آخر 10 مشاركات
هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-12, 10:12 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حبيتك والحب سهم ذباح / للكاتبة شمعة الكون ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية

حبيتك والحب سهم ذباح

للكاتبة

شمعة الكون



كلمة الكاتبة

بسم آلله آلرحمن آلرحيم
آلسلـآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

آقدم لكم روآيتي آلآولى

حبيتك وآلحب سهم ذبآإآح

لآ آحلل آلنقل دون ذكر آسم آلكآتبه شمعة آلكون آو نسبهآ الى غيري......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 10:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 12:21 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25





نبدأ بتعريف الشخصيآت

1- آلجد متوفي 2- الجده : مزنه طيبه وحنونه

عندهم ثلاث اولاد وبنت وحده

آلآبن آلآكبر

1- فآيز آبو محمد: عمره 60 سنه رجل آعمآل كبير وله شركآته آلخآصه
2- زوجته خلود آم محمد: عمرها 50 سنه حبوبه وطيبه وتهتم بنفسها وعيآلها
آبنآئهم
1- محمد: 30 سنه عزابي يشتغل بشركه خاصه فيه مثل آبوه لونه آسمر لكن آسمر فآتح خشمه سلة سيف شعره اسود كثيف وعيونه حآده عسليه وقت الجد جد وقت المزح يفلها

2-ملاك: آسم على مسمى عمرها 20 سنه مخطوبه على واحد اسمه فيصل جسمها مثل عارضات الازياء بيضا خشمها سلة سيف عيونها واسعه لونها اخضر غامق شعرها اشقر مايل للبني

3- سمر: تشبه ملاك بس لون شعرها اسود وعيونها بني فاتح عمرها 14

آلآبن آلثآني

1- حمد ابو فهد: عمره 59 سنه رجل اعمال مثل باقي اخوانه
2- زوجته اسماء ام فهد: عمرها 54 سنه طيبه وحنونه حيل
آبنآئهم
1-فهد: عمره 29 سنه طبيب اسنان قريب حيل من محمد ابيض خشمه سلة سيف عيونه عسليه شعره اسود
2- سلطان+ سطآم توأم: 22 سنه اثنينهم اطباء عظام الفرق بينهم سلطان لون عيونه عسليه وسطام عينه اغمق منه مره فله واهم ارج ناس بالروايه
3- شوق: 18 سنه بثالث ثانوي انسانه هادئه مره ومالها بالمشاكل حنطيه شعرها اسود الى اخر ظهرها عيونها بني غامق بمعنى اصح متوسطة الجمال
4- سآره: 16 سنه آول ثآنوي رجه عكس اختها شوق قصيره شوي شعرها ناعم اسود قصير الى كتوفها عيونها بنيه واسعه لونها ابيض مايل للحنطي

آلآبن آلثآلث
1- سآمي ابو ريآن: 54 سنه رجل اعمال مثل اخوانه
2- زوجته سلمى ام ريآن:عمرها 50 سنه
آبنآئهم
1- ريآن: 22سنه قريب من سلطان اسمر لكن سماره يجنن عليه شعره اسود اكثر الاوقات سبايكي مايحب يلبس الثوب فله عيونه بني ناعسه خشمه سلة سيف
2- جوري: عمرها 16 سنه مع ساره بالفصل قراب من بعض لونها ابيض شعرها اشقر عيونها مثل لون البحر جسمها خيال
3- عبد العزيز: 14 سنه ثاني متوسط يشبه جوري كثير
4- جنى:18 سنه مع شوق بالمدرسه بس كل وحده فصل رجه عكس شوق لكن يموتون ببعض

آختهم آلرآبعه

1- عبير ام عبدالله: عمرها 48 سنه
2- خالد ابو عبدالله:50 سنه
رجل اعمال
آبنآئهم

1- عبدالله: 23 سنه صديق سطام حيل دكتور جراحه وسيم لدرجه لاتوصف
2- دانه: 19 سنه تدرس طب جميله مثل اخوها دوم مع ملاك
3-بدور:13 سنه جمالها متوسط حبوبه تنحط على الجرح يبري



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 12:25 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




آلبآرت آلآول

{ في بيت ابو محمد}

كان الكل متجمع على الفطور ماعدى سمر اللي رفضت تنزل نايمه وملاك قآلت شوي بتنزل

نزلت ملاك واهي تدندن آغنيه: صبآآح آلخير

آلكل: صبآح آليآسمين

توجهت لآبوها و آمها وبآستهم فوق رآسهم

جلست على كرسيها وجآبت لها آلخدآمه صحنها وبدت تفطر

آبو محمد بعد ماخلص آكل : آلحمدلله ,, محمد اذا خلصت فطورك الحقني على المكتب

محمد: انشاء الله يبه وقآم ورآ ابوه

طق طق

آبو محمد: تفضل وآنآ ابوك

محمد: سم يبه امرني

ابو محمد : انت عارف يامحمد مابقى من العمر كثر ماراح

محمد واهو ينزل رآسه : بعد عمر طويل يبه

ابو محمد: محمد منت ناوي تتزوج وتفرحني وتفرح قلب امك بـ عيالك

محمد انزعج من الموضوع: يبه انشاء الله قريب

ابو محمد هز راسه بـ ايه : على راحتك ماراح اغصبك بس ابيك تفكر بالموضوع

محمد: انشاء الله يبه عن اذنك

آبو محمد : تفضل

في نفس البيت عند ملاك

بعد ماخلصت فطور صعدت غرفتها واتصلت على دانه

ملاك : هلا دندون

دآنه : هلابيك ياروحي كيفك

ملاك : بخير وانتي ياعسل

دآنه : بخير يوم سمعت صوتك المروق ~_~

ملاك : هههههه شرآيك نسوي بآرتي آليوم ونعزم البنات

دآنه : اوكي ماعندي مانع

ملاك : خلاص انا بتصل على شوق وجوري وبقول لهم كل وحده تقول لأختها وانتي روحي السوبر ماركت اشتري العده للسهره وانا بروح سعد الدين وباتشي

دآنه : اوكي واذا ماامداك تسوي كل هذا عطيني خبر وانا اساعدك

ملاك : لاتخافي علي انتي اعتمدي بس

دآنه: آوكي بآي

ملاك : بآيآت

_______________________________________

في بيت { آم عبدآلله}

نزلت دانه تركض وهي تنادي امها

ام عبد الله : تعالي يمه انا بالمطبخ

دانه: يمه انا بروح مع السواق بشتري اغراض اليوم ملاك مسويه بارتي

ام عبد الله : طيب وانتبهي لنفسك

دآنه : انشاء الله يمه يلا باي

______________________________

اما عند ملاك بعد مااتصلت للبنات استأذنت من امها وراحت سعد الدين شرت الكيك
وبعدها توجهت الى باتشي وشرت كميه كثيره من الشوكولاته ورجعت البيت

____________________________________________

عند شوق بعد ماسكرت من ملاك توجهت غرفة اختها

شوق : سآرونه وش تسوين

سآره : ابد جالسه على اللاب طفشانه

شوق : حلو اجل عندي لك خبر يخلي الطفش يروح منك

سآره سكرت آللآب وتوجهت عند شوق بحماس وجلست قبالها: وشو اتحفيني

شوق : اليوم ملاك مسويه بارتي وعازمتنا

سآره طيرت عيونها وكنها مو مصدقه بتطلع : حـــــلفي وآآآي ونآسه

شوق: يآلله قومي جهزي لك لبس ولاتأخريني كالعاده

سآره: طيب شرايك تطلعين لي لبس وانا اطلع لك

شوق : طيب ماعندي مانع يالله روحي غرفتي

سآره: طيب

توجهت شوق وفتحت خزانة اختها وبدت تحوس في الفساتين الى ان استقرت على ثوب اصفر هادئ
للركبه وتحت الصدر شريطه فضيه بوسطها فيونكه ناعمه
اختارت لها كعب ناعم باللون الفضي يلتف حول الساق واكسسوارات فضيه ناعمه

آمآ عند ساره : اختارت لأختها ثوب ابيض فيه كرستالات ذهبيه موزعه على الثوب وكعب عالي ذهبي
واكسسوارات ذهبيه

_____________________________________________

عند جنى : بعد ماقالت لاختها جوري قرروا يلبسون مثل بعض :

كان لبسهم عباره عن ثوب اسود مخصر على الجسم واكسسوارات فضيه وبوت اسود

________________________________________

ملاك بعد ماجهزت كل شي هي والخدم صعدت غرفتها وتروشت وطلعت جهزت لها تنوره جينز قصيره
وبلوزه سوده تلتف حول الرقبه ولبست حلق ناعمه واكسسوارات كثيره باليد اليمين وباليسار ساعه ولبست دبلتها

______________________________________________-

دانه لبست سكيني اسود وبلوزه طويل ماسكه على جسمها لونها ازرق غامق فيها كلام انجليزي
ماحبت تلبس شي قصير عشان مايبين الجرح اللي برجها من اخر مره لم كانت نازله ع الدرج وزلقت

_____________________________________________

سمر لبست ثوب وردي فاتح وفيه كرستالات ذهبيه واكسسوارات ذهبيه ناعمه

وكلهم اكتفوا بـ ميك اب نآعم يبرز جمالهم




{ بيت ابو فهد}
كان فهد جالس بالصاله الواسعه يتنظر خواته لان راح يوديهم بيت عمه ابو محمد

نزلت شوق وساره كل وحده تقول الزين عندي

صفر فهد تفصيره اعجاب لخواته اللي واقفين يلبسون العبايات

شوق استحت وابتسمت له اما ساره ردت عليه بلسانها اللي مايعرف يسكت : تسلم والله محد زين غيرك ياحلو وغمزة له
ضحك فهد على اخته ومشى واهم وراه وركبت شوق قدام وساره ورا

____________________________________

اما جوري وجنى راحو مع السواق ومروا على دانه وبدور


آنتهـــى آلبآرت آلأول

توقعاتكم

1- ايش راح يصير بالحفله

2- هل محمد بيفكر مثل ماقال لابوه ولا بيطنش الموضوع

آنتظروني بالبارت القادم يوم الاثنين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 09:30 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت
يــآرب يعجبكم

آلبآآآآآآآرت آلثآني

في سيآرة فهد

كان مشغل اغنية قلب قلب ومافي غير صوت ساره تعلق على اللي بـ السيارات وفهد وشوق فاطسين ضحك

