آخر 10 مشاركات
خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          [تحميل] انتقام أعمي ، للكاتبة/ عبير ضياء " مصريه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قلوب تحترق (15) للكاتبة الرائعة: واثقة الخطى *كاملة & مميزة* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          الساعة الالماسية- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-12, 04:57 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يا ليـل ..وش حببـك فينـي ؟
لايغـرك انـي معـك هـادي ..
مابـان لـك رعشـة يدينـي ؟
ولا شفت وش بالصـدر غـادي ..
وإن كان شد نظـرك عينـي ؟
ومسابـق الدمـع لـلـوادي
لا تخاف .. هذا قضـى دينـي
للملـح .. يوم أونـس فـوادي
أيـام مـا كـانـت سنيـنـي
تضحك علـى كثـرة عنـادي .......


عند مشاري اللي يحاول في رشا تصحى:يلا قومي
رشا بعصبيه:يبه وش تبي مني؟أبي انام يرحم أمك اطلع برا
كان بين ضحك وصدمه ع أسلوبها و طريقة كلامها وبجديه:رشا أنتي ليه كذا؟
رشا وهي تفتح وحده من عيونها:عفوا
مشاري:لا جد ليه أبد مافي أنوثه
رشا:وليه ما خذني
مشاري:رشا يعني مفروض كلامك يكون رايق اسلوبك هادئ
رشا ببرود:امممممممم
مشاري:شعرك طوليه لبسك غيره و الله تلبسي بناطيل أكثر مني
رشا:أمممممم و بعد
مشاري:بس
رشا:ما تشوف من الفراغ انك تصحيني عشان كذا
مشاري:انا ما صحيتك عشان كذا
رشا:أيه
مشاري:عماتي تحت ولازم تصحي تسلمي عليهم
رشا:من هم ما اذكرهم
مشاري با بتسامة حنان:أنتي بدلي و أنا أذكرك فيهم
رشا:من معاهم؟
مشاري: أبوك شاف شلون ملامحها تغيرت وبسرعه قصدي عمي
رشا:أذا راح نزلت
مشاري:ألى متى؟
رشا:وش تبي توصل له
مشاري:انتي راح تشوفيه دائم بتظلي تتهربي
رشا:أقولك شي
مشاري :اممم
رشا:أطلع برا و اذا جاء مره ثانيه لا تناديني زين رجعت تتلحف
سحبها لعنده:لا مو زين يلا عاد مو حلوه منك
رشا وهي تبعد يده و تمشي صوب الحمام:وبعدين بتظل وراي على كل حركه
مشاري وهو ينام مكانها و متجاهل كلامها:يلا لا تتأخري
قفلت الباب بقوه من قهرها على كثر ما تحاول تكون بارده الا ان مافي مثله بالاستفزاز يظل وراها لحد ما تطلع اللي بداخلها والا تخضع لها رمت ملابسها من عليها وخذت لها شاور سريع كانت متأمله انه طلع سحبت الروب و لبسته و طلعت كان جالس يقلب بالالعاب بجوالها اول ما انتبهت له مشت وسحبت الجوال من يده وبحده:خيييير
مشاري اللي مصدوم من حركتها و من لبسها:ها
رشا:منو سمح لك تمسكها لا تكون تبي احط رمز ع أساس ان في ناس ما يفهمون حدودهم
مشاري وهو يرفع حواجبه:الكلام عني
رشا:اذا ودك يعني؟
مشاري:وين المشكله في شي تخافي عليه يعني
رشا:واللي يسلمك بس عاد فيه انو مااحب احد يلمس أغراضي
مشاري وهو يمرر عيونها ع كل جسمها:بس أنا زوجك
من انتبهت لنظراته نزلت الجوال بسرعه وسبت نفسها ع تهورها وهي تشد الروب عليها اللي كان طايح و ما انتبهت نزلت من ع الكرسي ومشت بس انتبهت لمشاري اللي قام بسرعه ومشى وراها
:خير؟
مشاري:أبد بعد ممنوع أمشي
رشا:ممكن أبي ألبس
مشاري:أمممم طيب
رشا:اطلع
مشاري:لالا اختار لبسك
تاففت وهي توقف عند الدولاب وتطلع لها بدله:بزر عندك
مشاري وهو يرجع البدله:بنت وش زينك تبين تلبسين بدله صبيانيه سحب لها فستان اورانج ومده لها
رشا بملل:بعد عني بروحي تعبانه من الدوام بعد باقي انزل اقابلهم
مشاري بجديه:شوفي لبسك كلامك كل شي بيتغير فاهمه
رشا :لا مو فاهمه
مشاري:مو بكيفك
رشا:واذا عندت
سحبها لحضنه وحاوطها بيديه:انا البسك غصب عنك و انتي اختاري
رشا بضحكة استهزاء:اممممم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههااااااااااااي وبعد وش بتسوي
مشاري ببرود:اممممممممممم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههأأ أأأأأأأأي شوفي شنو بأسوي
انصدمت وهي تشوفه يخلع الروب و يقربها منه اكثر:بععععععععد
مشاري:اشششششششش
رشا بخوف:يوو خلاص راح البس اللي تبي بس بعد عني
مشاري بكل برود بدا يلبسها وكل ما بعدت سحبها لحضنه من جديد بالغصب
ومن خلص وقفها قدام المرايه: شوفي حلو صح؟
كانت تحاول تكتم دموعهامن قهرها منه ولا المشكله ولا كأنه عمل شي يبتسم دفته بقوه ولو ماكان ماوازن نفسه بيطيح
مشاري بعصبيه:رشاااااااااا جنيتي؟
رشا بقهر:ايه جنيت منو يعاشرك و يظل عاقل وش مفكر نفسك؟
مشاري ببرود بعيد عن قهره:زوجك ولا تناقشين كثير كملي مكياج
رشا وهي ترمي الاغراض من ع التسريحه:خذها تبي تحط ـأنت حط بس انا عاجبني شكلي ما جبرتك تاخذني انا كذا عجبك عجبك ما عجبك مو شرط
مشاري وهو يجلسها ع الكرسي:ما أحب كثرة النقاش خلصي بسرعه
رشا:ما أبي
مشاري:أنا أبي خلصي علي
رشا وهي تبوز:مستحييل
مشاري:زين خليك جالسه قدام المرايه لحد ما تقرري تخلصي
رشا مو من صدقه هذا كانت كل ما تجي تقوم يرجعها :وبعدييييين
مشاري:لو لبكره ما عندي مانع
سحبت الكحل وظلت تطالع فيه وبقهر:زين ما أعرف خلاص مو كافي الفستان
مشاري وهو يجلس ع طرف التسربحه:لا مو كافي حطيه بنت ما تعرف وشلون تحط كحل
رشا بتافف:خلاص مليت من هالسيره ما ابي اكون مثل ما تبي
مشاري بس ظل ساكت و يطالعها رجعت ع ورى و تسندت تنتظره يروح و هو و لا فكر و بداخله اغيرك اغيرك يا رشا و نشوف منو اعند من الثاني يا رشا
رشا وهي مبوزه قربت و رسمت عيونها مد لها الروج سحبته وحطته بسرعه و من بعدها مد لها المشط
رشا:خلاص
مشاري:كيفك جلسي لباكر
رشا بأحباط:ما يطلع حلو
مشاري:ليش انك محلقته مو قاصته
طنشت كلامه وسحبت مجموعة فيونكات زينة بها شعرها ظلت تطالع شكلها و هي تذكر مدى و كلمتها متى أشوفك بنت مشى و تركها ولبس شماغه
كانت حاسه بأحباط من قلبته السريعه عليها و ما تدري مين تلوم؟نفسها والا عناده رشت العطر بسرعه و ظلت تطالع بالشوزات تعاني مع الكعوب بس تبي تجنب أي نقاش معه كافي انها بتشوف أبوها بعد كم دقيقه كان يراقب حركتها و أبتسم وهي تلبس الكعب بعد فتره من حيرتها
كانت تحس شكلها غريب و تبي تسأله بس متردده لفت له و بتردد:شلون؟
مشاري:شنو؟
رشا بخجل:وشلون طالع شكلي؟
أبتسم وهو ماشي صوبها :مشروع أنثى ناجحه
بوزت بعفويه ولفت وجهها و بداخلها مالت ع المعنويات بس
مشاري وهو يطبع بوسها ع خدها :قمررر وربي قمر
بعدت عنه وبعفويه: لا تخرب شعري
مشاري:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه مصدقه عاد
رشا وهي تدفه و بنفس العربجه:اكيد أصدق مو حاطه فيونكه ومشت عنه
مشاري وهو يشد راسه ياربي بس ذرات أنوثه لمسات خفيفه بس مو طموح بس شوي ومشى وراها
كانت تحاول تكابر ع احساسها ان أبوها موجود و تحاول تتناسى وجوده مهما قالت و كابرت بالنهايه نفسها تكون زي أي بنت لها عائله ام و ابو اخوان تتمنى يكون لها اب لو جار زمنها عليها تركض له و تلقاه يحميها مهما قالت تكره وجوده الا انها عمرها ما حلمت بغير هالحلم يكون لها اب و ما تعيش هاليتم انتبه على وقفها حاوط خصرها و بحنان و كأنه يقرا أفكارها:ما أبيك تشيلي هم أنا معاك و بجنبك
رشا بأرتباك:خايفه
مشاري وهو ينزل معها:من مين؟لا تنسين هم ببيتك أنتي و أنتي متفضله عليهم مو هم
أبتسمت بامتنان له و حاولت تهدي نفسها عشان تكون قد المواجهه مع أبوها و اللي أكيد بتكون حاده
**************************************

إن كتب ربي أشوفك ..
بوقد إشتياقي شموع !!
وأنثر أنفاسي عطر ..
وأذرف الفرحة دموع !!


الكل كان مستغرب سكوتها كانت تقلب بالصحن و مو مفكره تأكل أصلا ما تدري ليه راح فكرها لعمها و بناتها ما تذكرهم زين اصلا كان ممنوع عليها تختلط معاهم والا تماشيهم بالرغم انهم كانوا زي الملائكه غمضت عيونها وهي تحاول تذكر أسماهم مدى و فجر أيه هم كذا بس ليه أختفت أخبارهم
أبو حمد:يبه جوري ليه ما تاكلين؟
جوري :وينه ؟
أم حمد:أسم الله عليك منو؟
جوري وهي تطالع بأبوها :عمي حمد و بناته ليه أنقطعت أخبارهم عنا وينهم؟
كانت تشوف الصدمه بعيونهم بس أصرت تعرف ليه يطالعون ببعض كذا مخبين شي
أبو حمد بارتباك:ليه تسألين
جوري ببرود:وليه لا؟
أم حمد:جور ماما هم من سنييين سافروا و لا ندري عنهم
جوري :أممممممم نزلت الملعقه و مشت عنهم
أم حمد:وقفت قلبي
أبو حمد بضيق:وش فيها البنت؟
أم حمد:لا تبين شي كأنها أقتنعت يمكن تذكرتهم فجأه
أبو حمد:تلوميني أذا زوجتها عيسى بنتك لو صح لها طلعت الماضي كله بغمضة عين
أم حمد:انت لا تزيد عليها ليش انها مقهوره
أبو حمد:أنا بطلع المكتب و اذا جاء سعود خل يدخل عندي بسرعه
أم حمد:أن شاء الله
كان تناظر بشكلها وشلون ملامحها مقلوبه مو كانها جوري اللي مستحيل يمر اسبوع من دون اهتمام ببشرتها والا مجموعة ملابس جديده و الا طلعات وسهرات بس عيسى شكله بيفرض علي همه قبل ما يصير شي بحياتي حتى امتحاناتي ما استعديت لها بسبته سحبت عبايتها ولبستها واخذت اغراضها مو عارفه وين تروح بس تحس بضيقة الكون وشلون تكون مع عيسى و ماتضيق فتحت جوالها وشافت صورته اللي ارسلها لها الصباح و كاتب لها شوفيني زين يا بعدي عشان وقت الشوفه اكيد بتكوني خجلانه مني و منزله راسك أبتسمت على جنب و بقهر عساك العمى نعم بس طيب يا عيسى نشوف منو باله طويل؟
ام سامي بالسياره:وشلون صار معها كذا
سامي بضيق:مدري اللي صار حكيت لك عنه
شذى ببكاء:زين ليه تركتها ليه ما دقيت علينا و احنا نجي
سامي:هي أصلا نايمه وجودي مو فارق عندها مو حاسه يعني
وقف عند باب المستشفى و نزلوا بسرعه كان يشوف بعيون أمه خوف و لهفه تمنى ريم تشوفها بس لو مره مشوا لحد غرفتها كانت على نفس الحاله من تركها
ركضت لها وضمتها بخفه:ريم ماما أصحي يا ماما
شذى ببكاء:يلا ريمو مو وقت دلعك قومي
سامي :أنا طالع لدكتور أتطمن عليها
جلست أمها تتأملها وهي تبكي لو أعرف وش وجعك يمه؟أعرف تموتي باليوم ألف مره بس وش بيدي؟
شذى وهي تجلس ع الكرسي مقابل أمها:ليه تبكي؟
أم سامي:لا ن قلبي بيوجعني عليها
شذى بحنان:تعالي يالغاليه شوية أرهاق ما تعرفي ريم سهر و قلة أكل
أم سامي وهي تتنهد:الله يهديها بس قامت تجلس بجنب شذى بس عينها ما فارقت ريم لفت على دخلت سامي و اغتصبت الابتسامه:الله يعطيك العافيه يمه من يوم جيت ما ارتحت
سامي:مو مهم المهم ريم الا فيصل وينه؟
أم سامي:ما قلت له بكره جاي
بدات تفتح عيونها بكسل و تغمض تحس الدنيا تدور فيها حاولت تستوعب وش صار؟و بهمس راشد
لف سامي من حس بحركتها قرب منها :وشو؟
فتحت عيونها وحمدت ربها ما سمع:عطشانه
عدل جلستها وشربها :وشلونك
هزت راسها ورجعت غمضت عيونهاتمنت يطلعون عشان تطلع كل اللي داخلهابعيد عن استغرابهم
شذى:ـأنا راح أجلس عندها اليوم
سامي:لا انا
فتحت عيونها وبابتسامه:مافيني شي لا تخافون و بعد ما اخاف لو جلست بروحي
شذى برجاء:ريم تركي عنادك هالمره عشاني
ابتسمت بتعب ورجعت تغمض عيونها وهي تتمنى يطلعون فتحت عيونها بصدمه وهي تسمع صوت امها
:خلوها على راحتها و انت يا سامي من يوم جيت من السفر ما ارتحت ريح شوي و بكره نرجع لها
ما توقعت وجودها و ما انتبهت لان سامي كان مغطي عليهاو بحزن ما قدرت تخفيه:الله يسلمك
غمضت عيونها تكابر على دموعها و بداخلها ليه جيتي اصلا
سامي وهو يطالع بامه بصدمه وبعتب:كنتي راح تجيني ع بال ما تطمني عليها
أم سامي:أنتظرك في السياره لا تتأخروا
كان مصدوم من موقفها و مو عارف ليه تسوي كذا شذى مو أقل منه بس تعودت ان أمها ما تظهر عواطفها قدام ريم قربت وباست ريم:أنتبهي ع نفسك
سامي:ريم تبين شي اجيبه و انا راجع لك
ريم وهي تاخذ نفس:طبعا ابيك تروح تنام
سامي:بس
ريم:أصلا انا ابي انام و جودكم ماله لازم
سامي :من الصبح و انا عندك
مجرد ما طلعوا انفجرت تبكي وهي تذكر راشد وشلون جاء؟ليه ماقال لي؟يعني نساني طيب وش عرفه بسامي ليه رجعت يا راشد ليييييييه؟ما ابيك لا ترجع تكورت على نفسها وظلت تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يسُود الصّمت في حضرة جنآب الطّيف و الصّوره
.................... و تتگلم من اللهفه .. " عيونٍ غَرْغَرتْهآ شوق
"


سامي طول الطريق ساكت مقهور من موقف امه اللي ماله أي مبرر حتى من دخل البيت ما تكلم أستأذن وراح لغرفته كان مرهق بس ما قدر ينام ما توقع هالشي بأول يوم يوصل فيه لاهله وش فيها ريم ضغط من شنو؟كلامي ضايقها زفر بقوه وهو يذكر معاملة امه لها وشلون ما تتعب وهذا اسلوب امي معها
رشا اللي تحس راسها بينفجر من ازعاج الحريم لان بعد ساعه تجمعوا حريم الحي بقصد المباركه لها
انسحبت للمطبخ وجلست ع الطاوله وهي تتأفف مو متعوده على الجمعات هذي طالعت بساعتها اللي بتتعدى 11 وبكره امتحان و ما ذاكرت حمدت ربها ان ابوها طلع و ما شافته لان مالها خلق لمواجهه معه
أم مشاري:يمه رشا فيك شي؟
رشا:لا مافي شي بس تعبانه شوي
أم مشاري:زين يمه طلعي ارتاحي
رشا:والناس اللي برا
أم مشاري:معليك عماتك بيعذرونك و باقي الحريم انا أستأذن لك منهم
رشا بابتسامه:مشكوره خالتي عن أذنك
ما صدقت رمت جسمها ع الكرسي ورمت الفيونكات بسرعه سحبت الكتاب وجلست تقرا فيه و دقائق وهي رايحه بالنوم و ما حست على نفسها ولا على مشاري اللي كان يأخذ شاور سريع
أبتسم على شكلها اللي يشوفها يقول شهر ما نامت سحب اللحاف و غطاها من بعد ما عدل نومتها وشال الكتاب بخفه من يدها عبس وهو يمرر يده على شعرها أكثر شي ينرفزه فيها هو شعرها وقصته يبي لي وقت يا رشا عشان أغيرك أو أتقبلك بكل عيوبك

بَسْ ضِحكتكْ ،
[ تَبعثْ ] آلفرحْ !
[ تدفنْ ] ضيقي و - [ همي ] تِفرجهْ !
.. كيفْ بِكْ كلكْ وآنتْ كلْ مَآ بي - تحضنهْ !


كانت توها طالعه من الدار كان نفسها تجلس لبكره بس ما قدرت خايفه ترجع و تواجه عبدالرحمن وين تروح ؟المشكله نست مفتاح بيت فاطمه و الا ما كانت احتارت أستغربت ان سيارة راجو مو فيه توي مكلمته وقبل ما تدق رقمه جاها اتصال وليد وردت عليه
وليد:مساء الخير
فجر:هلا مساء النور
وليد:شلونك؟
فجر:الحمدالله
وليد:توك مخلصه دوام غريبه مو ع المغرب مفروض
فجر بأستغراب: وش عرفك؟
وليد برواق:أمممممم ارجع أعيد لك انتي ممتلكات خاصه فيني في أحد ما يعرف شي عن حلاله
ماكان عندها أي رد على كلامه
وليد:فجري
فجر بخجل:نعم
وليد:السواق بيمرك يوصلك لحد بيتك
فجر :أي سواق
وليد:انا مرسله و قبل تعترضين التاكسي مشيته و أحلمي انك ترجعي هالوقت بيتك بعيد عن عيوني
فجر:ماله داعي
وليد:مااخذت رايك راح تركبي معه و لا تضيعي وقت
فجر:واذا قلت لا
وليد:لك خيارين يا انك ترجعي الدار لحد باكر او انا اجيك و اوصلك وبعدين كذا كذا انتي بتركبي مع سواق اعتبريه راجو
فجر:هالمره لاني مضطره و مافيني اتأخر
وليد برواق:ع فكره
فجر:شو؟
وليد:ماابيك تقفلي
فجر:ليه؟
وليد بشوق:لاني حيييييييل مشتاق لصوتك كلامك خليها تعوضني شوي عن شوفتك
فجر وهي تضيع الموضوع:وين السياره مو شايفه شي
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه طيب مقبوله منك و راح امشي على مودك ثواني و تكون عندك
فجر:اممممم طيب أكلمك بعدين خلاص
وليد وهو يقلد طريقتها:لا مو خلاص توي أقولك مشتاق لك و أبي أسولف معاك تقولي ابي اقفل
فجر وهي تطالع بالسياره اللي واقفه قدامها:أمممممممم لونها أبيض؟
وليد:يا حبك تضيعي الكلام أيه هي هذي اللي قدامك ركبي فيها
بعدت عن السياره و جلست تدوره كلامه يعني قريب بس مو شايفته :وينك؟
وليد:نعم؟
فجر:أنت معاي بس وينك؟
وليد بعد مااخذ نفس عميق:اذا عنك انتي بقلبي
فجر وهي لسى تدور عليه:وينك؟
أبتسم من قلب وهو يشوفها تدور عليه:فجوره ركبي راح تتأخري
فجر بعناد:لا قول وينك؟
وليد:هههه عاندي ترى مره مبسوط لاني أشوفك
فجر بعفويه:و انا بعد ابي اشوفك
وليد بلهفه:أحلفي
فجر:ها قصدي وينك؟
وليد:الساعه داخله على 12 يا فجر الى متى يعني
فجر و هي تركب السياره:طيب أقفل
وليد:لااااا طبعا ليه تبين تقفلين
فجر:كسلانه ما ودي حتى أتكلم
وليد:بس عشان تاخذي دوامك و دوام غيرك
فجر:ههه حرام هي ولدها تعبان
وليد:و ملاكي مو تعبان؟
فجر:اممممممم معاهم لا حتى لو اكون تعبانه ارتاح
وليد:تحبي الاطفال؟
فجر:حيييييييييل
وليد:حلو ريحتيني؟
فجر:بشنو ريحتك؟
وليد:عشان من أقولك أبي 12 بيبي ما تقولي تعب الاطفال
فجر بشهقه:وش دعوه 12 و ش أنا
وليد:هذا شي محسوم ما احب العوائل الاقتصاديه
فجر:هههههههههههههههه أقتصاديه قلت لي كملت سوالفها لحد ما وصلت قريب من حارتهم
فجر لسواق:وقف هنا
وليد:وين يوقف؟
فجر:مثل ما انت شايف
وليد:شايف انه مادخل حارتك حتى
فجر برجاء:ماأبي مشاكل
وليد:بتقفلي ؟
فجر بابتسامه:امممم عشان تتطمن ماراح اقفل الا اذا صرت وسط غرفتي
وليد:كذا اتطمن عليك
فجر وهي تمشي لبيتها:تخاف علي
وليد بلهفه:يووووووو يا فجر بشكل ما تتصوريه لو بيدي ما اتركك دقيقه
فجر بخجل:تحرجننني
وليد:يالله انا ليييييه خليتك تردي البيت
فجر:امممم خلاص وصلت
وليد:مو قافل انسي
فجر:ههههههههههههههههههههه� � طيب
وليد:عيديها
فجر وهي تمشي بسرعه لغرفتها:وش هي؟
وليد:ضحكتك
فجر:ما تنعاد هيك تطلع عفويه
وليد:وصلتي غرفتك
فجر تقفل الباب بعدها:ايه وصلت
وليد:بس باعطيك ربع ساعه تبدلي و تاخذي شاور وارجع اكلمك
فجر:ليه؟
وليد:فجر يلا عاد مشتاق لك ما نفسك تكلميني
فجر بخجل:ماقصدت
وليد:طيب عيوني ربع ساعه
فجر:طيب
قفلت منه وهي راسمه على وجهها اجمل ابتسامه وجوده معها باللحظات هذي أسعدها حيييييييل جلست وسط الكرسي وهي تلعب بشعرها وتذكر كل كلمه قالها كلامه أهتمامه لهفته كلها ما غابت عنهارمت نفسها وغمضت عيونها بقووه وهي تفكر البيت هادي و الا يتراوى لي والا من وليد اللي وداني لعالم ثاني باللحظات هذي

****************************************


يَ عيونهآآ , بالله لو شفتي الفراق ..
تجاهليه
..... أو شقّقيه !
.......... أو اشنقيه !
................ أو فرّقيه !

وَ ... يَ روحهآآ ..
- إنسي الحزن ..

وآنا اوعدكك :
إنّي لـ اخيّط لك فَرَح ..
من كلّ لحظات الفَرَح !
و أنتي على شاني : ألبسيه ..
............ أو لحّنيه !
................واحفظيه !
....................وردّديه !



عيسى اللي توه داخل بيتهم مشى وجلس بالحديقه كان يلعب بشعره و يدندن
تفاجأ من يد سوسن اللي على كتفه بس ما لف لجهتها نزل يده من شعره بسرعه
سوسن بصوت باكي:من صدق اللي سمعته يا عيسى؟
عيسى بشك:وش سمعتي؟
سوسن:بعد اسبوعين زواجك انت وجوري
عيسى بفرح:أي والله
سوسن بقهر:فرحان؟
عيسى وهو لسى على وضعه:وش رائك ؟اكيد فرحان
سوسن ببكاء وهي تلف وجه لناحيتها :و أنا
أنصدم من شكلها و بكاها وقف و بعدها عنه:أنتي شنو؟
سوسن وهي تأشر على نفسها:أنا حبي لك انا طول السنين أنتظرك قدامك احبك
عيسى :سوسن انا لا حبيتك ولا علقتك و ما اشوف غير اخت
سوسن بصراخ:اي اخت انت من بطن و انا من بطن انا ما يهمني هالكلام انا يهمني انو احبك و بعدين هي وش فيها زود عني
عيسى برجاء:سوسن تكفيين بعدي عني انا مالي شغل فيك و بكره بيجيك سيدي و اللي احسن مني والحب اللي تقولي عنه كلام فاضي انا مااشوفك الا اخت عن أذنك
كان يمشى وهو لسى يسمع صوت بكاها اللي يزيد و ما بيده حيله حاول يفهمها أكثر من مره انه عمره ما اهتم فيها ولا راح يهتم مو هي اللي يبي يعيش معها كل عمره مو هي
كانت مقابله الكرسي اللي جالس عليه و تبكي مو مستوعبه هي تحبه لا تموت فيه شي اكبر من انه يفهمونه والا حتى يقدره هو طول عمرها تحلم فيه على كثر عيوبه و طيشه حبته و ما أهتمت ساعات تذل نفسها و تتحمل كلامه وسمه بس عشان تشوفه بسهوله يروح منها حبيبها يروح منها و مااحد حاس فيها امها و خالتها يباركون لبعض وهي نسوها نسوا انهم علقوها فيه مو هم اللي كانوا يقولون لبعض ليه سوا كذا ليه وهو يقول اخ لي و ما يبيني بس انا ابيك انا احبك يا عيسى احبك ضمت نفسها و جلست تبكي من قهرها
كانت تسمع ابوها ينادي بس تجاهلت ما تبي تكلمه اصلا مو قادره تحط عينها بعينه
ابو حمد بحده:جووووري ما تسمعيني
لفت له و ببرود :كنت سرحانه اسفه
ابو حمد:تعالي أبيك
جوري:فيني النوم ابي اصعد لغرفتي و أنام
أبو حمد:تعالي مو معطلك
مشت لعنده و قفت بمسافه بعيد عنه وظلت تطالعه مشتاقه له بس مقهوره منه عيسى طيب أسمعني يمكن أقنعك فهمني يمكن افهم ليه ملزم على عيال ابو سعود
أبو حمد بحسره:افا يبه ما تبين تقربين مني
لفت لجهه الثانيه و كأنها ما تسمعه
أبو حمد وهو يمد لها شيك:خذي يبه
جوري ببرود:وش هذا؟
أبو حمد:مبلغ بسيط جهزي نفسك فيه و لو احتجتي زود قولي
جوري:أجهز نفسي لشنو؟
أبو حمد:لزواجك نسيتي
جوري بقهر:اللي يندفن ما يبي له هالمبلغ عشان يتجهز كلها كفن و ينتهي الموضوع
أبو حمد:وش الكلام هذا
جوري وهي تعطيه ظهرها:انت دفنتني بالحياه و أنت ما تدري لا تنسى هالشي مشت و تركته


تنهد وجلس مكانه وهو يفكر بكلامهاوش تبيني أسوي ؟تبين أضيع تعبي هالسنين مو كافي السيره اللي طالعه فيها عمي وبناته وش جابهم على بالك اللحين؟شد على راسه وهو يتذكر وش سوا اخوه و زوجته قتلهم مدى رماها بدار الايتام و تبرا منها فجر برا المملكه بعد ما قدر يثبت لناس انها مو طبيعيه بعد اللي صار لها و اللي شافته و مو معقول يا جوري اخليك تخربي تعب السنين هذي

مع جميع الناس وأفكاري وحيده
.................... شالوا ألحاني وأنا شلت المعاني
زلت الايام وأحلامي بعيده
.................... والغريب يعذبه طول الثواني
الحزن لاضاق في صدري شديده
.................... ابتسم لين يغبطني من لقاني
ياحبيبة شعري وغالي أريـــده
.................... يااشتياق الروح ياداعي حناني



من بعد ما صلى الفجر وهو جالس عندها ينتظرها تصحى دق جواله و كان راشد
سامي:هلا راشد
راشد:صباح الخير سامي أزعجتك
سامي:لا وش دعوه انا صاحي من بعد الفجر
راشد:أها وشلونك؟
سامي:الحمدالله
راشد بتردد:وشلون أختك
سامي وهو يتنهد:مدري امس رجعت تعبت و اضطروا يعطونها ابره
راشد:وشلون تعبت؟
سامي:يقولون كانت تبكي وتصارخ
راشد بقهر:وليه تركتها؟
سامي:يوم رحت ارتاح ماكان فيها شي
راشد:زين انا نازل الشركه شوي و اكلمك مع السلامه رمى جواله على مكتبه و فك ازارير ثوبه ريم تعبانه ليته فيني يا الغاليه ليته فيني
من اول مادق جواله حست عليه و سمعت كلامه راشد داق يتطمن عليها؟وش تتوقع بيكون حالي ؟
لفت على سامي وهو متسند ع الكرسي و مو منتبه لها وبصوت مبحوح:صباح الخير
سامي بفرح وهو يسلم عليها:صباح النور
ريم:ما نمت زين؟
سامي:أممممم شوي
ريم بعتب:ليه؟
سامي:وشلون ارتاح و انا بالي عندك
ريم:مافيني شي
سامي:ايه صح
ريم بابتسامه:أحس اني قرف و بيمشي ع الارض أبي أبدل
سامي:ايه شذى جهزت أغراضك و جبتها معاي
ريم:امممم و جوالي؟
سامي:مع اغراضك بعد
ريم وهي تقوم:أساعدك؟
ريم:لا عاد لا تدلعني حيل خذت الشنطه ولفت عليه:ليه ما جات معاك؟
سامي:طلعت وهي نايمه والا طول الليل توصي فيني امرها لو ما طلعتها من الغرفه بتنام شذو عندي
ريم:ماقصدي شذى أمي
سامي بارتباك:نفس شذى
قاطع كلامه أبتسامة ريم اللي ما عرف يفسرها:تقولي عنها الله لا يخليني منها
دخلت الحمام بسرعه وقفلت عليهااعطت لدموعها راحتها صعبه تجي تطمن علي ثقيله عليها؟
طيب ما فكرت تسألني وش صار ليه أنا كذا؟
****************************


غدتْ دنيآي من بعدك :
. . . أشبه بَ الممآت !
لآ روح , لآ طعم , لآ لون

حييييييييل مليآنه سواد : (


مدى وهي تطالع بساعتها تأخرت رشا وهي ملت تنتظر كل البنات داخلين القاعه شوي والا رشا ناطه عليها و تسلم عليها بسرعه:صباحك رشا
مدى وهي تبعدها:كسرتيني يا مال العافيه وش التأخر هذا
رشا وهي تضحك:ما تدرين اني نمت و ما ذاكرت
مدى:فرحانه؟
رشاوهي تسحبها:وش نسوي امر الله يلا ما نبي نضيع وقت
مدى:ههههههههههه وش تضيعي يبه انتي مافي راسك معلومه ولا ربعها حتى
رشا وهي تعدل شعرها:طول عمري وهذا حالي عادي
مدى:يلا حدنا متأخرين
صحت على صوت خالها و سبه
فجر بملل:اووووف يا ربي ما نمت لمت شعرها وطلعت له بسرعه:نعم
خالها وهو يطالع فيها من فوق لتحت:وينك مالك حس هالايام
فجر:موجوده
خالها:مابشرتيني المهم ابي فلوس
فجر بتفهيه:ها
سحبها من شعرها:اذا مفكره اني ناسي انو هالشهر مااخذت شي منك تكوني غلطانه
فجر وهي تنزل يده:ثواني راحت ورجعت بالفلوس:تفضل
جلس يعدها و يطالع فيها كل شوي:زين مو ناقصين والا كنت ابي افصل راسك عن جسمك
فجر: متى اعطيتك ناقصين اصلا
طالع فيها باحتقار:ترادديني يا بنت الكلب
أستغفرت ولفت عنه ما تبي تدخل بنقاش معه نهايته تطلع مضروبه أكيد
:وقفي اكلمك انا
فجر:عندي دوام
:أهم مني؟
فجر وهي تلف جهته:انا ماقلت كذا بس لو تاخرت بينخصم علي و انت من صوب و هم من صوب مو ناقصني ترى
سحبها لعنده:مو عذر انا اكلمك توقفين لحد ما اقولك انقلعي
فجر:طيب
دفها:يلا ذلفي اللحين و مشى عنها
فجر:الحمدالله نفسيات راحت تلبس عشان لا تتأخر على دوامها
ريم وهي تسرح شعرها:سامي
سامي:عيونه
أبتسمت له:أبي أطلع
سامي:أتطمن عليك اول
ريم:خلاص صرت اوكي
سامي:تعالي فطري بعدين يصير خير
ريم:فصول وينه؟
سامي:بيجي اليوم من الشاليهات امي تعرف انه مع اولاد عمي؟
ريم:وانت وش عرفك؟
سامي:سألت وعرفت تعرف؟
ريم ببرود:لا و اذا تعرف عادي جدا
سامي:يعني انتي اللي تشجعيه
ريم:أشجعه؟اللي يسمعك يقول يذنب
سامي:بس امي مو راضيه
ريم ببرود:متى رضت هي اصلا
سامي بعتب:ريم
ريم:خلاص جوعانه ابي اكل
قرب لها الاكل وظل يطالعها ملامحها كلها ألم بس تكابر معقوله عشان أسلوب أمي معها
ريم:الا ما حبيت هناك؟
سامي وهو يبعثر شعرها:أستحي عااد مني
ريم:ههه احاول بس مو اكيد


***********************************


تجِيُ :
نحيآ بَ أمآنينا على حدّ الـ - فرح - سآعه .
... تجي ، نتنفسَ البسمَة .. و نزفر ضيقنآ الـممقوتَ


أروى اللي من حيرتها مو قادره تنام تخسر حاتم؟والا تكسبه كل شي بيدها بكلمه منها
حاتم فيه كل اللي تمنته الشخص اللي تحلم فيه هو حاتم تكمله معاه والا ترفض و تنتظر واحد من اولاده عمامها والا خوالها يتقدمون لها شهقت بقرف يع انا اخذهم اوووف هذا اللي ناقص اصلا مجنونه لو فكرت اضيع حاتم من يدي ارسلت له بسرعه((مجنون من هو لقى مثل قلبك و عافه))
كان منسجم مع و ليد وهو يشرح له التصاميم الجديده طنش المسج و كمل شرح لوليد
وليد برضا:شغلك ممتاز
حاتم:اهم حاجه يرضيك
وليد:لا ماشاءالله عليك شهادتي فيك مجروحه انت ارفع التصاميم للاستاذ تركي سكرتيري اللي بشركات الخبر هو موجود اليوم عشان تكون مع دراسات المشروع كامله و مر على الماليه لك مكافأه هناك
حاتم:تحت امرك بس انا ما عملت الا واجبي
وليد:وهذا حقك وتعبك يلا عن أذنك
دق جواله و كان عيد:مساء الخير طال عمرك توها طلعت اللحين
وليد وهو يطالع بساعته:اها زين خليك معها ولو تعبت قول لاي احد من الشباب ياخذ مكانك
عيد:تحن امرك قفل وهو يحس بالقهر منها وهذي وهي واعدته تدق عليه لاصحت وداومت

- بسألِك



والذي حبّبني فيـك
منت حاسس بـ ابتعادك !!
وإن سمـعي حـنّ لك !!
وإنّها عيونـي تبيـك !!
أتعبت تشتاق لك


ماطال تفكيره لان اتصالها جاء ابتسم ورد بشوق:صباح الخير
فجر بصوت واضح عليه الكسل:صباح الخير
كتم ضحكته:وش هالكسل
فجر بقهر:كله منك ما نمت الا خمس الفجر
وليد وهو يدخل مكتبه:ههههههههههههههههه وش اسوي سوالفك ما تنمل
فجر بدلع:بس فيني نووم
وليد:يا ناسوا عليك زين ردي نامي
فجر:بعد ما تاخره و افكر اكنسل؟
وليد:ههه لا جد عادي الزم ماعلي راحتك
فجر:مو مشكله كلها كم ساعه وخلاص
وليد:فطرتي؟
فجر:راح افطر بالدوام
وليد:امممممم زين خل اعزمك
فجر:مشكوور انت فطرت
وليد:طبعا هذا فرض عند مريم
فجر:مين مريم؟
وليد:هذي عيوني وروحي فديتها لو مااشوفها يوميا مدري وش يصير فيني
فجر بقهر:بعد
وليد وهو مبسوط على قهرها:ابد غيرها انها حياة البيت ونوره ما اقول ما اقدر الا اشوفها يوميا ما ابلع الاكل الا من اشوفها قدامي
حست انها بتموت من قهرها من كلامه عن مريم هذي :اممم زين روح لها مع السلامه
قفل منها وهو ميت ضحك عليها حاول يرجع يدق لها بس لقاها قفلته:مو مشكله فجري اراضيك انا
فتح الجوال من بعد ما خلص شغله و قرا مسجها ماعرف يضحك والا يضيق وش قصدها دق بسرعه
اروى :هلا
حاتم:هلا اروى كيفك؟
اروى:منيحه
حاتم بتردد:وش قصدك؟
اروى:بشنو؟
حاتم:مسجك؟
أروى:أي مسج
حاتم:يلا بيبو
أروى:اممممممم انت سألتني و انا جاوبت او خيرتني و اخترت
حاتم مو مصدق:يعني
اروى:يلا عاد
حاتم:أبي أسمعها
اروى بخجل:يوو منك
حاتم:اسمعها
أروى:اممم ابي اكمل معاك ابي اعيش معاك احلى ايام عمري ابي احبك ابيك تكون لي
حاتم :يالله يالله اروى لو تعرفي قد ايه ريحتيني لو تعرفي انتي بتعملي او عملتي فيا ايه
اروى:ماابي اندم
حاتم بصدق:وخالقك مااذيك ولا اضرك بيوم والايام راح تثبت لك كيف تشيلي كلمة ندم من قاموسك
أروى براحه:ان شاء الله انا ذحين راح اشوف ماما ايش تبغى اوكي
حاتم:طيب انتظرك تخلصي شغلك و تكلميني
أروى:اوكي باي
رمت جوالها ع الكرسي وجلست تدووور وهي تضحك مبسووطه
حاتم :يـــــــــــــــــــــــ� �ــــــس يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ س و أخيرا أروى بتحس فيني و أخيرا يا الله مو مصدق
خالد:أروى أروى أروى
اروى:اوووف نعم
خالد:تعالي
نزلت له:نعم
خالد:تعالي جهزي فطور لي انا و سعود
أروى بأحتقار:أحلف
خالد:أروى مالي خلقك راسي بينفجر حطي اكل لي
أروى:وين ماما ما أعرف
خالد:مو هنا حطي أي شي صعبه
اروى وهي تنزل بسرعه:طيب مو تجلس تعيب سنه في الاكل
خالد:بس انتي حطي الاكل
دخلت وجلست تحوس نص ساعه و بعدين طلعت بالصينيه:خااااااااالد خاااالد
خالد وهو يكلم سعود:أعرف انك تتوقع ان طول الفتره هذي عملت حاجه واااو على قولتها
سعود:هههههههههههههههههههه� �ههه
مدت له الصينيه وظل يطالع:أروى جوعان ع الاقل سوي بيض
أروى:يالله خالد و أنت تقول ما راح تعلق علي وبعدين الفطور كذا حلو وخفيف عشان تتغدى عدل
خالد بحسره:أتغدى؟بوجودك مافي غداء
أروى:لالا لاتخاف راح أكلم بابا يجيب أكل معاه خلاص روح أبي أذاكر
خالد:زين روحي
سعود اللي كان مبسوط وهو يسمع كلامها دلعها عنادها كل يوم يشتاق لوجودها بحياته أكثر بس هانت يا سعود ما بقى شي و تصير لك
خالد:تعال صبر نفسك لحد الغداء شوف عازم نفسي عندك
سعود:ههه حياك و بعدين حلو الفطور
خالد:الصحن كله انواع الجبن وبس وين حلو؟
سعود:يلا مو مشكله على قولتك نصبر أنفسنا


**************************************


كنّا دايم في الهَوَى . .
نَحْلَم نحلِّق سَوَى . !
ودّنا نْكون لبَعَضْ
بسّ زمنّا مانوُى . . !

رشا:مو مصدقه اني حليت
مدى:قصدك حليت لك
رشا:عادي بتجي يوم السبت تطلبي مساعدتي
مدى:لا عاد نجحت
رشا:ما علينا وشلون المود
مدى:مو شي مو شي يا رشا احاول اضيع الوقت هناك و أتجاهل تعليقات عاليوه و صحباتها و تعمدهم أستفزازي
رشا:مو مشكله بكره راح أجي ان ما طلعت حرة الاسبوع هذا ما اكون رشونا
مدى وهي تبتسم:تتوقعي يستاهل هالقلق اللي مسويته اخته عشانه؟
رشا:مو كذا تنقال مدى تنقال ان اللي ينتظرك برا يستاهل هالتعب
مدى:خايفه من اللي جاي على اني عشت انتظر هاللحظه الا اني خايفه
رشا:لا تخافي راح اكون معاك بكل خطوه لا تخافي
سندت راسها على كتف رشا و زفرت بقووه:الله يعيين
رشا:ما تشيلي هم توكلي على الله
مدى برجاء:رشو من الصبح تكوني عندي
رشا:ما طلبتي خل اقولك وش صار معاي انا و مشاري أمس
أبتسمت و عدلت جلستها تسمع مغامراتها مع مشاري
ريم وهي تلبس عبايتها:ما تشيل هم
سامي:عشانك رضيت تطلعي والا مو عاجبني وضعك
ريم:تطمن مافيني شي يلا نمشي
سامي:يلا
كانت تبي تسأله عن راشد بس متردده ركبت وهي لسى على سكوتها بس ما غابت صورة راشد عنها ما قدرت الا تسأل:منو اللي كان معاك ع البحر؟
سامي:هذا راشد العلي
ريم:من وين تعرفه؟
سامي:عرفته من فتره و أنا بفرنسا أخوه يوسف يدرس معاي و منها عرفته
ريم:أخو يوسف اللي دوم تحكي عنه؟
سامي:أيه
ريم:وشلون ما عرفته الا من فتره وهو كان هنا؟
كانت تنتظر اجابته ما تعرف لو قال انه هنا وش بيصير فيها
سامي:لا هو هناك من 3 سنين و اكثر من فتره بسيطه رجع
ريم براحه:أهاا
سامي:ايه هو اللي وصلني من المطار و بعد وصلك المستشفى
تنهدت يعني يعرف وش صار فيني؟من شفته
سامي:بخاطرك نروح مكان؟
ريم:لا أبي ارد البيت و أنام براحه
سامي:طيب


*****************************


بعد الظهر عند فجر ما صدقت تخلص دوام حدها جوعانه
طلعت جوالها ودقت على ريم بس مقفل أستغربت طول أمس ما ترد و اللحين مقفل غريبه؟
ارسلت لوليدانو طالعه
كان بوسط اجتماعه فتح الجوال بسرعه وقرا مسجها::انا طالعه خلصت دوامي حدي جوعانه و تعبانهl
أبتسم ورجع يكمل اجتماعه ع السريع :أتوقع كل شي واضح اللحين تقدرون تتفضلون مكاتبكم
اخذ أغراضه بسرعه بس وقف وهو يشوف خالد قدامه:مساء الخير
وليد بأحباط:وش تبي؟
خالد:أفا وش هالنفس؟
وليد:مو وقتك
خالد بنذاله:عادي أروح معاك وين ما تروح اللحين متملل
وليد:و أنا فين بروح؟
خالد:مدري
وليد:البيت
خالد:يلا معاك
وليد:وسيارتك
خالد:ما جيت فيها وصلني السواق وراح
وليد:وش تبي أطلع من حياتي
خالد:وش رايك نروح البحر
وليدبتملل:طيب
خالد:يلا بس مو هنا الدمام
وليد ظل يطالعه فتره:انت وش تبي؟
خالد بعبط:بلدي مشتاق لها يا ناس
وليد بقهر:اللي يسمعك يقول كنت باوربا مو كانك بالكويت
خالد:ولو تعتبر غربه مو انا بغير ديره
وليد :ايه
خالد:يلا وش فيك واقف
وليد بأحباط:يلا
خالد اللي كاتم ضحكته على شكل وليد اللي باين عليه الاحباط وكمل سوالف ولا كان في شي
وليد اللي كل تفكيره عند فجر كان نفسه يشوفها خلاص ما أبي أشوفها ع الاقل أكلمها مره مو وقتك يا خالد
خالد:وليد
وليد بقهر::هااااااااا
خالد:وش ها؟
وليد:لبيه
خالد:بمنى ان شاء الله
نزلت عند البحر وجلست تطالع بجوالها غريبه مارد عليها مو بالعاده يمكن مشغول سحبت الشوكولا وجلست تأكلها وهي تفكر بحياتها بكل شي حولها
شجون:يعني عادي
الجوري وهي تذاكر:يعني ليه مو عادي؟
شجون:اقولك جالسه تسولف معاه حتى عبايه مو لا بستها قلة أدب
الجوري:يعني هو اللي ذبحه الادب تراك تحكي عن عيسى و بعدين لو يجلس مع مليون بنت مو بنت وحده مو شايفته اصلا مو شي عندي
شجون:بس هذا بيصير زوجك
الجوري:شجون تركيني أذاكر أبرك من سيرة التبن عيسى
شجون:انا لو مكانك
الجوري:شجون خليك بسعود و بنتك
شجون:اممم افكر احمل
الجوري:ليه كافي سمر مبتليه بابوها تزيدين عليها واحد
شجون بعتب:الله يهديك وش هالكلام
الجوري ببرود:والله هذا الواقع اقولك اشتغلي ابرك لك من افكارك هذي
شجون طلعت وتركت لها الغرفه
الجوري بتأفف وانا كل ماجبت طاري سعودوه قلبت الخلقه علي كيفها عاد



تعـال .. شمـس ..
ودفني ..
من ثـلج الجروح اللي
ذبحـني أمـس ..
عجـزت ادفـا .. يا وطـن بـارد .. !
وقررت اجي واستـوطنك منفـى ..
لا تزيـدني تعـب ..
الشـتا .. كفـى ووفـّى .. !



**************************************



رشا من خلصت غداء وهي تنتظر مشاري اوووف سنه يأكل وش هذا؟
جلست تقلب بجوالها وما حست عليه من دخل رفع حواجبه وهو يشوفها مسويه شعرها اسبايكي ولبسه تي شرت اسود واورانج و برمودا اسود وجالسه بنص السرير كان واضح انها مندمجه مع جوالها قرب بخفه منها لحد ما صار قريب منها وصرخ تواني ورشا لاصقه بالجدار
مشاري:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآىىىىىىىى
رشا وهي تاخذ نفس:وجع وش فيك؟
مشاري وهو يمسح دموعه من الضحك:وااااااااااي بطني
رشا:حدك سخيف
مشاري:وش دعوه خفتي؟
رشا وهي تركب جوالها اللي طاح من يدهاوتجلس جنبه :لو خرب أبي مثله
مشاري وهو يحاوط خصرها:فداك حلالي
رشا بقهر لا تعيدها
مشاري:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه طيب
رشا:امممم ممكن طلبين؟
مشاري:يبه 10 مو طلبين
رشا:اممممم أبي أنزل أجيب هديه لصاحبتي بكره ملكتها
مشاري:وبكره تروحي ملكتها مو صح؟
رشا بعبط:من يوم شفتك و انا أقول ذكي ايه صح
مشاري وهو يحوس بشعرها:حلفي بس
رشا:ياناس وبعدين كل شوي تلعب بشعري؟
مشاري:بس تكفين لا قلتي شعري احس ودي أبكي لا تغبنيني اكثر
رشا:مشكلتك مو قنوع المهم انا بروح الدار بدري
مشاري باستغراب:وانتي شكو تروحين
رشا:توك تقول عادي اروح
مشاري:الملكه
رشا:مو الحفله لمدى صديقتي فهمت؟
مشاري اللي بدا يستوعب:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه
رشا:خير؟
مشاري:تعرفين منو ماخذه مدى
رشا:منو؟
مشاري: صديقي محمد
رشا:واااااااااااااااااااا� �ااااااااااااي ونااااااااااااااااااااااا اااااسه يعني راح أشوفها دوم
مشاري:يبه قلت زوجة صديقي مو زوجتي
رشا:ليه ودك انها زوجتك؟
مشاري:عشانك يالغاليه
رشا:مشكوووووووور ما طلبتك تسوي شي عشاني انا راضيه افارقها
مشاري:توك فرحانه فيها
رشابعفويه:ايه بس بعيد عن زوجي وحبيبي و ابو عيالي
مشاري وهو يحضنها حيل و بهمس:عيديها كلمه كلمه
رشا بأرتباك:شنو؟
مشاري وهو يقرب منها أكثر:عيديها زوجي حبيبي ابو عيالي
رشا:ها ما قلت لي متى اروح السوق
مشاري:ابي اقولك بس بعدين .............#######



******************************


نزلوا عند البحر وليد وده لو يذبح خالد
خالد وهو يجلس مقابل وليد:وش رائك بكلام أمي
وليد وهو يطالع ويدور لان عنده خبر انها هنا:أي كلام
خالد:أني اتزوج
وليد:تزوج وش قاصرك
خالد:يعني اقلها تخطب لي البنت اللي شافتها بالدار مدري الجمعيه
وليد بثقه:قلها
خالد:امي تقول حلوه موت تعرف انسحرت من وصفها كيف لو شفتها؟
وليد وهو رافع حواجبه:وصف مين؟
خالد:توي اقولك البنت اللي شافتها بالدار
وليد بقهر:اقولك غير الموضوع احسن
خالد:ليه ـأنت اقرب أنسان لي
وليد بعصبيه:خاااااالد
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههااااااي
وليد:خير؟
خالد:تحبها؟
وليد اللي بدات ملامحه تلين:منو؟
خالد:أمي حكت كل شي تحبها؟
وليد بتنهيده:حيييييييييل
خالد:وليه هالهم؟
وليد:لاني خايف أخسرها
خالد:أذا تحبك تنتظرك
وليد:يالله نفسي أسمعها منها
خالد:وش هي؟
وليد:أحبك لو تقولها لي احس اني راح اطير
خالد بنذاله:كنت راح تشوفها وخربت عليك
وليد:نذل و ابتليت فيك
خالد:ههههههههه طيب قول
وليد:زين لو أقولك انها هنا وش بتسوي؟
خالد:ههه بقول عطني المفاتيح و انا بروح
وليد وهو يحط البوك و المفاتيح و الجوالات بحضنه:كلها فداك بس روح
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه الله و أكبر يجي منك أكثر يا وليد تبيعني عشانها
وليد:مافي وجه مقارنه اصلا بينكم
خالد:دامها وصلت هنا اقوم احسن بس اخذ المفاتيح
وليد:المهم تروح
دق على عيد بسرعه عشان يعرف مكانها وينها بالضبط ووصفه له
أبتسم ومشى صوبها بسرعه

يافديت اللّي إذا جيته اقول
قل أحبك .. استحى ما قالها
وان زعلت .. يتمتم بهمسٍ خجول
تطلع أحسن لو تجي من حالها .

كانت سرحانه كعادتها وما حست عليه
وليد بهمس:فجري
فجر لفت بسرعه لجهته بس تحس أنها تخدرت من شكله كان شكله خيالي بالثوب الاسود والحمدانيه والعارض
أبتسم على ملامحها وكانه يقرا افكارها:حلو أستايلي الجديد
فجر:ها
قرب منها ولبسها لثمتها وبعتب:وبعدين اكره أحد يشوفك غيري
فجر وهي تلف:مااحد شايفني
وليد:أعرف انك بعيده عن الناس بس مااتحمل جلس بجنبها وسحب الكيس:هذي اللي بتموت من الجوع
كلها شوكولا وعصير
فجر:الحمدالله شبعتني
وليد:جد؟انا لو اكل زيك اموت
فجر:اسم الله عليك زين لا تاكل زي
وليد:تخافي علي
فجر:امم مو كأنك غيرت وعدك
وليد :أي وعد
فجر وهي تشوفه شوي ويلصق فيها:أنو ما أشوفك
وليد:لو مجنون أبي أعذرك
فجر:وشلون؟
وليد:أنسي انو وعدتك لاني بصراحه كنت راح أجن لو مريوم من دون شوفتك
فجر:بس
وليد:بس أنا أحبك
فجر:بعد شوي
وليد وهو يقرب أكثر منها:كذا
فجر بدلع:لاااااااااا وليييييييد
وليد:لبيييييييييييييييييه كلك فجر انتي شي يهوس يهوس
فجر وهي تبعد عنه و بخوف:لا تقرب
وليد وهو يضم يدها:تخافي مني؟مو حاسه بغير الخوف بقربي؟
فجر وهي تطالع بعيونه ليتك تعرف وشلون يروق جوي بقربك؟ليتني أعرف وش الشي الحلو اللي يزورني اذا شفتك والا سمعت كلامك
وليد وهو يمرر يده على عيونهااللي غمضتها:وش تبي تقول عيون فجري؟
فجر وهي تنزل يده عن وجهها وبهمس:ولاشي
ضم يداتها بيديه وجلس يبوس فيها :أحببببببببببببك و خالقك أحبك
رفع عينه لها:معقوله مو حاسه بالشي هذا
فجر بارتباك:أبي أروح
وليد وهو مبسوط على خوفها خجلها ارتباكها رجفة يديها وهو حاضنها:بس أنا جاي عشانك؟
فجر:خلني أروح
وليد بعبط:أعزمك ع الغداء؟
فجر:ولييييد
ولييد:عيوونه
فجر:خل أروح بلييييييييييز
وليد بابتسامه:ممكن خدمه
فجر:شنو.؟
وليد:تجين تعلمين سهام الانوثه وبدل ما تقول تكفى مثل الربع اللي معاي تقول بلييييييز مثل فجورتي
فجر:ههههههههههههههههههههه حرام عليك
وليد:انا و الا أنتي.؟ماحبيتي وليد؟ قوليها خل نتزوج
فجر:يصير اروح؟
وليد:هو ما يصير بس ماابي ازعل فجورتي و أخليها تقول مو قد وعدي؟
فجر:وليه تتوقع ماراح اقولها؟
وليد:مالك حق لا ضميتك ولا
فجر بخجل:خلاص
وليد:يا انا منو بتروحي معاه؟
فجر:مع راجو
وليد:ياكرهي له
فجر:ليه؟
وليد:يشوفك أكثر مني
فجر وهي تشيل شنطتها وتضحك بخفه:بيننا أتصال انا لازم أروح تعبانه حدي
وليد:ليته فيني
فجر وهي تبعد: فيني ولا فيك يا غناتي
وليد بصدمه:تعاااالي
مشت بسرعه وهي تضحك وهو جاي بسرعه لعندها بس ماقدر يلحقها
فجر:بسرعه راجو حرك
ظلت تطالعه وهو واقف مكانه ومبتسم لها

*****************************************

مَددري علآمي ؟!
__ كل مَ شفتك ( تبّسمتَ ) ،
كنّ الفرَح مع طآري اسمكَ . . . | مخآوي

علي:أروى أروى
أروى:عيونها
مد لها كيس:هذا من وحده من صديقاتك
أروى:أي وحده؟
علي وهي يطلع من عندها:مدري أخوها جابه وراح
فتحت الكيس و أخذت نفس عميق وهي تشم العطر اللي امتلت الغرفه بريحته
سحبت الفستان و أبتسمت وهي تردد أسمه حاتم فديته حاتم اخذته بسرعه وقفت قدام المرايه كان فستان أحمر قفلت الباب ولبسته بسرعه ورجعت تطالع بشكلها شهقت من كثر ما أعجبها شكلها كان فخم
حييل أروى :واااااااااااااااااااو بيجنن كان ماسك على جسمها الظهر كله مفتوح مزينته سلاسل بحروف أسمها مررت يدها على صدرها وهي مبتسمه برضا على شكلها سحبت الكيس و أبتسمت وهي تشوفه مو ناسي شي الاكسسوار والشوز والعطر و الشنطه
دقت عليه بسرعه
حاتم:هلا حبي
أروى:مشكووووووووووووووووو� �وووور
حاتم:ههههههه حلو ذوقي؟
أروى:هههههههههه ما توقعته كذا كنت أبي أنزل اليوم أشتري لي
حاتم:ههههههه لا حرام عليك لدرجه دي شوفي دام حبيت أروى فهدي شهاده تكفيني أنو انا أرقى انسان بذوقه
أروى بخجل وهمس:كلامك يضيعني
حاتم بنفس نبرتها الهامسه الخجوله:خلينا نضيع دامنا مع بعض خلينا نضيع بحب بعض فين المشكله
أروى:خلك معاي على طول
حاتم:أنسي اسيبك انا خلاص كابس على قلبك كابس
أروى:منو قالك أبيك تسيبني؟
حاتم:مااسيبك و أعجبتني أبيك و تسيبني
أروى:ههههههه يوو صرت اتلخبط بكلامي
حاتم:طيب و أية أحلى؟
أروى:امممممممم يعني على حسب
حاتم:كيف؟
أروى:يعني أي كلمه أقولها أنا حلوه
حاتم:دخيييييييييييييييييي� �يييلوا الواثق
أروى:يحق لي؟
حاتم:يحق لاهلك كلهم مو يحق لك بس
أروى:طيب اللحين أبي اقفل
حاتم:ليه؟
أروى:ابي اوري مامي اللبس
حاتم:طيب متى ما خلصتي كلميني مشتاق لك
أروى:من عيوني
حاتم:تسلم عيونك
قفلت منه ورجعت تطالع بشكلها وهي فرحانه ارسلت لريم تأكد لها ع الحفله تجي

***
شذى وهي تصحي ريم:يلا عاد
ريم بكسل:شذى بس عاد
شذى:مافي وبعدين حدي جوعانه تكفيييييييين قومي
ريم وهي تعدل جلستها:وانا وش علي؟
شذى:سامي يقول ما ناكل الا اذا صحيتي
ريم بملل:طيب اللحين جايه
شذى وهي تبوسها: لا تطولي
تحس ودها تنام سنه مو يوم جهزت ملابسها عشان تاخذ شاور و تنزل لهم
بعد ما خلصت حست بشوية نشاط جلست تجفف شعرها من بعد ما صلت
فيصل :قمر
ريم وهي تطالع له:هلا بالغالي
فيصل:بكوشه مره انا و مره سامي
ريم:ههههههه تعال تعال حيل مشتاقه لك نزل الورد ع السرير وضمها:ماتشوفي شر
ريم:خلاص أبي أنسى انو تعبت وشلو ن امتحاناتك
فيصل:يعني تنسين تعبك تقومي تتعبيني؟
ريم:هههههههه طيب ما سألت هالورد لي؟
فيصل:ايه
ريم وهي تشمه:أنبسطت؟
فيصل:حيييييييل
ريم:دوم يارب
فيصل:أبي اقولك شي قبل ننزل تحت
ريم:شنو؟
فيصل:جدتي تبي تشوفك
ريم بحزن:وشلونها؟
فيصل:تعبانه حيييييييييل يا ريم
ريم وهي تنزل الورد:زعلانه مني؟
فيصل:عتبانه عليك
ريم وهي تتنهد:خل ننزل و بعدين أخذ منك التفاصيل
فيصل:يلا
كانت تتمنى أن أمها طالعه مو موجوده و ماخاب رجاها لانها طالعه مع خالتها يجهزون لحفلة شذى
سامي:هلا والله كل هذا كسل
ريم:مدري وش جاني طالعت بالسفره :منو سواه؟
شذى :انا تعرفيني ماكو مني اثنين بالطبخ
ريم با بتسامة ضيق:لا جد
سامي بأستغراب هذا صديقي:مرسله لنا
ريم :راشد؟
سامي وهو يناظرها بأستغراب:وش عرفك؟
ريم :خمنت انه هو
سامي:وانه من برا بعد تخمين
ريم وهي تجلس:لا عقلانيه لان هذي مشاوي شغل بيت و امك مرفوض هالشي عندها
سامي بقلق:يمكن
سحبت لها صحن و غصبت نفسها تأكل وهي تحس انها بكل لقمه تسمم نفسها
:وينك؟
:موجود بس حوسه
:ليه؟
:لاني جالس اشوي
:تشوي لمنو؟
:كل الاهل متجمعين و طالبين اشوي لهم
:مافي غيرك؟
:ايه فيه بس يقولون مني غير
:بنات خالك وعمك معاكم
:ايه
:أبي اذووقها
:وش هي؟
:مشاوي راشد
:وشلون
:جيب لي منها
:ما يمدي انا بالمزرعه
:يعني لهم حلال و يصير و من عيوني ولاني اشتهيتها صار مشوار وصعب عليك طيب براحتك مع السلامه
تذكر وشلون رضاها و ما خلاها تنام زعلانه وشلون حبت هالاكل من وراه ولانه بيده تذكر بعيد ميلادها يوم سواها لها و قدامها حست دموعها بتخونها من ورى ذكرياتها ليه رجعت؟ليه مو ناوي تخليني أتنفس بعيد عنك
شذى:فجر دقت لك جوالك ليه مقفل؟
ريم:نسيت منه اللحين أكلمها
سامي:كلي بعدين كلميها
ريم بهدوء:طيب

يغيب عــني .. !
.........ويدري صــعب نسيآنـه ..
وأشتآق له ’ كــثر مآيشتآق لي وَ ( أكثــر )
وإن قلت عيني - طوآآآآل الليل - سـهرآنـه .. !
يقول : طيّب .. !
..............أنآ مآقلت لآ تسهر .. !



*******************************



يآرب ,
وأن حطيت رآسي بنآم ,
طآر نومي ,
وآنعفس جوي ويومي ,
مآبقى فيهآ ملآم ,
يآحرآم ,
حتى أني مآعرفني من همومي ,
لآ لذيذ النوم نومي ,
ولآ آلفرح يمر يومي ,
أنت ربي , تعرف بـ أكبر همومي ,
أمطر أفرآح بـ غيومي


مدى مو قادره تنام كم ساعه بس بينها وبين محمد أنسان ما تعرفه كل اللي يكلمها عنه يمدحه بس أخته كلامها غير من متى يا مدى تعملي حساب أحد بس مااقدر انكر اني خايفه خايفه حييل
شيخه رمت نفسها ع الكرسي بعد تعب تحس انها انهلكت ما قدرت ترتاح حتى تتطمن ان كل شي تمام كان اليوم عادي بس اللحين تحس بخوف بيتغير كل شي بيصير بحياتها انسان تكون مسؤوله عنه ومسئول عنها يمكن يتفقون و يمكن لا خايفه حيييل يارب ييسر لي أمري يارب
رشا وهي تصحي بمشاري:يلا قوم
مشاري بكسل:وين أقوم؟
رشا:يالله منك قوم ودني عند مدى اليوم شبكتها
مشاري وهو يسحب يدها عشان يشوف الساعه:حرام عليك لسى 8
رشا بزعل:مو شغلي امس قلت لك وانت تقول طيب و طيب ولا سويت شي انا سألتك و انت قلت راح توديني هالوقت ليه من اول ما قلت لي
مشاري وهو يسكر فمها:اشششش بوديك بس بس
رشا:جد
مشاري وهو يقوم :ايه بس جهزي لي فطور و ملابس ممكن
رشا:من عيوني بس ثواني
أم محمد:يمه محمد تعال ابيك بس خلص فطورك
محمد وهو يقوم وراها:كل شي ينتظر الا طلبات الغاليه
أم محمد:الله يرضى عليك
محمد:أمريني
أم محمد:ابي أوصيك على مدى
محمد:لا تخافين
أم محمد:لا أخاف هذي يتيمه لا سند ولا عون بتأخذك و بتصير كل شي لها خلك حنون عليها تحملها لحد ما تتعود عليك
محمد:حاضر
ام محمد:ايه و أبيك تجهز شقتك
محمد:مو ناوي تطلع
أم محمد:مرتك و أختك ما يتفقون أكسر الشر ولا تخلينا نأخذ ذنبها و بعدين الباب بالباب يمه مو بعيد بالاسبوع هذا جهزها ولا صارت زوجتك متعوده عليك و علينا وتبي ترجع أرجع البيت بيتك
محمد:تحت أمرك بعد تردد:يمه حلوه؟
أم محمد:هههههههه كلها كم ساعه و تحكم بنفسك
محمد:متى نروح؟
أم محمد:بعد صلاة العصر يمه وراك مستعجل
محمد:وليه مو قبل
أم محمد:روح كمل أكله يمه روح
فجر اللي صحت على اتصال ريم:هلا ريمو
ريم بأسف:عنوني انا صحيتك
فجر:لا عادي انا موت منتظره الاتصال هذا
ريم:فدييتك شلونك؟
فجر:بخير بس صوتك مو عاجبني؟
ريم:لا بس كنت تعبانه شوي
فجر:سلامتك وش فيك؟
ريم:لا بس ارهقت نفسي حبتين أبي أسألك عندك دوام؟
فجر:الليل
ريم:حلو يعني أشوفك العصر
فجر:طيب
ريم:أبي أمرك اوكي
فجر:حاضر عنوني
ريم:يلا باي
فجر:باي
رمت نفسها من جديد ع الفراش و تلحفت و كملت نومها
جوري وهي معطيه حمد ظهرها:و المطلوب
حمد:جوري مو أسلوب جالسه تكلمين أبوي من طرف خشمك وعلى ايه يعني
جوري:حمد واللي يسلمك ما تدخل
حمد:ليه مو أبوي
جوري:اووووووووووووووووه فكني زين
حمد:جوري لا تزعلين ابوي بروحه تعبان من مشاكل الشغل وفوق هذا تزيدينها عليه
جوري:حاضر غيره؟
حمد:سلامتك
جوري:أقدر أكمل نومي يعني
حمد :اوووووووووف منك ومن عنادك
جوري:خلاص فهمت كلامك
حمد:لو فهمتي نزلي و أفطري معنا
جوري:اليوم صيام عندي
حمد:من متى؟
جوري:عادي الخميس والا نسيت؟
حمد:طيب انتظر و أشوف أخرها معاك
طلع و دق جوالها سحبته و أبتسمت على جنب طيب عيسى وبصوتها النايم:هلا حبيبي
عيسى مصدوم حبيبي؟
جوري:وينه نور عيوني؟
عيسى يطالع بالجوال هي هذا رقمها
جوري:حبيبي جاسر ليه ما ترد علي حرام عليييك مشتاقه لصوتك حياتي خلاص وعد ماازعلك بعد
عيسى بصدمه:منو؟
جوري وهي تمثل الصدمه و تشهق:عيسى
عيسى بعصبيه:منو جاسر ؟
قفلت الجوال و رمته جنبها عادي تحمل يا عيسى مو أنت تبيني و غصب عني؟تحمل
عيسى وهو يدق لها من جديد لقاه مقفل:آآآآآآآآآآه قفلته الحقيييييره جاسر و حبيبي و وعد ما ازعلك و أنا
لا ناويه على نفسك يا جوري نا ويتها بسيطه قفليه مصيرك لي شد شعره بقوه و هو يحس انه كتلة نار تمشي ع الارض

ياعمي غيِّب !
واتعبنِي
[ وإهدم كل ماكنت ابني ]
ياعمي اقسى | بلا تفكير بلا حتى | ثواني وطيش .
ياعمي انسى الجريح وطير | بلاحتى اماني وريش .
ياعم إرسى على التنطيش .
اهم اشيائي بالدنيا | سلامة قلبك الطيب, وعساك انتَ سعيد تعيش .


********************************


يِعِيِنْ اْللهْ :
يَاْدَنْيِاَ تُسُوْقْ أَيَاْمَهَاْ الأْحَزْاِنْ
يِعِيِنْ اللهْ :
وُاَنتِيْ مِثْلَ ,،/ قُفِلْ ضَاْعْ مِفْتَاحَهْ ..!
يعينْ اللهْ :
وَجُرُوِحَيْ لَهِاْ فَيْ كِلْ وَقْتٍ شَاْنْ ..
كُذُوْبِ الْليِ يُقُوْلْ :
إنْ الْزَمْنْ بِيَدَاْوِيِ جُرُوْحَهْ ..!

