آخر 10 مشاركات
الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          357 - كاذبة ولكن - كاثرين روس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-13, 12:49 PM   #21

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



" راح مني كل شئ ما بقى الا حطام ........... راح الامل ومابقى لي غير المواساة

اغلى شئ بحياتي ضيعته بلحظة ضعف ........... وطيت راس اهلي بعد ماكان مرفـــوع
يفخرون وتباهون باخلاقي وعفتـــــي ........... مادروا ان بلحظه راح كل شئ وانكسر
شلون غلطه صغيرة تضيـــــع مني كل شئ ........... حلم البراءه والطفوله و السذاجه هي السبب
شلون كنت طفلــــه واكبر همومي لعبتــي ........... صرت الان مجرمه بنظرة الدين والمجتمــع
لازم غسل العارعلى شان يرتفع الراس اللي ........... وطى ليه حنا دايما المجرمات ونسوا أنفوسهم
هم اللي يلعب بروس البنـــــات ويعلموهم ........... الكـــــــذب والخيانه والالم حتـــى الضياع"






كان نواف جالس مع الشباب بالاستراحه يلعب ورق

نواف: هع فزت
ثامر: نصاب غشاش وش ذي على كيفك تلعب
نواف: انقلع بس يلا مناك انا اللي فزت
ثامر: اقول ماودك تنطم يالغشاش علينا
مهند : يانواف عن الغش والعب صح
نواف: وش غشه عطيتوها فيني لا غشيت ولا شئ
ثامر: اجل الولد وش جابه عندك كان محطوط اكيد ساحبه
نواف: انقلعوا انتوا محد يلعب معاكم بقوم العب سوني مع الباقين احسن من مقابل وجيهكم


قام نواف وطلع برا بيغسل يدينه الا ورن جواله رد
نواف: ألو
البنت : الووو
نواف: من معي
البنت: ههههه للان ماعرفتني معقول
نواف: اها انتي الحبيبه السريه
البنت: هههه عجبتني سريه ايوة انا
نواف: بس يا قطه انا عرفت من انتي
البنت: لا ماشاء الله ومن انا
نواف: انتي البنت الحلوة اللي شفتك بالفيصليه الاسبوع الماضي مدري اللي قبله يوم كانت المشكله صح؟؟
البنت : ماشاء الله عليك ايوه هذي انا
نواف: طيب من انتي وش اسمك
البنت: ههههههههه اسمي لينا
نواف: الله اسمك حلو ... عاشة الاسامي
لينا: تعيش ايامك
نواف: طيب يالينا انتي كم عمرك؟؟
لينا : انا عمري 20 وانت ؟؟
نواف: انا اولا اسمي نواف هههه وثانيا عمري 24
لينا : العمر كله يارب
نواف: طيب حبيبتي وش اخبارك
لينا: ههههههههههههههه من اولها حبيبتي ما مدانا
نواف: ليه ماتبين تصيرين حبيبتي
لينا: هههههههه الا ليه لا
نواف: الا حبيبتي وروحي بعد
لينا: اممم والله وطلعت داشر
نواف: واحد ويرقم بالسوق ماتبينه يطلع داشر شلون
لينا: هههههه والله وجهت نظر
واخذتهم السواليف



وليد : السلام عليكم
ثامر: هلا هلا وغلا باللي مدييت ههههههه
وليد:هههههههههههه هلا بك
مهند: ها قلنا شلون الموووزة حلوة ولا طلعت فاشوش
وليد: وش هالالفاظ رقي لسانك هذول ورود هذول حديقه من الورود كل وحده لها لون وريحه مختلفه لما تشم هذي تروح وتحول على الثانيه تشمها
ثامر: وش هالوصف صدق انك ماتفهم
مهند: الله اكبر ..يلا اوصف لنا طيب يالرومنسي
ثامر: انا في بستاني مافي الا ورده وحده بالنسبه لي هالوردة لونها هي اللي عيوني انجذبت لها وريحتها من كثر ماهي فواحه ورائعه هي اللي خلت خشمي ما يشم غيرها
وليد: خشمي ههههههههههههههههههه هذي رومنسيه طيير بس
الشباب :ههههههههههههههههههه
ثامر : على الاقل احسن من اني ادور على كل الحديقه ماقدر اختار لي ورده وحده وكل مامشي ادعس عليهم واكسرهم وحده ورى الثانيه
وليد: اوووووووف جاي هنا تعكننون علي خلاص غيروا هالسالفه



عبير: يلا يالغلا انا بروح لبيتنا
ريم: تو الناس
عبير: وش توا الناس الله يهديك الناس كلهم راحوا والان الساعه 3 الفجر تأخرت مرة على اهلي يلا اعذريني بس لازم اروح
ريم: طيب حبيبتي بحفظ الرحمن بس مو تنسين موعدنا بكرة
عبير:لا ان شاء الله ماراح انساه يلا مع السلامه
ريم: مع السلامه



وليد: يلا ياجماعه بروح للبيت يلا ثامر
ثامر: طيب يلا مع السلامه شباب




وصلوا للبيت


وليد: انا تعبان مرة بروح انام
ثامر: انا بجلس بالحديقه شوي
وليد: طيب تصبح على خيير
ثامر: وانت من اهله


جلس ثامر بالحديقه شوي يفكر باهله



نورة: يلا ريومه انا بروح لبيتنا
ريم: طيب حبيبتي تصبحي على خيير
نورة: يلا باي


طلعت نورة وهي تمشي بالحديقه من كثر ماهو الكعب طويل تعركفت وطاحت


نورة: اااااااااه رجلي اوووووووووف توسخ فستاني


سمع ثامر صوت احد يصارخ راح لمكان الصوت شاف هذيك البنت الخبله الطفله الصغيرة وهي تهاوش نفسها ضحك ضحكه خفيفه على هبالتها
نورة: اوووف كله بسبب ماما البسي كعب عالي لازم تصيري حرمه وش فيه يعني الزحاف ها وش في
ثامر: ابد مافيه شئ
انفزعت نورة وبدت تتلفت تشوف من وين جاي الصوت قامت من الارض تنفظ فستانها
تحسب نفسها انها تتوهم
نورة: افصخ الكعب احسن ماسفط على وجهي المرة الجايه
ثامر : بس حتتوصخ رجلك
نورة: لاااااااااا انا مو مجنونه .. مين هنا ؟؟
وبدأت تتلفت بكل مكان : وينك اطلع
ويطلع لها ثامر: اليوم طالعه قمر ربي يحفظك
نورة وهي ماسكه جزمتها بيدها رفعتها بوجهه وقالت: وانت وبعدين معاك تلاحقني بكل مكان ماتتوب ترى والله بهالكعب مانسيت سالفتك هذيك
وبعدين راحت تركض تبي تبعد عن نظراته اللي شوي وياكلها بعيونه
راح لها ثامر يركض ومسكها من خصرها: استني
نورة: وخر عني انت ما تستحي على وجهك شلون تتجرأ وتمسكني اتركني
ثامر وخر يدينه: لحظه اصبري انا اسف بس انتي عصبيه بزياده اصبري خل نتفاهم
نورة: أي تفاهم وخر بروح بيتنا
ثامر: بس كافي صراخ ترى والله لاضربك اللحين عطيتك وجه بزياده
نورة:لاوالله اقولك ابعد متخلف
ودزته ومشت
ثامر وهو يصارخ: طيب يانورة والله لا وريك


وضل يلاحقها بعيونه لين اختفت
ثامر: سحرتيني يابنت الناس .......



من بكرة قامت نورة وهي مرة مكسرة من الحفله امس شافت الساعه كم .. 6
نورة: يووه تاخرت بالنومه خل بقوم قبل ماتهاوشني هيفاء


راحت وتروشت وحطت كحل وبلاشر وقلوس
ولبست جينز وتي شيرت واخذت شنطتها ولبست عبايتها وعلى طول طلعت
دقت على هيفاء وهي بالسيارة : الو وينك
هيفاء: اهلين حبيبتي انتي اللي وينك انا بالسوق وينك انتي
نورة: هذاني بالطريق جايتك







قام وليد وهو مصدع من امس ماقدر ينام وهو بس يفكر باسيل

شاف ثامر قايم ولابس وقاضي
وليد وهو يحك عيونه: خير اشوفك لابس
ثامر: ايه ابي نطلع
وليد: على وين؟؟
ثامر: خل نروح السوق نشرب لنا كوفي وبشري لي كم تي شيرت ونروح للاستراحه
وليد: طيب ثواني اتروش والبس
ثامر: طيب احتريك تحت عند جدتي بنزل اتقهوى



نورة: الو انا بالسوق انتي وينك
هيفاء: تعالي لي عند جلسات ستار بكس
نورة: طيب
وراحت لهناك ولقت هيفاء جايتلها
هيفاء: هلا حبيبتي
نورة: هلا انتي شخبارك
هيفاء : الحمد لله يلا تعالي انا جالسه هناك في الجلسات اللي جوا
نورة :تيب
وراحوا لجلسات العوايل
وفتحت الستارة وشاف ولد جالس لفت على هيفاء
هيفاء: حياك نورة ادخلي
نورة: وش هذا هيفاء
هيفاء: هذا حموده حبيبي
نورة: تستهبلين .. انا رايحه للبيت باي
هيفاء لحقتها: الله يخليك نورة بلييز لو سمحتي اجلسي معانا الله يوفقك
نورة: هيفاء انتي عارفه اني ماحب هالسخافات
هيفاء:انا اسفه بس لو سمحتي مابغى اجلس لحالي معاه اخاف ابيك تجلسين معانا لو سمحتي طلبتك بلييز
نورة:طيب بجلس وامري لله بس ياويلك لو تعيديها مرة ثانيه
هيفاء: لا والله ماعيدها بس لو سمحتي اجلسي يلا
راحت نورة ودخلت وجلست
محمد: السلام عليكم
ماردت نورة سافهته
هيفاء انحرجت منها: وعليكم السلام معليش صديقتي مو متعوده
وجلسوا يسولفوا ويضحكوا ونورة مو طايقه الجلسه تقول متى يخلصوا على شان تروح لانها تلاحظه شلون يناظرها بنظرات مرة مقززة



وليد :يلا انزل هذانا وصلنا
ثامر:طيب
وليد:اصبر قبل مانروح فوق بروح اشري لي كافي يصحصح مخي لان من جد صاكني مو قادر افتح عيوني
ثامر:طيب امش ستار بكس



هيفاء: حبيبي ثواني بس بروح اجيب طلبنا واجي
انهبلت نورة وبدت تطالع بهيفاء نظرات تهديد
هيفاء: معليش نورة شوي بس الله يخليك شوفي هنا ثواني بس واجي انتي اجلسي وانبسطي وفكي هالثمه اكيد اختنقتي
نورة: لا أنا كذا مرتاحه
راحت هيفاء وخلتهم
وجلس يطالع فيها محمد نظرات حسست نورة ودها تمس الكاس وتصبخه بوجهه
راح محمد نزل يده من تحت الطاوله ومسك فخذ نورة
ونورة من الصدمه شرقت وبدت تكحكح
محمد فتح لها قارورة المويه وصب لها بالكاس




وليد: اوف شف هالزحمه هذي اقول خل ندخل قسم العوايل نطلب وهمن نطلع
ثامر:طيب يلا سرينا
دخلوا لقسم العوائل وراحوا يطلبون




نورة فكت اللثمه شربت مويه وقامت من مكانها وقالت: انت انسان وصخ تفوو
وفتحت الستارة وقام محمد مسك يدها
محمد:الله يخليك اجلسي والله انا اسف لو سمحتي لا تروحي ان رحتي بتروح هيفاء وانا شاريها ومابي اخسرها لو سمحتي
نورة:لو عرفت هيفاء وش سويت قبل شوي اكيد بترميك بالجزمه
محمد: والله اسف لو سمحتي اجلسي ولو تبين تروحين استني لاجت هيفاء واستأذني منها بأي حجه وروحي بس لو سمحتي لا تخربين علي وعليها
نورة: طيب .. نشوف وش اخرتها معاكم



اخذ وليد الطلبات
وليد: يلا امش
وهم طالعين وقف وليد
ثامر: وش فيك
وليد: لحظه بس بتأكد من شئ امسك الاغراض



كانت نورة حاطه يدها على الطاولة راح محمد وحط يده على يدها
بهاللحظه دخل وليد عندهم



ياترى وش بيسوي وليد لما يشوف نورة مع محمد ؟؟؟
وشلون بتصير نظرة ثامر لنورة ..؟


أنتظر توقعاتكم





درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:03 PM   #22

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس






نورة فكت اللثمه شربت مويه وقامت من مكانها وقالت: انت انسان وصخ تفوو


وفتحت الستارة وقام محمد مسك يدها

محمد:الله يخليك اجلسي والله انا اسف لو سمحتي لا تروحي ان رحتي بتروح هيفاء وانا شاريها ومابي اخسرها لو سمحتي

نورة:لو عرفت هيفاء وش سويت قبل شوي اكيد بترميك بالجزمه
محمد: والله اسف لو سمحتي اجلسي ولو تبين تروحين استني لاجت هيفاء واستأذني منها بأي حجه وروحي بس لو سمحتي لا تخربين علي وعليها
نورة: طيب .. نشوف وش اخرتها معاكم







اخذ وليد الطلبات

وليد: يلا امش

وهم طالعين وقف وليد
ثامر: وش فيك
وليد: لحظه بس بتأكد من شئ امسك الاغراض







كانت نورة حاطه يدها على الطاولة راح محمد وحط يده على يدها

بهاللحظه دخل وليد عندهم










نورة تشوف خالها مو مصدقه وتشوف محمد اللي حاط يده على يدها شلون بتبرر لخالها وش بتقول له شلون تدافع عن نفسها وهي بهالموقف ولا جالسه لحالها مع ولد غريب


وليد مو مصدق اللي يشوفه: نورة

نورة اسحبت يدها من تحت يد محمد ووقفت تبي تشرح له وش السالفه : خالـ ...

