آخر 10 مشاركات
معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية بذور الماضي (2) .. سلسلة بين رحى الحياة *مكتملة* (الكاتـب : heba nada - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عزيزتي الانسة هاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          52 - قطار في الضباب - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : ورود الصباح - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-13, 08:42 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رواية فداك قلبي /Mjhola-Kateba المجهولة






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اقدم لكم رواية

فداك قلبي

للكاتبة

Mjhola-Kateba المجهولة





كلمة الكاتبة

روآيتي جريئه ورومنسيهِ

كل محتوآها حيآه ظبيعيه منهآ القسآ و الحب و الخيآنه ,,,

لكن روآيتي وآقعيه منهآ احدآث واقعيه ...

لآ يوجد من الخيآل و ــإلإنتقآم والـأثر و غيرهِ... من الظنونِ ,! البآلغه

حيآة عشتهآ كل ثانيه و أدخل ارويهآ لكم ,,

روآيه

( فدآأكــ قلبــــٍي ) ,, !

للكآتبه ( Mjhola-Kateba )

المجهوله ,,

لكم تمنيآتي واتمنى تنآل اجآبكم و تعجبكم شخصيآتها المحببه ..!

نبدأ .. و ندخل دآخل الروآيه بمعق كبيـــــــــ{ر} ..

لتكووونوآ جزءٌ منهـآ و تعيشوهآ لحظه لحظه .. ~

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:31 PM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 09:06 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



Part 1


غآده : يمه متىْ بنروح بيتْ جديٍ و بتشوفينْ كلهم هنآك و بالاكيد حنآ المتأخرين

ام تركي : طيب يا غاده انتظريٍ اخوك تركي هو اللي بيوصلنآ

غأده : وينه هوّ

ام تركيٍ : بغرفته

غـآده : اككيد كـآلعآده ع ايش شايف عممره يتزيين [ ورقت لفوق ]

غـآده في غرفته تطق الباب : ترييييك ووجع قوم خلصنآ نبي نططلع صار لك ساعه
تركي : طيب طيب ناازل دحيين
غـآده : يا ربي ع دحيين

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

[ غـآده اخوهأ تركي و تركيٍ انسان طيووب و يلبي اللي تبين و هوّ يحب البنات و حركـآته هـآذيٍ و سكلوه وسيم جسمه يخببل و وسيم مايبيلهآ كلآم عمره 24

غـآده < طيبه و حلوآ ملآمحه على امهآ و تحب الاطفال و شكلهآ ناعم شعرهآ لظهرهآ لونه بنيٍ الغامض شويٍ و عيونهآ وسيعهْ و تخببل و لونهآ اسود و ضعيففآ عمرهآ 18

جنى < بنت هـآديه مرآ قلتي لهآ كلمه ولآ عليهآ منكْ عمرهآ 13 كذآ

محمد < ولد ولآ مثلهْ الككل يحببه و يحب غاده اختته كثير و شكله طويل شويٍ ضعييف مره بشرتهْ اسمرآنيٍ عيونهْ سودآ و كأنه صقر بنظرتهْ 17

ام تركي (نوره)
ابو تركي (سعد)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

وهنآ الكلام مهمْ و لبعض الشخصيـآت لآن لهآ كلآم مهمْ و لآزم تقروآ اسمآء الشباب و البنات العيله :

ــــــــ
أم أحمد (دآنيه)
ابو أحمد (صآلح)

احمد عمره 25 سنه ولآ له احساس في الحب إلآ بدآخله لكن بخآرجه رجآل بكلمته ويشتغل مع ابوووه بالشركه

العنود < شيطآنيه لكْ مشآء الله حلوآ و مملووحآ مرآ عمرهآ 20 سنه
جوآهر < هآآآآديه جدآ هـآذي البنتْ و حنونآ وتتأثر بسرعه و عمرهآ 18 سنه
رغد < رومنسييييه هـآلبنت

ــــــــــــــ

ام مشآري (سهآم)
ابو مشـآري( فهد)

مشآري < رومنسييييييييييي بـآلآسم وعمره 23 سنه

عبدالله <ههمه الوحيد درآسته دآفوور مرآ و عمره 19 سنه

صبى < لسآنهآ طوويل لكن مو قدآمهم وبس اذا غلط حد عليهآ تآخذ حقهآ قويهْ البنت و كل مع جنى و عمرهآ 13 و حلوآ مشآء الله بياض و شعر بنيٍ و عيونهآ عسليَّ

الجوري < البنتْ الكبيره كل الحريم يحبونهآ لانهآ تتلزق فيهمْ عشآن تنخطب خخ و جمآل و فيهآ من البنات كلهم الجسمم جسمهآ مـآفيٍ زيه و شعرهآ نآآآعم مرآأآ اكثر البنات حلاوه و عمرهآ 19 سنه

ـــــــــــــــــــــــ


أم فيصل (منى)
ابو فيصل ( بسآم)

فصيل << حنون و عاطفي و رومنسيٍ مرآ و شلكوآ يخقق رجآل طول عرض ابيضانيٍ و سكسوكته السودآ و عيونهْ السودآ المكحله مـآفيٍ مثله عمره 22

البندري<< مـآفيٍ اجرآ من هـآلبنتْ البنآت يستغربونْ مافيهآ حيّآ أبدآ , و بس فيهآ جمآل و البارز فيهآ بسْ شعرهآ النآعم و عمرهآ 18 [ رآح تعجبكم هـآلبنت ]

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

أم خآلد (ساره)
ابو خـآلد ( جـآسم )

خآلد << وسيمْ مرآ مملوحْ رومنسيٍ و جريْ بالحركآت و عمره 24 متخرجج و يشتغل مع شرككه ابووه ~

سلطآن < جريييييئ لأبعدْ درجه يتوقعهآ الـآنسآن و مملووح مرآ.. ! و مزيون . عمره 20



دآنه << بنتْ كششتهْ خخ و جذآبه للشبآب بكلآمهآ و شكلهآ و عمرهآ 18 سنه
ـــــــــــــــــــــــــ



نكمل

غاده انزلت وركبت و توجههوآ كلهم على بيت اهلهم

غاده والكل: السلام عليكم

الكل رد : و عليكم السلام
سلمت عليهم كلهم وراحت عند بنت خاتلها دانه

دانه: شفيكم تأخرتوا اليوم الساعه 8 مش من عوايدكم
غاده:لاو الله بس الاخ تركي على ما يلبس ويزن نفسه تعرفين الخكرنه هه
دانه : هه دامها كذا
غاده: وش بيدنا
(وقاموآ يسولفون على نص ساعه )

وبعد فتره دخلوا عليهم عيال جاسم وساره [ابو خالد وام خالد] :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام الله حييهم
طبعا جاسم ابوهم مادخل راح لجلسة الرجال بس عياله دخلوآ يسلمون على اهلهم وجدتهم .

و جايسلم على غاده طبعا هي تكون[ خطيبته]
خالد : هلا و غلا بالحلو وغمز لها

غاده انحرجت : ...
البنات تصفير و تصفيق البندري: اووب .. ايوآ علينآ عآد
غاده طقتهأ :يالسخييفه

خالد يقلدها :ايوالله سخيففه
غاده استحت منه :ههههـ
خآلد : اموت على الضحكه ( حس في خاطره مايبي يحرجها)

ام تركي : شخبارك خالد ؟
خالد لف عليها :تمام و الله وكيف حال عمتنا الجميله

ام تركي : يقطع بليسك ههههه
خالد:هههه

(سلطان مندمج بالسوآلف مع العنود)
خالد : هيي سلطان ووجع قمّ فز من محلك
سلطان : هاه وشو لييه ؟
خالد : ولك عين تسأل يلا ابوي ينتظرنا هناك لا نتأخر
سلطان : و اذا تأخرنآ
خالد : سليطين وربي مو موقتك انا بدخل المجلس

سلطان : لحظه أي مجلس و بجيك بعد شوي
خالد:الكبير , و بعدين احشم نفسك و قم

سلطان وقف : يلا

خالد :يلا سلاماً جميعا وسلام حلو مخصص
غاده استحت منه _

سلطان :يلا عنود بكلمك بعدينن بلشه االرجال اووف يلا باي و انحاش
العنود: هههههـِ

(وجلسوآ يسولفون) ..


وعند الرجاجيل بالمجلس كان كبييييير

الرجال بجهه و الشباب بجهه

ابو خالد بصوت عالي للجميع : كلكم بكرا معزوزمين ببيتي ولاحدن بتهرب منها
تركي : مايردك الا الطيب ياخالي
ابوخالد : بعدي والله
ابو تركي يستهبل شوي : اكيد هذا الشبل من هذا الاسد و(يأشر على نفسه)
الكل :هههههههه
تركي : هههاااي ياحليل ابوي تعرف تنكت
ابو تركي :ليه انا نكت بعد انا اللي جبتك لولا الله ثم انا كان وجههك مو هنا
تركي : هه افااا يابوتركي ماهقيتنها منك
ابو تركي : اندري عندك بسك قرقره زايده بس

الكل : ههههههههه

فيصل : الا تعال خلوود متى بتملك عليها
خالد : امم و الله قريب يعني بعد اسبوعين ولا ثلاث
فيصل يصافحه بقوه : اجل مبروك مفدما يالأخو
خالد: هههه الله يبارك فيك و عقبالك بيومك
فيصل من قلب : آمييييييييين

سلطان : ومن اللي ماسكك
فيصل: ابد محد بس مدري ليه انا ماسك نفسي
خالد: شلون يعني
فيصل: مدري احس انيٍ مو جاهز بس ابغى
ابو خالد يتسمع له : اجل اجهززز

فيصل يكلم نفسه : ويييه عز الله ابتلشنا
ابو خالد : ايشش ؟؟
فيصل : سلامتك خاللي
ابو خالد : ماجاوبت اجل تجهز
فيصل: هههههه فاهمني غلط ياخالي
ابوخالد : اجل يلا وشو الصح
فيصل : خالي مافي غلط ولا صح كل الكلام اني مو جاهز و حاس عمري اني لسى باقيلي

ابو فيصل : قل قسممم شكبرك عجل 23 سنه تقول لسى

فيصل توهق بين الاثنين : يبى اول شي 22 و ثاني شيء قريب انشاءالله

ابو تركي: زين مسكته ياجاسم عشان نخليه بعد خالد على طول

ابوخالد (جاسم) : داري مني تاركه
ابو فيصل : اييه الله يعافيك خله عليك

فيصل : يوووووووووووه قلبتوآ ضدي اجل سلام
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

سلطان : ويييو مسكين مسكوه مسككه

ابو خالد : اقول لآ تكثر ضحك بيجيك الدور
سلطان : لاا ياسلام لسلا اخوي ماتزوج

ابو مشاري : اتركوهم وش عليكم منهم قالولكم قرييب
ابوخالد : لا وكل الواحد بيطق لي ال30
ابو مشاري يدافع عليهم : كبارو هذيك قلتها بيطق ال30 يفكرون و الحمدلله ومسؤوليين عن نفسهم اتركوهم يعيشون بلا هم و خرابيط

مشاري : كفووو ابويٍ وربي تاج راسي انت
ابو مشاري : اعزك ياولديٍ
مشاري : انا اكثر وعساك بالقوه

سلطان و فيصل فرحوآ على زوح خالتهم

وطيران يبوسون راسه
فيصل : ماتقصر ياخالي
سلطان : والله اربشونأ

ابو مشاري: شدعوه غالين علي
باسوأ راسه مره ثانيه مره سلطان مره فيصل مره سلطان مره فيصل

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


ــــــــــــ

غاده : يااي وناسه بجي عندكم ..
البندري : اييه عشانها ولا عشان خويلد
غاده : اقوول بس طيريٍ و بعدين اسمه خالد

دانه : والله وناااااسه و اخيرا كلكم بتجون عندنآ
العنود : يالله من زمان عن بيتكم
دانه : اييه انتي من زمان عنه و كمان رغد الدبه ماكانت تحب تجي
رغد : ادري كان راسي ياااابس

ام خالد : هاه يابنات كلكم حاضرين وسمعتوآ ودانه عليكم بها واحلى تضييفات على شانكم

جواهر : تسلمين يدينك والله
غاده : ماتقصرين حنا جسبت بناتك

ام تركي : عز الله ماتت المره
جوآهر : بسم الله على خالتيٍ وليه ياكاافي
ام تركي : تبينهآتكون امكم كلكم ماقوت عليكم بالله شتسوي فيكم يالله على دانه تجون الجيش انتوآ

الكل : هههههههههههههه

دانه : ياسلااام ...... ليه يمى انا معذبتك ؟؟

ام خالد : لا كل شي و دانه بس تكونين بعض الاحيان مغثهه
البنات : ههههههههههههه

دانه : لاااااا

ام مشاري جايه من مشرفه الطبخ : يلااا جميعاً العشاء جاهز ..

وراحوآ تعشوآ ةو الكل طلع على بيته ونـآم "


يتبع

الحين اتوقع عرفتوآ شويا من القصه وابطالهم والشخصيات اللي طلعت
ورآح اكملهآ لآ تخآفوآ
BRB


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 09:20 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


Back

كآنوآ يستعدوو ن على انهمم يطلعون على بييت عمهمِ ابو خآلد جاسم () .. اليووم الثاانيٍ و



اوووووووووف مآفي حااجه كلهم سخيفيين: بغرفتهآ قآععده تعفسس و تدور لهآ شيي زيين تلبسه


و شفيك غاااده: و دخللت عليهآ امهآ

غآده يمىى مآفي حأجه البسهآ..!

بلى انآ عنندي شيي جديد لكك و مآلبستييه من زمأآأآن و يهببل: ام تركي :

غاده ويينه ابييه:

ام تركي لحظظظه تعآلي معيي:

غآده : اووكي ( ورآحت مع امهآ للغرفه و شافت الفستان و كآن يخببل من جد و حلو ولآ لبسته مرآ شككرت امهآ و رآحت تتجهز )


وعنند جنى اختهآ دخلت امهآ عليهآ تبي تشوف لهآ شيي و لآنهآ صغييرآ بتساعدهآ

ام تركي مآمآ جنى لبستي:

جنى بهدوؤ ايوآ ماما لبسست عدل لبسيي:

ام تركي تهبليين و الله و الله و كبرتي و صرنآ نعتمد علييتس يا بختي فيك:

جنى بأبتسآمه : يسلموو مآمي

و طلعت ام تركي و اهي خخآلصه و تستنى سعد زوجهآ يوصلهم


{ غآده طلعت و تجهزت كآنت بقمه الذوووق و الرقه فستآن فوق الركبه برتقالي و جههة الصدر اسود و اكسسوارات وشوز كعب اسود جلد لآمع} ~

و هي طآلعه بعبآتهآ كاانت و لآقت يوجههآ تركي : وشش هالزيين

تركي بغرور : قدييمآ انتي اووف مغبرآ من زمآن انآ مزيوون يآلله و لف عليهآ
غآده حبيبي ترووك بسكك غرور يآلمغرووووووور ( و نززلت تحت ): ( و بنرفزه)

و طلعوآ كلهم و توجههوآ على بيت جاسم و ساره ( ابو خالد و ام خآلد )


( الروآيه بوآسطه : الكآتبه المجهوله2010 )
ـــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام خآلد بالصااله الكبييرآ مرأآأآ أكبر مجللس او صآله عنندهم قبل مآ يجون الحريم كآن فيه ( ام تركي و عيآلهآ ) أول نآأآأسس


ام تركي : السلام عليكم
ام خآلد انتبهت لهم : هلا و علييييييكم السلآم نورتوآ بيتي و الله
ام ترركي :مشككوره يا عمري نوور بوجودتتسس
ام خآلد : تفضلوآ

ام تركي : زآد فضللك
و جلسوآ بعد مآسلموآ و سلمت غاده و جنى على مرت عمهم

ام تركي : غاده جنى روحوآ سآعدوآ دآنه و شوفوهآ بلآ جلسسه كذآ
ام خآلدد : لآ خلييهم يرتآحوون

غاده و توقف : لآ يآخآلتي حنى جآيين مبكر عشان نسآعدك و مره وحده اشوووف دوين و ش تسوي

ام خآلدد : مشكوووره ياعمري هذي دآنه بالمطبخ الرئيسي
غاده :أنشااء الله ( ورآحتت )

ام خآلد : إلآ تعآلي نوره متى ملكتهم هآلاثنين
ام تركي : و الله علمي علمك

ام خآلد : و الله و الولد يزززن فوق رآسس جآسسم و مدري وش قرروآ
ام تركي : اتوفعهآ بعد اسبوعيين كذآ
ام خآلد : زييين ممكن


ـــ

غآده تبووس دآنه : اهليين دنووو

دآنه بفرحه : يااهلييين و سهليين و الله كييف حآلك ؟

غآده: تمآم و انتي و ش هآلمشغلله اللي تسوينهآ

دآنه : مسويه حلى و مشتهيه اشووف ردت فعلهم بطعمه شوفوي ذووقييه

غآده ( تآكل ) : ........................... يآ عيييني علييكي يآ حلوآ انتتي لآ خططير وشهذآ

دآنه : تشووكلت مع بسكوت و اشيآء فييه مآني حآفظتهآ بس هآذآ الاساس

غآده : لآو الله لذييذ
و جلسوآ يسوولفوون بالمطبخ و دآنه ترتب حلآهآ

( دخخل خآلد للمطبخ من الباب الثاني من حهه الرجآل )

خآلد و هو يصاارخ ومآسك الدلآل القهوه و مو منتبه لحد دأآأآأآأآنه دأآأآأآنه صلحوآ القهوه: \

دآنه : طيب طيب طيب وين قآلولك أنآ بآخر العآلم هذآ الخددم هنآ

خآلد : تعرفيني مآ أححب اكلم الخددم ولآ اشوف رقعتهم ( انتبه لغآده اللي مستحيه و حآطه الغطوه بس على رآسهآ بخفه )

خآلد :هلآ بقلبي هلآ برووحيي و ضنآيآ كولوووه ~

غآده حدهآ كلمته الاولى و لآ منقلبب وجههآ : .................

خآلد : عمري حيآتي دنيتي كلهآ انتي و الله

غآده استحت : خأآأآلد خلآص عطني الدلآل احطهم للخدم ..

خآلد : ولييه انتي خلي هآلبنت توديهم انتي بس ارتآحي

غآده : لآ لآ انـآآ جآيه اسآعدهآ

خآلد : يالله على الادب و الاخلآق يعني مآجيتي عشاني

غآده تطآلع دآنه : ...............................

خآلد شافهآ تطآلع دانه : اذا هآلبنت مخليتك مآ تتكلمين معي و الله لآ اطلعهآ و اشوتهآ برآآ ذالحيين

دآنه :نعععععم نعععم نعم هيييه بسكك اطلع برآ صلحوآ القهوه خذذ .

خآلد معصب : قصرري لسآنك لآ اقصرهآ لكك أنآ .

دآنه خآفت .

غاده ببرآءه : لآ يكون بس انت كذآ عصبيي .؟

خآلد حنون : أنآ عصبي أنآ اعصب عليكي مآ اكوون ولد ابوي أذآ جرحتك بكلمه أو ببدآيتهى حرفهآ

غآده ابتسمت : طيب يله خذ الدلآل و روح عند الرجآجيل .. فشله يالله تأخررت

( اخذ الدلآل و حطهآ على جنب )

خآلد : تعآلي غآده ابي اوريك شيي بغرفتي
غآده : مآاقدر
خآلد : لييه طيب ابيك بس فوق لحآلنآ ابيك بشي اوريك اياه
غآده خآفت : لييه لحآلنآ طيب
خآلد : لآ بس بوريك شي و بقولك سررررررررررر
غآده بتردد : خآدللد .. مم ..مآاادري و الل..ه

خآلد : عشااااااني

غآده : طيب

( طلعوآ على غرفته فووق ) ..

عنند المجلس الرجآجييل وكآن أكبر و أعظظمم من الحرييم طبعا و ممتلئ رجآجيل بس لسى ..


تركي : سلطآن ويين اخووك الدبب طوولّ

سلطآن : و الله علمي علمك

تركي : لآ ادبي ادبك هأآأآهأآأآهأآأآ هأآأآ

سلطآن : ههههه تنكت حضرتتتك

تركي : لآ و الله ارقص

سلطآن و تركي : ههههههه

ابو تركي لف عليهم : وشش يضحككم .؟ ضحكوونآ معكمم

ترككي : ٍسلآمتت قلبك يبى بس سلطآن الله يهدييه جآيب طآري الزوآج يشكي لي عننه تعررفه كتووم ولدي ( ويطآلعهآ برفعه حجأآأب)

سلطآن اكببر صدمهه و بنآظرهآ بتوعد ولف عليه : ايآآ الكذآب و ش هآلصوآرييخ ولآ تكلمت حتتىى ( لف على عمه : لآ يغررك ياعمي ولدكك شلآآأآخ يقط من هنآ هنآك

ابو تركي : الصرآحهه مآ اعرف شخصيتك لكن ولدي قآلي أنك كتووم

سلطآن : بسس انآ مو كتوم

ابو تركي : مأآ ادري بسس يا سلطآن ومآرآح تتسكر السآلفه الآ لمن تعديهآ و لف عنه


تركي : وييييييييو ههههههههههه

سلطآن : عنججد سخييف مآفي شيي يضحك

تركي طآلعه بنظره : اتحدأآأآأك مآ تضححك

سلطآن ينآظرهه : بعدين : ههههههههههه

تركي و سلطآن : ههههههه

ــــــــــــــــــ

دخلت و كآن خآلد مآسكهآ من خصرهآ على طوول

خالد : نوورت غرفتي و الله
غاده : بوجودك با حبي

خآلد : طيب اجلسي خذيي رآحتك ترآ يووم من الايآم مآرآح يصير لك غرفة لحآلللك ..

غاده انحححرجت : خآأآأأآأآلد

خآلد : عيونه قلبه عمره فدآأك

غاجه تطالع الغرفه : لييه غرفتك عفسسسه كذآ ؟

خآلد : يووه لآنهآ كبيره ومآلي خلق اجلسس ارتب

غاده : طيب خل الخدممم شكثهررهم

خالد لآ مآاحبهم يشوفوني ولآ اشوفهم ولآ اكلمهم ولآ يكلموني ولآ يدخلوون غرفتي حتى بسسس . زوووجتي ~

غآده : هههههههه طيب توعدني بترتيبهآ ولآ الحيين

خالد : لآ لآ بعديين اووعدك بس خليني اجلس معكك


( رن جوآل غاده ) ..
كآنت جآلسه بالسرير و خآلد كآن وآقف ورآهآ
غاده ردت : هلا و غلا

شادن : هلا فييك شخبارك غدو ؟

غاده : تمآم و انتي كيفك ؟

شادن : انآ بخييير

( خآلد كآن وآقف ورآهآ و يحوسهآ حووس و يهي تكلم يزعجهآ يحوطهآ بخصرهآ )

تدففه مآهي قآدره و هي تكلم لبنت على الجوآل

غآده تنررفزت : شدوون اكلمك بعديين
شآدن : أووكي يلآ بااي
غاده : باااي و قفلت

لفت عليهآ و وجههآ أحممممممممممممممممممممممم مر و منحرجه كثير منه

: خآلد و بعديين معآك

خالد بضحكه خببث : شفيه وجهك صآر طمآطمه حلوآ

غآده : خاادل خلااص ابي انززل


خالد : نزله مآفي نزله بتجلسيين معآي

غاده خافت : خااالد عاد خلاص ابي اروح مع البنات تحت جوووّ

خآلد راح عند الباب وقفله و اخذ المفتاح

غاده خااافت اكثرر : خااالد لييه تقفل البااب

خآلد مسك يدهآ يطمنهآ يهديهآ و جلسهآ على السرير الفخخم : يلا سولفي ..

غآده بخوووف : اممممممممممممم

خآلد : يلا قولي وش سويتي ذيك لمره مع دأنه فيني فضول اعرف هالساالفه

غاده تحمست : ايييييييه والله ونآأسهه

( وكملوآ سوآلفنصصص سااعه )

ــــــــــــــــ

ام تركي : داننه حبيبتي وين غاده

دانه :غاده عند خالد

ام تركي : خاالد ؟؟

دانه : اييه قال يبيهآ شووي وبيوريهآ شي

ام تركي : ههههه و الله و جىآهآ هالولد 24 سااعه معهآ

دانه : ابتتسمت .

ام تركي " عقباالك يا قلبي

دانه بفرح : آمييين

ام تركي : ألا دانه انتي ادبي ولآ علمي ؟

دانه : أنآ يا خآله ادبي .. ثالث ثانوي

ام تركي : و النعم فيك كم معدلكك .؟

دانه : الله ينعم عليك النسببه جبت لكم اممم 98 ياخااله

ام تركي : ماشاءالله تبارك الله

دانه ابتسمت : يلا استأذنككم بروح اشوف غآده

( وكآنوآ فييه حرييم ححوآلي 6 للحين و بروحة دانه دخلوآ اهلهآ ام مشاري و صبى و جوري و ام فيصل و البندري و ام احمد مع بناتهآ العنود و جوآهر أمآ رغدد مآكانت موجوده )



ـــ

غآده و خآلد : هههههههههههههههههه

خآلد خق على ضحكتهآ و بلا شعور رآح سحبهآ على صدره و قام يبوس فيهآ من كل مكآن مأآ قصرر


غآده تبعد : خاااااااااااالد

خآلد : ما اتحمل

غاده : ابعد عني لو سممحت ورآحت عنه

خآلد : احبهآ يا نااس احبهأآأآ

غاده : وش الجديد

خالد : واااثقه

غاده : لييه في غيري

خىلد ببرود : ايوآ فييه وحده غيرررك و مليوون وحده

غاده بتبكي : يعني انت كذاااااااااب و تدفه على السرير

غاده بتحدي : اصلا اتحدأك لو تاخذ وحده غيري

خالد : لآ تتحدين

غاده : اتحدى

خالد: تتحدييييييييين!

