آخر 10 مشاركات
56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          417 - لمن يسهر القمر - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          148 - وحدهما فقط - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-12, 08:49 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 منافسة على سباق الحب / بقلم انثى ينحني الورد لرقتهاّ ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

منافسة على سباق الحب

للكاتبة

انثى ينحني الورد لرقتهاّّ



كلمة الكاتبة

صباحكم \مساكم بالخير
هذي اول رواية لي واتمني انها تعجبكم


ّّّ منافسة على سباق الحبّّّ

المقدمة:
بحثت طويلا عن قلمي هذا ووجدته أخيرا بين الحين والأخر منتظرا ليدا مبدعة ومسكتة كاتبتا بة الأحرف أولا:ثم الكلمات وبين حين كتبت به أشعاري وانا الآن مسكتة مؤلفة بة رواياتي واتمني إن تنال إعجابكم بل أنني واثقة بأنها ستعجبكم والله الموفق.........



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 10:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:53 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصل الأول...
ريناد:سلام يبة
أبوها:هلا برنودة
ريناد:يبة طلبتك طلب بس ماتدردني<<قالتها بدلع يذبح>>
أبوها: ما عاش من ردك لو تبين عيوني أعطيك بعد
ريناد:لا يبة خلي عيونك لك يسلموا...بس أبي فلوس
أبوها: لك من الواحد لحد المليون <<شوفوا الدلع يا ناس>>
ريناد:لا لا مابي مليون بس ألف
أبوها: تشوفين الدرج إلي ورآك خذ منة إلى تبين
ريناد: مشكور يبة
وباست راسه......
خلوني أعرفكم شوي بشخصية ريناد :
ريناد بنت مرة حبوبه تدر س بصف أولى ثانوي عمرها(16) دلوعة تعشق المغامرات وأي شي بانسبة لها اثارة ومغامرة عائلتهامرة غنية أبوها وأمها متطلقين من وهى صغيرة مرة ومافي لها إخوان ولا أخوات ريناد حلوه وجذابة عيونها لونهم عسلي وتحب تغير استايل كل يوم طويلة شوي ونحيفة وبشرتها بيضاء وطالعه أحلى من أمها وأبوها وايش شي تلبسة يفصها وشعرها طويل ولونه عسلي فاتح وفية كم خصلة أشقر وجريئة ودايم تطلع صديقتها من مواقف كيثرة
آما أبوها:
إنسان مرة طيب وحنون جدا على بنتة الوحيدة وما يرفض لها طلب دارس بأمريكا ومتثقف ثقافة حلووووه ويوزن الأمور بعقلة ومافي احد قدر يلعب علية غني جدا ولبسه كله رسمي إلا وقت النوم مبذر على الأخير طويل القامة ولون شعرة اسود وهو ابيض البشره يهتم بنفسه مرة وخاصة لو كان با العمل
نرجع لريناد وأبوها ويش صا ر
الأب:ليش كل هل الفلوس؟؟<<حريص على كل فلس وين يروح مو بخل بس معرفة>>
ريناد:بكرة عيد ميلاد صديقتي جاسمين وابي لها هدية تورح معااااااي اشتري لها هدية حلووووووووة
الاب:آسف ما اقدر اليوم طيارتي الساعة11 بالليل عندي سفرة عمل لازم أروح أجهز أغراضي
ريناد:آهاااااااطيب تروح وتيجي بسلامة بروح ادق على دانه
ودقت ريناد على دانه بلهفة وشوق:
ريناد:الوووو
دانه:هلا رنود
ريناد: واللة مشتاقه لك حيل..
دانه :وانا اكثر منك أخبارك؟؟ يا الدبه
ريناد: تماااااااامو وانتي؟
دانه: انا تمام دامك تمام
ريناد: ويش رايك نروح المول نشتري هدية لجاسمين لاتقولين لا او ماقدر ابي اشوفك اليووووم
دانه:خلاص باقول لاهلي وارد لك خبر بعد العشاء
ريناد: اوكي ارسلي مسج
دانة: اوكي سلام...
ريناد: سلام...
وبعد ماقفلت الخط قالت: خليني ادق على هل الحمار نواف يتجهز عشان ما يحط أي عذ ر
نواف: هلا آنسة امري
ريناد: اف .. بلا مقدمات ابك جاهز بعد العشاء<<قالتها من غير نفس >>
نواف : تكلمي زين << بنفس الاسلوب رد عليها >>
ريناد .. ضحكت بخبث :ههههههههههههههههه اجل لا تنسى مكانتك عندنا
نواف : لا ما نسيت انا عارف مكانتي وقدري زين
ريناد :اقول انقلع بااااي
بعد ماقفلت الخط 00000000000؟!
نواف : اخ يا بنت المليونير بيجي لك يوم وتشوفين
ريناد : آآآآآآه لسه باقي دقاااايق على العشاء ياربي وش اسووي اقووول اروح عند جدتي اقول افضل لي من القعده هنا
وراحت عند جدتها ..........
على فكره فلتهم ثلاث ادوار
والاول .. حقهم _ والثاني .. حق جدتها _ والثالث .. صغير حق الخدم
_ وفي ملحقين واحد ينام فيه السااايق _ واحد مهجور ماحد يدخله كثير وكمان مسبح
نرجع لريناد وش صار معاها ........
الجده : هلا بقلبي ودفاء صدري
ريناد : هلا فيك زووود
الجده : كيذا تقطعين جدتك
ريناد : تعرفين الدراسه وانا و مشغوله حدي
الجده : يعني كل ها الاشغال كلها تشغلك عن جدتك
ريناد : لا ياقلب ريناد .. وا وعدك بجيك كل يوم انشاء الله
الجده : والله الحين موعد راكان غريبه ! ماجاني اليوم ؟
ريناد بغيره : ليش هو يجيك كل يوم
الجده : أيه كل يوووووم .. بعد المغرب والحين قرب اذان العشاء ولسى ماجاء بديت اخاف عليه
ريناد : اجل عطيني رقمه ادق عليها اخليه يجيك
الجده : أي والله تفعلين خير رقمه مكتوب بهاذا الدفتر مع اسمه انا ما اعرف اقراء
ارسلت دانه مسج لريناد على انها بتطلع معاها المول بعد العشاء
ريناد : جدتي انا الحين طالعه وبدق عليه وانا في الطريق
الجده : فمان الرحمان
طلعت ريناد الدووور الاول وتجهزت ور كبت السياره مع سايقها نواف ........<< عاد تعرفون بنات العز لهم سواقين >>
خلوني اعرفكم شخصيت نواااف
نواف السايق الامين يشتغل من زماااااااااا ن مع ابو ريناااااد عشان كيذا ابوها واثق على بنت معاه
نواف ما تهمه المظاهر الخارجيه دارس لحد الثنويه وبعدين خلص الدراسه شعره طووويل لحد رقبته الكاب دايم على راسه عيونه حلوه وما تطلع حلاتها الا اذا عصب نواف فقير عاطفي وفي نفس الوقت خبيث متعلم العراك مع اولاد حارته من يوم هو صغير في بعض الاحيان انيق
نرجع لريناد وهي طالعه من عند جدتها وايش صار وياها ......... دقت على بطل روايتنا رااااكان
ريناد : الوووو
راكان ببرود : الووووو
ريناد : انت راكان ؟؟
راكان بستهبل : لا اجل ضله .. بعدين ببرود خير وش بغيتي ليكوون من الصايعات الي دايم ......
ريناد قطعت كلامه وبعصبيه وقالت : حسن الفاضك ياووووسخ انا موب صاااايعه مو انا الي امشي وراء الرجال اهم الي يمشون وراي >> رد جااامد وقوي<<
راكان من غير نفس : اجل وش بغيتي خلصيني
ريناد : انا مابي منك شي جدتي اهي الي تبيك بااااااااي يازفت
قفلت الخط من غير ما تعطيه أي فرصه يتكلم فيها ....
وراح عند جدته ودخل من غير لا سلام ولا كلام ...
اعرفكم براكان...
راكان ولد عمة رينادى عضلنجي ووسيم واحلى من كل الاود البنات يجرون ورااااااه وهو ولا يعطيهم وجه طويل ويدرس الماجستر خارج المملكة دااااايم مسافر المانيا ابيض البشرة داااايم
كاشخ ومعاه سكسوكة تطيح الطير من السما شعره لونه اسود وطايح على وجة وطويل لفوق رقبتة
نرجع لراكان وجدتة......
راكان: ويش هل البنت طويلة لسان صدق انها ماتستحي على وجههاااا
الجدة بعتاب: افا لا سلام ولاشي؟؟!
راكان :بس هل البنت رفعت لي ضغطي..!!
الجدة:قصدك على ريناد اهى .!!
راكان بعصبة:والله مادري يمكن اهى....اوووف منها نكدت علي مزاجي
الجدة:عاد هل البنت ما ارضى عليها حدك
راكان:وليش ماترضين عليها.؟؟
الجدة:اول شي بنت ولدي وثاني شي دلوعة قلبي ترى عاد مارضي عيها..
راكان باستغراب:صوتها متغير من زماااااااااان ما شفتها اخر مره قبل الاسافر بسنتين..
الجدة:عاد هل البنت كبرت وصارت ويش زينها..
راكان في نفسة:ياحبكم للمبالغة حتى لو كانت شينة بتقولون زينة
وبعدين سولفوا....
في السيارةعند ريناد ونوااااف....
ريناد:نوااااااااف مر على بيت اهل دانه
نواف من غير نفس:حااااااااضر
ومرت على دانة وقالت لنواف دقايق وبارجع...
نواف:طيب
نزلت ريناد عند دانه وسلمت عليها ورجعت لسيارة وسوالف لحد مارجعو الموووول
دخلت ريناد بمول ودانه بمول ثاني
دانه اشترت هديه وطلعت بسرعه على السياره
نواف : اوووف هاالبنت لسى مطووله ؟
دانه : اصبر عليها شوي اهي طيبه بس عصبيه شوي
نواف : دايم تتاخر وخاصه لو راحت السوق
طلعت ريناااد من المول واشرت لها دانه على انها تمشي بسرعة وفجاءه.!!! تغيرت ملامح وجة دانه وماعدت عرفت ويش تقوول لها وهى داخل السيارة كانت تضرب يايدها في زجاج النافذة وتقوول ريناد اننبهى ورااااااااااك وقفت ريناد بنص الشارع وأشرت بأيدها بمعنى في شي؟
طلع نواف وهو يركض على صوت دانه و يقول بكل صوته رينااااااااد انتبهي التفت ريناد وهي ماتدري إن في شاحنة ممكن تودها للقبر ... أتجمد الدم في عروقها وما قدرت تحرك رجولها من الخوف وطاحت كل الاكياس من أيدها ..وغمضت عيونها واستسلمت للقدر..
وفي الحظة الأخيرة ومابقي لها سوى ثانية على الموت وبفضل الله ثم لطفه جاااا نواف و دفعها بكل قوته لحد ما طاحت على الأرض من قوة الدفعة ونواف ياعيني علية طاااااااااح اهو الثاني على الأرض لأنه كان مستعجل وجت الشاحنة على رجولة وصاحب السيارة مشى ولا كان شي صااااااار..
نزلت دانه من السيارة متوهقة ماتدري ايش تسوي؟خاصة ان الناس اجتمعت عليهم هذا يسال ويش الي صااار والثاني يسال عن الحداث والثالث يجب مويه لنوااااااف
دانه في نفسها: يووووووووه نسيت الشنطه بسيارة وريناد طايحة ماتدري بالي حوليها ماتلامين من قوة الضربة ياربيه ويش اسوي؟؟! ماغير اني اشيل جولها واتصل على ابوها ...
دورت بالارقام مالقت رقم ابوها اتصل على اخر الأرقام الي دقت عليه اليوم يمكن يكون أبوها خاصة إن نواف رجله انكسرت ومن الألم ما قدر يسوي أي شي وهي تدور بالارقام زاد توترها هي ترجف وتبكي
دانة وهى تبكي: الوووووو
راكان: انا اس...<<يبي يعتذر على الي صار>>
دانه تقاطعه: الحق علينا!!
راكان بتفاحئ:ويش الي صار؟
دانة : ريناد طايحة بدمها!!<<ليش كل هل المبالغة؟؟>>
طلع راكان وهو مسرع عند جدتة وجدته ورااااة
الجدة :خير شي السالفة ليش طالع كذا؟؟
راكان بركه: بعدين بعدين راح اقول لك؟؟
راكان يكلم دانة انتي معايا على الخط؟؟
دانة : معاك... معاك
راكان: وينكم الحين؟
دانة:في(............)عند شارع(.....)جنب سوق (..........)
راكان:دقايق واكون موجود؟ انتي الحين هدي شوي
دانة: اتصل على الاسعاف عشان نواف!!
راكان: اوحى بجي وبجيبهم معااااااااااي يلا باااااي
دانة: باااااااااااي
ووصل راكان وشال الاسعاف نواف وريناد
وودهم على المستشفى
واتصل راكان على خاله ابو ريناد وقال له وكنسل سفرته وراح على المستشفى......
ريناد مافيها شي بس الي تاذى نواف
ابو ريناد عند الدكتور..
ابو ريناد: هاااااا طمن!!
الدكتور:لا اطمن بتنك زي الفل مافيهاش أي لحاقة!!
ابو ريناد:طيب والسايق؟؟
الدكتور:كسر خفيف على رجوووولة
ابو ريناد: طيب متى بتطلع بنتي؟؟
الدكتور: لو تبيها الحين خرقها!! بس كمل اقرئتها وخرقها
وراح ابو ريناد عند بنتة وكانت عندها دانه..
اعرفكم بي دانه صديقة.. ريناد
دانة صديقة ريبناد الروح باالروح من الابتدائي وهم سوى ذكية وشاطرة بدارسه ولها مواقف حلوة معى ريناد ... انثويه وحلوة وماعليها قاصر وشفايفها توتية تهبل وتحب دايم تروح البر عمرها(16) وتدرس بأولى ثنوي
نرجع عند ريناد وأبوها بالمستشفى.....
أبو ريناد:هلا با الزين كله
ريناد:هلا فيك..
ابوريناد بعتاب:كذا تخوفيني عليك وكمان خليتني اكنسل السفرة!!
ريناد:لا بس بغيت الدلع شوي..
ابو ريناد: بهل الطرية مابيك تدلعين ابد
ريناد:ههههههههههههههههههه� �هه
ابو ريناد: خلاص تجهزي الحين عشان بطلع..
ريناد:لابية اول شئ راح امر نواوف ودي اطمن علية
ابوريناد:اجل خلاص اخلص الاجراءات وانتي زورية
ريناد:حاضر!!
وراحت اهي ودانة عند نواف عشان تطمن علية وابوها راح يكمل باقي الاجراءات...
كان شكل نواف مرة تعبان ووجه لونه اصفر
ريناد ودانه: السلام عليكم..
نواف :وعليم السلام<<رد عليهم ببرود>>
ريناد:سلامات ماتشوف شر؟ ان شاء الله
دانة:عساها اول واخر الآمك يارب!!
نواف: الشر مايجيكم
كانت ريناد اول مرة تشوف نواف من غير الكاب على راسة وكان شعرة مغي نصف وجة
ريناد: كيف حالك الحين ؟
نواف :الحمد لله احسن
ريناد:بصراحة ماني عارفة كيف اشكرك ؟
نواف: أي احد بمكاني يسوي الي سويته....
ريناد: انت رجال ونعم فيك..
نواف باتسامه:خلاص طاح الحطب؟؟
رينادباببتسامة خجل:أي طاح!!
دانة: يلا قلبوا ترى تاخرنا!!
ريناد: يوووووه صح
نواف:وين بدري؟؟
ريناد: لا انا تعبانة وابي ارتاح راسي يعورني حده..
نواف: ماتشوفين شر..
ريناد:الشر مايجك يارب يلاتامر على شئ؟
نواف:لا سلامتك بس ابيك تدقي على هل الرقم(............)وقوليه يجي الحين!!
ريناد:اوكى بس ويش اسمة
نواف: مشاري
ريناد: وانا طالعة بدق علية
وطلعوا من عند نواف....
عند نواف بعد ماطلعوا.....
نواف ضحك ضحكة خبث:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه وقال: الحين بيجلك يابنت عبدالله ههههههههههه
<<<بنت عبدالله اهى ريناد>>>
عند ريناد وانه وهم ماشين دقت ريناد عاى الرقم مثل ماقال لها نواف.......
رناد: الووو
مشاري بغزل:هلا باها الصوت وصاحبة الصوت
ريناد وهي وااااااصه معهاها اخر شي:اقول ترى والله مو فاضيه لك ابد
مشاري:افااااااا ليش ياقمر
ريناد: اقولك الحين خويك بالمستشفى وانت ورى المغازل؟!!
مشاري:او ماي قات ويش ويش تقولين؟؟!!!!><<<مسوي فيها مصدووووووووم>>>
رينادعصبت:انت ماتفهم حمار ياخي صديقك بالمستشفي يا خي حس ولو شووي
مشاري: المفروض خبر زي هذا مايجي من قمر مثلك
ريناد:ترى والله اقفل الخط بوجهك ولوتبي خويك روح ودر عليه بكل المشافي!!
مشاري مل منها وقال: ادري انواخويي بس الي واحد فيهم
ريناد: اف اف اف نواااااف
مشاري: ممكن ياقمر تقولين بأي مسشفى اهو؟؟
ريناد من غير نفس:مستشفى(..........) وجع ان شاء الله!!
وقفلت الخط بوجه ...........طوط طوط طوط وطوط
مشاري ويش دعوة لاسلا م ولا ودااااااع اقول اروح عند نواف افضل لي من هل السواف..
وراح عند نواف بامستشفي...
اعرفكم بمشاري
مشاري مثل ماعرفتوا صديق نواف من ايام الطوفلة واولاد حارة وحدة بس في بغض المواقف يكون كومدي شوي بس له مفاجاءات غير متوقعه ابد انها تصدر من مشاري المغزلجي اهو وسيم شوي وخشمة مشاء الله مثل السيف مع جمال ويحب يظهر جمالة...
عند دانه وريناد وابوها وراكان خارج المستشفى
راكان: يلا استاذنكم بروح تامروون على شئ؟
ابو ريناد: مشكور ودي اجازيك بس ماعرف كيف بصراحة وقفتك معى اليوم تسوي الدينا ومافيها
راكان:لا ياخالي مافيها شئ ومايحتاج تجازيني على شى وما سويت الا الواجب...ولو اعطيتني أي شي ترى بزعل.!!
