آخر 10 مشاركات
أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-12, 09:55 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / للكاتبة جذابة والعيون غلابة مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه
للكاتبة / جذابة والعيون غلابة



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احم احم لاداعي لا داعي لتصفيق << اقول اخلصي علينا يالواثقة ... طيب طيب المهم احم كيفكم انشالله بخير انا قريت كثير من الروايات وحبيت اكون من هم وانشالله تعجبكم امممم تحذييير<< من بدايتهاا..المهم لااحلل ولا ابيح من ينسب الرواية باسمه امانه في رقبتكم ترا ان ماعندي مانع إنكم تنشروها بس بأسمي اناااااا ... ادري اني طولتَ عليكم<< زين الستحيتي ع نفسك.. اوك اخليكم مع الرواية



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-01-15 الساعة 02:09 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 09:58 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





اعرفكم ع الشخصيات
1
عائلة:عبد العزيز زوجته :سلمى- سالم 28سنة / فيصل25 سنة/ أمل 18 سنة
2
عائلة : سلطان أخو عبد العزيز زوجته: سلوى- عبد الله 28سنة/ بدر22سنة/ سلطانة 21سنة/ خوله17سنة/ حلا16سنة/ دانه15 سنه
3
عائلة: صالح اخو عبد العزيز زوجته: أميرة- محمد28سنة/ تركي25سنة/ مي+منى 18 توأم
4
عائلة:جاسم اخو عبد العزيز زوجته: سارة أخت سلمى بالرضاعه- خالد 29سنة/ حاتم 27سنة/ علي 22سنة/ لوجين 23سنة/ جنا 19سنة
5
عائلة: العنود أخت عبد العزيز زوجها: حمد- وليد27سنة/ يازيد24سنة/ نورة 19 سنة/ ريوف15سنة
6
عائلة: شريفه أخت عبد العزيز زوجها: أحمد- نواف29سنة/ نايف25سنة/ طلال24سنة/ ريناد19سنة/ خلود17
7
عائلة:فواز اخو سلمى زوجة عبد العزيز زوجته:لمياء اخت العنود بس بالرضاعه
- راكان25سنة/ ريان23سنة/ رغد19سنة/ هيفاء17سنة
8
عائلة: ريماس أخت سلمى زوجها: راشد- عادل25سنة/ ريم 18سنة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
الـبــــــــــ 1 ــــارت
& في قصر عبد العزيز&
دقت أمل الباب محد رد دخلت جناح أمها لقتها تصالي طلعت ورجعت لها بعد ربع ساعة لقتها تكلم تلفون راحت ورجعت لها بعد عشر دقايق لقتها تبكي وتشاهق خافت عليها راحت لها ركض
أمل: ماما ايش فيك ليه تبكين ماما بابا فيه شي؟؟
أم سالم تهز راسها لا وتشهق
أمل: اجل ايش فيك؟؟
ام سالم: خـ...التـ..ك – شهقت- ريماس –غصت- مــاتت ورجعت تبكي
أمل انصدمت من حكي امها طاحت ع ركبتها وبكت : لااااااااااااااا خالتــ...ي لااا
فيصل جاء علشان يستهبل عليها دخل سمع صوت شهقات راح يشوف ايش فيه دخل لقا أمه واخته يبكون راح لأمه : يمه ايش فيك ؟؟ ليه تبكين ؟؟
ام سالم : فيصل خـ...التـ..ك ريــ.. مااس ماتت ماتت
فيصل كائن احد صفقه كف خالته رموس ماتت شلون ماتت : لاحول ولاقوت الا بالله
جاء سالم وعرف السالفة قعد يهدي امه وفيصل يهدي امل المنهارة
صالوا عليها ودفنوها عادل كان منهار مررره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

مرت ستة أشهر
في قصر عبد العزيز في الصاله تحد يدا كانت امل تسولف مع ريم

امل: هههه لا شفتيها لماتقول – وتقلد معلمتها فايزه- ياأمل يا ريم انتو ماتجي السوالف الا في حصتي ( امل: بنت حبوبه بشرتها بيضا عيونها بنيه فاتحه شعرها طويل يوصل لخصرها حرير لونه بني غامق ومخصلته بلون بني وخشمها سلة سيف فاتح رشيقه كأنها عارضة ازياء تشبه بنت خالتها ريما كثييير متواضعه كثير اكتسبت صفة التواضع من ريما وتحب ريما كثييييييييييير)
ريم: هههههههه أي ولا تحمد ربها ان عطيتها وجه هلمره تتذكرين يوم تكلمنا ومطنشينها وكانت ماسكه قلم السبوره وترص عليه بقوه حسيته بنكسرههههههه
(ريم:بنت حبوبه مررره بشرتها بيضا عيونها بندقية ع اخضر الي يشوف عيونها يذووووب شعرها طويل يوصل لخصرها حررريرر لونه بندقي رشيقه كأنها عارضة ازياء تنحب بسررعه تخقققققق جمالها مايوصف صحيح تشبه امل بس هي احلا منها بكثييييييييير لان جدتها سوريه وامها ولدت بسوريا << اكيد تتساألون ليش جدت ريما موزي جدت أمل لأنو جدهم متزوج ثنتين وحده سعودية وثانية سوريه يحبون بعض كثييير ..المهم واخذت من جمالهم الواحد يمووت من نظراتها دلووووعه مرررررررة تحببب اخوها بشكل جنووووني لين صار بعضهم يقول : كنكم ازواج مواخوان ولي مايعرفهم يحسهم ازواج خجوله مرررره هي ماتتغطا ع اولاد خالتها واولاد عمها بس تتحجب )
دخلت ام سالم عليهم
ام سالم:هلا هلا والله رمروما كيفك؟؟
(ام سالم : حنونه ع عيالها ودلوعتها امل ماترفض لهاطلب اببد ربت بيت ممتازة)
ريم: تمام خالتوا انتي كيفك ؟؟
ام سالم : تمام يا حياتي
ريم: خالتي اجلسي ليش واقفة ؟؟
ام سالم: لاا حياتي انا طالعة- تكلمت بالسوري تستهبل- بدكوا شي صبايا ؟؟
أمل وريما: نوووووووووووو
ام سالم : اوك تشاااوو
أمل وريما: تشاااوو
راحت ام سالم ريما: ههههههه أمك ختيره هههه
أمل: هههههههههههه يابنت الحلال انطقي الطاء زيت ياهدلع حقك
ريم ابتسمت بخجل ماتقدر تصيطر ع دلعهاحبت تغي الموضوع : اممم الا ايش سالفة امك ؟؟ احس ان فيها شي
أمل: لا اصلا امي شكلها استخفت من سافر بابا هههه
ريم : هههه عييييب
امل تفكر ريم: الحلو وين راح
أمل : ها ههه لا مراح مكان
ريم:الي ماخذ عقلك يتهنى
امل: لا محد ماخذعقلي
ريم : لا صدقتك أناديك سـاعة وتقولين محد ماخــ
قاطعتها أمل وهي تمسك إيد ريم : ريوم ايش رايك انروح المجمع
ريم : كيف انروح وأمك ماخذه السايق ؟؟؟
أمل : اقول عند نا بدال السواق ألف
ريم : اوك يله سرينا = مشينا
امل : هههه حلوة سرينا المهم بروح البس وأجي اوك
ريم : اوك بس بسرعة
راحت امل من عند ريم وأول ماوصلت الدرج شافت الأصنصيل ينفتح ويطلع فيصل منه وهو يدندن شاف أمل : هلا امول
أمل : هلا اشوفك مروق
فيصل : هههه اكــــــــــــــيد
(فيصل : ولد حبوب يهبل جسمه رياضي يحب امل اخته ويدلعها بس مو زي عادل وريم... عيونه عسليه شعره شوي طويل بني غامق انفه طويل سلة سيف يخقق روووووعه مغزلجي بس شوي بس مايواعد بنات بس يلعب عليهم بس مكالمات يوم يومين ويتركها عليك بشرته لونها ابيض )
أمل وع وجها علامة ؟؟؟ كبـــيــرة لأنها من زمان ما شافت أخوها بهاذي الوناسة تقريبا من يوم وفاة خالتها : ههه طيب فرحنا معاك
فيصل وهو شاق الكشرة : بطلع مع عـــدوول المجمع
امل : اها قول كذا
فيصل: اخيرا اقنعته يروح معي
أمل : مدامك بتروح للمجمع خذنا معك انا وريم
في الصالة ريم تناظر الساعة اففف ايش فيها ذي تأخرت بروح اشوفها
عند امل وفيصل
فيصل : اوك بسرعة ولا بــ
قطع عليهم صوت ريم الي تناظر ساعتها ومانتبهت لفيصل : أموول يلا علــ - رفعت راسها لقت فيصل وأمل يطالعوها ع طول رجعت للصالة وهي منحرجه من الموقف كانت تتمنا الأرض تنشق وتبلعها لأنها ماكانت لابسه حجابها
اما امل وفيصل فقعو ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
امل تسدحت من الضحك لين دمعت عينها : ههههه مسكينة بنت خالتي خجوولة مرررهههههههههه
فيصل :ههههههه أي والله ههههههههههه اقول امول روحي البسي قبل ما أغير رايي
امل : لالالا خلاص طيب راحت بدلت ولبست عبايتها وتلثمت وطلعت شافت ريم : يله ريوم سرينا ع قولتك
ريم: اوك يله
طلعوا للكراج ودخلوا السيارة امل قدام وريم ورا امل
ريم وامل : هاااي
فيصل: هاي
فيصل حرك السيارة
امل: فصولي حطلنا شي نسمعه
فيصل : اوك شغل أغنية اجنبيه حماسيه
شوي الا دق جوال ريم
ريم: فيصل وطي الصوت جوالي يدق
فيصل: اوكي وقصر ع الصوت
ريم: الو هلا خالتي ..... تمامو .... أي معي .... لاطالعين ... اوك ...دقايق
ريم تكلم امل: امل
امل: ها
فيصل: هويتي ببير
امل : خيير ايش تبغى
فيصل: قولي نعم مو ها بقر
امل : مالبقر الا انت
فيصل: عيب انا اخوك الكبير
امل : تراعرفنا انك اخوي الكــ
ريم بعصبيه من هواشهم:بسسسسسسس اففف منكم امل خذي امك تبيك
امل وهي تاخذ جوال ريم: ليش مادقت علي
ريم : اسأليها
امل: هلا ماما.... أي ... ها – جتها طقه ع راسها من فيصل امل بهمس وهي تبعد الجوال عن اذنها : وجع
فيصل : يوجعك
امل ترجع الجوال ع اذنها : هلا ماما أي معك... اممم بشوف شوي ... اخذت شنطتها وقاعدة تفتش بشنطه وقلبتها يمين يسار لين لقت جوالها : اوه مامي سوري كان سايلنت ... اوك .. انشالله .. لا مع فيصل وعادل ... اوووك ... باااي رجعت الجوال لريم : ثنكس حيتي
ريم بسرحان : ولكم
ريم تذكلارت: فييييييييصلللل
فيصل بخرعه وقف السيارة ع جنب:بسم الله الرحمان الرحيم خييير تراني هنا مو برا
ريم ماهتمت :عادل راح يجي معنا
فيصل :أي هوا ينتظرني في المجمع
ريم بصدمة: شلون رضا يروح
(كان عادل مايطلع يتمشى من وفات امه بس من البيت للشغل ومن الشغل للبيت)
فيصل : مادري فجأه جأ وقال لي يلا تروح مجمع الراشد ترا انا نفسك كنت مصدوم
ريم بتفكير : اها ......فيصل أي بوابة اتفقتو عليها ؟؟؟
فيصل بتملل: ماتلاحظين انك تسألين وانا اجاوب تحقيق هو
امل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ريم ابتسمت :سوري بس جاوبني
فيصل يكلم امل: انتي ليه تضحكي.....واحنا اتفقنا ع البوابة الأولى
ريم : اها وقفنا عند البوابة الثانية
فيصل : ليييييش.... ومين راح يدخلنا المجمع ؟؟؟
ريم :هههه شبك لك أي بنت وادخل
فيصل يناظرها من طرف عينه : ايش شايفتني مغزلجي ولا مغزلجي؟؟؟
ريم: الأجابه الاولى خخخخخخخخخخ
فيصل : ترا بذبحك
ريم مسويه نفسها خايفه: لااااتكفىى
فيصل يكمل : خلاص رحمتك .... المهم ليش تبغي البوابة الثانية ؟؟؟
ريم : علشان ابغا أسويها مفاجئة له
فيصل : اوك
وصلهم للبوابة الثانية بعدها راح لعند عادل شبك له بنتين ودخلو بعد مادفع لهم ... قعدو هوا وعادل في كافي
فيصل: تدر ياعادل اول ماقلت لي ايش رايك نطلع المول طرت من الوناسه
عادل ابتسم له ابتسامه باهته ولف وجهه للجهه الثانية
(عادل اخو ريم رووووووووووووووووعه يجننننننننننننننننننننن قليله بحقة عيونه عسليه ناعسسه فاااتحة وشعره بني فااتح يوصل لين رقبته خشمه طويل سلت سيييييف جسمه رياضي خققققققققققققه دايما البنات يرمون نفسهم عليه وريم تغار عليه يحب ريم بشكل جنوني )
فيصل: عادل ايش فيك وانا اخوك ؟؟
عادل وهو يناظر البنتيم المتلثمات"هاذي العيون مو غريبه علي<< يقصد عيون ريم .. شافهم يتجهون لهم وقف ووقف معاه فيصل الي مايعرف ايش السالفه
ريم: هاااي عدوولي
عادل شوي وتطلع عيونه محد يقول (عدوولي ) الا هي : ريييييييييمييي
ريم ابتسمت من تحت الثمه : ياعيون ريمي
عادل : حياتي ايش عرفك انو انا هنا؟؟
ريم : قلبي
عادل : الله يخليلك قلبك .. بس عن جد اتكلم شلون؟؟؟
ريم بلعة ريقها : ها آآآآآآآآآآآآآ جينا انا وأمل مع السواق مادرينا انو انتو هنا
عادل انتبه بأمل : آآآ كيفك امل؟؟
أمل بمزح : صح انوم لا كان كملتم غزل
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
عدل يناظر ريم : حبيبي قريتي ع نفسك من – ويناظر امل – الحساد
ريم :ههههههههههه يب يب
امل تكش عليهم ماااللللت
عادل طنشها اخذ ريم من يدها بيتمشو.. بس ريم حست بأيد تمنعها
امل:قالت لك جينا انا وهي يعني ريم لي
عادل يحاوط كتف ريم بيده اليسار ويضرب بخفه ع يد مل : لا والله انا اخوها
أمل بعناد :وانا تؤمها
فيصل: ههههههههههههههههه خلاص خلوها هي تختاار
امل بثقه : اكييد انا
عادل : ابوك ياثقه
ريم: ههههههههههههههههههههه اختار امممممممممممم عدولي
عادل: احم احم ادري
امل تكش عليها : ماااااااااااااالت
عادل +ريم بصووت واحد : عــــلـــــيييييييييييييي يييييييييييييييك
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
عادل+ريم +امل :خييييييييييير ليش تضحك ؟؟؟
فيصل : آآاحم سوري ولاشي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
عادل: متلاحظون ان عطيناكم وجه اذلفو عن وجهي اشوف
فيصل يمسك ايد امل : أصلا أحنا رايحين
عادل : خلاص بعدين نلتقي في نفس المكان
تمشو الكل وطبعا لاتخلو من غزل عادل وريم .. بعدين شافوا بعض وصاروا يتمشوا مع بعض عادل +فيصل +ريم +أمل
امل تكلم ريم: هاذ ولا مو كأنهم اولاد خالي فواز
ريم : أي ممكن .....عادل عادل
عادل:عيون عادل
ريم:تسلم ها العيون وصاحبها
عادل ابتسم لها الاتقاطعهم امل بعصبيه ممزوجه بمزح
امل:اخلصي علينا وقولي ايش تبغين
ريم: اوكي اوكي كليتيني......عادل شوف هدولا مو كانهم راكان وريان اولاد خالي فواز
عادل وهو يركز النظر ع ركان وريان :أي والله هم امشو خل نسلم عليهم .....فيصل وصمخ يالله امش
فيصل: ها
امل:هوا ياخذك
فيصل: جب بس..هاعادل ع وين
عادل:شوف هذول عيال خالي فواز خال نسلم عليهم
فيصل التفت للمكان الي ياشر عليه عادل: اوكي يالله
وراحو عند عيال خالهم .....انتبهو لهم عيال خالهم
ركان: هلا والله كيفكم ويش ها الصدفه
عادل وفيصل: تمام شفت كيف ..ونتو كيفكم
ركان وريان :تمام
فيصل بلقافه:ايش تسووو هنا؟؟
ركان:شوفة عينكم نمشي الستات-وياشر ع رغد ورزان
في الجه الثانيه عند البنات امل وريم :هااااااااي قيرلز
رغد ورزان :هاااااايات
امل:كيفكم؟
رغد ورزان: تمامو ونتو كيفاتكم
امل وريم :عال العال
رغد : بنات انا رايحه عند راكان بقوله انا حنا راح نتمشى
البنات : اوك
رغد راحت عند راكان واخذت الأذن منه ورجعت للبنات يروحو يتمشو
خلوني اعرفكم ع الجماعة (راكان : اسمر سماره حلو
رزان: خلونا ندخل هل محل
دخلو البنات المحل
امل : ريم شوفي هاذا- وتأشر ع تيشيرت رمادي فيه صورة بنت وكلمات بالأنجليزي وبنطلون اسود سكيني-
ريم : رهييييييييييييب
امل : ايش رايك ناخذها انا وياك نلبسها حق بكره
ريم: اوك
فجأه سمعو صوت من وراهم
الشاب1: أي والله بيطلع عليك جناااااان –ويأشر ع ريم-
الشاب2: لا والله الي بيطلع عليها جنان هاذي – ويأشر ع امل-
امل: بلا قلت ادب وتقلعو
ريم: جد وقحين ...كانت راح تمشي بس ايد الشاب 1 منعتها
الشاب1 : كذا تروحين قبل مانتعرف وناخذ الرقم
ريم : فك ايدي ياحيوان
الشاب1: نونو
ريم دفتا يده بقوة وكانت تبي تروح بس الشاب1 اسرع منها مسكا وحجزها ع الجدار ريم ماتت خوف
امل طلعت جوالها تبي تدق ع فيصل بس الشاب2 اسرع منها اخذ الجوال بسرعه
الشاب2 : ايش بك مستعجله اول شي نتعرف
خافت امل : والله ترابصرخ واجمع الناس عليك ياحيوان
الشاب2 : تقدرين؟؟
امل: تتحدى .. لسا تبي تصرخ الا الشاب يسكر فمها ويصقها بالجدار ويطلع بأيده الثانية خنجر=سكين صغير من جيبه
كانو رغد ورازان بعيدات عنهم ويكلمون واحد من الي يشتغلو في المحل وصاحب المحل كان بعيد عنهم ويكلم واحد من الشباب
رغد : انتظري يارزان هنا بروح اشوف امل وريم وجاية
رزان: اوك اوك
راحت رغد لمكان امل وريم وشافت الشابين الي ماسكين امل وريم والشاب 3 كان ورها حطت يدها ع فمها بسرعه الشاب 3 اخذ شنطتها بسرعه ورمها بعيد
رغد : ايش تسوي يامجنون
الشاب3 ببرود : علشان مادقي ع اخوكي انتي بعد
ريم : رغــ د رورو ح سكر فمها الشاب1
رغد مسكها الشاب 3 ةحجزها بين يداته
عند رزان :"افففففف ايش فيهم تأخروا وسحبوا علي...بروح لهم " .. راحت عندهم وقبل ماتوصل لفت نظرها تيشيرت عجبها لفت الناحية الثانية وانصدمت ..............................
انتهى البارت 1
توقعاتكم
1-ايش بيصير للبنات ؟؟؟
2-عادل والشباب بيلحقو ع البنات ولا لا ؟؟؟
3- رزان هل بيمسكها واحد رابع ؟؟؟
كل هذا بنعرفوه في البارت الجاي
يلا اشوفكم ع خير بأذن الله
وانشالله تعجبكم روايتي الأولى