غاده : اييه

خآلد رآح وسحبهآ مرآ ثانيه وعآد نفسس الحركه و طآح شمآغه وكللشيي

خآلد : مو كأنآ تأخرنآ عننهم

غاده تططالع السآعه : الله اخذنا سااعه و نصص

خآلد : اوووووووووف و اللله ابوي بيذبحني

غاده : احسسسن

خالد : فتح الباب :و يمشي بيطلع

غاده : خالد خاالد

خآلد : عيون الخآلد



غآده :نسييت شمآغكك و رآحت و عطته
خآلد و هو يعدلهآ عليه : مشكوووره ... يا زورجتي .. وباسهأ بشافافهأ

لبسهآ على طريقة عاديه ناازله

غاده استتحت : خالد

خالد : غلاأآه

غاده : دقيقة سو هذي الحركه احلى و تنرز اكثرر

خآلد مستااانس لانها تعدل له و متنح فييهآ : ادعسسس و الله و زوجتي تعرفها

و نزلوآ تحت..










غآده وهي نازله تصادف دانه بوسط الدرج : هلا دانه

دانه تطالعها بقهر : تووك تحسين فيني

غاده: ههه ماطولت والله و نسيت الا جاو الحريم

دانه: توهم الحين جايين بس مابعد اسلم استناكي

غاده: حبيبتي و الله طيب يلا ندخل

دانه : اووك

,,,,,,,,,,


==( بالمجلسسس)==

دانه-> فستان عالركبه ازرق و منقش بابيض وشوز ابيض <-

دخلو المججلس و سلموا على الحريم و هم مايعرفونهم بس دانه ممكن تعرف نصهم

دانه غاده : السلام عليكم

الكل بإنبهار عليهم : وعليكم السلام

وجلسوآ جنب بعض ..... جلسوآ يسولوفون البنات مع بععض

العنود : امما يالدوبا طالعه رووعأ مشاءالله علييك و انتي بعد يادويين اول مره اشوفك كذا لابسه

دانه : ياااي اول وحده تمدحني يسلموو

العنود : ترآ هالمره مدري وش جايني امدح المفروض اغيضك بس يلا عديها كنك ماسمعتيها .

دانه ناظرتهآ : يااربيي سخيفآ المهم وين رغييد الهآيمه

العنود : مدري عنها سألي ختها

دانه : جوجو وين رغييد الهايمه

جوآهر : اممم رغد ماجات لانها عند صديقتها

دانه : اهاا اوكي

غاده : بنو وش طاري عليييك هالادب و الثقل ~_~

البندري : لا اببدد بس سرحتتت بأوهاااااااااااااامي

العنود : و من رآعي اوهأمك هالروميو

البندري: يالددبآ وبعديين و ش قصددك

دانه : خلييك عليهآ .. جآوبيني شخباارك و شعلوممك و شخبارك عيالك و زوجك عساكم بخير و الصحه .؟

البنات : هههـ

البندري :هئ .. فال الله ولا فالك بسم الله علي لساتني بعزوبيتي بشبآبي ( و ترجع شعرهأ على ورآ ) .

جوآهر : مصددقه عمرهآ

البندري : اسكتي لآ انحرك ذا الحيين

جوآهر بدلع : تعاالي قربي بسس

البندري : لحظظه قبل لا انحرك ............. ( سكتت )

العنود : ههههه لآ بعد قبل لا انحرك يعني .. البنت بتنحرهآ هه

البنات : هههههـِ

البندري : لآ جد و الله شوفي هآذي الحرمهه مدري وش تبي بالحياه ليش تطآلعني كذآ

اليبنات : ههههـِ

جوآهر : اهمم شي و ش تبي منن الحياه

البندري : المهم ولآ عليينآ وين كنت ..............ايه اسكتي لآ انحرك الحين يالشيننه

جوآهر : مآللت

البندري : و بعدين تعآلي انتي وش مجيبك انتي و فيسك اللي رآزته هآه تووك بزر

جوآهر غاااضت منهآ ( وبعد تقولي بززر اووف ) قاامت

العنود بهمس للبندري : وش فيها الاخت تنحت

الابندري تطآلع غاده اللي كل وقتها و عيونهآ على هالبلآك بيري و ترسلل

البندري : الله لآ يعيبنآ بسس

العنود : تكلم منن

البندري : مدري ترسل بالمحآدثآت لاحد بس مأقدر اشووف

دانه تسحب الجوآل من غاده : من تكلمييين ...!!

غاده تأخذه : ملقوووفه

و بعدت عنهم و جلست ترسل و تضحك : هههههِ

==( مجلسس الرجأل ) ==

احمد كان توه داخل المجلس << كان يكلم بجوآله كان يكلم واحد عن الشغل

ابو احمد كآن يطآلعه : وين كنت ؟

احمد : اكلم

ابو احمد : من ؟.

احمد : واحد بالشركه

ابو احمد ( و ماهمك غير شغلك الله يخليك لي بس ) : الله يخلييك

احمد : تسلم

أحمد ( احمد من النوع الكتوم آ يحب يبين عند الناس باللي يحس فيه ابدأً و مآيهتم بحركىت الشباب هالايام بس عاقل و يشتغل و فاهم أي طلب تطلبينه ينفذه بفهم هذآ هو احمد )

و رآح قام و جلسس عند شابين و لدين مايعرفهم بس من المعازيم : السلام

الاول + الثاني : و عليكم السلآم

احمد : شخباركم

الاول : الحمد لله بخير و انت كيف حالك ؟

احمد : الحمدلله أحمد

الاول : انت ولد عم سلطآن اجلل ؟

احمد : أي نعم و انتم من ؟

الاول : تشرفنآ . انا رائد و هذا اخوي

الثاني : اهلن تشرففنأ وانا حمد

احمد : والنعم فيكم
رائد ( الاول ) : تدرسس و لآ

احمد : لآ متخرج الحين اشتغل بشركه ابوي

حمد : اهاا وانت من ابووك .؟

احمد : ابوي هو صآلح رآشد آل ...

حمد : اييه عرفته بينه و بين ابوي معرفه بسيطه

رائد :أي اجل عرفتك اشوف ابوي يتكلم عن ابوك و يقول ماعنده الا ولد واحد اثرك انت

احمد ابتسم : ههه و انتوآ بأي سنه ولآ متخرجين ؟

رائد : انا اكبر من حمد بسنه انا متخرج اشتغل مع خالي فهد و حمد بسنه ثالث جامعه 22

حمد : اسكت فضحتنآ بعمري ههه

رائد + احمد : ههههههههه

( و جلسوآ استانسوآ و يسولوفن و احمد اعجب فيهم طيبين و ادب و ثقل و اخلاق وليه سلطآن مآيجلس معهم ) .



==(مجلسس الحريم ) ==

ام خالد كانت مدمجه مع الحريم و خاصة مع صديقتهآ اللي اعز منها سلوى ام جاسم

سلوى ( ام جاسم ) : الا يآ سآره وين بنآـتك كم مره بتوريني اياهم و تنسين
ام خالد : هههِ خلآص الحين انأديلك

ام خالد تكلم جوآهر اللي يمهآ : جوآهر حبيبتي ناديلي صبى و دأنه

ججواهر : انشااء الله

سلوى ام جاسم : و هاذي منّ ؟

ام خالد : هاذي جوآهر بنت دآنييه

سلوى / مشااءلله تبارك الله هاذي بنتهآ و الله وكبرت اخر مره شفتها بعمر 12 سنه و هي كم الحين ؟

ام خالد ابتسمت : 18 سنه

ام خالد : الا وين بناتك مآ جبتهيم معكِ مآ تفقنآ على كذآ

ام جاسم : والله نسيت و لو بيدي جبتهم هالحين عشانك بس هم الحين طالعين عند عمهم

ام خالد : لو جبتيهم خليتهمِ مع البنات شويآ ينبسطوآ و دانه رآح تفرح من زمآن عنهم غير التلفونآت


( و جات دانه و معها صبى << اللي فيهآ الحلى كله )

دانه جات و ابتسمت : هلا يمى بغيتي شي

ام خالد : هذي دانه الكبيره و هاذي صبى الصغيره

دانه ابتسمت و صبى طفششت

سلوى وقفت تسلم عليهآ : مشاءااله يا هلا فيك
دانه تسلم : هلا خاله سلوى من زمان عننك شخبارك ؟

سلوى : الحمدلله بخير و صحه و انتي كيف حالك و الدرآسه ؟

دانه : تمام و الله الدرآسه لسآتنآ ياخاله بالاجازه لآ تنكدينآ بالدرآسه بلآهآ

سلوى : هههه و تسلم على صبى شخبار ياحلوآ

صبى ( لمتى بكون بزر) : طيبه

ام خالد : و هاذي بناتي و عرفتيهم تبين عيالي بعععد

دانه + ام خالد + سلوى ام جاسم : ههههههههههههه

دانه : شخباار كنانه و سممر اشتقت لهمِ بسنآ مكآلمآت كل يووم من زمان عنهمِـ

ام جاسم : طيبين و يسألون عنِك

دانه ابتسمت : خلاص الاسبوع الجاي بنطلع مشوآر بشرط يكونوآ معانا خلاص عطيهم خبر ..

ام جاسم : ماطلبتي يووصل انشاءالله

دانه رن البلاك بيري حقهأ ووقفت : عن اذنكمٍ

م جاسم : هذا البلا بيري اللي ذابحيني علييه و ذابحين ابوهمِـ

دانه : ييه هذا هو هبه اليووم

ام جاسم : من شرآه اخوهم جاسم و هم عليه يبونه

دانه : ممكن اسألك سؤآل
ام جاسم : تفضلي

دانه : جاسم بأي سنه

ام جاسم : جاسم ذآ الحين متخرجِ و يشتغل

دانه : اهاا مشاءالله ( و قام يرن جوآلهآ ) : عن اذنكم

ام جاسم و ام خالد : اذنك معك

ام جاسم : مشاءااله تبارك الله

ام خالد : و هذيك شفتيهآ وش اللي حانك عليهآ

ام جاسم : واللله اني اعرفهآ من زمآن بس مآشفتهآ من وقت طويل و حبيتا شاورك في هاليوم و اسوولف معهآ شويّ

ام خآلد : فاهمتِك

ام جآسم : و الله .. انا خاطبه ولدي لبنتك دانه و الشور شوركم و لكم وقتكمِ

ام خالد فرحتهآ ماتنوصف اعز صديقآتهآ ولدهآ خطب بنتهآ كان ودهأ تقول موآفقه بس ماتقدر ضحكت على نفسهآ : و الله و النعم فيكم مآيعيبكم شييء بس تعرفين لآزم نشاورهآ

ام جاسم : خذوآ رآحتتكم

///

عند غادة : هههه يالدب انت و الله
و قاعده اترسل له بالماحادثات بالبلاك بيري

×GADO×
هههَ وش مشكلتي طيب تبيني ادخل اسحبك

Khaled
يالييييييييت و الله كان رحت ملح

×GADO×
الا قول رحت وطي ,, تخيل و ش راح تسوي طيب

Khaled
امم مدريٍ بس اغاااااار عليك

×GADO×
يعني بفكر بأحد غيرك

Khaled
تسوينهآ , بس أنآ حتى من الهوآء اغار كيف رجآجيل طول عرضض

×GADO×
خلاااص يلا برب

KHALED
تو النااس بدري

×GADO×
الحيين رجآجيل عندك و انت جالس على البي بي B.B

KHLAED
بس لسى ماشبعتت

×GADO×
اما يالنصااب طول اليوم معاي

KHLAED
شسوي ما اقوى فرآقك

×GADO×
خلااص والله بيذبحوني يلا بااي حبيبي

خآلد: بتذحبني هآلحلوآ هااذي رسل لهآ
KHLAED
تدرين لو انك قدآمي ما تركتك الا وانا متزوجك باللحظه قدآمي الحيا يطلع و من ورآي تجنيني تذبحيني تعذبيني بهوآك لييييه ؟

×GADO×<< تقهره
بأآأآي حياتي عمري قلبي ( و سكرت ) .

ـــ
خالد انقههر : آههه منها بتجنني

سلطآن يمه : من هىذي

خالد فجع : بسم الله من وين طلعت انت

سلطان : من بطن امي اللي هي امك و اللي امها جدتك و اللي هي جدتي و اللي امك اللي تكون امي هي زوجت ابوك اللي يكون ابووي و اللي يكون ابوه هو جدي اللي يكون بنفس الوقت جدك . اخذ نفسس ..

خالد بانبهآر : بسسسس لا تموت علينآ مآ تسكت مو انسان حشىى ~

سلطآن : قل مشاءالله لا ارفسك يالتبن

خالد : مشاءالله تبارك الله ..

سلطان : ماقلت لي من هي ؟

خالد : اقول بس بيني و بينك

سلطآن : قل

خالد بهمس : غاده

سلطان : يالدب ماخذ البي بي حقها

خالد : اووص قصر حسك يالشيين

سلطان : و الله لو يدرون عنك اخوانها او ابوي ذبحك

خالد : ادري فكذآ ليه اقولك انطم الحين

سلطان : بنطم علشانك بس


ـــــــ

==( بالمجلسسس الحرييم)==

غاده قامت من الكنبه اللي هي كانت جالسه فيها يوم تكلم خالد عالبلاك بيري

وجلست وسط البنات

البنات يطآلعونها عنود : بدري ياخت غاده

غاده باستغراب : وش سوويت بعد ؟

البندري : جالسه تكلمين روميو و تهزء فينا وبعدين تجين تقطين فيسك ولا كنك سويتي شي

غاده ابتسمت وهي تتذكر خالد : ههه

البندري : في شي يضحك

غاده طالعتها وتنحت بعدين ابتسمت ابتسمه عريضة و قامت من مكانها للمطبخ.

البندري تطالع العنود باستغراب

العنود تسوي لها حركه غباء او جنون : مجنوونآ

ــــــــــــــــــــــــ

نروح عند ( رغد ) :

رغد ببيت صديقتها غيداء

رغد : ههههههه

غيداء : هههه و قسسم بالله شوفوي كيييف صار فيه

رغد : حراام علييك ليه كذآ تسوين بالولد

غيداء : احسسن خلييه يحترم نفسه مع وجهه اذا يحبني

رغد : ههه هبله

غيداء : يلا قوومي نروح الراشششد ؟

رغد : امم يلا ماعندي مانع

غيداء : اووكي يلا لبسي عباتسس

رآحت رغد و غيداء صديقتها لبسوآ عباياتهم وطلعوآ على الراشد


قآموآ يدوروون و يدورونن فيه ِ ويسولفون ويضحكون
( غيداء : هي صديقة رغد الروح بالرووح ماعلييه أي نقد حبووبآ و تضحككك غصب
وراعية مقالب , بس ممكن من دآخلهآ غيير . شكلهآ مرآ طبيعي مثل البنات العادياات

شعرها لين نص ظهرها بني مسود كذآ ومو ضعييفا مرآ جسمها طبيعي ومملوحآ شوي ) .~

وهم يمشوون غيداء شافت محل كأنون : لحظه بدخله بدخله ابي اشتري كآميرآ

رغد : من جدك

غيداء : أي و الله

رغد : لييه ؟

غيداء : بسس مشتهيه وحده

رغد : اووكي يلآ

ودخلوآ المحل
وجلسوآ يشوفون

رغد : تبين احترآفيه ولآ ع‘ـآديه

غيداء: شقالولك مصورهِ لآ , عاديه

رغد : هه اوكي شوفي هاذي تجنن
غيداء : ختيير لونها , احب اللون الفوشي باخذها بكم ؟

وشترها بألف وشوي

وطلعوآ

وشروآ بجآيم

وروقوآ فوق يتعشون بالمطآعم
رغد طلبت من دومينوز
غيداء : كنتاكي

رآحوآ قسسم العوآيل و كلوآ هناك

وقاولآ بيطلعون خلآص

رغد : غدوو خلااص الساعه 12 الحيين قومي نرجع

غيداء : يلا .. , لمحت شي لحظه ماتبين كفر للبلاك بيري تبعك ؟

رغد : ويين

غيداء : هذا شوفييه

رغد : يلا ابي وآحد

ودخلت شررت لهآ وآحد وطلعوآ ورجعت بيت صديقتهآ علشان ماتبي تجلسس
لحآلهآ بالبييت
ومآتبي تروح بيت عمهآ


وصلوآ قطت نفسهآ : آآآآآآآآآآآآه رجوولي

رغد تكلم احمد اخوهآ : ......طووط .... << يررن

==( بالمجلسسس الرجال )==

دق جوآل احمد وهو كأن يضحك مع حمد رفعه شافِ ( رغوود ) : ياهلآ

رغد : هلا فيك

احمد : نعم ؟

رغد خاب املهآ : لييه تعاملك معي كذآ 

احمد حب بهديهآ : انـآ ماعآملتك غير بسس انا عند الرجال بغيتي شي؟

رغد بحزن : لآ . بس اذا رجعتوآ مروني ببيت صديقتي
احمد اتسم : انشاءاالله تآمرين بشي ثاني ؟

رغد : لآ مع السلامه

احمد : مع السلامه ( قفل )

غيداء : ايشش فيك ؟

رغد : مادري ايش سالفته تعآمله يقههر بس احبه امووت فيه ومآيسووآ الملآيين حتى
لكن ..

غيداء : يمكن لآنه عند الرجال مآقدر يتكلم

رغد : لآ حتى بالبيت هالانسااان غرييب بطبعه , مرأآأ غآمضضض

غيداء جلست عدل : كييف يعني

رغد : امم يعني اشوفه الصباح يروح الشغل و يرجع اسعه6 او7 المغرب ويدخل الغرفه ربع ساعه يطلع
يروح يصلي بالمسجد مع ابوي وبعدين يدخل الغرفه ويطلع و ينام .. وكذآ كل اليوم الغدآء يعني بالموت اشووفه بعض االمرآت مآيتغدى وبعض المرآت يتغدى لحآله .!!!!

غيداء استغربت : غرييب . في ناس كذآ غامضين كتوميين مآيكشفون او يبنون لآحد بشي

رغد : بس سمو حلو كذآ , مع انه يسوي أي شي لنآ انتي بس اتمني شي وهو يحققه لك . مايقصصر

غيداء : حمدي ربك , مو أنـآ سعد صاايع بالمرآ و عبدالرحمن ابو الثوآره اللي فيه و الصياعه وقلة الادب و عبدالله ياعمري بألمآنيا يدرسس من 4 سنوآت 

رغد : مدري لييه احس عبدالله غيرهم كلهم

غيداء ايتمست و حنت لاخوهآ : وربي اشتقققت له مآفي مثله

رغد : خلينآ بسس على هالاخوآن اليي كل واحد بحآله ..

==( بالمجلسسس)==

صارت الساعه 1 و الكل المعازيم خرجوآ بسس بقت العائله بالبيت ام خالد وابو خالد

اجتمعوآ العيلة مع بعض في مجلس واحد وهو مجلس الرجال لانه اكبر
صار بنات و شباب و حريم و رجال لمّ شمل العائله


ابو خالد : كلكم اسمعوآ هالخبر مني انا و ابو تركي و بعد قرار
و حننن فوق الراس " و ناظر في خالد "

خالد : هههههه مو مشكلتي ..~

ابو تركي : خالد و غاده ملكتهم الاسبوع الجاي يومم الاربعاء جهزوآ حالكم

ابو خالد : غاده تعالي شوي


غاده راحت عنده
ابو خالد : سمعت انكِ تقولين مآ تبين عرسس ؟!

غاده : ايوآ

ابو خالد : وشش السبب

غاده : ما ادريِ ما احب و غيرت رايي و قلت ابي ملكه كبيرآ احسسن من عرس كامل

ابو خالد : تفكير حلو

ابو تركي : فكرتي كويسس ؟

غاده : الحمدلله

ابو خالد : خلاااص

ابو تركي : اسمعوآ خالد و غاده مالهم عرسس

الكل استغرب

ام تركي : لييه ؟ يا حافظ !!

ابو خالد : خالد و غاده قرروآ بملكة كبيرآ بدل الزوآج

ام مشاري : فكرآ حلوآ و تفكير صاائب , بسس انتي نتأكده يا غاده

غاده : اي نعمِ ..

ام تركي فرحااااااانه : اجل مبروووووووووكِ

ام تركي و ام خالد يزغرطووون ..

الكل فرحااان و يضححك

خالد غمز لغاده

غاده انقلبت ِ و انحرجتِ ..~

احمد كان جالسس و يسولف تذكر انه نسى رغغد

فزز بقوه من محله و ركضض للباب

ام احمد خافت : يممه احمد وش طاري علييك

احمد ما سمعها و رااح سيارته


دق على رغغد

و رغد وقتهآ تفششلت ِْ انهآ طولت ببيت غيدآء صديقتهآ
رغد بعصبيه : الوووو

احمد : ايووآ يلا انا جآييك

رغد / بددري يا اخوي

احمد ما عجبه تصرفهآ : بلعي لسانك و حشمي نفسسسك و يلا انا عند الباب

رغد : كللل مرآ كذآ محد يرآعي شعووري ( و قفلت الخط بوججه )


وصصل احمد
وطلعت رغد و ركبت السياااره بدون سلاام ولا كلام

احمد / سلمي على الاقل ما عندك ادب

رغد / بعد كل هذآ ما عندي ادب و لا تربيه ولا اخلاااق

احمد بعصبيه/ انتي تربيه ابوي و امي.. واذا ماعندك انـآ اعلمك اياه عدل

رغد بسخربه / مشكوور مآ نبي نفتح منآحه درآسسه

احمد بقوه و عصبيه و حده : كل تببببن

رغد تدمع: محد يرآعيني ولا يفكر يسأل عنيِ لمتى بضضل كذآ

احمد / لييه احنآ قاطينكِ بالشاارع

رغد : لا بسس بالمستقبل شكلي.!.

احمد / ولا كلمهِ .!

رغد بنفسِ بالقوه يطلعِ لآنهآ تعبتِ : ودني البيتِ..

احمد / مآا حد هنااك بتروحينِ بيت خالي جاسسم ( ابو خالد ) الكل هنااك

رغد بضيقة نفسس : مآ ابيي... و .. دني ِ .. البيتِ

احمد : تفهميين مآ في احد و اسمعي الكلآم زييين انتي صايعه شكلك ما عرفتي تتكلمي زيين

رغد بصعوبهِ تكلم و عصبيه / يووووه و بعدينِ.. ابي اروحِ البيتِ مآ بي ناسس كثييرِ
مأ اقدر اجلسس ابي ارتااااااااااح .. محد يسمعني ولا ينتبه لي


احمد انتبه لهآ و شكلهآ و مآت عرف تتنفس و خاف : رغغغد وش فييكِ..

رغد : ودني البيت

احمد : بنرووحِ المشتفىِ.. انتي يبيلكِ دكتوور

رغد بقوه : لااااااااااااااا

احمدِ// مو على كيفك

رغد اغمى عليهآ شوويِ..! لكنِ كآنت مستوعبه شوووووووووي

احمد سررع و وصل المشفى و نزلهآ بتعبتِ.

واخذ لهآ حجز و دخل الدكتور يكشف عليهآ ..
و هو كآن بنتظر

طلع الدكتور

احمد راح له : وش صار بششرَ. دكتور ؟

الدكتور : هي شكلهآ كانت تكتم عن نفسها كثيير و ما تتحمل و ممكن يجيها انهيار عصبي بسس ما حدث الحمدلله .. بسس حاولوآ تهتموآ فيهآ اكثر . ولهآ علاج و حبوب بعطيكم اياها الحين


احمد استغغرب بهدرجه كاتمه عن نفسهآ وش السبب ...


الدكتور : سير احمد

احمد انتبه له : ايوآ

الكتور ممكن توقع و تتفضل عندهآ اذا بدك

احمد : ايوآ ايوآ

وقع و دخل الغرفه و كانت جالسه عالسرير عالطرف ما كانت نايمة عليه

احمد بحنآن : كيفك الحين

لفت عليه وو جهآ شااحب اصفر و مكشره : .....

احمد قرب لهآ و مسح على شعرهآ : حبيبتي لآ تخآفي انتي بخيير الحين؟

رغد : الحمدلله

احمد : مره ثانيهِ لآ تخبي شيء و ربع كان بجيني الصرع بذآلك الوقت
لا تكتمين شي بدآخلك طلعيه لي انا بسسس
بدون صديقتكِ ولآ شيي

رغد استغربت اهتمآمه : الحييين عرفت الاهتمأم

احمد : انتي تدرين كآن بيجيك انيهآر عصبي و اذا جآك ايشش يصير تكون ازمه في حياتكِ.. رىح تسبب لكِ الدمآر بتفكيرك و حياتكِ

رغد تصيح ورمت عمرهآ بحضنه : ...................................ز

احمد حضنهآ بقوهِ ولاول مرآ احمد يسوي كذا بحياته و ثوبهِ كل دموعِ من رغد

احمد دمعِ عليهآ و مسح بسرعه : حبيبتي و الله لا تكتمي.. شيي

رغد و خرت رآسههآ : ابي ارجع البيت

احمدِ : يلآ

و رآحوآ اخذوآ العلاج وطلعوآ للبيت

رآحت و لغرفتهآ و رآح معهآ و حطها على السرير و لحفهآ و جاب لهآ ساندويتش تآكله قبل الدوآء

رغد كشرت / لا ماابي

احمد / لازم عشان علاجك

رغد اكلت شويآ منِه

احمد / شآطره , يلا خذي العلاجِ.. و انآ بجلسس عندكِ

رغد ابتسمتِ له ولحنتهِ و لفت جسمهآ و غطست بالوساده الريش و ناامت سابع نومه
لانهآ ما نآمت من يومين

احمد كان جالس بطرف سريرهآ باس جبينهآ و قام من مكآنهآ وشال اغراضهآ

و اخذ جوآلهآ فتحه شاف رسائل منهآ لغيداء

وكانت ترسسل رسايل كلهآ حززن و تعبر فيه بضيقها

وكان في رسالهآ كانت جوآب لسؤآله عن رغد

من : رغد
الى : غيداء

[ غيداء ما ادري ايششش فيني ما ني قاادره اتحمل
احسس كل الدنيا صاكه فيني ] .


