آخر 10 مشاركات
أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          هل تغفر لي - باربرا مكماهون (الكاتـب : سيرينا - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-12, 09:07 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




سلطان





الله والله حلاته يوم تحس عمرك قاص على الكل ....خخخخخخخخخ ...اليوم

عمي بو سهيل يالس يشكرني ...عسب اني انقذت جمانه....ما ادري ليش

رجعت ونقذتها ....يمكن لاني اشفقت عليها ...او لانها هب هيه هدفي من

هذا كله ..... .....بس القدر خلاها فدرب انتقامي ...ياليته هو كان مكانها

...عادي اذبحه ...برتاااااااااااااااح ...بنام فالليل

مرتاح ....

..يلست ادور الكرسي واضحك وانا اتذكر كيف قصيت عليها

((بعد خطوبه جمانه وعلي ....كنت احس من نظراتها انها معجبه فيني ...بس

تجاهلت ....بس يوم جفت علي يموت فيها قلت هذي فرصتي اكسرك

.....احقد عليه هالانسان ....نار فقلبي ....نار الانتقام..ما بتنطفي لحد ما

اجوفه يتعذب ...اباه يحس باحساسي ....

رحت بسيارتي صوب مدرسه جمانه ...وكانن البنات يظهرن ...يلست احوط

لحد ما لمحتها تجوف السياره ...وسيارتي مميزه ...فتحت الدريشه

...واشرت لها بصبعي تعالي ...والغبيه يت تركض

جمانه : سلطان شو يابك هنيه ؟؟

قلت وانا ماسك ضحكتي : قلبي

نزلت راسها : انته شو تقصد؟؟

مسكت ايدها : كيف توافقين على الخطوبه ...انتي ما تحسين فيني انا اموت

فيج تروحين تاخذين علي

انصدمت الغبيه ...سحبت ايدها : انته تحبني؟؟

قلت وانا ابين اني زعلان : هيه و ما توقعتج توافقين على علي ...جمانه

قالت : شوه؟؟

قلت : قولي انج تحبيني ؟؟

جفتها متوتره : سلطان انا ....

قلتلها : فسخي الخطوبه وانا مستعد من اليوم الثاني ايي واخطبج

.......حبيبتي

عاد هالكلام وايد يأثر فالبنات ...جفتها احمرت ...وهنيه عرفت انها بدت

تتجاوب .....

تقربت منها وهمست : اذا خذج علي بموت

نزلت من السياره وهي تنتفض ))

وكان هذا لقائنا الاول ...........طلعت من مكتبي ...رحت صوب مكتب علي

...دقيت الباب وفتحته ...هب مداوم...ما ادري كيف عمي بو سهيل ساكت

عنه ...يوم يداوم وعشره لا ....رحت صوب مكتب سهيل ..دقيت الباب

ودشيت وانا ارسم ابتسامه على ويهي

قلت: شخبارك ولد العم ؟؟

رفع راسه ...كان غارق فالشغل ...ابتسم : بخيير

قلت : بلاه خشمك ؟؟!!

رجع يقلب الارواق الي جدامه ..اعرفه ما يحبني ...محد غالي عنده الا علي

...قال : لا حادث بسيط

قلت : عيل شخبارها جمانه ؟؟

قال : الحين انا راجع من المستشفى ...رجعت امايه البيت ...الدكتور قال

بيظهرها الظهر ...بمر عليها بعد الدوام وبخذها

قلت : رحت مكتب علي بس ما حصلته ؟؟؟!!

رد : تعبان شوي ....امس ما رقد للفير ويانا فالمستشفى

يعني جمانه اروحها فالمستشفى ....ضحكت فخاطري ....قلت : انا بظهر

الحيين تعبان

ما رفع راسه ...قال : الله يحفظك





نوف





رب ضاره نافعه ...يمكن جوفتي له خلتني استعيد النطق ......التفت صوب

الباب الي انفتح ...وانصدمت

صرخت : مانع ليش ملابسك فيها دم ؟؟

قال وهو يطالع ملابسه :متضارب ويا واحد

تقربت منه وحسيته ارتبك قلت بهمس : سهيل ؟؟؟؟

صرخ : هيه ولا تقولين اي شي لانه يستاهل الجتل بعد

مسكته من ايده : انا ما يهمني حد الا انته ما فينا على المشاكل ويا ريل

خالتي

مانع : مستحيل اسمحله يأذيج

..ضحكت : روح بدل ملابسك قبل لا تجوفك امايه

قال : صدقج يلا بروح

طلع مانع ...وهاجمتني ذكرياتي مع سهيل ....وتذكرت دموعه يوم جافني

..........شو سبب هالدموع ؟؟






هزاع






يلست فمكتبي وانا افكر بميسون ....شو سبب هلحركات الي تسويها

...شكلها متعمده ...تباني اغلط ...معقوله تبا الطلاق وسوت هالخطه كلها

..معقوله ........لا مستحيل ..بس البرائه الي فعيونها ما تخليني اشك ...بس

هيه من عرسنا عمرها ما هتمت كليت والا نمت والا اي شي ثاني ...كانت

بس تتجاهلني وتقولي انها مغصوبه عليه ........بس اليوم ...اصحا يا هزاع

ميسون تباني اغلط .....بس هب هزاع الي يغلط يا ميسون .....بعدج ما

عرفتيني ......بس والله صعب ...اليوم .....زين اني تمالكت نفسي والا

......تعرف كيف تاسرني بنظراتها بكلامها......لازم اكون قوي ........والايام

يايه ..انقضا يوم من الشهر يا هزاع ........رن تلفوني وجفت اسمها


قلت : الو

قالت : هلا عمري

سكت ...ما عرفت شو ارد عليها

قالت : حبيبي بعدك معاي

قلت : هيه شو تبين ؟؟

قالت بكل غنج ودلع : شو تبا على الغدا انا بطبخلك

قلت وانا احاول اضبط مشاعري واسيطر عليها : اي شي

قالت : خلاص عيل ما ابا اشغلك باي





سلطان






طلعت من الشركه ...مريت على محل الورد ...ورحت صوب المستشفى

...فتحت الباب من غير لا ادق ...جفتها منسدحه على السرير ...التفت

وجافتني

شهقت : سلطاااااااااااااااااااااا ااااان !!!

ابتسمت ورحت صوبها خليت الورد على الطاوله بعد ما سحبت ورده ...تقربت

منها..مرر الورده على خدها وهيه تجوفني وترتجف ..

قالت وهي تبعد الورده ..: شو يايبنك هنيه .؟؟؟؟؟؟؟

قلت وانا ايلس على الكرسي : اطمن عليج عندج مااانع..؟؟

قامت من على السرير ...قالت وهيه تقاوم دموعها : كيف هنت عليك تفرني

جيه فالمسبح ...كيف ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ضحكت : هههههههههههه

وقفت وجابلتها ...تقربت منها ...قالت وهي ترتجف : برررررررررررررع اطلع ماابا

اجوفك ...اطلللع

تقربت منها وقلت : متاكده ...ما تبيني تجوفيني ..رفعي راسج طالعيني انا

سلطاااان يا جمانه

صاحت : اكرهك ..........

قلت وانا اطالعها : عيونج تقول تباني

شهقت ....ضحكت عليها ..قالت : انته مستحيل تكون انسان ....

مسكت الورد وفرته عليه...قالت : برررررررررررررع

رحت صوبها : انا بظهر...بس ترا انا ياي اقولج هب انتي هدفي ...

طالعتني ..طاحت دمعتها وطلعت....القدر خلاها فدربي ...بس احقد عليه هو

(((علي ))) ...ما برتاح لحد ما ادمره ...بايدي ...




ميره





منسده على السرير ...جسمي يرتجف ..احس بدوخه .....اااه ...ما اقدر

استحمل اكثر من جيه...كل ما ارفع راسي او اقوم احس اني بطيح ..

...سحبت عمري صوب التلفون ...فتحته ...يمكن 10 مسجات بس ما

اهتميت ....بسرعه دقيت على مانع ......

مانع وهو متفاجا : الو

قلت وانا اصيح : مانع الحق عليه بموت

وطاح التلفون من ايدي .......

خلاص ما حسيت بشي ...تميت اتقلب على السرير ....واصيح وكل الي صار

الفتره ...هروبي من البيت ...بيت خالتي ...مانع ...اخواني ...امايه ...جمانه

...وكل حد صحت ...صحت من الخاطر ..سمعت الجرس ...ما رمت اقوم

....بس قمت بعد يمكن عشر دقايق ....سحبت نفسي فتحت الباب ...لمحت

طيف مانع وطحت .............



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:08 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس عشر



((غ ـيره ع ـاشق ))


\
/
\

##1##




مانع




ما ادري ليش حسيت قلبي انقبض يوم سمعت التلفون ....واول ما سمعت

صوت صياح ميره...طار عقلي ...ركبت سيارتي ....وطرت ...دقيت الجرس

...بس ما شي رد ...كنت بكسره بس فاخر لحضه فتحت ميره الباب ...كان

ويها شاحب ..اصفر وقبل لا اقول اي كلمه ...طاحت جدام عيني ...ما عرفت

شو اسوي ركضت صوبها ...شليتها بين ايديني ......خليتها على الكرفايه

مسكت ويها ويلست اضربها بشويش : ميره ...ميره

حسيتها بدت تستعيد وعيها..جفتها تفتح عيونها ...قامت

: مانع شو صاآآآآر ؟؟

قلتلها : شكلج تعبانه ...قومي لبسي عباتج بوديج المستشفى

قالت : لا ما با اروح المستشفى

قلتلها : ياهل ما تحبين المستشفيات يلا قومي

من خوفي عليها هزبتها ...اباها تقوم تروح المستشفى ....جفتها

تقوم...وتلبس عباتها

قلتلها : ترومين تمشين ولا اشلج؟؟؟

حسيتها انحرجت :لا اروم

كانت تمشي بس احسها باي لحضه بطيح ....خفت عليها واول مره اخاف

عليها ..مسكتها من ايدها وركبتها السياره ....ورحنا صوب عياده خاصه .



ميسون





هذا بيخبلبي ...شو قصده باسلوبه ...يمكن انا خسرت معركه بس ما خسرت

حرب ...ويا انا يانته يا هزاع ...طالعت الساعه تاخر ...شكله ما يبا يتغدى

معايه ...بس بترياك ...رحت صوب غرفتي ..خذت شور ....رتبت شكلي

وفتحت شعري ..ولبست بنطلون جينز ...وقميص ..لونه اخضر عشبي

...جاينيز من الحرير الفاخر ....شكلي قمر ..بنجوف يا هزاع .......تعطرت

من احلى عطر عندي ....ونزلت ...وانا منزله راسي ....سمعت صوت الباب

ينفتح

قلت : هلا ما بغيت ترجع البيت حبي

ابتسم ابتسامه ما عرفت شو افسرها : لا كنت مشغول

قلت : يلا نتغدى

قال : ما اشتهي

خطف من جدامي ...حسيت بالقهر ...ما عليه يا هزاع .....رحت صوب المطبخ

يلست اكل بكل غيض ...وطلعت غرفتي ...سكرت الباب ...شكله هالاسلوب

ما بينفع وياك ........




ميره




دخلت عند الدكتوره ومانع معايه ....

الدكتوره باستغراب : وشك اصفر كدا ليه

سكت ...تقربت مني تبا تفحصني ..

قالت : ممكن تفتحي القميص عايزه اسمع النفس

يلست اطالع مانع اباه يظهر ..بس يلس

حسيت بالغيض .....ما حسيت الا بالدكتوره تفتح القميص يلست اغطي

بايدي

قالت : انتي مستحيه من مين ؟؟مش دا جوزك

قال مانع : هيه بس هذا عيبها دكتوره وايد تستحي

كان خاطري اصفعه على ويهه...قهرني..حسيت عمري بذوب من المستحى

بعدين قالت : طيب ممكن حامل ؟؟

التفت صوب مانع الي جفت الصدمه على ويهه

قلت وانا مرتبكه : لا انا متاكده انا هب حامل

قالت : انا بعمل لك الحين فحص دم وبنجوف شو سبب هالاصفرار ...والرجفه

لا لا ما ابا....اخاف من الابر ...رفعت راسي وجفت مانع يطالعني ...خذت ورقه

من عند الدكتوره ورحت صوب الفحص ...دخلت ...كنت خيفااااانه ..من يوم

يومي ما احب المستشفيات ...

التف وجفت مانع ..قلت : لا تودرني بروحي

طالعني واول مره تكون نظراته غير .. قال : مدي ايدج للدكتوره

جفت قدامي دكتوره ...مديت ايدي ....اول ما خلت الابره ...صرخت ومسكت

ايد مانع...

ضحك : شكلج يااااااااااااااااااااهل

طالعته بغيض ...ولفيت ويهي

طلعنا من العياده....لفيت اطالعه ....احسه حنون...غير ...بس كيف يلس

والدكتوره تكشف عليه ...التفت وقال

بلهفه : شي يعورج ؟؟

ابتسمت : لا ...........

فالسياره

قلت : انته ليش ما تظهر من الغرفه ؟؟

قال بقوه عين : وليش اظهر؟؟؟!!

