آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree14Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-12, 04:11 PM   #1

دانة المحيط
 
الصورة الرمزية دانة المحيط

? العضوٌ??? » 15600
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 221
?  نُقآطِيْ » دانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 عآلي شموخي..الرواية الثانيه..للكآتبه @أمل مذبوح@






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هآهي الرواية الثانيه للكاتبه أمل مذبوح ..بعد روايتها الاولى "الريم اللعوب "التي ولله الحمد لاقت اعجابا كبيرا ..وان شاء الله سترضي الآخرى ذائقتكم ..

روآية .." ..عآلي شموخي.."

..
تتراقص أمام المرآه تتمايل بخصرهآ الريان ..تميل تاره لليمين وتاره لليسار ..تتأفف من زيادة بضع غرامات إلى وزنها..ولكـــن بالنظر إلى كونها أم فـ وزنها مثالي جدا ..أم!!!!..عندمأ تتذكر ابنها ذو الشعر الاسود الغجري وعيناه العسليه ذات اللمعه الشقيه يفيض قلبها حبا وحنانا لـ طفلهاصاحب الاربعة أعوام..يإلهي كم تعشقه .."طلآل" فلذة كبدهآ..لكــن يعتصر قلبها الألم كلما تذكرت والده البارد القاسي ..يالله كم تكرهه!!سبب لها الكثير من الالم والذل والمهانه..ابن عمها بالرغم من صلة القرابه لم يشفع لها ذلكـ..فقد نبذها وعاملها كـ قطعة الاثاث الغير مرغوبهـ حتى استبد بها الألم وهجرته..وهاهي الخمس سنوات تمضي كأنها أيام او بضع اسابيع فابنها يملأ حياتها سعاده وبهجه وتحيطه هي بالاهتمام والدلال ..ووالده ايضا يأتي لزيارته من شهر الى آخر بحكم عمله في منطقه اخرى..تفضل تجاهل وجوده وعدم الظهور بوجودهـ مع عدم التواصل معه إلا من خلال والدها أو أخيها "فهد" الذي يشاركها بغضه..على العموم هي تتناساه دوما حتى اسئلة ابنها بخصوص والده تجاوب عليها بحياديه وبرود وبعدم اظهار ادنى شيء من مشاعرها او من بغضها لهـ ..
تنزل الدرج بترنم وتنشد "مهما صار ومهما صرنا مهما في يوم افترقنا نبقى احنا قلب واحد ...إلخ"
تجد والديها بالصالون لتقبل رأسيهما.."صباح الخير ي أحلى ناس بالدنيااا ..
الاب..الام "صباح النور يابنتي..
الاب"داوم طلال ؟
...."ايه يبه..داوم بعد ما طلع الشيب ب راسي..
الام "الله يخليه لكـ..شقي طالع على خاله فهد..
...."وه لبى الطاري ي ليته يطلع على خاله سيد الرجال ..
الاب بسعاده"ايه مو عاجبك وواقف ب صفك ومقسي راسك الا هالفهد..
....بنبرة تذمر"يبه!!
الاب"خلاص خلاص ي ريحان انتي كبيره وصرتي أم وتعرفين مصلحتك
ريحآن تطلع لسانها ب شقاوه"ايه كيذا يٌبه صرت عجوز واعرف طريقي
الام تضحك"ههههههه والله ماظنتي تكبرين لو يصير عندك عشر بزارين..
ريحآن تقف وتتجه لوالدتها وتحضنها"مااااامي ..فديت الريحه الحلوه انا بنتك دلوعتك وين اكبر وانتو مدلعيني هاه!! الله لايحرمني منكم..
ينظر الاب للأم بابتسامة مخلوطه بألم وقلق ...