من : غيداء
الى : رغد

[ ايشش فيك تحسين بأيش؟

من : رغد
الى: غيداء

[ و الله لو ادري علمتكِ بسس ما ادري
متضااايقهِ ]


ــــــــــــ

وكل رسآئلهآ كانت كذآ سكرهِ و حط صامتِ و طلعِ لغرفتهِ ..~


يتبع ..ِ

ألسسأعهً صأرت 12:ونص
ببيتِ ابو خآلد متجمعين
أبو مشاري و عياله رآحوآ
وبو فيصل وعياله كمآن راحوآ

مابقى غير
ابو تركي جآلس مع اخوهـِ
ابو أحـمِد . معآهم



BRB


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-13, 09:25 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

أم احمد من طلع احمد من نص ساعه و خايفه عليـه اتصلت عليه : ـالو
أحمدِ طلع من الغرفه عشان يكلم : الو هلآ يمه

ام احمد : عبآلك طلعت كذآ صاير شيء

احمد تنهد : لآ يمه سلآمتك بس نسيت رغد ورحت اجيبهآ من صديقتهآ و تعبت شوي ووديتهآ المسشتفى ورجعنآ للبيت مآتركتهآ لحآلهآ

آم احمد انصدمت : رغغد وش فيهآ .. يمآ بنتيٍ .!!!

احمد بنفآذ صبر :يمه واللي يجزآ

قآطعته امه : لآ لآ عطني أكلمهآ

احمد : يمآ اسمعيني هي نآيمه أرجعوآ البيت الحينِ الوقت متأخر

ام احمد خآااايفه على رغد : لي كلآم معك لآ رجعت!

قآمت ام احمد ل أبو احمد وقالت له
ابو احمد : يلآ اتجهزوآ مشينآ



لبسوآ عبآيآتهم وسلمو عليهم وهم يسلمونِ
ابو تركي : يلآ احنآ ورآهم نستأذن

ابو خآلد : نورتونآ والله بجيتكم عسآها دووم ياربّ هآلجمعه

ابو تركي : تسلم وـآلله ياخويٍ عارفين منور بأهله ( سلم عليه )

غاده تكلمت بغنج : نووو أكيــِد منورْ لآني جييت و دخلت فيه مووو !؟

خآلد ذآااب : آارووح ملحٍ بالله

الكل : ههههه

وطلعٍ ابو احمد قبلهم
وبعده بثوآني ابو تركي

وخلى البيت من لجمعه وشمل الـأهل اللي ينور ويوسع صدر كل تعبآن ومحتآج


دآنه قآمت تتمدد : يلآا تصبحوو على خييير .

سلطآن : وينْ أحد يصبح بوجههكْ بخير . وإنتي موجودآ خخخ

خآلد مد كفه : ههههههآاي كفك
( وضربوآ بعض )

دآنه كشرت : ياااي سخيفيين

خآلد جا ورآها مسك شعرهآ : مين السخيف يالمآيعه

دآنه : أآوووتش!

دآن كانت تمشي قدآم وخالد ورآها يجرهآ ماسك شعرهآ
وبعدين مد رجله على ظهرهآ : يلاااا روحي بدلي ونآمي

سلطآن :ههههههه ( ضحك عالحركـه )

ورقآ ابوهم وامهم وهم يضحكوآ على اشكآلهم
و الكل صعد نآم غير سلطآن جلس سهرآن بالصآله
[[[ بيت ابو تركيٍ ]]

عندْ غآأدهً اول مآرجعت
دخلت غرفتهآأ

و بدلت لبست بجآمه بينك مع رصآصيٍ
البنطلون لونه بنك هىدي ومخطط برصآصي
و بلوزه بنك هآدي .. عاتيهٍ

رمت روحهآ عالسرير و فتحت جوآلهآ
وارسلت لخآلد بالبلآك بيري : تصبح على خير خلوديٍ ( مع فيس يبوس ) .!

ونآمت

ــ
يكلم نفسهِ : يااربيٍ نششبه والله مليت من هآلبنتآت بايعآت روحهم وقآطين وجههم ليٍٍ
اووف

بوكرآ بتزوج و تطلع لي وحدْه تغث ولآ تفك نفس شغل الروآيات انتقآم ومدري وشْ !
انـآ انشاءالله مآني كذآ

بكف عن هآلـأشياء لجل مآتسبب على روحيٍ .!

فتح شريحتهِ وقطهآ
وقال بشتري شربحه ثآنيه .!
,وبعدهآ تركي نآم بعد هآلافكآر السليمه معه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
[


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:55 AM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



اليوم الثانيٍ .. :
ببيتِ ابو فيصل

بالصآله الكل جآلسْ ..

البندري :يمه متى بنروح نشتري فساتين للزوآج ؟
ام فيصل : والله مآادريٍ..~ تبين نروح الحين رحنآ

البندري : والله ودي اروح البحرين وش رايك ..؟

ام فيصل : الله نمشي مشوآر !!!

البندري :يمه تكفييين فصييل يودينآ

فيصل رافع حجآجه : خيير ولك عين تقول اسمي كذآ بعد وتبيني اوديهآ تخسسين
ابو فيصل : فيصل لآ تقول هآلكلمآت بس عآد

فيصل : خلهآ تتأدب

ابو فيصل : لآ ترآدد

فيصل : ابشر يبهْ .!

البندري طنشته :هآأ يمه وش قلتي ٍ.!؟

ام فيصل نآظرت ابوهم : هآأ راضي نروحِ .؟

ابو فيصل : معليه انـآ اوديكمِ. !

البندري : مانتب مشغول ولآ

ابو فيصل : متى طيب عشان~ اشوف ايامْ فاضيه! ؟

البندري ناظرت امها : ها يمه متى باكر

ام فيصل : خلآص بآاكر مآعندنآ الآ ست ايآم

ابو فيصل : خلاص..ِ انا بوديكمِ وشوف اشغآلي لمده ثلآث ايآم هذآ اللي اقدرٍ. !

البندري : لااا يكفي زينِ ,,!

فيصل حظ يدينه ورآ راسه : ريحت حآلي..

البندري : احسسن انطق بالبيت لحآلكِ.. ولآ تسوي حفلآت وماشابه .!!ونآظرته بظرف عينِ .!

فيصل : خيير ياست بندري .!

البندري : اولآ اسمي آل بندري بالـ أل وثانيآُ اللي سمعتِ .!

فيصل ينآظر ابوه : اصلآً بروح معكم افرفر ورفه شوي.ِ. وشدد عالكلمه لحآألي ..!

البندري : ماالتِ..

ام فيصل جآأت كانت رايحه : يلآ الغدآء سكبنآه .@

و قآموآ بتغدوَ.

ــــــــــــ
ببيتِ ابو تركي


غاأآده منشغله كثير مع الفسآتين و التجهيزآت وكذآ

جآلسه بجنآحهآ و حووسآ بسريرهآ منسدحه ومجلآت ولآبتوبهآ ( مآك بوك ) و تكتب عليه و تدور فستان زوآجها من مآركأت فرنسيه .! و القلم بفمهآ ماسكته هههه


دخلتِ عليهآ جنى
: غدووو

غآده و عيونهآ عالشاشه : هممم

جنى : تقول اومي بنروح بيت جدتي يلآ ...

غاده : لآ مابي انا مشغولآ بجلس هنآأ

جنى : مم طيب ماتغديتي ..

غاده ونظرها عالشاشه : شووي وبتغدى بس .. ولآ اقول لانا بنزل اقول لأمي
ثانكس ..

جنى بهدوء : ويلكم .!

وطلعوآ ونزلوآ على تحت ..

ام تركي : يلا ماراح تروحي لبسي

غاده : لاا ماماآ انا بجلس مشغولآ بدور فستان عالنت و بكمل تجهيزي بروح جيآان ..!

ام تركي : لحآلتس

غاده : ايوآأ

ام تركي : طيب برآحتك احنآ بنروح لآ خلصتي و فضيتي تعالي لآت جلسي لحآلك

غاده : اشاءالله و ترا باخذ ميري معي ..!

ام تركي : طيب ..!

وراحوآ بيت اهل ابوهم .. و غاده جلست تكمل اشغالهآ ..

ـــــ
في بيت الجدهِ ..
مجتمعينـِ السسآعه 6 المغرب ..

البنات بجهه ..:

البندري : إلآ لييه مآجات غوويدآ أ ؟

دآنه : لآ تقولين عن مرت اخوي غويدآ اسمهآ غاده ..

العنود : تكفيييييين

دانه : والله

البندري : لآ جد وينهآ أ..

جأىو صبى و جنى وجلسوآ معهمِـ ..

الجوري : جنوِ.. ليه غاده ماجت .؟

صبى بدفأآشه : لقاافهِ .. شعليكِ زوجكِ تحآتين عليهآ. .!

دآنه عصبت : بس يام اللسآن احترمي عادِ..

صبى : اووف..ِ قلبي وجهكـِ,,

دانه : انا بقوومِ اكوفنكِ الحيينِ ,, وصرخت يلآا عاادِ. !

صبى : خير ابوي ..!؟ وقامتِ و شدت جنى الهاديه معهآأ

ورجعت جنىِ بسسرعهِ ..
: جوجو

جوآهر لفت لهآ : هلآ

جنىِ.. : ممم غدو ماجتِ... عشان مشغولآ بالتجهيزِ وكذآ و بتطلع تشتري, لآ خلصت رجعتِ..
يلآ بااي..

البنات : ههههه

دانه : ليتهآ مثل ..صبى عكسس بعض. !

الجوري : نعوومآ وصبى دفااشه ولدِ ,,!

دانه : ايوآ كل مع عبدالـأله ولد خآلي.. دفااشه . وشطآنه

العنود : كلموِ.. غاده شوفوهآ ..شتسوي. ِ!

البندري : ايوآ يلآ ...

انا بدق و دقت البندري عليهآ
وبعدِ محآولتينِ ردتِ..
(وحطت سبيكر )
غادهِ بطفش : ايوآأ نعم

البندري : نعامه ترفسكِ انشاءالله

غاده : خيير

البندري : بوجهيي

غآده : الحين من صوتِك ماشفنآ خير تبين وجهتسس

البندري : اقول لا يكثر..

غاده : خلصينآ يالبثره شبغيتي ..؟

البندري : احترمي نفسكِ,, وهذآ نبي نسأل عنكِ

غاده : سألت عنكم العآفيهِ. .! ياربيي و الله مشغولآ ..

العنود تدخلتِ: اقووول غدو

غاده : ياهلآ حاطه سبيكر ..

العنودِ : ابي اساعدكِ بشيء ..!

غاده : مآارفضهآ تكلمي

العنودِ : يقولونِ.. في قمصآن نوم جديدآ في محل نعومي.. روحي له

غاده تصرخ يالدووبآ طيري منآك كلكم طيروآ.. انا بسكر باي. .

وسكرت بوجههم :
البنآت : هههههههههه
مسكينآأآأ .ههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عندِ الرجآل ..
يسولوفآ كلآم شغل واعمآل ,,ِ !

و الشباب هبآأال ..~

عند خآلد بالبلآك بيري يكلمِ.. غاده ولآ تردِ

KHALED
Ping
Ping
Ping

غدووو وينك فيه ؟

×GADO×

ايوآ .. حبيبي سوري مشغولآ كثير

KHALED

تعآلي.ِ. لي ورآ عند الحديقه

×GADO×
يؤ لآ انا ماجيت بالبيت و بطلع الحين لجل اجهز و اشتري تعرف ,, حووسأآ

KHALED

اهـأآ اقول ليه البيت مو منور ..!

GADO
تسلم حياتي. .

KHALED
بس هآ ماوصيكِ هالله هاللهِ بالــ ....

GADO
(فيس مستحي ) برب

KHALED
خذي راحتس .ِ.
بس والله وحشتينيِ. .


gADO
دق علي كلمني.. جوآل

خآلد ماصدق ودقِ عليهِ... واول مآردتِ..
سمع صوتهآ و هي تغني.. بروآقه

وحــِـشْنيٍُ صوــِتُكٍْ يآ غــَلـآيِ يآ فرحُـــٍِـِي وبسمِِـت شفآأيٍْ
توحشــِني يومِ أنتً معآي..ِ
اتخيل أنِ غبُتِ وشِْ يصيــــــــــِر ..ٍ


خآلد : ......................... ( خااااق كليآُ ) ومسبهِ..
وضحكتِ غاده بخفه :هههه

خالد : ذااب خلآااااااااااصِ..
كآن جالس منحني بالجلسه ..ومسوي ذآيب و طاح عالـأرض..

الشباب : هههههه

خآلد يكلمهآ : لخبطتي كيآني ..ِ إنتي

سلطآن : الــأخ سارح بأوهآمه ياعمري اخوي معذبته ..

مشاري. .: من جدّ اخوك يخق بسرعه لآ حظت

فيصل : هههههه ليه مسوي لهِ شيْ.

مشاري : ايوآ مسويِ له انـآ اغراءآت ..

سلطآن : يععع ياوسسخ ..!

تركي،ِ : ماألومهِ خكري,ِ,!

مشاري : والله مدري الخكرنه وينـِ ياششيخ .!

تركي : وش قصدك

مشاري : واااضحِ. .

تركي عصب وعلى صوتهِ : حدكِ عأآد لآ تعديِ أكثر ولآ تروحِ بدآهيهِ .

مشاري على صوتهِ : تعآل اقرب ..

تركي وقف : وانآ ولد ابويِ. اسوي.ِ لولآ الحيا و الحشمِ ..

مشاري قام : زآيد الثقه بنفسهِ.. تعآل اقرب حأول سوِ شيْ. .! وهذآ انا احذر بسِ شكلكِ.. يبيلكِ تحذيرآت لآنك مانت بقدهآ

وقاموآ بيهجموآ ع بعض..ِ خلآص الكرآمه اعمتهمِ !

وقفهم صوتهِ : بسسسسسس عادِ. .
ابو خآلد معصب : وش هالمصخره هاذي.]..ِ

مشاري و تركي عيونهم باـلأأرض. .لآنهم جد ماعطوآ الشياب اهتمام

ابو خالد بصوته الجهور : كل واحدِ لرافع صوتهِ.. لجل كرآمته وانتوآ كرآمتكم كذآ طايحه منتب اهل ..ِ

رفعوآ عيونهم له :

ابو خالد : ولكم عين رافعينِ وجيهكمِ. .ٍ!

تركي : أعذرني ياعمي..ِ ماكنت اقصد بس اعتميت

ابو تركي: اعتميتِ. . منتب رجآل تعتمي بالكرآمه وتقومِ على ولد عمكِ واخوكِ من اهلكِ..

تركي مشاري : آسفينِ ..

تركي منقهر : انا قلت كلمتي.. وخلآص .ِ.ٍ!
وطلع برآ

الكل يشاهد المنظر .. بصمت
والشباب مستغربين كبرت السالفه وهم حاسبينها ..
مزحه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

عند غادهِ بـألمجمع.. : جلسسست تدور مع الخادمه ميري.ِ. القريبه لها من الخدمِ. .!

دخلت محلآتِ.. كثيره وطلعت منهآ بأكياسْ,,,
ودخلتِ نعومي ..ِ وتذكرت عنودِ. هههه وضحكتِ

وشافت واحد حبته بس قصير هذا اللي قاهرهآ ..

جات ميري ومآسكه فستان لحد الركبه وكان اختيارها حلو لوونه بيج فاتح و قصه بجهه الصدر وفيه فيونكه صغيره بالوسط .
ميري : Miss Ghada Look at this Dress It's so buetifal is'nt That right ?

لفت لها غاده واعجبت فيه كثير : U know what I have been looking for I love it
And it's long that what I want

وخذت 4 قمصان نومِـ !

وطلعت راجعه البيت عالساعه 10 الليل

و راحت تروشت و وسوت شعرهآ
ولبست ليجينج شتريتش قصير مع بلوزه بيضا طويله
مثل كذآ لبسها مع الشووز



وطلعت ماسكه شانطتهآ ولآ بسه عباتهآ رابحه بيت جدهآ ..!

ــــــــــــــــــــ
جواهر : اقوول بناتِ ليهِ.. ماتطلــِعون برآ بالحديقه ..ِ
الجوري : أي واللهِ. !
دانه : يلآ نطلعِ,,
وكل وحدهِ خذت غطاها لجل.ِ. لآ صار شيء. .ْ!

وطلعوآ الحديقآأ برآ
كبييييرآ وبالوسط في جلسات من الكراسي بالقش و النافوره بجنبهم معطيه صوتِ للمكآن جذاااب ..ِ
وجلسوآ .. فيها و سوالف ـ
دانه اتصلت على غاده : غدووِ ..
غاده : ياهلآ وغلآ
دانه ابتسمتِ : يلآ وينكِ مارحِ تيجي
غاده : ألآ هذا انآ بالطريق جآيهِ..

دانه فرحت : والله زيين اجل انتظركِ ..
غاده : اوكيِ يلا بايِ.
وسكرت

البندري : من !؟
دانه : غاده
العنود : وشفيهآ

دانه : بتجيِ الحين بالطريق. .َ
البندري ِ : اهاا زيينِ...
الجوري : اقووول.ِ. في اغراض.. حليوات وتشبس وكذأ .. ؟
العنود : اكييد ببيتِ جديِ.. فيه .!
الجوري : جواهر.ِ. روحي.ِ. شوفيِ تكفين ِ.
جوآأهر : اووكي.ِ.
وراحتِ دخلت داخل بسرعهِ ونزلت غطآهاآ
ودخلتِ المطبخِ الرئيسي الكــبيرِ.. كله خدمِ..
جوآهرْ : ممممم ( تبي تذكر اسم وحده من الخـِِــِدم ) ,,!
: Yes Miss Do u want any thing
جواهر : Yes . Where is the Chips and the Candys
: Yaah it's not here
جواهر : where ?
: in the another Kitchine on the out side door u can see
جواهر باستغراب : at the men Section
: Yes Miss
جواهر تفكر : ممم اوكي thanks
: any thing for u mam
جواهر : wait what your name
: Cori
جواهر : سوري اهـآ اوكي ثانكس سوري 
وراحت عالباب المخرج لجه الرجال وتمشي عادي..ِ
لآن اهلهآ مآيهتموآ اذا مشوآ الـأولاد و البنآت مع بعض بس ماتتعدآ الـأمور .!!!!
ودخلت مظبخ الرجال وماكان فيه أي خادم هناك وحمدت ربهآ ..
فتحت الدروج ولقت التشبساات و الاشياء اللي معه
:يسس لقيتهم

: ياهلآ من هآلحلوِ هذآ

لفت وجهه مخترعه من الصوت : يممهِ. .
:لييه ياحلوآ خفتي .ِ.
وقرب لهــآ وحاوطأ .. : اهـأآ جوجوِ..

انحرجت جواهر : ابعد عني..ِ. عيب
تركي : من ِ جد!...
جواهر : تروك خلآص... َ

تركي ابعد عنهأآ : ايش جابك هنـأ
جواهر : ممم جايهِ اجيب التشبساتِ.. للبنآت
تركي : اهـأآأ وهذولآ حقينآ ليش اختوهمِ
جواهر : اوووش لآ تعلمِ ماعندنآ وبعدين انتوآ تقدروآ تشتريوآ اما احنآ مانقدر يلآ جانا جاهز نحمد ربنآ
تركي : لجل العيون اللي تذبح اسكتِ..
جواهر ابتمت : لبى قلبك
تركي خق :ياعيووونيِ واللهِ..!
جواهر : انت لعًــأآب عارفتكِ .!؟
تركي رفع حاجب : هذاك اول اللحين تركي اللي غيير عنِ الكل..
جواهر راحت عنه : احسنتِ ــألإختيـــآر ,
ومشت راجعه عند البنات و جاتبهم خذوآ ..
ورتبوهمِ وكذآ..
البنردي : يوووووووووه بيبسي نسينآ ..
جواهر : مالي دخل
الجوري : يلآ عادِ
جواهر : بلآ عجز انتوآ قوموآ ..
دانه : انـآ بقومش يالـعجزِ. .!
وراحت كلمت الخادمه وقالت لهآ تصب بيبسي..
بكاسات كبار وفيها ثلج وتجيبهم..

الجوري: وين البيبسسي
دانه : خليتهآ تجيبه
ودخلت دآخل الباركينغ على جنب بدآخل بيت جدهم الكبير
وطلعت من السياره وشافتهم ركضت لهم ِ: هاااااااااااااااي
بنسوأآآآر بنات

البنات : هاااااااااااااااااااي.ِ. !
سلمت عليهمِ..
دانه : فصخي عباتس ورينآ
غاده فصخت : عااتي لبسي.مو مروقه البس .ِ
غاده : وش طاري عليكم الجلسه برآ

العنود :والله الجو رهيييييييييب
غاده صرخت : عنوووووود
العنود : وجع خيير
غاده : صدقتي وـآلله.ِ. في فساتين بنعومي جديدآ
العنود غمزت لهآ : شفتي اعجبك
غاده : ههههههه
البنات : ههههههههه
البندري : خلصتي جهاز ؟!!
غاده : امممم تقريبآً ..
بس ودي اروح البحرين وش رايكمِ ؟
الجوري : انتي تشوفين له لزووم
غاده : ماادري واللهِ..
الجوري : وش ناقصكِ ؟
غاده تقكر : ممم nothing
جواهر : اجل لييه
غاده :هههه ماادري .. ههه بس ودي
دانه : ماعليكم منهآ تتدلع لـأخوي كل شي جديدِ..
البنات : ههههه
غاده انتبهت لعمرهآ : يوووووووه مآسلمت عليهم داخل ..ِ
وقامت
لفت عليهم : سلمتوآ على عمآمي ولآ ؟
البنات : لآ
غاده ارتاحت : زييييينِ. .
دلخت داخل تسلمِ..
ورجعت لهم برآأ
وكلمت خالد بين جلستهم
خالد : ياهلآ والله وغلآ بالصوت اللي لخبط كياني
غاده بدلع : يااي كل هذا لي..ِ
خالد : ومن يستحقه غيرك ولآ قليل عليك
غاده : ياعوومري
خالد : جيتي؟
غاده : يسس
خالد : تعآالي اشوفك
غادهِ : خالد مابقى على الزوآج الا ست ايامِ اصبر
خالد : لآاا لاتقولينِ بتسوينهآ
غاده : للأسف يب يلا باي اخر مرهِ تسمع صوتي هـآلاسبوع
خالد باندفاع : لااا لااا لحظــِ ..
غاده قاطعته : باااااااي و سكرت بوجهه : هههههههههههه
البنات مستغربين
البندري : ليه الضحك
غاده : خالد
\دانه : ايش فيه
غاده : قلت له اخر مره اكلمك هالاسبوع
البنات : ههههههه
دانه : ههههه حطمتي أآخوي ..
غاده: عاااتي يلآ نكمل السهره
وكانت الساعه 11 بالليل ..
الجوري : بنات خلصتوآ فساتينكم للزوآج ؟
دانه : انـآ يب اخته وخلصتوآ
البندري : انـآ لســآ
دانه : يؤ مآشريتي
البندري :عـآرفه بكرآ بروح ادور لي..ِ
جواهر : انـآ ورغد و العنود طلبيه من برآ وجبنآه
البندري : ياحظكم خلصتوآ ..
غاده : اييه صح وين رغد
جواهر : تعبانه شوي
غاده : ايييه وش فيهآ
العنود : حراره عاديه
غاده : اهـآ ماتشوف شر
وكلمت رغد تسأل عنها .

