آخر 10 مشاركات
[تحميل] مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا،سعودية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          168 – فارس الأحلام -روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )           »          167 – الوردة الحمراء -روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )           »          165. قبلة العام الجديد.. روايات ألحان (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          161 _ لهيب الرغبة _ ألحـان (الكاتـب : SHELL - )           »          166 – إمرأة عنيدة-روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )           »          160 _ رهينة الحب _ ألحان (الكاتـب : SHELL - )           »          159 _ النهاية السعيدة _ ألحان (الكاتـب : SHELL - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-12, 07:15 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني للكاتبة {عاشقه شاروخان}





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم

روايه

الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني

للكاتبة

{عاشقه شاروخان}




كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم وكيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

هذي اول روايه لي واتمني تروق لكم...

تنقل الرواية باسمي

أنا

{عاشقه شاروخان}
...................


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 11:34 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 07:18 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




علم غرورك عزتي.......
مالها حد ....
البارات الاول

/
\
/
\
.............فجرررر
فتحت باب غرفتها فجر وطلعت:امري خالتي
ام وليد:حضرتك جالسه بغرفتك والبيت قايم قاعد
فجر:الحين ارتبه
ام وليد:خلصينا اوف متى نفتك منك ومشت
ابتسمت بالم فجر وراحت للمطبخ وشافته حوسه والصحون والاكواب كلها بالمغسله والفرن مو نظيف والارض
رفعت ثوبها فوق وربطته ورفعت شعرها بمساكه
وفتحت الماي وجلست تغسل المواعين خلصتهم وجلست تنظف الفرن وشطفت الارض
وطفت ضوء المطبخ وطلعت ترتب الصاله وتمسح وكنست وبخرت البيت
بعدها طلعت لغرفتها ورمت نفسها على فراشها بالارض ومسكت ظهرها لانها تحس بالم ونزلت دموعها
ورجعت ذكرياتها لورا ايام ماامها وابوها عايشين وكيف كانو سعيدين شاءت اقدار الله وابوها جته جلطه وتوفي وامها ماتحملت فراق زواجها ودخلت بغيبوبه وجلست شهرين بعدها ماتت واخوها اللي ماتعرف اهو حي او ميت لانه من توفت امها اختفى ولاعاد يعرفون عنه شي
وعاشت فجر عند خالتها وخالتها مخليه شغل البيت كله عليها
ومخليتها تنام بالارض بدون سرير
مسحت دموعها فجر وطلعت لها بجامه وراحت اخذت دش واول ماطلعت بتدخل غرفتها سمعت صوت وليد
دخلت غرفتها بسرعه وسكرت الباب
ودموعها تنزل وشغلت الراديو بجوالها وكانت اغنيه رابح صقر
يعني انت تظلمني وانا ماتكلم
واذا انا اخطيت صارت جريمه
يعني تتألم وانا ماتالم
انا على فكره حياتي اليمه
وجلست تسمعها ودموعها ماوقفت وبشهاق وهي دافنه راسها بمخدتها:الله يسامحك ياوليد
ونامت ولم تجف دموعها
>>>>>>>>>>>
بجهه ثانيه
وليد قرب لغرفه فجر وحط ايده على الباب تردد يدق الباب او لا تنهد بضيق وراح غرفته انسدح بسريره ورجعت فيه ذكرياته من سنه
فجر:وليد انت تظلمني
وليد:انا اظلمج ياحقيره انا كنت غبي اني حبيتج وسلمتج قلبي وحسبتج مسكينه وان امي ظالمتج بس طلعت غلطان
فجر:بس كافي
وليدد شد ايدها:صدمتيني فيج
ورمى بوجهها الرسايل
وراح
تنهد لواقعه وليد:آآآه يافجر شكثر وحشتيني
وطلع صورتها اللي عنده ونام واهو يناظرها
>>>>>>>>>
بعرفكم على فجر
عمرها تسعه عشر
طويله نوعا ما ونحيفه يتيمه
جمالها عادي نعومه
شعرها لظهرها اسود وشفايفها صغار وعيونها عسليه ناعسه
تدرس ثالث ثانوي
........................
وليد عمره  اربعه وعشرين جسمه رياضي له عضلات لانه يشيل اثقال وخشمه سله سيف وحلو حييل
وابتسامته جذابه بقوه يشتغل بشركه
يحب فجر موت ثلاث سنين يحبها من كانت بثالث متوسط كان يعشقها ويعشق ترابها وكبر حبه لها بس قبل سنه امه كانت السبب بفراقهم وخلت وليد يترك فجر عقب ماكان كل شي لها عقب وفاه امها وابوها
>>>>>>>>>
على البحر
...........تدرين سجى مهدي غثني اقوله ابعد عني مايفهم يقول جيبي بنت خالتك لي وابعد
سجى:شنو هذا حقير ومنحط وانتي يامشاعل اكيد مابتسوينها
مشاعل:والله لو نشب لي واظطريت بسويها عشان افتك منه
سجى وقفت وبعصبيه:ايش قلتى مشاعل حرام عليج تراهي بنت خالتج حرام تسوين فيها جذيه
مشاعل:اوه فكينا
سجى:حرام اكون انا صديقه لوحده مثلج الحقد والكره مالي قلبها
ومشت
مشاعل ماهتمت وقامت تتمشي على البحر
....................
بعرفكم على مشاعل
المفروض بالجامعه عمرها واحد وعشرين سنه بس هي مع فجر وسجى بثالث ثانوي لانها تعيد
دبدوبه نوعا ما
شعرها لكتفها مو ناعم ولا خشن عاتى ومملوحه قلبها اسود وحقوده
وتكلم شباب وتطلع تقابلهم
وداجه وطلعت مره مع فجر البحر وفجر على نياتها قالت لها بتروح شوي وترجع وراحت تشوف مهدي ومن شاف فجر انجن عليها ويبيها طيب او غصب
......................
اما سجى صديقه مشاعل وتعرف فجر معرفه سطحيه طيوبه وحلوه شعرها لرقبتها قصير
ودايم تنصح مشاعل بس مشاعل ماترد عليها
............
ببيت ابو احمد
عم فجر جالس بمكتبه وماسك صوره لفجر وتنهد بضيق وقال:ياترى وش هو حالك الحين يابنت اخوي
اندق الباب
ابو احمد:تفضل ودخل الصوره بالدرج
احمد:مساءك الله بالخير يالغالي
ابو احمد:مساك الله بالنور هلا بولدي الغالي هلا بسندي
احمد وهو يجلس:هلا فيك يالغالي
ابو احمد:توك راجع من الشغل
احمد:ايه يبه وحدي تعبان ومتكسر بس جيت اقولك ان ام احمد رفضت ناكل بدونك
ابو احمد بضحكه:فديتها
احمد:كح كح ترانا هنا يابو احمد لسه ماطلعت
ابو احمد:ههههه اقول احمد
احمد:سم يبه
ابو احمد:الا اميره والعيال ليش ماجبتهم يتعشونا معانا
احمد:والله يبه مامداني طلعت من الشغل وجيت هنا
وسمع صوت رنيم :بابا متنا جوع
احمد:هههه تكلمت الملسونه
ابو احمد وهو يوقف:هههه يالله خلنا نطلع لهم لاتفضحنا اختك
احمد وقف وطلع
رنيم باست ابوها وحضنته:بابا احمدوه جلس يسولف معاك واحنا ننتظر
احمد:شف الملسونه بنت اخوك الكبير انا شنو احمدوه
رنيم طلعت لسانها
ضحك ابو احمد عليهم وراحو للعشاء
جلس ابو احمد جنبه ام احمد
احمد:هاه يام احمد جاء حبيب القلب ناكل والا
ابو احمد:احمد
مسك ملعقته احمد وجلس ياكل
تركي:صدق خواف
ابو احمد عطى تركي نظره وانثبر
احمد:من خاف سلم ياتروك
ديانا بصراخ:اسكتو نبي ناكل
ام احمد:قص لسان انشالله كم مره اقولك لاتصرخين
ديانا:ماما هم مايسكتو
ام احمد:حتى لو ماتصرخين
ديانا مدت بوز:انشالله
رنيم واشواق فرطين ضحك
ابو احمد ماقدر يمسك نفسه وضحك معاهم
ام احمد:بسكم
الكل جلس ياكل وهم ساكتين
بعد الاكل راحو ام احمد وابو احمد لغرفتهم
ورنيم دخلت غرفتها وحطت راسها ونوم
تركي جلس يلعب بلاستيشن هع
وديانا واشواق دخلو غرفتهم
انسدحت اشواق وتنهدت
ديانا انسدحت جنبها ودخلت ايدها تحت مخدتها وسحبت صوره وجلست تناظرها
قربت منها اشواق وقالت:اكيد تغيرت الحين وايد
ديانا :اكيد زمان احنا ماشفنا فجر ياترى مبسوطه
اشواق:شرايج نقول لامي تحاول تجيب رقمها ونكلمها
ديانا:فكره حلوه
اشواق تنهدت وعدلت سدحتها وجلسو يفكرون لين نامو
.........................
اعرفكم بعم فجر وبنات عمها
ابو احمد
طيب وحبوب ومافي احن منه من الطبقه المتوسطه هم وعمره تسعه واربعين
............
ام احمد طيبه حيل وحنونه
وتحب عيالها حيل ومشكلتها عصبيه شوي عمرها سبعه واربعين
............
احمد ولدهم الكبير عمره سبعه وعشرين سنه حليل وخفيف دم وحلو ولاهو نحيف ولادب متوسط الجسم^_~
ومتزوج له اربع سنين من بنت عمته
ويحبها موت وعندهم رائد واسماء
.................
تركي عمره ثنين وعشرين بيجنن
له سكسوكه وجسمه يهبل
ويدرس اداره اعمال وغامض وعسول ويحب الضحك وراعي بنات نوعا ما
............
ديانا عمرها تسعه عشر اخر سنه ثانوي كبر فجر تحب فجر حيل حلوه حيل لها غمزات ونحيفه جسمها مثل اجسام العرضات
وطويله
.............
اشواق
بثاني ثانوي عمرها سبعه عشروملامحها طفوليه سمراء عكس ديانا ورنوم وشيطونه وشعرها بويه ودبه
................
رنيم اصغرهم بثالث متوسط
عمرها اربعه عشر
هبله وملسونه ماحد يسلم منها
نعومه وعيونها وساع وشفايفها صغار وشعرها البني لنص ظهرها
>>>>>>>>>
عند احمد راح بيته
داخل وشاف اميره نايمه بثوب احمر قصير على الكنبه
ورائد واسماء يلعبون
ضحك وقرب لعياله
رائد راح يضحك لابوه:بابا
احمد شاله:هلاهلا عيون بابا
اسماء تسحب ثوب ابوها
ضحك احمد ونزل لها وجلس وحطها بحضنه هي ورائد
وجلس يلعب معاهم
صحت اميره على صوت احمد يضحك
رفعت راسها وببتسامه:احمد انت متى جيت
احمد:من زمان وانتي بسابع نومه
اميره:غريبه ماحسيت فيك
احمد:شكلك تعبانه عشان كذا ماحسيتي
اميره: ايه وقامت شالت اسماء لانها نامت وحطتها بغرفتها على السرير وطلعت
شالت رائد وغربلها لين نام
ودخلت الغرفه وشافت احمد منسدح ويفكر
قربت له وانسدحت جنبه
سحبها احمد لحضنه:وحشتيني
اميره بخجل:وانت بعد
باس خدها احمد بقوه واميره استحت وحطت راسها على صدره
وابتسم احمد ونامو
..........
اميره بنت عمته احمد
تحبه موت حلوه وانيقه ونحيفه
عمرها وطيبه حيل
>>>>>>>>>>
مشاعل رجعت البيت والوقت متاخر
وفتحت الباب بشويش ودخلت وتمشي بشويش وصدمت بالظلام بشي
جلست تلمس اللي جدامها وكانت بتصرخ:توك تشرفين
مشاعل تنهدت براحه:هذا انت ياوليد خرعتني
وليد:خلصيني من وين جايه هالوقت
مشاعل بربكه:كنت عند سجى
وماحست الا بكف على وجهها:جذابه
مشاعل حاطه ايدها على خدها:انت تمد ايدك علي
وليد بعصبيه:واكسر راسك
مشاعل بصراخ:تخسي انت مالك شغل فيني امي موجوده انت مالك دخل ودزته وراحت ركض لغرفتها
وليد ضرب برجله على الطاوله وانجرحت ومشي وماهتم ومر من عند غرفه فجر
وظل واقف فتره بعدها نزل راسه ومشي
وسمع فجر وهي تفتح غرفتها بس مالتفت خايف يضعف لها خايف شوقه يخونه وينسي انها.............
فجر طلعت عطشانه وتحك شعرها ناظرت شافت دم عند غرفتها لفت وشافت وليد بيدخل غرفته:وليد
وليدد وقف
قربت فجر وشافت رجله وشهقت بخوف:رجلك تنزف
وليد بدون لايناظرها:لامافي شي
فجر وقفت بسرعه:لاتروح لحظه بس
وركضت غرفتها وطلعت معقم وشاش وطلعت له بسرعه
وليد كان واقف بس ماناظرها
فجر:اجلس
وليد:شكرا مايحتاج
فجر:قلت لك اجلس بطل عناد
جلس وليد وجلست فجر وصارت تنظف جرحها وتعقمه
وليد ماقدر ورفع نظره لها
وفجر مو منتبهه له وشعرها نازل على كتفها: حلاك ونعومتك نفس ماهي يافجر
طول عمرك بتظلين طفلتي
وليد قلبه مو راضي يوقف عن الدق مشتاق لها موت مشتاق يحضنها مثل قبل
فجر لفت جرحه وناظرته:خلصنا وقفت وتحس بنظراته اللي موترتها ومدت ايدها عشان تسانده وليد سحب ايدها وطاحت عليه
رفعت راسها متفاجاه
وليد:اشتقت لك
فجر بدون شعور نزلت دموعها
وليد مد ايده ومسح دموعها بحنان وقرب
والتفتو كلهم على صوت
؟؟؟؟؟ماشاء الله
وانتهى البارات
والكثير من الشخصيات شتظهر بروايتي راح تعرفونه مو تتابع الاحداث
فجر ايش سبب كره خالتها لها؟
تتوقعون من الشخص اللي شاف فجر ووليد؟
مشاعل هل بتسلم مهدي فجر عشان تفتك منه؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 07:22 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