صديت الصوب الثاني .....حسيته متعمد يحرجني

قال: على العموم باجر بتطلع نتيجه الفحص ....




سهيل




اليوم جمانه ظهرت من المستشفى .......ابويه مسوي عزيمه على سلامتها

....الكل فبيتنا ...وبعد ابويه بيسافر بعد العزيمه ......

يلست فالميلس ..دخل عمي ابوعلي ...سلمت عليه

قلت : عيل وينه علي ؟؟

عمي : هذوه يسلم على ابوك خاري

طلعت وجفت علي ...حاله مختلف ...شكله كان يحاتي جمانه ...انا ما برتاح

الا اذا كانت جمانه لعلي ...لانه بيراعيها ...سلمت عليه ....

وشفنا سلطان ياي صوبنا .....

سلمنا على بعض ويلسنا فالميلس نسولف ...

ابويه : عيل وينها ميسون انا دقيت على هزاع وعزمته!!!

تذكرت سالفه هزاع وميسون ...من فتره يوم كنت ساير بيت عمي ...بس

والله انشغلت وما فضيت اسأل عنها

قلت وانا التفت : سلطان اتصل على نسيبك

سلطان اتصل وبعد ماسكر قال : احين فالطريــــج

ارتحت ...يعني بجوف ميسون وبسألها




جمانه




ما عليه ياسلطان ...قدام الكل ظاهر البطل ...بس اما فضحتك ...

امايه : جمانه قومي هذا عمج بو سلطان وبو علي ياين يسلمون عليج

قمت سلمت عليهم وتحمدولي بالسلامه ...كنت ابا اجوف علي باي طريقه

التفت صوب سلمى وهي تقولي : روعتيني عليــــــج...

ابتسمت ردت تقول : ميسون احين بتي هي وهزاع

قلتلها : مرحبا بهم

قلت :نروح نيلس فالحديقه احسن

قالت : يلا زين والله الجو اليوم حلو .......

يلسنا فالحديقه ..فاي لحضه بيظهر علي لانه يدوخ ...ويظهر دايما الحديقه

يلست اسولف مع سلمى



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:09 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ميره






انحرجت وايد من مانع خصوصا انه رفض يودرني اروحي ...نام فالشقه فالغرفه

الثانيه ...وعيت على الساعه 12 يوم سمعت صوت الباب يندق

مانع من ورى الباب : يلا قومي تريجي

قمت خذت شور وطلعت جفته يالس يترياني ....

قال: يلا تريجي انا برجع البيت...ونتيجت الفحص ظهرت ...فيج انيميا فالدم

طالعته ..رد وقال : الادويه على طاوله المطبخ ...فيتامينات ...

قمت كان مانع وايد جريب مني : مشكور مانع ما قصرت

قالي : لا هذا واجبي .......اقول

قلت : امر

قال : هاتي مفتاح الشقه احيد فيه سبير ....بخذه احتياط

رحت صوب المفتاح وعطيته اياه ...وخذ نسخه وظهر ...مشيت وراه ..بس لف

وصدمت فيه ..نزلت راسي...

قال : تبين شي ؟؟

قلت : لا سلامتك

ظهر مانع ورحت صوب تلفوني فتحته ....قريت المسجات وكانت

سهيل: ميره وين انتي رجعي البيت ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميره بذبحج انتي نزلتي راسنا يال******

مهما ابتعدي بقدر ارجعج البيت.....وساعتها ما برحمج

جمانه : وينج ميره فديتج ردي البيت وكل شي بينحل بليز

ميروه امايه تعبانه ردي حرام

ميره محتاجتنج ....اشتقت لج موت

حسيت بنفضه من كلام سهيل ....خوف ...رعب ....غلقت التلفون ....بس

نزلت دموعي ...مشتاقه لاهلي ..والله غصبا عني كيف تبوني اخذ واحد لعب

على اختي واختي تموت فيه ...انا اكون سبب عذاب جمانه مستحيل

...بتقولون ليش ما قلت ما اباه ويلست فبيتنا ...مستحيل لانهم بيسالوني

شو السبب ...وما اقدر اقولهم ....وبيغصبوني خصوصا بعد الي سوته جمانه

.....ورفضت علي ...ما قدرت ...ما قدرت ...بعد الكلام الي سمعته ...ذاك

اليوم فالمستشفى ..ما ابا حتى اذكره ..ياليتني ما سمعت شي

........حضنت المخده ويلست اصيح ...



ميسون





ركبت السياره بعد ما كشخت ...صد صوبي يطالعني

قال : ما كنج مبالغه فالمكياج ؟؟؟

قلت : لا محد موجود الا عيال عمي وعمامي

قال : واذا ...

قلت : بلاك جيه ؟!!!!!

قال وهو يزيد سرعه السياره : ما شي

حسيته ميت من الغيره ..وهذا الي ابااه ...اباه يطلع من طوره ...يمد ايده

...وبيطلق ..خخخخخخخخخ

قطع تفكيري : انا بخليج وبروح

قلت : حرام عليك بتفشلني .....

قاطعني : عندي شغل

قلت : خلاص ((لفيت ويهي الصوب الثاني))

وصلنا نزلت ....يلست اخف المكياج قبل لا ادش الميلس اسلم ...فتحت

شنطتي وطلعت المرايا ..جفت شكلي...جيه اوكيه ...خفيت المكياج وصار

ويهي عادي ....دخلت وسلمت ...

حسيت سهيل يطالعني شكله يبا يقولي شي ....وعلي حالته حاله ..الحب

وبلاويه ...وسلطان مكيف ويسولف ويضحك .......هههههه

رحت صوب الحديقه وجفت البنات ...

قلت : الحمد الله على السلامه يا قمر

جمانه وهي تبتسم : الله يسلمج حبيبتي ........

سلمى :عيل وينه هزاع ..؟؟

قلت : مشغول زين وصلني وراح

سلمى : فكه

طالعتها بنظره ...هب حلوه ترمس عنه جيه ....مهما كان ...




مانع





طلعت من عندها....ما كنت ابا اطلع بس شو اسوي .......فضيحه ايلس اكثر

...انا كيف يلست والدكتوره تكشف عليها .....اول مره احس انها حلوه

.....اول مره انظرلها غير انها اخت سهيل وبنت خالتي بس ....جمالها غير

..برائتها ...خدودها الحمر....كانها بيبي ...ابتسامتها ....بس لا تنسى يا مانع

انها شارده من بيتهم يعني اكيد مسويه شي كبير ....اكيد ....




جمانه





يلست اسمع سوالف ميسون وسلمى.......بس سرحت بالي اخطط له ....ما

شي غير جيه ....قطعت حبل افكاري يوم ميسون قالت

: خيبه انا ما سلمت على امايه وعموه بروح

سلمى : انا بروح وياج يلا جمانه

قلتلهم : بلحقكم الحين سبقوني

راحن...يلست اتريا ان علي يظهر ....يلست رايحه راده رحت صوب المسبح

وتذكرت كل شي ....الحقير ..........حسيت بدموع تبلل ويهي .......سمعت

حركه وراي التفت قلت : علي

استغربت من شكله ...كان يحاتيني قال بعد ما فر الزقاير : شخبارج الحين ؟؟

قلت وانا ابتسم : الحمد الله

قال : كنتي بتذبحيني

طالعته ونزلت راسي ........

قلت :شو سويت فموضوع ميره؟؟؟

قال : لا تخافين انا عن طريق معارفي اقدر اعرف اذا سحبت من البنك فلوس

من حسابها ....وبعد اعرف اذا دخلت المستشفى ......هذا الي

قدرت اسويه للحين ...

قلت : مشكور ما تقصر

يلس يطالعني .....استحيت من نظراته بس ما ادري كيف يبت الجرئه وقلت :

علي انته بعدك ..........




هزاع





حسيت بنيران فقلبي ...وانا اجوف ميسون وبمكياج كامل رايحه بيت عمها

.....يلست مسرع ...بس فاخر لحضه قررت اني ارجع ....ما ادري ليش

.....رجعت .......دخلت السياره فالمدخل وجفت شي هز كياني معقوله

ميسون .............






\
/
\
/

##2##



سهيل





بستغل الفرصه وبدش عشان ارمس ميسون ...رحت صوب البيت ...جفتها

داخله من الباب هيه وسلمى

...زقرت على ميسون : ميسون تعالي اباج فسالفه

يات ميسون صوبي : هلا سهيل امرني

قلت : هزاع ؟؟

حسيتها ارتبكت كملت : بعدكم متزاعلين ؟

قالت : لا لا خلاص كل شي اوكيه

قلتلها : تراني شرات سلطان خبريني اذا فيج شي

قالت : لا

التفتنا انا وهيه على صوت سياره هزاع ..لفيت صوبها وجفتها مرتبكه شكله

يغار عليها..ما الومه ...عليها جمال غير طبيعي.جفته ياي صوبنا ...........





علي




قلتلها : بلاج سكتي ؟

جمانه وهي مرتبكه : ماشي

قلت: لا ما بروح لحد ما اعرف شو فخاطرج

قالت وهي مستحيه : علي انته بعدك تباني؟؟

تقربت منها ما صدقتها يوم قالت جيه: واكثر من قبل

قالت بخجل : انا موافقه

ودرتني وراحت ...حسيتني بتخبل من الفرحه ....جمانه ...جمانه وافقت

....رحت صوب الميلس .....وانا اجوف هزاع ينزل من السياره بس ودرته

ودخلت ......دخلت عليهم وعلى ويهي ابتسامه ........

قلت والكل التفت صوبي : باركولي

الكل : مبروك بس على شوه ؟

قلت : انا وجمانه قررنا نرجع لبعض

كل الي فالميلس يلسوا يطالعوني يتحسبوني تخبلت ...جفت سلطان قام

.....شكله ما صدقني ...

قلتله : والله العظيم ما اجذب ..واذا تبون سيروا سالوا جمانه

نظرات سلطان تغيرت ...التفت صوب ابويه وعمي ابوسهيل وعمي بو سلطان

وهم يباركولي ...الكل كان يايد ارتباطنا ...بس جمانه الله يهديها ذاك الوقت

...طلع سلطان بعد ما رن تلفونه ...





ميسون






حسيت قلبي بيطلع من صدري ...يوم جفت هزاع دخل ...ويا صوبي انا

وسهيل ...نزلت راسي

سهيل : مرحبا الساع هزاع شحالك ؟؟

هزاع توايه ويا سهيل ...يلست اطالعه

قالي : ميسون حبيبتي ما بغيت اردج وانا متاكد انج تبين اقعد وياكم

سهيل : الله على الحب ......

انحرجت ...بس معقوله هزاع ما غار ...مستحيل انا اعرفه ...حسيت بغصه

فقلبي من تصرفاته

سهيل : سمحولي انا برجع الميلس

يلست اجوف سهيل وهو مروح .وقلبي شاب نار من هزاع ..التفت صوبه ...

وقلت : هزاع ابا ارجع البيت

قال بكل برود : ليش حبيبتي بلاج ؟؟

قلت : تعبانه

قال : سلامتج يعله فعدوينج

قلت من الخاطر : آمييييييييييييييييييييييي ن

رحت سلمت على الكل ...وركبت السياره...ما تكلمت ولا هو تكلم ......





سهيل





رحت صوب الميلس جفت سلطان واقف برع يسولف على التلفون ....دخلت

وجفت علي والباقين يباركوله

قلت: بشرونا

قال : بصير نسيبك

عقدت حواجبي ما فاهم

قال: جمانه وافقت ...

رحت باركتله انا متاكد ان محد بيحب جمانه كثر علي ....بس شو الي خلا

جمانه تغير رايها ...





جمانه





دخلت غرفتي ...ودرت الكل ويلست اصيح ...مسكت تلفوني ودقيت على

سلطان

سلطان : هلا بالمعاريس

قلتله : سمعني من اليوم تنساني وتبعد عن حياتي فاهم

قال بكل برود : انزين هدي اعصابج بس

قلتله : جب ما ابا اسمع منك شي

قال : ترا قلبج ملكي انا ..انا بس

صحت ...سكرت السماعه فويهه ...ما ادري ليش دقيت عليه ...يمكن ابا

اغايضه بس شو ذنب علي .....بس على الاقل علي يحبني...حضنت

المخده ...سمعت الباب يندق ..مسحت دموعي جفت ابويه ...يا وحضني

...وقالي مبروووووووووووووووووك

حضنته بقو ..خصوصا انه اليوم بيسافر ...احبه بس ابويه ابدا ما قريب منا

....دوم مسافر ...محتايه ميروه ...





هزاع






ما اعرف كيف تمالكت اعصابي يوم جفتها واقفه مع سهيل ...بس تذكرت

اني اذا مديت ايدي ...بطلقها ...وبفقدها ...مسكت اعصابي وتعوذت من

ابليس بس هيه شكلها حست اني ما مهتم من وقفتها مع سهيل ...كنت

اغلي من داخلي ...وحتى هيه ...بس شكلها ما حست بقلبي الي شاب

نيران ..اول ما وصلنا البيت دخلت غرفتها وسكرت على عمرها الباب ...رحت

غرفتي وفريت عمري على الكرفايه ...ونمت وانا اجوف طيفها جدامي حتى

وهيه معصبه يخبلبي جمالها .......