وليد: اووووووش ولا كلمه قدامي يالحيوانه
محمد : هي انت مين؟؟ وشلون تدخل علينا كذا ؟؟
دخل عليهم ثامر يشوف وش فيه وليد وقف مصدوم قدام الموقف نورة وولد مع بعض
" نورة الطفله الصغيرة البريئه الخبله اللي تتكلم مع نفسها هذي هي هذي هي اللي سحرتني ببرائتها هذي هي اللي استولت على عقلي وتفكيري هذي هي بنت خالتي الجميله والباهرة والغدارة والخاينه لا لا هذي اكيد مو نورة انا اتوهم نورة اشرف واطهر من اني اشوفها بهالموقف"
نورة وهي تبكي: وليد اسمعني
وليد يشدها من يدها : امشي ياكلبه
نورة وهي ميته بكى : لحظه اسمع اسمع !!
وليد خاف يصير يظلمها: وشو ها اشرحيلي
نورة: والله مو انا اللي مواعدته هذي صاحبتي هيفاء والله مو انا صدقني والله مو انا
ودخلت عليهم هيفاء شايله بيدها القهوة
نورة: هيفا هيفاء الله يخليك قولي لهم قولي لهم ان محمد حبيبك انتي وانتي اللي جايه تشوفينه مو انا
هيفاء: يووه نورة حرام عليك تخربين سمعتي انتي اللي قلتي لي تعالي معي انا بقابل حبيبي ورحت اجيب لكم القهوة على شان تصيروا بلحالكم هذا جزاي بساعدك
اول ماسمع هالكلام وليد قال: ثامر خذ هالكلبه للبيت وانا بوريها شغلها بعدين خل بربي هالحيوان
هيفاء بعد ما رمت قنبلتها راحت تركض تبعد عنهم
نورة: والله مالي دخل حرام عليك يا هيفا حرام والله كذابه لا تصدقوها كذابه
ثامر وكأنه تحول لوحش مسكها من يدها باقوى ماعنده وجرها وراه: امشي ياكلبه امشي وطيتي راسنا
وودها للسيارة
وظل وليد ومحمد في الكافي
وليد هجم على محمد كأنه أسد يهجم على فريسته ومحمد يصارخ ويقول انا كنت جاي على شان اشوف هيفاء مو هي ووليد يضربه ويضربه كانه يقول بس اسكت كأنه يطلع فيه كل الظلم اللي شافه بحياته كأنه جالس يضرب نايف يوم شافه مع اسيل يبي يشل هالصورة من باله مو قادر جو السكيورتي بعدوهم عن بعض







نورة في السيارة تبكي من قلب تبكي وتقول بكل دمعه انا مضلومه صدقوني تبكي ولا هي عارفه شلون تثبت لهم براءتها شلون صايرة زي المظلوم اللي واقف مو قادر يسوي شئ على شان يدافع عن نفسه

نورة: انا مظلومه والله

ثامر: بس ولا كلمه بس بس بس
نورة: حرام عليكم حرام والله انتم ظالميني
ثامر: بس اسكتي مابي اسمع منك ولا كلمه قتلتي فيني احلى معاني الحب قتلتي فيني نورة الطفله البريئه قتلتي فيني الحب وهو توه بالمهد ليه خربتي عليك وعلي حياتنا ليه سويتي كذا ليه ليه ظلمتي اهلك بفعلتك هذي
نورة: بس بس حرام عليكم اسمعوني على الاقل
ثامر :سمعناك وماقلتي لنا الا الكذب ماعدنا نصدقك خلاص يا بنت خالتي انتي اللي الان تجنين ثمار افعالك انتي الان بقلبي بنت خالتي وبس وبس
نورة مابيدها الا البكي البكي البكي يمكن هو اللي بيخفف من شعور القسوة اللي حكموا عليها فيه








نواف: ريم يلا دقي على عبير

ريم: والله مدري وش بتسوي فيني لاعرفت انك انت اللي بتودينا






طلعت عبير وانصدمت وهي تشوف نواف بالسيارة سكتت وركبت وهي معصبه من ريم هذي ثاني مرة تسوي معاي كذا بس حسابك بعدين ياريم

نواف: داخله على يهود انتي سلمي

عبير بدون نفس: السلام
نواف: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ضحكت عبير بصوت واطي
نواف: ايوه ايوه هذا هو
عبير وريم منصدمات وش جاه هذا انهبل
ريم: وش فيك وشو ايه هذا هو
نواف طالع من المرايه :هذا اللي كنت منتضر اسمعه طول هالسنين احلى ضحكه قد سمعتها بحياتي
حرك نواف السيارة وحط أغنيه






ياربي وش هالجنون الي سكن دمي خلاص ماعاد في طاري غير طاريها غير طاريها




هالادميا اضيع ان شفتها يمي واتوه في كلمتي وافقد معانيها وافقد معانيها




هي خاربه خاربه خلينا نعميها




ساعات كني طفل اقول ياعمي وصفي النيه الي كنت ناويها الي كنت ناويها

وان شفتها اذكر الرحمن وسمي وصفي النيه الي كنت ناويها الي كنت ناويها






هي خاربه خاربه خلينا نعميها

هاتي همومك وحطيها على همي خي خاربه خاربه خلينا نعميها خلينا نعميها

وهي خاربه خاربه خلينا نعميها











وصل ثامر للبيت يلا انزلي


نورة وهي كلها دموع وحالتها حالة: ثامر ..!

ثامر: انزلي يلا مابي اسمع صوتك

نورة وهي تمسح دموعها فتحت الباب وقالت له :لاتظلم احد قبل لا تسمع منه
سكرت الباب
وهو راح لبيتهم دخل لغرفه وسكر عليه الباب وجلس يطالع حوله مو مصدق مو مصدق اللي صار
جلس لحاله بالزاويه يفكر باللي صار نزلت منه دمعه يتيمه وحيده تحكي كل شئ فيها تحكي شلون القلب انكسر وانحرم من اجمل شعور وهو الحب
خاب امله ضاعت افكاره اختفت من تفكيرة فكرة انه يبني معاها الاسرة اللي كان دوم يحلم فيها
راحت هالاحلام مع نورة اختفت خلاص من حياته صارت ماضي لا يمكن العودة له..!







نورة راحت لغرفتها وسكرت الباب عليها وهي تبكي وتبكي وتبكي

حرام يا خالي حرام يا ثامر تظنون فيني هالظن حسبي الله عليك يا هيفاء دمرتيني حسبي الله عليك









نواف: وصلنا للسوق وعقبال مانوصل للقلوب

خجلت عبير وعلى طول طلعت

ريم: خف على البنيه شوي .. يلا باي








ريان رايح للاستراحه الساعه الان 11 وهو جالس يسمع اغنيه رومنسيه اغنيه اسيل "على ايدينك"




والخط شبه فاضي لانه طريق استراحات وهو ماشي بسرعه وهو مندمج مع الاغنيه فجأة يطلع قدامه شئ اسود يدعس فرامل بقوه انزلقت السيارة ودارت وشوي شوي وبدت تهدي وصقعت بالشئ الاسود صقعه خفيفه

نزل ريان منهبل وش هذا وش انا سويت شاف بنت مثل القمر طايحه عند السيارة

ريان : من وين طلعتي لي انتي
نزل لها وحاول يقومها : لو سمحتي اختي قومي فيك شئ
البنت فتحت عيونها: وش صار ؟!
ريان: الحمد لله قمتي اووف .. لا ماصار شئ بس الظاهر اني مانتبهت لك وضربتك ضربه خفيفه بالسيارة " انا وش جالس اخربط ماصار شئ وانا صادمك ".. انتي بخير اوديك المستشفى ؟!
البنت فتحت عيونها بقوة كنها خايفه من شئ : لا لا لا مستشفى لا
ريان: طيب طيب بس انتي هدي .. وين اهلك في أي استراحه اوديك لهم
البنت : أنا !! انا ضايعه
ريان " وش ذا البلشه ":طيب الان وين بتروحين ؟؟
البنت بدت تبكي : مادري مادري !!
ريان : خلاص خلاص لا تبكي قومي معي يلا
البنت: وين؟؟
ريان: امشي وبعدين نشوف
البنت وهي خايفه : لا لا
ريان: قومي يابنت الناس قومي ما يصير تجلسين هنا لحالك .. لا تخافين ماراح اسوي لك شئ لا تخافي
البنت: طيب
وقامت ركبت معاه السيارة








نوف وهي طالعه من بيت صديقتها شافت الساعه الان 11

نوف: يلا محمد ودني للبيت

السواق: طيب
وفي نص الطريق جاها مسج






" حاب اشوفك اليوم قبل قبل باكر

و انا اذا ما شفتك اليوم

عيني اول ما تشوفك بكره تدمع بعينك "






نوف " هذا !! هذا رقم بدر " خافة كثير بس قررت تسفهه وحطت الجوال بالشنطه




بعد ثواني جاها مسج ثاني منه




"قمر وحقك تدلل

وفيك البحر يتغزل

مشتاق والله يا غالي
وغير شوفتك ما بقبل



"




قراتها وبرضوا سفهته ولا ردت عليه




وبعد فترة جاها مسج ثالث





" في غيابك ~


[ أشتهي ] ريحة ثيـابـك "







عارفه يا نوف عطرك الاحمر اللي على التسريحه مرة خطير ولا بلوزتك الزرقا اللي راميتها على السرير جنان عالق للان فيها ريحتك يازينها من ريحه ايه نسيت اقولك




ترى لك هديه مني في غرفتك يا قمر"





نوف انصدمت من كلامه وبدت ترتجف خايفه صارت تتلفت يمين يسار وقفت باب السيارة اللي بجنبها وبدت تقرى معوذاتها وتقرا آية الكرسي وتدعي ربها يوصلها للبيت سالمه وان يطلع كلامه كله كذب في كذب




وصلت نوف البيت وهي متجمده في مكانها مو قادره تنزل دخل السواق السيارة من القراج ونزل منها وهي ضلت مكانها خايفه اللي بتشوفه في غرفتها خايفه من هالهديه اللي تركها لها بدر جالسه تفكر وش ممكن حط لي ..؟





بعد فترة قدرت تجمع قوتها وتنزل من السيارة وهي في قمة الخوف بس ترجف دخلت للبيت من دون ما تقول ولا كلمه لاي احد على طول راحت لغرفتها وقفت قدام الباب تطالع في بابها وكأنها اول مرة تشوفه بنت تدعي في قلبها ان مايصير ورى هالباب مصيبه فتحته





ويوم دخلت على طول طاحت عيونها على كيسه محطوطه على السرير امتلكت الجرائه وراحت لها على طول بعد ماقفلت الباب وراها




بدت تمشي وتمشي لين وصلت للكيس




نوف وهي تفتح الكيس: بسم الله الرحمن الرحيم




لقت فيه شئين




علبة ورسالة




فتحت العلبه لقت فيها حبوب صغيرة بيضا

نوف : وش هاذا لا يصير مخدرات " وش مخدرات انا كمان صدق متاثرة بالافلام "

فتحت الرسالة وقرأت








طلع ثامر من غرفته للصالة وفتح التلفزيون وطلعت له اغنية عادل محمود بعد العشرة








بعد حب وبعد عشره اشوف الحين تتبرا


وانا الي كان في ظني احطك عالجرح يبرى




تغيب وتبتعد عني ومن لقياك تحرمني

وروحي تحسبك دايم حبيبي وقطعة مني




ياجرح القلب تكفيني خيانه شفتها بعيني

وعلى همي تصبحني وعلى دمعي تمسيني




ترى مايهم غربالي وتعذيبي وشقى حالي

ولاكن حز في نفسي اذوق الجرح من غالي




مدامك صرت تبغيهم وعلى قلبي تبديهم

روح محبتك راحت عسى تلقى الهوا فيهم




تغيب وتبتعد عني ومن لقياك تحرمني

وروحي تحسبك دايم حبيبي وقطعة مني











آهـ يانورة انتي اللي زدتي عذابي عذاب وطيرتي أخر امل لي بهالحياة ..منك لله.. حتى لو قدرت اسامحك ماتوقع حقدر انسى مظهرك اليوم معاه بس لا ..لازم انسى واتعدى هالمرحلة اساسا مابينا شئ على شان كل هالعذاب يجيني انا اللي سويت وبنيت بعقلي وحطيت خطط انا الغبي اللي ضنيت لمجرد لحظه ان هي ممكن تصير رفيقة دربي أن ممكن في لحظه تفكر فيني .. تفكر فيني ليه لا مال ولا مستقبل ... !







جا وليد معصب دق على جرس بيت اخته ...






الشغالة فتحت له الباب


وليد: وين نورة ؟؟

الشغالة: في غرفه !!
وليد دخل وعلى طول فوق وفتح الباب لقاه مقفل بدا يدقق عليه
نورة راحت وفتحت الباب وأول ما شافته خالها رجعت لورى وبدت تمشي لورى من الخوف وعيونها بس تدمع
دخل وليد وقفل الباب واخذ المفتاح ورماه بالارض
مشى وليد وهي لصقت بالجدار من الخوف جلس وليد على السرير وهو هادئ
وليد: من هذا ؟؟
نورة وهي خايفه : وأن قلت بتصدقني ؟!
وليد: اوعدك اسمع للنهاية وبعدين نشوف اصدق ولا لا
نورة: طيب
وليد : يلا قولي
نورة: أنا قبل امس دقت علي صاحبتي هيفاء اللي من زمان انا قاطعتها ونوف شاهده علي قالت لي أبي اشوفك مرة وحشتيني ومشتاقه لك قلت لها طيب ماعندي مشاكل بس ان بكرة عندنا حفله خليها بعده قالت طيب
قالت لي نوف وهاوشتني وقالت لي لا تثقي فيها بس أنا ما سمعت لها قلت في نفسي وش تقدر تسوي لي يعني الموهم قمت ولبست ملابسي ورحت لها للسوق كلمتها قالت تعالي لي على ستار بكس رحت لها على انها لحالي يوم دخلت الا لقيت ولد جالس أنا وقتها انصدمت بديت اطالع فيه وفيها واقول من هذا قالت لي حبيبي وحنا متواعدين قلت بروح ماراح اجلس جلست تترجى فيني لين وافقت قلت معليش بجلس جلست والله العظيم كلمة وحده ماطلعت مني وربي شاهد قالت بروح اجيب لنا شئ نشربه انا قلت لها لا اجلسي انتي انا بروح قالت لا تخافي الان برجع بس بروح هنا اجيب الطلب واجي جلست وربي بعد شاهد علي ان حتى لثامي ماشلته بدا يطالع فيني نظرات وقحة سفههته ولا كني اشوفه لين ما " وبدت تبكي " حط يده على فخذي وقتها .. شرقت وفكيت اللثه على شان اشرب مويه ... وبعدها قمت قلت انت انسان وقح وحقير ووقتها فتحت الستارة بطلع هو قام ومس لي يدي وقال لي اجلسي وانا متاسف واخر مرة وانا احب هيفاء ومن هالكلام قلت مابي اخرب عليها يمكن يحبها جد جلست ووقتها حط يده على يدي ومامداني اسحبها الا وانت داخل ... والـله يا خالي ماكذبت عليك بولا كلمة ولو مو مصدقني اسال نوف اسالها قلها من هذي هيفاء وهي بتقول لك عنها أنا ما سويت شئ والله والله







يتبع


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:15 PM   #23

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



وليد بدأ يطالع فيها بنظرات الشك : جيبي جوالك


نورة خافت: ليه؟؟! مو مصدقني ؟؟


وليد وهو يصارخ: اقولك جيبي جوالك


راحت نورة لشنطتها وجابت له الجوال


فتح على طول على الرسائل الوارده والصادرة قلب فيهم شاف الشئ اللي كان خايف منه شاف رسايلها مع صاحبتها تتكلم فيها عن خليل الروح اللي بالشات ورومات البلياردو


طالع فيها وليد بظرات الاستحقار: وخليل الروح من هاذا بعد؟؟ ها يلا تكلمي احكي اشرحي ولا للان ماطلعتي لك كذبه


نورة مو عارفه وش تقول وشلون تبرر هي غلطة ولازم تتحمل خطاها: .....


وليد : جيبي لي لابتوبك بسرعه


نورة: خالي اسمعني


وليد: اوص ولا كلمه يا حيوانه


وضربها كف على وجهها..!!


وليد راح اخذ لابتوبها من على المكتب واخذ معاه الجوال وراح اخذ المفتاح وفتح الباب وقبل ما يطلع قال لها :خليني بس اشوف معك جوال ولا لابتوب وياويلك تقولي لاهلك تبين جداد لان وقتها انا اللي بنفسي بروح لهم واعلمهم عن سواد وجهك


طلع وخلاها بألمها وحزنها ودموعها راح بعد ماطعن اخر طعنه وكانت بالنسبة لها القاضيه






نوف : وش هاذا لا يصير مخدرات


فتحت الرسالة وقرأت





" نوف بنت خالد بن صالح العالي


او بالاصح يــا حمارة ...!