البارااات الثاني

/
\
/
لفت فجر وشافت وليد بيدخل غرفته:وليد
وليد وقف
قربت فجر وشافت رجله وشهقت بخوف:رجلك تنزف
وليد بدون لايناظرها:لامافي شي
فجر وقفت بسرعه:لاتروح لحظه بس
وركضت غرفتها وطلعت معقم وشاش وطلعت له بسرعه
وليد كان واقف بس ماناظرها
فجر:اجلس
وليد:شكرا مايحتاج
فجر:قلت لك اجلس بطل عناد
جلس وليد وجلست فجر وصارت تنظف جرحها وتعقمه
وليد ماقدر ورفع نظره لها
وفجر مو منتبهه له وشعرها نازل على كتفها وبخاطره: حلاك ونعومتك نفس ماهي يافجر
طول عمرك بتظلين طفلتي
وليد قلبه مو راضي يوقف عن الدق مشتاق لها موت مشتاق يحضنها مثل قبل
فجر لفت جرحه وناظرته:خلصنا وقفت وتحس بنظراته اللي موترتها ومدت ايدها عشان تسانده وليد سحب ايدها وطاحت عليه
رفعت راسها متفاجاه
وليد:اشتقت لك
فجر بدون شعور نزلت دموعها
وليد مد ايده ومسح دموعها بحنان وقرب
والتفتو كلهم على صوت
؟؟؟؟؟ماشاء الله
قامت فجر عن وليد وقلبها يدق بخوف
وليد وقف:يمه
ام وليد:وصمه انشالله وناظرت بفجر:وانتي ياللي ماتستحين
وليد:يمه فجر كانت تلف رجلي بس مو اكثر اهي مالها دخل انا طلبت منها تعقم جرحي
ام وليد:ادخل غرفتك وبكرا اتفاهم معاك
وسحبت ايد فجر ودخلتها الغرفه ودخلت وردت الباب
فجر:خالتى انا
صفقتها كف ام وليد وسحبت شعرها
وفجر تحاول تكتم صوتها لاتصرخ من الوجع
ام وليد وهي تشد شعر فجر بقوه:انتي متى بتفهمين وتبعدين عن وليد متى انسي اني بخليك تاخذينه وابعدي عنه يافجر احسن لك
فجر ببكاء:انا ماقربت له خالتى انا
دزتها ام وليد على الطاوله وطلعت
فجر حطت ايدها على راسها وشافت دم براسها ناظرت بالمرايا
ومسحت دمها وحطت لزق
وانسدحت وهي تبكي
وتذكرات
من دخل ابوها المستشفي وجلست تبكي بخوف
يومين وطلع ابوها
وناداها ابوها
راحت ودقت الباب
ابو سلمان:ادخلي
دخلب فجر:هلابابا
ابو سلمان:هلا بفجورتي اجلسي
جلست فجر جنب ابوها:امر يبه
ابو سلمان يمسح على شعرها بحنان:فجر يابنتي ابيك لجاء يوم وماكنت انا وامك موجودين ابيك تكونين قويه ولاتخلين احد يظلمج ولاتنزل دموعج لاي شي ابي بنت فهد جبل مايهزها ريح
فجر جلست تبكي:ليش تقول كذا بابا
ابو سلمان يمسح دموعها:انا شقلت مابي دموعج تنزل
فجر:انشالله بس لاتقول هالكلام ثاني
ابو سلمان ابتسم وحضنها
رجعت للواقع وضمت مخدتها:ماقدرت اكون قويه يابابا ماقدرت
>>>>>>>>>>>
عند وليد منسدح على سريره يفكر بفجر
وانفتح الباب بقوه رفع راسه شاف امه
رجع راسه وهو يقول:يمه انا تعبان لاتبدين فيني
ام وليد:لا ببداء وش اللي شفته الظاهر انك نسيت انها خانتك
ترددت هالكلمه باذن وليد خانتك خانتك خانتك
وتذكر الصوره اللي لفجر شايلها تركي وسكر عيونه ودموعه نزلت وصد عن امه عشان لاتشوفه يبكي وبصوت مكتوم:يمه ابي ارتاح
ام وليد تنهدت وطلعت
>>>>>>>>>>
الصباح ببيت ابو احمد
بالرياض
جالسين الكل على الفطور بس رنيم
ديانا:ماما
ام احمد:هلا
ديانا:ماما ابي رقم فجر اشتقت لها
ابو احمد تغير وجهه وحط التوسته اللي كانت بيده وقام
ام احمد عصبت على ديانا:وانتي مالقيتي تتكلمين الا قدام ابوك
ديانا:نسيت انا
ام احمد:انثبري ولاحرف اسمعه منج
ديانا وقفت واهي ماده بوز:دايم انا بس تصرخون على وطلعت
شالت شنطتها اشواق ولبست عباتها وركضت وراء ديانا
ركبو مع السايق وحركو لمدرستهم
اشواق:ديانا امي ماتقصد
ديانا:عادي متعوده
وقف السايق عند المدرسه ونزلو
.............
اما عند ام احمد تضايقت انها طلعت ديانا وهي زعنانه
ورنيم توها صحت دخلت وجلست:صباحو ماما
ام احمد:ايه صباحو
ناظرت رنيم بتركي بمعني شفيها امي هز كتوفه تركي بمعني مادري
وشال كتبه وطلع
رنيم شربت حليب وشالت شنطتها وراحت
ركبت مع السايق وراحت مدرستها
ام احمد شالت اغراض الفطور وطلعت لابو احمد
>>>>>>>>
بيت ام وليد
فجر صحت من النوم ولبست وربطت شعرها ولبست شنطتها وطلعت حطت شنطتها بالصاله
وراحت جهزت الفطور
دخلت ام وليد وجلست على الطاوله:ليش متاخره بالفطور
فجر:ماتاخرت خالتى حتى لسه ماحد قام
ام وليد:ايه روحي صحى مشاعل
فجر وقفت فتره
ام وليد بصراخ:انتي وراء ماتتحركين
فجر حست بقهر كانها خادمه ودها تصرخ بوجهها وتقولها:انا مو خدامه لكم
بس ماقدرت تقول شي وراحت غرفه مشاعل ودقت الباب
ومشاعل ماردت رجعت دقت مره ثانيه
وفتحت مشاعل:خير
فجر:صباح الخير
مشاعل:جايه تدقين الباب عشان تقولين وتقلدها:صباح الخير
فجر:لا خالتى قالت
مشاعل تقاطعها:ضفي وجهك بس وسكرت الباب
انقهرت فجر وجلست تتحلطم:من جد سخافه اجلسها عشان دوامها وتقول ضفي وجهك
راحت شالت شنطتها وجات بتطلع نادتها خالتها:فجر
فجر بخاطرها:ياربيه بس :نعم
ام وليد:صحيتي مشاعل
فجر:ايه
وفتحت الباب وطلعت
شافت سياره وليد تنهدت بضيق
وركبت مع الباص وراحت مدرستها
اما مشاعل طلعت جلست مع امها
ام وليد:انتي مو مداومه
مشاعل:لا
ام وليد:ليش انشالله
مشاعل:تعبانه ومالي خلق
ام وليد:مو واضح انه فيج شي
مشاعل:اوف عاد بطلع اتمشي على البحر احسن لي
دخل وليد:طلعه مافيه
مشاعل:بحكم مين
وليد:انا
مشاعل:انت مالك حكم علي
ام وليد:التزم حدك ياوليد انا لسه مامت عشان تتحكم
وليد:انا ماقصدت يمه بس مشاعل بنت ومو يعني اننا باالكويت تاخذ حريتها والاعشان ابوي مو موجود اخذتو راحتكم
ام وليد عصبت:وليد وجع اي والله انت تكلم امك واي ابو تتكلم عنه اللي تزوج صديقتي ونسى ان عنده عيال
وليد:حتى ولو يمه
ام وليد سفهته
مشاعل:انا رايحه ماما اوك
وليدد:قلت طلعه مافيه
مشاعل:ماما شوفيه
ام وليد:اسمعي الكلام وروحي غرفتك
مشاعل انقهرت:اوف ياربي الله يفكني منك
وراحت غرفتها
وليد اخذ نفسه وطلع
ام وليد نزلت راسها على الطاوله
وجلست تتذكر زوجها
وصديقتها اللي غدرو فيها
كيف صديقتها
تغدر فيها وتاخذ زوجها
هالشي كسرها وتحاول تخفي انكساره بقسوه قلبها
...............
بغرفه مشاعل
اخذت جوالها واتصلت على مهدي:هلا وغلا
مشاعل بدلع:هلا فيك
مهدي:وينك ياقلبي طولتي وانا انتظرك
مشاعل:ماقدر اجي
مهدي:افا ليش
مشاعل:اخوي العله رفض
مهدي:اوه وش هالحظ انا حدي ولهان عليج
مشاعل:الجايات اكثر
مهدي:انشالله
مشاعل:اوك ماما تنادي باي
مهدي:باي
قفلت ورمت الجوال
اوف منه غثه
>>>>>>>
ببيت احمد
اميره
صحت اخذت دش ولبست وتعطرت
طلعت جهزت الفطور
ورائد واسماء باقي نايمين
راحت وصحت احمد
صحى واخذ دش وطلع شافها جالسه تنتظره على الفطور ابتسم وباس خدها:صباح الورد
اميره:صباح الشهد
جلس احمد وجلسو يفطرون
وصار في شوي مربي على شفايف اميره قام احمد وباس شفايفها
اميره استحت وجلست تحرك بالملعقه ضحك احمد على شكلها وهي مستحيه
واخذ شنطت الشغل وباس خدها وطلع
شالت الصحون اميره
وصحت رائد واسماء وفطرتهم وجلست تلعبهم
>>>>>>>
بالمدرسه
فجر جالسه وسرحانه
الاستاذه:فجر
فجر:............
الاستاذه:فجر
وقفت فجر:هلا استاذه
الاستاذه:عيدي الكلام اللي تو قلناه
نزلت راسها فجر
الاستاذه:شفيك يافجر انتي تعبانه
فجر:.............
الاستاذه:تبين تنزلين تحت
فجر:ايه استاذه
الاستاذه:طيب انزلي
مشت فجر
وسن وقفت:استاذه ممكن اروح معاها بس لين تحت وارجع
الاستاذه:اوك معاك خمس دقايق بس
وسن:انشالله
ولحقت فجر ونادتها:فجوره
التفتت فجر وابتسمت لصديقتها
وسن مسكت ايد فجر:شفيك فجور
فجر:ولاشي ياقلبي
وسن:تدرين استاذه نوره قالت لي معاك خمس دقايق هذا اذا شافتني
فجر:ههههه الله يرجك
وسن:فجر وش اللي جرح راسك
فجر:ولاشي طحت بس
وسن:طحتي
فجر:ايه
وسن:مو مصدقتج
فجر سكتت ماردت
وسن:مشاعلوه شعندها غايبه
فجر:مادري عنها
وسن:ماعلينا منها الا اخبار وليدوه
تنهد فجر:وليد
وسن:ايه لما الحين ماعرفتي ليش
فجر قاطعتها:ولاابي اعرف
وسن ماحبت تكثر حكي:اوكي امشي ندخل المصلي
فجر:يالله
>>>>>>>>
ببيت ابو احمد
رن التلفون
وردت ام احمد:الو
.............هلا ام احمد
ام احمد:اهلين هلا ام ناصر
ام ناصر:اخبارك
ام احمد:بخير عساك بخير
ام ناصر:بخير نحمد الله والله مشتاقين لكم والبنات صجوني عشان يشوفون بنات عمهم واحنا عزمينكم اليوم على العشاء
ام احمد:والله بشوف ياخيتي العيال كان يقدرون تعرفين الدراسه والوضع
ام ناصر:ايه عارفه وانا ناطره منك رد
ام احمد:انشالله فمان الله
ام ناصر:فمان الكريم
بعد ماقفلت ام احمد قالت لابو احمد وفرح ووافق
>>>>>>>
الظهر
عند فجر رجعت البيت
وبدلت وتحس بدوخه
دخلت خالتها عندها:يالله بسرعه عشان تسوين الغداء
فجر بتعب:انا تعبانه ياخالتي
ام وليد:اقول عن غنج البنات الزياد معاك دقيقتين واشوفك بالمطبخ
فجر:انشالله
راحت خالتها ومسكت راسها فجر وتنهد بتعب وطلعت
راحت المطبخ وجلست تسوي الغداء وسوت سلطه
وبعد ماخلصته طلعته على الطاوله
ووليد ومشاعل وخالتهاجالسين
بعد ماحطت كل شي بس باقي الماي
راحت جابته ومن جت تحطه على الطاوله جتها دوخه قويه وطاحت مغمى عليها
ام وليد فزت
ووليد شالها على طول:فجر حبيبتي فجر شفيك قومي فجر
ويضرب على خدها
ام وليد:شممها عطر
ركض غرفته وجاب عطره
وبخ منه وشممه
فجر كانت تهذي وهي تشم رايحه عطر وليد:وليد
وليد:قلب وليد
فتحت عيونها فجر وشافت نفسها بحضن وليد قامت وتحس بدوخه
مشاعل وهي تاكل:تمثل هذاهي قامت مابها بلاء
ام وليد وهي تجلس:اي والله دلع فاضي
نظرهم وليد بقهر ووقف فجر وودها عند غرفتها
فكت ايدها فجر وبدون لاتناظره:شكرا
ودخلت غرفتها
ووليد كان وده يدخل عندها ولايطلع الا لنامت بس هالشي مستحيل
اخذ نفس عميق وراح غرفته
اما فجر كانت تحس ببرد وتلحفت بلحافها وتلملم جسمها وهي ترجف من البرد
>>>>>>>
ببيت ابو احمد
الكل تغداء بس ديانا نامت على طول
ورنيم جالسه تتفرج
واشواق جالسه على النت
تركي جالس عندهم
دق جوالها
شاف الاسم *العله*
طنشها ومارد بس كل شوي يدق جواله
رنيم:رد ياهوه حبيبت القلب تدق
تركي:تخسي وانتي شدخلك ام لسانين
رنيم طلعت لسانها وبهبال:والله لسان مو لسانين
تركي رمى كرتون الفاين عليها:عن العياره
بعدها قرب لرنيم:رنومه حبيبتي
رنيم ناظرته بنص عين:خير
تركي:ممكن طلب
رنيم:شتبي
تركي مد لها الجوال:ردي على هالعله فكيني منها
رنيم:كم تعطيني
تركي:كم تبين
رنيم:ميتين
تركي:وجع بعينج
رنيم:كيفك عاد بدك بدك مابدك كيفك
تركي:اوكي امري لله بدي
رنيم:شوف انت تسوي نفسك حبيبي وتقول كلام حب وانا نفسك وبسوي مستحيه وانت تبوسني بحيث تسمع الصوت
تركي:وربي انك اكبر نذله اوك يالله
ضحكت رنيم وردت وخلت الجوال جنبها:تروكي حبيبي فونك يدق
تركي:قلب وعمر ودنيات تركي انتي خلي الفون يولي
رنيم:كل هذا عشاني
تركي:عمري كله لج وفديت الحياء بس وباسها من خدها وبصوت قوي>>طبعا نصب ماباس الا الهواء هع
رنيم:تروكي احبك
تركي:وانا اموت فيك والله يصبرني هالشهرين واتزوجك وارتاح
رنيم بدلع:تروكي
وناظرت بالفون وشافت البنت توها تقفل
فقعو ضحك تركي ورنيم
تركي:وربي رحت ملح عندك
رنيم:احم احم اعجبك يالله هات الفلوس
تركي:اوف ماتنسي وطلع بوكه
رنيم:حلمك انسي
تركي:خوذي
اخذت الفلوس رنيم ونطت من الوناصه
وراحت غرفتها
تركي تحمد ربه على نعمه العقل وطلع
>>>>>>>
نرجع لفجر
نامت من التعب وماحست الا باللي رفع عنها الحاف
فتحت عيونها شافتها خالتها
ام وليد:قومي رتبي المطبخ
فجر تكح:خالتي انا تعبانه
ام وليد شافت وجه فجر احمر
حطت ايدها على راسها شافتها مسخنه بس ماهتمت:خلصيني وبلاء دلع
وقفت فجر ودموعها تنزل من القهر والتعب
تحس بدوخه ولاقادره تركز طولها
بس تماسكت
ودخلت المطبخ وحست بغثيان وركضت للمغسله وجلست تستفرغ وحطت ايدها على بطنها ودموعها تنزل:آآآه ياماما تعبانه
وفتحت الماي وحطت صابون على الصحون وجلست تغسلهم
ام وليد كانت تناظرها
وتشوفها مو قادره تصلب طولها بس ماتقدر تحن عليها كره اختها لها خلها تكره بنتها
راحت ام وليد غرفتها
وانسدحت وصارت الذكريات ترجعلها
كره ام فجر لها كره اختها
وابتعادها عنها
واخذت حبيبها منها
ام وليد كانت تحب ابو فجر
بس انانيه اختها وحبها انها تاخذ كل شي من اختها خلتها تاخذ حبيبها وام وليد اخذت غير اللي حبته وصار كره ام وليد يكبر ويكبر وهالكره صار على فجر
................
فجر خلصت تنظيف
وراحت غرفتها ولفت نفسها باللحاف وشفايفها ترتجف من البرد وجلست تكح وتكح
ومسكت منديل وجلست تكح وناظرت بالفاين دم
خافت فجر وزادت كحتها وخوفها زاد لانه يطلع من فمها دم
شربت ماي ونامت
>>>>>>>>
ببيت ام احمد
البنات جالسات يتجهزون
عشان يروحون بيت عمهم
ديانا لبست جنز وبلوزه بيضاء وشعرها رفعته فوق ونزلت خصل وحطت روج بس وطلعت جلست عند امها وابوها
اما اشواق لبست تنوره قصيره وبلوزه بنيه وشعرها طبعا عاتي لانه بوي وتكحلت وحطت روج وجلست مع اهلها
ورنيم لبست فستان وردي قصير وفكت شعرها البني الطويل وسوت باف وحطت وروج وطلعت
وتروك لبس وكشخ وطلعو
والكل لبسو عبايتهم وطلعو
اول ماوصلو نزلو
وتركي جلس يسلم على عيال عمه
ودخلو
البنات اول مادخلو حضنو بعض من الفرح
رنيم حضنت امجاد:مجوده اشتقت لك
امجاد:هههه يابكاشه اليوم متقابلات بالمدرسه
رنيم:المدرسه غير وهنا غير يادبه
ديانا:حنونه شفيك ماتسلمين
حنين:ايه هلا
هيام بهمس:ديون خليها تولي بس
ديانا ضحكت وراحو داخل
اشواق دخلت مع العنود
ورنيم جلست تضبط الباف بالمرايا وامجاد معاها
.................قمرر وربي
التفت رنيم وكشرت:هذا انت يافهيد
فهد:اه بس ياحلو اسمي
رنيم:ضف وجهك بس لايجيك كف يعوفك حياتك
فهد:افا ليش
رنيم ناظرت بامجاد:امجاد شوفي اخوك
امجاد:فهد خلاص
فهد:خلاص من وشو احبك والله احبك افهمي وحسي فيني
رنيم بغرور حركت اصبعها:احس فيك انت سورى ومشت
امجاد ناظرت بفهد اللي تغير وجهه ولحقت رنيم
فهد تضايق وراح عند الرجال
رنيم دخلت وركضت حضنت عمتها مها:عمتو وحشتيني
العمه:وانت وحشتيني وجلست جنب عمتها
حنين:ماما وناظرت برنيم
العمه مها:هلا
حنين:لاخلاص ولاشي
امها فهمت عليها وسكتت
بعرفكم على عمته فجر والبنات وعمهم ابو ناصر
عيال ابو ناصر وبناته
ناصر الكبير وبامريكا يدرس عمره خمسه وعشرين
وضاري عمره ثنين وعشرين سنه ويدرس مع تركي حلو وفرفوش وجسمه
نفس جسم تركي ويدرس مع تركي اداره اعمال
فهد:واحد وعشرين سنه يحب رنيم مع انه صغيره لكنها ساكنه قلبه
وحلو حيل وجذاب وانيق وحنون مره ويدرس طب
هيام:عشرين داخله قسم اقتصاد وبتحول هندسه ديكور وطيوبه
وتشبه ديانا شوي شعرها
طويل شوي ونحيفه
العنود مع ديانا بنفس الصف
ومملوحه وحلوه وناعمه شعرها طويل نوعا ما وصقيقه اشواق حيل
امجاد مع رنيم ثالث متوسطه اربع عشر سنه هبلاء مثل رنيم وحلوه ملامحها هاديه وشعرها بني نفس رنيم بس قصير
..............
بنات العمه مها وعيالها
نواف متزوج عمره ثلاثين سنه حليل ومايحب كثره الكلام وكلمته
وحده مايثنيها
محمد عمره سته وعشرين مافيه اشر منه ومصادق شله فاسده وضايع وداج معاهم
اميره اربعه عشر زوجه احمد
حنين ثلاثه وعشرين سنه وجلسه بالبيت وتاركه الدراسه ومغروره
وحقوده وحلوه وهالشي زايد غرورها وصقيقه مشاعل لجتمعو اجتمع الشر
>>>>>>>>
العمه مها وام احمد وام ناصر جالسين سوا
والبنات سوا
رنيم:اقول حنين احنا بجلستنا مانبي رفعت خشوم
حنين:نعم اعتبرها طرده يارنيم
رنيم:اعتبريها كذا
حنين وقفت وبقهر:حطيتي راسك براسي يارنيم وتحملي اللي بيجيك
رنيم:ياماما خفت ضفي بس
نظرتها حنين بكره وراحت
ديانا:رنيم عيب اللي سويتيه
رنيم:بلا عيب بلا بطيخ تستاهل كذا واكثر
امجاد باست خد رنيم:فديتك انا
هيام:ماعلينا منها بس
ديانا:هيوم جبت رقم فجوره
هيام:جد حلفي
ديانا:والله
هيام:وناسه امشي نكلمها الحين
ديانا:مقفل جوالها
هيام :قهر
اشواق وقفت بضيق:بنات انا بطلع برا احد بيطلع معي
البنات:لا
بس العنود قامت معاها
طلعت اشواق والعنود
وجلسو على الارجوحه اللي بالحديقه
وجلست اشواق تبكي بدون سبب
تحس بضيقه وحابه تطلعها
وجلست تبكي فتره بعدها مسحت دموعهاوالعنود حستها محتاجه تبكي عشان ترتاح
قامو والتفتت اشواق وشافت شخص وشهقت
...............وحشتيني
اشواق صارت ترجع على وراء:محمد ابعد عني
محمد:ليش انتي لي ياشواق فاهمه
العنود ركضت داخل تقول لاهلها
اشواق:ابعد عني يامجنون انا مابكون لك
محمد قرب وسحبها وصار يضربها كفوف:قلت لج انتي لي فاهمه لي
واشواق تصرخ وتبكي:ابعد ماما لحقيني
الكل طلعو على الصراخ وتركي مسك محمد وعطاه بوقس وجلس يرفس فيه:ياحقير هذي بنت عمك كيف تمد ايدك عليها ومحمد قام وضرب تركي بوقس وراح يركض
واشواق حاضنه ديانا وتبكي
ابو احمد ارتفع ضغطه وام احمد مسكته ودخلوه داخل واخذ علاجه ودخلو اشواق داخل
حنين بصوت خافت:تستاهل
التفتت رنيم عليها ونظرتها من فوق لتحت وراحت
العمه مها:اسفه يابنت اخوي
اشواق تبكي بحراره
ديانا:عمتى ماله داعي الاعتذار انتي مالج دخل
العمه مها:فشلني ولدي الله يفشله
العنود تمسح على شعر اشواق:بسك ياقلبي
رنيم:ديانا تركي يبي يشوف اشواق
العنود وهيام تغطو وحنين ودخل تركي
وشافها تبكي قرب لها ومسح دموعها بحنان:شوقتي حبيبتي ليش كل هالبكاء انا اعرفج قويه
اشواق بشهاق:طقني تركي هذا مجنون
تركي:وانا اخذت حقج منه وامسحي دموعج يالله
اشواق مسحت دموعها بكفوفها وناظرت باخوها وحطت ايدها على شفايفه فيها جرح
تركي بضحكه:شفيج جرح عاتي
اشواق ابتسمت بتعب
دخلت امها وحضنتها
والكل تكدرت خواطرهم
ولبسو عبايتهم
سلمو على بعض البنات وطلعو
ركبو السياره
وابو احمد سلم على اخوه ابو ناصر وطلع وركب سيارته واتجهو لبيتهم
اول ماوصلو ابو احمد وام احمد دخلو غرفتهم وانسدحو
ام احمد:شفيك يابو احمد
ابو احمد:خايف من تشتت العيال
ام احمد:اي تشتت
ابو احمد:خايف بسبب هاللي صار تصير عدوات بين تركي ومحمد
ام احمد:انت تدري يابو احمد ان ولد اختك هذي مو اول مره يتعرض لاشواق واحنا نسكت
ابو احمد:شتبينا نسوي هذا ولد اختى
ام احمد:حط حد لولد اختك انا مابسكت كثير
تنهد ابو احمد ومارد
.............
بغرفه تركي
اتصل بضاري:الو
تركي:هلاضاري بغيك بخدمه
ضاري:امر عيوني لك
تركي:ابيك تجيب لي اجل محمد
ضاري بصدمه:وشوو
تركي:اللي سمعته
ضاري:بلاجنان ياتركي هذا ولد عمتنا
تركي شد على راسه:قهرني باختي ياضاري قهرني
ضاري:الله يهديه مو منه من السم اللي يتعطاه
تركي:حسبنا الله ونعم الوكيل على هالرفقه
ضاري:ايه والله
تركي:يالله تصبح على خير
ضاري:وانت من اهله
وقفل وجلس يفكر لين نام
................
بغرفه البنات
اشواق اخذت دش
وطلعت وجلست تناظر وجهها بالمرايا والزراق اللي بوجهها واثر اصابعه بخدها ونزلت دموعها
رنيم ناظرته وقربت وحضنتها
اشواق ابعدت وانسدحت جنب ديانا ورنيم انسدحت جنبهم ونامو
>>>>>>>
ببيت ابو ناصر
بغرفه البنات
امجاد:وجع بعينه والله
هيام:وربي يقهر الحقير
امجاد:اموت واعرف شيبي من اشواق هو
العنود:شكله يحبها
امجاد:حبه برص اي والله
العنود:بس اللي يحب مايسوي كذا بحبيبته
هيام:و يعني حتى اشواق مو من عمره
امجاد:انا حسيته مو طبيعي
هيام:وجهه يخوف والله
العنود:وسواد تحت عيونه
