آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-13, 12:44 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لم أبحث عن الحب يوما لكن التقيته في طريقي فعبثت به فضولا /بقلم Darkness .


:heeheeh:



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

رواية لم أبحث عن الحب يوما لكن التقيته في طريقي فعبثت به فضولا
بقلم دآركنيسس




كلمة الكاتبة


حبيت انزلكم روآيتي الاولى أو مولودتي الاولى زي ما يقولو البعض
اتمنى بجد انها تعجبكم لأني تعبت فيها كثير
أسمها
( لم أبحث عن الحب يوما لكن التقيته في طريقي فعبثت به فضولا و ليتني لم آفعل )
أن شاءالله تعجبكم
ارائكم تسعدني
توقعاتكم تحمسني
انتقاداتكم تساعدني
و ردودكم تفرحني
( أتقبل النقد لكن بدون تجريح )
نبذة عنها
رومانسية . حزينة . جرح . فراق . اخوة . صداقة . كوميديا . و حبتين آكشن
موعد تنزيل البارتات حيكون
كل (ثلاثاء و سبت )
انا كتبت منها واحد و عشرين بارت للآن و ان شاءالله راح اكملها بس اذا شوفت حماسكم معايا
اليوم
20 / 10 / 1433 هـ << بدأت اكتبها
18 / 12 / 1433 هـ << بدأت انزلها
و آن شاءالله لمن اختمها راح اسجل التاريخ
و ملاحظة :
ما احلل أي احد ينقل الرواية بدون ما يكتب
الكاتبه دآركنيسس
و كمان الخواطر و الاشعار اللي بتكون موجود اغلبها حتكون بقلمي
انتظروني انزل لكم البآرت الاول و ان شاء الله يعجبكم و اشوف حماسكم
و طبعا تغاضو عن الاخطاء الاملائية :$:$
و ان شاءالله ما تكون البارتات مره قصيرة و بحاول على قد ما اقدر اطولهاآ
روآيتي راح تكون تجمع كثير مشاعر مع بعض
حب و كره و انتقام و حقد عشق و ادمان اخوة و صداقة تعاون و خوف
مواقف كثير نسجها خيالي مواقف تمنيت اعيشها مع شخصياتي عشان اعرف شعورهم الحقيقي
اضع روآيتي بين يدكم
ابيكم تعيشو مع شخصياتي جوهم و متعتهم
حزنهم و فرحهم
نجاحهم و فشلهم
تتخطو معاهم محنة و تطيحو مع بعض و ترجعو تقومو سوا
انا راح اعيش مع شخصياتي و ابيكم تكونو معايا
آتمنى بجد تعجبكم مولودتي الاولى
Darkness .



التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 01:06 AM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 12:54 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

~ البارت الاول ~

: انا اسفة يا بنتي بس هالشي مو بيدي والله و ربي يعين أن شاءالله لمن اصحح غلطتي اجيك راح ألاقيك
راحت و تركت بنتها الصغيرة اللي عمرها شهر على عتبة الباب قدام مسجد
أنتهت صلاة العصر و بدأو الناس يخرجو من المسجد الكل كان يطالع في الطفلة و يتحسف على حالها
: لو سمحتو هاذي بنت مين
الرجال : ما نعرف والله هاذي هنا من أول
: طيب ابعدو شويآ
شالها و اخذها معاه للبيت شال البنت الصغيرة بين يدينو كانت مره صغيرة شال الشرشف اللي عليها
فيه ورقة
( السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا عارفه اني غلطت لمن خليت بنتي لقيطة بس هذا شي مو بيدي اللي يلاقيها الله يخليكم يربيها و يخليها عنده انا انسانه فقيرة ما الاقي اكل لنفسي ما راح اقدر اربيها الله يجزاه الجنة اللي بيربيها و يعطيه على قد عمله اسمها ابتهال و عمرها شهر
بكرة يوم ميلادها بس للمعلوميه
و لو اتعدل وضعي رآح اجي اشوفها
)

نزل عامر الورقة و طالع في البنت اللي كانت تلعب بشرشفها و تدخلو في فمها كان شكلها مره يجنن
شالها و حضنها و صار يلعبها
و اتوجه لبيت اختو بأسرع ما عندو و خبرها بكل شي و وراها الرسالة
عمورة : طيب ايش بتسوي ؟
عامر : ابغى اتبناها و كل شي ابغاها بنتي
عمورة : بس انت ما اتزوجت ما راح يخلوك تتبناها
عامر : شوفي انتي لك شهر بس والدة دينا و لينا رضيعها معاهم الله يخليك
عمورة : بس هادي مسؤولية يا عامر و انت ما زلت شاب
عامر تنهد : المهم انا بسوي كل الاجراءت و ابغاكي ترضعيها
عمور تنهدت : من عيوني
و من بعدها عاهد نفسو انو يكرس حياتو عشانها

( عامر شاب ملتزم و يعرف ربو و دينو يشتغل سكرتير في شركة كبيرة عمرو 27 هو حلو اسمر و عندو سكسوكة يلبس نظارات و شعرو ناعم اسود طويل شويآ مره حنون و طيب و مجتهد المدير مره يحبو و دايما يترقى
عمورة هي اختو الوحيده اللي باقية من اهلو حنونة مره على اهلها و على بناتها لينا و دينا زوجها اتوفى في حادث ليلة ولادة لينا و ملك
لينا و دينا توأم دوبهم عمرهم شهر عيونهم عسلية و شعرهم بني فاتح
اما ابتهال طفلة مره مره حلو و بما انها طفلة شعرها مره قليل بني فاتح و عيونهآ تفاحي
)

\
\
\
\
بعد سنه
ابتهال تمشي شويا و تطيح : بابا بابا
عامر : ههههه يا عيون بابا
\
\
\
\
بعد ثلاثة سنين
ابتهال تجري في كل مكان : بابا بابا
عامر : ربي يخليك لي يا روح ابوك
\
\
\
\
بعد ستة سنين
ابتهال رايحة للروضة اول يوم
عامر : انتبهي لنفسك و كلي اكلك و لو احد ضربك رجعيلو الضربة
ابتهال : حاضر من عيوني شوف عضلاتي قوية
عامر : ههههه ايوا مره قوية يلا روحي
راحت ابتهال و عامر نزل راسو و بدأت دموعو تنهار
عمورة ماتت و دينا و لينا اهل ابوهم اصرو ياخدوهم
ابتهلا جات عند ابوها و حضنتو و بكيت معاه الين ما نامت في حضنو
\
\
\
\
بعد 12 سنة
ابتهال : بابا بابا انا اتخرجت من الابتدائي
عامر يشيل بنتو و يدور فيها : مبروك يا قلب ابوك مبروك يلا تعالي نروح السوق و نشتريلك هديه
ابتهال : و كمان جبت الاولى ياااااي
عامر باس خدها : ربي يحفظك يلا روحي اكتبي في كتاب ذكرياتك
\
\
\
\
بعد ثلاثة سنين
ابتهال : بابا انا اتخرجت من المتوسسسط و اخيرن راح اروح للثانوي
عامر : يا رب يحفظك شاطرة حبيبتي كم نسبتكك !
ابتهال : 100 %
عامر يبوس بنتو : ربي يحفظك و يثبتك
ابتهال : يلا بروح اكتب في كتاب ذكرياتي
\
\
\
\
بعد سنتين
ابتهال : بابا و اخيرا باقيلي سنة و اتخرج وناسسسسهه
عامر : ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظك كم معدلك ؟
ابتهال : 99,99 %
عامر : ما شديتي حيلك
ابتهال نزلت راسها بحيا : بس الحمدلله على كل حال
عامر : الحمدلله يلا روحي اكتبي في كتاب ذكرياتك
و باس راسها
\
\
\
\
هنا رآح تبدأ حكاية ابتهال
في غرفة ابتهال
ابتهال تتكلم بالجوال : ايوا قالتلي اميرة عن الملف بس ما قالتلي عن التقسيمات
غدي : ايوا انا اقولك التقسيمات ورقة للمطويات ووحده لاوراق العمل ووحد للمشاريع
ابتهال : اها اوكي كويس ثانكس يا عسلة
غدي : ههه يور ولكم قلبوبتي الا اقولك ما ينفع تجي عندي في البيت
ابتهال : يا بت الوقت تأخر اشوفك بكرا في المدرسة انتبهي لنفسك
غدي : اوك و انتي كمان يلا سيآأإ
ابتهال : سسيآأإ
و قفلت
فتحت ابتهال دفتر مذكراتها ا
( يومياتي العزيزة
قد انتهى اول اسبوع من المدرس على خير انا الان في الصف الثالث ثانوي صديقتاي اميرة و غدي ما زالا معي انا حقا احبهم
اليوم موعد ذهابنا انا و ابي الى المكتبة من اجل اغراض المدرسة
لقد قرأت كتاب مذكراتي هذا لقد كان خطي سيئا حقا في الصغر ههههههه
كالعاده انني اكتب الخواطر دائما
انا فتاة تتراقص تحت المطر حافية القدمين
تبلل فستانها الاحمر القصير
و تسدل شعرها الاسود الطويل
و تبتسم برقة حتى بانت نغزتيها
و شفتيها مطليه بأحمر الشفاه
و قطرات المطر تنهمر على وجهها
ترفع كفيها للأعلى
و تصرخ و هي تضحك بهستيرية
اححححححححححححححبك يا مجججججججنوني << بقلمي
هذه خاطرة اخرى كتبتها
و الان سأخلد الا النوم
احبكم
)
قفلت ابتهال الدفتر و حطتو على المكتب و راحت نامت
\
\
\
\
في صباح اليوم الثاني
ابتهال لبست مريولها اصفر و بلوزة بيضا << مريول جدة حق الثانوي
و مسكت شعرها اللي صار طويل الين نهاية فخذها ذيل حصان
لبست حلق على شكل ايسكريم و سلسلة صغيرة قلب تفتح و فيها صورتها و الجهها الثانية مكتوب فيها ابتهال و اساور ملونة و جزمتها اصفر فسفوري و حبالها حمرا
باست راس ابوها و اخذت مصروفها و نزلت لقيت غدي تستناها عند الباب << سواقهم مشترك ابو غدي و عامر
في السيارا غدي و ابتهال صاحبات طفولة دايما سوا
طبعا الجزمة و الشنطة نفس الشي
( غدي صاحبة ابتهال من زمان هي حلوة عيونها عسلية و شعرها اسود قاصتو مدرج الين رقبتها و تلبس نظارة كبيرة جسمها حلو بس مو احلى من جسم ابتهال طيوبة مره و عندها توأم اسمو عدي )
غدي كانت بس مسوية بف بقصتها ( غرتها ) و الباقي تاركتو لانو قصير
بس لابسة اسورة الصداقه هي وردة نصها عند غدي و النص الثاني عند ابتهال
وصلو المدرسة
استقبلتهم اميرة عند الباب
( اميرة نفس الشي من شلتهم طول الوقت و هما مع بعض شعرها الين رقبتها بني غامق شويآ و عيونها رماديه واسعه و رموشها كتير و هي بيضا<< امها ايطاليا جسمها حلو و منسق )
اميرة و هي تسلم عليهم : وناسسسسهه و اخخخخيرن ثلوث
و صارت تحضنهم و تنط
غدي : ههههههه مالنا الا اسبوع مداومين و كمان لسى باقي ربوع
ابتهال : هههههههه منجد
ترررررررررررررررررررررررر ررررررررن
اميره : يوهه اكرهه الطوابير اكرهها
غدي : ما احد يحبها اصلا ما عليك يلا امشي نصف
الطابور كان كل بنتين جنب بعض
وكانو يتناوبو كل مره وحده تقعد لحالها و هالمره دور ابتهال تقعد لحالها و غدي و اميرة يوقفو جنب بعض
بدأت المديرة تتكلم و تبرر على روسهم عن التفوق و مدري ايش و بدأ التكريم
المدير : في بنات متفوقين كثير في المدرسة بس ما عمري شفت زي تفوق ثلاثة بنات عندي في المدرسة صراحه اهني اهاليهم
ابتهال عامر ال .......................
غدي خالد ال ......................
أميرة محمد ال......................
الكل صار يصفق لهم و يهنوهم و اعطوهم هدايا كبيرة مره و الهمدرسه معروفة بهالشي
كانت هداياهم لابتوب كل وحده و طقم من بودي شوب
طبعا كانو مره مره مره مبسوطين
صح كانو شلة هبال ووناسه بس مره مره مره دوآفير
طلعو الطوابير و بدأت الحصة الاولى
مكانهم المعتاد كل سنة ابتهال جنب الطاقه ( الشباك ) و غدي جنبها و بعدهم اميره
بدأت المعلمة تشرح رياضيات و هما مركزين معاها
المعلمة : فهمتوها !
البنات : ايوا
ابتهال : استاذة
المعلمة : ايوا ابتهال
ابتهال : استاذة الناتج غلط لانو السين يقسمونه على المعامل و يطلع الناتج غير انتي ضربتيهم راح يطلع الناتج النهائي س18
المعلمة ارتبكت : شفتو كيف زميلتكم مركزة معايا
وحده من البنات : مو مركزة الا تعرف اكثر منك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الابلة خلاص مره اتفشلت
شويا ترررررررررررررررررررررررر رررررن
المعلمة : الواجب في تأكد س 2 3 6
وخرجت بسرعه
و كالعاده كل وحده قامت من مكانها و قعدو يتكلمو و كدا اما غدي دارت وجهها على ابتهال و اميرة جات و جلست على طاولة ابتهال
شويآ كدا دخلت وحده في الفصل
البنت : بنآأإآإأإأإآإآأآإآإأآأآت عندي لكككم خخبر بمليون
الكل سكت
البنت : وججع ما تحمسسو
بنت عربجية : تكلمي لا تنصخي كف
البنت خافت و قالت : ابلة العربي هي علينا دحين
البنت العربجية قاطعتها : شي جديد
البنت : خليني اكمل المهم ابلة العربي حامل و ما راح تداوم هالاسبوعين و احنا كل يوم علينا عربي يعني فلللللللللللللللللللللللو هها
البنات كلهم : ههههههههههييييييييييييييي يييييييييييييييييهههه
البنات طبعا اللي خرجو من الفصل و اللي يتكلمو و اللي طربانين يغنو و يطبلو
اميرة : بنات خلونا نروح الحمامات نعدل اشكالنا و ناخد لفة مره وحده
غدي و ابتهال : اوكي يلا
راحو للحمامات
ابتهال فكت شعرها و بان طولو الحقيقي الين نهاية فخذها
بنت من وراها : ههأأأأأأأأأأا << شهقت
أميرة بعربجية و بعصبيه : وجعععععععوهه قولي ماشاءالله مالت بس
البنت : ماشاءالله ماشاءالله الا اقولك انتي ابتهال مو صح
ابتهال لمت شعرها و ابتسمت : ايوا ابتهال
البنت : انا حنين شسمه بسألك انتي امك بريطانيه ولا ابوك ولا احد من اهلك اجنبي
ابتهال نزلت راسها بحزن
اميرة : لا ما فيه احد اجنبي يلا فآرقي
غدي : عيونها خضرا من ربي
حنين : ماشاءالله ربي يحفظك يلا سسلآم بتو سسلام دودي و سلام ( بقرف ) اميرة
و خرجت
اما اميرة كان ودها تذبحها
عدلو شكلهم و رجعو الفصل
بدأت الحصة الثالثة و دخلت معلمة الدين
و البنأت يقرأو قرآن و هي ولا همها بتخلص و تطلع
البنت قرأت و فيه حكم تجويدي قرأتو غلط
غدي :لو سمحتي يا ابلة
الاستاذة : خير
غدي : الحكم التجويدي قرأتو غلط ينقرأ كدا ( و بدات توريها )
الاستاذة تفشلت : طيب المهم كملو اللي بعدها
شويا جات ابلة
الابلة : ممكن اميرة ال.............
اميرة : نعم يا استاذة
الابلة : بكرة جيبيلي صورة من كرت العائلة
اميرة : ان شاءالله
انتهت الحصة الثالثه و بدأت الفسحه
في الفسحة جات حنين
حنين : بتو كيفك حياتي !
ابتهال ابتسمت : الحمدلله بخير و انتي !
حنين : الحمدلله المهم هاذي البنت تبي تتعرف عليك هي بنت خالي و جديدة في المدرسة اسمها آنين
ابتهال : اهلين انين اتشرفنا
حنين : جبتها لكم لانو دافورة مره زيكم و هي في فصلكم اصلا
ابتهال ابتسمت : اوكي لا تخافي عليها تقدري تروحي و تتركيها
آنين مستحية لسى واقفة مكانها
أميرة بعربجية حطت يدها على كتف انين : تعالي اجلسي
جلسو كلهم و تم التعارف و صارت انين وحده من الشلة
انتهى الدوام و رجعو الكل في بيتهم
ابتهال دخلت البيت : بابا بابا
.............. لا رد
ابتهال خافت و صارت تنادي و تدور و تدور في البيت
فتحت غرفة النوم و انصصدمت