مرة ثانيه لما اتصل عليك ولا ارسل لك مسج ردي علي فاهمة


وماقلتيلي وش رايك بالهديه حلوة صح ههههههه ترى اللي بالعلبة مخدرات من النوع اللي يطير الواحد فوق السحاب وبأشارة واحده من اصبعي الصغير تلاقي الشرطه كلهم على بابك الان يا يجرونك يا يجرون ابوك ههههههه على شان كذا ياحلوة لا تلعبي معاي لان زي مادخلت لبيتكم ولغرفتك واهلك كلهم موجودين بالبيت اقدر اسحبك من شعرك واخذك وهم يتفرجون مو قادرين يسون شئ على شان كذا لا تزعليني منك وردي علي


ايه نسيت المرسل: أنا اللي بجيب راسك يا بنت ابوك بدر بن عبدالله الرافع"




على طول نوف عفطت الورقه ورمتها وهي تصرخ بــــــــــــس خلني بحالي حرام عليك لفت عيونها على العلبه راحت بسرعه للحمام وكبت الحبوب في البيديه وسحبت السفون : أكــــــرهــك أكـــــــرهك




راحت فتحت جوالها بتدق على نورة تقول لها ضل يدق يدق على نورة ولا احد يرد عصب نوف ورمت الجوال وبعدين ...


دق جوالها التفت عليه وهي خايفه بدت تقرب منه شوي شوي شافت المتصل


الحيوان يتصل بك ..!!


جلست تبكي ردت عليه خوف منه


نوف وهي تبكي:أنت وش تبي مني اتركني اتركني


بدر وهو يضحك وصوت الاغاني بجنبه: ها وش رايك بالهديه حلوة


نوف: أكــــــرهك قلي وش تبي وخلصني


بدر: ابد انا مابي الا اني اذلك


نوف: تبيني احب رجلينك توخر عني بحبها بس اتركني بحالي


بدر: لا يالحلوة بتحبينها بس موب الان لما اسوي اللي ببالي بـــأي




سكر الخط وبدت نوف تصارخ حيوان حيوان اكرهك كلب وجلست تبكي





ودا ريان البنت اللي معاه واستأجر لها شقه وهو بالشقه اجلسي انتي اليوم هنا وبكرة بجيك الصباح افهم منك كل شئ ونحل هالمشكله طيب


البنت: طيب


ريان : على فكرة أنا ريان


البنت: وانا سديم


ريان: عاشت الاسامي سديم يلا ان شاء الله بكرة بجي مع السلامه


سديم : مع السلامه






رجعوا ريم وعبير مع نواف بالسيارة ويوم جت تنزل عبير نزل معاها نواف وريم بالسيارة راح لها نواف وقال لها : أنا حبــيتك يا عبير صدقيني


عبير خجلت من كلامه: أنت نواف تحب


نواف: أنتي ملكتيني يابنت الناس افهمي افهمي من زمان وانا المح لك وانتي مو فاهمه مت خلاص تعبت ابيك تحسين فيني


خجلت عبير وقالت : لو لهالدرجه تحبني تعال وخطبني وش اللي مانعك


نواف: ومن يقول ماراح اجي ان شاء الله بجي


حمرت خدود عبير من الخجل وعلى طول دخلت بيتهم






نامت عبير وهي تفكر باللي صار ماتدري حقيقه ولا حلم نواف اخيرا حبها وبيتزوجها.. بس هي مو مصدقته تحسبه للان يلعب معاها ونامت وهي محتارة تصدقه ولا لا




راح ريان لبيته مو للاستراحه لانه تعب ويبي ينام شوي على شان يقوم الصباح يشوف وش هالبلوة الجديده اللي طاحت على راسه




نورة من كثر البكا اللي كانت تبكيه نامت على الارض وبلبسها نامت وحولها المناديل مرمية




نوف ضلت تفكر طول الليل باللي اسمه بدر هذا ومانامت الا الفجر




دخل وليد غرفتة يبي ينام بعد التعب اللي تعبه اليوم والضرب اللي ضربه للولد دخل لغرفته ولا شاف ثامر ماعطى للامر اهميه وقال يمكن بالاستراحه ونام على طول من التعب




نام ثامر بغرفته بعد ماقرر ان ينسى نورة وينسى كل شئ شافه اليوم وينسى المشاعر اللي كانت بقلبه تجاه نورة




رجعت ريم للبيت ونامت وهي تفكر بصديقتها عبير هل صدق نواف بيتزوجها وأنا متى ريان يتحرك ويخطبني




نام نواف وهو مقرر ما يضيع عبير من يده بعد ما شاف جمالها امس وقرر مهما كلفه الامر راح ياخذ اللي يبيه حتى لو كان بسلوبها




ناموا ابطال روايتي وكل واحد يتأمل بان كل شئ بينحل كل المشاكل بتروح وانهم راح يعيشوا بسعاده وهدوء ومايعرفوا بان اللي حصل معاهم اليوم راح يغير لهم كل مجرى حياتهم ....





قام ريان الصباح وراح على وطول لسديم




سديم: اهلين


ريان: هلا


سديم: تفضل


ريان: ها شلون نمتي امس


سديم: والله مانمت بس افكر


ريان: طيب ممكن تقولي لي انتي وش سالفتك


سيدم: طيب




انا بنت زي كل البنات تدور طول عمرها عن حبيبها ,تتمنى انه يجيها على حصانه الابيض ويخطفها في يوم من الايام قابلته ,قابلت فارس احلامي وثقت فيه وسلمت له وظلينا مع بعض 4 سنوات.. 4 سنوات ضيعتها من حياتي معاه ..في يوم من الايام طلعت معاه بالسيارة وللاسف ليتني ما طلعت.. ابوي شافني وانا اركب معاه حاولت انزل بسرعه بس هو سبقني وسكر الابواب ومشى ..عرفت انها نهايتي يا بصير ضحية افعالي وبيدمرني هالشاب او اني بصير مذبوحه غسلا للعار ..قاومت صارخت وصارخت لكن محد سمع صوتي ..كل اللي كنت اسمعه ضحكات هالشاب شلون بسهوله هانت عليه 4 سنوات قظيتها معاه وثقت فيه .. خنت ثقة اهلي على شانه.. وهوباعني برخص التراب وداني لستراحه دخلت فيها وكانت مليانه شباب كان يشدني من شعري كأني خاروف يتنافض ويرجف خايفه من ذبحه.. صارخت لكن ولا واحد من هالاولاد تحرك وساعدني ..وداني لغرفه اكثر ممكن اقول عنها انها مخزن للفيران هنا كان ناوي ياخذ اغلى ماعندي طلع يجهز جوه من شراب ومخدرات والخ ربي رحمني بوحده فلبينيه سمعت صراخي وجت فتحت لي الباب وقالت لي بسرعه اهربي قبل لا يرجع ويشوفها طلعت زي المجنونه اركض يمين ويسار احاول اهرب من دون محد يشوفني وضليت اركض واركض واركض لين طلعت برا الاستراحه ووصلت للطريق العام وطلعت انت بوجهي وهذي هي حكايتي بكل بساطه




ريان: طيب ليه ما رجعتي لاهلك


سديم: ارجع ووش اقول لهم .. انا خنتكم وطلعت مع ولد كان راح يغتصبني ويضيع مستقبلي وسمعتي


ريان: بس مهما كان هذا ابوك واكيد هو اذا فهم السالفه راح يسامحك


سديم: انت ما تعرف ابوي..


ريان: طيب والعمل الان .. كذا حتظلي هنا ولحالك


سديم: اذا انا مضايقتك عادي اروح واقدر ادبر اموري


ريان: لا يا بنت الحلال السالفه موب كذا لكن انا جالس معاك ادور على حل


سديم: انا نفسي مو عارفه ايش اسوي


ريان: طيب .. أنا براسي شئ خليني اشوف واعلمك يا الان بروح


سديم: الله معك




قام وليد وهو تعبان مرة من اللي صار معاه امس قام وطالع حوالينه ما لقى ثامر اخذ جواله ودق عليه ولكن ما رد خاف وليد عليه قال يمكن نايم بالاستراحه دق على صديقهم مهند




وليد: هلا مهند


مهند: ألو هلا وليد


وليد: اقول مهند ثامر بالاستراحه


مهند: لا هو اساسا من امس ما شفناه


وليد: طيب شكرا باي




وليد"اكيد هو ببيتهم " راح لبس ثوبه وبسرعه طلع وهو يدقق على ثامر وثامر ما يرد


وصل وليد لبيت اخته ويدقق الجرس لعل وعسى ثامر يطلع ببيتهم


ولكن ما من مجيب قال مافي الا حل واحد رجع بسرعه لبيتهم وراح لمكتب ابوه " ابو خالد" وطلع علبت المفاتيح اللي في التجوري وطلع منها مفتاح بيت اخته ورجع كل شئ مكانه وطيران على بيت اخته قال خل اجرب هالمرة ادق عليه يمكن مو بالبيت دق عليه ولا رد ورجع دق جرس البيت ومالقى أي اجابه استخدم المفتاح ودخل طلع للدور الفوقي لقى التلفزيون مفتوح والمكيف كمان بس مافي احد راح لغرفه ثامر كانت ظلمه والسرير مرتب استغرب راح فتح الستارة ودخل النور للغرفه وهو ماشي يبي يطلع من الغرفه شاف رجلين ثامر ويركض له وليد لقاه مرمي بالارض ومو قاعد يتحرك لفه وليد لجهته وبدى يقوم فيه: ثامر قوم .. ثامر تسمعني.. ثامر ... ثامر.. ولكن مارد عليه لمس جبهته لقاها زي النار وهو معرق وحالته حاله راح بسرعه ومن دون تفكير دخل للحمام وفتح المويه البارده وشاله وحطه بالبانيو كان راسه من شد الحراره راح ينفجر بدى يشل مويه بيدينه ويرشها فوق راسه ولما صارت المويه شوي دافيه راح للثلاجه اللي في غرفة ثامر مالقى فيها الا قوارير مويه مثلجه اخذهم كلهم وحطهم بالمويه على شان تبرد شوي وبدا ياخذ قاروة ويحطها على راسه وثانيه على خده وكل شوي يحركهم .. جلس وليد على هالحال مده ساعه كامله وهو كل شوي يغير المويه ببارده ويمرر المويه المثلجه على راسه وخده ورقبته .. لين ما سمع صوت ثامر وهو يون من الالم والبرد.. وقتها رفعه وليد وحطه على السرير وشال عنه ملابسه ولبسه ملابس نظيفه كان طول الوقت ثامر مغمض عيونه وما يطلع منه غير ونين بعد فترة بدا يهلوس ويقول كلام مو مفهوم مافهم عليه وليد .. بدا يقول بصوت مو مفهوم نورة ليه لا نورة لا وينك لا خليه لا نورة نورة.. غطاه وليد وجلس جنبه حط يده على جبينه لقا الحراره نزلت عن اول دور بالصيدليه اللي في الحمام عن ميزان حرارة ولقى واحد قاس حرارته لقاها 39 راح وجاب كمادات بارده وبدا يحطها عليه وظل جنبه ويبدل له الكمادات وشكله من التعب نام وليد جنبه قام


ثامر: وليد


وليد فتح عيونه: ثامر صيحت انت بخيير تحس بالم


ثامر وبصوت كله تعب: وش صار


وليد: كنت مولع نار يوم جيتك لقيتك منسدح بالارض ولا تتحرك ولا شئ كنك ميت ولما لمست جبينك حسيت مخك من جوا يغلي من الحرارة


ثامر وهو ذبلان بالياله يتكلم: يا بعد حيي والله وظليت جنبي طول الليل وه بس حسيتك حبيبتي هههههههه


وليد: ايه اضحك انت تطيح وتمرض وحنا نبتلش بك


ثامر: لازم اتدلل عليكم اشوف غلاتي


وليد: مالت عليك انت وغلاك كلك على بعضك مالك غلات عندي


ناظره ثامر بطرف عين: بدليل نومتك هذي


عصب عليه وليد واخذ المخده وبدا يضربه


ثامر: هههههه حرام عليك وربي تعبان.. هههه خلاص خلاص والله اسف


وليد: على شان تتوب يالدب


ثامر: طيب ممكن تجيب لي كاس موبه عطشان


وليد: ان شاء الله عمي ثامر ههههههههه


ثامر: يلا يا مريسا سورعه سورعه ماحب الخدامات الكسلانات


وليد لف عليه: شكلك تبي تتسطر مرة ثانيه


ثامر: لا لا توبه وربي هههههه




قامت نوف وراسها يوجعها من التفكير والبكا امس


نزلت لتحت تتغدا فتحت جوالها ولقت فيه رساله




" صباح الخير لاتقولين وش جابك ..




(وحشتيني) وجيت اقولها وامشي


ذبحني الشوق ومنها خفت اغتابك




اذا سولفت لي عنك وبادلني الحكي رمشي"





نوف" الله يلعنك يالمريض" ورمت الجوال من يدها على الكنبه





عبير وهي تتكلم بصوت عالي: اقول وش رايك باللي قاله اخوك لي امس


ريم وهي تصارخ: انتي قصري صوت الموسيقى اللي عندك وبعدين اقول لك


عبير: هههههههههههههه مبسوطه مرة مرة اخوك اخيرا بيسوي شئ واحد صح بحياته


ريم: هههههه لا انتي شكلك طربانه بالحيل اقول لا ركدتي دقي علي .. بس قبل لا سكر ماودي اخرب عليك بس لا تثقين بنواف


عبير: وشو ماسمعت الصوت عالي


ريم ماحبت تخرب عليها فرحتها: لا ولا شئ بس اقولك مع السلامه


عبير: بــــــــاي




ريم حست بفرحه بقلبها على شان عبير بس خايفه من اللي يفكر فيه نواف راحت فتحت الشباك حقت غرفتها شافت سيارة ريان من بعيد وهو بوسطها ونور السيارة مفتوح تخبت ورى الستارة على شان ما ينتبه لها ولكن هو سبقها وشافها قبل لا تتغبى.. بدا يطالع على شباك غرفتها حس فيها وبكل نفس تتنفسه بكل حركه تسويها بدا يطالع وهي خافت عرفت انه شافها بعد ثواني ولع اغنيه وبدا يطالع شباك غرفتها وعلا الصوت على الاخير





صغيره كنت وانت صغيرون ..

حب عرفناه بنظرات العيون ..
قالوا ترى ذولا يحبون ..
ومن الصغر لما يكبرون ..
مثل نجمه والقمر .. كبر حبنا وازدهر ..
بعيونك حبيبي أبتدي دروب السفر ...
على الجرف قعدنا ليالي ..
مر النهر والنخل عالي ..
طيرنا وكبرنا ياغالي ..
ظل النهر والنخل عالي ..
مثل نجمه والقمر كبر حبنا وازدهر ..
بعيونك حبيبي ابتدي دروب السفر ..
مثل النهر ماتغيرنا ..
حبنا كبر واحنا كبرنا ..
محلى الحب اللي جمعنا ..
مثل الطيور احنا طرنا ..
مثل نجمه والقمر كبر حبنا وازدهر ..
بعيونك حبيبي ابتدي دروب السفر ..