ميره







ما قدرت استحمل الشوق ...الشوق لاهلي ...وبيتنا ...كل يوم اصيح فالليل

..كل يوم اعاني ...محد يحس ...كل يوم احس ان حالي اخس واردى عن

اليوم الي قبله ...تجرئت وفتحت التلفون ..وطرشت مسج لــ جمانه

((جمانه مشتاقتلج شحالج وشحال امايه ...وسهيل والكل ؟؟؟..لا تخبرين حد

اني راسلتج ...محتاجتنج ...لا تخافين عليه ...انا بخير ...واقسم اني ما

سويت شي غلط ...محد بيصدقني غيرج ......))

طرشته وغلقت التلفون ...وانا هب عارفه هل الي سويته صح والا غلط ..بس

على الاقل احس اني ارتحت .....




سلطان





بعد الغدا استاذنت ما رمت اجوف علي وهو فرحان ...اكره كره موت .....طلعت

وتعلثت اني عندي شغله ...الكل كانوا مستانسين ...وفرحانين لعلي الا انا

...خليه يتهنا فيها هالخايسه ..ما تهمني ...ركبت سيارتي ورحت صوب

(القهوه ) بشيش ...وبريح عمري من الصدعه والقيل والقال ....تولهت على

خالد ...ما بقى شي وبيرجع





جمانه






نزلت تحت...الكل باركلي ...

سلمى : من ورانا اه تاخذين حبيبي

ضحكت : خخخخخخخ لا والله

قالت : خخخخخ لا امزح وياج لهدرجه تحبينه ؟؟

قلت فخاطري انا ما حبيت غير النذل اخوج ...اكتفيت بالابتسامه ...

امايه : جمانه ابويه كلي ويهج اصفر ...

سمعت تلفوني هذا مسج ...بعد ما تغديت ..رحت صوب التلفون وفتحته

...شهقت يوم جفت ان المسج من عند ميره ..حسيت الدموع تجمعت

فعيني ..خليت ايدي على شفايفي عشان اكتم صوتي ...قريت المسج

...كنت ابا اسمع صوتها يلست اتصل بس ما ترد ..انا واثقه فيها..ومثل ما هيه

اختارتني ...وراسلتني و وثقت فيني مستحيل اخون الثقه انا ما بخبر حد

...لفيت صوب امايه الي من طلعت ميروه من البيت وهي حالتها حاله

...احسها مكسوره من داخلها ....يلست متردده بس فالاخير قررت اني ما

اخبر .....





علي






رجعت البيت وانا طاير من الفرحه ...اخير ...اخير صار الي ابيه ...سمعت صوت

مسج رحت فتحت التلفون


(( الف مبروك يا اخوي الغالي ...سمحلي كنت متضايج من سالفه فالشغل

....وعقبالنا خخخخخخخخخ))


سلطان ....يحليله...الله يعوضه ان شاء الله ...اكيد هو يحب ميره ...بس شو

نقول .....سمعت الباب يندق

التفت جفت ابويه : هلا والله

قال ابويه : هلا بالمعرس الي يجوفك امس ويجوفك اليوم فرق السما عن

الارض

ضحت وحضنته : عن تحسدني

قال ابويه : وانا اروم احسدك بتكلفشني وبتفرني فالسجن

ضحكت : يا بويه بعدك مانسيت سالفه الاستخبارات

قال : وانا اقدر

ضحكت : خخخخخخخخخخخخخخخخ



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:09 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ميسون






فتحت عيوني وانا احس بالكسل ...طالعت الساعه كانت 5 العصر ...دخلت

الحمام (اكرمكم الله )وخذت شور ...طلعت وانا لابسه جنز وقميص بيج

...فخاطري اروح صوب اصطبل الخيول الي فبيتنا ...طبعا بيت هزاع وايد عود

الي يجوفه يقول قصر ....وبعدين اليوم الجمعه ...يعني كل العمال بعد الصلاه

يطلعون ويرجعون بالباجر ...قلت بروح ...نزلت لفيت شعري ....ودخلت

الاصطبل...ورحت صوب خيلي ((الوفا ))

تقربت منها ويلست امسح بايدي على شعرها ...وبعدين ركبت ...ارتحت وانا

فوق الخيل ...حسيت بالراحه ...يلست اتنفس بعمق ..وطبعا الخيل بدت

تتحرك حول السياج....سمعت صوت تصفيق والتفت وجفت هزاع

هزاع : ما شاء الله شو هالنشاط اليوم ؟؟

قلت : تسابق ؟؟؟

شكله استغرب مني ...كنت منقهره منه ...وقلت لازم اغلبه واقهره شرات ما

قهرني ...

هزاع فصخ نظارته الشمسيه وقال : اكيد بس بغير لبسي وبرجع

رجع بعد ربع ساعه ....التفت يوم قال

: جاهزه؟؟

قلت بتحدي : اكيــــــــــــــــــــــ ــد

راح وركب على خيله ....والتفت صوبي وقال : بننطلق من هنيه لاخر السياج

....اشر بايده ويلست اركز على اخر الطريج

قال : 1 -2 - 3

انطلقنا ...كنت وايد مسرعه ...بس هزاع سابقني ...حسيت بالقهر ...ضربت

بايدي على الخيل بقو ...وسرعت حسيتني بطيح .....نزلت راسي ومسكت

بايدي حول رقبه الوفا ......وصرخت

هزااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااع



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:11 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع عشر



/

\
/
##1##


((هفوه ...))





نوف




رحت صوب الصاله ولقيت امايه يالسه تجوف التلفزيون بس شكلها سرحانه


قلت : امايه

ما ردت عليه ...مسكتها من ايدها والتفت لي : هاه امايه شخبارج الحين ؟؟

قلت : بخير ...بلاج امايه مهمومه ؟؟

امايه بعد ما تنهدت : شو تبيني اقول يا نوف شو اقول

رديت : امايه حرام عليج لا تخوفيني شو صاير؟؟؟!!

امايه : اخوج

قلت : بلاه ؟؟

وقبل ما ارد باي كلمه انفتح الباب ودخل مانع



مانع



دخلت البيت لقيت امايه يالسه ويا نوف ....

قلت : السلام عليكم

ردن : وعليكم السلام .........

امايه : صرت ما تنجاف فالبيت الي يجوفك يقول يشتغل هب عطالي بطالي

نوف تمسك امايه من ايدها تباها تسكت ....حسيت بضيجه ..

قلت : امايه حراااااااااااااااام عليج والله بطلعيني من طوري

قامت امايه : خساره خساره ابوك ما وصاك تكون جيه ............

صاحت امايه وراحت صوب غرفتها ....طالعت نوف الي من طرت امايه ابويه

بدت دموعها تهل ....

حسيت قلبي يتقطع .....انا شوه .......انا شو سويت بعد وفاه ابويه ...الورث

كله خسرته ...ما بقى شي فرصيدي ...كيف بصرف على عمري وعلى

اهلي ...ما قدرت ايلس اكثر ...طلعت وكلام امايه يتردد فاذني ......ما ادري

ليش قادتني اقداري صوب ميره ...ما ادري فتحت الباب بعد ما دقيت الجرس

كنت ابا افضفض لحد خلاص اجوف الدنيا جدامي ظلام ...ذكرى ابويه ...وفاته

...مرضه ....وصيته لي ...ما قدرت امسك نفسي..........




ميره





سمعت صوت الجرس ...انفتح الباب ...هذا اكيد مانع ...تحجبت ....دخل وسكر

الباب ...لف صوبي .......وكان شكله صايح ...ما ادري تعبان ...

قلتله وانا اشهق : شو صاير؟؟؟

خطف عني وراح الغرفه الي بات فيها من قبل ....تروعت ركضت صوبه ...كنت

بفتح الباب ...بس قفل الباب ..ما عرفت شو اسوي ..دقيت الباب ...شكله

معتفس هذي اول مره اجوف مانع جيه ...ابا اعرف السبب...لا يكون حد فيه

شي ...فكرت بنوف وخالتي ..بس ليش ما يخبرني...يمكن حد من اهلي

...امايه ..جمانه ...ما قدرت اكمل ....صحت ....دقيت الباب

وانا اصيح واضني كلامي هب مفهوم : ماااااااااااااانع

كنت ارتجف ...يلست تحت عند الباب بعد ما تعبت .........



هزاع






وقف قلبي يوم سمعتها تصرخ ....وقفت بسرعه والتفت ...جفتها متمسكه

بالوفا.......رجعت بسرعه ...تقربت منها ...نزلت من على خيلي ....وانا اجوف

الوفا ثابته

قلت وانا متروع : شو صار ؟؟

ميسون وصوتها يرتجف : كنت بطيح

مديت ايدي : تعالي نزلي

قالت : اخاف

قلتلها : تعالي بمسكج .......

مدت ايدها...ما اعرف شو اقول....معقوله تمثل شرات الفتره الماضيه

......بس حسيتها صادقه ...مسكت ايدي...حسيت بنفضتها يلست اطالع

عيونها ...تقربت اكثر عشان احسسها اني قريب منها وما تخاف ...نزلت

...كانت قريبه مني واااايد ...يلست اطالعها ....شعرها منفتح ....وزايدنها

جمال

قلتلها بهمس : شو صار ؟؟

قالت وهيه مرتبكه : ما اعرف ....اول مره اسرع جيه

قلتلها وانا اضحك : شكلج جفتيني بغلبج وسويتي هالحركه

شهقت : انا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالعتني بنظرات ...وخطفت .........صرخت عليها ......

جمانه




عدت المسج اكثر عن مره ....ميره حبيبتي والله اشتقت لج ...دقيت عليها

...دقيت ....بس مغلق ....رحت وكتبت مسج .......((ميره اطمني نحن بخير

...بس ناقصنا وجودج ...احبج ومشتاقتلج ...وانا رجعت لعلي .......ابا اسمع

صوتج دخيلج ميروه ..))

سرحت بافكاري ...وين ميره الحين ....رحت صوب غرفه امايه دقيت الباب

ودشيت لقيتها مخلصه صلاه وتدعى ......دعائها يقطع القلب ...كانت تدعى

لميره ...ودموعها على ويها ...ما قدرت امسك نفسي ...صحت ...التفت لي

امايه ...ركضت صوبها ورميت نفسي فحضنها

قالت وهي تصيح : قلبي ناغزني على ميره يا جمانه

قلت ابا اطمنها : انا متاكده انها بخير

امايه بسرعه وهي منصدمه: شدراج ؟؟

قلت ابا ادارك الموقف : حلمتها

قالت : شوه ؟؟

قلت : حلمتها امس وهي تقولي انا بخير وتسلم عليج

مسكت ايدي : الله يخليكن لي يالغاليه ((ورصت عليه ))

اندق الباب ودخل سهيل واستغرب ..................




ميسون






تجاهلته ..........رحت عنه ...........حسيته عصب وهذا الي ابيه ......دخلت

الغرفه ...فريت عمري على الكرفايه ويلست اصيح ...ما ادري ليش....حسيت

بالقهر من هزاع .........اعتدلت فيلستي ...ويلست ارتب شعري الي انفتح

وانا على الخيل .....ومن كثر ما انا معصبه انكسر المقبض .....وفريته

.....انفتح الباب التفت جفت هزاع ...تقرب مني...قلبي دق بقو ...معقوله

نسى الاتفاق ..مد ايده ومرر اصابعه فشعري ...رفعت راسي ...مرر صبعه

على ويهي ...تضاربت مشاعري ..خوف ...لهفه ...شوق ..ترقب ....بس




ميره





ما ادري كم يلست على الارض ...قمت وانا اسحب نفسي ..مانع ما ظهر من

الغرفه ...رحت صوب غرفتي...من كثر خوفي على اهلي ..فتحت التلفون

....وجفت مسج من عند جمانه .......مسكت التلفون .....ويلست

اصيح.....من الفرحه ....اهلي بخير ....حيت بالتعب وطحت على الكرفايه

...غمضت عيني ابا انام ......وانسى كل شي ...





مانع






ما ابا اي حد يجوف دموعي ...سمعتها تصيح بس ما قدرت اظهر ...بعد ما

هديت طلعت من الغرفه ....رحت صوب غرفتها ...الباب كان مفتوح ...من غير

لا اقصد طاحت عيني عليها وهي نايمه على السرير وشعرها مغطنها

....كانت كانها بيبي ....استغفرت ربي ....ورحت بسرعه صوب المطبخ

...فتحت الثلاجه وطلعت لي دبه ماي ...يلست اشرب الماي على

حلجي.........كاني ما شربت من شهر ........طاحت الغرشه من ايدي وانكب

الماي على الارض ....شو هالمصيبه الحين .......التفت وانا اسمع صوت ميره

ميره وهي تتقرب مني وشكلها تحاتي : شو صاير ؟؟؟

كنت ابا اقولها لا تتقربين بس فات الاوان لانها تقربت وفقدت توازنها وكانت

بتزحلق .ركضت صوبها ومسكتها .....كان كل همي انها ما اطيح ....بس بعد

ثواني لاحظت انها فحضني وماسكه كتفي بقو ....ومغمضه

عيونها.....سمعت دقات قلبها القويه ...كنت محوط خصرها بيدي ...رفعته من

على الارض الي كلها ماي وطلعتها برع المطبخ.....كنت اسمع صوتها وهي

تناديني بس بصوت واطي .....اول ما وطيت ريلي برع المطبخ..نزلتها ...ويها

صاير احمر ...