انتهى البارت الاول و ان شاءالله يعجبكم
راح اكمل لو شفت تفاعل
توقعاتكم تهمني كثير

ايش هي الصدمة اللي شافتها ابتهال ؟؟
انين هل راح تستمر في الشلة ؟؟
حنين ايش نهايتها مع شلتهم ؟؟
و حياة ابتهال كيف راح تستمر ؟؟
و اخيرا و اهم شي رأيكم في البارت ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 12:57 PM   #3

حواء بلا تفاح^

? العضوٌ??? » 261177
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 956
?  نُقآطِيْ » حواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond reputeحواء بلا تفاح^ has a reputation beyond repute
افتراضي

عنوان حلو ويلفت النظر
اتمنى لك التوفيق لكن ان شاء الله مافي اخطاء املائيه
بانتظارك


حواء بلا تفاح^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 12:58 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~ البارت الثاني ~
فتحت غرفة النوم و انصدمت
ابوها طايح على الارض
ابتهال و هي تبكي و تهزو : بابا بابا قوم شفيك بابا
عامر : ..................... لا رد
ابتهال : صارت تبكي و تبكي بحرارة
شويا قام عامر
عامر : شفيه يا بنتي ليه تبكي
ابتهال : اههههئ اهئ شفيك ليه نايم على الارض
عامر وهو يحضنها : يا قلبي انتي لا تبكي خلاص بس من زمان عن نومة الارض و كمان ما تشوفي مخدة تحت راسي
ابتهال طالعت و شافت المخدة من الخوف و الظلام ما انتبهت لها و ضحكت من بين دموعها : ههههههه
عامر حضنها : يلا قومي بدلي ملابسك يلا
ابتهال ابتسمت : بابا شوف اتكرمت
عامر حضنها : مبروك يا بنتي يلا روحي اكتبي في كتاب ذكرياتك و البسي نروح نشتريلك هديه
ابتهال : من عيوني دقايق بس
راحت ابتهال للغرفة فتحت الدفتر و كتبت
( يومياتي العزيزة
انا اليوم اتكرمت كان يوم مره حلو مع صاحباتي و اتعرفت على وحده اسمها انين مره طيوبة
دحين بروح مع بابا اشتري هديه
)
و قفلتو و قالت نهاية اليوم تكمل
راحت للدولاب
لمت شعرها كعك
و لبست سكيني اسود و توب فوشي
و خرجت
ابتهال : بابا بابا
عامر : يلا جهزتي !
ابتهال : ايو ايلا
لبست عبايتها و طلعت
\
\
\
\
في بيت غدي
غدي : عدي هات الكتاب بسرعه
عدي : ما فيه ابغاه بحل واجبي
غدي : عدي هات كتاب ابتهال
عدي : ما فيه ما فيه
غدي بصريخ : مااااااااااااااااااااااام ممممممممممااااااااااااااا اااااااا
ام رعد < امهم : خير خير انتو ما تركدو ما كانكم كبرتو
غدي : شوفي ماما اخذ كتاب ابتهال
ام رعد : ليه اخذه
عدي : بس بحل واجبي لانو هم متقدمين علينا
ام رعد : اقول رجع الكتاب بالطيب
عدي : اووف طيب
رعد وهو داخل : ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما
عدي : ما باقي الا انت اسكت لا اطسك
رعد كش على عدي و باس راس امو : امي انا بطلع الغرفة
ام رعد : طيب يا قلبي روح و نام و اتغطى كويس
رعد : يلا عن اذنك
ام رعد : يلا غدي على غرفتك ذاكري عدي انت حل واجبك بنفسك
( اعرفكم على عائلة غدي غدي عرفتوها من اول عدي اخوها التوأم رعد اخوهم الكبير عمرو 20 يدرس في الجامعه طويل و معضل اسمر و شعرو ناعم عيونو واسعه و شعرو اسود و رموشو كتير و شفايفو صغيرة طيب مره و حنون بس بارد بشكل مو طبيعي و لسانو متبري منو
و اختهم الصغيرة غيداء سنة اولى ثانوي حنونة مره و طيوبة و على نياتها شعرها طويل الين نص فخذها و ناعم لونو اسود و هي بيضة و خدودها موردة عيونها ناعسه و شفايفها مليانه و خشمها واقف و نحيفة و قصيرة
)
\
\
\
\
في بيت اميرة
اميرة : اقول اميروهه شقاعد تسوي
امير يقرأ في الكتاب :.................. لا رد
اميرة : اممممممممممممممممممممير
امير : ...................... لا رد
اميرة : اقول اميروه انت يعنني مثقف مع نفسك
امير خلاص طفش منها و قام بهدوء و راح على غرفتو
اميره خلاص مقهوره : ماااااممممممممممماااااااا
ام مازن : خير خير يا مال الصمخ اذني تراني جالسة جنبك
اميرة بزعل : شوفي امير يقهرني
ام مازن : احسن انتي المطفوقة مدري ليه ما طلعتي مثله المشكله الفرق بينكم 9 شهور بس ولدته و حملت فيك الحمدلله و الشكر
مزون : تستاهلي احسن خليك انتي مرجوجه م كأنك ثاني ثانوي
اميرة : وجع مو منكم من اللي يقعد معاكم
( اعرفكم على عائلة اميرة
اميرة سبق التعريف بها
مازن اخوهم الكبير 26 سنة متوظف و متزوج وحده اسمها ماريا و عندهم بنت صغيرة عمرها 10 شهور و اسمها مودة
مزون عمرها 20 تدرس في الجامعه طيوبة مره وحنونة و الكل يحبها شعرها طويل الين نهاية ظهرها جسمها حلو و ملامحها ناعمه عيونها واسعه و شفايفها مليانه و خشمها صغير
امير 19 سنة بارد برود يقهر و هادئ مرة مره بس انو حنون و رومانسي و شاعر طويل و معضل و جسمو مره حلو شعرو مجعد بس ناعم طويل الين رقبتو خشمو واقف وهو اسمر و شفايفو صغيرة و عيونو متوسطة بنيه
و اميرة اصغرهم و عمرها 18 سنة مرجوجة مره عكس امير
امهم ايطالية و ابوهم مره بايعهم ولا يفكر فيهم
)
\
\
\
\
في بيت آنين
آنين : اقولك انا حنين كانت تبغاني اكذب عليهم بس تبا تعرف اوضاعهم بس والله انهم مره طيبين قلبي موم طاوعني اكذب عليهم ابد
ونين : ليه تسمعيلهم انتي اصلآ و كمان معقوله ما لاحظة تشابه الاسماء
آنين : ما اعرف والله هم ما يعرفو اسم بابا و لقبو يعني ما اتوقع يعرفو انو حنين اختي
ونين : منجد خلاص لا تكذبي عليهم بالعكس خليكم فريندات
آنين : منجد و كمان هم مستواهم الدراسي مره مره تمام يعني راح يساعدوني
شويآ كدا دخلت رنين
رنين : مين هم اللي مستواهم الدراسي مره تمام ؟
آنين ابتسمت : وحده اسمها ابتهال
رنين : اها اللي اتكرمت اليوم
آنين : يب يب
ونين : آأآآأآأممممممآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ ديكك ابتهال مو معقولة انجنت حنين
آنين : مدري عنها الخبلة
رنين : الا هي فينها صح ؟
آنين : خرجت تتمشى مع ريان طفشانين هما الاثنين و انتي عارفه هم مره قريبين من بعض
رنين : آها بس ما قلتولي أيش فيها ابتهال
أنين : حنين عرفتني عليها و على شلتها عشان اكذب عليهم
رنين : بس معقولة ما لاحظو الشبه
أنين : ما اعرف في فرق بيني و بين حنين
رنين : يمكن
آنين : يلا بنام ممكن تطلعو من غرفتي
رنين : خخخخخخ طردة قوية
آنين : ايوا يلآ
ونين و هي خارجه : اتغطي كويس يا قلبي و نامي ععوافي
أنين ابتسمت : من عيوني
رنين : يلا مع السلامة ي قدعا
آنين : مالت شوف الفرق بس مع السلامه
خرجو و نامت آنين
( خليني اعرفكم بعائلة آنين ابوهم متوفي امهم حية
التوام الاربعه انين ورنين و ونين و حنين نسخ من بعض بس اللي بفرق الستايل كلهم بشرتهم بيضا و عندهم نغزة ( غمازة ) و شفايفهم صغيره و عيونهم واسعه و عدستها عسليه و خشمهم صغير و جسمهم ححلو شعرهم ناعم و اسود
بس رنين عربجية مره مره و طول الوقت تشتغل مقالب في اخوهم ريان شعرها الين رقبتها
آنين دافورة مره وكل همها الدراسه شعرها الين نص ظهرها
ونين مره نعومة و طيوبة و على نياتها كلهم يحبوها و شعرها الين نص فخذها
حنين مغرورة و شايفه نفسها مره طول الوقت معا اخوها ريان شعرها الين نهايه ظهرها
كلهم بمدرسة وحده بس ما احد يدري انهم توأم ما يشوفوهم مع بعض ابد بس آنين كانت في مدرسة لحالها و دي السنه نقلت معاهم
ريان اخوهم الكبير مره يحبهم و اكثر ش حنين هما طول الوقت سوا هو جسمو حلو و اسمر عيونو عسليه زيهم شعرو مكدش عمرو 21
)
\
\
\
\
في تويز آر أس ابتهال كانت تحاول تختار هديه لها
عامر : ها حبيبتي اخترت يشي
أبتهال تحاول تقول لأبوها انها كبرت على الالعاب بس منحرجه منو : انت اختارلي
عامر ابتسم : والله و كبرتي بدون ما احس (حضنها بقوا و همس في اذنها ) آدري و حاس فيك اختاري ايش تبي هديه !
ابتهال ابتسمت : اممممممم بس ودي اروح قزاز اشتري عطر جديد
عامر : بس عطر
ابتهال : ايوا لأنو هديتهم لنا كانت لآب و انا عندي الجلكسي ف مو محتاجه شي ابد بس ابي اغير عطري
عامر : من عيوني يا قلب ابوك يلا مشينا
خرجو من تويز آر أس و توجهو لقزاز
و بعد ما شمو ستة مية الف عطر و اخيرا قررت انها تشتري أليت البرتقالي << ريحتو تخقق و قسم دا العططر ي لبيهه بس من زمان ادور عليه و للآن ما لقيتو 

\
\
\
\
رجعت ابتهال للبيت و راحت لغرفتها
فتحت جوالها و اتصلت على طول رقم تعشق صاحبتو
ابتهال : ههلآ يا قلبي
: هآ أيش هدية ابوك دي السنه كالعاده !
ابتهال : والله يا دودي دي السنه اشتريت عطر أليت داك الاورنج اللي ريحتو تجنن كدا
غدي : اها عرفتو يا لبيه من فين اخذتيه
ابتهال : من قزاز اخذت الكبير ب 650
غدي : اها ماشاءالله يلا بكره انا و اميروه بنخلصو عليكك هع
ابتهال : هههههههه فداكم يا بعدي
غدي : يا لبيه كم اححححوبكك
ابتهال : و انا يا لبيههه كم اعععشقوكك
: هيهه غديد مين تكككلمي
غدي : اولآ يا وجعوهه اسمي غدي يا عديد ثانيا اكلم حبيبي مو شغلك
عدي : مالت بس جد تكلمي مين اككيد بهلولة
غدي : ايو ايلا ضف وجهك و لا عاد اشوفك بغرفتي
عدي : من غير طردة خارج خارج
غدي : مالت بس
ابتهال: هيه ترا نحن ههنا
غدي : ايه ايه شفتي ذيكك البنت اللي جاتنا و عرفتنا على أنين شسمها ؟
ابتهال : اسمها حنين ليه
غدي : بالله ما لاحظتي الشبه اللي بينها و بين انين احسهم نفس الشكل مره بس الفرق انو انين شعرها اطول و عندها خال في خدها
ابتهال : ايوا والله صح لدرجه شكيت انهم توأم
غدي : اقولك بكرا نسأل خلود
ابتهال : مين خلود !
غدي : ذيك اللي تعرف كل شي عن أي وحده حلمها تصير صحفيهه
ابتهال : اهها اهها عرفتها اوكي يلا بقفل و بنام لي كم ساعه
غدي : اوكي والله أتأخر الوقت يلا بايو
ابتهال : بايو
\
\
\
\
رآحت ابتهال و اخذت كتاب ذكرياتها و كتبت عن كل الاحداث اللي صار اليوم و غمضت عيونها و نامت

صباح اليوم الثاني أعطيكم مقتطفات من صباحات شخصياتي
في بيت ابتهال
لبست و خلصت لمت شعرها كعكة
ابتهال : ها بابا ايش تبا فطور
عامر : يا بنتي عيش و جبنة تكفيني
ابتهال ابتسمت : طيب اسويلك جبنة مطجنة على النار دقايق بس
عامر ابتسم
\
\
\
\
في بيت غدي
غدي : ممممممممممااااااااااامممم مممممماااااااااااا شوفي عدي اخذ كتاب ابتهال ما رجعو
عدي : ممممممممماااااااااااامممم ممممممااااااااااااا والله هي ككدابهه
ام رعد : بس بس و صمخخخ مضاربات مع اول الصبح
رعد : كالعادهه هه
غيداء ابتسمت : ماما انا جوعانه ليه ما سوت الشغاله فطور
ام رعد : الشغاله سافرت نسي اقولكم
غيداء : طيب انا بروح اسوي دقايق
ام رعد : لا لا خليك خلي غدي تروح تسوي هي الكبير
اما الكل عليهم ككدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
رعد : انا خارج شكلي ما راح افطر اليوم
عدي : مي تو يلاس سيا
غيدا : ههههه شكلي انا بعد بطلع غرفتي و بفطر في المدرسة
غدي : وجججججججججججججعع بسسوي فطور و تشوفو
دخلت غدي للمطبخ اما ام رعدد حطت يدها على راسها : الله يعين شكلي انا بعد ما راح افطر
\
\
\
\
في بيت اميره
امير جالس في الصالة يقرأ روايتو
آميرة : آمير
أمير : ............... لا رد
آميرة : آمير
أمير: لا رد
أميرة : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاامم ممممممممممممممممميييييييي يييييييييييرررررررررررررر و صصصصمخخخخخخ
امير : نعم
ام مازن : وجعع وججعع خخخير صصراخ من الصصباح
مزون : أسألي بنتكك المطفوقة يا لطيف
ام مازن : انا ما راح ارتاح ابد
اميره : ماما ابي فطور ماما ابي فطور ماما ابي فطور ماما ابي فطور
ام مازن : وججججججججججججعوهه المططططبخخخ قدامككككككككككك
اميره ببراءة : شفيكك عصصبتي
ام مازن و هي شويا و تبكي : انقققلعي لمدرسسستكك لا اذبحكك
\
\
\
\
في بيت آنين
حنين : انين فين البلوفر ححقي
آنين : ما اعرف اسألي ونين
حنين : ونين فين البلوفر حقي
ونين : ما اعرف اسألي رنين
حنين : رنين فين البلوفر حقي
رنين : ما اعرف أسألي
و قبل ما تكمل
حنين : علني م لبست بلوفر كل وحده ترميه على الثانيه مالت بس
مشت شويا و لقيتو على سرير آنين
حنين : آنينووووهه شوففيهه على سريرك يالمطفوقةة مالت بس
آنين : و انا ايش عرفني
ريآن بصوت عالي : يلأ أنزززززززلو ولا ما بوديككككم ترى رآح أتأخر على الجامعهه ههههههيااااا
كلهم نزلو
\
\
\
\
اميرة جات نازلة بسرعه و اتذكرت انها تبا صورة من كرت العائلة دخلت غرفة ابوها بسرعه و فتحت الخزنة سحبت كرت العائلة بس طاحت ورقة على الارض ورقة غريبة
فتحتها و انصدمت باللي فيها
\
\
\
\
الكل وصل للمدرسة

