آخر 10 مشاركات
ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          89- الشوق المكسور - فلورا كيد (الكاتـب : عنووود - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : آلاء منير - )           »          435 - حب فوق الشجرة - آن ماكاليستر (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          تحميل رواية أحببت بلا أمل / للكاتبة نهى طلبه ، مصرية(pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-12, 11:19 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااااااااااااااارت الحادي والعشرون......

في بيت متعب الدنيا شابه
فلاح : شف يايبه ان ماجاب شاهد والله لانا مثور ((طالق بنار))فيه ذا الاعور عينه وحده وفيه شر
متعب: فلاح حرام عليك مايجوز الشماته
فلاح: انت روح يالدجاجه
مسكه متعب من ياقته: احترم نفسك محترمك عشان الوالد ولانك الكبير
ابو فلاح : اترك اخوك وروح انت اصلا مامنك فايده روح لحرمتك بس
انجرح متعب من رد ابوه طنش وراح لشقته
تمدد على الجلسه اللي في الصاله الشقه هاديه الجازي عند اهلها
خايف بقوه من هالمشكله نهايتها قربت بس الله يستر
.................................................. .............
في بيت مااااااااجد كان متصل بولد خالته يشتغل بالبحريه
ودخلوا بالسوالف
عبد الرحمن ولد خالته: تصدق ياماجد عندنا مدرب اعوذ بالله ماعنده تفاهم
على طول تدريب ولاحد خالف ولا اماتقن على طول جزاء
ماجد : هههه الله يعينك
عبد الرحمن: من جد عاد تردي اسمه صقر بس مو على شكله
ماجد تذكر انه سمع من مشاري ان زوج ريان يشتغل عسكري بالبحريه
ماجد : اوصفه
عبد الرحمن : طويل جسمه شي عيونه عسليه بس تدري يقلون الطلاب انه اعور بس ماشاء الله كنه يناظر بالثنتين
ماجد: أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــش اعور
عبد الرحمن: ايه وانه داخل العسكريه بالواسطه
ماجد : تكفى اسمه كامل
عبد الرحمن استغرب : صقر سالم صقر ال..............
ماجد نفس قبيلته ووصفه والله وطحت ياصقير
: طيب عبد الرحمن اكلمك بعدين
عبد الرحمن : فمان الله
ومن يومه ماجد يفكر في كيف ينتقم من صقر ويرجع ريان له .
.................................................. ....................
اكيد تسألون انه صقر اعور اسمعوا السالفه من راعيها
صقر كان جالس قدام البحر اول رمضان من دون اخوه اللي كان بيفديه بعيونه
تذكر حادثه مررررعليها الدهر
كان توهم صغار اعمارهم ماتتعدى التسع سنين
طالعين يلعبون في مزرعتهم وكان فيها توصيل كهربائي
قوي وعالي الضغط لسحب المويه من بير تحت الارض ورفعها للبركه
كانوا يلعبون
تعثر صقر في السلك المكشوف او لعب فيه مايذكر زين
اغمى عليه بعد مارفع به الكهرباء ورماه
شافه العامل شاف ونادى جده جاء ابوه
وشالوه للمستشفى لما صحى صقر من
الاغماء امه وابوه جدانه عنده
سأل : يمه ليه هم مغمين على عيني
امه صاحت
وابوو يعاتبها
قرب منه جده : انت رجال يصقر صح
صقر بنفخه : ايه رجال بس ليه انا في المستشفى ومغمين على عيني اليسرى
جده صقر: صقر يابوي احنا ما مغمين على عينك ووراه شكله بالمرايه
شاف عيونه مفتوحه
صقر:بس ليه مااناظر فيها
شرح له جده الموضوع وانه لما لعب بالاسلاك صدمه الكهرب
وطار نظر وحده من عيونه
بغى يبكي
بس جده نهاه وقاله الرجال مايبكي يابوي صح
صقر : هز راسه : ايه ودخل عليه اخوه ريان وهو يرقى على السرير
صقر: دريت ريان بصير مااشوف الابعين وحده
ريان : يظربه على ظهره : عاتي نقط انا وياك بعيني الثانيه
ضحك على اخوه
ومن يومها مهتم كثير لعينه لانه موقن انه الزين مايكمل
((((((احم القصه قصدي ان صقر اعور حقيقه مو خيال واحد من اقاربي نفس موقف صقر بالتمام بس مو ميبن انه اعور ويناظر باليمين بس ))
تنهد وهو يمرر يده قدام عينه اليسار
حرك سيارته وحرك للدوام
.................................................. .........................
بعد هاليوم اليوم هو ثالث ايام عيد الفطر كانوا مجتمعين في بيت الجده
بمناسبه ملكه هلا &عبد الله وووهيله&زايد
وووووووو


ووووووو



قمر&&&&&&&ضاري

الكل فرحان ومسوين حفله صغيره لعائلتهم
قمر وضاري ملكه وزواج وافقت بعد مااستخارت وفكرت ودعت ربها ايام رمضان وارتاحت للموضوع
الكل شاف زوجته خق عليها
وانقهر وايد وعبد الله على انه ضاري ملك وشالها معه لبيته
وهم زواجهم في العطله
.........................................
قمر مره مستحيه من ضاري
بس طلعها من خجلها بمزحه وروحه الخفيفه ووعدها انها صقر ولد له وجنى بنت له كذالك
وقضوا ليلتهم
.................................................. ..................
عند اياد وهمسه الاوضاع مشتبكه
اياد: نعم انتي وش تقولين كيف حاااااااااامل والمانع
همسه بخوف اول مره تشوفه كذا: ارميها امأكلها
اياد: الولد هذا ينزل فاهمه
هسمه تلف بكرسيها وهي تدمع
:مااقدر
اياد: وش يعني ماتقدرين
همسه : ربي نفخ فيه الروح حرام انزله
اياد: صار يدور في الغرفه
: كيف تسوين كذا اني خطر عليك ادري بتقولين كم وحده معاقه وانجبت بس انتي حوضك صغير ماكمل نموه
همسه ادري
اياد: مادام تردين ليه
همسه لاول مره : ابي طفل تعرف كيف كل بنت امنيتها بطفل
انا ماطلبت شي صعب طفل ولله بس طفل اياد افهمني شعور انه طفل يناديك ويلاعبك ويناديك شعور حلو
اياديجلس على ركبه قدامها: همسه انا ماقصدي احرمك من الامومه بس هذا خطر على حياتك يمكن
امنعته من الكلام : على الاقل لامت في احد يحي ذكري يقلون خلفت
مااستحمل وطلع من عندها
للسور : ااااااااااااه يهمسه ماصدقت القاك تروحين عني
مسح دموعه اللي نزلت غصب عنه
طلع برى البيت
.................................................. .............................
وعود بان بطنها وهي في الشهر الثالث
وريم في الشهر الثاني
وغسق ودها بطفل بس نواف يقول مو مستعجل على الاطفال
نواف مستغرب من مشاعل وهدؤاها وخوفه من هالهدؤا
.................................................. ................
مرت الايام كله حلوه وخفيفه على الابطال
على عيد الاضحى تزوجت مرام من خالد وسافرو لشهر العسل لمليزيا
وتأجل زواج هلا رفضت الا لين تخلص دراسه
تضايق عبود بس يله لجل عين تكرم مدينه
وزايد وحركات النذاله لعبود على تأجيل زواجه
طبعا نسيت اقول انه صباوافقت على تركي


بعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد نصف سنه
ملامح مختلفه مرت على ابطالي فبعد هدواء الايام والشهور وفرحها وكانه الزمن سخر منهم على فرحهم اللذي بنظره قصير
تراكمت عليهم الهموم الاحزان مر وحده بس يقلون مااااااااااااااااااااتضيق الاتفرج
وعود ولدت وجاااابت فراااااس الصغير
وفايز واهلهو طايرين فيه
وريم على وشك
ومجلسينها في المستشفى لموعد ولادتها
مرام مرتاحه لله الحمد مع خالد اللي ملى عليها دنيتها
وزايد وحبه اللي كل يوم يزيد لهيله ومطفشها بطلباته
متعب والجازي اوضاع مستبه وبنتهم يالبيهما كبرت وصارت تمشي وتكلم
محمد ومزون مصر تحمل بس رافضه وقالت لادخلت نمارق الروضه فكرت

اما






الفاجعه في هذي الشهور




وفااااااه احد ابطالنا من تتوقعون





ومر على وفاته

شهر كامل بس كنه توه امس





همسه ودعت العالم بعد ماخلفت وراها بنت مثل القمر نسخه مضغره من امها بس بدون ماتورث لها اعاقتها
اياد لاحد يسأل عن حاله
لانه لاتكفي السطور لوصف حالته
بنته سماها على امهاه بدون الهاء الاخيره
همس
نموذج مصغر لمها
وكل يوم يزورها في الحظانه عشان يطمن عليها
لانها ماكملت التاسع امها ماتت بعد ولادتها باساعه نتيجه نزيف
ااااااااااااااااااااااااا ااااه ياااهمسه الله يرحمك ياهمسه ويطيب نزلك يارب
.................................................. ..............................................
ام اياد مو عاجبها حال ولدها
تذكرت لم انهار بالمستشفى يومين تنويم في المستشفى نتيجه انهيار عصبي
اه ياهمسه وفاتك كانت صدمه لنا كلانا الله يرحمك
.................................................. .......................
في بيت صقر
,.............../ :صقر بروح لهلي من زمان مازرناهم
صقر: يمره عندي دوام
ريان:طيب استأّذن ولا حطني عندهم وبعدين ارجع
صقر: افكر
ريان بسوي عصير ليمون تبي
صقر: لااله لاالله وش عندك انساه
ريان: لاوالله واللي اكلها قدامك وشوا مو حبوب منع
ونزلت تعمل لها عصير ليمون
.................................................. .....

بعد اسبوع كانت ريان سهرانه مع صبا بغرفتها يناظرون فلم هندي
ريان : اووووه اخيرا خلص اوه اربع ساعات
صبا: بجد
ريان : بروح انام
صبا: نامي عندي
ريان: لاياحبيبتي مااعرف انام الاعلى سريري وبجنب صقوري
صبا: مالت عليك بس
ريان: هههههههههههه يله تصبحين على تركي
صباافصلت: وانتي من اهل صقر
ههههههههههههههههههههههههه
طلعت رايان ودخلت غرفتها وشافت شناطها اللي مرتبتها عشان بكره الفجر ماشين وصقر بيرجع العصر
نفس اليوم
ماتدري ليه هي مصره على السفره وفي نفس الوقت ناغزها قلبها تعوذت من ابليس
ونامت وكان اخر فيس تشوفها فيس صقور
.................................................. ..............................
كان في هذا الوقت اياد راجع للبيت
شاف امه جالسه تنتظره في الصاله
اياد: امي ليه مانمتي
ام اياد: وين يجيني نوم وانت برى ياعين امك
اياد: ماعليه يمه انا رجال وماعلي خوف
ام اياد: وين كنت اليوم
اياد يريح على الكنب: اه ابد المغرب مريت الحظانه بعدين طلعت مع الشباب للاستراحه توي رجعت
ام اياد: يمه اياد خل عنك الاستراحات انت وراك دوام وهم عواطليه
اياد يبوس راسها وريوح لغرفتها : تصبحين على خير يمه
تنهدت على حال ولدها اللي صار هادي ويومه يروح الدوام المسجد الحظانه والاستراحه
الله يربط على قلبك ياولدي
.................................................. .......................................
في بيت الجازي ومتعب
متعب: الجازي نمتي
الجازي : لا احس قلبي مقبوض مدري
متعب بتسند على السرير: بسم الله عليك وش منه
الجازي دموعها تطيح : مااادي بس احس انه كان احد يضغط عليه مره يعورني
متعب كان النوم مجافيه لانه سمعوا خبر انه الارض مات الشاهد اللي يقول انه ملكيتها لهل الجازي
وفلاح وابوه مخططين انه خلاص مافيه شي يدل وانها لهم خلاص مادام مافيه شي يدل
متعب: جزوي قلبي قومي توضي وصلي ركعتين واقري قران ربي يوسع قلبك ان شاء الله
هزت راسها وقامت للحمام توضى عشان تسوي اللي قالها عليه
.................................................. ......................................
الساعه 2 الظهر
كان صقر توهم واصلين للرياض
صقر يرن الجرس وهو منحرج لان الوقت وقت نوم بس اه من عناد
ريان
فتح الباب مشاري رحب بهم كان اخر جاء للرياض يوم عزاء زوجه اياد
حزن عشانه ولما سمع قصتهم من ريان وقرر انه يصلح علاقته معه وانه خلاااااااص مسخها معها بيبداء من جديد معها
قلطه في المجلس اما ريان سلمت على اخوها
ودخلت داخل سلمت على اهلها
ريان: يوووه يبه مشاري وصقر في المجلس
ابو اياد: الله يهديك توك تذكرينه
ام اياد: تعالي المطبخ نسوي لزوجك قهوه
كانوا في المطبخ وامها تسألها للحين ماصار حمل جاوبتها بلا للحين
وهي خلاص مقرره قراربعد رجعتهم هذي راح تترك الحبوب رضى ولا مارضى
اما عن ليان فكات تكلم بنت عمها سمر في نفس عمرها سكرت منها بعد ماخبرتها بجيه ريان
سمر طبعا فيها عرق لقافه وخبرت الكل بالموضوع
ماجد عرف بجيتهم قرر العصر يزورهم ومنها يخبر ريان بموضوع صقر ويدبرلها موقف معه عشان يسبب لهم مشكله
وترجع له ريان هو للحين حاقد على صقر بشكل اكبر ويتذكر حركته لما فشله في مجلس عمه
.................................................. .................................
تركي دق عليها سعد قال لازم يجي في موضوع مهم ومو لازم يخبرصقر
قال اوكي وحرك للديره بعد ماااتصل على المدير وشرح له اظرف
وصل للديره في وقت صقر وصل للرياض
............................................
عزم ابو اياد بصقر انه يبات عندهم لحد مايروح جاء الغداء
وتغداو
وتمدد صقر في غرفه للضيوف برى
دخلت عليه ريان :مرحبا
صقر: لاوالله زين تذكرتينا
ريان وهي تلعب بشعره : اممم من متى نسيتك عشان انساك
صقريوخر يدها: اقول انا بنام طيب يعني شوفي لك صرفه
ريان : طيب بروح داخل ولاجاء صلاه العصر بصحيك
صقر: ماااارد كان خلاص نايم
باسته على راسه مثل الطفل
وراحت داخل الصاله سألتها امها عن صقر قالت نايم
...........................................
العصر في الديره
تركي : مو على كيفهم واذا مات يعني خلاص
سعد : محد قاهرني الا فلاحوه
الله ياخذه
محمد: طيب ابوي رافض يتجادل معهم ويوقل خلاص تتنظر قرار المحكمه الاخير سوى كان لنا او لهم
سعد: مدري والله مدري
تركي : اجل بجلس لين نشوف القرار الاهو متى بينزل
محمد: والله مدري
سعد: بينزل بعد بكره الصبح الساعه 10
تركي : الله يعين وتنتهي القصه اللي طلعت روحنا معها
محمد: ان شاء الله
.................................................. .....................
كانوا راجعين من صلاه العصر
دخلوا المجلس تفاجواء با

با

ماجد قاعد والابتسامه على وجهه
: هلا والله انتظرتكم ابطيتوا صلاه تراويح
سلم على عمه وعياله بس لما قرب من صقر كالعاده صقر سفهه جلس
جاب مشاري القهوه
وتقهوا
وكان مابه سوالف لا بين العم وماجد ومشاركات من اياد
ماجد : اجل انا اترخص
العم : وين اجلس
ماجد: لا والله مشغول مواعد
قالها وهو يناظر صقر بنظره
طنشه صقر

طلع من المجلس ونادى شغاله عمه

سرينا: نعم بابا
ماجد: روحي نادي ماما ريان وقولي بابا صقر يبك عند باب المطبخ
سرينا:طيب بابا
راحت تنادي ريان

.................................................. .................................................. ................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:21 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون

............................


