آخر 10 مشاركات
صراع الحب (32) للكاتبة الرائعة: زاهرة *كاملهـ[مميزة]ــ* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          036 - قلب من ذهب - روايات عبير دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-12, 09:15 PM   #21

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 20 :

بعنوان :

أختلفنا من يحب الثاني أكثر








بالمستشفى

فيصل جالس جنب شوق وماسك يدها

فيصل وهو يكتم دمعاته : شووق يلا قومي طولتي علينا أبغى أشوف عيونك أبغى أسمع ضحكتك يلا قومي قومي

حس أنها تضغط يده وتضغط وتضغط الى أنه حس أنها ترمش بعيونها

وفــــــــــــــــــتــــ ـــحتـــــــهم

فيصل واقف مو مصدق شوق فتحت عيونها

شوق وريقها ناشف : فـ..ـيـ...صـل مــ ......ااء مااء

فيصل منصدم :.......................

شوق بتعب : يالأخو مااء ماااء

فيصل :.......................

شوق صرخت بتعب وريقها ناشف : يا دلخ مااااااااااااااااااااء أبغى ماااااااااااااااااااااااا اااء

فيصل أستوعب : هاه هلا هلا طيب ( ومد لها ماااء )

شربت شوق وأبتسمت بتعب : ما بغيت

فيصل ضحك وهو لين الحين مو مستوعب

شوق : رويدا والبنات وينهم ؟

فيصل سكت وطلع يركض برا : عبود نصور أميرة قامت قامت حبيبت قلبي شوق روحوا قولوا لمشاعل وليان

أميرة وقفت وراحت تركض لغرفة مشاعل

دخلت الغرفة

أميرة : شوق قامت

مشاعل عدلت جلستها :حلفي

أميرة : وربي

ليان : بسرررعة أميروهـ جيبي لمشاعل كرسي عشان نوديها

أميرة جابت كرسي متحرك وجلسوا مشااعل فيه ودخلوا لغرفة شوق

كان جنب السرير فيصل بعدين ناصر وبعدين عبد الله

ركضت أميرة وحظنت شوق وبكت

وبعدين جت ليان وحظنتها

وبعدين مشاعل

شوق وهي تمسح دموعها : أشتقت لكم

الكل : وحنا أكثر

التفتت شوق لفيصل وأبتسمت له أبتسامة حب لأنها كانت تسمع كل كلامة

شوق بستغراب : وين رويدا ؟ ووليد ؟

عبد الله نزل راسه

أما الباقي فتغير لون وجيههم

شوق صرخت : رويدا فيها شيء ؟

عبد الله : رويدا ما شفناها لا هي ولا وليد من أسبوع

شوق : كيف يعني ؟ وينها ؟

أنفتح الباب بقوة وكان خلفه

وليد

شوق ناظرته بقهر : وين رويدا ؟

وليد توهق : كلمتني قبل أسبوع وقالت أنها رايحة لسعودية عند زوجها

سكتوا كلهم بصدمة

وأكبر صدمة

كـــــانت

عند شوق

راحت رويدا وتركت شوق وشوق بحالة صعبة أنصدمت من رويدا المفروض تاقف جنبها بس حصل العكس


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:21 PM   #22

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

شوق : رويدا راحت للسعودية

عبد الله : انت متأكد انها سافرت

وليد : إيه متأكد الا أخبارك شوق نسيتيني ؟؟

شوق وهي في حالة صدمة : الحمدلله ممكن تتركوني لوحدي

طلعوا كلهم

أميرة التفتت لوليد : كيف تتركنا رويدا هذي ما عندها قلب

ليان : طيب يمكن عندها ظرف الغايب حجته معه

مشاعل : طيب ليش ما علمتنا قالت لنا شيء المفروض تاقف معي أنا وشوق وخاصتا شوق وبعدين رويدا تعتبر توأم روح شوق ليش تروح وتخليها

فيصل : يعني هي رايحة لزوجها ؟؟

ناصر : ما سمعت وش يقول يقول رايحة لزوجها طيب يمكن اهلها فيهم شيء زوجها فيه شيء؟؟

عبد الله ما تكلم ما يبغى يظلمها

وليد أنا لما قالت راح تروح للسعودية تفاجأة ولا قالت بعد يمكن تتطول يعني يمكن تشوفونها مررة ثانية ويمكن لا

عبد الله بهدوء وغموض : حنا راح نمشي للكويت قريب يمكن ما نشوفها

اميره : لااا شباب ادرسوا معنا حنا تعودنا عليكم وانتم تعودتوا علينا

مشاعل : إيه جد وبعدين حتى شوق راح تزعل لما تعرف

ليان : إيه جلسوا ولي يعافيكم

فيصل ما يبغى يترك شوق ولايبغى يتعلق فيها عشان كذا يبغى يكمل دراسته في الكويت

اما ناصر فكل واحد اذا قعدوا قعد واذا راحوا راح

عبد الله ما يبغى يتعذب وهو يشوف رويدا مع وليد عشان كذا ما يبغى يجلس : هذا القرار بالأخير لنا نشوف وش نبغى ونقرر

وليد بأستغراب : اجل وين راكان ؟؟

عبد الله نزل راسه على صديق عمره راكان اللي مختفي : مدري وينه جواله مقفل وبشقتنا مو موجود مدري وينه >> طبعا راكان أستأجر شقة عشان ما يدرون عنه اصدقائه ولا من قبل كانوا كلهم بجناح واحد

وليد : وشلون يعني ؟؟ يعني مايدري عن شوق له اسبوع مختفي

هز راسه عبد الله : من المجمع وانا ما شفته

وليد : وانتم ساكتين ( أخذ جواله وليد وكلم ) محمود تعال للمستشفى بسرعة طابق 5 غرفة 114 وسكر

دقايق وجاء محمود اللي جسمه كبير جثة ومعضل

وليد : محمود تروح تدور بكل الفنادق وبكل المستشفيات والشرطة عن واحد اسمه راكان ال ( والتفت على عبد الله ) وشو عايلته

عبد الله : الكاسر

التفت وليد بعدين رجع ناظر عبد الله وهو منصدم : الكاسر راكان الكاسر ما غيره صديق ابوي بشغل وصديق شركتنا يعني حنا شركاتنا مع بعض بس ما عمري شفت راكان دايم اشوف ابوه المهم محمود اسمه راكان الكاسر بسرعة تلقونه اليوم وراح محمود

عبد الله : تعرف راكان ؟؟

وليد : ابوه صديق أبوي وشركتهم مع شركتهم

مشاعل : بنات ودوني لغرفتي تعبت

ليان : حتى أنا شباب حنا راح ننام اذا شرق تبغى علمونا

اميره : خذوني معكم انااام

وراحوا كلهم ينامون

عبد الله وفيصل وناصر بشقة وحده

ووليد في جناحه في غرفة رويدا نام

والبنات بالمستشفى

صبااح يوم جديد


قامت رويدا بإنزعاج من ضوء الشمس اليوم تحس انه أحلى من كل الايام مع انها مشتاقة كثير لوليد

شافت دفترها فتحته وكتبت ؛

الصبآح نسخه قريبه إلى الأحلآم
كل شيء فآئق الجمآل ~
الهدوء ، النور ، العصآفير ، الشمس
والقلوب

سكرت دفترها ووقفت واخذت شور سريع ولبست فستان لؤلؤي بأنه ما فيه احد الا ابو وليد فعادي تلبس هذا الفستان الى تحت الركبة وشعرها فالته وهو كيرلي وهو لونه لون الشوكلاته اللي صبغته يوم الحفلة وحطت مسكرا وقلوس وبلشر خفيف ولابسه فلات لؤلؤي

وطلعت واااو

وقفت وهي تشوف السرير جتها فكرة

فكت فلاتها وراحت فوق السرير وجلست تنطط وتنطط وهي تصرخ وتضحك دخلت عليها ريم وشافتها وهي تنطط وراحت تنطط معها وتلعب وهم يضحكون ويصرخون

جلست رويدا بتعب : اففف تعبت بس وناسة

ريم : اييه والله فله

رويدا : يلا نروح تحت

ريم : انتي روحي وانا شوي وأجي

رويدا : طيب

وطلعوا كلهم من غرفة رويدا وراحت ريم لغرفتها اما رويدا فنزلت تحت

شافت ام وليد متجهه لتلفون وهي تمشي بالعكازة والتلفون يدق

ردت ام وليد : هلا حبيبي وليد

سكتت رويدا هنا ووقفت تتسمع للمكالمة

ام وليد : لا الحمد لله أبوك بخير وانا بخير وهتاف وريم بخير إيه حبيبي اوك يلا مع السلامة

حز بخاطرها رويدا ان وليد شكله ما سئل عنها وام وليد ما قالتها لما عددت اللي بالبيت

التفتت ام وليد لرويدا وأبتسمت : هلا حبيبتي صباح الخير

رويدا غصب عنها ابتسمت من حنان ام وليد : صباح الخيرات مامي

ام وليد : ايوة كذا ما أبغى تقولي لا خاله ولا يمه مامي تراني توني بعز شبابي

رويدا ضحكت وهي تتوجه لطاولة الطعام عشان تفطر

بدقائق اجتمعت كل عائلة ابو وليد مع رويدا على طاولة الإفطار بدأوا يأكلون بهدوء لانه من ادابهم انهم ما يتكلموا وقت الاكل

خلصوا مفطرين

راحوا هتاف وريم لدوامتهم لانهم الحين مو اجازة بس بلندن إجازة اما بالسعودية لا وابو وليد راح لشركة وأم وليد راحت لمشغلها مشغل صالون

جلست رويدا بالبيت لوحدها مع الخدم جلست تناظر التي في >> التلفزيون

فزت لما سمعت التلفون يدق احتارت ترد ولا ما ترد ولما جت الخدامة راح ترد وقفتها

رويدا وردت : الوو مرحبا

....ابتسم : مراحب رويدا

عرفته رويدا وطارت من الفرح : هلا وليد أخبارك ؟؟

وليد : الحمد لله تمام وانتي ؟؟

رويدا وهي فرحانه ؛ الحمد لله تمام

وليد : رويدا بالله عليك ما اشتقتيلي

سكتت رويدا ما تدري وش تجاوب هي صدق اشتاقت له بس ما تبغى تبين له : لا ما اشتقت لك يا دووب

وليد : هههههه أنا دوب يا دووبه طيب أنا اشتقت لك وفيه ناس انتي من زمان ما شفتيهم اشتاقوا لك كانوا بالمستشفى بس فتحوا عيونهم

رويدا : شوووووووووووق ( ونزلت دموعها ) صح زعلت مني

وليد : بصراحة كلهم أزعلوا منك بس لا تبكي

نزلت دموع رويدا وهي مشتاقة لهم بس تبغى تأخذ فترة راحة من كل المتاعب

وليد : يلا من قدك وليد اشتاق لك

ضحكت رويدا وهي تمسح دموعها : ههه لو انك جد اشتقتلي لييش ما سئلت عني وانت تكلم امك

وليد : لأني حبيت أخذ أخبارك منك بنفسك لأني عارف انك الصباح راح تجلسي لحالك

رويدا : افف طفش

وليد : يلا رويدا باي

رويدا بشتياق : باي وليد

وسكروا

دق الجوال مررة ثانية ركضت رويدا وردت

رويدا : الوو مرحبا

....،..: مراحب رويدا

رويدا : هلا مامي

ام وليد : هلا حبيبتي شوفي يا ماما الحين راح يجي السواق سعيد راح ياخذك للصالون حقي أبغاك تشوفينه

رويدا بفرح انها راح تطلع : مشكوورة مامي الحين اجهز واجي

ام وليد : طيب باي

رويدا : باي وسكرت

راحت تركض لفوق عشان تغير ملابسها

لبست بنطلون جينز سكيني وتيشيرت احمر نص كم ولبست عبايتها المزخرفة بالأحمر وتحجبت وطلعت