امجاد:هههه مثل انجل لتحول وصار مصاص دماء
هيام:ههه عليك تخيلات مادري شتبي
العنود:هههه اقول اخمدو ورانا دوام
امجاد:هههه يالله خلنا ننام من جد بكرا انام على الطاوله
هيام:تصبحون على خير
امجاد+العنود:وانتي من هله
...............
ضاري
جالس يفكر>>مو الحين اجهلك<<لاتخاف مابقول_<
فهد جالس يفكر برنيم
وحبه لها وينتظر هالثلاث سنين تمر بسرعه ويتخرج ويخطبها
>>>>>>>>
ببيت العمه مها
حنين نامت وهي تضحك من الفرح ان اخوها صفق اشواق بس باقي انتقامها من رنيم
اما مها>ام نواف
جالسه تنتظره يرجع وجلست للفجر
دخل محمد وصعد على الدرج وقفه صوت امه:محمد
التفت:نعم
ام نواف:نعامه ترفسك تكلم بادب
محمد:لاحول يمه انا تعبان
ام نواف عطته كف:فوق على نفسك فوق وشوف الاشياء اللي جالس تسويها
محمد:تضربيني يمه
ام نواف:واكسر راسك انقلع غرفتك ولااسمع حرف منك
محمد طلع غرفته وبركان بداخله
وام نواف جفاها النوم
>>>>>>>>
انتهى البارات
رايكم وتعليقاتكم
محمد شسالفته مع اشواق؟
وضاري من يحب ويفكر بمن؟
فهد وحبه لرنيم تتوقعون بيجي اليوم اللي تحبه فيه؟
ووفجر ايش فيها وايش سالفه الدم اللي يطلع منها ومعاناتها لمتى وشكثر بتتحمل؟
ووليد وفجر وحبهم لبعض وتفرقه ام وليد لهم؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 07:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البااااااااارات الثالث
/
\
/
\
ببيت ام وليد
صحت فجر ورفعت نفسها بتعب وناظرت بالمنديل وشافت فيه دم
وتذكرت امس من كحت دم
حست بخوف وقامت توضت وصلت واخذت دش وحست براحه شوي
ضفرت شعرها وحطته على جنب واخذت شنطتها وطلعت
ام وليد:اخير صحيتي
فجر:خالتي انا تعبانه رحموني شوي
ام وليد:سحبتها من كتفها:لسانج لايطول يافجر صدقيني ماهو من صالحج
فجر ماتردي شلون تجرات وردت:يعني تظلموني واسكت انا مو خادمه
ام وليد عصبت وسحبت شعر فجر وفجر تصرخ:آآآه شعري
ام ماجد:باقي ماشفتي شي وطلعت مقص
فجر خفت:لا تكفين خالتي الا شعري تكفين انا اسفه
ام وليد:ماينفع اسفج
وجلست تقص قص شعر فجر لين قصته كله وخلتها بويه
ودزتها وقامت
فجر جلست تلمس شعرها وناظرت بشعرها الطايح بالارض وجلست تبكي بحراره
وشالت شعرها اللي بالارض
وراحت لغرفتها وجلست تبكي
حطت شعرها بصندوق وناظرت نفسها بالمرايا وشافت شعرها البوي:الله يسامحك ياخالتي الله يسامحك
>>>>>>>>>
ببيت ابو احمد
ديانا ورنيم جلسو من النوم
وشافو اشواق مو مداومه
قالو حتى حنا مابنداوم>>يدورن علثه للغياب ومالقو الا اشواق
>>اقول ديانا>>هلا رنوم>>يالقف الكاتبه>>ههه انطمو
دخل تركي:صباح الخير
رنيم:صباح الشر
ديانا:شر بعينج
تركي:يالبي قلب ديون
ديانا:وقلبك ياقلبي
رنيم:ديانا انتي يام الرومانسية الزايده بطلي
تركي:بطلي انتي عربجيتك
رنيم:انا عربجيه سم الله عليكم انا اوم النعومه
تركي وقف:ضفي بس
ومشي بعده وقف:الا شعندكم غيبات
رنيم:شدخلك
ديانا دزتها:بلا ملسن:والله تروك
شفنا اشواق غايبه ماحبينا نداوم
تركي بهبال:مقطعتكن الاخوة
وطلع قبل تجيه صكه من رنيم
رنيم:شفتي شقال مقطعتكن الاخوه
ديانا:وجع والله وانا مسويه اكلمه بذوق
رنيم:تستاهلين
دخلت اشواق:صباح الخير
رنيم +ديانا:صباح الورد والشهد والكادي
اشواق جلست:فديتكم
ديانا:شرايكم نتصل بفجر
رنيم:ايه اتصلي
اشواق:وحطيه سبيكر
ديانا:طيب ومسكت جوالها واتصلت وحطته سبيكر
.......................بجهه ثانيه.....
فجر دق جوالها
ورفعت راسها واخذت جوالها اللي دق
وشافت المتصل رقم غريب وماردت
................
رنيم:اوف ليش ماردت
ديانا:ماتعرف الرقم برسل لها رساله
اشواق:ايه ارسلي
ديانا ارسلت الرساله وجلست تنتظر الرد
..................
فجر وصلتها الرساله
ومن عرفت ان الرقم رقم ديانا
طارت من الفرحه
واتصلت عليها
ردت ديانا:فجوووره
فجر بفرح:ديون وحشتيني
رنيم نطت:فجر مشتاقين لك
فجر ضحكت بفرح:رنومه وانتي كمان وحشتيني
اشواق:افا وانا يالدبه ماوحشتك
فجر:شوقتي افا اذا ماوحشتيني انتي مين يوحشني
ديانا:فديتك فجوره والله مره مشتاقين لك
فجر:فديتكم بنات عمي
رنوم تغيرتي عن ملسنج والا باقي
رنيم:ههههه لا عقلت
ديانا:جذابه تقص عليج فجور نفس ماهي
فجر:ههههه ادري الله يرجها واشواق شعرج لسه بويه والا طال
اشواق:هههههه لالسه ماطال
فجر:اجل انا خويتج
ديانا بصدمه:قصيتي شعرج فجر
فجر تغير صوتها:ايه ماعلينا اخبار تركي واحمد
ديانا:بخير وشالت السبيكر واشرت لخواتها بمعني بكلمها على انفراد
وقامت طلعت الحديقه:فجر
فجر:هلا
ديانا:ابي اعرف كل شي صاير لج
فجر بضيق:تعبانه ياديون تعبانه شنو اقولج وشنو اخلي
ديانا:سلامتج ياقلبي قولي كل شي
تنهدت فجر بضيق وقالت لديانا كل شي
ديانا بقهر:ايش وباي حق تسوي فيج جذيه وانتي ليش ساكته
فجر:شنو تبيني اسوي ديانا لاتنسين انها خالتي
ديانا بعصبيه:فجررر لاتجننيني اي خاله هذي مخليتج خادمه لهم وتقص شعرج وليد الحقير وربي مابتركه وبيندم قد شعر راسه على كسره لقلبج
فجر بعبره:احبه ديانا احبه
ديانا:لاأسمع هالجلمه منج انسيه سامعه
فجر:ماقدر
ديانا:بتقدرين انا بكلم بابا عشان تجين عندنا وتكونين بعيده عنه وتنسينه
فجر تنهدت بضيق:ياليت ياديانا انا تعبت
ديانا:سلامتج ياروحي انتبهي لروحج عدل ولاتسكتين عن حقج يافجر
فجر:انشالله سلمي لي على عمي وعمتي والكل
ديانا:يوصل يالله ياقلبي باي
فجر:باي
سكرت ديانا وتنهدت بضيق على بنت عمها واللي جالس يصير لها
ولفت وارتجفت.............
>>>>>>>>
ببيت احمد
رجع من الدوام بدري
ورمي نفسه على الكنب وفك ازارير ثوبه
دخل رائد واسماء
شايلين العابهم معاهم لصاله
اسماء:بابا
وراحت له:بابا تلعب معانا
احمد باس خدها:تعبان انا يابابا
رائد حط ايده على راس ابوه وناظر بااسماء وهز راسه:صح تعبان
اسماء حطت ايدينه على رأس ابوها وتحركهم
ضحك احمد:ايه همزي هنا ويأشر على جنب شوي وأسماء تهمزه
دخلت اميره وشافت احمد راجع بدري جلست:حبيبي متى جيت
احمد:من شوي
ناظرت اميره ببنتها اللي تهمز ابوها وضحكت
اسماء:ماما حركي هنا لبابا وراحت عند رائد تلعب
ضحكو احمد واميره
قربت اميره لاحمد وحطت ايدها على راسه:حبيبي تعبان
احمد ناظرها وحط ايدها على قلبه:هذا تعبان
اميره:سلامه قلبك ياقلبي
احمد رفع ايدها وباس اطراف اصابعها:احبك
اميره سحبت ايدها ووجهها احمر وجات بتقوم سحبها احمد وطاحت عليه وصار يشم ريحتها
اميره همست له:احمد لعيال هني
تنهد احمد وفكها
وقامت اميره وتحس بحراره بوجهها
وجلست احمد عدل جلسته
وجلسو يسولفون
>>>>>>>
عند تركي وضاري
بالجامعه
تركي:شرايك ننحاش
ضاري:هاها احلف اهجد بس ورانا محاضره
تركي:مسوي لي دافور
ضاري:غصبن عنك
تركي:امش امش وانت منثبر
ضاري ضحك ودخلو المحاضره
>>>>>>>>
بالكويت ببيت ام وليد
مشاعل متكشخه ومتعطره والحاله حاله
وطلعت لصاله
ام وليد:لمين هالكشخه كلها
مشاعل:وحده من صديقاتي مسويه حفله
ام وليد:معاك ساعتين بس
مشاعل:مايكفي ماما
ام وليد:ثلاثه بالكثير
مشاعل:اوكي
وطلعت
............بغرفه وليد
لبس وتكشخ
وطلع شاف امه بالصاله
سلم عليها وطلع
...........بغرفه فجر
جالسه تذاكر وتحفظ
دق جوالها
وردت:هلا وسونه
وسن:هلا فجر اخبارك؟
فجر:تمام وانتي
وسن:تمام قلبو الا بسألج
فجر:هلا امري
وسن:علينا واجب انقلش
فجر:يس
وسن:صفحه كم
فجر:عشرين
وسن:والا وشو له احله بكرا معاك
فجر:هههه اوك بس تعالي بدري
وسن:اكيد
فجر:يالله باي
وسن:باي
حطت فونها فجر
وسمعت صوت خالتها تناديها
زفرت بضيق وقامت:طيب خالتي
وطلعت
ام وليد:جيبي لي ماي
فجر بخاطرها:خير من جد معتبرين خادمه والخادمه تكرم
راحت المطبخ وطلعت كوب وصبت ماي وراحت لخالتها
مدت الكوب
ورجعت غرفتها وتتأفف:وش ذا الحياه
وجلست تكمل مذاكره
>>>>>>
عند مشاعل
راكبه مع مهدي بالسياره
وجالسين يسولفون
مهدي:مشاعل متى تجيبين لي بنت خالتك
مشاعل:اوه منها قريب انشالله
مهدي:روقي روقي ماقلنا شي
مشاعل اخذت نفس
وقرب مهدي لها
ومشاعل قلبها يدق بسرعه وحست بخوف:مهدي
مهدي:قلبه
وباس شفايفها
وصار يبوس وجهها
ورقبتها
ومشاعل ماقدرت تبعده ليش ماتدري
قربها مهدي منه اكثر وصار يبوسها
ويحس بانفاسها
وفتح ازارير بلوزتها
وحست بنفسها مشاعل وابعدته وفتحت الباب ونزلت
سكرت ازارير بلوزتها
وهي ترجف
مهدي نزل:قلبي شفيك
مشاعل:ولاشي بس برجع البيت
مهدي:براحتك:وبخاطره:بوريك شغلك يامشاعل بس اصبري
وركبو السياره وحركو
اول ماوصلت البيت
نزلت ورفعت راسها وانتفضت
وانتهى البارات
توقعاتكم
لفجر وليد ؟وهل ديانا بتقنع ابوها وبيجيبون فجر من العذاب اللي عايشه فيه؟
من اللي شافته ديانا وانتفضت؟
ومشاعل من شافت؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 07:35 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارات الرابع
/
\
/
\
ببيت ابو احمد
ديانا:خالتي
ام نايف:ايه خالتك
ديانا:ليش جايه شتبين
ام نايف:انا خالتك ياديانا كيف ايش جابني
ديانا:لامو خالتي اطلعي برا انتي شتبين
ام نايف:تطرديني ياديانا لكن شغلك عندي
ديانا بكت ونزلت على رجولها:اطلعي برا برا
ام نايف ناظرتها بحقد وراحت
ديانا جلست ترجف وتبكي
طلعت ام احمد
وشافتها بالحديقه
جالسه على رجولها وتبكي
قربت لبنتها بخوف رفعت راسها:حبيبتي شفيك
ديانا حضنت امها وجلست تبكي بحراره:ماما ام نايف جات ماما تقول مابتتركني
ام احمد:لاتخافين حبيبتي لاتخافين
ديانا:اهى اهى ماما خلينا نروح من هنا انا خايفه
ام احمد :ديانا حبيبتي انتي اقوى من جذيه شفيج ياماما مابتقدر تسوي لج شي
ديانا تمسح دموعها:صح ماما عندي ماتقدر تسوي شي
ام احمد وقفت وقفت ديانا:ايه صح
حضنت ديانا امها ودخلو داخل
رنيم ابعدت ديانا عن امها:ابعدي انا القعده
ديانا:هههه ياغيوره
رنيم:كيفي انا دلوعه ماما
ضحكت ام احمد
ديانا ناظرت امها:ماما فجر تسلم عليك
ام احمد:كلمتيها اخبارها
ديانا تنهد:بخير
ومشت
رنيم باست امها
وراحت تلعب سوني مع اشواق
ديانا دخلت غرفتها
وفتحت الشباك
وشعرها
وقفت عند الشباك
لتعود بها ذكرياتها
ديانا:جد باركي لها نغوم
انغام:لا ماببارك لها انتي تعالي معاي البيت وباركي لها وروحي
ديانا:ماقدر اهلي مايدرون وماقدر اروح من وراهم
انغام:لاتصيرين معقده ديون كله دقايق وانتي واقفه
ديانا:اوك
وراحت بيت صديقتها
دخلت وقلبها قبضها وقفت
انغام:شفيك
ديانا:اخوج داخل
انغام:ايه
ديانا:لا ماقدر ادش
انغام:امشي بس
ديانا خفت حيل٠
انغام:ماما
طلعت امها:نعم
انغام:ماما ديانا خايفه من نايف
ديانا ناظرت بأنغام وشافت ابتسامه غريبه على وجهها
طلعت ام نايف:هلا ديانا
ديانا:هلا خالتي وسلمت عليها
ام نايف:ليش واقفه برا ادخلي يابنتي
ديانا:لا انا بس جيت ابارك لناهد على المولود الجديد
ام نايف:ناهد داخل ادخلي يابنتي
دخلت ديانا ومع كل خطوه يزيد خوفها
دخلت وماشافت ناهد
شافت واحد وجهه مشوه
وشعره نصه اصلع
شهقت بخرعه ديانا والتفتت على ام نايف ودزتها ام نايف
وقفلت الباب
جلست تصارخ ديانا وتدق الباب:خالتى بطلي
وطلعت جوالها اللي كانت خيره لها اخذت للمدرسه
واتصلت بااشواق
وسحب الجوال منها الرجال
ديانا بخوف:انت شتبي
...........ابيك انتي
وفك عباتها وسحبها
ديانا صرخت بصوت عالي:مااااما
وجلست تدزه بس هو اقوى وكانت مسكره عيونها ماتقدر تناظر وجهه المشوه
ديانا برجاء:واللي يعافيك لاتسوي لي شي
وماحست ديانا الا بكف على وجهها:اوص
ورماها بالارض وقرب لها
ديانا بعدت بس سحبها ومسكها وصار يبوسها
وديانا تصرخ وتنادي لكن لاحياه لمن تنادي
وفتح ازاريرها
ورمى بلوزته
وديانا تشاهق وتضربه لكنه اقوى
وغابت عن الوعي
وماصحت الا وهي بالمستشفي
قربت لها اشواق
وديانا تذكرت اللي صار لها ببيت صديقتها وجلست تشاهق:اشواق انا انا
اشواق:لاتخافين انا سمعت صوتج من صرختى
كلمت احلام وعرفت انج رحتى مع انغام
راحت لتركي وجيناج على طول
وتركي طقه طق حمدالله ماسوا لج شي
ابتسمت ديانا وارتاحت لكنه من عقب اللي صار لها من صديقتها وامها صارت تخاف من كل شي والرجال خصوصا بستثناء اخوانها وابوها
رجعت للواقع ديانا ومسحت دموعها
وطلعت عند خواتها
>>>>>>>>
بالكويت بيت ام وليد
مشاعل بصراخ:وليد اتركني
وليد يشد شعرها:ياقليله الحياء
من اللي كنتي معاه
مشاعل:هذا اخو صديقتي لان السايق تاخر وصلني
وليد دخلها داخل ورمها بالارض:جذابه
ام وليد جات على صراخهم:شفيكم
مشاعل قامت راحت لامها:ماما ولدك المجنون بيذبحني
وليد بعصبيه:طلعه من البيت مافيه فاهمه
ام وليد:شفيك شصاير
وليد:اسالي بنتك وراح لغرفته
وشاف فجر كانت طالعه من غرفتها
ناظر بشعرها البوي وعجبته حس هالقصه نسبتها وصارت طفوله اكثر وحس النار اللي بداخله طفت
وبهمس:ليش قصيتي شعرك
فجر ارتبكت ومعرفت شتقول ماتقدر تقول خالتى قصته:ستايل
وليد:اها وناظرها من فوق لتحت وراح غرفته
فجر استغربت وبخاطرها:بلا بعينك
ورجعت لغرفتها
ام وليد ناظرت بمشاعل:تكلمي شسالفه
مشاعل:مافي سالفه ماما بس اخو صديقتي وصلني وولدك سوا سالفه
ام وليد:بس هذي السالفه مافي غيره
مشاعل:ايه بس
ام وليد:بس صارخ اخوك وعصبيته تبين شي ثاني
مشاعل:لاثاني ولا ثالث وراحت غرفتها
ام وليد زفرت
وراحت غرفتها
>>>>>>
بالسعوديه
ببيت ام نواف
جالسه هي وابو نواف
ام نواف:ودي انك تلتفت لمحمد يابو نواف
ابو نواف:ليش محمد شفيه
ام نواف:مادري بس الرجال مايقدر عليه الا رجال نفسه
ابو نواف وقف:احسب عندك سالفه وبعدين انا رجال مشغول مو فاضي لك ولالعيالك
وراح
ام نواف تنهدت بضيق:الله يهديك يابو نواف
وشافت محمد نازل يركض من على الدرج نادته:محمد
محمد يفرك بجسمه:نعم يمه
ام نواف مستغربه من شكله:شفيك وين طالع
محمد:هاه ويحك شعره:انا بروح لواحد تعبان من اصدقائي ايه تعبان
ام نواف حسته مو طبيعي:محمد شفيك
محمد فتح الباب
وطلع
ام نواف:ياربي شفيه الولد
ونزل نواف وزوجته نور
نواف باس راس امه:صباح الخير يمه
نور:صباح الخير خالتي
ام نواف:قولو مساء الخير
نواف:كله من نور يمه سهرتنا امس
نور:انا ترا يقص عليج خالتي اهو جايب فلم هندي وخلنا نسهر عليه لصبح
ام نواف:هههههه ادري فيه عند الافلام الهندي ينسي نفسه
نواف ونور ضحكو ودخلو المجلس
...............
بغرفه حنين
جالسه تكلم مشاعل
حنين:يالخبله لاتخلينه يتجراء عليج
مشاعل:مادري حنين يجنن وربي بس ادري انه يتسلى
حنين:بلا هبال يابنت انتبهي لنفسج
مشاعل:لاتخافين علي
حنين:تدرين رنيم الحقيره ابغي اخليها تندم
مشاعل:شسوت لج
حنين قالت لها السالفه
مشاعل:هالبزر صار لها لسان
حنين:شفتي كيف
مشاعل:خلي انتقامج منها بالاجازه عشان نكون سوا ونعلمها شغل الله
حنين:فديتج شعولتي
مشاعل:فداك كلي يالله قلبو باي
حنين:باي
قفلت وجلست على النت
>>>>>>>
ببيت ابو ناصر
امجاد ترمي شنطتها بالصاله:وجع بعينها رنيموه
التفت فهد عليها من نطقت اسمها:شفيها رنيم
امجاد:الزفته غابت بدون ماتقولي
فهد ابتسم ابتسامه جانبيه
امجاد جلست جنبه ومسكت التلفون:بتصل فيها اهزائها
استانس فهد
اتصلت امجاد وردت رنيم:الو
امجاد:رنيموه
لزق فهد بامجاد وحط اذنه على السماعه وسمع ضحكتها
رنيم:مجوده غايبتي جت فجاءه
امجاد:انثبري بس وربي سخيفه
رنيم:مجوده
امجاد:خير ضفي بس انا زعلانه منك
رنيم:اقول بلا تفلسف زين قلت لك جات فجاه
امجاد:وش دخل التفلسف بالزعل
رنيم:هههه مادري جت كذا
امجاد:اها
فهد نغزها امجاد نظرته وبهمس:فهيد ابعد
رنيم:شقلتي فهيد
امجاد:لا قلت فوز سائلتني ليش غايبه
رنيم:شدخلها
امجاد:اتركي عنك الغرور بس
رنيم:ههه انشالله
امجاد:يالله بقوم ابدل باي
رنيم:باي قلبي
قفلت والتفتت على فهد:شفيه
فهد:فديتها و باس خد امجاد وقام
امجاد ضحكت:الله يرجك
وطلعت لخواتها
هيام:هاه ليش غايبات
امجاد:تقول جات فجاه غيبتهم
العنود:ايه
امجاد:بس
هيام:ضاري جاء
امجاد:مادري
العنود:امشو ننزل نتغداء تحت
هيام:حدي جوعانه وطلعو
بعد الغداء كل وحده انسدحت بسريرها يرتاحون
>>>>>>>
ببيت ابو احمد
ديانا راحت لابوها بمكتبه ودقت الباب
ابو احمد:ادخل
ديانا:قوه يبه
ابو احمد:الله يقويج
ديانا:كيفك بابا
ابو احمد:بخير بين عندك شي
ديانا:اممم بابا ليش ماتجيب فجر تجي تعيش عندنا
ابو احمد:فجر
ديانا:ايه فجر
ابو احمد:ودي وقريب بجيبها
ديانا نطت من الفرح وباست ابوها:فديتك بابا وطلعت
>>>>>>>
نرجع لكويت
مشاعل اتصلت بمهدي:الو
مهدي:هلا وغلا بهالصوت
مشاعل:قلبو مو انت تبي بنت خالتي
مهدي:اكيد
مشاعل:اوكي قلبو بكرا كلنا رايحين زواج رفيج وليد اخوي واهم جيراننا بس فجر مابتروح يعني بحط لك المفتاح انا تحت الباب
مهدي:فديتك ياروحي اوك
مشاعل:يالله تشاو
مهدي:تشاوات
قفلت وانسدحت وابتسامتها اللي تعبر عن حقدها مافرقتها
..... ومر هاليوم كباقي الايام....
لياتي يوم الغد
صحت فجر ولبست
وجهزت الفطور وشربت حليب وطلعت
ركبت الباص وراحت المدرسه
ومشاعل صحت وطلعت لامها:ماما اليوم بنروح لزواج صح
ام وليد:ايه صح
وليد دخل وناظر مشاعل بستحقار واخذ كوب حليب وطلع
>>>>>>
ببيت ابو احمد صحو البنات
وافطرو وطلعو لمدارسهم
وبيت ابو ناصر نفس الشي
>>>>>>
ببيت ام نواف
صحت وراحت غرفه محمد وشافته نايم
سكرت الباب وراحت لغرفه حنين حصلتها نايمه صحتها وطلعت
جلست تجهز الفطور
>>>>>>
بالكويت عند فجر بالمدرسه
بعد مانتهى الدوام طلعت على البحر هي ووسن
وسن:فجر ليش قصيتي شعرج
فجر:ستايل مو حلوه القصه علي
وسن:حلوه بس شعرج واهو طويل وايد احلى
فجر:عاتى مصيره يطول
وسن:ايه
فجر:اليوم خالتى ومشاعل بيرحون زواج
وسن:وانتي مو رايحه
فجر:لا مو رايحه
وسن:ليش
فجر وهي تمشي:بس جذيه
وسن سكتت
وظلو يتمشون شوي
بعدها كل وحده رجعت البيت
فجر دخلت وسلمت وراحت غرفتها بدلت لبست بنطلون جنز وبلوزه اكمامها طويله بيضاء
وطلعت
مانتبهت لوليد اللي من شافها دق قلبه بقوه
وظل يناظر حركاتها وهي تدخل اصابعها بشعرها القصير الناعم
ودخلت الصاله:قوة خالتي
ام وليد:هلا
فجر جلست
ام وليد:احنا بنروح لزواج وانتي انتبهي للبيت
فجر:انشالله
وقامت ام وليد تتجهز
وفجر جلست تتفرج
مشاعل جهزت ولبست فستانها
وراحت لامها
مشاعل:انا خلصت ماما
ام وليد ناظرت بنتها باعجاب:وانا خلصت
طلعو لصاله
شافو وليد ينتظرهم
طلعو وركبو السياره
ومشاعل ارسلت لمهدي رساله
وفجر دخلت غرفتها وجلست تذاكر
وبعد ماخلصت مذاكره حست بجوع
طلعت المطبخ وسوت لها سندويش على السريع
ورجعت غرفتها ووقفت عند الشباك وحست باحد دخل غرفتها لفت وشافت شخص:انت مين وكيف دخلت
..........انا مهدي كيف دخلت اظن مو مهم المهم دخلت
فجر بخوف:اطلع برا برا
مهدي قفل الباب:بطلع برا بس مو الحين
وانتهى البارات
توقعاتكم
فهد وش نهايه حبه لرنيم اللي من طرف واحد؟
محمد ايش فيه؟
فجر ايش راح يصير لها؟
هل مهدي بيهدم حياتها؟
وليد لو فجر صار لها شي شبيسوي؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 07:39 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