دانه : ايوآ و الباقي ؟
البندري: بروح البحرين انا وامي نشتري لنـآ شي
دانه : حلو ’ الآ غدو كيف فستانك ؟
غاده : نو سبراااايز
دانه : يااربي .ِ
غاده داخت شوي :يا ربي فيني النووووووومِ..
الجوري : مانمتي
غاده طلعت عينهآ : لااااااااااااا نمت من الساعه 10 الصباح صاحي هالا الحين وطلعت ورجعت ولآ اكلت شي جايعه 

دانه : امااا ياعمري انتي.. روحي اكلي لك شي
العنود : صبري بيحطوآ العشا الحين ..
دانه : أي صح يجهزونه
غاده : معليييه
وحطوآ العشاء وقاموا يتعشون الكل الرجال و الحريم
وبعدها رجع الكل بيته ولآ تأخر عن الساعه 12
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بعد يوميــــن مروآ وكانوآ بسرعه والكل يستنى اليوم
اللي أول زوآج بنت و وولد في اهلــــــهم والكل فرحآن لهم

باقي ثلآث ايام فقط
غاده انتهت تجيهزآت وكانت منسدحه على سريرهآ ونظرها عالسقف
تتخيل ومومصدقه انها راح تتزوج وتروح وتترك بيتهآ اللي ياما تربت فيه
دمعة عينهآ وشافت جاها مسج
رفعت جوالهآ شافته من دآنه
( ياصبـآأح الورد لـأحلى وردِ..
صبـآحك يـآأعسل زيـِك هوى صآفي
وبــــــِرآد و غيوم ) ....~

ابتسمت وعيونِـهآ مدمِـعهَ .!
ونزلت تحت تفطر كآنت جايعه شوي
دخلت المطبخ الكبير وشافت ميري : بونجور
ميري : بونجور مسس غاده
’Merry : Do u want something to eat a breakfast?
Gada:yaah I'm so hungry
Merry : OK
سوت لـهـآ ساندويتش مع عصير برتقال فريش
غاده :make a coffee
Merry : For who ?
غاده: Turky
Merry : OK miss
اكلت نص اكلهآ واخذت العصير و الكوفي بعلبه الكـِوفي وراحت الصاله اللي فيهآ اهلهآ وشافت بس امهآ
وبدخلتهآ تركي طالع : صباح الخير
تركيِ : اهلآً صباحح الورد للعروس. .ِ
غاده ابتسمت :رايح للشركهِ..
تركي : افآ عليك ماتشوفيني مشخص ..
غاده عظته علبه الكوفي : طيب خذ لطف يومك وجوك بشويه كوفي
تركي : يالبى قلبك والله فاهمتني..ِ وباس جبينهآ
غاده : يلا يوومِ.. حــلو
تركي : اللله يستر بأذن الله وطلع!..
غاده : هههه
ودخلت الصاله لـأمهآ
غاده : اهلاً
ام تركي : صباح الخير
غاده : بونجووور .. 
ام تركي : بسك خرابييط
غاده تشرب من الكوفي : هههه وتشغل التي في البلآزمآ
ام تركي : حطي الـ MBC
غاده : لييه
ام تركي : احب اشوف صباح الخير يا عرب
غاده : ههه لآ يمه مايجي الآ الساعه 11 على مااظنِ.. وبعدين العرب مايصخوآ هالوقت
ام تركي : ههههه
غاده : ههه مآما ابويٍ طلع مع تركي ولآ ؟
ام تركي : لااا طلع الصبح الساعه سبع
غاده : اهـأآأآ ..
وجلسوآ يسولفوآ وجلسه الصبح والجو الحلو ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بـآلشركهَ ابو تركي
بمكتب تركي.. اللي كله خشب وفخم من ثاني افخم مكاتب بعد مكتب ابوهِ..
جالس يدور بالكرسي وشكله غلط :ههه
طق الباب : طق طق طق
تركي ارتبك واختبص و طيح الـآوراق ورجع يرتبهآ :ايوآ ادخخل
السكرتير : صباح الخير استاذ تركي ..
تركي ارتااح ودف الـأوراق : يااخي خبصتنآ طلعت انت يابندروو
بندر : هه ليه طآل عمركِ وش صار
تركي يدور بالكرسي : يااخي انآ مروووق ابي اروق مابي معآملآت وملفآت و خوآتهآ
بندر يضحك على شكله يدور بالكرسي : ههه طيب طآل عمركِ هاذي ثلآث ملفآت من المدير ابوك ـآلله يطول بعمره..
تركي : يااخي ليه مسويِ ثقيل طال وطآل اميين انشاءااله .. ترآك بشبابك كبري بس انا اصغر .. رفهه شوي صير ممم مدري وشو
بندر : هه شنسوي هذآ شغلنآ وتعودنآ و طآل عمرك المدير يبيك .. لمكتبه
تركي : ابووي ؟
بندر : أي نعم
تركي : طيب طيب جيب لي مممم ماي ابي اروي فمي بشيء
بندر :يووصل انشاءالله وطلع
جاب له الماي
وراح تركي لــأبوه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
BRB


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:57 AM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

Back .. مع آخر باك لليومِ واتمنىِ هذا البارت ماقصر معكمِ..
وهذاا ببيكونِ وقت تنزيل البارت [ع],, حوآلي السآعآتِ.. 4 و5 أكتبِ و السآعه 6 و7 تتنزلِ.. بإذن الله على حسبِ المشآغل .. مآتكونِ..! تآخذ الوقت منيِ




راح مكتب ابوهِ وكلمه شويِ وكلآام مايخلصِ..
تركي : يبى

ابوتركي وعينهِ عالـآاروراق يكتبِ : ايوآا

تركي : ممم يبآ عادي اطلع

ابو تركي رفع نظره له ونظارته منزله تحت عينه : ولييه انشءالله

تركي : يبا وربي انا مرووق ابي اروق مابي الف راسي

ابو تركي : وكيف كل كذاا تطلع تطلع هذا شغلك انتبه لهِ وانت عن مكآني

تركي : بتروجي : تكففاااا يبى " وغمز له " ترآ تكفى تهز رجآجيل

ابو تركي ضحك على ولد و لفآته : ههه طيبِ.. يلآ روحِ بس ه آمو تجي بوكرآ تقول بطلع

تركي : مم والله على حسب المزآاج

ابو تركي خزه : يلا عااد

تركي : طيب طيب تسلم يبه " وباس راس ابوه وطلع "
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
رآح بيمر على شركهِ ابو احمد يشوفِ الـأحوآل مع احمد و خآلد
خالد له سنهِ يشتغل مع احمدِ بالشركه وبيرجع على شكره ابوهِ وبيأسس له شركه خآصه لهم ( احمد وخالد ) بس ...
قال بكمل شغلي مع احمدِ.. وبعد زوآجها خلآص

دخل دآخل والموظفينِ عرفوآ
ومسى بممر ووقف على يمينه مكتب احمد ويساره خالد ..

دخل عند خآلد بدفاششه .. : يامرحبأآأآ ..

خآلد استغرب بعدين عرفهِ : هههه يـآ هلآً بأخو زوجتي.ِ.
وسلموآ على بعض..

خالد : اجلش تفضل

تركي يستهبل : عاارف بجلسِ قبلكِـ .. " وجلس"
خالد : ههههه

تركي : هااا وش الـأخباار العريس.ِ.
خآلد : مبوز

تركي : ليه ؟
خآلد : اختكِ مسكرآ علي.. ومانتعتني من نفسهآأ

تركي : ولهآ الحقِ عشان تشتااق..ِ وبعدين باقي ثلآث ايام اصبر يا ولد
خالد : ههههه طيب وانتِ وش مجيبكِ هنـآ وينك عن الشغل,,

تركي : لآا انـآ رااايق وقلبي رايق وروحي رايق انـآ انـآ رايق..
خالد : وبعدين ههه انت رايق

تركي : ومابي اخرب مزآجي و كلمت ابويِ قلتِ له بطلع ارفههِ..
خآلد : ألآ تبي تنآم شكلكِ

تركي : جبتهآ ياولد العمِ..
خآلد : هههه والله انكش صايعِ

تركي : هه ومنهآ قلت بمر على الثنائي.. المحترم
خآلد : هههه عآد احمدِ مثلك مروق محلي صبااحهِ.. لآول مرهِ صاير عادي

تركي نط : والله اجل فرصهِ يلآ نمر عليه..
خالد وقف : هههه يلآ روحِ شوف حساباتك

تركي : هههه يلآ مع السلآمه .. واييه صح اشرب كوفي عشان تروق.. هذآ كلآم غويدآ
خالد : ههههههه

وطلع تركي ومر مكتب أحمد ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ببيت ابو فيصل
فيصل و البندري خناااااق

جات ام فيصل عصبت : يووه عآد بلآهـآ بزوورآ مآصارت هاذي بنجلس كل يوم كذأ حتى الطفل مايسوي سواتكِم تبون تشوفون تلفزيون لآ تشوفون بلآ فلم بلآ برامج
انـآ امكم واولـى فيكم هآتو الريموتِ بس انآ اللي بشوف

وشدت الريموت من يدينهمِ المتصله ببعضِ عشان الريمموـتِ..
ا
لبندري : هيين زعلتِ.

ام فيصل حطت رجل على رجل : زعلي.ِ
وطلعت البندري

فيصل : هههههههه واللهِ نكتهِ.. اجل حتى انآ زعلتِ

ام فيصل : ازعل عشان اتخلونيِ ارتآح شوي من اللجه وحبسوآ نفسكم بغرفكم


فيصل: ماتوقعتهآ من الوآلده

ام فيصل : اتوقعهآ لو كآن بيجي هآلوآلده جنونِ ..

فيصل بتردد : ممم طيب شرايك نشوف MTV

ام فيصل رمت المخده عليه : يلآ منآك قلت لآ ..اليوم لي انآ لوحدي

فيصل قام : طيب .ههه انـآ بطلعِ..

ام فيصل : لآ لاتطلعِ

فيصل مستغرب: يمه وش فيك قالبه علي

ام فيصل : عشان تعرفوآ ماتتخانقوآو تروحوآ ماكنتكم سويتوى شي

فيصل : طيب بطلع حآلي حىل الغير

ام فيصل باصرآر : لآ وبعدين شوي يجي ابوكِ خله يشوفكِ ترحب فيه تسلم علي

فيصل : طيب شوويِ وبرجعِ اشوف تركي وارجعِ

ام فيصل : تركي ماهوب مثلك هو يشتغل.. انت جآمعي وبنحط الغدآ بعد اشوي اصبر

فيصل " ياحليك مادريتي عن تركيِ وسوآـته ": طيب تصبحي على خير
ودخل غرفته منقهر.. ماهوب بزر تمنعه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت ابو مشاريِ..
عبدالله جآلس لحآله بالصـآله وبيده الـأيفون تبعه وعيونه عليه
دخــَلت الجوريِ بنعومآ : صباح الخير

عبدالله بدون مايناظرهآ : هلآ ..

الجوري : شتسوي

عبدالله قام : بلا لقآفه

الجوري براءه : طيب وين بتروحِ

عبدالله : قولي لـأمي اني طالع وبرجع بنص ساعهِ بسِ..
ا
لجوري : طيب .
ودخلت صبى وخبطتِ بيدِ عبدالله : شوي شوي.ِ. دفاشه ..

صبى : طييير هناك بس..

عبدالله رفع حاجبه وشدهآ من اذنهآ : ماتربيتي كم مره نقولكِ بالعآميه نقولكَ بلآ طوآلة اللسآن يالمغرورآ

صبى وخرت يده : اااي ووجعِ.. ماصدق على الله مسوي رجآل

عبدالله جآ بيموتهآ
ونحاشت صبى لغرفتهآ

عبدالله بصراخ : ماعرفتيني زينِ سكتِ كثير عنكـِ " وطلع " ..
ا
لجوري تكلم نفسهآ : سبحآن الله كل نآس بهمه ههههههه

جات ام مشاري : تحاكي من ؟

الجوري : هههههه انـآ اعرف انـآ وحيدآ بس الله يخلف انـآ برجع اكمل نومي..

ام مشاري : براحتِك بس بنصحيك بعد ساعتينِ..

الجوري : طيب ولآ اقول بعد ساعه صحيني ابي اكون مصحصحه شوي..

ام مشاري ابتسمت : انشاآءالله وقوليِ بطريقك لصبى تصليِ الظهر
الجوري: انشاءاللهِ..

راحت فوق.. ودقت بوقه على باب غرفةِ صبى : صبىىىى

صبى : خيييييير

الجوري : فتحيِ

صبى : مآنيب فاتحهِ

الجوري ماسمعتهآ : افتحي مااسمعِ

صبى تصارخ : مانيب فاتحه وش تبين؟

الجوري تصرخ : قوومي صلي الظهر يلآأأ لآ تأخريهآ

صبى تصارخ : ماعلي صلآة ماعلي... فااهمهِ..
الجوري لفت وجههآ : طيب

وانصدمت شافت مشاري وآقف و لآ بس بجآمتهآ بنطلون كآروهآت واسع و كت ابيض عالجسم وشعره مكشوش ويحك راسه
ا
لجوري " شكله سمعهآ .. ههه .. احسن "

مشاري ابتسم لانه سمع صبى "ياحليهآو كبرت " ههه "
ا
لجوري ابتسمت : سو نفسك ماسمعت وراحت

مشاري : ههههه وراح دورة المياه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
امـآ عند بيت البنآت وهو بيت ابو احمد
الكل نآيم و بفرآشه ماحد يصحىِ هآلوقت غير احمد و جوآهر تكون جالسه برآ

جآلسآ بحديقتهمِ والجور رههيييييب و بروب البيت حقهآ الـآبيض ورافعه رجولهآ لصدرهآ فوق الكرسيِ,, الحديقه و تشرب شاهيِ..
و ساكته

جآتها رغد : اهلاً صباح الخير

لفت لهآ جواهر : ههه أي صباح رآاااح الحين الساعهِ 12

رغد جلست : ههههه اللي هوّ .

جواهر : كيفك اليوم

رغد : احسسسن بكثير

جوآهر : آلحمدلله
رغد : الجو رهييب

جواهر : مرآ رهييب

رغد : ههههه لآ تجي آلعنود وتخربه

جواهر : ههههههه مسكينآ

رغدِ تفكر : مممم جوجو

جواهر : همممم

رغد : ممممم تتوقعيِ احمد بيتزوجِ من العآئله ولآ

جواهر : مممم ماادري..

رغد : طيب لو بياخذ مين تشوفينهآ تناسبه

جواهر : الجـِوري طبعاً..

رغد : ههه ليهِ.

جوآهر : مافي مثلهآ جمال واخلاقِ و كل شي كآمل فيهآ مايحتآج

رغد : تصدقي حتى انـآ وقلت بعد دآنه

جوآهر : لااا دانه ماتصلح لهِ مو من نوعهِ دانه شوي فيه حركه و صياعه
ا
مآ احمد هاديِ.. ماتناسبه

رغد : اتمنآهِ يتزوجِهآ

جواهر : ممم قريب انشاءللهِ نفرح فيه!.


( رغد تغيرتِ عن أول شويِ.. لآنهآ تحس اهلهآ يقربوآ لهـآ كثير و يهتموآ فيهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
رجع البيت
لفت لهِ : وش رجعكِ
تركي : بس انـآ تعبانِ الحين ومروق وبرجع انآم و ابي بندول خلي احد يجيب لي
غاده : طيب..
راحت اخذت بندول وكأس ماي ورقت بالـمصعد لغرفته
دخلــِت : تركي خذ
تركي : اوكي شكراُ
كان منسدح بثوبهِ و شماغه وجزمته الله يكرمكِم
حطت الكاس والبندول عالطآوله : قووم بدل ملابكس ونآم
تركي مغمض : شوووي بس..
غاده راحت لغرفة ملآبسه وطلعت بجآمته وحطتهآ عالسرير : هذآ طلعتهآ البسهآ ونام
يلآ نوم العوافي
تركي : اوكي شكرا الله يعافيك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــBRB لبــآكر.ِ.
تحياتيِ.. ( الكآتبه المجهولــآ )


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 11:10 AM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

رجعت نزلت تحت للصاله وجلست لحالها وامها كانت مشغوولآ
ملت لحآلها قالت بكلم دانه
نادت ميري : Merry Bring my phone
وجآبته واخذت واتصلت عليها وردت
دانه : ياهلآ والله
غاده : وغلآ بك .. كيف حالك
دانه : تمام والله واننتي كيف حال عروستنآ
غاده اانحرجت : بخير بس ظفشت .
دانه : حآلي حالك معك احد
غاده :لآ وانتي
دانه : سلطآان جالس فوق راسسيِ
غاده : هههه على الـأقل فيه حركه مو انـآ سكوون
دانه : ههههه جدّ .. زين هالمطفوق معنآ
غاده : حراام
دانه : وهذآ المعزب وولد جآ
غاده : مينِ ؟!!
دانه : عمك وزوجـِك
غاده ابتسمت بطاريه اشتاقت له : هههه أيوآ
خآلد عرف انهآ غاده طب على دانه : هااااتي اكلمهآ وسحب منها ودانه تدفه
خالد : يابعد عمري والله تهون عليك حبيبك كذا حابس نفسه
غاده انحرجت واشتاقت لصوته بس سكتت لجل مايسمعهآ : ......
خالد : غدوو عارف انكِ هنآ لآ تحرميني من صوتك
غاده : ............. وقفلت الخطِ.
خالد : يااربي قههر وقط جوال دانه بحضنهآ : خذي
دانه عصبت : مره ثانيه لآ تسحب
ام خالد : بسكم يلآ الغدآء حطينآه وين ابوكم
سلطآن : راح غرفته وبينزل
ام خالد راحت له تناديه : يلا روحوا بدلوآ عشان تتغدوآ
خالد : مافيا لا انـآ المقصود هههه وراح يبدل الثوب .
ونزلوآ بتغدونِ والساعه كانت 2
ـــــــــــــــــــــــ
صبى بصراخ : جوير ووجع قووميِ السـآعه ثنتينِ...
الجوري تصرخ عليهآ : تكلمي بأدب عاد وانقعي برآ ترا اخلآقي زفت اللحين وسحبتهآ من ملآبسهآ وطلعتها برآ وسكرت الباب ورجعت افتحته : وصرخت : صحييييييييييت .

صبى : هههه أول مرع تعصب وتصارخ .. خخخ نكته صراحه وراحتِ .

عبدآلله شاف كل شي طريقة تصحيها للجوري وكلآمها وصرآخها وعصب منها : انتي يبي لك تربيه من جد وجديد .

صبى خافت ولفت : يمه وانحاشت

عبدالله سحبهآ :تعالي تعالي يالحلوآ ويين رايحه

ثبى خافت : اتركني ابعد ابعد ياحمار مسوي قوي فيها وهو بكبره غبي ودفته ونحاشت

عبدالله فار دمه وصارخ معصب : وربي يا صبى ان ماربضتي ارضك الحين ووقفتي ماتشوفين حياتك اللي قبل

صبى خافت واستقوت : عاد هميتني

مشاري :صبى يلآ عاد بلا مصخره

صبى تخاف من مشاري اكثر من عبدالله لآنه اكبر بس عادي عندها

عبدالله ومشاري : شالوهآ وودوهأ لمكتب ابوهمِ

رفع رايه ابوهم : وش صاير

ونزلوآ صبى بدفاشه عبدالله : شووف بنتك ان ماتربت الحين وربي لآ اموته على يدي وطلع مقهور منها

ابو مشاري : وش صاير ؟ عاد !

مشاري : يبه صبى السانها اطول منهآ وتمي حكيهآ على اللي اكبر منها وان ماعرفت تحكي انا علمها مع عبدالله وطلع

بو مشاري عصب : صبى وش طاري عليك

صبى تكتفت : وش سويتِ.. انا قويه مو مشكلتي لآزم اكونِ دلوعآ

ابو مشاري : على الــأقل احترمي اخوآنك أخوآـنك اعتبريهمِ مثلي احترميهم ولآ يمكن ماتحترميني انـآ

صبى : ....
ابو مشاري : ردي .
صبى : ايش ألآ احترمكِ يبه
ابو مشاري : وين الـأحترام مع هآلوقفه والردودِ .. المختصره
صبى تعدلت : آسفه
ابو مشاري : بسحب منكِ جوآلك ولآبتوبكِ و اتصآلآتك كلهآ
صبى فتحت عينهآ : وش تقوول أنت
ابو مشاري عصب : انـآ انت تناديني انت

صبى : يبه ماكان قصدي اسفه بس ليييه
ابو مشاري : كلآمي ماينسحب وواضح يلا على غرفتكِ.
صبى طلعت مقهورآ : طيب ,,

ومرت بعبداللهِ وعطته نظرهِ , وضحـِــِك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
نروحِ البحرينِ وصلوآ لهآ وكآنوا تعبانينِ شوي وقالوآ بيرتاحو وبيطلعوآ بعد نص ساعه راحوآ فندق الشيرتون
وبعد نص ساعه صحوآ ورآحوا المجمعآت
البندري مع امهآ تدور وابوهمِ ورآهم ..
ودخلوآ محلـآت وشرتِ امهـآ فستآن .. حلوِ
والبندريِ مآلقت ألآ من محلِ Karen Millen
وكـآن مرآ حلوِ مم مو قصيـِر مرآ وفيه ألوآن كثيره مثل العشبي و الـأخضر الفاتح ومشتقاته وكرستآلآت من تحت الصدر..


واخذتِ لهـآ معآه شوزِ.. وطلعوآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عآلطآولـِه يتغدونِ بهدوء ..
تركيِ : غدوِ تدرينِ ان زوآجك بعدِ يومين ؟!!
غاده نآظرته بغباء : لآ
تركيِ : جد
غاده :شسويِ.. يعني
تركيِ : وش هآلعروسِ.. ماكأنهآ
غاده : ارقص لكِ يعني شسويِ دريت
تركي : لآ خلي الرقص لزوجك
غاده انخجلت : بس عآأآد ..
تركي :ههههههههه
ام تركي : واللهِ وكبرتيِ.. وبتتركينـآ
غاده : مآما خلاااصِ لآ نفتح بـآب ...
جنىِ : ههههـِ مآيصير عنديِ أخت
ابوِ تركي : ليه وينِ بتروحِ..
جنى : لاا بس..ِ يعني مآبتكونِ هنآ كل يوم ..
غاده باستهآ : اجيـِك مآاخليتس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ببيتِ ابوِ خــآلد
دخلت ام خآلدِ الصآله
خآلد : يمهِ ابويِ.. يقولِ روحيِ له فووقِ..
سلطآن يغمز لهآ مرتين : يبيك يمه يبيكِ الحقي لآ يروووحِ.. كل شيء
ام خالد خزته : يلا قلة حيآ " وطلعت " ..
دانه : جد قلةِ حيآ
خالد قطع على سلطآن قبل يردِ : انـآ بطلعِ
دانه : وييييييييين
خالد : لقآفه ..
سلطآنِ : وينِ طآلعِ ابي اروحِ..
خآلد : انت الثآني .. بروحِ اشتريِ سيارهِ جديدآ
دأنه : خير خير لييهِ..
خآلد: للحبيبهِ زووجتي.ِ. اكشخْ لهآ شبلآك
شلطآن : ماالت .. ابي اجي معكِ..
دانهِ : عاد خذ وحدِه فخمهِ مآوصيكِ..
خآلد : مايباخِ ياحلوِآ مو أي شيْ..
سلطآن نط : الللهِ ونااسسسسهِ أبيهآ
خالد :رح منآكِ بتجيِ ولآ
سطآن : ألآ يلآ
" وطلعوآ "
دانهِ ابتسمت : يابختِك يا غآدهِ.. هههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
غادهِ تتصلِ بالبندري: مرحبآ
البندري : يـآهلآ ..
غادهِ : كيف ـآلحآل
البندري:ِ فرحآنين
غادهِ: دووومِ هآلفرحهِ لييهِ ..
البندري :لكِ..
غادهِ : تسلمييينِ.. هآ شريتيِ,,خلصتي
البندري : ايوآ . انـآ بالبحرينِ الحييينِ.. وبنرجعش بكرآ قلنآ بنقضي اليومِ هذا طلعهِ..
غادهِ :حلوو إنتيِ.. طآلعه الحينِ لـأن الصوتِ بعيد
البندري : ايوآ انـآ بمطعمِ..
غادهِ : اهــآ بالعافيهِ حبيبتيِ.. ي اخليكِ
البندري :ـآللله يعافيكِ.. مع السلآمهِ..
ام فيصل :ميينِ.؟
البندري : غادهِ..
ام فيصل :اهآ ياحليلهآ.. عقبآل مانفرحِ بعرسكِ
البندري تكمل اكلهآ : الله لهدرجـِه تبين الفكهِ مني
ام فيصل : ابيـِ فرحتِك والله
البندري آمينِ انشاءالله خيـِـر افرحيِ بهآلعانس ذآ
فيصل بيقومِ عليهآ : ماالعانسِ غيرك
ام فيصل : احترميِ اخوكِ وبعدينِ لسسآ عليهِ بعد سنهِ انشاءااللهِ لآ كمل ال23 ..
فيصل : لآ وحاسبه بعدِ .
الكل : ههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
مرِ ـآليومِ مرهِ سريعِ .. مع غآدهِ .. تحسِ انِ باقي يومِ وخلآاصِ..
ماهي مصدقهِ.. حطت راسهآ ع مخدتهآ و نآمتِ.. ومثلِ كل يومِ.. ترسله ( تصبحِ على خيـِر حبيبي ) . ونآمت !
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
صبآح جديدِ.. حلوِ .... لكنِ مع غادهِ لآ ..
كآنت مشغولآ وترتبِ كل حجوزآتها للميكِ آب و الكوآفير و المصورهِ اللي تبيهآ ..
و اشييااء.. كثيرهِ.. وفسآتنها اللي ماجآ
نزلتِ معصبهِ ببجآمتهآ شورتِ للركبهِ لونهِ اخضر و اصفر و بديِ أبيض.. و روب البيت حقهآ الرصآصي .. نزلت وماسكهِ الجوآل ومعصبه ودخلت عالصآله : DAaaady That’s Wrong
ابو تــِركي : إيش ؟!
غاده : بابآ فسستآني.ِ. ماجآ اليومِ. . يقولِ باكرِ..
ابو تركي : ولييهِ
غاده : ماادري.. Daaad I want it Today Call them
ابو تركيِ : أكلمِ من
غاده : Call The Elle Saab Combeny
ابو تركي : احتسي عدل
غاده : كلمِ شركتهِ إيلي صعب,, ! !
ابو تركي : انـآ اخليهمِ يجيبونه ارتآأحي..
غاده رمت نفسهآ عالـأريكه : اووف..ِ " وطلعتِ غرفتهآ "
غاده : merry Call The Make up Girl I don’t know What she Calling of
ميري : اوكي مدآم
غادهِ " رمت المكآلمآت كلهآ على ميري.ِ. "
و ارتآحتِ شوي.ِ. ..!
رنِ .. التلفونِ ورفع السمآعه : يآهلآ
ام تركي : هلآ من
: أنتي الليِ مينِ دآقه علينآ ..؟
ام تركيِ "عرفته " : سلطأآن بلآ قلهِ حيآ..
سلطانِ : على كيفكِ تحكمينِ مييين ..!؟
ام تركيِ : انـآ مرتِ عمكِ..
سلطآن " تفششلل" : اووهِ اعذرينيِ.. وـآلله مو قآصدِ.. تبين آلوآلدهِ لك اللي تبينِ
ام تركي : راضيهِ عطنيِ امكِ.. احكيهآ
سلطآن : هههه انشاءاللهِ.. , يمهِ تلفونِ..
ام خآلد :منِ
سلطآن : مرتِ عمي سعِد ..!
ام خآلد رفعت السمآعه : هلآ نورهِ.. كيف آلحآلِ..
وكملوآ سوآلف.ِ. ـ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بآلشركهِ جآلسِ على الـأوراقِ يكتبِ يبي يخلصِ آخر شيء لهِ لآن بآكر يومِ فرحته ..
وحآط السمآعات بأذنه ويغنيِ.. (السآلفه ) ..
:: قومِ قومِ علمِ الصبحِ وش البارحهِ قلنـآ
خلهِ يقول لعوآذلنـآ تصافينآ
وسكرِ الملفِ .. وطلعِ من مكتبهِ وهوِ يسمعِ ويغنيِ.. ويرقصِ رقص الشبابِ..
وكآن في رجآل يمرونِ و السكرتيرينِ الـأثنينِ لخآلد وأحمدِ
ويضحكونِ عليهِ فرحااان ومستانسِ وشاق بسمته
ومسكِ بندر و هو يرقص ويغني : قومِ قومِ علمِ الصبح وش البآرحهِ قلنآ خلهِ يقول لعوآذلنآ تصافينآ حتى يعرفونِ يومِ ان تزآعلنآ نبغي نزودِ قهرهمِ لآ تراضينآ ....

