آخر 10 مشاركات
ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تسكنين دمي (3) -قلوب قصيرة- للكاتبة الرائعة: ككاابو (زهرة قحل)*كاملة&روابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          26 - نداء المستحيل - فانيسا جيمس (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          1126- الملهمة - ميراندا لى - دار النحاس ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          104 - بانتظار الكلام - ليليان بيك - ع.ق ( مكتبة زهران اعادة تصوير ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-12, 02:03 PM   #11

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر :

بعنوان :

كاذب وخاين لكن أحبك











كانت منسدحة على السرير وتفكر باللي صار اليوم

فجأة رن جوالها

أخذته بملل

وردت : الوو

: الوو هلا رويدا

رويدا : هلا وتونه هاه وش صار فيه أحد يدري

وتين ما تبغى تقول لرويدا عن تركي لأنها ما راح ترضى :رويدا أنا مو حامل

رويدا : كيف ؟

وتين : جد رويدا كشفت في مستشفى طلع خلل طبي وبعدين لما قريت التحليل اللي في المستشفى السابق كان أسم المريضة لتين مو وتين بنت سعودية رحت للمستشفى بعالج الخطأ وشفتها تجنن مررة كيوت لو تشوفينها

رويدا : الحمد لله أهم شيء طيب ...... أنتي الى الأن بنــ

وتين تقاطعها : أييه الحمد لله أنا لسا بنت

رويدا : الحمد لله ( بتفكير ) ........ وتين يلا وش رأيك نروح لمول ودي أشتري كثير أغراض ؟

وتين :: أوك يلا دقايق وأصير عند بابكم

رويدا : باي

وتين : باي


طلعت رويدا من غرفتها شافت وليد جالس باالصالة

رويدا جلست قريب منه : أمممم وليد

وليد : هلا

رويدا : أم ممكن ..... ممكن .... أروح ..... أروح للسوق مع وتين


وليد بتفكير : أيه عادي بس لا تتأخرين

رويدا بفرحة : أوك مشكووووووووووووور

وليد أبتسم : العفو

وشافها لين ما أختفت

وليد ( شقد أنتي بريييئة وحلوة يا رويدا شقد أنا ظلمتك وأنتي صابرة يا حلوك بس )


رويدا طلعت وهي لابسة أورنج كوت وجينز وتيشريت أصفر وشال مشجر برتقالي مع أصفر مغطي شعرها وطالع منه شوي خصل من شعرها الأشقر وطالعة مررة حلوة

رويدا : مشكور وليد مرررة ثانية

وليد ببتسامة : العفو

رويدا وعلامة الضيق بووجهاا : راح تطلع اليوم مع لمار

وليد أستغرب من التضايق بس أبتسم : لا تدرين ليش ؟

رويدا : ليييش ؟

وليد وهو يوقف : راح أروح معك

رويدا بفرحة وهي ناسية نفسها : واااااي وناسة.....( وأستوعبت ) طيب يلا

وليد أستغرب من فرحتها بس ماعطى الموضوع أكبر من حجمه : يلا

وطلعوا وشافوا وتين واقفة ركبوا مع السايق حق وليد ووصلوا للمول

نزلوا وليد ورويدا ووتين

ويشترون

رن جوال وتين

وتين : هلا

:.................

وتين : طيب متى

:..........................

وتين : هههههههههه الحين

:..........

وتين : أوك دقايق يلا باي

:............

مين يا ترى ؟؟


وتين : رويدا سوري لكن أنا رايحة

رويدا ببتسامة : لا عادي

وتين : باي

رويدا ووليد : باي

يتمشوا وليد ورويدا

وليد شاف فستان لونه أرتكواز قصير لتحت الركبة مررة أعجبه

مسك يد رويدا وهو يسحبها

رويدا كانت ما تدري وين يروح كانت متخدرة من حركته بس تناظر يدها ويده

شلون يدها صغييييييييييرة بنسبة ليده

دخل المحل وأخذ الفستان وحطه قدام رويدا : وش رأيك ؟

رويدا :............................................

وليد : رويدا

رويدا : هاه هلا هلا وليد

وليد : وش فيك ؟

رويدا : هاه لا ولا شيء ولا شيء

وليد : طيب وش رأيك ؟

رويدا : يجنن كثير حلو ( وبغضة ) للمار

وليد : لا لك يلا بسرعة جربيه

رويدا : لالالالالالا قصيييييير ما أبغى

وليد : عادي

وسحبها لغرف تغيير الملابس ودخلها وطلع ينطرها برا

لبست رويدا وطلعت

وليد فتح أفمه من كثر ما أعجبه شكل رويدا

كان طالع يجنن على بياضها

ورويدا أستحت من نظراته : ولييييد أبغى شيء أغطي فيه كتوفي وأبغى حجاب

وليد : طيب يلا

طلع لها جكت بني وحجاب بني مع أرتكواز وبوت بوني لبستهم و طلعت مرررة حلوة

طلعوا ووليد مسك يدها

وليد : يلا اليوم كله أنا لك نطلع نتمشى ونستانس

وطلعوا من المول وهم رايحين يتمشون




عند لقاء وتين مع الشخص المجهول

وتين : تررركي

تركي : هلا حبيبتي

وتين : ليش ما ترد علي أفف منك ( وبعدين أبتسمت بخبث وصبت المويا اللي معها عليه)

وقف تركي : يااااا دوبه

وطلعت وتين وهي تركض وتركي يلحقها في شوارع لندن

وتين فجأة طاحت

تركي : وتييييييييييييييييييييييي يييين



أتعبت قلبي من جفاك وتغليك...

وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكرها...

المشكله قلبي حلف مايخليك...

ومدري متى ظروفك توقف ضررها....

قلبي وعقلي والمشاعر تباريك...

وروحي هوت روحك وحبك سحرها...

الذنب ذنب الحب...

ماهو خطا فيك هذا خطا...

نفسي وهذا قدرها....



نرجع لشوارع لندن

رويدا : وليد ممكن جوالك ودي أتصل على عمي

وليد : أبوي

رويدا : أيييه ودي

وليد : طيب خوذي

رويدا أخذت الجوال

فتحته وشافت الصورة

كانت لمار وجنبها وليد

بلعت ريقها اللي نشف تحبه ولا هو حاس فيها

كلمت على عمها ولا رد : ما رد

وليد : خلي معك الجوال شوي ويرد

جلسوا يسولفوا لثواني

ودق الجوال ردت رويدا علطول

:.................................................

أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها


أنتهى البارت

بووكرا كمالته

وبعده بارت جديد يحمل أحداث أجدد

توقعاتكم :

مين اللي كلم رويدا ؟

وليش بكت ؟

وتين وش صار لها ؟

تركي ؟

وليد ؟

لمار ليش ما قابلت وليد اليوم ؟

أتمنى أشوف تفاعل


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:03 PM   #12

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع بارت 12

بعنوان :

خاين وكاذب لكن أحبببك






ودق الجوال ردت وليد علطول


لمار : هلا حبيبي يلا تعال نطلع رجعت من صديقتي أنت تقول مشتاق لي يلا تعال أنا ببيتي


أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها

كانت تسمع كل كلمة يقولها( لييش ؟ يفرحني أنه يبغى يطلع معي وتارك لمار بس عشان لمار ما طلعت معه ) لبست نظارتها وهي تحاول تخفي دموعها اللي شوي وينزلوا وتحاول ما يحس وليد عليها

أما وليد

فكان حاس أن فيها شيء كان يكلم لمار وهو شوي مستعجل

وليد: خلاص أشوفك بكرا مقدر أجي اليوم باي وسكرالخط

قرب من عندها ووقف جنبها وكان يطالع اللي قدامه

وليد : رويدا وين تبغين الحين نروح

رويدا كانت ساكته تحس أنها لو تكلمت راح تبكي

وليد : رويدا

رويدا :......................

وليد وقفها ووقف قدامها : وش فيك ؟

رويدا :........................................

وليد قرب منها وبعد النظارة عن عيونها وأنصدم من الدموع اللي في عيونها الخضرتان دموع تحاول رويدا أنها تكتمهم

لكن بحركة وليد نزلت دموعها تحرق خدودها الحمراء

وليد ناظرها أستغرب أنها ليش تبكي : رويدا فيك شيء يعورك شيء ؟

رويدا صارت تظرب صدره : لييييييييش تكذب علي ؟ لييييييييييش ؟ أنت مطلعني عشانك طفشان أهئ طبعا ما فيه حبيبة قلبك تونسك رووح أنت مشتاق لها روووووح لها روحـ ودخلت بنوبة بكاء

وليد يا جبل ما يهزك ريح ما توقع أنه ممكن كذا يأثر عليها كان متحمل لكن يوم شاف بكاها اللي يقطع القلب حظنها

وهي بكت أكثر وأكثر وتمسكت في تيشيرته أكثر تمسكت فيه البنت تحبه ليش مو حاس فيها

وليد أستغرب منها بقوووووووة الموضوع مو كبير ليش كذا تبكي

كانت الناس يناظرونهم في ناس متأثرين وفيه ناس مشمأزين وفيه ناس يقولون وش يحسون فيه وفيه ناس مو هامهم الأمر

بعدت عن حظنه وهي تمسح دموعها

وليد : يلا عاااد مو حلو عليك الحزن

أبتسمت بحزن : يلا نروح البيت

وليد : لالالالالالالالالا تعالي نتمشى

تمشوا رويدا أبتسمت والتفتت لوليد بستعجال : وليد دقايق وأجي

وليد أستغرب بس هز راسه ( طيب )


دخلت محل ساعات

وأختارت ساعة على قد المبلغ اللي معها

وأختارت حفر بـ r ,o

كانت الساعة مررة فخمة أخذتها

وغلفتها وطلعت شافت وليد واقف ومغبي شيء وراه وكانت هي أيضا مغبية شيء وراها

وقفت قدامه وبلحظة وحده طلعت رويدا الساعة ووليد باقة ورد حلوة

رويدا تحب الورد كثيييييييييير وخاصتا ورد الجوري

وكان هذا اللي وليد جايبه

رويدا : واااااااااااي أنا أحب هذا النوع من الورود شكرا

وليد : العفو ( ولبس الساعة ) وااو مررة حلوة تسلمين وأحلى ما فيها حرفك

أبتسمت أبتسامة حياء ومشت وجاء وليد وتمشى معها

بجهه أخرى


تركي : وتيييييييييييييين

وتين كانت قاعدة على الأرض

تركي :حبيبتي فيك شيء ؟

وتين : أي اي رجلي

تركي : بسم الله عليك

وتين أنفجرت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

تركي : بسم الله أثرت فيك رجلك وش فيك ؟

وتين وهي توقف : ترووك حبيبي أمزح معك عشان ما تلحقني مررة ثانية

تركي : أيش ؟ أيش ؟

وتين : أمزح معك

تركي : لالالا أول شيء وش تقول أول شيء

وتين بحياء : تروك حبيبي

تركي بإصراخ : يا ناااااااااااااااس أحبها أحبها

وتين : هههههههههههههه

وتمشوا




أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:06 PM   #13

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 13

بعنوان :

