آخر 10 مشاركات
الصحوة ( الجزء الأول من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          سلسلة التوايلايت كاملة ستة اجزاء تباعاً للكاتبة ستفانى ماير (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          شمس منتصف الليل جزء2 مترجمة حصريا(ترجمة المنتدى) مكتملة برابط كتاب الكترونى (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-13, 10:36 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت السابع عشر الفصل الثالث

_ 17 _








ناديآ بدئت بنهر من الدموع من كلام فيصل
الهنوف م قدرت تتحمل وتقدمت لناديا وضمتها وصارو الثنتين يصيحون مع بعضهم
تركتها وطلعت فوق وطلعت وراها الهنوف دخلت للغرفه وجلست على الفراش
ناديآ : انا اسفه اذيتك معاي بس ولله م هو بيدي لكن ..
قاطعتها الهنوف : اووص لا اسمعك تقولين هالكلام انتي توأم روحي اللي يزعلك يزعلني وما اتئذى اذا وقفت جنبك ابد واللي يصير لك هالفتره م تتحمله جبال .. وما يطلع فيني خير لو شلت عنك جزء من همومك
ناديآ غرقت عينها بالدموع مره ثانيه وضمتها بكل قواها ..
ناديآ بهمس : اللي لا يحرمني منك
الهنوف : ولا منك
عدلت جلستها وسحبت جوالها لكن تفآجئت
ناديآ : لآ يكون عرف ( وكملت بصوت اعلى ) مُصيــــــــبه !
الهنوف رفعت عينها لناديا بهلع : وش فيه !!
ناديآ : فهد
الهنوف تسارعت دقات قلبها خافت يكون صاير له شئ : وش فيه !!
ناديآ : متصل علي
الهنوف رفعت حاجبها : طيب !!
ناديآ : اكيد عرف اني تطلقت فهد م يتصل بهالوقت الا وفيه مصيبه م استبعدها يكون عند الباب الحين .. ولله لو يدري ان فيصل سبب طلاقي من خالد لتكون جد مصيبه
الهنوف : هدي حالك يعني وش بيسوي بيهاوشك دقايق وبيسكت كالعاده
ناديآ : هذاك اول لما كا فيصل زوجي ويقدر يدافع عني الحين من اللي بيسكته ابوي وامي م يقدرون عليه !
الهنوف : وناصر وين راح
ناديآ : ناصر صغير وماابيه يدخل بمشاكل مع فهد
الهنوف : الله يعينك عليه
ناديآ : الله يستر بس من هالفهد

~
دلال بقمه سعادتها
بعد م كان يقرف من لمس يدي هالمره ضمني =)))
ان شاء الله يحبي مثل م يحب ناديآ ! سويت كل هذا على شانه لآني احبه =((
خذيت لي قميس نوم باللون الحكلي
ودخلت لدوره الميا " اكرمكم الله "

~

فيصل جلس بالمزرعه وحاط يده على راسه يتحسس الالم اللي لازمه من لما صحى
رن جواله ورد من غير م يشوف الرقم
فيصل : آلوو
فهد : سويتهآآ !! تحسب اني بسكت عنك هذا انا بالطريق واصل لكم ورح اعلمك شلون يكونون بنات الناس لعبه رخيصه عندك
فيصل بغضب : م خذيت احد لعبه عندي وخالد كان يضرب ناديآ اتوقع هذا سبب كافي انها تتطلق منه
فهد : لا م هو سبب كافي لو يذبحها قدام عينك م تتدخل اذا احنا اخوانها م تدخلنا تجي انت تتدخل
فيصل : اي انا اتدخل وناديآ بتصير زوجتي رضيت ولا انرضيت
فهد سكر بوجهه وهو بقمه غضبه


~

فهد م قدر يتنظر لبكرآ وحرك سياارته بعد م خبر ابوه متوجه للخبر لبدء معركه ناريه مع فيصل

~
فيصل
غمض عينه بتعب ... م رح اضيعك من يدي مره ثانيه ولا فهد ولا غيره يبعدك عني !!

قام دخل للبيت ووصل لغرفه ناديآ
وقال بصوت عالي : نـآديآ فهد جاي بالطريق لآ تطلعين من غرفتك
ناديآ صارت بقمه هلعها وقالت بصوت متقطع : الله يخليك لا تتمشكل معاه
فيصل : لا تخافين .. وقلت لك لا تطلعين من الغرفه
ناديآ : طيب
فيصل : الهنوف عندك
الهنوف : اي انا هنا
فيصل : الهنوف ترى ناديآ امانه عندك لا تخلينها تطلع من الغرفه
الهنوف : زين .. بي فيصل لا تسوي مشاكل اذا مو على شان امي على شان ناديآ
فيصل م رد عليها ونزل تحت في انتضار فهد


~
بعد 3 ساعات وتحديد الساعه 3 بتوقيت دبي
عند عبير وفرآس
عبير بصرآخ : بعد عني هذا مو وقتك تعرف اني م ابيك وانا ابي انام
فراس : كم مره اقولك لا تصرخين واحترمي نفسك ولا انا ابيك لكن هذا حق من حقوقي وانا ما اقول لا لو حصل لي حسم مثل كذا
عبير دفته عنها : تصدق انك احقر انسان عرفته اقولك م ابي بعد عندي
سحبها للفراش ودفها بكل قوته : ما هو انتي اللي تمنيعيني .. و ............. ............... .............. ........ ............. ....... ............. ........... ............ ^_*
~

الساعه 2 بتوقيت السعوديه

~
ضرب الجرس بسرعه وضرب الباب بقوه هائله
ناديا اللي ارتعبت من طق الجرس وتوجهت على طول للشباك مع الهنوف

~

فيصل تقدم للباب وفتح وكان فهد مثل م توقع الجميع

فهد دخل الللمزرعه من غير م ينتظر فيصل يقو اي كلمه
فهد : من غير مشاكل خل ناديا تنزل الحين بأخذها معاي للرياض
فيصل سكر الباب وقرب من فهد : اظن اني خبرتك على الجوال ناديآ بترجع زوجتي ولا رح تقدر تمنعني
فهد بغضب : فيصل طلع ناديا احسن لك ,, ناديا ماهي لعبه امس راميها واليوم تبيها
فيصل من بين اسنانه : اطلع من البيت
فهد : م رح اطلع الا وناديآ معاي ولو بالقوه
فيصل بصرآخ هز البيت : قلت لك طلعه من البيت م رح تطلع ناديآ ولو كلف الامر اني احبسها
فهد حاول يمد يده لكن فيصل كان اسرع ومسكها ..
فيصل : لو حاولت تمد يدك مره ثانيه صدقني بدفنك بمكانك
فهد ضرب رجل فيصل وتحرر من قبضه فيصل وصارو يتبادلون الضرب
وسط دموع ناديآ اللي تنزل بصمت من اللي تشوفه
فيصل مسك يد فهد وحطها وراء ظهره
فيصل : والحين ي تروح بدون رجعه ولا بتتحمل اللي بيجيك
فهد بعضب وقهر كبير : اذا تبي ناديآ كل شئ له ثمنه !!!
فيصل : وانا مستعد بالثمن اللي تبيه
فهد : ثمنها الهنوف !
فيصل بقق عيونه : مييييين
فهد : الهنوف اختك ترجع ناديآ زوجتك وتصير الهنوف زوجتي !!!!!!!
فيصل : واذا م كانت موافقه لا تحلم فيها
فهد : انا بستناك هنا روح اسالها وتعال
دخل فيصل وبخاطره يذبح فهد

وصل لباب اغرفه ناديا
فيصل : الهنوف ..
الهنوف وبعيونها الدموع لانها سمعت كل شئ : انا موافقه
فيصل : متآكده
الهنوف : اي متآكده
مشى فيصل وم كمل خطوتين الا ودلال طالعه من الغرفه
دلال : على وين فيصل م تبي تنام
فيصل : لا تزعجيني روحي انخمدي انتي
دلال وقفت بمكانه وهز بخاطرها دخلت للغرفه وسكرت الباب بكل قوتها

رجع فيصل لفهد : البنت موافقه بس م رح تاخذها الحين الا لما تخلص فتره عده ناديآ وانت تاخذ الهنوف وانا اتزوج ناديآ
فهد بابتسامه حاب يرفع ضغط فيصل فيها : على خير .. حاب اشوف ناديآ
انتظر اناديها لك
ودخل مره ثانيه ونادا ناديآ
اللي لفت شرشف الصلاه ونزلت وهي كلها خوف
وصلت لقدام فهد

فهد : الله يآخذك ويريحني منك تتركين خالد وتروحين لهذا بعد كل اللي سواه فيك صدق م عندك كرآآآآمه
ناديآ : اسمعني فهد لا تفكر تغلط علي لان بجد طفح الكيل منك فيه شخص متربي يتكلم مع اخته الكبيره كذا
فهد م تردد عطاها كف وكمل : لو انتي المتربيه م سويتي كذا لكن ولله لتندمين على كل شئ سويتيه
فيصل رجع للمزرعه وشاف ناديآ ماسكه خدها وجسمها يهتز
عرف انها تبكي وانها انطقت .. قرب منهم
فيصل : نآديآ ادخلي جوآآ .. وانت ي محترم اذا مديت يدك عليها مره ثانيه محد رح يخسر الا انت فآهم
والحين يلآ اطلع برا

فهد ناظر لهم باستحقار وطلع ..

ناديآ اللي ازداد بكائها : على كيفك تطلقني وعلى كيفك بتتزوجني !! اي صرت لعبه عندك
فيصل : لآ تقولين كذا آنآ ....
قاطعته : لا تبرر تعبت وانا اصدق كذبك

ودخلت عند الهنوف اللي م كانت احسن حال من ناديآ وضلو يواسون بعضهم طوال الليل















نهايه البارت ..
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-13, 06:11 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر

الفصل الرابع ..


_17_










فــــــــهد ..
ركب سيآرته متوجه لآحد الفنادق الموجوده بآلخبر ..
وصل للفندق واخذ له غرفه لمده ليله واحده كان الفندق فخم .. بأثاث ذهبي وفرش آحمر وفراش مربع فخم .. منظره يفتح النفس .. استلقى الفراش بتعب وكل فكره شلون يقنع ابوه باللي سوآآآه
شلون يقنعه انه اخذ الهنوف مقابل ناديآ وكانهم سلعه ثمينه وقعو في يد تجآر مكابرين !!
تقلب يمين وشمآل .. حتى غلبه النووم
~~
الهنوف ..
م كانت بتوافق ولا حتى بتعطيه فرصه يحاكيها لكن قبلت على شان فيصل وناديآ يتزوجون !!
كانت تحس بالميل اتجاهه لكن كانت مكمله حياتها عادي بدون اي عذاب او اشتياق يقتلها ..
حتى صار ثمن سعاده اخوها وبنت عمها .. زواجها !!!!!
جلست بغرفتها البنفسجيه
يكون الجدآر ارجوآني وفيه زخارف باللون الاسود اما الارضيه فكانت سيراميك باللون الاسود يتوسطها سجدآه متوسطه الحجم باللون الارجواني والفراش كان اسود والمفرش ارجواني والكومدينه سودآآ مع اضائه هاديه ..
تحاول تهدي حالها وتطلع عمرها من الازمه اللي تعيشها .. ..

