آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          96 - آخر الغرباء - جانيت دايلى - أصلية (الكاتـب : حنا - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-13, 08:32 PM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث:


ونواف بالسيارة يدق جواله بنغمة {بأغنية أخاف احطك لفايز السعيد}
ويفقع نواف ضحك من لما سمع النغمة >> هالنغمة خاصة بالبنات


نواف:اكيد هذي الخبله ملاك تبي تراضيني بس انا اراويك
ويطلع الجوال ملاك الخبلة تتصل بك
نواف: الووووو
ملاك:هلا حياتي
نواف:خير تبين شئ
ملاك:حبيبي نواف ليش انتا كذا
نواف:وشو مو عاجبك
ملاك:حبيبي والله اسفه انا ماقوى على زعلك بلييز حياتي
نواف: لا والله تشكين بحبي لك وما تبيني ازعل
ملاك:خلاص حوبي جعل الساني القطع لو اقولها مرة ثانيه بس بلييز لا تزعل علي
نواف: اخر مرة ولا ترى من جد بزعل عليك
ملاك:يعني انت مو زعلان مني
نواف:وانا اقدر ازعل من روحي وقلبي وعمري وحياتي كلها
ملاك:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
نواف:امين يارب
ملاك:طيب وينك انتا قلبي
نواف:طالع ادور بالسيارة كنت مخنوق ومو طايق نفسي
ملاك:الله ياخذني يارب كل هذا على شاني زعلتك
نواف:لا تقولين كذا بسم الله عليك لو انتي متي تخليني بالدنيا هذي لمين يعني
ملاك:احبك يا نواف والله احبك
نواف:وانا امووت فيك والله اموووت فيك اقول ملووكه وش جالسة تسوين
ملاك:ابد حوبي بالبيت لحالي اهلي مهزومين على العشا ومارحت معاهم
نواف"حلو جت من ربي":تيب تطلعين معي اعزمك على احلى مطعم بالرياض
ملاك:هااا بس.....
نواف:خلاص اجل ماله داعي انتي للان ماتأكدتي من حبي لك
ملاك:لا حبيبي متأكده بس
نواف:بس وشو
ملاك:طيب خلاص 5 دقايق وانا جاهزه بس ها بجيب معي صديقتي
نواف:نعم وليش صديقتك لا تصيري مو واثقه فيني
ملاك:لا حياتي معقول بس على شان اهلي مايعيون علي بقولهم طالعه مع صديقتي
نواف:اوكي حبيبتي 10 دقايق وانا عندك تشااوي روحي
ملاك:تشاوو
وليد:اللحين هالخبل وينه راح يرجع البنات من السوق والى الان ماجا
ثامر:دق دق عليه شفه وينه
وليد:طيب
ويدق وليد على نواف
نواف:هلا وغلا بعمي
وليد:هلا نوافوه وينك
نواف:والله مدييت
وليد:هههههههههههههههه حركات من متى هالتطور
نواف:تربيتك الموهم ماودك بموزة
وليد:عندك يلا
نواف:ايه هالخبلة ماتبي تجي معي لحالها بتجيب صديقتها تقالها بتحميها
وليد:ههههههههههههههه اهم شئ صديقتها حلوة
نواف:والله مادري ماقد شفتها
وليد :طيب خذهم على الشقه وبأجيك هناك
نواف:تسلم يالعسل بايوو
ثامر :وش السالفه شقه وحركات
وليد:ايه العم مديت وابتلش بصديقة حبيبته ومالقى له مكان بعد فقال ادق عليه يامن لي المكان ويمسك صديقتها شوي عني يعني مصالح
ثامر:وانت بترووح
وليد:اكيد هذي بنووته شلون ماروح
ثامر:والله حرام عليكم هاللي تسووونه ببنات خلق الله
وليد:خل حكمك لنفسك لو سمحت
ويقوم وليد : يلا سلام
الكل:مع السلامة
ويروح وليد لشقته اللي مستأجرها وضبط المكان من شموخ وعطر وعصيرات وكاميرا وفواكه يعني كل شئ
وطفى الانوار وولع الشمووع صار الجو رومنسي بالحيل عاد هو خبرة بهالامور
ويدق الباب نواف ويروح يفتح له وليد
نواف:حياكم ادخلوا
وليد:هلا والله
ملاك:نواف وش هالمكان مو قلت لي مطعم
نواف:ادخلي اللحين انتي
وتدخل ملاك ومعاها صديقتها
نواف:انا قلت لشوله المطعم حق الفضايح افرضي احد من اهلك شافك ولا احد من اهلي شافني وانتي عارفة اهلي محافظين مستحيل يزوجوني وحده عارفها من قبل فقلت مافي احسن من شقة عمي وليد وهذا هو عمي
وليد:هلا والله البيت بيتكم خذوا راحتكم أنا بجلس اتفرج على التلفزيون على شان ما ازعجكم
كانت الشقة كبيرة ومرة ناعمه وفخمه كان فيها صاله وفي بالصاله زي المكان المفتوح طاوله طعام وغرفتين نوم مع حماماتهم وفيها مطبخ مفتوح على الصاله
كانت الصاله اثاثها بني ببنفسجي وشاشه بلازما ومسرح منزلي ودي في دي وكانت غرف النوم جدا رائعه وحده عنابيه والثانيه ذهبيه يعني باين أن صاحب هالشقه بطرااااان
بدت ملاك هي و صاحبتها يتلفتون على الشقه
ملاك:ايه نسيت اعرفكم هذي ديما صاحبتي
ديما:اهلين
نواف ووليد:هلا والله
ديما:ماشاء الله هذي الشقه حقتك
وليد:ايه عجبتك
ديما:صراحه مرة هاديه وناعمه
نواف:ايه زي صاحبها
الكل:هههههههههههههههههههه� �
نواف:يلا ملاك تعالي اجلسي وش فيك واقفه عند الباب
وراحوا البنات وجلسوا على الكنب
وقام وليد راح للمطبخ
وليد من المطبخ المفتوح على الصاله يعني يشوف كل شئ
وليد:تبون شئ تشربونه
نواف:ايه واللي يعافيك ميت عطش
وليد: والامورات
ملاك:لا شكرا مابي شئ
ديما:ياريت مويه بس
وليد: معقوله احد يدخل بيتي وما يتضيف لا بجيب لكم عصير كلكم
ويقعد وليد يصب لهم العصير ويحط فيه زي البودرة البيضه ويخلطه
وليد: تفضلوا
وياخذون البنات كل الكاسين
نواف:وانا حرام عليك ميت عطش
وليد:انا عمك وتبيني اخدمك استح على وجهك رح جب لك يلا وجب لي
البنات:ههههههههههههههههه
وقام نواف للمطبخ وشاف كيس صغير بوسطه بودرة بيضا
طالع عمه وليد مستغرب
غمز له وليد فهم نواف ان وليد حاط لهم منوم فضحك له
وراح نواف وجلس معاهم وهم ضحك وسوالف لين ما البنات حسوا بنعاس فضييع
ملاك:وش فيني ياربي حاسة بصداع
ديما: وانا كمان
قامت ملاك تصارخ:انتووووووو وش حطيتوا لنـ.... وطاحت على الارض مغمى عليها
وصديقتها الثانيه ديما تبكي:الله يخليكم لا... تـ..سـ..ون فينا شـ... واغمى عليها
نواف:هههههههههههههههههههه� �هههه اشكالهم تحفه
وليد يرمي مخده على نواف:لا تضحك يا وجه النحس
نواف:تيب انت اللي حطيت لهم المنوم مو انا
وليد:انت عارف انا وش بسوي
نواف:طيب الآن وشو
وليد:يلا شل معي انا بشيل ديما وانت ملاك وخل نوديهم للغرفه
نواف:طيب
ويشيلوا البنتين للغرفه
نواف:واللحين وشو
وليد:شق ثبايهم
نواف:وشوووووو
وليد:زي ماقلت لك شق ثيابهم
نواف وهو يضحك ضحكه شريره:من عيوني
وليد وهو معصب:بس بادب والله لو تلمس وحده فيهم لا اقتلك
نواف "اووووووف انا وش اللي جابني عندك": طيب طيب بادب
وليد:بادب يانواف
نواف:طيب فهمت بادب
ويشق لهم نواف تيشيرتاتهم
ويجيب وليد الكاميرا
وليد:جب القارورة اللي بالمطبخ
نواف:أي قاروره
وليد:قارورة فيها دم
نواف وهو خايف :ليش؟؟
وليد:انت جبها وبتعرف ليه
ويروح نواف للمطبخ وهو خايف من افكار عمه المتهورة ويشوف قارورة فيها شئ لونه احمر زي الدم
وياخذها ويوديها لوليد
نواف:امسك بس فهمني انت وش ناوي عليه
وياخذ وليد القارورة ويكب شوي من الدم اللي في القارورة على السرير وعلى رجلين البنات
نواف:مهبول انت وش جالس تسوي
وليد:جالس اعلمهم درس يربيهم طوول حياتهم
ويروح وليد ينكش شعرهم ويفك زر الجينز حقات البنات ويغطيهم بالغطا حق السرير
ويسحب من تحت الغطا اطراف الجينز حقاتهم ويفصخهم اياها بدون ما يشوفون شئ من البنتين
ونواف واقف ومصدوم ومحتار وش اللي جالس عمه يسويه
وليد :امش يلا
نواف:بس فهمني ليه كذا
وليد:امش برا وبعدين اقولك
طلعوا برا الغرفة وقفل وليد الباب
وراح جلس على الكنب
نواف:ممكن تقول لي وش اللي سويته
وليد:انا اقولك بس اجلس
نواف:وهذا انا جلست قلي يلا
وليد:انا جالس اعطيهم قرصت اذن صغيره
نواف:لا والله وماحلت لك قرصات الاذن الا اليوم
وليد:انطم واسمعني .. انا وربي شاهد علي .. بحياتي ما لمست حرمه
كنت صح العب عليهم واجررهم للشقه لكن على شان اسوي فيهم كذا
نواف:وشو هذا وبعدين وش هالدم
وليد:انا اقولك انا بربيهم واعلمهم ان مو أي واحد قال لك انا احبك وسوى لك كم شغله حبيتيه ووثقتي فيه انا اخذهم هنا وزي ما شفت اشتري من العطار دم غزال واكبه عليهم كأني اغتصبتهم واخذ الكاميرا كأني صورتهم واجلس اهدد فيها كم يوم الين ما تتوب وتتمنى انها ماتت قبل ما تسوي هالشئ
وبعدين اقولها ان كل شئ كذب واني بحياتي مالمستها وانها طاهرة وشريفه وسويت كذا على شان يصير قرصة اذن اخذتها من هالحياة وتربت منها وتعلمت
نواف:لا والله شاطر وافرض ما صدقتك
وليد:انت شفت كل شئ سويناه قبل شوي
نواف:وش فيه
وليد:كل شئ مصور فلما تكذبني وتقول انت نصاب اخذت اللي تبيه مني ومن هالكلام اوريها الفيديو وهي بتصدق عرفت يا شاطر
نواف:طيب افرض بلغت عنك
وليد:هههههههههه يا خبل مافي بنت بهالعالم تفضع نفسها بنفسها
نواف:ياخي انا اهنيك على قسات قلبك بس صراحه انا ماراح اظل متفرج زيك انا نفسي ضعيفه ماقدر اتحكم فيها
وليد:لانك حيوان وماتخاف من الله
نواف:لا ياشيخ اللحين انت اللي تخاف منه
وليد:انا على الاقل ما لمستهم مو زيك يا صاحب المبدأ الخرطي
نواف:اوووف منكم اسمع مو كن البنات قاموا
وليد:الا
نواف:تو ماصار لهم الا 10 دقايق
وليد:ايه انا حطيت لهم منوم بسيط ما يطول
الصوت من جوا الغرفه صراااااااااااخ


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-13, 08:32 PM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا حرام عليكم حسبي الله عليكم حسبي الله ونعم الوكيل ويصبخووون على الباب افتحوووا افتحوووا

يروح وليد ويفتح لهم الباب
وتركض ديما وتتفل بوجهه ويروح وليد ويصفقها هذاك الكف اللي يطيحها بالارض من شد قوته

ملاك وهي تبكي:حرام حرام عليك يانواف انا حبيتك وانت تسوي فيني كذا حرام والله حرام
يرد بسرعه وليد قبل ما يزل لسان نواف ويقول شئ:اوص انتي وياها مسوين لنا احنا بريئات وشريفات انتوووا زباله تفوووووو عليكم
ديما:حرام عليكم والله حرام حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل
وليد :يلا لموا نفسكم ياحثاله ايه وعلى فكرة ترى كل شئ مصور هنا
وياشر على فيديو الكاميرا وراح اخذها وقال :يعني أي وحده ما ترد على اتصالي حسابها راح يكون عسيير
ملاك :حسبي الله عليكم يا زباله ياواطيين

نواف:يلا انتي وياها قدامي خل ارجعكم عند اهلكم اللي ماصنتوهم ولا حفضتوهم
ملاك:مو انتوا السبب حسبي الله
وليد:ولك عين تتكلمين بعد صدق قليله حيا قدامي يلا
ويرفسها هذيك الرفسه اللي تنسدح فيها بالصاله

ويلملموا البنات باقي اشلائهم اللي تحطمت .. حياتهم انهارت تهدمت كلها بغلطه واحده كانت غلطه عمرهم غلطه لا يمكن اصلاحها مع مر الزمن كل هذا ليش على شان الحب .. بسبب شخص لعب بمشاعرها الطفوليه وقالها كم كلمه حلوة لامست ولاعبت عاطفتهم المفتقرة لهاذا الحنان رخصت بعمرها وفقدة اغلى ماتملك

في السيارة اللي كان فيها وليد ونواف والبنتين اللي للان يبكون بكاء قطع قلوبهم

ملاك:حرام عليكم انتم عطيتونا حنان كنا مفتقدينه على شان كذا صدقناكم لكن انتوا لعبتوا علينا
وليد:اوص انتوا كل ماجا احد سالكم قلتوا مفتقرين حنان وش هالحنان اللي يخليكم تسووون بروحكم كذا هاا يختي لو انتي مرة محتاجه احد يقولك احبك سجلي صوتك بالمسجل واقعدي اسمعيها للصبح صدق انكم اغبياء يختي لو مرة مفتقده هالحنان روحي واحظني امك اخوك الصغير ابوك لو ان شاء الله تخمي الجدار
ملاك:ابدا مو كذا الحنان والحب اللي نتكلم عنه احنا محتاجين شخص يكون حولينا يحبنا نحس ونلمس حبه وحنانه احد نصدقه مو نلعب على انفسنا ونروح نخم أي شئ على ان هذا الحنان اللي ندور عنه
وليد:وهذا انتي ياحلوة لمستي هالحنان وحسيتيه ان شاء الله مبسوطه فيه
ديما وهي تصرخ:انتووا مرضىىىىى نفسيييييييييييين
نواف:ههههههههههه خلينا العقل لك يلا انزلوا باللي ما يحفظكم
ملاك:حسبي الله عليكم
نزلوا البنات وهم يصيحون ويشهقون شهقات كنهم يقولوا في كل شهقه يارب روحي تطلع معاها


بعد مانزلهم نواف ومشى
وليد:عطني رقمها
نواف:من ملاك؟
وليد:ايه يالفالح
نواف:طيب ليه
وليد: نواف لا تصير غبي على شان اهددهم شوي وبعدين اعلمهم على الحقيقه
نواف:طيب برسله لك
وليد:اوكي


في غرفة نوف

دخلت نوف غرفتها وانسدحت تبي تنام لكن فجأة قامت كنها تذكرة شئ
راحت بسرعه لمكتبها وبدت تدور بين الكتب اللي على مكتبها الدائما المحيوس
ولقد دفتر مزخرف لونه وردي جدا جذاب
نوف:اخيرا لقيتك .. اوف هالشغالات ماينفعون بشئ
وفتحة الدفتر اللي كل ورقه منه تحمل معاها اسرار وخفايا حياة نوف
كل سطر في هالدفتر يحكي اشياء واشياء كان نوف تعاني منها وتعيشيها يوم بيوم من كانت ب4 ابتدائي

نوف:يووووه اتذكر اول ما بديت اكتب مذكراتي كنت في رابع ابتدائي وكانت هالفكرة فكرة مدرستي ,كانت دائما تقول لنا سجلوا مذكراتكم على شان تصير ذكرى حلوة او مرة بس بالنهايه هذا تاريخ وبيوم حتكبروا وعتتذكروا احلى ايام

فتحت نوف صفحه بيضة كأنها بياض الثلج واخذت قلم وبدت تخط بأناملها احلى الكلمات

في يوم 20-7-2009


حصل معاي اكشن ...