أحبك







رويدا كانت جالسة مع وتين في شقة وليد ورويدا

رويدا : وتين هو خاين وكذاب

وتين : طيب وين المشكله أنتي ما يهمك ليش تضيقين صدرك ؟

رويدا بسخرية : ههه المشكله ( وبحزن) هذا ( وتأشر على قلبها )

وتين وقفت بصدمة : حبييييييييييييييييييييييي ته

رويدا ودموعها تنزل : أييه

وتين : خلاص يا قلبي

رويدا وهي تمسح دموعها وتبتسم بخبث : مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون

وتين : أنتبهي لا تغلطين

رويدا : أنا عندي خطة أفك الحجاب عشان أقهره مثل ما لمارووه فاكه حجابها أنا راح أفكه

وتين : لالالالالالالالا رويدا أنتي كذا تخطين طيب وربك

رويدا بعناد : لا لا أنا مصممة وربي لأسويها ( أستوعبت ) بس صدق وربي أستغفر الله مدري شلون فكرت كذا لالالالا خلاص ماني مسويتها

وتين : أشوى

وكملوا سوالف
________
_____
___
__
_
-

عند تركي ووليد كانوا جالسين في مقهى

تركي : والله أني مشتاق لرويدا والله أحس أنها خبلة

وليد : أصلن تتغير 180 درجة أذا كانت مع وتين

تركي فز قلبه وتين حبه : مين وتين ؟

وليد : بنت خالة رويدا هي الحين عندنا

تركي : دقايق وجاي

طلع من المقهى وأتصل على وتين

وتين: الوو

تركي : يالبى هلألو

وتين :هههههههه

تركي : وتونه أنتي وين ؟

وتين : في السوق >>> طلعت من رويدا وراحت للسوق

تركي : اهاا حبي باي

وتين : باي

ودخل المقهى وجلس يسولف مع وليد

يــــــــــــــــوم جديد

في جامعة رويدا

دخلت

وجت بوجهها

بنت إيمووو

عقدت حواجبها وهي تشوف لبسها وجروح اللي في وجهها والوشم اللي على صدرها

البنت : مين أنتي ؟

رويدا ببتسامة : أنا طالبة جديدة رويدا

البنت : طيب أنتي سعودية

رويدا هزت راسها بأيه

شوق شافت رويدا من بعيد

شوشة : رويدااااااااااااااااا

رويدا التفتت على ورا شافت شوشة أبتسمت

والتفتت للبنت بس شافتها أختفت

أستغربت وش تبغى منها

ما أعطت نفسها مجال للتفكير بسرعة راحت لشوشة

شوشة : لييييش واقفة مع هذي البنت ؟

رويدا : مدري بس سألت وش أسمك وأنتي سعودية ولا لا

شوشة : أهاا طيب تعالي معنا

رويدا : وين أنتوا

شوشة : مع قروب وليد

رويدا بلعت ريقها من الخوف

وراحوا لهم

_________________


جامعة تركي ووتين


دخلت وتين وهي شاقة الأبتسامة

جت قدامها بنت واضح أنها خليجية : يا واطية يا حقييييرة يا ****** يا سارقة الريايل تسرقين حبيبي مني وراح لمج بارد مبرد يالي ما تستحين يا*********أن شفتك مررة ثانية جاية هنا ما تلومين الا نفسك

وتين : الا راح أجي ونص ( وتكتفت ) يعني وش راح تسوين

البنت قربت منها ومسكت شعرها

وتين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا حقييييييييييرة فكي يعور

البنت : نو نو نو هذا اللي راح أسويه

تجمعوا الشباب والبنات

جاء شاب كويتي وحاول يفك البنت عن وتين

لكن البنت التفتت عليه وحفرت أظافرها قي صدر الشاب

البنت : والله لا أقلب ليلج نهار ونهارج ليـــ............

........: أبعدي عنهااااااااا

______________________________

عند قروب وليد

كانوا جالسين وليد وجنبه لمار

وقدامهم ليان ومشاعل وأميرة

ورويدا وشوشة جو عندهم ورويدا جلست جنب ليان وشوشة جلست جنب رويدا


رويدا: أهلين

الكل : هلا

لليان : بلييييييرز خاطري بشيء

رويدا : وشو ؟

ليان : كذا أشتهيت ألعب لعبة صراحة وجرئة

وليد : أي أي يلا

سووا دائرة وكانت رويدا جنب وليد من جهه ومن الجهه الثانية لمار

حركوا علبة المويا

طلعت ليان تسأل رويدا

ليان : صراحة ولا جرئة

رويدا : صراحة

ليان : أنتي متزوجة ؟

رويدا بلعت ريقها : أيه

ليان : طيب قبل لا تتزوجين كان لج قصة حب

رويدا تذكرت ( عبد الله ) : أيه

الكل الا وليد : أووووووووووووووووووووهـ

وليد مبلم ( كانت تحب كانت تحب أيه طيب وأذا أنا وش دخلني من زينها يووهـ وراني منقهر أيه أكيد شعور تملك )

ليان :مع مين ؟

رويدا : مع واحد أسمه عبودي

الكل الا وليد : أوووووووووووووه بعد تدلعه

رويدا نزلت عيونها وبعدين بسرعة رفعت عيونها وناظرت وليد شافت وجهه منصفق عرفت أنه أنصدم

حركوا علبة المويا

طلع أميرهـ تسأل وليد

أميرة : جرئة ولا صراحة

وليد : أميرووهـ تصدقين مدري لييش لما أشوف وجهك أضحك ههههههههههههه> حتى أنا

أميروه : طيب أخلص علينا

وليد : جرئة

أميرة : هههه يلا تحمل وش راح يصير لك عاد أنا حاقدة علييك وبقوة طيب

بوس رويدا مع خدها

ناظروها وليد ورويدا وهم فاتحين عيونهم على الأخر

أميرة وهي ترفع يدينها : أنا مالي دخل يلا بسرعة بسرعة أخلصوا علينا لا تطالعوني

وليد : يلا رويدا بس غمضي عيونك

لمار : لالااااااااااا قصدي وشوله وليد يستحي

وليد عطا لمار نظرة : لا راح أسويها

وكمل : يلا رويدا

غمضت عيونها وحست بإقتارب أنفاسه

بوسها مع خدها وجلس

بعد دقايق

أتجهوا كلهم لمحاظرتهم

___________

بعد الجامعة بشقة وليد ورويدا

وليد : رويدا ترى فيه حفلة اليوم معزمين له أنا وأنتي طيب

رويدا : طيب

وليد : ترى أنا راح أروح قبلك

رويدا : طيب



وليد : رويدا سوي لي غدا

رويدا :طيب

سوت الغدا وحطته على طاولة الطعام

جلس وليد وهي جلست قباله

وليد حب ينرفزها : رويدا قومي جيبي لي مويا

جابت له مويا لما بغت تجلس

وليد : رويدا قومي جيبي لي شوكة

جابت له ولما بغت تجلس

وليد : رويدا جيبي لي بيبسي

جابت لها ببيسي

لما بغت تجلس

وليد : رويدا .........

قاطعته وهي توقف : أفففففففففف خلاص روح أخدم نفسك سديت نفسي

وقامت وراحت للغرفة ( كنت متراجعة عن اللي راح أسويه لكن الحين لا)

راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته

وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام

وشعرها ستريت > مكوى

وطلعت مررة حلوة

وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي


أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:12 PM   #14

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 14

بعنوان :

لماذا أتيت ؟






راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته

وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام

وشعرها ستريت > مكوى

وطلعت مررة حلوة

وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي

طلعت من مبنى الشقة

وشافت كل الناس تناظرها

حست أنها غلط

أنها غبية

لكن تذكرت وليد وتعذيبه

ومشت لسيارة السواق

ركبتها ووصلوا مكان البارتي

دقات قلبها زادت

وعيونها صارت ترمش كثير

رويدا في نفسها ( عيوني ما ترمش الا أذا كنت راح أشوف أحد من زمان ما شفته يا ربي ميين يارب أجعله خير)

دقات قلبها زادت وزادت حست أنه كل العالم يسمعونها

وقفت قدام باب البارتي

_________________

.........: أبعدي عنهاااااااااااااااا هاااااااااااااااجر

هاجر التفتت عليه : تررركي لااااااااا أنا أحبك

تركي قرب من وتين اللي تبكي من الألم وبعدها عن هاجر

تركي : خلاص حوبي

وتين : اي يعور

تركي : خلاص خلاص

مسحت دموعها وتين

وناظرت تركي بنظرة ومشت

أنصدم تركي من حركتها

جو قروب تركي

متعب : أخبار الحبايب ؟

فهد : الحبيبة تعبتك معها

وأنصدموا أن تركي مشا وتركهم

وقف عند باب الجامعة وشاف وتين تسولف وتضحك

لفت عليه وتين ناظرته وكشرت والتفتت على البنت اللي تسولف معها

أما تركي تنهد وركب سيارته

ومشا الى المكان المجهوول

__________________

وقفت قدام باب البارتي

أستنشقت

ودخلت البارتي

أول ما دخلت سكتوا كلهم

بس صوت الموسيقى

مشت الى أخر الثاعة

وكانت تمشي مثل عارضات الأزياء

وقفت قدام وليد

رويدا بدلع : ولوودي

وليد الفتت عليها وأنصدم أنها فكت الحجاب ولابسة قصير وكان ملازم للصمت

لمار جت وهي ميته غييرة كانت هي ملكة جمال الحفل لكن الحين لا : هلا رويدا وععععع لبسك أبدا مو حلو أكيييد جايبته من زبالة

رويدا أبتسمت أبتسامة حلوة : لا لا أنا أخذه لبسي من أمك

ضحكوا اللي حول رويدا ولمار لأنهم كانوا أصواتهم شوي عالية

رويدا مشت وهي تاركه لمار داخلها بركان ثاير

شافت رويدا قروبها

راحت لهم

رويدا : هااااي صبايا

التفتوا لها كلهم ووقفوا ساكتين لثواني

الكل : رويدااااااااا

رويدا : هههه أيه رويدا

شوق : أنا أرووووووح مللللللللللللح على جمالك

مشاعل : أجل أنا أرووووووووووووح سكر خفي علينا شوي

أميرهـ : لا رويدا تخاويني خلاص رويدا خويتي

ليان : يا حلوك ما شاء الله الله يحفظك >>> مؤدبة ما شاء الله علي

رويدا : ههههههههههههههههه يا حلوكم أنتوا

التفتت رويدا تشوف وجوه الحاظرين شافت شخص تتمنى ما تشوفه

رويدا مو مصدقة ومنصدمة وبهمس : عبد الله

شوق تستهبل : عبد الله ويينه الله يصلحك مخربطة

ما حست الا أنها واقفة قدامه

التفت عليها عبد الله : هلا أختي بغيتي شيء ؟

رويدا وعيونها مليانة دموع : عبدالله

عبد الله : أيه عبد الله مين أنتي أختي ؟

رويدا ودموعها تنزل : ما عرفتني ؟

عبد الله أنصدم أنها تبكي : لا مين ؟

رويدا ودموعها كشلال : نسيت حبك نسيت البنت اللي حبيتها وتركتها ببساطة نسيتها وهي تحبك نسيت نسيت