كانت قريبه مني ..التقت نظراتنا ....يلست اطالعني واطالعها تاملت عيونها

....الي كانت تلمع و ..........................




هزاع





دخلت غرفتي ...سكرت الباب بقو ...فريت عمري على الكرفايه ...شو الي

كنت بسويه ...شكلك نسيت الاتفاق يا هزاع ...كنت بفقدها ....شو ياني

..لهدرجه تاثر عليك نظراتها ..تنهدت .....قمت ويلست على الكرفايه

..مشتاق لكل شي فيها ...حتى عنادها ..وعصبيتها .......اندق الباب ...الله

يستر اذا كانت هيه شو بسوي.....انفتح الباب

ميسون وهيه اطالعني ...صوتها يجذبني اكثر لها : هزاااااع

صديت عنها الصوب الثاني وانا احاول اسيطر على عواطفي : بلاج ؟؟

قالت : الخدامه تقول عيال عمك تحت

قلتلها : خلاص ببدل وبنزل

وقفت مكانها ....صديت مره ثانيه صوبها وقلت : ممكن!!!

فهمتني ....سكرت الباب وطلعت...تنهدت ...يالسه تعذبك شرات ما عذبتها .




مانع





وقفت مكاني وانا اشوفها وهي تركض صوب غرفتها ...شو هالمشاعر الي

احسها صوبها ...مسكت راسي ...انا شو الي اسويه ...اكيد اضايجت ميره

مني..ما اعرف كيف اتصرف ...رحت صوب غرفتها ..

دقيت باب الغرفه...فتحته ...شكلها صايحه

قلت : اذا تصيحين عشان الي صار فانا آسف

سكتت ...ما ردت عليه ..نزلت راسها

تقربت منها وقلت بهمس : ميره ........

سكت وانا اسمعها تصيح جنها ياهل : مشتاقه لاهلي .....


يعلني ما اذوق حزنك ......يعلني بالعمر افداك
بين الخلايق مغلينك ........غالي معي محدن يسواك

كان خاطري اخذها فحضني ..ما ادري شو هالمشاعر الي تنتابني كل ما

اجوفها ........سرحت فيها

دخلت هيه الغرفه ويلست على الشبريه ...تبعتها ...

قلتلها وانا هب متاكد من الي بسويه : ماشي الا حل واحد

طالعتني بلهفه و قالت : شوه ؟؟؟



نوف




دخلت على امايه اهديها .......لقيتها تصيح ...

قلت : امايه خلاص

امايه : شو خلاص يا نوف انتي ما تجوفين حال اخوج؟؟؟!!!

قلت : امايه شو تبيني اسوي .......مصيره يتغير

امايه صرخت : متى ؟؟؟؟؟؟؟

نزلت راسي....شو اقول ......ما الومج يا مايه ...والله الي صار لنا فوق

الاحتمال .........طلعت من غرفه امايه ...دخلت غرفتي ......فريت عمري

على الكرفايه وانا اتنهد...يلست اتذكر .......

((كنت رايحه صوب بيت خالوه ......نزلني مانع عند الباب وراح لانه عنده شغل

.......اول ما دخلت جفت سهيل واقف مع بنت عمه ميسون

قلت وانا اخزه بعين : السلام عليكم

ابتسم وشق الحلج : هلا والله بنوف

قربت ميسون صوبي ......وحبتني على خذي ...ما ادري ليش ما اطيقها

ميسون : شخبارج نوف؟

قلت : دامج بخير انا بخير

ميسون : الله يخليج ....عيل انا بروح اخليكم على راحتكم

اول ماراحت ميسون صديت صوب سهيل .....وطالعته ....وخطفت عنه

...مسكني من ايدي : بلاج انتي ؟؟؟؟

صرخت : ما شي

قال : لا فيج شي ...............

قلت : شو تباني اسوي وانا اجوفك تسولف وتضحك وتتمصخر مع بنت عمك

ضحك : كل هذا غيره

قلت وانا الف ويهي عنه بعصبيه : انا اغار

تقرب مني : محد يسواج فعيني ...........))

نزلن دموعي ...ضحك علي واستهزاء بمشاعري .....حرااااااااااااام عليه انا شو

سويت عشان ها كله ...والله حرااااااااااااااااااااام



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:12 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((الهروب من الم ـجهول الى الم ـجهول ))




نتزوج



حسيت الكلمه نزلت على قلبي شرات الخنجر ...انته شو تقول ...انا ..وانته

نتزوج ..انتفضت وابتعدت عنه ...هذا شو يخربط .....

ماانع : ماشي غير هالحل ...

طلعت من الغرفه ورحت صوب الصاله وهو يتبعني .....وانا مذهوله من
طلبه....

قلت : انته شو تقول ؟؟

صرخ مانع : هذا الا خير مني محد يرضى ياخذ وحده شارده عن اهلها ..وما

يندرى شو مسويه انا حبيت استر عليج ....

ما كمل الكلمه الا وانا معطيتنه كف من الخاطر ...طاااااااااااااااااااااا� �خ ....تقربت

منه وصوتي ينتفض

....: انا اشرف منك يالحقيييييييييييير .

ركضت بروح صوب الغرفه وبقفل على عمري لاني جفت الشرار فعيونه

...ركضت ...حسيته وراي ...نزلن دموعي على ويهي ...كنت بسكر الباب

....بس خلا ريله بحيث انه يمنعني ...حسيت اني صرت اسيره للخوف

...خفت منه ...هذي اول مره اخاف ...صحت ..حاولت اسكر الباب ...بس ..




هزاع





نزلت بروح صوب الميلس ......مريت من الصاله مستعيل ...بس وقفني صوت

نوره : شحالك هزاع ؟؟

التفت وجفتها هيه ويا ميسون قلت : هلا والله شخبارج بنت العم؟؟

قالتلي بدلع : بخير دامك بخير

نوره وااايد فري ..ما الومها طول حياتها عايشه فالخارج ...زين انها تلبس

الشيله والعباه ...ههههه..انتبهت ان ميسون ما موجوده ......شكلها راحت

...عنبوه عادي عندها جيه ريلها واقف ويا بنت قمر .....

: سمحيلي نوره بروح عند ثاني الميلس

رحت صوب الميلس .دخلت سلمت على ثاني

ثاني: هلا والله بولد العم ....وينك غاط من فتره ما تنجاف

قلت : لا موجودين طال عمرك

سولفت وياه ...نسيت خلافاتي مع ميسون ........يلسنا ...وتعشوا ويانا

وبعدين راحوا




نوف




قلت بروح اطمن على امايه ...دخل غرفتها ....ما لقيتها تروعت ....طلعت من

الغرفه ....لاحظت غرفه مانع الي مفتوحه ......رحت فتحت الباب ...جفت

امايه تفر ملابس مانع فشنطه

قلت : بلاج امايه شو صاير ؟؟

قالت : اخوج ما بيتغير الا يوم اطرده من البيت

صرخت : اماآآآآآآآآآآيه ........

قاطعتني : لا تتكلمين ولا تقولين ولا كلمه ...اوص ...انا اعرف شو اسوي


قلت : امايه حرام عليج

قالت : اذا بتمين تتخربطين طلعي برع واذا بتساعديني يلا

معقوله هذي امايه ...مستحيل ...شكلها امايه سكتت وخلت فخاطرها ...لحد

ما انفجرت ...انا لازم اساعدها فالمصاريف ...لازم .........لازم اشتغل ...




مانع




ما حسيت الا بحراره ايدها على ويهي ...خليت ايدي ...تعطيني كف يا ميره

...جفتها راكضه صوب الغرفه ....تبعتها ......حسيت اني خاطري اذبحها

...دزيت الباب بكل قوتي ...طاحت جدام عيني ....على الارض....نزلت

لمستواها ....وقلت : سمعي اذا مديتي ايدج مره ثانيه بكسرها

سكتت وعيونها كلها دموع

صرخت : فاااااااااااااااااااااااا اااااهمه

صاحت .....طلعت من الغرفه ومن الشقه .....رحت صوب بيتنا ....ابا ايلس ويا

امايه ...ابا افهم منها ....كل شي ....ابا اجوف نوف .....

دخلت البيت ....وجفت امايه فالصاله وياها نوف ....عدالها شنطه

وقبل لا اقول اي كلمه صرخت امايه : سمعني يا مانع انته مالك محل بينا

....الا يوم تصير ريال

تقربت من امايه والشرار يطاير من عيني : شو قصدج ؟؟انا هب ريال

امايه : الريال الي يشل المسؤليه الي يشتغل ...الي يخاف على اهله

مانع : اطرديني يا امايه ...اطرديني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امايه وهي تعلي صوتها : يوم تتغير بترجع البيت اما الحين لا لا لا

حسيت بدموعي بتخوني وبتنزل....التفت على صوت شهقات نوف ....خطفت

...شليت الشنطه ....ربعت نوف ولوت عليه انهارت

قلتلها : لا تخافين برجع

طلعت من البيت ....حسيت اني مختنق ...وحسيت بخنجر فقلبي ...هالخنجر

غرسته امايه ...امايه ذبحتني ....ذبحتني ..خلااااااص انا تعبت ...نوف

ومشكلتها من صوب ..امايه واوضاعنا ...ميره ...كل الهموم على راسي ..والله

حاس بمايه بس من اصحى من صفعه تهدني الثااانيه ...كل ما اقول بقوم

وبتغير ...انصدم بشي يعيقني ...محد فاهمني ...ابا ارتاح




ميره





يلست فالصاله ...صحت من الخاطر ...وايد منذله لمانع ......التفت يوم انفتح

الباب ...حسيت بالخوف ....يوم جفت مانع ...ماسك شنطه ...خطف جنه ما

يجوفني ...وراح صوب غرفته وقفل عليه الباب ....رحت صوب غرفتي تذكرت

جمانه يوم تقول ...انها تبا تسمع صوتي ...معقوله رجعت لعلي ...وسلطان

.......شو السالفه انا ما فهمه شي .......دخلت الغرفه ..يلست على

الكرفايه ...كلام مانع يتردد فاذني ...اتزوجه ...معقوله ...انا ما انكر اانه شاب

زين وكل شي وبعد ولد خالتي ....بس انا ما اقدر اسوي شي بدون اهلي

...بس اذا رجعت البيت بيذبحوني ....تعرفين شو يعني بيذبحونج يا ميره

...يلست اتحسس على رقبتي ...تذكرت سهيل يوم ضرب جمانه ...عشان

سبب تافه ....يعني انا شو بيسويلي ....اكيد بيذبحني ...خفت وايد ...فتحت

التلفون ...يلست اقرا المسجات ...وانا اقراء مسجات سهيل صحت ....صحت

من الخاطر ....ما كذبت يا مانع .........




سهيل





ابتسمت وانا اجوف جمانه فحضن امايه ....