آميرة شافت ابتهال حضنتها و صارت تنط معاها : وناسسسسسسسسسسسسهه اليوم ربوووووووووعععع
ابتهال : ههههههههه ايوا اليوم ربوع صحح راح توحشوني يالمعفنات
شويآ كدا جات آنين من وراهم
اميرة راحت لها بعفوية و حضنتها و صارت تنط : وناسسسسسسسسسهه ربوعععع ححتوحححشيني
آنين بحيا : جد راح تشتاقولي
غدي : أكيد صرتي وحدهه منا
آنين مره خلاص ذابت من الحيا
آميرة : اوخخخص اذوب انا على المستحيه
آنين تغير الموضوع : ءء حليتو ءء اقصد
ترررررررررررررررررررررررر ررررن
غدي : هههههههههههههههههه انقذك الجرس هههههه
آنين اتنهدت : الحمدلله ههه
صفو طوابير

المديرة : شوفو يا بنات دحين مضى اول اسبوع و كنت اسامح على الغياب دحين ما عاد اسامح رجاءا بدون غياب و الحجاب يكون ساتر و الوان و اكسسوارات و مكياج كأنك رايحه فرح ما نبغا فاهمين نبغا نظام يتطبق عندنا

وحده من البنات : هههه يتطبق و لا يتسفط
الكل : يتسفط ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
المديرة : طيب طيب انا اوريكم يا قليلات التربيه
وحده ثانية: شبتسوين تستدعين أوليأء الامور مثلا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
المديرة انقهرت مره و نزلت
طلعو البنات فصولهم

غدي و ابتهال و اميرة راحو لخلود اما آنين كانت في الفصل
غدي من بعيد : خخخخخخخلود خلود
التفتت خلود : يا روحها و قلبها و عيونها و دنيتها و كل ابو شي
غدي استحت : احم فديتها ككلها دحين اسمعيني
خلود : امري تدللي
غدي : ما يأمر عليك عدو يا بعدي
أميره : يا ليل شكلكم مطولين مره خلصونا انا بقولك السالفه حنين و آنين اخوات او لا ؟
خلود : قصدك اللي ثالث ثانوي انين في فصلكم و حنين في فصل ثاني
امير : ي بيب هم
خلود : على حسب معلوماتي ان م غلطت
اميرة: خلصينا
خلود : مالت بس اسمعي هم أربعه توائم آنين و حنين و في اثنين باقين اسمهم رنين و ونين بس ندرا تلاقي احد يدري انهم توأم رغم انهم نسخ من بعض لأن م احد قد شافهم و هم سوا و كل وحده لها شخصيه خاصة و بعيدين عن بعض اسمهم الثلاثي رنين و ونين و انين و حنين سعود ال..................
ابتهال و هي تحضنها : يا فديتكك ثانككس عسلة
أميرة : بس ما تعرفي في أي فصل كل وحده
خلود : أنين في فصلكم 3 / 2 حنين 3 / 1 رنين 3/3 ونين 3/4
أميرة : اها اوك ثانكس خلودة
خلود : لا شكر على واجب
( اعرفكم على خلود هي بنت مره طيوبة حلمها تكون صحفيه تحقق في أي شي تعرف كل شي عن أي بنت في المدرسة الكل يعرفها و يحبها هي شعرها الين رقبتها ناعم مدرج و تلبس نظارات مربعه عيونها واسعه و شفايفها متوسطة بيضا بس تميل للسمار جسمها حلو بس طويلة شويا )
رجعو البنات لفصلهم
غدي : بنات ما شفتو آنين
البنات : .............. لا رد
اميرة : بنات شفتو انين او لا
البنات : ................ لا رد كلن منشغل بحاله
اميرة مسكت وحده ضعيفه في الفصل كدا و مهبولة و خوافه : فين راحت انين
البنت خلاص الخوف مقطعها مره مو قادره تتكلم الا بالقوا : تت دددوووورر ع ع ع ليكككم
آميرة تركتها : اها طيب طيب
و خرجو البنات يدورو على
آنين الين ما لقيوها واقفه مع وحده نسختها مره طبق الاصل بس الفرق طول الشعر و كانو يتلفتو كأنو ما يبو احد يشوفهم
آنين : بس سمعتهم يقولو بيروحوو لخلود
رنين : يوه رحتي فيها
آنين : ليهه مين هي خلود دي
رنين : دي تعرف كل شي عن كل البنات اللي في المدرسة يعني انفضحتو
آنين : ما يهمني انا ما اكذب عليهم انا بجد مره حبيتهم
رنين : مدري عنك الله يعينك المهم بروح انا قبل احد يشوفنا يلا باي
آنين : باي
راحت رنين اما انين لفت بترجع لقيت ابتهال و غدي و اميرة موجودين ينتظرو تفسير
آنين اتنهدت : طيب حقولكم كل شي بس اصبرو عليا
انتهى البارت الثاني
توقعاتكم تهمني
ايش هو الموضوع اللي بتفسرو آنين ؟؟
هل راح تقول الحقيقه او لآ ؟؟
عدي و غدي و هبالهم ؟؟
أمير و برودو اللي يقهر اميرة ؟؟
أميرة و عربجيتها ؟؟
و اهم شي و اخر شي رأيكم في البارت ؟؟



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 01:03 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~ البارت الثالث ~
آنين تنهدت : طيب حقولكم كل شي بس اصبرو عليا
غدي بهدوء : ايوا احنا ننتظر
آنين : اللي صار انو انا وحنين اخوات انا كنت في مدرسة لحالي بس نقلت هنا معاهم عشان السواق حنين كانت تبا تخليني اتقرب منكم عشان اكذب عليكم بس اخد كلامكم و اصلو لها ما اعرف هيا ليه تبغا كدا نا صح في البدايه كنت حسمع كلامها بس والله والله ما قدرت انتو منجد مره تجننو و انا مره حبيتكم اول مره يكون لي صاحبات كدا حتى قلت لرنين و ونين انو انا ما ابا اكدب عليهم ابي اصير صاحبتهم منجد و بس
آبتهال ابتسمت : احنا ما فيه شي ينقل اصلا ولا شي سري بس صداقتنا مبنيه على ثقة و يا ريت ثقتنا فيك ما تروح
آنين : ما حتروح بس خلوني صاحبتكم لا تتركوني
آميرة ابتسمت : ما حنتركك يلا على الفصل
\
\
\
\
انتهت الحصص الثلاثة الاولى
في الفسحة
كانو آنين و ابتهال و غدي و اميرة جالسين مع بعض
آنين : بنات السبت عندنا اختار حق الرياضيات حق القياس ايش رايكم تجو تذاكرو في بيتنا !
ابتهال : امممممم فكرة شرأيكم بنآت ؟
غدي : اوك مافي مانع
أميرة : ليه ما تجو عندي هالمره !
آنين : لا ميمو تكفين تعالو عندي اليوم
أميرة : اوك خلاص الساعه 6 المغرب بنكون عندك كلنا
غدي : من اليوم بتذاكرو !
ابتهال : اليوم نذاكر و الجمعة كلو وحده تراجع لحالها
آنين : احسبو حساب غداكم عندي
اميرة : يعتبر عشا موب غدا ههع
آنين : ههههههه المهم اللي يجي احسبو حساب
اميرة : ان شاءالله
غدي : اوكي
\
\
\
\
عدا اليوم على خير و كل وحده رجعت لبيتها
\
\
\
\
في بيت آنين
آنين : ماما اليوم صاحبات بيجو يذاكرو عندي رياضيات
ام ريان : طيب يا قلبي كلمي الخدامة تجهزلكم اكل و ترتبلكم غرفة الضيوف
آنين : لا ماما بنذاكر في غرفتنا
ام ريان : طيب براحتك يا بنتي كلمي الشغالة
\
\
\
\
في بيت ابتهال كلم غدي بالجوال
ابتهال : طيب دودي شرآيك في علاقتنا مع آنين شنسوي معاها !
غدي : امممممممم والله مو عارفه بس شكلو البنت ندمانة نختبرها شويا المهم ايش راح تلبسي عندها ؟
ابتهال : البيت اول مره نروح له فبلبس شي بسيط بس على مستوى
غدي : صح والله دقيقه ادخل اميرة معانا
شويا كدا
اميرة : أرححححبو بالشبباب
ابتهال :اقول اميروهه ححنا بنات شابات ترا
أميره : مالت بس ما تحمسو
غدي :المهم دحين اميرة ايش راح تلبسي !
أميرة : اكتشفت انو ام انين صاحبة ماما يروحو مؤتمرات نسائية مع بعض << اميرة و انين عائلاتهم غنية جدا لكن غدي و ابتهال غنية بس متوسطة مو داك الغنى يعني >>
غدي : اها يعني انين قد جات بيتكم
أميرة : لا ما اتوقع هي وحده دايما تجي معاها بس مو انين طول الشعر يختلف اعتقد ونين لانو مستحيل تكون رنين العربجية و لا حنين المغرورة
ابتهال : اهها طيب المهم ايش راح تلبسي ؟
أميرة : اممممممم فاكرين السكيني الاحمر اللي اشتريتو من بيرشكا معاكم اول !
ابتهال : ايوا
غدي : طيب مع أي بلوزة
أميرة : فاكرين البلوزة اللي لونها زيني و فيها ميكي ماوس و اشكال عشوائية ملونة !
ابتهال : اللي من ديسي جوال !
أميرة : عليكي نور ي عسلة
غدي : فكرة طيب و انتي ي ابتهال !
ابتهال : امممممممم بلبس سكيني موف فاتح و التي شيرت الاصفر اللي عليهه بوما فاكرينو !
غدي : لا أي واحد !
أبتهال : اللي من سبلاش
أميرة : اهها اها اتذكرتو صح البسيه طيب و انتي يا غدي !
غدي : اممممممممم انا صراحه للآن مو عارفه
ابتهال : انا اقولك البسي السكيني البني و البلوزة البيج اللي عليها ريش
غدي : عرفت البنطلون بس أي بلوزة
اميرة : قصدها ذيك اللي كم فيه و كم لا
غدي : اها اها فكرة والله اوكي
ابتهال : يلا انا بقفل بسوي لبابا غدا و اتجهز صارت الساعه 5
غدي : مي تو يلا سيو
اميرة و ابتهال : سسيو تو
\
\
\
\
قفلت ابتهال و راحت عند ابوها : ها بابا ايش تبا غدا اليوم !
عامر : والله يا بنتي مو مشتهي شي تبي تتغدي برا !
ابتهال : لا انا بروح بيت انين مع غدي و اميرة قلتلك اول و راح نتغدا هناك
عامر : طيب انتبهي لنفسك و روحي اتجهزي انا بروح اقعد مع واحد من الشباب و اتغدا معاه
ابتهال تبوس ابوها : طيب من عيوني
\
\
\
\
الساعه 6 المغرب
الكل متجمع في بيت آنين في غرفتها
الشغاله دقت الباب
آنين : مين !
الشغاله : انا مدام انين
آنين : ادخلي ادخلي
دخلت الشغالة و حطت صينية كبيرة فيها شيبسات و كاسات ببسي و حلويات بأنواعها
جلسو يذاكرو و ياكلو
شويا كدا دخل ريان الغرفة
ريان : انونة
الكل ....................................... صصصصمت ما استوعبو انو في ولد دخل عليهم
ابتهال و اميرة و غدي حسو على نفسهم و تغطو
اما ريان خرج بسرعه و قفل الباب قلبه بيوقف شاف وحده تجنن تهبل تخقق
ريان يكلم نفسه : أويلاه شسوت فيك البنت يا ريان يلا م علينا
آنين قامت بسرعه و راحت لاخوها
أنين : ريان فشلتني قدام البنات دق الباب اول
ريان : والله ما كنت ادري انهم عندك اسف بس مين ذول !
آنين : ابتهال و غدي و اميرة
ريان : اها طيب يلا سيا
آنين و هي تدخل : سيا
اميرة : مين ذا !
آنين : هذا ريان ما كان يدري انو عندي احد
أبتهال : اها ما عليه المهم يلا امشي نكمل
\
\
\
\
في غرفة ريان
سرحان في البنت اللي شافها هم شافهم كلهم بس دي دخلت مزاجو حس انها مره حلوه
شويا كدا دخلت رنين
رنين : ايش فيه ايش شاغل بال اخوي
ريان بتفكير : اقولك رنين مين عند آنين !
رنين : عندها صاحباتها
ريان : تعرفيهم !
رنين : يب يب شكليا لكن ما بيني و بينهم
ريان : طيب أي وحده فيهم اللي شعرها بني غامق الين رقبتها عيونها رماديه
رنين : اها اميرة ليه فين شفتها !
ريان : بس دخلت عليهم بالغلط ما كنت ادري انو فيه احد عند آنين و شفتها صدفه
رنين : أكيد خقيت عندها
ريان بمكابرة : لا تخسى الا هي
رنين : ههه ادا البنات و هم بنات خاقين عليها و رسايل الاعجاب ما توقف عنها انت و انت ولد ما تخق قابلني
ريان يضيع الموضوع : سري سري يلا اطلعي برا الغرفة
رنين كشت عليه و خرجت
\
\
\
\
خلصو البنات مذاكرة و شويا كدا جو ونين و رنين و حنين و جلسو مع البنات

غدي : يوهه الشبه بينكم مره مره مره مره كبير
ابتهال : ايوا يا دكية هم توأم متماثل
اميرة : يعني لو انو شعركم طول بعض تقدرو تضحكو على أي احد هع
ونين : هههه ي بيب نقدر في ايو وقت و دايما الناس يلخبطو بيننا
رنين : حتى احيانا اهل ماما يلخبطو خخخخخخ
غدي : هههههه سبحان الله
شويا كدا دخلت الشغالة و جابت العشا و انقضت الليلة سوالف و ضحك و لعب و رنين وونين مره حبو ابتهال و اميرة و غدي ما رجعو البيت الا 3 في الليل

\
\
\
\
في بيت ابتهال
الساعه 10 في الصباح
عامر يصحيها : بهلولة قومي يلآ كل هذا نوم الساعه كم رجعتي امس
ابتهال : بابا ما شبعت نوم الله يخليك خليني كمان شويا تعبانه
عامر ابتسم بحزن : طيب انا بروح للشغل يلا انتبهي لنفسك فمآن الله تركتلكك فلوس فوق التلفزيون
ابتهال : طيب طيب
وقفت و باست راسو و يدو و حطت راسها و ناممممممممممت نوم
\
\
\
\
في مكان تاني عند الحرم المكي
: يلا يمه بنروح دحين يلا
: طيب طيب قايمة
:ماما فين بنروح
: اشترينا فلة في جدة ان شاءالله يطلعو جيراننا كويسين
: ان شاءالله يلا مشينا
\
\
\
\
في بيت اميرة
اميرة : امير
امير : هلا
اميرة : امممممممم ممكن اكلمك في موضوع !
امير : غريبة و ليه هالجديه مو طبيعتك
اميرة ابتسمت بحزن : لا عادي بس بكلمك
امير : طيب تعالي غرفتي
اميرة : طيب روح و انا ببدل ملابسي و الحقك
راح امير على غرفتو اما اميرة طلعت غرفتها و لبست سكيني جنز و تي شيرت بيج وعليه قرد بالرمادي
و راحت لغرفة امير
اميرة دقت الباب
امير : ادخلي اميرة
دخلت اميرة الغرفه و جلست على السرير
اميرة : امير تعال اجلس بكلمك في موضوع ضروري
امير جلس جنبها : خير يا روح اخوك امري
اميرة تنهدت : انا امس و انا رايحة المدرسة رحت عشان باخد كرت العائلة و لمن اخذتو بسرعه سحبتو و طاحت ورقة من فوق لاصقة في الخزنة استغربت منها و فتحتها
امير : ايش لقيتي فيها !
أميرة : بابا متزوج على ماما يا امير متزوج عليها
امير : حبيبتي تراها مو جديدة كل البيت عارف و امي نفسها عارفه
اميرة : طيب ليه انا ما ادري ليه
امير تنهد : انا بقولك القصة
اميرة : تكلم
امير : في اليوم اللي ولدتك امي فيه ابوي ما جا
بس بعد ولادتك بشهرين جا عند امي و قال لها : اسمعيني يا بنت الناس انا متزوج و عندي عيلة هدا طلب ابوي ما يبيني اقعد متزوج بأجنبيه زوجني وحده سعودية و عندي عائلة عشان كدا انتي زوجتي بالاسم عشان كلام الناس و هذيك زوجتي رسمي ابيك تربي عيالي و انا بصرف عليك و عليهم
اميرة و دموعها خانتها : الخاين اكرهوا كرهو اهههئ اههئ
امير حضن اختو : هذا اللي صار ي اختي و عاد الكل تحمل تحملي انتي كمان
اميرة و هي تبكي بحرارة : بس ليه ليه
امير تنهد : الله يعين
قعدت اميرة تبكي في حضن امير الين ما نامت
شالها امير و سدحها في غرفتها و باس راسها و قفل النور و الباب
\
\
\
\
في بيت غدي
عدي : اقول غيداء سنة كم انتي دحين !
غيداء ابتسمت : اولى ثانوي
عدي : يوهه صغيرة
رعد باستهبال : عدي سنة كم انت دحين
عدي ببراءة : ثالث ثانوي
رعد : هههه يوهه صصصصغير
عدي يكش عليه : مالت بس ضف وجهك لا اشوتك
ام رعد : اقول احترم اخوك لا انا اشوتك
رعد : هههههههههههههه يا فديتكك يمهه احححبكك
\
\
\
\
في بيت ابتهال كانت نايمه في سابع نومة
قامت من النوم غسلت وجهها و فرشت اسنانها و راحت لدولابها و فتحتو بتبدل ملابسها
شويا كدا دق جرس الباب راحت تشوف
ابتهال فتحت الباب بدون ما تقول مين لأنوم و بالعاده احد يجيهم غير غدي و اميرة و ابوها
ابتهال فتحت الباب اول ما شافت دخلت بسرعه على جوا
اما هو مصنم خق بقوا على اللي شافو
ابتهال من ورا الباب : مين
: ءء انا ................................
انتهى البارت الثالث
توقعاتكم تهمني
مين كان و را الباب ؟؟
اميرة ايش راح يصير معاها و مع ابوها ؟؟
ريان و اعجابو بأميرة ؟؟ هل هو حب ام مجرد اعجاب ؟؟
الجيران الجدد هل لهم دور في الرواية او لا ؟؟
آنين و ونين و رنين و حنين كيف راح تكون علاقتهم مع ابتهال و غدي و اميرة ؟؟
و اخيرا و اهم شي رأيكم في البارت ؟؟



