آخر 10 مشاركات
جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          504-الحب هو الجواب -جينيفر تايلور - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          507 - الحب أو لا شئ - ناتالي فوكس - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          [تحميل] هن لباسٌ لكم بقلم ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ رواية أعادت معنى التميز ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          85- الانتقام الذيذ- دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          235 - دمعتان ووردة - جيسيكا ستيل-كاملة بصورة واضحة (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-13, 01:12 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي عربجيات كلهم اونوثة /بقلم الكاتبة بوح الحزن، مكتملة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اليوم رح انقل لكم رواية

عربجيات كلهم أنوثة

بقلم /بوح الحزن





قراه ممتعة للجميع



التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:39 PM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 01:24 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم

انا اليوم راح اكتب اوول باارت من روايتي واتمنى تعجبكم وتسااندوني
احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــم نبداء



في المدرسه الساعه 7.
.
ندى واقفه تشتري مويه من المقصف/اهــــ خليهااا على ربك يامناهل

مناهل /الله يكون بعونك يااقلبي بس تاكدي انا رااح اكوون جنبك

ندى ابتسمت لها بحنان/تسلمين بس ابغااكي تعرفين شي واحد مو ندى اللي تضضعف داام لهااا رب رحيم

مناهل /الله يقوويك ياارب

اثير جااتهم تجرري/سلااااااااااااااااااااام

مناهل وندى /بسسسسسسسسسسسم الله

اثير تجلس وتاخذ مويه ندى وتفتح وشربت منها/احح والله تعبت كلله من الخبله بدوور تلاحقني تبي تاخذ مني مصروفي

ندى /لييه اكييد اخذتي مصروفها امس هاااااه

بدور جاتهم معصبه /حراااااميه عطيتهاا وجه زيااده الحين تروحين وتاخذين مصروفي وناا احووس ادوور عليه حتى ماافكرتي تستئذني

منااهل ميييته ضحك/ههههههههههههههههههههههههه هه غبيييييييه ماااتوب

اثير ببلاها/بدوور ياابعد قلبي 4سنين ونااهذا طبعي ومواوول مره اسويهااا عااادي
ندى جلست وجلسوا معاها بدور ومناهل وسووا دائره

ندى/بنات ابيكم بموضوع

كلهم بلقاافه ماعدا مناهل لانها تدري/ووووووش

ندى تحاااول مااتبين حزنهاا/انا لقيت مكاان ارتاح فيه وامان

بدور واثير /ووووين

ندى/المهم لقيت وناا قلتلكم عشان ماتقلقون علي واذا على المصرووف انا ادبر عمري ماابي احد يشفق علي تفهموون
اثير بعترااض/نــــدووش صح انا سررااقه بس الي اسرقها اخليهاا مصرووف لي هينا والمصرووف اللي ابوي يعطيني يااه اجمعه بحساابي بالبنك لللك تتتتفهميين

ندى بعترااض/لالالالاواااالف لا

بدوور/ ليييييه ندوش اثير عليهاا مصرووفك وناا تكلفت بجوالك وبشحنه عشان نتتطمن عليكي
ومناهل تكلفت انك تروحي عندهاا كل يوم وملابسك عنندهااا

ندى بدت تقتنع/شووفوا بس فتره معينه وبعدين رااح اررد كل شي لكم لاني احاول ادوور لي شغلله

مناهل /وش الشغله هذي و..ولا الجررس

كلهم /يووووووووووووووووووووووه

ندى/ يالله قوموا قبل لاتجي سهااموه تسووي محااضره على الصبح<<سهام المديره

اثير/انا بروح يالله

بدور/لالالا مستحييييييل بتصفين معانا الطابور

اثير تضحك/طبعااااا لا بروح كالعاده الفصل تحت الطااوله انسدح بدال القررف

ندى تمشي وهم وراها /هههههههه مااتتووووب
وراحوا كلهم للطاوبير ماعدا اثير مستحييل تروح الطاابور
...........................
.
.
.
بدت الحصه الاولى في فصل الشله هم(ندى واثير ومناهل وبدور)

بدوور ترمي الشنطه/يااااااليل ابو لممبه والله يااهي قاافله معي

مناهل /موواحسسن من حاالي

ندى تجلس على الكرسي وتتربع وتحط الشنطه بحضنها/والله ماني معكره مزااجي عااااااااااااااادي طنشوا

اثير/عااد رياضياات اوول حصصصه لالالا حرااام

بدورتصارخ/بنااااااااااات نجييد جاااات <<"نجيد" اسم ملقبينه على ابله الرياضيات اسمها نجود>>

رغد وحده من الطالبات الدوافير وتعشق المدرسه/ايووه جات

بدور ومناهل واثير /يااااااااااااااربي

اثير /اووم سبع ارواح مااتغيب

ندى تفتح وتراجع الدرس/اوووش بستوعب

مناهل/انتي غللط ااكبر مشااغبه وعربجيه وفووق هذا شااطره ولا داايم الاولى

ندى /بسسسسسسسسم الله اللللله وكبببر عششر مرااات

اثير تسطحتتت ضحك/هههههههههههههههههههاااااا اااي صدقتي وربي انتي غللط

بدور /اعووذبالله خلوا البنت بحاالها فديتهاا

ندى تطالعها بنص عين/ليه وش قاالولك مو محتااجه دفاع يدافع عني>>تحطييييييييييم

منااهل واثير/هههههههههههههههههه واااااااااااااااااااااااا ااك

بدور متفششله/مااالت عليكي بس مااعندك ذووووووق

ندى طنشت /اسكتي بس ونتي تعرفيني ولاتبيني اعيد اسطوانتي

بدور بملل/لالا خلاص انا داام لي لساااان وداامني حييه مو محتااجه شفقه اححدلاحد يداافع اووووووف حفضتهااا

مناهل واثير/ههههههههههههههههههههههههه ه

ندى /شطوووره

دخلت الابله/السلام عليكم

البنات كلهم وقفوا ماعاد الشله /وعليكم السلام

الابله/كالعااده اثير وندى وبدور ومناهل
قاموا بدون ولاكلمه وكل وحده راحت المكان اللي قاالت عليه الابله >فرقتهم بسبب شغبهم

الابله/حلووين كيذا

اثير/اكيييد نعجببك

الابل عصبتت/تكلللمي بادب

ندى/وهي وش قالت غير الادب

مناهل وبدور /هههههههههههههههههههههههه

البناات كلهم/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

الابله /بسسسسسسسسسسس انتي ويااها والله لووسمعت حسكم لا اطلعكم برى تفهموون

بدور بصووت خافت/ابركها من ساعه

الابله بدت تشررح

اثير تهمس للي جنبها/عطيني ورقه

سميره/دقيقه

وطلعت ورقه/ خذي
أخذتها وكتبت فيها"بدوور ياادرج ماافهمت وووش اسوي لو تقوومني لان الدور قررب" ورمتها بسررعه لان بدور قدامها
وبينهم صف
بدور اخذتهاوكتبت "طيب ياادولاب ووش اسووي لك"
ورمتهااا وجات عندهاا وقرتها ورمت الورقه بقهر

الابله /يالله يااندى قومي حلي سوال 2
ندى بكل ثقه وقامت
وحلت صح

الابله/والله ياندى لو تتركي قله الادب تسيري كاامله والكامل الله
ندى ماردت وجلست
وكملوا الدرس
................................
.
.
.
.

عطووني ارااااايكم بلييييييز وقولولي اذا عجبكم البارت اكمل واتمنى تسااندوني
فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــديـــــــــــ ـــــــتكم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 01:31 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملت الباارت
.
.
.
سفرت الحصه الاولى
.
.
.
ندى/ بناات احسس صداااع

اثير/ طيب قوومي اوديكي الاسعافات ترتاحي

مناهل/يالله روحي ندى عشان ترتااحي

بدور/ندووش ندووووووووووووووووووووووو ووووووووووش

منااهل تجمدت مكاانهاا/نـــــــــــ ــــــدى

البناات تجمعوااا عليهااا

اثير تحااول تسيطر على اعصاابها تحااول تصحيهاا تضربهاا على خدهاا بهدوء/نـــدى حبيبتي تسمعيني ندى

جات المدرسه /بعدوووا خلووهاا تتنفس وش صاار لها

اثير مرتبكه/ممادري قالت احس صداع وحطت راسها على الطاوله وبعدين حركتها وطاحت بحضني بدون وعي

المدرسه/بناات لا تخاافوا هذي قلله اكل شيلوهاا
وشالوهاا بدور واثير ومناهل من الخوف ماقدرت تتحرك
فغرفه الاسعافات
ندى مسدحينهاا على السرير وحاولوا يصحونهاا وبعد فتره صحت

ندى بتعب/اا بـــ ي مويه
اثير اخذت المويه بسرعه

المدرسه/لالا مااينفع لازم تاكل

بدور بهدوء /استااذه ممكن شوي

المدرسه/طيب تعالي
وطلعوا من الغرفه

بدور بتردد/اوعديني كل اللي بقوله يكون سر انا ياابله انتي هينا مرشده طلابيه وبدور الام يعني ابي منك الموضوع هذا مايطلع

المدرسه/قولي حبيبتي وسرك ببير

بدور/استاذه ندى حالتهاا صعبه

المدرسه/ كيف يعني

بدور بغصه/اهلهاا تبروا منها وتركوهاا بدار الايتاام وهي مااتحملت وهربت

المدرسه تقاطعها/تبـــــــــــــروا منها؟؟

بدور/ ايه اكتشفوا بتحاليل انهاا موو بنتهم وخاافوا من كلام النااس وودوهاا الداار وندى مااقدرت تتحمل وهربت وراحت عند وحده من صديقاتهاا عاااشت تقريبااا شهر وبعدين ماتحملت كلام النااس وطلعت وصاارت تتمشى بالشوارع لين يجي وقت المدرسه وهذاا حالهاا تعبت اقولهاا ارجعي الدار

المدرسه بحنان/لاحول ولاقوه الابالله خلاص لاتخاافي دامك قلتيهاا لي انا راحح اتصررف

بدور شووي وتبكي/الله يخليكي سااعدينااا وربي خاايفين عليهااا

المدرسه/من متى وهي تتمشى بالشوارع

بدور / اسبوعين تقريباا

المدرسه/ لاتخاافي بااذن الله رااح تنحل واليوم ماراح تطلع على الشوارع اابد

بدوور بفررح/صددق اوععدييني الله يخليكي

المدرسه / ان شالله

اثير جاتهم/استااذه ندى تحسنت بس تحس بثقل

المدرسه/روحي المقصف وشتريلهاا على احساابي فطيره وحليب

اثير/طيب "ورااحت بسرعه"

بدور بخوف/ الله يخليكي لاحد يدري اني قلتلك

المدرسه بحنان/ وعد ماحد راح يدري انوا انتي

بدور ارتاحت/مشكووره ودخلت عند ندى

ندى كانت منسدحه ووجها اصفر من التعب / وش صارلي

بدور تجلس جنبها/ ولاشي الحمدلله بس تعبتي من قلله الاكل
ندى سكتت

دخلت المدرسه وبتسمت/هاا ياندوا كيفك

ندى/ الحمدلله

المدرسه / بدور ممكن تطلعين وتخلينا لوحدنا
بدور فهمت وطلعت

المدرسه جابت الكرسي وجلست عندها وتكلمت بهدوء/ندو حبيبتي خليني مثل امك وقولي ووش سبب تعبك انتي تعاني من شي معين

ندى تصد عنها/مافيني شي

المدرسه/اناا اعرف كل شي
ندى طالعتهاا مصدووووووومه

المدرسه بحنان تحط يدها على يد ندى/لاتخاافي ووعد مني ماحد يدري وناا عندي اقتراح اش رايكك انا عندي مشغل نسائي وش رايك تشتغلي فيه وراتب شهري والشغله اللي تبيهاا وبعدين انتي ثاني ثنوي يعني فااهمه صح ولالا
واذا عن نومك والتوصيل السواق حقي ياخذك ويجيبك ولكي غرفه نوم ببيتي تاكلي وتنامي براحه

ندى معترضه/لا ماااابي مو محتااجه

المدرسه / ندى لازم تسووي اللي قلتلك عليه ولاكيف بنت مثلك بمدينه الرسول تعيش بالشاارع ونااا راااح اكوون لك السند والعون

ندى بتعب/ افكر

المدرسه/ندى ماايحتاااج تفكرري وااافقي ونتي متطمنه

ندى /اشاور صحباتي

المدرسه قامت / برااحتك وناا راح اناديهم بالفسحه لانه مااباقي شي عليهاا

ندى / طييب
.............................................
.
.
.

في الفسحه الكل عند ندى .
.
.
مناهل تحضنها/ خففت عليكي كيفك الحين

ندى/ الحمدلله

بدور واثير / الحمدلله على السلامه

ندى/الله يسلمكم

ندى/ابيكم بموضوع وقاالت لهم كل شي

اثير بفررح/ كذااااااااااابه

بدور ارتااحت/ مبرووووك

منااهل/ وواافقي يااخبله

ندى / وربي محتاره

بدوور / الله يكتبلك اللي فيه الخيير

الكل /امـــــــــــــــــــــــ ـين
.............................................
.
.
.
القااكم بالبارت الجاااي ونشااللله رااح اعرفكم على الشخصياات بكل باارت
التووقعااات هل توافق ندى على عرض المدرسه؟؟
وش بيصير بحيااتها ؟؟
والبنات اثير وبدور ومناهل ووش موقفهم ؟؟
وكـــــــــــــــــــــــ ــونوا بخير


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 08:27 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البااااارت(الثاني)
.
.
مريت بالصدفه بشارع الاحزان
لقيت حلم تائه الخطوه والمعان
كان يبحث في أشلاء الزمان
عن نبض سرق امام العينان
يعود بالذكرى لعالم الاشجان
يقلب صفحاتاً طواها النسيان
لحظات نبعت من بئر الحرمان
لتغرق القلب باليأس والهوان
تحيه نبض الانسان لمشاعر الاحزان
تحيه ليل الاسى لدموع تغرق العينان

.................................................. .....
.
.
.
.
في المدرسه "الصرفه"

ندى تلبس عبايتها/بنات وين مويتي كانت هنا

اثير تعطيها المويه/هذي ترى شربت منهااا خخخخ

ندى مالهاا خللق تعصب /بالعافيه

مناهل / ندى بتروحين مع ابله مهاا"المرشده الطلابيه"

ندى/مادري اوووف ديني ودين اللي يفرض علي شــــــــي

بدور/ندوووش بلااستعبااط ورحي معاها امااان لككك ولا تبيني اقلق عليكي ززي كل يوم

مناهل /صح ندووش بلييز


ندى عصبت /انتووا ماااتعرفوون انني ماااحب شفقه احد وناا ماحبيت اناقشهاااا لانه بيرتفع ضغطي

منااهل بملل/عنـــــــــــــــــــــيد ه

بدور/ منجد الله يعينك على نفسك هذا اللي اقووله وقاطعهم"دخول ابله مها"

ابله مها/ ندى هااه ووش قلتي بتروحين معي

ندى/ امم و..وقااطعوهاا البنات

البناات/بترووح

ندى عصببببت/أ.. قاطعتهم الابله

ابله مها/يالله انا استناكي مع السواق وراحت وتركتها

ندى طاالعت فيهم معصبه والكل سللم عليهاا بسررعه ومااشافت غير اغباارهم "الخووف وماايفعل "

ندى تتكلم مع نفسها/طيييييب يصير خييير اجل انااا تجبروني على شي ماابيه

ولبست عباايتهاا وتلثمت وطلعت وشاافت السياره موقفه ونفتح القزاز /ادخلي ياندى

ندى فتحت البااب وسكرته ومعصبه /يالله

مهاا كانت فرحاانه انهاا جاات لانهاا من جد تبي تكوون لها الام وطوول عمرهاا تتمنى يكون عندهاا بنت لانهاا مالهاا غير ولد واحد وهو دكتور عيون وجوزهاا متوفي فعشاان كيذاا حبت ندى تدخل حياتهاا
وصلوا البيت ونزلوا من السياره
ندى وقفت مبهووره من البيت اللي قدامهااا كان فقمه الروعه كبيير والديكوور والحديقه الخاارجيه كانت كلهاا ورود وطاوله وكرااسي خشبيه روعه همست بنفسهاا"معقوووله مرشده ويطلع منها كل هذا اهــــــ والله الفكره دخلت مخي
هههه والله اول مره انجبر على شي حلوو يالله خليني اعيش لو مره وحده معززه مكرمه اخـــــ بس ياارب يااحبيبي كوون لي العوون وجعل سكني خيررر وبعد عني كل شر "
دخلت وسمت بالله

ابله مها / حيااك يااندى البيت بيتك وكلل شي تحت امررك

ندى تطاالع البيت مصدوومه كاان خبااااااال وتكلمت بدون شعوور/والله وررررحتي مللللح ياااندى

مها/ هلا وش قلتي

ندى ارتبكت /لالا اقوول مشكوره .. الا استااذه انتي عاايشه لوحدك

مها/لا انا وولدي

ندى / ولدك صغير

مها باحراج/ لا هو دكتور عيون
ندى مصدووووومه ولد ودكتوور هذي من جدهاا تبيني اعيش معاها هي وولدهاا وحتى مو محرم لي لاباللله استخخفت

ندى/ كيييييف؟

مهاا/ لاتخاافي انتي راح يكون لكي جنااح خااص فيه حمام ومطبخ وغرفه النوم وصاله صغيره انا كنت مسويتهاا لاختي الصغيره بس تزوجت ونا احترت وقلت بخليهاا لضيوف بس داامك جيتي الغرفه تحت امرك وحتى لو بغيتي تغيريهاا برااحتك ومفتاحهاا معااكي وولدي اككثر شي بالعيااده مايجي الا وقت النوم وناا اتصلت عليه وبلغته وهو ماعترض ابد وترااه حاله حال نفسه وطيييب وماراح ياذيكي

ندى مو مقتنعهاا/ ماااعتترض ؟

مهاا ارتبكت/ تبين الصدق هو اعترض بس فهمته وبعدين والله واافق وقاال قوليلهاا هي بامان