شافت السواق سعيد واقف ينتظرها فتح لها الباب وركبت رويدا وتجهوا للصالون

وقفوا امام الصالون اللي كان مررة فخم فتح لها الباب سعيد : تفضلي عمتي

نزلت رويدا ودخلت الصالون فكت حجابها واستقبلتها ام وليد شرحتلها كل شيء بالصالون

ام وليد : رودي حبيبتي وش رأيك لو تقصي شعرك

ناظرت رويدا شعرها اللي الى نص ظهرها وفكرت تسوي مفاجأة لوليد وصحباتها : إيه راح اقصه

الكوفيرة السورية : لك شو انتي قمر شو بدك اقصه

رويدا : أبغى اقصه فكتوريا او اللي من جهه طويل ومن الجهه الثانية قصير وش رأيك مامي ؟؟

ام وليد : لا يصلح لك اللي من جهه قصير ومن الجهه الثانية طويل

الكوفيره : لك تأمري يا ستي الحين بسويها

بدت الكوفيرة تقص ويطيح شعر رويدا الى ان ضبطت القصه

الكوفيرة : لك يا ستي شو قمر انتي بدك اصبغه

رويدا : لا كذا عجبتني الصبغه شكرًا

الكوفيره : لك شو انتي لزيزة = لذيذة

وطلعت رويدا من الصالون وهي رايحة للشوبنق = التسوق

انتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:26 PM   #23

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الـ 21

بعنوان :

الخــــــــــــــــــــــ ـــــــيانة











طلعت رويدا من المحل وهي مشترية كم فستان وتيشيرتات

شافت قدامها محل أطفال رضع طلع من المحل زوجين حاملين أكياس كثيرة ويضحكون وشابكين يدينهم والورجال يقرب ويهمس للحرمة تجمعت الدموع في عيونها وهي ما تقدر تتخيل هي مع وليد كذا أبداً

مسحت دموعها وهي تدخل محل ثاني



في لندن




قام وهو يسمع صوت الجوال يدق أخذ الجوال وشافه أبتسم على خفيف ورد

.........: الوو هلا حبيبتي

...........بدموع تماسيح ...:أهئ وليد أهئ

فز وليد : لمار حبيبتي وش فيك ؟

لمار بدموع تماسيح : وليد تعال أبغاك بموضوع في مقهى كولكي

وليد : طيب طيب وسكر

لبس وليد بسرعة وطلع وهو متوجهه لمقهى كولكي

دموع التماسيح : أي دموع كذابة دموع لتجذب الرحمة


نرجع للرواية ^_^


وصل للمقهى ودخل لقى لمار جالسة وهي تبكي >> دموع تماسيح لا تغركم

وليد بخوف : وش فيك ؟

لمار : ماما دخلت بقضية ورث بابا اللي يبغوهـ عماني وقالوا عماني اذا تبغون نتركم لحالكم ونترك الورث نبغى 500 ألف وبابا ورثه أقل من الـ 500 الف عشان كذا أبكي

وليد :ههههههه بسيطة خوفتيني أعطيك أنا الفلوس

لمار أبتسمت بداخلها على خطتها اللي نجحت : بس لازم من العايلة وأنت مو من العايلة

أنصدم وليد وهو عارف هي وش تفكر فيه وطلع يركض برا المقهى

أما لمار فنزلت راسها وهي حاسة أن خطتها فشلت بس تفاجأة بدخول وليد مررة ثانية وهو مبتسم

جلس على ركبه قدامها : لمار تتزوجيني

لمار أبتسمت بخبث وهي فرحانة أن خطتها نجحت وهزت راسها بــ(أيه)

وقفوا وهم يبغون يطلعون قرب وليد لها وهمس برومنسية : جهزي أغراضك عشان بكرا نروح السعودية نتزوج وبعدين نجي هنا عشان نحل مشكلة أمك

وطلعوا


عند رويدا

رجعت من السوق وهي حدها تعبانة رمت الأكياس جنب السرير

وأنسدحت على السرير وما حست بنفسها الا هي نايمة



يــــــــــــــــوم جديد





قمت وأحد ينادي بأسمي فتحت عيوني شفت ريم منسدحة جنبي وهي تنادي بأسمي أبتسمت بخفيف

رويدا : هلا حبيبتي

ريم : أفف أخيرا قمتي أييييييه صح شعرك مررة يجنن

التفتت رويدا للنافذة اللي وراها وشافت الجو جو غروب

التفتت على ريم : تسلمين يا قلبي بس كم الساعة الحين ؟

ريم : خمس العصر

رويدا : ياااااااي نمت كثير أمس نمت الساعة 11 بالليل والحين الساعة 5 أستغفر الله ما صليت الفجر والظهر والعصر

ريم : المهم بسررعة قومي وليد على وشك وصول راح يجي هنا

فزيت من مكاني بفرح : جد راح يجي ؟

ريم وهي تتجه للباب : أيه وشكله جاء ما تسمعين الإزعاج اللي تحت أكيد هذا أستقباله ألبسي وصلي وتعالي تحت

رويدا هزت راسها وهي طايررة من الفرح

وركضت للدولاب طلعت فستان أسود ماسك على جسمها

راحت أخذت شور وسوت لشعرها ستريت >>مكوى >>> مكوى سرامييك

ولبست ملابسها

قبل دقائق

في الصالة بعد ما سلموا وخلصوا


وليد : يبه يمة خواتي أنا جايكم بموضوع مهم أنا بصرااحة أبغى آآآآآآآ أبغى أتزوج

وقف أبو وليد بعصبية : أييييييييييش والبنت المسكينة اللي فوق

وليد : يبه يمة أفهموني رويدا ما تجيب عيال ( أنصدموا ) وأنا أبغى أصير أبو

أبو وليد بهدوء كأنه أقتنع : والمسكينة اللي فوق

وليد : لا تخاف راح أخليها على ذمتي بس أنا أبغى أصير أبو

هتاف وهي مو راضيته لرويدا : طيب كل شيء ينحل بالهدوء مو كذا بالسرعة

ريم وهي بعد مو راضية : وبعدين رويدا تقدر تتعالج

وليد : بس أنا أبغى أصير أبو بسرعة

أبو وليد : مين البنت ؟

وليد : تدرس معي بالجامعة أسمها لمار عندها الجنسية السعودية أمها سورية وأبوها كويتي بس عندها هي الجنسية السعودية >> كوكتيل العائلة مو ؟

أبو وليد : خلاص يا وليدي أمر

وليد وهو فرحان : هي جت معي من لندن وأستأجرت لها شقة ونبغى بكرا نملك وخلاص مو لازم لا طقطة ولا شيء

أبو وليد : طيب بس روح قول للمسكينة اللي فوق

طلع وليد وأنصدم بوجود

































تبغون تعرفون مين موجود أنزلوا شوي يا حلوين
























رويــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــدا



واقفة ودموعها على خدها طلعوا كلهم

أم وليد

أبو وليد

هتاف

ريم

وأولهم

ولــــــيــــــــــــد

ناظرتهم كلهم

وهي كانت بكامل زينتها

كانت حلوة أكثر من كل المرات

وراحت تركض لغرفتها دخلت الغرفة وأنسدحت على السرير

تبكي

بقهر

بغيرة

بكت

وبكت

وبعدين مسحت دموعها ولبست ملابسها ولبست العباية وطلعت من القصر مع الباب الخلفي لا من شاف ولا من درا

ركبت مع السواق وراحت لبيت أبوها

أفتحت لها أمها الباب

وسلمت عليها

وجلسوا

أم رويدا : تصدقين حبيبتي ضايق صدري على أبوك له أسبوع غايب

رويدا وهي تحاول تخفف على أمها : عادي ماما بابا دايم يغيب لشهور ويرجع وهو كأنه ما سوى شيء

أم رويدا : مدري والله

رويدا سكتت وهونت لتقول لأمها عن اللي صار لها ما بغت تزيد هم أمها همين

سولفوا شوي وراحت رويدا للقصر ودخلت بسريه

ولا أحد شاف ولا أحد درا

رجعت وجلست بالسرير وهي تتخيل وليد يتزوج لمار نزلت دموعها بقهر من لمار

سمعت الباب يدق

مسحت دموعها بسرعة

وفتحت الباب وهي مبتسمة أبتسامة أصطناعية

شافت ريم وبيدها فستان

ريم : رويدا لا تخافين ترى أنا وهتاف أبدا مو مع وليد ترى حنا معك ونحبك أنتي ولا يمكن نحبها والله هالمارووهـ القروية خلت أخوي عينه تلف على الحريم أفففف تقهر بس والله لنكرهها عيشتها

وكملت ريم : أيه صح هذا وليد شاريه لك للملكة بكرا

ناظرته رويدا كان فستان وردي ماسك الى الخصر وبعدين منفوش الى نص الفخذ

كان مررة حلو

أخذته رويدا وهي مبتسمة : الااااااااااهـ مررة حلو أشكري وليد بدل مني


دخلت الغرفة

ولبسته

كان مررة حلو عليها

نزلت دمعه منها

شافت دفترها مفتوح

أخذت القلم

وكتبت :

أتمنى لو استطعت بلحظةٍ
قلب الدنيا رأسا على عقب
واقطع دابر الخيــــــانة

وكتبت بعدها:

الخيانة تنطق بصمت
وتذرف عيونها الدماء
لتقتل جسداً ورووح


رمت الموجود على الكمدينه

واللي موجود على المراية وهي تبكي وتصرخ أكررهكـ

ما أنتبهت الا اللي ماسك يدها التفتت شافتها هتاف

حظنتها رويدا وهي تحس بأن هتاف صارت أكثر من توأم روحها

هتاف وهي حاظنه رويدا : رويدا خليك قوية أحظري الملكة وقولي أنا ما يهمني وبعدين أحنا راح نكره لماروهـ عيشتها ونخليها تقول ليتني ما تزوجت وليد أذا بغت تأكل سكرنا المطبخ وإذا بغت تأخذ شور سكرنا السخانة وش رأيك ؟

ضحكت رويدا من بين دموعها

وأنسدحت رويدا على السرير وأنسدحت هتاف معها

وناموا


يـــــــــــوم جديد

اليوم ملكة وليد على لمار



أنتهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:41 PM   #24

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

قامت رويدا من النوم ناظرت في فستانها اللي تقطع وخرب من امس وهي في الحاله الجنونية التفتت شافت هتاف نزلت من السرير وانصدمت بشكل الغرفة القزاز طايح في كل مكان والمرايا مكسورة راحت للدولاب طلعت لها سكيني اسود وتيشيرت فوشيا ودخلت الحمام >> الله يكرمكم أخذت شور سريع ولبست ملابسها وطلعت نزلت لمستوى الأرض وجلست تشيل العطور اللي موجودات على الأرض شوي حست بألم بظهرها طلعت منها صرخة صغيرة وقصيرة وزاد الألم انسدحت على الأرض وهي تتلوى من الألم وفجأة حست بنفس السكين تدخل بظهرها صرخت بأقوى ما عندها من الألم

فزت هتاف بخوف من صرختها قربت منها : رويدا حبيبتي فيك شيء ؟؟

رويدا : هـ...ت..اف ظهري

سندتها هتاف وسدحتها على السرير : الحين وش فيك ؟؟

رويدا : أنا حامل

سكتت هتاف من صدمتها وبعد سكوت مر دقائق : أيييييييييش ؟ حامل (( ووقفت وهي تسحب يد رويدا )) تعالي نقول لوليد أكيد راح يفرح ويغير رأيه عن الزواج

رويدا بسرعة : لاااااا لا تقولين له

هتاف حطت يدها على قلبها : ليكون مو ابوه

ناظرتها رويدا بحدة : طبعا أبوه

جلست هتاف على طرف السرير : أوه أسفة رويدا بس ليش ما تبغين تعلمينه ؟؟

رويدا ناظرتها بحزن : لأنه راح يقولي نزلي البيبي وبعدين ما راح تتغير نظرته بالزواج وليد يبغى يتزوج لمار وحط العذر أني أنا ما أجيب عيال