مدى وهي توها تطلع من الحمام وقفت مصدومه وهي تشوف رشا جالسه وسط السرير زي ايام زمان
رشا:أعرف اني أحلى فيس بديتي به يومك من أسبوع
مدى وهي تركض لها و تحضنها:وااااااااااااااااا� �ااي فديتتك من زمان ما صحيت و انا مبسوطه هالشكل
رشا:ههههههههه دوم يارب طمنيني و شلون النفسيه
مدى:تمام ما تشيلي هم
رشا:قهر تصدقين مريت على مكتب عاليوه مالقيتها
مدى:هههههههههههه وش ناويه عليه؟
رشا:أبد قلت أسلم عليها بس مو مشكله تونا ببداية اليوم
مدى:اممممم
رشا:عندي خبر حلو
مدى:حامل؟
رشا وهي تدفها:وش فيك بعدني صغيره لا مو هذا
مدى:شنو؟
رشا:محمد
مدى:وش فيه؟
رشا:صديق مشاري
مدى:هاا
رشا:اللي سمعتي عاد توي أعرف كنت باطير من الوناسه مو فرحانه؟
مدى:متري أحس بتوتر فضيع
رشا:اقول قومي نلف الدار وحشني بعدين أرجعي توتري
مدى:ههههههههههه طيب
أروى وهي تحط الكريم من بعد ما عملت ماسك لوجهها خلصت و نزلت عند أهلها:مساء الخير
أم خالد:هلا يمه طولتي بالنومه اليوم
أروى:أمس نمت متأخر عشان أختم المنهج
أم خالد:الله يوفقك و عقبال ما افرح فيك
أروى:وين خالد؟
أم خالد:طلع مع أبوك للمسجد عشان صلاة الظهر و من بعدها يكتبون الكتاب
أروى:وليه أحنا هنا
أم خالد:خلاص بس كتب كتاب و نروح احنا بعدها وبعدين أصلا ع بال ما تجهزيين يبي لك سنه
أروى:ههه مو لدرجه هذي
فجر كانت تسمع كلام ريم وهي مصدومه راشد رجع
ريم:وهذا اللي صار
فجر:مو مستوعبه
ريم:ولا أنا طحت من طولي من شوي
فجر بحزن:ليه يا ريم و ين قوتك؟
ريم وهي تبكي:أي قوه مو قادره يا فجر مدري وش صار فيني مدري هو حب والا كره شوق و الا ندم يوم شفته ضعت ضعت تعرفي يدق و يسأل عني سامي و أمس يرسل لي الاكل اللي أحبه أكلته عشان اهرب من نظراتهم والا انا اختنق به مدت جوالها لفجر شوفي وش كثر متصل فيني رمت نفسها بحضن فجر وبكت تعبااااااااانه يا فجر تعباااااااانه انا جالسه اموووووت أختنق و مافي احد داري عني
امي وهي امي طحت وقمت و ما حضنتني؟ سامي اقرا بعيونه عتب وشك أروى اللي كانت أقرب من أنفاسي لي صار عادي اغيب عنها و لا تفكر تسأل عني اليوم تعزمني لحفلة أخوها بمسج و كأنه رفع عتب وبس وش صار يا فجر وين الغلط انا جالسه أدفع ثمن غلطه بس مدري وش هي وش هي؟

*************************************

أنادي لك ..
وكل حاجه تسولف فيك ، وأبكي لك !
تعال وشوف وش سوى الرحيل بخاطر أحبابك ..
يطيح الدمع من عين الغياب ،
وشح منديلك ..
بعد ماكنت منديل الغياب و دمعة أحبابك




فجر:روقي ياريم كل اللي كان طول الايام اللي راحت عادي
ريم بأستغراب:عادي؟
فجر:ايه عادي راشد رجع يا ريم صار معاك بنفس المكان غيابه شي و حضوره شي ثاني راشد يعرف سامي يا ريم و مو من اليوم من زمان
ريم و كأنها تستوعب أشياء تجاهلتها زفرت بضيق و هي تبعد طيف راشد عنها و شكوك زرعتها فجر بداخلها
فجر:ريمي
ريم:امممم
فجر بخجل:أبي أقولك حاجه
ريم وهي لسى مالفت على فجر:وليد؟
فجر:وش عرفك؟
ريم:يمكن خجلك ترددك مو مهم وش عنده؟
فجر:مااعرف
ريم:تشوفينه
فجر وهي تأشر ع المكان اللي كانت جالسه فيه هي وليد:أمس شفته هناك ريم هو معاي بكل خطوه وين ما اروح وين ما اجي القاه معاي يعرف متى دوامي ومتى ارجع
ريم:مضايقك؟
فجر :لا بالعكس أهتمامه شي حلو و أنا أكلمه أحس بشي حلو
ريم :وشلون؟
فجر:أممم كيف أوصف ماادري بس لو مر يوم من دون صوته اللحين أفقده صح ما أعرف كثير عنه وهو نفس الشي بس في أشياء كثير تجذبني له
ريم:هو مو يقول يبي يتزوجك ليه منتظر؟
فجر وهي تتنهد:أخاف أخسره
ريم:تخسريه
فجر:أخاف يقرب مني و أخسره أخاف يعرف من أكون و أخسره
ريم:لو حبك بيحبك بكل شي فيك و بعدين فجر الى متى تشيلي ذنب مالك يد فيه
فجر:انا ماأخترت أشيله لقيت نفسي مع الايام تتحاسب غصب على هالذنب وش تتوقعي بيقبل بوحده خالها اذا صحى يوم بالسنه عيد؟والا اللي أبوها قتل أمها عشان علاقتها مع صديقه و اذا هو رضى أهله بيرضون؟
ريم:فجر بيدك الحل
فجر:وشلون الفيديو؟وشلون أوصله و أنا ماأعرف البيت لمين و اذا هو لسى والا لا؟
ريم:أرمي هالهم ورى ظهرك و توكلي على الله عيشي حياتك وليد دامه شاريك لا تبيعينه
فجر :الله كريم
ريم:زين أبي أمر أشتري هديه لشيخه
فجر:بتروحي؟
ريم:أيه أبي أشوف أروى تجين؟
فجر وهي تطالع بساعتها:لا لسى ساعتين ع دوامي
ريم برجاء:تعالي معاي وطنشي الشغل
فجر:مااعرفهم صعبه حتى أروى مو ذاك الزود علاقتي فيها بس أوعدك ملكة شذى معاك
ريم وهي توقف و تقومها:مالك خيارات واللحين تعالي تختاري هديتها معاي وبعدين روحي شغلك
فجر:أوكي كانت تتجاهل احساس فضيع يذكرها بمدى اللي ما نستها بس اليوم بزياده عدلت لثمتها وهي تردد بداخلها وتدعي يارب أجمعني بها عن قريب يارب


لا تِفكّر / بـ اللّيّاليّ . . محَد(ن) بيّاخذ : مكانِكْ
وإن شعْرتِ بيّوم إنّكْ : عْايّش لـ حَالكْ وحَيّد ؛

- إذكْرْ ،,

إنّيّ ما أنام، وسَاهر(ن) : أدعْيّ :عْـشانِكْ

********************************


كل ماكتمت الضيق شانت دنيتي
.. .. .. .. كنّي حبيب الهم وحالف مايخُون !
وكل مارفعت الراس أخبي دمعتي
.. .. .. .. أكسرتني الشمس وخانتني العيون !

كانت أميره بطلتها كل شي فيها مميز كل اللي شافها يذكر الله عليها كان الدار مقلوب فرح لعيون مدى كانت تضحك وتجامل وهي تحس بداخلها ألم فضيع جت عينها بعين رشا اللي ما خلت شي ما سوته أبتسمت لها وأرسلت لها رشا بوسه حركة فمها بهمس لمدى وهي تسأل تبين تضحكين؟هزت راسها بحماس وغمزت لها مدى
قربت من عاليه اللي جالسه تخز بمدى و ما أنتبهت لقرب رشا منها حطت عند رجولها مجموعة حجر و غمزة لمدى اللي عضت ع شفائفها بحذر تخاف تنتبه لها
ماقدرت تنكر جمال مدى اللي باين اليوم بشكل ملفت وجهت لمدى نظرة احتقار وجت بتمشي الا وهي طايحه على وجهها وسط صياح وضحك البنات حست بأحراج فضيييع والكل ملتف حولها ويقومها
لفت على مدى ورشا اللي ميتين ضحك
رشا وهي تجي جهتها وبهمس لها:أبله أعرف مدى تسحر بس حرام عليك نفسك
عاليه بحده:أعرف كله منك
رشا:ظلم أبله
عاليه:بسيطه ضحكي وخذي راحتك طلعت و تركتهم
أخذت نفس عميق وهي تشوف أم محمد تجي صوبها مع المديره عشان توقع
ضمت يدينها بخووف ولفت بنظرها على كل شي بالمكان صديقاتها اللي تعاقبت معاهم ضحكت كبرت رسموا أحلام ووعود وهنا مشرفاتها يمكن قسوا عليهم ظلموهم بس بتفقدهم حسينه الخاله الطيبه اول من حضنها هنا وعلمها الصبر زرعت بداخلها القوه بذكر الله بتفقدها صحها صوت أم محمد:يلا يمه وراك تأخرنا عليهم
أبتسمت بخوف ووقعت غصب عنها أمتلت عيونها دمع ماتقدر تكابر أكثر من كذا
أم محمد وهي تبوسها:ألف مبرررررروك يمه
مدى بهمس:الله يبارك فيه التفوا حولها يباركون ويسلمون ورقص و أغاني سحبت نفسها ودخلت غرفتها جلست بالزاويه وانفجرت تبكي ماتعرف وش سوت بنفسها صح والا غلط بتطلع من ضياع لضياع والا لا محمد لو هو زي اخته وش تسوي ؟ليه أخذها اصلا ليه ما سألته ليه وش بينقصه يجي ويأخذني


في داخلي طفل (ن) يبي العمر .. يوقف
............... قلبه ( تعب ينسى ) لو الوقت نسـّـآه .!!

طفل(ن) خذى من سود الأيآم موقف
.................ماهو بقآسي لكن ؟ الوقت قسـّآه !!


************************************************



و تخنقني العبره ولا أقـوى !
[ ذهول و صمت ]
................... و [ أوجآع و هقوى ]
,
و ارفع يديني لـ السمآ : يـ رب مآ عاد أقوى


رشاوهي تدخل بسرعه لعندها:مدو مالت عليك أنا أدور لك
شهقت من شافتها ترجف من البكاء ركضت لها:مدو عاليوه زعلتك قالت لك شي؟امه سوت شي ؟أحد ضايقك؟مدى تكلمي
مدى ببكاء وهي ترمي نفسها بحضن رشا:خاااااااايفه رشا ما أبي خلاص هونت ما أبي
رشا وهي تتنهد براحه: لا يا مدى وش هالكلام من متى تتراجعي عن سوي تسويه
مدى وهي تشهق:أخاف يمكن مو شي يمكن ما أقدر أعيش معاه يمكن أندم و أنظلم و أنا مالي احد
رشا بعتب:وانا وين رحت بس خليه يجرب بس يجرحك بكلمه والله يشوف هلاقه عمره ما شافها
أبتسمت على تعبير رشا
رشا:ايه ترى أنتي لك اخ بس ما تدري
مدى:كفو بس اموت و أعرف مشاري وشلون عايش مع أخوي
رشا وهي تغمز وتمثل الحيا:لا بس لحظات اصير بنت
مدى:ههههههههه مالت عليك
رشا وهي تمسح دموع مدى:أقول والله تخوفي لحظه بس سحبت علبة المكياج وجلست تعدله لمدى من جديد
مدى بملل:خلاص ماله داعي
رشا:وش اللي ماله داعي محمد يبي يشوفك
مدى وهي تشهق:مستحييييييل
رشا:ليه ما تبينه يشوفك
مدى :لا ماابي بعد الزواج يشوفني اللحين لا
رشا:اووف مدى لا تصيري بزره يلا ينتظر تكفيين خلي عاليوه تموت بقهرها
مدى:أخاف انا اموت
فتحت ام محمد الباب بعد مادقت:يمه مدى أنتي هنا و أنا أدور لك
نزلت راسها وهي تعض ع شفايفها:هلا خاله
رشا وهي تنسحب بهدوء من دون ما تلاحظ مدى
أم محمد وهي تقربها لحضنها:ناديني يمه الا اذا يضايقك براحتك وبعدين محمد يبي يشوفك وهذا حقك قبل حقه
حست الدنيا تلف فيها من شافت رشا طلعت وبرجاء:لا ما أبي
أم محمد:لا يمه حرام ما يشوف هالزين لازم تشوفينه و تكلمينه في أشياء واجد مااحد يقررها غيركم
تنهدت :زين أخذ عباتي
أم محمد:وبعدين؟
مدى:مااقدر يشوفني كذا ما أقدر
أم محمد وهي تمشيها معها:يلا يمه طولتي عليه بعدين عادي هو زوجك اللحين
تنهدت بملل وهي تحاول ما تبكي
كانوا مخصصين له مكان حتى يقدر يشوفها وقفت عند الباب وطالعت بامه:لازم؟
أم محمد وهي تضحك وتفتح الباب:مااراح ارد عليك دخلتها وقفلت الباب وراها

*************************************


الحب حين يتدفق يجرف كل الأشياء الممكنة والغير الممكنة !

كان ودها تصيح تناديها حرام عليهم ليه يسسون كذا فيني
كان منسحر من جسمها عطرها اللي صار يتنفسه وشلون لو شفت ملامحها يا محمد
كان فستانها قمة النعومه بلون البينك مفصل جسمها وراسمه حست بخطواته تقرب منها لصقت بالباب على طول أبتسم على ردة فعلها وبهدوء خلاها ترفع راسها له:مساء الخير مدى
ظل يطالعها بأنبهار ما توقعها كذا ولا رسم ربع جمالها بخياله مرر يده بهدوء على ملامحها عيونها اللي زاد طفولتها لمعة الدموع فيها انفها شفايفها خدودها اللي متورده خجل او خوف ما قدر يفسر دخل يده بشعرها اللي واصل لحد الكتف
كانت تطالعه بأستغراب ليه يسوي كذا؟
أبتسم على نظراتها:بس أبي أتاكد اللي قدامي مثلنا بشر؟والا ملاك
نزلت راسها وهي تأخذ نفس
محمد وهو يمد يده لها:تعالي
بعد فتره مدت يدها ومشت معاه جلس مقابلها وبدا يتكلم وكانه يفسر ملامحها:من خوفك مني؟
عبست ملامحها وكأنها تذكرت شي
محمد:خايفه؟
هزت راسها بأيجاب
محمد بأحباط:أفاااااا ليه؟
رفعت عيونها له وظلت تتأمله ما يشبه أخته ولا حتى أمه ما تبالغ لو قالت أحلى بس أسلوبه يعطي اللي قدامه احساس فضيع بالهدوء رجعت تطالع بيدها من جديد
محمد:توقعتك تجاوبي؟
مدى بهدوء:يمكن لان بعدين رجعت تسكت
محمد وهو يضم يدها:يمكن لان وشو؟ امممم أختي
أبتسمت لانها تذكرت شكلها وهي طايحه ورفعت عينها له:أختك تقول تبيني خدامه لك
محمد ببرود"اممممم
مدى:وكل اللي حولك بيسأل وش تبي فيني مو ناقصك شي تجي تاخذ وحده عمها راميها هنا و ابوها قاتل امها؟
محمد أبتسم وهو يناظرها:وبعد؟
مدى :جاوب
محمد:تحبي تسمعي كلام الناس واجد؟
تنهدت وماردت عليه
محمد:لو ع قولتك اسمع لهم ما كان تزوجتك
مدى:مو الجواب اللي ابيه
محمد وهو يقرب منها ويضمها:الله شاهد يا مدى مافي نيتي عليك شر ولا مثل كلام عاليه ولا يهمني أصلا كلام الناس أخترتك و أبيك تشاركيني حياتي و بقناعه مني
انصدم من ردة فعلها يوم ارخت راسها على كتفه و أستسلمت لحضنه ماعارض هالشي وضمها ماتدري ليه سوت كذا يمكن الحاجه اللي بداخلها خلتها تضعف و ترمي نفسها بحضنه يمكن هالتعب اللي داخلها سنين
كان كل شوي يسمع صوت تنهيدها يضمها أكثر زاد تمسك فيها قناعه فيها توقع انه بيضعف ويغير رايه على كلام اخته عنها بس يحس اللحين وده يأخذها معاه يضمها وتحكي لها بدل ما تزفر الهم مع كل نفس
محمد كان بيسألها ليه وافقت بالرغم ان عاليه اكيد شوهت صورته والا ماراح تخاف منه بس أجله لبعدين:مدى
حست على نفسها وجت تبعد بس رجعها بسرعه:وين رايحه خليك
مدى بخجل:خلاص أبي أطلع
محمد:لييه انا حتى خاتم ما لبستك؟
رفعت راسها له:طيب ابي ابعد شوي ممكن
محمد وهو يتجاهل كلامها:ماتبين زواج؟
مدى:لا
محمد:ليه؟كل بنت تتمنى هالشي بعدين امي واهلي خاطرهم بالشي هذا؟
مدى بحزن:طيب
محمد وهو يطالع بعيونها:وليه بحزن؟
مدى نزلت وجهها بسرعه وماردت عليه بس عضت على أصبعها وكانها تفرغ غيضها فيه
سحبه من فمها:سألتك ليه؟
مدى:لاني ماأبي ولو رفضت راح أكون أنانيه
محمد وهو يلعب بشعرها:أمممم ليه ؟
مدى:أنت فيه اللي يبي يفرح فيك بس أنا لا
محمد بعتب:وفرحتي فيك موشي ؟وبعدين انا من دخلت الدار وكله محتفل
مدى بسرحان:مجرد كسر روتين
محمد وهو يهمس لها:راح أشوفك يوم الخميس بالفستان الابيض وعلى ذوقي بعد وراح أعتبر انو ماسمعت شي من تشاؤمك وحزنك من شوي كانت بتتكلم بس حط أصبعه على فمها:أشششششش اموت و أشوف الابيض وشلون عليك؟مستحيل أتنازل عن هالشي
بعدت عنه:براحتك
محمد وهو يطلع علبة الخواتم لها :كنت أتمنى احتفل بس عشان طلبك
سحب يدها وباسها من بعد مالبسها المحبس ومد يده لها
:أنا قلت تكون كلها بعد أسبوع بس عشانك انت اصريت تقدمت و كانت من دون حفل
محمدوهو يطالع بيده:مو مشكله أعوضها لنا الاسبوع الجاي
مدى بعد تردد:أبي أطلع
محمد:ما ودي بس أحسك مرهقه
مدى:مشكور
محمد:أبي أرد أكلمك
مدى وهي تمشي:أن شاء الله
محمد قبل تطلع:مدى بحياتي ماشفت بجمالك عساي ما أنحرمك
أبتسمت بخجل له وطلعت بسرعه
كانت عاليه جايه صوبها حمدت ربها انها طلعت قبل:زين طلعتي أذن المغرب
مدى بغرور:مو مني من حمود ما يبيني أطلع
عاليه:بلاه من ضيق عينك صار حمود مو شايفه خير
مدى:اممم مو شايفه طول عمري هنا ومن شفته ماادري وش أسوي راحت و تركتها وهي بتأكل بنفسها من القهر دخلت بسرعه عنده:بنطول ترى مو بيتك؟
محمد:وش فيك؟
عاليه:يلا امي بالسياره اطلع من الباب اللي دخلته اول
محمد برواق:طيب
رشا:وهي تطالع بيد مدى ذوقه خطيييييير
مدى:ايه
رشا:وش فيك قالبتها كأبه لا تكوني كنتي معاه كذا
مدى وهي تفك العقد:قربي أقولك وش سويت معاه

******************************************


و أسمعك
كنك تصوووت لي ..
لا .. لاتكتبين | لاتندهين | لاترسمين الحلم
انا " وهم " ماتفهمين !



أروى وهي تطالع لشكلها برضا ورشت عطر عليها
أنتبهت لجوالها يدق أبتسمت بشوق من شافت أسمه:هلا عيوني
حاتم:هلا بروح وقلب وحياة حياة حاتم اممممممممممممممموووووواح
أروى بخجل:خلاص
حاتم:ارووح انا على خجلك يابت
أروى:وبعدييين؟
حاتم:خلاص خلاص راح أسكت بس حأشوفك؟
أروى:كيف؟
حاتم:لازم أشوفك والله ما أعرف وش أسوي لو ماشفتك؟
أروى:صعبه
حاتم:لا تقولي
أروى:مااعرف سمعت صوت أمها تناديها و تستعجلها:اوك بيننا أتصال
حاتم:طيب بيبو مع السلامه
قفلت منه و أخذت عبايتها و نزلت بسرعه
أم خالد:الله يهداك سنه
فهد:هذي هي عادتها لا جديد
أروى وهي تلبس عباتها ببرود :مووت قهر
فهد:لا ما أموت أقوم أوريك شغلك
أروى:روح روح نفسية مراهقين
سحبها بقووه لعنده وكانت بتطيح مع الدرج:اااااااه
أم خالد:وجع فيك انت وهي بزران عندي
فهد:تحترم نفسها
أروى:زين أنا راح اوريك زيين
أم خالد:بسك يلا ذبحتيني
أروى وهي ترمي أغراضها بالارض:يعني هو يغلط علي
أم خالد:وبعديييييين
أروى:بسيطه مشت وهي تتوعد بفهد اللي فرحان انه مشى كلمته عليها ولاول مره
انتبهت بعد فتره لسياره ماشيه جنبهم لفت وكان حاتم ابتسمت غصب عنها من شافته
أرسلت له:أترك الجنون عنك وروح
رد عليها:أشوفك قبل
سحبت لثمتها وجلست تعدل مكياجها و أهلها مو منتبهين لفت له ولبست بسرعه استغربت انه وقف مشي وراهم ارسلت له:وش فيك
رد عليها:وش هدا والله العظيم تخدرت من جمالك
أبتسمت :خوفتني عليك
حاتم:أحبببببببببببببببببب� �بببببببببببببك


وصلك !
يخليني مع العالم أروق ""
و بعدك !
يجيب الهم ياطارد الهم


**********************************************

تعال خذني بـ ( شوق )..
لا يسرقك وقت |
دونك أنا ( مخنوق )..
دونك أنا ... | مِت ّ !

كان بيدخل بس شاف فهد وقف:أكيد بيشوفها نزلت وهي ماسكه يد علي و تعدل له الثوب اتقهر من عبايتها اللي مزخرفه و مزينه انتبه لعلي راكض صوبه ويسلم عليه
مشت ببرود ورى أمها وهي تحس بنظرات سعود اللي شوق لها وغيره عليها
وبداخلها:أكيد تحتقر و تنتقد تخلف وش أقول؟
دخلت مع أمها للحريم وسلمت عليهم من بعد ما فسخت عبايتها برا لان مالها حيل كلام منهم تكفيها نظرات سعود
كان اللكل يسمي عليها و يسأل عنها
أرخت أذنها لهمس وحده من الحريم لام سعود:أقول هذي بنت أم خالد أبيها لولدي لا تقوليين انها مخطوبه
أم سعود بقهر:وش فيك انتي ناسيه ان بناتنا حق اولاد عمهم
أروي بأستهزاء بداخلها قصدك لولدك :عمتي انا طالعه لشيخه
أم سعود:خذي راحتك يمه
مشت لعند شيخه اللي جالسه و متملله لوحدها دخلت عندها:مساء الخير
شيخه بفرح:مساء النور أخيرا احد جاء معاي
أروى وهي تسلم عليها:هههههههههه الف مبرووك
شيخه بحب:الله يبارك فيك عقبالك
أروى وهي تصفر:وش ذا الزين ؟لا من اليوم راح أنسى من أخوي
شيخه بخجل:يعني حلو؟
أروى:وااااااااااااااااااا� �ااااااااو
كانت لابسه فستان ذهبي هادئ و مكياجها العربي زاد ملامحها جمال و أبرزها
شيخه:تسلمي
أروى:ماتوقعت بيجون كثير
شيخه:ولا أنا
أروى:بس كلهم كبار
شيخه بتوتر:أيه
أروى:هههههههههههههه روقي يابت روقي
شيخه:حييل متوتره
أروى:خالد مايخوف
شيخه:اول مره تمدحيه
أروى:هههههههههههههه انا غيرك أنتي هالشخصيات على قلبك عسل
شيخه بأبتسامه:بس اموت و اعرف منو يعجبك؟
أروى بهياام:واحد غييييييييير عنهم أنا بطلع أشوف وش الجو و أضبط لك زفتك
شيخه:نخدمك بالافراح
عدلت شكلها عند المرايه قبل ماتطلع ومشت بسرعه للمطبخ كان المكان محووس وبقهر:عمه ليه مافي خدمات هنا اليوم الوضع ما يحتمل
أم سعود برواق وهي تجهز القهوه :وش مايحتمل يا بنتي؟الضيافه من و الى من برا العشاء من برا وش بقى
أروى بتأفف:شوفي المطبخ وشلون صاير
أم سعود:زين نظفيه معي
أروى بتقرف:لا ماقصدك يا عمه وش أنظف وش أخلي مافي شي بمكانه كان جالس يسمع كلامها و تأففها تنهد الله يعين عليك أروى وش هالطبع
أم سعود:هههههههه لو مسكتي بيت وش بتسوي
أروى:انا بحط عنك الحلا وبس وبعدين يا عمه انا ماراح أسوي زيك راح يكون في اللي يساعدني و يشتغل بدالي ويحط شاي و قهوه
أم سعود:هذا اللي ناقص يجون ناس لا سنع ولاشي يحطون القهوه وبعدين هذي فرحة شيخه أخدمها بعيوني
أروىبهمس:مافي فايده منكم عقد طالعت بعمتها:مسكي هالحلا جهزته
أم سعود:مو اللحين نحطه شوي سعود سعود
أروى:وينه؟
أم سعود :على أساس يجي يأخذ مني القهوه
دخلت أم خالد:أروى صديقتك ريم برا


******************************************



كنت أقول لكل شارع
ماوطتك أقدام غالي !
من كثر ما كنت أبي وصلك
و أبيييييييك !!


أروى بفرح:وااااااو عن أذنك عمتي مشت بسرعه لبرا وهي تدور لريم ركضت بسرعه ناحيتها وضمتها بس صدمها برود ريم وقبل ما تتكلم كانت أم سعود ترحب بريم
ريم بخجل:مشكوره خالتي و الف مبروك عقبال فرحتك بسعود
أم سعود:عسى يارب دخلي يمه ليه واقفه
ريم وهي متجاهله أروى:لا خالتي بس كنت أبي أسلم على شيخه و أطلع لان حدي مستعجله
أم سعود:وشلون لا ما يصير ع الاقل قهوه
ريم:ما تقصري بس يكفي أشوفها
أم سعود:تعالي يمه
مشت ورى أم سعود و كانت أروى مصدومه من ردة فعلها وش فيها مشت بسرعه وراهم
دخلت ولقتها تسولف و تبارك لشيخه
شيخه:ريم جلسي أسهري معنا
ريم:على عيني بس شوفة عينك مو متجهزه ما جتني الدعوه الا اليوم قالتها بعد مااحتقرت أروى بس لولا غلاك أنتي و خالتي أم خالد ما جيت انا ابي اسلم على عمتك واطلع مع السلامه حبي
مشت بنفس التجاهل اللي دخلت فيه على أروى
وطلعت تدور على أم خالد عشان تسلم عليها ابتسمت وهي تشوفها جايه صوبها سلمت عليها وباركت لها و أستأذنت منهم
أروى كانت تمشي ورى ريم وهي مصدومه و مو مستوعبه ليه تسوي كذا وقبل ما تطلع ريم:وش فيك؟
لفت ريم عليها :عفوا؟
أروى:ليه متغيره علي ؟وش فيك؟ليه ملامحك تعبانه؟وش هالبرود؟
ريم بعتب:تو الناس يا صديقة عمري تسألين علي تو الناس ليه مكلفه على نفسك؟مشكوره ع العزيمه و لو أنها متأخرها و بمسج؟واذا على تعبي يمكن اللحين أحسن من قبله وقبله مع السلامه طلعت و تركتها لوحدها

***********************************


ياقلب لا ساقك زمانك على " الهم"
غاير جروحك .. {لا تبيح خفاها}..!
...
مصيرهآ.. مع مر الأيام .."تلتئم"
وإلا تموت ..{ ويحسن الله عزاها }..!








ماقدرت ما تبكي مشت للمطبخ وطلعت من الباب اللي فيه لبرا وهناك انفجرت بكي
الا ريم ما تزعل صح ما صارت تهتم فيها بس هي أختها مو صديقه وبس أنشغلت غصب بس ما توقعت تكون ردة فعلها كذا دقت عليها بس اعطتها مشغول رجعت تبكي من جديد كان جاي بسرعه لعند أمه ومو مركز وما انتبه لها حتى صدم فيها لان المكان ظلام
أروى وهي تشهق:يا مامي
مسكها بسرعها قبل تطيح استوعب انها اروى وشلون ما يستوعب صوتها دلعها
أروى وهي تحاول تبعده وبخوف:منو؟
سعود من بعد ما وقفها أعطها ظهره:أنا سعود
أروى وهي تاخذ نفس بس لسى تشهق وبصوت متقطع :سعود؟
سعود:وش جايبك هنا؟دخلي داخل بسرعه
أروى جلست ع الارض و بكت وهي تشوف عمتها و أمها شايلين صحون وجايين ناحيتهم و يسولفون
لف بسرعه:وش فيك؟
اشرت له بخوف ع الباب تقدم وشافهم جايين
مد يده لها:تعالي
أروى:لا أنت روح
سعود:وين أروح و انا مكلمهم سحبها بسرعه معاه وقفها بعيد شوي عن الباب و بتحذير لها:لا تتحركي خطوتين و انتي عند الرجال خليك هنا
مسحت دموعها و حاولت تأخذ نفسها سمعته وهو يكلم امها وامه:الله بعطيكم العافيه
بس طلعوا شوي الشباب يمكن يدخلون العشاء
حست بحركته تقرب منها:أروى
أروى بهمس:نعم
سعود:دخلي بسرعه وبعدين لا تنسين ان هالباب يفتح ع قسم ضيافة الرجال ماله داعي تطلعي مو من صغر البيت
رفعت عينها له وهو كان منزل راسه تمنت بس ان لها حيل والا الموقف بصالحها عشان ترد عليه قطع تفكيرها حدته:بسرعه
مشت لداخل بسرعه لو دخلت الصاله ماراح تفك نفسها من كلامهم و لو دخلت عند شيخه ما سوت شي مشت لفوق ودخلت غرفته جلست على طرف كرسيه وهي تسحب اللحاف عليها تحس انها ترجف خوف والا قهر ما تدري مقهوره من ريم و زودها سعود
وقفت عند المرايه و مسحت الكحل اللي نزل و عدلت شعرها رجعت دقت على ريم و نفس الشي أرسلت لها فيني اكلمك؟


**********************************

البارحة في غيابك ما غفت عيني
أسهرني الجرح مدري وحشة غيابك

أنا أحسب اني نسيتك وانت ناسيني
أثر الحنين القديم من البطى جابك


ريم قفلت جوالها و قفت قدام شقة راشدو تفكيرها كله براشد تمنت انها ماضعفت قدامه بس غصب عنها صدمه تشوفه بعد هالعمر صدمه فتحت ودخلت لداخل
كان بغرفة ورامي نفسه بتعب سمع صوت حركه فكر انه يتوهم بس حس بالصوت من جديد مشى يبي يتاكد انصدم وهو يشوفها واقفه تناظر بصورته أشتاق لها كلمه قليله على احساسه شاف وشلون راميه الشيله على كتفها وناثره اغراضها على الطاوله أشتاق لفوضويتها كل شي فيها يعشقه عود نفسه يحبها بعيوبها قبل حلاها يمكن عشان كذا يحس ان عشقها بداخله ما ينتهي وشلون ينتهي هذي ريم ريم مشى لناحيتها
و من حست بحركته جمدت مكانها مو معقول هنا لا يا راشد تكفى لا تخليني أشوفك ما اتحمل أشوفك
وقف وراها و بهدوء:ريم
ما ردت عليه مشى وصار مقابلها ظل يطالعها فتره وهو يشوف الصدمه على ملامحها سحب يدها وباس مكان المغذي بحنان أشتاقت له:ليته فيني ولا فيك
دموعها كانت تنزل من دون ما تحس ماقدرت تنطق وش تقول ؟
راشد بأبتسامة حزن:وش فيك؟ليه جيتي هنا ؟منو مزعلك؟
اللي تمنت تسويه ترمي نفسها بحضنه و تبكي كانت اذا تضايقت ركضت له و يسألها بنفس الحنان ترمي نفسها بحضنه و تبكي و تشكي الدنيا و ناسها له
مد يده ومسح دموعها و برجاء:لا تبكين
ريم بقهر:يهمك؟
راشد:مو حبي و..
ريم وهي تغطي فمه:اشششششششش لا تكمل لا تكذب حتى حرام
راشد وهو ينزل يدها و بعناد لها:حبيبتي
ريم بصراخ:ماابي أسمعها منك الا انت لا تقولها حبيبتك اللي ثلاث سنين راميها وراك ولا تسأل فيها حبيبتك اللي كل يوم تعيشه رعب و عذاب لها حبيبتك اللي خليتها تموت ولدها غصب عنها اللي تركتها من دون ما تكلف نفسك هي عاشت والا ماتت هي بخير والا لا أي حبيبه
كان يعرف انها لو جلست تصارخ منها لبكره ما راح ترتاح و مو قادر يلومها:وش تبين أسأل انا وبعيد وبعدين؟وش تستفيدي
ريم:وش أستفيد؟
راشد :يا ريم راح تكون نفس النتيجه انا بعيد سؤالي بيفرق.؟
ريم وهي تبكي:ايه يفرق حسسني ع الاقل انك ندمان على اللي سويته معاي حسسني اني ماغلطت بحبي لك
راشد:وانتي غلطتي.؟
ريم بقهر:عمري ما ندمت بحياتي على شخص كثرك اكبر غلطاتي انت احسك ذنبك لا يمكن يغتفر اكرهك تعرف وش يعني أكرهك يعني مو طايقتك تعرف كل مااذكر اني بيوم عرفتك والا لمستني نفسي اشب فيني بناااار
على كثر ماهو مجروح منها الا انه مو قادر يلومها قرب منها و بهدوء:ريمي حبيبي
ريم وهي تجلس ع الارض و تبكي:ليييييييه رجعت ليييه؟
نزل لمستواها ومسح على شعرها: عشانك والله ما غبتي عن بالي
ريم وهي تطالع فيه:كذاب
مسح دموعها:يلا روحي البيت تأخرتي سامي موجود بيحس على غيابك
سحبت أغراضها ورمت له المفتاح:ياليت اقدر ارمي عمري اللي ضاع معاك
طلعت وتركته جلس وهو يتأفف بقوه :شكلي ما راح ارتاح يا ريم لا بقربك ولا بعدك

*********************************

انتــآ مـ ع ـاي !
وإلا انت نآوي تبتــ ع ــد عن خط سيري ~
انتـآ ـهــواي !
وإلا انت عندك بالـهـوي محـ ب ـوب غيري ~



كانت جالسه ببلكونتها تغني ورايقه بس شافت سيارة عيسى وقفت و نزل و معاه سمر حست بخوف
أنتبه على سمر اللي تصيح فرحانه:حااالتو
رفع عينها للمكان اللي تأشر عليه ومن شاف الجوري رفع الكاب عشان تبان نظراته لها
الجوري وهي تشوفه يقرب لداخل البيت شهقت بقووه وقفلت البلكون وركضت تقفل باب غرفتها بعد كانت خايفه من ردة فعله تعرف ان ما همه أحد
دق عليها الجوال وطنشت
رجع أرسلها:قلت لي اسم حبيبك جاسر
نزلت الجوال وهي تسب نفسها على الغباء اللي سوته الا عيسى ما احد يلعب معه
دخل سمر لعند جدها و أستأذن وبداخله متوعد فيها هيين يا الجوري حبيبك ها؟
ماصدقت طلع تنفست براحه ورمت نفسها ع الكرسي و أنفجرت ضحك على خوفها
منه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند شيخه اللي انزفت و جلست كانت كل شوي تطالع بالساعه و تتمنى الوقت يوقف لاحظت أن أروى غير عن عادتها وكان فيها شي خافت تسألها و تفشلها كالعاده
رفعت راسها لامها اللي قربت منها وقالت لها تطلع المجلس الثاني عشان التصوير لان خالد مايبي يدخل
مشت مع أمها وكان سعود منتظرها سلم عليها و بارك لها ودخل معها
خالد ماكان أقل منها توتر بس حاول ما يبين قد ما يقدر
أبتسم لسعود اللي بداله الابتسامه سلمت بهدوء وجلست بعيد عنه
دخلت المصوره وخلصت التصوير وطلعت
لف لها:ألف مبرووك
شيخه:الله يبارك فيك
خالد وهو يتأملها وماسك يدها:اتمنى أقدر أسعدك واحقق لك كل اللي ببالك وما اتمنى منك غير انك تكوني لي عون على خير
شيخه بخجل:أن شاءالله
خالد بمزح:أخاف بس خجل كم ساعه بعدها أشك انو متزوج أختي
أبتسمت له :لا تقول عنها كذا والله ما أرضى
خالد بتفهيه:هااا الا أقولك منو تشابهي لا عمي ولا عمتي ولا سعود الحمدالله
شيخه:خااالد
خالد:ههههههه أمزح معاك
دخلت البيت وهي تحس ان لقاها مع راشد أخذ كل طاقتها ماكان لها حيل أي شي
سامي كان منتظرها على أعصابه من شافها قام لها بسرعه:وين كنتي؟
ريم:حضرت ملكة صاحبتي وجيت
سامي وهو يطالع بشكلها:وهذا شكل وحده راجعه من ملكه لا ميك اب و لبس اسبور وكانك كنتي تبكين
ريم بتعب:يتراوى لك بس يمكن لاني مرهقه و الحفله بس لنا يا صحباتها ماله داعي أبالغ ومالي نفس عن أذنك مشت حتى ما تعطيه فرصه لنقاش
سامي الله يعين بس عليك يا ريم

****************************


وينك البارح اشوفك ما لفيت
غبت عني لا اتصآل ولاخبر

مستحيل انك تصد ولادريت
وش يسوي في طيفك لا عبر

جيت ابحكي لك غرامك ما قويت
ادري انك تـ تغلى لا كبر

انتظر لقياك تكفى لاصحيت
علني بالوصل ما فيني صبر




كانت من يوم صحت وهي متجاهله اتصالاته بس حست بشوق فضيييع له دقت عليه وهي تشوف الساعه داخله على وحده يمكن نام يا فجر حست بأحبااط وقت ما رد عليها
حطت الجوال جنبها وجلست تفكر تصارحه؟بس هو يقول يعرف من أنا حتى بيتي يعرفه
يعني عادي يكمل معاي بس أنا ما جيته هو اللي جاني هو اللي دخل حياتي و بدا يعلقني فيه أبتسمت بفرح وهو تشوفه داق عليها من جديد
فجر بفرح:هلا وليد
وليد أبتسم على فرحتها بس تصنع البرود:هلا فجر
فجر بأحباط:أزعجتك صح؟
وليد:لا عادي أخبارك؟
فجر:الحمدالله و أنت؟
وليد:الحمدالله
سكتت وهي تحس فرحتها بأتصاله طارت بعد فتره من سكوتها
وليد:في شي طيب
فجر بطفوله:أيوا كنت راح أقولك انو حأنام هنا
وليد:بدري تقولي
فجر:ما فهمت
وليد بحده:بدري عليك تقولي لي انو راح تنامي و أنك طلعتي أصلا من البيت مستغرب ليه متصله تعبتي نفسك من يوم صحيتي و أنا أتصلك و أرسلك ما كلفتي نفسك تردي بمسج؟ولا عادي بالناقص فيني متى ما جاء لك نفسك كلميني
كانت مصدومه منه من يوم عرفته ما كلمها كذا ما كان حاد معها بالطريقه هذي أسلوبه الجاف برودته حدته كلها جرحتها حاولت تكتم شهقاتها وصوت بكاها عشان ما يسمعها
و بصوت واضح عليه البكاء:مع السلامه قفلت بسرعه و أنفجرت تبكي أحساسها ناحيته مو محتاج أي تهديد منه هي خايفه يتركها يخذلها و أسلوبه معها اليوم وحدته خلاها تنهار ما كانت مستحمله ضغط من أي احد و خصوصا وليد
اللي كان يستوعب كلامه أسلوبه بكاها رجع دق بس ماردت عليه كانت كل ما شافت اتصاله زاد بكاها
وليد :غبببببببي غبي وش سويت انا؟بس هي تقهرني ببرودها أنا محترق عليها وهي ولا همها صح أعرف وين تروح و تجي بس أبيها تحس هي من نفسها تخليني شي من حياتها
أروى قضت ليلها بضيق و دموع حتى حاتم ما كانت بمزاج تكلمه
خالد اللي مبسووط حيييل و مو قادر ينام من فرحته بشيخه
شيخه كانت مع سعود تسمع كلامه عن أروى حبه وخوفه وشوية قهر منها
مدى متظاهرها للي حولها بالنوم و مغمضه عيونها و خيالها كله عند محمد ما تنكر انها أرتاحت لها بس مصره ماتعطيه كل ثقتها حتى تتأكد هو قدها والا لا
رشا اللي نايمه بحضن مشاري بعد ما غفت من دون ما تحس على نفسها كانت تحكي عن الحفله و مدى و تحكي له مواقفها هي ومدى
كان ضامها بقووه ويلعب بشعرها على الرغم من الحرمان بدنيتها الا انه حب بساطته حياتها
***************************************


محمد كان ليله غير كان يفتح ملفات قضية أبو مدى و يعيدها من اول و تالي كان عنده احساس وشوفة مدى قوته بداخله ان ابوها ماله أي ذنب
ريم قافله على نفسها الباب هروب من سامي و أهتمامه اللي كرهته
رجعت قرت رسالة راشد:ريم أنا احبك ما راح اعتذر لان مافي كلمة أسف تناسب وضعنا بس انا رجعت عشانك ولو ما تبيني ما عندي أستعداد أخسرك مرتين
تنهدت وهي ترمي الجوال جنبها وش تبي يا راشد؟لييه راجع لا يكون بس عشانك عرفت انو اخت سامي تسوي كذا معقوله؟ايه ليه لا اصلا لو حبني كان من اول ما تحسن وضعه رجع لي مو توه يجي و يذكرني ياربي وش الحيله؟بيده موتي وحياتي انا جاريته وعذرته امووت نفسي بالحياه و ان رفضت وبعدين يمكن انجبر اتزوج و يعرفون أهلي انو مو بنت
نزلت دموعها وهي تحاول تعدل حياتها و ما تقدر لا بقربك راحه ولا ببعدك ؟ليه صار فيني كذا لييه؟
وليد تعب يدق لها ويترجاها ترد طالع بساعته تو الليل يبدأ يا وليد وش بتسوي؟
ما قدرت تنام بالرغم من تعبها و أرهاقها غطت اذنها تبي تبعد صدى صوته و كلامه
مجروووحه منه حييل كانت مشتاقه له محتاجه يريحها و يبعد خوفها بس زاده
رفعت شعرها و طلعت تلف بالدار و تتطمن على الاوضاع بالرغم ان جوها بعييد عن هالشي
جاها مسج منه و أبتسمت بضيييق:فجري والله مو قادر أنام طمنيني عنك ردي علي لو تسبي فيني من هنا لبكره
تنهدت و أرسلت له:لا تشغل بالك فيني بس مشغوله شوي و ما أقدر أكلمك نووم العوافي
رمى الجوال بجنبه و مشى لجناح عمته دق عليها الباب مرتيين و بعد فتره جاه صوتها
:تعال يمه ولييد تعال
دخل و هو مبتسم لها:صباح الخير من كثر ما ازعجك صرتي عارفه من أكون
مريم:ههه يا حلو أزعجك تعال يمه أجلس جنبي
جلس مقابلها و أبتسم لها:وين خالد؟
مريم:راح يزور أهل أبوه و أتةقع يبات هناك
وليد:أهاا
مريم:وش فيك؟
وليد:و لاشي
مريم:مو بعادتك تسهر الا اذا في شي مضايقك نايف قابلك؟
وليد:لا ما شفته هالايام بالرغم ان التضاربات بيني و بينه واصله حدها بس ما شفته
مريم بأسف:الله يهديك وش تبي منه؟أنسى يمه و عيش حياتك بكره تتزوج و يجيك عيال فكر في الشي هذا واترك عنك الحقد
وليد بقوه:مستحييييل أنا اموت و الا اترك هالشي حقي باخذه لا مو من بنات حمد منه و هو يختار
مريم:واذا لقيت أي وحده فيهم وش بتسوي؟
وليد بحقد:بس القاهم
مريم:فجر سمعتك بيوم تحكي كذا؟
تنهد و لف وجه عن عمته:مو حاسه فيني يا عمه حقي ابي اخذه و ما يهمني و فجر مو مدخله بالشي هذا
مريم :مافي رجاء بك الا ليه سهران
وليد بحزن:لان فجر زعلانه مني زعلتها و جرحتها و خليتها تبكي مني
مريم:انت ؟ليه؟
وليد:كنت مقهور منها مو مهتمه فيني و لا حاسه بخوفي و شوقي لها غصب عني انفجرت فيها بس و الله اللحين ندمان يا يمه أبي أسمع صوتها طالع بعمته أكيد ما راح تكلميني من جديد صح؟
مريم:يمه وليد و أنت ليه تصرخ عليها فهمها طبعك قلها وش كثر هالشي يهمك خل بالك عليها طوييل البنات و اضح انها على النيه و تتصرف بعفويه تقوم انت تخوفها باخلاقك
الشينه
وليد بعتب:أفا يعني أنا أخلاقي شينه اللحين؟
مريم ببرود:أيه و أذا ما كلمتك ما تنشغل ما عندها ظروف؟ليه ما تقدر؟
وليد بقهر:ما أقدر حسي فيني يا عمه أحبها يعني ما أقدر أعذرها و أذا تنشغل عني لا مثل ما أترك الدنيا حق طاريها بس تترك الدنيا عشاني تبادلني حبي تحس فيني كل يوم أعشقها أكثر من اللي قبله بس يقتلني برودها
مريم:أسمع مني يمه أقنع أمك و تزوجها أنت ما راح تصبر عنها و هي ما تتحكم بظروفها و اللي تشوفه حب منك اللحين و خوف عليها بينفرها منك ويخليها تصد عنك
وليد وهو يشد راسه:وش هالكلام و ش المنطق ذا تتركني لاني ابيها تحس فيني تهتم فيني لاني أفقدها والا لاني حبيتها
مريم وهي تجلس جنبه:يمه وليد هي مو مجبوره تتحمل ضغط منك والا صراخ عليها صح والا لا؟
وليد:لا لاني أحبها لاني تعلقت فيها لا تتحمل حبي لها بعيوبه تتحمله صح غلط تتحمله
مريم:انت حبيتها وهي
وليد بأبتسامه:عيونها قالتها اخر مره لي شفتها بعيونها و حسيت بها ما نطقتها بس قلبي حس
مريم:مدري وش أقول بس نام و بكره خير
وليد:وفجر؟
مريم:ههههههه بكره صالحها لو رضت عليك خل أنام يمه
وليد:تصبحي على خير

*********************************



ريم بتعب وهي تفتح باب غرفتها:فيصل وش تبي من الصبح مزعجني؟
فيصل:أي صبح الساعه وحده الظهر تعالي سامي يبيك
ريم:اووف أبي انام
فيصل:وش أقول؟
ريم:راح انزله شوي بس قفلت باب الغرفه وراها وطلعت ملابس لها انتبهت ع جوالها اللي يدق و كان راشد قفلت الخط وفتحت الرسائل اللي كلها من أروى تعتذر لها و تترجاها تكلمها اما المكالمات كانت نصيب راشد نزلت الجوال ببرود و كانها جمدت مشاعرها وبدلت و نزلت لسامي
ريم:مساء الخير
سامي:هلا مساء النور وش هالكسل ملييت بروحي
ريم:و ليه ما تطلع
سامي :بعد شوي جاي راشد عازمني ع الغداء بطلع وياه
ريم:وين شذى؟
سامي:طلعت تجهز فستان و اشياء ما اعرفها
ريم:أها ليه تحددت شبكتها؟
سامي:مو معنا بالبيت بعد أسبوعين
ريم ببرود وهي تفتح التي في:حلو
سامي:ليه مو مهتمه؟
ريم:اممم وش أسوي يعني؟
سامي:أختك بتنخطب وش تسوي يعني كل البنات كذا؟
ريم بكلمات صدمته:مو مهم وش أسوي و جودي و عدمه واحد و الا ناسي ان امك هي اللي تجهز الحفل ؟يعني انا بالنسبه لها ملغيه و لو تبي شذى تاخذ راي بشي تدل غرفتي و دوم تشوفني عن أذنك
سامي وبعديين يا ريم و بعدين؟
دخلت عند فيصل اللي يقلب جواله
:فيصل أبي أشوف جدتي
فيصل:وشو؟
ريم:ودني لها
فيصل:وسامي؟
ريم:مو مهم بتوديني
فيصل:بس سامي ما يعرف
ريم:مثل ما تحب بس يطلع نروح
فيصل:طيب مثل ما تبين بس لو صار شي مالي شغل مو تقولي أنا
أبتسمت وطلعت من عنده

رشاوهي تكلم مدى :أيه و بعديين
مدى:بس يا رشا فيني نووم و تعب خليني بروحي
رشا :تحلميين و انا منو يجلس معاي
مدى:رشاا روحي عند مشاري
رشا:زين باخليك مالت نفسيه
مدى:ههههههههههههاي اللي يريحك بس خليني بروحي مع السلامه
رشا:اوووف وش أسوي و القهر لا كانت طالعه عمتي
نزلت تدورها و أبتسمت من شافتها تشاهد التي في
رشا:مساء الخير
أم مشاري:هلا يمه الله يحي هالطله وراك مختفييه
رشا:هاا لا بس ذاكرت شوي و نزلت
أم مشاري:زين تعالي تبين قهوه
رشا:لالا ماابي
أم مشاري:براحتك كيف كانت ملكة صديقتك
رشا:الحمدالله حلوه
قطع كلامهم الباب اللي يدق
أم مشاري: غريبه يمكن واحد من عيال الجيران خل اشوف
رشا:اوكي سحبت جريده و جلست تقلبها
أم مشاري بارتباك:يمه رشا
رشا:هلا
أم مشاري:أبوك برا
رشا ببرود:ماابي أشوفه
أم مشاري:لا يمه قومي شوفيه متعني وجايك انا قلت له يدخل المجلس
رشا:لا
أم مشاري:يلا يمه لا تعاندين
رشا بقهر:وش يبي؟
أم مشاري:اذا دخلتي بتعرفي خذي القهوه معاك
رشا بتأفف:بعد طنشت طلب عمتها ومشت لعنده بالمجلس
رشا وهي تشوف يلعب بالمسبحه بيده و بداخلها ياربي وشلون أجلس معاه؟
سلمت ودخلت عنده
أبو رشا:تعالي سنه تجين من كبر البيت
جلست بعيد عنه:وشلونك؟
أبو رشا:وانتي شكو تسألين عن حالي
رشا بصدمه:هاا
أبو رشا:أسمعي صبرت عليك و على زوجك بما يكفي
رشا:طيب؟
أبو رشا:أبي فلوس
رشا:و المطلوب؟
أبو رشا:لبسي عبايتك و تعالي معاي البنك تسحبين كل اللي هناك بأسمك و تعطيني طول هالسنين الحكومه تصرف عليك وما أدري و لا مشاري معطيك مهر وش كثره
كانت تطالع له بصدمه معقوله ما يحس؟ما تحمل ناحيته أي أحساس راميها هالعمر بحجة انه مو قادر يصرف و دخلها وهو أخوه الميتم و نساها وجاي يسأل اللحين عن ثمن هالعمر وبس؟
أبو رشا:وجع وراك تخزيني بعيونك
رشا بقهر:خل أقولك شي عشان تخفف جياتك عندي و الاحسن تقطعها لو تموت مني ما راح تأخذ فلس و اللي تبي تسويه سواه منو ماسكك لا يكون بس احساسك انك أبوي
أبو رشا وهو يقرب منها:هالكلام لي؟
رشا وهي تطالع بعبط بالمكان:لا لربعك
ابو رشا وهو يسحبها من يدها:والله لو ما تعدلتي بالعقال على ظهرك
رشا وهي تنزل يده عن أذنك لاجاء مشاري كلمه
أبو رشا:رشاااااااا
رشا بقهر:بدالك أستحي أستحي على هالعمر اللي عشت فيه يتيمه و أنت موجود أستحي أطلب من أنسانه حرمتها من كل كل شي عشان ولا شي واللحين تجي تطلب مني فلوس هذا اللي همك؟
أبو رشا:خلصتي الدراما
رشا:عن أذنك
أبو رشا:وقفيييييي وين الفلوس
رشا بقهر:مالك شي عندي و ياليييت تنساااني أحسن لي و أحسن و لو تموووت مالك شي عندي فاااااااهم
أبو رشا:لا أنا أفهمك عدل اللحين
رشا:آآآآآآآآآآه

*********************************


لا تستبيح [ الجرح ] ., في قلب مكسور ., !!
............... ولا تستلذ الدمع ., من [ عين طفله ] ., !! *




كانت مقابله البحر و سرحااااااااااااانه لبعيييد لناااااااااس محتاجه لهم حييل تحس عيونها عورتها من كثر ما بكت قضت الليل كله تبكي على وليد و أسلوبه يمكن عادي اسلوبه و الا هو كذا و توها تقرب منه و تعرفه بس جرحهاااااا كانت مشتاقه له حييل صدمها أسلوبه ليه كلمها كذا طيب طول اليوم كانت مشغوله ليه يزعل منها و يزعلها
معقوله يا فجر حبه لك سراب معقوله اندم لاني سمحت لقلبي يتعلق فيه؟ليه كل ما اقرب منه احس بخوف اني اخسره معقوله اخسره؟ليه هالاحساس ذاااابحني ليه؟
قطع تفكيرها الورد اللي طاح عليها وصار حول مكانها وعلى جسمها
لفت بسرعه و ع بالها ريم
بس كان وليد واقف وراها و مبتسم لها
لفت بسرعه قبل ما يشوف دموعها
جلس جنبها و أعطته ظهرها
وليد بتنهيده:لييه يا فجر؟
فجر بصوت هادئ :أبي أجلس بروحي ممكن؟
عدل جلستها و صارت مقابلته:لا مو ممكن
فجر بهدوء:أتركني بروحي
وليد:أنسسي
فجر:بس قرب وباس جبينها:آآآآآآسف يا غلاي و دنيتي
فجر بعدت وظلت تناظره
وليد:كنتي تبكي؟
فجر وهي لسى تناظره:لا
أبتسم لها:و هالعيوون اللي تقول لي كذا
فجر:ما نمت
وليد:اسف أعرف غلطت بس و الله العظييم قهرتييني بأمووت من شوقي عليك و أنتي ولا ع بالك ليه؟
فجر:بس أنشغلت
وليد:و نسيتي وليد؟كم مره دقيت و أرسلت؟
فجر وهي عينها بالارض:بس انا دقيت لك وقت ما فضيت
وليد:بس انا اترك الدنيا عشانك ليه تنشغلي عني مضايقك وجودي؟ما تبيني اتركك؟
وش يريحك يا فجر أسويه بس قولي لي؟قلت لك أقرب منك و اذا أتفقنا نكمل مو مرتاحه معاي أسيبك؟
هزت راسها بأستنكار لكلامه وهي تشهق بكاء

******************************************


عندما يتحدث اليك محبك بأسلوب طفل

فأعلم انه في أصدق حآلاته


كانت مصدومه مو مستوعبه بيتركهاااا عشانه هي تبي كذا؟بس هي تبيه و شلون يروح و يخليها يعني ما تشوفه تصحى كل يوم و ما تلقى أحد يسأل عنها يحسسها بان يومها يهم غيرها حبه بتفقده حتى عناده بيرووح منها خلاص
قبل ما يمشي وقف علي يدها اللي ماسكه يده بقووه وهي تبكي:و أنا تروح عني لف لها
وهي بعدت يدها وهي تشهق و ظلت تناظر فيه
نزل لمستواها :فجر
فجر وهي تبكي:لا تروح و تخليني انا ما قصدت ازعلك والله انشغلت
سحبها وضمها بقووه:أشششش
فجر وهي يزيد بكاها:أنت قلت ما راح تخليني أنت قلت تحبني
وليد:ايه انا أحبك بس أنتي
فجر وهي تبكي:أحبك بس لا ترووح
وليد وهو يمسح دموعها و بقهر من نفسه على اللي سواه فيها:مو رايح عيوني بس سكتي
فجر عندي اموت ولا تبكيين و لا تتألمي
بعدت شوي عنه بس ظلت ماسكه يده و حاولت تهدي نفسها وهي عيونها عليه و كأنه لو رمشت بتفقده
وليد بأسف:سامحيني ماقصدت أزعلك و أجرحك فجوره والله احبك
ظلت تطالعه وهي يعتذر منها و يتأسف
وببراه:انت مو زعلان مني؟ولا راح تخليني صح؟
وليد بحزن:ايه عيوني مو زعلان
فجر:يعني لو رحت بيتي و نمت راح أصحى و ألقاك معاي زي أمس و قبله و قبله
وليد:اممم و أنتي تبين تلقيني
فجر بسرعه:اييه
أبتسم لها:أن شاء الله أكون معاك و ما أتركك
تنهدت براحه :بروح البيت
وليد:عندك دوام اليوم؟
فجر:ايه
وليد:نفس موعد امس
فجر:ايه
وليد:فجر تركي الشغل
فجر:ماأقدر
وليد:لييه؟
فجر:وشلون أعيش؟
وليد:وخالك وش وضعه؟وبعدين هذا وضع مؤقت
فجر:خالو ما يشتغل بس شلون وضع مؤقت
وليد:يعني بكره بتصيري زوجتي أميرتي و ملاكي ولو تطلبين شنو أجيبه لك حرام هاليدين تشتغل و هالعيون تسهر بس تصيري عندي بتكوني ملاك فهمتي وشلون مؤقت
أبتسمت بتعب له:أيوا
وليد:زين دلوعتي ليه خالك ما يشتغل تعبان؟
فجر:لا
وليد:ليه؟
فجر هزت كتفها :ما أدري
وليد:ما تدري؟
فجر وهي تطالع بملامحه بدقه عشان تقرا تعابيره:امممم هو طول الوقت بيشرب وسكران
ظل يطالعها وهو مصدوم مو مستوعب:وشلون؟
فجر وهي تناظر باللي حولها كل من هم ماشي بدنيته بعد فتره من تأملها:ما فهمت يعني أيه أحد يشرب؟سكران؟ماله شغل والا كان له شغل و تركه بس اللحين لو تركت شغلي
ما أعرف وشلون أعيش؟
ما توقع ان خالها كذا ما قدر يستوعب
فجر :أنصدمت؟
وليد:أيه
فجر بعد تردد:أـمممممم مو من مستواك صح؟والا تتخيل بيوم ترتبط بوحده خالها سكران و طول الوقت فاقد
وليد بهدوء:وش بعد؟
فجر وهي تطلع بالبحر:مااعرف
وليد:وش تعرفين أجل؟
لفت له:وشو؟
وليد:ليه تظني اني ما أحبك؟وليه تتوقعي ان أي شي بيبعدني عنك فجر انا احبك
و خالك مالي شغل فيه انا حبيتك لك انتي حبيت فجر بعفويتها حبيت فجر طفلتي انا دلوعتي فجر لا يجي يوم تشكي بحبي لك انا امووووووووت فيك انتي جنوني والله ما كنت أعرف وش كثر هالحب حلو الا من حببيتك
نزلت راسها خجل من كلامه كانت تحس بسعااده فضييييعه
وليد:يلا فجري خل أوصلك
فجر :لا ابي أروح مع راجو
وليد:يا هالراجو بس فجر اعتبري انا هو
فجر بخوف:لا أخاف خالي يشوفك
وليد بحنان :يااذيك؟
فجر:أمممم فيك تقول كذا
وليد:زين بس مو تزعليني منك من تاني ردي علي طمنيني عنك
فجر:من عيوني
وليد بهيام:عيونك حكايه شي ثاني أرهن عمري بس لنظره منها
فجر وهي تعدل حجابها:خل أروح تعبانه مووت
وليد:طيب بس بيننا أتصال مع السلامه عيوني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 05:12 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ال21 و ال 22



بـ بوح لك ، بس لآتضآيق من البوح !
تعبت ادور من هو يحس فيني "
مع انك اقرب خلق ربي من " الروح "
الا آنك آخر من يفكر " يجيني "

تحس كل شي بجسمها مكسر
مشاري بقهر عليها:ليه كبرتي معاه بالكلام ليه ما طلعتي و تركتيه
رشا وهي تبكي:انا ما قلت شي غلط و بعدين مو ناقصني كلامك
مشاري:طيب روقي شوي
رشا:حسبي الله عليه
مشاري:رشا هذا أبوك لا تدعين عليه
رشا:واللي يسلمك بس أسكت
مشاري و هو يتنهد:طيب انا بأسكت بس أنتي متى تسكتيين
رشا بصراخ:مو شغلك رمت نفسها ع الكرسي ورجعت تبكي
كان مقهوور حيل عليها لو انه كان موجود ما كان خلاه يلمس شعره وحده منها
رفعت راسها ولفت له:أبي أشتكيه
مشاري:هاا
رشا:راح أشتكيه راح أوقفه عند حده
مشاري:شكلك جنيتي
رشا بقهر:لا ما جنيت يعني اللي سواه فيني صح يرضي الله
مشاري:واللي يرضى الله انك تشتكي ابوك
رشا:مو أبوي أفهم اللحين صار ابوي
مشاري:استغفر الله بيظل ابوك مهما قصر قومي غسلي وجهك وروقي وشيلي هالافكار من راسك
رشا:يعني مو ماراح تخليني اشتكي؟
مشاري:اوووف لا طبعا وين تبين اودي وجهي من الناس وش اقول لهم؟وبعدين حرام هذا أبوك
رشا بقهر:ناااس؟وين هالخجل يوم ابوك مسكني ورماني بالدار وين خجلك يوم عمك تنكر لي سنيييين كبرت وصرت رجال وتعرف الصح و الخطأ مااحد قالك ان اللي سواه ابوك فيني ذنب مااحد قالك انك مفروض تمشون و وجيهكم بالارض ما ترفعونها بين الرجال لانكم بس محسوبين عليهم والا شلون رجال وانتم راميين عرضكم وشرفكم مو داريين كبرت مت احد خذاني هربت وضعت حرام جاي تقول حرام وحلال انت لو تعرف ربك وحلال و حرام كان ما تركتهم يظلموني والا شلون تعرف واللي رباك مو عارفها انت يا مشاري لو رجال و عادك عمك رجال ما كان مد يده علي و انا بذمتك و زوجتك و محسوبه اني تزوجت رجال بس لانه فاهمك على حقيقتك و عارف انك مو كفو الشنب اللي بوجهك
مشاري وهو بينفجر من العصبيه سحبها مع شعرها لعنده:اييييه وش بعد؟
رشا:عادي كمل على عمك كمل
مشاري وهو يشد فكها:لولا رحمتي لك كان كسرتك و علمتك حدودك و أدبك معاي كان علمتك و شلون تحترمين زوجك و تبين تشتكين هذي السكه قدامك روحي رماها ع الكرسي وطلع
كل اللي سوته انها رجعت لبكاها



انا كثر ما اشتقت لك ما تكلّمت
............... ساااكت لو إنّي ما آتحمّل سكوتي




أروى وهي جالسه مع أهلها بس بعالم ثاني
أبو خالد:أروى وش فيك؟
أروى:ها لا ولاشي
أبو خالد:علي يا أروى مو معنا
أروى:لا بس شوية توتر لا تشيل هم
أبو خالد:زين طلعي ارتاحي
أروى:ايه طالعه عن اذنكم
دخلت غرفتها وقفلت عليها شافت أتصالات حاتم و أبتسمت من امبارح ما كلمته
أكيد مشتاق ؟و مستغرب
دقت عليه و ما طولت ع بال ماجاها صوته الملهوف لها
حاتم:أروى ويينك ؟حراام عليك مو وعدتيني ما تسوي كذا؟
أروى بأسف:اسفه حبيبي غصب عني
حاتم:يا عمر حبيبك أنتي مالك فيك حاجه؟
تنهدت بقووه:ايه فيني
حاتم:اسم الله عليك ايش بك؟
أروى:لو ما حكيت راح اختنق راح امووت
حاتم:بعيد الشر عنك ايش بك؟
أروى:اممم بس اول طمني عنك ايش سويت بيومك بدوني؟
حاتم:يومي ما يسوى بدونك ايش حاسوي يعني مشغول بالي عليك
أروى بخجل:خلاص حاتم
حاتم:يااااااااعمره و روحه تعالي هنا وقولي لي من زعلك؟
أروى:راح احكي لك كل حاجه و أنت خلك حيادي
حاتم:تحت امرك تفضلي

**********************************

لا تقول البُعد والفرقا / حرام
.الحرام : أعطيك عُمر .. تضيعه !



حست ان الدم بيوقف بعروقها من شافته قدامها جمدت مكانها و ما تحركت ما توقعت بتشوفه ببيت شجون
عيسى وهو متسند ع الباب:نور المكان بطلت الجوري
الجوري:أنت وش جابك هنا؟
عيسى:بيت أخوي لك شي عندنا
الجوري:بعد عن الباب
كانت بتطلع من قسم الرجال لان سعود جاء ففضلت انها تطلع من باب الرجال بس صدمها عيسى ووجوده
عيسى:آسف
الجوري:اووف و بعدين؟
عيسى وهو يطالع بساعته:توها 10 بالليل والا انتي و جاسر سهراتكم غيرر
الجوري بربكه:مو شغلك
سحبها حتى صارت لاصقه فيه وقرب وجه من وجهها:انا مين يا الجوري؟
نزلت وجهها بسرعه بس رجع رفعه:جاوبي
الجوري بثقه عكس اللي داخلها:من تكون يعني
عيسى:عيسى زوجك والا ناسيه؟
الجوري لفت وجهها عنه
عيسى:من وين تعرفينه؟
الجوري:مين؟
عيسى :جاسر
الجوري:موشغلك
عيسى:تحبينه؟
الجوري: يمكن؟
عيسى:بس يا حرام مو له
الجوري:ليه؟
عيسى:لان بعد أسبوعين انتي معاي
الجوري:هذا لانك تحس على دمك غيرك كان استحى على وجهه
عيسى:منو يتكلم عن الحياء؟
الجوري:بعد عني
عيسى وهو يقرب من شفايفها بس صرخت:لا تقربننني
عيسى بقهر:ايه نسيت مو حبيبك جاسر
فتح الباب ورماها برا وباحتقار:يلا انقلعي
ظلت تطالع وهي مصدومه من اسلوبه احتقاره لها رميته لها وقفت و مشت بسرعه لعنده
بس كان اسرع منها و مسك يدها اللي كانت تبي تعطيه كف:هههههههه حاولي مره ثانيه
جوري :تفوووووووووه
غمض عيونه وهو متقرف:وجع
دفته و سحبت أغراضها:حقييييييير دووم حقير مشت بسرعه لجهة سواقها وركبت
معه وهي تبكي منه مو متخيله تعييش معاه مو مستوعبه حياتها معاه مستحييييله مستحييله



غسل وجه وهو يزفر غيض لو ما مسك نفسه كان بيقتلها لسى كلمتها باذنه حبيبي جاسر
والله انسيك نفسك و جاسر بس هيين

... أوعدك .. ( ماعاد .. أسهر ) ..........!!
بس ..؟؟
.................... [ رجــّـع لي .. سنيني ] ............!!