ندى / انا غيرت راايي خلاص ماابي لاني مااضمن ولد

مهاا/ لا حشششى والله مااتطلعين بااذن الله انتي باماان ومثل مااقلتلك لكي جنااح خااص ومحد يدخله غيرك

ندى تسوي عبايتهاا/ اسفه مااقدر

تمسكت فيهاا بحنان / طلللللبتك الله يسعدك اناا طوول عمري اتمنى يكون عندي بنت بس مالله اراد كملت وهي تبكي
زوجي توفى بحادث بعد ماجبت تركي وكان عمره سنه وناا من بعدهاا قضيت عمري لولدي وزوجي كاان رجل اعماال كبير وحول كل شي باسم تركي وناا ماتزوجت وربيته كان ولدي وزوجي وحبيبي وكلل شي بس بعد مااكبر التهى باشغااله وصرت وحيده خصوصاا ان اهلي عاايشين بالشرقيه ونا بالمدينه وناا الصرااحه احبهاا عشاان اروح الحرم كل فتره واروح لاهلي زيااره ورجع وداام الله رزقني فيكي ماابتخلى عننك

ندى حزنتهااا / طيب بشررط

مهااا برضى/ اللي تاامرين فيه

ندى/ الوقت اللي ولدك فيه اناا اكون في المشغل حتى لو انام فيه

مهاا/ مواافقه بس نوم لا

ندى / المهم اذا عن النوم لهاا الف حلال

مهاا بفرح/ خلاص يااندوا انا ونتي بنصير خوات واذا تحبي ام وبنتهااا اووكي اتفقناا

ندى حز بخاطرهاا كلمت ام وبنتها / اتفقنااا "وبتسمت لهاا تطمنهاا"

مهاا ضمتهاا / ههه يالله نروح نتغداء وبعدين نرتااح ورااح نروح المشغل واوريكي كلل شي وبعدين السوق وتشتري

اللي بخااطرك اتفقناا

ندى/ اووكي

وراحت مهاا تفرج ندى على البيت وجناحها وبعدين يتغدوا
.................................................. ...............................
.
.
.
الساعه 5 العصر "عند اثير ومناهل"
اثير تضحك/ هههههههههههههههههههههاااا ااي والله انك صاادقه

مناهل/ اوووووووف احر ماعندي ابرد ماعندك الحين اقوولك البنت ادق عليهاا وماترد وتضحكين

اثير / ياااخبله اناا اقصد لماا قلتي شاافت النعمه وصاارت مللح

مناهل/ تتوقعين تتقبل تعيش عندهاا؟؟

اثير بتردد/ والله اني خااايفه بس ادعي ربك بس ييااااااويلي بكره مااني مقاابلتهاا اخااف تذبحناا

مناهل بخووف/ ااي والله اقولك بنجي ونسوي نفسنااا عاادي وبكذا امكن تساامحناا

اثير/ تتوقعي تنسى بس والله معانا ححق خاايفين عليهااا

منااهل/ ااي صح لييش نخااف

اثيير / ههههههههههههه تلقين بدوور قلقاانه

مناهل تضحك/ ههههههههههههههه صح عااد بدور اكثر وحده تاكلهاا

اثير / اي والله

منااهل / اقوول ططسي بروح اذاكر بكره ورانا اختباار e

اثير بقررف/ وووووووع الله يعين

منااهل/ يالله سلام ولاتكثرين هررج

اثير/ سلام
....................................
.
.
.
ايه عند مهاا وندىالساعه 5 العصر

ندى/ يالله انا جااهزه

مهاا/ كيف تروحين بمريولك

ندى بطيش/ عاااادي

مهاا / لحضه انتي وين لبسك وعبايتك

ندى/ عند مناهل

مهاا/ ومين مناهل

ندى/ صديقتي اغراضي كلهاا عندها

مهاا / طيب يالله هاتي العنوان وكلميهاا تجهزهاا ارسلهاا السواق والخدامه

ندى مصدومه/ انا ارووح

مهاا باعتراض/ لالا انتي لازم ترتااحي وراكي مشااغل

ندى جلست على الكنبه / اووكي وخذت جوالهاا
دقت على منااهل

مناهل بفرح/ يااااااااااااااهلا والللللللللللللله

ندى بنفس النبره/ هلاااااا فيكي

مناهل بصدمه توقعت انهاا تتحلم/ ندوش انتي ولا غلطاانه

ندى ضحكت/ ههههههههههههههههههه ندووووش مااغيرها

منااهل/ الحمدلله والشكر على العموم كيفك

ندى/ اناا تماااام التماااااام واسمعي الحين يجيكي السواق ومعاه الخداامه وعطيه كلل اغرااضي اووك قلبووش

منااهل بعدم تصديق/ هاااااه عيدي عيدي ماااستووعبت

ندى تضحك على صدمتهاا/ من قااال ههااه سمع

مناهل تستهبل/ زين زين حاااضرين ياااست ندى اوامر ثاانيه

ندى تحط رجل على رجل/ لا بس اتمنى تنفذي بالحررف

مناااهل تضحك / ههههههههههههههههههههههههه ه لايق عليكي الدوور

ندى / طيب يالله طسي

مناهل/ سلام

سكرت والتفت ماالقت مهااا قاامت تتمشى طلعت من الصاله وراحت دخلت مع مدخل كان زي السيب مششت لي لقت
باب كبييييير مفتووح وكاان شكله باب ملكي وفيه درجتين نزلت والا شاافت خدم فيه وكتشفت انه مطبخ من الدولاب الكبيررررر والثلاجات وشافتهاا رئيسه الخدم ماريا

ماريا تتكلم e / اهلا سيدتي هل تريدين مسااعده مني

ندى حمدت ربهاا انهاا تعرف تتكلم e/ لالا شكرا امم هل هذا المطبخ

ماريا/ نعم وانا رئيسه الخدم هنا اسمي ماريا

ندى/ اهاا امم اذا انا ذااهبه ماريا

ماريا/ الي القاء

ندى سحبت نفسهاا وطلعت وراحت للصاله وشافتهاا مهاا/ ندو ووينك خخفت عليكي

ندى/ ابد رحت اتمشى ودخلت المطبخ

مهاا / اهاا طيب اسمعي اغرااضك وصلت وحطيناها بالجنااح روحي جهزي نفسك

ندى / اووكي ومشت وشاافت مصعد / هذا مصعد صح

مهاا لفت علياا / ايوهه اذا حاابه تستخدميه برااحتك

ندى بفضوول/ ايووه اسرع ودخلت وكاان من جوا كلله مراايه وفخم ابتسمت من قلب على حالهاا اللي تغير

انفتح المصعد وطلعت ورااحت الجناح

دخلت ولقت اغرااضهاا وخذتهاا ودخلت غرفة النوم كانت الوانهاا هااديه ورردي وتفاااحي وراحت وفتحت الدولاب حق

الملابس وحطت ملابسهاا نااضرت بملابسهاا القليله اللي شكلهااا تحفففففه بالدولاب لانه كم جينز وتي شيرت وبجاايم

ندى تكلم نفسها/ اهاا العز هذا كلله من ماال زوجهاا اهــــ يااربي ريحني وخذت جينز وتي شيرت اسوود فيه كلام
انجليزي بالون الابيض

لبست وراحت عند المريااا / اهــ يااربي ووش امشط فيه شعري او حتى اتعطر يااربي فكت شعرهااا الطوويل وكااان
قممه الروووعه نااعم وصار لاخر ظهرهاا/ اووف انا لازم اقصه كل شوي يطوول واحووس فيه ماافي حل غير اتركه
مفتوح وتركته وكان على عيونهاا قصه بسيطه وجاااي ناايس وطالعه فوجهاا كان بشرتهاا هااديه بيضه عيونهاا النعااسه
رمووشه شفايفهاا مثل التوت وقتهاا قالت/ يااشيخه مايحتااج شي وسحبت عبايتها اللي جاتهاا هديه من اثير على
الكتف سااده واليد وااسعه واخرهااامطرز بالاسوود لبستهاا وحطت المسفع على رااسها وخذت جوالهااا الاي فون هديه من بدور وطلعت راحت للمصعد وضغطت على الزر وجلست تعدل مسفعهااا وبعدين مسكه الجوال تقراء الرساله اللي جاتهاا من بدور وهو تم تحوويل رصيد بقيمه 100 ريال ماحست باللي وااقف قداامهاا يتاملهاا وبعدين قاالت / اووف مااتترك حركاتهااا وبعدين ميه رياال شااحنه لي بس والله غالي يالله مو مشكله ومشت وصدمت
فيه كان اكببر منهاا رغم اناقتهاا وطولهاا الا انهاا صارت طفله عنده رااسهاا بصدره ويدهاا على يده وحست بقشعريره وبعدت من ريحت عطره القوويه / يـــــــومه انت كيف جيت

تركي يطالعهاا بستغراب على سوالهاا الغبي / بيتناا الله حلوه ذي كيف جيت ومشى تاركهاا مقهووره من رده

ندى تدخل المصعد وهي تنااضره وهو يدخل جناحه اللي قدام جناحهاا ويسك الباب وتقفل المصعد وجلست تتكلم بقهر

مع نفسهاا/ وووجع مغررررررررورر

مهاا/ ميين المغرور

ندى ارتبكت/ هااا لا اقوول مغروره على منااهل اقولهاا لايكون زعلتي تقول لا عاادي ماهتم بالامور التافها

مهاا تضحك من وجه ندى المعصب/ مااعليكي ويالله السااعه 5 ونص وحناا مارحنا المشغل

ندى يالله وراحت ركبت السيااره جنب مهاا

ومشت السيااره .................................................. .

وصلوا المشغل وكان اسمه مشغل"لمسه جمال"

ندى / حلو اسمه

مها/ عيونك الحلوه ويالله خلينا ننزل
ونزلوا ودخلوا المشغل وكاان فيه نااس

شريفه/ اهللين مداام تفضلي

مهاا تفسخ عبايتهاا وتعطيهاا شريفه/ اهلين شريفه كيف الشغل

شريفه/ تماام الحمدلله

مهاا/ الحمدلله امم ندى

ندى / هلا

مها/ هذي شريفه مديره المشغل شريفه ندى موضفه جديده وابغااكي تعلميهاا كل شي بالمشغل وتعرفيهاا على

العااملات وترى ندى مهمه عندي واي احد يضايقهااا يكون له عقااب

شريفه ابتسمت/ اهلين نورتيناا ياست ندى وانا تحت امرك

ندى بثقه/ اهلين

مها / ندى دورري مع شريفه وشوفي اللشي اللي حاابه تشتغلي فيه

ندى/ اووكي

شريفه/ يالله فسخي عبايتك

ندى / لا كيذا مرتااحه ونا مو مطووله خاارجه

مها/ يالله شريفه لااوصيكي وناا بروح اشوف الحسابات

شريفه / من عيوني

وراحت ندى الدور الثاني وشاافت الكل يشتغل وداارت عليهم وكلهم رحبوا فيهاا ونزلت تحت الدور الثالث وكان

الاستراحه مطعم كبيير وكرااسي وطاولات وكاان لونهاا احمر واسود والديكوور بعد نفس الالوان

شريفه/ ها انشالله اعجبك

ندى / امم كثير حلوو طيب انتوا شو محتاجين هيناا

شريفه عدم فهم/ كيف مافهمت عليكي

ندى/ اقصد انا جاايه اشتغل هيناا بس غير التصليح شعر ومكيااج يعني شي ثااني

شريفه تفكر/ فيكي تشتغلي بالاستقبال لانه من جد محااتجين هاللشي

ندى عجبتهاا الفكره/ اوووكي طيب ممكن بكره اجي وتعلميني

شريفه بفرح/ اكيييد انا تحت امررك

ندى/ شكرا

وطلعت فوق ودخلت مكتب مهاا/ سلام

مهاا/ هلا هاا بشري وش صاار معاكي

ندى/ راح اشتغل بالاستقبال

مهاا/ اووكي بالتوفيق ويالله اذا جااهزه نروح نسوي شوبينق

ندى/ جاهزه

وتجهزوا وطلعوا
.................................................. .
.
.
.
بدور جالسه على التلفزيون/ وووووووجع ليلى تعاااااااااااااالي خذي ولد لااذبحه

ليلى جات وخذته / بسم لله عليه فدييييت اناا وسومي وساام قلبي شفت خاالتك الدفشه هذي لاتخلي فيهااا عقل
ممكن

وساام يضحك/ تيب ماما وقااام ورمى الكوره على بدور

بدوور عصبت وقاامت وشاالته مع فنيلته/ قسسسسسم بالله يااااحماار لو مااجلست لااطردك انت وامك اللي ماتعرف
تربي تتفهم

وساام يمد لساانه ويضحك/ هههههه انا ادبحكي "اذبحكي" انا ماحبك

بدور ترميه على امه/ عااد انا اللي ميته عليك

عبدالمجيد دخل / مين اللي ميته عليه

بدور تجلس على الكنبه / ولد اختتك هذاا قسمم جاابلي المررض

عبدالمجيد يشيله/ فديييييييييييييته انا حبيب خااله

ليلى / اايه هذولا النااس مو اعووذبالله نااس شووي ويذبحونا

بدور قامت وتلم اغرااضها / اووف الجلسه معكم تقصر العمر
ورااحت وتركتهم

عبدالمجيد/ مااعليكي منهاا انا اصلا غسلت يدي مننهااا

ليلى/ نفسي افهممم متى تعقل عمرها 18 وهذا عقلهاا

عبدالمجيد/ ههههههههههههههههه اتركيك منهاا وقولي زوججك وينه

ليلى/ جااي مع الطريق

امهم دخلت/ عبدالمجيد متى جيت

عبدالمجيد قام وبااس راس امه / فديتك توي جيت

امهم تجلس/ ليلووه كاني سمعت ان زوجك جااي

ليلى/ ايه يمى جااي يبي يااخذني لاني بغير الصاله حقتي ويبني اروح معااه

امهم/ نعععم حللفت مااتطلعون الابعد ماتتقهوون وتعشون

ليلى تورطت/ لا يمى تككفين مااصدقته واافق يااخذني كل مااقوله يقول بكره

ام عبدالمجيد/ اناااكلمه يوديكي بكرره ووعد

عبدالمجيد/ واذا ماودااكي اناا حااضر من عيوني اوديكي

ليلى/ ماالي شغغل انتوا وعدتوني

ام عبدالمجيد/ ووعد بس يالله قوومي ساعديني

ليلى / بدري توناا المغرب الحين

ام عبدالمجيد/ ادري لا بس انا عاارفه زوجك ماايصدق على طوول مستعجل بس هالمره انا االي اسبقه بسوي بدري

عبدالمجيد وليلى/ ههههههههههههههههههههههههه ه

عبدالمجيد/ الله يخليكي لناا يايومه بس الحين انا ليه جاايب لك خدم

ليلى/ صحح يومه

ام عبدالمجيد/ لالا مااحب غيير طبخي

عبدالمجيد وليلى/ براحتك
.................................................. .....
.
.
.
.
في الراشد الساعه 7


ندى تعببت وشاايله الاغرااض/ تكفييييييين خلاص تعبت وبكره ورااي اختباار ونتي دواام

مهاا/ نسسع بااقي العباايه

ندى / بعدددددددددد خلاص هذي تتتكفي

مها/ لالا هذي معدوومه وبعدين انتي اش عليكي

ندى عصصصبت مااتحب ااحد يحسسهاا بالحااجه تكلمت وهي معصبه/ الحمدلله مو نااقصني وبعدين ليه الاسرااف
العباايه جديده

مها/ ندو حبيبتي اناا ابي احسسك انو انتي مو نااقصك شي

ندى تطاالع الاكيااس اللي مااليه السله من غير السله اللي مع الخداامه ملياانه/ وهذااااا كلله والله كااافي

مهاا دخلتهاا محل العبايات/ يالله اختاااري بسرعه

ندى استسلمت وجللست تدوور وكل شوي مهاا تعطيهاا وهي تقول لالا مو حلوه لانه ماتحب الملونه

ندى / هذذذذي حلووه

مهاا/ اووكي برااحتك

وخذتهاا وطلعت من المحل وراحت البيت واول مادخلت راحت الجنااح ورمت الاكيااس

رمت نفسهاا على السرير/ اهـــــــــــــــــــــــ ـ تعببببببببببببببببت

وناامت ولا حسست
.................................................. ........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ندى


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 08:34 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

تااااااااااابع

مهاا/ تركي حبيبي تعشيت ولا نسع

تركي يجلس ويرمي مفاتيحه والجووال/ الحمدلله تعشوا انتوا انا بناام

مها/ اه يااتركي لوو تشووف قد ايش فرحاانه فوجود ندى

تركي/ اسمهاا ندى اهاا المهم اهم شي انتي يالغااليه انبسطي

مهااا / اكيييد كيف يومك

سكتوا كلهمم من دخوول ندى المفااجئ / يووووووووووووووووووومه اهــــــــــــــــئ لالالالالالالالالالا

مهاا تحضنهاا / ووووش فيكي ندىىى تككككككككككلمي

تركي سررح تفااجئ بدخولهاا وكان شعرهاا مبلل وااضح انهاا ماخذه شاور وكان مفكوك وبجامه برموده وبلوزه علاقي
وردي وكاانت مثل الطفله

ندى تتكلم ومانتبهت على وجوده/ اهئ وووربي شششششفته كنتتت بموتت ياااااااااااااااويلي

مهااا مااسكه نفسهاا من الضحك/ هدي هدي انا اخلي تركي اللحين يذبحه

ندى تضمهااا وتبكي/ ااي الله يخلي والله مانام وهو موجود
تركي قاام ولف وجه/ ووين موجود

ندى حست بالصوت وتجمدت مكاانهاا مو قاادره تتشوفه من الصصصدمه

مهاا اخذت ندى وحطتهاا وراها/ ههه روح تلاقيه بالحمام

تركي/ ككل هذا عشاان صرصور

ندى صررخت عليه/ ايييه عشااان صرصووور عندك مااااااااانع والللللللله حاله

تركي كاتم ضحكته/ والله شكله هو اللي انفجع منك مو انتي

ندى عصبت/ هـــــــــــــــــــــي انت بتسكت ولا شلووووون

تركي تكلم وهو مااشي/ يومه انا طاالع ونتوا تعاالوا ورااي عشاان اعرف مكانه المسكين يمديه مييت من الخوف
ههههههه

ندى جاات بتتكلم وسكتتها مهاا

مهاا/ طيب ونت وياها ببس هوااش كانكم بزراان ونت تركي اطلع ونت سااكت ون عااد تكلمت مع نندى كيذا يااويلك

تركي / حاااضر ويالله خلصووني

وطللع وهي طللعت ورااه ومعاها مهاا

دخلوا الجناح ورااح للحمام ونتوا بكرامه

دخل بهدوء/ ووينه

ندى تاشر بيدها/ هنااك

تركي / ووين وبعدين بلا غبااء تااشرين ووين

ندى عصبت ولتفت وماالقت مهاا ودفته على المكاان وكان الصرصور فيه/ هنااك شفته

ترركي عععصب من حركتهااا لانه كان بيطيح على الصرصور/ انتي غبييييييييييه اخخ لو اقدر اشوفك لاكان محد يقدر يفكك من يدي

ندى طلعت من الحمام"ونتوا بكرامه" / شووف شغللك

بعد مرور نص سااعه على حررب طييخ طااااخ وندى عااجبهااااا الووضع هههههههههههه

تركي/ طررررررريق

ندى / تقدر تمشي ماافي احد

تركي / يوومه وووينك

ندى/ يااحبيب مامتك امك تحت
تركي طلع ووسكر البااب بقووه وندى تتسطحت ضححك من شكله
وراحت رتبت الاغرااض ورتبت كتبهاا على المكتبه وطلعت الانجليزي تذااكره
وناامت بعد ماذاكرت بدون مااتحس
.................................................. ........


