آخر 10 مشاركات
عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-13, 01:28 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قلوب بلا ملامح / للكاتبة ..shMo7.E7sAs،مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

قلوب بلا ملامح

للكاتبة / ..shMo7.E7sAs




كلمة الكاتبة

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::

،
،

مشاعر متبعثرة..
متنــاقضـــة..
يلفها الشتــات..
هُنا.. وهُنـاك..
ولكــــــــن..!
بين هذه وتلك..
آآه متألمـــــة
وحِدة قارصة
كبريــــاء
عـزة نفــس
و
صرخات مكبوتة
تستوطن بينها..
احقــــاد
عداوات
و
تحديـات
كل هذا في..

:: ق ــلوب بلآ ملامــ ح ::

،
،



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 12:29 AM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 01:41 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

~)(~ البدايه ~)(~
.
.
من لحظة رحيلك يا بويه..
وأنا أشتكي قسوة الغربة..
وجفـاف قلوب الأحبـة..

.
.
[ نيويورك.. 9.37 مساءا ]
صرخات تترعرع بالألم.. والاحزان بين طياتها احلام متهدمه وقلوب ضايعه..
.."باباااااااا.. لاء لا تتركني يا بابا .. مالي غيرك فــ حياتي .. لا تخليني وحيده!"
..(بالإنجليزية) : ماذا تقولين يا فتاة.. ولماذا تصرخين هكذا بالعربية.. تكلمي بالإنجليزية!!
... :انقلع أنتا .. أبغى بابا أبغاااااه..!!
..(بالإنجليزية) : على العموم يا فتاة أبتعدي عن هنا، والدك يوشك على الموت..!
أنقهرت منه.. "هذا أيش بو يقولها بشكل عادي ولا كأن ساير شي.. اشبه هذا!!.. أبويا هذا حياتي .. هذا تاج راسي في حياتي.. هو دنيتي وسعادتي مهي إلا معاه.. ولا يمكن أعيش من دونه لا يمكن لا يمكن لا يمكن.."
دفته بأقوى ما عندها.. وهي تشهق من وسط دموعها، ودخلت الجناح إلي موجود فيه أبوها
شهقت بعد ما شافت حال أبوها .. ياالله قد إيش حالك تعصر قلبي .. خلاص أنا بنتهي خلاص خلااااص.. وراحت جمبه مسكت يده بشويش جلست تتحسسها وهي تبكي بالمووووووت خلاص أنا منتهيه من بعدك... مين بقا لي بالحياة.. ياااربي أرجوك ياالله أكتب لبابا السلامه رجعه لي يااارب مالي غيره بعدك في الحياة..ياااارب يااارب
كانت تبكي بشكل متواصل لمدة نص ساعه وبعدها حست أصابع ابوها تتحرك ما صدقت!!
... : "بابا ...حبيبي.. رد علي.. طمني إنك بخير!... بابا؟"
حست أنها تتكلم للاشي بعد ما قعدت عشرين دقيقه تنادي عليه وما رد عليها.. حطت راسها جمب كتفه وهي تبكي ..
... : " آآه يا زمن آآآآه إش أسوي بعدك يا تاج راسي إش اسوي ..علمني وين أروح علمني كيف أعيش من غيرك .. لا تروح قبل لا تعلمني... يا بويا علمتني على السعاده معاك.. يا بويا نسيتني الغربه ونا معاك.. كل شي كان في عيني حلو وأنا جنبك.. ما كان في خاطري إنو يجي اليوم إلي أفقدك فيه..(وبعدين شهقت بقوه) بس يا بابا ما علمتني الحياة بدونك .. ما علمتني كيف حأعيش بعدكــ...! "
حست مره ثانيه بأيده كلها تتحرك وتتحسس خدها..
وصوته يقول بونين..:" وأنتي الصادقه يا بنتي .. ما أمنت مستقبلك بعد رحيلي"
شهقت بقوه..: بابا! .. إنت بس قاوم لا تروح عني.. ما أقدر أعيش بدونك... أنت أبغاك.. أنت.. من دون الناس أحتاجك يا بابا أحتااااجك..
أبوها بكلام مقطع وتعب: (وعــد) يا فرحتي في الحياة .. يالبسمه إلي أشوف منها السعاده تجريلي..(وهنا دمعت عينه) هذي غلطتي إني هجرت الأهل وجبتك هنا توقعت إني حأبنيلك مستقبل.. وما أخليكي تحتاجي لأحد بعدي..
وعـــد تقاطعه بحنان: بابا لا تتعب نفسكـ.. خلاص إنت حتقوم إن شالله..وما راح أحتاج إلا لك..
... : stop to speak..ستتعب أكثر.. you outside now وإلا ستتسببين في وفاة أبيكي ومن ثم الخطأ علينا لأننا تركنــ...
أبوها بصوت ضعيف يقاطعو (بالإنجليزية) : يكفي.. دعها .. لدي كلام معها..أنا ميت لا محاله!!
طالع عليه الدكتور شوي .. بعدين خرج وهو يتأفف من عناد الأثنين وتمسكهم في بعضهم وبنفس الوقت أستغرب .. "هل من المعقول وجود فتاة تحب أباها بهذا الشكل ... وأب متمسك بإبنته لأخر رمق!!!!!!"
بعد ما خرج الدكتور قربت وعــد من ابوها.. وهي تطالع فيه بنظرات ما تشوف منها .. بسبب تكدس الدموع فيها..
وعــد وهيا تحاول ترسم الابتسامه على شفايفها ولو إنها جات باهته بس توفي بالغرض: بابا .. بليز لا تجيب سيرة الموت.. بإذن الله تتعافى وترجعلي طيب..
مسح أبوها على راسها وهو يطالعها بقهر وندم "ليه ما أمن مستقبلها ليه؟؟.. ليه ما فكر بذا اليوم بنته ما تعدت الـ19 كيف بتعيش بهذي الغربه وحيده .. ولو حترجع السعوديه مين حيساعدها وكيف ترجع وحيده.. أصلا ما راح تعرف تتصرف وما معاها رجال".. وتعب من هالتفكير أصلنه مو ناقص صداع.. كملت معاه.. وخرجت من فمه تنهيده قويه و.."آآآآآآآه" تقطع القلب..
وعــد: بابا سلامتـــك .. إيش فيـــــــــك ؟؟
رجعله تأنيب الضمير.. "يااااربي كيف أتصرف لازم قبل لا أموت أسوي لها شي لاااازم يااارب محتاجك ساعدني يااااارب.. أنا تعباااااااان تعبااااااااااااان ما ني قادر أستحمل أحس روحي بتطلع.." وفجأة نقزت في عقله فكره..
أبوها: "ياااللــــه ليه ما فكرت فيه من أول!"
وعـــد بخوف: مين هوا ياا بابا.. إيش تقصد..؟؟
أبوها: وعـــد تفتكري ولد عمك ..؟
وعـــد بدهشه وقلق في نفس الوقت: بابا ما عندي ولد عم..
أبوها: إلا ..... سامـر!
أرتجفت وعــد وهيا خلاص ما هي قادره تفكر .. "سامر سامر سامر ....آآآآه سامر ما غيره ذاك الولد الغريب إلي ما شفته من قبل عشره سنين .. وإنقطعت أخباره من ست سنين.. إبن العم.. الغامض..! إلي محد فهمه ولا يمكن أحد يقدر يفهمه..سامر إلي أكثر العيله تكرهه وتقول عنه غريب أطوار.. سامر إلي الكل يدعي عليه ويقول إنه إنسان رامي كل شي وراه وما يهمه شي.. يوه إش فكره أبويا ألحين فيه ... إيش فيه!!"
قطع عليها أفكارها صوت أبوها الضعيف: وعــد , سامر يسكن هنا..
وعد بدهشه ومفاجأة ما توقعتها: إيــــــــــــش!!!.. فين هنا ؟؟
أبوها بصوت يا دوب ينسمع: نيويورك
وعــد بدون تصديق: بابا .. معقوله !! سامر ساكن هنا... في نيويورك!!!!
أكتفى أبوها بهزت راسه بشكل إيجابي ..
راحت الأفكار وودت وعــد يمين و شمال.. ونست أبوها ومرضه.. "كيف؟ يؤ هنا معانا في نيويورك وفينه ما شفناه.. بابا ما افتكر إلا ألحين!! يؤيؤيؤ لا يكون قصده يكلمه يجيني لااااا يااااربي لااااااااااا .. أنا سامر أكرهه ما أطيقه ذاك الولد إلي كان دايما يضايقني أنا والبنات كان يكرهنا ويقلنا دايما .. [أنا أكره شي أسمه بنات]...عنده [البنت ترتبط بالدموع.. بالضعف].. يؤ معقوله يجي يساعدني أصلنه ما يساعد أحد كل العيله تقول كذا.. يااااربي إيش المصيبه إلي أنا فيها لاااا ياااربي كرامتي حتروح إذا طلبت منه يساعدني لااا أنا ما راح أخليه يدوس كرامتي ذاك الحقير إلي ما في أحد يحبه.. الشراني... !!"
أنتبهت لأبوها يتألم..وهو يدنق لمحفظته.. ويفتش فيها.. وعيونه ترتفع لثواني تطالع وعــد وترجع للمحفظه بسرعه يدور والتعب يزيد عليه.. والآهااات تخرج بقوه منو...!
وعــد: بابا لا تتعب نفسك أرتاح يا بابا أرتاح الله يغنيني عن الناس أنا ما احتاج إلا لك..
أبوها بعد نظره حنونه لبنته: وعد.. والله خايف من الايام وش بتسوي فيكِ
وفجأة شهق بقوه.. خلاص تعب ما في يده حيله.. ما يقدر يكمل يااللــــــه وبنتي مين يرعاها بعدي ميــــن؟.. وين الرقم!! يااارب.. آآآه هوا هناك..
أبوها: وعد .. تعرفي الجاكيت الرمادي المحطوط بالخزانة..؟؟
وعد وهي تشهق من البكا: ايوه يا بابا أنا شلته ونظفته لك و....
ويقاطعها ابوها بصوته والأنين يصارع كلامه: نظفتيـ ـ ـ ـه.. ما لقيتـ ـ ـي.. ورقة صفره ..صغيـ ـره!!
وعد وهي ترتجف: إلا .... وحطيتها في مكتبكـ .. بابا خلاص أرتاح..
خلاص أبوها تعب بالمره وفِضل يكح بقوه وشهق.. ونادت الدكتور إلي جا يبرطم ..
الدكتور (بالإنجليزية): لقد قلت لكما .. وأنتما عنيدان!.. تباً!
وعد (بالإنجليزية): يكفي .. إفعل الآن ما عليك..
طالع عليها الدكتور بنظرة حقد.. وبعدين نادى طبيبين معاه وحاولو مع أبوها بـــــس الظاهر خلاص جات لحظة أبوها.. دقايق تمر مثل الساعات.. ثقيله.. بطيئة و وعــد بره تنتظر وهي تبكي..
راحت تجري خلاص ما هي قادره تصبر.. تبا تنفجر من التعب وأعصابها فلتت.. دقت الباب ودقت ما لقت مجيب.. دخلت وشافت الاطباء يحركوه لغرفة الإنعاش.. يؤ خلاص يعني خلاااص بابا بيموت!!!
لحقت وراهم وهي تبكي.. وتشوف نظرات ابوها عليها ما فارقتها من ساعة ما دخلت الغرفه وكأنه بيقول شي.. أشر عليها تقرب.. راحت منصاعه لأمره بسرعه .. حطت أذنها قريب من فمه.. وتفاجأت به يقولها..
أبوها: وعـ ـ ـد أمنتـ ـ ـك بـ الله تتصلي... علـ يـ ـه ..رقمـ ـه في ذيـ ـك الورقـ ـه.. هـ ـذي وصيتي لك..
وعد خلاص أنتهت مهي قادره تتحمل طاحت ع الأرض .. منهاره .. بابا بيروح.. توه قالي وصيته .. خلاص بيروح عني.. خلاااص..!
وصارت تهمس زي المجنونه وهي تهز راسها : لاااا لااااا لااا لاء لاء لا لا لا لااااااا لااااااا
جاتها وحده من الممرضات وأخذتها .. أدت لها مهدئ.. وبعض الكلام إلي مر مثل الهوا عليها ولا اهتمت له..
جاها الدكتور وقالها إلي كانت متوقعته..
تحس نفسها مخنوقه مهي قادره تتنفس.. بين يوم وليله سبحان الله أبوها راح عنها..!!
. .
مهي قادره تسوي إي شي تعبت خلاص .. راحت للشقه مهلوكه مهي قادره تمشي.. ساقت سيارتها وهي شبه ميته.. "زمن الحياة الحلوه راح عني خلاص أنا ألحين وحيده بهاذي الدنيا..بابا مات وحيرسلو جثته لجده محل ميلاده.. مدري إذا كان أحد بيهتم بيها أصلا الكل ما يحب بابا لأنه تركهم كلهم وعاش هنا صحيح كان دايما يتصل فيهم وخاصة بخالي.. إلي أتوقعه الوحيد بيهتم فيه.. هه ليه كرهت سامر الي ترك الأهل مثل ما سوى بابا.. يعني ايش الفرق؟؟.. بـس كان بابا يتراسل مع بعض الأهل وهو.. بالمره أختفى.. آآآآه وش لي أنا بهذا التفكير.. خليني ألحين أفكر بمصيبتي وفراق الحبيب الغالي التاج إلي كنت أتفاخر فيه.. وحأفضل أتفاخر فيه.. حتى بعد موته.."
وصلت العماره ، كانت تطلع وما تدري كيف قدرت توصلها.. وهي بهاذي الحاله.. بالقوه مسكت يد الباب .. حطت المفتاح بيد مرتجفه.. "آآخ يا بويا.. كيف حأدخلها وأنت منت معايا.. كيف أفتح نورها بعد رحيل نورك..ياالله أسألك أتثبتني.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.."
كانت مظلمه وكئيبه، بعد موت أبوها ما تتوقع سعاده بترفرف عليها من بعده..
ماتت من بعد موته...
انتهت بعد ما انتهى...
روحها رحلت من بعد رحيل روحه...
. .
عشت السعادة بين يدينك..
ومالي في هالكلمه من بعدك..
فارقت عني والدموع مدرار..
يا بويا ليه ما نتبادل الأدوار..
وأروح أنا وتبقى أنت سعيد..
كفايه علي أرحل للأبـد..
بعدما أشوف البسمة فيك..
ومشاعرك علي مثل السيل..
بس إنت يا بويا لا ترحل..
.
.
كانت تتأمل صورته وتتحسسها.. "ياالله يا بابا لو كنت جنبي ألحين نضحك سوا.. نلعب سوا.. أتذكرك يالغالي.. كنت لي الأب والأم والأخو والأخت والصديق و الحبيب... كنت كل شي بالنسبه لي..
بعد ما نسيتني كل الألم.. وعرفتني عـ السعاده.. وجعلت لي موطن في أعلى فندق فيها..
ترحل وتخليني .... وحيـــــده..؟!"
.
.
مرت عليها ثلاثة أيام وهي ما تطلع من غرفتها إلا لغرفة أبوها تجلس فيها شوي وهي تبكي.. ومن تحس نفسها خلاص ما تقدر تتحمل جلوسها فيها.. ترجع لغرفتها .. ما يدخل بطنها إلا المويه.. وجهها صفر وجسمها ذبل..وحتى الوقوف والمشي سار صعب عليها.. ما كان القران يفارق حظنها .. كل شوي تقرا فيه.. تصلي ركعتين آخر الليل وبعدها تهدى وترتاح..

، ،

يا ترى من هي وعد؟؟
وهل هذي بداية قصتها وبداية مأساتها؟؟ والسؤال هل حتكون هذي كمان بداية ضياعها؟؟
ومين هذا سامر وايش قصته؟؟ وهل وعد حتلجأ له؟؟
وإيش إلي بيصير لها إذا رجعت لأهلها عن طريق سامر أو غيره؟؟
قلوب تتكسر ومشاعر تتبعثر.. وضياع أتي من غير استئذان... تابعو معايا الاحداث في تطور..


..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 08:33 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

~)(~ الفصل الاول ~)(~


[]**[]..عذبتني.. وأجبترني "ظروفي".. أتجرع موت الشموخ من يدك..[]**[]
بعد مرور أسبوع من وفاة أبوها.. كانت على سريرها.. شبه نايمه.. الساعه 2.03 الظهر.. قامت تدقق عـ الساعه .. "أوف ما صليت الظهر".. أفتكرت أبوها وهو دايما يوصيها ..[وعــد إلا الصلاة.. إلا الصلاة.. وها يا وعــد الصلاة في وقتها..]..
مسحت دمعة نزلت وقامت وراحت عـ الحمام توضت وصلت الظهر.. ودعت ربها إنو يفرج همها وما يتركها تعاني..من الوحده .. قرأت شوي من القرآن إلي شرح صدرها..
وبعد ما خلصت.. راحت أخذت لها زبادي وعيش.. ما خلصته علشان نفسها مسدوده مع أنها جيعانه! .. راحت تجلس على الكنب فتحت التلفزيون ورجعت قفلته وهي متضايقه...

فجأة تذكرت .. ... "يوووه كيف نسيت!!... وصية أبويا... (مسكت راسها) .. يااللـــه يعني لازم ... لااااازم ألجأله.. يؤ شكلي مجنونه.. كيف ما ألجأله,, وأنا وحيده في بلد أجنبي.. أخاف أكلم أي أحد بالنهايه الكل هنا لا هم عرب والمصيبه ما هم مسلمين.. ما أقدر ألجأ لهم.. يعني مالي غيره..!!"
راحت وهي ميته قهر.. تمشي وتحس إنها إنسانه سارت ولا شي في الحياة.."إيش إلي خليني أبحث عن حياتي ليه خايفه على نفسي.. وأدور إلي يحميني ويساعدني.. يؤ مجنونه أنا..؟؟ (سامر) يحميني .. (سامر) يساعدني .. هيه شي يضحكـ!!
الأنسان إلي طول عمره وأنا صغيره كان يأذيني .. ويطنش أي شي أسويه ولا كأنه شي.. أووف ..هه وأنا إش لي فيه.. هوا بس حيساعدني في رجوعي للبلاد ومن هناك بروح لخالي محمد ما لي غيره..!"
وصلت عند مكتب أبوها.. طلعت الورقه الصفرا.. "هيا هاذي.." جلست تقريبا نص ساعه تطالع في الرقم..!!
"أوووف إيش إلي يرميني عليك.. وربي مجبوره.. مجبـــــــــــوووره..!"
جلست على الكرسي قدام المكتب.. راحت تتلمس المكتب حست.. نفسها خلاص ملت الدموع .. لو بكيت زياده حتموت .. ما تقدر تتحمل..رخت راسها على ورا.. رجعت طالعت في الرقم .. وبعدين رجعت على ورا..
تتذكر ذاك اليوم زماااااااان قبل عشر سنين بالزبط... لما كان عمرها تسع سنين.. كان يومها جمعة للأقارب..

. . . . . . . . . . . . . . !

... : "وااااو فستانك حلو يا وعد..! "
وعد وهي خجلانه: شكرا يا حسام..
تدخلت سمر بحماس إلي عمرها 8 سنين: روعه ماشالله من فين اشتريتيه..
وعد مبتسمه: بابا جابو لي هديه (وهي تنط بفرحه) ومفاجأة..
سمر بغنج طفولي: مممم بابا ما يجيبلي مفاجأة ولا هديه!.. لازم أقعد أزن على راسو عشان يشتريلي..!
حسام إلي عمره تقريبا 13 سنه ..قال وهو يضحك: وإنتي مشالله عليكي ما تقصرين.. وأصلا حتى لو لبستي مثل وعد.. ما راح تكوني حلوه.. عشان هي أحلى منك!..(وطلع لسانه لها)
سمر تبا تبكي: ليه أنتا دايما كذا ما تحب تمدحني .. بس تمدح وعد..؟؟
... : "هوا في شي حلو في وعد عشان تنمدح؟!!"
تفاجؤ كلهم بــ سامر داخل الحديقه إلي عمره كان ذاك الوقت ما تعدى الـ14سنه..وراحو يطالعون فيه ساكتين وهو يكمل.
سامر: وبعدين إنتي هاي أسكتي بس تبكين .. تراكي رجيتينا!!.. (ووجه كلامه لحسام) .. حسام متى تترك البنات الخبلات هذولي.. وتجلس مع الرجال..؟؟
وعد طالعت في حسام حسته أتضايق وراح يطلع من الحديقه.. وفي نفس الوقت سامر أتحرك يدخل جوا الفله.. يبغاله حاجه..
عصبت بالمره وهي تعتبرها إهانه لولد خالها حسام.. إلي تعتبره أعز أخو وصديق..
وعد وهي رافعه راسها وبصوت عالي تمثل فيه القوة.. وبلهجه طفوليه: هاي إنتا إشبك طول الوقت بس تحب تضايق الناس؟؟
ألتفت لها سامر بهدوء وأبتسم يتمصخر عليها: أقوووول ما كأنك شايفه حالك شوي..!!
ما عرفت وعد ترد سكتت وعصبت وبغت تبكي ..:..!!!
سامر وبطريقه تنرفز: اقووول يالذبانه ما عاد تتدخلي في شي إنتي منتي قده ..!!
أكتفت وعد إنها تقول بصوت راخي ما ينسمع: شرير..!
سامر سمع الكلمه وهو راجع بيدخل بس ما أداها أي أهتمام..
قعدت تطالع الباب إلي دخل منه وهي متنرفزه وحاقده عليه..إلين ما سمعت سمر تقول..
سمر: ليش سامر ما يحبنا؟؟
ألتفتت لها وعد وقالت وهي معصبه: هوا أصلا ما يحب أحد.. ولا أحد يحبه..
سمر: ليــــش؟؟
وعــد ببرائه: لأنه شرير..

. . . . . . . . . . . . . . !

أبتسمت وعد لما تذكرت سمر وهي مرعوبه منو.. "كانت يا زينها..! و..حسام يا حليله.. ربي يسعده ويسعدها وحشوني.."
رجع تفكيرها يرجع لــ سامر..
"سامر.. الولد الوحيد في العيله إلي يعاني الوحده.. والعجيب إني أشوفه قوي وما عليه من أحد..
يااللـه سبحان الله كيف ماده بالقوه وهو وحيد..أمه ماتت وهي تولده الله يرحمها.. وأبوه مات وهو عمره خمس سنين..ياالله.. عاش حياته كلها يتيم الابوين.. آآه مع أنه سبحان الله مو واضح عليه إنه متألم لهذا الشي.. همم بعدين أخذه بابا وعيشه معانا.. كان عايش معانا بس هوا في الدور الأرضي وأنا فوق مع بابا ولا عمري في حياتي فهمته ولا حتى جلست معاه!.. كان يطلع بره وما يرجع إلا الليل كثير بابا يهاوشه بس ما يسمع الكلام..إلين وصل الـ 14 سنه طلب من بابا يعيش برا .. وعلى بال ما وافق بابا سكنه في شقه قريبه من بيتنا وبعدها ما عاد صرت أشوفو بالمرره إلا قليل .. بعد سنه طلب يسافر بابا رفض.. رفض قاطع..
(مشيت وعد برا الغرفه وأخذتلها كاس مويه من المطبخ وراحت عالكنب في الصاله تجلس وتابعت تفكيرها بعد تنهيده طويله..)
وما كان يدري إلي يفكر فيه ولد أخوه ولا هوا حتى فاهمه..!!
حاول معاه ما في فايده ,,, وبعدها نسي الموضوع وما عاد فتحه.. مرت الايام وسامر كل ماله ويبعد اكثر ومحد يشوفه من الناس.. كان يقابل ابويا من فترة لفتره.. وبعدها مره ماله حس.. ولحد ما وصل عمره 18او 19تقريبا بعدها قرر يسافر.. للبعثة وبابا هنا وافق.. و سافر ..وبعدها سنه.. سنتين.. كل مالها ورسايله تخف إلين ما أنعدمت تماما.. من اربع سنين.. ومحد يدري عنه شي بس انا حاااسه إنه كان يراسل بابا وما انقطع عنه... والدليل إنو بابا يعرف رقم جواله..
بس..
ألحين هل من المعقول .. حأشوفه.. يا ربي ..المشكله إني أحس كرامتي حتنمحي إذا أستنجدته في مشكلتي..
يااللــه .. مالي غيره بعدك.. ساعدني .. ساعدني يا ربي..
(مسكت الرقم وتأملت فيه).. هذا رقم سامر.. سامر العنيد..سامر الغريب.. سامر الشراني..
هل يمكن إنه يكون تغير .. ما أعتقد.. بس ليه ما يتغير وقيدها مرت عليه هاذي السنين كلها؟؟.. يا ترى إش يسوي في الغربه .. هل تزوج؟؟ يؤ وإش إلي يخليه يتزوج من بره.. لا لا أصلا سامر ما أتوقعه في يوم من الأيام حيتزوج.. هوا أصلا يكره البنات .. كيف بالله حيعيش مع وحده بنت.. ممممم وربي مدري خلاااااااااص يكفي تفكير.. إيش إلي يخليني أفكر فيه هالقد؟؟؟

(أنسدحت على الكنب.. وهي تغمض عيونها تبا ترتاااح)...آآآآآآه وين أنا ...ووين الراحه.. وأنا في هاذي المصيبه..؟!
(رجعت تطالع على الرقم).. يا ترى كيف حتكون ردة فعلك..؟؟ .. وكيف حتتصرف معايا؟؟.. والأهم من هذا.. هل حتساعدني ولا لاء ....؟؟.. !
يلا يا وعد قوي نفسك وأتصلي... مالك غيره يساعدك.."
مسكت الجوال بإرتعاش وتردد وبدأت تدق الأرقام بأصابع مرتجفه.. وقلبها كل ماله ويزيد نبضه إلين ما خلصت من دق الأرقام.. جات بدق على زر الإتصال ........ بــــــــس..!!
رجعت قفلت "لاء....أأأوووه... إشبي ؟؟"
"ياللا ياللا.. أدق مره ثانيه" .. دقت الرقم بسرعه هاذي المره.. وبعدها دقت زر الإتصال قبل لا تتراجع..
. . . . . . .
الرنين يزداد.. وهي ترتجف .. وترتجف.. وترتجف.. قلبها بغا يطلع من بين ضلوعها من كثر ما دقاته عاليه وقويه.. والإضطراب يبا يقلبها قلب من قوته..
... : الو..
أرتعشت شفايفها مهي قادره ترد ..: .....
... : اوووف.. ميــــن؟؟
حست إن لسانها إتقطع .. ما تدري.. مهي قادره ترد..:.....
... : ماشالله، بــس متصل تسمــع صوتي..!
وبعد عبارته هاذي صك السماعه على وجهها..
وهي قعدت تبكي .. "وربي مو بيدي .. يااللــه والله حاولت أرد ...بـــــس... ما قدرت..؟؟
مدري وربي ليه .. مدري؟.."
جلست ودموعها تنزل على خدودها تفتكر صوته.. "يااللـه نفس النبره.. بس تغير كثير.. صار أقوى وأعمق و..... يوووه إشبي .. إيش هذا التفكير الوطي..!
يالله.. يا وعد أتصلي وأتكلمي عدل.. وبلاش غباء حقك.. بـــس لحظه.. رد وأتكلم بلهجتنا.. يعني لو كان هنا في نيويورك كان تكلم بالإنجليزي..؟ غريبه!!
خلاص .. إخلصي يا وعد.. ودقي مره ثانيه وأتكلمي كويـس.. وبلاش تفكير غبي واهبل!! ((خخخ طايحه البنت سب في نفسها وربي مو منها من إلي سار لها ..))
بس ألحين ما قدر.. خليني أريح أعصابي وشويه أتصل.."
.
.
كملت اليوم والحزن كل ماله وينتشل من وردية ملامحها.. وينتعل له قطعه من جسمها..
ما عاد صارت وعد المرحه الضحوكه.. خلاص وعد إنتهت.. وإنكتب موتها بموت أبوها..
مر اليوم وما عادت الإتصال.. واليوم إلي بعده وبعده..
وبعدها وقفت بقوه ورفعت راسها ... "اليـــــــــــوم..
ماعاد فيه تأجيل.. ياللا.."
ودقت الرقم بهدوء.. وبعدها دقت زر الإتصال.. بأقوى من الهدوء الي راح..

. . . حــــانــــــت المـــــواجــــهـــة. . .
جاها صوته هاديء وبـارد..: الوو..
وبهدوء وثقه كبيره ردت: السلام عليكم..
عاود صوته ببرودة أكثر من الثلج..: وعليكم السلام..
من طريقة رده وهدوءه البارد رجعلها التوتر: سامر؟
جاوب بإقتضاب: إيوه..؟
حست وكأنه يبغاها تخلص عليه وتقول إلي تبغى تقوله..... وبســـــــــرعه.. وهذا إلي خلا ثقتها وهدوءها يتلاشى..
وعد: أنــــ ـا .. وعد... وعد بنت عمك فهد
سامر: ....( كان رده السكوت هاذي المره.. وكأن الصدمه شلت لسانه )..
وعد ودموعها تنزل: أعتقد فاكرنا ولا...
قاطعها صوتو المتضايق: مو أنا إلي أنسى أهلي..!
أتفاجأت منو وما عرفت ترد.. وما عرفت إيش سر الضيق في صوتو.. "يا ربي هل عشاني أتصلت.. أو إيش,, أووف فأجأني برده.. وبعدين تصرفاته تقول غير! كيف إنه ما نسي أهله.... مني عارفه كيــف أكلمه.. يوووه نفسي أصك السماعه .. بس بعد إيش..!!"
سامر قطع أفكارها بصوتو إلي رجعله الهدوء:.. حصل شي؟
هنا وعــد ما قدرت تستحمل شهقت وبكيت بقوه.. "ياالله يا سامر تسأل .. تسأل إيش حصل ..آآه إيش أقولك وإش أبقي..؟"
قابلها سامر بالسكوت لمدة دقيقتين وبعدها رد وبصوتو نغمه ما فهمتها: حصل شي لعمي؟؟
قالت وعد لنفسها.. "يؤ كيف تفهمها يا سامر كيف ؟؟ .. نفسي أعرف .. نفســـي.. طول عمرك وأنت تفهم الناس وتعرف إش يقصدو.. وبإيش يلمحو..! ,, إلا إنت.. محد يفهمك..!"
حاولت تتكلم بس ما قدرت إكتفت إنها تقول بهمس: مـــــات!
لمدة ثلاث دقايق سامر ما رد .. وبعدها همس بنبره دهشة .. : عمــي مـــات!!
ما قدرت ترد بولا شي..:.....(ودموعها تنهمر)
سامر: إنتي عند خالك!
وعد بهمس وضعف ما توقعت إنه في يوم من الأيام حيكون في صوتها وخــــاصة قدام... سامر! ..: لاء.. أنا فــ أمريكا
سامر وهاذي المره صوتو منفعل: أمريكــــــا..؟!
وعــــــد مخنوقه: إيوه..
سامر: وإيش وداكِ هناك؟
وعـــد وقدرت تهدئ من نفسها: أنا وبابا من خمس سنين جينا هنا عشان شغله..
سامر: طيب فين فأمريكا؟
وعــد: معاك.. في نيويورك..
سامر: بس أنا ماني في نيويورك.. أنا فـ السعوديه ألحين.. ((كان توه راجع من نيويورك وفي المدينه المنوره عند اهل امه))
خلاص هنا وعـــد بغت تطيح من الصدمه: وأنا.. يعني لوحدي هنا.. مالي أحد..لاء لاء.. (ورجعت تبكي)
سامر بحنية أستغربتها وعــد: خلاص وعـــد لا تخافي .. إن شالله بأقرب طياره أنا جايلك..
ما حست وعد إلا إنها تقول بهمس: لا تتأخر..أنا خايفه..
سامر قال بإقتضاب: لا تقلقي.. مع السلامه
وعــد: ...... مع السلامه..
صكت وعد الجوال وهي مهي مصدقه.. "الحمــــــــدلله..
أخيـــــــــــــــــرا .. الفرج قرب..
بس المشكله ... ســـامـــر.. ما أبغى أتصرف معاه.. ما أبغاه هو بالذات يساعدني..!
هه.. وربي إلي يشوفني ما يصدق كبريائي هاذا.. بعد ما شاف ضعفي معاه وأنا أكلمه..
بس مدري إش صارلي .. ما حسيت بنفسي إلا ضعيفه قدامه.."
.
.
أبكي ضعف حيلتي.. وأنا لك محتاج..
جبرتني دنيتي.. أرخي لك الراس..
وجهرت للعالم إن وعد والضعف واحد..
.
.

[ جــده.. 8.02 صباحاً ] .
... :حسام!
حسام: هلا أمي..
أم حسام: جبتلك كاست حليب.. تشربها قبل لا تروح شغلك..
حسام: أبشري يا عيوني..
وقفت أم حسام تتأمل في ولدها..
حسام غمز بعينه: تبي تقولي شي.. صح؟؟
أبتسمت أمه وقالت: خلاص خطبتها لك..
سكت شوي وبعدين قال: سراب!
أم حسام: إيوا يا حبيبي .. مو هيا إلي كلمتك عنها قبل إسبوع..!
حسام: اها..
أم حسام بخوف: كأنك منت فرحان؟.. يا حبيبي إذا ما تبغاهـا ...
حسام: لا ما عليكي يا أمي.. بس تعرفين الزواج مسؤوليه وهذا إلي شاغل بالي..
أبتسمت أم حسام بحنية لولدها إلي طول عمره عقله يوزن بلد..: يا قلبي.. أنا واثقه فيك..إنت قدها وقدود..
أبتسملها حسام وسلم على راسها..وودعها وهو رايح..: مع السلامه
أم حسام: في حفظ الله يا ولدي.. وإنتبه .. لا تسرع هاه؟
حسام وهو يضحك : أبشري يالغاليه..
قعدت أمه تدعيله.. وهي ماشيه رايحه لغرفتها.. وفطريقها شافت غرفة سمر مولع نورها.. إتفاجأت وراحت لها..
أم حسام: سمر!! ليه ما رحتي المدرسه؟؟
سمر وهي منسدحه تتثاوب: ماما .. ما فيني.. أبغى أنااااااااام
أم حسام: يوووو اووه.. إلـ متى وإنتي مهمله.. هاه؟ .. عاد إنتي ألحين ثالث ثانوي.. ما يسيـــــر؟!
سمر وهي تدلع: ماما ..ماما ... الله يسعدك.. كذا تضغطون عليا.. وبعدين إثر الضغط... (وهي تستهبل).. تحدث إنهيارات شاسعه.. في عقلي.. وبعدها سيعجز تفكيري عن السيطرة على ما يحفظه من المواد.. فــ....
أم حسام وهي تضحك: اللــــــه.. اللـــــه .. اللـــــــه.. إيوا عاد تتفلسفي علينا عشان نتركي.. (هنا رمت عليها مخده) خلاص طيب يلا أنخمدي.. هاذي مشيتها عليكي بمزاجي.. بس وربي لو غبتي تاني يا ويلك..!
سمر وهيا تتغطى: ماما أنا دلوعتك..
أم حسام: لا يا عيوني.. الدلع عندي بحدود.. مو يعني أخليكي تضيعي مستقبلك..ياللا نامي.. علشان تقومي بدري وتسوي الغدا.. بدالي .. طيــب ؟
سمر: طيــــــــــــــــــ يـب..
((::توضيح:: سمر عمرها 18 سنه .. اوصف لكم شكلها.. كانت ناعمه بشكل كبيــــــر وجمالها جمال نــــــاعم وهوا إلي يميز عايلتها كلهم كانت ناعمة بشكل جذاااااب وحلو.. ولونها مايل للسمار شوي.. وشعرها كان بني غامق.. نازل عن كتوفها شوي.. وعيونها عسلي غامق.. وجسمها حلوو ومليانه شوي وهي ما كانت لا بالطويله ولا القصيرة..))

اول ما راحت امها فتحت المخده بسرعه وردت على جوالها إلي كان مفتوح لأنها دسته وسوت نفسها نايمه اول ما جات امها..
سمر: هههههههههههههههههههه
مروه: مخبووووووله وربي ههههههههههههه
سمر: طب إيش تبيني اسوي لازم اكحلها شوي علشان ما آخذ دبل هواش..
مروه: بس تستاهلين الهوااش
سمر: تتشمتين هااه.. ياااااارب امك تجيكي تهااااوشكي ألحين ياااااااااارب وابوكي كمااان يااارب
مروه: بــــــــــــس بــــــــــــس الله لا يوفق شيطانك إلي مقاسه اكس اكس لااارج
سمر: لا ماااا اسمحلك تتكلمي عن شيطاااني خخخ استغفر الله
مروه: الحمدلله والشكر البنت انهبلت.. ياللا لا اتجنن برووح ارجع انااام..
سمر: ههههه ياللا طيب احلااام سعيده
مروه: اميـــــــن تصدقي إتفاقنا حلووو بالغياب مع بعض
سمر: اكيد طبعااا إنتي فاشله وتبيني اسير زيك فاشله
مروه: إيـــــــــش يالـــــ... طيب طيب هذا جزائي علشاني بخليك تتونسي معاايا.. طيـــــــ يب!
سمر: هههههههههه امــــــــــــزح معاااااااااكي يا بت.. ياللا حقك علي.. خخخخ
مروه: إيوا هذا إنتي دايما تقوولين الغلط وبعدهااا تعطريه بكلامك
سمر: يوؤ زعلتــــــــــــي!!
مروه: هههههههههههه لا لا .. خخخ اسوي نفسي بعرف غلاتي بس بااان على طووول صوتك القلقااان خخخخ
سمر: طيـــــــــــب تلعبي علي انا اوريكي..
مروه: هههههههههه بس عااد ياللا بناااااام.. تصبحي على خيـــــــــــــــر يا عمري
سمر: وإنتي من اهل الخير والسعـــــــاده يا قلبي
.
.
.

