آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-12, 10:57 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لا تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولا تنحني لي/للكآتبة آغلىآ نآسي ..~





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~

للكآتبه :/ آغلىآ نآسي ..~

***




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-05-22 الساعة 10:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 11:01 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



كلمة الكاتبة
هل فقدنا في دروبك ايتها الحياه ملامحنا؟
لماذا ودعنا انسانيتنا ورميناها خلفنا؟

لماذا تنكرنا لمن اسكناهم قلوبنا وسكنا قلوبهم بالرغم عنهم !
هل ستملى ملامحي الحزينه الابتسامه ويزورني الفرح؟
نغمض اعيننا ونصم اذاننا عن الكثير والكثير من التساولات بداخلنا ولا نعلم هل نحلها هكذا ام اصبح الهروب هو الحل الوحيد لنا ؟!

لربما مات الشِّعر مُحترقاً بين أصابعي ..
و شهر أيلول كل ما بقي في داخلي ..
خريفٌ طويل يحنّ إلى أيّ ربيعٍ عابر ..
لتتفتّح أزهار قلبي
و لكي لا أقوى على مسامحتك ..
بماذا تريدني أن أصف شهر أيلول المصفرّ ؟!
قد يكون جنين حلم ..
لا يستطيع أن يقتات من مشيمتي .. فيكبر!
و أعرف أنّي أحبك كقصيدة شعر ..
أو كصوت أغنيتي ..
أو ربما لأني أردت من العصافير يوماً أن تغنّي لحناً آخر ..
لحناً يطول حيناً ..
و يطول أبداً لكي أكون أنا و تكون أنت ..

لكنّ غناء المَلحميّين لم يعرف غير الجنائز ..
فصرت ألما يُحلّق فوق أضرحتي ..
و أنا أعاتب ذاك القلب عندما يتِمُ قصيدتي ..
و أهمل شِعري يلوّح عارياً فوق خشب تابوتي ..
فيكتب النهاية قبل البداية ..!

تذكّر يوماً من أيلول ..
و كل أيلول
كيف كنت الأولى في الرقص و في الصلاة أمامك
كـ أوراق الخريف ..!
و الآن أستحي و أنا عارية من ذاك الحُب ..
و يسألني شَعري عن أصابعك !!
فأسأل الوقت مغفرةً ..
علّي أودّع صورتك في صدري و ليل جسمي ..!
و الآن ..
أسأل القلب أن لا يعفو عن قلبك !!
عندما يدق الحب باب فتاة ارهقتها الحياه بمتاعبها وتفتح يديها له بفرح وتعانقه بفرح !!
ولكن تتحول فرحتها الى دموع واصوات ضحكتها الى انين عندما تنغرس اشواك ورود حبها بصدرها الذي تعب من حمله ؟!
عندما نستسلم لتلك الرغبات بداخلنا وتسيرنا شهواتنا ونصحو فقط على صوت الالم !
عندما تقف بوجه الظلم ولا يجد لك سوى ذنب !
ان من حولك ارادوا ذلك !
عندما تتعاهد انت وحبيبك انه لا يوجد سوى الموت يفرق بينكم !
وتجد ان هناك الاف الاسباب !
حينها تستسلم وتنسحب وتدع وعود حبك خلفك !
عندما تصحوا بالليل على اصوات الذئاب ولا يكون بيدك حل سوى الانتحاب خلف بابك !
عندما تعيش حلم وردي ترى ان الدنيا جميله ترى ان كل من حولك مثاليين !
وفجأه تصحوا على صوت ارتطام اقنعتهم بالارض !
حينها ستعلم انك لم تعش وان حياتك غلفها الكثير من الوهم الالم الظلم !
وتجد فرصك بالحياه اصبحت شبه معدومه !
كيف يكون حالك حينها؟؟


(( لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ))
اغلىآ ناسي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 11:05 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبارت الاول ..~
***


وأي غُربه ..؟!
انا ما مرّ ليل إلا أفكر به ..
أدوّر به ..
عن أشياء تشبة أحلامي ,
تخيل ..
تشبة أحلامي !
قسمني هـ الحزن نصفين واسأل ليه انا موجود بَ الثاني ..؟!
كثّيره / ياااخي أحزاني ..!!


***


في الدمام الساعه 8 الصباح ..~
كانت جالسه قدام البحر وتنتظر صديقتها فجر اللحين الساعه 8 وهي من 6 مفروض مخلصه لفت على صوت ضحك بيبي وهو يلعب مع امه و ابوه !
مسكت على بطنها وتجمعت الدموع بعيونها وهي تذكر كل شي
:يعني تبيعني؟
راشد:ريم حبيبي مو وقت هالكلام انتي لازم تنزلي الطفل
ريم برجاء:لا هذا ولدي ولدي
راشد وهو يشد ع راسه:ريم بكره بينزل غصب عنك وربي لو عاندتيني لاندمك
ريم:انت حقير حقير يا راشد
راشد:انتظرك بكره واللحين يلا عشان اهلك تاخرتي عليهم
ريم:حبيبي اليوم انا مشتاقه لك موووووووووووووووووووت
راشد:انا مو اليوم انا كل يوم
ريم:جد تحبني؟
راشد:ماذبحني الا اني احبك ريمو متى اشوفك؟ والله اشتقت لك
ريم:راشد لو تركتني بيوم راح اموت اموت
راشد:اترك نفسي ولا اتركك ريم انتي بنوتتي وحبيبتي وكل شي
ريم:اممممممم نفسي الف العالم معاك وماافارقك لو يوم
راشد:ريم مااقدر اعيش من دونك
ريم:آآآآآآآآه تعبانه
راشد:الحمدالله يا ريم خفت ما تصحي
ريم:انت حقير وسافل انت غلطتي بهالدنيا
راشد وهو يتأفف:خلاص يا ريم ما مليتي هذا اللي كان لازم يصير هو هذا والا كنتي تبين تموتين ؟ والا تتوقعي ان امك بتاخذك بالاحضان
ريم بقهر منه:ايه بتاخذني
راشد:الا عاد امك ياريم اللي تاخذك بالاحضان مادرت عنك ولا عن هوا دارك حامل بشهرين و مادرت لو درت
ريم بصراخ:انكتم
راشد:طيب انكتمت ممكن تقومي عشان اوصلك الساعه داخله على 12 اخاف امك تجي و الا تحس عليك
ريم ببكاء:تخاف علي؟
راشد بحنانه اللي تضعف قدامه دايم:و لاخر يوم بعمري وعمرك راح ابقى اخاف عليك سحبها لحضنه وهي صارت تبكي وتضمه بقوه
نزلت دموعها وصارت تشهق وهي تضم نفسها حست بيد على كتفها لفت وكانت فجر اللي من شافتها رفعت حواجبها مستغربه:وش فيك؟
سحبتها لعندها وضمتها وصارت تبكي بصوت عالي فجر بهدوء:بس يا ريم لو يريحك البكاء كان اول وحده قالت ابكي انا
ريم:تعبانه
فجر وهي تشد على يدها:ريمو وش صار؟
ريم بسخريه:امي تبي تزوجني لولد اختها
فجر بصدمه:وش جاء عليها؟
ريم:عمري 23 سنه كل اللي بعمري من بنات خالتي تزوجوا ليش اجلس انا؟ وش يقولون الناس عنا؟آآآآآآآآآآه يا فجر يوم احتجت لها ولخوفها مالقيتها ويوم صرت ابيها تنسى من اكون !
صارت تذكر اني بنتها
فجر:كل شي وله حل يا ريم
ريم بحسره:انا بمصيبه مصيبه أي حل؟لو بتنحل كان من ثلاث سنين انحلت
فجر وهي تلف جهة البحر وتردد:الله كريم يا ريم بس انتي لا تضعفي
ريم بقهر:لو ولدي عايش كان عمره ثلاث سنين بس هو حقير تافه وبدا صوتها يعلى
فجر:اششششششش ريم انتي غلطتي مثل ما غلط
ريم:هو خان حبي نكرني وانا صدقته وثقة فيه يا فجر ساعات من ابكي مو عشان قهري لا عشاني اشتقت له ورجعت تبكي
فجر:تعرفي يا ريم انك ما راح تتزوجي الا راشد احس بيوم بيرجع لك
ريم بحيره:يرجع لي بس انا ما ابيه الا ابيه لا لا انا اكره بس ما عندي خيار غيره تتخيلي ان اللي دمرني بيده حياتي انا ميته من تركني يا فجر ولا راح اقدر اعيش من بعده
فجر اكتفت انها تتم بالاستغفار وهي تناظر للبحر
ريم:ليه تاخرتي؟
فجر:لا بس اللي مفروض تستلم بدالي تاخرت وانا انتظرت لحد ما تجي
ريم:تعبانه؟
فجر بابتسامه:لا بالعكس انا انبسط من اكون معاهم
ريم:جد؟
فجر:ايه ريم تعالي معانا اشتغلي منها تضيعي وقت ومنها تعيشي وسط اطهر قلوب
ابتسمت ريم لها:مافي اطهر من قلبك يكفي اعيش معاه
فجر بخجل:مشكوره وشلون صديقتك اروى؟
ريم:طيبه راح تجي اليوم عندي وش رايك تجين؟
فجر:لا واللي يسلمك تعبانه بس ابي انااااااااااام
ريم:بايخه ما راح تروحي معاي السوق؟
فجر وهي تعدل لثمتها:لا المهم تطمنت عليك خل اروح اللحين ابي انام دوامي ليلي اليوم كمان
ريم:طيب انا شوي وماشيه
فجر:ريمو خليها على ربك بتفرج ان شا ءالله لا تفكري كثير ركبت فجر مع التاكسي اللي متعامله معاه ومتعوده يوديها اغلب مشاوريها
((ريم 23 سنه عايشه مع امها بخلافات دائما ابوها متوفي من زمان عندها سامي24 سنه وشذى 21 فيصل 15 سنه اخوانها ما تدرس وحياتها ما بين فجر واروى وذكرياتها مع راشد؟؟
سمراء وعيونها وساع شعرها اسود لنص الظهر جسمها مرسوم وطويله بشكل عام ينعطى لشكلها الملامح الهنديه))


((فجر 19 سنه يتيمة الاب و الام امها وابوها توفى وعمرها تسع سنوات ومدى ثمان سنوات بجريمة قتل كانوا الشهود الوحيدين عليها مدى وفجر لها اخت وحده مدى بس ما تعرف وينها اللحين !
حنونه وطيبه لابعد الحدود تشتغل بدار للايتام عشان تصرف على نفسها وخالها اللي هي عايشه معاه ومقضي كل وقته سفر وسكر !
جميله لابعد الحدود شعرها اسود واصل لنهاية ظهرها وهي تحب الشعر الطويل بيضاء ونحيفه حيييييييل طولها يميل وسط وهذا اللي يعطي شكلها طفوله بزياده عيونها وساع وعدساتها بنيه انفها طويله وحاده وشفايفها صغيره حيل))



***


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 11:07 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

***
ي صباح علم . .
قلب "اللي خذاني"
أني أختنق ق ق . .
. . . . . . . . . . . . . بشويش !
***
اروى اللي خلصت من محاضراتها وطلعت هي تتأفف دقت على اخوها خالد ع اساس يمرها اعطاها بيزي جلست وهي تتأفف وتتحطم
شوي ورجع يدق وبعصبيه:نعم وش تبين؟
اروى برواق:شوي علي ابيك تمرني و قفل في وجهها اروى:اوووووووف هين يا خويلد
دقت على ابوها وشوي رد عليها:هلا بالغاليه
اروى بدلع:ويني وين الغلا انا؟
ابو خالد:افا يابنتي انتي الغلا كله
اروى وشوي وتبكي:تخيل خالد اقله يجيني يقفل الخط بوجهي وانا مرميه هنا بالحر والرطوبه وكل شي مو حلو حتى صحباتي طلعوا
ابو خالد:افا دقائق ويجيك
اروى بفرح:ماانحرم منك يبه بعد جوعانه
ابو خالد:ههههههههههههههههه ولا يهمك يلا انا بقفل عشان يجيك اخوك بسرعه تأمري على شي
اروى:لا يالغالي
قفل ودق على خالد اللي جالس مع ولد عمه سعود وصديقه الروح بالروح
:هلا يبه
ابو خالد:وينك؟
خالد:مع سعود
ابو خالد:ماعندك دوام؟
خالد:لا اليوم مااخذ بريك
ابو خالد بعصبيه:يومك مااخذ بريك وما عندك شغل ليه تقفل في وجه اختك وراميها هناك لو صار لها شي انا ويش اسوي؟ والا تبيها تتطلب خلق الله يوصلونها اللحين تروح لها
خالد بقهر:على أمرك
ابو خالد:وخلها تأكل
خالد:أكلها مثلا؟
ابو خالد:يارب صبرك على هالخلفه وديها مطعم جيب لها شي تأكلها ويش فيك؟
خالد:طيب مع السلامه قفل وهو يتأفف
سعود:خير؟
خالد بعصبيه:هالغبيه داقه تشكيني لابوي ليش ما مريتها
سعود وهو يبتسم يا حبي لها هالدلوعه:وانت معصب
خالد:اقول قم وصلني لسيارتي خل اروح اجيبها
سعود غبي افوتها هالفرصه؟:لا يا شيخ نمر ناخذها ومن بعد نكمل يومنا
خالد:يلا
وصلوا لحد جامعتها ودق عليها اعطته بيزي خالد:لا ابي ادخل ادوس ببطنها ورجع عاد الاتصال وسط ضحكات سعود وتعليقاته عليه
ردت عليه:هلا
خالد:يا سخيفه انا برا اطلعي بسرعه وقفل في وجهها
اروى وجع كله يقفل في وجهي لبست بكل برود بعد ربع ساعه طلعت وظلت تدور
سعود اللي عينه على باب الخروج ومن شافها لف لخالد:انزل اكيد راح تدور على سيارتك
خالد نزل وراح لعندها وسحبها بكل هدوء وسط سبها وتعصيبها بسبت حركته ركبها السياره وركب قدام وهي تحس بتنفجر منه واللي قهرها ضحك سعود
شافتهم واقفين عند كوفي :وش تبين اجيب لك؟
طنشت ولا كانها تسمعه
لف بسرعه عندها وسحبها:انا مو خدام عندك تكلمي وبصراخ بسرررررررعه
اروى بخوف وضح على صوتها:ما ابي شي
خالد :احسن ورجع مكانه
سعود اللي تعود على خلافاتهم:وش قررتم
خالد:البيت تأكل هناك هالمايعه
اروى بداخلها طيب خلدون دواك عندي كانت طول الوقت تتأفف وتبي توصل بسرعه البيت وقهرها سعود اللي ماشي ببطء ومره يوقف وياخذ له شي !
اما سعود اللي طول الوقت متعمد يتاخر كان مبسوط بوجودها ومرتاح حتى وهو يسمع تأففه مبسوط عكس خالد اللي كان نار وصلوا لعند بيتهم ونزلت بسرعه بعد ما ضربت الباب بقوه
خالد اللي كان يبي ينزل وراها مسك يده سعود وبداخله فدوه لها :على وين
خالد:بس بداخلي حره خل اطلعها طنشه سعود وحرك السياره
اروى وهي تنادي بصوت عالي:يمه يمه
ام خالد وهي تطلع من المطبخ:روحي بدلي وساعدني والا انخمدي سوالفك انتي وخالد مالي خلق لها
اروى:يمه يقهرني
ام خالد:انتي اثنينكم تقهرون يلا سوي اللي قلت لك عليه وان جلس ابوك ع السفره وبديتي بموشحك المعتاد ما يصير لك خير
اروي بقهر :زين طلعت تسبح وتبدل
عائلة اروى((ابو خالد موظف حكومي كبير انسان عصامي قوي الشخصيه متمسك بالعادات لابعد الحدود وقبلي بقوه ام خالد ربة بيت من زمن نادر نلقى مثلها بيته واولادها وزوجها كل حياتها !
واهتمامها خالد 25 سنه الولد الكبير موظف انسان عصبي وموته وموت الدلع والمياعه والسبب اخته اروى اللي معقدته !
اروى 23 سنه البنت الوحيده بالبيت والدلوعه واللي متعوده ان طلباتها اوامر بالبيت فهد 18 سنه يالثانوي وعلي 9 سنوات))


جلست وهي شعرها مبلول ودقت على ريم اللي ردت على اخر دقه :هلا
اروى:لا بالله بس شوي
ريم بضحك:يؤؤؤؤ غلطت يعني ؟
اروى:ما تقولي ليه ماتردي؟
ريم :والله واقفه عند باب البيت ومحتاره ادخل والا ارجع
اروى بتريقه:لا شدعوه تتدخلي بيتك خليك بالشارع
ريم:أي والله احسن
اروى:انتي ترى مضيعه عقلك لو بباريس كان قلت الجو خلاك تخقي وتجلسي برا بس بالدمام يعني سلخ
ريم:ههههههههههه خلاص خل اقفل انا داخله البيت وبرد اكلمك
اروى:لا بنام
ريم:صدق بلا ذوق
اروى:حاجه زي كذا الموهيم راح تجين اليوم
ريم:اشوف وين تروح بي خطاي
اروى :عسى تجيبك خطاك
ريم:يا رب باي
اروى وقفلت منها وقفت عند الباب و اخذت نفس عميق وكأنها تستعد لمعركه دخلت لقت الصاله هدوء مشت للمطبخ ولقت الخدم في حالة استنفار وترتيب وتجهيز
ريم:خير؟
الخدامه:هدا في خالة انتي اجي اليوم
ريم بقرف:وعه طلعي لي عصير ليمون فوق ومشت لغرفتها رمت عبايتها وجلست وسط سريرها دخلت شذى بسرعه والفرحه مو سايعتها
:ريمو تعرفي من بيجي اليوم؟
ريم وهي ترفع حواجبها باستغراب:منو؟
شذى وهي تدور بفستانها الوردي القصير:خاله ام سعد ولا بعد سعد بيوصلها
ريم:وين الشي اللي يفرح بالموضوع؟
شذى بحالميه:سعد هو الشي اللي يفرح
كشرت ملامحها وظلت تطالع فيها لا يا شذى لا تحبين لا تحبين نار بتكويك وما في احد يحس فيك ولا لو تعرفي ان امي ناويه ان سعد لي وش موقفك مني ومنهم ومن قلبك بعد؟
شذى:وش فيك؟
ريم: ولا شي سامي ما اتصل؟
شذى:اوووووووووف جد فاضيه انا اقولك سعد بيجي وانتي تقولي سامي لا مااتصل وبعدين انتي ليش كله نكد ترى جد طفرتيني ابي اخت احكي لها تفهمني !
مو كله زعلانه والا هواش مع امي والا برا صرت اشك انك بنت
ريم ببرود:شذى
شذى:نعم
ريم:طلعي برا ممكن؟
شذى:اوووووووف وطلعت بعد ماخبطت الباب بقوه
((شذى 21 سنه اخت ريم الصغيره عشقها من طفولتها سعد ولد خالتها تحب كل شي فيه !
دلوعه لابعد حد تدرس ادب انجليزي و دائم بصف امها بخلافاتها مع ريم لانها تشوف ان بالشي هذا تكبر بعين امها وخالتها اللي دائم تشجعها على الاسلوب هذا))
مشت لحد غرفتها تكمل أناقتها وتجهيزها عشان تكون بالا ستقبال
ريم اللي سحبت اللاب وفتحته كانت حاطه رمز سري عليه ومرفوض أي احد يستخدمه غيرها جلست تقلب بالمنتديات
و طفشت لا جديد قفلت النت وجلست تتصفح المجلدات اللي بجهازها وقفت عند مجلد حافظته باسم حبيبي !
حست ان عيونها تعلن حالة بكاء غمضتها بقوه و فتحته كانت كل صوره لها ذكرى عندها ولها معنى
هنا وهو بعيد ميلاده وهذي وهو حاضن هداياها وهنا بالبحر يسبح وهنا وهو تعبان كانت تمر على كل صوره تفتح لها باب جروح بداخلها
قفلتها وهي تجاهد دموعها فتحت مذكراتها اللي حافظتها باللاب وجلست تقرا وهي تبكي
((يحبني ايه راشد يحبني )) ابتسمت وهي تقراها
((لا أملك أي شي من تعابير الفرح الا بوجودي معاك حبيبي احبك))
((اليوم ميلاد حبي بنظري مافي اغلى من اليوم هذا بحياتي))
((لم اكن اعلم بان من اعطى لحياتي معنى و كان سر ابتساماتي سيكون موتي على يديه لقد لفظت اخر انفاسي بين احضانه وهو يطربني بوعود حبه
لقد اصبحت بقايا انسانه كنت بنظرك حوريتك اللي تعيش بوسط امواجك ولكن امواجك لفظتني على شواطيها وتركتني اعاني حبيبي لقد احببتك بصدق فلماذا تركتني))
((اليوم راشد سافر مدري وين؟ والا متى بيرجع؟اللي اعرفه انه تركنييييييي))
قفلت اللاب بقوه ورجعت تبكي بقهر من حالها ووضعها
انفتح الباب بقوه وكانت امها ظلت تطالعها بالمرايه بكل برود
ام سامي:وين انتي من الصبح؟
ريم جت بتتكلم بس فضلت انها تسكت
ام سامي:سمعي خالتك جايه تعدلي وانزلي
ريم:من عيوني
طلعت وتركتها وهي تتافف وتتحطم من بنتها
((ام سامي شخصيه قويه ومتسلطه زوجها متوفي من سنين طويله ظلت بخلافات مع اهله حتى اخذت كل حقها وحق عيالها من الورث !
مستوى عائلتها ممتاز تشتغل مشرفه تربويه بوزارة التعليم دائم على خلافات مع ريم وهالشي خلى ريم تكون بعيده عنها وتجرب الهروب من قربها ونقاشاتها))
***
يمّه : وْگَم گَابُوْس الأيَام أفزَعنِي ..
وْ أمسِيتْ ب أحْضان : أشباحٍ تِهادِيني
سمِّي عَليّ :[ مَا عاد گُبرْي يمَتِّعنِي ]
طِفلَة ب حَنانگ : وْلَوْ شابَت بي سِنينٍي ..!
***
ع الظهر بدار ايتام بالخبر كانت نايمه وهي تصارع الكوابيس اللي ما كانت تفارقها
:فجر وش تسوي؟
فجر:بس ابي اصور ماما وبابا
مدى:بس بابا عنده رجال
فجر:اعرف يا غبيه انا بصورهم من بعيد من دون ما يدرون وبعدين نوريهم ونسوي لهم مفاجأه
مدى:كيف يعني؟
فجر:اووووف بعدين اوري ماما بابا ويش يسوى وبابا ماما ويش تسوي وهم مو بعض فهمتي
مدى بدلع:ايه فهمت ومسكت يد فجر تعالي نصور ماما بالمطبخ بعدين بابا
فجر :يلا
كانت امها بالمطبخ تجهز الغداء صورها بالفيديو من دون ما تدري وراحو ركض لمجلس الرجال كان ابوهم مع صديقه ابو وليد
واكبر تجار المدينه كان توه بادي تجارته مع ابو فجر وكانت تجارتهم ماشيه بنجاح كبير دخلت فجر ومدى وكانوا مندمجين بالاوراق اللي معاهم
خبوا الكامير بزاوية المجلس وركضت فجر لحضن ابوها وضمته بقوه
ومدى جلست تلعب بالوسائد
ابو وليد:وش ذا الجمال يا فجر؟
فجر بخجل تخبي راسها بحضن ابوها
ابو فجر:هههههههه شايف وتخجل بعد
ابو وليد:عسى عيون اهلك ما تبكيك الله يحفظك بس من كل عين ابو فجر ترى خلاص بنتك زوجة وليد ولدي
ابو فجر:ههههههههههههههههه لا بنوتتي مدلعه مو حمل عنف وليد
ابو وليد:ههههههه بس بس قلت تصير له تصير له
قطع جوهم صوت عماها نايف:السلام عليكم
ركضت فجر لمدى :ما تشيلي الكاميرا
جلسوا يلعبون متجاهلين نقاش حاد بين عمهم وابوهم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 05:53 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

***
مدى بصراخ هز القسم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صحت وهي ترجف وتبكي والعرق يتصبب منها المشرفات بملل:كل يوم على هالحال آنسه مدى؟
جتها الخاله حسينه ورمت نفسها بحضنها وبكت وهي تضمها بخوف:اسم الله عليك وش فيك؟
مدى :فجر وينها؟ ماما ماتت وبابا مات وبصراخ اكرههههههههههههههه هو السبب هو السبب
الخاله حسينه ضمتها وجلست تقرا عليها ايات لحد ما نامت بحضنها وهي تتم بكلام غير مفهوم بنظرهم بس انه بالنسبه لها مفتاح لجروحها والامها
المشرفه عاليه بقرف للمديره:هذي انسانه مريضه
المديره:اسمعي انتي مالك شغل فيها انتي ناسيه مين عمها لو صار لها شي بيودينا ورى الشمس
عاليه:واي اللي يسمعك يقول درى عنها من يوم قطها عندنا ما سأل فيها
المديره:واي انتي ماله داعي يسأل خليها على حالها وخلينا بسلام
عاليه بتأفف :الله يعيني على صراخها وبكاها وطلعت وهي معصبه
دخلت غرفتها ولقتها نابمه ظلت تتاملها من شعرها البني اللي مقصوص كاريه لبشرتها البيضاء انفها الصغيره وعيونها الوساع شفايفها المليانه
ظلت تطالع فيها وبداخلها انتي حلوه يا مدى حلوه حيل بس ليه عمك رماك هنا وليه طول الوقت عايشه بكابوس انتي لغز بس ما يمنع اني اعترف انك حلوه حيل
ظلت تطالع لها وسرحت فيها وماقطع هالتفكير الا يد امها اللي انحطت على كتفها:يمه عاليه وش فيك؟
عاليه بخوف واستغراب:وش فيك وش جابك هنا؟
ام محمد:وش اللي وش فيني وش جابني خفت عليك ادق انا واخوك جوالك ما تردين خفت قلت انزل و اشوف وش فيك؟
عاليه :ابد بس انشغلت ونسيت الجوال
ام محمد وهي تطالع في مدى بأعجاب:بسم الله ما شاء الله سبحان خالقها من هذي
عاليه:وحده من البنات اللي هنا
مدى اللي بدأت تصحى فتحت عيونها ورجعت تغمضها بس شافت وحده غير عاليه قامت بسرعه وظلت تطالعهم بأستغراب وببراه:مين انتي؟
عاليه بعصبيه:مو شغلك وممكن تقومي بسك نوم وتشوفي وش لك وش عليك؟
مدى وهي تنزل وجهها وتلعب بأطراف اللحاف
ام محمد:ويش فيك يمه ع البنت حرام عليك خافي ربك هذي يتيمه
مدى اللي تسمع كلامها وتطالع لنظرات الشفقه بعيونها حست ودها تبكي تكره نظرات الشفقه لها وتكره طريقة معاملتهم لها
عاليه:اقول انسه مدى ما عندي شغله غيرك بتقومي والا اجي اسحبك مع شعرك واقومك غصب عنك
مدى وهي ترمي اللحاف من عليها اكتفت انها تحتقرها وتمشي لبرا
ام محمد:اعوذ بالله من شرك اقول لبسي اخوك ينتظرنا برا جلست تفكر بمدى وبداخلها اسم الله عليها وش هالجمال بس اللي يقهر ليه هنا معقوله لا ام ولا اب لا خوال و لا عمان
خساره هالجمال كله يكون هنا محبوس ومدفون بالحياه بس الحمدالله على كل حال طلعت لمكتب بنتها اللي لبست وطلعت
عاليه:يلا انا خلصت
ام محمد:يلا اخوك احترق من هالشمس
عاليه:زين يلآ
طلعوا كانت مدى تمشي مع صديقتها رشا بالمرات بهدوء بالرغم ان رشا تستعجلها عشان تطلع معاها برا
سمعت صوت عاليه وهي تصارخ:خييييييير نزهه انقلعي انتي وهي كلوا بكره تستمرضون تبلونا فيكم
مدى:مو شغلك
عاليه:شنو
مدى:اتوقع خلص دوامك
رشا:وبعد لو طلعتي راح تنفتح نفسنا يعني بليز طلعي
عاليه بعصبيه:صدق قليلات ادب وبسخريه:ههههههههه والا وينكم وين الادب لا احد يعلم ويربي وطلعت لامها اللي تنتظرها برا من بعد ماخبرتها انها راح تاخذ لها اذن وتلحقها
رشا وهي تطالع بعيون مدى اللي امتلت دمع:يلا عاد مدو ما يبيلها هالكشره من صغرنا واحنا متعودين على كذا
مدى وهي تأخذ نفس عمييييق:ربي يعين الا ما قلتي وش سالفتك؟
رشا بحيره:انخطبت
مدى بصدمه:جد
رشا وهي تحاول تخبي حزنها:وبعد أسيل
مدى:متى هالتطورات؟
رشا بعبط:وانتي ترافسي بالغرفه كسرتي يد خاله حسينه
مدى وهي تدفها:عمى بعينك جاني بنومي عسى ماتطلع عليه شمس
رشا:آآآآمين الموهيم يا عسلز نادتنا المديره طبعا بعد ما رزت عاليوه عندها ومدري مين وذيك واللي هناك
مدى وهي تضحك:هههههههههه كل ابوهم عرفتهم كملي
رشا:وبدأت محاضرتها المعتاده انتم بناتي عشت معكم اكثر ما عشت مع اولادي والكلام دا
مدى وهي تحط ايدها بجيوب تنورتها:ايون
رشا:الموهيم :أسيل خطبها واحد كبير يقولون ببداية الخمسينات بس مقتدر ويبي زوجه تونسه
مدى بقهر:عمرها 17 تأخذ واحد بالخمسين ليش؟
رشا:عشتم من بيجي غير الكبار بالسن والا من نفس الدار بس هي وافقت
مدى:لاع
رشا:والله اقول اركعي اسجدي تقول اذا مو هو غيره تختصر الوقت
مدى:وانتي؟
رشا وهي تغمض عيونها بقوه وبحسره:ولد عمي
مدى ظلت مفهيه وقت بعدين استوعبت:شلوووووون؟
رشا وهي تبتسم عشان ما تنزل دموعها :ابوي يبي كذا
مدى بقهر:توه يكون ابو راميك عشان زوجته ما تبيك بحجة انه ما يقدر يربيك ولا عنده شي وتوه يحس اللحين
رشا:شفتي القهر يا مدى وش اقول غير حسبي الله
مدى بحسره:خلاص رشو ارفضي
رشا:راح ياخذني ويزوجني غصب
مدى:طيب يمكن خير لي
رشا:تتوقعي يبي وحده عاشت طول عمرها يتيمه ومرميه بعيد عن اهلها اكيد مجبور علي والا اهله وشلون بيستقبلوني
مدى وهي تلف وجهها بعيد عنها وبقهر:عسى ربي ينتقم لنا من ظلمهم قولي آآمين
رشا وهي تتنهد:اقول قومي جيبي غدا لي
مدى:اقول طسي مناك
رشا:وجع اقول بتزوج يعني بكره بتفقدي طلتي وكشتي تقولي طسي
مدى:خل افقدها وبعدين سوي رجيم كرمال ابن عمو يخق عليك
رشا وهي تدفها:مالت ابن عمو وتخق ما تتناسب
مدى وهي تمثل انها غصت:كح كح اوما تتناسب كلمه بعيده عن ثقافتنا تعبتي فيها اكيد
رشا وهي تعدل التي شرت حقها:اجل العب انا ساعه منقعه بمكتب مامتنا تعبت والا ما تعبت
مدى وهي تسحبها/تعبتي خل نروح نال حدي جوعانه
((مدى عمرها 18 سنه اخت فجر اخذها عمها بعد فتره من حادث امها وابوها وبعدين دخلها الدار تختلف عن فجر انها قويه !
و ما تسكت عن حقها ويمكن مكان عيشتها له دور كبير طويله اطول من فجر وجسمها انثوي ملامحها جميله بس مو بجمال فجر
رشا 18 سنه صديقتها من دخلت الدار وهي معاها طويله وبيضاء شعرها مقصوص بوي وتميل ع تصرفاتها الصبيانيه اكثر ملامحها حاده وجذابه بشكل كبير
ابوها دخلها الدار من بعد موت امها بسبب زوجته اللي رفضت عيشتها معاهم ))

***
وَ احآولْ آلإختبآء !
حَولَ أقنِعةٍ
أعتقدُ يَوماً مَآ بأنهآ سَ تُسآعدُنيْ علىَ آلنِسيآنْ .!
وَ لكنْ مَآ يُحزنُنيْ بِ حَقْ أنَّ آلذكْريآتْ تَنهُشنيْ يَوماً بَعدَ يَومْ ..‘
وَ تأبىَ آلتَلآآآشيْ ... !
***

بمكتبه الفخم بالخبر بوحده من شركاته قفل اللاب من بعد ما خلص من شغله عليه
وقف وهو يطالع بصورة ابوه قربها منه وبحقد:عهد علي اني راح القاهم وقتها راح ادفعهم ثمن حقارتهم ولعبهم في اخلاقك !
واعلمهم انك سيدهم وتاجهم !
بعد سحب مفاتيحه وطلع من شركته
ركب سيارته الفخمه وتوجه لقصرهم دخل لقى امه جالسه تتكلم مع رئيسة الخدم وتوصيها ع ترتيبات سلم وجلس ينتظرها تخلص من توصياتها
جلست وهي راسمه ابتسامه على وجهها:حي الله ابو خالد
وليد:الله يسلمك بس ترى وليد احلى بكثير
ام وليد:بس لو تفكني من عنادك كان اللحين خالد يلعب معاي
وليد بحقد:مو قبل مااخذ حق ابوي
ام وليد وهي توقف بعصبيه:بس لا تذكرني من اذكر اشب بناري
وليد:هانت يمه بسيطه
ام وليد:يعني عمهم ما يعرف شي عنهم
وليد:عمهم غريب يتجنب الاحتكاك فيني باي طريقه بس بسيطه اوصلهم يعني اوصلهم
ام وليد:مدري بالرغم انه هو اللي كشف هاللغز وبين وين الحقيقه
وليد:قلت لك اوصل لهم يعني اوصل
قطع كلامهم وتهديداتهم دخول عمته مريم اللي لها مكانه خاصه بقلبه
مريم:السلام عليكم
وليد وام وليد باصوات متفاوته ردوا السلام عليها وليد بعتب:كذا تخليني اصحى و اداوم من دون شوفتك؟
مريم بابتسامه متعبه:معليش يا ولدي راحت علي نومه الا ما دق عليك خالد؟
وليد:لا بس على بكره جاي على حسب كلامه
مريم:زين
دخلت سهام بضجتها المعتاده:هااااااااايات للجميع وركضت لجهة وليد وجلست جنبه
وليد:نعم
سهام:تعيش ان شاء الله
وليد:هههههههههههههههههههه� �هه وش دخل ذي اللحين؟
سهام:مدري بس لازم ارد عليك
وليد:طيب وش تبين؟
سهام:لوحدنا اقولك وهي تطالع بامها وعمتها
ام وليد:سهام وش فيك متى تتعلمي الذوق ويصير عندك اسلوب؟
سهام:اوووووه ماما انا معاكم ليه الرسميه
ام وليد طلعت وهي تتحطم
مريم:ههههههههههه بسيطه تعيشي وتاكلي غيرها
سهام وهي تبوز:كل يوم اكل غيرها
وليد:طيب دلوعتي وش تبي؟
سهام وهي تبعد:عنه ابي اقولك اني انفصلت من المدرسه وركضت على غرفتها
مريم:الله يهديها هي ثالث مدرسه هالترم تنفصل منها
وليد:جد
مريم:انت معطيها وجه بزياده بدالك اشد شوي ما راح يصير لها شي انا طالعه فوق ارتاح لحد ما تجهزون للغداء
وليد وهو متجه لغرفة سهام اللي جالسه بوسط الكرسي من شافته بدأت بدلعها:ولودي هي البنت قلة ادبها علي وانا ضربتها بس هي اللي بدات بليز ما تزعل
وليد وهو يجلس بجنبها:سوسو انا ما عندي مشكله وين ما تبين ادرسك ويش ما تبين اخليك تسوين بس انا ابيك تكوني ناجحه ما ابي احد يقول شوف دلعك والا تربيتك
والا مدري ايه سهام خفي شوي ثالثه مدرسه بشهرين يعني مو كأنها قويه
سهام:مو انا قلت هي السبب
وليد:سهام هالمره راح امشيها لك بس صدقيني لو تنفصلي راح اجلسك بالبيت
سهام بفرح:ما انحرم منك و احاول ما انفصل
وليد بضحك:زين بدلي وتعالي عشان نتغدى
سهام:وماما
وليد/افا احد يقول لك شي وانا موجود
سهام بدلع:ربي ما يحرمني منك يا اكوس اخ بالدنيا
((وليد الناصر 25 سنه من اكبر العائلات بالخبر عايش مع امه اللي شغله الشاغل تنتقم من اللي قتلوا زوجها وزرعت هالحقد بقلب وليد اللي صار يتنفسه
سهام 18 سنه اخر العنقود ودلوعة وليد بنت عنيده وماخذه الحياه لعب وسعة بال
مريم العمه عندها ولد خالد اللي يدرس ويشتغل الاعلام بالكويت عمره 25 سنه زوجها متوفي من زمان ))
***
***
{المشُكلْهٌ ..| لا زُادْ / حُزنْكٌ " !
وْاللٌيْ " حوْلكٌ " .. { عٌايشْينْ !
اٌنْ حْاوٌلوْا .. " ينُسوْنكٌ " همْكٌ !
. . . . . . . . . كَرْموٌكْ بْ / كلٌمتْينُ } !
{ إضُححْحكٌ | فِلهُا | وُسعْ صٌدرْكِ } ..
. . . . . . . . . يْازًييينْهمٌ بس" سْاكتٌيْنٌ } !
***


بقصره بحي الحزام جالس وهو يلعب مع حفيدته ومبسوط
ام حمد:انت من تجي سمر تنسى كل شي
ابو حمد:هذي سموره حبيبة جدها ما احد ياخذ غلاها