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-01-15 الساعة 02:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 09:59 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـبــــــــــ 2 ــــارت
عند رزان :"افففففف ايش فيهم تأخروا وسحبوا علي...بروح لهم " .. راحت عندهم وقبل ماتوصل لفت نظرها تيشيرت عجبها لفت الناحية الثانية وانصدمت شافت اختها وبنات عماتها بين أيادي شباب وسخين بعدت عنهم تبي تخبر راعي المحل مالقته صارت تدور بشويش ع الي يشتغلو بالمحل هم بعد مالقتهم " اففف وين ذلفو ذول والله مو وقتهم ووين راعي المحل المفروض مايروح بعيد عن محلة ايش هذا " راحت بين الملابس وصارت تدق ع راكان بعد 3 دقات رد
راكان :الوو
رزان صارت تبكي وتحاول انها تكتم شهقاتها : اهئ راكاان الحق علينا
راكان خاف: ايش فيكم
رزان :اهئ اهئ في 3 شباب ماسكين رغد وأمل وريم دورت ع صاحب المحل مالقيته ولا واحد في المحل اهئ اهئ
راكان : شلووون طيب انتو وينكم
رزان : اهئ راكان ماسكين سكاكين احنا في.....................
راكان : ايييييييييييش خلاص جاين جاين
رزان : اسرعوا
را كان: اوك جاين بس لاتبكين
عادل : راكان ايش فيه
ركان اشر له لحظه
رزان : اهئ طيب
راكان قال لشباب السالفة وعادل خاف مرره ع ريم اذاراحت منه راح يصير له شي
رزان صارت تحاول تدور راعي المحل طلعت مالقته شافت راكان واشباب ركضت لراكان وحضنته وصارت تبكي
راكان: خلاص لا تبكين شفتي راعي المحل
رزان :لاا مالقيته
دخلو المحل
راكان : طيب وينهم ؟؟
رزان : هناك –تأشر ع مكانهم
راحو كلهم للمكان الي اشرت عليه رزان وكانت رزان وراهم وشافوهم عادل خاف ع ريم الي ميته بكاء انتبهو لهم الشباب 3 ومسكوهم ووجهو السكاكين ع نحرهم
عادل بخوف: والله لو سويت لها شي لأقتلك
الشاب 1: ههههه خوفتني ياماما
ريان همس لرزان : رزون روحي نادي السكرتيين بسررعه
رزان :طيب طيب " انا شلون مافكرت فذا اشي " راحت نادت السكرتيين رزان وهي تدل السكرتين ع المحل لمحت صاحب المحل مع واحد يتجه للمحل بس اول ماشاف السكرتيين هرب هو وخويه ماهتمت ودخلو المحل
السكرتي 1يوجه المسدس ع الشاب1 : ارمي السلاح احسن لك<< متأثرة بلأفلام خخ
الشاب 1 : اذا مابعدتو رح اقتلها
السكرتي: ارمي السلاح اقولك المكان محاصر
الشاب 1: اقـــ
قاطعه واحد من السكرتيين وهو يسحب السكين من ورها وسو نفس الحركه في البقيه
هجمو عليهم عادل ع الشاب1 وفيصل ع الشاب 2 وراكان وريان ع الشاب 3
والسكرتين يحاولون يفرقون بينهم والبنات بكي وصراخ << هذي هي مهمتهم خخخ
ريم شافت اخوها فوق الشاب 1 ويضرب فيه نزلت نظرها ع ايد الشاب شافته يدخل ايده داخل جيبه ويطلع سكينه احتياطية
ريم تصرخ : عااااااادل انتبببببببببببببببببببببه
انتبه عادل لسكين بحركه سريعه اخذ منه السكين وحطه ع نحر الشاب: ولك عين بعد يا حــ..................
بعدتهم الشرطه عن بعض بعد محاولات .. اخذت الشرطه الشباب 3 ورزان قالت لهم عن راعي المحل وخوية ومسكوهم وعرفو ان راعي المحل متفق مع اخويأه .. المهم طلعو بسلام
وكل واحد اخذ اخته ورجع البيت
عند عادل و ريم رجعو البيت وفتحت لهم الشغاله دخلو الصالة وشافوا ابوهم
عادل : يبه؟؟
راشد =ابو عادل : هلا هلاوالله بــ عيالي
عادل وريم باسو را سابوهم : هلا كيفك
راشد: تمام وانتو؟؟
ريم وعادل : تمام
راشد : تعالو ابيكم بموضوع
عادل وريم التفتو ع بعض وهزو اكتافهم وجسوا مقابل ابوهم
راشد :آآآآآ انا فكرت بالموضوع قبل ماقول لكم وو قتنعت
عدل: ايي
راشد:آآآآآآآآآآآآآآ انااا
ريم انت ايش
راشد : انااا ابي اتزووج
ريم وعاد ل بصدمه: اييييييييييييييييييييييش
ريم وقفت ودمعة عيونها: اهااا...كان قلت كذا من أول ــ وصرخت ــ ليييييييييييييييييييييش لييييييييييييييش تكذب ع امي انك تحبها لييييييييش ماما ايش سووت لك ماما اعطت كل الحب وانت بالمقابل تبي تتزج
راشد : ومين قال اني ماحب اومك؟؟
ريم بعصبية وانفعال اول مرة تصرخ ع ابوها:لاااااااااااابسم الله عليك بس قلت تبي تتزوج كان اختصرت الكلام وقلت ــ بغصه ــ انك ماتحب ماما ريماس احسن لك
راشد وقف: يابابا ياحبيبتي انا ماقلــ
قاطعته ريم : بكفي بكفي خلاااااااااااااااااص لاتكمل لا تكذب علي وع نفسك اناااااااا ماحبــــ
عادل بعصبية وصراخ: رييييييييييييييييييم عيييييييييييييب هذا ابوك مايصير تتكلمي معاه كذا
ريم ناظرت بعادل وطاحت دموعها : حتى انت ياعادل ماتحب ماما ليييييه لييييييييييييييييه حتى انا ماحببببببببكم وطلعت ع طول ع فوق
عادل تنهد: لاحول ولاقوة الا بالله
راشد بهمس : يارب ساعدني
عادل لف ع ابوه: انا اسف يبه هي كانت معصبه ماتعــــ
راشد قاطعه : انا عاذرها ياولدي صعب تفهمني انا ابي اتزوج علشان تهتم فيهاو فيك
عادل بهدوء : يبه انا كبير وريم كبيرة
راشد: أي ماقلت شي بس هي بتقعد بالبيت يعني ممكن تمرض او يطب حرامي ايش بتسوي؟؟
عادل بعدم اقتناع :اوك اوك انا رايح اشوفها واعتذر لها ــ راح عادل فوق وراشد راح غرفته الثانيه لأنه من يوم وفاة زوجته وهو موقادر ينام في الغرفه وهي مو موجودة واستقبالها الراقي له.
عند عادل راح غرفة ريم ومالقاها دق باب الحمام مافي رد دق مرتي ثلاثه نفس الشي دخل الحمام ــ الله يكرمكم ــ مال قاها خاف عليها عادل" وينها ذي انشالله مافيها شي .... اكيد بغرفة امي وابوي ــ راح غرفة امه وابوه وقبل مايفتح الباب سمع صوت صياح قرب اذنه يسمع سمع اخته تتكلم مع نفسها.. عند ريم مقطعا نفسها بكي ورامية نفسها ع سرير امها
ريم : اهئ اهئ ماما ليه تركتيني انا احبك ليه ماخذتيني معاك مامي مابي اقعد معاهم .. عادل فتح شوي من الباب بدون ماتحس فيه .. ريم تكمل كأنها طفله: هم مايحبونك اهئ بابا يبي يتزوج اهئ اهئ يماما حتى عادل صرخ علي انا عادل يصرخ علي اهئ .. عادل حس بذنب يوم صرخ عليها بس مهما يكون هذا ابوها عيب تحكي معه زي كذا.. ريم قامت من السرير وتجهت لتسريحه فتحت درج التسريحه لقت صندوق شاالته وحطته ع صطح التسريحه فتحت الصندوق لقت فيه عقد من ذهب.. كانت صديقة امها تشتغل مع ززوجها في المجوهرات سوت لهم هذا ا لعقد قلب وعليه اساميهم ( ريمــاس وريــــم) بكت وهي تشوفه اخذته وقربته لصدرها تضمه لبست العقد لفت تفاجئة ان عادل موجود .. ناظرها عادل وابتسم راح عندها علشان يضمها انصدم لما شافه تبعد عنه وتروح جهت الباب .. دخلت ريم غرفتها راحت لتسريحتها وفتحت درجها اخذت الصندوق وفتحته .. فكت العقد وحطته جنب عقده ورجعة قفلة الصندوق ورجعته مكانه ركضة لسريرها ورمت نفسها عليه وتبكي امها ياما علمتها كيف تسوي الحلا وياما وهي صغيره تقول لها قصص قبل النوم وياما نامت جنبها وياما سهرت اليل اذاكانت تعبانه وياماوياما..... تذكرت يوالحادث
ريم: ماما ايش فيك؟؟
ريماس : مافيني شي
ريم: ماما كأنك زعلانه ومتضايقه؟؟
ريماس : لاحياتي مافيني شي
ريم بمزح :هههه كل هذا علشان بابا مسافر الرياض ههه تراها مو اول مره
ريماس: هههههه أي حبيبتي ماقدر ع فراقه
ريم غمزت لها: كل هذا شوق ترا اليوم بيرجع
ريماس : عييب يابنت كلام كبار
ريم: ههههههههه والله ابوي طير عقلك
ريماس ترمي عليها المخده: هههههه رييييم عيييب
ريم:هههههههههههههههههه .. اوك ماما
ريماس : عيون ماما
ريم :ماما ايش رايك انروح المول
ريماس تفكر :امممم اوك يلا روحي تجهزي
ريم: ماما وعادل ؟؟
ريماس : ماتوقع انه يجي لأنه عنده شغل
ريم : اوك انا بقول لسواق يجهز السيارة
ريماس: اوك
راحت ريم وقالت لسواق يجهز السيارة بعدها راحت تتجهز.. تجهزو وطلعو
في السياره ريماس ماسكه ع قلبها ماتدري لية خايفة وحاضنه ريم من الجنب
ريم: ماما تدرين اني احــــــــــــبــــــــــ ـك
ريماس: ونا اكثر يابعد عمري ــ وضمتها لها اكثر وريم سكرة عينها ــ
فجئــــــــــة ريماس: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
كان في سيارة قدامهم والسواق يحاول يوقف السيارة بس موقادر والسيارة الي قدامهم موراضيه توقف قامت ريماس تحمي ريم طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااخ << صوت السيارة لمن تنصدم خخخ
ريم اغمى عليها10 دقايق بعده صارت تفتح عينه شوي شوي شافت وجه امها كله دم
ريماس :اشــ هـ ـد انــ لا الله الــ ا الله وو اشــ هــ د انــ مــ حـمـ د رســ ول الله ــ وذهبت روحها إلى بارئها ــ
ريم: لاااااااااااااااااا ماما لاتتركيني ماما تكفيييييييييييييين ماما لاااا
كان في الشارع تجمع شباب .. كانت في سياره ماشيه قريب منهم
الشاب1 :يا...... وقف خلينا نشوف
الشاب 2 : اوك وقفوا ع جنب بعدها نزلوا
الشاب 1 شاف ريم كيف تصرخ وتبكي ومافي حجاب ع شعرها راح لعندها يحاول يطلعها
ريم: لاااااااااااااا فكني اهئ اهئ مامااااااااااا
الشاب1 :لا حول ولاقوة الا بالله ــ حاول يطلعا لانهامتمسكه بأمها وبعد محاولات عديدة طلعت
ريم تبكي وتشاهق : ماااااااااااااااماااااااا ااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اااااااا ابعد اهئ وتضرب ع صدرة بقوه الشاب 1 حضنها وريم صارت تبكي اكثر.... جو الأسعاف والشرطه متجمعه والدفاع المدني لأن باب السواق مرضى انه ينفتح وريم صارت تبكي اكثر لما شافت امها ينقلوها بالأسعاف راحت ركض وراهم تكلم الممرض : تكفى ابي اروح مع ماما
الممرض : تفضلي اختي ــ دخلت ريم والشاب كان بيدخل وقفه صوت خويه
الشلب 2 : ...............وين رايح انت
الشاب1 : بروح معاها وانت الحقنا
الشاب 2 : بس ــ ماكمل جملته الا خوية دخل ومشت السيارة ــ

انتها البارت توقعاتكم للبارت الجاي
1ــ ابو عادل بيتزوج ولا لأ ؟؟؟
2ــ ريم بتسامح عادل ولا لأ ؟؟
والبارت الجاي يابكرا يا الاسبوع الجاي ع حسب ظروفي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:01 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبــــــــــ 3 ــــارت

الشاب1 : بروح معاها وانت الحقنا
الشاب 2 : بس ــ ماكمل جملته الا خوية دخل ومشت السيارة ــ
راحو كلهم للمستشفى .... في المستشفى
ريم قاعدة بمقاعد الأنتظار تبكي اما الشاب كان واقف عند الباب ومتلثم
..: ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييم
ريم وقفة ع طول وركضة: عاااااااااااااااادل ..وحضنت
عادل: خلاص بابا لاتبكين
الشاب 1 كان يترقب الملاك الي تركض وعرف انه هذا الشاب الي حاضنته قريبها او اخوها طلع من المستشفى
عند عادل وريم ..
ريم : اهئ عادل ابي ماما
عادل بألم طاحت دمعته غصب عنه : خـ خلاص انشالله هي بخير
طلع الدكتور ووجه مايبشر بخير ركضوا له ريم وعادل لدكتور
عادل: ها يدكتور بشر
الدكتور: آآ المدام عطتكم عمرها
عادل انصدم .. ريم: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا ــ اغمى عليهاـ
رجعة لواقعها ريم : اهئ اهئ ماما ــ سمعة دق الباب ــ
ريم: خيييييييير
عادل خايف :ريم افتحي الباب انتي بخير؟؟
ريم: مابي اشوف احد ماتفهمووووووووون اهئ
خلها ع راحتها وراح غرفته ورما نفسه ع السرير رجعة ذاكرته يوم الحادث
قبل مايطلعون
ريماس تدق ع عادل
عادل :الووو
ريماس : هلا حبيبي كيفك؟؟
عادل : تمام وانتي ؟؟
ريماس : تمام
عادل :سم يمه شنو بغيتي
ريماس: آآ يمه انا وريمي طالعين المول
عادل:اوك ناقصكم فلوس ؟؟
ريماس: لايا يمه مناقصنا فلوس لا انا داقه علشان شي ثاني
عادل باستغراب: علشان شي ثاني ايش هوا ؟؟
ريماس : آآآ ابد بس كنت حابه اقولك اهتم بريم وحطها بعينك ولا تزعلها اذا صار لي شي
عادل: بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا .. وإذا عن ريم هي بعيوني من زمان وماراح ازعلها ابد يمه فيه شي؟؟
ريماس: لا لا يمه مافي شي يلا مع السلامة
رجع عادل للواقع " اخخخخخخخخخ يايمه كنتي حاسة ان بيصير لك شي"

&&&& اليوم الثاني في قصر&&&&
في جناح امل صحت الصبح من الزعاج الخدامة الي تزن فوق راسها
أمل : خلاااااص طيب تقلعي افففف كنك ذبانة ززززززززززززز<<امحق تشبيه خخخ
طلعت الخدامة وراحت امل الحمام ــ اكرمكم الله ــ اخذت لها شور وطلعت لبست برمودة ابيض ووتيشيرت ازرق عليه رسماة مضحكه سوت شعرها ذيل حصان نزلت تحت لغرقة الطعام لقت امها واخوانها سالم وفيصل جلست جنب سالم
أمل : صبااااح الخييييير<< ماكأن صار لها امس شي
الكل: صباح النور
ام سالم: امل
امل تاخذ الخبز : هاا
جتها طقه ع راسها من سالم:هويتي في بير قولي نعم
امل تتحسس الضربه: اوك اوك بس لا تضرب .. وينك يابابا تفزع لي اذا طقيتوني هلا مامي
ام سالم تضحك : أي صح ابوك يسلم عليك
امل: الله يسلمه دق عليكم ؟؟
ام سالم :أي ..الا امل صدق الي صار امس ولا من راس اخوك وتأشر ع فيصل
فيصل طلعت عيونه: ليه انا الحين كذاب ؟؟
امل تضحك: هههه لااا حشاااك
فيصل : أي ع بالي
سالم: هههههههههههه
ام سالم : مووقتكم ــ التفتت ع امل ــ صدق الكلام ولا لأ ؟؟
امل تسوي نفسها ماتعرف: أيش الي صدق ولا لأ؟؟
ام سالم بنفاذ صبر: عن المول والشباب ومدري ايش؟ظ
امل بعدم اهتمام وتاكل: اممممممم أي صدق
ام سالم حطت يدها ع قلبها وقامت وجلست جنب امل :بسم الله عليك يمه صارلك شي حياتي ؟؟
امل: هههههه لا ماصار لي شي
ام سالم بشك: متأكده ؟؟
امل: أي يمه مافيني الا العافية
ضحكوا فيصل وسالم ع امهم وكملو فطورهم ضحك
نسييت اعرفكم (بسالم : خققققققققه احلا من فيصل رزة ومايحب حركات اخوه وكثير يهزئة اسمر شعره اسوود سواد اليل عيونه سوده انفه سلت سيف جسمه شوي رياضي عصبييي مرررره ومرات يكون بااااااااارد يقهرك بروده)


&&&&في بيت ابو عادل&&&&
صحت ريم بدري وراحت ع الحمام ــ اكرمكم الله ــ اخذت لها شور سريع لبست تيشيرت وردي وفيه كتابات بلأجليزي بالأبيض وبنطلون السكيني ابيض ولمت شعرها بطريقه عشوائية بس حلووووة نزلت تحت سألت الخدامة وين عادل قالت لها انه راح الشغل وترك لها رسالة في غرفة الطعام راحت غرفة الطعام شافة الرسالة الي قالت عنها الخدامة فتحتها وقرتها مكتوب في الورقة : ريمي حياتي اذا صحيتي وفطرتي دقي علي بلييييز اخوك: عادل
ريم قفلت الورقة وفطرت بسرعه ناظرة جوالها شافته يدق كان عادل ماردت عليه راحة عند الخدامة وقالت لها اذا سأل عادل عني قولي مادري هزت الخدامة راسها اخذت عبايتها وتلثمت وطلعت لسواق
ريم: راجو روح ع فصر خالتي ولا تقول لعادل اني هناك اوك
بركه: طيب مس ريم

&&&& في قصر عبد العزيز &&&&
ام سالم: سلومي حبيبي
سالم وهو يطقطق بالبيبي :اووه بدا الكلام الحلو للمصالح
فيصل و امل:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ام سالم بقهر :انقلع بس انا اوريك ياسليم وانا ادلعك
سالم: هههه طيب قولي
ام سالم: لااا اصلا انا ما أكلمك انا اكلم الناس الزينة ــ بدلع ــ فصولي حياتس حبيب امك انت
فيصل بمزح: اخلصي علي ايش تبغين؟؟
ام سالم: مااااااالت عليكم وع الي يدلعكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
قامواسالم وفيصل وحبو راسها
سالم:ها يالغالية رضيتي؟؟
ام سالم بدلع: اممم افكر
فيصل: اقول ايش كنتي تبغي
ام سالم: أي صح دقوا ع ابوكم ادق عليه مايرد
سالم بجديه : أي حتى انا دقيت مايرد
فيصل : حتى انا ــ كمل بمزح ــ يمه خليه يوم يشوف المزايين ــ وغمز لها
سالم وامل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام سالم بقهر :قوم قوم عن وجهي مالت عليك ــ مسكة المخدة تبي ترميها عليه ــ قام فيصل بسرعه وراح عند سالم كانت المخدة راح تجي ع امل بس امل نقزة وطلعة من المجلس بكبره
سالم وفيصل: ههههههههههههههههههههههههه ه شردت الخوافة
طلعت امل وسمعت صوت الجرس شافت الخدامة تفتح الباب
امل : ميري مين ع البااب
الخدامة ميري:ماما هذا مس ريم يبغا انتي
توجهة امل للباب : ماما بعينك مابقى الا تقولين لي جدتي ذلفي عن وجهي يلا .. راحت ميري وراحت امل عند ريم تستقبلها :هلا هلا والله برم رومه حياتي كيفك ؟؟
ريم ببحة من كثر مابكت بالسيارة : تمام وانتي
انتبهت أمل لعيون ريم الي مفقعه بكي وصوتها امل بالستغراب: تمام .. ريم
ريم: هلا؟؟
امل:ايش فيك
ريم امتلت عيونها بالدموع: تكفين امل خلينا ندخل بعدين اقولك
امل: اوك.. دخلوا المجلس الثاني
الا يسمعون صوت فيصل: امممممممممممممممممممممممل لللللللللل
امل بصوت عالي :خييييييييييييييييييييييي� �ييييييييييييير
فيصل بصراخ : الحقي ع اخوكي المسكين<< يقصد نفسه
امل بصراخ: ياااااربي ايششش فيه اخخخخخخويييييي المسكين
قيصل يكمل معها: امـــــــــــك بتقتلللله
ام سالم وسالم كانو يضحكون ع خبالهم
امل تسوي نفسها خايفه ع فيصل: ياااااااااااربيييييي ايش اسويي اخوووي المسكين بيروووح منيي
ام سالم تشهق: اففف يالمفتري الحين انا بقتلك ــ رمت عليه المخده وع طوووول دعس ــ
فيصل : امممللل وينك فيه
امل : انا في المجلس الثاني .. لبسة ريم حجابها
دخل فيصل بسرعه وقف وصار يجمع انفاسه التفت شاف ريم عدل من وقفته :آآآ هلا ريم كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
فيصل: تمام ..آآ يلا عن اذنكم
ريم وامل: اذنك معاك
امل لفت لريم: هيه تراني مانسيت
ريم: في ايش؟؟
امل:ايش فيه صوتك وعيونك ــ بشك ــ كنتي تبكين؟؟
ريم بغصه: أي كنت ابكي
امل :ايييش !! لييش؟؟
ريم : امل خلينا نروح جناحك مابي احد يسمع
امل :اوك ...طلعو جناح امل
امل: والحين تقولين كل شي بتفصيييل الممل
ريم :اوك لما رجعنا البيت.........................الخ قالت لها عن زواج ابوها وصراخ عادل عليها والرسالة
امل بصدمه: ايييييييييييش يبي يتزوج
ريم بحزن: أي
امل: طيب انتي اسمعيه وصراحه عيب الي سويتيه
ريم: لامابي اسمع زيادة ووانا ادري ان تماديت ــ رفعة راسها ــ بس يحق لي
امل بعقلانيه :لا ياشاطره مايحق لك انك تصرخين ع ابوك
ريم دمعة عينها : يعني تبيني اقوله كيفك تزوج ــ ونزلت دمعتها وبعدها دموع ــ
امل: طيب خلاص حبيبتي لاتبكين ــ وضمتها ــ
امل كأنها تذكرت شي :أي صح انتي دقيتي ع عادل
ريم لاء
امل: هوا مو قالك اذا صحيتي دقي علي
ريم: أي
امل : طيب ليش مادقيتي عليه؟؟
ريم تأشر ع راسها : كذاااااا مزااااااااااااااااج عجل يصرخ علي خليني شوي اعلمه انه مايصرخ علي
امل:هههههههههههه طيب قلتي له انك عندي؟؟
ريم بعدم اهتمام : نو ماقلت له
امل بقة عيونها : ايييييييش شلون جيتي عجل
ريم: هههههه شوي شوي لاتطلع عيونك ابد بس قلت لسواق مايقوله
امل: انتي هبله اكيد بيسأل الخدامتين الي ماعندهم الا القرقه
ريم: ههههه قلت لهم اذا سأل كم عني قولوله ماندري
امل :هههههههههههههههههههه والله انك موب هينه


&&&& في بيت ابو عادل &&&&

وصل عادل ع المغرب واستغرب ان ريم مادقت عليه " معقولة تكون الا الآن نايمه "
راح غرفة الطعام ماشاف الورقه " يعني اكيد صحت او الخدامه شالته"
عادل: نااني ناني ناني وصمخ
ناني الخدامة : نعم بابا
عادل: وين مس ريم؟؟
ناني: انا ماشوف مس ريم << تعليم ريم خخ
عادل : انتي شلتي الي فغرفة الطعام ؟؟
ناني: أي بابا << ع بالها الأكل المسكينه
عادل: لحووووووووووووول .. اوك روحي ع شغلك
طلع عادل فوق غرفة ريم دق الباب ماسمع رد خاف انها سوت شي في نفسها دخل شاف السرير فاضي راح الحمام ــ اكرمكم الله ــ مالقاها "وينها " دورها في الدور العلوي كله مالقاها راح عند السواق
عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا

انتهى البارت 3
1ــ هل سيعرف عادل مكان ريم؟؟
2ــ ريم بتسامح عادل ؟؟
3ــ عبد العزيز= ابو سالم ليش مايرد ع اتصالات زوجته وعياله؟؟
وو آآآآسسسفه ع الأخطاء الأملائيه والله من السرعه ما انتبه بلللللللييييز بنات ابي توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:02 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباااارت4
وآسسسسفه ع التأخير عندي دراسة...

عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا
عادل: انت وديت ريم مكان؟؟
بركه بتوتر: ها اي لا آآآآ
عادل: اي ولا لاء؟؟
بركه بدلاخه: بابا انا في ودي مس ريم بس هي قول انا ماقول حق انتا<< امانه والحين ايش سويت...
عادل بدا يعصب: وين وديتها ؟؟
بركه: بابا انا ماقدر اقول حق انتا
عادل صرخ: بتقوووول هي وين ولا شلون؟؟
بركه بخوف: آآ مس ريم في قصر مستر عبد العزيز
عادل: اها اوك روح عن وجهي
راح بركه وعادل ع طول ركب السيارة لقصر عبد العزيز
&&&& في بيت عبد العزيز &&&&
عند امل وريم...
امل: طيب جربي هذا
ريم: لالا هذا طويل
امل: اففف انتي ليش قصيره؟؟
ريم: لاااا انا القصيره ولا انتي الطويلة كنك عمود اناره
امل تشهق: آآآآ انااا اقول تقلعي طولي حلو ولا علشانك غيرانه؟؟
ريم تشهق: آآآآ انا اغار منك انتي يانخله
امل: اذا انا نخلة انتي نملة
ريم: تيب تيب بديتي بالحرب بس خليني البس البيجامه واجيك.... راحت ريم غرفة التبديل ولبسة بيجامة وردية فيها هولكتي بس كانت عند الكتف ينزل شوي علشانها شوي وسيع طلعة ريم من غرفة التبديل
امل: ههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر: خيير ليش تضحكين؟؟
امل : هههه والله انك ضايعه بين ملابسي ههههههههه
انقهرت ريم ضربة رجلها بالأرض زي الأطفال شافت جنبها مخده شالتها وناظرة امل بخبث وامل مستمرة بالضحك رمت عليها المخدة
امل: هههه اييييي << جت عليها المخده
ريم: ههههههههههههههههه
امل انقهرة مسكة المخدة ورمتها ع ريم
امل: هههههههههههههههههه
وصارو يضاربون بالمخدات ... بعد ماعفسوا الجناح فوق تحت رمو نفسهم ع السرير
ريم: آه ه ه تعبت
امل: ههه حتى انا
.…………………
عند عادل وصل لقصر عبد العزيز نزل ولقى في وجهه فيصل
عادل: فييصل
فيصل التفت : هلاا والله كيفك؟؟
عدل: تمام وانت؟؟
فيصل: عال العال
دخل فيصل عادل وتقهوا
عادل: آآ فيصل
فيصل: هلا؟؟
عادل: آآ لالا خلاص
فيصل حس ان عادل عنده شيء: اقول بلا سخافة قول
عادل: لا جد خلاص
فيصل: عادل بلا حركات بنات — ورما عليه المخده —
عادل :اوك اوك — وقال له سالفة زواج ابوه— فيصل: اها وانت راضي ع زواج ابوك؟؟
عادل: اكيد لا بس الشرع حلل اربع ماقدر امنعه ومهما يكون ريم ماترفع صوتها ع ابوي
فيصل: صح
عادل: آآ اكيد ريمي هنا؟؟
فيصل: اي ليه انت ماتدري؟؟
عادل: ها لا آآ بس سألت السواق وقالي
فيصل: هي مادقت عليك؟؟
عادل: لا علشانهـ
قطع كلامهم دخول ام سالم : حياالله من جانا
عادل وقف: الله يحيك
ام سالم: كيفك ياولدي؟؟
عادل: تمام وانتي كيفك؟؟
ام سالم: عال العال
عادل: امم خالتي
ام سالم: هلا
عادل: اذاماعليك امر خلي ريم تجيني
ام سالم: والله هي نايمه
عادل: خلاص اوك.. يلا عن اذنكم
فيصل: ليييه بدري؟؟
عادل: بدري من عمرك بروح لأبوي وبكرا بجي اخذ ريم
ام سالم: الله معك
فيصل وصل عادل للباب
فيصل: الله معك
عادل: فيصل
فيصل: نعم؟؟
عادل: لاتقول لريم اني جيت
فيصل: اوك
راح عادل للبيت وفيصل لسريرة
.......................،.
عند امل وريم ..
ريم نامت ودموعها ع خدها وامل تمسح ع شعرها ونامت
… اليوم الثاني يوم الجمعة…
صحت امل راحت الحمام—اكرمكم الله—
اخذت لها شور سريع وتوضأت لبست بنطلون بلاك وتيشيرت احمر عليه كلمات بأنجليزي
لبست جلالها وصلت اظهر ودعت لريم ان الله يساعدها تذكرت يوم قامو الفجر علشان يصلون كانت ريم تدعي لأمها وتبكي.. صحت من سرحانها ع صوت الباب تنهدت وفصخت جلالها وراحت عند الباب فتحته
ام سالم: صباح الخير
امل: صباح النور
ام سالم: يلا صحي ريم تصلي وبعدها انزلو عندي
امل: اوك
ام سالم: يلا تشاو انتظركم
راحت امل عند السرير قربت من ريم
امل بهمس: رييم ريم ريم يلا قومي حياتي
ريم تقلب نفسها للجهه اثانية: عدوول بس شوي
امل" ياقلبي عليك": ريم حياتي قومي علشان تصلين الظهر وننزل لأمي
ريم فتحت عين ومسكرا عين: امل .. اوك اوك
قامت ريم وراحت للحمام—اكرمكم الله—
امل بصوت عالي علشان تسمعها ريم: ترا طلعت لك ملابس في غرفة التبديل.. ونزلت
ريم اخذت شور وتوضأت لبسة الملابس الي طلعتها لها امل بنطلون رمادي وتيشيرت بلاك وعليه كتابات بلأنجليزي بالون الرمادي واخذت معاها حجابها لأنها ممكن تقابل سالم وفيصل نزلت تحت عند امل وخالتها
ريم: صباح الخير
امل+ ام سالم: صباح النور
راحت ريم وحبت راس خالتها: كيفك؟؟
ام سالم: تسلمي.. تمام وانتي كيفك؟؟
ريم: تمام .. جلست جنب امل وصارو يسولفون راحت ام سالم وبعد فترا رجعت وهي شاقه الكشرة
امل بهمس لريم: ريم
ريم تهمس: خيير؟؟
امل: شوفي كيف شاقة الكشره
ريم: اي
امل: تتوقين ايش الي فرحها؟؟
ريم: مادري ايش رايك نسألها؟؟
امل: لالا عرفت ليه شاقه الكشره
ريم: ليه؟؟
امل: كلمت حبيب القلب
ريم: ميين؟؟
امل : يالخبله ابوي
ريم: اها ههه والله انك ختيره ايش دراك؟؟
امل: نايبيلها شي شوفيها كيف شاقه الكشره الي يشوفها يقول انه جاء عجل كيف لوجاء
ريم: ههههههههه
ام سالم: ايش فيكم تتهامسون
امل: ها احم لا سلامتك مافي شي
ام سالم: كأنكم تحشون فيني؟؟
ريم باستهبال: لا حشى لله نحش فيك - التفتت لأمل- امل احنا حشينا فأحد؟؟
امل: لا استغفر الله الحش مايجوز
ام سالم: اي ع بالي
امل: الا ماما ليش شاقه الكشره؟؟
ام سالم تنهدت : آه كلمت عزوزي حبيبي الله يرجعه لي بالسلامه فديته مسكين امس ماكلمنا علشان كان تعبان ومايبي يخوفنا حتى وهوا بعيد يفكر فينا فديته
امل: ههههه الحين رحت وجه ورجعتي لنا وجه ثاني اثريك كنتي تكلمي - وتقلد صوتها- عزوزي حبيبي
ريم: ههههههههههههه
ام سالم: رمت عليها المخدة : عيييب انا امك
امل: هههههه اسفه يأمي
ام سالم: اي تسنعي
ريم كانت سرحانه بأمها لما ابوهايسافر تكون شاقه الكشره اذا كلمته... امل وام سالم لاحظو سرحانها ولاحظو الحزن فيه
ام سالم: ريوومي ريمي
ريم: هاهلاخالتي؟؟
ام سالم: ايش فيك حياتي ؟؟
امل بالستهبال: الي ماخذ عقلك يتهنى
ريم ابتسمت لها
امل: اكيييد تفكرين بعدووول
ريم: هههههه لا مافكر بأحد
&&&& في بيت ابو عادل &&&&
عند عادل صحا الصباح اخذ له شور سريع لبس تيشيرت اسود مفتوحه ازراره الثلاثه الأولى وبنطلون جنيز وسوا شعره سبايكي ونزل فطر مع ابوه بسرعه وطلع لبيت خالته فتحت له الخدامه دخل المجلس
فيصل: هلا والله كيفك؟؟
عادل: تمام وانت؟؟
فيصل : عال العال .. كيف الوالد؟؟
عادل: الحمد الله بخير الا كيف عمي عبد العزيز؟؟
فيصل: تمام يسلم عليك
عادل: الله يسلمه .. فيصل لو ماعليك امر ناد لي ريمي
فيصل: ابشر
راح فيصل للصاله: احم احم
ريم تحجبت
دخل فيصل: ريم عادل في المجلس يبغاك
ريم: عادل هنا؟؟
فيصل: اي امل تهمس لها: روحي علشان محد يحس
ريم: اوك
راحت ريم للمجلس اما فيصل قعد عند امه علشان يعطيهم راحتهم .. دخلت ريم المجلس لقت اخوها الي غابت عنه يوم كأنها غابت عنه سنه فتح لها يده ركضة لحضن اخوها الدافي ضمها عادل بقوه كأنه ماشافها سنه صارت تبكي وتشاهق وعادل يمسح ع شعرها يهديها
عادل:خلاص حياتي يكفي صياح
ريم: اهئ عا دل انا ااس سفه
عادل: وانا اسف قلبي بس انتي لازم تعتذري من بابا
ريم: اهئ اهئ تيب اهئ بعتذ ذر ممنه
عادل: يلا مسحي دموعك والبسي عبايتك نروح البيت
ريم تمسح دموعها: تييب — وباسته ع خده— وراحت تلبس عبايتها سلمت ع خالتها وامل وراحت البيت اول ماوصلو البيت راحو الصاله
عادل: ريم يلا
كان راشد قاعد ومعطيهم ظهره
ريم التفتت لعادل: تتوقع يرضى؟؟
عادل: اكييييد
ريم بلعة العافيه: انشالله يرضى
تقدمت ريم لأبوها وقفت قدام ابوها وحبت راسه
ريم:بابا أ أنا اسفه بابا سامحني
راشد وقف وحضنها : انا مسامحك
ريم تبكي: والله بابا ما أعيدها
راشد: خلاص بابا انا مسامحك
عادل: خلاص عاد بتخلون اليوم كأيب
راشد يمسح دموع ريم: خلاص حبيبت بابا لاتبكين
ريم تمسح دموعها: تيب
عادل سحب ريم وقعدها جنب ابوه وهوا قعد مقابل لهم
راشد:آآ يعني انتي موفقه اني اتزوج علشان تهتم فيكم وتقعد معاك؟؟
ريم سكتت
عادل: آآ اكييد ريمي بتختار لك احسن عروسه
ريم بحده: مافي احسن من مامي
راشد : اكييييد مافي احسن من ماما ريماس
عادل: اكيييد بس بابا يبي يتزوج وانتي بتختاري له المره السنعه
راشد: آآآ ريم اكيد انتي تعبانه روحي ارتاحي
ريم: اوك عن اذنكم
راشد وعادل: اذنك معاك
راحت ريم لغرفتها تبدل
عادل: وانا بعد استأذن بروح لمعاذ وبسام
راشد : الله معك
..... بعد صلاة المغرب راحت ريم تنام وعادل رجع قعد مع ابوه يسولفون في مواضيع الشغل.......
&&&& في قصر عبدالزيز &&&&
ام سالم: امل تعالي حياتي
امل: نعم مامي ؟؟
ام سالم: وين سالم وفيصل
امل: سالم اكيد في جناحه وفيصل امم اتوقع في صالة الرياضه الي تحت
ام سالم: اوك قعدي بنادي الخدامه تناديهم
امل: لالا لاتقولي للخدامه
ام سالم باستغراب: ليه؟؟
امل: ماما نسيتي ان فيصل مايواطن الخدم
ام سالم: اي صح خلاص روحي ناديه وانا
بنادي سلوم
امل: اوكي وراحت سلمى عند سالم تناديه نزلت امل تنادي فيصل شافت نور صالة الرياضه مفتوح" اكيد هناك" قربت منها شافت فيصل من القزاز " يمه عضلاته مررررره كبيره "
بلعة العافية ودخلت : احم فصووليي
فيصل التفت لها.. فيصل بحده: انا ماقلت ماأحب حد يدخال صالة الرياضه
امل: بس
فيصل يقاطعها بعصبيه: قللللت ولا ماااقللللت
امل بخوف: آ آ ايي
فيصل تنهد علشان تخف عصبيته : اففف قولي ايش تبغين اخلصي
امل نزلت راسها تحجرت الدموع في عيونها: لا انا م مابغى ممنك ششي اممي تتبيك .. كانت بتمشي ايد فيضل منعتها ناظرة يده بعدها ناظرته ونزلت نظرها بسرعه
فيصل: اموول انتي تعرفين اني ماأحب حد يدخل صالة الرياضه اموول لا تزعلين
امل منزله راسها: لالا انا موزعلانه آآ يلا علشان مانتأخر ع ماما.. وراحت تنهد " اففف انا كيف اصرخ عليها غبي غبي من يومي " حط منشفه حول رقبته وطلع عند امه
كان الكل مجتمع هنا دخل فيصل وشاف امل اول ماشافته نزلت راسها بالرتباك
فيصل: هلا يمه؟؟
ام سالم : اقعد ابيكم
قعد فيصل مقابل امل : سمي
ام سالم: سم الله عدوك ... بس حبيت اقول لكم ان جدكم عازمنا ع المزرعه لأن بدت ايجازة انصف الأول
امل: بس ياماما بابا مسافر
ام سالم: اي ادري بس جدك يقول ان ابوك اتصل ع جدكم وخبره انه مايلغي العزيمه علشانه علشان كذا بروح 3 ايام بالمزرعه 3 ايام بالشاليه
امل: اوك
ام سالم: اي صح ترا جدكم ملزم ان عادل وريم وابوهم يجون
فيصل: عادل وريم ممكن يجون اما ابوهم ماتوقع
ام سالم: المهم عند جدك عادل وريم وجدكم معزم انهم يجون << ع فكره جد سالم اخو ابو ام سالم << ادري سالفه افهموها انتو..
امل : بروح ادق ع ريم اقولها
ام سالم: اوك.. وانت يافيصل روح عند عادل وقوله.. وبعدها طلعت
فيصل: اوك .. لف يناظر امل
امل اول مانتبهت له قامت: آآآ عن اذنكم
قامت وطلعت.. فيصل قام يلحقها
مسكه سالم: فيصل ايش فيكم؟؟
فيصل: مافينا شي
سالم: اقول فصول احسن لك قول انا من اول منتبه لكم امل متوتره وانت مادري ايش فيك
فيصل: افف امم— بلع ريقه— صرخة ع امل
سالم: اييييش صرخة ع اموول؟؟
فيصل تنهد : اي ماكنت اقصد اني اصرخ عليها
سالم قاطعه: وش الي ماكنت تقصد؟؟
فيصل قاله السالفه بسرعه
سالم: روح اعتذر لها
فيصل: تتوقع بترضى؟؟
سالم: فيصل امل قلبها طيب روح لها
راح فيصل لجناح امل طق الباب
امل: نععععم
فيصل: احم امول فتحي انا فيصل
امل: ط طيب
فتحت الباب وهي منزله راسها
فيصل رفع راس امل بأطراف اصابعه : امووول انا ما أحب اختي تنزل راسها مانولد الي ينزل راس اختي اموووول انا ااسففف من جد - وباسها ع خدها- ها رضيتي
امل حضنته: وانا مازعل ع اخوي حبيبي
مسح ع شعرها : روحي دقي ع توئمك وانا رايح
امل: اوك
راح فيصل لبيت عادل
&&&& في بيت راشد &&&&
عادل كان يسولف مع ابوه
ناني الخدامه: بابا مستر فيصل في المجلس
راح راشد المجلس
عادل : خلاص روحي جهزي القهوه
ناني: طيب
راح عادل المجلس
عادا: حياالله من جانا
فيصل يوقف يسلم عليه : الله يحيك
قعدو يسولفون عن الأحوال ومدري وشو
...... عند ريم..
ريم تكلم امل بالجوال: امم امل انتي تعرفين ان منى وخلود مايحبوني كأني قاتله لهم حد
امل: بليييز ريوم ترا قبل ماتصل عليك دقوا علي وقالولي لاتجين الا وريمي معاك الله يخليك كلنا نبيك معليك من النفسيات ريم طلبتك
ريم ماتبي تكسر في خاطرها : خلاص اوك علشانك وعلشان الشله
امل: اموووووووح << قالك يعني باستها اموووووت فيك
ريم: ههه وانا بعد
... في المجلس..
عادل: امم بشوف ريم ورد لك خبر
فيصل: لا ريم خلها ع امول الحين انت موافق؟؟
عادل: اممم اي
فيصل: وانت ياعمي ؟؟
بو عادل: اانا اسف انا مسافر بكره الرياض ومابرجع الايوم الخميس الجاي
فيصل: تروح وترجع بالسلامه- وقف- اا يلا عن اذنكم
عادل: لاا وين بدري
فيصل : بدري من عمرك بروح اجهز شنطتي ما احب الخدم يمسكوا ملابسي
عادل: الله معك
راح فيصل وبو عادل راح لأبوه طلع عادل لغرفة ريم طق الباب
ريم: امول بعدين اكلمك بشوف مين ع الباب
امل: اوك سي يو
ريم: سي يو.. قفلت ريم من امل وفتحت الباب
ريم: هلا هلا بعمري وحياتي تفضل .. دخل عادل وجلس ع الكنبه
عادل: ريمي اجلسي
راحت ريم وجلست حنب عادل
عادل: ريمي حياتي جَد فيصل عازمنا عندهم في المزرعه 3 ايام والشاليه3 ايام وملزم علينا نيجي. ووابوي بسافر لرياض الأسبوع كله
ريم بحزن: لييه؟؟
عادل: يقول ان عنده شغل هناك
ريم: اها
عادل: ها ايش قلتي ؟؟
ريم: امم موافقه- قالتها وهي من داخلها ماتبي-
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب

انتهى البارت4
التوقعات
1- منى وخلود ليش مايحبون ريم؟؟
2- ايش بيصير في المزرعه والشاليه؟؟
3- ابو عادل ليش كثيره سفراته؟؟
وآآسسسفة مره ثانيه ع التأخير وبليييييز ابي توقعاتكم ...
سامحوني بنات ع التئخير بس مايمديني اكتب وانزل الى يوم الخميس والجمعه عشان عندي اختبارات التنوي ادعولي بليييييييز؛)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:03 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااارت5
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب
راح عادل يجهز شنطته وريم نفس الشي
… اليوم الثاني يوم السبت …
في بيت راشد
عادل يعلي صوته: ريييييم ريمييي يلاا
ريم: تيب حياتي جايه
نزلت ريم مع شنطتها البنكيه وهي متضايقه
عادل نزل لمستواها: ايش فيه الحلو زعلان؟؟
ريم ببتسامه باهته: موزعلانه
عادل: تخبين ع حبيبك؟؟
ريم بستسلام: اممم اوك متضايقه علشاني بكون مع منى وخلود وتعرف منى وخلود مايحبوني مادري ليه؟؟
عادل: حياتي ماعليك منهم غيرانين منك ولا كل البنات يحبونك اتركي عنك العذال
ريم: اوك يلا علشان مانتأخر
عادل: لا اول شي بنودي بابا المطار
ريم بحزن: معزم؟؟
عادل: خلاص ريم
قطع عليهم صوت راشد: يلااا بسرعه بتأخر
عادل: جاي جاي.. شفتي يلا
ريم: ههه يلا
ركبو السيارة ووصلواراشد المطار وودعوهم بحراره.... في السيارة
ريم: عدوليي
عادل: عيونه
ريم: تسلملي عيونك.. االحين وين بنروح؟؟
عادل: بنروح قصر الجد هناك الكل يجتمع نصلي الظهر بعدين يوزعهم بالسيارات وننطلق للمزرعه
ريم: اها
وصلوا قصر الجدسالم شافت الشباب كلهم برا في الحوش الكبير<< كأنهم سواقين خخ
عادل: يلا انزلي
ريم دورت بعيونها سالم وفيصل: وين سالم وفيصل؟؟
عادل: امم ممكن لسا ماجو
ريم: اوك خلاص انت انزل
عادل: وانتي؟؟
ريم: بانتظر امل
عا دل: ليه؟؟
رين: مابي انزل بدون امل
عادل: اقعد معك ؟؟
ريم: لا انزل لشباب عيب
عادل: انتي اهم
ريم: لا عادل انزل
عادل بستسلام: طيب
نزل عادل وسلم ع الشباب
طلال: اا عادل ليش ماتنزل ريم؟؟
عادل: تقول تبي امل اول تيجي بعدين تنزل معها .. ورجعوا يسولفون..
( طلال خققه حلو ابيض وعيونه عسليه وشعره عسلي ورموشه كثيره وطويله وخشمه سلت سيف جسمه رياضي وحلو)
عند ريم فتحت الثمه وشوي من شعراتها المتطفله نزلت تنهدت" الله يساعدني" وكان بعض انظار الشباب لها بعد عشر دقايق جت سيارة سالم نزل سالم وفيصل وام سالم وامل راح لهم عادل وسلم عليهم التفت لأمل
عادل: اا امل ريم داخل السيارة مارضت تدخل الا وانتي معها
امل: فديتها بعد عمري
عادل : امل بلييز بعدي منى وخلود عنها طلبتك وحطيها بعيونك
امل: اكييييد ريوم بعيوني .. راح عادل
راحت امل لريم ودقت القزاز .. لفة ريم جهة امل وتلثمة ع السرير وفكة الباب وضمتها
ريم: ياهبله اشتقت لك
امل : وانا اكثر .. بعد اسؤال عن الحال والأحوال وهذا كله في الحوش
امل :يلا ريم خلينا ندخل
ريم: اوك
دخلو داخل وفي الممر
امل: يوووووه نسيت جوالي في السيارة ريوم اسبقيني وانا جايتك
ريم: لا انا رح انتضرك هنا
امل: اوك
راحت امل تجيب جوالها.. وريم تسندت ع الجدار الا تسمع صوت
... : ريييم
ريم التفتت شافت طلال ارتبكت وتلثمت بسرعه ريم: هـ هلا تلال
طلال ابتسم يوم نادته بأسمه " اول مره احب اسمي يانااس" : ااهلين كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
طلال: تمام - وصار يناظر عيونها-" اخخخ عيونها تذبح"
ريم: اا عن اذنك
طلال: اذ.. قطع عليهم صوت امل: هلا طلال يلا عن اذنك<< ماعندها وقت
سحبتها ودخلو الصاله كان طلال يناظرها لين اختفت عن عيونه
... عند ريم...
اول مادخلت فصخت طرحتها وعبايتها كانت لابسه تيشيرت احمر كت وبنطلون لؤلؤي اسكيني وشنطة حمرا وكعب احمر - اكرمكم الله- وعقد لؤلؤي و الأنظار لها وطبعاً هذا يقهر منى وخلود سلمت ع الكل والكل انمبهر بجمالها ولما وصلت عند منى وخلود سلمو عليها من اطراف يدهم ماهتمت بس هم انغاضوا
ام محمد= منيرة: تعالي حياتي ريوم جنبي
ريم استحت لأن ام محمد من اول وهي تمدح فيها قالت بهمس: تيب
منى تهمس لخلود: افف عشتوا ريمو تجلس جنب امي ياقهري
خلود: اقول اسكتي لحد يسمعك
جلست ريم جنب ام محمد وصار محور حديثهم ريم وريم ميته حيا.. بعد الصلاة
جاء الجد وقسم كل واحد ومع مين بيكون اما السبداسي طايرين من الفرح اهم بيكون مع بعض .. خلوني اعرفكم ع السداسي : ريم+ امل+ ريناد+ ريوف+ دانه+ لوجين بس حلا كانت معهم خلوني اقول ترتيبهم في سيارة
……………..
سالم كانت كبيره..
امل جنبه+ وريم وراها+ وريناد جنب ريم يعني في الوسط+ لوجين ورا سالم+ وريوف ورا لوجين +ودانه في الوسط + وحلا ورا ريم
...……………
في سيارة خالد سيارته كبيرة…
جنبه جنا+ سلطانه ورا جنا+ خولة في الوسط+ ميّ ورا خالد+ نورة ورا سلطانه+ رغد ورا خولة + رزان ورا ميّ
……………...
في سيارة فيصل صغيرة …
تركي جنب فيصل + منى ورا تركي + خلود ورا فيصل
……………..
سيارة عادل كبيرة…
جنبه محمد +طلال ورا عادل+ بدر في الوسط+ راكان ورا محمد+ ريان ورا راكان
+ علي ورا بدر+ يازيد ورا طلال
……………..
سيارة وليد صغيرة…
جنبه نواف+ نايف ورا نواف +حاتم ورا وليد
.…………….
سيارة عبد الله…
معاه كل الحريم وامه جنبه << سلوى
……………..
سيارة الرجال يسوقها سلطان
……………..
وسيارة الخدم
…………......
بعد ماقسم الجد كل واحد وركبوا السيارة راحت ريم تنادي عادل
ريم: عادل بروح معاك
عادل: لا مايصير كلنا شباب
ريم : عادي تكفى عادل لاتتركني
عادل: ايش رايك اكون كل شوي جنبكم ؟؟
ريم بشك: مابتروح يمين او يسار؟؟
عادل: لا كل شوي جنبكم لين تطفشين
ريم: نو مابطفش
عادل: ها موافقه؟؟
ريم: اممم اوك
عادل: اوك يلا حياتي
ريم: لحظه نسيت جوالي
عادل: اوك روحي جيبيه وانا رايح السيارة
ريم : اوك
راحت ريم تدور جوالها" اففف هذا وين راح اففف محد هنا علشان اخليه يدق ع جوالي"
بهذا الوقت كان طلال مازل تفاجأ ام ريم ماراحت: ريم ليه مارحتي؟؟
ريم التفتت: ب بسم الله— تلثمت بسرعه —
ضاع جوالي
طلال: ماتتذكرين وين حطيتيه؟؟
ريم شوي وتبكي: آآ دورته في كل مكان مالقيته— وبتردد— آآآآ ممكن جوالك
طلال فرح : اي اكيييييد
مد لها الجوال واخذته بسرعه دقت ع جوالها الا تسمع نغمتها والله محتاجك انا … راحت ركضت لها ريم: يسسسس … راحت عند طلال… ثانكس وواسفه اني اخرتك
طلال: لا عادي يلا علشان مانتأخر عليهم
ريم: يلا
رحو لسيارات ريم ركبت السيارة وعادل سرحان" كأنها تقصدني بنغمتها اخخ"
ركب ورا عادل هوا اصلاً ماركب ورا عادل الا لماسمع ريم تكلم عادل
في سيارة سالم…
ريم كل شوي ترسل مسج لعادل
في سيارة عادل…
طلال دق ع جوال ريم
في سيارة سالم…
ريم" ايش هذا الرقم الغريب خلني اشوف منو هذا"
ربم ردت بصوت ناعم بدون شعور: الووو
طلال" اخخخ صوتها يذبح": آآ الوو
ريم: عفواً مين معاي؟؟
طلال: آآريم
ريمرفعة حاجبها: اي نعنم مين؟؟ .. بدت تركز بالصوت.. - بهمس- طلال؟؟
طلال: آآ اي انا طلال اآسف ع الأزعاج بس حبيت اعرف رقمك علشان امسحه<< اي هين
ريم: اها اوك .. لفت نظرها للدريشه شافته يأشر لها بأيده باي
ريم: باي
وسكرت من طلال ورجعت ترسل مسجات لعادل
في سيارة عادل…
كان جوال عادل بنبهه انه جاء له مسج
طلال: عدول عطني جوالك ارد بدالك
عادل عطاه جواله
طلال كتب لها( السلام عليكم انا طلال سوري ع التدخل بس عادل مشغول بالسواقه ومايقدر يرسل لك شي علشان مايسوي حادث وآسف مرا ثانيه ع التدخل وحط فيس مبتسم)

