آخر 10 مشاركات
صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree1Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-14, 06:14 PM   #151

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






,,



الفرحة تعتلي وجهها البريء .. تثير الغضب في جنبات والدتها من تصرفها .. تزجرها مرارا لكن دون فائدة .. لم تنم هذه الليلة باكراً كما اختها .. فقبعت بجوار والدتها تنتزع الملابس من الاكياس .. تقيس هذا وترمي ذاك .. وتثرثر : أماية سويلي نفس هذا ..

تركت يد الماكينة لتنظر لكلثم وقد زفرت انفاسها .. تحرك جسدها لتنزع القميص عن كلثم : حبيبتي هذي ملابس ناس .. بعدين تتوصخ ..



تضعه جانبا .. وتعود لعملها ليضج الصوت الصاخب في ارجاء الغرفة .. وتعود تلك الصغيرة تبعثر الاقمشة : ما بتتوسخ ..



ترفع فستانا وتقيسه على جسدها : شوفي أمايه .. ايوزلي .. البسه ؟



بعثرت انفاسها بقسوة .. لتشد الفستان من بين كفي صغيرتها : كلثوم تراج مصختيها .. قومي روحي رقدي وخليني اشوف شغلي ..

تقوست شفتاه قليلا .. لتجلس القرفصاء : ما بسوي شيء ..


وتعود الاخرى من جديد تحرك الماكينة وتثرثر : حبيبتي بعدين الناس بيزعلون امج اذا توصخت ملابسهم .. تبينهم يزعلوني ؟


هزت رأسها بلا .. ومن ثم نطقت : متى ارد البيت ؟



سكنت عن الحركة .. هدأ المكان .. لا شيء سوى صوت احد الاكياس تحركه كلثم باناملها الصغيرة : قلت حق شبشب يومين .. الحين كم صارن ؟



" ستة " .. قالتها بدرية بخمول طوقها .. لتتتابع الصغيرة : بيزعل مني ..


انسكبت دموعها : وانا عادي ازعل ؟


رفعت نظرها لوالدتها .. لتقف وتدنو منها تحتضن وجهها بكفيها الصغيرين .. تديره باتجاهها : ليش تصيحين ؟



شدتها الى صدرها بعنف .. وكأنها تدمجها بجسدها المنهك شوقا : اريدج وياي .. مشتاقتلج تكونين عندي مثل قبل .. ما اباج تروحين .. لا تقولين ان بيت شبيب بيتج .. هذا بيتج .. هني امج واختج .. هني مريوم اللي تلعب وياج دوم ..



بصوت يشوبه الفرح وبراءة طفلة : هناك بعد هاشل يلعب وياي دوم ..



ابعدتها عن صدرها .. ناظرة الى وجهها : بس انا اباج هني .. ما اباج تروحين عندهم .. خبريهم انج ما تبين تردين .. خبريهم انج تبين تيلسين هني ع طول ..



صمتت الصغيرة تنظر لوجه والدتها .. لتصرخ بها فجأة : خلاص روحي .. اصلا غسلوا مخج .. صرتي ما تشوفين الا هم .. نسيتيني ونسيتي مريوم ..


دفعتها من صدرها عنها : روحي ..


وتعود تنهمك في عملها .. متجاهلة صوت صغيرتها : امايه لا تزعلين .. خلاص مابروح .. لا تزعلين ..



يسكنها صوت الطرق على باب المنزل .. وصوت الجرس الذي صرخ يثير الرعب في قلبها .. تسمي بالله وجدا .. وتقف تشد غطاءها .. وتبتعد عن المكان ومن خلفها تمشي صغيرتها الباكية التي توقفت عند باب الغرفة تنتظر عودة امها .. حتى ما وصلت تلك لباب المنزل .. وبخوف : منو ؟



" فتحي يا بدرية " ..
شهقت بخوف .. وتمتمت : عيد ؟


ليصرخ بها من جديد ان تفتح .. لتستجيب له .. وما ان ولج حتى شدها من ذراعها معه الى الداخل بعد ان اغلق الباب .. يدفعها الى الصالة : عايبنج الحين ؟ منو قالج تخبرين عن عوض ؟



لتصرخ به : يستاهل .. يزاه واقل من يزاه ..



تثور انفاسه بغضب .. وتتحرك شفتاه بقسوة .. لينفث كلماته : عطيني فلوس ؟ محتاي فلوس ؟



" ما عندي " .. قالتها بحزم .. ليلطمها على وجهها وتصرخ به : الله ياخذك ..