ابو ريناد: افااااا ليش
راكان: تعطي ولد اختك هديه مقابل الواجب ترى ماهى حلوه منك ياخالي
ابو ريناد: مثل ماتبي ياوليدي..
راكان: يلاسلام
وراح راكان عند جدته عشان يقول ايش الى صار
ريناد: اقول دانه اهلك يدرون عنك ويش الي صار لنا
دانه: لانسيت شنطيتي بسيارة وقت الحادث واليارة لساتها واقفة هناك
ريناد: وليش ما اخذيها معاك على المستشفى
دانة : انتي ماتفهمي اقول لك نسيتها بسيارة وركبت معاك في سيارة الاسعاف وركان ركب معى نواف
ريناد: اهاااااا والله عندي صداااع وهذ الي ماعنده دم زاد الطين بله>><<قصدها على مشاري>>
وركبوا السيارة مع أبو ريناد واتصلت دانه على أهلها وقالتلهم لهم...
في السيارة...
ريناد: أقول يبة ويش راح تسوي بالسفره الي راحت عليك؟
أبوها: لا عااادي باتصال اقدر أخليها وقت مأبي
دانه بتفاحئ وتهمس في اذن ريناد:من جد وقت مابي يسافر يرووح
رينادبصوتها كله: يبة دانة ماهي مصدقة الي تقوله!!
دانه وهي معصبة وبين اسنانها تكلم: اسكتي يا الخبله فشلتيني عند ابوك
ريناد:ههههههههه
ابو ريناد: اذا ماتي مصدقه الحين اتصل!!
دانه وهي متفشله:لا عمي ترى انا مصدقه بس رندود هذه تبالغ شوي؟؟
ابو ريناد اتصل وقال الوووووو والبنات ساكتين عشان يسمعوا المكالمة ومايسمعواغير هل الكلمات طيب _ اخوي_تامر على شي
بعد ماقفل الخط......؟!
ريناد بلاقافه: بمين اتصلت؟هااا يلا قول
ابوها :حجزت لي طيارة عشان تصدقون؟؟
ريناد: ليش يبة ؟ اجلس انا والخدم بلفة لوحدي
ابوها: نامي عند جدتك!!
ريناد: عسى نسيت راكان موجود هنا يعني ماراح آخذ راحتي بروحة والرجعه عندها
ابوها: اجل دانة نتام عندك؟
ريناد: ايوه جبتها ابيك تقولها من زماااااااان ؟<<لان دانة ماترفض له طلب>>
ابوها: هاااا ويش قلتي البيت مافيه احد وانا بعد ساعتين راح اسافر
دانه تهمس لي ريناد: الله يرجك دايم توهقيني مع ابوك طيب واهلي ويش اقول لهم ؟
ريناد بصوت واضح: يبة البنت تقول اهلها ويش تسوي فيهم..؟
ابو ريناد: راح اتصل على ابوك واقول له لاتشين هم
ودق عليه ووافق بس على شرط ليوم وااحد وبس
رينادطايرة من الفرحه بسوبي وراح افعل وراح نجيب كذا
دانه:خلاص ريناد لا وصلنا بيتكم بعدين تسوي الي تبينه
نرجع عند مشاري ونواف بالمستشفى..
مشاري: هلا نواف ويش صاير سلا مات؟!
نواف: الله يسلمك ولا شي بس حادث بسيط
مشاري: تقول حادث بسيط ورجلك معلقه كذا
وحكى نواف الي صار وياه لمشاري
مشاري : افاااا كل هذا صاير وانا موجود؟؟
نواف: والله هذ ال الي صار
مشاري: والله وصرنا ابطال يانواف<<الاخ رايح فيها>>
نواف: هههههههههه<<يضحك على مشاري وخيالة الواسع>>
مشاري: لحظه !! لحظه!! قاطع نواف وهو يضحك اقول يانويف صرت تعرف بنات من غير ماتقول لي؟؟
نواف تغيرت ملامح وجة:ويش قصدق لاتتبلى عليا ترى مو ناقص
مشاري:انا ماتبلى على احد يلا اعترف
وكان شاد ثوب نواف بس بمزاح معاه
نواف يشل ايده ويقول:وخر عني مسولي فيها تحقيق وبعدين ويش دخلك فيني ملقوووف!!<<يحب يحرك في اعصابه>>
مشاري: بتكلم والا.........><<وصاريدور على شئ بالغرفه>>
نواف يضحك: والا ..ايش يتقتلني مثلا؟!!ههههههه
راح مشاري واخذ علبه داواء كبيره ولونها بني وهى زجاج
مشاري:ههههههههه
نواف سكت وصار يطالع في مشاري ويطالع في ايده
مشاري ياشر على ايدة وعلى رجل رجل نواف المكسووورة هنا نواف فهمها يعني اذا ما قال له مشاري راح يكسر العلبه على رجوله ويزيد الالم اثنين
نواف:خلاص استسلمت لك
مشاري:يلاخلصني قول مين هي ومتى عرفتوا بعض ومتى.....
نواف بصوت عالي: صبرك اقعد الحين وراح اقول لك
وقال نواف لمشاري كيف اهو وريناد
مشاري: بس تشتغل عندها سايق
نواف: أيوه ومافي شي من الي تحسبة!!
مشاري:اهاااااااا<<فهم الاخ السالفة>>
مشاري: اجل البنت الي ساعدتها اهي البنت الي دقت علي اليوم
وسكتوا الاثنين شوي وبعدين
مشاري: الا ماقلت لك ويش سويت في البنت يوم دقت..
نواف: قول لايكون الي في بالي؟
مشاري: هبلت فيها لدرجة انها قفلت الخط بوجهي!!
نواف:ههههههههه احسن زين تسوي فيها وراح يجلها يوم وارويها؟هذه بنت عبد الله
مشاري بتفاجئ:ايش...وليش راح تراوها
نواف:هههههههههههههههه
مشاري: وليش تضحك الحين؟؟
نواف: اضحك على قرادة حضها
مشاري قول ترى بديت اتوتر ليش؟؟!!
نواف: بعدين راح تعرف كل شي بوقته حلواااااا
نورح عند دانه وريناد
وصلو االبيت:
دانة وتشهق ذيك الشقه:هذه فلتكم الي تقولين عيها
رينادتضحك:ايوه ويش فيك
دانه:بصراحه فيلتكم روعه!!تهبل!!تجنن !!
ريناد: تعالي معاااااي اراويك المجلس
دانه:واااااااووامجلس الضيوف روعة كمان الا اقول رنود كل هاذولي خدمكم
رينادوهى تضحك اخر شي: أي ويش فيهم بعد؟؟ اخاف يكون رووعه
دانه:ولاشي بس كثير خدمكم
ريناد: كل وحدم منهم لها شغلها ومسؤله عن شي محدد
دانة: اقول الفاه مافيها احد غير انا وانتي طيب وين ام.......><<قصدها وين امك>>بس تذكرت ان امها وابوها منفصلين سكتت على طول
ريناد خانقتها العبرة وتقول:لاتذكريني فيها هذي مو امي
والدموع تنزل من عيونها ودانه تمسح دموعها وتقول: والله ماكنت اقصد اجرحك
رينادتبدل الحزن بابتسامة:لا عااااااي
دانه تضم ريناد وتقول: اعتبريني مثل اختك الي ماولدتها امك
رينادتضمها اقوى وتقول:يابعد حيلي انتي
دانه: اقول رنود خلاص كافي اليوم درما وبكا خلينا نبسط على قوله المثل اضحك لدينا تضحك لك
ريناد:يلا ارااويك غرفتي
دانه: يلا
دخلت دانه ورينادالغرفة:
دانه:وااااااااااوو وهذي غرفتك لا ماصدق<<الاخت كانها اول مره تشوف غرفه>>
ريناد وهي تضحك:ههههههههههههههههه لا اجل غرفه الجيران
دانه:ترا مو ناقصه ابي انا م بصراحة الغرفه تشووق
ريناد: حياتي نامي على راحتك البيت بيتك
اوصف لكم ديكور الغرفه:
الغرفة مره كبيره وواسعه لون جداران الغرفه فوشي فاتح واثاثها مره حلواا السرير لونه فوشي وابيض والتسريحة مابقي شي الا وهو فيها ومن كريمات تجميل الكياج بانواعة مع انها ماتحب المكياج كثير
وفيها مكتب للمذاكره<<خخخخ الاخت مجتهدة>>
نرووح عند نواف ومشاري
نواف جالس يفكر ويخطط على الي بيسويه
مشاري ياشر يايدة على وجه نواف مره يمين ومره يسار
مشاري:نويف ياولد نحن هنا ياهوووووو نحن هنا؟؟
نواف:...........><ماقال شي>>
مشاري بصوته كله:نوااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ف
نواف مفرووع:خير خير ويش صاير ؟
مشاري مسوي نفسه معصب: الحين لي ساعة قاعد اكلمك وانت ولا داااري عني وين
نواف: خير ويش بغيت
مشاري: برووح البيت تامر على شئ
نواف:روح وفكني من وجهك ترااااك زهقتني
مشاري: طردة محترمه على العموم يلا بااااااااي
نواف: معى السلامة بالي مايردك
مشاري:انشاء الله انت ماترد قول امين
نواف: الله يقطع سوالفك
وطلع مشاري على بيته ..
نروح عند دانه وريناد قبل ما ينامو :
دانة: ممكن اسال سؤال؟؟
ريناد: اسالي عااااااااادي
دانه:وقت الحادث كنت ادور بالأرقام مالقيت رقم أبوك مخزن ياترى ليش؟؟
ريناد:هاااااا إذا على رقم ابووي من الأساس مو موجود عندي
دانه: ليش؟
ريناد: كل يوم له رقم جديد وانا تعبيت ادور ورى ارقامة
دانه: اهاااااا
ريناد: راكان ويش الي جابه على المستشفى؟
دانه: دقت عليه انا من جوالك ؟؟
رينادبتفاجئ:لاتقولينها من جد!!
دانه:والله من جد
ريناد: طيب ويش قالك وايش سوى
دانة:مشاء الله عليه جاء ومعاه الاسعاف
ريناد: كان المفرووض مادقيتي عليه
دانه: ليش؟
ريناد: هذا انسان مايستحي على وجه ومغرور
دانه: بالعكس كان مره طيووب
ريناد:يقول عني صايعه!!
دانه: ليش؟
وحكت ريناد ايش الي صار بينها وبين راكان قبل الحادث....
ريناد بعد ما كملت السالفة: على باله كل البنات صيعات!!
دانة: أي بصراحة ما ينلام ولد عمتك هذا
ريناد:وليش ماينلام؟؟
دانه: بصراحة عليه جمال يذبح..
ريناد: أقول اسكتي والي يعافيك
وبعدها ناموا سوى...
صباح اليوم الثاني
فتحت ريناد عينها على الفطور والخدم من حوليها
ريناد بعصبيه:خير ان شاء الله
وحده من الخدم: ابوكي موصيي عليكي قبل مايسافر وقال والله لو حدة قصرت منكم في شغلها تجاه ريناد بذات راح تكون مطرودة من الفله واحنا مساكين..........
ريناد: تقاطعها: يلا يلا بسرعة بلا كثرة كلام!!
دانه:ريناد خلاص عاد مايحتاج تعصبين كذا
ريناد: يلا خلينا نفطر اليوم ورنا شغل كثير
دانة: اوكي اجل يلا
وبعد الفطور شربوا سوى الكوفي وبدأو يخططون سوى لحفلة جاسمين صديقتهم
دانه: ويش بنلبس ؟
ريناد:تذكرين الفساتين الحمر الي اخر مره شريناهم
دانة: ايوه اذكرها
ريناد:بنلبسها اهى
دانه: أي بنلبسها ويش ورااانا
ريناد: خلينا نتجهز بدري
دانه:يقولون الحفلة حقتها راح تكون مرة روووووعه
ريناد: اجل خلينا نتجهز الحين
دانه: خلينا نروح على المشغل عشان شعرنا
ريناد: نسيتي السواق بالمستشفى
دانه: طيب والحل ويش راح نسوي؟
ريناد:ياحياتي راح نتصل علبيهم واهم الي راح يجون عندنا
وتجهزواوما كملو إلا بعد صلاة المغرب وكل وحدة تستعجل الثانية....
دانه: يلا رنود بسرعة تأخرنا!!
ريناد:يوووووووه مين راح يودينا؟؟
دانه:والله صدقتي !!
عند الجدة
وبهذا الوقت جاء راكان عند جدته عشان يودعها لأنه مسافر يكمل الدراسة
الجدة:هلا بوليدي
ركان: هلا فيك زووووووود
الجدة: متى موعد طيارتك؟؟
ركان: الساعة9
الجده: اهاااااااا
ركان:ابي قهوة من يدك الحلوة قبل لا اسافر
الجده: من عيوووووووووني
وراحت على المطبخ تسوي القهوه لركان..
نروح عند البنات..
دانه:مين راح يودينا؟؟
ريناد:طيب دقي على أخووك يودينا!
دانه:فيصل ماراح يودينا ذحين وقتة ووقت النادي حقة إستاحله يطلع لاتفكرين انسيه
ريناد:طيب بنزل عند جدتي اليوم مانزلت عندها وودي اسلم عيها وراح اتصل أي احد يودينا
راح اوصف لكم ملابس دانه وريناد ومكياجهم..
ريناد فستنها احمر قصير فوق ركبتها وكله مكسر وجاااااي ضيق عليها وله فتحه من عند صدرها
ومن فوق كله كرستال وفيه حزاام اسودعند خصرها وإكسسورتها كلها اسود ومكياجها ناعم وتسريحة شعرها غجري ودانه نفس الشي طالعه اشكالهم خيااااااااااال .............
نزلت ريناد عند جتها ودورت عليها بغرفتها ومشيت الى غرفة الضيوف ومن غير تشوف مين الي موجود فيها دقت عليها جاسمين
ريناد: الووو جووجوو><<قالتها بدلع>>
جاسمين: وينكم يلا بندأ الحلفة ترى تاخرتم كثير!!
ودخلت ريناد وهي تسلولف باجوال مع جاسمين وتمشي وتلعب بشعرها
وفي هذا الوقت كان راكان جالس منتظر القهوة وكل شويه يطالع في الساعه حقته
الا ويشوف هذه داخلة وتسولف وتضحك >><<ياارض اتهدي وماعليك احد قدي<<>>
ركان في نفسة: ويش هذه ماتشوف ؟؟
ولاحظ عليها انها ماشايفه الي حوليها><< الاخت طاقتها سوالف<<>>
نرجع عند ريناد وجاسمين على الخط
ريناد: بقولك ايش الي صار امس
وحكت لها كل الي صار لهم من يوم ماصار لههم الحداث حتى تدرت ان سوقها رجله مكسووورة((الله يكرمكم))
جاسمين: ياحرام ومين راح يوديكم ؟؟
ريناد في هذ الوقت شافت بخورعلى طاوله في الفرفة
ريناد:جوجو لحظه !!لحظة!! وصارت تبخر وتغني وتلعب بشعرها مره يمن ومر يسار والاخت منظرة على الخط والاخ رايح فيها وقاعد يشوف عيها ذاك الجمال!!الي بهره وماقدر يسوي شي!!
وفي نفس الوقت منظر متى تحس على عمرها وتطلع ويلخص الحلم
ريناد بعد ماخصت من الخور رجعت وقالت: سووووووررري شفت بخور اعجبني وريحته حلووه وقلت اتبخر ويش ورنا
جاسمين: اقول يلا بااااااااااي ولا تاخرون اكثر تر ا منظرينكم
ريناد:بااااااايوا
طبعا صاله الضيوف كانت كبيره وواسعه وراكان كان قاعدعلى اليمين وريناد كانت معطيته ظهرها
وفي صدر الغرفة كان هناك مريا كبيره بحث انها تعكس جسمها كله وكل الي في الغرفه ورهاااااا
والمريا كان شكلها تجذب وصارت تمشي وتقول بصوت واضح:واااااااي كاني عارضه ازياء
راكان في نفسه:لا واحسن منهم بعد!!
وصارت تلعب بشعرها وتمشي مشيه غرور وكبر و عند المريا الا وتشوف شي تغيرت ملامح وجهها وصارت تطلع في المريا ويش هل الشي الي قاعدفي يمين المجلس رينادفي هذا الوقت حطت ايداها على صدرها
وقالت: بسم الله ويش هذا؟؟؟؟؟
والتفتت عليه الا وتشوف صدمة قووويه بالمره راكان في هذا الوقت شافها تشوف بعين يطلع منها شرار ><الله يستر<>وصار يلعب بجواله ومره يشوف الساعة ومره يسوي نفسه مانتبه عليها ومره يلعب بشعره ومره بعدل في البدله حقة وكان متربك اخرشي قالت : وااااااا ااااااااا يمه
وصارت ركض ومره يطيح منها جولها والثانيه الكعب حقها((الله يكرمكم")) وصارت تركض من غي ماتاخذ شئ
راكان ماقدر يمسك الضحكة:هههههههههههههههههه� �ههه ياحلوها وهي مفزوعه><<بصوته كله<<<
وراحت على المطبخ والدموع كانت متجمدة في عيونها وكل شي فيها يرجف
جدتها وهي مفزوعه:يمه ويش فيك ويش الي صاير لك؟؟
ريناد: وهي معصيبه: كل هذا من ولد بنتك الي قاعد بالغرفة
جدتها: يمه ويش سوى لك؟؟
وحكت لها كل السالفة
الا وجدتها ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههه ومخرعتني ومسويلتي فيها سالفة على بالي ضاربك اوشئ..
ريناد: تكفين خلاص كافي مكياجي اخترب
الجده: الا انتي هل الكشخة على وين؟؟
ريناد: ابي ارووح حفل صديقتي ومالقت أي احد يودني؟
الجده: ولا يهمك الحين اقول لراكن يوديكم
ريناد:لا لا تكفين بعد الي صار!!!
الجده: اجل ماله داعي تروحين
ريناد مدت البوز:يعني اشلون!
الجدة: خلاص راكان راح يوكيم يلا بسرعه لانه مسافر بعد ساعة
ريناد: طيب بطلع اقول لدانه وانتي قولي له وجبيبي معاك الكعب والجوال الله يكرمك
الجده: حااااااااااااضر كم ريناد عندي انا
ريناد: وحده بس مافي غيرهاوطلعت عند دانة وراحت الجدة عند راكان الي لسلته فاقع عليه من الضحك
اجده: ويش دعوه لهل الدرجة عاجبك الموقف!!
راكان :لا جدتي بس كان شكلها سندريلا على غفله
الجده عصبت:عاد كلش ولا ريناد
راكان: خلاص لاتزعلين يعني تحبينها اكثر مني
الجده مو اكثر كلكم حبايبي
راكان: يلا انا الحين بطلع واعتذري لي من ررينادوالله ماكان قصدي بس خقيت فيها
الجده بعصبيه:ياولد هذي بنت خالك مو أي احد
راكان: ههههههههههه لا تعصيبن والله امزح
الجده: حاضر بس على طريقك توصل ريناد وصديقتها
رااكان:امممممممم...
******
نهاية الفصل الأول....
ياترا راكان راح يوافق يوصل ريناد ودانه؟والا يتركهم ويش تتوقعون خلونا نشوف في الفصل الثاني..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:56 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