في سيارة سالم…
وصل المسج لريم قرته ودمعة عينها لما تخيلت الحادث ارسلت له( هلا طلال لارعادي اوك سلملي ع عادل بايات)
قفلت الجوال وطاحة دموعها وهي تتخيل ان عادل يصير له حادث" لا الله لا يقولها"
حطت راسه ع الدريشه وفكة الثمه مانتبهت لأنظار الأولاد الي في الشارع وخاصتاً طلال
سالم التفتت ع ريم: ايش فيه الحلوزعلان- هوا يعتبرها زي اخته- الكل سكت يبون يعرفون مين يقصد <<لزوم القافه
سالم استغرب من سرحان ريم بالعادة تجاوبه
سالم: ريم
ريم:....... مافي رد
سالم: ريييم
ريم توها تحس: ها هلا؟؟
سالم: صح النوم .. الي ماخذ عقلك يتهنى
دانه تدخل عرض: ياعمري ياريم اكيد تفكرين فيني
ريم+ سالم: ههههههههه
ريوف: ليش تفكر فيك يمكن تفكر فيني انا
ريم+ سالم: ههههههههه
ريناد: ليش قلو بنات العالم ماتفكر الافيكم اكييد تفكر فيني
ريم مستمره بالضحك: ههههههه
سالم: ههههه مجانين
امل: اقول ولا وحده فيكم اكيييد تفكر في توئمها- وتبتسم-
ريم: هههههههههه
سالم: ههههههههههه من خبلات يعني ماتعرفون بمين تفكر؟؟
الكل: مييييييين
سالم: اكييييد مليون بالميه انها تفكر في..
الكل: ميييين؟؟
سالم : اكيد حبيب قلبها عدول
ريم: ههههه سح عليك
لوجين" اكييد يحبها ليه عجل يقول لها الحلو افف"
الكل: مااااالت
ريم : هههه عليكم
قعدو البنات يسولفون الا ريم تفكر بعادل
وصلو المزرعه وأول ماوصلت سيارة سالم وعادل نزلت ريم بسرعه ونست انها تتلثم
فتح عادل يده لها.. الشباب كلهم لفو عليها وفتحين فمهم وطلال حو قادر يظبط نفسه
راحو الشباب بعد ماظبطو نفسهم الا طلال بلع ريقه وراح يجيب شنطته من السيارة
ومنى احترقت في مكانها
عند عادل وريم...
عادل: ريوم انا ايش قلت احنا مو في مزرعة جدي علشان تكشفي يعني لازم تتغطي
ريم تمسح دمعتها الي نزلت بدون شعور: آسفه تيب بتغطى - تلثمت- ها ايش رايك؟؟
عادل: زين يلا روحي خذي شنطتك من سيارة سالم وروحي للبنات
ريم: لا انا حطيتها بسيارتك لأني حسبت اني بروح معاك
عادل: اوك يلا
راحو عادل وريم علشان ياخذون شنطتها
كان طلال بياخذ شنطته واستغرب لماشاف شنطه لونها وردي" معقوله في واحد من الشباب العايله ياخذ شنطة ورديه؟؟؟؟"
شال شنطته ونزلها بعدها شال شنطت ريم بينزلها - التفت شاف ريم وعادل متجهين له-
طلال يناظر ريم : حقتك؟؟
ريم: يب
طلال يمد لها الشنطه : تفضلي
ريم: شكراً طلال
طلال: العفو
ريم: باي عادل
عادل: باي بينا الو
ريم: اوك
اخذت ريم شنطتها واتجهت لفلة الحريم
عادل: طلال طلال
طلال: ها هلا؟؟
عادل: يلا امشي
طلال: طيب
راحو عند الشباب.. بعد مارتبو اغراضهم قعدو..
بدر: آآ عادل
عادل: هلا؟؟
بدر: امم ليش ريم كذا معك؟؟
عادل: مافهمت ؟؟
بدر: آآ يعني مررره متعلقه فيك بشكل جنوني ؟؟ وو آسف ع التدخل
عادل: لا عادي آامم لأنها تخاف اني اروح منها زي امي الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
بدر: اها - وسكت-
عند الحريم...
دخلو كلهم قبل ريم بعدين لحقتهم دخلت شافت كل الأنظار عليها استحت
سلمى خافت ع ريم: آآ تعالي ريم حياتي
راحت ريم وجلست جنب ام سالم
ومنى انغاضت لأن الحريم كانو يتكلمون عن جمالها
شريفه: كيفك رم رومي ؟؟
ريم: ت تمام
شريفه: تعالي يمه جنبي
قامت ريم وجلست جنب ام نواف = شريفه
امل حست بتوتر ريم: عن اذنكم احنا البنات
راح نحط شنطنا في السويت
ام سالم: اي كل اربعه بسويت اوك
ريوف: لااا نبي احنا السته نكون مع بعض
ام سالم: ريوف مافي الا4 اسرة في السويت الواحد
دانه: عادي الأسره كبيره كل ثنتين بسرير
ريناد: اي بليييييز
العنود=ام وليد: هه الله يعينا عليكم كيفكم
امل: ريم تيجين؟؟
كانت ريم بتجاوب بس شريفة سبقتها
شريفة: لا انتو روحو بعدين هي بتلحقكم
امل: اوك
طلعو البنات خلوني اقولكم ترتيب البنات
طبعاً السداسي بكونون بسويت واحد
السويت 2: رغد+ سلطانه+ جنا+ نورة
السويت3: ميّ + خولة + منى+ خلود+ ومعاهم حلا + رزان
دخلو شنطهم ونزلوا
امل: ريم احنا طالعين برا اذا خلصتي تعالي
ريم: اوك بحط شنطتي واجيكم
راحوالبنات .. ريم وقفت: آآ عن اذنكم بروح احط شنطتي
الكل: اذنك معاك
طلعت ريم تحط شنطتها لقت اول سويت فتحته شافت اغراض امل عرفت انه سويتهم
دخلت وحطت اغراضها ورتبتهم
عند البنات…
لوجين: آآ امل
امل: هلا
لوجين: احس ريم مرررره متعلقه بعادل
امل: اي علشانه يشبه امها وماتبيه يروح عنها
ريوف: كيف يروح الشغل؟؟
امل: عادي بس ريم تقعد تنتظهره وهما اصلاً كل شوي مسج ورا مسج
دانه: اف وابوها نفس الشي
امل: لاء
ريوف ودانه: كيف لاء؟؟
امل: لأن امها الله يرحمها وعادل واليسا المربيه اقرب لها من ابوها فهمتو ولحد يجيب سيرة امها قدامها لأنها بتتذكر الحادث وتنهار لأن امها ساعدتها
الكل: الله يرحمها
اما منى دخلت الفكرة براسها وابتسمت ع جنب......
عند ريم…
كانت تدور عليهم" اففف وينهم ذول"
...: رييم؟؟
ريم لفت بسرعه: ب بسم الله ن نايف
نايف ابتسم: بسم الله ايش فيك
ريم: خرعتني
نايف: هههه اسف ايش تسوين هنا؟؟
ريم: امم ادور ع البنات
نايف: امشي ندور عليهم لأني انا بعد ابي ريناد
رين: اوك
وهم يمشون جاء لهم طلال وهو منقهر ليه ريم تمشي مع نايف
طلال: ناايف
نايف التفت: بسم الله هلا طلال
طلال: ايش تسون؟؟
نايف رفع حاجبه: خير ماسمعت؟؟
طلال بهدوء: ايش تسوي؟؟
نايف: ريم تدور البنات وانا ادور ريناد فقاعدين ندور مع بعض
طلال: اها - بكذب- آ نواف يبغاك ونا راح اودي ريم للبنات وانادي لك ريناد
نايف: اوك
راح نايف وبقا طلال وريم
طلال: آ يلا خلينا نروح للبنات
ريم: يلا
راحو لجهة البنات
عند البنات…
امل: خلاص ريوم جت.. بس معاها احد
البنات يطلون
منى: آ هذا طلال مع ريم
ريم راحت لهم: هاي بناات
البنات: هايات.. جلسة جنب امل وريناد
ريم: تعبت وانا ادوركم
خلود: ها طلال ايش تبغى واقف
طلال: هاآآ اي صح ريناد
ريناد: خيير؟؟
طلال" فرق لما عادل ينادي ريم وبيني انا ورنودو": آآ نايف يبغاكِ
ريناد: قوله ريناد ماتبغاك
طلال: اقول روحي لهاحسن لك
ريناد: اوك اوك بعدين
طلال: كيفكم... وراح
خلود: ليش كان طلال معك؟؟
ريم: كان يبي يساعدني اني الاقيكم
ريناد: ماعلينا منهم رم روم
ريم: هلا حياتي؟؟
ريناد: آ سمعت انك انخطبتي 3 مرات
ريم لفت ع امل امل رفعة يدها باستسلام
ريم: آآ اي
ريناد : وليش ماقلتي لي؟؟ ماعلينا وافقتي ع واحد منهم ولت لاء
ريم: لاء
ريناد: ليييييه؟؟
ريم: يمه .. لأني ابي اكمل دراستي
ريناد: اها تدرين ياليتني ولد
ريم: لييه؟؟
ريناد حبت تحرجها: علشان اتزوجك ياقميل
ريم انحرجت بقووه: اقول ريناد انقلعي عني
البنات: هههههههه
ريوف: لا انا راح اخطفها منك واتزوجها
ريم ماتت حيا
البنات: هههههههههههههههههههههههه
ريم: خلاص بنات
منى انغاضت: اكييد جميله دام امها توديها لبنان وابر وعمليات نجميل ومدري ايش وامها ماخلت عمليات تجميل الا وسوتها لها علشان يجون لها خطاب وتزوجها وتفتك بس المسكينه ماتت قبل ماتزوجها ولا هي كلها ع بعضها خربانه خربانه ووجها صار تحفى من عمليات التجميل اكيد مسكينه امك ماتت علشان تدافع ع وحده مثلك الي بكل برود ترفض خطابها
مسكينه
ريم صارت تبكي وتهز راسها بلاء واول ماخلصت كلامها الي يسمم طلعت وهي تبكيوراحت من المطبخ لسويت علشان محد يشوفها وامل لحقتها اليسا خافت ع ريم ولحقتها
عند البنات...
قربت ميّ من منى وعطتها كف حمر خدها
ميّ: صدق انك ماتربيتي ياقليلة الأدب
راحو البنات كلهم ورا ريم الا منى وخلود
منى: شفتي ياخلود شفتي توئمي تعطيني كف علشان وحده زي ذي
خلود: ماعليك منها وانتي حرام الي سويتيه
امل تقول لاتذكروها بأمها وانتي ذكرتيها حرام عليك
منى بعصبيه: حرمت عليها عيشتها بس انا اوريها انا انضرب من توئمي
سكتت خلود.… عند البنات …
كانوا البنات يركضون من جهة الحريم وكان طلال موجود راح طلال ومسك يد ريناد: ريناد ايش فيكم؟؟
ريناد: اسأل بنت خالك الحقيره
طلال: اي وحده؟؟
ريناد: يعني مين غيرها الحقيرة منى
طلال: ليه؟؟
قالت ريناد السالفه لطلال بسرعه
طلال: ال##### ليه تسوي كذا ؟؟
ريناد : مادري ؟؟ فكني الحين
بعد طلال يده عنها وطلع لمنى وخلود
اما عند ريم…
قاعده تبمي ومقفله ع نفسها الباب
امل تدق الباب: ريوم تكفييييين فتحي
ريم ماترد وتحط ملابسها داخل الشنطه وتبكي
ريناد جت : وينها
ريوف: داخل مقفله الباب
ريناد: ياربي .. لفت ع ميّ الي تبكي
ربناد: وانتي ماتعرفين تسكتين اختك
ميّ: اهئ ووالله ماكنت ادري انها بتقول اهئ كذا
مشت ريناد عنا وصارت تدق الباب
عند طلال…
راح عند منى وخلود..
طلال: ايا الح##### يا#### حرام عليك هي ايش سوت لك والله والله العظيم ان ماعلمتك الأدب ماأكون طلال ولد احمد ال.... يا###
خلود: طلال خلاص عاد مناوي ماسوت شي كل الي قالته صحيح
طلال: جب جب انتي ولا كلمه مابغا اسمع منك ولا كلمه تفووو عليك انتي وبنت خالك… وطلع
عند ريم…
فتحت الباب والبنات كلهم مجتمعين ناظرتهم وطلعت من بنهم وبيدها شنطتها
امل: ريوم وين رايحه
ريم: …… ماترد
ريم تكمل طريقها من الجهه الثانيه علشان الحريم مايشوفونها لحقوها البنات الا ريناد لأن طلال يبيها
طلال: ها ريناد وينها ؟؟
ريناد: توها طلعت من السويت ووشكلها بترجع بيتهم
طلال: كييييييييف؟؟
ريناد: الي سمعته
طلال" انا لازم اقول لجدي يتصرف": اوك يلا سلام
ريناد: سلام .. راحت ريناد ورا البنات شافتهم واقفين في الممر
ريناد: ايش فيكم واقفين وين ريم ؟؟
جنا: راحت للرجال
عند ريم ..
قبل ماتوصل عند الشباب لبست نظارتها الشمسيه علشان ماتبان عيونها
ريم بصوت مبحوح من البكي: ع عادل اابي اگ كلمك
عادل استغرب من صوت ريم وقف: ريم فيك شي؟؟
ريم بهدوء: عادل - خلاص بتبكي ماتقدر تستحمل
راح لها عادل وطلعها برا
عادل: ريومي ايش فيك؟؟
ريم: عادل ابي اروح البيت
عادل استغرب: ليش تونا واصلين؟؟؟
ريم: عادل بعدين اقولك بالسيارة عادل مابي ابكي
عادل: اوك خلاص بروح اجيب شنطتي واجي
ريم: اوك بروح انادي اليسا
جاء طلال بسرعه: ع عادل - بلع ريقه- جدي يبغاك
عادل عقد حواجبه: ليه عسا ماشر؟؟
طلال: ماشر بس يبغاك
عادل: خلاص انا الحين بروح له
طلال: هوا في مكتبه
عادل: طيب- اتفت ع ريم- ريومي انا رايح عند جدي اشوف ايش يبغا واجي
ريم: تيب لا تتأخر
عادل يأشر ع عيونه: من عيوني
ريم نزلت راسها بحيا لأنهم قدام طلال: تسلم
عادل باسها ع خدها ومشا
طلال" وه وه تهبل يانااس"
ريم انحرجت لأن طلال يناظر فيها : آآ طلال ايش فيك تبغى شي
طلال انتبه ع نفسه: آآسف عن اذنك ... وراح
ريم قعدت ع اقرب كرسي لقته وحطت راسها بين يدينها وتبكي … جاء عادل بعد عشر دقايق
عادل: ريم ريم حياتي
ريم: ع عادل
عادل : ريم مسحي دموعك آآ وجدو يبغاكِ
ريم عقدة حواجبها: ايش يبغا
عادل: مادري روحي له وتعرفين
انتهى البارت5
التوقعات
1- الجد سالم ايش يبغا من ريم؟؟؟
2- ريم وعادل بيرجعون للبيت ولا بيقعدون؟؟
وتكفوووون ابي ردودكم وتوقعاتكم بلييييييز
ترا تعبت وانا اكتب البارت اهئ اهئ<< فيس يبكي. ووآسفه ع الأخطاء الأملائيه
مع تحياتي: جذابه والعيون غلابه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:06 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبــــــــــ 6 ــــارت
تراني زعلانه عليكم وااااااااااااااااااجد ليش مافي ردود ليكون البارت ماعجبكم بس ماعليه بنات ســـامحوني بس انشالله هذا البارت يعجبكم << ادري طولت عليكم
اخليكم مع البارت
عادل: ريم مسحي دموعك آآآ وجدوا يبغاكِ
ريم عقدة حواجبها : ايش يبغا؟؟
عادل: مـ مادري روحي له وتعرفين
راحت ريم لمكتب الجد طقت الباب
الجد من داخل: تفضل
ريم تدخل : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام تفضلي ــ ويأشر ع الكرسي الي قدامه ــ
جلست ريم ع المكان الي اشر عليه .. قام الجد وجلس مقابل لها .. لحظة صمت
قطعته ريم: آآآ سم جدوا؟؟
الجد: سم الله عدوك آآآ ريم ليش تبغين تروحين من بدري؟؟
ريم: آآآآآ
الجد: انا اعرف ليه تبين تروحين بس يا ريم علشان خاطري لاتروحين
ريم: بس ..
الجد: لابس ولا شي ريم انتي لك خيارين الأول انك ترجعين واحنا نرجع والثاني انك تبقين ونبقى هنا ونكمل الأسبوع هذا يعني بالعربي رجلنا ع رجلك ാ
ريم نزلت راسها وطاحت خصلات شعرها وامتلأت عيونها بالدموع " ياربي كل واحد أمر من الثاني اذا اخترت الأول بخرب عليهم طلعتهم وأكون أنانية وإذا اخترت الثاني بكون مع مناوي افففففف ..ياربي ساعدني "
رفع الجد راسها بأنامله ومسح دموعها : لا يا ريم إلا دموعك مابي اشوف دموع حفيدة اخوي
ريم هزة راسها ورفعته: آآآ
الجد: ريم لاتستعجلين
ريم بلعة ريقها : آآ انا موافقة اني اقعد ــ ابتسم الجد ــ بس ..
الجد عقد حواجبه : بس ايش؟؟
ريم: عندي شرط
الجد: انتي تأمرين
ريم: ما يأمر عليك ظالم .. آآ ان منى تبعد عني
الجد: بس عجل صا ر
ريم: آآ عن اذنك
الجد: اذنك معاك
طلعت ريم وهي من داخلها مكسره محطمه " لو اني ما وافقت ع هاذي الطلعة كان احسن اصلاً قلبي ماكان مطمن " شافت في طريقها منى كانت تبي تتحاشاها وتطلع للبنات بس منى اسرع منه مسكتها
منى: علشانك انتي يالـ### تؤمي ضربتني علشانك انت يالـ### صرخ علي طلال مين انتي علشان يصير فيني كذا رفعة يدها و طرااااااااااااااااااااااا ااااخ صوت الضربه صار يتردد في اذن ريم الي انصدمت ماعمرها احد عطاها كف .. تفلت عليها منى ومشت .. ريم إلى الآن مو قادرة تصدق ..مانتبهو للأنظار الي كانت تترقبهم ومصدومه مو قادرة تتحرك .. طرااااااااااااخ طاحت ريم مغمى عليها ركض لها طلال يمسكها قبل مطيح مسكها من خصرها ونزل ع الأرض
طلال بخوف ويضرب ع خدها بخفه: ريم ريم ريم ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييم
.........................
كان برا ع الطاولات بدر وفيصل وعادل..
بدر: شباب هذا مو كأنه صوت طلال
عادل بخوف: أي وينادي بـ بــ برييييييم
ركض عادل لداخل وهويصرخ: ريييييييييييييييييييييييي ييييييم .. شاف طلال ع الأرض وماسك ريم راح عنده وجلس ع الأرض
تجمع الكل من صرخة عادل
عادل: رييم رييم طلال ريم ايش فيها
طلال بخوف : آآ هـ هـاذ ذي مـ منى ضربتها
عادل: ايييييييييييييييييييييييي يييش؟؟ ــ شالها عن الارض وصار يركض لجهة السيارات ــ
طلال لحقه: آآ عادل انا بسوق
عادل: اوك خذ ــ رما لهالمفتاح حق السيارة ــ
ركب طلال قدام وع طول دعسسس وعادل ورا مع ريم
عادل يحاول يصحي ريم: ريمي ريوم حياتي بلييييييييييز قومي
طلال " الله يقومها لنا بالسلامة والله والله لو صار لها شي رح أوري مناوي " وصلوا للمستشفى ..
وع طوووول ودوها ع الطوارئ دخلوها الغرفه .. عادل كان واقف جنب الغرفه ورافع رجل ومنزل رجل تنهد جاء عنده طلال وربت ع كتفه
طلال: استهدي بالله ياعادل وادعي لها تقوم لنا بالسلامة
عادل رفع يده: يااااااااارب
شوي الا البنات جو : امل ــ ريناد ــ لوجين ــ ريوف ــ دانه ــ رغد ــ رزان ــ ومنى غصبتها امها بعد ماعرفة السالفه ــ ام سالم ــ ام محمد
وجو من الشباب: سالم ــ فيصل ــ محمد ــ تركي ــ خالد ــ حاتم ــ والجد
عادل اول ماشاف منى توجه لها والشرر يطلع من عيونه مسك زند منى بقوة .. منى خافت منه
عادل: والله اذا صار لريم شي لنسيك حليب امك ــ وصرخ بأعلى صوته ــ فااااااااااااااهمه يا..ــ استغفر ربه ــ والله انا حلفت لو صار لها شي ياويلك
منى خايفه وتحاول تفك نفسها منه
عادل: فاااااااااااااااااااااااا ااهمه
منى هزة راسها
محمد: أتعوذ من الشيطان يا عادل هي جت علشان تعتذر من ريم فكها ياعادل ــ ستعاذ من الشيطان و دفها عادل بقوة عنه ونفض يده بقرف ــ .. طلع الدكتور من غرفة ريم راح له عادل وطلال بسرعه
عادل: ها يدكتور كيفها ريم ؟؟
الدكتور: لا الحمد لله هي بخير بس..
عادل : بس ايييش؟؟
الدكتور: آآآ بس هيا عندها انهيار عصبي
عادل: اييييش؟؟
الجد: ان لله وان إليه راجعون
عادل: آآآ طيب اقدر ادخل عندها ؟؟
الدكتور: أي تقدر بس هي نايمه الحين
راح عادل بسرعه لغرفة ريم شافها زي الحورية نايمه ع السرير الأبيض وباين فيها التعب تقدم لها وجلس ع حافت السرير مسك يدها وباسها مسح ع شعرها البندقي .. سمع صوت الباب ينفتح التفت شاف امل ودموعها ع خدها ــ اشر لها تعالي ــ تقدمت امل عند ريم وباست جبينها ......
(اليوم الثاني) صحة ريم ..
عادل: ألف الحمد الله ع سلامتك ياقلب عادل ونبضه
ريم بتعب : الله يـ-ـ يسلمك ياعــ-ـ مري
عادل : كيفك الحين حياتي ؟؟
ريم: تـ-ـ تمام
عادل : دوم ياحياتي ... دخلت عليهم ام سالم
ام سالم تطل من عند الباب: انااا جيييت
عادل+ ريم: هههههه
عادل: حياك خالتي
دخلت ام سالم : كيفها عسولتي ؟؟
ريم: تسأل عنك
ام سالم تحضنه بخفه : سألت عنك العافية ياقلبي .. شوي الا يدخلون الشلة الكريمة بعربجه : امل+ريناد+ريوف+دانه+لوجين+ وماسكين باقة ورد كبيييييييييييره
الشلة الكريمة : احنااااا جيناااااا
ريم+عادل+ ام سالم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريم: حياكم حبايبي
عادل يبغا يعطيهم راحتهم: آآ يلا حياتي انا رايح لشباب اذا تبغيني دقي علي
ريم: تسلم
عادل: آآ يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
راح عادل .. وجلسة امل جنب ريم من جهة اليمين و ريناد الجه الثانيه
امل: الف الف الحمد الله ع سلامتك
ريم: الله يسلمك
ريناد تحضنها : كذا خرعتيني عليك
ريم: ههه ابي اشوف غلاتي عندك
الكل بصوت واحد: غلاااتك هنا ــ ويأشرون ع قلوبهم ــ
قعدوا حولها وصاروا يسولفون .. شوي إلا انفتح الباب شافوا ام محمد ومنى داخلين
ام محمد: ألف الحمد الله ع سلامتك خوفتيني عليك يابنيتي
ريم:............لارد
ام محمد دقت منى بكوعها يعني تكلمي
منى: آآآ انا
ريم بخوف: انتــ-ـي برااا طلعي براااااااااااااااااا
ام محمد:آآآ يابنتي منى جت تعتذر منك
ريم: قلتلك برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
دخل عادل بسرعه وريم تمسكت فيه
ريم: عــ-ـادل طلعها برا اهئ طلعها
عادل صرخ: طلعي براااا برااااااااااااا
ام محمد دفت منى وطلعتها برا
عادل: خلاص ريمو لا تبكين خلاص راحت
ريم تمسح دموعها :خــ-ـلاص
ام محمد تكلم ريم: آآ والله انا مفتشله منك يا ريم والله مو عارفه ايش اقولك آآ انا
ريم تقاطعها: لا تقولي شي خلاص خالتي
عادل: اوك آآ سالم وفيصل يبغون يدخلون علشان يسلمون عليك
ريم: حياهم ــ تكلم امل ــ عطيني جلالي ــ عطتها جلالها وتحجبت ــ
ام محمد: آآ اوك يلا عن اذنكم بروح اشوف هاذي مناوي حسبي الله عليها
الكل: اذنك معاك.. طلعت ام محمد ودخلوا سالم وفيصل
سالم+ فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سالم: الحمد الله ع سلامتك ياريم
ريم : الله يسلمك
فيصل: الف الف الف الحمد الله ع سلامتك
ريم بخجل لأن البنات صاروا يناظروها : الله يسلمك
بعد اسؤال عن الحال والأحوال
ريم: عادل
عادل: عيونه
ريم: تسلم .. آآ ابي اطلع
عادل: لا مايصلح علشان صحتك
ريم برجاء : الله يخليك ريحة المستشفى تجيب الهم
عادل مايقدر ع كلمة الله يخليك: خلاص بس ع مسؤوليتك
ريم: تهز راسها ك يب يب
عادل طلع وراح لدكتور
الدكتور: لا مايصلح يا أخ عادل صحتها ماتسمح
عادل : خليها ع مسؤوليتي
الدكتور بخيبة امل : خلاص اوك بس لازم توقع انها تكون بمسؤوليتك
عادل : اوك .. بعد ماوقع راح لغرفة ريم وطلعها ..وصلوا المزرعه والكل سلم ع ريم وتحمد لها باسلامه وبعدها طلعت لسويتهم علشان تريح .. عند البنت..
ريوف: امول وين ريمي ؟؟
امل بحزن : نايمه والله كاسره خاطري
ريوف : أي والله .. وكملو سوالفهم... شوي الا يجي طلال
طللال: رينا دو
ريناد مكمله سوالفه ولا هامها
طلال رفع صوته : رينادووووو ووجع
ريناد : خير خير ماتشوفني اسولف
طلال: اصلاً انتي ماتشبعين من السوالف
ريناد: اخلص علي ايش تبي؟؟ << ماعندها وقت
طلال: ابي شاحن البي بي حقك
ريناد: ليه وين حقك؟؟
طلال: فصول يشحن فيه لأنه نسى شاحنه
ريناد بعدم اهتمام: في السويت
طلال: وانا ايش دراني وينه سويتكم هذا روحي جيبيه لي
ريناد تخصرت: لييييه مكتوب ع جبيني خدامة طلول
طلال: خلاص خلاص قولي لي وين سويتكم وانا اروح له
ريناد اول ماتطلع من الدرج ع يمينك
طلال : طيب.. راح طلال من جهة المطبخ وشاف اول سويت ع يمينه راح له وفتح الباب استقبلته نسمت هوا بااارده كتف يدينه " اوف ايش ذا مو مكيف" دخل وصار يفتش بعيونه ع شاحن البي بي
شد انتباها الي ع السرير ركز نظره عليها " هاذي ريم يالله كأنها طفله والله ملااك هالبنت مادري ليش كل ما اشوفها تزيد دقات قلبي" شاف الشاحن حق البي بي ع جنب راح له وبسرعه طلع قبل ما حد يشوفه
...: طلااال ايش تسوي هنا؟؟
طلال التفت بسرعه: آآآ منى؟؟
منى: ايش تسوي داخل ؟؟
طلال: آآ كنت ابي اخذ آآ الشاحن ــ ويرفع لها الشاحن ــ
منى : انت ماتدري ان ريم هنا نايمه
طلال : آآ لا ماكنت ادري
منى ناظرته بشك ومشت
طلال" اووووووووه" نزل بسرعه وراح لشباب
عند البنات...
نورة : بنااااااات
البنات: خير- نعم- هلا – ايش تبغين- سمي ...
نورة: عمي سلطان يقول تعالوا يبغونا نجلس معاهم
قاموا البنات وراحو المجس .. طبعاً المجلس منقسم قسمين علشان يجلسون فيه الرجال والشباب والبنات.. طبعاً البنات الي من اول ثانوي وفوق يتلثمون والي اصغر من اول ثانوي يعني زي ريوف ودانه يتحجبون بس ريناد مرفوع عنها القلم ماتبي تتغطى الا لما تتزوج .. دخلوا البنات المجلس..
فيصل ع طول وقف ويناظر عادل بعدين ناظر امل: هلا هلا والله بأختي هلا نور المجلس نور
امل خجلت
وقف تركي: اقول فصول مضيع حبيبتك وقاعد تمدح زوجتي عيني عينك
امل الحين دوروها ماتلقونها من الفشله<< أي صح امل وتركي من هم صغار كانو يقولون امل لتركي وتركي لأمل يعني مخيره له
سالم حس بفشلت اخته ناظر تركي نظرات حاده.. قعد تركي وحط ايده ع فمه يعني سكت
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سلطان: ههههه لوكان عمك عبد العزيز هنا كان مشرحك
تركي : عجل الحمد لله
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
جنا طلعت برا نورة ناظرت رغد وطلعت وراها
نورة: جنا جنا
جنا وقفت: خير؟؟
نورة : جنا أيش فيك متغيره علي؟؟
حنا: مالك دخل
نورة تحجرت دموعها: طـ طيب اقدر امشي معك
جنا: لا ابي اكون وحدي
راحت جنا نورة نزلت دموعها
..: نورة ؟؟
نورة التفتت
..: نورة حبيبي ايش فيك ؟؟
نورة ارتمت بحضنه: اهئ اهئ و ولـ يد
وليد: يا عيون وليد ايش فيك ؟؟
نورة تمسح دموعها: وليد مادري ليش جنا متغيره علي
وليد عفس وجهه: وليش انشالله ايش سوت لك歺 歼
نورة: ما سوت لي شي بس ماتبي تمشي معاي ولا تبي تكلمني ولا تبي تقعد جنبي مادري انا ايش سويت لها
وليد: خلاص ماعليك منها الي مايبيك لاتبيه
نورة استغربت من كلا وليد ..مشا وليد عنها ..نورة" وليدو يقول هذا الكلام ع جنون ماصدق اكيد صاير بينهم شي" .. عند جنا..
جنا" اففف لمتى لمتى بيكون حالي كذا " قطع تفكيرها صوت وليد لفت " أي هذا وليد أيش يبغى مني " : خيير؟؟
وليد تقدم لها: الي بيني وبينك ما يخص نورة ولا غيرها فاهمه
جنا عدلت وقفتها وتناظره باستحقار: ما بيني وبينك شيء فاهم
وليد مسكها من زندها : انا لما اقول شيء تقولين حاضر
جنا : بعد ايدك يا حـ###
وليد بحده : فهممتي
جنا هزة راسها .. نفض يده عنها بقرف ومشا
جنا : اهئ اهئ اكرهههههههههههههك اكرررررهك اهـــــئ ...
في المجلس طلعو الرجال ...
دانه تهمس لريوف: ريوف الله يخليك خلينا نقوله
ريوف : تبن تقولين له قولي له انا ما راح الروح لها لغثيث
دانه برجاء: تكيييين
ريوف بعناد : نووو
دانه: اوك بروح لعبود
ريوف: روحي له ..راحت دانه لعبد الله
عبد الله: خيير
دانه تكلمه بأذنه: ايش رايك تقول لبدر يعزم سامي وبدور ــ بكذب ــ صراحة اشتقت لبدور
عبد الله : أي صح
دانه: ومنها تشوف بدور
عبد الله يناظرها : انتي احلا اخت في العالم
دانه : وانت احلا اخو لو قلت لبدر
عبد الله وقف : طيب << ع فكره عبد الله خطيب بدور ...راح عبد الله لبدر
عبد الله: بدر
كان بدر يسولف مع ريان ويازيد وعلي: خير؟؟
عبد الله : آآ ايش رايك تعزم سامي اشتقت له
بدر يستهبل: أي تبي سامي ولا اخت سامي
عبد الله انحرج: اقول قوم عن وجهي قوم
بدر: ههههه اوك اوك
راح بدر يكلم صديقه سامي
( خلوني اعرفكم ع سامي : سامي صديق بدر بس الشي الي مو حلو فيه انه لعاب من زمان واخته بدور خطيبة عبد الله يحبوا بعض مرره)
رجع بدر: خلاص جاي
علي عفس وجهه وقام
بدر: ع وين
علي: بروح اجيب لي ماي
بدر: اوك... راح عالي للمطبخ وقبل ما يدخل سمع دانه تكلم ريوف
دانه : يسسسس بيجي سامي
ريوف بعدم اهتمام: طيب طيب
دانه : ريوف ليش احس انك تكرهين سام
ريوف: تبين الصراحة بدون زعل
دانه : اكييد لو أيش ما زعلت منك
ريوف لفت عليها : دانه انا احبك وأبي مصلحتك احس ان هذا سامي لعاب وهو اصلاً مايدري انك تحبينه فاتركيه احسن لك
دانه : انتي تقولين كذا لأنه صاحب بدر وانتي ما تعرفين سامي كثري
ريوف: خلاص اوك براحتك سكري ع الموضوع
دانه لفت راسها بانزعاج
..علي انقهر" كنت حاس انها فكرت دانوه " تنحنح: احم احم
ريوف ودانه تحجبوا بس نص شعرهم طالع لو ما لبسوه احسن
ريوف: ادخل
دخل علي.. ريوف: هلا علي
علي : هلا بك
دانه ماكنت معاهم .. دقتها ريوف
دانه: هـ ها .. هلا علي
علي: هلا
ريوف : أيش بغيت
علي: آآ ابي ماي
ريوف صبت له الماي : تفضل
علي: شكراً
ريوف : العفو
طلع علي لرجال ..نص ساعة الا جاء سامي وبدور..
وطلعو لها البنات..
دانه تحضنها : هلا هلا بمرة اخوي
بدور انحرجة : هلا فيك قعدو البنات يسولفون .. راحوا دانه وريوف بعيد عن البنات
دانه : ريوف
ريوف: خيير؟؟
دانه: خلينا نسلم ع سامي
ريوف : لاء
دانه : الله يخليكِ
ريوف بعصبيه وبصوت عالي : قلت لك لااااااااااااااء ماتفهمين
..: شتسوون
لفوا بسرعه
ريوف: ايش تبغي انتي الثانيه
..: افاااا ايش فيه الحلو زعلان
ريوف: رينا دو مو فاضيه لك
ريناد: طيب ايش فيك تصرخين ع دانه
ريوف: سألي هاذي المجنونه
ريناد: ايش فيك دانه
دانه بزعل : مابي شي
ريناد: تستهبلون ع راسي انتو
ريوف: تبي تسلم ع سام
ريناد: طيب ايش فيها ؟؟
ريوف: شوف جتني الثانية
ريناد: يعني تبين تقنعيني انك ما كنتي تسلمين ع سام اول؟؟
ريوف:آآ لا مو عن آآ
ريناد: عجل انكتمي ــ مسكة ايد دانه ــ امشي معي بنروح انا وانتي
دانه طارت من الوناسة باست خد ريناد
ريوف بزعل: روحي معاها يا دانه روحي
ريناد: يعني مثلا ً بتقعد معك مثلاً
دانه قامت وباست خد ريوف : يلا عاد لاتزعلين
ريوف: خلاص مو زعلانه
راحوا ريناد ودانه للمجلس دخلو بعربجه: سلاااااااااااااام
سامي: هههه هلا والله
ريناد+دانه: الله يحيك ..قعدوا
سامي: الا وين ريوف
دانه: عند البنات
سامي: اها<< ترا سام يحب خبال ريوف مررررررررررررره
كملوا سوالفهم واستهبلو ع بدر... شوي الا تيجي ريوف وهي شاقه الكشره
ريوف: سلااااااااااام
سامي: هلا هلا بالطش والرش والبيض المفقس
بدر: كمـــــلت
ريوف: وعععع مالقيت الا البيض
سامي باستهبال: والله هاذا الي باثلاجه تبين حياك الله ماتبين براااحتك
ريوف: لا شكراً
بدر: استغفر الله هاذي نعمه
ريوف معطيته طنااااااش ماتبي هواش
ريناد: هههه ريوف فاااااتك
ريوف تجلس باهتمام: وشو وشو فاتني يالخونه؟؟
دانه: قعدنا نستهبل فوق راس بدير خخخ
بدر عصب: اصغر عيالك بدير
ريوف: عجل كملو استهبالكم
بدر وصل حده: ليه حلا هو وانا مدري
ريوف ناظرته ببرود: لاا الحلا بعيد عنك هذا اسمه حلا يعني حلو مو استغفر الله
بدر: ليش مو عاجبك انشالله؟؟؟
ريوف: اي مو عاجبني
بدر ناظر دانه نظره حاده .. دانه تهمس لريناد وريوف: بـ بنات ايش رايكم نطلع مبين ان بدر معصب
ريوف ببرود: ويعني ايش نسوي له؟؟
وقفوا ريناد ودانه وسحبو معاهم ريناد
ريناد: خوفاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات .. طنشوها ومشوا راحت وراهم وسهرو ...مرت3 ايام سريعه وبطيئه بنسبه لبعض الناس .. اليوم بيروحون لشاليه ركبو السيارات وكل واحد في مكانه.. وصلوا ونزلو ا وحطوا الشنط .. عند الشله الكريمة ..
ريناد: بنااااااااااااات فيني نشاط زايد
لوجين: مو بس انتي كلنا صح؟؟
البنات: يب يب- اي - يسس - اكييد - صح..
ريناد تناظر ساعتها: اممم الحين الساعة 6:30م امم لما تيجي الساعة 8:30 قولوا لي
البنات: ليييييييييييييييييييييييش ؟؟
ريناد بخبث: عندي خطه فضييعه بس خلوها في وقتها احسن
ريم: والله خايفه من خطتك هاذي
ريناد تسوي نفسها بريئة: افااااااااااااااااااااااا اااااااا انا لا لا ماهقيتها منك ياريمي
ريم صدقت: لاااا كنت امزح معك
ريناد تكمل: لا لا خلاص زعلت
قامت ريم وباست برقه ع خدها.. ريناد تسوي نفسها ذابت من بوست ريم وتطيح ع الأرض
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريم خجلت ومشت............الساعة8:30
ريناد تصرخ: بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااات
جو لها الشله: نعم - خير -ايش تبغين ...
ريناد : الساعة 8:30 ياكلاب
ريوف: لاتسبين ياحمارة
ريناد عطتها طناش: المهم الحين بتبدى الخطه ..البنات تجمعو عليها
ريناد: شوفوا الكل داخل يعني مافي احد برا بنطلع احنا من الشاليه ونتخبا وراه اوك علشان نشوف غلاتنا عندهم اوك
البنات: اوك
لوجين بشك: رنود علشان نشوف غلاتناعندهم ولا علشان شيء ثاني
ريناد ابتسمت ابتسامه هبله:خخخ فاهمتني ديماً.. امم يب علشان نسوي اكشن
ريم: بس مابنروح يمين ولا شمال
ريناد: اكيييييييييييييد
البنات ك يلاااا
ريناد: بناات حطو جولاتكم داخل ... راحو البنات يحطون جولاتهم ورجعوا.. طلعو برا الشاليه بدون احد يشوفهم
وراحو ورا الشاليه قعدو ربع ساعه
لوجين : طفشت ما بيدورون علينا
ريناد: لا اصبري
دانه: بنات حر
ريوف تدور بجيبها وطلعةمفتاح سيارة : بنات بنات معاي مفتاح سيارة سالم
لوجين بقهر: ليش معاك المفتاح
ريوف ابتسمت ابتسامه هبله: ههه واحنا نازلين كنت آخر وحده نازله رما لي سالم جواله والمفتاح علشان يغى يروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ بسرعه ورجعة له الحوال ونسيت المفتاح
لوجين : اها .. راحو البنات للسيارة ودخلوها وفتحو المكيفات وسكرو انوار السيارة وانبطحوا
ريناد: بنات كلكم خليتو جوالاتكم
الكل معادا ريم: اييييي
ريناد ناظرة ريم: وانتي
ريم: ها آآ نو
ريناد مدت يدها: جيبيه
ريم: بس اخاف عادل: يتصل
ريناد: اقول يالهبله هذا الي نبيه
ريم: لا انا اعرف غلاتي عنده
ريناد: بتجيبينه ولا كيف
ريم: خذي
ريناد اخذت الجوال وقفلته وحطته في جيب بنطلونها... مرت ربع ساعة ثانيه
امل: بناات طفش
ريناد قامت: بنات خلونا نتمشى شكلهم نسونا
البنات : اي يلا .. طلعو البنات ونسو المكيفات مفتوحه والمفتاح ع السيارة .. كانو يتمشون عند البحر شافو 4 شباب
ريناد: بنات بنات خلونا نستهبل عليهم
ريوف: اي اي
امل: لا
ريم:لا
دانه: اي اي
الكل التفت ع لوجين
لوجين تورطت: هه آآ اي
راحو كلهم عند الشباب
ريناد: سلااااااااااااااااام
الأولاد لفو عليها: سلااام
ريناد : كيفكم؟؟
الشباب صارو يتلفتون ع بعض باستغراب: تمام- الحمد الله- عال العال ....
وصارو يسولفون مع بعض وطاقين الميانه حتى امل بس ريم ورا امل وماسكة طرف عباية امل
الشاب1: ايش اساميكم ؟؟
ريناد: لا يابوي مانقول انتو قولوا
الشاب1: انا أمجد
الشاب2: انا ماجد
الشاب3: انا عزام
الشاب4:................. لارد
ريناد: وانت نسيت اسمك يالأخو
الشاب4 انتبه: ها آآ انا عبد الرحمان << عبد الرحمان كان مستغرب من جرائة ريناد
ريناد: تشرفنا
الشباب: الشرف لنا
وكملو سوالفهم
أمجد مسك عبد الرحمان ع جنب: اقول دحيم شوف الي ورا ام العيون البندقيه
عبد الرحمان: اي الخايفة والله عيونها ذباحه
أمجد ناظره وابتسم
عبد الرحمان غمز له ومشى
أمجد اشغل البنات
ريم: امول يلا خلينا نرجع والله خايفة
امل: شوي وبنرجع
تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خــ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها................

