مع جاسم المدرسة والبنات كلهم عينهم عليه حمود يمشي بثبات وعليه جينزاسود مع بدي ازرق ماسك على جسمه وبين عضلته صح جاسم:شوف هذا فهد جا
لف حمود وشاف فهد وناظره بستحقاركبير فهد يمشي وقرب من فصل فطوم ودخل شاف حمود بلع ريقه بصعوبة حمود:حيالله فهد
فهد بلع ريقه اكثرمن مرة:هلاحمودليه ماقلت انك جاي كان استقبلتك
حمود:موجاي على الطيران العادي
فهد:شنواتسوي هنا
حمود:امش معاي واتعرف شنواسوي
فهد:حيالك
مشوا لبرى المدرسة وركبوا السيارة للي كان فيها ضاري وضرار:اوووه فهدعندنا اسفرت وانورت
فهد ناظرهم بستحقار ولف على حمود:منوذول
حمود مارد عليه مشوا لمدة ربع ساعة وقف في مكان وانزلوا
فهد:شنوفيك
حمود:فهد امش وانت ساكت
ادخلوا فلة ابواحمد حمود:اجلس
اجلسوا الشباب قبال فهد حمود:وين فطوم
فهد ارتبك:في البيت
حمود:اهاا دق عليها
فهد:لاالحين نايمة
حمود:اهاا ماعلينا انا جاي اخذها السعودية لانوبصراحة اشتقنا لها وانت مستحيل ترجع هالفترة انا قلت اخفف عليك العباء واجي انا اخذها
فهد:وانا اجلس مع منو؟
حمودبستحقار:ويارتك وينها
فهد انصدم ورفع راسه حمود بعصبية:اسمعني يافهد انا كل حاجة عندي بكف وفطوم لحالها بكف ثاني انت يوم خطبت فطوم انا قلت رجال ويقدرالامانة للي نعطيها لكن في البداية فطوم ماكانت تبيك لكن انا للي حليتك بعينها وخليتك رجال ويعتمد عليك لكن انت طلعت واحد خسيس
فهد عصب وقف:احترم نفسك ياحمود
حمود رجعه مكانه:لااسمع صوتك يافهدوبسرعة قولي وين اختي
فهد:مادري عنها
حمود عصب:كيفها ماتدري عنها موزوجتك
فهد:مادري عنها صار لي ايام ادورها ومافي اثرلها
حمود مسكها من ملابسه:اكتشفت انك اكبرحقيرانا اختي فطوم تتشغل خدامة لك ولزباله زوجتك وتضربها وتحبسها في الحمام اتفكرماعندها اهل ولا شفتها صغيرة قلت ماتعرف تتصرف
فهد فتح عيونه على كبرهم:وينها فطوم
ضاري:مالك دخل وين فطوم
فهد:وانت منو عشان تتدخل
ضرار:ياقلبي يافطوم اخذت واحد حمارمايستاهلها
فهد عصب:لاتجيب اسمها على لسانك
حمود ضربه بوكس طيح على الارض:لولله ثم هذا فطوم ماتت
فهد:ايوووة قول من قبل انا كنت عارف انو لها سوابق هالبنت وانت نشالله وين تعرفت عليك
حمود صار يضرب فيه :ولاكلمة يا خسيس فطو اشرف من الشرف
فهد وقف وصار يضرب حمود:انت ماتدري عن بلاويها يااخو الشريفة
ضاري وضرار فكوها من بعض:خلاص انت معه وانت انقلع برى
طلع فهد من القصرواهو يسب ويلعن حمود يمسح ثمه من الدم:الحقيرالسافل
ضاري:شنوناوي معه
حمود:القرار لفطوم
ضرار:امشوا انروح المستشفى لها
.................................................. .......
فطوم:تتوقع شنوبيصرمعاهم
مهند:ولاشي حمودانسان فاهم واهوعصبي
فطوم بخوف:مهند
مهند:نعم
فطوم:تتوقع فهد يذبح حمود
مهند:لالامستحيل مايقدر
فطوم:بس تاخروا
مهند:فطوم لاتسيني زحمة طرق
فطوم بتوتر صارت تطق بظافيرها على الطاولة للي جنب السرير مهند:فطوم وترتيني
دخلت همس مع امها:لالالالا اليوم احسن بواجد
ام مهند:غزال والشرزال
فطوم:تسلمون
همس نطت عندها:اقول فطوم اخوك هالصاروخ متزوج
فطوم:هههههههههههه ياربي شنو صاروخ بعد
همس تقلد السعودين:يعني نفسك انتو خقاق
فطوم:ههههههههه موجاي عليك الكلام السعودي
همس:لا والله اجوف اتحجي كويتي
فطوم:ماعرف
همس:قولي شلونج شخبارج
فطوم:شلونج شخبارج
الكل:هههههههههههههههه
مهند:لالا ابدمولايق عليج
فطوم:لاقل قسم بس
منهد:قسم
ام مهند:جبت لج غداء
فطوم:لية ياخالتي تعبتي نفسك
ام منهد:اقول بس عن الحجي الزايد
فطوم:مالي نفس
ام منهد اتحط لهم في صحون الا على دخلت حمود والشباب فطوم انقزت من على السرير:حمود مافيك شي
حمود:بسم الله عليك لامافيني شي
فطوم اشهقت:هيييييييي حمود شنوهذا
حمود حط يده على شفايفه:عادي ضربة بسيطة
فطوم:هذا فهد سوا فيك كذا
حمود:ماعليك منه
ام منهد:يلااقول انت معه تغدوا
ضرار:الله جايبه المطبخ معاج
الكل:ههههههههههههه
ام منهد:كل تبن انت
صفت الصحون:يلاقموا اكلوا
فطوم اجعت على السرير:انا مالي نفس
حمود سحبها واجلسوا على الكنب الموجود وجلسها على رجوله:اول من بياكل انتي
فطوم:موغصب
ام منهد:الاغصب
حمود اخذ ملعقة صغيرة فيها سلطة:يلا افتحي
فطوم بدلع تهز راسها:مابي
حمود مسك فكها ودخل السلطة:لاتطلع مفهوم
مهند:بزرة
فطوم:انا؟
ضاري:لاهمس
فطوم ببراءة:ايوة افكرانا
حمود ياكل فطوم بالغصب فطوم:خلاص شبعت
حمود:نصابة
فطوم سكرت حطت يدها على ثمها ام مهند:اكل وانا امك
حمود:تسلمين ياخالة والله تعبناكم معانا
ام منهد:لاياوليدي الناس لناس والكل بالله
انخليهم ياكلون بهدوء
.........................................
عند سهى الكل حوليها علي:فقدناك
سهى:انت بذات ماشتقت لك
علي:افا لية
سهى:هيك لعانة
علي ضربها على راسها:مريضة وفيك شرك
سهى بدلع:بابا شوف علي يضربني
ابوعلي:اجلس عن اختك ياعلي
ادخلوا الباقي هالفترى لين صايرة تتحجب عنهم :السلام
الموجودين:عليكم السلام
ريان ووسام حطوا اكياس:طبعنا هذي حلويات غيرشكل وشبسات
وسام:شكولاتات من للي اتحبي
سهى:يسلموووو
دخل الدكتور:السلام
الكل:عليكم السلام
الدكتور:مشالله ياسهى محبوبة انتي الكل عندك
ريان:لايادكتوربس زيارة المريض واجب
الكل:هههههههههههه
سهى:انطم انت
الدكتور:انا جاي اقولكم تقدرون تاخذون الحلوة للبيت
ابوعلي فرح:الحمدالله لك يارب
وسام وريان:ناخذ الاكياس
علي سحبهم قبل:لاياحبيبي الا يجبل لختي شي مايرجع ثانية
سهى باست علي:يالبى قلبك ياخوي بس
علي:لاتفرحين موعشانك بس باكل معاك
الكل:هههههههههههههههههه
الدكتور:الله يخليكم لبعض المهم يابوعلي لازم تتفضل معاي اتوقع اوراق الخروج
ابوعلي وقف:انشالله
طلعوا برى علي:وين البنات ماجوا
سهى:صبا جاية
افتحت الباب صبا بقوة:ادري اشتقتي لي ياقلبي
انحرجت لمن شافت الشباب غسان:/يلا احنا نستاذن
اطلعوا الشباب صبا:يافشلتي بس
سهى:هههههههههه لاعادي متعودين
صبا:كيفك اليوم
سهى:لاتوك تسالين على العموم انا بخير وبطلع اليوم
صبا:كلللللوووووووووووش اخيرن جهزتي اغراضك
سهى:ساعديني
صبا بدت تساعد سهى في ترتيب الاغراض اوشي واجتمعوا البنات عند سهى وخلصوا بسرعة
ندى:على سلامتك بنسوي بارتي كبييييييييييييييير
هداية:يب يب ونعزم الكل
لينا:اكيد ونعزم كل معارفنا ياااااااااااي وناسة
سهى:انشالله
ابوعلي من خلف الباب:يلا يابوك
ساعدوها البنات تنزل من السرير وطلعت ابوعلي:يلا اجلسي في الكرسي
سهى:اعرف امشي
ابوعلي:اجلسي
اجلست سهى وابوعلي قدام والبنات ورى
اطلعوا من المسشتفى انخليهم يرتاحون وانروح مكان ثاني
...............................................
وليد ولين بس وصل وليد على طول راح عن مستشفى:ودخل
وليد دخل وجلس ينتظرالدور دقايق دوا بسم لين ودخلوا الدكتور من شاف شكلها عرف:هذي لين
وليد:ايوة
الدكتور:من كم واهي تتعاطى
وليد:من متى وانتي تاخذ هالحبوب
لين:مادري فترة طويلة
الدكتور:كم عمرك
لين:21
الدكتور:تدرسين
لين صرخت في وجه:مالك دخل انت
الدكتور:مومشكلة انت ولي امرها
وليد:انا اخوها
الدكتور:لازم تجلس عندنا
وليد:مومشكلة
الدكتور:من اليوم
وليد:مومشكلة
الدكتور:اتفضل وقع الاوراق
وليد مسك الاوراق الدكتور يكلم الممرضة:خذيها على الغرفة
الممرضة مكست لين عشان تاخذها الغرفة لين:خيرانتي بعدي
الدكتورقرب منه:لازم تاخذك على الغرفة عشان نبداء العلاج
لين:مين قالك اني مريضة ها واهي اتحك في نفسها
الدكتور:طيب عشان ترتاحي وتنامي اكيد انتي تعبانة الحين صح
لين:لالالا موتعبانة
الدكتور:طيب وقت ماتحبي اتروحي ترتاحي عطيني خبرطيب
وليد:اتفضل
الدكتور:انتهى دورك هنا
وليد عينه على لين للي بس اتحك نفسها:مع السلامة
لين/:وين بتروح
وليد مارد عليها لين قامت وراه واهي تبكي:لاتتركني هنا وليد
وليد:لازم تجلسين هنا
لين:لالا مابي مابي
وليد فك نفسه منهاوطلع اجلست تبكي وتصارخ:وليد وين بتروح وتتركني
الدكتورمايردعليها لين:انت حمارحمار
الدكتور:شكرا
لين بس تبكي مرت ساعة واهي تبكي شافها الدكتورهدت قرب منها وشافها نايمة بهدوء حملها وحطها على على الغرفة المخصصة لها وسدحها على السرير وغطاها وطلع
واهويمشي:منيف منيف
منيف لف:هلاسامية
سامية:تعبت وانااركض وراك
منيف:خبلة تركضين
سامية:مب رادة عليك الحين في البيت شغلك
منيف:خيرشنوتبين
سامية:اية ذكرت اليوم بتاخر
منيف:وليه انشالله
سامية:عندي حاله جدا صعبة
منيف يدخل المكتب:شنو
سامية:اتخيل بنت عمرها 14 سنه ادمان على الكحول وغيركذا فس نسبة وجود هروين كبيرة في دمها
منيف:لاحول ولاقوة الابالله صغيرة
سامية:لاوازيدك من الشعربيت ماعندها اهلها
منيف:كيف ادخلت هنا
سامية:كانت نايمة جنب المستشفى وشفناها وحملنها داخل وعرفنا
منيف:لاحول ولاقوة انا عندي ادمان بعد لكن عمرها 21 بس على الحبوب
سامية:ياربي احفظهم برحمتك
منيف:بس والله لوتشوفينها بسم الله عليها قمرواضح انهم عيال ناس كبار مادي ايش للي خلها اتوح هالطريق
سامية بتسمت بخبث:اجل قمرها
منيف حذفها بالكتاب:انقلعي
سامية:ههههههههههههه حبيتها
منيف:انقلعي عن وجهي
ساميبة:متى بتروح البيت
منيف:عندي مبيت
سامية:اها بلغ امي اني بتاخ
منيف:مومشكلة
(منيف:27 دكتورنفسي مثل ماعرفنا حنوووووووووون بشكل كبير ابوه متوفي في الحج واهومتكلف بعايلتهم ماتزوج لانومايبي ياخذ وحدة تنسيه اهله)
سامية33 اخته الكبيرة متزوجه وعنده بنت وحدة جيهان اهي اخصائية اجتماعية في نفس مستشفى مع اخوها سامية حنووون مرة وماتحب اتشوف احد يبكي وتموت في الاطفال وتموت في بنتها جيهان وصايرة لها الصديقة والام والاخت
...................................

انتهى
عارفة البارتات قصيرة بس والله انا تعبانة حددددي بس اكتب لكم وانزله على طول لاتزعلون فديتكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 09:54 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...................................

خالد:هلاتركي اخبارك
تركي:بخيروانت
خالد:تمام ماعلينا ابسالك لينا فيها شي
تركي بستغراب:لا لية
خالد:صارلي كم يوم ادق عليها وماتر
تركي:تعال شوفها بنفسك
خالد:لاتقول لها اني جاي طيب
تركي:من عيوني انت بس تجي على طول اصعدفوق غرفتها لاني بطلع مع ماريا
خالد:مومشكلة
تركي:يلاباي
خالد:بايات
تركي:ماريا ماريا
ماريا انزلت تركض:نعم
تركي انهبل عليها كانت مررررة كيوت لبسه كذا




ماريا:تركي ليه تناظرني كذا
تركي قرب منها وطبع بوسه على خدها:يالبى الاسوديناس
ماريا انحرجت:تررركي
تركي:عيونه
ماريا:تركي ممكن تبعد
تركي مسكها من خصرها:لية قالولك مجنون
ماريا:تركي لاينزل عمي
تركي حملها:ولايهمك نصعدفوق
ماريا انحرجت وصار وجهها احمر:تركي نزلني
تركي يصعدالدرج:ماريا لاتخليني اتهور عندالدرج
طلع في وجههم ابو تركي وام تركي ماريا ادفنت وجهها برقبة تركي
ام تركي:ههههههههه فك من البنت اشوي 24 ساعة لصاق فيها
تركي:ههههههه احبها يمه احبها
ابوتركي نزل على طول ام تركي:الله يوفقكم
دخلوا الجناح تركي نزل ماريا على السرير:روح لاتكلمني
تركي:افااا ليه
ماريا:لاوالله عاجبك الموقف للي صار احرجتني
تركي ضمها بقوة:فديتها للي تستحي
ماريا اتموت في حركاته بس لازم تتدلع:تروك
تركي:عيونه روحه قلبه
ماريا باست خده:موقلت بنطلع
تركي:انا اقول انكسل الطلعة
ماريا بدلع:ترررركي
تركي يكوت اذا قلت اسمه لانواتشددعلى الراء:قومي يلا
ماريا افرحت باست تركي على شفايفه بسرعة:بلبس عباتي
تركي ابتسم:انتظرك في السيارة
نزلوا تحت تركي ركب السيارة دقايق ماريا اركبت مشوا من البيت
................................
جا خالدالبيت دق الباب افتحت الخدامة
خالد:وين لينا
الخدامة:وعليكم سلام
خالد:لاياشيخة
الخدامة:لينا فوق
خالد ماردعليها وصعدغرفه لينا فتحت الباب بهدوء وشاف لينا متكورة على نفسها ومتلحفها في البطانية دخل بهدوء قرب من السرير:لينا
لينا افتحت عيونها بتعب:خالد
خالد:ايوة خالدشنوفيك ياقلبي
لينا:مافيني شي
خالد:شوفي وجهك كيف تعبانة
لينا:تعب بسيط
خالد:متاكدة
لينا:ايوة
خالدباس راسها:وحشتيني
لينا ارفعت نفسها اشوي:وانت وحشتني
خالد جلس على السرير بحيث يكون قبال لينامسك يدها:انا مابي اغصبك اتقولي شنوفيك لكن لينا قلبي يتقطع وانا اشوفك كذا
لينا من دون سابق انذار حطت راسها على صدره خالد وصارت تبكي
خالدضمها بقوة:شنوفيك ليه البكى
لينا تبكي:صديقتي توفت
خالد يمسح على شعرها:قولي الله يرحمها انتي تعذبينها في قبرها
لينا تبكي:كلمتني واهي في السيارة وصار لها الحادث وانا اكلمها
خالد يمسح على ظهرها وعلى شعرها:هذا يومها اطلبي لها برحمة
لينا متمسكة في ثوب خالد تاركها تطلع للي في قلبها عشان ترتاح بعدمرور ساعةمن بكاء لينا خالد:هديتي الحين
لينا اتهز براسها بنعم
خالد يمسح على شعرها:اطلبي لها الرحمة وامسكي القران واجلسي اقري بدل الدموع طيب
لينا اتهز راسها بنعم
خالد:فديتك
لينابدت اتغفي بس ترجع تفتحهم خالد بحنان:نامي
لينا بصوت مرتجف:وانت بتروح
خالد:لاياقلبي بجلس معاك
ليناتتمسك فيه اكثر:خالد لاتروح خلك معاي اليوم الله يخليك
خالد فسخ الشماغ وحطه على الطاولة للي عندالسرير وحرك شعره بعفوية:انشالله ماراح اروح
لينا:احلف
خالد ابتسم:والله العظيم مابروح مكان
لينا سكرت عيونها واهي متمسكه في خالداتخاف يروح مثل صديقتها
خالد يناظرها كيف متمسكه فيه بخوف ضمها اكثريطمنها
.....................................


