آخر 10 مشاركات
مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-12, 03:32 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البااااااااااااااارا العاااشر:.


عند البنات.
كانت ريانماسكه جوالها اللي كان صقر شاريه لها بعد ماهزئته امه على انه ماشرالها والخ
كان حلو نوكيا اكسيبرس ميوزك احمر
كانت تشوف الارقم رقم بيت اهلها اللي ماحفظت غيره ورقم بيت عمتها بس كانت ماتحفظ رقم الجوالات تقول تدوخ
فكرت من زمان ماكلمت مها بعد ماتملكت
قامت للمطبخ عشان تكلمها وتعمل للبنات شاي عشان يطلعون براء الان الجو خيال
دقت رقم بيت عمتها
:السلا..............
:.................هلا
سكتت ثواني وهي موعامله احساب او متناسيه انه ممكن يرد عليها

عرفتوه




ايوه مااااااااااااجد خطيبها الاولي



ريان:وهي بصعوبه ترد مهما يكون كان في يوم من الايام خطيبها وكان بيصير زوجها بس ................
:::::ممكن مها
ماجد:.....ريان .....انتي ريان ريان اخبارك حبيبتي كيف هي احوالك مرتاحه ....هاه ريون مرتاحه معه اذا مومرتاحه قسم لااجي واخذك منه بالغصب ريان .......هو...
ريان ساكته لاتعليق هذا هو ماجد هذا هو اللي واللي ياما يحاول يخليها مرتاحه وعلى كلمتها دايم :وين مها .
ماجدبحزن: ريان خلاص نسيتيني نسيتي كل الايام الحلوه
ريان:وهي تنزل دموعها :ماجد مليجوز اللي تقوله انا على ذمه واحد ثاني
ماجد:لااااااااااااااااااا� �ااااااااااتقولين واحد ثاني انتي لي فاهمه انتي لي بس الزمن هو اللي فرقنا وان شاء الله بيجمعنا
ريان يجمعنا يعني ابعد عن صقر لااا هذا انا مابيه ماجد ماضي ياريان وصقر المستقبل : ماجد وين مها والا والله بسكر
ماجد:ماعاد تشتهين تسمعين صوتي هاااااااااااه لعب بعقلك وخلاك خلاص
ريان وهي تبكي : مااسمحلك هو زوجي ويسوي اللي يبي على العموم قول لمها اني اتصلت
سكرت الجوال وهي خلااااااااااص المكالمه هدت حيلها
ماحست بالي دخلت المطبخ وهي تقول :مين ماجد هذا
سمعت صوتهاوحست مصيبه جايتها :................مرام
مرام بخبث:ايه ارتعتي عادي قولي من هذا اللي تكفى ..وعلى ذمه واحد ثاني اوووووه لايكون خطيبك الاول هااااااااااااه وبدت ترفع صوتها عشان يسمعون اللي في الصاله.:تخونين صقر وتكلمين خطيبك الاول هاه
حسافه ولد عمي فيك يالخاينه
ريان: لاااااااااا مرام لاتقولين كذا انا بس كنت ابي اكلم مها بنت عمتي بس
مرام بصراخ وعلى صراخها ام صقر والجده والعم هام تركي والعمه مها ام فيصل : خير وش فيك يا مرام تخارخين على البنت
مراام: خالتي البنت هاذي تخون صقر
الجده: قطع يقطع لسانك يال*****
مراام:وعلى كلاها كان عند بالب المطبخ الخارجي شخص انظم معهم :اناسامعتها بأذني هذي تكلمه حتى اسمه ماااااااااجد وتقول لااااا ماجد تكفي خلاص انا على ذمه واحد ثاني مايجوز بس في الاخير قالت له اوعدك اني اكلمك ولا اقطعك اصلا انا احبك ماحبه وكل شي
سكتهها كف من جدتها : انتي ماتستحين تتهمين البنت زور زور يامرام هذي اخر التربيه .....
سكتهم وارعبهم صوته وهويقول بصراخ: اللي داخل يايتغطى او يطلع برا
ثانيه الاهو داخل
بغت تموت في مكانهالاااااااااا صقر مستحيل هو بس يبي الزله والحين اتهام الكلبه مرام بيذبحني شافته زي النمر يتجهت لها راحت تخبت وراى خالتها /:لاااااااااا صقر تكفى والله كذب والله
سحبها مع شعرها وعطاها كف طاحت من قوته
رفعها وصار يضربها بكل قوتها واي مكان تطيح عليه عينه صارو يباعدونها عنه ماحسو بها مغمى عليها سحيته امه وهو يسب ويشتم: هذا الجزى يا*********يا*******
لاكن انا اوريك ان ماخليتك تموتين عندي ماكون صقر وطلاق ماراح اطلقك يا لكلبه
طلعته امه وسكرت الباب وشالتها مع ام تركي لغرفه الجده القريبه شممها عطر ورشو عليها مويه لين بدت تصحى شافت خالتها : والله والله ياخاله كنت بس ابي اكلم مها والله ماكتن ادري انه هو اللي بيرد على التلفون اهى اهى اهى وظمتها خالتها وهي تهديها: مصدقتك ياريان مو معقوله عندي بالبيت ماعرف عنك شي
ريان: خالتي بس صقر صدقها .......صدقها ياربي ليه يصير فيني كذا انا ليه دايم اللي ادفع الثمن هاه ليه ياخالتي ليه مااعرف اضحك لو شوي الا شي ينكد علي
طلعو من عندهاالاخالتها تقراء عليها وتهديها لين نامت ودمعهتا ماجفت على خدها
شافت خدها المزرق : الله يهديك يايمه ياصقر وش سويت بالبنيه
طلعت وقالبتا لجده : اللي صار ماحد يدريبه فاهمين
ام صقر: ان شاء الله
ام تركي شوفي الصيدليه كان فيها مرهم كدمات
ام تركي : ليه
ام صقر تجلس على الكنبه : ابد يام تركي الولد كافر فيها خدها مزرق ويدها كلها كدمات
ام تركي : حسبي عليك يا مرام كل ذا من الغيره

ام صقر : أي غيره يام تركي
ام تركي : اللي ماتعرفينه ان نرام كانت تبي تركي ولما صقر طلق بشاير حولت عليه وكل شي واضح يم صقر ماتشوفينها تشقق لطرينا صقر ولا لابغى شي قامت سوته ماقول الا الله يهدي ولدك

عند قسم الرجال جلس على الجلسه وهو منصدم معقوله يطلع منها كل ذا تكلمه ولاحسبت لي حساب
كان عقله يقول شي وقلبه شي ثاني ناظر يده شافها محمره من قوه الكف دخل عليه تركي وشاف صقر يناظر يده وسرحان
تركي : اقول يالاخو وين سرحان
صقرعدل جلسته: .........
تركي كيفه:صقور ماشفت كريم الكدمات يقول حمود انه في درج المكتبه مالقيته
صقر: ليه
تركي وهو يدور:ابدج امي تقول وحده من البنات طاحت وجاتها كدمه في رجلها
صقر وحده من البنات اكيد انه هي ورجع للسرحان
في بيت ابو فهد
..........: ايش هذا يبه مو على كيفه يقرر متى الزواج
ابوها: وعود الرجال عنده دوره في الامارات سنه ونص ولازم انه بيروح لها وهو يبي يروحوحرمته معه
وعود وهي تهز رجلها هذا اللي كان ناقصني اروح معه للامارات
: يبه مافيه لاتقنعني خلاص يخلي الزواج عقب سنه ونصف
ابو فهد وهو يطلع من باب غرفتها : الظاهر انتي مايمشي معك اسلوب الطيب اقولك كذا تقولين لي كذا العرس بعد اسبوعين من بدايه الفصل الثان يعني قدمي اجازه مفتوحه بدون راتب اول ماتبداء الدومات
وطلع وخلاها
: هذا اللي بيجلطني يعني بعد اسبوعين واربع ايام
:مستحيييييييل اوفق
جلست منقهره من تصرف اهلها حشىكني مضيقه عليهم ويبون الفكه مني اوف

اما في بيت ام سعود:
كانت غسق تفكر في قرار عمهم انه يخلي زواجهم في نهايه الاجازه يعني شهر 8 يعني بعد سبع او ست شهور
اليوم اتصلت مرت عمهم ام فهد تعزمهم على العشى وسهره في اسراحتهم
على طريق الخبر قامت تبدل ملابسها ماعد به وقت الساعه 4 العصر
لبست وتكشخت وزينت شعرها
ولقت في طريقها اختها ريم لابسه عبايتها
:غسق ماخلصتي
غسق:لااااابالله ماتشوفين
ريم :وين عباتك سعود تحت في السياره امي راحت مع ابوي
غسق وهي تدور العبايه طيب طيب
لبستها وركبوا السياره
وتوجهوا للاستراحه
وكانت ام فهد عازمه اختها ام مشاعل

وصلوا الاستراحه الساعه 6 المغرب دخلوا وسلموا على خالتهم وووعود ودخلوا يضبطون شكلهم ويصلون المغرب
طلعوا برا وسوالف لين جات ام فايز وسلموا عليها واشوي جات ام مشاعل وبنتها
بعد السلام واالسولف

مشاعل : انتي غسق خطيبه نواف صح
غسق: ايوه
مشاعل : والله وعرف يختار ولد خالتي بس مو كنك صغيره على الزواج
غسق منحرجه منها : لا عمري 18 سنه وقريب بدخل 19
مشاعل: اهااااااا لا نواف هو اللي مختارك ولا هم مرشحينك له
غسق ماتدري وش تجاوب عليها : مادري معليش بروح اشوف خالتي كان تبغى شي
مشاعل :روحي مرخوصه
جلست تناظرها اه يالقهر اللحين نواف بيأخذ هذي جلست تتمقل فيها حلوه واحلى مني واصغر هه بس انا عندي اللي ماتقدر تحصله اناعندي قلب نواف وهذي انا طالت وشمخت ماراح تحصله
ثواني الا ران جوالها ونورت الشاشه بسم (( يحبني ))
ردت بدلع وهي تقوم تبعد عن الحريم : الوو
..........: واحلا الو في الكون كله
مشاعل بمياعه: نواااف استحي
نواف:هههه اخبارك حبي
مشاعل: بسمع صوتك اكيد بخير اقول نواف مرررررره مشتاقه لك ابي اشوفك
نواف:وانا اكثر بس تدرين وين الاستراحه صغيره ومنتشرين
مشاعل بزعل: افا نوااااااف لهدرجه ماتبي شوفتي
نواف :افا ومن قال احد يحصله يشوف القمر ويرفض
دوري مكان والاقيك فيه
مشااعل: اممممم
اممممم عند البركه من ورى الثيل على اليمين جهه المستودع محد يروح اهناك
نواف : خلاص حبي لاقيني هناك
مشاعل : اوك باي




الباااااااااااااااااااااا رت الحادي عشر ===طويل لعيونكم

عند البركه جهه المستودع كان نواف واقف ينتظر مشاعل ويلعب بجواله
لما شافها اقبلت ابتسم ابتسامته ووضحت ملامح وجهه الحلوه قال وهو يعدل نظاراته:هلا والله باللي حامنا شوفتها
قربت منه وهي تضحك بحيا مصطنع : هلا فيك حياتو
قربت منه وهي ماده يدها بتصافحه
وهوبالمقابل صافحها وجلسها قريب منه
عدل الطرحه عليها :وش قلت ماقلت لفي حجابك زين
مشاعل: يوووووه نواف عاتي انت حبيبي عاتي لو تشوف شعري ولو تشوفني كل وش فيك
نواف اللي مايحبه فيها جرائتها :لا مابي اشوفك على قولتك كلك الا لاصرتي في بيتي
مشاعل :ومتى مو انت حطمتني لما خطبت بنت عمك وانا اللي ليومك هذا ارد كل اللي يتقدمون لي عشانك
نواف: قريب ياعمري بس اصبري سنه وبطلقها صدقني
على الاقل اجلس معها والقى فيها عيب وعلى طول بطلع
مشاعل : جد نواف
نواف : جد ياعيون نواف
قامت بعد ماكلموا سولف مع بعض وتغزل<<ووع
لفتت مشاعل بتروح وهي تعدل طرحتها صادفت غسق في طريقها استغربت غسق من مشاعل وش موديها هالجهه
غسق بشك:مشاعل من وين جايه
مشاعل: هاه ابد كنت قاعده اكلم صديقتي وقادتني رجولي لهنا
ليه بغيتي شي
غسق:لا بس اناديك عشان اللحين بيحضرون العشاء
مشاعل : اوك
شكت غسق وش بيكون موديها هنالك
تقدمت خطوه بس سمعتريم تناديها ورجعت
نواف لما سمع صوت غسق خاف انها شكت ولا بس تطمن لما شافها رايحه وقال في نفسه مابقى الاذا البزراخاف منها
بس المفاجئه انها لما جاء بيلف بيروح لجهه الرجال قابل في وجهه غسق اللي كانت راجعه
: غسق : اهئ نواف
نواف ياذي البلشه الازم نجامل
:هلا غسق اخبارك
غسق منزله راسها: الحمد لله بخير وانت
نواف شكلها مطوله : هاه ايه بخير
غسق بشك: نواف انت كنت عند المستودع
نواف بربكه :هاه لااااااااا اقصد ايه سمعت صوت ورحت اشوف وماشفت شي
غسق الحمد لله ماشافها :لااااا يعني لان وحده من البنات كانت تكلم صاحبتها بس
نواف : خلاص باي
غسق:هاه اه باي
لما شافته مقفي :ليه يانواف الجفا

رجعت للبنات وجهزوا العشاء وجلسوا جلسه خفيفه وراحوا واحد وراى الثاني
.....................................
اما وقت العشاء في المزرعه غير
كان الشباب قاعدين حلقه ومسوين انهم يلعبون لعبه من اختراعهم لعبه "؟"(مكس)"؟"
والبنات جلسي نورى الدكه اللي جالسين عليها من ورى بعيد شوي عشان مايكشفهم بس يسمعون اصواتهم
الجازي:هاه جبتوا الفرشه
امل : ايييييييييه كل شي الفرشه والشيبسات والككاوات والعصاير والفطاير
كل ابوشي
انوار: لحظه بنادي ريان مرت صقر وصبا
مرام بربكه: مو لازم يمكن نايمات
نجد: لا مو نايمات سمعت صوت لما مريت من الغرفه
حور: خلاص انا بناديهم
قامت حور تنادي صبا وريان طقت باب الغرفه ردت عليها صبا :مين
حور انا افتحي
صبا تفتح الباب :هلا
حور:وينكم بدوا الشباب وانتوا جالست داخل امشو ا براء الجور مرررره روعه
صبا : اوكي لحقينك الحين وراك
حور: اوك بسرعه
دخلت صبا: ريان تطلعين
ريان : وكيف تبيني اظلع واخواك مسوي تضاريس بوجهي
صبا: ماهو بين ياريون خف عقب العصار حطي شوي فونديش ماراح يبين
ريانك ماشتهيت
صبا: اذا على البنات مايدرون باالي صار سوى الكلبه مرام
ريان :هذا الي قاهرني
صبا: تبين تبينين لها انها صح وفازت عليك
اطلعي لها واضحكي وافرحي واستانسي
عشان صدق تنقهر
ريان: ساكته تفكر
صبا: اقول بس قوي لا اسطر كانا
ريان:ههه طيب
طلعوا للبنات اللي عاتبوهم على تأخرهم الان الشباب بدوا
صبا: اوما عاد من دوره الحين
مزون بحالميه : من غيره حبيب البي
كشت عليها امل: مالت عليك وحبيب البك اللي مزعجتنا فيه
مزون: اقول حدك
حور: اف منك ماتسكتن نبي نسمع
كان محمد يقول قصيده للشاعر سعد علوش حبيبتي تحفه





وزايد يرد عليه بغنيه راشد الماجد (0مدريوش اسمها مره مغبره))
ياراشد ادريك معذور
هذي خذت عقلك اكيد
الخ <<مااعلافها مره قديمه
عبد الله : اما عاد غبره تطلع من ثمك
الحكم فيصل: غيرها ماتصلح
زايد: خير ماتصلح
فيصل: من الحكم انا ولا انت بسرعه قدامك عشر دقايق
زايد خلاص
غنى لراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله
تحبها
فيصل : اممممممممم نمشيها
زايد غصب عنك
سعد: انا عندي بس هي قصيده على شيله
تركي جبها
سعد: قام يقولها
لاقلت لك خلني تكفى تخليني
النفس ضلقت وتعرف منهو مضيقها الخ
تركي :عندي
غنى لراشد الماجد
انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقنا كايد
الخ

فيصل :ياسلام عليك حلو المكس اللي بعدوه
صقر: قال شعر
واللي خلق ظلما الليالي في العيون الهاجعه
اني من الحرمــان اتســائل وحرماني جواب
يــوم الوداع تخيـلي مــالي حبيـب اوادعــه
محروم انا وتخيلي محروم حتى من العذاب
محمد : انها لدي
راشد الماجد
تدعي علي بالموت ولا تسمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب
الخ

فيصل: ياااااااااااقوي حلوه
اللي بعدوه
هيله عند البنات:ماتحسون ان ذا المره جلستهم ثقيله
غلابخفه دم:خخخخخخ خفيفيها بمويه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
هلا اقول اسمعوا زايد يقول شعر يلبيه ياخوي
امل : اعصابك بس

زايد :



أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه

ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه

حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه...

ضارررري: ((احس اني ناسيته ))ج<<بجد ناسيته خخخخخخخ

ضاري: عندي
ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك وش اللي مشغلك
الخ ن=ماحفظتها
كمل الشباب والبنات مستانسات عليهم وريان نست لو شوي من ضيقه صدرها
مرام: امل ابغيك اشوي
امل : طيب لاحقتك
مشت مرام وامل لعند النخل على يمين الدكه
مرام : شفي الكلبه قاعده ومستانسه منه ماصار شي العصر
امل : ليه وش صاير
بدت مرام تقولها السالفه
امل : حراااااام عليك يامرام اللي سويتيه بالبنيه حرام مايجوز
مرام : ليه عادي يعني تاخذ صقر
امل : انتي كبري عقلك لو صقر يبيك او حاطك بباله كان خطبك بعدماطلق بشاير اوك شوفي بعدي عنهم احسن لك يامرام وانسيه
مرام:نعم مستحيال انساه لو وش بيصير صقر لي تفهمين وش يعني لي
قاطعها صوت من ورى الدكه : لا مافهمت وش يعني لك يعني شاريته ولا ملكيه خاصه
مرام جلست ترتجف
وامل حطت رجلها وراحت لفت مرام عليها بتلحقها لا بيده اللي تمنعها
: يعني انتي ورى كل اللي صار
مرام وهي خلاص بتبكي: هد يدي مايجوز تشوفني حرام عليك
...........: لااااااااااا وللي سوتيه للبنت مو حرام ولا عاااااااااااااااادي
تخلين زوجها يشك فيها تدرين انه تتشتت عوايل بسبه كلمه
مرام تصيح وتحاول تفك يدها : اهى اهى ادري بس واللي يرحم والديك فكني والله لو جاء احد ان انفضح
...........: بعبيه وهو يهزها : ومافكرتي وش راح يصيرلها بعد كلامك
على العموم اللحين تروحين وتجلسين على راسها عشان تسامحك وتفهمين البنات السالفه الصح ولا والله ليوصل الخبر لسعد وانتي عارفته
مرام : حرااااااااام عليك والله انا احبك وعشان كذا سويت اللي سويته
صقر: وتقومين تطلعين كلام على المسكينه هاااااااااااااااه لك من اليوم لبكره العصر ابي السالفه توصل لي ودزها وراح بس قال لها كلمه: اسمعي كلام بنت عمك لو ابيك كان خطبتك بس انا اصلا من زمان عايفك حتى قبل مااطلق وقفى وهو محطم قلب مرام
اللي ترتجف من تهديد صقر هذا سعد والله لعرف ان يقتلني راخت ومرت من عند البنات متجهه لداخل البيت
اما عن صقر فكان متضايق من السالفه
: يااااااااااااااربي وش اسوي البنت طلعت مظلومه
رد عليه ضميره : انت عارف من اول انها مظلومه بس انت ماتقتنع راضها بأنها تروح لهلها
صقر: لاااااااا مستحيل اكيد بتروح ومعاد ترجع
رد عليه قلبه : تحبها
فز صقر جلسته : ايش مستحيل ورح للشباب يضيع الافكار الغبيه اللي تراوده جلس عند السباب وش تركي يناظره بمعني فيك شي
صقر يضيع نظرته عن تروك: شباب الساعه 12 مافيكم نوم
زااااايد:والله تونا بدري
عبدالله: اقول انااااااااااجوييييييييييي يييع ابي اكل
محمد: مثلك ابي هم
سعد: وش رايكم ندق على البنات يسولنا اكل خفيف
زااااايد: ايه والله قولو لخواتكم بموت منالجوع
تركي:وليه ماتقول لخواتك
زايد:ياااااااااااخي بالعربي من اقول له هلا دلخ في الطبخ
وغلا لاااااااااااازم وسايط واغرائت وانا صراحه مكسل وماااابي اتكلم
تركي : لعن الدلاخه واللحين انت وش تسوي مو تحسي المهم دبرولي معكم يرضيكم اقوم عمتكم مدري خالتكم عشان محشيه بيض
صقر: لاااااااااا يالمسكين
فيصل بشر: شباب انتو الى أي حد جواعا
صقر: فصيل وش تدبر له
فيصل :ماعليك بس كم بالميه جوعين
زايد: 80 بالميه
تركي:100/100
فصيل:هههههههههههه طيب وش تبون تاكلون
االشباب شكو انه يستهبل
سعد: اقول صادق
قيصل : ولله اني صادق
تركي يحك ذقنه: اممممممممممممم أي شي وعلى قوله عبد الله دسم
فيصل يقوم :طيب امممم ساعه وهو عندكم باي
عبدالله : هذا صادق
زايد: والله يمكن
ضاري: فصيل والله لو تروح ترقد وتخلينا كان اقتلك
محمد: نشوف دلوع امه وش بيسوي
صقر: بيعجبكم اصبرو بس عليه