قابلت واحد غريب اليوم في المطعم واسمه بدر كما اتذكر
شخصيه افتزازيه بس بنفس الوقت جذابة احترت شلون اتعامل معاها لكن اتعاملت معاها بالقسوه كما هي عاملتني
انا اكره ماعلي الشخص يستضرف نفسه ,بس والله الولد حلو ,أي حلو الا يههههههبل ههههههه عيونه ناعسه لون بشرته برووونزيه >> شكله مسوي تان هههههه جسمه رياضي طويل خشمه سلت سيف احترت شلون بالكلمات اوصفه بس فيه شئ واحد شين .....غرووووورة...... صح هو حلو لكن ما يعطيه الحق بالتكبر على الناس
اليوم وانا جالسه مع البنات على الطاولة طلبنا الحساب ولما جا القرسون قال لنا اندفع .. طبعا انا مرة انقهرت لان هذي اول مرة اعزم البنات فيها وكانت دايما نورة تقول عني طماعه بس بما ان ابوي كان قاطع عني المصروف وبس امس عطاني اياه على شان كذا حبيت اكسر خشم نورة بس مرة انقهرت لما اندفع الحساب .. كنت بكبر راسي عندهم بس الان خربت خطتي لالا انا لازم اطلع حرتي بهالشخص قمت من مكاني ناويه اتهاوش مع هالشخص بس يوم شفته بلمت
حسيت بقشعريره بكل جسمي مسكتني من اطراف شعري لحد اصابع رجلي حسيت ببرودة قارصه احساس غريب جدا كنت ناويه اتميلح بس قلت اكيد البنات يناظروني فقلت خلني لو مرة بس بالحياة اعيش اكشن دايما صديقاتي ظربت هذا وكفخت هذا وتفلت على هذا خلني لو مرة وحده اعيش هالشعور....
قلت بصوت عالي كني احاول اخبي في صوتي الاعجاب بجماله
....ميــن اللي دفع الحساب .... كنت ادعي بداخلي يارب يقول انا على شان اقدر اسمع صوته وكن ربي استجاب الدعوة واقال بصوته الجذاب اللي حسيته يغني مو يتكلم ....انا اللي دفعته....بغى قلبي يطيع من مكانه طيب واللحين وش اسوي اطقه يعني لا لا لا هبله انتي شلون تطقينه افرظي سطرك قسم بالله لا تطيرين ..هذا هو الحوار اللي كان يدور في بالي اخر شئ قررت اني اتجرأ وقلت له ...ممكن اعرف ليش.. رد لي بصوته الجذاب...حبيت انا والشباب نضيفكم كعربون صداقه... هنا مرة انقهرت قلت حرام هالجمال كله بواحد قليل ادب صيطرت على مشاعري وقلب الاعجاب لاستحقار ورديت عليه بصوت عالي من القهر...حركه قديمه وسخيفه وكمان واطيه .... وقلت في بالي اكملها مرة وحده وقلت له...زيك.. هنا خفت ههههههههه حسيته بيقوم علي بالسكينه فحبيت اتصرف بسرعه قبل ماهو يتصرف فبسرعه طلعت من بوكي 500 ريال ورمتها بوجهه .. وبعيدين ضميري بدأ يانبني انا وش سويت بدل ما اكحلها عميتها قلت بنفسي احسن خل يعرف اننا مو بنات صايعات وقلت له وبكل فخر وعزة.. وهذي طريقتنا بقبول الضيافه..
ورجعت بسرعه لطاولتنا احاول اخبي عيوني عنه
بس هو ما تركني رجع لي وهنا انا ماقدرت انحمل وقاحته ورديت بكل طاقتي عليه وحاولت اني اكون استفزازيه معاه وبعد المجادله الحاميه بينا اللي انتهت بوعيد منه طلعنا من المطعم على البيت .. مادري هل هالشخص بيكون بحياتي بيوم ولا لا

وسكرت نوف الدفتر ورمته مرة ثانيه بالحوسه اللي على المكتب وراحت لسريرها وانسدحت فيه ونامت



في الوقت نفسه كان في محل البلياردوا شباب العيله واصحابهم متجمعين حول طاوله بليارد ويلعبون

ريان :اللعب اللعب بس يالفاشل المشكله دائما اهزأك وانت ماتتوب الا انا هالمرة بفوز
مهند (صديقهم): ياخي هالمرة انا بفوز عليك وتشوف
ثامر:اقول مهند تلايط بس ههههههههههه

ويجي لهم وليد ونواف اللي توهم واصلين:السلام عليكم
الكل: وعليكم
وليد:اووووه ريان ومهند يلعبوون اقول يالثور انت ماتبت من كثر ما تاهزأت
مهند:مابي ارد عليك على شان ما يخرب برستيجي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
ثامر :اموت بالبرستيج ياناس
نواف:اقول ثموورة تجي نلعب
ثامر:لا شكرا انا اعرف نفسي اذا ما صار لي خلق ماراح افووز
نواف:طيب انت وليد امش خل نلعب
وليد :لا شكرا يا عسل بجلس عند ثامر
بعد ثامر شوي من الكنبه اللي هو جالس عليها وعض على شفته التحتيه واشر له بيده كأنه ياشر لبنت ان يجي يجلس بجنبة
وليد ارسل له بوسه بالهوا
نواف:لا انا اروح بشرفي احس ما تضيعون مستقبلي ومسك ثوبه ونحاش
الكل:هههههههههههههههههههه

وليد:اقول ثامر ماودك تجي معي سهرة من هالسهرات
ثامر: وش قالوا لك وليد ولا نواف لا ياحبيبي انا مو راعي هالحركات انا من الجامعه للبيت ومن البيت عليكم ههههههههههههه
وليد:لا من جد ثامر يعني ما شوفك تسوي شئ لا بنات ولا مغازل ولا حتى تفحيط وماشاء الله عليك دافور j
ثامر: طيب في اعتراض!!
وليد:ياخي هههه موب هذا قصدي اقصد تعال لو مرة وحده معي غير فيها جو وياخي لا تجلس معانا بس تطلع تشوف الدنيا
ثامر: لا ياخي ما ودي
وليد: على شاني
ثامر:طيب افكر بالموضوع
وليد:عندك من هنا لشهر قدام فكر على راحتك
ثامر:وش معنى شهر
وليد:لان في حفلة وحده بتسويها .. هي كل سنه تسويها احتفال لعيد ميلادها ومو أي احد يجي بس الاغنياء والمعارف
وحتى مايدخلون الا بكروت دعوى
ثامر:الله كل هذا ومن هالبنت ومن وين متعرف عليها
وليد:ههههههههههههه لا حبيبي هذي هي اللي تجيني لنا مو انا اللي اروحلها تعزم ناس معينين مو كل من هب ودب اساسا انا ماعرفها شخصيا ولا اطول اوصل لها بس يمكن مرة مرتين كلمتها هذي البنت مذوبة كل العيال وبالحفله حقتها بتشوف ناس ما كنت تتوقعهم ناس مرة اغنياء وناس مرة معروفين ومو بس شباب الا كبار يعني رجال اعمال وزرا وحتى ولد السفير بيجي وطبعا الحفله كبلز يعني بنات وشباب كل واحد يجيب معاه الديت حقه
ثامر:معقوله عندنا كذا شئ واللي اني غافل عن هالدنيا وبعد هالعالم غريب
وليد:لا غريب ولا شئ دايما اللي واصلين كذا عادي الحياة عندهم فري
ثامر:والله شوقتني اروح هالحفلة بس على شان اشوف هالناس
وليد:ههههه حياك معي
ثامر:موب مشكله خلاص اروح معك بس لا قرب موعدها علمني
وليد: من عيوني بس ها مو تروح ويدينك فاضيه تفشلنا
ثامر:اجل وش اخذ بوكيه ورد
وليد ويفقع من الضحك:هههههههههههههههه أي بوكيه انت وخشتك لا حبيبي هذي قل اجيب لها ذهب الماس
ثامر:اما الماس عاد ومن هي على شان اجيب لها
وليد:لا يا بابا لا تستهون فيها ترى تجيب اللي اكبر منك ولا تحسب منتظرة هديتك ترى جالسه على بنك بس من الادب ان تاخذ لها هديه كعربون صداقه
ثامر:طيب انت وش بتجيب لها
وليد: والله مادري السنه الماضيه جبت لها ساعه الماس
ثامر:يؤ مجنون انت
وليد:ههههههه ولا ياحبيبي طلعت الساعه صفر على الشمال قدام هداياهم
تخيل واحد عطاها شيك بمليون و500 الف ريال سعودي هذا هو اللي برز بالحفله الماضيه هي اغلى هديه تنجاب لها تعلن عنها ولا بعد صاحبها له مكانه خاصه يعني لو تبي عيونها تعطيك ولو تبي تصير وزير عينتك لا تستهين فيها
ثامر: والله شوقتني اشوفها
وليد: لا تستعجل بس انا ابي هديه هالمرة تصيير غير مابي احد يقلدني فيها وابي اصير المييز في هذيك الليلة
ثامر:مادري والله فكر وعلمني
وليد:هههههههه لا ماراح اعلمك باخليك تتفاجا
ثامر:طيب يافان دام
وليد:ههههههههههههههههه
ريان:واحلى من فان دام بعد هههههههههههه
وليد:بسم الله من وين طلعت انت
ريان توني جاي من يوم فان دام ههههههههههههههههه


في الصباح الباكر

وعلى صوت تغريد العصافير قامت ريم من نومها وراحت وغسلت وجهها وفرشة اسنانها وبدلت ملابسها ونزلت لتحت بس مالقت احد بس شافت اختها ريهام جالسه عند التلفزيون تشوف فلم
ريم:صباح الخير يا حلوة
ريهام :صباح النور
ريم:وين العالم
ريهام:نايمين للان
ريم:طيب فطرتي ولا تفطرين معي
ريهام:لا مالي نفس اللحين بعد شوي اكل
ريم:ريهام انتي رايحه لثاني ثنوي صح
ريهام:ايه..
ريم: طيب ايش قررتي تدخلين
ريهام:اكيد علمي
ريم:الله يوفقك يارب
ريهام:وياك ان شاء الله

قامت ريم من عند اختها لانها حست ان علاقتها باختها مو مرة قويه

راحت للمطبخ بتصلح لنفسها فطور

ريم: ريتا قولي للطباخ يطلع على شان بسوي الفطور بنفسي
ريتا: لا حبيبي ريم هدا ماما في قول لا خلي احد اطبخ غير هذا طباخ
ريم: يوووه طيب قولي له يسوي لي فطور
ريتا: ان ساء الله بس انتي ايش يبغى
ريم:قولي له يسويلي وافل وبان كيك وانتي سويلي الحليب
ريتا:اوكي..



وراحت ريم وهي تفكر باختها لازم تقوي علاقتها بها وبعد
لازم اليوم نسوي اكشن والله طفش من اول ببريطانيا كان اونس ... بس لا اليوم انا
برجع شمل الشله..
وتروح ركض قبل ماتنسى الفكرة وتاخذ عبايتها وطرحتها وتلبسهم وطيران على بيت عمها ابو صالح وتدق عليهم الباب وهي معلقه على الجرس لين جت الخدامة تفتح لها: خير خير انتي من السوبح جايه ايس تبقي
ريم:بسم الله علي كلتيني بقشوري ..مالت عليك وش تبين انتي بيت ابوك وانا مادري ابعدي اهوووه وتدفها عن الباب وتدخل وتطير للدور الثاني وتفتح باب غرفة نوف الخبلة
وتبدى تصارخ نووووووووف نووووووووووووووف ولكن لا حياة لمن تنادي
وراحت تنطط على سريرها لعل وعسى
قامت نوف وشدة رجلها وطاحة ريم وصبخت بالارض على ظهرها
ريم:اييييي حسبي الله عليك يالدبه ظهري انكسر
نوف:تستاهلين يالحيوانه ورا جالسه تنطنطين على سريري بغيتي تفعصيني
ريم:الله اكبر يالرشيقه .. وبعدين انا جايه اقول لك ان اليوم نبي نستانس
نوف:لا والله احلفي قولي قسم ترى بهالكاس بجبهتكي اللحين جايتني من صباح الله خيير واخرتها تقولين لي نبي نستانس كان نطرتي لما اقوم او على الاقل دقي على بالتليفون قولي اللي تبين لكن مو تسوين بغرفتي هالزلزال الله يرج العدوو
ريم:مالي دخل اللحين اللحين نطلع نبسط فوق
نوف:خبله انتي وين نبسط بعد
ريم:وين يعني بالسطح
نوف:هههههههههه صدق انك مهبوله
ريم:موب للحين في مكانا ولا شلتوه
نوف:لا للحين فيه بس من زمان عنه
ريم:يلا عاد لا زمان ولا شئ خل بس ننظفه وننادي البنات
نوف:اوووووووووووف تيب بس 10 دقايق بكمل حلمي واجيك وحطت راسها ونامت
راحت ريم للحمام واخذة مويه بالكاس وصبته فوق راس نوف
نوف:هاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااي وجع ان شاء الله يالدبه واخذت المخدة ورمتها على ريم : يالدبه المويه باردة
ريم:سادة يلا عاد قومي
نوف:طيب طيب وقامت نوف تبدل ملابسها






درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 11:46 AM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الساعة 6 المغرب
كانت جالسه على سريرها ومعاها الابتوب داخله الشات وكل شوي تعلى ضحكاتها
لاحظة من تحت الباب ظل اقدام واقفه وبسرعه طلعت من الشات وفتحت قوقل وبعد ثواني
طق طق طق >> دق الباب
:ادخل
:ها يمه نورة قمتي
نورة:ايه يمه اللحين المغرب اكيد قمت
ام صالح :اجل يلا انزلي اجلسي معانا
نورة : لا يمه مالي خلق وبعدين جالسه على النت بشوف النتايج ومتى يفتحون التقديم على الجامعه
ام صالح : خلاص براحتك
وطلعت ام صالح من الغرفه وسكت الباب وراها
وفتحت نورة الشات من جديد


جلست ريم على السرير: اووووف والله طفش
وراحت لتليفون غرفتها ودقت على نوف
نوف:......
ريم: الوووو نوف
نوف:...
ريم: نوووووووووووووووووووووووو وووووووووف
نوف:هااا
ريم: لا يصير للحين نايمه
نوف:اووف وش تبيين
ريم: قومي يادبه قومي وجع كل هذا نوم يا جعلك ما تنومين لشهر قومي يامال الضربه
نووف: اوووووف وش بك انتي بعد خليني بنام
ريم: قومي ولا جيتك بس هالمرة بسوي لك اعصار ريتا
نوف:هههههههه تسوينها
ريم: يلا قومي بدق على بنات خالي واقولهم يجوون وجيبي معاك اختك ملاك
نوف:طيب بــأي .. وسكرت الخط
ريم: صدق حمارة سكت بوجهي.. اراويك يانوييفوه
ودقت ريم على نورة
نورة: هلا هلا .. هلا بالقمر
ريم: وش عندها ....
نورة : هههههههه ماعندي شئ
ريم: طيب يالحلوة ترى شلتنا رجعت الوعد بعد شوي بمقرنا
نورة:فله رجعت المظمه الارهابيه على قولت جدي ابو خالد
ريم:ههههههههههههههه كل ماشافنا متجمعات" تعوذ من الشيطان"ياحليله
نورة:هههههههههههههههه يلا ثواني البس واجي
ريم: بس ها لا تجين ويدك فاضيه
نورة: افا عليك انا نورة الكريمه مو نوف الطماعه
ريم:هههههههههههههههه ياحياتي حتى اول مرة تبي تصير فيها كريمه دفع عنها واحد ههههههه شكلها ما ياهل
نورة:هههههههههههههه بسك حش لا تصيرين مثلها
ريم: بسم الله علي .. الا لا تنسين قولي لتهاني تجي هالعانس جالسه بحلوقنا عيت تتزوج
نورة:ههههههههههههههه اسكتي لا تسمعك والله كان تفجر فيك وفيني وبالمقر ههههههههه
ريم: ههههههههههههههههه طيب يلا لا تتاخرووون وتراي جايعه بنطلب من برا جيبوا فلوسكم
نورة:هااا بدينا بالطمع هذا اخر اللي يحش بالناس
ريم:هههههههههههههههههههه توبه توبه خلاص وعلي الحساب بس تعالوا يلا
نورة: من عيوني

وسكرت منها الخط

كانت ريم لابسه شورت جينز لونه بيج وبدي اسود

قامت من السرير ونزلت وهي تركض لتحت

ريم: ماما ماما
ام نواف: هلا ريم انا هنا >> كانوا جالسين بزي الغرفه المفتوحه على الصالة وهذي الغرفه اللي دايما يجلسون فيها
ريم: مساء الخير
كان جالس ابو نواف ونواف وريهام اما رآما ويوسف يلعبون بليستيشن بالغرفه اللي بجنبهم

الكل: مساء النور
ريم: ماما انا برووح بيت جدي وباخذ معاي بعض الحلويات اللي في الثلاجه
ام نواف: طيب بس وش هاللبس مامتي برد
ريم:ههههههههه لا متعوده وبعد حر ههههههه
ابو نواف: لا تزعجين ابوي ترى ياويلك
ريم راحت عند ابوها وهي تركض وطبت عليه وخمته: واذا ازعجته بطقني يعني
ابو نواف شد اذنها وقال لها : لا ماراح اطقت لكن بحرمة تروحي هناك مرة ثانيه
قامت ريم من عليه بسرعه وتخصرت : لا والله
نواف:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههاي ايه يبه احرمها
ريم: كذا يبه تشمت العذال فينا
ابو نواف:هههههههههه تصدقين ما ينفع اخليه يتشمت فينا خلاص روحي وازعجي اللي تبين
ريم:ههههههههههههه
وخذت المخده من جنب ابوها ورمتها على نواف وجت في راسه
قام نواف معصب يلحقها وهي تضحك وتركض تهج منه
ريم وهي تمد له لسانها : اتحداك تمسكننننننيييييي
نواف: تعاااااالي والله لا اورييك
وتزلق ريم وبغت تطيح ويجي نواف طاير من وراها ودوووب يصبخ فيها ويطيحون ويتشقلبون وينتهون تحت رجل ابوهم
راح ابو نواف مسك بيده اليمين اذن نواف وبالسيار اذن ريم: انتوا متى بتكبروون شوفوا ريهام اعقل منكم
ريهام وهي تضحك ضحكة استفزازيه لهم: ايه والله مادري متى يصيرون مثلي
نواف:بسم الله علي يبه تبيني اصير معقد زي هالمعقدة هذي لا ضحكة كنه صايره معجزه
ريم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ويقوم ابو نواف ويشد اذنيهم ويجرهم وهم يصارخووون
نواف وريم:اييي يبه ايي اذني توووبه خلاص مانعاودها
ويروح ابو نواف لام نواف: ها يا أمل اتركهم
ام نواف:هههههههههههههههه
ريم: يمه واللي يعافيك الله يخلييك
نواف:يلا يمه انتي قلبك طيب
ريهام : لا يمه خلهم يعقلون
ريم: انتي انطمي ماتتكلمين الا بمصيبه
ابو نواف وهو يضحك على اشكالهم: ها يا امل اتركهم
ام نواف: ايه هذوول عيالي قطعه مني اتركهم
وتركهم ابو نواف وراحوا ركض لامهم ويخممون فيها ويبوسونها من كل مكان
ابو نواف وهو ميت من الضحك:هههههههههههه .. وانا ماينوبني من هالحب شئ
قلبت بوزها ريم ولف وجهه نواف وقالوا كلهم بصوت واحد : لآ...
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ابو نواف: طيب طيب مردوده بس اللحين انا مستعجل بروح للشركه يلا تامرين يام نواف على شئ
ام نواف: لا سلامة قلبك مابي الا سلامتك
ابو نواف: الله يسلمك مع السلامه
الكل: مع السلامه

ريم:يوووه اخرتوني على البنات اكيد اللحين متجمعات يستنوني ريهام ما تبين تجين معانا
ريهام: ملاك رايحة
ريم: ايه قلت لنوف تجيبها
ريهام: انا بكلمها اذا بتروح بلحقكم واذا لا بروح لها
ريم: كيفك يلا بااااي

راحت ريم ركض للمطبخ وفتحت الثلاجه وجايت لها سله وحطت كل انواع الشوكلاتات والعصيرات بالسلة وراحت اخذت من غرفتها عبايتها وطرحتها وطيران على بيت جدها ابو خالد



ريم دخلت عليهم بالسطح لقت نورة ونوف جالسات يضحكوون
ريم: دووم هالضحكه يارب
نورة ونوف: هلا برئيسة شلتنا ههههههههههه
ريم: احم احم ادري انكم بدوني ما تقدرون تسوون شئ
نورة : عن نفخت الراس بس ههههههه
ريم: وين البنات؟
نورة: تهاني تقول راسي يوجعني مالي خلقكم خخخخ
نوف: وانا هالخبله ملاك دقت عليها اختك وقالت لها لا تروحين نبي نجلس بروحنا
ريم: يختي ريهام غريبه ماقدرت للان افهمها يوم انها صغيره مافي احسن منها
اما الان فاحسها متحيونه ..
نورة :ههههههههههههه حلوة متحيونه هههههههههه
نوف:هههههههههههههه الله يرجك يلا بس خل نفلها
وراحت ركض للاستريو وشغلت السي دي
وقامت ترقص وتشد ريم من يدها على شان ترقص معاها راحت ريم وحطت السلة من يدها وبدت ترقص وقامت معاهم بعد نورة
تحت بالحوش كان راكان طالع من بيته يكلم بالجوال مع زوجته فاتن >>اللي مملك عليها
راكان: يابنت الحلال وشبك معصبه
فاتن: لسا تقولي ليه معصبه بالله هاللي سويته ما يعصب
راكان: ابفهم انا وش مسوي
فاتن: مو تقول ان اليوم بتجينا ولا اخرتها ماجيتنا بحجت وشو ان امي كانت تبي تروح للخوالي
راكان: ايه وهذا الصدق امي كانت تبي تروح لخوالي وقالت لي تعال لاني من زمان ماشافوني
فاتن: لا والله اجل بكرة لا تزوجنا اول ما تقول لك امك تعال تروح لها ركض وتخليني
راكان: صادقه انتي يابنت الحلال افهميني هذي امي والله ثم والله لو تبي عيوني ما تغلى عليها
فاتن"لا والله وهذي اولها اجل وش تاليها":انا ما قلت شئ بس انا زوجتك ولي حقوق عليك
راكان : ياحبيبتي فتونه عمري انا احبك واغليك بس ما يصير كذا ماتبيني اجلس ابد ببيت ابوي وغير كذا عيتي علي ابني لنا بيت بارضي اللي بجنب بيت ابوي والله للحين مافهمت عليك
فاتن: مو كذا بس انا مابي احد يتدخل بحياتنا
راكان: ومن اللي بيتدخل يوووووه جننتيني يا فاتن
فاتن: خلاص اسفه حياتي بس لا تزعل
راكان: انا ماقدر ازعل عليك انتي روحي
فاتن بعد لحظات: راكان وينك فيه
راكان:بالبيت ليه
فاتن: تكذب علي
راكان: يااااربي يا فاتن وليش اكذب عليك
فاتن: اجل وش هالاغاني هذي تحسب اني خبله ماراح انتبه اكيد انك بحفله وطلعت تكلمني برا
راكان: فاتن يلا عاد لا تعصبيني قلت لك انا بالبيت
وسكرت فاتن التليفون بوجهه
راكان: ياربييييييي منك
ورجع يدق عليها ولا ردت ويدق مره ثانيه ولا ردت
راكان : عمرك ما تردي اوووف
وتركها ودخل للبيت
ام صالح: يمه راكان وش بك
راكان: ابد يمه مافيني شئ
ام صالح: مادري يا ولدي هالايام مو عجبني حالكم
راكان:هههههههه ومن حنا يمه
ام صالح: انت وريان وحتى نورة
راكان:ههههههه اتركي نورة على جنب هذاهي تردح فوق مع البنات يوم جت ريم جمعة منظمتهم الارهابيه بحقنا هههههههه
ام صالح:هههههههههههههههههه يا فديت مرة ولدي والله
راكان: من مرة ولدك
ام صالح: فديت عيونها ريم مرة ولدي ريان
راكان:ههههههههههههههههههه� � من اللحين عاد مو اول خل يتخرج وهي توافق همن يصير خيير
ام صالح: وليش ماتوافق ماراح تلقى احسن من ولدي ريان
راكان: وانا يمه
ام صالح:ههههههههه وش بك انت ؟؟
راكان: في احسن مني
ام صالح وتغير ملامح وجهها: لا يمه والله انك احب عيالي اللي دوم تسمع الكلام واللي تخاف ربك وتصلي صلواتك وبار بوالدينك
راكان:اجل ليش الدنيا معاكستني
ام صالح :ليش ياولدي تهاوشت مع فاتن
راكان: لا يمه ماتهاوشت بس هي عقلها مقلوب ماكانت كذا من اول
ام صالح:عادي ياولدي استحملها ترا بعد الزواج تتغير
راكان: الله يعين يارب انا طالع غرفتي تامرين على شئ
ام صالح: لا سلامة قلبك يا وليدي
وراح راكان لغرفته
ام صالح"الله يوفقك ويهدي بالك ويفك عنك الحزن ويهدي مرتك ويعقلها"

نروح عند البنات

ريم: اه تعبت اووف من زمان مارقت كذا
نورة:ههههههههههههه والله فله
نوف: والله من جد
ريم: قولولي وش جديدكم
نوف:احم والله انا اخر البوم لي نزل للاسواق قبل اسبوعين
الكل:هههههههههههههههههههه
ريم: تدرون اني مشتاقه لعمتي حنان
نوف: ايه والله عمتي ما ندري عنها ولا نشوفها
نورة: مو هم مو ساكنين بجنبكم مثلنا
ريم: الا صح ليش هم ماعمروا لهم بيت بجنبنا او على الاقل قريب مننا
نوف: لا حبيبتي هذا عمي عبدالرحمن زوج عمتي حنان رفض يسكن بجنبنا
اولا لان ماهو غني زي منتي عارفه موظف بنك صح ان مو قاصرهم شئ وحالتهم الماديه جدا ممتازة لكنه على كلام عمتي انه مايبي عياله يتعقدون لما يشوفون العز اللي عيال خالهم عايشين فيه
ريم: والله غريب هذا نورة وعادي لا تعقدت ولا شئ
نورة:ههههههههههههههههه وجع ان شاء الله وبعدين حبيبتي لا تنسين ابوي من عائله غنية مو مثل رجل خالتي حنان على قد حالهم
ريم: مو حنا ما ندري وش الدنيا مسويه فيهم حتى ولد خالتي ثامر من زمااااااااااااان ما شفته
نورة:الله اكبر اللي يسمعك يقول حنا اللي 24 ساعة نشوفه .. يختي تصدقين ان من 6 ابتدائي ما شفته لو يمر بالشارع ماعرفه
بس اسمع انه جا للعزيمه لكن ولا مرة شفته
ريم: تدرين عاد امي تقول لي كان كثير نواف يجيب ثامر ينام عندنا وانا مسافرة حتى عمي وليد كان دايما ثامر معه ولا بعد اليوم على قول جدتي ام خالد انه بينوم عند وليد
نوف: وش رايك اجل نشوفه
ريم ونورة:ههههههههههههههههههه� �هههه
ريم: والله فله خل نشوفه جد
نورة: طيب مع ان عندي احساس انه شيفه ههههههههه بس شلون بتشوفونه يالاذكياء
ريم: خلوني افكر ..... بس انا ماعرف افكر وانا جوعانه
نورة: اجل اطلبي من المطعم خل يجيبون لنا شئ ناكله ترى انا من قمت من النوم ماكلت شئ
نوف: وانا بعد
ريم: طيب ثواني بنزل ادق على المطعم من بيت جدي
نورة ونوف: طيب