طلع من المجلس ونادى شغاله عمه

سرينا: نعم بابا
ماجد: روحي نادي ماما ريان وقولي بابا صقر يبك عند باب المطبخ
سرينا:طيب بابا
راحت تنادي ريان
ريان استغربت من صقر مادق عليها ولا خبر مشاري قلت يمكن يبي يقول شي وراحت لباب المطبخ
توه بتكمل كلمه هلا انصدمت من اللي قدامها
كان ماجد هذا وش يسوي هنا
توه بتلف بكل وقاحه مسك يدها
ريان: هيه ماجد عيب هد يدي
ماجد: ريان ريان اسمعيني
ريان: ماجد اتركني حرام مايجوز اللي تسويه
ماجد يسحبها ويسندها على الجدار ويسكر فمها : ريان اهدي بقول كلمتين واروح صدقيني
حاولت تفك يده لحد ماقدرت : ياخي انت وش تبي خلني بحالي انا مابيك ياخي مابيك
وخر بروح وعيونه تدمع
ماجد زاد حقده : انا ابيك وهذا هو المهم حتى لو مابغيتيني احسن ماتكونين لغيري احسن من تكونين لواحد اعور لاتناظرين كذا ايه زوجك اعور يناظر باليمين بس
توها بترد عليه
.................................................. ........................
...............:ضاري خلاص نزلها
ضاري:لاخلها الحماره امس مانمت منها
قمرتحاول تنزل بنتها جنى وتاخذها
ضاري لما شافها ترفع عشان توصل لبنتها
نزلها على الكنب وشال قمر
قمر: لاوالله نزلني
ضاري: تو لا لا
قمر: ضاري تكفى الكيكه في الفرن بتحترق
ضاري ينزلها :عشان الكيكه بس
لما لامست الارض ركض عند خالتها: اصلامافي كيك هههههههه
ضاري:هين ياقمير الوعد بعدين
.................................................. ......................

سمعت صوت تصفيق





كان

كان



كان اخر شخص تمنت تشوفه كانت تتمنى الكل يشوفها بهالموقف االاهو
صقر وهو يبلع غصه :وااااو موعد وعند باب المطبخ
ريان تصيح : صقر لا لا تفهمني غلط اصلاانا
صقر: بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــس ماابي اسمع صوتك خلاص هذا اللي انتي مستعجله الجيه عشانه
وانت هذا الموعد اهنيك
ماجد كان يتمنى يجرحه بس بدون مايأذي ريان وتكرهه يبيها تجي من صقر
: سااااكت
صقربنفعال: هذا اللي تبينه ولا قدرتي تنسينه تواعدينه
ماجد: احترم نفسك
تقدم منه صقر وصار يظربه
وريان مره تبكي : صقر خلاص تكفى صقر خلاص
دزها بعدي انتي بعدي
قام ماجد على حيله وراح يركض لايذبحه
ريان: صقر والله مدري انه هو مدري
صقر: ليه ياريان ليه
ليه انا عمري حستك بشي بنقص هاه
ان ماانطق اسمك كثير لانه يذكرني بأغلى الناس ليه يوم نطقته اشوفك معه هاه ليه يوم جيت اصلح كل شي اشوفك معه
ريان : بس كافي صقر كافي حرام عليك تعذبني زود معك تراي من دم ولحم اتألم مثلك
صقر: تخسين اسمعي زين انا بستر عليك عشان ابوك ولا نتي استغفر الله انتي ماتسوين جزمه

ريان انهبلت هذا يشك فيني كل شي الا كرامتي :
صقر خلاص حد تحملتك كثير وفاض صبري تحملت كل شي اصلا من انت عشان تقول هالكلام علي هاه واحد قالوله حلو واغتر قالو له رجال وصدق وفوق كذا اعور


اعور



اعور


اعور


تألم ولا اول مره من هذي الكلمه هي ياما انقالت له بس منها كانت غير الانسانه اللي ....تقول له انت مو رجال وتعيبه على شي ماينعاب فيه
قرب منها

وقااااااااااااااااااااااا اااااااال كلمه


كلمه حس بوجعها مايدري وش هو هالوجع بس الكاد انه المه بقوه

كلمه لو كان الموقف قبل سنه كان عادي بس اللحين لا

قرب من اذنها :رياان
ناظرته وهو تدمع
: ريان
انتي


طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااالق

وقفى وراح

بكل بساطه قالها وراح
بس لف وقال : اغراضك بتوصلك يابنت الناس

ريان للحين مو مصدقه قبل ساعه كانت تضحك وتسوالف مع وتمزح معه واللحين تصيح منه وخلاص باعدت عنه
ريان: صقر تعال انا اسفه بس الا تروح انا احبك صقر


سمعوا صراخها اهل البيت
جات امها لها ركض : بسم الله عليك يمه ريان وش فيك
ريان ودموعها ماخذه مجراها : يمه راح يمه ناديه قوليله اسفه والله مو قصدي ازعله مو قصدي اجرحه يمه ناديه يمـــــــــــــــــه قولي له ابيه والله ابيه
جاء ابوها : خير وش فيكم
ام اياد دموعها تطيح : والله مدري عنها سمعت صراخه وجيت وشفتها بهالحاله ياويلي عليك يابنتي
مشاري توه حاضر : وش فيكم وليه ريان تصيح
ابوه : مدري روح ناد صقر
ريان : ايه نادوه ابيه
مشاري: صقر توه مسلم علي وماشي للدمام
ريان: لاااااااااااااا ليه يمشي ويخليني
وصارت تصيح لين اغمى عليها
حاولو ايصحوها
ماصحت شالوها للمستشفى
في غرفه الكشف
طلعت لهم الدكتوره : مايصير كذا البنت معها انهيار عصبي
وهذا يأثر على الجنين
ام اياد:جنين ليه ريان حامل
الدكتوره : ايه حامل توها ببدايته يعني بأسبوع او اسبوعين
ام اياد بفرحه ونفس الوقت حزن على بنتها : الله يعافيها يارب
.................................................. .....................................
اما في سياره صقر
كان ماسك خط الديره يريح اشوي فيها وفي مزارعها
طرى على باله الموقف من الاول لما طلع ماجد كان رايح لغرفه الضيوف كان يفكر فيها كان خلاص مقرر انه السفره هاذي راح يتغير فيها اشياء اولها انها تترك الحبوب
وانهم يسافرون يومين لحالهم ويتعدل معها ويعاملها تمام ويتأسف بطريقته
ولااهم انه يخبرها بحقيقه مشاعره
بس فاجاءته الشغاله وهي تقول ماما ريان في ينتظر انتا عند باب مطبخ
لما سألها باب المطبخ
ردت وقالت : ايه بابا هو يقول بابا صقر نادي ريان
شك في الموضوع صرفها وخذاه التفكير قال في نفسه مافيه مانع اروح
راح وليته مارح وشاف اللي شاف
تنهد ااااااااااااااااااااه ياريان الله يسامحك الله يسامحك حس انه فيه شي يخنقه فتح قلاب ثوبه وشباك السياره
ومااااااااااااااااااااااا ااااااااااوقف سيارته الاقدام بيت الجده نزل راسه على الدركسون

سمع صوت الموذن يرفع الاذن لصلاه العشاء نزل من سيارته وهو يردد مع المؤذن وراح يصلي
.................................................. .................................................. ..........
صحت ريان من المخدر ناظرت حولها اهي وين
شافت الدكتوره اللي عند راسها
:الحمد لله على السلامه ياحلوه كل هذا نوم
ريان توالت عليها الذكريات:انا وين ووين صقر
حست الدكتوره انها بتنهار :لا ياحبيبتي مانبي دموع عشانك وعشان البيبي
ريان بصدمه:/بيبي بس انا اكل حبوب مانع
الدكتوره : الظاهر ماتكلينها بنتظام
ريان : لا كل يوم نفس الساعه
الدكتوره:عادي هذي حاله تصير وخصوص لما الوحده تتناول شي يبطل مفعولها
انتي في الفتره الاخيره كانت نفسك مفتوحه على شي معين
ريان جلست تتذكر وطرى على بالها موقف لما صقر وصبا ينكتون عليها لما تشرب عصير ..:ايه دكتوره تقريبا عصير الليمون
ابتسمت الدكتوره :ياقلبي عصير الليمون معروف انه يبطل مفعول حبوب المنع المره الجايه انتبهي فيه اشياء كثيره تبطلها
.................................................. ...................................

............................


ابي منكم اخر توقعاتكم من نااااااحيه كل اعظاء الروايه كلهم كلهم لانه الاجزاء الباقيه متواليه ومافيه توقعات
...........................ودي لكم وحبي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:22 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث والعشرون ..........

في الشرقيه اتصلت ام صقر على ولدها لانه قالها بيوديها ويرجع في يومه
رد عليها وقال انه مره على جدته يسلم عليها
سكر بعد وصى امه على اخته وعلى انفسهم
وانهم ينتبهون وكله يومين ويرجع ان شاء الله
.................................................. ..................
سكرمن امه وتوجه لبيت الجده وهو يحاول يرسم ابتسامه على وجهه
دخل البيت بعد ماتنحنح الانه البيت خلاص صار عوائل مثل ماقال تروك
شاف جدته قدامها قهوته سلم عليها
: السلام عليكم يايمه
الجده صيته: هلا والله بولدي صقر وش ذا المفاجائه الزينه
صقر بغصه : ابد بس حطيت المره عند اهلها وقلت لازم عاد امر الغاليه
الجده صيته: الله يسلمك ياولدي
صقر : الاوين ضاري
الجده: ابد لاهي مع مرته وعياله
صقر؟؟:عياله
ابتسمت الجده: ايه ومايرضى احد يسميهم الا عياله
ابتسم صقر وارتاح ان عيال اخوه عوضهم بأب يحبهم ويرعاهم : الحمد لله
شوي وجاء ضاري شايل معه صقر الصغير
سلم على صقر
صقر وهو يحط صقر الصغير بحظنه
: هلا والله بالغالي
ضاري: تلسم
صقر: زره الفيس من طبايع ...اكمل
انا اقصد حبيب قلب عمه
ضاري: ياخي مدام تحب البزارين ليه ماتجيب لك ولد صغير تسلى فيه
اختفت ابتسامه :طيب
وصار يلاعب
وصاروا يسالفون فجاءه دخل تركي هو وصقر بنفس الوقت : انت وش جابك
ضاري: هههههههههههههه حلوه
صقر وتركي : ههههههه
صقر: الاصدق مو بكره ربوع وعندك دوام
تركي:الابس اشتقنا ومسكنا خط الديره
وانت
صقر لازم يعني تذكروني بطاريها اه :ابد جايب المره لهلها وقلت امر مدامني قربت
تم يسالفون وقمر عملت لهم عشاء واجتمعوا الشباب عند الجده
صقر فتح جواله الانه بعد ماسكر من امه ودخل يصلي سكره
بقى 10 مكالمات من اياد ومشاري
5 من ريان تنهد هو مو رايق لحد ورجع سكره
بكررررررررررررررره وااااااه من بكره
بكره من احداث اقرب مايقال عنها مجنونه
بكره اجمل جزاءبالنسبه لي في الروايه من حماس
وحزن وفراق ويمكن فرح

انتظروني
.................................................. ..............................................
اليوم هو الاربعاء
تاريخ 15/1/..14هـ
في الشريقه
الساعه 8
بيت فايز ووعود
فايز:وعود فراس موسخ صرعني بريحته
طلت وعود وفي يديها صابون
: ياربي عليه من امس حاله بطنه
فايز: ليه ماقلتي لي اوديه الدكتور
وعود:تنشف يديها وتاخذه تغير له لايصيده التهاب
:لاتخاف حبيبي عطيته شي يمسك بطنه والحمد لله احسن
فايز بعتب : انا كم مره قلت لك ولدي مو حقل تجارب هاه
وعودمن بعيد:فايز اشياء حريم مالك شغل سوى انك ابوه بس
توه بيرد
وعود: خلاص روح ماوراك دوام
فايز : حلوه يله مع السلامه وانتبهي للولد
وطلع
.................................................. .................................................. .................................................. .........................
في بيت ابو اياد
ام اياد : يله ياولدي ودني لاختك
اياد : يمه توها الزياره
ام اياد: الافي زياره واللحين الصباح وقتها
في السياره
: ماتصلت على صقر
اياد:دقيت يمه بس جواله مقفل
ام اياد : الله يستر لايكون صابه شي دق على اهله
اياد: يمه دقيت ويقلون ماجاهم
سكتت ام اياد اهي تردي فيه مشكله بينهم بس وش اللي صابهم يوم جاوا مافي احلى منهم الله يهدي سرهم
.................................................. ............
ريان في المستشفى
جلسه تتذكر صقر ومواقفه
اه ياصقر ليه ليه تحكم علي ليه
انا صح طولت لساني بس لاتعاقبني كذا جلست تصيح وتمسح على بطنها
حبيبي بابا مايبينا ماراح اقوله الا لاولدتك طيب
انقطع تفكيرها دخول امها
لما سألتها امها عن المشكله قالت خلاف عادي
بس خبرت امها انها ماتقول شي لاحد عن دخلتها المستشفى ولا عن حملها مخبيه خبر طلاقها
.................................................. .......
مشاعل في الجامعه
:هههههههههههههههههه انتي من جدك اليوم االا ايش اليوم بعد ساعات بس بسمع خبر طلاقها ههههههههههه انا خطتي ماتخرش الميه
صديقتها: لعن ابوك ماتخافين احد يكشفك ولا ابوك يقتلك
مشاعل بثقه :محد راح يسوي لي شي الكل يدري انه كان يبيني قبل بنت عمه بس اوريه انا مشاعل يتركني ويفضلها علي
صديقتها : هههههههههه تصدقين رحمته من اللحين
مشاعل :ههههههههه ارحميه لان يحتاج الرحمه
.................................................. ..............................
ريم صحت لقت نفسها في غرفه
غير غرفتها
وشافت
بطنها ممسوح ياقلبي وين ولدي اه بطني يعورني
ضغطت على الزر المممرضه
جاتها
سالتها: وين بيبي
الممرضه : الحمد لله على السلامه ماما انتي يجيب بنت مثل القمر
ريم : بس مذكر اني وولدت
الممرضه : ماما انتي بيبي في برز مال بطن انتي وهذا مره كتر مال انتي دكتور سوي عمليه قيصري وجيب بنت حلوه
فرحت انها ولدت بدون الم
دخل عليها فهد :صباح الخير على احلى وجه في الشرقيه كل ابوها
هلا بام بنتي
مبروك ياعمري
باسها وحد الورد على الطاوله
ريم : هلا حبيبي الله يبارك فيك وانته بعد مبروك
فهد يمسك يدها : الله يبارك بأيامك
توها بيتكلم الا العائله عندها ويباركون لها وقررو يسمونها ساره على ام فهد
.................................................. ..............................
غسق ونواف

في الصاله تحت
كانت غسق تناظر التلفزيون بطفش لانها انقبلت فصل ثاني ((خخخ مثلي متعقده))
دخل نواف مستعجل يبي اوراق للدوام
شافها
نواف: غسق مانمتي
غسق: هلا نواف لا ماجاني نوم طفشش
نواف يجلس بجنبها : هذا جزاه اللي يفوته التحويل خخخخخخ
غسق: نواف لاتزيدها علي ذاك الوقت كنا رايحين راس تنوره نتمشى فيها
نواف يمسك خدها :افا غسوقتي طفشانه وانا موجود قومي
غسق تلم نفسها بالشال
: وين
نواف : لحظه دق على صاحبه وقال استلم عني وبستلم عنك أي وقت
وافق خويه وسكر
غسق : وبعدين
نواف يمسك يدها : يله نغير لبسنا ونروح نفطر ونتمشى برى
استانست واسبقته على الغرفه تجهز وتجهز له اغراضه
.................................................. .................................................. .................................................. .............................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:30 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع والعشرون.................