~~
نـــآديــآ ..
جواها اعاصير .. خايفه وحزينه وفرحانه !!
خايفه من رده فعل ابوها ومن هدوء فهد المفاجئ !! خايفه على فيصل من اهلها !! لآنها تدري م رح يسكت لا فهد ولاابوها ..
حزينه على اللي سواه فييني فيصل .. صرت مثل الجاريه عنده .. في الوقت اللي يبيني يجيبني من دون م يآخذ شوري .. والوقت اللي م يبيني يتركني !!!
وفرحانه لاني اليوم عرفت ان حب فيصل لي م تغير من 3 سنوات .. وحسيت ان وراي احد يحميني من فــهد ومن ابوي !!! ..
~~
فيصل ..
كان مرهق بكل ما تحمله الكلمه من معنى ..
يبي ينام لكن م يبي يدخل الغرفه ودلآل موجوده فيها ..
تحسس البرد اللي لازمه .. وكالعاده الخبر بهالوقت من الليل يكون بردها شديد .. دخل للبيت وطلع لغرفته اللي موجوده فيـــها دلآل
~~
دلال ..
م جاها النوم وخصوصا انها سمعت صرآخ فيصل وفهد ..
ضلت تتقلب بالفراش حتى دخل فيصل ... جلست بمكانها وابتسمت له شآلت الفراش عنها بمكر وتقدمت عنده وهي تتدلع بمشيتها .. كانت لابسها قميص نومها لنص الفخذ م جابت معاها اغراض كثيره مجرد كحل وروج وكم لبس وعبايتها لا اكثر قربت منه والالم مبين على وجه فيصل
دلال بنعومه : فيك ششئ ؟
فيصل : لآ
دلال : مبين من وجهك ايش فيك سمعت صوت صرآخ
فيصل : مصدع شوي ابي انام
قربت منه اكثر وصار م يفصل بينهم شئ حطت يدها على راسه
دلال بنفس النعومه : م عليك حرآره .. اممم شكله مجرد ارهاق
حطت راسها على صدره .. وسط تفاجئ فيصل من حركتها
غمضت عيونها وهي تزيد بحضنه اما فيصل فكانت عينه على ظهرها المكشوف وبعد تردد كبير بآدلها الحظ بعدت عنه ووجهها قريب من وجهه ابتسمت ابتسامه زادت من حلاتها .. فيصل م قدر يقاومها وقبل خدها وعنقها وحملها على السرير و ........... .................. ............. ........ ^_*
~~
نآديآ نامت وسط دموعها الغفيره .. نامت على الصوفا
اما الهنوف نامت بصعوبه كبيره وراسها ينتفجر من التفكير ..
~~
يوم جديد ..

~~

فراس ..
صحى بآبتسامه وهوشايف عبير نايمه على صدره نايمه مثل الاطفال .. حتى شراستها تذكره بشراسه الاطفال .. يحبها اكثر من روحه .. لكن اللي صار من 5 شهور عرقل مسار حياتهم .. يحق لعبير تزعل لكن هو م سوا شئ غلط .