يشد على ذراعها يهزها بعنف .. يلفح وجهها بانفاسه : والله يا بدرية ما بتشوفين خير .. اقولج عطيني فلوس ..



لم يشعر الا بصوت كلثم الصارخة وهي تدفعه بكفيها بعيدا عن والدتها : خوز عنها .. خوز ..



لم يكترث لها . فقوتها كذبابة لا تحرك منه شيء .. شد باصابعه على فكها : اللي سويتيه ما بيعدي بالساهل يا بدريوه .. عوض ما بيسكت عن حقه .. بيدمرج وبيدمرني وياج ..



صرخ باقسى ما يستطيع حين غرزت كلثم اسنانها في ذراعه .. ليحرك ذراعه بكامل قوته .. ويدفعها بعيدا لتصطدم بالجدار وتسقط على الارض متكومة .. تضج صرخة من بدرية باسمها في الارجاء .. وتدفعه مهرولة نحوها تلتقفها ,, وتشدها الى صدرها : قتلتها .. الله لا يبارك فيك .. الله ينتقم منك ..

ليصيبه الهلع بسبب صراخ بدرية ودعواتها عليه .. يهرول مبتعدا من المكان .. لا ينقصه مصيبة اخرى توضع مع مصائبه ..




,,

الفجر بهدوءه يبعث الراحة في الانفس .. أفاقت من مرقدها .. تشتت نظرها على السرير .. هو ليس هنا .. تذكرت ما حدث بينهما .. فسحبت انفاسها لتستقيم جالسة .. خوف اعتراها فجأة .. تمتمت بهدوء : يا رب ..



لتترجل وتقف لتضيء الغرفة تتأكد من الوقت .. الفجر مر عليه ربع من الساعة وشيء من دقائق اخرى .. اختفت خلف دورة المياه ( اكرمكم الله ) لتغتسل .. ومن ثم تفرش سجادتها وتصلي .. مرت الدقائق قاتلة لها .. وهو لا اثر له .. هل عاد ليختفي بعد ما اكتشفه ؟ هل عذريتها مفقودة منذُ سنين ؟ ..



تحركت خارجة من الغرفة .. تحاول ان تشغل نفسها باي شيء حتى لا تفكر بالامر .. تنتشل لها كتابا في علم النفس وتجلس لتقرأه .. لم تشعر الا بعقلها يثير آلآف التساؤلات .. غيابه لا مبرر له الا انها ليست بعذراء .. مؤكد انه غاضب وجدا .. لا يوجد رجلا يقبل ما مرت به هي .. تدحرجت دموعها لتخبيء وجهها بكفيها .. متناسية الكتاب الذي سقط ارضا .. وسرعان ما تشد على فيها باناملها .. اهانة تستشعرها .. هي زانية اذا .. ظلت في شكوكها سنوات طوال .. تمني النفس بالعذرية ..



لم تستغفر يوما عن جريمة زنا .. لم تطلب العفو لغلطة شنعاء مثل هذه .. وقفت لتحث خطاها لداخل .. تفترش سجادتها بخوف يرجف اطرافها وكأنها عارية في اجواء صقيعية .. سجدت واطالت السجود منتحبة .. تردد : اللهم اعفو عني ..




مرارا وتكرارا .. اجهشت بالبكاء تختنق بالكلمات .. تتخبط في الدعاء .. كم ان الشعور بالذل قاسي .. استحلت ما حرم الله حتى وصلت لامر تقشعر له الابدان .. غرقت في النحيب الذي اتعبها وجدا ..





هاله منظرها وهي ساجدة مستميتة في البكاء .. ليتحرك نحوها راميا الكيس الصغير الذي كان في يده على السرير .. ليقبع بجوارها ينحني يمسكها من كتفيها ينتشلها من سجودها : ريا شو بلاج ؟



ارتجفت بين كفيه .. لا تقوى على النطق .. تنظر الى وجهه الذي لا تكاد ترى معالمه . ليعود ينطق : بسم الله عليج .. شو مستوي ..



تحاول ان تنطق ولا تقوى .. لتتحرر اخيرا الحروف بتقطع يثير في داخله الهلع : مب .. مـ..



يتركها مكانها ويبتعد ينتشل قنينة ماء من على " الكوميدينة " ويعود اليها يسقيها منها .. ويعاود سؤالها : شو فيج ؟ يا بنت الناس طيحتي قلبي ..



انتحبت من جديد : ما كنت اظن اني ..



تحوقل .. ليضع ما في يده جانبا .. يعود يمسكها من كتفيها يهزها : ريا .. انتي بنت ..