البااااااارااات الخامس
\
\
\
/
فجر دخلت غرفتها وجلست تذاكر
وبعد ماخلصت مذاكره حست بجوع
طلعت المطبخ وسوت لها سندويش على السريع
ورجعت غرفتها ووقفت عند الشباك وحست باحد دخل غرفتها لفت وشافت شخص:انت مين وكيف دخلت
..........انا مهدي كيف دخلت اظن مو مهم المهم دخلت
فجر بخوف:اطلع برا برا
مهدي قفل الباب:بطلع برا بس مو الحين
فجر من شافته يقرب صارت ترجع على وراء:انت شتبي مني
مهدي يفتح ازاريره:ابيك انتي انا تعبت وانا احلم فيك واتخيلك بحضني
فجر بصراخ:بعد عني بعد ياحقير
مهدي مسكها وبهمس:شهر وانا انتظر هالفرصه والحين مستحيل اطوفها
فجر دزته وركضت للباب ولفت المفتاح وشالها مهدي:وين ياحلوه وقربها لصدره حيل وباس شفايفها وقطع بلوزتها
فجر صرخت وتضربه بس ماتقدر له
رمها على الفراش مهدي وقرب لها وصار يبوسها وفجر تصرخ
مدت ايدها فجر ومسكت المسجل وضربته براسه
طاح مهدي ومسك راسه
فجر قامت تركض وفتحت الباب وطلعت تركض
مهدي قام ودمه ينزف عشان يلحقها
بس ماحصلها انقهر وركب سيارته وحرك
فجر صارت تركض بسرعه بالشارع وماتدري وين راحت بس تركض من الخوف انه وراها وصدمت بشخص
رفعت راسها بخوف وبصوت متقطع:سس س واغمي عليها
شالها الرجال للمستشفي
>>>>>>>
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
الكل جالسين يتعشون
واحمد واميره وعيالهم جالسين يتعشون معاهم
ابو احمد:نورتي البيت ياأميره
اميره:نورك ياعمي تسلم
ابو احمد وقف:الحمدالله
ام احمد:هني وعافيه
راح ابو احمد ولحقته ام احمد
رنيم:اموره اسوم بتنام عندي اوك
اميره:لا رنوم مابتخليك تنامين تصحى بنص الليل هي
رنيم:اجل انا بجي انام عندكم
احمد:انثبري بناخذ راحتنا انا وزوجتي
اميره ضحكت
رنيم:اضحكي شكل كلام زوجك عجبك
احمد:اكيد بيعجبها
رنيم:مالت
اشواق:لازم يفشلونج
وماحست الا بكوب ماي على وجهها شهقت اشواق
وجلسو يضحكو عليها
اشواق صرخت :رنيموه والله مابخليج
ورنيم انحاشت واشواق لحقتها وصراخ
رنيم فتحت الباب بتطلع للحديقه
ومانتبهت الا صكت بجسم
رفعت راسها وتغيرت ملامحها:فهد
فهد:لبيه
رنيم:انت شتبي جاي
فهد:جاي لعمي والا ممنوع
رنيم:ياكرهي
فهد:رنيم
رنيم:خير جد سخيف ودخلت
تنهد فهد بضيق
واعطي الشغاله الظرف عشان توديه لعمه وراح
ركب سيارته
وحده معصب ومقهور من كلام رنيم
حرك سيارته وبراسه واجد اشياء
اما رنيم جلست تمشي وهي تكلم نفسها اوف منه غثيث بس يطلع بوجهي اوف
اشواق:رنيم
لفت رنيم:هلا
اشواق:اسلوبج مع فهد ماكان عدل
رنيم:اجل كيف تبيني اكلمه
اشواق:بحترام مو تغلطين عليه فهد اكبر منج انتبهي لهانقطه
رنيم:اهو غثني شسوي له
اشواق:رنيم انتي اختي وماحد فاهمج كثري انتي من عرفتي بحبه لج اغتريتي وقلتي اذله بحبي
رنيم بتوتر:انا جذيه
اشواق:ايه وفكري بتصرفاتج ولاتنسين انه رجال
وراحت
رنيم ظلت واقفه تفكر شوي بعدها زفرت وشالت الموضوع من راسها كليا
ودخلت عند اخوانها بالصاله
ديانا:شسوت فيج شوقه
رنيم:هههه ملقوفه
احمد:هههه بس مو كثر لقافتج
رنيم:تكلم احمدوه
اميره:رنيموه احترمي نفسج وشو احمدوه
احمد باس اميره:يلموني فيك
ديانا:كح كح
ناظرها احمد:خير
ديانا:طير
اشواق:اسوم تعالي عمتو
اسماء قربت:نعم
اشواق:انا جبت لك عروسه كبيره
اسماء بفرح:والله
اشواق مسكت ايدها:ايه والله امشي نجيبها وطلعو فوق
رائد راح لرنيم:عمه ابي سياره
احمد ناظر باميره:اشتغلت غيره ولدك
اميره :شكله
رنيم:بكرا اجيب لك سياره طيب
رائد هز راسه
دخلت اسماء واشواق
اسماء راحت عند امها:ماما ثوفي كبيله>>شوفي كبيره
اميره:ايه كبيره قلتي لعمتو شكرا
اسماء:ايه
دق الجرس وسمعو صوت تريك
اميره تغطت
دخل تركي:قوه وش هالجمعه الحلوه
احمد:يقويك بوجودك احلوت
تركي:يصمنو عارف هالشي
رنيم:مداح نفسه مالقي من يدوحه
الكل:عجوووز
وضحكو وكملو سوالف وضحك
>>>>>>>>
بالمستشفي بالكويت
الدكتور طلع وراح لرجال اللي جابها
الدكتور:انت تقرب لها
الرجال نزل راسه بحزن:لا
الدكتور:البنت كنت متعرضه لاعتداء لكن ربنا ستر
الرجال:دكتور انا بجي اتطمن على فجر بس بليز لو سالت عن الشخص اللي جابها قال انه من جابك ماعاد جاء
الدكتور بحيره:انت تقرب لها واسمها فجر انت اكيد تعرفها
الرجال:طلبتك يادكتور سو اللي قلته لك
الدكتور:انشالله
الرجال:ممكن اشوفها شوي
الدكتور:تفضل
دخل الرجال وقرب لفجر
ولمس شعرها القصير وخدش برقبتها مسك ايدها ودموعه نزلت:شنو سو فيج يافجورتي شنو سو فيج
وسمع فجر تهذي:سلمان
وقف وباس راسها ونزلت دمعته على خد فجر
وطلع
...............ببيت ام وليد
رجعو من الزواج وشافو التوحفه اللي عند الباب مكسوره
ركض وليد على طول لغرفه فجر وشاف الباب مفتوح دخل شاف الجوال بالارض والغرفه حوسه والمسجل منكسر وقطعه من بلوزته اللي كانت لبستها بالارض ودم بالارض صرخ وليد:فجرررر
ام وليد دخلت على ولدها:شفيك تصرخ وفجر وين
مشاعل حطت ايدها على قلبها وخافت مهدي يكون خطفها
وليد وقف وقرب لامه:مكتوب على اتعذب يايمه
ام وليد:سلامتك من العذاب
وليد:فجر يمه فجر راحت
ام وليد:باللي مايردها
تفاجاء وليد ناظر امه:ليش قلبج قاسي لهدرجه يمه ليش فجر روحي تعرفين شنو يعني روحي
ام وليد:بس هي خانتك
صرخ وليد بامه:وانا مسامحها وطلع يدورها
ام وليد ماتنكر خوفها على فجر وخافت تكون انخطفت او شي تنهدت ودخلت غرفتها
ومشاعل طلعت جوالها واتصلت بمهدي:الو
مشاعل:مهدي
مهدي:هلا
مشاعل:انت شسويت لفجر
مهدي:ولاشي لانها انحاشت
مشاعل:كيف انحاشت
مهدي:انحاشت وخلاص
مشاعل:اوف باي
وقفلت وتفكر وين ممكن تروح فجر مالها احد
>>>>>>>>>
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
احمد واميره وعيالهم رجعو لبيتهم
رنيم دخلت غرفه تركي النذله
وطلعت علبه مشتريته كلها قريص صغير يادوب يبان
وحطته بفراشه
وطلعت لغرفتها
ديانا:رنوم وين كنتي
رنيم:كنت اشرب ماي
ديانا:اخمدي بس
مسكت الجوال رنيم واتصلت بامجاد:الو مجوده
امجاد:هلا رنوم
رنيم:هاه حطيتي بفراش ضاري قريص
امجاد:ايه انتي حطيتي بفراش تركي
رنيم:ايه وفقعو ضحك
امجاد:يانذلنا
رنيم:من زمان هههاي
امجاد:يالله خلينا ننام قبل يكفشونا
رنيم:ايه والله باي
وانسدحت جنب اشواق وديانا ونامت
.................بالصباح...........
بغرفه تركي جلس من النوم
وبس يتحكك
دخل اخذ دش وشاف جسمه قاب احمر ومقرص لبس وبس يتحكك
طلع لامه:يمه
ام احمد:هلا
تركي دخل ورمى بلوزته:شوفي جسمي يحكحكني
ناظرته ام احمد وشهقت:وش هذا
تركي يحكحك جسمه:مادري
ام احمد :بجيب لك مرهم يخفف هالحكه عنك
وجابت مرهم وحطته على جسمه كله وحس براحه تركي هدت حكته
دخلو ديانا واشواق ورنيم
ديانا:تروك شفيك
تركي حك صدره:مادري
اشواق قربت بتشوف وش فيه جسمه محمر:اح وش ذا
ابو احمد:اكيد ماكل شي وقاب جسمك
تركي:يمكن يبه
رنيم فقعت ضحك
الكل التفت لها وقايلين كذا_~
رنيم كتمت ضحكتها وجلست تفطر
تركي:رنيموه
رنيم شرقت:هلا
تركي:انت وراء اللي طلع بجسمي صح
رنيم :انا لا وش دخلني
ديانا واشواق استاذن وراحو مدرستهم
رنيم:انا بعد استاذن
تركي ناظرها بعصبيه:اوريك يارنيم
ضحكت رنيم وهزت كتوفه وطلعت
تركي راح غرفته وجلس على سرير وناظر بفراشه ويشوف قريص صغير بفراشه
وبتفكر:كنت عارف انك وراء هالسالفه هين يارنيموه
.................
ببيت ابو ناصر
عند ضاري نفس تركي قاب جسمه وحط مرهم
وامجاد مسكت ضحكتها وطلعت مدرستها
وهيام راحت الكليه
والعنود راحت لمدرستها
ضاري مسك جواله واتصل بتركي:الو
تركي:هلا ضاري
ضاري:هلاتريك انا مابروح الجامعه اليوم
تركي:حتى انا
ضاري:ليش شعندك
تركي:جسمي كله مولع وبس يحكحكني
ضاري:حتى انا
تركي:ترا هذي حركه من امجاد اختك ورنيم اختي
ضاري:شدراك
تركي:انا كشفت رنيم ويويلها مني
ضاري:قل قامت قيامتهم هالثنتين
تركي:اسمع وش بنسوي
ضاري:هات
وجلس تركي يقوله شيسون
>>>>>>>
بالكويت بالمستشفي
صحت فجر
وشافت وليد جالس عندها
وليد:حمدالله على سلامتك ياقلبي
فجر تناظر الغرفه اللي هي فيها واللي صار لها امس:سلمان وين سلمان
وليد مسك ايدها:شفيك ياقلبي وش صار لك من اللي حاول يتعداء عليك
فجر جلست تبكي وقالت لوليد عن مهدي
وليد:الحقير حبيبتي اهدي لاتبجين
دزت ايده فجر:بعد عني انا ماحبكم انتم تركتوني لحالي
وليد:فجر حبيبتي انا
فجر صرخت فيه:لاتقول حبيبتي انا مو حبيبتك انت من زمان تركتني وجلست تبكي
وليد قرب لها ورفع راسها:فجر انا اسف
فجر جلست تناظره بعدها سكرت عيونه:اطلع براا
وليد:فجر
فجر:قلت لك اطلع برا
طلع وليد وصدم بشخص
رفع راسه ناظر الرجال وو
انتهى البارات
توقعاتكم
تتوقعون من الرجال اللي جاب فجر المستشفي؟
وليش دخل عندها وجلس يبكي؟
ومن اللي صدم بوليد؟
رنيم وتجريحها لفهد لمتى؟
ضاري وتركي وش ناوين يسون باامجاد ورنيم؟
توقعاتكم تهمني
اتمنى تشجعوني ولو فيه شي تنقدوني لاني اتقبل النقد
قراءه ممتعه..
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 08:07 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