قبل 5 اشهر ..
وتحديدآ في روسيآ .. صحت عبير وهي تتلفت حولينها ما لقت فراس !! راحت تدور عليه بكل ارجائ الفندق لكن م لقتها سئلت احد الموظفين بالفندق وقاللها انه وبالحديقه اللي وراء الفندق طلعت متوجهه للمكان اللي دلها عليه الموظف .. لكنها انصعقت باللي شافته واقف يُقبل وحده شقرآآ .. عرفت من ملاحمها انها مو عربيه اكيد اجنبيه والاغلب روسيه !! مشيت له بسرعه هائله وهي كلها براكين
عبير بصراخ : منهي هذي
فراس انصدم لماشافها مو عادتها تصحى هالوقت : عبير امشي للفندق
عبير بقرف : لا تجيب اسمي على لسانك ي الحقير هذا واحنا تونا متزوجين تسوي فيني كذا
فراس سحب عبير من ذراعها متوجهه للفندق وسط استغراب البنت اللي كانت معاه من تصرف عبير المجنون .. دخلها للغرفه ودفها بقوه على الارض
فراس بصرآخ : اذا تعديتي حدودك علي مره ثانيه لا تلومين الا حالك
عبير وسط دموعها : طلقني
فراس : اي طلاق انتي مو فاهمه الموضوع
عبير : م ابي افهم شفتك بعيوني معاها
فراس : خليني افهمك بعدين سوي اللي تبينه
عبير بصراخ : م ابي اسمع الكلمه الوحيده اللي ابي اسمعها منك الطلاق
فراس مسكها من فكها .. : قلت لك لا تصرخين .. ورضيتي ولا انرضيتي بتسمعين .. البنت اللي كانت معاي زوجتي تزوجتها لما كنت ادرس هنا قبل م اتعرف عليك تزوجتها على شان الجنسيه وم بيني وبينها اي شئ
عبير تغرقت عيونها بالدموع : واللي شفته انا بعيوني تقولي م فيه شئ بيني وبينها !!
فراس : اشياء سطحيه متظر اجاملها
عبير : لا منت متطر ومهما سويت علاقتي فيك م رح ترجع مثل قبل .. ولله يصبرني 4 سنين لين يجي اخوي من بعثته واقدر اضل معاه !!
فراس من بين اسنانه : طلاق م رح اطلق لا الحين ولابعد 4 سنين وصدقتي او لا هذا شئ راجع لك
وتركها وطلع برا الفندق .. ومن هذاك اليوم للحين وهم كذا حالهم
~~~~
صحت عبير وجت عينها بعينه وهو يبتسم بعدت عنه بكل قرف وسحبت الروب حقها وقامت متوجه لدوره المياه لكن توقف بوجهها فراس
فراس : على وين
عبير : بعد عني
قرب منها واراح جبهته على جبهتها .. : خلينا نبدء من جديد ..
عبير دفته : لآ تحلم ..
ودخلت للحمام " اكرمكم الرحمن "
~~~~
فراس يصير ولد خاله فيصل ودلال ..
~~~~
فيصل صحى وهو بذهول وتذكر اللي سواه امس مسك راسه وبينه وبين حاله : شلون قربت منها !!!!!
دلال فتحت عينها : صبآح الخير حبيبي
فيصل لف عليها ومسك ذراعها بعنف : انتي بنت !!!!!!!! والكذبه اللي كذبتيها من 3 سنين لآجل ايشكنت احسبك بتتسترين على نفسك لكن عندك نوايا ثانيه .. ( وكمل بصرآخ ) ليش حرمتيني من ناديآ وانتي للحين بنت بحجه اني قربت منك !!!!
دلال بتوتر : آنآ .. آنآ سويت كذا على شانك
فيصل : وش اللي سويتيه على شاني وين الصح اللي سويتيه انك بعدتني عن ناديآ لعلمك بعد فتره بترجع زوجتي !! .. كيف رضيتي تعيشي معاي 3 سنين بخدعه انا م اطيق اشوف ولا تحسبين اني قربت منك لآني احبك مجرد تسليه !!!
دلال تغرقت عيونها بالدموع : بس انا احبك
فيصل : وانا اكرهك
ترك يدها بعنف وخذ ملابسه ودخل للحمام " اكرمكم الله " واخذ دش سريع ولبس ملابسه
وطلع وقبل م يطلع قال : ما ابي ارجع واشوفك هنا فاهمه !!!
سكر الباب من غير م يعطيها فرصه ترد نزل متوجه للخارج لكن كانت ناديآ والهنوف توهم راجعين من المزرعه طبعآ ناديآ لافه شرشف الصلاه عليها وكانت متلثمه فيه لما شافت فيصل نازل ..
وقف عند الدرج ..
الهنوف : بعد نبي نطلع
فيصل وعيونه على ناديآ : آنـــــــآ آسف
ناديآ رفعت عينها عليه : نعم . ؟
فيصل : اسف
ناديآ : على ايش
فيصل : رح افهمك كل شئ بس لا تشيلين بخاطرك علي من اي موضوع
ناديآ سكتت ولا رد عليه .. طلع فيصل برآآ
وطلعت الهنوف وناديآ فووق

~~













نهايه البارت ...

توقعاتكم

فيصل & نآديآ
فيصل & دلال
الهنوف & فهد
فراس & عبير






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 02:19 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبارت الثامن عشر .. الفصل الاول






_ 18 _








نــآديـآ ..
جلست على فرآش الهنوف وهي تفكر باللي قاله فيصل
نآديا : عــلى ايش يتآسف ؟؟؟
الهنوف : علمي علمك .. احس وراه مصيبه
ناديا : اووه الهنوف لا تخوفيني .. م فيه الا كل خير
الهنوف : اي خير واخوي واخوك يتبايعونا كاننا بضاعه عندهم
ناديآ حز بخآطرها : سكري على الموضوع
الهنوف والقهر يتملكها .. م تبيه !! كانها انجبرت عليه لكن بطريقه ثانيه ..

~~
فيصل ..
انحرمت من ناديآ وخسرت عيال عمي على شان كذبتها !!!!
م انسى تهديد ابو دلال لي لما هددني بابوي وبناديآ !! معقوله ابو دلال مشاركها باللعبه ! =((
تنهد بقووه ..
فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل

~~

جوآهر : يمه خلاص لا تعبين نفسك م عاد ابيه
ام الجواهر : مو هذا اللي ذبحتينا عنده ؟؟ الحين م تبينه
جواهر : شوفيه م فكر فينا من لما تزوج حتى اتصال م اتصل شكله حبها وما ابي اعيش مع واحد يحب غيري
ام جواهر : متاكده م تبينه
جواهر : اي يما م ابيه
سميره ( اخت ام جواهر ) : ومنهو اللي م تبينه ي جواهر
جواهر : م ابي خالد
سميره بابتسامه :واذا قلت لك انه طلق ناديآ ؟؟
جواهر بققت عينها : طلقهآآآ. متى ؟؟
سميره : ولله م ادري توني مكلمته قالي انه طلق ناديآ
جواهر الدنيا م هي سايعتها : الحمدلله يعني فيه امل
ام جواهر : ان شاء الله يكون من نصيبك هالمره
رآحت ركض لغرفتها وانسدحت على الفراش بسعاده .. وسط تاملاتها

~~
خالد ..
كل هموم الدنيا فيه م هو طايق نفسه من همومه وضغط الشغل
كل تفكيره نـــــــــــــــــــــآدي ــــــــــــــــــــــآ
وبينه وبين نفسه .. / لازم اتزوج لعل انسى ولو شوي هالناديا وتنشال عني جزء من همومي

~~
فهد ..
وصل للرياض وهو خايف من رده فعل ابوه .. صح ان ابوه م يرد له طلب ويسمع شوره بس بهالموضع مستحيل يسكت .. وصل للبيت وسلم على ابوه
ابو فهد بجمود : وين ناديآ ؟
فهد : يبآ بقولك كل السالفه بس م تعصب وتصرخ
ابو فهد : تكلم
فهد : اوعدني
ابو فهد : وعد خلص تكلم
فهد : اول شئ فيصل م رضى اخذ ناديآ باي شكل من الاشكال وانا تهاوشت وتضاربت معاه بس كان مصر على رايه وخذيت منه شئ مقابل جلوس ناديآ عنده خطبت الهنوف وبعد وهي موافقه وبعد م تخلص عده ناديآ بتزوج الهنوف وفيصل بيتزوج ناديآ !
ابو فهد قامت الشيآطين عنده : تبيع اختك على شان الهنوف مو هذي اللي كنت رافض تتزوجها تفصخ خطبتك منها حآلآ واتصل على فيصل وقله وانا رايح اليوم بنفسي للخبر انا اللي بجيب ناديا ضنيت اني معتمد على رجال لكن طلعت منت كفوو
فهد بغضب : يبآ انا خطبت الهنوف وانتهى الموضوع ولو رحت خذيت ناديا فيصل م رح يرضى بزواجي منها
ابو فهد بغضب اكبر : بالطقاق بفيصل وبناديا والهنوف وفيك ولله حاله تارك اخته هناك ويقول بتزوج الهنوف .. وبتفسخ الخطبه غصبً عليك
فهد : م رح افصخ الخطبه .. وقعده لك بهالبيت ماني قاعد
ابوفهد : ولله لو تزوجت الهنوف لا انت ولدي ولا انا اعرفك
فهد دخل للبيت وطنش ابوه ولم اغراضه وطلع لآحد الفنادق الموجوده بالرياض
ابو فهد كان بغضب كبير من ناديآ ومن فيصل ومن فهد ..
طلع وركب سيارته متوجه للخبر بالملابس اللي عليه من غير م ياخذ اي لبس ثاني


~~
عبد العزيز طلع بدري بعد قالت له منى انها بتروح تتمشى شوي

في احد الشوارع المخصصه لرياضه المشي ..
كانت تمشي بهروله تحاول تشيل الحزن اللي فيها بعد خبرتها امها ان ناديآ تطلقت
كانت عينها تتغرق بالدموع لكن تمسحهم قبل م تنزل .. م ظهر للحين بطنها
كانت لبسه للبس سبورت عباره عن بنطلون كحلي من ادي داس مع جاكست بنفس اللون من نفس الماركه وجزمه رياضيه بيضآء وحاطه سماعه الايبود باذنها ورابطه شعرها ذيــل حصان
اتصل عبدالعزيز عليها لكنها م سمعت جوالها لانها حاطه الايبود بإذنها
اتصل اكثر من مره لكنها م ردت
في ضل مشيها المتسارع كان واحد من اصل عربي .. قطري بالتحديد يلاحقها وبناضرها بنظره إعجاب
وخلص الميوزيك اللي كانت تسمه خلص واخذت جوالها تشوف الساعه كم لقت اكثر من اتصال لعبد العزيز اتصلت ورد بسرعه
عبدالعزيز : وينك انتي من اليوم واتصل عليك ليش م تردين
منى : قلت لك اني بطلع
عبدالعزيز : ادري انك طلعتي بسليش م تردين علي
منى : كنت حاطه سماعه الايبود وما سمعته
عبدالعزيز : طيب انتي وين بجي امرك
منى : انا في شارع ******
عبدالعزيز : خلاص انا جاي ...

~~
عبير .. طلعت من الحمام " الله يكرمكم "
ولقت فِرآس مندمج على اللآب .. توجهت للفراش وتغطت تبي تنام
فرآس استغرب انها راحت للسرير مع انها توها صاحيه
فراس : عبير فيك شئ ؟
عبير بصوت خافت : لآ
قام لها وهو مو مصدق كلامها جلس جنبها وشال الغطى على وجهها ,, ناظرت فيه بتعب
فراس وهو يمسح على شعرها : قولي لي وشفيك
عبير : فرآس قلت لك ولآ شئ
فراس : وانا قلت لك وش فيك ؟
عبير جلست : ابي ارجع للخُبر
فراس : هذا اللي مزعلك تونا جايين دبي صار لنا يومين
عبير : لآ مو هذا اللي مزعلني بس م ابي اضل بدبي
فرآس : اذا تبين نرجع للخبر قولي لي وش فيك
عبير بتردد : لما كنت بروسيا قبل سنه او اكثر تعرفت على واحد بالجامعه اسمه حـمد كانت علاقتي فيه صدآقه بس هو حبني وتقدم لي بالزواج كذا مره لكن رفضته ولما تعرفت عليك قلت له اني بتزوج وقلت له ينساني وامس لما كنا بالسوق شفته بالصدفه ووصار يلحقني لين قلت لك اني بروح لدوره المياه كنت ابي اروح اوقفه عند حده .. لكنه هددني اذا م طلعت معاه بجي عندك وبيقول اني اخونك معاه .. سكتت ووجها غرقان دموع
اما فراس كان عضبه يحرق دول .. !!
فرآس بصرآخ : ليش م قد قلتي لي عن حمد
عبير ودموعها تزيد : وش اقولك م لي علاقه معاه على شان اقولك شئ
فرآس احتضن وجهها بين يدينه ويمسح دموعها .. : وين يشتغل
عبير : بالمول اللي كنا فيه امس ..
فراس : وش اسمه الكامل ..
عبير : حمد نايف آلـ *******
فراس قام يبي يطلع لكن لحقته عبير
وبصوت باكي : الله يخليك لا تسوي مشكله خلنا نرجع للخبر بلاش هالسفره ومشاكل
فراس طلع وم رد عليها ..

~~
عبدالعزيز وصل لعند الشارع واتصل على منى
عبدالعزيز : يلا تعالي انا عند اول الشارع
منى : آوكــــي