[ نيويورك.. 9.46 صباحاً ] .
لوحدي.. أغزل صوف عذابي..
وأستنشق رحيق الألم لرئتاي..
وألّم ما تبقى مني في حضني..
هُنا.. يوم سعادتي..وهُنا.. يوم تعاستي..
فهل يا ترى سيكون "هُنا" يوم رحيلي..؟.
.
خرجت وعــد من الحمام بعد ما أخذتلها دش.. وهي واقفه قدام التسريحه تنشف شعرها وتتأمل شكلها.. كان شعرها فاحم السواد طويل لآخر ظهرها ومموج بطريقه حلوه ناعمة.. ملامحها كانت خليجية وبالاخصية سعودية.. عيونها وساع مرسومه رسم من ربي وإلي يشوفها يقول مكحله والبؤبؤ اسود رموشها طويله وكثيفه.. سبحان الله الحواجب مرسومه عـ العين.. فمها صغير وشفايفها ممتلئة شويـــة بس و وردية.. وبشرتها صافيه وبياضها بياض أهل الجنوب.. حلو.. كانت طالعه لأبوها في كل شي إلا البياض أخذتو من أمها.. جسمها كان نحيف بس رويان ومتناسق يعني ماشاءالله حلو مره وهي كانت طويلة طول حلو..

جوالها يدق..
"اوه .. هذا رقم سامر.."
أخذت نفس عميق .. ووقفت وقفة عسكري..: هلا..
سامر بصوته الهاديء زي المكالمه السابقه: السلام عليكم..
وعــد بهدوء: وعليكم السلام..
سامر: وصلت نيويورك.. بس قوليلي وين ساكنه؟؟
قعدت وعــد توصفله بهدوء إلين ما خلصت وبعدها علمته على رقم الشقه وصكت عنه..
"يا ربي .. ألحين سامر حيجي هنا.. يؤ .. خايفه.. خايفــــه منو.. يا ربــــي وهو مو وحش علشان أخاف منو بهذا الشكل.. بس مدري هوا سامر نفسه إلي مخلي نفسه يخوف.. بتصــــــرفـــاتـــــه!"
راحت ولبست طرحه تغطي بها شعرها.. وتنوره سوده مع بلوزه خضره.. ما كان لها مزاج تنقي إي لبس.. لبست إلي شافته قدامها على طول.. ما كانت تتعب كثير في لبسها وهذا راجع لجسمها المتناسق والحلو.. بعدها راحت جلست في الصاله.. تفكـــــــــــــــر..
"يا ترى.. كيف حيكون شكلك يا سامر..؟؟ أتغيرت ولا لاء ..؟؟ ممممم ....!" ((لازم شغلت البنات هاذي خخخ حتى وهم في احلك الظروف ههه..))

تنهدت ورخت راسها على ورا.. وهي تحس إن الدنيا خانقتها.. خنقة بعثرتها.. وشتتت نفسها.. والأهم ضيعتهــــــا!.. "آآآآآه .. بحاول ألّم نفسي قبل لا يجي.. ما أبغاه يوصل وأنا بهاذي الحاله.. بــــس ما قدر..!"

سمعت دق على الباب. . . . . . . !
أرتجفت بقوه .. لدرجة حست نفسها مهي قادره تقوم.. حاولت تسيطر على كيانها .. بس عجزت..
والدق يستمر. . . . . . !
"خلااااااااااص .. خلاص يا وعـــــــــد ياللا.. "
أخيـــــــــــرا قدرت تقوم.. راحت للباب وهي تحس إن ورا الباب شي. . . . . مجهــــــــــول..!
وقفت عند الباب .. وبعد ما أخذت نفس كبير وعميــــــــــق.. فتحت الباب بشويــــش.. ومن دون ما تسأل مين ..؟ ولا تطالع وتعرف مين..؟ كانت متأكد إنه سامر..
... : يعني تفكي الباب كذا.. ولا تسألي مين؟؟.. أفرضي يكون حرامي..
أرتعشت خاصة لما قال الكلمتين الأخيرة بعصبية.. لفت راسها الجهة الثانيه وهي ساكته.. حتى ما طالعت عليه وهو يدخل .. "يؤ إش فيه هذا حتى ما سلم ولا سأل عني .. يعني خلاص علشاني وحيده ينفك علي زي كذا.."
دخــــل بهدوء.. وطالع فيها شوي .. وبعدين لف على الشقه وصار يتأملها.. أما هي فرفعت نظرها بشويش وشافته.. أتفاجأت ملامحه ما تغيرت .. إلا زادت رجوله وقوه.. .. وجاذبيــه.. وشعره اسود كثيف ناعم بس مو منسدل.. جسمه رياضي طويـــــل و.. ((::توضيح:: حتى سامر يشبه أبوه مرررره.. نسخه منو .. ولهذا السبب سامر ووعد متشابهين تماما.. إلي يشوفهم يقول اخوان بس طبعا وعد بيضه زي أمها.. يعني هذا الاختلاف بينهم.. يعني هذا إن سامر لونه حنطي يعني اسمر شوي سمــار حلو.. وجذاب.. ونظراته تذبح.. وعمره ألحين 25سنه ..))
أستحت منه كثير بشكل ما قيد أستحته من أحد ثاني .. غيـــره..!.. حاولت تكون قويه..
وعــد: أتفضل إجلس يا سامر
دخل بهدوء وجلس.. ورجع يطالع فيها نظره بــــارده وحاده بنفس الوقت.. كانت هذي نظرته إلي مشهور فيها من يوم كان صغير وكأنه بنظرته هاذي يوجه إتهام للي قدامه.. مع أنه أعتاد يطالع كذا.. فهذي هي نظرته المميزه!.. حيرت وعـــد وطول عمرها تحتار قدام نظرته هذي.. بس تماسكت.. وقالت وهي رافعه راسها بزيادة..
وعــد: تبا عصير..
سامر بسخريه: على إيش رفعة الراس هاذي..(وطالع فيها نظره من فوق لتحت نرفزتها)
هنا وعــد عرفت خلاص إن سامر ما تغير.. سامر هوا هوا نفسه .. الخبيـــــــث.. الشرانــــــــي.. !.. وانقهرت من موقفها.. ياالله وربي مجبوره .. مجبوره أستنجد فيك.. مجبــــــــــــــــــــــ ـــوره!
طالعت عليه بنظره حاده .. ولفت للمطبخ تجيب عصير.. إلا سمعت صوته..
سامر بإشمئزاز: هااااي إنتي.. ما ابغا منك شي.. بس تعالي نتفاهم ..
وعــد رجعتله وهي معصبه: نتفاهم على إيش..؟؟
سامر وهو يرفع حواجبه بتريقه: إيش بك؟؟.. حاجه مست عقلك..! نتفاهم على رحلتك للسعوديه..
أنكسفت وعــــد بشكل وانقهرت منه بنفس الوقت.. "آآآخ يا غبائي .. إيش بي.. وربي سرت مضحكه ولميـــــــــن لسامر"..بس قالت بكبرياء: اها .. ما كنت منتبهة.. (وبعصبيه) وبعدين إنت لو سمحت اتكلم معايا عدل!
سامر بإشمئزاز: إيش إيش إيش.. اقوووول إنتي ابلع إلسانك لأبلعك هوا ألحين
وعد بقهر: ساامر كفااايه إلي أنا فيــــــه.. خلاااااص
سامر ببرود: إنتي إلي جبتيها لنفسك
وعد: اووووه خلاااص قولي ألحين على الرحله........(وبغيض) لو سمحت
سامر سكت شوي وببرود يقهر قال: إجلسي أول!!
أتفاجأت وعد في البدايه إلا على طول فهمت وجلست بشويش.. مرخيه راسها .. ولما شافته ساكت.. راحت رفعت راسها بإعتزاز..
وعــد: ياللا إتكلم..
سامر بهدوء: الرحله حتكون بكره عالفجر.. وحأنزل معاكي علشان الرحله حتكون طويله.. من نيويورك للندن ومن لندن لجده.. لأني مالقيت حجز فطياره إلي تروح لجده مباشره..
قاطعته وعــد بثقه: طيب.. ما يحتاج تجي معاي.. أنا أعرف أتصرف لوحدي..
سامر بإبتسامة أستفزتها: سوري.. حأجي معاكي.. يعني حأجي..
وعـــد رفعت صوتها: قولتلك أعرف أتصرف لوحدي..!
سامر بصوت واطي وهادي: وليه العصبيه هاذي كلها؟؟
سكتت وعــد وما عرفت ترد...:....
سامر بنبرة .. يبغى يوصلها من خلالها إنه ما في نقاش بعد كلمته: جيّتي معاكي أمر منتهي منو.. (أخذ نفس.. ونظره سارحه شوي للبعيد وبعدها رجع يسأل وعــد).. كلمتي خالك؟؟
وعــد رفعت راسها له.. وبعدها هزت راسها بمعنى نفي.. وقالت: ما قدرت
كانت الدموع تبا تنزل من جديد على خدودها .. بس وعد كتمتها في عيونها وحاولت قد ما تقدر تمنع نزولها.. ما تبغى تبان ضعيفه قدام أحد.. وخــــــاصة .. سامـــــر..
فكر سامر شوي وبعدها قال: كويــس.. ما كنت أتمنى تقوليلهم إلا هناك.. يكون أحسن.. إلا يا وعـد .. كيف مات عمي؟؟
وعـد بغت تبكي للمره المليون بس كتمت إلي في نفسها وقالت بأكبر هدوء قدرت تصطنعه: بابا كان طيب..وبصحه.. بس فجأة سار دايما يجي من الشغل مزعوج وتعبان .. ولما أسأله يقولي شوية مشاكل بالشغل.. وفجأة طاح مريض ومدري بين يوم وليلة.. مـ ـات..!
حست نفسها ضعيفة تحتاج من يلمها بالحنان .. تحتاج من يشملها بالعطف.. والاهتمام بس ما في أحد .. إلا سامر .. ومستحيل يكون في هذا المقام..
اما سامر فحس إنو وعد ضعيفه غير عن ايام اول.. قبل ما يسافر.. كانت اقوى بكثير.. بس عذرها بموت ابوها.. صحيح ما كان بقيلها في حياتها إلا هوا.. واهوه مات..!
كان الصمت يخيم عليهم.. تقريبا مرت خمس دقايق وبعدها قطعها سامر وهوا يوقف..
سامر ومو واضح على وجهه أي من افكاره الداخليه..وقال ببرود ولا كأن قدامه وحده تعاني: شوفي .. بكره الفجر أمرك .. وعـ المطار على طول..
وراح للباب وخرج ..
.
.
أعاني حاجتي لأغلى أنسان..
تفتخر به أي فتاة عربية..
فقدته .. من بعد أن علمني حبه..
والآن.. فقدته.. للأبد..
أبي..
سأنتظر يوما ما يأخذني إليك..
.
.
"هه .. جا سامر وكملها علي.. ما كفاني موت أبويا .. جا هذا ببروده اصلا البرود بحد ذاته يقهر ويرفع الضغط أجل كيف لو جا معاه الغرور والثقه الزايده... هههه (ضحكت بقهر وعيونها تضوي نار.. وبعدها طيحت التحفه إلي عـ الطاوله قدامها) أكرهك يا سامر.. ونا تمنيت إنك تتغير وتغير نظرت الجميع عنك من وانت صغير.. بس المصيبه ما تغيرت.. ابدا.. ومعاه ما راح تتغير مشاعري لك.. أنا أكرهك أكرهك..!"
تكت على يدينها وهي تطالع للاشيء.. حست بأن الحياة تافهة.. وهيا أتفه.. كرهت كل شي.. من بعد أبوها.. اصبحت الحياة ســــــراب.. وما عليها إلا تنتظر متى يرحل هذا السراب.. لأجل تختفي الحياة.. وبعدها ممكن تجتمع مع أبوها..

، ،

إيش حقيقة مشاعر سامر وإيش مضمون غموضه وحل لغزه؟؟
وهل حتتغير معاملته لوعد؟؟ وحيحن عليها ولا حيزيد الضغط عليها؟؟
ووعد البنت إلي كابته كل شي بداخلها هل حينفجر ولا حيضل مكبوت بداخل اسوار قلبها؟؟
ولما ترجع لأهلها هل حيلموها ويعوضوها عن حرمانها.. ولا حيسير شي آخر؟؟
قلوب متحجرة وألسن متسلطه.. تابعووها معي..

..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 08:41 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~)(~ الفصل الثاني ~)(~
[]**[]..إن كان للضعف وجود.. فمحال لداخلي يتمد ..[]**[]
[ جده .. 1.55 ظهرا ] .
... : ها سموره أكيد ألحين مخلصه من الغدا ولا ؟؟
سمر: ممممم مـــــــامــــــــــا .. لا تدخلي المطبخ .. اش اتفقنا إحنا.. !
أم حسام: اوه اوه طيــــب خلاص أهوه خرجت..
أبتسمت سمر وهيا تشوف أمها وبعدين طلبت من الشغالة تجهز السفرة على الطاوله.. وتساعدها في حطت الاكل..
وبعدين نادت امها عالطاوله.. انتظرو حسام 5 دقايق ويوصل.. كانت الهنوف إلي ما تعدت الخمس سنوات واشرف ذي الثمان سنوات يتسابقو مين يوصل للطاوله قبل ..
اشرف: وخيييييييي عليكي انا وصلت قبلك..
الهنوف: هاه هاه هاه (تلهث من الجري) لأنك سريــــــــــــــــــع..
اشرف: قولي ما شالله..؟
الهنوف : (تطلع لسانها) مابا..
اشرف : (مسك يدها بقوه) قوووووووووولي لا تعانديني..
الهنوف وهي تبغا تبكي: ما با يعني ما بـ ـــا..
... : هااااااااااااي إنتو خلاص ما تسكتو..
رفعت سمر نظرها: سميـــــــر..! متى جيت من المدرسه؟
سمير إلي كان عمره 17تقريبا : مالك شغل..
سمر وهي معصبه: ألحين قولت غلط..؟ سألت سؤال والطبيعي يجاوبه كويس..
سمير يطالعلها بنظره هزليه ويرفع حواجبه وينزلها يبا يستفزها..: إنتي أبويا وأنا مدري!!
سمر: أمـــــــــــــــي إذا ما ربيتي هذا الغبي .. وربي حأ...
سمير يقاطعها: يعني إيش قصدك يعني أنا ما تربيت؟؟
سمر: أصلا إنتا ما تنفع فيك تربية.. إنتا يبغالك مصحة..
سمير يقرب منها : إيش إيش إيش..... إلي على راسو بطحه... (ويطالع في الهنوف) ايش يا لهنوف؟؟
الهنوف مبتسمه.. (مهي داريه عن الطبخه) وتكمل: يحسحس عليها..
ضحك أشرف وهو يسويلها حركات تقهر..: خخخخخخخخخخ
سمر تتأفف: اوووووو اوووووووووف.. ( على دخلت حسام )
حسام: اش اش ...!! خير إن شالله ليه السيده سمر تتأفف..
سمر عارفه إن حسام حيستلمها مع البقية.. فقامت.. ونادت أمها.. للغدا..
جات أم حسام: يا هلا بحسام .. هلا حبيبي تعال للغدا.. وياللا يا حبايبي .. سمو بالله وكلو..
سمر سكت اسنانها بقووه: ايوا ايوا ايوا.. حبيبها جااا خلاااص كان ما افتكرتينا كمان..
ام حسام وهي تغرف لحسام: والله يا حبيبتي اخوكي جاي من شغله تعبان ومهلوك.. يحتاج عنايه..
سمير وهو ياخذ القلم من جيب حسام: عنايه مو دلع..!!
حسام ابتسم له وسكت..
اشرف: ياخذ قلمك وتبتسم له..
حسام: فداه..
الهنوف: حتى انا ابا!
حسام: اجيبلك ان شالله
الهنوف: هااااااااإي
اشرف يطالع فيها بقرف: يا فرحتك هاذا إلي يفرحك اووف!!!
سمير وهو يطالع فـ القلم: وربي رهيـــــــــــب.. مشكوووور حسوووم
سمر وهي تاخذ من السلطه: يا عيني يا عيني.. ترا يا حسام احذرك سمير مصلحجي مررره..
حسام وهو يدي قرموع خفيف لسمير: هههههههه اعرفه اناا.. تسأليني عنو..!!
وبعدين طالع فـ امه بتساؤول: فين ابويا ..؟ ما راح يجي..؟؟
أم حسام: ايوا .. عندو اجتماع.
سمير: كالعاده..
طنشت أم حسام.. وأكتفى حسام بنظرة حادة لسمير سكت بعدها ماد بوزو..
بعد خمس دقايق من الصمت والكل مشغول فأكله..
حسام: اووه الملح كثيــــــــــر..
سمير إلي كان عارف إنو سمر سوت الغدا: ههههههههههههههههههاااااي علشان الفهيمه سمر سوته..
سمر مدت بوزها: امـــــــــــــــــــــــ ــي شوفيـــــــهم يتريقوو علي..
ام حسام وهي تقطع للهنوف: خلااااص يا عيااال لا تتريقو وتتمصخرو على وخيتكم.. وربي إنها زبطته احسن من الشغاله..
حسام: هههههههههه احسن منها هاااه.. ههه هي الشغاله تسوي شي اصلا..
سمير: كككككككككككككك خخخخخخ سمر وربي انتحر مره ثانيه تسوين الغداا تراني ميت جوع.. ألحين بروح اتغدى في مطعم..
طالعه حسام ورفع حاجبه: ها ها ها.. وليه خلصت صحنك..!!!
سمر: خخخخخخخخخخخ وتقوول ما عجبك..
سمير وقع: إيش إيش.. لا لا اصلا كنت مره جيعاان..
حسام: خخخخ اعترف إنه عجبك ياااا خي.. عـ العموووم.. سموره.. تسلم يدينك حبيبتي الغدااا حلوووووو.. وربي
سمر ابتسمت: ربي لا يحرمني منك ياااخوويا.. إيوا كذا الناس تعجبني.. إلي يحمسووني اسوي مره ثانيه
ام حسام: خلااص طيب نبغاكي دايما تسوين الغدااا
حسام لما شاف اخته انفجعت: ههههههههههههههااااي وقعت البنت..

قعدو يضحكووون ويفرفشوون.. شوي.. وبعدهاا..

أم حسام: سمر بعد الغدا بكلمك لا تنامي..
سمير: (يوجه كلامه لسمر) ها ها .. شكلك مسويه مصيبه..
سمر: اقول إنتا ليه حاشر نفسك في كل شي..
أشرف: هذا مخفه اخصوريكي منو..
سمير بنظره تقدح شرر: إيـــــــــــــــش!!
أشرف بخوف: لا لا سلامتك..
سمير: أحسب..!!
حسام وهو يقوم: الحمدلله.. أنا رايح أنام الحين..
أم حسام: تصبح على خير يا بويا..
حسام: وإنتي من أهلو..
.
أتسدح حسام عـ السرير علشان يرتاح بعد شغلو المتواصل هوا ألحين توو داخل الـ 23 سنه.. طويل وجسمه كان مليان شوي بس ألحين سار نحيف.. لأنو من النوع إلي إذا أنكرف ينحف بســــــرعه ما يتحمل جسمه.. بس برضو جاي عليه حلو النحف.. ومواصفاته زي أخته سمر إلا أن ملامحه رجوليه وعاديه بس حلوه.. كان يلبس نظاره صغيره بإطار من الجنب عريض عودي مره جايه عليه روعه مديته جاذبيه.. وهوا خاطب سراب بنت خالته نوره..
.
"آآه أيام وتكون لي غيرك يا وعد ونا طول عمري ومتأكد إنك إنتي وبس إلي ليا.. بس الزمن يفرق (صك عيونو وهو متضايق) للأسف يا وعد أمي ما ترضى أتزوج وحده عاشت فأمريكا خمس سنين مدري إيش سوت وإيش ما خلت.. وأصلا مدري ليه ابويا وامي يكرهوكي إنتي وابوكي.. يعني المسألة مو بس علي على العايله كلها.. أصلا لو كان علي كان ما همني أحد أخذك رغم كل شي.. لأني أثق فيكي أكثر من ثقتي بنفسي.. "
جنحت فيه الذكريات لورا..

. . . . . . . . . . . . . . . . . . !

كان وقتها حسام عمره في الـ 14 و وعد عشر سنين..
حسام: وعــد ..
وعد مبتسمة: نعم..
حسام: أبغاكي توعديني وعد يا وعد (وتوو أنتبه) هههههه..
وعد تضحك: هههههه طيب.. إيش أوعدك؟؟
حسام بتردد وخجل:مممم
وعد: ياللا قووول!
حسام: طيب بقول..
وعد مبتسمة تنتظر: ..؟
حسام: إننا لما نكبر ما تتزوجي غيري..؟؟
وعد شهقت وضحكت وهي مستحيه: هههه (وشردت ورا مرت خالها أم حسام
أم حسام: إيش فيــــــــه؟؟
حسام منقهر: اوووف ياهبله.. انقلعي..
وعد تصك أذانيها: لا عاد تكلمني (وتضحك بشويش)

. . . . . . . . . . . . . . . . . . !

تذكر ذاك اليوم .. وأنها رفضت توعدو.. عرف ألحين السبب.. "آآه لأنه لي غيرك يا وعد!!"

.
.
.

... : هنا تعالي..
... : ماما خوفتيني إيش فيه؟؟
أم حسام: لا تخافي يا سمر ما سار إلا الخير..
سمر: مممم طيب ياللا قولي..
أم حسام: وربي مدري إيش أقولك لأني عارفه راسك اليابس..
سمر: ماماااا إيش فيـــــــــــــــــــــه؟ ؟؟
أم حسام: مهند رجع خطبك..!
سمر بنرفزة: اوهووو علينا قولت ما ابغاه إيش هوا بالقوه..
أم حسام: أنا بس بأعرف إيش فيه شي مو عاجبك.. حليوه وطيوب وحنون ومرح و...
سمر تقاطع: هوا ذااا ... مرح بزيااااده ومو حق مسؤوليات.. لا وكمان هوا قصـــير!!
أم حسام: يا حبيبتي مهو اقصر منك..!
سمر: تراه اطول مني بس بـ 2 سم!!!
ام حسام: يا بنــــــت .. لا تقولي هذولي السببين إلي مكرهينك فيه.. ؟؟
سمر: يا ماما يا حبيبتي .. هذا زواج ومني أخذه إلا إلي يركب راسي..
أم حسام: ومين هذا إلي يركب راسك إن شالله؟؟
سمر: ليسع ما جا!!
أم حسام إلي تتريق: لا يكون تعرفيه من هنا ولا هنا؟؟ (واثقه من بنتها بس تمزح معاها)
سمر مبتسمة: مامي إنتي تعرفيني وتعرفي قصدي.. يعني أنتظر إلي يجي ويدخل مزاجي على طووول..
أم حسام: عارفه عارفه.. بس إذا ما جا أحد يركب مزاجك؟؟
سمر: لا.. أعوذ بالله.. ماما لا تتشائمي..
أبتسمت أم حسام: اوكي حبيبتي بس الله يخليكي فكري بمهند شوي واستخيري..
سمر: مــــامـــــا بليــــــــــز قولت ما اباه يعني ما اباااااهـ .. الله يسعدك لا تفتحي السيره مره ثانيه.. والاستخاره إلي أعرفه ما تجي إلا بعد الاختيار.. وأنا ما أخترته ولا حأختاره بيــــــوم!
أم حسام : (وهي تقوم طالعه لبره) إنــــــا لله وإنا إليه راجعون.. ياااااارب تعقل هالبنت يااارب.. ( ورجعت تلتفت لها رافعه حواجبها) إلا تعالي كيف عرفتي إنو اطول منك بـ 2 سم..؟؟
سمر وهي تضحك: ههههههه إلي يسأل ما يتوهش!
أم حسام: شكلك فصفصتي الرجال فصفصه!!.. (ورجعت تطلع) والله إنكم بنات آخر زمن!!
.
.
.

[ مطار نيويورك.. 7.22 صباحاً ] .
... : هيّا.. جا موعد الطياره
وعد: اوكي سامر .. أنا جاهزه
سامر: ياللا
.
بعد ما جلسو بالمقاعد المحجوزه لهم وما قدر سامر إلا يجلس في المقعد المجاور لها لانه ما لقى في مكان ثاني خاصة إنو يمكن يجلس جنب وعد رجال اجنبي..
كانت وعد عالنافذة وسامر جنبها..
وطبعا وعد كانت خجلااانه بالمووت جنبه .. "اوووف اشبو جسمي حااار ياالله ااخ .. بس إن شالله ما ينتبه هههه وربي إني خبـــــــلة مممم ".. حاولت تنشغل وتقرا المجلات إلي قدامها كانت كلها بالإنجليزية ووعد تعرف الأنجليزي كويس وهذا راجع لحياتها فأمريكا..
قعدت تقرا وتقرا .. إلين ما ملت.. حست بالحنين لوطنها.. " السعوديه وربي ما في مثلك في العالم.. (حست بكل اشواقها تنفجر معلنة الحب والولاء).. آآآه لو بيدي ما سافرت.. بس بابا كان ملزم علشان مشاريعه إلي ناويها.. رحلت منك يا بلدي ونا ما اتوقعت ارجعلك وحيده.. ما توقعت تكون هناك اخر محطة في عمري مع ابويا.. وربي مشتاقه.. مشتاقه للاستقرار.. والامان.."
كانت تفكر وتحاكي الزمن.. وما كان لا حس ولا خبر من ناحية سامر إلي شكلو كان يفكر ومتعمق كمان..
.
"آه يالدنيا هذا أنا راجع لبلدي إلي ما توقعت فيوم أرجعله.. بلدي إلي ما كرهته إلا بسبب أشخاص كانو سبب في تعاستي.. رجعتلها.. ومع مين مع مخلوق غريب خخخ".. ((اوهوو وعد مخلوق غريب ..!! طيب يالوغد وربي لو عرفت حتشوف النجوم في عز الظهر وطبعا أكيد حتكرهك زيادة عاد هي ناقصه كره لك..))
نرجع لتفكير سامــــر..
"راسي مصدع يووه" .. سامر كان يحس نفسه تبعان.. ودايخ.. ومتضااايق.. عمه مات.. وبقي من وراه بنت عم.. وهو لازم يكون ولي لها.. مهما يسير هذي بنت عمه.. وكمان هوا ما يطمن لخالها.. لأنه عارف حقيقته.. وعارف كل شي يدوور من وراهم..
ما يعرف ألحين.. يمكن الشعور الوحيد إلي يقدر يفسرو في نفسه.. هوا شعورو بالضيـــــــاع.. ومشاعر متناقضه.. مشتاق للوطن.. بس ما يبا يرجعلها علشان ناس يكرهم فيها..!
.
عند وعـــد..
رجع لها التفكير.. وعد خايفه من موقفها هناك.. وكيف حيقابلوها.. هل حيرحبو فيها ولا لا ؟؟ بس هيا دفعت هذا كلو عنها .. كانت تستنشق الهوا بهدوء تستمد منو قوة تقوي قلبها.. وعد ما اعتادت عـ الضعف.. ولا تحب تطيح في بؤرة الضعف طول عمرها وتنفر من ذيك الشاكلية .. تحب تكون دايما القوية إلي ما يهمها كلام الناس.. ما يهمها إذا كانت عــ الصح.. وأهم شي الكرامه عندها.. تذكرت شي.. حست إنها بحاجة لأستشارة أحد غير الأهل إلي حتقابلهم هناك.. أهل خالها.. ترددت تسأل سامر ولا لاء .. وفي الأخير حست إنها بحاجة تسأله.. عرفت إنو ما راح تذل نفسها هوا بس سؤال والسلام..
وعد: سامر..
سامر: همم..
وعد: ممكن أسألك سؤال؟؟ يعني إستشاره..
سامر ببرودو المعتاد وبلا إهتمام: إسألي..
أنقهرت وعد منو بس قالت في نفسها.. "مو وقتو التراجع .. حيكون شكلي يضحك بعد ما أتراجع.."
وعد: ما أبغى أسكن مع خالي..
سامر: إيش؟؟.. لا يا شيخه وفين إن شالله حتسكني في الشارع ولا بدار الأيتام..
وعد بعصبيه: لو سمحت سامر لا تتمهزل أنا ما كملت كلامي..
سامر بطريقه مستهتره: كملي يا صاحبة السمو..
تضايقت وعد من طريقة كلامو بس أتجاهلت وكملت بإشمئزاز: بأستئجر شقه وأسكن فيها..
سامر انقهر منها: وليه؟؟
وعد بعصبيه: سامر أكيد إنتا فاهم أعتقد إنك أذكى من سؤالك..
سامر مط شفايفه وفهمها كويس بس حب يستهبل وقال ببرود: اووف بلا هبل إنتي يعني حتقولي إنك ما تبي تكثري عالناس و ما تبي تثقلي عليهم.. بس هذولي أهلك وغصبن عنهم يضموكي لهم.
وعد فهمت إنه يستهبل: بليز سامر أبغاك تحجزلي شقه .. مهما كان ما أبغا اسكن مع أحد.. في النهاية أكيد بيتضايقو.. وبعدين (كانت بتقول شي بس تراجعت) .. إنتا تعرفهم فلا تستهبل عليّا..! .. اتمنى إنك تساعدني..
وقالت في نفسها.. "اوووف ذليت نفسي زياده اااخ يالقهر وربي نفسي افقعك!!".. ((::توضيح:: وعد كانت بتقول إنها ما ترتاح في بيت خالها.. تحس إنهم ما يحبوها.. ولا يفرحهم وجودها.. وهذا الشي كانت تشعربه من قبل لا تسافر مع المرحوم.. المهم إنها في الاخير ما حبت تقولها لسامر.. معنها متأكده إنه حتى سامر الكل ما يحبه.. هناك.. ولا هوا يحبهم..))
سامر: اها تبغيني يعني أخدمك؟؟
فتحت عيونها.. وأنذهلت من افكارو..: سامر هذا جميل ما راح أنساه لك!
سامر: ومن فين لك الفلوس..؟؟
وعد: من فلوس أبويا.. معايا بطاقتو ورقم حسابو.. (وعينها تدمع) ما قصر قبل وفاته الله يرحمو أداني كل شي.
سامر وهوا يلف وجهو للجهة الثانية ما يبا يشوفها وهي ضعيفه: خلاص طيب معني واثق بأنك مارح تعرفي تعيشي لوحدك!
وعد: وليه إن شالله؟؟
سامر بعدم اهتمام وبدون ما يطالع فيها: شي معروف.. بنت تعيش لوحدها بشقه في السعوديه ولا عندها سواق ولا شي..
ما هتمت وعد كثير بكلامو .. ورجعت تقلب في المجلات قدامها..
.
.
وقفو بلندن..

سامر: هيا إحنا بمطار لندن ألحين..
وعد: اوكي..
نزلو ومشيو ووعد كانت متوتره حدها .. بمشي سامر جنبها.. وصلو وراحو للاستراحه.. تركها سامر وراح للاستقبال يوقع وصلوهم ومدري إيش..

وعند وعد.. كانت تحس نفسها ضعيفه.. ليه تقاوم نفسها وتوهم العكس ليه.. إلي صار لها مو سهل.. مو سهل إنك تسير وحيد لا سند ولا احد تستند عليه.. وسامر.. سامر إلي ظهر فجأه.. ما اهتم ولا راعاها.. بس يجرح فيها ولا همه حتى مشاعرها.. ولا اهتم حتى بوفاة عمه.. طنشت التفكير فيه وقلبت مواجها.. إلين شافته جايلها..

سامر وقف عندها: وعد تبي شي اشتريه لكي.. ولا تشتري إنتي؟؟
استغربت اهتمامه: لا شكرا ما ابا شي..
سامر بإنزعاج: وعد بلا دلع كانت الرحله طويله اكيد بتجوعي.. لان حتى الاكل إلي قدموه ما اخذتي منه شي..
استغربت اكثر إنه كان يراقبها حطت يدينها على خصرها: ليه إن شالله تراقبني..!!
سامر ابتسم بتريقه: هههه اقووول.. صحنك يمر من قدامي شايفتني اعمى.. ياللا ياللا اشتريلك شي..
وعد كشرت فـ وجهه ولفت عنه بعناد: ما ابغاا..
سامر ببرود: طيب..
استغربته ألتفتت عليه لقته راح.. اندهشت إنه استسلم على طوول حسبته إنه حيعاندها اكثر ويصر عليها.. شمقت وهي تطالع عليه وهو رايح وديها ظهره ورجعت تفكر وحست بطنها تقرقع من الجووع ضحكت على نفسها وانقهرت كمان من نفسها.. وعاد فشيله لو قامت تشتريلها ألحين..

بعد خمس دقايق ما تحس وهي مرخيه راسها إلا بصحن فيه كرسون وعصير ينحط قدامها.. استغربت ورفعت نظرها.. لقته... .. ســــامر..

سامر ببرود: ياللا جبته لكي.. كولي براحتك انا رايح..
وعد وهي رافعه حواجبها: بس..
وإلا ما استنى يسمعها اكثر شافته راح عنها وطنشها.. انقهرت بس فـ الاخير فرحت ((خخخخ على إيش تقااومي يختي اعترفي إنك جيعاانه))
اكلت بهدوء ولما شبعت اخذت الصحن الورق بسرعه ورمته في الزباله –الله يكرمكم- علشان سامر ما تلقطه عيونه ويضحك عليها.. ضحكت على نفسها وعلى حركاتها.. واستنت رحلتهم الثانيه..

اعلن عن رحلتهم لجده..

قامت ولفت بنظرها تدور سامر.. كانت فـ قلبها تشكر ربها إنه جا معاها سامر.. لأنها في الحقيقه.. إلي تخدع نفسها ولا تعترف فيها.. إنها ما تعرف تتصرف بنفسها في المطار.. وعلشان كذا احسن جا معاها سامر..

طالعت شوي إلا تشوفه جاي وهو مشغول يقلب فـ جواله.. ما تدري ليه حست بغصة.. استنكرت نفسها ولفت الجهة الثانيه.. جا لحدها ومشيو للطياره..
ركبو بهدوء وراحو لمقاعدهم وهما ساكتين..
بعد ما جلسو.. سامر ألتفت لها مبتسم بسخريه: اكلتي غداكي؟؟
وعد شمقتله: ما لك شغل!!
سامر: هههه اقول ما تضحكي علي فاهمه..!
وعد طنشته وقعدت تتأمل الغيوم من طاقتها.. كانت جميله بشكل.. "آآه يا ليتني اعيش في السما.. وربي اكون اسعد إنسانه.. خخخخ إيش سارت احلامي هبله.. مثل الاطفال.. خخ"

شوي ولا جابولهم عصير..
سامر طلب عصير تفاح.. واعطته المضيفه وطالعت تسألها تبا شي...
سامر قبل لا تتكلم وعد: not to need things((ما تحتاج شي))
وعد انقهرت منه وعاندته وطلبت من المضيفه juise orange
اعطت المضيفه العصير لسامر يعطيها هو ((على بالها إنه زوجها خخخخخ..))
وسامر بدون إهتمام مرره لوعد إلي لما جات تاخذه يدها بدون قصد جات على يده إلا وعد ما تدري ليه سحبت يدها بسرعه مرتبكه والعصير .. طـــــــآآآح
وطبعا وجهها راح طمــــاطـــــم.. وحآآآآآآر.. والله إنها تمنت إن الارض تنشق وتبلعها ذاك الوقت..
سامر عرف إنها انحرجت وما بغا يزيدها ما يدري ليه حن عليها.. بس في الاخير ما قدر يمسك لسانه: إلي يشوفك يقول يدي كلها اشواك..!!
هنا وعد خلاااص انحرجـــــت اكثر ما بقي إلا لسانه.. اكيــــــد هذي فرصه ما راح يفوتها يتريق عليها.. "آآآخ منك نفسي اشوف فيك يوووم!!"
وعد انحرجت ولفت وجهها.. والمضيفه جابت إلي مسح العصير ونظفه.. وبعدها سامر طلب منها عصير ثاني.. وألتفت لوعد مبتسم: ها تبي ولا توبتي ((وقسم بالله نذل..))
وعد ما تدري ليه عاندته زياده: إلا أبغى..
ضحك واخذ من المضيفه العصير ولما جا بيديها فك الطاوله إلي قدامها من غير ما يكلمها وحط لها العصير..
((وهي عاد اسألو عنها ولا تقصرو.. خخخ))
سكتوو ... وكل منهم لاهي بنفسه سامر نام على ورا.. ووعد قعدت مع احلامها في الغيوم.. تتطالعها بتأمل.. شوي تنام.. وشوي ترجع تحلم.. وشوي سرحانه..