وصلوا بيت ابو محمد ونزلوا شوق وساره



عند ملاك

سمعت صوت الجرس يرن عرفت اكيد احد من البنات راحت تفتحه




اما فهد لساته واقف عند الباب يتصل على محمد

فهد: هلا والله بحمود

محمد بهجوم: شايفني اصغر عيالك

فهد:ههههه بـ الاول عاد رد جاوبني

محمد: طيب طيب بس بـ الاول عدل اسمي

فهد: اقول وينك

محمد: بالبيت

فهد: يالله انا تحت انزل خل نطلع

محمد: طيب ثواني .. وسكر بوجه فهد

فهد يناظر الموبايل بعد ماسكره بوجهه وعصصب من حركته

عند محمد: كآن لأبس


بس بدون الشنطه

وفهد لابس










عند البنات تحت بعد ماوصلوا كلهم جلسوا سوالف وضحك واغاني

رن موبايل دانه : بنات عن اذنكم

البنات : خذي راحتك

خرجت دانه للحديقه ودقت على اخوها عبد الله اللي كان متصل عليها

دانه: هلا عبود وش بقيت

عبد الله : بس بسألك متى بتخلصون

دانه: 1 او 2 تقريبا

عبد الله : طيب خلاص وحده ونص بمر عليك انتي وبدور لاترجعون هالوقت مع السايق

دانه: طيب باي

عبد الله : فمان الله


عند محمد اللي نزل من الباب الخلفي عشان البنات شده صوت واهو يمشي وقف يتسمع بدون شعور
لقى نفسه يناظر الواقفه من بعيد انصدم منها وبداخله يقول من هالملاك سبحان الله نسخه من عبدالله
صحى من سرحانه على صوت موبايله كان فهد متصل عليه بسبب تأخيره عطاه بزي وكمل طريقه لـ فهد


عند الشباب الباقي

سلطان + سطام + فيصل + ريان + عبد العزيز + عبدالله

كانوا رايحين شاليه العائله

وكانوا جالسين برا وكان سلطان يشوي اللحم والدجاج لهم بسبب خبرته بالشوي

وكان كل شوي يعمل لهم حركات وكأنه شيف بالتلفاز واهم يضحكون عليه


نرجع شوي عند البنات

بعد مادخلت دانه شغلوا لهم اغاني مصريه وبدوا البنات يرقصون وكانت اكثر وحده تتقن الرقص المصري سمر
كانت تهز خصرها بـ اتقان والبنات منبهرين منها وبعد شوي تعبوا وكل وحده جلست

عند شوق وملاك

شوق: اقول ملاك

ملاك : سمي

شوق: اخبارك مع الحبيب وغمزة لها

ملاك : وجع وش معنى هالغمزه

شوق:ههههههههه ماحدديتوا متى الزواج

ملاك: الا بعد شهر ونص

شوق شهقت : انتي وابوا كشه مايمدينا نخلص تجهيزات

ملاك ضربتها على راسها : هي انتي من سمح لك تقولي عنه كذا

شوق: هههههههاي طيب اعصابك

ملاك : ايوا حق تتأدبي مره ثآنيه

شوق : طيب شرايك بكره نروح الظهران مول
نتمشى ومنها انتي على الاقل تتشري لزواجك

ملاك: سوري حبيبتي مقدر بكره فصولي عازمني

شوق شهقت : وجع قال ايش قال فصولي حبيبتي لاتخربيني تراني لسسه ماتزوجت دلعييه بعيد عني

ملاك : اقول بس طسي عني




عند فهد ومحمد

فهد كان ملاحظ سكوت وسرحان محمد من ركب السياره مل من الوضع وبالصدفه كانوا عند البحر
جنب فهد السياره عند البحر وقال :
في ايش تفكر

محمد: ماافكر في شي

فهد : افا تخبي علي ترا بينا عشرة عمر فاهمك ياخوي .. ونزل من السياره

محمد نزل ورا فهد وجلس على السياره من قدام: اليوم وانا نازل تحت { وحكى له اللي صار معاه}

فهد اللي فاطس ضحك: ههههههههههههههه

محمد عصب وبنفس الوقت انحرج: انت مجنون ماقلت شي يضحك

فهد: والله طلعت مو هين حمود

محمد طنشه : تتوقع من تكون

فهد سكت شوي وبحيره : انت قلت تشبه عبدالله ومره ساروه اختي الخبله تهذر فوق راسي غصب تزوج وحده من بنات العائله وجلست توصفهم لي
على مااظن هذي دانه اخت عبدالله اذ هي نفس الوصف اللي قلته لي

محمد سرح مره ثانيه دانه اسم على مسمى اووووه يامحمد انت شفيك صرت تفكر فيها

فهد: اقول انت محد يطلعك من هالسرحان غير المخابيل سلطان وسطام قم خل نروح لهم

محمد: مشينا
وركبوا السياره متجهين لـ لشاليه



بعد ساعه رن جوال دانه

دآنه: الو

عبد الله : هلا انا برا

دانه: طيب الحين نطلع وسكرت

دانه بصورت مرتفع: بنات انا رايحه احد يجي اوصله معي

آلبنآت: لا حبيبتي الله معكم

دانه: يالله بدور

سلموا على البنات وخرجوا لعبدالله


عند محمد وفهد

بعد ماوصلوا الشاليه دخلوا سلموا على الشباب وجلس محمد جنب فيصل

محمد: هلا والله بالنسيب

فيصل: هلافيك اخو الغاليه

محمد واهو يضحك: اخو الغاليه يعني مو انا الغالي

فيصل واهو يغمز: افا عليك خلاص هلا فيك يابعدهم

محمد واهو يعدل ملابسه ويسوي نفسه منحرج

وضحكوا على بعض

عند سلطان وسطام اللي جالسين مع بعض

سطام بهمس: اقول سليطين

سلطان بنفس الهمس : هلا

سطام: شاريك بمقلب للشباب

سلطان سكت شوي بعدين قال : تم بس شنو المقلب يسوا نسويه او لا

سطام طيب عطني ثواني افكر
سطام بعد تفكير: شوف انت تروح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





انتـــــــــهى البارت


توقعاتكم

1- ايش راح يصير لمحمد بعد ماعرف انها دانه

2- زواج ملاك هل راح يتم مثل ماتتمنى ملاك ولا راح يصير شي

3- وش المقلب اللي راح يسويه التوأم


تحيآتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 10:14 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

للتذكير

سطام: شرايك نسوي مقلب بالشباب

سلطان سكت شوي بعدين قال: تم بس شنو المقلب

سطام: طيب عطني ثواني افكر

سطام: شوف انت تروح,,,,,,,,,,,,




البارت الثالث


الشاليه

سطام قام وخرج برا وسلطان جلس جنب ريان

سلطان: اقول ريان كأنك سمنان

ريان بخوف وقف يناظر نفسه : قول والله ترا وزني ماتغير

سلطان: غريبه صاير فيك كرش

ريان برجاء واهو يناظر سلطان عنده عقده من السمنه مايحبها ابد: تكفى سلطان قول الصدق

سلطان ماقدر يتحمل: هههههههههه وربي انك ههههههههه تحفه ههههههههههه

وبدت دموعه تطيح من الضحك

كل الشباب التفتوا على سلطان واهم يتحمدون ربهم

ريان عصب وخرج وسلطان حكى للشباب السالفه وضحكوا اهم بعدد

فجأه سمعوا صوت صريخ برا وقفوا بخوف ودخل عليهم ريان اللي متغير لونه: شباب سطام واشر على برا

ماامداه كمل كلمته الا والشباب يركضون على برا وانصدموا باللي يشوفونه





في بيت ابو محمد

بعد ماخرجت دانه وبدور

تجمعوا البنات وعملوا حلقه دائريه

جوري: بنات شرايكم كل وحده تقول لنا موقف مضحك صار لها

البنات بـ اصوات متفرقه : طيب ,, اوكي,,فكره حلوه

جوري: يالله نبتدي بـ ملاك

ملاك: طيب امم مره واحنا في مطعم انا وفيصل كان يأكل وقال يبي ماي لأنو جنبي لم جيت بعطيه الكاس

فلت من يدي وغرق ملابس فيصل والاعظم من هذا لم جيت اعطيه المناديل طيحت صحن الشوربه عليه

جورري شهقت : يؤؤؤ ياربي فشله بيقول عنك خبله

البنات:ههههههههههه

ملاك: طيب انسه جوري جايك الدور

جوري : يالله جنى دورك

جنى: مره وانا بالسوق مع صاحبتي ميششو كنا داخلين محل وبعدين هي قالت لي بتروح المحل الا قباله
بعد ماحاسبت رحت ودخلت شفت وحده عاطتني ظهرها نفس عباية مشاعل رحت لها وضربتها على ظهرها: وجعع ساعه هنا

سحبتها من يدها وخرجت برا واحنا خارجين دق جوالي طلعته ولم رفعت راسي انصدمت انها كانت بيضا عكس صاحبتي مشاعل السمرا وانتبهت للون العبايه اللي غير

سمعتها تقول لي: مره ثانيه انتبهي كويس

ومشت حتى ماعطتني مجال اعتذر وجهي صار قد النمله

البنات:هههههههههههأي

جوري: دورك ساره

ساره :لم كنت في لبنان مع اهلي كنا رايحين مطعم

بعد ماخلصنا كان فيه مثل الجسر تمشين عليه وكان مثل القوس يعني مرتفع شوي وكلهم عبروا وانا كنت اخر وحده لم جيت بنزل زلقت وطحت قدام الناس

البنات :ههههههههههههه

جوري دوري: وانا في ابتدائي تقريبا2 كنت شاربه ماي كثثير ولم رحت للابله قلت لها ابي اروح الحمام
مارضت رحت جلست مكاني ولا استحملت وسويتها على نفسي بعدين دقوا على امي وجت خذتني

البنات: هههههههههههههههه

ساره:ههههههههه ماتخيل شكلك جوري

البنات زاد ضحكهم

جوري :سمر

وبدت سمر تقول موقفها الى ان خلصوا البنات كلهم





بيت العمه {ام عبدالله}

عبدالله اول ماوصلوا صعد غرفته وبدل ونام

في غرفة دانه

كانت تغني ومبسوطه باليوم الحلو اللي مر عليها

في غرفة بدور

بدلت ولبست بجامه ورديه فيها دبدوب كبير

وفتحت المسن وبدت تسولف مع صاحبتها واهي ناويه تغيب بكره






في الشاليه

خرجوا برا وانصدموا باللي يشوفونه كان فيه واحد مغطي وجهه بـ شي اسود وبيده سكين ماسك سطام وحاطها برقبته


سلطان ماصدق اللي يشوفه مر عليه شريط حياته اهو واخوه وهو يحس نفسه مخنوق

اخوه ممكن في اي لحظه يروح منه ليش وش السبب صحى من صوت سرحانه على صريخ الشباب اللي معصبين

سلطان وكل شياطين الدنيا قدامه بعد الشباب بعصبيه وراح يركض اتجاه سلطان

:. لاتقرب ولاذبحته

قربوا الشباب بسرعه ومسكوا سلطان لايتهور

سلطان بصريخ: ياحيوان ياكلب يالـ×××

خلص قول وش تبي واترك اخوي

:. مو بـ هالسوله ياسلطان كل اللي ابيه ياعائلة الـ ... مليون ونص

محمد بحده: لك اللي بغيته بس مو بالاول وش السبب اللي خلاك تطلب هالطلب وايش معنى ماااخترت

الا سطام

:. انت اسكت ومالك دخل

محمد اللي تلفت اعصابه : انا محمد ال ........ تسكتني يالــ××

:. هههههههه













في بيت ابو محمد

خرجوا كل البنات بعد ماتواعدوا بـ جمعه ثانيه

صعدت ملاك غرفتها ودقت على فيصل

ملاك : هاي بيبي

فيصل : هايات ياروحي ها انبسطتي اليوم

ملاك:يس انبسطت بشكل ماتتخيله

فيصل: دوم ان شاء الله

ملاك:تسلم ليه مانمت الى الان

فيصل : وانا اقدر انام بدون مااسمع صوتك

ملاك: ههههههههه هذا انت سمعته

فيصل: عارف الحين اقدر انام

ملاك بهمس: احبك فصولي

فيصل: عيديها

ملاك : تصبح على خير

فيصل: ههههههه وانت من اهله ياروحي













في الشاليه

محمد طلع من جيبه دفتر الشيكات وكتب المبلغ ووقع ومده

قرب والسكين في رقبة سطام ومد يده بياخذ الشيك

محمد بذكاء : تستلمه بعد ماترمي هالسكين هناك واشر على البحر

:. بدون تفكير قال طيب

ورماها

الشباب بعد ماشافوه رماها ومافيه اي خطر على سطام

قربوا بسرعه وهجموا عليه وفهد وريان سحبوا سطام منه

كانوا بيتصلون على الشرطه بس وقفهم صوت سطام

سطام : لحظه ياشباب.......