شجون وهي توها تدخل:حتى امها انا من جبتها طاح سوقي عندك وعند ابوها
ابو حمد:هههههههه لا يا يبه بس وش اسوي انتي جبتي قمر
شجون:ههههههه طيب يا يبه ابي اشكي لك من سعود
ابو حمد:وش سوى
شجون:كله مشغول ما يفضى ومن يرجع بمكتبه
ابو حمد:مو منه يا بنتي انا مكلفه بقضايا هالايام
شجون:ومحامين الشركه
ابو حمد:فيهم الخير بس سعود شاطر وذكي والقضايا اللي معطيه صعبه بس تحمليه هالفتره
شجون:زين يا يبه بس عشانك ولفت لجهة امها:يمه انا بروح المشغل اليوم في استقبال مسويته عمتي ام سعود تجين معي
ام حمد:لا واللي يسلمك ابي اجهز لسفرتي شوفي جوري تروح معاك
((نايف العآمر من كبار تجار المملكه وعم فجر ومدى
عنده شجون 26 سنه متزوجه من سعود ولدصديقه علي وشريكه بكل شي وعندها بنت عمرها 3 سنوات سمر سعود عمره 26 سنه نفس عمرها لشجون
الجوري 20 سنه اخر العنقود بنت عنيده و ما يعجبها أي احد حمد23 سنه و الولد الوحيد بالعائله ))
***
كيف أرتآح !
وأنا صوته ما سمعته . .
ومن وين تجي الرآحه !
وهو عني بعيد . .
حآولت أقنع قلبي
بس ما قنعته
كيف أقنعه !
وهو فآقد له وريد . .
***
آلجوري اللي كانت بسبات ومزعجها صوت جوالها ردت بتعب ونوم:الو
عيسى:الو ويا هلا والله بالصوت وراعيته
الجوري:جعل امك تبكيك قول امين مزعجني من تكون؟
عيسى:حبيبك
الجوري:حبك قرد ضف وجهك يا مال العمى
عيسى:عادي تموني انا اروح فدوه لك
الجوري:اسمع يا متخلف ويا غبي انا فيني نوم ابي انام وراح اقفل ولا تزعجني فاهم
عيسى:من عيوني نوم العوافي
الجوري تقفل في وجهه :غبي سخيف من وين طلع هالغبي ناقصه تخلف
دخلت شجون وهي مستغربه من اختها اللي تتحطم:وش فيك؟
الجوري:ابي انام
شجون:وين المشكله؟
الجوري وهي تبعد شعرها عن وجهها:وش تبين اللحين؟
شجون:تروحي معاي المشغل اليوم في استقبال ببيت عمتي وقفت الجوري وسحبت شجون لبرا وقفلت الباب
شجون وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �هه يالدوبآآ اوعدك عيسى ماراح يكون موجود
الجوري:اقول انقلعي وانتي هالعزيمه اروح لبيت عيسى هذا اللي ناقص
جلست بوسط الغرفه فتحت شجون الباب من جديد وبرجاء:واللي يسلمك تعالي معاي مامي مو معاي وتعرفين من اقابل بنات عمته وعماته يبدون فيني وما ينتهون
الجوري:احد قالك تزوجينه؟
شجون بهيام:جعلني فدوه له احبه
الجوري:اجل تحملي حبك له
شجون:تكفين تعالي معاي تعرفين مااعرف ارد عليهم وبيظل خاطري مكسور طول السهره
الجوري بملل:طيب طيب بس من اسوي شي لا تقولي وش بيقولون والا قالوا
شجون:تحت امرك بس تمشي معاي المشغل وتلبسي بعد ع ذوقي
الجوري:طيب بس اتسبح والحق عليك يلا
شجون وهي تبوسها :ما انحرم منك فديتك انا راح اسبقك لهناك زين
راحت تسبح وتبدل من بعد ما خلصت لبست عبايتها وطالعت في جوالها اللي كان يضوي سحبته ولقت اتصالات من شجون ,
حمد فتحت الرسائل ((قبل مايأخذك مني نومك عساني اسعد حلومك لانك يا لغلا اسعد احلامي ))
رمت جوالها من دون اهتمام بشنطتها وبداخلها بعد اشغل نفسي بحركات مراهق خل يدق ويرسل لبكره
كان مقابل البحر وسرحان ويفكر فيها عذاب صوتك يا جوري هذا وانتي تو قائمه من نومك اجل لو تروقي شلون؟
مشعل وهو يدفه:مطول الاخ
عيسى:احبها والله يا مشعل احبها بس ذبحني عنادها
مشعل:صدق فاضي من ساعه سرحان عشانها بس
عيسى وهو يغمض عيونه: مو حاس فيني انت مو حاس فيني
مشعل:ابي افهم انت من الكف اللي اعطتك خلتك تحبها والا من اسلوبها اللي يسد نفس الواحد مااشوف فيها شي ينحب
عيسى وهو يعض ع شفايفه ويمسك خده:لو تدري ان ذاك الكف صحاني على اشياء واجد اتمنى اشوفها واتكلم معاها ولو تعطيني بداله عشره راضي
دق جواله وكان اخوه سعود:هلا ابو سمر
سعود:هلا بيك شلونك عيسى
عيسى:زين
سعود:انت بالبيت؟
عيسى:لا والله ليه؟
سعود:ابد بس الوالده مسويه عزومه عندها اليوم وابيك تشوف اذا شجون جت والا لا لان جوالها مقفل وما ابي اكلم امي تعرف بفتح علي وعليها باب
عيسى:بس دقائق واكون بالبيت وقفل بسرعه
سعود مستغرب:الحمدالله والشكر قفل منه وجلس يقلب بالاوراق اللي عنده
مشعل:نعم على وين؟
عيسى:بروح البيت
مشعل:انت وش تحس فيه ناسي ان عازمين الشباب اليوم
عيسى:انت تصرف وركب سيارته بسرعه وبداخله يدعي يا رب اشوفها يا رب تجي مع اختها اه منك يالجوري يمكن يصيبني شي والسبب انتي
((عبدالله العالي من كبار المحامين وصديق نايف العامر الروح بالروح عنده بس ولدين سعود 26 سنه محاماه مثل ابوه متزوج شجون عيسى 24 سنه
يدرس هندسه ويحب الجوري بس يعاني من رفضها له ))
وصل قصرهم ودخل وهو يصارخ وينادي امه
ام سعود:عيسى وصمه وش فيك؟
عيسى:ابد بس وش فيه؟
ام سعود:صدق فاضي هالصياح عشان وش فيه يعني وش بيكون مسويه عزيمه
عيسى:وش المناسبه؟
ام سعود:فشخره على قولتك خلصني وش تبي؟
عيسى:وين شجون؟
ام سعود:صدق قليل ادب ليه تسأل؟
عيسى:ياااااليل ابي سمر
ام سعود:ببيت جدها وشجون واختها بيجون لوحدهم بعد المغرب لفت وهي تكلم وحده من الخدم:يا غبيه شوي لا تكسرينها ومشت بسرعه ناحيتها
عيسى :هياااااااااااااااااااااا� �ا وناسه هذا وجهي يا ماما لو طلعت اليوم وطلع لغرفته يتسبح من بعد ماارسل لسعود عشان شجون
***
كـأني حـاس !!
بأنك راح تآخذني وتتركني بدون
...................................أنفآس !!
...................................أنفآس !!
...................................أنفآس !!
***
بملل رمى الاوراق بيده:اوووووووووف
يوسف:بس خلاص تعبان لا تكمل
راشد:مو تعبان كثر مو خايف لو خسرت هالمناقصه بارجع لورا وكان تعبي ماكان
يوسف:لا تتشائم بس لا زم التعب
راشد بقهر:تعبت ابي ارد ديرتي عند اهلي
يوسف:وعندها
راشد بابتسامه حزينه:يا كثر ما وحشتني
يوسف:اقول انا بطلع امر سامي وانت خلك بذكرياتك
راشد:الا اعزم سامي هذا اللي ذابحنا فيه خل اتعرف عليه
يوسف:ابشر بس خل ترسى المناقصه على شركتنا اسوي حفله مو عزيمه
راشد:ان شاء الله
((راشد العلي 27 سنه عايش بفرنسا من ثلاث سنين من بعد ما خسر ابوه تجارته بالمملكه ومات كان لازم يسافر فرنسا عشان يدير الشركات اللي باسمه
عايش مع امه واخوه يوسف 24 سنه اللي يدرس هندسه معماريه ))
وقف عند الشباك اللي يطل على حديقة فلتها الواسعه وتنهد وشلونك يا ريم؟تذكرني والا نسيتيني؟سا محتيني والا غمض عيونه وحط يديه على اذنه يمكن يبعد صدى صوتها
حقيييييييييييير بتتركني
راشد:حكيت لك ظروفي
ريم ببكاء:كذاب
راشد:ابوي من ايام متوفي والشركات اعلنت افلاسها والاملاك راحت كلها رهونات للبنك بس لسى املي بالشركات اللي في فرنسا باسمي حسي فيني شوي
ريم:وانا يا راشد ما فكرت فيني ما حسيت فيني ولدي وموته واللحين جاي ترميني وش اقول بكره لاهلي اذا قالوا تزوجي قلي وش اقول اقول !
انا حقيره انا مااستاهل احترامكم انا خنتكم وضيعت شرفي
راشد:تعالي معاي فرنسا انتي هنا اصلا مو مرتاحه
ريم وهي تمسح دموعها:ايه واروح عند اخوي اقول وش اقول ورجعت تبكي
راشد:وربي غصب عني انا مااقدر بس صدقيني راجع
ريم ببكاء وصراخ:روووووووووح الله لا يسامحك روح عساك ما ترجع حسبي الله عليك
راشد وهو يجاهد دموعه:تتدعين علي
ريم:ليته يشفي غلي منك غلطتي حبيتك وصدقتك غلطتي بس لو اندم لمليون سنه ماراح ينفعني ندمي !
وقفت ولفت له:لا جاك بكره ولد علمه وربيه زين قله ما يبيع ولا يخذل من مده له يده واذا جتك بنت لفت عليه وعيونه مليانه دمع
قلها ان هالزمن مافيه حب والدليل انت مشت وتركتها ومااحد يدري منهم من اللي جرحه اكبر
فتح عيونه:وربي احبك يا ريم بس غصب عني وراجع لك اكيد بس قلبك لسى على خبري مشى لعند دولابه وسحب ايسكارف كانت مهديته له
:شنو هذا
ريم وبدلع:اممممم عشان ما تبرد مو رايح باريس وهناك شتاء ماابيك تبرد
راشد:ماراح اخذه
ريم بزعل:ليش؟والا مو قد مقام راشد العلي
راشد بابتسامه:ايه مو من مقامي وعشان يصير من مقامي ابيه بريحتك بعطرك انتي مو لسى جديد
ريم:مافهمت؟
راشد:انا اقلك مو بعد اسبوع مسافر
ريم:ايه
راشد:طول الاسبوع البسيه نامي فيه كليه المهم من تعطيني هو يكون بريحتك انتي فهمتيني
ريم وهي تلعب بيدها من خجلها وتوترها :فهمت
راشد:فديت خجلك
ريم وقفت وسحبت الهديه بسرعه:اشوفك بعد اسبوع وطلعت من المطعم
غمض عيونه وهي يشم بقايا عطرها ويمر باصابعه على نقش حروف اساميهم
***
اللهُم آنُي [ إستوُدعتّك " قلبُي
................... فلآ تجعلَ فيُه آحدَ سوإُكَ ~
اللهم أحتَاجُ |[ صُباحَا ~ يَغسِل كُل حيُاتِيْ
.. و .. يجعَلُنِي أتنَفس !
***
مرت لعند المسجد اللي بحيهم قبل تروح على دوامها من امس ما شافتها !
اشتاقت لها ولكلامها اللي تعودت تهدي جروحها والمها فيه دخلت وشافتها محوطينها حريم الحي اللي تشكي وتنصحها !
واللي تسأل وتعلمها وهذي تعلمها الصبر وش بيعطيها بالاخير جلست باخر المسجد فجر وظلت تطالعها وش كثر تحب هالانسانه
صح مارزقها ربي بعيال بس تحس فجر بنتها هي ربتها كانت لا خافت راحت دقت بابها ورتمت بحضنها هي علمتها وقفت معاها ...
تذكر كم حمتها من ظلم خالها وشلون وقفت بوجهها حتى خلتها تاخذ الثانويه ومن بعدها راحت تشتغل رجعت تكلم وحده من الحريم
ورجعت تطالع مالقتها بمكانها دورت عليها لقتها واقفه تصلي ابتسمت ورجعت لشغلها خلصت صلاتها وجلست تنتظرها تخلص
أشرت لها تجي لعندها قامت بسرعه وهي راسمه على ملامحها أجمل ابتسامه قربت وباست راسها ويدها
الخاله فاطمه بعتب:وينك يا بنتي البارحه ما مريتيني
فجر:والله كان عندي دوام وبعد اليوم بس قلت امرك قبل شلونك؟
الخاله:فاطمه:دام شفتك انا بخير الا انتي عطيني علومك؟
فجر:ابد بس الجديد انا خالي سافر مدري وين
الخاله فاطمه:مو هذا حاله من تاخذي راتبك ياخذه ويروح عشان استغفر الله استغفر الله
فجر:الله يهديه المهم يظل بعيد عني وياخذ اللي يبي
الخاله فاطمه وهي تمد لها الفلوس :هاك يمه
فجر وهي تبوس يدها:لا يمه معاي لا تفكري اعطيه كل الفلوس ولو احتجت مالي غيرك تطمني
الخاله فاطمه:اكيد
فجر:اكيد يلا انا بروح تاخرت تامريني بشي
الخاله فاطمه:لا يمه بس انتبهي على حالك ولاتنسي الاذكار ترى اخاف يمه عليك
فجر بابتسامة :من عيوني يلا تأخرت مع السلامه
***
لهون وخلص آلبآرت
وحشششتوني وربكم يآقدعآآن
بآلنسبه لموعد آلبآرتآت بآذن آلله رآح يكون بيوم آلخميس وآلآثنين لآن غلو لسى مآ خلصتهآ
دعوآتكم لنآ بجد هآلسمستر بآين من آوله جآيبين آلعيد فيه آلله يستر بس
***



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 05:59 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثانى


البارت الثاني ..~
***

ياعمي غيِّب !
واتعبنِي
[ وإهدم كل ماكنت ابني ]
ياعمي اقسى | بلا تفكير بلا حتى | ثواني وطيش .
ياعمي انسى الجريح وطير | بلاحتى اماني وريش .
ياعم إرسى على التنطيش .
اهم اشيائي بالدنيا | سلامة قلبك الطيب, وعساك انتَ سعيد تعيش .
***
عند الجوري وشجون .~
شجون بقهر:خلاص بس ما يصير اروح عندهم متأخره
الجوري وهي ترش العطر وتعدل اللثمه:خلصت اكلتيني تو بدري
سحبتها شجون بتأفف وطلعت معاها وهي تتحطم منها
الجوري:خلاص جد انتي ما تملي من الزن
شجون:لا عاد الساعه 9 الا شوي وعزيمة اهل زوجي واروح اخر وحده
الجوري:بس عدال حلقك زوجي الله والاهل سعود وابوه وامه وزياده عيسى
شجون:ويش فيهم وبعدين عيسى اللي مو عاجبك الف وحده تتمناه
الجوري:على شنو يا حظي لا يكون صاكه شي من دي كا بريو و الا ولد بيت
شجون بقهر:خلاص لا تنرفزيني
الجوري:بطلي طاري عيسى ابطل انرفزك واللي في بالك شيليه
شجون برجاء:والله شاريك وما في منه لا تخسرينه
الجوري:اقول انزلي وصلنا
نزلت ودخلوا لقسم الضيافه كان قسم منفصل عن فلتهم الاصليه مخصص بس حق الحفلات والاستقبال
شجون:تعالي شوي جوا ابي اتاكد من شكلي قبل ندخل
الجوري:يلا امشي
عيسى اللي ما طلع من البيت لان بالعاده من تجي مع شجون تتاخر لان شجون توصلها معناته راح يشوفوها طالع من شباك غرفته
يالله لو ما دخلت شجون هنا مستحيل اشوفها حيل بعيد خل انزل اسأل الخدم جات والا لا؟
طلع من غرفته وقبل ما ينزل من الدرج سمع صوت ضحك وهواش وقف وهو مستغرب من يكون هنا؟
شجون:الجوري بس خلاص خل نطلع
الجوري وهي ترمي بنفسها بمياعه ع الكنب المقابل الدرج:شجون والله فيني نوم واحد تافه اليوم ازعجني
شجون :قومي حسبي عليك لو احد دخل وشافك وش يقول
بلع ريقه اكثر من مره وهو يشوف فستانها الكحل اللي فوق الركبه بشوي راسم تفاصيل جسمها شعرها المقصوص بطريقه مبعثره
زادها حلا صوتها دلعها تعليقاتها رشت بعطرها في السماء وشمته
شجون وهي تمشي قدامها:خير
الجوري:بس ابي اتنفس عطر
شجون اللي بعدت عنها بخطوات:الحقيني اذا ودك
الجوري شهقت وركضت وراها بسرعه:صدق نذاله تجيبيني وتخليني
شجون وهي تمشي بسرعه:ايه اخليك طفرتيني
نزل ورمى نفسه ع الكنب وهو يتنفس عطرها سحب اغراضها اللي ع الطاوله وجلس يفتش بشنطتها وهو مبسوط ع الاخر
سحب جوالها واستغرب ما عليه رمز جد غريبه مره عادي عندها وفتح ع الاسماء وجلس يضحك وهو يقرا الالقاب طلع ودخل ع الاغاني كان مزاجها غيره بس رومانس
لاحظ انها تعشق اليسا لان الاستديو كله لها ونادرا يلقى غيرها فتح الرسائل وجلس يقرا كان مبسوط وهو يعرف عن شخصيتها اكثر
وقف عند رساله((مجنونه تمدين يدك عليه وهو ليه سكت جد قويه))وفتح اللي بعدها((انتي واقفه بجهة الرجال شي طبيعي هو مو غلطان ))
اتجه ع المرسله وجلس يفتش لحد ما وصل لمسجات صدمته((هيوف جد حقير وتافه ومنحط عيسى التبن من عمري مااحبهم وبعدين امه اللي ذبحها الاتيكيت ليه ما ربته بس عطيته كف برد حرتي فيه))
فتح اللي بعده((ايه اعطيه جاي يتلصق فيني يقول له يمون والا بامريكا على الحركات هذي سخيف))عض ع شفايفه بقهر اجل حقير ومدري ويش؟ولا اتلصق فيك بسيطه
رجع بذاكرته لقبل شهرين كانت امه مسويه حفل بالبيت زي العاده تفاجأ ان مسج جاه ع جواله !
بس ما عرف من المرسل: ((عيسى حبيبي ربع ساعه باكون بجهة المغاسل اللي عند الرجال ابي اشوفك))
عيسى((مين؟))
((لا شفتني تعرفني مجنونتك لاتتاخر))
مشى وهو مستغرب لف يدور مشعل معقول مقلب منه ابتسم ع اساس مشعل مسوي مقلب فيه ومشى بسرعه لجهة المغاسل
قبل الوقت اللي قال له عنه عشان يشوف ويش يسوي دخل كانت الجوري تعدل مكياجها من بعد ما خرب عليها بحوسة السلام
وقف متجمد ومو مستوعب هذي بنت من جد من تكون؟كانت لابسه فستان احمر طويل ماسك على جسمها والظهر كله مفتوح ما كا مبين وجهها لانها تحوس بالشنطه
كان شكلها مغري من غير شعور قرب منها وحط يده على ظهرها ومررها عليه ببط ولف وجهها
اما الجوري كانت في حالة صدمه من يكون وقت مالف وجهها وشافته شهقت بخوف وبعدت:وش تبي؟
عيسى:وهو يتاملها انتي اللي تبيني قرب منها اكثر امريني شنو !
وقف قربه كف منها على وجهه:انت حقير دفته بقوه لدرجة ان توازنه اختل وكان بيطيح بس وقف بسرعه و وازن نفسه
سحبها بقوه:انا عيسى عبدالله ما انخلق من يمد يده علي وانتي اللي جيتي لحد عندي انتي من طلبني جايه تسوين اخلاق
سحبت يدها بقوه منه وصوت خنقه البكاء:انت جنيت من جاء صوبك انت تبي تتبلى علي سحبت اغراضها وبقوه وقهر:اعتبر ان الكف هذا درس من الجوري بنت نايف
عشان تعرف حدودك وروح دور وحده من مستوى اخلاقك وطلعت بسرعه من المكان بحاله من بعد مادقت على سواقها
اما هو ظل بصدمته من كلامها قوتها مدري ضعفها وش تقصد هي ارسلت هي رفع راسه على صوت كعب وعطر قوي حس من قوته انه بيختنق فيه
سوسن بمياعه:جاي بدري لو ادري كان جيت من وقت ماارسلت المسج ما توقعت تتلهف لشوفتي هالكثر
عيسى وهو يسحبها بقوه لعنده:اجل انتي الحقيره اللي ارسلت المسج
سوسن بخوف:ايه وش فيك حبيبي
عيسى:حبيبك؟
سوسن:ايه حبيي وزوجي تو خالتي وماما يتكلمون وانا وافقت
عيسى:يالجيكره لو ماتبقى غيرك بالارض هذي انثى ما قربتك
سوسن وبمياعه:ليه؟
عيسى بقهر سحبها لعند المغاسل وفك المويه عليها لحد مااحتاس شكلها ورماها ع الارض:اسمعي يا بنت الناس الزمي حدك معاي والا والله اوريك شي عمرك ما شفتيه
((سوسن بنت خالته عمرها 22 سنه تحبه من زمان بس عيسى ما عمره بادلها الشعور وتحلم باليوم اللي يكون لها
ومستعده تسوي أي شي عشان كذا بنت مدلعه اهم شي شكلها انسانه سطحيه لا بعد الحدود ))
غمض عيونه وهو يشم عطرها اللي رشه عليه رجع يكمل بعثره باغراضها وهو مبسوط سحب جالكسي من شنطتها وايشارب
جلس يأكل برواق وهو يشم الايشارب حقها وهو مبتسم جاء مسج ع جوالها فتحه وبعدها اطلق ضحكه قويه !
وهو يقرأ المسج اللي من صديقتها((ههههه جوجو مره رحمتك يومك سي لابعد حد انحرمتي من مادة دكتوره زينات ومدري مين مزعجك ؟وبالاخير راح تروحي عند عيسى بس يلا مو تقولي الى اليوم ما نسيتي عيونه من جمالها مشيها على مبدأ ان الله جميل يحب الجمال هع هع))
ابتسم من جديد يعني تشوفيني حلو يا جوري؟ ما توقعت مره اشغلك لهدرجه تكرهيني و مو طايقه شوفتي؟
بسيطه والا ما يهمني حبيتيني والا كرهتيني المهم انك سكنتيني وما ظني راح تطلعي من داخلي بيوم!!
رجع رمى جسمه ع الكنبه وظل يقلب بجوالها من بعد ما لف ايشاربها الاسود ع رقبتها
عند الجوري وشجون اللي كانوا ملفتات حيل والكل يسأل عليهم وهذا زاد ام سعود غرور خصوصي ان شجون زوجة ولدها
شجون:جوري وش فيك؟
الجوري:بس تعبانه شوي ما نمت زين شجون خل اروح البيت خلاص عماته مو هنا تطمني
شجون بضيق:زين خلاص بالرغم ان ودي تسهري معاي بس اعتذري من عمتي وطلعي
الجوري:لازم؟
شجون وهي تبتسم لسوسن اللي جات صوبهم:ايه لازم
سوسن:هاي
شجون:هلا
الجوري اكتفت انها تحتقرها وتدور بعيونها على أم سعود لحد ما لقتها وقفت بس وقفها صوت سوسن:وااااااو جوري فستانك مره حلو
بس مدري استايل شعرك مااحس يناسبه الانوثه يعني لو
الجوري بملل:يعني لو تنكتمي يكون أحسن ما اتوقع سألتك ولا طلبت شورك
سوسن:مره مو كلاس مافي ذوق خلق وفرق
الجوري طنشتها ومشت لعند ام سعود:سلام خاله
ام سعود:هلا حبيبتي
الجوري:بس حبيت أعتذر تعبانه ومو قادره اكمل السهره بس مشكوره كل شي مره ذوق
ام سعود:وش دعوه كملي لسى ما بدينا سهر ورقص و وناسه
الجوري:معليش بس وراي دوام باكر وماارتحت اليوم
ام سعود:الله يوفقك ان شاء الله زين خل اقول للخدم يجيبون اغراضك وينها
الجوري:ها توها تذكر وين خلت أغراضها وبأرتباك:لا شدعوه انا راح اقول لاي وحده منهم تجيبها ما يصير اكيد كل اللي بالحفل بيسأل عنك
ام سعود بفشخره:أي والله تقولين ها شوفي هذي أختي تاشر لي تبيني يلا مع السلامه يا روحي
الجوري:مع السلامه أشرت لشجون اللي تسولف مع صديقاتها انها بتطلع وطلعت تنهدت وهي تشوف الطريق طويل مشت بملل لحد ما وصلت
سمع صوت كعب ونط بسرعه شافها وهي متقدمه بخطوات بطيئه
وتطالع بالارض وكأنها تفكر بشي أبتسم ورجع مد جسمها وكأنه مو عارف بدخلتها عليه !
كان يحس دقات قلبه تزيد من تقرب بخطواتها طالعت بالطاوله اللي بنص الصاله وهي رافعه حاجبها !
وشلون أغراضها مبعثره من تجرأ وفتحها !
لفت على الكنبه اللي عليها عيسى وشهقت بقوه وهي تشوفه جوالها بيده وايشاربها لافه على رقبتها !
وقف بسرعه وهي بعدت بس سحبها لعنده بسرعه:ووووين تو الناس يا الجوري
الجوري وهي تتنفس بقوه وتحاول تفك يدها من يده بس ما قدرت
عيسى:ههههههههههههه شكل قوتك بلسانك بس
الجوري بقهر:بعد انت جد حقير
عيسى: ليه؟
سحبت يدها ولمت اغراضها المتناثره ولفت عليه وهي تحاول تداري دموعها وبصوت يرجف:هاتي جوالي والايشارب
عيسى بعبط:لا
الجوري وهي خلاص مو صله حدها بداخلها عنك ما جبتها لبست عبايتها اللي من حسن حظها أن مافي أحد شالها !
و أخذت شنطتها بس وقف قدامها:وين؟
الجوري :مو شغلك
عيسى وهو يسحب لثمتها:لا أبكي احسن بعدين ابي اشوفك عدل جت تبي تمد يدها
بس مسكها:نو نو نو لا حبي أنتي المره الاولى لك دخل جوالها بجيبه ورجع كمل بكل برود:بس هالمره لا ما يصير بيبي زين
الجوري وهي تحاول تدفه:لا مو زين أنت جد مو متربي
عيسى:لا تكبري بالكلام
الجوري:بعد عني خلني أطلع أنت وش تبي اللحين؟
عيسى بهيام:أبيك جوري لا تنزلي وجهك خل أطالعك
الجوري لفت وأعطته ظهرها قرب لحد ما حاوطها من خصرها حس أنفاسها السريعه كانت مصدومه معقوله في أحد بالوقاحه هذي !
لا لفت وكان المشهد ينعاد عليه من جديد غمض عيونه من بعد ما طبعت أصابعها على خده :تفووووه عليك وعلى من رباك !
الظاهر مالقيت أحد يربيك وعيشتك بالشارع اربع وعشرين ساعه خلتك زي اولاد الشوارع ما قدر يسكت او يكتفي بالصدمه !
رد لها الكف بواحد اقوى خلاها تطيح من قوته ع الارض حست أن الدنيا تدور فيها و أن كل شي فيها متوقف ظلت تطالعه بصدمه !
وهي فاتحه فمها على وسعه هي عمر ما أحد مد يده عليها تنضرب اللحين لانها دافعت عن نفسها قرب منها !
وهو لسى راسم على وجه علامات الزعل والتعصيب منها !
كل ما يقرب كانت تزحف على ورى شاف عيونها اللي أمتلت بالدموع وخدها اللي علمت اصابعه عليه !
نزل لعندها وهو يمسح دموعها :أسف وربي غصب عني
الجوري برجاء وبكاء:ابي اروح عند شجون بعد لا تقربني
عيسى:طيب طيب مو مقربك بس لاتبكي واللي يسلمك خلاص
كانت تشوف كيف ندمان واضح على وجه هالشي لفوا بسرعه لجهة الباب !
وهم يسمعون أصوات صراخ وخصام بلع ريقه وهي رجعت تبكي لانهم كانوا يسمعون شجون امها خالته وسوسن خاف عليها !
خاف أحد يشوفهم مع بعض وقف بسرعه وهو يبي يركض لغرفته بس لو أحد شافها وش بيقول؟وكيف بتصرف :قومي بسرعه
الجوري:وين؟
عيسى:تعالي معاي
الجوري بقهر:مو قلت وقح و غطى بيده على فمها وسحبها بسرعه معاه وسحب شنطتها راح جهة الدرج اللي كان قريب من المطبخ
دخلت ام سعود:لا يا سوسن هذا مو تصرف مو أسلوب
سوسن بمياعه:يعني شنو طلعت غلط
شجون برواق:مهما كان هم ضيوفنا ما كان لازم تقولي شي لهم
حس بدموعها اللي تنزل على يده قرب منها وبهمس:الجوري أذي نفسي بس أنتي لا لا تخافين يا حبي انتي !
عض ع شفافه من بعد كلمته الاخيره اللي طلعت غصب عنه !
بس ظل صداها بأذن الجوري كانت قريبه منه لدرجة تسمع أنفاسه !
كان مغطي بيده على فمها ومحاوطها بيده الثاني كان مبسوط ع الوضع وهو يشم عطرها وهي قريبه منه !
ام سوسن:بنوتتي مو غلطانه
عيسى بحقد:مالت اذا عدوا البنات عدوها معاهم حسيت بزلزال من قالت بنوتتي
كان ودها تضحك بس مو وقتها ابد
ام سعود:لا مو غلطانه انا منظري شلون قدام الناس اللحين
سوسن بمياعه:يو خالتو يعني تبينها تتغزل بزوجي و أسكت لها لا ما قدرت اغير انا على عيسى حبيبي
عيسى بقهر:عسى الله يأخذك حبك قرد أسود عنده نفسيه يالكشه يالجيكره حسبي عليك من خاله جلستي تتعالجي طول عمرك !
وبالاخير جبتيها ومن جبتيها رد نسلك انقطع ما عادت استحت تزوجتني خلاص الغت شخصيتي !
كانت تسمع سبه وتحطمه وما تبي تضحك غصب عنها ماقدرت !
حس بجسمها يهتز بحضنه نزل راسه وشافها ميته ضحك ووجها أحمر !
لانه كاتم على نفسها أبتسم غصب عنه وهو يشوفها كذا !
قرب منها:كان ودي اسمع هالضحكه !
اللحين بنطلع من هنا من صوب المطبخ ومنها من الباب الخلفي للبيت !

***



سحبها بسرعه معاه لحد ما طلعوا للحديقه ظل ماسكها وهي تحاول تبعده بس مافي أمل !
داست بكعبها الحاد على رجله:آآآآآآآآآآه وش ذا دفها لبعيد عنه
الجوري وهي تبعد شعرها وتتنفس بقوه تحس انها انكتمت طول الوقت تتنفس عطر
عيسى وهو يمشي لعندها
جوري يرجاء وبنفس متعب:لا تقرب كفايه اللي صار
عيسى:أسف
عدلت شيلتها وتلثمت :عطني أغراضي أبي اروح
عيسى بخبث قفل جوالها وطلعه ومده لها:خذي
الجوري بصدمه:ليش تقفله
عيسى:ماقفلته بس خلص اشحن استخدمته واجد
احتقرته ودخلت بالشنطه سحبها:وين تبين تفضحين نفسك مافي طريق الا انك تدخلين من المطبخ
الجوري بقوه:عادي كنت أشرب أكل أي شي
عيسى:"طيب ووجهك شنو
الجوري بحقد:يعني؟
عيسى:أوصلك أنا
الجوري:تحلم حضرتك
عيسى:أجل من يوصلك؟
الجوري:سواقي
عيسى:وشلون بيعرف جوالك خلص شحنه ولا تتوقعين بعطيك جهازي أسف
الجوري احتقرته وظلت تطالع بالمكان وشلون يعني مافي ألا هو قدامي مقدر أرجع من بعد اللي صار شكلي عفسه وشلون اظل هنا معاه !
كذا وكذا أنا معاه أهم شي يوصلني ويخرجني من هنا:طيب يلا
عيسى لبى قلب العناد بس:وين؟
الجوري:وصلني
عيسى:يمكن ما أبي
الجوري:سخيف مشت بسرعه:اوقف أي ليموزين أبرك منك
عيسى سحبها:على كيفك؟ خلاص بوصلك بس شوي اجيب السياره هنا
طلع وبعد فتره رجع:يلا
مشت بتعب معاه تحس هاليوم أرهقها بقوه
فتح الباب اللي قدام:تفضلي
احتقرته واتجهت عالباب الثاني وهي مطنشه
عيسى:خير
الجوري:وش تحس فيه مو راكبه سحبها بقوه !
وقفل الباب وركب:على كيفك لا تفكريني سواقك بس
الجوري:ما تستحي
عيسى وهو يطالعها من فوق لتحت وبخبث:اممم زوجتي ليش أستحي؟
رجعت لصقت بالباب وهي تحس بأحراج من نظراته فضلت تسكت بس تخلص من هالمشوار
كان كل شوي يوقف متعمد يضيع الوقت وقف عند محطة بنزين
الجوري:خير؟بتطول؟
عيسى:اعبي بنزين بعد شنو؟
الجوري وشوي تبكي:خلاص طفشتني انت ما تفهم
عيسى:طيب طيب خلاص حركت ارتحتي لفت ع الشارع وطنشته
قرب من بيتهم:وقف هنا
عيسى:خير؟
الجوري:وقف وخلاص السواق برا
عيسى:بس أمشي معاك
الجوري :بس
عيسى:أمشي والا اوصلك بنفسي
الجوري:طيب
نزلت معاه ومشى معاها لحد ما وصلت
:جوري ترى انا قفلت جوالك والا هو فل ههههههههههههههههههه ومش عنها
الجوري ظلت تطالعه لحد ما رجع سيارته وصدى ضحكته بأذنها!

لآ أختنقت من الوجود ولگ لفيت
آشهـڍ أن جوك » يجيب ٱلعافيه
دخلت البيت حمدت ربها مافي احد قدامها طلعت ركض على غرفتها وقفلت عليها الباب !
رمت أغراضها وقفت تطالع بشكلها شلون الكحل نازل وخدها احمر والروج محتاس ضحكت على شكلها !
يعني هو شافها كذا؟ مسكت على خدها جعل يدك بعدين سكتت ظلت تدور عليها الاحداث حست بغصه تخنقها !
من تذكرت قربه منها وش تبي أنا عمري ما شفت أحد مثلك كأنك تسوي شي عادي وطبيعي سحبت شنطتها !
طالعت نص العطر رايح الشوكولا بعد تنهدت والايشارب بعد عنده فتحت جوالها واتجهت ع الرسائل غمضت عيونها !
يعني قريت مسج هيوف آه و القهر قامت تسبح وتبدل من بعد اليوم واللي صار كانت تحس عطرها اختلط بعطره !
بالنسبه لعيسى اللي كان في عالم آخر
مشعل:مجنون صح
عيسى:ليش؟
مشعل:أنت وين مفكر نفسك على هالحركات
عيسى:ما قدرت مشعل والله أحبها
مشعل:حبها مو تسوي اللي سويته وبعدين ههههههههههههههه
عيسى:خير؟
مشعل:سوسن محجرتك من زمان ههههههههههههه
عيسى بقهر:وانت ليش تضحك؟عاجبك هالبلا اللي أنا فيه بدل ما تقول انا عون لك وراح أتزوجها
مشعل:هههههههه لا والله ما اتعدى على صلاحياتك يبه تحبك البنت حرام تكسر بخاطرها
عيسى:وجع فيك على هالسيره خربت مزاجي بجد
يآرب ,
وأن حطيت رآسي بنآم ,
طآر نومي
وآنعفس جوي ويومي
مآبقى فيهآ ملآمي
آحرآم
حتى أني مآعرفني من همومي
لآ لذيذ النوم نومي
ولآ آلفرح يمر يومي
أنت ربي , تعرف بـ أكبر همومي
أمطر أفرآح بـ غيومي
ذآ حرآم
أني أسهر وهو مرتآح وينآم
مدى اللي منسدحه وتطالع في رشا اللي سرحانه وعيونها في السقف
مدى:رشونا وش فيك؟
رشا:أبد أفكر بالحياه الورديه اللي منتظرتني
مدى وهي ترمي عليها دبدوبها:هههههههههههههه جد فاضيه تنكتي؟
رشا:خايفه من بكره؟
مدى:ليش؟
رشا:من الحياه اللي بطلع لها الناس اللي راح أقابلهم مدى أنا شلون أعيش معاه وأنا متأكده مليون بالمائه انه مجبور
مدى وهي تتنهد:حاسه فيك يا رشا بس تعرفي أنا أتمنى اليوم اللي أطلع من هنا
بس عشان ابرد حرتي من الكلب نايف و أدفعه ثمن هالسنين
رشا:وشلون بتطلعي
مدى:صدقيني لو مرت هالاسابيع و ما طلعت راح أهرب مستحيل أخليه يتهنى اكثر من كذا
رشا:من بيصدقك
مدى:شريط الفيديو عند فجر مستحيل تكون رمته
رشا:وينها
مدى وهي تمسح دموعها:مدري وين بالدمام والا بمكان ثاني والا مرميه مثلي
رشا بابتسامه:ربك كريم مدو بيجمعك فيها ان شاء الله وتأكدي ان اللي تدعينه ليل ونهار ما راح يخذلك
مدى:يا حظه فيك
رشا:مين
مدى وهي تعدل جلسته:ألا جد وش اسمه اللي خطبك
رشا:مدري وش اسمه تعرفي اذكر انه كان عنده ولد اسمه مشاري اكبر مني
مدى:اجل هو دا
رشا:يمكن جاب غيره
مدى:يمكن
رشا بقهر:بس يا كان يكفخني تكفخ يا مدى أكره نفسي
مدى:ههههههههههههههه أجل خذي حقك منه اللحين لو طلعتي
رشا:ولا يهمك بس افك شعري
مدى:لا هذا خليها لعمتك يعني بس في الحالات الخطره
رشا:ههههههههه طيب
عاليه اللي تحط العشاء:خلاص يمه ما صارت محاضره
محمد:خير؟
عاليه:امي جالسه تعطيني محاضره عن اخلاقياتي بالعمل وبعدين يمه هذي مدى عليها لسان من هنا للحجاز
ام محمد:ولو تظل ضعيفه لا تاخذينها بذمتك
عاليه:هي لو منها أمل ما كان رماها عمها وشال يده عنها حتى من نحاول نكلمه ينسحب ولا نقدر نوصل له
محمد:من قلة اصله مو منها هالضعيفه
ام محمد:أي والله لو تشوف هالبنت تقول ملاك من جمالها حرام اللي يصير عليها
محمد:من عمها
عاليه:نايف حمد العآمر معروفه
محمد:كح كح كح
ام محمد:اسم الله عليك عطيه الماي
عاليه:اسم الله عليك وش فيك
محمد:لا بس غصيت معليكم كملوا أكلكم وسرح بالاسم هذا يعني هذا اللي وقف وشهد بقضية أخوه انه استغفر الله بس
((عائلة محمد عمره 27 محقق في الامن الجنائي عايش مع امه واخته عاليه ابوه متوفي من زمان انسان هادي لـ آبعد حد
حنون وطيب عكس شكله اللي دايم ينعطى له هيبه طويل وجسمه رياضي اسمر ووسيم ))

عند عائله آخرى
مشاري:يمه ليش ادفع الثمن انا
ام مشاري :لا يا ولدي ابوك الله يرحمه وعمك كفروا باليتيمه هذي
مشاري:ذنبهم
ام مشاري:بس ابوك هو اللي اقترح انه يرميها هناك ترجيته يجيبها اربيها !
بس رفض وكبر راس اخوه وظلموها ما يعرفون ان في اخره شفه مات وهو ندمان ووده انه يرجع الزمن كان ما صار اللي صار وبدأت تبكي
مشاري وهو يمسح دموعها:خلاص يمه راح يصير اللي تبين بس ان طلعت زي ما هي لا ندمها عيشتها
ام مشاري :اذا بتاخذها وتكمل على اللي سواه عمك و أبوك لا
مشاري:افا انا تربيتك يمه بس والله خايف
ام مشاري:طبيعي ما راح تفهمون بعض على طول بس بالكلمه الحلوه
والتفاهم تغيرها وانا امك وهي بعدها صغيره وخاطرها مكسور من الدنيا هذي
مشاري بقهر:طيب انا بطلع
ام مشاري:الله يحفظك
((عائلة مشاري عمره 27 سنه صديق محمد ويشتغل معاه بنفس المكان وحيد امه
ابوه توفي من فتره وكانت وصيته رشا انه يتزوجها ويعوضها عن الظلم اللي سببه لها !
رافضها لانه يحس انه ما يقدر يتفاهم معاها ولا هي الزوجه اللي حلم فيها طول عمره ))
دق على محمد:هلا مشاري
مشاري بضيق:هلا
محمد:خير عسى ما شر
مشاري:لا بس شوي متضايق اقدر اشوفك
محمد:اكيد نص ساعه ونتقابل
مشاري:اوك




أبسـٌآلگ !!
ليـــٌ? آلحظوظ آلعامر? للّرديين ؟!
وَحظوظ منْ يوفون دوم
" رديـــّ?
أروى اللي جالسه سوالف مع ريم وضحك وكل شوي يدق جوالها يا امها او اختها او فيصل
اروى:ردي يمكن انشغل بالهم عليك
ريم:بس مناك لان اختها وولدها جايين اليوم
اروى:ايون
ريم بحزن:شذى تحبه تحبه يا اروى وهو يبيني ولو درت نزلت دموعها
قربت اروى منها:ريم خلاص ليه صرتي كذا مكسوره واي شي يهزك وكذا كذا وسعد اذا مااخذك مستحيا ياخذها
ريم:مخنوقه يا اروى لا ام لا اب فيصل وش ما قلت له ما راح يفهمني وشذى في دنيا غير وسامي وهم دراسته وغربته !
حتى اللي حبيته من قلبي خلاني اخسر كل شي وراح تركني لوحدني
اروى:افا وانا وين رحت
ريم:ما تقصرين اروى
اروى :عيونها
ريم :ضميني
اروى وهي تضمها وبداخلها اعرف ما كسرك الا شوقك لك بالرغم اللي تقولينه عنه الا انك تحبينه تحبينه يا ريم
ريم بعد فتره:خل اروح اكيد راح تنفجر
اروى:ههه طيب بس انتي اسكتي لا تزيدينها
ريم:ان شاء الله

كيف ابرقد ؟
والعقيم يكون حلمه بالابوّه !
فجر اللي تتفقد الاطفال وتشوف ناموا يبون شي من بعد ما تطمنت عليهم !
طلعت لبرا وجلست تتذكر ايامها مع اهلها ونزلت دموعها ليه ليه قتلهم وظلمهم !
حتى كرامتهم وشرفهم دنسه اخذ حلالي وفرقني عن أختي ع الاقل لو خليتها معاي كان قدرت انسى شوي من ظلمك !
ضمت وجهها بيدها وهي تذكر طفولتهم:مدى لا تطيحيني
مدى:انتي مدلعه وخوافه
فجر:انا طيب والله اقول حق بابا
مدى:شفتي انك مدلعه
:بابا فجر ليه تبكي
مدى:وليد طقها بس بعد طقيته بس ما بكى
وليد:انا رجال ما ابكي
مدى:ما احبك
:خلاص عيب انتم اخوان مو لازم يصير معاكم كذا
وليد:لا مى بس اختي فجر زوجتي بابا يقولها لي
فجر ببكاء وهي تمسك يد ابوها:اصلا ماابيك انت كله تبكيني
وليد بخوف:لا فجر اسف ماقصدي بس انتي زعلتيني
فجر:طيب اخر مره
مدى:بابا شوف غبيه سامحته
:عيب مدى
فجر:بابا شيليني
:حاضر بابا هاتي دلوعتي انا
نزلت دموعها حاره على خدها:وينك؟ تعال ابيك تضمني تعال شوف وش صار فيني؟
وانتي يا مدى وينك أكيد مظلومه دامك معاه وليد صدقت ان بابا كذا هزت راسها تبي تبعد هالافكار اللي اتعبتها حيل !