..يدخل الى شقته بعد استئذانه من مقر عمله بسبب شعوره بالصداع..المنزل هاديء ..زوجته لازالت نائمه ..يالكسلها!!..يغمض عيناه ويتكيء بجسده على الكنبه..يتبادر إلى ذهنه ضحكات ابنه ورائحة عطره يا إلهي كم يعشق رائحته ويشتاق إليها الآن في هذا الوقت ..ليختفي هذا الارهاق والتعب بمجرد ادخال يديه في شعر ابنه الغجري كم يحب شعره !! لايعرف لماذا يشعر بوخزة ألم عندما يشاهد عيناه ..عيناه سحر فائق الروعه نفس عيناوالدته..أخرج زفره حاره عندما تذكرها..هجرته ..تركته ..لم تحتمل بروده وجموده هو يعرف أنه لم يعطها أي اهتمام أو حب..حتى ابنه لايذكر كيف اتى !! شيء غريب يتسلل لذهنه عندما يتذكر الليالي المعدوده التي قضاها معها..
هو أجبر على الزواج ليس فتاه ليجبر ولم يعترض ولكنه ترجم هذا الاجبار بالجمود بحياته مع "ريحآن"..عندما ذكر اسمهاغضن جبينه..لايتذكر من شكلها سوى عينيها العسليه..عيناها يالله كم هي جميله..عند هذا الحد توقف عن التفكير وهو ينفض رأسه..
يصل إلى مسامعه صوت زوجته..تناديه ولكنه عاد واغمض عينيه..
..."عساف؟
..."عساف انت جيت؟
تقترب منه وتلمس جبينه.."بسم الله عليك ايش بك،؟
ليزفر هو ويبعد يدها"مافيني شي! شوية صداع
.."سلامتك الحين اجيب لك بنادول..
يرد عليها ب زجر"ساره؟؟مابي شيء منك ارجعي نامي..
ساره ترد بقهر منه"اوووووف منك ..
يفتح عينيه بعصبيه"خير!!لاتتأففين بوجهي..طوسي جوه..
انطلقت الى داخل غرفتها واقفلت الباب بقهر ..جلست على سريرها لتتذكر..كيفية زواجها منه ..قبل سنتين اتى اليها أخيها ليقول لها أن صديقه خطبها ولكن بشرط عدم الانجاب فوافقت مباشرة ..لتعتق نفسها من زوجة أخيها وتعتق اخيها من مسؤليتها..لم يدر بخلدها أنها ستتزوج هذا الجلمود الصخر لم يحبها يوما ولم يعطها كلمه حب او اهتمام مره واحده بهذه السنتين..لكن هي احبته وأي انثى لن تحب هذا الرجل الوسيم القوي ..
غموضه يجعله محبب الى نفسها اكثر وأكثر ..تريد طفل منه ..ولكنه يزجرها بقوه كلما فتحت هذا الموضوع..تعرف أنه متزوج وعنده طفل..ولكن ماذنبها هي ؟؟
...ستحاول معه إلى أن يستسلم ..مع أن ليس هناك أمل..






....بالمستشفى وعلى مكتبه يحظر بعض التقارير الطبيه بعد جولته الصباحيه على المرضى..فهد ..صاحب الـ27 عاما دكتور عظام متخرج من جامعة اكسفورد بلندن..عاد بعد دراسته التي استمرت سبع سنوات ..وهاهو الآن يعمل بأحد المستشفيات الحكوميه بـ مكه المكرمه ..وأجمل مابذلكـ أن عمله قريب من مسكن والديه الذي يقطنه طلال ابن اخته الشقي..دراسته لم تمنعه من معرفة مايجري بـداخل اسرته..فانفصال ريحآن عن عساف كان يعرف به قبل حدوثه..وكان أكبر مشجع لأخته باتخاذ قرار الانفصال..لكن الشيء الذي كان يريده هو طلاقها ولكن عساف النذل لم ينفذ ولم يعط فرصه للمحاوره بل انتقل بعمله الى مدينه أخرى..الجبان!!وبعد معرفته بحمل ريحآن عاد ليطالب برؤية ابنه ..واستسلمت ريحآن فلم تتحدث بالطلاق مره أخرى ..فقد كرست حياتها لأبنها الوحيد..زفره خرجت منه ..فعمر اخته يذهب هباء لـ أجل عساف الاناني..يجب ان يعاود فتح هذا الموضوع مع ريحآن..لعل وعسى..