في بيت ابو محمد


ام محمد كانت جالسه تبكي وخايفه على ولدها اللي قال بيرجع قبل 3 وللحين مارجع وابو ممحمد

يهدي فيها

خلاص ياحرمه تلاقينه لاهي بالسوالف ولا سمع جواله













في بيت ابو فهد


كانوا جالسين ويحاتون فهد وسلطان وسطام وام فهد كل شوي تطيح منها دمعه وتمسحها

شوق وساره جالسين جنب بعض وخايفين













في بيت ابو ريان


كان الوضع مختلف جوري وجنى نايمين ولا دارين بشي

وابو ريان يتصل على موبايلات الشباب لكن محد يرد وام ريان كانت تصلي وتقرا قران وقلبها يحاتي اولادها













في الشاليه سطام: لحظه ياشباب

مشى هو وسلطان والشباب متفاجئين شال القناع من على وجهه وكان صاحب سطام بندر

سطام بضحكه: ترا كل اللي صار مقلب مني انا و سلطان

الشباب بعد مااستوعبوا مشوا بخطوات سريعه اتجاهم

سلطان وسطان وبندر اول ماشافوهم جايين صرخ سلطان: شباب النحشه وبدوا يركضون والشباب وراهم

انقسموا نصين نص راح وراهم ونص ورا الشاليه

بعد ماوصلوا ورا الشاليه انصدموا كانوا محاصرين من الجهتين من الشباب

رفعوا يدهم فوق بـ استسلام وخذوهم الشباب ودخلوهم داخل غرفه وقفلوا عليهم

وبعد ماجلسوا اخذ فهد موبايله وانصدم من المكالمات من ابوه وامه

فهد: هلا يبه

ابوفهد بعصبيه: وين فيه انت واخوانك يادلوخ

فعد جته الضحكه على كلمة ابوه بس سكت احترام له: يبه كنا ببرا نلعب كوره والجوالات داخل

ابو فهد: الحين وبسرعه تلمون اغراضكم وترجعون وقفل بوجهه

بعد ماسكر التلفون بوجهه الشباب فطسوا ضحك على فهد لان كان حاط سبيكر

عند سلطان وسطام و بندر كانوا يضحكون على الشباب وماهمهم الوضع

دخل عليهم عبد الله ومحمد


كنا راح نخليكم تشوفون الويل بس مضطرين نرجع يالله قومواا جهز اغراضكم

طبعا بعد ماوصلوا بيوتهم حصلوا لهم تهزيئه اللي يحبها قلبهم







صباح يوم جديد

طبعا كانوا كلهم غايبين شباب وبنات

الساعه 1 ونص الظهر

في بيت ابو محمد

على طاولة الطعام كانوا جالسين ينتظرون محمد اللي اول مره يتأخر بالنوم

ابو محمد: سمر قومي شوفي اخوك

سمر: ان شاء الله يبه

صعدت دار اخوها ومن حظها ان الباب مش مقفل فتحته واستقبلها الهوا البارد من الغرفه تخصرت
وبصوت عالي : طبعا وين تقوم وانت في هالبراد والظلام اول شي سوته سكرت التكييف وبعدها فتحت الستائر وفتحت النوافذ

تسللت اشعة الشمس الى عيون محمد اللي بدا يتحرك دليل على انزعاجه نطت على السرير وحطت
فمها عند اذونه وصرخت: حرييييقه محمد الحق حريقه حريقه

محمد فز من نومه ووقف على السرير بيهرب بس انتبه للي تضحك قرب منها وشدها من شعرها بمزح:
حريقه ها اشوف شعرك واقف من الحريقه

سمر شهقت نزلت من السرير ركض على المرايه شافت شعرها سايح على طبيعته التفتت ماسمعت غير
صوت الحمام يتسكر وقفت عند الباب وقالت : ابوي ينتظرك تحت وخرجت



في بيت ابو فهد

خلصوا غذا وطلع ابو فهد يرتاح بالغرفه والبنات جالسين مع امهم

شوق: يمه

ام فهد: هلا حبيبتي

شوق: ابي اروح المجمع انا وساره اليوم

ام فهد: طيب روحوا مع السواق العصر

شوق التفتت لساره

ساره: يمه بس مانبي السواق يودينا نبي سلطان او سطام او فهد

ام فهد: طيب خلاص بعدين ادق عليهم واشوف منو فاضي فيهم

شوق وساره فرحوا باسوا راس امهم وصعدوا غرفهم

في غرفة سلطان

كان جالس يجهز بيروح المستشفى لانهم دقوا عليه وقالوا زحمه ويبونه



في بيت ابو ريان

ريان نايم ولا داري بـ احد

في غرفة جنى كانت طفشانه راحت وقفت عند لوحة الرسم وبدت تفكر ايش ترسم اخيرا استقرت انها
ترسم اختها جوري بم انه عيد ميلادها قريب

عند جوري

كانت تتصفح النت واهي ناويه سفرة العائله كلها هذي السنه على ذوقها




بيت ام عبدالله


غرفة دانه

جالسه تذاكر عشان عندها اختبارالسبت

غرفة بدور

جلست بتعب بعد ماطلعت نص ملابس خزانتها اللي على قولتها صاروا قديمين كانت تطلع من الخزانه

والشغالات يحطونهم في اكياس


في بيت ابو محمد

دخل محمد البيت واهو يقول بصوت علي : يمه يمه

جات الخدامه : مدام فيه روه برا

محمد : اووف وملاك وسمر وين

الخدامه: مع ماما

محمد : طيب سمعي اذا جات ماما قولي لها محمد راح سويسرا وانتي روحي جهزي ملابسي

الخدامه: طيب بابا

في المستشفى

سلطان جالس وطفشان عمره ماشاف بالمستشفى زحمه مثل كذا

عند جنى رسمت نص اللوحه وتعبت خذت اللوحه وحطتها ورا اغراضها عشان محد يشوفها ودخلت تتروش

عند سطام راح المستشفى ودق على سلطان

سطام: انا برا وقفل

سلطان قام بسرعه وخرج شاف سيارة اخوه راح ركب : حرك على ستار بكس

بعد ماوصلوا ستار بكس جلسوا وبعد شوي وصل عبدالله وريان وبعدهم فهد

فهد: محمد سافر

سلطان : وين راح

فهد : سويسرا

سلطان: شف الخاين ولايقول يبي ياخذ راحته مع البيض والشقر

عبدالله: لاتظلمه راح يومين للشغل

ريان: سامع كلام عبود يالظالم

سلطان تكتف : سامع استاذ

الشباب هههههههههههه

وقف سطام : وش تبون

كل واحد قال طلبه وراح سطام وعبدالله يجيبون لهم بعد خمس دقايق رجع سطام وعبدالله وكل واحد اخذ طلبه وبدوا يسولفون عن اجازة الصيف بم انها قربت



انتهى البارت توقعاتكم

1- هل سمر راح تقدر تختار بنفسها البلاد.؟ وهل راح توافق العائله تسافر؟

2- وش راح يخططون عليه الشباب؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 10:32 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفضلوا
البارت الرابع



بيت ابو محمد

في غرفة محمد

كان توه واصل من سويسرا الصباح جلس من النوم والفرحه مو سايعته
دخل يتروش خرج بعد نص ساعه والابتسامه على وجهه فتح الخزانه
وطلع له تيشرت اخضر وبنطلون جينز ابيض وجزمه بيضا وقف عند التسريحه
وبدا يسوي شعره سبايكي

في غرفة ملاك
لبست ثوب اخضر مخصر على جسمها الى الركبه وكعب عالي ابيض
توجهة عند التسريحه سوت شعرها ذيل حصان عشان مايضايقها
حطت لها كحل اخضر مناسب مع لون عيونها دخل عليها محمد

محمد: شرايك فيني
ملاك قربت منه:واااي حمود تهبل بسم الله عليك
قرب منها ونزل الى مستواها وباسها
محمد: رسمي لي علم السعوديه على خدي
ملاك: طيب تعال


عند سمر
لبست تيشرت ابيض وبنطلون اخضر وجزمه سبورت بيضا
حطت لها كحل ابيض وتحته اخضر
ولبست عدسات خضرا خذت عبايتها ا
للي كانت مزخرفه بـ ابيض واخضر ونزلت تحت







بيت ابو فهد
سلطان وسطام وفهد راحوا الصباح مجمع الراشد
شروا لهم مثل بعض قميص ابيض مخطط بـ ابيض
وبنطلون ابيض وجزمه خضرا

عند شوق
لبست ثوب ابيض وكعب اخضر وحلق اخضر
لمت شعرها بشريطه خضرا وفيها ابيض
وساره لبست مثلها

في بيت ابو ريان

عند ريان
لبس تيشرت ابيض وفي الوسط علم السعوديه
وبنطلون اخضر وجزمه سبورت بيضا
شعره كالعاده سبايكي

عبد العزيز
لبس تيشرت اخضر وبرمودا ابيض وجزمه بيضا
وراح لريان يسوي شعره كدش

جنى
لبست تنوره بيضا وتيشرت اخضر
وبوت ابيض حطت في شعرها فيونكه بيضا

جوري
لبست قميص اخضر وبرمودا جينز ابيض لبست صندل ابيض
لمت شعرها كله على جنب بورده خضرا




بيت ام عبد الله

عبدالله لبس ثوب واخذ العلم حطه على كتوفه
ولبس جزمه خضرا وفيها ابيض

دانه وبدور
لبسوا ثوب ابيض وكان فيه قلوب خضرا وبوت ابيض






بيت ابو محمد
محمد بـ استعجال واهو يناظر ساعته اللي تشير الى الساعه8
محمد : ملاك يالله
نزلت ملاك بسرعه : جيت جيت
محمد : بالله كان لانزلتي الكل برا ينتظرنا
ملاك : يالله خلصت وطلعوا

في سيارة عبدالله

دانه: عبود انا بروح ملاك بسيارتهم
عبدالله طيب
نزلت ونادت ملاك

ملاك التفتت لها: هلا دندون حبيبتي
سلمت عليها وبعدها سلمت على سمر

ملاك: حمود
محمد: هلا
ملاك: بتجي معنا دانه
محمد ارتبك: اا حياها الله يالله ركبوا
كانت السيارات مزينه بـ الاعلام وكان لونها خضرا