تعال وآترك عنك بكرآ وبعدين !
كثر آلتغلي بعض الاحيان ينعآب ..~
***
كانت منتظرته بشوق هو كلمها وقال راح اجيك لا تروحي مع السواق ظلت تتمشى بالحديقه !
لحد ما شافته داخل ابتسمت بشوق له تحس هالأيام بعد حيل عنها وفقدته حتى لو تشوفوه وتسولف معاه بس باله مو معاها بشغله !
سعود وهو يطبع بوسه على يدها:شلونك؟
شجون بخجل:مشتاقه لك
سعود ضم وجهها بيده:أعذريني يالغاليه اعرف مقصر
شجون:معذور بعدت يده وجلست تلف بفستانها الوردي:وش رايك حلو؟
سعود:انتي محليته يا بعد قلبي واهلي احبك والله احبك
شجون وهي تمسك يده:حبيبي لا تبعد عني والله احبك
سعود:مو بعيد عنك يلا لبسي خل نروح بقول لوحده من الخدم تجيب اغراضك ونسلم على امي
شجون وهي تأشر ع الطاوله:هنا اغراضي وعمتي عندها خالتك وسوسن ومن تدخل عندهم ما راح تطلع بدري وانا ابي نروح
سعود بخبث:هالكثر مشتاقه لي؟
شجون بخجل وارتباك:لا اممممم سمر طولنا عليها بس
سعود:لا صدقتك عادي قولي مشتاقه لك حبيبي
شجون :اووووووه جد بايخ وراحت تلبس وهي لسى تسمع صوته وضحكاته
لبست وطلعوا وهي تحس انها مالكه الدنيا اليوم بقربه لها
***
كنت آحبه و آعترف ..
لآكن شعو و و ري آليوم له مختلف !
مآ عدت آحس وذي في ضيقته آسليه
في غيبته آبكيه
وجوده و آلعدم وآحد !
كل آللي عرفته منه عذآب !
آلسهر و آلغيآب و شوفتي لكل آلآحبآب
آلآ هو !
يآآه كم ترجيته ,:
خلك معي
حبيبي محتآج لك .
بس لى آلآسف مآهو كفوو !!
صرت آحس آني غريب .
مثل عآشق : بس مآله حبيب :")
***
عند ريم اللي وقفها السواق عند الباب كان سعد واقف ينتظر امه تطلع طالع بساعته اللي داخله على وحده ظل يطالعها وهي تنتظره تبعد
سعد بعد فتره:شلونك ريم؟
ريم:زينه ممكن ابي ادخل
سعد:مو كأنك ماخذه راحتك الساعه وحده وتوك ترجعين
ريم بأستغراب:وانت وش عليك؟
سعد بقهر:مثل اختي عرضي وشرفي وما ارضى احد يتكلم عليكم
ريم:اللي يتكلم بيجي وقت ويسكت و مشكور على مشاعر اخواتك اتمنى تظل على طول اخ لي
دخلت بعد ما تركته بحيرته اتمنى تظل على طول اخ لي اتمنى تظل على طول اخ لي اخ لي اخ لي وش قصدك يا ريم !
وش تقصدين ليه تتصرفي كذا بداخلك شي كبير اكبر من صدمتك بموت ابوك وبمعاملة خالتي فيك شي؟
ليه تغيرتي ليه صرتي كذا ترفضين أي احد من دون أي مبرر !
مشت وقابلت خالتها بالحوش ما راح اخلص اليوم لا منك ولا من ولدك ولا من أختك
ام سعد:صباح الخير ريم
ريم:هلا خاله شلونك
ام سعد وهي تطالع لها بأحتقار:تو الناس ما بقى شي ع الفجر
ريم:ولدك برا لا تتأخري عليه
ام سعد:مو كانك تطرديني ؟
ريم:افهميها زي ما تبين مشت وتركتها بركان بينفجر
طلعت لسعد وهي تسب وتتأفف عرف ان السبب ريم
ام سعد: لا ما تستحي ابد
سعد بضيق:هي وش فيها؟ليش كذا
ام سعد:مدري غير عن اختها فيها شي حتى اختي بتنجن منها بس انا شاكه ان في احد مسوي لها عمل ايه اكيد فيه
سعد:يمه وش هالتخاريف
ام سعد:تخاريف بعينك أكيد فيه هي حالتها مو طبيعيه لا تقنعني بس خل اروق لها مو ما يهون علي بنت اختي مهما كان
سعد: لاحول ولا قوة الا بالله
ام سعد:بس سوق ابرك لك
ريم اللي كانت داخله ومستعده لصدام مع امها
ام سامي:ممكن أعرف انتي وين كنتي؟
ريم:عند اروى
ام سامي:ومن اذن لك ابي افهم انتي عايشه لوحدك هنا طالعه داخله على كيفك
شذى:يمه هي
ام سامي:بس لا تدافعي عنها خليها تسمعني وش عندها هالمره انا يا ريم تطيحين وجهي وتخليني مااسوى ّ!
اختي تقول لي بنتك مو بالبيت وانتي ما تدرين !
ريم: ومن متى تهتمي بدخولي وبخروجي وبعدين مو اول مره اخرج من دون ما تعرفي
ام سامي: لابعد اطربيني وش بعد يا بنت بطني قولي
ريم:وش يعني لو ما قابلت اختك اول مره
ام سامي: لا مو اول مره بس مسألة خرجاتك هذي كل ساعه والثانيه وما احد يدري عنك لا
ريم بقهر:ومن يدري اصلا عمرك ما اهتميتي
ام سامي:من اللحين اهتم يا ريم تبين اسكت لحد ما تجيبي مصيبه على رأسي !
ويجون عمانك ويقولون هذي تربيتك جالسه تلفي على حل شعرك على بالك مالك حسيب لا اذا سكت عنك بمزاجي انا !
بس اللحين خلاص راح اربيك من جد وجديد واشوف تاليها معاك !
كان كلامها ملح جاء على جروح ما راح تندمل لفت وعلى وجهها نظره ما عرفت تفسرها امها وابتسامه مكسوره حيل !
مشت لحد غرفتها وقفلت عليها ولسى كلامها يتردد باذنها وينك عني من زمان وينك؟ ليش تركتيني لوحدي ليش؟
مااعرف من هالحياه الا اسمها وبس ضعت والسبب آآآآآآآآه مدري مين السبب انا ولا ضعفي ولا قسوتك وظلمك ولا نذالته !
ما تبين تفضحي لو تدري اني لمت نفسها وجلست تبكي بقهر على كل شي مر عليها بهالسنين من فارقته !
و ما فارقها عايشه بخوف رعب من كل شي تنام وهي ما تدري على شنو تصحى؟
شذى اللي تدق الباب وبكل رجاء:ريمي تكفين فتحي الباب
:ريم ما تقصد عشاني خل اتطمن عليك
كانت تسمع كلامها ودموعها على خدها تطمني على شنو ؟
انا انتهيت خلاص انتهيت أعيش عشان شنو انتظر بس يجي اليوم اللي اشوف ندمكم على انكم وثقتم فيني !
سمعت جوالها يدق وكان سامي سحبت شنطتها ...
وظلت تطالع بالجوال فتره بعدين ردت بصوت مبحوح: هلا بالغالي
سامي بخوف:هلا ريم ليش تبكين امي فيها شي انتي شذى فيصل
ريم:بس بس وحده وحده مافيهم الا العافيه بس توي صحيت على اتصالك
سامي بشك:أكيد
ريم:ايه تطمن
سامي:ازعجتك؟
ريم:لا بالعكس وينك هالاسبوع ادق لك بس ما ترد ولا حتى تتصل
سامي:ابد يالغاليه بس امتحانات واحتست
ريم بحنان:الله يوفقك وكيف امتحاناتك
سامي:زينه الحمدالله بس تعبت من هالغربه ودي ارجع
ريم:خلاص هانت ما بقى شي
سامي:ايه والله وشلون فيصل
اخذتها السوالف معاه وحا ولت تتناسى همها للحظات بس



تبي تعرف أخبآآري ,,!
أخبآآري أنــهـ غيآآبكـ حيــل مزعلنــي ..
أخبآآري أنكـ بعيد وتسكن أفكآآري ,,!
شي ورا الحب يعذبني ويسألنــي ..
يقوول وينه وأن خانتني اعذاري ,,!
***
راشد اللي مو قادر ينام يحس بضيقه قام من بعد فقد الامل في النوم !
مر على يوسف لقاه نايم طلع يجلس بالصاله وهو يتعوذ من ابليس خاطري اتطمن عليك ريم وش صاير عليك؟
سحب جواله وفتح على رقمها والله أشتقت لك يا بعد هالدنيا
قفلت من اخوها وبدلت رمت بنفسها بتعب على كرسيها بعد ما حضنت دبدوبها كان خاطرها تكلم فجر بس غلبها النوم ونامت
اما راشد بدل وجلس يتمشى بالشوارع وهي ما فارقت خياله كلامها ضحكها بكاها رجاويها وعودهم وشلون خذلها؟
يا ترى بتسامحيني بيوم وتنسين اللي صار بيننا وترجعين ريم اللي حبيتها جلس ع الرصيف
:وش تبين تكون هديتك؟
:اممممممم
:شنو صعبه؟
:ايه راشد انت بس ارجع وما ابي هدايا
:ليش تبكين؟
:مو شغلك
:افا ريمو انا رشودك تقولي عليه كذا
:انت وش تبي مني؟
:أبي افهم بس ليه وحده بعمرك تبي الموت أعرف ان الغلط مو علي بس وش اللي خلاك تسوي كذا
:تشوف هالباب
:ايه
:اطلع منه
:راشد آآآآآآآآآآآآه راح اموت مو قادره يا الله
زفر بقوه وهو يحاول يبعد صوت بكاها عن اذنه ترجيها المها غصب عنه دق رقمها أشتاق !
صحت على صوت الجوال استغربت الرقم من يتصل دولي سامي من شوي كلمته
ردت بصوت كله نوم:آآلو الو منو اوف وقفلت ورجعت تكمل نومتها
ابتسم وبداخله يا جعله عوافي يا رب =$
***
*أَحْيآنْ آحِسّ إنّ آلْعُمُرْ جِدآً حَزينْ
مِثْلَ آلْغَمآ آ آ مْ ,
آللّيْ فِقَدْ روح آلْمُطَرْ !!
آلوقتْ يسريْ .!
وْ مآبِقىآ غير . . | آلْحَنينْ . .
وْ شْوَيِّة آحْلآمْ وْ مَنآديلْ وْ صُوَرْ !!
***
محمد:وين المشكله؟
مشاري:مدري اذكرها مو حلوه مدري احس صعب التواصل معها
محمد:مثل ما قالت امك لا تاخذها وتكمل على عمك وابوك
مشاري وهو يمسك راسه:ربي يعين الا انت وش فيك؟
محمد:ابي اتزوج
مشاري:تقلدني
محمد بضحكه:هههههه ولو اقولك انها من الدار بعد وش تقول
مشارى بعد فترة صدمه:انجنيت؟
محمد:ليش؟عادي
مشارى :ليش عندك فرصه تاخذ على كيفك وعلى مزاجك
محمد:مو هذي على كيفي
مشارى:مين؟
محمد:تذكر يوم كنا نفتش بالارشيفات وقضايا قديمه تذكر نايف العامر وقضية ذيك العائله مع عائلة الناصر؟
مشارى:ايه افتكرت بس وش دخل هذا بزواجك؟
محمد:البنت تصير بنت اخوه اللي على انه تكفل بحضانتها تصدق راميها بالدار من سنين ولا يسأل
مشارى:وانت وش عليك يعني مافهمت وش تبي؟
محمد:ابي اتزوجها
مشارى:ليش شفقه؟
محمد:لا بالعكس مو شفقه بس مدري احس في اشياء واجد ما انكشفت ولازم تنكشف
مشارى:يعني بتزوجها شغل واذا انتهى شغلك تتركها طيب لو طلع فعلا ابوها هو السبب وش بتسوي
محمد:عادي اظل معاها ويش بيصير يعني
مشارى:انت غريب
محمد:لا ابد بس انت مو راضي تشيل ان اللي هناك غير عنا مو عايشين بعالم ثاني
مشارى:امك بتوافق
محمد:مدري هي صعبه عليها بس مو مشكله تنحل يلا خل نروح ننام بكره ورانا شغل
مشارى :يلا بالرغم مالي خلق بس وش اسوي
***



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 06:32 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث ..~

***
يآرب ,
وأن حطيت رآسي بنآم ,
طآر نومي ,
وآنعفس جوي ويومي ,
مآبقى فيهآ ملآم ,
يآحرآم ,
حتى أني مآعرفني من همومي ,
لآ لذيذ النوم نومي ,
ولآ آلفرح يمر يومي ,
أنت ربي , تعرف بـ أكبر همومي ,
أمطر أفرآح بـ غيومي ,
ذآ حرآم ,
أني أسهر وهو مرتآح وينآم ,

***
صحى وهو منزعج من صراخ امه خير ان شاء الله طالع بساعته اللي داخله ع التسع وتأفف يعني أكيد سهام نزل بسرعه:خير وش فيكم
ام وليد:من وين يجي الخير قلي من وين؟
وليد:هدي يمه صحتك
ام وليد وهي تبكي:أي صحه انا انا يأشرون علي بالمجلس ويقولون هذي اللي زوجها غطت وجهها بيديها
بكت بقهر:الناس يعايروني بخيانة ابوك ما احد قادر ينساها الى حد اللحين الناس تقول اني راح اعيش طول عمري راسي بالارض
وانت مثلي وان حتى حق ابوك ما قدرت تاخذه وان هالملايين ما فادتك

وليد وهو يمسح دموعها:تعوذي من ابليس وحقك بيرجع لك وكل احد يتكلم بقص لسانه ودم ابوي ما راح يروح كذا اوعدك
ام وليد وهي تمسك وجه وليد بين يدها:تكفى يا ولدي برد ناري اللي ما طفت طول هالسنين اقلب الدنيا ابي بناتها هنا عندي ابي اوريهم انو مو انا اللي اتقارن بامهم تكفى
وليد بحقد:ولا يهمك لا تشيلي هم واللي تبين بيصير بس مسحي دموعك مو ام وليد اللي تنزل دموعها
ام وليد بغرور بولدها:كفو تربيتي مو تربية ابوك اللي لو رباك رباك على الخيانه
ابتسم بضيق ومشى كانت عمته مريم واقفه ع الدرج وتسمع كلامهم اللي زينوه بحقدهم رفع وجهها لها
و أنصدم من نظرات الاحتقار اللي وجهتها له مشت بسرعه لغرفتها وقبل ما تقفل الباب بقوه مسكه بيدها

مريم:اطلع برا
وليد:و أهون عليك
مريم:الى متى وهي تملي راسك بكلام ماله معنى
وليد:وش اللي ماله معنى يا عمه الكل يعرف السالفه
مريم بحزن: وأنا أعرف عذاري كانت صديقتي أعرف وش كثر تحب زوجها وبناتها وفوق كذا أعرف أخوي و أعرف أنه مو ممكن يخون دينه قبل كل شي
وليد وهو يشد رأسه :وش اللي يثبت وش اللي يسكت هالناس كل ما قابلت احد بالدنيا هذي يقول انت فلان ولد المرحوم الله يغفره
بس اشوف بعيونه نظرات تذلني عارفه يعني شنو تذلني و أسكت غصب عني أسكت كل ما تجيني سهام تبكي وتقول فلانه وفلانه يقولون ان ابوي كذا وكذا

اموت قهر
مريم:طيب انا معاك يقهر هالشي بس بناته ما يحسون بالشي هذا ولا لا جردتهم انت وامك من هالميزه
وليد بضياع:مدري مدري اللي ادري ان بداخلي نار ودي اطفيها حتى لو هم اللي راح يطفونها لي ما عندي مشكله
تعرفي عمهم وش قال لي يقول انا ما أبي احط يدي بيد من ابوه خان اخوي وبيته يمكن الزمن يعيد حكايته
انا وليد اللي شركاتي تترس بالديره ينقال لي كذا انا بس والله لاخلي راسه بالارض وادفعه ثمن هالكلام

مريم:طيب دفعه هو خذ حقك منه لو لك حق البنات وش ذنبهم طيب ليش مو بناته
وليد بأستهزاء:لانها أكيد ما خلفت الا نفس طينتها نفس اخلاقها عشان كذا راح نكون متكافين باللعبه هذي
وكأني أخذ حقي منها مو هي لو صانت نفسها ما صار اللي صار فهمتي ياأخت ابوي فهمتي

مريم بقهر:أطلع برا و اذا صحيت من تخلفك ومرضك وحقد أمك تعال عندي برا
قرب منها وباس يدها اللي ترجف من عصبيتها:تمونين يالغاليه بس لازم تعرفين اني تحملت فوق طاقتي وانذليت وكأني أنا اللي أذنبت مستحيل تفهميني
مريم ببكاء وهي تضم وجهه:أخاف عليك من حقد قلبك يمه والله بيذبحك ويعميك
وليد :أتحمل كل شي يصير لي انا وسميه حقد يا عمه مرض حقي و راح أخذه طلع من عندها وهي جلست تستغفر وتدعي
لبس وطلع كأن يحس ان الدنيا ضايقه فيه مو عارف ويش يسوي بس اللي يعرفه أن هالنار تزيد بداخله ومو قادر ينسى !
وشلون الناس ما رحمتهم وهي تحكي عليهم و اللحين مطلوب منه ينسى وش سمع والقهر اللي كتمه بداخله لانه رجال البيت
مو لازم يضعف قدام أمه اللي انكسرت حيل و الا سهام اللي كانت ضايعه ومو عارفه وين الحقيقه والا اللي أنحكى صح والا ظلم !


***
ياعمي غيِّب !
واتعبنِي
[ وإهدم كل ماكنت ابني ]
ياعمي اقسى | بلا تفكير بلا حتى | ثواني وطيش .
ياعمي انسى الجريح وطير | بلاحتى اماني وريش .
ياعم إرسى على التنطيش .
اهم اشيائي بالدنيا | سلامة قلبك الطيب, وعساك انتَ سعيد تعيش .

***

مشى لحد ما دخل الدمام تنهد بتعب:شلون ما حسيت بنفسي

دق على سكرتيره يخبره انه مو جاي اليوم
مشى صوب البحر هو المكان اللي يحبه وقف بسيارته الفخمه ونزل ابتسم يوم شاف المكان مو زحمه طالع الساعه على 10
دق على صديقه عبدالرحمن وبداخله يا رب يكون صاحي مو شارب هالسم على اخر دقه جاه صوته اللي يوضح حالته:هلا بالكبير

وليد بملل:شارب هالسم
عبدالرحمن:أنت بس تجربه تقول عسل وما تغلط عليه
وليد:ههههه زين يا عسل انت متملل وضايق تصحى وتجيني؟
عبد الرحمن:أجيك كم عندي وليد بس وينك؟
وليد:بالدمام
عبدالرحمن:وش وداك هنا؟
وليد:أنت هنا
عبدالرحمن:ايه قريب
وليد:طيب انتظرك عند البحر أنا
قفل وجلس يناظر وهو يتنهد و أفكار تجيبه وتوديه ليش نايف ما يبي قربي ليش؟معقول خايف على بنات اخوه مني والا خايف مني انا
هين يا نايف هي كم ضربه تخليك تجيني زحف وقتها خذ اللي تبي خذ فلوس منصب بس أنا اوصل لهم وحده بوحده حق ظلمي من اخوك وزوجته
واللي ضحيتها ابوي وانت ترجع لك فلوسك سرح بفكره فيهم فجر والثانيه اسمها مدى مدري كم اعمارهم اللحين
بس يوم صار الحادث كان عمري بحدود 15 وفجر يمكن 8 او اكثر هي اللي احس صعب اوصل لها كانت مع خالها وخالها مدري وينه !
ومدى عند عمها بس وحده منكم راح تشفي غليلي أتذكر أنك كنتي حلوه حيل يا فجر وبعد خوافه ومدلعه عكس مدى اللي كانت تأخذ حقك مني
من قبل ما تجف دموعك جلس يحوس بالتراب وهو يتذكر أيامهم وش كثر كانت حلوه حتى خالته عذاري كانت طيبه حيل ما احد يتوقع اللي صار منها
وشلون صار كذا ليش انقلب كل شي فجأه ليش ضحكنا صار بكاء ليش ؟

***
يَ عيونهآآ , بالله لو شفتي الفراق ..
تجاهليه
..... أو شقّقيه !
.......... أو اشنقيه !
................ أو فرّقيه !

وَ ... يَ روحهآآ ..
- إنسي الحزن ..

وآنا اوعدكك :
إنّي لـ اخيّط لك فَرَح ..
من كلّ لحظات الفَرَح !
و أنتي على شاني : ألبسيه ..
............ أو لحّنيه !
................واحفظيه !
....................وردّديه !

***
لف ع جهة اليمين وغصب عنه فتح فمه منصدم كانت آية جمال لحظات حس وده يطير ويمسكها يتأكد هي خيال والا لا غمض عيونه ونزل رأسه
يبي يبعد عينه عنها نزل عينه بس شافها قدامه وكانها جالس يطالعها غمض عيونه بقوه

كانت فجر جالسه وشايله لثمتها بما أن المكان مافي احد وسرحت وما انتبهت لوجود وليد
رجع رفع رأسه وظل يطالعها عيونها الوساع الانف والشفايف المليانه ومزينتها بلون توتي كل شي فيها كان يشده
يخاف يسرح بعيونها ويظلم باقي تفاصيل وجهها اللي كلها تنطق بالجمال غمضت عيونها ورفعت رأسها بالسماء
شاف شفايفها وهي تتحرك وكأنها تتدعي ما قدر يقول غير سبحان الله جد حلوه لا فوق الحلا هالبنت

رفع حاجبه بقهر وهو يشوف ريم تدفها بعبط وترمي الشيله على وجهها ومن بعدها احتقرته ولفت فجر لها
فجر:ريمو شوي علي بعدت شيلتها ورجعت عدلت لثمتها
ابتسمت ريم وهي تشوف القهر بوجه وليد اللي متأكده انه وده يموتها على هالحركه
ريم:من متى هنا؟
فجر:من زمان
ريم:أجل ما فطرتي شوفي جبت لنا فطائر بس قومي جيبي شاي لنا
فجر:كملي جميلك
ريم:جد كسلانه قومي
فجر:حدي تعبانه من امبارح بس اروح واجي
ريم:يالله لازم تحرجيني ما عندي فلوس
فجر:ههههههههههههههه ما قصدي احرجك
ريم:اجل قومي
فجر:وش سر الرواق اليوم
ريم :امممممم مدري والله
عبدالرحمن وهو يحرك يده قدام وليد:ياهوووه نحنو هونا
وليد قام وسلم عليه:هلا بعبود اللي ما نشوفه الا بطلب
عبدالرحمن:بس خلني اعيش حياتي
وليد وهو يجلس :وش هالعيشه الا غريبه صاحي
عبد الرحمن:مدري بس المورد مو هنا
وليد وهو كل شوي يناظر بفجر:قلت لي
عبدالرحمن:غريبه وليد الناصر موب شركاته وجاي هنا ولا لوحدك من دون حراستك
وليد:تغير جو لا أكثر و مدري والله وش جابني هنا وبداخله لولا هالضيقه ما شفت هالملاك
شافها وهي قايمه متجه للكوفي لف على عبد الرحمن اللي يقلب بجواله:ابي اروح اجيب لنا شي تبي شي
عبدالرحمن :على ذوقك و انا خل ادور بنت اقزها
وليد:خير
عبدالرحمن:يبه هالبنات عسل شهد مااقدر اعيش يوم من دونهم لازم لازم
وليد:مالت على من تطالعك بس ومشى بسرعه لجهتها مشى وهو يدورها وينها يالله الله يأخذك يا عبود الدب
خذت طلبها وكانت تمشي شوي عشان الكعب تخاف تطيح
وهو يمشي ويطالع ورى ويمين وشمال كان يدورها وسط المكان اللي بدا يزدحم بالناس
شافت ريم وعبد الرحمن يتقرب منها وواضح ان بينهم نقاش حاد كانت تبي تمشي بسرعه بس صدمت بوليد والشاي اللي بيدها جاء على صدره
غمض عيونه وعض ع شفايفه لانه كان حيل حار
فجر شهقت وظلت تطالع فيه كان لابس جينز اسود وقميص أسود ومفتوح من بداية صدره شافت شلون طالع لونه أحمر
حست بالاحراج وخوف خصوصي ان وليد ظل واقف يناظر من دون ردة فعل منه

فجر بصوت خايف واحراج:أنا اسفه ما قصدي عن جد اسفه سحبت مناديل من شنطتها وقربت تمسح بخفه كان منتهي من قربها من لمساتها من غير شعور مسك يدها وهو يتنهد
فجر بكل براه تطالعه:يعورك
بداخله وربي من شفت عيونك نسيت اني احترقت خاف يقول لا وتبعد وهو يمثل التعب:شوي مو واجد الشاي كان حار احس ان جلدي انسلخ
شاف شلون عيونها الوساع أمتلت دمع و بصوت باكي:آسفه والله مدري شلون صار كذا اممم زين خل نروح المستشفى
وليد غصب عنه ابتسم:لا عادي ما يسوى هو يعور شوي بس مو لدرجة اروح المستشفى
رجعت تطالع لصدره و واضح على ملامحها الالم من اللي صار
ظل يطالعها شلون طالعه صغيره قدامه ما تتعدى صدره ولا بغت تكلمه ترفع رأسها له
عشان تشوفه وبعد نحيفه وهو اللي معطيها صغر زياده بس جد ملاك وحنونه بعد وعمري ما شفت ببراتها حتى الصوت يدنن !


***

لفوا اثنينهم على صراخ ريم وعبد الرحمن اللي يعلى وسبهم لبعض مشت بسرعه لعندها و سحبتها :ريم وش فيك؟
ريم بعصبيه:هالحقير جاي ويتحرش فيني
عبد الرحمن:بس انتبهي من زينك اتحرش فيك ولا من انوثتك ولا رقتك على شنو ابي افهم
ريم:فجر خل نمشي من عنده احسن ما ارتكب فيه جريمه كلب
عبد الرحمن وهو يشدها:انا كلب زين خل اوريك انا شلون كلب
فجر بخوف وهي تمسك وليد:انت بعده عن ريم كان يطالع فيها وهو رافع حاجبه اسمها فجر هزته من جديد برجاء وخوف تبيه يفك بينهم الناس التمت عليهم واثنينهم مو راضيين يهدون
وليد بهدوء:نعم
فجر:بعد هذا عنها
وليد بهدوء وهو يسحبه:امش وخلاص فضائح
عبد الرحمن:وليد خل ابرد حرتي
كانت تطالع فيهم بخوف وكان اللي صار ما خلص
وليد:امش بس اقرفتني مشى وهو يطالعها كل شوي بنفس نظرة الاستغراب فجر فجر
فجر:ريم فيك شي
ريم:لا بس نرفزني
فجر وهي تأخذ نفس كانت تحس قلبها بيوقف تكره الصراخ الضرب الهواش كل هالاشياء تكرهها كيف وهي تحاول تتناسى سنين عذابها
على يد زوجة خالها اللي بالاخير طلقها وارتاحت من عذابها معاها بس بدا عذابها مع خالها

ريم بخوف:فجوره فيك شي؟
فجر:لا بس تعرفين هالاشياء تتعبني شوي
ريم:آسفه بس هو تحرش فيني
فجر:وانتي ما قصرتي فيه
ريم:هههههههه عمى وسيع وجه بعدين سكتت وهي تتنهد
فجر:شنو بعد؟
ريم:تعرفي حسيت بقرف العالم هذا كله من قربني ما عدت طايقه قربهم اقرف منهم كلهم نفس الشي حقاره بحقاره
فجر:نو مو كلهم
ريم:الا يا حلوه وين الشاي
فجر وهي تضرب على راسها:شفتي هذا اللي يسحب صديقه اللي هاوشك من شوي
ريم:ههههههههه فديتك فجوره كله هذا وصديقه لو مو معاك ماافهم عليك
ما سمعتيهم اسمه وليد اللي قلتي له وهي تقلد صوت فجر ونعومتها انت بعدها عن ريم ولا تموني بعد تهزيه

فجر بخجل:يو منك اصلا ما كنت اعرف وش اسوي عشانك ومدري وش اسمه
ريم وهي تجلس وتتأفف:اسمه وليد واللي معاه عبد الرحمن بس هذا وليد عليه فيس لا اله الا الله
وش ذا بغى يسوطرني خويه مرتين وانادايخه عند ملامحه شنو طول وجسم وعيون وشفايف كل شي كل شي اسم الله عليه

فجر:لا ما قصرتي ما طافك شي ابد المهم هو تخيلي كبيت الشاي عليه
ريم:الاثنين
فجر :تخيلي شوي وابكي رحمته لو غيره كان مدري وش سوى فيني
ريم:وش بيسوي مطلعها هالعيون وتبينه يسوي تلاقينه يدعي تكبي زود عليه وتوقفي قدامه قومي بس خل نلف شوي
فجر بخوف:لا واللي يسلمك خالي اليوم بيرجع خل ارد بدري
ريم بتأفف:فجر اذبحيه بلغي عنه بس لا تخلينه يسوي فيك كذا مره ضاربك ومره يطردك وهذا غير السكرانين اللي عنده اربع وعشرين ساعه
فجر بحزن:حظي من الدنيا كذا
ريم بقهر:فجر الى متى هالضعف عانيتي صح بس خلاص لازم توقفي في وجه خالك واي احد يتعرض لك الى هنا وكفايه فجر اكره ضعفك الكل يستغلك الكل
غمضت عيونها ونزلت دموعها وبقهر:انا مو ضعيفه بس بس مكسوره يا ريم أخاف من كل شي ماأبي أي شي من الدنيا
أبي أختي وبس وكل ما وصلت لقصر عمي وشركاته اللي هي بالاصل حلال ابوي بس سرقه أخاف أخاف و أرجع أخاف أشوفه يقتلها مثل ما قتل ماما وبابا
والاأخاف اسمع شي يصدمني تبيني أصرخ بوجه خالي طيب وبعدين راح يرجعني ذليله لعنده زي كل مره يرميني بيده برا بيته ولا صحى رجع
وجرني داخل تحت رحمته اخدمه واصرف عليه واسمع سمومه اسمع كلامه اللي يطعن بشرف اللي أطهر منهم اللي ما رحموها وهي ع الارض
رجعوا ودنسوا شرفها خلوها بلا شرف و اخلاق أنكسرت من كثر ما يقولون شوفوا شوفوا بنت عذاري اللي حطت راس اخوها بالارض واللي خلت زوجها يقتلها ويقتل صديقه وينتحر
هذي بنتها اللي بسببها راح كل شي حتى اختها ما تدري وينها وهي مثلها تطلع وتدخل بحجة الشغل
وهي رمت نفسها بحضن ريم وبكت:وش تبين اسوي يا ريم الدنيا كلها علي لو بيد اللي حولي كتموا نفسي هو قتلهم هو السبب

ريم:اشششش فجر وربي اسفه بس سكتي خلاص عشان خاطري
فجر وهي تحاول تهدى وتغمض عيونها كان بسيارته واقف بعيد من بعد ما ودع عبدالرحمن استغرب ليش تبكي؟وش فيها حس بفضول واسمها يتردد بباله فجر فجر
شكل اليوم مو راضي يكون بعيد عنكم يا عائلة العامر استغفر ربه وحرك سيارته بس ما غابت عن باله فجر !

بعد فتره من البكاء رفعت راسها
ريم بحزن:يا شينك وانتي تبكي
ابتسمت غصب عنها:مدري وش صار اليوم فيني؟
ريم:خير ان شاء الله قومي بس خل اوصلك
فجر:لا بدق على راجو
ريم:بس مناك شوفي السياره هنا ركبت وهي تحاول تبين لريم انها هدت بس تحس ودها تبكي لبكره يمكن ترتاح من همها اللي من سنين بداخلها
وصلتها لبداية حيها المتواضع ونزلت تمشي بسرعه لعند القلب الحنون الحضن اللي ضمها ورباها اللي عوض ولو جزء من حنان امها اللي انحرمت منه
بسبب انانية وحقارة عمها دقت الباب بسرعه وهي تدعي تفتح لها وكأنها لو ما حضنتها بتموت طال انتظارها بدون فائده
يمكن بالمسجد والا بالجمعيه والا بمكان تدعي وتوعي مشت لبيت خالها وقفت وهي تسترجع اللي راح

خالها سعيد:امشي الله يأخذك راحت وبلتني فيك
فجر ببكاء:وين ماما بابا ابيهم بعد انت تذكر وشلون شالها ورماها بنص الحوش
ضمت نفسها وهي لسى تحس بنفس الالم حست بأن كل عظمه بجسمها انكسرت انفصلت عن الثانيه كيف اطلقت صرخه من الالم هزت المكان
وكيف جت زوجة خالها وهي تجرها على وجهها كانت تسمع كلام ما فهمته ولا حتى سمعته بحياتها يا بنت ......
انتي اصلا ما نعرف من تكوني انتي اشياء مع الايام عرفت معناها تذكر وشلون نامت وهي تتألم وصوت انينها حتى صخر لو يحس بيشفق لها
نزلت دمعه حست بحرارتها ختمتها بشهقه قويه فتحت الباب بيدين ترجف وهي تطالع بالحوش يما جرتها زوجة خالها هنا ونومتها هنا بحجة تربيها
طالعت بالشجره اللي بوسط الحوش هنا يما ربطها خالها لو تأخرت برجعتها من المدرسه والا ارسلها تجيب شي من البقاله وتأخرت
تذكر وشلون تترجاه الخاله فاطمه وحجته يربيها ما يبيها تطلع زي امها مشت
لغرفتها اللي برا الحوش ودخلت جلست من بعد ما قفلت الباب عليها
ضمت رجولها لبعض وجلست تبكي وهي تتدعي انه يجي يوم تقدر تكشف الحقيقه فيه رجعت بذاكرتها شريط الفيديو وين خبته حفرت لها بالبيت حقهم القديم في حديقتهم
حفرت حفره على صغر عمرها حستها عميقه مره تذكر كيف بللتها بدموعها وغطتها
وهي تنتحب وتردد الدعاء اللي حفظتها امها وعلمتها فضله

((اللهم اني استودعتك اياها))
بكت وهي تردد:ماما واخوي الصغير بابا خليكم هنا عشان عمو ما يرجع يطلع الدم منكم انا دعيت الله يحفظكم وهو بيحفظكم
انا بروح مع خالو ومدى ما شفتها اخذها عمو اخاف تروح مثلكم يارب يارب رجع اهلي لي يارب انا راح انتظرهم ماما دوم تقول ما راح تتركني

رددت الاستغفار ودعت لهم بالرحمه وحشوها كثير اشتاقت لحنانهم دلعها وترفها مدى وعنادها يا ترى وشلون صار شكلك يا مدى كبرتي وتغيرتي؟تذكريني؟شلون عشتي بهم و الا مرتاحه؟
***
البارحة ’
جيـت أفتكر شي ٍ تناسيته .. وَ أحن!
و أدري بيذبحني الحنين إن طاوع القلب و حكى
مثل الغريب :
اللي ليا جا يذكر دياره يجن ,
لو ما تذكّرها يذوب .. وّ لو تذكّـرها بـكى !