وتركِــه الكل : هههههههههههه
طلع احمدِ على الـأصوآت مستغرب : "وضحك " : هههه مسويليِ بالشركه مرقصَ..
خالد نزل السمآعآتٍ.. : يااااخي فرحاااااااااااااااانِ ..
احمد ِ : مآلومكِ قلبتنآ ..
الكِل : ههههه
خآلد :بروحِ اكملِ.. شغليِ.. سلاأم والـليِ هنآ بـآلغرفهِ ..معزومِ.. طبعاُ
ورفع السمآعاتِ.. ورجع يهزِ راسه وطلعِ. .

احمد :هههههههه هبلِ} ..
بندرِ : هههه عقبآلكِ نشوفكِ فرحآن
احمد : اميينِ معكِ .!
بندر ابتسمِ ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ورآح البحرِ يستمتعِ شويِ. .
ورفع جوآله بيكلمهآ إلآ ترد مصختهآأآ هههه

" شافتِ المتصلِ ابتسمتِ ياعمريِ اشتقتِ له " ورفعتِ آلجوآل لـأذنهآ : ياهلآ وغلآ ..
" مو مصدقِ : رديتي .؟!!!! .........
: خلوووديِ.. حبيبيِ اشتقت لصوتِك ..
خآلد : ياعيونِ وقلبِ و نبضآتِ خلوودكِ.. آآآآه حرآمِ.. حرمتينيِ منِ هآلصوتِ..
غادهِ : شسويِ حبيبيِ لآزمِ الشوق ..
خآلد : انـآ الحينِ مشتاقِ تقولينِ اسبوعِ عذآأب ..
غادهِ خجلتِ : كيفكِ اليوم ؟
خالد : أحللىِ يومِ واحلىِ مزآج دآم بكرآ ..الوعدِ. .
غادهِ ماتت خجلِ : .........
خآلد : الحلوِ سرحِ شبيسويِ لي باكر ..
غادهِ ماتحملتِ : .... خآلدِ..بس عاد
خالد :ههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
رغدِـ : تبونِ شي منِ المآركتِ ؟
جوآهر : بتروحينِ .؟
رغد : لآ بخليِ أحمد يجيبِ
جوآهر : نروحِ احسنِ ؟
رغد : ماادريِ عاديِ.. !
العنود : ألآ ابي ارووح
رغد : بسِ أحمدِ مو هنـآ
العنود : السايقِ..
جوآهر : خلاااصِ يلآ بقول لـأمي
وطلعوآأ .. بالسيآره
العنود : بكلمِ الجوري تجيِ.. !
الجوري : ــألو
العنود : هلآ دنوِ تعآلي سوبر الماركتِ..
الجوري: هههه على طولِ رميتيهآ علي.ِ.
العنودِ :يلآ عادِ عادي ؟
الجوري : ماادريِ.. مأعنديِ احدّ يودينِي
العنود : السآيق
الجوري : لآأاا الساعهِ 11 أخاف اطلعِ لحآلي مع الدب
العنودِ :دبري عمركِ ..
الجوريِ : بخلي عبدآللهِ.. يجيبنيِ..
العنود : اوكيِ بآي
الجوري : بتيجيِ. ؟
العنودِ هزت راسهآ : يب ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
: عبدآللهِ ..
عبدآللهِ : ايوآ نعم
الجوري: عبدأللهِ ودنيِ السسوبر مآركتِ ..تكفى
عبدآلله :لييهِ؟
الجوري: بنآتِ عميِ رآحوآ وبجي معهمِ
عبدآللهِ : طيبِ يلآ بروحِ ابدل وروحيِ يلآ
الجوري : اووكيِ..
لبستِ وهو لبسِ وركبوآ سيارهِ عبدآللهِ الليكزيزِ البيضـآء
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بالسوبر مآركتِ..
العنودِ :انتوآ بجههِ وانـآ بجهه بروحش قسم ثآني
رغد و جوآهر : اووكيِ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
رجعِ البيـِـــِت .. مبسوطِ كلمِ حبيبتهِ.. و فلهآ اليومِ مع ربعهِ بـآلإستراحه !
خآلد : الســـلآم عليكمِ يـآاهل البيت
الكل : وعليكم الـــٍسلآم
دانه : اييهِ الأـخِ مستانسِ شعليهِ
خآلد : يمهِ بتآكلي فرحتيِ ايه فرحآن شعليكِ مني ..!
الكل :ههههه
ابو خآلد : اجلسِ..
جلس خآلد
ابِو خآلد : ويينكِ من الساعهَ 8 وانت غايبِ ..؟
خآلدِ : رحتِ الصباح الشركهِ وبعدهآ طلعت اتمشىِ مع ربعي وبعدهآ رحتِ عند عميِ لتركيِ وبعدهآ رحت الـأسترآحه مع الربعَ .. ورجعتِ..

دانه : مشاءاللهِ عليكِ..
خالد : هههه
خآلد :يمهِ انـآ جايع
ام خآلد : مااكلت عندهمِ
خآلد : لآ
ام خآلد : خلآص اسويِ عشا الحينِ واصعدهِ فوق لكِ
خآلد : اوكيِ بس بطلعِ مشوآر وجاي
دانه و ابوِ خآلد : وييين
خالد فجع : هههه بروحِ اجيبِ ثوبيِ من المغسله
ابو خآلد :خل العآمل يجيبِ ليه انتِ
خآلد : لآ معليه انـآ بروحِ. .
ابو خآلد : براحتِك
دانه :من عمركِ تحب تشغل نفسكِ..
خالد :كييفيي .. " وطلع " .
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
جآلسهِ تدورِ لهآ اللي تحبهمِ.. ونزلت راسهآ لقت شيْ تحت بتآخذه ..
الآ صقعتِ بجِســــم احد
رفعت عينهآ منحرجهِِ : آآسسفهِ " فتحت عينهآ عببدالله " .. عبدآلله
عبداللهِ خق علىِ عينهآ وهي متلثمه : ياهلآ وش عرفكِ.. ؟
منحرجـِـه : مآأدري.ِ.
عبدآلله جدِ أعجبِ بعينهآ الوآسعهِ المكحلهِ.. ! وصنمِ
: عبيييد وش تسويِ تتغزلِ .!
لف لهآ ك قصري حسك
: الجووري. .ِ؟ اهليين
الجوري :أهلاً عنوود ..كيفك
عبدآللهِ عطآها نظرهِ : أجل العنودِ.. تصدقينِ انِ عيونكِ تذبح " وراحِ "
الجوري غمزتِ لهآ : اوووب شعليهــآ
عنودِ تنطمي امشيِ بس.. ! " وشِ هآلـأنسـآن يجننِ يخقق كآن لآبسِ سكينيِ أسودِ و قميِص ابيض مدخله دآخل و شكلهِ خيآأل وفاتحِ ازرآر من جههِ صدرهِ و نظرآته فوق شعرهِ و الديرتي عليهِ يذذبح "
الجوري : هيييي عنوود ووجعِ وينكِ. .!؟
العنود : هأآ وشو
الجوري : اشوفِ قمنــآ نسرح
العنودِ : انطمي مرهِ ثانيهِ..
جات رغد : خلصتوآ .
العنود وا لجوري :ييب.ِ.
رغد : يلآ مشينآ نحاسبِ.. و حاسبوآ وطلعوآ
وهمِ طآلعينِ رغد و العنود و جوآه واقفينِ يجي السوآق يقدمِ
وعبدالله و الجوريِ.. رآحوا للسياره ولفِ عليهآ عبدآلله وارسل لهـآ بوسِه بالهوآء
العنوِدد " يممممه ايش سوآ هذا " ..
وقدمتِ سيارآتهمِ وركبوآ ومشوآ على بيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
يــــــــــــــــــــــــ ـــــــُوم جــــــــــــــــــــــــ ــــديـــــــــــــــــــ ـــــــــدْ ..
يومِ ألـــــــــــــــــزوآااا اااااااااج ..

السـآعهِ.. 6 المغربِ..
والدنيــآ حوسآأ بغرفةِ غآدهِ. .والبيتِ وباقي الغرفِ..
غادهِ : يممهِ بتروحونِ قبليِ.
آم تركيِ : انـآ بمشيْ مبكرِ و جنى معيِ..
غادهِ : يوووهِ من يودينيِ..
ام تركيِ : تركيِ بيجلس معتس
غاده : ممم طيبِ خلي جنى معيِ. .
ام تركيِ : اشووفِ طيب
جنى : بجلسِ مع غأآده مآما
أمِ تركيِ : خلآاص اجلسيِ و تركيِ بيوديكمِ لآ خلصتوآ اوكيِ..
غاده : اووكيِ..
وجلستِ ترتبِ الـأغراضِ..
غاده : جننووِ شيليِ هذولِ وحطيهمِ بالشنطهِ ..
وميريِ جيبيِ عبايتيِ الجديدآ من المغسلهِ ..
ميري : what
غادهِ نستِ انهآ ماتفهمِ : Bring my new Abaya Frome The Driver Down stares
Merry : OK
غادهِ : جنوِ انـآ بروحِ اتحممِ لآ تخلي أي خآدمه تدخلِ الغرفهِ غير ميري
جنىِ ترتبِ الـأغراض : تيب
دخلتِ تتروش. .وطلعتِ بعد نص ساعهِ.. بروبهآ و الفوطهِ بشعرهآأ
غادهِ : بلبسِ لآ تدخليِ غرفه التبديلِ اوكي
جنى : طيبِ خلصيِ إنتي عشانِ نمشي ..
غادهِ : طيب لحظآ " لبستِ بنطلونِ سكينيِ جينزِ ازرق و تي شيرتِ عادي "
غادهِ : تاخذ الـأغراض : كم الساعهِ صارت ؟
جنى : مممممِ 7 ألآ ثلث .. !!!!!
غادهِ : كذاابهِ " يلآ شويِ و بطلعِ .. إنتي خلصتيِ
جنى : ايوآأآ
غادهِ : لبستِ عباتهآ و خذت غطوتهآ عليهآ.. وتلثمتِ ورمت الغطآ بوجههآ
جات خآدمتينِ خذوآ الفستآنِ أغراضهآ .. يودونهآ للسيارهِ..
غادهِ تحتِ : يلااااااااااااا جنىىىىىى
جنى :جيت جيتِ ..
غادهِ تكلمِ تركي جوآل : تركيِ وينكِ..
تركي : يلآ انآ الحينِ دآخل

وطلعوآ ركبوآ سيارهِ تركيِ وورآهم سيارهِ الخدمِ و الفستانِ معهم ..!

"" بـآلقآعـــــــــــــــه كآنت رووعــــــــــــــــآ وكبيـــــــــــــــــــــ ـــــــرآ وفخمـــــــــــــه
والبنآت والـأهل حضروآ كلهمِ
والنـآس و الحريمِ والبنآت ممتليه بالقآعهِ ..
وكآن الثيمِ كله اوف وايت و الجدآر عليهــآ أضائات ..
وعلى كل طآولـِــِه باقهِ وردِ أحمر صارخِ.. من الروز .. والكأسات من الزجآج الطويله
وطبعاُ .. ( الكوشــه ) .. كآنت روعآ وفوقهآ الثريهِ من الكرستآلــآت اللآمعه ..
فيــه ممرِ و عليه سجآد ابيضِ .. للزفه .. وكل شي كان فخم و واضح على انهآ عائلهِ غنيه وراقيهـِـ ..بالمرهِ..

البنآت بجلسهِ لحآلهم والكل طآلع احلىِ من الثـآني
العنودِ : بنو فستانك خطييييييييير .. من وين
البندري تدور :يااايِ من البحرينِ كآرين ميلين ..
الجوري : مره رهييبِ..
البندري عيونكم الحلوآ ..
دآنه : ماجآتِ غاآدهِ ..
العنودِ : لآ لسسآ تقولِي بالطريق كلمتهآ ..
دانهِ : اهـآأآ

دآنه كآنتِ لابسه "" فستآنِ احمرِ طويلِ وله ذيل قصيرِ ..وفي فتحه الينِ الركبهِ و قصه صدر وكريتآلآت عليهِ و شعرهآ رافعتهِ بتسريحه نآعمهِ على عمرهآ ..

العنودِ لآبسـه "" اسودِ للركبهِ و مفتوح من الظهر ونآفش شويِ ومعطي جسمهآ خياال .. وسعرهآ مخليته ستريت على جنبِ . ""

وصلتِ غادهِ وراحت تتجهزِ لفوقِ وصارت الساعه 8 بالضبطِ ـ ..
ودخلتِ ورتبت اغرآضهآ و كلمتِ العنود : هلآ عنود انـآ جيت فوق تعآلوآ ..لي

وجآو البنآـت : هاااااااااايِ..
غاده : هاياتِ..
دأنه ضمتهآ .:: لبى قلبكِ فرحانه لكِ.. تجنينِ..
غاده : هههه مابعدِ البس ولآ شيء ..
دانه : حاسهِ انكِ تجننين ..
الكل :هههههههههه
البندري : يلآ لبسيِ. .
غاده : ايوآ طيبِ.. بس حبيت اشوفكمِ..
العنود : متىِ تنزفينِ. . ؟
غادهِ :ِ اظنِ 11 أو 10
جوآهر : منِ اول انتيِ ولآ خألد
غادهِ انحرجت : ممم وـآلله ماادريِ..
دآنه : لآ قاليِ خآلد هيِ أول
غادهِ خافت : اهــآأ
رغد : يلآ لآن أخركِ بتصير ونصِ يلآ لبسيِ .. ووينِ المصففه
غادهِ : بالطريقِ.. بروحِ البسِ.. "
وجلسوآ عندهآ دانهِ و العنود و الباقيِ نزلِ.. عند الحريمِ..وباقي البنآتِ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
رغدِ نآزلهِ من الدرجْ .. رآحت تعدل مكيآجهآأآ .. وكآنت لابسه فستآن ميدي اخضر فاِتحْ ..
ومآسك من فوقِ شك ومن تحتِ سايحْ ستآن .. وعدلت شعرهآ ولفت بتطلعِ شافتِ..قدآمهآ .. اللي لـأ طآلمآ حبته وهي صغيرهِ وتلآشـآ حبهآ يوم كبرت لآكن تحبهِ ..

وهو صنم يوم شافهآ يدري انهِآ تحبهِ و هو بعدِ يموت فيهآ يبيهآ تتخرج من الثآنويهِ عشان ياخذهآ وتخرجتِ وصارت 19 و قآل لسسـآ صغير عليهآ ..
قرب منهآ ومسكِ يدهآ وباس خدهآ :كيفك رغد
رغد صنمتِ انحرجتِ ماتت ذابت خلآص مآهي قادره تستوعب : .....
: رغدوهِ حبيبتي ..
رغد هنآ خلااصِ ماقدرتِ : ....
:رغدِ اسألك كيفك ردي
رغد نزلتِ راسهآ : بخير و..كـ..ييف ..كِ إنت ؟!
: انـآ متعذب بدونكِ بسخلآص راح العذابِ اليومِ..
رغد ابتسمت : مجردِ صدفه
:واحلآهـآ من صدفهِ..
رغد انحرجتِ : خلاص بايِ وتركتِ يده وراحتِ
: ياحبي لهـآ..

سلطآن : وش تسويِ هنـآ في بنآت تعآل بس
: هاآآ أي طيب طيب وراحِ معهِ ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عند الرجـــــــــــــــآل
متشقق فرحآن مبسوط مستانس حدهِ ويباركون لهِ ...
ومشخص ببشته الـأبيض و الغترهِ البيضه و الجزمه السودآ المآركهِ واضحـه و البشت الفخم الـأسود ..

طق كتفه : ياهلآ بالعريسسسِ ..
لف عليهِ مد يدهِ : هلااااااااااِ ياالله حيههمِ..
:مبروووكِ علـــيك
خآلد / تسلمِ الله يبارك فيك عقبالك ياربِ ..
بندر : آميين , ايوآ مشخص
خآلد يرفع وينزل كتفه : شفت كيفِ..
بندر: ههههه يلآ موفق وتتهنىِ وتعيش ايآمك بلآ هم انشاءالله
خآلد : جعلك تسلمِ وآلله وياكِ ياربِ.. !
وجلسسوآ الشباب يعايرونهِ فوق راسسه وهو يضحكِ مأعليه .. هههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
لبستِ وخلصت وطلعتِ ..
دانه : تهبليييييييييييييييين ياعمري. .
عنود : لآ اله الا اللهِ.. يلآ اجلسيِ .. عشان شعركِِ..
غاده ابتسمت ..
غاده : ايوآ يلآ سولفوآ وخروآ توتريِ عنيِ..
دانه و العنود : هههههههه وسلفوآ لهآـ ..
غاده : تحت وآجد ناسِ
عنود : تنكتينِ.. !
غاده : ههههههه
غادهِ رن جوآلهـآ وشافتِ شآدن صديقتهآ : هلآ شدون..
شادنِ : هلآ حبيبتيِ..
غاده : جيتيِ ؟
شادن : إأيوآ ابيِ اشوفكِ
غاده : خلآصِ اصعدي ليِ فوقِ
شادن:اوكي باي حبيبيتِي
وبعد دقايقِ جات : اهلللللللن
وراحتِ تسلم لهآ وضمتهآ : مبرووكِ ياعمريِ... وربي فارحت لكِ
غاده : ههه تسلمينِ الله يبارك فيك .. عقبال افرح لكِ..
لفت نظرهآ شافت دانه وعنود مانتبهتِ لهم : اوه آسسفه مانتبهتِ
وسلمت عليهمِ
غادهِ وعينهآ عآلمرايا قدآمهأ عشان تسويِ شعرهآ ..: هذي دانه والعنود بنات عميِ..
شادن :مشاءالله .. خوآت ؟
دانه : لآ اقارب
شادنِ : اهـآ انـآ شادن صاحبةِ غاده
دانه : تشرفنآ ..
غاده : شدوونِ تهبلين صايرهِ
شادن : انتي أكثيير ..
غاده ابتسمت : كمِ السسآعه
دآنه : لجيتينآ كم وكم خلآااصِ..
غاده : ههههههه ابي اعرفِ...
عنود : هههه السآعه 9 يلآ يادوبِ يخلص الشعرِ عآلعشرِ عشان المكيآجِ ..
غادهِ ههههه .. اهـآ طيب 9 9 .. اووووف ..
البنات : ههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
سلطآن : يالله متىِ ننزف ابيِ ارقص فيني رقصهِ ابي ارقص مااقدرِ ابي ابي..
الشباب :ههههههههههه
تركي : اركدِ اركدِ
سلطآن : لآ اليومِ بفلهآ رقص ماني نآزل
مشاري: لييهِ بتطيحِ عيون البناتِ عليكِـ
سلطآن : اطيح الطير ولآ اطيح البناتِ..
فيصل :مشكلهِ الثقهِ..
سلطان : دآمي مزيونِ ..
تركي : طيييييييييرهناكِ بس ..
الشباب : ههههههههه
تركي : الـأخ يبي يخلص الزوآج من ربهِ
فيصل :ههه مسكينِ.. والله زهق مبروك ومبروكِ لمتى
الشباب :ههههههههه
تركي : عقبال مانلجكِ بعرسكِ..
فيصل : آميين انشاءالله عرسكِ بيومِ عرسي ..
تركيِ : انشاءاللهِ. . بس اهم شي العرووسِ.. هذا اللي نبي
الشباب :ههههههههههه
جآهم خآلد شويِ : اقولِ شبابِ والله زهقت ليه مايزفونهآ الحينِ
الشباب :هههههههههه
تركي : قايل لكـِـم
احمد :هههههه البنت مو مثلكِ لبس ومكياج و شعر و الـى آخر
فيصل : مشاءالله انتِ فاهمِ الـأمور
احمد : ثلآث خوآت شفايدتهم بـآلبيتِ
:ههههههههه
"" صــآرت السـآعه 10 ""
ام خآلد صعدت لغآده فوقِ.. وشافت البنات كلهمِ مجتعمين عليهآ : وش تسوونِ كلكم هنآ ماصدقتوآ على ربكمِ نزلوآ مع البنات اللي تحت واقاربكمِ البعييد
البنات :ههههههه
غاده : ايه يلآ طلعوآ برآ
دانه : طرده محترمهِ ..
غاده : هههههه
ام خآلد باست غاده : كيف العروسآ ؟
غاده انحرجت : نص نص
ام خآلد : ربي يسهل عليكي .. خلصتيِ ؟
غاده : ممم انـآ بالميك آب الحين
ام خآلد : لآ اله الا الله مشاءالله ملآك ربي يحفظك ويابختِ ولديِ بوحده مثلكِ.. !
غاده خجلت ونزلتِ راسهآ ..
Make up : Pleas miss Don’t Move Make your head up
البنات :هههههههههه
غادهِ رفعت وجههآ المحمر
ام خآلد : يلآ عاد انزلوآ وحده تجلسِ لآ اكثر
دانه : انـآ بجلسِ..
ام خآلد : لآ انتي انزليِ .. لسمر وكنآنه تحت لحآلهم
دانه فرحت : جاااو كذااابه
ام خالد :استحيِ يلآ انزلوآ
دانه نزلتِ لهمِ .. والبنات نزلوآ وجلستِ شادن صديقتهآ و العنود معهآ ..
دانه : السسـلآم ..
ام جآسمِ فرحت لهـآ : يآهلآ والله بالدآنه كيف الحال
دانه : الحمدلله بخير
ام جاسم : محلوهِ طالعه تهبلين
دانه انحرجت : تسلمينِ عيونك الحلوآ
سمر : هااااااااااااااااااااااي
دانه ضمتهآ : هااايات .. كيفك
سمر :مره واحشتنيِ..
دانه تبوسهآ : مايوحشك غالي حياتيٍ..
دانه : هاايااااتِ كنآنه
كنانه : اهلاااااااااا واللهِ أي والله تهبلين مشاءالله
دانه : تسلمين انتي طالعه احلىىِ
سمر :احم احم
دانه : كلنـآ ولآ يهمكمِ ..
سمر + كنانه + دانه : ههههههههه

صـآرت السـآعه 11 : 24 دقيقهِ .. اذكرهآ بالدقيقهِ اللي تورتِرت فيهِ .. غادهِ
بسمآع صوت امهآ : يلآ غدو حبيبتي زفتكِ ..
غاده : ابي ماي..
شادنِ دورتِ ماي بالغرفه وصبتِ لهآ من الثلآجه :خذي
غاده ترتجف " شربتهِ كله " ..



,كآن فستانهآ

ام تركي مست يدهآ : يلآ بسم الله
وبتدت الـزفه

( زفــه راشد ونبيل شيل : ألطـــــــــــــــآف " غآده " ) بـــآسم غآده خآلد خلآها بأسمه واسمهآ بدفع كم شي لعيون زوجته
أبتدت بـآلشعر ..
والكل عينه عآلدرج يشوف نزله الملآك ..
بنصف الـأغنيه ابتدت ..

ونزلت .. من الدرج الوآسع بطلتهآ .. الملآك
:: مــــآت القمر غيـــِره لعيونه لمـآ شاف حبيبته .. لغيره خآلد خذآ الـملكـه ..



والـــكل يسمي عآلملآك النآزل ..
ومشت عالممرِ .. ورفعت نظرهآ وصدمتهآ لمآ شافته وآقف ينآظرها بحب يستناهآ .. وهو ميت عليهـآ " ابتسمت "

وبدت الـأغنيه وراشد الماجد صوته بدأ يطلع ..!

بنص الممر جا أبوهآ ومسكهآ وودآهـآ للكوشه وباسهآ وراح ..
مسكهآ خآلد وابتسامته على جنب باس يدهآ وجبينهآ ثم خدهآ ..
وهي مستسلمه له .. : مبروك حيآتي
غاده بهمس : الله يبارك فيك

وبدت الـرقص يبدأ و جآ سلطآن وتركي و فيصل و مشاري عآلمسرح ورقصوآ
اما سلطآن ماوقف رقص قال بيفلهـآ اليوم
شاف دانه

واقفه على جنب سحبهآ ورقص معهآ .. والبنات تخبلوآ على سلطآن موووت ..