.....................................
في الرياض بالتحديد في شقة راكان
سمر تسوي الغداء لهم واهي دايخة بس تقاوم الدوخة عشان اتخلص الغداء لراكان
خلصت بعدعناءشديد الغداء وطلعت الصاله ترتاح على الكنب دقايق دخل راكان البيت
راكان:السلام
سمر منسدحة:عليكم السلام
راكان:تعبانة سمورة
سمر قامت:لابس انسدحت لاني تعبت وانا واقفة
راكان باسها مع خدها:فديتك ياقلبي بكرة بروح اقدك لنا على خدامة
سمر:طيب يلا غيرملابسك على ماحط الغداء
راكان:طيب
راحت سمر اتحط الغداء لهم وبالموت رتبت الاكل على الطاولة واجلست وحطت راسها على الطاولة
طلع راكان:شنوفيك
سمر:ولاشي
راكان مومقتنع بس يعرفها عنيدة
بداء راكان ياكل:لية ماتكلين
سمر:مومشتهية
راكان حط الملعقة:شنواكلتي
سمر:ولاشي
راكان:طيب كلي
سمر:والله مومشتهية راكان
راكان:طيب اشرب شوربة على الاقل
سمر اخذت الشوربة واشربت منها وخلصوااجلسوا على الكنبة سمر انسدحت على فخذ راكان:راسي يدور
راكان يمسح على شعرها:لانك ماكلتي حاجة
سمر:والله موكيفي من الاساس كبدي تقلب
راكان:سلامتك
سمر:الله يسلمك
راكان:قومي ارتاحي على السرير احسن لك
سمر وقفت ولاقدرت طاحت في حضن راكان:سمر سمر تسمعيني
سمر مسكرة عيونها:راكان
راكان حملها بسرعة وسحب عبايتها من جنب الباب وطيران على المستشفى
الدكتورة:سلامات شنوفيها المدام
راكان عينه على سمر:راسها يدور ولااكلت حاجة وكبدها تقلب
الدكتورة:ناخذ تحليل دم وانشوف
راكان:طيب
الدكتورة اخذت التحليل:اذا صارت اوكي واقدرت تمشي اتنظروني عندالعيادة
راكان بخوف عليها:لالا بنجلس هنا
الدكتورة ابتسمت:طيب
اطلعت الدكتورة وراكان جلس على السرير جنب راس سمر واهو خايف عليها
سمر بتعب:ابي ماما راكان
راكان:انشالله بس نطلع من هنا راح نمشي لهم
سمر:صدق
راكان ابتسم:انا مرة قلت حاجة ولاسويتها
يمر:لا
راكان:فديتك
مرة ساعة تقريبا وجات الدكتورة:كيفك يا مدام
سمر:الحمدالله
راكان:شنو طلع في التحاليل
الدكتورة:مبروك المدام حامل
راكان بفرح:من جدك
الدكتورة:والله من جدي
سمر حطت يدها على بطنها:يعني هنا في نونو
الدكتورة:هههههههه ايوة انا كتبت لك على مجموعة فيتامينات تاخذينها وحبوب تخف الوعة عنك
سمر:طيب
الدكتورة:اتفضل استاذ هذا الفيتامينات
راكان:شكرا
اطلعت الدكتورة وسمر وراكان فرحانين اطلعوا على السيارة سمر:انا بصير ام
راكان:مبروك ياقلبي
سمر:الله يبارك فيك لاتقول لاحد انقولهم بنفسنا
راكان يمسك الخط:انروح ونخبرهم ولايهمك
سمر:توقع بنت ولا ولد
راكان:انشالله بنت قمر مثل امها
سمر فرحانة انها حامل
.....................................


.....................................

مرة الايام وانشر خبرحمل سمر فطوم نقلها حمود اهي مه جاسم على مدرسة ثانية عشان فهدمايقدريوصل لها واهو رجع السعودية عشان ماحديشكل فيهم واجرلها شقة في العمارة للي فيها اهل مهند عشان يطمن عليها اكثر فهدصاير بين نارين نار شوقه لفطوم ونار للي يشوفه في الجوال ديم صارت ماتطلع من البيت جودونايف بيملكون قريب لين والعلاج الصعب للي يواجه منيف معه
....................................
لين:اطلع برى ماتفهم انت
منيف:ممكن تتكلمي بهدوءفي غيرك مرضى
لين:اووووف وين وليد
منيف:وليدمشغول
لين:طيب قوم اطلع برى
منيف:من فين جبتي الحبوب
لين ماردت عليه
منيف:انت بعدك صغيرة ليه اخذتي هالحبوب
لين:ماكنت عارفة انها مخدرات والله
منيف:طيب من فين جبتي الحبوب
لين:من عندشخص
منيف:ايوة مين هالشخص يمكن هالشخص يكذب على بنات غيرك ويضيعهم
لين انرفزت منه:مالك دخل مين وانسدحت على السرير ونامت
منيف ابتسم(عنيدة-دلوعة-طفلة) طلع من الغرفة الا شاف طلاب من مدرسة جاين زيارة على المستشفى لمح جيهان بينهم بس مااهتم اهو عارف جيهان ماتتكلم كثيرعنه عندصاحباتها مر واهومنزل راسهاالا صوت دلوع:منيف
منيف ابتسم ولف:هلاجيهان
جيهان ضمت منيف بدلع:وحشتني
منيف خرب شعرها:وانتي تكثرايش دعوة كل هذا امك مسوية لك حظرتجول
جيهان اضحكت بنعومة:لاوالله فديتها ماما بس
جات بنت واضح عليها انها مغرورة مرة:منو هذا ياجيهان مااخبراحديناظرلك
جيهان:بنوتة نعووووومة مرة قزومة جسمها نحييف مرة وبشرتها بيضا وعيونها رصاصي وشعرها مايل للذهبي وناعم يوصل لين عندرقبتها):مالك دخل ياسوزان
سوزان(مغرورة دايم تجرح جيهان في الكلام واهي نحيفة وحلوة لكن موبجمال جيهان):انا سوزان وانت
منيف:انا الكتورمنيف اخصائي نفسي
سوزان:ههههههههههههههههه اكيدتعالج هالمجنونة
منيف استحقرها الا بجيه سامية جيهان:ماما راحت تركض لها وضمتها
سامية:انا اقول المستشفى منور جيهون هنا
منيف:ههههههههههههه صيغة مبالغة
سامية اضربته على كتفه:انطم
سامية:هلاسوزان
سوزان:هلافيك
جات المدرسة:يلا يابنات
منيف:اتركي جيهان
المدرسة:اوكي يلا سوزان
سامية:وين اغراضك ماما
جيهان:في المدرسة
سامية:منيف ارسل احدياخذ اغراضها
سوزان تتميلح:انا اخذهم
جيهان بتعراض:لالا ماما
سامية:مشكورة بس بنرسل احدياخذهم
المدرسة عصبت:سوزان
سوزان مشت معاهم
في لليل رجع منيف عند لين وشافها تناظر الحديقة من الشباك
منيف:اتحبي تطلعي من المستشفى
لين بفرح:صدق اطلع
منيف:بشرط
لين كشرت:شنو
منيف:الحبوب
لين:من فزاع
منيف:منويطلع ذا
لين:ذا عرفني عليها قايدللي قلت لك وصرت اطلع معه وارح لهم الشقة ويوم كنت احس بصدع واعطاني الحبوب وصرت مدمنة عليهم
منيف:كنتي مدمنة جسمك بداء ينظف من هاالسم اتعرفني معلومات عن فزاع
لين بدت تقول كل المعلومات للي عندها لمنيف بصراحة
لين:ابي اطلع
منيف:اوكي بس الحديقة
لين:موافقة
منيف:يلا روحي
لين من الفرح بتلبس الجزمة كانت بتطيح مسكها منيف من خصرها:حاسبي
لين انحرجت وفكت نفسها واطلعت تركض منيف:الله يحفظك


............................
فطوم وجاسم يمشون في الطريق
جاسم:جوعان
فطوم:ندخل المطعم
جاسم:يلا ندخل
فطوم وجاسم ادخلوا المطعم جاسم:شنوتبين
فطوم:امممم ابي كلوب سندويش
جاسم:اممممم وانا باخذلي قطع دجاج مع بطاطس
فطوم:ابي بطاطس
جاسم يناي الويتر اخذ طلابتهم
جا الطلب فطوم:امممممممم الريحة اتشهي
جاسم:امممممم الجوع كافر
فطوم"هههههههههه اكل بس
اجلسوا ياكلون ويستهبلون جاسم حط كاتسب في البطاطس ومدها لفطوم:يلا افتحي فمك
فطوم:ههههههههه مو من صجك
جاسم يعني عصب:افتحي
فطوم افتحت واكلها جاسم الا بدخلت فهد المطعم وشاف هالموقف في البداية فرح انو شافها بس انقهرانومع واحد
فطوم:هههههههههههه الحين دروك تاكل من يدي
جاسم نزل يده وجلس مؤدب:انا شاطر اكليني
فطوم اخذت قطع كلوب شندويش صغيرة وحطتها في شوكة:احطها في المايوزنيز
جاسم:لالالالالالالالالا
فطوم بعناد حطتها:يلاافتح
جاسم:لالا فطوم اتعرفيني ماحبه
فطوم قامت من مكانها وبالغصب اكلته:هههههههه ابلعه
جاسم محتار فيها فطوم:ابلعه غصب
جاسم بلعه:وووووووووويع
فطوم:هههههههههههههههههههه� �هههههه اه يابطني هههههههههههههههه
جاسم:يانذلة
فهد عصب قرب من طولتهم:وانا اقول موين مختفية طالعة لي مع العاشق المغرم هالبزر وين اخوك يشوفك ياشريفة
فطوم ولاكلمة انخرست جاسم:انت اهي احترم نفسك قبل لاتتكلم على بنات الناس
فهددز جاسم:ابعدعن وجهي يالبزر
فطوم عصبت:مالك خل فيني سامع وقسم بالله يافهدلومابعدت ليكون الحساب الثاني وبعدين ياخي طلقني موطايقتك طلقني وفكني روح ليارتك حبيتك مواهي اشرف مني واحسن مني ولا اقولك تزوج من الخدم للي في القصر اهم احسن مني مو انا وسخة وحقيرة ليه توسخ يدك فيني ماتتكلم
فهد منصدم كم طول لسانها قرب منها بيضربها فطوم دفت يده:اول اسمح لك تضرب الحين لوفكرت مجردتفكير المحقق جون موجود واهوشاهد من بدايسة العذاب للي انا فيه صح ولا
فهد شدها من يدها فطوم:فكني ياحقير جاسم الحقني
جاسم سحب فطوم بقوة من عندفهد"اسعني انت ياتروح بطيب احسن لك ولا والله في اسلوب ثاني مايعجبك
فهد:لاوالله ورني اشوف
فطوم اشرت بيدها بس وجاوا اثنين معضلين:نعم ياطويلة العمر
فطوم:بعدوه عن وجهي ابي امر
البودقاري:ابعدمن هنا
فهدعصب:هذي زوجتي
فطوم امسكت جاسم:كنت زوجتك لوسمحت وقتي توصلنتي هالفترة
ومشت مع جاسم فهدمنصدم يعني انا خسرتها خسرتها
طلع مثل المجنون وراهم:فطوم
فطوم:اوووف خير
فهد:طلاق ماراح اطلق
فطوم:مومحتاجة لك وانت اتعرفني عدل يافهدواتعرف اخواني
فهد:جوازك عندي ماتقدري اتروحي مكان
فطوم:هههههههههههههههههه اشبع فيه
فهد منصدم من وين جابت هالقوة


..................................
انتهى








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 09:54 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..................................

عند ديمة وحمود
ديمة:ياقلبي يافطوم ماتوقعت فهدكذا قاسي
حمودمنسدح على فخذديمة:انا مثلك لوتشوفي حال فطوم كيف صاير والله ينقسم قلبك نصين
ديمة:انت تقدرترجعها هنا
حمود:جوازها عندفهد كيف
ديمة:تقدرياحمودروح السفارة وقول لهم حال فطوم واهم يعطونك جواز جديدلها بدون شوشرة
حمود:بشوف نهاية الاسبوع هذا اذا قدرت بروح هناك
ديمة:من غيرماتروح فطوم تقدرتروح بنفسها
حمود:يصيرخير
ديمة:انشالله
حمود سكرعيونه:بنام اشوي وجلسيني بعدساعة
ديمة:انسدح على السريراريح لك
حمود:لامابي ماعرف انام لعبي في شعري
ديمة اتحوس في شعره:من عيوني
حمود:ديوم غني
ديمة انحرجت:صوتي موحلو
حمودبتعب:ديوم يلا
ديمةصارت تغني اغنيةnopromises وصوتها كان جنان
...........................................
الجوري بتعب قامت من على السرير وشافت دم على السرير خافت
دقت على وليد:هلاقلبي
الجوري بتعب:وليدوينك
وليدبقلق:فيك حاجة
الجوري:ظهري يالمني بقوة وقمت من السرير وشفت دم
وليدانصرع:دقايق وانا عندك
الجوري بكت:بسرعة وليد
وليد:طيب طيب
قفلت الجوري من وليد واهو بدروه دق على امه للي ادخلت على الجوري:شنوفيك يابنت الفقر
الجوري تبكي:ظهري يالمني
ام وليد شافت فستان الجوري:انتي فيك نزيف
الجوري:مادري مادري
ام وليد:وين زوجك
الجوري تتالم اكثر:اااااااااه خالتي
ام وليد خافت عليها جابت العباية ونادت بصوت عالي:جووووووووووود ددددددددديم
البنات جاوا ركض:شنوفيك
ام وليد:بسرعة ساعدوني ننزلها تحت
توهابيمسكونها الا دخل وليد:كيفك الحين
الجوري تبكي:بمووووت وليد ظهري
وليد حملها بسرعة ونزل تحت وركبها السيارة والبنات وراهم مع السواق وصلوا المسشتفى وليد:دكتورة بسرعة زوجتي معها نزيف
دخلوها الغرفة ومررت ساعات والبنات مع وليدخايفين الدكتورة:بتجلس عندنا طول فترة الحمل
وليدبخوف:لية؟
الدكتورة:ممكن يصيرنزيف جديدلها لوتحركت كثير وغيركذا محتاجة عناية خاصة
وليد:لازم تكون عندكم باقي لها كثير
الدكتورة:انت اتحب زوجتك
وليد:اكيد
الدكتورة:اسمع كلامي راح اتكون في ايدي امينة لاتخاف علي
وليد:طيب دكتورة
الدكتورة:عن اذنك
مشت الدكتورة وبقى وليدمع البنات ديم:منوبيجلس معها
وليد:وحدةمن الخدم
جود:ياعمري يالجوري انا بجلس معها اليوم وبكرة جيب لها وحدة من الخدم
وليد:لاانا بجلس اليوم انتي عندك جامعة يلاجود خذي ديوم وعلى البيت
جودبغباء الدنيا:يلاديوم نمشي
ديم:انتي هي على شنوبنرجع على حمار دقي على السواق يجي لنا
جود:انطمي وامشي ندق عليه
ديم بتأأف:اوووف بسرعة احس نفسي بنكتم
جود تدق على السواق:ديم خلاص بلاحنة الو انت وين
السواق:انا في الشرقية
جود اشهقت:هييييييييييي شنواتسوي هناك
السواق:هذا مدام يجي زواج هنا
جود:ياجعلك مانبي قايلة الحين اشلون يرجع بيت انا مع ديم ها
السواق:في تكسي
جود:كل تبن اشوف ومتى انشالله بترجع
السواق:بعداثنين يوم
جود عصبت وسكرت الخط في وجهه ديم:جودابي اروح البيت
جود بعصبية:بيكفي انا السواق الزفت في الشرقية ولافي احد
ديم:انتي ليه اتصارخين ها
جود:ديم امشي من وجهي
ديم اتركتها ومشت عندزليدوشافته واقف:وليد
وليد:نعم
ديم بهدوء:متى بتجي لين
وليد:ماخلصت العلاج
ديم:باقي كثير
وليد:اختك مش متجاوبة مع الدكتور بس تصارخ وتتأفف
ديم:طيب
جات جود:مافي احديرجعنا
وليدشاف فراس وناده:فراااااااااس
فراس:هلافيك سلامات
وليد:الجوري تعبانة اشوي
فراس:لالا سلامتها
وليد:المهم ماعلينا ابيك تاخذ البنات معاك على البيت
رن جوال جود وطلع نايف:جودي وينك
جود:في المستشفى مع الجوري وبرجع اشو يمع فراس
نايف:لالالا انا بجيك ي مستشفى
جود:مستشفىxxxxxxxxxxxx
نايف:انابرى يلااطلعي انا مستاذن من عمي ابي اطلع معاك
جود:وديم
نايف:موقلتي فراس بيرجعكم يرجع ديم
جود:طيب طيب
وليد:يلاجودي
جود:انابطلع مع نايف
ديم حطت يدها على خصرها بعفوية:لاوالله انتي مع قيسك رجعوني البيت وطسي اي مكان سامعة
وليدبحراج من تصرفات ديم:ماعليش فراس اختي مطفوقة اشوي
فراس منهبل عليها:لاعادي انا اخذك ديم على طريقي
ديم:تيب
اطلعوا البنات جودمع نايف وديم مع فراس
...............................
فطوم:ابي اروح السعودية
جاسم:جوازك عندفهد
فطوم:مادري والله
جاسم يفكر:قومي معاي
فطوم:وين
جاسم سحبها:يلا قومي
فطوم قامت وانزلوا تحت واركبوا السيارة جاسم:روح على السفارة
فطوم بستغراب:شنواتسوي في السفارة
جاسم:ياغبية الحين اذا ضاع جوازك وين اتروحين
فطوم:بس انا جوازي مامرة ضاع
جاسم ضرب راسها:ركزي يابقرة السفارة بطلع لج جواز جديد اذا قلنالهم انتي اشلون عايشة مع فهدوعندنا شاهد الا اهوالمحقق جون
فطوم بصراخ:ياااااااشيخ على هالتفكيرالخطير وربي احبك ياثورة
جاسم:هههههههههههههه ماقدرعلى البوية
فطوم تعكس الكبوس:افا عليك يارجال
جاسم انسدح ضحك:ههههههههههههههههههه مالت عليج بس
فطوم:كل تراب
شموا بسيارة مايقارب ربع ساعة وصلوا وانزلوا فطوم:ياماما شنو هالناس
جاسم:يلاامشي
مشوا واجلسوا ربع ساعة لوقت ماجاهم الدور
الموظف:نعم اخوي
جاسم:والله ياخوي انا ابي اطلع جواز جديد
الموظف:وجوازك وينه
جاسم:مولي الجواز اختي زوجها ماسك جوازهاواهو معذبها بس يضرب فيها وعندي تقارير وشهودتثبت صحة كلامي
الموظف:كم عمر اختك؟
جاسم:15
الموظف:وين التقارير
جاسم عطه الظرف:اتفضل
الموظف:انتظرهنا
جاسم:طيب
الموظف:تعالي معاي
فطوم خافت الصقت في جاسم ولا تكلمت جاسم:ليش
الموظف:ماعليش لاتخاف اجرائات بس
جاسم يهديها:يىفطومي قومي مع الموظف وانا انتظرك هنا عشان نخلص ونسوي الجواز لج واترجعين لهم
فطوم اخذت نفس وقفت:اوكي
الموظف:اتفضلي
ادخلو داخل الموظف:ياطويل العمر هذي البنت عاشية في عذاب مع زوجها وهذا التقارير
المدير اخذ الاوراق وبداء يقراهم ونصدم:انتي فطوم بنت ابو احمداخوي
فطوم بستغراب:اخوك بس احنا ماعندنا الا عمي ابوفهدوعمي ابوعلي وعمي ابو تركي انتو منو
المدير:انا عمك اسمي عبدالرحمن
فطوم:انتي بكيفك عمي
عبدالرحمن طلع الاوراق الرسمية:شوفي اوراقي وتاكدي
فطوم تقر الاوراق:بس لية ماحدتكلم عنك
عبدالرحمن:اقولك السالفة بعدين انتي من زوجك
فطوم تبكي:فهدولدعمي زوجي
عبدالرحمن وقف وراح جنبها:فهميني السالفة وانا اخذ لك حقك
فطوم قالت السالفة له واهي تبكي
عبدالرحمن منصدم من الكلام:لاحول ولاقوة الابالله لاتخافين حبيبتي انا بطلع لك جواز بطريقتي والتقارير موجودة
.................................................