***
رمت عبايتها وسحبت مملابس لها عشان تأخذ لها شاور سريع وترتب البيت طلعت للحمام اللي برا غرفتها و تسبحت وطلعت تحس بالقرف من الجو
فكت شعرها اللي واصل لنص ظهرها وفتحت باب البيت كانت لابسه برمودا بيضاء وبلوزه ليموني توصل لنص الفخذ بدات التنظيف خالها صار له كم يوم مو موجود
احتمال يرجع وما لها خلق تسمع سمومه والا تنضرب جلست ترتب بالبيت المتواضع اللي ما تدخله الا خدامه وبس غير كذا محرم عليها خلصت ورمت نفسها ع الكنب
وجلست تذكر شلون كان يحبها خالها حتى اكثر من مدى يقول انتي بنوته مو مثل مدى شيطانه وابي بنت مثلك تشبهك بجمالك بدلعك
تذكر من كانت تجي زياره وشلون كان يشيلهم من ع الارض امها اخته الوحيده كانت كل شي عنده وهي بعد تعرف انه ما يجيب عيال وسنين كانت خلافاته مع زوجته عشان كذا
والمشكله حبها كانت دوم تقهرها والضحيه انا كل ما حست انه بينفجر قالت اسفه فجر مدوختني معاها تعبت اركض وراها
تعودت انها تكون ضحية خلافاتهم ما كانت تفهم ليش تغير عليها بس كبرت وعرفت ان الدنيا بحالها تغيرت عليها مو خالها وبس حملها ذنب غيرها
ما سمع منها حتى يوم تحكي عن عمها قالوا مجنونه وظلوا يعالجونها فتره نزلت دموعها وهي تذكر عذابها ضربهم لها المستشفى غمضت عيونها
وهي تحس بصداع فضيع من هالذكريات ما عاشت مثل غيرها حتى الدراسه كانت تاخذها نظام منازل لانها ما تقدر تواجه احد
و لانها تقضي ايام بالمستشفى بلعت ريقها وهي تفكر تروح لعمها حتى الفكره ارعبتها
انعاد المنظر عليها صراخهم ترجي امها ابوها اللي كانت ماسكه يده ريحة الدم اللي رجعت لها خلتها تركض ع الحمام وترجع
رشت الماي بقوه على وجهها وبعدت وهي تناظر بوجهها بالمرايه
سمعت دق قوي ع الباب معقول خالها طلعت بسرعه وقفت ورى الباب وبصوتها الناعم:نعم

عبدالرحمن اللي متسند بتعب ع الباب من سمع صوتها ورجع يدق الباب
فجر بصوت اعلى شوي:ميين؟
عبدالرحمن لا موهين هالسكير من وين جاب هذي؟:انا ابي سعيد مدري سعد
فجر:خالي مو هنا
عبدالرحمن:خالك؟ من متى؟
فجر بملل:لا جاء اسأله ومشت وتركته يضرب الباب
عبدالرحمن وهو يحط يده على خصره الملعون يقول عايش لوحده هين انا اوريك تكذب بس عليها صوت وربي حسيت بكهرباء بكل جسمي
شغل سيارته ومشى دق عليه وليد من جديد ورد وليد بضحكه:هههههههههههه شلونك

عبدالرحمن:ليش تضحك؟
وليد وهو لسى يضحك:هههههههههه مدري بس مو قادر انسى شكلك وهي تمسخرك هههههههه
عبدالرحمن وهو يضرب الدركسون بقوه:لو تركتني عليها كان علمتها قدرها
وليد:هههههههه اش بس اش انا مابعدتك الا رحمه فيك لاتفشلك اكثر من كذا يبه ما تسوى عليك هالمغازل
عبدالرحمن:ايه تتريق عساك تطيح بيد وحده مثلها ام لسان حسبي عليها
وليد:هههههههه لا انا الحق وراهم نو نو
عبدالرحمن:طبعا وليد الناصر ما تنزل نفسك لفيت بلاد العالم شفت أشكال والوان نقدر نقول شبعانه عيونك
وليد:ههه مدري شلون تفكر حتى لو شفت بغير الحلال ما اقربهم
عبدالرحمن:يمكن الله يعلم ماعلينا وش تبي
وليد:ابد بس تذكرت شكلك قلت اكلمك
عبدالرحمن:ههههههه بس طنازه ماعليه انا اللحين بروح ادخل واحد من المجمعات تجي
وليد:لا خل امر الشركه اشوف شغلي اليوم خذاني البحر عنه وبداخله و فجر بعد
عبدالرحمن:اجل بيننا اتصال ونتقابل على خير
***
وأي غُربه ..؟!
انا ما مرّ ليل إلا أفكر به ..
أدوّر به ..
عن أشياء تشبة أحلامي ,
تخيل ..
تشبة أحلامي !
قسمني هـ الحزن نصفين واسأل ليه انا موجود بَ الثاني ..؟!
كثّيره / ياااخي أحزاني ..!!

***
دخل الخبر وليد واتجه لمكان يحفظ طريقه زين من سنين وهو محفور بقلبه مثل النقش اللي مافي شي يمحي اثره
وقف بسيارته عند فله باين انها قديمه بالرغم من جمال تصميمها الا يوضح عليها القدم دخل وهو يجر خطواته جر قابلته الخدامه:هاي مستر وليد

وليد بأمر بطلع اريح فوق: ما ابي ازعاج ولا صحيت ابي اكل جاهز
:حادر سير
مشى الدرج ببرود وهو يتأمل الاثاث اكثر من 10 سنين عمره اللي يشوفه يحس ان الزمن يرجع فيه وهو هذا مطلبه يرجع الزمن فيه لورى
مشى لغرفه كبيره طفوليه بمعنى الكلمه اللون الوردي الالعاب حتى صورهم دفاترهم اسرارهم
جلس على طرف السرير وهو يطالع بصورتهم نفس اللبس والحركه بس فرق الخلقه و الطباع من يشوفهم يحس انه يعيش فصلين متنافضه
ابتسم وهو يتذكر:اسمع انت وربي لو تبكيها مره ثانيه لا ابكيك

:لا خوفتيني لف عليها بفستانها الوردي القصير وشعرها اللي منثور من كثر ما شده دموعها اللي ما جفت وتنهيداتها وهي ما سكه لعبتها اللي كسرها :وانتي وش بتسوي
رمشت مرتين بضعف وردت بصوت مبحوح:وليد انت مو حلو ما احبك لا تلعب معاي
قرب منها وباستعطاف:فجوره اسف ما قصدت زعلتي مني
ما ردت وظلت تطالعه وتطالع بمدى اللي تقول لا تسامحيه ومره اضربيه وكل شوي تقول شي
ابتسمت بطفوله ومدت يدها تلا مس يده اللي مدها له على يعتذر:اخر مره شد يده بقوه كانت شي غير عنده تعود انها ما تلعب الا معاه
لو احد ضربها كانت تروح له تحتمي فيه وهو يدافع كان يحميها مستحيل احد يبكيها وهو موجود باستثاء نفسه يحب دلعها خوفها منه
كان يتعمد ساعات يضربها عشان يضمها يصالحها وقف ونظراته حقد بس لو لقيتك اللحين يا فجر !
ما راح اضمك الا وانتي ميته راح اعيشك بذل بس القاك او القى مدى أي وحده منكم تشفي غليلي =(
دخل لغرفته ورمى نفسه بتعب فك ازارير القميص وشاف صدره اللي لسى احمر
ابتسم وهو يتذكر رجفتها خوفها دلعها اللي ذاب عنده طفولتها معقول اقابلك من جديد معقول اشوفك من ثاني يمكن غمض عيونه واستسلم لنوم

***
***
وتسافر طيور الوفا
يمّ الدفا رغم البعاد ،
وحنا على قرب الدفا
نحمل | قلوبٍ باردة !
***
علياء اللي ظلت تطالع بمحمد بصدمه وبصراخ:مجنووووووون ايه مجنون
محمد وهو يجلسها بقوه:انكتمي ما طلبت رايك فيني سألتك وش المطلوب
علياء بنفس الصراخ:يمه يمه تعالي تعالي هنا شوفي جنون ولدك تعالي
ام محمد بخوف من صراخهم:وش فيه
محمد وهو يجلس ببرود:فيه ان هذي لو ما سكتت قمت سكتها غصب عنها
علياء وهي بتنجن من كلامه مو مستوعبه:يمه يبي يتزوج
ام محمد بفرح:مبرووك يمه ولفت على علياء مااحد انجن غيرك
علياء بقهر:هذا جاي يقول ابي تخطبين لي هذي اللي اسمها مدى ويقول عادي حتى مشاري مثله
ام محمد اختفت الابتسامه من وجهها وبصدمه:جد حكيها
محمد متجاهل صدمتهم:عادي حرام والا كفرت
ام محمد:انت بكري فرحتي ابي اختار عروسك ابي افرح فيك
علياء:فهميه
محمد ببرود تعود عليه من شغله:طلعي برا ممكن؟
احتقرته ومشت وهي تسب وتلعن في مدى
مشى لعند امه وجلس عند رجولها وحط راسه بحضنها وسكت فتره بعدين تكلم:يمه ليش رافضه؟
ام محمد:يا ولدي والله البنت تدخل القلب وحلوه بس الناس
محمد:انا ما كفرت عشا يتكلمون بالعكس يمه راح اخذ اجر فيها بنت يتيمه عمها راميها وقاسي عليها نجي معاه لنا اجر يمه مو انتي علمتيني كذا؟
ابتسمت دايم يغلبها عمرها ما تقدر ترفض له طلب:بس عمها؟
محمد:اللي اعرفه انه مو جايب خبرها
ام محمد وهي تستغفر:خلاص يمه دامك مقتنع ما اقدر اقول لك لا بس تذكر يا ولدي راح تاخذها مكسوره ما لها احد بعد الله وبتكون انت عونها وسندها اذا مو قد هالشي اتركها ربك ارحم
ابتسم وهو يبوسها: قدها يمه قدها تربيتك
ام محمد بتردد:مدري بس الله يعين انا مو راضيه بس ما وقفت بوجهك وانت جاهل اسويها اللحين
محمد:تعوذي من ابليس طلعي من راسك هالافكار واذا يتيمه اشرف الخلق وسيدنا يتيم!
ام محمد:عليه الصلاة والسلام على بركة الله سو اللي تبي
محمد:زين اسألي بنتك وش المطلوب؟ وش اسوي ابي الموضوع بسرعه
ام محمد:زين قامت وهي تنادي على بنتها اللي جالسه تلبس عشان دوامها وكلها حقد وقهر مدى تجي هنا اللي عمها رماها احنا وش جبرنا فيها
:نعم يمه طالعه الدوام
ام محمد:محمد يوصلك وكل اللي يبيه تسوينه له
علياء بصدمه:ننننننننننننننننننن� �نعم يمه اقنعك بتخلفه بسواد وجهه
ام محمد بعصبيه:بس خلاص هو مو بزر وبعدين لا تنسن ان المجنون واسود الوجه هذا هو اللي رباك وكبرك من تعبه وشقاه
علياء بحزن:عشان كذا ابيه فوق ما ابي احد يقول عليه شي
ام محمد:خلاص يمه هو مو صغير سوي اللي يبي و لاتخليني انا اتصرف عنك وطلعت وتركتها وهي بداخلها تتعود بمدى
نزلت وركبت السياره بسرعه كان ساكت وهو يطالع لحركاتها اللي تدل على توترها طنش وبعد فتره:شلون يصير الزواج بالدار وش المطلوب
علياء بقهر:يجون اهلها واهلك و
محمد:جد انكت انا معاك والا اقولك مو مطلوب منك شي وقف عند الدار :انزلي وتوصي بعروستي ضحك
ومشى وهي بداخلها ما طلبت شي اتوصى هين مدى هين مشت بسرعه لمكتب الاداره توقع دخولها ومشت لمكتبها كانت ترمي اغراضها بقهر وبعصبيه
وحده من الموظفات:خير؟
علياء:بطلع اشوف شغلي
:ارتاحي القسم اللي انتي عليه برا يتسوقون ريحي
جلست زين تسوقي براحتك خذي راحتك بتردين و اوريك شغلك و انت يا محمد تحلم اخليها تدخل البيت وتعيش معاي
كانت طول الوقت سرحانه بعالم اخر و شلون تتصرف مع مدى ؟ اكيد ما راح تصدق تطلع من هنا و بتوافق بس انا راح اوقفها عند حدها
وهو اخلي جنانه ينفعه طلعت تمشي بالساحه الكبيره بقهر حقد بدأ يزور قلبها كيانها كل قناعتها تنتهي اللحين
كانت تقول عادي هم مثلنا لهم الحق بس توصل حقوقهم عندها لا لا مستحيل ترضى وحده عاشت هنا تعيش معاها تشاركها بكل شي
ظلت تنتظرها تبيها ترجع بسرعه تبي تنهي هالهم والقهر أمها وافقت يعني خلاص اوووووف
***
لكل من يدرك أن الحياه فانيهـ
عش كل لــ ح ـظه وكأنهآ آخر لــ ح ـظه في حياتك
عش بالإيمان ..
عش بالأمل ..

عش بالـ حب ..
عش بالـ ك ــفآح ..
وقدر قيمة الــ حيآه ..!
***
فجر صحت بعد نوم كانت تخنقه الكوابيس طالعت ع الساعه 7 اوووووووف نطت بسرعه عشان تتوضأ وتصلي وتلحق على دوامها اللي تأخرت عليه
خلصت صلاه ولبست طالعت بشكلها و أبتسمت كل اللي يشوفها يعطيها أصغر من عمرها دارت وتحرك معها شعرها اللي واصل لنهاية ظهرها

تحبه كذا زي مامتها كان شعرها طويل وتحب الشعر الطويل جلست تظفره وهي تردد الاذكار لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت من الغرفه
وقفت وهي تسمع الباب ينفتح كان خالها توه جاي ظت تطالعه نادرا ما تشوفه صاحي دائم في حالة سكر شافته وهو يسحب اغراضه
واللي اكيد ما تخلو من دون الشراب بخوف تكلمت:الحمدالله على سلامتك خالو
رفع عيونه لها وظل يطالعها شاف فيها عذاري اخته وحبيبته بس عبس وجهها وهو يردد الخاينه عديمة الاخلاق بلا شرف وبعصبيه:وين رايحه؟الساعه 7 المغرب
فجر:دوامي نسيت اني اشتغل
قرب منها وهي رجعت بخوف لوراء سحبها لعنده وبتهديد:فجيييير لو عرفت او حسيت مجرد آحساس انك تلعبي من وراي تعيدي تاريخ وقذارة امك
والله اللي خلقك لا اوريك شي بحياتك عمرك ما شفتيه و لاتمنيتي تشوفيه
بعدت يده وببرود:اجل تأكد اني زي ماما و راح افتخر انو زيها
شد شعرها بقوه و بصراخ :لا تتطلعيني من طوري رفع وجهها لعنده :انكتمي اذا كلمتك انكتمي لا تردين علي رماها بقوه لعند الباب :يلا اذلفي برااا
سحبت اغراضها اللي تناثرت وحاولت تخفي دموعها تلثمت وطلعت من عنده الدموع اللي كابرت عليها من ثواني بس نزلت قهر هذي امها الطاهره
اللي ان ظلمت الكل دنسها ظلمها والسبب عمها الفلوس الاملاك حسبي عليك وين ما رحت حسبي عليك مشت بسرعه لعند فاطمه وقفت عند باب بيتها
وهي تاخذ نفس تحاول تبعد هالضيقه عنها دفت الباب ودخلت وهي تسمع اصوات الحريم و الاطفال ابتسمت لفاطمه واشرت لغرفه انها بتدخلها دخلت ورمت اغراضها
وجلست على الارض هنا تحس براحه فضيعه هذا بيتها فعلا هنا كبرت تعلمت هنا كان فيه اللي يحميها ابتسمت وهي تسمع ضحكها وبداخلها تدعي لها بالسعاده
وقفت عند الشباك وظلت تطالعها وهي تضحك تنصح وتدعي هالحوش الكبير ياما ضم ضحكها بعد دموعها ياما ركضت لعبت هنا زرعت ورود لحد اللحين تسقيها هنا
اللي علمتها الصبر كانت لها ام وحضن ياما حمتها من ظلم خالها وزوجته حاولت تغير ملامح الكابه يوم شافتها داخله للغرفه عندها
:حيا الله بنتي زين جيتي يمه
فجر وهي تبوس يدها:اكيد اجي و شلونك يالغاليه
فاطمه:بخير يمه جلسي بقربي هنا ابيك بشغله
فجر:أمري
فاطمه:قبل جاء خالك شفتيه
فجر:ايه قابلته انتي وش دراك
فاطمه:زي العاده يمر يسم قلبي بكم كلمه الله يهديه
فجر بخجل:مدري وش اقول
فاطمه: و لاشي يمه غريبه عنه من قبل ما تنولدي اعرف زينه وشينه ما عليك منه تعرفين ام علي
فجر:ايه وش فيها؟
فاطمه:طالبتك لولدها
فجر ظلت تطالع بصدمه بس صحاها ضحك فاطمه: يا حليلك يا فجر وش فيك؟
فجر:ها لا ولاشي بس انا ماابي
فاطمه:يا بنتي الى متى وانتي ترفضين عاجبتك هالعيشه والله يا بنتي كل يوم يدي على قلبي من اشوف هالسكارى عندكم اخاف عليك
والا نومتك برا البيت انتي حلوه يمه و الشيطان يفتن ومو كل الناس تخاف من الله توكلي على الله وروحي ولد حلال و خايف ربه يصلي ويصوم الكل يذكره بالخير
فجر وهي تتنهد:لسى بدري لسى في اشياء واجد ما بديتها بحياتي لسى ابي اختي ابي اثبت انا ماما مظلومه ابي حقي يرجع لسى ولسى
فاطمه:مو لوحدك يمه لازم لك سند يمه
فجر:يكفي خالي اللي كان مفروض يكون سند
بالنازله والطالعه يحكي ويسب ما ابي اجيب لي هم على قلبي وعلي مهما سكت بيجي يوم وينطق زيه زي هالناس وش يجبره يتحملني و لا تخافي لي رب يحميني
فاطمه:انتي حره يمه بس والله اخاف عليك
فجر وهي تبتسم وترمي نفسها بحضن فاطمه: لاتخافي و ممكن تضميني حيل ترى انتي مقصره معاي مو ملاحظه
فاطمه:هههههههههههه طيب
***
كـل من سـألني :
..... وين مسكنك بـ الضبط ؟..
اضحك وأرد ..‘
.............. [ كنت بـ يسـآآر صـدره ]
.... بس الحين !
........ [ مدري آناا وين ؟! ] : (
***
عند اروى اللي نازله الدرج بكل برود وهي تغني
خالد وهو يطالعها متى تنزل مقهور فوق النص ساعه منتظرها تجهز عشان تروح العزيمه ببيت عمه وسعود أحرق جواله وهو يدق
خالد:وبعدين؟
اروى :يووووووووو نسيت شيخوه تبي كتاب مني بطلع اجيبه سحبها ودفها لعند الباب:قدامي سواقك انا انتظرك فوق النص ساعه تنزلين وبالاخير نسيت
اروى:انت وش فيك؟ والا عشان ابوي مو فيه تتحكم فيني
خالد بكل برود يسحبها لبرا البيت وهي تسب وتتحطم ركبت السياره وبقهر:زين بقول حق ابوي
خالد:يا ماما خفت بس اشتري سكوتك انا اللحين حسك ما ابي اسمعه مشى بسرعه وهو مطنش تهديداتها ودلعها وقف لعند بيت عمه
وكان سعود ينتظر برآ خاف ما تجي ما صدق شافها نازله من السياره بس عبس من شاف عبايتها المطرزه وشلون راميه الطرحه ريحة العطر
صوت الكعب لف ومشى عشان تدخل بس حس بضيقه من شكلها اللي يلفت غصب عن الواحد طالع بخالد اللي واضح انه معصب:خير يا بو الشباب
خالد:أي خير لو ما اخاف الذنب كان جبت لها اعاقه وهو يقلدها يوو انت مالك شغل فيني سوق شوي شوي والله اقول حق ابوي مالت
سعود:هههههههههههههههههه ادخل الشياب ينتظرونا
***

اروى وهي تسلم وتجلس بجنب امها وبقهر:خالد رفع لي الضغط
ام خالد:عساه دوم يالخايسه وش اللبس هذا
اروى:وش فيه موضه و غالي
ام خالد:هالتفسخ موضه
اروى:ايه شوفي عماتي وخالاتي عاجبهم اللبس شوفي وشلون يطالعون
ام خالد: الا يحتقرون كله من ابوك اللي مخليك على راحتك
اروى انا بروح عند شيخه المطبخ كانت لا بسه فستان جلد بني واصل لفوق ركبها ومسويه شعرها بوف من قدام
ومسيلته من ورى وحاطه شدو بني وروج لحمي زاد شكلها نعومه وجمال مشت بثقه للمطبخ
وهي تسب بداخلها تخلف في تخلف لبس ممنوع كلام بالطريقه هذي ممنوع مدري وش يرضيهم
دخلت المطبخ وسلمت على شيخه و زوجة عمها اللي ظلت تناظر فيها ومو عاجبها شكلها و لا لبسها
اروى:شلونك يا عمه
ام سعود:بخير و راك تاخرتي؟
اروى: لا بس ر احت علي نومه و على بال ما صحيت و جهزت شيخه وش اخبارك؟
شيخه: وهي تشتغل:طيبه جبتي الكتب؟
اروى:لا خالد استعجلني بس ابي اقول حق ابوي يرسلها لك او خالد بعدين
ام سعود طلعت وهي تستغفر مو عاجبها باروى شي لا لبس لا كلام و دلع
سعود كان جاي ياخذ قهوه من شافها تراجع لورى استغرب لبسها اخواته ما يلبسون كذا يستحون
وما عندهم جراه لكذا رجع وهو يبي يدق لشيخه تجهز القهوه بس وقف وهو يسمعها:جد انخطبتي لولد خالتك؟
شيخه بخجل:ايه بس لسى استخير
اروى وهي تدور بالمطبخ:جامعيه ومتعلمه تاخذين واحد اقل منك ليش؟ ولا معقد و ذابحته التقاليد
شيخه:مو عيب شهادته الكل يشهد له برجولته و اخلاقه وهذا شي ما تعلمه مدارس
ابتسم برضاء لتفكير اخته
اروى:واي شيخوه بسك عاد انا شفت تخلف مثل عندنا ما شفت لازم يكون لعين وعصبي عشان يكون رجال
شيخه:لا وبعدين انتي من تاخذين يا ولد خالتك يا عمانك هذي عاده عندنا كلنا
اروى وهي تشهق بخوف:لا يا ربي لا انا ابي واحد فاهم عايش الحياه فري فله مو متخلف مثل اللي عندنا
صدمه ردها هي تشوفه متخلف يعني؟
شيخه:لا مثلا سعود
اروى:بس بس اخوك ما راح تجيبيه بالعاطل ابد مو هو اللي اربع وعشرين ساعه مع خالد
يعني مثله تخلف درجه اولى لا تلبسي كذا لا تطلعي مع هذي ومن هذي
انا ما اصدق انفك من خالد يجيني تخلف واحد مثله لا يا عمري ابد مو طموحي نهائيا
شيخه اللي تعودت على تفكيرها ببرود:سعود مو متخلف بس عادي يخاف علينا وين المشكله
اروى: لا تخلف و الا لو فيه خير كان خلاكم تطبخون برا مو هو وعمي لحد اللحين طبخ في البيت شوفي شلون شكل المطبخ و ريحته جد تخلف ما يفهم
شيخه بعصبيه:اروى وش فيك؟ بعدين ما في الا احنا اهل بس طبخنا وكل وحده منكم جابت شي من عندها كذا نحس باللمه مو كل شي من برا و نتقابل برسميه عادي احنا اهل
اروى:فكينا من السيره هذي
شيخه:زين ساعديني حطي القهوه بالصحن ترى جاهزه بس طفي عليها اعرفك ما تعرفي تسوي شي والا تعالي قطعي سلطه
اروى بدلع:ايه ما اعرف الله يخلي لي ماما وسلطه نو يدي حاطه عليها كريمات مو مخربتها عشان سلطه وبحط القهوه بس
شيخه وهي تستغفر بداخلها:و لو تزوجتي بكره
اروى:مثل ما عشت عند ابوي يعيشني يعني انا كذا حبه حبه ما حبه كيفه
شيخه وهي تنرفزها زود:انتي ما راح تاخذي من برا الاهل
اروى:تعترفي بتخلفهم يعني اخوك ليه ما يجيب لكم خدامه
شيخه بحب:فديته جعل عيني ما تبكيه بعدين انا ارتاح لا سويت لسعود و امي و ابوي شي شايله همهم بكره من بيخدمهم
اروى وهي تحط القهوه عند الباب:من؟
شيخه:مدري سعود لو تزوج اكيد زوجته
اروى:وش عليها
شيخه:مثلا لو تزوجتيه راح تسوي كذا بتصيري هنا ومن باب الذوق انتي تشتغلي
اروى ببرود:ههههههههه اولا اخوك مرفوض ثانيا شيلي من بالك اني راح اخذ واحد من هنا ثالثا انا مو خدامه لحد
سعود بداخله ما تنلام يا خالد استفزازيه لابعد حد دق الباب بقوه
شيخه:هلا هلا سعود تواني بس طالعت باروى :هذا سعود يبي القهوه جاهزه
اروى:ايه فتحت الباب ومدتها له هو انصدم ورجع ورى

شيخه:اروى ومشت وسحبت منها القهوه
اروى بأستغراب:خيييييير وش فيك؟
شيخه:من قال لك تعطينه
نزلت القهوه بعصبيه:عادي اعطيته ما سويت شي غلط هو زيه زي خالد لا تطالعين كذا
كأني اجرمت اعطيه انتي جد تخلف مالت مشت وقفت عند باب المطبخ تأخذ نفسها مقهوره منهم عادي هو ولد عمها وهي مدتها له بس
دخل سعود وهو يبتسم لشيخه يضيع ضيقته: وش فيك؟
شيخه مقهوره لانه سمع كلامها هو يحبها يحبها:ابد هذي القهوه
ظلت تسمع كلامهم أكيد بيسبون فيني
سعود وهو يدخل لداخل ويطالع بحوسة المطبخ :و لايهمك
شيخه : لا مو من جدك
سعود بابتسامه:ليه لا؟
دق جوال خالد و جاه صوته بسرعه:هلا والله
اروى وهي تكتم شهقتها معقوله يقول له؟
سعود:خالد تعال خذ القهوه في اغراض ناقصه ابطلع اجيبها خلاص
خالد:ابشر جايك
شيخه وهي تبتسم له بحنان:سعود من جدك؟
سعود:ايه من جدي بس خل اعطي خالد القهوه طلع لقهوه لخالد ورجع
اروى مو فاهمه شي تقدمت شوي وهي تشوفه ياخذ السكينه من يد شيخه:ارتاحي هاتي اكمل عنك وبدا يقطع السلطه
اروى يشتغل؟
لا مو من جد هذا سعود !
حست بقهر من علاقتهم كيف يضحك لها يسولف شافت شلون يقطع معاها و يشوف الطبخ غسل من بعد ما خلص
شيخه وعلى وجهها ابتسامة شكر:واي سعود جد مشكور
سعود وهو يلبس شماغه ويضبط شكله :افا بالخدمه انا انتي بس امري يجعلني فدوه لك =$
شيخه:مدري وش اقول
سعود: و لا شي مو اول مره بعدين اعتذري لي من اروى على بالي لوحدك
ابتسمت له شيخه وهي تشوفه طالع من عندها يحبها وكلامها قهره بس وش تسوي هذي اروى مدلعه من يومها و مو أي شي يعجبها =(
كملت شغلها بسرعه وطلعت تجلس معاهم شافت اروى جالسه و سرحانه راحت جنبها
كانت تحس بالخجل من صراخها عليها بس انصدمت انو ممكن تعطي خالد اروى غريبه و تصرفاتها بعد تحس ساعات انها ما تربت معاهم ولا تعرف عادتاهم :اروى
اروى:خير؟
شيخه:زعلانه
اروى طنشتها
شيخه:غصب عني
اروى:شيخوه اتركي عنك هالتخلف ويصير الوضع عادي وبعدين الموضوع كله ما همني
متعوده على هالتخلف ابي مكان اكلم ريم فيه ممكن و الا بعد غلط
شيخه تبتسم:البيت بيتك اطلعي فوق عشان تأخذي راحتك لان هنا ازعاج
مشت من دون ما ترد عليها وسحبت جوالها طلعت لفوق طالعت بالمكان وين تكلم ؟
غرفة شيخه تحت مو فوق اووووووف وقفت وهي تطالع وين تروح مشت لغرفة سعود

***
*ڪم مرهّ دمعي بَ " ڪفّڪ " مسحته ..
وآليوم , وينڪـ .. ؟ [ غآيب ] مآ تجيني !
مشتآآآآآآق لڪ / وآلشوق يصرخ : ظلمته ..
حس بـ شوقي يآلغلآ و آرحمني !
***
ودخلت حست ببروده فضيعه لانه فاتح المكيف طفتها وجلست على طرف الكرسي غريبه مرتبه لو يشوف غرفة خويلد يمكن ينجلط كل شي بناحيه
و لا زعلان يقول انه مرتب دقت على ريم اعطتها مشغول جلست تنتظر شوي وتدق عليها من جديد قامت تمشي بالغرفه
جلست تتأمل صوره مع خالد سعود حلو وملفت بس ما تميل له بالرغم انها تسمع تعليقاتهم وانها ممكن تكون له ...
بس ما تتأثر بالعكس تنفر منه وقفت عند تسريحة وجلست تفتش كتبه دفاتره اخذت كم عطر وجلست ترش بالهواء جد ذوق مو بهين سعود
طالعت في دولاب الملابس وابتسمت بخبث تبي تشوف لبسه أكيد ثياب زي خالد المتخلف كلهم كذا فتحت اول دولاب
اللي كان متروس ثياب وتنهدت:يارب ارمي عليهم شوية حضاره بس شوي !
دق جوالها وهي تسحب في الثياب ونطت من الخوف رمتها من يدها وركضت بسرعه لجوالها:هلالالالالالالالا يا دوبا وينك؟
ريم برواق:هلا اروى شلونك؟
اروى:زينه بس خفت عليك ما طمنتيني عنك
ريم:لا تمام عادي لا تخافي متعوده وينك انتي دقيت ع الثابت
اروى:عند عمي ابو سعود فسخت الحلق ورمتها وراها وتمددت ع الكرسي
ريم وهي تشرب العصير:اها وشلون تنازلتي ورحتي؟
اروى:ابوي طلبني والا مالي خلق
ريم بطنازه:اعرف تخلف هم مو؟
اروى:ريموه بس عاد وانا صادقه
ريم:مو مهم على بالي فاضيه تطلعي معاي السوق
اروى:خليها لبكره
ريم:من عنااااااتي بكره بكره يلا سي يا
اروى:اوك باي
قفلت وقفت عند المرايه عدلت شكلها وطلعت من الغرفه
ريم مشت لعند شذى و آمها اللي جالسين يختاروا موديلات جلست بكل برود تقلب بالتي في
ام سامي:سامي ما كلمك؟
ريم:ايه كلم مبسوط وبيسلم عليكم
ام سامي:زين تعالي اختاري موديل لزواج ولد ضي
ريم باستغراب:مين هذي؟
ام سامي:صديقتي ام فتون نسيتيهم
ريم ببرود:ايه تذكرتهم
ام سامي:الحمدالله تعالي اختاري
ريم:ماله داعي
ام سامي:سمعي ريموه حركاتك هذي اتركيها انا مالي خلقك قومي
ريم وقفت بنفس البرود اللي دخلته وتركت المكان
ام سامي وهي تطالع لها مدري الوم مين؟انا؟ او عنادك؟ او ابوك الله يرحمه؟ انتبهت لشذى اللي تأشر على فستان معجبها
ام سامي:ايه حلو انا بروح عند خالتك شوي وانتم تعشوا زين
شذى:اوكي

ريم اللي تتأمل صورة ابوها وتبتسم اشتقت لك يالغالي موت اشتقت لك غمضت عيونها وهي تحس انها تسمع صوته:وش فيك عليها؟
ام سامي:مافي شي و بعدين هذي بنتي واربيها
ابو سامي:بنتك ما قلت شي بس والله والله العظيم لو مديتي يدك عليها مره ثانيه ما يصير لك خير تعالي يا بابا تعالي
رجعت الصوره مكانها و ظلت تناظرها هي بالنسبه لامها سبب خلافات كثير مع اهل ابوها و ابوها ابتسمت بقهر وشلون تفكر؟ انسانه غريبه بجد
كانت تتمنى آكون ولد عشان تكبر بعين أهل زوجها صدمتها أني كذبت الاشعه و كنت بنت اندق الباب عليها ابتسمت تعرف فيصل متى يسوي ذوق:هلا بفيصل
فيصل:يمه شلون عرفتي
ريم:عادي انت ما تكون ذوق الا تبي شي وشذى مستحيل تدق الباب تعال
فيصل:يعني كاشفتني
ريم:نوعا ما وش تبي
فيصل:أبي فلوس امي مو راضيه تعطيني وبكره كل الا ولاد بيطلعون الشاليهات يرضيك اروح مفلس
ريم:وليه ما تبي وليه تتطلعون
فيصل:تقول بضيع من هالدلال وبعدين تغير جو قبل الامتحانات
ريم:طيب بس انا مالي شغل
فيصل:اعتمدي زي العاده تعطيني
ابتسمت و سحبت بوكها من الشنطه :خذ ولو بغيت زود قلي
فيصل وهو يضمها:انتي يا ريم لو تصيري ام راح احسد ولدك عليك
غمضت عيونها وهو لسى حاضنها ام انا كنت ام كنت
بعدها واستغرب هالحزن اللي انرسم على وجهها:ريم وش فيك؟
ريم وهي تغتصب الابتسامه:سلامتك يلا روح نام مو وراك دوام و أخذت كل اللي تبي يلا
فيصل:اوك بايو
شدت راسها بيديها اثنتين:ابي انساك اطلع من حياتي ابي انسى اني انا قتلت ضناي ابي انسى نذالتك وقلة اصلك ابي انساك انساك
:راشد مستحيل آنساك انا احبك
: ولا انا انتي كل حياتي
:انا وين وش جابني هنا؟
:اهدي اهدي انتي بالمستشفى
:ابي سامي ابي ابوي طلعوني من هنا
:طيب امك وين؟
::ماابيها وبعدين انت انت مين؟
:هدي اختي هدي انا اسمي راشد بس انتي روقي وراح تطلعين
ليش طلعت بطريقي ليش حنيت علي ليش ليش علقتني فيك وتركتني ليش؟تذكرني والا نسيتني نسيتني اكيد اكيد تنسى اللي مثلك مستحيل يحب !!

***
**
*
شف غيابك ، وش سوى بَ :

الدقايق / و الأماكن
و شفني إليا ضقت ، و إشتقت
وش يصير فيني !

ألتفت ، مَ أحس بَ شي من ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ( قل الأمان )
و .. كل مَ قلت : أبغى شي !
‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍‍‍‍ مدري وش أبي !

***

عند خال فجر كان الباب يدق بقوه قام بتعب و هو متحلف لو فجر بيذبحها شلون تخرب كيفه الغبيه هذي فتحه بقوه وكان عبدالرحمن
:هلا بالغالي هلا باللي الشرقيه كلها ما تسوى بدونه
:نعم عبيد وش تبي
دفه و دخل: افا سعيد وش دعوه انا عبدالرحمن
طنشه و رجع يدخل لجوا:تعال وقفل وراك الباب
عبدالرحمن:ما طلبت شي طالع بالحوش الكبير واستغرب الغرفه الخارجيه هذي بس سعيد لو أحد قربها ذبحه
معقول البنت فيها مو مشكله دخل من بعد ما ناداه سعيد يدخل :ايه يالغالي مو كانك طولت بالسفره هذي
سعيد: لا بالعكس
عبدالرحمن وهو يتمدد و يفتح التي في:انت مافي احد يسأل عنك و الا ايه
سعيد:يعني
عبدالرحمن : ولا احد ساكن معاك هنا غريبه
رمى عليه الثلج:امسك اطفح ولا يجي ببالك يا عبيد تتعدى حدود هالصاله و الا تشوف شي عمرك ما شفته يا عبيد
ابتسم له بخوف:وش دعوه اسأل بس رجع يلهي نفسه وهو يفكر من تكون زوجته؟ لا هو مطلق و ما عنده عيال
حتى اكيد وحده بايعه نفسها مالها الا كذا بس بسيطه مصيري اعرفها و اشوفها بعد !
***
وَش قِصَصَصَّتك ي هَّم

هِي صُحْبَتِي !
هـ الْقُد حَلَوِوِهـ ؟!!

***
مدى اللي لسى مستمره ببكاها
رشا:بس خلاص مدى نتفتلك شعرها
مدى بقهر:وش تبي هي ليش تضربني وش سويت لها
رشا وهي مستغربه :كلامها مو مفهوم بعدين عمى بعينها ماامدانا نتهنا طاحت ضرب فيك
مدى وهي تشهق:حقيره جد حقيره وش سويت لها وبعدين وش سالفة طلعتي من هنا و ليش تهددني
رشا بغباء:يمكن عمك جاء يبي يأخذك
مدى وهي تمسح دموعها: وهي وش عليها؟
رشا:مدري اقول قومي غسلي خل نروح نتعشى ترى لو تضربي لبكره ما احد درى عنا خل نأكل احسن
مدى:روحي انتي انا ما اشتهي
رشا:معقوله
مدى:رشو ابي اكون بروحي
رشا:زين راح اتركك مو عشان اقتنعت انك تكوني بروحك لا عشان براسي شي
ابتسمت مدى وهي تشوفها تركض لبرا بسرعه مسكت على خدها مكان الكف اللي خذته من شوي عضت على اظافرها
بقهر عسى يدك الكسر الغبيه لو اني مسويه لك شي كان قلت ما عليه بس كذا فجأه مو مشكله اردها لك بس أفهم ليش تهددي و ليه ما اطلع اصلا اطلع مع مين جعلك العمى
ضربت الجدار بقوه وهي تذكر كلامها:انتي يالغبيه خل يطرى لك توافقي و اللي خلقك لا اكون معلمتك قدرك بعد لو فيك خير ماكان اهلك رامينك هنا
و لا يخطر ببالك اني راح اسمح ان سمعتنا تتشوه عشانك هذا اللي ناقص بس وش اقول مثل امك
:امي اشرف منك ما بقى اللي انتي تطرينها انتي تنكتمي متخلفه جايه ترمي بلاك علي
:انا متخلفه انا اوريك شنو التخلف
غسلت وجهها بسيطه مقدور عليها هالحركه و يعني ايش تضربيني مو جديده علي بس المرحومه هذي شوي قويه ما بلعتها عشان كذا تحملي اللي يجيك
مشت بسرعه برا غرفتها وكلهم كانوا على العشاء اتجهت لمكتب علياء ودخلت كان فاضي مشت بسرعه لمكتبها وبخفه سحبت جوالها
وفتحت البوك و أخذت كل اللي فيه رجعت أغراضها مكانها وطلعت لبرا الحوش وهي تأخذ نفس جرت لعند شجره بأخر الدار وحفرت هناك وخبت الاغراض فيها
رجعت لغرفتها وهي ترمس أبتسامة انتصار على ملامحها زين علياء زفت هذي البدايه وتحملي رمت نفسها على الكرسي
وهي تنتظر ردة فعل علياء زين ان ما رديت لك الكف ما اكون مدى !
***
ڪل مآفي " آلدمآم " عليآ تــغير ..
............ آلشوآرع ،، وآلآمآڪن ،، وآلشوآطي .. وحتى هــي ..
............. لآ سألتني ڪيف حآلڪ ..
ولآ تدري هل آنآ ميت ولآ حـي .. !!
***
كانوا مجتمعين حول أبوهم ويناظرون له بفخر يحسون كلمة عظيم قليله بحقه
قامت الجوري بسرعه وحضنته:بابا أنا أحبك أحبك انا فخوره أنك بابتي ما تدري وش كثر انبسط و انا ادخل هالجمعيات
و اسمعهم يدعون لك بطولة العمر احس اني راح اطير و انا اشوفك تساعد غيرك يعيش من تعبك وسهرك
حمد بفخر:طبعا يحق لنا نفتخر لو تشوفي يا جوري اليوم يوم رحت المستشفى عشان أشوف الشغل زي ما طلب ابوي مني
تخيلي نص الحالات على حسابه علاجهم وكلهم يدعون له عساك دوم بصحه يا يبه
ابو حمد:طبعا يا ولادي لا زم تعرفون ان هالخير من دعواتهم لازم ما تنسون هالشي وتصدقون دوم و انت يا حمد لو صار لي شي كمل طريقي صح تعبت فيه بس لربي حق علي
حمد:بعيد الشر عنك تربيتك يا يبه و لا تخاف
طلع من عنده ويحس الضيقه تزيد عليه كان يطالعهم وهم يتكلمون عنه بكل فخر لو دريتم وش ماضي ابوكم راح تسامحوني
وتظلون بهالفخر والا لا طلع للحديقه يتنفس هواء جديد يحس نفسه يختنق و المشهد ينعاد عليه دم قتل تزوير سرقه تذكر وليد و أصراره على الشغل معاه
بس لا لا يا وليد اقربك و اهدم اللي بنيته سنين اكون غلطان و غبي بس المشكله انك منافس قوي لي الله يستر بس !
***
مافقدتك !
بس أحس الكون " كله "
ميت ومابه أحد !
والأغاني اللي تحب ؛
كلها تسألني عنك ..
كلها صارت حزينه !
مثل قلبي
مثل ليلي
في " غيابك "

اشتكينا كلنا زود الوله !