خلصت صلاه و أنتبهت لجوالها اللي يهز
مسكته و تأففت وش يبي؟
رجع دق من جديد عليها
:آلو
راشد وهو يحس الروح بداخله تحيا بهالصوت:مساء الخير
ريم بحده:نعم
راشد:الله يهداك وش فيك علي؟
ريم:نعم اختصر
راشد:مشتاق لك وشلون اختصرها
ريم:ههههههه ايه اختصرها زي هالسنين اللي راحت
راشد:خلاص يا ريم انا رجعت
ريم:و يا ليتك ما رجعت و لا شفتك
راشد:يعني مااشتقتي لي؟
ريم بكذب :أشتقت لشي واحد؟
راشد:وش هو؟
ريم:خبر يقولي انهم نثروا فوقك التراب
راشد بعد فترة سكوت:كذابه
ريم:نعم؟
راشد:ريم ليه تكابري لسى تحبيني انتي مشتاقه لي مثل شوقي لك
ريم:من قال؟
راشد :قلبي قالها حاس فيك يا دنيتي تتوقعي نسيت ريم
ريم باستهزاء:لا حاشاك
راشد :وبعدين يعني
ريم:لا تتصلي انساني ماابيك بحياتي اكرهك انت ماتفهم
راشد ببرود:متى اخطبك؟
حست الدنيا تدور فيها غمضت عيونها ومسكت بطرف الكرسي عشان ما تطيح و بصوت مرتجف:وش تبي مني؟
راشد:شنو وش ابي ريم تستهبلي؟
ريم بقهر:راشد اطلع من حياتي انساني زي ما كنت ناسي
راشد:واذا قلت لك لا
ريم:اقولك نجوم السماء اقرب لك غلطة مره وحده ووثقت فيك والنتيجه ثلاث سنين من عمري ضاعت ولسى العمر بيجي و يضيع خلني اعيش ايامي من دونك
راشد:احبك يا ريم
بداخلها وانا ايه؟:لو تحبني يكفيك اللي ضاع مني
راشد:ريم راح انتظر ردك اللحين اتركك ترتاحي مع السلامه
ضمت وجهها بيديها و انفجرت تبكي وهي مستغربه من حالها مو هذا اللي تبينه
يا ريم مو كذا بتنحل مشاكلك ليه ما تبينه لييه مو هذا حبك راشد ايه هو بس مو قادره اطالعه جرحه ما طاب بداخلي للحين انزف منه و شلون انسى خذلانه لي بوقت حاجتي بعز حاجتي و شلون؟انسى ثلاث سنين انتظار موووووت الم ندم خوووف وشلون مو حاس فيني مو حاس ولا يفهمني
راشد وهو يطالع بصورتها سهل عليك انساك وشلون هان عليك تقوليها انا موتي بيديك
ياااارب ابي منك الصبر عليها يااااارب



******************************



آختنق ,
يَـ الله أن تكُف عنِي إختناقي!
وَ . . تهدِيني لك وحدكَ يَـ الله = )
ي ربْ لآ تحرمني وجوده ,



كانت تطالع ساعتها اللي داخله على 6 الفجر ومشاري لسى ماجاء تنهدت بقووه ورمت الكتاب بجنبها


وهي تفكر فيه تدق له؟لالا ليه تدق؟يعني هو يغلط وما يهتم وهي تدق يبي يزعل بكيفه يزعل
قامت و لبست وجهزت اغراضها و نزلت تحت لقت عمتها بالمطبخ
رشا:صباح الخير
أم مشاري:هلا يمه وين مشاري مو بعادته يكون موجود و ما يمر علي؟
رشا وهي تاخذ كاس حليب:موموجود
أم مشاري:وينه
رشا/ماادري
أم مشاري بشك:فيه شي
رشا :لا بس طلع من امبارح وما شفته
أم مشاري:ولا دقيتي عليه
رشا ببرود:لا الا لو ما جاء منو يوصلني المدرسه
أم مشاري بقهر:هذا اللي همك
رشا:تقريبا
كان واقف يراقب حديثهم وهم معطين ظهرهم للباب
أم مشاري:أنتي زعلانه معاه
ماردت عليها و طنشت
أم مشاري:أنا أكلمك
رشا:ما قلتي اروح مع مين
أم مشاري:انا وين و أنتي وين ولدي فيه شي؟
رشا وهي تأكل:لا مافيه شي
أم مشاري:أجل وينه
رشا:دقي عليه و تعرفين
أم مشاري:و أنتي على شنو زوجه
رشا:ها
أم مشاري :على شنو زوجه ما تعرفين وين راح وين جاء نازله تاكلين ولا همك
رشا بقهر:وانا شكو أنتي امه سألي عنه
أم مشاري:وانتي مو هامك
رشا ببرود:طبعا لا
أم مشاري:اجل ليه تزوجتيه
رشا:انتم تبون كذا
أم مشاري وهي تهزها:كلميني عدل أنتي عارفه وش تقولين؟
رشا وهي تنزل يدها:وش تبين أقول؟
أم مشاري:على شنو شايفه نفسك حمدي ربك تنازل وخذاك من الدار حتى لو بنت عمه بتظلين عايشه عمرك كله بالدار حتى ابوك مارضى ياخذك جايه تقولين احنا جبرناك على ولدنا
كان كلامها يطعنها مهما تصنعت البرود كانت تموووت من داخلها كل كلمه قالتها جرحتها صحت بداخلها جروح ما قدرت تنساها
وقفت ومشت وكان قدامها تمنى انه تكلم من قبل ما تسمع رشا هالكلام من امه ماقدر يفسر نظرتها ولا تعابير وجهها حتى البرود اللي تصنعته كان يقول له انها بتموت من داخلها
رشا بهدوء:هذا مشاري شوفيه ما سويت فيه شي!
أم مشاري وهي تبعدها من قدامه و تمشي لجهته بسرعه وتحضنه وبخوف:فيك شي مو بعادتك يمه تطلع وما تخبرني عنك كذا تشغل بالي عليك؟ولا بعد زوجتك ماقصرت طمنتني
كان تطالعهم وهي تحس بتنفجر
كان يسولف مع امه بس عينه ما نزلت من عليها:هي مالها شغل طلعت وهي نايمه مو حاسه فيني
أم مشاري:طيب وين رحت والا اقولك تعال أفطر و أحكي لي مشته لداخل معها
مشت وتركتهم لبست عبايتها وهي تحس راسها يلف ما تدري من الضغط النفسي اللي هي عايشته من أبوها وحياتها الجديده والا من سهرها طول الليل ما نامت تفكر فيه حتى ما قدرت تذاكر عدل
طلعت تجلس بالحوش تنتظره يخلص جلسته مع امه ع الرغم انها تأخرت بس بداخلها أكيد مشتاقين لبعض
مشاري وهو يطالع بأمه و بعتب:ليه قلتي لها كذا
أم مشاري بأرتباك:أنت سمعت؟
مشاري:ايه يمه سمعت
أم مشاري: قهرني كلامها و
مشاري:ما كان هذا كلامك لي قبل مااخذها من الدار على قولتك؟كنت لو أتكلم عنها بالطريقه هذي ماادري وش تسويين فيني..؟
أم مشاري بحزن:و لا تغير اللحين حتى و لا بيتغير بس قهرني برودها و أسلوبها بالكلام عنك و انا خايفه عليك و مهما أغليتها ما تجي ربع غلاك
مشاري:كسرتي بخاطرها؟
أم مشاري :أنا راح أكلمها و ما خليها تطلع الا وهي راضيه
مشاري:لا خلاص أصلا تأخرت على امتحانها خل أوديها و لا رجعت يكون خير
أم مشاري:وعمك كلمته؟
مشاري:ما كان موجود
مشى لصاله يدور لها و ينادي عليها أنتبه للباب المفتوح مشى لبرا ولقاها أبتسم بحزن على شكلها كانت تلعب بالحصى و تطيره بالهواء و بداخله على كثر مظهرك الصبياني الا انك حييييييييييل شفافه من داخلك الا انك بسرعه تنكسري مشى ناحيتها من شافته نزلت الحصى و نظفت يدها وعدلت عباتها ومشت من دون ما تكلمه أحترم سكوتها اللي متأكد انه مجرد هرووب عشان ما تنفجر
كانت طول الطريق سرحانه حتى ماانتبهت انه وقف عند مدرستها
مشاري وهو يسند راسه ع المرتبه:رشا رشا
تو تنتبه للمكان فتحت الباب وقبل ما تنزل لفت عليه:فيني أروح لدار؟
مشاري:ما فهمت
رشا:ماابي أرجع معاك
مشاري :كيف؟
رشا:ماابي ارجع معاك ابي اروح الدار
مشاري:وهذا تعطيني خبر والا تستأذني
رشا وهي تتنهد:فيني أروح؟
مشاري:طبعا لا
رشا:ليه؟
مشاري:وليه تبين ترووحين؟
رشا:أبي اروح هناك وخلاص
مشاري:رشا وراك امتحان نزلي لاني منك واصل حدي
ظلت تطالعه:بس انا ما ابي ارجع معاك ابي اروح هناك
مشاري:مو ملاحظه انك عادتهم أهلك تاخرتي ع امتحانك انا راح انتظرك هنا
رشا:انا مالي أهل مو محتاجه لا انت ولا امك تذكروني بس هناك أمن لي هناك ناس نفسي
نزلت و تركته وهو يردد كلماتها بداخله
مدى اللي تطالع بساعتها ماصدقت تشوفها داخله ركضت لعندها:ما بغيتي
رشا وهي تاخذ أغراضها:تاخرنا صح
مدى وهي توقفها:وش فيك؟


رشا:ولا شي مشت بسرعه قبل ما تسألها مدى


***


ابعتذر ... عن كل شيء ...


إلا الهوى .. ما للهوى عندي عذر ..
ابعتذر .. عن أي شي ..
إلا الجراح .. ما للجراح إلا الصبر ..
إن ضايقك اني على بابك أمرّ ...
ليلة ألم ... واني على دربك مشيت عمري وأناقلبي القدم ...
ابعتذر ... ابعتذر ... كلي ندم ...
عن كل شيء ... إلا الهوى ...


ما للهوى عندي عذر ...



وليد وهو يطالع بسهام:وبعدين..؟


سهام:وليد تكفىىىىىىى أبي أشوفها
وليد:أنتي شفتي صورتها
سهام:لالا مو عدل أبي أشوفها ع الطبيعه حرااااام عليك هي وايد حلوه خل أشوفها
وليد :أعرف انها حلوه
سهام:طيب أبيها
وليد وهو يرفع حاجبه:تبين منو؟
سهام:قصدي أشوف فجرك
وليد قبل ما يتكلم دق جواله وكانت فجر أشر لها تطلع و رد عليها
مشت على أساس انه مكالمات شغل كالعاده بس قبل ما تطلع
وليد:أحلى صباح لاحلى فجر شفتي وش حلاتك و أنتي تسمعي كلامي؟طمنيني عنك؟
فجر بخجل:طيبه
شوي الا سهام ناطه وجالسه جنبه و تحاول تسحب الجوال منه
فجر :وليد فيك شي؟
وليد وهو يبعد سهام:يا قلب وعمر و حياة وليد لا مافي شي
فجر:أهاا
سهام وهي تترجاه تسمع صوتها
وليد:ايه حبيبتي وش نظامك؟
فجر:مافي شي بس ابي اروح ارتاح تعبانه
وليد:يا عمري انا فطرتي؟
فجر:لا مو مشتهيه
وليد وهو يسحب مفاتيحه وأغراضه:لالا يا عمري انتي وين أحلى فطور اخليه يجي لعندك
فجر :لا يسلموا مو عادتي أكل قبل ما أنام لانو ما راح أرتاح
سهام بصوت عالي:ولييييييييييييييييد
فجر:انت وينك؟
وليد:لسى بالبيت
فجر:أها أسفه توقعت بدوامك كالعاده
وليد :وليه آسفه
فجر:لان شكلك مشغول
وليد:لا ما عليك هذي سهام بقمة الهدوء و العقل
سهام وهي تشهق وتسحب الجوال من يده:الو فجر
فجر بعدت الجوال من صوتها العالي و بهدوء وخجل:هلا سهام
سهام:فجر
فجر:نعم
طالعت بوليد :انت شلون تسمعها؟فجر أقولك شغله
فجر:شنو؟
سهام بخبث:بالله وليد وش فيه حلو تحبينه و تبين تزوجينه أنا اخته بايعته ماأبيه فتحت الاسبيكر
عشان يسمع وليد اللي كان يطالع سهام اللي تبي تغيضه بثقه
فجر:لااا ما أرضى عليه وليد مو كذا مو زي كلامك عنه
سهام بقهر:لا جد لا تجاملين
فجر:ما أجامل وليد كذا بعيوني
سهام:يعني أفهم هذا أحساس أعجاب؟
فجر بهيام:لا حب مو أعجاب
وليد كان بعالم ثاني وهو يسمع كلامها دلعها الهدوء سحب الجوال من سهام وقفل الاسبيكر
:فجر اذا احساسك حب لي انا شنو أنا أعشقك فجر أحببببببببببببببك
توها تستوعب انه سمع كلامها قفلت الجوال بسرعه وهي تعض ع شفايفها
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
سهام :وش رائك فيني خليتك تسمع أحبك منها؟
وليد:انا دوم أقراها بعيونها
سهام:أسمح لي أقولك أنك مغرور حدك
وليد:اذا فجر تحبني خل أكون مغرور
سهام:بس عاد انا ماادري كيف تسمعها
وليد:أسمه خجل تعرفينه؟
سهام:لا والله وبعدين تحبك تستحي مني انا ليه
وليد وهو يمشي:على فكره ترى كل البنات كذا باستثناء أختي و بعدين انا احس انها خافت من صوتك اكثر من انها خجلت
سهام بصدمه :وشووووو


وليد:هههههههههههههههههههه� �ههه مشى وتركها وهو يسمع تعليقاتها عليهم

*********************************



رجع دق على فجر و ما ردت عليه و دق من تاني عليها
فجر بخجل:هلا
وليد:ما بغيتي تردين؟
فجر:لا عادي
وليد:يعني سهام تسمعها برواق و انا لا؟
فجر بعتب:انا زعلانه منك ليه ما قلت انو راح تحاكيني سهام احرجتني
وليد:هاا
فجر:مو معاي؟
وليد:أنتي وينك؟
فجر:مو شغلك
وليد:و أهون عليك؟
فجر:أنت جاي الدمام؟
وليد:أشوفك وارجع ولا تقولي لا و كلام كثير عندي شغل كثير اليوم ابي اشوفك و ارجع خلاص؟
فجر:لا
وليد:هههههههههههههههههههه فجري وينك؟
فجر:اممم ابي اروح البحر
وليد:فطري معاي؟
فجر:لا
وليد:لييه
فجر:قلت لك
وليد:مو مطول راح أجيك
فجر:لا لاتجي
وليد:مع السلامه حبيبتي
فجر:مع السلامه
وليد:قوليها
فجر بخجل:حبيبي و قفلت على طول
وليد وهو يتنهد بتقتلني اكيد بتقتلني وهي ما تدري ركب مع سواقه و قاله يطلع الدمام


**************************************



يـآلـ غـرورهـآ ..
ـآه مـن كبـريـآئهـآ ..
كيـف ـآستطـآعـت تلـك ـآلـ ع ـآشقـة بـ تحمـل قلبهـآ ..
قـويـةٌ هـي ..
صـدقينـي حـآولـت مجـآرة كبـريـآئـك ..
لكنـي ضعيـف ـآمـآمـك ..
ـآعتـرف لـك بـ ـآنـي لـم ـآستطـع ـآلتحمـل ..
ـأُحِبـك ..

***
كانت واقفه قدام المرايه تعدل شعرها ومن بعدها حطت ميك اب خفيف اليوم تحس بارتباك فضيع راح تشوف جدتها بعد سنين قطيعه لها أشتقت لها حيييل
أنتبهت على سامي اللي يصفر أعجاب على شكلها
ريم:ترى أصدق؟
سامي:هههههههه خل أقولك من يوم جيت لحد اللحين هذا أحلى شكل لك
ريم وهي تكشر:مقبوله منك
سامي:الا ليه كل الاناقه هذي ع الصباح
ريم وهي تلبس الشوز:اممم معزومه على فطور و من بعدها بأزور وحده من البنات
سامي:باذن منو هالطلعه من الصباح الى مدري متى؟
ريم:متى بتسافر؟
سامي:مو متعوده أحد يحاسبك
رسمت أبتسامه عريضه على وجهها و تسندت ع الكرسي:ايه مو متعوده بعدين تبي توصلني و تجيبني ما عندي مشكله اذا بترتاح؟
سامي:ريم ماقصدي أشكك بس وش يقولون الناس عنك؟مافكرتي بالشي هذا
قبل ما تتكلم دخلت ـأمها:صباح الخير سامي لفت على ريم زين لحقت عليك
ريم ببرود:نعم
أم سامي وهي تجلس بجنب سامي:الله ينعم عليك بس كنت أبي أقولك انا أم حسين تعرفيها صح
ريم:ايه
أم سامي:خطبتك لولدها حسين و انا ما عندي مانع و
ريم بصراخ:نعععععععععععععععععع� �ععععععععععععععععععععععم وشو ما عندك مانع ؟جايبه لي واحد متزوج مرتين و مطلق و بدل الولد اربعه و تقولين عادي
أم سامي:شفت يا سامي شفت تلومني فيها كل يوم هذا حالها صراخ و كأني أصغر عيالها مافي احترام ولاشي و بعدين انتي السبب من كثر ما ترفضين بالناس صار حظك كذا لا تتوقعين انك بأسلوبك هذا بتلقين احد على مزاجك
سامي:خلاص يمه هدي انا أتفاهم معها
ريم بقهر:تتفاهم شنو عاجبك كلامها؟
سامي:ريم خلاص
ريم:لا مو خلاص مو خلاص
سامي:ريييييييم
ريم:مو موافقه فهميها فهميه والا انا ما عندي مشكله افهمهم
أم سامي:بس انا ما عندي أعتراض عليهم
ريم:خلاص خذيه لك مو تجيبينه لي
أم سامي بعد ما أعطتها كف:شكلي ما عرفت اربيك
ريم بقهر:لا وليه شاكه انتي ربيتي اصلا؟راميتني على جدتي و الخدم و جايه تحكي عن التربيه بذمتك حاسه نفسك تعبانه في تربيتي؟
سامي:رييييييم كافي
خذت عباتها و أغراضها ومشت بسرعه لبرا كانت تمشي بسرعه تبي تبعد عن البيت ما تبي تروح مع سواقها لان سامي بيدل مكانها شافت ليموزين و قفته و مشت معاه
:وين مدام؟
ريم:اطلع الخبر
دقت على فيصل وهي تطالع بساعتها جواله مقفل يعني لسى يمتحن اوووف




كانت أجمل من خياله .. كانت انظر ..


كانت أكثر ...من أماني عمره الظامي حنين ..
و اختفت .. من كساها الليل باللون الحزين







انتبهت على اتصالات وليد اللي مو مستوعب كلام عيد انها راحت البيت
ردت عليه بسرعه:هلا
وليد:وينك؟
فجر بخوف:ها بالبيت
وليد:وانا؟
فجر:شنو؟
وليد:قلت لك انو راح اجي والا لا؟
فجر:بس انا قلت لا و قلت لك انو ماابي افطر
وليد وهو يحاول ما يعصب:شوفي انا طالع من الخبر و تارك دوامي عشانك راح انتظرك بس نص ساعه
فجر:مافهمت
وليد:يعني زي ما جيتك تجيني فهمتي؟
فجر:بس وليد انا تعبانه
وليد:وانا عطلت كل شي عشانك
فجر:طيب
قفلت منه وهي تتحطم لو ما رحت بيزعل علي اوووف طالعت بشعرها المبلول ما يمديني اعدله ويجف
لبست ع السريع وطلعت لبرا دقت لراجو و ما رد اوووووووووووف و الحل؟
رجعت دقت له بس ما رد عليها فجر يالله احس اني بموت برد توي متسبحه و شعري مبلول
رجع دق لها:ايوا فجر
فجر:اممممم
وليد:وش فيك؟
فجر:راجو مو هنا كيف أجيك؟ما أقدر
وليد:بس هذي المشكله
فجر:ايه
وليد ببرود:مو مشكله اللحين تجيك سياره توصلك
فجر:طيب قفلت منه وهي زعلانه يعني انت تفهم كلامي غلط و تزعل؟
شوي وقفت السياره قدامها و نزل عيد يفتح الباب ظلت تطالع فيه
عيد:انا مرسلني الاستاذ وليد لك تفضلي
ركبت بهدوء ومن بعدها سندت راسها ع المرتبه مرهقه حيييل و تحس بعد الشاور اللي خذته و دها تنام
غمضت عيونها و ثواني وهي مستسلمه لنوم و ما حست على نفسها
بعد مده من مشوارهم للخبر زي ما اتفق معه و ليد وقف عند مطعم لاجندولا
انتظرها تنزل تتحرك بس مافي امل لف عليها لقاها نايمه استغرب و ماعرف يتصرف دق على وليد اللي جالس ينتظر بالمطعم
وليد:هلا عيد وينك؟
عيد:انا عند المطعم طال عمرك
وليد:طيب
عيد:بس
وليد بشك:فجر فيها شي؟
عيد:لا بس نايمه ومو عارف اتصرف معها
وليد:نايمه متأكد
عيد:ايه استاذ متأكد وش أسوي؟
وليد:و لاشي انا جايك اللحين ما كان مستوعب يمكن مقلب لانه جابها للخبر من دون ما تدري
نزل بسرعه و مشى لعندهم دخل و مو مصدق كانت نايمه ومو حاسه باحد وده يضمها طفله قدامه ساعات يشك بعمرها يا عمري انا لدرجه هذي مرهقه قرب منها و بهدوء:فجوره فجر
فجر وهي تفتح عيونها بتعب:اممم غمضت بس أستوعبت الصوت و الشكل شهقت وقامت بسرعه
وليد وهو يمسكها:اسم الله عليك هدي فجر
فجر وهي تمسك راسها:انا وين؟
وليد:فجر أصحي شوي
فجر:ااه راسي يعورني غمضت عيونها وهي تسترجع اليوم:انت كنت تبي تشوفني وراح تزعل لو ماجيت
وليد:وجيتي و نمتي بالسياره؟
فجر بتعب ودلع: عشان تصدق انو تعبانه حييل
وليد بعتب:بس يا فجر حتى ولو يعني عيد انا واثق فيه لو غيره وش سوى فيك؟
عقدت حواجبها ونزلت وجهها
أبتسم على شكلها:تعالي
فجر:وين؟
وليد:معجبتك سيارتي فداك
فجر:لا ابي انزل نزلت تطالع بالمكان ومو مستوعبه قرب منها ومسك يدها
فجر:انا وين؟
وليد وهو يطالع بعيونها و بهيام:بقلبي
رجعت تطالع وبشك:انا بالخبر؟
وليد :اممم ايه
فجر :لييه؟
وليد:قلت لو ترفضي جيتك هنا راح اعرف بس جيتي انتي لهنا و ما حسيتي
فجر:انت قلتها ما حسيت
وليد:زين تعالي
فجر وهي تبعد يده و بقهر:رجعني اللحين الدمام اللحين
وليد:فجر
فجر:خلالالالاص ابي ارجع
وليد وهو ياخذ نفس:واذا قلت لا
فجر طنشته و مشت بس سحبها لحد ماصارت قريبه منه ومشاها لداخل و بحده:خلاص يا فجر لا تنرفزيني
كانت تمشي معاه وهي متأففه و معصبه وبقهر:ليه مدخلني هنا مو وقت أكل
كان مبسوط بزعلها و عصبيتها بجميع احوالها يحبها
********************************************



ياللي أغلى من سنيني :/

[ناظريني]
لين تحسدني العيون ..
وإن حكوا حساديفيني !
وقالوا :- إنك تعشقيني..!
آه يا محلا السوالف والظنون..!
ليتهم مايسكتون.
ليتهم ما يسكتون.


***

دخلت وجلست ع الطاوله وهي لسى تتأفف
وليد:فجر ما تسوي علي عازمك ترى هذا ردك
فجر بخجل:ما قلت لي
وليد:وصرتي هنا بتجلسي كذا طول الوقت
سكتت وهي تهز رجلها بتوتر
وليد:فجري
رفعت راسها له
وليد:عيونك تعذب وهي ماليها النوم
نزلت وجهها و بتعب:فيني نوم يا وليد خل ارجع الدمام
وليد وهو يغير مكانه و يجلس جنبها و يسحب لثمتها:شوي بس عشاني
جت بترجع اللثمه بس مسك يدها:يعني جت علي؟
ما ناقشت لانها تحس جسمها كله مخدر و ما تدري ليه بس ما بينت
وليد:فجر عندك دوام اليوم
فجر:لا بكره
وليد:حلو لاني أحسك تعبانه
فجر:ما نمت زين
وليد وهو يطالع بعيونها:لالا مااقصد أرهاق أقصد تعب فيك شي
فجر:لا عادي مافي شي
وليد:زين مشتاق لصوتك تكلمي لحد وقت الغداء
فجر:لحد شنو
وليد:لحد ما يجي الغداء لاني عازمك ع الغداء وترى اعتراضك ما يغير شي حبيبتي
فجر وهي تطالع بالمكان:تحب الاكل الايطالي
وليد:مو الاكل بس ايطاليا بحالها احبها
فجر:اممم وبعد
وليد:بعد ترى شهر عسلنا هناك
ابتسمت و تكلمت وهي تصرف خجلها:سهام أختك
وليد وهو يلف وجهها له:فجري لا تضيعين الكلام عنا شاركني كلامي عنا فجر عيشي معاي بكل شي حتى بالخيال
شاف شلون قلب وجهها احمر وبهدوء:طيب
وليد:تحبيني؟زي ما قلتيها لسهام سمعيني بس لي انا
فجر وهي تطالعه و با رتباك:ايه احبك
قربها وضمها حييل:هالكلمه تسوى كل شي بكوني فجر خليك جنبي محتاجك حيييل حييل
ارخت راسها على كتفه:انا معاك
وليد:امممم أعتبر هذي موافقة فجر على زواجي منها
غمضت عيونها وبهمس له:ايه
وليد:أحببببببببك
فجر بخوف:أهلك بيرضون فيني؟بمستواي.؟
وليد:تهمك المستويات و الماديات و هالاشياء؟
فجر وهي تتنهد:لا طبعا حتى مااعرف شنو تشتغل و لا من مين؟يكفيني وليد بحاله بس انا مالي احد و اللي محسوب انه لي طول الوقت سكران و
وليد:اشششششش انا احبك و ابيك و بعدين انتي شلون تقولي مالك احد و انا؟مو زوجك؟ وحبيبك؟و اخوك؟و أبوك؟ وكل اللي تبين اكون
فجر بضعف":خايييييييفه اخسرك خايفه يجي يوم تبعد عني تعبت حييل بحياتي يا وليد ما عاد لي حمل أي هم يا حبيبي أبيك معاي؟ما أبي يجي يوم و أنجرح منك لاني وقتها راح اموت راح تقتلني
ضمها بقووه وهو يحس بضعفها خوفها كل كلمه قالتها هزته وصلت لداخله ارتجافتها وهي تحكي رجاها كلها هزته :اوعدك يا فجري اني احبك و اني معاك لاخر عمري اوعدك ان معاي ما تشوفي الحزن!!
حس جسمها ارتخى حييل بحضنه وكان كلامه كان مهدئ لتوترها وخوفها
رفع راسها و أبتسم بهم:ليه حزينه؟
فجر:أبي أختي
وليد:بكره تجتمعون و تنسي هالهم بكره يا فجر أجيبها لعندك
أبتسمت لها و نزلت راسها بعد فتره من سكوتها واللي طول الوقت كان يتأملها فيه كان يبي يسألها عن عمها بس الدموع اللي بعينها و تكابر عليها منعته:تصدق وليد أغراضي مدري وينها
وليد:اييه أصدق دامك نمتي و جيتي من مدينه لمدينه أصدق
فجر بخجل:ولييد خلاص قلت لك فيني نووم وتعبانه
وليد:فجر يرحمك ربي ما تحكي كذا ادوخ تضيعني عارفه يعني ايه تضيعيني؟
هزت راسها بأستغراب
وليد:فجر فجر
قبل ما تتكلم حطت يدها على فمها وهي تبتسم لها بطفوله
ظل منتهي عند شكلها لحد ما رجعت تتكلم:ولييد أبي أغراضي
وليد:ها
فجر:وليد
وليد:عمره و قلبه و عيونه
فجر:ابي أغراضي
وليد:زين أبي أقول لعيد يجيبها بس ضروري؟
فجر:ايه
وليد:طيب
فجر بخجل:اممم
وليد:أمريني
فجر:لا بس
وليد:شنو
فجر:عطشانه و جوعانه
وليد:بس قلتي ما تحبي
فجر بدلع:بس اذا انام و ذحين ما انام
وليد:تعرفي اليوم حلو و ير عن غيره؟
فجر:ليه؟
وليد:لانو اشوف حياة البيبي حقي بتفاصيلها شفتها وهي نايمه و زعلانه وتعصب علي و اللحين تطلب مني اجيب لها اكل و راح تاكل من يدي وقدامي وش فيه احلى من كذا نزلت راسها بخجل و سكتت
***

صوتك يناديني .. يناديني
تذكٌر
تذكٌر .. الحلم الصَغير
وجدار من طينوحصير
وقمَرا ورا الليل الضرير
عند الغَدير
لاهَبٌت النسمَة تكسًر

جيتي من النسيان
ومن كل الزمان
اللي مَضَى .. واللي تغٌير
صوتكيناديني .. تذكٌر

ناديتي
خانتني السنين .. اللي مَضت راحت
وناديت .. ماكن السنين .. اللي مضت راحت ..!


**************************************


ماصدقت دق فيصل عليها تعبت وهي تلف شوارع الخبر من دون هدف و معنى
:هلا فيصل اخيرا
فيصل:توي خلصت امتحان وش فيك؟
ريم:مافي شي عطني عنوان جدتي
فيصل:شنووو
ريم:عطني عنوان جدتي
فيصل:لا
ريم بعصبيه:وجع فيصل راح اقفل و ترسلي العنوان احسن مااطلع جنوني عليك فاهمني والا قفلت في وجهها وهي تزفر غيض
بعد دقائق جاها العنوان اعطت السواق ورجعت تسرح بحياتها
كان واقف عند بيت سامي بس شاف سامي يطلع و اضح عليه الارتباك
راشد:هلا سامي وش فيك؟
سامي بضيق:هلا راشد وشلونك
راشد :الحمدالله شكلي جيت بوقت غلط
سامي وهو يطالع حوله كانه يدور شي:لا عادي
راشد:سامي عسى ماشر
سامي وهو يتنهد:مدري وش اقول ضنيت لا جيت ابي ارتاح و اتطمن طلعت هناك مرتاح و لا شيل هم
راشد بخوف:في ريم شي؟شاف وشلون قلب وجه سامي و انتبه ع زلتك
راشد:لا تفهم غلط بس لانها كانت بالمستشفى فخمنت انو هي
زفر بقهر من دون ما يحس كان يتكلم:شوف الساعه 10 وعليها وهي من الصبح ما ندري و ينها؟طالعه و مو مهتمه حتى اتصالاتي ما اهتمت فيها وش أسوي أذبحها و ارتاح من همها.؟كل هذا لان احد طلب يدها راشد تعبت معها مو عارف اتصرف معها والا شنو أسوي؟اجبرها و بعدين ريم تبيع الدنيا بس ما تلين لاحد تعبت يا اخوك تعبت فيها شي؟في بحياتها شي ما اعرفه؟
حس ان سامي بكل كلمه يصحيه على ضياع ريم خوفها هروبها وكانه يحمل احد السبب في الشي هذا ة مو عارفه يا اخوي؟آآآآه يا سامي لو عرفت وش صاير بيني و بينها وش بتسوي؟
راشد:تعوض من ابليس أكيد عند وحده من صديقاتها بس تهدى ترجع
سامي:وين عايشين؟وش خلت لنا احنا الاولاد
راشد:تعالي معاي و اهدا شوي و الا ما ترجع وين تروح يعني؟عند وحده من صحباتها اكيد
سامي:لا تعال داخل مالي خلق حق اللف
دخل مع سامي و هو يفكر وينها؟حتى مفتاح الشقه راميته عنده وين تكون راحت؟عند أروى بس ما اتوقع

**********************************************


مدى:ايه رشا وش فيك؟
رشا بضيق:و لاشي
مدى:رشا وش دعوه
رشا:مافي شي بس تزاعلت انا و مشاري و تضايقت لانو احس مافي رابط بيني و بينه مو راضي يفهمني
مدى بحنان وهي تضمها:يا ناااااااس على اللي كبرت و صارت تتكلم هيك مثل المدامات بسيطه بكره يتعود عليك
كتمت تنهيدتها و بداخلها وش أقول؟اللي محسوب ابو ضاربني و زوجي سندي زعل لاني ابي ادافع عن نفسي ولاني قلت شي من اللي بقلبي له وش أقول مشاري ماخذني شفقه لا أكثر وان عمتي اللي تعرف وش كثر انظلمت اهانتني اليوم وش اقووووول ان اليتم مره طعمه ان مالي أهل و أنا بوسطهم ما أقول يارب لا يذوقك هالاهانه بيوم من محمد والا غيره
مدى بشك:رشا وش فيك؟متاكد بس زعل
رشا وهي تضيع الموضوع:اممم بس تخيلتك مشاري
مدى وتدفها بقرف:وووووووع منحرفه
رشا:ههههههههههههههههه أهم حاجه وووووووع
محمد بصدمه:شلووون؟رشا سمعت هالكلام
مشاري بضيق:محمد لا تزيدها علي
محمد:وبعدين ابوها وش يبي؟ ومعها حق تشتكي ؟اذا مافي احد يدافع عنها
مشاري :قصدك انا؟
محمد بقهر:مشاري اذا ما توقفه انت عند حده خلها تاخذ حقها بيدها
مشاري بتعب:أنا بروح لها ولا تلومني انا ما كنت موجود يوم مد يده عليها
محمد:وانت عادي
مشاري:غصب عني كلامها قوووي
محمد:وهي صادقه بكل كلمه
مشاري طلع و تركه وهو يحس بيختنق من الضيق لسى صدى كلمتها بأذنه انا مالي أهل لا تذكرني
ركب ومشى لعندها

********************************************


هيفاء بصدمه من كلام جوري:جنيييييييتي؟
جوري ببرود:عادي وش أسوي له يعني مو راضي يفهم
هيفاء:جور انتي فاهمه معنى تقولي لرجال يكون زوجك انا لي حبيب تغلطين باسمه
الجوري وهي تتنهد:تعبت هيووف توقعت بينقهر بيتركني يرووح ويخليني
هيفاء:وطلع
الجوري:اووووووووف منه بلا احساس
هيفاء:اذا صرتي معاه ببيت واحد وش تسوي؟
الجوري بخوف:و اللي يسلمك لا تذكريني عيسى الوحيد اللي
هيفاء:اللي تعرفين انه قد كلامه
رفعت راسها لسوسن اللي جايه ومعصبه عندهم وبمياعه:انتي تاخذي حبيبي
الجوري:اووووووف ناقصني نفسيات
سوسن:عيسى لي انا
الجوري:بشري امك
سوسن:ياااااااااي ما أعرف على ايه حبك
دق عيسى حينها و أبتسمت بخبث و مدت لها الجوال:خذي انتي اسمعيها منه احلى ليه وشدت عليها حبني
سوسن وهي تسحب الجوال منها وبقهر:هذا عيسى
الجوري:ايه زوجي
سوسن وهي ترد عليه:مابعد صارت زوجتك و تكلمها؟
عيسى:بسم الله علي من وين طلعتي لي
سوسن بقهر:وش تبي فيها؟
عيسى:أنتي عطيها الجوال و خل تكلمني ترى مليت منك وانتي كله بوجهي
سوسن بحزن:تحبها؟
عيسى:مو شغلك
سوسن وهي تبكي:و أنا
عيسى:استغفر الله العظيم عطي جوري جوالها
رمته عليها وركضت وهي تبكي
الجوري وهي ناسيه من جوالها:وجع وش حبت فيه انا ابي الفكه مني
هيفاء:اششششش شيلي الجهاز
الجوري قفلت الخط ع طول:سخافه
رجع دق هيفاء:هههههههههههههه ماكو فكه انا طالعه اشوفك على خير
ظلت تطالع بالجوال لحد ما فصل دق فوق 4 مرات اخر شي ردت:نعم
عيسى:الجوال بيدك و ما تردي ليه؟
الجوري:وش تبي؟
عيسى:تكلمي عدل
الجوري:طيب
عيسى:سوسن وش عندها؟
الجوري:تحبك
عيسى:مستغربه؟
الجوري:اممم لا لانك نفسيه زيها تناسبها
عيسى:هههههههه و أنتي كل العقل يعني
الجوري:بما أني أكلمك لا
عيسى:حوري ليه تكبري بالحكي؟
الجوري:عيسى
عيسى:اممم
الجوري:وش تبي فيني؟ما أبيك
عيسى بثقه:أرجع أقول ما أبيك انتي شي ربي بلاني فيه مجبر طاعة الوالدين واجبه وش أقول الله يصبرني
الجوري بقهر:أنت حقير
عيسى ببرود:مثلك يعني؟
الجوري:تحلم تجي لمستواي؟
عيسى:ههه أي مستوى اممم مستوى وحده تقول لزوجها حبيبي جاسر
الجوري:ايه فديتته خلق و فرق
عيسى:هههههههههههههههههههه مره هايمه فيه
الجوري:ايه
عيسى:يا حرام بس مو له لي ابوك امس يترجاني يبي نقدم الحفله طبعا قلت له وش حفلته انا داخل عزاء شكله ما يعرف وش ربى؟
قفلت بسرعه و مسكت على راسها تحس انه لف من كلامه ما تقدر عليه قفلت الجوال و جلست تبكي وهي تذكر كلامه انا بابا راميني عليه انا عزاء له
رجع دق له مقفل رمى الجوال جنبه كان يكره لعبت الاعصاب معها بس هي اجبرته قال ايه تحب؟
كان واثق ان كلامها بس عشان تقهره بس ان ما خليتك تنطقي بكل شي ابيه ما اكون عيسى و نشوف منو اعند من الثاني !


حست على مشاري وهو داخل الغرفه غمضت عيونها جلس بجنبها وكان قربه يربكها دخل يده بشعرها اللي بدا يطول وجلس يلعب فيه كانت طول الطريق تتهرب من الكلام معه و من دخلوا البيت بدلت و رمت نفسها و نامت
دق باب غرفتهم مشاري بهدوء:ايه يمه
دخلت:وينكم
مشاري قام و فتح حق امه الباب
أم مشاري:حطيت الغداء تعال أنت و رشا
مشاري:نايمه يمه
أم مشاري بحزن:متضايقه؟
مشاري:تقول مرهقه و تبي ترتاح
أم مشاري :صحيها يمه خل تقوم تأكل و تصلي
مشاري:ان شاء الله قفل الباب ورجع يجلس جنبها و بحنان:رشا حياتي
كتمت غصتها وهي تداري دموعها لا تفضحها
مشاري وهو يلعب بشعرها:رشونا
خذت نفس وفتحت عيونها:نعم؟
مشاري وهو مبتسم:يلا الغداء
سحبت اللحاف على وجهها:ما أبي
مشاري:و الصلاه
رشا:صليت و انتهيت
تنهد بقوه و رفع اللحاف عنها
رشا:أبي أنام ممكن؟
مشاري:قومي كلي معاي
رشا:قلت لك مو جوعانه
مشاري:لا تأكلي بس جلسي معاي
رشا:لا والله
مشاري:راح ارتاح و انا أشوفك
رشا:و اللي يسلمك تعبانه حدي بعد ابي انام
مشاري:واللي يقولك راح تقومي
رشا:وهي تسند ع السرير وش تبي؟
مشاري:تنزلين تأكلين
رشا:طيب وغيره
مشاري:غيره؟
قامت وعدلت بيجامتها وفتحت الغرفه ولفت عليه:يلا تعال
كان مصدوم من البرود اللي هي عايشه توقع ردة فعل منها غير مشى و نزل معها
شفت عمتها كانت حاقده عليها بسبة كلامها بس ما بينت جلست و اخذت صحن سلطه
أم مشاري بخجل:وشلونك يمه و شلون امتحانك
رشا بابتسامه:الحمدالله تمام
أم مشاري:أها احط لك رز
رشا:لا مشكوره اذا ابي راح اخذي طالعت بمشاري:تبي احط لك؟
أبتسم بقهر كان يعرف انها تحترق من داخلها:لا عيوني انا بأحط لي و أحط لك بعد
سرحت وهي تقلب بصحن السلطه و تسمع كلامهم مع بعض كان عينه عليها وعلى نظراتها لهم
كان يقرا بعيونها وش كثر محتاجه لحنان
أم مشاري:رشا يمه زعلانه مني
رفعت راسها وهي تمثل الاستغراب:ليه؟
أم مشاري:على كلامي اليوم كنت خايفه عليه تعرفين قلب الام
رشا:لا ما أعرفه ولا ذقت طعمه وخوفه علي بعدين انا نسيت لان ما صار شي يخليني ازعل انتي ما قلتي شي يزعل
أم مشاري:لا قلت و غلطت
رشا بأبتسامه:لا ما قلتي و مو زعلانه انتي قلتي ان ابوي رماني و انا من الدار وهذا الشي صح ليه أزعل عشت عمري كله أعرف هالشي و متعوده وشي حلو في نظري
انا بطلع ارتاح عن أذنكم
مشاري وهو يطالع بامه:وش أسوي معها
أم مشاري بحزن:انا اللي قهرتها والا هي مو ناقصها مني والا من أبوها
حب على راس امه و قام :حصل خير حصل خير
قفلت عليها الحمام و انفجرت تبكي ما قدرت تكابر اكثر من كذا
سمعت صوت مشاري يناديها غسلت وجهها و بعد فتره طلعت كان منسدح ع السرير ينتظرها
تناسى كلامها اللي قالته ليه و ما أهتم بضيقته كان كل همه هي اللحين
مشاري :رشا حياتي تعالي
رشا ببرود:وش تبي بعد؟
أبتسم لها:ما أبي شي بس تعالي جلسي جنبي
قربت منه:شنو
سحبها وجلسها بجنبه و بعبط:أكيد سهرانه طول الليل مشتاقه لي
ظلت تطالعه وهي ساكته وبعد فتره:ايه
مشاري:يعني خفتي علي
ابتسمت بتعب له
مشاري:على الله تتوبي ما تزعليني من ثاني
رشا:لا تبت
مشاري:رشا امي ما كانت تقصد بس
رشا:اشششش خلاص مليت من هالسيره
مشاري وهو يبتسم:واللي مستعد انه يتحمل عصبيتك و يسمع اللي بخاطري طلعتي نصه امس وربعه الصبح كملي الباقي و رتاحي و ريحيني
تغطت باللحاف وهي تهرب من أسلوبه انه يخليها تتكلم:أبي انام
مشاري بداخله مافي أمل:طيب نوم العوافي جلس يحرك يده على شعرها:اممم أحكي لك حكايه
رشا:لا مو نظامي
مشاري:بس حكايتي حلوه
رشا:بتخرب أخلاقي و أصير أتدلع عليك
مشاري وهو يهمس بأذنها:انا كلي فداك خذي راحتك
غمضت عيونها وبنفس همسه:مشكور ما أبي منك شي

********************************



***

التفت ..
وتوها .. توها ما اختفت ..
ماكساها الليل .. باللونالحزين ..
التفت .. وتعالت صرخته ..
في نظرته ..
صاح .. لكن بالنظر ..
وانكسر .. شوفه عثر ..

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ..
ويصبح الكون الوسيع ..
مايكفي خطوتين .. لاكساهالليل بااللون الحزين ..
يوم مدلها يده ..
كانت الرجفه لقا ..
ودعت فيهاالشقا ..
وتركت بين الاصابع عطرها ..
وعمرها .. ما جت على وقت الوعد ..
إلا ذاك اليوم ..
و عمرها .. ما بكت .. و ما ضحكت ..
ما حكت له .. واسكتت
مثل ذاك اليوم ..
كانت أجمل من خياله .. كانت انظر ..
كانت أكثر ...من أماني عمره الظامي حنين ..
و اختفت .. من كساها الليل باللونالحزين

اختفت في الطريق اللي معه ..
كانت تجيه ..
كيف دربٍ جمعه معها .. خذاه ..
ليتها اختارت سواه ...
تزرع الفرقا لياليها .. عليه ..
وحسايف ... حسايف ..




***


وصلت لحد العنوان اللي أعطاها فيصل و أخذت نفس قبل ما تدق دق راشد و اعطته مشغول رجع أرسل
((ممكن أعرف حضرتك وين؟ ))
رفعت حاجبها وهي تحتقره وتسب بداخلها دقت عليه
راشد:وينك؟
ريم:ناسي نفسك حضرتك؟وانت وش دخلك؟راشد ابي ارجع اعيدها لك أطلع من حياتي
راشد ببرود:انتي بالخبر بس وين سامي قالب الدنيا عليك؟
ريم بخوف:سامي؟و أنت وش عرفك؟
راشد:منو قال سامي يخبي شي عني بقربك و ببعدك أعرف كل شي عنك
ريم:ههههههههههههه دخيلك ما تضحكني اقولك مالك شغل فيني
راشد:أشتقت لضحكتك تصدقين؟
ريم:انت سخيف و تافه؟
راشد:منك كل شي حلو بس وينك؟
قفلت الجوال و دقت الباب متجاهله اتصالات راشد و سامي ما أشلت بالها بكلام راشد
دقائق وفتحت الخدامه
:يس مدام
ريم:اووه اممم ممكن أشوف ماما كبير
:من أنت
ريم:انا امم انا جاره جديده هنا
:اوك ادخل
مشت معها لداخل كان البيت متواضع وهادي ظلت تطالع بالاثاث اللي أقل من عادي وهي تتنهد
:مدام تعال ماما كبير يقول ادحل
أبتسمت بفرح و مشت معها لحد غرفة جدتها من وقفت عند الباب ما قدرت تمنع دموعها تنزل وهي تشم المسك و العوده وش كثر أشتقت لها مشت لنص الغرفه وهي تشوف جدتها جالسه تطالع فيها
الجده:تعال يمه فكي هالغطاء عن وجهك مافي من غريب ما غير انا
تذكرت انها ماشالت الغطاء عن وجهها رفعته بسرعه وظلت تطالع فيها
الجده بشك:ريم؟
رمت نفسها على رجولها وهي تسلم وتشهق:سامحيني يمه سامحيني يالغاليه
الجده:قومي يمه تعالي بحضن ميمتك تعالي
ريم وهي تضمها:أشتقت لك حيييل
الجده ببكاء:كذا يمه كذا تنسيني و ما تسألين عني؟ربيتك و رميتيني أنتي و أخوانك لا سؤال ولا شي ما غير فيصل من فتره صار يجيني
ريم وهي تبكي:يمه سامحيني غصب عني مو بيدي انتي تعرفي وشلون عمي طردني من عندك من بعد مشاكله مع امي
الجده:اييه الفلوس يمه عمة عيونهم عمك راميني بالبيت وحاط معاي هالخدامه ولا يسأل ولاشي ماغير ولده علي من فتره يجي وهو فيصل من دون ما أحد يدري
ريم بصدمه:وشلوون؟
الجده:ايه يمه ما يبي امه زوجته أغنته عني ما تبيني مو من مستواهم أفشلهم وهم مستوى
ريم بقهر:تخسى هي و ياه أنتي تاج راسه و راسها
الجده:خذا الحلال و بعدك عني و تركني بروحي لا سؤال ولاشي وش أقول يمه بس طمنيني عنك
ريم:انا طيبه
الجده:تزوجتي
ريم:ههههههه واي يمه لا لسى
الجده:وليه يمه؟
ريم:اممم لسى بدري و الله ما كتب
الجده:هذي شذى بتتزوج قبلك و انتي كل شوي تردي بالعرسان
ريم:هههه فيصل ما قصر
الجده:وانتي تبيه يقصر يلا وش فيك يمه ترى حاسه فيك شي؟
ريم:ايه فيه
الجده بخوف:وش فيك يمه
ريم:محتاجه لحضنك يمه ضميني وبس رمت نفسها بحضنها وظلت تبكي
الجده:وش فيك يمه لا تحرقين لي قلبي
ماكانت قادره تتكلم بغير دموعها تعبانه حييييييييل تحس كل يوم تعيشه ضياااع وتعب لها
الجده وهي تسمي عليها و تقرا من القران نااااااااامت وهي ما حست على نفسها


***


فجر وهي تمسك بيد وليد:مشكوور
وليد:حلو اليوم؟
فجر:حيييييييييل
وليد:بس ودي ما انتهى
فجر:اممم لازم أروح
وليد:اعرف من جلستي و أنتي تقوليها
فجر:زين ممكن أكلم راجو
وليد:طبعا مو ممكن لاني أنا راح أوصلك لاني بعد اللي شفته منك اليوم ما صرت اقتنع اتركك بروحك
فجر بخجل:مو لدرجه هذي
وليد وهو يفتح لها باب السياره:تفضلي أميرتي
أبتسمت له و ركبت ركب معها:عيد أطلع ع الشركه شوي
فجر:وين؟
وليد:اششش ما أبي أحد يسمع صوتك غيري
فجر بهمس:ويين بنروح؟
وليد:بس شويات ابي ورق من الشركه هي قريبه من هنا مو بعيده
ابتسمت ولفت وجهها وهي تداري ضيقتها كل ما دخلت الخبر تحس بنفس الاحساس ضيقه تخنقها ما تدري ليه ما تبي تبين وقف عند شركته وهي لسى سرحانه بس صحت على صوت وليد:عيد انزل خل تركي يعطيك الاوراق الي تبي توقيع
لف على فجر وبحنان:فجري
حاولت تبعد هالضيقه بس ما قدرت:اممم
قرب منها و بخوف :فيك شي؟
فجر:لا مافيه
وليد:بس أكلمك مو معاي صوتك متغير عيونك ليه مليانه دمع
فجر:مافي شي
كان بيحضنها بس بعدت
وليد:فجر!
فجر:اسفه بس ما أبي أبكي ممكن.؟
وليد:فجر وش مضايقك؟
فجر:ما أعرف بس متضايقه
وليد:تو مافيك شي؟
فجر:شوي و أكون بخير
شاف عيد وهو جاي وسكت أخذ الملفات وجلس يقلب فيها
فجر:شنو شغلك
وليد وهو مبتسم:مدير شركه
فجر:أها
وليد:فجر تكلمي
فجر:ليه؟
وليد:لاني أشتغل
فجر بأستغراب:واذا
وليد:حلو أسمع موسيقى و أنا أشتغل كذا أسترخي و أشتغل برواق
فجر:اممم
وليد:اممم
فجر:وشلون تشتغل بالسياره؟
وليد:عادي ليه؟
فجر:ما أعرف مو جو شغل أحس انو المكان ما يساعد يمكن انا شخصيتي كذا كل مكان يفرض جوه علي
وليد:فلسفه حلوه
فجر ظلت تطالعه و هو يشتغل و مركز و لحظات يتأفف كانت مبسوطه معاه احساس حلو عاشته معاه بالرغم من عناده و بالنهايه يفرض رايه بس تمنت ان ايامها كلها تعيشها معاه بقربه كل يوم بحياتها معاه راح يكون حلو بوجود حبه لها بس ما يتغير ما تخسره وليد لو عرفت عني كل شي بتحبني زي اللحين؟
فجر:وليد اللي يحب ممكن يتغير بيوم يعني يجي يوم يندم على احساسه
سمع سؤالها بس كان مركز بملف عن نايف و أخر مشاريعه
فجر:وليد ليه ما ترد علي
كمل يقرا عنه و بداخله ضحك نايف و مشاريع خيريه؟بسيطه بس على مين؟
فجر:ولييد
تأففت وطلعت جوالها تقلب فيه
وليد ناظر لها بس رجع لشغله و توقيع أوراقه لفت نظره ملف موظف توه جديد و ينتظر موافقة وليد عليه
هو ما طلب موظفين ولا محتاج هذا وش يبي؟قرا الاسم بس ماحس فيه أي شي مميز شهادات عاليه دورات سكرتاريه عنده لغات خبره اكثر من 5 سنين بالسكرتاريه ظل محتار يوقع والا لا.؟كان عنده احساس غريب مو مريحه وقع مع كتابة ملاحظه لتركي سكرتاريه ملف كامل عن كل الشركات اللي كان يشتغل فيها مع الشغل تحت ادارة تركي فتح ملف مشروع لنايف يبي شراكة وليد
بداخله تبي تلعب معاي؟والله قوي يا نايف بس مو مشكله تصير شريك لي وقع ع الطلب وقفل الملفات
و اعطاها عيد من جديد !


**********************************



***
ابتسم لفجر اللي واضح عليها انها مقهوره:فجر
فجر:شو؟
وليد:ليش زعلانه؟
فجر:من قال؟
وليد:مافي أحد يندم على حبه الا اذا في أحد يخون دام القلب يحب تأكدي انه مستعد يتحمل و يعطي و يسامح يتحمل حبيبه مهما كان الحب شي كبير يا فجر انسان خليتيه بقلبك شي كبير و احلى شي اذا بادلك الشعور حلو تلاقي احد يخاف يهتم فيك يفهمك بس اللي يحب ما يندم ولو حس بالندم تأكدي وقتها ان الاحساس الحلو صار كره
فجر ظلت تطالعه وهي ساكته
وليد:سمعت سؤالك
فجر بعتب:و ما رديت علي
وليد:وش قلت من شوي
فجر:بس وقتها كان في شي أهم من كلامي
وليد:والله مافي من هو أغلى منك و أهم فجر لو بأخطبك من مين؟
فجر بأرتباك و خجل:ما فهمت
وليد:أبيك زوجتي لي أنا من منو أخطبك
فجر ببرأه:ما أعرف
وليد وهو يعض ع شفايفه:لا تتكلمي كذا دخيلك
أبتسمت وبعدها ونزلت راسها:أنت كنت دايم تقول ومفكر ان ماما عايشه
وليد:ايه منو اللي تروحين لها دائم؟او عايشه معها
فجر وهي تطالع بعيد اللي دخل
وليد:عيد الله لايهينك هاتي المفاتيح وخذ أي سياره انا راح اكمل المشوار
عيد:تحت امرك
فجر بسرعه: لا لا ليه
وليد نزل و فتح لها الباب:تعالي قدام
فجر:لا بس
وليد:فجرر يلا
نزلت وركبت معاه
وليد وهو يسوق:ايه وش قلتي؟
فجر بتوتر:ماما ميته وهي بابا من زماان و اللي انت تحكي عنها هي ربتني
وليد:خالتك؟
فجر بحزن:لا انا لي خال واحد من بعد ما ماتت ماما عشت معاه بس زوجته ما كانت تبيني سكتت وهي تحاول ما تبكي
شد على يدها:وبعد؟
فجر وهي تمسك يده بيديها اثنتين:كانت امم مااعرف ما تعاملني زين ودوم زعلانه علي وما تحبني
وتضربني هي وخالو
بس ماما فاطمه كانت تأخذني عندها دائم وتهتم فيني وقت ما تطلق خالو وزوجته كان عمري تقريبا 14 سنه صرت أعيش اغلب الوقت عندها و خالو مو مهتم هي علمتني اشياء كثير و كانت تساعدني معها كنت احس ماما لسى موجوده
وليد بقهر:وخالك؟
فجر:طول الوقت سكرانه واذا صحى وهذا نادرا كان ياخذني غصب عنه و من يرجع لحالته ارجع عندها لاني اخاف منه ومن اللي يجون عنده انت تشوفني عندها دائم هي مالها الا ولد عايش بمكه وما يجيها نهائيا
كان يحس بقهر على حالتها سكت وما علق على كلامها كان يفكر وشلون عاشت حياتها؟اكيد عذاب وخوف يمكن عشان كذا يحسها دائم ضعيفه أي شي يهزها شخصيتها مهزوزه و تخاف بسرعه يعني فجر شافت الكثير خلاها كذا و تحتاج الكثير عشان تكون اقوى واثقه من نفسها تنهد وهو يذكر امه لو عاشت مع فجر راح تزيدها عذاب مو راحه بس هو بيكون معها هو بيعوضها كل شي ويحن عليها وينسيها عذابها مستحيل احد يأذيها وهي معاه
فهمت سكوته شي ثاني لانه حتى ماالتفت لها يده اللي كانت بيدها سحبها كانت تطالعه و دموعها تنزل
لف عليها و من شاف دموعها وقف بسرعه:فجر وش فيك؟
فجر وهي تبكي:نزلني بسرعه نزلني
وليد:لييه؟
فجر وهي تشهق:لانك ما تبيني نزلني
وليد:فجر هدي وش فيك
فجر :لا تلمسني خل أنزل قبل ما تفتح الباب قفل من عنده
لفت عليه وهي تشهق:ليييه
وليد:وش فيك يا فجر شنو ما ابيك؟
فجر:شوف ما تكلمت معاي حتى ما تطالعني حتى يدك شلتها من يدي
وليد:اششش فجري كنت أفكر فيك و بحياتك وشلون أسعدك سكوتي مو معناته اني ما أبيك فجر أي شي بحياتك ما يهمني يهمني انتي معاي غيره ماافكر فيه شوفي تصيحي مني وما تبيني المسك يعني تكرهيني؟وخلاص ابعد
فجر وهي تبكي:أخاف تتركني يا وليد و أنا حبيتك
وليد وهو يبوس يدها:يا عيوون وروح وليد مو تاركك انتي روحي انا
فجر:وعد تظل معاي وتحبني
وليد:يبببببببببببببه انا حبيتك و أنتهيت خلاص ضمها بقوه :انتي لي حبيبتي بطلي جنون و شك
منو بيخلني أبعد عنك لا خالك ولا أي أحد فجر أنا حبيتك ليه دائم خايفه ليه دائم كلمة اخسرك على لسانك ليه
فجر مو عارف شي وما اعرف وشلون اقولك ما أعرف
بعدت عن حضنه وهي منزله وجهها
وليد:لسى تبين تنزلين؟
فجر:لا
وليد:هههههههههههه يا حبي لك
فجر:خلاص وليد طولت حييل
وليد:طيب ظل ماسك يدها وهو يحسها بتنفجر كل شوي وهي تشهق و تحاول تخبي هالشي دق جواله
و أبتسم:من زمان أنتظر هالاتصال مساء الخير وليد خالد الناصر معاك
:يا هلا ايه انا ارسلت الطلب
حست الدنيا تلف فيها وهي تردد الاسم وليد خالد الناصر وليد خالد الناصر مو معقوله لا لا مو هو مو هو يا فجر يعني ما تتشابه اسماء الناس؟ايه تشابه تشابه حست الاكسجين يقل و جسمها حار وراسها يلف كانت تختنق مو مستوعبه لا مو هو يا ربي لا يا ربي ما يكون هو يا رب
***


جيتك انا في // ليلة شتا
تهزني ريح [ الشمال ]
محتاج انا ,, لبسمه وشال ...
تركتني لبرد الطريق وانا على ( بابك )..
اتذكر انك قلت لي بالله وش جابك .. !
ودعتني | قبل السلام .. وهذا ترى كل الكلام
اللي حصل بينك وبيني... !!
تخيل؟



***
ريم اللي نايمه بحض جدتها كانت تحاول تصحيها
ريم:اممم
الجده:يمه قومي شوفي جوالك ما سكت
ريم وهي توها تستوعب وبخوف:يمه ليه خليتيني أنام هالوقت
الجده:أصحيك ما قمتي
ريم:يا ويلي من سامي الساعه 5 العصر
الجده:اقول قومي غسلي و تغدي
ريم:ما يمدي يمه لازم اصلا ادور ليموزين
الجده:بس عاد علي موجود يوصلك
ريم:منو علي هذا بعد
الجده:يمه وش فيك؟ولد عمك قومي صلي وبعدين خير
خلصت صلاه وهي تحس بخوف سامي أحرق الجوال
ابتسمت وهي تشوف جدتها داخله مع خدامتها بالغداء:اووه كل هذا لي بتخربي رشاقتي
الجده:أي رشاقه جسمك مو شي مره ما عجبني هيكل يمشي
ريم بصدمه:يممه وش هيكل؟
الجده:تعالي قربي وحمدي ربك على نعمه
جلست اكلت و كملت سوالفها مع جدتها وهي مبسوطه
دق سامي وردت عليه:هلا
سامي بعصبيه:ويينك؟
ريم ببرود:وش فيك؟
سامي:وينك؟
ريم:اممم شوي وراجعه
سامي:قلت وينك؟
ريم:اممم عند وحده من البنات
سامي:قولي وينها انا أجيك
ريم:لا خلاص انا جايه ماله داعي مع السلامه قفلت بسرعه وقامت
الجده:وراك كان أحد قارصك
ريم وهي تلبس عبايتها:هذا سامي لازم أروح
الجده:خليني أشوفك ريم وهي تضمها و تبوسها:أكيد يمه خلاص عرفت بيتك مستحيل اتركك
الجده:عساني ما أخلى من طلتك خل اقول علي
ريم:زين
غطت وجهها وطلعت مع جدتها
كان واقف ينتظرهم برا
ريم:يمه من هذا
الجده:هذا علي
ريم بعفويه:يعذب
الجده:وش هو؟
ريم:لا بس تأخرت
ركبت ورى ظلت تطالعه تغير حييل عن زمااااان عن جد سبحانه يغير و ما يتغير
علي:لسى نفس بيتكم؟
ريم:أنا
علي:ايه
ريم:لا
علي:زين احنا قربنا من الدمام وين البيت؟
ريم:لالا وقفني عند الكورنيش وبس
الجده:وليه يمه
ريم:سامي ومالي خلق لكلام واجد
علي:طيب وبعدين
ريم:راح أكلم سواقي يجي
علي:ع راحتك
وقفها عند البحر و نزلت بسرعه
علي:راح انتظر لحد مايجي سواقك
ريم وهي تدق جوالها:اوك اوك
دقت ع السواق بس رد عليها سامي:هلا
ريم:نعم وين مصطفى؟
سامي:وينك؟
ريم باستسلام:عند البحر
سامي:يصير خير انا جايك
ريم قفلت منه هذا اللي ناقصني لفت لقت علي يمشي مع جدتها ع البحر وكل شوي يطالع فيها
غمضت عيونها ورجعت تفتحهم وهي تبتسم ماصدقت تشوف جدتها تحس روحها ردت لها اليوم هي ربتها و كبرتها كانت تعيش عندها اكثر من عيشتها عند امها اصلا نست ان لها ام و كيفت نفسها على هالشي جلست تنتظر سامي و هي تستعد لمواجهه معاه شافت راشد متصل فيها بس طنشت مو محتاجه تعكر مزاجها
لفت على سامي اللي حاط يده على كتفها وحاسه انه بينفجر باي لحظه
ريم:سامي
سامي:أمشي بسرعه معاي
مشت معاه ولفت تطالع بجدتها وعلي
سامي :وين كنتي
ريم:هنا
سامي:جيت هنا و ما شفتك
ريم:رحت حق أروى وبعدين جيت هنا
سامي:ليه ما أخذتي السواق؟
ريم:تحقيق؟
سامي بعصبيه:ردي علي كافي من الصبح مو داري وينك؟
ريم:انت من سنين و انت مو داري عني اللحين تبي تدري
وقف ولف عليها:شنو
ريم:لاتكلمني كذا
سامي:وشلون أكلمك طالعه من الصبح ما أعرف لك أرض من سماء و ما تبين نكلمك كذا حتى اتصالاتي ما رديتي عليها
ريم:متضايقه و أبي أجلس بروحي
سكت لانه لو تكلم معها زياده ما يضمن نفسه مشى بسرعه جنونيه لحد ما وقف عند باب البيت
ريم:موجوده؟
سامي وهو يطالعها:منو؟
ريم:امي
سامي:يمكن
ريم:ما أبي أشوفها لو هنا لا تخليني أدخل
سامي:على كثر ما رفعتي ضغطي اليوم الا اني راح اكون وياك و ما راح أخلي أي احد يجبرك على شي واللي صار اليوم
ريم:اسفه عليه بس تعبت تعبت منها مو معقوله وش شايفتني جايبه مدري مين
سامي:مو كذا تنحل الامور بدل ما كنا بشي صرنا بشي ثاني
ريم :انا تعبانه وما ابي اشوفها
سامي:طيب هي بكل الاحوال مو هنا اليوم
ريم:يكون أحسن مشت لداخل وتجاهلت شذى اللي تناديها قفلت غرفتها عليها ورمت نفسها ع السرير وهي تشم ملابسها اللي لسى عالق بها عطر جدتها


******************************************




صعَبْ السًؤال لِيه نفتَرقْ !
صَعبْالسًؤال ويَنْ نلَتقيْ !
إنَتيْ الَجنوبِ وأنا الشَمالْ !
ومَا بيَننِا بَحرِوَرمَالْ,,
لكَنْ نحَّب وَالله نَحّب وفَوقْ الخَيالْ !!


***


أروى اللي صحت على اتصال حاتم وبكسل:هلا
حاتم:يا حياتي انا لسى ما صحيتي
أروى:كم الساعه؟
حاتم:خلاص دحين ادن للمغرب
أروى:اوووه ماحسيت بنفسي اجل
حاتم:يا حبيبتي انا اكيد تعبانه من سهرك على المذاكره أمبارح
أروى:ايه حبيبي أنت شلونك؟
حاتم:دحين بخير وطيب
أروى:حبيبي شنو أسوي مع ريم
حاتم:اممم أعتذري منها
أروى:أعتذر؟
حاتم:ايوا أنتي غلطتي أنتي على كلامك أن ظروفها صعبه يعني تحتاجك معها وبعدين مره قويه تعزميها برساله وهي اللي دايم معاك خدي لك كدا ورد وهديه حلوه وروحي لها
أروى:اممم واذا ما رضت
حاتم:لا ترضى لانو ما زعلت الا من غلاك تعتب عليك يعني وبعدين خلاص خلصنا من هالموضوع قولي لي ايش نظامك؟
أروى:اممم راح ارجع انام بس أصلي عشان بكره بريك عندي
حاتم:ايش تعملي تنامي يا شيخه توك صحيتي؟
أروى:اممم كسلانه
حاتم:تعرفي لو عندي كان طيرت هالكسل منك ما أحب الكسل وبعدين بكره تندمي على التفاصيل الصغيره هدي لمن تكبري وتذكريها
أروى:اممم لمن تكون معاي راح يكون يومي له طعم ولون تاني ما يحتاج أي شي يحليه و بعدين اممم شو مفروض أعمل
حاتم:اممم لو أقولك على فكره تعمليها
أروى:ايه
حاتم:نروح نزور دار المسنين انا قسم الرجال و أنتي الحريم
أروى:هااا ما تقصد
حاتم:لييه؟
أروى:مااعرف أتعامل معهم بعدين
حاتم:لالالا الا الاسلوب دا هم ناس زي زيك بكره الزمن يحطنا بنفس ظروف لا تشمتي ولا تتكبري أحمدي الله بس وبعدين دول أطيب ناس و أطهرهم كافي أنهم انظلموا من أقرب ناس ليهم
أروى بخجل:كلام خجلني
حاتم:لا بيبي لا خجلتك ولاشي مو غلط الواحد يغير نفسه ما قلتي راح تعمليها؟
أروى:أكييييد وراح أخذ هدايا معاي بعد وش بعد
حاتم:ههه اووه تحمستي بسرعه
أروى:فكره نايس
حاتم:يا ماما أنتي اللي نايس وكل حاجه أقولك شغله
أروى:امممممم شنو؟
حاتم:أنا حكيت لامي عنك والله تحمست تشوفك
أروى:ها حكيت لمين؟
حاتم:لامي
أروى:وش قلت؟
حاتم:قلت ما أحد مخليني صابر على المكان دا غير هالبنت قلت لها قد ايه أنتي حلوه وشي ما ينوصف بحياتي قلت
أروى:من جد ؟
حاتم:و ماله هي لازم تعرف
أروى:ليه لازم تعرف
حاتم:لانو يا حبيبتي أبغاك تكملي معاي حياتي وامي لازم تعرف بالشي هدا
أروى بخجل:انا لازم أقفل لانو
حاتم:لانو تجنني و أنتي خجلانه و تضيعي الموضوع
أروى بهمس:حاااااااااااتم
حاتم:يا قلبه و روحه و دنيته أنتي و الله العظيم أحبك
أروى:خلاص
حاتم:خلاص هدي توديني لدنيا تانيه عالم تاني ااااااااااه يا أروى
أروى:حاتم راح أروح أكلم خالد
حاتم:ما تنسي نطلع الدار
أروى:أكييييييييييييييد
نزلت تكلم خالد:نعم
خالد:سنه
أروى:توي صحيت
خالد:والله من السنع شيخه من رجعت من الجامعه ما نامت
أروى:وش تبي طيب؟
خالد:أبي أشتري هديه لشيخه
أروى:أسلفك يعني
خالد:بهذا ترى
أروى:هههههههه ليه معصب
خالد:وليه رايقه بزياده
أروى :بشوفتك
خالد:الحمدالله و الشكر
أروى:هههه مقبوله منك شنو تبي؟
خالد:أبيك تختارين هديه معاي
أروى: من عيوني بس بشرط
خالد:ايه قولي كذا
أروى:هههه لا خالد اممم ابي أروح دار المسنين
خالد:هاااا
أروى:وش فيك؟
خالد:وش تحسين فيه؟
أروى:خالد جد أحكي وش قلت؟
خالد:كيفك بس بسرعه أبي أروح لشيخه
أروى:دقااائق بس
خالد:الحمدالله و الشكر بس دق على شيخه
شيخه بهدوء:هلا والله
خالد:فديت الثقل
شيخه:شنو؟
خالد:سلامة راسك بس أبي أجيك الليله و عزمت نفسي و ش رائك؟
شيخه:هههه حياك الله
خالد:شيخه ممكن طلب؟
شيخه:هلا
خالد:أبيك تلبسين لي لون أحمر
شيخه:هاا
خالد:شنو بخاطري أشوف هاللون عليك
شيخه:ما أعرف
خالد:يعني
شيخه:ان شاء الله خير
خالد:طيب بس ترى خاطري أشوفك فيه
شيخه:مع السلامه
رفع راسه اللي نازله ركض مع الدرج:يلا خلصت
خالد وهو يطالع فيها بأستغراب:يلا أنا اليوم غاسل يدي منك
كانت مبسوطه حييل وهي تتسوق مع خالد
خالد:أروى مو كأن فيك طاقه زياده اليوم
أروى: يتراوى لك؟اممم هذا حلو العقد تبي تاخذه لها
خالد:ايه أروى طلبت منها تلبس فستان أحمر و أبي الهدايا تتغلف كلها بلون أحمر و أبي أشري ورد أحمر
أروى:مو كأنك مطيح الميانه تطلب منها وش تلبس؟وبعدين وش هالرومانسيه
خالد:أقول بس عاد و بعدين اليوم ميلادها
أروى:ااه لا تقول؟تصدق نسيت أجل أجي أحتفل معاكم
خالد:حدك على الدار قالت ايه تحتفل أنا يالله بسعود وعمي و عمتي اللحين ع بالهم الجلسه عائليه
أروى:هههههههههههههههههههه� �هههه بس بس هههههههههه زين يلا خل نلحق نجيب قاتوه معتبر و أضبط لك جو الحفله
خالد:وشلون
أروى:سعود سعود لازم يساعدك
خالد:وشلون
أروى وهي تشيل الاغراض معاه بعد ما حاسب:قله انك تبي تفاجأها وهي مو لازم تحس يعني لازم يساعدك


ياقلبها مسكين ماتدري
ان الهوى سكيـن يجرح ولا يبـري
وان الوهم احلى حقيقه فيالغــرام
وان الحبيب اللي تبيه احـلام
يــــا قلبها هذا زمان صعـب
يموتفيه الصدق ويعيش فيه الكـذب
يا قلبها لا تنتظر دور على على غيـره



وقبل ما تكمل كلمها كان يكلم سعود
أروى:هههه فضييع
خالد:هلا سعود وينك؟
سعود:بالبيت
خالد:حلو أبيك تساعدني
سعود:بشنو
خالد:اليوم أبي أسوي مفأجاه لشيخه
سعود:وشلون أساعدك
خالد:ما أدري أروى تقولها
عدل جلسته من سمع أسمها و بداخله لببيه هالطارئ:وشلون؟
خالد وهو يركب السياره:أروى وشلون
أروى:يعني ما تحس بشي يخليها بعيده عن القسم اللي راح تجلسون فيه و أنت ضبط كل شي
سعود بعبط:وشلون؟
خالد:ما فهم
أروى:يعني أنت اللي فاهم
سعود:ههههههههههههههه
خالد:بس عاد ذليتي أهلي
أروى:ههههه زين عشانك حبيبي وروحي راح أروح معاك و أرتب كل شي لك و سعود بس ما يخليها تحس باي شي بس مو تنسى مشواري اوكي؟
خالد:طيب طيب
أروى:يلا بسرعه
خالد:يلا سعود مع السلامه بيننا اتصال
قفل وهو يتذكر كلامها حبيبي و روحي تجنن منها وهي تقولها تعذب اه يا أروى متى أسمعها منك متى.؟

*********************************************


***
يالله
يا قلبي تعبنا منالوقوف
ما بقىبالليل( نجمة ولا طيوف )
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي[ سرينا ضاقت الدنيا علينا ]


***
صحت بخوف على دق الباب
طالعت بالساعه 9 بس ما قامت الا من سمعت صوت خالها
:افتحي يا حيوانه
فجر يا مامي وش يبي
فتحت الباب بسرعه وسحبها مع شعرها:اااااااااااه
:أبي أفهم أنتي من الصبح وينك؟
فجر:ااه شعري بالدوام يا خالو
:انا اناديك ما تسمعي
فجر وهي تبعد عنه:ما سمعتك لانو نمت
:عطيني فلوس بسرعه
فجر:توي عاطيتك
:و أبي اللحين
:ماااعندي
:تكذبين علي
:لا ما أكذب و بعدين مو لازم تتسمم اليوم خلاص خليك صاحي و الا بيصير شي بالدنيا
:أها لا لا تطورتي كثير يا بنت عذاري وصرتي تاخذي و تعطي
فجر ببرود:أبي أنام وراي دوام
:شكل جلدك يحكك وبعدين حمدي ربك قابل اضف وحده مثلك ببيتي مكانها الشارع انتي بعد اللي سوته امك مفروض تخجلين والا ليه تخجلين ما انتي نفسها قال دوام قال
فجر بقهر:خلالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالاص بسسسسسسسسس ماما أشرف من كل الكلام اللي انحكى عنها انت وين عقلك تصدق هالكلام واللي مفروض يخجل هو انت ليل مع نهار سكران ماشي زيك زي المجانين مافي أي فرق بينكم
سعيد:انا راح اربيك ان ماخليت هالجدران تترحم عليك ما اكون سعيد
فجر:ااااااااااااااااااااا� �ااااااااه بعد ااااااااااااااااااااااااا
سعيد وهو يسحبها على وجهها:تبين تشوفين الجنون؟انا اوريك هو
فجر:خالو لالالالالالالالا الله يخليك لا راح اعطيك اللي تبي بس بعد عني ااااااااااااه
سعيد وهو يولع الفرن ويحط السكين عليه
كانت تحاول تهرب بس ما قدرت جسمها ما يتقارن بجسمه هذا غير عن ضربه لها
فجر:خاااااااااااااالو حرااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييي ييييييييييك لا تعملها فيني ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه
سعيد:عرفتي شنو الجنون اللحين
فجر:اااه اااااااااااااااااه
تركهاا بالمطبخ وهي تبكي و تتالم و ما اهتم سحب الثلج و طلع وهي تصيح
طالعت بيدها اللي تنزف و مو عارفه و ش تسوي كانت تمشي بصعوبه لحد ما وصلت غرفتها و لبست عبايتها وجوالها وهي لسى تبكي و تصيح من الالم مشت لحد بيت فاطمه ودقت عليها
فاطمه:منو؟
فجر ببكاء:انا فجر
فتحت الباب بسرعه :يمه فجر وش فيك
رمت نفسها بحضنها وهي تبكي:ماما يدي يا ماما
فاطمه وبصدمه:من سوى فيك كذا منو حرقك
فجر:اااااااااه تعورني خالوا عمل فيني كذا
فاطمه:حسبي الله عليه عساه ما يسلم يجعلها فيه
فجر:مااااااااااااااااااما احس يدي تتقطع
فاطمه:لحظه يمه أجيب لك عسل لحد ما اوقف سياره و أروح معاك المستشفى
فجر اللي تشهق من البكاء دق الجوال وكان وليد رجعت تقول اسمه وهي تشهق وليد خالد الناصر ااه يا حظي ااه
جت فاطمه:هاتي يدك يمه
فجر ببكاء:راح يعورني أخاف
فاطمه:حسبي عليه الظالم زين يمه قومي معاي المستشفى
فجر:لالا ما أقدر رمت نفسها بحضنها وظلت تبكي
***


ومآليَ فَ هوآك لآيمْ مْ مْ . .
ليتنيَ معكَ دآيمْ !
ليتنَي معَك خطوهَـ/ تمشيَلـَ هوآكْ دروبْ

***


كان مستعد يروح لدوامه بس مستغرب معقوله ما شفت اتصالاتي ليه ما دقت؟
يمكن نامت و ماحست ع الجوال بالرغم انه وعدتني يكون عام يالله يا فجر متى تصيري عندي و يرتاح بالي عليك ابتسم على هالخيال و ما حس بسهام اللي دخلت
سهام:وليييييييييييييد
وليد:بسم الله علي
سهام:الملائكه تضحكك يعني وش فيك؟
وليد وهو يناظرها على جنب:وش تبين؟
سهام :اممم أبي اقولك وش سويت؟يعني عشان تعمل حساب
وليد:حساب شنو
سهام وهي تبلع ريقها:ماما سمعتني و انا اتكلم مع وحده من البنات عنك و عن فجر وعن انو شفتها و كلمتها و
وليد:و وجع جنيتي أنتي؟
سهام:هذا اللي صار
وليد يا فرحتي فيك تعرفين لو أذبحك أبسط حقوقي
سهام:وش أسوي هذا اللي صار
فتحت امه الباب و دخلت
سهام:عن أذنك طلعت بسرعه و تركته
ام وليد:صباح الخير
وليد:هلا يمه صباح النور
أم وليد:اسمع و بالمختصر علاقتك مع هالحشره تنقطع فاهم ولا تناقشني
وليد:يمه انا اسف بس فجر أحبها و أبيها وراح أتزوجها يهمني رضاك بس لو رفضتي انا ما أقدر أعيش بدونها
أم و ليد:لا جنييييييت جنييت رسمي
وليد وهو يأخذ شنطته:عن أذنك يمه و ترى يمكن هالاسبوع أخطبها
أم وليد:ان سويتها انا مالي شغل فيك لا تجي تبكي و تشكي و لا تتوقع اني راح أخذها بالاحضان طلعت وهي تتحطم و تسب
وليد:اوووه توقعت ردة فعل أعظم من كذا الحمدالله بسيطه

*************************************


الزمن يا بنيتي كله زوال
................ ما تخلّد كود لحظات السجود!