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 01:07 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~ البارت الرابع ~
: ءء انا تيم جيرانكم الجدد
ابتهال : اها طيب امر ايش تبا !
تيم : بس ابوك موجود !
ابتهال : لا بابا في العمل بعد المغرب تعال يكون موجود
تيم : طيب اسف على الازعاج و مشكور
ابتهال : لا عادي
راح تيم وهو مرسومة في بالو صورة ابتهال
اما ابتهال دخلت جوا و راحت لدولابها طالعت في المرايه شافت شكلها حست انها بتبكي من الفشلة
كانت لابسة بيجامه برمودة بينك و عليها كب كيك و اسكريمات و محدد بعودي و تي شيرت عريان عليه كب كيك كبيرة و لونو بينك و محدد بعودي
و شعرها كلو طايح و متناثر على وجهها
راحت لبست شورت جنز و عليه حزام ملون و بلوزة طويلة وواسعه ملونة لمت شعرها قرنين على تحت و سوت بف بقصتها ( غرتها )
و راحت تجهز الغدا
\
\
\
\
في بيت مازن
مازن : مرمورتي
ماريا : يا روحها امر
مازن : اتجهزي اليوم عشان بنخرج انا و انتي و بنسير على امي و نحط ميدو عندها
ماريا : من عيوني بس فين خارجين
مازن : مفاجأة
ماريا ابتسمت : طيب بس اروح اجهز ميدو و اتجهز انا
مازن : اوكي يا قلبي خودي راحتك
\
\
\
\
في بيت اميرة
اميرة نايمه
دخل عليها امير
امير : اميرة امورة امورتنا قوممي
اميرة فتحت عيونها بتعب : هلا امير امر
امير : قومي بنطلع انا و انتي
اميرة : نطلع فين !
امير : سر انتي قومي و خلاص
قامت اميرة اخدت شور سريع و لبست سكيني فستقي و بلوزة نيلي طبقات و شوز زحف نيلي ولمت شعرها و نزلت
اميرة : امير فين بنروح ؟
امير طالع فيها : خلصتي روحي البسي عبايتك و الحقيني على سيارتي
اميرة : اوكي ثواني
طلعت و لبست عبايتها و راحت معاهه

نسترجع الاحداث عشان نعرف فين رايحين
( ابتهال في غرفتها شويا اتصل الجوال
ابتهال : هلا امورة
امير : هلا انا اخوها امير
ابتهال : اها ليه اميرة فيها شي
امير : لا لا بس اليوم عيد ميلادها و ابي اكلمك انتي و غدي و آنين تروحو كلكم الملاهي و نسوي لها مفاجاة
ابتهال : اممممم اوكي اترك عليا الباقي انا بكلمهم

)
\
\
\
في بيت تيم
ألما : تيم تيم
تيم : هلا خير
ألما : تيم تكفين وديني للملاهي انا و مايا نبا نشوف الملاهي حقت جده
تيم : الما انا مشغول مره
الما : تيم مالنا الا يوم ناقلين مصرع انشغلت هيا الله يخليك
تيم : و انتي مالنا الا يوم في جده خليها بكرة او بعدو
الما : اووف بكلم تميم والله انو احسن منك
تيماء و هي نازلة : شفيه تميم فين يوديك !
الما : الملاهي تيم مو راضي يودينا
تيماء : اوكي بروح معاكم
مايا و هي تنزل : ي بيب بنروح نشوف وحده من ملاهي جده نشوف كيف
تيماء : ليه تيم م بيوديكم ؟
تيم : كدا مشغول مره
تيماء : بس مالنا الا يوم هنا مصرع انشغلت
تيم : يا ليل ما بوديكم و خلاص
البنات كلهم كشو عليه
الما : بروح اكلم تميم
مايا و تيماء : اوكي
شويا كدا دخلت ماريا و في يدها مودة
ألما : جات الصياحه
ماريا : مالت عليك بنتي مو صياحه
نزلت ام تيم
ام تيم : هلا والله تو ما نور البيت
ماريا : ماما خلي مودة عندكم انا بطلع مع مازن
ام تيم : من عيوني طيب اعطيها الشغالة تحطها بغرفتي دحين اطلع لها
ماريا تبوس راس امها : تسلميلي يا اغلى ام
و اعطت الشغالة مودة عشان تطلعها غرفة ام تيم

\
\
\
\
في الملاهي
وصل امير و ابتهال و غدي و آنين كلهم كانو موجودين هناك و مجهزين كل شي و عاملين لها حفلة بسيطة
نزلت اميرة : الملاهي غريبة ليه ؟
امير : تعالي يلا
مشيو سوا
دخلت اميرة و امير مغمض لها عينها
فتحتها
البنات : سسسسسسسسسسسسببببببببببررر ررررررررراااااااااااييييي يييييييزززززززززززز
و ككل اللي في الملاهي صارو يطالعو فيهم اما اميرة صرخت صرخه قويييييييييييية
اميرة : ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءء احوبككككم يا حيوانين
و حست انها بتبككككي خخلاص راحت لهم و بقوا حححححححححضنتهممم
اميرة : احوبكم احوبكم احوبكم احوبكم
ابتهال : هههههههه و اححنا كمان نحوبك مره ككثير ههههههه
غدي : والله نحوبك بس خنقتيني بس
آنين مستحيه مره
اميرة : ءءءءءءءءءءءءءءءءء شكرا شكرا اححححححوبككككم

اما من بعيد
ألما : يوهه ايشبها دي تصرخ ايش تحس
مايا : شكلو عيد ميلادها اليوم كمان
تيماء ابتسمت : صح كل سنة و انتي طيبة ي قميل
و طلعت لها هدية من الشنطة سلسلة مره ناعمة قلب و مكتوب عليه مايا
ألما : كل سنة و انتي طيبة حبيبتي انا هديتي لك انك تلعبي اليوم على قد ما تبي ع حسابي
مايا خلاص بتبكي : احوبكم والله و حضنتهم بقوا
\
\
\
\
عند امير
امير: يلا اميرة انا دحين بروح لمن تخلصي كلميني
اميرة نطت عليه و حضنتو بقوا و صارت رجلها مرفوعة عن الارض لانها قصيرة وهو مره طويل
اميرة : احوبك احوبك احوبك ربي لا حرمني منك
امير ابتسم و حضنها اقوا : و انا كمان يلا روحي مع صاحباتك و خودي
اعطاها فلوس و راحو البنات كلهم سوا و امير رجع للبيت
\
\
\
\
اما تيم راح و دق الباب اقين على بيت عامر
عامر فتح الباب : مين ؟
تيم : انا تيم جيرانكم الجدد
عامر : هلا والله ولدي تعال ادخل ادخل تفضل
تيم : زاد الله فضلك
و دخلو للمجلس
\
\
\
\
في بيت آنين
حنين : اقول بنات فين آنين ؟
رنين : آنين راحت
حنين : فين ارحت
ونين : مع اميرة و ابتهال و غدي
حنين : انا قلت فين ما قلت مع مين
رنين : راحت معاهم الملاهي
حنين : ليهه
ونين : عشان عيد ميلاد اميرة
حنين : و ليهه م عزمونا كلنا
رنين : عشان بس الشلة حقتهم اللي بتروحح
حنين : اها طب
رنين تقاطعها: بس بس محقق خخلاص ضفي وجهككك ياخخخي
حنين كشت عليهم و خرجت من الغرفة
\
\
\
\
في الملاهي
اميرة و ابتهال و غدي و انين يلعبو
عند الشواية
آنين : لا ما ابي اركب
اميرة : ليه ليه والله وناسسهه
ابتهال : ولا انا اخخخاف ما ابا
اميرة : يوهه يا سخافه جبنا خلاص اقعدو و بنطلع انا وغدي
آنين : اوكي اطلعوا انتو
طلعو اميرة و غدي و ابتهال و آنين قعدو
عند مايا و الما و تيماء
الما : يلا نركب الشواية بسرعه بسرعه
مايا : لا لا انا اخاف
تيماء : يوه مايا خوافه اجل اقعد لحالك انا و الما بنطلع
مايا : خلاص اطلعو بكيفكم انا بنتظركم هنا
طلعو تيماء و ألما اما مايا جلست تنتظرهم جنب ابتهال و آنين
اشتغلت اللعبه
أبتهال : اهلين
مايا التفت : انا !
ابتهال ابتسمت : ايوا
مايا : هلا ي قلبي
ابتهال : كيفك ؟
مايا : الحمدلله بخير و انتي ؟
ابتهال : الحمدلله انا ابتهال
مايا : انا مايا
ابتهال و هي تأشر على آنين : و هادي آنين
مايا ابتسمت : هلا
آنين : آهلين
شويا كدا خلصت اللعبه و مايا و آنين و ابتهال يتكلمو
نزلو غدي و اميرة و الما و تيماء
و اتعرفو الكل و قضو ليلتهم سوا
و على الساعه 11 الكل رجعو بيتهم
\
\
\
\
اما في مطعم على البحر
مازن : ها يا قلبي عجبك المكان !
ماريا بحيا : يجنن بس ايش المناسبة
مازن ابتسم : الواحد ما يقدر يطلع حبيبتو معاه ابدا يعني
ماريا ابتسمت : الا بس كدا من ربي
مازن ابتسم : و كمان مبروك يا قلبي
ماريا : على ايه ؟
مازن : نتيجة التحاليل طلعت حقت الاسبوع الماضي
ماريا : جد يعني انا حامل
مازن ابتسم : ايوا
ماريا : الله وناسسسسهه
و حطت يدها على بطنها و قعدت تتأملها و تكلم نفسها
و مازن يطالعها بحب
\
\
\
\
رجعت ابتهال للبيت
دخلت : بابا بااااااااابااااااااا
عامر : ادخلي جوا عندي رجال
ابتهال استغربت : طيب اسويلكم شي ؟
عامر : لا حبيبتي سويت انا كل شي روحي نامي و ارتاحي بكرة جمعه
ابتهال : طيب يلا تصبح ع خير
اما تيم كان يتذكر الشكل اللي شافو و ابتسم بحب
عامر : ها ي ولدي تبغا عشا ؟
تيم : لا والله تسلم عمي
عامر : الله يسلمك
تيم : يلا استأذنك انا بروح اشوف الوالده تبي شي او لا
عامر : الله معاكك
(انا نسيت اعرفكم على عائلة تيم
تيم هو الكبير عمرو 23 سنه حنون و طيب بس شديد مره يشتغل مع ابوه في شركة كبيرة لهم معضل و طويل ملامحو حلوه عيونو واسعه شفايفو متوسطه شعرو اسود ناعم
ماريا اصغر من تيم بسنة عمرها 22 متزوجه مازن اخو اميرة مره نعومة و طيوبة حلوة و تجذب مره شعرها طويل الين نهاية ظهرها عيونها واسعه و هي بيضا و خدودها موردة

تميم اصغر من ماريا بسنة عمرو 21 في الجامعه طيب مره و حنون مع اخواتو طويل مره و شعرو مجعد و الين رقبتو يلبس نظارة مستطيلة دافور يكره الناس اللي بس يستهبلو و ماخذين الحياة بسهولة جدا

تيماء عمرها 20 اتخرجت من الثانوية و قعدت سنة و دي السنة بدأت اولى جامعه مره حنونة بس شديدة شويا الكل يحبها مره شعرها الين بداية فخذها ناعم بس مجعد و هي جسمها زي اجسما عارضات الازياء عيونها واسعه و رموشها كتير شفايفها مليانة بشرتها برونزية لونها يجنن و عيونها عسلية مخطوبة لولد عمها يزن

ألما عمرها 19 سنة ثالث ثانوي اتكسرت رجلها في سنة اولى ابتدائي فأتأخرت و دخلت مع مايا طيوبة مره عيونها متوسطه رموشهاا كتير شفايفها صغيرة و هي بيضا و قصيرة مره عفريته مره راعية مقالب و هبالة

مايا اصغر وحده عمرها 18 سنة ثالث ثانوي حساسة مرة و طيوبة مره و على نياتها طفولية بشكل مو طبيعي و فيها براءة قوية شعرها طويل مره لنص فخذها تلبس نظارة كبيرة قصيرة مرة مرة و نحححححيفه وجهها بيبي فيس خشمها صغير و عيونها واسعه عسلية فاتحه و هي بيضا و خدودها موردة شفايفها صغيرة و شعرها ناعم مره
امهم زي أي ام حنونة و طيوبة و تحب اولادها تهتم بنفسها مره ببشرتها و جسمها
ابوهم طول الوقت في الشركة يحب اولادو بس مو معطيهم حقم كامل يعني ما يقعد معاهم كثير كل همو فلوسو و الشركة
)

رجع تيم للبيت
تيماء : بددددري فين كنت !
تيم : مع نفسك يلا بطلع انام تعبان
تميم : فين بتنام خليك معانا شويا مشتاقين لك
ألما بهبالة : ايوا ححيل مره مشتاقين لك
مايا بطفولية : تيومي خليك معانا
تيم اكتر وحده يحبها في اخواتو مايا جا و جلس جنبها : لعيون ميويتي
ألما كشت عليهم : مالت بس
تيماء : خلينا نتفرج فلم كلنا ؟
تميم : يلا شغل لنا فلم حلو
شغلت تيماء ام بي سي ماكس و الكل جلس يتفرج
\
\
\
\
انتهى اليوم و الكل نام
صباح يوم الجمعة
ابتهال : بابا بابا قوم صلاة الجمعة بتفوتك ترا يلا قوم
عامر : همممممممممم
ابتهال : بابا قوم يلا
عامر : طيب طيب قفلي المكيف و روح جهزي الفطور و انا بقوم
ابتهال : طيب ثواني
خرجت ابتهال جهزت الفطورو كل شي و رجعت الغرفة لقيت ابوها نايم وهو جالس
ابتهال : ههههههههههههههههههه بابا بابا قوم هههههههه
عامر قام : طيب طيب هذاني قمت
و قام راح للحمام
\
\
\
\
في بيت غدي
ام رعد تلف على الغرف كلها
ام رعد : رعععععععععد عدي قومو يلا الصلاة بتفوتكم قومو
رعد بتعب : طيب طيب قايم
عدي : رععععد روحح بدالي ما فيني ابد
رعد : انققققققققققققلعع عن وجهي
و قامو هما الاثنين و راحو للصلاة