وأخيرا وصلو لمطار جده..
.
وعــد (وهي مغطيه وجهها بالطرحه من ساعه) : اوووف وربي تعب..!
سامر ولا كأنه سمع شي شال الشنط وحطها بالعربيه واتجه لتاكسي و وعد وراه.. وركبو واتجهو لبيت خالها..
.
.
لحظات و وعد خايفه.. خايفه من اللقاء مع أهل خالها.. وهي تعرف شدتهم معاها.. "بس آآآه لو يعرفو قد إيش أنا محتاجتهم.. بس لا لا.. لا يمكن أعترف بأحتياجي لأحد.. حاجلس عندهم إلين ما يحجزلي سامر شقه.. بس إن شالله ما يطنشني ويروح! المهم ألحين كيف حيقابلوني.. كيـــف؟؟"
.
...: وصلنا..
كان صوت سامر هذا إلي أيقظها من سرحانها وتفكيرها..
وعد: ياللا .. (ونزلت من السياره.. ورجعت تلتفت له) بالله عليك لا تنسى إلي طلبتو منك!
سامر: اوكي اوكي خلاص فكينا..
وعد بعصبيه: سامر لو ما تبا .. خلاص.. حأتصرف أنا..
سامر أبتسم بسخريه: لا يا شيخه.. اقول ياللا أتوكلي.. (قصده تدخل البيت)
وعد طالعته بنظره ناريه وأتجهت للبيت وهوا طنش.. وقعد يشيل الشنط بصمت..
.
.
ترن ترن ترن
بعد ما دقت الجرس وقفت تنتظر.. وهي تدافع كل تردد وخوف.. وتقول لنفسها إنو مو هيا إلي تخاف.. أبدا.. "وعد دايما الشجاعة الواثقة من نفسها"..(وابتسمت بارتياح من عبارتها الاخيره هذي)..
وعد كانت تحمل نفسها اكثر من طاقتها.. وتقوي نفسها بقوة وهميه.. بس علشان تثبت قدام الناس!!
... : مين؟؟
صوت بنت من الانترفون..
وعد ما حبت تقول اسمها من البدايه وقالت بثقة: فكي الباب وتعالي علشان تعرفيني..
... : يؤ ؟؟؟ .. خلاص جايه.. (كانت سمر صاحبة الصوت ولما سمعت صوت بنت قالت أروح واشووف)
.
دقيقتين والباب ينفتح..
دخلت وعد بهدوء.. وشالت الطرحه عن وجهها..
سمر متفاجئة: ...!!!
وعد مبتسمة: سمر!
((::توضيح:: وعد عرفت سمر لأنها هي الوحيده في بيت خالها بهذا السن ..))
سمر بتردد: إنتي مين؟؟
وعد: معقول ما عرفتيني؟!!
سمر بدهشة وحواجبها إنعقدت: !!!!!!!!!!
وعد: ما تذكري .. وعد..؟
سمر: مو معقول!!
وعد ابتسمت.. وقالت لنفسها.. "كل إلي يسير في الدنيا هاذي مو معقول..!"
سمر: وعد؟؟؟؟!
حركت وعد راسها بالإيجاب.. وهي مبتسمه..
أندفعت سمر بقوة على وعد إلين بغت تطيحها .. وهي تضحك وتبكي بنفس الوقت.. وعد حضنتها بقوه وهي تمسح على ظهرها وتضحك..
وعد: خلاص ههههههههه
سمر وعيونها تدمع: هههههههههههههه ما تخيلت إني حشوفك.. إلا بعد ثلاثه سنين زي ما قال أبوكي لابويا..
وعد تذكرت ابوها وعينها بدت تدمع: الله يرحمو..
سمر أتفاجأت ولسانها اتربط: ...!!!؟؟
وعد ما قدرت تقول بس ملامحها كانت واضحه وخاصة دموعها إلي مثل السيل على وجهها..

. . صمت لمدة ثلاث دقائق . .
انقطع بدق عـ الباب..
سمر تلتفت لوعد متسائلة: ..؟
وعد تلتفت للباب: سامر دقيقة..(وألتفتت لسمر) سامر بيدخل شنطي..؟
سمر متفاجئة ومندهشة مــــــــره: سامـــــــــر؟؟؟
وعد: هيّا هيّا ندخل.. بعدين اقولك..(ومسكتها مع يدها ودخلو)
في المدخل..
سمر: وعد.. وضحي لي الموضوع؟؟
وعد: بعدين .. فين خالي ومرت خالي..
سمر: طيب دقيقة ..
.
.
سمر: مـــــــامــــا .. بــــــابــــــا..
ام حسام: بنت بلا رجه.. ابوكي يبا يرتاح..
سمر زي الصاروخ جريت وسحبت امها إلين عند ابوها.. وهما متفاجئين منها.. امها رافعه حواجبها .. وابوها يسألها : إيش فيـــــه؟؟
سمر: وعــــــد..
أم حسام وأبو حسام في نفس الوقت مندهشين: وعـــــد..!!
سمر: ايوا وعد بنت عمتي ..
ام حسام: بنت اتكلمي كويس عرفناها بس اش فيها..؟؟
سمر ألقت نظره على ابوها المتفاجيء ورجعت طالعت على امها بنظره كسيرة وقالت: وعد هنا..
ابو حسام: إيـــــــــش..؟؟
ام حسام: اش بك يا بنت وعد فأمريكا.. إيش جايبها هنا..
سمر: والله البنت هنا وفمدخل البيت كمان.. تعالو شوفوها.. وحتتفاجئو أكثر لو عرفتو أنو سامر ولد عمها عبدالله هوا إلي جابها..
شهقت أم حسام.. وابو حسام عقد حواجبو بطريقه قويــــه.. منصدميـــــن!
سمر: تعالو البنت تستنى.. وأسألوها بنفسكم..
أم حسام: يا بنت لا تكذبي ولا تلعبي .. إيش هاذي الهرجه الي مهي مفهومه؟؟
سمر: والله ما أكذب وقسم بالله أنو وعد افـ بيتنا..
ابو حسام قام على طــــول وراح للمدخل.. وام حسام قعدت شوي تطالع فسمر بشك.. وبعدها لحقت زوجها..
.
.
عند المدخل..
وعد واقفه بصمت.. سرحانه لبعيــــد.. لأبوها وذكرياتها معاه.. بيت خالها جنح بيها للورا.. افتكرت ايام ما كانت تجي عندهم وابوها هوا إلي يجيبها لهم.. "آآآه يااارب رحماك.."
.
ابوحسام: وعـــــد!؟!!
ألتفتت لخالها: خالي محمد!
أتقرب منها وهوا مو مصدق.. مسح على راسها بحنان: بنتي.. وعــد.. مني مصدق!
نزلت الدموع بارده على خدود وعـد بعد ما سلمت عليه.. ما عاد بقيت لها من الحراره إلي يدفي دموعها.. أصبح كل شي بالنسبه لها.. بــــارد..
((::توضيح:: وعد مو من النوع إلي يظهر ضعفه.. يعني حتى حظن لعمها ما قريتله وحظنته.. ابـــدا.. كانت واقفه بشموخ إلي يكابر الآمه.. أما عمها فأكتفى بمسح راسها ليظهر الحنان.. لأن هذا حدوده.. وعلاقته بوعد بنت اخته..))
قربت منها أم حسام: حبيبتي وعد.. كيفك ماما؟؟
قربت وعد منها مبتسمه تسلم عليها: الحمدلله على كل حال..
ام حسام: بسم الله عليكي.. اش فيكي؟
سكتت وعد ما قدرت ترد.. : ..
ابو حسام: وين ابوكي؟؟
وعد وهي خلاص بتنهار بس قاومت.. هذا السؤال إلي خافت منو.. وكانت بنفس الوقت تنتظره: بابا... بابا مـ ـ ـاتـ
بعدها وعد سارت تنشج وتبكي بس بهدوء وصمت كانت ضامة كل جروحها في وجدانها تخبيها ما تبا تظهر لأحد.. ما تبا شفقة من احد ولا عطف.. لأنها وعــــد .. وعد بشموخها وعزتها..
قربت منها أم حسام وحظنتها بخفيف وبدون حميمية الام لأنه طول عمرهم وفي حدود بين وعد وهما.. اما ابو حسام فكان واقف.. عاجز يستوعب.. ابوها فهد ما كان عزيز عليه بس مهما كان.. له ذكريات معاه.. بينهم عيش وملح.. واصلا هوا اقرب واحد في العيله له.. مع أنه بعيد عنه بنفس الوقت.. لأن فهد ما كان له أحتكاك فـ العايله ابدا يدوب هوا يكلمه من وقت لوقت.. وحتى وعد قبل ما يسافر كان لما يجيبها عندهم يحطها ويروح.. حتى سلام بالقطاره..! واصلا بينهم كلهم حزازيات صعب تنمحي..!
.
.

أما سامر فحط الشنط في الحوش.. وخرج.. ما كان يشوف إنه في وقت يسلم على أحد.. اصلا اكيد ألحين الكل مشغول بوعد.. راح واستأجر شقه له.. يبات فيها ذيك الليلة..
دور شقه ولقا وحده تمشي الحال.. دخل واخذ له دش.. وطلع شاف جواله يرن..
سامر: هلاا حمادا
احمد: مرحبا سامر ها وصلت!
سامر: مراحب ايوا انا فـ جده ألحين
احمد: ماشالله بهذي السرعه..
سامر: لأني على طول اخذت بنت عمي.. ونزلنا..
احمد: اهاا متى راجع لنا ان شالله
سامر: ليسع يا احمد بشوف الامور ألحين وبعدين بفكر
احمد: اوووكي حبيبي انتبه لنفسك..
سامر: ان شالله.. سلم لي عـ الجميع..
احمد: يوصل إن شالله فمان الله
سامر: فمان الكريم

((::توضيح:: طبعا بتسألون مين احمد.. هذا واحد من خيلانه(اخوان امه).. في المدينه.. وحيجي ذكرهم بعدين..))

، ،

إيش إلي بين وعد وأهل امها علشان يسبب هذي الحزازيات ويبني هذي الحدود؟؟
ويا ترى هل لسامر علاقة في ذا الشي؟؟
وإيش الحكاية اصلااا وإيش بينهم وبين ابو وعد؟؟
وهل حيأثر على حياة وعد عندهم ألحين؟؟
والشقة إلي هي ناويه تنقل فيها.. حل حيصير هذا الشي ولا يحدث شي يمنعها عنه؟؟
وسامر.. وين موقعه في ذي الاحداث؟؟
وهل حتتغير معاملته لوعد؟؟
وسمر إيش قصتها هي ومهند؟؟ وإيش حيصير بعد رفضها له بعد عدة مراات خطبها فيها..؟؟
وحسام وحبه البريء لوعد هل حينساه بسرعه ولا لما يشوفها تقلب المواجع؟؟
دموع من زجاج.. وقلووب صدأة .. والاحداث في تغير.. تآآبعوو معايا..!

..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 08:44 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~)(~ الفصل الثالث ~)(~
[]**[]..فهمت كل الناس.. وجيت على نفسك.. عجزت افهمها!..[]**[]
في اليوم التالي.. في المسجد إلي في الحي نفسه إلي ساكن فيه محمد راشد "ابوحسام".. .
.
بعد ما خلص سامر الصلاة.. جا بيطلع إلا شاف شابين يطالعون فيه بطريقة تلفت النظر..
استغرب وأتأفف من حركتهم إلي تقهر.. راح لهم..
سامر بنظرة حادة: خيــــر؟؟
الشاب الأول: مشبهين عليك..
سامر: لا والله.. يعني كل هاذي النظرات بس علشانكم مشبهين عليا..!!
الشاب الثاني: عصبيتك هاذي تأكد بأنك الشخص إلي مشبهين عليه..
سامر بطفش وهوا يلف: اقوول فكونا..
الشاب الثاني: لو سمحت.. نبا نتأكد
الشاب الاول بسرعه: بس نبا نعرف اسمك؟
سامر وهوا يطالع فيهم بملل: اوف.. سامر..
الشاب الاول شهق: سامر عبدالله الـ..؟؟
سامر عقد حواجبه: إيوه..مين إنتو..؟؟
أندفع الشاب الثاني وضمو: سامـــــــــــر .. ما اصدق!!
ابتسم الشاب الاول: ياالله وربي ما تغيرت معن بينا ست سنين بس سبحان الله إلي فرق جمع..!
الشاب الثاني وهوا يضحك: وقسم بالله من اول ما لمحتك افتكرتك.. وبعدين فكرت قولت لا يكون هوا.. ولما شفت عصبيتك ههههه أتأكدت إنه إنتا..
سامر بهدوء وبإبتسامه ما تظهر عليه إلا مع اصحابو: عقولكم ما طلعت هينه.. على فكره .. انا ما عرفتكم للحين.؟
الشاب الاول: حرآآم عليك نسيتنا..!!
سامر: لا بالعكس.. وجوهكم مـــــره مهي غريبه علي.. اكنكم.. (وبدا يعصر مخه)
الشاب الثاني: ههههههه أنا عبدالرحمن (ورفع حواجبو) ابو عبود صاحب المقالب..
الشاب الأول: هههههه وانا اكرم مهرب السجاير خخخخ
سامر: ههههههههههههه وربي إنكم.... خخخخ ذكرتوني بأحلى أيام حياتي..
أكرم: هههههه وذيك أيام تنسي!
عبدالرحمن: وربي لو قلنا لبشار حيكسرنا... ترااااه من بعدك منتهــــــــــــــــي!
رفع حواجبه سامر: بشـــار..!
أكرم: لا تقول نسيتو؟؟
سامر: لا إلا بشار ما أنساه..
أكرم: والله يا سامر من يوم ما أختفت اتصالاتك وبشار بس حاكر نفسو في ملعب كرة السله.. دايما ندوره .. يكون فيها.. واحسه حاط كل غضبه عليك فيها..
عبدالرحمن بتأثر: سامر ليه فارقت الجميع .. معقول ست سنين وما تفتكر احد.. صحيح الثلاث سنين الاولى تراسلنا وتكلمنا بس ليـــــــه من ثلاث سنين نسيتنا وما عاد كلمت احد؟؟؟
سكت سامر ورفع نظره للجهة الثانيه وكأنه يتهرب من الجواب: ..
أكرم: سامر حصلك شي..؟؟
سامر رجع طالع لهم: لا ابدا بس هذي ظروفي.. ظروفي الخاصة..
سكتو عبدالرحمن واكرم.. شوي
سامر: ياللا شباب انا عندي مشوار ألحين..(وهوا يطالع في ساعتو) مع السلامه
عبدالرحمن: استنى سامر.. عالاقل رقم جوالك..
اكرم باستهبال: رقمنا عـ الاقل... (ورفع حاجبو الايسر) ما عجبناك؟
عبدالرحمن: خخخخخخخ
سامر ابتسم: اخس شكلكم فسدتو من وراي!
عبدالرحمن واكرم: خخخخ
سامر: اوكي خذو الرقم **********
عبدالرحمن: خلاص اوكي .. بس لازم نتقابل اليوم او بكره
سامر: اوكي خلوها بكره ..
اكرم: خلاص بكره ان شالله
عبدالرحمن: بس يا ويلك تهرب!
سامر: خخخخ لا ما عليكم.. ياللا مع السلامه
اكرم وعبدالرحمن: مع السلامه
.
((::توضيح:: انا اقولكم ليه سامر ما يبتسم إلا مع اصحابه.. هذا لأنه يكره عايلته كلها من كبيرها لصغيرها.. وحتتعرفو عـ السبب لما ندخل في الروايه اكثر.. اما اصحابه فهذا لأنهم تقربو منو كثير وفتحوله قلوبهم... كانو غير عن الناس بنظره..))
.
.
.
في إحدى البيوت .. في نفس حي ابوحسام.. بيت اخت ام حسام .. ام طارق.. وابو طارق اخو ابو حسام.. ((اخوين تزوجو اختين))

طارق: وبعدين معاك.. أنا خلاص بتزوج..
مهند: طب خلاص إتزوج.. مني مانعك..
طارق: لا يا حبيبي.. مو امي وابويا يبغونا نتزوج في ليله وحده..
مهند: كلمهم.. قولهم مهند ما يبا يتزوج ألحين
طارق: مهند خلاص دور بنت ثانيه..
مهند سكت: ...
طارق: يعني إلـ متى وحتفضل تخطبها وتردك..؟
مهند: طارق أرحمني واسكت.. لا تتكلم معايا في ذا الموضوع..
طارق بأنفعال: لا يا حبيبي.. إلـين متى وإنتا تتهرب ..
مهند سكت: ...
طارق: مهنـــــد!
مهند (وهوا يوقف): ويمين بالله مني أخذ غيرها! .. (وطلع من الغرفه)
طارق بتأفف ويكلم نفسه: والحل معاه هوا واختو..؟!!
ام طارق وهي تدخل للغرفه: طارق حبيبي الغدا..
طارق يبتسم لأمه: غدا العصر .. ما خلص احسن؟
ام طارق: ههههههههه ياللا يا بويا..
طارق: اوكي من عيوني جاي ألحين..
أم طارق: تسلملي عيونك يا حبيبي..
وطلعو الاثنين من الغرفه على الطاوله في الصاله..
كان هناك مهند يقرا في الجريده..
.
((::توضيح:: مهند ابيض قصير .. ملامحه حلوه عيونو واسعه عسليه وشعره بني.. وشخصيته حتلاحظوها من الاحداث عمره 24رابع جامعه متأخر لأنه ما يهتم بالدراسه.. وكان يخطب سمر وشغله جاهز بس هوا ما يبا يبدأ في العمل ويتخرج من الجامعه إلا بعد ما يتحدد زواجه..))

وكانت جنا تحط مع امها الصحون ع الطاوله.. وهي سرحانه..
قرب منها طارق بحنان ومسح على راسها.. رفعت راسها طالعت فيه وابتسمت بحزن..
أجتمعت العايله كلها عالطاوله..
ابو طارق: جنا نادي بندر و احمد..
راحت جنا ونادتهم .. كانو يلعبون سوني..
جنا: ياللا ياللا الغدا..
بندر..(16سنه): واهووو هــــــدف..
احمد..(15سنه): هاااااي إنتا يا غشااااش..!
جنا انقهرت: هااااااااااااي انا اتكلم.. مني جدار..
احمد: اش هذا الازعاج..
بندر: انقلعي..
جنا من القهر راحت وفصلت الفيش وشردت..
وهما انقهروو شعللووو ناااار.. قامو على طول وراها بينتقمو..!
.. ردت فعلهم كانت تتوقعها جنا وفيها تضرب عصفورين بحجر.. منها تطلع القهر إلي في قلبها ومنها يجرو وراها للغدا..
.
ام طارق: ايش فيكم ياااهوو..
طارق متنرفز منهم: يا ولــــــد!!
مهند: اشبكم كذا مفجوعين .. لهذي الدرجه جيعانين!!
الكل ضحك.. وبندر واحمد يطالعو بقهر لجنا.. هما اصلا مالهم نفس بس ما دامهم جو لحد الطاوله ماراح امهم تخليهم يرجعون إلا بعد ما ياكلو..
ابو طارق: ياللا يا عيال كلو..
بندر باستسلام: طيب..
احمد: ما ابغى..
ام طارق: حمود اجلس حبيبي لازم تاكل..
احمد: بس يا امي انا ماني جيعان..
طارق بعصبيه: إجلــــــــــــــس..
جلس احمد بعصبيه..
وبندر همس له: كان من البدايه جلست وهذا المتحكم موجود..
مهند سمعو: خخخخخخ وربي صادق ههههههاااي
كلهم يطالعون في مهند متفاجئين( ما سمعو بندر)
مهند يطالع فيهم رافع حواجبو ونزلها: احم احم (بعد نظره لبندر واحمد) افتكرت شي..
جنا ابتسمت لأنها لاحظت ليش ضحك.. وقالت في نفسها.. "اكيد يعني من هذولي الاثنين.. !"
ابوطارق: إلا فين الاء..؟؟
... : أنا هنااا ليه محد ناداني..؟؟
ام طارق: والله يا حبيبتي كلمتك.. كنتي مشغوله بالكتاب إلي في يدك.. حتى ما رديتي..
الاء..(12سنه): وربي كانت قصه مشوقه..
جنا: يؤيؤيؤ لدرجه ما تسمعي امك..
الاء: شفتي كيف..
مهند: عاد الاء إذا مسكت شي ما تفكوه إلا بعد ما تخلصه.. لو انفجرت جمبها قنابل..
جنا: هههه ايوا وربي صادق..
ابو طارق: ها اش قررتو يا عيال..
ألتفت الجميع له..
ورفع مهند نظره لابوه بغصه..
طارق: أسأل مهند يا بويا..
ابوطارق لف نظره لمهند.. بنظره متسائلة..: ؟؟
مهند سكت شوي بعدين قال: بطلت اتزوج..
ام طارق شهقت: ليه يا ولدي؟؟
مهند بسرعه: عـ الاقل بهذي الفتره..
ابو طارق: بس يا مهند إحنا نبا نزوجكم إنتا وطارق في يوم واحد..
مهند ضحك: ما عندكم غير بالجمله..
ابو طارق ضحك وام طارق قالت: ايوا.. حتى لو ما تزوجت مع طارق .. حتستنى بندر واحمد..
طارق صفر: هههه بالعكاز تتزوج..
ضحكو بندر واحمد وهما يقومون وراحو ما لهم في هاذي الهرجات.. خلصو اكلهم ورجعو يلعبو..
مهند همس لطارق: حأستنى وحتى لو بالعكاز اتزوجها ما عندي مشكله .. بس هي توافق..
طارق حزن له وسكت..
ابو طارق: يا ولد لا تقول إنك ما صرفت النظر عنها..
ام طارق: حبيبي خلاص ادورلك وحده احسن منها بألفين مره..
مهند وقف: قولت ألحين ما ابغى اتزوج..
ابو طارق عقد حواجبو: اقوووول اعقل..
جنا: ابويا خليه براحتو..
ابوطارق طالع فيها بنظره ناريه: عشان يسيرله زي ما سار لك..
جنا شهقت ووقفت.. وطارق حن عليها ومسك يدها.. طالعت فيه اكنها تبا شوية قوه منو.. وبعدين رجعت طالعت لابوها
جنا: ابويا.. بالله عليك قولت الكلمه الصادقه؟.. ابويا.. خلينا صريحين أنا اخدتو بإراده مني.. ولا إنتا حطيتني قدام الامر الواقع..؟؟ وانا وافقت قدامك صح.. وهذا بس لأني ما ابا انزل كلمتك عند الرجال..!!
وطلعت لغرفتها ودمعتها في عينها..
طارق: ابويا حرام لا تثقل عـ البنت..
مهند: خلاص ما عليه اشويه وتهدا بإذن الله..
ابو طارق متفاجيء لساته من كلام بنته: والله خرجت مني الكلمه في وقت عصبيتي.. ما انتبهت..!
ام طارق: يا حبيبتي يا بنتي طلعت كل إلي فـ قلبها..
راح ابو طارق للصاله الثانيه جلس بهدوء وهو سرحان.. حس بإكتئاب فضيع.. وحزن على بنته الحبيبه.. "يا ربي أنا اش سويت فيها!".. ونزل راسو.. يفتكر.. ما جناه على بنته..

. . . . . . . !

ابو طارق: الحمدلله على سلامتك يا ياسر ..
ياسر: الله يسلمك عمي..
ابو طارق: ياللا يا ولدي ما عليك.. ربي يعوضك..
ياسر بحزن: ما في شي زي العينين يا عمي..
ابو ياسر تدخل: إيوا يا ابو طارق كلمو.. الله يخليك كلمو.. متعبني ومنكد على عمره..
ابو طارق: ليه.. ليه إن شالله ما فيك إلا العافيه يا ياسر..
ياسر: عمي بالله عليك خلينا واقعين.. أنا ألحين أعمى.. تعرف إيش يعني أعمى.. يعني ما اشوف.. ما أشوف غير.. الظـــــــلام..
ابو طارق بتأثر: بس يا ولدي هذا قضاء وقدر.. أحمد ربك إنها جات سليمه وما مت في الحادث..
ياسر: يا ليتــــــني مت.. ولا عشت اعمى..
ابو ياسر منصــــدم: ياســـــــر ..!! إش تقول!
ابو طارق إلي تقطع قلبه على ياسر إلي يحبه مثل حبه لعياله: حبيبي ياسر.. تعرف إنك بمجرد تمنيك الموت.. ترتكب معصية.. وتغضب رب العالمين.. أجل كيف تدعي بالموت على نفسك؟؟
ياسر بعصبيه: خلاص خلوني في حالي.. حتى زوجتي إلي توي ما تزوجتها إلا شهر.. وشفت السعاده معاها.. اول ما حصلي هذا تركتني.. !
ابو طارق عقد حواجبو: اخصرك منها.. هذا لأنها مهي مخلصه لك.. وإصحك تفكر بإلي يخونك.. ربي يعوضك..
ياسر: هه .. مين إلي بترضى بواحد مثلي.. أعمـــــــى؟!!
ابو ياسر: اتعوذ من الشيطان يا ياسر..
ابوطارق: ياسر.. يا ولدي.. ترا وقسم بالله في كثير بيرضون فيك.. صدقني..
ياسر بسخريه: عمي ترا ابويا ما قصر.. خطب لي مره ومرتين.. بس ما حد راضي بمثلي.. انا خلاص.. حأبقى لآخر حياتي وحداني..!
ابو طارق إلي كان عطوف مره وحنون.. وهذا ياسر عزيز مره عليه ويحبه مثل عياله، وولد اعز اصدقائه إلي هوا ابو ياسر..
ما قدر يشوفو .. كذا متألم وفي لحظة مشاعره كلها فاضت..
ابو طارق: أنا عندي عروسه لك..
ابو ياسر: بالله عليك يا بو طارق..
ياسر تفاجئ وسكت..
ابو طارق بثقة: ايوا وما راح ألقالها أحسن منك..
ياسر بضيق: يا عمي معليش بس ما ابغى اخذ بذي الطريقه.. وعطف منك علشاني..
ابو طارق: لا يا ولدي إنتا معزتك زي معزة عيالي طارق ومهند.. ولا يمكن أرضى عليك.. وبعدين بنتي ما راح تلقى احسن منك..
ابو ياسر: بنتك.. ! ..( وقال لنفسه) "وربي ما في مثلك يا بو طارق.."
ياسر: بس يا عمي ..
ابو طارق: لا بس ولا شي.. الملكه حتكون الاسبوع الجاي..
ابو ياسر: لازم تشاور البنت اول..
ابو طارق: ما عليك أنا اعرف مصلحتها.. وبعدين ليه ترفض ولدك..؟ الحمدلله ولد رجال.. ما ألقى مثلو ياخذ بنتي..
ياسر: عمي تراني أعمى..
ابو طارق: وإذا...؟ .. ياسر خليك واثق وما عليك.. وقلتلك ما راح ألقى احسن منك لبنتي..

. . . . . . . . !
.
مسح على جبهته .. حس إنه تعبان مهو قادر يصلح غلطته مهما كانت معزة ياسر.. بالتأكيد ما راح يعزه اكثر من بنته جنا.. بنته ودلوعتو..
تذكر إنها من اول ما قالها.. ما ابدت فعل.. كان واضح له كيف كانت مصدومه.. بس بعدين شافها تجيه وتقوله إنها موافقه .. ما توقع ابدا إنها ما تبا تكسر كلمته ولهذا وافقت .. توقع إنها إقتنعت بكلامه إلي قاله لها بخصوص نفسية ياسر وإنه عزيز عليه.. و..
وحدثت الملكه.. وأهيه ألحين مر عليها اسبوع وجنا بهذا الشكل.. طول الوقت يحسها متضايقه وسرحانه.. حتى الضحك إلي شافه منها اليوم حس إنه مو من قلبها..
"آه يا بنتي.. إيش سويت فيكي..!.. (تذكر يوم الملكه كان يحس إنو الجو بين بنته وياسر غريب). يعني هيّا مكأنها عروسه حتى لما تزبطت.. تزينت على خفيف قالتلي امها انها سمعتها تقول إيش الفايده اتزين وهوا اعمى.. لا والمشكله ما شفتها حتى ترفع نظرها له.. وحتى هوا حسيته حس بالجو ما كمل ربع ساعه وخرج اعتذر إنه تعبان شوي.. ااخ لو ادري إيش إلي حيحل الموضوع.. بدون لا آذي ياسر أو جنا.."
.
.
في بيت ابو حسام.. .
حسام: امي صحيح إلي قالته ليا سمر..؟؟
ام حسام طالعت فيه بتسائل: ..؟؟
حسام: وعد....هنا؟
ام حسام بضيق: ايوا يا ولدي.. شفت إيش حصلها.. !
حسام: الله يعينها..
دخلت سمر عليهم وباين الحزن في وجهها..
ام حسام: نامت؟
هزت سمر راسها بالإيجاب..
حسام: إلا كيف جات..
ام حسام: سامر ولد عمها جابها..
انقهر حسام ما يدري ليه بس الدهشه قضت على قهره: ســـامـــر يؤ إيش جابه.. اا اصلا إيش عرفه بإلي حصلها..؟؟؟
ام حسام تتنهد: .. هي قالت إنو ابوها قبل لا يموت الله يرحمه... اداها رقم سامر.. إلي ما تدري من فين جابه..
حسام: طيب هوا فينه ألحين؟؟
ام حسام: علمي علمك..
حسام: حطها وراح..؟؟
ام حسام: ايوا..
إلا وفي هذي اللحظه يرن الجرس..
حسام: بروح اشوف مين..
.
.
عند الباب..
حسام مندهش..
... : حسام؟
حسام: ايوا.. (ترجع بيه الذاكره).. يقول في نفسه.. "معقول يكون هذا إلي قدامي سامر.. ياالله وقسم بالله ما تغير معنه مده طويـــــــــله ما شفناه.."
حسام: سـ ـامـــر؟؟
سامر بهدوء: ايوا أنا سامر.. كيفك حسام؟
حسام ابتسم وقرب يسلم عليه: الحمدلله وإنتا كيفك يالقاطع؟؟
سامر ببرود سلم عليه: الحمدلله .. إلا فين عمي محمد؟؟
حسام: تعال تفضل.. ألحين أناديه لك..
((::توضيح:: سامر ما جا حبا فيهم.. بس جا علشان يسوي الواجب يعزي ويعطيهم شهادة وفاة عمه فهد..))
.
ابوحسام: هلا سامر..
سامر: اهلين عمي..
ابوحسام: كيفك يا ولدي..؟؟
سامر: الحمدلله.. كيفكم انتو؟؟
ابوحسام: تمام ماشي الحال.. إلا إنتا وينك إش هاذي القطيعه.. ؟
سامر طفش من هذا السؤال وحب يغير الموضوع: شهادة وفاة عمي معايا..
ابوحسام بحزن وغصه بحلقه..: .. الله يرحمو..
سامر: امين ويرحم جميع موتى المسلمين..
ادى سامر شهادة الوفاة لابو حسام.. وكان بيسأل عن وعد بس ما عجبته الفكره..
سامر: عظم الله اجركم..
ابوحسام: اجرنا واجرك يا ولدي.. جزاك الله خير.. والمفروض نعزيك إنتا كمان..
سامر طالع فيه بنظره بارده.. وسكت..
دخل سمير وفاجأهم: احلــــــــــــى يالخطير.. (يكمل بإستهبال) سامـــــر المختفي من ست سنين عن اهله واحبابه يظهر فجأة! محال أن يصدق..
طالع عليه سامر وابتسم بسخريه على جملته وببرود: اهلين..
سمير: ههههههاي ما تغيرت !.. معني كان عمري عشر سنين اخر ما شفتك.. بس وربي فاكرك.. محد ينسى ( بدق في الكلام) العصبي والشراني والـ...
ابوحسام: بس يا سمير..!
سامر بنظرة استحقار: خلي ولدك يقول إلي في قلبه (وبإبتسامه سخريه) يا حبيبي هذا كله مخبيه من وانتا خبل في العشر سنين..!!
سمير بعصبيه: هااااي إنتا لا تغلط..
حسام توه داخل المجلس: هاااااي اشبكم انتو.. اشبها اصواتكم عاليه كذا؟؟
سامر يوقف: انا طالع..
حسام: سامر توك داخل..!!
ابوحسام: اجلس لو شوي خلينا نطمن على احوالك..
سامر في سرو .." خخخخ تظمن على احوالي.. إلا ملقوف وربي.. إنقلع إنتا ووجهك" وبعدين قال: سوري بس لازم اطلع ألحين.. ما احب اجلس في اماكن فيها (وهوا يأشر على سمير من فوق لتحت وبنظرة إستحقار) فيها هاذي الاشكال..
حسام: ليه إيش سوا سمير..!!
سامر طنش الكل وطلع..
ابوحسام في سرو.. " اوووف.. خليه يولي" ..
حسام يطالع في سمير: إنتا لازم تسوي بلاوي لكل أحد..
سمير سكت وبقهر: كذا.. حر.. مزاج..
حسام بقهر: بس هذا ما شفناه من ست سنين وتوه جااااي يا خبل..
سمير: اوهووووووو علينا خلاص فكنا .. يا خي لو اتذكر حركاته زمان إلي ما انساها في يوم انقهر وودي اخذ كل حقي منه ألحين..
ابوحسام رجع لهم: تصدقو يا عيال.. سامر مره ما تغير ابدا!
حسام طالع فيه وسكت..
سمير: ايوااا هذا هوا.. ما تغير..
ابوحسام طالع فيه وما هاوشه .. سكت عنه.. لانه بنظره مو لازم يجبر عياله على احترام ذاك طويل اللسان وإلي من يوم ما عرفه وهوا يكرهه من كل قلبه..
.
.
.