مشت بخطوات اسرع وحست انو فيه خطوات تتبعها لفت ولقته نفس الشاب اللي كان يمشي وراها من لما دخلت تحول مشيها السريع لركض وركض وراها لين وصلت عند سيارا عبدالعزيز اللي شافها تركض ونزل من السيارا وماصدقت وصلت له طاحت بحضنه وهي تبكي
عبدالعزيز بهلع قومها من الارض : وش فيككك
طبعا الشاب وقف لما شافها متوجهه لعبدالعزيز وضل يناظرها
منى بين دموعها : فيه واحد كان يلآحقني
عبدالعزيز بغضب : ومن هالواحد ؟
منى تلفتت تدوره لكن م لقته : م ادري وينه
عبدالعزيز : وين كان
منى : كان وراي وانا اركض
عبدالعزيز : م كان احد وراك يركض ومره ثانيه لا تركضين نسيتي انك حامل
منى مسحت دموعها واقنعت نفسها انها كانت تتوهم وركبت السيارا . .

~~
في الشرقيه ...
وصل ابو فهد للخبر وطق الجرس لباب بيت فيصل
فتحت له نورما
ابو فهد : وين فيصل . ؟
نورما : جوآآ
ابو فهد : وناديآ فهي
نورما : اي بابا موجود
دخل وصرخ وهو بالمزرعه اما فيصلل فكان جالس مع امه سمع الصراخ وقام متوجه للمزرعه ونورما كانت توها داخله
فيصل : نورما مين اللي برآآ
نورما : بآبآ مدام نآديآ
فيصل : عمي هنا !!! الله يستر
وراح متوجهه لغرفه ناديآ بس كانت مفتوحه وم فيه احد وراح لغرفه الهنوف
طق الباب وبصوت سريع : ناديآ
ناديآ خذت شرفشف الصلآه بسرعه ولفته بطريقه سريعه ووقفت عند الباب
ناديآ : نعمم ؟
فيصل : ابوك برآ وقاعد يصرخ لا تطلعين من الغرفه
ناديآ بققت عينها وقلبها يتسارع من الخوف فتحت الباب ونزلت للدرج بسرعه متوجهه للمزرعه لحقها فيصل ووراه الهنوف قدر يمسكها قبل م تطلع
ناديا : بعد عني شلون تمسكني كذا
فيصل : اجل اتركك تروحين له
ناديآ : هذولي اهلي م ابي اخسرهم
فيصل : وتخسريني انا !!!!!
ناديا : اخسرك ولا اخسرهم والحين بعد عني
فيصل م سمع كلامها وسحبها لغرفه امه وخذ المفتاح وقفل الباب
ولف على امه والهنوف
وبجمود : لا تفتحون لها
ام فيصل : حرام عليك ي فيصل افتح لها م يجوز تحبسها
فيصل بصرآخ : قلت لكم لا احد بفتح م رح اخليها ترجع مع ابوها وانا حذرت فهد من قبل قلت له م رح اتركها لو ككلف الامر اني احبسها ..
ناديآ كانت تضرب الباب وتصرخ ودموعها م وقفت ..

~~
دلال لمت اغراضها الصباح واتصلت على سواق اهلها ورجعت للبيت وقلبها حقد اكبر من قبل على ناديآ




نهايه البارت ..
توقعاتكم






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 08:35 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 04:29 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر ..

الفصل الثاني



_18_




أوّل لو تغيب "ساعة" ما تباطيتك! والحين لو قلت "لحظة" قلت لاتطوّل يا إني من اوّل "اكذّب" ما حبيتك! أو اني الحين "احبك اكثر من اوّل"


’’




فرآس رجع للغرفه بعد ساعتين من لما طلع لقى الغرفه حوسه والاغراض اللي كانت ترتبهم عبير متناثره بالصاله دخل لغرفه النوم بخوف على عبير لقاها مثل الجثه المهمده على الفراش .. ملابسها متقطعه وشبه عاريه واثار على رقبتها وصدرها والفراش اللي عليه محوس قرب منها وهو كله خوف عليها .. هزها بهدوه .. كانت تهتز معاه وكانها جسد بلآ روح رفعها من الفراش وقلبه بيطلع من مكانه من الخوف صار يصرخ وعرف ايش اللي صار لها كان واضح وضوح الشمس .. بصراخ هز ارجاء الفندق .. : مين اللي سوا فيك كذا .. ؟
كانت على نفس وضعيتها م تحركت قام بهلع خذا لها لبس بشكل عشوائي ولبسها اياه بعد م تآكد من نبضات قلبها وحملها بين يدينه متوجه لآقرب مستشفى
~~
بعد مرور اقل شهرين ..
عبير داخله بحاله نفسيه مزريه جدآ رجعت للخبر مع فراس اللي حاس بالذنب لانه السبب في اللي صار وكان يحاول قد م يقدر يطلعها من هالشئ اللي عاشته ..
نآديآ هي الاخرى صار فيها اكتئاب بعد اللي سواه فيصل تتحاشى حتى تشوفه وطوال الوقت بغرفتها مع الهنوف الاكل يوصل لعندها
فهد رفض كل محاولات ابوه على شان يرجع للبيت مقابل ترك الهنوف
الهنوف علاقتها حيل رسميه مع فيصل بعد اللي سواه بنآديآ
اما رغد فصارت تحاكي خالد كيل يوم حتى دخل قلبها ودخلت قلبه
ومنى بدء بطنها ينتفخ شوي وعبدالعزيز شايلها على كفوف الراحه
ابو فهد كان خايف فعلا من تهديد فيصل فقطعهم ولا سال عن ناديآ
~~
الهنوف : نودي .. خلصت عدتك صح
ناديآ ابتسمت : آي انتهت امس
الهنوف : الحمدلله .. الله يعوضك باللي احسن من خالد بواحد يقدرك ويحترمك
ناديآ : امين ...... الهنوف
الهنوف : هلا
نـآديآ : انتي تبين فهد ؟
الهنوف : وش هالسؤال ؟
ناديآ : جاوبيني انتي وافقتي على فهد على شان نتزوج انا وفيصل ولا انتي تبين فهد
الهنوف تحاول تخبي على ناديا : اناابي فهد وفكرت بنفسي قبل م افكر فيك =)) واذا رفضتي تتزوجين فيصل فآنـآ بنحرم من فهد
نآديآ بحزن : الله يستر من الايام الجايه
الهنوف ( قلت هالكلام على شان فيصل وعشانك لاني متاكده انك تحبينه ) : م حددتو اي يوم بتتزوجين انتي وفيصل
نآديآ بهم : شكله م يعرف اني طلعت من العده .. ولا تقولين له
الهنوف خذت جوالها وكتبت لفيصل رساله .. ( ترى نآديآ طلعت من عدتها امس )

~~
فراس كانت كل هموم الدنيآ فيه .. اصعب موقف مره عليه بحياته .. يشوف روحه تتعذب ولا قادر يساعدها بشئ طول وقتها نايمه واذا صحت تمتمم بخوف وتخوفه معاه
كانو بفلتهم بالخُبر جالس على المرجوحه بالحديقه وكل تفكيره بعبير وبحالتها ..
لكنه تفاجئ بسماع صوتها اللي غاب عنه شهرين م يسمع الا تمتمتها وصوت شهقاتها
عبير بابتسامه باهته : مـسآء الخير
فراس م صدق عيونه قام من مكانه ووجهه قريب من وجهها .. : مساء الانوار اشتقت لهالصوت لعلني م انحرم منه طول حياتي
عبير بتشتت : احنا بالخبر ؟
فراس : آي ي روحي احنا بالخبر من شهرين وهالحيوان حمد محبوس في دبي
عبير والدموع بعينها : فراس لا تتركني له
فراس ضمها بكل قواه : لآ تخافين .. م فيه قوه تبعدني عنك !
~~

فيصل وصلت له الرساله من الهنوف وكان طاير من الفرح
نزل من السيارا ودخل البيت وصل لعند غرفه ناديآ
وبصوت رجولي : نـــآديآ
نآديآ نقزت من الخوف لفت على الهنوف : لآ يكون عرف اني خلصت من العده
الهنوف ابتسمت لها : خليه يعرف .. اصلآ تلاقينه يعد الثواني على م تخلص عــدتك
نآديآ بهم : لو بوافق بوافق ع شانك !!
الهنوف : م عليك مني وعيشي حياتك
فيصل : ي نــــاديا
نآديآ : نعععم ؟
فيصل : خلصت عدتك موو ؟
نآديآ : آي خلصت
فيصل : اجل تجهزي بكراا نروح للمحكمه
نآديآ بققت عينها : وش نسوي بالمحكمه
فيصل : هههه الواحد وش يسوي بالمحكمه يلعب بنروح نتزوج
نآديآ : نتزوج !
فيصل : وش فيك ايه نتزوج
نآديآ : بس .. بس انا م تجهزت
فيصل : روحي اليوم انتي والهنوف وتجهزي
ناديآ : م يمدي ي فيصل م رح اجهز بيوم واحد
فيصل : انا م ابي جهازك انا ابيك انتي ولا تحاولين تصرفين بكرا بنروح لو وش م صار
نآديآ بحزن كبير : طيب
بينها وبين حالها ( م وافقت الا عشانك ي الهنوف )
~~
رغد تطورت علاقتها مع خالد لدرجه صارت تناديه بحبيبي ..
خالد : جايين انا واهلي بكرا بنخطبك بتكون الخطبه والملكه بنفس اليوم
رغد بخجل : حيآك الله
خالد : م فيني صبر لبكراا
رغد بخجل اكبر : خــآلد
خالد : قبل م اخطبك واملك عليك لازم تعرفين شئ عني
رغد بخوف : وش ؟
خالد قالها قصته مع ناديآ
رغد : م عليه حبيبي م توفقت معاها ان شاء الله نتوفق مع بعضنا
خالد : ان شاء الله
~~
راحت ناديآ مع الهنوف وشرت الملابس والاغراض اللي تحتاجها
اما فيصل فحجز تذكره لإطآليآ لشهر عسله مع نآديآ
وبلغ ناديا انو تذكرتهم بكرآ
~~
يــوم جديد ....


الهنوف نايمه جنب ناديآ
صحو على صوت فيصل :: يلآ ناديا قووومي لا نتآخر على المحكمه
الهنوف : فصييل مسرعك تصحى
فيصل : م نمت على شان اصحى ييلا قوومي ي ناديآ
ناديآ قامت بكسل لبست عبايتها ونقابها وطلعت مع فيصل بعد م ودعت الهنوف بحضن حــآر وبيدها شنطتها لانهم بيطلعون من المحكمه سيده على إطآليــآ
ركبت ورآء فيصل اللي حط المرايا عليها
ضل يناظرها والدنيا مو سايعته من الفرح ..
دخلو للمحكمه مجرد عيال عم وطلعو منها ازواج ..
ناديآ يكتسيها الهم والحزن حاسه بالذل انها قبلت ترجع له م تركها مع مشاعر فرح انها رجعت لحبيبها
اما فيصل فكان اسعد شخص ممكن تحصلونه ركبت جنبه وضلت ساكته من دون م تقول اي كلمه توجهو للمطار وهي تحس بهم كبير بتضل معاه شهر لحالهم بدوله م تعرف فيها احد

~~
فرآس كان يدور في جواله عن اسم فيصل
اتصل عليه
فيصل : الوو
فرآس : هلا فيصل
فيصل : هلا فيك كيف طرينا على بالك
فراس : هههه ولله انت دايم على البال .. المهم تجي اليوم على ملكه اختي
فيصل : م شاء الله مبروك . م اقدر اجي انا بعد اليوم تملكت
فراس : جججججججد !!!! الف مبروك ليش م خبرتني اكون معك
فيصل : يلا صار كل شئ بسرعه انا الحين رايح للمطار بنروح شهر عسل
فرآس : زين ودلال
فيصل : بتضل زوجتي !!
فرآس : اها خلاص م رح اعطلك عسى الله يهنيك فيها
فيصل : امين يارب
~~

رغد كانت طالعه ايه بالجمال لابسه فستان ذهبي من فوق مزموم لنهايه الخصر وبعدين ينتفش شوي شوي باللون الابيض طويل جدآ لبست عقد من الالماس سوت شعرها ريترو من قدام وكعكه من وراء
جو اصحابها واهلها وامها وابوها من السفره واخوها ومرته كانو الكل بقمه جمالهم
ملك عليها بعد م طلب منهم يآخذها على طول لبيته من دون حفله زواج

~~


و ب اسم من نصب السماء بلا عمد : س احبك دهرا ~
بعد ساعات


وصلو لآراضي ايطاليآ واول م نزلو من الطيارا حضنها بكل قواه
وحشه حظنها 3 سنوات كل ماله يزيد ضمه لها
ناديا تفاجئت من حركته واستسلمت بحضنه وسط دموعها اللي تنزل بصمت تـام .. م قدرت تصيطر على دموعها وم تدرياصلآ ليش انزلت
بعد عنها وشبك يده بيدها وطلعو بعد م اخذو شناطهم متوجهين لآحد الفنادق
دخلو للغرفه كانت جميله الغرفه وتطل على طبيعه مدينه بيزآ الايطاليه الساحره
نزلت عبايتها بهدوء كانت لآبسه شورت ازرق وتيشيرت اسود وشوز فلآت بالللون الازرق وحلق صغير ذهبي ومسويه شعرها كعكه على فووق
نآظرها بإعجاب م شال عينه عليها اشتاق لها اكثر من اي شئ ثــآني
ناظرته بطرف عينها م تبي تضعف قدامه توجهت للفراش تبي تنام
بقق عيونه وقام لها سحبها قبل م تتسطح
فيصل : وش بتسوين
نآديآ : ابي انام
فيصل : بهالسرعه !!
ناديآ : ليش تبي شئ ؟