***
طلعت الجوري لغرفته تبي تكلم اختها سحبت جوالها و لقت اتصالات من نفس الرقم ومسج وسائط فتحته وشهقت بقوه وهي تشوف صور عيسى
و بالاخير كاتب وش رايك فيني مو حلو ؟كان رابط الايشارب حقها على يده ظلت مصدومه تبي تستوعب اللي يزعجها عيسى !
دقت بسرعه عليه وما امداها الا رد عليها:هلا وغلا بحبيبتي وشلونك؟
الجوري مصدومه من الجراه والثقه اللي عايش فيها:أنت وش تحس فيه؟
عيسى وهو يتنهد من قلب:عقلك مستحيل يستوعب اللي احس فيه
الجوري بصدمه:نعم
عيسى وهو يرمي نفسه على سريره:والله جد
الجوري:أحد قالك انك وقح؟قليل ذوق؟غبي؟متخلف؟ابي افهم ليش داق؟
عيسى:ههههههههههههههه انتي اللي داقه
الجوري:غبي قبل ما ادق ولا ترسل حلو؟لا مو حلو وعه على بالك منو
عيسى بثقه:ايه حلو وبعدين انا عيسى مو يكفيك؟ و لا تحاولي جوري انتي تعرفي اني حلو وا اتوقع انك ما نسيتي عيوني مو انا قلت انتي قلتي لصديقتك
الجوري تشد يدها وبقهر:بلا اخلالالالالالالالاق
عيسى:نو نو بيبي هدوء بكره تكوني زوجتي ما احب هالاسلوب والهمجيه
الجوري:انا همجيه انا
عيسى وهو مبسوط منها وهي معصبه:شوفي ما راح أناقشك كثير وبخبث:اشتقتي لحضني؟
الجوري:شوف عيسى الزفت لا تفكر اني وحده من خوياتك بكلمه منك اذوب واجيك اصحى لنفسك
انا الجوري تاج راسك يا متخلف و اذا تبي تسوي رومانسيات روح عند سوسن مستواك سواء من ناحية اخلاقك و الا مادياتك
ولا تطالع فوق كثير ترى تتعب ولا تنسى ان انت وابوك واخوك رزقكم من تحت يد بابا لا تخليني اقول لبابا فهمت يا عيسى
عيسى كان نار نار من كلامها بكل برود رد:لا ما فهمت و انا ابيك انتي وبوقاحه عشان يقهرها : انتي غير لك طعم ثاني قولي لابوك بقوله ان بنتك قد حضنتها بيوم
ولا وصلتها بعد لحد بيتها بنتك متعود عليها وهي بعد متعوده علي يعني عادي ماله داعي الاخلافيات هذي
الجوري بصوت يرجف من البكاء:انت وقح انت
عيسى وهو مبسوط انه رد لها القلم:انتي جيتي عندي وقلتي شي مو قده لا تلعبين معاي انا عيسى احبك ايه
و عاجبتني بس لو قهرتيني و الا فكرتي تجرحي فيني اخليك تحت رجولي و ادوسك قفل منها وهو يحس راسه بينفجر قهرته بكلامها مغروره
الجوري جلست بنص الغرفه و هي بحالة صدمه و تبكي اهانها بس سكتت ما ردت عليه
ما قدرت تتكلم مسحت دموعها وهي تردد كلمته احبك لو قهرتيني ادوسك طالعت بصورته ما تنكر انه حلو بس وقح وجري و ما يستحي
ظلت تتأمل صورته و تردد كلامه احبك وتعجبيني بس رمت الجوال من قهرها ع الارض و رمت نفسها على سريرها
وهي تذكر اللي صار ببيته ومكالمته خافت لانه ماهمه احد وجري عكس اخوه سعود عكسه
***
لهوون وخلص آلبآرت ..~
***


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 06:38 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع ^^

خذني منّي ..
و الا منّي ... خذ غلاك !
مقدر اتحمّل خلاص ..
ياللي احساسي بوجودي ..
منتهي ... إلا معاك !




صحت وهي تحس راسها بينفجر ما نامت زين اصلا ما قدرت تنام تحس عيسى كابوس كلامه جراته خافت منه ايه خافت حست انه ممكن يعمل أي شي و قفت عند المرايه و تنهدت وش هالشكل ؟وجه منفخ و عيون حمراء أخذت نفس و زفرت بقوه لازم اروح الجامعه ما يمديني اطنش خلاص راح اوصل حرمان شافت جو الها ع الارض سحبته و كانت في رساله منه((صباح الخير تأخرتي على الدوام يلا بس نص ساعه و تبدأ محاضرتك)) رفعت حواجبها مستغربه وش عرفه جد مو طبيعي دق الجوال و كانت هيفاء اعطتها مشغول و دخلت تسبح عشان تجهز للجامعه و تحاول تتناسى عيسى و قلقه لبست بسرعه و نزلت ركض تأخرت و هيفاء كل شوي تدق كان ابوها على السفره مع امها:هااااااااي حبايبي
ابو حمد:هلا يبه تعالي فطري
جوري:نو تأخرت حيل باي
ام حمد: لا تتاخري اليوم ترى اهل سعود معزومين عندنا
سكت الباب بقوه على الخبر اللي لخبطها مابشرتيني ابد بالخبر هذا بيجي ايه بيجي و يرز الفيس بعد مشت لسيارتها الخاصه فيها وركبت دقت على شجون اختها اكثر من مره ما ردت عليها بعد وقتك :حرك بسرعه و راي محاضره ورجعت سندت راسها على المرتبه و تفكر بعيسى

أنا ضحكتـه ‘
وانا دمعتِـه ’
وانا حزن القصايد فيـه
أنا صمتِـه ‘
وانا صوتـه ’
وانا " لبـييييه " بـ لسانِـه :$



كان و اقف عند المرايه و يغني
ام سعود:غريبه انت تجي معانا
عيسى:ايه
ام سعود:زين اجل تمر خالتك و سوسن
عيسى وهو رافع حواجبه و يلبس الساعه :عفوا ليه امرهم؟سواق عندهم بعدين انتي معزومه
ام سعود وهي توقف و ترجع شعرها لوراء:ايه مو هم معزومين معانا ام حمد اصرت يجون معانا
عيسى:امي انتي شايفتني مجنون؟
ام سعود:بدينا
عيسى:جد تبين اركب وهو يقلد سوسن اووووووووه عيسى حبيبي التكيف مرررره عالي خفضه مامي فستاني
ام سعود:ههههههههه والله هالبنت تحبك حرام عليك
عيسى:يمه ماله داعي تاخذي ذنب فيني بعديني عنها وارسلي لهم السواق انا ما راح تقابلوني الا هناك و بس انا طالع باي
ام سعود:الله يعين عليك خل اكلمهم و اقول لهم ابرسل السواق لهم وش بيفكني من دلع سوسن
للحين صوتك داخلي حي مامات
أتذكّره وأحنّله وأستعيده !!

للحين أحسّه غير عن كل الأصوات
هذي مواويله وهذا نشيده !!


عند فجر جالسه وسط الاطفال هذا جوها هنا تحس بوجودها تنسى نفسها وحزنها حتى فرحها تنساه وتصير لهم تعيش بجوهم هم وبس أبتسمت ل سعاد اللي جالسه تلعب برضاعتها من بعد ما خلص الحليب مشت لعندها و جلست على الكرسي:سوسو بيبي زعلان
سعاد بابتسامه تحبي لحد فجر و تمد يدها لها جلستها بحضنها وجلست تلاعبها وهي تسمع ضحكه و كلماتها الطفوليه:نا ماما دا
ابتسمت بقهر وهي تطالع بالغرفه الوسيعه اللي يلعبون فيها اشكالهم مختلفه عن بعض فيه الاسمر و الابيض الطويل القصير الهادي و العنيد مختلفين حيل الا بالشي اللي جمعهم يتمهم لا أب و لا أم هي نفسهم ما تفرق شي عنهم عشان كذا أختارت قربهم تشتغل معهم تلاعبهم تكلمهم هي تفهم ويش يبون ويش ينقصهم لانها مثلهم نزلت سعاد و ظلت تمشي و تطالع فيهم طلعت لبرا وقابلتها وحده من الموظفات:هلا فجوره بعدك هنا
فجر:ايه شوي و بطلع
سناء:اوكي و اللي يسلمك حطي هالاوراق بالغرفه ابي اروح اتأكد من المطبخ و اللي فيه
فجر:و لايهمك مشت لمكتبهم ورمت الاوراق بملل على الطاوله و ارخت جسمها ما تبي ترجع البيت أكيد خالها أحتفل و سهر مع ربعه مو توه راجع من سفر أكيد البيت زباله و قرف و بعد ما قاموا من سكرهم اوووووووووووووف توب علي يارب يارب



كان صوت فيروز مالي غرفتها تحب صباحها مع هالصوت الهدوء الكلمات و قفت عند الشباك و غمضت عيونها حياتها ملل برود لا هدف و لا شغل ولا دراسه عايشه لنفسها وهمها بس سوق بحر فجر أروى أمها ومشاكلهم بس هي حياتهم خذت نفس وجلست تردد مع فيروز
وينن وينن
وين صواتن وين وجوهن وينن
صار في وادي بيني وبينن
وينن
ركبوا عربيات الوقت
وهربوا للنسيان
وتركوا ضحكات ولادن منسية ع الحيطان
تركولي المفاتيح
تركوا صوت الريح
وراحوا ما تركوا عنوااان
وينن !!
وينن !!!
وين صواتن وين وجوهن وينن !!
صار في وادي بيني وبينن !!
وينن !!


واقف ببلكونة فلته يطالع الحديقه وسرحان من سمع صوتها يحس شوقه لها ضعف ضعف مشتاااااااااق مشتاق
عشاق الطرقات أفترقوا
لا حكى لا مواعيد
أنا وحدى صوت الشوارع
أنا طير القرميد
هربت بهالليل
من مربط هالخيل
وأنا قنديل الحزن الوحيييد
وينن
وين صواتن وين وجوهن
وينن ؟
صار في وادي بيني وبينن
وينن !!! ااااه ااااه وينن


:وينك أدق ما تردي وش تسمعي فيروز؟
:ايه ما أنتبهت سرحت مع صوتها
راشد بغيره:أحلفي انا اكلمك تسرحي مع هذي و ينن و ما أعرف ايش؟
ريم وهي تكتم ضحكتها وتمثل الزعل:ليه تصرخ علي وبعدين انا احب اسمعها دوم و الاغنيه هذي بالذات غير واذا انت زعلان لا تصرخ علي
راشد بأرتباك:شنو زعلتي حياتي لا والله مو بقصدي بس أشتقت لك و طول الليل أدق عليك ما تردي و من صحيتي ما رديتي علي ولا طمنتيني وبعدين اصلا فيروز آآآآكوس وحده بالدنيا
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
راشد وهو يعض ع شفته :مقلب زعلك مقلب زي العاده
ريم بدلع:ابي اعرف غلاي
راشد وهو يوقف سيارته و يفتح الراديو على فيروز و كانت أغنية حبيتك تنسيت النوم:طيب يا بعد طوايفي وعاشقة فيروز غني معها
ريم:أنا
راشد:ايه سمعي معاي بس انا ماابي صوتها ابي صوتك انتي
ريم بخجل:لالالا انسى
راشد:مشكوره اعرف من غلاتي ما تردي لي طلب
ريم:ما تزعل
راشد: لاعادي لازم تنفذي اللي ابيه من اكون
ريم وهي تأخذ نفس وتغني مع فيروز بصوتها الهادي


حبيتك تنسيت النوم يا خوفي تنساني
حابسني براة النوم و تاركني سهراني
أنا حبيتك حبيتك أنا حبيتك حبيتك
بشتاقلك لا بقدر شوفك و لا بقدر احكيك
بندهلك خلف الطرقات و خلف الشبابيك
بجرب إني إنسى بتسرق النسيان
و بفتكر لاقيتك رجعلي اللي كان
و تضيع مني كل ما لاقيتك
حبيتك حبيتك أنا حبيتك حبيتك
يا خوفي إبقى حبك بالإيام اللي جايي
و اتهرب من نسيانك ما اتطلع بمرايي
حبسي أنت أنت حبسي و حريتي أنت
و أنتا اللي بكرهو و اللي بحبو أنت
يا ريت ما سهرت و خفيتك
حبيتك حبيتك أنا حبيتك حبيتك



راشد وهو يصفر:حببببببببببببببببببب� �بيبتي ريييييييييييييييم أحبك احبك
ريم وهي تمسك خدها اللي تحسه نار:راشد
راشد:قلبه روحه حياته روحي انتي كل يوم سمعي فيروز و سمعيني معاك
ريم:صوتي حلو
راشد وهو يتنهد من قلب:ايه حلو يبه ما ابي دوام ماابي شغل ابي اشوفك
ريم بخجل:انسى
راشد:ليش؟
ريم:شنو امي وخالاتي هنا انسى
راشد:ويش يصبرني
ريم بهيام:نفس اللي يصبرني حبيبي
غمض عيونه على صوت يوسف اخوه:وش عندك فيروز مره وحده؟من متى؟
راشد بداخله من زماااااااااااان من زمان من يوم دخلت هالريم قلبي هنا
يوسف:معاااااي
راشدرجع يسرح:ليه تحبيها؟
ريم وبطفوله:يووووو يا راشد بابا الله يرحمه علمني اسمعها من صغري وهو دايم يسمعها تعودت عليها و بحزن صارت الذكرى الوحيده منه اللحين
يوسف:رااااااااااااشد
راشد:هلا بغيت شي
يوسف:ابد مو معاي من متى اتكلم اسمع امي تبيك تحت و بطلع وراي دوام
مشى وقفل المسجله من هالصوت اللي يرجعه لورى كل ما حاول ينسى يرجع لها يرجع لها بدل الخطوه الف سحب جواله ودق رقمها من جديد
كانت تشرب الكوفي بهدوء لفت و استغربت نفس الرقم ردت بسرعه:آآآآآآلو
ابتسم وهو يسمع فيروز و حبيبته لسى على نفس عاداتك
ريم:آآآآآآآآآلو
قفل بسرعه قبل ما تخونه اتفاسه و تنفس بقوه بدل و نزل لامه اللي تقلب بالمجلات بملل باس راسها:صباح الحب
ام راشد برواق:صباح النور حبيبي كيفك؟
راشد:تمام انتي شلونك؟
ام راشد:الحمدالله
راشد:يوسف قال انك تبيني؟
ام راشد:ايه راشد خلاص اشتقت لبلدي متى بنرجع؟
راشد ابتسم:خلاص يمه مابقى شي صبرتي 3 سنوات تحملي كم شهر
ام راشد:خلاص يمه انت قلتها 3 سنوات مو يوم والا يومين هذا عمر يروح منا ماابي اموت بعيد عن ديرتي
راشد بضيق:يمه وش هالحكي اسم الله عليك وش المناسبه وقفت وهي تعدل جلابيتها الموف رمت شعرها لورى وبحسره:تغربت وتعبت كبرت يا امك ما عاد فيني حيل للغربه ابي ارجع و ازوجك انت و اخوك
راشد بابتسامه:طيب زوجيني من هناام راشد: لا الله لا يقولها ازوجك من هذولاء لذمه و لادين ابي من بنات بلدك ديرتك تعرفك و تعرفها
راشد وهو يبوس يدها:هانت بس لازم ارتب اوضاعي هناك البيت الشركات و شغلات كثير ونرجع راح الكثير نصبر كم شهر
ام راشد:زين يمه انا بروح ارتاح وانت انتبه على نفسك
مشت و ظل يطالعها شلون تغيرت من مات ابوه كانت تحبه فوق الخيال وهو بعد تغيرت كثير نست المظاهر و العز و الفلوس اللي كان يبعدها عنهم رجعت مثل ما كانت بسيطه تهتم فيهم تسأل عنهم تخاف عليهم اخذ أغراضه و مشى لشركاته خلاص بيرجع لسعوديه قدر يرجع شركاته زي ما كانت صار منافس قوي ثلاث سنين تعب وهم و سهر وشوق لها بيرجع لها بس ما يدؤي كيف و الا وش عذره وش بيقول؟خايف عليها مو منها مستعد يتحمل اي شي عشانها هي حبيبته و بنته و اخته و حلمه هي ريم اللي ما نسى بيوم غلاها و لا راح ينسى
***

.
.
وش بلا الدنيا
تفرق ما تلم !!
كل يوم تااخذ و تمحي رفييق !!



رشا بقهر :لا مجنون لا مجنون
مدى:مين؟
رشا:زوجي ولد عمي يقول يبي زواجي الاسبوع هذا مو أنا لعبه
مدى اللي تطالع بالساحه و البنات مو مستوعبه:طيب فجأه صرخت تزوجي اللحين؟كيف وليش؟ وانا؟
رشا وهي تزفر:متخلف غبي اختباراتي و شلون؟مدى تكفين ماأبي
مدى لفت و طالعت برشا:و لو اعترضتي
ابتسمت بقهر وعيونها مليانه دموع:ابوي الغالي يطالب فيني يبيني ارجع له
لفت مدى بقهر:تو الناس يعني كذا كذا بتزوجيه
رشا:ايه
مدى:وش بتسوي؟ دراستك ؟
رشا وهي توقف بعربجه:عادي ابي أدرس وخل يفكر وهو عمه يمنعوني والله لا اوريهم شي ما يجي ببالهم
مدى أبتسمت لها تعرفها قد كلامها:رشو وش رايك بأكشن قبل الامتحانات
رشا:ايه وعقاب بالدار
مدى وهي ترمي العصير:اوووووووه من متى نخاف ولا نهتم
رشا بخبث :بشرط
مدى:شنو؟
رشا:تعرفي مدرسة العربي اللي رفعة ضغطي وظغطك متزوجه
مدى وكانها فهمت عليها: ولازم لزوجها صوره
رشا:ههههههههه يلا قدامي
كملوا يومهم بضحك ولعب زي العاده


آروى جالسه مع شيخه بالمدرج بس سرحانه ومتملله
شيخه:اروى الله يهداك انتبهي مع الدكتور
اروى يااااااااليل البزارين طنشت
شيخه:اروى في نقطه مهمه بالامتحان يتكلم عنها
اروى:احد قالك ما اسمع؟
شيخه بخجل:لا بس شفتك سرحانه
اروى بطفش:خلاص لا شفتيني سرحانه خليني بروحي اوووووش
شيخه رجعت تكمل كتابه مقهوره منها غرور لا بعد حد و المشكله ما تعترف بالخطأ
سعود اللي راجع من دوامه من بعد مااستأذن ظل يطالع للغرفه وهي مبعثره من وقت أروى رافض احد يرتبها فتح الدرج و جلس يطالع بحلقاتها اللي لقاهم على الكرسي أبتسم وهو يتخيلها بغرفته بس ليش سوت كذا؟شيخه تقول دخلت بس تكلم رفع ثيابه ورجعهم لمكانها و رتب الغرفه يفكر يخطبها بس يخاف ينصدم من ردها يخاف من عمه يفشله هذي دلوعته ما يرفض لها طلب تذكر كلامها مع شيخه وتأففها غريبه هالانسانه وش تبي؟مافي شي عاجبها بحياتنا رفع جواله يدق على شيخه يسألها خلصت والا لا؟
شيخه:هلا بالغالي
سعود:هلا بشيخه ها خلصتي
شيخه:ايه يمديك تجي؟
سعود:ايه يمديني بس أجي راح اتصلك وقبل يقفل سمع صوتها أبتسم غصب:شيخه وينك؟
شيخه:هلا
اروى:تعبت ادور لك
شيخه:زين يلا سعود انتظرك باي
سعود:باي نزل بسرعه خالد عنده دوام ومستحيل يطلع اللحين مستحيل يعني ممكن تركب معاه
دقت على خالد وهزاها زي العاده و أبوها جواله مقفل:اووووف
شيخه:خير
أروى:ابي اموت حر و خويلد مو فاضي لي و ابوي مقفل جواله
شيخه:يمكن مشغول عمي خل ننتظر شوي ابروح اجيب لي ماي تبين

أروى:يب و يالييييييت بارد
شافت جوال شيخه اللي يدق أكثر من مره و طنشت كان سعود أنتظرت لحد ما تجي شيخه
شيخه :اووووووووه سعود وصل
أروى وهي تشرب :جد هو بيجيك بالعاده عمي
شيخه:يوم كذا و يوم كذا
جت ناله بنت جيران أروى :هااااااي صبايا
أروى :هلا
شيخه:اهلين و شلونك ناله
ناله:بخير اروى يلا بتمشي معاي السواق جاء
أروى وهي تقوم بسرعه:أكييييييييييييد يلا باي شيخه مشت بسرعه مع ناله
شيخه وش فيها طيب تجي معاي:أروى اروى
أروى لفت لها:نعم
شيخه وهي تضبط عبايتها:تعالي معاي سعود بيوصلك
أروى:وع لا واللي يسلمك خل اتنفس من خالد و اشكاله
شيخه بقهر:بس ما عطيتي أحد خبر
أروى:مو شغلك شيخه خليك بحالك وبعدين هم جيراننا
ناله تأشرلها:يلا
مشت وتركت شيخه مصدومه وراها
طلعت مع ناله كان واقف عند الباب ينتظر شيخه انصدم من شكلها نفس العبايه ضحك سواليف مو مستوعب أروى
شيخه:يلا سعود حر
سعود:هذي أروى مو؟
شيخه:ايه بتروح مع سواق بنت جيرانهم
رفع حواجبه:على كيفها خذي المفاتيح و راح اجيك هناك السياره مشى بسرعه وهو مقهور وين خالد عنها و الا عمه ؟ معقوله عادي عندهم
:أروى
لفت بسرعه و انصدمت سعود كان لا بس ثوب أبيض و كاب أسود و رافع طرف ثوبه:تعالي هنا
أروى خير وقفت وهي تطالع فيه قرب من عندها :ما تسمعي
أروى:نعم
سعودبهدوء:تعالي معاي انا و شيخه
أروى بثقه:مو كانك مصدق حالك؟ امش من قدامي
سعود يطالع فيها مو مستوعب تكلمه بهالاحتقار و قدام الكل:أروى قدامي
أروى:و اذا لا
سعود بضحكه أستهزاء ونفس حركات خالد معها سحبها بهدوء
أروى بهمس:أنت اتركني
طنش لحد مافتح باب السياره ودخلها قفل الباب بقوه ومشى لقدام
أروى مصدومه خالد يسويها معها وترد حقها منه بسرعه بس هو لا طالعت لشيخه اللي جالسه قدام و ساكته ركب وقفل الباب ومشى
أروى بصراخ:انت وقفني مالك شغل فيني
سعود بعصبيه:تركبي مع أجنبي ليه أخوانك موجودين
أروى:مو شغلك انت كلمتك على اللي بجنبك أما أنا لا
سعود وهو يتعوذ بداخله ما ينلام خالد:أنتي بنت عمي وبعدين وش ه العبايه؟
أروى بصراخ:أنت من معطيك الحق تتحكم ألبس اللي أبي وقف لا أقول حق أبوي وقف
سعود:اوقف؟ ووين تروحي ؟
أروى:مو شغلك اروح المكان اللي ابيه
سعود:أكلم خالد
أروى بضحكة أستهزاء:ههههههههههههههههه يا مامي خفت منك أنت وهو أثنينكم تحت رجولي مافكرت والله ثم والله لا أندمك على حركة ياتبن
شيخه شهقت لان سعود أخذ بريك قوي ولف عليها وهو معصب:عيديها
أروى بقوه:قلت أنك تبن ما سمعتها؟
سعود سحبها لعنده:لولا غلا عمي وخالد كان دست ببطنك وربيتك دفها بقوه على الباب صرخت وهي تتألم:آآآآآآآآآآآه
شيخه كانت ضايعه بينهم أروى وقحه في نظرها و سعود ناااااااااااار عصبي و ما يحتمل أبد
أروى:حقيير
دق جوالها و كان خالد ردت بسرعه:تو الناس كان ما دقيت
خالد ببرود:انطمي وش تبين
أروى:أسمع تقول لولد عمك التبن هذا ينزلني و ماله شغل فيني و .... سحب سعود وبقهر:هلا خالد
خالد منصدم:وينكم وهي وش جابها عندك تكلم
سعود وهو يسوق بهدوء:اعصابك
خالد بعصبيه:تكلم
سعود :بس لا تصارخ مو كافي الهبله اللي وراي تصارخ و بعدين ليه ما جيت تاخذها ليه مخليها تروح مع جارتكم هذي اللي دوم تعيب فيها طيب قول لي راح أخذها راح أوقف عند الكوفي اللي متعودين عليه تعال خذها مو راضيه تسكت
خالد وقف وهو يشد على يده:رجعت تركب معها ما تفهم عطني هي
سعود خاف من عصبيته:لا هي
خالد:سعوووووووووووود
مد الجوال لها :كلميه
حاولت تمثل القوه خافت من خالد هو حذرها من ناله وهي تعاند:نعم
خالد:نعامه ما تفهمين انتي ماتفهمين
أروى بدلع عفوي:لا تصارخ أنت و هذا بعدين دقيت لك تطنش مو شغلي أنا
خالد:يذبحك يصارخ ما الومه حسابك معاي
قفلت في وجهه و رجعت تتصل لابوها مارد رجعت تدق
أستغرب الهدوء اللي هي فيه بس أنصدم منها وهي تبكي وتكلم عمه:آآآآآآآلو يبه
ابو خالد:يبه أسم الله عليك وش فيك
أروى وهي تبكي:ألحق علي يبه تعال شوف سعود و خالد وش يبون يسون فيني
ابو خالد مو قادر يجمع:سعود و خالد
أروى ببكاء:ايه انا عند كوفي...... تعال بسرعه
أبو خالد:بس يبه لا تبكي دقائق و انا عندك قفلت وهي تبكي خافت من خالد ومقهوره من سعود
سعود يطالع بشيخه مستغرب وبداخله معقول عمي بهيبته بيركض عشانها اللحين لا وبعد هي غلطانه مع عبايتها هذي غريبه هالانسانه وبعدين عمي كان ماجاه بنت غيرها مدلعها بقوه
شهقت وهي تشوف خالد يفتح الباب رجعت على الباب الثاني خايفه وبصوت يرجف:بعد
خالد:نزلي بالبيت أتفاهم معاك
أروى:ابوي جاي أنت ما اركب معاك
خالد:لا أحلفي خل نقول لناله تجيك
أروى تطالع بالشارع:ليش تأخر أبوها ليش
سعود برواق ولا كان صار شي:خل نجلس بالكوفي شوي ع بال مايجي عمي
خالد مو مصدق:كلمتيه
أروى:ايه كلمته
خالد:لا وش دعوه سحبها بقوه:أنا اخذك له تعالي
أروى:هدني لا تقرب مني
سعود:اووووووه خالد خلاص هدي
أروى:أنت انكتم
خالد قبل ما يمسكها فتحت الباب ومشت بسرعه لسيارة ابوها
ابو خالد:يبه وش فيك
أروى:سعود صارخ علي وخالد بيضربني ارتمت بحضنه وبكت ركبها السياره وهو يكلمها و يهديها مشى لعند خالد وسعود:خير؟
خالد:سلامتك
ابو خالد طنشه ولف لسعود:وش فيها؟
سعودببرود:عادي كانت تبي تركب سواق وحده من صحباتها أخذتها وهي زعلت بس
أبو خالد:تصرخون عليها و تهزون فيها عشان كذا
خالد يطالع في سعود بنظره هذا هو معها
سعود:عمي لو البنت اللي هي ماشيه معها زينه ماقلنا شي انت بنفسك مانعها من بنت جيرانكم هذي وبعدين لا تخلي دلعك لها ينسيك عاداتنا لو احد شافها وش بيقول عنا؟عن أذنك يا عمي وركب بسرعه معصب دلعها بيضيعها بيضيعها و خالد تعب معها
أبو خالد:الحقني للبيت مشى بسرعه للبيت
خالد بكل رواق أخذ له كوفي وجلس يشربه مو مستعجل على الخصام والدلع
طول الطريق ساكت ما تكلم ما يحب يزعلها بس هو حذرها من ناله ما يحبها ولا يحب تربيتها بس عاندت ورجعت لها بالرغم انها وعدته


استغربت من سكوت أبوها مو بالعاده
تنهدت من قلب مقهوره من سعود تعودت على خالد بس تحس أنها انجرحت منه ومن كلامه يتحكم فيها ويحقرها لفت لابوها وهو ساكت وماشي بسرعه أستغربت منه

وقف عند البيت ونزل نزلت وراه بسرعه وهي مستغربه
جلس ينتظر خالد ما جاء طالع لها:جيبي لي ماي
أروى:حاضر يبه طلعت من المطبخ على دخلت خالد اللي أحتقرها ودخل عند أبوه وسلم:أمر يبه
أبو خالد وهو يطالع فيهم:وبعدين يعني
أروى:انا دقيت عليه مارد وانت مقفل وش أسوي
خالد:روحي مع شيخه مو انا اوديكم احيانا وش معنى هي والا لازم ناله
أروى :مو شغلك
ابو خالد:أروووووووووووووووى هذا أخوك وش هالحكي بعدين أروى مو قلت ما تحاكيها ما تمشي معها
أروى:طيب وش اسوي انت مقفل جوالك وهو ما يرد
خالد:روحي مع شيخه صعبه والا اول مره بس لانه عناد على قلبك عسل
أروى:انت تسكت غلطان بعد تتكلم مفروض تطلع من يوم أكلمك
خالد:ايه انا ما عندي شغله الا حضرتك بكره انفصل من دوامي و السبه أنتي
أروى:جيب سوق
خالد:مو كافي مشاويرك مع ريم بعد اجيب سواق ما تجلسي و بعدين ما عندنا هالخرابيط شوفي بنات خوالك وعمامك ليه شايفه نفسك غير مدري
أروى بعصبيه:متخلف
أبو خالد:خلالالالالالالالاص انت وهي لا حشيمه ولا احترام لي شكلي ما عرفت اربي
خالد بقهر:يبه انت معطيها وجه زياده عن اللزوم حتى مع سعود طويلة لسان
أروى بعصبيه:التبن هذا
أبو خالد:أروووووووووووووووووو� �ووى
غمضت عيونها ومن دون شعور مسكت في خالد أبوها اول مره يصرخ فيها
أبو خالد:أحترميني شوي و انتي هو مشاكل كل يوم مالي خلق ناله تقطعين علاقتك فيها وان عرفت انك ماشيتيها والا كلمتيها بتندمين وطلعتك معاي والا مع سعود او خالد حالك حال شيخه وانت ما تقدر تجيب اختك خبرني انا اتصرف يلا أمشوا من قدامي
خالد نزل يد اروى طلع لغرفته
أروى :يبه أنا
أبو خالد:طلعي فوق
طلعت وهي تبكي لفوق دقت على ريم

***



ريم:هلا حياتي
أروى ببكاء:لحقي علي ريم
ريم بخوف:وش فيك امك ابوك خوانك فيهم شي
أروى:لا بس أبوي زعلان مني كله من سعود و خالد
ريم وهي تأخذ نفس:وجع اروى خبستيني على بالي فيه بلا ببيتكم
أروى:ابوي مو راضي يكلمني تقولين بلا فيه أكبر من كذا
ريم:صدق دلوعه عادي تصير بأرقى العائلات
أروى:لا ما أقدر تعرفين ماأقدر
ريم:بس يهدى كلميه و بعدين وش صار؟
أروى:انا احكي لك حكت لها كل اللي صار
ريم:ههههههههههههههههههههه� �ه جد أنتم عائله تحفه
أروى:أنكت أنا كله من سعود
ريم:سعود سعود ترى بعد خالد سفل فيك و بعدين معاهم حق ناله هذي ما ابلعها
أروى:وانا ماابلعهم هم و تخلفهم
ريم:أنتي شغله خل اروح أكل شي بموت جوع وع العصر راح أمرك أنتي روقي كذا و هدي
أروى:زين باي قفلت وهي تحس بضيقه مو متعوده يزعل عليها رجعت تبكي من جديد دق جوالها وكانت ناله تاففت بقوه اللحين بتشمت فيني بكل الجامعه حسبي على ابليسك يا سعود كنت بواحد صرت بأثنين يا ربي وش هالناس ؟ولا ابوي يقول عادي آآآآآه يالقهر رجعت دقت ناله من جديد أخذت نفس وردت:هلا ناله
ناله و صوت الازعاج حولها:هلا رورو كيفك؟
أروى:الحمدالله
ناله:عاد خفت عليك مو اللي سحبك اليوم ولد عمك
أروى وهي تكش على السماعه:شنو سحبني و ايه هذا سعود
ناله:تصدقي الكل يحكي عنك اليوم و خاقين على سعود
أروى:وش يقولون؟
ناله:عاد يقولون هو خطيبك مدري زوجك يغار و انه ضربك واللي تقول خويك
أروى:وش بقى ما قالوا بعدين لا زوجي ولا خطيبي ولا ضربني هو زي خالد وبعدين مو اول مره أركب معاه
ناله:بس تصدقي جد حلو أحلى من أول
أروى مالت عليك:الا انتي وينك؟
ناله:مع بنات خالتي نتجهز بنطلع الشاليهات كم يوم نغير جو
أروى:كلكم
ناله:لا شنو كلنا بس البنات بابي حجز لنا و بنروح قبل الامتحانات وهيك
أروى:زين انبسطي انا ابي ابدل و انام قفلت من قبل ما تسمع ردها:أأأوف يالقهر هذي الجيكره تطلع و تنبسط و انا كل شي بالحسره ولا ايه سعود زوجي هذا اللي ناقص بعد
" الصّمت " : أحسن حل ّ لاضآق صدرك !"بعض السوالف" : زادت الضيق ... بــ’ الضيق</B>




الجوري تمشي و بالها مو معها سرحانه و تفكر معقول يجي اليوم يا الله طيب يجي عادي مو مهتمه لا مهتمه لا مو أهتمام خوف ايه خوف من عيسى جد يخوف
هيفاء:الجور وينك مو معاي
الجوري:هلا معاك
هيفاء:وش فيك؟
الجوري:لا بس اليوم في عزيمه على الغداء و مالي خلق أروح ألبس و أكشخ و أجامل
هيفاء:يوووووووو تعرفي وناسه عندي أنا العزيمه و الاستقابل حمستيني أقول جلسي و أنا بروح بدالك
الجوري:جد مو مودي تبين عليك بالعافيه روحي
هيفاء:لا مو اليوم بعدينالجوري:اممممم يعني في شي بيشغلك
هيفاء بخجل:ووووووووواي جور تروك بيجي اليوم من القصيم مشتاقه له مشتاقه مو متخيله ابي هالسنه تخلص و يصير الزواج
الجوري:هههههههه جد مشفوحه
هيفاء:قصدك احبه احبه
الجوري ببرود:مو متخيله بحب أحد بيوم
هيفاء:ليش و شلون تتزوجينه و تكملين معاه
الجوري:انا مع الزواج التقليدي
هيفاء:كلنا نتزوج كذا بس مو معقوله ما تحبينه
الجوري:ما تهمني هالاشياء حب ما حب مو الشي اللي تمشي فيه الحياه هالايام
هيفاء وهي تطالع بساعتها:يوووووو انا بطلع أكيد أبوي برا باي
جلست ع الطاولات و هي تتأمل المكان الساعه 2 ونص يمكن طلعوا من بدري مخلصه بس مالها خلق ترد عشان عيسى
كان جالس معاهم بالمجلس ومعه سمر اللي مستلمها تحقيق عرف انها لسى ما جات
طالع فيهم وهم مندمجين بالشغل سحب جواله وهو يبتسم على جنب و ارسلها ::كل شي بالعزيمه كان تمام اللي خربها هو انك مو موجوده أبتسم و باس سمر بقوه وجلس يلعب معها و بداخله أجيبك يا الجوري أجيبك ما تبين تجين و أنا هنا كان مروق و ينتظرها تجي لان سعود بيتأخر عشان كذا أخروا الغداء
لبست وهي متأففه جد سخيف وش عرفه أني مو بالبيت مصيبه ما يفوته شي أهم شي طلع ركبت مع سواقها و مشت لحد البيت
ابو سعود:وين يا عيسى؟
عيسى:لا بس أتمشى شوي بالحديقه على بال ما يجي سعود
ابو حمد:خذ راحتك البيت بيتك
طلع لحديقة قصرهم الكبيره مشى صوب سمر بنت أخوه و جلس يلعب معها و في باله شلون أشوفها شلون طالع ببيت الشعر اللي قدامه و أبتم و ثواني ههههههههههههه ههههه
سمر:عمو ليس تدحك
عيسى:يا عمر عمو أنتي بس جاء في بالي لعبه حلوه
سمر وهي تنط بفرح:نلعب نلعب
عيسى:زين يلا بالخيمه اللي هناك نلعب
سمر:يلا عمو
مشى يلعب معها وهو كل شوي يطالع تاخرت انتظرك جوري وش وراي؟
كانت سمر مبسوطه وهي تلعب وتصارخ و قالبه المكان سمع صوت سيارتها داخله شافها وهي نازله:سموره صارخي بقوه
سمر تصارخ وتضحك
الجوري تطالع بالسيارات اللي في حديقة القصر و في الخيمه معقول ما راحوا ؟بس سمر وش دخلها هنا مستحيل تخليها شجون لوحدها يمكن التهت مشت بسرعه لعندها
عيسى:هههههههه سموره حبيبي وش رايك انزلك مع الشباك و تروحي عند ماما
سمر:ايه الوح اقولها انا لعبنا
عيسى:ايه نزلها ورجع تخبى دخلت الجوري بيت الشعر وهي مصدومه مافي شي بمكانه محتاس البيت:سمر سموره
مشت خطوتين لقدام بس حست في حركه وراها أبتسمت يا حبي لسمر و حركاتها:سموره ممكن أعرف ليش لوحدك هنا مو ماما تقول ما تكوني لوحدك
ظل يطالعها وهو مبتسم منتظر بس ردت فعلها لو عرفت من يكون؟
أستغربت ما ردت عليها لفت بسرعه وشهقت بقوه طاحت شنطتها وكتبها وهي تشوف عيسى ما قدرت تتكلم كان لا بس ثوب ابيض و رامي شماغه على جنب بأهمال
ما قدرت تتحرك مو مستوعبه مشى بخفه و سحب باب بيت الشعر و قفله عليهم
الجوري بخوف:بعد
عيسى:ما سمعت كان مبتسم و هو يشوف عبايتها المفتوحه و التي شرت الاحمر و التنوره الجينز شعرها نظراتها ارتباكها:وش فيك الجوري خايفه
الجوري:بعد والله أصرخ و الم البيت عليك
عيسى:خفت سويها انتظرهم يجون
الجوري :ما انكت انا
عيسى:ولا أنا سويها صيحي صارخي خليك قد كلامك لو مره وحده يلا جوري
الجوري لفت وجهها عنه وشلون أتصرف معاه و شلون ما يفهم ما يخاف ما يهتم
عيسى قرب منها من حست بقربه رجعت على ورى و طاحت:آآآآآآآآآه
عيسى وهو ينزل جهتها:اسم الله عليك وش فيه قلبي تعور
الجوري:بعد لا تقرب
عيسى :طيب و يقرب زياده
الجوري ظلت تطالع فيه و هو كل شوي يقرب ـأكثر :أحد قال لك انك حقير عيسى سكت لك و اجد بعد أحسن لك
عيسى برواق:هههههههه حبيبي ليش زعلانه انتي اصلا ما تقدري تسوي شي انتي لي حبيبتي لي ليه الزعل و التعصيب و
الجوري:تفووووه جد متخلف دفته بقوه و رفسته برجولها:حيوان و أخذت مقلب في نفسك
عيسى رافع حواجبه و يستوعب هي تضربه برجولها و تفووه بعد و حيوان :حلو جور حلو
وقفت و سحبت أغراضها بس عيسى سحبها لناحيته بقوه و طاحت جنبه:آآآآآآآه


آنت حبــــكـ غير كل الحب لو ربعهـ توزع ..~

كل وآحد مآعشق قلبهـ يبي يصبح صريعهـ


عآد تدري لو هوى كل الخلآيق لكـ تجمع ..~

مايجي ذرهـ من آحساسي مدآم انكـ شفيعهـ

***

فجر:ايه ريم لا بطلع اتغدى و بعدين راح ارجع
ريم :وين بتتغدي؟
فجر:مدري تعرفي راح اروح الخبر
ريم:خييييير؟
فجر:مدري بس أبي اروح
ريم:طيب سمعي انا اللحين رايحه حق أروى وش رايك نتسوق من الخبر
فجر:اوكي بس مو تطولون انا دوامي المغرب
ريم:زين زين اللحين نازله عند أروى و بيننا اتصال
فجر:اوكي باي
لبست عبايتها وطلعت ما تبي تروح البيت أكيد خالها ما خلص من تجمعاته مع ربعه ركبت مع التاكسي اللي تتعامل معاه:راجو اطلع للخبر
راجو:وين روح بالزبط
فجر:اطلع اذا وصلت قلت لك سندت راسها وهي تحس نبضات قلبها تزيد هذي مدينتها احلى ايام عاشتها هنا احلامها ذكرياتها بصوت يرجف:راجو روح لشركات العامر تدلهاراجو:يس مدام وصلها لحد وحده من شركات عمها ظلت تطالع و عيونها مليانه دمع ابي مدى ابي اروح و اساله بس اخاف والله اخاف
راجو:حلاص مدام
فجر بصوت باكي:روح فينيسا

لهون وخلص البارت



أتنمى ينال أعجابكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 03:02 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

- أكثَر مَا أخَافه عليكَ ،
هُو أَن تتحَاسَب يومًا مَا عَلى الحُزن الذّي تكُون أَنت سببَه بيَ ..
فـ تهلَك !