للمعلوميه { عند ابطالنا اليوم الوطني للسعوديه}

الترتيب بالسيارات

سيارة محمد

ملاك ودانه وسمر وبدور

كان يسوق محمد وجنبه عبدالله
اللي جا معهم بعد ماقالوا اخواته بيجون مع محمد



سيارة سطام

كان فيها سلطان وفهد

سيارة ريان
جنبه عبدالعزيز

ووراهم جوري وجنى وشوق وساره

سيارة محمد

كانوا البنات فاتحين النوافذ للنص وكانوا يشاهدون استهبال الشباب

عند سطان كان سطام يسوق
وفهد وسلطان طالعين من النوافذ بـ الاعلام ومعلين ع الاغاني

سيارة ريان

عبدالعزيز ماسك الكاميرا الفيديو ويصور

نخليهم شوي نروح عند الحريم


كانوا متجمعين عند الجده

ام فايز الجده: يرحم زمان اول اللي البنات والاولاد كل يوم عند جدتهم
مهب مثل هالزمن اللهم ياكافي
كل خميس لا وهذي الخميس بعد ماجوا

ام عبدالله: ايه بس يايمه كل مره يجون
هذي المره ماجو عشان اليوم الوطني وهاليوم مايتفوت

الجده: معك حق يابنيتي هذي وطنا دار ابو متعب
اذا مافرحنا لفرحها وحزنا لحزنها من بيكون معها
غير عيال الديره

ام محمد: صدقتي والله

في سيارة محمد
كان كل شوي يسرق نظره من المرايا على دانه
دانه لاحظت هالشي وتضايقت
اساسا هي تخاف من محمد من يوم كانت صغيره بسبب
جديته معاها مو مثل باقي الاطفال يمزح معهم
ويلاعبهم حتى احيانا تحس انها تحمل له في قلبها
شعور الكره من وهي صغيره وهالشي كبر معها
وجهة نظرها الى النافذه وسرحت في عالمها الخاص


عند محمد لاحظ انا انتبهت له وحس انها تضايقت كان يقول بداخله
: وش هالشعور يامحمد اللي يلاحقك
سرعان مااعتلت على وجهه ابتسامه هذا حب يامحمد ماغيره

عبدالله: عساها خير هالابتسامه
محمد: اكيد خير دامك انت معي <<< يقصد دانه
عبدالله: هههههههه اخجلت تواضعي

عند ريان دق على سطام
ريان : اسمع انا برجع البنات بيت جدتيوبعدين نكمل دواره على راحتنا
سطام: طيب انا بقول لمحمد وسكر

عند البنات بعد ماسكر محمد وشافوا سياراتهم تدور
عرفوا راح يرجعونهم بالاساس كانوا رافضين جيتهم وقالوا لهم ساعه وبيرجعونهم
بالاساس كانوا رافضين جيتهم قالوا لهم ساعه وبيرجعونهم


بعد مانزلوا البنات بيت الجده

فتحت لهم الخدامه الباب
وقفوا عند المرايات الكبيره اللي بالمدخل وكانت معطيه المكان شكل حلو

شالوا عباياتهم وعدلوا شكلهم ودخلوا

البنات: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توجهوا البنات لجدتهم وباسوا راسها
وبعدين سلمو على حريم اعمامهم وجلسوا

عند الشباب
راحوا عند كورنيش الخبر
وكان انواع الزحمه
شافوا شباب موقفين سياراتهم ومشغلين انوار السيارات
ومشغلين مسجل ومعلين ع صوته ويرقصون
جنبوا معاهم

شغلوا انوار السيارات كانت سيارت محمد وسطام
حاطين انوار وحده خضرا ووحده بيضا
امما سيارة ريان كانت ثنتينهم خضران

نزلوا يرقصون وكان رقصهم خقق

كان فيه شلة بنات مارين ووقفوا يشاهدونهم
وكان بـ الانوار الملونه مثل الديسكو


في حي من الاحياء القديمه

ام فارس: يابنيتي خلي عنك انا اغسلهم
توك جايه من الدوام تعبانه روحي ارتاحي

فوز: يمه حبيبتي من قالك تعبانه اذا جلست اتعب انتي
اكثر وحده تعرفيني مااحب اجلس بدون شغل

ام فارس هزت راسها بـ استسلام عارفه بنتها عنيد

دخل فارس البيت : قوه يمه وباس راسها

ام فارس: الله يقويك

فارس : اجل وينه ابوي

ام فارس: طلع بالتاكسي يترزق الله

فارس: الله كريم يمه الله مايخلق احد وينساه

ام فارس: الله يحرسك ياولدي

فارس: فوز وروز وفراس وينهم

ام فارس: فوز بالمطبخ وروز تذاكر بدارها وفراس انت عارفه مايجلس بالبيت

فارس هز رأسه بـ اسف على اخوه واستئذن من امه بيروح داره




خلونا نتعرف شوي على العائله الجديده
عائله فقيره متواضعه

ابو فارس عنده سيارة تاكسي كل يوم يطلع من الصبح
ويرجع يريح شوي ويرجع يطلع يترزق الله

ام فارس: حرمه كبيره اصغر من زوجها بسنه طيبه وحنونه

فارس: يشتغل بشركه راتبه مايزيد على 3000 الاف
مخلص الجامعه من المتفوقين وحاصل على امتياز
جسمه لاضعيف ولا سمين ابيض عيونه خضرا شعره كستنائي
المفروض راتبه اكثر من كذا
بس بدون واسطات تحمد ربك ان عندك وظيفه وتشتغل عمره 30سنه

فوز : ممرضه عمرها 23 سنه متوسطة الطول
حنطيه خشمها سلة سيف عيونها واسعه مكحله كحل رباني
رموشها كثيفه شعرها بني الى اخر ظهرها حرير

فراس: دافور مثل باقي اخوانه

يدرس ويبي يحقق حلمه انه يكون محامي

برونزي عيونه زرقا شعره اسود ومره كول عمره 22 سنه
ماكو بنت مو مغازلها او نقدر نقول
احيانا هم يغازلونه

روز: انسانه هادئه رومانسيه الى ابعد حد
برونزيه شعرها بني غامق عيونها عسليه جسمها خيال 21 سنه
تدرس تمريض اخر سنه



عند الشباب
ركبوا سياراتهم تعبانين وكل واحد توجهه على بيته
وناموا واهم مقررين بكره يروحون عند جدتهم

نرجع شوي ساعه الى الخلف

ساره : اقول مزون

الجده: بس يابنت جدتك تقولين لي مزون

ساره تغمز لها: اسمع جاينك خطاب

الكل انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه

الجده هزت راسها بحيا : بعد جدك الله يرحمه مافي رجال ياخذ مكانه

الكل: الله يرحمه

صباح يوم الجمعه

بيت ام عبدالله

نزلت دانه استغرب هدوء البيت سمعت صوت بالصاله طنشت ودخلت المطبخ

جلست على الطاوله وجات لها الخدامه: ايس يبغى مدام { ايش تبين مدام }

دانه : سوي لي قهوه تركيه

بعد ماجابت لها الخدامه القهوه راحت تشوف من بالصاله

شافت اخوها عبدالله ومعاه قطه بيضا وعلى جنب فيها فيونكه فوشيه

نشف الدم بعروقها عندها رعب من القطط تتحمل تشوف جني ولاقطه

شافتها جايه بـ اتجاها طاح الكوب من ايدها
ماقدرت تتحرم كل اللي سوته صرخت: عبـــــدالله بعدهـــــــــــــــآ

فز عبدالله اللي مندمج مع الفيلم على صوتها شاف القطه
تروح لها ركض بسرعه ومسكها عارف
اخته لو قربت منها بتجيها سكته قلبيه
حملها وقال: خلاص برجعها لصاحبها انا طالعه
سمعت صوت الباب يتسكر جلست على الدرج
تناظر المكان بقرف وبدت تببكي تعبر عن خوفها

نزلت بدون لم شافت اختها تبكي انرعبت خافت ليكون احد صاير له شي
جلست جنبها وهزتها: دانه شفيك امي ابوي عبدالله فيهم شي

حظنت دانه اختها وبدت بدور تبكي معاها

دانه: اهئ اهئ عبدالله جاب قطه هنا اهئ اهئ اهئ

بدور بعد مااستوعبت اللي قالته اختها
مسحت دموعها بـ ايدها وقالت: مالت عليك كل هذا عشان قطه وينها

دانه بعد ماهدت : خذها معاها

بدور بقهر: اففف خساره مالحقت عليها

دانه بقرف: ييع من زينها وتوجهت للمطبخ وقالت للخدم ينظفون الصاله



بيت ابو ريان

عند جنى

كانت مطلعه نص ملابس خزانتها ومحتاره شنو تلبس اخيرا استقرت على


حطت لها روج فوشي وكحل بنفسجي وكريم اساس خذت المسكرا وبدت تحط لها

عند جوري لبست


وحطت لها نفس الميك اب وسوت شعرها مثلها
نزلت جنى وباست راس امها وابوها

جنى : بابا

ابو ريان: هلا حبيبتي

راحت جلست جنب ابوها: بابي في الاجازه راح نسافر.؟
ابوريان: والله ماعتقد يابنتي اقدر اسافر
معكم بس روحوا مع ريان دوله من دول الخليج

قاطعهم عبدالعزيز اللي نزل من فوق
وبارس راس امه وابوه : لايبه مانبي دول الخليج ملينا من كثر مانروحهم
نبي نروح دول اوربا مثل كل اجازة صيف دول الخليج حق الاجازات القصيره

هزت جنى راسها بـ ايجاب : اي يبه نبي روح اوربا
وقفت وبدت تعد على اصابع يدها: باريس- كندا- اسبانيا- ايطاليا
وقالت بحالميه: واااي وحشتني بارس من اخر مره رحنا فيها
وطاحت على الكنب تمثل
انو مغمي عليها

نزلت جوري بعد ماسمعت حديث جنى واهي نازله
راحت تركض لاختها وتضربها ع خدها: جنو قومي
حبيبتي انتتي مالي غيرك تكفين

ابو ريان: والله لو تمثلون يعطونكم المرتبه الاولى

الكل: هههههههههههههه

ام ريان: عن اذنكم بشوف الغذا
ابوريان: تفضلي



في بيت ابو فهد
على الغذا

سطام : يمه
ام فهد: هلا
سطام: شلون طلعنا من بطنك انا وسلطان
سلطان: ماتذكر يوم كنا ناخذ جوله في جسم امي
سطان ضرب جبينه: اوب صح شلون نسيت يوم نوصل المريء
ومايدخل غير راسي وجسمي مادخل
بعدين يوم جيت بطلعه ماطلع
سلطان يكمل: اي وبعدين كل ما امي تاخذ شهيق انت تنشفط
على فوق وكل ماسوت زفير نزلت ع تحت
ولا عاد يوم اسحبك ابي اخرجك من المريء
طاحيت علي وانا المسكين زلقت الى ان طلعت من امي

سطام:عاد انا جلست افكر شلون انت تروح واعيش
انا بالغربه بروحي قمت بعدها صعدت على كرش امي ونقزت وزلقت وطلعت وراك