عند وعد فوق فـ الغرفه..
كان الهدوء يغيم حواليها .. ما نامت إلا قليل.. إرتاحت وألحين ما عندها نوم تحس بالتوتر..
"..آآه يا ربي.. ألحين إنتقلت لمنطقه ثانيه اعيش فيها ومادري هل حأغادرها في اقرب فرصه أم سامر حيغدر بيا وما يسوي إلي طلبته منو.. آآه ما ابا اكون عاله على احد.. ابا اكون نفسي على نفسي.. آآه.."
.
تدخل عليها سمر مبتسمه: توقعتك حتنامي أكثر من كذا..
وعد ابتسمت: الحمدلله اكتفيت..
سمر: سامر جا توو..
وعد تذكرته وما تدري ليه حست بغصه: ..
سمر تضحك: بس ما كمل نص ساعه وخرج.. (وبخبث) شكله تهاوش مع سمير..
وعد رفعت حواجبها: تهاوش..!!!
سمر: لا تقلقي صحيح نفتكر إنه حق مشاكل.. بس برضو سمير حق مشاكل.. واصلا حسيت إنه كان وده يسوي شي من يوم ما فكرته بيه.. وقولتله إنه في المجلس.. خخخخ
سكتت وعد شوي وبعدين أكنها أفتكرت: صحيح وين خالي سامي..؟؟
سمر: مسافر..
وعد ابتسمت: اكيد بيحضر الماجستير في الطب.. هذا كان حلمه..
سمر ابتسمت: إلي قولتيه..
وعد: اشتقت له مــــــــره.. متى يجي؟؟
سمر: وربي مدري .. بس يمكن السنه هاذي ولا السنه الجايه..
وعد: ما تكلموه؟
سمر: قليل.. (وابتسمت) وعوده.. حكيني عنك..؟
وعد: حددي..عن ايش يعني؟
سمر: عن كل شي .. بداية غربتك وحياتك هناك..
قبل لا تتكلم وعد رن جوال سمر..
ابتسمت سمر وقالتلها: دقيقه بس وما راح افكك..
.
سمر: هلا والله بجنا..
جنا : هلا سمر..كيفك؟
سمر: تمامووون..وإنتي كيفك؟
جنا بهمس: الحمدلله
سمر بقلق: جنا إشبك..!؟
جنا بتعب: تعبانه شوي.. إنتي فاضيه؟؟
سمر طالعت في وعد شوي بس لما حست إن جنا تحتاجها قالت: ايوا تبي تجي..
جنا: ايوا انا جايه بس عشر دقايق واكون عندك..
ابتسمت سمر: طيب اوكي ..
بعد ما صكت سمر الجوال عن جنا.. طالعت في وعد..
سمر: وعد هاذي جنا بنت خالتي ناديه.. وبنت عمي ماهر وخالك بنفس الوقت ههههههه تفتكريها.. (( ماهر.."ابو طارق" ما كان له احتكاك كبير بوعد ولا ابوها.. ما كأنه خالها..))
ابتسمت وعد وضحكت: هههه اكيد .. انا ما انسى احبابي..
سمر: ألحين هيّا جايه..
وعد بفرحه: والله؟
سمر ابتسمت: إيوا والله.. أنا نازله ألحين استقبلها وعلى طول إن شالله نطلع عندك..
وعد: اوكــــــــي..
.
.
سمر: يا هلا والله يا هلا..
جنا: اهليــــــــن فيكي..
سمر: كيفك حبيبتي؟
جنا تحاول تبتسم: الحمدلله على كل حال..
سمر بخوف عليها: جنا حياتي إيش بك؟؟
جنا: خلينا نطلع لغرفتك وأكلمكي..
سمر ابتسمت: لا غرفتي خليها للـمفاحأة يالحلوه..
جنا ابتسمت وسكتت..
سمر قربت منها: جنا تكلمي..
جنا عينها دمعت: سمر أحس إني ضايعه..
ضمتها سمر وقالتلها: جنا أنا صراحه محتاره معاكي ولا أعرف الحل.. بس بقولك على وحده يمكن تعرف تساعدك..
((::توضيح:: هذا لأن وعد ماشالله عليها من يومها وهي عقلها واسع وتعرف للحلول ..وتفهم النفسيات.. وتعرف كيف تتعامل معاهم.. عشان كذا دايما البنات يستشيرونها.. معنها كانت صغيره بس طول عمرها بعقل كبير..))
تفاجأت جنا وفتحت عينها: ميـــــن؟؟
ابتسمت سمر: وعـــد..
جنا عقدت حواجبها: مين وعد؟؟؟
سمر: ما تفتكرين وعد.. بنت عمتي..
جنا: اها.. طيب وعد مسافره يالذكيه..!
سمر ابتسمت اكثر: (وهي ترفع حواجبها) وعد فوووق..
جنا: إيش بك صاير فيكي شي!!!!!!
سمر ضحكت: ههههههههههههه وربي إنها فوق في غرفتي..
جنا بتريقه: يا غبيه وعد فأمريكا..
سمر بهدوء: رجعت..
رددت جنا ببلاهة: رجعت!
سمر: رجعت..
جنا ببلاهة تضحك: رجعت!
... : رجعت!!
طالعو على جهت الصوت المرح الطفولي متفاجئين..
سمر: هنوف..!
الهنوف: هههههه اشبكم .. رجعت رجعت رجعت رجعت..!!! أكنكم مجانين..
سمر: بس خلاص
ابتسمتلها جنا.. : يا عمري إنتي.. كيفك؟
الهنوف: طيبه
حنا: الحمدلله..(ولفت على سمر) طيب بتأكد خلينا نطلع .. لأني أتوقعه مقلب..
سمر رفعت حواجبها بثقه: ياللا..
جنا: نشوف آخرة الثقه هاذي!
.
بعد ما طلعو...
سمر فتحت الباب بشويش.. وجنا تطالع فيها بمكر..
وابتسمت سمر بثقه وفتحت الباب على كبرو.. : سبرايـــــس!
دخلت بسرعه جنا الغرفه وبعدين ضحكت: ههههه وين إن شالله الوعد؟؟
سمر متفاجأة: وربي ما أكذب.. وين راحت..
جنا: اقووووول اعترفي.. يا كذابه..؟
وفجأة أنفتح باب الحمام.. ،، الله يعزكم ،،
وطلع وجه وعد المورد.. وابتسمت لما شافتهم..
جنا من المفاجأة ما قدرت تتكلم.. : .. (مره ما توقعت هذا الشي.. كانت متأكده إن سمر تضحك عليها)
طالعت في سمر إلي كانت مبتسمه بإنتصار.. ورجعت طالعت في وعد وهي مبلمه
وبشفايف مرتجفه: وعد؟!!
قربت منها وعد مبتسمه: ايوا يا حبيبتي جنا .. انا وعد..
راحت لها جنا بسرعه وضمتها: وحشتيــــــــــــــــــــ ــــــــــــــني ..
ضحكت سمر: طيب عرفنا.. بس لا تخنقي البنت!
ضحكت وعد: هاااي إنتي إيش دخلك .. أنا ولا أنتي!!
جنا ضحكت وهي تبعد نفسها: هههههههه وربي مني مصدقه..
وعد: ربي يسعدك حبيبتي.. وربي إني مشتاقه لكم كلكم..
سمر وجنا ابتسمو لها
جنا: حمدلله على سلامتك..
وعد: الله يسلمك..
جنا رفعت حواجبها بسخريه ممازحه: ها ها .. ما قالتلي سمر إنك بترجعي بعد كم سنه ليسع..!؟
نزلت وعد راسها بحزن وسرحت شوي..
جنا اتغصصت وحست في شي: وعد إيش فيـــه؟؟
سمر دقت جنا بشويش واشرتلها تسكت..
سمر: وعد.. ما عرفتي آخر خبر
رفعت وعد راسها وابتسمت عرفت إنو سمر تبا تشيلها من حزنها.. "الله لا يحرمني منك يا سمر"..: ها إيش هوه؟؟
سمر طالعت على جنا بنظرة خبث: جنا .. ملكــــــــــت!
وعد اندهشت من جد: إيـــــــــــــــــــــ ش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر: خيانه.. ملكت قبلنا..هههه
جنا دقتها بقوه: اقوووول بس اسكتي..
وعد: ها ها ها ايش ايش.. قــــــــولي..؟؟( بعدين اتفحصت جنا) اقول وين الخدود المحمره.. والإبتسامه الخجوله..
سكتت جنا ولفت وجهها للجهة الثانيه..
وعد تفاجأت مره وحست إنو في شي..
وعد قربت من جنا ومسكت يدها: جنا حبي.. إنتي منتي مرتاحه ؟؟
سكتت جنا وحست ودها تبكي ودها تصرخ.. تفهم الناس إلي جوا قلبها.. كل هذا عجزت تسويه.. إلي قدرت عليه إنها حطت راسها في حظن وعد.. وحطت قنبلتها..
جنا: تزوجت.. أعمــ ـى!
كانت صدمه كبيره لوعد إلي لمت جنا وما صدقت: جنا إيش تقصدي..؟
سمر طالعت في وعد: وعد.. جنا تزوجت من واحد ما يشوف ..
حست وعد إن الالغاز كثرت عليها..
وعد: يو يا بنات فهموني ..!!
جنا ما قدرت تقول شي.. وسكتت..
سمر نزلت راسها وبعدين رفعته ..: وعد حبيبتي.. عارفه إنك ما راح تصدقين إلي حصلها شي غير طبيعي.. يعني تخيلي ابوها جاها.. وقالها اسبوع الجاي ملكتك على ولد صاحبي .. إلي هوا اعمى.. وانا اعطيته كلمه ما اباكي تنزلينها لي في الارض.. لأنو ولد صاحبي هذا معزتو معزة اخوانك.. ونفسيته ادهورت .. وأنا حاط املي فيكي..
شهقت وعد: هاه يعني الملكه هذا الاسبوع..
بكيت زياده جنا وقالت: خلاص ملكتي راحت.. كانت الربوع إلي راح..
وعد: يؤ قولي والله..
جنا من بين شهقاتها: والله العظيم..

.. مر سكون عليهم لمدة خمس دقايق..
بعدها وعد استجمعت قوتها ورفعت راس جنا..
وعد بحنيه مع بعض الصرامه: جنا مو يعني زوجك اعمى يعني خلاص حياتك تعيسه معاه!
جنا: وعد إيش تقولين..؟
وعد: إلي سمعتيه!
سمر إندهشت من كلام وعد وفضلت تكون مستمعه.. تشوف إيش حتسوي بنت عمتها..
وعد: جنا .. كيف كانت ملكتك..؟؟
جنا بسخريه: تصدقي.. ما رفعت نظري له.. وقسم بالله ما اعرف شكلو.. حتى هوا بس ربع ساعه وخرج..
وعد: إنتي مجنونه؟؟
جنا: ليه أتعب روحي واتأمل في واحد اعمى؟؟
وعد دفت جنا بقوه وبعصبيه قالت: غبيه وقسم بالله غبيه..؟

، ،

يا ترى إيش ناويه وعد على جنا؟؟
وإيش موقف جنا من وعد وهل حيسبب هذا قناعه لجنا او عناد اكثر؟؟
وإيش بيصير بين جنا وياسر.. وهل حيجيها الخميس ويصير شي؟؟
ووعد إيش بيصير لها في الاحداث الجايه؟؟ هل حتلقى السعاده في بيت خالها؟؟
وسامر.. وش موقفه ووش حكايته مع ابوحسام وإيش بيصير بينهم بعد كذا؟؟
وسمــــــر ومهند إلي ما يبا يتزوج غيرها.. هل حيصير شي بينهم؟؟
امواج لا تستقر.. تابعوو معي..!


..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 08:58 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~)(~ الفصل الرابع ~)(~
[]**[].. غريبه هالدنيا.. وافعالها اغرب!! ..[]**[]
جنا بسخريه: تصدقي.. ما رفعت نظري له.. وقسم بالله ما اعرف شكلو.. حتى هوا بس ربع ساعه وخرج..
وعد: إنتي مجنونه؟؟
جنا: ليه أتعب روحي واتأمل في واحد اعمى؟؟
وعد دفت جنا بقوه وبعصبيه قالت: غبيه وقسم بالله غبيه..؟
سمر بعصبيه: وعد اش بك عـ البنت.. هاذي مهي طريقه تتعاملي معاها..
وعد: اسكتي يا سمر.. وخليني اكلمها براحتي..
سكتت سمر وحست إنو وعد ناويه على شي..
وعد بهدوء: جنا... ما توقعت تسيري بيوم من الايام ...(وصرت على اسنانها) وقحه..!
تفاجأت اكثر سمر..
وجنا سكتت وبلمت فيها: ...!
وعد: صراحه عمي ظنه خاب فيكي.. توقعك إنك بعقليه اكبر.. إنسانه بكل ما تعنيه الكلمه من انسانه (وذرفت عينها لأنها تذكرت ابوها) جنا.. ابوكي يعز هذا الولد.. ولما شاف نفسيته مدهوره .. حط اماله عليكي بأنك إنتي تقدري تخرجيه من إلي هوا فيه.. رحتي خيبتي اماله كلها.. وطلعتي زي أي بنت من بنات هذا الزمن..
سكتت جنا وحست نفسها صغيره قدام كلام وعد..
وعد: جنا انا طول عمري واحسك اكبر من كذا! غريبه ما توقعت إنك حتتغيري بهذا الشكل..
نزلت جنا راسها وما قدرت تقول شي..
سمر طالعت وعد تسترجيها تخف بكلامها.. تحس إنها تقسي بكلامها كثير على جنا..
وعد: بالله عليكي يا جنا.. إسألي نفسك.. ليه زوجك..(وهيّا قصدت تختار كلمة زوجك.. علشان تأثر فيها..) خرج بعد ربع ساعه وهاذا في ملكته.. ملكـــــــتــ ـــــــه..!! هه.. هذا لأنه ما رتاح.. تخيلي ما يرتاح مع زوجتو,,, لقى منها كل جفاف وتجاهل.. !.. وكيف ألحين تلاقين الدنيا كلها تسكرت في وجهو.. جنا إنتي ما تدرين عن الدنيا .. إيش دريكي إن شالله يتعالج.. خاصة إنه انعمى من حادث يعني بإذن الله له علاج.. ما سألتي ابوكي..؟؟
جنا بتردد: لا..
وعد عصبت: شفتي الاهمال..!! أسألك بالله في أبو.. يتعس حياة بنته.. اكيد ابوكي عارف إنه بإذن الله له علاج..وشايف فيه الرجل المناسب لكي..
ما لقيت جنا كلمه تقولها : ...!
وعد: بعد الملكه ما جاكي..؟؟
جنا بخوف: لا.. بس..
وعد: بس إيش..؟؟
جنا: يمكن يجي يوم الخميس..
وعد: إلي بعد بكره..؟؟
جنا: إيوا..
وعد: اوكي.. جنا.. بليز حطي لنفسك وله فرصه.. وطالعي فيه على إنه مو اعمى.. بليــز..؟
جنا رفعت نظرها لوعد وهي بالفعل حست كل كلامها أثر فيها بقوه.. ((::توضيح::جنا من النوع إلي يتأثر بقوه.. وكان خير كبير جواها.. بس الوساوس حقتها خلتها تعاند..))
قامت جنا وحظنت وعد وهي تقول: وعد والله إنك رائعه طول عمرك.. ما شالله عليكي.. وينك عني من زمان.. حتى امي ما سوتلي إلي سويتيه.. ربي لا يحرمني منك.. ويسعدك دنيا وآخره..
ابتسمتلها وعد وبحنان قالت: امين حبيبتي .. صدقيني إلي سويته واجبي.. بس إنتي اوعديني إنك تحاولي..
ابتسمت جنا: بحاول بإذن الله..
سمر: هههههه وربي إنك شي.. ماشالله عليكي.. إلي قولتيه ما كان بيخطر ببالي.. من جد كنت هبله..!
ضحكت جنا: هههه الاعتراف بالحق فضيله..
سمر: هاي هاي بس انا إلي اسب نفسي.. وأنتي عاد.. اص..
وعد وهي تحس إنهم مدينها اكثر من حقها بس ضحكت بغصة: ههههههه
.
.
.

... : بشار
بشار: هاه..
... : عمى قول نعم..
بشار: عبدالرحمن.. قول الزبده؟
عبدالرحمن ابتسم: يعني إذا قلتلك نفسيتك حتتصلح؟؟
بشار: اوهووو علينا.. متى تخلص إنتا؟؟
عبدالرحمن: سامر..
بشار عقد حواجبو بإستغراب: اتصل؟؟
عبدالرحمن: لا..
عصب بشار: ايش بو اجل.. ؟؟
عبدالرحمن ابتسم: بكبره جا هنا..
قرب منو بشار: ايش ايش ايش؟؟؟؟؟
عبدالرحمن: هههههههههه سامر هنا في جده..
بشار.. بلم فيه: !!
تدخل واحد من الشباب: بشار.. عبدالرحمن.. صحيح إلي سمعته.. سامر رجع..؟؟؟
بشار طالع عليه وعيونو بتطلع: يعني صح يا سالم..؟؟
اندهش سالم اكثر: انا أسأل!
عبدالرحمن ضحك: ايوا ايوا رجع سامر..
سالم: بالله..
عبدالرحمن: ويمين بالله
بشار: اقووول عبدالرحمن.. وينه..؟؟
عبدالرحمن: اليوم حيكون في استراحة الـفيصل في حدود جده هناك عشا له.. واكرم قاعد يجهز هناك.. إحنا ما قلناله.. حنسويها له مفاجأة..
بشار: طيب أنا اوريكم ما تقولولي..!!
عبدالرحمن ضحك: ههههه وربي اسف بس اهوه انا ألحين جاي اقولك.. والعشا سويناه بسرعه علشان ما نتأخر..
سالم: طيب وانتا روح ساعده.. انا حأكلم الشباب الباقين..
عبدالرحمن: اوكي.. انا ألحين رايح..(ولف رايح)
بشار: ابو عبود.. بسألك وينو الحين سامر؟؟
عبدالرحمن ابتسم(عارفه إنو اعز واحد على سامر الصديق الروحي بشار) : هلا
بشار: وينو هوا؟؟
عبدالرحمن حب يرفع له ضغطه: مين؟؟
بشار: اووووف من هذا الغبي.. يعني مين بالله عليك.. مين كنا نتكلم عليه تونا؟؟
عبدالرحمن: اها قصدك سالم.. شوفه رايح للشـ...
قاطعه بشار: اقوووووول لا تستهبل.. وين سامر؟؟
عبدالرحمن: مين سامر.. سامر مسافــــ....
بشار ارتفع ضغطه زياده وعصب وقاطعه: يالدلخ.. يالغبي يالـ..
عبدالحمن: ههههه بس بس خلاص..
بشار دفه بقوه: عبدالرحمن قولي وين سامر؟؟
عبدالرحمن وهوا يبعد بشار: هههه اقول بروح ألحين عندي شغل..
بشار خلاص بغى يذبح عبدالرحمن: هااااااااي انتا رفعتلي ضغطي فكنا ياخي وقولي..
عبدالرحمن: اقولك ايش؟؟؟
بشار هنا ما صبر راح طيح عبدالرحمن وقعد يضربو.. وكان هذا على دخلة اكرم..
اكرم: هااااي انتو اشبكم..... يالشباب خير إيش فيكم؟؟؟؟؟
عبدالرحمن مخنوق: اكرم بعده عني..
بشار: اقوول ما راح افكك.. تلعب بأعصابي هاه؟.. شايفني مغفل عندك!!
اكرم: بشار اش بك.. إيش هذي العصبيه.. ؟
عبدالرحمن: وربي مو جايبها من بعيد.. (وهوا يغمز لأكرم)
اكرم: هههههههههههههههه (يقصدو سامر)
بشار فهم قصد عبدالرحمن وبعد عنه: طيب اوريكم وربي لو بس ألقاه.. (وبصرخه) وينـــــه؟؟
اكرم: ما قلناله حيكسرنا هذا! ههههههههههه
عبدالرحمن: ههههههههههههههههه
بشار نفذ صبره ويقول لنفسه.. "اوووف دايما هذولي يحبو يرفعولي ضغطي ياااااربي ايش اسوي فيهم..!!"
بشار بتريقه: هي هي هي ما تضحِكون.. تعرفو انو إلي تسونو البزران ما يسووه..!
كركرو عبدالرحمن واكرم إلين ما قالو بس بعدين قال اكرم: اوكي اوكي ياللا انا لازم اكمل اعمالي الحين.. ياللا سي يو..
عبدالرحمن سرع مسكه مع يده: وانا معاك لا تتركني مع ذا الشرس..
وبعد ما بعدو مسافه من بشار وهوا واقف يطالع فيهم بطفش وده يقتلهم..
لفو عليه وقال عبدالرحمن: بشار تعال للإستراحه وحتشوفه..
بشار زهق وانرفع ضغطه وكره حياته كلها علشان إلي سووله.. "يووه وربي ما يعرفو معزتك بقلبي يا سامر ولو بيدي كسرت الدنيا علشانك.. ياالله ألحين اعرف إنك بجده واعجز اوصلك.. اووف يعني لازم استنى هاذي الساعتين.. اووووف وقسم بالله لأردها لكم يالحيوانات يالكلاب يالزبالين يالــ ...ّ!" ((خخخخخ طايح سب فيهم .. ههه ما بيده حيله!))
.
.
عند باب الاستراحه..
وقف سامر.. "هاذي الاستراحه إلي قالولي عليها الشباب..!"
دخل بهدوء استغرب لقاها مليانه شباب بالمرررره..
دخل شوي وشاف الشباب يطالعو فيه ويبتسمو.. وإلي يقول "هذا سامر".. وإلي جايله رافع يدينه بالاحضان..
ما توقع هذا العدد كله.. بس مع هذا عينه راحت تجي وتروح في الوجيه.. كان يدور على واحد بحد ذاته بس ما لقاه..
راح يسلم عليهم .. وعينه ما زالت تدور في الوجيه,, بس للأسف مهو فيه..
حس إنه متضايق... نفسه يشوفه هوا فينه؟؟ ويقول لنفسه "معقوله ما جا؟؟"
شاف اكرم.. وراح يسأله: اكرم.. وين بشار؟؟
ابتسم اكرم وتذكر إلي سواه عبدالرحمن ببشار.. وإلي حاصل جوا غرفة الاستراحه..بس بعدين تدارك نفسه وسوا نفسه اكتئب: بشار!
سامر رفع حاجبه الايسر: اقول مني غبي تضحك علي وبلاش تمثيل.. وينه هوا؟؟
عرف اكرم إنو سامر ما ينضحك عليه بسهوله عشان كذا قلب الموضوع نرفزه: مين هوا؟؟
اتنرفز سامر: اوهوو علينا وين بشـــار؟
اكرم ضحك: ههههههه اها..
سامر دقه على كتفه وراح عنو عرف إنو حيطفشه ما نسي ايامهم زمان.. وإلي كانو يسوونه..
راح لغرفة الاستراحه وفي الطريق صدم في واحد كان يجري.. بس ما انتبه لوجهه.. بس أكتفى انو يصرخ: هاي شوف قدامك..!
... : اقووول انقلع.. بروح اشوف الحبيب جاي وإنتا تتضارب معايا..!
سامر بس شاف هذا من ظهره وهوا مندفع ويقول هذي العباره.. ولف على قدام وشاف عبدالرحمن فاطس ضحك استغرب.. ورجع طالع لورا..
عبدالرحمن: بشـــــــــــــار..
طبعا إلي صدم سامر ما كان إلا بشار..
بشار وهوا على الطرف يبا يلف للبرحه عند الشباب: اقول فكنا
سامر قعد يضحك ما قدر يمسك نفسه فعلا المشهد كان يضحك..!!
عبدالرحمن: وقسم بالله صاحبك هذا من يوم ما عرف إنك في جده سوالنا مناحه.. صرقعنا ياخي .. إنتا إيش مسوي فيه..؟
ابتسم سامر .. وهوا يقول لنفسه.. " بشار يا حبيبي هذا كلو تسويه علشاني.. الله لا يحرمني منك.."
دقيقتين واكرم يطل عليهم ويضحك وبشار يمشي وراه وهوا معصب
بشار: ويمين بالله ما شفت حقير مثلك إنتا وذاك الخبل.. يعني سامر لا جا ولا شي بس حركه سخيـــــفه تسوونها .. بس فالحين تلعبو عليا.. يا خي إنتو ما عندكم غيــ...
وجات عينه على سامر واهتز من داخله.. "ياالله مين.. لا مو معقول .. !! يمكن يكون شبيه سامر.. يعني هذولي الخبلين صادقين.. !!!"

قرب منو سامر وهوا مبتسم..: بشار
بشار مو مصدق: ..
سامر: كيف منتى مشتاق ليا..؟
بشار: سامر.. طيب فرحك إلي سار.. تغيب فجأة.. لا اخبار ولا شي!!
سامر: اعذرني يا خويا.. وربي فوق طاقتي..
بشار حس إنو كثير اشياء كابته على قلب صاحبه.. وقرب منو وضمو بقوه وعينه تدمع.. وسامر ضمه وهوا يحس نفسه مشتــــــــاق مره له..
بشار: سامر لا تعيدها ارجوك.. عـ الاقل.. لو انا لا تعذبني.. اهجر الناس كلها بس انا لا!
ابتسم له سامر: ما عليك يا بشار.. بس إنتا لا تعذب نفسك علشاني..
بشار: وليه إن شالله مو انتا اغلى صديق؟؟
ابتسم له سامر: الله لا يفرقنا..
بشار: اميـــــــــــــــــن..

عبدالرحمن: خلاص خلصو المسرحيه هاذي..
اكرم مبتسم: اقول بكيتونا..
ألتفت لهم بشار: اقول سامر.. وقسم بالله هذا الدب (يقصد عبدالرحمن) والمصرقع إلي معاه (قصده اكرم) طفشووووني موتو كل احساس فيني..!
سامر: أنا اوريك فيهم .. عدنا والزمن طويـــــل..
عبدالرحمن واكرم:ههههههههههه
عبدالرحمن: وربي إنتو لو اجتمعتو يا ويلنا..
.
... : اقول شباب وينكم.. مسوين العشا لاجل سامر يشارك الجميع مو تحتكرو فيه جوا هنا ..؟
اكرم: اوووه والله انك صادق يا سالم.. ياللا شباب خلونا نخرج..
عبدالرحمن: هيّا .. (ويلتفت لسامر) اقول سامر العشا عشانك لازم تسوي عرض حركات مركتات!
سامر متفاجيء: إيوا إن شالله ليه متعبين نفسكم علشاني.. ومسوين عشا..
بشار: لأنك تستاهل..
اكرم: إيوا والله يا سامر إنتا تستاهل نتعب نفسنا علشانك.,. وبعدين واجبنا تجاهك..
سامر ابتسم..
عبدالرحمن: ها ما رديت عليا.. حتسوي عرض..
سامر بإستهبال: اقول يا فالح احسلك تسكت قال إيش قال عرض اسوي..!
بشار فطش من الضحك: ههههههههههههههههه
اكرم: لا بالله ليه ما تسوي.. روقنا ياخي..
بشار: خخخخخخخخ انتا الثاني اسكت..
سامر: ههه وربي إنكم فايقين..!
.
.
.

يوم الخميس ..
.
في بيت ابو ياسر..

.
ابو ياسر: ها يا ولدي بعد المغرب نكون عندهم..
ياسر: بس يا بويا..
ابو ياسر: لا بس ولا شي.. اش بك ما كأنك مملك الشباب من يوم ما يملكو وهما منبطين في بيوت عرايسهم.. وانتا ما تبا تروح.. كفايه في الملكه ما قعدت ربع ساعه..
ياسر: ابويا ما اكذب لو اقولك حتى انا لو تزوجت وانا طبيعي ما اترك العروسه اروحلها كل شوي بس هذا إذا كنت طبيعي أما انا ألحين فإنسان مختلف.. مختلــــف..! ما اشوف إيش فايده اروح لروحتي وانا ما اشوفها..
ابو ياسر بتأفف: اوووف منك.. اقولك ما تفهم عادي عـــادي تراها وافقت عليك يعني مو عشان إنتا منتى قادر تهضم نفسك ما تعيشها اكنها عروسه مملكه إيش ذنبها هيّا؟؟
ياسر ..حس إنو كلام ابوه .. "صح بس انا ما حسيت بوجودها اصلا في الملكه فحسيت بثقل جلستي علشان كذا خرجت بسرعه.. مني قادر حتى أتخيل إنو عندي زوجه.. ليه ما شعرت بوجودها.. بس حرام اعذبها معايا.. ياالله طيب هيّا وافقت.. بس ابوها ادانا كلمه قبل ما يسألها كان المفروض ارفض مو علشاني إلا علشانها هيّا بس انا غبي من جد.. اووف خلاص بروح اليوم وأسألها بنفسي لازم اسمع رأيها واعرف إن كانت تبغاني بعمايا ولا لا! "
ياسر: اوكي خلاص انا جاي..
ابو ياسر: الحمدلله..
.
.
في بيت ابوطارق.. .
جنا بعد ما صلت العصر.. جلست تفكر.. "ممم يعني اليوم بنزل واقابله بضغط على نفسي.. خلاص زي ما قالت وعد.. لازم انسى انو اعمى واشوفه بنظره مختلفه إيش دراني يمكن احبه.. يمكن يكون غير عن إلي فبالي.. ايوا اش بي انا! مو يعني اعمى يعني خلاص ما يعيش زي حياتنا.. آآه يا ربي الحمدلله إنك ارسلتلي وعد.. بالغعل قد ايش انا احبها.. ريحت قلبي مره.. كلامها إلين ألحين يرن في بالي.. [جنا.. ابوكي يعز هذا الولد.. ولما شاف نفسيته مدهوره .. حط اماله عليكي بأنك إنتي تقدري تخرجيه من إلي هوا فيه..].. ااه يا ربي ساعدني اكون زي ما بويا يفكرني ساعدني يااارب.."
.
سمعت باب غرفتها ينفتح إلتفت شافت امها قلقانه عليها ابتسمت لها..
ام طارق بخوف على بنتها: ياسر بعد المغرب بيكون في المجلس!
جنا ابتسمت اكثر: اوكي حكون جاهزه ان شالله..
ام طارق بحنان: جنا.. حبيبتي إنتي من جد مرتاحه..؟؟
جنا : الحمدلله يا امي ما عليكي ربي يكتب إلي فيه خير..
قربت منها امها ومسحت على راسها: خايفه عليكي..
جنا: ومن إيش يا امي.. صدقيني ربي ما يكتب إلا إلي فيه خير لنا.. ما عليكي.. انا مرتاحه ألحين..
ابتسمت ام طارق: الحمدلله يا بنتي ريحتيني ربي يريحك ويسعدك.. بس عمري لا تضغطي على نفسك إن كنتـــ...
قاطعتها جنا: لا اضغط على نفسي ولا شي يا امي مااا عليـــكي..
ام طارق ضحكت: ههه اوكي عمري انا بنزل احط الغدا.. انزلي ياللا
جنا: وراكي إن شالله..
.
.
وبعد المغرب.. كانت جنا متوتره وخايفه.. هي في نفسها لازم تجلس معاه.. لازم تدي لنفسها وله الفرصه لازم..!
نزلت ومرت من الصاله.. شافت امها تبتسملها وتدعيلها..
مرت شافت طارق على جواله في الصاله.. راحتله طوالي..
جنا: طارق..
طارق رفع نظره لها: هلا حبيبتي..
جنا: انا متوتره..
طارق ابتسملها ووقف: هيا بدخل معاكي..
ابتسمت له جنا: شكرا ربي يوفقك ويسعدك مع مها..
طارق: ههههههه امين.. ياللا امشي..
مشيو إلين باب المجلس..
طارق طالع فيها يشجعها.. وهي ترتجف..
وارتجفت اكثر لما انفتح الباب وطلع منه بندر..
بندر: اشبك خايفه تراه ما راح يشوفك..
كلمته جرحتها.. فنزلت راسها..
طارق: يا غبي روح انقلع..
بندر: اش فيه اش سويت انا؟؟
طارق: رووووح..
على طول بندر راح.. لانه هوا واحمد يخافو من طارق لأنه عصبي عليهم.. ((ما يقدر لهم إلا هوا خخخخ))
طارق طالع في جنا: جنا ما عليكي في ذاك الاهبل..
جنا رفعت نظرها له.. وسكتت.. هي عارفه إنو ما قصد بس كلمته الصادقه سببت جرح لها..
جنا: ما عليك يا طارق خلاص بدخل ألحين..
وبسرعه دخلت..
.
جنا: السلام عليكم..
ابوطارق+ياسر: وعليكم السلام..
ابوطارق: اهيّا وصلت عروستك يا ياسر.. (وطالع في بنتو مبتسملها وارتاح كثير لما ردتله الابتسامه بإبتسامه خجوله)
ابوطارق مبتسم: تعالي حبيبتي اجلسي جنب زوجك..
جنا اول مره ترفع نظرها وتطالع في ياسر.. عجبها مره.. كان جذاب فعلا وحلو.. ابيضاني وملامحه حلوه جذابه عيونو كانت خطيره وما تخيلت إن هذي العيون ما تشووف!
ارتبكت لما شافت ابوها طالع فيها وابتسم لاحظ إنها ركزت نظرها في ياسر..
ابو طارق: ياللا اتركم ألحين تاخذو راحتكم..
جنا حست بخوف ما تدري ليه وطالعت في ابوها إلي ما تركلها فرصه وخرج..
هي ودها تجلس معاه بدون ابوها صح بس برضو بحكم إنها بنت تتوتر باول ساعه تجلسها مع زوجها حتى لو كان أعمى!!
ياسر ابتسم: جنا..
ابتسمت جنا بخجل وهي ليساعها واقفه
ياسر: حنا وينك؟
حست جنا إنها بحكم إن زوجها ما يشوف لازم.. لازم تتخلى عن الخجل..
جنا قربت وجلست قريب منو: انا هنا يا ياسر..
ياسر حسها قريبه منو بس مو مره عرف اكيد إنها خجلانه حس من جد لاول مره إنو يتمنى مره إنو يشوف.. حس بقهر وبضعف حيلته.. بس حمد ربه على كل حال..
ياسر ابتسم: ايش اخبارك؟
جنا: الحمدلله تمام.. وإنتا كيفك ؟؟
ياسر: الحمدلله.. تصدقي..
جنا حست بالفضول وإنها تكتشف إيش يفكر فيه هذا الشخص إلي هوا زوجها وما تعرف منه إلا اسمه: إيــــش؟؟
ابتسم ياسر إلي ما توقع منها هذي الاستجابه: صوتك (وبهمس) حلووو..
جنا بغت تدوخ من الخجل..
ياسر: وتصدقي إيش هوا حلمي بهذي اللحظه؟؟
جنا منزله راسها ومبتسمه وخدودها محمره بس قالت بهمس: ايش؟
ياسر نزل نظره بحزن: إني اشوفك بهاللحظه.. لو بس يرجعلي البصر دقيقه اشوفك وبعدين يروح عني ..
جنا من جد حزنت له وحست إلي بقلبه ونفسها تشيل الهم إلي في قلبه حست بألمه وحست بمشاعر تنبض في قلبها..
ياسر: نفسي اشوف الانسانه إلي رضيت فيني وبعيبي إلي مهو زي أي عيب.. عيبي إني أعمـ....
جنا قاطعته بسرعه: ياسر بليز لا تقول هاذا الكلام!
ياسر حس براحه عجيبه من عبارتها هذي إلي تدل إنها راضيه فيه وبعيبه..
ياسر نزل راسه: بس هذي حقيقتي..
جنا بصوت راخي: وأنا راضيه بهذي الحقيقه..
ياسر رفع نظره بإتجاه صوتها وابتسم.. وهي حست براحه عجيبه وهي تشوفه يبتسم..
جنا كانت تبا تتكلم معاه عن علاجه وانه ودها اول ما يتزوجو.. يسافرو ويتعالج على حسب ما قاله لها ابوها ..إنو ياسر بإذن الله بإمكانه يتعالج والعلاج متوفر بره.. كان بتقول بس في الاخير استحت وفضلت ما تقولها بأول جلسه معاه..
جنا: ياسر.. بإيش تفكر..؟
ابتسم ياسر: فيكي..
ضحكت جنا بهمس: ههه اعترف تحش فيني..
ياسر حس إنها اخذت عليه من اول جلسه .. وحس إنه من جد حبها وارتاح لها كثيـــر..
ياسر حب يشوف ردة فعلها: بسم الله كيف قرأتي افكاري..
جنا اتفاجأت: إيـــــش؟!!
ياسر: ههههههههههههه..
جنا ضحكت: ههههه تلعب عليا هاه؟
ياسر: خخخخخ لا بس كنت بشوف إنك عصبيه ولا لا !
جنا حست إنو خجلها ذاب معاه.. ما تدري ليه اخذت عليه بهذي السرعه "يمكن لانه ما يشوفني.. اوف استغفر الله"..
جنا: لا والله! .. طيب انا اوريك..
ياسر رفع حواجبه متفاجيء ويقول لنفسه.." يا ويلي إيش حتسوي هاذي.. عاد حأبتلش لأني ما اشوف"..
جنا: ههههه ايش بك خفت؟
ياسر: خخخخخ لا عاد.. أنا اخاف!!..
جنا: ههههه باين .. المهم هههه تراني بس امزح
ياسر بصوت واطي: اشوى..
جنا: إيش؟؟ خخخ
ياسر: هاه لا ولا شي.. حرام الواحد يكلم نفسه..!!
جنا: هههههههههههههه
ياسر: دوم يارب ضحكتك..
جنا استحت ونزلت راسها..
ياسر: جنا لا تسكتي إنتي عارفه بلواي ..
جنا.. " يا ويلي تراني استحي افهم يا خي "
ياسر: جي جي..
جنا رفعت حواجبها باندهاش: جي جي..!
ياسر: ههههههه اشبك تفاجأتي.. هذا دلعك..
جنا سكتت وهي مبتسمه وخجلانه وقالت بصوت واطي: ما قيد احد دلعني..
ياسر ابتسملها: من اليوم أنا حأدلعك طول الوقت بإذن الله وحأحاول اسعدك قد ما اقدر..
جنا شعرت إنها فرحانه وحست إن العمى حاجه مهي عيب زي ما قالتلها وعد .. وقالت في نفسها .."من جد العمى شي مو بيد الانسان.. حتى العميان عندهم مشاعر حلوه واحاسيس رائعه.. معقوله هذا الانسان الطيب الحنون كنت بضيعه من ايدي بسبب شي مو بيده.."
ياسر: جنا إنتي تعذبيني بسكوتك..
جنا: اسفه حبيبـ...(وحست وجهها حمر بغت تقولها بس غيرت كلمتها) اسفه ياسر وربي(وبهمس) استحيت..
ياسر لفت نظره تغييرها للكلمه ابتسم وعرف إنها اكيد بتستحي بأول جلسه مع بعض.. فقال: خلاص طيب (وأداها القلم إلي في جيبه وهي متفاجأه وكمل) إذا استحيتي دقي بالقلم عالطاوله .. فأفهم إنك معايا..
جنا وهي تضحك: ههههههههه (وبصوت واطي) عندك افكار جهنميه..
ياسر: علشان حبيبتي جنا.. اطلع كل مواهبي..
جنا خجلت من عبارته اجل كيف لما سمعته يقول حبيبتي.."ياربي جسمي يرتجف"..
.
.
.
في بيت ابو حسام.. في غرفة سمر.. .
آآه يا زمن كيف غربتك تقتل حالي..
كيف القلوب تنعمي قبل البصاير..
ياليت الجروح كلها تطعن في قلبي..
ولا احس بناس ما فيهم ضماير..
.
.
وعد كانت دايخه مره خاصه إنها طفشت لحالها فتحت الباب بشويش.. بس بتنادي سمر.. تجلس معاها.. ((::توضيح:: هي عارفه إذا نزلت حتسبب ربشه يعني حسام وسمير ما راح ياخذون راحتهم كيف بيتحركون وهيّا تغطي عنهم فعلشان كذا فضلت تجلس في غرفة سمر خاصه لما لاحظت إنهم ما يطالبوها بالخروج..))
جات بتطلع إلا تسمع صوت مرت خالها: سمر قولتلك لا تجلسي معاها كثير..
سمر: ماما اشبك حرام لا تسيئي الظن فيها..
ام حسام: سمر.. قولتلك ما اطيق هاذي البنت.. اولا عاشت سنين مراهقتها فامريكا اش دراكي سوت ايش ؟.. وبعدين كمان... (كانت بتقول شي بس تراجعت) خلاص قولتلك لا تجلسي معاها..
سمر: ماما.. الله يسعدك.. لا تتعاملي معــ....
هنا وعد انصدمت وسكت الباب بهدوء وجريت ع السرير وعيونها تنزف دموع حاره.. حست بحراره تشعتل بوحهها.. " معقول .. معقول إلي سمعته.. بس ماني فاهمه ليه تفكيرهم كذا.. وليه يسيئو الظن ليــــه..؟.. الحمدلله بابا ما كان يتركني .. انا مربايه وربي مربايه احسن تربيه بس ليــــه يفكرو كذا.. آآه طول عمري واحس إنو في شي بين بابا واهل ماما.. وشكلو ظني في مكانو بس خلاص ما ابا اعيش في الذل لازم انقل لشقه ثانيه لازم.. أنا كلمت سامر في الموضوع.. بس هوا إلين الحين ما قال شي.. لا يكون نسي ولا مطنشني يااااربـــي.."
مسكت جوالها بتردد تتصل وتقول له ولا لا.. كانت بالفعل محتــــــاره..
بس خالها وما تقدر تكلمه تعرف إنه حيطنشها ويمكن يهزئها..و...و.. وتستحي تكلم حسام خاصه إنها انصدمت لما عرفت إنه خاطب وملكته قريبه.. بس طنشت الموضوع معنها حست بضيقه واختناق لما عرفت وما تدري ليه.. " آآه لما اتذكر ايامك يا حسام كنت حنــــون ورائع بالفعل.. صديق طفولتي إلي ما انساك.. بس يا وعد لا تفكري كذا .. معقول تكوني تحبيه لا لا ما اظن .. المسألة حب طفولي وبس.. يروح على طول.. ما وصلت مشاعري لأكثر.. وهي مسألة اعجاب وبس.. ايوا.. أنا عن نفسي اعرف إني ما حبيته.. لأن نفسي ليسع ما لقت الشخص إلي ملك إحساسي.."
حست بنفسها ضايعه... ومالها شاطي ترسي عليه.. بشراع افكارها.. حست بدمعات تنزل.. افتقدت ام.. ما حست بوجودها ولا لحظه في حياتها..
.
.
اسكنيني بحر حنانك..
علميني كيف احبك..
دفئيني بين اضلعك..
امي..لو اني فقط أراكِ..
لو للحظة احس بقربك..
فقط.. لأغرس ذكراكِ..
بين ثنايا قلبي..
.
كانت تحس بصداع فظيع.. مهي قادره تتحمل.. "يا ربي إيش اسوي..!!"
مسكت الجوال مره ثانيه فتحت على رقم سامر.. اخذت تتأمل فيه.. وبعدين بدون شعور دقت عليه.. سرحت شوي.. إلا وتسمع صوته يرد..
سامر: نعم..
حست بغصه.. "حتى كلمه طيبه يستكثرها عليا.. إيش يقول.. "نعم" يعني اخلصي.. ولا تكوني ثقل عليا.. "
وعد: اسفه ازعجتك.. بس.. ممكن خدمه..؟
سامر عقد حواجبه: ايش؟؟
وعد تنهدت: استأجرت لي شقه؟
سامر: اوووف ليه شايفتني خدام عندك..
وعد حست بغصه.. حست بنفسها ودها تموت وتنمحي من هالعالم.. مهي شايفه احد فيه خير.. بغت تصك الجوال في وجهه.. بس ما قدرت تذكرت إنها لازم تطلع من بيت خالها.. وهي ما تقدر تخرج تدور شقه اولا .. لأنها ما تعرف اماكن العماير لاستئجار الشقق.. وكمان لان..
قطع افكارها صوت سامر: وعد تسمعيني..؟
وعد: ها اسفه ما كنت معاك ..
سامر: يووووه تتصلي وتسرحي..!!
كرهته وقالت في قلبها "هذا بدون احساس! .. يا ربي.."
وعد: سامر اتمنى تتعامل معايا بطريقه ارقى..
سامر بسخريه: لا يا شيخه!!.. اقول ليه تبي تتركي بيت خالك ما ارتحتي..!!
وعد ما حست بنفسها .."هذا لازم يعرف ليه؟.. علشان يقدرني ويساعدني.. لو ما قلتله.. وعاندته كان يعاندني اكثر .. خلاص بس للمصلحه حأخليك ياسامر.."
وعد بضيق: مني مرتاحه وابغى انقل.. سامر لو كنت تعز ابويا من جد.. ساعدني..
سكت سامر حس إنه زودها معاها وفعلا قلبه حن عليها.. "يعني ايش.. اكيد ضايقوها.. اصلا هذا الرحال خالها يكره ابويا وعمي ابو وعد.. يعني اكيد بيأذيها.. هو واهله.."
سامر: اوكي.. الشقه بإذن الله بأسرع وقت تكون جاهزه..
وعد بفرحه: بالله..!
سامر: اقول يالله مع السلامه حأدقلك إذا لقيت الشقه..
وعد ابتسمت: اوكي مع السلامه..
.
انبسطت كثيـــــر.. "ياالله .. اووف من هذا السامر.. يعني لازم اذل نفسي علشان حظرته يرضى ااااخ بس لو ما جا وظروفي كذا كان وربي بهذلته..!" ((خخخخ شريره البنت.. مهي هينه..!! ))
.
مسكت دفتر خواطرها..
ولمت اصابعها قلمها..
وبدا حبرها ينزف على ورقها..
.
ابسألك..
ليه الامانه في الدنيا تحتضر.. ليـــش!
ليه الناس ما سارت تمشي إلا لمصالحها..
بكينا.. تغيرنا.. تدمرنا.. ولا من يسأل..
سارت الناس تجري لنفسها وبس..
والمحبه والموده انحذفت من القاموس..
داسو القلوب والمشاعر وما عاد لها مكان..
نسيو الانسانيه.. وربُ قادر خلاق..
يرزق عباده متى شاء ولعذابهم مسؤول..
.
ابسألك..
ليه الحزن سار مننا.. والكذب عاده فينا..
ليه الصدق اصبح خيانة.. والألم اصبح وطن..
والحب سار خلفيه للتستر.. ومظهرة..
والوجع دوا للجروح.. ومرفئ للاحزان..
ليه الطموح اصبح جريمه.. وضياع..
والتخفي سار من شيمة الرقي.. ليـه!!
.
إن كان عندك جواب لأسئلتي
فتعال.. وشيل همها مني..
.
.
رخت وعد راسها على ورا بعد ما سكت دفترها.."يا ربي نفسي اعرف ليه عايلة امي كلها ما تطيقني ولا تطيق سامر.. اجل العيب في ابائنا.. لان ابائنا اخوان.. واحنا ما سوينا شي.. آآآخ نفسي اعرف اش الحكايه؟؟.. يا ترى سامر يعرف؟؟.."
.
.
.