متعب والجازي
في الصاله
الجازي : حبي اجلس اليوم مولازم دوام
متعب : هههههههه حلوه اجلس وبعد اشوي تنامين وتخليني
الجازي : وعد ما انام
باسها على خدها وهو يقول اليوم عندنا تفتيش مقدر ياالغلا مع السلامه
الجازي : مع السلامه
.................................................. ............................
......................
مرام وخالد
خالد :مرام مانتي رايحه للكليه
مرام: لا عندي اوف اليوم
خالد: طيب انا رايح للمحكمه
مرام تعدل ياقته وتسكر ازرار الثوب :تصدق كلمه المحكمه تخوف لحالها
خالد:هاه ايه الله يعين
وباس يدها : الله لايخليني
مرام : منك
.................................................. .................................................. .....................
زايد وهيله
زايد يحاول يتصل على جوالها
هيله ترد عليه بصوت خفيف :زايد بعدين اكلمك
توه بيرد سكرت بوجهه
عاد هو يبي شي يزعل عليه
لما خلصت المحاظره
دقت عليه
زايد: نعم
هيله : زايد زعلت
زايد: وش رايك
هيله : رايي ان حبيبي مايزعل مني مو
زايد: اه يابنت النااس متى تخلص جامعتك
هيله: هذي اخر سنه وبعدين انت اللي اصريت على انه الزواج قبل ماخلص الجامعه
زايد: وش اسوي احبك
هيله :باين
زايد: لاتحديني اجيك اللحين
هيله : ههه لاوين تجي اليوم اللاربعاء
زايد: بتجون
هيله : لا مظن عندي اختبار معليش زيود
زايد: الشكوى لله اخليك واكلمك بعدين
هيله حسته زعل بس ماعليه لاجاء بكره فاجائته وخصوصا انه ثلاث اسابيع ماجاو الديره
:اوكي حبي مع السلامه
.............................................
الساعه 9 ونصف
فلاح :/ يبه وش السواه باقي نص ساعه على الجلسه
ابو فلاح: ماراح نحظرها
اب فلاح بخبث على كبره وشيباته :ايه وراح نروح للارض ننتظرهم وابن امهم احد يطلعني من ارضي

.................................................. .......................................
الساعه عشر في المحكمه سعد وتركي وصقر وابو سعد في المحكمه بس محد بين منهم
اتصل سعد على متعب يسأل عن ابوه واخوه
رد متعب : مادري اكيد هم في المحكمه
سعد: لا ماجوا ولا شفناهم

تاكد متعب اانهم يافي البيت سكر من سعد واتصل على البيت ردت امه وقالت انهم راحوا للارض
متعب:طيب مع السلامه
حس متعب انه اليوم ماهو معدي على خير
استاذن من الدوام وطلع للارض المنكوبه
شاف ابوه واخوه فلاح جالسين عندها
متعب: يبه وش تسوان هنا
ابو فلاح
: منو خبرك اننا هنا
متعب : امي يبه..... يبه اللي تسويه مهب مرجله
محس الا بكف حار لى وجهه
ابو فلاح : وش قصدك اني مب رجال يالكلب
توه بيرد سمعوا صوت سياره
نزل ابو سعد: ويش تبي توصله يابو فلاح
ابو فلاح: انت وش جابك لم ارضي
ابو سعد : تقع بالا تخسي ارضك القاضي قال مهوب لازم حظورك وحكم لي بالارض وطلع لي صك بهذا الشي
اشتبكوا ابو فلاح وابو سعد بالكلام
فلاح: اقول ياعم خذا عيالك واطلع برى الارض لاثور فيكم
واشار عليهم بالفرد اللي بيده ((اثور = اطلق.....فرد=المسدس الصغيرخخ))
سعد : اعقب ياوجهه تشر بوجه ابوي السلاح
متعب وتركي ياحاولون يهدون الوضع
سعد : وانت يالخمه مع اهلك حتى في خطاهم
متعب : سعد لاتفهمني غلط انا مالي شغل في اللي انتو تكلمون عنه
فلاح : لا والله لك شغل مو انت ماخذ من بناتهم
متعب الا الجازي لا تقربونها
: فلاح انت مالك خص
ابو فلاح : الاله خص اسمعني يامتعب
متعب بخوف من كلام ابوه : سم يبه
ابو فلاح بثقه : طلقهاااااااا
لحظه صمت

مرت على الكل
الكل يدري بمدى حب متعب للجازي
كيف يقول كلام كذا
متعب: ي..يبه انت وش تقول
ابو فلاح: ماسمعت الظاهرانك اصمخ اللحين ترمي اليمين على بنتهم
متعب: يبه عندي منها بنت
فلاح : اسمع كلام ابوي وطلق
ابو سعد اركب راسه مثلهم : احنا اصلا اللي ماندري كيف غلطنا وزوجناكم بنتنا طلقها يامتعب
صقر: عمي
ابو سعد: اظن سمعت
متعب: مقدر
سعد: متعب
تركي : انت تدرون وش تسون تفرقون شمل عائله
ابو سعد : بنتي وانا اخبر بمصلحتها بكره ازوجها اللي احسن منه
هنا انهبل من جد انا عمري ماتدخلت في مشكلتهم واليوم يبيوني يطلقوني من زوجتي
ابو فلاح: متعب ياتطلق ولا انسى انه لك وابو وام وقبيله حتى
حس انه بين نارين
ظغطوا عليه حاول يزيحهم عن رايهم بس
اه من حكم الزمن والشياب


غمض عيونه


فتح فمه وقل كلمه بس كانت مالها صوت
ابو فلاح : ماسمعت.....
متعب
: الجازي
طا
طا

طالق
غمض عيونه صقر لما نعاد له الموقف
تركي : لا يامتعب
ابو سعد : سعد رح لبيته وخذ اختك
سعد: واخليك يبه
ابو سعد: بنتي ماتتم في بيتهم
حرك سعد لبيت متعب
فلاح : هههه وانتوا يله اطلعوا برى
ودز ابو سعد مسكه صقر من ياقه ثوبه
: يا+++++ كيف تجرا وتمد يدك
فلاح يشتبك مع صقر يبيها من الله : معد الاهي ياللاعورر
شبت نار بجوف صقروصار يضرب فيه
تركي يفك بينهم
فجاءه سمعوا




صوت





صوت





طلق نار



طاااااااااااااااااااااااا ااااااخ


حط يده على كتفه اللي ينزف وشريط حياته يمر قدامه.......................




.................................................. .................................................. .................................................. .....




مين هواللي تم اطلاق النار عليه .........؟"؟او تركي او صقر او ابو سعد او ابو فلاح او فلااااااح او متعب ؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:32 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

  • البااااااااارت الخامس والعشرون...........
سعد يرن الجرس على شقه اخته
الجازي كانت توها طالعه من دوره المياه وشايله في يدها
كشف الحمل وكان طلع ايجابي
ياربي اخيرا بفرح متعب تذكرت قبل سنه كم كان يبي طفل صغير وهي تقول جنى الصغير صغيره
سمعت صوت الجرس
ضنته متعب خبت الكشف تحت الدولاب
وطلعت تفتح الباب
شافته سعد
استغربت : سعد خير
سعد ياقلبي عليك ياختي : الجازي لمي اغرضك وبنتك ويله
الجازي؟؟:على وين
سعد:بعدين اقولك يله وراي شغل
الجازي:متعب يدري
سعد:ايه يدري وهو اللي قايل بعد يله الجازي مشغول
الجازي:طيب وش مقدار اللي المه
سعد:كل شي
وراح يجلس :بنتظرك
دخلت الغرفه اتصلت على جوال متعب مقفل
خافت اول مره
لما اغراض بنتها واغراضها وفتحت شنطه صغيره ولمت اللي على التسريحه
وخذت عباتها
الجازي:سعد متاكد انه متعب يدري بعدين وين بنروح
سعد بجمود:بيتنا
الجازي؟؟:بيتنا
سعد وهو صاد مايبي يشوف وجه اخته ويضعف :متعب طلقك
صدمه
متعب
يحبني
كيف
يطلقني
الجازي: فال الله ولا فالك انت وش تقول
فكرت :لا تقول الارض
سعد: ايه يله الجازي برجع لهم
الجازي دموعها صارت تسيل
وبغى يغمى عليها مسكها سعد وساعدها في لبس العبايه
وخرت عنه: شيل الشناط وبلحقك اناوجنى
سعد:طيب
الجازي جلست تصيح تطلع اللي في خطرها قبل ماتشوف اهلها وتنهار خذت بنتها النايمه وشنطه يدها لفت تناظر غرفتها
ووقف نظرها على صوره متعب المعلقه صدت عنها ومشت تنزل لخوها تحت
.................................................. .................................................. ......................
في الارض
ابوفلاح :اركض يافلاح اركض
وطلع هو وولده للسياره وحركوهاوطلعوا
متعب وابوسعد يركضون للتركي وصقر يشوفون من اللي تصوب
متعب بحركهم بشويش
لقى انه تركي مجاه شي بس الطيحه كانت عليه
والمتصوب كان صقر
تركي ارتعب من صقر اللي فوقه وملابسه غرقانه
تركي :صقر صقر قووووووم
متعب يله ياتركي شله معي نوديه للمستشفى
شال تركي صقر ومتعب وكان ثقيل
شالوه وحركوا في سياره متعب وصارو يمشون 200
ابو سعد خذا الفرد وشاله بمنديل وركب سيارته وحرك
للشرطه
في المستشفى تم دخول صقر على طول للغرفه العمليات
.................................................. .......................
ام صقر حست بنغزه قويه بصدرها
:بسم الله الرحمن الرحيم
صبا:يمه وش فيك
ام صقر : مدري احس بنغزه في صدري
صبا:بسم الله عليك بجيب لك مويه
ام صقر:لا روحي لغرفتي في مويه مقري فيها من امس وانا احس صدري ضايق
صعدت صبا فوق تجيب لمها طلبها
شربت ام صقر وهي تقول يعساه خير
.................................................. .................................................. .......................
الجازي لما دخلت على اهلها اول مره تجيهم الظهر
وراحت لغرفتها مع مرام
امها خافت عليها :ياويلي على بنتي توه بتروح وراها شافت سعد يدخل شناط
ام سعد: يمه من هذي شناطه
سعد: شناط الجازي
يمه
متعب طلقها
ام سعد تجلس على الجلسه :ياقلبي طلقها كيف هو يحبها
سعد:تدخلوا الشياب فيهم يمه الارض
ام سعد:الله لايبارك فيها من ارض الله لايبارك فيها
سعد يهديها :يمه خليها الحين هي مو مصدقها خليها شوي تهدى وتستوعب
دق جواله وصار ابوه وخبره بكل شي
طلع يركض للمستشفى ودق على ضاري ومحمد وزايد يخبرهم
واجتمعوا كلهم في المستشفى
ومادقوا على ام صقر ولاخبرو الحريم لين يشوفون حالته
.................................................. ...............................................
صقر
صقر صحت من نومها
متروعه من الحلم
نفثت على يسارها وتمت تعوذ من الشيطان
:الله يحفظك
تذكرت الحلم وتمت تصيح من الحلم
ريان:الله يحفظك لي والاهم للي ببطني
.................................................. .................................................
الدكتورطلع من الغرفه تركي بشر دكتور :الدكتور حالته متدهوره والرصاصه في مكان حساس ماقدرنا نستخرجها وعطيناه مسكن الافضل تطلبون اخلااء طبي وتودونه لمستشفى ............بالرياض باسرع وقت عشان حالته
زايد:بروح اسوي الاجرائات
متعب :خذني معك
ضاري :طيب دكتور ايش نسبه الخطوره
الدكتور : مااخفيكم 60% خطوره على حياته واحتمال ما
تركي : لاتقول ان شاء الله بيقوم منها صقر واعرفه
بعد ثلاث ساعات وجاهم اخلااء طبي لانه تركي اتصل على شغل صقر وارسلوا اخلا للرياض لصعوبه حالته وعدم مقدرته انه يروح للشرقيه
راح معه تركي في المروحيه
ومتعب ومحمد وزايد لحقهم في السياره
اما ضاري خبر الجده والعائله وحلف محد يروح معه غير قمر بدون حتى البزوره يرحون يخبرون ام صقر

ضاري وصل الشرقيه في الوقت اللي صقر دخل لغرفه العمليات
خبرت قمر بهدواء وتدرج لم صقر وصبا بحاله صقر انهارت صبا بس ام صقر كانت مثل النخل بهدواء راحت تصلي وتدعي لولدها وقالت لصبا لانه مابينفعه بكاهم
تمت تدعي وتدعي لولدها وتصر ماياست
انتشر خبر صقر
.................................................. ......................................
في غرفه العمليات
استخرجوا الرصاصه من جسده
بس ماكتملت الفرحه لان معدل دقات القلب بداء بالانخفاض
نادى بسرعه على جهاز الصدمات الكهربائيه
شغله بسرعه
وتم يحطه على صدره مااستجاب القلب
الدكتور:ارفعوه
وارفعوا معدلها