فيصل : هذي اول ليله زواج لنا
نآديآ : طيب !!؟
فيصل : ايش الله طيب .. نآديآ فيك شئ
نآديآ : اسال نفسك وتعرف
فيصل بدء يعصب عليها : تكلمي وش سويت لك
ناديا : وش تبي تعرف وش اقول وش اخلي تبيني اقولك انك طلقتني بيوم زواجنا ولا انك تزوجت دلال بعد اسبوع من لما تطلقنا ولا طردك لآبوي واخوي ولا تخلي خالد يطلقني بالغصب ولا زواجك مني من دون م تاخذ رآيي ولا حبسك لي اي واحد منهم ي فيصل يكون سبب مقنع لك على شان اعاملك كذا !!!!!!
فيصل م يدري وش يقول اكتفى بـ : سآمحيني
دفته عنها بكل قوتها : م رح اسامحك طول عمري اللي سويته مني صعب ينغفر
فيصل بغضب : اسمعيني .. سوآ سامحتيني او لآ م يهمني انا واحد ابي اخذ حقوقي
نآديآ : لا تحلم تقرب مني واذا تبي حقوقك روح خذها من دلال
فيصل قرب منها اكثر : دلال دلال دلال ممكن تسكرين موضوعها
ناديآ دفته بقوه اكبر : قلت لك لا تقرب
فيصل غضبه اعمى عليه مسكها من فكها رجعت ناديآ وراء لا ايرادي لحد م صدمت بالجدار وضل ماسك فكها ومن بين اسنانه : شفتي زمن الجواري اللي انتهى انا رح اعيده .. رح تكونين جاريه عندي
نآديآ عيونها تغرقت دموع : انا جاريه عندك
فيصل م رد عليها ورماها بالفراش و .......... . ................... . ..........
~~
خالد خذا رغد لنفدق بالخبر وضلو فيه وسط سعاده كبيره من الطرفين ..

~~
فيصل خذا له ملابس ودخل لدوره المياه " مكرمين " وبدل ملابسه
اما ناديآ فكانت مكوره نفسها وتبكي بكى مرير خذت لها بيجامه سودآ ولبستها وجلست على الصوفا ودموعها م نشفت
فيصل كان يتحمم قطع عليه اندماجه صوت جواله طفى الدش وخذا جواله تفاجئ انه ابو دلال
فيصل : نعم ؟
ابودلال : انت شلون تتزوج هالناديا انا م حذرتك اني بفضحك باللي سويته ببنتي لو تزوجت عليهآ
فيصل : اقول ترى تهديدك م يمشي معاي دلال محد لمسها قبل وانا من فتره قربت منها واكتشفت انها بنت طوال هالسنوات م قربت منهاوكنت معمي على قلبي وصدقت لعبتكم البايخه .. ولا تخاف بنتك بتضل على ذمتي
ابو دلال حس انو انكبت مويه بارده عليه سكر السماعه من غير م يرد على فيصل وطلع لدلال واستلمها ضرب من غير م يقول عن الموضوع

~~
منى .. : عبدالعزيز متى نرجع للسعوديه
عبدالعزيز : تونا ي حبيبتي م كملنا سنه
منى : اشتقت لآهلي
عبدالعزيز : م عليه اصبري حتى انا اشتقت لآهلي لكن ان شاء الله تمر هالسنين بسرعه
منى : ان شاء الله .. طيب بكرآ عندي موعد بتروح معاي
عبدالعزيز : اي .. اقول مناوي
منى : هلا
عبد العزيز قرب منها : وحشتيني ..
منى بعدته عنها : استح على وجهك !!
عبدالعزيز : ههههههه لا تخليني اتهور
منى : عبدالعزيز !!!!!!!
عبدالعزيز : نععمم ولو كنتي حامل م يمنع اشياء سطحيه
منى طنشته لكنها تفاجئت فيه وهو يقبل رقبتها بحراره بعدت عننه لكنه سحبها وصار يتعمق فيها ..

~~












نهايه البارت
توقعاتكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 10:36 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثامن عشر ••

الفصل الثالث



_18_










رحلت ومقصدي كله •• عشان انساڪ نسيتڪ •• لا حشى واللي خلق راسي تناسيتڪ ••••♥



فيصل طلع من الحمام " مكرمين " وهو غاضب من اتصال ابو دلال لقاها جالسه على الصوفا وهموم الدنيا كلها فيها .. آقترب منها جلس على ركبته ومسك يدها
فيصل : فيك شئ
بعدت يدينها منه بقرف : ابي اتصل على اهلي
فيصل : لآ !
رفعت حاجبها : وليش ؟
فيصل : ولله اهلك كل واحد يبي يتحكم فيك واخاف يقلبون مخك علي
ناديآ بغضب : على الاقل هذولا اهلي ويحق لهم يتحكمون فيني مو انت وانا على ذمه واحد غيرك حاط راسك براسي وتتحكم باي شئ .. انا الغلطانه اني سمحت لك تتدخل فيني وتطلقني من خالد يصحيح م حبيته بس كان يعاملني باحترام !
فيصل عصب منها : اي احترام اللي تتكلمين عنه وهو طاقك قدامي وانا م سويت الا كذا لاني ابيك
نآديآ : لما ضربي كنت انا الغلطانه .. تدري وش اكثر شئ ندمانه عليه ؟ اني فرطت في واحد مثل خالد ورجعت لك
كانت بتكمل حكيها لكن كف فيصل سكتها .. كانت ردت فعلها الصمت من دون دموع او معاتبه
فيصل : تلفظين اسمه مره ثانيه عندي قسم بالله م رح يكون زين لك !
ابتسمت له بإستهزاء : مو لايقه ابد عليك الغيره م يليق لك الا الحقاره ..
فيصل عطاها كف ثاني : بتسكتين ولا ارتكب فيك جريمه
م حبت تأذي نفسها اكثر وخصوصا في وقت غضب فيصل لانه ينعمي
خذا جواله وجوالها وطلع من الفندق .. واول م طلع اهمر شلآل من الدموع لـناديا

~~

نعود لآراضي مملكتنا الحبيبه ..
تحديدآ .. في آلخُبر
ام فيصل : الله يوفقهم يارب ويسعدهم بقد ما تعذبو واكثر
الهنوف : امممين البيت فضآآ بدونهم كانت ناديآ مآليه علينا المكان هي وفيصل
ام فيصل : الله يردهم لنا سالمين .. اي ولله البيت فضا من بعد ابو فيصل .. وبدئت الدموع تتجمع بيعونها
الهنوف : ماما ادعي له لا تبكين ترى البكي يحرق الميت .. م يبي منك الا الدعاء
ام فيصل هزت براسها من دون م تجاوب
لحظات صمت تعم .. لكن سرعان م قطع عليهم هالهدوء صوت الجرس قامت الهنوف متوجهه للباب
ومن خلف الباب : مــــــين ؟
فهد : آنآ فهد
تزاديت نبضات قلبها بخوف : فيصل م هو هنا
فهد : متى يرجع ؟
الهنوف : مطول راح لشهر العسل مع ناديآ
فهد بقق عيونه : متى تزوجو
الهنوف : اليوم ؟
فهد : بيني وبينه وعد ولازم يتنفذ
الهنوف : ما لي كلام معاك اذا رجع فيصل احكي معاه باللي تبيه
فهد كان يحترق من الغضب وهو بباله انو فيصل لعب عليه !! وخدعه
ركب سيارته في طريقه للريآض بسرعه هائله ..

~~
رغـد .. : كل همي اني اسعدك لآني حبيتك من كل قلبي
خالد وهو يمسح على شعرها : والله يقدرني واحاف عليك ولا اخسرك مثل م خسرت غيرك
رغد بغيره واضحه : انا مو مثل غيري !!
خالد : طبعآ منتي مثل غيرك
رغد : للحين انت تحبها ؟
خالد : بهالوقت م اعرف الا اني احبك انتي ونآديآ ان شاء الله تكون نزوه وتعدي
لفت عنه من غير م ترد وكانت الغيره حارقتها
سحبها لعنده .. وناظرها بتفحص كانت لابسه فستان فوشي لنص الفخذ بدون اكمام وشريطه بيضآء تحت الصدر مباشره
خالد : وش فيك انتي الحين
رغد : ويمكن انا بعد نزوه وتعدي !!
خالد : ههههههههههه ناديآ انفصلت عنها ومافكر ارجع لها ولو م ادرياني احبك كان م تزوجتك ابد
رغد : آكيد ..
خالد : ولله آكيد
قرب منها اكثر واكثر و ........... .................... .............. .............


فرآس : الله يوفق رغد ويكون خالد يستاهلها
عبير : اختك م فيه مثلها وزوجها محظوظ حييل فيها ,, الله يسعدهم ويوفقهم ويرزقهم الذريه الصاله
فرآس ابتسم لها بخبث : وم تبين ننرزق بذريه احنا بعد
عبير بوزت : تراني م نسيت ولا سامحتك على هالبنت الشقراا
فرآس عقد حواجبه : الحين انا اقول الحمدلله نست طلعتي للحين حاقده عليها .. دامها كذا حتى للحين م سامحتك على هالحمد
عبير : وانا وش علي من حمد تدري انو كلاللي صار كان غصب عني مو بيدي
فراس : حتى زواجي من هالشقرا كان غصب عني !!
عبير : فراس موضوعي يختلف عن موضوعك اللي بيني وبين حمد م كان يربطه زواج او حب مجرد حب من طرف واحد !! وانا م بالدلته هالحب ابد ولا بيني وبينه شئ
فرآس : هذاك قبل لكن بعد اللي سواه اتوقع صار بينه وبينك علاقه
عبير : تبي تزعل ازعل وانا عمري م رح اسامحك
قامت تمشي بغضب بالغ سمعت صوت فراس الغاضب يقول : ولا انا رح اسامحك لكن حقوقي بآخذها غصب

~~
نآديآ راحت لآحد الصالونات الموجوده بمدينه بيزآ الساحره طبعا من غير م تخبر فيصل استشورت شعرها وحطت مبك اب ثقيل جدآ لآول مره بحياته تحط ميك اب ثقيل ناظرت غير ملامحها 180 درجه م عرفت حالها بالمرايه طلعت في طريقها للعوده للفندق ونظرات الشباب تلاحقها وسط خوف كبير منها تمشي بسرعه في امل توصل للفندق بدون مضايقات دخلت للفندق ولبست فستان رمادي بدون اكمام لنص الفخذ عليه نقش اسود مع اساور ناعمه فضيه وحلق فضي وشوز فلآت باللون الرمادي
ابتسمت لشكلها الفاتن ... كان هالشئ بالنسبه لها تحدي وتعرف من الآضعف ياهي تضعف لها وتكون فعلآ جاريه له او هو يستسلم لها ويكون الاضعف
كلها دقايق ودخل فيصل شاف ملاك جالس على الصوفا وقف على الباب بعد م سكره وبصوت يذوب : مين انتي ؟
قربت منه : آنــآ ملامح وجهك !!
فيصل : مين انتي !!
قربت اكثر واكثر : انا اللي تسميها جآريتك !!!!!
فيصل حاوطها من خصرها : نآديآ ..
نآديا : نعم ؟
فيصل : متغيــــــــــــره !
نـآديآ : حتى انت تغيرت صرت اقسى بـآلدنيا
فيصل وهو يستنشق عطرها اللي سحره : احبــــك
نآديآ : كــذآآآآآآب
فيصل قرب منها اكثر : ولله آحبك
نآديآ : انت تحب دلال
فيصل م رد عليها وصار يوزع قبلآته على رقبتها حملها على الفراش بدون م يعطيها اي فرصه تمنعه
و .................................................. .................







عآئله جديده
متكونه من ام وبنتها واب سكير وابنهما محمد المتوفي من سنوات
البنت اسمها ريم سمرا سمرها حلو بفم جميل وعيون سودآآآ كبير ورموش كثيفه وانف جميل وشعرها لنص ظهرها ..

في مستشفى الطب النفسي
الطبيب ابراهيم المتابع لحاله ريم
ام محمد : م صارت ي دوكتور كم صار لها بنتي عندكم حوالي الـ 5 سنين بنتي م فيها شئ ابوهاانسان نختل ويبي يخلص منها معقوله م نقدر نطلعها ابوها المفروض يكون مكانها
د.ابراهيم : ولله ماهو بيدي بنتك نفسيآ وعلقيآ ماتعاني لكن المدير موقع على ورقه من ابوها انها م يطلعونها الا بأمره يعني لازم هو بنفسه يجي ويطلعها
ام محمد ودموعها تسيل : م فيه حل ي دوكتور ولله حرام بنتي تضيع عمرها بمستشفى وهي سليمه
ابراهيم : فيه حل واحد بس ..
ام محمد : وش هالحل .. ؟
ابراهيم : خليني افكر واقولك الموضوع م هو سهل وهالحل لازم افكر فيه ميون مره
ام محمد : الله يخليك لا تخلي بنتي
ابراهيم : ان شاء الله م رح اقصر
توجه لمكتبه وضل يفكر بينه وبين حاله .. الحلالوحيد اتزوجها واكون ولي امرها واطلعها ..

~~

منى : عزوزي
عبدالعزيز : هلا
منى : يلآ لا نتاخر
عبدالعزيز : يلا امشي
قآمو متوجهين للعيآده



منى تفجرت دموع : ابي طفلي ينولد بصحه
عبدالعزيز يخفي همه على شان منى : بنسوي كل اللي نقدر عليه لا تبكين اوعدك رح اسوي كل شئ