وفي شقة سامر.. .
سامر كان يشرب مويه في المطبخ.. وبعد ما خلص الكاسه جلس عـ الطاوله.. تكا بيدينه الثنتين وحط راسه عليها..
حس بوعد لما قالت.. "مني مرتاحه".. "اكيد مهي مرتاحه.. كيف ترتاح وهي عند ابو حسام واهله إلي كلهم يكرهو.. ابويا واخوه عمي فهد.."
رجعتله الذكريات من جديد علشان تفتح جرح ما اندمل من زمن طويل..
تذكر ذاك اليـــــوم..!

. . . . . . . !

كان خارج لاصحابه يلعب وعمره ما تعدى الــ 12 سنه.. وكان ذاك الوقت ساكن مع عمه فهد.. إلي كان جالس مع رجال في المجلس.. مر على باب المجلس وهوا طالع..
إلا لقط سمعه عباره..
... : لا تقول لسامر علشان ما يكرهم..
شده الانتباه .. "إيش ممكن إلي يخليني اكره احد.. وميـــن؟؟"
... : لا يؤ معقول اقوله إنو إلي قتل ابوه من العيله واخوانه كانو له عون عليه..
... : كويس الحمدلله..
... : الحمدلله الهرجه خلصت وخالد راشد عملو عليه القصاص..

، ،

سامر.. إلي مبسوط مع اصحابه هل حديم السعاده عليه؟؟
والشقه إلي وعدها لوعد.. هل حيفتكرها ويدورلها ولا حينسى كمان؟؟
ووعد وبعد ما سمعت كلام مرت خالها.. كيف حتكون حياتها معاهم؟؟
وجنا واحلامها مع ياسر.. حل حتسير على خط مستقيم ولا حتنعوج؟؟
وذكريات سامر.. والحدث إلي بدأ في الانكشاف.. يا ترى إيش بقيته وإيش إلي صار حقيقة ومين هو خالد راشد؟؟
دموع نازفة واقنعة في تكشف.. تاابعوو معي.. الاحداث في تبدل سريع!
..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 09:08 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



~)(~ الفصل الخامس ~)(~
[]**[]..آآآه يا دنيتي.. ما تركتيلي إلا عدوي يستحوذ علي..[]**[]

... : الحمدلله الهرجه خلصت وخالد راشد عملو عليه القصاص..
... : غريبه ما انتظرو سامر حتى يكبر..
... : اصلا المسؤول عن القضيه مستهتر.. وصراحه انا خبيت الموضوع عنه.. علشان ينفذ القصاص بسرعه..
... : واهله يا فهد ما تكلمو...؟؟
فهد: لا كان سامر بعيد عن الكل وعمره ست سنين تقريبا.. محد يعرفه ذاك الوقت..!.. لأنو ابوه الله يرحمه مبعده عن الكل ..ومسكنه في المدينه مع جدته من امه المتوفيه إلي محد يعرف بزواجته هناك.. اصلا عصبو كلهم لما عرفو بعد القصاص بسامر.. ع الاقل كانو ياخذون فيه امل لما يكبر..
.
حس سامر بالقهر.. " معقول يخبو عني معلومه زي هاذي.. كيف يبوني اعيش مع ناس.. كانو سبب في قتل ابويا.. (صك عيونه متألم بقهر) خالد راشد.. اووف هذا اخو العم ابو حسام.. وابو طارق إلي هم اخوان مرت عمي فهد إلي ميته من زمان.."
سامر باندفاع للمجلس: وإل متى تبو تخبو عني هذي الحقيقه؟؟؟
فهد باندهاش وبعصبيه: سامــــر إنتا جالس تتصنت..
سامر بغيض: انا ما اتصنت.. سمعت عباره عفويا وانا طالع.. فما قدرت إلا اعرف الموضوع..
فهد بقلق وغضب: ليش سمعت ليــــش؟؟
الرجال الثاني تنهد وبخوف: فهد.. اهوه خلاص عرف.. ما في مفر من الحقيقه..

. . . . . . . !

من يومها وسامر يشكي المر من هذي الحقيقه.. وكل ماله ويزيد كرهه لهم..
((::توضيح:: خالد اخو محمد(ابوحسام) وماهر(ابوطارق) وكمان عندهم اخو (مسافر) من ام ثانيه ابوهم ما جاب منها غير هوا.. طبعا لكبر سنه ذاك الوقت –حتتعرفو عليه بعدين- اسمه سامي.. وامه عايشه ليساعها في جده برضو.. المهم إنو خالد كان دايما مع هواش مع عبدالله (ابوسامر) وفي يوم اتهاوشو بمضاربه كبيــــره وقويـــه استمرت فضلت ايام كثيره وهي تكبر إلا يوم وحصل إنو قتل خالد عبدالله –هذا لانه خالد عصبي مره- المهم محمد وماهر يعرفو طبيعة اخوهم بس ما حذرو عبدالله وهذا لاهمالهم واستهتارهم وعدم حبهم لعبدالله واخوه فهد.. بعد ما حصل كذا.. اهلية عبدالله رفضت الصلح وقام فهد بتخبئة سامر ونفي إنو عبدالله عنده ولد.. لان اصلا عبدالله كان متزوج وحده في المدينه وخلفتله سامر.. ولا جابه لجده عند اهله ولا شي والي يدرون بس فهد وابوه.. المهم بانه قصوه في النهايه وحقدو عليهم اكثر محمد وماهر خاصة بعد ما عرفو إنو عنده ولد عند اهل زوجته المتوفيه في المدينه.. –لانه كان متزوج هناك ومحد يدري غير اهله المقربين-.. اذا بتسألو عن سامي ..ودوره في ذيك الاحداث فاقولكم إنه كان ذاك الوقت صغير عمره تقريبا سبع سنين وسامر ذاك الوقت ست سنين.. ووعد سنه وحده..))
.
.
.
في بيت ماهر (ابو طارق).. .
كان مهند في غرفته بعد ما عرف إنو ملكة طارق تحددت.. وكان يشعر براحه خاصه بعد ما سار يشوف جنا اكثر حيويه من قبل.. ومبسوطه.. "ااخ بس اوريها البنت هاذي إيش سوالها ياسر الخميس إلي فات علشان تتغير كذا.." .. ((ههههه شكاك الولد))
حرك رجله شويه وهوا جالس ع السرير.. حس شي تحته.. نزل وطالع لقاه دفتر الجامعه حقه.. شاله وفتحه.. لقى اغلبه اشعار وكتابات وتريقات ووو.. بس اكثر شي لفت نظره عباراته عن .. سمر.. سمر بنت عمه.. "آآآه يالقهر ليه ما تحسي فيني ..؟ ليــــه!.. ليه انا انشوي تحت نار حبك وإنتي ولا داريه عني.. لا وتتصرفي وكأني ولا شي عندك.. اخطبك ثلاث مرات وترديني.. آآآه ليه انا اذل نفسي لها.. ليــــــه؟؟,, ليش نفسي رخيصه بحقي لهذي الدرجه.. انا لازم انتقم منها .. لااااازم.. ايوا والله يا سمر لاوقعك في حبي وبعدين اتركك والله.. لاوريكي مين هوا مهند إلي ترفضيه!!.. الخطوه الاولى لازم دفتري هذا يوصل ليدها.. ما في غير جنا.."
.
.


في غرفة جنا..
كانت مبتسمه تقلب في المجله وهي مهي معاها.. تذكر تفاصيل يوم الخميس.. وقت جلستهم.. "ياالله كيف إنتا رائع يا ياسر.. والله إنك نسيتني إنك اعمى.. تعاملت معاك اكنك تشوفني.. صحيح اخذت راحتي اكثر.. بس من جد لما كنت اطلق لحواسي العنان كنت اشعر وكأنك تشوفني.. ياالله.. وربي احس إنو داخلي إحساس رائع.. رائع.. ما حركه إلا ياســـر.."
قطع افكارها الورديه الدق ع الباب..
جنا: ادخل..
مهند: هلا حنا كيفك..؟
جنا: المسأله فيها هلا وكيفك .. فعلا الدنيا مصالح..! (وهي تطالع فيه بنص عين)
مهند: ههههههههه وربي منتي هينه..!
حنا: شفت كفشتك.. ياللا قول .. إيش تبا؟؟
ابتسملها مهند: حبيبتي حنا معليش حتعبك شوي..(ويغمز بعينه) خخخخ يا دلوعتي إنتي..
جنا: متى ان شالله سرت دلوعتك...؟.. قووول ما عليك..
مهند جا وجلس جنبها: جنا.. آآآ إنتي (ويمط شفايفه ويتعدل في جلسته) مقربه لــ (وينشغل بزر في بلوزته) لــ...(ورجع حس بتردد.. "يا ربي كيف حيكون شكلي قدام اختي.. ياااربي"..)..
جنا: ههههههه إيش بك؟؟ خخخخ لايـــــــش..؟؟ .. قووول .. إشبو وجهك كذا رايح لونو؟؟؟
مهند عصب: اهوووو خلاص ما ودي اقوول.. (وقام رايح للباب.. لانه ما حب يكون شكله كذا قدام اخته)
جنا لحقته وصكت الباب قبل ليحرج: خلاص والله تقووول.. عادي يا خي انا اختك..وما راح افهمك غلط..
مهند تشجع: جنا إنتي تعرفي إني .. إني خطبت سـ....(وسكت يشوف ردت فعلها)
جنا بغت تضحك على شكل اخوها المرح إلي دايما تحس إنه ما يستحي ابدا.. وألحين بسبب سمر.. وجهه غيـــــر.. ضارب الوان.. بس ما حبت علشان ما تحرجه ..
جنا بهدوء: سمر.. ايوا اعرف.. واعرف إنك.. تحبــ.. (كانت بتقولها بس حست انو يمكن مهند يعصب) تعزها.. اعرف..
مهند عرف اخته اش كانت بتقول بس سكت عنها ولو إنه عصب شوي..بس ارتاح لهدوئها..
مهند: اهممم.. وعلشان كذا انا جايك ابا خدمه منك..
جنا: ابشر من عيوني ..
مهند: تعالي..(واتجه لغرفته)
جنا راحت وراه مندهشه.. ويوم وصلت شافته ماسك دفتر.. استغربت..
جنا: إيش؟؟؟
مهند: احم اممم.. اباكي.. توصليلها ...هذا الدفتر..
جنا شهقت: هااااي هااااي إيش اوصلها هذا الدفتر.. إنتا مجنون..!!
مهند: جنا إستني إتني ما فهمتيني.. انا قصدي شريف (( أي شريف الله يخليك وإنتا ناوي تنتقم منها وتعذبها ))..
جنا بإستغراب: كيف؟
مهند: توصليلها على انك صديقتها وتحبي اخوكي.. وتتمنين إلي يحبـــ... المهم يا حبيبتي.. بليز ساعديني..
جنا اتفهمت اخوها: طيب طيب.. بس ما فهمت إلين الحين إشمعنى هذا الدفتر..
مهند: لان فيه خواطر عنها..
جنا بصوت عالي: وااااااااااااااو إنتا تكتب..!!
مهند صر على اسنانه: اسكتي يالغبيه.. وياويلك تفتحيه!!
جنا بزعل: ليـــــــــــــش؟؟؟؟؟؟
مهند: مزااااج.. المهم ياللا يا شطوره.. وربي إذا نجح المخطط لك مني هديه..
جنا: مخطط؟؟ هههههههههههههه يا حليلك يا خويا.. ياااارب.. إنها بعدين تسير (وتغمز بعينها) تموووووت عليك.. وعلى ترابك..
مهند ابتسم وقال في قلبه.. "وهذا إلي اتمناه"..
.
.
.
في إحدى النوادي.. وبالاخصيه في ملعب كرة السله.. .
كان الشباب يلعبو بحماس.. ووناسه.. ومبسوطين للآخر.. مر الوقت عليهم سريع وما شعرو إلا والمباراه تنتهي.. وحيلهم مهدود.. تناقشو في المباراه.. وتفلسفو.. إلين ما تهاوشو.. ((عادة الشباب خخخ)) .. المهم بعد كذا.. بدو في الخروج..
عبدالرحمن: يا خي اتعبتني.. جريك سريـــــــع..
بشار: قول ما شاالله لا تطق صاحبي بعين..! ..(كانو يقصدو سامر..)
اكرم: احلى يالي يدافع عن صاحبه..! (وبحونشيه) تعجبنِـــي..
بشار: ههههه (ويلتفت لسامر) ما شالله عليك طول عمرك سريع..!
سامر : وإنتا يا خي وربي تغيرت.. سرت تلعب بحرافه..
بشار : هههههههه وربي البركه فيك يا سامر.. وفـ غيبتك..
سامر: ايوا قالولي الشباب من يوم ما اختفت اخباري وإنتا في الملعب..
بشار: شفت كيف محبتي لك..
سامر: ههههههههههه ربي لا يحرمني منك..
بشار: ولا منك يا سامر..
اكرم: احم احم.. المغازلات مو هنا!!
عبدالرحمن: خخخخخخخخ
سامر: اقووول بس اقلبو وجيهم..
بشار: احد قاللكم دمكم خفيف!!
اكرم وعبدالرحمن: هههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن يلتفت لاكرم: اكنهم غيرانين..
اكرم: إلا غيرانين ونص!!
بشار: اوووف ..
سامر: اقووول فكونا!!
اكرم يلتفت لعبدالرحمن: طرده؟؟
عبدالرحمن يكمل: للأسف
ابتسملهم سامر: ههههه افا لا والله .. قدركم كبير..
بشار: خخخخخ لا يصدقو!!
ضحكو الشباب وهيصو شوي.. وبعدها طلع اكرم وعبدالرحمن..
.
نقدم سامر للكوره شالها ورماها على بشار..
وهوا يطالع فـ بشار بتمعن بعدين قال: بشار لازم تعرف شي..
بشار عقد حواجبه وهوا يرمي الكوره في السله: إيش؟..(وألتفت لسامر)
سامر تأمل الكوره وهي تصيب الهدف وراح واخذها وقام ضربها هدف حلو..
بشار: يا احلى..!.. اقوووول سامر قووول إيش إلي لازم اعرفه؟؟
سامر مسك الكوره يتأمل فيها وهو يقول بصوت راخي: بعد اسبوع تقريبا لازم اسافر..
بشار بصدمه: إيــــــــش؟؟؟؟؟
سامر: بشار لازم تفهمني ورايا شغله مهمه فامريكا..
بشار بعصبيه: وتختفي مره ثانيه.. شكلك ناويها!!
سامر: بشار ويمين بالله ما انوي إلا اسوي الشغله وارجع..
بشار: وإل متى ان شالله هاذي الشغله حتخلص؟!!
سامر: يمكن شهر..
بشار راح وجلس على طرف الملعب وقال وهوا منزل راسه وصاك على اسنانه: ويمكن يتحول هاذا الشهر لسنه او سنتين او حتى (ورفع حاجبه الايسر) خمس سنين!!!!؟
سامر رمى الكوره وراح جلس جنبه: بشار.. الشغله لازم اسويها..
بشار سكت عنه ولف الجهة الثانيه وقال: اتوقع إنك منتا مبسوط معانا.. عشان كذا ودك تتركنا..!!
سامر: بشار .. أنا ما عندي أهل إلا إنتو.. صدقني.. خاصة انتا طول عمري واعتبرك اقرب إنسان ليا.. حتى لما سافرت.. كنت دايما على بالي.. وامنيتي اشوفك.. بس صدقني.. وربي اني رايح لشغله مهمه..
بشار نزل نظرته تحت وقال: طيب تقدر تقولها لي علشان ع الاقل اطمن..
سامر تنهد وسكت شوي.. طول عمره ما قال لاحد شي يسويه.. دايما ما يحب يدخل احد في شؤونه.. ويشوف إنو حتى لو قال شي يسويه إنه يخرق خصوصيته.. بس.. هذا بشار.. بشار إلي حق من حقوقه عليه إنو يقوله اسراره.. صك عيونه وحس إنه يحتاج شخص مثل بشار.. يتعدى الحدود الحمرا في صداقته...
سامر طالع في بشار شوي وبعدين نزل نظره..
بشار: سامر.. تكلم .. يعني ما تثق فيني..
سامر: لا تقول هاذا الكلام.. الشي إلي رايح له شي عادي.. ممم بس تعرفني ما احب اقوول شي اسويه.. بس ما دامك إنتا بشار فتستاهل اخرق الحدود الحمره معاك .. (وابتسم) بشار إلي ما تعرفه إنو عمي الوحيد راح يعيش بامريكا هوا وبنته من خمس سنين.. المهم إنه بعد هذي المده مات (وصك عيونه وتنهد) الله يرحمه.. المهم وبنته اتصلت عليا.. فرجعتها جده ولازم ارجع لامريكا اجمع اوراق مشاريع عمي كلها ونتاجها من الممتلكات.. ضروري مره..
بشار بدهشه: عمك.. مـــــات..!
سامر هز راسه وظل ساكت: ....
بشار: عظم الله اجرك.. هم السابقون ونحن اللاحقون..
سامر: اجرنا واجرك.. و الله يرحمه..
بشار: طيب سامر بنت عمك ألحين فين؟؟
سامر: في بيت خالها..
بشار عقد حواجبه: صحيح ما عندها عم ثاني.. ممم ..
سامر: تبغاني ادورلها شقه تسكن فيها..
تفاجيء بشار: وليــــــه..؟؟
سامر سكت... وبعدين قال: اشياء طويــله لو حكيتها لك ما نخلص..
بشار سكت شوي.. بعدين قال فجأة: سامر صراحه كذا ولا تزعل مني إنتا مخطيء تماما..
سامر عقد حواجبه: وليــش إن شالله؟؟؟
بشار: المفروض ما تخليها تتمرمر كذا.. هذي بنت عمك ومالها غيرك..
سامر: وايش المطلوب؟
بشار: .. تتزوجها..
سامر وكأن واحد صب عليه مويه بارده.. سكت مبلم على بشار..: ..!!!
بشار: سامر.. هذا الواقع لا تتفاجيء.. وأعيد واقولك.. هـــاذي بنت عمــــك.. ومالها غيـــــرك..!
سامر كان مصدوم.. والعباره تتردد عليه..
بشار: إنتا فكر في الموضوع..و
قاطعه سامر: لا لا .. مستحيل اتزوجها..
بشار متفاجيء: وليـــــــــش؟؟
سامر: ما ابا وبس.. وبعدين انا اصلا مني مفكر اتزوج ابدا.. ليش ياخي صاحي انا اتزوج..
بشار: يا خي المسأله هنا غير.. واعرفك ما تطيق شي اسمه بنات..
سامر بضيق وبعصبيه: يا خي قفل السالفه..
بشار: بس..
سامر بعصبيه اكثر: لا بس ولا شي.. إن كنت تحبني صح فلا تتكلم بالموضوع هذا بتاتا..
بشار كان مصدوم مره بردة فعل سامر إلي ما توقعها.. وحس إنو في الموضوع إنا..
.
.
.
ترن ترن ترن
... : اشبك مفجوعه جايه انا خلاص
باب المدخل ينفتح.. ويطلع وجهها مبتسم.. 
... : خخخخخخخ اشبك يالمطفوقه..
... : لا بس منتي شايفه شكلك..
... : (بصوت مستغرب) ايش فيه يا حنا قولي..
جنا: ههههههههه شكلك مضاربه مع احد..؟
سمر اتفجعت: يووووه نسيت ما ارتب شعري بعد مضاربتي مع ذاك الــ...(وماكملت تعبير عن شدة الغضب)
جنا: ههههههههههه اكيد مع سمير..
سمر وهي ترتب شعرها قدام مراية المدخل: اعوذ بالله لا تنطقين اسمه قدامي.. عله وربي علـــــه..
جنا: ههههههههههه
سمر: خليه ينقلع.. إلا كيفك؟؟
جنا: تمام الحمدلله..وإنتي كيفك؟
سمر: طيبه الحمدلله.. تفضلي ..
جنا وهي ماشيه معاها باتجاه الصاله: كيف وعد؟؟.. وربي وحشتني..
سمر: اسكتي بس..
جنا متفاجأة: ليـــش؟؟
سمر سكتت شوي وبعدين قالت: مدري ايش اقولك..
جنا بخوف: أيش حصل؟؟.. خوفتيني..!
سمر نزلت راسها وقالت: امي ما نعتني اجلس معاها!
جنا بقهر: توقعت إنهم تغيرت معاملتهم معاها..
سمر: هه.. إلا سارت اسوأ..
جنا: المغروض يحنو عليها.. خاصة بعد موتت ابوها الله يرحمه..
سمر: الله يرحمه..
... : مين هذا إلي تترحمو عليه؟؟
سمر ارتعبت من امها: ها لا هذا ابو وحده من صحباتنا القدامى.. مات !
ام حسام: الله يرحمه.. مكتوب علينا كلنا نموت..
هزو البنات روسهم بصمت..
ام حسام ابتسمت: الله يحيكي بنتي جنا كيفك..؟
قربت منها جنا وسلمت عليها وهي تجاوب: الحمدلله بخير يا خالتي..
ام حسام: وكيف امك وابوكي واخوانك..؟
جنا: الحمدلله كلهم طيبين..
ام حسام : الحمدلله..
قعدو يهرجو كلهم.. إلين ما مرت ساعه.. وساعتين..
ام حسام: استئذنكم.. بروح شوي وراجعه..
جنا: إذنك معاكي يا خالتي..
بعد ما راحت ألتفت جنا لـ سمر بتساؤل فهمتها سمر..
سمر ابتسمت: عارفه إنك مستغربه اول مره امي تجلس معانا كذا وما تتركنا.. تعرفي ليش؟؟
جنا اكنها حست وبخوف سألت: ليش؟؟
سمر: ااه .. لانها ما تبانا نطلع لوعد..
جنا بأسف وبقهر: بس كذا حرااااام .. حرام البنت تجلس وحيده طول اليوم..
هزت سمر كتوفها والضيق واضح عليها..
.
.
وفوق في غرفة زايده نقلو وعد لها.. علشان تسير وحيده اكثر.. .
"آآآه.. أكثر شي يألم الوحده.. للوحده ألم فظيع.. ألم ينخر العظام.. ويصدي القلوب.. آآه يا زمن.. وش باقي تسوي فيني.. فرق بين إني أتعرض لمصايب الدنيا.. وبين إني ابقى وحيـــــده.. وحيده بلا اب يكفكف دموعي.. وبلا ام تواسيني بحضنها.. وبلا اخ ولا اخت.. يشاركوني الوحده.. وبلا عم عمه خال خاله.. او ابناء أحد منهم...!!"
كانت وعد تعبانه مره.. تحس بالوحده تاكلها اكل.. وما تبقي من احاسيسها شي.. تموت ببطء..
..
من أمس وانا خوي الهم ونكاده
عتبي ع ناساً غدة تتبع مصالحها
النفس دايم على مايات معتاده
نفساً مريحه ونفس الضيق ذابحها
لاهنت ياجرح قلبي وين ضمّاده
كل ماتشافة جروحي ثار جارحها
تصعب عليّه هموم الغير وضهاده
وانا همومي ثجيله وين رايحها
أن كان هذا من الله ربنا راده
حكمه مقدرّ عسى ذنوبي يسامحها
آشوف ناساً على الزلات منحاده
وعيوب ناساً كبيره ما تبارحها !!
والناس دنيا على العيبات هداده
ولا الضماير تهيب أرسان جامحها
ولا الصراحه لها تفنيد وسياده
كلن يمثل حياته في مسارحها
جاملة هذا بدون أعراف ..وحياده!
وهذاك لنه على الدنيا ومصالحها!
ولي وحيداً يموت بنار .. وقّاده
لامن سمع له ولا شكواه طارحها!!
مسكين حاله مثل ماتقول (ميّاده(
أتشوفة الناس من دنياه رابحها

[ .... الشاعر نديم العين ]
كانت منقهره.. إنو سامر طنشها.. "ولا يمكن قاعد يدور ألحين.. ايوا اكيد.. مو معقول يقولي إنه يدورلي وبعدين.. يطنشني.. الحمدلله على كل حال..ع الاقل انا عندي احد استنجد فيه.. ولو إنه إنسان متكبر وشايف حاله.."
.
.
.
... : ياللا استئذن ياخالتي.. إنتي وسمر.. الوقت تأخر..
ام حسام: على راحتك يا بنتي..
سمر بوزت: بدري..!
جنا ابتسمتلها: ياللا عاد روقينا شوفي الساعه كم..!
وكانو باتجاه الباب رايحين الثنتين..
سمر: إلا حكيني اش صار مع ... ( وغمزت بعينها)
جنا استحت: اقووول فكينا..
سمر: حكيني حكيني..
جنا بهمس: عادي على يوم الخميس ما كلمته ولا كلمني..
سمر: وربي إنكم تقهرو..
جنا: خخخخخخخخ إلا اقوول..
سمر: إيش..؟؟
جنا بتردد: بأديكي شي..
سمر بتسأؤل: طيب اشبك متردده.. لا يكون شي غلط..!
جنا ضحكت: ههههه يعني..
سمر عقدت حواجبها بتساؤل: ...؟؟؟؟
جنا مدت لها بدفتر وحطته في إيدها..
سمر اتفاجأت: إيش! .. دفتر مين هذا؟؟
جنا: شوفي انا اخذته بالسر.. عاد انتي شوفي واحكمي..
سمر: حق مين (وهي تفتح الصفحه الاولى وشهقت وبهمس) مــ مــ مهــ ــنــ ــد؟؟
جنا بصوت راخي: إيوا.. يومين وباخذه منك.. ترا محد يدري حتى مهند نفسه ما يدري..
سمر بخوف : وليش تعطيني هوا..؟؟؟؟
جنا: أباكي تشوفي حقيقة مهند..!
سمر: إيش؟؟؟... بس بس
جنا: ياللا مع السلامه
سمر: هاي هاي استني..
جنا طلعت وطنشتها..
وسمر قعدت خايفه ومتردده تشيله معاها غرفتها...
.
.
.

عند باب شقة سامر.. كان سامر تعبان وهلكان من الدوران عن شقه تصلح لبنت عمه.. والحمدلله رجع بيته وهوا حاصد الثمره.. لقى شقه مناسبه وتمام لها..
دخل وراح على طول اتسدح على سريره
كان مقهــــــــــــــــووور مره من كلام بشار.. وكانت كلماته كلها ترن في عقله..
مـــــــــــــالهــــــــ ا.... غيــــــــــرك!!
ما كان يتصور بيوم من الايام.. إنه يجي وقت ويتزوج, وتكون له زوجه..!! من يومه وهوا يحس إنه بدري ليسع على إنه يفكر بالزواج.. كان مطنش الفكره تماما..
وعد.. وعد اش تعني له.. ولا شي.. وعد بالنسباله ولا ذره نمله تمر من عنده.. بنت تقهره.. هي الوحيده في البنات إلي مرو عليه ما تخاف منو.. لا ودايما تعانده وتقهره.. لسانــــــها طويــــــل.. وغرورهـــــا ما قيد مر عليه.. تنرفــــــزه مـــــــره.. "ايش يقول بشار.. قال إيش قال اتزوجها قال.. انا تسير عندي زوجه بذا الوقت لا وكمان وعد.. ما باقي إلا اتزوج وعد كمان.. وجع !!"
.
.
.

حوالي الساعه 8 الصباح كانت وعد صاحيه في غرفتها وزهقانه ومتنرفزه من كل إلي حواليها..
سمعت رنين جوالها.. ألتفت بهدوء وراحتله ..
تفاجأت.. [ سامر يتصل بك ] .. ابتسمت بمكر وردت..
وعد وهي تقلده بثقه: نعــم..!
سامر بسخريه: خير إن شالله.. كذا الناس يردو؟؟
وعد بسخريه اكثر: والله اسأل نفسك اول!!
سامر ببرود: اقووول بس اسكتي..
وعد: هااااي إنتا ما تسكتني..!
سامر بعصبيه: وعد انا ما اتصلت علشان اتهاوش معاكي..
وعد سكتت: ...
سامر: لقيتلك الشقه..
وعد بفرحه: بالله!
سامر: اجل اكذب!!؟
وعد: خلاص اوكي.. قولي بس وينها وانا اخذلي تاكسي..
سامر: وليه إن شالله تاكسي وين رحت انا..؟؟
وعد بخوف: بس.. لو شافنا خالي حيفهم غلط!!
سامر عقد حواجبه.. "صحيح ذاك المطفوق.. ما راح يسيبها لنا.. بس خليه ينقلع" : ما عليكي منه.. يقول إلي يقول..
وعد: بس..
سامر قاطعها: خلاص الساعه 12 الظهر كوني جاهزه.. ياللا مع السلامه..
وما تركلها فرصه.. صك السماعه في وجههأ,, وهي انقهـــــــرت منه!!!
بس ع العموم كانت مرتاحه نسبيا إنها حتطلع من جحيم النبذ..!!
.
.

سمر في غرفتها تسترجع احداث امس.. اول ما خرجت جنا..
كانت خايفه مره..
راحت لغرفتها بشويش وهي تطالع حولينها اكنها مسويه جريمه..
ما قدرت تفتح الدفتر.. مرت نص ساعه وهي تتأمله.. كان دفتر جامعه.. بس وينه ووين الدراسه.. كله خواطر.. وعبارات .. وو..
وبعدها فتحته بإيد مرتجفه.. فتحته من النص..
شافت كلام صدمها..
.
اضحك ومالي بالضحك مكان..
اسامر الناس وقلبي يشكي الهم..
ليه يا عالم تقسو على قلبن ضعيفن مثلي..
وجعان يا ناس.. والوجع بين ضلوعي..
هنا.. قلبن يشكي تعبه..
تعب!!.. تعب من تجاهل حبيبه..
آآآه لو بس تعبرني بنظره.. بكلمه..
تريح فؤادي..
.
هزتها الكلمات.. "يالله.. وأنا إلي أتهزء فيه واقول إنه إنسان فاضي ما عنده هموم.. ما عنده غير التفاهة.. اااخ معقول.. قصده علي.. معقـــــول!!"
بدت تفتح في الصفحات.. تقلب هنا وهناك.. كثير شافت إسمها مزخلف وبخط شكله تعبان عشان يطلعه كذا.. كانت ترتجف.. ومتوتره لدرجه كبيره..
طالعت في إحدى الصفحات..
.
لو بيدي.. أذبح عمري..
عشان أراضيك..
أكبر ألم للواحد التجاهل..
الحقران.. تستحقرني..
ومدري ليه..؟؟
.
معذب ورجولتي إنهزت..!
أنا إنتهيت..!!
ثلاث مرات اجري وراها..
ولكن..
ما تعبرني..!!!
.
أرتجفت سمر كثير ودموعها بدت تنزل ما تدري ليه.. "معقول أكون سبب في عذاب إنسان"
بغا يغمى عليها لما وصلت لصفحه مكتوب فيها وبخط حلو كبير..
أحبك يا samar
Why are you not see me??

يؤسفني إني لا شيء عندك..
بل يميتني..
ويقهرني..
ويذبح إنسانيتي..