الباااااارات السادس
/
\
/
\
بعد ماطلع وليد
صدم بالرجال
وناظر بالرجال
صد ومشي
وليد:ياأخ
وقف الرجال
وليد مد له المحفظه:محفظتك طاحت منك
اخد محفظته الرجال وهو صاد وطلع وليد راح يكلم الدكتور عشان يطمن عن فجر اكثر
>>>>>>
بالسعوديه عند ضاري وتركي
ركبو سوا
وراحو يجيبون امجاد ورنيم من مدرستهم اول ماطلعو امجاد ورنيم شافو تركي وضاري وقالو الله يستر
ركبو السياره
تركي يناظر رنيم من المرايا:حيالله رنومه
ضاري:وحيالله مجوده
رنيم:تريك انت وضاري وين بتودونا
امجاد:ايه هذا مو طريق البيت
ضحكو تركي وضاري وزادو سرعه السياره
وطلعو على البر
وابعدو حيل بعدها وقفو السياره
ونزلو
فتح الباب تركي لرنيم وامجاد مسكت ايد رنيم ونزلو سوا
تركي:تكلمو من فكرته هالفكره
امجاد:فكره رنيم
رنيم:كذابه فكرتها
ضاري:ههههه اجل دام كل وحده تقطها على الثانيه تاكلونها كلكم
امجاد:ضاري انا اختك وش بتسوي
ضاري:وانا اخوج تحطين بفراشي قريص
رنيم ضحكت
تركي ركب السياره وناظرهم من الشباك:من يضحك كثير يبكي كثير
ضاري ركب وحركو بسرعه
امجاد ناظرت برنيم وبالمكان وبخوف:كله منك هذي فكرتك
رنيم جلست وتربعت:اجلسي بس من جدك بيروحون ويخلونا الحين يرجعون بس بيخوفونا
جلست جنبها امجاد:صح كلامك والله
ومرت ساعه وساعتين وثلاث
وزاد خوف امجاد ورنيم
امجاد شافت الشمس بتغرب وقفت:رنيم قومي نمشي قبل تغرب الشمس
ومشو ومتمسكت ببعض من الخوف امجاد جلست تبكي ورنيم معاها
امجاد:ضعنا كله منك
رنيم:كله منك انتي ليش مامنعتيني ليش وافقتي
امجاد:لاني خبله
رنيم جلست تصرخ:ترررركي اطلع وبطل حركاتك اطلع انا اسفه
امجاد:مافي احد لاتنادين على الفاضي
رنيم:لا انا احس بتركي احسه موجود
واشتغل ضوء سياره
امجاد ورنيم ركضو لسياره
نزلو تركي وضاري واهم يضحكون
رنيم ركضت وحضنت تركي:دب ليش تسوي جذيه
امجاد نفسها حضنت ضاري وتبكي من الخوف
ركبو السياره
تركي:ترا لسه مابعد اخذنا حقنا منكم
رنيم:انا بسوي لك اللي تبي
ضاري:وانتي امجاد
امجاد:حتى انا
تركي:كذا حلو اذا رجعنا البيت بنسدح بالصاله وتجلسين يارنيم تدهنين جسمي وتدلكينه
رنيم:انشالله
ضاري:امجاد تراك نفسها
امجاد:انشالله
تركي وصل ضاري وامجاد
وراح بيتهم
اول ماوصلو دخلت رنيم بسرعه وحضنت امها وتبكي>>نصابه دموع تماسيح:ماما شوفي تريك تركني بالبر
ام احمد:تستاهلين كذا واكثر
رنيم:انتي بعد معاه
ام احمد:ايه
سحبها من ايدها تركي:يالله قدامي عشان تدلكيني
مشت رنيم
دخلت الصاله ورمت عباتها انسدح تركي وحط المرهم على الطاوله
وجلست رنيم تدهنه وتدلكه
واشواق وديانا ضحك عليها
...............
بيت ابو ناصر
امجاد جالسه بالصاله
وتدلك ضاري
دخل فهد:اوه ضاري من قدك يدلكونك
ضاري:تبي اخليها تدلكك
فهد انسدح:ياريت
امجاد:لاوالله
ضاري رفع راسه:طسي دلكي فهيد ويويلج اسمع كلمه
امجاد قامت وتتحلطم جلست عند فهد ورمى بلوزته وجلست تدلكه امجاد
فهد:والله شخصيه ضاري
ضاري:افا عليك عشان يتادبون
فهد:منهم
ضاري:رنيم وامجاد
فهد فز قلبه وجلس:ليش وش سوو
ضاري:شفيك فزيت اثاري رنيم مسويه فيك بلاوي
فهد:لبي قلبها
ضاري:شتحب فيها وربي مافيها شي ينحب هبله ومرجوجه ولافيها ذره من النعومه وبزر
فهد لبس بلوزته:كيفي انا عجبتني واحبها واموت فيها
ضاري:ماقلنا شي الله يهنيك
فهد وقف:يالله تشاو
ضاري:تشاو وناظر بامجاد:تحركي
قامت امجاد وقربت له وجلست تدلكه
>>>>>>
من رأسي الى ساسي <<مجروحه>>
وبعض جروحي دفينه
اقوم واقعد وماعرف وين انا اروح..!
ضايق وضاقت بي ليال حزينه
ابكي ولو ابكي
مافادني النوووح
جرح البحر هايج وقلبي سفينه
..................
بالكويت ببيت ام وليد
جالسه هي ومشاعل
وتتصل بوليد بس مايرد
مشاعل:شفيك ماماي متوتره
ام وليد:بنت خالتك مختفيه واخوك بعد شلون ماتبيني اتوتر
مشاعل بعد اهتمام:باللي مايحفظ
ام وليد:مشاعل تحجي عدل
مشاعل وقفت:عيشه تجيب المرض وراحت لغرفتها
ام وليد بخاطره:شف قليله الحياء شغلج عندي يامشاعل بس مو وقتج الحين خلني اتصل
على وليد يمكن يرد واتصلت ومارد تنهدت بضيق وظلت تفكر وين ممكن يكونون
..........بالمستشفي.........
بغرفه فجر دخلت عندها الممرضه وفكت المغذي اللي بيدها
فجر:لو سمحتى
الممرضه:هلا
فجر:وين سلمان
الممرضه:مين سلمان اللي كان عندك
فجر:لا اللي جابني
الممرضه:ايه تزكرت بس هداك اسمو فارس
فجر:فارس
الممرضه:ايه
فجر بخاطرها:يعني انا كنت احلم :اوك ثانكس
طلعت الممرضه وتنهدت فجر
وسندت ظهرها وجلست تفكر
انا لمتى بتم ضعيفه جذيه لمتى
بس انا بنت والبنت بتم ضعيفه
لا بس انا مابكون ضيعفه ابي اكون قويه ومستحيل ارد لبيت خالتي مستحيل ارجع للعذاب مره ثانيه انا وصحت من تفكيرها على صوت وليد:فجرر
فجر ناظرته:وليد
وليد:ياقلبه
فجر صدت:ابي اطلبك طلب
وليد:انتي تامريني امر
فجر:ابي اطلع بشقه
وليد:كيف
فجر:وليد انا مستحيل ارد اعيش عندكم مستحيل
وليد:ليش
ناظرته فجر:تسالني ليش وضحكت وبعدها قالت:تبي تطلعني بشقه والا لا
وليد:ابشري بطلعج بشقه
فجر وقفت :بطلع الحين
وليد:الدكتور سجل لج خروج ورمي جكيته ولبسته فجر
وطلعت وركبت مع وليد واجر لها شقه وليد
ونزلها
شافت فجر الشقه وعجبتها
وليد:انا بروح اجيب اغراضج من البيت
ناظرته فجر ومن جاء يطلع نادته:وليد
التفت وليد:لبيه
قربت فجر وحضنته
وليد انصدم وبنفس الوقت استانس محتاج لها كثير محتاج لحضنها الله فقده من زمان
فجر بهمس:شكرا
وليد وهو يحضنها اكثر:آآآه يااحن مخلوقه
فجرابعدت شوي بس يدين وليد محوطتها:سلامتك من الأه
وليد مسك وجهها بيدينه وباس راسها ونزلت منه دمعه
فجر باست دمعته:الا دموعك ياكل ناسي
وليد حضنها بقوه:احبج
فجر ابتسمت وقلبها يدق بسرعه
وليد ظل حضنها مايقارب نص ساعه شوقه لها كبير
ابعد وابتسم لها:لاتفتحين الباب لاحد انا معاي مفتاح طيب بجيب اغراضج وارد
فجر:طيب
طلع وليد وفجر جلست وتنهد وهي مبسوطه:آآه شكثر احبك ياوليد
................
وليد وصل بيتهم
ودخل واستقبلته امه:وين كنت
وليد:ليش يهمك
ام وليد:وليد تكلم بادب
وليد:يمه انا رايق حدي فا بليز مابي اعكرمزاجي
ام وليد:الحين انا صرت اعكره ياقليل الحياء
وليد:لامحشومه يمه ممكن اروح الحين
ام وليد:وين كنت من امس
وليد:عند فجر
ام وليد:وينها فجر
وليد:تركت البيت وانا جاي اخذ اغراضها
ام وليد بعصبيه:وش هو على كيفها
وليد:وليش مو على كيفها كافي ظلم لفجر يمه
ام وليد عطته كف:انا صرت ظالمه
وليد حط ايده على خده وناظر امه وراح غرفه فجر وطلع اغراضها حطاهم بشنطه واخذ كل شي يخصها بالغرفه
وراح غرفته وطلع كل اغراضه وشالهم
وطلع وامه تناديه طلع ومارد
مشاعل:فكه منه خليه يروح يمه
ام وليد:كله من فجر اخذت ولدي مني
مشاعل:ماعليج منهم يمه فكه منهم
ام وليد تنهدت وماردت
..................
وليد وصل لشقه
طلع ودق الباب وبعده فتحه
فجر طلعت له:هلا وليد وشالت الشنطه منه وناظرت بالشنطه الثانيه اللي معاه:هذي شنو
وليد ابتسم يخفي ضيقته:شنطتي
فجر :هاه ليش لا وليد مايصير تترك البيت عشاني
وليد:ماعلينا انا طلبت فطور الحين بيجي وانا شقتي جنبج
فجر تنهدت:يعني انت جاري
وليد:ايه
واندق الجرس
وليد:هذا الفطور وصل
فتح الباب واخذ الفطور وحطاه على الطاوله:يالله يازوجتي حطي الفطور
استحت فجر من هالكلمه
وحطت الفطور
وجلسو يفطرون بعدها شالت الفطور فجر
وليد وقف وشال شنطته :انا اتركك ترتاحين الحين
وطلع
فجر تحس بسعاده لاتوصف صحيح شك فيها وجرحها بس حبها له اكبر من جرحها
دخلت وانسدحت ونامت بدون لاتحس
وليد دخل غرفته وفرحان
انسدح ونام
<<<<<<<
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
طاحت على ظهرها رنيم بالصاله:آآآه تروك حدي تعبت
تركي:ماشفتي شي اسبوع كامل بتظلين تدلكيني
رنيم:تبطي
جلس تركي:عيدي شقلتي
رنيم:قلت ابشر
تركي:احسب قومي انقلعي
رنيم قامت وتحرك ايدينها اللي تعورها
راحت الغرفه وانسدحت
اشواق:اطلق سبيلك تريك
رنيم:وجع بعينه ايديني تعورني
ديانا:حقك واقل من حقك بعد
رنيم:اسكتي بس
اشواق:اجل في وحده تحط لاخوها بفراشه قريص وتاكل جسمه الحكه
رنيم:غشمره
ديانا:مالت على كذا غشمره
رنيم:الحين انتم شدخلكم ومسكت جزمتها ورمتها على ديانا ونزلت راسها وبصراخ:هيه انتي ياخبله
رنيم رمت الجزمه الثانيه على اشواق
صرخو ديانا واشواق
وطلع يركضون وصراخ ورنيم تشيل كل شي قدامها وترميهم وشالت جزمه تركي ورمته وجات ببطن ابوها
وقفت رنيم وباين الصدمه على وجهها:يبه
ابو احمد ماسك بطنه:شعندك ماشيه رمى بالنعال
رنيم:يبه ماقصدت انا اسفه
ديانا واشواق طايحين بالارض من الضحك
رنيم تناظرهم وودها تصفقهم بس مفتشله من ابوها
ابو احمد قرب لرنيم وقرص اذنها على خفيف:متى بتعقلين
وراح
رنيم نطت على خواتها وجلسو مكافخ
بعدها جلسو وفقعو ضحك
دخل تريك شافهم بالارض وباين كانت فيه معركه:شفيكم
ديانا غمزت لرنيم
وسحبت ايده رنيم وجلسو هواش معاه
تركي فاطس ضحك
اشواق:بسكم هدوه
تركوه ديانا ورنيم وجلسو كلهم ضحك
قامو دخلو غرفهم وهم ضحك
<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
امجاد حاطه ماي حار وملح وحاطه ايدينها فيها
ضاري:لستك ماشفتي شي
امجاد:اقول لاتهايط
ضاري مسك اذنها:اقول اثبري ولاتنسين البر
امجاد:زين فهمت
ضاري:غصبن عنك
دخلت هيام وضحكت:واي امجاد طحتي بيد ضاري وماحد سمى عليك
العنود وهي داخله:تستاهل
امجاد نفضت ايدينها:وبعدين
ضاري:لايكثر خليهم يقولون اللي يبون
هيام:فديتك ضاري
العنود:شينه وقوات عينه
وقفت امجاد وشالت الصحن اللي كانت حاطه ايدينها فيه وكبته على هيام والعنود اللي كانو جالسين جنب بعض
شهقت هيام:امجادوه
العنود:يالتافهه
وضاري فاطس ضحك
طلعت تركض امجاد والعنود وهيام وراها
وصدمت بفهد وتخبت وراه:فهيد خبيني
هيام سحبت فهد والعنود مسكت امجاد وتركت هيام فهد وجلسو طق بامجاد وفهد فاطس ضحك
بعدها انسدحو كلهم واصوات ضحكاتهم عاليه
<<<<<<<
ببيت ام نواف
بغرفه نواف ونور
نواف:نور طولتي
نور طلعت:كاني ييت
نواف جلس يناظرها بالساري وشعرها المفتوح ومسوي نفس لهنديات وذاب
قرب لها وحط ايده على بطنها:وش هالحلا
نور استحت ونزلت راسها
رفع راسها نواف:حياك يزيد حلاك وباس شفايفها
نور بخجل:احبك
نواف شالها:وانا اموت فيج ودار فيها
وفتح الباب
نور:نزلني نواف
نواف:لا
وطلع فيها لصاله عند امه
ام نواف:هلا
نواف:هلا فيك يالغلا
نور بهمس:نزلني نواف
نواف:لا
ام نواف:نزل البنت
نواف:يمه ابيها بحضني انا
نور حمر وجهها
ام نواف:استح مو قدامي هالكلام
ضحك نواف:انشالله
ونزلها
ام نواف:ارحم البنت شوي بس ملابسها هالملابس
نور:بعد ياخالتي يقول لي ارقص نفسهم
ام نواف:ههههه جننوك هالهنود
نواف:زوجتي ولازم تحقق رغباتي
نور باست خده:انا كلي تحت امرك
ام نواف:لاتنسون انفسكم
نواف ونور ضحكو وجلسو يسولفون شوي بعدها راحو غرفتهم
ام نواف تنهدت لان احلى شي بحياتها ويسعدها شوفه نواف وزوجته
والا ابو نواف مايجلس معاهم ابد
ومحمد كله برا البيت او نايم
وحنين اسواق ونت وبغرفتها
.............
بغرفه محمد اتصل بصديقه:حاتم انا تعبان ابي حبوب
حاتم:ماعندي خلصو
محمد:تكفي حاتم انا تعبان كم تبي انا بدفع لك
حاتم:قلت لك ماعندي من وين اجيب لك
محمد يشد براسه:حاتم قلت لك ابي لحبوب والا ببلغ عنك
حاتم:نتقابل بعد نص ساعه عند......
محمد:اوك وقفل وطلع مثل المجنون
وانتهى البارات
توقعاتكم
فجر وليد؟وام وليد بتسكت على سالفه الشقه؟
ضاري وتركي؟
رنيم وامجاد والعقاب اللي جاهم اسبوع بيتحملونه والا بيردونه لهم؟
نواف ونور حبهم بيدوم؟
محمد وهالحبوب اللي ياخذهم؟
تتوقعون حاتم بيعطيها لحبوب؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 08:12 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