مستجاب

الدكتور:ارفعوه اكثر

الدكتور المساعد:خلاص دكتور مستجاب الرجال ميت

الدكتور :مالك خص واطلع برى

وانت ارفعه

كان شكله يقطع القلب وجسمه يترفع من وقوه الصدمه

وارفعوه لاخر حد

وصدمه الدكتور

بعد خمس دقايق
ارجعت نبضات القلب بخفيف
ومنتظم
تطمن الدكتور بس للاسف
دخل صقر في غيبوبه
طلع لهم الدكتور وبشرهم بنجاح العمليه
فرحوا من فرحهم سجدوا لله بس قال لهم ان دخل في غيبوبه ماتبين هي مؤقته او دائمه
احمدوا ربهم على عافيته والمهم انه بصحه وخير
تركي اتصل على اياد يخبرهم بحالته عشان يقول لخته
دق عليه وقاله
اياد دخل غرفه اخته وشاف امه عندها
اياد: يمه ابغيك اشوي
ام اياد :خير همس فيها شي
اياد: لا يمه بخير بس صقر
ام اياد: وش فيه
اياد:اصيب بطلق نار
ام اياد: ياقلبي وش صار عيله عساه بخير وانت وش دراك
ايد: اه يمه تركي ولد عمته واهو بخير انقلوه هنا في الرياض
ام اياد :واجب عليك انت وابوك تزورنهم مهم يكون زوج اختك الله يعافيه ويصبر امه
اياد:امين بس وش السواه مع ريان
ام اياد انااخبرها بعدين لما تطلع من المستشفى
اياد: متى
ام اياد: اليوم بتطلع
اياد: يله بروح عشان ادق على تركي اشوف حالته
ام اياد: الله معك
ريان لما طلع اياد:يمه وش عنده اياد
ام اياد:مافيه شي بس يسأل عن شغله لاتشغلين بالك
ريان:كيف مااشغله وصقر مدري وش سوى في الموضوع ياتى خبرهم ولا ولا شكله لاعرف اني حامل يرجعني
امها: ريان وين رحتي
ريان :قريب مابعدت
.................................................. .................................................. .
الدمام
صبا:غسق خايفه افقده مثل مافقدت ريان خايفه يروحون
غسق:اذكري ربك ياصبا الحمدلله سعود اتصل على محمد وقال انه حالته مستقره
صبا: اهى اهى والله خايفه عليه هذا صقر تعرفين منهو صقر ابوي والله انه ابوي
تاثرت غسق من كلمات صبا :صبا قومي غسلي وجهك وادعي ربي يقومه بالسلامه وتوضي اذن العشاء من زمان
صبا:طيب رايحه الا غسق مادقت ريان
غسق: لا يمكن اماعندها خبر
صبا: يمكن
بدق عليها لاخلصت صلاه
رن جوال غسق وكان روح الروح
غسق:هلا نواف
نواف:السلام حبي نمشي
غسق: وعليكم السلام وين نمشي وهو بذا لحاله
نواف :طيب تمسين((ههه تنامين)) عندهم
غسق :اذا ممكن
نواف : طيب بجيك بكره مع السلامه
حسته زعل بس قالت مو وقته ارضيه بعدين : مع السلامه
سكرت منه
وراحت لصبا وشافتها ماسكه جوالها بتتصل على ريان
اتصلت بس ماردت عليها
صبا: ماردت
غسق: يمكن تصلي
صبا بحاول اخر مره
دقت وردت عليها ام اياد سألتها عن ريان وقالت صبا لم اياد عن صقر وتقول لريان عشان تزوره وهم يمكن يجون باكر
ام اياد: ان شاء الله مع السلامه
صبا: سكرت منها
والتفت على غسق : الا اخبار ريم وبنوتتها
غسق: بخير طايرين فيها يحلوها
صبا: الله يخليها لمها
ام صقر: صبا رتبي شنطتك عشان بنروح بكره للرياض
صبا : ان شاء الله
.................................................. .................................................. ....
الجازي كانت تبكي خبت خبر حملها عن امها الا عن الكل تقول مو من حقه يدري عنه
ضمت بنتها اللي تكرها فيه خاصه حده عيونه ولما تسالها عنه تقول في الدوام الله يسامك يامتعب الله يسامحك
.................................................. ..................
حاله مكان احسن من حالها
دخل شقته وهموم الكل فوق راسه توه جاي من تحت اخوه فلاح ماسكينه الشرطه وابوه يهدد صدق مسخره
وين كان عقلك يامتعب وين يوم تطلقها ياربي الفرج من عندك يارب
اللحين احلم ترجع لك
ناظر في الشقه الصاله هذا لحاف جنى خذاه وشمه ريحتهاو ريحته امها
خذاه معه وراح للغرفه شاف السرير مرتب وسرير جنى منعفس والتسريحه فاظيه من اغراضها فتح الدولاب مالقى اغراض لها كانها تعاقبه على اللي سواه
سامحيني يالغلا سامحيني بس مجبر اخاك لابطل
انسدح زي مايسوي دايم في عرض السرير والجازي تجي تساله وش فيه بس هي وينها
.................................................. .................................................. .................................................. ................
بعد اسبوعين للحين صقر ماصحى وصبا وام صقر دايم زيارات مع تركي كل اخر اسبوع عشان دوام تركي وجامعه صبا
ريان درت عن صقر طبعا ماخبرت احد عن طلاقها بان بطنها شوي وانتشر الخبر وفرحه ام صقر مالها حد
انهارت وصارت تزوره دايم
وتهتم مع امها ببنت اااياد همس
مشاعل وقرب يوم انتقامها
ماجد وبعد هذاك اليوم مارجع يتدخل بشي حتى العزايم مصار يحضرها
فهد وريم وووعود وفايز ومرام وخالد اوضاعهم مستقره ماعدا زايد وهيله اللي كان متضايق من حالهم بس اللي مهونها انه اخر ترم لها
.................................................. ...................
في المستشفى
ريان عند صقر وماسكه يده وتحكي له الاخبار وحبها له : يله قوم صقر لاتطول وانت نايم انت اصلا ماتحب النوم
كان هذا حالها وتطلع
وتدعي انه يقوم قبل ماتدولد ويصير لازم يتزوجها من جديد
اليوم غسق تحس انها طايره
واخير طلعت حامل ياربي بيفرح نواف اكيد
راحت وشرت اشياء حلوه خفيفه عشان تسوي حفل بسيط لهم بمناسبه الحمل
نواف خاااايف من جد من مشاعل اللي مابان شي من اللي تهدده فيه
رجع من الدوام العصر وشاف خالته وبنتهاا موجوده وكانت لااول مره متغطيه زين
سلم واستاذن للغرفه يريح لحقته غسق وجزت لبسه وسألته كان عنده شي اليوم بالليل جاوبها وبلا وراح يتروح من كرف الدوام
نزلت تحت سألتها خالتها عن نواف : غسق: يتروش خاله
ابتسمت مشاعل : معليش يخاله بروح لغرفه وعود بستعير منها الهارد دسك
الخاله : ماعليه يابنتي روحي
صعد ت فوق وجلسوا تحت
ام نشاعل : الا يم فهد اخبار ام محمد
ام فهد: على حالها تعبانه
ام مشاعل : وش رايك نروح نزورها قبل ما يجون الرجال
ام فهد: خلاص
ولبسوا عباتهم قالوا لغسق بس ارفضت بحجه ماتعرفها
طلعوا وصارت غسق تفرج على التلفزيون
فجاء سمعت صوت صراخ فوق كانه صراخ مشاعل وكان بنفس الوقت وعود توها جايه لهلها تحط فراس عشان تروح تعشى مع فايز
وعود: من هذا صراخه
غسق:مدري بس شكله مشاعل هيا نروح نشوف
صعدوا فوق غرفه وعود كانت فاضيه لصوت كان طالع من جناح غسق حست ان رجولها ماعاد تقدر تحرك نواف في الغرفه والصوت صوت مشاعل ياربي
وعود: غسق وش فيك تعالي
بصعوبه تحركت
ودخلوا وليتهم مااااااااااااادخلوا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:35 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت السادس والعشرون .........................

كان نواف واقف على جنب بروب الحمام
ومشاعل على الارض شعرها معفوس بلوزتها متقطعه ويديها مبقعه باحمر
غسق انصدمت نواف ومشاعل واشكالهم تدل على.....................ياربي
وعود: اهى انتوا
نواف:....................
مشاعل تنخش ورى وعود: وعود طلعيني من هنا اخوك حاول اهى اهى ابي امي امي وينها
نواف:.........................................
وعود: امشي امشي وطانت تناظر اخوها بستحقار: حسافه انك اخوي هذا وانت متزوج ..هنا اذبحت غسق
نواف الخبر لاازم يوصل لبوي
غسق مصدومه نواف للحين يبيها نواف يسوي كذا بس كيف هو بعيد عن هالحركات
مشاعل : اهى كان يترحش فيني من زمان تذكرين ياغسق ايام الاستراحه كان يناديني ويكلمني ويقول بتزوجك انا اصلا ماحب غسق كان يقول انا ابيك ولما رفضته اهى اهى وقلت حرام غسق كان قبل ماتجون يحاول يقنعني اتزوجه بس لما رفضت حاول بالغصب اوااافق اهى اهى
وعود: امشي امشي
نواف.............................
غسق حست انه تذكرت صوت وضحكات نواف معاها اللي دايم تسمعها التفتت عليه :ليه ليه
طلعت من الغرفه وصار يلحقها : غسق غسق
غسق:وخر عني مابيك وخر انت .................بعد عن طريقي مابي اغلط وصارت تنزل من على الدرج بسرعه وهي تحس بشي يسيل منها ويالم بس طنشت لبست اول عبايه شافتها على الشماعه طلعت من دون وعي منها وركبت مع فايز استغرب من ذالحرمه
غسق: تكفى واللي يخلي لك ولدك ودني لبيتنا بسرعه يابو فراس تكفى عرفها هذي زوجت نواف حرك بسرعه حس انها من صوتها تعبانه وتبي توصل لبيتهم وصلها وشكرته ونزلت شافها اخوها سعود تنزل من سياره فايز استغرب وصار يركض لها لما شافها طايحه على الرصيف
شالها وهو يحاول يصحيهاركب بسياره فايز يله المستشفى
:حرك فايز وهو مره محتار من حالتها اتصلت عليه وعود وخبرها على السريع
نزلوها على نقاله انتبهوا على المرتبه اللي صار لوناه احمر سعود: بسرعه
دخلوا غرفه الفحص
على طول وجلس ينتظرها برى بعد اشوي جاء نواف مع وعود: اخبارها
سعود:مدري المرتبه كانت دم وواغمى عليه مادري وهي اللحين بالفحص
طلع الدكتور: من زوجها
نواف ياله يطلع صوته: انا
الدكتور: الله يعوضك المدام جاها نزيف وسقطت الجنين
نواف كل شي توقف قدامه غسق سطقت انا السبب انا اللي طيحت ولدي
سعود: الله يعوضك يانواف
نواف: بدخل عليها دخل وشاف وجهها اصفر شافته الممرضه وحاولت تطرده بس قال ببوسها بس
باسها على راسها وهمس لها : سامحيني يالغلا والله اني مظلوم بس انتي اصبري علي وولدنا بداله عشر ارتاحي انتي بس وتاكدي اني عمري ماحبيت احد كثرك ايا الغلا
وطلع وطلع من المستشفى بكبره
وراح على البيت بس شاف ابوه واخوه فهد قدامه
ابو فهد تقدم وسطره كف
: لما اقشارك واطلع برى بيتي يا+++++
بكل هدواء وهدواءه مب بصالحه لما اغراضه وطاحت عينه على شال غسق اللي لابردت التمت فيه خاذها معاه بشطنه الصغيره
ابو فهد: اطلع يلخسيس لو قايل لي ابيها كان زوجتك ايها بس تسود وجهي هذي اللي مابيها
فهد: ابوي هدي انت معك الضغط
طلع نواف وهو يشوف امه تصيح وتصد عنه ومشاعل وامها يناظرونه
خالته: روح الله لايوفقك في حياتك
نواف: بدكم تحسفون صدقوني
وتعرفون من اللي لازم يظرب وينطرد
ركب سيارته وراح لشقه خويه من الرياض بس ساكن بالشرقيه
رن عليه الجرس
فتح له : نواف خير
دخل نواف و رمى شنطته
:بدون مقدمات: انا في مصيبه ياحسان
حسان :افئ يانواف مصيبه قول وش عندك وانا اخوك
نواف: حرمتي سقطت وابوي ظربني كف طردني
حسان: ايش حرمتك سقطت خلها على جنب بس ابوك ليه
نواف صار يقوله القصه : تخيل
حسان لحظه بجيب لك مويه عشان تهدى
بعد اشوي : سم وقول لي السالفه
نواف : الله يسلمك كانت طالع اتروش في غرفتي بمان الله طلعت وانا لابس روبي وشف مشاعل في الغرفه
حسان: ايش وش جابها مو قلت انك قطعت علاقتك فيها وانك خلاص تحب زوجتك
نواف :صار بس مدري وش وراها المهم ارجولي تشنجت سألتها: مشاعل وش تسوين
مشاعل : هاي بيبي من زمان عنك
باعد عناها:مشاعل اطلعي برى برى
مشاعل بعصبيه :خايف يشوفونك معي
نواف: مشـــــــــــــــــــــــ ـاعل برى
مشاعل: بطلع بس مو قبل مافظحك وانتقم منك
نواف انصدم منها : لما جلست على السرير وصارت تكش في شعرها وتقطع ازرتها وتقبص في ايديها وصدرها وجسمها موهي بيضاء وصار واااضح مره وصارت تصارخ وتنزل دموع
والباقي تعرفونه
حسان: الله يلع........من بنت الله ياخذها هذي تسوي كذا
نواف : انا وش اسوي محتار محد مصدقني وانت عارف ليه
حسان : بجد الله يعينك خلها على ربك ربي مايضيع مظلوم وبيجي يوم وتنكشف
نواف : اه الله يفرجها
.................................................. .................................................. ............
غسق في المستشفى ماخبرت احد من اهلها عن نواف واهلى نواف تكتموا على الموضع ستر لمشاعل
ولما سالها ليه ركبت مع فايز
جاوبته انه خافت من النزيف وماعرفت تصرف
طوفها لها لانها تعبانه
غسق كانت محتاجه لصبا بس وينها هي في الرياض وياله هم اخوها تزيدها هم كانت لما يطلعون اهلها تبكي مره وتنهار .
.................................................. .................................................. ..................
مر شهر واسبوعين كبر بطن ريان وصارت في الثالث
والجازي يالرابع
وريم طلعت من النفاس
.................................................. ...........
في بيت ام سعود

غسق: ماابي اشوفه وقوله يطلع
سعود: يابنت اللحين ماتفهميني وش بينكم
ماتبين تشوفينه
غسق: مشاكل ولاحد يتدخل فيها
سعود يصارخ عليها : أي مشاكل هاه وانتي عندنا من شهر وزياده
غسق: لهدرجه مضيقه عليكم
سعود: اسمعي اهو بيدخل يتفاهم معك
قاطعته تصعد لغرفتها : تفاهم معه انت وسمع تسكيره الباب
طلع لنواف وهو منحرج من نواف
رجع للدوام
حسان وش عنده ماد البوز خير
نواف: حسان ترى والله مالي خلقك
حسان : مو قلت بتروح تفهم مع المدام وتفهمها الموقف
نواف: رحت وكالعاده ماتبي تشوفني
حسان: هههههه طردوووووه
نواف: حسان على تبن
حسان : اقول امسك ذا الملف خلصه وحقق معهم بس بهداوه
نواف: لا والله وش رايك اعطيهم حلاوه
حسان: خخخخخخخخ اقصد لاتحط حره المدام فيهم يله سلام
نواف: وين
حسان : اليوم ان شاء الله ماشي للرياض عندي اجازه اسبوع
نواف:اهاء توصل بالسلامه

.................................................. .................................................. ........................
في الديره الجازي
كانت تخفي بطنها بملابس وسيعه مثل الجلابيات الواسعه قصتها
كانت لابسه عباتها
بتطلع تروح تفتح لها ملف في المستشفى
وبتطلع تراجع
ام سعد: وين
الجازي : المستشفى بروح اراجع لاسناني
ام سعد :لازم يابنتي انتي اللحين بالعده
الجازي لازم تذكريني يمه: ايه يمه لهم اسبوعين يعورني
ام سعد من بيوديك
الجازي :يمه فيصل ولد عمتي تعرفين سعد مشغول
وطلعت تركب مع حور واخوها فيصل
وصلت المستشفى
ونزلت لقسم الاسنان وقالت لحور تنتظرها في الاستراحه
وراحت لدكتوره النساء
دخلت عليها وسألتها كانت تبي تسوي سونار
نزلت دموعها لانه لما كانت حامل باجنى كان متعب معها وماسك يدها ويناظرون تحركاتها
وافقت وصارت الدكتوره تكلمها
الدكتوره : شكله صبي
الجازي: ان شاء الله
الدكتوره : بدك اعطيك صوره تاخذيها لابوه
الجازي وهو وينه ابوه : لا شكرا
ابتسمت الدكتوره لها وكتبت لها شويه فيتمينات
وطلعت
لما كانت طالعه صدمت ف شخص
تعورت والا شعوري حطت يدها على بطنها
الرجال: معليش اخت..ماكملها لانه عرفها وكيف يضيع عنها كان رايح يزور زميله
همس : الجازي
الجازي بابتسامه الم :ايه زين انك للحين فاكرني االجازي اللي بعتها برخيص وقبل تقولها ولا شي يمكن يفرقنا
متعب: الجازي
بس راحت تمشي بين الحريم عشان تضيعه لما رجعت لحور

