آخر 10 مشاركات
أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ملامح الحزن العتيق ، لـ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          العيون الحالمة -شرقية زائرة- للكاتبة الآخاذة: Jάωђάrά49 *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          آثر على الرمـــال ..قلوب زائرة للكاتبة الآخاذة:*عبير محمد قائد(بيـــرو)* *كاملة* (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الفن والمجلات والأفلام > منتدى ارشيف المسلسلات التركية > حلقات المسلسلات التركية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-12, 11:34 AM   #1

shiamaa mohamed

? العضوٌ??? » 277114
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 96
?  نُقآطِيْ » shiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond repute
افتراضي حريم السلطان في حفل جنيفر لوبيز

حضرت الممثلة التركية سلمى ارجنج التي تجسد السلطانة خديجة فى مسلسل حريم السلطان وزميلتها نور فتح أوغلو التي تجسّد السلطانة ناهد دوران فى مسلسل حريم السلطان بالحفلة التي أحيتها المغنية الأميركية جنيفر لوبيز قبل أسبوع في اسطنبول، وكانت برفقتهما الممثلة هازال كايا. وقد التُقطت صورة للممثلات الثلاث ونشرت عبر تويتر وعبرن عن سعادتهن واستمتاعهن بحفلة جي لو.

والطريف أنّه عند نشر صورة ناهد دوران وخديجة من مسلسل حريم السلطان في حفلة لوبيز، تساءل البعض عن سبب عدم حضور السلطانة هويام زوجه السلطان بمسلسل حريم السلطان. واعتبر هؤلاء أنّها لم تحضر لأنّها تدبر الخطط والمكائد وأنّ السلطانة ناهد دوران ترفض أن ترافقها رغم أنّ العداوة بين السلطانات أو الممثلات لم تتجاوز حدود العمل. مع العلم أنّها ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها سلمى أرجنج ونور فتح أوغلو وتغيب مريم أوزرلي. إذ سبق أن أطلّت أرجنج خلال أسبوع الموضة في تركيا حيث شاركت في عروض الأزياء بينما حضرت نور أوغلو برفقة صديقتها الممثلة التي تجسّد دور كوثر في مسلسل حريم السلطان ، وشاهدت العروض التي قدمتها أرجنج على منصة العرض. فيما لم يسجّل وقتها حضور مريم أوزرلي احد ابطال مسلسل حريم السلطان لأي من فعاليات أسبوع الموضة في تركيا. وهو الأمر الذي فسره البعض بأنّ هويام أو مريم أوزرلي لا تملك اهتمامات بالموضة وتفضل البساطة كونها عاشت في المانيا وتأثّرت بالنمط الغربي على عكس ممثلات تركيا اللواتي حضرن عروض الأزياء على رأسهن السلطانة الأم نبهات جهيري وهى السلطانه الام بمسلسل حريم السلطان . هذه الأخيرة تتمتع بأناقة لافتة رغم تجاوزها الـ70 من العمر وتحرص دوماً على متابعة أحدث خطوط الموضة.

يذكر أنّ أخباراً ترددت عن مشاركة هازال كايا في مسلسل حريم السلطان . كذلك حكي عن مشاركة توبا بوكستيون. لكن حتى الآن، لم يصدر أي تأكيد أو نفي من قبل القائمين على العمل أو حتى من قبل هازال كايا وبوكستيون.


المصدر


shiamaa mohamed غير متواجد حالياً  
التوقيع
احوال الناس تشبه دائما حالة الطقس فكل انسان يعيش حالة طقس... منا من يعيش جو مستقر ومن يعيش جو اعصار او امطار او عواصف او رعد ولكنا كلنا منا يعيش حالة الطقس التى تتلائم معه وقدرها الله له
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.