وراحت ريم وخلتهم

نورة اخذت الابتوب وافتحته
نوف:وش عندك ؟؟
نورة:ابد ابدخل الشات
نوف: وش عندك طايحه بالشات ماخبرها من عوايدك
نورة: لا والله اني ماحبه كله قلت حيا ومسخره بس قابلت لك واحد اااااااااه يا نوف يجننننننن
نوف:لا والله وش اسمه
نورة: اسمه خليل الروح
نوف:هههههههههههههههه تذكرت ميرنا وخليل ههههههه
نورة:بلا عبط
نوف:وانتي وش اسمك
نورة:ميرنا هههههههههههههههه
نوف:هههههههههههههه والله
نورة: لا استهبل اسمي شذا عطرك
نوف: وش هالحركات طيب شلون تعرفتي عليه
نورة: كنت مرة طفشانه وانتي حظرتك رايحه لبنات خالتك وكل صديقاتي مشغولات
قلت ادخل شات اسلي نفسي
ويوم شفته وبديت اتكلم معه وخقيت على شخصييته عجبتني مرة حسيته جنتل مان
نوف: ياعيني ياعيني وبعدين
نورة: ولا ابلين بديت ادخل كل يوم الشات بس على شان خاطر عيونه واذا مو موجود اطلع وعلى هالحال
نوف: واخرتها يعني
نورة: وش اخرتها ترى كله لعب بلعب استهبال مزح تضييع وقت
نوف: والله مدري عنك بس ترى اللي تسوينه كله غلط
ريم: وش الغلط
نورة ونوف: بسم الله متى جيتي
ريم: طلبت وهذاهم بيجيبونه بس اخلصوا وش هالغلط اللي سوته نورة
نوف:تعالي شوفي يا ستي نورة هالايام طايحتلنا بهالشات
ريم: Oh My God are you crazy??
نورة: وش بك وش فيها هذا انتي عندك شباب بالمسن وعادي
ريم: نورة come on انا هذول اصحابي بالمدرسه وبعدين تقارنين هالاجانب في السعوديين يختي هذول الاجانب عادي صديقتك بالمدرسه مثل اختك متعود لكن السعودين ماعندهم هالنظرة عندهم بنت وتكلمني لا اكيد البنت صايعه
نورة: ماعلي من احد انا كذا مستانسه
ريم: بلا هبل نورة بكرة تندمين
نورة: دام اني ماراح اسوي شئ خطا ليه اندم كله تضيع وقت
ريم: انتي حرة وبس , طيب واخر تضيع الوقت وشو اخاف يصير ضياع
نورة: لا تخافين علي ماني خبله ولا اني هبله ولا احد يقدر يلعب علي وبعدين زي ماقلت لك مافيها السالفه نهايه هذا كله تضيع وقت
ريم: نوف قولي لك كلمه
نوف: انا قلت لها وهي حرة
ريم: تدرين شلون براحتك سوي اللي تبين
وتدق رنه مسج
ريم: جوال مين
نوف: هههههههه جوالي
نورة: حركات من مين
نوف: من حبيبي
ريم: ايا الصايعه وماعلمتيني , اقولك ماله اخو
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
وتفتح نوف الرساله
نوف بقلبها"وش هالرقم الغريب"


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 11:47 AM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع:




تدق رنه مسج


ريم: جوال مين


نوف: هههههههه جوالي


نورة: حركات من مين


نوف: من حبيبي


ريم: ايا الصايعه وماعلمتيني , اقولك ماله اخو


الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه


وتفتح نوف الرساله


نوف بقلبها"وش هالرقم الغريب"




وتقراها"وين الي عني راااح خلاني بأحزاني


قلبي ملاه جراح وابعد وخلاني


ماشفت بعده افراح والهم اظناني


خلى في قلبي رماح واليوم جافاني"



وتفقع نوف ضحك


نورة:ههههههههههههههههههه وشبك تضحكين


نوف: اقرأوا هالرساله


وتاخذ الجوال ريم وتطب فوقها نورة ويقرووونها


ريم: ياعيني ياعيني من من هالرساله


نوف:ههههههههههههههه شكله طلع صدق حبيبي


نورة:حركات عندك معجب سري وماقلتي لنا


نوف:مدري عنه شكله مضيع العنوان


ريم: اقولك ارسلي له ..من؟؟.. يمكن وحده من صديقاتك


نوف:لا يختي اخاف خل اطنشه اخاف ولد


ريم: قوي قلبك وخل نستهبل


نوف: تيب واخذت الجوال وارسلت له من معي؟؟


وبعد دقيقة ارسل نفس الرقم مسج ثاني


نوف: جا الرد وكلهم طبوا فوقها وفتحت الرسالة وكان مكتوب فيها



"طير ولقا له جناح


قلبي بكا له وناح


الدمع ياما ساح


ماحد واساااني


دمعي على ثوبي طاح


واصبحت غرقاني


والقلب نادا وصاااح


يكفيك هجراني


طيفه بعيني لااح


من نومي صحاني


ياللي وانا مرتاح


يابعد خلاااني"



ريم:هههههههههه ياعيني شكل الاخ طربان


نورة:ههههههههههه لا والله سكران


نوف: اقولكم خل برد عليه بأغنيه وش اقول له


ريم:اممممم ارسلي له قررت اموت بحبك


نوف:لا مجنونه انتي اخاف يصدق عمره


الكل:هههههههههههههههههههه� �هه


نورة : طيب وش رايكم بـمعجبه حقت منى امرشا


نوف: ايه هذي تنفع



وكتبت له:



لاعيوني لمحت له لا هلا ولا مرحبا


مدري من وين طلعت له فكرت اني معجبة


ابراحته سوى الحكايه انه هو شخصيه تنحب


شكلي والله بالنهاية بكتشف هو اللي معجب



وارسلتها


البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه والله من الرجه


وكلهم جالسين منتضرين الرد يطالعون بالجوال وبعد عدت دقايق جاهم الرد



نورة:بسرعه بسرعه افتحي


وتفتح نوف الرساله



"حيرتني باسمك ومن كثر اساميك


مهمتي صارت باسميك صعبة


اجمل صفات الحب لاقيتها فيك


قلبي ارتوا من طيب قلبك وعذبه


باي اسم ودك ياحبيبي اسميك


قولي حبيبي أي منهم تحبه"



....



نورة: باسم الوفا وبس طيبك اناديك


كل اسم له عندي معاني واحبه



وقامت ريم ترقص


نورة ونوف: ايوه عاشو عاشوا


الكل:هههههههههههههههههههه� �هه


نوف: والله من جد طربان


ريم: لا بعد يسال عن اسمك هو وخشته


نورة: اقول ارسلي له محد مضيعني غيرك حقت نبيل


ريم: لا تو الناس عليها اصبري خل نحمي الجو اول


نوف:هههههههههههههههه تيب وش ارسل


ريم:اممم على مين تلعبها


نوف: تيب



" على مين تلعبها على مين يابن الناس


عيوني تعذبها ولا ترحم الاحساس"




وبعد دقايق جاها الرد





فتحت وهم كلهم يضحكون يبون يشوفون وش رد عليها


لكن بلحظات انقلب وجه نوف وكأن في الرد كارثه ومن الصدمه طاح الجوال من يدها


نورة وريم تغير وجههم لما شافوها كذا


ريم: وش بك وش رد عليك


نوف ولا كن احد يكلمها


راحت نورة واخذه الجوال وبرضوا نورة انهبلت


ريم: نورة وش في


مدت لها نورة الجوال وقرأت ريم



"العبها عليك يا نوف بنت خالد بن صالح العالي"



ريم انقلب وجهها وبعدين ابتسمة :هههههههههههه الله يرجكم تلاقينها وحده من صديقاتك


نوف:لا ماتوقع


ريم: بارسل له من انت


وارسلت له


وبعد دقايق جاها الرد كلهم راحوا لريم اللي معاها الجوال



" أنا اللي بجيب راسك يا بنت ابوك أنا بدر بن عبدالله الرافع"



ولما قرات نوف الرسالة بدت تبكي والبنات راحوا يهدونها


نوف وهي تشاهق من البكي : هذا هـذا بدر ال..لي بالمطعم


ريم: روقي يا نوف اهدي وش بك قولي لا اله الا الله ماصار الا الخير


نورة:معليش اهدي ماراح يقدر يسوي لك شئ


ريم: ايه نورة صادقه ماراح يقدر يسوي لك شئ


نوف:ماشفتوا شلون جاب رقمي اكيد اكيد بيسوي لي مصيبه


ريم: لا وين حنا البلد مو سايبه مافي قانون


نوف: هذا ولد الرافع أي قانون بيوقف بوجهه


نورة: لا تقولين كذا وانتي بعد بنت العالي


نوف: وش يسوون العالي قدام الرافع وغير كذا هذا شراني والله يسوي اللي يبي ولا احد يقول له ليش


ريم: لا هذا بالحركه اللي سواها بس ارسل لك اشارة يعلمك فيها ان انا قادر اجيب رقم جوالك


نوف:ياويلي ياويلي وش يبي هذا مني


راحت ريم وارسلت له من جوال نوف رساله



"انت وش تبي مني بالضبط"



وبعد 4 دقايق بالضبط جاهم الرد


ريم وهي تقرا بصوت عالي الرد: ابد سلامتك مابي غير اني اكسر خشمك


نوف: ااااااااااااااااااااااااه وانا وش مسويه له والله ماسويت له شئ كل هذا على شان رديت عليه


نورة:هالنوع هذا متكبر ومايحب احد يتحداه وانتي تحديتيه


ويرن جرس الباب كل البنات خافوا


نوف بدت تصارخ : هذا هو هذا هوو


ريم: اوووص فضحتينا وش هو مجنوونه انتي


وتجيهم الخدامه :هذا مطعم يجي


ريم:ايه نسيته خوذي هذي الفلوس


وراحت الخدامه


نورة :من اللي له خلق ياكل


نوف: اللحين وش اسوي


ريم: لا تسوين شئ احقريه ولا تعبرينه ومهما سوى لا تردين عليه وعيشي طبيعي


ترى كله كلام في كلام ولا يقدر يسوي لك شئ


نوف: الله يستر


ريم: الله جا الاكل يانا جوعانه


نوف: صدق فاضيه


ريم: يا عمري روقي وتعالي كولي يلا


وتجيب لهم الخدامه الاكل


ريم: يلا نوف


نورة: تراه على حساب ريم قومي


الكل:هههههههههههههههههههه� �ه


وقامت نوف تاكل وتناست الموضوع



عند الشباب كان وليد جالس مع نواف


ويدق جوال وليد



وليد: هلا وغلا ومرحبا باللي مطيرة النوم من عيني


لميس: هلا حياتي .. بس انا زعلانه منك


وليد: افا وانا وليد .. وش مزعلك مني


لميس:انت منت زي اول لا تسال علي ولا تكلمني ماتتذكرني الا لما انا ادق عليك


وليد: لا عاد حوبي بس انا مرة مشغوول هالايام مع الاهل واللحين انا مع الشباب يعني ماقدر اطول معك بس قمت عنهم شوي على شان اسمع صوتك لاني مشتاق له


لميس: مشتاق لصوتي بس


وليد: افا وش يسوى الصوت من دونك


لميس: فديت قلبك .. دايما تسحرني بكلامك


وليد: احبك


لميس: يووه عيب


وليد:احبك


لميس:...


وليد: اقولك احبك


لميس: وانا بعد


وليد: وانتي وشو


لميس: ياربي ولييييييييييد


وليد: اقولك انتي ووشو


لميس: احبك


وليد وهو يصارخ: اااااااااااه احبك احبك احبك موووواااااااااح


لميس :خلاص عاد استحي


وليد: يلا حوبي انا لازم اسكر


لميس: طيب يلا باي


وليد: وين وين مانسيتي شئ


لميس:ههههههههه مواااااااح


وليد: ايه اللحين تمام يلا باي


لميس: باي حياتي


يتبع ..~


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 11:51 AM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



نواف:والله والله لومو قدامي ولا خابزك وعاجنك كان قلت عليك تموووووت فيها



وليد:هههههههه مو هذي سر المهنه



ويطب عليهم مهند صديقهم: والله ان وليد مهبل بهالبنات



وجو الشباب على السيرة



ريان:مو هالفعايل كلها بسبت اسيل



ويمسك ريان فمه كانه متندم على زلة لسانه



مهند:من هذي اسيل



ويعصب وليد ويقوم من مكانه



نواف:وليد اجلس



وليد: لا انا متظايق بطلع اشم شوية هوا وراجع



وراح وخلاهم



نواف وبعصبيه: مهبووول انت ريان وش اللي قلته



ريان: ياخي مادري زلة لسان بس ماتوقعت انه للان متاثر بالموضوع



نواف:ماتعرفه يعني



مهند: فهموني وش السالفه



ريان: اجلس اجلس انا اقولك



نواف:اوووووووووووه ياشيخ انت مامنك فايده اقوم له اشوفه احسن



مهند: وش به هذا بعد



ريان: اسمع ياخي هذي اسيل وحده كان يموت عليها وليد ابتدت قصة حبهم من يوم انه كان بالمدرسه مرة من المرات ايام طيش الشباب رقمها بالسوق وبدا يكلمها



اعجب فيها وحبها لان حسها طاهره وان هي اول مرة تكلم ,الولد صار مجنون اسييل كل العايله عرفت بهالاسيل وكلم امه ان تخطبها له بس طبعا امه قالت لين تخلص دراسه وتدخل الجامعه طبعا ظل يكلمها ويقابلها وهو انسحر فيها ماقدر ينساها كان مخلص لها بكل جوارحه كنا انا والشباب نطلع نغازل وهو كان معصب ويهاوشنا ومرات كثييرة مايطلع معانا كل هذا على شانها



مهند: لا لا لا ماصدق وليد كان عاقل ,طيب وش صار على اسيل هذي



ريان: اه بس ياخوي لو تدري ,من زمان كان لوليد عنده صديق اسمه نايف بس وش هالنايف كان اخو وليد اللي ماجابته امه كان صديقه من 6 ابتدائي عاشو مع بعض اكلوا مع بعض نامو مع بعض روحهم متعلقه ببعض حتى لو واحد منهم تعب الثاني يتالم معاه كنا دايما نغار من علاقتهم مع بعض لين صار اللي صار



مهند: وش اللي صار



ريان: ياخي ماودي احكي قلبت علي المواجع



مهند: لا الله يخليك تحمست بالسالفه وش اللي صار قلي



ريان:هذا نايف كان دايما ينبه وليد من اسيل ويقول له لا تثق فيها وتراها ماتنفع لك ويحاول دايما يبعدهم عن بعض



وكان وليد دايما يطنشه ويسفهه لانه يحبها وميت فيها وكان دايما يقول له انا واثق فيها اكثر من نفسي,فمرة من المرات في الجامعة طلب نايف من وليد مفتاح شقته فطبعا عطاه اياه من دون ما يساله لان هو مايستخدم الشقه كثيير يمكن من شهر لشهر يروح لها وبرضوا لان هذا صديق عمره اللي اغلى من روحهه