هنا الكل ماقدر يستحمل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

ابو فهد اللي اول مره يضحك هالضحك قدام عياله زادو كلهم معاه

فهد غص: كح كح هههههه كح

قامت ام فهد: تعطيه ماي وتسمي عليه طالعتهم
وكلهم وجوهم حمرا من الضحك شوق وساره وجهم
مثل الطماطم ووعيونهم تدمع وفهد وابو فهد بعد
جلست على كرسيها: الله يقطع بليسكم انا كم مره قلت لكم لاتتكلمون على السفره
سكتوا وبعدها كملوا اكل

ساره خذت كاس الماي وبدت تشرب
سطام قال بيسوي حركة نذاله في سلطان قال : يمه ماعورتك
التزحلقات اللي صارت
ساره وبعدها تشرب الماي سمعت كلام سطام وتذكرت اللي قالوه و: بببببببببف
سلطان منزل راسه وياكل وماحس بغير المطر اللي نزل عليه
رفع راسه وشاف ساره قال بقرف
واشمئزاز : وعععع ياوصخه

سطام تنقع من الضحك: ههههههههههههه

الباقي كلهم شاركوا سطام الضحك ماعدا ابو فهد وام فهد
ابو فهد كان فيه ضحكه بس مسك نفسه وقال: الله يهديكم ياعيال الحمدلله وقام

وسلطان وقف وراح يتروش >.<



بيت ابو محمد

خلصوا غذا وصعدوا يتجهزون عشان يروحون بيت الجده

عند ملاك كانت مشتاقه لـ فيصل
بس قالت له مابتكلمه دام انه باقي 20 يوم عن زواجهم واهي ماجهزت شي لسسه

لبست

حطت لها روج فوشي وكحل اخضر وظل فوق عيونها
ذهبي خفيف وحطت لها بلاشر وردي غامق

عند محمد لبس


عند سمر لبست

حطت لها كحل اسود و روج ممائل للبيج وبلاشر بني فاتح

انتـــــــــهى البارت

توقعاتكم

1-محمد اذا عرف شعور دانه اتجاهه وش راح يصير
2-ايش راح يصير في بيت الجده
3-من هالعائله الجديده؟ وهل راح يكون لهم دور كبير بالروايه؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-01-13 الساعة 09:04 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 11:22 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




آلبـــــــــآرت الخامـــس

بيت الجده

كانوا الحريم جالسين مع الجده والبنات بالصاله الثانيه
والرجال والشباب بالمجلس

عند البنات
دانه:بنات بروح عند جدتي احد بيجي؟

جوري+ساره : انا وقاموا

دخلوا البنات وجلسوا

الجده: زين اللي احد عبرنا وجا لنا

دانه راحت وجلست جنب جدتها وحطت راسها بحضنها
والجده مسحت على راسها

دانه: افا بس ياجده من هذا اللي مايعبرزينة الحريم

الجده: الله يحفظك يابنيتي

: يـــآولد
ام عبد الله : تفضل

تغطوا الحريم ودخلوا الشباب

سلموا على جدتهم وجلسوا ومحمد عيونه على دانه

الجده: ها اخباركم ياعيال اخبار دراستكم

الكل: الحمدلله

دخلت جنى : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

جنى : جده طلبتك قولي تم

الجده: تم يابنيتي وش بغيتي

جنى: نبـي نسافر كلنا وابوي واعمامي يقولون عندهم شغل

الجده: خلاص اعتبري هالموضوع خالص

جنى بفرح حضنت جدتها

الجده: بس ماقلتوا لي وين ناويين عليه

جوري: شرايكم بـ بريطانيا

دانه قامت وجلست جنبها: واااي حدك حماس

جنى:ايوا مافيه مشكله

ساره: يب بريطانيا بريطانا وش ورانا
دخلت ملاك وشوق وسمر وبدور

جوري تكلمهم: شرايكم نروح بريطانيا

ملاك : اوك حلو بس بعد زواجي

شوق: يب بعد زواجك

محمد: واحنا يعني مالنا رأي

وبعناد: نبي نروح كندا

الشباب عطوه نظره لانهم يبون بريطانيا

محمد : خلاص امزح

الكل: هههههههههههههه

فجأه وقف محمد وقال: بروح وبجي

وطلع بسرعه واتجه على مجلس الرجال

دخل وجلس عند زوج عمته ابو عبدالله اللي يعتبرونه عمهم

محمد: عمي طلبتك

ابو عبدالله: لك ماطلبت ياولدي

محمد: عمي انا .......................



عند الحريم
ابو عبدالله : ياولد

الكل: تفضل

ابوعبدالله: دانه بغيتك شوي

دانه: طيب

في الحديقه

ابوعبدالله: دانه ولد عمك محمد طلب القرب منا

دانه : اي وبعدين

ابو عبدالله: طلبك انتي

دانه وقفت بصدمه: ايش انا لفت وجها وقالت مب موافقه

ابوعبدالله: بس يابنتي انا وعدته اعطيه اللي يبيه
قدام الكل وماتوقع تفشلين ابوك

دانه تخفي دموعها: اللي تشوفه يبه
وراحت من الباب الخلفي دخلت غرفه من الغرف الفاضيه



مجلس الرجال
ابوعبدالله : وافقت

محمد: قول والله وضم ابوعبدالله بدون شعور

ابو محمد: شصاير

محمد راج جلس جنب ابوه: يبه انا خطبت

ابو محمد بصدمه: ايش خطبت من دون علمي ومن بنته هذي

محمد: يبه دانه بنت عمتي

ابو محمد:مع انك ياولدي ماخبرتني قبل بس اللي اقدر اقوله
مبروك ياولدي

محمد بفرحه: الله يبارك فيك وباس راس ابوه





عند الحريم

ام محمد كانت منصدمه بس بنفس الوقت فرحانه
هي كانت تتمنى دانه لولدها

ام عبدالله: اجل وينها بنتي
الكل التفت ماحسو بعدم وجودها: اي والله وينها

قاموا البنات يشوفون وينها صعدوا فوق يدورون بالغرف دخلوا وانصدموا
كانت تبكي وشكلها يقطع القلب

راحت لها ملاك : دانه حبيبتي شفيك

دانه: اهئ اهئ مابيه اكرهه اهئ اهئ

ملاك تضايقت مهما كان هذا اخوها: دامك ماتبيه ليش وافقتي

دانه: اهئ غصب عني مابي احرج ابوي اهئ

البنات واقفين منصدمين تقدمت لها بدور وجلست على الطرف الثاني:
بس مهما كان هذي حياتك وهذا زواج مو لعبه حتى لو قلتي لأبوي مو موافقه
مابيغصبك على شي ماتبيه وانتي اكثر وحده عارفه هالشي

ملاك نزلت تحت الحديقه الى ان وصلت الى الخيول توجهت عند خيل ابيض
وبدت تمسح عليه وتحاكيه

ملاك: تصدق اليوم انصدمت من دانه ليش تكره اخوي محمد من اليوم انكتب له
العذاب وجلست على الارض تبكي





عند الشباب
كانوا جالسين في صالة الالعاب حقهم يلعبون بلياردو ولا دارين بشي
دخل محمد : شباب باركوا لي

ريان : على ايش
محمد : خطبت دانه

عبدالله: من صجك متى وكيف؟
محمد: توني الحين

عبدالله ضمه: مبروك يالنسيب
محمد: الله يبارك فيك وعقبالك

قرب منه فهد وضمه : افا بس تخطب بدون ماتقول لي
محمد: هههههههه

بدوا الشباب يباركون له





عند الحريم

الجده: والله وكبرت دانه وصارت عروس ومسحت دمعتها بطرف شيلتها
ام ريان: الله يسعدها وعقبال الباقي

الكل : امين يارب





عند البنات

دانه بعد ماهدوها البنات جلست على السرير تفكر

شوق: دانه ترا اللي قلتيه قدام ملاك شي يجرح

دانه: انا ماكنت حاسه بنفسي وينها ملاك

جنى : ماندري بعد ماسمعت الكلام طلعت من الغرفه

دانه: رايحه اشوفها وطلعت

،



ساره :اف ياربي وش اللي يصير لنا

جوري اللي حاطه راسها على رجل ساره: اي والله شي مثل الافلام

سمر: حتى لو كانت ماتبيه مايصير تقول عنه كذا مهما صار هذا ولد عمها واخوي

شوق: بنات شرايكم بكره ناخذ ملاك ونروح مجمع ترا ماباقي شي واحنا ماجهزنا

ساره : يب خلاص بكره نروح عند المصممه اللي نتعامل معها ونشوف نخليها هي تفصل
لكل وحده اللي يناسبها

البنات: اوك

بدور: طيب نروح الليل عشان يمدينا نرتاح من المدارس اذ رجعنا

جوري: ايوا =)