هتاف : طيب شوفي يعني مثلا جربي تقولين له وشوفي ردة فعله

نزلت رويدا من السرير وهي تقول : مدري افكر

هتاف : وين رايحة ؟؟

رويدا بألم ؛ للدكتور بشوف البيبي فيه شيء الألم مو طبيعي

هتاف فزت بفرحة : الاااه وناسة راح أصير عمه

رويدا وهي تلبس عبايتها : هتو ممكن تجين معي وربي احس أني راح أدوخ

قامت هتاف ولبست عبايتها وأسندت رويدا وطلعوا نزلوا مع الدرج ومروا من عند الصالة

.........: وين رايحين ؟؟

التفتت هتاف ورويدا وشهقت هتاف : ولييد

ناظرته رويدا بحزن وألم وبعدين نزلت عيونها
ورفعت عيونها وتغيرت 180 درجة عن رويدا اللي قبل ناظرته بعين قوية وقالت :رايحين على اللي رايحين له انت وش دخلك ؟؟ ( وسحبت هتاف وطلعت))

جلس وليد بصدمة من تصرفها بعدين طلع










في أراضي لندن

في المستشفى

دخلت أميره غرفة شوق : شوقا الدكتور يقول راح تطلعين اليوم

شوق بفرحة : جد راح اطلع اليوم

أميرة : إيه

شوق : طيب والجبس اللي بيدي

أميرة : أكيد راح تراجعينهم

شوق : طيب راح أريح شوي

أميرة وهي تطلع : احبك شوقا

شوق ابتسمت : وانا اكثر








في مكان اخر

جالسين في مطعم

جوه مرررة رومنسي

ينبثق منه صوت موسيقى كلاسيكية هادية راقية

بنت لابسة الفستان الأحمر الطويل الراقي اما الشاب فلابس البدلة الرسمية الخاصة بالأماكن الراقية


جالس هناك

بطلين من أبطالنا

تركي ووتين

تركي : وتين أنا احبك

وتين سكتت مستحية

تركي : يالبى المستحيين ..... وتين وش فيك الفترة اللي راحت ؟؟ أسف على التدخل بس جد أنصدمت منك

تغير وجهه وتين وراحت الأبتسامة اللي كانت مرسومة على وجهها وبكذب : سوري بس ماما وبابا شوي تزاعلوا

تركي بتفهم : لا أن شاء الله يتفاهموا انتي لا تضيقين صدرك حياتي

وتين : طيب حبيبي نعست يلا نطلع

تركي أبتسم : يلا

نرجع للسعودية

في المستشفى

الدكتورة : لازم تهتمين بنفسك الشهور الأولى من الشهور المتعبة عشان كذا أهتمي بنفسك زين ونامي وأنتي مرتاحة وكولي وأشرب الحليب ترى مرررة زين للحمل راح أعطيك هذا الكتاب وشوفي النصائح وأمشي فيهم زين

رويدا والدموع تجمعت بعيونها : طيب البيبي بخير

الدكتورة : إيه الحمد لله

طلعوا رويدا وهتاف من غرفة الدكتورة

هتاف : اسمعي كلام الدكتورة وأهتمي بنفسك

رويدا : أن شاء الله

هتاف : اذا جبتي بنت وش راح تسمينها ؟؟

رويدا : مدري ما فكرت بس احس حلو اسم امل او غلا

هتاف : لااااااا توقعتك تقولي اسميها هتاف

ضحكت رويدا لكن سرعان ما أختفت الأبتسامة ورسم على وجهها علامات الحزن والصدمة

هتاف : رودي وش فيك ؟؟

وناظرت هتاف لوين ما تناظر وشافت اكبر صدمة

وليد مع لمار

هتاف : هذي لمار ؟؟

هزت راسها رويدا ودموعها على خدها

هتاف سحبت رويدا وطلعوا

عند وليد ولمار

لمار : حبيبي متى تطلع التحاليل ؟

وليد : بس خمس دقائق وتطلع

لمار بخبث : ما تفكر تطلق رويدا

وليد : مدري أفكر

النيرس : انتوا هذا نتيجة تحليل ( ومدت لهم ظرف )

فتحه وليد وشاف النتيجة متطابقة

لمار : واو أشوى

وليد أبتسم : الحمد لله يلا روحي تجهزي حبيبتي عشان الليلة ليلتنا بعد الملكة راح يجمعنا سقف واحد

لمار بدلع : هههههههه حبيبي بس لا تنسى ترسلي كوفيرة اوك راح يعجبك فستاني تشااو حوبي

وليد تنهد : الله يصبرني لليل

وراح للقصر



في القصر

في غرفة رويدا

هتاف : لازم تحظرين الملكة وتكونين قوية وتسوين نفسك مبسووطة أولي >> قوي >> مررة

رويدا بتفكير : طيب وش البس الفستان اللي ارسله وليد خرب وش ألبس ؟؟

هتاف : سهلة تعالي معي لدولابك أكيد عندك ملابس حلوة

وراحت هتاف لدولاب رويدا وطلعت لها فستان الى تحت الركبة لونه أسود ماسك الجسم ومفتوح من عند الصدر ماله أكمام

هتاف : واو هذا راقي ألبسيه والحين تجي الكوفيرة وتسوي لك ميك أب وشعرك خليه ستريت وتطلعين راقية وكشخة

رويدا : اوك راح ألبسه

انفتح الباب بقوة وبعربجية طبعا من اللي فتحه

ريم

رويدا : يا حمارة هبلتيني ما تعرفين تفتحين الباب بنعومة بأنوثة

ريم : اقول بلا نعومة بلا هم الكوفيرة جت وأمي تحت تحوس والخدمات كأنهم نمل الله يعين

هتاف : رودي بسرعة ترى شوي يأذن المغرب
ولا تخافين مو جايين كثير بس صحبات ماما وخالاتي حتى بنات خالاتي مو جايين

رويدا : اوك نادي الكوفيره

دخلت الكوفيره غرفة رويدا : لك شو قمر كيفك يا عسل ؟؟

رويدا ببتسامة : الحمد لله وانتي ؟؟

الكوفيره : منيحة يلا نبدأ

رويدا : اوك سوي لي ميك أب ناعم وشعري سويه ستريت

الكوفيرة : لك تؤمري أمر راح أخليك ملكة الحفلة

وبدأت الكوفيرة بالشغل

رويدا وكأنها تذكرت شيء: هتو ممكن جوالك ؟؟

ريم : لييش؟؟

رويدا : الظاهر قلت هتاف ما قلت ريم بس راح أشبع فضولك وأقولك انه بكلم صديقتي اللي في لندن

هتاف : وليش ما تكلمينها من جوالك ؟؟

رويدا : مافيه رصيد

هتاف تمد لها الجوال : خوذي بس مو تطولين ويخلص رصيدي

رويدا : هههههههه طيب

كتبت رويدا رقم شوق ودقت عليها

شوق : الوو

رويدا تجمعت الدموع بعيونها لما سمعت صوتها : هلا شوقا أنا رويدا أخبارك وحشتيني

سكتت شوقا وهي منصدمة : باي رويدا

رويدا : شوقا سامحني لو تدرين .......

قاطعتها شوق : باي باي رويدا

رويدا ودموعها تنزل : شوق لا تضغطيني شوق وليد اليوم راح يتزوج لمار

سكتت شوق وسكرت الخط بهدوء

وإنفتح الباب ودخل عبد الله : هلا شوق أخبارك ؟؟

شوق : وليد راح يتزوج لمار اليووم

عبد الله سكت شوي بعدين بفرح : طلق رويدا

شوق : فال الله ولا فالك يا دلخ

عبد الله يحك راسه : إيه والله أني دلخ

شوق : توك تدري يلا انقلع أبغى اقعد لوحدي

عبد الله وهو يتجهه للباب : باي

طلع عبد الله

وأنفتح الباب من جديد

فيصل : شوق

شوق التفتت وناظرته وأبتسمت بحب : لبيه

فيصل بجد : شوق بصراحة اما افكر لما أخطبك

شوق سكتت مستحية

فيصل : يالبى المستحين ..... راح أخليك تفكرين راح أطلع باي

شوق : باي

شوق (( الله يصلحك يا فيصل ما جيت تعلمني الى اليوم الحين أفكر فيك ولا في رويدا الله يعين ))

في أرض السعودية

بعد ساعتين

في قصر أبو وليد

الصالة ممتلئة بالحريم الكبار والصالة المقابلة موجود فيهم كم بنت ومنهم هتاف وريم

نزلت رويدا من الدرج لابسة الفستان الفوشيا الماسك على جسمها وشعرها القصير من جهه قصير ومن جهه طويل لونه البني ستريت ووجهها وبياضها الطبيعي على عيونها الضل الأسود وبلشر وردي وروج فوشيا ساطع كانت ملكة جمال وكل من شافها قال ( ما شاء الله ، الله يحفظها ، ملكة جمال ، بنت مين ، اخطبيها ، ليتي ما زوجت وليدي عشان ازوجه هذي )

دخلت صالة الحريم بمشيتها الراقية وثقت نفسها وبدأت تسلم على الحريم

بالباب الخلفي

لمار تكلم وليد بالجوال : وليد أنا بالباب الخلفي قول لوحدة من خواتك تجي تساعدني أنا مخلصة لابسة كل شيء بس اطلع

وليد : طيب يلا جتك اختي الصغيرة ريم

لمار : اوك يلا

سكر وليد وكلم ريم وقالها تروح للباب الخلفي

راحت ريم الباب الخلفي وفتحت للمار دخلت لمار وطبعا ولأول مررة لمار لابسة عباية طبعا مو من نفسها وليد أصر عليها تلبس فكت حجابها وريم اول ما شافت وجهها كشرت كانت كابه كل الميك أب على وجهها

ريم وهي مكشرة : وعععع مو مكياج بوية >> صبغة

لمار بدلع : أف انتي وش دراكي عن الميك أب

ريم : بسرعة أخلصي علينا عشان تطلعين للحريم >> وطلعت

اما لمار فجلست تجهز نفسها

عند الحريم

ام وليد وهي مستحية : هذي رويدا زوجة وليد الأولى

تجمعت الدموع بعيون رويدا وهي تشوف الناس تتغير نظراتهم من الإنبهار الى الرحمة وبعضهم الحقد وبعضهم الإستحقار وبعضهم الإنبهار بقوة رويدا وأنها جاية تحظر ملكة زوجها وبدأ الحريم يتساسرون بينهم

طلعت رويدا من صالة الحريم بإنزعاج وراحت لصالة البنات سلمت على البنات وجلست جنب هتاف

هتاف : ترى جت لماروه

رويدا : طيب

وكملوا سوالف

بعد ساعة

وقفت ام وليد : ابشركم توها وقعت العروس وملكوا

سكتت رويدا وهي الحين متأكدة ان اللي يصير مو حلم حقيقة وان وليد صار لغيرها من لها لحالها نزلت منها دمعة بهدوء لكن بسرعة مسحتها قبل لا ينتبه احد لكن على مين انتبهت هتاف وقربت منها وهمست : خليك قوية

ام وليد : والحين راح يدخل الزوج والزوجة

طفوا النور وتسلط نور على اول المنصة وانفتح الباب وخرج منه وليد ولمار وهنا نزلت دموع رويدا وهي بين الحظور طبعا من دون عباية وصلوا لأخر المنصة وقف وليد قدام لمار وباس جبينها وجلسوا تقدموا الحريم بعباياتهم يسلمون عليهم ويباركون لهم لما ابتعدوا جيش الحريم قربوا هتاف وريم وسلموا على وليد وعلى لمار بس عشان الناس جاء وقت رويدا تجي تسلم وتبارك صعدت رويدا المنصة برشاقتها وجمالها تقدمت لوليد وهي تحبس دمعاتها وترسم على وجهها ابتسامة مصطنعة قربت من وليد ومدت يدها : مبروك وليد منك المال ومنها العيال