وقال له نايف ان بيجلس فيها كم يوم لانه متهاوش مع اهله وتارك لهم البيت وطبعا وليد صدقه وكانت هالسالفه تتكرر كثيير كان دايما يجي ويطلب منه المفتاح,في يوم من الايام بوقت مرة متاخر كان وليد جالس معانا وكنا نتناقش في مشروع كنا بنسويه وطلبنا منه ملف الدراسه اللي هو مع وليد فقال لنا وليد انه بالشقه ثواني بيروح يجيبه ويجي كلنا قلنا اوكي



فراح بسرعه للشقه وفتح الباب بالمفتاح الاحتياطي اللي معه لانه مايبي يزعج نايف اكيد نايم الان,ودخل شوي شوي على شان مايقوم نايف وهو داخل سمع صوت ضحكات طبعا وليد تضايق بنفسه لان مايحب حركات الصياعه البنات وقلت الحيا وكمان مايبي في يوم يخون اسيل وحتى لو بنظرة لاي بنت فتحرك بسرعه وليد ودخل المكتب حقه يدور على الملف ومالقاه فتذكر انه حاطه بالخزانه اللي بغرفه النوم هنا ابتلش وش يسوي فقال احسن شئ ادق عليه جوال واقوله اني برا واخليه يجيب لي الملف ودق عليه من جواله وطبعا بما ان الشقه صغيرة فالاصوات واضحه اول مادق جوال نايف وقفت اصوات الضحك ولقافه من وليد بدا يسمع وش يقولون



نايف:يوووه من اللي داق



البنت: من حبيبي



نايف: يووه هذا وليد



البنت:هههههههههههههههه صدق انه خبل



نايف: والله انه حمار



هنا وليد انصدم من صديق عمره وش جالس يقول عنه



نايف حط سايلنت وجلس يسولف مع البنت



البنت:انت ليش للحين مصادقه



نايف:تعرفين المثل اللي يقول خلي صديقك قريب بس عدوك اقرب



البنت: مادري ليش انت للان معاه ياخي هذا ما ينطاق



نايف: والله يا عيوني اللي مصبركي مصبرني



البنت:ههههههههههههه انا اللي مصبرني جيبه



نايف: وانا اللي مسكتني ومصبرني برضوا جيبه



البنت:طيب لمتى وحنا كذا



نايف:اسيل يا عمري لازم نصبر لين ناخذ اللي نبيه



اول ماسمع وليد اسم اسيل انهبل وكأن نار وانشعلت بصدره بس تعوذ من الشيطان وقال اتاكد ودق على جوالها والمصيبه لما رن جوال البنت اللي بالغرفه



اسيل: اوص نايف هذا وليد خل برد عليه .. الو هلا حياتي



وليد وحاول يمتلك نفسه ويتكلم بصوت واطي على شان مانفضح:هلا اسيل وينك فيه



اسيل: ياربي ياحبيبي ويني اكيد بالبيت ولا بعد واحشني ومشتاقه لك موووت



وليد: اهااا تيب اجل مع السلامه



اسيل: وش بك حوبي تبي شئ



وليد: لا ابد سلامتك





وسكر الخط



اسيل:اوف هالنكدي متى افتك منه




ومازال وليد يتعوذ من ابليس ومو متاكد يقول لا اظلم البنت كل هذا من زود حوبه لها وراح خلاص بيجن مو قادر يستحمل اكثر وهو يسمح اصواتهم راح وفتح عليهم الباب واول ماشافوه انصدموا لكن مو كثر صدمت وليد كان عنده امل انه يتوهم لكن الان طار اخر امل كان متعلق فيه




نايف: وليد اصبر خل افهمك



ولاول مرة تنزل دمعه على خد وليد دمعة الم دمعه ندم دمعة رجل انجرح وانهانة كرامته دمعة رجل انكسر كبريائه دمعة رجل فقد اغلى شيئين يمتلكهم بقلبه وعايش على شانهم اعز اصدقاءه وحبيبته اكتفى بس بنظرة حزينه تحكي الف سؤال وسؤال بعينه



ليه ومتى وكيف وشلون؟؟ كل هالاسئله كانت بعيونه وكانت عيونه تحكي عن الالم اللي سببوه وحفروه بقلبه ناظر كل واحد فيهم بنظرة وحيدة يتيمه وكأنه يناظرهم لاخر مرة بحياته وكان برضوا بنظرته كان يودعهم لف ظهره ومشى مو عارف وين يروح وكأنه مخدر مو قادر يمحي صورتهم الاثنين على السرير وهم من دون ملابس مو قادر يشيل من باله صورة اسيل البريئه اللي حبها بروحه وقلبه واخلص لها كل هالسنين مو قادر يشيل صورة فرحته وهو يحكي عنها لامه بان هي اللي اختاره قلبه تعيش معاه وتصير ام عياله مو قادر ينسى كم مرة ومرة ضحى على شان اعز اصحابه كل هالافكار كانت براس وليد وبينما كان نايف يلبس ملابسه ويركض يلحقه ويتكلم معاه بس وكأن وليد مو بهالعالم بعالم ماقد شافه عالم الخيانه والغدر والطعنات ابد ماتخيل اعز اصحابه مع حبيبته



رفع راسه ريان يشوف مهند لقى الدمعه على خده بكى ريان وقال له:المصيبه ان بعد ماطلع من عندهم كأنه قرر ينتحر وينهي حياته كان طاير بالسيارة بسرعه جنونيه لين سوى حادث ودخل تحت تريله بس ربي سبحانه وتعالى كان كاتب له الحياة من اول وجديد طلع منها وكانت حالته خطيرة وكانه استسلم واكتفى من المحاربه للبقاء سوله 4 عمليات كل وحده ورا الثانيه كل الالم اللي حس فيه مايجي قطرة من الالم اللي بقلبه الكل كان مو عارف ليش كذا وش اللي صار واللي زاد عذابنا ان هو رافض يتكلم تخيل من يوم ما فتح عيونه بالمستشفى مانطق ولا كلمه بس يشوفنا بعيونه وساكت فقال لنا الدكتور انها مشكله نفسيه المصيبه ان صديقه نايف جانا على المستشفى يتطمن عليه واحنا ماكنا عارفين شئ فيوم دخل على وليد اول مرة يتكلم من يوم ماطلع من الحادث وقال لنا طلعوا هالحقير لبرا وقتها انصدمنا كلنا انصدمنا لما ركض له نايف وهو يبكي وغارق بدموعه وحب رجله وقال له سامحني ياخوي سامحني يامي وابوي بس انا حاولت كثيير احذرك منها بس انت ماسمعتني رد عليه وليد :اطلع برا مابيني وبينك كلام انت اللي ذبحتني اطلع براااا



وقتها طلعناه برا الغرفه وسالناه وش السالفه لكنه مارد علينا وراح وخلانا



ورجع وليد لحالة الصمت اللي هو فيها وبعد حوالي 4 اسابيع طلع من المستشفى وهو مازال في حالة صموته قرر عاد جدي ابوخالد يسفره برا يتعالج وطلعوه عند افضل دكتور نفساني والحمد لله تعالج لكن هالجرح مابرا للان زي منت شايف بدا يشوف البنات وحوش وكلهم خاينات ويستاهلوا الذبح وبدا يلعب عليهم على شان يطلع حرته كل هذا على شان اسيل



مهند وعينه فيها الدمعه: بسك خلاص قطعت قلبي معقوله كل هذا شافه وليد بحياته



ريان:اه بس مو تشوفنا ساكتين له ومدارينه بس المصيبه انه علم نواف على الصياعه وصار هو وياه شلة الفساد بينا



مهند: والله انه مسكين مالومه زين انه مسك اعصابه وما ذبحها



ريان :الحمد لله على كل حال بس وين اول وين اللحين اول شئ واللحين شئ الحمد لله من اول كنا نخاف نتركه لحاله نخاف ترجع له فكرة الانتحار بس اللحين الحمد لله تجاوز المحنه





في الحديقه الخارجيه كان وليد جالس على الطاوله سرحان جاه نواف وجلس عنده



نواف: وش تفكر فيه ياوليد



وليد:ابد افكر بهالدنيا



نواف:يوه اللي يسمعك يقول هذا عمره 40 سنه



وليد:اللي شفته بهالدنيا كبرني عن عمري بـ20 سنه



نواف: روقها ياخي ولا تكدر عمرك ترى هالدنيا ماتسوى



وليد: نواف انا ضايقه الدنيا فيني مو عارف وش اسوي بروحي يصوبني الم مرة كبير وحالتي النفسيه مرة مكتأبة



نواف:وليد لا يصير تفكر بـ



وليد:مهبوول انت استغفر الله لا ياخي اعوذ بالله هذاك كان فترة وعدت بس انا ظايق يا نواف ولا احد بهالدنيا يفهمني كثرك انت عارف انا وش احس فيه ياخي انت صرت اغلى من روحي



نواف: والله ياوليد والله انك انت بعد اغلى من روحي انت اعز اصدقاي انت اخوي انت حتى امي وابوي انا ماتخيل اعيش بدونك



وليد وعيونه مدمعه: فديتك يانواف والله من دونك كان ماعرفت اعيش بهالدنيا



نواف:ايه وينها لميس اللي قبل شوي تتغزل بها خل تجي تشوف



وليد:هههههههه وش لميسه ذي بعد لا ياخي انت تسوى 10 مثلها



نواف:لاوالله بس 10



وليد:ههههههههههه ولا تزعل مليون لو تبي



نواف:ههههههههههه اقول قم بس خل نروح نفلها



وليد:لا اجل بس مالي خلق ,الا صح تذكرت وش صار على هذيك البنت اللي جبتها عندي بالشقة



نواف:يوووه مادري عنها من امس لا كلمتها ولا شفتها من بعد مارجعناهم



وليد:اقول خل نكلمهم ونقولهم السالفه



نواف:طيب كلمهم



وليد:لا انت كلمهم من جوالك لانها تعرف رقمك




وطلع نواف جواله من جيبه ودق على ملاك



نواف:ماترد



وليد :ارسل لها ردي ولا ترى بنشر الصور



ويرسل لها نواف



وبعد دقيقتين يدق عليها




ملاك وهي معصبة:خير وش تبي



نواف:ابد انا مابي شئ بس وليد هو اللي يبي



ملاك:وخير هذا بعد وش يبي





وعطى نواف وليد الجوال




وليد:هلا بالعروس وش لونها



ملاك وهي تبكي :أي عروس انتم حتى هالحلم دمرتوه



وليد:شوفي يابنت الناس انا بالعادة مو بسوهلة اقول هالكلام لكن دايما اطلع عين الوحده قبل ما اعترف لها لكن انا مالي خلق لك وتعبان ومصدع وابي اخلص من هالسالفه



اسمعيني زين ولا تقاطعيني انا يابنت الناس وربي شاهد علي مالمست شعرة منك انتي للان بنت وست البنات بعد



ملاك:حضرتك تستهبل



وليد: لا ماستهبل وانا اعرف وش اقول انا سويت هاللعبه مع نواف بس على شان ابين لك ان ممكن أي احد ياخذ اللي يبيه منك وهمن يرميك وهذا زي الدرس الصغير لك ولصاحبتك على شان ماتعاودونها ومو كل مرة تسلم الجره حبيبتي انتي بنت زي ماقلت لك وكل هاللي شفتيه واللي صار كله لعبه + تمثيل وهذا الدم ترى دم غزال ومو دمك واذا مو مصدقتني انا مصور كل شئ ولو حابه اوريك اياه انا ماعندي مانع



ملاك:وليد تتكلم بجد



وليد:ورب البيت ماكذب عليك



ملاك وهي تبكي من الفرح:احلف والله يعني انا لسا بنت يعني انا لسا عذرا



وليد:ايه انتي محد لمسك



ملاك وهي تشاهق من البكي:شكرا شكرا الله يوفقك يارب بس ليه تسوي كذا حرام عليك ليه تلعب علي بالشكل هذا



وليد:شوفي انا كنت بس بسوي لك قرصت اذن على شان ماعاد تعودينها واتمنى انك فعلا ماعاد تكررينها



ملاك:والله توبه وربي توبه لا اجلس ببيتنا واقفل علي بابي لين يجي نصيبي



وليد:ايوه هذا الكلام الصح يابنت الناس انا عتبرتك اختي وماحب ان اختي تنحط بهالموقف على شان كذا فكري باهلك وفكري بكل هاللي خنتيهم بفعايلك هذي وعلى العموم انا بخلي نواف يرسل لك الفديو على شان تتاكدين اكثر يلا مع السلامه



ويسكر منها




وليد:تصدق والله اني رحمتها



نواف:وليش يعني



وليد:مادري بس حسيتها بريئه مرة والله حسيتها بتطلع من التليفون تبوس رجلي



نواف:هههههههه انت رجعت لها الحياة من بعد ماحكموا عليها بالاعدام من حقها تفرح ولا بعد تموت فرح



وليد:يلا انا بروح للبيت تبي شئ



نواف:تو الناس بدري



وليد:أي توه الساعه 2 ونص



نواف:لا انا بجلس مع الشباب شوي ثم بجي



وليد:طيب



ودخل وليد داخل عند الشباب



وليد:ثـامر



ثامر:هلا



وليد:يلا انا بروح البيت مانت بجاي معي



ثامر:الا بروح



ريان:غريبه ليش وش عندك



ثامر:الاهل بيروحون للدمام اسبوع وانا لحالي بجلس قلت كل يوم انام عند واحد ههههه



ريان:وش هالعله هههههههههههه



وليد:يلا ثامر انتذرك بالسيارة



ثامر:يلا هذاني بجي بس بجيب لنا عصير




وراح وليد وركب سيارته وقعد يطالع درج السيارة لوقت طويل وبعدين فتحهه وطلع منه صورة كانت صورة بنت ملكت جمال كانت ساحرة بشكل مو طبيعي



جلس يطالع فيها ويقول: شفتي يا اسيل هذي ضحيه جديدة وكله بسببك بس صرت احسن منك ومالمستها ماقدرت اخون زيك كل مااسوي مع بنت كذا اتذكر وش سويتي فيني واقول انا ولد العالي احسن منك بمليون مرة ويبوس الصورة ويدخلها الدرج بسرعه ويدخل السيارة ثامر



ثامر:يوه ياهو زحمة ها عسى ماتاخرت عليك



وليد:لا ,لاتاخرت ولا شئ أي واحد عصيري



ثامر:هذا اللي بالمنجا



يتبع ..~


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 11:56 AM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ام خالد:وش جالسين تسوون