منى : م سمعت الدكتوره شتقول طفلنا بنولد مشوه !! فاهم ايش يعني مشوه !
عبدالعزيز خذاها للبيت وهو بهم م يعلمه الا الله

~~

فرآس دخل للغرفه توجه لها وسحب المجله من يدها ورماها على الارض كان واضح عليه الغضب فتح ازارير قميصه وسط مقاومتها لكن من دون جدوى ...

~~
نآديآ بعدت عنه وسحبت الروب الموجود على الكومدينه ودخلت للحمام " مكرمين "
فيصل قام وخذا له بنطلون جينز وخذا قميص ابيض انتظرها تطلع
طلعت كانت لابسه لقنز بني مع قميص ابيض بازارير ذهبيه
ناظرها بحبور : جهزي حالك بنطلع نتمشى
نآديآ يقرف : م ابي اتمشى معك !
تبدلت ملابح الحُب للغضب مسك ذراعها : لا تكلمني بهالطريقه وبتطلعين معي غصب عنك
نآديآ : اجبرني اذا تقدر
بعدت عنه متوجهه للصوفا لكن كانت يد فيصل اسرع منها تخللت يده لشعرها وسحبها لباب الغرفه
فيصل : بتطلعين وكلامي انا اللي بيمشي
نآديآ : آآآآآه بعد عني وطلعه معك م رح اطلع
رماها على الارض بعنف وسكر الباب وقفله بالمفتاح وطلع
وهوبقمه غضبه وسط خوف مدموج بدموع وقهر لنآديآ

~
ريم كانت ضامه ركبتها لصدرها وهي تتمنى تطلع من هالمكان اليوم قبل بكرآ
ام محمد تراقبها وسط هم لحاله بنتها قطع عليها سرحانها صوت الدوكتور ابراهيم
د.ابراهيم : ي خاله .. لقيت لك الحل
ام محمد فرحت : صدق ي يمه وش هالحل وانا مستعده اسويه محما كان
ابراهيم : اني اتزوج بنتك
ام محمد سكتت لمده ثواني : ولله م رح القى مثلك لبنتي واذا هالحل بيطلعها انا م عندي مانع
ابراهيم :خلاص رح اجيب الشيخ بكرا لهنا وبتصل على اثنين من اصحابي يجون يشهدون
ام محمد : الله لا يوريك هم ي ولدي لو لا ربي ثم انت م ادري شسوي !! =((
ابرهيم : م سويت الا الواجب ي خاله وبنت مظلومه وم فيني خير لو م ناصرتها


~






نهايه البارت

توقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-13, 12:37 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر


الفصل الرابع

_18_












يُحكى بإنڪ عرقي آلنآبض ••♥
••














إبرآهيم .. جاب الشيخ للمستشفى وطبعا فهمه وضع ريم .. ومعه 2 من اصحابه
تــم عقد الزواج .. وخرج الشيخ بعد م هناهم
إبرآهيم .. قرب من ريم ووضع يده على كتفها .. : قومي لمي اغراضك من هاللحظه م رح تضلين هنا
ريم نطقت ولآول مره يسمع صوتها العاده م تتكلم الامع امها وبهمس م ينسمع .. : اخاف ابوي يجي
ابراهيم : م عليك منه انا الان زوجك وم يقدر يسوي لك شئيلآ قومي جهزي اغراضك بيتك الجديد ينتضرك
قآمت ولمت كل اغراضها وحاسه بسعاده انها بتترك هالمكان
وطلعو مع بعضهم بعد م خلص ابراهيم اوراق الخروج ( طبعآ المدير وابو ريم اصحاب عمر على شان كذا وافق يوقع على هالورقه اللي م تسمح لها تطلع الا بوجود ابوها شخصيآ .. لكن مجرد زواج ريم من ابراهيم لخبط كل شئ )
ركبو السيارا متوجهين لبيت ابراهيم ( براهيم وحيد امه وابوه ابوه متوفي وامه متزوجه وناسيته ساكن بالبيت لحاله مع الخدم )
دخلو للبيت واشر له على هالغرفه بتكون لها .. والغرفه اللي جنبها رح تكون له
ابراهيم : روحي بدلي لبسك وتعالي على شان نتعشى
ريم هزت براسها من دون م تجاوب ودخلت للغرفه كانت جميله الغرفه بصبغ بني للجدآر وارضيه بيضاء وفراش ضخم دائري الشكل باللون البني نزلت اغراضها ورتبتهم بالدولآب وخذت لها بيجآمه طويله وبآكمام طويله حرير باللون السكري .. رفعت شعرها ذيل حصان كالعاده وم حطت اي ذره من الميك اب
طلعت من الغرفه لقته جالس على طواله الطعام ينتظرها
ابتسم لها : تعالي قبل م يبرد العشاء
تقدمت لطاوله الطعام وسحبت كرسي وجلست
ابراهيم : اتصلت على امك وقلت لها انك بخير وجاء ولد خالت فهد خذاها للرياض بتسكن عند اختها
ريم : فهد كان هنا !
ابراهيم : ليش يهمك فهد ؟
ريم : لآ .. بس كان سؤال
كانت تناظره وبعيونها اسئله كثيره
ابراهيم : تبين تسئليني عن شئ ؟
ريم : كم عمرك ؟
ابراهيم ابتسم : 26
ريم : وانا عمري ..
قاطعها ابراهيم : 21 !
ريم بققت عينها : وش عرفك
ابراهيم : انا اللي كنت مشرف على حالتك وعندي ملفك وكل شئ عنك اعرفه .. الاشياء السطحيه طبعا مثل عمرك وتاريخ ميلآدك ومكان مولدك و .... إلخ
ريم ابتسمت له : الحمدلله ( وقامت .. لكنه سحبها من يدها )
ابراهيم : م كليتي شئ صحنك مليآن
ريم توترت لما مسك يدها : م ابي شبعت ... وسحبت يدها منه وراحت للغرفه

••••

نآديآ قدرت تفلت منه ولملمت لبسها اللي عليها ودخلت للحمام " مكرمين "
دقايق وطلعت ناظرته بإشمئزاز : ممكن تقوم تلبس ملابسك ابي انام !!
فيصل كاتم ضحكته على شكلها المعصب : م ابي
نآديآ بغضب : آجل لا تقرب خذيت حقك وكفايه ابي انام ..
فيصل : زين م رح اقرب منك ولا رح اضايقك بس تعالي نامي
نآديآ توجهت للفراش وتسطحت وهي معطيه فيصل ظهرها
اقترب منها فيصل وضمها من الخلف بحيث يكون ظهرها ملاصق لصدره
فيصل : تبين تآكلين ؟ من لما وصلنا هنا كليتي زين عايشه على المويه والعصير !
نآديآ بصوت غاضب : م ابي اكل شئ قلت ابي انام
فيصل : لا مو على كيفك يلا قومي وبتآكلين غصب
لفت عليه بسرعه : انت قلت لي م رح تقرب مني ولا تضايقني ابي انام م ابي اكل
فيصل : هههههههههه تذكريني بآلطفل !
نآديآ : آنآ طفل ! ..
قرب وجهه من وجهها : واحلى طفله ..
نآديآ : فيصل بعد عني ابي انام
فيصل قام ولبس ملابسه على السريع
اما نآديآ رجعت تسطحت في محاوله للنوم لكن هيهات تنام بدون م يزعجها فيصل
فيصل سحب الغطاء اللي متلحفه فيه وسحبها معاه : يلآ اكلي وبعدين روحي نآمي
نآديآ : فيصل اتركني قلت لك مو جوعانه
م رد عليها وجلسها معه بالصاله فيه انتظار الاكل
جلست مكوره نفسها على الصوفا وهي جد تبي تنام
كلها ثواني ووصل الاكل قام وجابه فيصل وحطه قدامها على الطآوله
فيصل : يلآ اكلي
نآديآ مدت يدها وكلت قم لقمه في ضل فيصل اللي مستمع بالاكل وفجآء حس بالجسم اللي مال عليه لف الا ونآديآ نآيمه على كتفه .. رفعه عن كتفه وصار رآسها على صدره .. ابتسم على شكلها
رجع على وراء بالصوفا ليدخل هو الاخر بسبات عميق

••••

فهد جآء للخبر على شآن يآخذ خالته ام محمد بعد م اتصلت على ام فهد وخبرتها كل شئ
فهد : وش رايك ي خاله تجين تسكنين عندي
ام محمد : انت منت ساكن مع اهلك
فهد : لا انا ساكن بشقه لحالي
ام محمد : وليش بيتكم كبير م شاء الله ويسعكم كلكم
فهد : اي على شان شقتي قريبه من دوامي
ام محمد : الله يعينك .. لآ انا بقعد عن اخيتي من زمان عنها ..

••••

عبير صحت وهي تحس بخمول كان يلآزمها من فتره وجهها كان آصفر م كلت من امس
فرآس توه طالع من الحمام " مكرمين " شافها مو على بعضها : عبير فيك شئ
عبير كانت بتجاوب لكن حست بلوعه نفس وقامت متوجهه للمغسله
فرآس رآح ورآهآ : عبير فيك شئ تشكين من شئ
عبير : احس اني دآيخه وكبدي تلوع
فرآس ابتسم : آن شاء الله حامل .. لازم نروح للمستشفى الان
عبير : طيب
وخذت عبايتها و طلعت معاه

••••
في المستشفى ..
الدوكتوره : مبروك مدامتك حامل !
فرآس كانت الدنيا مو سايعته من الفرح
لف على عبير اللي كانت فرحانه ويمكن اكثر من فراس توجه لها مسكها من يدها : حآفظي عليه اذا مو على شاني على شانك .. هذا ولدك وم اعتقد فيه ام بتآذي ولدها
عبير : لآ تخاف بحافظ عليه اكثر من نفسي
ابتسم لها ومشو للسيارا وكل واحد اسعد من الثاني بهالطفل

••••












نهايه البارت ••
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-13, 05:23 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت التاسع عشر






الفصل الاول

_19_
















كُل ما أريده مِنْك أنْ تبقَى كمَا أنْت ~
ولا تفأجِئَنِى يَوْماً بأنّك شَخْصاً اخَر لَمْ أعرِفْه مِنْ قَبل ;) ♥

فيصل : تعالي آفطري
نآديآ : م ابي مو مشتهيه
فيصل : وليمتى بتضلين مو مشتهيه
نـآديآ : معدتي تعورني م اشتهي اكل
فيصل : اجبري نفسك ولا تضلين على لحم بطنك
نآديآ بعنآد : م ابي !
فيصل : زين لا تآكلين بس تعالي اجلسي جنبي
توجهت للصوفا اللي قاعد عليها وجلست جنبه
نآديآ : فيصل ..
فيصل وهو يأكل : نعم ..
نآديآ : اممم كم عمرك ؟
فيصل : 27 ’ وانتي ؟
ناديا : يوو كبير م كان بيني وبينك شئ قلي كم عمرك الحقيقي بدون كذب
فيصل : م كذبت عمري 27 م تتذكرين في فتره ملكتنا من 3 سنوات كم كان عمري !!
نآديآ مر شريط فتره ملكتهم كلها بثواني .. تجمعت كل الدموع بعينها .. وبصوت مخنوق : ليش تركتني ؟
فيصل ناظرها بنص عينه : م تركتك ! هاذاني جنبك
نآديآ : كنا بنكمل حياتنا بسعاده من 3 سنوات ليش تركتني بيوم زواجي منك وليش رجعت لي الحين !
فيصل : كانت غلطه وهذا انا صلحتها
نآديآ من بين دموعها : م فيه شئ يتصلح اللي انكسر عمره م يتصلح ي فيصل
فيصل : كنت مجبور صدقيني لو الامر في يدي م تركتك لكن دلال ..
قاطعتها : لا تجيب لي اسمها .. وم ابي اسمع مبررات
فيصل : مدامك م تبين تسمعين لا تعاتبيني
نآديآ قآمت متوجهه للغرفه وبصوت باكي : م رح اعاتبك
توجهت للفراش ورمت حالها عليه .. كانت نايمه على بطنها ودافنه راسها بالمخده ودموعها م نشفت
حست باليد اللي تمسح على ظهرهآ .. فيصل : دموعك غاليه علي , واذا كنتي زعلانه على اللي صار من 3 سنين هذا احنا رجعنا لبعضنا
لفت عليه : وش المطلوب الحين ؟
فيصل برجآء : تسآمحيني ..
نآديآ : لآ تفكر بيوم اني بسآمحك على اللي سويته ,, والحين انا ابي انام
فيصل : توك صاحيه !!
نآديآ بغضب : حتى بنومي تبي تتحكم .. ابي انام وبس
دفنت رآسها بالمخده .. وفيصل قام خآرج الفندق ..



مــــــــــر شهر ونـآديآ وفيصل على حالهم فيصل ياخذ حقوقه بالغصب في ضل قسوه نآديآ عليه
وإبرآهيم وريم مثل الاخوان الغرباء يتكلمون مع بعض برسميه وم يتقابلون الا وقت الاكل
فهد قآعد على نار وبنفسه يذبح فيصل اللي ضن انه خدعه !
خـآلد ورغد كل مشاكلهم حول نآديآ .. لكن قآدرين يكملون حيآتهم مع بعض
منى وعبدالعزيز .. م فيه اسوء من حالتهم وبالتحديد منى اللي كلمت اهالها وخبرتهم عن كل شئ وكلهم زعلو عليها ..
فِرآس وعبير .. حياتهم سمن على العسل برغم عناد عبير الا ان الطفل اللي تحمله لين علاقتهم شوي


وصلت طيارا فيصل وناديا من ايطآليا لآراضي الخُبر توجهو على طول لعند امه واستقبلتهم هي والهنوف بالاحضان