وحده اللي تعذبت على رقصه وشكله وعمره وحياته وكل شي على بعضه يالبى قلبه ... وـآلله . . !؟؟!؟!؟

بعد نص ساعهِ .. العروسين سمن على عسل ..
خالد يهمس لـأمهبجنبه : يمه مو كآفي خلآص ..

ام خآلد : ههههه اصبر ياولدي
خالد : مليت يلآ ..عاد

ام خالد تكلم دانه :يبي يطلعون

دانه :ههههه لاحق خلآص نزفهم الحين
ام خالد : ههه

وزفوهمِ ووقف خالد ماسك غاده اللي ميته خلاص .. والدمعه بعينهآ .. : مشينآ
ونزفوآ ووقفوآ برآ القآعه يسلمون على اهلهمِ ..

ابو خالد باس جبين غاده : ربي يحفظكم يارب ويسعدكم سوآ
غاده : تسلم ياعمي

ابو تركي يضم بنته : ياجعل فرحتي بك تدوم وماانسى هالـيوم وباسهآ بخدهآ
غاده والدمعه بعينهآ ضمته : ياعمري يايبه

وشافت امهآ واقفه جاتها غاده وضمتها وباست راسهآ ماما بلآ بكآ لا تخلييني ابكي صمتها امها :ياحبيبتي والله

وسلمت على ام خالد كذلك
ابو تركي : خالد ماوصيك
خالد : بعييووني واذا متكفي فوق رسي وتاجه بعد .! وباس خدهآ وهي ذاااااااابت خلآاص..

خآلد مسك يدهآ : يـلآ مشينا

وراحوآ وركبوآ سياره خآلد المايباخ الجيددآ السودآ و المظلله ..
خآلد اسك يدهآ وباسها : مبرووووووك حياتي
غاده بهمس ودموع : الله يبارك فيك

خالد : مافي مبروك ليي ؟!

غاده قامت تبكي : ..... مبـ .. ر،..ووك ..@
خالد مسك وجههآ : ليه ليه هالدموع .. مايسوآ حبيبتيٍ والله هدرجه شكلك ماتبيني

غاده تدمع : مو قصدي

خالد مسح دوعهآ بكفهآ : خلااص بس بكآ انـآ معاك واحسسك بالـأمان و اهلك بتشوفينهم باكر

غاده ابتسمت برضآ : اوكي

خالد مسكك وجهها وباس شفتها ونزل غطاها مره ثانيه وابتسم بخبث

غاده تتمنى الـأرض تنشق وتبلعهآ ...

صارت الساعه 1 الليل ..
الـناس طلعوآ ورجعوا وبقى القليل .. والـأهل اجتعموآ و البنآت رقصوآ سوا فرحتهم بغاده كبيرآ

ودخلوا الشباب يوم فضى الحريم ورقصوا معاهم وضحك وكملوآ فرحتهم ...

وبعد ساعتين رجع الكل بيتهِ فرحان وتعبان بالمناسبه الكبيره ...!

BRB


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 11:12 AM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملـــــــــــــــه البـآرت اللي قبل هذي التكمله قصيره لـأنها مو بارت اسمحولي ..

:: بعد مآوصلوآ الفندقِ .. فتح لهآ الباب و مسك يدهآ يساعدهآ ونزلت
وخذ مفتاح بطاقه جناجهم اللي حجزوآ لهم ورقوآ فوق والـأغراض وراهم

بـآبين متلآصقين وهو سويت زوجين وفتحهم الخآدم لهم ودخل الـأغراض وطلع ..

خآلد : تفضلي

غاده منحرجه " .. ودخلت " ..~

خآلد مسك يدهآ وجلسهآ وحس برجفتهآ خلآص البنات ماهي قادره تجلس اكثر :لييه حبيبتي ؟

غاده منزله راسهآ : .......

خآلد نىظرهآ ورفع راسهآ : غدو

غاده : نعم

خآلد ابتسم : يـآحلو هآلوجهه من يشوفه يابختي انتي لي

غاده ضحكت

خالد خق عليهآ : احمِ ههه تبينِ عشـآ نجيب

غاده سآكه ونزلت راسهآ

خالد :يوووهوبعديِـــن ارفعي راستس ..

غاده رفعت راسهآ : لآ مو جآيعه

خآلد : الآ بتآكلي معي " وقآم و اتصل يجيبون لهم "

غاده : اجل ليه تسأل

خالد باسهآ : ابيك تتكلمينِ

غاده خجلت ونزلت راسهآ : ....

خالد رفع راسهآ و باس شفتهآ : ياحبيبتي وأخيرآُ تزوجنآ و صرنآ لحآلنآ " وقرب لهـآ "

غاده خافت وحجلت " وبعدت عنه وتصرف " : ممم ابي البس . .

خآلد ابستم بخبث : تفضلي ..

غاده خافت ورآحت الغرفه وسكرت الباب سريع و قفلته : يمممه يخوووف ..!!!!
كيف بجلسِ وهذا انــــــآ قرب ثانيه و كذا اجل ........ ياربي " ودمعت " عارفته مآراح يتكركني على خير .. ~

رآحت غيرت فستآنها و طلعت من قمصانهآ ..

ولبست قميص أسود حرير فوق الركبهِ و تحت الصدر قصه و دآنتيل ابيض ..
ونزلت شعرهآ و حطت كحل سايل و قلوس ..

وطلعت " ياربي بسم الله " ...

وشافته مسكر البآب و العشا على الطآوله لف وشافهآ مصنم مو قادر يستوعب ملآااك .. ملآااك

قرب لهآ مبتسم على جنب : ياهلآ وغلآ .. بالحلو " ودورهآ " كل هذا لي .. " وغمز لهـآ "

غاده حمررررررررررت موت : ......

خآلد بخبث : لآحقينِ بعد العشـآ

غاده خافت : لآ

خالد رفع حاجبه : ههههِ .. " مسك يدهآ وجلسهآ على الطآوله " ..~

خآلد يأكلهــآ وهي تأكل بسييط
خآلد : طب ليه مآ تأكليني بس انــــــآ يعني

غاده : هههههه " وكلته " : يلآ
خآلد اكلهآ : ياحلآتهـآ من يدينك

غاده ابتسمت " ومج يده بأكلهآ " : لآا شبعت خلآاص ..

خالد : لسسـآ يلا كملي اكلك

غاده : مآاابي " وقامت "
وقام وراهـآ

غادهِ وهي قايمه طاحت الشوكه معأها نزلتِ تأخذهآ وهي معطيه خالد ظهرهآ و رفع فستانها لفوق فخذهآ بشوي
وهو هنآ ماتحمل .. انقلب حـآله ..

"شهقت " : يمه ,, ’ مآحست الآ بيدين محآوطتهآ "

خآلد " لفهـآ " : ههه وين القمر بيروحِ ..!؟

غاده خايفه : اتركني ..

خالد : مجنونِ انــــآ

غاده : تكفىِ خآاالد ..

خالد ابست بجنب ..: نو نوِ.. مردنآ هنآ " واشر عالغرفهِ "
وشـــآلهآ وودآهـآ هنـآك ..

غاده تبتعدِ وهو يقرب ..ودمعتِ ..: مآابي تكفى خالد والله مآابي .......

خآلد ابتعد شويِ : وشوِ ليـــــــه وش صآير

غاده دمعت : تكفى

خالد "بديــِنآ حركآت البنآـتِ .. : ليه هـآلدلع

غادهِ : .............

خآلد انقهرِ ورآح بدل ملآبسهِ ورجعِ رمىِ نفسه عآلسرير .. ولف عليهآ : تعآالي حبيبتيِ نآمي ...

غادهِ كآنت خايفه منهِ : ....... لآ مآابي

خالد ِ : يااربي مآني مسويِ شي بآكلكِ تعآلي نآمي والله مانيب مقربِ.

غادهِ ماهي مصدقهِ : ... لآ

خالد انقهرِ : حلفتٍ , " وبحنآن " : تعآلي حبيبتيِ..

غادهِ قربتِ و نسدحتِ بخوفِ وهو لف يدينهِ بحضنهآ لجل يهديهآ وهي ماتت خوف وبعدتِ
خالد انقهر : يعنيِ حتى كذآ " ولف للجههِ الثآنيه و هو يحآول بنآم " ..

غادهِ " انكسر خآطرهآ عليهِ بس كآنت خايفه " .. ولفت عليهِ وحضنتهِ بيدينهآ .. : حبيبيِ مآ يزعلِ .. انـآ اللي ازعلِ .. لك اللي تبيِ..

لف عليهآ مو مصدقِ وقرب لهـآ وباسهآ بقوهِ على رقبتهآ و هي مستسلمهِ له
وبعدهـآ ..... ^_*
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جآلسه تصليِ و تدعيِ لهمِ : ياربِ يوفقهمِ ..
ولفتِ شافتِ بنتهآ : مآنمتي ..

دآنه : لآ مآجاني نومِ ..يمه وانتي ليه مانمتيِ

ام خآلد : فرحـــآنه

دانه : ياعمري يا يمهِ..

ام خالد : انـآ بروح ارتآح لآني تبت اليومِ بقوه

دانه : روحي ارتآحي تصبحي على خير ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـ

يومِ جــــــــديد أطل على روآيتنـــآ ..
الســـآعه 10 الصبــآح ..

صحتِ وشافت نفسهـآ على حضنهِ وماتت حيـآ خلآص وقآمت بسرعهِ
وصحتِه بهمس : خآلد .... خآلد ........خآلد .............خلووووووووود

خآلد : همممم

غادهِ تدفه : يلآ حبيبيِ قومِ السـآعه 10

خآلد قام : ايوآ صحييتِ. . " وهم يحك شعرهآ ويرجعه على ورآ و أبتسمِ لهـآ بخبثِ "

غاده فهمتهِ وخجلتِ : روح ِ اتروش

خآلد قامِ : لآ انـآ قبلك

غاده : لآ انـآ بتروشِ هنـآ و انتِ الحمآم اللي برآ

خآلد : لآ انـآ ابي هنآ انتيِ اللي هنـآك

غادهِ بعنآد : لآ انـآ ابي هنآ عشانِ اقرب لـأغراضيِ ..

خآلد قربِ لهـآ : خلااصِ سوآ حلويينِ موو ؟!!

غآدهِ دفتهِ : تححلللمِ ودخلتِ الحمآمِ قبلهِ وسكرتِ ..

خآلد : ههههههه " وطلعِ ياخذ شاورِ بدورهِ المياهِ الثآنيه ..

طلعتِ وطلعتِ راسهآ تتأكد هو هنآ ولآ ومشفتهآ حمدت ربهآ وطلعتِ و الفوطهِ على جسمهآ أ ..
وسكرتش باب الرفهِ بسسرعهِ و قفلتهِ ..

ولبست " تنورِهـ سودآء مكسرهِ للركبهِ و و بديِ أسودِ عليهِ جاكيتِ قطنِ خفييييف لونهِ ورديِ هآديِ.. و كعب اسودد ..ونلتِ شعرهآ ...

وطلعتِ ..

شافتهِ طآلع من الحمآم ِ ولآبسِ ...
بنطلونِ سكيني اسودِ وقميصِ ابيضِ ..عليهِ جاكيتِ رسميِ .. من ارمآني ويمسحِ شعرهِ بالفوطه ..
:يآهلآ بالقــــــــــمر .. تهبلينِ صايره

غادهِ تدور ادريِ..

خالد : اكيدِ تدرينِ ..

بعد سكوتِ خألد ينآظرهآ : احم احم

غادهِ باستغراب : ايشش ..!؟

خالدِ : مافي تهببل لي انـآ

غادهِ : هههههه وقربتِ من ازآريرِ قميصهِ : أنت بكبركِ تهبلــِ يلآ لانتأخر ..

سحبهآ وباسهآ ورجعهآ ..: يلآ..
وطلعوآ رايحينِ لبيت ابو خآلد يسلموِ عليهمِ لانهم بيسافروآ لشهر العسل ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

ام خآلد : فآطمهِ سوي شاهيِ و حلى وجيبي الصآللله

فاطمهِ : اوكي مدآم

ام خآلد راحتِ الصـآله و بخرتهآ .. لآن ولدهآ و زوجته جايين ..ِ
ام خآلد شافت دأنه نآزله : لييه ِ كل هذا ..

ام خآلد :روحيِ صحي اخوك سلطآن

دانه : طيب لييهِ البخور

ام خالد : اخوكِ جاي

دانه : ونااسسه مع غآدهِ .. وراحت تلبسِ..

ام خالد تصارخ : لآ تنسي سلطآن

دانه : طييييييييييييييب ..

ابو خآلدِ نزلِ .. : يلآ انـآ طالع

ام خآلد : وينِ صبر انتظرِ. .
ابو خآلد : ليهِ ..؟

ام خآلد : خآلد يقولِ جاي بالطريقِ..

خآلد دخل : إلآ وصصل

ام خآلد جاته :ياهلآ ومرحبآ بالسآع . .

خآلد باس راس امه وابوهِ : كيف حآلكم

ام خآلد : حآلنا احسن ماكانِ ..

ام خالد تبوسِ وضم غاده : كييف العروسِ وليلتهآ ..؟

غادهِ خجلتِ : الحمدلله

دانه : غدووووووووو

غادهِ جاتهآ وضمتهآ : ياهلآ

دانهِ : يالبىِ قلبكمِ والله لآيقينِ ..

خالد : من زمـآن

ام خآلد : ادخلوآ اجلسوآ

ودخلوآ ..

أبو خآلد : على وينِ مسافرينِ ؟!

خآلد ينآظر غادهِ : المآلديف ِ ..

دانه نطت : جزر المآلديف كذاااااااااااااااااب ابيِ ودونيِ معكمِ تكفونِ. .!

خآلد : شتبين انتيِ بس متزوجينِ انتيِ معنسهِ ..

دانهِ : هي لآ تغلط عليِ.. يبى شوفهِ ..

ابو خآلدِ : ههههههه

دانه بوزتِ .

خآلد : سلطآن ويينِه ؟

ام خآلد : نآيمِ مدري صحيتيهِ دانه ؟

دانه : ايوآ صحىِ الحينِ نآزل

وبعد دقائق نزلِ سلطآن : السلآم

الكل : وعليكمِ السسـلآم

سلطآن يصافحِ خألد : هلآ باخويِ ومرتهِ. . ياحلو هآلصبحِ ..والله بدونكِ .!

خالد دفه : طيرِ مآلت عليكِ وانـآ اسأل بعدِ .
الكل : هههههههه

سلطآن : كيفِ غدوِ ..

خآلد : هييي هيي انت مآلك حق تدلعهآ انـآ بس..

سلطآن : يووووه بدينـِـِآ ... ألآ وينِ رايحين

دانه نطت : المآلأديف ولآ يبونِ يودونيِ ..

سلطآن : اهـآ حلوِ .. تروحونِ ورتجعون بـآلسلآمهِ ..
الكل آميييييييييين ..ِيارب

غأدهِ تهمس لخآلد : خلودِ متى الطيآره ؟

خآلد : السـآعه 11

غادهِ تشوف ساعاتهآ : يعنيِ بعد نص ساعهِ بالكثير

خآلد : اشووفِ. : اييهِ والله تأخرنـآ ..

غادهِ : لآ لسسـآ .. باقي .. بنمر بيتنآ مو ؟

خالد : ايوآ اكييدِ ياقمر

غاده ابتسمت : طيب ..

دانه تكلمِ سلطآن بصوت عآلي عشان يسمعوآ : يتساسرون يتساسرون ..

غاده وخآلد : ههههههههههه

خآلد قام ماسك غاده : يلآ نستأذن بنطلعِ الحين

ام خالد :ويين لسآ عالرحله

خالد : بنمر بيتِ عمي بيآخذنآ الوقتِ..

ابو خآلد : اييه اللهِ يوفقكمِ

خالد وغاده يسلمون عالكل .. : يلا مع السلآمهِ. .
ابو خآلد : ترجعون بالسلآمه ..
غاده : الله يسلمكِ ..

وطلعوآ ومروآ بيتِ ابو تركي .. يسلمونِ ويطلعونِ
ماطولوآ ماجلسوآ الا 10 دقائق مأيقدرونِ. .

استقبلوهمِ بحنآن وفرحه
وطلعوآ

عآلمطآر تماماً .. ألى "جزر المـــــــــــــــآلديف "
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 11:13 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


Part 5
السـآعه 1 الظهر ..

دآنه : مــأآاامي ..

ام خآلد : نعم

دانه : مآما مممِ بنآت خاله سلوى عآزمينآ على بيتهم عادي ؟؟!!!

ام خالد : سلوى صاحبتيِ معليه ِ رآضيه ..

دانه : ثانكس ايهِ وصح تقولِ سمر تجيين معآنا عند خآله سلوى

ام خالد : غرييب ماتصلت علي

دانه : صبري و تتصل إلآ متى الغدآ والله بنتك جآيعه حرآم

ام خآلد : شوي ويحطونه

دانه " وهي صاعده الدرج " : طيب لآ سكبتوه انـآ فوق لآ تنسوني

ام خالد : ههه طيب

ام خآلد شافت سلطان طآلع و لآبس : على ويينِ انشاءالله

سلطآن يغني : عالحمر عين ..

ام خالد :هه وينِ طآلع بنحط الغدآ

سلطآن : باخذ لي مشوآر مع خويي وبرجع

ام خالد : مابقى عالغدآ شي الا 10 دقايق على جية ابوك

سلطآن : معلييه ويمكنِ اتغدآ معه

ام خالد : برآحتـــــــك , بس ابوك

سلطآن : معلييه " يلا سي يآ ""
ام خآلد تكلم نفسهآ : ولآ حنآ دارين عنكم ..

" ترن ترن " .. رفعت السمآعه
: السلآم عليكم
ام خآلد : و عليكم السلآم اهلين كيف حآلكم ؟

سلوى "ام جآسم " : الحمدلله بخير وإنتوآ جميعكم عسآكم طيبين ؟

ام خآلد : الحمدلله بخير و طيبينِ..

سلوى : اكيد وصلك الخبر

ام خالد : دآنه !!
سلوى : أكيـِد

ام خآلد :ههه وصلنيِ..

سلوى : هآ بتجين أكيد

ام خآلد : بإذن اللهِ اشوف اذا ماانشغلت

سلوى : ابإذن الله .. إلآ ماقلت لك

ام خآلد : وشو

ام جاسم " سلوى " بصوت وآطي : سمر

ام خالد خافت : شفيهـآأآ صير لهـآ شي

ام جاسم : لآ بسم الله عليهآ بس انخطبت

ام خالد فرحت لهـآ : لاااا اجل مبروكِ. . وردت ؟

ام جآسم : لآ ماقلت لهـآ ..

ام خآلد : ليه من متى

ام جآسم : قبل أمس.ِ. وبقولهآ اليوم انشاءالله

ام خآلد : يـآ عسى فرحتهآ تدوم يـآرب من خآطبهآ

ام جآسم : عبدآلرحمن محمد الـ ...

ام خآلد : ايوآ إنتي تعرفينهم

ام جآسم : اييهِ هاذي ـآللي كآنت معي بالمعهد و مدرسهِ سوآ معي أول و حضرتِ زوآجات معي

ام خآلد :ماعرفتهآ ذكريني

ام جآسمِ : ام فهدِ .. الـ ..

ام خآلد : ايه كأني عرفتهآ
............ ـآأألخِ .. سسوآلف مآخلصت

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

دآنه تكلمِ جوآل : ايوآ

سمر : يعني أكيـِده

دانهِ : يب يب امي عطتنيِ كلمتهآ ..

سمر : وناسسه

دانه : طيبِ في احد غيرنآ

سمر : لآ بنآت خآلتي فقط

دانه : ههه فقط

سمر : يب .. إلآ شصار على غاده بنت عمك رآاحوآ خلآص

دانه : ههه قصدكِ مرت اخويِ احم ايه سافروآ

سمر : على وين

دانه : المآلديف

سمر: مشاءالله ربي يوفقهمِ يـآربْ ..~

دانه : آميييين ..

"طق طق طق " دآنه : ميين
: Lunch is Done

دانه : اوكي

دانه : سمووورِ .. انآـ ميتهِ جوعِ سكبوآ الغدآ يلا بروح اتغدآ

سمر : هههههههه شوي شويِ.. يلآ بالعافيه

دآنه : الله يعافك " وسكرت " ...

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

العنودِ : انقلعي يـآلمثاليه

جواهر : بلآ سخافه انـآ مو مثآليه

العنود : آلحمدلله وتفتخر ..

جواهر : سخييفآ

العنود : طآلعه على اختي ورآااثه ..
بصوت عآلي :جييييبيييييييييييييييييه

جواهر : مآاعندي

العنود : هااتي بلآ سخافه جيبي الآ عندك لآ تكذبي

جواهر بعناد : لآ

العنود: ان ماعطيتيني ايآه لآ اذبحك الحينِ ..

جواهر : لا تحلميين

العنود : اقول لآ تسوي قويه و تندمينِ خليك انتي مثاليه ويخب بعدِ ..

جواهر : غيرأنه

العنود ركضت ورآهـآ تصيدهآ ..
ونزلوآ تحتِ العنود تلآحق جوآهر تبي دفترهآ و اغرآضهـآ ...

مروآ على احمد
احمد : الحمدلله و الشكرِ..

جواهر ورآ احمد : ميدو شوفهآ بتذبحني

احمد : آلله لآ يبلآنـآ بس ورآح و جواهر تحقه ورآه

جواهر : اححمد تكفىِ ..

احمد : وشوِ ..

العنود : ماخذآ اغراضِي وعنآد ماتبي ترجعهآ

احمد : شطآري عليك انتيِ وين المثلِ الـأعلى للأأخوآت تأثرتي شكلك

جواهر نحاشتِ داخل : لاااا مآتأثرت

شافِ رغد طآلعه برآ وتتمخطر بنعومآ : صيروآ زي هاذي فيِ منتهى الرقه ِ

رغد مآتسمعهِ حآطه السمآعات .. "وابتسمتِ له " ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

أم مشاريِ : جوريِ انـآ بروحِ عزيمهِ صاحبتي تجين ؟

الجوري بدونِ تردد : اكييدِ اي

ام مشاري ضحكتِ لآن جوري تحبِ جلسسآت الحريم : طيب تجهزي اليومِ السآعه 8

الجوري : طيب ايش البسِ..

ام مشاري : ملايينِ الفسآتين عندكِ .. خذي اجد شي شرآ مافي شرآ ..

الجوري بوزت : طيب .. أي وحده ؟

ام مشاريِ : مريمِ. . اللي جآت حفلهِ سهى بنت خآلي لآبسه اصفر ةسألتيني عنهآ

الجوري :ايييييييييييييييه عرفتهآ امِ شفه

ام مشاري هههههه استحي على وجههك

الجوري : هههههههه
ام مشاري : هآ صبىِ تجينِ معآنـآ

صبى : لآ .. طبعاً بروحِ بيت عميِ سعد

ام مشاريِ : ومن يوديكِ. .؟

صبى : انتوآ طآلعينِ ودونيِ وخلصنـآ

الجوري : ليه كل قآطه وجهكِ

صبى : يووه كيفي ..ِ!!

ام مشاريِ : ليه مآتروحونِ المجمعِ احسسن

صبى : عآديِ بسِ من يودينآ

ام مشاريِ : عبدآلله

عبدآلله بإستسخآر : هههههه هآذيِ " ويأشر عليهآ " تحلمِ اوديهـآ لمكآن

صبى :ليهِ مو مآليه عينك

عبدآلله : ولآ راح تملينهآ

صبى طنشتهِ : غبي

عبدآلله : بيجكِ كف إنتي

صبى خافت وسكتتِ ..

ام مشاري ِ: هآ عبدالله مشاريِ تجوآ العزيمآ معنآ

عبدالله و مشاري : هههههههههه تخيلوآ عادِ دآخلين عرض عند الحريمِ

الجوريِ : تبونهآ من اللهِ.. سكتوآ بس

الكل هههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بـآلراشدِ يدورون،ْ .. بالمجمعِ .. ٍ!

فيصل: ابعدي ِعنيِ بعدينِ يقولونِ هذي زوجتيِ وعع

البندري : مآالت ِ عليكِ يالوسسخ ِ ! وبعدينِ الف من يبآ قربي مو إنت ..

فيصل "يدفهآ " : يلآ امشي بس ..

البندري : ندخلِ هذآ

فيصل : عندِك فلوسِ دخلي مآعندكِ ماني دافع لكِ

البندريِ : افآ عليكِ 4 بطآقاتِ بنكِ ولآ عندي

فيصل : بل علييهآ ذيِ ..!

البندري : لااله إلآ الله قل مشاءاللهِ

فيصل ههههه مشاءالله

ودخلوآ بيربريِ. . وشرتِ لهـآ محفظه ..

فيصل : عنجدِ سخييفآ بوكِ وش تبيِ فيه

البندري طنشتهِ: امش ندخل ديزيل يمكنِ نلقآلكِ شي

فيصل : يلآ ..
ودخلوآ وفيصل بشري اشيآء~ يعنيِ راعي شوبينق اصلاً ..
وطلعِ ومعاه 3 اكيآسِ وشرآ بلآيز وبنطلونآت ..

البندري تعبتِ وبيدهآ المآي وجلستِ : تعبتِ ..