مدى:مره محتاسه
رشا:يعني شنو قالك
مدى:انا ما ارد على اتصالاته بس ارسل لي و قال انو حجز القاعه و راح يجيب لي الفستان
رشا:وحضرتك شنو ناطره ما تجهزي يا حظي
مدى:هذا اللي صاير
رشا:لا احس مو مره متحمسه
مدى:وش اسوي؟وبعدين بجهازك ناسيه وش كثر أشتريت
رشا:بس هذي ملابس مناسبات عادي مو جهاز عروس
مدى وهي تفكر:لا ني غير عن أي عروس الا مشاري وش باقي صار معاه
رشا:عادي مشى الموضوع عادي
مدى:حلو بكره نخلص من هالهم
رشا:ههه و نتخرج و نفكر بجامعات وهيك
مدى:هههه لالا احنا غير مدامات
***


حتى الندم ذابْ والأمل أصبح عدم ..
لما خلت كل الدروب..

لما إنطوت .. شمس الغروب..

وضيع معاه قصةةة هوى ..
***


الجوري وهي تطالع بامها و شجون اللي يجهزون كروت الحفل و الحجوزات
حمد:جور مو كان الامر ما يعنيك
الجوري:ما يعني لي
حمد:لا والله منو العروس
الجوري:وش اسوي يعني؟
حمد:كل اللي يتزوجون مثلك
سكتت وهي تشوف ابوها داخل سلم وجلس:ها الجوري ناقصك شي
الجوري:لا ابي اطلع اذاكر مشت و تركتهم طلعت الحديقه تمشي
جاها مسج من عيسى:تصدقي ان امي فرحانه و تجهز لعزانا
أبتسمت على جنب زين يا عيسى مثل ما تحب عزاء عزاء و ليكن ذلك

********************************************

***
حبيبي .. قلبي اللي كان ’’
وفيناآآ .. والزمن خوان .. !
صبرنا والسؤال سنين ..?!
سقاالله روض خلاني .. رحلت وما رحلتوا :-
بعين !!
.... ولا روحٍ
............ ولا وجدان ..!
نسيتوا بداركم إنسان .. نسيتوا وما نساني البين ! =(




***
عايزة اعرف توقعاتكم ::::::::::::::::::

فجر كانت تتهرب من وليد عشان ما يشوف شكلها و عايشه ما بين تصديق و تكذيب انه و ليد الناصر !!

ريم و استسلام لكل شي حلو خلاها تعيش ايامها ببرود بعكس راشد اللي يجهز لكل شي بحماس !!

رشا وبروود بعلاقتها مع مشاري و تهرب من المواجهه معاه كانت تشغل نفسها بتجهيز مدى و مذاكرتها =(

الجوري ضغط نفسي من عيسى خلاها تعيش رعب و ندم على تهورها معاه =(

وليد وحب لفجر يكبر كل يوم مع بداية لين امه و تقبلها لفكرة زواجه منها

شذى وسعد حلم و امل بقلوبهم مع اليوم اللي تحدد فيه مصيرهم واللي تنتظره شذى بشوق و سعد بتردد ؟؟

شيخه و خالد انسجام بينهم كل يوم يقرب بينهم اكثر !

سعود وحلم انتظاره لـ اروى ?

أروى و حاتم تعلق بجنون ببعضهم ما كانت تقدر تتصرف باي شي من دون كلامه صار يرسم لها حياتها اللي تعيشها و يتشاركون بكثير اشياء من بعييد !!

مدى ومحمد كانت تنتظر حياه اختارتها و مستعده تتحمل مرها بس عشان توصل للحقيقه بكره بتكون معاه ببيت واحد وهي اللي طول الاسبوع كانت ترفض تكلمه و بحجة الدراسه و كان محمد يقابلها بسعة بال وصبر و هو شاغل نفسه بقضية ابوها !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 05:27 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ال 23 والبارت 24




***
جيت مثل الحلم لحظآت المنآم
. . . . . . . ورحت مثل الموت للييحتضرآذكرك : وآذكر تفآصيل " الكلام "
. . . . . . . . وآسهرك : يمكن تمر | ومَتمّر


***
مرت عليها هاليومين بتعب فضييع تحس جسمها مهدود هد عدلت لبسها و أبتسمت بتعب وهي تشوف فاطمه داخله عليها:صباح الخير يمه
فجر:صباح الخير
فاطمه:لا تقولي طالعه من الصبح
فجر:ما يصير اتعطل أكثر من كذا عن الشغل وبعد بدون اجازه و عذر
فاطمه بحسره:شوفي شلون تعبانه وجسمك مكسر يمه لا تتعبين قلبي عليك
أبتسمت لها:لا تخافين باكون بخير ان شاء الله وبعدين مليت من القعده خل اطلع يمكن هالكسل ينزاح شوي عني
فاطمه:براحتك يمه انا بطلع الجامع و انتي توصي بروحك
تنهدت بقوه من طلعت فاطمه و انتبهت على مسج ريم:اخيرا فجوره وينك اختفيتي يا عندي مصايب بس اشوفك اقولك سبقيني على البحر و انا جايتك بس أروى عندي
ابتسمت بداخلها وهي تقلب بمسجات وليد اللي تهربت منه هاليومين عشان تعبها بس ماكان يمل كان يدق لحد ما يسمع صوتها بالرغم انه ماصدقها باي كلمه و انه شوية ارهاق وتعب بيروح لمن ترتاح نزلت دموعها وصارت تشهق من البكاء كل ما يتردد صوته باسمه تحس بقهر يحرقها من داخلها يالله لييييييه يصير معاي كذا معقول يطلع هو واذا طلع يا فجر تتوقعي يظل يحبك؟معقوله وليد اللي يخاف علي يقلب ويتغير اذا خالك و هو خالك كرهك؟وليد اللي انقتل ابوه بيحبك؟
***

كان المسا قاسي وكان النهار أقسى في قمة أحساسي ما كان لي مرسى أرجوك يا ناسي علمني كيف أنسى ..!


****************************************

حطت الكافي قدام أروى وظلت تطالعها
أروى بأرتباك:خلاص رييم كل هذا زعل؟
ريم ببرود:غريبه جيتي؟
أروى وهي تجلس جنبها:أنتي رييم مو عارفه غلاك
ريم وهي تناظر فيها:غلا؟
أروى:اسفه والله العظيم اسفه ما ادري شلون ألتهيت عنك
ريم:مو زعلانه خلاص
أروى:كل هذا مو زعل
ريم بقهر:عزت علي نفسي اتعب و أطيح و ما ألقى اللي أبيهم جنبي و أنا من يقولون اه اركض لهم
أروى بأسف:غصب عني و تعرفي ظروفي انا مو دوم أقدر اروح و أجي
ريم:راشد رجع
شهقت أروى ولفت لها ريم و دموعها تنزل وكملت كلامها:راشد صديق سامي بغربته و هنا راشد خطبني و وافقت
أروى بصدمه:رجع؟ و خطبك؟
ريم:شفتي وش صار بغيابك؟عرفتي وش كثر احتجت لك و مالقيتك؟
ضمت ريم بقوه وهي تبكي:اسسسسسسسسسسسسسسسسسسس� �سسفه وربي اسففففففففففففففففففه ريييييييييم سامحيني
ريم تمسح دموعها :قلت لك ما زعلت بس مليييييت كل شي بحياتي
أروى:شلون وافقتي؟
ريم:بيده كل شي ليه أرفض
أروى:متى بتكون الملكه
ريم:لا تسأليني خل راشد يقرر وش يناسبه مو فارقه اصلا يلا عيوني تأخرتي على خالد اللي ينتظرك برا
أروى :زين راح ارجع أكلمك
ريم:طيب عيوني مع السلامه لفت على باقة الورد اللي جابتها أروى و أبتسمت بحزن ما عاد يفرق شي يا أروى لا زعلي ولا عتبي اصلا ريم بحالها ما عادت مهمه لبست عبايتها و أخذت أغراضها عشان تقابل فجر رفعت حواجبها وهي تشوف رقم راشد:نعم
راشد:صباح الخير
ريم:وش تبي؟
راشد:وش فيك علي من الصبح؟
ريم:اووووووووووووف سخييف
راشد وهو يقلب بأوراقه:على قلبي عسل كنت أبي أعطيك خبر ان اليوم امي بتجي عشان
ريم بحده:و المطلوب؟
راشد:اعطيك خبر بس و انا
ريم وهي تركب السياره:انت شنو؟
راشد:انتي وين؟
ريم:مو هذا اللي تبي تقوله وش كنت تبي؟
راشد:اممم راح اشوفك اليوم
ريم:لا
راشد:ما سألت انا اقولك انو راح اشوفك اعطيك خبر يعني
ريم برجاء:لا راشد لا تحملني شي مو قده ما أقدر ما أبي اشوفك
راشد :ما تبين تشوفيني؟
ريم:لا ما أبي راشد و الله حرام اللي تسويه فيني حرام
راشد اللي صدمه كلامها:مع السلامه حبيبي رمى الجوال بقوه ع المكتب وهو مقهور لدرجه هذي كارهتني يا ريم؟ كل هذا ما تبين تشوفيني؟بس مو راشد اللي يستسلم انا رجعت عشانك انتي تعبت و تحملت عشانك و ما راح اخسرك من ثاني مهما كان عنادك و قسوتك انا اتحملها !
******************************************

***

[ البَرد ] مآ حَسّ بـ عذآبي و شَكوآي ؛
ولآ لقيت إلآ ( القصيد ) آشتكي له ~

***

كان وسط الاجتماع بس تفكيره كله عندها مو متطمن فيها شي قلبي يقول لي فيها شي
خلص الاجتماع وأذن للموظفين و ظل لوحده انتبه على جواله ورد بسرعه من شاف رقم عيد:ايه يا عيد
عيد:طال عمرك توها ركبت مع سواقها
وليد:وين بتروح؟
عيد:والله ما أعرف لسى ماشي وراها
وليد:طيب انا طالع لدمام و أنت وين ما تروح خلك معها زفر بغيض وهو يشوف رقم نايف:نعم نايف
نايف:مساء الخير أستاذ وليد
وليد:هلا
نايف ببرود:أرسلت لك دعوه لحضور زواج بنتي بيشرفني اكييييييد وجودك
وليد: أبشر ماطلبت شي
نايف :ماتقصر تعرف الواجب و أصيل مثل ابوك مع السلامه يا ولد الغالي
لو هو قدامه كان قتله اكيد كل كلمه كان يقولها كان يقولها وهو يضحك وش تقصد يا نايف الكلب بس هين ما اكون وليد الناصر اذا ماخليتك تدفع ثمن هالكلام زيين بس مو وقته اللحين
طالعت بيدها وردت تناظر بالطريق بس ماكانت تشوف غير وجه مدى وضحكها أبتسمت غصب وكانها قدامها وش في هالصبح يا مدى مو راضي يبدا الا فيك الله يحفظك من كل شر ويحميك يالغاليه نزلت عند البحر وهي تدق على ريم عشان تعرف ماكأنها أبتسمت وهي تسمع صوت ريم اللي تغطي عيونها وبدلع :أنا مين؟
فجر بصوت تعبان:ريمي عيوني
لفت وضحكت وهي تشوف الصدمه على ملامح ريم وهي ماشافت الا عيونها:لا تقولي شكلي غريب
ريم وهي تسحب اللثمه :شنو هذا؟
فجر وهي تمشي قدامها :تعالي هنا الجهه هذي هدوء
كانت تلاحظ شي مغطي يد فجر :فجر وش هذا؟
فجر ببرود:عادي خالو حرقني
ريم بصراخ:شنووووووووووووووووو� �وووو ؟و عادي فجر طالعي فيني وردي علي
فجر:ريم شنو بيدي لا تقولي أشتكي والا فيه اللي يأخذ حقك
ريم:ايه أشتكي
فجر:ههههههههه لا والله أنتي ناسيه انو بسهوله يقدر يثبت انو انا مجنونه ناسيه انه كان يعتبرني مريضه نفسيا وش تتوقعي بيعجز يذكرهم بالشي هذا اللحين
ريم :فجر اللي يصير لك مو طبيعي
فجر:من سنين مو اللحين مو طبيعي
ريم:زيييين خلاص أنحلت تزوجي هذا اللي أسمه وليد مو يقول يحبك و بيتزوجك
لفت تطالع بريم وبعد فتره رمت نفسها بحضنها وظلت تبكي
ريم بخوف:وش فيك يا فجر:بتوقفي قلبي ترى
فجر بقهر:شنو تبين أقولك؟شنو؟تبين أقولك ان وليد هو وليد ولد خالد الناصر انه ولده اللي ما بينسى حق أبوه شنو تبين أقول؟اني علقت نفسي بالموت اني خلاص انتهيت لو بظل قربه بأخسره ولو أبعد بعد أخسره شنو أقول؟
كانت مصدومه ومو مستوعبه:وشلون توك تعرفين؟
فجر ببكاء:لاني غبيه كنت أهرب من الماضي حقي و أحاول ما يعرفه خفت أسأله من يكون ويعرفني وقلت مو مهم يمكن بيغيب بكره من حياتي يوم قال يعرفني ارتحت ولاعاد أهتميت ومشيت الوضع وعلقت نفسي فيه
ريم:هو يعرفك؟
فجر:لا اللي يعرفه عني مو صحيح راسم لي صوره غير
ريم بصدمه:واللحين؟
فجر:ما أدري حاولت أهرب منه بس ما قدرت كل مره أحسه قريب مني
ريم وهي تضمها:يا عمري أنا
فجر:أنا خاااااايفه يا ريم حيييييييل خايفه
ريم:لا تخافي يا فجر ما يقدر يسوي لك شي ليه تخافي
فجر:مدري
ريم:مسحي دموعك يا أهلي أنتي و روقي
فجر:ما ابي أخسره لاني أحبه يا ريم أحببه
ريم:مدري وش أقول؟
فجر وهي تمسح دموعها:انتي وين كنتي؟ قلتي لي وراك مصايب
ريم: أنا ههههههههههههههههههههههههه هه
كانت تطالع لها فجر مستغربه شوي وقلبت تبكي
فجر:ريم وش فيك؟
ريم وهي تمسح دموعها:راشد خطبني راشد اللي رماني 3 سنين هم وقهر خطبني ولا اليوم يبي يشوفني يقال له ما يعرفني ؟راشد يا فجر راشد
فجر:طيب هذا الصح
ريم:ما أقدر أنسى اللي صار منه
فجر:ريم لو ما يحبك ما رجع لك
ريم:يحب؟و انا شنو يا فجر بس اللي سواه فيني حييييل جارحني وشلون أنساه؟وشلون احط عيني بعينه بعد هالعذاب ما أقدر أنا اول مره شفته قدامي طحت من طولي تمنيييييت الموت ولا يجي يوم و أشوفه
وشلون أوصف لكم عذابي بالسنين هذي شلون؟ابي أفهم أقدر احط عيني بعينه من جديد أكلمه أعيش معه صعب صعب
فجر:تحملي هذا الحل الوحيد يا ريم
ريم:زين خليك من راشد خل نروح المستشفى و نتطمن عليك
فجر بخوف:لا
ريم:يلا فجر بطلي خوف مستشفى عادي وبأكون وياك
فجر:ماله داعي عضت ع شفائفها وهي تشوف رقم وليد
ريم:ردي؟
فجر:لا ما أبي ما أبيه يجي و يشوفني
ريم:و أذا جاء
فجر اللي تذكرت عيد غطت وجهها بسرعه:أنا لازم أروح أكيد بيجي ما أبيه يشوفني قامت بسرعه
يلا ريم بعدين أشوفك
***

في غيابك ..
ما تغير أي شي ..
بس حسيت / أني فاقد ..
........................{كل شي}
***

ريم قبل ما تقول لها تنتبه على وليد اللي جاي صوبهم كانت صادمه فيه:آآآآآآآىىه
حط ايده ورى ظهرها ورجعها ناحيته بسرعه ماكانت تحتاج أحد يقولها انه وليد نزلت راسها بسرعه ولفت لجهة ريم اللي ماشيه لعندهم
ريم:لو سمحت روميو ناسي نفسك؟بعد عن البنت
وليد ماكان يحتاج أحد يعصبه من بعد مكالمة نايف وتهرب فجر منه:أنتي روحي من قدامي مو ناقصني أنتي؟ طالع بفجر اللي منزله وجهها ماتبيه يشوفها و بداخلها لييييه طلعت لييه؟
ريم:أقولك هد البنت ولا تنسى أنت وين مو شايف الناس؟
وليد:قلت لك روحي من قدامي
ريم ظلت تطالع بفجر فتره يمكن يقنعها ع الاقل تروح المستشفى هو ما راح يسوي لها شي:أممم زين خل بالك على فجري مشت وسط نظرات فجر اللي مصدومه
كان لسى محاوط خصرها وبحده:طالعي فيني
نزلت وجها من جديد وليد بصوت عالي وحاد:فجررر طالعي فيني
رفعت وجها بسرعه له وهي ترمش بخوف من صوته العالي رجعت تطالع يمكن تكون ريم قريبه
كان مصدوم مد يده اللي ترجف وسحب لثمتها غمض عيونه وبقهر:من سوى فيك كذا؟
فجر وهي تبعده عنها رجع قربها كان مغمض عيونه يبي يمسح صورة وجهها من عينه مو متخيل يشوفها كذا هذي فجره ملاكه وشلون يشوهونها بالطريقه هذي بعدت بس مسك يدها بقوه وفتح عيونه على صرختها
فجر بألم:وليد تعورني
وليد:وشنو هذا بعد
فجر:خل أروح
وليد:لا مو رايحه مكان
فجر:وليييييييييد
وليد:بس خلاص لا تصرخي
سكتت وهي تطالع فيه سحبت يدها من يده
وليد:خل أشوف يدك
هزت راسها بخوف
وليد بحنان:تخافي من وليد؟ تظني أعورك يا فجر
شاف شلون أمتلت عيونها دمع
وليد:تعالي معاي
فجر ببكاء:وين؟
وليد:لو علي أحطك بقلبي و أخبيك عن هالدنيا و اللي فيها
فجر بتعب:خلاص رووح
وليد:أروح؟تظني أني بعد اللي شفته راح أطاوعك و أتركك؟
فجر بشك:شلون؟
وليد أشر لسواقه يقرب السياره:بعدين تعرفي
فجر وهي تشوفه يفتح الباب:"وليد ما أبي أروح معاك
سحبها بسرعه ودخلها معاه:أتوقع تعديتي مرحلة أنك تقرري شي بحياتك
فجر :مالي حيل أخذ و أعطي خل أنزل
وليد:خالك؟
فجر ظلت تطالع بيدها اللي مغطيها الشاش و بطفوله وهي تمد يدها لوليد:حرقني بالنار أنا ما قلت شي له
غلط هزت كتفها وهي تبكي ما أهتم فيني و أنا أقله انو يعورني و أترجاه يرحمني ما حس انو يعورني و ألا كان مبسوط و أنا أتعذب يا وليد؟
ما كان يكسر خاطره غير طفولتها و كأنها ما كبرت هالبنت سحبها لحضنه وهي أنفجرت تبكي من غير شعور ضمته حييل خايفه تخسره شهقت وهي تقول بداخلها أكييد راح أخسرك أكييييييد ليه حبيتك ليه من متى حظي كان وفي معاي من متى؟
زاد بضمته لها:ليه ما قلتي لي لييه قلتي أنك تعبانه بس ليه ما قلتي لي انو سوا فيك كذا ليه؟
نزلت وجهها وهي تمسح دموعها
ضم وجها بيديه :ليه يا فجر؟تتوقعي أسمح حق أحد يأذيك
فجر:تحبني ؟
أبتسم بقهر:لسى تسألي أحبك؟فجر أنتي لو تعرفي أني كنت أتجنن عليك و أنا أسمع صوتك يخنقه التعب
ولا أقدر أوصلك ما كأن سألتي هالسؤال؟
فجر برجاء:قولها
وليد وهو يبوس يدها :أحبك
فجر :و أنا أحبك بس أحبك لانك وليد وليد وبس سندت راسها على كتفه و غمضت عيونها
ما فهم وش قصدها بس سكت وظل يطالعها كان في رضه كبيره تحت عينها اليمين وخضار تحت شفايفها مسك يدها بخفه وهو يسب ويلعن بخالها بداخله طلب من سواقه يوقف عند أقرب مستشفى بعد فتره
وقفت سيارته قرب يده من خدها و بهدوء:فجر فجر
فتحت عيونها بتعب بعدت عنه و عدلت حجابها كل اللي جاء ببالها أنه وصلها لعند بيتها
وليد:يلا نزلي حياتي فتح الباب ومشى لعندها وفتح الباب لها نزلت ورفعت عينها للمكان ورجعت تطالع فيه
وليد:لازم أتطمن عليك بس وقف مصدوم وهي تغطي أذنها كان صراخ الممرضات ينعاد عليها صوت بكاها تهديد زوجة خالها لها انها ترميه بالمستشفى عذابها ألمها
وليد بخوف:فجري وش فيك؟
فجر:ما أبي رجعني عند ريم ما أبي
وليد:بس
فجر بصراخ:ما أبيييي
وليد:مو بكيفك أنتي مو شايفه حالتك
فجر:مو شغلك وقبل ما يسحب يدها دخلت السياره كانت ترجف وتمسح دموعها ركب وراها بسرعه
وليد:فجر أنتي خايفه
فجر وهي تبكي:ما أبي أرووح ما أبي
وليد بحنان:زين يا روح وقلب وليد أنتي تعالي بحضني و ما يصير الا اللي تبين سحبها لحضنه وهو يفكر بحالها يحسها لغز مو قادر يحله أو يفهمه فجر فيها شي غريب خوفها و خالها مو معقول ليه سوا فيها كذا؟ و معقوله عمها ما فكر يسأل عنها و يشوف وش صاير عليها يالله يا فجر وربي ما قدرت أفهم حياتك
ما قدرت كانت مخبيه راسها بحضنه و تبكي كل ما جت تبعد عنه تحس أنها أخر مره تشوفه و ترجع تضمه بقووه

***********************************

شف [ غيابك ] وش يسوي بالدقايق والمكان ...؟.......
.......
......شفني اليا ضقت والا ( اشتقت ) وش ايصير بي ,!
اتلفت ما احس بشي ... من ... / قلّ الامان ‘.......
................ وكل ماقلت اني ابغى شي مـدري [ وش ابي ] !

***

رشا:بس يا مدى وش هالبكاء؟
مدى ببكاء:متضايقه
رشا:تعوذي من الشيطان و قومي غسلي وجهك و روقي خل نخلص أنتي شكلك ناسيه ان اليوم زواجك
مدى وهي تمسح دموعها:أي زواج
رشا:خلاص يا مدى أنتي بديتي شي تحمليه اليوم بتطلعي من هنا و بتقدري توصلي لفجر أحسن من هالدموع
مدى:خايفه يا رشا ما أدري وش ينتظرني بكره؟
رشا:كل خير يلا عاد مسحي هالدموع و أبتسمي
مدى وهي تغتصب الضحكه:مسحتها وضحكت
رشا:يلا قومي لبسي بنروح القاعه و بعدين راح تجي المزينه هناك
مدى:وليه متحمسه
رشا:لحاجتين صراحه أبي اشوف فستانك اللي ما أخترتيه و بعد أبي أغيض عاليووه
مدى:ههههههه مو وقتك ترى
رشا:لا وقتي و قبل تكمل كلامها دق جوالها و كان مشاري
مدى:ردي
رشا:مشاري
مدى:يكون ما أعرف أنا بأخذ شور سريع ع بال ما تخلصي
ردت على أخر دقه له:هلا رشا
رشا:هلا
مشاري:امممممممم فاتني شي
رشا ببرود:وش هو؟
مشاري:ما شفت لبسك؟
رشا:أي لبس؟
مشاري:اللي بتلبسيه اليوم
رشا:لا تقول بس داق على شان كذا
مشاري:اييه انا راح أمرك و
رشا:و ايه؟منو قالك انك حتى لو جيت اللحين بطلع معاك
مشاري:تو الساعه 12 الظهر لا تقولي خاطرك تجلسي للفجر مع مدى؟
رشا:اييه
مشاري:انتي قلت لي انك راح تجلس شوي عندها و تعملي ميك اب و من بعدها انا اوصلك للقاعه
رشا:غيرت كلامي؟
مشاري:راح أمشي على كلامك معاي و أنتظرك
رشا:اممم طيب ابي اقفل اللحين مع السلامه رمت الجوال بتأفف قال ايه يشوف لبسي أنا ناقصه تحكمك احب اللون هذا و أكره هذا
لف على محمد اللي يسوق:وش فيك؟
مشاري:انسانه استفزازيه بقوه
محمد:لسى على حالكم
مشاري:لا والله كل يوم أخس من اللي قبله ما أدري وش تبي توصله؟
محمد وهو يوقف السياره:تعرف شايل هم ومواجهتها مع أختي
مشاري:دامها مصاحبه زوجتي شيل هم نفسك و بس أنزل خل تحلق و تكشخ ورانا حوسه
محمد:ههههههههه لا في فرق أنت تستاهل تحمل نتيجة تصرفاتك معها
مشاري وهو يدق لرشا اللي قفلت جوالها:أبي راعي أنك اليوم معرس و أتقبل منك كل شي قدامي أشوف
***

وتمر فِـ بآلي !
توقد مصآبيح الحنين بـصدريالخـآلي ,
وأشتـآق لك وأشتآق . .
وأغص ف دمعة وله لامر طـآري فراق .
يّ سيدي ,
راحو كثير .. إلا أنت :
واقف ع بـآلي!


***

شجون اللي تطالع بالجوري بشك:ليه تبينا نطلع؟
الجوري:كيفي فستاني و أبي أصممه على راحتي و بعدين ما أبي تعليقات جانبيه
شجون:راح أجلس أنا و ماما بس بدون تعليقات
الجوري:لا ما أبي أحد
أم حمد:و ليه لا
الجوري وهي تأخذ جوالها:أجل خليكم معها ما أعطل نفسي عشانكم
أم حمد:خلاص تعالي أنتي تبيها من الله يلا شموخ نشوف أخرتها معها
شجون:جوري لا تسوين لنا سوالف مالها داعي
طلعوا و تركوها مع المصممه اللي بتصمم لها الفستان:ايه أنسه جوري شوبدك نعمل
الجوري:امممم اللي أبي أطلبه منك يكون بيني و بينك ما أبي تعلمي ماما أو غيرها عن شي
:ولو خيتو جربيني بعدين أحكي
الجوري :حلو مدت لها ورقه معها:أبيك تسوي اللي بالورقه بالضبط
:بس أنسه
الجوري:بدينا هاتي وفي غيرك
:لا لا متل ما بدك فيني أخد المقاسات ؟
الجوري :طبعا
عيسى وهو يبوس يده امه و راسه:الله لا يحرمني منك
أم سعود:فديتك يمه لدرجه هذي فرحان
عيسى وهو يطالع بالجناح الخاص فيهم بأعجاب:الا راح أطير فرح يمه ما يصير نقدمه بعد اسبوع
أم سعود:الحمدالله و الشكر اعقل يمه وش فيك أستخفيت
عيسى:طيب حقي أشوفها
أم سعود:انا مالي شغل هذا شرطها هي و ابوك راضي فيه
عيسى بقهر:و أبوي شكو يوافق ساعات أقول هو يتزوج مو انا
أم سعود وهي تضربه بخفه:بطل هالحركات بكره تأخذ جوري اللي كلها ثقل و سنع
سعود بأستهبال:حلوه؟
أم سعود:بأسم الله أنت متى جيت؟
سعود:من شوي الا ما قلتي أحلى من شجون؟
عيسى ببرود:بس أرتاح قال ايه قال أحلى هو في وجه مقارنه ولف على أمه :لا تجاوبينهم عشان ما أزعل عليك
أم سعود:مالت عليكم أثنينكم أروح أخلص شغلي أبرك لي منكم
لف سعود على عيسى ورمى المفتاح عليه:تفضل يالغالي
عيسى:شنو هذا؟
سعود:هديتك أنت و جوري أبي أكون أول واحد قصدي سموره تبي تكون اول وحده تهدي عمها
عيسى وهو ينط ع الشباك:وااااااااااااااااا� �ااااااااااو سعود هذي لي
كان مهديهbmw 2011 لون برونزاج
سعود :اييه لك عجبتك
عيسى وهو يبوس راسه:ما خلا منك يالغالي
سعود:وش صاير سعود ذوق و ذرابه
عيسى:دام في هدايا كذا ليه ما نكون ذوق
سعود:زين انا بطلع عند شجون و اذا نقصك شي قول لي
عيسى:تسلم هي هنا أم سمر؟
سعود:لا عند أهلها ليه
عيسى:لا بس مشتاق لسمر
سعود:بنكون هنا الليله بتشوفها
عيسى:ان شاء الله طلع ودق على جوال الجوري اللي صار لها كم يوم مقفلته وبعدين يعني أبي أسمع صوتها وحشني حييل !!
*********************************************

حآولتَ أقدرْ ظروفكَ يَ بعد عمممريَ
حآولت .. وَ الشوقْ عيآ لا يقدرهآ
فيَ كل لحظة غيآب ../ يضيق بي صدري
وَ البسمه ليآ حيّت ، يرجع يخدرهآ ..!

***

حاتم:يلا أروى حتنامي
أروى:بيبي فيني نوووم بس أصحى راح أسمع سوالفك زين
حاتم:لا مو زين انا ما أكلمك الا صاحيه من النوم والا بتنامي
أروى:من الصبح صاحيه
حاتم:ليه ؟
أروى وهي تعدل جلستها وتعرف ان مافي أمل يقفل:رحت لريم
حاتم:والله أخيرا أقتنعتي تروحي
أروى:مقتنعه بس كنت خايفه من ردة فعلها
حاتم:طيب وش صار معاك؟
أروى:اممم كانت بارده شوي معاي بس تقبلت عذري
حاتم:أرتحتي دحين؟
أروى:لا لانو هي أحسه متضايقه و ما حكت كل شي بداخلها تعرف انو انخطبت
حاتم:ههه من فين أعرف
أروى:حاتم كلمه و تنقال لا تمسك علي
حاتم:طيب يا ستي دي حاجه تفرح ما تزعل
أروى:يارب تفرحها الا شنو تغديت
حاتم:والله فطرت ولحد دحين الحمدالله مو جوعان الا الاغراض اللي جبتي أكل فيها تفتكريها؟
أروى:ايه
حاتم:خلاص ما تبغوها
أروى:ههههههههههه عادي فداك يا عمري
حاتم:يا قلبي أنتي و عمري قد ايه أحبك
أروى:قد ايه؟
حاتم:اممم ما راح تعرفي قد ايه يا أروى بس بجد بجد حبيتك حبيت كل حاجه فيك دلعك طعامتك حياتك كسلك الا انو ما تعرفي تطبخي
أروى:هههههههههههههههه مو قضيه حاتم
حاتم بجديه:شوفي أتقبل فكرة انو أساعدك أجيب مره مرتين تلات من برا بس انو ما تعرفي قويه حبتين
أروى بدلع:اممم ما أحب بعدين عادي جيب خدامه
حاتم:لا والله انا مع حبيبتي وهي معنا وش موضعها
أروى بصدمه:انت من النوع اللي ما تحب الخدمات
حاتم:هههههههههههههههههه وايش بك خفتي كانها مصيبه يا أروى مو مسألة أحب أو أكره مسألة أنو عندي قناعه أنو أول ما أتزوج أحب الجو لي أنا و حبيبتي نبني حياتنا مع بعض نكون قراب من بعض لو هي تحبني جد حأتحب تعمل كل حاجه لي حأتحب تأكلني من يدها ترتب لي ملابسي أنا ما أعرف ليه الوحده تقول لو تبغى روحي تفداك و ادا طلب منها حاجه زي دي لا و ما أعرف ايه طيب حبي اللي تعملي لي والله ما ينشاف تعب
أروى بخجل:خلاص فهمت بس
حاتم:بس ايه؟
أروى:ما أعرف
حاتم:تعلمي أمك الله يخليها لك مو كل يوم تطبخ لكم وهي تطبخ تعلمي منها حبيبي
أروى:حاتم عشانك أعمل كل شي و أتعلم أي حاجه بس لا يجي يوم تتغير انا حبيتك كذا
حاتم:وحبيبك ما يتغير عليك يا عمري أنتي بس أنتي تغيري عشانه في أشياء كتير فيك
أروى بعصبيه:مو عاجبتك يعني
حاتم:هدي يا بنت الناس مو أنها مو عاجبتني مو حلوه عشانك أنتي بالاصل يعني بنت متلك ليه وقتها يروح كله بالنوم ؟عندك مليون خيار مو عاجبك تدخلي بمجتمعك طيب ليه ما تروحي دورات تفيدي نفسك منها و ما تضيعي وقت وبعدين ليه أمك المسكينه طول الوقت تشتغل و أنتي بغرفتك أروى زي زمان و أنتي صغيره مو محتاجه انها تكون جنبك تسمعك و تلعب معاك هي كبرت دحين و محتاجتك معها انا باليوم اتقطع مليون مره نفسي ارمي نفسي بحضنها اسولف معها أقولها لبيه أمريني يالغاليه و أنتي عندك ومو مهتمه ليه؟و أخوانك ليه ما تكسبيهم بدل ما أنتي ما خده موقف منهم كلامي فيه شي غلط
أروى بخجل:لا مافيه بالعكس
حاتم:يعني بكره أنتظر منك شي حلو
أروى:انت قول ايش أسوي
حاتم:ههههههه لا يا عمر حاتم أنتي أنا بكره أكلمك و أشوف كيف مشيتي يومك و تصرفتي ودحين حأقفل لان الوالده معاي خط تاني مع السلامه
أروى:مع السلامه ضمت الجوال لصدرها وهي تفكر فيه ما توقعت ان بحياتها بيكون انسان يشابه حاتم تحبه تحب صراحته معها تحس انها جالسه تتغير عشانه و انه جالس يشيل الستار عن أشياء حلوه بحياتها كانت متجاهلتها و ما تحب أحد يحكي لها عنها او ينتقدها بس منه هو غير !!

*************************************************


تعآل وٍجددأفرٍآحي وٍرجع بسمة سنيني
دخيل اللهً رجعني : لـ أوٍل ضحكهً في عمرٍي َ ..!
***

كانت جالسه بالبيت لوحدها وكل تفكيرها بوليد وش بيسوي يعني شنو يخطبني؟امس تفرحني هالكلمه منه بس اليوم لا يعني هو بيعرف من أكون تذكرت نقاشها معه و انه ينسى الموضوع هالفتره و كيف قلب الدنيا عليها من قالتها دق الباب و تأففت وهي تطالع وقت صلاة المغرب يعني مو ماما فاطمه اوووف
فجر:مين؟
:انا الدكتوره ليلى
فجر بأستغراب:مين؟
:انا الدكتوره ليلى
فتحت الباب بتردد:نعم
ليلى وهي تدخل:مساء الخيير معليش برا شووب كتير أنا بعتني الاستاز وليد لحتى أتطمن عليك أنتي فجر مو هيك؟
فجر بهدوء:اييه
ليلى:فيني ابلش و أخلص شغلي ع السريع
فجر:اييه تعالي معاي دخلتها الغرفه حقتها وجلست مقابلتها
ليلى:بدي اشوف أيدك الاستاز كتير محرص عليها
مدت يدها بملل لها:هو وين؟
ليلى:الاستاز وليد؟مو معنا هو بعت لي سواق بس حكااني و فهمني كل شي أنت خطيبته مو هيك؟
فجر:ها
ليلى:هو بيحكي هيك بس كتيييير حلو اختياره
فجر:مشكوره كملت شغلها وهي متضايقه من صراخ فجر ودلعها
ليلى وهي تشيل أغراضها:بدي اخبرك شغله أنتي كتير بتدلعي و بتخافي بدي اجرة سنه على شغلي معاك
فجر بزعل:مو مجبره تجي
ليلى:مع السلامه
قفلت الباب وراها وتسندت عليه وجلست تفكر بحياتها مع وليد وش اسوي هي كم مره مر ذكر ابوه بس ما غاب عنها حقده من هالطاري وهو مثله مثل هالناس فاهم ان بابا هو اللي قتل حسبي الله عليك حسبي الله عليك يا عمي انتبهت لصوت جوالها واللي أكيد وليد مشت بسرعه للغرفه وردت عليه:هلا
وليد:ههههههههه هلا بدلوعتي
فجر بخجل:ما حبيتها ترى و بعدين مافيني شي ليه أرسلتها
وليد:مافيك شي؟جلد يدك راح و مافيك شي؟وبعدين وش فيها ليلى؟دكتوره شاطره وذوق وحلوه
فجر:من قال وكملت بنرفزه:لا شاطره ولا حاجه و بعدين مو ذوق و لا حلوه
وليد وهو يتسند على كرسي مكتبه و مكمل برواق:ليلى مو حلوه
فجر بتعصيبه:ايه مو حلوه وليد لا تقول انو حلوه
وليد:ههههههههههههههه يا عمر وليد أنتي يبه مو حلوه بس تقول حييييييل تعبتيها
فجر:تبالغ
وليد:زين مو تنسي تسوي اللي قالت لك عليه
فجر:لا مو ناسيته بس
وليد:بس شنو؟
فجر:حييييل أحرجني تصرفك
وليد وهو يتنهد:و أنتي حيييييييييل وقفتي قلبي اليوم من الخوف عليك حتى و أنتي بحضني كنت خايفه عليك فجر لي طلب ممكن
فجر:أكيييد
وليد:لو أموت لا تطري ببالك انو نفترق
فجر:بس حياتي صعبه أخاف تقرب مني أكثر و تكرهني يا وليد
وليد بزعل:فجر وش فيك اليوم علي.؟مو كافي اللي سمعته منك اليوم ماراح اتركك افهميها مثل ما تبين واذا لا براحتك بس مو تاركك فهمتي
فجر بأحباط:طيب
وليد بنفس الزعل:ما تنامي لحد ما تتعشي و تاخذي علاجك وخليك عند فاطمه مو تعندي و تطلعي
فجر:ان شاء الله
وليد بضيق:يلا مع السلامه
فجر:لا
وليد:بخاطرك شي ماقلتيه اليوم لي؟
فجر:اييه
وليد بتنهد:يلا قولي أسمعك
فجر:أحبببببببببببك
وليد:هاا
فجر وهي تحاول ما تبين بكيها:أحبك
وليد:يا دنيتي انتي الله العالم بحبك بقلبي وش هو؟
فجر:امم زين راح أخليك تكمل شغلك و أنا أرتاح شوي
وليد:طيب حبيبي بس كل شوي شنو تسوي؟
فجر:من عيوني راح اطمنك علي أنتبه لنفسك مع السلامه
سحبت بوكها وفتحت على صورة مدى و أبتسمت نفسي أشوفك اللحين يا مدى و أشوف وش تغير فيك؟


***




يَـآكِثَر مَآرِحَتْ أتَحَرىْ أشَيَآءْ نَكَهَتَهآ قِضَتْ
. . . . وأحَآوَلْ أخَلقْ لٍـآلحَنيَنْ أجَسَآدْ , وَأعَمَآرْ , وَشُعُوَرْ ..



أحَيآنْ أحَسْ إنْ آلِلَيآلِيْ لًـ إنِفَقدْ غَآلِيْ قَضَتْ
. . . . . وأحَيآنْ مَآوَدِيْ أحَسْبٍـ شَيْ يَمَلآنِيْ كُسُوَرْ

***

رشا:واااااااااااااااااو عن جد واااااااااااااااااااااااا اااااو
مدى بأرتباك:حلو؟
رشا:الله يحفظك و يحميك من العين تعالي أقرا عليك
مدى:هههه تعالي خاله رشا أقري علي
كان فستانها بلون الوردي الفاتح مفصل جسمها مفتوح لنص الظهر وتزينه بنص الظهر ورده من الكريستال باللون الوردي وذيل طويل من وراها رفعت عينها وطالعت بشكلها بالمرايه بمكياجها بالوان الوردي وشفايفها اللي زينتها بلون فوشي صارخ كان شكلها فتنه و يسحر
رشا:هههههههه شكلك انتهيتي عند شكلك
مدى:وين عاليوه؟
رشا:برا اللحين تجيك ليه مستعجله
مدى:مو ملاحظه انك ماجبتي طاري مشاري من وقت ما كلمتيه
رشا:اييه لاني قلت له انو راح انشغل
مدى:ما أعرف ما أتوقع يعجبه شكلك
رشا :مو مهم كانت مقصره شعرها اللي طال شوي الايام الي راحت وعاملته سبايكي ولابسه فستان اسود جلد لنص الفخذ مع كعب عالي وظل اسود وروج أحمر تعرف انه ما راح يعجبه شكلها بس مو فارقه معها
مدى:في ناس كثير برا
رشا:تقدري تقولي ايه بس عادي
مدى:ما أدري مرتبكه شوي
رشا:لا يا حياتي لا ترتبكي ولا شي بالعكس عيشي الجو
مدى:مدري أحسك مو طبيعيه اليوم شنو أعيش الجو
رشا:ههههههههههه
دخلت أم محمد وهي تسمي على مدى و تذكر الله:الله يحفظك من العين
مدى بخجل:مشكوره يا خاله
أم محمد:يمه رشا محمد اللحين بيدخل
رشا:اممم يعني اطلع
مدى بضحكه:لا خليك تكفيين
رشا:لا يا عمري أجيك بالفندق هنا احراااج
أم محمد اللي خافت من كلام رشا:وشلون تجينها بالفندق
رشا بخجل:ههه لا يا خاله أمزح عن أذنكم
طلعت وقابلت عاليه بطريقه رشا بكذب:زين لقيتك
عاليه:خير
رشا:سلامتك بس أمك وصتني أدور لك تقول مدري مين بيجي اللحين ولازم تكوني معها
عاليه:يعني هي بالاستقبال؟
رشا:لا هي قالت بتصلي و تلحقك يلا انا طالعه القاعه
عاليه:يلا راح أجي معاك أشوف منو جاي
أبتسمت على جنب أعرف نوياك عاليوه تبين تنكدين على مدى بس أحلمي
عند مدى اللي كانت مرتبكه حدها دخلت المصوره وبدات تصورها وهي تفكيرها كله عند محمد اللي داخل بعد شوي أبتسمت للمصوره بأرتباك وهي تسمع مدحها و أعجابها بس جمدت وهي تسمع صوت محمد يسلم على امه و خالاته و عماته أشرت للمصوره توقف وجلست كانت تحس بأرتباك فضييع وخوف
أخذت نفس عميق و حاولت تهدي نفسها شوي
حست بخطواته تقرب منها حاولت ترفع راسها بس ماقدرت كانت تسمع اصوات و تبريكات وضحك بس شوي شوي بدات تختفي هالاصوات بلعت ريقها اكثر من مره وهي تحس بشفايفه على جبينها و بهمس:مبروك يا مدى
غمضت عيونها وخذت نفس عميق
محمد بهدوء:مدى هاتي يدك
مدت يدها اللي ترجف له
وقفها ورفع راسها ظل فتره يناظرها وبعدين قرب منها وبدا يقرا عليها
مدى بأستغراب:وش فيه؟
محمد بأبتسامه:خايف عليك من عيون هالناس ظل يتأملها وهو يسمي عليها كان شكلها يسحره مو قادر ينزل عيونه من عليها دخلت المصوره و كملت تصوير لهم
وبعدها طلعت جلس جنبها وهي تحس الاكسجين بيختفي من جوها رفعت عينها لعاليه اللي داخله معصبه
محمد بهدوء:وش فيك؟شوي شوي
عاليه بقهر وهي تطالع بمدى:خير أنسه مدى أصغر عيالك أنا ترسلي صديقتك التافه تصرفني تراك ناسيه انو أخوي والا اللي مثلك ما يعرف شنو معنى اخوه اللي مثلك
محمد:عااااااااااااليييييي� �ييييييييه وش فيك؟ما أحد قال لا تدخلين
عاليه:لا تصرخ علي عشان المريضه اللي جنبك بدينا يا أنسه مدى بحركات التخلف و المرض حقتك أنا ما ألومك نفسيه و أرحمك مو هين عليك أبوك يقتل أمك قدامك بس لا تفكري تدخلي بيننا و تفرقي وحركاتك هذي مو علي تقولي مدري فين روحي و الا تعالي
لو كانت النظرات تقتل كانت قتلت عاليه نظرات مدى من شدة غيضها كانت غارسه أظافيرها بيد محمد ومو حاسه على نفسه و ببرود:ما أتوقع عمرك سنه أو سنتين ينضحك عليك كل ما أحد قالك شي عملتيه
مفروض يكون في شوية عقل يفكر بالرغم انو واثقه ان ماكو
عاليه:مدى
محمد:خلاص يا عاليه أنتظرك تحترمين وجودي تقدرين مافي أمل
عاليه:بس
محمد:طلعي برا لو سمحتي كان لهجته و أسلوبه حاد معها ما تمنى يكون اول موقف يجمعه مع مدى بهالتوتر
عاليه:طيب مثل ما تبي طلعت وقفلت الباب بقووه
لف على مدى اللي كانت ملامحها مقلوبه نظراتها كانت قاسيه و ماقدر يفسرها
:مدى
رفعت راسها له ولسى نفس النظرات
طالع بيده مكان اظافرها:يدي حست بالاحرااااااااااج من تصرفها وبعدت يدها بسرعه و بخوف:تعورك؟
محمد:اممم شوي
سحبت مناديل من ع الطاوله ومسحت الدم:انا آسفه ما حسيت بنفسي
محمد وهو يطبع بوسه على خدها:فداااك
دخلت امه عشان زفة مدى ع الحريم كانت متفقه هي و محمد انها تطلع لوحدها ع الكوشه
حاولت تهدي نفسها و تتناسى كلام عاليه وبرود محمد يعني عاجبه حكي اخته ساكت بعد ما انتهت يقول برا ياربي لا يكون مثلها و نفس طبيعتها و ربي بيكون عذاب كذا اغتصبت الابتسامه من شافت رشا
و كملت طريقها بثقه مصطنعه جلست على الكوشه وظلت تطالع اللي حولها ما تعرف الا القليل بنات االدار ومشرفاته
قربت منها رشا:وربي طالعه ملاك يا مدى
مدى بقهر:عاليوه التبن قهرتني؟
رشا:وش سوت
مدى:لو تكلمت راح أبكي ابكي
رشا:خلاص مدى ولا يهمك ما اطلعها من هنا الا ودمها يغلي
مدى بتنهيده: لا خليها مو مهم مو مهم


****************************************
بيني و بيـن امنياتـي و ارتياحـي ظـلام
لو تشرق الشمس فيني شفـت المستحيـل

الصبح موَّت عصافير الشجر .. و الحمـام
طار وْ ترك لي على اسياج الدرايش هديـل

والليل صبّ التعب بيـن اللحـم و العظـام
شرَّه نفضني وانـا جسمـي ابليَّـا نحيـل

وشلون أبغفى..! و انا اللي كل ما رحت أنام
ايْطيح بي حلم ٍ أعظم مـن مطيـح النخيـل

***
كانت جالسه ببيت الشعر بعيد عنهم تحس الجو صاير يخنق كل كلامهم عن عيسى التجهيز الزواج
ملت هالسيره ملت وهي تشوف الفرح بعيونهم ليه مو فاهمينها ما تبيه غمضت عيونها وهي تفكر بعيسى اول مره شافته مواقفهم مافي شي يقربهم من بعض مافي وجه شبه بينهم وشلون تعيش معاه كلها اسبوع يا الجوري و تصيري عنده ما أعرف شنو لاقي أبوي فيهم ياربي أفرجها من عندك أنا وعيسى لا
كان جاي بحجة سمر وشوفتها و ما صدق انه برا يوم حكت سمر له
دخل بهدوء وجلس يتأملها كانت لابسه بنطلون اسكيني اسود وبلوزه حمراء شاف شلون معبسه ملامحها و كانها تفكر بشي مضايقها ضحك بداخله اكيد انا قرب وجلس جنبها حست بحركها جنبها وفتحت عيونها بسرعه وقبل ما تصرخ غطاء بيده على فمها
عيسى برواق:اششش بلاش أزعاج
الجوري وهي تحاول تبعد يده
عيسى:انا راح أبعد بس خل تصيحي
بعد يده وجلس يتأمل جسمها بجراه
الجوري بعصبيه:أنت شلون دخلت هنا
عيسى:عادي من الباب و بعدين أنتي ما اخذه راحتك مره
الجوري:بيتي ويلا قوم أطلع برا
عيسى:يووه أنتي ليه مره وقحه مافي أسلوب كلها أسبوع و بتكوني ببيتي و زوجتي تعلمي وشلون تتعاملي معاي
الجوري وهي تقوم:حدك سخيف
سحبها من جديد وجلسها:ليه تقومي قلت لك قومي
الجوري بصراخ:عيسسسسسسسسسى اكرهههههههههههك
عيسى:ههههههههههههههههه وقرب منها لحد ماصار لاصق فيها :ليه جاسر بشنو أحسن مني؟ما أعجبتك يعني ذوق ومستوى وشياكه و بخبث وهو يغمز:وبعد أعجبك باشياء ثانيه و راح اغطي عليه
جوري وهي تدفه:وققققققققح بس شنو يطلع من واحد مثلك و مثل تربيتك
سحبها مع شعرها:لا تكبري حكي معاي أكسر لك راسك ومنو يحكي عن التربيه جوري؟
الجوري:اييه جوري اللي حفيييييت عشان تاخذها اللي تمووت ولا تبعد عنها اللي أنت ميت بس عشان تكون بقربها
عيسى وهو يشد شعرها:راسك هذا راح اكسره
الجوري وهي تكمل قهرها له:الا قلي منو بيعطيك راتب بعد زواجنا أبوي و الا حمد والا تاخذه مني
عيسى وهو يشد فكها:انكتتتتتتتتتتمي انا عيسى واللهه و خالقك أندمك على كل شي عملتيه معاي وكل كلمه قلتيها و أعلمك منو تاج راسك
الجوري:هههههههههههه منو يتكلم عن تاج راسي؟عيسى تكذب على روحك انت بس تبي ازيدك مستوى تكسر الخاطر وقربت يدها من خده وغرست أظافرها فيها وسحبتها بسرعه
عيسى من الوجع دفها ومسك خده اللي ينزف
الجوري وهي تهرب بعيد عنه:ههههههههههههههه مو ملاحظ دمك ينزف بس عشاني!
قبل ما يقوم هربت على داخل بسرعه طلعت ركض على غرفتها وقفلت عليها وهي تمسك على صدرها من الخوف
عيسى وهو يطالع بدمه:هيييييييين يالجوري أنتي اللي تفتحي على نفسك باب ما يتسكر
طلع بسرعه لبرا من بعد ما أرسل لها((يا كثر مالي دين عندك يا بنت نايف))
الجوري وهي تقرا سخيف و متخلف روح زيين عليت كبدي بثقالتك

***
بيني و بيـن امنياتـي و ارتياحـي ظـلام
لو تشرق الشمس فيني شفـت المستحيـل

الصبح موَّت عصافير الشجر .. و الحمـام
طار وْ ترك لي على اسياج الدرايش هديـل

والليل صبّ التعب بيـن اللحـم و العظـام
شرَّه نفضني وانـا جسمـي ابليَّـا نحيـل

وشلون أبغفى..! و انا اللي كل ما رحت أنام
ايْطيح بي حلم ٍ أعظم مـن مطيـح النخيـل
***
عند ريم اللي جالسه تطالع بصورة راشد بجوالها ببرود قفلت بسرعه يوم سمعت صوت امها
أم سامي:يلا يمه ريم أم راشد تحت تعبت وهي تنتظر الساعه 10
ريم:هم اللي وصلوا متأخر
أم سامي:زيين يلا تنتظرك هي يمه سمعي خليك هاديه ولا تردي عليها زي عادتك مع الناس اييه وبعد زيدي شوية روج والبسي كعب اعلى بيعطيك طله احلى
ريم بحزن:فرحانه لاني بطلع من عندك؟
أم سامي اللي ظلت مصدومه من كلمتها سحبت نفسها ونزلت على تحت
وقفت قدام المرايه ومسحت دموعها وجددت مكياجها
كانت لابسه فستان أحمر قصير وفاله شعرها اللي يوصل لنهاية ظهرها زينة عيونها الوساع بكحل اسود
زادها حده رشت عليها العطر ونزلت وهي تدعي يارب ما يطلب يشوفني يارب
دخلت على ـأم راشد وسلمت كانت تبي ترفع راسها بس ماقدرت جلست بمكان بعيد عنهم
أم راشد:شلونك يا ريم
ريم بهدوء:الحمدالله
أم راشد:تعالي يمه جنبي
ريم وقتك أنتي مو قادره ارفع راسي تعالي بعد
أم سامي:والله دخلتك يا ام راشد تسوى الدنيا تو ما نور المكان
أم راشد:بوجودك طبعا خليني أدخل بالموضوع و بما أن عروستنا هنا تسمع بنفس الوقت
أم سامي:تفضلي
أم راشد:يعني اذا الله كتب نصيب راشد يبي الملكه هالاسبوع اذا ماعندكم مانع و الزواج يقرر وهو ريم على راحتهم بس هو يبي الملكه بسرعه
ريم:ليه؟
أم راشد:والله هو مستعجل بعدين أعرفي منه انا ماقدرت اقنعه اعرف صعبه وما يمدي لتجهيز
أم سامي:يصير خير أكيد هو وسامي راح يتفقون
أم راشد:الله يكتب اللي فيه خير الا يا ريم ما تدرسي
ريم:لا عندي بس ثانوي
أم راشد:غريبه ما كملتي
ريم:ظروف عن أذنكم طلعت بسرعه و ما انتبهت الا وهي تصدم بسامي
سامي:وش فيك؟
ريم:مافي شي أبي أطلع فوق
سامي:وين راشد يبي يشوفك
ريم:نعــــــــــــم لالا ما ابي
سامي:شنو لا جاي يخطب ويشوفك
ريم:ما أبي
سامي وهو يسحبها للمطبخ:شنو ما أبي؟
ريم:ما أبيه يشوفني مو هو يبي الملكه قريب خلاص
سامي:لا تنرفزيني
ريم ببكاء:تبوني اتزوجه ايه وافقت بس خلاص ليه تضغطون علي أكثر
سامي:ريييييييييم هو ينتظرك لا تخليني اعصب عليك
ريم بعناد:مو رايحه و مو داخله على احد غصب
سامي:ايه غصب
ريم:لا مو غصب و انت مالك شغل
سامي:لك خمس دقائق تطلعي تغيري لبسك و تمشي ع المجلس
ريم:مو بكيفك تبي تروح تجلس معه اجلس
سامي:رييييييييييم خلاص تعبتيني
ريم:ما أبي أشوفه غصب
سامي:بدلي ملابسك ويلا
ريم:مو بدلتها
دخلت أم سامي:وش فيكم
سامي بقهر:الولد يبي يشوفها و حظرتها ما تبي
أم سامي:وشلون ما تبين؟
ريم:ما أأبي
أم سامي:يمه شلون ما تبين لازم يشوفك
لفت وجهها عنهم وهي تمسح دموعها :مو شرط اشوفه
سامي بملل:و بعدين؟
ريم وهي تمشي قدامه:زين زين جت على هالشي يعني
سامي بقهر:بتطلع كذا
أم سامي:تطلع زي ما تبي المهم خلصونا فشلتونا من الناس
*********************************
تضيق وضيِقتْكبين [ المحاني ]
واحس بها واحن لك / و اعاني !

انا مـ اقسى ولو جرحكبـ / قلبيكبير ولو عظيم الحزن .. جاني !

واعرفْ انك تعرْف اني / احبكولو صنّفتك بطبعك .. ( اناني )

اغيب وغيبتي .. مهما / تطوّلاحفْظ الود لو [ يقسى زماني ]

بـ اطوّفها بـ شرط انك توافق !
ماتجرحني بعدَها ( جرح ثاني )
***

مشى وراها و اشر لها ع المجلس اللي جالس فيه راشد:هنا راشد
ريم :شنو ادخل لوحدي
سامي:مو تاركك لوحدك دخل معها وسلم
راشد اللي بصعوبه وقف وهو يشوفها قدامه:و عليكم السلام
جلست مقابلته وهي منزله وجهها
راشد:وشلونك يا ريم؟
رفعت عيونها المليانه دموع وظلت تطالعه وبعد فتره:طيبه
سامي جلس جنبها و بهمس:مو وقت دموعك
طالعت فيه باحتقار وطلعت
سامي باحراج:ما عليه هي محرجه شوي
راشد:لا عادي شي طبيعي اللي صار لها اذا ما عليك أمر شوف لي طريق بطلع
سامي:وين؟يا راشد خلك ترى حتى متضايق و متملل
راشد:خلاص و لا يهمك
سامي:خل أجيب الشاي و نسولف شوي
راشد:اللي يريحك

لحظه .. قبل ، لآ تـروح و تقتل .. أحلامي ،انآ غلطت بِ [ صمت ] استر على جرحي .. !

رمت نفسها وهي تشهق بكاء ع السرير حست بيد شذى على ظهرها:رييم ليه تبكي أنتي وافقتي عليه
ريم:براااااا ما أبي أشوف أحد برا براا
شذى:ليه تبكي؟ما تبينه؟
ضمت مخدتها وهي تبكي و بداخلها انا ما آبي راشد؟ ليييييييييه سوى فيني كذا ليييييييييييييه

ماطآ آ آ حد معي على خدي ولكن يأحسسس بيضيقة تآ آ آ كل من أضلاعي . . !

قالوا لياضآ آ آقصدرك حآ آ آ ولتغني غنيت . . . . . !

شفت الزمن يرِ رِ رِ قص على ) أوجاعي ( . .

***

على الساعه 1 كانت مدى بسيارة محمد متوجهين للفندق
دخلت الجناح مع محمد اللي كان محترم سكوتها طول الطريق
وجلست على طول
جلس مقابلها محمد:مدى كلام عاليه
مدى:اييه صح بابا متهم بقضية قتل وماما قضية شرف
محمد:مدى انا
مدى:انت زيك زيهم تبي تقول شي؟بالرغم ان اختك عمرها ما قصرت
محمد بأستغراب:أنا؟
مدى:ماله داعي تمثل و
محمد:انا ما أمثل يا مدى و مو محمد اللي يكون مثل غيره أنا أخذتك عن قناعه و قلت لك قبل و مقدر ردة فعلك و مستعد اكون معاك بكل شي بس لا تقلبيني ضدك
مدى بتنهيده:أتكلم بصراحه؟
محمد:ايه
مدى:أنا تزوجتك عشان
محمد:عشات تطلعي من الدار تدوري أختك و تثبتي حقك من عمك صح
مدى بصدمه:وش عرفك؟
محمد:اتكلم مثلك انا محمد ضابط كبير في الامن الجنائي قضية أبوك كانت قبل ادخل البحث الجنائي بس صدفه خلتني أفتح ملف قضية أبوك و اللي في كثير أشياء تعتبر لغز وتقول في حلقه مفقوده بالقضيه
غطت وجهها وهي تبكي كل شي ينعاد عليها امها و أبوها يموتون قدامها تنرمي في الدار و ما تدري عن أختها الكل يعاملها و على أنها نكره واللي السبب عايش و مبسوط بأموالهم وحلالهم
محمد وهو يجلس على ركبته قدامها:عهد علي يا مدى قدامك و قدام الله اني اكشف سر عمك و أثبت لناس الحقيقه واللي له حق بيـأخذه بس لازم تساعدني
مدى وهي تمسح دموعها:كل اللي تبيه أسويه بس أعرف وين أختي و أوصل لنايف و أخذ حقي
محمد:مسحي دموعك وكل اللي تبينه بيصير ارتاحي
مدى:أكييد
محمد:ايه اكييد قرب منها وطبع بوسه على خدها
مدى وهي تبعده و بأرتباك:ممكن ما تقربني لحد ما توفي معاي بكلامك
محمد:مو واثقه فيني
مدى:لا
محمد:هههههههههههههه طيب يا مدى لك كل اللي تبين تقدرين تاخذين راحتك أعتبريني مو موجود أنا راح أنام بالغرفه هذي و أنتي نامي بالغرفه هذي و بكره نتكلم بكل شي
مدى بارتياح:مشكور
محمد:العفو عن أذنك دخل غرفته وهو لسى يتنفس عطرها غصب عنه راح يتحمل بس يوصل للقضيه و ما يخسرها
*************************************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 05:38 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند مشاري و رشا ..~
كان يطالعها وهو مصدوم:شنو هذا
رشا ببرود:شنو؟
مشاري:أنتي كنتي باللبس هذا بالعرس
رشا:اييه
مشاري:وين شعرك؟
رشا:ما تشوفه
مشاري بصرااخ:لا ااااااا اشوف ولد واقف قدامي انتي تعرفي ان اللي تسويه غلط
رشا ببرود:ايه وش بعد
مشاري:رشاااااااااا تكلمي معاي عدل
رشا:ان قلت لا قلتم مو متربيه ان سكت قلتم ردي عدل انا ما اعرف وش يرضيك
مشاري بطوالة بال:رشا حبيبي انتي بنفسك مقتنعه باللي تسويه
رشا لفت بس رجعها تجلس قدامه:رشا اذا بخاطرك شي قولي لي بس مو تتصرفي بالطريقه هذي انتي تبين تعانديني صح؟طيب وبعدين عاجبك شكلك ؟بكره لو جالك بنت تتمني تكون كذا
رشا:مدري
مشاري:عشاني يا رشا تغيري عشان حياتنا الى متى بنظل عايشين كذا عناد وبرود؟وبعدين
رشا:وثقت فيك واقنعت نفسي انك بتكون كل شي لي
مشاري:وش طلع؟؟
رشا:ما أدري تمد يدك علي مافي شي عاجبك انت متكرم علي بالزواج يمكن كنت تبي وحده غيري
انت ما تعرف يعني شنو تعيش وسط ناس متفضلين عليك بكل شي
مشاري:ما نسيتي كلام امي؟
رشا:و لا راح انساه
مشاري وهو يفتح حضنه لها:تعالي
رشا ظلت تناظره ومشت واعطته ظهرها
مشاري:انا أحبك يا رشا أحبك بس يعز علي أشوفك تضيعي كل شي من بين يدك صح نختلف بس مو معناته اني ما ابيك او متفضل عليك
كل اللي سوته انها رجعت ترمي نفسها بحضنه وتبكي تعبت تمثل البرود وهي تحترق من داخلها مو عارفه وش تسوي والا وش بيصير باكر !!
ضمها حيل لحضنه:بس رشونتي عيوني انا والله العظيم احبك احبك
***

آدّريْ بكَ إنكْتَجيْتتَصفحْ آوُرآقيْمَشغوُلْ بآلكْ وشَ إلّي بكَتبهبَعدكْ .."