.
قعدت سمر طول الليل تبكي ما تدري حست إلي شافته صدمه..
صدمه إنك تحس إنو إنسان يعتبرك الدنيا كلها.. وإنتا متجاهله ولا كأنه شي..!
حست بالذنب إلي بيذبحها.. "ياربي مدري إيش اسوي!!.. إني بمووت وأنا اشوف وعد وحيده تتألم.. وكمان هذا المهند.. وربي ما كنت احس.."
.
وقفت قدام مرايتها تتأمل في نفسها.. وتحس إنها ولا شي.. ليه ترفضه ثلاث مرات.. ليه.. حرام عليها.. ؟؟ "بس.. بس.. بس كنت متأمله.. متأمله إنو الانسان إلي حبيته من زمان وأنا طفله يحس فيني.. وكنت اتأمل إنه ينتبه لي.. ياالله وربي إني غبيه.. هو احسه من يومه يعاملني اكني طفله.. شخص ما يكلف نفسه حتى نظره.. من يوم وإحنا صغار,, ياربي.. إيش هذا الكلام.. وربي إني مغفله.. استغفر الله استغفر الله.. أحب واحد وأخوه يحبني..!! إيش إلي يصير لي.. اووف..! لازم لازم انساه لازم مهما كان.. هه.. من غبائي.. اتمسكت بوهم.. ألحين عندي واحد يموت فيني وما فيه عيوب.. غير عيوب بإمكاني اغيرها إذا عشت معاه.. الاستهتار إلي يملكه ما يعني إنه عيب كبير يستوجب مني ارفضه واكيد بيتغير بعد الزواج خاصة لما يشعر بالمسؤولية.. اما انه قصير.. فيشفعله الـ 2سم إلي هوا اطول مني فيه (وضحكت) ههه ع العموم هوا خطبني ثلاث مرات.. وجنا جابتلي الدفتر وهذا يدل إنها تشعر بأن اخوها ليساعه يبغاني.. يعني خلاص.. بإذن الله او ل ما يخطبني مره ثانيه اوه ههه اقصد مره رابعه ان شالله اوافق..!"
وابتسمت على افكارها.. كانت تحس إنها صعبه يخطبها بعد الثلاث مرات.. بس تمنت.. تمنت تاخذه علشان ينسيها اخوه.. إلي ظلت طول عمرها تحبه.. رغم انه دايما يعاملها اكنها اخته الصغيره.. أنبسطت كثير لما شعرت بأنو مهند يعطيها هذي الاهميه في حياته.. حضنت دفتره بلا شعور..
.
.
.
... : طيب أيش بتسوي ألحين؟؟
... : امنيتي ازوجها لولد عمها وابعدهم الاثنين عني..
ابوطارق: كيف طيب..؟؟
ابوحسام: ممممم نفسي اعرف كيف؟؟
ابوطارق: سامر مو هين ترا..!
ابوحسام: تعلمني يا ماهر تعلمني.. وربي مأذيني بنظراته.. حتى لما يجي يصلي عندنا في المسجد .. لان شكله شقته قريبه من هنا.. فأشوفه.. اوووف وربي نفسي اوريه شغله..
ابوطارق: كفايه إنه ولد عبدالله..
ابوحسام: إيوا والله .. الله يفكنا منه..!
ابوطارق: هوا وبنت عمه يارب..
.
.
عالساعه 12.. كانت وعد مرتبه نفسها تماما..وشنطتها معاها تسحبها ..وصلت للدرج تفاجأت برجال.. ورمت الطرحه على وجهها بسرعه..
... : عفوا يا وعد ليه الشنطه؟؟
عقدت وعد حواجبها وعصبت: ومين إنتا علشان تسألني؟؟
... : انا حسام!!
وعد ارتجفت بصمت وخافت "وربي ما عرفته.."
وعد: اسفه ما عرفتك..
حسام: لا عادي.. بس مستغرب شايله الشنطه مع هذي الظهريه..

... : إيش تسوون؟؟
تفاجؤو بصوت حاد .. كان صوت مرت خالها حصه..
حسام: ما في شي يا امي..
ام حسام بغيض: وليه واقفين كذا!! وانتي ليه خارجه من غرفتك من غير ما تكلمي احد؟؟ ما تعرفي إنو في البيت رجال؟؟
وعد سكتت بقهر وبعدين ردت بصوتها الواثق: خالتي جزاكم الله خير على استضافتكم ليّا .. انا خارجه اسكن في شقه بره..
حسام رفع حواجبه: لوحدك.. !!!
ام حسام ما راعت مشاعر وعد ابدا وقالت بإستحقار: فكه..
حسام عصب: امي اشبك البنت مالها غيرنا.. إحنا اهلها!!
ام حسام: حسام اطلع غرفتك ومالك خص في البنت..
حسام: بس يا امي..
قاطعته ام حسام: لا بس ولا شي قولتلك اش دخلك في البنت انتا؟
وعد تدخلت وهي تنزل وتسحب شنطتها: خلاص ياخالتي ابشرك إني طالعه وبلاشي تتهاوشون بسببي..
ام حسام: خير تسوين .. وإنتي الصادقه ليه نتهاوش بسببك..!
حسام كان مره مقهور من امه وبنفس الوقت حزن كثير على وعد حب طفولته..
حسام: استني يا وعد ع الاقل نعرف مين يوديكي؟؟
وعد وقيدها وصلت لاخر الدرج..
وعد خافت يفهمو غلط.. بس ضغطت على نفسها وقالت وهي صاكه اسنانها: لو سمحتم من هذي اللحظه مالكم تسألون عن شي عني!
حسام بعصبيه: ترانا ليسع ما تبرينا منك..
وعد ألتفت بقهر: من يوم ما اتولدت وعايلتكم متبريه مني..
ولفت راحت بسرعه للباب بدون ما تشوف ردة فعلهم.. وهي من جد قصدت كلامها لانها بنظرها كرههم لها من يوم وهي صغيره كان بمثابة إنهم تبرو منها.. كرههم وحقدهم على ابوها وعمها.. انعكس عليها هي وسامر..
وصلت للباب.. وكانت توها واصله سيارة سامر..

، ،

جنا وياسر.. والسعاده إلي ترفرف بينهم.. هل ستبقى على هذا.. ادعوو معي..
وسمر.... وحقيقة حبها الطفولي.. هي قالت أخو مهند يعني هل تقصد طارق؟؟ وهل حنينها هذي المره صادق مع مهند.. وهل حيستمر إلين ما يخطبها او هو حينفذ مخططه وما يخطبها.. ويعلقها فيه.. وبعدين يعذبها؟؟
وهو وضياعه هل حيستمر على هذا؟؟
ووعد وإلي اقدمت على فعل جريء وتركت بيت خالها لتعيش وحيده.. هل حتجني عليها فعلتها ولا حيمر الموضوع بسهوله..؟؟
ومشاعرها إلي ما فهمتها.. يا ترى حتكون لصالها ولا حتنكد عليها؟؟
وسامر.. وحقيقه شخصيته الغامضة مع وعد.. هل حتوضح ولا حيستمر تحت قناع الغموض؟؟
وخالها ابو حسام.. هل حيسوي شي.. بعد ما سوت فعلتها وتركت بيته؟؟
تناقضات وشخصيات متقلبه.. هل حتستمر الاقنعة ولا تنكشف!.. تابعو معي..


..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 09:21 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



~)(~ الفصل السادس ~)(~
[]**[]..على وحدتي وكثرت همومي.. ما شكيت الحال..[]**[]
وصلت للباب.. وكانت توها واصله سيارة سامر..
مشيت لها بسرعه لما وصلت للباب خرج سامر وشال الشنطه حقتها حطها في شنطة السياره.. وطلع بصمت ورا الدركسون..
برضو وعد طلعت بصمت في المقعد إلي وراه.. وما اهتم سامر إنها جلست ورا ولا كلمها تركها على راحتها..
طول الطريق كانو ساكتين... محد فيهم كان يبا يفتح هرجه مع الثاني.. ولا بدقه اكثر.. كان الجو بين وعد وسامر دايما متوتر.. يا يتهاوشون يا يسكتون.. مافي حل وسط,,

كانت تتأمل الطرق وعينها تدمع هي ألحين اش بتسوي.. خلااص قررت وطلعت تعيش فـ شقه لحالها.. بس الوحده مره.. بس ما تقدر إلا تسوي كذا.. كانت تحس بالألم أفتكرت سامي.. خالها سامي.. كانت تتمناه بذي اللحظه معاها.. "وينك يا سامي وينك تشوف إيش حصلي!!"

تفاجأت بصوت سامر: احد شافك وإنتي تخرجي؟؟
وعد بتوتر: خالتي حصة وولدها حسام؟؟
ما يدري ليه سامر حس بالضيق توه يحس إنها كانت تعيش معاهم ببيت واحد وامديه حسام شافها كم مره.. وبدون شعور قال بعصبيه: وقالولك شي؟؟
وعد تفاجأت عصبيته بس تحس إنها ودها تفضفض تعبت انها تكتم من داخلها تحس بضعف .. ضعـــف كبيـــــر.. نزلت راسها وعينها تدمع بس قالت بقهر: قالت خالتي فكه..
سامر كأن احد عصر قلبه حتى ولو تبقى وعد بنت عمه الوحيده ما يرضى عليها: الكلبه.. اخصريكي منها.. ولا تهتمي بإلي قالته.. اصلنها طول عمرها إنسانه ما تراعي إلي تقوله..
سكتت وعد.. وهي تحس براحه شوي إن احد شاركها همومها..
سامر بقلق: وخالك؟؟
وعد بصوت قلقان اكثر: ما شفته.. بس احس إنه لو درى..
سامر قاطعها: حيكسر الدنيا عليكي.. صح؟
وعد بهمس: يمكن
سامر: إذا جاكي حاولي تقنعيه.. عاد هذا راجعلك.. بس مالي مسؤوليه إذا رجعك لبيته
وعد انقهرت منه: لا تقلق

وقف سامر عند عماره قريبه من الحي حق خالها..
ونزل.. وشافته راح ينزل الشنطه.. ففهمت إنه هنا الشقه.. نزلت وراحت وراه..
بعد ما وصلو الدور الثالث..
أشر سامر لوحده من الشقق..: هاذي شقتك..
فرحت وعد ومشيت للشقه ورا سامر إلي فتحها لها وحط لها الشنطه جوا..
وعد: حلوه..
سامر: اهم شي تكفي الغرض..
بوزت وعد.. "اوووف منه هذا بس يحب يحبط" .. وراحت تتفرج ع الغرف.. وسمعت صوته وهوا عند الباب بيخرج: أي شي تحتاجينه دقي علي..
وعد: اوكي جزاك الله خير..
وعد في نفسها مره كانت تشكر الله على ولد عمها صحيح هيّ تحقد عليه.. بس مهما كان ساعدها كثير ويستحق الشكر.. ولوإنه ما راح يهتم بتشكره ولا لا..
بعد عشر دقايق تقريبا.. سمعت الباب يندق.. اتفجعت.. توها جايه.. يعني يكون مين!!
راحت للباب ووقفت عنده: مين؟
... : انا..
وعد في قلبها.. " خخخ هذا سامر.. لو بس كنت اعرف كان قهرته وفتحت الباب على طوول من دون ما أسأل"..
تغطت وعد وفتحت الباب .. شافته يدخل اكياس..وهوا يقول بسخريه: كويس في تقدم.. صرتي تسألي مين.؟؟
وعد انقهرت: لو كنت ادري إنه انتا كان والله ما سألت!
سامر طالع فيها شوي بنظره بارده وقال وهوا رافع حواجبه: هيّا سويها مره ثانيه كان ذبحتك..!
وعد باستهزاء: خوفتني ياخي..
سامر طنشها وجا بيخرج إلا هي سألته..: أيش هاذي الاكياس؟؟
سامر طنشها ولا كأنها سألت وراح.. وقبل لا تصك الباب قالها: بعد يومين بجيكي اخذ منك كل الاوراق إلي تخص مشاريع ابوكي..
وعد تفاجأت وسألت: وليـــــش..؟
سامر وهوا رايح: بعدين اقولك
وعد صكت الباب بقهر واتجهت للاكياس.. فتحتها لقيت.. لبن وزبادي وعيش.. وعصير.. ومويه.. وبعض الحلويات
وعد: مممم والله وطلعت واحد قدها يا سامر خخخخخ (وبغيض) بس تقهرني تقهرنـــــــــــي!!
في هذي اللحظه نزلت دمعه من عين وعد.. ما تدري ليه.. كانت تحس بمشاعرها بتناقض.. واحاسيسها تتضارب.. تحس إنها تحتاج سامر مره وخايفه تفقده.. خاصه وإنه باين عليه ما يطيقها.. وصحيح هيّا تبين كمان إنها ما تطيقه.. بس هيّا بداخلها تشعر باشياء عجيبه ومتناقضه.. واهم فكره سيطرت عليها ألحين.. إنها خايفه تفقد سامر..
وامنيتها إنه يعاملها بأكثر احترام.. والاكثر إلي لفت نظرها إنه من تصرفاته باين حنون..
جيته معاها في الرحله إلي من امريكا للسعوديه ،، واصراره إنها تتغدى في المطار ،، ومساعدته لها ودورها الشقه ،، واهوا جابها وما رضي يجيبها تاكسي ،، وجلب لها إلي تحتاجه ألحين. ،، وعصبيته لما يعرف معاملتهم السيئه لها.. كلها توضح إنه إنسان يشعر ويحس.. والاهــم حنوون.. "بس ليـــــش كلامه ما يبين.. ليــــــش يغطي تصرفاته بتريقته ونرفزته وعصبيته عليا.. ليـــش ودي اعرف؟!!"
.
.
.

... : (بصدمه) إيـــــش؟؟؟.. ومين وداها..؟؟
... : والله ما قالت يا ابو حسام؟؟
ابو حسام بعصبيه: لوحدها!!
ام حسام بضيق: الظاهر كذا..
ابو حسام بحمق: ما في غيره.. اكيد الحقير سامر..
ام حسام وهي مستغربه: وايش دخله هوا؟؟
ابو حسام وهو يصر اسنانه: اكيد هوا إلي حط الفكره في راسها..
ام حسام: ممم يمكن..
ابو حسام وعينه يطلع منها الشرر: بنت وتسكن لحالها.. طيب اوريكي يا وعد إنتي وولد عمك..
ام حسام: وليه ان شالله بتردها هنا!!؟
ابو حسام ابتسم بغموض: لا ما عليكي.. إنتي بس استني علي.. وبتشوفي ايش بسوي!
ام حسام طالعت عليه شوي وعقدت حواجبها: ناوي على شي..
هز ابو حسام راسه : يعني.. وتصدقي.. سمعت إنو ابوها ملك اشياء كثيره بمشاريعه فامريكا..
ام حسام بضيق: اقولك ابعد عنهم.. خلاص مالنا علاقه فيهم..
ابوحسام ما حب يقولها وقال بضجر: اوكي اوكي خلاص
ام حسام بشك: محمد.. البنت وبعدت عننا وسامر وهوا بعيد من يومه خلاص خلينا ننساهم..
ابوحسام بصراخ: خلااااص طيب رجيتينا..
سكتت ام حسام عنه بقهر..

ابو حسام كان مره مقهوور.. واكيد الغيرة ارتفعت نيرانها عنده مهما كان هذي بنت اخته ومستحيل يتركها تسكن لحالها.. هي بنت.. ومهما تكون عرضه وشرفه.. كان وده يرجعها على طول.. بس قال لنفسه إنه يتركها شوي.. لحد ما تصفى افكاره..
.
.
.

وفي احدى البيوت الفاخرة.. في المدينة المنورة..
كان في إجتماع لعيال جابر


معاذ وهو عاقد حواجبه: طيب يا احمد ألحين إنت ما كلمت سامر..؟؟
احمد بضيق: كلمته بس يقول إنو عنده مشاغل هذي الاسبوعين.. وبعدها ان شالله يجينا إذا فضي..
مرام بملل: من متى نستناه.. الله يصلحه
ربى بحماس: ما عرفتو إيش إلي شاغله؟؟
احمد بهدوء: سألته يقول عمه فهد توفى وتارك وراه بنته.. ولازم يبقى معاها هذي اليومين خاصة مو مطمن لخالها..
معاذ بشك: بس!
احمد: لا في كمان ممتلكات عمه فامريكا وهو ليسع ما جابها..
ربى وهي تغمز بعينها: اهاا.. طيب لا يكووون في شي ثااني خخخ
مرام دقتها بكوعها وضحكت: إنتي وراسك اسكتي..
معاذ: شوفو خلاص لاجل سامر.. نستنى كمان.. بس قوله يا احمد لا يطول..
احمد ابتسم: إن شالله
ربى بحماس: وبعدها نتقاسم الورث ان شالله..
معاذ بمزح: لا إنتي خلااص ما راح نديكي شي..
احمد: ايوا لأنك صغيره ليسع ما وصلتي للثلاثين
ربى: هي هي هي
مرام: خخخخخخخخ تستاهلين
... : سلااااااااام
الكل رد السلام
احمد: هلاااا عبدالله وينك ياخي تأخرت!!؟
ربى وهي متكيه على مرام: مو شي غريب عليه دااايما يتأخر!!
مرام ضحكت: هههه خلاص متعودين فلا تعيدو الموالات عليه دايما
احمد وهو يطالع فـ عبدالله: اجلس يا عبدالله
جلس عبدالله وهو يحك دقنه: ها شبااب وزعتو الورث؟؟
ربى: خخخ هذا إلي هامك
مرام: لاء سامر ما جا
عبدالله طالع بتساؤل على احمد:.. ؟؟؟
احمد: اووه يعني اشرح لكل واحد.. ممم خلااص هم يشرحولك..
وقعدو الجميع يشرحووله..
عبدالله: اهاااا .. يعني هذا خاله هو محمد راشد
معاذ: ايوا
عبدالله: اعوووذ بالله.. وربي ما انساه.. ولا يمكن انساه
مرام: بليز لا تتكلموو ما نبغى نكسب اثام ألحين بسبب واحد مثله
معاذ: صادقه وربي..
ربى بحسره: يا حسرتي على سامر.. يعني ألحين هوا إلي شايل على راسه هم بنت عمه
احمد: وربي شايل همها بقوه.. بس مو راضي يعترف..
عبدالله: إنتو تعرفونه كويس.. ما يحب يظهر حنانه واهتمامه لاحد..
مرام: وهذا الطبع مو حلو فيه..
معاذ: هوا مو حلو.. لأن إلي فـ قلبه عكس إلي فـ ظاهره.. بالمره والكل يفهمه غلط
احمد: احسه يحتاج أحد يتقرب منه بقلب صافي.. ويساعده يخرج كل إلي فـ قلبه.. ويطلع على سجيته إلي ربي خلقه عليها..
مرام بحزن: يا ما تقربنا منه.. يا ما.. بس للأسف هو يرفض يخرج أي شي بداخله..
عبدالله وهو شابك اصابعه ومتكي عليهم بدقنه: سامر يحتاج شخص يفهمه من قبل ما يتكلم.. بس متى يطلع هالشخص .. مدري!!

((::توضيح:: اكيد بتسألون هذولي مين.. أنا اقولكم هذولي خيلان سامر .. عيال سعد ونهله.. وهم .. ام سامر فوزيه إلي توفت اول ما ولدته لأنها جاتلها حصبه شديده.. وبعدها معاذ عمره 36 متزوج وعنده ثلاث بنات وولدين وبعده مرام 34 متزوجة وعندها خمس بنات وحامل في الشهر الثامن وبعدها احمد 30 سنه متزوج وعنده ولد وبنت وبعده عبدالله 27 إلي متزوج له ست شهور وزوجته ألحين حامل في الشهر الثاني.. وبعده ربى 23 ومهي متزوجه,, وطبعا لهم تقريبا سنتين متوفي ابوهم وألحين يبغون يوزعو الورث.. وطبعا لازم سامر.. اولا لأنه ورث الورث حق امه.. وهو إلي بياخذه.. وثانيا لأنه محامي فخلوه محامي لهم وإلي بيوزع الورث..))
.
.
.

في بيت ابو طارق..
كانو قاعدين يتغدون..
احمد: ابويا ابغى دراجه..
بندر: وانا ابغى دباب..
احمد: إيش إيش.. اجل حتى انا ابغى دباب..
بندر: قلووووود..
ابو طارق: اوووف إنتو بس طلبات..
ام طارق: وإيش فيها عيالك ويدلعو عليك..
ابو طارق اتأفف.. وبعدين ألتفت لطارق: إلا وين اخوك الصايع هذا؟؟
طارق: رايح مع اصحابه يكشت في البر..
ام طارق: شفت يا ماهر.. يروح ولا يعلم أحد..
طارق وهوا يكذب ما يباهم يعصبو على اخوه: امي تراه علمني وقالي اقولك إنتي وابويا.. بس انا نسيت..
ابو طارق: انتا بس تدافع عنو.. طيب ع الاقل علمو الصح من الغلط.. إذا كنت خايف عليه من جد..
طارق: يا بويا صدقني كلها رحله يومين ويرجع..
ام طارق بإستغراب: يومين..!!
ابو طارق: غريبه..
جنا إلي من يوم الخميس وضحكاتها زادت وسارت من قلبها: ههههههههه(وهيّا فهمت إنو ما يبا يتأخر علشان يعرف ردة فعل سمر) العاده اقل شي اسبوع!!!
الاء بغيره: اوووهووو إنتو ما عندكم سيره إلا مهند!!!
طارق وهو يغمز لها: ههههههه غرتي يعني..
جنا: اوووف ههههههه ألو إنتي مره غياره..
ام طارق: وي هذا اخوكي تغاري منو؟؟
الاء بحسره: ااهااا بدت محامية مهند.. إلا اقوول ماما إنتي متى حتلتفتيلي.. لو مره بس عبريني بليـــــــز!!!!
الكل ضحك.. وظلو يناحسونها إلين ما خلصو الغدا.. وكل واحد اتجه لغرفته..
.
في غرفة جنا..
جنا كانت تتمنا ياسر يزورها مره ثانيه.. حتى اتصال ما اتصل عليها.. وكانت تستحي تاخذ رقمه وتتصل .. خاصه إنو ما عندها رقمه.. فإذا سألت ابوها.. حيستغرب ليه هوا ما يتصل عليها.. وهيّا إلي توها تسأل عنو.. وتبى تتصل!!!!!
انسدحت على سريرها.. وتذكرت سمر وفطست ضخك عليها كثير.." خخخخ ما تدرين يا سمر إنه مهند هوا إلي مدبر هذا الشي.. خخخ يا عمري عليه.. يضرب الحب وسنينه شو بيذل خخخخ خليني اتصل عليها ألحين اشوف احوالها خخخخ"
انتظرت شوي إلين ما جاها صوت سمر.. حست إنه غريب ومتغير..
سمر: هلا جنا..
جنا: اهلين حبيبتي سمر. إيش بك؟؟
سمر: عادي إيش في يعني..
جنا: صوتك متغير..
سمر اتحمحمت: احم.. لا ما عليكي.. يمكن شوية برد..
جنا: خخخخخخخخخ شوية برد ولا ؟
سمر: ولا ولا ..! عمى اقوول انقلعي إنتي وافكارك..
جنا ضحكت ضحكة صمت اذاني سمر: هههههههههههههههههههاااي
سمر: وجع صميتي اذانيي.. إشبك متشققه كذا.. (وقالت وهي تتمهزل فيها) اكيد من حبيب القلب.. متصل فيكي تووه..!
جنا حست بضيقه: ها لا لا عادي بس يعني حرام اضحك؟
سمر حست بجنا تغيرت فجأة: جنا اشبك.. صار شي بينك وبين ياسر؟
جنا: يااااليت,,!
سمر انفجعت: إيش؟؟؟
جنا: هذا إلي يقهرني.. حتى مكالمات مافي!!
سمر: يعني كيف؟
جنا: يعني ما يتصل فيني ابدا!
سمر سكتت شوي وبعدين قالت: جنا راعي ظروفه..
جنا: انا مراعيه ظروفه.. بس الاتصال ما يكلف عليه.. الحمدلله هوا يسمع كويس..
سمر: مدري والله مدري.. إلا اقول ما عرفتي..
جنا: إيش؟؟
سمر: وعد راحت شقه لحالها..
جنا: بااللـــــه عليــــــكي؟؟؟
سمر: والله العظيم..
جنا: وليــــــش؟؟
سمر: جنا إنتي عارفه بوضعها هنا.. اكيد حست نفسها مو مرغوب فيها.. وإنتي تعرفي وعد عزيزة نفس..
جنا: وبقووووه كمانه.. الله يعينها ويكون في عونها..
سمر: امييين يااارب.. من جد نفسي نفســــي اسويلها شي..
جنا: عاد إيش تسوين (وكأنها تذكرت شي) إلا اقول ليش اهلنا يكرهونها..
سمر بغصه: يكرهونها هيّا وولد عمها..
جنا: بس .. ليـــش؟
سمر: أنا زيك مثل ما تعرفين أنا اعرف..
جنا: آآآآه يا ربي بس لو اعرف.. إيش سر الحقد هذا..!
بعد صمت شوي..
جنا: إلا ابسألك..؟
سمر: إيش؟
جنا: إيش سويتي (وبهمس)بدفـ ــتر اخويا؟
سمر حست بإحراج وبخجل شديد خاصه لما حست إنو جنا تعرف كل شي.. : ....
جنا: اعترفي..
سمر: مع السلامه جنا ألحين مشغوله أنا..
جنا: هههه بتشردي هاه؟
سمر: مع السلااامه.. (وسكت السماعه وهي ميته خجل وترتجف)..

جنا ضحكت بقوه بعد ما صكت السماعه.. وابتسمت وتمنت إن سمر تتزوج مهند..
قعدت تحلم وتفكر شوي إلا فجأة يدق عليها رقم غريب تستغرب.. وترد
جنا بتردد: الو
... : هلا بهالصوت.. السلام عليكم
جنا وقلبه يخفق من الصوت وبهمس: وعليكم السلام
... : افااا ما عرفتيني؟؟
جنا عقدت حواجبها وبهمس: يـ ياسر!
ياسر وبصوت حنون: ههه اشبك حبيبتي تقوليها بتردد إيوا انا ياسر .. لازم تحفظي صوتي!
جنا ابتسمت ومشاعرها تنبض: ياسر اهلين فيك كيف حالك؟؟
ياسر ابتسم وكلامه يدق الوتر في قلب جنا: انا الحمدلله طيب ما دامني اسمع صوتك.. جنو وحشتيني
جنا بهمس: وإنتا اكثر
ياسر: وينك عني وربي كل ما يمر يوم ويزداد شوقي لكِ
جنا وهي مستحيه: ربي لا يحرمني منك
.
.
.

في شقة وعد..
كانت فرحانه من جد فيها.. ع الاقل ألحين تحس إنها حره.. طليقه.. كانت تدور في الشقه إلين ما سمعت جوالها يرن.. راحتله بسرعه وانصدمت..[خالي محمد يتصل بك]
وعد في نفسها.. "غريبه من متى وخالي يدور علي.. طول عمره ولا يسأل عني ولا يسلم علي.. صحيح ما كان شديد علي.. بس برضو نظراته افهمها انو ما يبغاني.. طول جلستي في بيتهم.. ولا مره سلم علي.. ولا حتى سأل عني.. بس لحظه يمكن ألحين يتصل علشان يهاوشني على خرجتي.."
شافت الرنين يسكت وبعدين خالها عاود الاتصال..
ردت على طول..
ابو حسام: الو..
وعد: هلا خالي..
ابو حسام: اشفيكي ما رديتي بسرعه.. من اول اتصل..
وعد: اسفه خالي..كنت بعيده عن الجوال..
ابو حسام: همم طيب كيف حالك؟
وعد: الحمدلله تمام.. وإنتا كيفك خالي؟
ابو حسام طنش سؤالها وقال بعصبيه: ليش طلعتي من البيت كذا بدون حتى ما تستأذنيني؟؟
وعد بجرأه: والله يا خالي.. ما شفتك مهتم أناموجوده او لا..!
ابوحسام: ما شالله والله وصرتي تقلين ادبك معايا!
وعد بحرج: اسفه خالي ما قصدت..
ابو حسام: ما ابغى اسفك خليه لكِ.. وبعدين اكيد ولد عمك هو إلي مأثر عليكِ..
وعد تفاجأت من تفكير خالها: أنا محد له تأثير عليّا!!
ابوحسام: اوكي لا ترجيني ألحين.. إلا بسألك مين جابك للشقه..؟
وعد بتردد: سامر..
ابو حسام: منا قلت.. طيب ومن فين لك الفلوس..؟ لا تقولي سامر كمان..
وعد اغتاضت: خالي هاذي فلوس ابويا..
ابوحسام بتردد: اخذتي كل فلوسه ؟؟
وعد تفاجأت من سؤاله وتردده واحتارت إيش تجاوبه..
ابو حسام: أسألك انا..
وعد بتسأؤل: ما فهمتك يا خالي..؟
ابو حسام: اقوول يعني فلوسه وممتلكاته كلها اخذتيها ..
وعد تفاجأت اكثر وتوها تفهم كل شي كانت ذكيه وما يخيب عليها ذا الموضوع.. سامر طلب منها كل اوراق مشاريع ابوها فامريكا.. وهي تحس بالثقه له.. اما خالها فبعده عن الثقه بعد المشرق عن المغرب.. اكيد ناوي عليها.. واهوه يسألها عن الاوراق.. مو لله متصل..
وعد بمكر والضحكه في قلبها: اهاا.. ايوا كلها اخدتها وكتبتها بإسمي..
انقهر منها مره خالها خاصة باسلوبها في الكلام..
ابوحسام بقهر: طب بس حبيت اسأل عنك .. ياللا مع السلامه.. (وصك السماعه)
وعد رمت الجوال وهيّا تضحك وتقول في نفسها.. "ههههههههههههههههااي وين وين تسأل عني.. لا يا خالي لا .. إنتا جاي تسأل عن الفلوس.. هه طمعان فيها.. صحيح انا ما احب الفلوس.. بس حأحبها ألحين بس عشان امنعك توصلها هه.."
.
.
.
في بيت ابو طارق.. .
مهند توه جاي من رحلته مع الشباب.. طلع على طول لغرفة جنا..

طق طق طق..
... : مين؟
مهند: انا مهند.. يا جنا..
جنا: يا هلا (وفتحت له الباب)
مهند ابتسم لها..
وهي كركرت عليه.. راح وهوا يضحك يضربها بخفيف..
جنا: اقووووول ليه جيت بذيا السرعه..؟؟؟
مهند: هي هي هي .. ياللا قولي..(وهوا يدخل غرفتها..)
جنا ببلاهة مصطنعة: إيش؟
مهند: اهوووو بدأت البلاهة.. اقوول مو علينا.. ياللا قولي؟
جنا: اقووول إيش؟؟
مهند سكت شوي وهوا مقهور من اخته.. بس تنهد وقال بإستسلام..: اعطيتي سمر الدفتر..
جنا: إيوا..
ألتفت لها وهوا ساكت وملامحه ما تعبر عن شي إلا عن التساؤل: ..؟؟
جنا فهمته بس سكتت..: ..
مهند: جنا قولي إيش صار بعدين؟؟
جنا بصوت واطي: حسيتها تغيرت..!
مهند ما صدق.. "بهذي السرعه وربي ما كنت احلم بكذا " : بالله..
جنا ابتسمت له: والله..
ابتسم مهند بنصر وسألها: كيف؟
جنا: كيف كيف؟؟
مهند: يعني كيف تغيرت؟؟
جنا: مدري حسيتها تغيرت مره وصوتها سار خجول ..
مهند: ههههههه واو
جنا: مهنــــــــــد اكيد حتخطبها مره ثانيه صح؟
مهند: قصدك مره رابعه!
جنا: المهم حتخطبها..
مهند: إيوا حأخبطها... خخخخخخ
جنا: مهنــــــد قول من جد!!
مهند: إن شالله..
جنا ابتسمت لأخوها ودعت له في قلبها كل خير..

((::توضيح:: ما وصفت لكم جنا سوري تأخرت عليكم.. المهم جنا بنت عاديه.. بس لها جاذبيه كبيره.. ولما تبتسم كل وجهها ينور ويخلي الواحد بس وده يطالع فيها .. فعلا تجذب الواحد رغم بساطة ملامحها.. تجملها روحها لانها طيبه مره.. وعقلها اكبر من سنها.. عمرها 20 سنه.. وجسمها نحيف بس حلو و متناسق وهيّا مهي طويله ولا قصيره..))

قعدت تطالع على اخوها وهو طالع ابتسم.. "ربي يسعدك يا خوي.." بعد ما راح نزلت تحت شافت بندر واحمد يلعبو سوني كالعاده..
جنا بصراخ: ابغـــــــــى ألعب..
ودفت احمد وجلست بداله وهي تاخذ اليد حقت السوني..
احمد بصراخ: هااااااااااااي إنتي يالهبلــــــــــــه قووووومي.. خبله خبله..
بندر ببرود: خلااص روح اختك وودها تلعب..
وهنا جنا طالعت فيه ورفعت له حاجبها الايسر وهي مبتسمه بحركة تقهر.. ((وربي انا ونا اتخيلها انقهـــــــر اجل كيف احمد خخخخخخ))
احمد يهجم عليها وياخذ اليد وبصراخ: هاااااااتيه يا دووبه.. وإنتا يالخبل.. لو كنت بدالي.. كان طيرت الدنيا..
بندر وهو يلعب مع جنا شريط تكن فور: هـــــــي فووزت
وهنا احمد انغاااااااض..
جنا بزعل: لااا تفوووز علي.. إيييييي..
بعد ما طفش احمد خرج يلعب بالدراجه بره مع اصحابه..
وجنا قعدت تلعب مع بندر إلين ما طفشت وطبعا كله بندر يفوز عليها..
وفجأة سكت السوني في وسط اللعبه..
بندر بعصبيه والنيران تجمعت فـ وجهه: هـــــــــــي إنتي هبله..
جنا برطمت: هي هي هي.. إنتا كل شوي إنتا واخوك الثاني هبله خبله هبله خبله.. سكتلكم كفايه..
بندر بصراخ: طــــــب انقلعي محد يلعب معاكي.. مو يعني خسرتي يعني تصكين اللعبه وحنا نلعب.. يلا انقلعي..
وراح يبعدها بقووه واخذ منها اليد ونادى احمد.. يلعب معاه.. طبعا احمد اتنذلبه إلين ما ترجاه يلعب معاه.. وبعدها جلس بظفر وهو يشمق لجنا..
وجنا إنقهرت.. وتركتهم إلين ما بدؤو اللعبه وتحمسو فيها.. وبعدها مشيت تسوي نفسها مهي داريه.. وسحبت السلك معاها برجلها وهي تسوي نفسهــــــا بريــــــئه ومهي داريه..
وهنا.. اسألو عن بندر واحمد وعصبيتهم إلي قاامو كلهم على جنا وهم يضربوها إلين ما شردت وهي تضحك عليهم من جواها وتحس بغيضها انشفى..
.
.
.

في بيت ابو حسام.. .
في غرفة حسام... ... : زي ما اتفقنا ملكتك مع ملكة طارق ولد عمك ..
حسام بهدوء: اوكي يا امي..
ام حسام: جهز نفسك.. هي بعد شهر..
حسام بضيق: امي.. ترا كل شي جاهز.. مني حرمه..
ام حسام بضجر: اوكي خلاص يؤ اشبك عصبت..
حسام: ما عصبت ولا شي بس كل شوي وتقولي بعد شهر بعد ثلاث اسابيع بعد اسبوعين اسف يا امي بس كذا توشوشيني..
ام حسام بحسرة: الله يسامحك يا ولدي انا اوشوشك..
حسام مسك يد امه بحنية: معلـــيش وربي ما قصدت.. ما عرفت اطلع الكلمه الصح..
ام حسام ابتسمت: طيب طيب خلاص..
.
.
سمر كانت تتفرج ع التلفزيون وطفشاااانه مره.. شافت سمير يدخل..
سمير: هاي سمر جهزي الشاهي .. لاربعه انفار..
سمر: ليش..؟
سمير وهوا يفك البلاستيشن ويشيله ويمشي باتجاه المجلس: وايش لك؟ سوي إلي قولتلك عليه وإنتي ساكته..
سمر: هاااي إنتا .. احترمني كأخت اكبر منك ع الاقل..!!
سمير كان مطنشها وهوا ماشي للمجلس..
سمر: والله ما اسويله الشاهي.. ينقلع.. (وطلعت لغرفتها..)
دخلت غرفتها وراحت مسكت مجله تتصفح فيها.. طفشت ورمتها,, ((::توضيح:: شخصية سمر.. كانت مغروره.. شوي.. وهذا إلي خلاها ترفض مهند كم مره.. لأنها ما تشوفه الرجال التمام إلي يناسبها.. بس بنفس الوقت عاطفيه مره.. يعني علشان كذا اتعاطفت كثير معاه لما شافت دفتره..))
راح نظرها على انحاء الغرفه إلين ما وقع على الدفتر.. إتجهت له.. ومسكته ابتسمت وبدت تطالع فيه.. وتتخيل شخصية مهند.. "إذا كان بهذي العاطفيه وقلبه يملك هذا الحب.. أكيد هوا إلي بيسعدني.."
.
.
.