فيصل : يلآ قوميِ.. نزلت لثمتك عدليهآ

البندري عدلتهآ " وقآمت " : يلآ نتعشآ

فيصل : يلآ .ورآحوآ يتعشونِ وبعدهآ بيرجعون

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

نروحِ للعشــــــــآق .. سآكنينِ في فندق عآلبحر وكأنهآ جزر..

وكآن البحــــــــر خآلي والمكآن مآفيه إلآ بسيييط وكل أجـآنب واغلبهمِ متزوجين

جآلسيه ع‘ـآلبحر ويسولفونِ. . سوآ وبعضهآ غرام وهيام

خآلد قآم : يلا حبيبتي " ومد يده يقومهآ "

غاده : وين

خآلد : نآكل لنـآ شي يلآ

غاده : آوكي

ودلخوآ داخل سكنهم
خآلد :حبي تبين تكلمين أهك

غاده بسرعه : ايه

خآلد : هههه خذي كلمي محمد و زمآن بيبك وتكوني مشغولآ او نآيمه ويتصل علي

غاده : ايحبي له وحشني

خالد غار: احم احم

غاده : اخويِ طيب كيفي "ورآحت تكلم "

خآلد نآظرهآ : اجل اخوكِ وارويكِ زوجكِ مينِ ـآليوم .

غادهِ عرفت قصده وردِ محمد : حمووووووووووووووود وحشششتني مرا

محمد ِ فرح بسمآع صوتهآ وقام من عند ربعه :ياهلآ وغلا بالغلآ كيف الحآل

غاده : حآل احسن ماكان بس بدونكم وحشتووني مووت

محمد : اشكتي لآ يرفسنآ خالد لآ رجع

غادهِ تنآظره : غيووور الولد وينكِ فيه اخبآرك وش مسوي ؟

محمد : الحمدلله البيت دونك اظلم والله و انتي تمآم مو ناقصك شي

غاده : خلود عندي ايش ناقصني اكثر
"خآلد انهبل "..

محمد :هههههههه

غادهِ : امي يمكِ ؟

محمد : لآ انـآ طآلع مع ربعي

غادهِ : اوهِ صح نسيتِ اكلمكِ من جوآلك اوكي حبيبي توصي بشي

محمد : بس ابي سلآمتك مع السلآمه

وسكرتِ "..

وشافته ينآظرهآ : لييه تنآظرنيِ كذآ .. ... ... " وجآلس ينآظرهآ " .. : خآلدِ لآ يكون تفكرِ لاا لآا لااتحآول خلاااااااااص

خآلد ركض وشالهآ :هههههههههه مافيِ خلآااصِ. .. ~ انـآ زوجكِ عآدي حلآل علي

غاده ميته حرجِ .. :ههههههههه نزلني

وجآلس يدرو فيهآ لمنِ طآح عالسرير وهي فوقهِ وتنفسه قوي : ههههههه اعجبكِ صح ..

خآلد : هههههه شفيكِ مستحيه ..

غادهِ : مو مستحيه ..

خآلد : وااضحِ.. غدو ترآ بنجلسِ بالمآلديف ثلآث ايآمِ..

غآدهِ استغربتِ : ليييييه ؟

خآلد : عجبتكِ .؟!

غادهِ : مرااااااااااااااااا رهييييييييييييييييبآ

خآلد : اكيدِ انـآ معاك

غادهِ هههههه ايوآ صح , طيب ليه مىقلت لي

خآلد : مم عشآن مافيهآ شي تنملِ منهآ فنجلس ثلآث ايام و نروحِ فرنسسآ شرآيك ؟

غادهِ : عادي حلو كم يومِ ؟

خآلد : ثلآث شهور

غاده طلعت عينهآ : ايشششششششششششششششش !!

..........................................

محمدِ :يمهِ كلميِ غآده اختيِ متصله عليِ اليوم تسأل عنكِ ..

ام تركي : وـآلله "و راحت تتصلِ و"لآ مجييب " قآلت يمكنِ نآيمين .مدري عن وقتهم الحين ..

محمدِ : همِ زيآده علينآ بخمس ساعآت

ام تركيِ : احنآ السـآعه اربعِ يعني هم 8

محمد : اييهِ .. صح إلآ وين تركيِ ماله حس هآلـإيآم ؟

ام تركي : ههههه خلهِ .. منطحنِ مع الششغل

محمد : ههههههه مسكينِ ..
ام تركي : عقبالك

محمدِ: : هههه لآحقين .. بروحِ امره

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

تركي منكرفٍ وكآره نفسهِ بقوهِ وماغير ينافخ : اوووووووووف اووووووووووووف ....
( هآلـإيامِ ابو تركيِ تعمدِ يكرفهِ ويزيــــــد عليهِ الشغلِ عشان يتعودِ ويبطــــــــل دلعِ علشآنِ ابوهِ المديرِ ..)

طق طق تَركيِ بدون نفس : خييييييييييير

احمد ..: ـآلله ـآلله وشِ ذآ كله ِ..

تركيِ : اسأل عمك

احمدِ : هههههههه كسرتِ خآطريِ

تركيِ يخزهِ : لآ وـآلله

احمد : ههههههههه انتِ تركتهِ وهو ردِ لك

تركيِ قط الـأورآق : مآاابيِ...

أحمد : الله نفسيتكِ زفتِ ..

تركيِ : لآتلومنيِ اذآ نافخت بوجههكِ مو مني

احمد : ههههههه يلآ نخليكِ.. جينآ نشوفكِ محمد يقولِ آبوك كآرفكِ وكان حلمي اشوفك كذآ و تحقق

تركي : هههه انقلعِ ..
" وطلعِ احمد " ...~

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

العنودِ : يمى طفششش وشِ نسوي

جوآهر و رغد : جدّ والله

ام احمد : وانـآ مثلكِ حآلي حآلكمِ ..

جوآهر : طيبِ نطلعِ نسويِ شيءِ صارت السـآعه 5 الحينِ..ِ~

ام احمدِ : شسويِ لكم هذآ ابوكمِ هنـآ

"طآلعوآ كلهمِ ابوهم "

ابو احمدِ : انـآ ورآي شغل مآني فاضي للطلعآت

ام احمدِ : كلميِ دآنه تجيكم !

العنودِ : دآنه بتروحِ مع مرت عميِ بيت صاحبتهآ .~

ام احمدِ : اهـآأأأ

جوآهر : لييهِ ماعندكِ صاحبآتِ كان رحنـآ

ام احمدِ طلعت عينهآ : الحينِ انـآ ماعنديِ وكل مااقول في عزيمه و حفلهوعرسِ قلتوِ مانمبيِ مالنآ خلق ماعندي لبس ووو ومآـخلص ..

البنآت : ههههههههههه

ابو احمدِ : عارفينِ روهم بعدِ

ام احمد :هههههههه

جوآهر : والجوريِ بتروحِ عزيمهِ مع امهـآ

امِ احمدِ : شنسويِ بعد ..!

رغدِ : لييه مآنتعشىِ برآ بمطعمِ ؟!!!!!!!!!!

ام احمدِ : والله حلوِ بسِ ابوكِ مشغول

رغد و جواهر و العنود يحنووونِ : يبى تكفىِ .. عشآننآ يبى .. حنآ بنآتكِ .. لاتردنآ

ابو احمدِ يضحك علىِ حنتهمِ :ههههههه طيبِ... السسـآعه 10 خآلصينِ ..

البنآت : اووكي.ِ.ْ~

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

رجعِ جسمهِ على ورآ ورفع يدينهِ وحطهمِ ورآ راسهآ ونسدحِ عآلسريرِ .: وشوِ قلتِ كلآمي

غادهِ بتبكي : لييييييييه ثلآثِ شهورِ عآد

خآلد يبتسمِ ويشدهآ من حضنهآ لقربهِ وهي بعدتِ : وخخخخخر " وبعدتِ "

خآلد / هههههههههههههه اللهِ اللهِ العبِ معكِ .. يالدلوعآ

غادهِ لفت عليه وضربته : لآ تلعب لآ تلعب فينيِ ..

خآلد قربهآ وباسِ شفتهآ وبهمسِ : بلعبِ لمنِ اموت .................................................. ......~

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مرِ الوقــــــــــــت وصارت السآعه 8

ام مشاريِ : يلآ يالجوريِ .

الجوريِ تلبسِ عبايتهآ عآلدرجِ : نزلتِ..

ام مشارِي : مشينـــــــــــآ

ورآحوآ عزيمتهمِ و فلوهآ رقصصِ وونآسسه و الجوري تعرفتِ على البنآت وجلست معهم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

دآنهِ تلبسِ حلقآتهآ وتشوف المتصلِ وحطتِ سبيكرِ ورجعت تركبِ الحلقِ : ايوآ هلآ سمر

سمر:ِ هآ ماجيتوآ

دانهِ : طيب طيب بالطريقِ الحين

سمرِ : حلوو زينِ لآ تنسيِ امكِ. .

دانه : ههههههه حلوآ ذي لآ تنسي . بآي وسكرت "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

جآلسسينِ يتعشونِ .. ع آواخر الليلِ بالبلكونهِ الملطهِ ع ـآلبحرِ و الجور الرهييييييييب صاير

خآلد / ماقلتِ لكِ حبيبتيِ بنجلسِ هنآك بفرنسـآ اسبوعِ ..

غآده : مو كأنه كثييير ؟؟؟

خآلد : لييه

غآده : ماادريِ ماتعودتِ. .

خآلد : آمريِ كم بينِ ..؟

غآده : لآ خلااص ع‘ِ رآحتك حبيبي

خآلد :طيبِ ثلآثه هنآ و اربعهِ هنـآك

غاده : اسبوعِ حلو

خآلد :انتي الـأحلىِ ..

غآده : آآآآآآآآآآآآآآآه الهوآ مرآ حلوِ.. والقمر صـآير شبيهِ لك

خآلد ابتسمِ : يابعد قلبي وـآلله إنتي القمر يغار منكِ اصلآً...~

غآده ابتسمت وتثآوبت : فيني النومِ خلصتِ ؟

خآلد : يلآ روحي نآمي

غادهِ شالت الـأغراض وهوِ ساعدهآ .. ورآحوآ نآمو ..

ــــــــــــــــــــــــ

بآلمطعممِ ..

ام أآحمـِد : صًـآلح كلمتِ أحمد ولآ ؟!

ابو أحمـًد : بلى كلمتهِ بالطريق

العنودِ تمسكِ المنيو و توزعهِ : يلاا وش تبونِ تطلبووون عًلى حساابيٍ .ِ. اليوم

جواهر : كرمينآ بسكآتك بسِ..

ام أحمــِد : جويهرِ متغيرهِ صايره دفاششهِ وين الهآديه

جوىآهر خىفت على نفسهآ ولآ/ت العنود : كل من ذي وبنت عمهآ المصونِ ..

ام احمدٍ : شكلك تأثرتي فيهمِ ابعدي عنهمِ يارغد لآ تتأثرينِ ناقصينِ نبي انوثه

العنود : لا والله ياسلآام ليه شاكه فينيِ.. !

الكل : هههههه

دخلِ احمد : السلآم اوووب ياحلو جمعهِ الـأهل
الكل : وعليكم السـلآم

رغد : وينِ كنت ؟

احمد: عندِ تركيِ بآلشركهِ. . مسكيينِ عمي كآرفه كررفِ هههههههه جيتهِ العصر و الليل وصلتهِ توهِ طآلع

الكل: هههههه

ابو احمدِ : خله يتعلمِ. .

احمد : شكلهِ مرهِ مسدودِ خلآااص ..

ام احمدِ : مسيكين , وانتِ مآداومت اليومِ

احمدِ : لآ الخميس ِ و الجمعهِ مآادآوم عآدتي كذآ


العنودِ : لييه فوقِ راسكِ ريششه

ام احمدِ : عنودِ انكتميِ احسسن

احمدِ طنشهآ : يـًلآ وش تبونِ ؟

(طــِلبوآ لهمِ و تعششوآ ورجعوآ والكل على فراشهِ تعبانِ يبي ينـآم )

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

البنآت بغرفهِ جآلسسينِ ..

رنِ جوآلهـآ : ايوآ هلآ يمه ....... اوكيِ الحين ؟ ........ يووه ........طيبِ

كنآنه : وشو على وينِ

دآنهِ : امي متصلهِ بنطلعِ الحيينِ جآ اخويِ

سمر : لااااااااااا جلسسوآ بعدِ للسآعه 12

دانهِ : والله مو بيديِ ,

كنآنه : حسسسافهِ .. ترآ عباتك بغرفتيِ..

دانهِ :اوكيِ بس مافيِ احدّ

كنانه : منِ بيكونِ بغرفتيِ..

دانهِ : لآ اخوكِ اخآف هنـآ ..

كنآنهِ: بغرفتهِ

دانهِ طلعتِ من غرفهِ سمر لغرفه كنآنه اللي بالباب الثآني علىِ طول و خذت عباتهآ وطلعتِ وشافت جآسم اخوهمِ .. وعلى طول مآعطتهِ مجآل يششوفهآ وعطتهِ ظهرهآ
ولست العبآيهِ تغطي روحهآ ..

جآسسم مآشآفهـآ وحسبهآ بنآت خآلتهِ لانهم جايين و دايم يجون . طنش ومشـآ لغرفتهِ ..

وطلعتِ وسلمتِ على البنآت و بنآت صاحبه امهآ سلوى ( كنانه وسمر ) .

وطلعتِ متوجهه مع امهآ لبيتهم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

BRB BOKRA PART JDED TR8BO
MJHOLA_KATEBA


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 11:17 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



يومِ جديدِ السـآعه 10 الصبآح

جآلسسه و رتبتِ المكآن الجلسه و جآبت الفطورِ ورآحت تلبس ..
لبستِ فستان ابيض اكمآمه للكوع نص اليــــد و رفعت شعرهآ ذيل حصآن ..

ودخلت عليه تصحيه وهي ترتب الغرفه : خالد .......خاااااااااااااااالد

خآلد يتقلب : هممم طيب طيب

غاده : خااااالد يلآ

خآلد : " لآ مجيب ...................... "

غادهِ تصرخ : خووييييييييييييييييييلد

خآلد قام فزع : ها هآ طيب خلآااص صحيتِ .. إأزعاج

غاده : احسسن " وسحبت الغطآ ودفته " يلآ قومِ ورتبت السرير

خآلد : يوووه السآعه عشره صبح

غاده : حلآت الجو الصبآح ترآ اطلع لحآلي

خالد : لآ خلااص قمت

غادهِ : حطيت الفطور غسل و افطر

خالد : تسلم الـأيادي

غاده : ههههه " تضحك على وجهه المنفخ " روح الله يخلف عليك غسسل و صحصح بعدين تغزل

خآلد : ههههههه طيب يآلحبُ

غادهٍ تبتسم على كلمتهِ دايم ينآديهآ "يآالحب " .. الحِـبْ مكسوره بعدين سآكنه البآء ..ههههه

ورآحت الصآله جآلسسه تستنآه

جآ : يلآ حيآأك سويت الفطور

غادهِ تكتفت : قوول قسسم انآ مجهزتهِ..

خآلد : ههههه تعآلي وجلسسوآ يفطرونِ ..
وبعد الفطور

غادهِ : يلآ نروح البحر

خآلد : اوكي بس ابدل

غادهِ : طيب " وراحت تجيب حجآبهآ وكانت لآبسه حجآب سمآويِ منآسب الفستآن

خآلد طلع : يلآأأ

وطلعوآ برآ آلبحر والصباح كان فاضي مافي الا 2 متزوجين فقط

غادهِ : دخلت دآخل البحر صارت م مسافه بعيده عن خآلد

خآلد : لااااا تعآلي لآ تبعدييين

غآده فرحآنه وتصرخ : لاااااا تعآأأل عآدي "المآي واصل لتحت ركبتهآ "

خآلد خاف تطيح او شي ورآح لهآ ومسكهآ : لاا تبعدينِ بعدين يصير لك شي وآخـآف

غادهِ : عااادي تعال نغآمر

خالد : ههههههههه غآمري بس

غاده : ندخل جوآ البحر شوي

خآلد : لآ هبله

غادهِ راحت و صقعت رجلهآ بصخره و طآحت بالموي وكان الماي شووووي يعني مابعدوآ كثير وجآلسسه تضحك على نفسههآ : هههههههههههههههههههه وميته ضحك ههههههههههههههه

خآلد خاف وجآ لهـآ : غدووِ صار لكِ شي

غادهِ مو قادره تحكي : ههههههههههه

خآلد "ارتآح يعني مافيهآ شي " : هههههههههههه تضحك على نفسسهآ

غادهِ : هههه طيح...تي ....ههههههههههه تضض..هههحكِ. .ِ!

خآلد شالهآ و دخلهآ داخل وهي تضحك : خلاااص عآد وقفي

غادهِ هدت شوي : طيبِ بس يوجع شوي

خآلد رفع رجلهآ : زين خفيف بس جرح و لفوهآ لهِآ .. ومآكانت تألمهآ مره يعني جرح

خآلد يهددهآ : مرهِ ثآنيه لآ تغامرين فاهمه

غاده : اوكيِ ياحياااااااااتي أنت يالخوآأف

خآلد /هههه عليكِ وـآلله مآيهونِ اشوفك كذآ

غادهِ :"ابتسمت " .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بعدِ مرور سآعآت بالسعوديه ..

صارت السسآعه 12 الظهر ..

دخلِ أحمدِ الصآله على أمه : السسلآم

ام احمدِ : وعليم السلآم صح النوووووووم

احمد : والله راحت عليِ نومه مو عآدتي

ام احمد : لآنك مأجز تبي ترتآح

احمد : من جد !!!

آحمد : إلآ البنآت ماصحوآ ؟

ام احمدِ : هههه وينِ يصحونِ نآدر يصحون هآلوقت ..

احمد :ههههه انـآ اصحيهمِ عشان ماتتعبين معهمِ

ام احمدِ : ايه الله يعافيكِ صرخ عليهمِ ماصلوو الظهر

احمدِ : خيير ماصلوآ انـآ اصحيهم الحين .ِ.ِ

صعد احمد فوق لغرفهِ العنودِ اولاً : بصوت واطي : عنوووووووود

عنودِ مآتسمع : .........
احمد شد الغطآ وبصوت اعلى شوي : عنووووووود قومي صلي ماصليتي الظهر قومي عاد

عنودِ ترجع الغطآ و هي نايمه : ياختي ماعلي صلآه ماتفهم

احمدِ كتم ضحكتهِ وانحرج : اخم شي يختي بعين تفهم هههههه برآحتكِ .. بس ترآني اخوك

عنود "نآيمه " مو معه

احمدِ شد الغطآ بقوه وصرخ : عنووووووووود وجعِ قومي ماصارت نوم السآعه1 قووميِ شوف امك تآركتهآ لحآلها وانتي الكبيره مالت

عنود فزعت من أول كلمه : يمممهِ احمدِ وش تسوي انت خلااااااااااااص صحييييييييت " وقامت "

احمدِ : اووب صحِ ماعليك صلآه ها ها ها " وطلع "

عنودِ مااتت حيا مآتبيِ تشوف وجههِ : مالت علي وعلى نومِي اهذر مااسكتِ .. اووووف فششله

ورآح احمدِ لغرفه جوآهر بسسرعه تصحى مثل رغدِ

احمدِ : جوجو ........ جوجو يلآ اصحيِ قومي صليِ الظهر ماصليوآ الساعه 1 يلآ لاتاخرونهآ حرام

جوآهر بعدت الغطآ : وـآلله صحيت خلآص بس اطلعِ كفى

احمد يطلع : لآ تأخرينهآ " وصرخ " يلآااااااااااااااااا

جواهر فزعت وقآمتِ ومكشره : قمت قمت

وبعدينِ راح لرغدِ ودخل ::

احمدِ يكرر زهق بملل رغد ......... رغد ......... رغييييييييييد اصحي

رغد : طيب

احمد يعلي صوته : رغد اصحيِ يلآأأأأأأأأ صلي الظهر ..

رغدِ : صحيتِ} " وكششرت

ونزلِ أحمد فرحــآأأن مصحيهم ومزعجهمِ ..

احمدِ جلسِ : خلصت وآاجبي

امِ احمدِ : مأقصرتِ صرآخك واصصلِ لتحتِ

احمدِ : هههه أحسسنِ يتعلمونِ الصبآح اي صبآاحِ إلآ الحين الظهر

ام احمدِ : ههه اللهِ يخلييكِ. .
بعدِ سكوتِ لمدهِ دقيقهِ

ام احمدِ : احمدِ

احمدِ : سميِ

ام احمدِ : يآولديِ مآودكِ تتزوجِ !مشاءالله عليكِ كبرتِ و نعتدِ عليك و كلِ شي عندك! ؟

احمدِ ابتسمِ :قريبِ بإذن الله

ام احمدِ : احمدِ لآ تسكتنيِ

احمدِ : يمه ماسكتكِ بسِ قريب

ام احمدِ : مابخآطركِ وحدهِ

احمدِ : يمه قلتِ قريبِ ..

ام احمدِ تكمل : هذآ خآلدِ الـأصغر منكِ خطب و ملكِ وتزوجِ بوقتِ وآحد!

احمدِ بنفاذ صبرِ : مأآدريِ !؟

ام احمدِ : آخذ لكِ وحدهِ

احمدِ متردد : هـآ .. لآ ..لآ بعدينِ يمهِ ..

ام احمدِ : ببآلكِ وحدهِ شكلكِ هههههه

احمدِ : هههههه ِ شدرآكِ يمكنِ ويمكنِ لـأ ..

امِ احمدِ : ياولديِ حسِ فيني ابي افرحِ بكِ .. إنت ولدي الوحييد

احمدِ ابتسمِ برضـآ : انشاءالله .. خلآص لآ جآ ابويِ كلميه

ام احمدِ مبسوطآ وفرحتِ بقوهِ : من صدقكِ تتكلم

احمدِ فرح على فرحتهآ حسِ انه ارتآاح : ايهِ يمهِ و أبيهآ منك إنتيِ خبري الوآلدهِ عندهآ حسنِ الـأختيار

ام احمدِ مبسوطآ : خلآأاص لآ رجع ابوكِ كلمتهِ .. واخطب لك

احمدِ حركِ رآسه وفتحِ التلفزيونِ و جلس يطآلعِ .. وينآظر امهِ المبتسمه و سآرحهِ .. وضحكِ و وارتآح لفرحته قلبه وامهِ ودنيته مايقدرِ عليهآ

ونزلوآ البنآت سوآ ببجآيمهمِ ..

ام احمد + احمدِ : هههههههههههههههه

البنآت : !؟؟!خير

احمدِ : روحوآ بسِ بدلوآ وشوفوآ شيفكمِ ........ هههههه

امِ احمدِ : هههه ايهِ هذا الوقت اللي آلناس تصحى فيهِ تعآلوآ جلسسوآ ( سمعوآ صوتِ بـآب ) هذا ابوكمِ جآ ..

ورآحتِ له و خذت اللي بيدهِ وعطتهِ الخآدمهِ للمطبخِ عشانِ تشرف على الغدآ

بآسوآ راسهِ كلهمِ وجلسووآ يتغدونِ ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

بشركـِه ابو تركيِ..

ـآأبو تركيِ طآلع منِ مكتبهِ رآجع للبيتِ مرِ على مكتب ولدهِ تركي ودخلِ

تركيِ رفع راسهِ المايل من الملفِ : مين ... أوووهـ هلآ يبىِ

ابو تركيِ ابتسم على شكلهِ و الفوضىِ : وش هآلفوضآ اللي عندكِ

تركيِ نآظــره : وشذآ مثلاُ ..

ابو ترِكي : ههههه تعآأل ترجعِ البيت معي

تركي : منِ جد !!!

ابو تركيِ : ايه يلآ ..

تركي : والشغلِ ..

ابو تركيِ الليلِ ارجع

تركيِ بوز : اوكي
وطلعِ ويآ ابوهِ بالسيآره رآجعين البيتِ. .

دخلو البيتِ و ام تركي توهآ مسكرهِ تلفونِ ..

تركي : منِ تحآكين " وباس رسهآ "

ام تركيِ : غادهِ اختك .. فآقدتهآ كثيرِ بالبيت

تركيِ : ليه وانـآ مااملي عينكِ

ام تركيِ : البنت غيرِ والولِد غيـر

تركيِ : ياسسلآم والله انـآ بعدِ ابي اكلمهآ ماكلمتهآ..

ام تركيِ : سسعد كلمتهآ انت ؟

ابو تركيِ : ايه كلمتهآ كل فترهِ اتطمن عليهآ

تركيِ رفع جوآله يتصل عليهآ .. : يمه يلآ ترا جاايع

ام تركي : هههههههه " وقامتِ " هذا بيحطونه

ــــــــــــــــــــ
رفعِ الجوآل وشاف المتصلِ وجاتِ بترفعِ وسحبهِ ورفع السمآعه : خييييييييير وشتبي

: لآ اله الا اللهِاللهم سكنهمِ مسآكنهم

: خيييييييير شتبي قآط صوتك هنآ

تركي : مآلت عالنسسيب هذا الليِ اقولِ ..

خآلد : وش تبيِ ياربي انت اصمخ غبي ماتفهمِ
" غآأده تضحكِ عليييه " "يآعمري اخوي "

تركي : عطنيِ اختيِ ..بسِ

خآلد : شتبي بزوجتيِ إنت ياربي

تركيِ بيموتهِ : خووويييييييييلد جوز عنِ حركآتكِ عآد وبعدينِ ليه راد جوآل ابوكِ ترد !

خآلد : كييفي جوآال زوجتي

تركي : اجل طلقهآ عشانِ تصير اختي

خآلد : خيييييير اطلقهآ عشانكِ ..
" غآده طلعت عيونهآ "

خآلد : هههه المسكينه طلعتِ عيونهآ يآلدب

تركي : ترآ اختيِ قبل مآتصير زوجتكِ ..