جنى : ويوم الاحد نروح المجمع نجهز الجزمات والاكسسوارات

جوري: ايوا كذا نقدر نخلص بسرعه

شوق: بس انتوا ناسين مارحنا اخترنا صالة للزواج ولا شي

سمر: لا فيصل قال لملاك هالشي عليه

جنى: امممم باقي نحجز الصالون

ساره: متى ملكة دانه

البنات سكتوا




عند دانه

نزلت وبدت تدور عليها لقتها على الخيل وتتمشى فيه

دانه : ملاك

ملاك: نعم

دانه: تعالي ابي اكلمك

ملاك: فيه شي نسيتي ماقلتيه عن اخوي وتبين تقولينه

وبدت تسرع بالخيل

ملاك تعشق الخيل وعندها مهاره فيهم

دانه سحبت لها كرسي وجلست تنتظر ملاك

بعد شوي رجعت ملاك ونزلت من على الخيل وبدت تمشي متجهه للداخل متجاهله دانه

ركضت دانه ومسكتها من يدها

دانه: ماتدخلين قبل ماتسامحيني ملاك انتي تدرين شكثر غلاتك عندي لاتتغلين

ملاك ضمتها: اساسا انا اقدر ازعل على احلى بنوته

دانه: هههههههههه

مسكوا يد بعض ودخلوا



عند محمد

طلب للكل عشاء على حسابه
الشباب مستانسين انو الشياب خلوهم على راحتهم بـ هالمناسبه

جلسوا بالحديقه

جابو الطبل وسووا لهم دائره

عبدالله: بغني لكم

بدأ يطبل وقلب الاغنية فوق تحت

يايمه حبيتها يايمه حبيتها
قلبي تعلق فيها زفوني لي بيتها

زفوني فرحانه بالحنه حنوا يدي حلفتكم يا هلي بشروني بـ كلمه

بـ شرها وخيرها بـ شرها وخيرها ان مااكون انا لها او ماابي غيرها

الكل: ههههههههههههههههههه

محمد وقف وقرب من عبدالله
عبدالله بعد ماشافه ركض ومحمد وراه

بعد ماتعبوا عبدالله تمدد على العشب ومحمد جنبه
واهم يناظرون النجوم

عبدالله: محمد

محمد: هممممم

عبدالله: ياويلك تضايق اختي

محمد: افا بس دانه بعيوني هذي قبل هذي

عبدالله: قدها وقدود حمود

محمد: يالله قوم ندخل العشاء

عبدالله : يالله





عند البنات

دانه تحاول تخفي حزنها: بنات متى بنجهز لزواج ملاك

البنات قالوا لها عن مخططهم
دانه + ملاك : اوك

دخلت جوري وهي تاخذ نفس : يوم الاثثنين ملكة محمد ودانه

دانه ابتسمت ابتسامة حزن : طيب

دخلت ام ريان: يالله يابنات العشا جاهز

البنات : طيب

نزلوا تحت وجلسوا وبدوا ياكلون




عند الرجال

محمد: يبه

ابو محمد: نعم

محمد: مابنسوي حفله

ابو محمد: هالشي راجع للبنت

ابو عبد الله: ان شاء الله اكلم دانه وارد لك خبر

محمد: مشكور عمي

الكل: الله يسعدكم

سلطان وريان يتهامسون: سلطان شوف شكثر فرحان والابتسامه ماليه وجهه

ريان : الله يوفقهم

سلطان : امين

سلطان: اقول محمد ماودك تسوي حفلة توديع العزوبيه

محمد يسكته: يصير خير

فهد: محمد شوي شوي لا يطيح فمك

الكل: ههههههههههههههههه

عبد العزيز: عاد ياحمود صير ثقيل لا تفشلنا

ابو فهد: بس ياعيال خلو الولد بحاله

وبعدين جايكم الدور وهو بيستلمكم

الكل: الله لا يقوله

ابو ريان: هذي سنة الحياه ماتزوجتوا اليوم تتزوجون اللي بعده

بعد ماتعشوا جلسوا شوي ورجعوا

عشان الدوامات والمدارس


،



صباح يوم السبت

جلست الساعه 6 دخلت الحمام تروشت وطلعت استشورت شعرها على السريع لانو هو ناعم بطبيعته

رفعته كله على فوق بفيونكه بربري ونزلت منه خصلات على وجها لانه قصير

لبست مريولها اللي كان مفصل على جسمها ورفعت الاكمام حطلت لها مرطب وردي وحطت العطر بالشنطه

لبست ساعه وجزمه بربري وبعد ماناظرت نفسها بالمرايا كانت كيوت
نزلت تحت للسايق
سمعت صوت بدور تناديها راحت لها وركبت معها

بدور: صباح الخير

سمر: صباح النور

بدور: يا الله ماباقي الا اسبوع ونخلص اختبارات ونروح ثاني متوسط

سمر: يب حماس



بيت ابو فهد
شوق
طلعت من الحمام لبست مريولها بسرعه

سوت شعرها طفيره وطلعت تجنن عليها

رفعت قصتها على فوق ونفختها حطت لها كحل اسود ومرطب وردي

لبست جزمه بيضا وحلق ناعمه وبيدها اليسار ساعه بيضا ونزلت تنتظر ساره

عند ساره

خلت شعرها مفتوح وحطت فيه ورده ناعمه بيضا فيه اسود ولبست المريول

لبست جزمه سودا وحطت كحل اسود ونزلت لاختها


بيت ابو ريان
ة
جوري وجنى لبسوا مثل بعض
اكسسوارات بيد اليمين وساعه سودا باليسار

رفعوا شعرهم ذيل حصان وجزمه سودا


انتـــــــــهى البارت

توقعاتكم

1- بيقدرون البنات يجهزون نفسهم للملكه و الزواج؟

2-بيجيبون نسبه عاليه في الاختبارات

3- وش راح يصير بالمدرسه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 12:42 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البـــــــــــآرت السادس

بيت ام عبد الله

صحت دانه دخلت تتروش بعد ماخلصت طلعت
وجهزة لها تنوره سودا وتيشرت وردي فاتح
استشورت شعرها ولبست ملابسها خلت
شعرها مفتوح وحطت فيه ورده ناعمه
حطت لها مرطب وردي وكحل اسود
رشت لها من عطرها واخذت اغراضها ونزلت













في المدرسه
عند ساره وجوري كانت ساره تراجع الانجليزي
وجوري الرياضيات
جوري ناظرت ساره بـ استغراب:سارروه وجع تذاكرين
مادة بكره من الحين يالخبلا باقي ربع ساعه وندخل القاعه
راجعي مادة الييوم

ساره سكرت الكتاب بـ استغراب :بس الانجليزي اليوم علينا
جوري شهقت: يالخبلا اليوم رياضيات
ساره فتحت شنطتها وطلعت الجدول وعطته جوري: شوفي اليوم انجليزي
جوري وجها بدا يصفر من الخوف: لا مستحيل بس انا ذاكرت رياضيات
كيف اختبر الحين وبدت تبكي
ضمتها ساره:جوري خلاص حبيبتي
جوري:كيف خلاص يعني انا ماراح انجح هالسنه اهئ اهئ
وقفت ساره ومدت يدها الى جوري: قومي معي بسرعه
سحبتها ساره واخذت الشنطه معها: مامعنا وقت امشي بسرعه
طلعوا برا وراحوا ورا المدرسه فتحت شنطتها وطلعت منها اوراق صغيره
جوري: وش هذي
ساره: هذي براشيم مجهزتها لي بس الحين انتي محتاجتها اكثر مني
وبدت تعدلهم على مريول جوري بحيث محد يشوفها
بعد ماخلصت ساره ضمتها جوري: شكراياقلبي لو ماانتي ماعرفت ايش اسوي
ساره: عاتي ماسويت شي
سمعوا صوت الجرس مشوا للداخل وساره تحاول تفهم جوري بعض المعلومات المهمه













في الجــــــــــــــامعه
دانه: اهلين روز اخبارك
روز: هلا حبيبتي بخير وانتي
دانه:دوم انا تمام
روز:ها مستعده للاختبار
دانه: يب الله يسهل علينا
روز:امين
مروا بنتين واهم يمشون يأشرون على روز ويضحكون لم وصلوا جنبهم
:. شوفي بنت الفقر واقفه مع وحده اعلى من مستواها
:.هههه يمكن تشحذ منها فلوس

روز عصبت قربت منهم وعطت وحده منهم كف
:. انا اعلمك كيف تمدين يدك على اسيادك ومشوا
اما روز جلست على الكرسي وبدت تبكي
قربت منها دانه وضمتتها:روز حبيبتي ماعليك منهم
الفقر مو عيب ياما ناس اغنياء بس ماعندهم قلوب صافيه مثلك
روز مسحت دموعها: لا عادي مايهموني
دانه: ترا الفلوس ماتهم اهم شي القلب يكون ابيض وصافي
روز: صحيح
دانه: انا رايحه الحمام تجين
روز: لا بروح اتمشى شوي
دانه:طيب اشوفك بعد الاختبار
روز: اوكي






فــــــــــي المدرسه
المعلمه: جوري شفيك تتحركين كثير

جوري ارتبكت:ها ابله لا ولاشي وكل ماشافت الابله لفت
تطل على البراشيم وبداخلها تدعي لـ ساره






في المســـــتتشفى
دخلت فوز بسرعه: دكتور فيه شخص عامل حادث محتاج عمليه
عبدالله: طيب طيب جاي
راح بسرعه ودخل غرفة العمليات













بيت ابو محمد

العصر كانوا البنات متجمعين
ساره: احنا لازم نغير الجدول عشان الملكه بعد بكره
ملاك: طيب شرايكم اليوم نروح السوق نشتري للملكه
وبكره نروح للمصممه ويوم الاثنين طبعا الملكه نروح
الثلاثاء السوق عشان زواجي
شوق: ايوا بس انت عارفه ماراح نقدر نخلص للزاوج في مره
ملاك: عادي نروح كذا مره
الكل: اوكي
جوري: الحمدلله بكره اخر اختبار لنا
الكل: يب اشوا
دانه: بنات بيعملون حفله؟
الكل طالعها بصدمه
جنى: المفروض انتي تدرين بـ هالشي مب احنا
دخلت ام محمد:بنات اذا رحتوا للسوق حسبوا
حسابكم لكذا فستان عشان الخميس الحفله
البنات: طيب
جوري: ياويلي يعني بدل الشيء اثنين
دانه: بنات انا بعزم في الحفله روز واهلها
ساره : من ذول
دانه: هذي صاحبتي معاي بالجامعه ناس
على قد حالهم بس مره طيبين












بيت ابو فهد
دخل سطام وباس راس امه وجلس
ام فهد: وينه سلطان مو بالعاده ترجع قبله
سطام: عنده شغل اليوم انا خلصت ورجعت
ام فهد: تبي غذا
سطام: لا تغذيت بالدوام بروح اصعد غرفتي بنام شوي












بيت ابو محمد
البنات جالسين يتجهزون عشان بيروحون الراشد
بعد ماوصلوا
انقسموا
1- ملاك + جنى+ بدور+ ساره
2-دانه + شوق + سمر + جوري
نخليهم يتسوقون شوي













عند الشباب
محمد - عبدالله - سطام - فهد - ريان - سلطان - عبدالعزيز - فيصل
متجمعين بالمطعم
فهد:الله يازمن حمييدان بيتزوج لالا مااصدق
محمد: وليش ماتصدق بالله
عبدالعزيز: تصصدق فهد انا اللي كنت اتهرب من طاري الزواج
الكل: ههههههههههههه












عند الحريم
متجمعين بيت ام عبدالله يرتبون الوضع للملكه العائليه والحفله اللي راح تكون كبيره
الجده: لالا مايكفي اكيد البنات راح يعزمون صاحبتاهم
ام فهد: اي صدقتي نزيدهم شوي







في الراشد
كانت ملاك وبدور وجنى وساره في نفس المحل بس كل وحده بجهه
.: لو سمحتي
ملاك: نعم
.: انتي ملاك ال.........
ملاك: اي انا
.: طيب سمعي ايش بقولك







عند دانه وشوق وسمر وجوري

جوري: اوووف ليتني رحت مع ساره مااعرف اختار بدونها
دانه معصبه منها: الحين كم ثوب اخترنا لك ولاعجبك شي
خليناك تختاري بروحك ولا عجبك والحل يعني
جت لها شوق: شوفي هذا اخر شي ادوره لك شرايك
جوري عجبها بس حبت تعاند:لايع مب حلو
شوق رمته عليها: الشرهَ علينا مضيعين وقتنا عليك
جت بتمشي مسكتها من يدها: هي ياخبلا حلو امزح معك
كلهم : اخيرررا





ملاك والبنات خلصوا ودقت على دانه
ملاك: خلصتوا
دانه: اي كنت بدق عليك
ملاك: اجل نتقابل عند السيارات

جنى: من هذي اللي كانت معك
ملاك:لا بس تسألني عند دورة المياه{ اكرمكم الله }
جنى: اها
ملاك وسمر وجنى وجوري بسواق بيت ابو محمد

دانه وبدور وشوق وساره بسواق بسواق ام عبدالله

دخلوا دانه وبدور البيت
ام عبدالله: ها يمه خلصتوا كل شي
دانه: اي خلصنا
ام عبدالله:الله يسعدك يابنتي ويوفقك
هزت دانه راسها بـ ايه وصعدت وبدور وراها
دخلت دانه غرفتها وقفلت الباب
تركت عبايتها على السرير وجلست تفكر في مستقبلها مع محمد
قامت وبدلت ملابسها ولبست