السااعه 6 الصبااح

ندى تلبس مريولهاا وقعدت تقراء الاذكاار وقرت كم ايه وخذت شنطتهاا وعباايتهاا ونزلت
لقت تركي وامه يفطرون بغرفه الطعاام راحت قدام المرايه وتلثمت وصلحت عباايتهاا ودخلت

ندى بهدوء من بعيد/ صباح الخير

مهاا/ صباح النور

تركي وقف / الحمدلله انا طاالع وبااس رااس امه ومشى
وكانت ندى وااقفه عند الباب وهو وقف ارتبك وهي نفس الشي راح يمين راح يمين راحت يسار راح يسار

ندى طالعت فيهـ/ ووش فيييك حوول انت

تركي بلللم بعيونهاا

ندى/ هييييييي

تركي/ اقوول وخخري بس

وبعدوا ومشوا

ندى راحت ورمت شنطتها وجلست

ندى/ ووللدك هذا اسمحيلي غثيث <<اووووووف ماافي مجاامله

مهاا ضحكت/ هههههههه حرام عليكي وبعدين هو يعتبرك مثل اخته عاادي والاخوان داايم هوااش ونتوا شكلكم كييذا

ندى/ انا قلت داام ولدك معااكي مااقدر لانه مومحرم لي وبعدين فيه وحده تعيش مع ام وولدهاا ببيت واحد

مهاا/ اييه فيه انتي ومااعليكي انتي اللي عليكي انبسطي

ندى وقفت بضيق/ يالله تاخرنا

مهاا قامت وخذت عبايتها ولبست وطلعوا

مهاا / يالله
...........................................
.
.
.
.
القااااااااااااكم انشالله بالباارت الجااي

التووقعاات

تركي وندى ووش رااح يصير يتقبلون الوضع او لا؟؟؟

ندى ووش راح يصير بحيااتها الجديده؟؟

وشككرررا ولا تحررموني من رددودكم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 08:54 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

احاول ايجاد اي وسيلة
فلا اجد سوى البكاء
ولكن احس ان الألم الذي اشعرة
والوحدة تقول لي
كلا
لا تبكي فما تشعرينة
لن يزول بدمعة او اثنتان
لا تبكي
لان ألمك اعمق واكبر بكثير من هذة الدموع

بلا شعور

اجد دمعات
ساخنة تحرق وجنتاي
اغمض عيناي بقوة لكي لا ارى سواهما
لا اريد دموع اكثرر
بعدها
انام
ولا اشعر بشي

...........................................

بسم الله الرحمن الرحيم


الباارت(الثالث)

"في المدرسه"
وقفت السيااره ونزلت ندى بسرعه وددخلت المدرسه

راحت كالعااده الفصل فسخت عبايتها وصلحت شكلها شعرهاا وتعطرت ولبست اسااورهاا

مناهل دخلت تضحك ووقفه مصدومه/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اثير بدور ننفس الحااله

اثير بصدمه/ ندى ولاغلطانه

بدور/ ههههههههههههههههههههههههه ندووووووووووش وراحت تضمهاااا

ندى تسوي نفسهاا زعلانه/ ووجع شككتووني بننفسي

منااهل / هههههههه تغييييرتي

اثير تصفر/ حركااااااااات اموووووت انا على العربجه اللي كلهااا انووثه

ندى تضحك/ ههههههههههههههه حلووه عربجه كلهاا انووثه

اثير تجلس على الكرسي وتجلس ندى والبنات كلهم جلسوا/ قووولي لي كل شي ووش سويتي وكيف بيتهاا وامم وووكل شي

ندى/ الحمدلله الصراحه هي طيبه ومااخلتك بخااطري شي خصصت لي جناح فيه غرفه نوم وصاله وحمام"ونتوا ب

بكرامه" ومطبخ بس مررره حلوو وووووايه المشغل راح اشتغل في الاستقبال محاسبه ووزي كيذا المهم ووش ثااني

ورحنا السوق وشتريت ملاااااااااابس وكللل شي "وعفست وجها" بس شي وااحد ضاايقني

البناات/ ووووش

ندى بضيق/ عندهاا ولد دكتور عيون اسمه تركي وهو عنده عياده وطبعاا زوجهاا متوفي وترك كل حلاله لولده
وهو كان رجل اعمال

مناهل بلقاافه/ كذااااااااااابه كييف حلووو

ندى بغرور/ وعووه انتواا هالاشيااء لايقه لكم اماا اناا مااتنفع لي

بدوور واثير / هههههههههههههههههههههههه

مناهل / ليه انتي ووش نااقصك عناا

ندى كتمت ضيقهاا لانه مستحيل تبين ضعفهاا/ لانه موو وقته وانا الحين فيه االف شي وشي يشغللني

بدور تغغير الموضوع/ عااااااااد لزوووم نزوورك

ندى فرحت/ والللللله يعني تجون عاادي اقصد اهلكم يوافقون

اثير بغباااء/ ارحممميني اهلكم بيوافقون اكييد ايووه

منااهل/ خلاص اليوم الثلاثااء والاربعاااء نجيكي خصووص انوا في مباراه الهلال والاهلي

بدور واثير/ حماااااااااااااااس هههههههههههه

ندى مصدومه يخططون وهي تنااضر/ هـــــــــي هــــــــي انتي ويااهااا ككيف تخططون وناا اصلا امكن ماابي ااستقبلكم

اثير ومناهل وبدور / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى ضحكت علىى اشكاالهم / ههههههههههههههههههههههههه ه امزح امزح خلاص اول شي ببلغ مها

اثير/ مهاااااا بعينك قولي استااذه

ندى بغرور/ محد له شغل فيني انادي زي ماابي وهي ماعترضت

بدور / المهم اسمعي لازم تسوين الوضع يعني ببسي وشبصاااات والكشته هااااااااه

ندى/ انتوا ماعندكم غيير الاكل

منااهل/ المهم يالله خلوناا نتمشى برى او نرااجع الانجليزي ترى اوول حصه الاختباار

اثير/ يااااااااااااحووول ولا قوه الا بالله اناا ووش بلاني بدواافير

بدور تاخذ الكتااب وتبعد الكرسي وتتربع وتجلس على الارض وطالعهم من فوق/ حياااااااكم

اجلسوا ماعدا اثير / حرااااااام عليكم يكفي امي امس حوولتني من كثر مذااكر تجوون انتوا بعد خلووني اتنفس شووي

ندى قاامت / طيب انا عني مذااكره قوومي خلينا نتمشى
طلعوا من الفصل

اثير تمسك يد ندى وتتكي عليها / اهـــــــ يااندووش من زماان ودي اشووفك مرتااحه

ندى/ ابتسمت

اثير وقفتهاا وقفت قدامها / ندوووش امنتك انتي مرتااحه

ندى تكمل طريقها/ الحمدللله ماافي شي يستااهل اعكر مزاجي له

اثير/ يحوووووول الحين تصفر تصدقين لي يومين مااسويت شي يعني اممم

ندى تقااطعها/ ههههههههههههه عاارفه ورربي بس اسمعي اناا زيك ماتعودت لاكن بحصه اببله مريم تفسير نشرد
ونروح الحووش الخارجي وقولك مواقفي مع ترووك وع وربي ماحبيته

اثير تبوسهاا مع خدهاا/ هههههههههههههه وناااااسه يااالبى اللي تووونسني وتفهمني

ندى تضحك على هباالها/ ههههههههههههههه خلاص اسمعي بس بشرط

اثير/ امممري تدللي

ندى/ اممممممممم ابيكي تسااعديني

اثير / اساعدك باايش وناا حااضره

ندى/ ابي اسوي مفاجاءه لمهاا ممكن تقوولي هديه على اللي سووته معاي

اثير مصدوومه/ لا لا لا انتي ندووش الخبله اللي مااتفكر غير بنفسهااا تصدقين مااذكر مرره قلتي مشكووره تسوين كيذا لالا مستحيل

ندى عصبت/ اثييييييييييرووه ووجع انااا اتكللم جد

اثير خاافت من عصبيتهاا/ خلاص امززح قوولي وش المفااجعه اقصد المفاجئه

ندى مااسكه نفسهاا لاتذبحهاا/ ابي هديه فخخمه وكبيييره وبحطهااا بغرفتهااا وهي ماتدري ونتي عاارفه انا مااعمري ا
اهديت احد

اثير/ اووكي سهلله بس نحتتتااج مسااعدت الخبلات الثاانياات

ندى ضحكت من قلب/ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه طيب قوليلهم
تررررن صفرت

اثير / يالله انا اليوم بصف معااكم

ندى/ كذااااااااابه لالا مااصدق

اثير / والله

جات مناهل / ووش والله

ندى/ ههههههههههههههه اثير هههههههههههههه بتصف طابوور

بدور جاات / لالالالالالالالالالالالال ا مستحيييل

اثير طنشتهم ووقفت وراحت ندى معاها وبدور ومناهل كذالك
.................................................. ............................
.
.
.
.
في الفصل جاهتم الابله ووزعت اورااق الاختبارات


عند اثير / تيتششر ممكن

الابله/ نعم

اثير قصدهاا تلهيهاا عن مناهل وبدور اللي يبدلون الاوراق خخ/ هذا السوال مو فااهمته

الابله/ اعتقد وااضح ماايحتااج افهمك

اثير / اووم اللفشله

الابله/ نععم

اثير ارتبكت/ ولالاشي

راحت الابله ترااقب

بدور/ استااذه ممكن

الابله بملل/ نعم

بدور تااشر لندى واثير عشاان ندى تاخذ ورقه اثير وتحلهاا لهاا/ استااذه ممكن تشرحين لي السوال لانه ماني عاارفه له

الابله عصببت ووجللست تششرحه لبدور
........
.
.
.
.
انتهى الاختبااااار و انتهت الحصه وجاات الحصه 2 .. 3 ..4
حصه التفسير

اثير / نددددى اناا هنااا


ندى تجيهااا بهدووء عشان الابله ماتنتبه لهاا لانها واقف تكلم طالبه

ندى تسحب اثير وركض/ هههههههههه ياللللللله

وطلعوا المكاان السري / واااااااااااااااااااااااو

اثير / ندووووووووووش

ندى/ هاااااااااه

اثير / احببببببببببببببببببببببب ك يااامغروره

ندى ضحكت/ اوووووووووووووول شي انا مو مغروره ثااني شي اموووووووووووووت فيكي يااخبلتي

جلسوا جنب بعض وكل وحده حطت رااسهاا على كتف الثااانيه ونااسين عمرهم كاان الجو مغييم خبااال والهوااء باارد

ندى/ تصدقين لو انتوا مو معي مادري وش يصير فيني

اثير ترفع راسهاا وتطالع بندى / مغررورتي اسكتي احسسسن حناا طالعين ننبسط

ندى تووقف بسرعه ووتسحب اثير/ يالللللله ووش بخااطرك

اثير تدوور/ امممم بركض ونتي لحقيني واذا مسكتيني معنااااته انك رااح تحققين حلمك

ندى عجبتهاا الفكره / اووك يالللللله

وبدوا العبه
.........
.
.
.
.
في الفصل



منااهل تهمس لبدور/ حيوواناات شااردين من دووناا

بدور معصبه/ واللله لاامسح فيهم الارض

صفرت الحصه.....

عند الشااردين

اثير تلههث وندى مااسكتهااا

اثير/ اهــــــــ كككككككككح كح خلاص

ندى حاالتهاا مو احسن من اثير/ انطططططططططمي اهــــــــــــــــــ ووربي تكسسرت

اثير / خلاص مسكتيني ووش تبين

ندى تجلس / ووش ابي يااحمااره تخبيتي وناا اقعد سااعه ادوور عليكي هااااااااه وبالاخير طلعتتي

منااهل وبدور / حيواااااااااااانااااااااا اااااات

اثيروندى فزو من الفجعه/ بسسسسسسسم الللله

منااهل/ ووجع لليه تشردوون من دوناا هااه

بدوور / خااايناات

ندى ووقفه معصبه على غباائهم/ لاياااشيخه انتي ويااااها تبوني اخذكم عشاان ننفضح لو طلعناا كلنا اكيد بتفقدنا ا
الابله

بدور/ المهم يااالله ونتي يااست ابله مهاا تبغاكي

ندى/ طيب

وراحت عنهم

البناات رجعوا الفصل وندى راحت لابله مها

دخلت المكتب/ السلام عليكم

مهاا بابتساامه/ ندو حبيبتي اليوم العصر لازم تكوني بالمشغل

ندى/ انشالله

مهاا تلبس عبايتها/ ونتي روحي جيبي اغرااضك ونا استئذنت لكي من المديره

ندى مصدوومه/ لليه ووولايكون ددرت

مهاا بحنان/ لالا مادرت بس انا قلتلهاا انك بنت جارتي واوصلك معااي

ندى ارتاحت/ طيب بس ليه الحين نطلع

مهاا/ لازم ترتاحي عشان المشغل وبعدين انتي الحصتين الاخيره ابلاتك غايبات

ندى بضييق/ اووك وطلعت دون ماتسمع رد مهاا

دخلت الفصل

مناهل بفرح/ ندووووووش ابله اللغه العربيه والرياضيات غاايبات

ندى بزعل/ اددري وناا الحين بروح

اثير وبدور ومناهل/ ليييييييييييييييه

ندى لبست عباايتهاا وشنطتهاا/ اوااامر عشاان نرتااح وورانا شغل العصر اووووف

اثير بقههر/ كككيف طييييب حناا مانعرف ننبسط بدوونك

بدور/ صح واللله

ندى تمشي/ اشووفكم بكرره مع السلامه

البنات لالا رد

اثير تجلس بقهر/ اوووووووف مو على كيفها تاخذهااا منا

مناهل تجلس/ بناات هدوا ولا تقولون كيذا عند ندى خلاص انسوا

بدور بقهر/ قسسم بااااااللللللاه بديت اننفجر

اثير/ خلاص قفللوا
............................................
.
.
.
في البيت "مهاا"


ندى دخلت جنااحهااا وغيرت لبسسهااا ونسدحت على السرير/ اهـــــــــ يااربي
ووغفت بنومتهااا

تحت عند مهاا/ ماااريااااا

ماريا/ نعم سيدتي

مهاا/ احضري وجبه الغداء الساعه 12 اووكي

ماريا/ حااضر سيدتي ولاكن السيد تركي طلب ان يكون الساعه 2

مهاا/ اممم اووكي احضريهاا الساعه 12 والسيد تركي سابلغه

ماريا تنسحب/ حااضر سيدتي

تركي دخل البيت متوجه للدرج

مهاا/ تــــــــــــــــــــــرك ي

تركي التفت وشاف امه في الصاله ونزل لهاا

دخل وسلم على راسهاا/ هلا بالغاليه ووش كانك جايه بدري

مهاا/ ايه عشان ندى عندهاا موعد بالمشغل العصر قلت ارجع دام ماعندي شي واخذ ندى ترتاح لين العصر

تركي يتافف/ وهالندى هذي ووش لهاا بالمشغل

مها عصبت/ اسمع يااتركي وناا امك ندى هينا مثل اختك الصغيره تفهمم وانتبه تاذيهاا

تركي يوقف/ حااضر وندى ماراح اكلمهاا بس حتى هي لازم تففهم وضعهاا بهالبيت ولا تنسسسى انكك متبنيتهاااااا

وثاااني شي اناا بديت اتضاايق من وجودهااا يعني اناااقوول لو تخلينهااا بالملحق الخااجري احسسن عشاان اخذ

رااحتي ببيتنا ولا انا غلطاان يومه ولا تنسي كلام الناس ماايرحم يعني وش يقولون وحده لقيييطه جايه من الشارع ت
تسكن معانا مالهاا دااعي

مهااا عصصبت / ترررررررررررركي انتببببببببببببه على كلامك ولا والللللللللللللله لاتشووف شي ماااشفته

تركي يلف على امه / ااسف يومه بس من جد بديت احس اني مو مرتاااح بسبب هاللقيطه << لقيطه يعني وحده مالهاا لا ام ولا اب يعني بنت حرام>>

مهاا مدت يدهاا بتعطي تركي كف وفااجئهم دخول ندى

ندى/ لالالالالالا لاتضربينه لا هو ولدك وهو مااغلط هذا بيته ويحق له يعيش فيه ونا الغلط انا ال..قيطه وكملت وهي

مااسكه العبره لاتخونها / اييه بس مثثل ماانت قلت كلل شي اناا بعد بقوول انوا اناااشررف بنت على الارض واذا على