خآلد : ههههه نمزحِ معكِ ... لآ جد شتبي

تركي : بقومِ اكفخكِ إنت ووجهك عطني ايآهآ

خآلد : طيب طيب ريلآكسِ .. خوذي بيكلمكِ " وعطآهـآ "

غآده : ههههههههه هلآ

تركيِ : قولي وـآلله ِ. .

غآدهِ : ههههه شسويِ سحبه مني

تركيِ : مآعلينآ فقدنآك ياعمري وينكِ ماتتصلين

غادهِ : حرااااام وـآلله اتصلتِ عليك ليه إنت كذا لآ تلومني

تركيِ : هههه مآحدِ يقولِ إلآ الحين توهآ امي قآيلهِ يوم سكرت السمآعه

غادهِ : اهآ والله وحشتنيِ فدييتكِ والله اخباركِ شمسوي يالششغل

تركيِ : ياختيِ سكري سالفتهِ الله لآ يعذبنآ

غادهِ : ذوق طعمهِ

تركي : مرّ

غادهِ : هههههههههه

تركي : هههه وإنتي اخبارِك عسسى مو مقصر ويآك بشي

غادهِ : لآ الحمدللهِ طيبينِ بس ناقصنآ شوفتكمِ

تركيِ : الحمدلله وش تسوون ؟

غادهِ : ابدِ جآلسسين عآلبحرِ مآنسوي شيء ..
"قرب خآلد من السمآعه وصرخِ " : إلآ نسوي حركآتِ و غزل ورزومآنسيه لآ تلعبين على اخوكِ هههههه "بعد عنهآ "

غادهِ ماتت حرجِ : خآألد

تركي : ههههههههههههههههههههه ياعينيِ اجل اخليكمِ. .

غادهِ : يلعب عليكِ لآ تصدقهِ

تركيِ : انشاءالله خير

غادهِ : هههه بلآ سخآفه انت ـآلثانيِ. .

تركي : يلآ نشوفك على خير " وسكر "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

السسآعه صآرت السآعه 8 ببيتِ الجدّ الكل مجتمعِ ..

البنآتِ بجهه

عنود : اقوولِ ليه مانروحِ نخيل زمآاان ماركبت

البندري : جدِ حتى انـآ

جنىِ : انـآ وصبى ركبنآ امس

جوآهر : انتوآ دايم قاطين وجههِ عند جديِ شتبوونِ .." وطآلعت صبى لآنهآ عارفتهآ بتمد لسآنهآ "

جوآهر : اووووووب صبىِ هآديه مآلهآ صوت غرييبهِ ؟

الجوري : خلييهآ ابويِ معآقبهآ

عنودِ : هههه شمسويه

الجوريِ : مشاري و عبدآللهِ منقهرين منهآ ويآ لسسآنهآ

عنودِ " فرحت على طآريه " : ههههههه امآ ماالومهمِ

الجوري : هههه جد وسحبوهآ لـأبويِ وحرمهآ من كل شي لآبتوب وتشتري اشياء بس تروحِ بس ماتشتري و موبآيل و ايفونهآ و اغرآضهآ ذي

جوآهر: احسسسن خلي لسآنهآ ينفعهآ

صبىِ : اصلاُ باخذهم بكرآ وبوريكِ ..

الجوري : بنتِ

صبى : لآ ولدِ " وقامتِ طلعت "

وتتمشىِ برآ قربتِ عندِ جلسه الـأولاد برآ ومرتِ منهآ عآدي ومعصبهِ

عبدآلله يقهرهآ : ـآلله ـآلله ليهِ الشينين معصبينِ

صبى خزته : سخيييفِ

عبدآلله : بيزيد يومِ ..

صبىِ دمعت : انتِ السبب " ورآحت "

عبدآلله طالع مشاري : منِ جدهآ ذي

مشاريِ : عمرهآ كذاِ ماتحب احدِ يتقوى عليهآ

فيصل : شفيهآ صبى ..

مشاري " قآله السآلفه "

فيصل : صبى عآد قويهِ ..!!!!

مشاريِ : ههههههه

ومرتِ جنىِ لهـــِم كلمت تركيِ لآنه اخوهآ بأدب : تروك

تركي : اصغر عيآلك انآ

جنى ببرآءه : آسفه طيب تركي صبى جآت هنآ

تركي رحمهآ : ايوى هنآك عند المويه " وآشر لهآ "

جنى : ثانكس "وركضت لهآ "

عبدآلله يطآلع الموقف : صراحه مدري شقووووول

مشاري : من جدّ فرق

فيصل : بس الـأسامي متشابههِ .. غريب وآلله

محمدَ جآ لتركي " ودخل جوآله بجيبه " : تركيِ عطني مفتاح سيارتك

تركي رفع حاجبه : لييهِ

محمد : بطلع مشوآر وبرجع معِ ربعي

تركي : وقت ربع الحينِ اجلس معنآ

محمد بين اسنآنه : عطني

تركي " عطآه " : كيفكِ إنت الخسرآن دآيم ماتحب الجمعه

محمد : كيفي ! واخذه وطلع

عبدآلله غالباُُ يجلس مع محمد لـأن اعمآرهم متقآربه : وش فيه

تركي : مدريِ طآلع مشوآر وبيجي ..

تركي : سسلطآن هآدي شفيك

سلطآن : لآ بسِ عآلمسنِ ..

تركي : تركهِ عنك

فيصل : اقولِ ليه مانتصل علىِ خآلد نخرب عليهِ و نستهبل

مشاري : يلآ سلطآن اتصل

سلطآن : طيب واتصل عليهِ "وحط سبيكر " ونز الجوآل بالوسط

رفع خآلد : يالله خييير شتبيِ خربت جويي

سلطآن رفع حآجبه : قليل أدب

خآلد : وأحد متزوج ثآلث يوم له شتبي مثلاُ ..

تركي : وـآلله انك مآتستحي ولآ تقولهآ ببلآش ترآهـآ اختي مو لعبه

خآلد ميز صوته : هههههه يوووه يآلذا النشبه بكل مكآن انتِ

الشبآب : هههههههههه

فيصل : انـآ موجودِ الآ الـأجوآاء بالمآلديف كيف

خآلد يتغزل بغآده مآسمع فيصل شافِ غآده طآلعه لآبسه ورد عليهآ : عسسسل

فيصل : عسلِ مره وحدهِ

خآلد نتبه له : من انتِ وشو عسل مو لكِ

فيصل : انـآ فيصل اجلِ لمنِ .. !؟

خآلد : قآط اذن انت بعدِ جآلس امدح زوجتيِ ..

مشاري : حآطيييين سبيكر

خآلد : اووووووووووب ميشششو هنآ كيف ـآلحآل

مشاري : طيبينِ ..

خآلد : مشاءالله متجمعينِ وتآركيني .......... ولآ اقولِ لآ اتركونيِ ..!

سلطآن : اقطع يديِ اذا ماشاف غويدِ

خآلد : خييييييييييييييييييير انقلعِ وبعدين لآ تجيب حرمتي على لسآنكِ ياكلب

الشبآب :اووووووب

خآلد : ترآني مااستحيِ ..

فيصل : خويلد كم الوقتِ عندك

خآلد : تقريبآُ ع‘ـآلوحده الليل

مشاري: وش ذآ متأخرين

خآلد : عآرف عندكِم 9

تركي : صحِ..

خآلد يغير بالقنوآت و جآتِ على قنآة فيهآ اغنيهِ ترقص طآلعهآ : يلآ رقصصي .. ههههه
غآده : خييير لآ وـآلله تحلم
خآلد / لييهِ عآدي

غاده انحرجتِ : هييي السمآعه لآ تنسى

الشبآب جآلسسين يسمعونِ وفقعوآ ضحك : ههههههههههههه

تركي : اختيِ صادقهِ تكلمِ ولآ تنسسى

خآلد : يمممه اذنكِ مقطوطآ لهنـآ وش ذوول

سلطآن لآ زآل يضحك : ههههههههه اجل ترقصِ هآاا

خآلد : عيب عليكِ .. في مراهقينِ ..

سلطآن : انـآ منهمِ ..

الشبآب : ههههههههه

خآلد : اقوولِ يلآ بسكر تمسون على خيرِ بروح انـآم

مشاري : نآم نامت عليكِ طوفه

سلطآنِ بجرأه : إلآ نامت عليك زوجتكِ ..

الشبآب فهموه ونآظروه : هههههههههههههههه

خآلد : قليل حيآ ." وسكر "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

البنآت رآحوآ للـأسطبل ِ وكآن فيه 5 خيول فقطِ والبآقي بالمزرعهِ

جوآهر تركض : محجووووزِ رعد ليِ ..

عنودِ : وانـآ الـأسودِ ..

وركضوآ البنآت وشهقوآ

رغد : وينِ جودِ البيضآ و السودآ الثآنيه

البندري تشوفِ برآ : هذهم عندِ صبى وجنىِ برآ يتمشونِ .. بجيبهمِ وبعد خنآق جآبتهمِ البندري ورجعتهمِ و خذت الـأسود

ورغد جود البيضآ ..

دآنه : وانـآ وينِ ابيِ ..

رغدِ : ركبي معيِ

دآنه : يلآ اوكيِ.. وركبت مع رغدِ ..

و الجوريِ لحآلهآ : وانـآ ابيِ ..

محدِ ردِ

الجوريِ : هين زعلتِ

رغدِ : تعآلي ركبي

الجوري : الله ثلآثه لآا مايكفيِ ...

جوآهر : جوريِ حياتي واللهِ تعآلي

الجوري ركبتِ معهآ ..

العنودِ : ترآ الشبآب برآ بجلستهمِ لفوآ الغطآ

البنآت : لآاازم

العنود : كيفكمِ اللي تبي

دآنه : انـآ بلف مآلي خلق تهزيئه سلطآن

البنآت : يوووه اجل كلنـآ بهزئون

ولفوهآ بإهمآل لـأن عآدي بسِ أدب ..

( جلسه الشبآب قبآل سيآح الخيل يعني زي الجمهور يشوفِ و الجلسه ارضيهِ زي الخيمه مفتوحهِ )

وطلعتِ من الـأسطبل العنودِ تركض بآلخيل الـأسود

وآلبآقي طلعوآ ورآهـآ ..

دآنهِ: رغغغد بطييحِ مآاعرف اتمسكِ

رغد : هههههههه تمسكيِ " وسرعت "

اللي كىنتِ تجيد الفروسيه هيِ العنودِ " ..

البندري تصرخِ : عنووووووود صبريليِ ..

و" الشبآبٍ طآلعوهمِ " ..
سلطآن : شوفوآ شوفوآ البنآتِ عآلخيولِ. .

فيصلِ : ونآاسسه ابيِ .. ليتنآ قبلهم

مشآريِ : جد حسسآفهِ ..

محَمدِ : منِ ذي ِ الحرييفه حركآتهآ بالخييل خطيرِآ ( طبعاُ محمد رجعِ للبيت الجدِ بعد المشوآر )

احـــــــــــــــُمدْ : عرفتهآ

محمدِ : من " الكل ينآظر احمد يتكلم لآنها بجد فتنتهم "

احمد قآم ينآديهآ : عنوووووووووووووووود

عبدآلله قلبه : عنودِ وقآم مع احمد

محمد بكلمِ تركي : شكلهِ هآيم

تركي كف بكف : هههههههاااي صح عليكِ ..

وجآته العنود وعدلتِ غطآهآ

الشبآب : ايوووووووووووا يالحريييييييييفه انتي

العنود تصارخ : من زمآآآآآآآآآآآآآآن

احمدِ : وش هآلحركآت .. وعدلي غطآك

العنود : اووف مو لآزمِ " وشافت عبدآلله واقف يم احمد " : خيير

عبددآلله : ماهقيتِ ان اللي علىِ الخيولِ يفتننيِ ..

ضربه احمدِ على راسهآ : هييييييييييييه

عبدآلله : السموحهِ " ورجع انحآشش"

احمدْ : ميت عليكِ ..

العنودِ وهي تمشي تصارخِ : قلهِ انت اصغر لآ تحآول

احمد : هههههههه " ورجع لهمِ " وقآل بصوت عآلي : عبدآلله تقولكِ انت اصغر لآ تحآول

الشبآب : هههههههههه

تركي : شمسوي الـأخ

احمدِ ينآظره : اقوولِ

عبدآلله : مآاماانع

احمدْ : يقولِ مآهقيت ان الليِ عالخيولِ يفتننيِ ..

الشبآب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

احمدِ :شكلي بقومِ اكوفنه ترآهـآ اختي مآراضىِ ..

عبدآلله تفششل على تهوره : حقكِ عليِ غلطآنين

احمد : ههههههههههه

سلطآن "شآف ـآلبندري آاااه شقدِ تهبل هآلـأنسانه " .. " خلني اسكتِ لايقولنآ ليهِ قالبين على خوآتنآ " " ههه " "

جآ فيصل " من دآخل " : يلآأأأأأ شبآب العششآ

وصرخِ عآلبنآـ ت : هيييييييييييييه ينآت العشا العشا يلآ آآ

البنآـ ت : ططططططططططططططييييييييييي يييييييييييببب ..

سمعوآ صرخهِ بنتِ < تعرفونِ صرخآت البنـآت

ولفوآ لهآ :: شافوهآ طىيحه عآلعششبِ

: آأوتتش يدي

رآحِ لهـآ سلطآن ركض : دآنه فيكِ شي

دانهِ: يديِ لآني ماتمسكتِ فيهآ طحت

ونزلتِ رغد لهآ ورفعتهآ: امشي وقومتهآ ..

سلطآن : اوديكِ مستوصف شي قريبِ ..

دآنه دمعِت : تآالم شكلهآ التوت

سلطآن : تعآلي اوديكِ يلآ جيبي اغرآضكِ

دانهِ : لآ مالـأ داعي جرح خفيف

رغد : دنوو متأكدهِ نوديك احسسنِ ..

دانهِ : لآ عآدي يلآ انـآ جايعه

سلطآن : لا المتكِ بجيكِ ترآ

دانه ابتسمت : طيب

رجعِ لهمِ وقآل : لآ ماصار شيْ بس طيحه دلع ..

ورآحوا تعششوآ برآ وجلسسوآ جمعهِ الـأولآد مع البنآت و الحريم ويآ الرجآل

ام تركي: اشووفكمِ يالشبآب عجبكم ِالوضعِ مختلطينِ

سلطآن : لييت كل يومِ كذا

ام تركي : اسستحِ على وجههكِ كل يوم مع وحدهِ والله انك مغآزلجي

سسلطآن : لآ اسمحيلي ياخآله مارضىِ انـآ مومغآزلجي بسِ اقط كلمه وكلمهِ ..

دانه : واااااااااااااااااضح ..

سلطآن : انطمي إنتي

البنآت : هههههه

سلطآن رجعِ يسولف مع العنودِ يحب سوآلفهآ لـكن مآيحبهآ الحب الحب ..

عبدآلله ميتِ قههر ليهِ طيب بس لآني اصغر طيبِ ماخذك ماخذكِ بس مشاري يخلص ورآك ورآك ..

محمدِ : عبوود وش فيكِ كذا سرحآن

عبدآلله مقهور : ولـآ شي

محمدِ : لهدرجه مآلكه قلبك

عبدآلله خزه : اسكتِ " وقآم لبرآ يجلس " ولحقه محمد وجلسسِ معه

ام احمدِ قآمت من محلهآ ومرت على احمدِ وهمست : لآ دخلتِ المزآج قل هآ أأ ! " وراحت "

وضحكِ على نغزآتهآو فهمهآ ..

تركيِ : هههه وشفيكِ وش قصدهآ

احمد : ههههه لآ سلآمتكِ .. إلآ تركي هاذي منِ ؟

تركيِ نآظرالمكآن اللي ياشر فيه : هآاذيِ دآنه بنت عمي جآسسمِ .. شفيك نسيتهآ

احمدِ : ههه مدري عنهمِ مااعرفهمِ مرآ مثلكِم 24 سآعه

تركي : يمهِ منكَ.. عشان نتعرف و نكبر ونحبِ ونتزوج و نعيل و نزوج ونشيب ونموتِ .. هذي الحيآه

احمد رمى المخده عليه: قوول وآللهِ ..

تركي : هههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

سلطآن : وـآلله حركآتِ انتوآ مهابيــــــــل

العنود : حدكِ عآد ترآني عطيتك وجههِ ..

سلطآن مشك يدهآ بسرعه لآ شعوري كنه ذكر شي : تعأآأآلي من وين تعرفين هآلحركآت بالخيل..

العنود انجنت على حركتهِ ..

سلطآن حس بنفسه و تفشل : احم اآسسسف اعذريني

سلطآن يلطف جو : هآ من وين

العنودِ : نآدي الفروسييه

سلطآن : ويينِ ؟

العنودِ : بالبحرينِ , وقبل كذا يومِ كنآ بدبي أرووحِ وكلمتِ النآدي بالبحرين وقطعت عنهِ بسس

سلطآن : وناسسه حبيت حركآتكِ

العنود : شكراُ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

فيصلِ : السسآعه كمِ ؟

مشاريِ : ممم السآعهِ " وينآظر جوآله " يآطوييييييييييل العمر ممممم

فيصل عصب : تكلمِ

مشاري : هههه السآعه 12

فيصل : ياربي فيني النومْ

مشاري : اووب حآلك حآلي ونزل راسه لكتف فيصل وفيصل نزل راسه على راس مشاري ..

محمدِ : قوولوآ وـآلله .!!!!!!!!

مشاري + فيصل قآموآ : هههههههههههههه

محمدِ : مسوينِ قصه غرآم

مشاري : هههههههه يا وسسخِ

فيصل : تفكيرك اوووفر لو سمحتِ

مشاري : لااا بجدِ اووووووووووفير

فيصل ينعم صوته : مررآآ

محمد رمآ عليهمِ مخدهِ : مآلت عالقدوهِ ..

فيصل ومشاري : ههههههههههه

فيصلِ: قومِ خذلك بنت و سوولف معهآ

مشاريِ : لييه تخفيضآت فيه

فيصلِ: 100 بالميهِ ...

مشاري : ذي بلآاااش

فيصلِ : وانـآ شقولِ

مشاري : هههههههههههههه

فيصل : ههههه إلآ على طآري التخفيضآت والله بديزل و دكني ملآبس رجآل خططيرآ وبدل مرا رههيب الوآن÷آ

مشاري : جدِ

فيصل : جدِ طلعت من ديزلِ بخمس كيسسِ ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

تركيِ قآم وجلس جنبِ جوآهر : شتسويين

جوآهر عيونهآ عآلبي بي : نوثينق عآلمسسن

تركيِ : ابي البلآك حقكِ

جوآهر : البين حقي !

تركي : يب " وطلع جوآله "

جوآهر : منِ جدك لآ اخـآف

تركي : عآأأدي يلآسجليِ

جوآهر ِ : وـآلله أخـآف

تركيِ / بلعب عليكِ انـآ ولد همكِ يلآ بس

جوآهر: اوكيِ و ضآفتهِ .. وقبلهآ

تركي : نورتييهَ

جوآهر ابتسمت : اشووف جوآلك معليه ؟

تركي : تفضلي

جوآهر فتحت عآلصور وجلست تشوف صوره مع ربعه وتسأل عن اسمآئهم

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

أحمدِ لف يدور تركيِ شافه مع اختهِ : ـآلـأخ عاجبه الجوَ !!!!!!!! ابويِ هنآِ كيفه ( مآكان عآجبه أبدأً بس قآل متعودين ليه انـآ غير ) ..

سلطآن : ـآلله قهوه

عنود : تبي ؟

سلطآن : انـآ بجيب

عنود : خلكِ انـآ اصب " وقامت " صبته لهِ وعطته الفنجآن ولفتِ عالبآقي وعطتهمِ وجآ على عبدآلله و خجلت كثير : عبود تبي ؟

عبدآلله ِ : أبي احسآسك ليه متجآهله

عنو لفت يمين يسآر : شتقول

عبدآلله : سلآمتكِ وقآم رآح محل ثاني ...
وجلسسِ بمكآن لحآله وحط الـأيبود وجلس يسمعِ " عن تظلموآ للجسمي " والصوت مراا عآليِ يسمعونهِ الجآلسسين وجآلسمنزل راسه و مغمض



ويغني بصوتِ خآفت : يآنااس شوقي لهم يخفهم وحدهمِ وزود عشقْ الغرآم قلب سكنِ عندهم و احتوي وصلهم ومااقدر اعبرِ كلآم ..

ابو خآلد : عبدآلله

عبدآلله : ............ مايسمعه ومنزل راسه

ابو خآلد يصارخ : عبداللله عبدالله

ابو تركي : عبيييييييييييييد

جآ محمد وسب السمآعات ورجعِ .. وسمعهم يصارخون باسمه : نعمِ..

الكل : هههههه

اب خآلد : وش تسمع الصوت عآلي

عبدآلله : ههههه شسوي احب كذا ..

ابو خآلد : قوموآ شغلوآ شي ورقصوآ

سلطآن نط : وـآلله ِ

ابو تركي : بس قآم الرقاصَ

سلطآن : من عمريِ..

ابو خآلد : مافي سيديآت

تركي : عآدي بالـأيبود حقه يدخل

احمد : عبدالله قم حطه بالـأستريو الجديد مو القديم

ابو خآلد : شغل اللي كنت تسمعهِ ابي اعرفو وشِ ..

عبد الله قآم : ههههه طيبِ.. و حط الـأيبود بحق الـأيبود و السمآعات اللي بالمجلس الكبير ارتفع صوتهمِ ..

وصت الجسميٍ وصل ...

بدتِ يا عاقين اسمعوآ ........

وقآم سلطآن ولف اللثمهِ ورقصِ رقص شبآبِ خطيير ويخقق عليهِ والكل خآق وجآلس لحآله يرقصِ ..
يرقص و يغنيِ وسحب أحمد معهِ

احمدِ يرجع لآ لآ

سلطآن يرقص و يسحبهِ : قم يلآ

الكل : يلآ احمدْ

احمدِ رقص معِ صوتِ الجسمي الكلآم بعد الموسيقى
ياناسشوقي لهم .......

الكل ماتوقع من احمدِ هذا كلهِ .. مستغربين رقصه احسنِ من سلطآن او مثلهِ ..

رغد تناظر جوآهر : امآأأ

عنود تصارخ و تصفق : عاااش عااااااااااااااش اخوي عاااااااااااش ولد بو احمدِ عااش

الكل : هههههههههه

وقام تركيِ مع فيصل ورقصوآ وخلصت الأغنيهِ

والبنآت : واااااااااااااااااااااااا وِ..

البندري : تصفر لـأخوهآ : فصوول ..عآش ..

وجآت اغنيه بعدهآ على طول وهي سته الصبح مصريه للجسميِ.. و ترقص

ابوخآلد : ها بنآت ماتبوونِ ترقصون

البنآـت : !!!!!!!!!!! مستحين ..

ابو تركي : يلآ دأنهِ ورينآ

دانه : لاا لآا لآا طبعاً ..

ابو تركي لا تنحرجين من الشبآب غمضوآ يلاااا

دانه : نوو اااااااااااي ..

سلطآن قآم وسحبهآ : انآارقصهآ

يلآ رقصي وودآهآ بالوسسط : يلآا ورينهم بالبيت شتسوينِ بالخصصر

دأنه منحرجه مووووووووت و تسحب يدهآ بس شادعليهآ : سلطآأن و دفته

سلطآن و الكل : هههههههههههه

جوآهر : لآ محرج مرآ

دانه للحين حمرآ : مادري عنه

وجآت اغنيه ( مايطيق الصبرآ ) ..
وذتكر احمد خآلد كذآ فجأه
وبدت الـأغنيه و قآم احمد متحمسِ. .

الشبآب : اووب احمدْ ..
احمد يغني :ميطيق الصبرآ يا مل قلبنِ رحت انآ لوبرآ نوح الحمآمه نحت لوبرآ مآيطيق الصبرآ يا مل قلبن مايطيقالصبرآ نحت انآ لوبرآ نوح الـحمآمهِ نحت انآ لوبرآ

وجآ سلطآن ويآه وكل وآحد يسوي حركه للثآني ِ ورآفعين الـأيآدي ..
ودخلوآ اشبآب كلهمِ
محمد عبدالله فيصل مشاري تركي سلطان احمد .. ووحمااس صآأر


ودخل ابو تركيِ معهمِ وزآد الحماس للشبآب تركي : اووووووووووووب آبوي ..

ورقص معهم مع ابو مشاري ..

البنآت متششقآت على رقصهم وخاصه سلطآن و احمد

وخلصت الـأغنيهِ و الكل استانس ع‘ـآللحظآت اللي مرتِ رجع تركي جمب جوآهر : عجبك رقصي

جوآهر : يب يب وـآلله تعرف بس اللي ماتوقعته أحمد

تركي : طاااح الحطب ههههه

جواهر: ههههههههههه

عنود رآحت لـأحمد : احمدِ ماهقيتهآ وانآ اختك

احمد فرحان : ههههههه وشو

عنودْ : والله ان رقصك يخقق ومع اللثمه اذووووووب

احمد : ههههه هي ترآني اخوكِ استحي

عنود :ههههه يوه نسيتِ ..

احمدِ : مدري تحمسست شوي

عنود : دوم الحمآس و الفرحه ياربِ

احمدِ : لبى قلبكِ .. يلآ بنروح يقول ابويِ مشينآ

وطلعوآ العوآئل الكل على بيتهِ .. ونآموا بعد لحظآت كانت حلوا بين اهل .. !


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.