ادري قصير بس هذا عشان تتحمسون على البارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 09:55 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فطوم تبكي:طيب
عبدالرحمن بحنان:طيب لاتبكين
فطوم تمسح دموعها:طيب
عبدالرحمن:طيب انا عازمك على الغداء
فطوم ابتسمت:طيب
عبدالرحمن مسك يدها وطلعوا برى:انا طالع طيب
الموظف:طيب
جاسم جاهم يركض:ها فطوم شنوصار
عبدالرحمن:هذا جاسم
فطوم:ايوة
عبدالرحمن:والله انك رجال ونعم فيك
جاسم مستغرب:منو ذا
فطوم:عمي
جاسم:نعم؟
عبدالرحمن:امش ووافهمكم السالفة
جاسم:طيب
اطلعوا على المطعم واجلسوا فطوم:يلا اتكلم
عبدالرحمن:انا امي غير ابوي تزوج امي واهو كان مسافر للخارج وتزوجها وحبها رغم انو العايلة كلهم ماكانو راضين عن هالزواج بس تزوجوا وحملت امي وطبعنا اخواني يدرون عني لكن ماحدفيهم اعترف فيني وتلقيت مع اخوي ابو تركي قبل فترة في السعودية وبس تاجهلني ولاكنه يعرفني اهوعندبنت اسمها لينا اسالت ابوها من ذا قال لها موشغلك واحدمالناشغل فيه امشي طبعنا ابو مايدري عني شي من توفت امي وانا عشت عندصديقة امي كاترين اهي مسلمة ربتني وكبرتني وعلمتني الصح من الغلط وقبل سنة ماتت والحين انا عايش بروحي في البيت
فطوم:يااااااااااعمر ياعمي طيب ماتعرف احدمن الشباب
عبدالرحمن:لا والله ماعرفهم
فطوم:ليه ماترجع السعودية؟
عبدالرحمن:افكر
جاسم:شنوراح اتسوي مع ولداخوك
عبدالرحمن:ولاشي الجواز حلال هاليومين بيكون عندك وراح ارجع معاك على السعودية
فطوم:مومشكلة
رن جوال فطوم:هلاوغلا وكرتون حلا
صبا:شكرا شكرا
فطوم:اخبارك
صبا:تمام اسمعي داقه اقولك خبرخطيييييييييييييييييير
فطوم تحمست:شنووو
صبا بحراج:انخطبت
فطوم بصراخ نست نفسها:كذاااااااااااابة؟من� �؟
صبا:احم احم اسمه مشاري يشتغل في الخطوط ويعرف وليدولدعمتك
فطوم:مبرووووووووووووك يالزفتة
صبا:كلي تراب المهم انا بسكر
فطوم:لالالا اصبري بقولك طلع عندي عم صاااروخ
صبا:كذااااااابة اشلون
فطوم:سالفة طووويلة بس شنو عم ياصبا لو ماني بنت اخوه خطبته
عبدالرحمن:هههههههههه الله يفشلك من بنت اسكتي
فطوم ولاكنها تسمعه:اقولك عادعيونه لونهم ازرق وابيييييييض وشعره بني واهوطووويل مجسمه معضل وشنو بعدايوة عريض الكتفين
صبا بهبال:يؤؤؤ كني بطلق مشاري وبطيح على عمك الا شنواسمه
فطوم:عبدالرحمن
صبا:يااااالبى دحوم بس
فطوم:هههههههههه قليل ادب روحي بس متى الملكة
صبا:اممممم مادري بس احتمال بعدشهرين
فطوم:الله يوفقك يلاطسي
صبا:طسي
وقفلومن بعض عبدالرحمن:منوذي
فطوم تاكل بطاطس:صديقتي صبا وكاتمة اسراري
عبدالرحمن:اهاا ايش بقولك كلميني عندكم
فطوم بحماس:بيتنا في احمداخوي متزوج وزوجته اسمه مريوم وعندهم بنوتة غلا وفي حموديدرس طب طوارئ وخاطب ديمة بنت عمتي ام غسان وندى في الجامعة وسام مع ندى يسون حزب في البيت وانا اخر العنقود
وبيت عمي ابو علي علي متزوج وزجتة اسمها امل وعندهم كتكوت بدر وسهى من عمر ندى
وبيت عمي ابوفهد فهيدوفي متزوجة وعنده نواف 6 سنوات وحلاالحين صار عمرها سنة وسمرمتزوجة من راكان ولدxxxxxxxxxxxx والحين حامل فواز يدرس مع حمود
وبيت عمي ابوتركي تركي متزوج وزوجته اسمه ماريا بس ماجابوا اطفال ولينا مخطوبة لخالدxxxxxxxxxxxx
وبيت عمتي ام غسان غسان متزوج من اريج وعندهم بنوتة سارونةفي الروضة ونايف خطيب جودبنت عمتي ام وليد وديمة خطيبة حمود اخوي
وبيت عمتي ام وليد وليدمتزوج وزجته اسمها الجوري والحين حامل ولين في الجامعة وجودخطيبة نايف ولدعمتي وديم الصغيرة في الثانوية
عبدالرحمن مبتسم:مشالله طيب واهل راكان واهل خالد النسايب
فطوم:هههههههههههه خالد ابوه متوفي وعنده اخو واحداسمه ماجد وراكان عند فارس وفراس وريان بس هذا للي اعرف عنهم
عبدالرحمن:حمستني اشوفهم طيب كيف علاقتكم
فطوم:تمام بس عماتي مولهناك
عبدالرحمن:اهااا يلا كملوا اكل
كملوا اكلهم وعبدالرحمن فرحان فيهم مرت الايام والاسابيع واليوم الموعود فطوم معها عبدالرحمن يجهزون الاغراض
فطوم:خايف
عبدالرحمن:اكيد
فطوم:لاتخاف اكيدبيحبونك
عبدالرحمن:انشالله
رتبوا الاغراض وسلمت فطوم عليهم ام مهند:الله يحفظك
مهند باس راسها:اتبهي لنفسك وطمني عليك
ضاري وضرار باسوا راسها:لواحديضايقج الايردج الا لسانج
همس بطفاقة:اقول بس انا جايتكم جايتكم انتوا عايلة صواااااااااريخ
فطوم ضمتها:بتوحشيني يابطة
همس:ياقلبي وانتي بعد بينا المسن
مشوا واتجهوا للمطار واركبوا الطيارة
......................................
الكل مجتمع بيت ابوفهد لانو اليوم الخميس طبعنا الكل فاقدلين بس وليدقايل لهم انها لقت لها شغل في دار الازياء في باريس
نايف:وانا انشالله متى ناوين اتصير ملكتي
ابووليد:شنوفيك مستعجل
نايف:مشتاااااااااااق
حمود:مسكين
نايف:انت ولاكلمة شنو عليك مملك وتروح وتجي على كيفك
ابووليد:انت تطلع مع جودليش متضايق طيب
نايف انحرج ريان وسام وفواز:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
نايف عطهم نظرة وسام:ولله لوانا منك ياعمي ماتصيرالملكة الا اذا خلصت جودالجامعة
نايف خاف منه:لاعمي لاتسمع كلامه ذا مخرب
ريان:هههههههههههه والله انتومشكلة
جاتهم ديم وفي يدها صحن حلا تدور عليهم وصلت لعندفراس:تسلم ايدينك
ديم بحراج:الله يسلمك
ام احمد:والله لنا فترة مارحنا للمزرعة
البنات بصوت واحد:نبي انروح بليييييييييييز
ام فهد:موبكيفنا والله شوفوا الرجال وعطونا خبر
البنات كلهم قاموا:نبي انروح المزرعة
ابو تركي بنذالة:لا تمرضون
البنات:بليييييييييييييييي� �ييز
ابوفهد:لالالا مافي
البنات والشباب هالمرة:بلييييييييييييييز
ابوعلي:ههههههههههههه خلاص بنروح
كلهم:وناااااااااااااااااا� �ة
ابوفهد:ماراح انطول بس يومين
البنات:موافقين
وليد:انااعذروني ماقدرااترك الجوري
الكل:الله يوقمها بسلامة
...................................
منيف ولين
لين:انا جسمي صار تمام ليه ماطلع من هنا
منيف:جسمك تمام بس نفسيتك دمار
لين:شنولك دخل في نفسيتي انت شغلك اتنظف جسمي من هالسم
منيف:اهاا
لين:اوووف خلصني يازفت
منيف ولاكنه يسمعها ادخلت بنت عليهم نعوووومة مرة وشعرها مقصوص ايمو وكانت مرررة كيوت:منيييييييف
منيف لف لها:نجووووووووووووود
نجود ضمته بحب:وحشتني موت موت موت
منيف:وانت اكثر ياقلبي متى جيتي ولية ماقلت لي انكم بتيجون
نجود بدلع:سبرايز
منيف باس خدها:ياقليي على السبرايز
نجود:متى اتخلص دوام
منيف:يلا الحين
لين بعصبية:لاوالله انت معها وانت ماراح تطلع اكتب لي خروج
منيف:ولي امرك موهنا منويوقع الخروج وانا قلت لك ماراح اكتب خروج الا اذا صارت نفسيتك اوكي طلعناك وللمرة الثانية اقولك لاتصارخين
لين صارت تصارخ وقربت من نجود:كيفي وخذ هالزبالة برى
منيف سحب نجود وخلها ورى ظهره:لين بلاجنون اهدي
لين صارت تضرب برجولها:طلعها برى
منيف:انتي في مكتبي
لين:اكررررررررررررهك
منيف عرف انها ارجعت نفس قبل قرب منها وكتفت ايدينها:نجووود ابرة مهدئة
نجود بسرعة جابتها وضربتها وبدت تترخي بين ايدين منيف حملها للغرفه وغطاها:هالبنت بتذبحني
نجود:ادمان صح
منيف:ايوة
نجود:لاحول ولاقوة الابالله
منيف:عنيدة
نجود:الله يوقمها بسلامة
منيف:امين يلا نطلع على المطعم
(نجودخطيبة منيف عمرها 18 سنة كيوووووت مرة تدرس تمريض وتموت في منيييييييف اتصير بنت خاله يتيمة الاب والام )
.................................................. .............
مرت الساعات عليهم واعلنو وصلهم الارض ابو متعب فطوم اخذت جوال عبدالرحمن ودقت على وسواق بيتهم وقالت له لايخبراحد
واهم في السيارة عبدالرحمن:قلبي يرقع
فطوم:انا اكثرمنك
عبدالرحمن:الله يستر
وصلوابيت ابوفهد ونزلوا فطوم افتحت الباب ودخلوا عند المدخل فطوم ادخلت لهم واهي متحجبة ومسكت يد عبدالرحمن:السلام
حمود:فطوووم كيف جيتي
فطوم تبكي ضمة حمود:وحشتني موووت مووووت
حمود:وانتي اكثر ياقلبي كيفك
فطوم:تمام
ام احمد: بنتي
فطوم اركضت لمها وضمته واهي تبكي:ماما ليه تركتوني معه ليه
ابوفهد بصوت حازم:وين زوجك ومنو هذا
فطوم واهي تبكي وبصارخ:زوجي ههههههه لاتضحكني ياعمي قال زوجي قال ولدك انا بنت عمه وذلني وضربني وحبسني مثل الحيوانات بدون اكل ولاشي وجاي اتقولي زوجي انتوا تحمدون ربكم ماقدمت بلغ في السفارة وخليته يروح ورى الشمس ولدك مشاني هناك بدون عباية ولا شي وتزوج علي وحدة ثانية وخلني خدامة عندها ودخلني مدرسة مختلط والله يحبني جنبي كان واحدكويتي اهوللي حافظ علي من ولدك ومشت بتجه عبدالرحمن وهذا هذا للي كلكم انكرتوه انتوا واولهم انت ياجدي هذا عمي عبدالرحمن اهو للي ساعدني ورحنا السفارة طلعت لي جواز ثاني وجيتكم
لينا تبكي:موهذا يابابا للي قبا فترة شفنه وقلت مالك دخل فيه ماتتكلم واتقول
ام وليد:من وين طلعت انت بعدانت ماجيت الا عشان الورث
ام غسان:ماعمر ابوي قال انو عنده ولداسمه عبدالرحمن
ابوفهدبحزم:وانتي يامحترمة يامتربية بتتوقعين اصدق كلامك
حمودعصب:لاصدق قبل فترة انا سافرت وقلت لكم بروح تركيا بس انا رحت لفطوم وفهدكان حابسها في حمام في ظلام والله ستر لوالله ثم وجودمهندالكويتي الحين اختي ماتت ولا اوزيدك بعدك كانت حامل وجاها نزيف ولحقنا عليها في لحظة الاخيرة


ام وغسان:شنويثبت انو ولدنا ماتبي تاخذ الفلوس
عبدالرحمن تكلم:انا ماني محتاج ريال واحدانا اشتغل وعندي خير موبحاجة احدانا جاي لكم ابي العايلة للي اتكون معاي ابي الاب ابي اذا طاحت احدمعاي فهمتي يااختي ولا
ابوفهد:شنويثبت صحة كلامك
عبدالرحمن طلع الاوراق لهم:اقروهم وقت ماتخلصون بكون في الحديقة
البنات اطلعوا مع عبدالرحمن وفطوم:ماعليك منهم بيرضون بطيب ولا بالغصب
جاوا البنات واهم شايلين العبايات:السلام
عبدالرحمن انصدم من جمالهم:وعليكم السلام
فطوم:اعرفك عليهم يلا صفوا طابور
صفوا البنات طابور فطوم:هذا سهى بنت عمي ابوعلي
سهى قربت منه وسلمت عليه بتبوس راسه:لالا ياحمارة اتكبريني يلا غيرك
وعرفتهم عليهم فطوم وفي الاخير ديم:وهذا ديوم
عاد اهي على طول ضمته:الحمدالله على السلامة
عبدالرحمن ضمها:الله يسلمك ياقلبي اجلسوا
اجلسوا كلهم لينا:منو احلى وحدة فينا
عبدالرحمن بستهبال:اكيدانا
..............................................