البيت مستعده اطللع ولا تزعل ولا انا كراامتي مااتسمح لي اعييش مع وااحد مثلك

ونتي ياامهاا لاتخسررين ولدك بسبت بنت لاراحت ولاجاات لاني ااككككثروحده تتعرف ااش معنى خساااره الامم

تتعررفي يعني اايش ام خسااارتهاا قوويه بس يالله محد يقدر يرد المكتووب له وناا طالعه وماراح تشوفون وجهي مره

ثاانيه والمدرسه ماراح اداااوم

وطللعت بسرعه ترركض نست نفسهاا نست انهاا ماكانت لابسه عباايه طلعت الغرفه ووسكرت الباب بقووه وجلست

على الارض حست بشي حاار على خدهااا طالعته لقت دموعهاا تنززل بمرررااااره وحااره مسحتهاا بسرعه قبل

لاتحررق خدهااا بس كل مامسحت تزييد انقههرت ماتدري ليه لانه امكن من زماان ماابكت او كلامهم جرحهااا

/ اهــــــــــ لا لا يااندى لاتضعفين قوومي قومي وطللعي قامت بسررعه ورااحت لدولاب طالعته كان ملياان ملابس

ونصهااا مالبستهاا همست بداخلهاا/ وين بااخذكي اصلا انا وين بروح يالله شكله ماالله راايد البسك

وسكرت الدولاب بقهههر وطااحت على رجولهااا بدون شعوور ووقتهاا طلعت كل اللي بقلبهااا وبببكت / اههه يايومه

ووينك وينك يووبه ليه تخليتوا عنننننننني ليه تركتووني لكلاب الدنياااااا ليه اه ياااربي ياارب لاتخليني تحت اياادي

اللي ماايخاافون منك ياارب ارحمني وبعد عني كلاب الدنياا والله ياارب اني دااخلي ضعييفه كملت بكى وهي ترردد

يووووووووووووووومه تعاااااااااالي

مهاا تدق عليهاا البااب/ ندى حبيبتي تتككفين اافتحي الباااب نــــــــــــــــــــــــ ــــدىالللللللله يخليكي

ندى تصرخ/ ماااااااااابي وووقولي لودك يتطمن الحي بترك البيت ونااا مو بحااجت شفقتكي

مهااا/ ندى واللللله تركي ندماان ويقوول ماراح تطلعين هو بس كان شوي معصب

ندى تلبس عبايتهااا وتتلثم وفتحت الباب/ اناا مستحييل اجلس بمكاان انذلييت فيه

ومشت تااركه مهاا اللي تنااديهاا بتررجي

مهاا/ ندىى لللللللحضه تقفل المصعد بوجهاا

ندى فتحت الباب والا يرجع يتسكر/ اررررررررجعي

ندى / ابببببببعد اححححسلك

تركي بحده/ قلللللت اررجعي يعني ارجعي تفهممين

ندى بعنااد فتحت البااب وطلعت/ مااااني راااجعه واذا فيك خير اجبرني

تركي جااء معصب وندى رككضت لابرى الشاارع

تركي/ لالالالالالالالا ياااامجنونه

ندى/ لالالالالالالالا اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــئ

تركي يرككض لهاااا ويلممس وجهاا/ رردي صااارلك شي نـــــــــــــــــــــدى

ندى والدم مااليهااا/ ممـــ ــــابيى ــ ابـــ ي امـــ ي

تركي بخووف يشيلهاا / هدي هدي تتكفين كووني قوويه

ندى/ لا رد

ركبهاا السيااره وعلى المستشفى ونسى امه اللي تبكي وتنااديه
........................................
.
.
.
مناهل واثير وبدور مجتمعين في النور مول
مناهل/ بناات اححس برجفه

اثير / بسم الله ووش فيكي

بدور / منووش ووش تحسين فيه

مناهل ماسكه قلبهاا/ ندى ندى فيهاا شي يوومه والله احس اني من اليوم افكر فيهااا

اثير/ اقوول تغدي يكفي انو انا مغديتكم على حسساابي ونتوا تفكرون بشي ماله دااعي

وتفااولون على البنت

بدور/ اقوول انتي ياابخيله على كثثر مو ابوكي معيشكي بنعيم وحسااب بالبنك علو كثر مانتي بخييله يووه غريبه انتي

اثير / انطمممي بس لا ااشووتك الحين واخلي النااس تضحك عليكي

منااهل قامت / بناات بكلم ندى

بدور/ درينااا انك بتكلميهااا ليه وقفتي خخخخخخخ تستعرضين ولا دعاايه موبايلي هههههههههههههه

اثير تكمل/ هههههههههههههههه لا سوا احسن

مناهل عصصبت/ مالللللللللت عليكم بس

وراحت عنهم تدق على ندى
.........................



في المستشفى

تركيـ / دكتوور الله يخليك ليه دخلتوهااا العناايه هي فيهاا شي

الدكتور/ لا بس الجرح الي في رااسها نضفناه وهي ماتحملت ودخلت بغيبوبه ادعولهاا

تركي جللس بصدمه/ يااااارب سااعدهاا ويااويلي والله ماسامح عممري لو صاار فيهاا شي اناا الغغغبي

الحين انا عممري ماجرحت احد او تطااولت عليه وماالقيت غير هذي المسكينه اه يااارب قومهاا باسلامه

دق جواله ولقى رقم امه تنهدت محتاار ووش يقولهاا استسلم ورد/ الو

مهااتبكي/ اللله يخليك طمني طمني الللللله يطمنك

تركي توورط/ تطمني ياالغاليه رضه بسيطه ودخلوهاا وسكت

مهاا بخووف/ تكلللللللللللللم دخلووهاا وين

تركي/ دخلوهاا العناايه

مهااا/ ياااااااحسرتي عليك يااندى اهه ياارب ياارب سااعدهاا وقومهاا باسلامه

تركي يحااول يهدي امه/ يومه الله يخليك ندى ان شالله مافيهاالا الخير وهي حالتهاا طبيعيه لانه الحادث اللي تعرضت

له سبب لدخولهاا العناايه ادعيلهاا ياالغاليه

مهااا سكرت دون ماترد عليه

تركي تووقع رد امه طالع الساعه شافها 3 ماباقي شي وياذن العصر

راح مسجد قريب من المستشفى ودخل توضئ وجلس يصلي ويدعي ويقراء قراءن امكن يقويه شوي ويريحه
.................................................. ....

مر اسبوع وندى حالتهاا ماتغيرت مثل مااهي وصحابااتهاا درواا وصااروا كل يوم وحده تزورهااا

في العنايه

مناهل تبكي دخلت وشافت ندى تحت الاجهزه راحت لهاا وباستها مع جبينها / ليته انا ولا انتي يالغاليه لللللليييييييته

انااااااااااااااا وضمتهااااااا بقووه / اصحي اصحي الله يخليكي تكفيين انا ماعاد فيني اصبر على فرااقك ماعدت اتحمل

اشووفك كيذا ليه يااندى ليه انتي طوول عمرك صبووره وقويه ليه الحين ضعععفتي ليه

لييه تككفين مااابيكي ترووحين اهـــــــــــــــــــــــ ــــــــ يااااااااايعد عمممري يااعسااني ماافقدك

دخلت الممرضه / انتهى وقت الزياره

منااهل بترجي بعيون غرقاانه/ والله يخليك بس شويه بس ابي اساعدهاا على اللي هي فيهاا تكفين مابي اتركهاا

الممرضه تمسكهاا / ممنوع لووسمحتي

منااهل تطاالع بيدها اللي طاحت من يد ندى دون ماتتمسك فيهاا/ لالالالالالا نــــــــــــــــــــــــ ــــدى

الممرضه طلعتهااابرى وكان فيه اثير وبدور ومهاا ومن بعيد تركي

اثير بسرعه راحت لمناهل المنهااره وضمتهاا / بس بس ياامنااهل ادعيلهاا

منااهل/ وووش يصر بعممري لو يصر فيهاا شي والله امووووووت

بدور جات وضمتهم وكملت البااقي

تركي تقططع قلبه على منضرهم نزلت من عينه دممعه حااره ومسحهاا بسرعه / ياارب وربي ماقدد خفت وضعفت

مثل هالمره ياارب قومهاا بالسلامه

مهاا راحت لصحبات ندى/ الله يخليكم كاافي ادعوولهاا

اثير تشهق / ككيف وهي لــــــــ ها اســــ ب بووع بغيبوووووووووبه

مهاا ضمت اثير لهاا/ بببببببس بس قلبي تقططع

.................................................. ..



نهاايه الباارت وان شالله الباارت الجااي يوم الجمعه الساعه 9

تووقعاااتكم

ندى ووش يصيرر فيهااا ؟؟

تركي ؟؟؟

هل ندى تموت او اذا صحت ترجع لمهاا وتعيش معاها ام ترفض؟؟

ولا تحرمووني من ردودكم

تحيااااااتي

بـــــــــــــــــوح الحــــــــزن



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-13, 11:11 AM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


لقد كنت كبقية الورود
أعيش حياتي
كما يحلوا لي
غير مكترث بتقلبات الزمن
أتمايل طرباً على شدو الطيور
وأرقص فرحاً مع أحلى الزهور

...............................

بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم راح انز للكم الباارت (الرابع)

واتمنى يناال اعجاابكم ولاتحرمونني من ردودك
م
.......................................



في المستشفى مر على ندى اسبوع وهي بالعناايه

في الاستراحه

تركي يكلم جوال: بسااام تعاال الله يخليك وربي ضاايقه فيني

بسام: يااتركي تعووذ من ابليس طيب اسمع احااول بعد نص سااعه اكون عندك اوكي

تركي تنهد: اوكي

وسكر الخط وطلع فوق يتطمن على ندى شاف الدكتور واقف ومعاه الممرضه

تركي: السلام عليكم

الدكتور: وعليكم السلام

تركي: هادكتور طمني عن حالة ندى

الدكتور: لا الحمدلله فااقت من الغيبوبه واحنا نقلناها من الغرفه

تركي مااصدق: والللللله

الدكتور ضحك: ولله هه واذا مومصدق روح شوفهاا

تركي بدون ماايفكر اخذ العنوان وطلع

راح ووقف عند البااب

تركي حس برجفه وخوف ارتبااك شعوور غريب ولما جاء بيفتح الباب ترااجع لانه تذكر انه مو محرم لهااا تنهد وخذ جواله ودق

على امه

تركي : سلام يالغاليه

مها: هلا يومه

تركي: ابشررك يالغااليه ندى صحت من الغيبوبه وهي الحين بخير

مهاا : يااصلاه محمد لا اله الاالله قووول الصدق يوومه تكفى ريحني

تركي بفرح: والله يومه وناا ذحين واقف عند غرفتهاا

مهاا: اسسمع اناا جاايه الحين

تركي: خليكي انا اجي اخذك الحين

مها: لالا انت خلك ونا اجي مع السواق

تركي: طيب فمان الله

مها: فمان الكريم

...............................



ببيت اثير
اثير تصاارخ: يوووووووووومه تعاااالي شووفي ولدك

ام اثير: وووش فيك تصاارخين

اثير: خلي ثاامر يوديني المستشفى اليوم متفقين نروح نزورهاا انا والبناات تكفييييييييين

ثاامر: لا ماني فااضي

ابوهم دخل : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

اثير تروح عند ابوهاا: يووبه اللله يخليك خله يوديني المستشفى بزور صديقتي

الاب: خلاص انا اوديك ونت ياثامر تجيبهاا

اثير: لالالالا ارجع مع سواق بدور

ثامر يبي ينكد عليها: لالا انا موجود وشله تروحين مع سواق صديقتك

اثير بقهر: طييب اووف يوبه الحين البس عبايتي وتوديني

الاب: بسسرعه

...............................



ببيت ابوماجد"اللي ربوا ندى "


ام ماجد: خلود يومه اليوم تعشي عندنا

خلود بضيق: لا يومه سلطان قال بيجي ياخذني بعد صلاه العشاء

ام ماجد: طيب براحتك

خلود: يومه وين نواف

ام ماجد: من يوم ماوصل من كندا الصبااح وهو ناايم

خلود بخوف: سال عن ندى

ام ماجد: قلت له في المدرسه

قطع نقاشهم دخول ماجد وبندر

بندر: ههههههههههههههههههههههههه وورب المصحف لو شفتهم تتقعد تضحك من اليوم لبكره

ماجد: ههههههههههه لاياشيخ يكفي المهزله اللي اخذوهاا من الموضفين

خلود: ووش تتكلمون عنه

ام ماجد: قببل اي شي ريم وين

خلود: تحت في الحديقه تلاعب روان بنتي

ام ماجد : روحي نااديهاا ابيكم بموضوع

قامت خلود وراحت تناديهاا

ماجد: وش الموضوع

بندر: يوومه حمسستيني

ام ماجد: يخص ندى

ماجد وبندر مصدوووووومين : ندى

دخلت ريم ومعاها خلود

ريم: بغيتي شي

خلود: يومه تكلمي

ام ماجد ببرود: اذا نواف ندى وين ماااااااااااااتت

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم وقفت وصرخت: مسسسسسسسسستحيل ندى حيييه ندى اختي صديقتي ما ماااتت اذا انتو بتموتوها اناا ونواف

راح نرجعهاااااا انا خلاص تعبت من فرااقهاا حراام عليكم فرقتوا بيني وبينهاا والحين تبوون تقولون للي ربهااا واهتم فيهاا وصاار

لهاا الام اللي اهملتهاا والاب اللي ماعترف فيهاا غير بفلوسه ولاخت ولاخ وكلل شي لا ماراح اسسسمح لكي تموتينهاا

وهي حيه مارااااح اسسسسسسمح لككك تتتتتتتتتفهمين

ام ماجد قاامت وعطتهاا ذااك الكف اللي خلاها تجلس : ان سمعت حسك ياااويلك وندى ماااااااات تتتتفهمين

خلود وقفت : يوومه حراام عليكي

فاجئهم دخول نواف: ووش فيكم

كلهم ارتبكوا

نواف خاف من وضعهم ودور عليهاا بنضراته بس ماهي موجوده: ندى وين ادق باب غرفتهاا ماتفتح لايكون زعلتوهاا اعرفهاا

اذا زعلانه تقفل عليهاا البااب

ام ماجد: نواف ترضى بالمكتوب صح

نواف جلس على اقرب كنبه: والنعمه باللله

ام ماجد : البقااء برااسك ندى ماتت

نواف حط يدينه على رااسه بدون ولا كلمه وقام بهدوء وطلع مع الدرج ريم طلعت وراه وخلود

نواف راح لعند غرفتهاا ويدق الباب: ندى حبيبتي افتحي الباب رددي شوفيني انا رجعت والله مشتااقلك ندى الله يخليكي

اففتحي شووفي جبتلك هدايه اللي تحبيهاا تكفين يااروح اخوكي اطللعي

ريم راحتله تبكي : نواف بببببببس

نواف: افتحووه

ام ماجد جاتتهم : المفتااح ضاايع وخلاص الميت مايجوز عليه غير الرحمه

ريم وخلود تقطع قلبهم على اخر كلمه

نواف صررخ: كذاااااااابين قلبي يقوول انهااا حيه ماماتت افتحوووووه تكفوون ارحموا الشووق اللي بقلبي لهاا

خلوني اشوف بنتي واختي خلووني اشووفهاا من زمان مااشفتهاا انتواا اكيد زعلتوهااا تكلموا وطالع بريم

: رريم انا امنتك عليهاااااا ليه ماهتميتي فيهااااا لييه

ورجع يتكلم بقهر : ساااااامحيني يالغااليه تركتك لهم والله اني مشتاااقلك رردي علي

خلود: بس بس يااخوي ماايجوز اللي تسوويه

جاء بندر وماجد

بندر راح وخذ نواف: قول لا اله الا الله يااخوي

نواف جلس على الكرسي: لا اله الا الله

ريم جلست عند رجوله و هي تشهق:اه ياانوااف شهرين حسررتي عليهاا طاافت شهرين وناا عندي امل تجي وتقول يالله

ريووم نروح السوق نسووي اي شي اذا طفشنااا تصدق من بعدهاا محد ناداني ريووم ولا رااح اخلي احد يناديني غيرهاا

بهذا الاسم احبهاااا ومشتااقتلهااااااا

نواف ضمهاا له: اسمعهاا تنااديني دااااايم تنااديني ونا فكندا احللم فيهاا تقول تعاال يااخوي انا محتااجتك والله اني كنت

خاايف عليهاا حييل

خلود تبكي وتتكلم بحسره: قربت الاختباارات كانت تجيني ارجعلهاا ماتحب غيري يرااجعلها كنت من يوم ونااصغيره اهتم

بلبسها وشكلهاا بس الحين رااحت

ماجد: يااجمااعه خلاص

ابوهم جاء: السلام عليكم

كلهم وقفوا : وعليكم السلام

الاب جاء وجلس وكلهم جلسوا

ابو ماجد:اسمعوا من اليوم وراايح ندى انسووهاا لان المييييت ماايرجع

ريم وخلود نزلوا رااسهم يحسوون كلماات ابووهم مثل السكاكين

نواف وقف: ابي مفاتح غرفتها

ابوماجد: غرفتهااا ماتنفتح

نواف بحده: ابـــــــــــــــــــــــ ـي مفتااااااح الغرفه

ريم برجااء: ييووبه الله يخليك اررحم حااالي وحااله وهات المفتااح

طلع من جيبه مجموعه مفااتيح : خذ

نواف اخذه وبسرعه راح للغرفه وحااول وببعد تعب انفتح البااب بهدووء

ريم بخوف تمسكت بنوااف اما نواف فتتح الانوار وقف يااطاالع الغرفه السرير والتسريحه وطاحت عينه بصورته اللي على

الكمودينه وصوره ثاانيه لهاا هي وريم ونواف وخلود وصوره كبيره حاطتهاا لهاا هي ونوااف فوق السرير

نواف جلس على السرير وخذ الصوره الللي على الكمودينه وضمهااااا : ياااااابعد رووحي رحتي رحتي قبل مااشووفك وطفي

ناار الشووق اللي بدااخلي رحت ونت تووك ورده مافتحتي بس اهـــــــ وش صاارلك يااروحي

ريم جلست جنب اخوهاا تكلمت بتردد وخوف وطالعت وراها ماشافت احد: نواف نــــن قددر نرجهـــ ا

نواف طالعهاا برجااء: يااليت نقدر

دخلت ام ماجد وتكلمت بحده: الـــــــــــــميت مايرجع ويالله اطلعوا من الغرفه لاني راح اشيلهاا وخليهااا للخدم

نواف وقف : واللللللله محد يشيل شي منهااا واشووف احد يقرب منهاا او حتى يااخذ شي

ريم: ييييييكفي اخذتوهاااااا بتااخذون اثرهااا بعد

ام ماجد: الجرااثيم لازم تتنضف ياااست ريم

نوااف عععصب: ندى انننضف واااشرف ماااخلق رربي وناا بعدين نننفسي افهم انتي وابوي لليه ماتحبوونهااااااا

ام ماجد: البنت رااحت والله يرحمهااا

نواف : يومه ريم ممكن تخلووني لوحدي

ام ماجد سحبت ريم وطلعت وسكروا بااب الغرفه

ام ماجد بحده :وورب البيت يااريم ان فتحتي فمك بحرررف يااااويلك تفههمين

ريم: انتوا ليه ماتبوونه يعععرف الحقيقه

ام ماجد: يااخبلله لو عررف بيروح يجيبهااا وحناا مانبيهااا مااتفهمين

ريم صدت عن امهاا ودخلت غرفتهااا

..................................