نهاية الفصل الأول....
ياترا راكان راح يوافق يوصل ريناد ودانه؟والا يتركهم ويش تتوقعون خلونا نشوف في الفصل الثاني..


بداية الفصل الثاني...

الجده: حاضر بس على طريقك توصل ريناد وصديقتها
راكان: اممممممممم...
راكان: تامرين أمر يالغاليه
الجدة مستغربه: بتوصلها!!!
راكان: ايه بوصلها وبروح المطار بس لايطولون خليهم يركبون بسرعه..
الجده: حاضر بروح اعطيها الجوال والكعب حقها >>والكرامه للقارئين <<
راكان وهو مبتسم : يلا بااي يالغاية ....وباس راسها
الجده: الله يوفقك ياوليدي
راكان:لاتحريميني من دعاك
الجده: الله لايحرمني من ها الضحكه
راكان: ولايحرمني منك يالغاليه
وراح راكان وسبقهم للسياره وهو يتذكر الموقف ويبتسم..
ونزلت ريناد ودانه وفتحو باب السياره في هذا الوقت كانت ريناد حدها مستحيه ومره متوتره ودانه مستغربه من تصرف ريناد وركبو السياره
دانه : السلام عليكم
راكان : وعليكم
ريناد: ............><<لاتعليق ولاسلام >>
دانه بهمس في اذنها: ع الاقل سلمي ويش فيك ؟؟
ريناد : ساكته ولاردت عليها
راكان حس انها متوتره وحب يلطف الجو : تحبون تسمعون شئ .؟؟
دانه بهمس لريناد :ريناد قولي له ايوه ودي اسمع شئ .
ريناد: والي يعافيك اسكتي ماني قايله له شئ
راكان : امممممم السكوت علامة الرضا
وفتح اغنيه : دخل مزاجي وعاجبني من يوم ماشفته تملكني
حبيت روحه وحبيته الله منه لايحرمني حلا
شرقي على غربي سبحانه من خلقه ربي الجو
يهدا ويتغير لاصرت جنبه وهو جنبي مودي تتوافق
مع موده حلوه حياتي بوجوده يامر وينهي على قلبي
مسموح يتجاوز احدوده ...........
اما دانه طارت مع جو الاغنيه وتميل مره شمال ومره يمين اما ريناد فكانت مستحيه وتفكر بكلمات الاغنيه وتحس انها اهي المقصوده بالغنيه اما راكان يطالع في عيون ريناد من المرايه الي كانت حدها مستحيه ومرتبكه وحس هو بحراجها
وقال :على وين تبوني اوصلكم
دانه : لساتها طايره مع الاغنيه ماركزت ويش يقول اما ريناد لساتها تفكر في الموقف
راكان يعلي صوته اكثر ويقول: يابنات نحن هنا!!
وفي الوقت الثنتين قالوا بصوت واحد: نعم><<لانهم كانوا مغزوعين>>
راكان:على وين تبوني اوصلكم؟؟
وصاروا يتكلمون الثنتين بوقت واااحدهذه تقول عند بيت كذا والثانيه تحكي وتقول بجنب كذا..
راكان يعلى صوته اكثر واكثر ويقول : لحظه !لحظه!!
سكتوا الثنتين سوا
راكان : وحدة بس تكلم!
دانه: انتي
ريناد:لا خلاص انتي
دانه تقول في اذن ريناد: ريناد قولي له انتي
ريناد تهمس في اذن دانه:اااااه امري لله وبس حاضر باقوله تامرين على شي ثاني<<تتمسخر عليها>>
دانه ترجع وتقول :لا يسلمواا
راكان منتظر الجواب ومايسمع غير:وس وس وس وس وس بس بسسسس
ومافهم شي
ريناد حدها مستحية وتقول: اذا تسمح عند بيت الفلاني جنب مكان الفلاني
دانه حست ان في الامر شئ وتحس بنبره صوت ريناد متغيره شوي وقت ماكانت تكلم مع راكان ويش هل الادب والذوق الزايد عليها اليوم
راكان: أي عرفته
كمان حس اهو ان ريناد مغير صوتها شوي مونفس الصوت الي سمعه يوم صار الموقف
وصلوو المكان.....
دانه: مشكور تعبناك معنا
ركان : لا عاادي
ريناد: مشكووور ............بوصوت مره خفيف وناعم
نزلو من السياره وهم يمشون الى باب البيت
دانه تقول: ويش فيك ويش الي صاير لك كيانك مقلوب فوق وتحت
ريناد : لا مافي ولاشئ
دانه : ام بلى فيك شئ صاير وانا مو داريه عنه ..
ريناد :لاتوهمين ماعندي شئ اخبيه عنك اقول اسكتي أفضل ترى بدق الجرس.
دقت ريناد الجرس وانتظرت وفتحت لهم الباب جاسمين
جاسمين بفرحة:اااااااااااه..........وض� �تهم الثنتين
وما أتوقوا تفرح فيهم لهدرجة ابد وسلموا عليها وأعطوها الهدايا
جاسمين:بصراحة أشكا لكم طالعه روعه كأنكم تؤ م يلا تعالوا ارويكم صالة الحفل
دخلوا الصالة وكل العيون عليهم أشكالهم طلعت خياااااااااااال
جاسمين :تعالوا أعرفكم بالشلة
رينادتاشربأصبعها وتقول:هاذولي هم؟!!
دانه تهمس في إذنها:أقول خلي عنك الكبر
ريناد: بس شوفيهم حدهم أشكالهم غلط
دانه من بين أسنانها وتكلم:خلاص كافي
ووصلوا عند طاوله الشلة...
جاسمين: أعرفكم يابنات هذه ريناد ودانه اعز صديقاتي
ريناد دانه أعرفكم على الشله
هذه منيرة أقوى وحدة بالشلة
دانه بابتسامه:هلا منيرة
ريناد:هلا
منيرة:هلا فيكم
جاسمين: وهذه تولين اعز البنات عندي
دانه:هلا تولين
ريناد: هلا
تولين:ياهلا فيكم نورتوا شلتنا
جاسمين:والي تاكل كيك اسمها لورا
دانه:هلا لورا
ريناد:هلا
لورا:هلا!! هلا !!فيكم><<الاخت ماهي فاضيه لهم تبي تاكل<>>
جاسمين: وهذي هموسه اغلى وحده بالشلة
دانه:هلا همس
ريناد:هلا همس
همس: ياهلا فيكم الثنين
لحظة! لحظة! نسيت أعرفكم بجاسمين...
يمكن أول ماتقرا الاسم تقول في شئ من الغرابه اسمهامو عربي اجل خلوني أعركم بجاسمين وليش اسمها كذا أبوها جدا عني تزوج وحدة من أمريكا وهذه كانت أمها أبوها كان مايحبها لأنه كان مابي أطفال ابد بس قدر الله وحملت فيها أمها .. الظروف والزمن .. أجبرت أبوها ياخذها معاه على السعودية عشان تكمل باقي حياتها هناك ولاانسى أقول لكم كمان أهي ماخذة الجنسيتن السعودي اولامركيه يعني عااادي تكشف هناك..جاسمين بنت نحيفه حلوه وعليهاعيون زرق تذبح وشعر اشقر يهبل بعني امريكه بهئه خليجة
عمرها(19)وتدرس بصف ثالث ثانوي
نروح عند راكان بسيارة..
راكان وهو بسياة يفكر! ويقول معقولة هذه تكون ريناد بنت خالي لألا مصادق والله وكبرت ولا أحلوت بعد اااااااااه استغفر الله انا الغلطان المفروض كنت أسوي أي شئ لو قلت احم احم او أي شئ ثاني بس بصراحة من جمالها ماقدرت اسوي أي شئ ومن اول مادخلت وانا مين هذى مين ياترى والاكيد مافي غيرها ريناد!!عشان كذا جدتي ماترضى عليها و.....بس......لا
وراح راكان في بحر افكاره ومره يحط اللوم عليها ومره يحط اللوم عليه..
دخل المطار وكمل إجراءات السفرة وركب الطيارة وصورة ريناد ماتفارق خياله وحركاتها وضحكاتها وخاصة يوم كانت تبخر وتغني ولأول مرة حس نفسة انه مايبغى يسافر وده يجلس بس هذى اخر سنة للماجستر ولازم يشد حيله عشان يرجع رافع راسه وراس اهله بشهادة
نرجع للحفلة وايش صار فيها..
دانه: اقول جاسمين وين دورة المياه ؟؟
جاسمين:اطلعي من الصالة وامشي الى انا تلقي وحده من الخدم واساليها وهى راح تودك لها
وسوالف وحش وغيبه في الي رايح والي جااااي ومابقى احد الاو قالوا فيه حتى الخدم
جت وحده من الخدموتقول:ماما!ماما
جاسمين:خير؟
الخدامة: بابا بيي انتي في غرفه ثاني
جاسمين: اكيد يبي يعطيني الهديه
وراحت عند ابوها وهى طايره من الفرحه
جاسمين:هلا بيه
ابوها:هلا جوجو
جاسيمن:بغيتني في شي؟؟
ابوها: ايوه
جاسمين في هذا الوقت خلاص ماعد قدرت تمسك في اعصبها وابوها اعطاها كيس وقال لها هذة هديتك طارت من الفرحة واخذت الكيس وباست راسه وشكرته وطلعت لصاله وفي ايدها تركض وفي ايدها الكيس ووصلت عند طاوله البنات
لورا:ويش هى قولي
جاسمين: لسه ما شفتها في الكيس هذا
تولين :يلا لا تحريقن في اعصابي يلا شوفها
دانه: ايوه يلا
جاسمين:طيب خلاص باغض عيوني وباخذها
دخلت ايدها في الكيس وكل البنات منتظرين وطلع الي في الكيس
منيرة: ايش ظرف ابيض
فتحت عيونها وصارت تطلع وفي الظرف بنظرات تعجب توقعت الهديهة عقد الماس او شيك او تروح مكان ترفيهي...........الخ><لان هدياه ابوها مره حلوه بس ماخطر ببالها ظرف ابيض<>>
هنا اغلبيه البنات يقولن ظرف ابيض ويش تبي فيه
همس:لحظة !لحظة بنات انتوا ماتدرون ويش الي بظرف لا تحكمون على الاشاء من مظهرها يلا افتحة يمكن تلقي شي حلواا
منيره: يعنيى ويش راح تلقى مثلا ورقه مكتوب فيها رسالة!!
دانه: خلاص يلا افتحيه
وهنا ريناد ماشاركتهم الحوار ومو مهتمة امادانه سوالف مع الباقي وإذمجت معاهم بسرعه
لورا:اذا مافتحتي الظرف انا بافتحه
جاسمين:خلاص خلاص لا تاكلني بفتحه واريحكم معى اني مو متفائه فيه كثير
همس: تفائلو بالخير تجدوه
تولين: ايوه معاها حق يلا افتحيه وخلاصينا كافي عاد
وفتحته وقرت المكتوب وتغريت ملامح وجهها
منيره: مو قلت لكم رساله تافهه
همس: اقري بصوت واضح جاسمين خلينا نسمع
جاسمين وبدءت تقراء
بسم الله الرحمن الرحيم
منيره:قلت لكم رسالة
تولين خلاص كملي جوجو
جاسمين: الى اعز ما امكلك الي بنتي جاسمين صعب عليا جدا اوفر لكي الهديه في المنزل
المنزل هديتك ستجدين في المطار
الوقيع:
لورا: حركات بالفه العربيه الفصحى
تولين: مايهم باي لغه بس.. ويش يقصد انه ما يقدر يوفرها في البيت؟؟
منيره: وليش بامطار؟؟
لورا: لاتكون طياره واحنا ماندري ههههههههههههههههههههههه!!
همس تمسخر: هههههههههههههه يا ثقل دمك
دانه: بتروحن المطار؟
جاسمين: اكيد بروح بس بصراحة لاول مره تكون الهديه بهل الطريقه
لورا:آ آ آ آ متى يجي بكره واشوف ايش الهديه
تولين: أي والله وليش في المطار بذات؟؟
منيره: خلا مافيني صبر لحد بكره
كانت الحفه حلوه رقص وهبال وغيبه وخلصت الحفله وكل الحضرات راحوا
دانه: مين راح يوصلنا؟؟
ريناد:والله مادري!!
دانه: بشوف فيصل يمكن يودينا
ريناد:دقي عليه
همس يتوصلوني ماكم لان تركي مسافر
دانه:اوكي
اتصلت على فيصل
دانه ببرود:الووووو
فيصل من غير نفس:نعم خير ويش بغيتي خلصيني
دانه بادلع: ابطلبك طلب بس ماتردني؟
فيصل: آآآخ من دلع البنات خير ويش بغيتي
هنا همس قالت لدنه: هااا بشري راح يوصنلنا وفيصل سمعها
ودانه: تاشر لهمس انها لسه ماخلصت المكالمه
فيصل: دنودن مين هذي الي عندك
دانه: وحده من البنات تبيك توصلها معااااي
فيصل اوصلها وبس واصل كل اهلها وطويفها بعد!!
دانه بتفاجئ: اكيد
فيصل تامرين امر
دانه: سبحان الله من ضايق الى رايق
ومشت مكان بعيد عن البنات بحث انهم ما يسمعونها
دانه: اقول فيصل معقوله صوت البنت خلاك كذا رايق
فيصل ارتبك وعصب:اقول يلا بلا كثرة كلام مو كافي مخليتني شوفير عند بنات الناس!!
دانه:خلاص لا تعصب><<ترقع الي حصل<>>
فيصل: بااااااااي
ورجعت عند الشله : خلا ص بيوصلنا
ورن جوالها
دانه: الوووو خير ويش بغيت><<مسويه شخصيه قدامهم<>>
فيصل: بغيت عنوانك انتي وصديقتك هاااااا تر ى بهون وابرجع
دانه:لا لا لا لا لا باقولك!!><<وين راحت الشخصيه<>>
هنا لورا افجرت من الضحك
بعد ما قالت له..
فيصل: بااااااااي
دانه من غير نفس:باااااي
لوا: هااا وبش فيك في البدايه كان شكلك رزه وحركات وبعد شوي تغرت نبرة صوتك وتقولين لالالالا ويش فيك؟؟
دانه: مافي شئ اقول لا يكثر كلا مك
وهنا لورا صار وجهها الوااان
همس تغير الموضوع:بنات ماودكم نتواصل سوى دايم
دانه: ياليت
وريناد في عالم ثاني
منيره:هذا رقمي(...............)
وكل وحده تعطي الثانيه رقمها
وبعد ثلث ساعه رن جوال دانه
دانه: الووو
فيصل: انا عند الباب باااااااااي
دانه يلا فيصل اخوي ينظر عند باب البيت وسلمت عليهم وطلعت اهى وريناد وهمس
دخلت السيارة دانه:هلا فصول
فيصل : هلا
هنا حب فيصل يتاكد ان صاحبه الصوت اهى او لا ويقو ل خليني اقول لهم شئ وصار يرتب الكلام ويفكر ويقول خليني اقول لهم يسمعون شي
دانه: بنات تحبون تسمعون شئ
الثنتين ماقولوا شئ
دانه: اجل خلاص باختار شئ على ذوقي
دانه كانت تدري وين بيت ريناد عشان كذا كانت اهى الي تكلم وتقول يمين سيده ........الخ
لحد ماوصوا البيت
ريناد: مشكور تعبناك معنا
قيصل تاكد انها موهي صاحبه الصوت وقال بتفاخر: لاعااااااي لا تعب ولا شئ
بقت دانه وهمس بسياره
فيصل اكيد الثانيه اهي حب يسمع صوتها قال بسالها وين بينها
دانه: وين بيتكم؟؟
هنا فيصل بيموت من القهر اهم شئ انه را ح يسمع صوتهاهمس بكل احترام: لو سمحت مهنا يمين عند سوبر ماركت(...........)
فيصل في نفسه : يالبى هل الصوت وصاحبه الصوت
وصلو ا للبيت وحب فيصل يطول أكثر
فيصل ممكن: اسأل سؤال؟
همس: اسأل
فيصل: تعرفين تركي آل(.....)
همس: تركي هذا يكون اخويا
فيصل في هل الحظة كان راح ينط من الفرحة
همس: عسى تركي مسوي لك شئ؟؟ من مقالبة الي مانتهي
فيصل:لا بس انا وتركي كانا ايام الدراسه ندرس سوى في بيتكم بس لما تخرجنا انقطعت أخباره عني
همس: تركي برى المملكة يمكل الدراسة
فيصل: اهااااا
ونزلت همس من السيارة
وفيصل مامشى لحد ماتاكد أنها دخلت البيت وهو بالطريق طلع كل حرته في دانه لأنه كل ماينوى يقول شي الا مايسمعها تقوله قبله
فيصل: وانتي خلاص ماتعرفين تسكتي ثرثارة .. ويقد صوتها..بنات تحبون تسمعوا شي؟؟
دانه بعصبية: ويش قلت ماقلت شي غلط!!
فيصل بنفس الاسلوب: ام بلى قلتي!!
دانه: حبت تستفزه وصارت قلد صوته:تعرفين تركي آل(.....)
فيصل بستهزاء:ههههههههههه ياثقل دمك
دانه: هاااااااا ويش صاير يلا تكلم؟؟ ليش اول ماسمعت صوتها سالت عنها ؟؟وليش سولفت معاها قبل لا تنزل؟؟ وليش ما مشيت لحد تاكت انها دخلت بيتهم؟؟><<انفجااااااااار<<>>
فيصل: خلاص يوووووووه وليش ماتسكتين قبل لا اعطيك كف اكسر فيه اسنانك!!
دانه في هذا الوقت سكتت لانها تعرف اذا فيصل عصب الله يستر وبعدين ماحبت تشغله لانه كان يسوق
وصلو ا البيت وهم يمشون ناحيه البوابه
دانه: هل الحركات الي سويتها اليوم مو عليا
فيصل: خلاص لا انفجر عليك ترلا والله ما رحمك وانا فصووول
دانه: خلاص بس هااااا اول ماندخل اني لاتدري اوكي
فيصل: اوكي
دخلوا البيت وكل العادة طلعت على غرفتها ولاكانه شي صاير بينهم وهو باس راس امه وطلع على غرفته وباله وعقله معى همس
وهمس دخلت بيتها وهي ماتدري ان فيصل طااااااااح في شباك غرمهااا
نرجع عند باقي البنات وفي الاستديو التحليلي:
منيرة:يابنات ماشفتوا البنت هذي ريناد كيف حدها خلاص من الكبر
لورا: أي والله وبعد الظهار عليها مغروورة كمان
جاسمين: والله ماكانت كذا يوم تعرفت عليها كانت غير والحين غير
تولين : حرااام يابنات مايصر البنت شكلها مو النوع الي مو بسرعة يذمج مع الناس صدقوني احسها طيبه
منيرة: اسكتي والي يعافيك مو وقتك
لورا: ريناد هذى من وين ؟؟
جاسمين: بعدين على المسن راح اقولك كل شي اعرفه عنها
منيره: عاد ماشفتوا هذة البنت الي لابسه فوشي مافي حفلة او عرس مارحتة
تولين: ااااه اسغفر الله
وطول القعده حش وغيبة في البنات الناس لحد مارحت كل وحدة على بيتها
نروووح عند دانه
دانه في نفسها : ويش فيها ريناد اليوم ماهي على بعضها كلش ياربيه اقول باتصل عليها ودي اعرف ويش الي مغيرها؟؟
ودقت...
عند ريناد...
ريناد: اكيد تبي تعرف ايش الي صاااار ادري فيها مارح تنام الا وتعرف
ريناد: الوو
دانه: الووو
ريناد: هلا دنودن
دانه: بصراحة من الاخير ابي اسال سوال واتمنى تقولين الصراحة
ريناد: خليه وقت ثاني
دانه:لا ثاني ولا ثالث ويش فيك اليوم متغيره
ريناد: لالا ولا شي بس متضايقه
دانه: عشان غلاتي عندك قولي ايش صاير اذا لي غلات عندك؟؟
ريناد بدت الدموع تسيل من عيونها وصوتها يتغر
دانه:رينادقولي صاير شي جدتك فيها شي لاسمح الله؟؟ قولي انشاء الله اصير لك عوون
ريناد: اكرهه وربي اكرهه
دانه: تكلمي الله يخليك؟؟ مين
ريناد: راكان!!
دانه بصدمه: خير ويش سواااى لك؟؟
ريناد وهي تبكي وقالت كل شئ لها
دانه:بصراحة موقف محرج بقوووووههههههههه
ريناد: احس اني مجروحة ومقهوره في نفس الوقت والحين بقول البنت هذا دخلت متعمدة على الفرفه
وانا بنت اصل وماسوي هل الحركات ودي اعتذر له ودي اسوي أي شي بس لايفهمني غلط وموا من اخلاقي أسوي كذا اقسم بالله مادري كيف ماحسيت بوجودة في الغرفة كنت اسولف مع جاسمين وبنفس الوقت ادور على جدتي ولما شفت البخور على الطاولة لا وغنيت وتبخرت والله مادري ايش اسوي
دانه:هههههههههههههه خليها على ربك يحلها وبعدين اكيدانه ماراح يفهم غلط ولو فهم غلط كان ماسمعتيه يضحك عليك وانتي طالعه
ريناد: الحين اني ووجهك عون لابالله فرعون وضحكته اهى الي قهرتني اكثر شي
دانه: انا على العموم الله يسامك الا اقول ويش رايك تباتين عني بكرة؟؟
ريناد: لالالا صعبه واهلك وبعدين ماراح اخذ راحتي هناك ولا حتى فيصل وابوك