انتهى توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 09:59 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عبدالرحمن بستهبال:اكيدانا
ندى:ماخذ مقلب في نفسك
عبدالرحمن يلعب في شعرها يمين ويسار:اتحداك ماني حلوالبنات يزحفون وراي
البنات:هههههههههههههههههه� �
الشباب:ياولد
البنات اتقافزوا وتحاجبوا على عبدالرحمن:ادخلوا
ادخلوا الشباب واجلسوا فواز:حيالله عبدالرحمن
عبدالرحمن يكلم فطوم:منوذا
فطوم تاشرعليهم كلهم عبدالرحمن:قول عمي عبدالرحمن
فواز:الله يفشلك انشالله مانبي قايل عمي انت وجهك
حمود:كم عمرك
عبدالرحمن:29
غسان:احنا اكبرمنك ماراح نقولك خالي
عبدالرحمن:الكل راح يقول عبدالرحمن الافواز وسام
وسام:ولية انشالله اتفكرنفسك كبيرعلينا
عبدالرحمن::غصبا عليك اتقول عمي انت معه مفهوم
وسام:والله ماقلت شوفني حلفت اذا فوازه بيقولك كيفك
عبدالرحمن يقصر خدوده:ياااقلبي على الكتكوت
وسام سيتهبال:ابي حلاوة
الكل:هههههههههههه
جااحمد وفي يده بنته:فزوا كلكم عمك احمدوصل
عبدالرحمن:كل تبن بس انا عمك يلا تلايط
احمد:منك بس خلوني اجلس بس
جلس احمد جنبهم عبدالرحمن:ذي غلا
احمد عطها عبدالرحمن:ايوة
عبدالرحمن:ياااقلبي طالعة علي عيونها ملونة
خالد:على لينا شوفها عيونه زرق
عبدالرحمن:لينا اشوف
لينا ترمش:شفت
عبدالرحمن: وين ولدك
علي:داخل دقايق واتشوفه ناقز عندنا
جاتهم سارونة:بابا حبيبي
غسان:تعالي بابا
سارونة تتدلع:بابا شوف سيارتي ماتمشي
غسان:حطيتها في الشحن
سارونة اشهقت بطفولة:هيييييييييييي نسيت
غسان:شفتي عشان كذا ماتمشي يلا حطيها في الشحن
عبدالرحمن:لاتقولون سارونة هالقمر
غسان:ايوة
عبدالرحمن يحط غلا عندفطوم ويقوم بتجهه سارونة:السلام
سارونة ماردت عليه عبدالرحمن:ماتبي اتسلمي علي
سارونة ولاكلمة عبدالرحمن:اتعرفيني انك حلوة
سارونة بطفولة:انت مين
عبدالرحمن:انا اسمي عبدالرحمن وانتي
سارونة:انا سارونة
عبدالرحمن مديده:يصرانصيراصدقاء ياسارونة
سارونة مدت يدها الصغيرة:تيب
عبدالرحمن حملها وباس خدها:كم عمرك سارونة
سارونة سوت 5 على يدها عبدالرحمن انصدم:الله انتي كبيرة مرة
سارونة بفرح:ايوة انا اقول لبابا كبيرة اهو يقول صغيرة
عبدالرحمن:لالالا ياغسان سارونة الحين كبيرة وتفهم صح سوسو
سارونة:ايوة
طلع ابوفهد وبحزم:اسمعين انت انا بيت يتعذرك ماابي اشوفك هنا دقيقة سامع ويلا بسرعة اشوف اطلع من هنا
نزل سارونة وقف ومشا في اتجاه ابوفهد:مشكور ياخوي
ابواحمد:تفضل معاي بيتي مفتوح لك اي وقت
ابوفهدكونه الكبير:انا قلت كلمة ومابي احديجادلني
ابواحمد:انت طرته من بيتك مومن بيتي وهذا اخونا وين تبيه يروح
ام غسان:في حريقة انشالله
ديمة:ماما شنوهالكلام هذا اخوك ماصير تبي الناس يتكلمون عنكم
ابوفهد:ماطلبنا راي البزران مفهوم
غسان:ياخالي
ابوفهدبصارخ:مش اخونا ماتفهون انتواوانت يلا برى بيتي
ابواحمد مسك اخوه الصغيرة:امش معاي وانا اخوك
ابوفهد:تعصيني
ابواحمد بصراخ اول مرة في وجهه ابوفهد:ماتحكمني انا رجال واعرف اتصرف بكيفي طعتك من قبل في زواج بنتي شنو صار ماتقول شوف بنتي كيف تعبانة وحاظرتك ماهمك غير كلام الناس
ابوفهد قرب من ابواحمد وضرب كف قوي الكل شهق:هيييييييييييي
ابوفهد:صوتك لايرتفع علي منو وصلك للي انت فيه غيري ياحافي يامنتف كل هالخير للي انت فيه من تعبي وشقاي طول هالسنين
ديم مشت بهدوء وقفت جنب فراس ومسكت يده بخوف اهومسكها يطمنه
ابواحمد:مشكور ياخوي واذا بس الحلال لنا كلنا مولك انت بس واذا على عبدالرحمن انا حلفت مايرجع هناك وانا موجود سامع ياطماع
ابوتركي وابوتركي مشوا وقفوا مع ابواحمد ابوفهد:لالالا طلع لكم صوت الحين كلكم
ابوعلي:يابوفهداحنا مش صغار تمشين على كيفك فاهم ومن اليوم ورايح بنسوي للي نبي
ابوفهد بصراخ:انتوا ياكلاب ماحدخلكم ناس ولكل يعرفكم الا انا بتعبي ولاانتوماتسون ريال عندي
ابوتركي:انت ليش اناني ابي افهم لية تبي كل حاجة لك اترك الناس تعيش بسلام
ابووليد:العنوا الشيطان انتوا اخوان
ام غسان:ياحمودطلق ديمة
حمودانصدم:ايش دخل ديمة الحين
ابوغسان:مالك حرمة عندنا طلقها سامع ماتشررفنا ناس مثلكم
ديمة انقهرت:مالك دخل فيني انا ابي حمودواحبه من شنو انتوا مخلوقين
ام غسان:انا ماعندي اخو الا ابوفهد
غسان بعصبية:كلنا كبار وانعرف نتصرف محنا بحاجتكم وديمة بتكون معاي وفيك خير انت زوجك قدموا شكوى
ام غسان بعصبية:روح انشالله مااسمح الا خبر موتكم
عبدالرحمن عصب:استغفري ربك في ام تدعي على عيالها مجنونة انتي ولا ايش
ام وليد:مالك دخل فينا سامع انت غريب وراح اتكون غريب
واقفت ديم بينهم واهي تبكي:بس بس انتوا عمركم ماراح تحسوا في قيمتنا الا لمن تفقدوا واحد فينا بسكم ماشبعتوا كل يوم هوشة جديدة وانت ياماما كافي كافي منو باقي لنا ماتقولين ضيعتينا كلنا بنتك حبيبتك لين اتعرفين وينها اهي مش في باريس اهي في الامارات وتتعالج من الادمان وانتي ياخالتي يامحترمة الكل يتكلم عنك في المدرسة مافي مقهى لشيشية مايعرفك من كثر ماتروحي عندهم ولااحترمتي سمعة العايلة حرام عليكم حرام اطلعت تركض لبرى الفلة لحقها فراس:ديم وقفي وفقي
اطلعت تركض والا سيارة مسرعه جايه بتجهها للي داخل اسمعوا صوت بريك قوي اطلعوا يركضون عبدالرحمن:ديم
فراس قرب منها:ديم ديم
ام احمد:يمه ديم شنوصار فيه
جود قرب منها وشافت فيها دم:لالالا ديم لالالا قومي مع منو اجلس مع منو اسولف قووومي لاتتركيني
نايف سحب جود:لالا فكني ديم قومي لاتتركيني
ابووليد يبكي:ديمي حبيبة بابا قومي ياقلبي
وصل الاسعاف ونقل فطوم ومعها عبدالرحمن بس والباقي وراهم في المسعف:ايش اللي صار
عبدالرحمن:اطلعت من البيت الا جات السيارة وضربتها
المسعف يركي المغذي ويمسح الدم ويشوف قلبها وقف ضربها صدمة كهربائية ورجع النبض وحط الاكسجين لها:لاحول ولاقوة كن عمرها
عبدالرحمن:18
المسعف:ممكن تعبي هذا الاسمتارة بسرعة
عبدالرحمن اخذها وعبئها بسرعة وصلوا المستشفى ودخلوها الطورائ والكل ينتظرهم برى عبدالرحمن:لوصار شي ياويلكم مني
الكل ساكتيت بعدمرور ساعتين طلع الدكتور عبدالرحمن:شنوصار عليها
الدكتور:مع مين اتكلم
عبدالرحمن:معاي
الدكتور:ماخبي عليكم الحادث قوي وجسمها صغيرة مرة
فراس:المغزى من الكلام
الدكتور:ماراح تقدرتمشي
جود:لالالا انت تكذب ديم بتمشي
نايف:استهدي بالله
جود تبكي:انت تمسع ديم ماراح تمشي اهوكذاب صح
نايف يضمها بقوة:اوووش
الدكتور:انا اسف


فراس:لاحول ولاقوة الابالله
عبدالرحمن:طيب في العلاج الطبيعي ممكن ترجع تمشي
الدكتور:ممكن
عبدالرحمن:طيب اهي كيفها الحين
الدكتور:الحمدالله
عبدالرحمن:الحمدالله
الدكتورقرب من عبدالرحمن وبهمس:منوفراس
عبدالرحمن بهمس:لية؟
الدكتور بهمس:المريضة تناديها ممكن اعرف منويكون
عبدالرحمن استغرب لكن تدراك الموقف:خطيبها
الدكتور:طيب راح ازورها في وقت ثاني
مش الدكتور عبدالرحمن بعصبية:اسمعي انتي واختك تقلعون من هنا بسرعة ولا اشوف وجيهكم سامعين
ام وليد:ماتمنعني
عبدالرحمن طلع جواله:تعالوا داخل وسكر
غسان:اقصري الشر يالخالتي وطلعي
ادخلو ثلاث الرجال معظلين:نعم طال عمرك
عبدالرحمن:خليكم هنا جنب هالغرفة باشر لكم على المسموح دخولهم للغرفة مفهوم
الرجال:مفهوم طال عمرك
عبدالرحمن:حمودواحمد جوازتكم وين
حمود:جوازي في سيارتي
احمد:وانا بعد
عبدالرحمن يكلم الحراس:انا بطلع اعمل اتصال يهجزون الطيارة
الحارس:حاظر طال عمرك
اطلعوا مع عبدالرحمن احمد:وين؟
عبدالرحمن:بريطانيا للكلب فهد
حمود:طيب انت اتعرف مكانه
عبدالرحمن:اكيداهو من الشركة للقصر ومن القصر للشركة ومرات يروح مدرسة فطوم يسال عنها وغير كذا حاول كم مرة يكلم جاسم بس ماقدر ودايم يترددعلى حديقة غريبة من القصر
احمد:انت من وين لك كل هالمعلومات
عبدالرحمن:مومهم من وين يلا انزلوا
انزلوا الشباب اركبوا الطيارة شدوا الاحزمة واقلعت الطيارة بعددمرور ساعات وصلوا بريطانيا
واركبوا السيارةوصلوا القصر واجلسوا ينتظرون فهد دقايق دخل
عبدالرحمن:ياهلا ومرحبا هلافي فهد زوج الغالية فطوم
فهدعصب:وانت منوانشالله
عبدالرحمن وقف جنبه واهو يحط يده على خده:لالالا رجال والله
فهد دفه بقوة:خيرانت داخل بيتي من دون اذني وجاي تتفلسف علي
عبدالرحمن اضربه بوكس من قوة طاح فهدمن على الارض عبدالرحمن ارفسه في بطنه:ذوق ماذقت فطوم ياحقير
فهد وقف بتعب وضرب عبدالرحمن وصارت الهوشة بينهم(احمدوحمودامرهم عبدالرحمن مايدخلون الصاله واهو بيتفهم معه)
فهد بصراخ يضرب عبدالرحمن:وانت منو انشالله تطلع وين اتعرفت عليك هالوسخة
عبدالرحمن اضربه بوكس في خشمه اختل توازنه:فطوم اشرف منك اهي بنت عمك ياواطي عمك قالك امانة وانت موقدالامانة فطوم تنضرب وانا موجود والله ماخليها لك
فهد يقاوم الالم ويهجم من جديد على عبدالرحمن وبعصبية مسكه من بلوزته:انت منو وين اتعرفها ماتتكلم ومنو وكلك عليها ياحمار
عبدالرحمن لف يد فهد:انا عمك وعمه ياحمار ياقليل التربية
فهد:هههههه قال عمي قال من متى عندنا عم بزر
...
احمد:انا اقول انقوم لهم
حمود:قلبي يقول يتهاوشون
ادخلوا الشباب وشافوا حالتهم احمد سحب فهد من عبدالرحمن حمود مسك دحوم
احمد:خلاص ياعبدالرحمن اخذ جزاه
فهد بعصبية:فكني يازبالة
احمد لف يد فهدبقوة:مازباله غيرك ياوسخ
حمود:من غيرشوشورة طلق فطوم بطيب احسن لك
فهد يتالم:مانبي مطلق وبطلبها في بيت الطاعة اذا مارجعتوها لي
احمد:ههههههههههه وانت اتعرف مكانها عشان تقول رجعوها
فهدسكت احمد رمه على الارض:شوف هذا بس ثمن الضرب للي صار لها والله والله والله يافهدلوماغلاة فواز ولاكان انت ميت على يدي سامع
فهد:اطلعوا برى بسرعة
حمود اضربه في بطنه:طالعين موميتين على الجلسة معاك
عبدالرحمن:لك مهلة اربع ايام ياويلك ماتوصل ورقة فطوم
اطلعوا واركبوا السيارة عبدالرحمن يمسح الدم من على وجه:بنرجع السعودية
حمود:طيب
احمد اخذ ثلج وحطه في كلينكس:اشوف وجهك
عبدالرحمن:لاياشيخ طير بس
احمدمااهتم فيه مسك ثلجة وحطها على خشمه:لاتشيلها الا اذا وقف الدم مفهوم
عبدالرحمن:طيب طيب
.....................................
عندلين طبعنا ماصرت تتكلم مع منيف ولاشي تبي تطلع بسرعة من هنا وترجع لهم افتقدت البنات وافتقدت ديم وجود وحتى ندى
دخل منيف:السلام
ماردت عليه منيف:عموما انا جاي اقولك انك بكرة راح تطلعين
لين بصوت خفيف:شكرا
طلع منيف وشاف سامية:ادخلي لها
سامية:بدخل يلا شوف جوجوفي الطوارئ
منيف بخوف:ليش؟
سامية:تناقز وطاحت من على الدرج وصار عندها لتواء في رجولها
منيف:اوكي
ادخلت سامية:السلام
لين:وعليكم السلام
سامية:راح نشتاق لك تعودنا عليك
لين ابتسمت:وانا بشتاق لكم كثييير بس اهلي وحشوني والبنات وخصوصة لينا
سامية:لينا اللي ساعدتك صح
لين ابتسمت:ايوة
سامية:طيب وفهدوفطوم
اختفت ابتسامتة:اخاف مايقبلون اعتذاري وخاصة فطوم بعداخرموقف معها
سامية:ياماما انتي مصرة على التغير ولا
لين بصدق:والله ابي اتغير ابي اعيش معاهم انا طول عمري مبتعدة عنهم ابي احس انو عندي خوات كثير وابي بابا يفتخراني بنته وابي وليد يشوفني متغيرة مثل مايحب
سامية:طيب ياماما ابيك الحين تدقي على وليد وعلى لينا
لين بفرح انقزت واخذت جوالها وافتحته واجلست على السرير ودقت على وليد وخلت السبيكر مفتوح وليدبجمود:خير
لين:السلام
وليد:وعليكم السلام نعم
لين:اخبارك وليد
وليد مستغرب:بخير في شي
لين:لا ياخوي بس حبيت اقولك انا بكرة طالعة وحبيت اسمع صوتك وحشتني موت ياوليد
وليد فرح حس بتغير لين:لين حبيبتي انتي عارفه انا عملت كذا عشان مصلحتك وعارفه اني احبك مثل ديم وجود وانتي بنتي الثالثة اللي مستحيل اتخيل البيت بدونها وبدون شقاوتها
لين بكت:والله وليد وحشتوني واحبكم وابي ارجع لكم بسرعة وابي اعتذر من البنات كلهم ومن زواجات خوالي الله يخليك
وليد عوره قلبه على بكى لين:لاتبكين يالين ولايهمك اليوم ترجعين برسل لك واحدمن الحراس وثنتين من الخدم طيب
لين واهي تبكي:اليوم وليدالله يخليك
وليد:خليك جاهز السواق موجودعندك بكلم منيف يكتب لك خروج وبرسل لك السواق المستشفى روحي على قصرابوي هناك في لك ملابس البس وامشي مع السواق راح ارسلك طيارة العائلة طيب حبيبتي
لين بفرح:الله يخليك لي ياخوي ولايحرمني منك قول امين
وليدبفرح:امين ولامنك يلا انا اقفل لانو الجوري تناديني
لين:بوسها بدالي يلا سلام
وليد:سلام
فقلت لين من غير شعر ضمة سامية:مشكورة مشكورة
سامية ضمتها:لاشكر على واجب ياماما انتي بنتي وحالك حال جيهان
لين فكت سامية وصارت تناقز:برجع السعودية اخيرن اخيرن
دخل منيف مه نجود بس ماتبهت لهم لين:انهبلت
ساميى بفرح:لا
لفت شافت نجود ومنيف راحت لنجود وباستها:احبك ياشيخة اموت فيك
نجود:ههههههههه وانا احبك اخبارك
لين بفرح:تمام فوق التمام بعد
منيف:اليوم بتطلعين
لين:يب يب
منيف:انتبهي على نفسك ومثل ماوصيتك
لين:تيب تيب
رن جوالها وراحت تركض له وشافت رقم بس ردت:الو
جاها صوت ماتوقعت:كيفك ياماما
لين بصراخ:خااااااااالة ام احمد
ام احمد:يؤؤؤ ليه الصراخ اسمعك ياماما
لين:وحشتني خاله موووت موووت
ام احمد:وانت ياكثر ياماما كيفك وكيف العلاج معاك
لين خلني العب عليهم:باقي لي كثير مايقارب اسبوعين
ام احمدبحزن:الله يوفقك ياماما يلا انا بسكر
لين:الله معاك
قفلت منها سامية:لية كذبتي
لين:بسوي لهم سبرايز
سامية:الله يوفقك
دقايق دخل واحدعليه بدلة رسمية بلون اسود:السلام
الكل:وعليكم السلام
الشاب:انا السواق الخاص في الانسة لين
لين:اهاا راح تاخذني على القصر
الشاب:اكيدطال عمرك عندك اعراض
لين:بس الشنطة
الشاب قرب وحمل الشنطة:انتظرك برى
لين:تيب
طلع السواق برى لين سلمت عليهم وطلعت برى اهم طلعوا معاهم لبرى لين:مشكورين على كل شي
نجود:العفو حبيبتي راح توصل لك دعوة الزواج ياويلك لو ماتجي
لين ابتسمت:انشالله
اركبت السيارة وراحت القصر اتروشت بسرعة ولبست كذا





تعطرت واهي فرحانة انزلت تاكل لها شي خيف اخذت جالكسي وصعدت فوق
بعدمرور ساعة جاها السواق:وصلت الطيارة ياطوية العمر
لين البست العباية:طيب وعلى فكرة قول لين بس
السواق ابتسم:الناس مقامات طال عمرك
لين:يصيرخير اسمي لين اسمع اتقول طويلة العمر ماركب معاك
السواق:حاظر يا ط لين
لين ابتسمت:يلا
اركبوا السيارة ولين فرحانة حدها وصلوا مكان ماطيارة تتنظر لين شافت واحدمن الحراس وثنتين من الخدم اركبت الطيارة
.........................................
وصلوا الشباب وراحو على بيت ابواحمد وشافوا البنات في الحديقة ديمة وفطوم ومريم قاموا ركض:وين اختفيتو
عبدالرحمن:ولاشي
فطوم:هيييييييييي دحوم شنوهذا
عبدالرحمن بمزح:اصغر عيالك دحوم
فطوم بدلع:لاانت عمي
عبدالرحم يعني خق:يالبى بس
ديمة:وين رحتوا
احمد:لفهد
مريم:طيب؟
عبدالرحمن:ابدعطينه درس بس
ادخلوا داخل ابواحمد:روح ارتاح وانا اخوك
عبدالرحمن ابتسم:والله موتعبان
اجلسوا يسالفون وفرحانين حمود:انا بصعدانام
غسان:يلا احنا انروح بيتنا اجل
ام احمد:والله ماتقوم اجلسوا تعشوا معنا اليوم
غسان:مرة ثانية ياخالة سارونة نايمة
ام احمد اخذتها من عندامها:موعذر غرفه غلا مجودة وفيهاسريراضافي
اصعدت فيها فوق غسان بهمس في اذن ديمة:قومي مع زوجك
ديمة بحراج:بس
غسان:ديمة من غيربس قومي خذي بخاطره للي صار اليوم مواشوي يلا
وقفت ديمة:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
ابواحمد:اسمعني ياخوي انا بيتي مفتوح لك واي شي يضايقك قولي ولايردك الا لسانك سامع ومالك طلعه من هالبيت
عبدالرحمن بحترام وقف وباس راسه:ماتقصرياخوي واذا على السكن انا في لي قصرهناقريب منكم وماتقصر والله
فطوم بهبل:ونااااسة عندي عم اطخم
عبدالرحمن يعفس شعرها:وانا عندي بنت اخو قمر
فطوم تبعديده عن شعره:شكرا
وسام:يادحوم لاتلمس شعرها نقطة ضعفها شعرها
عبدالرحمن:لاياشيخ زين قلت لي
فطوم بدلع:بابا شوفهم
ابو احمد:تعالي يابابا عندي مشتاق لك موت
فطوم قامت تركض واجلست في حضن ابوها ابواحمد:سامحيني يابووك
فطوم حطت يده على ثمه:لاتكمل يابابا للي صار ربي كاتبه لي من سابع سماء
ابواحمديبوس خدها:الله يحفظك




ندى اتغير الجو:قومي فطوم من حضن بابا بسرعة
فطوم تتعلق في ابوها اكثر:مابي
ندى انقزت عندهم:وانا بنت البطة السودة
ابواحمد:هههههههههه اعقلي يابنت انتي كبيرة
ندى:لاوالله شايف عمري طق 30
فطوم:ويووووو ياشايبة
ندى:يالبزرة
فطوم بدلع:احسن كلهم يدلعون موانتي شايبة
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
..............................
ديمة:حمودانت عارف راي موقفي
حمود بتعب:عارف بس عمتي ممكن تعمل المستحيل
ديمة باست راسه:حمودلاتقول هاكلام
حمود:طيب طيب
ديمة انسدحت جنبه وحطت راسه على صدرها:تعبان ياقلبي
حمود:لانوسافرنا ورجعنا من غير مارتاح اشوي في الفندق
ديمة تمسح على شعره:سلامتك ياعمري ارتاح
حمود قفل عيونه:الله لايحرمني منك يارب
ديمة:ولامنك ياعمري
.............................
انروح لجود للي مقطعه نفسها بكى مع نايف
جود تبكي:اللي صار من تحت راس ماما
نايف:جوداستغفرربك هذا الشي مكتوب من رب العالمين
جود تبكي اكثر:انت فاهم شنو يعني ديم ماتشمي فاهم ولا
نايف:فاهم ياقلي والله فاهم انتي لوبكيتي الحين بترجع تمشي اكيدلا وبعدين الدكتورقال العلاج الطبيعي بيكون مفيد لها واحتمال تمشي
واحتمال تمشي
جود ضمت نايف وصارت تبكي نايف ضمها:جودي والله قطعتي قلبي


..................................