ضاري: اقول بروح اجلس مع البنات اشوي
واشوف فيصل كيف بيقنعهم يسون لنا اكل
هبو في وجهه صقر وسعد: على وين الاخ
ضاري ببرائه :للبنات
صقر: اقول عمي العزيز اقضب ارضك محارمناه معهم
سعد: اقعد بس ويقلده بروح للبنات
ضاري: اقول الفقه بس اف منك ومن حريمكم
محمد: سولفوا لين يجي فيصل
زايد:يأشر بيده
ضاري اللحين وش يقول هذا
عبد الله : اللي فهمته ان مايبي اكل
زايد صار يأشر بسرعه
تركي .::::::::::::ههههههههههههههههه
لا يقول لتكلمت تخلص الطاقه ويطفي
ضاري:ههههههههه خخخخخخخ ليه يطاريه
هههههههههه
تركي : فيه سالفه سوينها في مدرس توه متعين عندنا والله انه ماكمل اسبوع الاطالب نقل من المدرسه
ضاري: اما عاد اسبوع
صقر: هاه قول السالفه
تركي وهو يتكي على المركى: هذا الله يسلمكم واحد خكيري موضفينه عندنا بالمدرسه مدرس فيزيا عاد انالما شفته قلت ياولد ياتركي لازم تتطفشه عشان مأيثر على الطلاب
ضاري: ياااااحنون
تركي : هههه المهم كنت ذاك اليوم تونا راجعين من الديره وجاب معي ضب
صقر: لاتقول
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ههه الإ خبيته في درج الاخ وجلست على مكتبي ماسويت شي الرجال فتح الدرج بياخذ اقلامه الاذاللي طالع في وجهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هقسم شكله تحفه وصار ينادي يااومي
الشباااااااااااب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
تركي وعيون تدمع من الضحك ولا صار يسب ويلعن واشتكى عند المدير بس عطاه اشكل ماحبه المدير وعلى طول طلب نقل ووقع عليه المدير اوما شكله وهو ينط من عند الكتب فظيع اللي يشوفه ههههههه شايف له ديناصور مو بس ضب
الشباب: هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يتروك
صقر: شباب هذت فيصل جاء
ضاري: والله وسويتها وش اللي معك بس

فيصل بنفخه : ابد نظام وجبات همبروجر وبطاطس وببسي وسلطه خضراء وايس كريم
محمد: لعن ابو من وين جبته
تركي : من اللي سواه
فيصل بخبث: البنااااااااااااااااااااا ت
سعد: ليه غريبه البنات يسون كل هذا
فيصل: وش فيكم تراني ماكل قسمي مدو يديكم
لما كل وتنخوا : هاه ماودك تقول
فيصل وهو يقول : اول شي توعدوني ماتسون في شي
الشباب ك هيه قول وش وراك
فيصل : اول شي وعد رجال
الشباب : خلاص وعد رجال
فيصل : ابد تذكرون لما تروك بخ علينا الطفايه
الشباب: ايه
فيصل :وتعرفون لقافه البنات
صقر:وش دخل
فيصل:ابد كنت مصوركم وبعت الصور والمقطع على البنات بالوجبه هذي
الشباب: ايش
لما شافهم قاموا : هيه تراكم وعدتم وعد رجال
سعد: يالكلب مصورنا ومعطيها البنات يعني الحين حريمنا معهم صورنا
فيصل : افكورس
محمد: لاااااااااااااااااااا تكفى قول غيرها
فيصل : للاسف ايه
ضاري: الحين لما بيشوفون صورتي بيروح الاحترام
صقر: وكيف احنا مادرينا عنك
فيصل : هههههخخخخخخخخخخخ لانكم انشغلتوا بتركي
تركي :هههههههههههههههههههه حلوه فصيل
بس انا مانيب معهم
فيصل: هههههههههههههههه الا بس فيديو لما انت وصقر في لمسبح

اما عند البنات كل وحده ماسكه الجوال تشوف الصور واللي تقول حطي فلان واللي تقول رجعي على فلان
صبا:::::ههههههههههههههههههه� �هههه ريون تعالي شوفي صقر مررره حلوه الصوره
قربت ريان وهي تضحك على شكله كان وجهه وصدره كله بودره والباقي ماجاه شي
حور: يااااحرام صقر شكله توحفه بس مومثل محمد وسعد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ريم انتي ومزون تكفون
ارسلوها لي ارسلها وسائط لصديقاتي
ريم ومزون بنفس اللحظه : تعقبين بس
ريان سرحت فيه اه ياصقر متى يتعدل وضعنا بس
امل :بنات تصدقون بعد بكره بنمشي للديره
غلا: ليه مو قالو االابقى على المدارس يومين رجعنا
حور: اعتقد عشان زواج عادل ال....
هلا: اهاااااااااااااا بنات تفتشون
مزون: ليه تفتشون اصلا عشانه بس ولد جيرانكم طبعا بتغترون
صبا: هو متى زواجه بعد بكره
غلا: ايه بعد بكره في استراحه ......
هيله : عن اذنكم بنات دااايخه بنام
الجازي : خذيني معك
طلعت هيله ولجازي هيله على طول نامت اما الجازي اتصلت لمتعب
الجازي: الو هلا حبيبي

متعب : ههه اهلين باللي راحوا مع اهلهم ونسونا
......: حرام عليك انسى نفسي ولا انساك اخبارك
........: مشتاق لك ولجنو اخبارها
....: بخير تسأل عليك
.متعب : الجازي ترىبكره بمرك
الجازي : ليه يعني جاي تجلس مع الاولد
متعب : لااااااا عشان ترجعين البيت
الجازي : بس انا راجعين بعد بكره ان شاء الله
نتعب : الجازي ماعليه عندي شغل وابيك معي
الجازي عرفت انه مو منه من ابوه الله يعني على ذا الخال
: طيب متعب بكيفك بس فكر وش تقول لهم طيب
مع السلامه
متعب اوه زعلت : مع السلامه
سكرت منه واهي تقول اعوذ بالله من ذا الخال وولده اكيد منهم اهو قايل بترجعين مع اهلك وش اللي غير رايه
نامت وهي تفكر في متعب وحالتهم
بعدنصف ساعه ناموا البنات
بكره الصباح
في الخبر
وعود امها عطتها خبر انه من اليوم تتجهز بس هي رافضه واظطرات امها انها اللي تتقضى لها
عند غسق وريم ام الطفش بس حلها اخوهم سعود بتمشيه في المنطقه ((الجبيل والهفوف وراس تنوره))
عند ابطالنا في الديره
صحت صبا اول وحده خلاص شبعت سلمت على الجده وجلست تشرب شاهي
ام صقر: صبا يمه روحي قومي صقر في الخيمه خليه يجي يتقهوء
صبا: يمه فيه الشباب في الخيمه
ام صقر: لا اهم نايمين في الغرفه داخل اخول صحا ورجع نام في الخيمه
خذت جلاالها ورحت تصحيه شافته متلملم في اللحاف جلست جنبه
وصارت تهزه : صقر قوم
نزلت الجلال على اكتافها
صقر قوم يله امي تبيك
شافته ماقام صارت سحب اللحاف وهو يشده
يااااااااااربي صقر وش فيك قوم يله قووووم
وتسحب اللحاف منه
وصارت تسولف له وهي تقومه
فجااءه








مصار صقر الي تقومه


مين هو اللي تقومه صبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وووومن زمان ودي اسألك هالسؤال وش تتوقعون بين وعود وفايز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تذكرون لما ريان لقت اشرطه وصور وش فيها توقعون ؟؟؟؟؟؟؟
لبى اقلوبكم اقول ترى الروايه تقريبا قربت من النصف




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 10:46 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



َََالباااااااااااااارت الثاني عشرَََََ




امممممممممممم لاحد يقول مو طويل ..



بكره الصباح
في الخبر
وعود امها عطتها خبر انه من اليوم تتجهز بس هي رافضه واظطرات امها انها اللي تتقضى لها
عند غسق وريم ام الطفش بس حلها اخوهم سعود بتمشيه في المنطقه ((الجبيل والهفوف وراس تنوره))
عند ابطالنا في الديره
صحت صبا اول وحده خلاص شبعت سلمت على الجده وجلست تشرب شاهي
ام صقر: صبا يمه روحي قومي صقر في الخيمه خليه يجي يتقهوء
صبا: يمه فيه الشباب في الخيمه
ام صقر: لا اهم نايمين في الغرفه داخل اخول صحا ورجع نام في الخيمه
خذت جلاالها ورحت تصحيه شافته متلملم في اللحاف جلست جنبه
وصارت تهزه : صقر قوم
نزلت الجلال على اكتافها
صقر قوم يله امي تبيك
شافته ماقام صارت سحب اللحاف وهو يشده
يااااااااااربي صقر وش فيك قوم يله قووووم
وتسحب اللحاف منه
وصارت تسولف له وهي تقومه
فجااءه








مصار صقر الي تقومه




سمعت : اناااااااااااااا تركي مو صقر
انهبلت صبا توه بتطلع سمعت صوت صقر جااااااااااااي يوه المصيبه
تركي لما سمع صوته فز ومسكها ودخلها في الحاف ورمى عيها لحاف ثاني
دخل صقر : استغرب من ربكته : تروك وش فيك ترجف
تركي : هااااه ايه لابس حلمت حلو حلو وجاء جاثوم وكبس علي
صقرر: اهاء روح اشرب مويه
تركي لايه خبل عششان تشوف اختك وتنحرني وتنحرها : لايمكن اهلك هناك ولاعليك امر جبيلي مويه
صقر: طيب الله يعيني على خشمك
لما طلع صقر وابعد
رفع اللحف وصد يله صبا: روحي لايجي اخوك وثاني مره انتبهي
حطت رجلها للداخل وقالت لمها انه نست ماراحت
ام صقر:لاجاء خلاص روحي فطري
صبا: لا برجع انوم لن يقومو البنات
دخلت في فراشها وفي تتذكر الموقف ودمعت عيونها وهي تتخيل صقر شافها احمدت ربها انه سلمها ونامت
العصر
جلسوا جلسع عصريه حلوه وجاء زوج الجازي وراحوا
على المغرب طلعت هيله تقص لمها من النعناع اللي ورى النخل هي ومع ولد مزون مالك مسكت المقص حق الحشايش وبدت تقص نزلت جلالها وبدت شغلها
سمع مالك يقول : هنا هنا زايد
تشنجت عضلاتها
سمعت حسه وهو يقول : مالك وش جابك هنا في ذاالمغربيه
معك احد
مالك :ايه معي عمتي هيله
زايد وقف: ايه اجل انتبه خلاص وراح التفت عليه لمحته اه يازايد متى تحس والله انك جداااااااااااااااااااااار
قصت اللي قصت وعدلت جلالها ورجعت
عند البنااااااااااااااات
صبا :بنات وش رايكم نشوي مشتهيه شوي على تبوله وبابا غنوج وببسي وبطاط و قاطعتها امل
:حشى مو بطن قول شوي وتوابعه
غلا: جد وش رايكم
مزون: من بيجيب الدجاج والحاجات تراكم مو بالبيت
غلا: عااااااااااتي نذبح كذا دجاجه
حور: وعععععععع الله يقرفك
هلا: عاتي اختي ماغلطت ترى اللي تاكليه دجاجه مذبوحه
حور: بس ماشفتها ومن برى هي
صبا:ههههه حلوه من برى يعني ماركه
مزون: هههه يمكن المهم كيفكم بس ماراح يمدي متى ببتبلونه خلوه بعدين لارجعنا للبيت ريان ابيك شوي تعالي
طلعت ريان مع مزون من الصاله وطلعو برى الجو مره حلو
مزون: ريان كيف صقر معك
ريان مررررررره يهبل((تمسخر)) : الحمد لله عادي
مزون: ادري ريان انك مواوكيه مع صقر بس استحمليه اهو غير عن شباب العايله كلهم طالع نسخه من جدي الله يرحمه
ريان: الله يعين بس
مزون: مافيه الله يعين وبس سوي اللي تقدرين عليه ادري بتقولين مو ذاله نفسي لخوك بس انتي استخدمي كيد النسا
ريان بستغراب: كيف مافهمت
مزون: ابد اماسمعتي الايه اللي تقول((ان كيدهن عظيم )) والاياه الثانيه اللي تقول ((ان كيد الشيطان كان ضعيفا))
وان وان وياما سمعنا قصص عن الحريم اللي يقدرون يمشون الكل على كيفهم
ريان : والمطلوب من هذا كله
مزن: ابد انا بجد حبيتك والعائله كلها حبتك من جد الرجال يبي مره بس مره من اللي تعرف له المره ماتملك رجلها الابالحيله
فهمتي صقر زيه زي أي رجل داخله طفل بس هالطفل عنيد سايسيه وتلقين اللي يسرك وصدقيني راح تملكينه
ريان: خايفه اخوك مره عصبي وشاطر بالتجريح
مزون: انتي وشطارتك
ريان : افكر قطعه عليهم سوالفهم
.............: ياحريم
ريان: يمه هو
مزون: ههههه اعصابك
تعال ي صقر مابه احد
دخل صقر وشافهم حس انه للحين منحرج من اللي سواه :هلا والله بالبنات اخباركم
مزون: الحمد لله اخبارك انت من يوم ماجيت ماسمعنا لك حس
صقر: موجود المهم خلكم جاهزين الصبح ماشين عشان الزواج بكره الليل
مزون: بس هذا اللي جاي عشانه
صقر: هاه ايه بس معليش تقلبين اليور فيسك
مزون: من انا
صقر: ايه ابي المره شوي
ارتبكت ريان وش يبي فيني
مزون: طيب تشاو
بعد ماراحت مزون: اخبارك
رياان تفرك يديها : بخير
صقر ياربي مستحيل اقول لها سامحيني مو صقر اللي يعتذر : المهم شوفي غيرت رايي في الرجعه للشرقيه بنمر بك اهلك عشان تسلمين عليهم خذي احتياطك
ريان بفرح : جد صقر نطت تضمه مشكور صقر مشكور
صقربدون شعور زاد من ضمها له بعد مدره حس على نفسه وقال : احم روحي داخل وقولي للحريم الشباب بيجون يجلسون مع جدتي
وراح ريان وجهه احمرررررررر يوه احرااج يمه منك ياصقر
ودخلت
في مكان من زمااااااااااااااااااااااا ان ماجيتهم
همسه ومشعل
همسه مابدت الاجازه الاهي مجهزه له سرير في مستشفى الامل
دخل مشعل بعد ماوعدها بتغير ان شاء الله يعجبها
ماطاعت تروح عند اهلها تقول لاجاء مشعل وشافها في البيت بيفرح
وجلست هي وشغالتها
اما عن الجازي ومتعب لما وصلوا بيت اهله
توا لجازي بتصعد لشقتهم الاصوت خالها ابو متعب
: هلا والله واخير شرفتي يابنت ال.....
نزلت تسلم عليه : هلا فيك خالي اخبارك
ابوفلاح:انا الحمد لله اخبارك اهلك مناك عساهم بخير
الجازي : بخير يسلمون عليك
عن اذنك خال بروح انوم جنى وارتب الشقه عن اذنك ورقت وهي معصبه من لهجه خالها اللي مو اول مره يكلمها بلهجه فيها استحقار
متعب جلس اشوي ولحقها توه بيتكلم
الجازي : متعب تعبانه وابي انام ممكن وانسدحت على السرير لما شافها تنهد وطلع للصاله عند اللتلفزيون
عند غسق وريم صارو يساعدون خالتهم ام فهد في اغراض وعود
اياد فرحان بشغله وبداء يداوم
والامور الحمد لله مستتبه
طبعا رجعو من بكره الصباح من المزرعه للديره وفي الليل راحو الزوج طبعا مو كلهم نصهم ولما رجعوا هات ياحش واليوم اللي بعده مشى صقر وتركي واهلهم للشرقي قبل مايشبك الخط يعني يصير زحمه مسافرين
على المغرب وصلوا للرياض
صار صقر يلف بسيارته حواري الرياض عشان يوصل لبيت ريان
وريان بتموت من الفرحه على ماتوثل لبيتهم كانت تشوف شوارع الرياض اه وش كثر اشتقت لك يالرياض
وقف عند بيت متوسط الحجم دورين((فيلا ديبلوكس))
نزل يرن الجرس وهو يشوف السيارات المجتمعه عند البيت
فتح الباب مشاري
:وصار يطالعه :نعم
صقر يسلم عليه : اخبارك مشاري عساك طيب اوه شكلك ماعرفتني انا صقر زوج اختك ريان
مشاري بفرح: ريان معك
صقر :ايه روح ناد ابوك شكل عندك رجال
مشاري:هههه طيب وطار للمجلس يقول لبوه
وصقر راح لللسياره ونزلت ريان معه
دخلت بيت اهلها والدموع ماخذه مجراها شفات ابوها تاج راسها قدامها طارت لحظنه : يبه اشتقت لكم موت
ابواياد: واحنا اكثر وانا ابوك اكثر
بعد مده باعد بنته وسلم على صقر وقاله يقلط في المجلس اعتذر صقر وقال بعدين وحلف ابو اياد ومكان قدام صقر الانه يعطي تركي رنه ينزلون يسلمون
ريان لما نزلو صبا وخالتها وام تركي مع بنتها هبه دخلو داخل
وهو تصارخ وتقول: انااااااااااااااااااااااا ااااا جيت
جات اختها ليان : تضمها وتصيح

ريان:ليان وين امي
ليان: تمسح دموعها في المطبخ
طارت للمطبخ وشافت نظر عيونها امها ترتب الفناجيل نادتها : يمه
التفت ام ايادوشافت بنتها وصديقتها : ريان وضمتها وهي تشمها يمه ريان اخبارك يايمه
ريان: ضميني يمه ضميني
قطع عليهم مرت عمها ابو ماجد : ريان هلا والله بعدت عن امها تسلم على مرت عمها : هلافيك اخباركم طيبين
ام ماجد: الحمد لله كلنا طيبين لونا دارين بجيتك كان اجتمعنا كلنا
ريان: ليه وين الباقي
ام ماجد : راحو القصيم عند جدهم
ريان : اها المهم اني شفتكم
ولفت على امها : يمه تعالي خالتي وبنتها برى
طلعوا يسلمون على ام صقر وصبا وتم تركي
ام اياد: ياهلا والله مرحبا بكم تفظلوا
ضيفتهم في الصاله
اما عند الرجال فدخل صقر وتركي بعد ابو اياد
وقفوا الرجال يسلمون عليه وتركي لما قرب من اياد صافحه بس وتعده لين وصل لماجد لما شاف نظراته ظحك في نفسه وتعده تفشل ماجد من حركه صقر بس تلاحق تركي وسلم عليه وجلسوا وشربو قهوته
صقر:يله يابو اياد تسأذن
ابو ايا: وين اجلس تعش معنا واباابوك
صقر : ماعليه فرصه ثانيه ان شاء الله
واتصل على صبا
وكانت نغمته صوت مسجلبين اخوانها صقر وريان ((الله يرحمه))
تزعل.................واصالح
.....تخطي واسامح
عفيه ...........على ...القلب احتمل

لاتأخذ .........ولاتعطي

...........وبعينك انا المخطي ..

ريان عرفت صوت صقر وقالت يمكن الثاني صوت اخوهم
ردت:هلا ....... نعم صقر .......طيب خلاص ..اللحين .................يله صقر يقول انا عند الباب ...
ام اياد : وين ماجلستوا
ام صقر: ان شاء الله مره ثانيه
ام تركي : يله مع السلامه
ريان تلبس نقابها
ام اياد: بتروحين قولي له بتجلسين عندي اكيد هو طيب مثل امه
ريان اه يمه خاف اقوله ويستلعن علي : بحاول يمه
طلعوا الجماعه
طلعت ريان وشافت في وجهها اخوها اياد
:سلمت عليه وضمته
اياد: اخبارك ريان بخير وهو كيفه معك طيب ولا
ريان يالبى ياخوي : الحمد لله عايشه معه من احسن مايكون
اياد: طيب قولي له بتجلسين هنا يومين بعدين انا اوصلك له
ريان مره بيوافق: لامقدر ياخوي مره ثانيه ان شاء الله
نادتهاامها: نعم يمه وكان في هذا الوقت ام صقر وتركي في السياره
ام اياد: يمه ريان قولي لصقر يخليك ماامداني اشبع منك وانا امك
ريان: احاول يمه
اياد ناد لي صقر
استغرب صقر ضنها في السياره راح لها لقاها واقفه عن المدخل بدون عبايه
رفع حاجبه : وين عباتك ويله على السياره ورانا خط للدمام تدرين ولا
ريان: صقر امي تقول لو تخليني عندها ها اليومين واياد يجيبني عندك بعد يومين تكفى صقر الله يخلي لك غاليك
كان صقر يناظرها ارحميني يابنت الناس : وش استفيد انا
ريان : اسوي لك اللي تبي وكل شي
فكر صقر قال خلني اضرب عصفورين بحجر:توافقين على اللي بقوله لك اللحين
ريان بسرعه بدون ماتسمع لانها بايعتها عشان تنام لو يوم في حضن امها : موافقه حتى بدون مااسمع
صقربابتسامه جانبيه :صدقيني راح تنصدمين لادريتي بعدين
ريان : عادي بس انت قول اجلسي
صقر: طيب خلاص بس هاه الاحد انتي عندي اليوم اللاربعاء يعني عندك ثلاث ايام وياويلك يابنت الناس لادريت انك طلعتي ولا سويتي شي بدون علمي لااحرمك حتى مت نور الشمس
ريان : خلاص موافقه
توه بيقفي يروح ينزل شنطتها الا يلف وفي باله خلنا نخربها : مافي وداعيه
ريان : ايش
قرب منها وهو يقول : يعني من حركاتك اللي كل شوي طالعه لي بوحده
ريان وجهها حمر من لهجته وقربه : أي حركات حرام عليك يله روح اكيد يستونك
صقر: قرب من عندها ورفع شعرها عن خدها اليمين وباسها وهي مره متخدره من حركته ورجع عملها مع خدها اليسار
وبهمس : كذا ولا نسيتي
ريان: صقر روح
صقر: ترى مافيه قعده
رفعت نفسها وباسه راسه : خلاص روح
صقر: ههههههه قالوا لك شايب قدامك يله هذا تركي يدق علي
ريان: صقر احراج
صقر: انتظر
ريان : قربت من خده وباسته
وهي منحرجه : يله روح
صقربخبث: مع اني ابيها بمكان بس
ريان غاصت بملابسها : صقرررررررررر
صقر": طيب هههههههه يله مع السلامه
ريان: مع السلامه
جلست تناظره لحد ماطلع من الباب وهي تقول فمان الله الله يحفظك ياصقر
دخلت على امه داخل وهو تنطط وتقول يمه بجلس عندك خلاص
ام اياد : جد يايمه
ريان : ايه يمه قال اجلسي واخوك يجيبك السبوع الجاي
ضمتها امها : اه يابنتي ابوك بيستانس لادرى عن الخبر قطع عليها مشاري وهو يدخل شنطتها وش حاطه فيها انتي
ريان : روح بس هذا بدال ماتفرح اني بجلس عندكم
مشاري يظربها على كتفها : امزح وش صار لك انتي
ريان تفرك كتفها : أي دفش ماتغيرت
ام ماجد : راح عليك الترم والسنه يمه
ريان بضيقه على دراستها : ماعليه يمه نعوضها وين ابوي .
مشاري: عند الرجال مايدري انك فيه مارحتي بينهبل
ام اياد: ولد هذا ابوك احترم
ام ماجد : ماترضى عمتي
ريان : ههههههههه اكيد هذا ابوي
يله بروح لغرفتي قد ايش انا مشتاقه لها عن اذنكم
لمااكانت ريان تصعد الدرج رن جواله بنغمه رساله
لقتها من صقر
((لما يسألونك اهلك عن انه صار بينا شي قولي ايه لمصلحتك والشرط هو انك بعد رجعتك بتسع شهورتجيبين لي الولد ))
انفجعت من اللي كانتبه من الحيا اما الثاني من الطلب
طيب وبعدين هنا ارتعبت من الفكره هزت راسها تطردها من بالها وفتحت غرفتها وتوالت الذكريات عليها فجاء طراء على بالها لما كانت نتظف غرفه السايق من زمان لما طلب منها صقر ((تذكرون في البارت الثالث))
شافت اشرطه فيديو وصور وكانت الصور لريان مع رجال وكانهم في ..............................