قلت : تراني اغار

ضحكت جمانه ...وابتسمت امايه

قلت لجمانه ...: مبروووووووووك

قالت : الله يبارك فيك وصلت ابويه المطار ؟؟

رديت : هيه الحمد الله

قلت لمايه : امايه باجر وعيني بدري عندنا مقابلات فالشركه طالبين موظفين

امايه : ان شاء الله ...روح ارتاح يا الغالي

طلعت من الغرفه .....رحت صوب غرفتي ...دخلت ...وكل ما ايلس اروحي

تهاجمني ذكرياتي وياها ..ياترى شخبارها ؟؟مشتاقتلي شرات ما انا مشتاق

لها ....اااااااااه




مانع





حبست عمري فالغرفه ما ادري كم مره من الوقت ... ما ابا اجوف حد ..الكل

طعني ...وجرحني امايه وميره الي ما كنت متوقع رده فعلها ....انا ما انكراني

تعلقت فيها .....وبديت احبها ...كنت وايد جاسي وياها...تنفست بعمق

.....وشليت لي زقاره ....يلست ادوخ ....وادوخ .....الغرفه ظلام ...كنت لابس

بنطلون جينز اسود ...وما لابس قميص ....يلست افكر فحياتي ...انا خريج

اعلام ...لازم اشتغل...لازم اثبت للكل اني تغيرت ....وخصوصا نوف ....انا ما

بخذلها ...مستحيل اخذلها




نوف




صحت ...على حال مانع ....على حالي ...حال امايه ...من مات ابويه انجلبت

احوالنا......انا خلاص من باجر بدور على شغل ......شو اسوي ..لازم اساعد

امايه...امايه الي ما قصرت فينا ...قمت من على الكرفايه ..مسكت القرآن

ويلست اقرا ....ما ادري كم مضى من الوقت وانا اقرا ...سكرت المصحف

...رحت صوب غرفه امايه ...ماشي صوت ...فتحت الباب ما لقيتها...خفت

..فتحت غرفه مانع لقيتها نايمه على سريره .....ما قدرت امسك نفسي

صحت ....صحت لاني اكثر وحده تعرف معزه مانع عندد امايه .خفتها توعى

..حبيتها على راسها وظهرت.....دخلت المطبخ وانا امسح دموعي ....جفت

كيس سمون ..سويتلي سندويجه جبن ...وشربت عصير ..طاحت عيني

على الجريده .....شليتها وطلعت غرفتي ..قلت بدور عن اعلان طلب موظفات

....ما لقيت فقدت الامل .....بس اخير لقيت ....اعلان واحد ...واول ما قريته

.....حسيت بنفظه شركه زوج خالتي ......فريت الجريده..لالالالا اكيد سهيل

يداوم هناك ...بس انا محتايه الوظيفه ...وامايه اصلا ما ابترضى ..انزين ليش

اقولها ...انا ما بقولها اني بشتغل فشركه زوج خالتي .....انا بروح وبقدم ..هذا

اصلا اذا قبلوا اوراقي انا عندي شهاده ثانويه ...وكمبيوتر ...انا باجر بروح

وبجوف ......واذا الله كاتب اشتغل فانا بشتغل......وبعدين سهيل ما بيداوم كل

يوم وهذي شركه كبيره ...يعني يمكن حتى ما اجوفه

انسدحت ...حاولت انام ....بس فكري عند مانع





ميسون





فتحت عيوني .......بسب الضوء الي على ويهي ...التفت وانا اتحرطم وجفت

هزاع ...غطيت جسمي بالمفرش ...رفعت شعري

قال : انا اليوم بتاخر

رجعت تلحفت : ما يهمني...وبعدين كيف تدخل غرفتي ؟؟؟؟

حسيت انه نرفز.....ظهر وضرب بالباب ....اظني البشاكير من الطابق الاول

سمعنها ....قمت ...فريت اللحاف ...دخلت الحمام بخذ شور ...طلعت

..مسكت التلفون بكلم سلمى

: صباح العسل

سلمى : اهلين وسهلين وبوستين على الخدين هب الحين بعدين

: ههههههههههههه الله يغربل ابليسج شخبارج فديتج

سلمى : بخير دامج بخير الا تعالي ليش رحتي بسرعه ذاك اليوم فبيت

عمي ؟؟

قلت : لا سلامتج تعبانه شوي راسي ...وحسيت بتعب

سلمى : لا يكون حااامل ؟؟

حسيت هالكلمه هزت كياني : لالالا راح فكرج لبعيد

سلمى : احسن ...الا ما دريتي شو صار ؟؟

قلت وانا ابتسم : شو صار يا ام العلوم انتي ؟؟

ضحكت : خخخخخخخ جمانه وعلي رجعوا لبعض

قلت : والله ...مبروكين والله ان علي صبر وااايد يحليله

سلمى: هيه والله ...تصدقين ما باركتله بروح اتصله

ميسون : عيل اخليج الحين

سلمى : يلا باي




سهيل





فتحت عيني وانا اسمع صوت امايه

: ابويه سهيل قوم ....اليوم عندك شغل قوم

فتحت عيني وانا اتافف : انزين احين بقوم

قمت واخذت شور ...طلعت ورحت صوب صاله الطعام

قلت : صباااااااااااااااااااااح الخير على احلى ام فالدنيا

امايه : هلا ابويه سهيل تعال تريق الغالي

رحت عدال امايه وتريقت ...اليوم عندي احساس غريب ....ما ادري ....اوه

اليوم المقابلات ..ما فيني اتاخر اذا انا نائب المدير متاخر ...شو بيسون

الموظفين ....





نوف




وعيت الصبح ...خذت شور ..ترتبت حطيت غلوس وردي ..لانه يناسب على

البشره البيضا وااايد ..وتجحلت بجحال ازرق وفيه لمعه .....لبست عباتي

..تعطرت على الخفيف ....نزلت الصاله لقيت امايه ...شكلها مهمومه ..اكيد

تفكر فمانع .

حبيتها على راسها :صباح الورد

امايه : هلا حبيبتي .....لابسه عباتج على وين ؟؟

ضحكت: بروح ادور على شغل

امايه قامت لوت عليه : انتي محتايه شي انا مقصره عليج

دمعت عيني : لا ياالغاليه بس انا ملانه وابا اظهر من البيت

امايه : بس......

قاطعتها: خلاص امايه خليني اسوي الي اباه

امايه: وحين كيف بتروحين مانع هب موجود

قلت : بنت يرانا حصه بتوصلني

امايه : يعني انتي مصره على الشغل

قلت : هيه

ما قدرت اقول ان الشركه هيه شركت زوج خالتي والا امايه بترفض .......




ميره





طول الليل وانا افكر فعرض مانع يمكن وياه حق ..اذا رديت بيت اهلي جيه

بنذبح ....انا .....انا ضيعت عمري مسكت تلفوني وفتحته لاني مخليتنه

مغلق خاطري ارمس جمانه ...امايه ...لو اجوف امايه من بعيد ........بس ابا

اشبع عيوني منها ..ابا ادفن راسي فحضنها ...مشتاقه للمستها الي كلها

حنان .....نزلن دموعي على ويهي ...هالدموع الي صارت صديقتي كل يوم

مرافقتني ...خلاص صرت ما احس الا بدموعي على ويهي ......طلعت من

الغرفه بعد ما حسيت اني بختنق .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:13 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن عشر

/
\
/
\
##1##




(( اللقاء المرتقب ))






بعد الي صار بيني انا ومانع ...دخلت الغرفه ...صحت وانهرت ...عندي حلين ...يا اوافق

على مانع ..والا اظهر من الشقه وما جدامي الا بيتنا ...ومواجهه الكل ...ما اعرف شو

اسوي ..طااحت عيني على القرآن الي اقرا منه كل يوم ...قررت اني اصلي استخاااره

...يوم خطبني سلطاان ما استخرت ...ليش ما استخير الحين ...والله هب عااارفه شو

اسوي ..موقفي وااايد صعب ...يلست اتذكر كيف سهيل ضرب جمانه لانها بس طلعت

السوق اروحها ...شو بيسوي اذا جافني وانا الي شارده من البيت ...شو بيسوي يوم

بيعرف سبب شردتي ...شو بيسوي يوم يكتشف علاقه جماانه بالنذل سلطاان ...علي

شو بتكون رده فعله ...دمعت عيني ...رحت صوب الحمام ( عزكم الله ) و توضيت ...وانا

ناويه اصلي استخـــــــاره




سهيل





شو ها الوضع ...احس عمري بموت من الغصه ...يالسين ومسوين لجنه ونسال ونهزء كل

الي يدش ....اوف ....ما جفت حد للحين اقنعني .. قلت بعد ما ظهرت شاب مقدم على

الوظيفه : شكلنا اليوم ما بنخلص ..نأجل الباقين لباجر ..

ياني صوت احد اعضاء اللجنه: بعدها بنت خلنا نجوفها

الله يعينا : يلا خلوها ادش

نزلت راسي ما فيني على ملاقه البنات ودلعهن ....سمعت صوت بنت رقيقه

: السلام عليكم

ما ادري لا شعوريا رفعت راسي صاحبه الصوت هب غريبه حسيت بزلزال يهز كياني وقلبي

بيظهر من صدري ..حسيت عقلي انشل من الصدمه ..رجعت تتكلم ...معقوله ..كيف

..ومتى ...اللجنه بدت تسالها ...وانا سرحان بجمالها ..وكل شي فيها يشدني للذكريات

..يشدني للماضي ....شوق هب طبيعي ...ركزت فعيونها ...ابدا ما يلست اطالعني

.....معقوله.. ما متعذبه من الشوق شرات ما الشوق يكويني ..انتبهت يوم قال محمد :

استاذ سهيل عندك اسأله؟؟؟

رفعت راسي اطالعها ...نزلت راسها ما تبين تجوفيني قلت بصوت جهور: لا ما عندي شي

طلعت...وعيوني عليها

التفت صوبي محمد : عندها ثانويه ما اعتقد انا نوظفها

قلت : بس انا بوظفها

كل الي فاللجنه التفتوا صوبي قلت وانا اهرب من نظراتهم : ابا مساعده لي ورفعو لي

كشف بالاسماء الي تفضلونها مع ملفاتهم ....

طلعت وانا اتذكر كل تفاصيلها الي سحرتني .. دخلت مكتبي.....لحقتني ام محمد

(مساعدتي ) ....

ام محمد : استاذ سهيل ...سعيد للحين ما داوم

التفت صوبها وانا معصب : هذا عنبوه ما خذا اجازه شهر ...قلنا معرس ما عليه ...سامحناه

...كمل شهر وما داووم ....

ام محمد : استاز انا الاسبوع الجاي عندي سفره ومقدمه على اجازه وللحين

ما بعرف شو الوضع ؟

رديت : باجر بداوم عندج بنت اسمها نوف علميها على الشغل فاهمه

ام محمد : الله يطول بعمرك استاز

قلت : احين روحي اتصلي على سعيد وقوليله اذا ما داوم باجر لا يداوم عندنا خلاص

طلعت ام محمد ...ودخل علي والتفت صوبه واجوفه شاق الابتسامه




نوف





تلخبط كياني يوم جفته ...اول ما دخلت طاحت عيني عليه ...رمشت عسب اخفي كل

ذكرياتي ويا هالانسان ....بديت اشك انه انسان ....يلست وبدوا اسئلتهم ....بس هو ما

سئلني اي سؤال ...حسيته انصدم من دخولي وكان بياكلني بعيونه ...اكيد مستغرب اني

قدرت ارمس ...لا يا سهيل انا هب البنت الاوليه انا هب نوف الي كله تضحك وتغايض

...وتعاند فيك ...انا تغيرت ...انا تدمرت ...والي دمرني ...حبيبي ...او الي كان حبيبي

....حسيت برجفه .. يوم سالوه اذا عنده اساله ...تنفست براحه انا ما بيسالني ....طلعت

...حسيت ريجي ناشف ...شربت ماي ..واتصلت لحصه اتي تاخذني





ميره





المكان مظلم من حوليه ...كل شي اسود وانا اركض بدون شيله وشعري مفتوح ...ويهي

بااهت ...عيوني جاحظه ...والخوف ياسرني من كل مكااان ...ركضت وانا اصااارخ باسم

سهييل ...جماااااانه ...علي ...اماااايه ...بس .. محد رد عليه ..ومن بين الظلام جفت ايد

...تخترق الظلام الي يحاصرني ...رفعت راسي وجفت مااانع فويهي ...ابتسم ...حسيت

براحه وابتسمت... فويهه ...تقربت منه ..وحضني ...قمت من النوم ...شو التفسير ...شو

يعني اوافق ...ربي ساااعدني ...طلعت من الغرفه بعد ما تحجبت ...دخلت المطبخ

وانا هب عاارفه شو اقرر ...وبديت اتريق ...يلست اتريا مانع يظهر ..بس ما ظهر ...مرت اكثر

من ثلاث ساااعات ...سويت الغدا .. ....بديت احاتي.. ..ولاحتى ياكل...شو هالحاله

...رحت صوب غرفته دقيت الباب ...مره ومرتين وثلاث ...ما رد بديت

اخاف ...حسيت بقلبي بيوقف ...دقيت للمره الرابعه ...واخيرا انفتح الباب ...يلست اكح من

ريحه الزقاير الي معبيه الغرفه ....والدخان الي ماليها.. ......دزيته ودخلت فتحت الدريشه

...دخل النور الغرفه المظلمه الكئيبه.. ...لفيت صوبهه لقيت لابس بنطلون جينز اسود ...وما

لابس قميص ...ارتجفت ونزلت راسي ..حسيت اني غلطت يوم دشيت الغرفه بس والله

كنت احاتيه : تعال تغدا

التفت صوب الطاوله وجفت علبتين زقاير مخلصات

شهقت : انته تخبلت ادخن هالكثر بتموت!!!!!!!!

تم يطالعني بنظرات ما فهمتها ...رحت صوب الباب ابا اظهر بس مسكني من

ايدي وقربني منه : اهمج ؟؟

ارتبكت ...ما عرفت شو ارد نزلت راسي : الغدا جاهز

قال : يعني ما اهمج!!!