وراحت للمار وسلمت عليها : مبروك لمار

ووقفت جنب هتاف

قربت هتاف من رويدا وهمست : عجبتيني هذي رويدا القوية ولا بلاش

لبسوا الشبكة واستأذنوا وليد ولمار وصعدوا لغرفهم

اما رويدا فصعدت لغرفتها

وهتاف جلست مع الحريم

في غرفة العروسين

لمار ووليد جالسين على طرف السرير
طبعا لمار فاسخة الحيا

لمار : وليد أقولك شيء بس ما تزعل

وليد بهيام : قولي يا بعدي

لمار : ماما ما عندها قضية ولا شيء بس أنا حبيت اكذب عليك عشان تتزوجني

وقف وليد بعصبية : لماار يعني كل هذا كذب

لمار : إيه >> شين وقوة عين

وليد : لما تعرفين خطأك وتعتذرين قوليلي وطلع من الغرفة

وهو متجه لغرفة





































رويدا

فتح الباب شاف رويدا جالسة على السرير وتقرأ كتاب >>> طبعا وشو الكتاب كتاب نصائح الحمل

اول ما شافت وليد ارتجفت ودخلت الكتاب تحت الوسادة

وليد ناظرها بحدة : وش تقرين ؟؟

ارتجفت رويدا : اقرأ ااااا اقرأ كتاب خاص بالحريم ما يصلح تقراه

سكت وليد وجلس على الكنبة

استغلت رويدا الفرصة وقربت من وليد وجلست جنبه وقالت : وليد أنا حـــــــــــــامـــــل

أنا حـــــــــــــامـــــل

أنا حـــــــــــــامـــــل


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:45 PM   #25

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الـ23

بعنوان :

أتركني لوحدي أداري همومي


رويدا : وليد أنا حامل

أنا حامل

أنا حامل

أنا حامل

سكت وليد لثواني


ووقف وهو معصب ناظرني وبعصبية : أيــــــــــش حــــامل يا بنت الـ ************* يا حقيرة ( وراح للشماعة وأخذ عباية رويدا ) ألبسي عبايتك بـــسرعة ننزل الولد والله أذا عرف أبوي راح يخليني أطلق لمار تسمعين يلا ألبسي


وقفت رويدا بخوف ماتبغى تنزل البيبي الأول وهو اللي باقي لها : لاااااااااااااااا الله يخليك وليد لاااااااا البيبي أنا أربيه أنا أصرف عليه أنا أصير له الأم والأب والجد والجدة أصير له الأخو والأخت لا تحرمني منه أنت روح للمار ما أبغى شيء ولا أبغى ليلة لي وليلة لها صير كل الليالي لها بس يظل البيبي أنا أقول لأبوك أنا أقوله أني راضية أنك تبقى مع لمار بس تكفى يظل البيبي ( ونزلت دموعها ) حرمتني من كل شيء وأغلى شيء حرمتني منه هو أمـــــــــــــــــــي وكل شيء أبتعد عني أمي وتين شوق وأنت , مـيــن بقى ( وصرخت ) مــــيـــــــــن ؟؟ ( ونزلت على الأرض تبكي )




وقف وليد منصدم من ردة فعلها لهدرجة متعلقة بالبيبي قرر الإنسحاب ومراجعة الموضوع مررة ثــانية




وطلع من الغرفة وهو متجهه لغرفة لـمـار






في المستشفى




شوق وهي تطلع مع البوابة ومعها كل صحباتها




أميرة : ورجعت قوش


شوق :ههههههه أيه


ميشو وهي تمشي بالعكازة لأن رجلها مكسورة : بنـات يلا للشقة تراني تعبانة حدي




ليان : أوك حبيبتي الحين نروح ..( ومشوا للشقة القريبة من المستشفى )... بنــات شوفوا هذا الريال اللي يخبل


شوق : هذا ذوقك الخايس أجل هذا حلو شعره أشقر وشفايفة حمر أستغفر الله يشبه مهند والله أن شباب الخليج أحـــــــسن بمليون مرررة من هلأجانب وأحـــسن من مهند اللي البنات منجنين عليه


ليان : حدج مليغة كيفي لج كيفي عايبني أنتي وشتبين


شوق طنشتها


ووصلوا للشقة وكل وحدة راحت لغرفتها ونامت


ألا


شوق


في غرفة شوق


( ياربي يا رويدا وربي أني أحاتيك يا قلبي عليك ويا كرهي لوليد الكريييييه أففففففف كذا أكرهه من الله خليني أنام بس )


ونامت






في غرفة لمار


دخل وليد وهو يشوف لمار جالسة على السرير ولابسة فستان نوم غير محتشم


كانت لابسة ثوب نوم لونه أبيض ماله أكمام وياصل الى نص الفخذ


ناظرها وليد وهو منجن على شكلها بس حاول أنه يكابر


وراح للدولاب يطلع بجامة له


أستغلت لمار الفرصة وقربت من وليد وحظنته من الخلف وبهمس :ما يصلح تخلي حبيبتك لحالها بأول ليلة مو أنت تحبني وأنا أحبك لــيش نخلي المشاكل وبعدين أنا ما سويت كذا الا عشان يجمعنا بيت واحد أنا وأنت مو


التفت وليد لها وهو ما يقدر يقاوم : لمار أنا أحبك بس لـيش تكذبـ...............


قاطعته لمار وهي تحط أصبعها على فمه : لا تخلي المشاكل بيننا


وبعدت أصبعها لمار وطبعت بوسة على شفات ولـيد

وووووووووو


مشفر *_^








صــبــاح يوم جديد


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:47 PM   #26

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

فتحت عيونها رويدا وهي منسدحة على الارض وماسكة بطنها وقفت بألم في ظهرها من النوم على الأرض وقفت قدام المرايا وهي تلمس وجهها وتشوف نفسها صفراء وعيونها منتفخة من كثر البكي تذكرت انها امس ما أكلت شيء بس اكلت الغدا ناظرت بطنها ودموعها تنزل : أسفة حبيبي ما أكلتك امس نسيتك تدري ليش ؟؟ ( وشهقت ) لان امس تزوج أبوك وأمس أبوك ما يبغاك بس لا تخاف حبيبي امك تبغاك وعمتك هتاف تبغاك وعمتك ريم تبغاك لا تخاف طيب يلا نروح عشان أفطرك

دخلت الحمام >> الله يكرمكم وغسلت وجهها وفرشت ولبست تنورة هاي وست سوداء وبلوزة بيضاء وتركت شعرها القصير وحطت بلشر وقلوس ومخفي العيوب حول عيونها عشان ما يبين انها باكية

نزلت من الدرج وشافت كل العائلة مجتمعة وومنهم وليد ولمار

شافوها

أبو وليد : هلا رويدا حياك يا بنيتي

رويدا : هلا عمي رايحة أفطر وأجي

توجهت للمطبخ وجلست تفطر ورجعت بعد دقائق للصالة وهي معها كوب حليب جلست جنب هتاف وقدام لمار ووليد اللي جالسين جنب بعض

ام وليد : أخبارك حبيبتي ؟؟

رويدا وهي تناظر كوبها : الحمد الله وانتي مامي ؟

ام وليد : يا فديت هلمامي من لسانك الحمد لله يا بنيتي اليوم راح يجي الدكتور ويفك الجبس

رويدا أبتسمت : مبروك مامي

ام وليد : الله يبارك فيك

ابو وليد : يا وليدي مو رايحين شهر عسل ؟؟

ناظرت رويدا وليد وهي تنتظر إجابته

وليد : لا يبه بنجلس عندكم

هنا رويدا تنهدت

ابو وليد : طيب والدراسة ؟؟

وليد : أنا كلمت الإدارة وقلت لهم اننا أنا ورويدا ولمار مو مداومين اربع اشهر وبعدين يا يبه قالوا انه عادي اهم شيء نحظر الإمتحانات

ناظرته رويدا بعين قوية : ومين قالك اني بجلس هنا ؟؟

ابو وليد : بتروحين يا بنيتي ؟؟

رويدا وهي تناظر كوبها : لا بس ليش ما سئلني ؟؟

ام وليد : إيه يا وليدي ليش ما سئلتها ؟؟

وليد : نسيت

رويدا وهي تاقف : لو سمحت مررة ثانية لا تنسى لأني ما أقدر أتحمل غبائك >> وطلعت بسرعة

عم الهدوء وهم منصدمين من رويدا اللي كانت ضعيفة اما هتاف وريم فبتسموا بنصر

ومرت الأيام يوم ورا يوم ورا يوم

ومرت أربع أشهر

راح أقولكم كل بطل وأيش صار له

نبدأ

برويدا : كبر بطنها ووضح بس الى الأن مخبية الموضوع واذا سئلها احد عن كبر بطنها تخبره انها سمنت صارت رويدا بشهر الخامس تهتم بالبيبي كثير وتحبه ومستغربة انه الى الأن ما تحرك مع انه كل الحريم الحوامل يتحرك البيبي بالشهر الخامس صارت قوية بس لازم تنهار قدام وليد اذا طلب منها تنزل البيبي وخاصتا انها تعلقت فيه ما تشوف وليد كثير واذا شافته أقنعها بتنزيل البيبي وانهارت رويدا وبس

وليد : مهتم بلمار وحبها بجنون يحاول يقنع رويدا بتنزيل البيبي طول الشهور فرحان انه راح يصير ابو بس ما يبغى البيبي من رويدا وبس

شوق : تحاتي رويدا كل ليلة ما تنام زين بس اللي سوته رويدا بحقها مو شوية ما تفكر بسالفة الخطبة أبد ودايم فيصل يسئلها وتقواه انها ما قررت ما خبرت أحد بسالفة الخطبة وصارت تفكر كثييير

فيصل : طول الشهور يسأل شوق عن رأيها وشوق ترد عليه انها ما قررت صار يشك ان شوق ما تحبه وما تبغاه وما ينام الليل من هذي الفكرة وكمل الدراسة ببيرطانيا

عبد الله : يحاتي رويدا خايف لا يكلم رويدا وتصده عشان كذا ولا مررة جربها معجب بثاقفت ليان وشخصيتها صح وكمل الدراسة ببيرطانيا

ناصر : فال الدنيا ورجة ودجة مبسوط مع أميره لان اميره تقريبا مثل تفكيره وإستهباله وكمل الدراسة ببيرطانيا

راكان : رجع بعد الإختفاء بس مو راكان الأول رجع راكان الهادي اللي ما يتكلم يبكي كل ليله وهو يشوف صور وتين ما شاف وتين ابد من يوم هم بالمستشفى وكمل الدراسة ببيرطانيا

اميره : نفس ناصر عايشه حيتها فله ورجة وإستهبال وشعرها (( فلها وربك يحلها )) مستغربة من شوق ومن كثر تفكير شوق بس فالتها

ليان : تقرأ كتب كثير وروايات معجبة بتفكير عبد الله وانه من الرجال المتفتحين مو المتخلفين صارت من البنات المثقفات وقريبا راح تعطي درس بالجامعه تجريب

مشاعل : تفتحت شوي مع البنات والشباب بس ما زالت مشاعل المملة اللي ما تتكلم كثير الا نادرا تستهبل بس بأوقات يعني بإختصار مزاجية

وتين : عايشة حياتها مع تركي وكل يوم حبها يكبر ويكبر تفكر براكان بس مو كثير

تركي : شوي كارهه وتين بس شوي مع انه يحبها بس دخل بالحب شوي كرهه

لمار : منزعجة من هتاف وريم ورويدا وكارهه بيت اهل وليد تطلب من وليد دايم انهم يروجوا لبريطانيا بس وليد يرفض

ريم : ريم مبسوطة من رويدا وهتاف لانهم صاروا كلهم مع بعض يسوون مقالب للمار تعرف ان رويدا حامل ومبسوطة أوي >> قوي