... : خلاص نروح لها..
... : اوكي نتوكل..
ابو طارق: كلمت صاحبك ابو ياسر..
ابو حسام: اكيـــــد هوا المحامي.. حيكون ورانا بسيارته..
ابو طارق: اوكي باخذ معايا بنتي جنا.. يمكن تفيدنا إذا احتاج الموضوع لاقناعها..
ابو حسام: مممم ياللا طيب..
ابو طارق: دقيقه إنتا من فين عرفت مكان شقتها؟؟
ابو حسام: من مصادري الخاصه..
ابو طارق: يعني مو منها..!!
ابو حسام: لا .. وإلي يسأل ما يتوه..
ابو طارق: اوكي ياللا مع السلامه
ابو حسام: مع السلامه
.
.
.
ي ي تــــوك..!
كان هذا صوت باب شقة سامر.. وهوا يصك الباب.. نزل من الدرج بسرعه واتجه لسيارته..
ومشي على طوول.. على شقة وعد.. دق على جوالها علشان يديها خبر..
وعد: الو..
سامر: السلام عليكم
وعد: وعليكم السلام..
سامر: انا جايك ألحين باخذ الاوراق إلي طلبتها منك..
وعد: ممكن اعرف اش حتسوي بيها..
سامر حس إنه من حقها تعرف: اوكي بسافر امريكا وبجمع كل ممتلكات ابوكي من مشارعيو إلي سواها هناك.. بجيبها وبكتبها كلها باسمك..
وعد: طيب لازم تعرف شي..
سامر عقد حواجبه: إيش..؟
وعد: خالي محمد سألني هل اخذت كل فلوس ابويا وممتلكاته من امريكا,,!
سامر بسخريه: اخس الاخ طمعان.. وان شالله إنتي قولتيله إنك ليسع ما اخذتيها؟
وعد بثقه: ليه إن شالله فاكرني مدمغه.. وربي ما يذوق ريال من فلوس ابويا..
سامر اعجبه ردها.. بس قال ببرود: اوكي وصلت لشقتك يالله مع السلامه..
وعد بغرور: مع السلامه..
طلع للعماره.. وصل للشقه .. وقبل ما يدق الجرس..
لحظه.. وتظهر مفاجأة .. بل الصدمه..
... : إنتا إيش تسوي هنا؟؟
ألتفت متفاجيء ومتوتر.. شاف ابو حسام.. وابو طارق ونيران تشعلل فـ وجيههم.. وواحد ما عرفو إلي هوا ابو ياسر.. يطلعو الدرج.. وآخر الدرج واقفه بنت مغطيه..!!!!
كان هذا صوت ابو طارق.. إلي ألتفت على طول لابو حسام يبغا تبرير.. وهو معصب
وابو ياسر واقف وراهم متفاجيء وقال: محمد قلتلنا إنو بنت اختك لوحدها اجل اش جاب هذا الرجال عندها..
وكانت جنا في اخر الدرج متفاجئه مثلهم.. وهي ما تعرف مين هذا إلي واقف على باب شقة وعد..
ابوحسام وهو اعصابه بتفلت.. وعيونه بتطلع من محاجرها على سامر.... " وعد شرفي وعرضي.. اش جابك يا سامر عندها... واش تسوي لها .. آآه ياااربي اش المصيبه هاذي!" حس إنو بيدوخ.. "معقوله مني مصدق وعد تواعد ولد عمها هنا.. ولا إيش,, إيش الحكاية.. لاازم ادارك الموقف لااازم" .. دقيقتين وهو يبادل سامر المتوتر.. النظرات.. وبعدها رفع راسه وحاول يرسم ابتسامه باهته ومكتئبه على وجهه..
ابوحسام وهو يطالع في سامر: ما تعرفون؟؟ (وهوا يتقدم لباب الشقه ويوقف جنب سامر)
سامر عقد حواحبه وحس إنو مصيبه حيقولها هذا الحقير..!
ابو طارق عقد حواجبه: إيش.. قوول إيش يسوي سامر هنا؟؟
ابو ياسر ظل يطالع فيه.. متسائل..
ابتسم ابو حسام: سامر إلي قدامكم مملك على بنت عمه ويحق له يجيها لشقتها.. لأن زواجهم قريب..

، ،

مصيبة ووقعت على راس سامر ووعد.. إيش بيصير لهم بعد إلي قاله محمد؟؟
وإيش بتكوون ردة فعلهم الاثنين؟؟
وسمر والمشاعر إلي بدت تنمو داخلها هل حيكتمل نموها ولا حيصير تأثير عليه؟؟
وجنا وياسر.. إيش مصيرهم السعاده إلي واضحه قولو ان شالله..!
أحداث جديده ما تتخيلوها .. تابعو معــــي...!

..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 10:40 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~)(~ الفصل السابع ~)(~
[]**[]..آآآه يا زمن إش فيه قلبي ضعيف!..[]**[]
ابتسم ابو حسام: سامر إلي قدامكم مملك على بنت عمه ويحق له يجيها لشقتها.. لأن زواجهم قريب..
الكل انصدم.. حتى سامر نفسه انعقد لسانه..
ابو طارق عقد حواجبه بقوه: إيـــــــــش؟؟
ابو حسام ببرود: اسف ما علمتك..
ابو طارق بعصبيه: وبهالسهوله تقولها .. !
ابو حسام بهمس: بعدين اقولك..
ابو طارق حس في شي وعلشان كذا سكت..
ابو ياسر وهوا يوجه كلامه لسامر: اجل اسفين يا ولدي .. سؤنا الظن ومو قصدنا..
اما جنا فكانت مصدومه مره.. حست في شي كبير يحصل.. وخافت كثير على وعد..
سامر طالع على ابو حسام بنظره ناريه.. ونزل بسرعه..
ابتسم ابوحسام: معليش يمكنه متهاوش مع عروسته..!
ابو ياسر ابتسم: الله يهنيهم ويسعدهم..
ابو طارق ظل ساكت..
دقو الجرس.. وتفاجؤ انو انفتح الباب قبل ما ينسألو مين..
دخل ابو حسام وهوا معصب حده..
وعد وقفت مصدومه.. وحست بخوف وتوتر فظيع..!! ((ما تدري إيش حصل؟))
ابو حسام: وتفكيله الباب حتى بدون ما تسألي.. يعني متواعدين يالحقيرين؟؟
وعد حست بقلبها يألمها.. ونفسها تنشق الارض وتبلعها.. "هذا إيش يقول.. كلامه غريب.. لا يكون يقصد سامر؟؟ يا ويلي.. اش جابه في ذا الوقت؟؟!!.."
ابو حسام بقهر: انقلعي جوا يا حيوانه..
وعد بارتجاف: ليــ ــ ـشـ؟
ابو حسام دفها بقوه لجوه..
ودخل الرجال للصاله..
.
وعد لما دفها خالها.. دخلت على طول غرفتها ترتجف.. بعد ثواني دخلت عليها جنا..
جنا: وعــ ـد!
وعد ألتفت لها ترتجف: حنا إيش جابـ ـكـ ـم..؟
جنا قربت منها: وعد عمي وابويا وواحد من اصحابهم .. (وبتردد) وصلو شقتك وكان واقف عند بابها.. واحـ ـد.. سمعتهم يقولوله.. سامر..
وعد وبخوف: وايش حصل؟
جنا خافت على وعد وقعدت تمسح على ظهرها..
وعد بعصبيه: وايش حصل..؟!!
جنا بلعت ريقها وقالت بشك: اصلا اش جابه عندك..؟ والمصيبه إنتي فتحتيله الباب على طول.. من دون ما تسألين؟؟..
وعد: هذا ولد عمي!
جنا إلي ما سمعت هذي المعلومه من عمها.. من الصدمه بس سمعت اسمه سامر..
جنا: امانه.. !
وعد: والله ..
جنا باستغراب: اهاا.. ليش ما فكرت.. اجل هذا ولد عمك سامر..
وعد بطفش وهي متوتره مره: إيش حصل؟؟
جنا: اول قوليلي إيش يسوي عندك؟؟
وعد بقهر: جاي ياخذ اوراق حقت ابويا.. وربي ما كان بيسوي شي وربي.. وانا فتحت الباب على طول علشاني عارفه إنه هوا.. لأنه اتصل وقالي..
جنا بشك: يعني بينكم إتصالات..!
وعد وخلاص وصل عندها: جنا والله العظيم ما بينا إلي في بالكم.. وين هذا ووين سامر.. وصدقيني سامر مو من النوع إلي يسوي هاذي الحركات..والله أنكم سئتو الظن والله.. وحتى انا معقــــوله تشكون فيني!!
جنا إلي تثق في وعد.. صدقتها على طول.. وحست بالألم عليها وعلى إلي صار لها..
وعد: اماااانه قولي اش سوى خالي؟؟
جنا حست بتوتر ونزلت راسها: قال.. قال.. إنك..
وعد خافت مره ودموعها نزلت حاره على وجهها.. مسكت جنا من كتوفها وهزتها بقوه..
وعد بعصبيه وهي صاكه اسنانها في بعض: إني إيش.. إني إيـــــش؟؟
حنا دفعت كلماتها بقوه قبل ما تتردد: إنك مملكه على ولد عمك سامر..
وعد وكان شكلها كأن احد اعطاها كف: إيـ ــ ـ ـ ـشــ،، ؟؟ (وطاحت ع الارض مفجوعه)
كانت عيونها مفتوحه على كبرها وتطالع ع الارض.. وهي مهي مصدقه.. "ايش ذا الكلام هذي تلخبط شكلها انخبلت.."
وعد تطالع عليها بنظره مشتعله: ايش تقولي إنتي.. انجنيتي؟
جنا خافت من نظرة وعد وارتجفت من جد.. وبتردد قالت: يعني الكلام غلط؟؟
وعد صرخت: اشبك انتي..؟ اكيد غلط!!
وبعدها وعد طلعتها من الغرفه بقهر.. وقالت: انقلعو كلكم من بيتي ولا وربي لتشوفو شي ما حصل..
جنا خافت مره.. اول مره بحياتها تشوف وعد بهذي الصوره.. خوفتها من جد خاصة نظراتها إلي ما كانت غريبه عليها حست إنها شافتها قبل.. شهقت... وافتكرت سامر إلي كان واقف ع الباب.. كانت هذي هيّا نظراته.. "ياالله قد ايش يتشابهو في النظرات وفي الاشكال.. سبحان الله.. "
راحت دقت على باب الصاله..
طلع لها عمها ابو حسام وهوا عاقد حواجبه..
جنا بلعت ريقها: عمي وعد بحاله مزريه مره.. وطلعتني من غرفتها.. وتقول إطلعو كلكم..
ابتسم ابو حسام بسخريه: بعد ما سوت فعلتها الحيوانه تطرنا!
جنا: لا عمي تراكم فاهمين غلط..
ابو حسام بعصبيه: بلا غلط بلا زفت.. خلاص حنطلع ألحين.. ( بعد ما شاف إنو وعد ما تصلح في هذا الوقت للي ناوي عليه..)
دخل وكلمهم إنهم بيأجلوها ليوم ثاني البنت اليوم مو مستعده..
((الحقير ناوي يلعب عليها وياخذ حلالها.. بس احلم تحصل شي من وعد.. خاصه بعد إلي سويته لها..))
خرجو كلهم من الشقه.. إلا ابو حسام إلي أتجه لغرفتها.. دخلها بقوه بدون احم ولا دستور.. واتجه لوعد.. وعد كانت جالسه ع الارض وحاطه وجهها ع السرير تبكي..
تفاجأت بالباب ينفتح بقوه.. وهالتها الصدمه تلقى خالها ماسك شعرها ويشده.. واكثر ما جرحها كلامه إلي زي السم..
ابو حسام: يالحقيره.. وأنا اثق فيكي.. وطلعتي عاهره.. هاه..؟ تواعدين هذاك الحيوان إلي يجي عندك.. و انا اقووول ليه بغيتي شقه لوحدك.. طلعتي منتي مربايه.. طبعا اتربيتي في امريكا.. وابوكي كان معطيكي الحريه..
وعد صرخت: إلا ابويا ما تجيب سيرته سمعت.. ابويا اشرف منك ومن امثالك..
ابو حسام فـــــــار دمه فشد على شعرها اكثر ورفعها بقوه: ولكي عين ترفعي صوتك عليا وتقلي ادبك.. هاه.. (وضربها كف حست إنو الدنيا تدور فيها.. وهوا ولا عليه كمل كلامه إلي زي السم) وانا إلي أكد لي إنك متواعده معاه.. إنك تفتحي الباب ولا عليكي.. طبعا متأكده إنو هو.. ضاربين موعد يالتعبانين.. اعرف كيف اربيكي يالحيوانه.. حأخذك ألحين.. سمعتي.. وما عاد تطلعي من بيتي..
وهي تحس إنو كل جسمها يألمها "..آآه يا قلبي الوجعااان آآه" ..
ابو حسام مسكها من يدها: ياللا معاي
وعد وهي تبكي: لا خالي ارجوك ما با اعيش عند احد.. ما ابا اكوون منبوذه خليني..
ابوحسام يقاطعها: قولتلك امشي معااي يعني امشي.. وإنتي اصلا منبوذه من زماان.. لأنك إنسانه حتى تربيه ما اتربيتي.. ياللا لمي اغراضك..
وعد هزت راسها خلااص مهي قادره تستحمل..
ابوحسام طالع فيها بنظرة إشمئزاز: ياللا استناكي خمس دقايق ونطلع..
وراح يستناها في الصاله..

قعدت تبكي.. حست بالألم.. راحت تدعي ربها إنو الحقيقه تظهر.. ما قدرت تتحمل إنو احد يوصفها بالدعاره لا ومع مين مع سامر.. !
.
على كثر الهموم إلي في قلبي ما شكيت الحال
على كثر الجروح إلي تمادت تكتم العبره
رضيت أبقى تحت مر الزمان إلي غدا هما
ما دام الله كفل عبدا تصبر واحتسب اجره
.
انا باقي و اظل ابقى على جور الحزن هما
ولاني من صنوف الي سهوله ينفجر صبره
وانا والله من صغري عرفت ان الرجال افعال
وعرفت ان الفتى لله ما غير الله يفك اسره
.
ترى كل الطعون الي في ذاتي ما طرت عـ البال
ولا هزت كياني لا ولا هزت ولا شعره
عرفت ان الزمن صوت ينادي بلهجه المحتاج
تشوفه برضى يوم ويوم مشعل الثوره
[
ك: إلى روحي.. للمنشد فهد الكبيسي
]
.
.
.

سامر كان بسيارته مسرع.. وهوا يشتعل نار.. مقهــــــــور.. "آآآه يالقهر.. الحقير يقول كلمه ولا يحسب لها ألف حساب.. هوا مغفل ولا يستغفل.. آآآآآآخ يا ربي إيش جابه في ذاك الوقت إيش جابه.. ولا وجايب معاه اخوه وواحد رجال ثاني.. إيوا صح.. هما إيش جايين يسوون عند وعد.. لا مو معقول هذا خالها.. ما راح يأذيها.. بس هوا ناوي على شي كبير.. "
وقف عند البحر وما نزل.. وقف السياره وحط راسه ع الدركسون يحس إنه تورط... "اصلا هوا إيش هدفه من الكلمه..معقوله علشان يبرر وجودي.. أنا لو فكرت شوي... معه حق.. معاه اخوه.. ورجال ثاني.. أكيد حيسيئو الظن.. وحتكون طعنة في شرفه.. بس.. بس حتى ولو الحقير لو سألني كان قلتله.. إيش إلي خلاني واقف عند شقة البنت.. اوووف.. وبعدين انا ولد عمها.. كيف يسيئو الظن فيّا !! "
سمع جواله يرن كم مره .. راح رماه بقوه ورا.. قبل لا يطالع مين المتصل.. كان مهو فايق لشي.. ابدا..
سمع دق على شباكه.. ألتفت متنرفز.. تفاجيء..
سامر وهوا يفك الباب: بشار.. !!
بشار وهوا يتفحص صاحبه بخوف: ايوا من زمان جالس هنا استناك وانا اعرف إنك دايما توقف هنا..!! ومن اول ونا اتصل فيك.. وادورك .. سامر إيش فيك؟ وليه ما ترد عالجوال؟؟
سامر سكت وراح لف الجهة الثانيه.. وهوا مصر على اسنانه..
بشار حس إنو سامر حصله شي كبير.. توتر بقوه.. ومسك كتف صاحبه: ســــامــــر امانه لاتخوفني.. إيش بك؟؟؟
سامر ألتفت لصاحبه بملامح جامده.. وبصوت جاف قال وهوا يشغل السياره: بشار.. اتركني لوحدي..
بشار مسك الباب قبل لا ينصك: والله ماني تاركك إلا لما اطمن عليك..
سامر بعصبيه: بشـــــــار.. خليني لحالي..
بشار لف بسرعه وركب من الجهة الثانيه: حالف بأني ما اتركك.. ياخي لو مره وحده اشكي لي همك.. ريح نفسك.. كذا والله تتعب حالك..
سامر تنهد ورجع حط راسه ع الدركسون..
بشار كان مصدوم اول مره يشوف سامر بهذا الشكل..
بشار: سامر ياخويا اش فيك؟
سامر حس إنه تعبان تعبــــــان مره ما قدر يتحمل.. الصدمه شلته ومهو عارف يفكر.. حتى لو يبا يقول لبشار.. يحس إنو كلماته ما تسعفه..
بشار حط يده على ظهر سامر: ما يهمك يالغالي ربي يفرجها.. بس علمني خفف عن نفسك..
سامر بصوت متوتر: وقعت في مصيبه!!
بشار اتفاجيء وقال بصوت خايف: وايش المصيبه هاذي!!؟
سامر بلع ريقه وليساعه ما زال راسه ع الدركسون..: مدري!
بشار قرب من سامر: كيف ما تدري.. حكيني إلي صار!!
سامر قدر بكلمات متقطعه.. يوصف له إلي صار.. وكانت صدمه قويه لبشار..
بشار: هذا كيف يتجرأ يقول زي كذا.. ياالله.. ألحين حتنتشر هذي الاشاعه..!
سامر رجع وتكا على المقعد حقه.. وعينه قدام.. وكان يطالع لقدام بنظره حاقده..
سامر: وربي لأوريه..
بشار: سامر ترا الموضوع مو سهل..
سامر: عارف..
سكتو كلهم دقايق.. وبعدها قال بشار: ما في حل إلا تتزوجها..
سامر: بشار.. اسكت واتركني فحالي.. أنا ماشي ألحين..
بشار: مردك يا سامر.. صدقني مردك تتزوجها..(وطلع من السياره)..
.
.
.
في بيت ابو طارق.. .
جنا اول ما دخلت جريت على غرفتها.. دخلت وصكت الباب عليها..
مسكت الجوال وعينها تدمع.. إلي شافته اليوم تحسه كان جامد مره.. بل مصيبــــــــه!!
... : يا هلا بجنو..
جنا: سمر..
سمر حست إنو صوت جنا مخنووق مره: اشبك؟؟
جنا: وعد..
سمر خافت مره..: اش في وعد.. أش فيــــها؟؟
جنا بصوت مرتجف حكتها كل شي حصل..
سمر بصوت مصدوم ومهو مصدق: ياالله.. وربي (وبدا صوتها يتهدج) وربي شي ما يصدق!!
جنا بهمس: شفت كل شي بعيوني..
سمر حست بارتجاف لكل جسمها.. وقالت بصوت متوتر: يا ربي.. مو معقول.. وابويا اش سوا بوعد؟؟
جنا: لما خرجنا.. هوا فضل في الشقه؟؟
سمر شهقت: ياااويـــــــلي عليكي يا وعد..
جنا: ...(ما قدرت تتكلم)
سمر: طيب وسامر اش سوا لما سمع الكلام..؟؟
جنا: طالع في عمي بنظره حاقده.. نفس النظره إلي شفتها من وعد.. ونزل على طــول..
سمر بصوت يبكي: لا مو وعد.. حرام.. وربي هاذي الانسانه ما تسوي كذا..
جنا: سمر.. صحيح أني صدقتها بإلي بررته بوجود سامر.. بس..(وما قدرت تكمل)
سمر بصرامه: جنـــــــا.. لا تشكي .. إلا وعد.. رفيقة طفولتي إلي أشك في نفسي ولا اشك فيها..!!
جنا بصوت حزين: اوكي سمر.. اتركك ألحين مره تعبانه من إلي حصل..
سمر: طيب مع السلامه..
جنا: مع السلامه..
.
.
جنا.. وبذا الوقت حست إنها تحتاج ياسر بذيّا اللحظات.. وتمنت تتصل فيه.. كرهت كل شي وحست بحاجتها له..
ودقت عليه..
ياسر طبعا سمع رنة الجوال ورد.. وهو طبعا ما يشوف مين المتصل: هلاا مرحبا
جنا بهمس: اهلين ياسر
ياسر عرف إنها جنا وحس بصوتها التعبان: جنو حبيبتي اش فيكي؟؟
جنا بتعب: ولا شي.. بس حابه اتكلم معاك
ياسر: جنا طمنيني اول اش فيكي..؟
جنا بحزن: لا تقلق ياسر.. الشي مو فيني انا.. بس شفت قدامي ناس انظلمو وحاسه بالكئابه
ياسر بحنية: يا قلبي الظلم ما يديم.. مصير المظلوم تظهر حقيقته.. وينصره ربنا.. مو صح!؟
جنا وهي تحس بالراحه: ايوا صح
.
.

وسمر.. انسدحت ع السرير متألمه.. ودموعها في عينها.. خافت على وعد كثير واحاسيسها فاضت.. إلا ويقطع تفكيرها دقة جوالها.. وشافت رقم غريب..
ردت بصوت حاولت يكون طبيعي.. مع انه واضح إنه تعبان: الو..
سمعت صوت رجال دخل على طول لأعماقها: يا هلا..
سمر طنشت احساسها وبعصبيه: نعم!
... : سمر من البدايه.. تراني مني متصل فاضي..
ارتجفت سمر.. "هذا كيف عرف اسمي"..: مين سمر هاذي وايش تبا انتا؟؟
... : انا مهند!!
سمر شهقت بقوه.. واحتارت إيش إلي يخليه يتصل عليها: مــ مــ هـ (وما قدرت تكمل)
مهند: سمر اسف ع الازعاج .. بس متصل علشان شي وبس..
سمر بصوت مكتوم: إيــ ــش؟
مهند بصوت متألم: ابا اوضحلك إنو إلي تسويه فيني حرااام !!
سمر مسكت نفسها وبصوت صارم قالت: مهند لو سمحت.. بلاش تتصل مره ثانيه!!
مهند: اول مره واخر مره اتصل ان شالله.. بس انتي افهميني ألحين..
سمر: اش فيه؟؟
مهند: وقسم بالله كبرتي في عيني..
سمر حست بالسعاده بصوت هامس: ليش؟
مهند: حتى لو كنت قريب منك.. ما تسمحي لنفسي اكلمك ع الخاص..
سمر صحيح انبسطت لهذا الاطراء بس قاومت نفسها..: مهند.. لا تطول هرجتك.. بليز خلص..!
مهند: اوكي.. جاي بس اقولك.. إني احبك..
سمر ارتجفت.. اول مره في حياتها احد يقولها احبك.. اول مره تشعر بحب احد لكيانها.. كلمه هزتها في الصميم.. وتمنت تسمعها في كل دقيقه.. اشياء كثيره تعاونت عليها.. وحدتها بلا اخت وام ما تسأل عنها ولا تجلس معاها.. وإلي صار اليوم لوعد.. كلها سببت لها ضعف..
مهند: سمر!
سمر بهمس: ها!
مهند حس بالانتصار: اش فيكي.. احس إنك تعبانه..
سمر كان هذا اكثر شي بيخلي دموعها تنزل على طول..قاومت وقالت بصوت واضح عليه البكي: مع السلامه..
مهند حس نفسه متألم كثير بالرغم من إلي بيسويه.. سمر حبيبته..تتألم..!
مهند: استني..
سمر: ..!
مهند: سمر باالله عليكي.. أش فيكي.. لا تعذبيني..
سمر بهمس: تعبانه .. أتركني ألحين..
مهند: ما اقدر..
سمر بكيت بقوه.. ما قدرت تستحمل..
ومهند في ذي اللحظه ما كان فيه إلا قلبه يشكي هم حبيبته..
مهند بصوت خايف: سمر.. حاصل شي عندكم؟؟
سمر ما قدرت ترد: ...
مهند: سمر ردي عليّا بالله..
سمر حست بحاجتها لمهند.. توها تحس قلبها يصرخ بأنه بحاجه له.. بدون شعور منها قالت: احتاجك..
مهند انصدم ما كان يتوقع.. إنها حتقول له هاذي الكلمه.. صحيح.. بإنه انبسط فيها.. بس صوتها ما ريحه مره.. خاف عليها بقووه..
مهند: انا كلي فداكي..
سمر حست إنها اتمادت كثير وسمحتله يتمادى فداست على كل احاسيسها..
سمر: مهند عيب هذا الكلام.. وانتا اتصلت في وقت عقلي مو معايا.. اسفه ومع السلامه.. (وصكت السماعه من غير ما تسمع رده)
دقايق ووصلتها رساله من مهند..

<< سلام عليهم بعد ما جفونا
وقلبي فديهم وهم انكرونا

احبهم ولكن نسونا نسونا
وقلبي سيبقى اسيرا لهم
>>

هزتها الكلمات من الداخل.. ما حست بنفسها إلا تبكي.. واكبر شعور لها احساسها بالتيهاااان..
.
.
عند مهند.. بعد ما صك السماعه.. حس بأن قلبه يأن.. "معقوله سمر بهذا التعب.. سمر إلي كانت تتكبر عليّ تقولي احتاجك.. معقـــــــوله.. لا لا إلي صاير لها كبيـــــــــر.. يا ربي وربي خايف عليها.. يؤ اش بي.. نسيت إلي ناوي عليه.. كله راح نسيتــــه.. بس بس.. انا احبها.. من جد.. وما قدر وهيّا بهاذي الحاله.. استغلها.. علشان ألعب بعواطفها.. حرام مهما كان انسانيتي تمنعني.."
.
.
عند سمر.. راحت وجلست على كرسي التسريحه تكت براسها على يدينها.. "ياربي أنا إيش سويت.. تماديت مره.. بس .. بس حسيت إني احتاجه,, يا ربي.. أحس إنه ملك احاسيسي.. وابغاه هوا دون غيره.. يا ربي معقوله هذا كذا صار بسرعه.. لازم اتماسك لازم.. إيش بي أنقلبت فجأة كذا.. كل مشاعر الاحتقار إلي اوجهها له راحت.. معاد لوجودها مكان في قلبي.. بس اطمن يا قلبي.. ما دام إنه كلمني وقالي.. قالي.. قالي احبك.. آآآآه لو يعرف مفعول هاذي الكلمه في قلبي.. آآآه يامهند.. لو تدري إنك بهاذي المكالمه فجرت كل احاسيسي.. ومن جد ..مني فاهمه نفسي.. احساسي يبغا طارق.. وبعدين اتزوج اخوه.. بس يااااارب..ساعدني.. (وفجأة تغير تفكيرها) هه.. معقوووله.. سامر ووعد.. إلي ما يطيقو بعض.. وكل واحد فيهم الظاهر يكرهو بعض هههه.. وربي مشكله.. يؤ اشبي اضحك.. ووعد اغلى انسانه على قلبي تعاني.. يا رب فرج عليها يااارب.."
((::توضيح:: صحيح حتستغربو ليه سمر على طوول مشاعرها تحركت لمهند.. هذا لأنها كانت بوقت حرج جدا.. هي تعاني الوحده.. والضعف التام.. وخاصه إنها شعرت إنو مهند يحبها مره.. خطبها كثير.. وهوا توه.. حست بصوته يدخل اعماقها.. كانت بالفعل ضعيفه بهذا الوقت.. وقلبها مفتوح بكبره.. ويكون بعلمكم إنو سمر من يوم وهيّا صغيره كانت تحس بنظرات مهند لها.. واهتمامه فيها.. وكانت تحس مشاعرها تهتز بس لأنه اخوه طارق كان شاغل تفكيرها.. فعلشان كذا كانت واضعه كل اهتمامه على تنمية مشاعرها لطارق.. وما ألتفت لمهند..))

فجأة تسمع اصوات تحت.. نزلت بسرعه تشوف وعد وشكلها مره تعبانه.. وابوها قاعد يصارخ عليها..
ابوحسام بعصبيه: ياللا روحي للغرفه إلي كنتي فيها..
ام حسام كانت متضايقه ومستغربه وتطالع في زوجها بقهر.. وهو طنشها..
وسمر على طول إندفعت لوعد مسكتها وساعدتها وطلعتها في غرفتها..
.
.
.

في مطار جـــده..
... : الحمدلله على سلامتك يا سامي..
سامي: الله يسلمك يا عمر ..تصدق اشتقت لكم مــــــــره..
عمر: وربي كلنا مشتاقين لك.. ها بشر اخذت شهادة الدكتوراه ؟
سامي: الحمدلله .. أخذتها..
عمر وهوا يلمه..: مبروووووووووووك يا الحبيب ألف ألف مبرووك..
سامي وهوا مبتسم: الله يبارك فيــــك ياعمر..
عمر: هيّا عاد جده تشكي شوقها لك..
سامي: ههههه وربي حتى انا مشتــــــــــــاق لهواها..
عمر: ههههههههه طيب وين رايح ألحين؟؟
سامي: على امي على طــــــول..
عمر: اوكـــي ياللا..
سامي: ياللا..
.
.
.

في بيت ابو طارق.. في المجلس...
... : ألحين فهمني إلي صار؟
ابو حسام: هممم.. ماهر إنتا صدقتني..
ابو طارق عقد حواجبه: يعني كنت تكذب؟؟
ابو حسام ابتسم: ههههه يعني كان تمثيلي متقن!
ابو طارق بعصبيه: يعني إلي حصل كله كذب!
هز راسه ابو حسام وهوا مبتسم..
ابو طارق: مصيبــــــــه.. كيف تقولها كذا؟؟
ابو حسام رفع حواجبه: اقــــول.. تبغاني اسكت عن كلام يطلع في عرضي..
ابو طارق بلع ريقه: طيب ما فكرت في نتايج كلمتك!!
ابو حسام: اوووف.. عادي يتزوجها حقيقه..
ابو طارق كشر: بس بس سامر ما راح يرضى..
ابو حسام: يرضى غصبا عنه..
ابو طارق: وإذا ما رضى..!!!
ابو حسام: صدقني بيرضى.. ما راح يتحمل كلام الناس..
ابو طارق قعد يفكر شوي بعدين قال: طيب كذا سامر حيكوش على حلالها.. وما راح نقدر نقرب منو..
ابو حسام: هه ههي.. يا حبيبي.. مني مغفل..! ما راح نزوجهم إلا بعد ما ناخذ إلي نبغاه..
ابو طارق: اهمم.. كويـــس..
.
.
.

في بيت زوجة راشد الثانيه.. خوله.. .
بعد لقاء حميمي.. يبكي..
.
ام سامي.. وهي تصب القهوة: يا هلا بوليدي يا هلا.. نور البيت..
سامي: هلا فيكي يا امي.. البيت منور باهله,,
ام سامي: وربي وحشتني يا ولدي.. شايف البيت مظلم كيف..
سامي: لا يا أمي وربي منور فيكي.. وربي مشتــــــــاق مشتــــــاق لهروجك.. وقهوتك..
ابتسمتله امه وقعدت تحكيه كل شي صار في فترة غيابه..
ام سامي: ايوا واهم شي حصل..
سامي ابتسم : إيش؟
ام سامي بنظره عميقه لولدها وبعدين بوزت وقالت: رجع سامر.. وكمان وعد..
عقد سامي حواجبه بإستغراب: ...؟؟؟
ام سامي: وعد بنت اختك المتوفيه فوزيه الله يرحمها.. وسامر ولد عمها ولد عبدالله.. إلي سافر من وهوا صغير ولا رجع..
سامي كانت صدمه بالنسبه له: إيــــــش..؟ يمكن اصدق إنو وعد رجعت.. بس سامر.. مو معقول..!!
ام سامي: حتستغرب اجل الخبر إلي انتشر هذي اليومين..
سامي والصدمه ما زالت واضحه عليه: خلينا ألحين فرجعتهم.. كيف رجعو.. وليش في وقت واحد..؟؟
ام سامي: طيب دقيقه اقولك.. انتشر خبر ألحين انهم مملكين على بعض.. صدق إلي قال هذا الكلام اخوك محمد..
سامي بصدمه اكبـــــر: إيـــــــــــــــــــش؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سامي: والله..
سامي بقهر: بس بس إلي اعرفه.. إنو من يوم وانا صغير سامر ولا يطيق وعد.. ووعد ما تطيقه.. كيف وافقو على بعض.. لا لا الهرجه فيها إنا.. !!
ام سامي: مم أنا إلي عرفته إنو وعد رجعها سامر من امريكا علشان ابوها اتوفى هناك.. والله ما دري الحكايه.. بعض الناس تقول إنو سامر كان معاهم هناك.. وناس تقول إنو كان على اتصال معاهم.. وإلي يقول بينه وبين ووعد شي ووو.. وربي كلام الناس يا وليدي استغفر الله.. ما ندري إيش الحقيقه!!
سامي مو مصدق: اكيد إشاعات انا اثق بوعد.. ((سامي كانت علاقته قويه بوعد قبل لا تسافر.. مثل الاخو واخته..))
ام سامي: الله أعلم..
سامي بضيق: وألحين هما فينهم..؟؟
ام سامي: وعد سمعت إنها ساكنه بشقه.. لوحدها.. وسامر مدري..
سامي: بروح اشوفها ألحين..
ام سامي: سامي الله يخليك أبعد عن المشاكل..
سامي: ما عليكي يا امي..
ام سامي: ولدي إنتا تعرف طول عمرك.. ابو وعد له مشاكل مع اخوانك.. وطبعا من اخوه المتوفي ابو سامر.. وألحين اظن إن اخوانك ما بيتركو عيالهم بخير..
سامي طالع في امه شوي وبعدين قال: اطمني يا امي..
ام سامي: الله يحفظك يا ولدي..
.
.
.

في غرفة مظلمه.. وبرودة المكيف عاليه..

كانت هناك في الركن..
ضامه رجولها لنفسها وخايفه.. ما كانت تدري إيش تسوي.. تحس الدنيا قفلت في وجهها.. تنرمي على اكبر اعدائها رمي.. يعني خلاص لا حاضر ولا مستقبل.. حتى ذكريات الماضي الحلوه.. ما تقدر تتذكرها.. دموعها ما وقفت نزول من لحظة إلي حصل.. تحس كل جسمها يألمها.. خلاص تعبت.. ما تقدر تقاوم الوحدة.. مع الألم.. حتى مصيرها ما تعرفه.. !!
سمعت جوالها يرن.. كان نفسها تشوف مين وتلقى عنده المخرج بس كبريائها ردها.. "انا ما اشكي لأحد".. حست إنها ما لها نفس تشوف مين..!
وقف الرنين ورجع يرن ثاني.. وثالث..
وبعدها قامت وهي مكسره.. ومي قادره تمشي.. بصعوبه وصلت..
مسكت الجوال.. [ سامر يتصل بك ].. ارتجفت يدينها ترد ولا لا.. اكيد يباها مهم.. من اول وهوا يتصل..
وعد برجفه وصوت تعبان: الو
سامر بصوت متوتر اول مره قدام وعد: هلا وعد..
وعد: ..
سامر تردد حس إنو حتى وعد تعبانه زيه وشكلها اكثر منه كمان.. ما عرف إيش بيقولها.. هوا كان بس يبا يشوف ردة فعلها باتجاه إلي حصل بس حس إنه عاجز,, وردة فعلها واضحه.. شكلها منهاره..
وعد استغربت مره من سكوت سامر.. وحست بالارتباك من صمته.. بس قوت نفسها وقالت: لازم تقول لخالي الحقيقه.. لو سكتنا حيكبر الموضوع..
سامر تفاجيء: ليش إنتي ما قولتيله؟؟
وعد: ما قدرت.. لأنه ما اعطاني مجال.. وألحين أنا..
سامر بإستغراب وقهر من خالها: ألحين إنتي إيه؟؟؟
وعد قالت بهمس والتعب في صوتها: اخذني لبيته رجعت عنده..
سامر بدون شعور قال بعصبيه: الحقير.. أنا حأوريه.. مع السلامه..
وعد: مع السلامه..
.
وعد شعرت براحه كبيـــره.. وأخيرا شعرت بالامان.. ما تدري ليه من يوم ما تحس بحس سامر تشعر بالراحه.. على كثر كرهها له.. وعداوتها من يوم وهيّا صغيره معاه.. ما توقعت يجي اليوم إلي تشعر بالامان معاه.. تذكرت بداية المكالمة.. كان صمته غريب.. واول ما سمعت صوته.. كان متوتر.. يااه اول مره تسمع صوته كذا.. اكيد يتألم زيها مهو انسان له مشاعر واحاسيس.. تذكرت إنو ما قالها شي يعني اتصل يبا يتطمن عليها.. "ياربي معقول.. سامر يطمن علي.. لا لا .. اكيد يبا يشوف شي جديد.. يا ربي لا لا يا قلبي.. وكأني أحس إنو فيه مشاعر تنبض فيك.. لا لا مو معقول.. إلا سامر إلا سامر.. بس.. بس وإلي حصل.. يا ربي واش الحل ألحين"

كان ذاك الوقت على صلاة المغرب.. سمعت الاذان وقامت توضت وصلت ودعت من كل قلبها.. وانسدحت على سجادتها.. تشعر بصرخة ضياع تصيح داخلها.. مهي فاهمه إلي حصل.. من جد غريب.. غريـــب.. توها تذكرت خالها سامي.. "اااه لو كان في سامي كان قدر يسوي شي.. ((وعد تنادي خالها سامي .. بـ سامي بس لانه مو كبير يعني في الـ 26سنه.. والسبب الاهم لانه مقرب منها..)).. ياربي وربي نفسي يكون فيه.. ع الاقل احس أحد معايّا.. حتى سامر ما اقدر ما اقدر زياده عن القيود الشرعيه إلي بينا.. فيه كمان قيود ثانيه صنعناها بنفسنا واهمها الكبرياء.. الكبرياء إلي بينا.. آآه يا سامر مادري إلي حصل إيش نتيجته بيننا.."