في المستشفى تركي وبسام جالسين يشربون عصير في الاستراحه

تركي: الحمدلله اللي قومهاا بالسلامه

بسام: الحمدلله وبعدين ياالاخو وش فيك مهتم فيها

تركي: عشاان امي المسكينه اللي متعلقه فيهاا

بسام بخووف: انــــــــــــــتبه تقع في حبهااااااااا اعرفك متهوور

تركي : ههههههههههه عمري ماافكرت اححب ولا رااح احب ون حبيت بحب وحده بنت نااس

بسام: على باالي

تركي وقف: اهاا بروح لهم

بسام يوقف ويطالع الجهه اللي يطالعهاا تركي: ترووك من هذولا

تركي يبتسم: صحبات ندى بروح ابشرهم

بسام بلقاافه: برووح معااك بس لا يكون كلهم ززيها من الداار

تركي يمشي وبسام وراه: لالا

وقفوا عندهم : السلام عليكم

اثير وبدور ومناهل: ؟؟؟؟ وعليكم السلام

تركي: انتوا صحبات ندى صح

البنات: ايه خير تركي ندى فيها شي

تركي : لا الحمدلله صحت من الغيبوبه

بساام بلقاافه: محتتاجين اووصلكم ترى اناا حااضر

منااهل : لايااشيخ احد طللب منك

بساام بفشلله: ونت من كلمك اناااكلم اللي معااك

مناهل بغيض: الحين انت ماحددت وجهت السوال لناا كلناا وهذا دليل على قلله ادبك تتكلم مع بنات ماتعرفهم

بساام بعصبيه: الحيييين انتي ووش عليكي مني وبعدين لممي لساانك اللي يبيلهه قققص

منااهل عصبت: انت اللي لم لسااانك والله حااله وبعدين يااليت تتتضف وجهك اابرك ولفت للبنات : يالله بنات نروح نتطمن

على ندووش وجع خرب فرحتي فيهاا

اثير وبدوروتركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بساام: ووجع يووجعك قليله اددب ماتستحي ولا اهلك اللي مااربووك لازم يعيدون تربيتك

مناهل لفت له: هيييي انت ووجهك اااسكت لاقسسم الم علليك الخلق واخليك مضحكه

بسام بسخريه: اخااف تكونين انتي اللي مسخخره لهم مو انا

اثير : هي انت وياها بس ويالله انتي نطلع

منااهل مشت معاها

تركي: هههههههههههههههههههههه وش صاار لك

بساام معصب: ااسكت لااذبحك

تركي يمشي وراه: هههههههههههههههههههههه طيب

...................


مهاا تعدل لندى المخده: هااه كيذا احسن

ندى بتعب تحط راسها/ ايه

دخلوا البناات: ندووووووووش

ندى فزت: بسم الله

وجلسواا يسلمون عليهااا

اثير: ياالخبله صحيتي بعد ماخوفتيناا ودموعناا خللصت

منااهل تمثل: اايه حتى اناا رجعت البيت اصلي ودعيلك وحااولت انززل دمعه دمعتين ماافيه

بدور: هههههههههههههههههههههههه الله ثبت العقل والدين بس خلاص كذب

مناهل: ايه صح الحمدلله على السلامه

ندى: الحمدللله اللي تذكررتي

اثير: ههههههههههههههههههههههه فديت اللي زعلان

مهاا :كيفكم بناات

البنات تفشلوا توهم انتبهم ان مها موجوده

بدور: الحمدلله

جلسوا سواالف لين مااغفت ندى من التعب

بدور وقفت : بناات السوااق جاء انا رايحه

اثير ومناهل: يالله حتى احنا

بدور: بتروحين معانا اثور

اثير: لا

مهاا: اهاا الله يحفضكم

مناهل: انشالله بكره نجي من بدري

مهاا: ان شالله

.......................................



في اليوم الثاني الساعه 9 الصبااح ببيت ابوماجد
العايله كلهم مجتمعين على الفطور

ابوماجد: بندر اليوم لازم تدااوم في الشركه وبعدين انا ماعينتك لهاا عشاان تلعب لا صير رجاال وانتبه لشغلك

ماجد: يوبه اليوم بيجي فرع من امريكا بتحضر الاجتماع ولالا

ابوماجد: لا انا عندي شغل بشركتي

بندر: يالله انا رايح

الكل: مع السلامه

ابو ماجد: ريم ليه مادومتي اليوم

ريم منزله راسها: ماالي خلق

نواف قام: الحمدلله وراح

ام ماجد: يااربي متى يعقل هالولد

ابو ماجد: اتركوه على راحته

ريم قامت: عن اذنكم برووح اوااسيه على مصيبته ومشت

ام ماجد: البنت هذي لازم انتبه لهاا لا تفضحنا وتقوله

ابوماجد: انا راايح

عند ريم ونواف
نواف يلبس: ريم

ريم: هلا

نواف : كيف ماتت

ريم ارتبكت:هاااه

نواف بنفس النبره:كييييف ماااتت

ريم جلست وبخوف: ممادري

نواف جلس قداامهاا بعصبيه: ككككيف مااتدرين هااااه

ريم تغمض عيونهاا من اخوهاا المعصب وبكت :والللللللله ماادري ماادري

نواف وقف وخذ نفس ورجع تكللم : ندى حييييييييييه انا سمعت تهديد امي لك

ريم مصدوومه وخاايفه : لارد

نواف: ووينهااااااااا قووولي وووووينهااااااا

ريم بربكه : با لــــ دار

نواف جلس على السرير مصدووم : الدااار

ريم : اييه الدااار نــــــ ند ى موبنتنااا

نواف مومصدق: كــــــــ يف ؟

ريم : ماادري بالتحاالبل باان انهاا موبنتناا وعشاان كيذا ابوي ودهاا الدار لانه خااف على سمعته وامي ساعدته

نواف عصب وبنفس الوقت تذكر حلمه لما ندى تناديه انا محتاجتك وتخيل منضرهاا : وش صاار فيهاا لماا درت قوولي كل

شي

ريم حكته كل شي وهو يتخيلهاا وتتتقطع قلبه لماا قالت له ريم انو ندى كاانت تنااديه تبيه ينقضهاا عشان مااتروح الداار

ريم تمسح دموعهاا: ترجيناهم انا واخوااني بس ماارضوا

نواف وقف: اسكتي اسكتي بس ماااابي ااسمع

ريم: ووش بتسوي

نواف بعد تفكير: خلاص على اساس مااعندي خبر باللي صار فااهمه

ريم : طيب بس وونت وش بتسوي

نواف: بعدين تعرفين

..................................



نهاااااااااايه الباااارت

توقعااتكم

نوااف ووش رااح يسوي وش الي مخطط له؟؟

ندى ترجع مع مها او لا؟

وش تتوقعون يصير بالباارت الجااي

والي القااااء بالباارت الجااي ان شالله السبت بعد المغرب

ولاتحرمووني من ردودكم

(بـــــــــــوح الحزن)


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-13, 11:31 AM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


ليت النسيم يكن بأمري ..
ليت الزمان يرق لي ..
ليت النسيم برفق إليَّ يأتي بكم ..
وإن لم يكن ..
فليت الطير بين جناحيه يحملني إليكم ..
لعلي التقي بكم .. وعندها لا نفترق ..
آه .. ثم .. آه .. ثم .. آه ..
ألم الفراق يحز في الصدر ..
ألم الفراق يقطع القلب ..
ألم الفراق يسيل دمع العين

آه .. ليت الفراق لم يكن ..
فإنني لفرقة الأحباب مهموم كئيب ..
ليتنا لم نفترق .. لكنما الدهر عجيب ..
ليتنا بعد الفراق لنا لقاء عن قريب

.............................

السلام عليكم

اليوم راح انزل لكم البارت(الخامس)


في المستشفى عند ندى


مها: ندوا حبيبتي شوي راح يكتب لك الدكتور خروج الحمدلله على سلامتك

ندى: الله يسلمك

مها بتردد: طبعا راح ترجعين معااي البيت

ندى جلست على السرير: طبعا لا اسفه ماراح ارجع معااكي لان انا ماارجع لمكان انذليت فيه

مهاا تجلس جنبهاا: ندو والله انا فرحت بدخولك حياتي ونا مستعده اسوي اللي تبين

ندى: اسفه مااقدر صدقيني لو انتي مكاني مارضيتي

مها بحنان: والله حااسه فيكي وعشاان كيذا اقولك تعاالي عندي

ندى وقفت : صدقيني مااقدر

مهاا وقفت قدامها: طيب لو رحتي وووين بتعيشين ندى تبيني ااضل خاايفه عليك

ندى بسخريه: هه تخاافين علي ليه لايكون بنتك ولا اختك وناا مادري

مهاا عصبت : بـــــــــــــنتي

ندى انصدمممت

مهااكملت: ايه اناابيكي بنتي ابي اعووضك عن كل شي ابي اكون لك الام وتركي االاخ

ندى ماتحملت كلامهاا مسكت نفسهااا لاتبكي طوول الشهور اللي بعدت فيهاا عن احباابي حبست دمعتي لااجل ماحس
بالضعف والضيااع ومن يوم دخلت حيااتك يامهاا صاارت دموعي ماتفارقني ولا تبيني اعيش معاكي بعد

ندى: اسفه وراحت لبست عبايتهاا ورتبت شنطتهااا ويوم خلصت: وين الدكتور بطلع على مسؤليتي

مها: نـ... وقاطعهاا دخول تركي مصب

تركي: انا بفهم انتي كيف تفكرين مجنووونه تبين تضيعين عمممرك وعندك وحده تسووى اللف ام تتمنى تحميكي من

كل شي تخااف عليكي تحببك

ندى تكمل بثقه: والله انا بكيفي انشالله ارووح بستييين دااهيه ووش دخلك انت وبعدين دامك بحيااتهاا عمري مااراح اارجع

لكم

مهاا تضمهاا وتبكي: الله يوفقك ياابنتي وربي خاايفه عليكي صدقيني ماراح اضاايقك او حتى تركي راح اخليه يوعدك

اذا شاافك يمين يروح يساار ولايضاايقك بس انتي ارجعي لي والله اليومين اللي عشتيهم معااي كانت حلوه كمليهاا

الله يسعدك

ندى حست بالضعف لاول مره تنهدت اهــــــــ وش صاار فيك يااندى صرتي تبكين بسرعه وتستسلمين بسررعه ياارب

لاتضعفني ياارب كوون لي عوون وقويني

تركي بهدوء: اوعدك والله مااقرب منك ولااضاايقك بس ارجعي وفرحي امي فيكي تكفين ولاتعاندي

ندى بعدت عن مهاا بهدوء وجلست على السرير وبعد صممت و تفكير: موافقه بس بشررط

تركي: اشررطي زي ماتبين

ممهاا بفرح: ايه مواافقين

ندى: ماتدخلوون بحيااتي ابد طلعاااتي وكل شي ممكن

مهاا : مواافقه

تركي سكت لانه ماعجبه الشرط

ندى : ونت ليه سااكت

تركي بهدوء: موافق " وطلع بدون ولا كلمه زيااده "

مهاا : يالله خلينا نروح نوقع على الاوراق

...............................


عند البنات في المدرسه الساعه 10

مناهل وبدور واثير بالحمامات

مناهل تصلح شعرهاا: اش راايكم حلوو"كانت مسويه تجعيد لشعرهاا وهو تقريباا قصتهاا لحد الرقبه ومن قدام مسويه

نفخه بسيطه ولابسه اكسسواار وراافعه الاكمام"

اثير : حلوو

بدور: ايه زين بس تعاالوا ماجاء ببالكم شي

مناهل : ووش

اثير: يخص من

بدور: ندى ماجاء ببالكم كيف صارلهاا الحادث

اثير ومناهل: اي صححححححح

منااهل: هههههه قسم ان في لحضاات تعجبيني بتفكيرك

اثير تكمل استهباال: هههههههههههههههه صدقتي بس المهم صح كيف صاارلها وليش لوحدهاا معقوله طلعت من

البيت دون مهاا

بدور: مادري ماادري

منااهل تصفر وتغمز لوحده دخلت : ياااهوا على الحلو عطناا وجه

اثير وبدور: هههههههههههههههههههههه

مناهل تكمل وترووح تووقف على الجدار اللي جنبه مرايا وواقفه عندهاالبنت تصلح شعرهاا: اقوول يااحلو وش اسمك

البنت :اقوول شكلك فااضيه هااه وبعدين انا ماامشي مع بويه

منااهل بصدمه قامت تصاارخ: هييييي معع نفسسسسسسك وبعدين انا موبوويه تفهمييييين ولاتصدقين عمررك

ترى انتي زيك زي الشيفه وعووه انشاللله

اثير وبدور: ههههههههههههههههههههههههه ههه

بدور: رااحت فيهاا البنت دامهاا طاحت بيد مناهل

اثير: ااي قسسم

البنت بغرور: اقوول روحي شووفي عمررك زيين قسسم الولد احللى منك انتي وكشتك اللي اكبر من وجهك

مناهل:ههههههههههههههههههه ماطلبت رااايك يالشيفه ولا غيرااانه ههههههههههههههههههه

البنت تمشي:والله ماندري من الغيراااان وجع مابقى غير باقايا الحجااج يتكلموون

منااهل تجري تلحقهاا بتضربهاا بس بدور واثير مسكوها: فكوووووووني خلوووووووني اروووووح اادبهاااالحيووانه

اثير: ببببس ياااالخبله

بدور ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك راايحه فيهاا

منااهل تعدل مريولهاا وشكلهاا: اخخ والله لو ندى معااي مااتقصر معي مو انتواا مااالت

بدور: اقووول طسسي بس تبينااا نضربهاااااا وهي مااسوت لناا شي

اثير: تصدقين اشتهيت اعلمهااا كم درس بس ربي رحمهاا

مناهل :المهم يالله ضااقت نفسي خلوناا نتمشى برى

وكان الووقت فسحه

البنات يتمشوون ويضحكوون

بدور بدون قصد صقعت وحده: هـــــــــــــــــــــــي انتي عميييييييييه

بدور : لا الحمدللله اشوووووووف وبعدين لا تصااارخين

البنت: اصاااارخ ورفع يدي علييك انتي ووش تكونين

بدور تشمر اكمام مريولهاا: اناا واللي خلفووني اسيااااااادك يااااااااااغبيه ون عااد رفعتي صووتك قسم لااتووطى فيكي

الاررض

صحبات البنت تجمعوا

البنت: تخسسين مااببقى الا انتي واللي خلفووك تكونون اسيااادي انتي قدرك قدر خداامه

اثير عصصبت: اقووووووووووول ترى سكتناااا بمااافيه الكفااايه

البنت تتخصر: هه كملتت ووش بتسوين انتي بعد

اثير: اش ابي انااقوولك وقاامت مسكت شعرهاااا وشدته: تبيني اعلمك كيف تتكلمين عدل ولا اعلللمك

منااهل: هههههههه لا علميهااا من راايي

البنت تمسك شعر اثير: اقووول انطمي انتي يالخاايسه ونا الي بعللمك

وقاامواا ضرب ببعض والبنات تجمعوا

منااهل وبدوور: ايوووووه اقووووى اثوووره اقوى هههههههههههههه

وجات المديره: بببببببببببس انتي ويااااااااااااها

اثير والبنت بعدوا وبطريقه اثير عركشت البنت وطااحت : ههههههههههههههههههه ا حسن

البنت قااامت: طيب يصير خير يااابنت......)

المديره عصبت: امشي انتي وياااااااها بسرعه الادااره

اثير والبنت راحوا وراى المديره

...................................


ببيت ابو ماجد

ام ماجد: ررررررررريم تعااالي

ريم جات: نعم

ام ماجد: لايكوون قلتيله شي

ريم ببرود: لاتخااافين مااقلتله في شي ثاني

ام ماجد: انتي متى تتادبي وتكلميني زززين

ريم: لماا تحسوون بذنبكم

ام ماجد: اي ذننب هاااااااه لايكوون عشاان هذي اللقيطه هااه ترى مااصاارت والله لو انهااا ايش

ابو ماجد دخل : ووش فيكم تصاارخون

ريم : ماافي شي وطلعتت

ام ماجد:بنتك هذي بتجلطني

ابو ماجد جلس : المهم ترى انا قسمت الشركات

ام ماجد:كيف

ابو ماجد: شركه يديرها ماجد والثانيه بندر وناا اللي بالشرقيه

ام ماجد: والفندق

ابوماجد: الفندق سجلته باسمك انتي والبنات

ام ماجد: طيب من يديرهاا

ابو ماجد:ماادري بس رااح اهتم فيهاا بطريقتي المهم ترى انا مساافر اليوم

امماجد: طيب بس بلغت العياال

ابوماجد: ايه ونواف متى يداوم في المستشفى

ام ماجد بضيق: مادري عنه

..........................