هتاف : توأم روح رويدا صارت تحب رويدا بجنون وتحب البيبي مهتمة برويدا وتخاف عليها من الهواء

في بيت ابو وليد

رويدا : طيب وش تبغون نسوي اليوم مقلب

ريم : أنا عندي فكره لمار اليوم راح تطلع وحمام هتاف المغسلة جنبها الدش فحمام هتاف ضاربة فيوزاته فإذا شغلتي المغسلة أشتغل الدش وترطبت لمار وخرب الميك أب حقها والتسريحة والفستان

هتاف : لبى اختي هذي الأفكار ولا بلاش

رويدا برحمة : مدري أحسها قوية

ريم : لا قوية ولا شيء بسرعة تلقين الحين لمار مخلصة

هتاف : يلا أنا رايحة انتوا أمشوا معي بس لا تدخلون الحمام

وطلعوا من غرفة رويدا شافوا لمار راقية الدرج وهي مسوية ميك أب وتسريحة ولابسة فستان

ركضت لها هتاف : لمار حبيبتي يا قلبي تعالي حمامي المغسلة حقتي خربانة وجربت ريم ورويدا وما قدروا يفتحونها تعالي جربي

لمار : طيب وين ولودي ؟؟

هتاف كشرت من دلعها : مو موجود بليز لمار

لمار : طيب

وراحوا دخلت هتاف ولمار للحمام ورويدا وريم برا الحمام

فتحت لمار المغسلة وانفتح الدش وترطبت لمار بالكامل مكياجها خرب وشعرها خرب ولبسها صار رطب

طلعت هتاف تركض لغرفت رويدا وريم تلحقها اما رويدا صارت تركض على خفيف عشانها حامل

وقفها صوت

بعصبية : رويدا


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 09:55 PM   #27

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الـ 24

بعنوان :

حبيب أمه





بعصبية : رويــــدا

التفتت رويدا وشهقت : ولــيد

والتفتت رويدا وهي تناظر لمار تطلع من الحمام

وليد قرب منها ومسك شعرها : يا بزر يعني أنقهرتي عشاني تزوجت لمار وأحبها أيه أحبها وأكرهك ولا راح أحبك

تجمعت الدموع بعيون رويدا ناظرته : مشكور ما تقصر عادي يجي منك أكثر

وليد بقهر : لااااااا أنا رحمتك صراحة أن شفتك مقربة من لمار يا ويلك

رويدا بقوة : من زينها ومن زينك أقول أنقلع عني أذا تحبها أرسلي ورقة طلاقي وو (سكتت رويدا وهي تتسوعب الكلمة اللي قالتها لا وليد تكفى لا تطلقني يووووه وشلون طلعت من أفمي (

وليد : أطلقك ياليييييييت بس مين أبوي اللي يوافق

رويدا : ممكن تترك شعري تراني أكرهك وأكره حتى قربك ( وقصرت صوتها ) وتنزيل ماني منزلة البيبي وأعلا ما بخيلك أركبه ( وفكت يد وليد والتفتت وهي تشوف هتاف وريم واقفات عند باب الغرفة أبتسمت رويدا تطمنهم أنها ما فيها شيء ودخلت غرفتها وقفلت الباب (
أنسدحت على السرير وهي تبكي

وفجأة حست بـ









نروح لأراضي لندن
عند شوق

جالسة بغرفتها

رن جوالها شافته فيصل

شوق : الوو

فيصل : هلا شوق

شوق : أهلين

فيصل : ما قررتي

شوق : باي فيصل قلتلك أني ما أفكر الحين عقلي منشغل بشيء ثاني أذا فضى قررت
فيصل : تراك طفشتيني كل شوي ما قررت ما قررت تراني ما أطلبك الجنة

شوق : لا تعال أظربني بعد وش بقى باي فيصل >> وسكرت

عند فيصل :

وهو يناظر الجوال ( وش غيرك علينا بس صدق أنا زودتها أقول أطلع مع ناصر أحسن (




عند وتين

في شقتها
نايمة

رن جوالها ردت بدون لا تشوف الرقم : الوو هلا

...........: وتـين

عدلت جلستها : راكــــــــان

راكان : أيه راكان اللي يعشقك اللي شراك وأنتي بعتيه

وتين ودموعها تجمعت : أنساني راكان أنا ما أستاهلك روح ودورلك البنت اللي تستاهلك وتحبك

راكان : لا ما أقدر راكان يعشق بنت وحده اللي هي وتــين

وتين سكرت الخط

وبكت على راكان حبها اللي يتعذب الحين

وبكت لين نامت


نرجع لأرض السعودية
عند رويدا

وفجأة حست بـ










بالبيبي يتحرك

فزت ودموعها على خدها وسجدت لرب العالمين شكر

ووقفت من جديد وطلعت من الغرفة وهي تصرخ وتبكي من الفرحة

رويدا بصراخ ودموعها على خدها : ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــم هتـــــــــــــاف ولـــــــــيــــــــد تحرك حبيب أمه تحرك

طلعوا كلهم من غرفهم
أم وليد

أبو وليد

لمار

وليد

ريم

هتاف
قربوا ريم وهتاف وحظنوا رويدا

أما وليد فبتسم بفرحة
لمار وأم وليد وأبو وليد واقفين ومو فاهمين شيء

أم وليد : وشو اللي تحرك يا بنيتي

رويدا راحت أبتسامتها من هذا السؤال وعلطول ناظرت لوليد

أبو وليد بحدة : وشو اللي تحرك ؟

ريم وهي تفكر بقصه : أيه يبه هذي رويدا تحب ولد صديقتها........ وهو معاق وتحرك بس

لمار بشك : طيب وش دخل حبيب أمه ؟

ريم توهقت : هاه أيه أيه عشان صديقتها تحبه موت

هتاف همست لريم : يلعن أم الترقيع يا شيخة

ومسكت يد رويدا وريم ودخلوا غرفة رويدا

ريم وهي تلمس بطن رويدا : جد تحرك حبيب عمته

رويدا : أيه الحمدلله والله أني كنت أحسب أنه معاق

هتاف : فال الله ولا فالك يا ربي فديته حبيب عمته

رويدا وهي تبوس ريم مع خدها : تدرين أني أموت فيك على الترقيعه اللي تو

ريم وهي ترفع ياقه تيشرتها : أحم أحم عارفة أصلا من دوني ما تقدرون تسوون شيء

رويدا وهي تدف ريم على خفيف : مالت عليك

أنفتح الباب وكان خلفه




وليد

قرب وليد من رويدا وهو مبتسم : جد تحرك البيبي

رويدا بخوف : أيه

مد يده وليد يبغى يلمس بطن رويدا بس رويدا ضربت يده : أبعد ولدي ما يبغاك

وليد كشر : من زينك >> وطلع

هتاف : أيوة يا رويدا خليك قوية

رويدا أبتسمت

دخل أبو وليد

أبو وليد : رويدا

رويدا بخوف أنه يسألها عن بطنها ولا على تحرك : هلا عمي

أبو وليد : بكرا راح تروحوا للندن

رويدا براحة : طيب

وطلع أبو وليد

هتاف : رويدا بتروحي ؟
ريم : يووووووووووه راح نشتاقلك

رويدا : وأنا راح أشتاق لكم وأستهبالك والمقالب أكثر شيء راح أشتاقلها

ريم : بس مو تنسيننا

هتاف : يا ويلك

رويدا : لا تخافون أنتوا هنا ( وتأشر على قلبها ) ريم هتاف أنا أحببببببببكم
حظنت رويدا ريم وهتاف بحب

رويدا : يلا عاد تعالوا جهزوا معي أغراضي شريت كثير ملابس من هنا يبغى لي شنطتين

هتاف : شريتي ملابس للحمل

رويدا : أيه بس مو كثير
هتاف : أهم شيء شريتي أنا كل ما أروح للسوق راح أشتريلك وأرسلهم لبريطانيا

رويدا وهي تطلع ملابسها : شكرا هتو

وجلسوا يرتبون أغراض رويدا


يـــتــبع


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 10:00 PM   #28

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

في غرفة وليد

وليد : جهزي أغراضك حبيبتي بكرا رايحين للندن

لمار : طيب ... وليد رويدا حامل صح ؟؟

وليد : هاهـ أيه حامل

وقفت لمار بعصبية : وانا ما قلتلك لا تدخل عليها

وليد : حبيبتي انتي رويدا شككت بأني رجل فحبيت اوريها اني رجال بن رجال

لمار : لا والله وما لقيت غير انك تدخل عليها

وليد : لمار لا تصيري كذا حبيبتي ماكنت ادري انها راح تحمل

لمار : اففف ناد لي الخدامة عشان ترتب أغراضي

وليد وهو طالع : اوك


في غرفة رويدا

رويدا : اخخ تعبت

ريم : طيب البيبي ما تحرك مررة ثانية

رويدا : لااا ( وناظرت بطنها ) حبيب ماما يلا تحرك عشان ماما تفرح لان ماما تحبك

ريم بإستهزاء : لا إله الا الله الولد يسمعك

رويدا : إيه يسمعني انت وش دخلك بولدي

هتاف : اقول رويدا نامي حبيبتي عشان بكرا السفر من الصباح

رويدا : أنا خايفة على البيبي أنا أخاف من الطيارة عاد وشلون وانا حامل

هتاف : الله يعينك بس ان شاء الله وليد راح يصير معك

رويدا برتياح : إيه وهذا اللي مريحني

ريم وهي تسحب هتاف : يلا باي انتي نامي

وطلعوا اما رويدا فراحت لسريرها انسدحدت ولمست بطنها : حبيبي بكرا مسافرين راح نشوف صديقات امك شوق واميرة ومشاعل وليان وفيصل وناصر وعبد الله وراكان إيه وخاله وتين

تذكرت رويدا وتين وجلست تفكر ( وينك يا وتين وش غيرك علينا في يوم ولليلة اشتقتلك بس انتي عايشة بدنياك مع أصدقائك وناسيتني حتى ما قلتلك أني حامل اربع شهور ولا رفعتي السماعة ولا كلمتيني الله يهديك )

رجعت رويدا للواقع ورجعت لمست بطنها : حبيبي تعال اغنيلك اغنية عشان تنام يلا
وبدأت رويدا تغني بصوتها العذب اللي بجد يجنن :
لما الشمس تروّح ويجي بدلها نجوم
يبقى توقت أيه يبقى توقت النوم
نامي يا عصفورة ونام يا عصفور
ويلا بينا يلا يلا نطفي النور
ويلا بينا يلا ويلا نطفي النور

رويدا : يلا حبيبي الحين نام

ونامت رويدا

صباح يوم جديد

قامت رويدا بنشاط وهي تجهز اخر أغراضها لان طيارتهم الساعة 11 الصباح لبست عبايتها ونزلت تحت عشان تفطر شافت هتاف وريم يناظروا التي في >> التلفزيون
ولمار ووليد يفطرون وأم وليد وابو وليد بالصالة يسولفون

نزلت الدرج وراحت للطاولة وجلست جنب وليد من جهت اليسار ولمار من اليمين جلست رويدا وهي تحط في صحنها أصناف الفطور وبعدين جلست تأكل بهدوء وهي ما تكلمت الى الأن

وليد : جهزتي أغراضك رويدا ؟؟

رويدا : إيه

وليد قام وهو يقول : اجل طلعوا اغراضكم وركبوا السيارة

هزت رويدا راسها بطيب

اما لمار : حبيبي ولودي ناد الخدامة وخلها تنزل شنطي

وليد هز راسه بملل وطلع لغرفته

رويدا أفطرت وقامت وهي تنادي خدمتها تنزل الشنط سلمت على ام وليد وابو وليد وراحت لريم وهتاف : ما ودكم تسلمون علي قبل لا اروح

فزوا ريم وهتاف وحظنوا رويدا

رويدا : شوي شوي البيبي لا تموتوه

هتاف : لا حبيب عمته هذا ( وقربت هتاف وباست بطن رويدا )