\
\
\
\
في بيت مازن
ماريا : مازن حبيبي قوم الصلاة يلا أذن راح تتأخر يلا
مازن : همممممممممممم
ماريا : يلا مزوني قوم حبيبي
مازن قم و صار يحك راسو : طيب طيب قايم
قام و راح للحمام اما ماريا راحت تسوي فطور لهم و راحت تشوف موده
\
\
\
\
اما عند اميرة
ام مازن : اميرة روحي صحي اخوك
امير : من عيوني
و راحت جري على غرفة امير
اميرة و هي تدق الباب : امير امير قوم يلا
دخلت الغرفة كانت زي الثلج مره باردة
اميرة : امير يلا قوممممممم قوووووووووووووووووووووووو ووم
امير قام طالع فيها : خير
اميرة : أتأخرت عن الصلاة هي قوم
امير : طيب طيب
و قام دخل للحمام ياخد شاور سريع
\
\
\
\
في بيت تيم
الما : تييييييييييييييييييم تمممممممممممممييييييييييي يممممممممممممم قوووووووووووووممممممممممم ووووووووووووووااااااااااا ااااااا
تيم : وججججججججججججججععععععع انننقلعي الما يا مرض
تميم : يا ازعاج وججعوهه روحححي عني
ألما هي تصارخ في اذن تيم : قوووووووووووووووووووووووو م بروح غرفة تميم و ارجع لك
و راحت لتميم و نفس الحال
تميم : اووووووووووووووووف خلاص قمت قمت
و قام راح للحمام
اما تيم قام و طاح في ألما تصفيق
\
\
\
\
في عصر الجمعة
ام تيم مسوية عزيمة و عزمت ابتهال و عامر يتغدو عندهم
كان فيه عائلة تيم و عامر و ابتهال و ماريا و مازن و مزون و امير و اميرة و امهم
و عمة تيم و بناتها ( بنتعرف عليهم بعدين )
اول ما وصلت ابتهال للبيت
استقبلتها مايا
ابتهال : انتي
مايا : انتي
ألما من بعيد : اوه اللي كانت معانا في الملاهي
تيماء : هههههههههه
شويا كدا وصلت اميرة
طالعت فيهم و الصدمة باينة على الكل
سلمت على ابتهال و الما و مايا و تيماء
ابتهال : اميرة انتي شجابك ؟
اميرة : اخوي مازن متزوج ماريا اختهم
ابتهال : اها
اميرة : و انت ؟
ابتهال : هم جيراننا
اميرة : اها ايوا صح ايش فيني ههههههه
مايا : يلا ادخلو
دخلو جوا

انتهى البارت الرابع
توقعاتكم تهمني
ايش راح يصير في الغدا ؟؟
بكرة اول يوم في المدرسة هل راح يصير شي ؟؟
عمة تيم و بناتها هل راح يكون لها دور اساسي ؟؟
كيف راح تكون ردة فعل العائلة لو عرفو انو ماريا حامل ؟؟
تتوقعوا يش الموضوع اللي اتكلمو فيه عامر و تيم ؟؟
و اخيرا و اهم شي رأيكم في البارت ؟؟



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 08:28 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

]~ البارت الخامس ~[/color]
دخلو الكل للفله
عند الحريم

ام تيم : هلا والله هلا والله نورتي
: ماما هادي ابتهال بنت جيراننا
ام تيم برجفة : ابتهال
ألما : ايوا
ام تيم : هلا والله ابتهال نورتي البيت ادخلي ادخلي
ابتهال : منور بوجودك
ام تيم ابتسمت و ابتهال ردت لها الابتسامة
شويا كدا دق الجرس
راحت ألما تفتح الباب
: هلا والله بألومتنا كيفك حبيبتي
ألما بابتسامة مزيفة : الحمدلله عمتي و انتي ؟
عمتهم : الحمدلله بخير شوفي البنات ينتظروك برا
الما : اوكي
و راحت اخذت بنات عمتها و دخلت جوا
ألما : شوفو هادي ابتهال بنت جيراننا و هادي اميرة اخت مازن زوج ماريا اتوقع تعرفوها
وداع : ايوا نعرفها بس معرفة سطحيه
أميرة ابتسمت
ألما و هي تطالع في ابتهال : بهلولة دولا بنات عمتي وداع و غرور و ملاذ في عندهم اخت ثانية بس تدرس بكندا و اسمها نغم
ابتهال بابتسامة : آهلين اتشرفت فيكم
( اعرفكم على عائلة عمة تيم
الياس اكبر واحد عمرو 27 يشتغل مع ابوه في الشركة مره يحب نغم و ملاذ لكن غرور و وداع يحبهم بس انهم مغرورين مو مرة يستسيغهم حنون مره و رومانسي بقوه و حساس بس شديد بنيتو قوية و كبيرة لدرجة تخوف اللي يطالع فيه عيونو متوسطة بنية و شعرو اسود ناعم شفايفو متوسطة خشمو واقف
نغم عمرها 25 هي تدرس في كندا ادارة اعمال مره حبوبة و طيوبة بعكس وداع و و غرور شعرها ناعم بني فاتح الين كتوفها وجهها مليان بيضا و خدودها موردة شفايفها صغيرة عيونها واسعه خشمها صغيرة عدساتها عسلية و هي جسمها حلو و طويلة كان فيه بعدها ولد بس مات وهو عمرو 10 سنوات في حادث سياره
بعدها وداع مره مره مغرورة و مره تحب تيم و تكره كل الناس بما فيهم مايا و الما و دايما راعية مشاكل و تعبي راس غرور بالمصايب دايما شعرها طويل الين نهاية ظهرها بيضا و عيونها متوسطة شفايفها مليانه خشمها واقف جسمها رويان بس حلو عمرها 22
بعدها ملاذ و معاذ توأم نسخة من بعض بس ملاذ على أنثوي يعني
ملاذ شعرها الين نص ظهرها بس مقصقص بعشوائية اسود وصابغة فيه خصل رمادي عيونها واسعه و رموشها كتير عدساتها بني فاتح شفايفها صغيرة بس مليانه خشمها واقف و هي قصيرة شويا و جسمها حلو فلاوية و بس تستهبل و طول الوقت مقالب في الناس حارة بشكل مو طبيعي تميم يكرهها لانو يتنرفز منها و هي عآدي بس ينرفزها برودو
معاذ جسمو معضل و طويل و عريض عيونو واسعه و رموشو كتير عدساتو بني فاتح شعرو اسود و مقصقص بعشوائية شفايفو صغيرة خشمو واقف
عمرهم 19
و اخيرا غرور هي طيوبة بس انو وداع هي اللي مستغلتها و تملي راسها افكار مو كويسة ومصايب شعرها بني فاتح الين رقبتها تلبس نظارة مستطيلة جسمها رويان صدرها كبير شويا عيونها واسعه و عدساتها بني غامق شويا شفايفها متوسطة و خشمها صغير عمرها 18

امهم مره شريرة و شايفه نفسها تتحدا الكل الكل ما يطيقها فيها غرور مو طبيعي ابد تهتم بنفسها كثير و انانيه تحب وداع و غرور اكتر شي لانهم نفس اطباعها دايما ملاذ و نغم يكلموها عن هالغرور بس هي مطنشة
ابوهم حنون مره على اولادو و يحبهم بشكل مو طبيعي و يضحي بأي شي عشانهم )

ام تيم : تيماء حبيبتي خدي البنات جوا في الصالون الثاني
تيماء : من عيوني يلا بنات
و قامو البنات كلهم
مايا : بنات بتتفرجو فلم ؟
أبتهال : اوكي حبيبتي ايش فيه افلام
مايا : اممممممم نتفرج التايتنك ؟
أميرة : على قد ما شفتو ما امل منو ي بيب شغليه والله يجنن
ملاذ : ايوا خلينا نشوفو تاني والله انو حلو و رومانسي ي لبيهه
وداع : اقول يا قديمين م تعرفو الرومانسيه انتو مع نفسكم شوفو الناس المتحضرين ما عاد احد يتفرج دا الفلم
ألما : الا فيه كلنا نتفرجو الا انتي يعني انتي مع نفسك تبي تتفرجي اجلسي ما تبي الباب يوسع أيش ؟
البنات كلهم الا غرور و وداع : جججمل هههههههههههههههههه
ألما تكمل بخبال : ادري ان حجمك اكبر من الجمل بس ولا يهمك نكبرو و نخليه يوسع فيل
البنات كلهم و حتى غرور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
وداع انقهرت مره و قامت خرجت برا اما غرور فضلت تقعد معاهم
\
\
\
\
عند الرجال
ابو تيم : يزن ليه ما جا ابوك معاك ؟
يزن : والله يا عمي ابوي مره كان تعبان قالي اروح بداله
ابو تيم : الله يقومه بالسلامة كيفو دحين
يزن : والله الحمدلله بخير
الياس : و عمتي و اخواتك كيفكم ؟
يزن : والله كلهم بخير الحمدلله بس الله يعين زين على بنتها تحزن والله
الياس : ليه شفيها
يزن : مو صارلهم حادث هي بخير بس رجلها من بدايتها لنهايتها مجبسة
تيم : يا قلبي انا مسكينة الله يعينها يا رب
يزن : منجد حتى ريم حالتها النفسية صايرة زفت مره
تميم : تقوم بالسلامة ان شاءالله
يزن : الله يسلمك و يسمع منك ي رب
\
\
\
\
عند الحريما
م تيم : يلا الله يحيكم على الغدا
الكل قام
ام تيم تنادي : تيييمممممماءءء الما ماييااااااااا
مايا : هلا ماما
ام تيم : خلو البنات يجو ياكلو
مايا : اوكي
و راحت نادتهم و الكل جلسوا ياكلو
\
\
\
\
في الليل
في بيت عامر
ابتهال : بابا ينفع أسألك سؤال ؟
عامر : امري يا بنتي
ابتهال : انت ما اتزوجت مو صح ؟
عامر : ممكن ما نتكلم في دا الموضوع
ابتهال : بابا الله يخليك انا لي فترة ادور أي شي يثبت انك كنت متزوج بس ما لقيت شي انا بعرف ايش صار لي فين ماما مين هي ايش جنسيتها كل شي ابا اعرفو
عامر : قفلي الموضوع ابتهال
ابتهال و هي تبكي : بابا الله يخليك قولي كلمني ابي اعرف انا احس اني ضايعة
عامر بعصبية : كيف ضايعة و انتي معايا كيف ضايعة و عندك صاحباتك و انا كيف قوليلي كيف قفلي الموضوع و يلا على غرفتك بالطيب اشوف
ابتهال قامت و هي تبكي و راحت على غرفتها
\
\
\
\
في بيت اميرة
كانت مسدوحة على سريرها
دخل امير عندها حسبها نايمه نزل
استغربت اميرة و نزلت وراه
شافت شخص تمنت انها ما تشوفو ابد
اميرة و هي تبكي بصمت تتكلم في قلبها ( اكرهك اكرهك و لك وجه تجي انت واحد جشع و حقير و سافل و حيوان )
ابو مازن من تحت : اميرتي تعالي ما سلمتي على ابوك
اميرة نزلت عندو مسحت دموعها و ابتسمت ابتسامة باردة
ابو مازن حضنها بقوا : كيف حالها اميرتي
اميرة بابتسامة : بخير بدونك
الكل كان صصصصصصصصصصصصصصصمت مصدومين هادي اميرة اللي تعشق ابوها
ابو مازن نفس الحالة صصصمت
امير : اميرتي مو كنت نايمة شصحآك ؟
اميرة : صحيت يلا تصبحو على خير
و راحت باست راس امها و قالت : تصبحي ع خير ماما
امها : و انتي من اهلو حبيبتي
طلعت تنام و هي تبكي بصمت و بحرارة
\
\
\
\
الكل نام
الساعه 6 بالضبط الكل صاحي
ابتهال : ها بابا ايش تبا فطور ؟
عامر جا بيتكلم شويا دق الباب
ابتهال راحت فتحت : مين ؟
: انا تيم
ابتهال : هلا امر بغيت شي
تيم : لا بس امي ارسلتني اعطيكم ذا عشان انتي مشغولة بدراستك
و مد لها كيس كبير شويا
ابتهال جات بتشيلو بس كان ثقيل جا بيطيح
ميل هو و هي في نفس الوقت
تيم في قلبو ( عيونها زي البرجون تجنن تدوخ مو قادر اشيل عيني عنها )
ابتهال في قلبها ( ي لبيه خقق يا ناس يعذب مو قادرة اوقف رجلي ما تشيلني دوختني عيونو )
شويا كدا قامت ابتهال : ءء ء اسسفهه م كان قصدي
تيم : هاه لا عادي
دخلت ابتهال و هي خاقة بقوا فتحت الكيس و لقيت فيه فطور جاهز و حار كل شي مضبط
حطتو على الطاولة و اكلو هي و ابوها
شويا كدا دقت غدي عليها
ابتهال : هلا دودي
: لا انا غيداء
ابتهال : اها هلا غيداء
غيداء : ابتهال غدي ما راح تقدر تداوم و السواق حرمتو ولدت دوبها عندك احد يوصلك ؟
ابتهال : يوه شكلي انا بعد ما بداوم
غيداء : المهم بس حبيت اقولك يلا باي أتأخرت عن الباص
ابتهال : باي
قفلت منها
ابتهال : بابا بابا م حداوم اليوم
عامر : ليه ؟
ابتهال حكتو اللي صار
عامر : يوهه لا انا بوديك كلو الا دراستك محد بيعينك الا هي يلا البسي
لبست ابتهال و خرجت
: عم عامر فين رايح ؟
عامر : هلا والله بتميم
تميم ابتسم : اهلين فيك
عامر : بس ابتهال السواق حرمتو ولدت و بوديها للمدرسة
تميم : انا رايح اوصلها على طريقي
عامر : والله مشكور يا ولدي ريحتني يلا بهلولة روحي معاه بنتي امانة في رقبتك تميم
تميم : لا توصي حريص عمي عن اذنك
راحت ابتهال و تميم وراها
في الطريق
تميم : ايش اسمها مدرستك ؟
ابتهال : مدرسة ال.......................
تميم : وي مايا و الما فيها دوبو وداهم تيم
ابتهال : اسفه اخرتك عن جامعتك و تعبتك معايا
تميم : لا والله عادي بس ينفع اسألك سؤال ؟
ابتهال ابتسمت : أسأل
تميم : انا بعادتي مو ملقوف بس فيني فضول
ابتهال بضحكة : هههه اسأل
تميم : انتي امك متى ماتت كيف يعني ؟
ابتهال نزلت راسها و بعد صمت قالت : لو تباني اقولك الصراحة انا ما ادري مين امي ما اعرف من يوم ما جيت عالدنيا و هي مو فيه ما فيه غير بابا هو اللي رباني و كل شي
تميم : اسف لو ازعجك سؤالي
ابتهال : لا عادي والله
شويآ كدا وصلو المدرسة
ابتهال : شكرا على التوصيلة
تميم : ولا يهمكك لا شكر على واجب
راحت ابتهال على المدرسة
\
\
\
\
بعد اسبوعين ما فيها احداث مهمة
بكرة اول يوم رمضان
ابتهال في السوق مع ابوها كان مره مره مره زحمة
ابتهال تكلم نفسها ( انا احب هاليوم بالذات من كل السنة ما اعرف ليه )
المهم قاعده مع ابوها و تشتري خس جرجير طماطم اجبان لحوم اغراض رمضان المعتادة و هم مبسوطين مره علاقتهم مره مره مره قوية
\
\
\
\
الساعه 15 : 3 بتوقيت روايتي خخخخخخ
ابتهال في المطبخ تسوي السحور كالعادة
و ابوها واقف على راسها يبي يساعدها
عامر : بهلولة طب اعطيني شغلة وحده بس
ابتهال : بابا ما يحتاجج تتعب نفسك
عامر : بساعدك ابتهال
ابتهال بنفاذ صبر : بتتسحر ؟
عامر : ايوا
ابتهال : زين ريح نفسك و روح تفرج تلفزيون و انا بخلص شغلي
عامر بزعل : طيب بروح بروح
\
\
\
\
في بيت ام تيم
ام تيم كانت تشوف الشغالات و هما يطبخو
ام تيم : سسسساري << شغالتهم
ساري : نأم مدام
ام تيم : جهزي دا في الكيس عشان توديه عند الجيران
تيم سمعها : انا بوديه
ام تيم : شحقه تتعب نفسك خلاص ما يحتاج
تيم : لا انا بوديه
و اخذ الكيس من ساري و سيدا على بيت عامر
ترررررررررررررررررن تررررررن
ابتهال كانت تطبخ
راحت بسرعه تشوف الباب
ابتهال : مين ؟
تيم : انا تيم امي ارسلت لكم اغراض
ابتهال : طيب دقايق
مدت يدها و اخذتهم
ابتهال : شكرا
تيم : لا شكر على واجب
\
\
\
\
في بيت من زمان ما رحناه او بالاصح ما قد رحناه ابد
ام يزن : زهور زهور روحي نزلي ريم من فوق عشان تتسحر معانا
زهور : ماما ريم ثقيلة والله ما عاد اقوى اشيلها زي اول
ام يزن : زهور حرام مسكينة والله خليها تشم هوا
زهور : يوهه
زين : خلاص شكرا وفري خدماتك انا بطلع اجيبها
زهور : اسفة زيونة خلاص انا بطلع
زين : لا شكرا
طلعت زين جناحها و راحت لريم
زين : ريومتي حبيبتي
ريم تطالع فيها مجرد نظرة و ترجع تدير وجهها
زين راحت حضنت بنتها الوحيده و هي تبكي و تقول : ريم تعبتي قلبي الله يخليك تحسني انا م اتخيل الدنيا بدونك اهئ اهئ اهئ
شويا كدا دخل عليها سامي زوجها
سامي : زيونتي حبيبي ليه تبكي
زين مجرد بكاء و لا رد
سامي راح لزين و حضنها و ريم بينهم باسها على راسها و شالها نزلها تحت