انتهى توقعاتكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 09:59 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..................................


وصلت لين ارض المملكة وكان في انتظارها وليدراحت تركض وضمة وليدبقوة واهي تبكي:وحشتوني والله وانا اسفة على كل شي سامحني يااخوي
وليد ضامها بقوة:والله ماسامحك يالين المهم انك استفدتي من غلطك
لين تبكي:والله استفدت والله
وليد يمسح دموعها:بس دموعك غالية علي يلا انروح البيت
لين ابتسمت:وحشوني البنات
وليد مسك يده ومشوا يركبون السيارة لين:ابي اروح بيت خالي ابوتركي
وليد:لية؟
لين:الله يخليك وليد
وليد:انشالله ولف بتجهه بيت ابوتركي
لين:امممم وليدابيك قبل تاخذني السوق بليز لاتقول لا
وليد:من عنوني
لين باست راس وليد:تسلم عنونك صح اخبار الجوري
وليد:في المستشفى
لين بخوف:لية؟
وليد:قبل فترة صار معها نزيف والدكتورة قالت طول فترة الحمل بتكون في المستشفى عشان يثبت البيبي ولا يطيح
لين:ياعمري الجوري لازم ازورها
وليد:انشالله
وصلوا لسوق لين:شنواخذ للبنات
وليد:اي بنات ولية؟
لين:البنات يعرفون اني مسافرة لازم اخذ لهم هدايا
وليد:اهاا طيب
دخلت لين محل مكياج:وليدحبيبي
وليد:نعم حبيبتي
لين:امممم باخذ هذي لكل وحدة من البنات
وليد:خذي للي تبي
لين:قول لراعي المحل
وليد:كم وحدة يعني
لين:11
وليدفتخ عيونه على كبرهم:لاوالله
لين بدلع:ولييييد
وليد:اتخيلي انت بس اقوله 11 علبة والله بيقول مجنون ذا
لين:وليدبلييييييييز لاتفشلني مع البنات
وليد:انشالله امشي
لين:امممم قول يحطهم في علب ستايل
وليدسواهم وخلصوا
لين:يااااااااي وليدهذا عندها اشياء حلوة
وليد:وانشالله كل محل تدخلين تبي 11 شي
لين:يب يب باقي سارونة وبدور وغلا صح
وليد:تيب
لين اشهقت:هييييييييي نسيت روح ارجع نفس المحل وجيب بعد3 علب بعد
وليد:وليه انشالله وقسم راعي المحل بيطردني
لين:وليدلاتعطلني بسرعة روح وانا بدخل هالمحل
وليد:طيب راح وليد واخذهم ورجع للين شافها محتاسة:شنو فيك قالبة المحل فوق تحت
لين محتارة:شوف هذا حلو وهذا حلو اي واحد اخذ
وليد كتف يده:اممممم خذيهم اثنينهم
لين:مادري
وليد:لاتاخذين نفس الشي لهم
لين:لاانا لحظتهم دايم يلبسون نفس الشي
وليد:اممممم والله مادري
لين:تيب باخذ من هذا ومن هذا يلا جيب نفس العدد بس قسمهم
وليد:انشالله
خلصوا من السوق ولين في اركبت ورى وجلست ترتب الاغراض كل كيس على حدى وصلت بيت ابوتركي انزلت لين وفي يدها اكياس ليناوماريا
دقت الباب وفتح لها تركي:السلام
تركي:هلالين الحمدالله على السلامة
لين:الله يسلمك ياتركي اخبارك
تركي:بخير تفضلي
ادخلت لين الصاله وشافت ابو تركي وام تركي سلمت عليهم وباست راسهم واجلست تسولف معاهم اشوي ام تركي:لينا ياماما في غرفتها مع ماريا
لين اخذت نفيس واصعدت لهم فوق وقفت جنب غرفة لينا وطقت الباب:اتفضل
ادخلت لين:السلام
لينا وماريا:عليكم السلام
لين حطت الاكياس وراحت ركض للينا وضمته:سامحيني لينا ومشكورة لانك ساعدتيني
لينا استغربت لكن ضمتها:الحمدالله على السلامة
لين تبكي:الله يسلمك مسامحتني
لينا:ايوة والله مسامحتك
لين تبكي:والله وحشتني
لينا فكتها:وانتي اكثر
سلمت على ماريا:شلونك
ماريا:الحمدالله ياقلبي
لين:يؤؤ نسيت اخذت الاكياس:هذي هدايا بسيطة لكم
لينا:ماعندك سالفة وقسم المهم صحتك عندنا
اجلسوا يسالفون وفرحانين بتغيرلين:يلا انا بروح
ماريا:مالك داعي
لين تلبس العباية:انشالله اجيكم وقت ثاني ياقلبي
ليناتنزل معها:حياك الله بس عوديها تيب
لين تبوس لينا:يلا سلام
اطلعت من البيت واهي فرحااااااااااااانة راحت بيتهم تريح ادخلت شافت ابوها وامها:السلام
ام وليدبندفاع:هلافيك حبيبتي شفتي شنو سوا النذل ولدخالتك مايبغاني ازورديم في المستشفى
لين انفعجت:ايش ديم ليه شنو فيها
ابووليد يضمها:الحمدالله على سلامتك يابابا
لين تبكي:بابا لية ديم في المستشفى ليه
ابووليد:مافيها شي حادث بسيط لاتخافي
لين:جدبابا
ابووليد:ايوة جداصعدي ارتاحي
لين اصعدت لين واهي تبكي ادخلت الغرفة ونامت من التعب
...........................
عائلة جديدة على الرواية
لورفان:اقولك بروح يعني بروح ومالي شغل في احد
......لورفان بلا جنون واعقلي شنواقول لبابا اذا سال عنك
لورفان تلبس العباية:استبرق انتي ام الخطط ماتعرفين تدبري هالمرة
استبرق بخبث:ادبرها بس شنو لي
لورفان اجلست على السرير:للي تبي بس تكفين دبريها
استبرق:اوكي ادبرها بس ماجديعرف
لورفان:لا الحين بكلمها
استبرق:سماعة في اذنك وسماعة في اذني ولا ترى اغير رايي ولااساعدكم
لورفان تدق:اووص يلا امسكي
استبرق حطت السماعة وبعدرنة ماجد:نعم
لورفان:السلام
ماجد:وعليكم السلام
لورفان:اخبارك ماجد
ماجد:لورفاااااااااااان
لورفان صارت تبكي:ماجدوحشتني
ماجد بحنان:لاتبكين ياقلبي
لورفان تبكي:لية تركتني ليه
ماجد:انتي عارفة بكل حاجة صارت
لورفان تبكي:ابي اشوفك
ماجد:متى؟
لورفان:الحين
ماجد:انا في الشاليه
لورفان تبكي:دقايق واناعندك
ماجد:وعمي كيف؟
لورفان صارت تصارخ وتبكي:مالي شغل فيهم انا ابيك انت
استبرق ضمتها:ماجدانا استبرق لاتخاف انا ادبرها لكم بس لازم تقابل لورفان
ماجد:مومشكلة انتبهي استبرق
استبرق:افاا عليك بس
ماجد:وين لورفان
استبرق:الحين تبكي دقايق بتكون عندك
ماجد:مشكورة استبرق عمري ماراح انسى لك هالمعروف
استبرق:افااحنا اخوان
ماجد:يلامع السلامة
استبرق:مع السلامة
قفلت من ماجد:قومي يلا اتعدلي وطلعي من الباب الخلفي
لورفان تمسح دموعها:طيب يلا انا بروح
استبرق:بتروحين كذا
لورفان:اوووف نسيت
وقفت جنب الدولاب وطلعت لها هذا








ستبرق:يلا بسرعة
اطلعت لورفان بخفيف على الباب الخلفي وشافت السواق وركبت ومشت معها
استبرق ارتاحت انو اختها مشت انزلت الصالة وشافت ابوها وامها واخوانه:السلام
الكل:عليكم السلام
ابوسعد:وين اختك
استبرق:راحت مع صحباتها المول وبعدها بتنام عندصاحبتها
ابوسعد:اهاا
سعد:غريبة مارحتي معها
استبرق:مالي مزاج طلعة
فيصل:استبرق مالها مزاج طلعة لالالالا صاير في الدنيا شي
استبرق:ليه انشالله شايفني عباتي علي واسيرعلى البيوت ولا هايتها ماعندي احد
فيصل:بسم الله مسجله مو بنت
استبرق:الحقران يقطع المصران
سعد:انا بروح بيتي اتوصي شي يالغالي
ابوسعد:لاسلاماتك يابوك
طلع سعد ام سعد:استبرق اتروحين معاي
استبرق:وين؟
ام سعد:بيت جيرانا بنتهم والدبروح ابارك لهم
استبرق:لالالا
اطلعت ام سعدوابوسعدفوق فصيل نقز جنب استبرق:بيني وبينك وين راحت لورفان
استبرق:ماسمعتني ايش قلت
فيصل:متاكدة
استبرق:ايوة
فيصل:اتمنى
استبرق:فيصلوه انقلع عن وجهي روح طس كلم وحدة من خوياتك
فيصل:ماتغارين علي
استبرق:وووووويع من زينك عاد طس عن وجهي
فيصل صعدواهويغني:في جمالي ماني سهل
استبرق:الحمدالله ياربي على نعمة العقل
...
بيت ابوسعد
الاب:قاسي بكل ماتعني الكلمة من معنى طمااااااع يتهم بس في الفلوس
الام:مغلوب على امرها انسانة حبوبة تهتم في بيتها عيالها وفي النفس اتحب اتوجب الناس
سعد:الكبير متزوج ماله دور كبيرفي الرواية
فيصل:22 لها دور كبيير في الرواية يموت في ماجدولدعمه ويكلمه على طول ولايهتم في ابوه ولا في الباقي
لورفان:18 ضحية ابوها اتموت في ماجد نعووووومة حيل نحيفه وقزوومة وشعرها لين فوق اكتافها لونه اسود عيونها لونهم بني فاتح
استبرق:16 ام الخطط مرجوووجة ولسانها متبري منها اهي الوحيدة في البيت ماتسكت عن حقها
..................
عندلورفان في السيارة متوترة انها بتشوف ماجدبعدهالسنين
السواق:انا مافي يروح مكان بس يخلص يجي هنا زين
لورفان:زين شكرا رشاد
السواق:افون روح
انزلت لورفان بخوف ودخلت الشالية بحذر فسخت الشيله ودخلت الصالة تبع الشالية شافت واحد عليه جينز اسود وبدي ابيض:ماجد
لف لها بشوق:لورفان
راحت له تركض واهو ضمها:ليه تركتني ليه انا احبك
ماجد:وحشتني موت ياقلبي
لورفان متمسكه فيه بقوة:وانت اكثر لاتتركني ماجد
ماجد يمسك وجهها ويبوس فيها:ماراح اتركك اوعدك
لورفان دموعها تطيح ماجد يمسح دموعها:لاتبكين دموعك غالية
لورفان ترجع تضمه وتبكي ماجد يسمح على شعرها:لورفان لاتقطعين قلبي
لورفان ساكتة ماجد ضامها بقوة مومصدق انها جنبه بعدمرور ساعة على وضعهم لورفان:اتعرف انك متغيرمرة
ماجد يجلس على الكنب ويجلسها على رجوله:وانتي مرة صايرة قمر
لورفان انحرجت:شكرا
ماجد:كيف جبتي رقمي؟
لورفان:انت ماغيرت رقمك بس انا بابا اخذ جوالي وانا حفظت رقمك عنداستبرق وطلعت لي رقم من فترة وانا ابي اكلمك بس خفت انك ترفض تكلمني بسبب للي صار من قبل
ماجد:ياقلبي والله انا فيصل يكلمني على طول وكنت اساله عنكم
لورفان بدلع تحط راسها على كتفه:اخبارها خالتي وخالد
ماجد:امي تمام وخالد خاطب زواجه قريب وماجدولدهم ميت فيك
لورفان:اممم ماجد
ماجد بحب:قلبه
لورفان:انا اليوم ابي اجلس معاك اقدر ولا مشغول
ماجد بشوق:لاياقلبي مومشغول
لورفان:اممم اتقوم نجلس عندالبحر
ماجد:يلا امشي بس كيف على عبايتك
لورفان افسخت العباية ماجد انجنن عليها قرب منها وشالها بين ايدينه لورفان:مجووود
ماجد يطلع من الشالية ويوقف جنب البحر:ارميك
لورفان تتعلق في رقبته:لالالالا
ماجد يسوي نفسه بيرميها لورفان:لالالالا ماجد
ماجد نزلها:خوافة
لورفان انزلت للبحر:يااااي بااارد تعال
رفع ماجد البنطلون ونزل لها:بااارد بطلع
لورفان امسكت يده:بلاسخافة
ماجد:بتمرضين
لورفان تلعب في الموية:لامابمرض
................................
فراس وديم
ديم:فراس رجولي تالمني
فراس:من الضربه كانت قوية عليك انشالله مع الايام بتخف
ديم:وين عبدالرحمن
فراس:اشويات ويجي
ديم تناظرفوق فراس:شنوفيك
ديم:ليه ماما وخالي ابوفهدرافضين عبدالرحمن
فراس:اقول شي وماتزعلين
ديم:لا
فراس:امك من النوع الاناني تبي كل حاجة لها وعمي ابو فهدمثلها واهم يعتقدون عبدالرحمن جاي عشان الفلوس وغيرهم
ديم:بس اهوعنده خير مومحتاج لهم
فراس:هاذ تفكيرهم
دخل عبدالرحمن:كيفها الحلوة
ديم:الحمدالله بس رجولي
عبدالرحمن(ياقلبي والله):انشالله ماعليك شر
فراس:يلاانا استاذن اشوفكم وقت ثاني
ديم بسرعة:لالالا اجلس معاي
فراس:بروح اغيرملابسي وارجع لك
ديم:ماتكذب علي
فراس:لا احسبي ربع ساعة انا عندك
ديم:طيب
فراس:يلامع السلامة
عبدالرحمن وديم:مع السلامة
ديم:عبدالرحمن شنوقال الدكتور
عبدالرحمن:الحمدالله مافيك شي
ديم:قول الصراحة
عبدالرحمن جلس جنبها:ديوم حبيبتي انا انسانة مؤمنة بقضى الله وقدره صح
ديم عيونها تدمع:ايوة
عبدالرحمن:الحادث كان مرة قوي عليك ولان جسمك صغير والضربة كلها على رجولك
ديم حطت راسها على صدرعمه:ماراح امشي صح
عبدالرحمن ضمها:كل شي بيدرب العالمين والدكتورقال مع العلاج الطبيعي انشالله اوكي
ديم تبكي:ابي جود الله يخليك
عبدالرحمن دق علة جود:هلا دحوم
عبدالرحمن:تعالي المستشفى
جود:دقايق بس
قفل منها:دقايق واتكون عندك
ديم تبكي على صدرعمه عبدالرحمن:لاتبكين انا باخذك للخارج على احسن مستشفى
ديم تبكي بس دقايق ادخلت جود:السلام
ديم:جود
جودخافت عليها قربت منها وضمتها:شنوفيك
ديم تبكي:ماراح امشي
جود بحزن:انشالله بترجعين تمشين ماعليك من كلام الدكتور اهو يعلم الغيب
ديم:بس اهودكتور
عبدالرحمن:صح دكتوربس اهومايعلم الغيب يمكن ربي يرد لك وتمشين
ديم كنها اقتنعت:بس
جود:انا اعطيك اكبرمثل الجوري مع وليدموالكل قالوا مايقدرون يجبون اطفال والجوري الحين حامل
ديم:طيب متى برجع البيت
عبدالرحمن:المغرب طالعين
..............................
فهدوصل ارض الوطن واهو مهوم دخل بيتهم وشاف سمر وفواز وفي
سمر:فهد
فواز قام له:الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمكم
سمر:انا بطلع راكان برى
فهد:ماتبي اتسلمي علي
سمر:الحمدالله على السلامة ياخوي وطلعت
فهد:لاتسالوني ليه جيت انا جاي اطلق فطوم وارجع
في:ايش انت انهبلت
فهدعصب:لامانهبلت هالبنت من البداية انا ماكنت ابيها ابوي للي غصبني اخذها والحمدالله اكتشفت انها ماتصلح لي
فواز بسخرية:ماتصلح لك واهي كانت حامل
فهد:ايش
في بعصبية:انت من شنو مخلوق ماتقول قلبك حجرمايحس انت عارف انك قتلت ولدك بيدك
فهد:ماكنت اعرف انها حامل
في لسى معصبة:مالك حق تمديدك عليها لوايش ماكان
فهد عصب:زوجتي وكيفي ماحدلها دخل فيني
فواز:لالنا دخل قبل ماتكون زوجتك ترى اهي بنت عمنا واجبنا انحافظ عليها يامحترم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 10:05 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فهد:مالك دخل يالبزر
فواز:بزر بس ماستقوى على حرمة
فهد عصب منه مليون قرب بيضربه الا بصوت:حدك يافهد سكت لك في البداية لكن هالحين لا والف لا
فهد:يمة
ام فهد بعصبية:ماني باامك ياقليل الادب تضرب بنت عمك واهي في غربة ولا فوق هذا تتزوج عليها وتشغلها خدامة انت ماتستحي على وجهك عمك حطها امانة عندك وانت موقدالامانة الغرب حموها منك بدل مانت تحميها منهم
فهد:يمة اسمعيني
ام فهدمعصبة:مابي اسمع منك شي لوقت ماتروح تعتذر لفطوم
فهد بعصبية:مانبي معتذرمنها وانا جاي عشان اطلقها هالحقيرة
ام فهد ارفعت يدها واضربت فهدكف:ثمن كلامك يافهد قبل ماتغلط على بنت عمك
فهد عيونه احمروا من العصبية:تضربيني يمه عشان بزرة ماتسوى
فواز:فطوم تسواك
فهد:انا طالع وخليها تنفعكم
ام فهد:قلبي موراضي عليك يافهد
طلع فهد من هنا واجلست ام فهد من هنا فواز باس راسها:لاتزعلين نفسك يالغالية طال الزمن ولاقصر برجع لك
ام فهد:هذا موولدي فهد
في:يمة انتي اتعرفين فهدعصبي
ام فهد:وفطوم شنوذنبها تتحمل اخوكم ماتقولون لي
فواز:يمه الله يهديك فطوم زوجته والله يشهدعلي مارضاها لها تنذل بهشكل
في:لاحول ولاقوة الابالله
....................
فهدوصل بيت عمه ابواحمدواهوناوي عليهم نية دق الباب وافتح الخدامة فهد:منوفيه
الخدامة:مدام فطوم بس
فهد انصدم:فطوم هنا
الخدامة:ايوة
دخل فهدالبيت وشاف فطوم تلعب سوني مومتهبه له كانت لبسه سورت اسود مع بدي قميص ابيض نص كم وعلى القميص حزام اسود