ريم : اذا ولدتي علمينا

رويدا : ان شاء الله يلا بطلع باااي

الكل : الله معك

وطلعت رويدا وركبت السيارة وهي تنتظر وليد ولمار وبعدها طلعوا رويدا ولمار وركبوا السيارة وهم متوجهين للمطار

في لندن

في شقة البنات

كل البنات مجتمعات بالصالة يناظرون فلم البوب كورن موجود بصحن كبير وحولينه البايسن

شوق : بنات قلبي يدق بسرعة حاسة بيصير شيء

وقفت أميرة : واو وناسة عاد انتي قلبك اذا دق فأنه بيصير شيء حلو

مشاعل : أنا مالي خلق لأشياء حلوة ابد

ليان بحزن : بنات أشتقت للكويت

شوق : ليييش ما تروحين لها ؟؟

ليان : ما أبغى اترك دراستي

شوق : ومن قال تتركين دراستك بأيام الويك اند روحي

ليان : مدري افكر

وجلسوا يكملون الفلم

نرجع للسعودية

جالسة بطيارة وهي تربط حزامها وتكتم دمعاتها

ربطت احزامها وتسندت على الكرسي وغمضت عيونها ونزلت دموعها وهي تتذكر كلام وليد اللي الى الأن صداه بإذانها كان وليد يقول : رويدا انتي اركبي طيارة عادي وانا ولمار بالخاصة

راح وترك رويدا اللي خايفة على نفسها وعلى البيبي نادت المضيفة ودموعها تنزل : ( طبعا المحادثة بالإنقلش بس أنا راح أترجمها : المعذرة هل يمكنني ان اجري مكالمة هاتفية قبل اقلاع الطائرة

المظيفة : نعم سيدتي لكن اسرعي

طلعت رويدا جوالها ودورت بين الأرقام ولقت رقمها رقم الحنونة الغالية أمها اللي وليد رفض ان رويدا تروح وتودعها : الوو ماما

ام رويدا : هلا ماما وشفيه صوتك ؟؟

رويدا : مافيه شيء ماما أنا اتعب اذا كنت راكبة طيارة

ام رويدا : لا حبيبتي لا تخافي يمكن تتعبي شوي بس عادي ما راح يضر البيبي بس انتي سافرتي ليش ما ودعتيني يا ماما

رويدا انهارت على صوت أمها الحنون صارت تبغى تروح وتحظنها أمها اللي حملت فيها 9 اشهر اللي ربتها أمها اللي علمتها الصح والخطأ أمها اللي ياما دافعت عنها اذا أبوها ضربها رويدا حست بإحساس الأمومة وهي حامل وشلون اذا ولدت امها

رويدا وهي تبكي : أسفة ماما وليد رفض أجيم لأننا مستعجلين رتبنا اغراضنا أنا ولمار وطلعنا.....

قاطعتها المضيفة : سيدتي سوف تقلع الطائرة أغلقي الهاتف

رويدا : ماما يلا باي تبغى تقلع الطيارة ماما اذا صار شيء بموضوع بابا قولي لي ماما احبك

ام رويدا : باي حبيبتي وانتبهي لنفسك وانا احبك حبيبتي فمان الله

سكرت رويدا وبدأ الخوف يتسلل الى قلبها لما سمعت كابتن الطائرة يعلن اقلاع الطائرة لمست بطنها وغمضت عيونها وأقلعت الطائرة رجعت رويدا للواقع وهي تسمع المضيفة : سيدتي سيدتي

فتحت رويدا عيونها : نعم نعم

المضيفة : لقد أقلعت الطائرة هل انتي حامل ؟؟

رويدا : نعم

المضيفة : هل تريدي عصيراً او طعاماً ؟؟

رويدا : لا شكرًا

وغمضت عيونها ونامت


في طيارة وليد

وليد : تتوقعين يصير بالبيبي ورويدا شيء؟؟

لمار : مو أنت قلت انك ما تبغى البيبي

وليد : مدري مدري

نروح للندن

في شقة وتين

تكلم تركي

تركي : وتين ما شفتي هاجر من زمان ما شفتها؟؟ >> تذكرتوها البنت الكويتية اللي تحب تركي

وتين بغيرة : ما شفتها ولا أبغى أشوفها وإذا كنت تبغاها روح لها

تركي بعصبية : افففف منك وانتي تفسرين كل شيء على كيفك >> وسكر

وتين : تركي تركي ( اففف أنا غبية هو ما قال شيء )

في المطار

وصلت طيارة وليد وجلس ينتظر طيارة رويدا

في طيارة رويدا

قامت من نومها وهي تسمع صوت الكابتن يعلن وصولهم

ناظرت الحزام وشافت اثرها ما فكت الحزام أصلا يعني نامت والحزام عليها

ناظرت ساعتها اللي عليها توقيت لندن وشافت الساعة 10 بالليل نزلت من الطيارة ومعها شنطها شافت وليد واقف راحت له وهي مقررة انها تطنشه

وليد : هلا رويدا ما تعبتي ؟؟

رويدا : وش دخلك بسرعة ابغى اروح أنام بكرا وراني دوام

وليد : طيب يلا

وراحوا

رويدا راحت لغرفتها

ولمار ووليد ناموا بغرفة وليد

صــبــاح يوم جديد


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 10:10 PM   #29

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

قامت رويدا وأخذت شور سريع ولبست شافت شعرها القصير ووجهها اللي خف بياضه من تعب أخذت حجابها وطلعت من غرفتها راحت للمطبخ أخذت كوب حليب وطلعت للصالة شغلت التي في وجلست على الكنبة وجلست تشوف التي في وتشرب حليب

انفتح باب غرفة وليد


ناظرت رويدا الباب وشافت اللي فتحه لمار
ناظرتها رويدا من فوق لتحت وهي محتقرتها على لبسها

كانت لمار لابسة فستان نوم احمر الى نص الفخذ وبدون أكمام

لمار انتبهت لنظرات رويدا: وشو ؟؟ أعجبك جسمي

رويدا : أقول يا واثقة روحي بس ( ورفعت رويدا يدينها يعني نفس اللي تدعي ) يارب عافنا ولا تبتلينا يارب لا تسخط علينا

طنشتها لمار وراحت للحمام

وطلع وليد من الغرفة

وليد : رويدا قومي صلحي لي فطور

رويدا : لا أحلف أقول اذا كنت تبغى تفطر فسّر عن كمومك وأطبخ لك ولا لماروه الشيفة تصلح لك أنا وحدة حامل وماني فاضية لأشكالكم

وليد من بين سنونه : رويدا ترى طولتيها من زمان وأنا ما تكلمت وأقول راح تتعدل لكن ما ينفع معك اذا كان لسانك طويل ترى أقصه

رويدا : هذا اذا قدرت تقرب مني لا تحلم يا بابا مو مخليتك تقرب مني ولا خطوة

وليد : الله يلعن الساعة اللي تزوجتك

رويدا بستهزاء وقهر وغيرة : والله انت اللي جبت لنفسك اذا كنت ما عندك شخصية ومو رجال وخليت أبوك يتحكم فيك ويزوجك مجبور ترى بس الحريم اللي يتحكمون فيهم الرجال وما أظن انك حرمة

عصب وليد وقرب ومسك شعر رويدا : والله لو أنك مو حامل كان ضربتك ضرب ينسيك أسمك وأسم اللي جابوك رويدا تدرين شكثر أنا أكرهك كثر حوبي للمار ووللمعلومية أنا اموووت على لمار أكرهك رويدا ليش انتي ما تفهمين ازعلي اذلفي عني يعني نشبة

رويدا بقهر وصدق : بس اولد اترك لك البيت واللي فيه ممكن تترك شعري أبغى اروح للجامعة

وليد ترك شعر رويدا وهو منقهر من قوتها

اما رويدا رتبت شعرها ولبست حجابها وطلعت وركبت للسيارة وهي متجهه للجامعة وقلبها يدق من الخوف و الشوق

وصلت للجامعة نزلت وهي تشوف الكل يناظرها

تقدمت ودخلت مبنى الجامعه وراحت لمكان أجتماع قروبها قربت من مكانهم ووو.....

في جامعه اخرى

(( جامعه وتين وتركي ))

نزلت وتين من سيارتها الحمراء المكشوفة وهي متحجبه دخلت المبنى وشافت صديقتها لمى سلمت عليها وعيونها تدور على تركي شافت قروب تركي قربت منهم : أهلين شباب ما شفتوا تركي

فهد : تركي غايب ما جاء

وتين بقهر : اوك >> وراحت

طلع تركي من الغرفة اللي تخبى فيها لما شاف ان وتين جاية

متعب : الحين أبفهم مو انت تحبها ليش الحين تكرهها وتتخبى عنها

تركي : تصدق أنا بعد ما أعرف الجواب بس احس أني مليت منها أنا احبها بس مليت من حبنا اللي مافيه شيء جديد

فهد : طيب تزوجها ويصير فيه جديد ؟؟

تركي : لا حبيبي أنسى اتزوجها أنا واحد أبغى وحدة واثق فيها اذا وتين وهي تمشي معي تسولف مع الشباب وتضحك وشلون لما اتزوجها أكيد راح تخوني كل الحريم اللي يتزوجون من حب يصيرون كذا

متعب : اصابع أيديك نفس بعض ؟؟

تركي بإستغراب : لا أكيد

متعب : اجل الحريم مو نفس بعض ولا تظلم وتين وهي تحبك

تركي وهو يقوم : اقول لا تحلمون تاصل للزواج اصلا من قالكم أني بتزوج

فهد : وين رايح ؟؟

تركي : رايح لوتين أنا ما أقدر ازعلها >> وراح

متعب : الرجال مجنون ولا أيش تو يقول أحلموا أتزوجها والحين ما يقدر يزعلها ؟؟

فهد : تركي حالته صعبة ما يبغى يتزوجها عشان لا ينصدم فيها ولا يبغى يتخلى عنها بس تصدق أنا احس انه راح يتخلى عنها بس حرام أكيد وتين راح تتعب منه.

عند تركي ووتين

قرب تركي من وتين ولمى

تركي : وتين ممكن شوي ؟؟

فرحت وتين انه راح يعتذر منها وراحت معه : نعم وش تبغى >> تتغلى

تركي : آفا قلبي زعلان علي وش دعوى

وتين بتغلي : خل هاجر تنفعك

تركي : خلاص وتين انسي الموضوع

أبتسمت وتين وهي عارفة ان تركي مستحيل يقول أسف : اوك سامحتك يلا باي عندي محاظرة

تركي ببتسامة : باي قلبي



نرجع لرويدا في الجامعة

تقدمت ودخلت مبنى الجامعه وراحت لمكان أجتماع قروبها قربت من مكانهم ووقفت قدام قروبها وهي تشوف مشاعل وأميرة وشوق وليان وعبدالله وناصر وفيصل وراكان يسولفون ومندمجين

التفتت مشاعل وهي تشوف الناس وطاحت عينها على رويدا صرخت بأقوى ما عندها : رويـــــــــــــــــــــد ا

التفتوا كل القروب للجهه اللي تناضر فيها مشاعل وأنصدموا بوجود رويدا ركضوا ليان واميرة ومشاعل وحظنوا رويدا اما الباقي فكانوا واقفين في مكانهم

بكت رويدا بحظن صديقاتها بكت من
المها

قهرها

اشتياقها

غيرتها

بعدوا صديقاتها وهم يمسحون دموعهم اللي نزلوا من اشتياقهم لها اربع شهور ما شافوها

اما رويدا فما زال الدموع على خدودها وهي تشوف شوق تجتنب تناظرها

قربت من شوق وفتحت يدينها ودموعها تنزل : ما تبغين تحظنيني تحظنين صديقتك اللي تعبت اللي راحت عشانها مظطرة لأنها تعبت تعبت من زوجها تعبت من حملها تعبت من الدنيا كلها سامحيني يا شوق وخلينا ننسى كل شيء نفتح صفحة جديدة أنا أحبك وربي وما نسيتك ولا دقيقة حتى ( وضحكت من بين دموعها وهي تلمس بطنها ) هههههه أنا حتى علمت ولدي أني أحبك وأنك مرررة طيبة وأنك راح تحبينه شوق تدرين ان وليد تزوج علي ( سكتوا فيصل وراكان وناصر واميرة وليان ومشاعل من الصدمة اما عبد الله فنزل راسه ) وكملت رويدا : تزوج لمار تزوج اكره إنسانة بالحياة لمار وراح صوت رويدا من البكي