الباراااااات السابع
/
\
/
\
ببيت ام نواف
بغرفه محمد اتصل بصديقه:حاتم انا تعبان ابي حبوب
حاتم:ماعندي خلصو
محمد:تكفي حاتم انا تعبان كم تبي انا بدفع لك
حاتم:قلت لك ماعندي من وين اجيب لك
محمد يشد براسه:حاتم قلت لك ابي لحبوب والا ببلغ عنك
حاتم:نتقابل بعد نص ساعه عند......
محمد:اوك وقفل وطلع مثل المجنون
شافته امه وشافته كيف يركض وطاح عند الباب وقام يركض
حست ولدها فيه شي مو طبيعي
اخذت نفس ودخلت غرفتها
......................
محمد وصل للمكان اللي اتفقو عليه
نزل محمد وشاف حاتم
قرب له
حاتم:اسمع يامحمد الحبوب خلصت وماعندي الا بودره شم
محمد:مو مشكله المهم ارتاح
حاتم:هات الفلوس
محمد عطاه الفلوس واخذ الكيس منه
وركب سيارته وحط على ايده
وشمه واخذ نفس ونزل مرتبته واستند عليها وجلس يضحك بهستريا
وشغل سيارته ووصل البيت نزل وهو يترنح ويضحك
دخل غرفته وطاح على سريره:آآه يااشواق ونام
<<<<<<<
بالكويت
ببيت ام وليد
صحت ام وليد وطلعت ناظرت الطاوله زفرت:كنتي مريحتنا كثير يافجر
جهزت الفطور وراحت تصحى مشاعل
طلعت مشاعل وجلسو على الفطور
ام وليد:ترا البيت بيصير شغله عليك
مشاعل:لاوالله انا شدخلني اسفه يمه
ام وليد:قومي انقلعي غرفتك
مشاعل قامت :اوف
وراحت غرفتها
ام وليد:طيب يافجر صبرك طلعتي من البيت عشان تفتكين من الشغل لكن صبرك
................بجهه ثانيه
بالشقه فجر صحت ولبست وجهزت للدوام وجهزت فطور خفيف من الاغراض اللي جابهم وليد امس
وشالته
وفتحت باب شقتها وطلعت دقت باب شقه وليد
وفتح وليد وكان لابس شورت وصدره طالع وينشف شعره بالمنشفه
فجر نزلت راسها
ضحك وليد:دشي
دخلت فجر
ولبس بلوزته وليد وجلس جنبها:فديتج
فجر ابتسمت وافطرو
بعدها قامت فجر:انا بيب شنطتي وارد عشان نروح للمدرسه
وليد:اوكي انطرك
طلعت بسرعه فجر لغرفتها
اخذت شنطتها
وحطت عطر على خفيف ومسكه صغنونه بشعرها القصير وطلعت
وليد مد ايده ومسك ايدها وطلعو
ركبت فجر وركب وليد جنبها شغل السياره
ولبس نظارته بشورته البني الفاتح وبلوزته البيضاء كان يجنن وفجر كانت منجنه عليه
ومن وصلو نزلت
نادها وليد قبل تدخل:فجر
لفت فجر
وارسل لها بوسه بالهواء استحت فجر ودخلت ابتسم وليد وحرك
<<<<<<<<
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
الكل جلسو وافطرو
وابو احمد راح الشركه
رنيم راحت المدرسه
وديانا واشواق راحو سوا لمدرستهم
وتركي راح الجامعه
وام احمد راحت لجارتها
................
ببيت ابو ناصر
هيام راحت كليتها
وامجاد راحت مدرستها
والعنود نفس الشي
وضاري راح للجامعه
وفهد راح الكليه
وابو ناصر راح الشركه
وجلست ام ناصر ترتب البيت
بعدها رجعت غرفتها ونامت
................
ببيت ام نواف
صحت ام نواف وشافت ابو نواف دخل الغرفه ويفتش بالدولاب
ام نواف:وش تدور
ابو نواف:اورقي وين
قامت ام نواف وطلعتهم له اخذهم وبيطلع
ام نواف نادته:ابو نواف
ابو نواف:هلا
ام نواف:بس هذي حياتك شغل بشغل احنا مالنا حق عليك
ابو نواف:كم مره اقولك الامور التافهه ذي لاتناقشيني فيها واظن انا موفر لكم كل شي شتبون اكثر
ام نواف:نبيك انت نبي وجودك معنا
ابو نواف:اتركي عنك كلام المسلسلات وطلع
جلست ام نواف على سريرها:ياربي متى يلتفت لنا هالرجال
وقامت بدلت وطلعت
راحت غرفه حنين شافتها جالسه على النت
ام نواف:طفي هالزفت والحقيني
حنين :ماما انا مشغوله
ام نواف:سمعتي وش قلت والا اعيد
حنين :سمعت
ام نواف:بسرعه طفيه والحقيني
حنين طفته وطلعت لصاله
ام نواف
راحت غرفه محمد
شافته توه طالع من الحمام<<وانتو بكرامه
ابتسم محمد:هلا هلا بالغاليه
ام نواف:الفطور جاهز لاتاخر
محمد:لستك زعلانه يمه
ام نواف:ماظن يهمك زعلي لو يهمك ماتمد ايدك على بنت عمك
محمد مسك ايد امه وجلسها جنبه:يمه احبها وربي احبها ابيها يمه
ام نواف:اللي يحب يسوي جذيه
محمد:اشواق خلتني افقد اعصابي يمه اخطبيها لي تكفين يمه
ام نواف:تحسبها عقب سواتك فيها بتوافق
محمد:حاولي يمه اشواق لو ماكانت لي مابخليها لغيري
ام نواف وقفت:يصير خير
قام محمد مع امه وطلعو وجلسو مع حنين على الفطور
بعد الفطور
حنين رجعت غرفتها
ومحمد طلع
ونواف طلع لشغل
ونزلت نور عند ام نواف وجلسو يسولفون
..................
بشركه ابو ناصر
جاه اتصل:الو استاذ ابو ناصر
ابو ناصر:هلا
........استاذ ابو ناصر مناقصتنا تحولت لشركه.........وصاحب الشركه طالب يشوفك
ابو ناصر:اوكي نص ساعه وانا عنده
قفل واخذ مفتاحه وطلع
ركب سيارته وحرك اول ماوصل الشركه
حس بكتمه دخل وسال عن مكتب صاحب الشركه
وقالو له
راح وشاف السكرتير
السكرتير:اهلين ابو ناصر
ابو ناصر:اقدر ادخل
السكرتير:اكيد تفضل
دق الباب ابو ناصر بعدها دخل
:السلام عليكم
........اهلين وعليكم السلام تفضل
ابو ناصر جلس:اقدر اعرف انت من ووش تبي تنافسنا بالصفقات وتسحبها
..............هههههه معاك طارق ال........وش ابي الدنيا يابو ناصر تجارب والشاطر اللي يلعبها صح
ابو ناصر:واضح كلامك اكثر
طارق:انا عارف انك لو خسرت هالصفقه بتخسر كلش وبتفلس
ابوناصر:المقصود من هالكلام كله
طارق:المقصود انا مستعد اترك لك هالصفقه لكن بشرط
ابو ناصر:وش هالشرط
طارق:تزوجني بنتك
انصدم ابو ناصر:شقلت
طارق حط رجل على رجل:هذا شرطي تزوجني بنتك
ابو ناصر:انت تساوم سعاده بنتي بالصفقه
طارق:وانا شطالب طالب الزواج من بنتك
ابو ناصر:انت ماجيت مثل الناس وطلبتها انت تساومها
طارق:مساومه او خطبه نفس الشي فكر بمستقبل عيالك زين ورد لي خبر
ابو ناصر وقف:القرار اول وتالي لبنتي
طارق:ابو ناصر انا طالب بنتك العنود
حس بدوخه ابو ناصر بنته بثاني ثاني تنخطب قبل الكبيره
طلع من المكتب مهموم شلون يكلمها ويفهمها ان مصيرهم متعلق بهالصفقه
ركب سيارته وحرك للبيت
وقال لأم ناصر اللي زاد همها اكثر واكثر
.............
بعرفكم بطارق شوي
شخصيه كبيره وغنى ومعروف بالسوق وحلو جميل حيل
قوى ومتزوج ومطلق
وعنده اخت وحده
وعمته هي اللي ربته لانه يتيم
<<<<<
ببيت احمد
اميره جالسه تطبخ
واسماء ورائد عندها
وحايسينها
رائد:ماما
اميره التفتت عليه:نعم ياماما
رائد:ابي اكل
اميره:انتظر شوي
رائد:جوعان
اميره:بس شوي
اسماء:انا ثاتره انتذلت<<شاطره انتظرت
اميره:ايه شطوره
ولفت اميره تشوف الاكل
وماحست الا بالحضن الدافئ اللي متعوده عليه
التفتت اميره:احمد
احمد:عيونه وقلبه وروحه وحياته وكل دنياه
اميره استحت
احمد باس خدها
اميره:احمد لعيال
احمد:شسويت بس بست خدك مابعد تهورت
حمر وجه اميره ولفت عنه
ضحك احمد وجلس جنب عياله
اميره حطت الاكل وحطته على الطاوله
احمد:ريحه الاكل تدوخ كيف طمعه
اميره ابتسمت
وجلسو ويتغدو بعدها طلعو لصاله اسماء ورائد
وشالت الصحون اميره وشافت احمد يشيل معها:احمد شتسوي
احمد:اساعد فيها شي
اميره ابتسمت: لا بس البس هذا
اخذه منها احمد ولبسه
وقفت عند المغسله وفتحت الماي وحطت صابون وجلست تغسل بالصحون
وقف احمد جنبها وفتح الماي وجلس يشطفهم عن الصابون ويحطهم بالسله
اميره:احمد
احمد:اشش
سكتت اميره وجلسو يغسلون سوا ومن خلصو طلعو لعيالهم سوا
<<<<<<<<<
بالكويت الظهر
وليد راح لفجر المدرسه
ركبت فجر:السلام
وليد:وعليكم السلام
فجر ابتسمت
وليد:اشتقت لج
فجر:وانا بعد
وليد:فديتج الحين نروح الشقه تبدلين بسرعه لاني عزمج على الغداء
فجر:انشالله
وصلو الشقه ونزلو
دخلت فجر شقتها
ولبست بنطلون ابيض برموده
وبلوزه كات سماويه وجاكيت ابيض
وتعطرت وحطت روج خفيف
وطلعت
شافت وليد ينتظرها برا
وليد من شافها انسحر وقرب لها:ماقدر على هالاناقه والجمال
فجر توردت خدودها
وليد مسك ايدها وقرب وباس خدها وهو وشم ريحه عطرها اللي يحبها وابتسم وطلعو
ركبو السياره
ووصلو المطعم ونزلو
دخلو وجلسو
وطلب وليد غداء وتغدو بعد الغداء قامو
وركبو السياره
وقفو عند البحر
نزلت فجر وناظرت البحر
وليد قرب لها
وشبك ايده بيدها
ومشو على رمال البحر
وليد:فجر
فجر:لبيه
وليد:لبى قلبج انا اسف على كل جرح سببته لج
فجر ناظرت بالبحر:ماله داعي الاسف
وليد:فجر انا احبك وابيج حقي بروحي
ناظرته فجر بستفسار
وليد:فجر كثير حاولو يفرقونا كثير بس من اليوم مابسمح لاحد يفرقني عنج
فجر:كثير حاولو بس كان حبي لك اكبر من حجيهم
وليد:انتي كل دنيتي
فجر:فديتك ياعمري
وجلسو يتمشون شالها وليد وصار يركض فيها على البحر
بعدها رجعو البيت
وكل واحد دخل شقته وسعادتهم لاتوصف
وانتهى البارات
توقعاتكم وارائكم
فجر وليد هل سعادتهم راح تدوم؟
طارق وظهوره هل العنود لعرفت بتوافق؟
ام نواف هل بتخطب اشواق لمحمد؟
احمد واميره هل محبتهم بتبقي؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 08:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