توقعكم :.



وووايش رايكم في البارت









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 10:49 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الباااااااااااااااارت الثالث عشر ...............



جلست تناظره لحد ماطلع من الباب وهي تقول فمان الله الله يحفظك ياصقر
دخلت على امه داخل وهو تنطط وتقول يمه بجلس عندك خلاص
ام اياد : جد يايمه
ريان : ايه يمه قال اجلسي واخوك يجيبك السبوع الجاي
ضمتها امها : اه يابنتي ابوك بيستانس لادرى عن الخبر قطع عليها مشاري وهو يدخل شنطتها وش حاطه فيها انتي
ريان : روح بس هذا بدال ماتفرح اني بجلس عندكم
مشاري يظربها على كتفها : امزح وش صار لك انتي
ريان تفرك كتفها : أي دفش ماتغيرت
ام ماجد : راح عليك الترم والسنه يمه
ريان بضيقه على دراستها : ماعليه يمه نعوضها وين ابوي .
مشاري: عند الرجال مايدري انك فيه مارحتي بينهبل
ام اياد: ولد هذا ابوك احترم
ام ماجد : ماترضى عمتي
ريان : ههههههههه اكيد هذا ابوي
يله بروح لغرفتي قد ايش انا مشتاقه لها عن اذنكم
لمااكانت ريان تصعد الدرج رن جواله بنغمه رساله
لقتها من صقر
((لما يسألونك اهلك عن انه صار بينا شي قولي ايه لمصلحتك والشرط هو انك بعد رجعتك بتسع شهورتجيبين لي الولد ))
انفجعت من اللي كانتبه من الحيا اما الثاني من الطلب
طيب وبعدين هنا ارتعبت من الفكره هزت راسها تطردها من بالها وفتحت غرفتها وتوالت الذكريات عليها فجاء طراء على بالها لما كانت نتظف غرفه السايق من زمان لما طلب منها صقر ((تذكرون في البارت الثالث))
شافت اشرطه فيديو وصور وكانت الصور لريان مع رجال وكانهم في زواج والفيديو لما شغلته الصباح لقت مقاطع لريان مع بنت عمرها من 23 سنه الى 25 سنه وهي حامل وكانوا برى
وسمعتها تقول له : ريان خلاص كفايه تصوير بعدين ياثر على البيبي صدقني
ريان يضحك : ايه مره يأثر صدقتك يله قمر قومي صايره دب قطبي
قمر: انا طيب اول طف الكميرا
ريان : لا يله ولا عاقبتك
قمر: ماتقدر
ريان: ياشين الثقه وطفى الكميرا
استغربت ريان اللي اعرفه انه بس كان متملك على نجد بنت عمته بس وشلون وهذا الفيديو والبنت اللي معه وهي حامل الفيديو كان برى بس الباقي والصور كانت هنا وبالتحديد بالرياض معقوله

معقوله


معقوله


ريان متزوج من قبل وعند اولاد بس وينهم


في بيت وعود امها تفرجيها على اغراضها
وعود: يمه خلاص خليهم وسنيتا ترتبهم في الشنط
ام فهد:يابنتي لازم تفرجين على اغراضك يايمه مايصير كذا ماتشريتي ومانتي حتى شايفتها
وعود ساكته :............
ام فهد: الله يهديك يمه الله يهديك
وطلعت من الغرفه وهي تدعي لبنتها بالهدايه
وعود:كانت متضايقه انه مابقى على الزواج الا اسبوعين بس اللي


شوي مهونها انه عائلي
الله يستر منك يافايز ...استغفرت ربها وقامت تتوضى عشان صلاه الوتروتنام
اماعن بيت صقر فاول ماوصلواتذكرت صبا ريان وتضايقت انها راح تجلس ثلاث ايام عند اهلها بالرياض بعد العشاء طلعوا ينامون وتذكر صقر ريان لما شاف لبسها اللي غيرته قبل روحتهم على السرير تنهد وهو يفكر في المسج اللي ارسله متهور ياصقر وطول عمرك كذا ماراح تتغير بس هل راح تقبل ولا مل التفكير وحط راسه ونام
عند اهل الديره عبد الله واخته هيله بكره راح يمشون للرياض دوامات
اما عن بيت ابو اياد فالفرحه مو سايعتهم بريان الموجوده عندهم
ماجد استانس ومات من الفرحه لما درى بجلستها عند اهلها
يوم السبت مر الخميس وبعده الجمعه
في المدرسه اللي تشتغل فيها وعود قدمت اجازه مفتوحه بدون راتب
وبيردون عليها بعد يومين وهي تدعي مايوافقون على الاجازه
قابلتها زميلتها معلمه الحاسب
:مشاء الله ياوعود سمعنا اخبار حلوه عنك
وعود: أي اخبار ؟
فهده:اممم خبر زواجك من احد قرايبك وانك بعده بتسافرين معه للامارات
وعود بضيق: هذي هي الاخبار عندك اجل
فهده: على العموم مبروك والله يوفقك ويسعدك ان شاء الله
وعود:ان شاء الله عقبالك وعن اذنك عندي حصه
اف منها مافي خبر في المدرسه الا عندها
توجهت للفصل وبدت درسها
اياد: فكان على مكتبه تذكر همسه اللي ولا مره غابت عن باله تذكر لما طلب من ريان تكلمها وتسألها عن حالها يوم الخميس
اياد: ريان تكفين دقي عليها
ريان: ادق وش اقول ولا وش له داقه
اياد: عادي على انك بنت جيرانهم وتسألين عليها وخصوصا ا ن امي سوت لك عزيمه يوم الجمعه وماحضرت تكفين ريان رجال وش كبري واترجى فيك
ريان : اف طيب مااعرف رقمها
ايأد: عادي دقي على بيتهم وخذي رقمها
دقت ريان على بيت ام همسه وبعد السلام طلبت رقم همسه
اياد: يله دقي
ريان: طيب طيب
دقت ريان :الو
همسه :هلا نعم
ريان: السلام عليكم همسه اخبارك
همسه : وعليكم السلام الحمد لله مين معليش ماعرفتك
ريان :" انا ريان بنت ام اياد جيرانكم
لما طرى اسم اياد سكتت بعدين قالت : هلا ريان اخبارك ومبروك الزوج مع انها متأخره بس تعرفين الظروف
ريان: ماعليه المهم انتي وش مسويه في دنيتك
همسه : هههه الحمد لله عايشه
ريان: واخبارك مع ولد ام مشعل
همسه : معلي الحمد لله وابشرك دخل المستشفى علشان يتعالج وباقي على طلعته تقريبا 3شهور او اقل
ريان: هاه ايه الحمد لله الله يتمم عليه الحمد لله اني تطمنت عليك اخليك اجل مع السلامه
همسه : الله يخليك مع السلامه
سكرت منها والتفت على اخوها
شافت اياد ساكت
ريان بهدواء : اياد خلاص شيلها من بالك البنت مولك وامواره صارت تزين واللحين هي مرتحه
اياد: ريان طلعي وقفلي الباب وراك
تنهد اياد من ذا الذكرى وهمس : اه ياهمسه كل مااقرب تبعدين بعيد الله يسعدك في حياتك
كمل شغله في محاوله منه ابعادها من باله
عند الجازي ومتعب
كان يلبس بدلته
متعب: الجازي خلاص كل يوم ذالاسطوانه انا ابي لاجيت البيت ماالقى الاالراحه وبس
الجازي: متعب والله تعبت ابوك يقط نغزات واخوك حتى نظرات زوجته تقول كأنه صدق اهلي حراميه وهم اللي سارقين الارض منكم
متعب: يالجازي انتي وش دخلك في امور الشياب هم حرين ويحلونه مع بعضهم طيب مو كل شوي فاتحه الموضوع
باس خدها : يله مع السلامه وانتبهي لجنى امس حرارتها مرتفعه
الجازي: مع السلامه استودعتك الله
تنهدت من هذا الوضع اللي هي فيه مع متعب وكله عشان هالارض اللي بين ارضايهم وكل واحد يقول لي ومن قسمي ولا واحد عنده عقد ولا شاهد اه الله يعين بس وراحت لبنتهاا جنى اللي فيها اكثر شي من ابوها عيونها ودقه وجهها وشفايفها باستها : الله لايخلين منك ولا من ابوك يالحلوه
اماعند صقرمن النوم وهو يفكر في ريان حس انه مشتاق لها ومحتار في رده فعلها لاجات هو خلاص مل من هذا الوضع فكر في الموضوع كثير كثير ناس متزوجه ولايحبون بعض وبينهم مشاكل وعايشين ومكونين اسره تعب ايام ماكنت معه كان ماينام الا منهد حيله من الشغل والا ياخذ حمام دافي يهدي اعصابه وينام على طوول
اه منك يابنت الناس
صبا بالمدرسه كانت تفكر في موقفها مع تركي
يوووووووووه الحمد لله ان صقر ماشافني ولا على طول
ذبح مافيه تفاهم
وتركي يضحك على الموقف في المدرسه حتى انه انتبه له المدرسين في الغرفه اعتذر منهم وكمل تحضير للدرس
العصر في شقه عبد الله بالرياض
عبد الله : هيله بسألك سؤال بس لاتقولين ليش
هيله: ليش
عبد الله: يوه الدلاخه
مو قلت اتسألين
هيله : يوه خلص اسأل
عبد الله قرب منها وهو يقول : من اللي يومنا في المزرعه قبل مانمشي يومين لابسه جلال ازرق
هيله بدلاخه :اللي لابسه جلال ازرق يومنا في المزرعه قبل مانمشي يومين
عبد الله : يوووووه منك ايه
هيله وهي تقوم: ابد هذي غلا مدري هلا بنات عمتي
عبد الله: تعالي وين رايحه تعالي
هيله : مدري مدري لانهم تؤام وكل وحده تلبس طقم مع الثانيه بسوي شاهي تبي
عبد الله ضاق صدره لانه ماعرفها : ايه وجيبي معه من الشابوره اللي سويتيها
هيله : طيب
بعد العصر
اياد: ريان تكفين بكره انتي ماشيه خلينا اليوم نطلع نتمشى
ريان ودي بس خايفه ادق عليه والله : مدري افكر
اياد: امشيك في الرياض كلها
ريان: بعد صلاه المغرب اعطيك خبر
اياد: طيب اخليك طلع من عندها وهي بدورها ارسلت رساله لصقر تقوله عن الطلعه
جلست ساعه وجاها الرد
((روحي تمشي الاالاماكن الكبيره لاااااااااااااااااااااااا ا ))
ارتاحت ريان للرده: يالبى لو تخلي ذا التكشيره
والعصبيه كان احنا بخير
طلعت ريان مع اخوها اياد ومشاري وليان للرياض جلري
تمشت واستانست وحست بجو عائلتها اللي ابعدت عنه وهذا الشي طبعا مو بأرادتها تقضت ملابس وحاجات لان اللي عندها صارت قديمه وخصوصا مارات السوق في الدمام الامره وحده ووسوق خيري بس
المهم صار مشاري ينكت عليها ومستانس انها معهم
تعشوا برى
في المطعم
ريان: يوووه مره يهبل المطعم مااذكر انه موجود من قبل
مشاري: اكيد يالدلخ مو موجود موتقرين بمناسبه الافتتاح
ريان: اقول احترم نفسك واكل
ليان: يووووه فشلوه
مشاري: هاءهاء وش الطلوب اضحك مثلا
اياد: ايه وتعض شحمه بعد
ريان: خلاص اكلوا بهدواء
وقت ماهم يتعشون دق جوال اياد
اياد: هلا والله
.....................
اياد: وعليكم السلام وش عندك داق
.....................................
اياد: لاوالله طالع ويا الاهل
.......................:
اياد: في الشمال والله
....................
اياد: طيب تعال واللي معك في مكان
...............
اياد: حلوه بس لاتعيدها ههههههه اسمه ++++++
ايه ايه خلاص سلام
التفت لمشاري :رح احجز طاوله لثلاث اشخاص يله
مشاري: لمين
اياد: ابد ماجد وخواته طالعين وبيمرون يتعشون هنا
وقفت ريان عن الاكل
ماجد بيجي هنا يعني يمكن الااكيد بشوفه تذكرت موقف المزرعه لما رد على التلفون وكيف ضربها صقر واهانها
اه ياماجد تبي تعذبني زود
بعد ربع ساعه طلع اياد ومشاري ودخلت مها معها مريم ومنار خوات ماجد وعد السؤال والحال
تاقلمت ريان مع الوضع وباركت لمها على زواجها اللي ماحضرته وتبادلوا ارقام الجولات لما حان وقت الرجعه قابلت ريان ماجد عند باب المطعم وقف شوي وهمس لها :وشلونك ريان
ريان قدامك خيارين ياصقرولا ماجد يطلع من حياتك ولا ماجد وخيانه صقر
تذكرت صقر وكل مواقفها معه واحساسها لما تكون معه عكس اللي تحس فيه لما تكون مع ماجد: الحمد لله عن اذنك ركبت السياره وهي تتجرع الالم كل هذا عشانك ياصقر بس عسى تستاهل
مر بعد هذا اليوم ايام لين صار موعد زواج وعودعلى فايز
في غرفه وعود
ريم : يوووه يله وعود الناس تحت ويبون يشوفونك بعد 5ساعات طيارتكم على دبي خلي المره تبداء في شغلها
وعود معنده: مابي تبي تحط مكياج ثقيل كاني بجد عروس وانا مابي احمدو ربكم لبست فستان
ريم شوي وتصيح من حاله وعود: وعود والله لانزل انادي خالتي وام فايو تشوف لها صرفه معك بعدين يابنت المره اليوم زواج ولدها وحيدها خليها تفرح فيه وفيك بلعت ان الزواج عائلي عشانك طيب انتي تكشخي وابتسمي عشانها مو هذي خالتك اللي ماترضين عليها
سكتت وعودوبعد فتره : يله خلصيني بس يويلك لو تثقليه
بدت الكوفيره بتأفف من وعود اللي ماشافت ولا راح تشوف عروس زيها
خلصت وكانت ايه من الجمال والحلاوه
ريم :واخير مشاء الله عليك تهبلين انزلي تحت الناس تنتظرك
وعود بخوف: كثير هم
ريم : لاااااااااا بس كذا عائله وقرايبكم بس
مايتعدون 6 عوايل خلاص
وعود: اوك انزل اللحين انزفت على احلى الكلمات اللي تصوف احلى واسعد عروس ولااكيدانها مو وعود
باركوا لها الناس وهي مره مستحيه وخايفه
غسق: وعود هذي صبا بنت خالي مع زوجه اخوها
سلموا عليها وباركوا لهم
ام فهد :يمه غسق روحي لاستقبال وزيدي على البخور
غسق ترفع فستانها : طيب خالتي
وهي تمشي سمعت مشاعل تضحك وتتدلع من جهت المدخل اللي بيت الاستقبال والمرر اللي يودي للمجالس
توها بتفتح الباب سمعت صوت شبه عليه : اقول اعقلي لا اه بس هههههههههههه
توترت من الصوت توها صدق بتفتح الا مشاعل في وجههاا
وهي تعلي صوتها عشان اللي وراها يسمع : هلا غسق بغيتي شي
غسق: هاه لابس سمعت صوت وقلت غريبه من يكون
مشاعل : ايه هذا هذا ابوي طلب مني اوصل كلام لمي عن اذنك
مرت من قدامها تتمخطر بفستانها الاحمر على بياضها الصارخ الخالي من ايه ملامح مجرد بياض فقط ((مدري وش عاجب نواف فيها ))
تعوذت من الشيطان وزادت على البخور ورجعت تجلس مع صبا وريان اللي تعودت عليها
بعد اربع ساعات نادى سعود على امه
سعود: يمه قولي لبنتك تجهز مابقى الاساعه على الرحله بياخذها فايزعلى البيت تغير ولى طول للمطار يله يمه سلموا عليها الانها خلاص مو راجعه على طول للمطار
ام فهد بدمعه : ان شاء الله
سعودوهو رايح : استعجلوا يمه
راحت لبنتها وهمست بأذنها
ارتجفت من همس امها انها خلاص بتروح معه لايمه تكفين لا مابي اروح معه مابي فايز
طلعت مع امها ولبست عباتها وسلمت على ريم وغسق وصبا وريان وطلعت عند المدخل سلم فايز على امه وخالتها سمعته يقول : ولو وعود في عيوني والله
وعودمره واثق
ركبوا السياره اللي راح توصلهم وكان اللي يسوقها نواف نزلو من السياره
فايز سامحيني يالغلابس ماينفع معك الاهذا الاسلوب فتح الباب ودخل وهو يقول : عندك الجناح اللي فوق على اليمين غيري لبسك وعجلي الشناط سابقتنا في المطار ودخل وحده من ذا الغرف عشان هو بعد يبدل
اه يافايز قد كلمتك
ركبت الدرج ودخلت الجناح المرتب واللي تفوح منه رايحه العود والبخور غيرت على السريع ولبست تنوره ميدي وبلوزه نعومه بس فخمه وعدلت تسريحتها بذيل حصان ومسحت المكياج خلت بس الكحل الداخلي والقلوس
لبست عبايتها وخذت شنطتها اليد وتأكدت من اللي فيها ونزلت شافته في الصاله كاشخ الرجال ومحلو ابن....... اسغفر الله
تننحت على شان ينتبه شافها بالعبايه مايمديه شاف منها شي يله بكره بشبع منهاولاضني بعد بشبع : يله تقدمته سكر البيت وحرك سيارته للمطار
جلسوا خمس دقايق ونادوا لرحلتهم المتوجهه الى مطار دبي الدولي
نخليهم في رحلته ونروح لاجواء الدمام ويحلاتها من اجواء
رجعوا من الزواج مستانسين ام صقر ودعتهم وراحت تنام اما صبا جلست مع ريان بعد ماغيرو لبسهم عند التلفزيون هات ياسوالف
قطع عليهم دخله صقر من برى((طلع من عندهم بعدماوصلهم وتوه يرجع ؟))
صقروهو يجلس: مشاء الله صاحين لحد اللحين
صبا ردت عليه ورريان ساكته منحرجه منه وخايفه خصوص انه مافتح معها الموضوع اول ماجات
صقر :اهاء وانتي وش رايك
ريان : مومعهم تفكر: مدري
سهى فيها صقر شوي وحس انه شوي وخلاص تأملها بنعومتها لابسه قميص بيت قصير ربع الساق نعوم وشعرها فاكته وحاطه شباصه على جنب هو عاد الرجال خق وهو اصلاخاق من دون شي
صقر:صبا ماودك تنامين
صبااستحت من صقر ونظراته لريان: هاه ايه والله بكره جمعه ورانا صلاه عن اذنكم (((ابي اعرف هي وش دخلها في صلاه الجمعه خخخ))
ريان هنا ارتجفت من شكلها مع صقر لحالهم قام صقر وقرب من عندها وهو يمسح على شعرها الطويل وهمس لها: فكرتي باللي قلته لك ولا
ريان : هاه ايه
صقروهو يرفع شعرها اللي ياما عذبه عن وجهها : وش قلتي
ريان: سكتت ونزلت راسها مررره منحرجه من حركته ومن همسه ياربي يجنن ذا الرجال
لما شافها صقر كذا قام ومد يده لها :قومي
مديت يدها بحيا وقامت معه
وصعدو لغرفتهم فوق
وريان كلها امل انها تتعدل حياتها مع صقرعقب اليوم
وصقر كذالك بس امله انه ينسى لو شوي من اللي شاغل باله ويطلعها من باله
نخليهم ونروح عند وعود وفايز وصلوا لدبي بسلامه
طلعو في تكسي لشقتهم
وعود كانت مره خايف اه منك يافايز ياترى وش في بالك من طلعنا من البيت وانت ساكت ماقلت غير يالله وووصلنا
فتح فايز الباب وكانت مره حلوه صغيره وعلى قدهم غرفتين متقابله يفصل بينهم حمام ((الله يكرمكم))
وصاله ومطبخ امريكي مفتوح على الصاله ومجلس صغير عند باب الشقه عنده كذالك حمام ((الله يكرمكم))
وغرفه غسيل صغيره
فايز يدخل الشناط ::تفضلي ياعروس
تقدمت وعود وفسخت الطرحه
فايز يسكر الباب: شوفي ياوعود الكلام اللي قلتيه ايام الملكه كله نسيته طيب خلينا نبداء مع بعض مثل أي زوجين في بدايه حياتهم وانسي الماضي
وعود ودموعها متحجره : ايش تبيني انسى وش انسى وش اخلي
اذا كان الماضي كله حاضر عندي هاااااااااااااه وانت بكل برود تبي نعيش عادي اسمع انا قلت لك اسمح لي مقدر اعطيك شي ولا شي وانت عارف
فايز يقرب منها :وعود خلاص ترى ذليتيني وش اللي ماضي وانا السبب فيه
وعود تجلس منهاره على الكنب : تسأل وش اللي انت السبب فيه هاه
اذكرك كان في ذاك اليوم عمري12 سنه وانت عمرك 17 سنه كبير
لما ظربتني وطردتي لما كنا نلعب في الشارع
فايز بعصبيه : اللحين انتي معصبه وكل هذا اللي سوتيه عشان ظربتك وطردتك لما كنا صغار بعدين ماضربتك لا عشان لبسك الماصخ لابسه لي تنوره صغيره وبلوزه علاق وتقولين ليه
وعود تصيح :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااا مو عشان كذا فايز انت لما طردتني وجلست وعودتسرد قصتها لفايزوهي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 10:52 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البااااااااااااااارت الرابع عشر .......................