( اعرفكم على عائلة ام يزن
اول شي الكبير يزن هو خطيب تيماء يعشقها بجنون حنون مره و طيب و حساس بنية جسمو قوية مره و الكل يخاف منو اللي يشوفو يقول مغرور بس اللي يعرفو يعرف انو مره طيب و متواضع طويل و معضل مره شعرو بني غامق سبايكي عيونو متوسطة بنية فاتحة شفايفو صغيرة خشمو واقف وهو قمحي يعني مو ابيض ولا اسمر بس يميل للسمار عمرو 25

زهور عمرها 24 سنة مره حنونة و طيوبة حساسة مره مره أي شي يجرحها كانت متزوجة من واحد يحبها و تحبو بس لمن عرف انها عقيمة ابوه جبرو يطلقها ولا هو كان بيخليها ولا همو لانو يحبها شعرها طويل الين نص فخذها بني فاتح صابغة فيه خصل بني غامق مره ناعم مره و كثير عيونها واسعه عسلية بشرتها بيضا قصير بس جسمها حلو

زين متزوجة سامي و عندها بنت اسمها ريم هي حنونة مره و على نياتها تعشق ريم و سامي هما كل حياتها مره مره تحبهم هي ملامحها هادئة و ناعمة عيونها ناعسة خشمها واقف شفايفها مليانة وردية و هي بشرتها بيضا طويلة شويا و نحيفة عمرها 22 ريم عمرها 6 سنين

زينة عمرها 21 شديدة شويا بس طيبة في الجد جد و المزح مزح الكل يحبها و ريم مره مخطوبة و مملكة على واحد اسمو يزيد يعشقها مره و زواجهم في شوال شعرها لكتوفها او اطول شويا ناعم و اسود صابغة فيه خصل رمادي بشرتها بيضا عيونها واسعه سودا جسمها حلو و متناسق

مزن 18 سنة فلاوية مره راعية مقالب و وناسه و ضحك و استهبال الدراسة اخر همها ينجحوها بالواسطة كل شي بالواسطة ككتير يحبوها بس تميم يكرهها مره عشانها تنرفزو و هي تبادلو نفس الشعور هي مملوحه عيونها واسعه بس ناعسة لونهم عسلي رموشها كثير شعرها الين نص ظهرها بس مقصقص بعشوائية شفايفها صغيرة بس مليانة خشمها واقف بشرتها بيضا طول الوقت السماعه في اذنها
ام يزن زي أي ام حنونة و طيبة بس انها تهتم بمظهرها كثير مره
و ابوهم مريض و حالتو حالة
)

زينة و هي نازلة من الدرج : ماما ايش السحور
ام يزن : رز بخاري ليه ؟
زينة : ابي اكلم يزيد يجي يتسحر عندنا طيب ؟
ام يزن : براحتك يا بنتي هو كدا ولا كدا بيكون فيه سامي يعني اخواتك بيكونو محجبات و انتي معاهم
زينة : اوك بكلمو انا ثواني
و راحت تتصل على يزيد
\
\
\
\
في بيت ام رعد
رعد قاعد و يتأمل في البنات و هم رايحين جايين يحطو السحور
رعد : انا لله هذا كلو سحور ماشاءالله ماشاءالله
غيداء و هي تمشي بتودي العصيرات و الموية : وجعوهه قول ماشاءالله يالمخفة
رعد : ماشاءالله ماشاءالله
\
\
\
\
في بيت اميرة
اميرة تناقز من مكان لمكان و هي مبسوطة انو بكره رمضان مره فرحانة
امير : اميرة ممكن تقعدي ؟
اميرة : لا لا انا مبسوطة
و راحت جري و باست امير على خدو
امير : هههههه اقعدي زين متى بتعقلي
اميرة : م ظنتي بعقل
مزون : ههههههه لا تحاول ما فيه امل تعقل ابد
امير : والله جد
شويا كدا دخل مازن و ماريا و مودة معاهم تمشي شويا و تطيح
( ماريا بس تتحجب قدام امير )
وهم على السحور
ماريا : عمي عمتي انا و مازن بنقولكم شي
ام مازن : قولي يا بنتي لا تستحي
ماريا ابتسمت و طالعت في مازن و مازن يطالعها بحب
ماريا : ..........................

بكدا انتهى البارت الخامس
توقعاتكم تهمني
ايش الشي اللي بتقولو ماريا ؟؟
هل راح تتغير حالة ريم ؟؟ ايش راح تسوي امها ؟؟
هل ممكن راح يصير شي بين تيم و ابتهال في المستقبل ؟؟
تميم هل ممكن تصير عندو مشاعر اتجاه ابتهال ؟؟
عامر هل راح يقول لبنتو حقيقة انها لقيطة او لا ؟؟
ايش راح تكون ردة فعل ابتهال ؟؟
و اخيرا اهم شي رآيكم في البارت ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 08:33 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

~ البارت السادس ~
ماريا بحيا : عمتي انا حامل
ابو مازن بفرح : الحمدلله يا رب
ام مازن بفرح : في الشهر الكم ي بنتي ؟
ماريا : الرابع
مزون : ما عرفتو بنت ولا ولد ؟؟
ماريا : لا نهاية الرابع بروح
اميرة و هي تنقز : وناسسسسسسسسسسسهه بصير خخخالةة وناسسسسهه
امير : ي الهبلة انتي خالة من اول
اميرة : ايوا صح بس انت الاهبل لاني بصير عمة مو خالة
امير : بس انتي قد صرتي عمة من اول
اميرة : يوه ليه تعاندني
مزون : بسس بسسس
ام مازن : تحط عقلك بعقل هالمهبولة اتركها تكلم نفسها
اميرة : انا مو مهبولة اكل و اقوم اصرفلي
مازن : ما تقول اقوم اصرفلي لازم تاكل
مزون : ما همها الا بطنها خخخخخخخخ
اميرة : ماما وجججعوهه شوفي عيالكك شيليهمم عني
ام مازن : ايا قليلة الحياة انا وجع ؟
اميرة : لا مو قصدي اقصد هم الوجع
ابو مازن : طيب ماريا ابوك و امك يدرو انك حامل ؟
ماريا : لا عمي بقولهم بكرة لان بنروح نفطر عندهم
ابو مازن : تولدي بالسلامة ان شاءالله
\
\
\
\
انتهى اليوم و كالعاده الكل قبل الفجر بدقيتين
: يلاااااااااااا قومو اششششششششششربو بيأأأأأأأأأأأأذن << هع هع

\
\
\
\
صباح اليوم الثاني الكل يتجهز للمدرسة تعب و ارهاق صيام و دراسة
في بيت آنين من زمان ما رحناه
الكل صايم و تعبان
آنين دخلت الحمام : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا لا لالا لا لا كنت باخذ حبوب ايش ذا اههههئ اهئ
ريان سمعها و خاف عليها : آنين آنين حبيبتي شفيكك
آنين انحرجت : ولا شي بس ناديلي ونين
ريان : اوكي ثواني
راح نادا ونين و راح
ونين : هلا حبيبي شفيك ؟
آنين بحزن : ونين جاتني الدورة
ونين : يا حياتي طيب دقايق
راحت ونين و جابت غيار و برايفت لآنين و راحت تعطيها ريان شافها
ريان بنص عين : ونين ايش ذا
ونين : شدخلك
ريان : احم احم هههههههههههههه مسكينة آنين ههههههه
ونين كشت عليه و راحت
\
\
\
\
في المدرسة الكل قاعد في الدرس و ماله خلق لشي ابد
دخلت المديرة فصل ابتهال : بنات دي صاحبتكم الجديد
خلود بلقافه الدنيا : هادي روبين اختها في سنة اولى اسمها تيلين امها متوفيه و اختهم الكبيرة ايلين هي الي تنتبه لهم و كل شي ابوهم مريض الله يشفيه و يعينو تيلين اصغر وحده و اخوهم الكبير اكبر واحد اكبر من ايلين بعد اسمه بنيامين
روبين بصدمة : انتي شعرفك عايشة معانا
المديرة : المهم عاملوها كويس
ابتهال و غدي و اميرة و آنين راحو عند روبين
اميرة : لا حبيبتي بس خلود تعرف عن كل وحده في المدرسة كل شي بالتفصيل الممل
روبين : بس ليه شدخلها هي
آنين : هي بتكون صحفية
روبين : اها الله يعينها على نفسها
اغدي : هههههه ليهه
روبين : كيف تتحمل كل هالمعلومات
ابتهال : هههههههه عادي جدا
آنين : بنات انا بروح شويا
البنات : اوكي
راحت انين و هي بتموت من العطش منحرجة تشتري موية قدام الناس
راحت آنين
و قربت من عن عاملة المقصف
طبعا المقصف كان فاضي بحكم الصيام بمرة انحرجت انها لحالها و البنات عينهم على المقصف
عاملة المقصف : هلا يا بنتي تبين شي
آنين بحيا : ينفع تعطيني موية
عاملة المقصف : ليه انتي مو صايمة ؟
آنين خلاص داخت من الحيا : ءء انا
عاملة المقصف فهمت عليها : ههههه يلا خدي
اعطتها الموية و هي تمشي و البنات يطالعو فيها
: ادعسسسس ادوخخخخ انا الاخ مو صايم
آنين من الاحراج صارت تجري و تجري
وحده : ي حححلو هههههه
شلتها : ههههههههههههه
آنين خلاص واصلة معاها صارت تصارخ و تبكي من الاحراج : ياخخخي سيبوني بحالي يعني على اساس مو زيي ترا كلكم زيي و كلكم بيجيكم يوم و اشوفكم كدا شسوي هالشي مو بيدي
و صارت تبكي و راحت للحمامات
و غسلت وجهها
البنت : والله كسرت خاطري
البنت 2 : جد حرام عليك روحي راضيها
البنت 3 : والله يا الما مالك داعي صراحة احرجتيها
الما : اقول مايوهه لا تسوي يعنني
مايا : مو كدا بس جد البنت مسكينة انا بروح لها تلاقيها مقطعة نفسها بكا
و بالفعل قامت مايا و معاها الما و صديقتهم جوانة
دخلوا الحمامات و شافو انين مقطعة نفسها بكا
مايا راحت لها و بحنان : انا اسفة حبيبتي البنات ما كان قصدهم يحرجوك
آنين و هي تبكي : لا لا عادي م يهم
الما جاتها : خلاص اسفه حبيبتي والله اسفين
جوانة :انا جوانة الكل يقول جوني و هادي الما و مايا
آنين مسحت دموعها : آنا آنين عادي والله ما زعلت بس انو مره انحرجت
جوانة : ههههه ما عليك اسفين
مايا ابتسمت : نقدر نصير صديقات
آنين : امممم تعالو اعرفكم على شلتي
راحت آنين و معاها البنات اول ما وصلت للفصل
لمحتها اميرة : بنات بنات شوفوها انين
ابتهال بخوف : انينوهه خخفنا عليكك قوليلنا بعدين فين بتروححي
آنين : يا لبى احوبكم و قسم
و حضنو بعض
الما : احم احم
آنين : ههههههه ايوا ابتهال غدي اميرة اعرفكم بس الما و مايا وجوانة
ابتهال : هلا والله ألما كيف حال مامتك و عمي و تيماء كيفهم كلهم
ألما : هلا بهلولة الحمدلله كلهم بخير والله و شسمه تيم يسلم عليك شكله مطيح عندك هع
ابتهال بحيا : ههههه وين و انا وين
آنين باستغراب : تعرفو بعض
ابتهال : يب يب جيراننا
آنين : اها
\
\
\
\
رجعو الكل البيت نامو لهم ساعتين ابتهال قامت تسوي فطور
عامر وهو معاها : بهلولة ما تبين اجيبلك شغالة
ابتهال : لا ما احب شغالة تمسك شؤون بيتي
عامر : هههههه بس تساعدك مو تمسكها
ابتهال : لا بس لو كانت في شغالة راح اعتمد عليها و ما عاد اتحمل مسؤوليه
عامر ابتسم و باس راسها و راح
\
\
\
\
في بيت ام تيم
ماريا اول ما دخلت البيت
ماريا : ماما فينها الما و مايا و تيماء بعد فينهم !
ام تيم : والله يا بنتي نايمين للان روحي صحيهم
ماريا : طيب ثواني و ارجع لك
طلعت ماريا لهم تصحيهم
\
\
\
\
في بيت ما قد رحنا له ابد حنزوره اليوم
: والله وحشتينا متى بترجعي رمضان بدونك مو حلو
: والله يا الياس انا الاسبوع الجاي رحلتي ان شاءالله بجيكم
الياس : الله يعين وربي اشتقنالك نغيم
نغم : يا مال العنز انا نغم مو نغيم
نطت ملاذ : يوسي بكلم نغم تكفين
معاذ : و انا بعد
نغم : خليني اكلمهم مشتاقه لهم
الياس : ههههه طيب يلا خودي
ملاذ : انا اول
معاذ : انا اول
ملاذ : ءءءءءءءء انا اوووووول
معاذ : ما فيههه انا اول
الياس : يا ربيههه هاتو
فتح الاسبيكر
ملاذ : نغغغومتي اشتقتلكككككككككك
نغم : هههه و انا بعد يا روح نغومتككك
معاذ : و انا بعد ما اشتقتيلي
نغم : الا والله ما تدرون شككككثر مشتاقهه لككم حبايبي
ملاذ : متى بترجعي ؟
نغم : رحلتي الاسبوع الجاي يوم الاثنين في الصباح بكون عندكم
ملاذ : وناسسسسسسسسسسسههه و اخخخخخيرن اشتقتلككك يالدبة يالحيوانه
نغم : ههههههههه وربكك انا بعد
الياس : يلا انقلعو بكلمها انا
ملاذ و معاذ مع بعض مدو لسانهم : مع نفسك
الياس : هههههههه كأنكم بزران الحمدلله و الشكر يلا اطلعو من غرفتي
نغم : يلا الياس
شويا تقاطعها وحده
( أي كلام باللغة العربية الفصحى يعني انجليزي )
: نغم ماذا تفعلين هنا هيا الدكتور سوف يبدأ
نغم : حسنا ايما امهليني دقايق
ايما : حسنا نغم سوف اسبقك و احجز لك مكانا انتظرك
نغم : شكرا ايما

\
\
\
\
في بيت آنين
رنين : ونين
ونين : هلا حبيبي
رنين : صح اللي قالوهه
ونين بخوف : ايش
رنين : انو انين فاطرة
ونين : هههههههههههه يب يب الله يعينها على كلام ريان
\
\
\
\
باقي على اذان المغرب دقايق كل شي جاهز و طبعا الجيران يرسلون لبعض فكل انواع الاكل موجوده
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله
على صوت الحق
الكل فطر و قامو يصلو
\
\
\
\
بعد الفطور
في بيت ام يزن