قربت شوق وحظنت صديقتها توأم روحها وأطلقت لدموعها العنان ونزلت دموع شوق بشتياق وألم وسعادة وصارت تشد على رويدا ورويدا تبكي بقوة وشهقاتها تعلى

وتسامحوا اغلا الغالين >> اللي قريبين مني كثير ( شوق و رويدا )

وجوا اميرة وليان ومشاعل وشاركوا رويدا وشوق الحظن

وعادت الشلة وأجتمعوا الخمس بنات وهم يبكون اشتياق لهذا الحظن الغالي الحظن الذي لا يقدر بثمن حظن الصديق >> نزلت دموعي صديقاتي ليتنا نجتمع مرررة ثانية وأشوفكم

ابعدوا عن بعض وهم يشوفون الناس كلهم يشوفونهم

قربت رويدا من الشباب ومدت يدها لهم ودموعها الى الأن ما وقفت سلمت على راكان وفيصل وناصر ووصلت للإنسان اللي كانت نظراته كلها حب شوق ولهفة تكلم وهو مبتسم : الحمد لله على سلامتك اشتقنا لك

ناظرته رويدا ( اخخخخ يا عبدالله ليت قلبك مكان قلب وليد قلت لك أني احب وليد وما زلت تحبني وراح تضل تحبني بس راح ارجع له ولا لا ؟؟ ) مسحت دموعها : الله يسلمك

ولفت على البنات قربت منهم وهي مو مصدقة انها رجعت لهم : بنات أخباركم ؟؟

أميرة : قبل أخبرنا وكل شيء فيه سؤال أحس جسمي يعورني فلازم اعرف الجواب انتي متزوجة وليد !!؟؟

رويدا سكتت من صدمتها للسؤال وبعدين تذكرت هي وش قالت لهم ورتبكت وتوترت : ......آآاآآآآآآ............إيه ......... لا آ.....آآآ ..مدري

ليان بقلة صبر : إيه ولا لا ؟؟

رويدا ودموعها تعلن النزول : إيه أنا متزوجة وليد ( ونزلت دموعها ) وحامل من وليد وعايشة مع وليد وكاذبة عليكم مع وليد ( التفتت لشوق وعبد الله اللي كانوا جنب بعض ) اشرحولهم موقفي أنا رايحة للمحاظرة اشوفكم بعدين باي

مشاعل : باي ( وبسرعة ) الحين فهمونا وشلون اجتمعوا رويدا ووليد ؟؟ وليش ما قالت لنا ؟؟ وصدق تزوج لمار ولا لا ؟؟ وليش قالت لكم وحنا لا ؟؟ ووليد يحب رويدا ولا لا ؟؟ ورويدا تحبه ؟؟

شوق : أفّ عليك كل هذي اسئلة راح ارد بختصار على أسئلتك وبعدين اقص القصة اجتمعوا انهم تزوجوا وترى كلهم مجبورين ببعض
ما قالت لكم لأن وليد قال لها لا تعلمين
إيه تزوج لمار
وقالت لنا مدري بس يمكن ارتاحت لنا وترى مو لازم تعلم كل الناس ويمكن فكرت أنها بس تعلم شخصين او تفضفض لنا
هو ما يحب رويدا وهي تحبه
وووووه خلصت المهم القصة وما فيها ان رويدا تزوجت وليد وهي مجبورة من أبوها وبليلة الزواج ( وكملت القصة لكن بختصار )

ليان اللي بكت من ألم رويدا : يا قلبي عليها وكل هذا متحملته في قلبها

أميرة : والله ان رويدا ماهي بسهلة ما عمري لاحظت انها حزينة ولا عندها هم بس يا كرهيله وليد

مشاعل وهي مو معهم : تتوقعون وش لبست رويدا بزواجها فستان ابيض ولا لون غير ؟؟

التفتوا كلهم عليها انتبهت مشاعل : أقصد يا قلبي عليها

فيصل : صدق رويدا قوية وبطلة جد جد ما بينت لنا

راكان ساكت وما علق

وعبدالله بعد

ناصر : ممثلة وربي ما عمري حسيت ابد انهم حتى يقربون لبعد بس هذا وليد أنا أصلن من زمان ما مشى من هنا ( وأشر على بلعومه )

شوق : اقول فارقوا كل واحد لمحاظرته

راحوا كلهم أخذت أغراضها شوق ومشت تبغى تروح وقفها فيصل وهو يناديها :شوق شوق

شوق بزعل: هلا

فيصل قرب منها : ممكن أكلمك

شوق وافقت لأنها هي بعد تبغى تكلمه وتقول قرارها

فيصل : ممكن الحين أسئلك عن قرارك ؟؟

شوق بجد : فيصل انت كامل والكامل الله انت حلو وجميل وولد ناس ورجال شهم ورزه وراعي مواقف بس .................


نروح لمكان ثاني

.......: اعترف أحسن لك لا تحط راسك براس طويل العمر

......وهو يتلوى من الألم ......: والله مدري والله

.....وهو يرفسه ...: اقول تكلم وين حطيت ....

قطع عليه وصول شخص الكل يهابه : اسكت انت ( والتفت على اللي يتلوى من الألم ) وأنت ما راح تعترف ترى اللي يحط راسه براسي ما عاش تفهم ( والتفت على الرجال ) اضربوووه >> وطلع تارك المكان

نرجع لشوق

شوق بجد : فيصل انت كامل والكامل الله انت حلو وجميل وولد ناس ورجال شهم ورزه وراعي مواقف بس أنا أسفة ما أبغى اتزوج الحين توني صغيرة ( وتجمعت الدموع بعيونها هي تبغى فيصل بس توها صغيرة على الزواج وهي عارفة انها اذا تزوجته راح تتطلق بعد يومين لأنها مو قد المسؤولية فما حبت توقف حياة فيصل ) الله يوفقك مع غيري انت تستاهل كل خير

فيصل : أنا مالي الا غيرك وانت مالك الا غيري

شوق انقهرت انه يحدد مصيرها : وش دراك أني مالي الا غيرك يمكن أبغى اتزوج او أحب احد ثاني >> طبعا هي ما تحب أحد

فيصل وهو ياقف : خلاص فهمت انك تحبي أحد الله يوفقك مع ( وبغصة ) غيري >> وراح

شوق : فيصل فيصل ( وجسلت وهي تفكر بقرارها وبعدين راحت لللمحاظرة


اوك نقدم بالوقت شوي وتمر ساعتين

وتخلص محاظرات الكل

اول من طلع رويدا اتجهت للكفتريا عشان تأكل وتأّكل البيبي افطرت وطلعت اكلتها او خضارها المفضل اللي تقريبا صارت تتنسى فيه وما تأكل الا هو طبعا هذي الخضرة غالية علي كثير وانا أموت فيه اللي هي




الفلفل


طبعا مو أي فلفل بعد فلفل احمر وبدأت تأكل وهي مبسوطة طبعا ومعها عشر قارورات موية عشان حرارت الفلفل

دخلوا شوق واميرة ومشاعل وليان

جلسوا مع رويدا

ليان : رويدا حبيبتي وشفيج ؟؟ تاكلين هذا

رويدا : الوحام وما يسوي ولدي مشتهي فلفل

شوق : والله اشك ان ولدك راح يطلع هندي

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

دخل وليد ومعه لمار وحل الصمت

قامت وحدة من البنات وقربت من وليد وعطته كــــــــــــــــــف


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 10:19 PM   #30

ورده على شاطىء البحر
 
الصورة الرمزية ورده على شاطىء البحر

? العضوٌ??? » 111126
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond reputeورده على شاطىء البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت26:


بعنوان :

لهب النار


















مشاعل وهي ترجف من العصبية : يا حـقـير تدري أنك أحقر أنســـــان شفته أنت نذل وكـ******* وحـ****** جاي أنت ووجهك قـدامـ رويــــــــــــــدا تستعرض بهلشيفة القبيحة مستانس فيها يعني ( والتفتت على لمار ) أنتي ********* رويدا أحسن منك بمليون مرررة يا بنت الـ******** روحي شوفي خشتك وبعدين تعالي رزيها ( ونزلت دموعها من قهرها وهي تناظر ولـيد ) أكرهـك يا وليد أكرهـك ( وضربته كف ثاني ومشت تاركته )

أما البنات فأخذوا شنطهم وطلعوا

ورويدا جمعت أغراضها وطلعت معهم وهي تبكي








أمــــــــــــا

ولـــيـد

فـكانت صـدمة

كل شيء صار بسرعة ما أستوعب اللي صار

الـكف

الـكلام

الـدموع

الـكف الثاني

التفت على لمار وشافها توزع أبتسامات

ناظرها وبهدوء : أضربيني كف أنا مو مستوعب

لمار ناظرته صدمة ومدت يدها وضربته كـف لا ينسى






أختلفت نظرة ولـيد

من

الهدوء والسكون

إلى

الشر والغضب


ترك لمار

وركض لبرى الكفتريا يدور على مشاعل ورويدا

وقف في نص الصالة


فـجــأة

ســــمـعوا

صوت

أنتشر في كل أرجاء الجامعة

سمعوه

اللي في الكفتريا

والحديقة

والمحاظرات



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ



صــوت صــراخ


فــتــيات

وعـــمـ الــهدوء والصمت

ورتسم على وجوهـ الحاظرين الخوف

ورن جــــرس الإنذار

لينذر

حـــــــــــــــــــــدوث

حـــــــــــــــريـــــق

لنرجع بالزمن قبل دقـائق

طلعت مشاعل وخلفها البنات ورويدا

قربت شوق من مشاعل : خلاص ميشو ما يستحق تبكي عشانه

ردت مشاعل بإنفعال : مين قال أني أبكي علشانه من حبي له أبكي علشانه أنا أبكي على رويدا وعلى حظها وزوجها الكــريه ( وخفضت صوتها ) بنات تعالوا مكان ما أحد يشوفنا فيه ما أحب أبكي قـدام أحد

لـيـان : تعالوا لمطبخ الكفتريا اللي وراها ترا الطباخين الحين فترة راحتهم مو موجودين بالمطبخ >> المطبخ اللي يطبخ فيها الأكل اللي يقدم بالكفتريا

شوق : يلا تعالوا

وتوجهوا للمطبخ ودخلوا جلسوا على أرض قريبة من الـفرن

وألتهوا بالسوالف

ونرجع نقدم الوقت ونرجع لوليد وهو في صالة الجامعة

أرتسم على وجهه معالم الخوف

أنهم يكونون رويـدا وصحباتها

وأنقسموا الـنـاس لقسمين

بعضهم طلعوا

وبعضهم لا

أما وليد فركض لجهة الـصـوت

شاف مجموعة من الناس دخل من بينهم ليصل لمقدمة الأمر ويشوف وش يشوفون

وصل وأنصدم بالنار اللي تطلع من المطبخ بشكل خيالي


وقف وهو ما يقدر يتكلم ولا يحرك رجله ولا يقدر ينقذ أحد

وهو يــــتذكر

صـديقه اللي مات قدام عيونه والنار تأكله

رجع للواقع

وهو يسمع

صرخة ألم

ميزها

صرخة ألم من رويدا

أنتبه على أحد يركض ويدخل بوسط النار

عبد الله دخل لينقذ

فيصل دخل لينقذ

وبــس

حاول يحرك رجله عشان يدخل بس ما قدر حاول وحاول وما قدر

وقف وهو يشوف فيصل يطلع من بين الـنار ومعه مشاعل وهي تبكي

ركضت مشاعل لباب المطبخ وهي منهارة تبغى تدخل مسكوها دكاترة الجامعة

مشاعل ودموعها تنزل : أتركوني رويــــــــدا شــــــوق أمـــيـــرة لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا لا تموتون أتركوني صديقاتي أتركوني أبعدوا عني فكوني شـــــــــــــــوق لا تتركوني أنا أحبببببكم أبعدوا أنتوا ما تفهمون صديقاتي أنتوا يا ********* كلموا على المطافي سووا شيء صــديقاتي وكملت مسيرة بكائها

أما ولـــيد فكانت حالته صعبة يبغى ينقذ رويـدا بس رجليه ما تحركوا


ناخذ لفة على الأجواء داخل لٌهب النار


عبد الله : رويـــــــــــــــــــدا

:...........................