الباراااات الثامن
/
\
/
\
ببيت ابو ناصر
بعد مارجعو البنات من الدوام وتغدو جلسو يتفرجون
ام ناصر:العنود روحي لابوك يبيك
العنود:انشالله
وراحت وكانت ام ناصر تناظر بنتها وعبرتها خنقتها لان مستقبلهم متعلق بهالصفقه
هيام:ماما شفيك
ام ناصر:ولاشي
وقامت
امجاد ناظرت بهيام وهيام هزت كتوفها بمعنى علمي علمك
............
العنود دقت الباب ودخلت
ابو ناصر:هلا هلاببنتي
العنود جلست:هلا فيك يابعد قلبي
ابو ناصر ابتسم
العنود:امرني يالغالي
ابو ناصر:العنود انتي تدرين انك اغلى خواتك عندي واني مستحيل اجبرك على شي انتي ماتبينه
العنود:اكيد يبه
ابو ناصر:العنود في ناس خطبوك
العنود بصدمه:خطبوني
ابو ناصر مسك يدين بنته:ابي افهمك كل شي بعدين قرري
العنود تناظر ابوها وساكته
ابو ناصر قالها كل شي وان مصيرهم متعلق بزواجها
العنود نزلت دمعتها ومسحتها وبهمس:كان متزوج
ابو ناصر:لا يانور عيوني لا انا قلت لك مستحيل اجبرك مهما كان
العنود حضنت ابوها وتكتم عبراتها:تسلملي يبه
وقفت
ابتسمت لابوها
وطلعت راحت غرفتها بسرعه وقفلت الباب
وجلست على سريرها وتبكي
كان الزواج اخر اهتمامه ولافكرت فيه كان تفكيرها بدراستها وبس
والحين مصير اهلها متعلق بيدها
قامت توضت وصلت ركعتين
ودعت ربها يدلها لشي الصح
..............
ضاري طلع من غرفته
وانسدح بالصاله
وناظر بامجاد:شتنتظرين
امجاد:اوف وقامت عنده
ضاري:بتجلسين ثلاث ساعات تدلكيني عشان لاتحلطمين
امجاد:لاضاري خلاص انا اسفه
ضاري:خلصي بسرعه
جلست تدلكه امجاد وهي ساكته
وهيام فاطسه ضحك
<<<<<<
ببيت ابو احمد
اشواق وديانا نامو على طول
بس رنيم مسكها تركي وجالسه تدلكه
تركي:دلكي زين
رنيم:هذا اللي اعرفه انا
تركي:لطوله لسانك ساعتين زياده
رنيم:لا تريك بسكت خلاص
تركي:بنات اخر زمان مايجون الا بالعين الحمراء
رنيم ودها تصفقه بس ماتقدر
..............
ببيت احمد
اميره واحمد
منسدحين بالصاله ونامو بدون مايحسون
بس رائد واسماء جالسين يلعبون
قربت اسماء لامها:ماما
اميره فتحت عيونها:ها ياماما
اسماء:بنام
اميره شالتها وحضنتها ورجعت نامت واسماء نامت معاها
رائد ناظرهم شافهم نايمين
قام راح عند ابوه:بابا
احمد فتح عيونه:ها
رائد اشر على امه واسماء
رفع راسه احمد وشاف اميره نايمه وحاضنه اسماء ونايمه
ابتسم
وشال رائد وحطاه جنبه وحضنه ونامو
<<<<<<
بالكويت
فجر جالسه تتفرج ووليد
جالس جنبها ويناظرها
فجر لفت عليه وشافته يناظرها استحت:وليد
وليد:لبيه
فجر:لاتطالعني جذيه
وليد:ليش
فجر صدت عنه وماردت
وليد لف وجهها له وفجر سكرت عيونها
وليد:فجر بطلي عيونج
فجر هزت راسها بلا
وليد:اممم طيب وقرب لوجهها
وحست بانفاسه قريبه منها فتحت عيونها وشافت وجهه قريب لوجهها ومايفصل بينهم شي فجر حلقت بعالم وليد الخاص صارت تناظر بعيونه ورايحه لعالم ثاني
وليد ماكان احسن منها كان ذايب بالعيون الناعسه اللي يعشقهم
حط ايديه ورى ظهرها وباس شفايفها وبهمس:احبج
فجر حطت ايدها على شفايفها وحست بحراره بجسمها بسبب قربه
وليد ابتسم وحط راسه بحضنها
وسكر عيونه
فجر ناظرته ورفعت ايدها وجلست تلمس بشعره الناعم
وبدون شعور نامت ووليد نام بحضنها
<<<<<<<<<
في صباح يوم جديد
على ابطالنا
يحمل في طياته الكثير من التقلبات والتغيرات
...................
ببيت ابو ناصر
العنود قفلت الشباك وناظرت بهيام وامجاد النايمات
ابتسمت وسمعت صوت ابوها وامها
طلعت عندهم باست راس ابوها:صباح الخير
وباست امها وجلست
العنود اخذت نفس وببتسامه مصطنعه:بابا
ابو ناصر:عيوني
العنود سكتت فتره بعدها قالت:انا موافقه
ابو ناصر:موافقه
العنود تحاول تخفي عبراتها:ايه موافقه
ام ناصر حاسه ببنتها بس ماقدرت تقول شي
ابو ناصر:الله يسعدك يابنتي
العنود ببتسامه:اميين
ولفت ونزلت دمعتها ومسحتها بدون لاتنتبه لاامها ولا ابوها
<<<<<<
ببيت ابو احمد
صحت رنيم وشافت الكل نايم
ناظرت بالساعه شافتهاالصباح
قامت اخذت دش ولبست برموده وبلوزه بيضاء كات
وقبعه وخلت شعرها مفتوح
طلعت للحديقه
وجلست تتمشي وتقطف ورد وكان الجو حلو
وتفكر بالاختبارات اللي قربت
وانها لازم تترك الاستهتار وتهتم بدراستها اكثر
تنهدت وماتدري ليش تذكرت فهد
وضحكت:قال يحبني قال
ياليت في حب بس بهالزمان مافيه
وقفت ومشت لداخل
شافت اشواق وتركي توهم صاحين ابتسمت لهم:صباحو
تركي ناظرها وصفر:وش هالحلا لو يشوفك فهد يطير عقله
اختفت ابتسامتها:شدخل فهد الحين
تركي:بلاك ماتدرين انك مسويه بلاوي فيه ماعنده سيره الا انتي وربي مسكين معرفك زين والا انتي شينحب فيك
اشواق:ياليت يحبني انا
رنيم:اوه منكم
وجلست
اشواق وتركي ضحكو وجلسو جنبها
<<<<<<<
ببيت ام نواف
حنين طلعت من غرفتها تكلم بالفون:جد فايز فديتك
وتضحك:اوكي قلبو باي
وناظرت بامها وخافت:يمه
ام نواف:من تكلمين من الصبح
حنين:فايزه يمه
ام نواف:فايزه
حنين:ايه ماما انا بطلع السوق اليوم
ام نواف:يصير خير
حنين:اوك
ودخلت غرفتها
ام نواف جلست بالصاله
لان الكل نايم
<<<<<<<<
نرجع لبيت ابو ناصر
هيام صحت هي وامجاد
وطلعو عند العنود
شافوها سرحانه واضح انها مانامت
جلست هيام جنبها:عنودتي
العنود:............
هيام ناظرت بامجاد ومسكت ايد العنود:عنوده
العنود:هلا وناظرت بخواتها انتم صحيتو
هيام:ايه
دخل ضاري:صباحو وناظر بامجاد:يالله شغلك
امجاد:توني صحيت مامداني
ضاري:شقلتي ماسمعت
امجاد:قلت ابشر
انسدح ضاري وجلست تدلكه
هيام ناظرت بالعنود وبهمس:ليش للحين مانمتي
العنود:نمت
هيام:كذابه
العنود: بقولك شي
هيام:قولي
العنود:انا انخطبت
هيام بصوت عالي:شو
ضاري وامجاد ناظروها
هيام مسكت ايد العنود وقامو
طلعو الحديقه
هيام:عنود فهميني شسالفه
العنود بكت وحطت راسها بحضنها وبكت
هيام رفعت راس اختها:عنوده قلبي شفيك انتي مو موافقه على هالخطبه
العنود بعبره ودموعها تنزل:انا موافقه
هيام:واللي موافقه تبكي كذا
العنود وقفت ومسحت دموعها:دموع فرح
هيام بعدم تصديق:لاتقصين علي العنود
العنود مسحت على شعرها:خلينا ندش داخل
هيام:العنود
العنود سحبت ايد هيام:هيام انسي انا بكيت من الفرح
هيام تنهدت ودخلو
<<<<<<
طبعا الكل درو بخطبه العنود
وانصدمت العنود ان ابوها قال لها ان الزوج عقب شهر وبالبيت حفله صغيره
تفاجات لانها وافقت عشانهم وحتى فرحتها كابنت تلبس الفستان الابيض بتنحرم منها
وحاولت تضغط على نفسها
وماتوضح لاحد اللي بقلبها
واشواق تفاجات وحاسه بالعنود بس العنود ماوضحت لاحد الا انها موافقه
وجلسو خواتها وبنات عمه يجهزون لها
.............
وليد وفجر
عايشين براحه وسعاده وحب
وكل يوم بعد ماتطلع من الدوام
ياخذها وليد ويجلسون يتمشون لاخر الليل
وام وليد ميته قهر تتصل بوليد ولايرد وناويه نيه على فجر
ومشاعل كل يوم تقابل مهدي
وغير مهدي
.........انتهى البارااات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-12, 08:19 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25