طارت ريم من الفرحه وماقدرت تتمالك نفسها بدتت تدور بغرفتها وتلف حول نفسها وهي تسمع الاغنيه حست نفسها بهاللحظه هذي مالكة الكون ومافيه .. بدت تضحك زي الاطفال ولما تعبت من الدورات رمت نفسها على السرير وصارت تضحك وتضحك وتضحك




دخل ريان للبيت وهو يضحك




ام صالح: هلا ريان وش فيك تضحك


ريان: الحب يمه الحب


ام صالح: ههههههههههههه الله يهديك بس


ريان: اهـ يا يمه هالبنت سوت فيني شئ انا نفسي ماعرف وش هو


ام صالح: تحبها صدق يا وليدي


ريان: فوق ما تتصورين يا يمه


ام صالح: ان شاء الله تصير من نصيبك


ريان: آآآآآآمين


الا صح يمه بكلمك بموضوع


أم صالح: وش هالموضوع


ريان: يمه انا امس وانا رايح للاستراحه صار معي شئ غريب


وقال لها كل قصه سديم


ها يمه وش رايك؟؟


ام صالح: والله مادري ياوليدي ..


ريان: يعني اللي سويته صح ولا غلط


أم صالح : هو صح وغلط بنفس الوقت


ريان: ليه؟؟


ام صالح: صح انك ساعدتها بس انك تحطها بشقه ولحالها وانت اللي جالس تروح وترد عليها هذا الغلط


ريان: طيب وش اسوي؟؟


ام صالح: جبها هنا عندي بالبيت لين نشوف حل لسالفتها


ريان: طيب يمه ان شاء الله بعد شوي بروح واجيبها


أم صالح: الله يوفقك يا وليدي وربي يجزاك على قد نيتك


ريان: آمين يا يمه




يتبع




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:16 PM   #24

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


نزلت نوف وهم يسولفون وهي تركض بتروح لريم




نوف: هاي مامي


ام صالح: شوي شوي لا تطيحين


نوف: ههههههه هلا ريانووه


ريان: ريانوه بعينك ... اقول نوافه تعالي ابيك بسالفه


ام صالح بدت تطالعه بنص عين


والكل ضحك عليها :ههههههه


نوف: هلا آمر


ريان : بتروحين اليوم عند ريم


نوف: اها السالفه فيها ريم ههههههه


ريان بدا يطالعها وهو معصب


نوف: خلاص لا تعصب ايه بروح بعد شوي


ريان : ابيك تعطينها شئ .. بس وربي يا نوف لو تفتحينها لا اموتك سامعه


نوف: طيب طيب


طلع ريان من جيبه ورقه : خذي


ومد يده


جت نوف تاخذها وهي تضحك ضحكه شريره


ريان: نوف احلفي انك ما تفتحينها


نوف: ههههههههه خلاص جبها والله مافتحها يلا





نورة جالسه بغرفتها بنفس مكانها ماتحركت منه من امس





وليد : ها شلونك اللحين ثامر


ثامر: لا الحمد لله بخيير


وليد: تقدر تقوم


ثامر: ههههههههه ايه ولو تبيني ارقص لك بعد


وليد:هههههههههه يلا طيب وش رايك اوديك وغديك غدوة مع ان الساعه 7 بتصير عشوة


ثامر: طيب يلا


وليد: يلا بس بمر على راما ويوسف عيال اخوي سلطان


ثامر: ليه


وليد: واعدهم اطلعهم وبالمرة ناخذ نواف ويانا ههههه


ثامر: طيب بس مالي خلق قلق بزران


وليد: لا لاتخاف بشري لهم ايس كريم على بين ما ناكل وهمن اردهم ونروح للشباب اليوم السهرة صباحي


ثامر: يلا طيب





نواف وتوه مفتح عيونه: الوو


وليد: للحين نايم


نواف وهو يتثاوب: ايه وش فيه


وليد: يالله يالاخو بنطلع


نواف: لوين ؟؟


وليد: لمكان يحبه قلبك تقدر ترقم فيه لين تقول بس


نواف:هههههههههههه للسوق


وليد: ايه يلا قم


نواف: طيب ثواني


..




ريان راح لسديم وجابها للبيت عند امه




سديم: السلام عليكم


ام صالح : وعليكم السلام .. شلونك الان


سديم: الحمد لله بخيير


ام صالح: ريان ولدي قال لي كل شئ عنك .. وزي مو عارفه من الغلط تظلي لحالك وولدي يدخل ويطلع عليك .. فقلت احسن حل تجي عندنا للبيت لين ما نلاقي حل


سديم: مشكورة خالتي


ام صالح: يلا روحي مع الخدامه هي بتوريك وين غرفتك


راحت سديم مع الخدامه


ريان: ماما .. بابا يعرف


ام صالح: ايه كلمته من بعد ما طلعت وفهمته كل السالفه قال طيب وان انا اتولى هالسالفه


راح ريان وباس راس امه ويدها : الله لا يحرمنا منك


ام صالح: الله يخليك لي ياوليدي




......




نوف: شوفي وش جبت لك معي


ريم وهي متملله : وشو


طلعت نوف من جيبها ورقه : رساله غراميه من المتيم اخوي


نطت ريم بسرعه عندها واخذت الرساله وراحت جلست على سريرها


جلست جنبها نوف وقربت على شان تقرا معاها وش كاتب ريان بالرساله






تعرفي ياريم ليه انا احبك ..وليـه امـوت فـيـك


وقلبـي دوم ذايـب فــي هــواك.. وليـه ماقـدر عـلـى بـعـدك


ولااستطيـع استغـنـي عـنـك ..


لأنــ


عـمـري ابـتـدا مـعـاك .. صرت مـاقـدر اعـيـش بــلاك


قلـبـي متـيـم بـهــواك .. ودربــي صــار هو دربــك


لان لك قلب مليـان بكـل طيـب .. وإنـتي صرتي لـي اغـلا حبيـب


وأنا في دنيتي دونـك غريـب .. يومي بدونك مظلم جدآ رهيب


لان قلبـك مايـعـرف جـفـا .. ولاني يـوم شفـتـك انذهـلـت


ويوم لمسـت كـفـك انهبـلـت .. صرت مـا ابغـى إلاإنـت


لان مافي حسنـك مثيلل .. صرت مدمن مـن هـواك


مالـي فـي الدنيـا سـواك .. إنــت حـبـي يـامـلاك


صـرت لأنفاسـي هــوا .. وإنــت لجـروحـي دوا


قلبـي مـن حبـه ارتـوا .. إنـتي عنـدي كالـزهـور


ريحـة انفاسـك عـطـور .. احلا عندي مـن ريـح البخـور


إنـت لــي اول حبـيـب .. انـورتي روحـي بنـورك


انشرح قلبـي بحضـورك .. غاب قمري مـن ظهـورك


اسـعـد أيـامـي مـعـك .. صـرت ياروحـي اتبعـك


إنـت لـي كـل الحـيـاة .. مالـي عـن حبـك غنـاة




مــن البـدايـة للـوفـاة


اللحين ماعرفتي وش كثر انا مجنونك




نوف: الله الله الله وطلع اخوي موب سهل


استحت ريم واخذت الورقه وحطتها في دفتر اشعارها


نوف: ماراح تكتبين له رساله


ريم: اكيد لا


نوف: ليه ..؟


ريم: وش بيقول عني ..لا .. لا


نوف: انتي حرة بس اكيد لو ارسلتي له بيفرح ...


ريم : لا لا لا نوف لا تدخلين هالسالفه براسي


نوف: يلا ريوم .. لا تكسرين خاطر اخوي


ريم: اوف نوف


نوف: يلا ريومه يلا عفيا على شاني


ريم: طيب ...




جابت ورقه وقلم




ريم: اممم وش اكتب


نوف: قولي انا احبك بعد وه بس


ريم: طسي بس


نوف: تيب اكتبي له خاطره من خواطرك اللي ذبحتينا فيها


ريم: وجع ... لا بكتب له اغنية راشد





" على حبنا تمر أيام


وانت ياهنا فيني


غرام(ن) كل ما مر عام


أحسه يكبر في عيني


كبرنا أو بعدنا صغار .. تضل أشواقنا فينا


مدام نحب بعض ونغار .. لبعض الله يخلينا


تضيق بصدري الأنفاس


إذا غبتي وغاب الضي


وأحس اني وسط هالناس


مثل طفل(ن) يدور شي


هواك في مهجتي ساكن .. كثر هذا الفضاء والكون


ودونك عالمي ساكن .. بلاطعم وبليا لون


أحبك موت أنا وأحيا


كثر ما أحب أنا ذاتي


ومن شر وبلى الدنيا


عليك كم أنا احاتي


لأنك قطعة مني .. وما يسواك عندي إنسان


أنا لليوم أحس إني .. هذاك المغرم الولهان "





نوف: الله يا ريان .. عز الله اخوي راح ملح


ريم: ههههههههههههههه الله يرجك .. امسكي يلا


اخذتها نوف وسفطتها وراحت لتسريحه نوف واخذت عطرها وعطرت الورقه


ريم: وش تسوين


نوف: هذي اشياء رومنسيه انتي ماتعرفين لها


وتحذف عليها ريم المخده ..


نوف: طيب والله لا اوريك


اخذت نوف الروج اللي على التسريحه وحطت على شفايفها وبعدين طبعت بوسه على الورقه


قامت تركض لها ريم : جيبي الورقه يالدبه


وتركض نوف: يلا مناك والله ماتاخذينها


ريم وهي تلاحقها: جبيبيها اقولك




طلعت نوف من غرفة ريم وركضت لبيتها تبي تعطي الرساله لريان واول مادخلت راحت امها بالصاله وتخبت ورا ظهرها


ريم وقفت عند ام صالح : هلا خالتي


ام صالح: هلا ريم .. وش فيكم تتلاحقون


ريم: خالتي قولي لها تجيب الورقه


ام صالح : أي ورقه


ريم: هاه ... لا خلاص


نوف:ههههههههههههههههههههه� �هههه .. لا لا خليني اعطيها ماما


ريم: نوف اعقلي




نزلت سديم لهم بالصاله: السلام عليكم


وقفوا نوف وريم مصدومات


ام صالح : هلا بنتي .. اعرفك هذي بنتي نوف


نوف: اهلين


ام صالح: وهذي بنت اخو رجلي .. ريم


سديم: اهلين


ريم: هلا




كانت سديم لابسه فستان ناعم هادئ يوصل لتحت الركبه لونه وردي حق نوف




وكانت نوف لابسه شورت جيشي وبدي اسود وسلاسل




كانت ريم لابسه جينز سكيني ولابسه فوقه بلوزة بيضا انيقه كمامها طويله منفوخه والرقبه حقته نازل منها حبلين ربط وحاطه الحجاب على كتفها




نوف: ماما من هذي


ام صالح: هذي سديم .. بنت قابلها ريان


صرخت ريم: وشووووووو


ام صالح: بسم الله وش بك انا كملت اصبري خل اكمل كلامي


ريم: اسفه خالتي


ام صالح: امس وهو راجع من الاستراحه صدمها بالسيارة .. وهي ضايعه ماتعرف اهلها وينهم فجابها هنا للبيت


نوف: اهاا


تيب تعالي معانا سديم فوق لغرفتي


ناظرت ريم نوف بنظرات الحقد


سفهتها نوف وسحبت سديم من يدها لغرفتها وظلت ريم واقفه مكانها


ريم: يلا خالتي انا بروح لبيتنا


ام صالح : وش فيك اطلعي معاهم


ريم: لا انا تعبانه .. اشوفكم بكرة مع السلامه




طلعت ريم من بيت عمها ابو صالح وراحت لبيتهم وهي متنرفزه ومولعه والدخان يطلع من اذانها .. ليش ريان يجيب هالبنت هنا >> بالعربي غيرااانه


دخلت البيت وصبخت الباب باقوى ماعندها


كان نواف نازل من على الدرج


نواف: هلا بالمعصب


ريم: اوووووف صدق رايق


نواف:ههههههه وش بك ياقلبي


ريم: هالغبي ولد عمك .. جايب بنت معاه للبيت


نواف: وشووو .. لحظه لحظه .. حبه حبه .. أي بنت


ريم: وش يدريني عنه اوووف


وراحت وخلته


نواف: صدق بيت مجانين


دخل وليد من الباب : وانت اول مجنون فيه هههههههه


نواف: يا مصلك ياخي .. طيب ماجربت بيوم تخفف من ثقالت دمك شوي وتشرب مويه


وليد: والله اقترحوا علي هالاقتراح .. بس انا رفضت


نواف: صدق بايخ


وليد: ماعلينا يلا امش وناد الخبلة راما وهالتعبان يوسف


نواف: ليه ان شاء الله موب رايحين


وليد: الا وبناخذهم معانا


نواف: نعم ليه؟؟


وليد: اخلص نادهم .. أنا عازمهم على ايس كريم


نواف: اوخص ومن متى تنفذ وعدك


وليد: كل زق


نواف: افا ..!!


وليد: تحرك رح نادهم ..


نواف:طيب




نزلوا السوق ثامر ووليد ونواف وراما ويوسف




نواف: يلا وين اللي عازمنا على عشا


وليد: ياخي ماهمك الا كرشتك اصبر..


ثامر: بصحح المعلومه بس .. ماهمه الا البنات اللي بيصيرون بالمطعم ههههههههه


نواف: ما ودي اغلط عليك .. بس على شانك مريض


وليد: بس انا ماكفاني صجت ذول البزران جيتوا انتوا وطلعتوا ابزر منهم


راما: عمي وليد


وليد: نعـــم


راما : ابي العب


يوسف: وانا بعد


وليد: وانا جايبكم تلعبون ..انا جبتكم بس تبلعون هالايس كريم ورجعكم


راما: لا والله مو بكيفك ابي العب


وليد: راما انثبري ممكن


راما : لا لا لالا لا لا ابي العب


وليد صارخ عليها: بـــــــس


جلست راما تبكي


وليد: ياربي .. كملت


نواف: حبيبتي راما


راما : اهئ شفت اهئ شفت شلون صارخ علي


نواف: معليش لا تبكين خلاص بطقه وتسكتين


وليد لف منصدم صادق ذا : نعم


نواف غمز له : معليه بس على شان تسكت


وليد: طيب


نواف: يلا شوفي


ويرفع يده نواف لفوق ويصبخها باقوى ماعنده بكتف وليد .. وليد من عزم القوة طاح على ثامر .. وثامر ماقدر يتوازن وكلهم طاحوا بالارض


وراما ونواف ويوسف ماتوا ضحك على اشكالهم والناس من حولهم يضحكون


قام وليد معصب وقام وراه ثامر وهم مولعين نار نواف يبي يهرب بس ماقدر وراه اخوانه وقدامه من اليمين وليد ومن اليسار ثامر يعني محجرين له ويمسك ثوبه نواف ويدز اخوانه ويركض بالمجمع ووليد وثامر وراه لين ماحجروا له عند جدار واخوان نواف يلحقونهم والناس فاتحين الكام ويصورون


ويطب عليه ثامر ويلحقه وليد ويضربونه وهو يصارخ بس حرام عليكم وربي اسف بس بس اللحين يجي السكيورتي .. اول ما سمعوا كلمت سكيرتي بعدوا عن بعض قام نواف ونفض ثيابه وقال: ناس ما تجي الا بالعين الحمرا .. يلفون عليه وليد وثامر بيكملون عليه


نواف: والله امزح والله امزح


ويوم وخروا عنه شوي الا يجلسون بالارض من الضحك وليد وثامر :ههههههههههههههههه


ويطالعون الناس ويقولون لهم : صادووه


وياشرون لهم بمكان بعيد يقلون الكمرة الخفيه ويوم الناس كلها التفتت تدور الكمرة الخفية ثامر حمل راما ووليد حمل يوسف ونواف مسك نعاله وانحاشوا ودخلوا مطعم في السوق جلسوا وهم ميتين ضحك على انفسهم


طلبوا اكل ياكلونه وطلبوا للعيال ايس كريم





ريم جالسه بغرفتها متضايقه بس تفكر بهالسديم


" البنت حلوة وتهبل .. اوف وش وراك ياريان .. بس هي مو حلوة مرة .. انا احلى منها .. ايه انا احلى .. وبعدين جالسه تلعب على مين .. وشلون كذا فجاة طلعت بوجهه اكيد هي اللي رمت نفسها عليه .. الله ياخذها .. بس لا لا ريان يحبني ولا ممكن يفكر باحد غيري" : أنا لازم اروح واعرف منها السالفه




راحت ريم بسرعه لبيت عمها خالد طلعت على الدرج تبي تروح لغرفة نوف وهي طالعه بالدرج الا ريان نازل من الدرج


ريم بسرعه حطت الحجاب على راسها


ريان: هلا ريم


ريم وخدودها حمر: هلا ريان


ريان وهو يضحك ضحكه على جنب: جتك نوف اليوم


ريم ماتت من الحيا: أي جتني


ريان: طيب وش رايك فيها


ريم تذكرة سديم وسالفتها تغيرت ملامحها للشده: قصدك نوف ولا سديم


ريان ضحك على ريم لان عرف انها غيرانه عليه: لا نوف ولا سديم .. انا اقصد .. ونزلت من الدرج نوف وقطعت الحديث عليهم


نوف: احم احم نحن هونا ..!