كلهم التفتوا لضربة الباب بقوه وصراخه:حقاااااره
ام حمد اللي ركضت للجوري:يمه جور وش فيك؟
الجوري ببكاء:مافي شي مافيه وركضت لغرفتها و قفلت الباب
شجون:انا راح اشوف و ش فيها و انتي رجعي حق الضيوف
سوسن:خاله وش فيها جوري
ام حمد:مدري يمكن زعلانه من شي المهم تفضلوا الغداء جاهز
ام سعود:تسلمين صدق هالبنات حالهم غريب شوي ما تعرفين لهم
ام حمد بخجل:ها لا عادي حياكم
شجون:فتحي الباب
الجوري:ما ابي اشوف احد
شجون:على كيفك انتي مو كافي الناس اللي فشلتينا معاهم تحت
الجوري:عسى الله ياخذهم الزبايل اللي تحت تركيني بروحي بعدي عني
رمت نفسها ع الكرسي و ظلت تبكي بقهر شمت عبايتها اللي ريحة عطره فيها:وع وع وركضت ع الحمام رمتها ع الارض ودخلت تحت الدوش وهي تبكي بقهر و تسب في عيسى وتلعن
كان جالس ع السفره و السرحان ومو منتبه ع الكلام باله معها هي وشلون تجرى
غمض عيونه وهو يحاول يتناسى شكلها و قام
ابو حمد:خلك يا عيسى ما اكلت
عيسى:لا مشكور وراي شغل عن اذنكم طلع بسرعه بعيد عن اسئلتهم و استتغرابهم ركب سيارته وظل يمشي من دون هدف هي بباله بكاء و سبها أبتسم و هي يتذكر شكلها وقف سيارته و تسند ع المرتبه وهو ينعاد المشهد قدامه:آآآآآآه عيسى بعد
عيسى:مو قلتك لا تغلطي علي
الجوري وهي تبعده:ما تفهم استخفيت
عيسى :لالالالالالا حبيبي لا تزعليني منك قرب منها و طبع بوسها ع شفايفها كان يحس بدموعها بس ما وقف
كانت تحاول تبعده بس ما قدرت هو أقوى منها الجوري حست أنها خلاص راح تضيع بين يديه
يوم حس بضعفها بعدها و بثقه:بس هذي حق الضربه اللي من شوي جوري أقولك شي لاتفكري تعانديني بيوم أنا مو مثل سعود و الا أبوي أنا عكسهم عكسهم لو أبي شي أجيبه ولا مركزك أو فلوسك يمنعوني شوفي بوسط بيتكم و معاك
الجوري كانت تشهق و بس مو مستوعبه
عيسى:يلا حبيبي روحي أرتاحي اللحين بعدين في خبر حلو راح أقوله لك
أنتبه على صوت المسج فتحه بعدين ضحك :يا حبي لك يا هالبنت بس تهدد و لا صرت قدامها ضاعت علومها دق على صديقه مشعل :هلا مشعل و ينك؟
مشعل بصوت نائم :في البيت خير؟
عيسى:أبي أسولف معاك
مشعل:فيني نوم
عيسى:أفا
مشعل:تبي تجي تعال تعرف الشقه و المفتاح معاك بس خلني انام
عيسى:طيب نام لاني لو جيت تنسى النوم فاهم


***

أروى:تصدقي خاطري بالتسوق بالخبر من زمان فديتها فجر على هالفكره
ريم:مالت مو كل مره أقولك تقولي لا ما أعرف ابه
أروى وهي تتأفف:بس خليني ساكته ترى موافقين على أساس اني في الدمام
ريم :مو مشكله قبل المغرب نرجع أصلا فجر حتى عندها دوام
أروى:حلو
حلفت باللي" كون الكون واحصاه "
انك على بالي ولاتغيب لحظات


كانت تنتظرهم بالكوفي تأخروا عليها حاسه بملل فضيع نزلت و جهها و جلست تحوس بجوالها تلهي نفسها على بال ما يجون
كان يشرب القهوه التركيه برواق وهو يحس أن الصداع بدا يخاف اليوم شغله كان مضغوط لان اليوم وجه أول ضربه بالسوق لنايف متمني بس يشوف وجهه آه لو تفهم ان منك ماأبي شي أبي بنات أخوك أبي حق أبوي وبس أنت ما تعني لي شي رفع راسه وظل يطالع بالبنت اللي قدامه مو واضح شكلها لانها منزله رأسها وبيدها جوال شاف مجموعة شباب بجنبها وعلى جوالاتهم أكيد مغازل جد فاضيه طالعه لي بالجو هذا عشان تغازل ولا مندمجه رجعت الجوال على الطاوله بس ظلت منزله راسها و الشباب على نفس وضعهم

قطع سرحانهم اصوات بنات مراهقات جلسوا مع الشباب على نفس طاولاتهم وضحكهم ومياعتهم زادت لفت النظر لهم كانت تطالعهم بتقرف تكره هالاشكال و الاسلوب هذا رجع ناظرها يبي يشوف ردة فعلها أنصدم فجر نفس العيون نفس النظرات الطفوليه واضح انها تحتقر او متقرفه من شي ظل يتأملها وهو مبتسم من دون شعور مو مصدق شافها امس و اليوم بس معقول تعرف هالاشكال لا شكل الوضع مو عاجبها
:هااااي
لفت لجهة الصوت شاب ابيضاني طوله متوسط مملوح وملامحه رزه لفت وجهها وطنشته مو وقت مغازلتهم بروحها خايفه ليه تاخروا؟
:وش دعوه ياحلو جلس بكل ثقه ع الطاوله:معاك فيصل
فجر سحبت أغراضها وقفت تبي تمشي بس سحبها:وين نتعرف نسولف
فجر بهدوء:بعد روح دور على ناس من أشكالك
فيصل:انا ممكن القى من نفس شكلي بس مستحيل القى مثلك ومثل هالعيون فجر بالعاده تتلثم بس عيونها ملفته بوسعها وبرموشها الكثير نظراته اللي تحكي كل شي عنها
فجر بصوت تحاول تعليه:صدق قليل أدب
فيصل وهو يعض شفايفه:لا لا أنتي كيكه وش هالصوت ؟و النعومه
فجر شوي و تبكي تعرف ما عندها شجاعه تواجهه اي أحد:واللي يسلمك بعد عني
وليد يحاول يفهم الموضوع هو يعرفها بس ليه ما تبيه؟
فيصل:أقول جلسي خل نتفاهم
سحبت يدها منه:بعد انت وش شايفني ما أعرفك لا تقرب مني
وليد رفع حواجبه مستغرب من وقاحة هالشاب
فيصل بصوت عالي:أعرف ما أعرفك ولا تعرفيني بس أنتي حلوه حلوه رجع مسكها مره ثانيه و قربها منه:جلسي خل نتفاهم
فجر:ما تفهم
فيصل:لا ماأفهم
وليد وهو يسحب فجر وراه :لا أن شاء الله تفهم و تروح من هنا يا بابا
فيصل:لا أحلف بس أقولك بعد من هنا تبي تلفت نظرها يعني
كانت ماسكه بتي شرت و ليد و تطالع من وراه بخوف فيصل كان طالع قصير بالنسبه لطول و ليد و جسمه:بعد
وليد:ليش؟
فيصل:هي من تكون؟
وليد بثقه:أخوها و أحصل لك تبعد من هنا لا أطلع ه التحرش بأختي من عينك فهمت ولا أفهمك
فيصل بأرتباك:أختك؟
وليد وهو يطالعه بأحتقار:لا تكون تبي أثبات
فيصل :لا ما أبي مشى بس ما شال عيونه من فجر اللي متمسكه بو ليد و تبكي
وليد و هو يأشر له شيل عيونك احتتقره و مشى لف لفجر اللي تبكي و أبتسم:حصل خير ليه تبكي أنتي تعرفيه
فجر بخوف:والله ما أعرفه بس أنا أنتظر صديقاتي هم تأخروا وهو جاء يتحرش فيني كانت تتكلم بسرعه و بأرتباك و اضح خوفها من رجفتها و نظراتها
وليد رحمها رحم خوفها و ضعفها :تعالي تعالي أرتاحي لا تخافين جلسها على طاولته ومد لها كاس المويه:شربي


تعبيرّْ وجّهك يُعتَبر / -{ طآرِدْ هموْوْمّ
غمّآزتكْ ~! " إجرآٍم " آللّه يجيٍركْ

بحآت صوتك وآنت صصآحي من آلنومْْ
إتكرّه آللي يسسسمعَهْ صصوت غ’ـيركْ

- تنهيد صصدرّكْ و آنتْْ ضآيق و مهموْوْم !
من يسمعَهْ سسّلًَّمٍْ مٍْصصيرهْ مّصصيرِكْ




شاف شلون ترجف أستغرب كل هذا خوف؟جد غريبه هالانسانه سحب لثمتها بس شهقت وليد:بس عشان تشربي مد لها الكاس بسرعه و شربها بنفسه و هو يتأملها عن قريب حلوه حيل هالكلمه اللي بداخله عيونها انفها المحمر من البكاء بطوله شفايفه المليانه خدودها الورديه كان يحس نفسه بمكان ثاني بعدت الكوب و ظل يطالعها حس بتوتر و حراره بكل جسمه هالبنت سحر سحر تعوذ بداخله من ابليس ولف ع الجهه الثانيه عدلت لثمتها بسرعه كان يحاول يهدي نفسه:أنتي ما عندك أخوان؟
فجر ببحه من البكاء:لا
وليد:أبوك؟شلون تطلعي لحالك؟
فجر وهي تحاول ما تبكي:ماما و بابا ميتين أنا عايشه مع خالوا
وليد بحزن:الله يرحمهم زين انا ببقى معاك لحد ما يجون صحباتك
فجر بخجل:لا مشكور ماقصرت أنا راح و دق جوالها :امممم هذي ريم انا راح اروح مشكور
وليد بابتسامه:العفو قامت بسرعه لحد الحمامات تغسل وجهها ظلت تتأمل نفسها ياربي ليش أنا كذا ليش ما اقدر اواجهه احد ليش نزلت دموعها ومسحتها بسرعه لان ريم تدق غسلت وججها واخذت نفس وردت :هلا ريم
ريم:وينك؟
فجر:لابس كنت بالحمام وينكم
ريم:انا جا يتك اوكي
فجر:اوكي
كان وليد يراقبها حس أنه مسؤليته شاف ريم وتذكرها أبتسم من تذكر هواشها مع عبدالرحمن طلعت فجر وقابلت ريم:يا دوبا وينك
فجر:شوفيني انتي وحدك؟
ريم:لا بس أروى من تدخل محل ما عاد تطلع منه فجر وش فيك؟
فجر:لا بس شوية ارهاق
ريم:زين يلا نروح عند أروى كانت تسولف مع ريم بس ببالها وليد وموقفه تمنت يكون عندها أخ مثله يدافع عنها و الاابوها عايش ويحميها من هالاشكال
ريم حاسه ان فجر فيها شي بس بتخليها على راحتها اللحين لان أروى معاهم وفجر مستحيل تتكلم قدام احد


***
مشوا لعند أروى اللي جالسه تختار ساعات كان يطالعهم وهو مبتسم لانه يشوفها تبتسم و تضحك و لا كانها اللي تبكي من شوي
دخل المحل و جلس يختار و يقلب بالساعات لفت فجر من شافته لريم و طالعة فيها ريم بهمس:واااااااااي يا فجوره يعذب شوفي الجينز عليه شوفي الجسم
كان قريب و يسمعهم كان ينتظر يسمع صوتها بس ظلت تطالع فيه
أروى وهي تشهق:يمه قلبي هذا من وين جاء
ريم:شفتي
فجر كانت مبتسمه وهي تسمع تعليقاتهم
أروى:مالت مو اللي عندنا احنا حاكر نفسه بالثوب و الشماغ ولا يلوعون الكبد و شايفين حالهم حتى اقول تعطر يقول العوده تكفي مالت نعم مالت
ريم:بس اللي عندي انا غير فصيل ما غير يشكلي بملابس الانديه يقال له ميول رياضي
أروى:فجر حبيبي روحي عنده
فجر بصدمه:انا
أروى:ايه انتي مع هالعيون اللي انا بنت ذبت فيها هو رجال و ش بيسوي خذي الرقم وانا بكلمه وبعدين راح اسحره و اخذه لي يلا
كان مبتسم على تعليقاتهم
ريم وهي تناظر فجر وتقرب من المكان اللي فيه وليد:لا فجر تخاف تكب الشاي و يتعور و يكسر خاطرها
أروى:كيف كانك بديتي تخرفي؟
ريم:نوعا ما يلا خلصي و الا تبين خالد يسوي لك سالفه
وليد طالعها على جنب و ابتسم ورجع يقلب بالساعات
ريم بادلته النظره و جلست تحوس وتشتري
مشى لعند فجر :ممكن
فجر لفت تطالعه و ابتسمت:هلا
ريم تطالع وهي مصدومه من متى؟
اروى واي مصيبه قلت بيشوفها بيروح لها
وليد:أبي اختار ساعه هديه و محتار ممكن تساعديني
حست بالخجل انها ترده من شوي ما قصر معها:ايه عادي
وليد:أممممممممم ابي ساعه رجاليه و ساعه حقت حريم بعد ما كان عجزان ينقي بس يبي يسولف معها يبي يلبس على ذوقها
فجر:امم يعني لامك و ابوك؟
وليد :لا لصديق لي و لعمتي
فجر:اها زين جلست تختار له كانت عفويه بحركاتها نظراتها لريم اللي ترسل لها تهديدات و هي أروى
وهو مبتسم لانها جالسه تطنشهم عشانه طلعت لها ساعتين:حلوه؟
وليد طالع الساعات وهو مبتسم لو بختار بيختارهاذ وقه نفس ذوقها الساعه الحريمي كلها ألماس وردي وهاديه بعكس الرجاليه جلد أسود الاطار عريض شيك وفخمه وعلى مزاجه:واجد حلوه لو راح أختار راح أختارها هي مشكوره تعبتك معاي
فجر:العفو ما عملت حاجه
ريم وهي تسحبها وتقلد صوتها:عفوا نقدر نستأذن؟
وليد وهو يعطيها ظهره:مشكوره يا فجر تعبتك معاي
ريم :صدق وقح ويلا فجر خل نطلع
أروى :مو هينه فجير
فجر:لابس طلب اساعده
ريم:بنات خل نرجع الدمام بسرعه الساعه 7 مو حاسين بالوقت
أروى:باقي ما شبعت
ريم:مو منك ما طلعنا من هناك الا بطلعت الروح
أروى:واي ريمو ما تعرفين لازم موافقة خروجي تمر على كل العائله
فجر:زين يلا نمشي بسرعه
راحو لمارينا مول
أروى:ما احبه
ريم:من سألك تحبينه و الا لا بعدين يالغبيه مو قايله لاهلك رايحه مارينا نزلي بس نزلي خل نصلي ونشرب لنا شي كانوا جالسين سوالف وضحك
فجر:ثواني بروح الحمام
ريم:اوك
مشت صوب الحمامات بسرعه تبي تكلم خالها تطمن عليه دقت دقت لين ملت مااحد رد
أروى:واي هالفجر ما طاحت الا وهي واقفه شفتي الشاب الحلو
ريم بملل:هي بس ساعدته مو أكثر من كذا
أروى:لا صدقتك كان طاير فيها ماشفتيه من مكان لمكان و رانا و عينه ماشالها من عليها
ريم:بس بس
أروى:الا صدق شلون تعرفتي عليها ؟
ريم:يووووو من سنين كانت صغيوره حيل من وقت سالفتي مع راشد
أروى:بعد
ريم:بس كنت دايم اروح صوب البحر والقاها تدرس هناك مره تعبت وهي ساعدتني كنت منهاره وضايقه فيني الدنيا جلست وياي وسمعتني وسمعتني سالفتها وقتها حسيت وش كثر أنا سخيفه و ان همومي ما تجي ربع همومها بنت ما تعدت 16 مدري 17 تعلمني الصبر و شلون اصبر تنبهني لخطاي اللي ارتكبته بغفله مني باسم حب و خرابيط صرت أقرب من نفسي علي لو مااشوفها كل يوم والا أسمع أخبارها أحس الدنيا ناقصها أشياء واجد بغيابها أروى فجر مو مال هالحركات مو جوها أبد بطلي هالظن هو يلحقها كيفه بس هي أعرفها
جت فجر وجلست معاهم دق جوال ريم كان رقم غريب:هلا
خالد:السلام عليكم
ريم:هلا وعليكم السلام مين؟
خالد:أنا خالد اخوا أروى و ينها فيه ادق ما ترد
ريم:ايه بخليها تكلمك هي بالحمامات اللحين
خالد:لا انا برا بالمواقف خليها تطلع
ريم:ان شاء الله قفلت:انتي وين جوالك خالد داق
أروى:يمه خالد داق وينه هالتبن طلعت جوالها وشهقت:يا ويلي 10 مكالمات و سايلنت بعد
ريم:روحي هو بالمواقف
أروى:زين باي بنات بيننا أتصال

اعترف اني عشقته .. والدليل</b>
........ لاذكرته هـــزني كــود ] الـــولـــه [

ريم:اوكي فجر وش رايك نمشي
فجر:اي والله حيل تأخرت توصليني و الا اكلم راجو
ريم:لا اوصلك و اممممممم بعد خاطري ادخل معاك
فجر بفرح:جد والله راح تنبسطي ريمو وقولي فجر ما قالت
ريم:فديتك خل اشتري طقم عجبني لشذى و نطلع يلا
كانت ماشيه بسرعه المول زحمه و خالد كل شوي يدق اربكها اوووووف منك خلاص طالعه
كان يكلم و يضحك و مبسوط فجأه صدم بوحده قدر يوقف هو بس هي طاحت ما استوعب أغراضه اللي بيده طاحت جوالها أنكسر
أروى:آآآآآآه



***

حاتم:اسف حصل ليك حاجه
أروى بقهر:لا الجوال أنكسر ما تهنيت فيه
حاتم :والله اسف انتي ماشيه بسرعه مو منتبه للي قدامك خدي هدا جهازي كلمي منه و لو حابه تأخديه ع راحتك كمان
أروى وهي مفهيه في حاتم كان لابس جينز ازرق وتي شرت اصفر جسمه معضل ابيضاني وخدوده مورده من الخجل كان واضح انه منحرج من موقفه معها وكل شوي يعتذر شعره واصل لحد لكتف ولونه بني غامق واااااااااااو وش هذا سبحانك مكتوب لي اتعذب اليوم وش ذا؟مو معقول وش هالحلى
حاتم:فيكي حاجه يا اختي
أروى:لا بس سحبت الجوال اللي مكسر وطلعت الشريحه بعد مااحتاجه عن أذنك ابي أكلم ممكن
حاتم بخجل:والله اسف يا اختي خودي جهازي تحت امرك
أروى دقت على خالد:هلا خالد
خالد:هلا فيك شي هذا رقم مين؟
أروى:لاطلعت اقولك انت وينك؟
خالد:برا ناطرك طلعي
مدت له الجوال:مشكور
حاتم:العفو و اكرر اسفي مره تانيه
أروى :حصل خير
ركبت وهي لسى ترتجف صورة حاتم في بالها
خالد:ليه جوالك مقفل وجوال منو كلمتيني فيه
أروى:جوالي أنكسر عشان كذا كلمتك من جوال مدري مين وحده كانت ماشيه و أخذت جوالها
خالد:وليه أنكسر؟
أروى:طاح من يدي من ربكتي وش أسوي
خالد:حصل خير بكره أجيب لك و احد بداله
أروى:مشكور يا أحلى أخو بالدنيا
خالد:خل نمر نجيب عشاء نريح أمي من الطباخ
أروى:ايه والله خاطري بمشاوي
أبتسم وكملوا طريقهم مره هواش ومره صفاء هذا حالهم


هُو رَجل ٌ عَـلمني مَا أجهـَله ؟!
لا أدْرِي هـَلْ أنَا مـَنْ بَحَثَ عَنه
أمـ أنها الصُـدفـَة
سَاقـَتـْهُ لـِ طريقي

ريم:ايه فجر وش قصة هالوسيم اللي كان ورانا بالمول
فجر تذكرت اللي صار و ارتبكت
ريم:يعني في شي؟
فجر وهي تحط راسها بحضن ريم :ايه فيه خل أقول وش صار اليوم

***


مدى اللي جالسه مع البنات يضحكون ومبسوطين لرشا اللي بيكون زواجها يوم الخميس ما قدرت تعترض لان ولي أمرها موجود و بيأخذها غصب كانت تضحك وتلعب عكس النار اللي بداخلها وقفت بجنبها علياء:ها مدى مبسوطه
مدى:ايه يضايقك؟
علياء:لا منو أنتي يعني خل أقولك بالعافيه عليك الفلوس و الجوال اللي سرقتيهم
مدى: يعني عرفتي؟
علياء بصدمه:تعترفي؟
مدى:ايه بس لا تسأليني وينهم لاني تصدقت فيهم ههههههههه
علياء بصراخ:حراميه بعد أغراضي ابيهم
مدى:هييييييييييييه أنتي وش فيك كل شوي ناطه لي و طالعه بسالفه طلعني من راسي
علياء:لا يا مدى مو أنا اللي ينأكل حقها
مدى وهي تدفها:بلعنه فيك وبحقك عاليوه ترى صدق وصلت حدي منك لو أخذ أعدام حلال فيك
علياء:عادي منو أبوك سويها
مدى من قهرها مسكت شعرها و بدات المضاربه بينهم
مدى بصراخ:رشا بعدي خل اربيها
رشا:لا و انا وين رحت خليها علي
علياء:مالت عليكم اثنتين بس بسيطه علي انا هالسخافات والله أندمك
مدى:سوي اللي تبين مو مهتمه بيك
رشا وهي تسحبها لغرفتهم:تعالي تخربين فرحتي بعرسي عشانها
أبتسمت لرشا:ايه فرحه كل اللي بالدار مبسوطين و مصدقين أنك فرحانه الا انا أعرفك يا بعد قلبي
رشا :وش أسوي غصب عني كلها كم يوم و أترك هالمكان بيتي تعرفين مدى على كثر ما تمنيت أطلع منه ألا اني ندمت ابي نرجع انا و انتي صغار نلعب نتعاقب سوا نبكي سوا أبي ارد طفله ما ابي اتزوج ماابي ابوي ولا اهل زي ما كنت اتمنى مدى شلون اصحى و مااقابلك قدامي شلون احلم و انتي مو معاي لو انقهرت من شي منو بياخذ لي حقي لو ابي اتكلم منو يسمعني معقول أكل و انتي مو معاي و الا اتعب و ماالقاك جنبي مدى انا رشا اللي عمرها مااهتمت لحد ولا فكرت باحد عمرها مااحد جبرها على شي تنجبر اللحين على قرار اتحمل نتايجه طول عمري و مااقدر اعترض
كانت تسمعها و تبكي مالها حيله ولا بيدها شي تسويه رشا بس يومين معها يومين و تروح عنها بتفقد اختها الثانيه مو كافي فجر اذا انتي مقهوره يا رشا مره انا مقهوره مليون مره احس ساعات ان هالكون يخنقني ببتركيني بيصير عندك بيت و زوج و عيال يمكن ما عاد اشوفك يمكن زوجك يمنعك عني يمكن تحبينه و ينسيك من اكون
لفت عليها رشا و حاولت تبتسم بس ما طلع الا صوت بكيها ارتمت بحضنها وبكت:مو تنسيني خلاص لاتنسيني و دراستك كمليها هو المكان الوحيد اللي اشوفك فيه اللحين المدرسه ولو زعلك و ضايقك قولي لي والله والله اكره عمره
رشا وهي تبكي:بس مدى بس لا تحرقين قلبي أكثر من كذا
***


أعطني الناي وغنّي .. يامعلمني الأرق ..!!
من متى ؟ .. ماغنّى شوقك .. أغنيات العاشقين !؟
ماعشقتك غير .." بحر ".. ومشتهي فيك الغرق !
وماكرهتك غير .." هجر ".. وباغض ٍ فيك الحنيــــن !!


ما تدري من متى نامت ما حست بنفسها نامت وهي تبكي و تسب في عيسى نقزت بسرعه من ع السرير و هي تتخيله قريب منها شمت بلوزتها ريحته ريحة عطره ركضت للحمام وفتحت الدش وجلست تحته وهي تبكي قرفانه و خايفه مو حاسه بالامان حتى ببيتها عيسى صار كابوس تذكر لمساته لها حضنه بو ساته وتبكي بعد نص ساعه رمت ملابسها ع الارض و خذت روب الحمام وطلعت الساعه 10 وهي من الظهر نايمه بدلت وصلت نزلت تحت البيت فاضي كالعاده امها بحفله ابوها و حمد بالشغل وهي لوحدها بهالقصر البارد مشت لتحت ابتسمت وهي تشوف حمد داخل
حمد:هلا بدلوعتي وينك البيت اليوم ما يسوى من غير حسك
كان ودها تبكي وتحكي له عن تحرشات عيسى وحركاته معها تبي تتكلم بس خافت على اخوها
حمد:جوري وش فيك قلبو؟
الجوري:لا مافي شي غريبه راجع بدري
حمد:وراي بكره سفره لدبي تجين معاي
الجوري:لا ودراستي ما ينفع بعد اخر سنه خل اكون اوكي وانجح
حمد:زين ومن غير لا تقولي مو ناسي هديتك
الجوري برجاء:ممكن طلب
حمد:أمري
الجوري: ضمني حمد ضمني
حمد بأستغراب:جور لا تعوذي من ابليس لا تنحرفين
الجوري:هههههههه لا جد أحكي
حمد :تعالي ركضت له وحضنته وهي تتنهد:متاكده مافيك شي؟
الجوري:ايه مو تنسى ابي هدايا شي مو اشياء رمزيه
حمد:هههههه من عيوني وغيره
الجوري وهي تضمه بقوه:سلامتك يالغالي

ريم:هههههههه
فجر:أنبسطتي
ريم:حيل جد فجر المكان جدا مريح
فجر:ايه أعرف تعالي أشتغلي هنا
ريم:لا انا مو مثلك بالي طويل
فجر:بيصير بالك طويل اصلا غصب عنك تروقي من تشوفيهم
ريم:لا خلني انا بحياتي كذا مرتاحه خل ارجع البيت طولت حيل
فجر:زين انتبهي لنفسك
ريم:ولا يهمك و لاتفكري بوليد واجد
ابتسمت غصب عنها و حست بخجل:زين
ريم:هههههههه قلت لي شربك ماي
فجر بخجل:ايه
ريم:ان ما شربك شربات بعد مااكون ريم والا احد يشوف هالقمر و يعوفه باي
فجر:باي وقفت عند المرايه وابتسمت وهي تشوف خدودها مورده جات صورته ببالها خوفه اهتمامه كلامه و نظراته عضت شفايفها وهي تذكر ملامحه وسيم و ملفت
اختفت ابتسامتها معقوله بيتزوج وحده ابوها متهم بجريمة قتل و امها بشرف معقوله؟و خالي سكير و عمي دمعت عيونها حسبي الله عليك وبس هذا اللي بيدي ادعي عليك بس
جلست بوسط سريرها وهي تعيد أحداث اليوم واللي صار كرهت ضعفها ما تقدر تتصرف باي موقف تخاف و تضعف بعد هالسنين مو قادره ا تجاوز صدمة موت ماما و بابا قدامي المستشفى و العذاب اللي شفته فيه ضربهم صراخهم خلاني اخاف من كل شي خالي و ظلمه لي خلاني اخاف اتعامل مع اي حد احسه معاي بكل مكان يراقبني احس كل شي اسويه غلط و راح اتعاقب عليه يارب صبرني يارب ييسر لي امري يارب

كان جالس بغرفة عمته و يطالع الساعه اللي لا بسها ذوق فجر و ينتظر عمته تخلص صلاه
ام خالد:غريبه راجع بدري
و ليد وهو يبوس راسها ويجلس جنبها:ما تبيني ارجع
ام خالد:البيت بيتك
وليد:يعني لسى زعلانه
ام خالد:يمه وليد انا مو زعلانه منك انا خايفه عليك انسى و عيش حياتك اترك هالحقد عنك
وليد وهو يطنش كلامها و يطلع لها علبة الهدايه:هذي لك يالغاليه
ام خالد مافي فايده منك:مشكور ليه تعبت حالك
وليد:المهم تعجبك
ام خالد وهي تطالع الساعه:الله لا يحرمني منك مشكور يمه و أكيد تعجبني في أحد مثل ذوقك
وليد:ماراح تحلى الا بلبسك لها لبسها و باس يدها:سامحني يالغاليه
ام خالد:مسموح يمه انا ما ازعل عليك
وليد:زين انا اللحين بقوم ارتاح وراي شغل باكر
ام خالد:الله يعطيك العافيه
طلع لغرفته وجلس يطالع بالساعه اللي بيده هالبنت عجيبه تجنن بس بعد تكسر الخاطر ما عمري شفت ببراتها اللي مثلها انتهى من زمان سهام لو يصير لها هالموقف بتخليه هو يترجاه يتركها بس يمكن لان امها و ابوها متوفيين تحس بالوحده والخوف تحس ان مالها احد بس لا هي خوفها مو طبيعي يمكن صار لها شي خلاها تخاف من هالمواقف بس ماشفت بحلاها طفولتها و الا عيونها اه يا عيونها يارب تجمعني فيها من جديد يارب



ثق أنني لَن أمد يدي بإتجّاهك ،
و إن مزّقنِي الجُوع إليكَ ...
فإنّي سأربِط بطن الإشتيَاق بـ حجَارة الفراق ..
و لَن أشتهِي وصلكَ ليَ أبدًا !


ريم رمت نفسها ع الكرسي وهي تذكر اشكال الاطفال ضحكاتهم و لعبهم نزلت دموعها مشتاقه يكون لي بيبي مشتاقه اسمع يمه و يلعب معاي و الا بنت البسها و ادلعها و اوقف معها عند المرايه مسكت على بطنها وبكت انا اجرمت اذنبت مدري ربي بيسامحني على اللي سويته و الا لا بيغفر لي هالذنب و الا لا راح اعيش محرومه طول عمري من هالكلمه من انه يكون لي بيت و زوج راح انحرم من هالشي راشد وينك؟ ليه رحت ليه سويت فيني كذا ليه
حسايف .
. تذبل الضحكه وهي بين الشفايف

مدى و رشا كل وحده تمثل النوم و تكتم شهقاتها و انينها خوف من اللي جاي
رشا كيف بتطلع للحياه مع نفس الناس اللي دفنوها هنا
مدى وشلون بتتحمل غياب رشا شلون؟بتعيش هنا من دونها شلون؟

الجوري ما كانت قادره تنام ماتدري خوف و الا حيره من عيسى وشلون اتعامل معاه شلون يفهم شلون
عيسى اللي جالس قدام البحر و سرحان ما اقدر اتحمل اكثر من كذا لازم اخطبها بس لو رفضت وش اسوي

أروى كانت مبسوطه من بعد ما صالحت ابوها و خالد رمت راسها ع المخده وهي تذكر الولد اللي بالمول ضحكت على هبالتها و تنهدت واي لو احد يتقدم لي بنفس شكله و اسلوبه بيجنن واضح انه حجازي مو من هنا نهائيا غمضت عيونها و شهقت بقوه ومسكت على فمها من لحظات كانت تضحك بس ضحكتها تحولت لبكاء ؟؟؟؟؟

***



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 03:09 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس ^^

إنشد السهران لا قــفـّى صحيبه
هي نجوم الليل تهنا بالرقادي ؟


أروى:يا ويلي يا ويلي وش سويت وش هببت ؟مصيبه مصيبه ركضت لغرفة خالد ودقت الباب بسرعه ودخلت
خالد :سعود لحظه نعم أروى
أروى:أبي جهازك
خالد:شوفيه هناك
أروى:مو الكمبيوتر جوالك
خالد:نعم ؟أروى روحي من قدامي مصدع و مالي خلق لدلعك بعدين مو اخذتي جهاز امي ع بال ما اجيب لك جهاز
أروى:خالد مافيه الارقام و بعدين أنت عندك رقم ريم ما أحفظه أنا
طنشها ورجع يكلم سعود
سعود:مين أروى؟
خالد:ايه
أروى:اووووووووووووووووووف� �فففففف جد سخيف ضربت الباب بقوه وطلعت
خالد:وجع يا مال الكسر
أروى:فهد فهد
فهد:خير
أروى:روح جيب لي شحن
فهد:عاد أنتي حضرت السمو أروى بس تطلبي أعطيك و أقوم
أروى :يعني شنو
فهد:يعني مو طالع
أروى:لا بتطلع و بعدين احترمني و انت تتكلم معاي انا اختك الكبيره
فهد:هييييي ترى مو علي البزر تصرخي عليه و لا خالد اللي يتحمل دلعك اتوطى ببطنك اللحين
أروى:لا والله أحلف بس فهيد احترم حالك و فكني من حركات المراهقين و يلا روح جيب لي و الا اقولك مالت عليك ما منك رجاء بعد تطلع اللحين تضيع ونبتلش مالت نعم مالت هم مو اخوان
فهد و هو يسحبها:انا رجال طول بعرض أضيع شايفتني بزر ولا تنفخي و تتأمري على شنو بفهم
أروى:هي نزل يدك و بعد خلاص ما أبي شي و الا عشان أبوي مو فيه تبي تسوي أنك رجال
فهد:رجال غصب عنك
أروى:فهد اقلب وجهك و بعد عني أحسن ما أقول حق أبوي و خالد عن الدخان اللي كل يوم تشرب فيه وعن سهراتك ولا عن فصلك من المدرسه فهيد لا تظن ما اعرف عن خرابك شي لا حبيبي انا اسكت بمزاجي فاهم
فهد بأرتباك:اصلا مافي احد بيصدقك
أروى وهي تهز كتفه:لا يا بابا يصدقون يلا روح من قدامي
فهد بعناد:اصلا ماخفت منك ولا أهتميت واللي تبينه سويه
أروى وهي تمشي:ع أساس رجال
فهد وهو يلحقها :انا بوريك منو الرجال
أروى :خااااااااااااااااالد الحق علي ركضت لعند خالد
خالد:خير وش فيك؟
أروى ببكاء:يبي يضربني عشان أبوي مو موجود يستقوي علي
فهد:كذابه هذي لسانها طولها
خالد:اطلع برا
فهد:بس
خالد:برآآآآآآ
فهد:زين بسيطه بسيطه
خالد:وبعدين يعني؟
أروى:اشفيكم انتم علي طلبت يجيب لي شحن قام يبي يضربني و انت ابي جوالك تصارخ علي و اطلع بالاخير غلطانه اووف منكم
طلعت لغرفتها و قفلت عليها و جلست تبكي تحس انها عاجزه وش أسوي غبيه أنا شلون ارمي الذاكره مع الجوال شلون


***
توه يدخل شقته هذا أول أسبوع له بالشغل يحس انه مو قادر يتأقلم أشتاق لامه و اخته لمدينته و أصحابه دخل غرفته و نزل أغراضه اللي أشتراهم مو متعود على الوحده بس اللحين شكله بيعيشها غصب بس لازم عشان تعيش امه و اخته يشتغل رمى بنفسه ع السرير بتعب أبتسم وهو يتذكر البنت اللي طيحها بالسوق عمره ما حس باحراج هالكثر حتى جوالها أنكسر و ما أهتمت المهم انها تطلع و بسرعه صوتها حلو طولها و جسمها وجهها مو باين بس واضح من يدها انها حلوه ضحك بصوت عالي:يو أشبني أنا شوي و أرسمها للبنت يلا راحت بحالها خل أتسبح و أنام بكره يومي طويل

((حاتم عمره 27 سنه مهندس معماري من جده انجبر يشتغل بالشرقيه بوحده من الشركات من بعد ما انفصل من شغله وهو المسئول عن امه و اخته شعاع عمرها 13 سنه ))



***

دق خالد الباب أكثر من مره وطنشت كانت تحس بخوف وش ممكن اسوي اصلا مااعرف اتصرف باي حاجه
خالد:يلا أروى النحيسه فتحي الباب
أروى وهي تمسح دموعها وتفتح الباب:هلا
أبتسم على كثر ما تقلب الدنيا بدلعها و عنادها الا انها دلوعه و أي شي يهزها:افا أروى تبكي؟
أروى بمكابره:من قال أبكي اصلا
خالد:أنا ماشفيتي شكلك بالمرايه
أروى: مافيني شي
خالد:زين تفضلي هالجوال و هذي البطاقه حقت الشحن و ش تبين بعد و فهد ربيته لك خلاص ضحكي
أروى بخجل:مشكور انا
خالد:اششششش انتي تروقي اللحين و تبطلي بكاء زين
أروى:طيب
تنفست براحه و فتحت السجل تدور رقمه رقم ريم هذا بعدها رقمي و هذا غريب و بعدين سعود بعدين الاسماء كلها مسجله يعني هذا اخذت الرقم بسرعه و دقت بس طلع مقفل اوووووووووووف يا ربي اووووووووف وش أسوي ما اقدر انام مااقدر معقوله رماه و مااهتم لو رماه انفضحت انفضحت يا حسرتي وش اسوي دقت على ريم مقفل يوووووه وقتك
انتظر لبكره يمكن نايم يمكن خلصت بطاريته الله يستر بس يا ويلي لو طلع نذل و حقير يا ويلي و بعد و قتك يا ريم ما تردي وقتك خل ارجع جواله قبل ما يحس علي

أنا اشهد إني (أحبك) .. كثر
أنفاسك ..