مآ دآمكْ أصلاً رَضيتْ بِـلحظّةفرآقيْمآ رآحْ تفَرقْ / تفَضلْ كلّهآ عنَدّكْ

***

هذي رابع مره يدق لها و ماترد انصدم وهو يشوف رقمها على شاشة جواله:هلا ريم
ريم:وش تبي داق؟
راشد:ريم وش فيك علي؟
ريم بتعب:داق تسأل هالسؤال
راشد:لا مشتاق لك حييل و بعدين كل هذي الدموع عشان ما تشوفيني
ريم:ليه مستغرب انا أكرهك و قليل علي ابكي منك
راشد:من قلبك؟
ريم:قلبي مات من زمان تعرف من متى من وقت ما موتت طفلنا من وقت ما رحت و تركتني و انا محتاجتك
راشد:و انا رجعت شوفي شلون رافضتني
ريم:لانك تخليت عني
راشد:انا معاك يا ريم معاك
ريم:و ثلاث سنين من عمري
راشد: وعمري قبل عمرك
ريم ببكاء:بس أنا تعذبت
راشد:انا راجع عشانك أبي أعوضك
ريم:تعوضني؟
راشد:رييم ما يهمني تجريحك ما يهمني كلامك اللي يهمني انك ترجع لي و تصيري لي بالحلال
ريم ببكاء:كان مفروض اكون من اول معاك بالحلال
راشد وهو يتنهد:غلطنا يا ريم وبنصلح هالغلط
ريم:لا تدق علي ثاني
راشد بعناد:أجل بكره أسمع صوتك لمن تصحي من النوم
ريم:لاا
راشد:متى تبين الملكه؟
ريم:ما أبيها
راشد بملل:بيعطيك سامي خبر عن كل شي مع السلامه
طرى على بالها فجر ودقت عليها تشوف وش صار معها بس ماردت
رجعت دقت على آروى اللي كان انتظار طالعت بالساعه اللي بتدخل على 3 الفجر غريبه منو تكلم مو مشكله أعرف بكره رمت الجوال ومشت لغرفة شذى فتحت الباب بخفه و أبتسمت وهي تشوفها تكتب بدفترها:صباح الخير
شذى:ريمو حبيبي فكرتك نمتي
ريم:لا ما قدرت مشت وجلست قبالها:شنو تسوي
شذى بخجل:امم ولا حاجه
ريم:لسة تكتب قصائد في سعد؟
شذى:رييم لا تقولي كذا عنه
ريم:ههه زين ناقصك شي لملكتك؟
شذى:اييه
ريم:شنو
شذى:وجودك و فرحتك أبيك تشاركني طول الايام اللي راحت انا أجهز لوحدي و عادي بس ما أبي أفرح لوحدي يا ريم أبيك وياي
ريم :من عيوني يا أغلى أخت بالدنيا يلا نامي و خلي سعد يحل عن تفكيرك شوي
**********************************************

***
كانت تحس بنشاط وتحسن عن قبل لبست وطلعت وهي تطالع بالساعه اللي داخله على 8 مشت بسرعه لراجو وركبت معه دقت على وليد بعد تردد:صباح الخير
وليد:صباح النور ملزمه ع الدوام
فجر:خلاص الحمدالله مافيني شي
وليد:عنيده
فجر:مو عنيده بس مليت من البيت والجلسه و التعب خل اطلع اغير جو أنت شلونك؟
وليد:لا تسألين عن حالي و أنا معاك اللحين عندي اجتماع بس أخلص أكلمك أنتبهي ع نفسك زين
فجر:ان شاء الله و انت بعد مع السلامه تنهدت بقوه وشلون ابعد عنك وشلون؟
***
كيف نخفي حبنآآآ وآلشووق فآآضح !
وفي ملآمحنآآ من آللهفه ملآمح !
***

خلصت لبسها وترددت تطلع بس ملت من الجلسه بروحها وكمان جوعانه
لبست بنطلون اسود وبلوزه حمراء طويله ولمت شعرها على فوق وحطت مكياج خفيف ورشت عطر وطلعت كان يتابع الاخبار و شكله طفشان
مدى بهدوء:صباح الخير
محمد ظل يطالعها:ها هلا صباح النور
جلست بعيد عنه وهي تحس بالاحراج من نظراته
محمد:ليه بعيده تعالي هنا
مدى:لا كذا أحسن
محمد:لا تعالي هنا
قامت وجلست بالقرب منه
محمد وهو يلعب بشعرها:شلونك اليوم؟
مدى :الحمدالله
قرب منها حست ان شفايفه راح تلصق برقبتها أخذ نفس ورجع لف على التي في وهو يقاوم احساسه ناحيتها
مدى بارتباك:راح نجلس هنا.؟
محمد:خاطرك نطلع بمكان؟
مدى وهو أحسن نطلع:اممم جوعانه
محمد:زين قومي لبسي و نفطر برا و نتمشى
مدى بخجل:امم و اشوف رشا؟
محمد وهو يطالع بساعته:اللحين؟
مدى:لا يعني امم اشوفها
محمد:من عيوني
كان صاحي ويطالعها وهي بحضنه ضمها حييل وهو يبوس جبينها تأفف وهو يمرر يده بشعرها ماصدقت يطول يا رشا ترجعيه مثل اول و اخس
مشاري:رشونا رشونا
رشا:امممممم
مشاري:يلا قومي
رشا:امممم شوي
مشاري:يلا بطلي كسل
رشا وهي تبعد عن حضنه:كم الساعه
مشاري:10
رشا:حراااااااام عليك خل انام
مشاري:لا مافيه خلاص انا صحيت
رشا وهي تنومه و تغطيه:لا تصحى ارجع نام يلا تصبح على خير
مشاري:ههههههههههههه
أروى اللي جالسه تحن على ابوها:الله يخليك يا بابا
أبو خالد:طيب نطلع
أروى وهي تبوسه:الله لا يحرمني منك يا احلى ابو في الدنيا
أبو خالد:و لامنك يا دلوعتي
طلعت ركض على غرفتها ودقت عليه بسرعه:يلا يلا رد
حاتم:ايوا ماما
أروى:حبيبي فيني أشوفك اليوم
حاتم:بربك بجد قدرتي يعني
أروى:اييه قدرت
حاتم:مره مشتاقلك
أروى بخجل:و انا بعد
حاتم:ربي ما يحرمني من حبيبي اللي يشتاق لي احبها يا عالم يا هووووه احب البنت دي
أروى:خلالاص
حاتم:طيب طيب بس اشوفك يصير خير
أروى:طيب انا ذحين راح اقفل ابي اتجهز
حاتم:طيب بيننا اتصال
أروى:اوكي
قفلت ودقت لها ريم
أروى:هلا والله بعروستنا
ريم بملل:لا تطفشيني من البدايه
أروى:هههههههه عادي هذا الواقع شفتيه؟سولفتي معاه
ريم:ع أساس ما اعرفوا يوو كنتي راح تنسيني شنو ابي منك
أروى:شنو؟
ريم:امس اتصلت لك غريبه تلفونك انتظار الى ساعه 3
أروى بأرتباك:هاا لا عادي بس شيخه كانت تبي شغله مني
ريم:اييه قلتي لي الا شلونها هي و خالد؟
أروى:اوووه حكاية عشق ههه خالد ما وده يترك شي بالدنيا الا يسويه لها
ريم:هههه والله موب هينه شيخه عرفت لاخوك بس غريبه أنتي وياها تنسجموا
أروى:ههههههههههه حيل تغير وصاير رومانس و هدايا و يسهر ولا عادي كانت تبيني بشغله وبس
ريم اللي ماعجبها كلام أروى:الله يوفقهم انا متملله ابي اطلع السوق تجين وياي.؟
أروى:لا ما ـأقدر لانو بطلع مع أهلي أتمشى
ريم:اوكي بااي

**********************************************

***

كيف يقوى قلبك القاسي على صـدي وهجـري ؟وانت تدري في ليالي عمـري بدونك كئيبـه !

من بعد عينك ترا صار البكا بالليـل يغري والليالي ترتـدي ثوب الالم وتشـق جيبـه !

كل دمعة تنحدر تكتب علـى الخدين ( بـدري )
ايه بدري لا تروح .. القلب دونك ويش ابي به ؟!
***

كلمت فجر و تتطمنت عليها نزلت وهي لابسه عبايتها لفت لصوت خالتها اللي جالسه مع سامي و أمها
أم سعد:مبروك يا ريم
ريم ببرود:يسلموا
أم سعد:أقول يا يا أختي ترى بنتك بتتزوج خلاص حركات الطلعات و الدخله هذي مالها داعي و أنت يا سامي لازم تنتبه على اختك وش تبون الناس يقولون عنا
ريم وهي تلبس نظارتها:أقولك كلي من اللي قدامك و أنتي ساكته أما وقاحه هذي يا ناس عندنا وتعيبين فينا
أم سامي:رييم تكلمي عدل مع خالتك و تعالي بوسي راسها و أعتذري منها
ريم بأحتقار لهم:مع السلامه
سامي:على وين طنشته و كملت طريقها مشى وراها :ريم اكلمك انا؟
ريم:نعم
سامي:وين؟
ريم:أبي أروح السوق
سامي:انتظري اوصلك
ريم بعصبيه:توصلني وين أبي امر وحده من البنات و أطلع معها وش تبي يعني؟
سامي:وليه من امس مو طايقه تتكلمي معاي
ريم:مو طايقتكم كلكم زييييييين ركبت مع سواقها وقفلت الباب بقوه
سامي:اوووف منك دق جواله وكان يوسف:هلا والله
يوسف:مالت عليك عمري معاك زوجني انا طيب
سامي:طيب سلم بالاول
يوسف:لا يالخايس داق اغسل شراعك وش حقه النذاله
سامي:شنو أسوي تكلم مع اخوك
يوسف:أخوي وهو احد يقدر يكلمه يمكن لو تقول أختك لا يمووت
سامي:مو لدرجه هذي و بعدين ما راح تجي
يوسف:لا مو جاي و بعدين حدك اسبوع و ترد خلاص مليت بروحي
سامي:ههههه طيب وهو أتطمن على الوضع هنا و اجي على طول
يوسف:شنو تتطمن صدقني راشد بيسكن عندكم مني لك زوجهم على طول
كمل كلامه مع يوسف و هو يحاول يتناسى ريم و حالها اللي كل ما يقول تعدل يحيره زود
دخلت على أبوها بالمكتب
ابو حمد:تعالي يا بابا
الجوري:أبي أسألك عيسى ما يشتغل لسى يدرس و شلون بنعيش
أبو حمد:أفاا بنت نايف تقول هالحكي أنتي بس تأشري و يجيك اللي تبين
الجوري:يعني بتصرف علينا
أبو حمد:لا يبه عيسى عنده شغل صح يدرس بس له شغل خاص فيه و أبوه يساعده بالشغل اذا احتاج
يبه عيسى مافي منه ليه رافضته
الجوري ببكاء:ما أبيه
أبو حمد:تعالي يبه تعالي بحضني
الجوري:ما أبييه يعني أموت روحي
أبو حمد:بتظلي تعيدي و تزيدي خلاص أنتهينا
رجعت لغرفتها وهي تبكي من قهرها يالله افرجها من عندك ما ابييه دقت لها شجون وردت عليها:هلا
شجون بضيقه:تعالي عندي جوري
الجوري:فيك شي؟
شجون:لا متضايقه شوي تعالي
الجوري:وسعود؟
شجون:لا من امس مو هنا و سمر بتروح مع عمها
الجوري:يعني عيسى بيكون عندك
شجون:بلا غباء وش أبي فيه؟بيأخذها و يروح على بال ما تجين يكون راح هو
الجوري:زين لا تعصبي علي اووف
لبست بسرعه وطلعت عند شجون
مشت لمكتبها تبي تشوف منو منتظرها و بفرح:ريموووو
ريم:ههههههه فرحتي فيني
فجر وهي تسلم عليها:حييل فديتك شنو اخبارك؟
ريم:اممممم بدايه بطئيه للموت
فجر:ريم ليه تقولي كذا؟
ريم ببرود:عادي هذا الواقع أحتمال تكون الحفله هالاسبوع
فجر:بتسوي حفله؟
ريم:لاا راح أخليها مره بسيطه على شنو راح أفرح
فجر:من جدك؟
ريم ببرود:فجر ملين من هالسيره لا تطريها علي
فجر:اللي يريحك بس الحمدالله راشد رجع صح راح كثير من عمركم بس هو بيده يحل كل مشاكلك
ريم بتنهيده:امي حيل مبسوطه
فجر:شي طبيعي لا تفهمي شعورها غلط
ريم:المهم شنو سوا وليد معاك امبارح
فجر بخجل:اممم ولاحاجه
ريم:أحلفي بس؟
فجر:ريم لازم أبعد عنه
ريم:ما راح تقدرين
فجر:بس
ريم:فجر أـنتي بيدك حل كل شي بيدك ما تخسري وليد
فجر:شلون؟
ريم:وليد لازم يعرفك هذا شي الشي الثاني الشريط الاثبات لازم توصلون له
فجر:واذا الشريط مو فيه شنو أسوي كيف أقنعه
ريم:أنتي لازم تكوني صريحه و لازم من اللحين تعلميه لان بعدين ما راح يسامحك
فجر:الله كريم
ريم:زين قومي
فجر:وين؟
ريم:وين الخبر أبي كم شغله و بعدين تعااالي أحكي لك عن جدتي مدت لها العبايه بسرعه:يلا أي وحده م هنا تغطي عليك يلا فجر
فجر:طيب شوي شوي
ريم وهي تاخذ جوال فجر:وين رقم راجو ايه هذا هو انا بنتظرك برا بسرعه لا تتأخري زين
فجر:زين
تعبت وهي تدق على رشا و ماردت باحباط:ماردت
محمد:ههههههه زين لازم تمريها
مدى:اييه
محمد:بس مشاري ما يرد ولاهي
مدى:اوووف
محمد:خلاص نحاول بعدين بس خل نسلم على امي
مدى اووف يعني راح أشوف عاليه:مثل ما تحب
*****************************************

أَببْكِي |
مَنْ يَمد إِيدهَ بعِينيَ ويَاخذْ دمُوعِيَ ؟مِنْ البَارِحْ وهِيَ بِينْ الجفُونْومَا بعَدْ طَاحتْ !

وُ
وِينْ أَهِيـمْوفِيّ ضلُوعِيَ .. رِيح هَمْ .. ونقعْ دِيّمبرِق , ضِيق .. وضِيق , غِيمْوالهَوى أَكبرْ غَريمْ ..
ــــ والنسِيمْومشهدْ منّي . . [ أَلِيـمْ ] !
***


دخلت عند شجون اللي جالسه تنتظرها:مساء الخيرااااات
شجون بملل:هلا جوري
جوري:وش هالاستقبال المحبط وبعدين بمووووت جوع
شجون:الخدامه مو هنا سفرتها أمس و مالي خلق أعملك حاجه
جوري:وش فيك وليه سفرتيها؟
شجون:طلبت تسافر و مالي خلق لوجع الراس
جوري:فهمنا هذي ليه متضايقه؟
شجون بقهر:من سعود
الجوري:لاجديد
شجون:لا فيه فيه أنو مو مرتاحه لشغله
الجوري:أي شغل المحاماه
شجون:اييييه
الجوري:ليه؟
شجون:امس جاني اتصال من وحده تقول ان زوجي ظالم و ما يخاف الله لبس ولدها قضيه ظلم و جلست تدعي و تتحسب عليه و تدعي على عيالي بعدين بدات تبكي
جوري وهي تضمها:شجون وش فيك؟يمكن وحده غلطانه والا تبي تسوي لك مشاكل مع سعود
شجون:ما اتوقع اسأله يقول لا تدخلي ولا أنكر بالعكس يقول هو يشتغل بالطريقه اللي تعجبه و مو لازم أتدخل وبعدين صار يجون له ناس مو مرتاحه لهم وكل ما اسأله يقول من طرف بابا مكتبه صار يقفله و لو ادخل عليه بالغلط سوا لي سالفه كل شي بتصرفاته يخووف و غريب
الجوري:لا حول ولا قوة الا بالله زين وينه وين سمر؟
شجون:سمر مع عيسى دقيت له قلت يأخذها معه و هو طلع الصبح زعلان لاني مسكت جواله
الجوري:عشتم خل ينطق تعرفي عندي حل
شجون:شنو؟
الجوري:تطلقي منه و بعدين تزعل العائلتين من بعض و يحل عيسى عن سماي
شجون:هههههههه صدق فاضيه الجوري ترى مافي من عيسى ليت بس سعود يشابه شوي
الجوري:أعتبره غزل بزوج المستقبل؟
شجون:لا عن جد شيلي هالعناد و أبدي معاه صح
الجوري:صعبه شوي و بعدين قومي لبسي خل نطلع برا و نتغدى جوعانه
شجون:طيب بطلع أجيب عباتي
الجوري:بتجلسي بدون خدامه؟
شجون وهي طالعه غرفتها:لا عمتي بترسلي خدامه وطباخ من عندها
الجوري:يطلع منها لفت على صوره لسمر مع عيسى و سعود سحبتها وجلست تطالعه
ما تنكر انه حلو بس مو بيدي انا اخافك و معاك مو قادره أحس بالامان سرحت بملامحه وهي تذكر مواقفها معاه ساعات تحس معاه انها انتصرت بس الغالب يمشي اللي في راسه عنيد و ما تقدر تنكر لو بغى شي يسويه تذكرت مسجه الاخير وعضت ع شفائفها كل يوم اغلط زود معاك ما ادري وش بننتهي عليه يا عيسى رفعت راسها على ضحكة شجون:تقولي ما يهمك؟
الجوري وهي ترجع الصوره مكانها:مو شرط هو سموره وحشتني
شجون:اييييه صدقتك امس معاك
الجوري بداخلها وهو بعد معاي:يلا شجون خل نطلع من هنا
فجر:هذا بيتها
ريم بحماس:اييه
فجر:زين انا ليه معاك؟
ريم:فجر بنجلس شوي بعدين نطلع نتسوق
فجر:بس انا أستحي
ريم:ليه وليد؟
فجر وهي تدفها:سخيييفه زين سيارة مين هذي؟
ريم وهي تسحب فجر و تنزلها معها:بس بس وش فيك اليوم ما عاد سكتي؟
فجر:اسأل
ريم :دقي الباب خل اشوف فيصل وش يبي؟
فجر:زين دقت الباب وجلست منتظره احد يفتح وهي تطالع بريم اللي تروح وتجي وهي تكلم شذى
ملت وسندت راسها ونص جسمها ع الباب قالت لو احد بيفتح راح احس و ابعد عن الباب وبين تفكيرها فتح علي الباب بسرعه :آآآآآآآ وماحست الا وهي طايحه فوقه و طايحه الطرحه اللي كانت راميتها على وجهها بس رفعت وجهها بسرعه له
ركز على عيونها و ماقدر يتحرك ظل منبهر بملامحها على ملامح الضرب اللي عليه بس جمييله كلمه قليله بحقها
ريم اللي ماقدرت الا تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه سحبت جوال اللي بتموت احراج وبين ضحكها:معليش علي هي صديقتي جدتي فيه؟
علي وهو يقوم و يعطيهم ظهره:اييه داخل
كانت شوي و تبكي من الاحراج سحبتها ريم اللي ميته ضحك
فجر وهي تمسح دموعها:ما تضحكي علي
ريم وهي تحاول تسكت:هههههه اسفه غصب عني اووووووه زين سكتي بس بكي
فجر وهي تمسح دموعها:منو هذا؟
ريم:علي ولد عمي بس علييه فيس تعذييب صح
فجر:انا انعميت ما عاد شفت
ريم:هههه عادي بعدين ليه نمتي على الباب
فجر:قلت راح احس باللي يفتح بس ما اعرف فتح بسرعه
ريم وهي تطل على جدتها:اشش تصلي خل نجلس هنا حتى تخلص
فجر:ريم يدي تعورني
ريم:جد ضغطي عليها
فجر:شوي
ريم:لازم وليد يعرف
فجر:بعدي هناك احسن لك اصلا انا غلطانه جيت معاك
ريم:مو بكيفك تقولي لا اروح مع مين مثلا
فجر:خلاص خلاص اشش
ريم:قلة ادب ناس ما تمشي الا بصريخ
كان جالس بالحوش وصورتها بباله غمض عيونه وهو يبتسم شنو حلوه هالبنت كلمه قليله بحقها
ملامحها سبحان خالقها وبس
عند أروى اللي جالسه تسولف مع أمها و أبوها كانوا طالعين لوحدهم هي وعلي وامها و ابوها
بابا:عادي اتمشى شوي و أرجع
أبو خالد:زين لا تتأخري
أم خالد:زين خذي علي معاك
أروى:تجي؟
علي:لا لا ابي العب هنا
خذت شنطتها بسرعه قبل ما يلزمون عليه ومشت يوم تأكدت انها صارت بعيده دقت عليه
حاتم:ايوا يا حبي فينك؟
أروى:وينك انت؟بعدين سكت وهي تشوفه بمسافه قدامها أبتسمت :يلا بااي
حاتم ايش بها قفلت هدي ايش باي؟
رجع دق بس ادته مشغول
************************************************

ودي اطلب منك حاجه
تلبسين الليلة .. وردي !
وتقلبين الليل .. وردي .. / وتحرقين بـ صمت :
.. بردي
خلي خدودك تورّد
ودي بـ حب .. نتجرد .. من ملامحنا .. ونرحل :
للظلام المنتثر منّا ومنّا
وافتحيلي باب صدرك .. بـ ارتمي فاقرب مكان
دامني متعب من الدنياواهلها
سوّي حاجه
أي حاجه


لو تصحيني من احلى حلم
وردي
قولي انك ما لبستي !
........ ما لبستي الليلة وردي!!
حاتم يمكن احد عندها جلس مكانه بس حس بأحد وراه لف بسرعه كانت أروى واقفه تبتسم له
:مساء الخير
وقف بسرعه:حبيبي
أروى بخجل:اشششش هدوء
حاتم:اشش؟خل أقول لناس انا اشوف حبيبي
أروى:ههه حاتم بس خلاص
حاتم:مو مصدق فين أهلك؟
أروى:مو بعيد عن هنا
حاتم:تعالي أجلسي قدامي
أروى:ما أقدر أطول
مسك يدها وباسها:بس شوي أشوفك زين
أروى وهي تسحب يدها:زين بس شوي
جلست قباله وهي مرتبكه:شلونك؟
حاتم:انا راح اطير ضم يدها بقووه أنتي معاي مو مصدق يا أروى والله العظيم أحس شوي و أطير
أروى بهمس:تحرجني
حاتم:هههههه طيب شوفي ايش جبت لك مد لها كيس احمر صغير
أروى بخجل:شنو هذا؟
حاتم:اشش فتح شنطتها وحطها فيه:هدي لك لمن تصيري لوحدك شوفيها
أروى:شكرا
فكت سوارتها :ممكن يدك؟
حاتم بهيام:انا فداك كلي شبكت سوارتها في ساعته:حاتم هذي من سنييييييييييييين طوال عمرها ما انشالت من يدي بس ذحين ابغاها تكون معاك دوم
حاتم:من عيوني فديت مامتك اللي جابتك
أروى:لازم أروح
حاتم:انتي ما جلستي أنا تركت شغلي عشانك بس عشان كم دقيقه
أروى:وزين قدرت
حاتم:ابغى اشوفك
أروى:بس
حاتم:اشووفك والله حأزعل
أروى:طيب سحبت الغطاء ونزلت وجها
حاتم:اسم النبي يحرسك هدي حبيبي انا لي انا
غطت وجها بسرعه
حاتم:ايش خلصنا
أروى:ههههههه خلصنا ايه
حاتم:يا بت ما شبعت منك خليك معاي
أروى:خلاص والله بابا بيقوم يدور علي
حاتم:اوووف طيب قولي لي حاجه حلوه
أروى:حاتم خل اروح
حاتم:طيب طيب بس انا زعلت
وقفت ومالت عليه من ثاني:أحبك والله العظيم احبك
ومشت لبعيد
حاتم:تعاااااالي
أروى:هههه مجنون رجعت عند أهلها
أم خالد:وين كنتي؟
أروى:شفت ثنتين معاي بالجامعه جلست وياهم ورديت علي تعال نلعب
علي:طيب انا اختر القصر و أنتي تسويه
أروى:طيب يلا كيف تبغى قصرك يا أميري
كانت تسولف وتضحك بس بالها كله عند حاتم كانت تحس براحه عجيبه بقربه تمنت هاللحظات تطول معاه كملت مشوارها مع أهلها للبيت وهي ضامه شنطتها لحضنها
ما صدقت دخلت على غرفتها صدمت في خالد:خيير وش فيك
أروى: ولاشي
خالد:وش فيك حاضنه الشنطه بالطريقه هذي
أروى:ها عادي بعد أبي الحماااام
خالد:زين روحي
طلعت غرفتها وقفلت عليها وفتحت الكيس بسرعه ابتسمت وهي تفتح الصندوق كان صندوق صغير وفوقه مجسم بنت ترقص وموسيقى هادئه أمتلت عيونها دمع وهي تشم ريحة عطره بيدها يارب لاتحرمني منه يارب
فجر:يلا ريم
ريم:خلاص هاتي راح احط بطاريتي بجوالك
فجر بزعل:جوالي غير عن جوالك
ريم وهي يتكلم البائع:يلا لفها بسرعه خلاص فجر بنطلع اللحين على فكره
فجر اللي مقهوره ان جوالها قفل وهي لسى ما كلمت وليد:امم
جدتي:أنتهت عندك من بنته كم عمرها وين ساكنه قلت افااا يا تيته طيب علي انا اخذه بس اتزوج شهر و اتطلق ينتظرني
فجر:وش هالفال ههه وبعدين أنتي تبالغي
ريم بجديه:لا جد جدتي أنهبلت عليك شوي و أقرا عليها
فجر وهي تشيل أغراضها:هههه يلا ترى قربنا ندخل العشاء و أنتي تقولي لسامي شوي وشوي
ريم:يعني شايله همي كله لعيون وليد بس
فجر:لا عن جد بأحكي عنك
دق سامي عليها ريم:هذا سامي :هلا نعمممم زين زين
فجر:وش فيك؟
ريم:هذا سامي يقول انه قريب من المجمع سوري فجر
فجر:لا عادي راجو هنا ما راح
ريم:زين انتبهي على حالك
فجر:و انتي بعد طلعت بسرعه بس وقفت مستغربه هنا كان راجو واقف وين راح رجعت تطالع بريم
اللي تتكلم بصوت عالي:وش فيك؟
**************************************************


***


أكره الدرب ... اللي أوله أنتي .. وأخره
النهار
وأكره النور ... لا صار الحصار
وأكره شفاه ... مالقت غيري وغيرك
وحدنا !!
وصرنا الحوار
حبيبتي....
أرتمي في عتمة عيوني ونامي
وزلزلي كل أنصاف الحلول
وأمطري فوق ... صدرعذّبه
كل تاريخي وتاريخ الذبول
وأتركيني أحيا بعيونك وأموت
ياالليخليتي الكلام
في لحظه يغتاله سكوت !
***


كانت بترجع عند ريم بس وقفها وليد اللي متسند ع الجدار:فجر
ريم وهي تجي بسرعه:وش فيك؟
فجر رجعت تطالع بوليد
ريم:اوووووف عشان هذا
وليد:شنو اوف؟
ريم:يلا فجر تأخرنا
وليد وهو يكلم:شفتي الطريق اللي جيتي منه ردي بسرعه و مالك شغل في فجر
ريم بتحدي:و اذا ما رحت شنو تسوي فجر قولي لها لا ينسى من نفسه دق جوالها وكان سامي:يلا فجر السياره جت
وليد ظل يطالع بفجر:بتروحين؟
فجر:راح اروح مع راجو
ريم و وليد:شنوو لفت عليه:خير راز فيسك معاي
وليد:استغفر الله أنتي وش تبين
ريم قربت من فجر:تعالي معاي
فجر:لا ابي اروح مع راجو
ريم وهي تبعد:بااااااااااي
وليد بقهر:وش تبي رييم بكل مكان طالعه لي وش تبي؟و القهر شنو ما تقولك تسوين
فجر ظلت تطالعه وهي ساكته:وبعدين لييييييه مقفله جوالك فجر مو وعدتيني تطمنيني عنك يعني انشغل ما اسأل ما تسألين ما تهتمين ليه يا فجر ليه
مدت له الكيس:اممم كنت أبي أجيب لك هديه اخذها منها وكملت:بعدين جوالي خلص شحنه و ما قدرت اشحنه و بس
وليد:تحبيني يا فجر؟
نزلت راسها وهي تلعب بيدها:ايه احبك
وليد:ابي أتزوجك خلاص يا فجر ما عندي صبر
حست بتخدير بكل جسمها مو قبل ما تعرفني :هاا
وليد:اخر مره شفتك كنتي موافقه
فجر:بس انا اللحين تعبانه شوف شكلي
وليد:ملاك يا فجر ملاك
فجر:امم خل ارتاح شوي و بعدين خالي مو هنا اللي مفروض انه ولي امري
وليد:شوفي فجر لك اسبوع بعد اسبوع مو شغلي لا تطلعين لي باي عذر بعدين
فجر:ان شاء الله انا راح اروح
وليد:ما راح تركبين معاي وعيد صرتي تعرفيه هو بيوصلك وراجو راح تنسيه من اليوم فهمتي كلامي يا فجر
فجر:بس
وليد اللي اشر لعيد وجاه:وصلها لبيته يا عيد و من بكره تكون مسوؤل عن مشاوريها
عيد:تحت امرك طال عمرك تفضلي
مشت ورى عيد وهي كل شوي تطالع بوليد كان شكله غير بالبدله الرسميه ركبت معاه وهي لسى تطالع فيه مدري يا وليد بتكون معاي والا لا؟اخاف اندم على كل لحظه صرنا قراب فيها من بعض
ركب مع سواقه وفتح هديته أبتسم وهو يبوس العلبه:ربي ما يحرمني منك يا فجر و يخليك لعيني كانت مهديته ساعه باللون الاسود رجعها بالعلبه من جديد
دق على نايف:مساء الخير يا نايف
نايف:نعم
وليد:اووف طيب ما تبي تكلمني ليه رديت
نايف:وراك شي صح؟
وليد:طبعاااا ابي اقولك انت مره قلت انك بتقدر تجيب بنات حمد لي
نايف:وانت مفكر الشغله سهله
وليد:شغلك
نايف:اسمع انا مليت من تخلفك و اذا تبي توصلهم اوصل واللي ما تقدر عليه قولي و انا اسويه لك
وليد:هههههههههههههههه طيب يا نايف طيب وليه زعلان اجيبهم و اجيبك تحت رجلي قفل الجوال
وهو يزفر بس من شاف رقمها ابتسم:هلا بالغاليه
مريم:هلا يمه شلونك؟
وليد:بخير
مريم:وينك تعال انا بروحي امك واختك طلعوا زواج
وليد:انا شوي وجاي بس ترى حدي جوعان
مريم:ولايهمك بس انت تعال
أروى وهي نازله مع الدرج:ماااااااااااااااااا� �ا ماااااااااااااما
أم خالد:خير وش فيه
جلست بجنبها و اعطت خالد ظهرها:ريم صديقتي انخطبت والايام الجايه ملكتها
خالد وهو يدفها :جلسي عدل
أروى:انت هنا
خالد:وش شايفه
أروى:الا كيف شيخه
خالد:يا لبييه هالطاري بس
أروى:ماما ماتحدد الزواج؟
خالد:ودي بس تقول لازم سعود يخطب عشان يرتاح بالها على امها و ابوها
أروى :زوجتك تافه يعني تبي خدامه وش كثر مكاتب الاستقدام
أم خالد:اذا على زوجة سعود جاهزه قالتها وهي تطالع بأروى بس شوي
خالد:جد منو؟
أروى:ايه منو بس الله يعينها
خالد:قومي لا اتوطى ببطنك تحمد ربها اللي بتاخذه
أروى:ماما راح اطلب من المطعم بيتزا وانت الحمدالله على شنو الا الله يصبر قلبها
خالد:امي اسمحي لي بنتك ترى مريضه
أروى:مالت بس عليك
طلعت جوالها وفتحت ع الرسائل تشوف الرساله اللي وصلتها صرخت بفرح:وااااااااااااااااااا� �او لمن شافت صورة يد حاتم وسوارتها
خالد:وش فيك؟
أروى:ها هههههه لا بس في ماده حييل خايفه منها و ما صدقت نجحت فيها
أم خالد:يلا عقبال الباقي
أروى:امييييييييييييين
***********************************


***
قفلت من رشا اللي كانت معصبه منها ولفت على محمد اللي يطالعها
مدى بخجل:من زمان هنا
محمد:اممم لا مو من زمان رشا؟
مدى:ايه
محمد:وين كانت
مدى بزعل:بالشاليهات
محمد:وليه زعلانها
مدى:لانو راح تسافر بكره و ما راح أشوفها
محمد:طيب هم ما راحو شهر عسل و أكيد راح يروحوا
مدى:اعرف
محمد:و أنتي ما تبين شهر عسل؟
مدى:لا أنا أبي بعدين سكتت
محمد:تبين أبدا بوعدي لك صح
مدى:اييه
محمد:من عيوني بكره راح نطلع بيتنا و بيصير خير ان شاء الله
مدى:راح نعيش بنفس بيت مامتك و عاليه
محمد:لا ريحي بالك مو عند عاليه
مدى بخجل:لا عادي ما تفرق بس أسأل
محمد:هههههههههههههه طيب يا ملكعه ما تفرق ما تفرق !!
***
مريم:يمه وليد جيت؟
وليد:هلا يمه ايه بس قلت ابدل و أجيك
طالعت بالهديه:لمين لسهام؟
وليد:لا لي
مريم:لك؟
وليد:اييه فجر أهدتني
مريم:قلت لي فجر
وليد:اممم انا أبي أكلم أمي ع الزواج
مريم:خلاص يمه و انا معاك هي اصلا خلاص ما عادت تفرق معها مره
وليد:بس أخاف ما تتقبلها و
مريم:تخاف عليها
وليد:حيييييل يمه حييل ما ودي شي يجيها و يصير لها
مريم:الله يهنيها بحبك بدل و خل نتعشى و نكمل كلامنا
وليد:ان شاء الله دقائق و أكون عندك

***

كانت تسمع لكلام سامي و عينها على امها اللي الابتسامه ما فارقت وجها:بس انا ما ابي حفله
و مو شرط هالازعاج كله يجي أي يوم نكتب الكتاب و نخلص
أم سامي:لا يا عمري أنا ابي اوري الناس منو ماخذه
ريم:أي ام بتقول ابي افرح ببنتي مو الناس وش تقول؟ وبعدين بالزواج فرحي مثل ما تبين
شذى:زين تصير ملكتي و ملكتك؟
ريم:لا ما يصير سامي قول شي
سامي:خلاص خلوها ع راحتها و الزواج مثل ما تبي
ريم:عن أذنكم

***
شجون اللي ميته ضحك على وجه الجوري:طيب عادي
الجوري:ضاقت عليك الدنيا تدقي على عيسى
شجون:بنتي تبيني وش تبين و بعدين بدل ما يجي السواق هو يجي عادي
الجوري:دقي على سعود حمد
شجون بنذاله:ماكو عناد فيك دقيت لعيسى
الجوري: حسبي عليك من اختك
شافت سمر تركض وتضم أمها و توريها العابها
كانت متحجبه بس من شافها عض ع شفايفه قهر وش تحس فيه عادي عندها شايله الغطاء؟
شجون:يلا جوري
جوري:مردوده لك
مشوا لناحيته كان واقف عند سيارته جت بتفتح الباب مسك يدها لفت على طول على شجون
شجون:وش فيك عيسى؟
عيسى:سلامتك بس تغطي وجها
الجوري:و اذا لا؟
عيسى بهمس وهو يقرب منها:أغطيه لك أقلك كيف؟
رمت الطرحه على وجها بسرعه:لا أعرف
فتح لها الباب وهو يبتسم على جنب:تفضلي حبيبتي
ركبت شجون بعدها
شجون:الله يعطيك العافيه تعبت اليوم وياي
عيسى:لا تعب ولاشي بتروحين بيتك؟
شجون:لا بيت الاهل
عيسى:أها طيب
***
مدى ومحمد طلعوا على شقتهم و لسى محمد ما بدا يسوي شي و هذا الشي قاهر مدى !!
رشا سافرت مع مشاري لتركيا عشان تعيش أيام عسلها معاه
فجر وتردد من الاعتراف لوليد
ريم بتسستعد لملكتها على راشد
الجوري وبداية حياتها مع عيسى
أروى وحاتم حب بالظلام بينها وبينه بعيد عن عيون الناس يمكن يكون له ظهور بالايام الجايه؟

******************************************


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 07:45 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ال 25 والبارت 26


***
صح .. تقليب المواجع بالسوالف ما يفيد ..
وصح ان الصمت |قاسيُ | واقسى من صمتيُ الكلام ~
بس لآ صآرت حيآتك .. سجن مظلم .. وإنت قيـد ..
مآلك إلآ لآ تعبت .. تطير آهآتك حمآمٍ ..
***
كتمت شهقتها وهي تشوف محمد جنبها أبتسمت على نفسها وين تبينه ينام يا مدى؟و الا نسيتي أنو زوجك عدلت جلستها و ظلت تطالعه قربت يدها من خده كانت تتمنى تلمس وجهها بتفاصيله الدقيقه ملامحه الحاده لون بشرته كل شي فيه جذاب و سيم وحنون اليومين هذي كانت تحسه تحت المجهر بعينها تلاحظ تصرفاته رداة فعله كانت ترسم شخصيته بهدوء عضت ع طرف أصبعها نفسها تبي تمسك شعره شكله حلو بلمعته و كثافته كان مغمض عيونه و حاس بحركتها بس مو عارف وش تسوي بالضبط
قربت يدها من شعره بخفه و ما تحرك أبتسمت يمكن نومه ثقيل يا مدى قربت أكثر و ما تحرك مجرد ما دخلت يدها بشعره فتح عيونه وحط يده على يدها
مدى بخجل:آ سفه حاولت تسحب يدها بس ما قدرت
عدل جلسته وصارت قريبه منه اكثر
و بصوت رايح من النوم:شعري فيه شي؟
مدى:لا
محمد:أكيد؟
مدى:ايه بس
محمد :شنو؟
مدى بخجل:كنت حابه امسكه
محمد برواق:طيب ليه تقوليها بخجل أنا زوجك يعني حلالك
مدى وهي تبلع ريقها:ممكن يدي
محمد بعد يده:اييه
سحبت يدها برواق وهي تتطالعه :امم شعرك حلو و بطفوله أحلى من شعري
محمد:ههههههه لا مو أحلى أنتي كل شي فيك يا مدى حلو وكمل بهيام و يسحر بحياتي ما شفت بجمالك و حلاتك
مدى و هي تنزل من ع السرير و بخجل:انا راح اخذ شاور قفلت باب الحمام بسرعه ورشت مويه على وجهها وهي تاخذ نفسها أستاهل و أنا وش علي بشعره اووف وش يقول عني؟ أكيد بيقول انو بأحاول أتقرب منه و يالله مني و من غبائي
رمى اللحاف بملل وهو يتنهد وش فيك يا محمد؟من تشوفها تنقلب مو ازيينك و ما عاد تعرف تضبط نفسك الله يصبرني يا مدى أنا لازم أبدا أحل هالقضيه و بعد أبعد شوي عن مدى لو ظليت قدامها راح أنسى وعدي لها !!

***
كَلمْآ ضَمْتَ عَيْوَنَيْ
مَنْكَ طَيْفَ
يَآبَعَدَ كَلْ الطَيْوَفَ
قَلتْ مَامَثْلكَ
عَلىْ الدَنَيْآ وَصَيْفَ
لَاحَشَىْ مَآلكْ وَصَوَفْ
***

دخلت وهي تركض لعند ريم
شذى بربكه:ريم ريم
ريم:وش فيك؟
شذى:امم سعد سعد
ريم وهي تنزل الجوال جنبها:وش فيه؟
شذى:مع سامي
ريم:اييه
شذى:وبس
ريم:و بس حسبي عليك من بنت خبصتيني بس عشانه معاه جالس
شذى بحيره:صح عشان موعد الملكه مو؟ و الا تتوقعي في شي ثاني؟
ريم:صدق فاضيه أنتي عارفه ان الخميس بتكون حفلتك أجل ليه بتجهزي طول الايام اللي راحت
شذى : ما أدري وش صار فيني طلة من شباك ريم اللي يطل ع جهة الشارع و أبتسمت وهي تشوفه مع سامي يسولف يضحك هو من وقت خطوبتها ما شافته كان لابس ثوب ابيض و كاب أسود ظلت تتأمله و هو يلعب بالمفتاح و يضحك مع سامي
ريم:بس خلاص خلاص
شذى وهي تعض ع شفايفها:تصدقي أشتقت له الايام اللي راحت ما شفته حييل أشتقت له
ريم:عن جد تحبيه؟
شذى:لا أمزح؟وش تشوفي
وقفت جنبها و طلت معها: ترى مو حلو و لا حتى أنيق
شذى:خليك على راشد مالك شغل الا فديته و فديت كله يمه أموت لا شفته
ريم:هههههههه شذى كانك ما أستحيتي خلاص شوية حياء
شذى: بكره أشوفك أنتي وش تسوي و راح أذكرك
ريم:وش راح أسوي يعني؟ عادي
شذى وهي تقابلها:عن جد عادي عندك؟ يعني بذمتك ما حسيتي بأحساس حلو و أنتي تشوفيه طيب مو وقتها بعدين يوم صرتي لحالك ما فكرتي فيه
ريم ببرود:هاا
شذى:شنو ها مو معاي
سامي بعصبيه:لا مو معاك شلون تكونوا مع بعض و انتم عيونكم بالشارع
شذى وهي تنزل الستاره بسرعه:سامي
سامي:ما تستحي أنتي وهي واقفين تطالعون؟و أنتي يا شذى مو قادره تصبري وش تبينه يقول يعني؟
نزلت راسها بخجل و ما قدرت ترد عليه
كمل:و لا بعد تحكي بغرامياتك أنتي و أختك
ريم:وش فيك شاد حيلك مره؟و اذا انرفعت الستاره عادي و بعدين ليه نستحي يكون ما نعرف سعد و لا ما يعرفنا
سامي بقهر:ريم كأنك تقولي صح و عادي
ريم:جدا عادي و بعدين حاسب على كلامك مره ثانيه اللي ترميه قالتها وهي تطالع بشذى اللي منزله راسها
شذى بهدوء:عن أذنكم طلعت بسرعه على غرفتها كانت حاسه باحراج فضيع من سامي هي مو مثل ريم ما تهتم بكلامه و الا عادي عندها غطت وجهها اللي تحسه نار من الاحراج
سامي اللي ظل يطالع بريم:و أنتي ما راح تنحرجي و الا عادي
ريم:لا عادي كلمت راشد؟
سامي:ليه؟
ريم:عشان كتب الكتاب و الا ما ودكم
سامي:ريم حبيبي خليه مع شذى
ريم:لا ما أبي كيفي
سامي:طيب راح أكلمه و أرتب كل شي
ريم:زين أنا راح أسوي التحليل مو و هو بعدين يدبرها و يخلص بسرعه
سامي:ريم ليه ما احسك فرحانه
ريم بهدوء:أفرح بايه خل أعرفه بعدين أفرح
سامي بملل:براحتك أنا طالع تبين شي
ريم:كلم شذى بتظل لبكره حابسه نفسها بالغرفه و كأنها أجرمت
أبتسم لها:و أنتي ما تبين أحاكيك
ريم:لا عندي مناعه
*******************************



من ڪثر ما " أحبـ? " أشوف رآيـ? لو بـ الغلط معقول



,’ أوآفقـ? أن المربع دآئري ~ و إبن سينآ [ جاهل ومهبول ]



أروى وهي تكلم حاتم:ايه الحمدالله كان مره حلو

حاتم:الحمدالله فرحتيني و كدا خلصتي أمتحانات صح

أروى:اييه و ااااااااااا و و ناسه

حاتم:ههههههههه كل دا تعب

أروى:ايوا أبغى أنام و أصحى بدون هم و أنت شو عامل

حاتم:انا خلصت التصاميم و طالع على مقر الشركه بالخبر أقدمها لنفس المدير

أروى:و ليه ما تسلمها لنفس الشركه هذي و هم يوصلوها

حاتم:لانو يا حبيبتي لازم انا أناقشوا في أشياء و يناقشني ولو في تعديل أعدله أنا المصمم للمشروع فهمتي فينك أيش الازعاج هدا؟

أروى :كنت أخذ كافي ايوا فهمت بس تعب عليك

حاتم:بالعافيه حبيبي مو داك التعب بعدين كدا شغلي

كانت منزله راسها وهي تكلم و تمشي ما انتبهت على شيخه اللي جايه لعندها وهي تنادي

شيخه بمزح:بوووووووووو

أروى اللي عن جد خافت و طيحت الكاس من يدها و بصراخ:شيخه وجع وش هالسخافه ناطه في وجهي

عن جد همجيه

شيخه بخجل:أسفه بس توقعت تنتبهي يعني ما حسيتي فيني و أنا أنادي

أروى:العذر من سموك مره ثانيه راح امشي عشان أنتبه لك و لهبالك

شيخه:أروى ما يسوى الموضوع

أروى:شنو طالعي ملابسي كله من الكافي و أنتي ما يسوى؟ بذمتك شنو ؟أستفدتي

شيخه :أسفه على فكره خالد يدق لك و يطلع له انتظار ردي عليه مشت و تركتها

تذكرت حاتم وردت بسرعه:الو لسى معاي؟

حاتم اللي واضح على صوته الصدمه من كلامها:لا معاك كلمي أخوك و شوفي ايش يبغى و بعدين أكلمك مع السلامه

أروى بأستغراب:مع السلامه وش فيه ؟ يمكن أنشغل رجعت تدق على خالد

خالد:وينك؟

أروى:بالجامعه

خالد:يكون ما أعرف؟ أنا برا طلعي

أروى:زين خمس دقائق و أجيك قفلت وطالعت بتنورتها اووف منها غبيه و شلون اللحين أمشي و منظري كذا و لا ع بالها تمزح سخاافه !!


" بآلصمًت آعالج مًآ يكنه فؤآدي


.. وآنآ آحسبن آلصمًت لاوجآعي علاج " ..


" وآثري مًن آوجآع آلزمًان آلرمًادي


.. أبوح مًدري بس بوحي للأمًوآج "



فجر:ايه اللحين طالعه ليه؟

وليد:لان لازم أشوفك

فجر بشك:في شي؟

وليد:بس أشوفك أقولك

بلعت ريقها بخوف:وين؟

وليد:اممم ع البحر مو أنا صرت أحبه عشانك

فجر:زين بس نص ساعه و أطلع

وليد:أنا راح أنتظرك و لا تسألي كثير عيد يعرف مكاني و بيوصلك بالضبط


فجر:طيب نزلت الجوال على المكتب بخوف وش يبي ؟معقوله عرف شي؟دق لها عيد و اعطته مشغول لبست عبايتها و طلعت معه

فجر:عيد ممكن

عيد:هلا طال عمرك

فجر:وليد وينه؟

عيد:الاستاذ؟هنا قريب

فجر:طيب فيه شي؟

عيد:مثل شنو؟

فجر:ليه تارك شغله وجاي هنا الدمام؟

عيد:هو له شركه هنا يعني مو تارك شغله

فجر:شكرا

عيد: العفو

رجعت تطالع بالشوارع حولها وهي تفكر بكلام ريم و انها لازم تكلم وليد طيب و شلون ابدا؟

وش أقول؟و بيفهمني؟و الا بيكون ضدي؟

عيد:طال عمرك وصلنا

فجر: هو وين؟

نزل و فتح لها الباب و أشر لها على وليد:هناك الاستاذ

فجر:أها طيب شكرا مشت لعند وليد وهي تأخذ نفسها وقفت وراه

وليد اللي توه قفل من عيد:تعالي بجنبي غلاي

فجر مشت وجلست جنبه:مساء الخير

وليد:مساء الشوق و الوله و الحب مساء حبيبتي أنا

فجر بخجل:شلونك

وليد:بوجودك خير ظل يطالعها وهي تلعب بيدها بتوتر:فيك شي؟

فجر:لا

وليد:أكيد؟

فجر:ايه

وليد:ما أعرف بس تبين تقولي شي؟

فجر بأرتباك:لا

وليد:أنا أسمعك وش بخاطرك؟

فجر:ها ولا ولا حاجه مافي شي

وليد:ليه أرتبكتي

فجر:ما أعرف أسلوبك أربكني ما أعرف وش فيك مكالمتك ما أدري بس توترت شوي

وليد وهو يضم يدها:فجري أهدي أسف مو كنت عارف انو راح أوترك كذا

فجر بداخلها بس يا فجر أهدي شوي ليه متوتره هالقد ما صار شي:مو مشكله وش فيك

مد لها علبة الهديه

فجر:شنو؟

وليد:مو عاجبتني؟

فجر بثقه:ما أتوقع لا ن ذوقي حلو شوف غير هالكلام

وليد:واثقه

فجر :ايه

وليد:طيب يمكن ذوقك مو عاجبني

فجر بغرور:ذوقي خلاني أحب وليد و وليد يحبني بكل شي فيني صح؟

وليد:تعرفي شنو اللي بصالحك؟

فجر:شنو؟

وليد:انو بمكان عام قدام عيون الناس و بنظرات شوي تأكل فجر:و الا كنت بقولك كلامك قد ايه هو صح يا فجري

نزلت راسها بسرعه ما تعرف شلون ردت عليه بالطريقه هذي مسكت العلبه وفتحته وهي تناظر بالساعه

:ليه ما تبيها

وليد:لا أبيها من يوم أخذتها منك و أنا بس أطالعها بس قلت مو لابسها ألا منها هي تلبسها لي مو أنا حبيبها و حق علي تدلعني مد يده لها

أبتسمت و لبسته رفعت عينها له و ظلت تتأمله كل شي فيه حلو تذكرت كلام ريم عنه و عن جماله أبتسمت قربت منه شوي و هي تشم عطره ما تذكر كيف كان زمان بالضبط بس اللي أكيده انه تغير حييل تذكر وش كثر كان عنيد و متسلط معها و شلون يكره مدى لا جت تلعب معاهم كيف كان يشد لها ظفائرها لحد ما تنثر على كتفها و يقول لها أنا أحبك كذا وشلون يراضيها لازعلت يلعب معها و يكره تلعب مع غيره أصلا كانت تخاف تلعب مع غيره تنتظره لحد ما يجي لعندها و يلعب معها

كان واضح عليها أنها تذكر شي وهي تتأمله و تبتسم

قرب يده من عيونها وغمضت بسرعه وهي تسمع همسه:عيونك تسحرني يا فجر عيونك حكايه وربي من أطالعها أنتهي

فجر بنفس همسه:أوعدني تظل تحبني على طول على طول

وليد و هو يبتسم:أنتي بتظلي فجر على طول صح؟

فجر:هاا

وليد:ههههههههههههه زين خل أفهمك حبه حبه يعني فجر اللي معاي اليوم غير عن فجر بكره

فجر:لا

وليد:زين ليه تظني ان قلبي اللي حبك اليوم ما راح يحبك بكره

فجر لفت و ظلت تطالع بالبحر أقوله اللحين؟ و ألا مو مناسب الوقت و شلون راح أبدا

دق جواله و لفت تناظر له :هذا تركي خل أشوف وش يبي هلا تركي ايه

عبست ملامحها وهي تشوفه رافع حواجبه و يزفر بغيض:زين زين يصير خير

فجر:وش فيه؟

تجاهل سؤالها و دق على نايف و بصراخ:أنا يا نايف الكلب ترسل أحد يتجسس علي يلعب معاي تحسب أنو مو فاهمك أنا وليد يا نايف معقوله ما عرفتني لحد اللحين

نايف:عن شنو تتكلم؟

وليد:عن موظفك اللي أرسلته علي تحسب اني غبي و الا ممكن أمن حق أي أحد من عائلة العامر بعد اللي صار ابوي ابوي ما نسيت دمه لحد اللحين تبيني أنسى قذارتكم و لعبكم هذا بدل ما تعقل و تجيب بنات اخوك لي تقوم تخرب على نفسك يا نايف

كان كلامه صدمه لها

قفل وهو بنفس عصبيته:حقييييييييييير و رب البيت أندمه أنا يلعب معاي أنا اللي ما نسيت حق أبوي يطلع هو و يلعب معاي

فجر بخوف:و ليد منو هذا؟وش فيك؟

وليد بقهر:فيني قهر فيني حرقة قلب على أبوي و منو هذا هذا عدوي

فجر:مين؟

وليد:سالفه طويله بعدين تعرفيها

فجر:لا اللحين

وليد:زين اللحين هذا نايف العامر أخوه قتل أبوي من سنين و قتل نفسه و نايف جالس يلعب معاي بالنار حتى بناته مو راضي يدلني عليهم

فجر:بنات منو؟

وليد:بنات حمد

فجر ببكاء:ليه؟

وليد:خل أقولك ليه لاني بيني و بينهم حساب أبي أخلصه أبي وحده منهم و خالقك أكرها نفسها أخليها تعيش اللي عشته أخليها تتعذب على كثر ما كبرت و تعذبت بس مو لاقيهم مو لا قيهم بس اذا مو اليوم بكره وقتها راح أنام و أرتاح و أبرد على قلبي طول هالسنين و أنا مو عارف أرتاح بس أبي أوصلهم


**********************************


كانت دموعها تنزل وهي تسمع كلامه حقده تهديده كل كلمه قالها حطمتها :بس هم وش ذنبهم؟

وليد بحقد:أنا ما راح أرتاح لحد ما أقهرهم ما أنهيهم أكرهم و ما في شي بالدنيا هذي بيريحني غير عذابهم

فجر:هم وين؟

وليد:ما أعرف أنا لو أعرف أجيبهم تحت رجولي وحده مفروض تكون عند نايف و حده عند خالها بس اللي صار انهم اثنتين مو بالسعوديه نايف مخلي عائله من برا السعوديه تتبناهم و مو قادر يوصلهم

حست راسها يلف من كلامه يعني مدى وين؟وين ؟يا ربي أملي أنها تكون عنده

كمل كلامه و هو يطالع قدامه:بس مصيري أخلي نايف يجيبهم و مو تاركه بحاله و لا راح أتركهم لو أدفع عمري ثمن أدفعه بس ما أنسى اللي بيني و بينهم أستغرب سكوتها لف عليها كانت جامده بس دموعها تنزل وكل دمعه تسحب غيرها

وليد:فجر وش فيك؟

لفت عليه وش تبيني أقولك؟أنا فجر حبيبتك و عدوتك؟انا اللي اذا لقيتها بتنهيها و تعذبها بس عشان ترتاح طيب يا وليد وين أختي وين؟اذا مو عند نايف و ينها؟

وليد:فجر وش فيك؟

تنهدت بقوه و بصوت مبحوح:خايفه

وليد:ليه؟

فجر:منك أنا خايفه منك

وليد بصدمه:أنا أخوفك

فجر وهي تأشر على قلبه:منه خايفه منه

وليد:أفهميني

فجر:وش أفهم هم مالهم ذنب

وليد:يكفي أنهم بناته

فجر:واللي تكلمه عمهم خذ حقك منه

وليد ببرود:أنا وراي شغلي و بعدين شي مالك فيه لا تدخلي نفسك فيه

فجر:و شلون يعني

وليد:أنتي حبيبتي و دنيتي و بتصيري زوجتي ان شاء الله و ما أبي غيرك بدنيتي بس شغلي خليك بعيده عنه ما يلزمك تعرفيه

غمضت عيونها اللي أمتلت دمع وهي تسمع همسه:عشان خاطري لا تخلي دموعك تنزل وربي ما أتحمل أشوفها تنزل يا فجر لا تخافي مني أنا مووت أحبك

فجر :زين تبي تروح روح

وليد:و أنتي

فجر:أبي أجلس بروحي
جلس نفس جلستها كانت جالسه وضامه رجولها لصدرها لفت تطالعه:وش فيك؟

رجع لف وجها جهة البحر:أعتبريني مو موجود مو تبين تجلسي بروحك جلسي بس خليني أطالعك

فجر:ليه

وليد:لاني أبي أطالعك وبس

فجر:تقول مشغول

وليد:اييه مشغول بس ما يجيني قلب اروح و أخليك هنا الكل يطالعك و أنا مو بسماك و لا ارضك

فجر ببرود:عادي

وليد وهو يضربها بخفه على كتفها:وش عادي؟يعني أموت من التفكير عليك و أنتي عادي عندك

أبتسمت و بدلع:عورتني

قرب و باس كتفها:اموت فيك يا قلبي بس ع الدلع و الله احبك بس

فجر:بس شنو؟

وليد:أحس اني أحبك اكثر من حبك لي

فجر:طيب عادي حبني أكثر مني

وليد:هههههههههههههههههههه يبه انا راضي اموت بحبك بس قصدي اني اكره برودك ساعات اعجز أفهمك في شي يمنعك أنك تكوني معاي طول الوقت حتى بأحساسك

لفت وجها عنه:تبالغ يا وليد

وليد:لا ما أبالغ أنا أكيد من أحساسي

فجر:يعني ما أحبك

وليد:تحبيني ايه بس تخافين مني؟تخافين تكملين معاي تبدأي معاي ليه

فجر:عشت طول عمري على مبدأ أنا اللي معاي اليوم مو معاي بكره يمكن يتمي خالي و معاملته أختي و عمي اللي مو عارفه أوصل لها كلها أشياء خلتني ما أحس بالامان

وليد:بس معاي عيشي بأحساس غير لاني أعشقك يا فجر

دق جوالها و كان خالها ظلت تطالع برقمه وردت عليه:هلا خالو بعدت الجوال بسرعه عن أذنها وهي تسمع سبه و صراخه

فجر بهدوء:وش في بعد

خالها بصوته السكران:وينك؟مو بالبيت يا كلبه

فجر :انا بالشغل

خالها:جيبي لي عشاء و تعالي بكره و يا ويلك انام مو فيه ظل يلخبط حكي لانه واضح انه مو بوعيه اكيد

قفلت الجوال وهي تستغفر

وليد:وش يبي؟

فجر:ما فهمت عليه

وليد:شارب؟

فجر:على طول يشرب

وليد:لسى الدنيا نهار ذكرني بعبدالرحمن طول الوقت يشرب

حست بخوف من طاري عبدالرحمن بس حاولت تتجاهل مو وقته:امم يمكن

وليد وهو يمسك جوالها:عادي افتحه

فجر:ليه؟

وليد:فضول

فجر:زين عطني جوالك أنت بعد

وليد و هو يمد لها جواله:بس مو تزعلي

فجر وهي تفتح جواله:لا عادي ما أزعل


ظلت تقلب بجواله بملل كل رسائله شغل مواعيد ارقام حسابات عناوين


فتح الاستديو بسرعه و جلس يقلب وهي نفس الشي طالعت بصورة خالد ولد مريم كان شكله طالع جنان فجر بعفويه:منو هذا حيل حلو

وليد:حلفي فجر مره حلو لا تعيديها مره ثانيه

فجر بخجل:امم ما قصدت مجرد وجهة نظر

وليد بأبتسامه وهو يمد لها الجوال: و منو القمر هذي؟


طالعت بصورتها وهي بفستان أبيض كان أستايلها من الستينات بشعرها والمكياج قبل ما تسحب الجوال رجعه وراه:مافيه

فجر بخجل:ما يصير تشوفها هاتيها

وليد ببرود:جديده الصوره

فجر:لا راح تكمل سنه

وليد:بمناسبة شنو الصوره

فجر:ميلاد ريم

وليد وهو يرجع يطالعها ارسلها على رقمه بسرعه و مد لها الجوال

فجر وهي تعطيه جواله:طلبته عشان كذا

وليد:ايه يعني ليه راح اطلبه

فجر :انا لازم أروح

وقف ومد يده لها عشان تقوم:لسى عند فاطمه

فجر:ايه

وليد:يكون أحسن لنا طيب ما رديتي علي متى أقدر أخطبك

فجر وهي تحاول تخبي ربكتها:ما أدري

وليد:زين أنا راح أدبرها هالاسبوع بس مو تقولي بعدين لا و ما آعرف اييه

فجر:زين خل اروح

وليد:فجر شوفتي و شلون بارده معاي؟أكلمك بموضوع ارتباطنا تقولي زين خل أروح

فجر بتصريف:معليش حبيبي بس أتصال خالي أربكني أخاف يسوي لماما فاطمه مشكله

وليد:ما راح يسوي شي و لو سوى رقمي تعرفيه أصلا عيد بأخليه قريب منك

فجر:ربي ما يحرمني منك

وليد: ولا منك يا روحي أنا فتح لها باب السياره و ركبت انتبهت على جوالها اللي يعطيها تقرير تسليم لوليد ظلت تطالع وهي مستغربه متى أرسلت لها

وليد:وش فيك؟

فجر:ها لا بس ما أرسلت لك شي فتحت المرسله و شهقت وهي تشوف الرساله

وليد:ههههههههههههههههه حقي ليه مصدومه

فجر بعتب:وليد

وليد:هو يأخذ الصوره و الا الاصل

رجعت على ورى وهي تقلب بجوالها و بهمس:عنييييييييد

وليد:قلتي شي؟

فجر:لا ما قلت شي

وليد:زين بيننا أتصال بيبي

فجر:اوكي باي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 07:55 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ماكان قصدي إني..بهمي أشغلك
...........بس حولنا أشياء..في قــمـة السُخف..!!
المجتمع.. والظلم..واني ماأوصلْك
............ تجبرني اخنق مُعظم..أنفاسي بـ : أُفّ



سعود:طيب وش فيك معصبه؟
شيخه:مو معصبه
سعود:وش فيك؟مو طايقه مني كلمه خالد مزعلك بشي؟
شيخه:سعوود بس شوي موتره عشان أمتحاني ما كان شي
سعود:مو بالعاده
شيخه وهي تجلس مقابله و تقطع السلطه:وشو اللي مو بالعاده
سعود:أمتحاناتك ما تكون شي بس خالد خربك
شيخه:ههههه مره وحده خربني لا بس ما أعرف متوتره و خلاص
سعود:خل أقولك في نقاشات تصير على موعد زواجك
شيخه:لسى
سعود:طيب أنتي ما عندك مشكله و هو نفس الشي خل نفرح فيكم
شيخه:بس أنا ما أقدر أتركم أنت لازم تزوج ما يجيني قلب
سعود:ليه عادي ما راح ينقصنا شي و بعدين أنتي قريبه مو بأخر الدنيا
شيخه:زين خل أخطب لك أنت بس أمر و من بكره أدور لك
سعود:و الله لو أني مو راحمك كان رميتك قال أخطب لك قال
شيخه:أجل و شلون تتزوج
سعود:وش فيك اليوم؟
شيخه:وش فيني أكلمك جد
سعود:و أروى
شيخه:ما تناسبك
سعود:ليه
شيخه:لا نها مغروره وشايفه حالها مافي أسلوب ولا أحترام سعود أنا ما أبيك تأخذها ما أبيك تنصدم فيها أنت راسم لها صوره حلوه ما أبيك تنصدم ما أبي هالصوره تنكسر
سعود ظل يطالعها:تحسيها صعبه؟
شيخه و هي تحط الغداء:لا مستحيله لا تطاق
سعود:بس أنا أقدر أغيرها
شيخه:أهلها ما قدروا تبي تقدر أنت
سعود:خالد ما عنده أسلوب و لا بينهم أتفاق و بعدين عادي طيش و بينتهي
شيخه:كيفك بس لا تندم بكره
سعود لو تعرفي شنو بقلبي حق أروى ما قلتي كذا:لا مو نادم دامها معاي مو نادم
شيخه:تعرف لو بخالد ذره منها كان قتلت نفسي
سعود:لا تكفين خل أبدل ملابسي كلامك اليوم يسد النفس
شيخه بتأفف بلاه من أروى و تصرفاتها صدق وقحه
خسـآره يأا مشـآعرنا ..~
قصـآيدنـا و خـوآطرنا
حرقنآهابـ بــرود أعصـآب ..
و سكرنآ على آخر بـآاآب
طالعت بالساعه اللي داخله ع 3 العصر منو بيجي اللحين محمد توه طلع
مدى:منو؟
عاليه:أنا
مدى الله لا كان جاب الغلا فتحت لها الباب:هلا والله
عاليه وهي تدخل :وين محمد
مدى:طلع
عاليه:وين؟
مدى وهي تدخل غرفة الجلوس وترجع تكمل تقليب بالقنوات:جوعانه و مالي خلق أطلع برا قلت له يجيب لي غداء
عاليه بقهر:مالت عليك و عليه على شنو مدلعك؟مو كافي منكده عليه حتى ما تهنى بشهر عسله زي الخلق
مدى بغرور:أنا العسل وياه وش له تحددي له وقت دام أنا معاه خلاص
عاليه:ع الاقل حللي الفلوس اللي حطها عليك طبخي غسلي
مدى:ما نفسي و بعدين حمودي خاطره يسوي لي كل شي أبيه يعني لو أطلبه ماي عينه ما يقول لا
عاليه:بلا عياره قومي قومي سوي لي شي أشربه
مدى:آسفه ما أقدر
عاليه:و ليه يا حظي مو متعوده طالعه من قصور ابوك و الخدم و الحشم حولك
مدى:اممم حمودي محلفني ما أدخل المطبخ قبل شهر و أي شي أبيه بس أطلبه منه وش رائك أقوله أبي خدامه
عاليه بعصبيه:على شنو تتدلعي و الله الشره مو عليك الشره على أخوي المدمغ اللي ساكت لك
مدى وهي تطالع :اشش بس لا تزعجيني
عاليه:تكلمي عدل
مدى:اذا طلعتي صكي الباب وراك و بعدين أنا بقول لمحمد يطلع لك ماله داعي تجي و تتعبي روحك
عاليه وهي تطلع :انا الغلطانه اللي عامله لك قيمه وجايتك بس مو الحق عليك الحق على أخوي اللي أخذ و حده مثلك و ش عرفك بالحشمه و التقدير صدق ما ينلام عمك فيك طلعت و سكت الباب و راها بقوه
مدى يا رب صبرني على هالكلام يارب عوض صبري طول هالسنين خير يارب بس أبي الحقيقه ابي أختي ما أبي الفلوس اللي خذها بس ابي الحقيقه تبان
ما حست بمحمد اللي دخل ظل يطالعها وش تفكر فيه مو حاسه بوجوده:مدى مدى
مدى :محمد متى جيت؟
محمد:مو مطول بشنو سرحانه ؟
مدى:و لاشي
محمد جلس جنبها:أكيد؟
مدى:أيه أكييد ع فكره أختك جت يمكن كانت تبيك
محمد:سمعتك كلام يضايقك؟
مدى:لا صدقني مافي شي
محمد:زين أنا جبت الغداء
مدى:بس أجهزه و أنت بدل ملابسك


******************************


لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لِ همك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ".
[ بِ الصلاة ] يهون كل أمر عسير..
يكفي إنك تبتدي بــ [ الله أكبر ] ..



كانت تجهز تروح لجدتها وهي تسمع كلام فيصل
ريم:و اذا عرفوا؟
فيصل:بس أنتي عارفه امي و سامي بيزعل لازعلها
ريم:فيصل أحنا ما نسوي شي غلط هذي جدتنا و بعدين من برنا بأبونا الله يرحمه لازم نوصل رحمه بس خل أخلص من سالفة الخطبه هذي و يصير خير و الكل بيعرف
فيصل:زين ترى تأخرنا حيل عليهم
ريم:خلاص خلصت
فيصل:سويتي التحاليل
ريم:ايه
فيصل:أمي اليوم كلمت أم راشد و خبرتها و قالت لها ان راشد لازم يدبرها و يطلع النتائج بسرعه
ريم:ايه وش قالت؟
فيصل:اللي فهمته انه بكره بتكون النتائج طالعه
ريم وهي تتأفف:و على شنو مستعجله أمي
فيصل:راشد هو اللي مستعجل
أبتسمت له بضيق:يلا قبل يردون من برا ما نخلص من تحقيقهم
علي:يلا يمه طالع دوامي
جدته:ما مريت أهلك
علي:دوم أمرهم بس مشغولين كعادتهم بحفلاتهم و طلعاتهم
جدته:الله يهديهم يمه و يوفقك ترى ريم بتجي ويا فيصل
علي:ع بالي وهي ذيك البنت الحلوه
:عيب يمه وش هالكلام
علي:هههه وش فيك يمه بس جد هي حيل حلوه
:ايه الله يحفظها من كل شر و اجد حلوه الا وش رائك يمه أسأل ريم عنها و تخطبها
علي:ها
جدته:ايه يمه ما تبي تفرح قلبي بولدك
علي:ما عليه يمه كمان شوي بس أرتب أموري
:اخاف تروح عليك
علي:لو هي من نصيبي بتظل من نصيبي ولو الله مو كاتب لي الله كريم خل أطلع لاني راح أتاخر و بعدين نتكلم
جدته:الله يوفقك يمه و ييسر لك أمرك
طالع بالمكان اللي طاح فيه و تذكرها مرت عليه ملامحها و أبتسم و هو يفكر بكلام جدته لا يا علي يمكن تكون مرتبطه لا تعلق نفسك تأكد قبل بعدين يصير خير !!

أنـآ أشهَـد إن لكْ غـلآ وهـَو فينـِي ،
. . . قصّـة غريبَـة مَدري ويـش أسَمّيهَـآ !
أنـا عطِيتـك حَيآتـِي قبـل ~ تعطِينـِي
. . . عطَـآنـِي حيآتَـه وقلـت مابيهَـأ / و إللِِي
يحَـآول يوشْـوشْ بينـكْ وبينـِي .، يكْون
. . . خسـْرآن . . لَـو حَـآول ~ يسَوّيهـآ●●



كانت معصبه ليه ما يرد هو اللحين خلص شغل و مافي شي يشغله ليه ما يرد هذي عاشر مره تتصله
حاولت تروق أعصابها وهي تشوف رقمه:هلا
حاتم:هلا بيبي كيفك؟
أروى:تمام أنت فينك؟
حاتم:بالبيت
أروى:صحيتك من نومك صح؟
حاتم:لا مو صح ما كنت نائم
أروى:ليه ما ترد علي
حاتم:قلت أكلمك مره تانيه
أروى بعصبيه:نعم وش قلت يعني كنت تشوف اتصالاتي و غصب ما ترد قاصدها يعني و أنا بالناقص فيني
حاتم:أروى لا تصرخي
أروى:لا معليش أسمح لي في هذي مو معقوله انا محترقه عشانك و أنت ولا همك
حاتم:متضايق و ما أيغى أكلمك و أنا متضايق
أروى:زين وش فيك؟
حاتم:مافي حاجه
أروى:حاتم وش فيك قالب علي اليوم
حاتم:بصراحه
أروى:ايه
حاتم: أسلوبك منرفزني مو حابه
أروى:أي اسلوب
حاتم:معاملتك مع الناس مع كل اللي حولك
أروى:ما فهمت
حاتم:متلا البنت اللي صدمت فيك اليوم كانت تستاهل تسمع منك كل هالكلام؟
أروى:شيخه؟
حاتم:هي زوجة أخوك اللي هي بنت عمك يعني متل اختك تتعاملي معها كدا صح و الا دي و حده تانيه
أروى:ايه زوجة خالد
حاتم:طيب ليه تتكلمي معها كدا ايش الاسلوب هدا؟
أروى بعصبيه:و أنت وش عليك بشيخه أكلمها بالطريقه اللي أبي تقوم أنت تقلب علي ليه
حاتم:تكلمي بشوية أسلوب
أروى وهي تشد على يدها:امم ايه و بعد
حاتم:أروى جد أسلوبك مره ماكان شي غلط أنا أنصدمت أنك كذا
أروى بصراخ:نعععععععععم أنصدمت بشنو فيني و ليه توك تنصدم ليه اللحين أنصدمت
حاتم:استغفر الله العظيم أنتي أقفلي أللحين و لمن تهدي أنا راح أكلمك
أروى:لا اللحين
حاتم بحده:أروى أسمعي الكلام راح اقفل دحين
أروى وهي تحاول ما تبكي:أوكي أوكي قفلت الجوال و جلست ع الطرف السرير و هي تحاول تهدي نفسها ما تبكي وش فيه و هو وش دخله بشيخه ؟
كان مقهور منها على كثر ما يحبها الا ان في شخصيتها أشياء كثير ما تعجبه و نفسه تتغير عشانهم هو مو متخيل يكمل مع وحده تناظر اللي حولها بأحتقار تعيش من دون أسلوب يكره هالشي فيها و لازم تتغير مستحيل تظل ع الحال هذا لازم تتغير
نزلت وهي معصبه لتحت لفت على صوت خالد اللي يناديها:أروى أروى
أروى:نعم
خالد:وين أمي
أروى بملل:ما أدري مو هنا؟
خالد:لا قومي سوي لنا قهوه
أروى وهي تفكر بحاتم:أسوي شنو
خالد:قهوه لي أنا و سعود
أروى:ما أعرف
خالد:شوفي أروى دلعك و مايعتك مو فاضي لها أنا بالمجلس معاه
أروى :سخيف
خالد:قلتي شي؟
تأففت و مشت ع المطبخ ظلت تطالع و أبتسمت على جنب زين أنا راح أخليك تتوب تطلب مني شي
خالد:سعود و بعدين يعني تزوج و خلصني
سعود:و أنت وش عليك أتزوج و الا لا
خالد:علي بأختك كل ما قلت لها شي تقول لازم سعود يتزوج
سعود:ههههه توي اليوم مكلمها ما أدري وش تفكر فيه شيخه؟بس أنت جهز نفسك و قل حق أبوي هي ما ترفض له طلب يعني بتضمن أنها ما تقول لا
أنتبهوا على علي اللي داخل معاه صينيه
خالد:شنو هذا؟
علي:أروى أرسلتني
سعود:تعال تعال مد يده و أخذ الصينيه كتم ضحكته على شكل خالد المصدوم كانت حاطه كوبين نسكافيه و قطعتين حلا
خالد:عن أذنك
سعود:وين؟
خالد:بس ـأبي أروح أعلمها وش العناد طالبها قهوه ترسلي هالشغلات
سعود:هههههههههههه طيب و الله خاطري فيه أجلس يعني جاء بوقته
جلس مجامله لسعود اللي راح تفكيره عند كلام شيخه عن أروى و كلام خالد عنها !!