بالمنزل..تجهز ريحآن الغداء وقالب الحلوى الذي يفضله ابنها..
تذكرت أن هذا الاسبوع موعد زيارة بيت عمها..لاتنكر أن علاقتهم لم تتغير ولكن هناك بعض الحساسيه بينها وبين زوجة عمها التي تظن أن كل الحق عليها هي..ريحان تتحمل ذلك، ولكن الشيء الذي لاتتحمله هو كلام زوجة عمها عن أخذ عساف لابنه قريبا..ياإلهي لن تسمح له بذلك ولو على جثتها!!


تتأفف بأروقة المشفى..وتعنف صديقتها بشده.."ليه تخلين مناوبتي مع دكتور يا غبيه كم مره قلت لك مااأبي والله لو يدري أخوي ليخليني اترك هالشغله..
ترد عليها منآل "ياحبيبتي لازم تعرفين شغلتك هذي اختلاط يعني مع دكتور والا مع دكتوره نفس الشيء وبعدين انتي بحجابك..
....ترد بحسره"أنتي ماتعرفين قد ايش حاربت عشان التمريض..
منآل بمواساه"الا أعرف بس وش يدري أخوك انو بتناوبي مع دكتور ..خلاص بردي ع قلبك ..
....."اووووووف الله يعين ومنو الدكتور..
منآل برومنسيه "دكتور يوسف ..آآآآه ي جومانه لبناني جنتل مان..
جومانه بضحكه خافته"هههههه الله يعينك على نفسك..
منآل "ايه بكره يحبك وتحبينه ونشوف..
جومانه بعصبيه"طوسسسي ياطعسه..وربي تقهرين لاحد يسسسمعك بس..
منآل تغير الموضوع"الا شخبار طلولتي !!
جومانه وعيونها تلمع"وه وه يالبى الطاري..أعشقه هالانسان ..
منآل"هههههههه ايه تعشقينه ولد أخوك..مو حي الله ..مع اني اشك بأخوك المرعب..بس نسله يجنن
جومانه بحزن"أخوي ماكان كذا ي منال..والله كان فلاوي ومرح..بس بعد زواجه من ريحآن تغير بدرجه فظيعه..وبعد انفصالهم صار اقسى واقسى حتى مع ولده..يسرح ويفكر ويناظر فيه بحزن..
منآل"تتوقعين يحب ريحآن!!
جومانه"ماأدري مره أقول يحبها بس ليه تركها ومره اقول مايحبها بس ليه مخليها ع ذمته؟؟
منآل بحيره"صح غريب هالانسان..
جومانه"حتى بزواجه الثاني ماهو مبسوط..
منآل تسأل؟؟"ريحآن تدري بزواجه؟
جومانه بذهول"لا .لا. الله لايقوله.. مانبيها تعرف ..أخاف تصر ع الطلاق ويتشتت ولدهم اكثر من كذا
منال"حرام والله من حقها تعرف وهي تقرر..
جومانه"تبين الصراحه؟عساف طلب منا ماتدري..مااأدري ايش غايته؟
منال "أكيد نفس غرضك مايبيها تطلب الطلاق..
جومانه وهي تمشي وبغموض"الله يهديهم جميع خربوا حياة الكل...
منال"الله يعلم ي جومانه..جواتك سر كبير حتى انتي!!











....ينزل من الباص طفل في الرابعه من عمره بتمام الصحه والحيويه ويدخل الى البيت المفتوح ليصرخ بأعلى صوته"ماما ..جدو
لتأتي أمه راكضه من داخل المطبخ"عيون ماما أنت..
يسرع ليحتضنها ويطبع الكثير من القبل على خديها ..
وتقهقه هي بسعاده"وه يالبى قلبك وريحتك ..عساني فدوه يارب ..
تحمله والدته بشنطته الصغيره لتضعه على الكرسي وتنزل جزمته وتثرثر معه وتسأله عن الروضه وماذا أخذ..ليثرثر هو بكل مايحصل مع اصدقاءه ومعلمته..
تنظر الى عينيه الشبيهه بعينيها ..بحب وعشق الهي تريد ادخاله داخل قلبها واغلاقه عليه وحمايته من كل شيء قد يكدر صفو حياته..
تأخذه إلى المطبخ لتجهيز وجبة الغداء له بحضور والديها اللذين ماأن رآهما طلال حتى اسرع لحضنهم وتقبيلهم بسعاده..