[:وعود تصيح: هين فايز والله لعلم امي وخالتي انك ظربتني طيب
فايز: انقلعي وغيري المسخره اللي عليك مسويه فيها يعني شوفوني وين جاالسين بالله
وعود : طيب وصلني خايفه شوف الساعه 6 بيأذن المغرب
فايز: اقول تقلعي لافقع وجهك
وحد من العيال اسمه سعد: اانا اوصلك ولايهمك
فايز: يمسكه:خلاها تروح مابقى شي ويأذن خلنا نخلص المباره بعدين وصلها
وعود: انت وش دخلك سعد بيوصلي وش عليك ملقوف
سعد: عاد هذا ولد خالتك معليش اجلسي شوي واوصلك لبيتكم بعد الصلاه
وعود:لا اللحين امي بتهاوشني مابي
اللحين
فايز يدزها روحي روحي يله قرفتينا عيشتنا
راحت وعود تركض هين يافايز والله لاعلم امي وخالتي عشان يضربونك
لما وعود كانت تمشي كانت هناك بيوت شعبيه بعظها متهدم وبعظها توه على قوته كانت مره خايفه لانه غابت الشمس وهي توها ماتعدت هذا الشارع اللي محذرتها امها ماتجي منه بس وش تسوي تخاف تقطع الشارع وتصدمها سياره
وبينما هي تمشي حست بحد وراها لتفت بخوف ماشافت احد
صارت تركض وهي تحس صدق احد وراها
وفجاءه تعثرت في طريقها لقت براده مويه عند احد البيوت المرممه وتخبت وراها
يمه خايفه
حست بحد يسحب يدها ويسد فمها : تعالي ياحلوه لاتخافين تعالي وش هالحلاوه هاه وصاريقرب منها وهي تصيح وتحس ان صوتها معاد يطلع صار يمرر يده على جسمها ويتفحصها وهو يضحك :تهبلين هذا وانتي صغيره كيف وكبيره صار يقطع ملابسها وهي تصيح وتصارخ
قطع صراخها صوت واحد طالع من بيت الجيران : من هناك
دفها وصار يركض هي تصيح وتركض وتخبت في غرفتها وقفلتها تصيح
تصيح مره لانها خافت من حركات اللي بغى..........
صارت امها تطق عليها الباب : وعود يمه
وعود افتحي الباب وشفيك تصيحين
خافت من امها لاشافت ملابسها ركضت للدولاب وغيرت لبسها بسرعه وخبت الملابس لاتضربها امها لانها توها جديده
فتح الباب: نعم يمه
ام فهد: وعود وش فيك يمه هاه
وعود: مافيني شي ووهي تضم امها
ام فهد خافت على بنتاها لانه اول مره تشوفها كذا
: وعود قولي يمه ماراح اضربك وش فيك
وعود: يمه خايفه والله خايفه اجلسي عندي
ام فهد: عسى بنتي مافيها شي
وعود وش منه خايفه
وعلى صياحها جات خالتها ام فايز :وش فيكم وش في وعود تصيح
ام فهد: والله مدري ياختي جات من بره وهي تصيح
وعود قولي من ظربك من مضايقك
وعود: يمه هذا فايز ظربني وطردني ولا وصلني ولا خلى حتى سعد يوصلني وخفت من السيارت وجيت من جهه بيت ابو سامي
ام فايز: هين اوريه الكلب وليه ماوصلك هاه لين يجيني واوريك فيه
ام فهد: وعود يمه كان قعدتي لين صلى نواف ولافهد وجيتي معه خطر تروحين من جهه بيت ابو سامي
وعود رحت وخلاص : طيب اضربي فايز هو الحمار ماوصلني
ذالك اليوم كان اول مره ام فايز تضرب فايز وصارت تهاوشه وكان يناظر وعود بنظره عجزت تفهمها لين اليوم
وعقبها حرمت تلبس ملابس قصيره ولا عريانه
في الوقت الحاضر
وعود ودموعها على خدها
: وتقول وش دخلني وش كان بيضرك لو انك وصلتني خليتني بس اقطع الشارع بعدين رجعت هاه كان اللحين مأسسه اسره واعيالي حولي
سكت او بلاحرى بهت من كلامها كل هذا صار لك ياقلبي وارعبته فكره انها تكون متزوجه وعندها عيال من غيره
فايز يقرب منها ويمسك يدها بس هي رجعت على ورى وسحبت يدها: وخر
فايز: وعود انا ترى ماعلم الغيب انا لو ادري انه بيصير كان
وعود: وش تفيد كان هاه وش تفيد
فايز: طيب .........طيب وش تبيني اسوي
وعود وهي توقف
: تطلقني
فايز برعب : اطل..قك مجنونه انتي وش تبين الناس تقول وعود تكفين فكري بعقل الله يخليك وحده اليوم زواجها ورفضت قبله كثير وتتطلق قبل اسبوع منه اكيد فيها شي
وعود:انا ابيهم يقلون كذا عشان خلاص محد يتقدم لي فهمت
فايز محتار اللحين كيف اقنعها : طيب خلا ص شوفي دورتي سته شهور طيب شوفي تجلسين معي هالسته بعدين اوصلك بنفسي للبيتكم
وعود: ومعي ورقه طلاقي
فايز يبلع ريقه : هاه ....ايه وش رايك
وعود: موافقه بس ماتجني ولاتلمسني
فايز موهذا اللي معذبني : خلاص نكون زي الاخوان بس بشرط
وعود بعد يتشرط ويا وجهه: قول
فايز: بكره تروحين معي لماكان شوفي هو زي .........زي مدري بس اعوديني تستمرين عليه
وعودك ايش هو
فايز: وعود انا مابي شي بس احلفي ..........وصار يتلفت وطلع من شنطته قران
احلفي انك تداومين على الروحه له السته شهور عليه مالم يمنعك شي قوي
خافت وعود حلف على القران صعبه وافقت : وحطت يدها واحلفت مدام هالشي بيبعده عنها
استانس فايز على حلفها : امشي اوريك غرفتك
وعود: مايحتج اشر واروح
فايز: اللي على اليمين واليسار حقتي وترى شناطك فيها
مشت لغرفتها وسفهته
فايز:اه ياربي متى بس تنحل هالمشكله والله احبها والله
تنهد وقام يدخل ينام لان الوقت تأخر ومايبي يروح للموعد بكره متأخر


.................................................. ...............
من بكره الصبح في الديره
دخل ابو فلاح البيت معصب والله مخليها لك ياولد................... هين ماكون ولد ابوي ان خليتك تتهنى بها ووراه ولده فلاح وهو يجلس بزفره: وش السواه يبه بتخليها لهم لين يجي شاهدهم اللي برى
ابو فلاح : واللي خلقني لا اصلا مادخلت في بالي فكره انهم لقوا شاهد على ان الارض لهم ولا مسافر للخارج ويتعالج وهو في غيبوبه بعد عمليته ماتدخل العقل ياولدي
فلاح بقهر على الارض : وانا معك يابوي بس كله من تحت راس ذا ........... ؟؟؟؟
هو اللي يأجل مع عيال عمه لين لقى هالحجه شوف يايبه لهم لسنه الجايه طيب وشف اذا ماصحى خذها مني يايبه الارض لك ولا تقول فلاح ماقال طيب
ابو فلاح نصبر وليه ماصبر بس عساه الماحي هو واهله كلهم ((الماحي =الموت))
دخل متعب على اهله ساكت لا تكلم
شافه اخوه فلاح : انت ياللخمه
متعب : احترم نفسك يفلاح
فلاح : احترم نفسي وش احترم هاه اللحين يومنا عندهم ابوي يتكلم وانا انتكلم وانت ساااااااااااااااااااااااا كت كنه موعاجبك كلامنا ولاخايف على زعل المره واهلها هاه صايرسلقه مغير وراها تركض ((سلقه =السلق==نوع من كلاب الصيد))
متعب تقدم من اخوه : فلاح تراني لحد اللحين محترمك عشان ابوي اللي جالس
ابو فلاح : وش تبي بعد ترد على اخوك هاه شف يامتعب انت معي ولامع اهل مرتك خل كلمه وحده
متعب ناظرهم نظره: يبه تكفى طلعني انا وعيالي من السالفه ترى محد بيروح فيها غيرنا
بو فلاح يصد عنه
واخوه يشوفه بنظرات
هز راسه وطلع فوق لشقته
قابل الجازي
متعب : الجازي تكفين خليني لحالي تكفين
تركها ودخل الغرفه نزل شماغه من على راسه وانسدح على السرير وهو مهموم من ذا المشكله اللي ضحيتها هو والجازي وبنتهم جنى
قام من فراشه والتفت لسرير بنته وشافها نايمه مشاء الله كبرت صار عمره 6 شهور الله يحفظك يبوي الله يحفظك
باسها وهويتنهد
وبرى الجازي دموعها شلال لانها سمعت الحوار اللي تحت
اه يامتعب وش بنتحمل لنتحمل
.................................................. ......

هيله في الجامعه
جلسه في الكافتريا تفكر في زايد اه يازايد متى بتحس
تذكرت نصيحه وحده معها في الكلاس انها تصارحه
ضحكت ههههههه عشان بدال مايحبني يكرهني تضن ان عيالنا مثل شباب .............((مااقصد شي بس كذا))
عادي ويحبون الوحده تصرح لهم بحبها
لازم اطلعك من بالي الوحده المفروض ماتحب عشان ماتتعذب هي بتتزوجه ولا راح تاخذ غيره الله يعين
وقامت من الكافتريا وهي متضايقه من طاريه اللي يعذبها
.........................................
في بيت صقر الساعه 10 الظهر
ام صقر مستغربه من صقر وريان ماصحوا للحين
ماهتمت كثير وراحت تعمل الغذاء
اما فوق في غرفه صقر وريان
صحت ريان وهي تحس بشي ماسكها من خصرها شافت يد صقر ملتفه حول خصرها استحت مره من حركته وخصوصا انه لاصق فيها
حاولت تتسحب من تحت يده ماحتس لاهو شاد عليها
صقر وصوته خدران نوم : وين
ريان بأحراج: صقر خلاص بقوم
صقر ارخى يده : هههه طيب روحي لا......
وقبل مايكمل الاهي مسكره باب الحمام
تنهد صقر وهو يسند عمره على السرير هل ياترى قد الخطوه اللي سويتها واللي هي انك توثق زواجك منها وتنسى الالم والحزن اللي جاء من وراى اخوها اه ياقلبي جرحي ياخوي عليك ماندمل لحد اللحين حس صقر انه تهور على هذي الخطوه اللي سواها وش السواه اللحين البنت خلاص اففف طفشت من التفكير خلاص خلي كل شي للايام زفر زفره وقام وخذا ملابسه وطلع لحمام غرفته الاولى

اما عند ريان طلعت من الحمام وهي تدعي ماتلقى صقر في وجهها
ناظرت عمرها في المرايه وجهها محمر ومنور من الراحه والسعاده اه ياصقر يارب انك تتم عليه ولايتغير ويرجع صقر الاول
نشفت شعرها ولبسها ولبست بنطلون حلو مع بلوزه كتف طايح<<ماعرف اسمهاخخخخخخ
وحطت لها كحل وروج وظربه بلاشر
ونزلت وشافت خالتها في المطبخ
سلمت عليها وباست راسها
ام صقر: هلاوعليكم السلام
وينك يمه تأخرتي بالنومه انتي وصقر عسى ماشر
استحت ريان بس فجأها صوت من وراها
: ابد يمه راحت علينا نومه
انحرجت ام صقر من سؤالها وفرحت لوضع ريان وصقر اللي قدامها
ريان : خلي عنك يخال هانا اكمل عنك
ام صقر : لا بد والله ماتلمسين شي خذي قهوه رجلك قبل ماتصير ريحتك زفر
جهزت ريان القهوه وعيون صقر تلاحقها
صقر وهو يأكل موز من السله : يمه اناعندي دوره الصاعقه بعد اسبوعين
التفت ريان عليه وامه : وش تقول يمه صقر يايمه وش تبي بها ارفضها
صقر: مقدر والله يمه اجباري الكل يروح
ريان خافت تتدخل ويفشهلها ماتبي تصحى من الحلم الجميل
ام صقر دمعت عيونها : وين فيه هالمره
صقر: مو بعيد هنا بالشرقي بس مو الدمام ماحددو لحد اللحين
ناظر ريان وهي ترتجف من الربكه :قال يزيدها : ويقلون مدتها شهرين
ريان : ايش
صقر ابتسم : ايه الله يسهل يارب يله بروح الصاله الحقيني بالقهوة
طلع من المطبخ من هنا وريان من هنا طاحت دمعتها وين طلعت هالدوره يوم تحسنت اوضاعها مع صقر اه ياحظي
ام صقر : يمه ريان هدي بالك والله اني مثلك بس سمعتيه اجباري ومو صقر اللي يخلي دوره خاصه بالعمل الله يعين عسى بس ماتكون مثل اللي قبلها
ريان خافت : ليه يخاله وش صار في اللي قبلها
ام صقر: ابد كان في دوره يسمونها الضفادع البشريه يشلون ويحطون جاء منها والله ماعرفتها مسمر وناحف وتعبان الله يعين بس
خافت عليه حست انها بطت عليه شالت صنيه القهوه وطلعت للصاله
شافته بجاذبيتها اللي دوم تجذبها كان لابس بنطلون واسع برموداء بيج وبلوزه نص كم بنيه مره حلوه ومبينه تقاطيع جسمه ولاعوارضه امبين انه مبطي ماحلقه حكايه لحالها تنحنت وجلست تصب له فنجان ومدته له:سم
صقر : سم الله عدوينك جلسوا ساكتين
قطع عليها صقر : تعالي اجلسي هنا وهو يأشر على مكان جنبه
ريان : هاه لامرتاحه هنا
صقر قام وخذا فنجانه وجلس جنبها: يعني لازم نجيك
نزلت راسها
مسك ظرف ذقنها وهو يهمس ويقول : أي شي له صله لا يقرب لي ماينزل راسه لو شو صار
فاهمه
ريان : ايه
صقربخبث اه ذا البنيه حياها غريب هههههه: تدرين امس اللي اول مره انام وانا مرتاح
احترق وجهها
كمل عليها لما قرب من اذنها وهو يهمس : دايم خليك عندي وقريبه عشان ارتاح وباسها من رقبتها هي حسه بكهرباء في جسمها وفزت قايمه
صقر يخبي ضحكته : خير وش فيك كأنك قارصك عقرب

ريان : هاه لا بس........بس بروح اساعد خالتي بالغداء عن اذنك توها بتطلع لاخالتها داخله : وين ريان
صقر: تبي تروح تساعدك على الغذاء
ام صقر تجلس: اجلسي يمه خلصت كل شي وتوني مقصره على الرز
جلست بس ذالمره بعيد عنه وتمو يسولفون لين جات صبا وهي تتمد على الكنبه : اه اه اه ا ه اه اه يمه حر حر اعوذ بالله تقولين متروشه اه يمه
صقر: اقول قومي غير لبسك وتروشي ريحتك واصلتني لا الفنجال جايك
صبا توقف وتلملم عباتها وتشيل الشنطه
: افف وافف يويلكم تتغدون قلب لااجي
في الامارت
في شقه فايز ووعود كان فايز توه جاي من برا
وجايب معه اغراض والغداء
فايز وينها ذي لحد اللحين نايمه : وعود وهو يطق باب الغرفه
من ورى الباب : نعم بغيت شي
فايز صبر ايوب :ايه تعالي تغدي عشان بعد ساعه راح نروح
فتح الباب وقفت مايله : نعم وين نروح
فايز العن .... واقفه قدامي بجامه بذبحها هذي : ايه ولا نسيتي حلفانك
وعود ملقوفه يوم احلف وانا مدري عن السالفه
وعود:طيب وخر بروح احط الغداء
وخر عن طريقها وهو اه ياوعود لو تحسين بحبي كان حالي اللحين غير بس مستحيل اذا نفسي اكثر من كذا
جلسوا يتغدون بصمت وبعدها شالت الصحون ورتبت الاغراض وعملت شاي ومدت له بكاسه
فايز : شكرا شوفي بعد صلاه العصر على طول بنروح
يعني القاك عند الباب
فايز معليش ياوعود ماينفع معك الاهذا الاسلوب
ساكته وعود يتامر هو وجهه

نروح اللجازي ومتعب

العصر

الجازي : متعب خلاص تعبت والله تعبت
متعب : يعني وش تبيني اسوي
الجازي : مدري طيب خلنا نسافر ونرجع لين
على الاقل تهداء الامور
متعب : اشوف بس مظن القى اجازه
الجازي تمسك : يديه حاول تلقى متعب والله نفسيتي دمار خالي من هنا واخوك حتى مناير اللي في حالها متغيره معي
ضمها متعب وهو يقول : جزوي حبيبتي تكفين لاتخلين المشاكل تاثر عليك وعلى حياتنا فاهمه
الجازي : اممممممممم
سمعت صوت صياح بنتها وبعدت عن حظنه بتروح لها
متعب : ههههههههه بنتك هذي عذول كل ماشافتنا مع بعض صاحت
الجازي باتسامه : حلالها
متعب الله لايحرمني منكم يالغوالي
في بيت ام فيصل
ابو فيصل : وين فيصل مااشوفه
حور بلقافه : يبه رايح مع ربعه للمقهى
ابو فيصل : ومن ماخذ الاذن منه
ام فيصل تقطع كلام بنتها : اانا وقلت خله يروح حرام كلهم يروحون ولاتخاف ماخليته الالما حلف لي انه مافيه لاشيشه ولا شي
ابو فيصل : اهاه وين مجد مااشوفها
حور: في المطبخ تسوي حلى
ابو فيصل: هالبنت كاسره خاطري كل محد تقدم لها ترفض حاولي معها يم فيصل حرام يروح شبابها على واحد ميت
ام فيصل : حاولت حتى اخوها صقر كلمهابس ماتسمع
حور بمزح : خلاص يبه حوله علي
ابو فيصل : لاتركتي الرجه واللقافه انا بنفسي اخطب لك
وقام يله اخليكم بروح
حور بلقافه :وين
ابو فيصل: لقافه
وطلع
ام في بيت ابو سعد
كانو جالسين يتقهون
سعد : هاه يمه وش صار على الموضع اللي قلتلك عليه
ام سعد : والله يمه ماتبي مدري وش جاها قلت لها عطيني سبب ماقالت لا ماا ابي اتزوج
سعد عصب زميله في الدوام خاطب اخته وزميله كامل والكامل وجهه سبحانه : يمه كلميها ثانيه وثالثه الرجال ماينرد وابي اخسره والله اني فرحت لما قال انه يبي اختي
ام سعد : انت قول لها وانا امك تعبت معها
سعد وهو يوقف : وهذا اللي بيصير
طق باب غرفتها : مرام
مرام يمه سعد وش عنده عندها خوف مو طبيعي من سعد :
ادخل
شافها على الاب توب
سعد وهو يجلس على كرسي التسريحه قدامها بالظبط
: سكري اللي معك
مرام : وهي تسكره : \طيب
سعد : بدون مقدمات وش عندك رافضه اللي متقدم لك
مرام : ياربي وش اقول : ماابي اتزوج اللحين

.............


سعد: مو عذر يخطب ويملك والعرس حددوه
مرام : توني صغيره
سعد: لما خذيت ريم كانت في نفس عمرك وعندها زيود
مرام: طيب عطني مهله افكر
سعد شوفي عندك اليوم الاحد يوم الاربعاء ابي الرد
مرام : قريب
سعد : على ماعتقد امي قايله لك من قبل شوفي بقولك عنه عشان ماتحتارين
اسمه خالد بن محمد ال.......
وظيفته مره مرتفعه احسن حتى عني يقدر يفتح بيتين طويل اسمر عنده ثلاث اخوان واخت وحده
طيب ووومايدخن ولاراعي سهر واسترحات بار بمه وعارف طريق المسجد
على ماعتقد مافيه شي ينرفض ولاتخافين ماراح يسكن مع اهله
صاير على اخر عمري خاطابه لك قام من مكانه وزرع الباب وراه
مرام تقلده في الكلام : طيب دامه عاجبك خذه انت
دقت على امل تقولها السالفه :
امل : غبيه انتي وافقي احد يحصلها واحد بذا الواصفات اذا ماتبيه حوليه علي ابيه والله لاخليه مرتاح
مرام : اففف ماابي غصب هو
امل : لاتكونين تنتظرين صقر ياحبيبتي هو مبين على انه يحبها ومستحيل يطلقها عز الله شبتي ماخذاك خاصه عقب السالفه اللي صارت في المزرعه
مرام بدمعه : ادري
امل : طعيني وروحي صلي استخاره مو كل مره جايك رجال
مرام : اوكي مع السلامه
امل : مع السلامه

نرجع لوعود وفايز
لبست عباتها وركبت معه في سيارته اللي شحنها من الدمام
وعود ياترى وش اللي بروح له واستمر اروح له
لمعت عينها لما شافت اللوحه اللي معلقه في المبنى اللي قدامها
: ليه يافايز ليه
فايز يمسك يدها :وعود حبي كل هذا عشانك والله عشانك موعشاني
ردت تناظر اللوحه
((عيــــــــــــــــــــــ ـــــــاده الدكتوره رجاء ال........للطب النفســــــــــــــــــــ ـــــــــــــي))
فايز:وعود انزلي يله ولاتنسين انك حالفه يمين على الاقل نفسيتك تتحسن وتقبلين نفسك والمجتمع اللي حولك اللي صار لك موشويه
وعودبدموع : يعني تعتذر بهذي الطريق هانا خلاص ماابي شي
فايز ينزل ويسكر الباب ويروح من جهتها
فتح الباب : يله انزلي مسحت دموعها
ونزلت معه فايز اجلسي شوي بروح اشوف الموعد
بعد دقايق
فايز: شوفي بعد خمس دقايق بينادونك طيب انا بروح وعد نصف ساعه بدق عليك اشوف كان خلصتي

وعود: من وين عرفت رقمي
فايز باتسامه: من نواف يله اشوفك
طلع وهي جلست في الاستقبال خايفه من الموضوع وفيه شويف فرح انه في احد يمكن يفهمها ويتقبل شعورها
نادوا على اسمها ودخلت على الدكتوره وبدت معها الجلسه وخلتها جلسه تعارف ارتاحت لها وعود كثير من اسلوبها
بعد نصف ساعه جاء فايز وخذها يطلعوا يتعشوا برى سألها عن الجلسه
وجاوبت بكلمه وحده بس : ماعليها

ورجعواا البيت بعد ساعتين من الدواره


بعد تقريبا اربع شهور مرت ايام الدراسه
وخلصت الامتحانات النهائيه

وخلال هذ الشهور الاربعه
وعود لحد اللحين مستمره مع الدكتوره وكان الشهر اللي راح مرررررره احسن شهر مرعلى فايز تحسنت علاقته كثير بوعود بس كان خايف من قرب نهايه دورته ((طلاق وعود منه )) نزلوا على الدمام مرتين بس خلال هالشهور
.................................................. ..........
مراااااااام شافت خالد وعجبها يعني تقبلته شوي بس او اقرب شكليا
وتمت االملكه والزواج في عيد الاضحى
.................................................. .........
عبد الله عرف اللي شافها في المزرعه وكانت من تتوقعون هلا ولاغلا
طبعا كانت