الكل مجتمع و يشربو قهوه
يزن : زين متى مراجعة ريم ؟
زين : يوم الثلاثاء دا الله يعين وربي تعبتني
زينة : زين البنت حالتها النفسية زفت ليه ما تودوها دكتور نفسي
سامي : لا لا بنتي ما فيها شي بس هي أتأثرت من الحادث ان شاءالله اصبر عليها كم اسبوع و بتصير تمام
ابو يزن : سامي لازم ترضى بالامر الواقع بنتك نفسيتها فيها شي
يزيد بيغير الموضوع : مزن انتي ما ترتاححي من الاغاني حتى في رمضان
مزن مره مو معاهم
يزيد : مممممممممممزززززننننن
مزن مره مو معاهم ابد
الكل مع بعض : ممممممممممممممممممززززززز ززنننننننننننننن
مزن من الفجعة طيحت الايبود و خرجت السماعه : نععععععععععععععععععمممممم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
يزيد : هههههههه انتي ما ترتاححي من الاغاني حتى في رمضان
مزن كشت عليه : روح شوف غرفة حرمتك كيف و تعال كلمني
يزيد : ليه ايش فيها ؟
زينة : هه ما فيها شي مزن يالحيوانة انكتمي
مزن : تعال تعال اوريك
يزيد : الا صح انا ما قد دخلت غرفتكك
زينة : ما فيها شي اركد و خليك هنا
مزن : تعال ورايا
قام يزيد ورا مزن
دخل كانت غرفة عادية حقت أي بنت سرير تسريحة دولاب عادي
يزيد : ايش فيه
مزن : هه م شفت شي
قدمو كان فيه بابين
واحد حمام
مزن ابتسمت على جنب و فتحت الباب الثاني
اول ما دخل الغرفة انصدم السماعات منتشرة في الغرفة المكتب عليه ثلاثة هارديسك واحد مكتوب عليه غربي و الثاني عربي و الثالث اسيوي اللاب توب شغال و في اغنية واقفة في النص و في الارض مكان للرقص الارض فيها انوار و السقف انوار ملونة و تلفزيون الجدران عازلة للصوت الجدران ملونة
يزيد مصدوم
زينة تجري : مزززززززززززززززززززززن يالحححححححيوانههههه
مزن : ههههههههههههههههههههههههه هههه
يزيد : ................... نو كومنت
زينة خلاص بتبكي من الاحراج هي عادي يزيد يشوف أي شي الا ذي الغرفة
مزن نفضت يدها : هوهه شوفت يا يزيد الحقيقه بعينك يلا باي
خرجت مزن و تركت يزيد في صدمتو و زينة في احراجها
زينة خلاص هي شوي و تبكي : يزيد تكفين اطلع برا خلاص
يزيد : هههههه ي لبى حبيبتي ما ابا اطلع
شويا اشتغلت اغنية هادية
زينة طالعت لقيت مزن شغلتها و خرجت
يزيد ابتسم و مسك زينة و قعد يرقص معاها سلو و هي مره منحححححرجهه
مزن نزلت
ابو يزن : مزن فين اختك و يزيد
مزن ابتسمت و حطت السماعه في اذنها و شغلت الاغاني و قالت : ههههههه مشغولين
الكل مو فاهم و يطالعو في بعض
\
\
\
\
في بيت عامر
ابتهال : بابا ينفع اكلمك في موضوع
عامر : لو بتفتحي هداك الموضوع تاني ما ابغى
ابتهال : لا لا مو هو شي ثاني
عامر : اممم طيب تكلمي
ابتهال : بابا ليه ما تتزوج
عامر عصب : كككيف اتزوج انتي تكفيني ما ابغى
قام بسرعه و خرج من البيت
ابتهال خافت على ابوها مره و راحت لبست عبايتها و هي تبكي
دقت عليهم الباب
فتحت الشغالة : نأم مدام ابتهال
ابتهال : فين تيم تميم أي احد
تميم وهو نازل سمعها : شفيك ابتهال ؟
ابتهال : تميم الحقني بابا طلع من البيت وهو معصب انا خايفه عليه تكفين الحقه تكفين الله يخليك تميم
و انهارت تبكي على الارض
تميم جا عندها : انا بروح اشوفو تيممممممماااء الممممما ماياا تعععععالوو ههنا شوفو ابتهال
تيماء و هي نازلة : ايش فيه ههههههههههئ ابتهال حبيبتي شفيكك
راحو لها البنات و اخدوها غرفة الما لانها اقرب غرفة و تميم و تيم راحو يدورو لأبو ابتهال
بعد فترة مو طويلة
دق جوال ابتهال
اول ما ردت
: ..........................................
انتهى البارت السادس
توقعاتكم تهمني
مين اللي اتصل ؟؟
و ايش يبغا من ابتهال ؟؟
ابوها راح يوافق يتزوج او لا ؟؟
ايش راح يصير مع زينة و يزيد ؟؟
ريم حالتها النفسيه بتتعدل او لا ؟؟
كيف حيكون رمضان دا ؟؟
و اخيرا و اهم شي رأيكم في البارت ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 08:36 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~ البارت السابع ~

اول ما ردت
: الو بتو
فتحت الاسبيكر
ابتهال : هلا تميم هاه شصار ؟
تميم : اليوم نامي عندنا و احنا بلغنا الشرطة و بنظل ندور عليه
ابتهال و هي تبكي من القلب : يا ربي لا بروح البيت
تميم : اعطيني تيماء او الما او مايا
تيماء اخذت الجوال
تيماء : هلا تميم
تميم : تيماء خلو ابتهال تنام عندكم اليوم لا تخلوها تطلع من البيت
مايا : بخليها تنام في غرفتي معايا
تميم : المهم لا تطلع من البيت احنا بنستمر ندور
تيماء : طيب من عيوني الله يوفقك
تميم : امين فمان الله
تيماء : فمان الكريم
قفلت
تيماء : يلا يا مايا روحي جهزي غرفتك
راحت مايا تجهز غرفتها
تيماء : الما روحي كلمي الشغالات يجهزو العشا و خليك معاهم حبيبتي ابتهال في شي ما تحبيه او عندك حساسية منو
ابتهال تأشر براسها يعني لا
راحت الما و بقيت تيماء مع ابتهال
و ابتهال تبكي في حضنها بحرارة
\
\
\
\
في بيت غدي
غدي قاعده تفكر في غرفتها
شافت عدي مار
غدي : عدددي عدي
عدي : هلا والله
غدي : اسسمع انا من اول اتصل على ابتهال مشغول و دحين اتصل ما ترد شسالفه ؟
عدي : شايفتني ساكن معاهم انا شدراني
غدي : خلاص انقلع اوف مو منك من اللي يتكلم معاك اصلا
\
\
\
\
: يا ربي هي كيف تطلب مني هالطلب انا وعدت نفسي ما راح اتزوج طول حياتي و راح اكرس حياتي لها مستحيل اتزوج انا مستححيل لو فكرت في كلامها يمكن هي تعبت من الشغل دراسة و شغل بس عادي اجيب لها شغالة يمكن هي ما تبغاني اقعد لحالي لا لا لا مستحيل اتزوج مستحيل
: والله يا عمي ما فيه شي مستحيل
: تميم ايش جابك هنا
تميم : والله بنتك مقطعة نفسها بكا و تعبانه مره
عامر : بنتي ايش فيها
تميم : لا تخاف هي في بيتنا مع خواتي نايمه عندهم من التعب
عامر : الحمدلله
تميم : يلا قول السالفه فضفض تكلم
عامر : آهه بس شوف يا تميم هالسالفه ما احد يدري فيها الا انا و بس
تميم : لا تخاف ما تطلع بيني و بينك و اذا مو واثق لا تتكلم
عامر : بيني و بينك انا خايف يجي احد و ياخذ ابتهال
تميم : ليه هي بنتك كيف ياخذها
عامر : لا هي مو بنتي هي لقيطة لقيتها جنب المسجد من 18 سنة
تميم فضل السكوت
عامر : عاهدت نفسي ما اتزوج و اكرس حياتي كلها لها و هي دحين تطلب مني اني اتزوج
تميم : عمي هي لمن طلبت منك اكيد من باب خوفها عليك
عامر : المهم ما ابي اتزوج يلا خلينا نروح لها خوفتها عليا بما فيه الكفايه
\
\
\
\

لا لا بااااااابببببببباااااا الحححححححححقققققووننننني سيارا بابا ءءءءءءءءءءءءءءءء
الحقونننني بااااابااااااااا ماماااااااا ريممممممماااااااااننننننن ن لا لا ريممممممممممانن
ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

زين : بنتي بنتي ريم حبيبتي
و راحت لها حضنتها و ريم تبككككي في حضنها بحرارة
سامي صحي : لا تخافي حبيبتي حلم حلم << يا ترى مين ريمان بنعرف بعدين
\
\
\
\
في بيت اميرة
اميرة ناايمه
في مكتب ابو مازن
ابو مازن : امير انا لاحظت انو اميرة تغيرت معايا مو زي اول دلوعتي
امير : والله يبه هي دريت انك تزوجت على امي و زعلت لأن ما احد قالها قلتلها السالفه
ابو مازن وهو معصصب : ليشششش ليش تققققولهههااا انا ما قلت لاححد يقولها هالسسسسسالفهه
امير تنهد : والله يبه هي شافت الاوراق بنفسها المره الجايه لا تخلي اوراقك هنا
ابو مازن : هي ايش كانت تبغى من مكتبي
امير : بطاقة العائلة
ابو مازن : طيب طيب انا بتصرف
خرج امير و راح غرفة اميرة جلس جنبها في السرير
امير بهمس : والله يا اميرة ما تستاهلي هذا كله بس انا بعوضك عن ابوي انا ربي يخليك لي كل شي راح يتعددل صدقيني صح انتي مرجوجة و ترفعي الضغط احيانا بس والله احبك
باسها على راسها و خرج
\
\
\
\
: والله من بعد ما مات ابوها و دا حالها
: الله يرحمو
: طيب ودوها طبيب نفسي ما يصلح كدا
: الله يعين كل شوي كدا و ترجع تبكي تبكي و ما تبا تاكل و لا شي و لا بتشوف احد حتى المدرسة ما عاد تروح لها
: الله يكون بعونكك بس الغريب انو مضت سنين على هالسالفه
: أي والله تصدقي اخوانها و بنات و عيال اخوانها و كلهم ما يدرون انو عندهم خالة صغيرة
: الله يعين
\
\
\
\
في بيت ام الياس
وداع : هاهه شرايك غرور بس هالمره تعالي معايا ؟
غرور : وداع والله خايفه اول مره اسويها
وداع : انتي اول مره و بعدها خلاص بتتعودي
غرور : والله ما اعرف
ملاذ نطت لهم : ايش فيه
وداع : مالك دخل ضفي وجهك برا غرفتي
معاذ : هيه ما اسمحلكك ترى اللي يطرد ملاذ كانه يطردني
وداع : زين بطردكم انتو الاثنين يلا برا
معاذ : مافيه
ملاذ : بنقعد على قلبكك
وداع بصراخ : ماااااااااامممممممماااااا ااااااااااااااااا
ملاذ : ي ويلي
معاذ : جات العقربة يلا مشينا
و خرجو و هم يضحكو
\
\
\
\
في بيت ام ريان
ريان : يمه طلبتك
ام ريان : اطلب يمه
ريان : انا ابي اكمل نص ديني
ام ريان فرحت مره : من عيوني انا بجيب لك بنت الحلال اللي تستحقكك
ريان : لا لا يمهه انا اخترتها خلاص
ام ريان استغربت : مين اخترت لا يكون من بنات الشوارع تعرفت عليها منا و لا منا
ريان : لا لا يمه انا ما اكلم بنات اصلا بس ابي اميرة صديقة آنين
ام ريان : طيب انا بسأل عنها هم عائلة والله و النعم فيهم بسأل آنين اختك انا
ريان باس راس امو : تسلميلي يمه
ام ريان ابتسمت و هي مره مبسوطة

\
\
\
\
في بيت تيم
ابتهال في حضن ابوها : بابا والله اسسسسسسسفهه والله والله بس لا عاد تروحح عني انا بدونك ما اسوا اههئ اهئ
و صارت تبكي بحرارة
\
\
\
\
بعد اسبوع ما فيه أي احداث مهمه
في بيت تيم
ابو تيم : انا عنددي لكم مفاجاة
الكل التفت له
ابو تيم : انا اشتريت مزرعه كبيرة مره مره فيها فله ثلاثة ادوار الدور الاول 4 صالات و مطبخ و حمامين الدور الثاني 3 غرف نوم كبيرة و 2 صغيرة و مطبخ و في كل غرفة حمام
الدور الثالث السقف قزاز و فيه مسبح كبير مره
و برا الفله الارض فيه عشب و في ورا اسطبل فيه خيول و فيه مسبح كبير كمان و ملعب كورة و بيت شعبي و دكة عالية فيها تلفزيون المهم انتو تشوفوها
ام تيم : والله ما تقصصر يالغالي تسلم
الما : ااااااااااااااو وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسههه
مايا باست راس ابوها : تسلم بابا
تيماء مره انبسطت : بابا ليه ما نسوي فيها عزيمة
ابو تيم : براحتكم حبايبي
الما : نسويها بس لفئة الشباب يعني كبار لا
ام تيم : مستغنية عننا يالمعفنهه
الكل : هههههههههههههه
تيماء : ايوا بابا بنسوي فيها حفلة دي جي البنات جوا و الاولاد برا لكن الامهات و الكبار كدا مو لازم يجو بس بنات وربي وناسسسهه
ابو تيم : طيب يا بنتي أي شي تبغيه انا حاضر كلمو صاحباتكم و خلو تميم او تيم يودوكم لها انا بدلهم على المكان عشان تشوفوها و ترتبو
تيماء باست خد ابوها : اوكي ثانككس بابي
و راحو البنات يجهزو للحفله و الكل دري عنها و الكل يجهز و يشتري
\
\
\
\

ابتهال تكلم غدي و اميرة و انين في مكالمة جماعية
ابتهال : هاه بنات ايش بتلبسو ؟
غدي : انا رحت اليوم السوق مع غيداء و اشتريت فستان نيلي الين نص فخذي كمو طويل بس ظهرو مفتوح و تحت الصدر فيه شريطة فوشي و اخذت عليه جزمة عالية فوشي و فيها من ورا فيونكه نيلي
ابتهال : ككويسس يعني مجهزه و انتي اميرة
اميرة : والله انا محتاره بين كم لبس اختاريلي ابتهال انتي تعرفي ملابسي
ابتهال : اممممم البسي الشورت الاصفر حقك
اميرة :اللي عليه حزام احمر ؟
ابتهال : يب يب
آنين : لأنك بيضا بطلع الفسفوري حلو عليك
اميرة : طيب أي بلوزة ؟
غدي : البسي التوب الاحمر
اميرة : التوب الاحمر اللي فيه ترتر ولا الثاني العادي
غدي : لا العادي احلى
آنين : انا عندي سلاسل احمر و اصفر طويلة و كثير بجيبها لك
اميرة : ثانكسس ححبيبي
ابتهال : أي جزمة بتلبسي ؟
اميرة : الجزمة الحمرا اللي فيها فيونكه صفر
ابتهال : الواطيه ؟
اميرة : ي بيب
ابتهال : اوكي و انتي آنين ؟
آنين : امممممم والله ما اعرف ايش رآيكم تجو عندي كلكم و تختارولي ؟
غدي : اممم فكره نجيك بعد المغرب كلنا ؟
آنين : ي بيب تعالولي من بدري و يصير نروح الحفل هسوا
ابتهال : اوكي
اميرة : و انتي ابتهال ايش بتلبسي
ابتهال : بلبس الفستان الاسود حقي
غدي : أي واحد ؟
ابتهال : اللي من ديسي جوال القصير
اميرة : اها اللي اشتريتيلو هيلاهوب موف و بوت اسود
ابتهال : يب يب ههو
غدي : اهها طيب
ابتهال : تصدقي افكر اقص شعري
غدي : لا لا لا يا ويلك كدا يجنن
ابتهال : مدري والله
غدي : لا تقصيه
ابتهال : ان شاءالله
آنين : يلا بروح اشوف الملابس اللي عندي و كدا انتظركم بعد المغرب
ابتهال : و انا كمان بروح اجهز الاسسوارا ت و كدا
غدي : طيب يلا انا باخد لي غفوة الين قبل المغرب
اميرة : اوكي يلا سيو
الكل : سسسيو
\
\
\
\
قفلت ابتهال و راحت لأبوها : بابا تبا اسويلك شي تاكلو
عامر ابتسم : لا يا بنتي بس تعالي بكلمك
ابتهال : هلا امر
عامر : والله يا بنتي انا فكرت في كلامك
ابتهال : أي كلام ؟
عامر : اذا انتي تشوفي انو لو اتزوجت بيكون احسن ف
ما كمل كلامه الا و ابتهال ناطة عليه و تبوسو راسو و خدو : احبك احبك احبك يا بابا والله انك اخترت القرار الصحح
عامر ابتسم : يلا دوريلي بنت الحلال اللي تسعدك و تسعدني
ابتهال : شدخخلني انا اهم شي تسعدك انت
عامر : انتي الاساس يا روح ابوك
ابتهال ابتسمت
عامر : يلا روحي اتجهزي عشان حفلتك
ابتهال : اوكي
و باستو على يدو و راحت غرفتها تتجهز
اذن المغرب و الكل صلى و تجمعو في بيت آنين
آنين : امورة خودي دي السلاسل اللي قلتلكك عنها
لبستها اميرة : ثانكسس حبيبي هاه بنات شرايكم ؟
غدي : مره نايس والله
ابتهال : يب يب
آنين : يلا يا حلوين تعالو اختارولي
فتحت انين غرفة الملابس دخلو معاها البنات
آنين : يلا اختارولي شي
غدي : امممممم شوفي دا
آنين : حلو بس احسو بسيط بزياده
ابتهال : شوفي دا حتى الوانو حلوة لحفلة ديجي
اميرة : ايوا صح
آنين اوكي
( كانو يتكلمو عن فستان احمر تقريبا فوق ركبتها بشويا مو ماسك عادي يعني و بدون اكمام تحت الصدر شريطة قطيفة فضية و كعب عالي فضي بس فضي مطفي مو يلمع و سلاسل فضية و حمرا طويلة )