***************************************


تعـآل آبيك آتعيش عمري معآيه ،
................ ودي آعـوض~> آجمـل آلعمـر / { ويــآك }
تعـآل ، ، نكتب فـ آلمحبـه روآيــه ،
................ بـ آسمـك وبـ آسمي ، وآسمهـآآ [ قلب يهوآك ]



طلع من الحمام بعد ما آخذ شاور أستغرب من صوت الازعاج لبس تي شرته بسرعه و طلع
لقى رشا داخله جو مع المصارعه و تشجع وتصيح قرب منها بخفه و هي مو حاسه و تابع و بصراخ:رشاااااااااااا
رشا:ااااااااااااااااااا مقدر يمسك نفسه من الضحك وهو يشوفها جالسه ع الطاوله من بعد ما تحركت من مكانها :مشاري وش فيك؟
مشاري وهو يطالع بالتي في: ع آساس خوفتك؟
رشا وهي تغير القناه بسرعه:هاا ايه خفت
مشاري:لا خليها نتابع مع بعض!
رشا:ما قصدي أتابعها بس أنت طولت قلت أسلي نفسي شوي
مشاري:و الله بس كذا
رشا:ايه
مشاري:زين تعالي بحضني
رشا وهي تلعب بالريموت :متى بنرد السعوديه؟
مشاري:تعالي بحضني
رشا وهي تكمل تصريفها:زين أبي أكلم مدى و اجد و حشتني
مشاري:تعالي بحضني
رشا:هم ما راح يسافرون
مشاري:مو راد عليك الا لمن تجي بحضني
رشا وهي تمد يدها له بخجل سحبها وجلسها بحضنه:فديتك طبع بوسه على رقبتها وبهمس آحبك
رشا خبت راسها بصدره من الخجل:مشاري بس
مشاري:كيفي حبيبتي و كيفي
رشا:زين جاوبني
مشاري:أحبك
رشا:مو هذا سؤالي
مشاري:بخاطري أسمعها
قربت من أذنه:أحبك
مشاري:ما سمعت
رشا:آحبك آحبك
مشاري وهو يتنهد ويضمها:و آنا اموت فيييييييك و آحبك و آعشقك
رشا:بس أنت تعصب علي ساعات
مشاري:اممم لانك ساعات تنرفزيني غصب عني أعصب عليك
رشا:أنت ما يعجبك شي
مشاري:ما يعجبني أن زوجتي تكون ولد و أنتي فاهمه قصدي
رشا بخجل:خلاص مشاري
مشاري:يا عمر مشاري و دنيته
رشا:زين خلني أكلم مدى
مشاري:أقولك شغله
رشا:شنو
مشاري وهو يلعب بسلسالها :أفقدي الامل أنك تكلميها
رشا:ليه
مشاري:لان هالايام لنا أحنا
رشا:ما يضر لو
مشاري:أنسي
رشا بزعل:ماأبي
مشاري:يا عمري أنا زعلتي أراضيك
رشا اللي أنتبهت على نظراته :لا مو زعلانه من قال
مشاري:قلت يمكن
رشا وهي ترد تطالع بالتي في:لا مو زعلانه بس أشتقت لها موت
مشاري:ترى أغار رشونا أغار
رشا:من مدى؟
مشاري:مو هي كل حياتك ما تبيني أغار؟
رشا ظلت تطالعه و بداخلها بس أنت صاير شي بحياتي يا مشاري مدري شلون تعلقت فيك بالايام هذي بس أخاف بكره نرد و ترد مشاري اللي ما بيني و بينه أي اتفاق و أرجع لهمي من جديد
مشاري بخوف:رشا زعلتي؟
رشا:هههههههههه أحم أحم طلعت شخصيه و أنا ما أدري
مشاري:ههه تصدقي خفت فكرت كلمتي ضايقتك
رشا:لا ما تضايقتك
مشاري:زين شنو رائك تبدلي ملابسك و نطلع نسهر
رشا:وين؟
مشاري:ما راح أقولك خليها مفاجئه بس بدلي ع السريع
رشا:من عيوني بس ثواني ثواني


******************************


أنَتَيْ عَلىْ يَقَيْناً
أنَنْيَ أسَتْهَوَيْ الجُنْوَنَ‘
وَجَنْوَنَيْ عِشَقَكِ
وَجَنْوَنَيْ عِشَقَكِ
وَجَنْوَنَيْ عِشَقَكِ

ما حس على سهام اللي واقفه وراه و هو يطالع صورة فجر و مبتسم
سهام:يالله يا ولييد يا عليها فيس وااااااااااو
وليد وهو يلف عليها:بسم الله الرحمن الرحيم متى طلعتي أنتي
سهام وهي تسحب الجوال و تكبر الصوره:ما آلومك لو ما حسيت فيني
وليد:ذكري الله بس عليها هاتي
سهام:تعرف شنو نفسي أشوف؟
وليد:شنو؟
سهام:اولادكم و شلون راح يكونون؟
وليد بغرور:أنا وليد وهي فجر يعني و شلون تبينهم؟
سهام:أنت ليه مغرور
وليد:يحق لي
سهام:الا وين عمتي
وليد:بغرفتها خالد جاء وهو عندها
سهام:من قال لا جاء ولا شي
وليد:توه كان معاي
سهام:لا لا بس فجر خلتك خارج التغطيه أبتسمت وهي تشوف أمها توها راجعه من برا
وليد:وين كانت؟
سهام:ما أدري
أم وليد:مساء الخير
وليد:هلا مساء النور
سهام:ماما وين كنتي؟
وليد:كنت معزومه على حفل افتتاح جمعيه لام وفاء
سهام:وع وع ما أحبها هي و بنتها
أم وليد:سهام شوية أسلوب شنو هذا و بعدين منو اللي وع وفاء؟
سهام:ايه ماما مو حلوه
أم وليد:و الله لو يقتنع وليد ما غيرها يدخل هالقصر و يصير فيه
سهام:هههههههههههههههههه
أم وليد:ليه تضحكي؟
سهام وهي تقرب لوليد و بهمس:ما راح أقول أني قارنت بينها و بين فجر
أم وليد:وش فيكم؟
سهام:ماما من متى وهي حلوه أعرفها
أم وليد بتجاهل لكلامها:وش رائك يا وليد تفرحني بزواجك
وليد:راح أفرحك بس مو من هذي
أم وليد:مصر على بنت الفقر هذي
وليد:ما يهمني وش مستواها يهمني اني أبيها
أم وليد:يمه يعني طول عمري أنتظر هاللحظه تجي تأخذ من دون رضاي
وليد:الله يخليك لي بس مو تبيني مبسوط و رضاي
أم وليد :سهام روحي شوفي عمتك وين؟
سهام:زين صرفي بس مو كذا
أم وليد بحده:طلعي ناديها أبيها بشغله
سهام:زين زين
أم وليد:و بتتزوج و تنسى حق أبوك
وليد:انا مو ناسيه و لا تشيلي هم أجيبهم يعني أجيبهم
أم وليد:متى قول متى؟
وليد:عن قريب لا تشيلي هم
أم وليد:أه يا وليد لو تعرف حرقت قلبي 8 سنين كل سنه تمر تحرق لي قلبي اكثر
وليد:و لا يهمك انا جالس العب فيهم على رواق و مصيري باوصل حق اللي ابيه !!
جيت أسجـّل في حضوري بدآيهـ ..
دآم البدايه تبتدي في حضوري ..
عآنيت في دنيآ بـ إحسآس تآيه ..
وسجـّلت من حسـّي بدآية شعوري ..
دخلت جناح عمتها وهي تتحطم وتسب رفع راسه على باله وحده من الخدم داخله بالطريقه هذي بس انصدم وهو يشوفها بالفستان الاسود لحد ركبتها و شعرها فالته و مكياج خفيف لف على امه اللي واقفه في بلكونة غرفتها و مو حاسه عليهم ورجع يطالع فيها
وقفت مكانها من دون حركه مو عارفه تتصرف تذكرت كلام وليد وان خالد هنا
مريم بشك:خالد في احد معاك؟
خالد:لا يمه مافي أشرها تطلع
تجمدت مكانها و ماقدرت تتحرك
خالد وهو يقوم بسرعه لعندها و يسحبها لعند الباب و يطلعها قبل تجي امه
رجع و كانت امه بوجه
مريم:وش فيك؟
خالد:هاا ولاحاجه بس فكرت وليد عند الباب قلت اسوي فيه مقلب
مريم:أها بس؟
خالد:ايه بس ما طلع في احد
مريم :زين تعال أجلس و سولف لي وش اخر مشاريعك و ش نظامك
خالد:نظامي حلو؟
مريم:قلي خلصت مكتبك
خالد":يمه شفت مهره!
مريم:وين شفتها؟
خالد:أبي اصير خيالها
مريم:خيال منو؟
خالد:كل شي بيها يسحر كنت أسمع عن جمالها بس ما رسمت لها هالشكل؟
مريم:رسمت لمين
غمض عيونه وهو يشم يده:حتى عطرها كانه ماخذ من الزهر
مريم:خيال و عطر؟
خالد:اصيله يمه و أنا أبيهاا
مريم وهي ترمي عليه الخداديه:وجع يا خالد اصحى
خالد:صاحي
مريم:وش هالتخاريف
خالد:أي تخاريف؟
مريم:الحمدالله و الشكر خل اشوف وليد ابرك منك جنان عن جنان يفرق
كانت واقفه عند مرايتها وهي تذكر شكله دقت على صديقتها مشاعل وردت عليها بصوت كله نوم:نعم
سهام:نايمه؟
مشاعل:الله ياخذك الساعه بتدخل على 1 وبعدك تسألين
سهام:وااااااااااه يا مشاعل ويني انا عنه طول هالسنين
مشاعل:عن مين؟
سهام:شنو أقولك يعذب طوله جسمه رزته عطره عيونه و شلون انا ما كنت اشوفه
مشاعل وهي تتثاوب :الحمدالله و الشكر و بتضيع ترى كل يوم يجيبونه على mbc
سهام:يجيبون مين؟
مشاعل:اللي تقولين عنه
سهام:و أنا اقول عن مين؟
مشاعل:ترى مره فيني نوم خل انام
سهام:مااااااااااافيه لازم احد يحس فيني انا عشت عمري كله غبيه
مشاعل:و تافه
سهام:و سطحيه
مشاعل:و حقيره
سهام توها تستوعب:وجع وجع انا أسبني ما عليه حضرتك لااااااااااا
مشاعل:أبي انام
سهام:والله حرام غبنه هالسنين
مشاعل:وش قصدك
سهام:ولد عمتي خالد شفته صدفه
مشاعل:ايه
سهام:شنو ايه وش احكي لك عنه يعذب مافيه شي ما يعذب
مشاعل:أفهم انك حبيتيه؟
سهام:هذي الاشكال ما تدخل ضمن دائرة السؤال هذا لانك اول ما تشوفيها قلبك يدق و تنتهين و تتعبين وتصيري تحبي
مشاعل:بكره اتفاهم معاك باي قفلت الجوال ورجعت تطالع بشكلها :واي يا سهام هالكائن مجتمعه معاه ببيت و مو حاسه و شلون راح عنك و ما شفتيه و عمتي صدق نذله ما توريني هالزين لا أصلا لو راح من يدي عمري ما اسامح نفسي على هالغلطه واااااااااااااو تعذيب حضنت دبدوبها وهي تفكر فيه فجأت ضحكت شنو بيقول عني ما قدرت اتصرف بس ما احد يلومني ههههههههههه !!


*************************

تَعالْ .. أنفَضْ ( غبَارّ الدَنيِا ) بـ صدَرّي
...........وَ أنا أوعَدّك حتَى " الكَحه " بـ أكتمَها


سحبت جوالها اللي يدق وردت من دون ما تشوف الرقم وبصوت مليان نوم:نعم
راشد بحنان:يا عمري انا أزعجتك وصحيتك؟توقعتك سهرانه ياقلبي والا ما كان ازعجتك وصحيت عيون حبيبي
كانت تسمع كلامه وهي تحس نفسها مخدره نبرة صوته حنانه تضيعها كل ماقلت ابي اقسى يا راشد تهد قلبي و تخليه يضعف ليه
راشد بهيام:ريم حبيبي
ريم بأرتباك:نعم في شي؟
راشد بخبث:ليه أرتبكتي؟
ريم:من قال؟
راشد:انا حسيت فيك
ريم :هههههه لا والله صراحه حاجه جونان انت مصحيني بس عشان تقول انك تحس فيني صباح الخير يا احساس فيني
راشد اللي طنش كلامها:ما توقعت تستعجلي هالكثر
ريم:على شنو أستعجل؟
راشد:ع الملكه يعني صراحه شي قياسي نخلص تحاليلنا بيوم تبينها بكره؟
ريم:شنو اللي ابيها بكره؟
راشد:ملكتنا
ريم:قصدك تجيب مدري مين و اوقع و خلاص
راشد:هههه ايه قصدي كذا
ريم:عادي اليوم او بكره راح يصير خل نخلص
راشد:مشتاقه لي؟
ريم:خل انام
راشد وهو يتنهد:ما راح تنامي يا ريم ولا راح آنام خل نتكلم مع بعض
ريم:ماعندي اللي اقوله
راشد:بس انا عندي عندي كثييييييييير يا ريم
ريم:شنو تبي؟
راشد بتعب:تعبااااااااااااااااا� �ن فيني تعب يا ريم و ما احد جنبي لوحدي ما احد حاس فيني و منو عندي عشان أحكي له اللي بداخلي و الا يهتم فيني حتى اللي أحبها من كل قلبي جالسه تحاسبني على غلط لها فيه كثر مالي فيه و هذا انا جاي لها ابي اصحح هالغلط وهي تصدني؟
ريم :وش تبي مني اللحين؟
راشد:كنت اذا قلت لك تعبان و الا فيني شي أحس بخوفك علي من أشوف اهتمامك أنسى وش فيني
ظلت ساكته وهي بداخلها تحترق عليه نفسها تعرف وش مضايقه وش مزعله ليه متضايق
ريم وهي تتصنع البرود:وبعدين؟
راشد:زين أخليك تنامي و بكره يصير خير
ريم:شنو بتسوي؟
راشد:راح نكتب كتابنا
ريم:ما ابي حفل بس كتب كتاب
راشد:على امرك بس انا و الشهود حتى امي ما راح تجي حلو
ريم:ايه حلو
راشد:خل آشوف أخرها معاك وشنو يرضيك؟
ريم:أقدر آنام
راشد:زين نامي حبيبي انا و تغطي عدل مع السلامه
ريم بهمس:مع السلامه
قفلت منه وفتحت على صورته و أبتسمت:راشد عن جد أنت سمنان
راشد:لا يتراوى لك
ريم:شوف راشد ايا ترجع راشد الاولي اللي احبه يا
راشد:يا شنو؟
ريم:أبطل احبك
راشد:والله اصلا لو تموتي ما تنسي اني احبك ما راح اعطيك فرصه قلبك و هو قلبك ما راح يتركني و ينساني يعني مني انا ماكو فكه
ريم:لا آقدر منو قال ما اقدر
راشد بخوف :تقدري عن جد؟
مررت اصابعها ع الشاشه:وشلون أقدر ؟ أنا لو مت يا راشد ما آنساك معقوله على كل هالعذاب اللي شفته منك و بسببك لسى احبك؟ليه يوم حسيت بصوتك حزين كنت راح اموت اختنق ليه يارب يارب تعبت و الله تعبت تعبت حييل أبي ارتااح !!

***********************************

خد 10ع 10
كَلمْةَ أحَبْكَ غَآليَةً بَيْنَ الَاحَبْآبَ
لَا قَآلهَآ خَليْ أحَسْ بَغَلآهَآ
إعَطَشْ لهَآ دَآيَمْ وَ أدَوَرَ لهَآ إسَبْآبَ
أبَيْةً يَنْطَقَهَآ وَيَرَدَدَ صَدَآهَآ



ما قدرت تنام زين كل شوي تصحى على امل انه يتصل او يرد على اتصالاتها عليه صحت على صوت جوالها طالعت بالساعه اللي داخله على 11 الظهر ورجعت تطالع برقمه ما بقيت تدق حاتم رمت الجوال بجنبها و دخلت تسبح متجاهله صوت جوالها اللي يدق بالحاح و بدلت وهو لسى على وضعه وقت ما خلصت ردت عليها
:هلا
حاتم :أروى وينك عن جوالك؟
أروى:اكيد مو نفس السبب اللي يخليك تعمل معاي كذا
حاتم:وش في صوتك كنتي تبكي حبيبي؟
أروى ببكاء:أنت ليه تسوي معاي كذا لييه
حاتم:حبيبي أهدي و أسمعيني أهدي
أروى:وش تبي تقول؟
حاتم:أحبك
أروى ببكاء:أنت كذاب تلعب فيني والا شكو تزعل عشان شيخه
حاتم:ياربي صبرني على الانسانه هدي يا ماما أنتي باختصار مافي اسلوب
أروى وهي تشهق:أنا ورجعت تبكي
حاتم:ياربي أروى بيبي عيوني أهدي شوي
أروى:هديت وش بعد تبي تقول
حاتم:أنا انقهرت من أسلوبك بالتعامل ما تخيلت أنك ممكن تتصرفي مع احد كدا كيف تصرخي عليها و تتعاملي معها كدا انا مره ما احب أسلوبك يا أروى ولاني شاريك قلت لك كدا و زعلت منك بس عشان تحسي بغلطك و تغيريه ما احبك تكوني كدا فهمتيني
أروى:ايه بس أنت مره قاسي علي وشلون تخليني انام و انا ابكي منك مو انا حبيبتك وشلون ترضاها علي
تنهد بقوه:و الله قلبي كان يوجعني عليك بس قهرتيني قهرتيني كل مره اقولك تغيري تغيري و أنتي لاا
أروى:انا زعلانه منك زعلانه
حاتم:و أهون عليك
أروى:اييه تهون
حاتم:قوووووووووويه
أروى :انا جوعانه ابي اروح أكل
حاتم:طيب انا جوعان تعالي أكلك
أروى:حاااااااااااااااتم عيب قلة أدب
حاتم:ههههههههه والله ماشي يا عسل أكلمك تاني و أشوف بتغيري رائك والا لا؟
أروى:باي تنهدت براحه كانت عايشه على اعصابها كيف لو تفقده صح راح تنجن أكيد

آحسّ صدري صبح .. والقلب عصفور
........وآحسّ ضلعي ناي ..... والحلم راعي !!
رتّبت لك آمالي البيض .. بالدور
........قومي اقطفيها .. لا يهمك ضياعي !!
ياللي بدمعك نور ..\ وبضحكتك نور
.......[ ايييه افرديها .. ما لبو الهم داااعي ]



توقعت انه طلع برا لبست وطلعت بس وقفها صوت الحركه بمكتبه دخلت بهدوء و عضت شفايفها وهي تشوفه مندمج بشغله كان لابس بنطلون جينز اسود وتي شرت ابيض و حايس بين مجموعة ملفات
محمد برواق:صح النوم
مدى بخجل:ها صباح الخير
محمد وهو يطالع بساعته:مساء الخير الساعه وحده حيل طولتي بالنوم
مدى:ما ااعرف نسيت من نفسي
محمد:تعالي ليه واقفه هناك
دخلت بهدوء كانت لابسه فستان وردي قصير ورافعه شعرها و مو حاطه ميك اب
جلست قدامه ظل يتاملها لحد ما نزلت راسها ابتسم على خجلها اللي وضح على خدودها المورده
محمد:طول الليل تكوبسي في شي مضايقك
رفعت وجهها بسرعه و أمتلت عيونها دموع هي ماقدرت تنام زين منظر امها و أبوها مافارقها خوفها هي وفجر الشرطه خالها نايف التحقيق العزاء غمضت عيونها وهي تحس راسها يلف بس فتحت على حضن محمد لها وهو يسمي عليها:وش فيك مدى
مدى:ولا حاجه
محمد:مدى فيك شي
مدى:مشتاقه لماما وبابا و فجر حييل ما عم يفارقوا خيالي حتى بنومي
محمد:ادعي لهم بالرحمه و المغفره و ان ربي يجمعكم بالجنه وفجر عسى ربي ييسر و نلقاها
مدى:متى متى وبعصبيه:انت حتى ما سويت شي
عبس ملامحه وهو مستغرب
نزلت راسها و بخجل:آسفه
محمد:ههههههه عادي تعالي نأكل شي لنا بعدين نتكلم شوي
مدى:لا نتكلم و نأكل والا أقولك مو جوعانه
أبتسم لها ومد لها شوكولا:أعرفك عنيده كلي هذي ع بال ما تقتنعي نأكل
مدى:امم محمد راح تساعدني
محمد:بكره الايام تخليك تعرفين أن محمد ما يقول شي الا قده
أبتسمت له و بعفويه:فديتك و ف بعدين سكتت من شافت ملامحه
محمد:امم أنا فتحت الملفات في لعب فيها للاسف
مدى:وشلون؟
محمد:فجر قالت بشهادتها ان عمك قتل و الشغلات هذي بس هم أعتبروها تحت تأثير صدمه و قدروا يثبتون هالشي بتقرير مستشفى
مدى:شلون؟
محمد:القضيه ظلت سنتين مفتوحه وهالسنتين كانت بين فجر و المستشفى و اهل خالد الناصر و بالنهايه انثبت ان فجر كانت تحت تاثير صدمه و القضيه لبست ابوك لان مافي دليل يثبت براته
مدى:يعني فجر دخلت المستشفى
سكت من شاف دموعها
مدى:كمل ما عليك
محمد:عمك أخذك وفجر خالها تكفل فيها وطلع البحرين
مدى:يعني مو هنا
محمد:الاوراق تقول كذا بس العقل يقول لا
مدى :وشلون
محمد:خالك دخل فتره السعوديه و من بعدها اختفى وهذي اللي قدرت اجمعه من السفاره و من اصحاب لي ساعدوني
مدى:وفجر؟
محمد:معاه
مدى:وين؟
محمد:هنا القضيه هم وين
مدى:انا مستعده ارجع افتح القضيه وافضح نايف
محمد:ماينفع لان مافي دليل
مدى:الا فيه فيه
محمد:شنو
مدى وهي تمسح دموعها:شريط فيديو كان مع فجر فيه كل شي بس فجر وينها
محمد:مدى فجر وينها؟لو بتتكلمي وتفتحي القضيه لازم تدخليها وانتي عندك كل الاثباتات
مدى:وينهااااااااا وينها
محمد:راح نقدر نلقأها لا تشيلي هم المسأله يبي لها شوية وقت ورواق
مدى وهي تغطي وجها و تبكي:انت مره تعطيني امل ومره تضيعني

محمد:عاهدك بالله أخذ حقك يا مدى لا تشيلي هم خليك واثقه فيني

**************************************

لأَنّكِ يَ إغَلىْ مِنْ إحَبْبتَهَآ

وَأغَلىْ مِنْ كَآنَتْ وَلَا زِالتَ بِ قُرِبَيْ دَوَمَاً

إرِيَدَكِ أنَ تُضَيِئينَ شُمَوعَ إبَتْسَآمَتْكِ

وَ الفَرَحِ تُرِسَمْيَنْهُ فَيْ مُخَيْلتَكِ

لأَنّكِ وَحَدَكِ الحُلمْ الذِي يُلْبِسُنِي بَةَ البَيَاضَ

نَعَمْ وَحَدَكِ حَبْيَبْتَيْ



وليد:يعني شنو

فجر:وليد أنا بالشغل

وليد:و أنا ابي اشوفك

فجر:وشلون؟

وليد:طلعي و اشوفك

فجر:وليد ما يصير انا كذا باجيب المشاكل لنفسي يكفي غيابي الايام اللي راحت

وليد:انا راح اكلم مديرتك و لا يهمك بس دقائق

فجر بخوف:لالا خلاص

وليد:ليه خفتي؟

فجر:ما خفت بس ما ابي تقول انو اعملها مشاكل

وليد:والحل

فجر:زين بعد العصر اطلع حلو

وليد:يعني اصلي واجي لانه اللحين اذن

فجر:اييه

وليد:أحبك

فجر بزعل:خلاص خل اخلص شغلي

وليد:طيب مع السلامه

*******************************

كَلمْةَ أحَبْكَ غَآليَةً بَيْنَ الَاحَبْآبَ

لَا قَآلهَآ خَليْ أحَسْ بَغَلآهَآ

إعَطَشْ لهَآ دَآيَمْ وَ أدَوَرَ لهَآ إسَبْآبَ

أبَيْةً يَنْطَقَهَآ وَيَرَدَدَ صَدَآهَآ




ظلت تطالع بسامي اللي ينتظر توقيعها

سامي:يلا ريم

أبتسمت له و وقعت باس راسها وبارك لها

شذى وهي تضمها:الف الف مبروك

ريم :الله يبارك فيك مشت لغرفتها و قفلت عليها ما كانت تحس بشي بروود فضييع لا بكت ولافرحت ولا مر عليها شي من الاحساس بس رسمت ابتسامه على وجهها مشت لعند المرايه وظلت تطالع شكلها كانت لابسه فستان فيروزي مبين جسمها وفاله شعرها الاسود ظلت تطالع نفسها بمكياجها الفيروزي ومستغربه حالها

ابتسم براحه من بارك له سامي كان خايف تسوي شي و تعطل كتب الكتاب انتبه على سعد اللي شاد يده و سرحان وباين انه مقهور كان متأكد انه عشان ريم بس هو خطب اختها وش يبي يعرف انه يحبها و كم صار بينه وبين ريم خلاف والسبب غيرته من سعد

ابتسم لسامي وبهمس:أبي اشوفها

سامي:من عيوني ما احد يقدر يقولك شي اللحين قال لفيصل يخبرها تنزل ودل راشد على المجلس اللي بتدخله
طلعت بسرعه لوليد اللي احرق جوالها وركبت معاه:وليد وش فيك

وليد:مشتاااااق لك

فجر:نعم؟

وليد:وربي كنت راح انجن لو ما شفتك مو حاسه فيني

سندت راسها ع الباب وظلت تطالعه:ماتشك بحبه لحظه بس ماهي واثقه من قلبه انه بيتحمل صدمة من تكون

وليد:زعلتك؟

فجر:بس خوفتني

وليد:لو ريم طلبتك بتطلعي ع طول

فجر ابتسمت:ريم اليوم انكتب كتابها ادق لها ما ترد

وليد:تبينها ترد؟

فجر:كنت راح اروح لها

وليد وهو يحرك السياره:وجيت انا و اخذتك

فجر:وش كنت تبي

وليد:راح اوريك بيتك

فجر:ها؟

وليد:امم ما تبين تشوفين بيتنا؟

فجر:و شلون

وليد:من برا ما اقدر ادخلك اهلي فيه بس راح تشوفيه

فجر:الخبر؟

وليد:ايه تغديتي؟

فجر:الحمدالله

جلست تقلب بالاغراض و طاحت مجموعة صور:آسفه

وليد اللي يقلب بجواله و ما انتبه لها:شنو؟

سحبت الصور وجلست تقلب بس شهقت وهي تشوف صورة ابوها مع ابو وليد

وليد سحبها بسرعه:وش فيك؟

فجر غمضت عيونها ورجعت ورى وهي تحاول ما تبكي وتذكر نفسها ان وليد ما يعرف

وليد:فجرررررررر

فجر:نعم

وليد:وش فيك؟

فجر لفت تطالعه وبكذب :خالي مر من جنبنا وخفت

وليد بشك:بس السياره مظلله و ما اتوقع يشوفك

فجر:بس انا اخاف منه اخاف

رجع الصوره مكانها وشد على يدها:حبيبي انا معاك لا تخافي زين

فجر وهي تاخذ نفس:زين زين

*********************************
كان صوت الموسيقى مالي الصاله وهي ترقص على نغمة اغنية وير ايفر لشاكيرا و تردد معها


طلع من جناحه اللي بالدور الارضي وهو مزعوج من الصوت بس ظل ساكت يطالعها وهو مبتسم على شكلها وهي ترقص وتردد معها كانت تدور و ما حست الا وهي صادمه بخالد وراجعه ع الارض


سهام:ااااااااااااااه وجع وليد رفعت راسها وظلت تطالع بخالد اللي واقف ومبتسم على شكلها

خالد:انا خالد مو وليد تعورتي؟

سهام بعصبيه:وجع اعجبتك الشغله كل شوي صادم فيني

خالد:متى امس داخله جناح امي واليوم مزعجتني وانتي واقفه عند جناحي

سهام وهي تقفل الاغنيه:يعني؟

خالد:ماراح تستحي وتتغطي مني

سهام ببرود وهي تطلع الدرج:لا عاتي متلك متل وليد كلكم سوا

خالد:يعني وليد يرضى حلو ابي اقوله نطلع ونسهر سوا اليوم واقول هذا بعد رائك

سهام بخوف:لالا جنيت انت ما اقصدخلاص خلاص لا تقوله شي

انتبه ع جوالها الي يدق وشاله:تبينه تعالي

سهام:عيب هاتيه

خالد:ههههههههههههه عيب تعالي اذا تبينه

سهام:خالد خالد عمتي

نزل الجوال بسرعه وهرب على برا

اخذت الجوال وهي تضحك بصوت عالي بس حس على ضحكتها رجع يدخل وهي تضحك بصوت عالي وتطلع غرفتها:تعيش و تأكل غيرها

ضحك بخفه و هو يردد صدق بايعتها هالبنت ومو هامها احد

قلت وينًك يالفرجْ , قال جيتَك "

......... وشفت حولَك ألف صاااحب ..!

وخفت أسبب لك حرج .!



دخلت مع سامي وهي مو قادره توقف رجفتها

كانت تشوفه يتكلم مع سامي بس ما استوعبت وش يقولون لفت على سامي اللي طلع وهي تبي تلحقه بس قبل ما تتحرك سحبها لحضنه وضمها بقوه وهو يبوسها:وحشتتتتتتتتتيني وحشتيني


نزلت دموعها غصب هي محتاجته هي ماقدرت تعيش بدونه تحبه و تخاف عليه تركها ورجعت له بسهوله كل ماشافته تضعف و تشتاق و تحن هذا راشد اللي ياما ضمها على صدره وسمع لها ياما عطاها من وقته بس اخذ شي من عمري ورجع يعوضني ارخت راسها على صدره و كأنها تستسلم لحضنه


رفع وجهها:لا تبكين طلبتك لا تبكين والله لو تبين عمري و يرضيك اعطيك


مررت يدها على وجهه أشتقت لملامحه حييل ملامحه اللي عشقتها اللي كانت تقوله لو جبت ولد ابيه مثلك برسمك وخلقك ابي راشد صغير باس يدها اللي تمررها على وجه:احبك يا ريم احبك سامحيني


ريم:راشد


راشد:عمره وحياته


نزلت وجهها وهي تبكي لحظات وصارت تشهق رجعها لحضنه وهو يتنهد كل ما زاد بكاها


راشد:خلاص ريمي


رفعت راسها بسرعه:تذكره؟


راشد:ايه اذكره واذكر صباحات فيروز اذكر ريمي اللي تحب تنام على سواليفي واللي علمتني كيف اعشق فيروز وكيف يكون لصبح طعم معها اذكر ريم اللي كانت تغير علي لو قلت نمت و ما حلمت فيك و الا شفت غيرها اميرها اذكر ريم اللي تحبني واللي احبها مووت


ريم:نساني نوم و صبحي صار باارد حتى فيروز ما عادت تحييه صرت انام على صدى صوتك وشي من الماضي صرت اكره قلبي اللي حبك و غار عليك و


راشد:وظليتي تحبيني؟


ريم ببكاء:اييه ظليت احبك بس لا تفكر يا راشد اني راح اسامحك لو اعيش عمري كله مو مسامحتك فهمتني مشت ولفت عليه انا ابي ارتاح لا تكلمني


راشد:و اذا اشتقت؟


ريم:مثل ما كنت تشتاق بالسنين اللي راحت وش تسوي؟


راشد: كنت اختنق و اموت تبيني اموت


ريم:لاا لا تموت خليك عايش زي ما انت عايش هنا


راشد:تعالي لحضني و ارحميني


ريم:لا خلني بعيده عنك عن اذنك حبيي


سحب مفاتيحه وطلع بسرعه لسى تحبه و لسى ريم بس ما سامحته يعني ما راح تنسى عذابها لا تحبه بس يبيبها تنسى عذابها و ترتااااح


رمت نفسها على مخدتها وبكت كانت تشم عطره و تضم نفسها من جديد وهي تتخيل انها بحضنه و تتمنى انها ترجع لحضنه


ركب سيارته ومشى وخلى دموعه تنزله ندم وحسره على اللي سواه فيها وفي نفسه على ذنبهم اللي صحح متاخر حييل سمع صوت الاذان وزاد بكاه وقف سيارته عند الجامع و نزل يبي يرمي همها وحمله على الله يبي يتوب و يستغفر عن ذنبه يبي يرتاح بقرب الله !!


**************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 08:05 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السابع والعشرون& الثامن و العشرون



***
أحياناً أضْحَكْ بس قلبي مرتدي ثـوب الحـداد هُم أكْثَرْ أهْل الأرض أحزاناً.. هُم اللي يضحكون لانّ الحزن مقْرِف ولكنّـه ضـروري كالسمـاد ولانّ الفَرَحْ مِثْل الحبيب اللي نداري هوْ يخـون !

غطت وجها با انزعاج من شذى اللي فتحت ستائر الغرفه و قفلت التكيف
ريم بعصبيه:شذىىىىىى
شذى:سوري الغرفه تجمد و بعدين الساعه اربعه العصر
ريم بصدمه:حلفي
شذى:ايه قومي أم راشد تحت تغدت و نتظرك تنزلي يلا مو تردي تنامي
طالعت بالساعه مو مستوعبه و شلون نمت هالوقت كله سحبت جوالها لقت اتصالات من أروى و فجر و جدتها
ما تعرف ليه تضايقت كانت تتوقع يتصل يرسل مثل عادته يمكن يا ريم لانه تحت ما اتصل قامت بسرعه تسبح و تبدل خلصت وهي مستغربه لهفتها؟ مسكت على قلبها و بهمس رجعت تحبه؟ تتمناه؟رجعتي ريم اللي ما بداخل عيونها غير راشد وبس كملت لبستها و نزلت لهم أبتسمت مجامله لامها وخالتها أم سعد وقربت تسلم على ام راشد
و جلست مقابلتها
أم راشد:مبروك يا ريم
ريم:الله يبارك فيك
أم راشد:و لو اني ما اخذه على خاطري
ريم:ليه؟
أم راشد:ما تمنيت الملكه تتم بالطريقه هذي تمنيت أفرح فيكم و أسوي حفله ما صارت
أم سعد:أي والله انا قلت لها اللي يشوفوكم يقول جالس تداروا على شي و خايفين منه
ريم وهي تتجاهل كلامها:حقك علي بس قلت الملكه تكون شي مختصر و الزواج نسوي فيه اللي نبي و اللي يرضيك
أم راشد:الله يوفقكم و يسعدكم و الله دخلت راشد علي امس و فرحته كانت تسوى الدنيا و اللي فيها
أم سامي:الله يوفقهم ما نبي الا سعادتهم
أم راشد:تعالي جنبي يا ريم
مشت و جلست جنبها و رفعت راسها على صوت خالتها اللي تمدح بشذى
أم سعد:شوفي هذي زوجة ولدي
ـأم راشد:ماشاء الله عليها
أم سعد وهي تطالع بريم:كامله و الكامل وجه الله
ريم:ما يحتاج تقولي شي معروف
أم راشد: اللي لاحظت التوتر بينهم:ايه يمه هذي شبكتك شوفيها ان شاء الله تعجبك
تمنت هو يقدمها لها أبتسمت لها:مشكوره
أم سعد بشماته:خبري الرجال هو يلبس زوجته الشبكه و يفرح فيها مو يرسلها و ينتظر رأيها
ريم ظلت تطالع فيها و نزلت الشبكه جنبها
أم راشد بخجل:ما عليه يمه هو مشغول غصب عنه
أم سعد و هي تكمل:يلا الله كريم
مشت لعندها وقربت من أذنها و بهمس وهي تطالع بأمها اللي متأكده انها تسمعهم لانها قريبه منها:تعرفي كلمه ثانيه تزيديها أخليك ما تسوين؟لحد اللحين محترمه انك ببيتي عارفه يعني شنو يعني تعلمي شنو معنى تكوني ضيفه و اذا ما عرفتي اختصري و أفهمي انا و انتي بمكان ما نجتمع
بعدت وهي تبتسم بنصر من شافت وجهها أنقلب:عن أذنكم
شذى ظلت تطالع لهم وهي مو عارفه تتصرف خالتها اللي انقلب وجها و الا امها اللي واضح عصبيتها و ام راشد اللي اول مره تتعرف عليهم عدل يصير هالموقف قدامها ابتسمت بتوتر لام راشد:خالتي تبين أصب لك شاي
أم راشد:يا ليت و الله و كملت الوضع عادي وهي بداخلها مستغربه من أشياء واجد:الا متى يا شذى عرسك.؟
شذى بخجل:بدري الخميس بيكون حفلتي و الزواج بعدين
أم راشد:الله يوفقك
قفلت الباب عليها و هي تحس أنها شراره ممكن تحرق أي احد قدامها عضت ع شفايفها وهي تذكر كلمة امه مشغول و شماتة خالتها فيها لبست عبايتها و أخذت أغراضها و طلعت بدون ما يحسون عليها
طلبت من السواق يوصلها لعند جدتها ولو سألوا يقولهم أنه ما وصلها و ما يدري عنها
كانت بمكتبها سرحانه تفكيره كله بوليد و حقده عليها أبتسمت بقهر الله يا دنيا يحبني؟ و يتمنى موتي ؟
وش هالتناقض؟و الا وش هالحظ يا فجر؟ليه بعد ما حبيته و صار يسكني؟ألقى بقربي منه موتي ليه؟
ليتك تفهم يا وليد انك غلطان ظالمني ؟بس و شلون أفهمك ؟انا صرت أخافك يا وليد أخافك وشلون أقولك انا فجر حمد؟و أنا ما صرت أسمع منك الا تهديدك و وعيدك ؟
دقت عليها ريم و ردت بتعب:هلا ريمو
ريم:هلا فجورتي و شلونك؟
فجر:الحمدالله أنتي شلون؟
ريم:امم نقول الحمدالله و بس
فجر بتردد:مبروك
ريم:تبين أقولك عقبالك؟
فجر:هههههههههههههههههه حلوه ريمي
ريم:ساعات ما اعرف وش تحسي فيه
فجر:ما اعرف حتى انا
ريم:انزين و ينك؟
فجر:بالشغل
ريم:يعني أفقد الامل تطلعي
فجر:ليه؟
ريم:أنا عند جدتي كان ودي تجين
فجر:الخبر حدك فاضيه؟انا ابي اجيك اليوم
ريم:يلا باقي يوم على ملكة شذى نتقابل وقتها
فجر:خلاص مثل ما تحبي
ريم:مو جايه
فجر:انسي مو جايه
ريم:ليه؟ بلييييييز تعالي ما تبين نجلس هنا عند جدتي نطلع أي مكان
فجر:اممم وين يعني؟
ريم:أي مول أي كوفي أنتي قولي أنك بالمكان هذا و أنا أجيك
فجر:زين بس أنا أنتهي ع المغرب
ريم:مو مشكله أنتظرك مابقى شي أصلا
ما صدقت طلعت أم راشد و بدات أم سعد بصراخها و سبها:أنا بنتك تطردني من البيت أنا هذي أخرتها
أم سامي:و اللي يسلمك هدي شوي و ما يصير الا اللي يرضيك
أم سعد:تنزل اللحين و تعتذر لي على كل كلمه قالتها
أم سامي:هذا اللي بيصير طالعت بشذى اللي واقفه ع الدرج و تطالعهم:نادي ريم
شذى ببرود:ريم مو هنا طلعت من زمان عن أذنكم
أم سعد وهي تلبس عبايتها:انا مالي دخله هالبيت لحد ما تربي بنتك و على فكره ولد الناس ما راح يتحملها وهي كل يوم طالعه لا حسيب ولا رقيب ولا بعد ما احد يدري
بعد ما طلعت من عندها أم سامي بصراخ:شذي فيييييييييييييييييصل
فيصل:نعم
أم سامي:دق على أختك خلها ترجع أحسن لها شوف هي وين و خلها ترجع
فيصل:طيب

******************************

يارب ! اسعد قلوباً ضآقت
. . ليس لديهآ / من يسعدهآ سواك . . =)


أروى اللي جالسه تقلب بالتي في و حاسه بملل من نظرات أم سعود لها
أم سعود:ألا يا أروى ماودك نفرح فيك زي أختك شيخه
أروى:و شلون
أم خالد وهي تأشر حق أم سعود تغير الموضوع:الا يا أروى علي أكل
أروى:ايه عمتي وين شيخه؟
أم سعود:طلعت مع سعود السوق تقول ناقصها شوية أغراض
أم خالد:بتشوفيها اليوم لانهم راح يتعشوا هنا
أروى:أها عن أذنكم مشت وهي تتأفف يالله مالي خلقهم دخلت غرفتها و فتحت جوالها على صور حاتم وهي تبتسم دقت رقمه و بسرعه وهي تنتظر رده
حاتم:يا مساء الخيرات على أحلى حب بالدنيا
أروى :مساء الخير حبيبي
حاتم:وينك؟أدق ما تردي
أروى:لا بس بيت عمي عنا
حاتم:أيوا شيخه عندك يعني؟
أروى:لا لسى ما جات بتمر السوق و من بعدها تيجي
حاتم:ايوا و
أروى:حاتم حبيبي لا تبدا
حاتم:هههههههههههههه طيب طيب شو اخبارك صديقتك ريم
أروى:وش جابها على بالك؟
حاتم:بس كدا أتطمن عنكم
أروى:لا الحمدالله طيبه امبارح كانت خطوبتها
حاتم:ما قلتي لي أنك رحتي
أروى:لا هي كانت مختصره حيل بس أشوف وقت مناسب أروح لها و بعد بكره حفلة أختها و راح أروح لها
حاتم:طيب وايه كمان
أروى وهي تطل من الشباك و تشوف سعود و شيخه:امم بس مافي بكره راح اتطلع اتسوق و راح أجيب لها هديه
حاتم بحماس:أشوفك؟
أروى بأحباط عكسه:لا خالد وياي
حاتم:طيب عادي من بعيد لبعيد
أروى:ما ينفع
حاتم:يوو منك ليه انا أبغى أشوف البيبي حقي أشوف اختيارك وش حتلبسي حقي يا ماما حقي
أروى:شنو تبيني أسوي
حاتم:لازم أشوفك
أروى:مم تدبر
حاتم:أكيد
أروى:اييه بس مو بوجود خالد
حاتم:طيب انا يمكن اطلع جده كم يوم
اروى:ليه؟
حاتم:كيف ليه أشتقت لامي و أختي أبغى أشوفهم
أروى بضيق:متى تروح؟
حاتم:الجمعه لحد دحين ايش بو صوتك؟
أروى ببكاء:ما أدري ما أبيك تروح
حاتم بحنان:حبيبي أنتي معاي بكل مكان و ما تفكري انو راح انشغل عنك كل يوم أكلمك و أكتر كمان
أروى:بس راح تكون بعيد
حاتم:مو أنا بقلبك
أروى وهي تتنهد:الله عالم أنك ما اخذ كل دنيتي مو قلبي بس
حاتم:طيب يا حبيب حاتم أنتي ليه تتضايقي و تضيقي خاطري عليك أنا معاك معاك
أروى وهي تسند راسها ع الجدار:قولها
حاتم بهيام:أحبك أحبك
اخذت نفس عميق:و الله أحس ردت لي الروح
حاتم:اسم الله عليك وعلى روحك
أروى:امم شنو بتجيب لي من جده ترى ازعل لو ما جبت لي هديه شوفني قلت مو تقول ما اتوقع تزعلك
حاتم:ههههههههههههههه شنو اجيب لك؟
أروى:ههههههههههههه حلوه منك شنو؟
حاتم:ههه ياربي تخليها لي
أروى بخجل:اممم شنو تجيب؟
حاتم:اممم راح أخليها لوقتها هو حأجيب لك بس ما راح أقولك عنها لوقت ما تشوفيها
أروى:اممم ما أحب أنتظر
حاتم:لا تحاولي مرره و بعدين أخليك دحين تنزلي عند أهلك عشان ما يحسوا عليك و بعدين أكلمك
أروى:من عيوني حبيبي
حاتم:اموواح لعيون أحلى حبيبه
أروى:امممووواه حق أحلى حبيب
حاتم:يارب بس صبرني يارب
أروى بدلع:خلالاص حتومي باي
حاتم:امري لله باي
***************************************

مشكلة ..!
. . . بعض العواطف / عكس ما يملي العقل ..!!
وأنت تدري أنَ :
ليس ( كل ما يسمع يقال ) ..!!
............لاـآآآ تظنأن السكوت اللي ملازمني ثقل ..!!

. . . لكن / أدري ( كل مقامٍ له مقال ) ..!!

وقفت عند المرايه تعدل شكلها كانت لابسه برمودا جينز و تي شرت اسود و حاطه مكياج خفيف
أبتسمت برضا على شكلها و نزلت لتحت
كانت مقابله مشاعل اللي تطلع بصورة خالد:سهام أنا أكرهك ليه تقولي أنه أخوك مو صاحيه
سهام:احرجني و ارتبكت و ضيعت و ما عرفت شنو أقول
مشاعل:لا تقولي شي أخوك اخوك خل أشوف نصيبي
سهام:بس بس أرتاحي مو صاحيه و أنتي تقوولي هالحكي
مشاعل بخبث:امم شنو رائك ندخل غرفته قبل ما اطلع
سهام:وين تروحي؟
مشاعل بتحطم:غبيه غبيه غبيه وين اروح بيتي تبين امي تسمعني الموشح كافي انها بتنصدم من رسوبي
سهام:بس اشش لا تذكريني وليد شنو اقوله؟
مشاعل:اممم ع الاقل انا تعبت و داومت بس انتي نمتي و تقولي خلصت امتحان هههههههه
سهام:بس بس لا تذكريني اممم شعوله نروح غرفته
مشاعل وهي تلبس عبايتها:أممم بس انا اللحين بنطلع
سهام:مو مطولين بس خاطري أدخل جناحه
مشاعل:لا تكوني من جدك تحبينه
سهام:مو حب يوو فضول فضول
مشاعل:انتي ما تعرفيه
سهام:من زمان عنه و اغلب الا وقات كان يجي و انا مسافره او عمتي تنزله الكويت
مشاعل:أها زين يلا بسرعه بس تعالي مافي احد هنا؟
سهام:لالا وليد ما راح يرجع اللحين و ماما باحتفالاتها المعتاده و هو مع عمتي برا
مشاعل:يلا مشوا لتحت بسرعه ناحية جناحه و دخلوا
مشاعل:غريبه ما يقفله
سهام:من حظنا
مشاعل:واااااااااااااو سهام شو هالجناح
سهام ظلت مفهيه:هاا ما ادري
كان جناحه بين اللونين الاسود والاحمر ظلت تطالع بالصاله اللي مزينه جدرانها بورود حمراء مع خلفيه بيضاء
و الكنب بلون ابيض تزينه وسادات حمراء و الطاولات باللون الاسود مشوا لصاله الثانيه اللي كانت باللون الاسود وتفتح على مطبخ باللون الاسود و الكنب بالرصاصي مشوا لغرفة النوم بسرعه اللي كانت باللون الاحمر مع ارضيه بيضاء
مشاعل وهي تطالع بصورته:يعني وجه عذاب و ذوق عذاب بعد
سهام:مشاعل احتقرت نفسي لو يدخل غرفتي شنو يقول
مشاعل وهي تاشر على صوره له بالثوب الاسود:والا لو شوف لبسك اللحين شنو بيقول
كانت لابسه شورت فوشي صارخ و بلوزه صفراء و حاطه على كل شعرها شباصات باللونين هذي
دق جوال مشاعل واعطته بيزي:يلا نطلع هذا سواقي
سهام:طلعي انتي انا راح اظل هنا شوي
مشاعل:كيفك بيننا اتصال سي يو بيبي
سهام:باي بيبي
رجعت تمشي بالجناح بحريه وهي مأخذه راحتها سحبت سي دي وشغلته كان موسيقى هادئه حييل
أخذت نفس و مشت لدولابه و جلست تقلب فيه شافت البوم صور له سحبته و مشت لسريره و رمت نفسها عليه
سهام:وااااااااو بيريح كثير جلست تقلب بالبوم صوره و تعلق بداخلها على كل صوره له
غمضت عيونها وهي تفكر فيه و تذكر شكله حلو بالصور بس الطبيعه معطيته حقه ارخت نفسها حيل و ظلت مغمضه عيونها و ماحست على نفسها الا وهي تدخل بسبات عمييق


وـاللهْ / وإن ألتقيتكْ بينْ ألفْ رجلْ | نسخةْ طبق الأصلْ منك فـ/ سأتـعرفْ عليكْ !
................................... فأنـت الرجلْ الوحيد الذيْ ,, كنتْ أراقبه بقلبيْ لآ بعيْنـِـيْ !


رشت وجها بالمويه وهي تشهق من البكاء يوم واحد بس واحد بس وتصير لحاتم مو مصدقه مو قادره تستوعب فتحت
الدوش وجلست تحته وهي تبكي بحرقه و خوف من مصيرها مع حاتم كانت تسمع دق أمها ع الباب و متجاهلته ما تبي تشوفهم ولا حتى تسمع أي شي تبي تنسى تنسى وبس
بعكس حاتم اللي طاير من الوناسه وهو يجهز كل شي و يتخيلها معه صح عنيده و تعبت قلبه بس يبيبها و مقتنع فيها كان مخطط انه يغير نظرتها له يثبت لها ان فعلا يحبها و يبيها بس خايف تصده و يخسرها!!!
ريم اللي مع فجر بالمول و متجاهله اتصالاتهم لها
ريم:هذا بيكون خيالي عليك
فجر بتردد:امم ما أعرف جد بيكون حلو؟
ريم:اييه بيكون حلو حيل يلا بسرعه عشان نكمل الاكسسوار عليه
فجر:اوك كلمتي راجو؟
ريم:اييه كلمتها وليد ما دق
فجر:لا بس ما أستغرب القاه برا
ريم:ههه يا عيني ع الثقه
فجر:ريم أنا أخاف منه
ريم بشك:سوا لك شي؟
فجر وهي تملا عيونها الدموع:بالعكس هو يخاف علي من أي شي و لو بيده يخليني داخله بس ما يصير لي شي بس كل هذا من دون ما يعرف اني فجر حمد العامر اللي ابوها قتل ابوه
ريم وهي تاخذ الاغراض من البائع:وش يحس فيه؟يفهم بعدين يتكلم
فجر:منو فهم وقدر اصلا تبين تلومينه؟
ريم:وش بتسوي؟
فجر:ما ادري ما ادري اللي مجنني ان سالفة الخطبه ما تفارقه شنو اسوي ما اعرف وهو معاي مثل ظلي و كأنه خايف اضيع
ريم وهي تأشر على طاولات يجلسون عليها:غريبه ما عرف؟
فجر:بيعرف بعدها راح أخسره
ريم:لا هو يحبك
فجر:لو شفتي شلون يتكلم بحقد و كره تنسين انه حبني و الا عرفني
ريم:تعرفين أحس من أدخل البيت راح يحرقوني هههههه
فجر:تضحكي؟
ريم:ههههههههههههههههه تعودت يا بعدهمعلى هيك حياه امم راشد ما دق لي اليوم
فجر بأستغراب:ما أفهمك
ريم:و لا أنا بس لسى شي داخلي يبيه
فجر:الا كلك يبيه مو شي و بس لا تبالغي يلا خل نمشي
ريم:يمكن
راشد:زين ليه تكلمني كذا
أم راشد:لانك حطيتني بموقف محرج ولانك كسرت بخاطرها
راشد:وشلون اعطيها بدون حفله
أم راشد:الحمدالله و الشكر تروح و تلبسها المحابس و تاخذ لها هديه
راشد:زعلت؟
أم راشد:حسيتها مصدومه من شي بس مدري وش هو بس ردت فعلها بارده و كمان لاحظت ان علاقتها بأمها و خالتها مو شي و متوتره
راشد بحذر:وشلون؟
أم راشد:يعني أمها ما تكلمها و ما تعاملها مثل شذى و بعد الجو فيه توتر بينها وبين خالتها مافي وحده تتقبل الثانيه
اليوم ما ادري شنو قالت لخالتها خلت وجها ينقلب و من بعدها طلعت و لا عاد شفتها
راشد بداخله يا عمري عليك أكيد متضايقه و شلون أنشغلت عنك اليوم؟مو كافي هالسنين
أم راشد:بكره تروح و تراضيها بعد مو معقول يظل خاطرها مكسور
راشد:جديده هذي؟
أم راشد:صارت زوجة راشد الغالي اللي غلاها من غلاه ما أرضى عليها
راشد وهو يبوس:يدها مايصر خاطرك و خاطرها الا طيب بعدأنتي الغاليه ما ارد لك طلب
أم راشد :الله يرضى عليك خل أقوم أرتاح و ما تنسى اللي قلت لك عليه
راشد:ان شاء الله
دخلت البيت وكانت امها منتظرتها:كان قعدتي برا شوي
ريم وهي تنادي الخدامه و تعطيها الاكياس عشان تطلعها غرفتها:وش فيه
أم سامي:ممكن أفهم معنى تصرفك اليوم شنو؟
ريم:أي تصرف
أم سامي/مع خالتك
ريم ببرود:ما قلت شي غلط
أم سامي: تطردين اختي من بيتي من بيتي و بكل و قاحه ما أحد عاجبك ما أحد يوقفك عند حدك
ريم بقهر:يعني شفتي أني أنا غلطانه و هي لا شفتي تصرفاتي انا وهي لا كلامها اللي مثل السم و اللي ما أعرف ليه ما يهمك
أم سامي:ما قالت شي غلط هي وش قلت
ريم:وش تبين اللحين؟
أم سامي:تكلمي عدل
ريم:و غيره
أم سامي وهي تمد لها التلفون اللحين تعتذري منها و ما تقفلي لحد ما ترضى
فتحت عيونها على وسعها:مستحيل
أم سامي:شنو المستحيل
ريم:أني أدق و أعتذر لها
أم سامي:انا ما أخيرك
ريم:ما راح أسوي شي و عنها ما دخلت هالبيت بعدها أحسن مليون مره من وجودها هنا
أم سامي وهي تسحبها من شعرها:بتدقي عليها غصب عنك
ريم:مو داقه ولا معتذره منها و اللي يصير يصير
أم سامي:لا يا بنت بطني أنا ما عرفت اربيك خليتك على كيفك و كل مره أقول طيش و تعقل بس مافي امل
ريم بصراخ وهي تحاول تبعد يدها:تركني بعدي عني و بعدين لا تقولي أنك ربيتي
أم سامي يتهديد وهي تحط وجه ريم قدامها:هي حاجه من اثنتين يا تعتذرين من خالتك و الا عشان ترد تدخل البيت أنتي تركيه
أخر شي توقعته هو الشي منها ريم بصدمه:تطرديني
أم سامي اللي أستوعبت كلامها:أعتذري منها
ريم وهي تبعدها عنها و ببكاء:أنتي مو أم مو أم أنا مو مستوعبه وش تسوي بذمتك لو شذى سمعت هالكلام منها بتسكتين ؟ليه أنا ؟لييه؟ بس و لا يهمك مثل ما تبين و يريحك أتركه عشان أختك تدخله و ترضين عني و تعديني بنتك اللي ربيتيها؟ ظلت تطالع بشذى اللي تبكي و رسمت ابتسامه بارده على وجها و مشت لغرفتها
شذى:ماما أنتي ليه قلتي لها كذا ليه؟
أم سامي:ما أبي أسمع شي منكم بس خلاص جننتوني
جلست على أسفل الدرج وهي تبكي رفعت راسها للباب اللي انفتح و كان سامي ركضت له و رمت نفسها بحضنه وهي تبكي
سامي بخوف:شذى وش فيك؟
شذى وهي تبكي:ماما تقول لريم تطلع من البيت
ظل يطالعها وهو مصدوم:وشلون؟ وليش
شذى:سامي الله يخليك لا تخلي ريم تروح الله يخليك
سامي:تروح وين أهدي و فهميني وش القصه؟

**************************************

أصَحّي ضيقتِيّ وَ ألبَسْ مَلامِح صَدمتيّ .. وَأسيرّ
على قاعّ الِشّقا , تِلفَحنيّ العَبرَهُ .. وَ أنا حَسّاسّ !

وصلها راجو و نزلت بسرعه بس وقفت مكانها وهي تشوف وليد متسند على سيارة عيد و ينتظرها
مشت بهدوء وهي تطالع حولها تدعي انه ما يقرب منها بس خاب ظنها وهي تشوفه يقرب منها
فجر قبل يتكلم:وليد لا تسوي لي مشاكل بعد ما أبي احد يشوفنا
طالع بالمكان اللي شبه فاضي:مافي أحد
فجر:و هالناس؟
وليد:ما أحد يهمني
فجر:خالي هنا وليد بعد
وليد:ليه خليتي عيد يمشي ورجعتي مع راجو
فجر وهي تطالع حولها:لان ريم معاي و ما راح تركب معه
وليد:بس أنا قلت لك لا؟سالتيني و قلت لك لا
فجر :بس
وليد بصراخ:بس شنو
فجر:ما قدرت هي بتروح معاي
وليد:ما تهمني تعرفي يعني شنو ما تهمني يهمني انتي يهمني أنك شغلتي بالي ما أعرف وينك ولا شنو صار عليك
فجر:أنت ما دقيت
سحب شنطتها بسرعه وهي رجعت على ورى وهي تبلع ريقها جلس يقلب لحد ما طلع جوالها وقربه من وجها:مقفل تبيني أدق وهو مقفل شوفي مقفل و مو حاسه على نفسك بعدو تعاتبين بكل قواة عين؟
أبعد يده عن وجها وهو يسمع شهقاتها وصوت بكيها
وليد وهو يقرب منها و بحنان:فجري
فجر بخوف:لا تقرب مني
وليد:تخافي مني؟
فجر:أنت تصرخ علي بعد عني
وليد:انا حبيبك وشلون أبعد عنك
أنتبهت لسياره اللي جايه من بعيد وبخوف وهي ترجف و تأشر ع السياره:خالي وليد خالي
طالع لسياره ورجع يطالع لها:فجر هو بعيد لا تخافي
هزت راسها بلا و ظلت تبكي
وليد:تعالي معاي و
ما كمل كلامه لانها رمت نفسها بحضنه وهي تبكي:انا خايفه ما تتركني الله يخليك لا تتركني
وليد سحبها لسياره وركب معها:خلاص فجر شوفي احنا مو قريبين منه
رفعت راسها و ظلت تطالع بالسياره حقته اللي دخلت لداخل الحي
وهي لسى تبكي
وليد بقهر على حالها:ليه تخافي منه هالكثر أنتي معاي مليون مره قلت لك لا تخافي و أنتي معاي
فجر ببكاء:كلكم تخوفوني
ضمها لحضنه:ما أقدر أستوعب غيابك يا فجر ما أقدر حسي فيني فهميني أبيك قدامي طول الوقت ضم وجها بيديه:أنفاسك لو بيدي أعدها لك أنتي روحي و الله أحبك أنجن فيك أعشقك غصب عني و ربي من يوم قلتي لعيد يروح و أنا هنا أنتظرك مو عارف شنو أسوي من خوفي عليك و شوقي حبيبي لا تبكي وربي أحس روحي تطلع من أشوفك كذا
ما كانت تعرف ليه تنزل دموعها خوف منه و الا ندم لانها حبته و الا حسره على نفسها بس ما كنت راضيه توقف
و شلون أخسر هالحب منو يرضاها يا عالم منو؟
مسحت دموعها وهي لسى تشهق و بصوت يرجف:ابي اروح عند ماما فاطمه
وليد:خليك معاي شوي
فجر:ابي اروح
وليد وهو يضمها:وش فيك اليوم علي حسي فيني تبين اتركك و أنتي كذا؟خليك بحضني شوي
غمضت عيونها وهي تشم عطره وسندت راسها على كتفه وبرجاء:خلني أروح
شدها حيل له وهو يسمع صوت بكيها كانت تحاول تبعده بس ما أهتم و ظل ضامها لحضنه


*******************************

يَعلَم الله من رَحَلتوا فَي حَيآتَي ..!..............لا جَديد وكَل مَآ ألمَ حسَرآ بك ..؛ أرتَبك الله وكَيلك ..


دخل جناحه وهو يسمع الموسيقى أستغرب ما يذكر حطها قرب و قفلها ومشى لداخل طالع بدولابه المفتوح
و قف مصدوم وهو يمرر عينه عليها سيقانها البيضاء الطويله الشورت الفوشي التي شرت و وجها اللي مغطيته بالبوم الصور قرب وشال الالبوم من على وجها بلع ريقه و هو يطالعها ظل سرحان و رجع لواقعه على صوته شخيرها
ابتسم على جنب و بنذاله رمى الالبوم بقوه على الارض وطلع له صوت قوي
نطت بسرعه و ظلت تطالع بصدمه بخالد و تطالع بالمكان وهي مصدومه ما تدري وشلون نامت والا كم صار لها هنا وهذا من متى هنا انتبهت حق لبسها و شهقت غطت نفسها بالحاف بسرعه وهي تضمه على نفسها
خالد:انتي شنو جابك هنا
سهام:هاا
خالد:شنو جابك هنا
سهام بتفهيه:ما أدري
حاول يكتم ضحكته:يعني اعتبرك من النوع اللي ما يحس بنفسه؟
سهام بقهر:شنوووووووووووو مافي احد مثلك لو سمحت
خالد:لا قويه بغرفتي وعلى سريري و تتكلمي كذا معاي
سهام:وشلون تبيني أكلمك
خالد:اقلها وطي صوتك وليد بالصاله الثانيه لا يسمعك
سهام بخوف:وشلون؟
خالد:يبي ياخذ اغراض من عندي
سهام:ابي اطلع من هنا
خالد:كيف دخلتي
سهام:اممم ما اعرف دخلت و بس
خالد:تصدقي فيني نوم؟
نطت و نزلت من ع السرير:وش تبي انت خل اطلع
خالد:طلعي
سهام وشوي تبكي:وليد بالصاله انا خايفه
خالد:أطلعك بس بشرط
سهام:شنو؟
خالد:ليه دخلتي جناحي و مافي شي اسمه ما ادري؟
سهام وهي تجلس ع الارض و تبكي:ابي اطلع من هنا يا ماما انت تكذب وليد مو هنا صح
خالد وهو مبتسم على شكلها:صح
مشت بسرعه بس صدمت فيه لانه وقف عند الباب:وين؟
سهام:ابي اطلع الله يخليك ابي اطلع و اوعدك ما ادخله من ثاني
ظل يطالعها و بهدوء قرب منها وطبع بوسه ع شفايفها و بعد بسرعه و هي تدفه
سهام:وقححححححححح حقير
اعطاها ظهره:طلعي بسرعه
سهام:أنت شلون تسوى كذا أنجنيت ؟
لف عليها:ما تبين تطلعي من شافت نظراته اللي بتأكلها هربت بسرعه من عنده
غطا وجه بيديه وهو يمسح العرق اللي ينزله منه وش فيك يا خالد نسيت نفسك؟بس هي غلطانه هي اللي جت هنا هي اللي كل شي فيها يجذبني مو بيدي
كانت تغسل وجها وهي تبكي وشلون نسيت نفسي هناك و شلون طالعت بلبسها وهي تشهق مررت اصابعها على شفايفها مو مستوعبه و شلون تجرا ؟مجنون حقير تافه بس أنا غلطانه ليه دخلت جناحه ليه نمت ليه جلست بوسط غرفتها و تذكرت شكله نظراته حتى ريحة عطره لسى تتنفسها جراته كانت متخلبطه بين قهرها منه و شعور يخليها تهيم كل ما تذكرته احساس غريب يسكنها من تشوفه او تذكره ما عادت تشوفه خالد اللي بحسبة أخوها واللي الكل يحسبه كذا

******************************

مَنْ علّمَه يگسرْ أمَــآنيْه .. { جُـوّآيّـــــــــــــ مَا فَهّمهْ وَشَلونَ.. جَبرْ الغَبيّنةَ !

عِنُديْ يَقيّن َ بـ إنهَ ( أگَبر خَطَآيـآيّ .. !
ـــــــــــــ وإنْ أبَسطْ " جُروٌحيْ " سِببْهآ يِدَيّنهَ!


دخلت عند فاطمه و جلست تطالع فيها وهي نايمه كانت تحاول تكتم شهقاتها رجعت طلعت للحوش و فتحت جوالها و دقت على ريم وهي تبكي
لف عليه عيد:استاذ أمشي
وليد بقهر:لاا خذ سيارتي و روح و أنا أنتظر هنا
عيد:تنتظر هنا؟طال عمرك أنا أبي أجلس و أنت روح و من تصحى بكره و تطلع أقولك على طول
وليد:لاا أنت روح و أنا بظل هنا سند راسه و هو يذكر خوفها و بكيها و شلون تبين اروح و أنا ما تطمنت عليها نزلت و تركتني بحيرتي زين مو بيدي يا فجر أحبك و الله أموت فيك ما أتحمل تغيبي عني
طالعت برقم فجر اللي يدق عليها و طنشت ما كان لها نفس تسمع أي حكي من أحد تحس من ضيقتها و دها تدفن نفسها طالعت بسامي اللي دخل من بعد ما دق الباب و جلس مقابلها ع السرير:شلونك؟
ريم ببرود:بخير
سامي بتردد:أمي ما تقصد كانت زعلانه و متنرفزه منك
ريم:أنا بنتها تقولي طلعي برا
سامي:هي بس تبي تضغط عليك عشان تعتذري لخالتي و الا مستحيل تقصد هالكلام أنا كلمتها و هذا كلامها
ريم:أكتفيت من ظلمها لي
سامي:ريم هذي أمك و حق عليك تتحملي منها كل شي و بعدين شلون تقولي لخالتي كذا
ريم:طلعت أنا غلطانه؟
سامي:ريم ريم أفهمي مو أسلوب هذا الى متى بتظلي بخلافات مع أمي باكر تزوجي و تجيبي عيال و تعرفي شنو يعني انك تكوني أم بنتك ما عندها أستعداد تقدرك
ريم:لمن بكره بيجوني عيال راح اكون لهم أم بمعنى كلمة أم عشان ما يجي يومو يقفون قدامي و عشان ما يعيشون يدفعون ثمن أهمالي لهم طول عمرهم
سامي:شنو قصدك؟
ريم:و لا شي أبي أنام ممكن؟
سامي:على راحتك أصلا مافي فايده من الكلام و ياك
قفل الباب وراه و طالع بشذى اللي تنتظره و منتهيه بكاء
سامي:شذى وش فيك؟
شذى:بتروح؟
سامي:هههه عليك تفكير يعني بالله وين تروح؟
شذى:ما ادري زين أنا ابي اروح لها
سامي:خليها ترتاح بعدين دخلي لها
شذى:زين تصبح على خير
كانت تسمع كلامهم و ابتسمت على جنب وين أروح يا سامي؟زين بس خل شذى تسوي ملكتها و يصير خير
ياربي من وين القاها انا؟هونها من عندك يارب

******************************

آدّريْ بكَ إنكْ تَجيْ تتَصفحْ آوُرآقيْ.............
..............مَشغوُلْ بآلكْ وشَ إلّي بكَتبه بَعدكْ .."


مآ دآمكْ أصلاً رَضيتْ بِـ لحظّة فرآقيْ .............
............ مآ رآحْ تفَرقْ / تفَضلْ كلّهآ عنَدّكْ .."