عورتني ايدي من كثر ما ضعط عليها ....بس ما قدرت اقوله شي ...نفظت ايدي وظهرت

...ركضت غرفتي وفريت عمري على الكرفايه ..جسمي ينتفض كل ما اقترب مني ...شو

الي قاعد يصير ........ااااااااه





مانع





حسيت انها تحاتيني ...هالشعور ارضى غروري ....ما اعرف كيف تعلقت فيها وحبيتها

.....وما ادري كيف تصرفت وياها جيه قبل شوي ....انا اكيد تخبلت ..البنت ما تباك خلاص

افهم ....ااااااااه احاتي نوف واحاتي ميره ...شو اسوي احس بهموم الدنيا على راسي

......حسيت بالم فمعدتي ....الظاهر اني ناوي انتحر ....فريت علبه الزقاير وظهرت بروح

صوب الصاله ...جفت الاكل ....يا عمري حاسبه حسابي ....فتحت الغطا عن الصحن

وجفتها مسويه معكرونه لا والله تطورنا يا ميره قمتي تطبخين ......التفت وجفتها واقفه

تراقبني ....حسيت بالراحه وانا اجوفها وكل همومي كانها انتهت

قلت : تعالي اذا تبين

قالت بصوت يذبح : لا انته كل انا كليت

قلت وانا اذوق اول لقمه : ما شاء الله صرتي طباخه ماهره

ابتسمت : فاضيه وقلت اتعلم

نزلت عيوني وبديت اكل صارلي يوم واكثر ما كليت شي ....ما انتبهت انها واقفه ..واول ما

خلصت رفعت راسي وجفتها وهي اطالعني وتتامل فيني ....هالبنت بتذبحني ...طالعتها

..يوم انتبهت نزلت راسها...حسيتني احرجتها

قلت : تسلم ايدج

ابتسمت وقالت وهي متردده : مانع

قلت : لبيه

انحرجت اكثر : شو الي خلاك راجع معصب امس خالتي فيها شي والا نوف ؟

طالعتها حسيت بطيبه قلبها ...كنت حاس انها تحاتيني ...: تعالي

تمت اطالعني مستغربه رديت وقلت : تعالي يلسي ما اكل تراني

حسيتها تتقربت مني وهي متردده قلت : ...........




علي





دشيت على سهيل المكتب كنت متاكد انه بيكون معصب ...لاني ما داومت

اليوم ولا انظميت للجنه ...عسب نختار الموظفين ....

ابتسمت ابتسامه عريضه : صباح مساء الخير

قال : زين شرفت انا مكروف هني كراف وانته مرتاح

رديت ادافع : عيل وين الباقين ؟؟(سلطان +ابو سلطان +ابويه )

قال وهو منرفز : ابوك فالمصنع ...وعمي بو سلطان فسوق الاسهم ...سلطان

ما خذ اجازه وانا كرااااااااااااااااااف

ضحكت من الخاطر : يعني اليوم ما بتعزمنا على الغدا

رفع حاجبه وتم يطالعني بغيض ضحكت : هههههههههههههههههههههه

سهيل : وبعد تضحك ادريبك تبا تجوف جمانوه بس بحرمك من جوفتها

رحت صوبه : واهون عليك

ضحك : خخخخخخخخخ والله انك لويت

قلت وانا مستانس : يعني معزوم على الغدا

قال : يلا بنكسب فيك اجر

رحت ويلست على الكرسي وريحت يلست اطالع سهيل الي سرحان ويفكر

تميت ساكت ....اراقبه ...تنهد تنهيده من الخاطر

قلت : هييييييييه سهيل

ما رد عليه

صرخت : سهييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل؟؟؟!!!

قال : والخيبه

قلت : تخيب العدو ...وين سرحان؟؟

يلس على كرسيه وسند راسه وقال : اخوك يا علي جاف الموت اليوم

صفرت : خيبه شو صاير ؟

قال : جفت الي بعيونها تذبح كل ذره فيني ....جفتها ما قادر اصدق ...ياني

مشتاق لها ...ما تعرف يا علي شو صاير فيني طيفها فكل ركن من حياتي

......انا ميت ...تعرف شو يعني ميت ...بس اليوم ...اليوم جفتها ...جفت

عيونها الي تمدني بالحياه ...اليوم انا رجعت شراتكم ..لاني جفتها

عقدت حياتي : منو هذي ...لا تقولي نوف ؟؟

تنهد : هيه

فتحت عيوني وقلت : لا انته اكيد تخبلت

قام وقال : وبعد بجوفها كل يوم

ربعت صوبه اجوف اذا حرارته مرتفعه ..حطيت ايدي على يبهته بس دزني

وقال : تتحسبني اهلوس؟؟؟

قلت : هيه...انته يا تهلوس يا تهلوس يا تهلوس عاد انته اختاااااااااار

قال : نوف اليوم قدمت على وظيفه عندنا

قلت :اكيد وحده تشبها لانها هيه ما تتكلم كيف بتقدم على وظيفه

تم يطالعني وهو معصب : شكلها ردت طبيعيه وبعدين تجوفني خسف انا

جفت اسمها

قلت : لا يكون وظفتها ؟؟

ابتسم واشر على قلبه : ما اقدر ما اوظفها ....قلبي ما يطاوعني ...تباني

اردها ..واقول لها لا ..لا عشت ولا كنت انا اقول لنوف لا

قلت : انته اكيد تخبلت ...كل يوم بتجوفها وبتتعذب وما بتقدر حتى تتقرب منها

انته وين تتحسب عمرك ....انته فالشركه ...يعني علاقتك وياها بتكون

سطحيه ....ابا اعرف كيف بتتحكم بعمرك

قال : اهم شي اجوفها ....دخيلك لا تلومني يا علي ..مشتاقلها ...انا هالايام

بامس الحاجه لها ...انته ما تعرف حياتي كيف صايره ..من البيت لشغل

...ومن الشغل للبيت ..كنت ابا اهلك عمري بالشغل عشان انساها ...بس

اكتشفت ان كل شي بحياتي ملك لها هيه ...هيه وبس

اشفقت عليه ...ما الومه ...انا اتذكر حالي عقب ما جمانه رفضتني بغيت

اتخبل جفته يرفع السماعه ويتصل .....




جمانه





رفعت السماعه : الو

سهيل : هلا جمانه

استغربت انه داق على البيت توه ظاهر : هلا سهيل

سهيل: جمانه اليوم علي بيتغدا عدنا ........قولي لمايه

حسيت بنفضه فجسمي كامل ...اليوم بجوف علي بعد ما عرف الكل ان

نحن لبعض ...بلعت ريجي وقلت : ان شاء الله

ضحك سهيل : مشتاقلج اون

حسيت بالاحراج ....والعرق بدا يبلل ايدي ...حسيت السماعه بطيح من ايدي

...سمعت صوت ضحكت علي عدال سهيل ...لا يكون مخلي المكالمه

سبيكر ..... ما عرفت شو اقول ..

سهيل : يلا شكلج الحين ما عارفه شو تردين ..باي

تنهدت وسكرت السماعه ورحت غرفه امايه دقيت الباب ودشيت :امايه علي

اليوم بيتغدا عندنا

تقربت مني امايه : جمانه روحي غيري لبسج وكشخي .....سامعه

رديت :ان شاء الله

امايه : هيه يا حبيبتي لازم يجوفج دوم باحلى صوره

رحت غرفتي ...طلعت لي لبس بسيط ....بس انيق ...لونه ازرق سماوي

...فاتح وااايد ..خذت شور ...رتبت شعري ...وتجحلت ...وخليت قلوس

...تعطرت ..طالعت عمري فالمرايا ...ليش اصلا تعدلت ...اكيد كل انثى تحب

انها تكون باحلى صوره ....بس كلام امايه يتررد فاذني ...يعني انا يالسه

اتعدل لعلي ....طردت هالافكار من راسي ...رحت صوب الستاره وفتحتها

.....الجو اليوم مغيم...وايد حلو ......دخلت عليه امايه وابتسمت اول ما

جافتني ..لوت عليه وهي تذكر الله ......وتقولي اني طالعه قمر



مانع






يلست عدالي ...صرت متعود عليها ...اخاف فاي لحظه افقدها ....نفضت

هالافكار وقلت وانا اوقف : امايه طردتني من البيت

سمعت شهقتها : شو صاااااااااار ؟!!!!

قلت : ما صرت اشرفهم ..لاني عطالي بطالي ....وما اتحمل مسؤليه ..

حسيت انها بدت تتقرب مني بخطوات متردده : مانع انته لازم تشتغل

قلت : انا من باجر بدور على شغل وبثبت للكل اني اقدر اتحمل المسؤليه

قالت : انا واثقه فيك

انصدمت ...الكل تخلى عني ...والبنت الي كنت على الطالعه والنازله اهينها

واحتقرها ...توقف واياي ...طالعتها بمتنان : مشكوره يا ميره ما تعرفين كيف

كلمتج هذي تدعمني

انحرجت ...وركضت صوب غرفتها ...ابتسمت براحه ....ويلست افكر شو

بسوي فالايام اليايه وكيف بعيش...... سمعت صوتها وراي ...التفت

قالت : مانع؟؟

قلت : امري

قالت وهي تخلي جدامي ظرف : خذ هالفلوس وابدا اشتغل فيهن

حسيت كان حد صفعني على ويهي ...انا اخذ فلوس منج يا ميره ....اظني

نظراتي كلها شرار ....رحت صوبها وانا ما اجوف جدامي من العصبيه

مسكتها من ايدها بقو : انتي شو تقولين ؟؟

قالت وهي تتالم : انا .....ابا اساعدك

صرخت : انا ما ابااااااااااااااا صدقه منج

قالت ودموعها على ويها : ما بين الريال وحرمته صدقه

حسيت ان الزمن توقف من حولي ....الساعه توقفت ....حتى قلبي توقف

....بس الي ما توقف هو دموعها

ايه اعترف لك دنيتي كلها انت ......
صعبه علي احيا دقيقه بدونك......



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:14 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



\
/

##2##

((توعديني ))





ركضت صوب الغرفه وعيوني مليانه دموع......رجع يعاملني بقسوه ...سكرت

الباب.....وانهرت .....خيفانه من كل شي ....شو بيصير باجر ....وشو بيصير

بعده ...خلاص انا مكتوب عليه العذاب .......فتحت التلفون ....طرشت مسج

لجمانه (((حبيبتي مشتاقتلج ...شخبارج مع علي ...خبريني كل شي

...وسهيل وابويه وامايه طمنيني عليهم ...دعيلي انا محتاجه دعواتج

....احبج ))))




نوف





وعيت على صوت التلفون ...شليته وما جفت حتى منو متصل : الو

صوت حرمه : الو الانسه نوف

اعتدلت : هيه

ردت : لو سمحتي مري علينا باكر فالشركه لانك توظفتي

حسيت اني فحلم ....معقوله توظفت وكملت : معاكي ام محمد واول ما

توصلي الشركه اسالي عني اوكيه

قلت وانا مصدومه : اوك

سكرت التلفون ...ركضت صوب امايه وحضنتها : امايه باركيلي قبلوني ....باجر

بداوم ..

لوت عليه امايه : مبروووووووووك يالغاليه

حسيت صوت امايه فيه حزن ..اكيد على مانع ...من ظهر امس ما نعرفه وين

....رجعت غرفتي ...اتصلت عليه بس مغلق ....تنهدت وانا اتذكر احداث امس

المؤلمه عليه ...انا ما اقدر اعيش بدون مانع هو الهواء الي اتنفسه ..ابا

اسمع صوته ...حاسه اني ما سمعته من سنه ...ما عدا انه ما كمل 48

ساعه .......





علي





وصلت سيارتي المغسله ...وركبت مع سهيل سيارته ...بنروح للبيت ...طبعا

انا متوله ومشتاق ..وسهيل على غير العاده مخفف السرعه ...خاطري

اشله ...واسوق انا وادعس على البترول ..واطير صوب مهجه عيني ....لا بعد

الاخ سرحان ويفكر

صرخت : اييييييييييه متى تبانا نوصل على العشا

ابتسم وما تكلم ....وشغل اغنيه :




من أغلى ناسي ياروحي قللي ايش صار من اغلى ناسي من اغلى ناسي


فوق على راسي .. شلته على راسي .. حبهم عمر والله شلته على راسي


جاوزني يا وصفه بهجر .. وانا اللي ضيعت العمر


هل ضيعوني .. مانمت لحظة بليل انا هل ضيعوني


لا تعذبوني .. حلفتكم بالله لا تعذبوني


لا تسألوني .. عن دمعة بالعين لا تسألوني


مشكلتي ماعندي صبر.. ما اقدر بلحظة انتظر


دمعة عيوني .. فضحتني بين الناس دمعة عيوني


حكي الشماتة .. صدقوني قلبي خاف حكي الشماتة


آه ياغلاته محبوبي اللي راح آه ياغلاته ..


ساكت و اكابر واستمع .. اصبر وشيل صبر الدمع


دمعي وجنوني .. هما السبب والله دمعي وجنوني


لا الاخ شكله ناوي يذبح عمره ...شو هالاغنيه الي تقطع القلب ...لا حاله صار

ما ينسكت عليه .........

صرخت مره ثانيه : اااااااااايه

قال بصوت خفيف وهو مركز على الدرب : خلنا نسمع

قلت : شكلك بتذبح عمرك

غيرت الشريط وطلعلي منوه ؟؟....تخيلو خالد عبد الرحمن ..العذاب كله


خذني بقـايا جــروح.... أرجـوك داوينـي
لا تـروح الـروح
كفا عذابي منـك ....ليـه تشقينـي

ما فـوق جرحي جرح... وجروحي تاوينـي
وصبري فقدته بجرح
الموت له حـروه... خوفي يمسينـي

يا خلّي يا مرتاح... ليتك تواسيني
تنوي المرواح لا
ملامحي جـروح.. وش منك يشفينـي

ما بيـن عصف وريح..الهـم طاوينـي
وانت لاهي مـريح
أبيك لعمري يوم... بالوجد تعطينـي

طالعت سهيل ...وبعده اندمج ...لا تفهومني غلط ...انا احب هالاغنيه بس ما

ابا سهيل يفكر ...سكرت الاغنيه ..التفت هالمره وهو معصب :

علي عن التفاهه خلنا نسمع!!!!