حور: خلصتي
الجازي:ايه يله اتصلي على فيصل
رجعت للبيت بعد مامرت الصيدليه

راحت لغرفتها وانكبت على السري تصيح اه يامتعب جرحتني جرحتني
شافت بنتها اللي نايمه كانت نسخه منه : اتصبر على فراق ابوك بك اخوك راح يجي وابوه مو حوله راح يكبر في بطني وابوه مو حوله عكسك ااااه يالله انها تمر هالايام على خير
.................................................. ................................
الرياض
المستشفى.............
ريان وام صقر وصبا زايرين صقر
ام صقر تمسح على وجهه يماء مقري فيه : الله يقومك بالسلامه يايمه
صبا: يمه خلاص سبحتيه
بس سكتها رشه مويه من امها
ام صقر :اسكتي بس
ريان بس تبتسم
طلعت ام صقر وبنتها وجلست ريان معه :صقر خلاص عاد كفايه نوووم ماخبرك تحب النوم لهدرجه يله قوم اشتقت لعيونك العسليه لما تعصب وتكبرها على كبرها
صقور ولدنا صار عمره ثلاث شهور وشوي اممم طلعت لي بطن صغيوره
ووو علشان هذاك الموضوع صقر معتقد تظن فيني كذا انا ياصقر
انا احبك والله العظيم انا جيت لما قالت لي الشغاله انك تنتظرني
وطلعت وشفته قدامي كنت برجع بس والله مسكني وسد فمي وبعدين انت جيت صقور قوم
ماكان يرد عليها كان بس تسمع دقات القلب
طلعت من الغرفه بعد ماطلوعها الممرضات انتهت الزياره وخبر طلاقها لحد اللحين سر
.................................................. ...........................................
في بيت اياد كانت في غرفته يلاعب بنته همس
ااياد: يالبى الصغيرين ولبيهم
ام اياد: عطني البنت ور جب اختك من المستشفى
اياد يلاعبها: يمه توها الزياره مانتهت
ام اياد تاخذ همس : هاتها لا تعورها وتوه صغيره وترفعها وجب اختك
اياد: طيب الواحد ماياخذ راحته مع بنته
.................................................. ...........................................
من بعد مده الاوضاع على حالها مصار شي جديد عدى انه غسق طلبت الطلاق من نواف وهوو محتار معها
والجازي للحين موضوع حملها سر خصوصا انه بطنها صغير مره
وريان كالعاده رايحه جايه على ىصقر
والباقي اوضاعهم مستقره
ضاري يصر على قمر تحمل بس اجلت لانه اعيالها لسى صغار
.................................................. ..................................................
ام سعد: مصارت اسنان كل شهر طالعه من بيتك ورايحه
الجازي ذا المره لازم تروح هذي المره :يمه هذي اخر مره بشيل الحشوه الموقته وبحط الدائمه
ام سعد من بيوديك
الجازي: اممم سعد بيحطني ويروح عاد بعدين اتصل عليه
ام سعد: الله يستر عليك روحي اخوك برى
وصلت المستشفى
ودخلت على الدكتوره وعطتها شوي مقويات لانها مقصره في اكلها
فجاءه دخل متعب تفاجائت
الدكتوره : نعم
متعب : انا زوجها
الدكتوره : تفضل
جلس على الكرسي مقابلها
الدكتوره: ياسيد زوجتك مابتاكل كويس وهو ياثر سلبا على الجنين
ناظرها: ان شاء الله دكتوره
الدكتوره: عماما خلصنا اليوم فحص تفظلوا والادويه هي هيا
طلعت قلبه من الدكتوره وطلعت الجوال تتصل على سعد بس يد سحبت الجوال منها ومسكها مع زندها وطلعها من المستشفى
وركبها السياره
الجازي : خير انت وش تسوي افتح الباب يمتعب وخلني انزل بلا فضايح
متعب يحرك سيارته ويمشي
الجازي تظربه على كتفه: خير انت وين رايح رجعني المستشفى
وقف عند مكان بعيد
متعب التفت لها ومسك يدها: ليه ماقلتي لي
الجازي: هد يدي وتكلم بأدب لاتنسى انك مطلقني
متعب:وانتي لاتنسين اني ممكن ارجعك
الجازي:ومن قال اني موافقه
متعب : ليه ماقلتي لي انك حامل
الجازي: وانت وش يهمك هاه مسرع ماقالوا لك طلق نطقتها
متعب:انتي حطي نفسك مكاني كان يمكن تصير مصيبه
الجازي:مافكرت فيني وفي جنى
انت اناني اناني يامتعب فتحت الباب ونزلت كان الهواء تلعب بعبايتها
نزل وراها
متعب : الجازي انا والله متندم وانا..............انا رجعتك السبوع اللي راح
الجازي:ومن قال اني ابي ارجع لك
متعب منفجع ؟:نعم
الجازي تكذب طبعا:انا ماصدقت طلقت بس تصدق اول مااولد كنت برمي عليك اولادك وتزوج على طول
قرب منها :ايش انتي خبله تراك على ذمتي
الجازي:من قال هاه انت رجعتني وانا مارضيت
متعب:المهم رجعتك قرب منها ورفع النقاب
بهمس:ناحفه
الجازي تصد عنه : منك ومن حركاتك البايخه
مسكها ولفها:حبي اشتقت لك ولجنو كبرت
الجازيبعدت عنه وصدت :متعب رجعني للمستشفى سعد اكيد جاي
تنهد:اركبي
كانوا طول الطريق ساكتين قبل ماتنزل مسك يدها وباسها :بأتصل عليك ردي ولا هاه جيتك البيت
الجازي:لا .....ولا تدق
وسكرت الباب ولما جات في ممر طبيب الاسنان حطت قطنه في فمها واتصلت على سعد
.................................................. .................................................. .................................................. .............................
كان في بيت ابو سعد كان عنده اخوانه
وابو فلاح عندهم يترجهم يتنازلون عن ولده
بس رافضين
ابو فلاح : يابو زايد:ولدي عنده عيال
ابو زايد:ولما صوب ولدنا مافكر انه وحيد امه ووراه ثلاث حريم يطالعن الله ثم يطالعونه
اسمحلي يابو فلاح لاصحى من غيبوبته ذاك الحين هو اللي يقرر
ابو فلاح:بس
ابو سعد :شرفت يابو فلاح
طلع ابو فلاح من مجلسهم وهم ولده على راسه
.................................................. .........................................
نواف :اسمع ياحسان تدبر لي شي ابي اكلمها ولا طالبه الطلاق
حسان :بقولك راي بس لاتضحك قريته في قصه حلو مره
نواف:قول
حسان :لما تطلع امسكها وركبها السياره بالغصب وودها لمكان مابه احد مثلا ودها لشائط نصف القمر طيب وبعدين خذ راحك بالحكي
نواف: لا شكلك تقراء كثير الله يرحم امك وينا فيه امريكا
حسان :جرب لابكره ابوك يدري انها تبيت تطلق ويطلقها منك غصب
نواف : افكر والله يعيني عليها
واللي يقهر انه مشاعل انخطبت والله لافركشها
.................................................. ............................................
الجازي :متعب بسكر خلاص من زمان ينادوني على العشاء
متعب:قولي ماتشتهين والله من زمان ماسمعت صوتك
الجازي: مو شغلي عندي جنى اكلها وولد ببطني اوكله
متعب :ليه صرتي قاسيه
الجازي : من فعايلك مع السلامه
متعب: مع السلامه
عدلت جلابيتها
طلعت لهم بالصاله
كانت تمشي بسرعه لانه شافت بنتها تخبص بالاكل عثرت بالفرشه غمضت عيونه حطت يدها على بطنها مسكتها امها
ولاحظت مسكتها لبطنها وكبره
ام سعد سحبتها وجلستها على الكنب :وش هالبطن يالجازي
الجازي ياقلبي :كرشه يمه مو بطن
ام سعد : لاتلعبين علي هذا بطن حامل انتي
الجازي: ايه يمه
ام سعد: وليه تخبين عار ولا فضيحه الله يستر
الجازي تبكي :لايمه بس ماجات مناسبه وكنت خايفه
ام سعد:وش منه خايفه
الجازي: منكم كلكم في لحظه طلقوني من زوجي ولاهب صعبه عليهم يحرموني من ولدي
ام سعد: كم لك من شهر
الجازي: الخامس وبعد كم يوم بدخل الساادس
ام سعد :قومي ريحي في غرفتك لين القى لي صرفه واقول لبوك الخبر

.................................................. .................................................. .................................................. ..............................

غسق : ياي ياريم مستانسه انه بكره بداوم
ريم :غسق وش صار على موضوعك مع نواف معقوله تصدقين انه
غسق تقاطها : يووووووووه ريم صدق انك غثه اللحين اقول لك مستانسه بدرس بكره وانتي تجيبين سيره اللي مايتسمى انا خلاص كرهته من اول وهو معاها حتى بعد زواجي منه طيب وطلاقي منه هو اللي ابيه وقامت من عندها وراحت لغرفتها
ريم :الله يهديك ياغسق
ناظرت بنتها ساره :ياويلك تصيرين مثل خالتك مع عمك ارميك
وصارت تبوسها
توا مها جايه من جارتهم : ريم مابعد رحتي
ريم :لا والله تبيني انقلع عادي بدق على فهد
ام سعود: امزح عليك ماتصدقين لا وين اختك
ريم :راحت فوق تروش
ام سعود:ما جابت طاري عن زوجها
ريم ياربي امي ماتدري عنهم :لا يمه خليهم بكره يتصالحون
ام سعود:الله يهديهم بس
ريم :امين
.................................................. .........................................
وعود:فايز لاتقهرني انا شفته بعيوني
فايز: استغفر الله انتي شفتيه ماسكها يكلمها
وعود تهز رجلها:لا بس ككان قريب منها
فايز:انتي لما قلتي لي ماصدقت نواف مستحيل يسويها حتى لو كان يحبها ويكلمها وكان يبيها ليه يواعدها اوعلى الاقل يناديها في غرفته يمكن يروح المجلس غرفتك محد راح يجيها وهي اللي راحت له بنفسها
واصلا انا بنت خالتك ذي مادخلت مزاجي
وعود:كيف مادخلت مزجك
فايز:يعني بنت متحرره في كل شي عباتها ولبسها وكلامها ماتظمن انا ماظلمها بس مستحيل بنت بتدخل غرفه واحد متزوج بحجه انه مناديها ليه اخته حتى لو اخته بتستحي وخصوصا انتي تقولين توه طلع من الحمام
وعود كانها اقتنعت :بس
فايز:لابس ولاشي روحي دقي على اخوك وتاسفي منه وتصالحي وعاونيه على انه يرد حرمته ويفهمها السالفه
وعود تبوسه على خده :فديتك حبيبي
فايز:روحي روحي بس توه فديتك
.................................................. .................................................. .................................................. ..........................
في المستشفى
كان وقت الزياره
اام صقر وصبا هالمره ماهم فيه عشان جامعه صبا
ريان ماسكه يده :صقر اليوم رحت للدكتوره وشفت البيبي تمنيتك معي كان يتحرك وتقول باين انه بنت ان شاء الله انت وش رايك
صقر صرت بالرابع وصارت تمس على بطنها وهي ماسكه يده
حست بضغطه خفيفه باعدت يده ورجعت تمسكها صقر اذا كنت تسمعني شد على يدي مارد عليها ولا حرك وشد على يدها
تحطمت شكله كان من شده يدي باسته على جبينه وطلعت ولفت : تصبح على خير ...........
كانت تمشي في الممرات ومحتاره في وضعها معه هو مطلقها لو احد يدري بيمنعوني عن زيارته واهلها اللي للحين يسالونها عن سبب انهيارها هاك اليوم
اه ياصقر قوم وخلني افهمك
طلعت من القسم واتصلت على مشاري يمرها
.................................................. .................................................. .................................................. ....................
تركي :يمه وين والله تعب الطريق وكله عشان خالتي ام صقر انتي تعرفين خط الدمام الرياض ممل وطويل حاولي معها تخلي زيارتها كل اسبوعين خاصه انه عندي دوام
بس لاتقولين اني قايله
ام تركي :تامر يايمه والله يقوم ولدها بالسلامه فقدت واحد ماهي بحمل تفقد الثاني
.................................................. .................................................. ......................
............
بكره الصبح
اتفق نواف مع سعود على انه هو اللي بيجيبها ويصالحها وان اتفقوا ولا كل احد بطريق
سعود في السياره: حركات وش عنده اول يوم دوام في الجامعه
غسق كنت اتمنى اروح معه بس اه حطمتي يانواف: احم احم شخصيه مهمه
سعود:لا والله اللي يشوفك اول وحده تدخل لجامعه ولا فصل ثاني
غسق: عض اشحمه
سعود:هههههههههههههههههههه� � يله انزلي وصلنا وانتبهي تصادقين كل من هب ودب
غسق :ريح معي صبا بنفس القسم مع السلامه اشوفك اخر الدوام
سعود يصير خير: مع السلامه ...على خير ان شاء الله
.................................................. .................................................. .
في المستشفى
الدكتور كان يفحص صقر ويتابع دقات قلبه
حس بحركته يده
فرح لانه علامه انه في تقدم في حالته
واجل انه يخبر اهله لان بعض المرضى يمرون بحالته وينتكسون
.................................................. .................................................. .............
كانت تسمع صوت ابوها واخوها سعد
وهو يتاقشون امها في موضوع حملها ورجعتها
كانت خايفه من ارتفاع صوت سعد هي عارفته لاعصب مايعرف احد
فجائه انفتحت الغرفه وشافت سعد قدامها
:الجازي
الجازي :والله سعد كنت بقول بس
سعد يكتم عصبيته:وش بسه الجازي
الجازي خايفه خايفه يقول شي يصدمها:لبيه
سعد:تبين ترجعين له
الجازي:مين
سعد:متعب بعد هاه شوفي لوما كنتي حامل كان اللحين مزوجك احد غيره
الجازي:لا سعد
سعدبتهديد:لو اسمع انك تكلميه ولا تشوفيه ماتشوفين طيب
ولد عمك بغيبوبه مايندرى متى بيفيق منها من سبايبهم
الجزي:ليه اللحين تصارخ علي هاه شايفني لامه مللابسي وهو عند الباب سعد الله يخليك ارحمني وفكوني من مشاكلكم اللي فيني مكفيني صدت عنه
حس انه قسى عليها بس مو بيده صقر في المستشفى بسبه اخوه وهو ارخص فيها وطلقها اول ماصارت المشكله طلع وخلاها
سمعت جوالها يرن وناظرت الشاشه لقته ينور باسمه عطته مشغول وقفلته
وانسدحت على السرير تصيح على حالها اللي انقلب بيوم وليله
.................................................. .............................................
اما عند باب الجامعه كانت تنتظر سعود يمرللفها
:ياربيه تاخر بس هين ووالله لاوريه
شفات سيارته اتجهت له وهي معصبه وركبت وسكرت الباب بقوه : السلام
بغى يظحك عليها ولهجتها :ماااااااااااارد
وحرك السياره
لفت عليه يقالها بتهاوشه:انت ماتستحي مخلني اطبخ بهالحر والرطوبه اف قرف
رفع الكاب بابتسامه:ولايمهك من اول رنه اطلع لك
شهقت :نوااف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:37 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هلا والله فيكم والله انه يعز علي فرقى متابعتكم للروايه بس لكل روايه نهايه وهذي نهايه روايتي



البارت السادس والعشرون والاخير,....................