نواف كان يكلم ريم جوال

ريم: كككيف مو موجوده

نواف بخوف: ماادري يقولون هربت من شهرين

ريم : ياااويلي وينهاااااا

نواف عصب: مااادري اناا خللقه متووتر

ريم: اسال في المدرسه

نواف: صح كيف راح عن باالي

ريم: اسمع خلناا نفكر كيف نسال انت الحين تعاال البيت

نواف: طييب

...................................

دخلت البيت هي ومهاا وتركي سبقهم

دخلت على الجنااح ونسدحت تحس بتعب مووطبيعي مالهاا خلق تتكلم


......


السااعه 7 المغرب


ندى اخذت شاور ولبست جينز وتي شيرت وخلت شعرهاا لانهاا موقاادره تمشطه

ونزلت بعد ماتاكدت ان تركي مو موجود

مهاا: يااهلا والله تعاالي

راحت وجلست عندهاا

مها بابتساامه: البنات جااين مع الطريق

ندى فرحت: والله

مهاا: ايوه

ندى: اجل بقوم اكل شي

راحت المطبخ سوت لهاا ساندوشت وعصير

بعد مرور سااعه دق الجرس

رااحت ندى جري وفتحت الباب

اثير ومنااهل وبدوور: سلااااام

ندى بفرح: وعليكم السلام

وسلمواا وراحوا وجلسوا بلصااله


...................



نهااايه البااارت

القااكم انشالله بعد الاختبااارات والله يعللم كيف كتبت هذا الباارت

بس اتمنى تقدروون ضرووفي وناا اتمنى يععجبكم الباارت ودري انه قصير

بس من جد ماقدرت اطووله بس ان شالله وعد بعد الاختبارات رااح اكتب لكم طووويل

تحيااتي (بوح الحزن)


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-13, 11:59 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(البارت السادس)

.............................
عند ندى وبالتحديد بجناحها

ندى بصرااخ/ اوووووووووف بس انتي وياها

مناهل / ماااالي شغل اثييييييييرووه يااااحماره اطلعي

اثير ميته ضحك وخايفه/ ههههههههههههه خلاص منووش هههههههههه توبه <<اثير كبت على مناهل المويه عشان

كيذا متخبيه بغرفه الملابس ومقفله عليها>>

مناهل/ يصير خييييير والله غير تندمين

بدور / بنااااااااااااااااااااااا ااات

ندى حطت يدها على اذنها/ وووووجع انشالله اذني حشى وين جالسه وترى والله حناا جنبك مو باخر الدنيا

بدور/ اسسسسمعوا

اثير نقزت وفتحت الباب/ خيير فيه احد مات ولا تزووج لالالالا يكون ترروك خطب امووت

مناهل وبدور وندى/ ههههههههههههههههههههههههه هههه

اثير جات عند بدور/ بدوور تكلللمي

بدور مييته ضحك/ يااخبله كنت بــقول هههههههههه اني طفشاانه ودي اطلع لان الاختبارات قربت باقي عنها 4 ايام

اثير رمت نفسها على السرير/ الحمدللللللللله ياارب ان تروك ماخطب ورجعت وصقعت بدور مع راسها ونتي ياحمار ثاني

مره تكلمي زين

ندى تضاايقت / بنات

الكل/ نعم

ندى انسدحت وتكلمت بحزن/ اشتقتله

البنات/؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مناهل/ من

ندى/ دنيتي وروحي واهلي نواف وينه ماسال عني معقووله وخنقتها العبره وكملت تبرئ مني مثلهم

بدور/ لا حبيبتي لاتقولي كيذا ونتي تعرفين قد ايش نواف يحبك مستحيل يتركك

مناهل/ صح ياروحي وكيد هو الحين يدور عليكي

اثير / احمدي ربك ياندى على الاقل انتي فيه شخص تحبينه وهو يحبك ويخاف عليكي عكسي اللي محد دااري عني لاام

ولااب ولااخوان وربي اني امووت من القهر اخواني يابرى يانايمين يامسافرين وامي ياعند فلانه ولا بعرس وابوي لاهي

بشركاته وسفرااته تصدقون لي شهرين ماشفته وكملت بقهر والله مشتااقه له ليه ليه ينسى انه له بنت وربي لا

انتوا مو معي مادري وش يصير فيني ولاتلوموني اذا كنت بلا احسااس لاني خلاص تعبت من الحزن وعااهدت نفسي

مااضعف واحمد ربي فعشاان كيذا ياندى خليكي قويه

بدور / ياابعد عمري يااخبلتي كل هذا شايلته بقلبك

اثير / شفتي ياحمارتي

مناهل/ ههههههههههههههههههه ستووووب نكمل بكره بس اليوم مثلتوا صح والمسلسل راائع

ندى ترمي المخده عليها/ ماااااالت عليكي بس

اثير قامت ووقفت قدامهم / اسمعوا انا عندي خطه

ندى وقفت جنبها/ وناابعد

مناهل/ اطربونااا

اثير/ نطلع ونروح نتعشى برى على حساابي ونروح مخطط السلام وناجر دبااب ووش رايكم

ندى/ حلوو بس مخططي انا بعد الاختبارات

بدور/ وااااااااو بس الله يستر منك يااندووي المهم يالله بسرعه الساعه9 يادووب نلحق نتعشى ونستاجر دباب

البنات تحمسوا وراحوا يتجهزون

.................................................

ببيت ابو ماجد

(بغرفه نواف)

نواف/ المهم زي مااقلتلك لازم تسالي عنهاا السبت بالمدرسه فااهمه

ريم / انشالله

وقاطعه دخول خلود/ السلام عليكم

ريم بفرح/ هلااا والله

وسلمت وجلست

نواف/ كيفك وكيف سلطان

خلود / الحمدللله ونت وش اخبارك ومتى تداوم

نواف/ السبت انشالله

ام ماجد دخلت عليهم / يالله تعالوا تحت ماجد وبندر تحت يبون يجلسون معكم

نواف+ريم+ خلود/ انشالله

ونزلوا تحت


في الصاله


بندر/ ههههههههههههههههههههههه احللف وش صار بعد

ماجد سكت يوم شافهم دخلوا

نواف/ كمل وش فيك سكت

ماجد تورط/ هههاه لالا ولاشي

ام ماجد/ انا بروح اجهز لكم الشاء لاحد يطلع

الكل/ انشالله

ريم بحمااس/ مجود تكللم

خلود/ قوول حمستناا

ماجد/ ماايخصكم يووه خلاص انسوا وبعدين انتي وش قصتك كل شوي ونتي ناطه عندنا وين جوزك

ريم/ ماالك دخل

خلود/ انطم بس اللي يقول ميته عليكم انا جايه على عشاان نوااف حبيبي

نواف/ ههههههه تعررفين ترقعين بس بقبلها لو كانت كذبه

بندر/ هههههههههههههههههه وااااااااك كسحه

خلود تمثل الزعل/ ماالت عليكم بس وقامت / ريم قومي ابيكي بسالفه

بندر/ اححسن فكينااا

ريم/ يالله حبيبتي نفتك من الهم

ماجد ونواف وبندر/ هههههههههههههههههههههههه

نواف تحمس وجلس جنب ماجد/ اييه قوول

ماجد/ ياااويلي يااخوي رحت فيهاا

نواف/ تكللللللللم

بندر/ قسم طحت ومحد سمى عليك

وجلس ماجد يقول السالفه لنواف

نواف انصصدم/ كذاااااااااااااااااب لالا اكيد حللم

ماجد مرتبك/ والله مااكذب

نواف / ووش بتسوي طيب

بندر/ انا اقوول يسكر على الموضوع ولاكانه شاف شي

نواف/ انت من جدك خببل لالا لازم تسووي شي

مااجد بحيره/ طططب قوول ساعدني

نواف/ ماادري مادري افكر وقوللك

ماجد/ تكفوون ونت بعد فكر

بندر/ يصير خير

.....................................


عند البنات نازلين بيروحون المخطط

ندى بصوت عالي/ مهااااااااا

مها / هلا

ندى والبنات وراها/ انا بروح اعشي البنات ورجع زهقاانين

مهاا/ طيب انتبهوا انفسكم والسواق تحت امرك

ندى / طيب

وطلعوا

في السياره


اثير/ يوومه يااعليكي ككذب

منااهل/ ااي قسم ولابكل وقحااحه وتقلد ندى مهاااا انا بروح اعشي البنات زهقانين

بدور/ هههههههههههههههه مااتعرف الادب

ندى/ اقوول انطموا لاقسم اقوووم عليكم ونسيكم اساميكم

وسكتوا

بعد فتره وصلوا المخطط

البنات نزلوا وفرشوا الفرشه

مناهل/ وااااااااااو ياامحلى هواء ربي

اثير/ ااي والله

بدور/ ووع بس الشباب ملياانين

ندى تتحط العصيرات والعفش اللي اخذوها من البقاله/ اقوول احمدي ربيك وبس والشباب طنشيهم

وجلسوا

اثير / بنااات

الكل/ هاه

اثير / قوموا نستاجر دباب

ندى تذكرت/ ااي صح يالله

وقااموا وقالوا للسواق ينتبه لغراضهم

وراحوا عند الدبابات

مناهل بجراءه/ لوو سمحت نبي نستاجر اثنين بكم

الولد/ 200 ريال ساعه بس

بدور بعربجه/ اووخص 200 ليه

ندى تدفهاا / اقوول انطمي فضحتينااا

اثير/ خلاص اخووي خذ وعطته المبلغ

وخذوا الدبابات

اثير بودور مع بعض وندى ومناهل مع بعض وواقفين جنب بعض واثير مييته خووف لانه مو مره تعرف تسوق

ندى/ يالله واااااااحد

اثير/ لالالالالالا يوومه

منااهل / هههههههههههههههههههههه ووش فيكي

اثير/ دقيقه دقيقه لاتعدين وخذت نفس يوومه خاايفه

ندى طننشت/ يالله بسررعه واااااااحد اثنيييييييييييين وقااطعهااا صرخه اثير/ لالالالالالالالا

بدور/ ووجع انشالله ووش فيكي

اثير ترتجف من الخووف/ ماااعرف اسوووق اهئ

بدور تدفهاا / انززلي ياابقره انا اسووق

اثير / لالا انا انا بسووق خلاص

ندى/ يااويلك لو ماتسووقين النااس كلهاا تطالع فينا يالله وااااااااحد اثنين ثلااااااااااااثه ونطلقوااا

اثير تصاارخ خوف وحمااس وتضحك / ههههههههههههههههه لالالالالالالالالالالا يوومه

منااهل/ وااااااااااااااااااااو اثثثثثثثير ياااخبله

بدور تفك عبايتهااا وصاارت تطير مع الهواء / هههههههههههههههه ندى شووفي سووبرمااااااان

ندى / ههههههههههههههههههه

مناهل سوت زيهااا

وصااروا يسرعوون ويلفوون والنااس ضضحك على هباالهم والشبااب ورااهم

واحد وراء اثير وبدور/ ياااااااااااهوا امووت انا على المووزه

بدور طاااح قلبهااا لانه نقطت ضعفهااا الشباب

اثير زادت سرعه

ندى تكلم مناهل/ ووجع شووفي ذا ملاحق بدورواثير

مناهل/ ههههههههههههههههه اكيد بدور ميته خووف

ندى/ لازم اتصرف خصوص اثير خوافه ماتعرف تسووق

وراحت عند اثير / اثييييييييييييييييير

اثثير/ هااااااااااااااه

ندى/ بسررعه الحقييني

الشبااااب/ واااااااااااااو وتصفير

ندى وقتهااا راحت فيهااا

بدور/ يااااااويلي

اثير/ دقيقه خليني الحق ندى وشوف وش بتسوي

وراحت وراها

لين ماوصلوا عند حق الدبابات ووقفوا

الولد/ ماانتهت السااعه

ندى نزلت وعدلت لثمتها / خلاص طفشنااا

اثير / خذ

ورااحوا عند السوااق والشباب ورااهم

منااهل/ بنااات يلاحقوونا

بدور/ يوومه بمووت من الخووف

ندى تتصنع القوه/ كوومااار قوم يالله روح بيت

وبسرعه شاالوا اغرااضهم ووقفوا الشباب حوالين السيااره

ندى/ نععم مضيعين شي

الشاب/ لو نضيعكم امووت

ندى تدف البنات يركبون / اركبووا

الشااب يوقف عند اثير ويسحبهاا

اثير/ لالالالا اترركني

بدور / اثيييييييير

منااهل / كومااار دق على الشرطه

كومار مسك الجوال بيدق والا الولد يركب اثير السيااره

ندى/ لالالالالالالالالالالا اثييييييييييييييير

وراحت تدف الشباب عنهااا لانهم شاالوهاا بالجمس

منااهل تحااول تفتح البااب/ اثثثثثثثثثثثثير

الشاب دف مناهل وطااحت وركب السيااره

اثير تدق القزااز/ لالالالالالالالالالا بناااات نننننننندى

الولد / اسكتي يااحلو لاتزعليني منك

اثير تددفه / انقققلع يااحقير

ندى صنمت لماا شاافت السيااره بعدت عنهم/ لالالالالالالالالالالالال الا

منااهل / اثييييييييييييييييييييييي ير

بدور اغمى عليهاااا

ندى / بدووور اصصصحي

منااهل منهااره من البكي / قووومي خليناا نشيلهااا

ندى ومناهل شاالوهااا ووداهم السواق البيت

وطلعوا على غرفه ندى دون محد يحس عليهم

وحااولوا يصحوون بدور

منااهل جاالسه على الارض تصييح / يااويلي عليكي يااثير ااااه ياارب احميهااا ياارب كوون معاها ياارب

ندى حاطه يدهااا على رااسها / ووش نسووي يااارب ياارب سااعدنااا ياارب احميهااا منهم يارب

بدور صحت وتكلمت بتعب/ ااثــــــــــــــ ير

منااهل تقوم وضمت بدور/ اهئ بس بس يااعمري

بدور/ وويـ نــ ها

ندى ضمتهم/ بس بس الله يخليكم وخلوناا نفككر

عند اثير

رماها واحد بملححق صغير فيه سرير وكنبه وتلفزيون

اثير تحااول تصاارخ بس كانوا رابطين على فمهاا ويدينهااا

الولد/ مااتقصرون شباااب

3 شباب واقفين / حااضرين للطيبين

الولد/ اسمعوا اذا انهيت المهمه واد منكم يكملهاا وش راايكم

ودخل واحد والواضح انه سكران/ ممرحــــــ با

الولد / اهلللللللين جيت بووقتك اش راايك عندي لك هديه

السكران / ووش

الولد غمز للشباب وطلعوا ومابقى غيره هو واثير والسكران

الولد/ شووف انا ببدى وانت انهيهاا اش راايك

السكران/ مــــــــ افــــ ي مشكله

اثير يوم شافت الولد يقرب انجنت وصاارت تززحف على ورى / ااااام لالالا وطبعااا صوتهاا يادوب ينسمع

الولد/ ااااش وفسخ العباايه واثير تماانع وهو بكل قوته ضربها كف

اثير طاحت من قوته

السكران قااعد ويتفرج وشوي ينام وشوي يصحصح

الولد/ ياالبيه وقاام يبوسها مع رقبتهااا وشوي مع وجهاا لين وصل شفايفهااا وماارحمهاااا وقام يرضي شهوته واثير ميته

وبالاخير طاحت الربطه من فمهااا وتتفلت فوجه / حقققققققققققققققققققققير

هو مااتحمل ووقفهاا بقووه ورجع يطاالع يبي ينتقم باي شي قدامه وشااف السكران يدخن وخذ السقااره منه وحطها

بصدرهاا

اثير/ لالالالالالالالالالالالال الا اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــ

الولد/ ااحسن اجل انا حقير ياااساافله هاااااااااه

اثير فمهاا صاار ازررق من الالم والدم على صدرهااا / الله يااخذك الــــــــ لـــ ه ينتـــــــــــ قــ م منك

وطااحت منه

وهو عدل ثووبه ورجع نزل لمستواها ورفع وجهاا لهاا وصاار يتفحص الجمال اللي انتهى بين ايدينه / قممر بس خلاص

انتهيتي وباسهاا مع شفتهااا ورماها

اثير صاارت ماتقدر تتحرك

الولد يصحصح السكراان/ ريااانوه قووم كمل

ريان قام/ وينهاا

الولد دفه فوقهاا / هذي هي

ريان يطالع فيهاا / بــــــــــ س يا ســــ ســـ يف

سيف نزل لحده / كمممل ولك مني اللي يعجبك

ووقاام ريااان يكمل المهمه بللذه واثير بغيبووبه

بعد ساعه

دخل سيف وشاف ريان مرمي على الارض واثير قاعده ولامه رجولهااا ولبسهاا مقطع وصدرهاا كلله دم وشعرهاا على

وجههاا وترتجف

سيف تقدم وجلس قدامهاا/ اح اشووف تو تو هذا كلله من الاذى لو كنتي شطووره ماعورتك

وكان يلمس صدرها مكان الحرق

اثير دفت يده / حششره ياااكلللللللللللللللللللل للللللب قاالتهاااا من قققلب ومااحست غير بالكف اللي رمهااا بحضن ريان

سيف رفعهاا لوجهه/ ككككككككم مره اقول كوني شطووره

اثير تفلت فوجهه وزااد غضب ورماهااا بقووه على السرير وفسخ بلووزته / ططيب اناا اادبك يااحقيره الحين

اثير/ لالالالالالالالالالالالال الالالا ببببببببببببعد

وقاام يسوي اللي برااسه وفجاءه قاام رياان على صوت اثير ويحاااول يستووعب اللي صار

رياان مصدووم من المنضر وقاام دف سيف عن اثير / ياااااااااااامجنووون

سيف دفه بقووه / اسسكت ووطلع بسسسسسسرعه

رياان/ وووش تسووي فيهاااااااا انت

سيف ضحك بشرانيه وسخريه / لا تنسى حتى انت مااقصرت فيهااا

ريااان كانه مضروب من كلام سيف / انت وووش تقووووووووول

اثير قاامت بسررعه طللعت من الملحق وهي تعرج وتطيح

سيف طنشهاااا لانه عاارف ماراح تقدر تطلع

ريان/ سيييييييييف تكللللللللللم

سيف جللس وقااله كل السالفه

رياان مسك رااسه/ كذااااااااااااااااااااااا اااب لالا اناا ماااسووويت شي مااااذكر

سيف / هههههههههه حبيبي اكيد ماتذكر لانك كنت سكراااااان

ريان قاام وعطااه بوكس على خده / حقققققير وااااااطي

وطلع مثل المجنوون يدور عليهااا وهو مااسك رااسه يحس بصدااع مو طبيعي

اثير كانت متخبيه بركن من القصر العظيم اللي ماتدري وين تتخبى وتخبت بركن عند الكراج حق السيارات وكانت ترتجف

وتبكي بحسسره / اااااه اه يووومه ووينك تعاااااالي شووفي بنتك وش صاار فيهااا يووبه وكملت وهي تبكي بحسره يوووبه

تعاااااااال الله يخليك ثاااااااااااامر ثاامر يااخوي تعاال تعاال شووف اختك ووش صاار فيهااا اختك

ماااتت ماتت اااهــــــــــ ياااويلي على حااالي

وماحست بغير اللي جلس قدامهاا/ انتي بخير

اثير تضم نفسهاا وترجع على ورى/ ببعــــــــــ د د

ريان يمد يده/ تعاالي والله ماني مسووي لك شي تعاالي

اثير بصراخ / بببـ عــــــــ د يااااااااااااااحـــــــــ ـــــــــــــــقير

ريان كتمهاا وشالهاا بصعووبه وركبهااا سياارته / اوووووش والللله ماراح اضاايقك

اثير تصييح / يااااااااااااكلب ووين موديني ويييييييييييييييييييييين

رياان وقف عند فله ونزلهاا بعد عنااء واخر شي شالهااا ودخلهااا البيت وودهااا غرفته

رياان/ اجلسي هينااا بجيب الدكتوره

اثير بدت تفقد وعيهااا / لالا تلــــــــــــ مسســــــ ني

رياان بحنان / ولله ماني لامسك بس هدي

اثير بدت تهستر / ببـــــــــــــــــــــــ ـــ ععـــــــ د يوووووووووووووووبه تعاااااااااااااااال

رياان تقطع قلببه / بس بس وللي يررحم والديك بس

اثير بدت تضرربه مع صدره / لــــــــــــــــ لـــــــــ يه سســـــــــ و يت فيني كـــــــــيــ ذا ليــــــ يه

ريان شالها وسدحها على السرير/ هدي الحين اجي طلع وهي فقدت وعيهاا

وراح يجيب الدكتوره حقت العاايله
..................................