يمشي بممر القسم ويتجه إلى المحطه ليسأل عن جدول الشفتات.."سيتستر وير از ذا تيبل ..تعطيه الممرضه الجدول لينظر لشيفتاته..يهم بإعادة الجدول ولكن يلفت نظره اسم لايمكن التغاضي عنه..جومانه حمد العيسى..يالله ابنة عمه ..مع الدكتور يوسف!!..يعرف ان الدكتور يوسف ليس سيئ السلوك ولكنه متفتح جدا بتعامله مع الجميع ولاسيما الجنس اللطيف..شعر بفوران الدم في عروقه..ليتجه لغرفة الممرضات بقمة عصبيته..ليطرق الباب بشده..يفتح لتظهر منه ممرضه متنقبه..يغض بصره ليسألها"نادي لي جومانه حمد!
تعاود اغلاق الباب بشده..يستغربها هو..

بالداخل.."يالله ايش اسوي يا منآل؟؟
منآل"ايشش بك عادي اخرجي شوفي ايش يبي!!
جومانه"أقولك يبيني بالاسم!!فاجأني
منال تدفعها "اطلعي شوفي سريع لا يعصب..
تخرج جومانه وبتوتر تفتح الباب......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-01-13 الساعة 01:12 PM
دانة المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-12, 04:13 PM   #2

دانة المحيط
 
الصورة الرمزية دانة المحيط

? العضوٌ??? » 15600
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 221
?  نُقآطِيْ » دانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond repute
افتراضي

هذا الجزء الاول ..وابي اشوف ردودكم..
..ألى اللقاء بالجزء الثاني ..

سي يو ..


دانة المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-12, 06:02 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا نورتي
انا قريت رواية الريم اللعوب وكانت حلوة كثير

أتمنى رواية الكاتبة أمل مذبوح تكون بروعة سابقتها

ملاحظة
فقط استخدمي الخط العادي ويكون عريض وأسود سيكون أوضح وأريح للعين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Maha bint saad likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-12, 06:18 PM   #4

تى تى بك

? العضوٌ??? » 132670
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 593
?  نُقآطِيْ » تى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond reputeتى تى بك has a reputation beyond repute
افتراضي

شكلها كده من اولها حلوه
بس يترى هى كامله ولى لسه


تى تى بك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 01:09 AM   #5

دانة المحيط
 
الصورة الرمزية دانة المحيط

? العضوٌ??? » 15600
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 221
?  نُقآطِيْ » دانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين عالمرور ي عسولات ..والروايه كامله لدي ...هي طبعا قصه اقرب منها للروايه ..وراح انزلها كل يومين او يوم ..بس ابي اشوف ردود مشجعه ..
وبالنسبه للخط ..ابشري ي قمر ..

والحين الجزء الثاني ..


سي يو..


دانة المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 01:13 AM   #6

دانة المحيط
 
الصورة الرمزية دانة المحيط

? العضوٌ??? » 15600
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 221
?  نُقآطِيْ » دانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني..




تخرج جومانه وبتوتر تفتح الباب..


ينتبه للباب يفتح ونفس الممرضه ليعود ينزل عينيه ويتأفف.."ناديها سريع
لترد بصوت قوي ولهجه آمره"نعم؟دكتور؟..
ليرفع عينيه مسحورا بنبرة صوتهاومذهولا أنها هي من فتحت اولا وهو كان يريدها هي..
"الاخت جومانه!!ماشاء الله بنت العم زميلتي هاه؟؟
تبلع ريقها وقلبها يرتجف من الداخل ولكنها قويه ظاهريا"لا ولو ..ولد العم دكتور وأنا حي الله ممرضه توي متخرجه..
يركز النظر في عينيها يحاول سبر اغوارها ولكنها تشيح عنه لتنظر للوحه اعلانيه بالجدار..يرد عليها .."اسمعي من بكره تقدمين للاداره بتحويل الشيفتات من الدكتور يوسف لي فاهمه!!
تعود لتنظر في عينيه بعصبيه"لا والله!! لو بكيفي حطيت الشيفت مع دكتوره ويكون بالنهار ..لكن مابيدي شيء..
يبتسم بخبث.."طيب انتي بدلي مع صديقتك بيني وبين دكتور يوسف وبس!!
ترد وتكتف يديها الى صدرها"أنت من وين تفهم!! ماني مغيره ولو باغير ابي دكتوره ..وانت مالك شغل ..وارادت العوده إلى الداخل ولكنه امسك بيدها.."جومانه لاتعانديني ماهو بصالحك ..والله لأخلي عمي يقعدك بالبيت..فأحسن لك تبدلين ومعي احسن من الغريب صح؟
كل هذا وهي مذهوله من امساكه ليدها..تسحب يدها منه بقوه وتدخل وتغلق الباب بقهر وتستند عليه تسرع اليها صديقتها..لتسألها وتخبرها بكل ماحدث وهي مذهوله مما جرى وكيف أن ابن عمها بنفس المشفى..