كلهم راحو و كان شكلهم مره مره كيوت كلهم
( بس اقولكم كل وحده ايش مسوية في شعرها
اميرة حاطة رغوة في شعرها و طالع كيوت مره
غدي مسيحة شعرها
ابتهال لفلفتو كلو بالفير
آنين رفعتو شنيون و طلعت خصل و قصتها طالع شكلها مره مره نايس و نعوم )
وصلو للمزرعه و نزلو
كانت اصوات الاغاني عاليه لدرجة من بعيد تسمعيها
لمن وصلو كانو ونين و رنين و حنين و غيداء قد وصلو هناك
سلمو على تيماء و الما و مايا و الكل كان مره مبسوط و رقص ووناسسسسهه على اخر الحدود
ابتهال حست انها مره انزعجت و راسها صدع قامت و راحت ورا المزرعه
اول ما شافت الخيول انبسطت مره و راحت عندها و صارت تمسسح عليها مره عاجبتها
شافت حصان ابيض راحت لو و صارت تمسد عليه و تبوسو و تأكلو
مره انبسطت
شويا جاها صوت من وراها
: ترى مو لايق هالجمال يقعد في الاسطبل
ابتهال التفت و هي مفجوعة
ابتهال مع الظلام مو شايفة : مين ؟
: وي نسيتي صوتي ؟
ابتهال :

انتهى البارت السابع
توقعاتكم تهمني
مين اللي كلم ابتهال ؟؟
هل راح يتزوج عامر ؟؟
راح تمضي الليلة على خير او لا ؟؟
مين هي ريمان ؟؟
اميرة و ريان هل راح يتم كل شي او لا ؟؟
وداع و غرور كانو يتكلمو عن ايش ؟؟
و اخيرا و اهم شي رأيكم في البارت ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-13, 11:05 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


~ البارت الثامن ~
ابتهال : ههه تيم هلا
تيم : كيفك ؟
ابتهال : الحمدلله بخير
تيم : ليش مو مع البنات
ابتهال : بس حسيت بصداع مره
شويا اتذكرت انها بدون عبايا ولا شي وجهها صار احمل من الاحراج : عن اذنك
و راححت تججججججججري من الاحراج
تيم : ههههههههههههههههه ففديتهها
تميم : مين هي ؟
تيم : ههه لا ولا احد يلا مشينا
و راحو
قعدو البنات يرقصو و مره مبسوطين على الاخير
و الاولاد نفس الشي كان الكل مبسوط
الما : بتو تعالي انتي والبنات اوريكم المسبح فوق
ابتهال : ياي وناسسه في مسبحح
الما : يب يب نادي غدي و اميرة و آنين و تعالو
طلعو البنات فوق
ابتهال : اللهه وناسسسسسسسسسسسهه يجنن المسسبحح مره مره مره ككككبير
غدي : ياااي وناسسهه بسبحح بلييزز
الما : اسسبحو اجيب لكم ملابس ؟
اميرة : ي بيب سسريع تكفين متحمسه
آنين : ههه لهدرجه
اميرة : هع لو علي كان نطيت بملابسي
غدي : هههههه اتحداك
اميرة : ههههههههه لا تتحديني
مايا : شرآيكم نتسابق
اميرة : ججد والله يلا
و صارو كلهم يجرو حول المسبح
اميرة : هههه سبقتكم سبقتكم هههههههههه
غدي : لا انا بسبقك ههههههههههههههههههههههههه
ابتهال : امممميرهه انتبههههههههههههههههههههه ههيييي
طشششش
غدي : بنات مين يعرف يسبحححح مممين
آنين خرجت تججري بسسسرعه : الحححححححقوني الححقوني
وداع : ايشبك ؟
آنين : اميرة غرقت غرقت
وداع : هه براحتها
و مشيت
راحتت آنين تجري و شافت ريان من بعيد
انين : رييييييييانننن ريااااااااااننننن
ريان : شفيه ؟
آنين : اميرة غرقت تعال بسرعه
ريان خلاص خاف خخخخاف من كل قلبو و راح ججججري لها و اول ما وصل نط في المسبح
ابتهال : يا ربي رححمتك
اول ما خرجها ريان خلاص ارتاحو كلهم
بس انها مو صاحية
غدي خلاص انفجرت بكا
اما ريان ما عاد يعرف ايش يسوي
الما و هي طالعه : اميره خلاص جبت الملابس
اول ما شافت دا الوضع طيحت الملابس و صارت تبكي
الما : سويلها تنفس صناعي تنفس صناعي
ريان صار يتذكر دورة الاسعاف ايش صار ايش صار ايوا صح
و صار يسويلها تنفس صناعي
الين ما كحت و حست انها بتقوم
ريان لمن تطمن راح لأنين
ريان : انين طمنيني عنها
آنين بحزن : طيب
راح ريان و اميرة ما شافت غير ظهرو ما تعرف مين
أميرة : ممين ذا ؟
ابتهال : ما اعرف والله
الما : بس صراحة شكلو واو و هو ينقذك
مايا : ايوا حسيت شي رومانسي يمكن تتزوجو بعدين هههههه
اميرة : ممالت عليكم يلا فين الملابس بسبح
غدي : هو لك نفس بعد اللي صصار
اميرة : يب يب خخخخخخخخخ
شويا كدا دخلت وداع
وداع : هه زي م اتوقعت ياحسافه شفايف المزيون راحت عليك
اميرة مستغربة أي مزيون و أي شفايف و ايش اللي توقعت
اميرة : ايش تتفلسفي انتي
وداع : هههههه ما قالولكك يا حياتي ابد ولا شي يلا سسيا و الما لي كلام لك بعدين
و سوت بوسة في الهوا و راحت
و هي نازلة جاتها غرور : وداع فين كنتي
وداع ابتسمت على جنب : كنت بشوف المسبح فوق هااهه اقتنعتي بالخرجه ولا ؟
غرور نزلت راسها : اوكي انا موافقه بس بشرط انو ما احد يلمسني
وداع : لا تخافي ما راح يتمادا معاك ممكن يبوسك على خدك او يمسك يدك و ممكن يحضنك بس لا تخافي مستحيل انو يأذيك بشي انا واثقه فيه
غرور تنهدت : طيب الله يعين بس ايش اسمو ؟
وداع : اسمو شادي
غرور : اوكي متى الموعد ؟
وداع : بكرة في الليل
غرور : اوكي
\
\
\
\
عند الشباب
يزن : اقول تيم ايش طاري الحفله
تيم : والله البنات خاطرهم فيها من زمان
يزن : اها والله المزرعة مره حلوة ماشاءالله يبغالي اكثر الزيارات لكم خخخخخ
تميم : يلعن ابو المصلحة اللي راكبتك
الشباب : هههههههههههههههههه
ريان جاهم و هو مبسوط و متضايق
لانو شاف اميرتو و متضايق لانو لمسها و شافها قبل ما يتزوجو
الياس : ريان رييييون
ريان : هيهه اصغر عيالك انا تقول ريون
الياس : ههههه طيب اسفين شفيهه الحلو متضايق
ريان : ههه ما فيه شي
امير : متأكد ي ابو الشباب
ريان ابتسم : ايه ما فيه شي
و جلسو كلهم مع بعض
انتهت الليلة و الكل مبسسسوط
و كل واحد رجع بيتو
\
\
\
\
صباح اليوم الثاني
في بيت عامر

عامر : ابتهال غريبة ما قمتي يلا قومي
و صار يهزها : ابتهال بتوو
ابتهال قامت : هلا بابا
عامر : ايشبك ما قمتي
ابتهال : معليش بس ما حسيت بالوقت
عامر : طيب يلا قومي
ابتهال قامت و تحس الدنيا خلاص تدور فيها راسها مصدع و حرارتها مرتفعهه تحس انها بتطيح خلاص
لبست مريولها و جهزت الفطور و راحت للمدرسه مع غدي كالعاده
في السيارا
غدي : بتو حبيبتي فيك شي ؟
ابتهال بتعب : لا بس ما نمت كويس امس ما عليك المهم يلا وصلنا امشي ننزل
نزلو للمدرسة و مرت الحصص الثلاثة الاولى بخير
في الفسحة
ابتهال تمشي معاهم شويا خبطت في وحده
ابتهال : او اسفه والله
البنت : خير ما تشوفي جعلك العما
ابتهال ابتسمت و مشيت عنها رغم انها خافت البنت ضخمه مره تقريبا زي ابتهال 3 مرات
البنت : هيه مين انتي عشان تحقريني
ابتهال : انا بنت ابوي
البنت مسكت ابتهال من كتوفها : هه و مين هو ابوكك يالحيوانه اكيد ما يسوى مثلك
ابتهال حست كتوفها مره تألمها خلاص من كثر ما هي ضاغطة عليها
جات بتضربها الا ابتهال طاحت خلاص
البنت خافت تركتها و شردت
غدي : ابتهههههههههههااااااااااا االللللللللل
اميرة راحت تجري لها بسرعه
و انين راح تشتري موية
غدي : انا بطلع اتصل على ابوها

راحت غدي بسرعه
اما عامر من يوم ما عرف حس انو ما عاد يشوف طريقو بس عندو شغل مره مهم في الشركة
خلاص عامر صار يبكي
مسك جوالو بسرعه و اتصل
عامر : الو
: هلا عمي اخبارك
عامر : تميم اذا ما عندك شغل روح مدرسة ابتهال بسرعه بنتي تعبانه الله يخليكك روح لها
عامر خلاص قاعد يبكي
تميم : طيب طيب عمي دقايق و اكون عندها
راح تميم للمدرسة غدي و اميرة خرجو ابتهال و راحت معاه في السيارا
في السيارا تميم كل شويا يلتفت على ابتهال الين ما وصل للمستشفى
تميم شالها بسرعه و وداها غرفة الطوارئ
و قعد ينتظر برا
الدكتور خرج : انت مين ايش تصير لها
تميم : هي بنت جارنا
الدكتور : طيب ليه مو ابوها اللي جا
تميم : انا جبتها من المدرسة هي تعبانه ابوها اتصل علي ما عندها اخوان وحيدة ابوها
الدكتور : طيب هي صحتها مره مو كويسة حطينا لها مغذي احتمال تتنوم عندنا كم يوم حرارتها جدا مرتفعة و جسمها مره ضعيف و فوق كدا شكلها طاحت لأنو في شي مأثر على كتوفها
اتنومت ابتهال و تميم ما فارقها لحظة
انتهى الدوام و غدي و اميرة و آنين و عامر و الما و مايا و تيماء عند ابتهال يونسوها
الما : لا بس لو تشوفي شكل البنت لمن طحتي خافت شردت
اميرة : هههههههههه لمن سألت خلود عنها قالت انو اسمها فتحية قدنا بس رسبت ثلاثة مرات المفروض تخرجت من ثلاثة سنين
ابتهال : هههههههههههه اتخيل شكلها بس
غدي : الحمدلله انك بخير
ابتهال اكتفت بالابتسامة
تيماء : وقسم اتذكرها فتحية لمن كنت في المدرسة هي كانت في مشكلجية مره و دبهه و سمرا تخخوف والله
ابتهال : هههههههههههههه انا من التعب ما شفت شي والله بس اشوف شي قدي 5 مرات
مايا : هههههههه مو لهدرجه عاد
تميم : بنات ترى الدكتور قال انو ابتهال كتوفها متأثرة هي طاحت في المدرسة او شي ؟
البنات طالعو في بعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تميم : عسى ما شر
تيم : ضحكوني معاكم
الما : ههههههههههههه كل من فتحية مسكت ابتهال من كتوفها و فصفصتها ههههههههههههههههههههه
تميم و تيم : هههههههههههههههههههه
تيم : رجال ذي م بنت
ابتهال مسكت كتوفها : منجد يا لطيف رججال مو بنت رجال
\
\
\
\
شويا كدا الكل رجع البيت يتغدو و يرتاحو عامر قعد عند ابتهال و ابتهال نايمه
\
\
\
\
في بيت آنين
ام ريان دخلت غرفة آنين
آنين : هلا ماما تو ما نورت الغرفة بس ايش سر هالزيارة
جلست ام ريان جنب آنين
آنين ابتسمت
ام ريان : والله يا بنتي جيت اكلمك في موضوع مهم
آنين قفلت اللاب و قالت : تكلمي يا نور البيت
ام ريان ابتسمت : والله يا بنتي جيت اسألك عن أميرة صاحبتك
آنين : غريبة ليه
ام ريان : اخوك ريان يبيها
آنين : والله هي مره طيب و بنت ناس حنونة و فرفوشة جد راح ينبسط معاها مره
ام ريان : الحمدلله ريحتي قلبي الله يريح قلبك يلا انا بقوم و انتي كملي اشغالك
آنين ابتسمت : اوكي
ام ريان : اقولك يا بنتي جيبيلي رقم امها
آنين ابتسمت : ماما ترى اميرة صديقتي هي بنت ام مازن اللي دايما تروحي لها
ام ريان : جد
آنين : ايوا
ام ريان :الحمدلله عائلة و النعم فيهم
خرجت ام ريان
و سيدا اتصلت على ام مازن
: الو
ام ريان : الو هذا بيت ام مازن ؟
: ايوا
ام ريان : مين انتي بنتها ؟
: انا اميرة
ام ريان : هلا والله بأميرة كيفك يمه و كيف دراستك ؟
اميرة : الحمدلله كلو بخير
ام ريان : اعطيني امك
اميرة : طيب ثواني
و راحت نادت امها و طلعت لفوق
راحت اميرة و دقت الباب على امير
امير: ادخلي
اميرة : ههههه كيف عرفت انه انا
امير : كيف ما اعرف أميرتي و دقتها
اميرة ابتسمت و راحت لأخوها : هاه كيفك اليوم ؟
امير : الحمدلله بخير و انتي يا روحي
اميرة : انا بعد بخير
أمير : شالطاري زرتيني في غرفتي اليوم
اميرة : امممم ولا شي بس اشتقتلك
امير : هههههه مو علي تكلمي ايش تبغي
اميرة ابتسمت : ابي توديني السوق
امير : ليه
اميرة : امممممم بس خاطري اتمشى معاك
امير : اها معايا يعني
اميرة : يب يب
امير : طيب روحي البسي و اتجهزي و انا بعد نص ساعه و الاقيك في السيارة
اميرة نطت على اخوها : شكرا شكرا احححوبك
و باستو في خدو و راحت
اما امير ضحك على هبالها و قعد يقول في نفسو ( جد البيت بدونها مو حلو )
اميرة راحت و لبست جنز سكيني مقطع من عند الركبة و كدا << تعرفوه المهم
و تي شيرت واسع فوشي من فوق عريان و من تحت منكوت و نهايتو لونها ابيض
و جزمة زحف بيضا و فوشي و رمادي مخططه
راحت عند امير
اميرة : امير انا خلصت
امير : خلصتي و انا كمان
اميرة : ايش هالشياكة بتدوخ خلق الله انت
امير كان لابس تيشيرت ابيض و عليه رسمات بالرمادي و عليه سديري رمادي و سكيني رمادي و جزمة رياضية رمادي مخططة من الجوانب بأبيض
خرجو و توجهو للمول
\
\
\
\
في المستشفى
زين : هاه يا دكتور طمنا صحيت او لا ؟

انتهى البارت الثامن
توقعاتكم تهمني مين هي اللي بتتطمن عنها زين ؟؟
خرجة امير و اميرة كيف حتكون ؟؟
ابتهال صحتها راح تتحسن او لا ؟؟
تميم و مواقفو الكثير مع ابتهال هل ممكن تكون لو مشاعر اتجاهها ؟؟
خطبة ريان و اميرة راح تتم او لا ؟؟
و اخيرا و اهم شي رأيكم في البارت ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.