عبد الله بهمس : رويدا

رويدا : أييييه رويدا رويدا اللي نسيتها رويدا اللي تركتها تتعذب رويدا اللي قتلت قلبها اللي دمرتها دمرتها وراح صوتها من البكي

عبد الله واقف منصدم هذي اللي حبها بس تركها ومستغرب أنها هنا وأنها لابسة كذا وأنها فاكة الحجاب أسئلة كثييرة في باله كان وده يضمها مشتاق لها مشتاق لضحكتها مشتاق لسوالفها مشتاق لبرائتها مشتاااااااق لها حييل

عبد الله سحبها معه وطلع من القصر اللي فيه الحفلة ووقف في الحديقة

وهي واقفة قدامه

عبد الله : رويدا كل غايب له عذر

رويدا : ألا أنت لأنك قلت أنك ما تبغاني أنك ما تحبني أنك كنت تلعب علي ( ومسحت دموعها ) بس خلاص القلب عافك

عبد الله أنصدم : عافني

رويدا : أيه عافك

ومشت تركته

لكن

مسكها عبد الله

وحظنها

جمدت كل خلايا رويدا بكت وتمسكت فيه وعبد الله يحظنها زيادة

_____________________________

في شقة وتين

جالسة وتفكر باللي صار اليوم

وتين ( ليش ما علمني على علاقته معها أكيد يلعب علي كلكم الرجال كذا كلكم لعابين كلكم )

نزلت دموعها

كلمت عليه لكن جواله مقفل

_______________________

عند تركي واقف عند البحر

( أنا وش سويت لها يمكن عشان البنت مدري بس وشفيها قلبت علي )

________________________________

نرجع للبارتي

بعدت عنه وركضت لداخل البارتي ودخلت دوراة المياه

ولحقوها قروبها

كانت رويدا تبكي وهي تناظر نفسها في المراية

حست يد على كتفهاا التفتت شافت شوق

حظنتها بسررعة وهي تبكي

أجتمعوا مشاعل وليان وأميرة وحظنها

صاروا كلهم حاظنين بعضها

بعدوا عن بعض ومسحوا دموعهم

شوق : هههههههههههههههههههه أشكالنا تضحك

الكل :هههههههههههههههههههه

رويدا : اللي برا يرقصون وحنا نبكي

أميرهـ : ههههههههههههههههه

ليان : يلا نعدل أنفسنا ونطلع

رويدا عدلت مكياجها

وطلعوا

جت أغنيه تحبها رويدا

مسكت يد البنات وسحبتهم لمسرح الرقص ورقصوا

جلسوا على الطاولة

شوق : أفففففففففف تعبت

مشاعل : حتى أنا

ليان : مي تو

أميررة : مساااااااج

رويدا : شوفوا هذا عبدالله

شوق : أيه ما شاء الله حلو

رويدا : قوموا نستهبل من زمان ما أستهبلت

وقفوا كلهم وراحوا عند شاب

شوق : أهليين بمملوح

شاب : هلا بالقمر

رويدا : طبعا قمر

الشاب وقف مكانه يعرف هذا الصوت زين وبهمس : رويدا

رويدا أستغربت لفت على البنات وتناظرهم مستغربة

رويدا التفتت عليه : أيه رويدا مين ؟

الشاب : فيصل ما عرفتيني

رويدا أنصدمت فيصل ما غيره صديقها بس صديق لا أكثر

رويدا مدت يدها : هلا وغلا والله أشتقت لك مررررررة

فيصل : رويدا أنتي أنتي والله مو مصدق مررة ثانية أني أشوفك

رويدا : ولا أنا ما بس والله أشتقتلك قد الدنيا

والتفتت للبنات وشافت وجووههم فيه مليون أستفهام

رويدا وهي تأشر عليهم : أعرفك على قروبي شوق أميرة مشاعل ليان

وكملت : وأعرفكم يا قروبي العزيز على صديقي وأخوي فيصل

الكل : تشرفنا

فيصل : رويدا ترى فيه عبد الله

رويدا عارفة

جاء شاب طاير لهم وحظن رويدا


أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:18 PM   #15

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 15

بعنوان :

لا أريد أن أراك












بعدت رويدا بسرعة عن حظنه

ناصر : هلا وغلا برودي وربي متغيرة

رويدا بستغراب :هلا مين ؟

ناصر : أفاا ما عرفتيني

رويدا : لا سوري

ناصر : نصور ناصر صديقك

رويدا : هلا والله والله كلكم متغيريين ما عرفتكم

ناصر : وأنتي بعد متغيرة أنا ما عرفتك عبد الله اللي قالي أنك موجودة

رويدا : أهاا أصلاًًًّ حتى عبد الله ما عرفني

ناصر : أيه جد مرررة متغيرة

وجاء عبد الله وواحد من الشباب

فيصل : رودي شوفي هذا راكان دفعة جديدة معنا

رويدا مدت يدها تسلم عليه : هلا حياك

راكان : الله يحيك ويبقيك

رويدا وهي تأشر على قروبها : أعرفكم على قروبي العزيز تفضلوا قولوا أسمائكم

شوق : أنا شوق أو شوشة أو قوشة أو شوشو أو اللي تبغون ههههههههههههههههه

أميرة : أنا أميرة

مشاعل : وأنا ميشو مشـــــــــاعل

ليان : وأنا ليان

الكل : تشرفنا

ناصر : الا رودي وش جابك هنا

رويدا : تزوجــــت وجيت أدرس هنا

صــــــــــــــــــــــدم ة

عبد الله ( تزوجت وتركتني تزوجت ) صـــدمة : تزوجتي ؟

رويدا وهي تناظره بضعف : أيه تزوجت

فيصل أبتسم : وين زوجك خلينا نتعرف عليه ونوصيه عليك

رويدا توترت : هو مسافر الحين للسعودية بعدين راح يرجع

ناصر : والله وكبرتي يا رودي

رويدا أبتسمت بتوتر

رن جوالها

أخذت جوالها وأنصعقت برقم وليد

عبد الله شاف الأسم : ردي حبيب قلبك أكيد خايف عليك

ناظرته رويدا بإنكسار وردت وهي ترتجف حست كل قوتها راحت ما بقى منها شيء

: الوو

وليد بهدوء غريب : يلا قدامي على الشقة لا أجي أسحبك من شوشتك البنية بسرررررررعة

رويدا أرتجفت كل خلايا من جسمها بس أبتسمت بتوتر : طيب الحمد الله أنا طيبة خلاص حبيبي بعدين أكلمك

وليد : حبيبك بالشقة أعلمك من حبيبك

أرعبت هذي الكلمة رويدا سكرت التلفون بهدوء

والتفتت لهم وأبتسمت : أيه خـــــايف علي

أبتسموا لها

رويدا التفتت وشافت وليد يناظرها وعيونه تطلق شرارة شر

أرعبتها هذي النظرة

رويدا : يلا بنات يلا شباب باي أشوفكم بعدين

شووق : لاااااااا رويدا بليز أجلسي

رويدا : لا والله تعبانة بعدين خلاص الساعة 3 وش تبغين تقعدين زيادة

فيصل: طيب خوذي أرقامنا لأن حنا راح نقعد هنا كم يوم

رويدا : طيب عطوني

أخذت أرقامهم كلهم

رويدا : عبد الله رقمك ؟

عبد الله : متأكدة ما فيه رقمي عندك

رويدا ناظرته : لا ما عندي ممكن بسرعة

عبد الله : 055...........

رويدا : يلا باي بنات باي شباب

وطلعت من الحفلة

وشافت سيارة السواق حقها موجودة ركبت معه وهي ترجف وخايفة

نزلت وراحت لشقتهم أفتحت الباب شافت وليد جالس على الكنبة وماسك راسه

رفع راسه وطاحت عينه بعينها

أرتجفت رويدا

قرب منها ومسكها مع شعرها ودخلها الغرفة عشان الجيران ما يسمعون تصريخها

وليد بصراخ : يا حقيييييييييييرة يا قليلة الحيا تطلعين بدون عباية أنتي من شنو مخلوقة ما تخافين ربك وتحظن الشباب بعد

رويدا ودموعها تنزل : حتى لمار ما تلبس عباية وما عمرك قلت لها شيء ليييييييش بس أنـــــ ................

طرااااااااااااااااااااخ

كف على وجهها

رويدا لفت عليه وهي تبعد شعرها : هههه مو رجال اللي يضرب حرمة مو رجااااااااال

قرب منها وليد وهي يفك أزاريرة : أنا أعلمك الحين مين الرجال

ورمها على السرير ووووووووو................


الباقي مفقود *_^

_____________________

عند وتين

رن باب الشقة

فتحت الباب علطول

شافت تركي

سكرت الباب

لكن يد تركي كانت أسرع : وتيين ممكن شوي أكلمك

وتين : لا أسفة ما أدخل رجال غريب في شقتي

وسكرت الباب

تنهدت وراحت تنام >> لكن من وين تنام وهي فعلت كذا بتركي

أما تركي

فكانت صدمــــــــــــــــــة

رجال غريب

رجال غريب

رجال غريب

مشى وهو في حالة صدمة

_________________________

يــــــــــــــــوم جــــــديـــــد ( ويك أند > عطلة اليوم )

أشرقت الشمس على صفحات روايتي


كانت تبكي وهي تغطي جسمها بالحاف

التفتت لجهته شافته مو موجود

قررت من هذي اللحظة

خــــــــــلاص ما تعاندة

خـــــــــــــلاص تسمع كلامة

خــــــــــــــــلاص تسوي اللي يبغاه

قررت تكون عبدة له عشان ما يعذبها

جربت تكون قوية وهذي نهايتها وقفت

وهي تتجهه للحمام >> أكرمكم الله

وقفت وهي تشوف شكلها

تشوف الجروح اللي في رقبتها

واللي في وجهها

وتبكي تبكي بكاء

نـــــــــــــــــدم

حــــســـرة

تــــــــعب

عــــتب

ألــــــــم

جــــرح


تشوف شكلها

هي مجروحة أكثر بكثييييييير في قلبها

جرحها مضاعف في قلبها

فتحت الدش ووقفت تحته

وأختلطت دموعها مع المياهـ

______________________

عند وتين لبست وتجهزت عشان راح تروح للكوفي اللي طلب منها المجهول أن تأتي له

( يا ترى مين المجهول )