على الطرف الآخر فهد مذهول من امساكه ليدها بدون شعور ..يالله كم هو متسرع ولكنها استفزته..يعرف انه خسسسر اي حق فيها منذ زمن ولكنه لم يتمالك ان تكون بالقرب من رجل آخر...بينه وبين نفسسسه "الله لايسامحك يا عساف "...


يوم الاربعا ببيت أبو فهد..مجتمعين العائله..الحريم بالداخل والرجال بالمجلس الخارجي ..بمجلس الحريم هناك أم فهد وأم عساف وجارات أم فهد ..وبناتهم ..


بمجلس الرجال الأخوان وفهد وصديقه محمد..
فهد يهز رجله بقهر...يلاحظه صديقه بصمت..
مايدور بخلد فهد الآن"الجبان ..الجبان..حطني أمام الامر الواقع يبي يشوف ولده الحين..
كل مره يجي ويأخذ ولده ويذلف بيته والحين عارف اننا مجتمعين هنا..اوووووف بس.. لو مو عمي بس والله ماله قدر ولا حشيمه..قام يخرج بس مسكه محمد باستفهام؟؟

رجع يجلس بقهر...









بالداخل..طلال يسحب والدته معه إلى الخارج لتلعب معه بالكره..تتأفف منه فهي لاتريد ترك ضيوفها بالداخل لكن هي مغلوبه على أمرها..انصاعت له في بالها أنها لن تطيل المكوث معه بالخارج..




يدخل من الباب الخارجي ويتطلع إلى النافذه اليمنى للمنزل..هي غرفتها يعرف ذلك..لماذا تأتي بخياله دوما..لايعرف ..هي أم ابنه فقط،فقط!!
شد انتباهه صرخة ابنه من ساحة المنزل الخلفيه اتجه سريعا إلى هناكـ..

بينما بـالخلف ريحآن تمسك بابنها وترفعه بالجو وتنزله الى الارض على العشب لتقوم بحركات مضحكه بصدره عقاب له لأنه سجل بوالدته هدف..

وصل عساف ليقف يراقب الموقف..هي يعرفها متأكد ..هي ولكن انضج واكبر وأجمل ..
كانت ترتدي بنطال جنز وبلوزه شيفون بيضاء..وصندل وردي..بينما شعرها الاشقر الطويل ينسدل على ظهرها بشكل مثير وجميل..كان ضحكها وضحك ابنها يملأ المكان ..




بينما ريحان توقفت عن مداعبة ابنها وشعرت ان السكون من حولهم غير طبيعي ..هناك من يراقبهم ..حدسها اخبرها وعطر رجالي انتشر بالمكان..ياإلهي لايمكن أن يكون !!! أوقف تفكيرها صراخ ابنها"بابا..بابا جا بابا جا ..ليندفع الى احضان والده..بينما ريحان تجمدت ..
عساف ينزل ليحضن ابنه ولكن عيونه لم تفارق تلك جالسه على الارض وجانب وجهها إليه..
أخيرا استطاعت الوقوف على قدميها والسير إلى الجهه الاخرى من المنزل..تشعر بحرارة عينيه في ظهرها لاتعرف كيف وصلت إلى باب المطبخ والدخول والاستناد إلى طاولة المطبخ..يآإلهي خمس سنوات لم تغير فيه شيء ..