دانه: احتمال يروحوا على الشرقيه لان خالتي تعبااانه واذا راحوا راح اتصل فيك ولا تضايقن عشان موقفك هذا مع راااكان
ريناد: بس والله موقف يقهر بقووه
دانه:الا اقوول ويش رايك باقول لشلة جاسمين كمان راح تكون وناااااااااااااسة صح
ريناد: اوكي بس كل اهلك راح يروحون ؟؟
دانه:لابس فيصل راح يقعد بس اطمني دام امي ماهي في البيت مايرجع الا تالي الليل وينام على طول
ريناد:تماااام راح نتونس
ريناد: أحس اليوم البنات اخذوا فكره ماهي حلوه سوكتك خلاك متكبرة في نظرهم
ريناد: انشاء الله نبات كلنا سوا وراح تعرف عليهم أكثر وأكثر
دانه: يلا باااااااااي
ريناد: بااااااااااي
أعرفكم على فيصل أخوا دانه
فيصل إنسان خلوق وحلوا مشاء الله عليه خلص الدراسة ويحب يمارس الرياضة بكثر وجسمه روعة وعنده نادي وهو من النوع الي يدخن وخاصة لو كان معصب وفي بعض الاحيان يحب يستهبل شوي بس اذا قال شئ او كلمه مايرجع فيها حتى لو الهذا القرار راح يدمره
عند دانه بعد ماخلصت المكالمة ..
نزلت عند امها
دانه: والحين خلا ص معزمه تروحين عند خالتي!
أمها: ايوه ...والله حالتها ماتسر لا عدوا ولا صديق
دانه: يعني بقعد لحالي هنا
أمها: ماراح نطول عليكم كثير يوم وبعدين فيصل معاك يعني مارح اخاف عليك دام اهو موجود كمان اهو مارح اخاف عليه دامك انتي موجدة
دانه: طيب باخلي صديقاتي ينامون عندي و فيصل مايرج الا تالي الليل لان النادي قريب من البيت ولو اجتجت أي شئ راح اتصل عليه اوكي ماما
أمها: حااااااااااااضر
ومن الفرحة وهي ماشيه وتحديدا طالعة على الدرج وفيصل كان نازل وهو كان ينظر في ساعته وهي عينها في السما وايدها في شعرها وكل تفكيرها ويش راح تسوي بكرة الا والاثنين سوى بووووووووووم
دانه: وجع ماتشوف؟؟
فيصل: عمى بعينك يالخبلة!!
دانه: بعينك انت قول امين
فيصل: وخري عن طريقي أحسن لك
اهى طلعت على غرفتها واهو طلع
ومسكت الجوال ويلا اتصالات على الكل
اول شئ دقت على ريناد وقالت لها كل شي وكيف راح يتونسون سوى بكرة
وبعدها دقت على همس
دانه:
همس:هلا دانه
داه: بكرة انتي والشلة راح تنامون عندي لا تقلون لا
همس: باقول لاهلي
دانه: أي وقولي لهم ان اهالي مسافرين واخويا ما يرجع الا تالي الليل ووينام ومن الصباح يرووح على النادي وخاصه اذا ا اهلي مسافرين واا وافقوا جيب شماغ وقميص وعقال
همس : اوكي شكلنا راح نفلها بكرة
وكمان دقت على لورا
لورا: الووو
دانه<<وقالت لها كل شي بس تجيب معاها ملابس خدم>>
لورا: خلا ص باقول لاهلي وراح ارسل لك مسج اذا وافقوا على اني انام معاكم
وبعدها دقت على تولين
وقالت لها كل شئ بس تجيب معاها فستان وكان ردها نفس رد الاثنتين
ونفس الشيئ سوته مع الباقي وبعد حوالي من5الي10 دقائق انتظار جت الردود والكل اهله موافقين
وطارت من الفرحة لان بكره راح يكون احلى يوم
اعرفكم بهمس..
همس بنت مشكلتها طيبة قلبها ومشاء الله كاملة والكمال لله حلوا وماعايها قاصر وتحب تكتب روايات
وتدرس باصف ثانيه ثانوي وعمرها(17)
نروح عند راكان..
وصل راكان لالمانيا واتصل بجدته من هناك وطمنها وراح على الفندق وهو بسيارة التكسي نزل مطر عندهم بالليل وهو يتامل المطر من النافدة قاعد يقول ااااااااه ياليتني شاعر اورسام
لو كنت شاعر لكنت انشد فيها احلى القصايد وعن جمالها ماوفيت ولو كنت رسام لكنت صورها في كل غرفتي
نرجع عند البنات:
نامووووووا كلهم وجاااء اليوم الثاني الي الكل منتظره
وصار الصباح وكل البنات نايمين وكمان صار الظهر ولسة نايمين والعصر هنا كل ام وحدة وصلت معاها
تولين قامت بشعرها كشه وجدتها ماتركتها تنام ابد
اما لورا تبكي وتقول: ابي انااااااام كفايه ازعاج
امها: لا بتقومين يلا
همس وامها
امها: بتقومين والا استخدم الاسلو ب الثاني معااااااااااك
همس نططت من الفراش لالالا تكفين الا الاسلوب الثاني هاااااااا شوفيني والله خلاص قمت
اما دانه قامت رايقه وترقص كمان وجت امها تودعها
امها: هاااااا بروح وقلبي معاك دانه لااوصيك بالبيت والمسؤليه عليك وفيصل اطبخيله بكرة كذا وكذا واهم شئ لا تنسين السلطة حقته
دانه: حاااضر مارح انسى لا توصين حريص
امها: كمان اهو ولي امرك في غيابنا انا وابومك
وراحت وطول الطريق توصي فيصل على دانه
اما ريناد: نامت لحد ماخذت كفايتها من غير ازعاج ولا احد يقدر يكر نومتها
ام جاسمين كانت اول من صحى فيهم وصارت تتصل في البنات وتعجلهم عشان الهديه حقتها وصار المغرب والبنا ت لساتهم وجاسمين راح تاخذهم معاها للمطار ومرت على كل وحده في بيتها واخذتهم معاها على سيارتين السياره رقم (1) كان فيها جاسمين ولورا ومنيره ودانه والسياره رقم(2) كان فيها ريناد وهمس وتولين وسوالف وضحك لحدماوصلو .
ونزلوا كل وحده تقول اكيد كذا والثانيه لا اكيد كذا
دخلت وكان ابوها مجهز لها كل شى بحيث انها تعرف مكان الهديه وحصلت كمان على صندوق فتحته ولقت فيه عشر تذاكر ورساله قرت الرساله وكان ابوها هو الي كاتبها وقرت الرساله وصارت تصارخ والبنات مثل الاطرش في الزفه مو فاهمين شئ
منيره : ويش فيها هاالورقه
واخذتها من ايدها وقرتها وصارت تقفز مع جاسمين وتضمها
والبنات مو فاهمين ولاشئ اخذت الورقه همس من ايد منيره وقرتها بصوت عالي وماراح اقول ايش الي مكتوب فيها بالنص والرساله وبالمختصر المفيد ان ابوها حاجز لها طياره خاصه لها ولي عشره من صديقاتها وين ماتبي ووقت ماتبي كل البنات قفزو وفرحوا حتى ريناد صارت تصارخ ومبسوطه وياهم وبعد ماوقفت جاسمين وبعدها منيره ومن ثم تولين ولوره ودانه وهمس وصارو كلهم يطالعون ريناد وهي فرحانه وترقص وتحضن وحد منهم وبعد ماحست على عمرها قالت في نفسها ويش فيهم يطالعون فيني كذا وصارت تطالع فيه بنضرات تعجب!!
وقالت لهم: في شي ؟؟
كلهم ماتوقعوامنها وفقعو عليها ضحك ماتوقعوا انها تفرح كذا لانهم ماخذين عنها عنها فكرة موب حلوه واتفاجؤ فيها كيثر وبعدها راحو اتعشوا بالليل في مطعم وهم طالعين جاء اثنين العيال الصيع يغازلوهم وهم مطنشين ركبوا اليسارو تولين وريناد وهمس وبعد مامشوا بساره راحوا على جاسمين ومنيره ...ومنيرة ماسكة في اعصابها.. وههم عند السيارة ركبت جاسمين ودانه ومابقت منيره ماسكه في باب السيارة تبي تطلع والحظة الاخيرة جاء عندها وكان بي يمسك ايدها قالت: قسم بالله لو ماتروح لااعطيك بوكس اكسر فيه خشمك هذا فاهم
والولد يستفزها اكثر وصاريقول: واااووا خوفتيني... ويقرب وجه اكثر عشان تضربه...
والبنات داخل السيارة يصارخون ويقولون منيرة احقريه واركبي
وصلت معاها للآخر منه وخاصة يوم كان يستفزها عشانها بنت الا ويتفاجئ بالكف على وجه وخاصة على خشمه لحد نزل الدم وقالت بكل ثقة : خذها من منيره آل(.......)عشان بس تتأدب
وضحكت وركبت اليسارة ومشوا
والولد لساته مصدوم من الكف والثاني الي معاه مو مصدق بنت تضرب ولد وهنا وقال ماكون ولد بوي ان ما خليتها تجي لحد عند رجلي
صاحبه: خلاص طيب ولو شافك واحد من الربع وبش نقول له؟؟
.....:هههههههههه وهذة مايبي لها حل او تفكير بنقول كنا انا وانت نمزح مع بعض والبغط صار كذا
عند البنات...
دانه: قووويه مره من وين جاتك هل الجراءة
ومنيره ما قالت شي!!
جاسمين تغير السالفة : هااااا ويش رايكم نوديكم على بيت دانه
منيرة: اوكي يلا
دانه: ياهلا فيكم
اجل باتصل على البنات الي في السيارة الثانيه واقول لهم وكانوا الكل موافق
جاسمين: انا اسفه اليوم معي صداع حاد مره اعذروني ماراح انام معاكم
دانه: حاسفة يلا خيرها بغيرها
واتوا جهوا كلهم بيت دانه الا جاسمين دخلت وصلوا للبيت ودخلت وهي ترحب فيهم ودخلتهم صالة الضيوف واستراحوا ويلا الحين قهوة رايحة وقهوة جايه وسوالف لحد الساعة11 بلليل
دانه : والحين البيت بيتكم مانتوا ضيوف وعشان كذا راح اروايكم البيت وعلى قولت اخونا المصرين: هافرقكم البيت حتة حتة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:57 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وصارت تمشي معاهم وهم وراها مثل الدليل السياحي وتقول:انساتي هذه غرفة نووومي وهذة غرفة فصولي وراح نزل من على الدرج واقول لكم وصلتوا على مملكة أمي المطبخ
تولين : مو بس مملكه امك وحتى احنا
دانه: وهذا بيت الراحة هااا من الحين مو وحدة منكم تيجي وانا نايمه تسالني عن دورة المياه اما باقي الغرف انتوا اكتشفوها مع الملحق
لورا : باقي شي واحد وبس
دانه بستغراب: ايش
لورا: الملابس الي خليتنا نجيبها معنا
دانه: اهاااااااااا عشان نتسلى فيها راح نلعب مسلسل بعنوان وداعا ياحبي ولا فيه اكشن حراكات
منيرة: وع ناقص بعد امثل بعداقول في عندكم كورة او بلاستشين او حتى لابتوب او أي شي يسليني
دانه:طلاباتك مجابة بس ادخلي الغرفه وشيلي كل الي تبين بس أي غرض شخصي لا تشيلنه
منيرة: اوكي
وراحت على غرفته واخذت الي تبيه وطلعت على غرفه لوحدها وقعدت تسلى
ريناد: اما انا ابي اشوف فليم من زمان وانا منظرته وابي كما ن فشار
دانه: خذي راحتك ياقلبي
ريناد: مشكورة
دناه: وانتوا يلا على غرفتي اول شي البسوا وراح اقول لكم القصة
همس: ليش انا ر جال؟
دانه: وناسة راح تظربين الخدامة
لورا مدت البوز : ليش؟؟
دانه: لانها راح تكتشفك راح تغدرين فيه وناويه تذيحين امهه واخته الوحيدة
لورا: خص دام فيها تعذيب الددور عاجبني
اما تولين دورها دور ا لاخت وانا راح البس لبس عجائز وراح اخذ دور الام
وصارت تحكي قصة المسلسل والكل معاها
لورا: اهاا ويش يصر بعدها؟؟
دانه: بعدهاراح يدخل عليك فهد وانتي تعذبين امه
همس: ايوه ويش يصر انا ويش اسوي
دانه: ويعطيها كف لانه معصب
لورا: لا لا لا لا انا راح انضرب
دانه:مو انتي راح تظربيني كمان
لورا: اقول هموسة لا تخلين ايدك قويه عليا يعن خفيها شوي اوكي
همس: اوكي لا تخافين هههههههه
دانه:وبعدين راح تركض لورا الي اهي الخدامه الي المطبخ وفهد يركض خلفها وتاخذ سيكينة ويصر العكس فيصل يركض وهي خلفه وراح تسمر المطارة من على الدرج ومن ثم على بعض الغرف ويتصلون الي غرفة فيصل و في الحظة الاخيرة تيجي اخت فهد وتساعده ومين كان يتوقعها تسوي كذا
تولين: واخير راح اسوي شئ مفيد!!
لورا: بس من جد راح نستخدم السكين
دانه: لالا مو من جد أي شئ
نروح عند الثنتين..
ريناد كانت متابعة الفليم والفشار في ايدها ومنذمجة مع الفليم
اما الشيخة منيرة تلعب بلاسيتشين والباقي اهم ومسلسلهم
خلوني اعرفكم على منيرة:
منيرة انسانه مسترجلة بمعى الكلمة ومتوافرة فيها صفات الاولاد جرئه والي من النوع الي يعصب ومن الاشخاص الي يسفزوها وهي من الي يحبون يظحون في سبيل سعادة غيرها اهي لا هي طويله مرة ولا قصير ة مرة يعني النص والجمال نفس الشي بس عيونها واسعة وحلوة ولون بشرتها سمراء على شوي لانها تلعب كورة مع الاولاد وهي صيفرة تحت الشمس وكل ماطال شعرها شبر على طول تقصة وماتحب البنات الناعمات ابد من النوع الي يحب العراك وتدرس في صف ثالث ثانوي وعمرها(18)
نرجع عند البنات..
الممثلات مره صراخ وبكى ومره ضحك وهبال غير شكل وكل شويه يتبدل الحاال وريناد نامت على الكنبة وهى تتابع الفليم..
وجاء مشهد المطارة ودخلوا على المطبخ وطلعوا على الدرج ومن ثم ينزلون
ودخلو ا الغرفة الي فيها ريناد نايمه ويلا صراخ وضحك على همس يوم تركض وهى ماسكة ايد على الشماغ وايد على القميص عشان ما يطيح منها
وريناد تصارخ بعصبيه وجع ابي انااااااااااام... وترمي عليه بالمخد والثنتين يصارخون ويضحكون عليها وعلى شعرها يوم قامت تصارخ وطلعوا على الدرج على الاساس المشهد الاخير الي راح يكون بغرفة فيصل
عند دانه وتولين بالمطبخ
تولين: بصرحة المسلسل هذا خلاني اجوعانة كثير
دانه: بشوف شي ناكله
تولين:النافذة هذي تطل على الشارع
دانه: ايوه
تولين:بيت مين هذا بصراحة التصميم حلوو
دانه: اشوف..وصارت تناظر الا تفاجئ فيصل جاااي!!
عند فيصل...
فيصل: الو حمد
حمد:هاااا لقيت الاوراق؟
فيصل: لا والله دروت في مكتبي والسيارة والحين وبروح البيت
حمد: ويش بنسوي؟؟
فيصل: بروح البيت وبدرو يمكن القى شئ بالادراج الي عندي
حمد: اذا لقيتها اتصل واذا مالقيتها كمان اتصل
فيصل:باااي
وراحت اليت يمش لان النادي قريب من البيت
عند دانه..
دانه: اقول فيصل جاااي بسرعة رووحي على غرفتي وانا راح اجمع البنات على غرفتى
وتولين طلعت بسرعة على الغرفة
وراحت عند ريناد وبسرعة تسحبها لانها كانت نايمه
ريناد بصوت كلة نووم: على وين؟؟
دانه: على غرفتي
وتروح عند منيرة
دانه: منيرة! منيرة! بسرعه قومي
منيرة: طيب اخذا معااي البلاستيشن
دانه:لالا موقتك بسرعة على غرفتي فيصل راح يدخل
وطلعوا ركض على الغرفة
صالروا ريناد ودانه وتولين ومنيرة متجمعين بالغرفة وبافي الممثلات
وصارت دور عليه الا وتذكر المشهد الاخير في غرفة فيصل وتطلع تركض على الدرج وهنا دخل فيصل على البيت والجوا هدوء لورا وهمس في الغرفة
وصلت عندهم وسبحت لورا بسرعة من كتفها وقفلت الباب ومن غير ماتحس ان همس بالغرفة وهمس ماتدري بشئ وتقول ليش سحبت لورا وقفلت الباب اكيد الحين يسون تعدلاات في المشهد الا وتشوف نفسها بشماغ والحركات في المريا
همس في نفسها: بشوف نفسي اصلح اكون رجال او لا وصارت تمشي وتسوي لثمة
عند لورا ودانه:
لورا: لحظة!
دانه: بعدين على غرفتي الحين
عندفيصل.. نادى على دانه: دانه؟؟ دانه؟؟
بس دانه ما ردت علية لانها كانت مشغولة وتجمع البنات على غرفتها
قال يمكن نايمة وهو على الدرج رن جواله
فيصل: الو
حمد: هاا لقيت شئ
فيصل:لسة بشوف؟؟
حمد بااااي ترى الاوراق مهمة للنادي!!
فيصل: باااي
عندهمس اول ماسمعت صوتة وهو على الدرج وقالت واااي رجال ياربيه ويش اسوي؟؟ وصارت تدور بالغرفة وتمشي وتفكر ادخل الحمام لالالا يمن يدخل؟ وكل ماسمعت خواتة تزاد ويتقرب اكثر
الاو تشوف باب تفتحة وتدخلة وتشوفها شرفه><بلكونة<>>دخلت اتخبت
ودخل فيصل على الفرفة وكان قاعد يدور الاوراق
عند البنات..
ودانه: ماعطيت لورا فرصة انها تكلم
لورا: دانه!!
دانه: اصبري شوي واذا وصار شي مثل كذا لا احد يطلع مهما صار
لورا: اسمعيني شوي
دانه: يووه
منيرة : وبعدين ترى ازعجتي امنا من الصباح اسكتي
لورا: ويش السالفة ؟؟
منيرة اخوا البنت جااااء على غفلة والبنت ماتدري عشان تنبهنا
لورا بس..
عند فيصل...
وفيصل معصب ويودر بالادراج يول وينها؟ وينها؟
ويدق جوالة مره ثانيه
فصيل: الووو
حمد: لقيتها؟
فيصل: لا مالقيتها عفست الغرفة وما لقيتها
حمد: خلا نجيب نسخ من ذيك السنة ونعطيهم
فيصل: خلا ص اهم شي مانتوهق اوكي
حمد: باااااااي
فيصل: باااااااي
هنا حب فيصل يروق شال سجاره وقعد يدخن الا ويذكر امة وهي تقول له لايدخن في الغرفة يطلع براالبيت
فيصل:يووه الحين راح تيجي وباحصل بهذلة جامده من امي اذا شمت الريحة
وقعد يعطرا الفرفة وفتح باب البلكونة وطلع يغير جوا وهو قاعد يناظر في ساعتة الا ويشو وف شخص ورى الاشجار متخبى
عند البنات...
لورا تصارخ: يابنات همس ماهي موجودة هنا
هنا الكل لا حظ غياب همس
وطلعت دانه تركض على دوره المياة
عند فيصل...
فيصل قاعد يشوف ويش الشخص الي ورى الاشجار ولما تاكد انه انسان
وهمس جاها مغص وترتجف وبتوموت من الخوف
فيصل: هههههه اطلع؟
وهمس قاعدة متخبية
فيصل: اطلع والا بتشوف شي ما قد شفتة
هنا وقفت من بين الاشجار وكانت مسويه لثمة
فيصل: قول مين انت؟؟
همس ماقالت شي
فيصل: باتقول او اعتقد راح تنام بامستشفى وتحديدا قسم العظام
همس في نفسها لالا هذا ناوي من جد شكلة مايلعب ابد ويش اسوي ياربية والله ورطة والحين يعتقد اني سارق
فيصل: ينعي مارح تقول ؟
ويشمر عن ايده ويبرز عضلاتة همس بتموت من الخوف وصار يتقرب بخطوات ثقيله
وهمس تاشر بايدها بمنى: لالالا تقرب
نهايه الفصل الثاني..
ياترى فيصل راح يضرب همس اولا او انه يكتشفها انها بنت وياترى دانه تلحق عليها في الوقت المناسب والا راح نتام في المستشفى مثل ما قااال ويش توقون يصر لهمس ؟تابعوني في الفصل الثالث..