____________________________

طلعت من الحمام > أكرمكم الله

لبست ملابسها

راحت تركض للسجادة

تصلي

صلت

وأسجدت لربها

حـــــــــامدة

شــــــــــــاكرة

مـــستعــــينه

مستغفره


دعت أن ربها يغفر لها ذنوبها اللتي فعلتها أمس

رويدا ودموعها تنزل وبصوت مسموع : أستغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم , اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني وأنا عبد وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت ,سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل،
وقهر الدين وغلبة الرجال ,اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه
يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني ..
أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت
برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني
أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ
وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة
أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أو
نسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم
النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا
أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله ..
وأتوب إلى الله .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا


( سوري بنات أني طولت في الدعاء لكن أقروهـ )

سلمت من صلاتها

وهي تمسح دموعها اللي نزلت

لأنها

نــــــادمة

تـــــائبة

لرب العالمين

غسلت وجهها بالموية تحاول تنسى اللي صار أمس

تحاول تمسحه من ذاكرتها

سمعت باب الشقة يتسكر

غمضت عيونها

ونزلت دمعة منها وراها دمعة ووراها دمعة الى أن أصبحت شلال دموع

غسلت وجهها مررة ثانية

طلعت من غرفتها شافت هدوء تأكدت أنه بغرفته

طلعت للمطبخ

صبت لها ماء بكأس

وشربته

مشت لغرفتها

توقفت ناظرت غرفته

فجأة أنفتح الباب

وطلع من وراهـ وليد

تجنبت نظراته ودخلت الغرفة


أما وليد يتكلم عن نفسه

*قمت الصباح شفتها متكورة على بعضها ونايمة كان واضح أنها تبكي أخذت شور وطلعت للسيارة جلست أفكر فيها ( أنا غبي ليييش؟ الحين لو كنت راح أطلقها ماحد راح يتزوجها أه بس لييش سوت كذا لييش ؟) ورجع للشقة دخلت وسمعتها وهي تدعي وتبكي حسيت أنها تبكي من قلبها تدعي من قلبها دخلت الغرفة ألبس عشان راح أطلع مع لمار طلعت وشفتها لكن بسرعة وخرت عيونها ودخلت غرفتها تنهدت وطلعت *


عند وتين

دخلت الكوفي وأنصدمت



أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:26 PM   #16

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 16 :

بعنوان :

مسامحتك عشان حبي















دخلت الكوفي

شافت لوحة كبيرة مكتوب فيها

Flowers Follow

الترجمة

( أتبعي الورد )


مشت شوي وشافت قدامها ورود

صارت تمشي عليهم

وكاان ظلااام

فجأة تسلط نور وشكل دائرة حولين كرسي مثل كراسي الكووشة

وفوقه لوحة مكتوب فيها

Sit here


الترجمة

( أجلسي هنا )


جلست وهي متوترة وخايفة


وأنفتح باب من يمينها وباب من يسارها

وطلعوا بنات وشباب كثاااار كلهم عربيات لأنهم البنات لابسين عبايات

وقفوا قدام المسرح

ووتين كانت في حالة دهشة وخوف وتوتر

وتسلط ضوء في منتصف المسرح

وطلع منه شخص ما كان في الحسبان


مين يكون


راكــــــــــــــــان

ولا


تـــركـــــي

__________________________


عند رويدا


فتحت كتاب خواطرها

وكتبت

((كم أشتقت أن اعانق أطياف السعاده))


ونزلت دمعه منها

ما تبغاهـ

جرحها جرح كبييير في قلبها

في جروح ظاهرة على جسمها لكن الجرح اللي في قلبها أكبر أعمق

تنهدت

وفجأة أنفتح الباب بقوة

وليد بفرح:رويدا في أسبوعين العطلة اللي بين الترمين يعني راح نبدأ بالترم الثاني بعد أسبوعين يعني خلاص بكرا مافيه دوام ونااااسة صح ؟

ناظرته رويدا ببرود

وليد ذهبت أبتاسمته وهو يتذكر أن رويدا ما تكلمه من الليله المشؤوومة

وليد:ما فرحتي ؟

ناظرته رويدا ببرود وأنسدحت على السرير وغطت نفسها بالحاف

تنهد وليد وطلع وسكر الباب

وسمحت رويدا لدموعها بسقوط

وشهقاتها أرتفع صوتهم

____________________


وطلع منه شخص ما كان في الحسبان


كـــــــــــــــــــان


تركي


تركي وهو يناظر وتين


تركي : أهدي هذي الأغنية لوتين حبيبتي وقريبا زوجتي

الكل : أوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو هــ


تركي بصوته العذب :

الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها

راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه

الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها




الكل صفق بحرارة وتصريخ وتصفير


أما الطقس عند وتين

فكانت تبكي

كلماته

عورت قلبها اللي ينبض بحبه


تركي من المايك : يلا أغنية ثانية


يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد
اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون
شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان

تصفيق وتصريخ وتصفير

من أعجابهم بصوت تركي



وتين ساكته بس تبكي


تركي : أميرتي حبيبتي زوجتي قلبي حياتي حوبي وتونه ممكن تجين هنا

وتين وقفت ودموعها ماوقفت

تقدمت للمسرح وجاها تركي ومسك يدها ورفعها للمسرح

ووقفت ووقف قدامها

تركي بالمايك : وتونه أحبببببببببك

وتين طلع صوت شهقاتها

تركي مسك يدها

تركي : لا تبكيين يالغالية دموووعك غالية

جاء بكيكة كبيييرة مكتوب فيها

( أحببببك وتين ممكن تسامحيني )

وتين وهي تقرأ تهز راسها (بأيه)

تركي : مسامحتني ؟

وتين هزت راسها بأيه

تركي : الحمد لله

وبالمايك : شباااااااب بنااااااااات سامحتني

الكل :هييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يييييه

وتين : تركي أنا طالعة أنا تعبانة

تركي بخوف : سلامتك أوديك للمستشفى

وتين : لا بس راسي شوي يعورني

تركي : عارفة أنه بدت العطلة ؟

وتين : أيه بااي

تركي : باي

_______________________

يــــــــــــــــــــــــ ــوم جديد

( ويك أند )


فتحت عيونها بتعب

وراحت تاخذ شور

لبست بجامة حرير وردية برمودا وبلوزة بدون أكمام طلعت تسوي الفطور

حطت الفطور على الطاولة وأخذت لها بصحن خاص وصبت لها شاهي ومسكت الصحن حقها اللي هو فطورها ووطلعت من المطبخ جاء بوجهها وليد

وليد شاف الصحن وعقد حواجبه ومسكهم ودخل المبطخ

وليد : أفطري معي

رويدا ناظرته ببرود وهي خلاص مقررة تسمع كلامه وما تعانده تصير ما تعرف الا كلمة طيب

قربت من الطاولة وجلست وجلس جنبها وليد

كانت تفطر بصمت وما ترفع عينها عن صحنها

وليد : أخبارك رويدا

رويدا بهمس : الحمد لله

وليد : وأنا الحمد لله

وليد وهو يدور موضوع : نطلع للسوق ؟

رويدا هزت راسها بلا

وليد : ما ودك تشترين لأمك وأمي وخواتي

رويدا : لا ما أبغى

وليد وقف بسرعة

رويدا بعدت علطول خايفة أنه يضربها

وليد وقف مكانه خايفة منه ما يحب أحد يصير خايف منه شاف بعيونها الخوف وحركتها كانت تعني أنه خايفة منه

وليد : لا راح تروحين يلا بسرعة ألبسي

وقفت وهي خايفة منه ولبست بنطلون جينز وبلوزة فوشية أكمام طويلة وحجاب أسود وطلعت له

وقف وليد وشافها من راسها الى رجيلها وطلع

لبست رويدا نظارتها الشمسية وطلعت

تمشوا في السوق

رويدا شافت من بعيد عبد الله وفيصل وناصر وراكان

وشافت قروبها واقفين معهم

فتحت شنطتها شافت 70 مكالمة و4 رسايل

فتحتهم

كانت

10 مكالمات من فيصل

20 من شوق هع

20من أميرة

10 من عبد الله

5 من وتين

5 من ناصر > مؤدب هع

ورسايل

الأولى من شوق : ( رررررررررررررررردي يا دووبا )

الثانية من وتين : ( حبيبتي عساك بخير ..... وليد الحمار سوا فيك شيء ؟ )

الثالثة من فيصل : ( رودي وييينك ........ ليش ما تردين ؟ أشتقت لك لي 3 أيام ما شفتك )

الرابعة من عبد الله : ( رويدا فيك شيء ؟ طمنيني عنك ؟ رويدا ممكن تكلميني أبغاك بموضوع مهم وربي )

التفتت رويدا على وليد كانت قصيرة بنسبة له لازم ترفع راسها عشان تشوف وجهه

رويدا : وليد

وليد : هلا

رويدا : ممكن أروح مع قروبي وقروبي القديم

وليد : وينهم ؟

رويدا أشرت عليهم

وليد : يلا تعالي أنا وأنتي

رويدا ناظرته بستغراب

وليد مسك يدها وسحبها

سحبت يده لما قربوا منهم

وليد : حيووووووووووووا

الفتوا كلهم

قروب عبد الله مستغربين

شوق: حيوووووووووووووا رويدا ووليد لا ما نقدر حنا

مشاعل : أرووووووووووووح سكر على الفوشيا

أميييييييرة : وأنتي كله تروحين سكر أففففففف منك ........هلا رودي حيووووا وليد

ليان : أهلييييييييين رويدا هلا وليد

مشاعل : وش جابكم مع بعض ؟

رويدا التفتت على وليد وهي متوترة

وليد : شفتها عند باب المول ودخلنا مع بعض ......... مين هذولا .؟

شوق : عبود فاصوليا ونصوووور وراكون

فيصل : فاصوليا بعيينك .... معك فيصل

رااكان : راكان بفمك أن شاء الله وش شايفتني حيوان الراكون ....... معك راكان

عبد الله : عبوود بخشمك أن شاء الله ......معك عبد الله

ناصر : نصووووور بذنك .......... معك ناصر

شووووووق : ههههههههههههههههههههههه صرت كلي أسمائكم بعيني فاصوليا وبفمي راكون وبخشمي عبود وبذني نصوووور

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

وليد : تشرفنا معكم وليد محمد الجبار

أنصدموا الشباب لأن عائلة وليد كبييرة بالسعودية ومشهورة بالغنى

الشبااب : تشرفنا

رويدا جلست تشوف المحلات وفجأة طاحت عينها

عــــــــــــــــــــــــ ـلـــــــــــــى


أنتهى البارت :


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:43 PM   #17

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 17 :
البارت17
بعنوان :