الساعه 3 الفجر


ندى تصلي وتدعي ربهااا / يااااااارب يااعلي يااقدير كوون معاها ياارب احميهااا احناا بلغناا الشرطه ومالقوهااا يارب ساعدهاا

وحفضهااا

ودق جوالهاا وردت ببسرعه/ اللو

مناهل تصيح / نــــــــــــــــــــــ دى اهـــــــــــــــــــئ

ندى بخووف/ وووش فيك

مناهل تصيح/ خااااايفه يكونون سووا فيهاا شي

ندى خاافت/ لا لايااربي

مناهل/ والله مااقدرت انااام وبدور من اول ادق ترد اختهاا تقوول جابوا لها الدكتور وعطاها ابره مهدئه ونامت

ندى بخوف/ لالالالايكوون دروا

مناهل/ لالا بدور ارتفع معاها السكر وسالتني ليه قلت وحده من صحباتنااا صاار لهاا حادث

ندى/ يااااقلبي عليهاااا ونا نسيت ان معاها السكر

مناهل/ مع السلامه بروح اصلي ودعي ربي

..........................................


ببيت اثير
ثاامر معصب/ الحقققيره السااعه3 الفجر وماارجععت

ام ثامر تصيح / ياااويلي وييين رااحت بنتي

فاارس/ قسم بالله لااتووطى بحووض بطنهااا الكلبه

حسااام / ببس انت ويييااه خلونا نسال عنهاا عند صديقااتها

ام ثامر/ماعندي ارقاامهم

ثاامر قاام يدوور حوالين نفسه / يااااااااااربي اااستر

...................................


عند نواف وريم وخلود

نواف/ اااااخ برروح انام صحووني على الصلاه

ريم/ تصبح على خير

نواف/ ونتي من اهله

وراح

خلود/ اوووف ووش فييه طوول

ريم تنسدح على الكنبه/ طب دقي عليه

خلود/ اددق ومااايرد

ريم/ انا معااكي ماراح انام

وخلود وريم جلسووا سواالف

عند ماجد وبندر

مااجد/ بببببندر بنندر

بندر يقوم: هااه

ماجد مااسك جواله اللي يدق/ يتتصل علي اقققصد تتصل

بندر ففز/ لالا تررد

ماجد/ وووش اسووي

بندر/ قفل جواللك

ماجد قفله

بندر/ اللله يررجك انتي وييااه اقصد وياها

ماجد يفكرر/ اااسكت موووقتك

.................................ز

رياان / تتتفضلي

ودخلت الدكتوره وكشفت على اثير اللي مااتحس بشي

الدكتوره/ لالازم اسوي لهاا عمليه

ريان توورط/ كككككككيف لالا تككفين

الدكتوره بحيره / لالازم ولاتنسى هي مغتصبه ولازم نسووي لها العمليه

رياان/ يااااااويلي تككفين لالا بننفضح

الدكتوره: طيب حانعمل ايه ياسيد ريان

ريان/ اففكر ووشووف حل الله يااخذك يااسيف الززفت وورطتني

اثير صحت/ اهـــــــــــــــــ ئ ااابــــــــــ ي ممــــويــــــ يه

الدكتوره عطتهاا مويه

ريان / كيفك الحين

اثير تستوعب اللي هي فيه ورجعت لها الذااكره وحطت يدهاا على راااسهااا و غطت نفسهاا بالمخده وببكت بالم وحسرره

الدكتوره/ الله يكون بعونها

.......................................


نهااايه البااااااااااااارت

توقعااتكم

اثير ووش يصير فيهااا وهل تسوي العمليه ؟

ندى راح يلقاها نوااف ؟

سلطاان زوج خلود ووش سبب تاخيره ؟

لاتحررموني من ردودكم وتوقعااتكم

( تحياااااااااتي بووح الحزن )

لاتزعلون على الباارت القصير بس هذا اللي قدرت عليه لانه وقتي ضيق واتمنى يعجبك
م


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 10:38 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

(البارت السابع)


ليت النسيم يكن بأمري ..
ليت الزمان يرق لي ..
ليت النسيم برفق إليَّ يأتي بكم ..
وإن لم يكن ..
فليت الطير بين جناحيه يحملني إليكم ..
لعلي التقي بكم .. وعندها لا نفترق ..
آه .. ثم .. آه .. ثم .. آه ..
ألم الفراق يحز في الصدر ..
ألم الفراق يقطع القلب ..
ألم الفراق يسيل دمع العين


آه .. ليت الفراق لم يكن ..
فإنني لفرقة الأحباب مهموم كئيب ..
ليتنا لم نفترق .. لكنما الدهر عجيب ..
ليتنا بعد الفراق لنا لقاء عن قريب ..
إنني كنت إليكم دائر الفكر خطيب ..
هل لكم بعودة ولقاء بي قريب ..


الفراق .. إنه صعب !!
الفراق .. إنه مُـر !!


ولي تساؤل أخير .. ؟؟


لقد افترقنا .. فهل نلتقي بعد الفراق ؟
أيجدد العهد بعد هذا الانقطاع ؟


هل كتب الرب لنا حيناً للقاء قبل القضاء ..
إنني أنتظر وفي القلب أسى .. كالجمر يسعر من حرارة ذاك الفراق ..
ولكن .. سأصبر بالانتظار ..
فلعل الفراق يزيد المودة .. ولعل اللقاء بعده يجدد العهد والمحبة ..


فيا رب العُلى .. أكتب لنا ذاك اللقاء ..
وأبعد الهم عنا .. وأكتب لنا طول البقاء ..
ودون افتراق إلى حين الملتقى عندك في يوم الحساب بالجنان

...........................................


عند ندى


ندى تدور بغرفتهااا تحااول تلقى حل ومالقت غير انهاا تروح له بس خاافت وتوكلت على الله وخذت عبايتهاا ونزلت تحت

وشافته جالس في الصاله حمدت ربهااا ان مهاا مو موجوده وراحت وبهدوء ورتباك لاول مره تحس فيه /سلام

تركي منصدم ولا رد

ندى عصبت/ قلناا سلام

تركي حس/ هااه هلا

ندى تورطت / احم ايه الصرااحه لو طلبت منك مساعده تساعدني ولالا

تركي مستغرب/ انشالله اذا اقدر

ندى بدت تخااف واللي زاد خوفهاا انهاا تحس دموعهاا بتنزل ماتبي تبكي عنده انققههرت ماتبي تحس شفقته عليهاا

سبت نفسهاا لانه تضضعف قداامه وهو داييم سبب دموعهاا اللي ماتنزل بسهوله وتكلمت وتصنعت القوه / اوعدني

انك تسااعدني لاني والله رااح اموت لو مااساعدتهاا

تركي / سااعدتيهاا ترى انا موفااهم شي فهميني

ندى تووترت وتحس نفسهاا بتحترق من الحرااره / انا وصحباتي امس طلعنا مع السواق نتمشى وقعدناا بالمخطط وجاء

واحد ومعاه شباب يلاحقوناا بجمس وبعدين وقفوا عند السيااره ونا قلت للبنات يركبون والا وبكت بدون شعور

وطاحت دموعها على يدهاا وعلى طول مسحتهااا

تركي بخوف/ الا وويش كملي

ندى وقتهاا انفجررت بكى / الاا خـــــــ طفوا اا اثـــ ير وراحت بنووبه بكااء مااقدرت تمسك نفسهاا

تركي جن جناانه / شلوووووووون طيب متتتى وكلمتي الشررطه وليييه ساااكته مااتكلللمتي

ندى طااحت على ركبهااا وبكت ولا عرفت ترد ومنضرهاا كسر خااطر تركي وحااول ييهدي وتكللم/ الله يخليكي تكلمي

وهدي عشاان نلقى حل

ندى/ كلمناهم وهم يدورون عليهااا وعطيناهم اوصااف السيااره والسواق اعتقد راح وتفااهم معهم بالقسم

تركي جلس قدامهاا/ لالاتبكيين انا الحين بروح القسم وشوف الوضع

ندى برجااء/ تككككفى الله يخليك رجعهااا معااك تككفى

تركي بحنان نزل لمستواها ونااضر بعيونهاا اللي مغرقتهاا الدموع / وعد ووعد ماايهناالي بال لين مااجيبهاا لك قبل اهلهاا

ندى ارتااحت وقامت / مشكوور وطلعت وراحت جناحهاا وهي تسب بنفسهاا لانهاا طلبت منه يسااعدهاا وفوووق هذا

شااف الضعف فيهااا بس لماا تذكرت اثير تحمملت وحااولت تحسن العلاقه معاه بس عشاان يساعدهاا

.............................................

اثير بحااله ماايعلم فيهاا الا الله صابتهاا صدمه ماتتكلم بس تبكي وتخااف من اي احد يقرب منهاا حتى الدكتوره ماتخليهاا

تمسكها

الدكتوره تكلم ريان برى الغررفه/لازم لازم نعمل لها العملييه ولا حتنفضحوا

ريان يدوور حوالين نفسه وشاف اخته ملاك داخله غرفتهاا وراحلهاا ركض / ملااااك

ملاك مستغربه / هلا

ريان يسحبهاا ويدخلهاا الغرفه حقته وياشر على اثير / سااعديني

ملاك مصدوومه / مممييين هههذي

رياان/ ملووك تكفين

ملاك دفته / ووخر عني بشووفهاا

وراحت ووجلست على طرف السرير واثير خاافت وصاارت تغطي نفسهاا بالحاف وتبكي / لاتخافي حبيبتي

اثير صاارت تبعد عنهاا

ملاك قاامت وراحت عنند اخوهاا وهي معصبه/ وووش سوويت فيهااا

ريان/ تعالي بره وفهمك

وطلعوا برى

ملاك جلست والدكتوره وريان في الصاله

ملاك/ قوووووول

رياان/ الساالفه ..................) وقاال السالفه كلهاا

ملاك مصدوومه / الللله لايوفقكم ووش سويتوا فيهااا

رياان/ وربي مادري ككنت سكراان مااذكر شي

ملاك قامت / الله لايسااامحكم ياااحمير

ورااحت عنهم

رياان سند ررااسه على الكنبه ولا عصب على اخته لان كلامهاا يستحقونه وككثر ووتننهد / اهـــــــــــــــــ يااااااارب

الدكتوره/ شووف انا عندي فكره نسووي العمليه برى

رياان رفع رااسه بقوه / بـــــــــــــــرى

الدكتوره / ايووه

ريان بعد تفكير/ طيب جواز السفر حقهاا

الدكتوره / نسويلهاا مزور

ريان/ لالالا مااالي خللق ادخل بمتاهات مالهاا اخر

الدكتور ه/ طب حاانعمل ايه

رياان/ شووفي انا بحااول ادبر الموضوع واذا مااضبط نسويهاا هيناا بس باللسسر

الدكتوره/ ان شالله

وقاام رياان وفتح الباب بهدوء وشاف ملاك ضامتهاا وتقراء عليها قراءن ورتااح لماا تاكد انها ارتاحت لملاك

........................................


في المركز

تركي دخل على الضاابط/ السلام عليكم

سلطان / هلااا والله دكتور ترككي كيف الحاال

تركي/ هلا بس ماعرفتك

سلطان/ ههه انا اللي جبت زوجتي عندك عشان عيونهاا وسويت لهاالعمليه

تركي يحااول يتذكر/ اايه ذكرت كيفك وكيف المدام

سلطاان/ لا الحمدلله الا خير ان شالله عندك مشكلله اناا حااضر

تركي ارتااح/ الله يسلمك الصراحه في بنت انخطفت امس

وقاطعه سلطاان/ لالايكوون اثير ال...)

تركي فررح/ ااايه لقيتووها

سلطاان/ للاسف بس الي الان البحث مااوقف عنهاا ونرااقب السيااره لانه صاحبها مو موجود

تركي / اه الله يخليك حااولوا تراها مسكينه واهلها قلقاانين عليهاا

سلطاان/ ليه تقربلك

تركي تورط/ هاه لا تصير صااحبت اختي وهي ترجتني اليوم اسال عنهاا

سلطان بعدم تصديق/ اختتك هم اللي كاانوا معاها 3 وحسب التحقيق ان الشبااب لحقوهم وهم كاانوا بالدبابات والصراحه

المنضر اللي اممس يعتبر شي قلله ادب مع احتراامي لانهم كاانوا يسوقون ويفحطوون وصرااخ وهذا اللي خلى الشباب

يلاحقونهم هذا حسب كلام الشااهدين والسوااق

ترركي تتفشلل وهو يسب ويلعن بندى / الصرااحه انا ماادريت الا منك وختي حساابهاا بعدين وناا اعرف اتفااهم معاها بس

الحين خلناا بموضوع اثير وش نسوي

سلطان / احناا بنسوي اللي علينا ونشالله نلقاها ونبلغك باي شي يصير

تركي قام: مشكوور ماتقصر ويالله باالاذن

وطللع

وهو شاااب ناار من كلام الضاابط عن البناات وحركااتهم وخصوص ان ندى كذبت وماقالت انهم لاحقوهم بالدبابات

ورااح البيت وهو مااايشوف الللي قداامه

.........................................


في الشركه عند ماجد


ماجد/ كييف مادااوم وناا اممس مبلغه انه لالازم يحضر بددري

السكرتير / ماادري يااطويل العمر بس حتى حااولت ادق على جواله ماايرد

مااجد عصصب/ ططيب رروحح وحااول تتتبلغه لازم يجي ولالا رااح يينفصل

السكرتير/ انشالله

وطللع

مااجد دق على بندر

بندر/ هااه ووش صاار معااك

مااجد/ الاخ ماادااوم

بندر / اخ ياالقهر

ماجد / اسسكت بس ولالا يدق عليه السكرتير ولالا يررد والله حااله

بندر/ عاايش الدور صح

مااجد/ المهم بسكر وشووف الشغل ونت بعد لالاتنسى بكره ورانا سفره للشرقيه لان ابوي مسوي اجتمااع مع الفرع اللي

جاي من فرنسا

بندر/ انشالله وقول لي اي شي يصير

ماجد/ خير خير

........................................


عند مناهل


منااهل/ ندى ووش سويتي

ندى/ اه ووربي ماالقيت حل غير اقوول لتركي ويسااعدناا

مناهل/ غبببببببببببيه لالايكون قللتي انوا كناا رااكبين دبابات وهيااط

نددى/ لالا المهم لالازم نرووح لبدوور

مناهل/ ااكيد اه يياارب كوون مع اثير

ندى/ اميين

وسكروا الخخط

...............................


عند اهل اثير

ام ثامر/ هااه يومه ططمني ووش قالوا لك الشرططه

ثاامر جلس مععصب/ قاال شيي سسود ووجهي قداامه ولا مخطووفه بعد

ام ثاامر بكت/ لالالالالالالالا بنتي مخطوووفه ككيف ووش صاار تكلللم

ثاامر قال لهاا الساالفه

فاارس جن جناانه / الله يسوود وجههاها

حسااام/ يااانااس هدوا والبنت الحيين مخطوووووفه ووش ننسسوي

ثاامر/ اللللللللله يااااااخذهااا بنت ال.....) سوودت وجيهناااا

فااارس/ ببببببس خلللنا نفكر اه ههذي اخرتهاا ننفضح والسبه بنت الله لايوفقك ياااثيييرووه

اممهم وقفت مععصبه/ بببببببس بببببببس لالاتدعوون عليهاااا حرااام يكفي الي هي فيه بس وونهاارت بككي

حسام/ ييمى الله يخليك استهدي بالله

فاارس/ ابووي درى امس قلتله وهو جااي

ثامر عصب/ اااانت مجنووون لليه تقووله

فاارس/ لالالالازم اقووله ولا شراايك بنته مخطوووفه ولا يدري على الاقل نلقى حل

وسكتوا والاعصااب متوووتره

.............................................