كان نواف واقف على جنب بروب الحمام
ومشاعل على الارض شعرها معفوس بلوزتها متقطعه ويديها مبقعه باحمر
غسق انصدمت نواف ومشاعل واشكالهم تدل على.....................ياربي
وعود: اهى انتوا
نواف:....................
مشاعل تنخش ورى وعود: وعود طلعيني من هنا اخوك حاول اهى اهى ابي امي امي وينها
نواف:.........................................
وعود: امشي امشي وطانت تناظر اخوها بستحقار: حسافه انك اخوي هذا وانت متزوج ..هنا اذبحت غسق
نواف الخبر لاازم يوصل لبوي
غسق مصدومه نواف للحين يبيها نواف يسوي كذا بس كيف هو بعيد عن هالحركات
مشاعل : اهى كان يترحش فيني من زمان تذكرين ياغسق ايام الاستراحه كان يناديني ويكلمني ويقول بتزوجك انا اصلا ماحب غسق كان يقول انا ابيك ولما رفضته اهى اهى وقلت حرام غسق كان قبل ماتجون يحاول يقنعني اتزوجه بس لما رفضت حاول بالغصب اوااافق اهى اهى
وعود: امشي امشي
نواف.............................
غسق حست انه تذكرت صوت وضحكات نواف معاها اللي دايم تسمعها التفتت عليه :ليه ليه
طلعت من الغرفه وصار يلحقها : غسق غسق
غسق:وخر عني مابيك وخر انت .................بعد عن طريقي مابي اغلط وصارت تنزل من على الدرج بسرعه وهي تحس بشي يسيل منها ويالم بس طنشت لبست اول عبايه شافتها على الشماعه طلعت من دون وعي منها وركبت مع فايز استغرب من ذالحرمه
غسق: تكفى واللي يخلي لك ولدك ودني لبيتنا بسرعه يابو فراس تكفى عرفها هذي زوجت نواف حرك بسرعه حس انها من صوتها تعبانه وتبي توصل لبيتهم وصلها وشكرته ونزلت شافها اخوها سعود تنزل من سياره فايز استغرب وصار يركض لها لما شافها طايحه على الرصيف
شالها وهو يحاول يصحيههاركب بسياره فايز يله المستشفى
:حرك فايز وهو مره محتار من حالتها اتصلت عليه وعود وخبرها على السريع
نزلوها على نقاله انتبهوا على المرتبه اللي صار لوناه احمر سعود: بسرعه
دخلوا غرفه الفحص
على طول وجلس ينتظرها برى بعد اشوي جاء نواف مع وعود: اخبارها
سعود:مدري المرتبه كانت دم وواغمى عليه مادري وهي اللحين بالفحص
طلع الدكتور: من زوجها
نواف ياله يطلع صوته: انا
الدكتور: الله يعوضك المدام جاها نزيف وسقطت الجنين
نواف كل شي توقف قدامه غسق سطقت انا السبب انا اللي طيحت ولدي
سعود: الله يعوضك يانواف
نواف: بدخل عليها دخل وشاف وجهها اصفر شافته الممرضه وحاولت تطرده بس قال ببوسها بس
باسها على راسها وهمس لها : سامحيني يالغلا والله اني مظلوم بس انتي اصبري علي وولدنا بداله عشر ارتاحي انتي بس وتاكدي اني عمري ماحبيت احد كثرك ايا الغلا
وطلع وطلع من المستشفى بكبره
وراح على البيت بس شاف ابوه واخوه فهد قدامه
ابو فهد تقدم وسطره كف
: لما اقشارك واطلع برى بيتي يا+++++
بكل هدواء وهدواءه مب بصالحه لما اغراضه وطاحت عينه على شال غسق اللي لابردت التمت فيه خاذها معاه بشطنه الصغيره
ابو فهد: اطلع يلخسيس لو قايل لي ابيها كان زوجتك ايها بس تسود وجهي هذي اللي مابيها
فهد: ابوي هدي انت معك الظغط
طلع نواف وهو يشوف امه تصيح وتصد عنه ومشاعل وامها يناظرونه
خالته: روح الله لايوفقك في حياتك
نواف: بدكم تحسفون صدقوني
وتعرفون من اللي لازم يظرب وينطرد
ركب سيارته وراح لشقه خويه من الرياض بس ساكن بالشرقيه
رن عليه الجرس
فتح له : نواف خير
دخل نواف و رمى شنطته
:بدون مقدمات: انا في مصيبه ياحسان
حسان :افئ يانواف مصيبه قول وش عندك وانا اخوك
نواف: حرمتي سقطت وابوي ظربني كف طردني
حسان: ايش حرمتك سقطت خلها على جنب بس ابوك ليه
نواف صار يقوله القصه : تخيل
حسان لحظه بجيب لك مويه عشان تهدى
بعد اشوي : سم وقول لي السالفه
نواف : الله يسلمك كانت طالع اتروش في غرفتي بمان الله طلعت وانا لابس روبي وشف مشاعل في الغرفه
حسان: ايش وش جابها مو قلت انك قطعت علاقتك فيها وانك خلاص تحب زوجتك
نواف :صار بس مدري وش وراها المهم ارجولي تشنجت سألتها: مشاعل وش تسوين
مشاعل : هاي بيبي من زمان عنك
باعد عناها:مشاعل اطلعي برى برى
مشاعل بعصبيه :خايف يشوفونك معي
نواف: مشـــــــــــــــــــــــ ـاعل برى
مشاعل: بطلع بس مو قبل مافظحك وانتقم منك
نواف انصدم منها : لما جلست على السرير وصارت تكش في شعرها وتقطع ازرتها وتقبص في ايديها وصدرها وجسمها موهي بيضاء وصار واااضح مره وصارت تصارخ وتنزل دموع
والباقي تعرفونه
حسان: الله يلع........من بنت الله ياخذها هذي تسوي كذا
نواف : انا وش اسوي محتار محد مصدقني وانت عارف ليه
حسان : بجد الله يعينك خلها على ربك ربي مايضيع مظلوم وبيجي يوم وتنكشف
نواف : اه الله يفرجها
.................................................. .................................................. ............
غسق في المستشفى ماخبرت احد من اهلها عن نواف واهلى نواف تكتموا على الموضع ستر لمشاعل
ولما سالها ليه ركبت مع فايز
جاوبته انه خافت من النزيف وماعرفت تصرف
طوفها لها لانها تعبانه
غسق كانت محتاجه لصبا بس وينها هي في الرياض وياله هم اخوها تزيدها هم كانت لما يطلعون اهلها تبكي مره وتنهار .
.................................................. .................................................. ..................
مر شهر واسبوعين كبر بطن ريان وصارت في الثالث
والجازي يالرابع
وريم طلعت من النفاس
.................................................. ...........
في بيت ام سعود

غسق: ماابي اشوفه وقوله يطلع
سعود: يابنت اللحين ماتفهميني وش بينكم
ماتبين تشوفينه
غسق: مشاكل ولاحد يتدخل فيها
سعود يصارخ عليها : أي مشاكل هاه وانتي عندنا من شهر وزياده
غسق: لهدرجه مضيقه عليكم
سعود: اسمعي اهو بيدخل يتفاهم معك
قاطعته تصعد لغرفتها : تفاهم معه انت وسمع تسكيره الباب
طلع لنواف وهو منحرج من نواف
رجع للدوام
حسان وش عنده ماد البوز خير
نواف: حسان ترى والله مالي خلقك
حسان : مو قلت بتروح تفهم مع المدام وتفهمها الموقف
نواف: رحت وكالعاده ماتبي تشوفني
حسان: هههههه طردوووووه
نواف: حسان على تبن
حسان : اقول امسك ذا الملف خلصه وحقق معهم بس بهداوه
نواف: لا والله وش رايك اعطيهم حلاوه
حسان: خخخخخخخخ اقصد لاتحط حره المدام فيهم يله سلام
نواف: وين
حسان : اليوم ان شاء الله ماشي للرياض عندي اجازه اسبوع
نواف:اهاء توصل بالسلامه

.................................................. .................................................. ........................
في الديره الجازي
كانت تخفي بطنها بملابس وسيعه مثل الجلابيات الواسعه قصتها
كانت لابسه عباتها
بتطلع تروح تفتح لها ملف في المستشفى
وبتطلع تراجع
ام سعد: وين
الجازي : المستشفى بروح اراجع لاسناني
ام سعد :لازم يابنتي انتي اللحين بالعده
الجازي لازم تذكريني يمه: ايه يمه لهم اسبوعين يعورني
ام سعد من بيوديك
الجازي :يمه فيصل ولد عمتي تعرفين سعد مشغول
وطلعت تركب مع حور واخوها فيصل
وصلت المستشفى
ونزلت لقسم الاسنان وقالت لحور تنتظرها في الاستراحه
وراحت لدكتوره النساء
دخلت عليها وسألتها كانت تبي تسوي سونار
نزلت دموعها لانه لما كانت حامل باجنى كان متعب معها وماسك يدها ويناظرون تحركاتها
وافقت وصارت الدكتوره تكلمها
الدكتوره : شكله صبي
الجازي: ان شاء الله
الدكتوره : بدك اعطيك صوره تاخذيها لابوه
الجازي وهو وينه ابوه : لا شكرا
ابتسمت الدكتوره لها وكتبت لها شويه فيتمينات
وطلعت
لما كانت طالعه صدمت ف شخص
تعورت والا شعوري حطت يدها على بطنها
الرجال: معليش اخت..ماكملها لانه عرفها وكيف يضيع عنها كان رايخ يزور امه
همس : الجازي
الجازي بابتسامه الم :ايه زين انك للحين فاكرني االجازي اللي بعتها برخيص وقبل تقولها ولا شي يمكن يفرقنا
متعب: الجازي
بس راحت تمشي بين الحريم عشان تضيعه لما رجعت لحور
حور: خلصتي
الجازي:ايه يله اتصلي على فيصل
رجعت للبيت بعد مامرت الصيدليه

راحت لغرفتها وانكبت على السري تصيح اه يامتعب جرحتني جرحتني
شافت بنتها اللي نايمه كانت نسخه منه : اتصبر على فراق ابوك بك اخوك راح يجي وابوه مو حوله راح يكبر في بطني وابوه مو حوله عكسك ااااه يالله انها تمر هالايام على خير
.................................................. ................................
الرياض
المستشفى.............
ريان وام صقر وصبا زايرين صقر
ام صقر تمسح على وجهه يماء مقري فيه : الله يقومك بالسلامه يايمه
صبا: يمه خلاص سبحتيه
بس سكتها رشه مويه من امها
ام صقر :اسكتي بس
ريان بس تبتسم
طلعت ام صقر وبنتها وجلست ريان معه :صقر خلاص عاد كفايه نوووم ماخبرك تحب النوم لهدرجه يله قوم اشتقت لعيونك العسليه لما تعصب وتكبرها على كبرها
صقور ولدنا صار عمره ثلاث شهور وشوي اممم طلعت لي بطن صغيوره
ووو علشان هذاك الموضوع صقر معتقد تظن فيني كذا انا ياصقر
انا احبك والله العظيم انا جيت لما قالت لي الشغاله انك تنتظرني
وطلعت وشفته قدامي كنت برجع بس والله مسكني وسد فمي وبعدين انت جيت صقور قوم
ماكان يرد عليها كان بس تسمع دقات القلب
طلعت من الغرفه بعد ماطلوعها الممرضات انتهت الزياره وخبر طلاقها لحد اللحين سر
.................................................. ...........................................
في بيت اياد كانت في غرفته يلاعب بنته همس
ااياد: يالبى الصغيرين ولبيهم
ام اياد: عطني البنت ور جب اختك من المستشفى
اياد يلاعبها: يمه توها الزياره مانتهت
ام اياد تاخذ همس : هاتها لا تعورها وتوه صغيره وترفعها وجب اختك
اياد: طيب الواحد ماياخذ راحته مع بنته
.................................................. ...........................................
من بعد مده الاوضاع على حالها مصار شي جديد عدى انه غسق طلبت الطلاق من نواف وهوو محتار معها
والجازي للحين موضوع حملها سر خصوصا انه بطنها صغير مره
وريان كالعاده رايحه جايه على ىصقر
والباقي اوضاعهم مستقره
ضاري يصر على قمر تحمل بس اجلت لانه اعيالها لسى صغار
.................................................. ..................................................
ام سعد: مصارت اسنان كل شهر طالعه من بيتك ورايحه
الجازي ذا المره لازم تروح هذي المره :يمه هذي اخر مره بشيل الحشوه الموقته وبحط الدائمه
ام سعد من بيوديك
الجازي: اممم سعد بيحطني ويروح عاد بعدين اتصل عليه
ام سعد: الله يستر عليك روحي اخوك برى
وصلت المستشفى
ودخلت على الدكتوره وعطتها شوي مقويات لانها مقصره في اكلها
فجاءه دخل متعب تفاجائت
الدكتوره : نعم
متعب : انا زوجها
الدكتوره : تفضل
جلس على الكرسي مقابلها
الدكتوره: ياسيد زوجتك مابتاكل كويس وهو ياثر سلبا على الجنين
ناظرها: ان شاء الله دكتوره
الدكتوره: عماما خلصنا اليوم فحص تفظلوا والادويه هي هيا
طلعت قلبه من الدكتوره وطلعت الجوال تتصل على سعد بس يد سحبت الجوال منها ومسكها مع زندها وطلعها من المستشفى
وركبها السياره
الجازي : خير انت وش تسوي افتح الباب يمتعب وخلني انزل بلا فضايح
متعب يحرك سيارته ويمشي
الجازي تظربه على كتفه: خير انت وين رايح رجعني المستشفى
وقف عند مكان بعيد
متعب التفت لها ومسك يدها: ليه ماقلتي لي
الجازي: هد يدي وتكلم بأدب لاتنسى انك مطلقني
متعب:وانتي لاتنسين اني ممكن ارجعك
الجازي:ومن قال اني موافقه
متعب : ليه ماقلتي لي انك حامل
الجازي: وانت وش يهمك هاه مسرع ماقالوا لك طلق نطقتها
متعب:انتي حطي نفسك مكاني كان يمكن تصير مصيبه
الجازي:مافكرت فيني وفي جنى
انت اناني اناني يامتعب فتحت الباب ونزلت كان الهواء تلعب بعبايتها
نزل وراها
متعب : الجازي انا والله متندم وانا..............انا رجعتك السبوع اللي راح
الجازي:ومن قال اني ابي ارجع لك
متعب منفجع ؟:نعم
الجازي تكذب طبعا:انا ماصدقت طلقت بس تصدق اول مااولد كنت برمي عليك اولادك وتزوج على طول
قرب منها :ايش انتي خبله تراك على ذمتي
الجازي:من قال هاه انت رجعتني وانا مارضيت
متعب:المهم رجعتك قرب منها ورفع النقاب
بهمس:ناحفه
الجازي تصد عنه : منك ومن حركاتك البايخه
مسكها ولفها:حبي اشتقت لك ولجنو كبرت
الجازيبعدت عنه وصدت :متعب رجعني للمستشفى سعد اكيد جاي
تنهد:اركبي
كانوا طول الطريق ساكتين قبل ماتنزل مسك يدها وباسها :بأتصل عليك ردي ولا هاه جيتك البيت
الجازي:لا .....ولا تدق
وسكرت الباب ولما جات في ممر طبيب الاسنان حطت قطنه في فمها واتصلت على سعد
.................................................. .................................................. .................................................. .............................
كان في بيت ابو سعد كان عنده اخوانه
وابو فلاح عندهم يترجهم يتنازلون عن ولده
بس رافضين
ابو فلاح : يابو زايد:ولدي عنده عيال
ابو زايد:ولما صوب ولدنا مافكر انه وحيد امه ووراه ثلاث حريم يطالعن الله ثم يطالعونه
اسمحلي يابو فلاح لاصحى من غيبوبته ذاك الحين هو اللي يقرر
ابو فلاح:بس
ابو سعد :شرفت يابو فلاح
طلع ابو فلاح من مجلسهم وهم ولده على راسه
.................................................. .........................................
نواف :اسمع ياحسان تدبر لي شي ابي اكلمها ولا طالبه الطلاق
حسان :بقولك راي بس لاتضحك قريته في قصه حلو مره
نواف:قول
حسان :لما تطلع امسكها وركبها السياره بالغصب وودها لمكان مابه احد مثلا ودها لشائط نصف القمر طيب وبعدين خذ راحك بالحكي
نواف: لا شكلك تقراء كثير الله يرحم امك وينا فيه امريكا
حسان :جرب لابكره ابوك يدري انها تبيت تطلق ويطلقها منك غصب
نواف : افكر والله يعيني عليها
واللي يقهر انه مشاعل انخطبت والله لافركشها
.................................................. ............................................
الجازي :متعب بسكر خلاص من زمان ينادوني على العشاء
متعب:قولي ماتشتهين والله من زمان ماسمعت صوتك
الجازي: مو شغلي عندي جنى اكلها وولد ببطني اوكله
متعب :ليه صرتي قاسيه
الجازي : من فعايلك مع السلامه
متعب: مع السلامه
عدلت جلابيتها
طلعت لهم بالصاله
كانت تمشي بسرعه لانه شافت بنتها تخبص بالاكل عثرت بالفرشه غمضت عيونه حطت يدها على بطنها مسكتها امها
ولاحظت مسكتها لبطنها وكبره
ام سعد سحبتها وجلستها على الكنب :وش هالبطن يالجازي
الجازي ياقلبي :كرشه يمه مو بطن
ام سعد : لاتلعبين علي هذا بطن حامل انتي
الجازي: ايه يمه
ام سعد: وليه تخبين عار ولا فضيحه الله يستر
الجازي تبكي :لايمه بس ماجات مناسبه وكنت خايفه
ام سعد:وش منه خايفه
الجازي: منكم كلكم في لحظه طلقوني من زوجي ولاهب صعبه عليهم يحرموني من ولدي
ام سعد: كم لك من شهر
الجازي: الخامس وبعد كم يوم بدخل الساادس
ام سعد :قومي ريحي في غرفتك لين القى لي صرفه واقول لبوك الخبر

.................................................. .................................................. .................................................. ..............................