ريان خاف يحرج ريم : يلا مع السلامه يا بنت عمي


نزل من الدرج وطلع برا البيت




نوف: ها بتضلين على الدرج ولا بتطلعين فوق


طلعت ريم فوق وسفهت نوف


دخلت ريم الغرفه وهي ناويه تجنن سديم


ريم: مساء الخير سديم


سديم: هلا هلا والله


ريم: الا صدق السالفه هذي اللي قالوها ولا لا


سديم: ايه


ريم: طيب شلون ما تعرفين وين اهلك


سديم: انا ضعت بهذيك المنطقه ولا عرفت شلون ارجع


ريم: أها >> وهي مو مقتنعه بولا كلمه قالتها






بس يا ولد حرام عليك جننتني رح اجلس جنب امك رح


اييي لا تطيحني وفجأه دووووب طاح البارتشن على جلسة العيال وطاحت فوقه بنت كانت كاشفه بس البنت زي القمر


انتظر توقعاتكم على احر من الجمر

واهم شئ من تتوقعون هالبنت هذي ؟؟

لآ تحرموني من ردودكم الرائعه




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:17 PM   #25

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السابع






قامت بنت ثانيه : سارة انتي بخيير



قامت سارة : انا اسفه ياخوي انا من جد اسفه



وبسرعه قامت وشالة البارتشن وقام وليد يساعدها



سارة : شكرا



وليد وهو متنح في جمالها : عفوا..!




رجع وليد وجلس مكانه وجا نواف وثامر



ثامر: اوف اجلسوا يلا يانتوا شياطين وخذوا هذا الايس كريم ابلعوا



نواف: وهذا العشا جبته يلا.. وليد وشبك اكلمك



وليد مفهي ويطالع البارتشن



نواف: هههههههههه وش به هذا



وليد : هاه لا ولا شئ يلا كلوا




.................................





ريم: نوف عندك شريط عبد المجيد



نوف: أي واحد



ريم: ماذكر بس اللي فيه اغنيه يحلمون



نوف: ايه هناك السي دي شوفيه



سديم: انا من اكثر المعجبين بعبدالمجيد



ريم " وانتي لازم تنطي لي بكل سالفه اوف وش كثر انتي عله "





..............................





نواف: الحمد لله انا شبعت



ثامر: وانا بعد نقوم يلا



نواف يطالع ثامر ويهمس له : وش فيه ذا



ثامر بنفس الهمس: مادري



نواف وهو يصارخ: وليـــــــــــد وش بك متنح بالبارتشن للدرجه هذي عاجبك ترى نشيله معانا للبيت موب مشكله



من ورى البارتشن سمعوا ضحكات البنات



وليد عرف انهم سمعوا نواف ضحك ضحكه على جنب



نواف: اها اللحين عرفت ..



ثامر: هههههههههه



وليد وهو يعلي صوته: اقول نواف



نواف بنفس علو الصوت : نعم



وليد: عرفت اني غيرت رقم جوالي



نواف وهو فاهم على وليد: والله ماقلت لي .. طيب يلا عطني الرقم الجديد



ثامر: تستهبل انت قبل شوي داق عليك متى غيرت رقمك



وليد: سكته لا اتوطاه اللحين



وبهاللحظه سمعوا صوت البنات وهم يضحكون



تفشل وليد



نواف يبي يرقع: ايه يالخبل توه توه توه مامداه مغيره



ثامر بعد ماجته رفسه لان الغمزه مافهمها : اهاااا



وليد: اقول نواف سجل الرقم .....05553322



نواف:خلاص وصل وصل




.......................................




قامت نورة من غرفتها وهي ترجف من الخوف مو عارفه شلون تقابل اهلها خايفه سمعوا عن السالفه نزلت من الدرج شوي شوي شافت امها بالصالة




ام جابر: تعالي يامي من زمان ما شفتك ولا جلست معك



نورة في تقول في نفسها : من متى اساسا تجلسين بالبيت او تشوفيني



راحت نورة وجلست بجنب امها



ام جابر: وش فيك يا قلبي مو على بعضك وبعدين اليوم ادق على جوالك مغلق



نورة: ايه يمه جوالي مسروق من امس



ام جابر: بسم الله علينا ومن هاللي سرقه



نورة: مادري يا يمه .. الموهم انتي شخبارك؟؟



ام جابر: الحمد لله بخير واللحين جالسه انطر ام سعيد رفيقتي بروح وياها عند خالتك ام سوزان



نورة وهي توقف: سلميلي عليهم



ام جابر: وين وين قايمه .. روحي ابيك تلبسين شئ كشخه باخذك معي لبيت ام سوزان



نورة: لا يمه مالي خلق وانتوا كلكم حريم مافي بنات كبري مابي



ام جابر: الا يمه بيجون بنات ام سعيد وفي برضوا بنات ام سوزان .. قومي يامي لا تعورين قلبي بالسوالف روحي البسي وسمعي الكلام وكذا ابيك تكشخين عدل .. اغدي تنعجب فيك ام سوزان وتخطبك لولد اختها التاجر .. يقولون ناوي يتزوج وام سعيد قالت لي جيبي بنتك



نورة قلبها بدا يوجعها : لا لا لا يمه توي تو الناس مابي اتزوج اللحين



ام جابر: معليه بس تشوفك وان كتب الله كان بها وان ما صار نصيب وش نقول عاد



نورة: عفيا يمه لا تاخذيني خذي اختي تهاني يمكن تعجب بها



ام جابر: تهاني .. أي والله شلون راحت من بالي بس اخاف تقول كبيرة ابي اصغر



نورة: ليه كم عمره الولد



ام جابر: عمره يمكن 29 مدري 28 بهالحدود



نورة: حرام عليك بتزوجيني واحد اكبر مني بـ 10 سنوات .. وبعدين تهاني زينه له تهاني 24 سنه وتهبل وتجنن انتي بس لا تقولين لها سالفه زواج وهي بتتكشخ ولا لو بتقولين ابيهم يشوفونك عز الله فركشت الشغله



ام جابر: اه بس من تهاني مجنننتي .. كله ماتبي تتزوج مافي حل الا اقول لابوك هو يعرف يتصرف وياها



نورة ارتاح بالها قدرت توخر من عقل امها فكرة زواجها ولصقتها بتهاني مسكينه يا تهاني : يلا بروح لغرفتي




..............





وليد يغمز لنواف



نواف يهمس له : وش فيك تغمز



وليد : وخر بجلس مكانك



جالس وليد جنبه واخذ ورقه وكتب فيها رقمه وبعدين رماها من فوق البارتشن



ثامر: هههههههههههههه مجنون



وليد: اووووش اسكت




بعد شوي تنرمي عليهم نفس الورقة



وليد فتحها : تستهبل هذي



نواف: وش بك



وليد: رمت لي نفس الورقه



ثامر: هههههاي كنها تقول لك لو سمحت احترم حالك ومابي رقمك



وليد: تشب انت



رجع وليد ورمى لها نفس الورقه



وبعد ثواني انرمى عليهم نفس الورقه



وليد عصب قام وقف ورمى الرقم وطل من فوق البارتشن وصرخ عليها : قسم بالله لو ترجعين لا اتوطاك



قام نواف منهبل : وليد انهبلت اجلس



جره وجلسه



بعدين قامت ساره وطلت من فوق البارتشن ورمت الرقم : احترم نفسك ومانا من راعين الارقام



قامت صديقتها سارة خلاص تركيه اجلسي



قام وليد ومعاه الرقم وكلهم مقابلين وجيه بعض



وليد: بتاخذين الرقم غصب



سارة : لا ماراح اخذه الشغله غصب مابي كيفي انا حرة



وليد: لا موب حرة وغصب عنك بتاخذينه



سارة: الحمد لله انهبلت انت اقولك مابي مابي



قام نواف: وليد استهد بالله وشبك



قام ثامر : لا حول ولا قوة الا بالله



وليد: هدني نواف انا قلت تاخذه يعني تاخذه



صديقته سارة : ياسارة ياسارة خلاص خوذيه



سارة: رشا لو سمحتي لا تتدخلين وبعدين خير من يحسب نفسه قلت ماخذه يعني ما اخذه



وليد: الا بتاخذينه غصب عنك .. انا محد يقول لي لا



سارة: لا انا اللي اقولك لا ولا ولا بعد



وليد: لا انتي شكله يبيلك كف يعلمك شلون تتكلمين مع اسيادك



سارة: تخسا الا تخسا مابقى الا انت وع مالت عليك وش تحسبني نماني من الواطيات اللي من مستوااك ويـ......



سكتها كف من الوليد : احترمي نفسك ولمي حالك



نواف: وليـــــــد مجنون عيب هاللي سويته



سارة: ماكون سارة بنت عبد الرحمن ان مارديت لك هالكف كفوف والايام بينا




ونزلت من فوق البارتشن وطلعت من المطعم وهي معصبه




ثامر ساكت ما يبي يقول شئ لان الظاهر وليد مرة متنرفز



نواف: وش هاللي سويته يالوليد



وليد: بس اسكت انا مادري شلون مديت يدي عليها



ثامر: يلا يلا قومي خل نروح نرجع هالبزارين للبيت




وطلعوا من المطعم والهدوء مسيطر على الجو




.................................................




اشرقت شمس جديده على هذا البيت




ام صالح: هلا ام نواف شخبارك وربي زمان عنك



ام نواف: والله انا بخيير وصحه وسلامه وانتي ياكافي اللي ما تنشافين



ام صالح: والله ضروف وهالولد مجننني



ام نواف: أي ولد؟؟



ام صالح: من غيره راكانوه هو وزوجته



ام نواف: وه خبري احوالهم زينه هو وفانت وزواجهم بعد كم شهر



ام صالح: ايه مادريتي ان واصلة بينهم للشيطان الرجيم .. هي تبي الطلاق



ام نواف: الله ياكافي وشوله ذا كله



ام صالح: متضايقه ليه تسكن معانا ولا وحده يتعرف على احد من اهله تقولين وده يحطه بقفص وتقفل عليه



ام نواف: الله يهديها يارب ويعقلهم



ام صالح: الا وش اخبار عروستنا



ام نواف: من عروستكم



ام صالح : من يعني ريوم حبيبتي



ام نواف: هههههههه لا بخير وتسلم عليك بعد



ام صالح: أي بقولك بتروحين للاستراحه اليوم



ام نواف: ايه لازم امي ام خالد هي اللي عازمه كل عياله على الاستراحه



ام صالح: ايه والله بس مادري شسوي بنوف تعبانه بنيتي ولا شكلي باخذها



ام نواف: لا ماعليها شر سلامتها .. وان شاء الله موب جايها شئ البيت سوره طويل وكمان فيه الحراس على الباب ان شاء الله مامنه شر



ام صالح : على قولتك يلا اجل ابشوف لو ماصحت لليل شكلي بخليها واستودعها الله .. مع السلامه يام نواف



ام نواف: مع السلامه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:23 PM   #26

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

نوف منسدحه على سريره تعبانه تحس بصداع يذبحها


سديم: نوووفه وش بك شكلك تعبانه


نوف: ايه مدري وش فيني راسي مصدعني مرة


سديم تحط يدها على جبينها : مافيك حراره


نوف: لا موب حرارة بس مدري وش بي بطني وراسي يوجعوني .. شكله برد


سديم: يعني مو رايحه للاستراحه اليوم


نوف: لا والله شكلي بجلس بالبيت اذا ماتحسنت حالتي لليل


سديم: تبيني اجلس معك


نوف: لا يا قلبي روحي وانبسطي


سديم: طيب انا بروح اجهز نفسي تامريني على شئ


نوف: لا سلامتك




.................................................. ...........................................




نواف نازل من فوق وطيران على الدرج معاه شنطه حاط فيها اغراضه للاستراحه


نواف: يمه كل الشنط حطوها لي هنا شوفوا عند الباب بروح اشيك على السيارة واجي زين


ام نواف: ان شاء الله يمه هذي شنطه الاكل شفه هنا


نواف: الله يمه كل ذي وش حاطه فيها


ام نواف: تشب بس تشب وش حاطه فيها يعني شاهي وجبن وجبز وسكر ومعالق وصحون وسكاكين وشبوك للجدجا لاجل الشوي


نواف: بس بس بس خلاص مابي اعرف .. طيب في شئ ثاني


ام نواف: أي اصبر وانا امك في سلة القهوة والشاهي وفي شنطت اخوانك الصغار وفي شنطة ريم ...(( وتصارخ الام)) ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــم


ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــموه وصمخ


ريم وهي نازله من الدرج تركض : بس بس وربي سمعت هلا يمه هلا بروحي وقلبي وعزوتي آمري


كانت ريم لابسه جينز ازرق غامق و تي شيرت ابيض وفوقه زي البدي كمه حفر لونه اخضر عشبي وفتحته من قدام كبيرة ومكتوب عليه بالابيض كتابات ولابسه كاب جنان كله باللون الاخضر والابيض ولابسه نظارة شمسيه ماركه Gucci


نواف يصفر: وااااااااااااااااااااااو وش هالحلى


تدور ريم حول نفسها: حلوة عجبتك


نواف: تهبلين .. يلا بس اخلصي وين شنطتك


عطته ريم شنطتها وشنطة اخوانها الصغار




.................................................. .........................................





ام جابر: نورة حبيبتي جهزتي


نورة: أي يمه وهذي شنطتي سكرتها


كانت نورة لابسه بنطلون سكني سترتش قصير لنص الساق على قد جسمها لونه ابيض ولابسه فوقه بلوزه زي الفستان على قد الجسم لونه ابيض ممسوك على صدرها ماله علاق وعلى خصرها حزام عريض لونه زهري فاقع ولابسه جزمة رياضه لونها زهري فاقع نفس لون الحزام


ام جابر: شوفي تهاني خلصت ولا لا ونزلوا تحت يلا بنروح


نورة: طيب يمه




.................................................. ....................................