قلت : بنسمع بس على ذوقي

قال : يلا سمعنا ذوقك

يلست انبش بين الاشرطه .....كلهن هم وغم

فالاخير لقيت شريط ما ادري حتى اضني هب له ما ادري منو فره فالسياره شغلت


يا طبطب وادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه

انا ازعل اولع مهو كل هموا زاي ارضيه

طالعت سهيل وقلت : جيه اغاني كشخه ...يا ابوك بغيت تذبحني

بهالاغاني الحزينه

واخير ضحك : هههههههههههههه

اكيد كان يفكر فيها ...طالعته الحزن مرسوم على ويهه ..ما اقدر اجوفه جيه ...

قلت : وقف هنيه

التفت مستغرب قلت : بشتري باقه ورد لخطيبتي عندك مانع ؟؟؟

ورجع يضحك ضحكه باهته : ههههههههههه

نزلت اشتري وانا اعرف سهيل ..اذا تضايج خلاص ..ومن جافها وهو مضايج

..الله يعينه





هزاع





من بعد الي صار بيني وبين ميسون...ما دخلت غرفتها ...طردتني من الغرفه ...صدق

ضربت عندي 1000 العصبيه ...كنت باي لحضه بفقد اعصابي بس ظهرت ...هلكت عمري

فالشغل...صرت ما اجوفها الا على الوجبات بس ...وهيه ما تظهر من غرفتها ....رجعت

بالذكره للماضي (( بعد الملجه ...يوم من الايام رحت وزرت ميسون فبيت اهلها ...كنت

راجع من السفر ...وشاري لها هدايا طول السفره وانا اشتري لها ...كنت متخبل

عليها ...كل شي فيها يعجبني ...دخلت بيتهم ...طلعت لي عموه ودخلتني الميلس

...يلست اترياها ..التف على صوت الباب الي انفج ...ودخلت هيه ...وقفت ورحت صوبها

...كنت متوله عليها ...تقربت منها وطبعت بوسه على خدها وهيه نزلت راسها مستحيه

...مسكت ايدها ويلست عدالي ..

قلت : تولهت عليــــج

ردت بمستحى : وانا بــــــــــــــــــعد

مسكت ايدها وحبيتها ...قلت : كل هالاغراض لج ..

هزت راسها ...تقربت منها : ميسون تعرفين اني احبج ...بس فديتج ليش كل

هالمستحى ...تكلمي ابا اسمع صوتج

رفعت راسها وطالعتني وابتسمت ....ابتعدت عنها يوم سمعت الباب يندق

ودش سلطان...صدق انه غثيث ..هذا وقته ))

ياليت هالايام ترد ...ياليتها ترجع الي كنت اعرفها ....تنهدت ورجعت اشتغل




جمانه





يلست فغرفتي ....اتريا وصول سهيل وعلي .....سمعت الباب يندق التفت

وجفت امايه : جمانه تعالي وصلوا

...طالعت عمري فالمرايا ونزلت ......رفعت راسي وانا اسمع علي : شخبارج

جمانه؟؟؟

قلت : بخير

التفت صوب سهيل كان سرحان...رجعت اطالع علي ...عطاني باقه الورد :

شكرا

ما ادري احس اني جافه وايد هب رومنسيه قال : العفو

حسيت بالاحراج من نظراته ....نزلت عيني وانا متضايجه من مشاعري الي ما

اعرف لوين راح توصلني

دخلت امايه : يلا تعالوا تغدوا

على الغدا

امايه : سهيل بلاك مويم ؟

سهيل : لا ماشي بس تعبان

التفت صوب علي وقال : خذ سيارتي وانته مروح المغسله اوكيه

علي :اوكيه

امايه : جمانه ابويه قربي الماي لعلي

هنيه انا ارتبكت ....قمت صبيت كوب ماي وقربته منه ...تناوله من ايدي وهو

يطالعني ...ابتسم ...نزلت راسي

بعد الغدا امايه راحت غرفتها وسهيل بعد بقيت انا ويا علي ..شكلهم متفقين

عليه ..

قال : نطلع الحديقه الجو حلو

رديت : يلا





علي





والله اني اموت فيها .....واتريا اليوم الي بتصير فيه لي...لي انا وبس ...يلست اتاملها

...الهوا الي كان بارد ..حسيت فجاءه انه صار حار ولهيب ....والفصل الي كان شتاء تحول

لصيف قاتل ...هذا بس من نظره عينها ...ابا اتقرب منها اكثر واكثر ...وانا سرحان فيها

...التفت صوبي ...حسيت بالموت من نظرتها ..

قالت : ليش اطالعني جيه

ضحكت عليها ..دوم جريئه : كيفي عندج مانع ؟

حسيتها انحرجت مني ...قلت : ليش نزلتي راسج ؟

قالت وهي اطالعني بتحدي : كيفي عندك مانع

ومستغربين ليش احبها ...احب غرورها ....احبها يوم تمثل انها قويه وهي

اضعف مما تتصورون .......ما ابيها تكون ضعيفه الا جدامي ......

غمزت : ترا انا مستعيل ابا املج

ارتبكت وقامت : وليش مستعيل؟؟؟

استغربت ردها هذي تلعب علينا كل مره ...قمت ورحت صوبها : شو قصدج ؟

تلعثمت: لا لا ...م .ماا قصدي شي انا.......

تقربت منها : لهدرجه قربي ياثر فيج ؟؟!!

نزلت راسها ...قلت: اول ما يرد عمي من السفر بنملج

سكتت ...ما ردت عليه بشي يبرد النار الشابه فقلبي

تقربت منها : توعديني هالمره ما ترجعين فكلامج

سكتت ...ثواني حسيتها دهر ...همست : جمانه

قالت وفعينها نظره غريبه : وعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــد

راحت عني وانا فحيره ....شو سر نظره عيونها...ما اقدر على صدمات يديده




جمانه





ركضت لغرفتي ....شو هالاحاسيس الي تنتابني ...شو الي قلته..وشو الي سويته

....ركضت صوب الدريشه اجوف علي وهو يركب السياره ويطلع ...اوف ما اادري كيف بكمل

وياه ...ما ادري كيف وعدته اني .....انا شو يالسه اخربط ...المره الماضيه نفذت لان ابويه

وقف معايه بس المره شو بسوي ...اوف الظاهر اني تهورت ...رحت صوب تلفوني فتحته

وجفت مسج من عند ميروه ...فرحت وحسيت فنفس الوقت بالخوف من الي بيكون مكتوب

فالمسج ...فتحته...

(((حبيبتي مشتاقتلج ...شخبارج مع علي ...خبريني كل شي ...وسهيل

وابويه وامايه طمنيني عليهم ...دعيلي انا محتاجه دعواتج ....احبج ))

انقبض قلبي ...حسيت ان ميره فيها شي...مسكت التلفون واتصلت لها ..بس مغلق

..فريت التلفون من ايدي ...تلحفت البطانيه ويلست اصيح...محتاجتلج يا ميره ....





ميسون





طلعت من الحمام (عزكم الله ) بعد ما خذيت شور ....رحت صوب المرايا ...يلست اطالع

نفسي ...محلوه ...ادري مغروره ...بس من حقي ...فتحت شعري الي شرات الحرير

......وقت رقادي ...بس ما ياني رقاد ...اليوم ما جفت هزاع...مشتاقتله ....طالعت عمري

....كيف بظهر الحين جيه ...بقميص النوم ..لالالا...انزين ما فيه شي للركبه ..اوكيه ...رحت

صوب الكرفايه وانا متوتره ...ليش ما سأل عني اليوم ...ولا حتى على العشا ....تعشى

قبلي ....انسدحت ...ارقد احسن لي بس سمعت صوت التلفزيون برع ...هذا اكيد

هزاع ....رحت فتحت الباب شوي شوي ...بس اول ما فتحته التقت عيني بعينه

...انحرجت ونزلت راسي





هزاع





من ساعه اترياها تظهر من غرفتها ...هذي اليوم ما ظهرت ...ظهرت ورحت صوب الصاله

...بتابع اي فلم ...اتسلى بدل التفكير فيها ...هالتفكير الي بيذبحني ...بس يوم سمعت

صوت باب غرفتها ...التفت ابا اجوفها ..مشتاقه لنظرات التحدي فعيونها...

اول ما جفتها : تعالي ميسون تابعي وياي الفلم

قالت وهيه متردده : تبا فوشار ؟؟

قلت : هيه

راحت صوب المطبخ ... وقلبي وياها ...فديتها ..محلوه...اوف لابسه قميص نوم تبا تقهرني

...بدلت بين القنوات ...واخر شي استقريت على فلم رعب ....ابا اجوفها خايفه ...ادري

انها تتروع من ظلها ...خوافه ...فديتها ...رجعت والفوشار معاها

قلت : تعالي

واشرت على الكنبه الي عدالي

انحرجت ...شكلها فهمتني غلط ...يلست اخر الكنب وانا اولها ....ابا اقترب منها ...ابا العب

بخصلات شعرها الناعم ...ابا اقولها اني ما عرفت قدرها الا بعد ما ابتعدت عني ...بعدها

عذاب ....ااااااااااه





مانع






رحت صوب غرفتها ..وقفت كنت بدق الباب ...بس صوت صياحها وقفني ...شو

سويت .. خليتها تصيح مره ثانيه ...صدق اني خسف ..رحت غرفتي

...ويلست ....افكر ....قمت ....ورجعت عند غرفتها دقيت الباب ....ويلست

اتريا ...ما فتحت ..كنت بروح بس فاخر لحضه ..جفت الباب ينفتح ..كانت

واقفه وراه

قلت : ميره

ما ردت عليه

رديت: والله آسف ماكنت اقصد اجرحج

ابا اجوفها ...بس هيه ما فتحت الباب كامل ...وغير جيه مندسه وراه ...ابا

اجوفها ..حطيت ايدي على الباب ..

قلت: دخيلج ميره طلعي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:15 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ميره






طلعت ورحت صوب مانع الي نظراته عليه ..

قالي : بعدج زعلانه

نزلت راسي : انته وااايد جاسي عليه

قال : اسف والله اسف ما بعيدها

طالعته ...حسيته صادق ...سكت

قال : جوازج عندج ؟؟

استغربت : هيه ليش ؟

قال : عشان نملج ...بنسافر

شهقت : نسافر ؟؟

قال : هيه لانهم هنيه لازم يكون ولي الامر موجود

نزلت راسي ..حسيت بالخوف

تقرب مني وكانه حس بالي فخاطري: لا تخافين دامني معاج فاهمه

هزيت راسي قالي : يلا هاتي جوازج بجوف اي دوله عربيه نروح لها فاقرب فرصه

بلعت رايقي ..دخلت الغرفه وطلعت جوازي وعطيته كل هذا بسويه من ورا اهلي ....يارب

ساعدني






ميسون





تقرب مني ...طالعته بنظرات زايغه اخاف يغلط ....اخاف ...تخافين يا ميسون قالي وهو

مركز على لبسي وشكلي : ممكن اكل وياج ؟

قلت وانا منحرجه : هيه

يلسنا ناكل ...اندمحت فالفيلم ...بديت اخاف ...وانا اكل وما منتبهه ...رفعت

راسي يوم ايد هزاع لمست ايدي ...التفت ولقيته يطالعني ...ابتسم :

الفوشار خلص

ضحكت : هههههههههههه

رجعنا نتابع الفيلم ...واندمجت ....المكان مظلم ....مبنديين الليتات والاناره خافته ونتابع

....حسيت بخوف فضيع ...الفيلم يروع...وتميت اتلفت ....حسيت انا بطله الفيلم ...وفي

شخص يلاحقني يبا يقتلني .....حسيت برعب والخوف ....عيوني فاتحتنها على الاخر

...شهقت وانا اجوف المجرم ورا البطله يلحقها يبا يقتلها فشارع مظلم ....خفت مسكت

ايد هزاع من الخوف....وانتهى الفيلم ...سحبت ايدي

قال: انتهى الفيلم ...يلا روحي رقدي الساعه 2





مانع






كسرت خاطري ...مبين عليها انها تفكر ....وتحاتي ....انا متاكد انها سوت جيه عشان ترجع

تجوف اهلها ...رحت عنها ودخلت غرفتي ...فريت عمري على الكرفايه ....ياترى بتقدر

تواجه اهلها ...زوج امها انسان معروف وله مكانه فالبلاد ....وسهيل ما بيرحمني ....بس

...بس انا حبيتها ...اااااه .....نوف ياترى الحين شو تسوي ....مشتاق لها ما عادا اني ما

كملت يومين ....بس ما برويهم ويهي ولا بسمعهم صوتي الا يوم اتغير ...واول تغير اسويه

اني اعرس ..واستقر ...وادور على شغل ...عمري صار 28 وانا ولا شي ...متى يطلع

الصبح ....عشان اروح واجوف الحجوزات .....