غسق : ياي ياريم مستانسه انه بكره بداوم
ريم :غسق وش صار على موضوعك مع نواف معقوله تصدقين انه
غسق تقاطها : يووووووووه ريم صدق انك غثه اللحين اقول لك مستانسه بدرس بكره وانتي تجيبين سيره اللي مايتسمى انا خلاص كرهته من اول وهو معاها حتى بعد زواجي منه طيب وطلاقي منه هو اللي ابيه وقامت من عندها وراحت لغرفتها
ريم :الله يهديك ياغسق
ناظرت بنتها ساره :ياويلك تصيرين مثل خالتك مع عمك ارميك
وصارت تبوسها
توا مها جايه من جارتهم : ريم مابعد رحتي
ريم :لا والله تبيني انقلع عادي بدق على فهد
ام سعود: امزح عليك ماتصدقين لا وين اختك
ريم :راحت فوق تروش
ام سعود:ما جابت طاري عن زوجها
ريم ياربي امي ماتدري عنهم :لا يمه خليهم بكره يتصالحون
ام سعود:الله يهديهم بس
ريم :امين
.................................................. .........................................
وعود:فايز لاتقهرني انا شفته بعيوني
فايز: استغفر الله انتي شفتيه ماسكها يكلمها
وعود تهز رجلها:لا بس ككان قريب منها
فايز:انتي لما قلتي لي ماصدقت نواف مستحيل يسويها حتى لو كان يحبها ويكلمها وكان يبيها ليه يواعدها اوعلى الاقل يناديها في غرفته يمكن يروح المجلس غرفتك محد راح يجيها وهي اللي راحت له بنفسها
واصلا انا بنت خالتك ذي مادخلت مزاجي
وعود:كيف مادخلت مزجك
فايز:يعني بنت متحرره في كل شي عباتها ولبسها وكلامها ماتظمن انا ماظلمها بس مستحيل بنت بتدخل غرفه واحد متزوج بحجه انه مناديها ليه اخته حتى لو اخته بتستحي وخصوصا انتي تقولين توه طلع من الحمام
وعود كانها اقتنعت :بس
فايز:لابس ولاشي روحي دقي على اخوك وتاسفي منه وتصالحي وعاونيه على انه يرد حرمته ويفهمها السالفه
وعود تبوسه على خده :فديتك حبيبي
فايز:روحي روحي بس توه فديتك
.................................................. .................................................. .................................................. ..........................
في المستشفى
كان وقت الزياره
اام صقر وصبا هالمره ماهم فيه عشان جامعه صبا
ريان ماسكه يده :صقر اليوم رحت للدكتوره وشفت البيبي تمنيتك معي كان يتحرك وتقول باين انه بنت ان شاء الله انت وش رايك
صقر صرت بالرابع وصارت تمس على بطنها وهي ماسكه يده
حست بضغطه خفيفه باعدت يده ورجعت تمسكها صقر اذا كنت تسمعني شد على يدي مارد عليها ولا حرك وشد على يدها
تحطمت شكله كان من شده يدي باسته على جبينه وطلعت ولفت : تصبح على خير ...........
كانت تمشي في الممرات ومحتاره في وضعها معه هو مطلقها لو احد يدري بيمنعوني عن زيارته واهلها اللي للحين يسالونها عن سبب انهيارها هاك اليوم
اه ياصقر قوم وخلني افهمك
طلعت من القسم واتصلت على مشاري يمرها
.................................................. .................................................. .................................................. ....................
تركي :يمه وين والله تعب الطريق وكله عشان خالتي ام صقر انتي تعرفين خط الدمام الرياض ممل وطويل حاولي معها تخلي زيارتها كل اسبوعين خاصه انه عندي دوام
بس لاتقولين اني قايله
ام تركي :تامر يايمه والله يقوم ولدها بالسلامه فقدت واحد ماهي بحمل تفقد الثاني
.................................................. .................................................. ......................
............
بكره الصبح
اتفق نواف مع سعود على انه هو اللي بيجيبها ويصالحها وان اتفقوا ولا كل احد بطريق
سعود في السياره: حركات وش عنده اول يوم دوام في الجامعه
غسق كنت اتمنى اروح معه بس اه حطمتي يانواف: احم احم شخصيه مهمه
سعود:لا والله اللي يشوفك اول وحده تدخل لجامعه ولا فصل ثاني
غسق: عض اشحمه
سعود:هههههههههههههههههههه� � يله انزلي وصلنا وانتبهي تصادقين كل من هب ودب
غسق :ريح معي صبا بنفس القسم مع السلامه اشوفك اخر الدوام
سعود يصير خير: مع السلامه ...على خير ان شاء الله
.................................................. .................................................. .
في المستشفى
الدكتور كان يفحص صقر ويتابع دقات قلبه
حس بحركته يده
فرح لانه علامه انه في تقدم في حالته
واجل انه يخبر اهله لان بعض المرضى يمرون بحالته وينتكسون
.................................................. .................................................. .............
كانت تسمع صوت ابوها واخوها سعد
وهو يتاقشون امها في موضوع حملها ورجعتها
كانت خايفه من ارتفاع صوت سعد هي عارفته لاعصب مايعرف احد
فجائه انفتحت الغرفه وشافت سعد قدامها
:الجازي
الجازي :والله سعد كنت بقول بس
سعد يكتم عصبيته:وش بسه الجازي
الجازي خايفه خايفه يقول شي يصدمها:لبيه
سعد:تبين ترجعين له
الجازي:مين
سعد:متعب بعد هاه شوفي لوما كنتي حامل كان اللحين مزوجك احد غيره
الجازي:لا سعد
سعدبتهديد:لو اسمع انك تكلميه ولا تشوفيه ماتشوفين طيب
ولد عمك بغيبوبه مايندرى متى بيفيق منها من سبايبهم
الجزي:ليه اللحين تصارخ علي هاه شايفني لامه مللابسي وهو عند الباب سعد الله يخليك ارحمني وفكوني من مشاكلكم اللي فيني مكفيني صدت عنه
حس انه قسى عليها بس مو بيده صقر في المستشفى بسبه اخوه وهو ارخص فيها وطلقها اول ماصارت المشكله طلع وخلاها
سمعت جوالها يرن وناظرت الشاشه لقته ينور باسمه عطته مشغول وقفلته
وانسدحت على السرير تصيح على حالها اللي انقلب بيوم وليله
.................................................. .............................................
اما عند باب الجامعه كانت تنتظر سعود يمرللفها
:ياربيه تاخر بس هين ووالله لاوريه
شفات سيارته اتجهت له وهي معصبه وركبت وسكرت الباب بقوه : السلام
بغى يظحك عليها ولهجتها :ماااااااااااارد
وحرك السياره
لفت عليه يقالها بتهاوشه:انت ماتستحي مخلني اطبخ بهالحر والرطوبه اف قرف
رفع الكاب بابتسامه:ولايمهك من اول رنه اطلع لك
شهقت :نوااف
نواف:عيونه
غسق:انت كيف تجراءوتاخذا سياره سعود بدون مايدري
سفهه وقف عند احدى المطاعم :ماودك تغدين اخبرك تحبين هالمطعم
غسق بغصه : وصلني البيت وبس
نواف يستلكع عليها:بيتنا مقدر والله خبرك ابوي طاردني بس ماعليه انا ماخذ شقه نروح نجيب اغراضك ونروح لها
التفت له : انت من شنو مخلوق تكلم وكانه ماسويت شي
نواف: غسق انتي تدرين اني مظلوم صح انت تعرفين مشاعل وحركاتها
غسق: ايه اعرف بس اللي اعرفه انك تحبها قبل واللي اعرفه بعد اني شفتك ويها بغرفه نومي وانهارت تصيح
نوف : اه غسق اهدي حبيبي اهدي والله في عالي سماه اني ماناديتها للغرفه ولاحتى حتى لمستها تفاجائت فيها ......غسق ردي علي
غسق:بس كافي نواف وصلني البيت
نواف وهو يحرك السياره لان الناس بدت تشك في وقفته مانزل:اذا كنت راح اوصلك راح اوصلك لبيتنا
غسق:نواف حرام عليك ليه انت هاوي تعذيبي هاه من عرفتك وانا متعذبه
نواف ساكت ومخليها على راحتها وقف دام البحر تذكر لماينكت على حسان وفكرته
غسق: ليه جبتنا لهنا على بالك برضى وانس اللي صار
وطلعت جوالها بتتصل على سعود
سحب منها الشنطه : غسق تكفين عطيني فرصه
انا بكره مسافر جاني نقل للنعيريه وابي اخذك معي تعب روحه وجيه
غسق: ومن قال اني بسافر معك انا خلاص طابت النفس
نواف"غسق من جدك
غسق تصد عنه : ايوه ويله وصلني البيت تاخرت
تنهد نواف وحرك السياره خلاص كفايه كل شي سواه عشانها
حسبي الله عليك يامشاعل النحس
وصلها للبيت بس قبل ماتسكر باب البيت دخل معها وسرك الباب وراه
غسق: خير
نواف:ممكن طلب
غسق: نعم
نواف: والله اخر طلب واروح
غسق: وش تبي
فتح نواف يديه :ضميني تكفين
حست انها خلاص ودها ترمي نفسها في حظنه وتقول سامحتك
بس صحها من حلمها يدين نواف اللي تحاوطها
نواف بهمس: بشتاق لك صدقيني
نزلت دموعها حتى هي بتشستاق له اكثر من شوقها له وهي بين يديه
باعدها وهو يمد بمفتاح سياره سعود
: امسكي عطي سعود مفتاحه
قرب منها وباس جبينها :انتبهي لنفسك ولاحتجتي شي اتصلي او قولي لسعود
طيب
هزت راسها حسته ابوها على وصايها
تاملته وهو يطلع من البيت ويسكر الباب
كان في صوت بداخلها يناديه
ناف خلاص تعال مسامحتك حتى ل كان الكلام صدق لاترح عني تكفى تعال انا احبك نواف بس عجز لسانها ينطق

نزلت دموعها بغزاره
ركضت للبيت دخل غرفتها وانهارت على السرير

.................................................. ............................
اما عن وعود فكلام
فايز يرن باذنها عن تصرفت مشاعل
انها هي اللي يمكن ...لالا ماعتقد بنت بتسبب لنفسها مشاكل
سلمت على امها جلست تناقش معها في الموضوع ولا طلعت بفايده
قررت تسأل كوما شغالتهم
رجت للمطبخ :السلام كوما
كوما: اهلين ماما وعود
وعود: كوما انتي تذكرين يوم مشاعل يجي هنا ذاك شهر
كوما: ايوه ماما
وعود: انتي في شوف مشاعل يصعد فوق لغرفه بابا نواف
كوما: لا ماما ما يشوف
وعود:طيب كوما جهزي الشاهي وهاتيه للصاله
كوما: طيب ماما
طلعت وعود لعند امها ولما جات كوما بالشاهي وتوها بتقفي
كوما برجه : ماما انا في اتذكر هذا ماما انا في ذاك يوم يغسل ملابس عشان ودي فوق غرفه مال ماما ام فهد بعدين انا في حطي ملابس عند باب انا شوف مشاعل يدخل غرفه انتي
وعود وام فهد تحمسوا معها : هاه وبعدين
كوما: انا شوفها تلفت بعدين روحي ادخل غرفه مال بابا نواف وبابا في يطرد هيا يقول برى برى وهيا مافي يطلع بعدين سوي صرااااخ وانا خوف وينزل تحت
سكووووت بعد كلامها
ام فهد: تصيح الحمد لله طلعت براءه اولدي الحمد لله
وعود: والله مااخليها الكلبه لا اعلمها قدرها صح
وخذت الجوال تدق على غسق وتقول لها
ام فهد: من تتصلين عليه
وعود: على غسق يمه لازم هي اول وحده تعرف
ام فهد : لاتتصلين روحي لبسي عباتك وخلنا نروح لهم
وعود: وولدي
ام فهد : حطيه عن كوما لاتخافين تحب البزارين

.................................................. ...................................
عند بين ابو سعود
لما سمعت غسق السالفه كلها
اغمى عليها صارت تتصل على جواله بس مقفل ياربي
وكل شوي تتصل وتتحسب على مشاعل اللي قدرت تبعدها عن نواف
.................................................. ....................
في الشرقيه
كلمت ام تركي ام صقر عشان تقل لها يملكون تركي على صبا على الاقل عشان يدخل ويطلع ويشوف لهم طلباتهم
وافقت ام صقر وصبا سوت حنه ورنه بس راضت بدون مايشوف منها شعره
وتمت الملكه في الرياض وكان اللي مملكهم عمها ضاري
تركي : هاهي خاله تحتاجون شي ناقصكم شي
ام صقر: ماقصرت ياولدي كل شي موجود
تركي :وقولي لصبا تجهز بكره اوصلها للجامعه
ام صقر : يبلغ ياولدي....
لما درت صبا رفضت بس وين عند ام صقر خاصه انها تخاف عليها لانه الباص ينزلها اخر وحده
.................................................. ......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-12, 11:39 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكمله البارت .......................