جاء جزء من النار على ذراع عبد الله وصرخ من ألمه

لــيـان بصراخ من مكان بعيد : عبد الله عــــبـــــد الله

عبد الله بصراخ وهو يـتألم : مــين رويــــــــدا ؟

لـيـان بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

عبد الله : لــيــان

ليان : ...............

عبد الله : لـــيــان رويــــــــــــــــــدا

كلهم :.................................

عبد الله : بتعب : تكفوون ردوا

ومشى يدور عليهم وهو يتجنب النار

أمــام المطبخ

وليد واقف يترقب الوضع وهو واقف مكانه ما يقدر يتحرك

فجأة

خرجت شوق وملابسها شوي مقطعة تحمل أميرة على ظهرها

جلستها على الأرض وجلست جنب أميرة وهي تبكي من الألم

أميرة : رجلي رجلي آه

شوق بتعب : أنقذوها

جاء دكتور أجنبي وحمل أمـيـرة وطلع بها للمستشفى

أما شوق فمنسدحة قريب من الباب تبكي

من الألم

من رهبة الموقف

ومن خوفها لفقدان أحد

قرب فيصل

فيصل بهدوء : تبغين أوديك المستشفى فيك شيء ؟

شوق ناظرته : فـيصل أنا بـ....ـمـ...ـوت

فيصل : بسم الله عليك تبغين أوديك المستشفى

شوق هزت راسها بـ(لا)

قربت مشاعل لـشـوق وحظنتها : شــوق راح يموتون رويــدا ولـيـان ماتوا ماتوا راحوا الغالين راحوا

شوق هزت راسها بـ(لا) بقوة وهي تبكي وخايفة من كلام مشاعل


ووليد واقف مكانه على وجهه علامات الخوف وهو يشوف رجلينه ما تتحرك ويبغى ينقذ رويـدا فجأة تحركت رجلينه وجلس يركض ودخل بين النار وجلس يدور على رويدا


عند رويدا

جالسة بزاوية تبكي بخوف

وهي تشوف النار تحيط بها

نادت بصوت عالي : ولــــــــــــيـــد

وليد :.................

وبصراخ : ردوووا علي

ولـيـد : رويـــــــدا

رويدا : وليد

وليد وهو يقرب شوي عشان يشوفها ويصرخ عشان تسمعه : رويدا أنتي بخير

رويدا وهي تبكي : لاااا أنا مو بـخير أهئ ولدنا يا وليد راح يروح أنا منكتمه كح كح كح كح

وليد أرتجف من كلمة ولدنا وبعد عن رويدا وهو يطلع جواله : كح كح كح الوو محمود جيب فريق أطفاء بسرعة بالجامعة أسرع > وسكر

بعد عن رويدا بكثير وراح يدور على لـيـان شاف عبد الله قرب منه : عــبــد الله

عبد الله ألتفت وهو ماسك يديه من الألم والحرق اللي فيها :هلا

وليد وهو يناظر يد عبد الله : أنت مصاب أطلع برى

عبد الله بألم : طيب لـيـان مدري وش فيها فجأة صرخت وسكتت ولا ردت

وليد : طيب أطلع أنت الحين

عبد الله : طيب بـس لقيت رويدا

وليد : أيه الحمد لله

عبد الله : مين مصاب ؟؟

وليد : أمــيــرة وأنــت وأتوقــع لـيـان

عبد الله : الحمد لله رويدا ما فيها شيء

وليد بعصبية : أيييييييييييييييييش أطلع يا كلب أطلع

عبد الله أنتبه لكلمته وحاول يطلع من النار وطلع

شاف شوق ومشاعل يبكون وفيصل عندهم

ناظر الناس بس يتكلمون ويتساسرون أنقهر منهم أنهم ولا حاولوا ينقذوا ولا يكلموا أحد والمشكله أن أغلبهم عرب

ناظر راكان اللي جالـس بببرود على الكراسي ويتابع الموقف

التفت يدور على ناصـر شافه واقف عند مشاعل وشوق ويهديهم

جلس على الأرض وهو يشوف رجال الأطفاء يدخلون المبنى ويشوف الممرضات تقرب منه وهي تلمس يده المصابة وبدت الدنيا تدور فيه وطاح مغمى عليه

هجموا رجال الأطفاء النار بالماء

وهدئت النار وأختفى أثرها

ركضوا الممرضات والدكاترة لينقذوا لــيــان الساقطة على الأرض وفوقها أرفف

شالوا الرف وهو يشوفون جزء من جسمها محترق

أما رويدا فكانت لوحدها لأنها في أخر الطبخ : كح كح كح كح كح كح كح كح

قرب وليد لها : رويدا

وقفت رويدا وهي تبكي وقربت من وليد وحظنته بسرعة وقوة وهي خايفة على نفسها وعلى البيبي

أما وليد فحظنها بحنان

رويدا بكت على صدر حبيبها أبو اللي في بطنها الى أن أنتهت الدموع وبعدت رويدا عن وليد وهي تمسح دموعها

وليد بحنان وهو يحمل رويدا : تعالي للمستشفى نشوف البيبي أخاف فيه شيء

أبتسمت رويدا بخجل وفرحة وبعدين بخوف : الـبـنات صار فيهم شيء ؟

وليد بكذب : لا كلهم بخير

وطلعوا وهم رايحيين للمستشفى

نروح مكان ثاني

عند وتين وتركي

في الجامعة

وتين : لا تركي اليوم أنـا راح أروح لبنت خالتي تخيل أربع أشهر ما شفتها

تركي : أححح أربع أشهر والله يا أنتي ظالمة أوك راح أخليك تروحين بس بكرا أنتي لي

وتين أبتسمت بخجل : أوك حبيبي

تركي : عيديها عيديها

وتين وهي مستحية : حـبـيـبي

تركي : أحبها يا ناس أحبها

وتين : خلاص أسكت فضحتنا

تركي :ههههههههههههههه

وتين : يلا رايحة لشقتي أنام وألبس عشان أروح لها

تركي : أوك حبيبتي يلا بـاي

وتين : باي وراحت

في السعودية أرضنا الحبيبة

في بيت أم رويدا

أم رويدا وهي تبكي : يمة زوجي أبو عيالي مختفي

أم وتين : أهدي أن شاء مافيه الا العافية

أم رويدا : له شهرين مختفي يمة زوجي حتى ما يرد على الجوال

أم وتين : يمكن يجينا بعد أيام خبر منه ولا تخافين بقول لأبو وتين يدور لنا بكل المطارات بس لا تخافين

أم رويدا وهي تكمل بكي : يارب أحميه أبو عيالي مالي غيره كثر ما غربلني ألا أني أعزة ياربي لا تحرمني منه يا ربي أحفظه وكملت بكي


نرجع لأراضي لندن

في المستشفى

منسدحة رويدا على السرير الأبيض وجنبها وليد وماسك يدها

الدكتورة السعودية : الحمد لله الجنين ما فيه شيء بس ...........

رويدا بخوف : وشو ؟

الدكتورة : نبضه ضعيف جدا بس أنه منتضم بس لازم تستنشقين كثير وتمشين كثير وتاكلين

رويدا بسرعة : أن شاء الله أنا راح أسوي كل شيء بس المهم البيبي يصير بخير

الدكتورة أبتسمت وناظرت وليد : المدام متعلقة بالبيبي كثير عشان كذا أهتم فيها

وليد : أن شاء الله

رويدا : دكتورة راح أطلع ؟

الدكتورة : أيه

رويدا : طيب ممكن تسألين لي عن أمـيـرة وشوق ولـيان ومشـاعل

الدكتورة : اللي جوا معكم

رويدا : أيه

الدكتورة : أوك حبيبتي الحين أسئل وأرد لك وطلعت


رجعت الدكتورة بعد دقايق

الدكتورة : شوق الحمد لله ما فيها شيء وقالت لي أطمنك عليها لأنها هي طلعت ومشاعل كمان طلعت أميرة حروق برجولها خفيفة مو مررة قوية وكمان طلعت وليـان ..............

رويدا ودموعها توشك على النزول : وش فيها لـيـان ؟

الدكتورة : أنا أسفة بس أحتمال أنها تصير..... مـ ........مـعاقة هي نايمة الحين يلا تقدرين تطلعين

الدكتورة طلعت

ورويدا ناظرت وليد ودموعها تنزل : يا قلبي يا ليان ما تستاهل كانت معنا قبل شوي تضحك وتسولف فجأة راحت من بين يديننا

وليد : أن شاء الله ما فيها شيء وبعدين هي قالت أحتمال

رويدا : وهذا المطمني ....... وين لمار ؟

وليد : أيه والله وينها قومي بسرعة نرروح للشقة

رويدا قامت وهي تلبس جكيتها وطلعوا متوجهين للشقة


بشقة البـنات كلهم نايميين من التعب


عند وتين

لبست حجابها وهي تطلع من الشقة متوجه لشقة رويدا

بشقة رويدا

دخلوا وليد ورويدا

وشافوا لمار جالسة بصالة وهي لابسة لبس ومتكشخة وقفت وقربت من وليد : ولوودي حبيبي يلا تعال لا تنسى موعدنا للشوبنق

وليد : لمار أنا تعبان الحين خليها بعدين

لمار : لالالالالالا الحين يعني الحين

وليد : أوك رويدا أنا طالع باي

رويدا بتعب وغيرة وقهر : باي

وطلعوا لمار ووليد

رويدا غيرت ملابسها ولبست فستان نوم الى تحت الركبة

سمعت الجرس يرن ركضت للباب وفتحت الباب بسرعة

طلعت وتين بوجهها : أهلين رويدا

رويدا ناظرتها بصدمة : وتين

وتين : أيه ( وانتبهت لبطنها ) أوووووه رويدا أنتي حامل

رويدا ناظرتها وقربت منها

وعطتها كف

وتين : رويدا تضربيني ؟

رويدا بسخرية : رويدا اللي قبل أنسيها وينك عني ؟ تدرين صار كثير وأنتي مو موجودة وليد تزوج أنا حملت رحت للسعودية صار كثير وأنتي لاهية أنسي أنه فيه وحدة أسمها رويدا أكرهك يا وتين أكرهك

وسكرت الباب بوجه وتين

وجلست على الكنبة وبكت وبكت


وراحت لغرفتها


بعد ساعتين


رجعت وليد ولمار دخلت لمار غرفتها ووليد راح لغرفة رويدا دخل شافها تبكي قرب منها

رويدا أول ما شافته مسحت دموعها

وليد وقف قدامها وبحنان : وش فيك تبكين ؟

وقفت رويدا قدامه : ما أبكي

وليد : ألا تبكي

رويدا بكذب : متضايقة على ليان

قرب وليد وحظنها وبحنان : عادي مو قلت لك أنه قالوا أحتمال لا تضيقين خلقك وأنتي ما تدرين

رويدا وهي فرحانة بحنانه وبدون وعي قالت : ولـيد أنـــا أحــــــبــــــكـ "


أنـتـهى البارت


ورده على شاطىء البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.