يا حبي الأول والأخير















رويدا جلست تشوف المحلات وفجأة طاحت عينها

عــــــــــــــــــــــــ ـلـــــــــــــى



البنت الأيموا

كانت جالسة بكوفي وتناظر رويدا

لما شافت رويدا شافتها

وقفت وتوجهت لرويدا

البنت : ممكن تقولين وش عائلتك ؟

رويدا بطيبة : طيب حبيبتي عايلتي الضخام معك رويدا الضخام

البنت ببرود ناظرتها وراحت

رويدا عقدت حاجبها وهي تبغى تعرف وش قصة البنت هذي كل مرة تجي وتسأل عن شيء خاص وتروح

____________________________________

عند وتين


كانت داخلة المول مع صديقتها اللي هي

لمى

_______________________

فاصل ونواصل ^_^

التعريف بالأبطال :

قروب وتين

تركي : رجل بمعنى الكلمة أسمراني وجسمه معضل طويل شعره الى نص رقبته ناعم عيونه عسلية خشمه سيف مرررة جذااب وحلو


لمى : بنت مرررررررة حلوة ونعومة وبريئة وجهها بيبي فيس مررررررة كيوت شعرها الى نص ظهرها ناعم وجسمها مررة قصيرة هي ونحيفة ما فيها أبدا معالم الأنوثة مررة كيوت عيونها عسلية عمرها 20


قروب رويدا

شوق : بنت مهبولة شعرها بني فكتوريا عيونها سوداء سعودية جسمها خقق خشمها سيف وشفايفها حمراء طبيعة مهبولة بمعنى الكلمة وحياتها خبال في خبال تجذب الواحد والقعدة معها تتحجب عمرها 20

ليان : بنت مؤدبة خلووقة دافوورة شعرها أسود على بني الى نص ظهرها جسمها شوي دبدوب خشمها سيف عيونها عسلية لكنها تحط عدسات طبية فعيونها رمادية عمرها 20 أيه صح تراها كويتية جذااااااابة جدا تتحجب

أمييرة :بنت خلة ورجة ودجة شعارها بالحياة ( طنش تعش تنتعش ) شعرها بني بوي جسمها دبدوب شويات خشمها سيف عيونها بنية سعودية مرررة قصيرة ونحيفة وما فيها معالم أنوثة مرررة جسمها صغير ما تلبس عباية وعذرها أنها صغييرة >>> واضح الصغر عمرها 20

مشاعل : بنت مزاجية على حسب مزاجها وقت تستهبل ووقت جدية جدا وبعض الأحيان مملة لكن عربجية شعرها بوي سبايكي دايم ما تلبس عباية وعذرها مثل عذر أميرة عيونها عسلية وجسمها مرررة حلو سعودية جذاابة عمرها 20


قروب عبد الله


عبد الله : رجل بمعنى الكلمة جسمه خقااااااق عضلات أفا عليكم عيونه ناعسة وعسلية أبيض ما يعرف شيء أسمه ثوب دايم بنطلون جينز وتيشيرت صبووور وحنووون وطيب يحب رويدا ممووووووووووووووت جذااب ويجذب البنات خاصا عمره 26


فيصل : جذاااااااب جسمه حلو عيونه سوداء أسمراني وحبوب خشمه سيف عمره 23

ناصر ( ملاحظة : ترى ناصر هو اللي في قروب تركي ) : جسمه عادي خشمه سيف وعيونه بنية أسمراني عمره 21

راكان : كان أخذ الدنيا لعب بالبنات وفله وأنتبهوا لكلمة ( كان ) قبل أسبوعين من حادثته مع وتين أصاب أخوهـ بالإيدز ومات وصار راكان رجل غييييييييير صار قريب من الله خلوق مواصفاته أبيض وجسمه مرررة حلو عيونه أزرق لأن أمه سورية خسمه سيف عمره 25 راح يكون راكان من الأبطال


نواصل *_^


دخلت وتين مع صديقتها اللي هي

لــــمى

وتين : أييه أقولك وقطعنا الكيك وأكلني وااااااااااااي أحبه

لمى : أنتي محظوظة فيه وهو محظوظ فيك

وتين : مشكورة

لمى : بلا مشكورة بلا هم أقول تعالي نشتري تيشيرت للجامعة هناك فيه محل خقق

وتين : يلا بس بسرعة بعد شوي راح يجي تركي حبيبي

ودخلوا المحل

__________________________________

عند رويدا ووليد والقروب

كانوا جالسين وترتيبهم كذا

شوق فيصل
رويدا وليد
ليان عبد الله
مشاعل ناصر
أميره راكان



الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يرجك فاصوليا

فيصل : عجبتك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

رويدا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله حلوة

أميرة : ههههههههههههه طيب أسمعوا أقولكم مررة قصيمية راحت لجدة وزرات ناس وقدموا لها شيشة ولما رجعت قالت لزوجها : يا حليلهم الجداويين يشفطون بخورهم شفط ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه >> مع أحترامي للقصيمين والجداوين

فيصل : ههههههههههههههههههههههههه أول مررة أشوف وحده تقول نكته وتضحك عليها

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

أميرة : واااااااااااي ودي أستهبل تعالوا للملاهي

وليد : لا حنا رجال وشطولنا وشعرضنا نلعب بالملاهي ................ ( قام ) أقول أمشوا للملاهي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

الكل وهم ياقفون :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه

أميرة : يفنوس تذكرونها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

شوق وليان ومشاعل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

الباقي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أميرة التفتت عليهم : ههههههههههههههههههههههه عرفت أنكم مو فاهمين من وجوهكم

الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أميرة : مررة كنا بمحاظرة والدكتورة حقت المحاظرة أسمها فانوس المهم أنا متحمسة أبغى أجاوب قلت يفنووووووووس قوميني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وهي فانوس بس أنا قلتلها يفنوس ولا بعد ما قلت دكتورة فانوس ههههههههههههههههههههههه


الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ووصلوا لمكان الملاهي

شوق : بناااااااات شباب شوفي هذيك اللعبة حرررررررررررررررررررركة

التفتوا البنات والشباب

فيصل : أيه أيه يلا نركبها

ركبوا كلهم وكانت اللعبة

( الدائرة الكبيرة اللي تدور بسرعة)

ركبوا وكانوا البنات وقدامهم الشباب

وبدت اللعبة

رويدا كانت تصررررررررررررررررررخ بقوة خايفة >> يا قلبي عليك

وليان بعد خايفة

أما ميشو وشوق وأميرة كانوا ضحك على ليان ورويدا

وكانوا الشباب بعد ميتين ضحك على رويدا وليان

طلعوا وكانت رويدا طالعة وهي ماسكة فمها

حست بدوخة لكن أحد مسك يدها

وهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو




عبد الله

قعدها على كرسي بالكوفي وجلس قدامها

وجلس وليد معهم

عبد الله لف وناظر فيصل وناظره بنظرة عرفها فيصل وتقدم لهم

فيصل : وللللليد تعال معي

وليد وهو يناظر عبد الله : لا بقعد هنا

فيصل وهو يسحب يد وليد :أقووووووول أمش بس

عبد الله لف على رويدا

وأبتسم لها بحب

ومسك يدها وسحبتها رويدا بسررررعة

عبد الله بضيق : رويدا ممكن أتكلم معك

رويدا هزت راسها بلا

عبد الله : طيب أسمعيني

رويدا : طيب تكلم أسمعك

فاصل ونواصل *_^

متابعيني راح أقولكم رويدا من وين تعرف عبد الله وقروبه

قبل سنتين

كانت رويدا رايحة لمعهد في الكويت وكان هذا المعهد في جامعة وكانت تشوف عبد الله وقروبه وتعرفت عليهم أوك يلا أسمعوا الحين عبد الله

نواصل *_^

عبد الله : قبل سنتين في يوم من الأيام >> وبدأ يتذكر اللي صار

كان عبد الله في مستشفى كان مسطح على السرير الأبيض >> منسدح

ويكشفون عليه جاء الدكتور لم عبد الله : يا أستاز عبد الله التحاليل بتقول أنك عندكش مرض القلب أنا أسف لكن حياتك راح تنتهي قريب ما أقدرش أنقض أقلبك

عبد الله كان في حااااااااالة صدمة وأندهاش

طلع من المستشفى وهو يفكر ويفكر وبسرعة راح لشقته أخذ أغراضه وترك رسالة لرويدا وكان يكتب الرسالة وهو يبكي مثل الطفل ما يبغى يترك رويدا وطلع وهو متوجهه للسعودية

رويدا راحت لشقة عبد الله عشان تطلع معه لكن تفاجأة أن الشقة مفتوحة ودخلت وتلقى المكان نظيف

شافت ورقة على الطاولة راحت تركض لمها ومكتوب فيها الى رويدا

كان محتواها

السلام عليكم

رويدا أنا رايح للسعودية أخطب بنت عمتي

أنا ما أبغاك ولا أحبك بس كنت أتسلى

أنا ما أبغى وحدة غبية مثلك علطول تصدق هع

المهم

بــــــــــــــــــــــــ ــاي


ركضت رويدا مثل المجنونة للدولاب

فتحته

لكن للأسف كان فاضي

أنهارت تبكي

وتبكي

وتبكي


نرجع للواقع

عبد الله : وربي يا رويدا أن هذي القصة

رويدا ودموعها تنزل : طيب ليييش ما خليتنا نحارب المرض مع بعض

عبد الله : ما أبغاك تتعلقين فيني أكثر وتصحين بكاء على وفاتي

رويدا : طيب وش صار بعدين ؟

عبد الله : رجعت للسعودية وبعد كم أسبوع رحت أتعالج بألمانيا ونجحت العملية وهذاني قدامك ولله الحمد

رويدا وهي تمسح دموعها : الحمد لله

عبد الله : طيب أنتي وزواجك خلاص يا رويدا راح أكون لك صديق وربي صديق وما أفكر بشيء ثاني أأنا أعرفك زين عيونك تقول أنه عندك هم وكبير بعد رويدا فضفضيلي

رويدا دموعها نزلت كثثثثثثثير دموع

عبد الله قولي لي

رويدا ودموعها على خدها : طيب ما تقول لأحد

عبد الله لامو قايل لأحد

رويدا : وليييييد زوجي

عبد الله بصدمة : أيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييش

رويدا : راح أقولك لما رجعت من الكويت جاء واحد وخطبني ..............................