هلا عرفها من لما سألته هيله فيها شامه ولا
وقرر يخطبها او على الاقل يحير عليها وكلم امه
..........................................
اما عن متعب والجازي كبرت بنتهم وصار عمرها سنه واشوي
وامورهم ممشينها على كيفهم
.................................................. ..
صبا فرحانه خلصت الثانويه بس خايفه من النسبه والقدرات
.................................................. ........
اياد ربي مسهله اموره ولين اللحين باقي على حب همسه وخواطره
.................................................. ..
ماجد يفكر كيف يلقى ريان ويكلمها
.................................................. ...................
البنات على حالهم بس مجد اللي مضايقها الخطاطيب اللي كل يوم ناط لها واحد((سبحانه اللي تبي تعرس مافي ولاواحد يطق الباب واللي ماتبي عشر طقات على الباب )))
.................................................. ...................
نواف متضايق من انه خلاص بيتزوج ولحد اللحين حاله مع الكلب((تكرمون))
مشاعل بس دازو العيار وصار يطلع معاها للمطاعم ويتواعدون مو كأنه اللي بيتزوج بعد كم اسبوع
عكس اخوه فهد اللي يعد الايام وبيلتقي بحبيبه اللطفوله ريم
.................................................. ..................
همسه مستانسه اليوم بيطلع مشعل من المصحه
وبدت ترتب مع شغالتها الشقه وتعدلها
.................................................. .....
نجي لااروع ثنائي على قلبي
ريان وصقر
على حالهم ماتغير شي سوى ان صقر اللي تعدل في الفتره اللي راحت
صار تقلبات جو مره كذا ومره كذا
وزاااااااااااااااد العيار لما طلب منها تأكل حبوب منع الحمل
انفجعت لما طلب منها ليه وعشان ايش واللي يصير ذا كله هو ماخذها ليه اول مره تسال عمرها ليه
بس وش بيدها خصوصا انه متحسن من ناحيه انه مره كل شهرين يوديها لبيت اهلها
.................................................. .......
اليوم امور
جديده صارت
في الرياض
وخصوصا في شقه
همـــــــــــــــــــــــ ــــسه
و
مشعــــــــــــــــــــــ ـــــــــل

همسه جالسه تناظر عمرها لابسه فستان قصير لحد الركبه احمر مبين بياض بشرتها اللي تتحسد عليها ومسيحه شعرها ومسويته رول
ومكياجها الخفيف ومبين دقه وجهها
كانت جالسه بالصاله على كنبه عريضه عليها ورد منثور وقدامها
وكان قدامها طاوله طويله نسبيا عليها مالاذ وطاب وكيك مكتوب عليه بطريقه حلوه ((الحمد لله على السلامه حبيبي))
وجنبه علبه صغيره مزخرفه داخلها مفتاح كشخه
وكانت هذي هديتها له بمناسبه سامته وخروجه
وكان من حظها انه كان فيه معرض مقدم عروض بدون دفعه اولى بأقساط خذت له سياره قسطها مو غالي مره
على لونه اللي يحبه الكحلي .
على الساعه 8 العشاء
دق الباب فرحت همسه هذا اكيد مشعل هو خبرني انه بيطلع العصر وبيمراهله بعدين يمر عليها
الخدامه : ماما هذا بابا مشعل
فرحت عدلت شعرها وهي تشوف زوجها مشعل مقبل عليها فتحت يديها له سلم عليها وجلس جنبها
همسه بفرحه : هلا مشعل اخبارك
مشعل : الحمد لله انتي اخبارك وش سويتي بغيابي
همسه تمسك يديه : كل خير
مشعل الحمد لله
همسه مسكت العلبه ومدتها له :تفضل
مشعل : وش فيها
همسه : هديه بسيطه
فتح مشعل العلبه واستغرب لما شاف مفتاح
:لايش هالمفتاح
همسه : هههه قوم طل من الشباك وقل وش تشوف تحته
قام مشعل واكبر علامه استفهام على وجهه
ولما طل شاف سياره حلوه لونها كحلي صافه
مشعل :سياره
همسه ابتسمت له
مشعل : لاتقولين
بس كيف جبتي سعرها
همسه : ماعليك اهم شي سلامتك حط المفتاح في جيبه وجلس جنبها
همسه حتى انا جبت لك هديه
همسه مانساني يناس : ايش هي
مشعل يترك يديها : همسه انا ماقصرت معك تزوجتك وسترت عليك ووتحملتيني لين قلتي بس
همسه يالبى : وين الهديه مشعل تحمست
مشعل بنظره عجزت تفسرها : بروح اجيبها هي برى بس امسكي اعصابك
استغربت وحست بنغزه في صدرها
طلع مشعل ودخل بـــــــــــــــــ

بـــــــــــــــ


بــــــــــــــــــــــــ ـــ


بــــــــــــــــــــــــ ـــ
وحده لابسه عباتها
همسه : مين هذي مشعل
توه بيتكلم تكلمت المره وهي تفسخ عباتها
:انا عهود


زوجه مشعل الجديده واللي انتي جالسه في بيتها
همسه منصدمه من الموقف: ايش مشعل هذي وش تقول
مارد عليها بس قرب من عهود وحظنها من جنبها وباسها على خدها
: ايه هذي عهود زوجتي تزوجتها قبل شهر اصلا كنت طالع بذيك الفتره خلصت علاج وانا توي جاي من اهلي معرفهم عليها ماتتصوري قد ايش فرحوا بها قالوا يله فرحتين بسلامتي وزواجي من مره كاااااااااااااااااااااااا اااااامله تلبي لي طلباتي مو نصف مره بدل ماتخدمني انا اخدمها
انهبلت همسه : هذا ايش يقول : مشعل وش تقول انت
مشعل : همسه قومي تغظي
عهود : ايه تغطي جالسه قدام زوجي وشدت عليها مايجوز
همسه : انا زوجته
مشعل : همسه انا طلقتك من دخلت المصحه وملكت على عهود
صدمه
ورى
صدمه
عهود: وهي تجلس وتحط رجل على رجل : تصدقين مشكوره على الجو اللي انتي مسويته بتسلى انا مع شعولتي فيه واللحين مشعل تكفى طلعها برى جابت لي الغثيان هي وشغالتها
مشعل صار ينادي الشغاله وقفت قدامه : يله ضفي اغراضك انتي وذا اللي قاعده كلها ولاتخلي شي
عهود: ههههههههه تصدقين رحمتك مصدقه انه مشعل بيرجع لك اصلا انا فكرت كيف وافق يخذ وحده مثلك
كتمت عبرتها وجات خادمتها ولابستها العبيه وخذت تاكسي لبيتهم بس اللي زاااااااااااااااااااااااا اااااد عليها انهم لاموها انها السبب في انه مشعل ياخذ وحده ثانيه
خلاااااااااااص تحطمت فوق مانهم زوجني واحد سكير جالسين يلموني
ساعدتها شغالتها بالجلسه على السرير
وطلعت
هنا انفجرت همسه
تصيح وصارت تظرب رجليها كله منك انتي سبب تعاستي انتي اللي حارمتني كل شي حلو في دنيتي
نامت بعد مانهارت من كل شي حولها وكااااااااااان اخر اسم نظقته
((ايااااااااد احتاجك ))
وناااااااااااااااامت
.................................................. .................
في بيت ابو سعود
سعود يستهبل على خواته اللي جالسين قددامه
: مااصدق انه خلاص بعد اسبوع معاااااااااااااد به انثى بالبيت ونااااااااااااااسه
سكته امه على راسه : وانا وش ياولد
سعود يحك راسه : اه يمه يعور نسيتك عاد
عبد الملك: احسن احسن ولاعاااااااااااااااد تخيل غسق ماتشاركني بالعبي
ولاتحارشني على التلفزيون
غسق : وتبن تبي فرقاي يالنتفه
سعود: اوف عروس جريئه تتكلم قبل زواجها
ريم : ليه العريس مايتكلمون
سعو بفلسفه : اكيد تنطم مده قبل زواجها عشان تتعود على قل الهذره
ام سعود: ماوك تطلع مع ربعك
سعود : هههه طرده بس ولايهمك طالع بااااااااااااااااي

وكذالك الولده قلعت عبد الملك لغرفته
وجلست مع بناتها وهاتك ينصايح
ووجيه البنات حمر وخضرا

.................................................. ................
في بيت ام تركي
ام تركي : يمه تركي وش رياك اخطب لك
تركي : لاااااااااااااااا تكفين ماابي على اخر عمري اجيب لي محقق ومستكشف و
قاطعته امه : حشى ياولد وش قلت ويهون عليك ياتركي تخليها بخاطري
والله ودي اشوف اعيالك حولي في هالبيت الوسيع
امه لما طرت له العرس تذكر على طول
المزرعه لما كانت تقومه صبا
تركي : بس اللي ابيها توها تدرس
ام تركي بفرحه : منهي يمه وانا روح اخطبها لك واذ على دراستها كل البنات اللحين يتزوجون وهو يدرسون
تركي بحياء : كح احم ايه صبا اخت صقر
ام تركي من فرحتها قامت تصغرط : ونعم والله ياولدي والله انها في نفسي تاخذها من زمان
تركي: اجل خلاص كلمي خالتي وشوفي ردها
ام تركي : تامر واناامك
والزين انها مخلصه امتحانات
ابتسم تركي وباس راسه وطلع لاصحابه
.................................................. ...................
في الامارت
وعود وفايز
كانوا طالعين على البحر
وعود وهي جالسه جنبه وكانت علاقتهم علاقه اخوان
وعود: تصدق اشتقت لشرقيه
فايز: يله كلهم كم شهر ونرجع
سكتت وعود لما تذكرت انها خلاص كلها كم شهر وترجع بورقه طلا..حست بضيقه في صدرها لما طرالها الموضوع
هي ماتنكر انها تعودت عليه وانها ......... زفرت التفت لها فايز
: وعود وش فيك
وعود تهز راسها : مافي شي ولفت بوجهها
مسك ذقنها ولفها : وعود فيك شي انا ادري فضفضي لي تكفين
وعود ودموعها تنزل وش لقول لقول اني مابي ارجع ابي اقعد معك وان حب الطفوله ارجع بس انا نفسي مدري عنك يافايز هل اللي تسويه عشاني شفقه ولاحب : مافي شي صدقني بس الجو كتم وش رايك نرجع للشقه
فايز وهو يبتسم لها : خلاص نروح الشقه ساعه بعدين نروح نتمشى في احد المجمعات ونتعشى بالمره وش رايك
وعود : على امرك
................................................
في بيت صقر
......................:خمس دقايق ولا والله لاخليكم
اصلا الشرهه على اللي يطلع حريم
ام صقر تلبس برقعها :وش بلاك معصب كنه شابتن فيك الضو((النار))
صقر وهو يسك اسنانه : وين ال..استغفر الله
وهو يستغفر جات ريان وصبا لابسات ومخلصات
صقر: شوفوا قبل مطلع تمشون مع بعض مو اقول يله تقلون فلانه مهيب معنا شوي وتجي ولا....
تدزه امه : اخلص روح قرب السياره
ركبوا السياره وراحوا للسويكت
يشترون فساتين
لزواج غسق وريم
صقر: شوفوا بروح للكوفي عند تركي لكم امممم 3ساعات وابجي
امه : لا تجي لين ندق عليك اعوذ بالله وهذي حالتنا معك كل مره نروح السوق
دخلو ا السوق
ام صقر لقت لها جلابيه فخمه مره على طول اما صبا وريان مافي شي اصلح لهم
ريان لفت نظرها فستان ليموني مره حلو
: صبا شوفي مو حلو
صبا:وااااااااو يهبل باخذه
ريان: لا والله انا لقيته اول
صبا: افاااااااااااا ريان بعدين شوفي انتي ذا لايام ساااامنه مايصلح لك
ريان سفهت بها وخذته تحاسب عليه

ريان: عضي شحمه
فطست ضحك صبا لما سمعت ريان تقول كلمه صقر
صبا: ههههههه اجل عضي شحمه اقول امشي كلكم خلصتوا وامي تنتظربرى

اتصل صقر على امه يسألهم خلصوا ولا
امه قالت انه مابقى الاء صبا
عصب وقال اجي وهي ماخلصت تركبون السياره
انهبلت صبا : يمه تكفين مو على كيفه

ريان تمسكها شوفي المحل الي شريت منه فستاني فيه واحد فوشي حلو هيا نروح نشتريه قبل مايروح
وعلى طول نشتري المكملات

نصف ساعه وهن مخلصات
وجاء صقر والحمد لله انهم خلصوا ولا كان علوم

اما عند فايز ووعود في المجمع


مرت من جنبهم شله بنات
وحده من البنات
: واااااااااااو بنات شوفوا مو يشبه ماجد المهندس
البنت الثانيه : بجد خاصه مع العوارض االلي حاطه فديته
ولعت وعود منهم : خير انتي وياها
البنت الثالثه: تكفين عطيني رقم اخوك
البنت الاولى : ايه صراحه احسدك عليه
وعود: احترمن انفسكن
فايز يمسكها : وعود خلاص امشي
وعود: لا ماتسمعهن وش يقولن ولا مستانس
فايز وجهه صار !-!
البنت الثانيه : اوبس بنات شكلها زوجته صراحه احسدك عليه امبين انه مررررررررره رومتك
ولعت وعود ودزتها
البنت ماسكتت دزتها لين بغت تطيح مسكها فايز قبل لاتطيح
وهزاء البنت االلي واقفه قدامه ومسك وعود وهم يمشون
: خلاص وعود يكفي بلاك ترتجفين كل هذا عصبيه ولاغيره
وعود مستانس الرجال ماعرفت وش ترد عليه : خلنا نروح البيت
فايز واااااه ياقلبي شكلها تغار : طيب من عيوني بس يله فليها
سكتت وركبوا السياره طالعين من المجمع
علىى الطريق
وعود: لو سمحت مر حلاق على طريقك
فايز؟؟؟؟: ليه
وعود: ليه يعني بحلق شعري ابيك تحلق عوارضك
فايز بغى يطير اكيد تغار لعن ابو ياشيخ
: لاوالله اقعد بشنب بس لا اسمحيلي
وعود: تلتفت عليه : لامو على كيفك عوارضك هذي ماجابت الاالمشاكل
ياخي حط سكسوكه قفل امممممممم أي شي بس عوارض لا لا
فايز : تغارين
وعودوش رايك : اكيد مو اخوي
حطمته الكلمه وعاندها وراح على طول للشقه
نزلت وعود وصقكت بالباب وسبقته لباب الشقه
عصب فايز من حركتها بس طنش وجلس يهدي نفسه وراح للشقه وملامحه جامده فتح الباب ودخلت وسكر الباب وراح لغرفته ينام
.................................................. .................................................. .............................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 10:55 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الباااااااااااارت الخامس عشر


ريان وصقر
ريان: صقر عطني سبب يخليني اكلها حرم عليك تحرمني من الاولاد انت تدري انه ممكن ابطي بعدها مااجيب وحده من معارف امي كلتها وجلست عشر سنين ماحملت((صدق ترى السالفه ))
صقر وهو يسكر ازرار بجامته وينسدح على السرير: لاني ببساطه مابيهم اللحين ولاتخليني اعصب وبعدين مو رحنا للدكتره وهي اللي وصفتها لك وماطفشتي من النق طفي النور وتعالي نامي
ريان : مافيني نوم
صقر: خلاص اطلعي برى وطفي النور
انقهرت منه بغت تعاند
بس خافت منه
طلعت وراحت لغرفه صبا
شافتها نايمه
راحت للصاله للي فوق وحطت mbc2 تتابع فلم

ما لقت شي صاحي رجعت للغرفه
دخلت غرفتها
بشويش ماتبي تصحي صقر عشان ما يهاوشها
انسدحت ونامت غصب من الطفش

نواااف ومشاعل
نوااف: وربي ما اقدر اتخيل اني اصلايمكن اخذا احدغيرك ياعمري
مشاعل: تصدق اموت الف مره لما اتخيل انه فيه وحده راح تشاركك كل شي وحده له حق فيك
نواف: حبي انا قلت لك اتزوجها على ورق بس
مشاعل بمياعه :لا حبيبي بعدين ذا البزر تروح تفتن عليك
حبيبي
نواف:عيون حبيبك
مشاعل : اممممممممم ابي اشوفك
نواف: اجيك اللحين
مشاعل: هههه حلوه امم وش رايك بكره في مطعم كوبرا شندي
نواف: لااااااااامقدر انتي عارفه المطعم قريب من الكورنيش والناس عليه زحمه خاصه انه عطله
مشاعل بوقاحه : حبيبي ابي اشوفك واشبع منك
نواف كان مايحب جرائتها معه يحب البنت بحياها: مشاعل حبيبتي اخليك اللحين بروح الدوام عندي استلام
مشاعل اربي متى يفهم ذا الرجال : اوك حبي باي
نواف: بايات
تنهد هو يحس ان اللي يسويه غلط بس وش يسوي بقلبه اللي اختار
سامحيني يابنت عمي بس انا ماحب شي انفرض علي وخاصه اني قلبي مو لك

طلع للدوام


.................................................. .....................
في بيت ابو اياد
كان هناك اياد مجتمع مع عيال عمه
ابو ماجد
طبعا ماجد عمره 26 سنه
موظف في القطاع الخاص
وبندر عمره 20 سنه طالب جامعي
وصديق ولدعمه اسمه فهاد
كانوا جالسين جلسه شباب ((احلفي))
سوالف عن مباريات سيار كل ابو شي
قطع سوالفهم
ماجد بسؤال ذي مغزى : اقول اياد اخبار زوج اختك
اياد مارتاح لسؤاله
: الحمد الله بخير وصحه
حتى لما اخر مره شفته لما وصلت ريان للدمام الله يسعده يارب
ماجد : امين
لا صدق هو ش وظيفته
اياد: اممم ايه عريف في القوات البحريه مدري رقيب مدري والله
قطع اسأله ماجد فهاد: اقول شباب
سمعتوا عن مشعل
ماجد : مين مشعل
فهاد : مشعل ولد ال.... اللي تو طالع من مستشفى الامل
بندر: ايه اعرفه اللي بيتهم في اول الشارع
فهاد: عليك نور تصدق تعرف بنت ابو محسن
المقعده
كان اياد على اعصابه وشوي ويمسك فهاد من ياقته عشان يخليه يتكلم
بندر: أيه
فهاد : تخيل سمعت امي واختي يتكلم عنهم
سمعت انها اللي دبرت له سرير في الامل بالواسطه
ولا فوق كل هذا شاريه له سياره بالتقسيط
تصدق وش جازاها به
تخيلوا اول ماطلع راح لهله ودخل عليهم ببنت ويقول هذي زوجتي
واقنع اهله عاد تصدقون ا ن اهله اصلا فرحوا بها وقالوا انه احسن لودنا من ذا المقعده وبعدين فرحوا بها قام وودها لمرته الاولى
وقال لها هذي زوجتي وانتي اصلا مطلقك من اربع شهور ملكت عليها وطلقتك
اياد انهبل كيف كيف يسترجي يسوي بروحه كذا هي حساسه كيف تقبلت الصدمه
فهاد: عاد تصدقون كله كوم واهلها كوم صارو هم يلومونها على زواجه والوضع عندهم عادي
اياد: وكيف عادي واحد مطلق بنتهم ومن اربع شهور وماخذعليها مره وعادي
بندر: ياخي ماتعرف ابو محسن اخر مايفكر فيه ياخذا حق من حقوق بناته
اياد ماعاد تحمل حس انه بينفجر : عن اذنكم بروح اجيب العشاء
طلع للسور وخذا نفس عميق وده بس يكون عندها ويضمها ويهديها ويفهمها انه عندها لايهمها شي
دخل لهله وخذا العشاء تعشوا الشباب وروحوا
اما اياد انقهر زود لما سمع من امه ان اهلها ماعملوا لها أي شي يرد لو شوي من كرامتها
فكر




وفكر






وفكر



وفكر






و



تذكر ابو سلاسل
واحد كان معه في السجن
قضيتها كبيره بس عنده وسايط كثيره
الاكيد انه اللحين طلع
كان ابو سلاسل مرتاح لا اياد وعشان كذا عطاه رقمه لابغاء شي ولا طاح في مشكله
صعد يركض لغرفته وصار يفتش في دروج غرفته وين حطيت البوك وين
واخيرا لقى بوكه اللي كان معه ايام سجنه طلع منه الرقم ودق عليه
بعد السلام والكلام
اياد: ابو سلاسل تكفى طالبك بخدمه
ابو سلاسل بعربجه: جيتك
اياد: عندي واحد معتدي على شي يخصني وغالي على بكثير
ابوسلاسل :تم اعتبر من اليوم هو ميت
ايادخاف منه : لا بس ابيه يتنوم في المستشفى بس لمده شهر
ابو سلاسل : هع هع هع هع هع هع يارهيف طيب تام وكم عندي من اياد تامر شي يالحبيب
اياد :لاسلامتك
ابو سلاسل :طيب ارسل عنوانه
وبكره جايك اجله اوه اقصد انه داخل المستشفى
سكر منه وهو مستانس على انه بياخذ حق همسه من هالحقير
.................................................. ........................
اما عند الجازي ومتعب

الصباح الساعه 10
..............: يالجازي مو لازم روحتك لهم
الجازي : لا والله اقولك بنات خالتي العرايس
ولا اروح
متعب : يابنت الناس ماعندي اجازه وتروحين الدمام عشان زواج
الجازي : عاتي اروح مع اهلي اهلي رايحين يحضرون ويتمشون لاتنسى تراها عطله
متعب : وانتي شيوديك مع اهلك هاه فهيميني
الجازي :متعب ترانا بفتره لازم كل احد منا يعد عن الثاني فتره
الله يخليك وافق
متعب : بس
الجازي : بس ايش متعب والله العظيم اني محتاجه فتره اكون فيها ذهني فاضي بعدين بظحكه تشتاق لي
متعب:ههههه انا من دون شي مشتاق يله قومي بنتك خلينا ننزل
الجازي: لازم
متعب : الجازي وش قلنا اليوم خميس وغدانا مع بعض
الجازي : طيب شوي بس اغير لبسي

.................................................. ......................................

في بيت ابو سعد
ريم جات ركض لمرام
مرام في المطبخ تسوي سلطه للغداء
: خير وش فيك تركضين كذا
ريم : لو تدرين وش معي كان بستي راسي
مرام : اما عاد وش معك خلصيني وراي تقطيع
ريم : الله يعينا عليك
تفضلي
شافت جوال اخوها سعد
: مرام ؟:هذا جوال سعد وش ابي به
ريم : مو مهم جوال سعد المهم اللي في الجوال اقول انتي تنحه فتحت ريم الجوال وعلى طول للاستيديو وفتحت مقطع فيديو بأسم خلوووود
ريم سمعت سعد يناديها : بروح اشوف اخوك وانتي ناضري زوج المستقبل
وطلعت من المطبخ
ااما عن مرام شغلت المقطع وهي ترتجف
شافت سعد وهو يقول لخالد : اقول يالنسيب
وش رايك نخلي زواجك مو عيد الاضحى عيد الفطر
خالد : ياليت والله
سعد: هههههههههههههههههههههه قصدي عيد الفطر السنه الجايه
خالد: كان اخذ اختك واسافر والا اجيكم لا في يدي ولدي
هنا بغت تموت من كلمته
سعد : لا والله حار بحار اقول تقلع
ورح جب ليبتون من العزبه
خالد : شغالتكم شكلي هههههههه تراها على يمينك
سعد: تكفى لو قلت عشان اللي بالبيت
خالد: الله يعيني عليك لجل عين تكرم مدينه
سعد: ههههههههههه خلاص اقعد رحمتك من جيت وانت تكرف
خالد ؟: سعد بقولك
وسكر سعد الفيديو ولا سمعت باقي المحادثه
ابتسمت من غير شعور
على شكله لابس ثوب ومسوي حمدانيه وعلى سكسوكته طالع واو
اه ياخالد يارب نسني صقر وافتح قلبي لخالد يارب
حطت جوال اخوها على الطاوله وضحكه في بالها
وكملت تقطيع
.................................................. ........................