نوف:ياجده ابد سهرانات


ام خالد: للحين وجدكم بعد قافل عليكم


نورة:ليش يمه الساعه كم اللحين


ام خالد:الساعه 3 ونص الفجر وانا قمت اتوضى اصلي لي ركعتين


نورة:اوف الساعه 3 ياويلي من امي ماقلت لها بتاخر


ريم:حسافه راحت علينا


وتناظر فيها نورة :وش اللي راح


ريم:المووووزة اهئ اهئ


ام خالد:وش موزته انتي وهي


البنات:ههههههههههههه


نوف:يمه كن جدي يناديك روحي شوفيه


نورة : الا والله اسمعوا يناديك


ام خالد ارتبكت : والله ماسمعته خل اروح له بسرعه ياويلي


البنات يتسدحون من الضحك:هههههههههههه


ريم: ياحليلها جدتي للحين تخاف منه


واول ماطلعت الجده كلهم نطوا على بعض يبون يشوفون العيال


لكن للاسف مافي احد


ريم:يووووووووووووووووه ماشفناه


نورة:هههههههههههههههه احسن


نوف:انطمي انتي


نورة:اقول خل نهج قبل ماتطب علينا جدتي مرة ثانيه


نوف وريم:يلا النحشه


وكل وحده اخذت معاها الاشياء اللي جابوها وطيران على تحت على شان يطلعون


ريم: بنات الباب مقفل


نورة:احلفي وخري خل اجرب


وتحاول تفتحه باقوى ما عندها وبرضوا مانفتح


نورة:مافتح


نوف: والعمل


ريم:اوووووش في احد نازل


ويروحون البنات ويتخبون تحت الدرج بحيث ان محد يشوفهم


ريم:كن هذا خالي وليد ياويلي مفصخ مو لابس غير شورت


كان لابس شورت لونه اسود وكان جسمه مرة خيال مشدود وعنده عضلات ولونه برونز


نورة:ههههههههه وخزياه خالي متفصخ


ريم:يا قليلة الحيا غمضي عيونك


نورة:لا والله حلال عليك حرام علي


نوف:بس ما شاء الله عليه جسمه يخقق


نورة:وانتي الصادقه


ريم:اقول انا مانب جالسه ساعه استنى لين ياذن بروح للبيت قبل ما تقوم امي


نوف:طيب والعمل


نورة:انا جبتها بطلع لخالي واقوله يفتح لنا الباب


ريم:طيب يلا روحي له بسرعه


نورة:طيب لا تدفين


وتطلع نورة من المكان اللي متخبين فيه كانت نورة لابسه قميص نوم قصير ومرسوم عليه دبدوب زي قمصان الاطفال كان شكلها مرة طفولي


راحت تركض له وتبي تخوفه >>تقالها بتسوي اكشن


جت من وراه وصرخة باذنه


نورة:وااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااع


كان المسكين يشرب مويه ومن الخوف طار الكاس حوالي مترين وطاح وانكسر وهو شرق مو قادر يتنفس راحت نورة تبي تنقذه لا يصير ضحية بلاويها وبدت تطق على ظهره باقوى ماعندها بغى الولد يموت بس مو من الشرقه من ظربها الا ويلتفت وهو معصب واول مالتفت انهبلت نورة



نورة وعيونها مدمعه من الخوف:انت مو وليد


ثامر:لا والله .. انا ثامر .. وانتي مين؟؟


نورة وهي تبكي:والله والله اسـ..فه


ثامر ابتلش بهاللي تبكي قدامه:خلاص لا تصيحين بس من انتي


نورة:ها


وناظرت لبسها وراحت بسرعه تركض للبنات


البنات:ها وش قال


نورة وهي تصيح :يمه طلع لي ثامر


ريم:ههههههههههههههههههههه� � وش وداك لثامر


نورة:هذاك اللي نزل مو وليد ثامر


وجلست تصيح من اول وجديد


ريم وهي ماسكه ضحكتها:طيب ورا تصيحين


نورة:خرعته وهو يشرب مويه وبغى يموت فرحت اطق على ظهره قلت حرام يموت وهو بعز شبابه وانا يمسكوني بجريمه قتل ويسون علي الحد وانا توني بزر ماشفت شئ من الحياة بس يوم اتفت وانهبل واقول له انت مو وليد


وهنا يفقعون البنات ضحك ماقدروا يستحملووون


نورة:وجع ان شاء الله جعلكم الباحص والماحص ورا تضحكون يا وجه الفقر


ريم:وجع بس ماخليتي شئ ماقلتيه .. طيب اللحين وش العمل


نورة:مادري دبروا لكم احد يخاطر مرة ثانيه انا ماعندي استعداد


ريم:لا والله انتي شافك كذا بس حنا لا انتي بتطلعين له يلا روحي


نورة:وجع يالدبه لا والله عندي انا اقعد هنا ولا اطلع له


ريم:يلا عاد لا تصيرين سخيفه بنروح للبيت


نورة:لا والله لو وش يصير لا ثم لا ثم لا


نوف:جعل لحلقك اللواء قولي امين


نورة:وانتي معي ان شاء الله بيوم واحد


ريم:بس وش بكم تهاوشتوا بس


الا يجهم صوت احد يقرب منهم


ثامر:في احد هنا


ريم:ايه حنا البنات لا تقرب ماعلينا عبايات


ثامر:ههههه ايه شفت


نورة بصوت واطي:جعلك تشوف العذاب بعيونك قل امين


نوف:انطمي لا يسمعك


ريم:واللي يعافيك ثامر جب لنا المفتاح من وليد ودنا نروح لبيوتنا


ثامر: طيب ثواني


ويروح ثامر ويجيب لهم المفتاح


ثامر:هذا جبت لكم المفتاح


ريم:اجل واللي يعافيك افتح لنا الباب ورح خل نطلع


ثامر:طيب



ويسكت وبعد ثواني يقول:بس بشرط


كل البنات خافو


نورة بصوت واطي:جعل يشرطون لك حلقك


ريم:وش هو شرطك


ثامر: ابي هاللي جت قبل شوي وكسرت لي ظهري وخلتني اشرق شوي واموت تجي وتحب راسي وتقول اسف عمي ثامر


نورة بصوت عالي:نعم نعم لا والله وماتبيني بعد احب رجلك بالمرة


ثامر:ياريت ماقول لا


ريم:اوص قصري صوتك لا يخليها اللحين خده


نورة:لا والله لا ذي ولا ذي وعمري ماطلعت .. مابي ابي انام اليوم هنا

يتبع ..~


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 11:58 AM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ثامر:خلاص اجل بروح انام وارجع المفتاح


ريم:لا لحظه


نورة:وش لحظته خل يفارق


ريم:نورة عفيا على شاني والله امي متوعدني اذا تاخرت برا البيت


نورة:لا والله وانا وش ذنبي تنهان كرامتي قدام هالخبل


ثامر:خبل بعينك صار اللحين تحبين يدي زيادة كعقاب لك


نورة:لواااء والله لو مقتلي بيدك خليتهم يقتلوني ولا جيت امنك


ثامر:ها ريم اروح


ريم:يلا واللي يعافيك نورة


نورة:طيب اطلعي له انتي


ثامر:لا مابي الا انتي


نورة:جعل الناس كلها ماتبيك يا وجه المصايب


نوف:يلا عاد ابي الحمام اخلصوا


ريم:هههههههه يلا نورة عفيا لا تسويها نوف على نفسها ونبتلش فيها


نورة:تروح لحمام الحريم هنا


ثامر:وهذي جلسة مافي لا دخول ولا خروج لين تسوين اللي ابيه


نوف ماسكه نفسها مو قادرة تتحمل :ابوس رجلك الله يخلييك ابي الحمااااام


ثامر:هههههههه مالي دخل اقنعي نورة تجي وتسوي اللي ابيه


نورة:لا تقول اسمي على لسانك اخاف توسخه


ثامر: نورة نورة نورة نورة نورة نورة نورة


نورة:وجع ان شاء الله وتفسخ شبشبها الدبدوب وترميه عليه


ثامر:هههههه ماجت فيني وش هالطفولة المفتقرة اللي عايشه فيها بجامه فيها دباديب وحتى الشوز وانتي بكرامه


نورة:وش خصك


نوف:بمووووووووووووووووووو� �وووووت بسرععععععه طلعوني


نوف جلسه تحب على راس نورة:الله يوفقك الله يخليك مثانتي بتنفجر ارجوووووووووووووووكي


نورة:طيب وجع خلاص بطلع بس تغمض عينك


ثامر:طيب


نورة:بس اول اضمن المفتاح


ثامر:يعني


نورة:عطه لريم


ثامر:لا والله وافرضي غدرتوا فيني


ريم:لا ماني بغادره كلمة رجال


ثامر:طيب اطلعي لي اول


نورة:لا سلم اول


ثامر:طيب بوقف عند الباب لين تجين وهمن اروح


نورة:طيب


وراح ثامر فتح لهم الباب وقف بالنص


ثامر:يلا


وتجي نورة طااااايرة مليونين وتحب خشمه بدل راسه من السرعه وهي بنص الطريق لبيتهم تصرخ وتقول له اوريك مردودتلك بس انت اصبر


ويقطس ثامر عليها من الضحك ويوخر عن الباب على شان البنات يطلعون


وراح جلس بالصالة لين طلعوا البنات وقام قفل الباب وراح لغرفة وليد


وليد وهو منسدح على السرير:وش اللي اخرك


ثامر:لا ابد بس طاح مني الكاس وانكسر وجلست انظف المكان


وليد وهو يتثاوب: طيب طف النور بنام


ثامر:طيب


راح طفى النور وانسدح بينام


وهو منسدح جالس يفكر "وش هالبنت اللي قابلتها اليوم وبعدين شلون سويت معاها كذا هذي مو من عوايدي بس هي اللي استفزتني لا حتى ولو يا ثامر مفروض ما تسوي كذا بس كان شكلها مرة كيوت وكلها طفوله هههههههه يلا بس خل انام "





الساعه 4 العصر




نزل نواف مسرع على الدرج الا بامه جالسه بالمجلس على التلفزيون




نواف:صباح الخير على احلى ام نواف بالدنيا


ام نواف:صباح النور


نواف:ها يمه وش الغدا اليوم حدي ميت جووووع ترى يمكن اكلك لو مالقيت شئ ينوكل


ام نواف:ههههههههههه الغدا رز وسلطة لبن وكبة مقليه


نواف:الله طيب قولي للشغالة تحط لي


ام نواف :طيب


واخذت التليفون ودقت على المطبخ




في نفس الوقت دق جوال نواف


وقام نواف عن امه للحديقه الخلفية





نواف:الوو


:اهلين


نواف:عفوا من معي


:معقوله ماعرفتني


نواف:لا اختي سوري ماعرفت الصوت


: انا اللي رقمتها الاسبوع اللي فات


نواف:هههههه من ؟؟ والله ماذكر


: افا يعني مرقم مليون غيري خلاص على العموم ما صار الا الخير ومع السلامه


نواف:لحظه يابنت الحلال ذكريني بس متى ووين


: لا ماراح اقول لك وخلك على نارك بااااي


وسكرت الخط


نواف: ههههههههههه تجيبك الايام صبري


وراح لامه لقى ريم جالسة




ريم: صباح الخير يا حلوو


نواف: صباح النور


ريم: يلا انا بروح بيت عمي خالد عند نوف


ام نواف:ايه ترى نسيت اقول لك ان بنسوي لكم حفلة نجاح لان البنات طلعت نتايجهم ونجحوا الحمد لله


ريم:لا والله مبرووووك وناسه وكم جابوا


ام نواف: نوف جابة 95 ونورة جابة 97


ريم: ماشاء الله .. طيب متى الحفلة


ام نواف : بعد بكرة


ريم: يوه مرة قريبه ماراح يمدينا نجهز


ام نواف:الا ان شاء الله



ياترى وش توقعاتكم ...؟؟


وش بيصير بين نوف وبدر ..؟؟


ومن هالبنت المجهوله اللي دقت على نواف وايش تاثيرها عليه بالايام القادمه..؟؟


ووش تتوقعون بيصير مع نورة وثامر من بعد الموقف اللي صار..؟؟


ولا ايش بيصير لوليد بعد مارجع له حزنه بخيبة امل حبه لاسيل..؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 12:33 PM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس:





في وسط السكون والظلام الساطيين على المكان


فجأه يعلو صوت صفارة انذار اعلانا عن بدأ الحرب





وااااااااااااااااااااوووو ااااااااااااااااااااااااا اوووو





ويقوم كلا من وليد وثامر مفزوعين


ويطب ثامر على جواله ويرد




وليد في حاله صدمه....!!!




ثامر : هلا يمه أي أي لا لا لا يووووه خلاص لا صحيت اكلمك باي




وليد وبصوت عالي : اللــــــه يلعنك يا كلب ... ويرمي عليه المخده


ثامر : هههههههههههههه اعصابك


وليد: انثبر يا حمار بغت تجين جلطه الله ياخذك


ثامر:ههههههه لا تدعي وجع


وليد: كل زق وسكر جوالك مرة ثانيه يا ثور


ثامر: طيب سكرناه خلاص انثبر ونم


وليد: بعد غلاطان ويهاوش


ثامر: يووووووه خلاص اسفين




ويلف وليد ويكمل نوم





بعد 4 ساعات تدخل ام خالد عليهم بالغرفه وتبدا تصارخ




ام خالد: وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــد




ويفز وليد من سريره حاولي 10 متر فوق ويوقف على السرير في اتم استعداد لتكفيخ اللي قدامه




وليد: وش ذا يمه والله لو داخله على يهود


ام خالد : هههههههههههههههه اساسا انتم ما ينفع بكم الا كذا لا صلاة ولا عباده


ثامر كاتم ضحكته احسن ما يتكفخ من وليد


وليد: لا اليوم باين من اوله







..




في غرفه نوف كانت نوف سرحانه وفجأة لفت عند ريم





نوف: ريم


ريم: نعم...