كانت تناظر بمحمد اللي مندمج بشغله و بالاوراق اللي معاه ياربي ساعدني أبين الحق و القى أختي يارب كون معانا
محمد:مدى
مدى بابتسامه:هلا
رد لها الابتسامه و كمل كلامه معها:ما أدري تذكري أذا أبوك باع شي من أملاكه حق أخوه
مدى:ما أعرف ليه؟
محمد:تعرفي ان كل حلال ابوك بايعه لنايف؟
مدى بصدمه:مستحييل
محمد:ليه
مدى:لان بابا كان يعطي عمو الفلوس و أذكر كثير يزعلوا من بعض عشان هالشي أصلا حتى وقت الحادث كان كلامهم عن فلوس و شغلات كذا مستحيل يكونوا يتخاصموا على هالشي و بابا بايع له كل شي اصلا ليه يبيع له؟
محمد وهو يشد على راسه:كل شوي يطلع شي غريب و لخبطه
مدى:يعني شلون؟
محمد:صبرتي عمرك كله جت على هاللحظات
مدى:زين فجر فجر و ينها؟
محمد:و خالك بعد حكايه ثانيه
مدى:زين البيت لمين اللحين؟
محمد:أي بيت؟
مدى:اللي صار فيه الحادث
محمد:ما اعرف تذكرين و ينه؟
مدى:اممم ايه بعد بيت خالي القديم أذكره كلها بالخبر و مو بعيده عن بعض
محمد:ما اتوقع راح نستفيد منها شي بس ليه تسالين
مدى بحزن:و لاشي
محمد:مدى خليك قويه من شفتك و انا عاجبتني قوتك لا تضعفين ما ابي الحزن هالمره ثانيه بصوتك اصلا ما راح يفيدك شي بالعكس بيعطلك عن اشياء واجد
مدى:ان شاء الله امم مشاري و رشا متى يجون؟
محمد:هالاسبوع بس ما حدد أي يوم بالضبط
صوتك طيور / مهاجره ..مرت في قلبيمسآفره..... والحب " لو طآل " آلغياب .. آول مداكك وآخره ,
" "
صحت على صوت سمر اللي تدق باب غرفتها و تصيح عشان تفتح لها
الجوري بملل:اوووف وجع و ش تبي قامت فتحت الباب و كانت سمر تصيح و تنط لان بكره زواجها هي وعيسي
شجون بصدمه:الجوري وش في وجهك كذا؟
الجوري ببرود:سكتي بنتك ازعجتني و ررجعت لداخل مشت وراها شجون:الجوري و الله حرام نفسك
الجوري بقهر:ما أبيه ما أحد يبي يحس فيني
شجون:و الله لو تشوفيه بيطير من فرحته مو مثلك حابسه روحك و تبكين
الجوري:طلعي برا مالي خلق لك و لكلامك
شجون:وجع كلميني عدل
الجوري:طيب
شجون:وين فستان عرسك؟امس كلمت المصممه ع اساس استلمه عنك قالت بكره تخلصه و تسلم لك
الجوري:يكون شي جديد اعرف و بعدين بكره تشوفيه
شجون:حبيبي جوري قومي غسلي و نزلي كلنا مجتمعين تحت لا تكسري فرحة ماما و بابا فيك
الجوري:و انا بالناقص
شجون:خلاص مافي شي بيتغير لا دموعك ولا كلامك بس ع الاقل خل يفرحون
الجوري:وش صار مع زوجك
شجون:على حاله لا جديد و اذا كلمته زعل وقلب هالدنيا
الجوري:ايه و بعد
شجون:يو جوري مو حلوه و انتي زعلانه و كارها الدنيا
قبل ما تتكلم جوري سكتتها شجون لان الجوال دق
شجون:هلا ماما
أم حمد:سمعي خلي أختك تجهز هذا عيسى و أهله هنا بيكتبون الكتاب و يبي يشوفها
شجون:و شلون و متى؟
أم حمد:هذا اللي صار خلصي علي بروحي محتاسه
شجون:زين زين مع السلامه
أم حمد:مع السلامه
شجون:ابي اقولك شنو بس ما تعصبي
الجوري:شنو؟
شجون:عيسى تحت و بيكتبون الكتاب
الجوري:نعـــــــــــــم و بكره مو ع أساس بكره
شجون:يوم ما يفرق و بكره بين زحمة القاعه و الناس و الحوسه اللحين أحسن لنا
الجوري:طيب مثل ما يبي عيسى دخلت الحمام و قفلت عليها
شجون:يمه نار مو عاديه هالبنت و بعد عيسى مو أحسن منها و شلون بيعيشون؟


******************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 08:19 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت ال 29 والبارت 30



وش آخرك يآ ضيقة البآل [ قوليلي ] !
... تعبت أردد وأقول : الحآل مستوره ..

إن جيت بـ أشكي لقيت الكل يشكي لي !
... وإن قلت بـ تهون زآد الوقت في جوره ..



فاطمه:يمه فجر فيك شي؟
فجر وهي تأكل:لا مافي
فاطمه:بس مبين عليك أنك كنتي تبكين
فجر:لا مافي شي ماما في أغراض ناقصه ما جبتيها من عند خالو
فاطمه:لا يمه مو كل شي جبته بس ملابسك و اشياء بسيطه من مكياجك و اوراقك و الباقي هناك
فجر:ايه في اوراق كنت احتاجها بالشغل
فاطمه:اروح اجيبها لك
فجر:لا عادي انا بروح لها
فاطمه:لا يمه بعد يسوي فيك شي شنو تبين اجيب لك
فجر:لا اصلا بروح بوقت ما يكون فيه و بعدين ما ابيك تحوسي هناك لان الاوراق بين اغراض قديمه لي فديتك
فاطمه:طيب يمه شنو مضايقك؟
فجر:كل شي مضايقني شنو حولي يريح؟الى متى بظل كذا
فاطمه:يمه حمدي الله على كل حال و احتسبي أجر صبرك و تحملك ما تدرين فين الخير يمه
فجر ببحه:ان شاء الله تأمري على شي
فاطمه:لا يمه بتطولي بدوامك؟
فجر:لحد المغرب
فاطمه:انتبهي لنفسك
فجر:زين مع السلامه
لبست بسرعه وهي مستغربه انه ما دق شافت سيارة عيد واقفه و مشت لعندها طلت مالقته راكب استغرب وفتحت الباب عشان تركب و تنتظره
بس تجمدت وهي تشوف وليد متسند ع الباب و مغمض عيونه ظلت فوق 10 دقايق تطالعه بعدين دخلت وبهدوء:وليد وليد
قربت اكثر منه و نادته:وليد وليد
ما كان حاس عليها من التعب والارهاق
حركته مارد عليها فجر ببكاء: و ليد وليد رد علي وليد وش فيك
فتح عيونه ورجع غمضها
فجر:ولييد ولييد
عدل جلسته وظل يطالعها وهو يحاول يستوعب:ليه تبكي
فجر ببكاء:انت وش فيك ليه هنا تعبان؟
وليد بكسل:مافي شي بس كنت خايف عليك و قلت انتظرك هنا
فجر وهي تحاول تقطع كلامه:وين عيد مو هنا؟
سحب لثمتها وكمل:قلبي ما طاوعني ابعد و فجري تعبانه وشلونك؟
فجر بارتباك:بخير
وليد:ليه طول الليل تبكين؟صار لك شي
فجر:لا
وليد:زين ليه يا عمري انا ما اتحمل تعبك و الله ما يهون علي يرضيك أظل طول الوقت مشغول عليك
فجر:لاا أنت باين عليك تعبان
وليد:لا أوصلك لشغلك و أتطمن عليك اول
فجر:لا عيد يوصلني انت روح ارتاح
وليد:عيد مو هنا و انا اللي راح اوصلك قومي معاي قدام ولا تعاندي يلا
فجر بابتسامه:زين
ركبت معاه و طول الطريق كانت تطالعه كان واضح ان باله مشغول بشي
وليد:فجر
فجر:اامم
وليد:خفتي علي؟
فجر:هاا
وليد:خفتي علي وقت ما رديت عليك
فجر:ايه
وليد:يعني تحبيني؟و تخافي علي
فجر وهي تمسك يده:اييه أحبببك احببك حييل
باس يدها وهو يبتسم:كلمتك هذي شالت كل تعبي و نستني كل همي يا فجر خليك دوم جنبي و قوليها على طول لي عشان احس بهالاحساس الحلو
فيصل:رييييييييييم رييييم
ريم بملل:نعم
فيصل:فتحي الباب أكلمك طيب
فتحت الباب له:نعم
فيصل:راشد تحت يبي أميرته
غصب عنها أبتسمت:وش يبي؟
فيصل:حلفي ع طول ابتسامه و شنو يبي
ريم وهي تكشر:كذا حلو؟
فيصل:لالا خلاص نزلي له بسرعه
ريم:سامي وين؟
فيصل:ما ادري طلع
ريم:زين اللحين نازله له
فيصل:زين قلبتي الوان و ماشفتيه أجل لو شفتيه شنو تسوي؟
ريم قفلت الباب وهي تسمع ضحكه و قفت عند المرايه و شافت شلون قلبت الوان فعلا وش فيك يا ريم بترجعي تحني من جديد؟وش فيك؟وقفت تطالع بالدولاب محتاره و ش تلبس؟شفت تي شرت احمر و أبتسمت وهي تذكر وش كثر يحب هاللون سحبته و سحبت برمودا جينز لبستهم و لبست كعب عالي رفعت شعرها لفوق و اكتفت بقلاس وردي رشت عطر و نزلت لتحت وهي تدعي ما تشوف امها
قابلت شذى اللي ركضت تضمها
ريم بعبط:شذوي بكره يجي سعد ضميه لحد ما تشبعي انا تركني
شذى بنفس العبط:ايه مو راشد هنا لازم اتركك
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هه صايره تردحي زي خالتك من اللحين يا حيف
شذى:هههه روحي روحي عند راشد و الله فشله من زمان ينتظرك
ريم:زين سي يا يا حلو
ابتسمت شذى و هي تحمد الله ما توقعت تكون نفسيتها كذا بعد كلام امها لها بس يمكن هدوء قبل العاصفه!

***************************



‏​‏​تدري ۆش آللي لآ طرى لي تآلمت !
" ذگرآك , ۆآيآم آلغلآ , ۆآلمۆۆۆده "

ۆتدري ۆش آللي من غيآبك تعلمت !
" آنآلقدر لآ صآر مآ آحـّد يرده "

ۆتدري ۆش آللي حدني مآ تگلمت !
" شمۆخ قلـّب / مآ انخلق من يّـهـدّه "

دخلت من بعد ما دقت الباب بس انصدمت وهي تشوف امها جالسه مع راشد ابتسم لها وهو يشوفها باللون الاحمر وش كثر يحبه على ريم وقف وهو يمد يده لها و بابتسامه:شكلك بتطولي قلت ابدا بالسلام
مشت و مدت لها و هي تتهرب من نظراته:و عليكم السلام جلست بعيد عنهم وهي تطالع بأمها
راشد:و شلونك؟
ريم:من الله بخير كانت تتكلم و عينها على امها
أم سامي:طولتي بالنومه اليوم يعني لو ما أنت هنا يا راشد ما صحت و لا شفتها؟
ريم:مو أحسن لكثير ناس؟
راشد وهو يحاول يكسر التوتر اللي بينهم:على كذا ما كلتي شي؟ و ما أتوقع ترفضي اول عزيمه لي
ريم:لا شكرا مره ثانيه
راشد:مالك خيارات بس أنا أقولك و سامي عنده خبر
أم سامي:حلو خل يطلع أحد يقدر عليك؟يلا عن أذنكم
راشد:اذنك معاك
ظلت تطالع بامها لحد ما طلعت ما حست على راشد اللي جلس جنبها حاوط خصرها بيديه و هو يشم عطرها
لفت تطالع فيه:نعم؟
راشد:سلامتك أبي أتنفس
ريم:ليه جاي
راشد:بذمتك أمس ما كان ودك ترتمي بحضني؟و تقولي لي ليه نمتي و خاطرك مكسور لا تقولي أي شي قلبي حس بيك حس يا ريم
حاولت تكتم دموعها ما تبي ترد تضعف له هو يعرف ان هالشي هو ضعفها
راشد:زين لبسي خل نطلع
ريم باستسلام استغربه راشد:زين ثواني
راشد:زين انا بالسياره
لبست عبايتها و طلعت له تأفف وهو يشوفها مو مغطيه و جها و تلبس نظارتها ركبت و استغربت ما مشى
ريم ببرود:بتطول؟
راشد:غطي وجهك
ريم:ما ابي
راشد:مو متحرك لحد متغطي وجهك
ريم:كيفك ما عندي استعداد اعطل نفسي عشانك قبل ما تفتح الباب قفله من عنده
ريم:خير
راشد وهو رافع حواجبه:خير شنو؟انتي لي خلق الله شكو الكل يطالعك؟
ريم:اووووووووووووووف
راشد:ريم غطي وجهك هذا شي الشي الثاني لا تستفزيني و تعرفيني عدل و تعرفي قصدي؟
ريم ببرود:ايه اعرفك عندك شك
راشد بنفس برودها:لاا
فكت شيلتها و تلثمت بها:ها رضيت يا راشد؟
راشد:وش فيك تقوليها كذا؟
ريم:مالي خلقك انت الثاني تبي تمشي أمش ما تبي خل أنزل
راشد حرك سيارته :لا طبعا أمشي
بعد فتره من سكوتهم:اممم شلونك مع أمك؟
ريم:عادي
راشد:بس اليوم كان في شي بينكم
ريم:احنا كذا على طول
راشد:بس يا ريم أمك طول الجلسه توصي تحلفني أصونك ماشفت منها غير خوفها عليك ريم أمك لو بيدها سعادة الكون أعطتك
ما قدرت تحبس دموعها اللي تخنقها من قربه و من كلامه و بصوت يخنقها بكيها:أي ام اللي تحكي عنها اللي حتى كلمة مبروك ما سمعتها منها يمكن اصلا وقتها ما كانت بالبيت أي ام اللي تطرد بنتها من البيت و اللي تمد يدها علي و انا بصك 24 أي أم اللي تحكي عنها قولي أي أم كل الناس تلومني يا راشد و تبرر تصرفاتها ألا أنت
راشد:ليه ألا أنا
ريم بقهر:لاني ماضعت الا من أهمالها تبيني أقولك شلون ضعت
راشد:ريم كان يبي يتكلم يقول بس ما قدر دموعها منعته
ريم:حتى لو تقولون أنها تحبني على آساس هذا شي طبيعي و مفروض انه يكون بأي أم أنا ماعشته ماحسيته ما أبيها تحكي لناس عن حبها لي أبي أحسها أنا تعبت من أهمالها لي كانت تمر علي أيام ما أطلع من غرفتي ولا عمرها دقت الباب و قالت وش فيك؟ولا سألت عني يمكن لو أخذتني بحضنها وقتها كان نسيت أهمالها لي بس بالعكس كانت تزيد و لا تهتم فيني و آخرها تطردني من البيت أنت شنو رائك؟أبالغ و الا عنيده أو ما أحس
لفت وجها ع الجهه الثانيه و هو وقف
راشد:تبين تعرفين رأي؟
ريم:شنو؟
راشد:تعالي بحضن حبيبك تعالي
ريم ببكاء:لا تعذبني يا راشد
راشد وهو يلفها: طالعي فيني حسي فيني أنا أحبك أبيك خل نبدأ صفحه جديده
ريم:ما أقدر أنسى أنا تعذبت منك و شلون أنسى لا تقول أنت مثلي لا أنت تركتني و أنا أحتاجك كل يوم أعيشه بخوف و أقول الله يستر علي تعرف يعني شنو تعيش ما تضمن بتموت على يد منو؟و الا شنو نهايتك ؟ما أقدر أنسى ما أقدر
راشد:أعرف ظلمتك و أعرف تعذبتي أكثر مني و أعرف شنو تحملتي ليه تظني أن راشد تغير عليك؟عطيني فرصه أثبت لك أني لسى أحبك أن قدامنا حياه لازم نعيشها ريم ريم فهميني و بعدين يعني؟و الى متى؟
ريم:انا ضايعه ضايعه
سحبها لحضنه وضمها:تكفيين تناسي و أنا أكيد الايام الجايه بتخلينا ننسى عذابنا من حلوها
ريم:أكيد؟
راشد:أوعدك؟
ريم:بس ما أقدر أتقبلك على طول كل ما قلت أنسى من أشوفك أتذكر كل شي و أ بعدين سكتت
راشد:و تكرهيني؟بس من أروح تحبيني هذا دليل على أنك تحبيني لان ببعدي لسى أنا حبيبك و قلبك و رفضك لي مجرد ردة فعل بتروح مع الايام بس عطيني فرصه وربي حييل تجرحيني بصدك يا ريم حييل
ريم بعفويه:ليش غيرت عطرك؟
راشد أبتسم حييل:ما غيرته؟
ريم:لا تكذب مغيره يعني يكون أحلى من عطري لك؟
راشد:و هو في شي يجي منك ما يكون حلو؟بس قلت اشوف نسيتيه؟
كان ردها تنهيده من قلبها:وشلون أنسى؟
راشد:وربي أحبك أحبك
ريم وهي تبعد عنه
راشد:ليه؟
ريم:لانا نسينا من نفسنا و أن بالشارع
راشد بقهر:زوجتي عادي عادي
رجعت لفت و هو كمل سواقه كان يحسها متضايقه حييل كان عارف عشان أمها بس قوويه تطردها حتى لو ماقصدتها
راشد:تبين نسوي الزواج؟
ريم:ليه؟
راشد:مو عشان امك و اللي صار لك معها أعرفك ما راح يجي بالك تجلسي عندها
لف عليها وشاف نظرتها القويه له:كمل
راشد:لا بعد نظرتك هذي توبه
ريم:راح أروح عند جدتي
راشد:جدتك عند عمك؟
ريم:كانت اللحين ببيت بروحها
راشد:و ليه تروحي ماله داعي كلها فتره و يصير الزواج بس تروحي عندها
ريم:انا ماأخذ رائك أنا أقولك بس و بعدين هذي أمي و حيل مشتاقه لها
راشد وهو يتجاهل كلامها:وين تبين تتغدين؟
ريم:مالي نفس اممم خل نروح البحر
راشد:البحر البحر مو مشكله صار
وقفوا عند البحر و نزلت معاه:ما تبين تأكلين شي؟
ريم:لاا
جلس جنبها وظل يطالعها
ريم:لا تطالعني كذا
راشد وهو يقرب من أذنها و بهمس:بس أنا مشتاق لك مشتاق لك حييل حس بأرتباكها و أبتسم وكمل:فديتك يا ريم وش كثر أشتقت لك و لهمسك كلامك دلعك عنادك ريم كلها وحشتني
بعدته عنها وهي تحس أنها بتختنق من الاحراج تعرف راشد و عاشت بقربه أحلى أيام عمرها و أنكسارها بس غاب عنها 3 سنين و اللحين راجع و كأن ما تغير شي بس هي تغيرت صار يربكها وجوده رجعت ريم اللي كانت تضيع بكلامه بهمسه
راشد:ليه يا ريم ليه
ريم:مافي شي خلاص
راشد: عطيني يدك ممكن
مدت يدها له و أبتسمت بداخلها وهي تشوفه يطلع المحبس ياما تمنت تكون لها قدام هالدنيا بس غلطه منها و منه دفعوا ثمنها غالي لبسها وباس أصابعها وحده وحده:احبك موووت ظلت تطالع بالخواتم وهي مصدومه مو قادره تتكلم
أبتسم على شكلها ومد لها الخاتم الثاني:ما تبين تلبسيني؟
شافت الخاتم اللي محفور اسمها عاليه تذكرها عدل هالخواتم هذي جابها بعيد ميلادها ولبسها و لبسته و ظلت تلبسها و ما تفارق يدها الين و دعها عشان يسافر فرنسا رمتها عليه و ما عادت ذكرتها توقعت أنه بيكون زيه زي أشياء واجد رمتها عليه وقت ما تركها و قالت انه راح يرميها مثلها بس أنصدمت أن لسى محتفظ فيها:لسى معاك ؟
راشد:ايه يا ريم كل شي جمعنا ورميتيه راشد أحتفظ فيه طول هالسنين أطلع لها و كل يوم أقول بكره أرد و نرد نلبسها من ثاني و نرجع زي ما كنا
لبسته و أبتسمت:لا نحفت أذكر يوم لبستك بطلعة الروح دخل
راشد بتصريف:الجو اليوم حلو
ريم:ههههههههههههههههههههه� �ههههه
راشد:يمه فديتك فديتك فديتك موت وحشتني ضحتك جلست تلعب بالتراب و هي تحاول تهرب من نظراته اللي تحس أنها تضيعها زود دق جوالها وكانت فجر:هلا ريمي
ريم:هلا فجر شلونك
فجر:ماشي الحال وينك؟أنتي برا
ريم:ايه ع البحر
فجر:خيااااااانه من دوني ولوحدك
ريم:هههه اممم مو بالضبط
فجر:و شلون مو بالضبط في أحد معاك؟
ريم:اييه
فجر:منو؟
ريم:ايوا
فجر:وش فيك؟مع مين؟
ريم:راشد
فجر:مو معقووووووووووووووووول حلفي
ريم:ههههههههههههه ليه؟
فجر:أنتي ريم اللي معاي أمس
ريم:ما أدري ما صرت اعرف
فجر:لا يا عمري هذي ريم اللي أنتي ساعات تحاولي و تبالغي عشان ما يبان اللي داخلك ريمو دامه معاك من ثاني لا تخسرينه و أبدي من جديد و أنسي اللي فات ألا أذا عندك استعداد تعيشي اللي عشتيه من جديد
ريم:ما أدري بس يمكن مسألة وقت
فجر:كل شي بيدك يلا حبيبتي أخليك اللحين معاه و لا خلصتي كلميني زين
ريم:زين عيوني مع السلامه
راشد:هذي جديده علي أذكر أروى بس
ريم:فجر؟
راشد:ايه فجر
ريم:هي وحده أعرفها من كم سنه مالحقت أنت عليها
راشد:بعمرك؟
ريم:لا اصغر مني بس فيك تقول أن روحي معلقه فيها ما يمر يوم الا أشوفها أو أسمع صوتها
راشد:و بعد
ريم:امم شنو أقولك عنها فديتها و فديت طيبتها و قلبها
راشد بغيره:شنو رائك تكتبي فيها قصيده؟
ريم برواق:اممم يا ليت بس ما عندي هالموهبه
راشد:لا تعيديها خلاص؟
ريم: طبعا لا
راشد:سامي راح يسافر يوم الجمعه
ريم:اييه أنت شلون وصلت له؟
راشد:صديق أخوي بس أول مره شفت حسيت أني أشوف ريم قدامي روحها معاي بس قال أسمه ما أدري شنو صار في أبي أفرح و أبي أبكي أسأله عن كل شي كل شي و أخاف أسمع شي ما يرضيني كان الدنيا حطت تحت يدي هديه ما أدري اذا فتحتها بترضيني و الا لا بس من كان يكلمك كنت أتطمن شوي لان ساعات يصادف وجودي و بعد رسائلك ما تقصر فيني
طالعت على جنب :كأنها مو عاجبتك
راشد:لالا تفرح الخاطر
أبتسمت على تعبيره و ردت تطالع قدامها:تجي نروح لجدتي؟
راشد:تبين؟
ريم:اييه توديني؟
راشد:يلا أوديك


******************************


كانت تحس بأحبااط فضيع من بعد ما وقعت العقد و جالسه بغرفتها
أم حمد:يلا جوري الولد ينتظرك تحت
الجوري:زين
أم حمد وهي تسلم عليها:أيه هذي الجوري العاقله يلا لبسي و تعدلي
وقفت عند المرايه من بعد ما طلعت أمها و أبتسمت على جنب زين يا عيسى نشوف منو بيمل بالاخير
طلعت فستان أحمر صارخ لنص الفخذ و لبسته مع كعب سيور عالي
حطت روج أحمر صارخ مع سموكي أحمر و أسود زينة شعرها بفيونكه من على جنب ورشت نص علبة العطر عليها أبتسمت بغرور وهي تشوف شكلها زينة يدها بمجوعه هادئه من سواير الالماس ولبست عقد بتعليقه قلب رجعته على ظهرها المفتوح
نزلت لتحت بكل غرور أبتسمت بثقه وهي تسمع ترحيب أمها فيها
دخلت و سلمت عليهم وهي واقفه مكانها و جلست بعيد عنهم
بانت الصدمه على وجه أم سعود من طريقتها كملت وهي تطالع بسوسن اللي باين عليها القهر:وشلونك سوسن طيبه؟
سوسن بأحتقار:الحمدالله
الجوري:دوم يارب
أم سعود:مبروك يا الجوري
الجوري:الله يبارك فيك
أم سوسن:مبروك
الجوري:الله يسلمك و عقبال سوسن
شجون جلست بجنبها و بهمس:وش هالتصرفات البايخه
الجوري:انا كذا ؟في شي
شجون:شوية ذوق شوفي شلون متفشله ماما من تصرفاتك
الجوري ببرود:أنا كذا
أم سعود:ألا يا الجوري ما ودك تطلعي لعيسى ترى تعب و هو ينتظر
شجون:أي والله سعود حرق جوالي وهو كل شوي يدق من ألحاح عيسى عليه يلا الجوري تعالي
الجوري اللي أبتسمت لسوسن و هي تمثل الخجل:طيب و مشت مع أختها
حمد كان ينتظرها و من شاف لبسها أنصدم:أنتي وش هاللبس
الجوري ببرود:لبس عادي ليه
حمد:مافي أقصر منه
الجوري:تصدق لاا
حمد:طلعي غيري أول مره يشوفك
الجوري:لو طلعت مو نازله و بعدين أول مره أخر مره مو شغلكم و بسرعه أدخل و الا أرد غرفتي
حمد طالع بشجون اللي ردت عليه بأستسلام:خلها تدخل
مشى ومشت وراه أشر لها ع المجلس :جلسي هنا لحد ما يجي
دخلت و حطت رجل على رجل
مشى لعنده و قال له يدخل لها
أبو سعود:الله يوفقكم و ييسر لكم
أبو حمد:شفت أخوي خلاص كبرنا هذا عيسى و الجوري بيتزوجون و كلها كم شهر و نشوف عيالهم
أبو سعود:أي والله بس باقي حمد نفرح فيه
حمد:لا بدري شوي خل أتهنى
أبو سعود:شوف عيسى تزوج و مو عايقه شي
عيسى بداخله ياااااااااااااليييييييييي ييييييييييييييييييل القلق هذا وقتكم جوري هناك خل أروح
أبو حمد:هههه وش فيك عيسى؟أجلس
عيسى:شنو أجلس و طالع بحمد:حمد قول شي
حمد:ههههه شوي شوي عليه تعال معاي أنت دقيقه زياده ما أدري شنو بتسوي فيك
ما صدق طلع كله شوق يشوفها هالمره غير عن كل مره كان يتحدى و يشوفها فيها هالمره جوري حلاله خلاص صارت له بيحاول ينسيها كل شي صار بينهم و يبدأون من جديد زي ما هو يحلم حبيبته جوري
حمد:هنا جوري
عيسى:طيب خلاص روح
حمد:وين أروح معاكم
عيسى بأحبااط:حمد يلا عاد مو وقتك و بعدين قدر بكره الزواج و أنا عمري ما حكيت معها ولا شي يرضيك
حمد:ههه خلاص كسرت خاطري أدخل
كانت تسمع كلامها و منتظرته وهي تلعب با أظافيرها
دخل و ظل واقف مكانه و هو متخدر من شكلها
كتمت أبتسامتها على شكله و رجعت تطالع بالارض وهي تتكلم:مو شايف خير؟
عيسى توه يحس على نفسه مشى لحد ما جلس جنبها و هو على نفس نظراته:مبروك
جوري اللي تطالع له بأحتقار:قصدك تعزيني؟ ما أتوقع أنك تشوف نفسك شي يفرح
عيسى:ليه مو شي بنظرك و ألاعينك على غيري؟
الجوري وهي تتنهد:ما يحتاج أقولك يمكن تكون عارف و ألا أكيد عارف
عيسى ببرود:ايييه جاسر؟
الجوري بهيام:فدييته اييه جاسر
عيسى:ههههههه زين لو جاسر حبيبك رجال مايخلي حبيبته لغيره صح
الجوري:ولو ـأنت رجال ما تقبل على نفسك ترتبط بوحده ما تبيك
عيسى:لا هذا شي ماله علاقه برجوله أنا مجبر و هذا راي أبوي و أبوك قبل
الجوري:ههههههههههه زين يا جا اووه عيسى وين بتسكني؟
عيسى:وين يعني ببيتنا
الجوري:هههههههههههههه يا حليلك ما عندك تفتح بيت و هيك مفروض أبوك عمل حساب هالشي يوم أجبرك مو مشكله بكره ذكرني أعطيك وحده من المني كارد الخاصه فيني وراح أقول لبابا يمشي لك راتب لحد ما تقدر تشتغل تعرف أنا طالعه من بيت العامر و مو أي عيشه ترضيني و أنت ماله داعي أقول ان ما عندك شي بس راح أخلي الموضوع بيني و بينك عشان ما تنجرح رجولتك
شد فكها بقوه:أنتي دوم اللي تجني على نفسك و بعدين دفعي عادي أنتي و أبوك دامه رامي علي بلا يعوضني
نزلت يده:وجع همجي جد ناس تخلف و بعدين زي ما جيت لي بنفسك راح أخليك تندم زين و نشوف منو يجني على نفسه؟
عيسى:شاطره بس بالكلام أتوقع الايام اللي عرفتني فيها خلتك تعرفين أني أسوي اللي أبيه
الجوري وهي تقوم و بتأفف:يا حبك حق فرد العضلات عدلت فستانه ومشت
عيسى:الجوري ليه تلبسين كذا؟تتوقعي يعني تعجبيني؟لا تفكري كذا وتتعبي حالك كلك على بعضك مو شايفك
الجوري وهي تعض ع شفايفها و تطالعه وبعدها ضحكت بقوه:هههههههههههههههههههه� �هههههه ورجعت لعنده و نزلت لمستواه مو محتاجه حق رائك و بعدين نظراتك تقول غير و مدت يدها لجبينه عشان تمسح عرقه اللي بدا ينزل :صح ؟
سحبها لحضنه و طبع بوسه ع شفايفها وهي تحاول تبعده بس ماقدرت بعد شوي عنها بس ظل حاضنها
ضميتهاإ يَ سسعود بين الذرإعين ..
ولإعبتعقدنٍ هإيمن في نحرهإأ
الجوري:بعد حقيير !
عيسى:هههههههههههههه لا والله مو هذا اللي تبينه؟وش تبين أكثر من أني أفهمك على الطائر
الجوري:بعد غبي
رماها بأحتقار على الكنبه وقف:ما عليه بكره أكمل اللي نفسك فيه اللحين مالي نفس وهو ما أنلام تسدي النفس
وهي ترمي عليه الوساده:برااااااااااااااا
عيسى:أعصابك يا عمري بكره ليلتنا ما يسوى عليك توتري نفسك روقي روقي أنتي لسى ماشفتي حاجه
طلع و تركها وهي تحترق مع كل كلامه قالها لها قهرتها:سخييييييييف سخيف لابعد درجه
طلعت بسرعه لغرفتها وهي تزفر قهر مو طبيعي مافي شي يأثر فيه ما يحس ما ينقهر كل ما قلت شي قلبه علي
ياربي شنو هالهم مسحت شفايفها بقوه ورمت المنديل ع الارض وهي تصرخ:قرف قرف

*******************************************


ريم:جدتي أممم أقولك شي
:ايه يمه قولي
ريم:عادي أجي عندك؟
:وشلون؟
ريم:يعني أجلس معاك هنا
:و أهلك و بعدين يمه اللحين صرتي بحكم رجال
ريم:بس راشد ما عنده مانع
:يمه البيت لك و ان ما شالك عيوني لك بس لاتنسي أمك وش ممكن تسوي
ريم:ما تشيلي هم شي يعني يوم الجمعه أجي معاك
:و الله كيفك يمه ألا شلون راشد أحسه ولد طيب و متربي
ريم:الحمدالله
:مرتاحه؟
ريم:ايه يمه مرتاحه معاه
:الله يتمم لك بخير و أفرح فيك يمه الا هو وينه تركته مع علي و من رجعت قالي طلع
ريم:يمكن عنده شغل
:دقي عليه خل يجي يتعشى
ريم:ماله داعي
:شنو أقول دقي عليه وش ماله داعي مفروض أنتي اللي تدوري عليه مو أنا اللي أقول لك وش تسوي
ريم:زين قامت تدق له و ما طولت تسمع رده:هلا بنور عيني
ريم:أنت وينك؟
راشد:شنو ؟في مقدمات سلام كيفك؟ واحشني؟ على طول و ينك
رجعت تطالع بجدتها اللي عينها من شالت عنها:ما قلت لي وين؟
راشد:ليه
ريم:جدتي تبيك تجي للعشاء
راشد:بس جدتك؟
ريم:ايه
راشد:قويه
ريم:ههه زين وينك؟
راشد :بالشركه هنا قريب تعزميني أنتي مو جدتك
ريم:زين
راشد:و أنتي تحطي الاكل لي و تجلسي معاي و نأكل
و كملت بعبط:و علي ويانا
راشد بنفس عبطها:عشان أذبحك يا حلوه
ريم:ههههههههه ما قلت ايه و الا لا؟
راشد:اممم ربع ساعه و أجيك
ريم:طيب باي ردت تطالع بجدتها اللي تبتسم لها:امم راح يجي بس ربع ساعه
:زين تعالي ساعديني بالمطبخ
ريم:زين
مشعل:زين أنت راضي بحرق الاعصاب و بعدين دامها ما تحبك أتركها بحالها
عيسى:شفت التي في هذا اللي أنت تطالعه لو عدت كلامك لبستك اياه
مشعل:هههههههههههه تعرف ما ألومها ناار و ما تبيت شي
عيسى:بس أحبها ولازم تحبني
مشعل:وشلون تحبك و أنت أعطيتها فرصه؟ والا واحد بكره زواج راح يتضارب مع زوجته و طلع
عيسى:هي تنرفزني كلامها يسم قلبي اللي حبها
مشعل:اذا تبيها أكسبها تحملها غير أسلوبها و عنادها بطيبك و حبك هي مو شايفه حبك فهمتني
عيسى:تصدق ساعات أحسك تفهم؟
مشعل:لا والله
عيسى:هههههههههه يا حبي لك يا صقيقي بكره بترقص لي صح؟
مشعل:اكيدين أبشر
قررت تاخذ دوام اضافي و ما تطلع من الدار تبي تبعد عن وليد و تبعده عنها و ما تدري بتقدر والا لا؟
تنهدت وهي تذكر عمها اللي عايش ولا همه شي ما كانه قتل اعز ناس على قلبها و فرقها عن أختها نفسها تسأله بس وين مدى؟ما تبي شي منه تبي ـأختها بعدها تبعد عن هالدنيا باللي فيها بس شلون يمكن تكون عنده وهو معذبها مجرد تفكيرها بالشي هذا خلى دموعها تنزل غصب عنها
قامت من ع السرير بخفه عشان ما يحس عليها محمد و طلعت برا لصاله تحس أنها مخنووقه حييل مافي شي جديد يقوله محمد مافي شي يريحها مسكت على رأسها وهي تحس بصداع فضيع وين فجر وين خالي؟معقوله مو هنا حتى زوجته ما أعرف كثير عنها حتى أقول ممن توصلنا له
طالعت ع الساعه اللي بتدخل ع 3 و تنهدت بقووه تذكرت رشا و تمنتها معها اوريها الدوبا نستني من أخذها مشاري
كنت راح أفضفض لها و أحكي لها براحه يااارب ياارب أفرجها من عندك بين الحق ياارب
دخل عند عمته اللي كانت تصلي أنتظرها تخلص صلاه
مريم من بعد ما خلصت:هلا بالغالي
وليد بابتسامة تعب:هلا يمه شلونك
مريم:بخير بس أبي أفهم ليه ما ترحم تفسك و ترتاح شوف التعب واضح عليك
وليد:هذا مو تعب هذا قهر
مريم:اسم الله عليك وش فيك؟
وليد:اليوم زواج بنته بنت نايف
مريم:و أذا أنت وش عليك
وليد:مو حرام احنا سنين ما ذقنا فرح وهو عايش و مبسوط و لا يزوج و يحتفل و بكل وقاحه يعزمني
مريم:يا وليد اللي صار صار والله كبير ما راح يضيع عنده حق
وليد:مقدر مو قادر أشوف أي شي بحياتي غيرهم أبي أرتاح أبي أبرد ناري بس مو قادر ـأوصل لهم
مريم:في حياتك أشياء أهم من أنتقامك في شغلك و تجارتك واسمك اللي الكل يعرفه في سهام اللي ما تشوف الدنيا الا فيك محتاجه أخوها جنبه مو محتاجه تخسره في فجر فجر اللي تنتظر تبدا معاك
غمض عيونه وهو يردد اسمها:فجر فجر
مريم:ايه فجر مو هي البنت اللي قلبها أختارك
أبتسم بقوه:ايه هذي هي هذي حياتي و دنيتي حبي
مريم:انسى يا وليد و أبدا حياتك غيرك يشيلون اولادهم اللحين و انت عايش على فكرة انتقام ماله أي معنى
وليد:ما أدري ما أدري أنا بروح ارتاح شوي تأمري على شي
مريم:الله يهديك يمه روح الله يحفظك
مشى لجناحه وهو مخنوق فتح جواله و شاف صورتها أصلا من وقت ما شافها البارح و هو مقلوب مزاجه مو مرتاح خايف عليها وده يضمها حيل لصدره و ما يسمح حق أي احد يأذيها دق رقمها بسرعه وهو ينتظرها ترد
تجاهلت اتصاله بس رجع يدق لها لحد ما ردت:هلا
وليد:هلا روحي رديني على سالفة الاتصال هذي
فجر:لا مو كذا بس كنت برا المكتب و توي دخلت
وليد:انزين شلونك؟
فجر:الحمدالله اممم ليه متضايق؟
وليد:انا
فجر:ايه صوتك يقول لن في شي مضايقك
وليد:صوتي وبس؟
فجر وهي تمسك على قلبها:و قلبي يقول لي أن فيك شي
وليد:فديت هالقلب اللي يحس فيني يمكن لو أنتي اللحين جنبي و أنام على صدرك ما كان ضقت
فجر اللي أربكها كلامه و بدلع:ولييييييييد
وليد:هههههههه يا عمره و كله
فجر:يلا لا تضيع السالفه وش فيك؟
وليد بقهر:بكره نايف بيزوج بنته لو تعرفي وش كثر مقهور
فجر:ليه؟
وليد:لييه لانه مبسوط و فرحان لاني لحد اللحين ما كسرت راسه ما حسيت أني ذليته مثل ما أبي وهو بنات حمد
فجر :وليد
وليد:عيونه
فجر:لازم أقفل في دوشه في الدار شكل العاملات عاملين شوية مشاكل مع بعضهم
وليد:زين أنا أنتظرك
فجر:لالا انا ممكن أطول أنت نام و لا تنتظر يعني لو خلصت بدري أكلمك لو لا لا تنتظر
وليد:زين حياتي أنتبهي لنفسك
فجر:و أنت بعد مع السلامه
و بعدين يا فجر الى متى أنتي جالسه تلعبي بالنار و ما تدري لو عرف انك فجر حمد شنو بيسوي؟يالله شنو أسوي شو الحل؟


**********************************************

صحت بدري على غير عادتها وهي تحس بنشاط تحس ودها تطير من السعاده مشت لغرفة ريم و جلست تزعجها لحد ما صحت
ريم:وش فيك؟
شذى:قومي قومي
طالعت ريم بالساعه:يا خايسه الساعه 10 حتى مو الظهر عشان تصحيني
شذى:ريمو قومي تكفيين قومي معاي
ريم:شذى حرااااااااام عليك ابي أنام
شذى:مو شغلي أنا ماقلت لك قضي الليل كله مع راشد
ريم:اوووف وش تبين طيب
شذى:شوفي فستاني
ريم:ياااربي وريتيني ملييون مره
شذى:زين متى أقول للكوفيره تجي مكياجي اخليه هادي والا لا زين اخليه يطلع معاي والا لا أنا وهو يكون لنا جونا اممم تتوقعي الضيافه بتكون حلوه؟زين هو صاحي والا نايم
ريم:ناااااااااااااااااااا� �ااااااااااااايم يرحم امك طلعي برا
شذى:جد سخييفه انا غلطانه اللي جيت عندك
ريم:الباب قفليه معاك
شذى:مااالت من اخت بس هين و الله اردها فيك
ريم:برااااااا
ما أمداها ترجع تغفى الا راشد يرجع يتصل غطت على اذنها لحد ما قفل بس رجع يدق اكثر من مره عليها
ردت بتعب:نعم
راشد:وش فيك؟
ريم:نعم نعم أبي أنام شنو فيني؟
راشد:زين أنا صاحي أصحي معاي حرام عليك
ريم:حرام على منو أنت ما خليتني أرجع البيت الا متأخر و لا بعد ما طلعت
راشد:اافاا كأنك كنتي تبين تطرديني
ريم:ابي أنام
راشد:منو صحاك قبلي؟
ريم وشوي و تبكي:شذى
راشد:هههههههههههههههههههه� �هههه
ريم:ليه تضحك؟
راشد:سلامتك حياتي مافي شي زين أبي أخليك تكملي نومك اللحين
ريم بقهر:بعد شنو بعد ما صحيتني
راشد:شذى مو أنا
ريم بقهر:مع السلامه قفلت وهي معصبه تحس راسها بينفجر ما قدرت تنام رجع دق عليها طنشت و قامت لعند شذى اللي واقفه تطالع بفستانها اللي باللون الاحمر وهي مبتسمه
ريم:الحمدالله و الشكر
شذى بزعل:غريبه صحيتي
ريم:وليه ما أصحى بعدك
شذى وهي تأشر على فستانها:حلو
ريم:اييه حيل
شذى:مره متوتره
ريم:لا بالعكس خليك ريلاكس وعيشي كل لحظه حبيبتي و أنبسطي
شذى:تتوقعي فرحان مثلي
ريم:ان شاء الله
شذى:امم يحبني؟
ريم يا خوفي تنصدمي و أندم على أني كلمته:مو شرط يعني اوك متقبل أنو يبدأ معاك بس مو على طول حب
شذى بصدمه:شلون؟
ريم:يعني حبيبتي لا تتوقعي على طول انك تلاقيه يحبك أو ع الاقل بيكون نفس لهفتك
شذى:ليه؟
ريم:لان يا عمري انتي راح تكوني زوجتك شريكته لازم كل شي يكون بينكم بتفاهم مو عقل يقولك أحبك من اول مره و أنتي مابينك و ما بينه أي شي راح يحاول يفهمك و تفهمينه و تكونوا قراب اكثر و حبكم بيبدا حبه حبه فهمتيني
شذى:اييه
ريم:زين شنو نظامك اليوم؟
شذى:امم راح نكتب الكتاب بالعصر و بتيجي كوفيرتي و اممم و بعدين كل شي يبدا
ريم:اوك good luck عنوني
شذى:مرسي
رجعت لغرفتها و دقت على أروى عشان تأكد لها على الجيه
أروى بنعاس:آلو
ريم:سوري سوري نسيت من الوقت
أروى:لا عادي كيفك حبيبي
ريم:تمام حياتي
أروى:و كيفك مع راشد
ريم:امم الحمدالله بأحاول أنسى أروى راح أشوفك اليوم
أروى:أكيييييييييد راح أجي
ريم:و مامتك
أروى:مو أكيد بس لو ما طلع لها شغله أكيد بتجي
ريم:حلو أشوفك اليوم بااي
قفلت و دقت على فجر
فجر:هلا ريمي
ريم:هلا حياتي شلونك؟
فجر:تمام و أنتي
ريم:الحمدالله و ينك؟
فجر:توي دخلت البيت عند ماما فاطمه رحت أبي أخذ كم شغله من البيت بس لقيت خالي هناك و رديت
ريم:زين انك رجعتي قولي لي عندك دوام اليوم
فجر:لا ا ليه؟
ريم:لاااا نسيتي؟اليوم شبكة شذى
فجر:اوووه تصدقي راح عن بالي
ريم بزعل:لا والله
فجر:هههههههههههههههه ما أتحمل انا الزعلان
ريم:مو منك من وليد اللي مصبحك و ممسيك بأحضانه و لا ما خذ ان في حدود لو ما فيه ما أدري شنو سوى؟
فجر بخجل:ريييييييييم خلاص
ريم:هههههههههههههه من جد
فجر:لوووووووول وش فيك اليوم؟
ريم:أنا ما فيني شي بس بلييييييييييييز خل أشوفك اليوم
فجر:اوكي من عيوني تأمري على شي
ريم:لا أنتظرك اوكي
فجر:اوكي باي

*****************************************

رمت الجريده على الارض وهي تبكي من بعد ما شافت صورة عمها و مباركة واحد من التجار له بزواج بنته
مدى بقهر عايش حياته و لاهمه ولا فكر في غيره شنو قلبه؟قتل اخوه و مرته و شرد بناته و ما أهتم ما حس ما أهتز قلبه يزوج بنته؟و فرحان و متنعم بحلالنا شنو قلبك يا نايف؟و شلون قدرت تنام و تعيش هالسنين و أنت قاتل أخوك معقوله يوم تسجد لربك ما ينقبض قلبك من كبر ظلمك و ذنبك معانا و الا اللي مثله مات و باع ضميره ما أقول الا حسبي الله و نعم الوكيل و حده قادر على كل شي رجعت الجريده مكانها يوم حست بمحمد راجع من برا
و مسحت دموعها و أخذت نفس عميق و حاولت تهدي روحها مشت للمطبخ وهي تسمع صوت حركته هناك
لف وجها عنها وهو يشوفها ببجامه ورديه زادتها انوثه
مدى :اممم ليه هالاغراض؟
محمد:بيجيني ضيف و زوجته قلت أجيب كم شغله لف عليها:مدى أنتي تعرفي تشتغلي بالمطبخ
مدى بابتسامه:أييه أنا أعرف بالدار كانوا يعلمونا شغلات و ايد
محمد:حلو مو محتاجه مساعده
مدى:لا بس متى راح يجوون؟
محمد وهو يطالع بساعته ع الساعه 7 :يعني فاضل بس ساعه
مدى:أها حلو
محمد:تبين شي؟
مدى:لاا
محمد:انا بروح أبدل قبل يجي
مدى:زين
سمعت الباب و من الدق و طريقته عرفت أنها عاليه:راحت فتحت و أستغربت أبتسامة الشماته على وجها
مدى:خير؟
عاليه:مبروك؟
مدى:ما أذكر في مناسبه
عاليه:ههه جد؟اليوم زواج بنت عمك باكبر قاعات الخبر الزواج ينحكى فيه قبل يبدأ
مدى:و المطلوب؟
عاليه:وش شعورك بس و أنتي تحسي عندك أهلك و ما عندك يعني لو عمك أعترف فيك كان ممكن يزوجك كذا ؟وبعد كان ارتحت منك
مدى:و الله لا تكوني متزوجتني و أنا ما أدري حتى ترتاحي
عاليه:ههههه خفيفة دم امممم ما قلت لي يا بنت حمد شنو رائك تروحي الحفل بس كذا عشان تشوفي الناس و تحسي ان عندك أهلك يرفعون قيمتك يمكن محمد يقدرك شوي و يعتبرك زواجه اشوفه من أخذك رد لدوامه و ما ينلام
قبل ترد جاء رد محمد عليها بصوته الحاد:عااااااااااااليه هذا الكلام لزوجتي انا؟
عاليه بارتباك:أنت هنا
محمد:يعني نازله عشانك تظني مو هنا؟
عاليه:لا ا بس
محمد بتهديد:عاليه ان تكرر اللي سويتيه و حسيت مجرد احساس صدقيني راح أندمك و تعرفيني أنا أسكت بس
وقت ما أقول شي أسويه و لا تخلينا نخسر بعض بسبب تصرفاتك
أنسحبت خجل مع كل كلمه قالها له ما تعرف هو شفقه عليها و الا فعلا حبها و صارت شي ما يتخلى عنه
قفل الباب بقوه بعد ما سحب مدى لداخل
حاولت تكابر ما تبي تبكي ما تبي تبين ان هالكلام يهمها بس ما قدرت و جوده رجع لها أحساس با لامان فاقدته دفاعه عنها تحتاجه تحتاج يكون معها بكل خطوه بحياتها يحميها من كلام عاليه و غيرها
سحبها لحضنه بعد ما شاف أنكسارها و مكابرتها ضمها حييل لحضنه و هو يلعب بشعرها وكأنه يروي شوقه لها قبل يطمنها بهالحضن
محمد:حقك علي
مدى بهمس:حصل خير وكملت وهي تبي تنهي هالموقف:شكلك تبي ضيوفك يشمتوا فيني الوقت راح و ما سويت شي لهم
بعدها وهو يبتسم:فديتك انا طالع أصلي بس أرجع يكونون معاي
مدى:قولي قبل
أبتسم وهو يأشر على عيونه
قفلت الباب وراه وهي تشم بلوزتها لو عاليه بتخليني أعيش هالاحساس خل تجي كل يوم و تسب لبكره
ريم بأعجاب:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو
شذى بخجل:حلو؟
ريم وهي تضمها:حيييل يجنن عليك الله يوفقك حبيبتي
شذى:وياك يارب
ريم :زين أنا نازله لتحت و اذا تبين شي كلميني
كانت لابسه فستان ليلكي لحد الركبه و عامله كيرلي لشعرها مع مكياج لبناني ابرز جمال ملامحها
أبتسمت وهي تشوف رقمه ردت عليه بلهفه:هلا حبيبي
حاتم:يا روح و يا قلب حبيبك مساء الرواق و الصوت الحلو
أروى بخجل:مساء الخير حبيبي
حاتم:كيف قمري اليوم؟
أروى:منيحه دامي أسمع صوتك
حاتم:يا روحي أنتي تجهزتي خلاص
أروى:اممم ايه خلصت بس لسى أشوف مين يوصلني
حاتم:أجي أنا
أروى:هههههههههههههه مجنون
حاتم:يالله متى متى تصير الحاجه دي أنتي معاي كدا على طول
أروى:يارب قريب
حاتم:يارب أنا بس أرجع من جده أكون رتبت كل أموري
أروى:يارب
حاتم:امم أبغى أشوفك؟
أروى:اممم شلون؟
حاتم بزعل:أعرف راح تقولي ما أقدر و خالد عارف بس حاجه بخاطري قلتها
أروى:ما تزعل
حاتم:مو مشكله أنتي بس روحي قبل تتاخري على الحفله و أنتبهي ع نفسك
حست بأحباط و هو قافل منها بزعل بس أبتسمت و هي تعدل الكام و تصور نفسها و ترسله على رقمه لبست عبايتها و نزلت لتحت
استغربت وهي تشوف الجو مقلوب و كأن في أحد يجي
أروى:مامتي ما متي
أم خالد:لبستي؟
اروى:ايوا راح أروح من غير لبس
أم خالد:بس بيت عمك جايين اللحين
أروى:كيفهم مين يوصلني
أم خالد:شلون تروحي وهم بيجون
أروى:و مو متعطله عشانهم و بعدين ليه ما يقولون قبل
أم خالد:هم أهل بيت ما يحتاج يقولون
أروى:مو مهم خالد وين؟
أم خالد:ما أدري
أروى:زين انا رايحه مع السلامه حبيبتي
أم خالد:لا تقفلي جوالك بأتصال عليك
أختفت أبتسامتها وهي طالعه من المطبخ وتشوف خالد يدخل عمتها و شيخه اللي منحرجه من خالد و غزله لها
بداخلها وجع وجع
أم سعود بصدمه:أنتي طالعه؟
أروى:ايه عمتي حياك و كملت عادي وهي تطالع بشيخه هلا شيخه شلونك؟
أم سعود:بس أحنا هنا شلون تطلعين و تتركينا
أروى:عمتي أنتم على طول هنا يعني مو عقل الغي كل شي عشانكم انتم منا وفينا
شافت الصدمه على وجيهم و العصبيه على وجه خالد
أروى ببرود:خالد توصلني؟
خالد:منو قال بتروحي؟
أروى:راح أروح لاني أنا أبي
خالد:مو رايحه وردي غرفتك و بدلي عشان ما تخربين لبسك
طلعت أم خالد وسلمت عليهم ورحبت فيهم
أروى:خالد تأخرت
خالد:مو رايحه لو يكون شنو؟
أروى:ماما شوفيه؟
أم خالد:خلاص يمه طلعي بدلي وردي جلسي معانا
خالد بأنتصار:سمعتي
أروى:بابا قال اروح عادي
خالد:عادي لو مافي ضيوف عندك و بيتك و لو في أحد متفرغ لك و لدلعك و مشاويرك
أروى:ما وراك شي وديني
خالد بعصبيه:أروووووووووووووووو� �ووى مافي روحه
طلعت جوالها من شنطتها ودقت على ابوها :الو بابا وينك؟
أبو خالد:أنا بالمجلس مع عمك ليه
أروى:بابا مو وعدتني أروح عند ريم اليوم؟
أبو خالد:ايه يبه روحي
أروى:مافي أحد يوصلني
أبو خالد:و خالد وين؟فهد؟
أروى:فهد برا من زماااااااان و خالد صرخ علي و يقول ماله داعي أروح
أبو خالد:مو بكيفه
أروى:بابا الله يخليك أنت وديني و بعدين أنا أبي شغله منك
أبو خالد:عيوني لك يا روحي أنتي يلا طلعي انا عند الباب
أروى بدلع:مشكور
لبست عبايتها وهي تطالع بخالد بانتصار:يلا ماما بابا راح يوصلني أشوفكم على خير سي يا
مشى وراها بسرعه وشدها بقوه :مو رايحه
أروى:مو بكيفك مالك شور علي و بابا عايش عندك شيخوه روح صرخ عليها لبكره
خالد وهو يشدها بقوه:صدق
أروى:شنو رائك اصيح و أخلي بابا يجي و يعلمك وشلون تمد يدك علي؟
خالد وهو ينزل يده:بسيطه بسيطه يا أروى
طلعت وهي تسب و تتحطم كان سعود توه جاي و واقف مع عمه برا صد بوجها وهو يشوفها ماشيه ناحيتهم لان ابوها كان عند السياره حس بالضيقه من لبسها العبايه مطرزه و العطر و اللثمه و مشية الدلع ركبت و هي تنتظر ابوها يخلص جلست تطالعه ما تنكر انه حلو بس تكرها تكره تفكيره متخلف سطحي تنهدت وهي تذكر حاتم فديته و فديت قلبه ليته بس يعلمهم الله لا يحرمني منه و يجمعني معاه قريب
رفع سعود نظراته لها والتقت معها نزلت عيونها بسرعه لان في عيونه شي ما قدرت تفهمه نظراته لها غريبه ما طولت بس اربكتها حييل و ما فهمتها
ركب ابوها السياره وبسرعه ضمته وباسته:وربي من دونك ما اسوى من دونك بيرميني خالد برا
أبو خالد:هههههههههههههه لا مو لدرجه ذي بس الله يهداكم عناد ما نخلص منكم
أروى:لا هو ما أدري وش فيه علي صرخ علي قدام عمتي و شيخه فشلني و الله شوي و أبكي من الفشله يرضيك يكسر بخاطري؟
أبو خالد:لا يبه أنا من أرجع أتفاهم وياه
أروى:مشكور أحلى بابا في الدنيا

******************************
دخل سعود المجلس وسلم شاف شلون وجه خالد مقلوب تأكد ان السب أروى و تصرفاتها أبتسم له وجلس جنبه:وش فيك؟
خالد بقهر:راح تجلطني أكيد؟
سعود:منو ؟ شيخه
خالد:ترى بالقهوه على راسك
سعود وهو يبتسم بابوه اللي يطالعهم:ليه أعرفها أختي أكيد نكدت عليك؟
خالد:اقول لا يكثر يا لبى قلبها اموت لا قالت خالد اه يا قلبي عليها
سعود:لا بالله ما تستحي
خالد:زوجتي مال احد شي عندي
أبو سعود:وراكم ما تحكون بصوت عالي في شي
سعود:لا بس خالد بخاطره شي و مستحي منك أنت و عمي و أنا جالس أشجعه
أبو سعود:وش تبي و أنا أبوك
خالد يطالع بسعود ومو فاهم شي:سلامتك مافي شي
أبو سعود :أكيد
خالد بثقه:ايه أكييد
سعود:ما عليك يبه هو يبي زواجه هو و شيخه يتم و مو عارف شلون ظروفنا والا راي شيخه؟
خالد يطالع فيه مصدوم:سعود
أبو سعود:يبه حقك ماله داعي تستحي بس يجي ابوك من مشواره نتفق على كل شي
خالد بابتسامة مجامله:ما تقصر عمي الله يعطيك طولة العمر و بهمس لسعود:الله ياخذك شنو يفكني من أختك؟
سعود:ههههههههههههه أحسن
خالد:مردوده و تشوف سعود
سعود:افا ما تبي شيخه؟
خالد بقهر:شنو يفكني من لسانها أكره أناقش أحد أروى كرهتني بالحوار و النقاش
أبتسم بضيق وهو يذكر شكلها:ما راح يصير الا الخير قول هذا كلام أبوي و أبوك و هي بتسكت
أبتسمت بحب لفاطمه اللي جالسه تقرا عليها و تحصنها فجر بخجل:مو لدرجه هذي يا ماما
فاطمه:الله يحفظك و يحميك من العين يمه انتبهي على نفسك
فجر بخجل:ان شاء الله
فاطمه:ما تتاخري زين
فجر:زين يمه
فاطمه:يمه لا تطولي تعالي بسرعه و لو تتأخري عندي تنامي عند ريم أحسن
فجر:وش فيك؟
فاطمه:خايفه و قلبي مقبوض أحس استغفر الله العظيم
فجر بحنان:خلاص ماما أنا بقعد بجنبك و ريم ما راح تزعل مني
فاطمه:لا يمه كلها وسوسة شيطان روحي أنا مصدقة بشي يغير جوك
فجر:لاا خلاص
فاطمه:مافي شي بس منو يشوف هالحسن و ما يخاف عليه الله يحميك
ضمتها فجر بقوه:ماما أنا لو أعيش عمري كله ما أوفي حقك علي الله لا يحرمني منك و يساعدني أرد لك جميلك علي
ماما لو غبت عنك بيوم ما تنسيني لاني انا ما راح انساك و راح تظلي طول عمرك مامتي بااي
فاطمه وهي تردد الله يحفظك يمه الله يعطيك على قد نيتك
طلعت بسرعه لعيد اللي ينتظرها
فجر:ممكن لو سمحت؟
عيد:تحت أمرك
فجر:ابي أغلف الهدايا امم وديني ع محل هدايا
عيد:أن شاء الله
وقف عند المحل:لو سمحتي أنا راح أسويه
فجر:لا ماله داعي
عيد:هذا شغلي طال عمرك اعطته و رجعت على ورى
دق وليد عليها وردت :هلا
وليد:يا عمري انا يا حياتي كيفك؟
فجر:الحمدالله
وليد:رايحه الحفله
فجر:ان شاء الله
وليد:يعني لا بسه و كاشخه
فجر:ايه
وليد:وينك؟
فجر:امم باغلف هدايا عيد نزل يغلفها
وليد:راح أشوفك ما تتحركي أنا بأكلم عيد و أجيك
فجر:لاا راح أتاخر على ريم
وليد بعصبيه:يااااااااريم هذي كل شي ريم ريم
فجر بخوف:طيب خلاص مثل ما تبي قفل بسرعه
فجر اووف من مزاجيتك هذي
جاب لها عيد الهدايا و مدت له الفلوس
عيد:اسف طال عمرك
فجر:شنو؟
عيد:الاستاذ وليد لو عرف ما راح يرضى
فجر:هذا حقك و مارح يعرف
عيد:انا ما اخبي عنه شي لا جاء خبريه رجع يوقف برا ينتظر وليد يجي اللي ما طول انتظره له
من انفتح الباب عرفت انه وليد غطت عيونها وظلت ساكته حست فيه و هو يقرب منها و بهمس:فجري أبي أشوفك
لمن طال سكوتها قرب منها ولف وجها عليه وصاروا قريبين حيل من بعض سحب اللثمه ظل خمس دقائق فاتح فمه و هو يطالعها:سبحان خالقك نزلت وجها بسرعه
وليد برجاء:لا تحرمني منك طالعيني
رجعت تطالع فيه ورسمت ابتسامه على وجها يمكن تكسر الجو اللي عايشينه
وليد بهيام:ضميني
فجر:هاا
وليد:ضميني فجر ضميني
قرب منها وسند راسها على كتفه:محتاج حضنك ضميني
ضمته وهي تمرر يدها بشعره:وليد لو غلطت معاك بيوم بتسامحني
ما كان مستوعب كلامها وهو مخدر من عطرها:ايييه
تنهدت وسكتت
*************************************


بعد زفة شذى ع الحريم جلست ريم و أروى بمكان لوحدهم يسولفون
أروى غريبه:توقعت فجر تجي
ريم:ما ادري الساعه 10 مفروض جات هاتي جوالك جوالي فوق راح ادق لها
أروى:تفضلي
دقت على فجر و ما ردت عليها
جلست تقلب بالاستديو و اروى تعدل شكلها
فجر:وليد خلاص خل أروح
وليد كان ماسك يدها بتملك و يلف فيها بشوارع من دون سبب:لا
فجر:ليه؟
وليد:حقي و أبيك معاي
فجر:بس
وليد:لاا
فجر:زين عطني جوالي
وليد:لاا
فجر بزعل:ولييد خلاص ملييت
وليد:مني؟
فجر:لاا من تصرفاتك
أبتسم لها:عندي فكره
فجر:شنو؟
وليد:تروحي تسلمي تجلسي نص ساعه بس و تطلعي تتعشي معاي
فجر:موافقه
وليد وهو يبوس يدها:عافيه ع الشاطره وين بيتها؟
أروى بصدمه وهي تقرا الرسائل:أروى أنتي مع هذا؟
أروى سحبت جوالها بعصبيه:انتي ليه تفتشي وقبل ما توقف دفتها ريم ع الكرسي:جلسي عاد انا مو شيخه
أروى:شو تبين؟
ريم:هذا مو حاتم؟
أروى:ايه حبيبي حاتم من وقت ما شفته و انا أكلمه و أشوفه و أهيم فيه
ريم:من جدك جنيتي؟
أروى:أنتي ما جنيتي مع راشد؟و الا تشوفي نفسك عادي
ريم:انا غير
أروى:غير بشنو؟
ريم:أروى ناسيه أهلك
أروى و هي تحاول ما تبكي:أحبه أحبه
ريم:أنتي تغامري يا أروى
أروى بمكابره:ما همني
قطع كلامهم دخول فجر مع أم سامي
ريم بفرح:فجري وهي تضمه و بهمس:وش هالعطر الرجالي
فجر من احراجها بتبكي:واضح؟
ريم:ههههههههههههههههههههه� �ههههه وحشتيني
أم سامي:ماشاء الله يا ريم وينك ما تعرفني على هالقمر
فجر:من ذوقك خاله طالعت با أروى ومدت يدها لها:شلونك أروى
أروى ببرود:بخير
ريم:شلحي العبايه أشوفك
فسخت عبايتها كانت لا بسه فستان حرير آسود لنص الفخذ ة ماسك ع جسمها و شعرها اللي عاملته بوف و فاكته مغطي ظهرها بلونه الاسود
مع ظل اسود و روج أحمر صارخ و مزينه رجولها بنقش فرعوني على طول الساق
كانت جميله باختصار
ريم:الف من ذكره عليك تعالي شوفي شذى قبل ما تروح عند سعد
فجر بخجل :زين
ماهو بكيفييوديني عليك/
المطرواوله كثر ماتظن انسان:
يوله عليكواضحك لحباته المتساقطةوانهمرمثله ،ولكنتكسّرتبكثرما كنت ابيك!
كانت توها واصله القاعه شافت الصدمه على وجه امها كانت لابسه فستان اسود بموديل فرنسي و مكياج صارخ زايدها جمال
أم حمد وشوي و تبكي:في عروس تلبس أسود
الجوري ببرود:أنا
دخل بعدها عيسى لانها من بداية الليل كانت بالبيت و لبست و تعدلت هناك و كان هذا طلبها و من قربت من القاعه قالت لشجون تعطيه خبر عشان يدخل
أبتسمت بغرور وهي تشوفه مصدوم
عيسى بعصبيه:شنو هاللبس
الجوري:ما سألتك
أم حمد :و لا نفس ولك عين
الجوري:شنو أنزف والا لا
قرب منها :شنو هاللون عزاء؟
الجوري:ناسي انه عزاء قربت من أذنه تعرف ليه هاللون
عيسى:ليه؟
الجوري:سر بيني و بينك ناويه أخلي كل أيامك باللون هذا هههههههههههههههههههههههه
شجون دخلت مع ام سعود عشان يخبرونهم أن زفه جهزت وقفوا مكانهم
الجوري:جهزتي الزفه
شجون بصدمه:ايه
طالعت بعيسى بغرور:يلا
بادلها نفس النظرات:يلا طالع فيهم اعتبروه كسر للقاعده طلعوا الاثنين و هم متجاهلين اعتراضتهم
و بدات زفتهم
عيسى:متوتره؟
الجوري ببرود:لاا
عيسى:خبري أي عروس هذا شعورها
الجوري وهي تمشي معاه :ههه هذا أذا كان اللي بجنبها رجال
ضغط يدها لدرجة حست بتنكسر جوري و هي تتالم:ااه يدي
عيسى:شفتي هالالم
الجوري بعد خف ضغطه:ايه
عيسى:كل ايامك راح اخليها تطلع الاه من صدرك من المها عليك


********************************************

مشت شذى للمجلس عشان تقابل سعد كانت متوتره و مرتبكه و خايفه و فرحانه زحمة مشاعر خلتها ضايعه
دخلت و أبتسمت بخجل وهي تشوفه يطالعها باعجاب مشى لناحيتها وهي وقفت طبع بوسه على جبينها ومشاها معاه
تركوهم لوحدهم وجلس يطالعها حس براحه من قربها الهدوء الملامح الخجل كانت عكس ريم بكل شي ما رسم لها هالصوره و لا توقع بيكون احساسه مرتبك هالقد
ضم يده و بدا كلامه معاه بسوالف مختصره بينهم و من بعدها خذ رقمها و استأذنها
عند الجوري اللي بعد ما خلصت زفتها و التصوير طلعت مع عيسى و الجو نار بينهم
وصلت للفندق و دخلوا جناحهم اللي كان فخم و ملكي
الجوري بغرور:امم منيح انه حمد حجزه مو غيره و قبل ما تكمل كلامها سكتت وهي تشوف نظرات عيسى لها:كملي خايفه؟
الجوري:هههههههههه منك؟
عيسى وهو يرمي عبايتها من عليها:اييه مني
الجوري و هي تحاول ما ترتبك:من قال؟
عيسى وهو يضمها له ويلعب بشعرها:صراحه كنتي حدث اللحين بيقولون بنت العامر مو لاقيه مصممه تعدله بزواجها بلون أسود ههههههههههههههههه
الجوري:اسود لانك تستاهل هاللون
عيسى:يا بعدي و الله احب هاللون
الجوري:بعد
عيسى:لااا بما انك عروس لازم اسألك وين حابه شهرنا
الجوري:امم خل اشوف كم بيديك بابا و بعدين اقولك الا كم اعطاك؟
عيسى:عشان اخذك
الجوري وهي بتموت قهر:هههههههههههههه ايه عشان بس نسكت ابوك اللي يموت على نسبنا و يبي يرفع قدره شوي
ضغط على فكها:انكتمي
الجوري وهي تبعد يده:تافه انت لو فيك ذرة احسا رجوله أي شي ما كان قبلت على نفسك
عيسى وهو يبتسم على جنب:ملاحظ ذابحك انو اثبت لك رجولتي ولا يهمك يا بنت نايف
الجوري بخوف:بعددددددد
عيسى:هههههههههه لا لا بكره بتردي تعيديها طبع بوسه على رقبتها خدها شفايفها وهي تحاول تبعد بس ما اهتم
سحب خيوط فستانها اللي مزينه ظهرها
الجوري:عيسى لاااااااااااااااا
#########
******************************************

بيني وبينك عجزت إنِّي أحط حدودأقول أحبك قليل .. وحبي لك واجد !

يا وجد ذاك الطريق المُظلم المسدودو يا بخته .. اللي لـ ربه راكعوساجدأضيق وأتعَب إذا إنتَ كنت مو موجودوكثير أفرَح .... إذا ألقاك {متواجد }!!