فهد:الحمدالله على السلامة يامدام
فطوم:فهد
فهدبعصبية:ايوة فهديامدام انتي ماتقولين كيف تهربين مني ياحقيرة ياواطية
فطوم خافت بس قوة نفسها:انت شنوتبي جاي لي هنا ماتقول اني ماانسبك انقلع مكان ماجيت ياحقير ياسافل اتفكراذا اخذت جوازي ماقدر اطلع ثاني لايابابا ذاك اول انا اخاف منك
فهدعصب اكثر:انتي احقرمخلوقة شفتها على وجه الارض تهربين عشان واحدوسخ مثلك ولااهتميت في سمعة العايلة على فكرة انا موجاي لسواد عيونك انا جاي عشان اطلقك
فطوم عصبت:انا اشرف منك يالزبالة واذا بتطلق طلق تكفى بموت عليك ولاعلى العيشة معاك واذا على سمعة العايلة اسمعوا منو يتكلم عنها موانت للي متزوج يارا بنت اكبرمروج كحول في المملكة ولا امها كانت مسجونة بقضية دعارة يالله على النسب للي يشرف يافهدxxxxxxxxxxxx* واسمع حبيبي انا مابي اشوف وجهك من جديدواذا عندك اي كلام عندك اخواني كلمهم فاهم ويلا يطلع من البيت
فهد منصدم منها:تطريني يافطوم
فطوم بصراخ:لاتقول اسمي على لسانك
فهد قرب منها اكثر واهي من الخوف طلعت الجوال ودقت:دحوووم تعال البيت
عبدالرحمن على طول طلع من المستشفى فهد:منو هذا دحوم انشالله الخوي الجديد
فطوم رمت على فهد اليد مالت السوني وجات على راسه:ياحقيرة
راح يركض في اتجهه فطوم ومسكها بقوة من رقبتها:اذبحك ووافتك منك
فطوم خافت يسويه مجنون:فكني ماتفهم فكني
فهد يضغط على رقبتها اكثر:بموتك يالخيانة
فطوم بدت تكح: كح كح فكنب بموت بموت
الابدخلت لين راحت تركض:لالالا فهد فكها حرام عليك
فهد يضغط اكثر:لازم تموت الخيانة
لين صارت تبكي:لالالا فهد فطوم مالها شغل انا السبب انا للي صورتها وارسلت لك الصورة اتركها
فهد وكنه يسمعه ضغط اكثر فطوم:فكني بموت
فهد:انت يلازن تموتيني
لين تبكي:انا اللي اخذتها على الحلفة واهي ماكنت تدري انوو الحفلة مكس وانا للي صورته وارسلت لك صورتها من جوال غير جوالي ومقطع صوت محرف اهي قالت خلدون لاني سالتها شنو بتسمين ولدك قالت خلدون وللي لعب بصوت كان واحد انا اعرفه لكن الحين اخذ جزاه وانا اخذت جزاي بعد
فهد منصدم فكهامعقولة انا ظلمت فطوم معاي:ليه سويت كل هذا ليه
لين تبكي بحرة:لاني احبك وانت تزوجت فطوم قلت بنتقم منها واخليك تطلقها وتتزوجني
فهد عصب:انت مجنونة ولاايش من قالك اني احبك او افكر فيك
لين تبكي:بليس شاطر
دخل عبدالرحمن وشاف فهد:انت شنو اتسوي هنا
فهد:مالك دخل
عبدالرحمن قرب منه ومسكه من ثوبه:انا ماقلت لك ماشوف وجهك الا لمن تطبق فطوم
فطوم وقفت بتعب:دحوم
عبدالرحمن خاف من شكلها:فطوم حبيبتي شنو فيك
فطوم بتعب:بيذبحني
عبدالرحمن ضمها:اطلع برى بسرعة
فهد قرب من فطوم:والله اسف
فطوم تدفن وجهها بصدر عمه:قوله يطلع
عبدالرحمن عصب:ماتسمع انت
طلع فهد مهموم من قلب لين تبكي:والله اسفه يافطوم والله شوفي حالتي شنوصرت بمن فكرت انتقم منك
فطوم تبكي:ليه ماقلت لي انك تحبينها كنت انا بطلب الطلاق واقولك حلال عليك
لين تبكي:والله ماكانت عارفة كيف اتصرف والله والله قطني على مجموعة وخلوني اصير مدمنة مخدرات وانا مادري عن شي لوالله ثم لينا كان انا مادري ايش صار فيني
فطوم تبكي اكثر:ليه يالين ليه
عبدالرحمن بهدوء:ممكن اعرف منو انتي
لين تبكي:انا لين بنت عمتها وانت
عبدالرحمن سحبها يضمها بيده الثانية:انا خالك عبدالرحمن
لين صارت تبكي:والله اني ندمانة على للي صار والله
عبدالرحمن يهديهم ثنتينهم:خلاص بسكم بكاء وانتي يالين الحمدالله انك تأدبتي وعرفتي الصح من الغلط وانتي فطوم البنت اعتذرت منك واهي حاسة بالغلط انتوا اهل
فطوم بعصبية:لاموبنت عمتي ولاابي اشوفها دقيقه وحدة هنا اطلعي برى بسرعة
اطلعت لين تركض من البيت وفطوم تبكي عبدالرحمن:كذا اتعاملي الضيوف للي يجونك
فطوم تبكي:اهي ضرتني ياعمي مابيها في بيتنا مابيها
عبدالرحمن ضمها:خلاص خلاص ماراح تدخل اهدي انتي
............................



اطلعت لين تركض من البيت وفطوم تبكي عبدالرحمن:كذا اتعاملي الضيوف للي يجونك
فطوم تبكي:اهي ضرتني ياعمي مابيها في بيتنا مابيها
عبدالرحمن ضمها:خلاص خلاص ماراح تدخل اهدي انتي
............................
فهد راح على البحر واهو متضايق دق على خالد:انا عندالبحر وقفل
جلس ربع ساعة الاجا خالد:الحمدالله على السلامة
فهد:انا ظلمتها وظربتها وذليتها وفي الاخير اهي بريئه من كل شي
خالد:توك عرفت انا شنو قلت لك من البداية بس انت للي شكيت فيها
فهد:الصورة اهي بس الصوت محرف واهي كانت تقول والله ماسويت شي كانت تحلف وانا ماصدقتها
خالد:حاول تصلح الامور بينكم
فهد:موراضية اتكلمني وهالعلة للي يقول عمي مادري من وين طلع لي
خالد:عبدالرحمن صدق عمك بس عمامك رافضين يعترفون فيه ولا كل الاوراق كل رسمية وصحيحة
فهد:كيف؟
خالد:خلك من عبدالرحمن شنوناوي اتسوي مع فطوم
فهد:مادري بس بحاول اسوي المستحيل عشان ارجعها
خالد:تدري انا اقولك تستاهل ولا في شخص يشك في بنت عمه
فهد:لاتزيدني
خالد:لابزيدك عشان اتعرف انت شنو سويت فيها يافهدشنوللي قسى قلبك وخلك تضربها وتحبسها في الحمام
فهد:انا بس شفت صورتها انجنيت والله ماكنت اشوف دربي
خالد:ولويافهدمهم يكون لازم اتكون عندك ثقة فيها وانت عارفها عدل وخاصة انوفطوم ماتطلع كثير صح ولا واذا ماتعرف انو عمامك تفرقوا والسبب ابوك وعماتك
فهدانصدم:ايييييييييش؟
خالد:ايوة ابوك ضرب عمك ابواحمدكف قدامنا كلنا الكبير والصغير وصرخ على عمامك بعد وتبرى منهم ومن عمك عبدالرحمن وعماتك يفكرونه جاي عشان الورث وغيره
فهد بهم وندم:لاحول ولاقوة الابالله
خالد:قوم وانا اخوك الحين ارتاح في بيتكم والصباح رباح
فهد:تهاوشت مع اهلي اليوم وطلعت من البيت ومابي ارجع
خالد:قوم معاي البيت
وقفوا خالد وفهد اصعدوا فوق خالد:نام هنا وانا بنام مع ماجد في الغرفة
فهد:اذا وجودي يضايقكم والله اطلع
خالد:كل تبن زين ونام يلا شوف دولابي مليان بجايم يلا نام وارتاح الحين وبعدها يصيرخير
فهد:ماتقصر
خالد:مابينا هاكلام
طلع خالد وفهد من التعب على طول نام
دخل خالد غرفه ماجد ولا حصل فيها دق عليه رد ماجد:هلاخويلد
خالد:وينك موفي البيت
ماجد:متضايق اشوي ورحت الشالية
خالد:اهاا مومشكلة لاتتاخر وايوة اسمع انا بنام معاك اليوم
ماجد:ننننننعم زوجتي ونسيتك
خالد:ههههههههههه مالت عليك بس فهد نايم عندنا
ماجد بقلق:لية شنو صاير
خالد:سالفة طويلة اذا جيت قلت لك
ماجد:طيب
قفل من ماجد ورمى نفسه على السرير بتعب ونام
...................
وسام:يلا ديوم بنمشي الحين
ديم بحزن:وين الكرسي
دخل ريان مع الكرسي:يلا
ديم:نادوا احد يشيلني
دخل لهم فراس:وسام الله لايهينك روح الصيدلية جيب الدواء
وسام سحب ريان:نتظركم عندالسيارة
فراس:طيب
اطلعو الشباب فراس:جاهزة
ديم بغبرة:ايوة
فراس قرب منها وحط يده تحت ركبتها وشالها ديم بكت على طول فراس:لالالاديم على شنو اتفقنا
ديم تبكي:صعب اعيش وانا كذا صعب
فراس جلس على الكنب وجلسها معه:احنا ماقلنا بنرسل اوراقك للخارج مع عبدالرحمن وبنتابع هنا العلاج الطبيعي وانشالله ترجعين مثل قبل
ديم:صح بس والله مومتخيلها نفسي وانا كذا
فراس بحنان:ياعمري فترة وتعدي خليك قوية عشاني
ديم:طيب
فراس وقف وحطها على الكرسي ودفها لبرى ديم تناظر الناس كيف يناظرونها ونزلت راسها فراس حس فيها مسح على كتفها يطمنها وصلوا عندالسيارة وشافو وسام وريان فراس:افتح الباب يا ريان
فتح الباب ريان وحملها فراس لداخل السيارة وقفل الباب وسام:احنا سابقينكم على بيت عمي
فراس:اوكي مومشكله
ريان:توصي شي
فراس:لاسلامتكم
مشوا الشباب ركب فراس جنب ديم وشغل السيارة:تبي شي قبل لانروح البيت
ديم:الكرسي تبع المستشفى كيف اتحرك في البيت
فراس:في كرسي جديد شريته من اشوي راح تتحركين فيه
ديم:طيب
مشوا لين وصلوا بيت ابووليد نزل فراس قبل وفتح الكرسي لديم وبعدها نزلها ودفها لداخل طق الجرس وافتحت لين انصدمت يوم شافت ديم على الكرسي:شنو فيك
فراس بهدوء:ممكن ادخلها
لين افسحت لهم:اتفضل
دخلوا لداخل الصالةام وليدبقسوة:اسمعيني الحين تنقلعي على غرفتك ولا اشوفك نازلة هنا صحباتي بيجون بعداشوي واي حاجة تبيها عندك الخدم والمربية مفهوم
لين انصدمت:ماما ليه كل هذا
ام وليدبغرور:لاوالله شنو يقولون الناس عندها بنت معاقة لاياعمري انا برستيجي مايسمح لي صحباتي يشوفنها
لين بقهر:بس هذي ديم ياماماديم الكل يعرف انوعندك بنت اسمها ديم
ام وليد:كان عندي بنت اسمها لين
فراس:يالخالة شنو بتقولي لهم اذا سالوا عنها
ام وليدبصراخ:بقول لهم ماتت ماعندي بنت اسمهاديم بناتي بس جود ولين
لين بصراخ:انتي ليه قااااااسية ليه
ام وليد بطفش:يؤؤؤ لاتقلقيني بسرعة طلعيها فوق ولا اقولك خذيها على دار الايتام
ديم انفجعت وصارت تبكي:اكرهك اكرررررررررهك عمري ماحسيتك ام انتي ليه ماتحبني ليه
ام وليد:لاني ماكنت ابيك بس ابوك غصبني وجبتك ياليتك متي ولاجبتك
فراس عصب:شنو من قلب لك انتي هذي بنتك قطعة منك انتي ماتحسي بتعب الام ماشلتيها في بطنك تسع شهور
ام وليد:يؤؤؤ انت اطلع بطيب احسن لك واذا اهي كاسرة خاطرك اخذها معاك وفكنا
ديم بصراخ:طلعني من هنا بسرعة
فراس خاف عليها طلعها بسرعة وخلفهم لين خايفة عليها وقف فراس في نص الحديقة وجلس علا ركبته قبالها:اهدي ياديم
ديم ضمت فراس وصارت تبكي:ليه ماتحبني ليه
فراس يسمح على ظهرها:اتحبك ياقلبي هذي امك ومافي ام تكره عيالها اهي بس معصبة
لين تبكي على حال اختها اجلست على الارض وتبكي بصوت عالي فراس:اهدي يالين
لين تبكي:خذوني معاكم ماراح اجلس هنا الله يخليك
فراس محتار معاهم بس مايقدريردهم:خذي اغراضكم وتعالي انتظرك بسيارة
لين تبكي:انشالله
فراس يهمس في اذن ديم:راح اخذك على السيارة لانو لين بتاخذ اغراضكم طيب
ديم فكت فراس:طيب
مش فراس فيها وركبها السيارة وصفط الكرسي وحطه في الخلف وركب جنبها:باخذكم بيتنا ارتاحوا عندنا
ديم تبكي:دق على عبدالرحمن

يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 10:05 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فراس انصاع لكلامها ودق على عبدالرحمن ومدالجوال لديم عبدالرحمن:هلاوالله في فراس يالبى قلبك توك على بالي
ديم تبكي:عبدالرحمن
عبدالرحمن استغرب:ديم لية تبكين
ديم تبكي:عبدالرحمن انت وين
عبدالرحمن:بروح بيتي
ديم تبكي:راح اجيك واسكن عندك ممكن
عبدالرحمن بفرح:اكيدالبيت بيتك ياعمري
ديم تبكي:اشوي واكون عندك
عبدالرحمن حاس انوفيها شي:طيب وين فراس
مدت الجوال لفراس:شنو فيها بسرعة
فراس:اذا جينا قلت لك السالفة كلها
عبدالرحمن:اختي في السالفة صح
فراس:اكيد
عبدالرحمن:مومشكلة انا انتظركم
فراس:يلام
قفل منه وجات لين معها الخدم حامل شنطهم وركبت واهي تبكي:وين انروح الحين
فراس:ماعليك وين تروحون اخذتي كل اغراضكم
لين تبكي:ايوة
فراس يحرك بسيارةالايرن جوال لين:هلاجود
جودخافت من صوتها:شنوفيها صوتك
لين تبكي بصوت عالي جود:شنوفيك
لين تبكي:احنا برى البيت ماندري وين انروح
جود خافت افتحت السبكير لانها كانت مه نايف:انتوا مين
لين تبكي:انا وديم ومعنا فراس
جود:ديم كيف اطلعت من المستشفى وين عبدالرحمن
لين تبكي:اطلعت مع فراس وعبدالرحمن اتوقع بيت خالي ابواحمد
نايف:طيب انتو وين رايحين
لين:مادري
نايف دق على فراس:وين بترحون
فراس قال كلمه وحدة:عبدالرحمن وقفل
نايف فهم:طيب لين خلاص انتي اهدي الحين
جود:لين حياتي انتبهي لديم
لين:انشالله وقفلت
مشوا لين وقف جنب قصر كبييييييييير مرة انفتحت البوابة ودخل فراس ونزل وفتحت الباب ونزل ديم وراه لين اطلعت وحدة من الخدم فراس:نزلي الكرسي وباقي الشنط
دخل داخل الا عبدالرحمن جايه ركض:شنوفيكم
ديم تبكي:خالي
عبدالرحمن اخذها من فراس وجلسها على الكنب:شنوفيك
ديم تبكي:ماما اطردتني من البيت وقالت لي مابي الناس يعرفون انو عندي بنت معاقة وقالت للين خذيها على دار الايتام اهي ماتبيني
عبدالرحمن ضمها:انا ابيك وامك خليها علي لاتخافين
لين تبكي بصمت ولادخلت معاهم الصالة فراس:معها لين انا الحين بروح لانو نايف وجوداشويات بكنون هنا
عبدالرحمن:الله معاك
طلع فراس عبدالرحمن وقف وراح بتجه لين:قومي وانا خالك لاتخافين
لين تبكي بندم وحرقة:انا ضايعة ياخالي
عبدالرحمن وقفها وضمها:انا موجودوتضعين لاتخافين يابنت اخوي ماراح تطلعون من هنا وهذا البيت لكم بتكنون هنا على طول
لين تبكي بحضن خالها عبدالرحمن:خلاص يالين انا باخذك حقكم من امك والايام بينا
لين فكت نفسها من خالها وراحت عند ديم:سامحيني يااختي والله ماكن في فرصة اجي وازورك ماوصلت الا امس رحت اعتذرت من البنات ورحت لفطوم اعتذر منها ولاقدرت ازورك سامحيني
ديم تبكي:انتي اختي الكبيرة مستحيل اشيل في قلبي عليك والله مسامحتك
لين ضمت ديم وصاروا يبكون ثنتينهم عبدالرحمن دمعة عيونه على موقفهم قرب منهم:بسكم بكاء يلا لين اصعدي اختاري لك غرفه من الغرف نامي فيها وارتاحي وبعدها انغير الاثاث كامل لك
لين باست راس عمها:ماتقصرياخالي
عبدالرحمن بمزح:كبرتيني
لين تضغط على الاصنصير:لامرة بسم الله عليك شباب
عبدالرحمن:يالبى قلبي طول عمري بصيرشباب
ديم تمسح دموعها:ماعليك منه نصاب عمره 29
لين تركب الاصنصير:ياشاااايب
عبدالرحمن رمه الخدادية عليها بس ماجات الانوقفل الاصنصير ديم:ماعندك لياقة ياشايب
عبدالرحمن:لاوالله
ديم:والله
عبدالرحمن:يلا ناخذك على فوق ترتاحين
ديم:امممم تيب انا جوعانة
عبدالرحمن يحملها ويمشي بتجهه الاصنصير:اقولهم يجهزون لكم الاكل غيروا ملابسكم وانزلوا
ديم:لوسمحت يعني صعدالكرسي
عبدالرحمن:صعدوه الخدم عاد شوفي انا مختار لك احسن غرفه في القصر
ديم:وااااو من قدي يناااس
اطلعوا من الاصنصير شافو لين واقفه بنص:ليه مادخلتي
لين:امممم محتارة اي غرفه اخذ
عبدالرحمن:لاياشيخة
لين اتروح جنبه وتلعب بشعره:اي ياشيخ
عبدالرحمن:اتحمدي ربك اني حامل ديم
لين:اممممم باخذ هذي
عبدالرحمن:خذي للي جنبها
لين بفضول:لية
عبدالرحمن:ملقووووفة هالبنت هذي الغرفه انا اخترتها لديم
لين بطفاقة افتحت:يااااي ابيها
عبدالرحمن ينزل ديم على السرير:لا ياعمري اختاري غيرها
لين:امممم تيب باخذ للي جنبها
عبدالرحمن:طيب قولي للخدم يصفون اغراضك واسمعوني في مربيه هنااسمهاعائشة راح تهتم فيكم اذا صرت موفي البيت يعني بدون حركات اطفال مفهوم وغيركذا في ورى القصر سرداب اذا مليتو من هنا انزلوا تحت في كل حاجة بليارد العب فيديو وغيره طيب
لين:انشالله يلا سيو بروح ارتاح
عبدالرحمن:لاتنامي غيري ملابسك وانزلي
لين:انشالله
ديم بحراج:خالي
عبدالرحمن:لاتقولين خالي
ديم:طيب دحوم نادي لي المربية
عبدالرحمن:لية
ديم بحراج:ابي اتروش
عبدالرحمن وقف:دقايق واهي عندك
طلع عبدالرحنن ودخل المطبخ:اعملوا اكل للبنات من كل حاجة
الخدم:طيب
عبدالرحمن مشى برى القصر وراح للملحق وطق الباب افتح المربية:هلايمه ادخل
عبدالرحمن:لايمة انا بجلس في الصالة بس ديم تحتاجك فوق
عائشة اتفقل الباب:طيب
عبدالرحمن بحزن:بشويش البنت ماتمشي
عائشة:في عيوني اي غرفة
عبدالرحمن:للي قبال غرفتي
ادخلت عائشة القصر وصلت جود وانزلت لانو نايف قال لها اجلسوا لحالكم واجسك في وقت ثاني ادخلت ركض بتدخل مسكها عبدالرحمن:وين وين طايرة
جودبخوف:وين خواتي
عبدالرحمن:اكلتهم
جود:مووقتك
عبدالرحمن:لاتسالينهم ولاشي انا اقولك السالفة بعدين واسمعني حالك حال خواتك بتسكنون هنا مفهوم
جود كنها افهمت:ماما قالت لهم شي
عبدالرحمن:يلا امشي ندخل الصالة وننتظرهم
جود تفسخ العباية:وينهم
عبدالرحمن:يغيرون ملابسهم وينزلون
جود:ديم
عبدالرحمن:عندها المربية
ادخلو الصالة جود:وااااو جنان بيتك
عبدالرحمن:شكرا
..................
المربية:شنو تبي تلبسين
ديم:بجامة
المربية:طيب موبرد عليك
ديم ابتسمت:لاعادي متعودة
المربية:الله يحفظك
خلصت المربية بسهولة لحفت وزن ديم بعدما لبستها هذي البجامة





ديم:شكرا
المربية:عفوا بس شعرك كيف
ديم:اممم حطيني على الكرسي
المربية ارفعت على الكرسي ومشت لين بتجهه التسريحة وطلعت لها تاج بسيط مرة وحطت:خلاص
المربية اتشوف كيف ديم مرررة نعومة وصغيرة:الله يحميك ياربي من كل شر قولي امين
ديم:امين


طلعت من الغرفة وشافت لين للي كانت لبسه كذا





اطلعت من الغرفة وشافت لين:ههههههههههههه اه ياقلبي لين شنو هذا
لين:موحلو
ديم:هههههههههههههه حلو بس انا مومتعودة على شكلك كذا
لين بوزت:انطمي والله اغيري
ديم:هههههههههه لا تعالي
لين وقفت وراها وتدفها:تسنعي احسن لك
ديم:انشالله عمتي
اركبوا الاصنصيروشافو جود وعبدالرحمن ديم ولين بصراخ:جوووود
جود انخرعت من صوتهم:مهابيل انتوا وانتي الكبيرة اهبل منها
لين اتروح لها وتضمها:بسم الله عليك ياعمري
جود:انقلعي خرعتوني
ديم:يلاعاد بلادلع
عبدالرحمن:اجلسوا
اجلسوا الخوات جنب بعض لين:احم احم ماعلقتوا على شكلي
جود انتبهت:هههههههههههههههههه� �هه لالالا لين انتظري بصورك
لين:جووودياحمارة
عبدالرحمن:ماعليك منهم والله قمر
لين بهبل:يالبى والله لومانت عمي تزوجتك
عبدالرحمن:الحمدالله اني عمك ولاابتلش فيك
جودوديم:وليش بالله شنوفيها اختي
عبدالرحمن:بسم الله مافيها شي
لين تضمهم:يالبى خواتي بس
قضوا البنات احلى وقت واهم مع بعض
................................
مراسبوع على حال البنات ابووليديزورهم كل يوم ويقنعهم يرجعون بس اهم رافضين تركهم عندخالهم
عند فطوم جالسة بالحديقة وتلعب مع غلا بنت احمد دخل فهد البيت وراح جنبها:السلام
فطوم:انت ماتفهم ولاكيف
فهد:السلام سنه ورده واجب
فطوم:اووووف وعليكم السلام
فهد:كيفك
فطوم:دامك بعيدانا بالف خير
فهد:اسمعيني طيب
فطوم وقفت وفي يدها غلا:موفاضية لك وفركلامك لنفسك
فهد:فطوم لايصيرقلبك قاسي
فطوم:تعلمت القسوة منك
فهدمسك يدها:فطوم اسمعيني لودقيقة
فطوم اسحبت يدها بقوة:انت ذليتي واهنتني وجاي الحين اتقول اسمعيني لودقيقة وانت ماسمعتني لوثانية وحدة
فهدبندم:والله اني ندمان قدشعر راسي والله
فطوم واهي تدخل:مايفيدالندم ياولدالعم وياليت اتعجل في الطلاق مابي اجلس تحت رحمتك انا توني صغيرة والف واحديتمناني
فهد عصب مايتخيل فطوم في حضن احدغيره:طلاق مانبي مطلاق يافطوم وانتي لي مولغيري
فطوم:هههههههههه انت اناني ودخلت
فهد عصب منها الف دخل المجلس وشاف عمه:السلام
ابواحمد:وعليكم السلام
فهد خجلان من نفسه:ياعمي انا اسف عل كل شي والله اني ندمان
ابواحمدبعصبية:على شنو اسف يافهدماتعلمني على ضربك لها ولاعلى زوجك ولاعلى انها صارت خدامه لك ماتقولي يافهد
فهد:ياعمي والله اني ندمان والله
ابواحمد:ابي اعرف السبب بسرعة
فهدقال السالفة كاملة لعمه من البداية لين النهاية ابواحمد:اسمعني يافهدانت عزيز وغالي بغض النظرعن للي عمل ابوك فيني تبقى انت زوج بنتي الغالية انا مالي دخل في الموضوع وفطوم مجروحة منك انت يعني انت تخيل نفسك مكانها شنو بتسوي انا اقول اذا بعدك تحبها وتبيها اتحمل للي يصيرلك
فهد:والله ابيها ياعمي والله
ابواحمد:اهي بعدها زوجتك لكن اقولك انا مالي دخل بينكم تدخلت من قبل على زواجك وهذا النهاية هالمرة بترككم تقررون بنفسكم وانتو موصغار
فهدباس راس عمه:ماتقصر يالغالي
ابواحمد:الله يصلح بينكم
فهد:امني ياعمي ممكن تنادي فطوم ابي اتكلم معها
ابواحمد:ماتوقع ترضى اتركها كم يوم وارجع من جديد
فهد:ياعمي والله دقيقة
ابواحمد:بكيفي اهو لابكيفي اقولك ماراح ترضى بنتي واعرفها
فهد جات في بالها فكرة:طيب ياعمي موشكلة
ابواحمد:طيب
طلع فهدمن عندعمه وبسرعة راج جهز الشالية من كل شي
..................................
استبرق:يالبى قلبكم والله متى تتزوجون
لورفان:ااااه انشالله ماجدبيكلم خالدويشوف الوضع معه
استبرق:ياااااي وناسة بتتزوجين ويصيرعندنا عرس وانا ارقص
دخل ابوهم:منوللي يعرس
لورفان ماتت خوف استبرق:نحلم حرام الحلم بعد
ابوسعدبقسوة:بنات اخرزمان فسخوا الحياء
استبرق:لاوالله تبي نجلس اجل ولانقول كلمة هذا الحياء عندك يعني موكافي للي احنا فيه والله عيشة اتقصرالعمر
ابوسعد:ابي اعرف انتي ماعندك احترام لحدانا ابوك
استبرق بدون اهتمام:والله انت علمتني عدم الاحترام موانت للي تبريت من عيال اخوك واهم في حاجتك هذا شنو موعدم احترام منو للي منع لورفان من ماجدموانت هذا عدم احترام منو للي رمى جدي وجدتي في دار العجزة موانت هذا عدم احترام منوللي يضرب ماما كل يوم بدون سبب موانت هذا عدم احترام
ابوسعد بصراخ قلب حال لورفان اكثر:انتي مالك دخل فاهمة بزرة ماطلعت من البيضة جاية اتحاسبني على كل شي
استبرق وقفت بشموخ قبال ابوها:لي دخل لورفان اختي وماما وجدي وجدتي وكيفي اعمل للي ابي
ابوسعدضربها كف قوي:انا ساكت لك واقول بكرة تكبروتعقل لكن اشوفك كل يوم السانك يطول اكثر ياحقيرة
استبرق مانزلت ولادمعة من عينها صفقت لبوها:اهنيك يابابا على هالتربية للي تربينا بضرب طريقة قديمة بس تنفعك ربتك وصرت كبير والكل يعرفك صح
ابوسعد طلع من الغرفه لانو اذا جلس اكثر ممكن يذبحها لورفان بسرعة قامت لها:صار لك شي
استبرق ابتسمت:لاعادي لايهمك اهوكذايزعل من الحقيقة ماعلينا انروح انزور جدي وجدتي
لورفان ضمت استبرق:ياقلبي انتي عارفه يالمك خدك ليه تكابرين ماتبكين لية
استبرق:غصب اتبكيني انتي
لورفان:لاموغصب بس ليه تكتمين موزين لك
استبرق فكت اختها:اقول بس بسرعة البس انروح لجدي وجدتي
لورفان:لالالا بكرة الصباح انروح الحين لا
اسنبرق:طيب انا بروح غرفتي تبي شي
لورفان ابتسمت:لا
اطلعت استبرق وخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت حالها على السرير وصارت تبكي بقوة واهي كاتمة شهقاتها رن جوالها وردت بدون ماتنتبها لرقم بصوت باكي:نعم
.........السلام
استبرق:وعليكم السلام نعم
الشاب:هذا جوال زياد
استبرق:لاغلطان
الشاب:طيب اسف
استبرق:عادي حطت الجوال جنبه فكرت انوقفل ورجعت تبكي واهي منقهرة مرة ساعة اهي تبكي جاتها رساله على الجوال(انا اسف ماقفلت بس وانتي تبكين قطعتي قلبي انا جداسف والله موقصدي بس قلبي ماطاع اقفل وانتي تبكين)
استبرق ماافتحتها لانو اهي مالها خلق شي نامت على طول بعدنوبة بكاء شديدة
.........................
بيت سمر
سمر:اتعرف ودي امسك فهد واذبحه يعني من جدها يضربها هالضرب
راكان يستهبل:لوانا اضربك مثل فهدشنواتسوي
سمر:لاياحبيبي الله يخلي الشرطة لشنوموجودين اتفكربنات الناس لعبة عندك تضربهم
راكان:بسم الله علينا اساس للي بيضربك بيغيررايه انتي عندك مشالله اخو عنده موهبة في الضرب وغيركذا عمك عبدالرحمن يمه بسم دولاب متحرك
سمر اضربته:قول مشالله
راكان:ههههههههه مشالله
سمر:المهم ايش بقول متى ننزلين
راكان:مادري والله عندي شغل فوق راسي
سمر:اهاا
راكان:كم صار لك الحين
سمر:امممم ثلاثه
راكان:الجوري تولدقبلك ولاانتي تولدين قبل
سمر:لاجوري قبلي اتوقع الجوري باقي لها شهرين
راكان:اهااا
سمر:راكان
راكان:هلا
سمر:مشتيهة شوكلاتة
راكان:عندك دولاب مليان شوكلاتة
سمر:لالالا انا مشتيهة شكولاتة ساخن
راكان وقف وراح المطبخ وعمل لها شوكلاته:اتفضلي
سمر:يسلموو حياتي
راكان:الله يسلمك
سمرتناظر راكان واهي تشرب الشوكلاتةبحب:كوني
راكان يعرف سمر ماتقول كوني الا انها تبي حاجة قام وجلس جنبها على السرير:عيونه
سمر حطت كوب الشوكلاتة على الطاولة:كوني لاتروح الدوام بكرة
راكان:لية
سمر تمسك يده:راكان انا ابيك جنبي الله يخليك
راكان:سمورة حياتي لازم اروح الشركة اتعرفين انا المدير يعني لوماراحت منويوقع الاوراق
سمر اشوي وتبكي:مالي شغل لاتروح
راكان احتار معها:طيب ماراح اروح
سمر حطت راسها على صدره:صدق
راكان يمسح على شعرها:اكيد
سمر:واذا دقوا عليك
راكان:انتي اهم من كل شي
سمر بدلع تبوس خد راكان:احبك
راكان:سمور لاتخليني اسوي اشياء موزينه
سمر:لا ماتقدرالدكتورة اتقول موزين في شهور الاولى
راكان:لازين انا سالتها
سمر انفجعت:شنوقلت لها
راكان يهمس في اذن سمر:قلت لها انيxxxxxxxxxxxx
سمر:كذاااااااااب فشلتنا راكان لالالا ياويلي ماراح اروح من لدكتورة من جديد
راكان:لاوالله سمر اعقلي
سمرانسدحت عطت راكان ضهرها:تصبح على خير
راكان بخبث:والله اني تعبان ياقلبي حاسة فيني انسدح ورها بضبط وحط يده على خصرها:يالبى الزعلانة
سمر:لاتكلمني
رامان باس رقبتها بحنان:اموت فيك
سمر اتخدرت من البوسة راكان كمل عليها طبع بوسة خلف اذنها:اعشقك ياقلب راكان
xxxxxxxxxxxx* بس مشفر
.............................