******





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:58 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث:
ويشمر عن ايده ويبرز عضلاتة وهمس بتموت من الخوف وصار يقترب بخطوات ثقيله
وهمس تاشر بايدها بمعنى:لالالالا تقترب
وفيصل بناظرها نظرات استحقار وقال: يا اخي خلصني وقول انت مين؟
وهمس بهل الحظات ودها تصارخ بكل صوتها
فيصل: يعني من انت قايل لي شي بس قاعد ترجف وخايف مني خاف من رب الناس ومو من الناس..اول شي راح اعرف انت ولد مين ثاني شي اعطيك درس في الاخلاق والادب واخير اوديك لاقرب قسم شرطة والنهايه اكيدة راح تكون سعيدة على طول للمستشفى
وصار يمشي لحد ماوصل عندهاومسكها من رقبتها وعلقها وسحب الشماغ بكل قوتة من على وجهها الا ويطلع شعرها ويطيح على كتوفها والصدمه الاقوى انها بنت
وفيصل قاعد يطالع فيها باستغراب ويقول: بنت !! بنت!!
وهمس تنزل الدموع من عيونها
وشال ايده من على رقبتهاونزل عينه على الارض><<هههههههه بعد ماشفها طبعا>>> واعطها ظهره وقال بكل تردد: والله اسف
وتدخل الفرفه دانه وتصارخ همس وينك؟
وهمس وتبكي ومتجمدة في مكانها وفيصل مايدري ويش بسوى وده الارض تنشق وتبلعه ويكون بموقف مثل هذا
فيصل معليش والله العظيم ماجاء في بالي انك بنت ؟معليش والله مادري
ودانه تدور بغرفه ودخلت دورة المياة تشوف واخيرا دخلت على البلكونه
دانه: همس..فيصل
وفيصل اول ماشاف دانه دخلت على طول طلع من غير مايقول لها أي شي وفي ايده لشماغ
وهمس تحضن دانه وتبكي
دانه: فيك شي قولي فيصل سوى لك شي؟
همس وهي تبكي وتهز براسها بمعنى :لا
دانه: بس لا يكون ضربك او شي زي كذا؟
دانه:قولي كل شي صار لك معاه
وهدتها واعطتها مويا وبدلت القميص ببجاما وراحو سوى التنتين على وحدة من الغرف وقالت لها كل شي صار لها
دانه: اسفه المفروض كنت اشوف في احد او لا بس كنت مستعجله وفيصل مايجب مثل هل الوقت بس اكيد في شي صايرروانا ومادري عشان كذا رجع على البيت بدري والله اسفه حقك علي انا الغلطانه ...
وقعدوا سوا يسلوفون والبنات بغرفتها منتظرين على احر من الجمر
نروح عند البنات شوي...
لور: خلاص مافيني صبر راح اطلع؟
منيرة: لا مانتي طالعة
لورا: لا تخافين راح اخذ شرشاف السرير واغطي كل جسمي واطلع اشوفها اهي وين وبرجع
ريناد: فكرة حلوه
منيره: اوكيه بس بسرعه ترجعي على الغرفة
لورا : اوكيه
وطلعت من الغرفه وسوت الي قالت عليه وصارت تمشي بخطوات مره ثقيله وتدور عليهم بالغرف ودخلت الصالة ودورت بس مالقت شي وصارت تمشي في الممر ومتجه الى الغرفه الى فيها همس وداانه
همس بصوت خفيف وكله خوف: شوفي في احد عند الباب
دانه" ايش فيه؟
همس: لا يكون بيتكم مسكون.؟؟
دانه: لا مسكون ولا شي يمكن تخيلي اشياء
همس: لو كنت اتخيل الاشياء ماكنتي تشوفينها ياغبيه
دانه: يوووه صادقه
همس: بس تعالي هنا الظل الي عند الباب مافي له ايدين
دانه: يمكن جني؟!
همس: الظل يقترب اكثر
دانه: اقري قارآن يمكن يروح او يختفي!!
وتمسك همس يد دانه وايد تحطها على صدرها من الخوف ويلا الحين مابقى شي الثنتين وما قروه والضل ما اختفى ولورا واقفه تسمع في احد في الفرفه ومرة تسمع اصوات ومره ماتسمع وحبت تاكدت انهم في الغرفه قعدت وتسمع وبعد ما تاكدت دخلت عليهم الا والثنتين يصارخوا: وآآآآآآآآآه جني
همس: يمه راح اموت وآآآآآآآآآآآآه راح ياكلنا!!آآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
دانه:وآآآآآآآآآه
منيره في الحظة سمعت صوت صراخهم
ولورا وخرت الشرشاف من عليها وانفقعت عليهم من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
عند منيرة
منيرة:اكيدفي شئ صاير؟؟بانزل اشوف تولين ريناد اذا طولت لا تنزلوا ابد فاهمين
تولين: خلاص
ريناد: حاولي لا تاخري والله بموت من الخوف
ونرلت تشوفهم الا وتسمع صوت الضحكات من على الدرج ومستغربه وتدخل الفرفة!!
منيرة: خير ويش صاير؟مين راح ياكل مين..؟؟
وكلهم الثلاث انفقوا من الضحك ومنيرة مثل الاطرش في الزفه ماهي فاهمة شي من هل الضحكات
لورا: ههههههههههه اقعدي جنبي وراح اقولك كل شئ هههههههههههههه
وجلست معاهم وسوالف سوى ونسوا ربناد وتولين
عند تولين وريناد
تولين :منيرة تاخرت
ريناد: أي كثير
تولين" بروح اشوف ويش الى صار وبرجع لك
ريناد بخوف: لالالالالالا
تولين: ليش مارح اطول عليك
ريناد:والله خايفه عاد ماشفتي الفليم الي شفته اليوم كل ماتخرج بنت من البيت ماترجع الا عضامها وفيها دم
والفيلم يصير لنا الحين وبالاول همس وبعدها دانه والحين احنا
تولين: هههههههههههه خيااااااااااااااااال
ريناد: مارح اجلس باغرفة لحالي وما عندي احد بروح معاك
تولين: اممممممممم
ريناد:نروح سوى والي راح يصر لك راح يصير لي ونموت سوى
تولين :هههههههههههه خلاص موافقة
وطلعوا يمشون ويدورون عيلهم الا ويسمعون الضحكات والسوالف والنا س ومبسوطه واهم مايدرون عن اريضهم وين ومشوا عند الغرفة والباب كان مفتوح والبنات قاعدين على الكنبة ومعطينهم ظهرهم بحث الي يدخل مايشوفنه والثنتين عند الباب قاعدين يشفنهم متونسين ولا وحدة فكرت فيهم وهم بيموتون من الحرة
تولين بحرة وبصوت خفيف: شوفيهم سوالف وضحك وتركينا على احر من الجمر
رينادتضرب بايدها على صرها وقالت : هين دواهم عندي
تولين: ويش نسوي فيهم؟؟
ريناد:هههههههه
تولين:يلا ويش نسوي
ريناد: ههههه راح نجيب سطل ونعبيه مويا باردة ونكبها عليهم الاربع من غير مايدرون
تولين:خطيرة يارنود
ريناد: يلا على المطبخ
تولين: يلا
وراحوا على المطبخ وعبوا السطل مويا...ومشوالحد الغرفة ودخلوا
والبنات ما انتبهوا عليهم ابد ولو وحدة منهم التفتت على وراى كان شافتهم بس حاسفة ولا وحدة انتبهت عليهمومشوا لحد عندهم وكبوا المويا عليهم
همس:آآآآآآآآآآآه شعري
دانه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آه باااااااااااااااااااارد
منيرة: وآآآآآآآآآآآآآآآآه وجع
ولورا تشهق بكل صوتها
اما الثنتين فاقعين عليه من الضحك
تولين:ههههههههههه أي بطني هههههههههههههههههههههههاي خلاص ما اقدرههههههههههه
وريناد حطت ايدها على كتف تولين وتضحك:ههههههههههههههههههه� �ههه
واليد الثانيه تاشر فيها على البنات واشاكالهم
وهنا الاربع صاروا يناضرون البنات بعيون كلها شرار
منيره: يا بنات الحرب قامت على تولين وريناد
لورا بقهر: هين والله راح نراويكم
همس تضحك بخبث:ههههههههههههه لعبتوا معى الاشخاص الغلط
دانه: يلا يبنات خذوا المخد وهجووووووم عليهم
وهم اخذوها والثنتين وآآآآآآآآآآآآآآ هروووووووب
وطلعوا يركضون من الغرفة ما يدرون على وين يهبوا من الشرسات الي وراهم
تولين:آآآآآآآآآآه رحنا فيها يا ريناد
ريناد": اقول اركضي بسرعة
تولين: وين!!وين!! على أي غرفة ندخل؟؟
ريناد: المطبخ!!المطبخ!!قدمنا اخر الممر
تولين: يلا
وخلوا المطبخ وقفلوا الباب بالمفاتيح
هنا الاربع خلاااااااااااص واصله معاهم اخر شي
منيرة:هين يعني ماراح تطلعوا الثنتين ماراح تأبدوا داخل
دانه: طيب!!طيب!!راح اراويكم؟!
همس: طيب كذا شعري خرب من المويا والله لاارويكم وهذة قعدة
وجلست عند الباب منتضراهم
ولورا: وانا كمان بقعد هنا
وقعدوا الاربع عند الباب منتضرين الثنتين
داخل المطبخ عند ريناد وتولين
ريناد بصوت واضح عشان تقهرهم: الشعب عند الباب ثائر بيموت من الحرة
تولين: أي والله
خارج المطبخ..
منيره: انا خلا ص ماعاد فيني صبر نصف ساعة انتظارأوووووووف
همس: هذولي ماينفع ماههم اشياء رقيقة مثل المخد لازمنا شئ اقوى
دانه: أي والله
لورا: انا جوعانه
منيره: اقول اسكتي مو وقتك
داخل المطبخ..
تولين تقرهم: واااااااااااااي مره يخوفتني اقول اعلى مافي خيلكم اركبوه
رينادبصوت خفيف في اذن تولين: خلاص كافي ترا والله اذا خرجنا ماراح نسلم منهم
تولين: ايوه صدقتي في هذي
ريناد: الا ماسمعتي لورا تقول انها جوعانه ههههههههههههههههههههههه
تولين: أي مسكينه هههههههههههههه
ريناد : لورا نقطة ضعفهم
تولين: لانها اصغر وحدة بينهم
ريناد: اممممممم لورا ويش احلى اكله عندها يعني اقصد اكله لو شافتها ماتقدر تقاومها
تولين: امممممم امممممممماي عرفتها والله عرفتها
ريناد: طيب وطي صوتك لحد يسمعنا
تولين: البيزا! البيزا! تموت في شئ اسمه بيزا وخاصة لوكان عليها جينة شدر
ريناد بخبث: ههههههههههه هذي اول فريستنا
تولين: ويش بتسوين؟
ريناد: بيزا
تولين: هههههههههههههه الحين فهمت
وسوا العجينه والصلصة وكل شي واخيرا حطوا الجينه عليها مثل ما تحب لورا
عند البنات خارج المطبخ..
لورا: بنات في شئ في ريحة حلوووووة
همس: مافي شئ
دانه: ام بلى في شي ريحته حلوا بس مو قادرة اميز ويش هي بظبط
لورابدهشة: بييييزاااااااا والله بييييييييز ا آآآآآآآآآآآآآآه يازين هل الريحة
منيرتستهبل وتسال همس بستغباء وتشار على لورا:اقول هموس هذي لاصارت جوعانه تنط كذا وتقول بيييييييزا؟؟
همس: ههههههههه يا حلوها
داخل المطبخ..
تولين تنادي على لورا وتقول:لورررررااااااا
ريناد: شوفي ايش مسوين
لورا: هااااا ويش سويتوا؟؟
تولين: شوفي انتي احسن ما بي اخرب عليك المفاجئه
لورا: كيف يا حسرة؟؟<<خانفتها العبرة>>
ريناد:شوفي من تحت الباب بس نظرة ماراح اطول عليك اكثر
لورا: طيب
منيرة: لالالالالا لا تشوفي
لورا: نظرة وحدة ماراح اخسر شي
وقعدت تطل من تحت الباب الا وتشوف الثنتين ياكون في البيييييزا وكمان بطريقة مره تشهي حتى الي مو جوعان راح يتمنى انه ياكالها فما بالكم بالي جوعان
ولوراتشهق ذيك الشهقه كانت راح تبكي من وراها بس مسكت في اعصابها
همس: بسم الله عليك ويش فيك
لورا:آآآآآآآآآخ بيييييزا ياكلونها اقصد ياكون بيييزا
همس: طيب ويش فيها
لورا: احبها!! احبها
همس: مين؟؟
لورا: البيييزا واموت فيها
لورا بشجاعه: يبغوني اتعذب من الجوع ولكن لن استسلم ابدا
همس: انا بروح اسوي استشوار لشعري واذا طلعوا قولو لي
منيره: بروح دورة المياه ابدل ملابسي مليت وانا منتظرة
وما بقى الادانه ولورا
لورا تصيح يصوت كله عذاب:انا جوعاااااااااااااااااااااا انه حراااااااااام عليكم
دانه: خلاص اسكتي برووح اشوف يمكن في شيبس في غرفتي اوكيه
لورا: اوكيه والي يعافيك بسرعة ماعاد فيني صبر اكثر
دانه: طيب اذا طلعوا قولوراحت وماببقت الا لورا
لورا:تولين انتي اعز البنات اعطيني قطعة بليز حياتي
تولين: بس على شرط واحد
لورا:قولي امري!!
تولين : تكوين في صفنا
لورا: هااااا خلاص موافقه
ريناد": انا بافتح الباب على خفيف وانتي تدخلين بسرعةولا احد يحس فيك اوكيه
لورا: اوكيه!! اوكيه!! بسرعه يلا
ودخلت عندهم لورا واعطوها الييييزا وقعدت تاكل بأيدها الثنتين
وريناد وتولين مبسوطين على شكلها وهي تاكل
جت دانه تبي تعطيها كيس الشيبس
دانه: لورا وينك؟؟
ولورا ماسمعتها لانها كانت داخل المطبخ
جت همس: هاااا طلعوا والا لسة
دانه: لسة شفني لورا وانتي جاية؟؟
همس:لا ماشفتها
دانه: يارييه وبين راحت
جت منيره وهي رايقة: هااااااااي طلعوا البنات؟؟
همس: لا
منيرة: اخذورا اهم موقع في البيت اهو المطبخ
دانه: أي والله... وماشفتي لورا وين راحت
منيرة: لا
دانه: وين اختفت هذي؟؟
منيرة: لوووووررررا وبينك؟؟
لوراسمعتها: انا هنااااا
همس بتفاجئ انتي بالمطبخ؟؟
لورا: ايوه
همس: واشلون دخلتي
لورا: معليش صرت انا لحين بصفهم
منيرة: هين يا النذلة
لورا: سامحوني انا بنت وما اصبر على الجوع
همس بقهر: ااااااااه يا النذلة
دانه: عناد فيك مافي شيبس
لورا: يلا عاد مابي الشيبس حقك عندي بيييزا ولا اروع
دانه: اراااويك يالنذلة بسيطة!!
همس :مو تقولين لن اسستسلم ابدا وكيف استسلمتي الحين؟
لورا: لا يغرك كلام بس
همس: هين راح تطلعين واراويك
منيرة: خايننه تخونينا عشان بييييييزا!!
لورا: هههههههههههه بس مو أي بييييييزااااا يسلم ايد الي سوههااااا
تولين وريناد بصوت واحد:يسلمووووووووا لولو
راح اسبق الاحداث واقول ايش صار بينهم بطريقه مختصرة
الفرسه الثانيه كانت همس واستترجوها بمكسرات وعصير وبنفس الطرية الي استتدرجوا فيها لورا
ومابقت الا دانه ومنيره وصاروا اربع ضد ثنتين وصار العكس
وصاروا اقوى منهم بس قرروا كلهم ما يخرجوا ا الا والثتنين يتسلموا
وبعد ساعة كاملة استسلمت دانه وصاروا الحين خمس ضد وحدة بس منيرة مسترجلة يعني مو أي وحدة وقالت انها راح توريهم الويل وقالت انها راح تجب راس كل وحدة والخمس يعرفونها لاقالت شي تجيبه يعني تجيبة ماترجع في كلمتها
و10 دقايق توعد وتحذير في كل وحدة منهم ولا كمان وقالت ايش راح تسوي لكل وحده من عقاب
والبنات هباااااااال اخر شئ وكل وحدة تسوى شي ويلا ابدعات الحين ولا يدرون عن منيرة وين ارضيها وبعد ساعة البنات زهقوا من المطبخ والطبخ وكل وحدة تبي دوره المياة الله يكرمكم والثانيه تبي تنام واثالثة تبي تبدل ملابسها وبعد مشاورات قرو يطلعوا والي يصير يصير المهم لورا عندها قلايه وهمس قدر كبير شويه وملعقة ودانه متخبية وراهم اما تولين وريناد ماعندهم شئ طالعين بكل ثقه
لورا: منيرة وبينك اطلعي عندي سلاح مرة خطير
همس: أي يلا اطلعي موتقولين راح تعلقيني بشعري يلا اطلعي
ودورا عليها البيت كله ومالقوها
دانه :وبينها هذي اخاف بس تكون مسويه فينا مقلب
تولين: يمكن صابير لها شئ
دانه: هااا بقي غرفتي لو مالقينها اتصلو ا على الشرطه يعني البنيه اخطفت
همس بخوف: لالالالالا الله لا يقولها فال الله وفالك
وطلعت دانه على غرفتها وتفتح الباب بكل قوتها الا و........
نهاية الفصل الثالث
ويش تتوقون ؟؟ ياترا منيره في الغرفة والا فعلا مثل ماتوقعت دانه والا ماهي موجودة في البيت ومسويه فيه مقلب وحدة من صديقاتي تقول اكيد نزلت على البقالة لانها جوعانه ومرت سيارة وخطفتها وحدة ثانيه تقول طلعت برى البيت وراحت تجبيب المساعدة وكل وحدة تبدي ريها في باقي الرواية وراح اكتب ويش صارلفيصل بعد ماطلع من البيت والخبر الصحيح في الفصل الربع تابعوني..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:01 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرابع..