تدخل ملاك غرفة اختها نوف وتقعد تنطنط على سريرها


ملاك: يلا نووووفه يلا حبيبتي يلا قومي بلا كسل مابي اروح الاستراحه الا معك


نوف: عفيه ملوك روحي عني هذا عندك ريهام اخت ريم كبرك 15 سنه انتي وهي مع بعض وفكوني بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااام


ملاك: اوف يا شينك وياشين مرضك مالقيتي تمرضين الا هاليوم


نوف: والله اسفه ست ملاك مرة ثانيه لا جاني بقوله عفيا تكفا اصبر بسال اختي اخاف تزعل لا جيتني اليوم ... طسي زين برتاح


طلت من عندها ملاك ودخلت بعد شوي ام صالح امها


ام صالح: طيب قلبي نوف انا رايحه اللحين متى لا حسيتي نفسك تعبتي ثير دقي علي وان صحصحتي برضوا دقي ارسل لك واحد من اخوانك زين يامي


نوف: طيب يمه


ام صالح: وانتبهي زين لنفسك وانا كل ساعه بدق عليك اتطمن يلا نامي اللحين وترى حطيت لك اكل بالفرن متى ما جعتي فكي القصدير وسخنيه بالمكرويف وكوليه بحاول ما تخر يعني الساعه 2 ولا 3 انا عندك


نوف: طيب يمه مع السلامه ولا تاكلين همي تراي بخيير


ام صالح: يلا مع السلامه




.................................................. ..................................




بدر يكلم خويه : هانت هانت اليوم بضرب ضربتي


صاحبه: مجنون انت ؟؟ واهلها


بدر: انا مخلي ناس يراقبونها وقالوا لي ان اهلها اليوم طالعين للاستراحه كلهم ومافي البيت الا هي .. وهذي فرصتي انتقم واوريها منهو بدر




.................................................. .................................................. ..





بدت رحلت العائله الساعه 11 ظهرا متوجهين لاستراحه جدتهم ام خالد




وصلوا للاستراحه جميع نزلوا ودخلوا الحريم لقسمهم والرجال لقسمهم


البنات راحوا لغرفة الخاصه فيهم وحطوا شنطهم فيها استعدادا للنوم اليوم بالاستراحه




بعد ثواني يجيهم يوسف الصغير وهو يلهث


ريم: حبيبي يوسف وش فيك


يوسف وهو يتنفس بصعوبه: لحقوا العيال بيتسابقون بالدبابات بحوش الرمل


نورة تناقز : فله فله ريوم خل نروح نشوف


ريم: يلا اللحين نروح بس صبري عبير عند الباب هي وبنت عمها سارة


نورة تناظرها باتعجاب: من هذي سارة اول مرة اسمع بها


ريم: حتى انا بس تقول توها راجعه من السفر كانت بجده فتره طويله وجت بتستقر هنا بالرياض مع ابوها اللي نقل شغله بالرياض وهي ماعندها اصحاب فحبت تعرفها علينا


نورة: طيب لحالها جايه


ريم: مادري امشي خل نشوفهم




وراحوا لهم عند الباب الا بدخلتهم


عبير: هلا ريومه شلونك


ريم: بخيير اشتقت لك يالدبه


عبير: وانا اكثر


اعرفك هذي بنت عمي سارة .. وهذي اختها الكبيرة رشا وهذا الصغنون ولدها حمودي


سلمت ريم على البنات وبعدين نزلت لمستوى حمودي : هلا حمودي شلونك


حمودي: انا بحيير بس انتي مرة هلوة


ريم باسته من خده بوسه قويه : وااااااااااه ياطعمه


رشا: تسلمين من ذوقك


نورة: يلا حياكم ادخلوا


جت سديم وسلمت عليهم


وعرفوا بنفسهم وسلمو على الامهات الكبار وراحوا كلهم بعد ما لبسو جكيتاتهم وطرحهم على شان عيال عمهم ماعدا عبير هي ورشا تلثموا اما سارة عادي عندها بس تحجبت زي البنات


نورة: الا رشا مبين عليك صغيره كم عمرك


رشا: انا 24 سنه تزوجت من 4 سنوات وجبت حمدوي واللحين هو عمره 3 سنوات


نورة: انتي كبر تهاني اجل


تهاني : انا جيت وش تحسون فيني


رشا: ابد اختك بس تقول اني كبرك


تهاني: العمر كله يا رشا وه يانتي دخلتي لقلبي




سارة: عمرها 19 سنه بنت عم عبير كانت عايشه هي واهلها بجده على شان عمل ابوها ولكن قرر ينقل عمله للرياض ابوها لا يقل ابو عبير بالمركز كان تاجر كبير ومعروف بنا نفسه بنفسه لين وصل للي هو فيه درس عياله كلهم في اوروبا علم اولاده على الصراحه والحريه على شان كذا سارة جدا عنيفه محتاجه من يروضها لان ماتحب احد يفرض رايه عليها محترمه تعرف شلون تتعامل مع الغير وماترضى غيرها يعاملها معامله سيئه تعرف شلون تدافع عن نفسها ..جريئه .. مغامره .. فيها نوع من الرومنسيه .. تحب الخير للكل .. ماعندها خوات غير رشا ولها اخو واحد بس اسمه سلطان وامها ميته على شان كذا تطلع وتدخل على كيفها






وجلسوا البنات يشجعون ومتحمسين كل وحده تشجع اخوها


صار السباق كل 2 والفائز يتاهل


اول 2 هم:


حسام×راكان




وبدوا نورة وتهاني وولاء زوجة حسام يشجعون حسام


وملاك وسندس وفاتن زوجه راكان يشجعون راكان




وبدا السباق وكل يصارخ ويشجع بالاخير فاز حسام


بدت نورة تنطط : عاش اخوي عاش عاش




والسباق الثاني بين:


ريان × فراس ( زوج رشا )




بدت رشا وسارة وعبير يناقزون ويشجعون فراس


بينما ريم وملاك وسندس ونورة وحتى فاتن يشجعون ريان




وقفت سارة وتخصرت لهم : لا والله وش هالغش خواته وعرفناهم اما ريم وفاتن ونورة ليش تشجعونه


استحت ريم ولا عرفت ترد


نورة: حبيبتي ولد خالي وبشجعه


فاتن: وانا اخو رجلي وبشجعه دعما مع زوجي


ريم: وانا ولد عمي


عبير غمزة لها: بس


ريم يناظر لها وهي حاقده ووجهاها صار طماطم من الاحراج: عبيييييييييييييييييير اعقلي عني




بدا السبااااق وفاز بالنهايه ريان




نورة: ايه محد يقدر على تربية البران ههههههههههههههه





بدأ الشباق ال3 بين:




وليد×نواف




وليد كان متلثم بشماغه لان الغبار كان يسبب له ازمه ربو


ريم وريهام ويوسف وراما الصغنونه وعبير يشجعون نواف


اما وليد محد يشجعه للاسف خخخخخخ


جت ام خالد معصبه وتضربهم بعصاها: وي ورا وليدي وليد محد يشجعه وبدت الجده تصارخ وتقول : يلا ولودي يلا عاشووو عاشوا وليدي


وليد تلطم من الفشله


والبنات يضحكون عليها ويقلون لها قولي قوو وليد قوو


والجده يا حياتي تقلدهم ولا هي تدري وش يقولون : جو جو يا وليد والله مدري هالكلام من وين تجيبونه اروح اكمل قهوتي احسن لي بس هااا وليدي شجعوه


نورة: ان شاء الله يا جده


نورة بدت تطالع وليد اللي ضحك بوجهها انزاح جبل عن صدرها يعني رضا عليها ونسى السالفه اللي صارت وبدت تعلي باعلى صوتها وتشجع وليد




وبالنهايه فاز نواف




نزل وليد وهو يهاوشه : ياغشاش قسم بالله لا اتوطاك هنا ورا تحدني اوريك وبدوا يتلاحقون بالاستراحه كلها ودخلوا حتى قسك الحريم وكل الحريم يصارخون وخزياه طلعوا بره راح نواف وتخبى ورا امه وجا وليد وقف قدامه وقال: اطلع يالجبان يالبزر ورى امك اجل هين والله لا افتن عليك


نواف يمد لسانه: كان فيك خير سوها


وليد: خالتي ام نواف سمعي سوالف ولدك بالتحليه ذيك المره كانت مار......


ويطب عليه نواف ويحط يده على فم وليد : اسكت ناوي تفضحنا انت برا نتفاهم


وليد: يضحك على شكله وام نواف معصبه من نواف داريه انه صايع طلعوا من قسم الحريم ووليد يجر نواف من اذنه ويهدد فيه ان برا بيتوطاه




جا دور السباق الاخير بين:




ثامر × جابر




ربى زوجت جامل واقفه مع البنات هي وكرستها حامل بالشهر 7 وهي ونورة يشجعون جابر


وريم وملاك وريهام يشجعون ثامر كدعم منهم له




وبدا السباق واللي فاز هو ثامر




ولما نزل ثامر من الدباب شاف نورة ولف وجهه منضايق حست نورة بنظراته وشلون لف كانت تحسب ان وليد هو بس اللي زعلان وما كانت متوقعه ثامر يعاملها كذا اكيد فكر فيها بتفكير شين بس انا مو كذا لازم اقوله مايصير يتوقع اني كذا




خلصوا الشباب السباق وقالوا لهم البنات يبون الدبابات يلعبون فيها وعطوهم الدبابات وجلسوا يلعبون لين صار وقت الغدا




وليد داخل للحريم على شان يودي الغدا للرجال


وراح على طول للمطبخ


وليد: يمــه يلا وين الغدا ابوي ناشب بحلقي


ام خالد: اوف صبر شوي هذا أمل جالسه تغرف الرز


وليد: يلا يام نواف .. اسروعي وش يفكنا من لسان الشايب ههههههه


ام نواف: ان شاء الله وليد .. يلا هذا هو خلص ..ريم تبلتي السلطه


ريم: يس مامي وحطيتها على السنيه بعد


ام صالح : اصبر يا وليد .. خذ المكرونه


وليد: انا بجلس هنا لين تخلصون ..


ويدق جوال وليد


يرفعه يشوف المتصل ويحط صامت


تجي ريم وتجلس جنبه : هع منو لا يكون الحبيبه


وليد يصبخ ريم على راسها بس صبخه خفيفه : اوش بتفضحيني .. وبعدين مالك دخل أي حبيبتي واموت عليها وروحي معلقه فيها


ريم: مبروووووك عمي يعني اخيرا بنفرح فيك


وليد: طسي بس ... ويعلي صوته ... ها ماخلصتوا


ام خالد: وانا امك اصبر شوي وش بك مطيور .. جالسين نصلح لكم العصير


وليد: طيب انا طالع اكلم برا ولا خلصتوا نادوني


طلع وليد برا الطبخ وجلس يدور بالحديقه .. عجبته ديكورات الحديقه .. الا فجاة يرن جواله


وليد: الو


لميس وهي تبكي: وليد ليه ما ترد علي


وليد: ااوف يا لميس .. وش تبين مشغول


لميس: حرام عليك انا وش سويت لك


وليد: ما سويتي شئ


لميس: طيب وش صار عليك متى بتخطبني


وليد مل من بكاها: وبعدين معك ومن قالك اساسا اني في يوم بفكر اتزوجك انتي بالذات


لميس وهي تزود بكا: اجل لي سويت فيني كذا لي دمرتني ودمرت مستقبلي


وليد: انتي اللي دمرتي نفسك يوم رضيتي تطلعين معي يلا بس فارقي موب رايق لك


وسكر بوجهها


وراح للمطبخ ماكان منتبه بالعيون اللي كانت تراقبه وسمعت كل شئ دار


وليد: ها يمه ما خلصتوا


ام خالد: اوف اوف ياربي جناني على يدين هالولد .. دوك الصنيه وده يلا


وليد: اخيرا ما بغيتوا


شال الصنيه وراح فيها لقسم الرجال


وجلسوا الرجاجيل ياكلون


نواف: وش بك وليد ما شوفك تاكل


وليد: ياخي قلبي عورني على لميس داقه قبل شوي تصيح وطلعت فيها حرة هواشة ابوي


نواف: الحمد لله مضيق خلقك على شان وحده ياخي بيعها


وليد: ايه على قولتك بيعها .. بدق عليها العشا على شان اقول لها كل شئ


نواف: اوكيشن طيب يلا كل





عند البنات




عبير: سارونه ليه ما تاكلين


سارة : ها .. لا هذاني اكل


عبير: وش فيك ؟؟


سارة: مافيني شئ


ريم تطب معاهم بالسالفه: وش بكم؟؟


عبير: سارونه زعلانه منكم


ريم: افا ماعاس من يزعل هالقمر


سارة: ههههه لا والله مو زعلانه ولا شئ بس عبير تبي تطيح بيني وبينك تبي تكوش عليك بروحك


ريم: فديت عبورة بعد قلبي .. محد يقدر ياخذ مكانها هي بالقلب محفورة


عبير: وه ياربي ماقدر على هالكلام خقييت ههههههه




بعد ما خلص الكل من الغدا قاموا البنات يلمون




بعد حوالي ساعتين كانوا البنات يبون يسبحون والعيال مستحلين المسبح وكل وحده تتصل على ابوها على شان يفزع مع البنات بالاخير قدروا الشيبان يطلعون الاولاد من المسبح وطبوا البنات جلسوا يتراششون ويلعبون كوره طائره ويسون سباقات لين ما صارت الساعه بحدود الـ 9 بعدها طلعوا يتروشون ويصلون ويجهزون عدت الشوي دخلوا العيال قسم الحريم وكل وحده اللي تتحجب تحجبت واللي تتلثم تلثمت




وليد هو اللي بترأس الشوي اما الشيبان جالسين مع امهم وزوجاتهم والبنات متوزعين اللي المطبخ واللي عند وليد تساعده




..................................


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:23 PM   #27

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


--------------------------------------------------------------------------------


في مكان اخر بالتحديد عند نوف




حست نفسها احسن بس مو قادرة توقف من الجوع لانها نامت وماكلت شئ من الصباح قامت وولعه نور غرفتها ودخلت الحمام وتروشت وطلعت ولبست برمودا بيج وتي شيرت بني مرسوم عليه بالذهبي والبيج وجلست تستشور شعرها شعرها كانت تجهز نفسها تبي تروح للاستراحه لما خلصت من استشوار شعرها حطت ميك اب خفيف خلاها تصير ملكة جمال




خلصت ووقفت حست بدوخه بدت الارض تدور من حولها قالت خلاص ماله داعي ارووح ببدل ملابسي واذا صرت زينه لبسة ورحت معاهم والدوخه هذي اكيد لاني ماكلت راحت بدلت ملابسسها ومشكت للمطبخ اللي فوق تسوي لها ساندويش





تحت عند سور بيتهم كانت سيارة بدر ملبقه قريب مرة من السور


بدر: يلا فهد انزل وكلم الحارس انا بنط ومابيه ينتبه لي


فهد: طيب


راح فهد


ونزل بدر ورقا فوق السيارة على شان ينط من فوق السور


نط وتورط بالنزله " لا يابدر جيت وعزمة اليوم اخذ حقي بسم الله" ونط وطاح بقوه على الارض


:آآآآه


" رجلي رجلي اووف معليش يلا "


وقف ونفض بنطلونه وحرك رجله يمين يسار يتاكد ما صار فيها شئ ومشى وهو يترلفت بكل مكان خايف احد يجي راح لشباك من شبابيكم وحاول يفتح الفقل مرة وثنتين وثلاثه لين ما فتح معاه ضحك ضحكه تخوف فتح الشباك ودخل هو الان بالصالة التحتيه طلع من الدرج وبخطوات خفيفه بحيث محد يسمعه





نوف كانت بالمطبخ اللي فوق وجالسه على الكرسي مو قادره توقف فيها دوخه مو طبيعيه حتى الثلاجه مو قادرة توصل لها كانت جالسه على الطاوله وحاطه وجهها بين يدينها ومغمضه عيونها






................................................