اتهى توقعاتكم البارت بيكون يوم الاربعاء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-16, 01:37 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر:كذاااااااااب فشلتنا راكان لالالا ياويلي ماراح اروح من لدكتورة من جديد
راكان:لاوالله سمر اعقلي
سمرانسدحت عطت راكان ضهرها:تصبح على خير
راكان بخبث:والله اني تعبان ياقلبي حاسة فيني انسدح ورها بضبط وحط يده على خصرها:يالبى الزعلانة
سمر:لاتكلمني
رامان باس رقبتها بحنان:اموت فيك
سمر اتخدرت من البوسة راكان كمل عليها طبع بوسة خلف اذنها:اعشقك ياقلب راكان
xxxxxxxxxxxx* بس مشفر
.............................
بعدمرور ثلاث ايام فهد راح بيت عمه واتفق معه

فير غرفة فطوم انطق الباب:اتفضل
دخل ابواحمد:كيفها دلوعتنا
فطوم:الحمدالله
ابواحمدجلس على الكرسي:تعالي يابابا
فطوم راحت جنبه جلسها على رجوله:ابي منك طلب
فطوم:امرني
ابواحمد:صاحبي ولده بيتزوح ومحتار ايش اخذ له وفكرت مافي غيربنتي الحلوة اتروح معاي السوق ونتخارله شي حلو وذوق
فطوم بفرح انها بتطلع:من عنوني عطني بس خمس دقايق اغيرملابسي
ابواحمد:لاتتاخرين علي
فطوم:تامرامر
ابواحمد مسح على شعرها بحب:الله يحفظك يارب يلاانا انتظرك في الصالة
فطوم انقزت من على رجول ابوه:تيب
طلع ابواحمد وفطوم وقفت جنب الدولاب وحاست وفي الاخير استقرت على هذا
انزلت تحت وعلى يدها العباية ابواحمد:جهزتي
فطوم:يب يب
ابواحمد:يلا
البست العباية وتلثمت وطلعت واركبو السيارة وصلوا السوق وانزلوا دخلوا المحل ابواحمد بهمس لفطوم:بروح الحمام طيب
فطوم بهمس:تيب
طلع ابواحمدوشاف فهد:ياويلك اذا زعلتها
فهدابتسم وحاب راس عمه:في عيوني
ابواحمد ابتسم:يلااخليكم تحمل عادبتكون معصبة
فهد:على قلبي مثل العسل
ابواحمد:يلامع السلامة
فهد:في حفظ الرحمن
مشى ابواحمدودخل فهدالمحل فطوم تحوس في المحل وقف وراها:دايم الذوق يختار الذوق
فطوم انصدمت بس سوت نفسها عادي:شكرا
فهد:اخبارك
فطوم تتكلم بحترام لانهم في سوق:بخير
فهد:دوم شنواتسوي هنا
فطوم:مع بابا نشتري هدية لولدصاحبه لانوبيتزوج
فهد(والله خطيرعمي):اهاا وشفتي
فطوم قربت وهمس في اذنه:لاتفكراتكلم معاك حبأفيك لانو احنا في سوق
فهدابتسم:حلال عليك كلميني مثل متحبي
فطوم ماردت عليه وطلعت من المحل تنتظرابوها على طاولة من الطاولات فهد فطوم:تاخربابا
فهد:تحبي ارجعك البيت
فطوم:لاشكرا مستغنيها عن خدماتك
فهد يلعب بالجوال:اهاا
مرة ساعات عليهم ينتظرون ابوها فطوم تدق عليه ومايرد عليه فهد:فطوم قومي معاي شوفي المحلات بتسكر
فطوم:اوووف لاتحن فوق راسي
فهد مارد عليها تقريبا فضى المجمع فطوم:قوم رجعني البيت
فهد وقف:يلا
اركبوا السيارة وفهدمشغل موسيقى رومنسية فطوم تناظر من الشباك لحظت انوفهد يمشي في طريق غير البيت:انت وين ماخذني
فهدبهدوء:اسمي فهد
فطوم:وتراب شنواسوي يعني ارقص رجعني البيت احسن لك والله اصارخ واقول انك خاطفني
فهد:ههههههههه كيف خاطفك وانا زوجك بنروح الشالية
فطوم:منوقالك اني ابي اروح معاك مكان
فهدماردعليها واهي انقهرت اكثر وصلوا الشالية وانزلوا فطوم:اسمعني ترجعني يعني اترجعني
فهد:انشالله ممكن ندخل
ادخلوا فهد:شيلي عبايتك
فطوم:مالك دخل فيني
فهد قرب منها فطوم بصراخ:بعدعننننننننننني
فهدبعد:خلاص خلاص شوفيني بعدت
فطوم بتبكي بس اتقوي نفسها:حقير
فهدبهدوء:ماراح اعمل لك حاجة انا ابيك تجلسي مرتاحة لانوبنجلس لبكرة هنا يعني معقولة بتجلسين في العباية
فطوم افسخت العباية بهدوء وجلست على كنبه بعيدة فهد:ممكن تسمعيني
فطوم بطفش:خلصني
فهد:انا اسف على كل شي عملته معاك والله يعلم اني ندمان على كل حاجة لوانتي مكاني شنوراح تعملي
فطوم:والمطلوب
فهدبتردد جلس جنبها فطوم غطت وجهها:لاتضربني والله ماعملت حاجة
فهد لعن نفسه الف مرة انوضربها:ماراح اضرك
فطوم:شنوتبي
فهد مسك ايدينها وباس راسها:سامحيني يالغالية
فطوم صارت تترجف:فهد
فهد بندم جلس قباله على ركبته:نعم
فطوم بتردد وخوف:ممكن تتركني اتكلم
فهد:اتفضلي
فطوم بخوف:لين قبل لانسافر كانت علاقتها اوكي معنا وكانت تتقرب مني وانا رحبت فيها لانوحسيتها وحيدة وبعدعرس راكان كلمتني وقالت لي انواهي معزومة على حفلة اخت صاحبتها جاية من السفرورحت معهاودخلنا الاستراحة والله والله ماكنت اعرف انها مكس والله واذا مومصدقني عسى هالروح تصعدللي خلقها
فهد بخوف:بسم الله عليك لاتقولي كذا
فطوم طاحت دموعها وبخوف:فهدانت عذبتني
فهد:والله احبك ياقلبي والله
فطوم تناظرفهد اشتاق له واشتاق لحضنه وشتاق لحنان:فهد
فهد:امريني
فطوم بخوف تناظره فهد:لاتخافين قولي
فطوم رمت نفسها عليه:ليه حرمتني من حنانك وحبك ليه
فهدضمها بقوة:والله الشيطان اعماني والله
فطوم تبكي بقوة فهد سحبها وجلسها في حضنه وعدل جلسته على الارض واهويمسح على شعرها فهد:خلاص بكاء يافطوم
فطوم تمسكت في ثوب فهدبقوة ولاتكلمت فهدمخليها براحتها بعدمرورربع ساعة فطوم مسكره عيونها حملها فهدعلى الغرفه نزلها على السرير افتحت عيونها بخوف:فهد
فهد يغطيها:ارتاحي الحين
فطوم قامت مفزوعة:مابي
فهد يرجع يسدحها من جديد:ارتاحي وبعدها يصيرخير
فطوم بخوف تناظرفيه:بترجع تحبسني صح
فهد:لا
فطوم بخوف:لية بتتركني هنا
فهدجلس جنبها:ابيك ترتاحين
فطوم امسكت يده:خلك هنا
فهد:انشالله
فطوم بدت تغفي بس ترجع تفتحهم وتتاكدمن وجودفهد جنبها فهدرحمها:ماراح اتحرك من هنا نامي
فطوم بخوف:قول والله
فهد انسدح على السرير:شوفيني بنام معاك
فطوم تطمنت وبتنام بس اهي مشتاق لحضن فهدموت موت موت بس مستحية اتقوله قربت منه وسكرت عيونه
فهد رفع نفسه اشوي وصار يمسح على شعرها بحنان وحب باس راسها بهدوء
فطوم بتردد:فهد
فهد بحنان:شنوتبي
فطوم:خايفة مومتعودة انا في الشالية
فهد عدل جلسته:تعالي
فطوم راحت في حضنه وفهدضمها بقوة فطوم ذابت في حضنه ياااي قدايش مشتاقه لحضنك يافهد
فهد يمسح على شعرها:ماودك تنامي
فطوم حركت راسها بلا
فهدبحنان:من شوي كنت بتنامي ايش للي صار
فطوم تمسك ملابس فهد بقوة:مافي شي طارالنوم
فهد بحب مسك يدها:لاتخافي ياعمري مراح اتحرك شبرواحدمن جنبك
فطوم نامت بعدكلام فهدوالاخ فهدجلس يمسح على شعرهاويبوس راسها ومرة يبوس يدها ضمها لها بقوة واهويشوفها كيف نايمة بهدوء بعدمرور ربع ساعة صحت وافتحت عيونها شافت نفسها في حضن فهد ادفنت وجهها بصدره اكثر فهد كان صاحي مانام:صح النوم
فطوم:صح بندك
فهد:نمتي كويس
فطوم:يب
فهد:الحمدالله يلاقومي غسلي بننزل على البحر
فطوم(ماتبي اتقوم من حضنه)بدلع:مابي
فهدانهبل على دلعها رفع راسها من حضنه وباس خدها بهدوء:اموت فيك
فطوم رجعت راسها مكان فهد:طيب
فطوم:شنو
فهد:تكلمي
فطوم:شنواقول
فهد:اللي في خاطرك ومترددة تتكلمي
فطوم تدفن روحها بحضنه اكثر:فهدمابي افقدحضنك وحنانك
فهد يلعن نفسه الف مرة على للي سوى فيها ضمها اكثر:انشالله ماتفقدينهم
فطوم حركت رجلها:اااه
فهدخاف عليها:شنوفيك
فطوم:لابس رجلي
فهدبيبعدها عنه فطوم تتمسك فيه اكثر:ياعمري بس بشوفك رجلك
فطوم:طيب
فهدراح جنب رجلها وشافها كيف صايرة زرقاء:وين طحتي
فطوم نزلت راسها:ماطحت هذي من كنا في بريطانيا بس موراضيه تخف
فهد باس رجلها بحب:قومي انروح الدكتور
فطوم انجنت من حركة فهد:ها
فهد ابتسم:اقول قومي انروح الدكتور
فطوم:لاماله داعي
فهد:بس مزرقة
فطوم:من اشوي اتالمني بس الحين لا
فهد مسكها وقفها:ننزل تحت
فطوم:تيب
انزلوا تحت وقفوا جنب البحرفطوم بتردد:ابي انزل للبحر
فهد:طيب
فطوم حطت جوالها عندفهد وفسخت جزمتها ونزلت للبحروصارت تلعب في المويه وفهدجالس على البحر يناظرها ياعمري يافطوم والله اعوضك كل دقيقه مرت 10 دقايق فطوم اطلعت من البحر وجلست جنب فهد ابتسم له:فرحانة
فطوم ابتسمت:يب يب
فهد تربع:تعالي اجلسي
فطوم:ملابسي فيهم موية
فهد:مومشكلة تعالي
فطوم اجلست في حضنه ومافي غيرصوت الامواج ونسمات الهواء رن جوال فطول للي كان جنب فهدوشاف المتصل(يالبى قلبه):منو
فطوم:عبدالرحمن
فهد:اهاا
رت فطوم:هاي دحوم
عبدالرحمن:وينك اليوم مالت بس
فطوم:موفاضية لك
عبدالرحمن:اسكتي بس لااحديسمعك ويصدق ياسيدة الاعمال
فطوم بدلع تحط راسها على صدرفهد:اكيدانازوجةفهدxxxxxxxxx xxxرجل الاعمال المشهور
عبدالرحمن استغرب:انتي بخير
فطوم:هههههههههه ايوة بخير
عبدالرحمن:انتي وين
فطوم افتحت السبكير فهد:هلاوالله في العم للي طلع في الوقت الضايع
عبدالرحمن:ممكن افهم للي يصير
فهد:ابدوالله يالعم واحدطالع مع زوجته يراضيها
عبدالرحمن:والله يافهداول مرة جاك شي خفيف الثانية اذبح والله
فهد:في عيوني يالعم
عبدالرحمن:مالت عليك قولي دحوم حالك حالهم شنوالعم ذي اتحسسني كني عندي سبعين واحد
فهدوفطوم:هههههههههههههههه� �ههه
فهد:انشالله الحين ممكن تذلف
عبدالرحمن:المهم فطوم ابيك ضروري تجي لي البيت بكرة
فطوم:تيب
قفلوا من دحوم فطوم:فهدندخل احسن
فهد:اوكي شوفي في الدولاب في ملابس لك
فطوم قامت من حضن فهد وغيرت ملابسه ونزلت شافت فهد جالس على الكنب راحت جنبه وحطت راسها على كتفه فهد حط يده على خصرها:منومزعل بنتي
فطوم:دحوم يبي اروح بيته عشان لين
فهد:طيب
فطوم:انامابي اشوفها اهي السبب في صار لنا
فهد:موقلنا ننسى للي صاروالمسامح كريم رب العالمين يسامح ويغفرلنا الذنوبنا كيف احنا يالبشر
فطوم:عارفة بس
فهد:من غيربس خلينا ننسى الماضي
فطوم:طيب
فهد:جهزي حالك بكرة بنسافر
فطوم بخوف:انامابي اسافر
فهد:لية
فطوم خافت اتقوله ترجع تضربني وصدق يعصب عليها الحين:ابي اجلس مع ماما
فهد:بعدك خايفة
فطوم:مادري انت الحين اوكي معاي انا كرهت بريطانيا لاني عشت العذاب فيها فهدالله يخليك مابي ارجع فيها
فهدبهدوء:مافي احدغيري يدرالشركة
فطوم:مابي اروح هناك
فهد:طيب اسمعيني نرجع لها ونجلس شهرلوقت مااخلص كل شغلي هناك وبعدهاننقل الشركة لمكان ثاني
فطوم:مادري
فهد قرب منهااكثر:لاتخافين شهرونرجع بس
فطوم بخوف:ماتعمل لي حاجة ولاتحبسني
فهد باس راسها:لا
فطوم اتخاف منه واتحس بالامانة معه:طيب
فهد:جهزي نفسك بكرة
فطوم:طيب نرجع البيت
فهد:لابكرة الصباح نرجع
فطوم:طيب كم الساعة
فهد:12 ونص
فطوم بتعب:فيني النوووووم برغم اني لسى جالسة
فهدبحب يمسح على شعرها:لانونومك قليل ومش منتظم
فطوم:طيب قوم ننام
فهد بحنان:انامافيني النوم بجلس اخلص الاوراق اتخص الشركة عشان اكون خلصت على الاقل ربع الشغل
فطوم:خلاص مراح انام بنتظرك
فهد يحط الاوراق على الطاولة:براحتك حبيبي
فهدبداء يشتغل في الاوراق فطوم وصل النوم فيها مليون بس تقاوم فهد ماحس فيها لانو يشتغل ومندمج بعدمرور ساعة لف شاف فطوم كيف تقاوم النوم ابتسم على شكلها:ياعمري اصعدي نامي انا بخلص للي عندي واجيك
فطوم:مابي اخاف
فهد:طيب تعالي عندي
فطوم راحت جنبه فهد حطهابحضنه:يلانامي
فطوم:ماتحملني فوق الااذا انت بتنام
فهد:من عيوني
ابتسم فهدلها وجلس يكمل شغل ماخلص الابعدثلاث ساعات لم الاوراق وفطوم نايمة بحضنه مثل الطفلة حملها على فوق ونزلها على السرير دخل الحمام يغيرملابسه ويغسل اسنانه وانسدح على السرير قرب من فطوم ورفعها بخف كنها تحفة ثمينة وخايف تتاذها حطه في حضنه ونام واهوضامها
.........................


استبرق اجلست واهي اتحس بصداع في راسها قامت تروشت وصحصحت واخذت الجوال وشافت الرساله واستغربت بس طنشت انزلت تحت ماشافت احداصعدت غرفة لورفان:هاي
لورفان:عليكم هاي وصح النوم
استبرق:صح بندك غريبة البيت هدوء
لورفان:مافي احداساس فيصل طالع وبابا مسافرومامابيت الجيران
استبرق:اهاااااا اخبار ماجد
لورفان:الحمدالله ايش بقولك الصباح انزور جدي وجدتي
استبرق:مومشكلة
لورفان:تيب طفش صح
استبرق:قومي معاي عندي خطة فصيعة
لورفان:تيب
انزلوا تحت اسنبرق:روحي جيب علبة الصابون غسيل الاواني
لورفان استغربت:لية
استبرق:لاتسالين
لورفان راحت المطبخ وجابت للي قالت لها وطلعت لها وشافته معيبة الممر للي يدخل على البيت كله موية:شنوهذا
استبرق:يلايلا حطي الصابون
لورفان بهبل كبت الصابون كله وصارت تتزحلق:وناااااااااسة
استبرق:هههههههه اسكتي باقي ثلج
لورفان:مهبولة
استبرق تدخل المطبخ وتاخذ كيس الثلج وتكب الثلج كله وقام الهبال لورفان موقادرة توقف:من وين جايبتها يالخبلة
استبرق جايه تركض وتتزحلق:ان ام الخطط
اجلسوا يلعبون وملابسهم كلهم موية وصابون دخب فيصل وطاح البنات:هههههههههههههههههه
فيصل:وجع مهبل انتي معها شنوهذا
لورفان واستبرق كل وحدة تمسك الثانية:نلعب طفشنا
فيصل صار معاهم يتزحلق:يناااس احس نفسي خبل
لورفان:احلى شي عيش في عالم الخبال
العبوا لين تعبوا وصعدوا يتروشون
غرفة استبرق رن جواله ورت بهبال:ياهلاومرحبا
الشاب ابتسم:اخبارك بعدامس
استبرق:نعم ومين حاظرتك حتى تسألني وايش دخلك فيني من الاساس صدق ناس مافيهم ذرة حياء
الشاب:بسم الله الرحمن الرحيم اكلتيني بقشوري اسمي محمد وموقصدي ادخل فيك لكن صوتك امس وانتي تبكين قطعتي قلبي
استبرق عصبت:ومين عطاك الحق تسمعني وانا ابكي ترضى على خواتك
محمدبحزن:لوكان عندي خوات صدقيني بيكون لهم الشرف يتعرفون عليك
ايتبرق كسر خاطرها بس ماحبت الطول معها:خلصني شنو تبي
محمد:مابي منك شي بس ابيك تمطنيني عنك بين فترة وفترة
استبرق:خييييييير اقولك ياولدالناس اناموفاضية لحركات المغازل
محمد:مشكورة بس من جديمكن تستغربين كلامي لكن انا محتاج للي يسمعني واسمعه وانا اقسم لك برب العالمين اني يوم دقيت عليك كنت غلطان لكن صوتك اهو للي خلني مااقفل الخط والله اني قصدي شريف لوحصلتي مني ازعاج او قلت لك كلام موزين قولي لي يامحمد اخذف رقمي وكل حاجة
استبرق اسكتت:افكر
محمد:طيب خذي كل وقتك لكن ممكن اطلب منك طلب
استبرق:نعم
محمد:انا بطمن عليك برسايل وممكن تردي علي
استبرق:ان شالله
محمد:الله يحفظك طيب ممكن اعرف اسمك
استبرق:انا لازم اقفل باي
محمد:باي
انسدحت استبرق واهي اتفكر في محمدللي دخل حياته
........................................


في بارت في لليل اتمنى ماتزعلون فديتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.