وطلعت دانه على غرفتها وتفتح الباب بكل قوتها الا و.....تشوف الا خت نايمة وتنفقع عليها من الضحك والبنات ماصدقوا بس ويسمعون الضحكة وعلى طوول على غرفتها ركض الا ويشوفنها نايمة في السرير لا وكمان بتشخر وكلهم ضحكوا عليها خوقتهم وبالا خير نامت ههههههههههههه
وناموا اهم بعدها
خلوني اقول لكم ويش الي صار لفيصل بعد الموقف مع همس...
طلع فيصل من البيت وفي ايدة الشماغ ركض واتصل على خويه حمد
فيصل: الووو
حمد:الووو هلا فصول
فيصل: ابيك ضروووووي
حمد: وينك
فيصل: عند باب البيت بسرعة
حمد: ماراح اطول
فيصل: اوكيه باااااااي
حمد: باااااااااي
وكانت نبرة صوته ما هي عاديه ابد وحس حمدانوا في شي صاير مرتبك جاااء حمد بسيارته عند فيصل وراحوا سوى دخل فيصل السيارة وفي ايدة الشماغ ولاقال شئ بس سلم وبعدها ماقال شي
حمد :ويش فيك ماتسولف
فيصل بارتباك:ولا شئ بس ظايق لا اقصد رايق آآآآه والله مادري كيف اوصف شعوري ياحمد
حمد: اكيد صاير شئ مو حلوا
قيصل: آآآآخ الا حلوة وبس><<يقصد همس>>>
حمد: قول ترا وترتني معاك وبعدين ويش سالفة الشماغ الي في ايدك اشوفك تسولف وعينك ماشلتها علية
فيصل: سالفة خصوصيه يعني الملا يقف لايدرون
حمد: اجل ويش تبي فني متصل
فيصل: نسيت مفتاح السيارة في البيت وابيك توصلني على الفندق وبس انا اليوم ماقدر ادخل على البيت وهذا الي صاير
حمد: الي صااااااار تلعب على مين يافصول
فيصل: من جد مالعب عليك
حمد: قول ويش صار يوم دقيت عليا وقلت تبيني ضروووري وأموت واعرف ليش سرحان وتناظر في هل الشماغ ومرة تشمة ومرة تبتسم ويش الي صاير لك
فيصل: باقول ويش الي صار وأ مري لله واصلا ويش راح يفكني منك يالنشبه
وقال له كل شئ صار وحتى وصف عيون همس يوم كانت فيها دموع وكيف كان شعرها يوم شال الشماغ
حمد:ههههههههههههههه موقف محرج بقوووه هههههههههههههههههههههههه
فيصل: بس في سؤال واحد ويش وداها على غرفتي ليش متخبية في البلكونه وليش لابسه قميص ومسوية لثمه
حمد:هههههههههه الله ستر ولطف فيها لو ماشلت الشماغ كان نامت في المستشفى مكسرة ضلوعهاههههههههه
فيصل:آآآآآآخ عليها عيون آآآ ه سبحان الخالق وعليها شعر اسود رباني
حمد: تعرف اسمها؟؟
فيصل: وانا ويش دراني فيها؟ ويش تبي باسمها
حمد: لا بس كنت برووح واخطبها واسبقك
فيصل بحرة: والله لاذبحك اذا فكرت بس
حمد:أامزح ويش فيك قلبت عليا أمزح والله أمزح معاك
فيصل: خلاص عرفنا ابي انام وصلني على الفندق
حمد: ليش الفندق نام عندي الليلة واذا قلت لا انا الي راح اذبحك
فيصل: لاصعبة ابي انام في فندق اليوم
حمد بعتاب: أفااااا والله ماهقيتها منك تخلي بيت خويك وترووح على الفندق وانا ابيك تنام عندي
فصيل:لا والله صعبة ماقدر
حمد: ليش والله ماهي حلوة منك وبعدين تعااااااال هنا بيتنا ويش فيه ويش الي ناقصة؟
فيصل: خلاص مايكون خاطرك طيب يلا على بيتك
حمد: أي هذا فصول الي اعرفة
ونام فيصل عند حمد..
الصباح
عند البنات.....
عند البنات اول ماصحوا
صحوا البنات الظهر في قمة الكسل والنوم
لورا: امي دقت اكثر من5 مكالمات ولا حتى حسيت في نغمة الجوال حتى
وهمس نفس الشي أكثر من مكالمة على جوالها من أمها
دانه: وانا امي ارسلت لي مسج وقالت لي انها راح تصل بعد العشاء وتقول تسلم عليكم كلم
ولورا والله ابوي بالة مشغول عليا لازم اروح الحين
تولين: مين راح يودينا يافهيمة
لورا: يووووة صح
منيرة : الحل عندي انا
همس: نورينا يلا
منيرة: الي وددتنا اهي الي راح ترجعنا على بيوتنا
لورا: قصدك جاسمين أي اهي مافي غيرها
منيرة: بادق عليها وباقول لها تيجي تاخذنا ....ردي يلا ويش فيك><< منظرة ترد بعد 2 ماكالمة><
واخيرا ردت
منيرة: الوو
جاسمين بصوت كله نوووم: الووو نعم؟
منيرة: وجع قومي نايمة طاحت عليك طوفة
جاسمين: تطيح عليك انتي قولي آمين خير ويش بغيتي داقة من الظهر
منيرة: ابيك توصلين كل وحدة على بيتها مثل مااخذتينا امس يا بنت العز
جاسمين : بنت العز تبي تنام
منيرة تصارخ: وجع قومي كل هذا نووم راح توصلينا راح توصيلينا!!
جاسمين:نشبة خلاص ساعة وانا عندكم
منيرة: ربع ساعة واذا ماجيتي والله لارويك نجوم الظهر
جا سمين:أف ربع ساعة وانا عندكم هاااااا عسى ارتحتي
منيرة: ايوة كذا... ناس ماتمشي الا بالعين الحمرة بااااي
جاسمين : بايواااا
عند العيال فيصل وحمد
كمان اهم ماصحوا لا الظهر
حمد برواقة: صباحك فل وياسمين
فيصل: أي صباح احنا الظهر
حمد: مايهم اقول مانت جوعان
فيصل: امممممم بلى
حمد: يلا قوم كل لك لقمة ترى الاهل مسوين كل هذا على شانك
فيصل: يسلمووا
وكلو الاثنين سوى..
عند البنات..
دانة: ويش فيكم مستعجلين على الاقل كلوا شي
همس: هااا وافقت تمر لنا<<تقصد على جاسمين>>
منيرة: ايوة وافقت
لورا: خليها مرة ثانيه نفطر ونتغدى ونتعشى عندك ولا يهمك بس لاتزعلين
تولين: كلنا قلنا لاهلينا راح ننام لااكثر واقل
همس ايوة لازم اروح لان تركي اليوم جاااي من السفروعنده الشهادة يعني يابنات لازم اكون موجودة في مثل هل المواقف
لورا : ابوي ماراح يخليني بحالي من الاسئلة
منيره: وانا كمان!!
على فكرة :لورا ومنيرة اخوات بس مايبون احد يدري فيهم لانهم اخوات من اب وكل وحدة شخصيتها غير عن الثانية..
مثلا منيرة شخصيتها متسترجلة و تختلف عن لورا لانها طفوليه شوي وهي اصغر وحدمن البنات وتدرس بالصف ثالث متوسط وكل وحدة في بيت عايشة وحتي منيرة اذا سالوها عن ابوها قدام البنات تغير الاسم
عشان ما يبون احد يدري فيهم لااسباب وظروف معينة وراح اكتبها لكم في ياقي الفصووول..
نرجع عند البنات...
تولين: حياتي لا تزعلين راح نعيدها
دانة خانقتها العبرة: عادي على راحتكم ماراح اضغط عليكم
وريناد حست فيها
همس: وانتي ريناد راح تروحي معنا
ريناد: والله قلبي مايطاوعني اترك صدية عمري لوحدها لا ماراح اروح لحد مايصوا اهلها وبعدها راح اروح
دانه فرحت ومن الفرحة ضمت ريناد: فديتك انا
همس تصفق:روووعة المشهد ههههههههههههه
رن رن رن رن رن جوال منيرة
منيرة: هذي جاسمين: الوووو
جاسمين: يلا اطلعوا انا عند البيت
جاسمين: وصلي سلا مي لدانه وقولي لها والله مايمدي اني انزل واسلم عليها لازم ارجع السيارتين بسرعة
منيرة : اوكيه باااااااااي
جاسمين: باااااب
طلعوا البنات على السيارتن وسوالف سوى
همس: اخذتي السيارتين وابوك مايدري!!
جاسمين: أي ولا بعد الشوفير الثاني مو موجود
همس: ومن وين هذا الي في السيارة الثانية
جاسمين: هذا واحد من الحرس كان يحرس الفلة اعطيته250ريال وصاحبة250 ريال وقبل يوصلكم
همس:وصاحبة ويش دخلة في السالفة
جاسمين: عشان يغطي مكانة في الحراس لحد مايرجع
همس: اهاااااا
جاسمين: اقول ماشفت ريناد مع لورا وتولين ومنيره بسيارة الثانية؟
همس: ماحبت ترك صديقتها لحالها بالبيت لحد مايوصلون اهلها
جاسمين: والله انها صديقه كفوا
همس: أي والله اخذت عنها فكرة والحين غيرت فكرتي تماما عنها
جاسمين بدهشة: شوفي!! شوفي
همس: ايش فية؟
جاسمين: سيارة البنات!
همس: وقفت ونزلوا البنات منها
جاسمين: دخلو ا السوبر ماركت
همس دقي على منيرة واسالها
جاسمين: الوو
منيرة بدلع: هلا جوجو
جاسمين: ليش وقفتوا السيارة؟؟
منيرة: انا ولولو و توتو جوعانين قلنا نزل وناخذ شيبس وعصير ماراح نتاخر<<خخخخ تدلع البنات لانهم عازمينها>>
مجاسمين: طيب يلا بسرعة ترى موشوفير حقيقي
منيرة تغير صوتها: ويش قصدك
جاسمين: هذا واحد من الحراس.... وقالت كل شئ لها
منيرة:اوكيه بايووا
جاسمين: راح انتظركم لحد ماتطلعوا باااي
بعد المكالمة...
همس: هاااا ويش فيهم؟؟
جاسمين: جوعانين يبون شيبس و عصير
ووصلت كل وحدةعلى بيتها ورجعت على البيت
عند راكان في ألمانيا
كان في المانيا متغير للأحسن واجتهد في الدراسة كلة على شان يقضي الوقت بسرعة ويرجع المملكة بسرعةبس ريناد ماتركت تفكيره لليل ونهار واذا اتصل على جدتة يسال عدها وعن الحولها بطريقة غير مباشرة
عند فيصل وحمد
بعد مالكلوا طلعوا على النادي حقهم
وريناد ودانه سوالف وضحك وهبال
عند هموسة مافي عندها اخوات صغار ملت وزهقت واتصلت على منيرة وكذا وصلوا عند سالفة ريناد
همس: بصراحة اليوم غيرت فكرتي عن ريناد
منيرة: ايوة ما توقعتها كذا بعد الي شفتة
همس: يووووة امي تنادي علي يلا باااااااااي قلبي
منيرة: ويش تبي فيك؟
همس: مادري يلا قبل لاتثور علينا ماني ناقصه ابد
منيره: باااااااااااااي
عند دانه وريناد كمان سوالف على همس
دانه: والله ماقدر اوصف لك الموقف الي صار بس بكت همس وقالت لي لا اقول لاحد
ريناد:اول ماشفتها من وجهها حسيت في شئ صاير
دانه : انا قلت لك بس الكلام لا يطلع ولا احد يدري فية
ريناد:لا اطمني في يوم من الايام قلتي شي وما خبيتة
دانه:لا
ريناد: يعني سرك في بئر
دانه:والله مادري ايش سوى فصول وينة اخر مرة يوم صار الموقف
ريناد: دقي عليه يمكن محتاج شي او على الاقل تعرفين وين ارضية عايش وجوعان ....
دانه: ايوه لازم ادق اطمن علية
ودقت علية واطمنت علية وقالت له انه لازم يكون في البيت قبل العشاء عشان أمة
في بيت همس...
وصل أخوها من السفر وكان وكان تعبان شوي الا ويتفاجئ بأسبقبال المبهرج كل العائلة بمدخل البيت منتظراه
أبوه: وينها؟ وينها؟<<يقصد الشهادة>>
تركي:بأول قول سلامات وبعدين أسال!!
أبوه: يلا وينها؟
تركي يطلعها ويقول: تراااااااا
وأخذها أبوه وقعد يقرأء المكتوب اما تركي ياعيني عليه راح في أحلام اليقضه حقتة ويقول اكيد راح تكون هدية النجاح فلوووووس...لالا..سيارة اخر موديل آآآه راح أروها لخوياني ألي بأمريكا وناااااسة
الا ويقطع علية صوت أبوه:سود الله وجهك
ولما شافت همس وأمها ابوها معصب على طول طلعوا من الغرفة وحتى ماسلموا علية
تركي لساته في الاحلام:يلا ويش الهدية
أبوه: أقول سود الله وجهك وتقول لي هدية!!
تركي: ليش ويش مسوي انا؟؟
أبوه: جيد... هذا اهوا مستواك ؟؟آآآآآآآآآآآخ على فلوسي الي راحت وطي
تركي بأستهبال : وآآآآآآخ على مذاكرتي الي راحت وطي
أبوه: أصلا انت وأشكالك حتى الكتاب ماتعرف شكله!!
تركي لساتة يستهبل:امممممم اعرفة هذاك الي من برى جلد من الوسط أوراق بس...
أبوه: بس ايش
تركي بتردد:ماعرف الي مكتوب داخله
أ ابوه وصلت معاه : آ آ آ خ على فلوسي الي راحت هدر وآ آ آ خ على هل الو لد الي حتي في كبره متعبني بدل مايصر عون لي صار لي فرعون بدل مايشغتل اوهو انا اشتغل جيل اخر زمن
تركي يمد أيده: يلا أعطني؟؟
أبوه: أيش تبي؟؟
تركي: هدية النجاح ولا تبيها مفاجئة
أبوه:ولا بعد تبي مفاجئة طيب عندي لك مفاجئة حلوة
تركي: ويش هي بسرعة
أبوه: عقاب لك بدل الهدية او اعتبر العقاب هذا هدية هااااا ويش قلت ياحلوا؟
تركي يرد على نفس الوزن:قلت العقاب أكيد بلوووا مو حلواا
والحين يغير السالفة عشان أبوة ينسى العقاب
تركي:إلا أ قول ويش هل الكشخة أشوفك محلوا ياحلوا إنتاااا
أبوه بعصبية: ترووووك لا تخرج عن الموضوع ... وبعدين تعال ويش هل الملابس اول ماخرجت من السعودية كنت لابس قميص ابيض و شماغ والقلم في الجيب والنظارات السودة والحين جاااي في هذا الي اسمة ...
شويت مادري ويش اسمة
تركي: يبه اسمة شووورررت
أبوه:أي هذا والشنطة هذي الي على كتفك والسلسة الي على رقبتك كأنك خكري مانت رجال!!
تركي: لالالا..لا خكري ولاشي بس هذي موضة أمريكا والشنطة حق الرجال اقصد حق العيال والي مثلي كووووول دايم
أبوه: أقول روح ولاتخرج من البيت الا وانت مبدل هل الملا بس الي كأنها لبس حريم
هنا همس عند الباب تسمع تهزيآت اخوها ومبسوطه لان اول ماوصل قالها تاخذ الشنطه حقته الى غرفته في البدايه رفضة بس امها زنت عليها حتى اخذتها
نرجع عند تركي وابوه....
تركي متكدر:يلا بروح انام انا تعبان حدي
ابوه :لحظه باقولك العقاب ولالحقت تنسى
تركي يستهبل:يوووووووه نسيت
ابوه :نسيك الموت قول امييين
تركي يرفع ايده فوق ويقول :امييييييييييييييييييييين يارب
ابوه وصلت معاه:خلاص ياولد اسمع راح ترجع لي كل فلس صرفته عليك وانت بديرة الغرب هذي الي اسمها....
تركي : امريكا!! امريكا!! يبه
ابوه:راح اتصل على واحد من اخوياني يتوسط لك في شغل وراح تشتغل وترجع كل فلوسي
تركي :لاانا ولد العز وما اشتغل ابد
ابوه:رجع فلوسي وبعدين براحتك لاتشتغل بس تذكر الدوام من بكره وتذكر اني راح اقلل عليك المصروف حتى تعتمد على نفسك نهائيا
تركي ضاق خلقه:طيب بكره جمعه ابي ارتاح وبعدين راح افكر بها السالفه
وراح تركي ونام بس هو عند الباب طالع صار موقف حلو مع اخته همس ....همس كانت عند الباب وتقول في نفسها احسن يستاهل العقاب والله ابوي كفو ....الخ
طلع تركي ضايق خلقه وفتح الباب بقوه وهمس بها اللحظه كانت بتموت من الفزعه
همس :يمه قلبي <<<مفزوووعه
تركي :ويش تسوين عند الباب!!!
همس : هااااااااا ولاشئ ابد سلامتك
تركي :اعرفك اختي الملقوفه ...وعصب عليها....يلا روحي غرفتك
همس تحب دايم تقهره:على فكره قبل ماروح مبروك العقاب والله تستاهله
تركي عصب بقوه :قسم بالله اذا مارحتي الحين لااعطيك كف من قوته تنسين اسمك
همس: هههههه ماتقدر ....
وراحت ركض
تركي :والله اجل وقفي انا جاي لك الحين
همس تركض وتقول :يمه شوفي تركي
تركي بحراره:وقفي احسن لك
همس وصلت عند امها وتخبت وراها وقالت بدلع :يمه شوفيه يبي يضربني
امها:عيب عليك ياولد تضرب اختك بها العمر
تركي :شوفيها واقفه عند الباب وتسمع لي انا وبوي
امها :عيب عليك ياهمس ويش ها الحركات
همس بارتباك : هاااااااا لا انا ...غيرت الموضوع وقالت اخويه مستواه جيد في الشهاده وابوي سواله عقاب ههههاي والله يستاهله
تركي: انا الحين بروح انام وثاني مره تسوينها بعطيك كف على وجهك هذا
امهم :لاقمت بيننا تفاهم على الجيد فاهم
تركي: فاهم بروح انا م لاحد يزعجني..
نروح عند ريناد ودانه..
أتصل نواف على ريناد
ريناد: هلا نواف
نواف:هلا فيك
ريناد: أخبارك وأخبار رجلك المكسورة
نواف: الحمد لله أحسن
ريناد: أمر ويش بغيت؟؟
نواف:اليوم بأطلع من المستشفى وراح أفك الجبس من على رجلي ومن بكرة راح ابدء الشغل
ريناد:مين راح يكون معاك أذا فكيت الجبس؟
نواف: صديقي مشاري
ريناد:اوكي يلا باااايواا
نواف: باااي
دانه:مين؟؟
ريناد: السواق نواف راح يفك الجبس اليوم
دانه: اهاااااا
وبعد خمس دقايق اتصلت الجدة
ريناد: الووو
الجدة :بنتي ريناد!!
ريناد بفرحة: جدتي!!
الجدة :أشلونك؟؟
ريناد: أنا تمام ..بس كيف اتصلتي؟؟
الجدة: قلت لوحدة من الخدم وأتصلت وأعطاتني السماعة ألأ ويطلع صوتك
ريناد:أهااااا
الجدة: بعدعاد تعرفين أبوكي سافر وأم راكان ماتيجي الا في الشهر مرتين وبعد اهى مشغوله
والثالث الله يحفظة وراكان سافر وانتي اسال عليك من انتي موجودة والله البيت صار فاضي مافي غير انا والخدم
ريناد:اليوم بكون عنك بس كنت عند صديقتي
وسوالف أهي وجدتها.......
بس مين الثالث الي قالت عنة الجدة ياترى مين راح يكون ؟؟..
أحب أرجع باذاكرة ليوم منيره أعطت الولد كف..
وفعلا بدى الولد يخطط ويدبر على أنوه يجيب راسها ومن خلال التحريات عرف أسمها باول وبعدين وين ساكنة وحتى وين تدرس...
نروح عند البنات..
تولين عند جدتها نصائح عن البنت المثالية والمطبخ وتولين ودها تنام أفضل من الاستماع..
أما منيرة تلعب كور ة في الحوش..
وهمس كل شوي أهي واخوها مضاربة كأنهم صغار...
ولورا رجعت لروتين الي يقول: نوم واكل نوم واكل..
أما جاسمين سافرت تزور أمها في أمريكا..
عند رينادودانه..
وصلوا أهل دانه وصار الحين ريناد تروح ووصلها على الفة فيصل اخو دانه
عندتركي يوووم السبت أول يوم في الدوام
صحى مو كعادة واستعد للدوام وراح للشغل بعد تعرفون اهل الوساطة مايحتاج اقول
عندد ريناد في البيت
الاجواء كانت مرة عادية واهي ماتفكر الا بوناسة وبس
عند نواف ومشاري ..
مشاري لساته ورى البنات اما نواف صار يسرح بعيد ويطيل في سكوتة
عند فيصل وصديقة حمد..
النادي صا ر يشارك في بطولات محلية وهذا بانسبة لهم انجاز
فيصل: لازم أسوي حفلة كبيرة بهل المناسبة
حمد:أي والله
فيصل : راح تكون الحفلة في إستراحة قد المقام
حمد: ناخذ من ارباح هذا الشهر ونخلية مصاريف للحفله
فيصل: اوكي
...خلصت الاجازة الي بين الفصلين وفتحت ابواب الدراسة
لورا: جت الدراسة ونكدها أف
منيرة :أووفأسكتي والي يعافيك لا تتجيبي طاريها
راح اقول البنات في صفوف يدرسون..
لورا"""ثالث متوسط<أصغر البنات>
دانة وريناد""""أولى ثنوى
وهمس وتولين""""ثاني ثنوي
ومنيرة وجاسمين اكبر البنات""" ثالث ثنوي
ومر اسبوع من الدراسة وابطال الروايه مثل ماهم البنات اهم والدارسة والعيال كل واحد في شغلة
في بيت دانة وفيصل
دخل فيصل البيت وسلم على امة وهو طالع على الدرج قال: دانه أبيك في غرفتي
دانه: دقايق أكون عندك!!
طلع فيصل وبعد شوي دخلت دانه على الغرفة الا وتشوفه لف الغرفة لف مرة يمشي يمين ومرة يسار ومرة يوقف عند المريا وينا ظر في نفسة يعني ياختصار مايعرف كيف يفتح الموضوع
دانه: هلا ويش بغيت؟
فيصل: اول شي قفلي الباب مابي احد يسمع الي راح اقوله لك
دانه: اكيد في شي خطير
فيصل: لا خطير ولا شي بس مابس احد يسمع وبس..
وبعد ماقفلت..
دانه: ويش فيك لفيت الغرفة لف ؟؟
قعد فيصل على السرير ويقول في نفسة يارييه كيف افتح معاها الموضوع لوسالتها عن اهلها راح تقول هذا ناوي يتجوز ولو بديت اسولف عنها وبعدين صديقتها راح تقول سوالف حريم ولو... قاطعت حبل تفكريره دانه: هااا ويش فيك قلت تبيني والحين ماتقول شي
فيصل ياطلع في وجهها ويقول في نفسة : والله وجهك ماييساعد بس ويش اسوي؟؟..وقال:ويش جاب البنت على غرفتي؟ وليش لابسة لبس رجال ؟وليش مخبية في البلكونة؟؟
دانه:حبة حبة علينا!!
وبعد ماطلع كل الي يدور في راسة قال:أوووه
دانه: اول شي قول لي انت تبيها ؟؟
فيصل ابتسم:جاوبي على اسئلتي وبعدين انا اقول لك
دانه تلعب بشعرها وهي مبتسمة:طيب راح اقول لك بس اوعدني انك تجاوب بسؤالي
وقالت كل شئ من طقطق لسلام عليكم
فيصل:هههههههه ويش هل الهبال الي فيكم يالبنات؟
دانه: والله هبالنا احسن من هبالكم انتوا يالعيال!!
فيصل: خلا ص اطلعي بنام
دانه: مارح اطلع الا واعرف الجواب نعم اولا
فيصل: ألف ...لا ارتحتي
دانه فتحت عينها هل الكبر:كذاب قول الصدق!!
فيصل: بصراحة اهوا مو نعم بس يعني لسة ما قرت شئ بعد
دانه: خلاص اعتبرها نعم
فيصل :طيب بنام ممكن برى من غير مطرود؟
دانه:طردة محترمة!!
وطلعت..
عند ريناد الساعة 3 الفجر جاها اتصال....
وردت على المتصل من غير ماتشوف مين؟؟
ريناد بصوت كله نوم وببرود:الووو مين؟؟
المتصل:الوو هلا حياتي
نهاية الفصل الرابع..
*****






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:04 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ياترى مين المتصل وليش يقول لها ياحياتي ويش توقعون ؟؟تابعوني في الفصل الخامس وراح اقول كيف اشكال البنات وهم مداومين للمدرسه وراح يصر موقف حلوا بين راكان وريناد..