وراحت تنام

عند بدور لبست بجامتها


وراحت تنام












بيت ابو ريان
دخل ريان البيت
ريان: يبه يبه
ابو ريان:تعال هنا
ريان:يبه عندي لك خبر
ابو ريان ترك اوراق العمل على جنب وناظر ولده ينتظره يتكلم
ريان: يبه خلاص بشتغل معك بالشركه
ابو ريان: الحمدلله اقتنعت واعتبر مكتبك من بكره جاهز
ريان: طيب يبه عن اذنك

جوري وجنى
صعدوا غرفهم ولبسوا بجاماتهم وجلسوا يراجعون للاختبار

جنى


وجوري



اما عبد العزيز مذاكر من العصر على طول نام












بيت ابو محمد
سمر لبست بجامتها ونامت


اما ملاك بدلت


وانسدحت على السرير ودموعها مبلله خدها
اللي صار لها ماكانت متوقعته يصير ابدا
ولاحتى واحد بالمئه سكرت الابجوره تحاول تنام












صباح يوم الاحد
في المدرسه
جنى: وااااي وناسه هذي اخر سنه
شوق: والله مو مصدقه
جنى ضربتها على كتفها: صدقي ولا تبين كف عشان تصدقين
شوق: لالا خلاص صدقت
جوري: ههههه يالله ندخل القاعه




الاختبار مر بسرعه على الجميع
وكانوا حاجزين لهم بمطعم
عدا ملاك ودانه اللي بالجامعه
وصلوا المطعم الساعه 10
جوري وساره وسمر وبدور وشوق وجنى
طلبوا لهم فطور وبدوا يسولفون واهم فرحانين













في الجامه
دانه: عندك شي يوم الخميس؟
روز: ماعندي شي ليش؟
دانه: روم الخميس حفلتي ابيك تجين انتي واهلك
روز ضمتها: مبروك ياعمري جد فرحت لك
دانه: الله يبارك فيك












عند ريان
دخل شركة ابوه واهم معصب من الشماغ مو عارف يحرك راسه
واتجه على مكتب ابوه

دخل واتجه على الباب بس وقفه السكرتير: لحظه وين رايح
ريان: ليش ابو ريان مو هنا
السكرتير: من انت
ريان بثقه: انا ولده ريان
السكرتير: اسف طال عمرك فتح له الباب عشان يدخل
دخل المكتب والسكرتير خرج
ابو ريان اول ماشافه: وش زينك ياولدي وانت كذا
ريان: الله يهديك يبه اي زين وانا ماني عارف حتى احرك راسي
ابو ريان: ههههههه كلها كم يوم وتتعود والحين ماقلت لي مستعد للشغل
ريان: اكيد مستعد
ابو ريان:بارك الله فيك ياولدي الحين اتصل على خالد ياخذك على مكتبك












عند سلطان
دخلت عليه الممرضه وقالت له في حاله طوارئ وطالبينه
راح معاها وانصدم بعد الممرضين اللي حوله: كيف صار كذا

: صار له حادث ونقلوه عندنا
سلطان: بسرعه جهزوا غرفة العمليات












عند عبدالله

دخل عليه سلطان: عبدالله بسرعه قوم معاي غرفة العمليات
قام معاه عبدالله وراحوا يركضون













بيت ابو فهد
ام فهد: الو
: السلام عليكم هذا بيت حمد ال.....
ام فهد: اي نعم من معاي
: معاكم مستشفى ال .. حبينا نخبركم ان ولدكم مسوي حادث والحين اهو عندنا وقفل




انتـــــــــــهى البارت

توقعاتكم
1- من البنتين اللي تهاوشوا بـروز ؟وايش راح يكون ورا تهديدهم؟
2- من اللي كلم ملاك باالسوق؟
3-من اللي مسوي حادث؟







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-12 الساعة 02:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 01:26 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــــــــــــآرت آلســأبع





بـــيت ابو فهد


دخلوا ساره وشوق لقوا امهم جالسه وتبكي ركضوا لعندها

ساره : يمه شفيك ليه تبكين

شوق: يمه شفيك تكلمي خوفتينا

ام فهد : اهئ اهئ ولدي اهئ

ساره عقدت حاجبها وضيقت عينها : من ؟

ام فهد : مادري مادري دقوا علي المستشفى بس ماقالوا لي من

شوق : ساره روحي جيبي عباية امي بسرعه

بعد ما ساره جابت العبايه طلعوا كلهم متجهين للمستشفى












بـــيت ابو محمد


دخل محمد البيت يركض

ام محمد : محمد وش فيك تركض وش صاير

ماجاوب صعد الدرج بسرعه ودخل غرفته

دخل يتروش وبعد ماطلع لبس


نزل ووقفته امه

ام محمد : محمد تكلم وش صاير

محمد : سطام مسوي حادث وطلع












بــيت ابو ريان

دخل ريان كـان رافع ثوبه والشماغ على كتفه وحالته مبهذله

ام ريان : ريان شفيك

ريان :

ام ريان : بسم الله عليك وش صاير

ماجاوب صعد غرفته تروش ولبس



وبعدها نزل وطلع بدون اي كلمه












عـند فهد

طلع من الدوام بسرعه واتجه على المستشفى

لم وصل لقى الكل موجود

توجه عند محمد : ماطلع احد

محمد : لا بعدهم في غرفة العمليات

فهد سند راسه على الجدار : الله يستر

شافوا ريان جالس وحده على الكراسي مشوا لعنده

محمد : ريان

ريان :

فهد : ريان اذا انت صاير فيك كذا اجل وش خليت حق الحريم

ريان :

هز راسه بـ يأس منه

ابو محمد : محمد

محمد : نعم يبه

ابو محمد : خذ بنات عمك عند خواتك

محمد : ان شاء الله

توجه عند غرفة انتظار الحريم : شوق ساره

طلعوا : نعم

محمد : يالله باخذكم بيتنا

هزت شوق راسه بـ لا : بنجلس هنا مع امي

محمد : جلستكم هنا مالها داعي وبعدين امي الحين بتجي مع امك

استسلموا ومشوا معاه













بعد مرور ساعتين

طلع عبد الله وسلطان

جاو كلهم عندهم يبون يعرفون وش صار

عبد الله : للحين مو مبين معانا شي اذا صحى اقدر اقرر حالته وكمل بصعوبه احتمال يصير معاه شلل

ام فهد : لاااااااا اهئ اهئ سطام اهئ وطاحت مغشي عليها

حملوها ودخولها غرفة












بيت ابو محمد

بعد ماوصل البنات الخبر كلهم تجمعوا

يحاولون يخففون عن ساره وشوق لكن دون جدوى












بيت ابــو فارس

روز جالسه بروحها في البيت تشاهد مسلسل في الصاله واهلها طالعين وفوز بدوامها

سمعت صوت الجرس : غريبه كلهم عندهم مفاتيح

خذت شيلتها وفتحت من الباب شوي : مين

ماحست بغير الباب ينفتح بقوه ويدخلون منه 3 رجال لابسين اسود ووجهم مايطلع منه غير العيون

حطوا على انفها منديل وبعدها ماحست بشي












السـاعه 9 الليل
: مـ ـآي مـ آي كح كح

فز ريان على صوته اخذ كاس الماي وبدأ يشربه

ريان : الحمد لله ع سلامتك يااخوي

خرج من الغرفه : وين عبد الله

وقف فهد : وش صاير

ريان ضمه بـ فرحه : صحى صحى

طلع عبدالله اللي مكتبه قريب منهم على صوتهم : وش فيكم

ابو فهد قرب منه : سطام صحى

دخل عبد الله عليه : الحمد لله على السلامه

سطام : الله يسلمك

عبد الله يقيس دقات قلبه : ما شاء الله كل شي تمام

سطام حرك رجلك

سطام صار يحاول يحركها لكن مو قادر

عبدالله : خلاص انت ارتاح الحين هذا يمكن تأثير التخدير الحين بناخذ عليك اشعه

سطام هز راسه بـ اي

عبد الله : فوز نادري الدكتور سلطان

فوز : ان شاء الله












عند البنات

اتصل عليهم فهد وخبرهم

ساره ضمت جوري : الحمدلله يارب

جوري : بس بس خنقتيني

ساره ضربتها بالمخده : مالت عليك

جوري : هههههههه












بـيت ابو فارس

دخلوا البيت وجلسوا في الصاله

ابو فارس : روز روز

دخلت فوز واهي تعبانه من الدوام : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو فارس : فوز وانتي صاعده نادي لي روز

فوز : ان شاء الله

صعدت وراحت غرفة اختها دخلت ماشافتها طلعت ودورت عليها بس مالقتها
نزلت تحت : دورتها مالقيتها

فارس وفراس وقفوا : متأكده دورتي عدل

فوز : اي بس ماشفتها

فارس : اسمع انا بروح اشوفها يمكن في بتي الجيران وانت دورها بالشوارع يمكن رايحه بقاله او شي