انتهى البـــــ 6ـــــا رت
توقعاتكم
1ــ ايش بين وليد وجنا ؟؟؟
2ــ مين الي مسك ريم ؟؟؟
3ــ ايش بيصير لريم؟؟؟ بلييييييييييييييز بنات ابي ردودكم وتوقعاتكم والله تعبت وانا اكتبه
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:08 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــ 7 ــــارت
تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خــ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها ريم تحاول تبعد ايده بس مافي فايده هو اقوا منها جرها لمكان بعيد مررره وحطها ع الجدار وحجزها بإيده
...ابتسم لها ابتسامه خبيثه: وهـ عيونك عذاب... عند البنات ..
توهم يحسون
ريناد تضحك مع الشباب: ههههه اوك انشوفكم مره ثانية << اي يصير خير .. يلا لازم نرجع
امجد:لايكون ماعجبتك جلستنا
ريناد: لاااااا بالعكس والله انكم فله ــ لفت ع البنات ــ يلا بنات
امل تصرخ
ريناد انفجعة: امل ايش فيك
امل صارت تبكي: اهئ ر ريم مو موجوده
ريناد:ع بالي صار شي طلعت رم رومي
الشباب والبنات طلعة عيونهم
امل: وش الي ع بالك صار شي والله عادل ذابحنا ذابحنا
ريناد: اقول انكتمي اكيد رجعة الشالية
امل تمسح دموعها : اوك يلا خلينا نروح
البنات راحوا الشاليه .. امجد مسك جواله وارسل رسالة... عند ريم..
ريم: اهئ اتركني الله يخليك
...: نو نو ــ شوي الا جته رسالة( دحوم اسمها ريم والبنات راحو الشالية اكيد بيدورون عليه واخوها مادري زوجها مدري ابوها المهم اسمه عادل وبيقلب الدنيا عليها لين يلاقوها اقول اخلص علينا بسرعه اطلع من المكان )
دحيم مسك ايده وجرهامعاه لسياره دخلها ورا بقوه وقفل الباب وراح قدام
ريم بكذب: اهئ اهئ عباتي علقت
لف عليها عبد الرحمان: كذابه
ريم تدعس ع عباتها جنب الباب : شوف
عبد الرحمان: اووفف
ريم بسوط واطي: منك
عبد الرحمان: نعم؟؟
ريم: اهئ ولا شي
طلع عبد الرحمان علشان يفتح الباب حقها بس هي اسرع منه نطت قدام بسرعه بمكانه وفتحت الباب وطلعت
شافها عبد الرحمان: يالـ###
ركض ورها بسرعه وهي تركض باسرع ماعندهابس هو كان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها له ريم بس تبكي دفها ع الجدار ريم بلعة ريقها ودموعها سيل ع وجها عض ع شفته يوم طاحةطرحتها وبان شعرها البندقي وانسدل ع اكتافها
عبد الرحمان:اا أنـ ـتِ...... عند البنات...
وصلو الشاليه لقوه من قلب فوق حدر
ريناد:آآآ ايش فيكم .. راح لها نواف بسرعه ومسك زندها :وين كنتي
ريناد سكتت
سالم بعصبيه: وين كنتو يكلاااااااااااااااااااااب
البنات خافوا
ريناد : بقولكم وين كنا بس اول شي ريم هنا؟؟
عادل بخوف: لا وين ريم
البنات بصوت واحد :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااا
سالم: قولو وين كنتم
ريناد: بس ماتسون لنا شيء؟؟
خالد تقدم بحده: لا ماراح نسوي لكم شي بس قولو
ريناد قالت لهم الخطه
بدر بعصبيه:وأكيد هاذي خطه جديده من خطط الآنسه ريوف
ريوف شوي وتطلع عيونها
ريناد: لا فكرتي انا
فيصل بعصبيه: وفرحااااااااانه بعد
ريناد بلعة ريقها
عادل بخوف:و ويـ ـنها ريم
ريناد: ماندري ع بالنا انها هنا
عادل: شلووووووووووووووووون ماتدرون كانت معكم شلوووووووووووووووون؟؟؟
البنات: مـ ـندري
طلع عادل بسرعه وطلعو الشباب معاه
ريناد " افف انا شاكه بأن ذاك الولد الي كان سرحان لأنه اختفى يوم اختفت ريم "
ريناد سحبت ريوف وطلعة ورا الشباب
ريوف: ريناد خير؟؟
ريناد: ريوف تتذكرين الشاب الي كان ساكت من اول
ريوف تحاول تتذكر:اممم اي اسمه اسمه عـ عـ ما اذكر
ريناد: هبله ..شوي الا جاهم طلال
طلال: ريناد وين كنتم بالتحديد
ريناد مشت قدامهو وورتهم مكان الشباب الي كانوا يسولفون معهم
طلال: وينهم؟؟
ريناد: مـ ـمادري وينهم كانوا هنا و والله ... عند ريم وعبد الرحمان
عبد الرحمان: انـ ـتِ
ريم مستمره بالبكي
عبد الرحمان حضنها : خلاص لا تبكين مابسوي لك شيء
ريم بعدته عنها: بعد عني يال######
عبد الحمان طلع رقمه كانت العباية مفتوحه ومبين البنطلون حط رقمه داخل جيبها
عبد الرحمان: دقي علي اوك .. وياويلك لو قلتي لأحد عني ولا بروح لعادل اخوك وبقوله انك كنتي معاي يآنسه ريم
ريم شهقت: اانت شلون عرفة اسمي واسم اخوي
عبد الرحمان : سمعتي
ريم بخوف وهي تصيح: تـ ـيب
عبد الرحمان مشا عنها
ريم غطت وجها بإيدينهااصغار وصارت تبكي : اهئ اهئ ليه يصير فيني كذا
........ عند الشباب...
عادل يحاول يدق ع ريم بس مقفل: اففف
طلال: ها ردت
ريناد بلقافه: مين الي ردت
طلال: عادل يدق ع ريم
ريناد تطلع جوال ريم من جيبها : تقصد هذا
عادل: اي شلون وصل لك
ريناد: اا انا الي خليتها تقفله واخذته منها بالقوة
عادل: انتي تدرين انك ملقوفه
ريناد: من يومي
عادل ناظرها بقوة اخترقتها راحوا جنب الشاليه حقهم يدورونها
سالم: انا بروح ادورها
عادل: جاي معك
طلال: وانا بعد
راحو ورا سالم .. سالم يدور السوتش حق السيارة
عادل مانتبه وفتح ع طول الباب
سالم: كيف مفتوح
عادل: لا وبعد حتى المكيفات شغاله
سالم: كيييف؟؟؟
ريوف: انا الي فتحته
سالم عصب : وكيف اخذتيه انشالله
ريوف: انت عطيتني اياه
سالم: لا تكذبـ
عادل: ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييم ــ راح ركض لها وحضنها ــ وين كنتي حبيبي
ريم بس تبكي
عادل دخلها داخل الشاليه وجابو لها ماي
عادل: ريومي وين كنتي حبيبي
ريم كانت تبكي بصمت
عادل: يمسح دموعها: ريم خلاص لا تبكين وين كنتي
ريم بتوتر وخوف: آآ كنــ ـت ابي اروح لشــ ـليه و وضــ ــيعت
عادل حضنها: خلاص حياتي لا تبكين
ريم تمسح دموعها : تـ ـيب.. انا بطلع ارتاح
عادل: روحي حياتي الله معك
راحت ريم وطلعة لها بيجامه بينكيه عليها خطوط سوده من عند الصدر ومن عند الأكمام ونهاية البلوزه اخذت لها شور بارد ولبسة بيجامه وردية زي كذا >>