الفصل الخامس..
ريناد بصوت كله نوم وبروود:الووو مين؟؟
المتصل:الوو هلا حياتي
هنا ريناد اول ما سمعت الصوت وقالت من غير تقصد:هااااا رجال
المتصل: أي رجااال ويش فيه ياحلووااا
ريناد:مين انت؟؟
المتصل: انا مشاري معذب قلوب العذارى!!
ريناد: نعم خير ويش بغيت؟؟
مشاري:ابيك انتا ياحلووو!!
ريناد برزه: هيه انت اسمع لا عاد تتصل على هل الرقم مرة ثانيه والا بتشوف نجوم الظهر فاهم ياحيوان!!
مشاري: آآآخ ... بس يابخت نواف الي يصبح كل يوم على هل الصوت
ريناد:والله ماقول الله يعين نواف على وجهك!!... انا مادري ليش نواف يمشي مع هل الاشكال؟؟
مشاري يسوي نفسة متحطم:أفااا ليش؟ كذا ياحلوا
ريناد بعصبية : يلا عاااااد بلا أفا بلا خرابيط
وقفلت الخط بوجه.. طوط طوط طوطوط
مشاري بعد ماقفلت الخط:ويش دعوة حتي بااااي ماقالت ..
وبعد 2 دقايق..اتصل عليها
ريناد:هذا انت؟
مشاري: أي انا ياقمر
ريناد:وجع يوجعك قول امين ويعلك تطيح طيحه ماتقوم منها يااااااارب
مشاري:لالالالا هذا موا بيننا يا حلواا
وقفل الخط بوجهها وهي لازلت تدعي عليها
عاد شوفوا وجهها الحين من القهر..عصبت وكان ودها تاكله بقشوره
ريناد: هين يامشاري دورك عندي انا ارويك
واتصلت عليه تبي ترد له الضربه بس مارد ارسلت له مسج يقول:ماتبي ترد كيفك بس اذا انت رجال واجهنني!
ورد عليها كمان بمسج يقول:رجال في عين كل منهوا مايبي...حررررة قفلت الخط بوجهك اكيد بتموتين من القهر ودي اعرف كيف وجهك الحين؟؟
قرت ريناد المسج وكان ودها ترمي بجوال في الارض وارسلت له مسج يقول:عاد تعرف انت امثاك مايصير اخذ واعطعي معاكم بس... في الاخير احب اقول المثل الشهير [الرد على السفيه مذلة]
وبعدها قفلت الجوال نهئا ونامت..
نروووح شوي عند جاسمين في امريكا..
طبعا سوالف عادية
جاسمين: هااااي مامي
امها بعد الترجمة: هاااا بنتي
جاسمين :اشتقت لك كثير!!
امها: وانااكثر كيف حالك ؟؟
جاسمين: حالي ممتازة وانتي؟
امها: انا بخير
جاسمين:ماودك نروح السوق
امها: بستغراب: اليس الان في السعوديه عندكم دراسة وليس عطلة؟؟
جاسمين: عاادي اغيب اسبوع عشان اشوفك
امها: لا تركي درستك لاي سبسب حتي ولو كلن انا ولا تتغيبي اسبوع يوم او يومين وعودي الي السعودية اوكية
جاسمين: اوكية
عند جدة ريناد بالليل..
اتصل راكان على جدتة
الجدة: الووو
راكان :جدتي لك وحشة
الجدة:أخبارك واخبار الدراسة؟
راكان:تمام والدراسة زي العسل ..اشونك واشلون الحبايب الي عندك؟؟><<يقعد ريناد باحايب>>
الجدة: بس مين الحبايب الي الي كل ما اتصلت تسال عنهم؟؟
راكان توهق وصار يصرف الموضوع:لا بس اقصد خالي بوريناد وريناد وامي وكل الجيران
الجدة تسوي نفسها فاهمة:اهاااا
راكان بتوتور: يلا باااي المهم راح اقول اني اخذت اجازة وراح اجي بكرة
الجدة: بفرحة:والله نورت
راكان : منورة باهلها
الجدة: مع السلامه ياوليدي في حفظ الرحمن
راكان: مع السلامة
وطلع على المطار مسوي لجدته مفاجئة..
الصباح وقت المدرسة ووقت قومة البنات..!
عند همس واخوها تركي الي كانهم صغار
همس : ياربية وين حطيتها هذي؟؟
تركي:ويش تدورين؟؟
همس: رجاء لا تدخل ين لانك لو تدخلت راح تصير كوارث في الرياض كلها
تركي بستهبال: لا تكفين السعودية كلها
همس: تكفى انقلع عن وجهي ماني فاضية لك ابد..اووف وينها؟؟
تركي: تقصدين الشنطة
همس تناظر تركي بنص عين وتقول:وينها؟ وبعدين ويش دراك ؟؟
تركي: اسالي نفسك وين رميتها امس<يقصد اول ماجت من المدرسة<>>
عند منيره نامت عندها لورا بالبيت ><<تغير جوا
لورا:وين جزمتي منيرة؟
منيرة تستهبل: تعالي شوفيها هنا
لورا: اوف مالقيتها؟؟
منيرة: طيب اسالي الخدم؟
لورا: خلا ص لقيتها؟؟
عند ريناد والجدة الصباح وهي طالعه..
ريناد: هلا جدتي!
الجدة: هلا بقلبي
ريناد: انا الحين مستعجلة بروح بس احب اقول لك اني راح اتغدي اليوم عندك بعد المدرسة باااي
الجدة: حياك الله
في بيت تولين...
تولين الحين تاكد من اغرضها موجودة في الشنطة او لا وتقول
عطر...موجود علك ...موجود
الكحل...هااا مو موجود مناكير موجودة
وصارت تور على الغراض الي ماهي موجودةوالشنطة فيها كتب ودفاتر بس ماتهتم اذا في شئ ناقص اولا
في بيت دانة...
اليوم ر احت عليها نوم يعني راح تاخر على المدرسة
وصارت تحط على موجود بالتسريحة في الشنطةمع الكتب والدفاتر بس اكثر الاغراض اكيد مكياج وعلك واكسسوارت
وهي نازله في الدرج وتلبس عبايتها لانها مستعجلة والباص واقف عند الباب وقبل اخر درجة داست على طرف عبايتها ووكانت راح تطيح بس فيصل جاء من ورىومسكاها بكل قوته وطاحت الشنطة من يدها على الارض وطلع كل شي من علك وعطر ومسكرة واقلام وكم دفتر...الخ
اول ماشاف فيصل الاغراض فتح عينة 5سم من الدهشة وقال لها:على وين رايحة انتي؟؟
دانة تصرف الموضوع: هااي انت تستهبل والا ايش مثل على المدرسة طعبا
فيصل: امممم طيب انتي متاكدة ان الشنطة هذي تبع المرسة والا الطلعة<<يبي يلفت نظر امة على الاغرض الي في الارض<>>
دانه بارتباك: أي شنطة المدرسة يعني مانت شايف الكتب
وشالت كل الغراض وطلعت على الباص بسرعه..
عند ريناد في السيارة عند نواف
ريناد اول ماطلعت قالت : سلام
رد نواف: سلام
ريناد: احم احم اسمع يانواف
نواف قال في هل الحظلةفي نفسة: اوووف بدت الطلبات من اليوم وقال لها : نعم امري
ريناد: مايمر عليك ظالم بس ابيك تقول لمشاريوا هذا يستحي على وجه وقول له انا بنت مين والاراح اودية ورى الشمس فاهم
نواف: حاضر فاهم
وصلت كل بنت على المدرسة..
ومضت الحصص سرعية على البعض والبعض الاخر بملل مالة نهاية
وقت الفسحة عن البنات..
في مدرسة ريناد ودانة..
في الحمام اكرمكم الله دانة:هااااا كيف الحين<<تقصد الميك اب>>
ريناد: تمام يلا نطلع
دانه: اقو ل ما تبين كحل؟؟
ريناد: لالا والي يعافك ما احب هل السوالف كافي جمالي رباني
دانه: باناس اموت في هل الغرور!!
في مدرسة همس تحكي سالفة الشنطة لصديقتها
همس: وتركي النشبة طول الوقت يمقلب فيني
صديقتها: ههههه كل مادق عليك اسمع صوتة يصارخ !!
ودخلت تولين
تولين: بنات تبون علك
الكل بصوت واحد: ايوه نبي
واعطتهم العلك وهبال اخر شئ على المدرسات والي رايح والي جاي
في مدرسة منيرة
منيرة زهقانه اخر شي لان جاسمين مو عندها
اما لورا في مدرسة لحالها
وصل راكان عند جدته حوالي الساعة 10 الصباح وفاجئى جدته وحب يقعد عندهالحد الليل وبعدين راح يروح عند اهلة
وصار نهاية الدوام وكل وحدة روحت بيتها
عنددانه..
دانه اول مادخلت قالت: بصراحة اشتقت للبيت مادري ليش؟؟
امها: ههههههه
دانه: الا اقول وين ابوي؟
امها: لسة في العمل!
دانه: بروح ابدل وراح ايجي ومتى الغدا بموت من الجوع!!
امها: اذا وصل اخوك وابوك راح نتغدى
دانه: اوكيه راح اتسلى لحد مايجوا
في بيت لورا ومنيره
لورا طول الوقت لق لق لق لق عن منيرة
منيرة بعصيبة : خلا ص اسكتي على الاقل 5 دقايق
همس وتولين سوالف وحش على الجوال
همس: شفتي فلانة كيف شايفة نفساها عى الاخر
تولين:ايوة كانها بنت الوزير حتى بنت الوزير ماتسوي كذاهههههههههه
همس:خلاص!خلاص!استغفر الله
وكل شويه حش في بنات الناس ويستتغفرون وكل وحدة تسكت الثانية
عند ريناد اول ما وصلت بيت جدها دخلت وفسخت عبايتها ورمت شنطتها على الكنبة وجلست وغمضت عيونها واسترخت انها تريح شوي وتروح تبدل وراحت عليها نومه ولان المفاتيح كانت معهاها دخلت ولا حد حس فيها
وفجئة يدخل راكان على اساس ان جوالة في الشاحن الا ويشوف الاخت نايمة على الكنبة قرب منها وقعد يتامل فيها ويحرك ايده قدام عينها مرة شمال ومرة يمين ولاخت نايمة ماتحس بالي حوليها
اخذا الجوال بخفبف واخذ حذيانه اكرمكم الله ومثل السارق طلع من الغرفة
الجدة تنادي على راكان: رااااااااكان
راكان رايق: نعم لبية ؟
الجدة: كم الساعة الحين
راكان: 2 الظهر
الجدة بخوف: ياربية بنتي لحد الحين ماجت اخاف بس صاير لها شي!!
راكان يضحك ويقول في نفسة والله بنتك نايمة في سابع نومة وانتي ماتدرين عنها وقال لها بكل ثقة:لا اطمني اكيد راح تيجي
الجدة : بروح المطبخ
وراحت وراكان قعد يفكر كيف يقول لجدة بطريقة غير مباشرة انها في البيت؟؟
وبعد كم دقيقة دخل راكان على المطبخ
راكان: امممممم اقول ماشفتي الجاكيت حقي الي يوم طلعت من السعودية
الجدة: في شنطنة الملا بس حقتك
راكان: يووووة نسيت طيب ممكن طلب يا الغاليه ؟؟
الجدة: لو عيوني تبي ماعندي مانع!!
راكان: ابي الجاكيت حقي في الغرفة الي جنب المجلس الثانية
الجدة: حاضرااااا
وراحت ودخلت الغرفة الي فيها ريناد الا وتشوفها ناية واخذت الجاكيت من الشنطة وطلعت عند راكان وهي تضحك وقالت البنت نايمة وانا ماشفتهاههههههههههههه
راكان:هههههههههه
الجدة: يلا الغداء صار جاهز
ركان:على كذا اتغدي انتي ويها وانا راح اكل في غرفة ثانيه
الجدة: على راحتك بروح اقول للخدم يقربون الغداء على السفرة وبروح اصحي ريناد تبدل الملابس
راكان:اوكيه
وراحت عند ريناد وصحتها وبدلت ملابسها وشافت شنطة راكان موجودة وسالت عنها وقالت الجدة كل الي صار
ريناد: اهاااا راكان موجود هنا في الغرفة الثانيه اجل تغدي اليوم معاه وانا راح اتغدى هنا وبعدين راح اطلع على بيتنا
الجدة: نفس الكلام الي قاله للي راكان لا راح اتغدى عندك اليوم
ريناد: لا عيب مايصر اهو ضيف ويعدين جاااي من السفر على شان يكون معاك روحي معاه ولا تخافين راح اتغدى وراح اسولف مع البنات في الجوال
وراحت الجدة عند راكان ومعاها سفرة للشخصين
راكان: لا كل هل الاكل كثير
الجدة: راح اتغدى اليوم معاك
راكان: وريناد؟؟
الجدة: راح من تغدى لحالها وبعدين أهي الي قالت انك تعبان وجاي من السفر وانت مادري ايش .... والا ماتبي
راكان: أفا مين الي قال ؟عادي اتتغدي معايا
وتغدوا سوا...
رينادتنادي على وحدة من الخدم
الخادمة: نعم ماما!!
ريناد: اعطيني فلفل حار
الخادمة:موجود ماما في أكل
ريناد: ابي زيادة أكثر
وحطت زيادة أكثروأكثر
وبعد ماخلصت الاكل نامت لحد العصر
نرووح جاسمين...
جاسمين في السوق تشتري اغراض طبعا كاشفة عن وجهها لانها في امريكا وسوالف اهي وامها
وراحت على ىالمطار وحجزت تذكرة عودة الي اقرب طيارة على السعودية
عند منيرة...
وقت العصرية كل العادة تلعلب كورة في الحوش
عند دانه...
الجواء كانت عادية غير اسئله فيصل الغريبه على همس
اما عند ريناد...
قامت من النوم وبطنها يعورها اخر شي وسوت لثمه وطلعت على اقرب حمام من غرفتها اكرمكم الله
الا وتشوف الباب مقفل وتسمع الاخ مطرب ويغني في الحمام ومافي اغنية الا وما غنها والاخت منتظرة وتقول الحين راح يطلع واذا ما طلع راح اقول يستعجل له شوي ماعاد فيني صبر اتحمل لما نفذ صبرها دقت الباب وقالت: تكفى ياولد العمة بسرعة عندي حالة طارئة..
راكان يستهبل معاها شوي وقال:تبين اسعاف
ريناد:لا ...بس بسرعة
راكان :راح اطلع من الحما م وانتي اطلعي من الغرفة
ريناد: طيب بسرعة
راكان: خلا ص فهمنا
وطلع راكان من الحمام وقفل الباب بقوة عشان تسمع ريناد الباب اكرمكم الله
وطلعت ريناد ركض على الحمام
وراكان فتح باب غرفتة على خفيف وصار يناظر ها من الفتحة
ووصلت ريناد عند الباب ورجعت لورى كم خطوه وقالت ..ون...تو ...ثريية وركت لحد عند الباب وهي تركض شالت الثمة من على وجهها و وفتحت الباب برجلها اكرمكم الله وراكان كان بيموت من الضحك عليها ويقول في نفسة حتى في هل المواقف ماتترك الهبال
ورجع على الغرفة وكشخ وتعطر لانه راح يطلع مع الربع
وطلعت ريناد من الحمام مرتاحة اخر شئ وراحت الجدة تصلي المغرب لانه الاذان دخل عليهم طالعة وداخلة على الحمام وراكان عند باب الغرفة منحشر قاعد يشوفها لحد مرة طلعت الجدة ولى باله انها اهي وأول ماسمع باب الغرفة انفتح نط اهو الي باب غرفتة الا ويشفها جدتة قال آآآآآخ
ودخلت الجدة الاوتشوف ريناد مرمية على السرير من كثر الوجع
الجدة: صاير شي؟؟
ريناد:أي أي بطني!!
الجدة:" ويش فية؟
ريناد: يعوني حدة عندي مغص؟؟
الجدة: اكيد ماكله شي حار اليوم
ريناد:أي حطيت فلفل حار كثير على الغداء...أي بطني
الجدة: في مسكن في الثلاجة أخذتي منه؟؟
ريناد: أي أخذت بس...مافي أي نتيجة او فائدة
الجدة: طيب تبين المستشفى؟؟
ريناد: أي والي يعافيك بسرعة
وراحت للحمام وكل شويه تسوي نفس الحركة وتعد لحد الثلاثة وتدخل
وراحت الجدة عند راكان وقالت له ووافق من غي راي ترد وبسرعة
راكان: انا في السيارة وراح انتظرك
وطلت ريناد من الحمام وقالت أوووووووه
الجدة: يلا خذي عبايتك ترى راكان منتظرك في السيارة
ريناد: بهل السرعه وافق والله اليوم مادري ليش كل شي بسرعة بس كان قلتي لنواف
الجدة: يلا
وطلعوا الثنتين على السيارة وحدث مالم يكن في الحسبان...جاها المغص بنص الطريق
ريناد:وقف! وقف! أجى!أجى
الجدة: ايش
راكان يستهبل:مين ألي أجى
ريناد:المغص ..أي بطني
راكان بأستهبال : طيب وين بتروحين اذا وقفت هنا وبنص الطريق
ريناد ماعاد فيها صبر عصبت: لجهنم انشاء الله اهم شي الحين نتوقف
راكان: انتي من جدك الحين
ريناد: أجل شايفني امزح !!
راكان: ماراح اوقف بنص الطريق!!
الجدة: ويش بتسوين؟ الحين
راكان: ولا تعملينها بسيارة
ريناد: شايفني بزة مثلا والله اذا ما وقفت راح انط من السيارة الحين !!!
الجدة: لالا يابنتي
راكان وفق السيارة وقال:طيب وقفنا رونا ويش راح تسوين؟؟
ونزلت من السيارة وقعدت تامل الطريق وطلعت وقالت: اسمع في اخر هذا الطريق استراحة ابي هناك
راكان بابتسامه: حااااضر
ريناد:أسرع اكثر
ووصلوا على الاستراحة ونزلت ركض وهي نازلة من السيارة طاحت شنتطها من السيارة و مانتبهت عليها
داخلت ريناد الحمام و وارتاحت وطلعلت تمشي حبة حبة لحد ماطلعت السياره
الجد:هاااا ارتحتي؟
ريناد:ايو ه أوووه
الجدة : خذي شنطتك وانتي نازله من السيارة طاحت عليك وما انتبهتي لها
ريناد:خلاص ارتحت بلاش المستشفى
راكان : بلاش أكيد!!
ريناد بثقة:أكيد %100
وحول بسيارة على طريق البيت ونفس الشي في نص الطريق جاها المغص
ريناد: أي.. بطني..خلاص
راكان: هههههه نرجع على طريق المستشفى
ريناد: أي والي يعافيك بسررررررررعة
واتصلت دانه على ريناد بسيارة
ريناد: الوو
دانه: هلا رنود
ريناد: أي... ماعاد فيني صبر!!
دانه: ويش فيك عسى ماشر
ريناد:بطني يادندون الله لايراوك من العصر لحد الحين ... والحين بطريقي لمستشفى
دانه: خلاص انا بجي عندك المستفى
ريناد: ايوة اصلا ً انا محتاجة لك
دانه: خلاص حياتي انتي بأي مستشفى؟؟
ريناد:أي بطني بمستشفى هااااااااا....... والله نسيتة لحظة دنودن
ريناد: راكان باي مستشفى بنروح ويش أسمة؟
راكان في نفسه: يالبي اسمي على لسانك الحين عرفت ان اسمي حلو كذا .. وقال لها:مستشفى (........)
وقالت لها بعنوان وقفلت الخط.........؟
ودانه قالت لفيصل و وودها المستشفى
ووصلوا راكان وريناد والجدة على المستشفى وهم داخلين وصلوا فيصل ودانه
ريناد أول ماشافت دانه وصلت وقربت عندها حبت تعرف ايش قد غلاتها عندها وجلست تقول : أي ...بطني
دانه بخوف: ويعله فيني ولا فيك
الجدة: ريناد خلاص كافي صياح إحنا في مكان عام
راكان: أي خلاص ترى ماصار؟؟!
ريناد بعناد: أآآآآآآآآآآي بطني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بطني
ودخلوا ريناد ودانه والجدة عندالدكتور وراكان طلع وقعد حنب فيصل والدكتور صرف لها شويه مسكنات
عند فيصل وراكان
فيصل بستغراب يناظر لراكان ويقول: كان وجهك مو غريب علي؟؟
راكان: حتى انا كاني شفتك قبل كذا
فيصل: درست المتوسطه في مدرسه ..........كذا
راكان: أيوة وانت؟
فيصل:أيوة بس لاتكون راكان آل(............)
راكان:أيوة انا وانت مين
فيصل:انا فصول آل(.....) لاتكون نسيتي بس يوم تهاوشنا في المدرسة بس انت كنت في فصل ثاني
راكان: يووووه تذكرتك الحين
وسوالف عن ذكريات المتوسطة لحد ماطلعوا البنات وصوت سوالفهم وضحكهم واصل لاخر الممر
راكان سال جدتة: هاااااا بشري
الجدة: الحمد لله احسن شوفها اهي وصديقتها سوالف وضحك وكانه شئ صاير
راكان: يعني خلاص
الجدة: خلاص
راكان : مو تخلينا بنص الطريق و تصيح علينا
الجدة:لا أطمن
راكان طلع السيارة وانتظر الجدة وانتظر وشوية تيجي الجدة لحد عندة
الجدة: راكان ولدي : انزل ابيك؟؟
راكان: ويش صاير رجع لها المغص
الجدة :البنت تهاوشت مع الدكتور
راكان: ويش؟ ويش؟ تقولين
الجدة:تقول تبي إجازه والدكتور مو راضي يعطيها وريناد ماتبي تطلع الا وبالاجازة
راكان: اقعدي بسيارة وبروح اشوف ايش صار
وراح عندهم..
ريناد تصارخ: كيف!! ماتبي تعطيني أنا مو مريضة
الدكتور: لا ميصرش أعطيك إجازة مرضيه
راكان:ويش صاير هدوا اصوتكم واصله لحد برى!!!
الدكتور:استاذ مايصحش اعطيها إجازة
راكان: وليش مايصر؟
الدكتور: لانها مو مريضه بحث انها ماتقدر تقوم من على السرير مثلا
سمعته ريناد وطاحت على طول على الارض وصاحت آآآآآآآآآآآي بطني خلاص آآآآآآآآي ماعدا اقدر اقوووووووم ااااااااااي
قعدت دانه جنبها وهمست في اذنها وقالت: يمه منك يالعيارة!!
ريناد تهمس: اعرف امثل صح!!
وراكان عرف هل المرة المغص مو جد بس كل هل الدوشه عشان الاجازة
اخذت الدكتور الورقة وقال حاضر أمري لله وبس يوووم واحد وبس
رينادقامت من على الارض وحطت ايدها على خصرها وقالت مابي يوم ابي أسبوع!!
الدكتور : وليه اسبوع ؟؟
ريناد: لاني مريضة؟؟
أخذ الدكتور منديل و وشال نظراته وصار يمسح فيها ويفكر
وريناد رجعت وطاحت على الارض وصاحت آآآآآآآآآآي بطني
راكان : يبي ينهي الموضوع بسرعة:طيب أعطها اسبوع ويش راح تخسر؟؟
الدكتور: ولا حاقه طبعا
راكان: أعطها الاسبوع وماراح تخسر شئ مثل ماقلت؟
الدكتور: حاضر بس على شان افتك منهك وهذا اسبوع.... ووقع على الورقة
وقامت ريناد من على الارض وضحكت وحضنت دانه بقوة واخذت الورقة وصارت تقراء المكتوب بصوت عالي عشان تاكد
الدكتور: خفي صوتك يالمريضه ؟؟ واصل لحد برى
ريناد: يووووه صح احم احم آآآآآآآى بطني يمة بطني
وطلع راكان عند فيصل واخذ رقمة وحب يتواصل معاه وراحت ريناد على سياره ودانه على سيارة اخوها
ورجع راكان من على السيارة وهو مبسوط على حركات ريناد بمستشفى
ريناد: شكرا
راكان: على ايش تشكرين ماسويت شئ
ريناد: أخذتني على المستشفى ولا كمان اقنعت ذاك الدكتور يعطيني إجازه
واتصلت دانه على ريناد وباركت لها بالاسبوع الي فازت فيه مع الدكتور
ريناد: الله يبارك فيك
دانه:بس والله راح أفقدك اسبووووووووووع مو يوم ولا يومين راح تتركيني
ريناد:يلا كلها ايام غمضي عين وفتحي عين تشوفي الاسبوع راح وبعدين مارح اتركك راح اتصل عليك كل يوم اكثر من مره
ريناد: خلاص راح اتونس باتصالاتك
ريناد: اسمعي انتي والشله عازمكم على نهاية الاسبوع على العشاء ووين ماتبون
دانه: والله وناسة اسبوعين ماشفنا بعض والله وحاشتني الشله
وسواف سوا
وراكان صار يتعلق فيها اكثر من قبل وصار ما وده يسافر ويتركها
اما ريناد ودانه سوالف وحش
وصلوا على البيت وريناد راحت على بيتها والجدة نفس الشئ راحت على بيتها في الدور الثاني
اما راكان طلع مع خوياة
ووصل ابوا ريناد على البيت ولقته وحكت له كل الي صار
وتعشوا سوا ونامت ..
واتصلت دانه على تولين وقالت لها بالي صار لهم بالمستشفى و العزيمة حقت نهاية السبوع وتولين واتصلت على همس وقالت والخبر انتشر عند الكل والكل مبسوط لها
وقامت الصباح وهى فرحانه ومروقة اخر شي...
فطرت واخذت الجوال واتصلت على صديقه عمرها دانه
ريناد: الووو
دانه:هلا رنود باااااي
ريناد: ويش فيك مستعجلة؟
دانه: تاخرت على باص المدرسة راح يمشي ويخليني الحين
ريناد:باييوووه على العموم الظهر راح اتصل فيك بااااااااااي
وطلعت دانه الا وباص المدرسة مشي وسابها
دخلت البيت وهي معصبه
فيصل اول ماشفها قال: يلا يمه بااااااااي>><مايبي يوصلها>>
دانه:لحظة !لحظة!
الا وطلع وقفل الباب
دانه: ويش ذا الحظ هين يافصول!!
أمها: احسن من الصباح وانا اقول لك قومي وانتي نايمة
دانه: ياربية ويش اسوي الحين
أمها : عقلبا لك روحي بدلي وتعالي الطبخ يبيك
وطلعت على غرفتها معصبه واتصل على ريناد
ريناد: لسة مارحتي على المدرسة
دانه: كل هذا منك انتي!
ريناد: ويش صار؟
دانه: باص المدرسة مشى وخلاني ليتني مارديت عليك
ريناد: بس باص المدرسه مشى عااااااااادي لا تداومي
دانه: المشكله مو في الباص امي والمطبخ منتضريني على أحمر من الجمر تكفين مو ناقصة مطبخ من صباح الله خير؟!!
ريناد: اجل سوي نفسك نايمة
دانه:هذا عاقب ما اقدر
ريناد: ويش مسويه
دانه:امي من الصبح تصحي فيني وانا ماقمت الا متاخرة عشان كذا مالحقت اتجهز والباص
ريناد بثقة:بس كذا عندي الحل
دانه: تكفين بسرعة الحقي عليا
ريناد: باتصل على نوا ف يمر لك البيت وراح يوديك المدرسة
دانه:ايوة وتعالي انتي معاه وبسرعة
رينا د: راح نسولف لحد مانصل .. تجهزي الحين واكون عندك
دانه: انا جاهزة بس على شان الحق الحصة الاولى عندنا ابله نوال والله ماترحمني لوجيت متاخرة هل المرة
ريناد: باااي
دانه: بايوواااا
وطلعت ريناد الصباح وراحت على بيتها
طلعت دانه السيارة وقالت: هااااااااي
ريناد: هايووووا
نواف: على وين اوصلكم الحين؟
ريناد:على مدرستي
وطول الطريق سوالف سوا مع بعض
نواف: أمي تسلم عليك وتشركرك
ريناد: على ايش؟
نواف: على مصاريف العلاج الي تكلفوا انتوا فيها
ريناد: عااادي ماسوينا الا الواجب معاك
نواف: تقول تبي تشوفك وتسلم عليك في بيتنا لانها مريضة وماتقدر تقوم من على السرير عشان كذا ماجت تشكرك شخصيا
ريناد: اهااااا طيب اليوم بالليل نروح
ريناد: دانه روحي معاااي
دانه: باقول لامي واذا وافقت رحت معاك
ريناد:وقت نهايه الدوام بمر لك المدرسة وبوديك البيت وبنزل معاك وراح اسلم عليها وافتح معاها الموضوع
دانه: اوكي
ووصلوا المدرسه ونزلت من السيارة وكل البنات الي عند الباب يقولون مين هذي جاية بشوفير
ودانه حسيت باهل الشئ رفعت خشمها ومشت من عندهم
وفي ثنتين عرفوها
البنت1: هذي مو دانه آل(......)
البنت2: أي والله اهي دانه آل(....)بشحمها ولحمها اكيد صار ابوها غني عشا ن كذا صارت تيجي بسيارة وشو فير خاص
البنت1:لازم نتقرب منها بأي طريقه لازم نكسب صداقتها
البنت2: طيب يلا ندخل صار لنا ساعة واحنا نسولف على الي رايح والي جاااااي
البنت1: يلا
ودخلوا سوا
ودخلت دانة والكل مبتسم لها ويسلم عليها حست نفسها ملكة على غفلة
ودخلت الحصة متاخرة
الابله: دانه ليش متاخرة
دانه: صارت تجمع الاغذار في راسها ....وقاطعتها الابله :اكيد ماعندك عذر يلا اوقفي على جنب لحد ماتخلص الحصة
ووقفت وهي متفشله من البنات
ومن حسن حظها وحدة من الي شافوها وهي نازله من السيارة قالت للي جنبها والي جنبها قالت لها لحد ماوصل الخبر للقدام وانشرت الشائه الي تقول ان دانه صارت غنية ووحدة من الملقوفات قالت:ابلة ابله
الابله: نعم
البنت: ممكن دانه تقعد بليز
الابله: هذا عاقب الي يصل متاخرعلى الحصة
قامت البنت وهمست في اذن الابلة باشاعه ودانه ماتدري ويش الي صار تشوف البنات يتفامزون ويتبسمون وياشرون عليها
ودانه ماتسمع شئ من الابله غير اهاااااااا..... ايوة....
ومشت لحد عند دانه وأخذت الشنطة حقتها وقالت تفضلي والله مادرت الا الحين
ودانه مفتحة عينها وماتدري ويش الي صاير وقعدت على الكرسي وهي مبتسمه اخر شي
وكملت الابلة الشرح
وقت الفسحة عند البنات...
في مدرسة تولين وهمس مقالب على كيف كيفك على الابلات و الطالبات
اما في مدرسة منيرة شافت بنت تبكي وكانت عندها بنت وبعد مامشت البنت من عندها راحت منيره عندها وقالت : ويش فيك؟؟ تبكين البنت الي راحت سوت لك شي؟
البنت ماقالت ورافضة انها تقول بس منيرة مصرة واخذتها مكان بعيد عن انظار الناس ووعدتها انها راح تساعدها ورتاحت البنت لاسلوب منيرة ووعت منيره انها مارح تقول ولا كلمة وقالت البنت كل السالفة لمنيرة
بس راح اقول لكم ويش ألي صار
البنت الي تبكي كانت صديقه البنت الثانية وصارت بينهم عداوه والبنت صورت البنت الي تبكي وهددتها بشرها اذا ماسوت الي الي تبغاة منها
منيرة: طيب ممكن اعرف ويش اهى تبغي بالضبط؟
البنت تبكي : يامنيرة تبي اغلى مامكلك تبي شرفي
منيرة حضنتها بكل قوتها وهدتها
منيرة: طيب انتي عارفة وين مكان الصور
البنت: ايوه اليوم راوتني في شنطتها
منيرة: راح اساعدك بس لا احد يدري
البنت بفرحة: والله من جد.؟
منيرة: انتي قولي انشاء الله
البنت :انشاء الله يارب
منيرة: يلا امسحي دموعك ولا تشيلين هم ابد
البنت: والله من ومادرت انها تبي اعز ماملك لاصرت انام ولا اكل مثل الناس طول الوقت افكر في بنت اللذين
منيرة: والحين روحي على الكفتريا وكلي الي تبينه
وراحت على الكفتريا(المقصف)
وقالت منيرة في نفسها هين اليوم اروها بنت اللذين نهايه الدوام موعدها معاي
في مدرسة لورا
تسوي مناكير والبنات عندها
البنت: يااااي يجنن هذا اللون من وين اخذتيه
لورا بتفاخر: بابي خذاه لي من باريس
البنت : الظاهر ابوكي مدلعك على الاخر
لورا: لا مو دلع بس مابي شئ ينقصني
ويلا خرابيط والبنا ت مصدقينهاوكل شوية وكل سالفة دخلت بابي حقها في السالفة
عند جاسمين....
ودعت امها وراحت المطار ولبست العباية وطلت على الطيارة..
عند نواف ومشاري...
نواف:اليوم يامشاري راح اكسر شوكتها بينت العز
مشاري ويش بتسوي يا نواف؟
نواف:راح اسوي (وقال له كل شي )
مشاري : لا يانواف الا شرفها!! لا توسخه
نواف:ليش؟ أحسن!!
مشاري: حرام عليك ياولد الناس تسوي كذا سوى فيها كل شئ الا الشرف آآآآآآآآه والله حرام
نواف: أحسن عشان ماتنافخ عليا
مشاري: صح انا مغزلجي وأحب البنات بس...ولا عمري لطخت سمعة بنت والا قربت عليها
نواف : طيب عندك خطة ثانيه؟؟
مشاري: بصراحة لا
نواف: أجل مافي غير هل الحل
مشاري: والله مو مقتنع بهل الفكرة وبعدين تعال انت تعرف هذي بنت مين؟؟
نواف: ايوة اعرف ومايحتاج
مشاري: لالالالالالا استغفر الله
نواف: يلا عاااااد وبعدين جاية صديقتها
مشاري: نعم ومن فين طلعت هذي؟؟
وقال له كيف راح تيجي وصار يلعب ويلف براسه لحد ماوفق على الفكرة!!
نهاية الدوام عند البنات ....
في مدرسة لورا..
أخذت علك وحطته بشعر وحدة من البنات وأخذت شنطتها ولبست عبايتها وراحت ركض على الباص
والبنت اكتشفت العلك بس بعد ماراحت لورا
في مدرسة دانه..
دانه منتظرة ريناد ووصلت السيارة السودة وكل العيون عليها وطلت دانه وسوالف سوى
في مدرسة تولين وهمس....
كان هناك حفل وادع لوحدة من البنات راح تنقل من عندهم والبكا واصل لخارج المدرسة
وحتى كل في الباص بكى واستغرب السواق من حالهم كل يوم ضحك وهبال وسوالف
عند منيرة نهاية الدوام وجاء لموعد المحدد وشافت البنت طالعة من الباب
منيرة . لحظة!لحظة!
واخذت الشنطة من إيدها بكل جرئة وقدام البنات
نهايه الفصل الخامس. .
*****
ياترى ويش راح تسوي منيرة بالبنت هذة وياتري مشاري ونواف راح تنجح خطتهم والا راح تفشل تابعوني الفصل المثير والي راح اكتب فيه شي ماراح يخطر بباكم في الفصل السادس