عند مزون ومحمد
مزون: محمد تكفى خذا نمارق وروح لخالتي
تعبانه
محمد: خير وش فيك
مزون بخمول : لا بس شكلي بزكم وعطست
محمد: صار يهش بيده : اف تلوث
مزون: محمـــــــــــــــــــــد خذ اعيالك والباب
محمد : اصلا طالع قبل ما تعادينا
مزون: لا وين الحب والمشاركه
محمد: كل شي اشاركك فيه لا الزكام مهبول انا
مزون: طيب يامحمد لين تجي تنوم لبوسك واضمك وعطس في وجههك
محمد: اجل خاص مدام ها لاغرات عشان زكام يابنت الناس فدوه لك صحتي
ماكمل لا المخده في وجهه
ضحك عليها وطلع وهو يتوعد
.................................................. ............................
اما في الامارت

كان متردد يدخل ولا لا
اليوم خلاص يتروح لبيت اهلها لغير رجعه كان توه راجع من الدوام وحاجز من هناك على رحله للدمام
وبرجع البيت يكلم اخوها نواف يأخذها من المطار
دخل ولقى شناطه عند البااب
لهدرجه ياوعود مستعجله على روحتك وفراقي اه لو بس تدرين وش كثر حبك في قلبي كيف متمكن
دخل الصاله وشافها قاعده عند التلفزيون وتاكل بطاطس
وشافها مروقه
ولابسه بجامه ورديه نعومه
ومسيحه شعرها وعامله مكياج انقهر منها
لهدرجه مستانسه على روحتها بكره
جلس يناظرها وهو منقهر التفت عليه : هلا فايز
جيت وش صار على االحجز
فايز منقهر وشاب نار من داخل :ايه الحمد لله
وعود: تبي بطاطس
فايز بقتلك : لا شكرا
وعود: شفت ذا الفلم
مره حلو
فايز يقوم الغرفه
تفاجئ بوعود في وجهه
فايز : خير
وعود : امم وين تروح
فايز بطوله بال : الغرفه وين يعني بنام
وعود : معليش تقعد شوي لاني مشتغله في غرفتك
فايز : مشتغلفه فيها وش مسويه
وعود: اصلا انا مغسله ملابس لي ولك زياده على مناشف المطبخ ومنشرتهم في البيت وغرفتك منشره فيها ملابسي

فايز : طيب
وعود: احراج تروح الغرفه وتشوفهم
فايز يجلس على الكرسي : طيب روحي شيليهم
وعود: بأبتسامه
: ثواني لا تجي الا لقت لك طيب
فايز طيب روحي اخلصي علي
وعوج راحت للغرفه تشيل الملابس على قولتها
انتظرها
ربع ساعه

ثلث ساعه


نصف ساعه


سااااااااااااااااااااااعه
طفش وقام بيدخل الغرفه
قال اقعد شوي احراج
بس طفش وراح للغرفه
وفتح الباب
وشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــاف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:02 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس عشر


اما في الامارت

كان متردد يدخل ولا لا
اليوم خلاص يتروح لبيت اهلها لغير رجعه كان توه راجع من الدوام وحاجز من هناك على رحله للدمام
وبرجع البيت يكلم اخوها نواف يأخذها من المطار
دخل ولقى شناطه عند البااب
لهدرجه ياوعود مستعجله على روحتك وفراقي اه لو بس تدرين وش كثر حبك في قلبي كيف متمكن
دخل الصاله وشافها قاعده عند التلفزيون وتاكل بطاطس
وشافها مروقه
ولابسه بجامه ورديه نعومه
ومسيحه شعرها وعامله مكياج انقهر منها
لهدرجه مستانسه على روحتها بكره
جلس يناظرها وهو منقهر التفت عليه : هلا فايز
جيت وش صار على االحجز
فايز منقهر وشاب نار من داخل :ايه الحمد لله
وعود: تبي بطاطس
فايز بقتلك : لا شكرا
وعود: شفت ذا الفلم
مره حلو
فايز يقوم الغرفه
تفاجئ بوعود في وجهه
فايز : خير
وعود : امم وين تروح
فايز بطوله بال : الغرفه وين يعني بنام
وعود : معليش تقعد شوي لاني مشتغله في غرفتك
فايز : مشتغلفه فيها وش مسويه
وعود: اصلا انا مغسله ملابس لي ولك زياده على مناشف المطبخ ومنشرتهم في البيت وغرفتك منشره فيها ملابسي

فايز : طيب
وعود: احراج تروح الغرفه وتشوفهم
فايز يجلس على الكرسي : طيب روحي شيليهم
وعود: بأبتسامه
: ثواني لا تجي الا لقت لك طيب
فايز طيب روحي اخلصي علي
وعوج راحت للغرفه تشيل الملابس على قولتها
انتظرها
ربع ساعه

ثلث ساعه


نصف ساعه


سااااااااااااااااااااااعه
طفش وقام بيدخل الغرفه
قال اقعد شوي احراج
بس طفش وراح للغرفه
وفتح الباب
وشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــاف
الغرفه
منقلبه فوق تحت
واللي مجننه وعود
اقولكم شكلها
الورد المجفف في كل مكان
الشموع مسويه مسار من بدايه الباب الي الطاوله اللي جالسه عندها
احلى ملاك شافه
كاااانت وعود
لابسه فستان ابيض توب نافش قصير
وعلى مكياجها وتسريحه شعرها
وماسكه في يدها باقه ورد
والطاوله اللي قدامها
عليها قتوه وكاسين عصير بشكل مغري
تقرب منها وهو يرد الباب
قرب وهو يهمس : وش هذا
وعود بحيا اول مره يشوفه عليها كان من نوع خاص
: ليله زواجنا بس بشكل غير
فايز حس انه يحلم : انتي متاكده انها بشكل غير
وعود انتي طالبه ال..
قاطعته: ادري بس انا خلاص مابي ابيك انت وبس
فايز مو مصدق حط يده على راسه
: ههههه ياربي شكلي في حلم الاكيد اني احلم
والشناط اللي برى
وعود: ههه هذي فاضيه بس شكل
فايز وهو يمسك يديها ويجلس بجنبها على الكنبه
: ومتى اماداك تسوين كل هذا
ووين جبتيه وانا مدري
وعود: لما رحت امس للدكتوره كنت مخلصه علاجي وخلاص الماضي دفناه واللحين عايشين لللحاظر واللي صار صار لناس غيري حتى تصدق ان الدكتوره نادت وحده من قريباتها وكانت قصتها مشابه لي والحمد لله متزوجه وعندها اولاد وعايشه حياتها وطلبت مني اني احافظ على حياتي
واتفقت معها ورحنا السوق وجبنا كل هالاغراض وطبعا شريتها من بطاقتي لاني المهر مااستخدمته كله
وجينا للشقه خذيت مفتاح احتياط من الدرج
وبس
فايزاعذرني اني مااستأذنت مني
فايز: يضمها يبي يحس بوجودها معه يبي يحس انه خلاص وعود صارت له مال حد حق فيه اختارت تبقى معه همس لها : وعود انا اللحين اسعد رجل على وجه الارض ماني مصدق انك خلاص بتبقين معي
وعود تعرفين قد ايش انا احبك
وعودوعيونها تدمع : اعرف والدليل انك مايئست من انك تتزوجني
باعدها بمسافه : ولا راح ايأئس ابدا لين افوز بقلبك لي وحدي
وعود: ومن قال مافزت فيه
فايز: لا وعود هذا كثير
وعود: تساهل اكثر لو بيدي خذيت قلبي وحطيته في يدك
صار يناظرها بنظرات اربكتها
وعود تصرف عن نظراته : امممم فايز تبي عصير
فايز: لا
وعود: تبي قتوه
فايز: كمان لا
وعود توقف : طيب بروح اجيب لك مويه
فايز يضحك وهو يمسكها : هههههههههههه ابيك انتي لوحدك وبس
استحت منه وعرفت وين يبغى يوصل :طيب بروح اسكر الباب
فايز يهدها : بروح انا سكره واطفي الصاله بس انتظري
اول ماطلع راحت للحمام تغير لبسها ولبست قميص حلو طويل لربع الساق حرير اوف وايت وكت وقصه الصدر واسعه غير الظهر
وعليه روب طويل اكمامه بقصه فرنسيه
دخل وشافها وضاعت علومه وصار يطفي كل شمعه لين اخرشمعه
وهمس لها : بأحبك وهي طبعا ذابت من همسه
.................................................. .........................................


اليوم يوم زواج غسق وريم

خوالهم جاوا من الديره مره وحده يتمشون ويحظرون الزواج
طلب منهم صقر يجلسون عنده فرفضوا العمان كلهم عداء الجده وضاري
اما ام تركي فطلبت من اختها ام فيصل تجلس عندها لان زوجها عند اهله في سفره مع ربعه
ولان زوج ام فيصل ماحظر معهم

في بيت صقر
الساعه 2الظهر
صبا تظق الباب على غرفه ريان وصقر
صبا؟: ريان ريان يله عجلي بنتأخر على الكوفيره
فتحت الباب ريان لها
:تعالي ادخلي اخوك نايم ساعديني مالقيت جوالي بس بهدواء ((هم حاجزين عند كوفير مع بنات العايله ))
صبا : لا استحي عجلي انتظرك تحت بيمرون البنات مع عمي ضاري
ريان : اف كله من اخوك ولا وش يركبني مع عمك
صبا: خلي السؤالف وعجلي
بعد خمس دقايق طلعو من البيت ماخلصوا من الكوفير الا الساعه 8 ونصف العشاء وعلى طول للبيت يلبسون ويروحون القاعه
((اكررررره حوسه وعفسه العرس ماترتاحين الا لاطلع اليوم الثاني ))
وصلوا القاعه وكان بأسقبالهم
ام فهد وبنتها وعود واختها ام مشاعل وخوات زوجها وخالتهم ام سعود
يرحبون بالناس

سلموا بعضهم صعد فوق للبنات وبعضهم تحت

كانوا كاااااااااشخين على زنقه عشره
وكل وحده مميزه عن الثانيه الله يحفظهم
الساعه 11 زفو البنات ال وحده ريم وبعدين غسق وطبعا رفضوا الشباب يدخلون يقلون حريم وش يدخلنا عندهم
ريم ركبت السياره اللي يسوقها خالها ضاري
وصلهم على الفندق وجلس يسهبل عليهم
في الجناح
فهد بمتضاض: حيا الله ضاري
ضاري ماسك ضحكته : الله يحيك ويبقيك مبروك ياعريس
فهد: على مضن انها المره المليون وانت تقولهالي
ضاري: الاوين ريم روح نادها خلها تجلس معنا واناباتصل على الفندق يجهزون ويصعدون العشاء
فتح فهد فمه وبعدين قال: انت من مسلطك علي حرام عليك تراني اليوم معرس والله اليوم عرسي
ضاري: ادري انه اليوم زواجك قالوا لك خبل
المهم وصار يناجي ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ م تعالي وانا خالك االلحين ايجي العشاء
فهد وجهه ضااااااااااااعت ملامحه : ضاري انت من جدك
ضاريشوي وينفجر : ايه بعدين اكيد انها خايفه منك قلت اجلس معك ومعها
فهد:فسخ بشته ومسك ضاري من ياقته : ضاري ارحمني مو قت اهبالك
اول مره اشوف معرس ينكتون عليه يوم عرسه
ضاري ماستحمل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اه بطني والله انك تحفه يافهد ولما شاف فهد خلاص : باسه وهو يطلع الله يوفقك انت وياها يارب وانتبه عليها تراها غاليه اقول ابو الشباب
فهد : اخلص
ضاري بخبث: اقول لاتنسى الدعاء طيب اخاف تشوفها وتضيع علومك
ههههه ولما شاف فهد بيجيه فتح الباب وطلع

تنهد فهد وخذا بشته يدهل الغرفه وشاف حب طفولته قدامه بلبس حلو وناعم ومكياجها الناعم وشعرها السايح
قرب منها وهو يقول: مبروك يالغلا
ريم : الله ..ي بارك فيك
فهد مسكها مع يدها ووقفها
: خالك ذا طفشني الله يعين حرمته عليه
ريم موت مستحيه : هه هو كذا
فهد: ماعلينا منه ضمها وهو يقول ماني مصدق انك قدامي وبين يدي
الله يقدرني واسعدك ياريم
قرب منها وهو منبهر من نعومتها: انتي كذا دايم حلوه
استحت ريم : ....................
فهد يمسكها : ماني مصدق ان حب الطفوله قدامي
ريم : حتى انا
ضمها فهد وهو يتنهد : تبين عشاء
راااحت وطي ريم
:كيفك
فهد بخبث: انا اقول نخليه فطور احسن خاصه انه انتفخت من الحلويات اللي وزوعها
ناضرها من فوق لتحت وهي احترقت


نخليهم ((اصلا طردني ))

اما الوضع مختلف عند نواف وغسق

وصلهم سعود وسمع نواف كم توصيه على اخته
غسق جلست على الكنبه وهي مستيه ومو مصدقه انه خلاص نواف صار زوجها

نواف لما طلع سعود جلس دقايق برى
وبعدين دخل عليها
شافها وقال في نفسه اه ياغسق انتي تستحقين اللي احسن مني انبهر بحلاتها كانت كانها طفله في فستانها الكبير النافش
طفوله وبراء تقوطر منها
نواف :جلس عن يمينها
: مبروك
غسق : الله يبارك فيك وانت بعد مبروك حست انها خلاص بتموت بعد هالجمله الطويله اللي قالتها
نواف صار يقارن بينها وبين مشاعل حس ان ظلمهالما قارن بينهم
نواف : اخليك اروح اشيك على الاكل وانتي خذي راحتك الغرفه على يمينك

قامت بفستانها الكبير للغرفه وعشان تغير لبسها بس السحاااااااب لك في النصف
هنا صدق صااااااااحت ياما سمعت مواقف للسحاب
ياااااااااااربي وش اسوي الفستان مو لي ((اجار))
يارربي صارت تنزل وترفع
ترفع وتنزل
مره حتى مره عض جلدها وصرخت
نواف سمع صرختها وكان يدخل عربه الاكل خاف بجد عليها
دخل الغرفه بدون مايطق الباب
نواف : غسق وش فيك
شافها تصيح وماسكه جنبها
غسق : مافي شي
نواف قرب منها وشافها ماسكه جنبها ونصه مفتوح استنتج : مافتح
هزت راسها : هيه لاتطالع عيب
بغى يضحك على جملتها : اساعدك
غسق احتارت لازم احد يفتحه ولا انعادت العضه
:بس لاتناظر
تكتف : كيف افتحه اجل
غسق فيها الصيحه :خلاص بكره امي تجي تفتحه
نواف : لااااااا عسى بتنامين به بعدين يصير زحمه
حمر وزرقت من كلمته
نواف : ههههه خلاص تعالي
وخر يدها بنعومه وهو مرتبك اصلا من قربها
وصار يشد الفستان على الجهتين ويسحب بشويش
حس انه يده تخدرت وعرق جبينه من ريجه عطرها ولا ريحه جسمه
وصار بشويش يفتحه وفتحه توها بتبعد مسكاها وظمها من ظهرها
وصار يبوسها على رقبتها وهو يقول : ماابي عشى ابيك انتي وبس
.................................................. .................................................. .................................................. ..
في بيت صقر رجعوا هلكانين من الزواج
كل واحد يبي فراشه
صبا: خلوا السوالف بعدين بكره الصبح
ريان : خذيني معك تصبحون على خير
ام صقر ولجده : انتم من اهله
صعدت ريان لغرفتها فتحت الباب شافت صقر متسند على السرير ويقراء كتاب
رفع نظره لها : مشاء الله طولتوا
ريان وهي تفسخ عباتها : مره المعازيم ماطلعوا الامتاخر
صقر بهت الليموني عليها فضاعه
صقر قبل ماتروح تفسخه : انتي تعالي ابيك تقدمت منه خير
صقر مسكها وجلسها على السرير وهو تعدل
صقريمسكها مع اذنها : اللحين كل هالزين للحريم وانا بس بجايم ولا بناطيل
ريان : اي صقر يوجع بعدين تبيني كل يوم فستان
صقر: يفك اذنها اقول تراني زوجك ولي حق عليك
ريان : ايه هذا انتوا يالرجال كل كلمه والثانيه حق وحق
صقر: اجل تعالي اعلمك الحق
قامت بسرعه وهي تقول صقر اعقل
صقر : ليه
ريان: اممممم ماتقدرر
صقر: لاتقولين
ريان تهز راسها: ايه
صقر: يقرب منها بخبث: عاااااااااااتي
ريان : صقر هيه
صقر:عادي ببوسك واضمك بس
ريان تركض على الحمام بس كانت يدين صقر اسرع
.................................................. ..............
اما في بيت ام تركي

((العمان في بيتهم لان ابو تركي مو موجود للمعلوميه ))
كانت الجازي قبل ماتنام :
تكلم متعب
الجازي : هههههههههههه حلوه حبيبي بس لاتعيدها خلاص
متعب : الشكوى لله احر ماعندي ابرد ماعندك
الجازي تحره :صراحه لوما العيبه كان صورت نفسي وارسلتها لك
متعب :الجازي اسكتي
الجازي:تصدق فستاني احمرررر وممسوك وصارت توصف له وبالاخير قالت حتى وحده من المعازيم خطبتني لولده ههههههه ضنتني عممري
22سنه
متعب : لاااااااااااا ومستانسه المهم
امممم متى بتجون
الجازي: هههههههه حلوه تونا واصلين من يومين تبينا نرجع العطله توها باديه
متعب :انا انا الملقوف اللي وافقت انك تروحين
نخليهم...................................... ...... ..........

بكره الصباح في الفندق
جناح فهد وريم
صحت ريم وهي تسحب من يده
وسحبت ملابسها وراحت الحمام((تكرمون))
طلعت وهي تعدل تيورها الفخم وهي تعدل شعرها وتسوي مكايجه خاصت وهي مقتنعه من شكلها التفت على فهد شافته
غاط بنومه
ابتسمت على شكله
قامت وهي تقرب تبي تقومه
نادته بصوت هادي : فهد ................فهد
فهد : اممممممممممم
هزته : فهد قوم الساعه 9 الصباح
فهد: ياصباح الورد والمسك والعنبر
ريم:يله قوم الساعه 9
فهد: يعني لازم
ريم : ايه
فهد صار يتمدد : اه طيب معليش تجهزين ملابسي على مطلع
ريم : من عيوني
فهد يقرب منها : تسلم لي عيونك
دزته وهي تقول روح اخلص عشان نروح لخالتي
فهد: اه بس وراح لدوره المياه وهي بدت تجهز ملابسه وتعطرها
.................................................. .................................................. .................................................. ..








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:11 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر ................

عند نواف وغسق
صحا قبلها وتروش وجلس يتاملها ينااااااااااااااااااس ماخذ لي طفله تذكر شكلها امس وطفولتها
اه ياغسق لو ظروف زواجنا غير لو بس قلبي ماختار كان انا اسعد زوج على وجه الارض
كانت نايمه على بطنها بطفوليه
قرب منها يقومها
حست عليه وصارت تغطي وجهها بحيا بالطانيه
ضحك عليها : غسق يله قومي بنتأخر على اهلي
غسق : طيب روح
نواف: وين اروح
غسسق : اي مكان اطلع برى لين اخلص
نواف فهم انها مستحيه اه لو مشاعل هنا كان ايزي
طلع واهي على طول للحمام تغير لبسها
وتروش ااممم لبست
فستان قصير مرره مخليها طفوليه
نشفت شعرها وسيحته وحطته لولو ومكياج صباحي خفيف مره
وطلعت له برى شافته توه مسكر من التلفون ومزاجه مو لهناك
غسق: اللحين نروح
نواف :لا طلبت فطور واللحين جاي
سكن والتفت على التلفزيون يغير فيه
اسغربت منه امس مكان كذا حتى الصبح
راحت على المطبخ التحضيري تشرب مويه
وجاء الفطور وافطروا وماقال غير كلمه يله البسي عباتك
استغربت منه بس قامت تحط مئه حجه وحجه
وصلوا فهد وريم اول بعدين بعدهم نواف وغسق
رحبوا بهم تفاجائت ريم من فهد انه بعد ساعه طيارتهم لمليزيا

اماغسق سألتها اختها كان نواف قال لها وين بيسافرون
اسكتت ماعرفت وش ترد عليها
بعد العشاء رجعوا للفندق وخبرها انه بكره رحلتهم لمصر
مافرحت كثير لانهم مره سافرو مصر بس قالت انه بتكون معه غير