ونست الرقم داخل جيب البنطلون طلعة من الحمام ــ الله يكرمكم ــ وشعرها لافته بالمنشفة فكة المنشفة وخلت شعرها ينسدل بحريه
تفاجئة لما شافة البنات فوق سريرها
ريم مشت ناحيتهم: بنات ابغى انام
البنات يهزون راسهم بلا
ريم: يعني كيف؟؟
ريناد: بتقولين لنا وين كنتي اول
ريم: قلت لكم
البنات: وييين
ريم قعدة ع السرير بتوتر : كـ ـنت معـ ـاكم وحاولة فيـ ـكم نرجع مارضـ ـيتو تركتكم وصرت امشي عـ ـنكم
بعدين ضيعة شفـ ـت قدامي رجـ ـال ووصلني لهنا بس
البنات: اها
ريم: والحين اقدر انام؟؟
البنات: يب يب
قاموا البنات وكل وحده راحت نامت امل انسدحة جنب ريم
امل بهمس مايسمعه الا هي وريم: ترا ماصدقتك
ريم ناظرتها
امل : لا تطالعيني كذا ان ادري انك ماضعتي بس بتقولين لي كل شي بكرا طيب
ريم لفة عنها وعطتهاظهرها وصارت تنزل دموعها بصمت" امل الوحيده الي تفهمني حتى لما اكذب"
نامت ........
عند عبد الرحمان ..
امجد: دحوم ايش فيك ياخوي مو ع بعضك
عبد الرحمان: .........لارد كان سرحان
امجد يلوح بيده قدام وجه عبد الرحمان: يالأخو
عبد الرحمان توه يحس: ها هلا؟؟
امجد: لي ساعه اكلمك ــ غمز له ــ الي ماخذ عقلك
عبد الرحمان: هي الي ماخذه عقلي
امجد باستغراب: مين هي؟؟
عبد الرحمان: لا ولا شي ,, راح وانسدح ع سريره وعطاه ظهره

(اليوم اثاني يوم: الأربعاْ)... تسللت خيوط اشعة الشمس لتداعب وجهها الرقيق
صحة ريم ع الساعة8 اخذت لها شور سريع ولبسة برمودا سودا ضيقة وبلوزة كت اسود كاروهات= مربعات بالون الأبيض وجكت خفيف ابيض ونعال اسود ــ الله يكرمكم ــ زي كذا>>

لمة شعره بطريقة عشوائية بس حلو ونزلت خصل ع عيونها ومن تحت رقبتها اخذت معاها جلالها وحطته ع رقبتها.. نزلة تحت عند البحر قعدة ع الرمل شافة غصن او عود مسكته وصارت ترسم فيه.. كان يناظرها كأنها طفلة" فديتك " راح لها بسرعه وشالها عن الرمل وصار يدور فيها
ريم شهقة: ههههه عـ ـادل هههههه خلااااص وقف ههههه
عادل: ههههههههههههههه لا مابنزلك الا لما اعرف ليه زعلانه؟؟
ريم: ههه تيب نزلني أول
عادل: نزلها وحضنها من الجنب ومشوا لطاولات مظلله قعدها وقعد قدامها
عادل: ها ليش زعلانه
ريم بمزح : لأن عادل مايلعب معاي
عادل: بس
ريم: يب بث
عادل شد خدها : قومي طيب
ريم: ع وين
عادل: انتي قومي وبس
قامت ريم مسك عادل يدها وصار يركض وصل عند البحر فصخو نعالاتهم ــ الله يكرمكم ــ وصاروا يمشون الماي يداعب ارجلهم
ريم: هههههه
عادللف عليها: ايش الي يضحك
ريم: مادري انا بس اشوفك احس بسعادة
عادل باسها ع خدها : دوم الضحكه
ريم خجلت .. عادل انحنى ع الماي وحط في يده شوي وطشره ع ريم
ريم شهقت وطشرته وصارو يطشرون بعض بالماي ويضحكون ركض عادل ولحقته ريم لف عليها وفتح لها ايده
فتحت هي بعد ايدها وحضنته وصار يدور فيها حست في هذا الوقت انها رجعة صغيره ولما كان ابوها يلعب معاها ويفتح لها يده ويشيلها ويدور فيها دمعة عيونها عادل نزلها ومسح دمعتها
عادل: ريم ايش فيك؟؟
ريم تمسح دمعتها وتبتسم: هه لا دخل في عيني رمل
عادل بعدم تصديق: طيب آآ اممم موجوعانه ؟؟
ريم تمسك بطنها : يب مرررره
عادل: يخسي الجوع يقرب لك دام راسي يشم الهوا مسك يدها ودخلوا المطبخ قعدها ع الكرسي راح فتح باب الثلاجه بعدين سكرها لف ع ريم
عادل: ايش رايك نروح نشتري لنا فطور احسن
ريم:لا اخاف بدري
عادل:وشو بدري الساعة الحين 9 قومي البسي عباتك بسرعه
ريم قامت : تيــــــــب
راحة بسرعه ولبسة عبايتها واخذة نظارتها الشمسيه البيضاء.. راح عادل يلبس لبس: تيشيرت اسود فيه زخارف ع الجنب وبنطلون جنيز اسود وكبوس ابيض عليه زخرفه وساعة بيضا من ديور وشوز اسود وابيض ــ الله يكرمكم ــ واخذ نظارته الشمسية السودا زي كذا

بس بدون الجكت
راحو لسيارة وطلعو لمطعم علشان يفطرون نزلوا وقعدوا ع الطاولة وطلبو
ريم : عدولي
عادل: عيونه؟؟
ريم تسلم لي عيونك..آآ انت زعلان علي؟؟
عادل: ليش ازعل عليك
ريم:اني طلعت وماقلت لك؟؟
عادل: لا لأنه مو غلطك غلط رينادو
ريم ابتسكت له ولفة وجها فجئة تغيرت ملامحها " هذا ايش جيبه هنا ياربي اكيد بيقول لعادل يااارب مايشوفني يارب"جاء طلبهم حطه الجرسون ومشا
عبد الرحمان شافها وغمز لها .. ريم خافت لما شافته يتوجه ناحيتهم بس تنهدت لما شافته يتوجه للحمام
اكلت بسرعه
ريم: يلا عادل
عادل: ليش لسا ماأكلتي
ريم: لاابس يكفي شبعة
عادل: براحتك راح عادل يحاسب مشا
عبد الرحمان كان جنب طاولتهم وصار يغني ويناظرها: اذوب بعيونك الحلوه وسكرها .. وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها
انا اللي سكر عيونك يذوبني .. دخيلك لا تذوبني وسكرها

انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك .. وصاروا من حلاوتها يحبونك
وادري اني لوحدي لوحدي .. ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
ريم" واثق الأخ"جاء عادل وطلعوا .. رجعو لشاليه وهم يضحكون دخلوا
عادل: اوك فلبي بعدين اشوفك بروح اشوف الشباب
ريم: اوك بااااي
عادل: باي
راح عادل للأولاد وريم للبنات ..
اول مادخلت الصاله شافت البنات متجمعين
ريناد: وين كنتي؟؟
ريم عطتها طناس : سلاااام بناااات
البنات: وعليكم
ريناد: اكلمك وين كنتب؟؟
ريم: كنت مع عادل نفطر
ريناد نطت عليها:يالخاينهواحنا ناكل من البيت المعفن
ريم: حرام وشو المعفن ربك منعمك بنعمة الأكل تقولين معفن
ريناد: استغفر الله
رحوا البنات للبحر وقعدو ع الرمل ويسولفون ويستهبلون فجئة دق جوال ريم
ريم تناظر شاشة الجوال بالستغراب
امل: مين؟؟
ريم: مادري رقم غريب
لوجين: طنشيه
ريم: ع قولتك ــ سكر ودق مره ثانية ــ شطله مصر
امل: ردي
ريم تحط الجوال ع اذنها: الوو
..: الو
ريم: نعم مين معي
..: ريم
ريم باستغراب: اي خير؟؟
..: انا عبد الرحمان ..ريم لا تسكرين بليييز
ريم اخترعة" هذا كيف اخذ رقمي".. راحت ركض للجناح دخلة وسكرة الباب وراها
عبد الرحمان : الوو الوو رييم
ريم: خير انت ايش تبي مني وكيف أخذة رقمي ؟؟
عبد الرحمان ببرود: ايش ابي منك؟؟ ابي اكلمك .. كيف اخذة رقمك؟؟ هذا مالك دخل فيه .. ليش مادقيتي عليّ انشالله ؟؟ مومهم المهم لو شفتك ماتردين ع اتصلاتي ولا تقفلين في وجهي بدق ع عادل وبقول اانك كنتي معاي امس
ريم بخوف: اصـ ـلاً انت تكذب ماعندك رقم عادل
عبد الرحمان : مو رقمه********05
ريم بخوف: اهئ اهئ كيف اخذته
عبد الرحمان: قلتلك لا تسألين
ريم بعصبيه: انت ايشـ ..قطع كلامه دق الباب
ريم تبعد الجوال عن اذنها: مـ ـين ؟؟
..: انا امل
ريم تعدل صوتها: امل شوي وطالعه
امل: اوك ننتظرك
ريم: اوك
ريم : سمعة بروح لهم
عبد الرحمان : اوك بس اذا دقيت تردين فاهمه
ريم تسلك له: اوك اوك
قفلت من عبد الرحمان راحت الحمام غسلت وجها وطلعت للبنات شافتهم مجتمعين
ريم باستغراب: ايش فيكم؟؟
امل: مين الي دق عليك؟؟
ريم برتباك: آآ هاذي سارة << بنت عمها بعجين اعرفكم عليها.. هذا رقمها الجديد
امل عفسة وجها: وش تبي ذي
ريم ابتسمت لها: اشتاقت لي
امل: اها .. عطتهم ظهراها ومشت
ريناد: ريم انتي تعرفين ان امل ماتحب سارة ليش قلتي لها
ريم: آآ افف طيب " الله يلعنك يا عبد الرحمان " ..راحت عند امل وباست خدها وقعدة جنبها
ريم: امول انا آسفه لاتزعلين
امل : انتي معاي الحين ليش تدق
ريم: بس تبي تطمن علي
امل: طيب ليش كنتي تبكين؟؟
ريم بارتباك بان ع وجها: ها أي لأني انا بعد اشتقت لها
امل: اها
ريم: يلا اموول لاتزعلين
امل لفة عليها مهما يكون ماتقدر تزعل من تؤمها: خلاص مو زعلانه
جتهم ريناد ترررركض : بنااااات
نقزو ريم وامل: خير خير ايش تبغين
ريناد: ههههههههههه والله نقزتكم تهبل
ريم وامل ناظروها بحقد: اخلصي
ريناد: أي خلونا نروح نقول لطلال يجيب لنا جت سكي
امل: أي أي
ريم: انا مآبي
ريناد: ليييييه؟؟
ريم ابتسمت: امم اخاف
ريناد: براحتك .. جمعوا الشلة
دانه: طيب يلا
ريم: روحوا انتوا انا مآبي
لوجين: لا بتجين معانا
ريوف: أي
ريم :بس انا مآبي
امل: مو لازم تركبين تعالي معانا بس
ريم: اوك
راحوا جهة الشباب ..
ريناد: طلااال
طلال: خييير؟؟
ريناد: تعال ابي اكلمك
طلال راح لها وشاف البنا وراها لاحظ ريم الي سانده ظهرها ع الجدار ورافعه رجل ومنزلة رجل وطقطق با لبي بي
طلا: خير؟؟
ريناد: امم نبيك تجيب لنا جت سكي
طلال: ليش مكتوب ع جبيني البابا حق ريناد؟
ريناد: اخلص علينا كلنا نبي جت سكي صح
كل ابنات الا ريم: ايييييييييي
طلال يسكر اذنه: خلااااص عرفت انكم تبون ــ لف ع ريم ــ زانتي ريم
ريم تعدل وقفتها: ها لا مابي
طلال : ليه؟؟
ريم: كذا
طلال: لا قولي لبه ماتبين ولا مافي جت سكي
ريم: آآ امم انا اخاف
طلال: اها اوك
راح طلال يجيب لهم جت سكي.. بعد ععشر دقايق جا وجاب لهم الجت سكي
ركبو البنات: ريناد لوحدها ــ ريوف+دانه ــ امل+ لوجين ــ
وريم تطالع فيهم
عند الشباب..
خالد جاه اتصال: الوو .. هلا .. تمام.. كيييييييف .. طيب طيب جاي
سكر خالد وراح بسرعه
الشباب التفتو ع بعض باستغراب ... بعد 4 ساعات رجع خالد وهويصفر وفرحااااان ويغنيي : انا رايق وجودي رايق ولا فيني أي ضيقة
وأنا احبك ولجل احبك صرت اعشقها حياتي
انا رايق وقلبي رايق وداكي اشواقي غريبه
في غرامك ومن غرامك صرفت ساكن كل ذاتي
بدر يصفق له: اقول عرفنا ان صوتك حلو
خالد: احم احم
حاتم: وش الي يخليك فرحان كذا
خالد يقعد: الحمد لله اليوم فزنا بصفقه تكسب ذهب
ريان: مو مهم وين بتغدينا
علي: ونت مو هامك الا بطنك
ريان: وش بيفيدني غير بطني
خالد: خلاص الحين اوديك المطعم الي تبيه
ريان يبوس راسه: فديت الصفقه ياناس
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
خالد: اقول قم قم بس بدال ما يقول فديت خالد يقول فديت الصفقة
ريان: ههههههههه يلا فديتك بس طلعنا
خالد: اوك روحوا قولوا للبنات
بدر: لااااااااااااااا مانبهم
سالم: اقول انت انطم
بدر سكت .. بعد نص ساعه هم في المطعم الإيطالي
عند طاولت البنات كان واقف بدر ويزيد وريان ياخذون طلباتهم
ريوف تستهبل كانت واقفه ع الكرسي بس ع ركبها
ريوف: انا ابي باستا +كني لوني +ــ البنات والشباب كانو يضكون ــ لزانيا + بيتزا + مكرونه تريكى + مكرونه فاتوشينى + بروشيتــ
قاطعها بدر بعصبيه : وجع كل هاذا بتاكلينه مو بطن زباله
ريوف تقهره : والله مو انت الي بتدفع خلودي هوا الي بيدفع ــ وتعلي صوتها ــ
صح خلوود
خالد يضحك: لو تبين المطعم جبته لك << كلهم يعتبرون ريوفودانه زي اخواتهم
ريوف: شفت ــ وتسوي حركه بيدها يعني تقهره ــ
بدر: اقول يالبوي انزلي عن اكرسي
ريوف انصدمة كيف يقول لها بوي نزلت من الكرسي عدلت حجابه واخذة شنطتها لبسة نظارتها الشمسيه ومشة عنه .. يازيد هجم ع بدر ومسكه من ياقة بلوزته
يازيد: انت شلون تتجرء وتقول لها كذا يالـ###
بدر يحاول يبعد يازيد عنه : يازيد الي قلته شي عادي انت ماتشوفها كيف تصرخ قدام الناس يبيلها تربية هالبزر
يازيد: انت مالك دخل وراها اب وأخوان
جاو الشباب وفكو بينهم .. راح لها وليد
وليد : ريوف ريوف وقفي
ريوف لفت عليه ببرود: نعم
وليد: خلاص حياتي ماعليك من هذا المتخلف
ريوف : راسي يعورني ابي ارجع
وليد: انتي لو رجعتي بيفرح هو يلا ريوف اقعدي علشان خاطري
ريوف: خلاص اوك علشانك بس
وليد: فديتك
رجعت ريوف لمكانها بس ما أكلت.. آكلو الكل ورجعو
الساعة 8:55م ::
ريم: بنات طفشانه
ريناد: ايش نسوي لك
ريم: اوفف وينها امول؟؟
ريناد: عند اعمامي تسولف معهم
ريم: اوفف
ريناد: اقول تراك ازعجتيني كلدقيقه اوف اوف
ريم ابتسكت لها ووقفت
ريناد: صدقي ترا امزح معك
ريم: دري بروح المطبخ اجيب لي ماي
ريناد: اوك
راحت ريم للمطبخ قابلت قدامه منى بس ماعطتها أي اهميه
اخذت قلاس ماي وصبت لها كانت تبي تمشي بس منى منعتها
ريم رفعة حاجبها: نعم؟؟
منى : وين كنتي امس يا آنسه ريم
ريم: ما لك دخل
منى : لا لي دخل
ريم تبي تخلص منها ما تبي مشاكل: قلت لكم اني ضعت
منى : متأكده ضعتي ؟؟
ريم: أي
منى : يعني مارحت من هنا ولا من هنا
ريم مافهمت:مافهمت؟؟
منى: لاتسوين نفسك بريئة يعني مارحت مع هاذا الرجال الي قلتي عنه مكان
ريم: تدرين انك قليلة ادب ــ دفتها عنها ــ ومشت
راحة فوق للغرفة بسرعه وصارت تبكي مسحة دموعها ومسكة الجوال دقة ع عادل
عادل: الوو هلا حياتي
ريم: هلا عادل كيفك ؟ظ
عادل: تمام . ريم ايش فيك؟؟
ريم تبلع ريقها: مافيني شي؟؟
عادل: ريم
ريم ماقدرة تستحمل: اهئ عادل ابي ارجع البيت
عادل وقف: حياتي ريم ايش فيك
ريم: عادل بعدين اقولك بس بليييييز اذا تبي تريحني ودني البيت
عادل: اوك اوك
الجد سالم: عسا ما شر؟؟
عادل بارتباك : آآ ريم تبي ترجع البيت
الجد: ليه في احد ضيقها
عادل بسرعه: لااا بس تبي تروح عند سارة اكيد
الجد بعدم تصديق بس مايبي يضغط عليها: طيب طيب فأمان الله
سلم عادل وريم ع الكل وراحوا للبيت
في المطبخ...
اليسآ تكلم ريم: مالك ياحببتي ياريم موش ع بعضك؟؟
ريم: ها لا مافيني شيء
اليسآ : متأكده يابنتي ؟؟
ريم: أي
راحت ريم عند عادل في الصالة
ريم: هااي
عادل: هايات.. ريم قعدة جنبه
عادل: ريمي ايش الي خلاك ترجعين
ريم بلعة ريقها بارتباك: امم اشتقت حق سارة
عادل: هذا الي يخليك تبكين؟؟
ريم بالرتباك: اممم لا سارة دقت علي وقالت لي انها مشتاقة لي وصرت ابكي
عادل ما صدقها بس ما يبي يضغط عليها: اها .. ريم ايش رايك انروح لجدي ومنها تشوفين سارة
ريم: أي أي
عادل: خلاص روحي بدلي وتعالي
ريم : اوك ـ راحة ركض للغرفة علشان تلبس ــ
لبسة بلوزة رمادية وحزام ابيض ضعيف ع الخصر وبرمودا ابيض زي كذا>>


ونزلت ..
عند عادل راح يلبس لبس: بلوزة سودا وجينز عادي وساعة بنيه زي كذا>>




راحوا عند جدهم وقالت ريم لسارة كل شي وعن عبد الرحمان رجعوا البيت
مر يوم الخميس هادي معادا اتصالات عبد الرحمان ع ريم
يوم الجمعة ع الصبح كانت ريم تحت وتكلم امل ع الجوال
امل: امبيه امانه صار لك كذا
ريم: أي والله
امل: اوك ريمو بكلمك بعدين مامي تبغاني
ريم: اوك باي
سكرت ريم من امل وقعدة تتفرج .. فجئة دق الجرس فتحت الخدامة الباب
ريم : ناني مين ؟؟
ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها....
انتهى البارت 7
التوقعات ..
1ــ مين الي ورا ابو عادل؟؟؟
2ــ ليش بدر يتكلم كذا مع ريوف ؟؟؟
3ــ ليش امل تكره سارة وسارة تكره امل ؟؟؟
اراكم ع خير انشالله بلييييييييييييييز ابي ردودكم وتوقعاتكم بلييييييييز
تحياتي: جذابة والعيون غلابة^ــ^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:09 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــ[8] ــــارت
مشكورين حبايبي ع ردودكم وتوقعاتكم وآآآآآآآآآآآآسفة ع التأخير

ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها ريم صارت ترجع ع ورا بشويش
بو عادل فتح يده : ريم حبيبي ماتبين تسلمين ع بابا؟؟
ريم بصدمه: بـ ـا با مـ ـين هـ ـاذي؟؟
بو عادل يبتسك ابتسامه باهته: هاذي خاتك تهاني
ريم: بس انا ماعندي خـ ـله بهذا الأسم
بو عادل: هاذي زوجتي ــ التفت ع المرأه ال ــ تهاني هاذي بنتي ريم
تهاني تتقدم لريم ببتسامه خبيثه : هلا حبيبي ريم كيفك
ريم ضربة يدها بقوه وصارت دموعها تنزل : ليييييييه لييييييييه يابابا تسوي كذا لييييييييييييييييييه ــ راحة ركض للدرج وتصرخ بأعلا صوتها : ليييييييييييييه تكذبون عليّ ليييييييييييه
صدمة بصدر عادل
عادل بخوف: ريوم حبيبي ايش فيك؟
ريم: اهئ اهئ بابا
عادل: ايش فيه بابا؟؟
ريم: اهئ بابا تزوج
عادل تجمد في مكانه كأن حد صب عليه ماي بارد: ايييش بابا تزوج؟؟
ريم راحة عنه وركضة لغرقتها.. نزل عادل بسرعه شاف ابوها بتنهد بتعب وشاف وحده جنبه راح قبال ابوه
بو عادل: هلا عادل
عادل راح وحب يد وراس ابوه : الحمد الله ع سلامتك
بو عادل يبتسم: الله يسلمك كيفك
عادل ببرود: تمام
بو عادل التفت ع تهاني: تهاني هذا ولدي البكر عادل
تهاني: هلا عادل كيفك؟؟
عادل التفت عليها وناظرها بالستحقار من فوق لتحت وطلع ع غرفة ريم
عادل: يدق الباب : ريمي حبيبي فكي الباب
ريم :........لا رد
عادل: ريم حبيبي اذا تسمعيني ردي علي
ريم: اهئ اهئ ماااااااااااااابي احد ماااااااااااااابي
عادل نزل راسه وهو مقهور من جد
اليسآ طلعت فوق بسرعه بخوف : مالها ريم تعيط؟؟
عادل وهو بنفس حالته : دادا بليييز حاولي معاها تفتح لك الباب
اليسآ باستغراب: ليه هي مالها؟؟
عادل: ابـ ـوي تزوج
اليسآحطت يدها ع فمها : خلاص انت روح وانا بحاول معاها
عادل: طيب راح عادل لغرفته
اليسآ: ريييييم ريييم يابنتي افتحي الباب
ريم: مااااااابي حد مااااااااااااااابي
اليسآ : يابنتي مراح يفيدكش العياط افتحي الباب
ريم:اهئ ماااااااااااابي
اليسآ نزلت راسها بيأس " الله يعينك يابنتي" .. في غرفة ريم ..
ريم مستمرة بالبكي دق جوالها رفعته بدون ماتعرف مين ع بالها ان امل
ريم: اهئ اهئ اممممممل اهئ الحقي عليّ
...: بسم الله عليك ريم حبيبي فيك شيء ؟؟
ريم مانتبهت لصوت: اهئ بابا تزوج
...: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص حبيبي لا تبكين
ريم: مومصدقه يا..ــ ضاعة منها الكلمات لما انتبهت ان هذا مو صوت امل ــ مـ ـين ؟؟
...: انا عبد الرحمان
ريم شهقة: وانت ايش تبي بعد؟؟
عبد الرحمان: مابي شي بس ابي منك تهدين ريم الحياة ما بتوقف ع زواج ابوك ياما ناس عاشوا مع زوجات ابوهم ايش دراك ممكن تكون طيبه
ريم: لا كل الزوجات الثانيات شريرات
عبد الرحمان: لا تحكمين عليها قبل ماتعرفيها ممك تكون طيبه
ريم بعناد: لا موطيبه
عبد الرحمان: انتي متأكده ان كل الزوجات الثانيات شريرات؟؟
ريم: اي
عبد الرحمان: طيب وجدتك مو زوجة الثنية؟؟
ريم :امم اي انت كيف عرفت؟؟
عبد الرحمان فرحان لأنها نست الموضوع شوي: انا ماقلت لك لاتسأليني كيف عرفة ولا لاء
ريم: تيب
عبد الرحمان: ها ما قلتي لي جدتك شريرة؟؟
ريم: لااا جدتي طيبه
عبد الرحمان: شفتي يعني اصابع ايدك مو سوا
ريم: انت تقول كذا علشانك ماجربة ان ابوك يتزوج وحدا غير امك
عبد الرحمان بعصبيه: مييين قال اني ماجربة لا ياحبيبة امك جربة وجربة اني اعيش وحدي بدون ام من انا صغير وجرربة اني اعيش مع اخوان يكرهوني وجربة اعيش مع اب يكرهني وجربةوجربة مابي اقول اكثر
بس انا بسألك سؤال قد جربة ان عادل يكرهك ؟؟ قد جربة تعيشين مع اب يعوفك ويقول لك روحي نامي في بيت وحدك مابيك في بيتي وانتي عمرك 12سنه؟؟
ريم :...............لا رد
عبد الرحمان بهدوء: آآ انا اسف ريم بس ماقدرة امسك اعصابي
ريم: .......................لا رد
عبدالرحمان لما شاف انها ماردت : يلا معاالسلامه -وسكر-
ريم سكرة وهي مصدومه من كلامه" معقوله يصير لعبد الرحمان كل هذا معقوله في اب زي ماقال عبد الرحمان يطرده من البيت وهو عمره12سنه يــ" قطع تفكيرها صوت تهاني برا الغرفة راحت جنب الباب وفتحت شوي من الباب علشان تشوف
تهاني : حبيبي اختار غرفه؟؟
راشد وهو طالع : اووووووك
تهاني تناظر الغرف : حبيبي ابي هاذي ــ وتأشر ع غرفة ريماس ــ
ريم ع طول طلعت : لااااااا مبتاخذينها
تهاني ناظرتها : انتي بتمنعيني
ريم: اي
طلع راشد: خير ايش فيكم
راحت ريم لغرفة امها وقفلتها واخذة المفتاح ودخلته داخل جيبها
تهاني بدلع ماصخ: رشودي شوووف بنتك قلت انا باخذ هاذي الغرفة ـ تأشر ع غرفة ريماس ـ راحة وقفلنها واخذة المفتاح
راشد: اصلاً مين الي قالك انك راح تاخذين غرفة ريماس؟؟
تهاني: ليه ايش فيها؟؟
راشد: مالك دخل ايش فيها اختاري لك غرفة غيرها
تهاني بعناد: بس انا مابي غيرها اكبر غرفة وماتبيني اخذها ليش ريماس حلال وانا حرام؟؟
رشد بعصبية: تهااااني لاا تعاندين
تهاني: اوفف طييب
راشد: اوفين ــ التفت ع ريم ابتسم لهاــ خلاص ريم حبيبي مابتاخذها
ريم عطته ظهرها و راحت لغرفتها وانفجرة بكي
بوعادل تنهد وراح للغرفة
&&& في قصر عبد العزيز &&&
امل قاعدة ع الاب وتغني قطع عليها انسجامها جوالها ناظرة الجوال عادل يتصل بك
امل ردة : الوووو
عادل بتعب: الووو
امل باستغراب: عادل بسم الله ايش فيك؟؟
عادل: ريم
امل نقزة : ايش فيها ريم؟؟
عادل قال لها السالفة
امل: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص انا جاية
عادل: تسلمين تعبتك معاي
امل: افااا ماهقيت هالكلام منك عادل حنا اخوان
عادل : تلسمين والله
امل: امهم باي بلبس واجي
عادل: اوك انتظرك
قفلت امل من عادل وع طول راحت تلبس لبسة تيشيرت كت رمادي عليه رسمة ميكي وبنطلون جنيز اسكيني وحطة شال حول رقبتها ونعالة حمرا ــ الله يكرمكم ــ وقلوس .. لبسة عبايتها واخذة شنطتها الرماديه ونظارتها السودا وطلعة شافت امها ع طريقعا
امل: مامي انا رايحه لريم
ام سالم: الله معك
راحت امل عند ريم ...
اول مادخلة البيت فصخة عبايتها وقطتها ع الكنبه قابلة تهاني
تهاني: خير انتي ع طول داخله وراميه عبايتك مين انتي انشالله
امل ناظرتها من فوق لتحت بقرف وطلعة الدرج وتركتها شوي الا جت ناني علشان تاخذ عباية امل وتعلقها
تهاني : انتي هيه
ناني: تكلميني انا؟؟
تهاني: لا ظلك اي انتي
ناني: يس؟؟
تهاني: مين الي جت قبل شوي؟؟
ناني: مس امل؟؟
تهاني: امم هي اسمها امل؟؟
ناني: اي مدام
تهاني: امل ايش؟؟
ناني: امل عبد العزيز الـ.....
تهاتي فتحت فمها ع وسعه : اييييش؟؟ بنت عبد العزيز الــ.....
ناني: يس
تهاني: ايش تقرب لريم
ناني : بنت خالت مس ريم
تهاني: اها خلاص ذلفي
راحت ناني تهاني" انا كيف انعامل معاها كذا والله لتذبحني"
عند امل....
امل تدق الباب: ريمم فتحي الباب انا امول
راحت ريم وفتحت الباب ع طول ضمة امل وصارت تبكي
امل: خلاص ريوم يكفي لاتبكين ــ سحبتها وقعدتها ع الكنبه ــ
ريم: اهئ اهئ بابا كذاب
امل: خلاص حياتي لا تبكين ــ وصارة تهديهاــ بعد ربع ساعة...دخلة اليسآ وهي ماسكة اكل لريم
اليسآ : احلا اكل لأقمل ريم
ريم ابتسمة لها .. اليسآ حطة الأكل قدام ريم وحطت لها منه
اليسآ: يلا افتحي بؤك ياقميل << ظابطه الدور صح خخخخ
ريم تلف وجها: مابي
اليسآ:ياحبيتي انتي لازم تاكلي
ريم: دادا بليييز مابي اكل
اليسآ: ريم اذا مابتكليش بزعل عليك
ريم: ماابي الله يخليك
اليسآ: ريم حبيبتي لازم تاكلين عشان صحتك
ريم: اهئ اقولك مالي نفس
اليسآ: ريم يابنتي ماتخليش تهاني والي زيها يعملو فيك كدا تصطفي ويلا افتحي بؤك علشان مازعلش
ريم فتحت فمها واليسآصارت تأكلها
ريم: خلاص يكفي شبعة
امل: اقول بلا دلع ماكلتي شيءلها 3 ملاعق تقولين شبعة
ريم: اي والله شبعة يكفي
اليسآ: مايصر يابنتـ
قطع عليهم كلامهم دخول عادل
عادل: عااادي ادخل
ريم نقزة: اكييييييد
امل لفة حجابها
عادل دخل: كيفها دلوعة اخوها
ريم: عال العال
عادل: دوم ياعمري
امل: يلا انا استأذن بروح عند ميّ علشان اذاكر
ريم +عادل+ اليسآ: اذنك معاك
ريم: سلمي لي عليها
امل: اوك بايات
ريم: باي.. راحة امل
اليسآ: يلا عن اذنكم .. وطلعة
عادل: كيفك الحين ؟؟
ريم تنهدت بحزن: الحمد الله
عادل رفع راسها: ريم لاتخلين زواج بابا يخرب حياتنا
ريم بنفس بنبرتها: تيب
عادل باس خدها : فديتك ..اكلتي؟؟
ريم: اي دادا اكلتني
عادل: اي محد قدك دادا تأكلك
ريم اكتفت ببتسامه باهته .. شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: انا جيييييييييت
عادل: الله يرجك ماتعرفين تدقي الباب
...: ههههه نوو
عادل: تعلمي عجل
...: وانت ايش عليك غرفة ريم ولا غرفتك ؟؟
عادل: لا غرفة ريم بس هذا ادب
... تتربع ع السرير : انا ماعندي ادب ويلا اذلف ابغى رم روم ريم : هههههههههههههه ساارة يازفته تأدبي مع عادل
سارة: واذا ما تأدبت ؟؟
عادل يرمي ع سارة المخدة : اقول يالملسونه روحي بيتك وفكيني من شرك
سارة بعناد وترد له المخدة : مااااااابي ــ سكتت شوي ــ الا قولولي مين الي تحت صراحة شفتها تزعق و قليلة ادب توطيت في بطنها
عادل فتح عينه ع وسعها: ايييييش ؟؟
ريم: لا يكون تهاني الزفت
سارة : مين تهاني؟؟
ريم بحزن: زوجة بابا
سارة فتحت عينها بقوووة: ايييش ؟؟عمي راشد تزوج متى ؟؟
ريم : مــ
عادل قاطعها: مو مهم الحين انتي توطيتي في تهاني
سارة: اي اتوقع
عادل+ ريم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سارة باستغراب: ايش بكم تضحكو ماقلة شي يضحك
عادل: هههه ياغبيه تدرين لو جاء بابا راح يتوطى في بطنك انتي
سارة : يخسي آآآ لالا اقصد يعني مابيقول شيء بس يزعق عليّ وو هي حيوانه تستاهل عجل تزعق ع سارة بنت عبد الوهاب الــ......
عادل: اقول لا يكثر بس .. ريمي انا رايح عند اخو هاذي ــ ويأشر ع سارة ــ تبين شيء
سارة ترمي عليه جزمتها ــ الله يكرمكم ــ : هاذي لها اسم يا حيوان
عادل: الحيوان انتي ــ ويرفع ايده ــ ياااارب تزوجها الهندي راعي البقالة بسرعه ونفتك منها
سارة: يالـ### انقلع مابقى الا اتزوج الهندي حق البقالة
عادل: الله ياخذك انتي وسباتك الي زي وجهك
سارة: ويـــ
ريم تصرخ: خلااااااااااااااااااااااا ااااااص سارة اسكتي والي يرحم والدينك
عادل + سارة: ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريم ترفع يدها : يارب تزوجهم بعض وافتك
عادل + سارة: وعععععععععععععععععععععععع ععععععععععععععععععععع
ريم: هههههههههههههههه
عادل: انا طالع قبل لا انجلط منكم
ريم : بسم الله عليك
عادل: اذووووب انا ع الي يخافون علي
سارة : لايكثر وانقلع
طلع عادل
ريم : وانتي متى تعقلين
سارة: لما يتزوج اخوك ادوقز
ريم: لا تسبين
سارة: طيب طيب ــ كأنها تذكرة وصرخة بقوووة ــ تعاااااااااااااااااالييي
ريم تسكر اذنها بإيدها : والله انا جنبك
سارة: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ريم بقهر :خيير ايش تبغين؟؟
سارة: اي اممم مااذكر
ريم:الله ياخذ شيطانك يادوقز
سارة: هههههههههههه
بعدها صارو يسولفون ....
خلوني اعرفكم ع سارة : بنت مرجووووووووجة وعربجية قليله بحقها تكره الأولاد كره مو طبيعي وتحب تتمشكل خاصتاً مع الي يصرخ عليها وتحب تتهاوش مع عادل بيضا وشعرها اسود وعيونها سوده هي كانت عايشة بجدة بس عشان ابوها شغلة انتقل هنا ماتحب تتغطى بس تتحجب ياما كلمها ابوها وامها بس مافي فايده تقول : زين مني تحجبة
&&& في قصر صالح =بو محمد &&&..
وبتحديد في جناح ميّ ..
ميّ : اموووووووووول
امل تطق طق ع الاب ومنسجمة: هممم
ميّ : اممممل
امل تركت الاب بعصبية : خيييير خيير ايش تبغين ؟؟
ميّ تضحك: هههه عصبتي ؟؟
امل تهدي نفسها: يعني تصرخين في اذني تبيني اقولك زيدي
ميّ باستها بخدها : يلا كنت امزح معك
امل ابتسمت لها: اوك ايش تبغين ؟؟
ميّ بلييييييييز جيبي لي جوالي من تحت
امل تتخصر: ليه انشالله خدامة ابوك انا؟؟
ميّ : لا حاشاك خدامتي انا
امل: ياسلااام
ميّ : هههههههههههههه
امل: اقول ميوي
ميّ : خير
امل تناظرها بنص عين : قبل ماجيك كين كان عندك
ميّ مافهمت: كيف؟؟
امل: عرفت مين كان عندك
ميّ الى الآن مو فاهمه: مييين؟؟
امل: رنوووووووود
ميّ : ها؟؟
امل: قولي رنود كانت عندك
ميّ : اي كيف عرفتي؟؟
امل: مايبيلها شي شفتك انجنتي وحرارتك مرتفعه اكيد جتك رنود ورفعة ضغطك وعدتك من جنونها
ميّ توها تستوعب: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههاااااي صادقة
امل: هههههههههههههه
ميّ : اقول عطيتك وجه روحي جيبي لي جوالي
امل: مااابي قولي لخدامتكم تجيبه
ميّ: لااااااااااااا خدامتنا مجنونه اقولها جيبي جوالي تجيب لي الآيبود اقولها جيبي الاب حقي تروح تجيب لي الآيباد هبله هبله بليييييييييز بسمعك اغنيية خطييييرة
امل نطة : احلفييييييييييييييي
ميّ: والله
امل: اوك ..طيراااااااااان نزلة تحت صارة تدور الجوال بسرعه ..
كان نازل وهو يصفر وقف صفير لما شاف حبه ابتسم
...: وهـ وهـ ياناااس اموت ع الشعر البني
امل نقزة بخوف : بسم الله خرعتني
... بهيامان: بسم الله عليك من الخرعه ياقلبي
امل بحيا نزلة راسها وجهها احممممر
...: امووووت انا ع الي يستحون
امل بصوت منخفض: تركي بليييز رووح
تركي عض ع شفته السفليه : اموووووت ع اسمي ياناس
امل خلاص ودها الأرض تنشق وتبلعها " انا الغبيه الي انزل بدون عباية غبية غبية"
تركي: امم اقول امولي متى تخلص دراستكم؟؟
امل: مادري
تركي: ياااارب تمر هالأيام بسرعه
ميّ تطل من الدربزين : اموووووووووووووووول ترييييييييييك اشوف عجبتكم القعدة
امل" الله يفشلك ياحيوانه"
تركي ارتبك: ها لا بس قاعد اسلم عليها
ميّ بعدم تصديق: طيب طيب ياحيوانه جيبي جوالي
تركي : الحيوانه انتي
ميّ : بدا المحامي حق امل
تركي يحرك حواجبه بطريقه تضحك: اي محامي واحلا محامي حق احلا اموله
امل بحيا" وانا اشهد"
ميّ: يالي ماتستحي انقلع شوف البنت صارة بندورة منك
تركي: واحلا بندورة
ميّ : ترييييييييييييييييييييييي ييييييييييييك
تركي: طيب طيب ــ وارسل لأمل بوسه بالهوا وطلع ــ
امل ع طول تنهدة براحة
ميّ نزلة بسرعه وهي تضحك: ههههههههههههههههههههههههه ه امممممممممل
امل سرحانه مو معاها مع الي ماخذ قلبها
ميّ: هههههههههههههههههههه امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول
امل:هممم
ميّ : لاااااااااااااااااااا متوقعة اخوي لهادرجه يهبل
امل سرحانه: هو بس يهبل الا يجنن ويخقق وهـ وهـ فديته
ميّ انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
امل انقهرة منها رمة عليها المخدة: يازفته اسكتي
ميّ : ههههههه اووه طيب ليش تأخرتي ؟؟
امل: يعني ايش اسوي ادور جوالك الزفت
ميّ : لاااا انا جوالي الزفت ولا انتي العمية شوفيه هناك
امل: آآ الي يكون المهم مالقيته
ميّ : اكيد مابتشوفينه دام تريك قاعد معك
امل تنرفزة: بالزفته اسمه تركي مو ترييك
مي: جتنا الثانيه اقول لا يكثر
&&& في قصر حمد = بو وليد &&&
نزلة بسرعه فاااااااااااااااااااااااا ئقة وتفحط وهو وراها يركض ويفحطزيها
...: ريوووووووووووووف خلااااااص وقفي تعبت
ريوف تضحك: ههههههههههههه احسن
... وقف وانحنى ومسك ركبه وصار يتنفس بسرعه :اوووه خلاااص ريوف والله مابسوي لك شي
ريوف توقف: احلف
...: والله مابسوي لك شيء
ريوف راحة له: وليدي
وليد ناظرها بنص عين: خيير؟؟
ريوف : حبيبي وليد ابي اروح السوبر ماركت
وليد: لا مو انا دب
ريوف: لااااااااا مين الي قال كذا ؟؟
وليد: انتي
ريوف: ماعليك مني
وليد: لا روحي مع عامر<< السواق
ريوف: مابي ابي اروح معك
وليد: ليه صاير بينكم شي
ريوف: لاا بس ابي اروح معك هو كل شوي يقولي عدلي حجابك نزلي اكمامك ومدري ايش بليييييييز
وليد يضحك: هههههههههههههههههه يالهبله يبي مصلحتك
ريوف: طيب بتوديني ولا الجئ لصديق
وليد : وينك فيه الجئ بصديق
ريوف باستهبال: في من سيربح المليون خخخ
وليد: هـ هـ هـ ماتضحكين
ريوف: ها بتوديني
وليد: امري لله يلا بسرعه
ريوف باست خده: احلا اخ في الدنيا
وليد: يلعن ابو المصالح
ريوف: هههههههههههههههههه ــ وراحة ركض لغرفتها لبسة تيشيرة بلاك طويل شوي وبرمودا رماديه ونعال بلاك ــ اكرمكم الله ــ ولبسة عبايتها ورفعة اكمامها ونزلة بسررررررررررررعه
نورة توقفها: شوي شوي لا طيرن
ريوف: خير ايش تبغين مستعجلللة حدي
نورة: وين بتروحين؟؟
ريوف : بروح مع وليد السوبر ماركت تبين شيء؟؟
نورة : نو ثانكس
رحة ريوف بسررررعة
يزيد باستغراب: ايش فيها اختك مطيورة؟؟
نورة: هههههههه بتروح مع وليد السوبر ماركت
يزيد : اها
&&& في قصر سلطان =بو عبد الله &&&
دانه تتفرج فلم وجنبها بدر..
بدر: اقول دنو
دانه: هممم
بدر: دااااانه
دانه نقزة : خيرخير خرعتني
بدر: هههههههههههههه
دانة بقهر : خير؟؟
بدر: دانه ليش ماترجعين زي قبل ؟؟
دانه : مافهمت؟؟
بدر بتوتر:آآ امم اقصد قبل ماتتوفى اسيل
دانه امتلتعيونها بالدموع لفة وجها عنه
بدر: دنو انا آسف ماقصدي ابكيك انا كان قصدي
دانه تقاطعه : قصدك اني اترك ريوف لأن قبل اسيل كثير تاخذها مني ماتبيني اصير مع ريوف انا ابغى افهم انت ليش تكرها كل هذا لأنها عربجيه طيب حتى ريناد نفس ريوف ليش يعني لييش؟؟
بدر : ريوف قليلة ادب وو انا مابيك تصيرين زيها
دانه باستهزاء: عذر اقبح من ذنب
بدر: دانة خلااص قفلي الموضوع وانتي لازم ماتكرهين اسيل اسيل تصير عمتك
دانة بارتباك: مـ ـن قال اني اكرها
بدر: لا انتي تكرهينها علشان كانت ريوف كل معاها ونادر تكون معك
دانة : لااا كلامك كله موصحيح ريوف كانت معي ومع اسيل
بدر: دانة لا تلعبين ع نفسك انتي تعرفين ان ريوف تحب اسيل
دانه مشت وطلعة لغرفتها وصارة تبكي..
خلوني اعرفكم (بأسيل: اسيل كانت اكبر من ريوف ودانه بسنه كانت رجججه بمعنى الكلمه ريوف كانت تحبها مررره تعلمت الرجه والعربجه منها وتوفة قبل سنتين بمرض السلطان )
&&& في قصر احمد = بو نواف&&&
في جناح طلال باتحديد كان قاعد مع ريناد ..
طلال: امم
ريناد: اي و
قاطعها طلال: خلاااااااااااااااااااااص صدعتي راسي تكفين اسكتي
ريناد: لاا خلينا اقولكـ
طلال مسكها : قلتلك اسكتي مافاد بس الطرد ينفعك وطلعها برا
ريناد: اي تــ
طلال سكر الباب بقووة
ريناد انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
مرة من جنبهاامها
ام نواف: بسم الله بنتي انجنت
ريناد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ام نواف: ريناد علامك ؟؟
ريناد : ههههههههههههههه اوووووه احمم ماما جننت طليل
ام نواف: يقطع شرك انتي ماتبطلين حركاتك ــ تعد بأصابيعها ــ جننتي نواف لين طلع وبعده جننتي نايف وطلع
بعدها لأختك وجننتيها ورحتي بيت ميّ وجننتيها ورجعتي وجننتي طلال مين بقى ماجننتيه
ريناد تعد ع اصابعها: بقى امول وريوف ودانه ولوجينو ورم رومتي ومن الأولاد بقى سلوم وفصول وعبد الله وبدير الأقشر ووليد ويـ
قاطعتها ام نواف: بس بس خلاااااااااااااص صدعتي راسي قولي كل بنات العايلة وشباب العايلةبتعدديهم مابتخلصين الابكرا
ريناد ابتسمت ابتسمه عريضة : ههه لا وباف=قي بابا حبيب قلبي
ام نواف : لااا بعدي عن ابوك واللي يرحم والدينك
ريناد بعدم اهتمام : طيب طيب
وراحة ع غرفتها وهي تضحك شافة دفترها فتحته وشطبت اسم طلال واسم امها
&&& في قصر جاسم = بو خالد &&&
في جناح جنا بالتحديد ..
جنا تبكي ولوجين تهديها..
لوجين: جنو حبيبتي يكفي خلاص قطعتي قلبي
جنا: اهئ اهئ الخاين النذل لا وراسلي حبيبته تـ ـقولي اهئ يقول وليد اطلعي عن حياتنا اهئ
لوجين " الخسيس " : حبيبتي خلاص زي ماهو عافك عوفيه
جنا : اهئ اهئ انا ايش سويت له والله ما سويت له شي ولا ومحطيه صورتها معاه بالبي بي
لوجين صارة تحاول تهديها
(اليوم الثاني يوم: السبت )
&&& في قصر عبد العزيز = بوسالم &&&
في جناح امل ..
امل تحط القلوس وتزين تسريحتها وتحط الكحل.. دخلة عليها امها
ام سالم: وهت وهـ بنتي تهبل بسم الله عليها من العين مشالله تبارك الله
امل باسة راس امها
امل: صباح الخير دلبو
ام سالم: صباح النور وش هازين
امل استحت: تلمين
ام سالم: يلا حياتي علشان تفطرين وتروحين المدرسة
امل: انشالله الا اقول ماما تطمنتي ع ريوم
ام سالم بحزن تنهدت: دقيت عليها ماترد دقيت ع البيت ردة عليّ اليسآ وطمنتني عليها
امل: الله يعينها
ام سالم: يلا نزلي..
&&& في قصر سلطان = بو عبد الله &&&
في جناح دانه بالتحديد..
دانة ترفع شعرها ذيل حصان بشريطه حمرا .. شوي الا دق الباب
دانة: نعمم
..: دانه انا بدر
دانه : طيب.. راحة دانه للباب وفتحته وبسرعه عطته ظهرها
بدر بالرتباك: آآ دنو
دانة: نعم؟؟
بدر: انا آ آسف
دانه : امم طيب
بدر: لا تسوين كذا
دانة: وش تبيني اسوي يعني ؟؟ بدر : تسامحيني
دانة : امم طيب
بدر: تكفين دنو سامحيني
دانة ماتحب اخوها يترجاها: طيب خلاص سامحتك
بدر حظنها: يلا حبيبي انزلي علشان تفطرين..
&&& في قصر صالح = بو محمد &&&
بالتحديد في غرفة الطعام
بو محمد: ميّ
ميّ: سم
بو محمد: سم الله عدوك وين تؤمك
ميّ:اي دن نو
ام محمد: روحي الله يرضى عليك نادي اختك
ميّ توقف: حاضر
راحة ميّ تنادي منى
ميّ تدق الباب
منى من داخل: نعممم؟؟
ميّ : منى بابا يقول يلا تعالي
منى : خلاص جاية
&&& في قصر جاسم = بو خالد &&&
جنا تتجهز للجامعه دخلة عليها لوجين
لوجين: صباح الخيير
جنا: صباح النور
لوجين: كيفك الحين؟؟
جنا تنهدت: الحمد الله
لوجين : طيب يلا انزلي علشان ماتتأخري
جنا : اوك
&&& في قصر حمد = بو وليد &&&
في غرقة ريوف بالتحديد ..
ريوف فاتحة شعرهاالرمادي الغامق القصير الي لين رقبتها ومشمرة اكمام مريولها = لبس المدرسة
لبسة بوتها البلاك ــ الله يكرمكم ــ دخل عليها وليد
وليد: صباح الخبر
ريوف وهي تحط الكحل الأسود: صباح النور
وليد : يلا بسرعه عشان ماتتأخري ع المدرسة
ريوف: يا هنكد بسرعه مرة هالإجازة
وليد: لا يكثر ويلا انزلي
ريوف: طيب
نزلوا وليد وريوف
&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت...
انتهى البــــ[8] ــــارت
( توقعاتكم)
1ــ جنا وش تقصد بحبيبة وليد؟؟
2ــ ايش قصة اسيل؟؟
3ــ ريناد ايش آخر هبالها؟؟
اراكم ع خير وبلييييييييييييييز ابي ردودكم وتوقعاتكم
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 10:10 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــ[9] ــــارت