، ،

سامي ووصل هل حيكون له دور .. في الاحداث الجايه؟؟
وهل حيقدر يساعد وعد إلي تتمنى جيته؟؟
وسامر وحقيقة شخصيته إلي بدت تتوضح.. هل حتوضح اكثر وينفك قناع القسوة إلي لابسه؟؟
وهل حيظهر على حقيقة سجيته الطيبه قدام وعد؟؟
وسمر وضياعها.. هل حتتمادى مع مهند او إنها حتوقف نفسها.. إلين ما يخطبها ولا حبها لطارق بيمنعها؟؟
وجنا وياسر .. الثنائي الحلوو.. دعواتكم لهم.. ان شالله ما يصير إلي يعكرهم..
انهيارات نفسية وآمال تتحطم.. تابعووها معي..

..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 10:47 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~)(~ الفصل الثامن ~)(~
[]**[]..بالرغم من كل إلي بيننا.. مالنا إلا بعضنا..[]**[]
في بيت ابو حسام..
ام حسام بصوت مندهش: محمد .. سامي جا.. في المجلس..
ابو حسام: إيــــــش.. سامي اخويا..؟!!!
ام حسام: إيوا مين غيره!
ابو حسام ع المجلس على طوول..
.
في المجلس..
سمر: وربي يا خالي.. وحشتنا مره مره مره..
سمير: اقوول بلا نفااااق ..
سامي طالع فيه بنص عين ورجع يطالع لسمر بإبتسامه..
سمر وهي تطالع فيه وفاتحه عيونها: إيش.. انا منافقه..
سامي وهو مبتسم: اخصريكي منو.. انا اعرفك ياقلبي..
توه داخل حسام: يا هلا والله يا هلا ما صدقت لما قالولي..
سامي قام وحضنو بعض..
سامي: يا هلا فيك يا حسام.. كيفك..؟
حسام: الحمدلله طيب علشاني شفتك.. وإنتا كيفك.. بشرنا عنك؟
سامي: تمام التمام.. والشهاده معايّا..
سمير: اقوول شكلها مزوره.. خخخخ
سامي ضحك: ههههه اقوول إنتا ما تسيب تعليقاتك..!
سمر: بليز فكنا منو يا خالي امااانه عليك..
سمير قرصها من رجلها..
سمر: ااااه هاي اشبك!!
سمير رفع راسه: اقووول الحشرات مثلك ما يتكلمو فيني بغلط..
سمر: هي هي هي.. اقوول انقلع..
... : اهلين سامي..
سامي..(إلي ما كانت علاقته قويه مره باخوانه): هلا محمد..
سلمو على بعض..
إلا ويدق الجرس,, ولحظتها سمر دخلت جوه تجيب العصير ..
وراح سمير يفك الباب.. (( اوهووووو لا إلا سمير وربي حيسوي مشكله كذا))
.
عند الباب..
سمير فك الباب وانصدم.."هذا إيش جابو"..
سامر ابتسم بإستهزاء: ابوك فيه..؟
سمير عقد حواجبه: ايش تبغا ؟؟
سامر دفه بقوه كان معصب ونفسه في خشمه..وراح للمجلس على طول لانه شاف النور فيه مولع..
دخل من الباب ووقف يطالع فيهم مستغرب الاجتماع.. والكل وقف لما شافه..
ابو حسام معصب ومستغرب: إنتا إيش دخلك بيتي كذا..ّ!
سامي اتفاجيء مره من ردة فعل اخوه.. ومن الرجال إلي شافه واقف عند الباب عاقد حواجبه..
سامر: إنتا اكثر واحد ما يتكلم عن الغلط..
(لحظتها كانت توها سمر توقف ع الباب.., معاها العصير لما سمعت هذي العباره.. والصوت غريب .. تفاجأت من العباره.. وخافت.. ورجعت تدخل جوه.. وهي متوتره..)
حسام مط شفايفه وبعصبيه: سامر تكلم كويـس مع ابويا..!
سامر: حسام لا تدخل .. أنا جاي أصفي حسابي مع ابوك وبس..
سامي حس إنو يعرفه.. بس مو مفتكر مين هوا.. واستغرب من الحاصل ولما سمع اسمه سامر.. انصدم مره.. "هذا سامر.. مو معقول!"..
ابو حسام: ســامـــر احشمني قدام عيالي..
سامر: لا يا حبيبي لا.. لازم يعرفو عقلية ابوهم الهبــــله..
سامي طلع من حالة الصدمه إلي هوا فيها وقال بهداوه وعيونه مركزه بعيون سامر..
سامي: سامر اجلس وخلينا نعرف القصه..
سامر استغرب مين هذا بس حس إنه شافه قبل كذا.. بس قال بهدوء بـــــارد: محمد يعرف اش قصدي..
سمير بصراخ: هااااي إنتا إيشبك.. حتى اسمه تقوله بدون ادب..
سامر بغى يصفقه بس مسك نفسه: البزران ما يدخلو.. (وبصوت أعلى) سمعـــــت!
سمير حمق وبغى يقوم يضارب معاه.. إلا حسام مسكه..
حسام بعصبيه: ألحين يا تقول إلي عندك او تطلع بره..
سامر بنظرة استحقار مررها ع الجميع: تطردوني.. ما تطردوني.. هذا ما يهمني ولا ينزل من كرامتي.. (وقرب من ابو حسام) محمد باالله قولي اشرايك بإلي صار؟؟
ابو حسام توتر شوي وبعدين قال: حسام سمير اطلعو من المجلس..
حسام: بس..
سامي طالع في حسام: اسمع كلام ابوك..
سمير: لا بجلس اخاف هذا يسوي جريمه بابويا..
ابو حسام: سميـــــــر اخرج..
خرجو الاثنين.. وهما متنرفزين..
ابو حسام: سامي اتركنا لوحدنا.. (كان هذا يحصل وسامر مبتسم ابتسامه مستفزه وجالس قدام ابو حسام)
سامي طالع شوي بسامر إلي من جد استفزته وضعيته ورجع يطالع في اخوه: مني طالع انا اخوك ويحق لي اعرف اش الحكايه..
ابو حسام: سامي.. روح ألحين وبعدين اكلمك..
سامر تدخل: اها علشان تزيفله الحقيقه على كيفك..!
ابو حسام عصب وطالع فيه نظره حاقده..
وسامي قال: انا بجلس يا محمد.. معليش بس مني واحد من عيالك علشان تطلعني..
سامر ابتسم اكثر ع الموقف: ها خلصتو مهاوشات..
ابو حسام انقهر منه اكثر وطالع فيه: اظن إنك في بيتي وحق عليك تحترمني..
سامر طالع فيه نظره طويله ذات مغزى حس فيها سامي.. وبعدين قال: وهل تتوقع إلي سويته ببنت اختك فيه ذرة إنسانيه..
ابو حسام: ..(سكت)
سامر: إنتا حتى ما عرفت الحقيقه.. ولا سألت عنها..
سامي ظل مستغرب وده يعرف اش إلي حصل.. و اكيد يقصد ببنت اخته .. وعد!
ابو حسام: لانه ما في مجال لشي غيره.. إيش يعني انك واقف على باب شقتها.. وهيّا بعد ما رحت انتا.. فتحت الباب بدون ما تسأل مين.. يعني اكيد بينكم حتى اتصال.. واتفاق على المقابله..
سامر من جد انقهر.. إنها ما تعمل بنصيحته وتفتح الباب بدون ما تسأل.. "اووف من ذيّا البنت إل متى وهيّا تعاندني..!"
وسامي انصدم من إلي سمعه.. واستغرب وجا بيسأل إلا سامر تكلم..
سامر: طيب لو قولتلك إنك فهمت كل شي غلط..
ابو حسام: ما في مجال يا سامر.. الموضوع واضح.. وياليت ما تتعب نفسك بالتفكير بكذبه..
سامر بعصبيه: أنا ما اكذب .. وانا مو من نوعية الشباب إلي في بالك.. سمعت.. هاه.. انا ما اسوي إلي في بالك.. لاني سامر ولد عبدالله .. (وعاد وهوا مصر على اسنانه بحنق وفخر) سامـــــر ولد عبداللـــــــه..
ابو حسام اتفاجيء كثير بردة فعله.. ومعاها حقد كثير على سامر لانه ذكره بانه ولد عبدالله..
سامر كمل: اسمع يا محمد.. انا كان لازم ذاك اليوم اتصل في وعد علشان تجهز اوراق بالذات .. يعني حقت ابوها لاني مسافر امريكا.. وبسويلها بعض الاشياء هناك.. ورحت لشقتها علشان بس..(وبعصبيه) اخذها منها.. إنتا لو كنت تثق فيها من جد ما كان راح خيالك لبعيد.. ولو تبا اسأل اهل العماره هل انا قيد جيت لها.. حيقولولك هوا يوم وصلتها للشقه وبس .. وبعدها ما عاد جيتها إلا ذاك اليوم..
ابو حسام انصدم من جد... ما كان يتوقع هذي الحقيقه.. تذكر يوم إلي حصل.. وقتها لما دخل عند وعد لمح بيدها اوراق.. بس ما اخذها في باله.. وفجأة حس بغصه بحلقه.. اوراق.. ولابوها.. ولامريكا.. لا يكون..!
سامر: إلا قولي.. زي ما عرفت إنتا سبب وجودي عندها ذاك اليوم .. (وبمكر) لازم اعرف انا إيش إلي مخليك تجيلها ومعاك اخوك وواحد من اصحابك..
هنا سامي.. انوضحت له كل الخيوط.. عرف كل إلي حصل.. واستغرب.. وربط بينه وبين الاشاعه إلي منتشره.. وتقريبا وصل للمشهد كامل..
ابو حسام بتوتر: شي ما يخصك.. بنت اختي واروحلها وقت ما ابغا..
سامر: هه.. لا تحسبني مغفل.. ما افهم,, الموضوع واضـــــح...
سكت ابو حسام وحس بتوتر.. وضيق.. كبير..
سامر: تبا تكوش على حلالها.. (وبتريقه)ياالله.. لهذي الدرجه بلغ طمعك..
شهق سامي وطالع فـ اخوه: صحيح إلي يقوله..؟!!!
ابو حسام: اخصرك منو.. يألف كلام ويقوله.. بالله عليك يا سامي.. مو من حقي انا وماهر إلي جاب معانا بنته جنا..نروح لبنت اختنا الوحيده.. وصاحبي كان جايني في بيتي.. فوصفتله مكان شقة وعد وقلتله يجينا هناك..
سامر: كذاااااب وستين كذاااااااب.. اصلا قالتلي وعد إنك سألتها عن ممتلكات ابوها..
ابو حسام اتنرفز مره وعصب.. خاصه بوجود سامي..: سامر يا تترك طوالة اللسان وتتأدب معايّا ولا تمشي من هنا.. (وبحنق) وبعدين تعال.. إنتا يعني تكلم وعد وهيّا تكلمك.. يعني شكنا في مكانه..
سامر بعصبيه: اقووول صحيح عندنا تلفونات بعض.. بس وإلي خلقني ما عمرنا واحد فينا تعدى حدوده.. اصلا ورب لو تعرف إلي بينا كان كل شي واضح بعينك. لا تقعد تشك.. وتدور.. وفكر كمان خليك بعقلك..!
ابو حسام حس بالذنب بس سكت وقال: طيب اتزوجها وخلصنا..
سامر فار دمه: إنتا ما عندك دم!!!
ابو حسام: اش تباني اسوي.. وبعدين لا تحملني ذنب إلي قلته.. هذا شرفي وكان بيتشوه قدام الرجال وحقين العماره .. اكيد انتبهو لتجمعنا.. اش حيقولو الناس..!!
سامر: طب .. والحل ألحين..!
سامي فاجأهم: تتزوجها..
سامر حس بفوران دمه: إنتا مالك دخل.. (ما جا على باله إنه سامي راشد.. اخوهم.. مره نسيه خاصة ما بينهم كان أي شي.. اصلا سامي كان يتحاشى سامر علشان ما تصير بينهم مشاكل..)
سامي: سامر ألزم حدودك معايّ ولا تقول إنك ما عرفتني..!!
تنرفز سامر وصر اسنانه: ما يهمني اعرفك..
سامي: لا لازم يهمك.. لانك ألحين حتقولي وين شقة وعد..
سامر حمق: وعد مهي بشقتها.. الاخ هذا أخذها هنا.. وبعدين ليــــش.. بتروح تكمل عليها..؟؟
سامي تنهد بنفاذ صبر: انا سامي خالها.. ولد راشد..
اندهش سامر مره وبالقوه افتكره..مط شفايفه: اها ..(ورجع يطالع في ابو حسام) ألحين ياليت تصلح غلطتك!
ابو حسام: وليش ما تصلحها إنتا؟
سامر: محمد ترا الكلام انتشر.. (وما حب يبين ضعفه إنه يقول إنه موقفه سار سخيف ومحرج قدام الناس)
ابو حسام تنهد: ألحين قولي بصراحه إنتا ليه ما تتزوجها؟؟
سامر: مالك شغل..
ابو حسام احتار: انا عن نفسي ما يهمني إلي حصل.. المهم الناس ما تغلط بشرفي..
سامي عصب: ووعد حرام.. بياكلوها الناس..
ابو حسام اشر على سامر: قوله وخليه يعقل!
سامر وقف وحس الدنيا ضاقت فيه.. وخرج من غير ما يتكلم..

سامي تنهد وألتفت لابو حسام: ابغى اشوف وعد!
ابوحسام وهو فاير دمه: وليش؟؟
سامي وهو مقهور: بنت اختي وبشوفها..
ابوحسام ببرود: تعال بكره.. اليوم ما في
سامي بعصبيه: بشووفها اليـــــــوم
ابوحسام طالع فيه ببرود يقهر وبعدين قال: روحلها بس لا تطول عندها..
.
.
.
كانت تتفرج التلفزيون بطفش وملل..
جنا: اوووف..
... : اشبو القمر يتأفأف؟!!
جنا: بسم الله.. طيب ع الاقل سلم.. تحمحم..!.. داخل طول عرض كذا!!
طارق: ههههه فجعتك!
جنا وهي معصبه: ونــــص
طارق: ههههههه طيب اسف حقك عليّا..
جنا: مم افكر..
طارق: اقووول تراكي مصختيها.. قولنا اسفين.. يؤ..
جنا وهيّا مبوزه: مابا
طارق: اجل خلاص.. كنت جايك بمفاجأة.. بس شــ
قاطعته جنا بصرخه: مفاجأة وااااو..
طارق: اوف اوف.. هذا الانقلاب بس علشان المفاجأة..
جنا: بالله بالله.. قوول إيش هيّا؟؟؟
طارق ابتسم: ههههه وربي إنكم حريم..!
جنا: خخخخخ اقووول ياللا قووول..؟
طارق: اوكي اوكي لا تطيري..
جنا ابتسمت: ...
طارق: اش تنتظري.. روحي اتجهزي..!
جنا رفعت حواجبها بإستغراب: ليــــه؟؟
طارق بخبث: ما تبي المفاجأة؟؟
جنا فتحت عيونها بفرحه: المفاجأة بــــــره؟!!
هز طارق راسه بإيجاب.. وهوا مبتسم..
جنا: واااااااو.. دقايق واكون جاهزه إن شالله...
طارق: اوكي.. بس اباكي تكوني شياكـــه..
جنا رفعت حواجبها: ليه!!
طارق: لان المفاجأة تستحق تكوني حلوه..
جنا: هههههه (استغربت شوي) طيـ يب..
طارق: بسرعه استناكي في السياره..
جنا: اوكـــــــــــيك..
اتجهزت جنا وحطت مك اب خفيف.. ولبست شي بسيط.. ولبست العبايه وغطت بالنقاب وطلعت..
جنا: ســـلاااام..
طارق: وعليكم السلام.. اشبك مبسوطه كذا؟
جنا: هههههههه وليه ما انبسط وإنتا مسويلي مفاجأة!!
ابتسم طارق وحرك السياره.. ومشيو..
في الطريق إلي ما خلى من الهروج والكلام والحكاوي.. إلين ما مشيو في طريق استغربته جنا..
جنا وهي عاقده حواجبها: البحـــر!!
طارق: إيوا..
جنا: يعني المفاجأة في البحر..؟
طارق: إيوا..
جنا استغربت وما تدري ليه حست بتوتر..
وقفو في مكان ونزل طارق وهوا يقولها تنزل .. مشيت وراه إلين ما وقفو في مكان معين.. شافت طارق يطالع يمين وشمال أكنه يدور على احد..
جنا: تدور على احد.؟
طارق: اهمم..
جنا استغربت: ميــن؟
شافت طارق يلف لمكان ويبتسم ويقولها تمشي معاه.. مشيت معاه وفجأة وقف.. وطالع فيها وابتسملها ابتسامه غريبه..
جنا: إ ـِـه خوفتني!!
طارق: ههه اشبك متوتره يا جنا.. وربي المفاجأة حتبسطك!
جنا قالت بعصبيه: طيب فينها؟؟
طارق ابتسم واشرلها لمكان.. ألتفتت بهدوء.. استغربت شافته يأشر على واحد جالس على كرسي لابس نظاره شمسيه سودا على الرغم من إنه في الليل وجنبه كرسي فاضي.. وشكله الرجال مندمج مع البحر.. حست طارق يمسك يدها ويمشيها إلين ما قربو من الرجال.. وفجأة دققت في ملامحه.. وفتحت عيونها على اكبر شي.. واتوترت مره..
جنا ألتفتت لطارق وقالت بهمس: يـ يــ ا ســ ـر!!
طارق هز راسه بإيجاب وهوا مبتسم.. وقالها: روحيله..
جنا اتوترت اكثر: ...
طارق: ههه اشبك يا جنا هذا زوجك.. على إيش خايفه؟!!
جنا بارتجاف: هاه.. لا لا مني خايفه بس ..(وسكتت)
طارق: فاهمك فاهمك يا عمري.. (ومسك يدها) تعالي..
مشيت جنا معاه بتوتر.. وخوف.. و... .... وشوق.. وصلو عنده.. وجنا مشاعرها كلها تتنافض..
طارق: السلام عليكم ياسر
ياسر ألتفت وابتسم ابتسامه حبتها جنا بكل كيانها.. وقال: وعليكم السلام طارق..
طارق: ومعايا جنا..
ابتسم ياسر اكثر: اهليـــــــــن فيـكــ (كان بيقول فيكي بس رجع قال) فيكم
طارق: ههههه قول فيكي وربي عارف بتطلع من لسانك..
ياسر: هههه طب انا ما سمعت صوتها!
طارق لف لجنا يحثها تتكلم..
جنا بهمس: هلا ياسر..
ياسر بإبتسامته الحلوه: اهلين جنا..
طارق: شوفو يالحبايب انا بروح مشوار.. ياسر ما اوصيك على جنا..
ياسر: لا توصيني عليها.. جنا في عيوني..
جنا ابتسمت واستحت مره.. وشعرت بطارق يجلسها عالكرسي..
جنا (بهمس): هههه طيب طيب بجلس..
طارق: ياللا مع السلامه..
ياسر: مع السلامه..
طالعت لطارق بخوف.. تشعر شوي إنها ما تباه يروح بس برضو تشعر بالامان مع ياسر.. فطنشت شعورها.. وما قدرت تودعه.. هذا لأنها كانت مستحيـــــــــــــه مـــــــــره.. وكل التوتر فيها تحول لراحه من يوم ما شافت ياسر..
ألتفت لها ياسر: جنا كيف حالك؟
جنا بإبتسامه: الحمدلله
ياسر: دوم إن شالله
جنا أتشجعت: وإنتا كيفك؟
ياسر ابتسم: ما دامني حاسسك جنبي فأنا بخير..
جنا ابتسمت وخدودها محمره من الخجل..
ياسر: جنا..
جنا ابتسمت وبهمس: آمر
ياسر ابتسم: ما يآمر عليكي عدو.. بس ممكن توصفيلي البحر؟
جنا فرحت من طلبه مره: من عيوني..
ياسر وهوا مبسوط: تسلملي عيونك..
جنا بحماس: البحر كبير ماله حدود زرقته عجيبه وصافيه بلمعة مثل لمعة اللآليء.. امواجه البيضه ..قويه بالرغم من الانهيارات بأعماقه.. تخبط كل إلي قدامها وتطرحه فأعماقها.. المظلمه.. (ووقفت تطالع في ياسر ونفسها تعرف اعجبه الشرح)
ياسر: تصدقي رسمتيلي صورته في داخلي.. اكني اشوفه.. جنا روعه شرحك حبيبتي تسلميلي ربي لا يحرمني منك..
جنا ابتسمت: ولا يحرمني منك حبيـ (حست بخجل بس ضغطت على نفسها) يا حبيبي
ياسر: آخيرا.. ههههه
جنا ضحكت بشويش: ههه
ياسر: جنو هاتي يدك!
جنا بدلع: وليه يا يسوري؟
ياسر: هههههههه يسوري هههههههه ربي يسعدك يا عمري.. (وابتسم) هاتي يدك!
جنا بهمس: ليه؟
ياسر بجديه: علشان اعضها!!
جنا خافت.. "يؤ اشبه؟ اش قاعد يقول!"
ياسر: هههههه اشبك خفتي عادي يا حبيبتي بالله عليكي رجال ويطلب يد زوجته.. اش رايك؟
جنا خجلت وبهمس: هههه خوفتني..
ياسر: اخوفك انا؟
جنا بسرعه: لا والله لا..
ياسر: هههه طب هاتي يدك!
جنا وهي ترتجف.. مدت يدها قريب من يده واستحت بس ياسر حس بيدها قريبه فأخذها بيده..
ياسر: اشبك ترتجفي.. جنا أنا ما اشوف ع الاقل بحس فيكي..
جنا نزلت راسها بخجل وبصوت راخي: الله يسلمك ليّا
ياسر: ويسلمك ليا يا عمري..
.
.
.
عند وعد.. جاها كم اتصال اليوم.. من ام سعد وام علي.. كانو كلهم يباركولها.. وام سعد هاوشتها بقوه على انها ما عزمتهم ملكتها.. لا وكمان ام علي.. قالتلها إنو بناتها بيسوون حفله لها.. يعني لازم ترجع العماره.. بس وعد اعتذرت منهم وصكت الموضوع معاهم بسرعه..

صارت تحس الدنيا ضاقت عليها وتطالبها بالرحيل.. كان اكثر شي يالم الانسان انه وحيد ويحس الكل مو مهتم لمشاعره.. كانت .. تعبااااااااااانه..

سمعت باب غرفتها يندق..
وعد.. "اوهووو علينا من هذا ألحين.. لا يكون احد منهم جاي يكمل علي.. اوووف مني فاكه"
سمعت الباب يندق باستمرار ما وقف مره انزعجت وبرطعت.. راحت للباب
وعد بصوت منزعج: مين؟
... : وعد فكي الباب..
وعد خافت.. " يا ويلي هذا صوت رجال وكمان يقولي وعد,, هذا مو خالي.. اجل مين..؟!!"
وعد: مين انتا؟!!
... : وعد انا خالك سامي..
وعد شهقت وفتحت الباب على طول فاتحه عيونها على اكبر شي..
دخل عليها سامي وهوا مبتسم .. حزن عليها مره.. كان وجهها مصفر وعيونها باين عليها الألم والحزن.. حس فيها بتبكي.. سلم عليها بحنان وشوق.. وبعدين مسك يدها وحلسها ع الكنب وجلس جنبها..
سامي: وعد حبيبتي.. انا عرفت كل شي.. ما عليكي من اليوم وانا معاكي لا تخافي..
وعد قاومت الضعف بداخلها بس ما قدرت تمنع دمعتين تطيح من عينها..
سامي إلي يعرف وعد إنها ما تسمح لنفسها تضعف قدام احد: وعد ليه تكتمي في نفسك؟.. خرجي فضفضي.. ريحي نفسك.. لا تعذبيها!
وعد رفعت عيونها لخالها ورجعت نزلتها وهيّا من يوم ما دخل إلين ألحين ما تكلمت..
سامي لمها بحنيه وهوا حاسس بألم عليها: وقسم بالله اخويا ما عاد حأخليه يقرب منك..
وعد لأول مره تتكلم: بعد ايش..!
سامي اتفاجيء وردد بتساؤل: بعد ايش؟
وعد: خلاص.. الكلام انتشر.. حتى الناس إلي فـ العماره.. منهم إلي دقو علي يتأكدون و.... ... يباركون..!
سامي عقد حواجبه.. وقال في نفسه.."بهذي السرعه انتشر الكلام!"..
سامي يحاول يقويها: وعد لو قعدنا نسمع كلام الناس ما عشنا مرتاحين..
وعد: بس هذا كلام كبير.. كبيــــر.. يا خالي.. مهما تشوفني قويه.. انا ما قدر.. (وبهمس رددت) ماقدر.. ما قدر!!
سامي اول مره يشوف وعد بهذا الضعف.. ما قيد شافها كذا.. اتفاجيء مره.. وحلف في قلبه إنه يخرجها من المشكله هاذي..
.
.
.
سامر كان توه رايح للملعب وطبعا بعد جرجرة بشار له.. علشان يغير جو..
بشار: طيب تبغاني اتركك حاكر نفسك في الشقه!
سامر بعصبيه: طيب اش تباني اجاوب الناس.. تعرف إلحد ألحين سألني سبع اشخاص.. لا ويباركولي.. وربي حتى المسجد سرت اخاف اروحله!
بشار: هدي من اعصابك وخليك عادي.. حتى لو سألك الناس عادي..
سامر يضغط على اسنانه: كيف تباني عادي والكلام غلط عليّا..!!
بشار: اوووف خلاص طنش تعش تنتعش..
سامر سكت حس بأنه لازم يخرج لانه اصلا طفشان وزهقان.. بس كلام الناس!
وصلو للملعب..
بشار ابتسم وهوا لاف لسامر: خذ نفس.,
سامر ابتسمله واخذ نفس عميــق.. ودخلو..
الشباب كلهم رحبو فيهم.. وخصصو لسامر لقب العريس.. ((الله يعينه وربي امتحان))
سامر كل شوي يطالع لبشار بغيض.. وبشار يضحك..
سامر.. "اووهوو انا اوريه يضحك عليّا طيــــب يا بشار تشوف اش بسويلك!"
عبدالرحمن: طيب يا سامر تملك ولا تقولنا .. ولا كأنك معتبرنا شي!!
اكرم: لااا وكمان دايما لما نقوله متى تتزوج يقولنا مستحيل أتزوج ألحين..
عبدالرحمن: هههه تلاقيله لقى (وبمكر) إلي طيرتله مخه..
سامر تذكر وعد .. "اووووف.. هذا إلي باقي.. يالدب انا ما في بنت تطيرلي مخي"
سامر: اقوول يالدب حط لسانك في خشمك واسكت.. ((عبدالرحمن ما كان دبه مره.. بس علشانه اتخن واحد في الشله فيلقبوه بالدب))
سالم: هههههههههه لسانك في خشمك .. هذي من اختراعك.. هههههه
بشار: حلووووه بحق عبدالرحمن هههههههههه
اكرم: هاااااي ما اسمحلكم تتمهزلو على الثنائي حقي.. هاه؟
بشار: خخخخخخخخخخخخ اقووول ترا العصبيه مهي لايقه عليك..
عبدالرحمن: اكيد لأننا طيبين وبريئين.. العصبيه ما تليق إلا ع الخبثه امثال (ورفع حواجبه) امثال سامر..
سالم: في الصميم..
سامر ابتسم: باالله لهذي الدرجه انا عصبي..
بشار: اخصرك منهم.. تراهم مخفه ما يعرفو يحكمو على احد..
اكرم: إيش إحنا.. مخفه..!
عبدالرحمن: ياللا يا كروم نقوم عليهم..
وفجأة طلعو اثنين من الاصحاب.. سعيد ومحمد قطعو كلامهم.. وبعد ما سلمو..
سعيد: ها سامر مبروووك قالولنا ملكت..
محمد: عااد حرام عليك حرمتنا نشوفك بالمشلح..
عبدالرحمن واكرم: خخخخخخخ
سالم: ايوا والله..
سامر ألتفت على سالم: إنتا منتا فالح غير.. إيوا والله .. وربي صادقين.. و
بشار: ههههههههههههههه
سالم ضحك: ههههههه مقبوله منك يا سامر..
.
.


في بيت ابو حسام.. وفي الصاله..
سمر كانت مجهزه دفتر مهند في كيس حلو معطر.. (بعد ما ملت عينها منو).. لأنه توها جنا ارسلتها رساله تقولها إنها بتمر عليها وتاخذه..
دق الجرس وراحتله على طوول.. طلعتلها جنا وشكلها مبسوووطه..
جنا: السلام عليكم..
سمر: وعليكم السلام يا هلا تفضلي..
جنا: لا لا طارق يستناني رايحين البيت ما في وقت يا عيوني .. إن شالله يوم ثاني..
ابتسمت سمر: طب ليه مبسوطه كذا هااه .. ؟؟
جنا: هههههه لا بس اليوم (وبهمس) شفت ياسر في البحر!
سمر: كذاااابه..!!
جنا: هههههههه والله..
سمر: بس كيـــف.؟
جنا: في التلفون احكيكي.. ياللا (وبغمزة عين) وين الدفتر؟؟
سمر بخجل عطتها الدفتر..
جنا: ههههه ياللا مع السلامه..
سمر كانت تحس بالراحه.. وبعد ما ودعتها طلعت على طول لوعد.. كانت مشتاقه لها مره.. وما جلست معاها كويس.. بس او ل ما جات شويه لانها كانت تعبانه.. وألحين بعد ما جاها سامي.. حستها تغيرت شوي.. وهديت ..
راحت لغرفتها ودقت الباب كان هدووء.. دقته عدة مرات بعدين سمعت صوت وعد الهامس..
وعد بتعب: مين؟؟
سمر بحنية: انا سمر يا وعد.. ممكن اجلس معاكي شوي؟!
وعد فتحت لها الباب وهي مبتسمه: هلا سمر
سمر راقبتها وهي في قلبها متعجبه من وعد.. "ماشاءالله عليكِ يا وعد انسانه رائعة كيف تحملتي كل هذا وليساعك تقدري تبتسمي.. ربي يزيدك من فضله"
دخلت بهدوء وجلست على سريرها: هااا عاد وعووده كيفك ألحين؟؟
وعد ابتسمت بحزن: الحمدلله على كل حال
سمر قامت وجلست جنب وعد: وعووده حياتي.. ربي يعوضك لا تشيلي هم
وعد بقهر: كيف ما اشيل هم وانا الاشاعات تدور حولي.. كيف ما اشيل هم وخالي إلي هوا خالي دمرني..!!!
سمر بألم: وعد عيوني.. قلبي معاكي.. ربي ما يكتب إلا الخير.. وأكيد هذا فيه خير لكِ ربي يعينك
ابتسمت وعد ونزلت من عينها دمعه: امين.. ربي يعين..
حضنتها سمر وهي تحس بالألم عليها كان نفسها تسويلها شي..
بعد شوي بعدت عنها وعد وهي تضحك ومسحت دموع سمر: هههه إنتي جايه تونسيني ولا تبكيني
سمر بفرح: ههههههه لا اكيد بونسك.. شوفي بجيب اللابتوب حقي.. بوريكي اشياء فيه..
ابتسمت وعد: ياللا استنى انا
سمر بسرعه راحت.. ودقايق وجابته.. قعدت توريها اشياء وقعدو يضحكوو.. ويفرفشو.. بالرغم من الألم بداخل قلب وعد إلا انها رسمت على وجهها ابتسامه عريضه لسمر.. وحاولت ما تبين حزنها ابدا.. ولكن مهما كان.. كان واضح من عيونها الألم..
شوي إلا وعد تنتبه لسمر,, وقعدت تراقبها..
وعد بهدوء وتفحص: سمر احسك على غير عادتك
سمر بتفاجي: ليش.. إيش فيني؟؟
وعد: ههههه لا بس كثر سرحانك وساعات احسك تبالغي في الضحك.. واحسك .. مدري بس صاير لك شي..
سمر ابتسمت وهي تذكر دفتر مهند.. ابتسمت ابتسامه خجوله
وعد حطت يدها ورا ظهرها: ممممم ههه لا تخبي علي (وغمزتلها) ياللا حكيني
سمر ما قدرت تخبي إلي فقلبها ومن فرحتها قعدت تحكيها .. وحكتها كل شي تقريبا..
وعد بابتسامه: ممم (وقرصتها على خدها) من ورانا تحبين هااه؟! هههه
سمر بحيا: ههههه
وعد بحب: سموره وربي اني مبسوطه علشانك.. بس حبيبتي بنصحك نصيحه
سمر ابتسمت وقالت بهمس: قولي أي شي منك ارحب فيه
وعد: ربي يسعدك (وبحنيه) حبيبتي لا تخلي مشاعرك تصب على طول.. بشويش عليها
سمر بتساؤل: كيف يعني؟؟
وعد: يعني يا عمري.. لا تنمي مشاعرك تجاه مهند ولا شي.. خليها في مكانها لا ترغميها.. ولا تفكري فيه إلا لما تتأكدي إنه خلاص خطبك..
سمر بهمس: وايش القصد من هذا؟؟
وعد بألم: لأن الزمن غريب وافعاله اغرب
سمر بضيق: وعد لا تتكلمي بالالغاز وضحي!
وعد ابتسمت ابتسامة حزن: حبيبتي سمر.. إنتي ما تطمني لأي احد.. فلا تخلي مشاعرك سبيل لأي احد يطمع فيها.. وإذا مهند يحبك ويباكي من جد فما راح يضيع منك واكيد بيخطبك. اما إنك تخليله مشاعرك وتنميها وتسكبيها على صحن من ذهب فلا تسوي ذا الشي.. واستني إنتي ما تدري عن الدنيا
سمر بتوتر: وعد كلامك يقلق
وعد: لا يقلق ولا شي.. هذي الحقيقة.. خلي مشاعرك على سجيتها..
سمر: بس مو بيدي
وعد بحزم: إلا بيدك يا عمري.. بيدك.. سمر هذا كلامي ما بكثر عليك.. واكيد إنتي فاهمتني ..(وبحنية) سموره.. وربي انك طيبه وتستاهلي كل خير..
سمر ابتسمت: وعد ربي يسعدك دنيا واخره وربي إنك بنت حلال.. وتحبي الخير لكل الناس.. حتى كلامك إلي يشوفك يقول إنك انسانه اكبر من عمرك بكثيــــــر..
وعد بحيا: ههههه الحياة تعلم.. وبعدين إلي صار لي.. يعلم إلي ما يتعلم
سمر: ههههههههههه وربي صادقه ربي يسعدك
.
.
.
سامر كان ينتظر بأحد القهاوي شخص ما.. شافه من بعيد وقف اشرله..
سامر: هلا سامي..
سامي ابتسم: اهلين سامر..
سامر: تفضل..
سامي وهوا يجلس: زاد فضلك..
سامر نادا الجرسون يجيب فنجالين قهوا.. ورجع يطالع لسامي بتساؤل..
سامي: سامر انا اعرفك ما تحب المقدمات.. فعلشان كذا حأقول الزبده..
سامر هز راسه بإيجاب: اكيد .. تكلم انا اسمعك..
سامي: سامر انا اعرف إلي بينك وبين وعد.. كل واحد فيكم يكره الثاني بس المصيبه كلام الناس..
سامر ما كان يحب يناقش امور حياته مع احد.. فسكت وفضل بس يستمع لسامي للأخير ويشوف إيش يبغا..
سامي: اكيد تأذيت حتى انتا من كلام الناس..!
سامر اكتفى بأنه مط شفايفه.. فهمه سامي وكمل: يكون في علمك وعد تعبااانه من كلام الناس.. كل شوي جايها اتصال من احد من العماره ويباركلها وإلي يهاوشها ليه ما عزمته.. لا وناس تبا تسوي لها حفله تصدق..!!
سامر تكا على الطاوله وعقد حواجبه.. مستغرب "اووف لهذي الدرجه.. اجل وعد تعاني اكثر مني"
سامي حس باهتمام سامر: سامر ما في إلا حل واحد..!
سامر عرف إيش حيقول سامي علشان كذا لف وجهه للجهه الثانيه ورجع يتكي على ورا..
سامي: سامر.. اسمعني بس.. اش رايك تتزوجو .. وبعدين يحلها الف حلال..
سامر: سامي اش قاعد تقول.. ترا لو كان بالك إلي في بالي.. ترا الزواج بنية الطلاق حراام...
سامي فهم سامر وسكت..
بعد دقيقتين سامر طالع لسامي فعيونه وقال: حأتزوحها..

،،

بعد كلمة سامر.. هذي.. هل من جد حيتزوجها.. ولا حيتراجع؟؟
واذا ما تراجع.. هل ابو حسام حيوافق.. ولا حيصير شي ما حد يتوقعه؟؟
وسمر.. هل حتتمادى بمشاعرها.. وإيش بيصير لها؟؟
دموع تئن.. وقلوب لا تلين.. تاابعو معـــــي..!


..::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::[]::..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.