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:12 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






ياترى ويش راح تسوي منيرة بالبنت هذة وياتري مشاري ونواف راح تنجح خطتهم والا راح تفشل تابعوني الفصل المثير والي راح اكتب فيه شي ماراح يخطر بباكم في الفصل السادس

الفصل السادس..

منيرة: لحظة! لحظة!
واخذت الشنطة من إيدها بكل جرئة وقدام البنات والبنت ماتدي ويش السالفة ومن وين طلعت هذي ومستغربه في نفس الوقت منها ليش اخذت الشنطة ويش تبي في الشنطة
المهم اخذت منيرة الشنطه وفتحت السحاب حق الشنطة وكبت كل اغرضها على الارض والبنت تقول: هااا ويش تسوين؟
منيرة: لا تدخلين
وطلعت كل الاغرض من اقلام ودفاتر ومكياج طبعا وصور البنيه وكل البنا ت متجمعين حولهمواخذت منيرة الصور وقطعتها الي قطع صغيره وقالت لها: اسمعي مني وانا منيرة بنت(....) يمكن اهلك ماعلموك بس انا راح اعلمك بنات الناس ماهم لعبة في ايدك
ومشت وسابت الغراض والشنطة على الارض
والبنات صياح: ياهووووو والله قوية
والبعض يشجع ويقول :منيرة! منيرة! وحدة وحدة ...منيرة أقوى وحدة
واخذت عبايتها ولبستهاوجت البنت لحد عندها وشكرتها وكان تبي تبوس يدها من الفرحة
وكبرت منيرة بعين كل من شاف الموقف وعين البنت
اما البنت الثانيه
أخذت أغرضها من على الارض والبنات ماخلوها من التعليقات ..
البنت حست نفسها انكسرت وأنذلت والسبب منيرة!!
وطلعت برى المدرسة وهى معصبة آخر شي وتقول بصوت واضح هين والله لأرويها كسرتني قدام الي يسوى والي مايسوى
وركبت مع خويها الي دايم تصور له البنات من المدرسة ويتاخذ شرفم عن طريقة وهو يدفع لها فلوس
وصارت تبكي وتوعد فيها والولد يسال مين هذى؟؟
قالت: منيرة بنت(....)
واول ماسمع الاسم وقف فرامل بقوة وقال:ايش؟؟؟!!!
البنت: ايوة هذه اهي ويش فيك مستغرب؟!
شوفوا الصدفة طلع نفس الولد الي اعطتة منيرة الكف وقسم الا يجب راسها
الولد: انا ابي راسها من زمان وانا الحقها
البنت: هين والله لا خليها تندم على هذا اليوم...!
نروح عند رينادوانه...
وصلوا بيت دانه وريناد سلمت على امها وفتحت معاها موضوع الروحة معاها عند ام نواف ويا الله وافقت مع ان قلبها مو مطمن على هل الروحة وطلعت ريناد من بيتهم وراحت على بيتها
عند منيرة..
وصلت البيت مرتاحة نفسايا ومبسوطة لانها سوت شئ راح تذكرة وتبتسم وتفتخر فية وفتحت جولها ولقت مسج..........؟!من.....؟جاسمين تقول انها اليوم راح تصل الي السعوديةوراح تبداء تدوام من بكرة
وفرحت منيرة وحست ان الدينا اليوم تضحك في وجههاوماتدري ليش
عند لورا:.
ورجعت على البيت مبسوطة بالمقلب الي سويتة في البنت
عند تولين:.
تولين في نفساها:يوووه والله زهاقنة بدق على منيرة اسولف معاها واضيع الوقت
ودقت..
تولين: الووو
منيرة: هلا ااااااااا><<قالتها بروقان غير طبيعي<>>
وسوالف لحد ما اذن العصر
عند همس:.
اتصلت بشوق ولفه على دانه وتبي تقول لها اخر الاخبار الي صارت
اتصلت على جولها بس ماردت لانها كانت بدورة المياه اكرمكم الله وعلى طول اتصلت على رقم البيت بس الي رد عليها فيصل
همس:الوووووو اليووووم فاتك نص عمرك ماشفتي اليوم ويش سوت هموسة مع الابلات.......وقالت كل السالفة وفيصل يسمع سوالفها وكانت تقول السالفة وتضحك عليها وفيصل مبسوط من هبالها واهي والبنات
وقعديسمعها من غير أي تعليق
حست ان مافي احد معبرها
همس :ويش فيك فيك ماتضحكين معاي؟
فيصل اتربك وما قال شي
همس: دانه ويش فيك صار لك دقيقتن اسولف معاك وانتي وماعبترتي ولو بابضحكة ولا تعليق دانة؟ في شي صاير حلقك يورك؟؟
فيصل ماقال أي شي
همس: بخوف ترى والله وترتيني معاك اذا مقلب خلاص تكلمي ؟؟
كمان فيصل ماقال شي
همس: كافي اذا موجودة معاي على الخط تكلمي ليش رافعه السماعة........ صار ودي ابكي من القهر راح اقفل الخط مع اني متاكدة اني في احد رفع السماعة
فيصل: احم! احمم! انا فيصل اخو ا دانه معليش كنت منظر احد يدق عليا وووو..رفعت من غير مااشوف الرقم لان الاتصال اتصال شغل مهم ورحت اجيب اوراق وقلم ورجعت الا وانتي تسولفين عن هابالكم وتفاجئت وما قلت شي
همس:طيب الحين وين دانه
فيصل:لحظة!!............دانة؟دانه� � في وحدة تبك على التلفون
......معليش وعلى فكرة هبالكم احسن هبال!!
وترك السامة وراح
دانه: هلا بهموسة
همس وهي تبكي: هلا
همس: هاااااا ويش صاير ؟ علشان فيصل رد عليك
همس: لا مو كذا بس تفشلت منه اول مارد كنت احبسة انتي ويلا سوالف الا ويقول انه فيصل
دانه: هين يافصول تسمع سوالف البنات
همس: مايقصد بس انا الثرثارة
دانه: ويش دراك ؟؟ قال اهو مايقصد
همس: لا ماعتقد انا واثقة
وسوالف لحد ماملوا
عند جاسمين....
وصلت مطار السعودية وراحت على بيتها عند ابوها
بليل عند ريناد دانه....
ريناد لبست وكشخت ونفس الشي دانه مرت عندها رينادوراحوا سوا
نواف: مشاري صديقي راح يجي معاااااي ممكن ريناد؟؟
ريناد: وليش يجي..؟؟
نواف: مشاري مسكين ماعندة سيارة راح اوصلة مشوار وبعدها راح نروح على البيت عند امي واجرة البانزين خذيها من الراتب
ريناد: لالا مايحتاج عااادي مر علية
ومر علية في بدايه الطريق مشاري ونواف سوالف عادية وريناد ودانه سوالف
وكل دقية ريناد تسال المكان قرب والا لسة
نواف: لسة باقي؟؟شوي
مشاري بلجهة غريبة: مستعجلات؟؟
وهنا الخوف دخل قلوبهم وكل وحدة تشجع الثانية
نواف: اليوم العشاء دسم مره صح مشاري
مشاري: أي والله مو خاروف الا اثنين
نواف: احتمال ماقدر انام الليله من كثر الاكل
رينادتهمس في أذن دانه ويش يقصدون بالعشاء
دانه: ولاشئ بس الله يستر مايكون العشاء الي في بالي؟!
وبعد كم دقيقة قالت دانه: هذا مو طريق البر؟؟
نواف: لا موهو..
دانه: انا متاكدة باخر الطريق بر واااااااسع ومافي طريق
نواف:لالالا الا في طريق
دانه: اسمع يانواف هذا البر وانا متاكدة كمان
رينادتهمس في أذنها: وانتي ويش دراك؟؟؟
دانه تهمس في اذنها: الظاهر احنا العشا اليوم احنا الخاروفان
ريناد: ويش راح نسوي
دانه: مافي حل واحد نط من السيارة!!
ريناد: لا اخاف اموت!!
دانه:لازم نلحق على عمرنا وبعدين ماراح نموت اطمني!!
ونواف ومشاري مايسمعون غير وسس بسسس هسسس شسسسس وبسسسس
دانه: تحظن ريناد بكل قوتها لانها راح تنط من باب وريناد من الباب الثاني
ريناد: دانه سامحني لو جرى لك شي لاني انا السبب
دانه: والله مسامحتك وهذا قدر مكتوب لنا وسامحني
ريناد: مسامحتك دانيا واخره ....راح اعد لحد ثلاثة وراح نفتح الابواب بوقت واحد ونط سوا بوقت واحد بس...لا ترددين ابد اوكي
دانه: اوكي
وبداء بالعد بصوت خفيف وقلوبهم في هل الحظات كانت تدق بقوه .... وصلت العد لحد ثلاثه ونطوا بوقت واحد
مشاري:نواف!!!هربوااااا الحق
حول نواف بسيارة وصار يبي يلحقهم
قامت دانه وقالت: أووووه ياربي لسة انا حية وراحت تدور على ريناد
ومشاري ونواف واقفوا السيارة
نواف: اذا شفنا الثانيه قامت راح احرك السيارة
مشاري: خلنا نشوف لحد مايكمل الفليم وتطلع الثانيه وتضمها الاولى ههههههههههه
ودانه كانت في حالة لا تسر لا عدو ولا صديق كانت مجروحة في راسها ورجلها وأيدها وحذيانها و شنطتها ماتدري وينها وتمشي مثل المجنونه تدرو على ريناد وتصيح بكل صوتها وتبكبي ريناااااااااااااد!!
كانت في الشارع و وبعض السيارات تمر من عندها وتشوفنها الي تضحك عليها والي ياشر عليها
نواف: شوفها يامشاري كيف تدور على الثانية كانها مجنونة تركض وتبكي بنص الشارع ههههههههه
مشاري خانقته العبرة على حال دانه لانها مالها ذنب بالي يصير
واخيرا لقتها وضمتها بكل قوتها واول ماقامت ريناد شافها نواف وحرك السيارة ريناد تضم دانه وتبكي ودانه تبكي شافت رينادالسيارة وهي تضم دانه من خلفها جاية اليهم على طول اخذت ايد دانه وركضوا بس قبل لا يركضون اخذت دانة شنطة ريناد
ريناد وهي تركض:ويش تبين فيها اتركها
دانه: نحتاجها ضرووووري
صاروا يركضون بكل قوتهم ويبكون وماسكين ايد بعض
دانه: نطلع من الشارع وندخل البر وهناك راح نتخبى بين الاشجار
ريناد: يلا
ودخلوا في الرمل ركض وهم يبكون وحفى وجروحهم كافيتهم خلاص
ونواف بسيارة وراهم وهومبسوط على حالهم ويضحك عليهم
وفجئة غرزت السيارة في الرمال ونزل نواف ومشاري وطاحت دانه على الارض..................
نهاية الفصل السادس......!!
مارح ا قول أي شي.. بس راح يلحق نواف على دانة ورينا د ويتمكن منهم وتكون هذا نهاية القصة .....طبعا اكيد راح توقعون النهايه سعيدة او حزية بس الفصل السابع راح يحمل لكم الكثير في
جعباته ؟؟وراح تفاجئون من اشخاص راح يطلع منهم الكثير من الشهامة والتضحيات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:13 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السابع.....
وفجئة غرزت السيارة في الرمال وطالحت دانه على الارض
طلع نواف وقال:أووووف مالقيتي الا الحين تغرزي><<يقصد السيارة<>>
مشاري: في وحدة طاحت بس آآآآآآآآآآآخ قامت
نواف: اسمع يامشاري انت أدخل السيارة وحاول من جوة وانا راح احاول من برىراح احفر لحد ماتطلع من الرمال
وبعد محاولات الاثنين ملو ويئسوا من ان السيارة تطلع
وانقهرنواف من ان البنات لانهم ابتعدوا كثير عنه
مشاري طلع من السيارة:ويش راح نسوي الحين
نواف: لحظة....
وفتح باب السيارة وطلع مسدس و
مشاري: عندك سلاح؟؟!!!
نواف: خلاص غيرت الخطة ماراح ناخذ شرفهم الا راح اطلع روسهم
وبهل الحظات البنات لما شافوا السيارة بعيدة وقفوا من الركض واتخبوا ورى شجرة كلها اشواك وحاولوا يتصلوا باحد من اهاليهم بس للاسف مافي سيرفس(شبكة)وطلعت دانه فوق الشجرة وحاولت تصل على ابو ريناد وقالت له كل شي ويتصل على اخوها بس امها وابوها مايدرون وحتى قالت لهم الموقع باظبط لانها دايم تروح على البر وطلع ابو ريناد وهو نازل من البيت شافف راكان يطلع اغرضة من بيت جدتة سلم علية وقال كل السالفة
راكان: راح اروح معاك
أبوها بخوف: تكفى بسرعة !!!!!
وأخذ معاه ستة من الحرس الي يحرسون الفلة
وطلعوا حوالي اربع سيارات سيارة فيها أبوا ريناد وسيارة فيها راكان وسيارتين فيها حرس
واتصل راكان على فيصل وقال له السالفة كلها وكلن راح يطير عقلة ولحقهم بسيارته وصار أبو ريناد ينبه الحراس باجوال انه يبي نواف حي ولا يتسرعون وينبه راكان يكون حذر ومايسوي أي شي غلط
وفيصل يتصل على جوال اختة بس ماترد وصاراوا يمشون باسرع شي وكل واحد يبي يصل قبل الثاني
عند مشاري ونواف...
نواف: يلا
مشاري: على وين؟؟
نواف: ندور عليهم اكيد مارحوا بعيد!!
وراحوا الثنين يدورن عليهم وينادونهم ويستدرجونهم بالحيلة
كانت الدنيا ظلمة ومافي غير ضوء النجوم والقمر وكل مايسمعون مشاري ونواف ينادونهم يركضون اسرع واسرع ودانه اخذت الجوال وتركت الشنطة مكان ماهي عند الشجرة
ونواف يركض يبي يلحق عليهم اول ماشاف الشنطة عند الشجرة في الظلمة قال اكيد هذة وحدة منهم راح اطلق واشوفها مين؟
مشاري: لالالالالا خلنا نتاكد وبعدين أطلق
وقربوا بخطوات ثقيله من الشنطة لحد ماوصولوا وعرفها انها الشنطة وتاكد نواف انهم قريبين
وصار يركض بفرحة
مشاري: لحظة! لحظة! ويش راح تسوي؟
نواف: شوف ايش راح اسوي.
وطلق طلقة في السماء.....
سمعوها البنات ومن الخوف صرخوا الثنتين بوقت واحد وسمعهم نواف وحدد مكاننهم باضيط وصار يركض بخفيف بحث انهم مايسمعون خواطته وفعلا وصل اليهم بهذا الطريقة
نواف يضحك بخبث: ههههههههههههههه ههههههههههه
واشار بسلا ح عليه
نواف: اقتل مين أول بنت المنيونير أو صديقتها
دانه وقفت قدام ريناد وغطت عليها وقالت: والله مايهون علي اترك لهذا الكلب
وريناد تبكي وتقول لايادانه
وتوقف ريناد قدام دانه
ريناد: نواف دانه مالها ذنب اتركها واقتلني انا
دانه: لاانا
ريناد: لا انا
نواف: خلاص انا قرت وانتهى دانه اول المتوفين لهذا اليوم
ريناد: لا اقتلني انا ماعندي احد يخاف علي اهي عندها امها اقتلني انا
دانه:لا انا
نواف: وااااااووو لهل الدرجة تحبون تضحون عشان الي تحبون
ريناد: ليش شيفنا كلاب شوراع مثلك
نواف عصب: وقال انتي وابوك الي كلاب
ريناد: انا وابوي اشرف من الشرف .....والوفاء أصل فينا والشهامة والكرم أهم شئ علمني أبوي مو مثلك النذالة والوساخة تجري في دمك ياكلب وتذكر راح اظل ادافاع عني وعن ابوي لا خر لحظة بحياتي
نواف: يلا عاد اسكتي لأفظي هذا في راسك<<يقصد السلاح
وسكت ريناد
نواف : والحين ماقرتوا من أول وحدة خلاص انا راح اقرر لالالا هونت مشاري اليوم ماشاركنا الحفلة يلا قرر مين أو ل وحدة اقتلها انت اشر وانا أطلق من غير أي تردد
مشى مشاري لحد ماوصل عند دانه وهمس في أذنها وقال: اذا مت اهربوا وطالع في عيونها نظرة المودع والفت الي نواف وقال له: انا
نواف بتفاجئ: ايش؟؟؟!!!!!
مشاري: ايوة انا اسمع يانواف مار ح تلمس شعرة وحدة منهم الا اذا طحت على الارض ميت يعني على جثتي
نواف: كذا يامشاري تخوني ؟؟
مشاري: انا ما خنتك
نواف: طيب راح تموت انت اول راح اعطيك فرصة اخيرة عشان العشرة الي بيننا ياترجع بصفي وأموتهم يا كلم الثلاثة سوى
مشاري: انا قررت وماراح ارجع في كلمتي
ومد ايده الثنتين وغطى فيه دانه وريناد كانت على ورى دانه
دانه: مشاري لا تخاطر مشاري الله يخلك لا تدخل !!
وهز براسة بمعنى لا
ولما شافت نواف ياشر علية بامسدس قرت تمسكت في كتوفة وتحتمي فيه وترضي باواقع وصارت تبكي
وطلق نواف على كتفة
نواف:هاااااااا عسى تراجعت عن قرارك؟؟!!
مشاري وهو يتالم: أبد ماني مب راجع!
نواف: وهذا الثانيه
وأصابت صدره
وطاح مشاري على ركبته ........
نواف: وهذة الثالثة عشان ما تخوني مره ثانينه واصابت بطنه
وطاح مشاري على الارض ودانه طاحت جنبه تبكي وتصارخ مشااااااااري
مشاري يقول مع اخر انفاسه : دانه... اهربي
ودانه: تضرب بايدها على خدوده
دانه: مشاري اصحى ولا تغمض ولا تموت لا تستسلم
ونواف يقترب منهم خطوة خطوة وريناد تشوفه يقترب وتشد في عباية دانه تبيهاتقوم برسرعة
ولما اقترب......؟
ريناد صاحت :دانه......... وشدت في عبايتها الي ان طاحت لثمتها وطاح شرعرها على كتفهاعلى صدر مشاري الي بين الحياة والموت وكان اخر ماشاف وجه دانه وغمض عيونه واستسلم وكانت عيونه مليانه دموع لدرجت انها ماشافها تمام كانت اخر كلمات انه يبي دانه وريناد يهربوا مين كان يتوقع مشاري المغزلجي بهل الشهامه
نرجع عند ريناد ودانه ...
وصاروا كالهم يركضون بس... نواف كان قريب منهم ووجه بمسدسه وأطلق الطلقة وجت في..........رجل.....><<مين ياترى؟؟؟>> في رجل دانه وطاحت على الارض ورينات وقفت وتقول في نفسها هل تهرب وتنجوا بحيتها و وترك دانه اعز ناسها في يد الكلب نواف
ورجعت تبي تروح عند دانه ودانه تبكي وتصارخ عليها على انها تهرب ونواف يضحك عليهم بخبث وقرب نواف من عند دانه يبي يشوف وجهها الي شعرها مغطي نصة
ريناد من بعيد: نوااااااااااااااااااااااا اااااااااف لا تلمساها والار اح تموت ميتة الحيونات
سمعها وقعد يضحك عليها بقوة : ههههههههههههههههههههههه بس ابعرف منين الي راح يموت ان والاانتي
ودانه اخذت حجر ورمته في راس نواف
نواف: آآى
واخذت رمل من الارض ورمته بوجه لحد مادخل الرمل في عيونه وقرب من دانه ورفسها في بطنها وقالها: طيب راح أراويك باقي كم رصاصة أخلصها في راس ريناد
ودانه تضحك مع الالم والدموع وقال: أتحداك ياحقير!!!
نوا ف: انتظري دقايق بس أقتلها وأخلص عليك وراح اترك تزحفي لحد مارجع
ومشى من عندها وهي تحاول تمسك في رجله لحد ماريناد تهرب بس ماقدرت ومشى من عنها وراح يركض عشان يلحق رينادوقفت ريناد وأدركت انها راح تموت !راح تموت
نواف:هههههههههههههههههههه� �ه راح اعطيك فرصة اخيرة راح اعد لحد الثلاثة وانتي اهربي لحد ماتيبين وبعدها راح اطلق عيك
ووصلوا للبر راكان وابو ريناد والحرس وفيصل ولما شافوا السيارة الي غرزت في الرمال نزلوا من السيارات وراحوا يركضون على اثار رجولهم ولحد ماوصلوا لشنطة ريناد ورمشوا ولقوا مشاري مرمي على الارض وعلى صدرة طرحت وحدة من البنات ومايعرفون لمين الطرحة؟؟
وصاراوا يركضوان اسرع واسرع لحد ماصوا عند دانه ولما شاوفها الكل وقف الا فيصل وأبو ريناد ولما شافها فيصل صرخ داااااااااااااااانه ؟!!!
ووقف ابو ريناد ورجع عند الباقي وراح فيصل وحضن اختة وكان يبكي ويقول والله ماسامحة وصار يضرب بايدها على خدها وعلى طول فاقت من الاغماء قالت: الحقوا ريناد !! الحقوا ريناد
فيصل: اووووووه الحمد لله
دانه اول ماشافت خوف فيصل واضح من عيونه الي غرقانه بدموع قالت: الحين عرفت ويش قد غلاتي عندك
فيصل: وينها ريناد؟؟ باي اتجاه راحت
اشرت على الاتجاه وحضنها فيصل بكل قوته بحث ماينشاف وجهها وقال للباقي يرحون وراكان كان مخبي سيكنة صغيره مرة في سيارة وهو نازل منها شالها وخبها في جيبه عشان يمكن يحتاج له والسكينه ماتموت بس على الاقل يدافع فيها عن نفسه........
نهاية الفصل السابع ....
ترقبوا المواجة الكبرى يبن راكان و نواف مين راح يفوز السكينة الصغيرة أوالمسدس ياتر ى راح يلحقوا على ريناد اولا او انه راح يقتاهابالفصل الثامن فيه كل الاجوبى الي في راسكم ويمكن ما توقعوا ايش الحداث الي فيه؟؟
*****




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:14 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثامن.....
اشرت على الاتجاه وحضنها فيصل بكل قوته بحث ماينشاف وجهها وقال للباقي يرحون وراكان كان مخبي سيكنة صغيره مرة في سيارة وهو نازل منها شالها وخبها في جيب عشان يمكن يحتاج له والسكينه ماتموت بس على الاقل يدافع فيها عن نفسه........
راكان :نوااااااااااااااف ابعد عنها
وطلع السكينه من جيبه ورمها وجت في كتف نواف وأطلق نواف الطلقه بس عشان السكين ماقدر يصيب الهدف المطلوب لانها كانت تركض وراكان ركض لحد عنده واخذ السلاح واعطاه لابو ريناد وريناد راحت عند ابوها وحضنته بكل قوتها وبكت على صدرة اما راكان والحرس تولو امر نواف ونزلوا فيه ضرب لحد ما اغمى علية وتذكرت صديقتها وراحت عندها وقالت لها : قولي ويش سوالك ولد الكلب؟؟
حبت تدلع دانه شوى عند اخوها ورينادوقالت: اممممم الاولى صابني رصاصة والثانية رفسني بكل قوته في بطني والثالثة.......مايحتاج اخذت حقي بايدي منه
ريناد: قولي ويش هي الثالثة
دانه: حاول يشوف وجهي بس... اطمنوا فقعت عينه بالتراب قبل لا يشوفني
فيصل عصب: والله لارويه
وبعد شوي جااء راكان وسال فيصل عن حالة اختة اما مشاري اتصلو باالاسعاف واهم الحين جاين باطريق
وراكان قال لريناد تروح معاه لحد ماو قفوا السيارات عشان تجيب شي تغطي فية صديقتها ومويا لها ولي حرس وهم يمشون بطريق
ريناد: كيف كان ابوي يوم درى بالسالفة؟
راكان يضحك: كان شكله مرتبك ومفزوع ويصل على هذا ويقول لهذا وكنت اشوفة من عيونه انه خايف بقوة عليك حتى ان جهز دفتر الشيكات عشان لو طلب فدية اوشئ مثل كذا
ريناد ابتسمت: امممممم وانت ماخفت عليا؟؟أقصد علينا
راكان:إلا خفت وبس..... كنت بروح فيها
ريناد: بسم عليك في عدوينك انشاء الله
واخذا الي يبونه من السيارة ورجعوا
وهم بطرق الرجعة راكان بتردد واضح
راكان:أحم أحم بقولك شي!!
ريناد: قول؟
راكان: بس ..زلا تفهمين غلط
ريناد: لا عااااادي انشاء الله مارح افهم غلط
راكانفي نفسة: ياربية كيف افتح معها الموضوع...وقال:ريناد !!لو أبيع الدنيا وأشتريك توافقين؟؟!!
ريناد تفاجئت بهل الجراءة وصار وجهها الوان وماصا ر يتفسر بتسمت ومشت من عندة من غير ماتقول له أي شى وراكان حس فيها انها موافقة من سكوتها وكان راح يطر من الفرحة وصلت عند دانه وهي مبتسمة
وراكان اعطى فيصل المويا ودانه وريناد والكل
ريناد مبسوطة على حال نواف طبعا: لو تشوفين نواف كيف الحين طايح على الارض من كثر الظرب الي فيه
دانه: ودي اشوفه
ريناد: وانتي بهل الحال لا
دانه: تكفين
ريناد: أمري لله مشكلتي مارد لك طلب
واخذت ايدها اليمنى والثانية عند فيصل وسوا عكاز بشري ومشوا فيها لحد عند نواف وكبت كل المويا على وجه لحد ماصحى وبكل جراءة تفلت بوحة قدامهم كلهم وهو طايح على الارض وماقدر يسوي أي شئ
دانه: والحين راح ارفسك مثل مارفستني
ريناد: لالالالالا الولى فيها رصاصة والثانية يا الله توقفين عليها خليها عليا احسن
ورفسة في بطنه ودانه طارت من الفرحة وفيصل وخر البنات من عندة وقال: الحين دوري انا راح اعطيك كم درس في الحياة
دانه:ايوة يلا يا فصوووول
وشال نواف ووقفة وصار يتمايل مرة شمال ومرة يمن كانه شارب شي
فيصل: أول درس بنات الناس مو لعبة
وبكسة بكل قوته لحد ماطاح على الارض
وجاء اثنين من الحرس ووقفوه وقام من جديد
فيصل: الدرس الثاني بناتنا حنا وراهم رجاجيل يعني لا تفكر تلعب ماعهم
واعطاه البكس الثاني
ونفس الشي طاح وجاوا الحرس
فيصل: الدرس الثالث ولا شي بس حق خويك الي طايح بدمه في الارض
واعطاه الثالث
ونفس الشي طاح و........
فيصل: وهذا اخر واحد منى لك هدية واعطاه الاخير
والبنات يشجعون فيصل: ياهووووووووووواااااااا
وفيصل مبتسم وربع ساعة وصل السعاف واخذ مشاري ودانه ركبت مع اخوها وطول الطريق من الالم مرة تضحك ومرة تبكي
اما ريناد شاغل تفكيرها راكان وصارت تفكر فيه وموقفها الي صارت معاه اول مرة معاه وموقفها الي صار له يوم الحادث اهي نواف في بداية الرواية وموقفها الي ويوم ودها المستشفى يوم جاها المغص
والحين لو لا الله ثم اهو لكانت الحين بسيارة اسعاف ثانية مع مشاري المسكين الله هو العلم بحالته
وحتى طول الطريق الاسعاف مشغل الونه وما هدى
اما راكان مشغل اغاني ومرفع لصوت على اخر شي ومسرع بسيارته اوبوا ريناد قرر يكافئ دانه ومشاري الي طول الوقت ريناد تمدح فيه موحتى قرر يجب مدرسة فنون دفاع عن النفس لبنته بس ريناد رافضة
وريناد طول الطريق تناظر في الشباك السيارة
وتأشر لسيارة فيصل لصديقتهادانه وكمان تناظر على سيارة راكان وصلوا المستشفى ونزلوا كلهم ونزلوا مشاري من سيارة الاسعاف وعلى طول غرفة العمليات ونفس الشي دانه على شان يطلعون الرصاصة من
رجلها وريناد وابوها يبي يوصلها على البيت بس اهى رافضة انها ماترك اغز ناهسها
وقبل لاتدخل دانه غرفة العمليات دانه تصيح ابي رينااااااااااااااااد
واول ماسمعتها راحت عندها ركض
ريناد:عيون ريناد!!
دانه:لا أوصيك ريناد!!
ريناد:على ايش وبعدين مارح تموتي
دانه: اجل ماسمعتي باخطاء الطبية هل يومين منتشرة وانا خايفة اذا مت ....... قاطعها فيصل
فيصل: مارح تموتي وبعدين تعالي هنا اذا منتي كان متي يوم لقيناك طايحة على الارض
دانه تشحعت: مارح اموووت راح اصير لك نشبه
ضحك فيصل: كفوااا هذي دندون
دانه: الاعمار يد رب العالمين وبعدين يوم لقيتوني كان مغمى عليا من كثر العطش والحين مجرد عملية ماني خايفة
ودخلوها غرفة العمليات وهى مبتسمة في السرير المتحرك وتلوح بايدها بمعنى مع السلامة او الى القاء
وبعد مادخلت بكم دقيقه ...؟؟!
شافت ريناد عيون فيصل فيها دموع ويحاول يخبيها منها
ريناد: أفااااااا يافيصل الرجال ماتبكي ابد
فيصل: انا ما أبكي
ريناد: لو البكا يخليك ترتاح أبكى وبأعلى صوتك كمان واضرب بايدك في الجدار؟؟!
فيصل: كل الي تشوفينه من خوفي عليها
ريناد: حتى انا خايفه عليها حيل
فيصل: ماشفتي حالتها اول ماوصلنا كانها ميتة لو ماضربتها على خدها بكل قوتي يمكن ما تصحى بصراحة كنت ضعيف في هذا الموقف ساعتها ما قدرت اسوي لها أي شي بس اسولف معها عشان ما تغمض عيونها وتستسلم
ريناد: لا ماشفت الي شفته انا اليووم كانت ... وبدت تبكي.... كانت تزحف على بطنها وماهمتها حياتها وتبكي ودموعها على خدودها تدري ليش؟؟؟ عشان تبي تمسك رجل نواف ومايقرب مني.. انا كمان كنت ضعيفة بهل الموقف مادريت ويش اسوي اهرب أو أساعدها بس بصراحة عندك أخت ماتسوىكنوز الدنيا وما فيها
وقالت: فيصل !!حافظ على دانه حطها جوه عينك ضمها لو كانت بحاجه ال من يضماها ..حن عليها كون لها الاخوا والابو ا وكل ناسها ولا تقصر معاها باي شي وتأكد ان شكت منك في يوم من الايام تأكد اني راح اوقف بوجهك
فيصل: أنا موالي اكال واخلي غيري جوعان ولا من طبعي أترك كل منهوا مد لي ايده يبي مساعدتي لا ياريناد لا تاخذي عني فكرة ما هى مب حلوة
ريناد:شفتها كيف تنظار قبل لاتدخل
فيصل:أصلاً هل النظارات كسرتني بقوة
رينادبتفاؤل:راح تخرج وتصير لك نشبه مثل ما قالت ههههههههههه هذي دندون أعرفها
فيصل:ههههه بصراحة مرت علي مواقف بس موقف مثل هذا أبد بس أسمعة في الرويات والافلام
وسوالف عن دانه ومواقفها معاهم الاثنين ومنتظرينها تخرج بسلامة
اما اهل دانه اتصل فيهم فيصل وقال لهم كل السالفة وجوا على المتستشفى وأمه طول الوقت على السجادة تبكي وتدعي لبنتها ان ربي يشفيها وريناد تناظر أم دانه وتقول في نفسها بحسره: الله يامحلى الام في دنية الانسان آآآآآآه لو كانت أمي ماهى موجودة أو ماطلقها أبوى يمكن الحين تبكي عليا وتأكد اني بخير وترجع
وتقول انا مو قلت لك لا تسوين كذا.......
وأبوا دانه معصب ويتوعد في دانه اذا طلعت راح يسوي كذا وكذا
عند البنات...
كل البنات مايرودن ويش صار الا همس بالها مشغول لانها تدق على جولها ماترد وتدق على تلفون البيت بس كمان مافي احد يرد
أم دانه: فيصل يمة روح البيت وجيب شويه اغراض عشان اختك واشترى لها كل الي تحبه
فيصل: حاضر
وأم دانه تقول لريناد اهى السبب في الي جرى لبنتها واهى الى وصلتها لهذا الحالة
وصل فيصل البيت وصار يجب لاغراض ويسمع صوت التلفون ماهدى ولو دقيقهفي البدايه طنش وقبل لا يطلع قرر يرد
همس: الو ووو دانه وينك ليش ماتردين
فيصل بصوت متكدر: دانه في المستشفى الحين
همس:ويش فيها
فيصل: دانه الحين محاتجة لدعواتك وقربك معاها تعالى لمستشفى(..........) وانتي تعرفي كل شي
همس: تكفى قول ويش الي صاير لها؟؟
فيصل: السالفة مانقال على التلفون
همس: خلاص الحين بيجي بااااااي
وبعد المكالمة راحت همس وقالت لأمها كل شي
همس: ابي أروح
أمها: شوفي الساعة كم الحين مو وقت روحات ومشاوير
همس:همس صديقتي بالمستشفى الله يخليك ابي اروح
أمها: يووووووه قولي لأبوك انا مالي شغل
وراحت عند ابوها
أبوها : طيب تركي الحين ماخذ سيارتي لا أجى اوديك لان سيارته معطله
وانتظرت المسكينة على أعصابها نص ساعة وأتصلت على تركي
همس: ابيك الحين توصلني
تركي: باقي مشوار واحد وبعده اوصلك
همس: تكفي وصلني انا الاول وتكفى تهز الرجاجيل
تركي: لهدرجة الموضوع مهم دقايق واكون عندك باااااي
همس: باااااااااي
بعد المكالمة..
همس: أبوي تعال معاي
أبوها: لا خلاص تركي بيروح معاك
همس: اهو راح يوصلني على المستشفى وانت ادخل معاي
أبوها : طيب
وصل تركي واخذ همس وابوها وطول الطريق اسرع اسرع تقول همس لتركي وصلوا المستشفى و.....
نهاية الفصل الثامن...
راح نكشف هوية الانسان الثالث أي تكلمت عنه الجدة والمفاجئة الكبرى دانه يوم تطلع من غرفة العمليات كل هذا في الفصل التاسع...
*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.