طبعا تعرفون القصة مو لازم نعيدها

_______________________________________

طلعت وتين ركض من المحل وهي تشوف تركي مسكت يده

وجلسوا يتمشون

كانت فيه أنظار تتابعهم راح ووقف قدامهم

وتين : راكااااان

راكان : أيه راكان

وتين تجمعت الدموع في عيونها هذا حبها الأولي

تركي وهو عارف مين هو : راكان وتين شافت حياتها خلاص أنساها

ومسك يد وتين وراحوا

أما راكان

كان واقف مكانه

وتين شافت حياتها خلاص أنساها

وتين شافت حياتها خلاص أنساها

وتين شافت حياتها خلاص أنساها

( أصعب شيء لما تشوف حبيبتك بيد رجال أخخخ يا وتين أكتشفت أني أعشقك أهـ بس يا حبي لك )

وطلع من المجمع

__________________________________________

عبد الله : يعني كلكم مجبورين على بعض

رويدا هزت راسها بأيه

عبد الله : بس هو يقهر بتعامله معك

رويدا ودموعها تنزل :............................

عبد الله بقهر : حبيييته

رويدا : أيييييييييه هذي المشكله أني حبييييييييته أه

عبد الله ضرب الطاولة : أه قهر

شوووووق جاية تركض : يلا وينكم أنتوا بسرعة حنا طالعين (والفتت على رويدا ) حبيبتي رودي وراك تبكين ؟

رويدا : عبد الله قلها أنا أعتبر شوق توأم روحي

عبد الله : قص القصة من أولها الى أنها حبته وقالها بعد عن ذيك الليله المشؤومة وأنه لمسها

شووووووووق وهي تبكي متأثرة : يا قلبي عليك ومتحملة

رويدا بس تبكي

حظنت شوق رويدا بقوة

شوق وهي تمسح دموعها : يا ربيييييه ما ودي أشوف وجهه أحس أني لما أشوف وجهه بطب عليه وأشوه معالمه

رويدا وهي تمسح دموعها :ههههههههههههههههههه

عبد الله وهو ياقف : يلا تأخرنا عليهم

شوق : أيه صدق

وطلعوا

شوق هي تسوق بسيارتها ومعها مشاعل

أميرة ورويدا وليان مع عبد الله بسيارة واللي يسوق عبد الله

ووليد وفيصل وناصر بسيارة واللي يسوق فيصل


بسيارة شوق

جالسة تفكر برويدا وحالتها

مشاعل : أفففففففففففففف طفش شوشة شغلي لنا أغنية سيبه >> أقولكم أنا أحبببببب وليد الشامي

شوق : طيب أصبري أجيبها ( ونزلت شوي عشان تجيب الشريط من تحت رجلينها )

مشاعل : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا

السيارة فقدت توزنها وصدمت بالرصيف وتقلبت وتقلبت لحد ما وقفت وهي مقلوبه

سيارة فيصل وسيارة عبد الله شافوا حادث ونزلوا وهم ما يدرون أنها صديقتهم

نزلوا ومعهم البنات قربوا من الحادث وكانت السيارة مقلوبة وكان الشباك حق مشاعل مفتوح وطالع راس مشاعل

رويدا: لاااااااااااااااااااااااا اااااا مشاعل شوووووووووووووووووووووووو وووق

فيصل راح لباب شوق : شووووووووووووووووق لااااااااااااا تتركيني شوووووووووق

الكل أنتبه أنهم هم أميرة وليان ورويدا يبكون والشباب متأثرين يحاولون يدقون على الأسعاف

وصل الإسعاف وحمل جثتين أيه وش فيكم مستغرين كانوا أشكالهم جثث هامدة

أسدحوهم على السرير الأبيض

ونزلوهم مع باب الطوارئ أستقلبهم الدكاترة ودخلوهم غرفة العمليات

ملاحظة : المستشفى سعودي يعني كل اللي يشتغلون سعوديين من السفارة هذا المستشفى

ساعات أنتظار البنات يبكون والشباب يهدونهم وكان فيصل منهار كلين

وطلع الدكتور ملطخ بالدماء

فيصل : دكتور شوق وش فيها

الدكتور : أسف وحدة دخلت بغيبوبة اللي هي شوق ووحدة اللي هي مشاعل كسر باليد والرجل وجروح خفيفة

فيصل : أبغى أشوف اللي في الغيبوبة أرجوك

الدكتور رحمه : طيب يلا

ودخل فيصل

قرب من شوق كان وجهها مليان جروح كانت يدها وحدة مكسورة مسك يدها السليمة

(وهو يتذكر مرررة شوق كانت تركض مسكها فيصل لكن فقد توازنه وطاحت شوق على فيصل وحبها من ذيك اللحظة)

فيصل ودموعه تنزل : شووووووووووق قومي لا تتركيني أأنا أحبك بس بثلاث أيام حبيتك قومي يا قلبي أنا أحببببببببببببببببك وربي أحبك طيب شوق اذا كنتي تحبيني أظغطي على يدي يلا أظغطي



وأطلق جهاز نبضات القلب ذلك الصوت الذي لطالما بعث اليأس في أنفس الأطباء والحزن والألم في قلوب أحباء هذا الشخص


( هل يعني أن شوووق ماتت )


أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:54 PM   #18

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت

بعنوان :

الحب يكبر


فتحت عيونها وهي تصرخ : شوووووووووق

رويدا قربت منها بخوف :حبيبتي مشاعل وش فيك ؟؟

مشاعل : قلبي قلبي يا رويدا شوق فيها شيء ((وبكت)) رويدا روحي شوفي وش فيها

رويدا وهي تعدل حجابها : طيب طيب بس انتي أهدي اوك >>> وطلعت تركض

وصلت لإستراحة اللي قدام غرفة شووق
وقفت وهي تشوف الدكتور يطلع فيصل من غرفة شوق وفيصل يبكي مثل الاطفال

اجتمعوا كلهم قدام الزجاج اللي يقدرون فيه يشوفون شوق

الدكتور : يلا عطيني جهاز صدمات القلب بسررعة قبل ما نفقد البنت

الممرضة تمد يدها تعطيه الجهاز

الممرضة : 110

الدكتور : أعلى

الممرضة 200

الدكتور بعد محاولات مسك اللحاف وغطى راس شوق

(( هذا معناه ان شوق ماتت ))

دخل فيصل مثل المجنون وأخذ جهاز الصدمات وجلس يضرب في جسم شووق

جاء عنده الدكتور ومسك يديه : اتركها أنت كذا تعذبها

وصرخ فيصل صرخة : شوووووووووق

الممرضة : دكتووور رجع النبض

أبتعد فيصل عن شوق وهو يعرق بشدة

ويبكي

طلع من الغرفة

ورم حاله على الكرسي

وهو يشوف الدكاترة يدخلون ويطلعون من الغرفة

قرب منه ناصر وهو يهديه : خلاص يا فيصل أهدى ياخي

فيصل ودموعه تنزل : مين فيصل أنا فيصل ( وضحك ودموعه تنزل ) أنا فاصوليا ههههههه هي تقول كذا ( ورجع يصيح ) تدري ابغاها بس تفتح عيونها تقولي احبك تناظر عيوني تمسك يدي تحظني اشتقت لها اشتقت لضحكتها ( وناظر ناصر ) احبها احبها ( وجلس يبكي مثل الطفل

ناصر كسر خاطره فيصل وقف فيصل وحظنه بكل صدق


(( من الرائع حظنك لصديقك تشعر بالراحة في حظنه صديقك رفيق دربك توأم روحك وهو بجانبك دوما متى احتجت إليه وكما قالوا (( الصديق وقت الضيق )) هو مصدرك عندما تحتاجه هو بئر اسرارك ))

نرجع ^_^

اما وليد واقف جنب الكراسي وهو يسمع صوت بكاء رويدا وده يقوم ويحظنها بس عارف انها راح تصده عشان الليله المشؤومة

التفت يشوف الشباب

ناصر يهدي فيصل

عبد الله يناظر رويدا اللي مع البنات يهدونها

وراكان اييه صدق غريبه وين راكان

قطع عليه تفكيره صوت ارتطام بالأرض

والتفت لجهت الصوت وأنصدم

نروح لراكان

واقف امام بار

بار (( مكان لشرب الخمر ويجتمع فيهم الأناث للإ غراء وعمل المحرمات ))

ناظر باب البار ونزلت دمعه من عينه

(( أبغى اختفي من الواقع أبغى ارجع بالزمن ابغى اشرب خمر عشان أنسى انها مع شخص ثاني احبها الا أعشقها اخخخ وينك يا وتين احبك احبك ))

ونزل للبار عشان يثمل
وينسى وتين واللي خلفوها


نرجع لَارض المستشفى


قطع عليه تفكيره صوت ارتطام بالأرض

والتفت لجهت الصوت وأنصدم

بوووووجووووود


رويدا مغمى عليها في الأرض


انفجع وليد وركض لها وحملها وهو يصارخ على الممرضات والدكاترة

والكل انصدم من تصرفه طبعا لانه ما يعرفون انه زوجها

اما عبد الله نزل راسه وطلعت دمعه خانته

وهو ما يقدر يساعدها ما يقدر يقرب منها يحبها ويخاف يتعلق فيها ويحبها لحد الجنون وتدمر قلبه بأنها تكمل حياتها مع وليد

(( ما يستاهلها ما يستاهل قلبها اللي حبه اخخ منك يا وليد ليتني مكانك يا وليد ما تستاهلها عندك جوهرة ما عرفت تحافظ عليها اخ منك ))

وقام يشوف وش صار لرويدا

عند رويدا

رويدا وهي تتصنع الفرح : صدق طيب ارجوك لا تعلمين زوجي أنا ابغاها مفاجأة

الدكتورة ابتسمت على حب الزوجين (( ما تدري عن البلاوي اللي عندهم )) : اوك مو قايلة

رويدا ابتسمت بحزن : طيب اطلع الحين

الدكتورة : إيه تفضلي بس لازم تهتمين بنفسك راح أعطيك فيتامينات انتي بالشهر الأول ولازم تهتمين

رويدا هزت راسها ودموعها تنزل

الدكتورة : طيب لييش الدموع ؟؟

رويدا : من الفرح

الدكتورة ابتسمت وراحت تجيب لرويدا الفيتامينات

أخذت رويدا الأدوية وطلعت من الغرفة

شافت عبد الله ووليد واقفين ينتظرون

ناظرتهم ببرود ومشت

عبد الله نزل راسه بحزن

اما وليد ركض ورا رويدا

ومسك يدها ودخلها لغرفة وكانت غرفة ممرضات

وليد : وش فيك ؟؟

رويدا ودموعها تجمعت في عينها : ما فيني شيء ممكن تتركني

وليد : طيب وراك اغمى عليك

رويدا أسكتت تحس انها لو تكلمت بتبكي

وليد : رويدا وش فيك بسرررعة قولي لي ؟؟

رويدا ما قدرت ودموعها نزلت

انصدم وليد من دموعها : وش فيك ؟؟

رويدا ودموعها تنزل : ما فيني شيء بسعشاني ما اكل


وليد أكيد

رويدا ناظرته وهي تمسح دموعها وطلعت

راحت لغرفة شوق ومسكت يد شوق ودموعها تنزل : شووق افتحي عيونك افتحي عيونك أبغى أقولك أني حامل راح اصير ام بس تدرين من مين حامل من وليد اللي يمكن اذا درا يخليني انزل البيبي قومي كلميني قومي ناقشيني قوومي قوومي وراح صوتها من البكي