نوف: انتي تحبي ريان


ريم:ههههههههههههههههههههه� �ه وش هالسؤال


نوف: يلا جاوبيني بصراحه


ريم:أيه أحبه والله وكيف مااحبه يانوف وهو اللي قلبي نطق بااسمه


هو اللي يوم تسهري وتحسي انه بقربك ويهمس لك ويضحك معك


هو اللي يوم تمشي وتحسي ان في احد معك وينتبه لك


وبعد لما تكوني بس مهمومه تجيك منه رساله كلمه تخليك تنسي كل شي


لخاطره كيف مااحبه كيف




ايه يا نوف احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــه




وفي هاللحظه كان ريان مار من جنب غرفة نوف وسمعها حس ان قلبه بيطلع من صدره كان وده يفتح الباب ويركض لها ويحظنها ويقول لها بنفس الصوت احبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــك





نوف: الله هالمشاعر هذي هي الحب


ريم:هههههههههههه


نوف: يارب يرزقني بواحد احبه ويحبني زيكم بالضبط


ريم: لا تتاملين ريان حبيبي مافي منه ثنين خخخخخ





ويرن جوال ريم





ريم: هلا عبوووره


عبير:يلا يالدبه فتحي لي الباب


ريم: أأنتي عندنا ؟؟


عبير : نعم يا غلامه هههههه




وتفتح لها الباب ويرجعون عند نوف ويدقون على نورة تجي




البنات وكلهم مجتمعات




ريم : عبير فاتك وش صار مع نورة


عبير : وش صار


نورة : وجع ريموووه عن الفضايح


ريم: انا بقول لك هذا سلمك الله هههههههههه حسبت ثامر هو خالي وليد


عبير : ومنهو ثامر ذا


ريم: يا خبله هذا ولد عمتي هاه نسيتيه


عبير: ايه تذكرته .. طيب كملي




وتحكي لها ريم السالفه




عبير وهي ميته ضحك مو قادرة تتنفس :ههههههههه الله يقطع ابليسك ههههه


نورة وهي ميته غيض : وجع بسك ضحك


عبير: مو بيدي مو قادره اتنفس هههههه ابي اكسجين


ريم: خلاص لا تموتين علينا


عبير: طيب اوصفولي ثامر هذا


وتجي نوف من ورى وتطب بوسطهم : أنا اقولك


نورة: تراه شيفه يحوم الكبد


نوف: نصابه بعينها لا تصدقينها وه بس يهبل يهبل يهبل


انا بوصفلك اياه بالضبط


طويل – جماله خارق – شفايفه وه تهبل ورديه صغيره تجنن – عيونه ناعسه عسليه – ولا شعره تقولين يسوي دعايه لصانصيلك


عبير:هههههههههههههههههههه� �ه وش صانصلكه انتي هههههه


نوف: اوص لا تقاطعين كلامي اسمعي


لونه برونزي لانه توه مسوي تان وه يخقق ولا سنونه تقولين صفت لولو مصفوفات وبيضا هذا اللي مخلي ضحكته خياليه ولا لما يكتم ضحكته يعض على شفته التحتيه من جنب ويبتسم اهـ عذبني ولا لون شعره لاهو الاسود ولاهو البني جاي لونه مرة خيال ولا جسمه ياعيني انا خقيييييت هههههه احسبه عمي وليد وه شكله يلعب حديد لان جسمه خيال ولا خشمه اه من خشمه سلت سيف




ونوف جالسه تتكلم الكل يطالعون فيها وهي حاظنه المخده ومسكرة عيونها >> داخله جو




عبير وبهيام تستهبل عليها : أيــــــــــــــه كملي




نوف: الله يا عبير كله على بعضه يهبل ولا صوته اه من صوته تقولين بلبـ....




وتجيها هذيك المخده اللي طايرة مليونين وبوجهها




البنات : ههههههههههههههههههه


نوف: وجع نورة ليش ضربتيني فيها


نورة : مالت عليك ماتشوفين شلون تتكلمين عنه اشوفك حبيتيه


نوف: لا مخليته لك لان شكله يحبك


ريم: الا متى كل هذا شفتيه فيه


نوف: .........!!


البنات : ههههههههههههههههههههههههه




قامت نورة وطبت على نوف وجلسوا يتظاربون




ريم: بس اسمعوا بما ان بكرة حفلة تخرجنا وشرايكم بعده نطلع لمطعم ونحتفل


نوف:لا انا ماقدر اسفه بروح لبيت صديقتي خلود


نورة : وانا بعد ماقدر مواعده صديقتي هيفاء بروح معاها للسوق


نوف: نورة رجعتي تمشي مع هالبنت


نورة : ياربي نوف خليني براحتي


ريم: ليه وش سالفه هالبنت


نوف: قليله ادب راعيه شباب ونت وخرابيط ومو بعيده هي اللي طيحتك بالشات


نورة: اوف


وراحت جلست بجنب عبير


ريم: وانتي عبروة


عبير: ابد فاضيه


ريم: طيب تجين نروح لمطعم


عبير: خلاص اوكي





وضلو سهرانين وبعدين كل وحده راحت لبيتها




وفي الصباح




قامت ريم وولعت الاستريو على اغنيه اسيل





الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك

يا عسى تبقى بيديني ويا عسى ابقى بيديك
انطلبك اعطيك عيني والله ما تغلى عليك
اللي مابينك وبيني اغلى من الدنياذيك
تتذكرين اول مرة نلتقي فيها!
ايه ولا تضحك احلفك لقانا الأولي
لما جاكفي بكفك وكانت عيونك علي
ارتبكت من زود لطفك وقلت في نفسي اثقلي
رغم اني مااعرفك بس شعرت ان انت الي
وهذا احنه يا حياتي نتبدي درب جديد
اوعدك حتى وفاتيما اترككلحظه وحيد
معاك اشعر بذاتي والرضى فيني يزيد
ما اخاف وما احاتيوالحزن عني بعيد




ودخلت تاخذ لها شور على انغام هالاغنيه





صحى وليد وهو مرة مروق لان اليوم بيضرب ضربته على الضحيه الجديده لميس قام وهو مروق ودخل الحمام اخذ له شور وطلع وهو لاف على خصره فوطه وجسمه كله قطرات مويه وشعره المبلول واللي نازل على عيونه دخل الغرفه الا لقى ثامر صاحي وجالس على فراشه حزين




وليد: ثامر وش فيك ؟


ثامر: ابد مشاكل عائيله


وليد: وانا وشو ؟ اخاف ولد الجيران وانا مادري ؟! وش بك ؟ قل...


ثامر: وليد خلاص مو قادر استحمل ابوي


وليد: رجع لعادته


ثامر: انا بديت اكره البيت بسببه مو طايقه خلاص امي تهدي فيني وتقول تعال لنا هناك وانا مو طايق لاني عارف لو سافرت لهم بيهد فيني ويطلع جنانه علي


وليد: روقها يا شيخ وماعليك استانس كلها كم يوم وبيجون ويرجع النكد


ثامر: اوف بس متى اتزوج واطلع من عندهم بهذلوني


وليد: معليه روق يلا قم وخذ لك شور وخل نطلع


ثامر: على وين؟؟


وليد : اولا بمر بالسوق بشري هديه وثانيا بوديك اجدعك بالاستراحه عند الشباب على شاني مديت هههههههه


ثامر: لحووول ومن الضحيه هالمرة


وليد: وجع وش ضحيته قل سعيده الحظ


ثامر: اقول تلايط بس


وقام وراح للحمام


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 12:38 PM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

بدل وليد ملابسه لبس له جينز ازرق على رمادي ولبس فوقها تيشيرت لونه اخضر تفاحي وفيها بعض اللصقات والطباعات بالبيج وداخل فيها خط احمر




طلع ثامر من الحمام وشاف وليد فصفر له



ثامر: ياعيني ياعيني وش هالقمر



وليد: هههههههههههههه حلو لبسي



ثامر : ماقول الا الله يعينها هالبنت .. وبعدين وش العطر اللي تستخدمه جنان



وليد: شفه على التسريحه



راح ثامر وبخبخ عليه لين ما بدا يعاطس



وليد: بس لا تموت ههههههههههههه





قام نواف وهو مبسوط لان قدر يعرف من البنت اللي اتصلت عليه تذكر يوم صارت الهواشه بالسوق مع البنتين وخاله وليد



نواف كان واقف ورى ويرقم بنت واكيد انها هذي هي




لبس نواف بعد ما اخذ له شور وتكشخ ونزل تحت عند امه لقاها سرحانه تفكر



جا شوي شوي من وراها وصرخ بذنها



نواف: بوووووووووووه



ام نواف من الروعه نقزت لفوق ورجعت : بسم الله الرحمن الرحيم



حسبي الله على بليسك نوافوه وجع ماتشوفني سرحانه



نواف:اللي ماخذ عقلك يتهنى وهو يغمز لها



ام نواف: محد ماخذ عقلي جالسه افكر بالحفله اليوم



نواف: علينا يمه علينا داري انك تفكرين ببوي ووش بتلبسين له الروب الاحمر ولا الوردي



ام نواف تمسك المخده اللي جنبها وترميها عليه: بسك, عيب



نواف وهو يهج : ههههههههههههههههه شفتي اكيد تفكرين فيه شوفي خدودك حمرووا



ام نواف: وجع جيل اخر زمن ما يستحي



وطلع نواف وبعدين تذكر ورجع



نواف: اقول يمه



ام نواف: نعم



نواف: وين بتسوون الحفله اليوم, ببيت من ؟



ام نواف:بيت جدك ابو خالد



نواف : طيب يمه



ام نواف: نــــــــعم



نواف وهو يبعد خاف امه تطقه : عبير بتكون في ؟



ام نواف: وش لك دخل بعبير ؟ يلا فارق




في غرفة ريم بعد ماطلعت من الحمام طلعت من الخزانه فستان جدا رائع



لونه ابيض قصير لفوق الركبه بشوي ماله كتف ممسوك على الصدر مكسر كله بالطول من فوق لتحت وممسوك من تحت الصدر بحرير اسود مكسر بالعرض ومن تحت جاي الفستان منفوش نفشه خفيفه وعلى اطرافه قطعه مشكوكه لونها اسود دايرة على الفستان



وطلعت من خزانه الجزم جزمه روعه سودا خياليه كعب عالي مرة وجاي فيه حوالين الفتحه زي الخرمات باللون الابيض



وبعد دقايق دق باب غرفة ريم




ريم: تفضل



وتدخل عبير وهي شايله بيدها شنطه سفر مرة صغيره وحالتها حاله




ريم: هلا عبورة



عبير: اوف تاخرت ولا لبست ولا تروشت ولا شئ امس تاخرت بالسهر وماقمت الا قبل شوي



ريم: خلاص هدي ادخلي انتي تروشي الان وهذا الكوفيرة وصلت تسوي لي شعري ولما تخلصين تزين لك يلا ادخل الان تروشي بسرعه



عبير: طيب بس طلعيلي فستاني من الشنطه وعلقيه على شان ما يتعفط



ريم: طيب روحي تروشي يلا




طلعت ريم فستان عبير اللي لونه تركواز بارد وهو ممسوك بحبلين من الرقبه لورى الظهر وماسك بقطعة الشك وجاي الظهر كله مكشوف وعلى الصدر قطعتين ممسوكات للرقبه بطريقة تكسير بالطول وتحت الصدر في قطعه شك باللون الفضي بشكل خطوط بالعرض وباقي الفسان نازل كلوش الين الركبه



وطلعت لها جزمتها كانت صندل كعبه طويل لونه فضي




جت الكوفيرة وسوت لريم بوف وبنازل استشوار كله طالع مع شعرها الطويل روعه وحطت ريم شريطتين وحده سودا والثانيه بيضا على شعرها زي الطوق



وراحت تلبس فستانها




عبير خلصت شور وجلست تسوي لها الطوفيره شعرها سوته لها كله ويفي وشعر عبير كثير وطويل ومقصص مدرج ولها غره بس طويله فطالع مع الويفي روعه



ولما خلصت من شعر علبير راحت عبير تلبس




وجت لها ريم على شان تسوي لها مكياجها



سوت لها مكياج السموكي ايز وحددت لها وسط عينها بقلم ازرق وبهالطريقه هذي برزت عيون ريم الزرقا وحطت لها بلشر وردي وروج وردي على برتقالي



ولما خلصت ريم جت عبير على شان تحط لها مكياجها



سوت لها عيونها تركواز مع فضي ودخلت شوي من الورد وحددت عيونها بالاسود وحطت خدودها بلشر زهري على برتقالي وحطت لها روج زهري



طالع عليها مرة كيوت وناعم




ولما خلصوا البنات جو لهم نوف ونورة وهم لابسين ومتمكيجات




كانت نورة لابسه فستان قصير لنص الفخذ ولابسه تحته كيلون شفاف اسود الفستان جاي ممسوك على الصدر ماله كتوف والصدر لونه زهري وجاي من تحت الصدر زي الحزام اسود وبالنص برووش مرة كبير ولماع فضي ونازل من الجزام باقي الفستان لونه اسود منفوش مرة وممسوك من تحت ولابسه معاه كعب عالي مرة لونه اسود ومن تحت زهري




وكانت نوف لابسه فستان لونه وردي ممسوك على الصدر ماله كتوف وهو مرة ناعم حرير الصدر كله مكسر بالطول ومن تحت الصدر ممسوك بقطعه شك مرة نحيفه زي الحزام لونه وردي مع زهري وداخل معاهم الفضي والفستان نازل منفوش نفشه خفيفه وجاي لين فوق الركبه بشوي ونازل من تحته فطعه ثانيه فيها شك نفس الشك الموجود على الصدر ولابسه صندل مرة عالي لونه وردي نفس درجه الفستان




ريم: واااااااااااو وش هالجمال



نورة: الله حنا وش نجي جنبك قمر ماشاء الله



نوف: حتى عبيرة طالعه تجننين



ريم: تيب يلا جاهزين خل نروح لبيت جدي تلاقوا الناس وصلوا



البنات: يلا




راحوا البنات لبيت جدهم ووراحوا على الباب الخلفي ودخلوا لصالة الاحتفالات من الباب اللي جوا البيت مو من الباب اللي على الحوش



وقفوا البنات عند الباب المسكر واتصلت ريم على امها وقالت لها اننا كلنا متجمعات




خلال ثواني انطفت انوار الصالة وبدا صوت حمود الخضر



على طاري الفرح نحكي...حكاية حفلنا الليله

حكاية عن طموح...كبير في رؤيتنا تفاصيله




قصص وأيام عشناها...تعبها وفرحها حلويين

نعيش اليوم ذكراها...سنين وكأنها يومين




على طاري الفرح نحكي...حكاية حفلنا الليله

حكاية عن طموح...كبير في رؤيتنا تفاصيله




معلمنا صنع أجيال...صياغة عقلنا فنه

تواريخ وأدب وأمثال...يا ربي ترزقه الجنه




على طاري الفرح نحكي...حكاية حفلنا الليله

حكاية عن طموح...كبير في رؤيتنا تفاصيله




في رؤية تهدي الأبصار...تعلمنا وتربينا

كبرنا والأماني كبار...وحققنا أمانينا




على طاري الفرح نحكي...حكاية حفلنا الليله

حكاية عن طموح...كبير في رؤيتنا تفاصيله




تخرجنا ورفعنا الرأس...حمدنا الواهب المنان

وفرحنا أحب الناس...وتحلى الفرحة بالخلان




على طاري الفرح نحكي...حكاية حفلنا الليله

حكاية عن طموح...كبير في رؤيتنا تفاصيله





وكل بنت تمشي بالمسيرة وكأنها هي ملكة هالحفلة لحالها والناس عيونها على البنات مو قادرين يبعدوا عيونهم ومحتارين يشوفوا هذي ولا هذي كل وحده احلى من الثانيه وكل والحظور يسمون عليهم بقلبهم والامهات يبكوا وهم يشوفوا بناتهم خلاص تخرجوا كبروا وصاروا حريم وجدتهم ام خالد ماهي سايعتها الفرحه بس تزغلط عنه عرس مو تخرج ههههه





وكل بنت مو قادرة تمسك نفسها من الفرح



وهذا كل بنت وش كانت تحس فيه بهاللحظه




ريم "اخيرا ودعت الغربه وتخرجت وجيت لهلي الله يخليهم لي وقدرت ارفع راسهم"



نوف" اوووووووف تخرجت اخيرا وخلصت من ابلتنا الهبله حصوووهـ طبق بق طبق >> ترقص خخخخ "



نورة"اهــــــ اكثر شئ مفرحني خلصت من الاحياء والكيميا والفيزيا وع وع وع ولا الرضيات اخيييييييرا"