عساف تابعها بنظراته إلى أن اختفت..بينما يردد بفكره"جميله..جميله.."دفن انفه بعنق ابنه ليستنشق رائحته المسكره ..حمله معه إلى المجلس..

عساف"السسسسلام عليكم ورحمة الله..
يتقافز الجميع ليسلموا عليه..من بينهم محمد صديق فهد..أما فهد فاكتفى بمد يده..سلام بارد لاروح فيه ولكن الجميع يعرف العلاقه بينهم..جلس عساف وابنه بحضنه..
يسأله الجميع عن حآله وشغله..وهو تارة يرد وتارة يسرح بفكره..

تنتهي سهرتهم وهناك عقول مشغوله تفكر ..

...اليوم الآخر بالمشفى..
جومانه تذهب للإداره لتبدل شفتها مع زميلتها ..فهي لاتستطيع تحدي ذاك الوغد ابن عمها..فكل شيء يهون أمام وظيفتها التي تعشقها..

ستبدأمن الآن المناوبه مع فهد..اعانها الله على مزاجه المتقلب..


فهد بالمقابل كان متحمس لبداية يومه فهناك شيء جديد يثير فضوله..كان في مكتبه يتجهز لبداية الجوله الصباحيه..

خرج إلى ممر القسم ليجدها أمامه في المحطة..تجاهلته هي بينما هو اقترب منها ليهمس في اذنها"صباح الجوري..
بذهول رفعت عيناها إليه..وجهت إليه نظرات استحقار وابتعدت عنه ..بـ صمت..أما هو فابتسم لأول مره يكون بهذه الجرأه ولكن ماالعيب فهي ابنة عمه..انطلق بجولته بصحبة بعض المتدربين وجومانه ..تجاهلها تماما اثناء جولته وركز على المرضى وعلى المتدربين..كان يوجه لها كلمه او اثنتين فقط للسؤال عن المضادات للمرضى فقط..
انتهت جولته معها ولم تره بعد ذلك..
تأتي صديقتها منال "هاه بشري؟؟...كيف الأمور
جومانه بهدوء"تمام الحمدلله عدت على خير..
منال اكتفت بهز رأسها والابتسام ..

أما هو فعاد إلى مكتبه ليمارس مهامه بهدوؤ..




تقف أمام المرآه تتذكر ماحدث بالامس تشعر بالألم لذلكـ لاتريد رؤيته ابدا ابدا فمابالك برؤيته لها وجه لوجه ..يالله يالهذا الامر المقيت..
طلال مع والده منذ الامس اليوم الخميس ولايذهب إلى روضته..ستدلل نفسها وتذهب للتسوق ثم ستذهب لصالون التجميل ..أممممممم وايضا ستتناول العشاء بالخارج مع اخيها ووالديها..
نزلت إلى الاسفل لتخبر والديها بخطتها لليوم..







مستلقي على سريره وابنه بحضنه..يحرك يده بشعره ..بالأمس سهروا كثيرا فـ طلال لم يستطع النوم وأباه مثله تماما فبقيا يلعبان إلى وقت متأخر ولكن هاهو استيقض لصلاة الفجر ثم عاد لينام ويصحو ايضا وابنه لازال نائما بعمق..هووووووف يالله لايريد تذكر ماحدث بالأمس وماحدث لايستطيع نسيانه او مغادرة تفكيره..ضلّ يردد في تفكيره"ريحان..ريحان

إلهي ساعدني..لااستطيع تخيل انها كانت زوجتي يوما ..مابال تفكيري يأخذني إليها ..وكأنني لم ارها من قبل كم شهراا وهي زوجتي لم اشعر بهذا الشعور قبلا ..وساره..لم يشعر بها زوجه قبلا علاقتهم بارده وقد تكون ابرد بكثير من زواجه من ريحان..لايتذكر بزواجه منها إلا انها كانت حوله دائما وهو جامد وبارد ,,لم يتقبلها ابدا ابدا..
الآن هو فقط مبهور بها وليس شيئا آخر..نهض من سريره ليستعد للنزول لأهله ..تطلع إلى ابنه يحبه ويعشقه ولكن لايستطيع اظهار هذا الشيء..كي لايستخدم ضده..