فيصل : يلآ نستآذن الحين ..
ام فيصل : تو وصلتم خليكم عندنا الليله
فيصل : م اقدر ي يمه لازم نروح للبيت على شان بجيب دلال بعد !
نآديآ لفت عليه وعيونها بتطلع من الغضب : بتجيب مين ؟
فيصل شد على كلمته : (زوجتي ) دلال
نآديآ فأر عندها الدم : روح ودها لبيتك انا بقعد عند الهنوف وعند خالتي
فيصل : امشي قدامي ي نآديآ
نآديآ بغضب : م لي روحه معاك دامك بتجيب هالدلال عندي
فيصل بغضب اكبر : قلت لك امشي قدامي
ام فيصل : صلو على النبي وانتي ي نآديآ روحي مع زوجك وتعوذي من ابليس
الهنوف كانت ساكته ولا تبي تتدخل مع انها م كانت راضيه عن وجود دلال مع نآديآ ببيت واحد
نآديآ بعناد : اذا بتجيبها م رح اجي
فيصل : خلاص م رح اجيبها بس تعالي
نآديآ مشت لعند السيارا وركبت وركب وراها فيصل
ووصلو للبيت .. فيصل : يلآ انزلي
نآديآ : منت نآزل ؟
فيصل : عندي شغله بخلصه وبجي
نآديآ : لا تكون بتجيب لي دلال وربي لو جبتها م رح اقعد لك دقيقه وحده
فيصل : قلت لك م رح اجيبها .. عندي شغله ضروريه


~~

عبير كان وجهها اصفر كان الدم مسحوب من وجهها ..
توجهت بصعوبه لمكتب فراس اللي يصير باخر البيت فتحت الباب بضعف .. : فٍراس
طاحت على الارض وفمها تحول للون الازرق ووجها بدء اكثر شحوبه
فراس قام ركض لعندها صار يضرب خدها بخفه لكنها م ترد او تستجيب حملها بين يدينه وقلبه بيوقف من الخوف .. وطــآر فيها لآحد المستشفيات القريبه

بعد ساعه تقريبآ .. خرج الطبيب توجه له فرآس وبصوت قلق : وش فيها ؟
الدكتور : اجهضت الطفل ونزفت كثير وهي الحين بغيبوبه هذا اللي اقدر اقوله لك ..
فرآس : يعني م رح تصحى ؟
الدكتور : الله كريم
مشى الدكتور تارك فيصل في هم قاتل وشعوره بفقد يقتله اكثر واكثر


مــُنى منسدحه على الفراش ويدها على بطنها وبجنبها عبدالعزيز
و بحزن بالغ : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هـلا
منى : م ابي اولد هالطفل
عبدالعزيز قام وعدل جلسته : ايش تقولين انتي
منى بين دموعها : م ابيه ينولد مشوه .. م ابيه يطلع على الدنيا وينقصه شئ عن الناس الثانيه
عبدالعزيز : منى هذا ولدك وبتولدينه وبيتعالج .. فيه ام تذبح ولدها !!
منى شهقاتها تتتعالى : م ادري شسوي
عبدالعزيز قرب منها ضمها بين احضانه : لا تسوين شئ خلي اللي ربي كاتبه يصير

~~
توها طالعه من الحمام " مكرمين " شافت خالد مندمج على اللآب توب
رغد : خـآلـد
خالد : عيونه
رغد : ليتك تهتم فيني مثل م تهم بهالكومبيوتر
خالد ابتسم على كلامها وسكر اللآب وقآم لين لصق فيها آرآح جبهته على جبهتها وخشمها على خشمها : مهما اسوي ببقى مقصر بحقك !
رغد غمضت عينه .. وبهمس : ولد خالتي توه رجع من السفر كان بشهر العسل وخالتي بتسوي له حفله .. وابيك توديني
خالد بنفس الهمس : متى الحفله
رغد : م حددتها للحين لكنها قالت لي عنها ..
خالد : خالينا من خالتك الحين ..
وزع قبلآت على رقبتها ووجهها و .................................................. ....... .

~~

نآديآ دخلت للبيت كان كبير وجميل بنفس تصميم بيت اهله .. فيه 3 خدم والبيت عباره عن حديقه كبير والبيت عباره عن 3 طوابق كلها مزينه بإحلا الاثاث وافخم الديكورات
اول م دخلت تقدمت لها الخادمه نسرين من اصول سوريه كبيره في العمر عمرها 42 سنه لكنه خدومه جدآ وفيها نشاط ويعتمد عليها فيصل بكل شئ
نسرين : مدام نآديآ صحيح ؟
نآديآ بإبتسامه : اي صحيحه
نسرين : انا نسرين بشتغيل هون واستاز فيصل وصاني عليكي كتير
نآديآ : طيب وين غرفتي ابي ارتاح
نسرين : تفضلي معي
راحو للطابق الثاني ووصلتها للغرفه اللي اختارها فيصل بانهم ينضفونها دائم وم يتركونها
كانت الغرفه واسعه وتطل على الحديقه بفراش دائري باللون الابيض وكومدينه بيضاء والارضيه بنفسجيه والجدرآن بنفس لون الارضيه لكن اغمق بشوي
كانت ساحه الغرفه دخلت غرفه التبديل ونزلت شنطها وخذت لها قميص نوم اسود لنص الفخذ وروب بنفس اللون طويل دخخلت للحمام وتحممت واستشورت شعرها وحطت ميك اب سنبل وقلوس وردي

~~
فيصل راح لدلال وسلم على ابوها وامها واستاذنهم انه يخذهآ م صدقت خبر وجمعت اغراضها وهي بتشقق من الفرح طلعت معاه بدون م يتكلم اي احد منهم وصل للبيت و ..

خلوها بالبارت الجآي













نهايه البارت توقعاتكم










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 10:28 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر ..


الفصل الثاني ..







_19_





اُحبكـ بعدد اخطآئك وزلاتك













فيصل وصل للبيت ووراه دلال م انكر خوفه من رده فعل نآديآ لكنه دلال زوجته اولآ واخيرآ
حط يده بيد دلال ودخلو البيت وسط استغراب وفرح من دلال على حركته
فيصل : سمعيني نآديآ جوآآ م ابي اي مشاكل معاها فاهمه
دلال بغضب : دامها جوا ليش جيتني وخذيتني
فيصل : خذيتك لاني ادري ابوك م رح يرحمك بعد م عرف باللعبه الوسخه اللي سويتيها
دلال الجمها كلام فيصل م تقدر ترد
.. دخلو استقبلتهم مدام نسرين وسط صدمه كبيره لانه حسبت فيصل طلق دلال
فيصل : روحي نآدي نآديآ
نسرين بخوف : هلأ نامو وبكرا احكو مع مدام ناديا اللي بدكون اياه
فيصل بحده : روحي نآديها انا بوقف هنا لين تجي
نسرين بقله حيله : طيب

~~
نآديآ كانت تكلم الهنوف والجمتها الصدمه .. الهنوف قالت لها كل شئ سوته دلال على شان تآخذ فيصل
نآديآ : يعني كان مجبور مثل م يقول !!
الهنوف : وحده مثل دلال م تبي لك الخير ابد كل شئ ببالها فيصل وبس
نآديآ بفرح : طفيتي النار اللي اشتعلت من 3 سنوات .. فيصل للحين يحبي وطلقني لانه يحبي
الهنوف : خليك مع زوجك وفيصل مستحيل يجيب دلال وانتي معه .. بس كان حاب يغيضك ولو جابها وريها العين الحمرا ..
قطع عليها صوت الباب وصوت مدام نسرين
نآديآ : الهنوف بعدين احاكيك .. ادخلي ..
نسرين : مدام ناديا الاستاز فيصل بدوياكي تحت
نآديآ : متى جآء ؟
نسرين : هلأ
نآديآ : معه احد ؟
نسرين بخوف : م بعرف !
نآديآ وقفت ووجهها قريب من وجه نسرين وبصراخ : قلت لك معاه احد
نسرين بخوف اكبر : آيــه معهُ مرتهُ الائديمه مدام دلال
نآديآ دفتها ونزلت تحت بغضب كبير
ووصلت لعندهم وبصراخ يزلزل البيت : مو قلتي م رح تجيبها ليش خليتني اجي معك وانت بتجيبها
فيصل بغضب : لا تصرخي علي ودلال زوجتي مثل م انتي زوجتي
نآديآ ناظرت لديهم المتشابكه ببعض وفار عندها الدم كانها انعمت وسط ابتسامه خبيثه من دلال
نآديآ : اختار ي انا ي دلال ماهي انا اللي تحط علي وحده حثاله مثل دلال
دلال بغضب : ثمني كلامك م فيه وحده حثاله غيرك ابي افهم على ايش فيصل يركض وراك وانتي بهالقذاره .. تطلقتي بيوم زواجك والله اعلم وش السبب وطلقتني من زوجك الثاني يمكن لنفس السبب .. والحين تدورين حول فيصل مره ثانيه
نآديآ بصراخ مثل المجنونه : آنتي اكثر وحده تعرفين وش السبب اللي خلا فيصل يطلقني بيوم زواجي اما طلاقي من خالد فهذا بفضل زوجك العظيم .. هو اللي حبسني وطرد اهلي على شان يتزوجني والسر اللي صار من 3 سنين عرفته صدقيني م فيه اخبث ولا احقر منك
فيصل بغضب ممزوك بهدوء : نآديآ اطلعي لغرفتك
نآديآ : لا تقول اسمي على لسانك كنت رح اسامحك ونعيش مثل م انت تبي كنت بقبل العرض اللي عرضته علي بإطاليا كنت بنسى كل شئ سويته لكن الحين لا تحلم حتى بنظره حب مني فاهم انت اخترت هالحثاله علي انا
دلال قربت منها وبصراخ عالي : للمره الثانيه والاخيره اقولك ثمني كلامك احسن لك
نآديآ دفتها : لا انتي ولا اللي خلفوك يهددوني ناديا الضعيفه راحت انهاها الزمن الحين اللي يرميني بمويه برميه بنآر !! وانا حذرتكم
دلال : اشوف تغيرتي ي ناديآ ولهجتك تغيرت م كانك اللي جيتها وضربتها بغرفتها ولا قدرت تسوي اي شئ
نآديآ قامت الشياطين حولها توجهت لدلال بغضب كبير وبدآ العراك
فيصل راح ركض ومسك نآديآ م كان يبي يفرقهم لاكنه كان همه الوحيد ان ناديا م تتئذاا
سحبها بعيد عن دلال .. كان شبه حاضنها محاوطها من خصرها صحبها لآخر زاويه بالصاله
نآديآ ضربت صدره تبيه يفكها م شفى غليلها من دلال
فيصل : نآديآ اهدي
نآديآ ضلت تضرب على صدره لين هدئت وبعدها انهمر شلآل الدموع
انسحبت دلال من هالموقف لانها انقهرت انو فيصل م لقلى لها وجه
فيصل تقطع قلبه عليها احتضن وجهها بين يده وصار يمسح دموعها : لا تخلين شئ يبكيك
نآديآ بين دموعها وشهقاتها: م فيه احد يقدر يكسرني غيرك ولا احد يقدر يرفعني لفوق غيرك صرت لعبه من بين يدينك همك الوحيد شلون تخليني اغار ليش م قلت لي اللي صار من قبل ليش توني اعرف سبب طلاقي ليش تخليني اخذ عنك صوره سيئه طول هالسنين وانت م سويت هذا الا ع شاني وعشان ابوك ليش دلال للحين على ذمتك انا م اقدر اتحمل شلون تناضر لك هذي اللي حولت حياتي لجحيم هذي اللي دمرتني هذي اللي بعدتني عنك كل شئ صار بسسبها
فيصل : نآديآ يكفي
نآديآ وسط دموع اكبر : لآ مو يكفي كثير من الاسئله محفوره ببالي ... ليش لما دطلقتني بيوم زواجنا م قلت لي الحقيقه ليش رخصتني لهذي الدرجه على شان وحده مثل دلال خليتني كلام للناس
فيصل بحده : يكفي ي ناديآ !!!
نآديآ : لا م يكفي الكل يتكلم عن شرفي بسبب هالبنت لما تزوجت خالد قطعت كل الامال اني ارجع لك لكنك رجعت لي هالامل والحين انت اللي قطعته بهالدلال انا حبيتك وللحيني احبك انت م تستاهل هالحب للحينك مع دلال اللي خلت الكل يحكي عن حبيبتك !! هذا اذا كنت فعلآ تحبني !! ..
فيصل م لقى اي طريقه يسكت فيها ناديآ قرب وجهه من وجهها وقطع عليها كلامها بقبله على شفتها
م حاولت تقاوم ابد استسلمت له ضل يتعمق بشفتها وهم بزاويه الصاله وسط ترقب من دلال اللي تراقبهم وهي على الدرج ومن غير م يحسون كانت ميته غيره وبباله الف طريقه انتقام من ناديا
















نهاايه البارت
توقعاتكم


هذا البارت المخصص لنآديآ وفيصل ودلال
اما البارت الثاني رح ينزل اليوم الفجر ان شاء الله
لا تحرموني من توقعاتكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-13, 06:15 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت التاسع عشر


الفصل الثالث



_19_