حست بيد على كتفها رفعت عيونها وشافت








عبد الله











عبد الله : حملتي منه

رويدا هزت راسها ودموعها تنزل

عبد الله بغصة : مبروووك فرحت لك كثيير الله يجعله من الذرية الصالحة

رويدا ناظرته بحزن وطلعت من الغرفة

ابعتدت عن غرفة شووق ووقفت عند جدار وأسندت نفسها عليه

جاء بوجهها وليد

وليد : رويدا فيك شيء

رويدا وهي تمسح دموعها : ما فيني شيء ممكن توديني للشقة

وليد : يلا نمشي

طلعوا وجاء بوجههم

ميين ؟؟




في مكان اخر


بين أجسام فاتنة تهز بجسمها

ملابس خليعة

ملابس غير ساترة

ملابس لا تناسب ديننا المسلم

اختلاط

بنات وشباب

مشروبات

تثمل الشخص وتصيبه بفقدان الوعي

جالس هناك بطل من ابطالنا

اللي هو

راكان

بجانبه فتاة أجنبية

كان راكان فاقد للوعي

راكان كان يبكي مثل الطفل وهو يشرب كأس بعد كأس : وتييييين انتي وتين وتين احبك انتي وتين صح يا حلوك يا وتين (ويقرب من البنت الاجنبية) وتيين احبك تتزوجيني احبك اعشقك (وسكت وهو يبكي) وتييييييييين احبك

وطلع من البار وهو فاقد للوعي

وصرخ : وتيييييييييييييييين لا تتركيني

وطاح مغمى عليه


عند رويدا ووليد

جاء بوجههم ميين ؟؟

بنت انتوا تكرهونها

أكيد عرفتوها


لمار

قربت من وليد وحظنته

لمار : بيبي وحشتني

وليد : لييش كنتي ما تردي على جوالك

لمار : سوري كنت مسافرة مع رفيقتي وما سمحت لي الفرصة اني أشوفك او أعلمك ( والتفتت على رويدا ) بس اشوف بعض الناس اتخذوا الفرصة يطلعوا معك

وليد : لمار أشوفك بعدين حبيبتي باي

لمار بقهر : باي

وراحوا رويدا ووليد للشقة

دخلت رويدا الشقة وراحت بسررعة لغرفتها

انسدحت على سريرها وطلعت كل اللي في صدرها من قهر ظلم غيرهـ الم تعب عتب اشتياق

في البكاء

بكت بقوة وصوت شهقاتها علت

دخل وليد منفجع من صوت شهقاتها اللي وضح وعلا

قرب منها وجلس على طرف السرير

قرب يده وحطها على كتفها

رفعت راسها من وسادتها

وعيونها حمراء ووجهها احمر من بكاها

رفعت جسمها من السرير

وحظنت وليد وهي تبكي

وليد جلس منصدم من حركتها بعدين

حوط يده على جسمها الصغير اللي ما يبين من صغر جسمها ومن كبر جسم وليد

وحظنها بقوة وهي تبكي من حنيته عليها

تبكي لانه هذا الانسان ما يدري انه سبب اللي هي فيه ما يدري ان ولده بين أحشاء اللي حاظنها ما يدري انه تحبه وهو يكرها
ما يدري انها تعبانة من داخل من غربتها واشتياقها حتى وتين اللي كانت قريبة منها ابتعدت عنها وما صارت تكلمها

ارتفعت عن حظن وليد بسرعة وراحت تركض للحمام دخلت وقفلت الباب

رجعت >>> استفرغت

تذكرت انها حامل يعني هي تتنسى فيه

بس غريبه بدري على النسات كان هذا اللي يجول في عقل رويدا وهي تبكي غسلت وجهها مرات كثيرة وطلعت

شافت بوجهها وليد وعليه علامة استفهام كبر راسه

وليد: رويدا الحين ابفهم وش فيك ؟؟

رويدا ناظرته بحزن : اطلع برا

وليد ناظرها ووقف

رويدا : اطلع برااااا برااااا

ووليد ما تحرك من مكانه

رويدا التفتت للمرايا وطيحت كل اللي فيها وهي تصرخ وتبكي : اطلع ما أبيك اكرهك اطلع اكرهك براااا روح لحبيبتك أبعد أتركني اكرهك انتي سبب اللي أنا فيه ابعد اكرهك اكرهك اكرررررررررهگ لازم يعني تأخذ حقوقك بالغصب ابعد عني يا حقيييير اكرهك برااا برا برا وطاحت على الارض تبكي

ناظرها وليد بصدمة وحزن لحالتها بس قدر وحطلها عذر كان عذرها عند وليد انها تعبانة من بعد صديقتها طلع وليد وخلاها تبكي

وقفت رويدا وهي تبكي وأخذت جوالها وكلمت على وتين

وردت وتين : رودي باي أنا مشغولة وسكرت الخط

جلست رويدا على الارض وهي تبكي ما عندها احد كلهم يفكرون بأنفسهم أميرة وميشو وليان ما فكروا فيها غابت عن المستشفى وما دقوا يشوفوا وينها ؟؟ وتين كل ما كلمتها رويدا قالت انها مشغولة ووليد كان واقف معها بس كرهته لانها حملت منه لانه أخذ حقوقه بالغصب ومين باقي اهلها اهلها ماحد فكر فيها أمها أبوها وينهم ليش ما سألوها انتي فرحانة مع وليد مرتاحة معه ؟؟


وقفت وهي تمسح دموعها غسلت وجهها ولبست بنطلون جينز سكيني وتيشرت فوشيا بأكمام طويلة ولبست حجاب اسود
اما وجهها ما حطت فيه شيء بس قلوس فوشيا وبس وبياضها الطبيعي

طلعت من الغرفة وقف وليد من شافها


وليد : وين رايحة عشان اوصلك

ناظرته رويدا بعيون تلمع بالحزن : مو رايحة المستشفى حابة اتمشى وأشم هواء

وطلعت من الشقة



يــــــــتــبع


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:03 PM   #19

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع




طلعت رويدا من الشقة ووراحت تتمشى في شوارع لندن

كان تتمشى وتفكر وتفكر وتفكر

تفكر بحياتها وأنه ما فيه أحد يبغاها

تفكر لو تموت ما فيه أحد راح يشتاقلها راح يبكي عليها

رفعت راسها للسماء وهي تحس بقطرات مطر

مشت والقطرات تزداد وتزداد

وقفت في نص الشارع السيارات تمر من هذا الشارع

قررت الإنتحار شيء يغضب الله لكن الكئابة عمتّها

كانت ترجف قربت سيارة لها وهي على وشك صدمها

وطراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ

في مكان أخر

في غرفة أبيض في أبيض

فتح عيونه شوي شوي

بتعب

غمض عيونه وهو يتذكر اللي صار

البنات , الخمر , وتين

فتح عيونه بإنزعاج شاف الممرضة تركب له المغذي

ناظرته

وكانت تتكلم أنقلش

وبعد الترجمة

الممرضة : هل أنت بخير سيد راكان

راكان : نعم أنا بخير .... هل أستطيع الخروج ؟

الممرضة : أنا لا أعرف سوف أسئل الدكتور

راكان : حسننا وأخبريني بجوابه

الممرضة هزت راسها وطلعت

غمض عيونه راكان و

ناااااااام

قبل دقائق

عند وليد

كان يدور

خايف على رويدا

حتى لو ما كان يحبها هي أمانة عندهـ

وليد يتكلم مع نفسه ((يا ربي وينها يارب لا تصيبها بمكروهـ أبغى أرجعها لأهلها سالمة غانمة ))


رن جواله راح يركض له

ورد بدون لا يشوف الرقم


................: الوو السلام عليكم

وليد : أهلين مين ؟

...........: أفاا وليدوهـ ما عرفتني عبد الله انا

وليد : هلا عبدالله جيت بوقتك رويدا جت عندكم بالمستشفى

عبد الله بستغراب وخوف : لا ليش ؟ ( وأصطنع أنه ما يعرف انهم متزوجين ) طيب انت وش تبغى فيها ؟

وليد تلعثم : هاه أيه بتغدا معها

عبد الله ( يا كذبك يا وليدوهـ ) : أهاا طيب انا طالع ادورها وأنت بعد أطلع

وليد بسرعة : أيه أيه باي

عبد الله وهو يقوم : بااي


وطلع وليد من الشقة يدورها


وطلع عبد الله من المستشفى يدورها

عند رويدا

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااخ

جاء رجال يركض ومسكها وطاحت هي مع الرجال

على الرصيف


أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:11 PM   #20

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 19

بعنوان :

أشوفك بكل الوجوهـ










عند رويدا

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااخ

جاء رجال يركض ومسكها وطاحت هي مع الرجال

على الرصيف

قام الرجال

وهي أغمى عليها

حملها وركض فيها الى الشقة

فتح الباب وركض لغرفتها

أكيد الحين عرفتوهـ ولييد

سدحها على السرير وجلس يشممها عطور عشان تصحى

فتحت عيونها شوي شوي بعدين أستوعبت أنها في شقته

وقفت وهي ترجف خايفة لمست بطنها يمكن البيبي راح لا هو اللي بقى لي لا

وليد بعصبية : أنتي مجنونة يا غبية كنتي راح تموتين لو ما لحقت عليك طلعة من الشقة مافيه بس للمستشفى من المستشفى للبيت ومن البيت للمستشفى لا تفكرين أنه حبا فيك لاا ترى بعد كم شهر أنا راح أطلقك وأقول أنك ما تجيبين عيال

رويدا بهدوء : أبغى أرجع للسعودية

وليد :...............