ام فارس : يارب يارب تحفظ بنتي ومسحت دموعها بطرف شيلتها












في المستشفى

دخل عبد الله الغرفه وطلب منهم يطلعون برا

عبد الله : سطام حاول تتحرك

وقف سلطان ومسك اخوه يساعده وتحرك

عبد الله : وش تحس فيه

سطام : الم برجلي

عبد الله : ماعليه هذي اللام تروح

خرج عبد الله وكان ماسك اوراق الاشعه

عبد الله : الحمد لله اللي خايفين منه ماصار

ام فهد وهي فرحانه : الحمد لله الحمدلله يارب

اما الرجال وقفوا يتحمدون لـ ابو فهد بالسلامه

عبد الله : ان شاء الله بكره تقدرون تاخذونه من هنا












بيت ابو فارس

فارس : مالقيتها

فراس : ولا انا

فارس : خلاص بروح اخبر الشرطه













يوم الاثنين


بيت ام عبد الله

دخلت غرفة دانه سكرت التكييف وهزتها : دانه دانه اصحي

دانه : همممم

ام عبد الله : اصحي الساعه 12 مو ناويه تتجهزين

البنات بيوصلون والكوافيره جايه

دانه : صحيت صحيت خلاص

دخلت تروشت ولبست




طلعت ثوبها اللي بتلبسه وتركته على السرير بطفش ونزلت تحت

سمر : اخيرا نزلتي

دانه : وش اسوي راحت علي نومه

سمر بصوت خفيف : اخبار النفسيه

دانه : زفت ولله الحمد

سمر : هههههههههه

ابو عبد الله : اكلوا وانتوا ساكتين

دانه + سمر : ان شاء الله


الساعه 1 وصلت جوري وجنى سلموا على ام عبد الله

وصعدوا لدانه لقوا عندها الكوافيره توها مبتديه فيها

جنى : دندون من البدايه وشكله الميك اب روعه

دانه : ثانكس

جوري : وعع تخوفي

دانه شهقت وبعدت يد الكوافيره وناطرت جوري : قولي والله

جوري : ههههههههههههه امزح والله تهبلي وراحت باستها

دانه : ناس ماتجي الا بالعين الزرقا

جنى : هههههههههههه زرقا عاد


جوري لابسه



وجنى












في المستشفى

عبد الله كتب لسطام خروج وراح ياخذه هو وسلطان

سلطان : اجلس على الكرسي

سطام : لا بمشي

عبد الله : لا بتجلس مب زين امس مسوي عمليه

سطام تأفف واهو يرجع شعره على ورا وجلس

طلعوا من الغرفه وسلطان بدا يسرع بالكرسي وسطام يسب فيه

وعبد الله ميت ضحك على هبالهم اللي يشوفهم بزارين مو اطباء

وصلوا عند سيارة سلطان وساعده عبد الله في الركوب للسياره

وبعدين راح لسيارته












بيت ابو فهد

دخلوا البيت وجات ام فهد وضمت ولدها : الحمدلله على سلامتك يمه

سطام : الله يسلمك يالغاليه

جلسوا في الصاله وبعد شوي وصل ابو فهد وكملوا سوالف

نزلت شوق وهي ماسكه عبايتها ولابسه



شافت سطام صرخت : سطــــــــــــام راحت تركض وضمته

سطام : توني ادري اني غالي الى هالدرجه

شوق : انت غالي من زمان وباسته على خده

سلطان : الله لنا

شوق : هههههههه ولا يهمك راحت وباسته

ابو فهد : اجل وين ساره

سمعوا صوتها : انا هنا

كانت لابسه




راحت عند سطام وناظرته بصدمه : الحين هذا امس مسوي حادث واليوم مثل الحصان

ام فهد : ساره وجع تحسدين اخوك

ساره : امزح وضمته والله البيت بدونك شوربه

الكل : هههههههه

ابو فهد : الله لايحرمني منكم

الكل : امين

التفت على ام فهد : ولا من هالورده

ام فهد خجلت وقالت بتصريفه : يالله بنات بتتأخرون

ساره : ايوه عاش مصرف

الكل : هههههه

شوق + ساره : باي













بعد مرور ساعه

الساعه 3 العصر

كانوا البنات كلهم موجودين

في بيت ام عبد الله

ساره : اليوم مجهزين لدانه مفاجأه

دانه اللي توها مخلصتها الكوافيره : ومن مجهزها

جوري: انا وساره

دانه : اجل الله يستر

جوري : لا لا حدها بتعجبك وجات بتوقف طــــــــراخ

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ه

وقفت بـ احراج وهي تحك جبينها

قالت بـ عصبيه واحراج : اغبياء

كتموا ضحكتهم عليها واهي طلعت

ساره بعاطفيه : حرام احرجتوها بروح اشوفها

الكوافيره اللي طفشت : هلا دور مين ساعه وائفه هيك { الحين دور من ساعه واقفه كذا }

البنات : سوري

وقفت سمر : انا

سمر كانت لابسه



وبدور



وملاك




دانه : بنات جبتوا ملابسكم عشان الليل

الكل : اي












بيت ابو فارس


ام فارس : اهئ اهئ يمه بنتي وين رحتي

جات فوز من بار واهي تركض : شوفوا لقيت شيلتها برا طايحه عند الباب

وقفت امها وخذتها : اهئ اهئ روز

وطاحت مغشي عليها

ركضوا لها فوز وابو فارس

: يمه يمه اصحي

ابو فارس : اتصلي على الاسعاف بسرعه

وقفت فوز واهي محتاسه ومو عارفه شتسوي

صرخ ابو فارس : دقي على الاسعاف

مسكت التلفون وبدت تتصل












انتهى البارت


توقعاتكم

1- ايش راح يصير على روز؟

2- من اللي خطفها ؟ ومن ورا كل هالسالفه ؟

3- ايش راح يصير في الملكه ؟

4- ام فارس وش بيصير فيها؟

5- هل راح يلقون روز؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 01:32 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البارت الثامن

:يالله ترا ينتظروني

مسكت القلم وضغطت عليه بـقهر ووقعت

عبدالله : مبروك حبيبتي

دانه: الله يبارك فيك

دخلوا البنات باركوا لها

وقفت عشان تنزل تحت وجنبها ملاك

كانت دانه لابسه


وملاك



ووراهم باقي البنات

شوق لابسه


وجنى لابسه



وسمر لابسه


وجوري لابسه



وساره لابسه


وبدور لابسه



نزلوا تحت واستقبلتهم زغاريد الحريم

:كلللللللللللللللللللللوش

ابتسمت ابتسامة مجامله

راحت عند امها وضمتها

ام عبدالله : الف الف مبروك يابنتي الله يوفقك يارب

دانه باست راس امها

جات لها ام محمد : الف مبروك ياعمري

دانه: الله يبارك فيك

سلمت على باقي الموجودين وجلست والبنات حولها

مجلس الرجال

ابو محمد: مبروك ياولدي

محمد باس راس ابوه: الله يبارك فيك يبه

راح يسلم على اعمامه

قرب منه فهد وضمه: والله سويتها وتزوجت قبلي

محمد: ههههههه افا عليك

ريان يبعد فهد : بعد بعد يالرومانسي

الكل: ههههههههههه

ريان: مبروك مبروك ياحميدان

محمد: الله يبارك فيك

عبدالعزيز : منك العيال ومنها المال

محمد: تدري لو ما اني مابي اخرب مزاجي كان بـ العقال

عبدالله: عزوز الله رحم بحالك

الكل: ههههههههههه

عبدالله: قبل المبروك اختي امانه عندك

محمد: افا بس اختك بعيوني مايحتاج توصي

عبدالله: اجل الحين مبروك وعسى ايامكم كلها سعاده
محمد: تسلم

سلطان وسطان واقفين جنب بعض سلطان:لالا مستحيل

سطام: مااتخيل حياتي بدونك

سلطان: يالخاين انا تسوي فيني كذا تروح وتخليني

سطام:والله لـأ اسود لك عيشتك

محمد: لالا تكفين انتي واهي كل شي الا عيشتي

سطام: بتصل في امك

سلطان:وابوك

سطام:واختك

سلطان: واختك اللي هي اختك الثانيه

محمد:اقول مناك بس مناك ماتنعطون وجه

سلطان: بنعديها لك بس عشان مانخرب فرحتك اليوم

سطام : م

سلطان:ب

سطام:ر

سلطان :و

سطام:ك

محمد: والله ماتسوا علي هالكلمه بس يالله الله يبارك فيكم

ابو فهد : سلطان سطام تعالوا قدموا القهوه مع عبدالله

الشباب: ههههههههههههه احسن




في مكان مجهول,!

:الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم

:جيب العبايه عطها اياه

رموا عليها العبايه وطلعوا وسكروا وراهم الباب

: الو هلا طالع عمرك ..اي خلاص سوينا اللي قلتيي لنا عليه .. طيب طيب مع السلامه

فتحوا الباب وخذوها معاهم للسياره






بيت ام عبدالله

ساره: ها خلاص كل شي جاهز

جوري: يب يب خلاص خلصت

ساره : اجل يالله تعالي نروح لهم

بعد مارجعوا الصاله

دانه واقفه مع امها على جنب: يمه قلت لك مابي ادخل

ام عبدالله: يابنتي مايصير وش نقول للرجال

دانه: يمه قلت مابي ادخل خلاص

ام عبدالله:عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك

دانه بـ غضب مكتوم:ربع ساعه بس

ام عبدالله : طيب انتي وقفي عند الباب وبيدخلك عبدالله

توجهت عند باب المجلس ووقفت تنتظر عبدالله يجي يدخلها

فتح عبدالله الباب وطلع لها ومسك يدها: يالله دندون

ضغطت دانه على يد اخوها

عبدالله عرف انها خايفه:خذي نفس وسمي بالله

سوت اللي قاله اخوها وفتح الباب: كانت تمشي وراه ومنزله راسها وهي منقهره من الثوب وتسب في البنات اللي اختاروه لها

جلس عبدالله وجلست جنبه

محمد:اخبارك دانه

دانه بصوت هامس : بخير

وقف عبدالله: انا بروح للشباب

وقفت معاه دانه وقالت بصوت عالي :لااااا انتبهت لروحها وقالت بـ ارتباك ا ـأ قصدي اجلس

عبدالله كاتم ضحكته : فمان الله وطلع

جلست على طرف الكنب واهي واصله حدها

وقف محمد وجلس قريب منها: ترا مااكل

دانه بقلبها:كلاك الـ استغفر الله

مد يده بيمسك يدها وقفت دانه والدموع بعينها:بعد

محمد فسر تصرفها انها خجلانه: دانه حبيبتي وش فيك ترا انا الحين زوجك

دانه ماقدرت تمسك نفسهانزلت دموعها: اكرهك ايه اكرهك وترا ماوفقت الا عشان ابوي فتحت الباب وطلعت

اما محمد ماكان مستوعب الكلام اللي قالته تمنى انه يكون ميت بهذي اللحظه ولا يسمع هالكلام منها

طلع وركب سيارته ومشى صار يمشي يمشي بـدون هدف مايدري اصلا وين بيروح

دانه بعد ماطلعت راحت عند الحمامات خذت كلينكس تعدل الميك اب حقها كان خشمها احمر باين انها

باكيه وقفت عند المرايه 5 دقايق الى ان هدت وبعدها طلعت متوجهه للبنات
اول مادخلت جات لها ساره ووراها جوري

ساره : اخبار المفاجأه عسى عجبتك

دانه رفعت حاجبها : اي مفاجأه

جوري بـ قهر : امشي امشي بس تعبنا راح على الفاضي

مشوا واهم مقهورين ودانه تتحمد ربها عليهم







بيت ابو فارس

فارس سمع صوت الجرس

فتح الباب استغرب واهو يشوف بنت طايحه عند باب بيتهم

قرب منها : لو سمحتي لوسمحتي تسمعيني

: فـ ارس انـ ـا ر وز

فارس بصدمه فتح وجها حملها داخل

مددها على الكنب

صصرخ :فـــــــــــــــــوز فووووووز

جات فوز تركض انصدمت واهي تشوف اختها صرخت : رووووز

فارس: بسرعه البسي عباتك بنروح المستشفى البنت مغشي عليها










بيت ام عبد الله

جنى : ها بشري وش صار

دانه : عادي ماصار شي

وقفت تحوس بـ السيديات تدور لها اغنيه

واخر شي استقرت على اغنية عيار

وقفوا معاها البنات وبدوا يرقصون







عند الشباب

فهد يناظر الساعه: كل ذا جالس معاها

عبدالله: بروح اشوفهم

طق الباب ماسمع رد فتحاه استغرب واهو يشوف المجلس فاضي

اتصل على دانه

دانه: هلا عبد الله

عبدالله: هلا وين انتي

دانه داخل ليه

عبدالله : خلاص يالله باي

دانه بايات












في المستشفى

طلعت الدكتوره : انت تصير للمريضه

فارس : اي انا اخوها

الدكتوره : ممكن تجي معي المكتب

فارس: طيب

الدكتوره:المريضه جاها انهيار عصبي

فأرس نزل راسه

الدكتوره : وعلى جسمها اثار اغتصاب ممكن تقول لي وش صاير










انتــــــــــــهى البارت

لكم الحريه في التوقعات



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-12 الساعة 03:16 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.