.................................................. ...........................
وعود وفايز من بعد هذاك الموقف
وحياتهم ماشيه تمام
طبعا هم حاليا في بيت اهل فايز ورحلتهم بعد اسبوع لدبي بسبب تمديد فتره الدوره الى سنه
وعود: اوووووه فايز قوم يله
فايز: حرام عليك وعود نايم متأخر وش يقومني اللحين
وعود: حرام عليك انت جيت انا وخالتي من بيت اهلي وانت على حالك خاااااااااامد قوووم
مسكها فايز وسد فمها بيده
وخرت يده بعصبيه : يووووه فايز انت وحركاتك
فايز يتسندعلى السرير: توني ادري انك قلق
وعووهي تسحبه /:يله فايز عمري قوم خالتي تنتظرنا على القهوه
شدها له وظمها ظربته على صدره : يوه مو وقتك الشرهه على اللي يقومك وطلعت تنزل تحت
ضحك عليها وقام يغير لبسه عشان ينزل يتقهواء مع اهله
وهو ينزل من الدرج تذكر حال وعود معه قبل اربع شهور كيف عنادها ولا بعدها عنه ونفورها منه وبغضها لقربه تذكر اليوم اللي فاجئته به قبل رجعتهم لو مافاجئته كان اللحين هم منفصلين نفض راسه من التخيل لاليم بالنسبه له نزل وشاف امه مسويه تحقيق لوعود
عن حملها
وكيف ماحملت لحد اللحين من خمس شهور
ووعود منحرجه من اسئلتها واللي زاد حظور فايز
سوى نفسه غبي : السلام يمه
باس راسه وراح يجلس بجنب وعود
:يمه وش عندكم تكلمون
ام فايز بطيبه قلب : ابد يبوي انت اسأل وعود كانها حامل ولا شاكه بشي لها خمس اشهور
هنا وعود تمنت الارض تنشق وتبلعها
اما فايز صار يناظرها :" ايه يمه تونا عرسان لاحقين لى العيال
امه مافهمت بس وعود فهمت انه ماهم صدق متزوجين الا من اسبوع
وعود تقوم : خاله بروح اجيب عصير مسويته تبين
خالتها : لايمي مابي شوفي رجلك كان يبي
وعود: فايز تبي
فايز : هاه لا روحي
على النيه راحت وعود المطبخ فتحت الثلاجه وخذت لها كاس من الموكا اللي عملته توها بتشرب منه الالما انسحب من يدها وشافت فايز يشرب منه
فايز وهو متسند على الثلاجه : الله مره حلو بارد ومنعش
وعود: يعني ماحلى الااللي في يدي ابعرف متى تترك هالعاده السخيفه
فايز : امممممم لين اموت
وعود تظربه على صدره : وجع لاتكلم كذا
فايز: يمسك يدها : تخافين علي
وعود ياربي بداء بحركاته : هاه اكيد مو زوجي وابو عيالي مستقبلا
فايزبخبث : ليه مستقبلا ليه مايصير حاضار
دفته : اقول وخر بطلع لي واحد
فايز : لاجد وعود وش رايك يعني نجيب لنا كذا طفل صغير يسلينا هناك
وعود: ليه ماخلصت الدوره
فايز يشرب من الموكا: لاااااااااا بالعكس مددوها سنه من ذا التاريخ
وعود: الاااااااااا
فايز: بالعكس احسن عشان استفرد فيك ولا يكون لك احد غيري
هع هع
وعود: مره يضحك اقول روح من طريقي
ضحك عليها ورجع للصاله عند امه هو يسأل عن ابوه
لما سألته امه عن دورته قال انه باقي سنه تضايقت بس ما بينت له
ودعت له بالتوفيق والذريه الصالحه
.................................................
الوقت العصر
المكان بيت همسه
دخل عاليها اخوها الكبير محسن
محسن معصب : اللحين استانستي
همسه استغربت وش سوت هي من جات ماتطلع من غرفتها
همسه : وش سويت
محسن : زوجك اوه اقصد طليقك يقولون انه لقوه مطقوق عند بيته واصابه بليغه
قاطعته همسه : وانا وش علي من هذا كله
محسن : قاعدين يقولون انه احنا اللي طاقينه ومكسرينه
همسه :طبعا ماهمكم الانفسكم
محسن : كله منك لوك صابره على اذيته مو احسن من حالك اللحين
همسه : انت وش تقول اي صابره
محسن تكفى اطلع برى
محسن : طالع بس يويلك ياهمسوه ان دريت انك اللي مرسله له احد يظربه خذيتي سيارته قلنا ماعليه السياره بسمك بس انك
همسه : محسن برررررى
طلع محسن وهي دمعتها على خدها
من اللي سوى فيه كذا فكرت من اللي بس شكله من اصحابه اختلف معهم وظربوه
.................................................. .......................
بعد اسبوعين
خلالهم
اياد كلم امه تخطب له همسه
بس رفضت رفض قاطع بس زن فوق راسها
وقالها عن حبه لها اللي من الطفوله ووراها دفتر خواطره اللي كتبها عنها
وافقت على مضض واتصلت تخطبها ووافقوا اهلها على طول حتى من غير مايقولون لها
من غير ملكه ولا عرس على طول لبيته
لم درت انهارت من شيئين انه اياد لحد اللحين يبيها وانه اهلها بايعينها حتى لو اي احد طق الباب ماراح يترددون في رميها عليه
اما عن وعود وفايز وعود انقطعت مراجعاتها عند الدكتوره وصارت عادي تصرف مثل اي بنت متزوجه >>حلوه هههه
وذا لايام تحس بتعب ولما راجعت عند الدكتوره تبين انها حامل بثلاث اسابيع فرحت وقررت تسوي حلفه صغيره تخبر فيها فايز
.................................................. ......................
ريان وصقر
حالهم كما هو عدا انه صقر رجع للاول في تعامله معها وهي مستحملته
.................................................. ..........................
تركي خطب صبا وينتظر الموافقه
.................................................. .......................
اما عن اهل الديره ففرحانين بالعطله والتمشيه بالشرقيه ((ياحبي لها
تصدقون في راسي سؤال عن سبب حب اهل الرياض لها ؟؟؟؟؟ا))
وهيله صار لها موقف مع زايد حلفتني مااقوله
بسسبه زايد قرر يخطبها
عبدالله خطبته من هلا وموافقتها
.................................................. ........................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:13 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر ....................

مزون ومحمد على حالهم من خبال وحب
.................................................. .............
اليوم ملكه اياد على همسه
الحظور قليل كان وده يكون باكبر قاعه بس رفضت همسه ذالك
خذاها وعلى طول لبيتهم طبعا نزل غرفته تحت عشان همسه ماتتعب
حس انه اهلها يبون الفكه استغرب منهم
وانحرج من ابوه وعيال عمه
بعد ساعه خذاها وراحوا للبيت
صار يدفها بالكرسي وهو سلكت ماتكلم حتى بحرف
فتح الغرفه ودخلها وسكر الباب وراه
اهي ارتبكت من سكوته ومن انها مع اياد اياد اللي تحس انه الوحيد اللي يحبها
فسخ بشته ونزلالغتره وقرب منها وهو يفتح نقابها ويشيل الطرحه وصار يفتح عباتها
همس لها : صدق ....ماني مصدق انك قدامي من اكثر من 10سنين
همسه صارت عيونها تدمع
مسح دموعها : مدام انتي معي دموعك ماتنزل فاهمه
ضمها هسمه واخيرا انت لي اخير انتي بين يديني
همسه صات بجد تصيح من زمان محد ضمها وحسسهابحبه لها
همسه : اياد لاتخليني تكفى لاتتركني انا احتاجك
اياد ودموعه متحجره تأبى النزول
: لااخر نفس فيني ماراح اتركك
شدمن ضمها كل واحد يبي يتاكد انه خلاص رجع لحبيبه
صدق مافيه اجمل ولا اروع من الحب العذري
باعد عنها يله غيري ولا تحتاجين مساعده
انحرجت منه : لا اقدر بس انت اطلع
اياد بضحكه من اعماق قلبه :هههههههههههههههههههه طيب بروح اجيب عشانا امي مجهزته قبل
طلع وتركها هي قبل شغالتها مخبرتها اماكن اغراضها
فتحت الدولاب وبشوي صعوبه غيرت لبسها لبست قميص طويل ابيض مثل بياض قلبها عليه روب طويل مثل القميص بس قماشه اثقل
فتح الباب وتنح فيها تغيرت احلوووووت كثير
لحد اللحين على برائتها وملامحها الطفوليه
ناظرها من فوقها لتحتها بتمعن
اياد بدون شعور: احلويتي
استحت منه حط الاكل على طاوله
وقرب منها : ههه شكلك ماتبينا نتعشاء
انحرجت : "اياد خلاص
اياد : طيب وقف
همسه : وين
اياد: لابس وشالها صرخت ضحك :هههههه تبين تفضحينا ههههههه
همسه : اياد وين موديني
جلس اياد كل الكنبه اللي قدام السرير
وجلسها في حظنه
: هنا مكانك من اليوم
همسه : تحاول تبعد
اياد: مافيه يله سمي وكلي عندي كلاااااااااااااااام واجد ابي اكلمك فيه
بدوا ياكلون
وماخلى الاكل من استهبال اياد وحياء همسه
اياد يشيلها يله نروح نغسل غسل يديها ورجع وجلسها على السرير
همسه : اياد بسألك سؤال
اياد : انا كلي لك
همسه :اياد ليه انت خطبتني ليه يعني انت تستاهل وحده احسن من تقوم بك من جميع النواحي مو مث...ماكمل لان اياد سكتها بيده
: لاتقولين كذا انتي عارفه قد ايش احبك انا لما طلعت من السجن وقالوا لي انك تزوجتي بغيت اموت انا لك ياهمسه لك وحدك
فاهمه
ابتسمت له :الله يقدرني واقدر اسعدك
اياد :ياحبي لك
وجلس جنبهاعلى السرير وظمها وهو يقول ابي اضمك لاخر يوم في عمري
.................................................. .................................................
اما عن ريان فطبعا تعرفون صقركثر مني رفض قال دامه مو زواج وش يوديك اتصلي وباركي وبس
تضايقت اشوي بس عطاها طاف
العصر في بيت تركي
مرام تكلم صديقتها وتسألها عن الاخبار
هيله
جالسه تتذكر الموقف وتتمنى انها ماتت ولا صار الموقف مع زايد
اشغلت نفسها باللعب مع نمارق بنت اخوها
هلا كانت تفكر في عبد الله تذكرت قبل مايجون كانت ماره من جنب غرفه امها وسمعت ابوها يكلم امها ومن ذاك اليوم ماشالته من بالها
غلا وامل وحوروصبا عايشين حياتهم بالخبال ومطفشين ثنائي الهدواء
هيله ومجد

.................................................. ......
مقطفات من شهر العسل اللي مره
نواف وفهد
نواف طبعا وداها مصر عشان على قولته
كلها مهرجانات وماله وقت للسفره شاعريه معها
وطبعا مايخلوا من مكلامات مشاعل
بس مرره صدق انفجع منها كانت راسله له صورتها وهي ........لابسه تنوره قصيره لاعلى الفخذ مع بلوزه علاقي مبينه تقاطيع جسمها ومغطيه وجهها
هنا صدق وولع وعصب ولاول مره من تصرفها هو يحبها بس مايحب حركاتها البايخه واللي تنم عن قلت حياء
من هذيك الرساله وهو مطنشها عناد فيها وصاير يتلها في غسق اللي كانت فرحانه فيه ومجننته بطفولتها وضحكتها
نواف حس انه بعد مارجعوا من السفره انه بداء هاه لو شوي
يتقبلها
مره من المرا كانوا راجعين من احدى اللاحتفالات
شافت بنت لابسه لبس مره فاضح عند مدخل الفندق
غسق : امم نواف خلنا نتمشى شوي بعدين نرجع
نواف وهو يعدل نظارته: هاه ليه
غسق ياربي وش اقول : ايه ابد مشتاقه اشوف البحر خصوصا انه في هذا الوقت رووعه
نواف التفت على الفندق وشاف البنت ضحك في نفسه
سايرها وقل امشي ركبوا تكسي مع انه المسافه قصيره
عند البحر
جلسوا على احد الكراسي المصفوفه
نواف : هاه وهذا احنا جينا عند البحر استانستي
غسق : هههه ايه
اقول نواف
نواف : هلا
غسق : امم في بالي امنيه
نواف؟:ايش هي ؟
غسق : تفسخ النظاره احس شكلك بيطلع وااااااو من دونها
نواف استغرب منها اللحين شكلي بدون نظاراتي شي عندها
ابتسم وهو يفصخها : ماحس الاب تشك
صورته : غسق
غسق: وش فيك لحطه شوي بعدين ورته خلفيه جوالها مو حلوه
كانت حاطه صورته خلفيه مابغيرها لو شو مايصير
نواف: لا والله
غسق: صدق والله ههه
نواف بسألك وش الشي اللي يعني بعض الاحيان تتحسف على انك مالقيته اول يعني شي تمنيت انك لما فتحت عينك يصير هو قدامك
نواف كان يتأملها كيف طريقه كلامها انتي والله انه انتي ليت لما قرر قلبي يحب كنتي قدامه بس يله :مادري بعض الاحيان اشياء كثيره مااذكرها
غسق : اهاء جلسوا يتكلمون لمده ساعه
نواف : انا دخت مادختي
غسق تتثاوب: الا وقامت معه وهي تلف يدها حول يده
ونواف مستانس عليها ويحس انه مرتاح من مشاعل وقلقها
اما عند فهد وريم
كان معاقبها مافيه طلعه
ريم وهي تجلس على الكنبه
ومعصبه وماده بزوها
جلس فهد جنبها على الكنبه
:هههههههههههههه وش فيك زعلانه
ريم : ابد مافي شي روح نام روح
فهد: اهاء حبيبتي مايصير كل يوم طلعه
لازم شوي نجلس مع بعض
ريم : فهد انا موقصدي بس انت وعدتني توديني حديقه ........
فهد وانا عندوعدي طيب شوفي نحلس اليوم حياتي ونناظر لنا فلم احسن
ريم :طيب خلاص اطلب لنا فلم
طلب فهد فلم رعب من دون ماتدري وكان مرره موت في نصه
قام فهد
ريم :وين
فهد بخبث: بروح انام تنامين
وهو يدري انها بتلحقه
ريم فهمت نظرته :لا بقعد اناظر الفلم مره حلو
راح للغرفه نام على السرير وصار يحسب
1
2
3
4
توه بيقول خمسه حس بالي انسدح جنبه وهي تظمه
: ولا كلمه
ضحك عليها
وناموا
.................................................. .......................

في شقه وعود وفايز
وعود : فايز حبيبي متى بتجي من الدوام
فايز يلبس ساعته
: مدري يمكن اليوم عندنا زياده شغل ليه السؤال
وعود بدلع : لامافي شي بس
فايز : ايه
وعود: مافيه شي سؤال عابر المهم لاجيت اقصد لاطلعت عطني رنه عشان بوصيك
فايز ياخذ اغراضه : ياذا الطلبات
باس خدها وهو يقول : يا لله اشوفك
وعود: مع السلامه
سكرت الباب
وتمغطت وهي تروح المطبخ تبداء في التجهيز لمفاجائه فايز بخبر حملها مسحت على بطنها وهي تقول اليوم بنفاجئ بابا فيك
بدت شغلها بالكيك الجاهز اللي شرته امس وعملته وزينتها
وتأكدت من الاكل اللي عملته اليوم الصباح بس عشن تحميه وخلاص تذكرت لما سأ؟لها وقالت له عشان لاجاء يوم مطبخت نحمي وعلى طول
وراحت تأخذ شوردافي بنعشها وبنشطها مسحت على جسمها بلوشن معطر وتجهزت من الى
.................................................. ........................
في بيت ابو فهد المعاريس طبعا جاو من السفر
وعملوا عزيمه بمناسبه رجوعهم وكانت عائليه
في يوم
الساعه 9 الليل
في الحديقه الورانيه
.....................: اشوفك لعبت بعقلك ذا البزر وقمت تطنشني
نواف : مشااااعل وش هالكلام ماطنشتك ولا شي بس انتي تعريفين مقدر اكلمك قدامها
مشااااعل تهز بعصبيه : تخاف على مشاعرها طيب اطلع كلمني
نواف وهو يحس انه صار كاره الجلسه معاه توه يحس بسخافتها :ياحبيبتي انا...معرف وش يقول ....انا مقدر اطلع وهي مو معي تدرين توها بزر وتخاف
مشاعل : لواني حبيبتك كان تعرف تكلمني بس ماعلينا وهي تقرب منه اهم شي انك قدامي وبصحه
بعد عنها تقرف من تصرفها
مشاعل حست بحركته
: نواااف ماقلت لي هي حلوه
عرف وين تبي توصل له : غسق ماعليها
مشاعل بخبث: يعني عجبتك
تضايق من اسلوبها : مايهم المهم وهو يقوم اللحين شفتيني وشفتك بروح ادخل طولت على الدوام
مشاعل قربت بسرعه وباسته وبدلع : اجل باي بيبي
وراحت تمختر
وصادفت غسق تلكم بجوالها
لما شافتها غسق سكرت شافتها من تحت لفوق حلوه صغيره يمكن لاي رجال يحبها على طول بس الانواف نواف انامالكته
مشاعل : هلا غسق وش عندك برى
غسق كرهتها :ابد اكلم صاحبتي
مشاعل تلوي ثمها : اوكي
ودخلت
غسق كان الجو حلو وقررت تمشي شوي بالحديقه
شافت ظهر واحد لابس ثوب ضنته فهد
بس لما لف كان نواف
تقدمت منه
: هلا نواف وش عندك برى
نواف مرتبك ويمسح خده : هاه لابس الجو حلو وكنت جاي ابدل لدوام
غسق شافت حمره على خده
قربت منه وبعدت يده : نواف وشفيه خدك يحكك
نواف : ايه شكلها حشره ....وشكلها بجد حشره ...





يالحلوين زي ماقلت من قبل الروايه شارفت على النهايه مع انه مهب ودي
حددوا اليوم اوه قصدي الساعه عشان التنزيل اي ساعه تبونه من ناحيه فضوتكم ...
الاحداث جايه وكل حدث يخص شخصيه بالروايه تقلب حياته بس مو الكل
ابي توقعاتكم لهم
صقر وريان ـــــــــــ الجازي ومتعب ــــــــــــــــــ غسق ونواف ــــــــــــــــــ همسه واياد

اممم شوفوا هالمقطع من الاجزاء اللي قبل وشكلكم ماركزتوا
فلاح بقهر على الارض : وانا معك يابوي بس كله من تحت راس ذا الاعور ؟؟؟؟
هو اللي يأجل مع عيال عمه لين لقى هالحجه شوف يايبه لهم لسنه الجايه طيب وشف اذا ماصحى خذها مني يايبه الارض لك ولا تقول فلاح ماقال طيب
ميـــــــــــــــــــــــ ـــن قصده بالاعور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟"""""""



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:14 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر ,......


نواف : ايه شكلها حشره ....وشكلها بجد حشره ...
غسق طارت تدلكه وباسته بهدواء : وهي مستحيه : اامممم كذا بيطيب مو
نواف داخ منها كلها يناااااااااااس تهبل
: غصب اصلا يطيب اه لو مااااعندي دوام كان علوم
دزته: اقول ترانا بالحديقه
نواف وهو يقرب منها : واذا في الحديقه
غسق : نوااااف
نواف :ههههههههههههههههه يحبي لك خوافه روحي جهزي بدلتي للدوام بلحقك اللحين
غسق طيب
صعدت فوق وبعده بخمس دقايق سمعوا صوت نواف يتنحنح
سلم عليهم وصعد فوق
:شافها مشغوله تدور جزمته((الله يكرمكم))
نواف ركض لها وشالها بسرعه
صرخت بكل صوتها
حط يدها على ثمها :تبين تفضحينا
غسق تنزل وتظربه : خوفتني يبن ال.
نواف : هااااه وش ابن ال.. شكلك
غسق : لااااا لاشكلي ولا غيره يله جهزت لك البدله وكل ابو شي
تبي مني شي بنزل اساعدهم على العشاء
نواف باااسها بقوه على خدها : سلامتك
غسق بحياء : تبي ابقي لك عشاء
نواف : ماعليه اذا ممكن
نزلت تحتت شبت مشااااعل ضو لما شافت احمررار وجهها وخدها
هين يانوافوه وتقول ماعليها الاشكلها لاعبه بحسبتك وانت طاير فيها دواك عندي
.................................................



نرجع لفايز وووعود دق عليها وسألها وش تبي قالت له ايس كريم
سكر منها وتاخر لانه مافيه محل على الشارع اللي عند بيته اللي وراه
شراء لها بنكهتها المفضله الكرميل
فتح الشقه واستغرب الهدؤا
الصاله طافيه والمطبخ وكل شي
قال شكلها نامت حط الايس بالثلاجه وفتح باب رغرفته الاشافها
للمره الثانيه تسويها فيه
فايز: واااااو حركات بس ايش المناسبه
وعودمبتسمه : وش المناسبه وانت عند الباب تعال خذ ملابسك وتروش بعدين اقولك طيب
فايز : ههه حاضر دخل دوره المياه وتروش على السريع قربت منه تنشف شعره الرطب: حبيبي خل هالعاده بيدخلك برد بعدين
شالها وهو يقول: بكيفه خلاص تعودت تنشفيه لي
ظربته على راسه بأبتسامه
: عيب عليك نزلي مايصلح تسوي هالحركات
نولها وهو يقول: ليه
مسكت يده وخلتها على بطنها : هنا بيبي بعدين يتأذى وبوزت
فايز حس انه يده انشلت عن الحركه وقال بفهاوه : هاه بيبي
ضحكت عليه : هههههههه ايه بيبي صغير بعد اممممم تسع شهور يصير معنا ونصير ثلاثه
ضمها وهو يقول : يارب لك الحمد يارب لك الحمد والله هالشي كير واولها علاجك بعدين تقبلك واللحين حملك يارب لك الحمد وباعدها وسجد شكر لله
تأثرت وعود من حركته : فايز
فايز: قلب وروج فايز
اللحين ادق على امي اكيد اللحين فرحانه
وعود : قولها بس لاتخبر احد اناقلت لامي ومنتها حتى اخواني لا لين يثبت الحمل
اتصل فايز على امه وفرحت مررره وصاحت وباركت لهم واخير ربي كتب لها انها تشوف ولد ولدها الوحيد
لما سكرت
فايز: انا نفسيتي منفتحه لو تحطين قدامي مفطح كله لحالي
وعود: هههههه لامفطح ولاشي تعال ناكل من القتوه
.................................................. ..........
اما عن فهد وريم
ريم توها راجعه من الدكتوره
وتبين انها حامل بكم اسبوع
في الشقه
كانت ريم تصيح (هههههههههههههههه )
فهد: حبيبتي وش يبكيك اللحين عادي كل حرمه متزوجه لازم تحمل
ريم وهي مره تبكي : لا والله ماخبرتها توي متزوجه وعلى طول احمل تخيل لما اقول لمي والله احراج وفضيحه
\فهد ماسك ضحكته : اوالله فضيحه مره وحده ليه مو متزوجه
ضربته بالمخده : انت انقلع انت السبب برى مابي اشوفك
فهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يابطني حلوه انت السبب حبيبي عادي في بعظهم من اول شهر احمدي انتي ربك
ريم : فهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد برى
طلع فهد برى: طيب اخبر امي وخالتي
ريم : يويلك بذبحك انت للحين واقف برى
ضحك عليها وعلى اخبالها اللي يشوفها يقول مسويه فضيحه
طلع من عندها عشان يروح يسلم على اهله من زمان ماشافهم
وهو مستانس انه حبه لريم توج بطفل منه باحشأها
.................................................. .......................
في بيت ام تركي
البيت فضي اهل الديره رجعوا للرياض
مع انه ام تركي اصرت عليهم بس هم مارضوا
ومتعب اخذ اجازه وسافر للرياض ماصبر عن الجازي وجنوالصغيره
تركي : يمه كلمتي خالتي ام صقر على موضوعي
ام تركي بعبط : أي موضوع
تركي : لاااااااااااااا تقولين تسيتي ترااااى اموت
ام تركي تضحك على ولدها : قلت لها وتقول بتخبر صقر يكلمها
تركي يبوس راسها الله يخليك لي يارب
ام تركي الله يكتب اللي فيه الخير والصالح والله مابغيت صبا الا لك وانا امك
تركي :وان شاء الله انها لي يمه ان شاء الله
.................................................. ......
في ويوم الايام ((اردي صرت اعجل بالاحداث بس مافيه شي مهم ))
عند بيت صقر
وحد تطق الباب ومعها ولدين بنت ووولد
فتحت لها الشغاله
دخلتها للصاله ونادت لها ريان لان ام صقر طالعه مع صقر للسوق
نزلت ريان وهي خايفه من ذا الحرمه لانها ياما سمعت عن قصص اللي يطقون الباب ويدخلون
سلمت عليها حست انها موو محتاجه انتبهت على الولد كان فيه شبه واضح بالمره من......صقور
سألتها: هلا اختي اقدر اخدمك بشي
........: انتي صبا
ريان: لا انا زوجه ولدهم صقر
........: ايه زوجك هنا
ريان استغربت منها : لا بس معلش وش تبين فيه
.........: اهو متى يرجع
ريان خير تسأل عن لرجعته: مدري بس يمكن قريب افسخي غطاك مابه احد
لما كشفت شهقت ريان : انتي اسمك .....اسمك قمر مو
قمر : ايه كيف عرفتي
ريان : بحماس : انتي زوجه ريان اخو زوجي صح
قمر:ايه بس انتي ايش دراك
ريان: انا شفت لك صور وفيديو كانت مخبيه في غرفه السواق
انتي تدرين ان زوجك توفى
قمر تنزل راسها : ايه ادري الله يرحمه توي قبل كم شهر طالعه من العده
معليش اختي تتتصلين على زوجك يجي لاني مستعجله
ريان طيب
ركضت وفتح االباب بقوه على صبا النايمه
صبا ...صبا ...قومي شوفي المفاجائه اللي تحت
صبا قامت وهي مفزوعه : خير وش فيك
ريان : توقعي من تحت
صبا : تركي
تظربها ريان على راسها ياذا التركي
لااااااااا مو تركي حقك
صبا : أي اجل مين
ريان : وحده تقول انها زوجه ريان اخوك
صبا تنط فوق السرير
: ايش ريان بس هو مو متزوج
ريان : مدري اقول امشي تحت نشوفها
غسلت صبا وبدلت مابسها على السريع ونزلت مع ريان بس تفأجؤا بوجود ام صقر ووووووصقر
قمر كانت متغطيه وقاعده تبرر لصقر اللي مكذبها ويحاول يطردها من البيت
ريان : وقف صقر اهي امتكذب هي زوجه اخوك
صقر معصب: لا والله وش اللي مخليك متأكده يالاخت
ريان وهي ترتجف : اممم لما كنت انظف غرفه السايق لقيت مجموعه صور وفيديو كلها كانت لخوك معها واحد من اولادها
صقر : مستحيل ريان يسويها
ام صقر: لحظه ياولدي يمكن المره صادقه والتفت على ريان روحي جيبي الصور اللي تقولين ركضت ريان برى لغرفه السايق ومعها صبا
صبا وهي تشوف ريان تدور
ريان وفي ترفع الكيس
:اوه اخيرا لقيته
صبا : طيب يله نوري امي
عطته خالتها فتحت ام صقر الالبوم الصغير
شافت ولدها حبيب عمرها له مجموعه كبيره من الصور مع بنت عمرها 19 او 20 سنه
وكان فرحان ومتسم في الصور انهارت على الكنبه : مستحيل ريان مايسويها
اكيد انتي ...