كانت تطالع بجوالها اللي يدق و ما وقف
ريم:فجر وش فيك؟
تنهدت بقهر:وليد
ريم:وش فيه؟
فجر:برا ينتظرني
ريم:فجر وش تفكري فيه ؟
فجر وهي تلبس عبايتها:تعبت يا ريم معاه و انا ساعات أذوب من حبه و كلامه و ساعات اصحى على واقع من أكون و من يكون؟
ريم:وش جابه معاك؟
فجر:معاي بكل خطوه يا ريم من وين ما اروح ألقاه وياي ما قدرت أبعد أحسه لو بيده يحكم أنفاسي يحكمها
ريم:بتطلعي معاه؟
فجر:اممم أنا راح أقوله كل شي
ريم:تقدري؟
فجر:أخاف منه و من ردة فعله بس لازم أتحمل و أخليه يسمعني لو عرف بعدين راح أخسره
و بحزن أنا خاسرته خاسرته بس ع الاقل يكون في شي ينحسب لي
ريم وهي تضمها:لو يحبك مستحيل يفرط فيك
فجر:يلا أنا بطلع تأخرت عليه
ريم بعصبيه:قولي ليه مره فارض نفسه سواقك وغيره جاب لك سواق واقف عندك 24 ساعه و كل ما سويتي شي تلقينه بوجهك
فجر:ريم لا يكثر بس
ريم وهي تدفها:مو عليك أشره على نفسي برا
فجر بدلع :شوي علي
ريم:الا فجر شنو سوا و ليد من شافك بالشكل هذا
شافت شلون أنصبغ وجه فجر بالاحمر
ريم وهي تلطم وجها:واي واي جبتي العيد جبتي العيد
فجر:أقول أطلع أبرك لي من مقابلة وجهك
ريم وهي تقفل بعدها الباب:اييه وليد أحلى
فجر وهي تبتسم لها و ترمي طرحتها فوق اللثمه:أكيييييييييييييييد


بَسْ ضِحكتكْ ،
[ تَبعثْ ] آلفرحْ !
[ تدفنْ ] ضيقي و - [ همي ] تِفرجهْ !
.. كيفْ بِكْ كلكْ وآنتْ كلْ مَآ بي - تحضنهْ



***
ابتسمت وهي تشوفه متسند ع السياره و سرحان مشت لناحيته و ظلت ساكته ما تكلمت
بعد فتره لف ولقاها تنتظره طالع لها بأستغراب:من متى أنتي هنا
فجر:ما أعرف
وليد:طولتي؟
فجر:شوي
وليد:ليه ما تكلمتي
سكتت و ظلت تطالعه فتح لها باب السياره و بحده:معجبتك الوقفه هنا مو كافي نص الساعه اللي جلستيها هنا بتدخل الساعه ع 2 دخلت و قفل الباب بعدها بقوه
كانت تحس بقلبها مقبوض و خوف بس ما عرفت السبب ظلت تتعوذ من أبليس و تستغفر على امل هالضيقه تروح عنها
كان يسوق بسرعه و هو مقهور من تطنيشها له:تعشيتي؟
فجر:لاا
وليد:و طول الوقت داخل شنو تسوي؟
فجر :مالي نفس مسكت يده و ببرجاء:لا تسوق بسرعه أنا خايفه خايفه مره يا وليد
من دون تردد هدى السرعه لدرجة البطء ولف يطالع لها كانت تطالع عكس جهته و شاده على يده بتوتر واضح
نفسي أفهمك يا فجر على كثر ما أحبك ما أفهمك فيك شي ما أفهمه محيرني و مخوفك؟ بس عساه لخير يا فجر
:فجري فيك شي؟
فجر:لاا
قفل الشباك وقف السياره:زين أبي أشوف و جهك
فجر:ليه
وليد وهو يسحب اللثمه:أتعب و أنا أطلبك الشي عبست ملامحه و هو يشوف الضيق مرسوم على وجها:وش فيك يا بعد أهلي وش في عمر وليد و عيونه
فجر بضيق :ما أعرف ما أعرف
مرر أصبعها على وجها و بحنان:تعوذي من ابليس و أستغفري ضيقه و تروح يا دلوعتي
أبتسمت غصب له:طيب خل أروح
وليد وهو يرفع حواجبه:ع بالك نسيت النص ساعه؟
فجر بشك:شنو يعني؟
وليد:ا ممممممممممممممممممممممممم م مو قايلك


*****************************************

سَـ أسيرُ إليك
حتّى وإن أمتلأ طريقي بالشَوكْ والصخور سأسير حتّى أصل إليك فـ أنا لست إلا " أعشقُك " !



أبتتسمت لمحمد اللي يطالعها:مبسوطه؟
مدى بفرح:مرررررررررررررره ما توقعت ان ضيوفك هم رشا و مشاري
محمد:حبيت أعملها مفاجئه لك و أغير لك جوك
مدى بخجل:من عرفتك و أنت تحرجني بأسلوبك معاي و ذوقك
محمد:كم مدى عندي هي وحده و بس
ظلت تطالعه وهو يبتسم لها كان شكله حلو مع السكسوكه و بالتي شرت اسود و الجينز الاسود
مدى بعفويه:اللون هذا حلو عليك بعد استايلك حلو
أبتسم على عفويتها اللي يموت فيها:ما ودك تنامي يا مدى عشان كلامك يلخبطني
دخلت ع الفراش ع الطول وهي تحس انها بتموت من الاحراج بعد ما انتبهت على كلمته و خصوصي انها لسى تسمع صوت ضحكته خذا ملابسه و دخل يبدل
مدى حدي غبيه غبيه غبيه

ما صدقت وصلها وليد و بعصبيه:اخيرا
وليد:هههههههه عادي اعتبري انك كنتي بالدوام حبيبي
فجر وهي تطالع بسيارة عيد و بحزن:حرام ليه تخليه يجلس هنا يا عمري عليه أكيد أهله يشتاقوا ليه و يبغونه معهم يا حياتي مفروض ما يجلس هنا طول الوقت و سكتت من شافت نظرات وليد راح تأكلها
وليد بغيره:خلي عمرك و حياتك لك و مالك شغل اذا أهله أشتاقوا له و الا ما أشتاقوا و هو يعرف شلون يدبر نفسه و على فكره عيد يكون بوقت مشاويرك هنا و في غيره يجي مكانه و الا شكلك ما انتبهتي كم باقي على دوامك
فجر:اممم ما راح أداوم
وليد:ليه تعبانه؟
فجر:لاا مو تعبانه بس
وليد:شنو؟
فجر:أبيك بشغله
وليد:قوليها اللحين
فجر:لاا اللحين خلاص الوقت مره متأخر و بعدين هي سالفه طويله
وليد بتعب:زين أذا صحيت كلمتك لان فيني نوم
فجر:"زين مع السلامه
ما تدري اللي بتسويه صح او لا بس هي تعبت خلاص لازم تعرف شنو نهايتها مع وليد لفت تطالع فيه وهو نازل من السياره و يطالعها أبتسمت له وهي تطالعه و كأنها ترسم ملامحه داخل عيونها
بادلها الابتسامه بعد ما ارسل لها بوسه بالهواء
تخبت ورى شجره من شافت سيارة خالها جايه طالعت بساعتها و تنفست براحه معناته مو راجع لحد المغرب زي عادته دامه طلع بالوقت هذا يمديها تروح تجيب أغراضها و ترجع قبل يجي من تاني مشت بسرعه لحد بيته كان البيت ظلام طالعت حولها ما شافت فيه أي سياره يعني البيت فاضي تطمنت و طلعت المفتاح ودخلت كان رامي نفسه بتعب ع الكنبه و يبي ينام بس صوت الحركه خلاه يحس و يفتح عيونه من جديد الساعه بتدخل على 4 الفجر و سعيد توه طالع و المشوار لو شنو يخلصه بالسرعه هذي الا اذا هون
وقف عند الشباك وفتح فمه على وسعه فجر قدامه كانت تقلب بشنطتها بعدين نزلت الطرحه على كتفها ومشت عض شفايفه و ابتسم بخبث مشى بخفه لحد الحوش
حست بحركه بس فكرت انها تتوهم لان مافي أحد بالبيت وكملت مشيها
كان صوت كعبها عالي وكانه يناديه لها سرع بخطوته يوم قربت من باب غرفتها و فتحته حست بجسم يلصق بجسمها و يحاوط خصرها
ما قوت تلف أو تتحرك مستحيل يكون خالها و يمسكها بالطريقه هذي بلعت ريقها وهي تدعي أنه خيال أنها تتوهم
قرب منها وهو يدس وجه برقبتها ويشم بعطرها بعدت يده بقوه و دفته رجعت ع ورى و هي تكتم شهقتها من بانت ملامحه لها
عبدالرحمن بهيام:و أخيرا يا فجر
فجر بخوف:بعد
عبدالرحمن:ههههههههههه ما تقصدي أنا ما صدقت بقربك أبعدجنيت أنا
رجع يقرب بس دفته بقوه و قدرت تطيحه ع الارض
كانت تبي تقفل الباب بسرعه بس كان أسرع منها ومسكه ودفها على داخل
فجر:ااااااااااااااااااااا� �ااااااا

***************************************


صحت من نومها بسرعها وهي تحس أنها تختنق طالعت جنبها بس محمد ما كان موجود
تحس هالضيقه تزيد تخنقها مو قادره تتنفس مدى ببكاء :محمد محمد محمد
حس بصوتها و قام بسرعه لعندها:مدى
مدى ببكاء:فجر فجر فيها شي
محمد وهو يضمها:مدى أنتي كنتي تحلمي
مدى ببكاء:لاا لاا فجر فيها شي
محمد:الله يهديك يا مدى ما فيها الا العافيه هذي كلها وسوسه
مدى بصراخ وهي تبعده عنها:لا فيها أنا حاسه أن فيها شي
محمد بهدوء:زين أهدي شوي أهدي
مدى وهو يزيد بكاها:مو حاس فيني جالس تستخف فيني شنو على بالك برا بعد عني
سحبها لحضنه وضمها بقوه وسط صراخها و محاولتها انها تبعده بس ما أهتم و ظل ضامها
عبد الرحمن اللي كان بحاله جنونيه و هو يحاول مع فجر اللي تصيح و تقاومه:فجري راح أعيش أحلى عيشه معاك تعالي لحضني
فجر برجاء وهي تبكي:بعد الله يخليك بعد عني
عبدالرحمن بلهفه:أبيك فجر ما أقدر أبيك قرب منها أكثر و سحبها لحضنه
فجر بصراخ:اااااااااااااااااا بعد حقيرررررررررررررررررر بعد بعد مدت يدها وغرست أظافيرها بوجه بقووه
عبد الرحمن وهو يسحب يدها و يبوسها:عسل عسل
فجر:هدني بعععععععععععععععععععد بععد
عبدالرحمن بحقاره:ههههههههههههههههه أحلمي حبيبتي أحلمي تعالي بحضني تعالي
فجر ببكاء:وش تبي مني بعد
عبد الرحمن وهو يمرر يده على شعرها:عادي فجر أوعدك خالك ما راح يعرف باللي صار بيني وبينك و كل يوم تعالي هالوقت و خلينا نعيش جونا و أبسطك و تبسطيني و بلاها حركات الشرف هذي
خلاص حبيبتي
فجر:تفوووووووووووووووووه عليك واطي حقير
مسح وجها وهو بينفجر غيض منها:عطيتك وجه يا كلبه
فجر وهي تدفه وتبعد عنه بس رجع سحبها من شعرها ورماها على طرف سريرها:اااااااااااااااه
مسكت على فمها اللي بدا ينزف و رجعت على ورى وهي تبكي
عبد الرحمن وهو يفك أزرار بلوزته :هدي حبيبي هدي
فجر ببكاء:و اللي يسلمك بعد عني لا تقرب
جلس و بدا يزحف على رجوله ناحيتها وهي تبكي وتترجاه يبعد عنها
عبد الرحمن وهو يبوسها ويضمها لصدره:اشش حبيبتي راح تنبسطي أوعدك
فجر بصوت رايح من البكاء و الصراخ:بعععععععد الله يخليييك بعد
عبد الرحمن:تجنني أنتي شي يعذب يا فجر
فجر وهي تضربه على صدره:بعد حيوووووووووووووووووووووان ااااااااااااااااااااااااا ااه
عبد الرحمن:أنا أعرف شلون أخليك ما تتحركي رماها ع الارض وطاح فيها ضرب و سط ترجيها ان يبعد عنها سحب وجها اللي مليان دم:أنتي اللي جبتيه لنفسك بس الطيب ماجاب نتيجه أجيبك بالغصب رماها ع الكرسي وقرب منها
فجر بتعب:حراام عليك حراام
عبد الرحمن وهو يغطي فمها:اشششششششششششش ولا كلمه
أنتبهت ع الفازه الموجوده ع الجه الثانيه من كرسيها و قامت تسحب لجهتها وهو معها بكل خطوه
فجر:ياااااااااربي بعد
عبد الرحمن :هههههههههههههههههههه أبعد مجنونه أنتي قبل ما يدفن راسه بصدرها ضربته بالفازه ع راسها بقوه
عبدالرحمن:ااااااااااااااا� �ااااااا ما فقد وعيه بس كان يتألم بقوه من ضربتها دفته بعيد عنها و نطت من ع السرير
عبد الرحمن بصراخ :تعاااااااااااااااااااااا� �ااااااااااالي
فتحت باب الغرفه بسرعه وهي تصيح و طلعت تركض لبرا كانت تبي تبعد بأي طريقه تحسه معها تحس يده لحد اللحين تمسكها شدت عبايتها اللي تمزقت ع جسمها و كملت ركضها وهي تبكي
جلس عند الباب وهو يلهث:مصيرك تردي و مصيري ألقاك أن ما خليتك زي الكلبه عندي ما أكون عبد الرحمن
**************************************
وقفت عند سيارة عيد وجلست تضرب ع السياره بقوه
كان يمشي ع الرصيف ينتظر الاذان طلع من السياره عشان ما ينام ويروح عليه الوقت بس تجمد وهو يشوفها بالمنظر هذا يعرفها هذي فجر مستحيل ما يعرفها وهو شافها أكثر من مره مع وليد جاء ركض لناحيتها
و من شافته يركض صرخت و هربت ما قدرت تميز من يكون من الخوف ركب السياره و مشى وراها بسرعه كانت تركض بسرعه و تقطع الشارع و هي تبكي وتصيح كانت في حالة صدمه و هستيريا من اللي صار لها
دق على وليد اللي مقفل جواله رجع دق على تلفون جناحه و بعد رابع اتصال رد بنعاس:منو؟
عيد:استاذ وليد أنا عيد
فتح عيونه بسرعه :وش فيك؟
عيد اللي حكى له كل اللي شافه و اللي جالس يصير
وليد بصراخ:وقفهااااااااااااااا� � انت شلون تخليها بالحاله هذي عيد لو تمشي على يديك مو رجولك امسكها و أنا جاي اللحين لبس بسرعه و طلع ع الدمام وهو يسوق بسرعه جنونيه
كانت تحس انفاسها بتتقطع بس ما وقفت كملت ركضها لحد ما وقفت عند البحر جلست على ركبتها وهي تشهق من البكاء و من تنفسها اللي صار صعب من ركضها
وقف سيارته وركض لعندها:آنسه فجر
لفت تطالعه وهي تحاول تستوعب ملامحه و بصوت يرجف:عيد
عيد:طال عمرك شنو صار و منو سوا فيك كذا؟
فجر ببكاء:أبي وليييد وينه أبييه
عيد:تعالي معاي السياره
فجر ببكاء:لاااا بعد عني لااااااا
عيد:زين زين أهدي
بعد و رد على وليد اللي يسأل عنها ظل مصدوم من كلام عيد و شكوكه توديه و تجيبه
ما يدري شلون وصل المهم يوصلها كان سرعته جنونيه و لا اشاره وقف عندها
وصل عند عيد اللي واقف يطالع في فجر و من شافه راح عنده:وش فيها؟
عيد:ما أعرف طلعت تركض من حارتهم و هذا حالها
مشى بتردد لعندها و هو خايف من اللي بيشوفه
كانت جالسه على ركبها و منزله راسها و شعرها الطويل مغطيها و مو باين شي منها
جلس جنبها وهو يحس قلبه بيوقف من الخوف:فجر فجر
ما قوت ترفع راسها له محتاجه له بس ما تبيه أحن أنسان عليها أقساهم شنو تقوله؟صديقك كان يبي يضيعني و الا راح يكون ردك مثلهم عادي دامني عايشه بلا أب و لا أم منو بيهتم فيني و الا بيسأل عني
وليد:فجر وقفتي قلبي وش فيك؟
رفعت راسها له وهي تحس الدنيا تدور فيها شافت الصدمه على وجه بس ظلت تطالعه
كان الضرب باين على وجها انفها اللي تنزف و شفايفها الاثار اللي علي رقبتها
قرب منها وهو يبعد شعرها غطاء وجه و كانه يبي يكذب عيونه:خالك ضربك صح كان يبي يعطيه نفسه امل ان هذا الشي اللي صاير بالرغم أن شكلها كا يحكي شي ثاني ثيابها الممزقه عباتها الضرب انهيارها كل شي فيها ما كان يحتاج تفسير او شرح منها
وليد بشك:صح؟
فجر بصدمه:لاا مو خالي
وليد :منو سوا كذا
فجر لفت ع جهة البحر و سكتت
شدها من يدها:تكلمي مو رحتي البيت وش صار؟منو بيسوي فيك كذا؟ و أنتي عند فاطمه؟تكلمي
فجر بصوت ما يبان من بحته:رحت أبي أغراض من غرفتي لاني شفت خالي يطلع من البيت توقعت البيت فاضي بس ما طلع متل توقعي
وليد بقهر:و أنتي شكو تروحي بيت واحد 24 ساعه سكران و على وجه الفجر ما خفتي على نفسك و لا بعد باللبس هذا و ما أهتميتي وشنو الغرض المهم اللي يخليك تروحي بالوقت هذا
فجر:ما كنت أعرف أن بالبيت أحد
وليد بصراخ:ما تعرفين على أساس ما عشتي مع خالك ولا صادفك هالموقف
فجر:شلون؟
وليد:انا شنو يخليني أصدق انو مو أول مره يصير كذا بيت خالك كان بالشكل هذا و نفس الناس اليوم و امس ولقبل ما اشوفك و تعرفيني ليه فاطمه كانت تصر تطلعك و ليه هالفتره بس طلعتي من عنده
ظلت تطالعه بصدمه:أنتي تقصدني أنا يا وليد
ما كان يعرف شنو يقول من قهره منها و عليها شنو اللي يخليها تروح هناك و هو دوم يحذرها بدون فائده
فجر بقهر:قووووووم من قدامي ما أبي أشوفك أنا ما أسمح لك تحكي عني كذا و الا تكلمني بالطريقه هذي و كأني بنت ليل و الا بايعه نفسي أنا لو مثل ما تقول ما شفتني بالشكل هذا و انا من قبل ما أعرفك أخاف على نفسي و مو أنت اللي فرقت بحياتي بدخولك عشان أداري كل شي لعيونك لو أبي أضيع ضعت من قبل ما أعرفك و ببكاء: قووووووويه منك أنت يا وليد تقول عني كذا قوويه
وليد بقهر:من قهري علييك
غطت أذنها وهي تصرخ:بعد ما أبيك بحياتي بعد خلني بروحي مثل ما عشت قبلك بأعيش بعدك
رجعت على نفس جلستها وهي تبكي تحس انها أنتهت مع كل كلمه قالها عنها ليه يا ولييد لييه
وليد:قومي معاي
طالعت في بأحتقار:مو رايحه معاك و مالك شغل فيني
وليدبعصبيه:و منو له شغل؟

****************************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 08:32 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت ال 31 والبارت ال 32




***
وقفت عند سيارة عيد وجلست تضرب ع السياره بقوه
كان يمشي ع الرصيف ينتظر الاذان طلع من السياره عشان ما ينام ويروح عليه الوقت بس تجمد وهو يشوفها بالمنظر هذا يعرفها هذي فجر مستحيل ما يعرفها وهو شافها أكثر من مره مع وليد جاء ركض لناحيتها
و من شافته يركض صرخت و هربت ما قدرت تميز من يكون من الخوف ركب السياره و مشى وراها بسرعه كانت تركض بسرعه و تقطع الشارع و هي تبكي وتصيح كانت في حالة صدمه و هستيريا من اللي صار لها
دق على وليد اللي مقفل جواله رجع دق على تلفون جناحه و بعد رابع اتصال رد بنعاس:منو؟
عيد:استاذ وليد أنا عيد
فتح عيونه بسرعه :وش فيك؟
عيد اللي حكى له كل اللي شافه و اللي جالس يصير
وليد بصراخ:وقفهااااااااااااااا� � انت شلون تخليها بالحاله هذي عيد لو تمشي على يديك مو رجولك امسكها و أنا جاي اللحين لبس بسرعه و طلع ع الدمام وهو يسوق بسرعه جنونيه
كانت تحس انفاسها بتتقطع بس ما وقفت كملت ركضها لحد ما وقفت عند البحر جلست على ركبتها وهي تشهق من البكاء و من تنفسها اللي صار صعب من ركضها
وقف سيارته وركض لعندها:آنسه فجر
لفت تطالعه وهي تحاول تستوعب ملامحه و بصوت يرجف:عيد
عيد:طال عمرك شنو صار و منو سوا فيك كذا؟
فجر ببكاء:أبي وليييد وينه أبييه
عيد:تعالي معاي السياره
فجر ببكاء:لاااا بعد عني لااااااا
عيد:زين زين أهدي
بعد و رد على وليد اللي يسأل عنها ظل مصدوم من كلام عيد و شكوكه توديه و تجيبه
ما يدري شلون وصل المهم يوصلها كان سرعته جنونيه و لا اشاره وقف عندها
وصل عند عيد اللي واقف يطالع في فجر و من شافه راح عنده:وش فيها؟
عيد:ما أعرف طلعت تركض من حارتهم و هذا حالها
مشى بتردد لعندها و هو خايف من اللي بيشوفه
كانت جالسه على ركبها و منزله راسها و شعرها الطويل مغطيها و مو باين شي منها
جلس جنبها وهو يحس قلبه بيوقف من الخوف:فجر فجر
ما قوت ترفع راسها له محتاجه له بس ما تبيه أحن أنسان عليها أقساهم شنو تقوله؟صديقك كان يبي يضيعني و الا راح يكون ردك مثلهم عادي دامني عايشه بلا أب و لا أم منو بيهتم فيني و الا بيسأل عني
وليد:فجر وقفتي قلبي وش فيك؟
رفعت راسها له وهي تحس الدنيا تدور فيها شافت الصدمه على وجه بس ظلت تطالعه
كان الضرب باين على وجها انفها اللي تنزف و شفايفها الاثار اللي علي رقبتها
قرب منها وهو يبعد شعرها غطاء وجه و كانه يبي يكذب عيونه:خالك ضربك صح كان يبي يعطيه نفسه امل ان هذا الشي اللي صاير بالرغم أن شكلها كا يحكي شي ثاني ثيابها الممزقه عباتها الضرب انهيارها كل شي فيها ما كان يحتاج تفسير او شرح منها
وليد بشك:صح؟
فجر بصدمه:لاا مو خالي
وليد :منو سوا كذا
فجر لفت ع جهة البحر و سكتت
شدها من يدها:تكلمي مو رحتي البيت وش صار؟منو بيسوي فيك كذا؟ و أنتي عند فاطمه؟تكلمي
فجر بصوت ما يبان من بحته:رحت أبي أغراض من غرفتي لاني شفت خالي يطلع من البيت توقعت البيت فاضي بس ما طلع متل توقعي
وليد بقهر:و أنتي شكو تروحي بيت واحد 24 ساعه سكران و على وجه الفجر ما خفتي على نفسك و لا بعد باللبس هذا و ما أهتميتي وشنو الغرض المهم اللي يخليك تروحي بالوقت هذا
فجر:ما كنت أعرف أن بالبيت أحد
وليد بصراخ:ما تعرفين على أساس ما عشتي مع خالك ولا صادفك هالموقف
فجر:شلون؟
وليد:انا شنو يخليني أصدق انو مو أول مره يصير كذا بيت خالك كان بالشكل هذا و نفس الناس اليوم و امس ولقبل ما اشوفك و تعرفيني ليه فاطمه كانت تصر تطلعك و ليه هالفتره بس طلعتي من عنده
ظلت تطالعه بصدمه:أنتي تقصدني أنا يا وليد
ما كان يعرف شنو يقول من قهره منها و عليها شنو اللي يخليها تروح هناك و هو دوم يحذرها بدون فائده
فجر بقهر:قووووووم من قدامي ما أبي أشوفك أنا ما أسمح لك تحكي عني كذا و الا تكلمني بالطريقه هذي و كأني بنت ليل و الا بايعه نفسي أنا لو مثل ما تقول ما شفتني بالشكل هذا و انا من قبل ما أعرفك أخاف على نفسي و مو أنت اللي فرقت بحياتي بدخولك عشان أداري كل شي لعيونك لو أبي أضيع ضعت من قبل ما أعرفك و ببكاء: قووووووويه منك أنت يا وليد تقول عني كذا قوويه
وليد بقهر:من قهري علييك
غطت أذنها وهي تصرخ:بعد ما أبيك بحياتي بعد خلني بروحي مثل ما عشت قبلك بأعيش بعدك
رجعت على نفس جلستها وهي تبكي تحس انها أنتهت مع كل كلمه قالها عنها ليه يا ولييد لييه
وليد:قومي معاي
طالعت في بأحتقار:مو رايحه معاك و مالك شغل فيني
وليد بعصبيه:و منو له شغل؟

فجر:بابا مع ماما ماتوا من زمان يعني اللي لهم شغل فيني راحوا و غيرهم ما أبيهم
و ليد وهو يجلس بجنبها و بحنان:فجري قومي خل أتطمن عليك اللحين راح يأذن و بعدين شنو ما تبين سوي
فجر وهي تطالع قدامها ببرود و كأنها مو حاسه بشي:خلني هنا لوحدي ما أبيك
وقف و أشر لعيد يقرب السياره ما راح يعطيها فرصه تناقش أو يخليها على راحتها مثل ما تبي وهي بالحاله هذي و النفسيه هذي بعدين يفهم منها هي مصدومه وهو مثلها بس هو حاس ان روحه طلعت قرب منها و انتفضت بخوف و بعدت:لا تقرب
وليد:تخافي مني
فجر وهي تبكي:و اللي يسلمك خلني بروحي لا تقرب مني
وليد:فجر انا وليد
فجر بصراخ:ما أبيييييييييييك بعد
قرب منها و و غطاء فمها و دخلها السياره حاولت تهرب منه بس تحس حيلها مهدود ما قدرت
:عيد أطلع ع الفله اللي هنا
فجر وهي تبكي:شنو تبي تسوي بعد وليد الله يخليك بعد
بعد شعرها عن وجها:فجري أنا أمووت و لا يصير لك شي بس أبيك ترتاحين و الله أبيك ترتاحين تعالي بحضني تعالي
فجر بقهر:لااا مو جايه بعد نزلني وين ماخذني ما أبي
عدل جلسته و سحبها بقوه:اششششششششش ولا كلمه خلاص
فجر بضعف:الله يخليك خليني لا تسوي فيني شي
ضمها حييل وهو يقرأ عليها كانت مستسلمه لحضنه و تبكي لحد ما غلبها أرهاقها
دخلت السياره ساحة فيلتها حاول يلف العبايه على جسمها :عيد أبيك تجيب لي الدكتور مصطفى هنا بسرعه
عيد:هو في الخبر؟
وليد:ايه بس جيبه هنا و من دون لا أحد يعرف
دخل بسرعه لداخل كانت الفيلا هادئه مشى لجناحه و دخلها نزلها ع السرير و شال عبايتها و غطاها باللحاف ما كانت حاسه على نفسها ما كان حاب تصحى و تنصدم رجع يصحيها:فجري فجري فجوره
فتحت عيونها بتعب و ظلت تطالعه كانت تحاول تقاوم تبي تصحى بس ماقدرت رجعت غمضت عيونها بس هالمره لانها تعرضت لاغماء حاول يصحيها ماقدر
وليد بخوف:ياربي لا تفجعني فيها ياربي خليها لي
دق على جناح الخدم و طلب وحده منه تطلعه
بعد شعرها الطويل وبان جسمها والاثار اللي عليه ما قدر يكتم دموعه كان يتوعد بداخله بس تصحى و يعرفه يدفعه ثمن خوفها و ألمها و هالدموع
دخلت عليه الخدمه و بصدمه:مستر وليد مين هدي بنت كلها دم
وليد بملل:شوفي أي بيجامه بجناح سهام و تعالي بسرعه
رحت بسرعه و رجعت ببجامه سوداء طويله:هدي مستر
وليد بأمر:غيري لها لبسها و بشوي عليها و لاتطولي
:حادر
جلس بالصاله حقت الجناح وهو شاد على راسه وده يقتلها على هالغلطه ليه تدخل البيت لييه وش تبي هناك؟وش سوت في نفسها.؟يالله منك يا فجر يالله
طلعت له الخدامه:مستر انا في خلص
مد يده لها عشان تعطيه الفستان و اخذه منها أبتسم وهو يذكر شكلها البيبي فيه بداية الليل و شلون تشوه
طلع جواله يدق على عيد:وينك؟
عيد:انا جاي طال عمرك
وليد:يا ليت تستعجل شوي
عيد:ان شاء الله
الخدامه:مين البنت هدي؟
وليد:تعرفي شغله اللي شفتيه انسيه و خليك تحت اذا جاء الدكتور مصطفى يطلع هنا و هالبنت في أنسي انك شفتيها
:حادر مستر
شال فستانها بين أغراضه ورجع ينتظر عيد و الدكتور يحس الوقت مو راضي يمشي مابقى شي على أذان الفجر
رجع يجلس بجنبها وسحب منديل بلله بشوية مويه و بدأ يمسح وجها و الدم اللي عليه بخفه عشان ما يزعجها
لف على دخلت الخدامه:مستر هدا دكتور يجي
مصطفى:خير خير شوبيك أستاذ وليد
وليد:أبي أطمن عليها تكفى طمني عليها صحت شوي بعدين ما عاد حست بشي جلس جنبها و بدأ يكشف عليها:حالة أعتداء مو هيك؟
وليد:ايه بس ما أعرف التفاصيل و الا شنو صار بالضبط
مصطفى :ان شاء الله خير
طلع بهدوء وجلس بالصاله ينتظره يطلع و يطمنه عليها سمع صوت لاذان وردد معه و جلس يدعي يخليها له

**********************************************


بعد فتره طلع الدكتور
وليد:طمني شنو فيها
مصطفى:تعرضت لاغماء نتيجة الضرب و الارهاق اللي تعرضت له في رضوض كتيره بجسمها بس الحمدالله مافي كسور بتحتاج لراحه لان جسمها كتير ضعيف و ما بيتحمل انا بدي أكتب لها شوية فيتامينات و ياليت تهتم بتغذيتها و كمان بدي أقولك انها لمن بتصحى راح تكون تحت تأثير الصدمه يعني ما بتخافوا من ردات فعلها و تصرفاتها لان بدوا ينعاد اللي صار عليها هي الحمدالله ما صار لها شي فيك ترتاح من هالناحيه بس لانه تعرضت لضرب و مع مقاومتها فما أقدر الجسم يحتمل أنا أعطيتها مهدئ بدها تكون لحد ليلة بكره نايمه و لو طولت أتركوها جسمها بيحتاج كتير راحه ايه أستاز وليد بدنا نبلغ لان هي حالة أعتداء و بعدين هي شكلها كتير صغير
وليد:لا ما راح أبلغ
مصطفى:أعزرني بس سكت من شاف نظرات وليد له:متل مابدك أستاز أنا موجود لو أحتجت لشي
وليد:ما أبي أحد يعرف باللي صار و ياليت ما تطلع الخبر خل عيد يحجز لك بالمكان اللي تبي عشان لو أحتجتك تكون قريب
مصطفى:تحت أمرك و ما تخاف أستاز هي منيحه بس شوية أرهاق
وليد:ان شاء الله و بتردد:يعني هي ما صار لها شي من ورى هالاعتداء؟
مصطفى اللي فهم قصده:لا تطمن أستاز هي منيحه و ازا بدك تتأكد لمن تصحى بدلك على دكتوره كتير شاطره
وليد:لا مشكور تعبتك وياي
مصطفى:لا العفو ولو أنا بخدمتك أستاز
دخل عندها وجلس يطالعها ضم يدها لصدره و هو يبوسها يا دنيتي يا فجر الله لا يحرمني منك
غطاها و طلع عشان تنام و ترتاح
ما يدري شلون نامت توقع ان بكاها ما راح يخلص بس فجأه هدات و أستسلمت لنوم
رجع ينومها عدل وهو يمسح أثار دموعها اللي على خدها معقوله لدرجه هذي تحس في أختها و الا كابوس و ما قدرت تبعده عن بالها يا ربي شنو أسوي و شلون أوصل لخالها و شلون؟مافي ألا أهل زوجته هي الحل الوحيد اللحين بس أتطمن عليها يصير خير

*****************************************


ترى التغلي مآ يفيدك معي ... خصّ أقدر: أحبك / ،....................و اقدر:أزعل / واخليكْ !امآا كلآم يثلّج الصدر ... وإلآ أُصّترآ كلآمكْ ( يجررح) الله يخليكْ ..!

فتحت عيونها وهي تتمنى أنها تحلم يكون كابوس اللي صار تمنت تصحى و تكون وسط غرفتها سحبت اللحاف تغطي جسمها وهي تطالع بعيسى اللي رامي نفسه بجنبهاو محاوطها بيده
غطت فمها تبي تكتم صوت بكاها وبعدت يده بقرف و هي تشد اللحاف عليها وتبكي
فتح عيونه على طول و من ألتقت عيونهم أبتسم لها وعدل جلسته:صباح الخير
ظلت ساكته وهي تطالعه بقهر
عيسى وهو يلف وجها بأصابعه:لا تطالعيني كذا وبعدين ليه تبكين؟
الجوري وهي تشهق:رجعني عند ماما ما ابيك كلب حقير
عيسى:هههههه و أنا أخذتك عشان أرجعك يا جوري؟
الجوري:أنا ما أبيك
عيسى:مو مهم مين اللي يبي الثاني هذا الشي أنتهينا منه أنتي اللحين زوجتي يا حلوه و شنو ما أقول تسويه و حياة دلالك و عنادك عند أهلك أنسيها حبيبي
الجوري:مو ناسيه و عيشه معاك ما أبي
عيسى وهو يقرب منها:ما سمعت
الجوري وهي تدفه بقوه و تصرخ فيه:ما ابيك
عيسى:جووووووووووووووري
الجوري وهي ترمي الخداديات عليه:أكرهك بعد عني ما أبيك بعد
عيسى:قولي أنك مشتاقه لجاسر
أبتسمت بوجه وهي تمسح دموعها :ما يبي لها ذكاء أكيد أشتاق له
عيسى وهو يشد فكها:جوري حبيبي أذا تبين تشتري نفسك ور احة بالك بطلي عناد و هالاسلوب طلعي منه معقوله ما أقتنعتي أنك مو قدي و كل اللي أبيه وصلت ليه و أنتي مالك غير دموعك؟
الجوري بحقد وهي تنزل يده :أكرررررررررهك
عيسى وهو يقرب من أذنها:و أنا أحبك أحبك تصدقي أني أحبك
الجوري وهي تبعد بسرعه:لا تقرب بعد
عيسى:مو مقربك لا تخافي بدلي عشان نروح عند أهلي
الجوري بهمس:كافي أنت
أبتسم وهو يأخذ أغراضه و يدخل التواليت:أسمعك حبيبتي أسمعك بس راح أطنش هالصباحيه الحلوه حقتك
رمت نفسها ع الكرسي و رجعت تبكي و هي تسب فيه
عيسى وهو يشد راسه يحسه بينفجر من الصداع وهذي مو موقفه لا بكاء ولا سب ولا صراخ ما تدرين يا جوري انك تذبحيني برفضك أنا أبيك و مافي شي مجبرني أتحملك غير قلبي اللي يذلني لك طالع بصدره اللي غرزت أظافيرها فيه و صار معلم بشكل و اضح

*************************************************
قفلت شناطها و أعطت الخدامه تنزلها لتحت لبست عبايتها و طلعت بسرعه
كانت مرتاحه أنهم مستحيل يصحون بعد سهرتهم للفجر بملكة شذى طلعت بسرعه مع سواقها لللخبر لبيت جدتها الشي اللي بترجع له اللحين هو أنها تودع سامي اللي رحلته على الظهر و غيرها مو مهم عندها

***

خياآآآآل الجــو تجي نكثّر الممكن ؟ ونلغي [لو] ؟ مجاآآآنين ونسويها نشقلب كل هالدنيا بما فيها .. عليها
ثواني بس ابحرق احتمالاتك , اولّع كل تردد فيك اسيّح ( أو ) ؟ طب استن بَ اغني واسكب انفاسك على احساسك واخلي كلما نبغاه صاير .. توخلاص شلون ؟ لا . لحظه بقى كم لون واجعل رغبتك الوان اعلقها على ليتك بقى كم "ايــه"
واجمع حلمك بروحه واصارخ : مووت حبييتك بقى ننسى وش اللي صار لجل ايامنا ترجع لنا احلى وتلقانا بعد نحلو خيال الجووو



مسحت دموعها وهي تكلمه:بيبي راح أشتاق لك
حاتم:عشان خاطري لا تبكي أروى أنا فين رايح أتطمن على أمي و أختي و بعدين أرجع
أروى:مو قادره أستوعب أنك راح تكون بعيد عني
حاتم:و الله أزعل أخر مره تقولي بعيد عني أنا حبيتك و ما يربطني فيك شي و الا يقربني منك لا تقولي مره تانيه بعيد عني أنتي و الله بروحي ياروحي أنتي
أروى :بيبي و الله ما أقدر الله يخليك خليك هنا و هم يجوونك
حاتم:روحي أنتي و الله كلها كم يوم و أرجع لا تبكي
أروى :زين سولف لي لا تسكت
حاتم:يا ستي ما راح أسكت حأهرج لحد ما تقفلي الخط أرتحتي و كل يوم من دا لحد ما تملي مني
أروى:ما أمل أنت روحي أنا
حاتم:حبيبي أنتي
أخذت نفس بقوه:حسيت ردة لي الروح من كلمتك هذي قولها كمان قولها لا تخليني احتاج حبك و أنت معاي
حاتم:أحوببببببببببببببببب� � أحوبك أحوبك أحوبك أحوبك يا عالم و الله أحوووبها عووومري و حياتي هيا
أروى بدلع:بجد تحبني؟طيب وش كثر
حاتم:ياااااااااااااااااان� �س على صوتك و على دلعك أذوب وربي أذوب ياربي لا تحرمني منها
شيخه:سعود قوم
سعود:نعم نعم
شيخه:وشوي تبكي خالد شنو قال لابوي و ليه خليته يحدد الزواج
سعود بكسل:اول شي محدد و ثانيا خالد ماله شغل هذا رأي أبوي و عمي
شيخه:بس أنا ما أبي اللحين
سعود ببرود:و الله كيفك هذي كلمة أبوي و عانديها و خالد ما راح يسوي الا اللي يرضيك وبعدين شكو ما تتزوجي؟
شيخه:بس
سعود:أحنا مو بأخر الدنيا و أنا بس تستقر أوضاعي و أجهز نفسي أبخطب و أتزوج
شيخه:أكييد
سعود:ايه يا شيخه أكيييد بس أتطمن عليك و أجهز أوضاعي ما يكون لي حجه
شيخه بخجل:خالد ماله شغل صح؟
سعود:ايه ليه سويتي شي؟
شيخه:ما أدري شديت بالحكي معه و زعلته
سعود:زي ما زعلتيه راضيه و لو طلب حقه ليه تزعلين؟
شيخه:هذا اللي صار
سعود:و الله هذي حياتك و كيفك تبينها بمشاكل خليها بمشاكل
شيخه:تعرف ما أحد يستفيد منك حدك تحطم الواحد بس تنفع حق أروى خل ينكسر غرورها شوي
طلعت و تركته
عبست ملامحه يوم تذكرها و تذكر شكلها اللي خرجت به و أسلوبها مع خالد و صراخها حتى أمه ما كانت راضيه عن تصرفها و أنتقدته كان يحس أنه بوضع صعب هو يشوفها بعيون غيرهم ليه يحسها شي ثاني غير وصفهم و ماهي بالسوء هذا اللي يحكون عنها لانه حبها قلبك يا سعود و الا ايه

‌‌‌‌‌مو كلِ سا’كتْ ما’ على خا’طره’ شيّولآ كل صرخآآآت ألآخنـآآجر ,
. . لهـآ صو وو ت. . لهـآ صو و وت


*****************************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 08:39 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

و قفت قدام المرايه و هي تغطي الاثار اللي تركها عيسى على رقبتها و تسب رمت فرشة المكياج بطفش و سحبت فستان ثاني و لبسته كان بلون خمري ماسك على جسمها و يداته طويله و رقبته مغطاه و الظهر كله مفتوح كان بسيط بس حلو و معطيها طله هادئه مع مكياجها اللي تفننت فيه
جلست ع الكرسي تلبس الشوز حست فيه من دخل بس تجاهلت وجوده جلس جنبها وهي معطيته ظهرها ومرر أصابعه على ظهرها المفتوح:ليه هاللبس
طنشته مالها حيل لنقاش معه
لفت عليه:أنا خلصت خل نمشي
عيسى:مستعجله
الجوري و هي تلبس عبايتها:أكيد دام فيها بعد عنك أستعجل
عيسى:لدرجه هذي
الجوري:ليه ما تدري وش كثر أكرهك أنا من عرفتك و أنا أتمنى الموت بس عشان أبعد عنك
حس بأحباط من كلامها اللي يحس انه طالع من قلبها بس طنش وقرب منها من بعد ما فتح الدرج و طلع علبه صغير منه ومده لها:تفضلي
الجوري:شنو هذا؟
عيسى:هدية صباحيتك
فتحت العلبه بتقرف و أبتسمت على جنب:خاتم؟ عندي كثيير مدتها له:مشكور
رفع حاجبه مستغرب:شنو؟
الجوري:مو مكلفه عليك يعني عندي أغلى منه و أحلى و ما راح ألبسه فماله داعي أخذه خذ بيعه و أستفيد من فلوسه أنا ما يلزمني حست بشوية أنتصار برد قليل من حرتها منه من شافت الاحباط على وجها
عدلت حجابها و طلعت قبله و هي تتوعده بداخلها ان تذوقه قهرها
رشا كانت ماسكه الجوال و تدق على مدى بس اللي زاد حيرتها ما ردت عليها
مشاري:رشا رشا و ين غترتي
رشا بتأفف:دورها عندك ما أدري
جلس قدامها :دوري عليها وراي صلاه
رشا:و أنت ليه ما تطلع يعني لبست و طلعت كل شي جات على هذي
مشاري:فيني نوم و مالي خلق أدور يلا رشا
رشا:زين سحبتها من الدولاب على طول:توقعت ما راح ألقاها على صراخك هذا خذ
مشاري:لبسيني
رشا:نعم؟
مشاري:لبسيني ممكن
رشا:ما أعرف
مشاري:ما يبي لها تعالي حاولي بعدين قولي ما أعرف
رشا بملل:حدك فاضي
سحبها منها و لبسها:و أنتي وش فيك أخلاق اليوم
رشا:مدى ما ترد
مشاري أخذ مفاتيحه :خل ألحق ع الصلاه أحسن لي
رشا:الله يحفظك حبيبي
مشاري وهو يبتسم لها:يعني اني سنعه
رشا:ههههههههههههه عندك شك
مشاري:نهائيا حبيبي
كانت جالسه ع الغداء معاهم و مو معاهم
أبو خالد:بابا أروى وش فيك؟
أروى:مافي شي بابا
خالد:زين كلي و خلي مناظر الجدران
أروى:كأني أطالعك ماكو فرق
أم خالد:أرررررررررروى
أروى:و أنا كل ما جلست وياكم سويتوا كذا
خالد بعبط:لا حقك علينا تعرفين مكانة سموك و لازم من الحسد
فهد:الا سموك ما يتأثر برستيجها من جلسة الارض و الاكل عليها
أبو خالد:لا تسكتون كملوا كل واحد يحط اللي بخاطره
أروى:هم اللي بدأوا و قدامك بعد
خالد:يبه متى نكلم عمي عن الموعد
أروى:بابا أي موعد
أبو خالد:زواج خالد و شيخه
أروى:أها
أم خالد:أنتم أتفقوا و قولوا متى تبون؟
خالد:أممم حلو بعد 3 أسابيع
أروى:لااا وين بتسكن أنت شقتك ما جهزتها حتى ولا يمدينا نجهز
خالد:أنتي شكو تجهزي زواجك و أنا ما أدري
أروى:تكلم عدل وش فيك هاب فيني ؟وش قلت أنا
أبو خالد:خلالالالاص أنتي و ياه و بعدين
أروى:الحمدالله تركت كل شي و طلعت لغرفتها وهي تتأفف يعني راح تسكن هنا معاي يعني راح تصير مقابلتني 24 ساعه مو كافي خالد تطلع هي بعد ناقصتهم أنا هم على هم
دخلت وحطت هدية شذى على الطاوله وهي لابسه عبايتها جلست بجنبها وهي مو حاسه على احد ورايحه بالنوم قربت منها وباستها على خدها و بهمس:راح توحشيني كثير كثير
طلعت لغرفتها و نزلت عبايتها رجعت بس عشان سامي اللحين بيودعهم و بيرجع لدراسته
ابتسمت وهي تشوفه جاهز وماسك التذكره بيده:مساء الخير
ريم وهي تحاول ما تبكي:مساء الخير حبيبي
سامي:اممم وهو يحرك شعرها:ما أبي هالدموع تنزل ممكن
ضمته حيل وهي تبكي:راح توحشني كثير
سامي:هانت ما بقى شي و أرجع
ريم:لا تطول
سامي:اذا بتتزوجي أنتي وراشد ابرجع بسرعه و اذا بتطولي تحملي
أبتسمت له وهي تمسح دموعها:أنتبه ع نفسك و طمني عنك من أول ما توصل
سامي:و أنتي بعد أوعديني أنك تتغيري و تشوفي حياتك مع راشد بعيد عن هالحزن و بعد أمي لا تزعليها
ريم بحزن:أوعدك ما أزعلها و لا أخلي وجودي يضايقها
ضمها بقوه:راح توحشوني كثير
ريم:منو بيوصلك؟
سامي:سعد و فيصل
ريم:اممممم صار بدها شذى
سامي :ههههه زين خل أروح أسلم عليها حيل تأخرت
ريم:انتبه ع نفسك سامي ما تقطعني دوم كلمني
مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف وقفت عند الشباك تنتظره ينزل ما تبي تطلع و تتواجه مع امها قدامه
و تضيق خاطره قبل سفره راح تشتاق له حييل بيرد لغربته من جديد يا رب توفيقك له
شافت نازل وهو يسلم عليهم و يركب معهم و يودع كل شي من جديد
لفت لشذى اللي تبكي و هي داخله عندها
ريم وهي تضمها:خلاص شذى خلاص
شذى:مره راح يوحشني
ريم:كلنا بنشتاق له بس هدي شوي
شذى:انا راح أروح أشوف ماما زين
ريم:زين
دقت على فجر بس أستغربت جوالها مقفل يمكن راحت عليها نومه مو مشكله أكلمها بعدين لبست عباتها وقبل ما تطلع وقفت قريب من باب غرفة امها و ظلت تطالعها وهي مع شذى ماتبي تقول تبي تحسدها بس كانت تتمنى تعيش هالآحساس كملت طريقها لبرا و ما أهتمت وش ممكن يصير من ورى تصرفها
رمت طرحتها على كتفها ووهي تتأفف
**********************************



عيسى قبل ما يفتح الباب:منو قالك تنزليها سعود يمكن يكون داخل
الجوري:و أتوقع بيعرف انو راح أكون معاك
عيسى:يتغطى مثلا
الجوري:اووف عيسى قرفت من هالرطوبه أفتح خل أدخل
فتح الباب و دخلوا أخر مره جت هنا وقت ما شافته بالحفله و من بعدها ما دخلت طالعت بالصاله و كان شريط ذكرياتها انعاد مع عيسى انتبهت على عيسى وهو يحرك كتفها:جوري تفكري بشنو؟
امي و أبوي هنا و يكلموك مو حاسه
الجوري:هاا و لاشي
أم سعود:هلا يمه هلا بزوجة الغالي
مدت يدها تسلم عليها و على أبو سعود
تمنى الارض تنشق و تبلعه من نظرات امه و أبوه عشان تصرفها
أبو سعود:دامه جاء مدللك أنا أطلع منها عن أذنكم
أم سعود وهي تنادي الخدم:طلعي الاغراض جناح عيسى :يلا يمه تعالوا هنا أكيد جوعانين
عيسى:أي و الله حدي ميت جوع
الجوري:لا أنا أبي أرتاح عن أذنكم
أم سعود:أمك بتجي و شجون ما راح تستقبليهم و خالتك
الجوري:أي خاله
أم سعود:أختي
ألجوري:أم سوسن أها مو مشكله لا صاروا هنا يصير خير
أم سعود :تعال معاي يمه
جلس مقابلها:أمريني؟
أم سعود:وش فيكم؟
عيسى:عادي
أم سعود:لا مو عادي أنت شوف شكلك شلون متضايق وهي مو طايقه أحد
عيسى:مافي شي بس أختلفنا شوي يمه أنا بطلع أرتاح مافيك تأجلي الاستقبال
أم سعود:ايه يمه أقدر خلاص أطلع أرتاح و بعدين يصير خير وراح أخلي الغداء يصعدونه لك
باس يدها و طلع لفوق
كانت جالسه تطالع بالخدم اللي يرتبون الشنط صدت بوجها من دخل
تجاهلها وطلب منهم ينزلون بعدين يرجعون يكملون سحب لبس له و بدل
شهقت من الاحراج وبعصبيه:قلة أدب
عيسى ماكان له خلق يعلق على أي شي رمى نفسه ع السرير و تغطى كان يحس انه يختنق من تصرفها معه و احتقارها له ما قدرت أنو أحترم و جودها و قدم لها هديه ترد عليه بالاحتقار هذا
الجوري:راح تنام؟
عيسى:اممم ايه مافي أحد بيجي تبين تنامين نامي ما تبين ترى راسي يعورني خل أنام
محمد اللي جالس مع مشاري بمكتبه
مشاري:ايه و أنا أقول ليه رشا تقول ما ردت عليها
محمد وهو يسند راسه ع الكرسي:و من صحت ما حكت ولا كلمه ولا كلمه
مشاري:يمكن حلمت و ثبت في بالها هالشي و تأثرت ليه محمل الموضوع هالقد
محمد:لاني وعدها و ماسويت من هالوعد شي لانها تتعذب معاي و لا قادر أعمل أي شي لها
مشاري:محمد لا تلوم نفسك و كأنك أنت السبب اللي أنت متحمله منها ما أتوقع أي أحد بيتحمله و بعدين أنت جالس تدور في قضيه صار لها سنين مو يوم و يومين يعني كل شي صعب
محمد:اممم خلي زوجتك تزورها اليوم
مشارري:مقابل ايه؟
محمد:أقول لا يكثر بس
مشاري:بعد و انا أجيبه عند مدامتك و أجلس أعد نجوم مثلا
محمد:لا بدري ع النجوم بس لو تبي مدى تعدها عادي
مشاري:ما فهمت
محمد:يعني لو خاطرها تجلس معها أكيد بتجلس
مشاري:و أنا زوجتي أبيها
محمد:أقولك تعال قوم وصلها لمدى و بعدين أبغاك بشغله
مشاري:ياربي صبرني ترى أجازتي ما خلصت
محمد:هذا المطلوب لاني أبيك بشغلات برا المكتب ما أبيك هنا
مشاري:يا أخي ساعات تموتني من ذوقك
محمد:و لو عزيز و غالي ما طلبت شي
جدتها:قومي كلميني عدل
ريم:يمه يا عيوني خليني أنام
:شنو جابك؟
ريم:مو أنا قلت لك
:حسبت انه مو من جدك
ريم:تبين أطلع راح أطلع
:لا يمه بس أمك ما ترضى تخليك هنا
ريم:كل المسأله أني أبي أجلس معاك قبل زواجي وين المشكله
:مافي مشكله بس ما أبي لك المشاكل
ريم:لا يمه مافي أي مشاكل عادي
:زين نامي يمه نامي
بعد ما طلعت جدتها عدلت جلستها أي نوم أنامه وربي طار رجعت دقت على فجر مقفل مو معقوله فجر مستحيل تقفل جوالها معقوله جنت ورجعت عند خالها لا مستحيل هي ما قالت لي لقت مسج من أروى تحكي لها عن تحديد زواج خالد&شيخه و أنتي بعد حكايه يا أروى الله يستر بس من اللي بتسوينه بنفسك و ما أدري شلون تفكر هالبنت؟
فتحت الباب اللي تدقه رشا بقوه
رشا:مدو شنو فيك؟
مدى تركتها و مشت لداخل الصاله
رشا وهي تجلس جنبها:مدى وقفتي قلبي وش فيك
مدى وهي ترمي نفسها بحض رشا و تبكي:أبي فجر أبيها
رشا:وش فيك يا مدى شنو صار؟
مدى بقهر:حاسه أن قلبي بتقطع من الخوف عليها حاسه أن فيها شي قلبي بيقولي
رشا:يمكن ضيقه يا رشا
مدى:لاا مو ضيقه لا أصلا ما بقى لقلبي بالدنيا غيرها ما راح أقدر أحس فيها يعني
رشا بحزن:عشاني روقي
مدى وهي تمسح دموعها:غريبه جيتي
رشا:هذا الله يسلمك محمد راح ينجن بس يتطمن عليك
مدى:و الا أنتي ما تبين؟j
رشا:هههههههه لا طبعا أبي يا بعدي بس مشاري صعب أقناعه لكن محمد حلها
أبتسمت وهي تحاول تهدي نفسها
رشا:ترى جوعانه موت تعالي نسوي أي حاجه ع السريع
مدى:اوكي
شذى:ريم ريم ظلت تطالع بأستغراب متى طلعت؟ما حسيت عليها يالله مو وقتك تطلعي اللحين
قبل ما تطلع جاء ع بالها تأخذ لبس من عندها فتحت الخزانه و ظلت مصدومه وين أغراضها فتحت كل الخزائن بسرعه طلعت جوالها من جيبها و دقت عليها بسرعه أنتظار
شذى:ماما ماما
قابلت خدامتهم:وين ماما
:هدا في روح
:و ريم؟
:خد أغراض مال هي و أطلع برا
شذى:شنووووووووو
طلع من بعد ما أخذ شاور و لبس أستغرب وينها نزل لتحت أبتسم وهو يشوف سمر تصيح و رايحه صوبه :عمو عمو
عيسى:يا عيون عمك سمورتي كيفك؟
سمر وهي تبوسه:أحبك
عيسى:و أنا بعد منو هنا حبيبي
سمر:حالتي و مامة مامتي و مامتك
عيسى:هههههههههههههههههه و مامة سموره وين؟
سمر بزعل:مع بابا برا حلوني هنا لوحدي
عيسى:لا أنا معاك مو لوحدك يلا نروح نسلم على جدتك
سمر:و حالتي
عيسى بأبتسامه:هذا شي مفروغ منه مشى معها اول مادخل كانت عينه تدورها
**************************************


نزلت عينها من حست بدخوله كانت لابسه فستان وردي لحد الركبه و ناثره شعرها و مزينته بفيونكه
سلم على امها و امه و جلس جنبها ظلت على وضعها ما رفعت راسها أبتسمت ام سعود و أم حمد لبعض لانهم فسروا حركتها خجل منه
كان قربه مربكها حييل سحبها حتى صارت قريبه منه حيل
رفعت عينها له وهي ناويه عليه بس ما تدري ليه سرحت بملامحه أول مره تتأمله وهي قريبه منه
كل المرات اللي كانت تشوفه وهي قريبه منه تكون خايفه و بحالة صدمه من تصرفاته
قربت سمر منها و بطفوله:حاله حاله أول مره تشوفي عمو صح؟
حست بالاحراج من نظراتهم و ابتسامتهم ورجعت تبعد نظرها عنه
عيسى بهمس:خذي راحتك
الجوري:لا تصدق بس
عيسى:و الله؟
الجوري:ايه ترى طفله بيبي مره تأخذ على حكيها
عيسى بضحكه:لا تعصبي ما قلت شي


يمكن كسير العظم يبرا بتجبير،،ويمكن علاج العين بآيات تقرا..
ويمكن صياح الالم يبرا بتخدير،،ويمكن قلوب الناس بفلوس تشرا..
كل العلل تبرا بسبه وتدبير..
لكن مريض البعد وشلون يبرا؟!

فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف سوسن داخله مع امها وهي فاتحه عبايتها و باين فستانها بالون الاصفر لنص الفخذ و المكياج الصارخ كان واضح انها داخله تدور عليه
سوسن:هاي
الجوري:شنو أسمه
أم سوسن بغرور وهي تطالع الجوري و عيسى:أنتم هنا توقعت أنكم تسافرون مو تطلعون من الاوتيل على هنا
الجوري:يكون ما تعرفين أن أحنا هنا قدامي عمتي مكلمتك جايه تقولي أنتم هنا
سوسن:مامي قصدها ما راح تسافرون
الجوري:تبين أحجز لك ويانا أشوفك شفقانه ع السفر
سوسن:مو أنا اللي أتشفق ع السفر شنو شايفتني الحمدالله عيني مليانه
الجوري:الا يا خالتي أنتي ليه ما تعلمين سوسن شلون تلبس أذا في أحد ما يحل لها و تعلميها أن هذا حرام يعني بالله شنو هاللبس أنا أستحي ألبس كذا قدامه هي شلون تتجرأ ما أدري
كان مبتسم على الحرب بينهم لان الجوري بردت حرته في سوسن اللي يحتقرها على تصرفاتها دوم
لفت على عيسى اللي يبتسم و حست بالقهر زود و قفت و من غير شعور مسكت بيده و قومته معها
أم سعود:وين؟
الجوري:أبيه بشغله
عيسى وهو يحاوط خصرها:عن أذنكم يلا حبيبتي
يوم بعدت عنهم بعدته عنها
عيسى:وش فيك؟
الجوري:و لاشي
عيسى:شنو تبين
الجوري:ما أبي شي بس لا يكون بخاطرك تقعد قدام الانسه سوسن و قطعت عليك جوك
عيسى:يعني جوري عندي أروح أطالع بغيرها؟
ظلت تطالعه وهي تشوف على ملامحه أبتسامه تخلي كل شي بداخلها يعاند يهدى و كأنه جالس يروضها من دون ما يدري قرب منها و حضنها
الجوري بأرتباك:بابا و حمد هنا ؟
عيسى قرب من رقبتها و طبع بوسه وجلس بشم عطرهاو يلعب بشعرها
الجوري بهمس:بعد عيسى أنت مو شايف أحنا وين مو وقتك
لف على شهقة سوسن:شنو هذا؟
لفت يديها على خصره و بدلع:فديتك حبيبي خفت
سوسن:شنو شايفتني و بعدين لو بتخافوا ترى في البيت غرف نوم
الجوري:و الله دلينا عليها؟ وبعدين البيت بيتي وين ما أكون راح أخذ راحتي و أللي داخل ضيف يلزم حده
صح حبيبي
عيسى:ايه حبيبتي صح
الجوري:يلا تعال خذني لبابا و حمد و حشوني
سوسن حست بتموت من غيضها حبيبها مو لها لجوري يحضنها و يدلعها و شنو ما تبي يسوي لها كرهت نظرات هيامه فيها غرورها دلعها و حظها و قلبها اللي علقها بعيسى و هو مو لها
شذى وهي تدق على راشد من بعد ما أخذت رقمه من أمها
أستغرب الرقم :هلا مين معاي
شذى ببكاء:أنا شذى
راشد:هلا شذى في شي صاير شي
شذى:ريم ما أعرف وينها أدق عليها ما ترد و كل أغراضها خذتها معها هي عندك
راشد:شلون مو فيه
شذى:ما أعرف وين راحت الخدامه تقول خذت أغراضها و طلعت
راشد:طيب أنتي هدي و لا تشيلي هم أنا شوي و أرد لك خبر أمك عندها خبر
شذى بقهر:ما أهتمت تقول زوجها يتصرف معها
راشد:أستغفر الله العظيم و لا يهمك أنا راح أرد لك خبر لا تشيلي هم

**************************************


طيب علشان ( السنين القديمات ) !
جامل معي بَ الحب , حاول تكابر ..
باكر اذا قالوا ترا [ صاحبك ] مات !
مايسمعك لو صحت , صمت المقابر ..

ما كان يحتاج يخمن مكانها أخذ مفاتيحه و طلع من الشركه لعندها دق عليها و على آخر شي ردت:هلا
راشد:أنتي شلون تسوي كذا؟
ريم:شنو؟
راشد:تطلعي من بيت أهلك وين عايشه حضرتك أفهم
ريم:أنت شكو
راشد:أنا زوجك
ريم:لا تنسى نفسك لو سمحت
راشد:ريم شيلي أغراضك و أنا برجعك
ريم:تحلم حبيبي تحلم و بعدين لا تدخل في شي ما يخصك
راشد:شنو ما يخصني أختي ذابحه نفسها بكاء عليك ع الاقل ردي عليها و بعدين علي اللي معاك بالبيت شنو وضعه أفهم
ريم:أختي راح أكلمها و علي ما يجلس هنا أصلا و أنت لا تتدخل زين
راشد:والله بعد شنو تأمرين؟
ريم:شنو تبي؟
راشد:مع السلامه وقفل الخط
ريم أهم حاجه قال مع السلامه عشان ما يطيح فيسي
رشا:يلا حبيبتي خل أطلع
مدى:خليك معاي
رشا:خلاص عشاء و تعشيت و أكلت نص مطبخك ما بقى شي ما سويته
مدى:ههه عليك بالعافيه
شجون:ايه حكي لي شنو صار؟
الجوري:شنو صار بشنو؟
شجون:جوري خلاص مافي شي بيتغير و عيسى صار زوجك لا تعندي و تخربي حياتك
الجوري:لو فيهم خير كان شفت خيرهم فيك هالعائله
شجون:اششش وش فيك؟
الجوري:مو طايقته
شجون:بدلي هالوهم شوفي سوسن شلون بتموت عليه
الجوري:خل تموت سمعي ما فيني أرجع مع ماما اليوم
شجون:هههههههههههه هي ثاني ليله لك تبين عيسى يخليك تروحي ما أظن
الجوري بخجل :بايخه
شجون:هههههههههههه لا جد أنسي هالشغله ترى سمعت أنكم بتسافرون بس لوين ما أعرف
الجوري وهي تطالع بالحريم اللي عازمتهم أم سعود ع عشاء:منو قال
شجون:عيسى حكى لسعود بس ما حدد المكان بالضبط
الجوري بداخله يحلم أطلع معه مكان لوحدنا:عمتك تموت بالفشخره ليه عامله كل هذا
شجون:فرحانه فيكم و بعد أنتي فردي وجهك مو كافي فستانك أمبارح
الجوري ببرود:عادي حريه شخصيه متى يخلصون؟
شجون:بدري يخلصون توها 10 بس لانك ما تحضري هالمناسبات ما تعرفي نظامها
الجوري:فيني نوم مره مرهقه أمس ما نمت عدل
شجون بخبث:ليه؟
الجوري:أروح عند ماما أحسن منك
شجون:ههههههههه
فتحت عيونها بتعب و حاولت تعدل جلستها بس ما قدرت
جتها الخدامه بسرعه وساعدتها
فجر:أنا وين و أنتي مين؟
:انا سيما و أنتي هنا عند بابا وليد أنتي ايش أسمك
فجر وهي تمسك راسها اللي بينفجر من الصداع:وليد وينه؟ وشلون جيت لهنا و بدأت تبكي
سيما:مدام في أبكي ليه تأبانه
فجر:اييه
سيما:تيب شوي أنتي بس أرجع نام
فجر:لااا طالعت في لبسها:شنو هذا؟
سيما:أنا في لبسك هدا لبس بابا وليد قولها ملابس قبل كله مقطع و دم
فجر:أبي أطلع من هنا فين عباتي قامت من ع السرير و هي تحس رجلها مو قادره تشيلها من التعب
سيما:لازم في أرجع هنا انتي في مره تعبان
فجر بصراخ:بعددددددددددددددددد� �ي ما أبي لا تقربي مني
سيما:أنا في لازم قول لبابا وليد يجي يشوف أنتي
نزلت بسرعه تناديه كان متمدد ع الكنبه و نايم:بابا بابا
وليد:شنو
سيما:هدا في بنت فوق أصحى وصيح في أبغى أخرج من هنا
وليد:فجر صحت؟
سيما:هي بنت أسمها فجر في حلوه بس وجه كله ضرب
وليد وهو يبعدها:مرررره مو وقتك بعدي

**************************************



كوني بخير !
فأنت هنآ تسكنين خوآطري ,
و اسمك يملأ صفحات دفآتري لآ تقلقي......لآ تقلقي وحدكِ ,
من يتربع على عرش قلبي !
و تملكين أحلامي ؛ و تسكنين وحدكِ أيآمي ..

لآ تخآفي......لآ تخآفي فالبعد لم ينتزعك من داخلي ,
ولآ زلت أستنشق أنفاسكِ !

كوني بخير...... كوني بخير.......... كوني بخير!


فتحت الخزانه تبي تدور عبايه لها أنصدمت وهي تشوفها كلها ملابس رجاليه كل ما فتحت مكان تطلع أشياء خاصه بالرجال
فجر بقهر:شنو هذا
سمعت صوت الباب ينفتح بقوه طالعت حولها بخوف و هي ترجف سحبت نفسها لأخر الغرفه وجلست بالزاويه و هي تضم نفسها و تبكي
دخل الغرفه وهو بينجن من صوت بكاها مشى وشافها بزاوية وضامه نفسها حس قلبه طلع من مكانه مشى لعندها بسرعه وجلس قدامها و بحنان:فجوري حبيبي أنتي فجري
كان عارف أنها لسى تحت تأثير اللي صار لها:فجري حبيبي أنا وليد حبيبك فجري طالعي لي انا معاك لا تخافي بيبي فجوره
كانت تحاول تستوعب كلامه صوته كل ما تجي ترفع راسها له تذكر كلامه وشكه ترجع تبكي وتضم نفسها
وليد:فجر فجر رفعي راسك و كلميني لا تبكي و خالقك أخليه يدفع ثمن دموعك و خوفك و كل شي سواه فيك بس لا تبكي أعرف زعلانه عشان كلامي بس مقهور منك شلون تروحي لهناك و أنا كل يوم أقولك لاا لاا شلون تعانديني و تروحي و النتيجه شنو ؟فجر فجر تظني أني أشك فيك؟أنتي هواي اللي أتنفسه شلون أشك فيك شلون؟ فجري رحمني وتعالي بحضني و الله من أمس روحي مو معاي
قلبها اللي كان يسمع كلامه و يحس فيه تحبه بس ما تشك أنه يحبها أكثر منها لو غيره تركها بس ما أقدر يا وليد أقرب منك ما أقدر
وليد بصوت هادئ:فجري فجر حبيبي فجري تعالي بحضني تعالي
رفعت راسها له وهي تشهق و تحاول تمسح دموعها كان واضح على وجه التعب والارهاق ما غاب عنها خوفه ولهفته
فتح حضنه لها:تعالي يلا بيبي تعالي
هزأت راسها برفض وهي تبكي من جديد من رجعت صورة عبدالرحمن لها تبي تشيل أنه صديقه تنسى
وليد بأحباط :لييه لييه
فجر بخوف:هو هنا؟
وليد:مين حبيبي اللي هنا؟
فجر:أنا شلون جيت هنا أنت تبي تأخذني له صح لا وليد الله يخليك لا تخلني أروح عنده لا تجيبه لي الله يخليك
وليد:فجر هدي شوي وش فيك أنتي معاي فجر بيبي أصحي شوي
كانت تطالع بالمكان بخوف :وليد وينه؟
وليد وهو يسايرها:منو؟
فجر:عبدالرحمن
وليد:أسمه كذا؟
فجر:اييه هو عبد الرحمن أنا دائم أشوفه عندنا و معاك بعد
أستغرب شنو معاه بس قال يمكن من الخوف:لا حبيبي مو معاي تعالي
مدت يدها اللي ترجف له:صدق
وليد وهو يحاول ما يبكي:ايه عيوني صدق
فجر وهي ترجع شعرها لورا: خالو راح و البيت مافي أحد مافي و لاسياره عند الباب دخلت انا
وليد وهو يقربها له:ايه عيوني أنتي
فجر:ما أدري شلون دخل ما شفته ما حسيت فيه فجأه صار معاي وبقهر وقرب مني وكملت وهي تتقرف
كان يمسكني دخل ايده بشعري و مرر أيده على جسمي و كملت وهي تبكي بهستيريا:بس ما خليته يلمسني ما خليييته والله يا وليد ما خليته و كملت وهي تشد ع رأسها بس أحسها هنا أحسها بكل مكان وليد مو هنا؟
مسح دموعها:لا حبيبتي مو هنا
فجر برجاء:ضمني مره خايفه
سحبها لحضنه وحضنها بقوه كان يتمنى باللحظه هذي يدخلها داخله و تصير شي جوته تمنى لو يقدر يمسح هالليله من ذاكرتها ولاتعيش هالالم كانت تبكي وهي تشده و تترجاه ما يدخله ولا يجي
ماصدق غفت عشان ترتاح شوي شالها ورجعها ع الكرسي وغطاها قبل ما يقوم مسكت يده:لا تروح و تخليني
وليد:ما نمتي
فجر بتعب:لا ترووح
وليد:خلاص عيوني أنا هنا مو رايح حلو
فجر:ايه
وليد:زين بيبي يلا حاولي ترتاحي
غمضت عيونها وهي تعرف أن الراحه بعيد عنها

شسوي بقلبـ(ن) ..
يجبرني أحنحتى لـ خطآويك...... !!!؟
……. تعال ، و إخطى ..
………. أبيك .. بكلمافيك



توقعت انه برا لانها ما شفته من وقت سلامها على أبوها و أخوها
كانت تبي تفتح غرفة الملابس أستغربت أنها مقفله
جوري حدي تعبانه و مكسره وقتها فسخت الكعب و رمته بأهمال اوووف
كانت لابسه فستان اسود مجسم و مزين الصدر فيونكه بيضاء مشت للسرير وشافت قميص نوم بينك يوصل لنص الفخذ ع السرير
الجوري يعني هو هنا مسكت القميص و رمته ع الارض
عيسى من وراها:ليه؟
الجوري:وين كنت
عيسى:الجناح كبير بس لسى ما تعرفتي عليه ليه راميته ع الارض
الجوري:وين المفتاح أبي أبدل
عيسى:بدلي
الجوري:أنت وش تبي؟
عيسى:اممم أبيك تلبسينه
الجوري:ما أبي
عيسى:شنو رائك ألبسك؟
الجوري:نعم
عيسى:ألبسك شال الروب وقرب منها
الجوري بخوف:خلاص خلاص هاتيه
عيسى برواق:تفضلي أنتظرك أنا طلع صالة الجناح ينتظرها كان يسمع سبها و تأففها و هو مبتسم
وقفت عند المرايه وشهقت:شنو هذا مصدق نفسه أني لابسه
عيسى وهو يفتح الباب:واااااااااااااااااا� �او تعرفين ذوقي خطير
قلب وجها ألوان و دخلت الفراش على طول:لا تقرب أنا تعبانه و أبي أنام مو ناقصه أتضارب معاك
كانت تحس أنها تكلم جدار وهو يفك أزرار قميصها ويقرب منها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.