الباراااات التاسع
/
\
/
\
بعد حوسه البنات وتعبهم
بعد شهر
تحديد يوم زواج العنود
................
ببيت ابو احمد
رنيم واقفه عند المرايا
وحطت ايدينها على خصرها وناظرت نفسها باعجاب
وشالت شنطتها وعباتها وطلعت
ديانا:كان تاخرتي اكثر
رنيم:اقول انثبري
اشواق:خلصونا
تركي:امشو يالله
لبسو عبايتهم البنات وطلعو
وابو احمد وام احمد حركو معاهم
اول ماوصلو
دخلو
ودخلو عند العنود بغرفتها على طول
واحضنوها وباركو لها
امجاد سحبت ايد رنيم:تعالي ساعديني بترتيب الحديقه
رنيم:اوك وطلعو سوا
اشواق جلست جنب العنود:طالعه قمر ياحظه فيج
ابتسمت العنود بحزن:تسلمين
اشواق همست لها:حاسه فيج
العنود:مو قادره
اشواق سكتت عشان لاتزيد على العنود
ديانا:شوقه وخري بنشوف عروستنا
العنود ابتسمت وباستها ديانا:مبروك قلبو
العنود:يبارك فيك
ديانا:هيومه وينها
العنود:اكيد بالصاله
ديانا:بروح اشوفها يمكن تحتاج شي
وطلعت
شفت هيام لابسه فستان احمر قصير وشعرها ملفوف طالعه جنان
ديانا:هيوم
هيام:هلا
ديانا:اقري على نفسك
هيام:تسلمين ياقلبي
وجلست تساعدها
لفت ديانا وبفرح:عمتو
وحضنت عمتها
وشافت حنين كيف رفعه خشمه فوق
هيام:نورتي عمتي
ام نواف:تسلمون وين العنود
ديانا:بغرفتها
ام نواف:بروح اشوفها
وحنين راحت مع امها
بالحديقه
امجاد:بجيب الورد من داخل
رنيم:بسرعه لاتطولين
امجاد:اوك ودخلت
وجلست رنيم تصفصف وترتب بالحديقه
وحست باحد وراها التفتت:جيتي بسرعه
وانصدمت وحركت شعرها على وراء:فهد
فهد كان ذايب من جمالها كانت بقمه انوثتها ودقات قلب فهد كانت سرعه ومحس بنفسه الا وهو يمسك ايدها
رنيم متفاجاه
فهد:رنيم احبك احبك وربي شاهد اعشق ترابك
رنيم حست بقشعريره وقلبها يدق بسرعه سحبت ايدها من ايده:بس انا ماحبك
فهد انجرح منها:ليش يارنيم انا من طفولتي عايش على هواك
رنيم:فهد ابعد عني انا قلت لك ماحبك ابعد مابي احد يشوفني واقفه معاك
فهد:بيجي يوم اذكرك فيه يارنيم بتندمين وتحسين بعذاب الحب اللي اتعذبه
رنيم صفقت بتريقه:من اي فلم شفت هاللقطه
فهد ماحس بنفسه الا وهو يعطيها كف
رنيم حطت ايدها على خدها تفاجات كيف تجراء ومد ايده عليها
ناظرها فهد بغضب وراح
نظرت رنيم بامجاد اللي كانت واقفه وراء فهد ودموعها نزلت
قربت لها امجاد:رنومه لاتبكين انا بقول لبابا عنه
رنيم مسحت دموعها:لاتكفين مابي احد يعرف
امجاد:بس يارنيم
رنيم تقاطعها:لابس ولاشي خلنا ندخل داخل
امجاد:يالله
دخلو عند العنود
نظرت رنيم بحنين بغرور وصدت
وجلست جنب عمتها:وش هالحلا ياعمه لاشكلك بتاخذين مننا كل العرسان اليوم
العمه:هههه لا حنا راحت علينا
رنيم:لاماراحت توك شباب
العمه ناظرت بخد رنيم:ايش هذا
رنيم:هاه صفقت بالباب
العمه:الله يهديك كان فتحتى
دخلت اميره
ديانا:بدري
اميره:ههه مأخرني الا اسماء وباست امها
والعنود:مبروك
العنود:يبارك فيك
اميره ناظرت بحنين:شفيك
حنين:ولاشي
جلست اميره وبهمس:وبعدين مع بنتك ذي
ام نواف:مادري عنها
سكتت اميره
اشواق:تعالي اسوم
اسماء تحرك فستانها وقربت لاشواق:نعم عمه
اشواق:فستانك حلو
اسماء باست عمتها:وانتي بعد
ضحكو البنات
ودخلت ام ناصر معاها الدفتر:وقعي العنود
العنود كان ودها تصرخ تبكي بس ماتقدر مسكت الدفتر ويدها ترجف شالت القلم ووقعت
البنات باسوها
وانزفت بالصاله العنود وجلسو البنات يرقصون وفرحانين
دخل ابو ناصر وباس بنته وبهمس:سامحيني يابنتي
العنود:مسموح يبه
ابو ناصر:طارق ينتظرك برا قومي البسي عباتك
العنود باست اهلها ولبست عباتها
وطلعت شافته واقف برا
حست بكره تجاهه مشت لعنده
وفتح طارق الباب لها
ولفت قبل تركب وشافت ابوها يبكي
ركضت له ومسكت يدينه:لاتبكي يايبه طلبتك لاتحسب انك ظلمتني انا تزوجت وهذا حلم كل بنت
ابو ناصر:سامحيني
باست راس ابوها العنود:مسموح يبه واشرت لضاري وفهد ينتبهون بابوهم وابتسمو لها
وراحت العنود وشافت طارق يناظرها
ركبت السياره
وركب جنبها وراء وحرك السايق
..............
عند البنات
رنيم جلست جنب عمتها وبيدها صوره:شوفي عمتو صوره زوج عنوده
العمه مسكت الصوره:مشالله حيل حلو الله يسعدها
حنين:اشوف
ام نواف مدت لها الصوره
ناظرت حنين بالصوره وطلعت عيونها
رنيم:قولي مشالله لاتعطينه عين
حنين كانت سارحه وتفكر:تتزوج بنت عمي ياطارق وانا تتركني
ديانا شالت صينيه العصيرات ودخلت المطبخ ومانتبهت الا صفقت بالصينيه ناظرت: واخذت فوطه وقربت له:اسفه ضاري مانتبهت
وضاري كان رايح لعالم ثاني وديانا تمسح بلوزته لانها تلوثت من العصير
رفعت شعرها اللي نزل ديانا وحست بنفسها وانها واقفه قدام ضاري بدون غطاء ولاشي
مسك ايدها ضاري وبهمس:ديونتي
ديانا رفعت نظرها وناظرته وشافت وجه نايف صرخت وجلست تبكي:اتركني ماما لحقيني
دخلت هيام منخرعه
وضاري منصدم
ديانا حضنت هيام وتبكي:هيام يبي ياخذني
هيام ناظرت بضاري بمعنى اطلع
ضاري ظل واقف وماتحرك
هيام خذت ديانا فوق لغرفتها بدون لاأحد ينتبه وجلستها على السرير:شفيك ديون ضاري شسوا لك
ديانا تلتفت حولها:هيام نايف راح صح
انصدمت هيام بس كانها فهمت ليش خافت من ضاري:ايه راح بروح اجيب لك ماي وانتي مسحي دموعك
ديانا قامت تغسل وجهها
وهيام نزلت للمطبخ
وشافت ضاري باقي واقف انصدمت:انت باقي واقف
ضاري:هيام ديانا شفيها
تنهدت هيام:ضاري انت عارف السالفه اللي حصلت لها
ضاري بضيق:ايه بس هالسالفه انتهت من زمان
هيام:بالنسبه لنا لكن لديانا لا للأن تاخاف واهي تخيلتك نايف
ضاري ضرب بيده على الطاوله:يارب
هيام فتحت الثلاجه واخذت ماي وطلعت بعد ماطلع ضاري
دخلت الغرفه شافت ديانا جالسه ابتسمت وردت لها الابتسامه ديانا
وعطتها الماي
ديانا:شكرا
هيام:عفوا يالله ننزل تحت
ديانا وقفت:يالله
ونزلو
وبعدها بيت ابو احمد رجعو بيتهم
وام نواف نفس الشي
واميره طلعت مع احمد ورجعو بيتهم
<<<<<<<
ببيت طارق
اول مادخلت العنود انبهرت بالقصر الكبير
ونزلت مع طارق وانبهرت بفخامه القصر
وكان عباره عن ثلاث ادوار
طارق ناظر بالعنود:عجبك القصر
العنود حسته مغرور وماردت عليه
طارق ببتسامه:تعالي اوديك للجناح
ومشي ومشت وراه العنود
ومن وصلت الدور الثاني وقفت:تعبت
طارق ضحك:ماباقي شي
انقهرت العنود"يضحك بعد"
مشت وصلو الدور الثلاث
وكان كبير وعباره عن خمس غرف ومطبخ وغرفه ضيوف كبيره وثلاث حمامات<<انتو بكرامه
طارق وقف:هذي غرفتك وانا طالع الحين
العنود انصدمت"هذا يستهبل ليش متزوجني دامه كذا"
طارق مشي وخلاها
العنود دخلت الغرفه
ورمت فستانها واخذت دش ولبست بجامه وانسدحت "ياترى كيف بتكون حياتي معاك ياطارق"
ونامت وهي تفكر
............اما طارق
جالس يفر بسيارته ويفكر
"انا تزوجتها عشان اجيب منها ولد ويكون وراي سند لمت ايه
بعد ماخانتني زوجتي الاولى بس انا من شفتها بالصدفه حبيتها ولابغيت الا هي مع انه فيه احسن منها لالا انا ماحبيتها انا بس ابي اجيب منها ولد"
<<<<<<
ببيت ابو ناصر
هيام رمت فستانها وانسدحت
:وربي فقدت عنودتي
امجاد:وانا نفسك له فقده
هيام:الله يسعدها
امجاد:امين واخذ انا اخوه
هيام:ياحرام ماعنده اخو
امجاد:افا وش هالحظ
هيام:مستعجله
امجاد:لا بس احجز من الحين
هيام:احجزي احجزي بس واحد غير اخوه الوهمي اللي حجزتيه
وسكرت عيونها
وامجاد نفس الشي
<<<<<<<<<<
بغرفه ابو ناصر
جالس ومتضايق
جلست جنبه ام ناصر:شفيك يابو ناصر
ابو ناصر:انا ظلمت العنود بهالزواج
ام ناصر:خلاص يابو ناصر العنود الحين تزوجت ادع الله يسعدها
ابو ناصر:امين الله يسعدها
............
ضاري
يفكر بديانا وكيف من مسكها
صرخت وبكت وشلون كانت خايفه منه وابتسم وهي يتذكرها وهي تمسح العصير عن بلوزته
تنهد بضيق وانسدح ونام وطيف ديانا مافارقه
.................
فهد
جالس يفكر برنيم واسلوبها
وكيف تتريق عليه وعلى حبه قرر ينساها حتى لو ماقدر بيتجاهلها
<<<<<<<<
ببيت ابو احمد
ديانا من دخلت رمت نفسها على السرير ونامت
رنيم اخذت دش ولبست بجامه وجلست تسرح شعرها وناظرت بخدها كيف اصابع فهد معلمه بخدها وجلست تلمسه
اشواق دخلت وشافت تلمس بخدها قربت لها:رنوم شفيه خدج من صكك كف
رنيم بضيق:فهد
اشواق:شنو شنو وهذا كيف يتجراء ويمد ايده عليك
رنيم:مثل ماتجراء محمد ومد ايده عليك
اشواق كان احد عطاها كف
رنيم حست بالكلام اللي قالته:شوقه انا ماقصدت
اشواق بعبره:عادي
وانسدحت جنب ديانا وغطت وجهها
ورنيم انسدحت جنبها وكانت تسمع صوت بكائها
وكرهت نفسها وحست نفسها تافهه وبزر ماتثمن كلامها
<<<<<
ابو احمد وام احمد
دخل غرفتهم ونامو
تركي حط راسه ونام
..........
ببيت احمد
اميره بعد مانام رائد واسماء
دخلت الغرفه
وشافت احمد منسدح
اخذت بجامتها وراحت غرفه التبديل
وبدلت وطلعت
انسدحت جنبه وحست بيده حوطت خصرها وقربها له
ناظرته اميره وتناظر بعيونه وتحس بشوقه لها
احمد بهمس:مشتاق
اميره سكرت عيونها
احمد باس شفايفها قربها لصدره اكثر وحط ايده الثانيه وراء ظهرها و<<_
<<<<<<
ببيت ام نواف
حنين جالسه بغرفتها ومولعه نار غيره وحقد"كيف ياخذ العنود كيف انا احلى منها بكثير والله لاوريك"
ومسكت جوالها واتصلت فيه وتروح وتجي بالغرفه"ماترد علي ياطارق اكيد متهني من الست العنود لكن انا وراك وراك والزمن طويل"
................
محمد فتح دارجه
وطلع بودره وشمها وسند راسه على السرير"آآه
وجلس يفكر باشواق لازم اعجل بامي انا ماقدر اتحمل اخاف تروح مني
وانسدح ونام
..............
الصباح
بقصر طارق
تحديد بغرفه العنود صحت من النوم وناظرت بالغرفه
وتذكرت انها تزوجت طارق
قامت اخذت دش
وطلعت ولبست فستان اسود قصير وحزام ذهبي من الوسط
وصندل اسود وناظرت شكلها وبشكل الفستان بجسمها
كحلت عيونها وحطت روج خفيف وتعطرت وخلت شعرها مفتوح ولفت قصتها
وناظرت بشكلها ودارت على نفسهاوبضحكه:قمر فديتني
..............شكلك معجبه بنفسك حيل
التفتت العنود بخرعه وانحرجت من شافت طارق وبثقه:مو اعجاب لكن ثقه
طارق:احيانا الثقه الزياده تضيع الواحد
انقهرت العنود منه بس تصنعت البرود:صح كلامك بس هذاك اذا كان الواحد مصدق نفسه وشدت على الكلمه بس انا غير
ومشت من جنبه وفتحت الباب وطلعت
طارق ابتسم"طلعت مو بس حلوه الا احلى من الحلى وغرورها عجبني ثقتها هزت شي بداخلي تنهد وطلع
شافها لسه تنزل من الدرج
مشى من جنبها:انتبهي لاتطيحين بس
العنود:ليش فلم هندي هو اطيح وتمسكني وتلتقي عيوننا
طارق:ليش لا
نزلت العنود بسرعه وبغت تطيح مع صندلها العالي
سحبها طارق لصدره
حست برجفه العنود
طارق ابعدها بعد ماهمس لها:صر فلمج الهندي بس مالتقت عيوننا
العنود"مغرور ودمك ثقيل"
نزلو تحت ودخلو غرفه الطعام
سلمت العنود على عمه طارق:صباح الخير خالتي
هدى بدون نفس:صباح النور
جلست العنود
ناظرت هدى بالعنود واعجبتها بس انها اقل من طبقتهم
طارق:الا جواهر كيفها
هدى:تمام ماعليها
العنود ناظرت بهدى شافتها تبي تاكلها بنظراتها
طارق وقف:انا رايح الشركه تامرين بشي ياعمه
هدى ببتسامه:سلامتك حبيبي
طارق مشى
ولحقته العنود وكان يمشي بسرعه وصارت تركض :طارق
التفت طارق:هلا
العنود تاخذ نفس:ابي اروح لاهلي
طارق:لا
العنود:ليش يعني ثاني يوم زواج لازم
طارق يقاطعها:قلت لا
العنود انقهرت وحست نفسها بتبكي لفت بتمشي سحب ايدها طارق:انا تزوجتك عشان يصير عندي ولد لاتحسبين عشاني ميت عليك
العنود فكت ايدها:لا عارفه انك مو ميت علي انا مثل الصفقه ساومتها وكسبتها
طارق بغرور:حلو وصفتي نفسك صح
العنود نظرته بقهر وراحت
طارق ابتسم وطلع
العنود راحت غرفتها فوق
وجلست على السرير"اوف هذا حيل مغرور قال متزوجك عشان اجيب منك ولد جد حقير اجل انا اللي ميته عليك اوف يارب بختنق" وقفت عند الشباك فتحته وطلعت على البلكونه وتنهدت وتفكر باهلها يوم واحد كانه سنه"آه يابابا وحشتوني موت"
<<<<<<<<
ببيت ابو احمد
رنيم صحت من النوم
وشافت الكل صاحي
جلست جنب اشواق وحطت راسها على كتفها:شوقه بختنق
اشواق:ليش ياقلبي شفيك
رنيم:مادري
اشواق:روقي قلبو تحبين نطلع لحديقه
رنيم:ايه
اشواق:قومي
قامت رنيم وتمشي بتعب
وطلعت هي واشواق الحديقه
ام احمد:ديانا شفيها اختك
ديانا:يمكن تعبانه
تركي وقف:يالله انا بطلع:سلامز
...........
بالحديقه
أشواق:رنومه حبيبتي شفيك
رنيم تحط راسها على الطاوله:مادري
اشواق:شنو متعبج ومضايقك لهدرجه
رنيم وهي تسكر عيونها:فهد
وانتبهت لنفسها
اشواق اتفاجات:فهد
رنيم بنكران:من جاب طاري فهد
اشواق عرفت انها تصرف:لا ولاشي الا وش ناويه تبدين فيه بهالاختبارات بقي اسبوعين بس
رنيم:مادري جد هم هالامتحانات
اشواق:حيل
رنيم حركت راسها تبي تطلع صوت فهد اللي يتردد باذنها
<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
ضاري طلع لتركي
وفهد منسدح ويفكر
دخل ابو ناصر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس فهد:يبه
ابو ناصر:هلا
فهد:يبه انا فكر اقدم على بعثه للخارج
ابو ناصر:ليش
فهد:مافي سبب يبه بس انا حاب اكمل دراسه برا
ابو ناصر:شف اللي فيه مصلحتك والله يوفقك
ام ناصر:حتى انت يافهد تبي تروح مثل اخوك اللي سافر ولا عاد عرفنا عنه شي
فهد:لا ياغاليه انا حاب ادرس برا اجيب شهاده الدكتورا وانا مستحيل اترككم يمه
ام ناصر قامت وراحت غرفتها ولحقها ابو ناصر
هيام:جد فهد مانتحمل فراقك
فهد:يعنى انا بتحمل
هيام:بروح اشوف ماما اكيد تبكي
امجاد جلست جنب فهد بعد ماطلعت هيام:فهد
فهد:لبيه
امجاد:انت ماتبي تسافر عشان دراستك
فهد يحاول مايوضح لها:اجل عشان ايش
امجاد:فهد انا فاهمتك بتسافر عشان رنيم
فهد:امجاد مابي اسمع اسمها
امجاد:فهد انت كنت عارف ان حبك لرنيم من طرف واحد
فهد وقف:امجاد سكتي
امجاد:فهد حبيبي حاول تنساها
فهد سحب ايد امجاد
امجاد استغربت:فهد شفيك
فهد فتح غرفته ودخلها
ودفاها على السرير
وفتح دولابه وطلع صندوق كبير حطاه جنب امجاد وفتح دارجه وطلعه وحطاه جنبها وبحزن:شلون انساها وانا عايش على هواها وطلع رسوماتها وكتاباتها
ودفترها الصغير
وملابس كان ياخذهم من دولابها بدون لاتحس
امجاد ناظرت بالاشياء اللي بالدرج كانت العاب واوراق لرنيم
وفتحت الصندوق
شافتهم ملابس لرنيم
ناظرت بفهد وحزنت على اخوها:فهد
فهد:انا بسافر ياامجاد ورنيم الله يسعدها
وطلع
امجاد جلست تقراء كتابات فهد لرنيم وبكت
وقفت ومسحت دموعها وسكرت الباب وراحت عند هيام بس عقلها عند اخوها
<<<<<<<<
ببيت ام نواف
حنين بالحديقه وتتصل بطارق
رد:الو
حنين:اخير رديت
طارق:خلصيني شتبين
حنين:طارق انا حنين وتعرفني زين انا العب ماينلعب علي
طارق:حنين انا تزوجت فاهمه
كيف يعنى تزوجت
حنين:وربي مابتركك حتى لو تزوجت تتركني انا ياطارق وتتزوج بنت عمي
طارق:يابنت لاتحطين راسك براسي وبنت عمك احسن منك
حنين:ياحقير يامنحط انت شفت صورتها عندي وانا بقول لعنود انك تحبني وانك شفت صورتها اللي عندي
طارق:تخسين احب واحده مثلك واذا فيك خير خلي يوصل للعنود حرف واحد ساعتها لاتلومين الا نفسك
وقفل بوجهها
حنين جلست تمشي بالحديقه بقهر"هين ياطارق انا حنين ولسه ماعرفتني زين"
دخلت البيت
وشافت محمد اخوها
محمد:شفيك معصبه
حنين:ولاشي
وصعدت غرفتها
محمد:حمدالله والشكر
نزلت امها
محمد:هلاهلا يمه
ام نواف:هلا
محمد:اممم يمه متى تخطبين اشواق
ام نواف:الوقت مو مناسب الحين
محمد:ومتى يصير مناسب
ام نواف:متى ماشفته مناسب بكلمها
محمد وقف:ياليت مايطول انتظاري والا بيصير شي مابيرضيك
ام نواف وقفت:محمد ثمن الكلام قبل تطلعه سامع
محمد عطى امه ظهره ومشي:انا ماحد يفرض علي امر اللي براسي اسويه
وفتح الباب وطلع
ام نواف جلست وهي معصبه:حسبي الله عليك من ولد كاني امك ولا انت محشمني
نزل نواف:شفيك يمه
ام نواف:تعبانه يانواف امك تعبانه
نواف جلس جنبها:سلامتك يمه وش متعبك
ام نواف:ابوك مانشوفه الا بالحسره ومحمد اخوك مايسمع لاحد ولايحترم احد
نواف:يايمه طولي بالك ومحمد الله يصلحه بس لاتفكرين كثير يمه
سكتت ام نواف وماردت
نواف باس راسها وطلع
<<<<<<<
ضاري وتركي
تركي شاف وحده لابسه عبايه كتف ومتلثمه ومكحله عيونها ولابسه عدسات وبنطلون جنز من تحت العبايه
صفر تركي:يالبى قلبها
ضاري:شفيك
تركي:انتظرني هنا انا بشبكها واجيك
ضاري:حتى بالظهر تشبك
تركي:انثبر بس
ودخل المحل وقرب للبنت
واخذ عطر وبخ بكرت وشمه وناظر بالبنت:يجنن
البنت ناظرته وضحكت
تركي بهمس:فديت هالضحكه
البنت لفت عنه
تركي:بصراحه حظي حلو
شفت القمر بالنهار
البنت ناظرت نظره خلت قلب تركي يدق بجنون:انت شنو تبي بالضبط
تركي حط ايده على قلبه يهدي نبضات قلبه وطلع كرته من جيبه
وحطاه بشنطتها ومر من جنبها بهمس:انتظر اتصالك ياقلبي
وطلع
ضاري:شسويت وش فيه وجهك لونه مخطوف
تركي:تجنن ياضاري
ضاري:تريك شفيك بنت طيحتك
تركي:صوتها الناعم يسحر
ضاري:امشي قدامي بس
ضحك تركي ومشو
<<<<<
وانتهى البارات
توقعاتكم
تركي وهالبنت تتوقعون بيكون لها دور بحياه تركي؟
فهد ورنيم هل بينساها؟
محمد وش نهايه طريقه؟
العنود وطارق؟
توقعاتكم تهمني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.