تهز رأسها بعنف تضحك من بين دموعها وتعود تبكي : لا تكذب علي .. لا تكذب .. ليش رحت وخليتني اذا بنت .. قول انك – تبتلع ريقها بصعوبة وتتابع – انصدمت ..



يحتضن وجهها بقوة بين كفيه حتى انضغطت شفتيها .. يبتسم في وجهها : محد لمسج قبلي .. والله محد لمسج قبلي ..




توالت شهقاتها .. ولم تشعر الا وهو يدسها في صدره .. يحلف لها أيامين مغلظة بانه صادق في كلامه .. لتختلط دموعها بالضحكات ..



,,


هُنا أقف .. متمنية لكم شهر تكونون فيه من العتقاء من النار ..


وموعدنا باذن الواحد الاحد في شوال ..


كل عام وانتم بخير









لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-14, 03:05 PM   #152

ريناد السيد
 
الصورة الرمزية ريناد السيد

? العضوٌ??? » 302634
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 837
?  مُ?إني » ميلانو
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ريناد السيد is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك action
?? ??? ~
الحياه كذبه كبيره
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

anat montzerink

ريناد السيد غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-14, 12:30 AM   #153

leila21
 
الصورة الرمزية leila21

? العضوٌ??? » 100081
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,885
?  نُقآطِيْ » leila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond repute
افتراضي

https://4.bp.blogspot.com/-BIJ4WI7t0T...10964157_2.jpg

leila21 غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-14, 12:31 AM   #154

leila21
 
الصورة الرمزية leila21

? العضوٌ??? » 100081
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,885
?  نُقآطِيْ » leila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond reputeleila21 has a reputation beyond repute
افتراضي

شهور عدة توالت و لا زال الغياب شعارا لك ..أتمنى أن تكوني بخير

leila21 غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-14, 04:35 PM   #155

umryum

? العضوٌ??? » 288664
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,030
?  نُقآطِيْ » umryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila21 مشاهدة المشاركة
شهور عدة توالت و لا زال الغياب شعارا لك ..أتمنى أن تكوني بخير

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


umryum غير متواجد حالياً  
قديم 16-01-15, 02:03 AM   #156

حياتى هى خواتى

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية حياتى هى خواتى

? العضوٌ??? » 332535
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 7,420
?  مُ?إني » فى مكان وخلاص
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ليه بقى الحركات دى منتظررررين ‏
التكمله إلى مالا نهايه ‏
حبيت اوى حب شبيب لاخواته وتفهمه
ليهم شخصيه ررائعه فعلا
شكرا ع النقل


حياتى هى خواتى غير متواجد حالياً  
قديم 19-10-16, 06:32 PM   #157

همس الخواطر1

? العضوٌ??? » 382155
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » همس الخواطر1 is on a distinguished road
افتراضي

رواية جدا جميله سلمت اناملج كاتبتنا المبدعه

همس الخواطر1 غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-18, 01:44 PM   #158

زينه 4

نجم روايتي ومشاركة بمسابقة الرد الأول وابنة بارة بأمها

 
الصورة الرمزية زينه 4

? العضوٌ??? » 372378
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,418
?  مُ?إني » قلب امي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » زينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond reputeزينه 4 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
يمّه على داعيك يزداد قدّي بك افتخر يا ملهمه يا عظيمه
?? ??? ~
My Mms ~
Arrow

سلام مكلل بعبق الحنين لـ روايه لم تكتمل .!
وا من المؤسف هجر هذا الجمال يا أنات وعدم تكملته !!
فـ روايتكـ بها أحداث مشوقة - اسلوب مختلف - تسلسل لايمل
و غموض في كل حدث
حبكة رائعة لأفكار جديدة !.. وقضايا لبث التوعية في مجتمع لا يخلو منها بواقعيه ودون زيف الخيال المبالغ به من قبل البعض !! ولكن مع الاسف اختفت كاتبها ع وعد التكمله وهذى سنوات وبقت في ارشيف المنتدي !!
اتمني أن تكتمل يوماَ ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


زينه 4 غير متواجد حالياً  
التوقيع

كل يوم حكاية تسرد على مسامعنا مزيدا من أمل
تخبرنا بأن ما عند الله أفضل
تجعلنا نتفائل ...💛💭
قديم 27-10-18, 01:37 PM   #159

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تنقل للأرشيف لحين عودة الكاتبة

لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







قديم 28-10-18, 05:42 PM   #160

ام الولاد

? العضوٌ??? » 401007
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 281
?  نُقآطِيْ » ام الولاد is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ام الولاد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.