عند اثير

ملاك قامت بعد مااشافتهاا نامت

ووراحت للدكتوره / انتبهي لهاا انا لازم ارووح عندي شغغل

الدكتووره/ ان شالله مداام

ورااحت ندى وخخذت لهااا اغرااض ورااحت

جااء رياان / هااه كيفها

الدكتوره/ على حاالهاا بس دحين هياا ناايمه

رياان جلس/ اخخ الحمدلله ان ابووي مو رااجع غير الاسبوع الجااي هو وحرمته

الدكتوره/ ليه هو حاايقبهاا معااه >> لغغه مصريه سسعوديه هههههههههه

رياان تنهد/ اايه وبنته بعد

الدكتوره/ الله يكون بعونكم

احمم رااح ااقول لكم نبذه عن رياان واهله

رياان وملاك امهم ماتت وهم صغاار وابوهم لاهي بحيااته وتجووز قبل كم سنه وعنده بنت عمرهاا 5 سنواات

اسمهاا حنين وريان عمره 25 سنه رجل اعماال بس اللي خربه سيف صااحبه وهو نفس الطبقه سيف غنني مره وانساان

مغروور وعاايش بالريااض ويجي المدينه فتراات وهو سبب ان رياان يشرب خممر ولاريان ماايشرب وخته

ملاك عاايشه حيااتهاا بكيفهاا لاحد يقوول لهاا لا ولاشي وعندها شقه خااصه وعمرهاا22 عشرين سنه درست بفرنساا

وعندهاا الغه الفرنسيه والانجليزيه ورجعت السعوديه عند اخوهاا وتقريباا عمرهااا كله برى ماالهااا غير سنه ونص بالسعوديه

والدكتوره عندهم من عممرر وعشاان كيذا يقولون عندهاا كل شي لانهاا تعرف كل شي اسااسا

وقاصه شعرهاا بويه لرقبتهاالانهااا بوويه وعنييده ومحد يقدر عليهاا وعن مييه رجاال

.......................................


في الشركه



دق البااب حق المكتب

مااجد/ ادخل

دخل ووقف قدامه/ مرحبااا

ماجد/ اهللين سيد ياااسر بددري

ياسر/ اسف استااذ بس صاارلي ضررف طاارئ

ماجد/ والله مووذنبي يااسيد يااسر وعلى العمووم اليوم عندك دوام ايضاافي

يااسر طيير عيوونه/ Impossible<< يعني مستحيل

ماجد/ هذي اوااامر ولازم تتنفذ ويالله على شغللك

يااسر عععصب / حاااضر

وطللع وهوو مععصب

مااجد فاارط ضحك وودق على بندر/ ههههههههههههههههههههههههه ه فااتك

بندر تحمس/ قوووول

ماجد/ جاا وعااقبتهه شغل ايضاافي وولا ععصب الاخ مسسكين

بندر/ هههههههههههههههههههههه وااااااك يستااهل هذي اولهااا بااقي تاليهاا عشاان يعررف صعووبه المهمه اللي هو

يسويهاا

مااجد/ يالله يالله جعتت بروح اكل لي شي

بندر/ بالعاافيه

.................................


ريم / نوااااااااااااااااف

نوواف جااء / ووش فيييك

ريم تنهدت/ مااني فااهمه فهممني

نواف يرمي المخده حقت الكنب عليهااا / ماالت خووفتيني على بالي عندك سالفه

ريم / شاااسووي انجليزي عندي اوول يووم تتكفى فهمني داامك داارسه ااخ لو فيه ندووش تفهمني ياه بدون نقااش

نواف حزز بخااطره مشتااقلهااا حييل يحس نفسه مثل العطشاان وسررح وهو يتذكر اخر مره يووم ودعهاا قبل مايساافر

كانت تضمه وتبيكي وتقوول اررجع بسررعه يااابوي الكلمه هذي عللقت باذنه لانهاا عمرهاا ماحست فيهااا الا مع نوااف

ولاقيمتهاا الا مع نواف عشاان كيذا قاالتهااا نزلت دمعه حااره وطااحت على خده ومسحهاا بسرعه قبل

لاتنتبه ريم عليه

ريم بحنان/ مشتاقلهاا

نواف قاام ولا رد عليهاا وراح غرفته وسكر عليه الباب

وريم جلست تببكي وجاتهاا امها

ام ماجد/ رريم ووش فيكي

ريم تمسح دموعهاا وتقوم تلم عفشهاا/ مافيني شي وراحت وتركت امهاا

ام ماجد/ والله حااله اكييد عشاان ست الحسسن لو انهاا ميته ابررك

وقاامت

عند نواف كان مااسك صوورتهاا ويتكلم بعتااب/ اشتقتلك يالغااليه ووين الاقيك والله ماارتااح لين مااشووفك قداامي بخير

ياابعد اهلي ونااسي طمنيني عنك انتي بخير في احد ضاايقك قوولي وناا اخووك والله لااسوود عيشته قوولي تعاال

وناا واللع لااجيك بسس وييينك ووينك يااانضر عيني ااه من يووم ونتي صغغيره وناا اخااف عليكي من ضللك ومن كل شي

كيف الحيين ونتي بغرربه ووش مسوويه عساااكي بخيير بس بقوول لك شي كووني قوويه صيري زس مااربيتك القوه

ودمووعك لالاتخلين العوااذل يشووفونهاا ويشوفون الضعف بعييوونك كووني قوويه الله يخليك لاتتضعفين عند احد الاالواحد

الاحد ولاتشكين لاحد الا الواحد الاحد اهــــــــــــــــــ قااالهااا بحسسره واللم ونسدح وهو ضاامهاا ضاام بقاايهااا صوورتهااا

يحس نفسسه بلا روح بدونهااا ناام وهو مااحس بحووله واخر صووره على بااله صورتهاا

.................................................. .


عند ندى


ندى منسدحه على فرااشهاا ومااسكه جوالهاا تكللم نفسهاا تبي تطمن عليه تقووله وووينك يااخوي تعاال شووف وش صاار

فيني بس خااافت تدق وتنجررح اقوووى جررح وهو انه يصصد عنهاا خااافت تدق ويقوول اننسي ان كاان عندك اخوو

حسست بقشعريره من الكلام ورمت الجواال ماااتبي تتخيل حتى الكلام فكيف لوو تسمعه منه تمووت تنهدت ونسدحت

وهي تتتتبكي بقههر على ااااثير وعلى حاالهااا دعت ربهاا يقوويهااا

تحت عند تركي دخل الببيت وهو شاااب ناار

تركي بصرااخ/ نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــدى تعااااااااااااااااااااااا لي << طبعا مها مو موجوده في المدرسه

تجهز وتشووف الوضع عشان الاختبارات >>

ندى فززت من الخوووف وتحااول تستووعب / هذا صووته صووت تركي وقاامت بسرعه / ااااكيد لقى اثثير ولبست عباايتهاا

وتلثمت بسررعه ونززلت مع الدررج تتبي تتشووف اثير اختها وصديقتهاا وروحهاا بس ووقفت مصدوومه من اللي قداامها

وااقف مععصب وااثير مو معه خاافت وقاالت بخووف وحسره / وويـــــــ نهاا

تركي عطاها ككف خلاهاا تطييح / ماااعااش من يسود وجهي وويوططي راااسي

ندى تحااول تررفع رااسهاا بس مااقدرت من قووه الطيحه والككف تجمعت الدمووع بقهههر حتى مااقدرت تشووفه زين

بسبب دموعهااا ببكت من الصدمه بكت من القهر لانها تبكي قداامه وبمووقف لاتحدس علييه رفععت رااسهاا له ومسحت

دموعهاا بكفهااا وتتبي تتاكد انهاا مو بحللم ووفعلا تاكدتت ببس ووينه ووين رااح قاامت بتعب وفجااءه احد مسكهاا مع يدهاا

بقووه ويهددهاا/اجل رااكبه دبااب وتصاارخين وتهاايطين هاااه ووفووق هذاا احترااما لك وعلى سممعتك قلت للضاابط انك

ااختي وععض على شفاايفه وتكلم يقوول قلله ادب اللي سووه وهذا اللي خلى الشباب يلاحقوونهم ونتي مااحتترمتي

المكاان الي انتي فيه ولااحتررمتي امممي ولالا احتتترمتيني مممن جد ببننت شوااارع ودفهاا على الدرج وممشى

ورفعت راااسهاا وصررخت بعصبيه ووقهرر / لللللللللللللحضه

وقف وهو معطيهاا ضهررها

تكلمت / اناا اااشرف ممممممممنك ومن اللللللي خلفوووك وترربيت احححسن تتتربيه على اااحسن مااخخلق ربي وناا

ماني خاااايفه منك ومااهميتني ياااحششره بس بقوول شي تررى انا محتررمه امممك ولا انت ووربي لالا خلييك تتندم

على الككف والكلام اجل انا بنت شووااارع رااح تشووف بنت الشوااارع ووش تسووي يااادكتتتتوور

وطلللعت

ترركي طنننش وطللع رككب سيااارته ممثل المجنووون

وندى رااحت ووسكرت بااب غرفتهاا وجللست وسندت راااسهاا عليه ووبكت نززلت دموعهااا بحرراااره كررهته اضعااف كرهاها

له من قبل من يووم مادخلت على البيت هذاا وهي دموعهاا مااتفاارقهااا والسبب هووو اننقهرت انه خلاهااا تبكي وعااتبت

نفسها باالم/ للللليه يااندى ليه موو هذي التتربيه اللي ربااكي ياها نوااف ووش اللي غغيرك طوول عمرك قوويه وفووق هذا

اننقلبتي ووصرتي على اي شي تبكين قبل كنت اتعععذب بسبت امي وابوي والحين هووو خلاني امووت من الحسسره

اهـــــــــــــــــ بس ياااااااااارب ياااحبيبي سااعدني

.......................................


بد مرروور شههر على الاحداااث اللي فاااتت

اثير ماافي اي خبر عنهااا

ندى زااد حاالهااا وصاارت بس حاابسه نفسهاا ومنااهل وبدور هم اللي يجونهااا تغيرت حالتهم بعد اثير واللي صاار لندى اخر

مره صااروا بس مهموومين والحززن مععذبهمم حتى نجااحهم ماافرحوا فيه رغم التعب اللي عاانوه بس ربي سااعدهم

ووفقهم ونجحوا

وطبعاا ريم رااحت وساالت عن ندى وارسلتهاا المديره للمرشده مهاا عشاان تدور بكشف اسمااء الطالباات ومهاا كذبت

وقاالت انهم فصلوهااا لانهاا ماداومت ومهاا ماتبي تككذب عليهاا لانهاا تبي ندى وخاايفه عليهاا منهم خاافت انهم يبوون

يعذبونهاا ماافكرت غير انهاا تكذب ووسكرت على الموضوع ولا قالت لاحد وبعدها نواف جن جناانه وهو يدوور عليهااا وماالقهاااا

وفقد الاممل وصاار ببس يلووم ننفسه

عند رياان واثير ساافرواا لامريكااا وسوت العمليه هنااك بعد عنااء لين طللع لهاا جوااز سفر ورجعوا السعوديه واثير على

حاالهاا مااتكلمت اببد بس الدمووع هي اللي كاانت تتكلم وطبعاا ماراح غير هو وهي بس

وملاك مااقدرت لان عندهاا مييه شغلله

.......................................


السااعه 7 المغرب


ماجد/ بببببببندر تعااااااااال

بندر طاالع مع الدررج /ماااااااااالي خللق بنااااام من اممس صااحي

مااجد يرركض له / يااغبي الموضوع يخخص يااسر

بندر فتتح عيونه/ ككذااااااب

ماجد بحمااس ووبنفس الووقت ضيق / وااااااللله اممش نواف يستنانا في الحديقه يبي يعرف التفااصيل

ورااحوا عند نواف السررحاان

بندر يدق الطااوله بقوه/ سلااااااااااام

نواف فز / بسم الله الرحمن الرحييم من ووين طلللعت انت

بندر/ من وين يعني من البااب

مااجد / بس ااسسمعوا

بندر ونواف/ قوول

مااجد بحزن/ طللع بنت

نواف وبندر فتحوا عيوونههم زي كيذا@@/ كذاااااااااااب

ماجد/ والله

بندر/ اناا قاايل لك بس انت مااصدقتني

نواف/ ووكيف ووش اسمهاا

ماجد/ كيف شلت الشمااغ عنها والشنب وهي توترت واسمهااا ملاك بعد

بنددر/ اووويلااه لالايكوون ملاك من جد وووصرت مللح يااخوي

نوااف ضحك على هباال اخوه/ ههههههههههههههههههههههههه هههه ااي صح حلووه على اسمهاا

مااجد سررح بيووصفهاا ووسكت بسررعه/ ووووش دخخخلكم انتوووا حلوه ولا شينه

نواف وبندر/ هههههههههههههههههههههه لابااللله رااااحت فيهاااا

مااجد بضييق/ ههههي هي انت وياااه اناا مااحبهاا بس متضاايق لليه سووت كيذاا بعمررهااا ولا حتى بعد مااكشفتهاا

عاندت وسوت شكلهاا وكملت شغلهاا ولاكانه صااير شي

نوااف/ لالابالله هذي صصعبه

بندر/ ااي قسسم شكلك مطوول معاها

ماجد قام: اقوول الله يعين بس سلام

ورااح وترركهم

.................................


عند ندى

ندى بضيق/ بناات

مناهل وبدور/ هاه

ندى/ ووش الحل صاار شهر على غيااب اثير

ممنااهل بكت / اشتقتلهاااا وحطت يدينهاا على وجههاا وبككت وصاارت تششهق

بدور مااتحملت وضمتهاا / ببس بس وبكت معاهااا بقههر على حاال صحبتهم اللي ماايدروون عنها

ندى تضاايقت من منضرهم وعصبت/ ببببس بس كااااااافي دمووع وبعديين ننفسي اععرف الدمووع هذي ووش فاايدتهاا

مااسعدتناا ولا ردت لنا اثير

بدور تمسح دموعهاا/ وووش تبيناا نسووي نحبسهاا لين نمووت من حسرتنااا هاه

منااهل تكللمت بصوت مبحوح/ بس انتي وياها مو وقته هوااش

ودخلت عليهم مهاا معاها عصير/ خخذوا بنااتي وريحوا اعصاابكم والله يطمنكم عليهااا

الكل/اميين

ولماا جات بتطلع مهاا ندى / مهاا تركي فيه ؟؟

البناات انصدموا من سوالهاا

مهاا / ايه وعنده صااحبه بسام

ندى/ ططيب

مها/ ليه تبين شي

ندى/ اابد قلت بنطلع انا والبناات في الحووش عند الزررع ننشم هواء

مهاا/ طيب روحوا وتركي ببلغه اذا بيطلع يدق علي وقولكم تدخلون

ندى/ اوكي يالله بنات

البنات بدون اعترااض قاامو

ونزلوا تحت

في الحووش وراحوا عند الوررد وجلسوا على الزررع قدام الورد وكل وحده اختاارت لون والالوان الموجوده احمر وابيض واصفر

ووردي

ندى تبي تغير الجو / يالله ككل وحده تااخذ وحده وتقول تهديها لمين

مناهل اخذت اصفر

بدور وردي

ندى ابيض

مناهل/ امم اهديهاا لانساان احبه

بدور وندى مصدوومين/ تتتحبيييين

مناهل / مو حححبيته بس شاغل تفكيري وينط قلبي من مكاانه لاسمع سيرته بس معنيي مااشفته غير مره واعووذبالله

منهاا

ندى/ ههههههههههههههههههههههههه ه هذا كله مو حب المهم مممييين

مناهل/ اوول انتي مين تهدين

ندى بضييق / لانساان جررحني حييل بغياابه

بدور/ نواف صح

ندى / ايه

بدور/ وناا بهديهاا لاثير

كلهم انصدمواا من بدور بس طنشوو مايبوون بدور تبكي

ندى/وونتي ووش ااسمه هذا اللي ماادري ككيف حبيتيه

بدور واخيير ضحكت/ ههههههههههههههههههههه اللله يستر

مناهل / هههي لالاتستهبلوون عللي ولا مااقوول

ندى/ خلاص قوولي عااد

منااهل/ باــــ وقااطعهم مهااا

مهاا/ بناااات تركي وبساام بيطلعوون

البنات قااموا

تركي وبساام وقفوا عندهم والبناات خاافوا

بساام/ الله يرجعهاا بالسلامه

البنات / اممين

بساام اررتبك/ ااانا قالي ايه قاالي ترركي وقلت لازم اتطمن وشفوف فيه اخباار

مناهل/ للاسف الله يردهاا ياارب

تركي/ امين يالله مشيناا

ندى بصوت واطي/ درب يسد ماايرد

تركي وقف/ ننعم تبين شي ندى ويطالعهاا بنص عين وتحدي

ندى بتكبر/ محد طلب منك شي

ومششت ودخلوا معاها البناات

تركي ركب معصب/ وووتلوومني فيهااااااا مغررررررووره

بساام سرحاان ولا رد

تركي ععصب/ ههههههي اااكلمك

بساام فز/ ههههاه ووش كنت تقوول

تركي/ اقوول اسكت ببس لا اطلع حررتي فيك

بساام سكت

..............................


ملاك قاعده عند اثير

ملاك/ اثير حبيبتي انا عندي مكاان امان لك

اثير ماردت بس بنضرتهاا تدل على السوال وين

ملاك فهمت/ عندي شقه باسمي رااح اوديكي لهاا وااله ثم والله محد يقررب منك ورااح اجيب النااس الي تبينهم فيهاا

اثير تكلمت بسرعه / صحبااااتي

ملاك فرحت انهاا تكلمت ووضمتهاا بحناان/ ووعد لالااجييبهم للك

اثير ابتسمت ودمعت عيوونهاا

ماك/ يالله قوومي نناخذ اغرااضك ونرووح بسررعه

وقامت اثير مستسلمه لووضع

.................................................


نهااايه البااارت السااابع

ولالاتحرمووني من تووقعااتكم وردودكم

مع ودي واحترامي لكم( بوح الحزن)


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.