في الاستراحه




كانت سارة تتامل وليد من ورى شباك المطبخ جتها ريم


ريم: وش تسوين سارة


سارة: ريوم بسالك اللحين هذا منو


ريم: أي واحد منهم


سارة: هذا اللي لابس برمودا اسود وتي شيرت ابيض


ريم: اها هذا عمي وليد .. ليه تسالين حلو صح ؟؟


سارة: وجع وش افكارك هذي .. وقلبت بوزها


ريم: هههههههههههه خلاص لا تزعلين بس صدق هو حلو


سارة بقلبها " ومغرور ومتكبر ومو محترم "


ريم: تراه في الجامعه اخر سنه وعمره 25 وعلى فكرة هو عزابي.. قالتها وهي تغمز لها


سارة: الشرهه مو عليك على اللي يسالك ... راحت وخلتها




وليد كان جالس يشوي ومتحمس يبي يطلع مهراته بالشوي وكل شوي يصرخ على بنات اخوانه على شان يجيبون الدجاج وياخذون هالشبك يعبونه دجاج ويجيبو اللحم والخ




قام من مكانه لان الزفته ريم ماجابت له اللحم كان ناوي اول ما يشوفها يتوطاها


دخل المطبخ وهو متنرفز ويصارخ


وليد: ريـــــــم يا زفــ ....


شاف اللي ماتوقع يشوفه .. شاف بنت جمالها ملاكي .. شاف اجمل نساء العالم .. شاف قلبه اللي مانبض لحد من زمان .. شافها .. هذي هي اللي اعجب فيها بالسوق وتهاوش معاها على شان ما يبين ضعفه قدامها .. كان رافض فكرة انه يعجب بفتاة وتكون هالمرة الضربه القاضيه لجأ للهواش على شان مشاعر الاعجاب اللي بداخله ماتتحول لحب .. كان يحاول يهرب من هالاحساس


سارة وهي تناظرة بقرف : خيير نعم .. ريم مو هنا


وليد متلخبط وحالته حالة : من انتي؟؟


سارة وهي تضحك ضحكة تنرفز: لا احلف ؟؟ صدقت براءتك ... انا اللي بالسوق اللي شرشحتك


وليد عصب: ماعاش ولا كان اللي يشرشحني وانا ابو نواف


ولف عنها وطلع واول ما طلع ابتسم وبعدين اختفت ابتسامته على طول " لا ياوليد لا مو انت اللي تحب بنت البنات كلهم خاينات وغدارات لا لا لا ياوليد " وراح يكمل الشوي




بعد ما خلص شوي الا السفرة محطوط وعليها السلطات والجبز والحمص والمتبل والببسي والسفن اب وجا وليد وحط لهم الدجاج على دفعات واخر دفعه حطها وجلس ياكل والكل كانوا جالسين مع بعض وضحك وسوالف وعيون نواف ما شالها عن عبير وعبير متورطه ماتبي تفك اللثمه نكايه فيه اخذت اكلها وراحت للمطبخ تاكل وكانت عيون ريان تاكل ريم اكل وريم مستحيه وتاكل وعيون سديم على ريان وريم اما اخر عيون كانت عندنا فهي عيون سارة اللي ما فرقت وليد من بعد ما طلع من المطبخ كان في صراع داخلي جزء منها يقول هذا فارس احلامك والجزء الثاني يقول مغرور ولا تعطينه وجه وفجاه تذكر وليد لميس وانه ماكلمها يعتذر منها ويقول ان السالفه لعب حط اللي بيده وغسل ودق عليها ماردت عرف انها زعلانه خاف عليها لا تسوي شئ بنفسها هو يعرفها حساسه مرة دق مرة ومرتين وثلاث ضل يدق حوال 40 مس كول ويرسل لها رسايل ردي علي الله يخليك وكذا الكل كان يناديه ويقوله تعال كل وبعدين اتصل لكن هو طنشهم وظل يتصل لكن لا حياة لمن ينادي كان مرة متوتر مايحب يشوفها مكسورة بسببه تذكر شلون كان احساسه لما شاف اعز اصحابه مع حبيبتة كان متوتر يصبب عرق مو قادر يفكر حس عليه نواف قام له


نواف: وليد تعال كل وبعدين اتصل عليها


وليد: ماترد علي مدري وش فيها


نواف: معليه هد امش


وهم رايحين بيجلسون دق جواله وعلى طول رد


وسمع الخبر اللي ماقدر يستحمله




...........................................



بدر طلع للدرج بشويش ودخل للصالة اللي مفتوحه على المطبخ شاف الملاك وهو حاط راسه بين يدينه وقف يتاملها شوي كانت لابسه شورت وردي مرسوم عليه لولو كاتي صغار صغار كله كان مطبع ونازل زي الحزام شريطه حرير سموايه وفوقه بدي حبل لونه بينك ورسمه وجه لولو كاتي كبيره على صدرها


قرب وحاول انه مايطلع أي صوت



حست نوف باحد يراقبها لكن ماعطت للامر اهميه اكيد تتوهم لان مافي احد بالبيت لكن فجأه سمعت صوت احد يمشي رفعت راسها فجاة ولفت تشوف مين وصارت الكارثه



وفقت نوف خايفه وهي ترتجف كانت مو قادرة تشوف من الظلام: مين ..؟


بدر كان مصدوم من جمالها ماتوقع ابدا تكون جميله زي كذا :...............


نوف وهي تصيح : وقف مكانك وقف لا تقرب .. مين انت تكلم


قرب منها بدر وتذكر انه جاي يسوي شئ ولازم يكمله : انا بدر يانوف


نوف هنا ما تدرون وش جاها كان مويه بارده انكبت فوقها واقفه مصدومه ومو قادرة تتحرك تس رجلينها انشلت مو عارفه وش تسوي بس في بالها فكرة وحده "اهربي اهربي اهربي اهربي اهربي اهربي اهربي .. بس شلون شلوووووووووووووووووووووون "


بدت تتلفت حوالها لفته واقف بنص الصالة والباب اللي يطلع من المطبخ على سيب الغرف وعلى طول بدون ما تفكر راحت للباب وهي تركض وبسرعه تركض بدر اول ما شافها تركض لحقاها بسرعه


نوف ماكانت تبي تلف تشوفه لان كانت مرة خايفه وممكن يصير قريب ويمسكها بسرعه وصلت غرفتها وجت بتسكر الباب الا دخل رجله يمنعها وهي بدت تصارخ وتدف الباب لكن رجله محطوط كانت مامو بقوته لانها مريضه مو قادره تبذل طاقه والطاقه اللي فيها بذلتها بالركض حست نفسها بحلم بدت تصارخ وتقول قومي وقومي لكن ماقامت من الحلم الفضيع هذا بدفه صغيرة من بدر طاحت نوف على الارض كانت مرة تعبانه بدت تزحف بالغرفه تدور شئ تضربه فيه وهو واقف يطالعها ويضحك صرخت فيه نوف: انت وش تبي فيني اتركي بس بس اتركنيييي


بدر ضحك: هههههههههههه بحلامك يا نوف انا قلت لك بجيب راسك وهذاني جبته وبفقعه لك على شان مرة ثانيه ماتتطاولين على اسيادك


نوف وهي توشفه يقرب منها : الله يخليك خلني لو سمحت انت ماعندك خوات ماتخاف الله


قرب منها ومسكها من كتوفها ووقفها كان ضاغط باصابعه على ذراعاتها وهي مرة تعبانه مو قادرة تبذل أي مجهود وقفت وهي تترنح بتطيح


قالها بدر : باخذ اللي ابيه بكيفك ولا غصب


وقتها نوف بكت كانت تحاول ماتبكي على شان ما تبين الضعف وهو يستغله قالت وهي تحرر نفسها من يدنه وتنزل لرجولها تبوسها : اسفه والله اسفه اسفه بس اتركني خلني الله يخليك


نوف في نفسها الا هالشئ الا هالشئ مستعده بوس رجوله بس يخليني ان راح بتروح روحي


بدر في نفسه وهو يشوفها الله يانوف اللي كنت متوقعها قوية تنهار قدامي وتبوس رجلي بس على شان مالمسها بس لا لازم اعذبها زي ماعذبتني ماخلتني انام ليالي وانا افكر فيها لازم انتقم منها لازم


نزل مسكها بقوة من شعرها ودفها وطاحت على حافت السرير


نوف مو قادر تحس بدوخه شديده وتعب مو معقول النوم يناديها وهي تقاومه ماتبي تغفل عيونها عن هالحيوان لا يسوي فيها شئ دق جوال نوف شافه بدر وشاف المتصل ريان


كانت نوف عيونها تغمض وتفتح تحاول انها ماتستسلم للنوم تكلم بدر وهو معصب ويحس بالغيرة : من هذا ريان حبيبك


قالت نوف وبصوت تعبان: الله يخليك لا تسوي فيني شئ


ولكن بدر سفهها وكان مولع من جوا كان يبي يعرف من ريان ضغط الزر الاخضر ولا تكلم ولا كلمه


ريان وهو يضحك : نوف يالدبه ليه ماتردي على جوالك .. امي من الصبح تحاتيك


نوف اول ماسمعه صوت اخوها قالت الفرج جا وجمعت كل قوتها وصرخت: اخوي الـ.. لكن بدر اسرع منها حط يده على فمها واشر لها بعيونه وهمس بذنها : وربي يانوف ان قلتي كلمه وحده لا اسوي اللي فبالي وانتي زي الكلبه تترجيني


خافت نوف منه بس قالت اني مابي اغامر وخصوصتا اني بفقد اعز ماملك بدت تهز راسها ان ماراح تقول شئ


همس وقال لها : قولي له انك بخير وتكلمي عادي وان حسيت انك تلعبين بذيلك وربي هاه حلفت لاسوي اللي في بالي وبعدها اذبحك وارميك للكلاب


بلعت ريقها نوف وقالت طيب


بدر قرب منها الجوال اللي كان ريان يصارخ فيه خايف على اخته وش فيها


نوف وهي ترتجف : هلا ريان


ريان: وينك لي سنه اناديك فيك شئ انتي بخير


نوف: أي بخير ما فيني شئ لا تخاف .. بس طاح الجوال من يدي


ريان: طيب هذانا حنا نتعشى امي تقول اول ما يخلص العشا بترجع بس البنات كلهم يبونك تجين تنامين هالليله معاهم وش قلتي


نوف وهي تطالع بدر : طيب خلاص تعال وخذني


بدر عصب عليها


قال ريان: خلاص اجل على الساعه 1 تكونين جاهزة اوكي


نوف وهي تبتسم ان اخوها بيجي ومو قادر بدر يسوي لها شئ : اوكي


وسكر بدر الجوال


قامت بسرعه تبي تهرب منه ولكن للاسف لما قامت بسرعه فقدت توازنها وطاحت مغمى عليها






توقعاتكم للبارت الجاي


ايش الخبر اللي سمعه وليد وماقدر يستحمل الصدمه


ووش ممكن بدر يسوي في نوف ؟؟ هل تتوقعون يعمل بتهديده ؟؟


انتظروني في البارت الجاي ...!! يوم الاثنين القادم >> حسيت نفسي اتابع مسلسل


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:26 PM   #28

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



--------------------------------------------------------------------------------


الجزء الثامن





نواف: وليد تعال كل وبعدين اتصل عليها



وليد: ماترد علي مدري وش فيها



نواف: معليه هد امش



وهم رايحين بيجلسون دق جواله وعلى طول رد



وليد: الو لميس



صوت بنت مبين عليها انها ميته من البكا: انت وليد



وليد: اي من معي



البنت بدت تصارخ وهي تبكي: ياحيوان ياكلب انت دمرت اعز صاحباتي لميس كانت تحبك فاهم تحبك وانت حطمتها لميس ماتت انتحرت انتحرت انتحرت اااااااااااااااااهـ ماتت بسببك انت اللي قتلتها انت ااااااااااااااهـ ااااااااااااااهـ



وليد مصدوم وفاتح عيونه وايدينه ترتجف طاح الجوال من يده على الارض



نواف: وليد وش فيك وليييد



وليد بدا يصارخ ويصارخ ويصارخ يحاول يطلع شعوره بالذنب يحاول يقوم من الحلم يحاول يقول لا مو انا اللي ذبحتها مو انا مو انا كان يصارخ وينتفض ويقول مو انا مو انا حس بالكتمه يبي يطلع يبي يتنفس مخنوق مرة مرة لو يتنفس كل هوا العالم ماراح يكفيه راح وهو في قمه غضبه للباب يبي يطلع ما يدري وين يروح بس يبي يطلع لحقه نواف ووقف قدام الباب وليد يصارخ عليه: وووووووووووووخر



نواف: لا اهدا بالاول



نواف كان تفكيرة بشئ واحد ان ماينعاد السناريو اللي صار ايام اسيل



الكل كان واقف وخايف الامهات والبنات كلهم يبكون الرجال واقفين بصدمه مو عارفين وش يسوون



وليد وبقمة الغضب: ابد يا نوااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااف اقولك ابعد



نواف: والله ما تطلع والله



عصب عليه وليد وجره من بلوزته وبعده بقوة طاح نواف بالارض هنا ثامر وابو نواف ركضوا لوليد ومسكوه رجع نواف قام بسرعه ووقف عند الباب



وليد يصارخ ويضرب بالهوا مو عارف وش يسوي بس يبي يطلع بس همه انه يطلع : اتركوووووووووووني خلووووووووووووني وخرر يا نواااااف وخر



الكل تذكر حالته ايام اسيل على شان كذا مايبونه يطلع



نواف: والله ماتطلع ياوليد على جثتي



وليد: وخر ولا والله لا اموتك وخر كان يرافسس برجلينه ويحاول يوخر اخوه ابو نواف وثامر اللي ماسكينه



قرب منه نواف وفجاه طرررررااااااااااااااااااا اااااخ







عم الهدوء على المكان الكل كان منصدم من الكف اللي جا وليد ضل الهدوء عام المكان حوالي الـ20 ثانيه وفجأة نزلت دموع وليد وحظن نواف وبدا يبكي كانه يتيم لقى حظن امه ويقول انا ماذبحتها ماتت يانواف انا موتها لميس راحت راحت



اشر لابوه انه بيكون معي بخير لا تخافوا اخذه وطلعه معاه لبرا الاستراحه





امه كانت تبكي على ولدها وتقول ولدي ضاع مني مرة ثانيه راح ولدي ااااهـ



والامهات يهدونها : بس يايمه مافيه الا العافيه لا تخافين عليه



البنات يبكون ((نورة وريم )) لانهم تذكروا حادث وليد واللي كمان قبله انهيار مشابه لهذا اما سارة كانت مصدومه " معقوله هذا وليد المغرور المتكبر اللي مستحيل احد يقدر يتحداه يبكي يبكي ولاجل مين لاجل بنت لا لا لا اكيد انا احلم ووش علاقته بالبنت هذي اكيد حبيبته ولا ماكان بكى عليها كذا"





.................................................. ............................