..................... و أكثر من أنفاس صدري .. وانت تعرفني !




تضيع الأنفاس .. مني .. لأنرمى رأسك ..


..................... في صدري ! وكل نبره منك .. | ت خ ط ف ن ي



طالع سا عته 3 الفجر مو قادر ينام مو قادر ينسى ان جوري كانت بحضنه اليوم تغيرت ملامحه وهو يذكر نظرات أحتقارها له معقوله ترفضني معقول
بس شجون كانت رافضه سعود و اللحين ما تقدر تعيش دونه و أبوهم ما يرفض لابوي طلب نهائيا هي أصلا ليه تكرهني ما سويت شي عشان هالموقف اللي مأخذته مني بس أحبك يا الجوري ما يهمني تحبيني دق عليها و لقاه مقفل مو مشكله مصيرك بتفتحي خطك وين بتروحي كان لسى لا بس الثوب و لسى ريحة عطرها معاه مشى للبيت و هو يخطط لازم يكلم أبوه و يلزم عليه لازم يأخذها ما يقدر يعيش بدونها و ما يضمن لا شافها وش بيسوي قدامها ينسى نفسه ينسى كل شي وهو قدامها مشى لبيته وهو يدعي ان خالته و سوسن طلعوا ما يبي يشوفهم وصل وهو يدندن و مبسوط لانه بيكلم أمه و اثق انها ماراح تعارض بالعكس على كثر ما تقول له عن سوسن بس تتمنى الجوري له من زمان أحلى و أشيك غير عن مركزهم هذا بنظر أمها بنظره هو حبها فتح الباب و كانت سوسن في وجهه:سوربرايز مو؟
عيسى:قل أعوذ برب الفلق ـأنتي ما عندك بيت؟
سوسن بغباء: و أنا وين؟
عيسى:سوسن وش رايك تقلبي وجهك
سوسن بهيام:عيسى اليوم شكلك جنان بالثوب بعد السكسوكه شي عليك
عيسى:يمه يمه
ام سعود:هلا عيسى جيت
عيسى برجاء:ابي انام تكفين
ام سعود:سوسن تعالي قلب خالتك أبيك بشغله
سوسن بدلع:عن أذنك عيسى
عيسى:مع السلامه ظل يطالعها وهي تمشي مع أمه ساعات يرحمها و ساعات وده يكفخها من البرود والتبلد اللي هي فيه طلع لغرفته وهو يتحطم و قتها تنام هنا غبيه مو وقته




أستغربت أن خالها ممكن يدق عليها لا يكون فيه شي:هلا خالي فيك شي
عبد الرحمن كان يطالع بخالها اللي مو حاس بالدنيا و يسمع الصوت نفس البنت ذاك الوقت يوم يجي لحد بيتهم :هلا منو؟
فجر بأستغراب:أنت مين هذا جوال خالي انت وش تبي خالي فيه شي؟
عبدالرحمن:اوووه و الله نسيت اعذرني اختي لخبطت بين جوالي و جواله كلها نفس النوع نسيت ما انتبهت
فجر:حصل خير مع السلامه قفلت و هي تتنهد و قف قلبي ع أساس لخبط مدري يا خالي تخاف علي مثل ما أخاف عليك والا ما أهتميت ما صدقت سمعت الاذان و راحت تصلي
عبد الرحمن اللي يدخن و جالس يطالع بسعيد اللي منتهي من الشرب و ينها؟البيت مافيه احد انا دورت فيه ابتسم بنجاسه وهو يتذكر الغرفه اللي بالوحوش طلع بسرعه و مشى للغرفه دقها أكثر من مره مافي رد طالع للشباك اللي مقفل و قريب من طوله سحب صندوق ووقف عليه و فتحه ظل يطالع بالغرفه الاناره الورديه التأثيث الملابس واضح أنها غرفة بنت ضحك أجل عندك بنت أخت و راميها هنا مصيري أشوفها أشوفها أذا ذاك الصوت صوتها أجل الوجه شلون وربي من سمعتها تتكلم رجفت مره وحده شلون لو شفتها رجع لداخل وظل يطالعه أنسان جدا غريب لابعد حد طيب و ينها هي
أذا هذا الخال وش بيطلع منها هي أكيد تستغل فرصة سكره و شربه بس بسيطه انا هنا وين بتروح أشوفها يعني أشوفها

^^^

صحت على حركة شذى بالغرفه
ريم بنعس:شذى وش فيك؟
شذى بشعرها المعفوس و بجامتها البينك:ريمي قومي تكفين أبي لبس كشخه حده
ريم وهي تعدل بجامتها :ليه؟
شذى بفرح:سعد وخالتي تحت
ريم:و يعني بتطلعي له مثلا
شذى:اوف ريمو لا ما راح اطلع له بس عشان خالتي بتشوفني و كمان في جمعة حريم يعني حرام أكشخ
ريم برواق:لا والله زين وسعد وش دخله بالسالفه هذي
شذى بخجل:اوووووف ريم خلاص قولي ما تبين ألبس من عندك
ريم ببرود وهي تسحب منشفتها خذي اللي يعجبك بس لا تعيديها و تصحيني من نومي دخلت للحمام و قفلت عليها اووف و بعدين يا سعد انا ما انفع لك ما أنفع لك شذى تحبك تحبك و أنا مو بنت مو بنت ما ينفع أتزوج أنا بس موجوده عشان أنتظر اليوم اللي أموت فيه بس غير كذا ما عندي رجعت ذاكرتها لقبل ثلاث سنين تذكره تذكر اول يوم شافته فيه كانت ضايعه ما تعرف وش تسوي من بعد موت أبوها و سفر سامي مشاكلها ما انتهت مع أمها بالعكس زادت كانت ساعات تحس أبوها موجود ما مات تنتظره تسأل عليه و كان هالشي مجنن أمها و مخليها تدخل بخلافات معها ع طول
:مالكم شغل فيني أنا وين أنا وش جابني هنا سامي سامي بعدوا عني بابا وينك ما متت تعال وينك
الممرضه:مدام هدي سوي انتي في تعبان
ريم بصراخ:بعدوا ماابي طلعوني من هنا ورجعت تبكي
دخل راشد وسلم و ظل يطالع بالغرفه و بالممرضات وشلون حايسه كل شي أبتسم غصب عنه ع منظرهم
ظلت تطالع فيه هو اللي جابها هنا من بعد الحادث اللي صار لها تذكره زين هدأت شوي وهي تطالع فيه صار قريب و بمسافه ماهي بعيده:شلونك؟
ريم برجاء:زينه بس طلعني من هنا
راشد:زين عطيني رقمم أي أحد من أهلك أبوك مثلا
ريم:ماااات مات من زمان
راشد:الله يرحمه أمك طيب أخوك
ريم:ماله داعي طلعني أنت جبتني
راشد:و شلون أطلعك ؟هذا حادث و فيه تحقيق و انا مدخلك تحت مسئوليتي ما يصير أطلعك
ظلت تطالعه أسلوبه رواقته بالكلام تجبرها تسكت صوته بثقله يحسسها بالامان ظلت تطالعه و هي ساكته
راشد:ها ما راح تساعديني عشان أطلعك من هنا
نزلت عيونها وسكتت
راشد وهو يجلس قدامها و يتأملها:طيب شنو أسمك
ريم بصوت مبحوح من البكاء والصراخ:رييم
راشد بعبط وهو منتهي عند ملامحها:ما سمعت
ريم بصوت أعلى:ريم
راشد:عاشت الاسامي ريم اللحين ممكن تهدي و تعطيني أي رقم ممكن اوصل فيه لاهلك
ريم تهز راسها بالايجاب
مد لها الجوال:دقي على أي رقم تبينه كانت حاسه بنظراته ما نزلت عيونه عنها دقت رقم البيت على امل ترد شذى فيصل بس مو امها من سمعت صوت أمها رمت الجوال عليه وضمت نفسها و بكت من جديد
رشت المويه على وجهها تبيه يبعد عنها خلاص تبي تنسى تبي تعيش عمرها من دون ذكراه
:خلاص انا كلمت أمك وهي راح تجي اللحين زين
ريم لفت وجهها و سكتت و بداخلها تجي تروح عادي ما تفرق أصلا بسببها أنا هنا
دخلت الدكتوره:صباح الخير يا آنسه ...؟
راشد وهو يطالعها:ريم أسمها ريم
الدكتوره:آه اسمك حلو يا ريم حاسه بايه دلوقتي
ريم طنشتها سؤال سخيف يا دكتوره
الدكتوره:لا ما يصحش كدا انتي لازم تتكلمي بعد شوي حيدخل العسكري و تحقيق ما ينفعش كدا لازم تقولي كل حاجه عن الحادث صح الحمدالله مافيش اصابات كتير شوية رضوض وكسر باليد
ريم بملل:خلاص خليه يدخل
الدكتوره :حادر
ما كانت منتبه لوجود راشد و ناسيه انه معها بالغرفه ثبتت حجابها و طلقت تنهيده طويله
الضابط:السلام عليكم
ريم سكتت وهي تسمع راشد يرد السلام صوته خطيره
الضابط:أختي لو سمحتي أحنا بنسألك عن اللي صار
ريم بتعب واضح من طريقة كلامها:ما أذكر أي شي عن السياره و الغلط علي انا قطعت الشارع و ما انتبهت لها
الضابط:وش اللي يخليك تطلعي الساعه 1 الفجر هربانه من مكان او رايحه مكان
ريم بسرحان:كنت هربانه من مكان و مدري وين رايحه ضحكة بسخريه مدري وش كنت أبي؟
الضابط:عفوا ياأختي ممكن توضحي كلامك أكثر
ريم:لا مو ممكن و اللي عنده قلته قضاء وقدر الحادث و بعدين
الضابط:شكلك لسى تعبانه طلع المحقق من بعد ما عجز يفهم منها شي
راشد:تبين أجيب لك شي؟
ريم:لا مشكور
لفت راسها لجهة الباب كانت أمها و خالتها داخلين و وراهم سعد
ام سامي:أسم الله عليك ريم وش فيك؟
لفت وجهها للجدار على وجهها أبتسامة بارد خايفه علي ؟و الا تمثيل و الا عادتها ما
تجيني الا بعد ما أضيع
أم سعد:وش طلعك يا حظي بأخر الليل و هذا مين؟
ريم بأستهزاء:حبيبي و جاي يتطمن علي
أم سعد:مو من اللحين أنتي من زمان غاسله يدي منك أستغفر الله العظيم
راشد ماشال عينه من عليها كل حركها رسمها كانت ساند نفسه ع الجدار و يطالعها ابتسم يوم قالت حبيبي وظل مبتسم سعد كان يغلي و هو يشوفه يطالعها حجابها كان نازل شوي و نص شعرها طالع سعد بحده:مو أحسن تتغطي بدل طولة اللسان و انت ممكن تتفضل برا
راشد ببرود:لو بخاطري شي على بنتكم كان من أمس صار يوم انتم ماكنتم دارين و ترى كنت أقدر اطلعها و بعد ما تدرون
سعد بعصبيه:جد مو متربي و ليه ما سويتها اخلاق منك يمكن سبب اللي هي فيه انت
ريم بقهر:برآآآآآ أطلع برا مالك شغل
سعد وهو يقرب:ايه صرخي أكثر سمعيني يا بنت خالتي و طلعيني عشان الغريب ياخذ راحته
ريم:و انت يعني القريب مره سعد لا تنسى نفسك و حدودك انت مالك شغل و لا تصرخ علي و تجي تفرد عضلاتك علي
سعد:ريم أنكتمي أنتي شنو لو ابوك عايش بيرضاها سامي لو هنا بتسوي كذا
ريم وهي تاخذ نفس بصعوبه:لو أبوي موجود كنت عرفت حدودك زين و انت تعرف و لو سامي هنا ما كانت و قفت قدامي تصارخ و تشكك باخلاقي بس وش أقول تربية فطيم
خالتها وهي تشهق و تضرب على صدرها:سنعتي بنتك وش تقول سمعتيها
ام سامي: خلاص بس خلاص أثنينكم طلعوا برا خلاص سعد و انت
راشد بثقه:راشد العلي
أم سامي بأرتباك:هلا و الله تصدق أعرف أمك بس سنين فرقتنا
راشد ببرود:صدق اممم ترى تقدر تطلع و لاتشيلون هم الاوراق و الشغلات خلصتها
أم سامي:مشكور أجل تطلعين معاي اللحين
ريم:لا



***
أم سامي و هي تضمها:ليه يمه في شي يعورك
ريم بهمس ما يسمعها غير امها :ايه في أشياء و اجد تعورني خدي يعورني من الكف اللي عطيتيني هو كلامك اللي زي السم اللي سمعتيني اياه أهل أبوي اللي منعتيني عنهم و انتي تضميني حيل تعوريني حيل ـاتعب من حضنك أرحميني و بعدي كانت مصدومه من كلامها بعدت و ببرود:على راحتك راح ارسلك شذى مع السواق و فيصل
سعد بقهر:شلون تتركيها هنا شلون
راشد ببرود:انا ترى بطلع يعني لا تعصب
سعد:انا راح انتظر لحد ما تجي شذى
ريم ببرود:انت راح تطلع قبلهم و الا و الله اقلب المكان عليك
احتقرها و طلع من بعدها طلعت خالتها و هي تسب فيها و تتحطم راشد ما فهم نظرات امها كانت غريبه بس ريم كانت عيونها مليانه دمع تراوى له لو رمشت بتنزل كل دموعها كانت مكسوره نظرتها ما فهم ليش؟
طلعت و ظل يطالعها ريم :عفوا؟
راشد شكلها عدوانيه هالبنت بعبط :ما قلت شي
ريم:أضحك مثلا؟
راشد و هو رافع حواجبه شكلها بتطردني
ريم:أطلع برا
راشد:هههههههههههههه زين راح أطلع طلع جوالها من جيبه:تفضلي جهازك ما استفدت منه شي مقفلته
ريم وهو تسحبه:وين باقي أغراضي
راشد:بسيارتي
ريم:ابيها
راشد:ما لي نفس أطلع و أنزل عشانك طلع و هو يضحك من بعد ما شاف نظرتها المصدومه
تنهدت و طالعت بالبانيو اللي امتلى ماي رمت ملابسها و دخلت داخله و بهمس:أطلع من حياتي أطلع
كانت تطالعه من أعلى الدرج وهي مبتسمه تحب رجولته عصبيته ضحكه مزحه كل شي فيه تحبه تمنت تكون بدل فيصل أخوها اللحين و تجي عينها بعينه يسولف لها مخصوص و ينكت لها هي يارب متى يكون لي متى يكون من نصيبي و الله أحبه حيل أحبه
طلعت من الحمام:حسبي عليك شذى على هالحوسه جد خايسه اووووووووف سحبت بنطلون وتي شرت لها و لبست بسرعه طالعت الساعه9 يعني فجر عند البحر ضبطت شعرها و أخذت عبايتها فتحت جوالها و شهقت:اوما كل هذا أروى داقته أكيد عندها مصيبه
نزلت بسرعه وهي تغني وتدنن وقفها صوت خالتها:على وين يا حظي سلمي
لفت شافت سعد منزل وجهه و كانه متوقع حركاتها لفت من دون ما ترد على خالتها وهي تشوف مكانها أمها فاضي طلعت وهي عارفه انها بتكون مادتهم الدسمه دقت على أروى مشغول ركبت مع سواقها اللي صار حافظ مشاويرها و نظامها
أروى:يالله أفتحه يلا بليز ما قدرت تنام من اللي هي فيه جلست بنفس السرير يا ربي تفرجها علي يا رب
حاتم كان يطالع بالتصاميم اللي راح يقدمها للشركه وهو خايف اتجه لغرفة المدير ودخل:السلام عليكم
وليد بهدوء:هلا وعليكم سلام تفضل مهندس حاتم؟
حاتم وهو يمد له يده:أيوا انا مهندس حاتم
وليد:تفضل طبعا تعرف ان المرحله الجايه مهمه لشركتنا و داخلين في تنافس مع شركات كثيره و أحنا مستلمين أهم المشاريع بالمنطقه
حاتم:انا عارف كل دا يا أستاذ وليد و لا تشيل هم انا دحين عملت لك تصاميم أوليه للمجمعات طبعا أقدر أغير على حسب متطلبات المشروع لاني عملتها بناء على طلب الاستاذ احمد اللي أعطاني شوي تفاصيل ادا حاب نغير ما في مشكله
وليد اللي يطالع التصاميم بأعجاب :باين أنك ممتاز بشغلك هذا غير عن فنيتك بالشغل الا انت ليش تركت شغلك اللي قبل
حاتم:اختلاف في وجهات النظر مو أكثر من كدا و بعدين ما أقدر أعمل شي يخالف مبادئ عشان كدا تركت الشغل هناك
وليد:مو مشكله الشغل يجي بداله بس الاخلاق ما يجي غيرها لو خسرتها انت خل تصاميم عندي بطلع عليها زين و لنا كلام بعدين
حاتم:أن شاء الله عن أذنك طلع وهو مرتاح كان شايل هم اللقاء هذا بس الحمدالله تييسر له
وصل لمكتبه و تذكر جواله اللي من أمس مقفله أكيد امه قلبت الدنيا عليه اللحين فتحه و انصدم من الموجود للرقم الغريب من يكون ؟ دقه من دون تردد بس ما جاه رد عالم فاضيه رجع يدق على أمه و تناسى الرقم أروى نامت من دون ما تحس على نفسها لانها طول الليل سهرانه و تفكر

^^

ريم:ههههههه جد فجوره أنتي جبانه
فجر:لا مو كذا بس جد ما عاد فيه طفوله ما سك البنت و يهددها و يوم سالناه يقول لا بس اسوي جو
ريم:ههههههه جد يومك وناسه
فجر أبتسمت لها ورجعت تطالع للبحر:نفسي أشوفها
ريم:مدى؟
فجر:ايه
ريم:تبين أروح لعمك أروح ما عندي مشكله بس بطلي خوف أنتي
فجر:تتوقعي معاه؟
ريم:أكيد و ينها يعني؟
فجر بحزن:ما أستغرب يرميها باي ميتم ولا يبيعها ولا يشغلها خدامه ولا يقتلها
ريم:فجر شيلي هالاوهام من راسك و حاولي تفكري بشي حلو
فجر:وين أفكر بشي حلو ريم أنا تعبانه تعبانه
ريم:فديتك فجر و الله لو تبين عيوني أعطيك بعدين في شي حلو وين ما فيه و وليد؟
فجر باستغراب:مين وليد
ريم تقلده:ممكن أبيك تساعديني أختار ساعه انا اخوها و ين مارحتي و راك
فجر وهي تحاول تحفي توريد خدودها:رييم وش الكلام هذا صدفه
ريم:صدفه أقص يدي من هنا اذا مو من وقت الشاي وهو يحلم فيك و يدورك
فجر ببراه:ليه هو اصلا حلو و أكيد شاف احلى مني
ريم:ههههههههه ماما واللي يراهن لك ان كل يوم بيجي لك هنا وش تقولين
فجر:عادي يجي و الا يروح انا مالي
ريم:فجر ما ودك يجي تنحبي فيه؟ يكون لك عائله أهل اولاد
فجر:من يبيني ؟
ريم بقهر:فجر تاكدي بيجي يوم يبان الحق فيه
فجر:راح عمري و انا اسمع هالكلمه و هالوعد حتى فقد الامل انه راح يكون فيه بكره خالي وهو خالي رماني بالمستشفى سنين بحجة اني مجنونه ما صدقني و صدق ان اخته مثل اللي انحكى فيها وين يبان؟
ريم و هي تسحبها لحضنها وتضمها تشوف في فجر طفله ما كبرت ما عاشت تصرفاتها أفكارها نظرتها للحياه لسى طفله تخاف من عمها لانها تتوقع اذا شافها بيقتلها تتوقعه عايش طول عمره بيده سكين تخاف بشكل مو طبيعي :فجر لا يا عمري انتي لازم تنسين اللي صار لازم تبدين من اللحين فجر عشاني عشان مدى عشان امك و ابوك انسي كوني قويه
فجر غمضت عيونها و بداخلها سهل الكلام سهل
ريم أبتسمت وهي تشوف وليد و اقف عند سيارته بثوبه الابيض و الشماغ و يطالع فيهم نزل عيونه و بداخله يدعي عليها وجع أحسها كاشفتني هالبنت وش تبي بس حاسدها حاضنتها
ريم:فجوره عطشانه حدي روحي جيبي لي شي بارد و انا بمشي شوي
فجر بهدوء:اوكي
ما أنتبهت لوليد مشت صوب الكافتيريا
ريم وهي تشيل شنطتها رايحه لعند وليد:هلا
وليد نزل عيونها وجلس يحرك التراب برجوله
ريم:أنتي أكلمك
وليد:نعم
ريم:ليه لا حقنا من مكان لثاني
وليد:مو كأنك واثقه منو أنتي الحقك
ريم:شوف خل نتكلم صريح أنا مو غبيه وش تبي من فجر؟
وليد وهو يفسخ النظاره:لا مره ذكيه
ريم وش ذا لا جد أنت فتنه:واثقه
وليد:بعدي يا بنت الناس و مالك شغل
ريم:أسمع حركات ملاحقتكم و مغازلتكم حافظينها فجر لا تقرب منها و لاتفكر أنك تأذيها بيوم
وليد بأبتسامه:دامك معها من يقدر يقرب صوبها و بعدين ما بيني و بينها شي ولا أبي أغازل أنا اذا راح أقرب منها بالحلال
ريم غمضت عيونها و تنهدت براحه تعرف انه يلاحقها نظراته و تصرفاته مو صدفه تجربتها مع راشد خلتها تعرف اطباع الناس تفهمهم و كان تخصصها تحللهم :أتمنى هالشي و خليك واثق ان مع فجر وحده ما عندها شي تخاف عليه و الا تخسره و اشرت على نفسها انا:لو صار لها شي تندم صدقني
رجع نزل وجهه كلامها يربكه يحسسه ان بيقرب من شي نادر كل اللي حولها يخاف يخسرها
مشت خطوتين و قفها صوته :من بنته فجر؟
ريم وهي تبتسم :بنت حمد مشت بسرعه لفجر اللي جالسه تنتظرها بنفس المكان
فجر:وين رحتي؟
ريم:لا بس شوي أمشي بس بعدت لفت شافته اختفى :فجر شنو نظامك؟
فجر:أبي اروح أنام تعبانه موت
ريم:اها زين يلا أوصلك
كانت عينها على فجر اللي مغمضه و مستنده على المرتبه و الله أخاف عليك مدري ليه حاسه أني راح أفقدك مدري أنا اللي راح أغيب و الا أنتي ليش هالخوف عليك ليش مو على أروى ليه يوم قرب وليد منك حسيت أنك بنتي خفت عليك و ليه فرحت يوم سأل عن أبوك و كأنه بيخطبك دوم أدعي يعطيك على قد نيتك لان مافي اطهر من هالنيه ليت قلوب البشر أنتي يا فجر معقوله وليد ما يلعب مو مهم دامه بعيد مو مهم خيره من شره يلعب ما يلعب مو مهم المهم مو قريب منها
كان ماشي وراهم حتى الاجتماع نساه يفكر أسمها فجر حمد معقوله هي معقوله مو قادر أركز مو قادر شافهم وهم يدخلون حي قديم و دون المستوى المتوقع لخالها يمكن بيت صديقتها شافها و هي تنزل و تودع ريم قدم سيارته و ظل يطالعها وهي تسلم على حرمه كبيره و تحضنها
الخاله فاطمه:أمشي معاي لسى خالك واللي معاه ما طلعوا من البيت
فجر:أخاف منه خل أروح و أدخل غرفتي مثل كل مره
الخاله فاطمه:لا يمه لا تعورين قلبي تعالي و مالك شغل فيه لا تخافين تعالي معاي وبعد مشتاقه لك يمه
فجر:زين



نزل من سيارته وهو يرفع ثوبه حاس بالقرف من المكان وش هذا مشى ناحية مجموعة اطفال يلعبون وسلم عليهم:حبايبي أبي أسال هذا بيت مين؟
كانت أصواتهم عاليه و يصارخون وكلهم يبيون يجابون:اششش واحد بس أنت قول
:هذا بيت فاطمه شيخة المسجد
وليد:أها ومين اللي معها
:بنتها فجر الحلوه
واحد من الاطفال:أنت تعرف فجر عيونها كبار شعرها طويل زي الاميرات و صوتها حلو ودوم تجيب لنا حلويات و العاب
أبتسم على أشكالهم ولانه أرتاح من جوابهم طلع بوكه ووزع عليهم كل اللي فيه وهو يبتسم على ضحكهم ومسابقتهم من يروح البقاله اول
مشى لسيارته وهو يطالع ببيت فاطمه اللي ببداية الحاره تنفس براحه مو هي مو عدوتي ركب سيارته هذي امها معها بعدين خالها مستواه كان حلو يعني مو عايشين هنا انا مدري ليه شكيت هالكثر افكر فيهم كل شي اربطه بهم حتى الصغار جننتيهم يا فجر مثل الاميرات ههههه بس شلون أكلمها ؟
شلون أقنع أمياني راح أخذ وحده مافي تكافؤ بأي شي غير اني تعلقت فيها وش راح يفهمها المهم أقدر أوصل لها دام تطمنت انها مو اللي في بالي طالع بالساعه و باسها
ريم:سلام عليكم خاله شلونك؟
ام خالد:هلا يمه حياك علي ليه ما قلت لي انها ريم
ريم:لا عادي وش دعوى خاله بس جيت عشان أروى
ام خالد:حياك يمه والله لسى نايمه تعرفين دوام ما عندها
ريم:أها زين عادي اطلع لها؟
أم خالد:خذي راحتك البيت كله مافي الا علي و أروى و علي شايفته طايح لعب بالبلا ستيشين
ريم:زين أنا بطلع لها خاله لا تكلفين على نفسك أنا راح أخذ منها شغله و أطلع
أم خالد:لا يمه راح تفطرين معها طلعي أنتي عنها
ريم وهي تطلع الدرج:خاله قصدك غداء اتغدى مو أفطر
ام خالد:ههه أن شاء الله يمه
دخلتي على أروى وهي مو حاسه الغرفه ظلام مو رافعه الستاره و شوي حاره لانها ما تعرف تنام و الجو بارد لازم الغرفه تكون حاره شوي
حطت شنطتها و فتحت الستاير بقوه علت المكيف
أروى:لالالالالالا فيصل مدري علي لا برا
ريم:انتي قومي و انتي الفرن اللي جالسه فيه قومي
أروى تبعد الغطاء:رييم متى جيتي ومن دخلك
ريم:مالت عليك هذا أستقبال جيتك عشان جوالي اللي حرقتيه قومي بدلي و غسلي
أروى أنقلب وجهها:ها
ريم:ماما لا تسطلي قومي أمك اللحين بتدخل قومي مالي خلق أسمع لوحدي محاضرات الزواج لوحدي لازم معاي
قامت من دون ما ترد عليه دخلت الحمام وهي تحس بدقات قلبها تزيد يمه ليش خايفه أنا ليش رشت ماي على وجهها سمعت صوت امها تسولف مع ريم لا ما راح اطلع خلها تروح
ام خالد:يمه تعالي اجلسي مع البنت راح انزل انا خلاص
أروي:طيب
طلعت و قفلت الباب ورى امها
ريم:وش فيك فيك شي مو طبيعيه ابدا
أروى:مصيبه مصيبه
ريم:شنو؟
اروى: جوالي أمس صدمت بواحد بالسوق و انا طالعه و طاح و تكسر
ريم وهي تجلس:مالت عليك طيب ينكسر صار ت مصيبه
أروى وهي تبكي:أنا رميته عليه رميته و فيه الذاكره فيها كل صوري و ما أنتبهت مدري معاه مدري رماه مدري بيد مين اللحين ريم راح اجن مو عارفه أتصرف خايفه و لا أدق عليه مقفل جواله بعد
ريم مصدومه:يعني تعرفين رقمه
أروى:دقيت من جواله على خالد بس ما رد علي مقفل ريم وش أسوي
ريم وهي تهز راسها:مدري أخاف يطلع حقير
أروى :يمه يعني أنفضحت
ريم:زين وين الرقم؟
أروى وهي تدور على جوالها :أيه هذا هو خل أشوف مين داق؟ حست الاكسجين يقل و بصوت يرجف:ريم هو داق علي مره ثانيه
ريم تسحب الجوال منها:هذا رقم و رجعت تعيد الا تصال
أروى:لالا أخاف
ريم وهي تأشرها :اششش دق
كان حاتم بتسبح و يسمع صوت الجوال و مطنش دامها مو أمه كمل حمامه برواق
ريم:ما يرد
أروى:يا ويلي وش أسوي
ريم:هدوء أروى خل نعرف نفكر يمكن هو رماه و ما أهتم يمكن مع غيره
أروى وهي تمسك على راسها:خلاص ريم اللي فيني يكفيني سكتي
ريم:زين أهدي بس يارب خير دق جوالها و كانت أمها طنشت رجع دق فوق 4 مرات ردت على آخر دقه:كان مارديتي
ريم:هلا
أم سامي:أسمعي أنا أنتظرك في البيت بسرعه لا تتاخري و قفلت في وجهها
ريم وهي تتنهد:أمي تبيني

&&

أروى:زين روحي لو صار شي أقولك
ريم:زين بيننا أتصال أروى أهدي شوفي وجهك وشلون مقلوب مو لازم تبيني
أروى:خايفه
ريم:ما ألومك بس لسى بدري على هالربكه هدي و خليك قويه عشان نعرف كيف نتصرف ؟ خليك منتبه لجوالك هو أكيد بيرجع يدق
أروى:طيب
طلع من الحمام و هو ينشف شعره طالع بالغرفه و تأفف فوضى ما في شي بمكانه جلس يقلب بالاكياس رفع حواجبه مستغرب و هو يشوف الجوال المكسر هدا جوال ديك البنت نسيت ما رميته و هي من جدها ما تبغى حاجه منه بس أخدت شريحتها طالع لمكان الذاكره معقوله ما عندها حاجه مهمه سحب المومري و دخله في جهازه و جلس يفتح مقاطع فيديو أغاني صور و سائط أبتسم وهو يقرا أسم الحافظه (( الدلع بأسمي أنكتب مغروره و أبوي السبب)) فتحها بس أختفت أبتسامته و هو يشوف صور أروى ما صدق اش الجمال دا معقوله هي نفس البنت اللي طيحتها سبحان الله شكل أسمها أروى الصور كلها مسجله بدا الاسم جلس يفتح و يطالع برواق معقوله ما فقدتها ؟ و الا عادي عندها لا يكون هي اللي دقت امبارح علي
فتح جواله على المكالمات ولقاه نفس الرقم رجع دقه من جديد حست نفسها يضيق يو يا ريم ليه رحتي على أخر دقه ردت بصوت مرتجف:هلا
حاتم:السلام عليكم
أروى:و عليكم السلام
حاتم:عفوا رقمك داق علي أكتر من مره في حاجه؟
أروى:ايه أنا دقيت كثير عليك
حاتم:ايوا أعرف بس انا ما اعرفك و لا أعرف وش جاب رقمي عندك وش تبغي أصلا
أروى وهي تمشي بالغرفه بتوتر و تمسك على رأسها:زين أول أبي أسألك كنت بمارينا مول أمبارح
حاتم وهو يغمض عيونه هي يا حاتم هي:أيوا
أروى وهي تحاول ترسم أبتسامه بالرغم من الدموع المتجمعه بعيونها:حلو
حاتم وهو يسند رأسه ع الكلمه و يبتسم :وش اللي حلو بعدين ليش؟صوتك يرجف ؟ وليه خايفه؟ ترى ما اخوف أنا على فكره قولي وش عندك و صدقيني لو أقدر أساعدك راح أساعدك سكت وهو ينتظر يسمع ردها
كانت تحاول تكتم بكيتها ما تبيه يسمعها بس كلامه و الطريقه اللي يكلمها فيها خلاها تبكي لانها أرتحت له و لانها خافت في نفس الوقت ما تكون عنده
بس غلبها خوفها بالاخير و أنفجرت تبكي
حاتم من سمع صوت بكاها أنصدم:يا أختي أشبك أهدي شوي مالوا داعي هالبكاء قلت لك انا حاساعدك باللي تبغيه
أروى وهي تحاول تأخذ نفس و تهدى:انا أمس صدمت فيك بالمول و طاح جوالي و أنكسر و انا رميته ما أدري هو معاك و الا رميته
حاتم بهدوء: لا معاي توي أشوفه من شوي بين أغراضي
أروى و هي تمسح دموعها:تكفى لك اللي تبي و الله اللي تطلبه راح أعطيك و لو تبي يجيك لعندك ما عندي مانع بس تكفى عطني الجهاز فيه المومري الخاص فيني فيه كل شي عني صوري و صور خواني و الله لو صار فيه شي انا اموت اموت ورجعت تبكي
حاتم:ياأختي أهدي بطلي تبكي
أروى:قلت لك اللي تبيه باعطيك و الله أعطيك
حاتم:أي حاجه أطلبها
أروى:ايه
حاتم:ما أبغى منك حاجه غير أنك تكلميني من دون هالدموع ممكن
أروى بعد ما هدات:ايه
حاتم:حلو كدا حلو يا أروى
أروى بصدمه:هاا
حاتم:ممممم معليش أعدريني أنا شفت الصور كلها لا ني مو عارف الجوال أعمل فيه ايه و كنت راح أرميه بس لفتت نظري قلت أفتحها لو مافيها شي مهم راح أرميها و لو فيها ع الاقل ارقام أقدر اوصل لا أصحابها
أروى بصدمه:وش شفت؟
حاتم وهو يطلع سيجاره ويدخن ببرود:الدلع بأسمي أنكتب
أروىوهي تشهق :من سمحلك أبي أفهم مين؟
حاتم:اشبك معصبه شوي شوي أنا قلت لك ليه فتحته و بعدين لو مهمه عندك ليه ترميها كدا
أروى سكتت ما قدرت ترد عليه
حاتم:انا ما راح اذيك و صورك و ذاكرتك خوديها ما تلزمني بشي ترى أنا طلعت و سافرت وشفت بنات أشكال و الوان و كل يوم هنا أشوف حتى اللي تجي هي بنفسها لو أبي أغلط أغلط من زمان مو أنتي الفتنه بحياتي يعني انا صح غلطان و مو من حقي أشوفك بس أنا قلت لك السبب و بعد في سبب تاني
أروى:شنو؟
حاتم:أنك حلوه و ما قدرت أشيل عيوني عنك
أروى بأرتباك:كيف؟
حاتم:طيب يا أروى كيف أديك صورك؟
أروى وهي تاخذ نفس:ودي اللحين أنت وينك؟
حاتم و هو يطالع بساعته 2 الظهر:لا مو من جدك يا شيخه انا ابغى أنام توي راجع من الدوام و على الجو القرف دا ما أحد يطلع خليها غير مره
أروى بعصبيه:أنا طالبتك كتاب و الا أكله من مطعم تقولي راجع من دوام أنا ابي صوري تفهم
حاتم اللي مبعد الجوال من اذنه عشان صوت صراخها:يو أشبك أكلتيني بقشوري لا مو فاهم ايش راح تعملي يعني و راح أنام دحين قفل في وجهها و رماه
أروى و هي تشهق لا يالحقير قفلت في وجهي ياربي و ش اسوي رجعت دقت طنش شوي فتح رسالتها وضحك::طيب نام بس اصحى الساعه 4 العصر أبي صوري))