ميسون




دخلت غرفتي بعد الفيلم ابا نام ...بس ما قدرت كل ساعه التفت ورايه احس حد بيجتلني

.....ركضت صوب الليت وشغلته ....تميت اتلفت بهستيريه ..والله خيفانه ....شو اسوي

الحين ....دقات قلبي زادت ...ايدي بدت تعرق ....حسيت ريقى ناشف ....رجعت صوب

السرير والليت مفتوح فريت عمري على الكرفايه ...ابا انام بس ما قدرت ...طالعت الساعه

...مرت نص ساعه من دشيت الغرفه ...تعبانه ابا ارقد وفنفس الوقت خايفه ....ماشي غير

اني اروح اجوف هزاع ...رحت وانا انتفض فتحت باب غرفته ...جفته منسدح على

كرفايته ...شكله يجنن ....

قلت بصوت خفيف : هزاع ..؟؟؟؟

ما رد شكله نايم ...احسن ...دخلت على اطراف صبوعي ...رحت صوب الكرفايه

...وانسدحت عداله ...شعره مطول ...تقربت منه ....خليت راسي على صدره ...وحسيت

بالامان ...حسيت براحه وانا قربه .....نمت وانتبهت على الساعه 5 ...خيبه بعد ساعه

بيقوم بيروح الدوام ...قمت بسرعه...كنت بظهر ....بس قبل لا اظهر ....



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-12, 09:18 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25


البارت التاسع عشر



\
/
\
/
((1))


((ليله من الـ ع ـذاب ))






ريحه عطرها عبت المكان ...معقوله انا اتوهم ...لهدرجه مخبله فيني ...شكلك تعبان

واااااايد ...وقمت تهلوس ....بس يبست يوم سمعت صوتها فالغرفه ...معقوله ...لهدرجه

...بس انا مستحيل اتوهم ...شكلها خيفانه ...بخلي عمري نايم ...وبطنش ...حسيت

بلمساتها على شعري ...خاطري اللمها فحضني ...اشتقتلها يا عالم ...ليش ما تحس

فيني ...تقربت مني ...خلاص شكلي بلغي الاتفاق...انصدمت يوم خلت راسها فحضني

....تحبني ...معقوله ....ما كنت اتوقع هالشي ...شعرها الحريري ...على صدري ...ابا

المسه ..ابا اشم ريحته ...ابا اتقرب منها ...كل الي فيها يغريني ..بس ما اقدر ...وضعي

صعب ...حبيبتي بحضني ...وما قادر اقربها اكثر مني ...ما قادر امسح على شعرها الناعم

...ما قادر اتقرب منها ... ..ما اقدر اسوي شي الا اشم ريحه عطرها ...في وضع اصعب من

هالوضع الي اعيشه ...بس ما بخلف الوعد ...معقوله مسويه هالحركه علشان اغلط

.......حسيت فيها لما نامت ..ومع مرور الوقت ..وبما اني تعبان نمت .....وعيت الساعه 6

...وحبيبتي هب موجود .......دخلت الحمام (اكرمكم الله ) خذت شور وطلعت ...وفكري كله

بالي صار امس ...تعبت من التفكير ....تعبت





نوف





من امس ما رقدت افكر ....كيف بواجه سهيل ...شو بسوي ...زين ما رجعت يوم جفته ذاك

اليوم ...اكرهه ....هو سبب الي صار لي ...هدم حياتي ...صار ثقتي بالناس معدومه

...دخلت عليه امايه

امايه : صباح الخير

ابتسمت الي يجوف امايه لازم يبتسم : هلا صباح النور والسرور يالغاليه

بستها على راسها ...

قالت : الله يوفقج ان شاء الله ...اليوم اول يوم لازم اداومين بدري ....وشدي الحيل ..

قلت وانا احس بخوف : ان شاء الله

قالت : ليش جيه بعدج ما لبستي حصه بتمر بعد شوي

قلت : الحين بتلبس

ظهرت امايه ....بديت ادور على شي البسه ...فتحت الكبت وانا بالي فسهيل ...كيف

بيتعامل وياي ...طلعت بدله زرقا سماويه ....بس تذكرت انه يحب هاللون عليه ...عشان

جيه رديت البدله فالكبت ...الجو برد ...لبست بلوز حمراء ...وتنوره سودا ...وتمكيجت على

الخفيف ...لبست كعب عالي ...وتعطرت وطلعت يوم سمعت حصوه تهرن .......





سهيل





وعيت من الرقاد ....بالي عندها..اليوم بخلي النقط على الحروف ....علي هزبني ...بس ما

اقدر ...ما اقدر اخليها تبتعد عني بعد ما جفتها ...نزلت عند امايه وجمانه

امايه : هلا بالغالي

ابتسمت : هلا والله

امايه : متى بيرجع ابوك ؟

رديت : اليوم بيرجع...العصر

رن تلفوني ((المحقق كونان ))يتصل بك

ضحكت : الـــــــــــــــــــــــ ــو

........:صباح الخير

رديت : صباح النور شخبارك بو سهيل ؟؟

ضحك: ومنو المدمغ الي بيسمي ولده سهيل؟؟

رديت بكل ثقه : انته

قال : افا والله انا علي الـ...... اسمي ولدي سهيل

ضحكت : تعال شخبار عمي ؟

ضحك : والله بخير الحمد الله تعال متى بيرجع عمي ؟

استهبلت : ليش ؟؟

قال : عن الاستهبال عسب املج

التفت صوب جمانه الي مشغوله ويالسه تاكل : اليوم العصر

قال : باجر بملج

قلت : عنبوه بلاك مستعيل؟؟؟!!

قال : ماشي بس جيه

قلت :ما شاء الله بعد متصل من الفير ...شو بغيت ؟؟؟

قال: هيه صح بغيت اقول اليوم مابداوم عندي شغل فمكان ثاني

قلت: انزين يلا اجلب ويهك

قال : اكيد اجلب ويهي دام حبيبه القلب اليوم بداوم

صرخت : علللللللللللللللللللللللل ي

قال : خلاص انزين باااي

قلتله : باي

طلعت ورحت صوب الشركه ...اليوم هو اليوم المعهود ...اليوم بجوفها وبملي عيني منها

...دخلت الشركه ...ركبت الاصنصير ...ورحت صوب مكتبي...وكل خطوه اتخيل ابتسامتها

فويهي ...اتخيل شكلها يوم بجوفني ...خاطري المها فحضني بس ...الكل بيقولي بصفتك

منو ...انا انا حبيبها ...انا الي غدر فيهاا ورماها قبل العرس بثلاث شهور ..انا ا...انته شو يا

سهيل ...دخلت المكتب ...عقيت نظارتي الشمسيه...بديت ادور عنها بعيوني ....معقوله

ما داومت ...جفت ام محمد ...رحت صوبها

قلت : صباح الخير

قالت : صباح النور استاز

قلت : وينها الموظفه اليديده ؟

قالت : شكلها بعدها ما وصلت

قلت وانا احاتي : اها يوم اتي خبريني ..انزين

قالت : حاضر استاز انته بتامر

رحت ...فتحت باب مكتبي ..والتفت : هاتولي عصير بارد

هيه ابا ابرد على قلبي الي شاب ضو ....فتحت ازرار الكندوره ...وبديت اقرا

الاوراق الي جدامي .....بس بالي عندها ...تذكرت سعيد العله ...شو بعد

اليوم ما داوم ...ظهرت برع وفتحت باب المكتب وجفتها جدامي ...نوف

.....تعالي ..مشتاقلج ...بس نزلت راسها...التفت لام محمد

قلت : داوم سعيد؟؟

وما كملت الكلمه الا وسعيد داخل وهو لابس كاب ...وشعره ظاهر من تحت الكاب

قلت : هلا المعرس زين شرفت شهر اجازه يا الظالم!!!!!!

سعيد وكالعاده : حرااام عليكم متوحيني على الشهر الي خذته...عاد تعرف

استاذ شهر عسل هذا

قلت وانا اتكي على حافه الباب : وشو هالبس الي لابسنه ؟!!!

قال وهو يطالع عمره : بلاني استاذ متزكرت ...ومتكشخ ...وبعد والله والله امس حالق

الشعر ...وبعدين لا تتكلم عن العطر ...المدام تغار ما تخليني اتعطر

رفعت حاجبي : الله واكبر امس متحلق وشعرك جيه!!!!!

قال : هيه استاذ سريع النمو

قلت وانا اجوف نوف وام محمد يضحكن على سعيد : سعيد لا اطلعني من

طوري على الصبح والا والله خصم من الراتب!!

قال : حرااام عليك استاذ ورايه حرمه وعيال

ضحكت : عنبوه ما كملت شهر معرس وراك عيال.!!!!!..المهم تعال عندنا صفقه ونبا

اناقشها يلا ودر عنك المصخره دخلت ويلست اترياه يدخل ...بس هذا طبعه ....لازم يسلم

على نص الشركه ...وياخذ العلوم والاخبار ...





نوف




دخلت الشركه متاخره...يلست اربع ...دعمت فواحد ...وبغيت اطيح مسكني من ايدي

قال : سلمتي

قلتله :الله يسلمك سوري

رفعت راسي ...يلست اطالعه شكله صايع الكشه هالكبر وطالعه من تحت

الكاب ..ودرته وخطفت ...دخلت بسرعه واجوفه يسلم على الموظفين وسوالف ياهم

وكلهم يزقرونه سعيد ...وابو عسكور يباركوله ....شكله معرس جريب...وانا شو دخلني

...رحت وسالت وحده من البنات عن مكتب ام محمد البنت هيه اكيد قصدج ام محمد

مساعده الاستاذ سهيل البنت : الطابق السابع

طلعت وركبت الاصنصير ....ومنو جفت هذا الي يقولوله سعيد ...هذا ورايه فكل مكان ...

دخلت المكتب وهو بعده ورايه ...واول ما رفعت عيني التقت ويا العيون الي عذبتني

...نزلت راسي مشمئزه ...ورحت صوب ام محمد .... وطبعا دار نقاش طويل عريض بين

سعيد وسهيل ...بس الي اكتشفته ان الي اسمه سعيد ..انسان طيب ..دخل سهيل

مكتبه التفت صوبنا سعيد

سعيد : شحالج ام محمد؟؟

ام محمد: الحمد الله بخير..كيفك انته ؟

سعيد : انا مرتاح الحمد الله

قالت وانا مثل الاطرش بالزفه اطالعهم : اكيد لانك مجوز ...الا صحيح شخبار المدام ؟

سعيد : لا تذكريني بالمدام والا الحين برجع البيت ..اشتقتلها

ضحكت عليه اهبل ....بس شكله يحب زوجته وهالشي عيبني فيه ..التفت

صوبي ونزلت راسي قال: ما شاء الله منو هالاموره ام محمد ما عرفتينا ؟

طالعته شو هذا بدا يتمادى ...شو اموره ما اموره ...

ام محمد : هذي نوف راح اداوم محلي لاني الاسبوع الجاي بسافر

انصدمت انا بكون مساعدت سهيل ..يبا يذبحني شوه التفت صوب سعيد

سعيد : تشرفنا نوف بلاج ساكته ؟؟؟ يبالج كورس من عندي

ههههههههههههههههههه

قال : وشخباره بو محمد اذا يبا عروس نحن حاضرين بدورله

ضحكت ام محمد وضربته على جتفه : حرااام عليك سعيد شو هالحكي ؟

...وفجئه ضرب على يبهته : خيبه صدق الحين سهيل بيخصم من الراتب

ركض صوب مكتب سهيل ودش ..

التفت ام محمد : راح تتعودي على سعيد طيب كتير ..

ابتسمت ..وبدت تعلمني على الشغل





ميسون





خذت شور ...طلعت من غرفتي ...رحت صوب غرفه الطعام ...ويلست اتريا هزاع ...شو فيه

تاخر ...يلست اطالع الساعه ...يمكن لانه سهر امس ..كنت بطلع له ...بس

سمعته نازل وهو يدندن ...ويغني ....ابتسم ابتسامه عذبه : صبــــــــــــــاح الخير

رديت وانا مستغربه منه : صباح النور

قال وهو يلس على الكرسي مجابلني : شو فيج اطالعيني جيه ؟

قلت : شكلك مبسوط

قال : هيه والله فرحاااااااااااااااااااااا ااااان

قلت : فرحني وياك

طالعني بنظره ورجع يكمل اكله استغربت ...بس سكت ...قام بيروح ...قمت خطف من

جدامي وريحه عطره منتشره فالمكان ...كنت بروح غرفتي بس سمعت صوته.......وقف

وراي ...حسيت بنفضه ...تقرب مني ...

قال بهمس : امس كنت مرتاح فنومتي تعرفين ليش؟؟؟

حسيت جنه حد صب عليه ماي بارد ..معقوله حس فيني ...استهبلت : لا ما اعرف

همس فاذني : لانج قربي

ما قدرت استحمل اكثر ...ركضت صوب غرفتي وفريت عمري على الكرفايه...انا شو سويت

....شو بيفسر هزاع تصرفي ...تقلبت على الكرفايه ...يارب ما يكون حس فيني لما رجعت

الغرفه ...يلست استرجع الذكرى(( قبل لا اظهر من الغرفه ....كنت واقفه عند الباب بطلع

...بس التفت صوبه...رجعت ...تقربت منه ...حبيته على خذه ...وطلعت اركض ))






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-04-13 الساعة 09:25 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.