آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الفن والمجلات والأفلام > منتدى ارشيف المسلسلات التركية > حلقات المسلسلات التركية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-12, 10:56 AM   #1

shiamaa mohamed

? العضوٌ??? » 277114
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 96
?  نُقآطِيْ » shiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond reputeshiamaa mohamed has a reputation beyond repute
افتراضي الجارية فريال: حريم السلطان أساء إلى الدولة العثمانية ولكن


صرّحت الممثلة التركية فيزال أحمد التي تؤدي دور الجارية فريال في مسلسل حريم السلطان أنّها محظوظة كونها عملت مع الكاتبة الراحلة ميرال اوكاي مؤلفة مسلسل حريم السلطان . وخلال مقابلة مع برنامج الحياة تركي الذي بدأ عرضه على قناة الحياة المصرية، أضافت فيزال أنّ الكاتبة الراحلة هي التي رشحتها لدور فريال وكانت سعيدة بذلك لأنّها كانت تتمنى المشاركة ولو ككومبارس في أي عمل لأوكاي. واعتبرت أنّ مسلسل حريم السلطان ترك أثراً كبيراً في حياتها وأنّها فخورة بالمسلسل.



فليز التي بدت بصورة مختلفة عما ألفها المشاهد في المسلسل، ظهرت بملابس بسيطة ومكياج خفيف وكانت على طبيعتها وتلقائية وغير متصنّعة، وكانت متوترة في بداية اللقاء. فهي كما قالت تشعر بتوتر كبير عند ظهورها في لقاءات تلفزيونية لأنّها لا تقدم هنا دوراً تمثيلياً بل تقدم نفسها وتحتاج إلى وقت كي يزول عنها التوتر، وهذا ما ظهر جلياً في الحلقة.



فريال أو فليز بدت قريبة جداً من قلب المشاهد رغم غموض الدور الذي تقدمه في مسلسل حريم السلطان ، إذ لا نعرف ما إذا كانت تقف مع هويام أو تنحاز للسلطانة ناهد دوران. وهذا أمر لا تعرفه هي نفسها كما قالت. وأضافت أنّ كل ما تعرفه عن الدور أنّها جارية تابعة للحرملك في قصر السلطان، تحاول أن تقف مع هويام وتساعدها للوصول إلى ما تريده. وتابعت أنّ تغيرات بسيطة ستطال الأجزاء القادمة وسوف تبتعد قليلاً عن هويام بسبب الظروف.



وعما إذا كانت الشخصية في العمل حقيقية أو من وحي الخيال، قالت: الشخصية بالمسلسل ليست حقيقية بل أضيفت إلى العمل لأنّه يستحيل أن توجد شخصية في التاريخ بهذه الطريقة ولا أعتقد أنّها موجودة تاريخياً، ولا يمكن تصديقها أبداً، وهذا تفكيري الخاص. وأضافت فليز أنّ الغموض وعدم الوضوح في الشخصية منحاها فرصة لإبراز مواهبها التمثيلية وأنّه عندما عُرض عليها الدور بمسلسل حريم السلطان، كان صغيراً وثانوياً لكنّها طوّرته. وأشارت إلى أنّ الغموض في الدور صبّ لصالحها لأنّ الجمهور لم يستطع معرفة موقفها أكان سلبياً أم ايجابياً. أما عن التناقض بين حبها لابراهيم وخضوعها لهويام التي تكره الأخير، فقالت إنّه لو كانت تحبّ ابراهيم بهذا الشكل فعلاً، لكانت أدارت ظهرها إلى هويام، لكن أنا ممثلة، وعليّ أن أنفّذ الدور المطلوب منّي وأنّ ألحق السيناريو .



أما عن تهمة الإساءة إلى الدولة العثمانية التي تعرّض لها المسلسل لأنّه ركّز فقط على الحرملك، فأكدت فريال أنّ الفكرة صحيحة لكنّها تفضّل عدم الخوض في تفاصيل ذلك لأنّها جزء من فريق العمل ويجب أن تعطي فكرة حسنة عن المسلسل وليس العكس، وطلبت إعفاءها من الحديث عن ذلك.




وكانت بعض الصحافة التركية تناقلت خبراً مفاده أنّه بعد وفاة ميرال أوكاي، وقع العمل في مأزق لأنّها لم تكمل كتابة بقية الأجزاء لكن بحسب ما صرحت فليز، فإنّ أوكاي جهزت كل شيء قبل وفاتها وأنّ مساعديها كتبوا ما تبقى منه وفق رؤية الكاتبة الراحلة؟ واعتبرت أنّ أسوأ شي مرّ به فريق العمل هو وفاة كاتبت المسلسل قبل الانتهاء منه. لكن الفريق مصرّ على إخراج بقية الأجزاء كما تمنت أوكاي مؤلفت المسلسل.



يذكر أنّ فليز زارت مصر مراراً. إذ قضت أكثر من عطلة في الغردقة وشرم الشيخ ومارست هناك هوايتها المفضلة الغطس، كما زارت الأهرامات. وأكّدت أنّها شعرت برهبة عند رؤيتها تلك الآثار العظيمة، وصرّحت أنّها قد تقدم شخصية مصرية في المستقبل وربما تجسّد كليوبترا.


shiamaa mohamed غير متواجد حالياً  
التوقيع
احوال الناس تشبه دائما حالة الطقس فكل انسان يعيش حالة طقس... منا من يعيش جو مستقر ومن يعيش جو اعصار او امطار او عواصف او رعد ولكنا كلنا منا يعيش حالة الطقس التى تتلائم معه وقدرها الله له
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.