رجع رد عليها::و مين أنتي عشان تحددي الوقت زوجتي متلا و قت ما أفضى راح أقولك و لا تزعجيني ممكن))
أروى رجعت تدق أكثر من مره كان يطالع ببرود بالجوال و يجهز غداه جلس يأكل وهي تدق رد عليها:نعم
أروى:ليه تقفل بوجهي ترى هذا مو أسلوب نهائيا و بعدين أنا أبي صوري و محتاسه و أنت مو حاس و لا على بالك
حاتم و هو ياكل :امممممممم
أروى: أنت جالس تاكل و انا محترقه يا
حاتم:أسمي حاتم و بعدين والله جوعان لازم أكلك و لو طلعت اللحين ممكن أقابلك و الا بس كدا مشوار ع الفاضي
أروى:حاتم حطه بأي مكتبه غلفه و حطه باي مكتبه و أنا بعدين أرسل واحدمن خواني ياخذه
حاتم وهو يشرب الماي:انا توي ما صار لي أسبوع هنا ما أعرف مكاتب و أماكن كتير هدا شي الشي التاني تعبان و ابغى أرتاح و تطمني مو عامل حاجه بصورك روحي تغدي و نامي و لا صحيت أنا راح أكلمك
أروى بخوف:أوعدني انك ماراح تاذيني أوعدني
حاتم:والله العظيم و الله العظيم و اللي يخلي لي امي و اختي اللي ما عندي أغلى منهم مو مفكره أعكل حاجه تضرك وش تبغي كمان يا ستي
أروى و هي تشهق :مشكور جد مشكور
حاتم:العفو ممكن طلب
أروى:اللي تأمر فيه
حاتم وهو مبتسم و كانها تشوفه:اضحكي بطلي بكاء و أضحكي
أروى بلمت
حاتم بهمس:أروى
أروى:ها
حاتم:يقولون نعم نعم وش دي هاا؟
أروى وهي تبتسم:نعم
حاتم:اضحكي ما راح أقفل لحد ما أتطمن انك اوكي
أروى:ليش؟
حاتم:لانك طيبه و على نياتك
أروى:أنا
حاتم وهو يأكل:ايه أنتي لو غيرك ما خاف هالخوف و بكاء و كأنه عمل حاجه ما احد يقدر يتقبلها و يغفرها
أروى و هي تتنهد:مو أنا اللي على نياتي شكلك أنت عايش بعالم مثالي لو المومري هذا جاء بيد غيرك تعرف و شلون راح يتصرف
حاتم :كيف؟
أروى:راح يهدد ينشر يحاول يبدأ علاقه حرام بحرام و أنا يمكن راح أقبل تعرف ليش؟ لان مستحيل يصدقوني أهلي لو قلت صوري ضاعت مستحيل و راح أتعامل على أني انا غلطت و ماراح يتحمل هو غلطه بالعكس راح أتحمل ثمن تخلفه وتربيته و جهلهم عرفت ليش خفت عرفت ليش أبكي و يمكن أجن عرفت
حاتم:أروى مستحيل أحد يفكر بتربيته بالطريقه دي صح يمكن ينفعل يضرب يعاقب بس مو لدرجة انو يحملك الخطا كله فين عايشين
أروى بملل:ببيت أهلي اللي مثل بسيط عن غير بيوت و بعدين انتم كذا كلام بس لا جاء الجد قلبتم و رجعتم مائة سنه لورى
حاتم:هههههههههه شكلك متعقده من الشي دا و لا مو كلام بس متلا صورك ما عملت بيها حاجه حت لو ما كلمتي ما كنت راح أعمل حاجه
أروى بأمتنان:مشكور صدقني جميلك هذا راح أظل شايلته على رأسي طول العمر و ماراح أقدر أطلع من جزاك
حاتم: لا ولو ما عملت الا الواجب هدا مو فضل مني هدا حقك الا أقولك
أروى:نعم
حاتم:تفضلي حياك تغدي معاي
أروى اللي أستوعبت أنها جالسه تاخذ و تعطي معاه و لا بعد عازمها تتغدى معاه:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
حاتم وهو ينزل الملعقه و بداخله لا تضحكي اذا ضحكتك بتلخبط كياني دخيلك لا تضحكي
أروى :اسفه الظاهر نسيت نفسي
حاتم:لا عادي كنت امزح بالاصل
أروى:طيب راح أخليك اللحين و يكون بيننا أتصال
حاتم:ان شاء الله مع السلامه
أروى وهي تنط ع الكرسي من فرحتها مرتاحه بعد الخوف اللي عاشته امبارح الدموع الندم على تصرفها الغبي رمت نفسها على الكرسي وهي تذكر مكالمتها مع حاتم شلون كان راقي معها شلون يكلمها و يهديها ياربي في ناس كذا في ناس بالاسلوب هذا الرقي هذا ياربي طول عمري احلم بواحد نفسه نفس الهدوء الرواق الكلام التفكير لو أحد غيره وش كان عمل مثلا لو خالد كان قال هالبنت راميه نفسها علي با يعها نفسها مو متربيه و لو عرف كان ذبحني و لا قوم عزائي طبعا
ريم ببرود وهي تقلب بمجلات قدامها:أنسي الموضوع
أم سامي:شوفي ريم وصلت حدي منك خلاص مو متحمله أكثر كل ما جاء لك واحد رفضتيه بدون سبب قلت تعبانه من موت ابوها اللي صار له سنين و بتتغير بس لا مافي امل كل مره تزيدين البيت ما تجلسين فيه ابدا دراسه و ماكملتي ليش يمه ريم انا امك احكي لي وش فيك كل الناس اللي اعرفهم بسيرتك اللي تقول مجنونه و اللي مسحوره واللي مسويه بلا وخايفه منه
حست الكلمه مثل الكف على وجهها انقلب لونه يتهمونها بالجنون بالسحر عادي بس لا يفتحون جروحها هي ندمانه هي تابت هي كرهت كل جنس ادم كرهت نفسها تعمدت تموت نست انوثتها ما تبي احد يشوف فيها انثى ممكن تتزوج و تعيش ليه ما يبعدون عنها ليه:مالكم شغل
ام سامي:لا لي شغل أنا أمك و غصب عنك تسمعين كلامي و لازم أعرف كل شي عنك و سعد راح تتزوجيه و هو طلبك و أنا وافقت مجرد بس أخبرك
ريم ببكاء وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه شو أنتي شو؟أم لا أسمحيلي يوم كنتي ترفضين تشيليني لاني بنت مو ولد مو كنتي أم يوم كنتي تحملين كل خطا بعلاقاتك مع أهل أبوي وتضربيني و تعاقبيني لاني بس بنت ما كنتي أم يوم تركتيني بيدين الخدم يربوني ما كنتي أم يوم كبرت على يد أبوي هو اللي يعلمني و يفهمني ما كنتي أم ما كنتي أم يوم كنتي طول التسعه شهور فرحانه لاني كنت بنظرك ولد ويوم جيت بنت كرهتيني ما كنتي أم اللحين أم بعد 23 سنه أم تكوني أم اللحين ما احتاجك ما ابيك وش أبي يعني حاولت تكتم شهقاتها اللي كل شوي تزيد
ام سامي بحزن:غصب عني كنت طايشه و مو فاهمه الدنيا ندمانه يا بنتي و أعرف غلطت
ريم وهي تبعد عنها ما تبيها تقرب:لا تقربي و سعد ما أبيه ما أبيه
أم سامي يقهر:مو بكيفك ماراح أخليك تضيعين نفسك فاهمه
أبتسمت ببرود و بداخلها انا ضعت ضعت وش باقي طلعت من غرفة أمها لغرفتها
كانت تطالع بطيف بنتها اللي أختفى وش معنى هالنظره اللي بعيونها وش معناتها؟ وش صار فيها؟ وش فيها؟ يا خوفي عليك يا بنتي يا خوفي
جلست بنص غرفتها وهي تشهق من البكاء دق جوالها و كانت أروى طنشت مالها نفس تحكي مع أحد اصلا كل الكلام اللي بتقوله متشابه ما في شي جديد بحياتها فتحت جوالها و راحت لصورته ظلت تطالعه بصوت مبحوح من البكاء:وينك؟ ليه ما سألت عني 3 سنين حتى رساله عزيتها علي يا ترى تعرف أخباري تدري أذا مت و حييت تعرف أنك دمرتني و رحت تعرف أني أنتهيت ضيعت أشياء بالسنين اللي راحت ما قدرت أعيش مثل هالناس عايشه بخوف رعب بس اللحين أنا أنتهيت همي اللي و سري اللي دفنته 3 سنين من عمري اللحين بينكشف و بيدفني أنا ذنبي أني حبيتك حسيت با لامان معاك كنت ضايعه و أنت حضنتني يا ترى اللحين و ش تسوي؟ حبيت؟تزوجت؟خلفت؟نسيتني؟ وش تسوي بس أعرف وش تسوي بس

يافراقها ..
توني شعرت بقسوتك ، في داخلي !
يا فراقها
..
توني احسّ ، اني بديت آحنّ لآيامٍ مضت
واشتاقها .. !
بديت آحنّ لـ شوفها ، واشراقها ..
واشواقها .. !
رغم انها ، اللي روّحت ..
وبكلّ عمري .. طوّحت !
يا بُعدها ..
من لي انا ، من بَعدهآ .. ؟!
وش تسوَى كسرة خاطري ، ..
وعبرة جروحي عندها .. ؟!
وما ضلّ في قلبي غصن ،
ما ذاب .. من كثرَ الحزن .. !
ماهزّ قلبي ، واشتكى ..
ارجوووك ، ..
...... يكفي شقا ]..
........... يكفي جفآ]..
تعبَت ..
وأنآ آشتاقها ... !



راشد كان جالس بالمطعم ينتظر يوسف وصديقه سامي اللي عازمهم ع الغداء عشانه كسب المناقصه الاخيره و عشان يتعرف على سامي كمان
لف من بعد ماحط يوسف يده على كتفه وباس راسه:شلونك يالغالي تأخرت عليك
راشد وهو يشرب العصير:لا بس قلت ماراح يجي وين صديقك؟
يوسف:شوفه توه جاي
سامي:السلام عليكم مد يده لراشد وسلم عليه
راشد :وعليكم السلام ظل يطالعه ملامحه مو قريبه عنه لون البشره الانف مثل حبيبتي حبيبتي :هلا انا راشد
سامي :أنا سامي الموسى صديق يوسف اللي تمنيت تتعرف عليه و مشكور ع الغداء
راشد بصدمه:هلا و الله و النعم ظل يطالعه أخوها هذا سامي اللي ياما حكت عنه هذا هو اللي تقول صديقي مو أخوي
يوسف بخجل :راشد الله يهديك فك يد الولد قالب اللقاء مشهد رومانس
راشد:هههههههه لا بس شبهت عليه حياكم وش تبون تتغدون أطلبوا
يوسف:أنا بروح التواليت أغسل و ارجع و أنتم طلبوا لي
سامي:و لايهمك
راشد ظل يطالعه و هو يقلب بجواله:شلون الدراسه هنا و الجو
سامي:الدراسه ماشي حالها و الجو حلو بس طول الغربه خربت حلاوته
راشد:يعني مشتاق لسعوديه
سامي:حيل مشتاق لها لناسها لأهلي
راشد:من الشرقيه؟
سامي:ايه
راشد:يلا هانت ما بقى شي و بعد أهلك أكيد أخوانك و أبوك مو مقصرين أنت لا تشيل هم كان يبي يتأكد هو سامي و الا لا؟
سامي:أبوي الله يرحمه من سنين و عندي أخ و احد بثالث ثانوي و ثنتين بنات و أنا الكبير

راشد:الله يرحمه و خواتك متزوجات؟

سامي:لا لسى

راشد:صغار؟

سامي:لا وحده بس أصغر مني بسنه و الثانيه يمكن 3 سنوات بيننا
راشد:الله يخليك لهم و ترجع لهم عن قريب
سامي:يارب أنت خلاص بترجع
راشد:ايه خلاص رجعت أمشي شغلي بالسعوديه و مشى الحال و هنا يوسف يدرس و ينتبه ع الشغل و من فتره لفتره أرجع
سامي:حلو
راشد:أنت بتظل هنا تشتغل هنا
سامي:لا راجع ع السعوديه بس أخلص
راشد:حلو أجل تطمن شغلك جاهز و لا يهمك
سامي:مشكور ما تقصر دق جواله و كانت ريم أبتسم:بعد أذنك هذي أختي راح أرد عليها
راشد حس دقات قلبه تزيد ما قدر يرد بس أغتصب الابتسامه و عينه ما شالها عن سامي
سامي اللي جالس على نفس الطاوله ما قام:هلا بالريم
ريم بصوت باكي:هلا بالغالي
شاف شلون تغيرت ملامح سامي:وش فيك تبكين؟فيكم شي؟
ريم:لا بس متضايقه شوي
سامي:وش فيك يا أهلي أنتي
ريم أكتفت بالبكاء
كان الصوت عالي و يقدر يسمعه سمعها وهي تبكي وده يسحب الجوال و يكلمها زي زمان و ده يقول لها أن دموعها غالييييييه حيل
سامي:ريم وش فيك؟
ريم:سامي قل لامي تتركني بحالي تخليني بروحي مالها شغل فيني
سامي:لا حول ولا قوة الا بالله هذي أمك وشلون مالها شغل
ريم بضعف:ما أبي أتزوج و الله ما أبي
سامي وهو يتنهد:بس ليش لا ليش؟
ريم:ما أبيه سعد ما أبيه سامي تكفى أمي و افقت
كان مصدوم وهو يسمع تتزوج لا مستحيل مستحيل
سامي بحده:ريم خلاص مو كل مره لا و من دون سبب و سعد ما ينرفض تعوذي من ابليس و بطلي عند
ريم بعصبيه و صراخ:يعني موافق؟عادي عندك ما تفهمون ما أبي أنا أكره أي أحد يلمسني أقرف منهم ما أبي ما أبي تعرف شي غلطانه كلمتك فكرت عندي سند أحد يوقف معاي طلعت غلطانه بس أنا راح أتصرف و أنت مالك شغل ما تدخل فاهم قفلت الجوال و رجعت تبكي
سامي :اووووووف كبريت ما أحد يحاكيها
راشد أخذ نفس عميق و ابتسم:وش فيك؟
سامي:لا أبد دلع بنات و بس
راشد:هههه أجل تحمل و خل بالك طويل ما يخلص دلعهم وش تبي تأكل مد له المنيو و رجع لا فكاره لعندها هي بس أبي أكلمك بس وش تقولي؟راح تسمعيني ريم لا توافقين أنا خلاص راح أرجع تحملي عشاني كمان أصبري شوي لا تضعفين لهم أعرف تعبتي أعرف بس تحملي لا توافقين ما أبي أخسرك على طول لو عرفوا راح أخسرك راح تضيعي من يدي جلس يوسف كان يشارك معاهم بكلمات بسيطه عقله عندها هي مو قادر يستوعب طالع بسامي اللي كان الموضوع عنده عادي يسولف و يضحك و لا كانها كلمته شكله تعود على هالشي و اضح أنه تعود على الموضوع يا بعد قلبي يا ريم زعلانه و تبكين و مقهوره بعد كنتي لا ضقتي جيتي عندي كلمتيني و أنا أسمعك غمض عيونه يبي يمنع دموعه ما أحد حاس فيه يوسف يعرف انه كان يحب بس بس ما يعرف وش هالحب اللي جمعهم وش صار بينهم؟وش سوا من مصيبه قتل و لده مدري بنته و هرب و ترك البنت اللي وثقت فيه بس لا أنا ما هربت أنا كنت ضايع أكثر منك يا ريم أسم أبوي أنهار من بعد ما مات ديون و رهونات كان لازم أسوي كذا ولا يوسف يضيع و أمي و أنتي بعد لو تركتك حامل كان اللحين وش بيكون حالك عايشه و الا تحت التراب بس اللحين أنا راجع و الله مو راجع الا عشانك مشتاق لك حيل مشتاق أسمعك و أسولف معاك أضحك لانك بس تضحكي أشتقت لسمارك لشعرك الطويل عيونك الوساع صوتك عصبيتك و قوتك دلعك وضعفك
يوسف:راشد وينك؟ صار لي ساعه أسولف معاك
راشد:لا بس تذكرت شغله أنتم خذوا راحتكم أنا رايح أخلص شغلي سامي لا تقطعنا ترى البيت بيتك تعال بأي وقت
سامي:مشكور ما تقصر و لايهمك دامك معطني الاذن كل شوي و أنا عندكم
راشد:حياك بأي وقت يوسف خذ مفتاح سيارتي انا راح أمشي و يقابلني السواق مع السلامه
سامي:وش فيه أخوك؟
يوسف:كل ما عليك هو كذا عايش بالماضي و الرومانسيه كل ما عليك
سامي أبتسم لانه ما فهم كلام يوسف ورجع كمل أكله و هو يفكر بريم ليه ما تبين وش صار لك؟معقول تحبين؟طيب ليه تكرهين كل الرجال ؟أنتي مو طبيعيه فيك شي معقوله لا وش فيني أشك في أختي بس اللي فيها مو طبيعي هي جالسه تموت نفسها جالسه تموت مو طبيعيه هالبنت راح تجنني أكيد

&&

جالسه تطالع برشا اللي تكتب الاغراض اللي ناقصتها عشان زواجها اليوم صارت زوجة مشاري كتبت العقد و الحفله يوم الخميس تعرف أنها مو مرتاحه بس أرحم من انها تعيش مع أبوها :رشونا أبوك بيذبحك أكيد
رشا:ههههههههههههههههههههه� �هه ليش أني قلت للشيخ هو يستلم المهر و يودعه بالبنك بأسمي
مدى:يس تتوقعي أبوك بيعديها
رشا:طبعا لا بس كيفه انا راح اطلع من هنا للقصر لبيت ذاك
مدى:بس مو كأنه طيوب مشاري
رشا:ليش لانه راح يسوي الزواج بقصر مو بالدار و الا لانه وافق اني ما أشوفه و الا لانه شنو
مدى:مدري مجرد أحساس بس جد أنتي ليه ما تبين تشوفينه يعني صعبه بعد بكره تشوفينه
رشا:عادي وش تفرق يعني مو راح أقابله طول العمر و مو مستعجله ع الهم
مدى:ختيره و المبادئ
رشا تغتصب الابتسامه :ايه مره ختيره
مدى:رشونا لا تبدين بالاكتئاب أبيك مبسوطه ووعد مني لو مس شعره منك أنط من ع الصور و أسوي له بارتي صغيوور
رشا:هههههههههههههههه و ليه أنا ويني لا يا عمري زوجي و أنا أربيه
مدى:هههه أشك صراحه أنك راح تذكري أنه زوجك
لفوا على دقت الباب مدى:مين؟
دخلت أم محمد وسلمت
مدى منو هذي؟:هلا خاله بغيتي شي؟
أم محمد:أيه بغيتك أنتي
مدى :أنا وش بغيتي
طلعت أم محمد برشا بمعنى أطلعي
رشا و الله طرده مباشره و صريحه:أنا بطلع عند البنات
أم محمد:تسلمين و قفلي الباب بعدك
مدى كانت بتموت ضحك على شكل رشا و هي تتحطم بس سكتت و عدلت جلستها لانها كانت مميله ع الكرسي
أم محمد بأبتسامه:شلونك يمه؟
مدى:الحمدالله
أم محمد:أنا شفتك قبل كذا ما تذكري
مدى:يمكن
أم محمد:انا أم عاليه
مدى:اها هلا
أم محمد:يمه أنا جيتك بعد ما كلمت ادارتكم هنا
مدى بخوف:عن شنو؟
أم محمد:كل خير ولدي محمد طالبك زوجه له على سنة الله و رسوله
مدى كانت مصدومه وهي تسمعها تحكي عنه
ام محمد:تراه وحيدي و اول فرحتي طيب و حنون يشتغل باالشرطه راتبه زين و ترى يمه بيتكم بروحكم لكم شقه لوحدكم
مدى ماردت عليها
أم محمد:أخليك تفكري يمه و بعدين أرجع لك بعد كم يوم
مدى هزت راسها ببلاهه لها طلعت و تركتها وهي مو مستوعبه
رشا وهي تحرك يدها قدام وجه مدى اللي مو حاسه فيها:هيييييييييييييييي أنتي
مدى:نعم
رشا:من هذي وليه مفهيه كذا
مدى:ام عاليه
رشا:اوما عاد هذي امها شكلها طيبه مو مثلها
مدى :رشا تعرفي ليه جت
رشا:ليه؟
مدى:تخطبني لولدها
رشا وهي تشهق و تنط ع الكرسي و تجلس قدامها:أوما من جدك
مدى بصدمه:ايه هي تقولها
رشا وهي تطالع فيها:أنتي مدى اصحي من مرحلة الصدمه وش فيك؟
مدى وهي تهز راسها:مدري بس يعني هذا ان عاليه سوت اللي سوته عشان كذا و كلامها و تهديدها و ضربها لي
رشا:هذا اللي مشغل بالك
مدى وهي تبتسم :وش بيشغل بالي يعني يا رشا أمي و فرحتها و الا ابوي يسأل عليه وما يعجبه و الاأختي تتعب وهي تجهزني وش بيشغلنا يعني بس مجرد صدمه خفيفه أن أمه تجي بالرغم من ان عاليه رافضه
رشا :وش بتسوي
مدى هزت كتفها بالا مبالاه :عادي وش أسوي أنتظر عاليه وش تقول؟و بعدين أقول تعالي خل نكمل اللي ناقصك



الجوري جالسه بغرفتها و الارضيه مليانه كتب و ملازم و هي بالها بعيد عنها ظلت تطالع بالكتب و الاوراق وهي تتأفف حسبي عليك عيسى لخبطتني حتى الجوال أكره امسكه بسبتك دق جوالها اللي حاطته هزاز سحبته بملل بس أبتسمت لانها شجون اختها:هلا بالغاليه هلا بشجوني
شجون ببكاء:جوري ليه ماما ما ترد علي و حمد و بابا
الجوري بخوف:وش فيك حمد مسافر و بابا بشغله زي العاده و ماما بالجمعيه وش فيك خوفتيني؟
شجون:لا بس سمر طاحت و انكسرت يدها و انا معها بالمستشفى
الجوري:اوك اوك جايتك أنا
سحبت عبايتها بسرعه و نزلت لعند السواق:مهران مهران تحرك يلا ع مستشفى::::
كان يمش بسرعه لانها موترته و تصارخ عليه وصلت و مشت بسرعه لعند اختها كان عيسى معطي شجون ظهره
سمع خطوات كعبها و هي جايه بسرعه عندهم:شجون وش فيك وش في سمر؟
شجون ببكاء:طاحت و أنكسرت يدها و تعور رأسها و ما لقيت أحد حتى السواق مو فيه
الجوري بقهر:و الا خ سعود وينه؟
شجون:مدري مقفل جواله يعني لو مو عيسى
الجوري:بس بس ما طريتي الا اشينهم ما أخص من هذا الا هذا مدري ليه طايحه أنتي و بابا على هالناس
شجون نزلت وجهها أحراج من عيسى اللي واقف جنبها
الجوري:قومي خل نشوف البنت وبعدين عيوس وين راح مو كافي أخوه
عيسى قبل ما يلف:كلك نظر ماأعتب عليك على عيونك و الا ذوقك أنا هنا
شهقت وهي توها تنتبه له ما جاء في بالها هو كان لا بس جينز و تي شرت أسود شعره لحد كتفه لف وهو مبتسم بس أختفت أبتسامته وهو يشوفها كاشفه وجهها لابسه نظارات و و الطرحه ملفوفه بأهمال على شعرها
عيسى من دون شعور سحبها لعنده وهو يشوف الكل يطالع لها:أنتي ليه فاتحه وجهك ليه؟
الجوري :بعد مو شغلك يدي
عيسى:تغطي
الجوري:مو بكيفك
عيسى:شوفي أدفنك هنا و لا أخلي أحد يشوفك تغطي
شجون:وش فيكم؟مو وقتكم فضحتونا
عيسى:شجون أنا ماراح أتركها الا تغطي وجهها وش مناسبة تفتحه
الجوري:مالك شغل فكني والا والله أصرخ و الم الناس عليك
عيسى:زين جوري شجون روحي شوفي بنتك و أنتي تعالي
الجوري بخوف:شجون خليه يبعد عني بعد
شجون بحده:عيسى بعد عنها مالك شغل فيها
عيسى ببرود وهو يرفع حواجبه وكانه يقول خفت ومو مهتم لجوري اللي تحاول تبعده عنها:أنتي روحي عند بنتك
سحبها عند الاصنصير اللي قريب منهم ودخلها وهي تصيح وتنادي شجون وسط أستغراب الناس جت بتلحقهم بس طلع الدكتور ما كانت منتبه لكلامه و كانت تبي تروح بس وقفها بكاء سمر ما قدرت تترك بنتها و ركضت لها بسرعه
الجوري :مجنون لا مجنون بعد
عيسى:شوفي بنظل نطلع و ننزل حتى تغطي وجهك
الجوري بعناد:مو مغطيته مالك شغل
عيسى:اوك تحملي
و ببرود :تعرفي أن أخر دور السطوح نطلعها وش رايك؟
كانت ميته خوف ترجف بس طنشته ولفت مو متعوده أحد يجبرها على شي بس هذا مجنون طالعت لها وهو يضغط ع الدور الاخير و مبتسم وهو يطالع بالارقام وهي تزيد
الجوري بخوف:وين؟
عيسى:ع السطح حبي
الجوري شهقت بخوف تعرف يسويها ما تشك بالشي هذا سحبت طرحتها و تلثمت بسرعه:خلاص رجعني
أبتسم بداخله ايه جوري شاطره تعرفين أسويها:ليه
الجوري طنشت يبي يقهرها يبي يقول لها أنتي تسوين اللي أبي دائما
عيسى بصوت عالي فرحان :وصلنا تعالي
الجوري وهي تبلع ريقها:رجعني لشجون
قرب منها وهو يشوفها ترجف ومغمضه عيونها صوتها يعلن عن حالة بكاء بصوت هادي وهو يمسح جبينها:حبيتي ليه نرجع؟
الجوري قوليها و أرحمي نفسك من قربه:خلاص غطيت وجهي
عيسى:ههههههههههههههههههه ايه بطلي عناد و احد من لازم يتنازل ضغط ع الدور الي كانوا فيه وقف الاصنصير وفتحت عيونها تبي تشوف وين هي دخلوا مجموعة شباب ور كبوا معاهم
كان يتفحصهم بنظراته و يشوف و شلون يطالعون الجوري بقرف وهو يتغامزون كانت حاسه بنظراتهم همساتهم نزلت عيونها تبي تصيح ليه ركبوا مو كافي هو ياربي و ش أسوي حقير عيسى حقير رفعت عينها ليده الممدوده لها عشان تجي عنده توقع ترفض تطنش تسب وقته بيقتلها أكيد مدت يدها بسرعه و مسكت بذراعه مو بكفه من الخوف و قربت منه سحبها لحضنه وهو يحس ان الجو حار كان يسمعها وهي تبكي ضمها زياده وهمس لها:والله أحبك أخاف عليك بدأت تهدى من كلمته
عيسى:يلا وصلنا مشى للغرفه اللي فيها سمر
سمر بدلع:حالتو انا يعورني هدا و هدا و هنا
أبتسمت وضمتها :سلامتك حبيبت خاله
شجون وهي تحتقر عيسى:يلا جوري بنروح سمر تعالي بالعربيه عشان نمشي
عيسى:ماله داعي انا اشيلها
شجون:لا شكرا
سمر:عمو أنت حدني معاك
عيسى بضحكه:يا روح عمك أنتي تعالي
و بصوت واثق:يلا أنتي وهي وش تنتظرون
لفوا شجون و جوري لبعض وملامحهم مصدومه
عيسى بداخله باقي يا جوري غرورك راح أنسيك هو بس أنتظري
مشوا هم ساكتات لحد السياره
عيسى:أنا أوصلكم
الجوري:شجون بروح مع سواقي تجين
شجون:ايه
عيسى وهو يطالع بالجوري:على راحتكم أنا و سمور بنمر البقاله و نشتري أشياء كثير ما اعطاهم فرصه يردون عليه ومشوا
الجوري مالها حيل تناقش ركبت شجونركبت وهي تسب وتلعن فيه وفي عناده
الجوري لفت ع الشباك وفي بالها والله أحبك اخاف عليك كلمة عيسى
سمر:عمو
عيسى:اممممم
سمر:هنا وهي تأشر ع صدره ريحة حالتو جوري
أبتسم بحب لها وهو يبوس يدها:فديتك وفديت حالتو بعد ايه هنا ريحتها وهنا مكانها و هنا حبها يالغاليه
سمر وهي ترمش بسرعه:ايس يعني
عيسى:يلا وصلنا السوبر ماركت هاتيك بحضن عمو حبيبتي
الجوري وهي تصارخ بالبيت:حقيييير درجه أولى
شجون:أنا بعد قهرتني حركته
الجوري:أسمعي قولي لزوجك يبعده عن طريقي ملييييت منه و من حقارته
شجون:يعني مو أول مره
الجوري:قولي له يبعد وخلاص طلعت لغرفتها وهي تحس أنها بركان :أكرههههههههههههههههههههه� �ههههههك بس ليه أضعف قدامك ليه ما أقدر أتصرف ليه
اووووووووووووف ليه بكيت بحضنه ليه حضنته ليه خفت منه ليه ارتبكت و ضعت من كلمة أحبك ليه رمت نفسها ع الكرسي وهي تأخذ نفس لا ماراح أبكي ايه ما راح أبكي عشانك أصلا ما تهمني و مو أنت اللي أضيع قدامه أنا الجوري و احد مثله يعمل فيني كذا

أروى اللي جالسه تدق على ريم و ما ترد:حسبي عليك من بنت ردي
ريم اللي بعالم بعيد عنهم وش أسوي و شلون أتصرف طيب شذى سحبت جوالها ودقت على أروى من بعد ما حرقت الجوال أتصالات ومسجات ما أمداها تدق الا ردت أروى:أخيييييييييييييييييي� �ا
ريم:هلا حياتي ما أنتبهت و مو في الجو اليوم أعذريني
أروى:وش فيك؟
ريم:لا عمري أبد شكل صوتك رايق و أنتي بعد رايقه
أروى بفرح:الحمدالله يا ريم طلع ولد حلال ربي رحمني
ريم:منو اللي ولد حلال
أروى:حاتم
ريم بصدمه:نعم
أروى:أسمه حاتم كلمته و حلف لي يرجعها لي
ريم:وبعد
أروى وهي تتنهد:عليه أسلوب و كلام و ذوق بحياتي ما صار يا ريم
ريم بملل:متى تأخذي الصور؟
أروى باحباط:اوووووه ريم تفاعلي معاي بس يصحى يكلمني
ريم وهي تطالع بساعتها:داخلين ع المغرب متى يصحى و تفاعل بشنو يعني؟
أروى:ريم أذا أخلاقك قافله مشكلتك لا تكلميني كذا
ريم:أروى روحي خل يعطيك صورك اللي أكيد اللحين جالس يطالعها و خليك من خيالاتك و ذوق و ما أعرف ايه
أروى:وش عرفك أنو شافها
ريم بعصبيه:أروى تستهبلي أنتي وش تحسي فيه ؟ صورك عنده و يطالعها و احد ما تعرفين عنه الا أسم و رقم ممكن تتغير بلحظه و تقولي لي أتفاعل و انتظره يصحى أروى أصحي لنفسك وش البرود مو أنتي اللي من كم ساعه كانت بتنتحر من الخوف مو أنتي
أروى:لا تخوفيني أنا مصدقت هديت ريم وش فيك؟
ريم :خايفه عليك أروى الناس مظاهر و هاللي تحكي عليه ما تعرفيه ما تدري وش مخبي لك وشلون تثقي حتى لو حلف لك أروى اصحي شوي
أروى:مدري مدري ريم لا تخوفيني و بعدين كذا حسيت أرتحت ارتحت لكلامه ليه يكذب؟
ريم:أروى كلميه تصرفي أنسي مسألة ذوق و حلو اللي أنتي تحكي عنها و أصحي شوي تحركي
أروى:انا مو مجنونه يا ريم عشان أصحى و بعدين أنا واثقه ان احساسي ما يخيب
ريم:سوي اللي تبين
أروى:ريم لا تتكركيني
ريم: مو تاركتك بس كلميه باي قفلت من دون ما تهتم بردها و قفت عند المرايه تطالع بشكلها شعرها الاسود الطويل اللي يحبه ما تغير و عيونها الوساع اللي يترجاها ما تغمضها وهي معاه سمارها الهندي خصرها طولها كل شي فيها ما تغير مسكت على قلبها هنا اللي تغير فيني هذا ميت وشلون يطلبون مني أعيش و أنا ميته و أموت غيري طالعت بصورة شذى ألا أنتي يالغاليه ما أجرحك مهما سويتي و قهرتيني بس و الله ما خليك تشربين المر اللي شربتها
دقت على فجر حتى لو ما فادتها هدوء هالانسانه يريحها مالقت رد منها غمضت عيونها فجر محتاجتك ردي علي
علياء:يعني سويت اللي تبي
محمد:لا والله لسى ما وافقت
علياء :تبيها توافق
محمد:أي ابيها توافق
علياء:محمد هذي أنسانه مجنونه مريضه أبوها قتل أمها لا نها أستغفر الله عندها عقد من كل المجتمع من كل الناس مو طبيعيه
محمد ببرود:علياء أنا ابيها بعيوبها و راضي و ما يهمني كلامك أبي أقولك شي لو أفقت فأحترمها من أحترامي و لو رفضت لا تنسين نفسك و أنها يتيمه و لا تتعبي نفسك مو مغير اللي براسي طلع لمشاري اللي ينتظره بالسياره:مساء الخير
مشاري بهم:هلا
محمد:خير العريس ليه زعلان كلها يومين و خلاص
مشاري:متضايق
محمد:ليه؟
مشاري:مدري خايف من هالتجربه و منها هي تخيل رفضت تطلع لي و لاحتى تخلي أمي تشوفها و لا راحت مع أبوها و لا مهرها أصرت أنه يكون بحسابها بالبنك مو بيد أبوه
محمد:حقها وش طبيعي
مشاري:لا مو طبيعي
محمد:مشاري هي لازم تتصرف كذا كيف تبيها تثق فيكم و أنتم اللي خليتوها بالمكان هذا سنين
مشاري وهو يحرك السياره:الله يعين بس
محمد:انا خطبت وحده من نفس الدار
مشاري بصدمه:وشوووووو؟
محمد:اللي سمعته بس لسى ما وفقت
مشاري:يوم قلتها كذبتك قلت تمزح يعني ملزم على بنت حمد
محمد:يا رب توافق بس يا رب
مشاري:أنت أنسان غريب
محمد:لا أبدا و بعدين أبي اكون مثلك
مشاري:مالت عليك بس من قالك أني أنا أبي
محمد:بس ترى شبعت من علياء و كلامها لا تزيدني
مشاري:زين أسالها عن هذي اللي خذتها
محمد:لا شفتها أسالها مباشره منك لها
فجر وهي تغسل وجهها بسرعه تطالع بالساعه 8 أكيد خالها ينتظرها اللحين كانت خايفه هو يعرف أن دومها أكيد خلص لبست عبايتها و طلعت بسرعه اللحين خالتها بالمسجد الله يهديك ليه ما صحيتيني مشت بسرعه للبيت وقفت عند الباب وهي تدعي يكون نايم مو صاحي يارب يكون شارب ضحكت على نفسها يعني لا كان سكران بيصير أرحم فتحت الباب بيدين ترجف وهي تدعي ربها يكون معها تنفست براحه من شافت الحوش فاضي مشت بسرعه لغرفتها و قفلت عليها وهي تتنفس بقوه مدت يدها حق النور لان الغرفه ظلام بصوت مرتجف نطقت :خالي
خالها:أيه يا محترمه خالك وينك؟ لا تفكريني من أشرب اني ما أعرف فضايحك لا يا بنت عذاري أنتي نسخة أمك بس مع مين
فجر بصوت يرجف:ما أسمحلك تتكلم عن ماما كذا بعدين أنا كنت عند خاله فاطمه مو مصدق أسألها
خالها :لا وشلون اصدقك يومين عندها صح
فجر:أنا اليوم الظهر طلعت من الدوام
سعيد:كذابه
فجر:مو كذابه بعدين ليه أجي عشان أجلس خايفه هنا من ربعك السكرانيين
سعيد بحقاره:على أساس ما يبسطونك مو على كيفك؟
فجر بقهر:حقيييييييييييير متخلف
سعيد :انا بعلمك وش الحقاره و بعدها أربيك عدل
سحبها بقوه من شعرها و طاح فيها ضرب لحد ما طلع كل جنونه على جسمها :تفووووووووووووه عليك وعلى تربيتك و أمك رفسها برجله وطلع
فجر :آآآآآآآآه يالله ماما بابا وينكم ورجعت تبكي ما كانت قادره تحرك يدها و ما تدري على مكان تمسك كل جسمها يعورها و يألمها غمضت عيونها وهي تتحسب و تدعي هذي حيلتها بالدنيا تدعي سمعت جوالها يدق بس أستثقلت تمد يدها تعبانه
ريم:مو بالعاده لا مو بالعاده خير ان شاء الله

عيسى وهو حاط راسه بحض امه :أبيها
ام سعود:مين؟
عيسى:جوري خطبوها لي أبيها
أم سعود:و سوسن
عيسى:يمه انا لو أتزوج جدار ما أتزوجها عندي الجدار أرحم من أني ألمسها
ام سعود وهي تضربه على راسه:وش الالفاظ هذي تأدب
عيسى:يمه فكينا من هذي أبي جوري خطبيها لي
أم سعود ببرود:طيب بكلم أبوك
عيسى:يمه وش البرود هذا سمعي أنا أبيها و لا تفكرين أني لو متزوجتها بنسى راح أجننكم و هي معكم و تعرفيني لا حطيت برأسي شي سويته
قام من عندها و هو معصب لحد غرفته مستحيل أنحرم منك يا الجوري حتى لو كنتي تكرهيني مو مهم المهم أبييييييييك سحب التي شرت من ع الكرسي وشم عطرها و بتحدي والله مو لغيري والله مو لغيري يا الجوري
شجون جالسه و عينها بسمر اللي بحضن أمها و متجاهله سعود اللي تعب وهو يكلمها و يحاول فيها ترجع معاه
سعود:زين يا عم نستأذن احنا
شجون:أحنا مين؟
سعود:مين يعني في غيري وغيرك و غير سمر
شجون بثقه:من قال بروح معاك
سعود:ما فهمت
شجون وهي تأشر للخدامه تشيل سمر:أنا تعبانه و بطلع أنام عن أذنك يبه
سعود بقهر:يرضيك يا عمي أعتذرت لها مو مصدقه أني كنت معاك بالمحكمه
ابو حمد:و لايهمك انا اللحين بكلمها
سعود:لا يا عم خلها تهدى شوي و انا ارجع لها بعدين
ابو حمد:على راحتك يا ولدي
أروى اللي راح تنجن ما دق و لا رد على أتصالاتها الساعه 10
شوي و حاتم يدق عليها من جديد
:لا كان خليتك لبكره ليييييييييه داق ليه؟
حاتم:يو أشبك يا بنت روقي ايش هدا
أروى:أسمع انا مو فاضيه لكلامك هدا و هديك أنا
حاتم:يا بنت الناس توي صحيت
أروى وهي تطالع بالساعه :بدري
حاتم بضحكه :تتريقي
أروى بأرتباك:ها لا بس
حاتم:حروف متقاطعه
أروى وهي تتخصر:ما تضحك
حاتم بعبط:طيب نزلي يدك لا تتخصري
أروى:يمه وش عرفك
حاتم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه يا بنت أنتي تحفه تجنني طلعت كدا معاي أجل متخصره أروى
أروى بأرتباك:أسمع
حاتم:أقولك مو لا يق عليك الجديه ترى طبيعتك حلوه خليك عليها
أروى سكتت وجلست ع طرف الكرسي
حاتم:متى تطلعي؟
أروى:كيف؟
حاتم:متى تطلعي اللحين راح أقابلك و أديك صورك؟
أروى:من قال راح أقابلك
حاتم وهو يحوس بالمطبخ:اقولك جوعان مره و كمان مشتهي قهوه كيف أعملها
أروى أبتسمت غصب عنها:ما أعرف
حاتم:من جدك؟
أروى:أي والله ما أعرف امممممم فيك تقول دلوعه
حاتم:أه الدلع بأسمك أنكتب بس لا يق عليك يا أروى
أروى بخجل:حاتم
سمعت صوت الكأس اللي تكسر من طاح من يد حاتم
ـأروى بخوف:أشبك؟
حاتم بجديه خلت اروى تضحك:يا بت اخر مره تدلعي علي قلبتي موازيني
أروى:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
حاتم وهو يعض ع شفايفه:أروى
أروى وهي تأخذ نفس:أسفه بس ما قدر أطلع راح أقول لصديقي تقابلك مافي الا كذا
حاتم:أروى تعالي معها
أروى:لو سمحت ايش الحركات هذي
حاتم:من أحكي اضمن أنك أنتي نفس البنت و بعدين مو قلت خلي عنك الجديه
أروى:أنا
حاتم:بكره ع الساعه 7 بمارينا أشوفك أديك و أروح دحين عن أدنك و راي شغل قفل و هو يتذكر ضحكتها أسمه على لسانها فتح صورتها اللي بالجوال عنده و أبتسم غصب عنه أخدها ظل يتأملها و يدعي ما تعند و تجي ع الموعد
أروى دقت على ريم على طول:هلا أروى
أروى:ريم يبي يشوفني عشان يعطيني الصور
ريم :نعم؟
أروى:مو نفس اللي فهمتيه يعني يقول يتأكد اني أنا نفس البنت
ريم:أممممممم اوكي قولي اوكي نشوف نهايته
أروى:من جدك؟
ريم:ايه أروى مافي الا كذا متى قال لك
أروى:الساعه 7 بنفس المول
ريم:حلو روقي وكل شي بيكون اوكي
أروى :أن شاء الله )))


لهون و خلص البارت
يارب تعجبكم
دعواتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.