.................................................. ..............................................
متعب عند باب بين ابو سعد جاي يشوف بنته جنى مشتاق لها مره
طلع سعد ومعه جنى الصغيره
خذاها وهو يبوسها بلهفه
سعد بقسوه : الساعه 10 الليل رجعها
متعب : طيب مع السلامه يابو زاايد
سعد : مع السلامه
ركب سياره وطلع يتمشى مع بنته ريحه الغاليه
كان يلتفت عليها ويبتسم لها لما تبتسم
ودها لبيت اهله لماشافتها امه جلست تبكي وتقول وش ذنبهاهالطفله
صعد بها لجناحهم ويلاعبه بالعابه
ومن غيرر مايحسون ناموا مع بعض على الارض
ام متعب كانت تنادي على العشا امل دخلت عليه إلمها شكلهم كان منومها على كتفه وضامها كانه خايفانها تضيع تراجعت عن فكره انها تصحيهم للعشاء
.................................................. ...........................................
قبل انتهى الزياره المسائيه
كانت ريان موجوده عنده
ريان وهي تلمس في يده
:صقر دخلت شهر جديد ههه كل يوم يكبر وانت مو عارف عنه شي
صقر تذكر الموقف اللي اخترت فرقاي على سماعي فيه
بقول لك وش اللي صار انا كنت بروح اغير لبسي عشان انزل لك قبل ماتحرك للدمام
تفاجات بالشغاله تناديني انه انت برى ترددت اطلع اغير ولا اروح بس قلت شكلها سالفه ضروريه مانتقال بالجوال
طلعت وليتني مت قبل مااطلع شفته وتوي برجع مسكني وصار يقول كلام
كانت تتكلم والدموعها تنزل
ويقول انه انت اعور بس كنت برد عليه كنت بقول وانت وش دخلك زوجي وابيه بكل حلاته لو فيه عيوب وامراض الدنيا كلها بس انت جيت
جيت مافهت الموقف صح ضربته كنت ماابيك توصخ يدك به
بس عقبها جرحتني ياصقر وانا تعبت من جروحك كثير تفلت اعصابي من الموقف وبعدين من كلامك وقلت اللي قلته بس انت عقبهاقررت اني ابعد عنك ادري مكاني هنا غلط والمفروض ماسوي كل هذا واجيك بس انا احبك كل شي حلال في الحب والحرب
باست يده وهي توقف : استودعتك الله
وطلعت


سمع



سمع


سمعها

ايه صقر كان صاحي من الغيبوبه
وكان يسمعا كان يسمع الاصوات اللي حوله بس مايقدر يتحرك
ولا حتى يتكلم يحس كل شي فيه ثقيييل حتى رمش عينه
حاول يفتحها ويحرك يده بس
ماقدر كان يشوف نور بعيد يحاول يوصل له بس بعيد بعد جهد فتح عيونه شي بسيط
.................................................. ..................................................
الجازي: سعد اتصل عليه تاخر الساعه 11 وما جاب البنت خاف فيهم شي
سعد : فيهم شي ايه
وبعدين بنت وابوها يصلحون لاتزعجيني بعد اشوي اتصل عليه
هي ما استحملت طلعت ومسكت جوالها كانت متردده تتصل ولا لا لانها كانت مقرره ماتتصل عليه ولاترد عيله لين تخلص المشكله برمتها
دقت الرقم اللي حافظته مثل اسمها
مارد عليها خافت عليهم
جلست على السرير ودقت مره ثانيه
برضو امرد عليها توترت
دقت الثالثه وهي خايفه
سمعت صوت مثل الهمس : الوو
اسكتت تمنت انها معهم
:الو السلام عليكم وين جنى هاتها تاخر الوقت
قالتها كذا بسرعه من غير شعور
حست انه مبتسم ابتسامه ناعسه :هههههه وعليكم السلام ا
هلين بام جنى غريبه داقه علينا
الجازي هي تقوي قلبها على صوته النعسان: تاخر الوقت وهات البنت
متعب: يووه الساعه 11 ماانتبهت معليش كنا نلعب نمنا من غير مانحس
الجازي:ماطلبت القرير اليومي رجع البنت مع السلامه وسكرت الجوال
.................................................. .......................................
مرت ثلاث ايام روتينيه على اطراف الروايه
عدا الابطال
غسق لما خبرتها خالتها انهارت عليهم
كانت تدق عليه بس مايرد او مقفل
واهله كثير منشغل بالهم عليه
اما وعود ففركشت خطبه مشاعل باتصال على اهل الخطيب
من فاعله خير
والناس صارت تتكلم فركشوا زواجها قبل الملكه بيوم
.................................................. ..................
ريان صار لها ثلاث ايام امزارت صقر لانه كان الحمل تاعبها كثير ومقرره اليوم تروح
ام اياد تحن على ولدها بس مارضى بانه يتزوج بس ام اياد في راسها موال طويل
.................................................. ....................
صبا وتركي
بساطه تركي مع صبا وحيائها
..............................................
عود وفايز وحياتهم الهادئه من المشاكل
..........................................
ضاري وقمر
للحين يحن انها تخمل وهي ماجله الفكره
وعيلها صارو ينادوه بابا
.................................................. ..............
متعب والجازي على حالهم

.................................................. ..............ز
في المستشفى
مفاجائه لااهله
واحبابه
صقر واخير بعد طول غياب
صحى صقر من الغيبوبه
تاملهم كلهم نطق :يمه
ركضت له تضمه :واخير يمه لك فقده وانا امك
ابتسم صقر لهم وقربت
وسلمت عليه
سال صقر : اللحين انا منوم وانت تفكر في العرس ياحيف يتروك
تركي : هههههههههههههههههههههههه اظمن مستقبلي
صقر"خخخخ طيب
جلسوا يسالفون شي
قبل ماتطلع صبا سألها :صبا
صبا:لبيه
صقر:ابسألك عن
صبا فهمت انه بيسألها عن ريان:ايه صقور تخيل كل يوم تجي تزوك بس غريبه ماجات لحد اللحين
صقر؟؟:مين قصدك
صبا:يووه صقر منهي اكيد ريان لاجاتك بتلقى مفاجئه لك معها مراح اقول لك لحظه اتصل عليها
صقر سرح في خياله يعني الاشياء اللي كنت اسمعها لما كنت في الغيبوبه كان صوتها السالفه اللي سمعتها صحيحه مو من خيالي
صحاه صوت صبا هي تقول له :يله اخليك تقول جايه ودي اجلس بس امي برى باسته اشوفك

بعد طلعتها بخمس دقايق دخلت ريان وكالعاده شافته نايم قربت من وباست جبينه :مساء الخير حبي ادري تاخرت عليك بس وش اسوي مشاري تاخر علي كان عنده مباره حواري
واياد راح يودي بنتها العياده عشان تطعيمتها
يله عقبال ماتودي بنتك
جلست على الكرسي وهي ماسكه يده:صقر اليوم سويت فحص وشفت الجنين تمنيتك معي وتقول الدكتوره يمكن بنت
انت وش رايك لو بنت وش بنسميها
صقر كان يتحامل على عمره من بعد بوستها واللحين حملها ومسكه يده
شد على يدها
ريان:صقر تسمعني
وقفت بتنادي الدكتور بس شد على يدها بقوه
ريان:صقر بروح انادي الدكتور
صقر يفتح عيونه :مايحتاج فحص وخلص
حست انها ملكت الدنيا بكبرها صقر صحى حبيبها صحى واخيرا
ريان :مو مصدقه صحيت
صقر يشد علي يدها ويقربها باسه :سامحيني
ريان:انت كنت تسمعني قبل
ابتسم لها :عندك مانع
بعد كلمته انهارت على صدره تصيح
صقر يروح عنها:يابنت قومي لا اسوي شي انت عارفه انه مايجوز
باعدت عنه منحرجه :صقر
صقر:من بكره بطلع على طول للمحكمه
ريان:ليش
صقر:عشان ارجعك انا كنت غبي لما نطقتها
ريان :انا اللي اسفه بجد انت حبيبي وتفداك عيوني الثنتين
.................................................. ..............................................
طلع صقر من المستشفى ورجع ريان لعصمته
اما على القضيه فصقر تنازل عنه موع شانه عشان اولاده
كانوا جالسين في مجلس ابو سعد
صقر:الاوينه متعب مااخبره يتأخر عن الجمعات
سعد: وش اللي يجيبه لتجمعات العايله
صقر:ليه هو مارجع الجازي
سعد:لا ويحلم يرجعها
صقر:ٍسعد وش هالكلام وانت ياعمي ترضى بذالكلام
مو معقوله
ابو سعد :راخص ببنتي وتبيني ارضيه
صقر:عمي كانك تغليني وتعدني ولد سالم اتصل عليه وقله يجي ياخذ مرته كلنا نتهور يام وهو الظروف حدته

بعد اصرار اتصل ابو سعد على متهب وجاء متعب فرحان وبشر سعد الجازي الي بغت تولد من الفرحه
ولما قال متعب انه من زمان مرجعها عاقبه ابو سعد انه ماياخذها الا بعد نفاسها

.................................................. ............................
ريم :يوه فرحانه لخالتي بسلامه ولدها
غسق :صادقه الحمد لله اللي قومه باسلامه
ريم غسق ادخلي على سبق من زمان عن الاخبار
غسق طيب حطت الاب على رجولها تصفح ثبتت يدها على عنون
((حادث مروري لمجموعه من العساكر على طريق النعيريه مساء يوم الاثنين ))

بدون شعر افتحت عليه الموضوع كان من ثلاثه ايام
قرت الموضع انه عساكر رايحين يباشرون عملهم في النعيريه بموجب نقلهم لها
وكان الحادث مررره قوي اللي يشوفه يقول مستحيل
احد حي منهم

قلبها صار يرجف دققت في السياره لفت انتباهها لوحتها
ص ن ع+++
اللوحه






اللوحه






اللوحه



لوحه نواف صرخت من الخرعه وطاح اللاب
ريم ارتاعت من صراخها
:غسق وش فيك
غسق:نواف ريم نواف صار عليه حادث شوفي شوفي الموقع
طلت ريم :وش اللي ياكد لك
غسق منهاره : اه اه الوحه لوحته

اجتمعوا اهل البيت على الصراخ

ودها سعود المستشفى وعطوها مهدئ
دق سعود على فهد عشان يسألون عن الموضوع

راحو لمركز الشرطه وحولهم على النعيريه
في النعيريه
فهد:والله انك قطو
.............:ليه
فهد:لا والله حادث اللي فيه ميت
نواف:بيده السليمه:روح بس قول مشاء الله
سعود:لحظه ادق على ريم تطمن غسق لما شافت النت انهارت وودينها نعطيها مهدئ
فز قلبه للحين تحبني
فهد يهمس له:نواف الكل درى عن السالفه الصح وغسق بعد وشكلها تنتظر رجعتك اللحين
فز قلبه من لفرحه ياقلبي
نواف:ياااااالبي ياخوي هات راسك ابوسه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........................

بعد



بعد





بعد




بعد



اكثر من


11 سنه مرت على ابطالي

في شاليه في الخبر


تدخل وهي ضااااايقه وتجلس بجنبه :خير من اللي مزعلك يالغلا
.....................: يبه ماعاد ابيه
؟...........: ليه
..........:يبه بس يسوي اشياء عيب
؟؟؟.:مثل ايش
وهي مستحيه :::: يحب راسي يبه
ضحك ابوه لين دمعت اعيونه
دخلت امها :ضاري وش فيك
ضاري:تعالي شوفي جنى تستحي من مالك ولد مزون عشانه باس راسها هههههههههههههه
قمر:اكيد طلعه على امها
ضاري:مهو بااااين
.................................................. .................................................. ....

عند الشجره الوحيد في الشاليه
............: انا ماقلت لك تغظين عيونك هااااه كم مره انبهك هنا فيه اولاد
..........:خلاص اسفه بس نسيت
..........:عناد لك الزواج اخر الشهر الجاي
......:صقر الا مايمدي تكفى حبيبي لا
صقر فهى بس تماسك :لا اخر الشهر اخر الشهر
ركضت لعند امها تصيح
...............: يمه شوفيه يبي الزواج اخر اشهر
................:اكيد طالع على عمه الراي رايهم
صقرالكبير:من مزعل توليب حبيبه ابوها
توليب:يبه صقر
صقر:وش فيه
ريان:خلك منهم بيحلونها بنفسهم مهي بنتي وطالعه علي
.................................................. .................................................. .................................................. .............
:.................:همس حبيبتي تعالي سوي الشاهي عشان نجلس عند البحر
همس ...: طيب يمه
ابتسمت من منادتها له بيمه ::::::::..دخل عليهم اياد
...:السلام على الحلوين
همس:يبه شوفا مي مجد وش سوت بسبوسه يحبها قلبك
اياد..: الااا وينها باكل منها
مجد..: اياد برى مو لك للرجال
اياد..: انا زوجك
مجد.: في البيت
همس ..:تفرج على مناوشاتهم وراحت تتطمن عل اخوانها
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................
.............:حبيبي خلاص اشوفك بعدين
..............:اقول تعالي وجيبي عصير نتمشى على البحر
.................: لا بتزعل امي ريم
.........:ساره ماعليك قولي بروح مع ناصر ولد الجازي وبترضى

ساره طيب
.................................................. ....................................
......:يبه ابي اتزوج
..: هلا والله فراسوه كبر ومن هي
.فراس : بنت ابو سيف((تركي))
عنود
فايز :ولا يهمك كلم امك
وانا حاظر
.................................................. ........

..............: حرام عليك الولد يبها
سافهها
........: متعب
متعب ...: نعم الجازي
..........: قوم اللحين دق على موسى وقرب زواجهم حتى البنت
متعب.:على هالخشم
.................................................. ...........................
............: تعالي
..........: ههههه اتحادك تراك شيبت
.........................: صبا تراك حامل
صبا.::::::::::::::عادي
مسكهاوصار يدور فيها ويبوسها
تركي :مشاء الله على كبرك ماسمنتي بعد ماجبتي اولاد
صبا تضربه .: وجع بعد ماتنعطى وجه
في الاخير اجتمعوا كلهم مع بعض
الجده صيته ام الكل توفت والكل تاثر لوفاتها
اياد تزوج من مجد وفعقب موافقتها تعاهدت تصير ام لهمس وهلشي حبب اياد فيها

الكل استقر وارتاح كبرو جابوا ولاد بنات

والقاااافله تسير

واخير انهيت روايتي الاولى
The end

وفي النهايه حبيت اشكر اختي حبيبتي ساروونه واعز صديقه نونه

ادري ماهي بالمستوى المطلوب حتى انا نهايتها انا نفسي مو راضيه عن هالنهايه ......................

واخيرا ابيحوني وحللوني ما ابيح احد ينسبها لنفسه تعبت فيها لين قلت بس





انتهيت من


أحبك لعن ابو حظ جمعني فيك







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 11:30 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية الأسبوع بعنوان

احبك لعن ابو حظ جمعني فيك / لكاتبة ََحكايه روح مجنونه َََ


نرجو أنها كانت خفيفة الظل على قلوبكم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-04-13 الساعة 01:36 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-13, 01:24 PM   #30

maromina

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية maromina

? العضوٌ??? » 131815
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 834
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » maromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond reputemaromina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile3

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرااااا حبيبتى لاماراا على نقلك المميز

دائماً لأسعادنااا وهى فعلاً رواية جميلة جدااا

وخفيفة واحداثهااا جميلة وسريعة مش مملـة

ابداً وشكرااا للكاتبة ََحكايه روح مجنونه َََعلى تعبك

ومجهودك الجميل تسلم الايااااادي يا قمراية ومنتظرين

جديدك و أحلى تقييم للرواية الجميلة دي وأحلى و أجمـل

لايك لعيونك حبيبتى لامـــاار تستحقى كل تقدير وتسلم الايادي










maromina غير متواجد حالياً  
التوقيع



آللهُمَّ أحفَظْ مَصـ♥ـر آلتِي ذَكَرتَهآ فِي آلقُرآن

وَوصَفتهآ بآلأمْن وآلأمآن مِنْ كُلّ سُوءْ وشَر

يآ أرحَم آلرآحمِين آميـــــ♥ــن


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.