رويدا رفعت عيونها من الأرض وناظرته : أبغى أرجع للسعودية ممكن

وليد بهدوء : وشووق

رويدا ودموعها تجمعت في عيونها : شوق راح ترجع لكم أنا أبغى أرجع

وليد : طيب بكرا أحجز لك ولي للسعودية بس ترى أنا راح أقعد هناك بس أسبوع بعدين راح أرجع هنا طيب ودراستك ؟

رويدا ودموعها تنزل : الله يوفقكم أنا راح أرجع بس مدري متى

وليد وهو يلف عنها ويمشي للباب : جهزي أغراضك

طاحت رويدا على الأرض تبكي

وقفت وهي تبكي وجلست تجهز أغراضها

غيرت لبسها وجهزت أغراضها وطلعت شنطتها عند باب الشقة

وجلست في الصالة وهي تكتم دمعاتها

طلع وليد وهو مبتسم ويكلم بالجوال

وليد : طيب يا قلبي أول ما أرجع أسووي اللي تبغيه باي

دخل الجوال في جيبه ورفع راسه وناظر رويدا

وليد : قومي معي بسررعة للمطار

رويدا وقفت بهدوء أخذت أغراضها ونزلوا تحت متوجهين للمطار

عند راكان

طلع من المستشفى وهو يحس الحياة مالها طعم

راح يتمشى بحديقة قريبة من المستشفى

جلس على كرسي

جنب أمرأة بس ما همه مين أو كيف شكلها

راكان اللي يمووت على الأنثى صار ما يهمه

بس الفضول

التفتت لجهة الحرمة وشاف اللي كان يتمنى يشوفها

جالسة تقرأ كتاب ومتحمسة معه

راكان بهمس : وتييين

وتين التفتت عليه وأرجعت لكتابها بعدين أستوعبت أنه راكان

وقفت بسرعة وهي خايفة

راكان وقف : وتين ممكن أتكلم معك

وتين أخذت شنطتها وتركته

بس راكان ركض وراها ومسك يدها

راكان : تكفين وتين أبغى أكلمك

وتين هزت راسها ورجعت لمكان الكرسي

وجلس راكان جنبها بمسافة قصيرة

راكان وهو يناظر السماء وبهدوء : ما عمري حبيت كنت لاهي بالدنيا ومتعتها رقمت نص بنات الرياض لعبت مع نصهم وفقدووا أغلى شيء عندهم شرفهم بس تدرين لما أخذت أغلى شيء عندها مرضت بالإييدز والحمد لله شفيت من المرض صرت أدور الإنسانة اللي حبيتها بس أختفت حبيت كل شيء فيها برائتها ذكائها جمالها وأشتقت لها أشتقت لضحكتها وأبتسامتها خجلها طريقة كلامها بس أختفت أختفت صرت أعشقها أبتعدت عن الرياض كل شيء يذكرني فيها رحت للشرقية نسيتها أو تنيسيتها حاولت أنساها بس ما قدرت رحت للكويت قلت يمكن أذا أبعدت عن كل السعودية أنساها صرت أشرب كثيييير لأني أذا شربت أنساها أتفقوا اصدقائي يروحوا للبريطانيا سياحة رحنا لحفلة اول ما وصلنا شفت بنت تحب عبد الله صديقي مرررة تشبه لها كنت ودي اقولها انتي هي انتي اللي اخذت قلبي بس ما قدرت كنت بس اشوفها كان كل شيء يشبه لها ضحكتها ابتسامتها طريقة كلامها أنصدمت لما قالت أنها متزوجة وتأكدت أنها مو هي صارت لي أيام أحلم فيها وأقوم وأبكي مثل الطفل ودي تسامحني أنا أحبها ألا أعشقها أموت عليها أفديها بروحي تبغين تعرفين من هذي البنت اللي خلتني أحبها وأنا عمري ما حبيت أقولك منهي ( التفتت على وتين وأشر عليها ) أنـــــتي ونزلت دمعه خانته نزلت دمعه من راكان القوي الشجاع الجبل اللي ما يهزه ريح وفقد كل قواه قدام البنت اللي حبها وعشقها

وتين كانت في حالة يرثى لها جالسة ما تتكلم ولا تبكي ولا ترمش واقفة تتأكد هذا راكان اللي حبته وخانها وبعدين حبها

وقفت بهدوء وأخذت شنطتها وتركته

تاركه خلفها رجل حبها وبكى عشان تسامحه

أما راكان وقف وهو يمسح دموعه راح للشقة وأنسدح على السرير ونام

عند وتين

دخلت غرفتها وهي في حالة صدمة

تسمع جوالها يرن ويرن تصطحت على السرير ونزلت دمعة من عينها بهدووء

ونزلت خلفها دمعة

ورا دمعة

ورا دمعة

الى أن طلع من وتين شهقة

وبكت وتين على راكان حبها الأول

وتين في حقيقتها مانست راكان

والى الأن تحبه

بكت وتين الى أن نامت


في أرضنا الحبيبة أرض السعودية


واقفة رويدا أمام قصر أبو وليد

دخلوا ووليد واقف جنب رويدا

دخلوا الصالة ووقفت أم وليد من شافت ولدها

أم وليد : حبيبي هتاااااااف رييييييييم وليد جاء

ركضت أم وليد وحظنت وليد

وهتاف وريم حظنوه

قربت ريم للرويدا : هاه أكيد أستانستي مع أخوي

هتاف : الحمد لله على سلامتكم رويدا

رويدا ببتسامة مصطنعة : الله يسلمك

دخل أبو وليد

وقفت رويدا أحتراماًً له

حبت راسه : أخبارك عمي ؟

أبو وليد : الحمد لله يا بنتي أنتي أخبارك ؟

رويدا تجمعت الدموع بعيونها من حنانه ما عمرها جربت حنان الأب : الحمد لله بخير

جلسوا كلهم

ريم بستهبال : هاه ما فيه شيء بالطريق شيء يقولي عمة

رويدا قلب وجهها أحمر

التفتت وليد لرويدا : ما فيه تونا بدري

أبو وليد : وشو بدري لكم 3 أشهر متزوجين

أم وليد بقهر : أصلا ما نبغى طفل من غير مستوانا

رويدا التفتت على وليد : ممكن أروح لأهلي الحين

وليد وقف : يلا نشوفكم رايح أودي رويدا لأهلها وأجي

ودعتهم رويدا وطلعوا

ركبت بالسيارة مع وليد

وليد كان منقهر من رويدا من عدم مبالتها

ورويدا كاانت ما تفكر بشيء حاسة ان الحياة مالها طعم

وصلوا لبيت أهل رويدا ونزلوا سلموا جلسوا شوي وأخذ وليد رويدا وراحوا لبيت أهل وليد عشان جناحهم هناك



مر يوم ورا يوم ورا يوم

وخلص أسبوع

الـــــــــــيـــــــــــ ــــوم راح يسافر وليد للندن ويترك رويدا في السعودية

راح أقولكم التغيرات اللي صارت في الأسبوع


وتين حابسة نفسها في شقتها تركي صار ما يشوفها كثير بس يشوفها في الجامعة

راكان حابس نفسه في الشقة ما يطلع ولا يروح بس جالس قدام التلفزيون ولا جالس في غرفته يتذكر أيامه مع وتين

وليد ما يقعد بالبيت أبد وأذا قعد يكون مع أمه وأبوهـ يرجع للبيت نص الليل ويطلع من الصباح مع أصدقائه

رويدا أبتعدت شوي عن جو النكد مع هتاف وريم وصارت معهم 24 ساعة وما تشوف وليد كثير وأذا شافته ما تكلمه ولا هو يكلمها مهتمه بنفسها ووبالبيبي وصارت بنت حيوية وقليل ما تبكي

عبد الله , فيصل , ناصر : بالمستشفى طول الوقت بس وقت النوم يروحون لشققهم

ليان , أميره : بالمستشفى طول الوقت مع شوق ومشاعل

مشاعل : مرقدة بالمستشفى

شوق : بالغيبوبة

تركي : لاهي مع أصدقائه اللي أشتاقلهم وطبعا يدق على وتين ليتطمن عليها ومستغرب من بعدها عنه

في بيت أبو وليد


وقف وليد وهو يمسك شنطته خلاص بيروح

وهو متأكد أن رويدا مو متكلمه ولا قايلة شيء

تقدم وهو متجهه للباب

وقفه صوتها اللي ما يسمعه الا قليل : وليد

التفتت وليد لها : هلا

رويدا ودموعها تجمعت في عيونها : تروح وترجع بالسلامة

((أول مرررة راح يتفرقون صح رويدا ما تشوف وليد الا قليل بس تحس بالأمان وهي تنام معه بنفس الغرفة وصح أنها تنام على الكنبة وهو ينام على السرير بس أهم شيء أنه يصير موجود معها ))

وليد ببرود : الله يسلمك

وطلع

وقفت رويدا في مكانها

ولييييييد

راح

مثل ما راح

عبد الله

نزلت دمعه على خدها بهدوء

مسحتها بسرعة

وركضت لدفترها وكتبت فيه :

الروح تهيم وتتعذب وتتألم ..
وتصرخ بأعلى الاصوات ..
لكن لايوجد من يسمع تلك الصرخآآآات ..
ستظل حزينه عند الفراق


وطلعت من غرفتها وهي رايحة للصالة

وهي تنزل بالدرج شافت أم وليد طايحة بأخر الدرج

شافت أم وليد مغمى عليها

ركضت لها ووجهها على معالمه الخوف

صارت تعطيها كفوف وكفوف

بس ما قامت

ركضت تجيب عطر

وتشممها

فتحت عيونها

أم وليد : رجلي رجلي أنكسرت

ركضت رويدا لتلفون وأخذت الدفتر اللي جنبه اللي فيه ارقام التلفونات اللي يستخدموها

شافت رقم الدكتور محمد

كلمت عليه

وراحت تجيب جلال لها ولأم وليد

تساعدت هي وخدامات عشان يحملونها

حطوها على سريرها في الدور السفلي

وجاء الدكتور

عدلت رويدا حجابها

وراحت برا الغرفة تشوف وين هتاف وريم

سألت الخدامة

قالت لها الخدامة أنهم راحوا لبيت عمهم

وسألت عن أبو وليد

وقالت الخدامة أنه طلع للشركة

رجعت لغرفة أم وليد

وشافت الدكتور يجبس رجلها مع الممرضات

قربت من سرير ام وليد

خلص الدكتور ووقف
وانصدم بجمال رويدا

رويدا : دكتور هي الحين بخير

الدكتور : هاه ايه بخير بخير

وطلع قبل لا يتهور

اما رويدا ركضت للمطبخ وعملت هي بنفسها شوربة عدس

وودتها لأم وليد

رويدا : يمة قصدي خالتي

ام وليد بحزن انها ضلمت رويدا : لا عادي يمه يمه

رويدا :طيب يمة سويت لك شوربة عدس تاكلين اصابعك وراها ترى انا مسويتها بيديني يلا كولي

ام وليد : انتي يا رويدا مرررة طيبة انا اسفة على الكلام اللي قلت لك

رويدا بطيبة : لا حبيبتي عادي

وجلست رويدا تشرب ام وليد الشوربة

خلصت ونامت ام وليد قامت لغرفتها ونامت

عند وليد

دخل الشقة اللي في لندن

من غير شعور دخل غرفة رويدا

وأنسدح في سريرها وحظن وسادتها وقعد يشمها لما نام

بالمستشفى

فيصل جالس جنب شوق وماسك يدها

فيصل وهو يكتم دمعاته : شووق يلا قومي طولتي علينا أبغى أشوف عيونك أبغى أسمع ضحكتك يلا قومي قومي

حس أنها تضغط يده وتضغط وتضغط الى أنه حس أنها ترمش بعيونها

وفــــــــــــــــــتــــ ـــحتـــــــهم



أنتهى الــــبـــــــارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.