&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت
ام نواف : الله يهديها ماخلت حد الا جننته حتى فصول الرجه مو زيها
بو نواف ياخذ الدوا والماي ويشربة :آآآخخ بس منها
شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: بااا بااا مااا مااا
ام نواف: بسم الله علامك ماتعرفين تدقين الباب
...: ههه لاا ماعرف
بو نواف يمسك راسه:آآآه طلعوها طلعوها تبي ترفع ظغطي هالبنت
ام نواف: ريناد طلعي برا ماتشوفين ابوك تعبان كلا منك
ريناد راحة له ركض وباسة راسة: سلامت راسك يالغالي ووو الي صار امس كنت امزح معك بس
بو نواف ابتسم لها يحب جنانها هي الي تحرك البيت : تسلمين يابعدي خلاص راح الألم
ريناد ابتسمة ابتسامة عريضة : طيب يلا انا ونايف وخلود تحت من أول ننتظركم
بو نواف باستغراب: وين نواف وطلال؟؟
ريناد ببتسامة هبلة: ابد نوافوه هج اول ماشافني وطليل نايم
ام نواف: عييب اصغر عيالك هم نوافوه و طليييل
ريناد: طيب
بو نواف: هههه عجل نوافوه راح الدوام مبكر
ريناد:ههه شفت فائدة جناني
بونواف: اقول لايكثر
&&& في قصر فواز= بو راكان&&&
في جناح راكان بالتحديد..
قاعد يناظر نفسة في المراية ويظبط شعرة لبس نظارته الشمسية وطلع مر ع غرف الطعام باس راس ابوه وامه
ام راكان: وين يايمه بدري افطر معنا ع الأقل
راكان وهو يصفط اكمامه: تسلمين يالغالية بس عندي عملية ضروري اكون هناك الحين
رزان تدخل: وعععع مادري كيف تستحمل قدامك ادم والأحشاء وشق قلب ومدري ايش
رغد: الله ياخذك سديتي نفسي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
راكان: انا اساعد الشعب يافالحه
رزان : طيب يالقلب الحنون ع الشعب
راكان عطها طناش: يلا يبه مع السلامه
بو راكان: الله معك
راح راكان للمستشفى..
&&& في بيت راشد = بو عادل &&&
عادل يلبس تيشيرت ابيض ولون كفسات اكمامه سودا وبنطلون جنيز اسود وساعة سودا بعثر شعره بحركة

عشوائية بس حلوة طلع من الغرفة وراح غرفة ريم دق الباب مالقا رد فتح الباب شاف النور مسكر والجو بارد

راح جهتها وباس خدها وطلع لشغل..
&&& الساعة9:15 ص في مدرسةريوف &&&
ريوف كانت تمشي مع دانه وتسولف بس وقفهم صوت المعلمة
المعلمة: انتي يابنت ياريوف روحي لمي شعرك ذا
ريوف ناظرتها بطرف عينها: تكلميني؟؟
المعلمة بعصبية : لا اكلم ضلك
ريوف: اوك لماتخلصي منه رجعيه لي
المعلمة: اقــ ــ ريوف مشة وخلتها ..
... الساعة 8 باليل ...
ريم تلبس تيشيرت ابيض وعليها كلمات بانجليزي وفوقة جكيت حرير اسود رافعه اكمامه وجنيز اسود ونعال

ابيض ــ اكرمكم الله ــ وساعة بيضا ولمت شعرها بتوكه بيضا حطة قلوس وحطة كحل و اخذة عبايتها ونزلة

تحت شافة تهاني تحت تتفرج ماعطتها اي اهمية بس وقفها صوت تهاني
تهاني: وين رايحه انشالله؟؟
ريم ناظرتها باستحقار ولفة عنها بتمشي بس تهاني اسرع منها مسكة زندها ولفتها
تهاني: انا لما اكلمك تردين علي مو تحقريني
ريم: فكي يدي يا حـ###
تهاني : انا### انا اوريك ــ ومسكتها من شعرها ــ انتي مين تحسبين نفسك ها ياحـ###
ريم تمسك ايدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي فكيني
تهاني بحقارة : لا مو فاكتك ايش راح تسوين ــ وتشد زيادة وترجعه ع ورا وتقدمه ــ
ريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآي اهئ ماااااااااااااامااااااااا اااااا
تهاني : امك ماتت وشبعة موت
ريم: اهئ
نزل عادل بسرعه جن جنونه لما شاف ريم بين ايد تهاني راح لها ركض ودف تهاني بقووووة ريم صارة تبكي

بقوووة وعادل مسك تهاني من شعرها
عادل: انتي يا حقــ#### تمدين يدك ع ريم كسسسر بيدك انشالله رماها ع الأرض بقووة وصار يشوتها بقووة
راح ومسك ريم وحضنها : خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول توقف دموعها: اهئ اهئ يعوور عادل
عادل يمسح ع شعرها: كسر بيدها انشالله خلاص لا تبكين
ريم مسحة دموعها وراحة الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها ونشفته وحطة القلوس والكحل من جديد
طلعة من الحمام شافة عادل
عادل راح لها: ريوم حبيبتي وين كنتي بتروحي ؟؟
ريم: بيت جدي
عادل: ليش ماقلتي لي اوديك؟؟
ريم: ماكنت ادري انك هنا
عادل: اوك يلا خلينا نمشي
ريم : تيب
راحو عادل وريم بيت جدهم
ريم تقعد: كيفك بسام
بسام: تمام وانتي كيفك
ريم: عال العال الا وينها سارونه ؟؟
بسام: مع معاذ راحة السوبر ماركت وراجعه بعد شوي .. مرة عشر دقايق
معاذ يدخل وهو معصب : خلااااااااااااص ياحيوانه اسكتي
سارة : لا والله تبــ
قطع كلامهم الجد : خلاص انت وهي ماتعقلون
معاذ: لما تزوجوها بتعقل
سارة: تحلم
الجد هز راسه بيأس
سلموا ع ريم وعادل
معاذ: كيفك ريوم
ريم: عال العال
بسام: وش سويت آنسة سارة في السوبر ماركت بعد؟؟
سارة: ماسويت شيء
معاذ طلعت عيونه:كذااااااااااابة كل الي سويتيه وتقولين ماسويتي شي
سارة: معاااااذ
معاذ بنذالة: تهاوشت مع واحد بزر علشان اخذ الشكلاته الي تبيها وتهاوشت مع واحد علشانه يتغزل بزوجته قدام

الناس وتهاوشت مع الهندي ماخلت احد الا تهاوشت معه آخر مرة اخذها معاي
بسام : ههههههههههههه عشان كذا انا ماخذها معاي
معاذ: والله مالومك
سارة راحت عند ريم ومسكة يدها امشي نروح الغرفة كلامهم يجيب المرض
ريم:ههههههههه اوك بس دقي ع اماني تيجي << بنت عمتهم
بسام فز قلبه اول ماسمع اسم اماني
سارة: طيب امشي
راحت ريم وسارة للغرفة..
سارة تنط ع السرير :ريييييييييييييم
ريم: والله انا جنبك
سارة:ههههههههه طيب تدرين ايش اكتشفت؟؟
ريم: وشو؟؟
سارة: عرفة انا اماني تحب اخوي مالت عليه جعلة بالي مني قايلة << خخخ كلمت اختي
ريم بحماس: اي واحد فيهم؟؟
سارة: بسامو ازفت
ريم: يستاهل بسبوس
سارة:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
ريم: بسم الله ايش فيك تضحكين؟؟
سارة: هههههههههههههه لايسمعك بسام وانتي تقولين بسبوس
ريم: هههههههههههههههه
شوي الا بندق الباب بهدوء
سارة: امووووووووووووون دخلي يالهبلة
اماني تدخل: كيف عرفنتي انو انا
سارة: يعني مين في ذا البيت محتر م يدق بابي غيرك
اماني:هههههههه لا تقولين كذا حتى بسام محترم
سارة : اي بدا الدفاع حق بسوم
ريم تتخصر : لا والله ليش انا عندك مو محترمه
سارة: لاا ياقلبي والله انك اكبر محترمه فذا العالم
ريم: اي هين
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يدق باب ريوف: ريوووف فتحي انا وليد
ريوف بصوت كله نوم: طــيب ــ فتحت الباب وهي تحك شعرها بطريقة هبلة ــ نعم؟؟
وليد فقع ضحك: ههههههههههههههههههههه وش فيك كذا
ريوف ابتسمت ابتسامه هبلة: ابد كنت نايمه يامحترم
وليد يدخل ويقعد ع الكنبة: غصباً عنك محترم
ريوف: اخلص ايش تبغا؟؟
وليد: دانه تحت من اول
ريوف فتحت عينها ع وسعهم: امااااااااااااااااااااااا ااانه
وليد: اي علامك؟؟
ريوف : وقاعد بعد قم بس قم لا اتوطى في بطنك
وليد قام: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه طيب ــ وطلع ــ
ريوف ع طول راحت الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها وطلعة لبسة تيشيرت اخضر تحته بدي ابيض وبنطلون

جنيز وساعة سودا ونعال ابيض ــ اكرمكم الله ــ رتبت شععرها ونزلة عند دانه سلمت عليها
دانه: ههههه انتي ماشفتي وجه ابلة فوزية وهي تكلمك كان يضحك
ريوف: تستاهل ولا بعقلها كيف تبيني الم شعري وهو قصير مررره
دانه: ماعلينا منها

&&& في قصر بو نواف &&&
في جناح طلال كان متكشخ لابس تيشيرت ابيض فوقه جكيت بربري بنفسجي و وغدي << اقصد وردي
وبنطلون جنيز ومسوي شعره سبايكي ويناظر نفسه فالمرايا
شوي الا ينفتح الباب بقوووووووووووة
طلال نقز : بسم الله انتي ماتعرفين تدقين الباب
ريناد: لا ماعرف ــ راحة له وباسة خده ــ طلولي
طلال: اقول ذلفي عن وجهي امس اكلت 3 حبات بنادول منك مابي مزاجي اليوم يخرب منك
ريناد : لا مابسوي لك شيء
طلال: طيب ذلفي
ريناد: طلول اشوفك كاشخ اخسسسسسس ياولد تطيح نص بنات السعودية
طلال بثقة: اصلاً من يومي كاشخ
ريناد: اي صح الا قولي وين رايح؟؟
طلال: بروح اخذ فصول
ريناد: وبعدين؟؟
طلال : بنروح عند عادل ومعاذ وبسام ونروح عند الشباب
ريناد: جد
طلال: اي ليش؟؟
ريناد: طلول تكفى وديني معك لريومتي
طلال فز قلبه اول ماسمع اسمها وتلخبط: آآ طيب بس هي مو في البيت في بيت جدها
ريناد: عادي
طلال : آآ طيب بسرعه لو تأخرتي بروح عنك
ريناد صااارووووخ للغرفة لبسة تيشيرة اسود وعليه صورة جمجمه وبرمودا جنيز ولبسة بوت(=جزمة =نعال)
ــ اكرمكم الله ــ رمادي وعليه صورة جما جم لبسة عقد عليه جم جمه << تمووووووووت ع الجماجم حتى غرفتها مطلية بالون الأسود وعليها خطوط وردية وفيها كم صوره من الجماجم <<تراه استايل مو ايمو... حطة كحل اسود وطلعة
نايف : بسم الله وين رايحه بذا البس
ريناد: بيت جد ريييم
نايف: يا مجنونه وبذا البس
ريناد تناظر لبسها: عادي مافيه شيء
نايف: اقول امشي الله يستر عليك بس
ريناد: هههههه باااي
لبسة عبايتها وتحجبة ورفعة اكمامها وطلعة ركبة السيارة
طلال: لاا بالله تبين تفضحيني عند معاذ وبسام
ريناد باستغراب: ليه؟؟
طلال: رافعه اكمامك وتبين تروحين ياتنزلين اكمامك او تقلعي
ريناد: اوووووووف ــ ونزلة اكمامها ــ
طلال: اوفين
راحو قصر عبد العزيز
ريناد :انا بنزل اسلم ع امول وخالتي وأجي
طلال: اوك لاتتأخرين

ريناد: طييييب .. نزلة ريناد وراحة ع طول لصالة شافت ام سالم سلمة عليها
ريناد: امم خالتي وين امول؟؟
ام سالم: فوق في جناحها
ريناد: ثنكس .. راحة ع طول لدرج شافة في طريقها فيصل
ريناد: سلاااااااام فصوول
فيصل ابتسم لها: وعليكم كيفك رنود
ريناد: اول شي تمام ثاني شي انا اسمي ريناد مو رنود وثالث شيء كيفك
فيصل يقلدها: اول شيء دوم وثاني شي اوك ع امرك ريناد وثالث شيء عال العال
ريناد: اوك فيصل طلال ينتظرك تحت
فيصل: اوك سي يو
راح فيصل لطلال وريناد راحة جناح امل وفتحته بقووووة
امل نقزة : خيير ماعندك ادب؟؟
ريناد: لا ول ول يادفره وش تسوين
كانت امل بين حوسة كتب واقلام ومادري اييش
امل: ههههه لا بس قاعده احل الواجب حق ريم
ريناد: ليه ريم ماراحة المدرسة؟؟
امل: يب يب
ريناد: لييه؟؟
امل ارتبكت:آآ كانت تعبانه
ريناد: اها طيب كيفك ؟؟<< صح النوم
امل: صباح الخير
ريناد باستهبال: لا احنا في المساء عشان كذا لازم تقولي مساء الخير
امل: اوك اوك انا تمام وانتي؟؟
ريناد: عال العال يلا استأذن طلول ينتظرني تحت
امل: ليه مستعجلة؟؟
ريناد: بروح عند بيت جد ريم
امل لفة وجها: اها يالا في امان الله وسلميلي ع رم رومتي
ريناد تمثل العصبيه: نعم ماسمعت
امل: سلميلي ع رم رومتي
ريناد: لا بالله هاذي رم رومتي انا
امل: هههههههههههه اوك
ريناد طلعة وركبة السيارة
طلال: لا كان نمتي عندها بعد
ربناد: ولا لو علي نمت بس مشتاقة لريومتي
طلال صار قلبه يدق طبووول
وصلوا بيت الجد بو راشد

... في غرفة سارة ...
سارة تترجى ريم: امانه ريوم روحي وقوليله مابيوافق لو قلت له لأنه معصب مني واماني تستحي مو كأنه ولد خالها
اماني مو معهم سرحانه
ريم : خلاص اوك
نزلة ريم وراحة للمطبخ ..
هنا وصلوا طلال وفيصل وريناد راحة ريناد ع طول لغرفة سارة
فتحة الباب بقوووة
نقزة اماني وسارة فاقعه ضحك
اماني بقهر: مافي شيء يضحك
سارة:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه الا انتي ههههههههههههههههههه
ريناد: خلاااص قتلتي الضحك
سارة : هههه حياك
قعدة ريناد: وينها رم رومتي؟؟
سارة: راحة عند معاذ علشان يطلب لنا من ماك
ريناد : اها
... عند ريم ...
تحجبة وعبايتها مفتوحه يعني يبين هي ايش لابسه دخلة المجلس
ريم: معــ وينهم ذول ــ التفتت شهقةــ بسم الله من وين طلعت لي انت
... ابتسم لها : هـ هلا ريم كيفك
ريم نست انها مو متلثمه نزلة راسها : تمام وانت كيفك طلال
طلال: عال العال سم ايش بغيتي
ريم: امم كنت ابي معــا ــ ماكملت جملتها لأن جوالها دق ناظرته ارتبكت ــ آآ اوك طلال عن اذنك
طلال: اذنك معاك ــ كان ارتباكها واضح بنسبه لطلال ــ " مين الي دق عليها خلاها ترتبك كذا "
طلعة ريم وراحة للحمامات ــ اكرمكم الله ــ
ريم: الووو
...: الوو هلا ريمي كيفك
ريم: مو تمام
...: افااا ليش عسا ماسوت لك شيء مرة ابوك
ريم بلعة غصتها: عبد الرحمان ممكن سؤال
عبد الرحمان: اكييييد
ريم: انت ليش مهتمم فيني لهادرجه معا انك ماشفتني الا مرة
عبد الرحمان" انا نفسي مادري": مالك دخل
ريم: كيف مالي دخل عبد الرحمان تراك قاعد تلعب بأعصابي
عبد الرحمان: ريم لا تسألين هاذا اسؤال مره ثاني
ريم : افف طيب ايش كنت تبي ؟؟
عبد الرحمان: اممم كنت ابي اقولك ان انا آسف ع الي صار ذاك اليوم اني عصبة عليك
ريم: اوك مسامحتك
عبد الرحمان فرح: تدرين انك اطيب انسانه شفتها في حياتي
ريم : اوك عبد الرحمان ممكن اطلب طلب
عبد الرحمان: انتي تامرين مو تطلبين لو تبين عيوني عطيتك هيا
ريم: مشكور مابي عيونك بلييييز عبد الرحمان ابيك توقف اتصالاتنا
عبد الرحمان عصب: الا هذا الطلب مارااح انفذه لك
ريم برجى: عبد الرحمان بلييييز ترا الي نسويه غلط بليييز فكر بالموضوع
عبد الرحمان: ريم مو فاضي لهالكلام انا طالع و ع الساعة 12 بكلمك باي ــ سكر في وجها ــ
ريم: اووووف
طلعة من الحمامات وراحة لغرفة سارة
ريم فتحة عيونها ع وسعهم : رنوووووووووود انتي من متى وانتي هنا؟؟
ريناد تقوم تسلم عليها : من اول
ريم: كيفك حياتي؟؟؟
ريناد: تمام دامني شفتك
&&& عند عبد الرحمان &&&
( قبل مأكمل خلوني اعطيكم نبذة عن عبد الرحمان: عمره 26سنة يهببببببببببببببببببل قليلة فيه ابيض خشمه سلت سيف عنده غمازات وياويلي ع غمازاته تجنننننننن شعره شوي طويل عيونه عسليه ناعسة جسمه رياضي نص بنات الشرقيه خاقين عليه ايش الي نص الا كلهم وامه ماتت وهو صغير وعمره 3سنين ومرة ابوه تكرهه بقووووة <<بعدين نعرف السبب..
عنده اخت من ابوه اسمهاابرار: طييييبه مررره اكبر من عبد الرحمان عمرها 28سنه مملكه ع ولد عمتها ويحبون بعض مووووت..
حامد : اخو عبد الرحمان من ابوه حقوووود يكره عبد الرحمان عمره 23سنة جميل بس مايجي ضفر من عبد الرحمان ..
شهد : اخته من ابوه زي حامد ماتحب عبد الرحمان عمرها17سنة ولسانها متبري منها دلوعه بورنزيه عيونها عسليه وشعرها طويل لين خصرها..
زوجة ابوه سعاد : متكبررررره بقووووووه و تكره عبد الرحمان من كل قلبها وزرعة هذا الشي في عيالها)
في الملحق كان فيه عبد الرحمان +امجد+ ماجد +عزام..
كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد و عزام يلعبون بلاي ستيشين
امجد بصدمه: ريـ ـم طلعة هي نفسهاالـ.....

انتهى البــــ[9] ــــارت
توقـــعـــاتـــكم
1ــ عبد الرحمان بيفكر بكلام ريم ويوافق؟؟؟
2ــ امجد ايش يقصد( ريـ ـم طلعة هي نفسهاالـ )؟؟؟
3ــ واذا فعلا ريم طلعة تعرف عبد الرحمان ليش ماتعرفة عليه يوم خطفها؟؟؟
اراكم ع خير..
سوري بنااااات ادري البارت قصير بس ظروفي ماسمحة لي اكتب اكتر من كدا وانشالله اعوضكم في ايجازة الحج وانشالله يعجبكم البارت وبلييييييييييز ابي ردووود وتوقعاااتكم
ملاحظة: البارتات تنزل كل يوم خميس وجمعة بس في الأجازة اتوقع راح تتغير ايام تنزيل البارتات يلا سي يو
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة^ــ^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.