عبير" آهـ يا يمه ليتك معي بهاليوم بس شوفت خالتي أمل تكفيني تعتبرني زي بنتها ريم الحمد لله خلصت ورجعت من الغربه ومن العذاب اللي كنت اشوفه هناك "




ولما خلصت المسيرة والامهات جو يهدون بناتهم الهدايا ويباركون لهم خنقت عبير العبرة وسحبت نفسها وطلعت للحديقه من دون محد ينتبه وجلست على كرسي موجود في الحديقه وجلست تبكي في هالوقت كان نواف طالع من بيتهم وسمع صوت وحده تبكي بين الناس كلهم فرحانين ومولعين اغاني قرب شوي شوي على شان ما يلفت انتباه البنت وجلس يطالعها شافها ويوم شافها قلبه طاح من مكانه شاف احلى انسانه مرة عليه في حياته على كثر ما شاف بنات حلوين لكن هذي احلى احلى بكثير احلى من سارة وفهده وهتون وافنان احلى واحلى من كل البنات اللي قد عرفهم جلس يطالعها من ورا الشجره بهيام




عبير "آهـ يا يمه وينك عني كل الناس امهاتهم حولهم الا انا عايشه مثل اليتيمه وانتي حيه ليه تسوي فيني كذا ليه تبعدي عن بنتك الوحيده ليه تخلي الزمن يلعب فيني ابي لو بيوم زعلت القى حظنك مفتوح لي حرمتيني من كلمة يمه وانتي عايشه عودتيني على الدموع وعلمتيني كيف احس بالالم انتي بس ارجعي لي وانا بسوي لك كل اللي تبين وبسمع كلامك واصير خدامه تحت رجلينك بس احس بقربك جنبي "




وفي هالوقت داخل الصاله ولعوا اغنيه كلآش احبك حقت الام




بدت تشاهق عبير: بس حرام بس




تلفتت ريم حواليها تدور اختها وتؤم روحها عبير مالقتها دقت على جوالها



ريم: الووو عبيير



عبير وهي تبكي: اهـ ياريم



ريم: الو ما سمعك لحظه



وطلعت برا الصاله للحوش ومشت لورى البيت وجلست على درج بيت عمها خالد



ريم:الو عبير وينك



عبير وهي تبكي: بالحديقه



ريم: حياتي ليه تبكي تكلمي قولي لي



عبير: ماقدر اتكلم خلاص



ريم: انا جايتك خليك عندك



راحت ريم تركض بالحديقه الكبيرة تتدور هي وين ولفت وراها وهي تركض على قدام فجأه صبخت في احد وطاحت فوقه



ولما رفعت راسها ريم شافت ريان وهو طايح بالارض وهي فوقه احمر وجها من الخجل وقامت بسرعه وركضت وهو صرخ باعلى صوت والابتسامه على شفايفه:طـــــــــــــــــ� �ـالعة حلـــــــــوة اليـــوم



ريم والفرحه ماليه قلبها من كلامه هذا وبعدين شافت عبير جالسه على الكرسي راحت بسرعه تركض لها



ريم: عبيورة قلبي ليه تبكي




نواف من ورا الشجر: يووووه انتي عبير انتي الملاك .. صدق تهبلين وتاخذين العقل انتي لي ياعبير لي



وراح وطلع من البيت


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 12:48 PM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


عبير: ريم ماقدر اتحمل اكثر كل يوم اجلس احاسب نفسي انا وش سويت غلط على شان امي تخليني وتتركني حرمتني منها وهي ولا همها ليه اهـ يـــــــــــــــــا يمــــــــــــــــــــه يمه يمه متى رح اقدر اقولها ياريم حتى هي لما اشوفها واقول لها مامي تقول لي لا تناديني كذا بعدين الناس يحسبوني كبيرة هذا كلام يا ريم وش رايك ها وش رايك



ماني بشر واحس مو يحق لي على الاقل اعاتبها مويحق لي ازعل لما اشوف الكل وقت فرحهم امهاتهم حولهم وانا امي هناك تلاقيها الان نايمه مع واحد قابلته بالشارع ولا همها بنتها ليه ليه كل هذا ليه



ريم: بس يا عمري بس على شان خاطري هدي معليه اساسا هي ماتستاهلك ماتستاهل بنت تحبها وتتمناها كل لحظه بس ياعمري بس وانا يا عبير امي وش قصرت فيه



هذاهي تعتبرك مثلي واكثر وجلست تسال عنك تبي تبارك لك وتعطيك هديتك وانتي ماكنتي موجوده



عبير:حتى ولو ياريم مو زي لما تكون امك من لحمك ودمك قلبها عليك ولامرضتي تسهر بجنبك ترعاك انا ماشفت بحياتي الا زوجات ابوي اللي كل يوم متزوج وحده ومطلق وحده يبيها لرغباته ولمتعته ولا همه وش تسوي فينا كنا ياما ليالي وليالي ننام انا واخي فيصل من دون عشى يا ريم ولا لماتصير زعلانه مع ابوي تحطت الحره فينا تضربنا وتهاوشنا عارفه كم مرة سمعت صوتهم هم وابوي نايمين مع بعض كان فيصل اخوي يحط يدينه على اذاني ما يبغاني اسمع آآآآآآه مااقدر انسى ابدا لما اشوف ابوي راجع بالليل سكران وبيده حرمه اه ابدا ابدا ماقدر انسى صح كبرت وهو تغير وانا ماصاروا يهموني البنات اللي يتزوجهم بس تحز بقلبي انها بنت كبري وكبرك ياريم ويتزوجها وهم ماهمهم بالبيت كله الا انهم يضايقوني وينرفزوني



ريم: بس ياعبير واللي يرحم والدينك بس على شان خاطري بس ياقلبي لا تخربي على نفسك هالليله ولا تخربيها علينا كمان يلا قومي ومسحي هالكحل اللي سال وتعالي معي يلا على شان خاطري يلا يا بعد عمري انتي



عبير: طيب يالغلا انتي اللي مهونه علي هالحياة احبك ياريم من دونك ماراح اعرف اعيش



ريم: ولا انا.. من دونك ياختي ولا لا !! انتي اغلى من اختي انتي عمري انتي اغلى علي من روحي ماعرف بفراقك طعم الحياة الا إذا صرتي معي بكل خطوة وكل لحظه تعكنني علي حياتي



عبير:ههههههههههههههههه لازم مو انا عبورة لازم اخرب عليك عيشتك



ريم:هههههههههههه يلا يالنكديه يلا قومي




قامت عبير ومسحت دموعها ودخلت معاها للحفله تكمل ليلتها




راح وليد ووصل ثامر للاستراحه




ثامر: يعني ماراح تعلمني هالدبدود لمن
وليد: لا تتذاكى انت تعرف انه لبنت
ثامر: عارف بس من هالبنت
وليد: مالك شغل .. يلا انزل ولا قمت ونزلتك غصب
ثامر: يووووه خفت خفت شف ارتجف خوف
قام وليد ونزل من السيارة ولف وفتح الباب ومسك ثامر من يده ودفه برا السيارة وسكر الباب وبطريقه ذكيه عفط يد ثامر لورى ظهره وبدا يدفه ودخله للاستراحه وجدعه عند العيال
وليد: استلموا
الشباب:هههههههههههههههه وش هذا
ثامر: كبش الفدا
وليد: هاهاها .. يلا سلام
مهند ( صديقهم ): على وين يالاخو شف مجهزين الشيشه
وليد: لا خلها لك انا عندي مشوار يلا عاد باي

طلع وليد وراح لشقته وولع شموع من الباب لين الصاله ورمى على الارض ورود حمرا وحط عصيان تطلع ريحه عطر في كل انحاء الشقه وحاط زي الزينه احواض فيها مويه وعلى وجهها ورود حمرا مع شموع بيضا ودخل غرفة النوم وحط على السرير قلب كله من الورود وطلع الدبدوب الابيض حامل بوكيه ورد كله احمر بأحمر وحطه على السرير وراح للمطبخ اللي مفتوح على الصاله طلع منه قطعتين كيك وطلع من جيبه البوردة المنومه وحطها بدرج المطبخ وراح يتاكد موجود بالقارورة دم ولا لا لقا فيها شوي
وليد"معليه تكفينا لهالليلة "
وطالع الساعه شافها 8
وليد: وش فيك يالميس تاخرتي يلا
وراح للصاله وولع سي دي موسيقى مرة هاديه وطفى الانوار صار الجو مرة رومنسي لدرجه الهيمان دق جرس الباب

راح وليد وفتح الباب
وليد: هلا حوبي
لميس: هلا حياتي
وليد: ادخلي يلا
لميس وهي خايفه : طيب
وليد: وش فيك حبيبتي مو واثقه فيني
لميس على شان تبين له انها واثقه فيه دخلت
لميس تتلفت في الشقه: الله شقتك مرة حلو والاجواء احلى واحلى
وليد: انتي اللي حليتيها من يوم ما رجلك داست عليها
لميس: الله يا وليد كل هذا تحبني
وليد: انتي لو تعرفين بس اه والمشكله للان تسالين
لميس: وانا احبك والله احبك وجيت اليوم بس على شان اثبت لك وش كثر انا احبك
وليد: عارف عارف يا اميرة قلبي
لميس: يلا ماراح تجلسني
وليد: اعذريني من يوم ما شفت جمالك انبهرت وتلعثمت وماعرفت اسوي شئ حياك في الصالة
لميس: شكرا حبيبي
راح وليد وجلس جنبها ومسك لها يدها يحسسها بالامان : لميس دام انا بجنبك لا تخافي بيوم لاني بحطك بعوني واسكر عليك
دمعة عيون لميس وحظنته : احبك يا وليد ورب البيت احبك انت بالنسبه لي النور اللي نورت علي حياتي
دمعه عيون وليد وهو يتذكر حب حياته اسيل وشاف وجه اسيل في لميس: عارفه انتي اجمل ما شافته عيوني انتي حبيبتي اللي اسرت لي قلبي انا احبك احبك
قرب منها وهو مازال يظن انها اسيل حب حياته قرب شوي شوي ووخر لها خصله من شعرها نزلت على عيونها وقرب منها وباس عينها
وليد: احبك ياروحي
ونزل وباس لها خدها
وليد: انتي تحبيني
لميس: ايه انا اموت فيك مو بس احبك
مشى شفايفه على خدها لين شفايفها وجلس يروح ويجي على شفايفها من دون ما يبوسها بس يتحسسها يبي يسترجع ريحه اسيل اللي ضاعة منه يبي يذوق طعم ريقها طلع لسانه شوي شوي يبي يستطعم بعسولة ريقها وليد وبهمس : أسيل ...!! فتحت لميس عيونها ووخرت عنه
لميس: وش قلت ؟؟ وبعدين لا لا ياوليد غلط غلط هذا اللي نسويه
وليد وهو معصب: وخري عني انتي اساسا خاينه خاينه خنتيني خنتي وانا بامس الحاجه لك خنتيني مع اعز اصحابي ليه ليه كذا تسوي فيني انا كنت احبك كنت احبك
قربت منه لميس : وليد انا لميس اصحى وش فيك
وليد وهو مستغرب من اللي صار:لميس انا انا.. اسف مو عارف وش صار فيني
لميس:وبعدين من هذي اسيل؟؟
وليد: لميس خلاص انسي مابي اتذكرها ارجوكي
لميس: خلاص طيب يا عمري متى ما هديت حتقولي وانا مسامحتك خلاص انسى .. وبعدين ليه انت كذا بخيل ههههههههه لا عصير لا شئ
وليد: هههههه من عيوني لحظه بس
قام وطلع العصير من الثلاجه وحط بكاستها البودرة وشال العصير وحطه على الصنيه وحط معاهم قطع الكيك
وليد والبسمة على وجهه : تفضلي
لميس: شكرا يا حياتي
وليد: بالعافيه
جلست لميس تاكل الكيك وتشرب العصير وهو يطالعها
لميس: وش فيك؟؟
وليد: هههههههه ولا شئ بس مو قادر اشيل عيوني عنك سحرتيني يابنت
لميس استحت وخدودها حمرت: شكرا
وليد يوم شافها خلصت العصير: لمووسه حبيبتي شوفي في الغرفه هذيك حاط لك هديه روحي شوفيها
لميس وهي فرحانه : طيب
وراحت تركض للغرفه وهي بالغرفه جلست على السرير واخذت الدبدوب وانسدحت بالسرير وبهذيك اللحظه وهي ظامه الدبدوب لصدرها حست بدوخه حست انها بس ودها تغمض عيونها قالت بس شوي وبقوم له غمضت عيونها لكن مافتحتها مرة ثانيه لانها بكل بساطه استسلمت للنوم .. قام وليد من مكانه ودخل الغرفه ولع الكاميرا وراح لها شاف ضحكتها وهي ظامة الدبدوب ضحك على طفولتها وقال بنفسه " آسف يا لميس بس لازم اسوي كذا على شان مرة ثانيه ما توثقي باحد" راح لها وغطاها وفصخ لها الجينز وجاب القاروة وكب عليها وطلع وسكر الباب بالمفتاح وفتح التلفزيون وجلس يتفرج لين بعد 10 دقايق بالضبط سمع صراخها يوم سمع صراخها وكأنه تحول لوحش بدا يشوف صورة اسيل وهي مع صاحبه راح وفتح عليها الباب وبدا يصارخ عليها : اووووووص بس ولا كلمه ياحقيرة
لميس وهي تبكي : حرام عليك ليه كذا ليييه ليييه اذبحني الله يخليك اذبحني خلاص مابي اعيش اذبحني اذبحني
وليد: بس بس وطراخ .. ضربها كف على وجهها
لميس: حرام عليك ماتخاف على خواتك ماتخاف على اهلك ماقول الا حسبي الله عليك حسبي الله عليك
وليد مسكها من يدها بأقوى ما عنده وسحبها غصب عنها وهي تبوس له يده الله يخليك استر علي الله يوفقك
جلسها بالصاله على الكنب وقال لها: خلاص اسكتي انا بستر عليك وبتزوجك
لميس: والله والله يا وليد احلفي لي
وليد: بس كافي صياح خلاص قلت لك لا تخافي بتزوجك بس توعديني انك تصونيني وتصوني اسمي بعد الزواج
لميس: اوعدك اوعدك وانت اكثر واحد عارف ان انت كنت الاول في حياتي والاخير كمان
وليد: طيب خلاص كلها كم يوم واجيب اهلي يخطبونك
راحت تركض له وتبوس له رجله حن قلب وليد عليها وحس ان اللي يسويه فيها هذا حرام لكن هو ما سوى كذا الا درس لها على شان ما عاد توثق في الاولاد
وليد: يلا قومي البسي عبايتك وروحي لاهلك وبينا تليفون
لميس: طيب الله يوفقك الله يستر عليك مثل ما بتستر علي
وطلعت لميس من عنده وهي تدعي بقلبها ان مايطلع نصاب ويتزوجها ولا بتصير فضيحتها على كل الناس ..وهي تفكر لو اهلها عرفوا ممكن ابوها يروح فيها وامها تجن واخوانا يذبحونها بدون رحمة


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.