إبراهيم ... صحى وهو مروق خذا له إجآزه لمده اسبوع طلع من غرفته لقى جوال ريم على الطاوله اللي ببجنب غرفتها خذاه واول م رفعه اتصلت ام ريم على الجوال طلعت ريم من الغرفه بسرعه كانت لابسه شورت رمادي وتيشيرت اسود ..
ريم بعجله : هذي امي صح
إبراهيم هز براسه وهو يتفحص شكلها بنظره
قربت من بسرعه تبي تأخذ الجوال لكنه رفع يده لفوق
ريم بغضب : عطني الجوال بحاكي امي
إبراهيم وهو مبتسم : احد ممانعك خذيه
ريم قربت من اكثر واكثر كان صدرها ملاصق لصدره حاولت تنط على شان تآخذ الجوال لكن يد ابراهيم ابعد مما تقدر توصل له ,, وسط محاولاتها في اخذ الجوال حاوطها ابراهيم بيده الثانيه من خصرها انحنت ريم بسرعه وكأنها مقروصه نزل يده اللي فيها جوال وحاوطها بيدينه الثنتين نزل مستواها وباسها بعنقها .. بعدت عنه بسرعه ودخلت للغرفه وسط مشاعر ملخبطه من ناحيتها ومن ناحيته


،




رغد .. كانت جالسه على الصوفا وحاطه رجل على رجل اما خالد فكان منسدح على الفراش وحاط يدينه على عيونه ..
رغد : خآلد ابي اروح للسوق بكرا حفله ولد خالتي وانا م شريت شئ
خالد : خلاص اذا اذن العصر نصلي ونروح
رغد ابتسمت : اوكي
خالد : وش صار على زوجه اخوك
رغد : حالتها زفت بعد م سقطت
خالد : واخوك كيف حاله
رغد بضيق : ان شاء الله احسن

~~
اذن العصر قامو وصلو وتوجهم لمجمع الرآشد .. اشترت فستان اسود لفوق الركبه بدون اكمام بنقش ذهبي
واساور ذهبيه ناعمه وشوز عالي ذهبي ...



،



فرآس متعذب على موت ابنه اللي م شافه وعلى حاله زوجته
عبير م تاكل الا بالغصب من فراس وطول وقتها سرحانه
فراس : الولد بداله 10 ولو م جاء الحين يجي بعدين لا تسوين بروحك كذا
عبير بهمس : كنت ابيه ينولد اكثر من اي شئ بهالدنيا لكن الحمدلله على كل حال
فراس حط يده على كتفها : رح اعوضك عنه بالعدد اللي تبينه =))
عبير م تكلمتوحطت راسها على صدر فراس اللي احتضنها بكل قواه
عبير : فراس منت رايح لحفله ولد خالتك
فراس : م رح اروح وانتي كذا
عبير : بس انا ابي اروح بنروح انا وانت سوآآ
فراس بابتسامه : خلاص رح نروح , بس ترى الحفله بكرا !
عبير : اوككي
~~
منى راسها بيتفجر من التفكير يا أما تولد الولد المشوه او تطيحه ويكون عصفور بالجنه !!
عبدالعزيز حط يده على بطنها : اعرف وش تفكرين فيه ,, الولد بينولد سوآ مشوه او طبيعي ولا تفكرين تطيحينه لاني م رح اسامحك على هالشئ ابد
منى هزت راسها وعينها غرقت بالدموع ..



،



في زاويه الصاله بالبيت الكبير جدآ
غفت عيون ناديا بين احضان فيصل اللي حملها بين يدينه متوجه للدرج طصار يناظرها وهو مبتسم على شكلها وصل لغرفته وسطحها على الفراش ونام جنبها ..
اما دلال بعد م شافت فيصل يبوس ناديا توجهت لغرفتها على طول وبكت من الموقف وغلبها النوم
~~
يوم الحفله ..
ناديا استشورت شعرها خلته سايح حيل .. ولبست فستان نيلي ساده طويل بدون اكمام ضيق جدآ ولبست معاه عقد من الالماسوشوز عالي فضي حطت ميك اب كلاسيكي
فيصل لبس شماغه وثوبه وتعطر بغرفه الملابس وطلع لغرفه النوم شاف ناديا اللي انسحر من شكلها قرب منها وضمها من وراء يكون صدره ملاصق لظهرها قبل عنقها بخفه وبعد ..
فيصل بابتسامه : الباقي نكمله بعد الحفله
لفت عليه على طول : دلال بتروح معانا
فيصل رفع حاجبه : وش دخل دلال بالحفله الحفله لي ولك
ناديا ابتسمت : يعني مو جايه دلال
فيصل بادلها الابتسامه : لآ ..
خذت عبايتها وبهمس : يلآ لا نتاخر

~~
رغد سوت شعرها شينيون على جنب ولبست الفستان اللي شرته مع اساوره حطت ميك اب لُبناني اللي يليق عليها كثير لبست عبايتها ونقابها قبل م يجي خالد خايفه تواجهه او خايفه من اللي بيسويه لو شاف فستانها المغري وميك ابها الساحر عليها ..
خالد : يلآ امشي
راحت وراه .. متوجهين لبيت ام فيصل

~~
عبير لبست فستان اخضر بنقش اسود لفوق الركبه ضيق مع شوز عالي اسود وميك اب فرنسي وسوت شعرها ريترو وتركته مفتوح .. طلعت بقمه الجمال والنعومه
طلعت مع فراس متوجهين للحفله ..


~~
الهنوف لبست فستان احمر طويل وتركت شعرها مفتوح على طبيعته ( شعرها ناعم حيل )
وحطت ميك اب بسيط لكنه اظهر جمالها

~~
فهد حرك سيارته متوجه للخبر م كان يعرف اي شئ عن الحفله لكنه مر شهر على زواج ناديا وفيصل واكيد رجعو من السفر فحب يواجه فيصل اللي مازال يظن انه خدعه



نهايه البارت ..
توقعاتكم ..
بيتلاقون ناديا وخالد ؟ ولو تلاقو وش موقف فيصل منهم ؟
رغد بتعرف انو مرت ولد خالتها تكون زوجة خالد القديمه ؟
فهد هل بتقب فيه الهنوف من جديد ؟





ادري البارت قصير لكن هذا اللي قدرت عليه اليوم هالفتره مشغوله حيل اتمنى تقدرون ظروفي












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-13, 06:24 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر ..

الفصل الرابع


_19_





في الحفله ..



وصلو فيصل وناديا اول ناس وبعدهم بدئو جيرانهم واصحابهم يدخلو انفصلو الرجال عن النساء ..
فيصل مدموج بالسوالف مع فراس ..
رغد كانت تدل خالد على بيت خالتها تفاجئ .. معقوله الصدفه خذته لهنا !! هذا بيت عم ناديا ولا انا غلطان
وقف وهو مصدوم لف على رغد : ولد خالتك وش اسمه ؟
رغد : اسمه فيصل !
خالد تاكدت انه فيصل هو نفسه ولد عم ناديا بس م كان هذا همه كان كل همه يعرف من اخذ فيصل : ومنهي اللي تزوجها
رغد : م ادري !! ما سالت عنها او عن اسمها !!! ليش تسال
خالد : لا بس كنت ابي اعرف لان ابي اقعد مع الرجال
رغد : بججد اوك فراس موجود وفيصل ولد خالتي حبوب وطيب ورح تحبه
خالد : طيب يلا انزلي ..
دخل خالد لقسم الرجال بعد م نزل رغد
خالد بصوت رجولي واضح : الـسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وقامو يستلمون عليه
فيصل رفع عينه للرجل اللي دخل : وعليكم آلسـ ..
بقق عينه بصدمه وبثواني تحولت الصدمه لغضب فيصل كان يحسب خالد جاي على شان نآديا


بقسم النساء ..
كان الكل مسحور على ناديا اللي كانت بالفعل فتنه !! دلعها وابتسامتها اللي تسحر
توجهت لها رغد وعبير وبدئو يعرفون على نفسهم وهي عرفت لهم عن نفسها وضلو يسولفون ..
عزة : مرحبا
ناديآ بابتسامه : مراححب
عزه : انتي ناديا زوجه فيصل صح ؟
ناديآ : أي انا ناديآ مين انتي ؟
عزه : أنا عزام !
ناديآ رفعت حاجبها وبإستنكار : عفواَ !!
عزه بابتسامه جانبه : شكلك م تعرفيني مقعوله محد قالك عني انا عزه
ناديا بقرف : أي عرفت نوعك !! الشعر البوي والصوت الخشن و .. ماله داعي اكمل ,, وش تبين مني
عزه : ماادري بس نعومتك جذبتني على العموم ترى رقمي موجوده عند زوجك اتصلي بالموقت اللي تبين
ناديت بغضب : وكيف جاء رقمك عند فيصل
عزه بابتسامه: اساليه ,, ولا تتاملين خير معاه ترى م رح يسعدك ابدأ
لمحتهم الهنوف وجت طيارن ...
الهنوف مسكت ذراع ناديا وبكلام سريع : وش موقفك مع هذي بعدي عنها ولله لو يدري فيصل لذبحك
ناديا بغضب : منهي هذي ؟
الهنوف : هدي اعصابك ,, وش قالت لك ؟
ناديا : تقول ان رقمها عند فيصل
الهنوف : م عليك منها تكذب عليك وفيصل من وين بجيب رقمها
راحت عزه عنها .. ناديا : قلت لك منهي هذي ؟
الهنوف : هذي بنت اخت دلال !
ناديا بحيره : اللي اعرفه ان دلال م عندها خوات ولا اخوان
الهنوف : كان عندها خت كبيره ماتت وهي تولد عزه
ناديا : وابوها وينه ؟
الهنوف : مات لما صار عمرها 6 سنوات !
ناديا بتعجب : اول مره اسمع بقصتها !! وين ساكنه
الهنوف : كانت ساكنه عند جدتها ام ابوها لكن جت عند خالتي في الفتره الاخيره لان جدتها حرمه كبيره وم تقدر عليها وهي مراهقه يبي لها عنايه
ناديا : طيب كم عمرها ؟
الهنوف : 18 !

~

خالد تبادل هو وفيصل نظرات الحقد
فيصل بصوت غاضب : اطلع برا البيت
فراس بتعجب : فيصل وش هالكلام الرجال جاي ضيف وانت تطرده
فيصل : انا م عزمته واللي يجي بدون عزيمه ما رح ادخله بيتي وهالرجال بيني وبينه ثار وجاي يخلصه
فراس : انا اللي عزمته ,, وبعدين وش هالثار اللي بينك وبينه ؟؟ من وين تعرفه انت
كان الرجال كلهم يناظرون فيهم
انتبه فراس وبهمس : قوم نطلع برا لا ننفضح قدام الرجال !
فيصل قام وطلع براا وافراس اخذ خالد معاه وراحو وراء فيصل اللي توجه لوراء البيت
ضلو يصرخون على بعضهم بعد م عرف خالد ان فيصل تزوج ناديا
تعالت اصواتهم وسمعوهم الحريم ..
ناديا بهلع : لا يكون فيصل مسوي مشكله مع احد
الهنوف قامت للمطبخ وفتحت الباب الخلفي راح دوراها ناديا ورغد وعبير معهم شيلتهم
ناديآ لمحت فيصل وقرب اكثر شافت شافت خالد ... انصدمت بققت عيونها بصدمه كبيره جدآ
وبصوت خايف : خــألــد !!
رغد لفت عليها بقوه : من وين تعرفينه ؟
عبير : أي هذولا فراس وفيصل واللي معاهم اتوقع زوج رغد !
رغد بغضب : جاوبيني من وين تعرفينه
ناديا تجمعت الدموع بعيونها : هاذا طليقي !! اللي تزوجته قبل فيصل
رغد مصدومة ! ما توقعت الصدف بتجيبها لهنا !!
م قدرت تتكلم دخلت لجوا وخذت عبايتها وشنطتها وطلعت لهم
وبصراخ : تتهاوشون على شان هذي !!! ابي اطلع من هالبيت وبسرعه
فيصل : اطلي برا وانت ( ناظر لخالد ) اطلع وراها بسرعه
خالد لف لناديا اللي نزلت عينها على طول : انا اسف اني فرط فيك لهالرجال
فيصل مسكه من رقبته وصار يضربه .. وقف بينهم فراس وبطلوع الروح قدر يفرقهم
ناديا عطتهم ظهرها كانت تبكي بحرقه في حضن عبير
اما الهنوف فكانت تترقبهم بصمت وبخوف
خالد طلع وراء رغد اللي ساكته طوال الطريق ولا حتى بكت
~~

فيصل ناظر لناديا بغضب : لبسي عبايتك بسرعه وحسابي معك بالبيت !
ناديا م كان همها تهديد فيصل اللي يهمها الموقف اللي صار لها
دخلت ولبست عبايتها .......................








كان يسوق بسرعه جنونيه
وصلو للبيت سحبها من يدينها للغرفه وهو بقمه غضبه
رماها على الارض وقفل الباب ..
وبصرأخ : كنتي تعرفين انه بيجي !!
ناديا ودموعها تسيل ع خدها : ولله م ادري انه رح يجي
فيصل نزل لمستواها ومسك شعرها : اجل شلون رجع بكل قواة عين
ناديا : هو زوج بنت خالتك رغد .. بعد عني عورتني
فيصل بعد عنها بعنف .. م رح اصدق كالا لما اتاكد من نفسي
توجه للباب يبي يطلع لكن وقفه صوتها الباكي : وين بتروح ؟
فيصل بغضب : عند دلال
سكر الباب بقوه كبيره ونزل للصاله ...



نهــآية البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.