بالمساء ..
ريحآن وفهد بالمطعم..
والديها رفضا الخروج معهما بحجة أنهما سينامان مبكرا..فهد وجد الوقت مناسب ليفاتح اخته بموضوع الطلاق ..فبدأ الموضوع بتمهيد.."ريحآن عاجبتك حياتك كذا؟؟
ريحان باستغراب"ايش بها حياتي؟
فهد"يعني كيذا لا متزوجه ولامطلقه..
ريحان"انا ماشكيت..
فهد"مايحتاج تشكين من شيء احنا اهلك ونعرف مصلحتك..راح افاتح عمي وابوي بالموضوع وعساف بيطلقك غصب عن خششمه..
ريحآن نزلت راسها"اللي تشوفه..
فهد"اللي اشوفه انك تكملين حياتك وتمسحينه من ذاكرتك خلاص شوفي نفسك..
ريحآن سكتت وناظرت الشباك بصمت..
فهد ناظرها وحاول يغير الموضوع"ياوحشة طلول الدوب..ماكلمتيه!!
ريحان بابتسامه"إلا كلمت عمته جومانه,,طمنتني عليه قبل شوي..تقول مع ابوه بالملحق يلعبون..
فهد بمجرد طاري جومانه زفر زفره حاره من القلب..
ريحان انتبهت له"فهد!!ايش صار..
فهد بسرحان"بشنو؟
ريحآن"انت عارف وأنا عارفه..
فهد"ماعاد ينفع ياريحان ..خلاص كل شيء انتهى..
ريحان"ليه طيب!!انتو مالكم ذنب..
فهد بضحكه مهمومه"احنا الذنب كله ..حتى لو كنا ضحيه احسن نتعلم من غيرنا..صح!!
ريحان"انت غير وجومانه غير..
فهد بدآخله(بلآك ماتدرين ايش صآر)يرجع بتفكيره ورا....قبل خمس سنين..

كان معصب بمجلس عمه.."اختي ماهي حجر وماهي لعبه غصصصب عنك تطلقها..
عساف ببرود"ماني مطلق ..اختك خلها عندك وغير هالكلام ماعندي
فهد"كيذا يا.....
دخل عمه بهاللحظه"ايش صاير هنا؟؟
سكت فهد وعساف التفت له.."مافيه شيء يبه الرحيم متضايق بس..
العم"فهد ايش فيك ياولدي..
فهد "مافيني شيء وولدك يطلق اختي..واللي بيننا انسسسوه مانبي منكم شيء..
العم"افا افا ياولدي..ماتبي بنت عمك؟؟
فهد بدون مايحس بنفسه"ماابيها اذا هذا اخوها..
(وخرج من البيت معصب ولايدري باللي كانت قريب من المجلس قتل فرحتها ..توها متخرجه من الثانوي..جومانه..اللي تعشق شيء اسمه فهد..)



يعود فهد بتفكيره لليوم..وبالمطعم ينظر الى اخته..(لازم يخلصها من عساف لازم)








باليوم التالي عساف يتوجه لمنزل عمه ليعيد طلال لوالدته..لم يخبر جومانه بالوقت الذي سيعيده فيه..فربما يظفر برؤية ريحان..ربما يكون له نصيب وحظ ...

قمرااي likes this.

دانة المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 01:14 AM   #7

دانة المحيط
 
الصورة الرمزية دانة المحيط

? العضوٌ??? » 15600
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 221
?  نُقآطِيْ » دانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond reputeدانة المحيط has a reputation beyond repute
افتراضي

مآعرفت للخط بالنص الثاني
سوري..


دانة المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 01:05 AM   #8

مريم1396

? العضوٌ??? » 58851
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 774
?  نُقآطِيْ » مريم1396 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مريم1396 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 01:08 AM   #9

جودي الحب

? العضوٌ??? » 98877
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » جودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك rotana
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جودي الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 01:33 AM   #10

جودي الحب

? العضوٌ??? » 98877
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » جودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond reputeجودي الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك rotana
افتراضي

بتجنننننننننننننن .... كتييييييييييير حلوة


ياريت تكمليها لاني راح اكون متابعة لها اول بأول


سي يو


جودي الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.