.................................................. ................................انتهى عقااااب..

من هذي وووش قصتها مع المرحوم وش رده فعلهم
.................................................. .....................................


يالحلوين زي ماقلت من قبل الروايه شارفت على النهايه مع انه مهب ودي
حددوا اليوم اوه قصدي الساعه عشان التنزيل اي ساعه تبونه من ناحيه فضوتكم ...
الاحداث جايه وكل حدث يخص شخصيه بالروايه تقلب حياته بس مو الكل
ابي توقعاتكم لهم صقر وريان ـــــــــــ الجازي ومتعب ــــــــــــــــــ غسق ونواف ــــــــــــــــــ همسه واياد

اممم شوفوا هالمقطع من الاجزاء اللي قبل وشكلكم ماركزتوا
فلاح بقهر على الارض : وانا معك يابوي بس كله من تحت راس ذا الاعور ؟؟؟؟
هو اللي يأجل مع عيال عمه لين لقى هالحجه شوف يايبه لهم لسنه الجايه طيب وشف اذا ماصحى خذها مني يايبه الارض لك ولا تقول فلاح ماقال طيب
ميـــــــــــــــــــــــ ـــن قصده بالاعور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟"""""""


ابي توقعات وردودولا هاه مافي بكره السبت والحد بارت .........................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:16 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العشرووووووون ..............
شافت ولدها حبيب عمرها له مجموعه كبيره من الصور مع بنت عمرها 19 او 20 سنه
وكان فرحان ومتسم في الصور انهارت على الكنبه : مستحيل ريان مايسويها
اكيد انتي ...
قمر : مااسمح لك يخاله اهو بأردته محد غصبه وكان كل سنه يقول بيخبركم اخرها السنه اللي سافر فيها للقنص كان معزم بيخبركم حتى انه ماجدد عقد الشقه
صقر بنظره لريان : وانتي من متى تدرين ولا ساكته
ريان تكذب يارب سامحني بس عشان ماتكبر المشكله بيني وبينه : توي مالي بالطويله
طنش
ام صقر : صقر انت اطلع اللحين وانا بجلس معها
طلع صقر لغرفته
وهو يفكر اخوه تؤامه من متى يخبي عليه اكيد في شي
خلاه يخبي عليه
تذكرطفرت دمعه من عينه الله يرحمك ياريان
تذكر قبل مايسافر
لما قاله : تصدق احس اني ماراح اتزوج مجد انت تدري الظرف اللي طحت فيه بس مادري احس انه شي بيصير
وهو يضحك عليه : ههههه اقول اذكر ربك وربك يسهلها
ريان: صقر بقولك شي يخصني
توه بيتكلم دخلت صبا ونادتهم للغداء
ونسى يسأل اخوه
اه ياريان ليتني سالتك
طرى على باله اخته مجد وش راح يكون رده فعلها
اوه ياربي سهل علي اني اخبرهم
اماتحت فشغلت لم صقر الفيديو وشافت ولدها وهو يمزح ويصور قمر وهي حامل
قمر : هاه صدقتيني يخاله
قامت ام صقر وتظمها وهي تقول : مصدقتك ياريحه الغالي
وجلست تبوس في اولادها
ام صقروهي تبكي : ايش اساميهم
قمر وسط دموعها : صقر وجنى
صبا وهي تضمهم : يالبى الصغار
ريان: الله يخليهم لك يارب
وانتي يخاله ليه البكى الحمد لله انه في احد من ريحته وان فيه احد من نسله
وقفت ام قصر بكى وقالت : اسمع يابنتي ياقمر من اليوم خلاص تسكنون معنا مانبي نبعد عن اعيال الغالي
قمر انحرجت : بس ياخاله
ام صصقر : انتي عطيني رقم اهلك وانا اقولهم
وكنها جابتها على الجرح
نزلت قمر راسها : ياخالهانا مالي اهل
يعني يتيمه
ام صقر ترفع راسها : احنا من اللحين احنا اهلك
صبا: واااااااااااااو شي شي بلقى احد غير ريان فله
تدفها ريان : وجع
ام صقر: الايابنتي من وين تعرف عليك ريان
قمر : كنت ممرضه في المستشفى اللي يشتغل فيه وتقابلنا وتقدم لي
ام صقر : الله يحفظك يارب
ريان وهي تشيل جنى : بروح اوريها صقر
دخلت الغرفه لقته لابس بدله حقت البيت ومسترخي على السرير
ريان : صقر شوف مين معي
التفت عليها شاف بنت عمرها يمكن سنه ونصف
صقر: ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان هي تحطها في حظنه : وش فيك هذي بنت اخوك
تامل صقر فيها لقى انه فيها لمحه من اخوه
ابتسم لها وهي صارت تضحك
ضحك عليه وصار يبوسها ويضمها ويلعب معها
ريان بنغزه: صقر ماودك بطفل نلعب معه
صقر فهمها: ايه ليه لا
بس مو في الوقت الحالي
تضايقت منه ليه طيب امبين من لعبه مع جنى انه يحب البزارين

.................................................. ...
في الليل طبعا اصرت ام صقر على قمر انه خلاص راح تسكن عندها ولازم تجيب اغراضها من الشقه

بس بقى الاصعب كيف يخبرون اهل الديره
على طاوله الاكل
قمر : احس اني ضيقت على صقر في بيته
ام صقر: ماعليك يابنتي هو ماي تعشى يحب ينام خفيف
كان صقر يكلم تركي عن عيال اخوه
:تركي معقوله ريان يسويها صراحه اخوك فضيع يعجبني
صقر: اقول ماودك تقلع
تركي : ههههههههههههه طيب طيب مع السلامه
اماعن صقر فسكر في وجهه طفش منه وتحسف انها خبره على قولته قرقه ولا يبي يصير نسيبي الله يعيني عليه
طبعا لحد اللحين ماخبر صبا عشان مابقى شي على تقديم للجامعات
لما جاء الصباح لبس صقر بدلتها بدون مايقوم ريان
نزل تحت وهو اصلا ناسي وجود قمر نزل وهو يسكر ازرار بدلته
صدم في .....
قمر تفاأج بها صد بسرعه وتأسف وطلع على طول
اما قمر حست وجهها احترق من الاحراج
الظهر على السفره صقر عنده استلام
وهو يتغدو جابت ام صر طاري لصقر
قمر :تصديقن يخاله اليوم احراج من اوله
كنت بروح اسوي لجنى رضعه لقيته بوجهي نازل من فوق
تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني
هنا غصت ريان باكلها صقر شاف قمر ناظرتها البنت حلوه يعني شافها
انسدت نفسها : الحمد لله
قمر لما راحت ريان : لايكون زعلت
صبا: لا ماعليك عادي الاوين البزوره
قمر: صقر يلعب وجنى نايمه
صبا: دايمه بروح العب مع صقور فديته توها بتروح سألت امها : يمه جدتي درت عن اعيال ريان
وش تتوقعين رده فعل مجد لما تدري
ام صقر: والله اني شايله حمل اني اخبرهم بخلي صقر هو اللي يعلمهم
قمر : مين مجد ؟؟؟
صبا بعفويه : خطيبه ريان الله يرحمه
قمر: اهاء
استغربت ام صقر من ردها توقعت انها تسأل اكثر
قامو من عن السفر وجابت الشغاله الشاهي
على العصر جاء صقر وخبرته امه انه يخبر امه صيته
تنهد صقر من حمل انه يخبرهم
دق على ضاري احسن وهو يخبرهم بكيفه
دق عليه صقر
ورد عليه كله نوم
: الــــو
صقر عرف انه نايم قال خلي اهبل فيه
: قم قامت قيامتك العن شكلك من رجال
ضاري من جهته فز من النوم من اللي تو يهزئه شاف جواله صحصح
: الو
صقربهدؤا: هلا ضاري السلام عليكم
ضاري وده ان صقر عنده عشان يلعن خااامسه : انت يالي...استغفر الله فيه احد يقوم عمه كذا
صقر: هههههههههههههههههههههههه حلوه عمه رد السلام اول تراي مسلم
ضاري: مانيب راده وقل وش تبي بنوم
صقر: رد السلام اول تراه واجب يعني بتحاسب عليه
ضاري من بين ضروسه : وعليكم
وش تبي داق
صقربجديه : ضاري بغيتك بموضوع مهم
ضاري: خير وش عندك
صقربدون مقدمات: اخوي ريان طلع متزوج وعنده اعيال
ضاري: هاااااااااااااااااه
صقر: وامس جاتنا زوجته ومعها اعيالها وتأكدت لما شفت شاهده الميلاد والعقد الموثق
ضاري: هاااااااااااه
صقر بعصبيه : هويت استغفر الله
ضاري: يعني ريان الهادي المسالم يطلع متزوج ومخلف بعد
صقر: ايه بس تكفى درج لامي صيته االموضوع وامي ام فيصل وخصوصا مجد انا عن نفسي منحرج منها
ضاري: لاوالله تبي تحط الطقه في راسي الله يقلعك من ولد مع السلامه عشان افكر وشلون اخبرهم
صقر: والله انك نعم العم
ضاري: اذلف بس وسكر الجوال
تسندعلى ركبه ياربي وشلون بقول لمي ولاختي وبنتها الله يعني
مافيه الااقول لهم بعد المغرب بس يخوفي يقلون بنروح نشوفهم الله يهديك ياصقر

طلع يتوضى لصلاه المغرب في المسجد القريب من شقتهم
دخل بعد الصلاه للشقه وشاف البنات جالسين عند امه يحاولن فيها عشان يطلعونهم العيال للسوق
ضاري : بنات معليش ابي امي واختي ام فيصل لحالهم استغربوا من ضاري
وطلعوا من غرفه الجده
ضاري وهو يسكر الباب
الجده صيته : خير يمه و عندك جامعنا انا واختك
ضاري : يمه انا ابيكم بموضوع مهم يخص اهل الدمام
ام فيصل: صقر ولا تركي ولا اهاليهم فيهم شي
ضاري : لا بس اليوم صقر اتصل علي وقالي خبر مدري ش اقول زين شين حلو مر
الجده : اخلص ياولد ارتفع ضغطي
ضاري: هو يخص ريان الله يرحمه
ام فيصل : الله يرحمه وش فيه
ضاري: طلع متزوج وعنده اعيال
ام فيصل : ايش
الجده : انت وش تقول
ضاري: والله حتى صقر داق علي وانهم عنده بالبيت بعد ماتأكد من الخبر ومن اوراقهم الثبوتيه
ودفتر العائله اللي معها من الاحوال المدنيه
الجده : وكيف محد درى عنه وليه يومه متزوج يخطب بنت عمته
ام فيصل: ياويلي عليك يابنتي
ضاري: عنده ولد وعمره يمكن 3 او4 سنين وبنت سنه ونصف
انفتح الباب وشافوا اللي وراه دموعها على خدها
:تكذبون ريان مايتزوج
ام فيصل: مجد يمه
مجد : لا يمه ريان مايسويها اكيد انها تكذب
ضاري خاف عليها من الصدمه
: مجد
مجد: خالي ريان مايسويها هو كان يحبني عشان كذا خطبني حتى لما مات رفضت كل اللي يتقدمون لي عشانه والله عشانه ويطلع متزوج وش بتقول الناس عني ترفض عشان واحد متزوج قبلها واح مافكر فيها الازوجه ثانيه
ضاري ضمها : مجد خلاص صار اللي صار وهذا من ثلاث سنين يعني من قبل ما يخطبك
مجد : طيب يومه متزوج ليه يخطبني ليه يعلقني فيه ليه يخالي ليه

الجده وهي تمش دموعها :ولا اول مره تطلع سر خطير : لانهم احرجوه
يمه واغصبوه بطريقتهم
مجد : احرجوه
ام فصيل : كيف يمه رجال وش كبر يغصب
الجده :كله من عمانك ماابي اقول السالفه هو قالي السبب ووعدني يخليك بعيونه ماتشوفيني اصر عليك تتزوجين لانك يمه قاعده عشان واحد مافكر يخطب كالا عشانك ووكله من عيال عمك انا ماقلت عشان مابي مشاكل بينكم يمه
ضاري: خلاص مجد حبيبتي خلاص باعدت عنه وراحت تركض للغرفه تكمل صياحها
اما البنات فهو مو من كبر الشقه سمعوا كل السالفه
حور: مستحيل ريان مايسويها
مزون: اكيد في غلط
مرام : ليه غلط سمعتي ضاري وش قال صقر متأكد من كافه اوراقهم الله يعينك يامجد الناس مب راحمتها
.................................................. .........
وصل الخبر لهل الديره
وكثر القيل والقال وكل واحد يزيد من عنده
.................................................. ................
طلبت الجده من صقر يجيب اهله يومين للرياض قبل مايمشون للديره
وافق على الجيه
وجاءء وملخص الجيه انه صقر فهم اخته مجد انه ريان لو كان يبيها كان من زمان خطبها وعجل بالزوج وشبه اقتنعت بس جد اقتنعت لما قابلت قمر وقالت لها كل شي عن ريان هي كانت تجهلها وخبرتها انه ريان كان شيل همها ومالقى غير انه يتقدم لها ولا اهو مايكن لها أي شعور
وقررت من اللحظه انها تنسى ريان وايام ريان
ضاري اللي لما شاف صقر وجنى حبهم من مل قلبه وتحسف على ايام العزوبيه اللي راح عمره ولاعنده ولد وربعه اعيالهم في المدارس
قرر انه يفكر في الموضوع
.................................................. ..............................
بدى رمضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــان
بأجواءه الروحانيه والسعيده
نمر على كل بيت
بيت اهل ريان
اياد: يصارخ عليهم : ماخلص الفطور متنا
همسه وهي ترتب بالصحون مع خالتها وليان والشغاله بالصحون
: اللحين نخل روح اقراء قران وتلقاه مذن اللحين
اياد: اه الله يعين النهار طويل
وطلع
ام اياد اللي حبت همسه وعادتها مثل ريان : الله يعطيك العافيه يمي
روحي ارتاحي
همسه : مرتاحه خاله لوني واقفه قاعده
ليان : يمه مشاري يقول يبي الفطاير اول شي على الفطور
ام اياد : الله يعيني على مشاري تاليتها بينفقع ماخلص رمضان
.................................................. ......................
بيت الجده
الكل مجتمع عندها وهذي عادتهم في رمضان
حور وامل ياكل من كل نوع تطيح يدهم عليها
هيله :خير احترمن اللي صايم
حور: يوه هيله خلك بحالك اصلا اللي مايفطر مايجوز
هلا : وانتي ماصدقتي
امل : اقول حدك لارو ح اعلم عبود عليك
هلا: على تبن
امل : اللهم اني صايم
غلا: بس حرااااااااااام عليكم بطني تقرقع
حور وهي تاكل لقيمات وهي تتلذذ بصوت : يمي الله يسلم يديك يمزون روعه
غلا رمت عليها الخفاقه : اطلعي برى انتي كذا تجرحين صيامي
حورتمد لسانها: امممم عنادمو طالعه
غلا:جعلك تطحين بمطب ويشوفك احد من الرجل وانتي تفطرين
امل : ههههههههههههههههههههههههه ههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليه مثلك لما شافك زايد هههه ولا تاكل في ذا التمر
غلا: على تبن
هلا: ههههههههههههه اصلا استحى منها وطلع على طول وقعدوا ينكتون على غلاوموقفها ((صار لوحد من البنات بس مع مين مع ابوها خخخخخخ؟))
...............................................
بيت صقر
طبعا الشرقيه يفطرون قبل الرياض وتوابعه
ام صقر تفطر مع ولدها
ام صقر : يمه صقر عندي لك راي بس خايفه
صقر: خير وش عندك يمه
ام صقر: يمه ماعاجبني مرت اخوك ساكنه كذا معنا
صقر كنه فهمها بس قال : وش قصدك يمه
ام صقر: يعني ت...تزوجها قصدي وانا امك كذا شكلي بس عشان لاكبرو الاولاد تكون ابو لهم وعيالك مايتغطون منها وماتنحرج في كل نزله ورقيه
صقر: يمه انا فكرت في الموضوع
عند كلامه هذا كانت ريان رايحه تشيل الصحون اللي عندهم سمعته وعلى طول لغرفتها
: يفكر فيها يبي يتزوجها بس هو يحبني
رد عليها عقلها : من متى صقر يحبك لوه يحبك كان اللحين عندك ولد منه مو مخليك تاكلي حبوب
خنقته العبره وصاااااااااحت على حظها المايل
ام اتحت لوها بس صابره دقايق كان سمعت صقر وهو يقول
صقر: يمه انافكرت في الموضوع بس في احد قبلي طلبها
ام صقر: ياقلبي من اللي طالبها رده يمه اعيال ولدي مابيهم يرحون بعيد
صقر: يمه الله يهديك مو رايحين بعيد
ام صقر: من اللي يبيها
صقر:........................ضاري يمه
ام صقر: وين شافها
صقر: ابد البركه في امي صيته
عرفت حركات خالتها
وقالت كلمك طيب
صقر: ايه وابيك تقولين لها بس لاتحسسيها انه مانبيها ولا اهي حمل كبير
ام صقر : طيب قوم ياولدي تلحق على الصلاه
.................................................. ...............
عند ريم خبرتهم بحملها بعد مادخلت الشهر الرابع وبن بطنها
غسق تمنت انها حامل مثل اختها بس الله ماكتب
اجوائهم مره حلوه وخاصه انه نواف صاير مايل لغسق مره وناسي مشاعل وبدى حب غسق يتغلغل فيه
وطبعا في اول يوم رمضان دق عليها وخبرها بأنه خلااااااااااااااااااااص بنتهي كل شي بينهم
انهارت بس طنشها وخبرها بسلبياتها اللي كرهته فيها وانه خلاص راح يهتم لعائلته وانه اللحين متزوج وتصرفاته الاولى لازم ينساها
سكر منها بس هي اول ماسكر توعدته ودعت عليه في ليله رمضان بس يله الدعوات على قد المظالم
وقررت فكر في خطه تنتقم منه
.................................................. ...............
ريان في غرفته دخل صقر عليها وشافها مبوزه
استغرب: خير وش عنك مبوزه
ريان : صقر صدق اللي سمعته انك بتزوج مرت المرحوم
صقر: وش اعتبرها لقافه ولا غيره ولا
ريان: توقف قباله
: صقر جد وسمها مثل ماتبي
صقر: هههههههههههههههههه لا ماراح اتزوجها تو بيكمل كلامه لقاها متعلقه في رقبته وتبوسه
صقر: اللحين مانلقاك تضمينا الا لاقلنا خبر يسعدك
يله انزلي ساعديهم بنام اشوي
ريان : ماتبي تناظر طاش
ريان: لا صارت سخيفه بنام لانه بعد صلاه الترويح بروح الدوام
..............................................
في بيت متعب الدنيا شابه
فلاح : شف يايبه ان ماجاب شاهد والله لانا مثور ((طالق بنار))فيه ذا الاعور عينه وحده وفيه شر
متعب: فلاح حرام عليك مايجوز الشماته
فلاح: انت روح يالدجاجه
مسكه متعب من ياقته: احترم نفسك محترمك عشان الوالد ولانك الكبير
ابو فلاح : اترك اخوك وروح انت اصلا مامنك فايده روح لحرمتك بس
انجرح متعب من رد ابوه طنش وراح لشقته
تمدد على الجلسه اللي في الصاله الشقه هاديه الجازي عند اهلها
خايف بقوه من هالمشكله نهايتها قربت بس الله يستر
.................................................. .............

فلاح رايح راد على كلمه الاعور منهو ياترى ؟؟؟؟؟؟؟"""

يااااااااااااااااقلبي عليكم الجزى الجاي فيه شي يخص صقر وشي فيه وشهو ياترى الله يخليكم ابي توقعكم صقر
وش فيه لارديتوا وعد لا انزل بارت طويل لعيونكم

وااتمنى يعجبكم البارت ................................

قرائه ممتعه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.