قام بدر يبي يلحق عليها قبل تهرب لكن فجاه تهاوت وفقدت توازنها وقبل لا تطيح على الارض قدر يمسكها شالها وحطها على السرير كان يطالعها بكل حب ورومنسيه كان يشوف قد ايش هي بريئه وجميله كان شعرها جاي على وجهها وبعده عن عيونها بكل رقه ونعومه كانت نظراته مليئه بالاعجاب بدا يتلفت بغرفها حس قد ايش هي راقيه بذوقها كانت غرفتها مرة ناعمه وجميله والجدار كلها لونها بينك والفراش حقها كان لونه بينك مع بيج وكان السرير فيه مخدات كثيرة ودباديب وشاف مكتبها اللي تدرس فيه شافه حوسه ضحك ضحكه تذوب الصخر من جاذبيتها راح للمكتب وبدا يقلب بين الاوراق والملفات لقى دفتر مرة نعوم عليه زي الريش باين انه دفتر ذكريات فتحه بدافع الفضول حب يدخل وسط حياتها حب يصير جزء من كيانها مايدري ليه جاه هالشعور لكن جاه وبس فتح صفحه من النص كان يقرا ويقرا وبعدها ينفجر ضحك كانت كاتبه بالدفتر عن شطانتها ايام الدرسه وقلب صفحات كثيرة ووقف يقرا كانت كاتبه عن بدر يوم قابلته في السوق شده الفضول انه يكمل وقرأها وهي كاتبه






في يوم 20-7-2009





حصل معاي اكشن ...





قابلت واحد غريب اليوم في المطعم واسمه بدر كما اتذكر



شخصيه افتزازيه بس بنفس الوقت جذابة احترت شلون اتعامل معاها لكن اتعاملت معاها بالقسوه كما هي عاملتني



انا اكره ماعلي الشخص يستضرف نفسه ,بس والله الولد حلو ,أي حلو الا يههههههبل ههههههه عيونه ناعسه لون بشرته برووونزيه >> شكله مسوي تان هههههه جسمه رياضي طويل خشمه سلت سيف احترت شلون بالكلمات اوصفه بس فيه شئ واحد شين .....غرووووورة...... صح هو حلو لكن ما يعطيه الحق بالتكبر على الناس



اليوم وانا جالسه مع البنات على الطاولة طلبنا الحساب ولما جا القرسون قال لنا اندفع .. طبعا انا مرة انقهرت لان هذي اول مرة اعزم البنات فيها وكانت دايما نورة تقول عني طماعه بس بما ان ابوي كان قاطع عني المصروف وبس امس عطاني اياه على شان كذا حبيت اكسر خشم نورة بس مرة انقهرت لما اندفع الحساب .. كنت بكبر راسي عندهم بس الان خربت خطتي لالا انا لازم اطلع حرتي بهالشخص قمت من مكاني ناويه اتهاوش مع هالشخص بس يوم شفته بلمت



حسيت بقشعريره بكل جسمي مسكتني من اطراف شعري لحد اصابع رجلي حسيت ببرودة قارصه احساس غريب جدا كنت ناويه اتميلح بس قلت اكيد البنات يناظروني فقلت خلني لو مرة بس بالحياة اعيش اكشن دايما صديقاتي ظربت هذا وكفخت هذا وتفلت على هذا خلني لو مرة وحده اعيش هالشعور....



قلت بصوت عالي كني احاول اخبي في صوتي الاعجاب بجماله



....ميــن اللي دفع الحساب .... كنت ادعي بداخلي يارب يقول انا على شان اقدر اسمع صوته وكن ربي استجاب الدعوة واقال بصوته الجذاب اللي حسيته يغني مو يتكلم ....انا اللي دفعته....بغى قلبي يطيح من مكانه طيب واللحين وش اسوي اطقه يعني لا لا لا هبله انتي شلون تطقينه افرظي سطرك قسم بالله لا تطيرين ..هذا هو الحوار اللي كان يدور في بالي اخر شئ قررت اني اتجرأ وقلت له ...ممكن اعرف ليش.. رد لي بصوته الجذاب...حبيت انا والشباب نضيفكم كعربون صداقه... هنا مرة انقهرت قلت حرام هالجمال كله بواحد قليل ادب سيطرت على مشاعري وقلب الاعجاب لاستحقار ورديت عليه بصوت عالي من القهر... حركه قديمه وسخيفه وكمان واطيه .... وقلت في بالي اكملها مرة وحده وقلت له...زيك.. هنا خفت ههههههههه حسيته بيقوم علي بالسكينه فحبيت اتصرف بسرعه قبل ماهو يتصرف فبسرعه طلعت من بوكي 500 ريال ورمتها بوجهه .. وبعيدين ضميري بدأ يانبني انا وش سويت بدل ما اكحلها عميتها قلت بنفسي احسن خل يعرف اننا مو بنات صايعات وقلت له وبكل فخر وعزة.. وهذي طريقتنا بقبول الضيافه..



ورجعت بسرعه لطاولتنا احاول اخبي عيوني عنه



بس هو ما تركني رجع لي وهنا انا ماقدرت انحمل وقاحته ورديت بكل طاقتي عليه وحاولت اني اكون استفزازيه معاه وبعد المجادله الحاميه بينا اللي انتهت بوعيد منه طلعنا من المطعم على البيت .. مادري هل هالشخص بيكون بحياتي بيوم ولا لا





انصدم بدر من اللي قراه ماكان متوقعها ضعيفه او يمكن رقيقه كان يحسبها مغرورة تتحداه .. لف عليها يطالع برائتها ويلوم نفسه "انا وش سويت حرام دمرت حياة هالمسكينه .. انا بحياتي ماكنت كذا بس اسلوبها معاي كان استفزازي يمكن كنت ابيها تنذل قدامي بس على شان هي البنت الوحيده اللي وقفت بوجهي وتحدتني رغم ضعفها.. حرام هاللي سويته فيها بس انا ابيها .. لا لا مو بهالطريقه .. انا اقدر اخليها تحبني من اول وجديد واخذها برضاها مو غصب عليها .. ايه موغصب "




بدر:وش هاللي تخربط فيه يابدر هذا حب اي حب انا حبيت نوف




راح لعندها وطبع بوسه على جبينها وراح وخلها





.................................................. ................





دخل دخل وليد ومعاه نواف لشقته راح وليد وانسدح على الكنبه اللي في الصالة ودخل نواف المطبخ يصب له مويه




نواف: تعوذ من الشيطان ياوليد خذ المويه اشرب



وليد بصوت كله انكسار : مابي



نواف حط الكاس على الطاوله اللي قدامهم: ياوليد وش دراك يمكن هالبنت تكذب عليك او يمكن لميس ماماتت



وليد وعيونه متجمعه فيها الدموع: لا يانواف انت ما سمعتها وهي تقول انت اللي ذبحتها انت



ونزلت دموع وليد



نواف: بس يارجال .. مايصير تبكي اقوى شوي انت رجال



وليد: وش فايده الرجوله دامها بتصير قاتله



نواف: لا ياوليد لا تصير افكارك كذا كانها ماتت فربي يرحمها وكانها عايشه انا بعرف لك كل السالفه



قام وليد ودخل غرفة النوم وراح للحمام وفتح المويه عليه يحاول يغسل هالشعور بالذنب يحاول يغسل حقيقة انه سبب موتها



ظل تحت المويه مايدري ساعه ثنتين ثلاثه اهم شئ انه طول



طلع وهو لاف على خصرة الفوطه



انسدح على السرير من دون مايغير لبسه وغط في نوم غميق




سمع نواف صوت الباب حق الحمام ينفتح راح يشوفه لقاه منسدح على بطنه ونايم سكر وراه باب الغرفه وجلس على الكنبه وتذكرة انه قفل جوال



نواف: يوووه اكيد اللحين مقومين الدنيا علينا



اول ما فتح الجوال جاه 30 مس كول



10 من ابوه و20 من جدته



دق على ابوة



نواف: هلا يبه



ابو نواف: ها ياوليدي وينك مقفل جوالك



نواف: انا بشقة وليد .. خير في شئ



ابو نواف: ها طمنا عسى هدا



نواف: لا الحمد لله هو نايم اللحين



ابو نواف: زين زين خل ابشر هالمسكينه هاللي تصيح .. خلك يابوك معه ولا تخليه زين



نواف: لا توصي يا يبه هذا اخوي



ابو نواف: بارك الله فيك يلا مع السلامه



نواف: مع السلامه




قام نواف ودخل غرفة وليد وشال اللحاف من تحته وغطاه فيه وراح لخزانته وطلع له بجاما ومخده ولحاف وطلع للصالة بدل ونام





.................................................. .....................




عبير: وش فيك سارة سرحانه



سارة : ابد بس افكر باللي صار اليوم



عبير: قصدك وليد



سارة تهز راسها زي الاطفال: اي



عبير: اي والله اول مرة اشوفه منهار كذا ..



سارة: طيب ليه امي ام خالد قالت ضاع ولدي مرة ثانيه وش قصدها



عبير: هذي سالفة صايرة لهم من قبل 5 مدري 6 سنوات قبل ما اسافر انا وريم لامريكا



سارة وهي متحمسه: وش هي السالفه



عبير تناظر سارة نظرات شك: تحبينه ؟؟



تلخبطت سارة وابدا ما توقعت هالسؤال وردت بانفعال: لا وع انااحب وليد هالمغرور صدق ما عندك سالفه بس .. انا .. عندي فضول



عبير بعد ما تاكدت ان بنت عمها تحب وليد والدليل توترها وانها قالت وليد مو احد ثاني مع انها ماجابت سيرته.. بس ماحبت تحرج بنت عمها وقالت : هذا يا طويلة العمر .... وحكت لها كل القصة



سارة وهي جالسة تسمع خانتها دمعه ونزلت وعلى طول حاولت تمسحها وتخبيها عن عبير لكن هالشئ ما خفى على عبيير وتاكدت الان اكثر من ان سارة تحبه بس جالسه تكابر





..................................................




ريان : ي يمه انا رايح اجيب نوف من البيت



ام صالح: الله معك ياوليدي بس خلها تجيب لي ملابس معاها



ريان: ان شاء الله



وفجأة تكلمت سديم:خالتي بروح مع ريان للبيت



هنا طرت عيون ريم



ام صالح: ليش في شئ



سديم: ابد بس اني ناسية اغراض وكمان على شان اساعد نوف انتي عارفه هي مريضه



كانت عيون ريم على فم ام صالح منتضرة الرد وهي حاطه يدها على قلبها



ام صالح: طيب روحي بس لا تتاخرون



ريم شوي وتجيها الجلطه بس استحت تتكلم قدام الكبار



عبير وهي تهمس لريم: وجع بعينها بجيحه



ريم وعيونها تدمع: انا اوريها .. ماراح اخليها تاخذه بالساهل




طلع ريان مع سديم وهم بالسيارة



دخلت سديم سي دي اغاني وولعته





ياحبي افهم انك بخافقي شي
وان العيون اللي تحبك سهارى
ياضي عين اللي يحبك وياضي
كل الدروب اللي بعيني حيارى
انت الذي مايشبهك بالملا حي
مالوم من سمّاك سيد العذارى
يابو عيونٍ كل ماناظرت في
اتوه وسط الناعسات السكارى
لاشفت وجهك قلت ياحي وياحي
وجهٍ كساه النور مثل النهارى
انت الحبيب اللي رويت الحشا ري
تروى بك عروقٍ لحبك تبارى
في غيبتك ارسمك لامن طرى لي
جمالك اللي يستحق افتخارا
مدري متى برتاح ياوردة الحي
واشوف همي بعد شوفك توارى
يمكن ليا شفتك نزح همي شوي
ويمكن ليا شفتك جروحي تدارى
والا انت تدري انك النور والفي
وانك يمين ودرب غيرك يسارى
واكبر دليل ان قلت في خافقي شي
ان العيون اللي تحبك سهارى





وطول الاغنية وسديم ما شالت عينها من على ريان



ريان مرة توتر ومتلخبط ويصب جبينه عرق بسبب الاغنية وكمان بسبب نظرات سديم له كان يحاول يزيد من سرعته على شان يوصل بسرعه للبيت



واخيرا دخل السيارة من القراج وفتح الباب وبسرعه نزل حتى قبل ما سديم تنزل




...





قامت نوف وهي دايخه ماتدري اللي شافته حلم ولا حقيقه



" من جد بدر جا هنا ولا انا احلم "



سمعت طق على بابها خافت وتخبت تحت اللحاف انفتح الباب وهي تنتفظ ودخل ريان



ريان: للحين انتي نايمه ؟؟



نوف ركضت وحظنت اخوها : اه ياريان شفت حلم يروع الا كابوس موب حلم



ريان : بسم الله عليك بس لا تصيحين يلا روحي جيبي اغراضك واغراض امي يلا بسرعه



نوف: لحالك جاي؟؟



ريان: لا جت معي سديم .. يلا لا تنسين اغراض امي



نوف: طيب طيران .. جت بتطلع بس تذكرت .. اي ريان؟؟



ريان: هلا



نوف: ترى حبيبت القلب ردت لكم برسالة من قبل كم يوم بس نسيت اعطيك اياها



ريان: احلفي .. قولي والله لا لا مو مصدق ... راح وشال نوف وبدا يدور فيها



نوف وهي تضحك:ههههههههههههههههه بس بس خلك ثقل ترى البنات ما يحبون الخفيف



ريان: هذي القلب ومتربعه فيه ماتبيني لجلها اطير



نوف: هههههههههههه الله يهنيكم شف الورقه بدرج جنب سريري



وراحت لغرفة ملابسها



محد انتبة للعيون اللي كانت تراقبهم ويطلع منها شرار الغيرة والحقد




راح ريان وطلع الورقه وبدا يقرا وش كبت له ريم





" على حبنا تمر أيام



وانت ياهنا فيني



غرام(ن) كل ما مر عام



أحسه يكبر في عيني



كبرنا أو بعدنا صغار .. تضل أشواقنا فينا



مدام نحب بعض ونغار .. لبعض الله يخلينا



تضيق بصدري الأنفاس



إذا غبتي وغاب الضي



وأحس اني وسط هالناس



مثل طفل(ن) يدور شي



هواك في مهجتي ساكن .. كثر هذا الفضاء والكون



ودونك عالمي ساكن .. بلاطعم وبليا لون



أحبك موت أنا وأحيا



كثر ما أحب أنا ذاتي



ومن شر وبلى الدنيا



عليك كم أنا احاتي



لأنك قطعة مني .. وما يسواك عندي إنسان



أنا لليوم أحس إني .. هذاك المغرم الولهان "




وشاف تحت طبعه بوسه ضحك



دخلت عليه نوف : بسم الله عليك اخوي انهبل



ريان: لان عارف ان هالبوسة بوسك مو بوسة ريم



هنا نوف انهبلت فتحت عيونها على الاخر: وش دراك



ريان: اولا قلب الحبيب وثانيا شفايف ريومتي انعم وثالثا هي ماتحط هاللون ورابعا والاهم انها خجوله ومستحيل تسوي هالشئ



نوف: وجع وجع وانا تقالي بسوي لكم جو رومنسي



ريان وهو يشم ريحه عطر ريم: اه ياريحتها .. جعلي افداها


نوف: بسك شم اخاف تدمن عليها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 01:33 PM   #29

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ريان: هههههههههههههه


سديم دخلت وهي معصبه: يلا ماخلصتوا


لف ريان وجهه عنها لانها كانت لابسه برمودا وبدي


نوف : الا يلا بس البسي عباتك .. كذا داخله علينا اخوي هنا


سديم تسوي نفسها مصدومه : معليه مانتبهت لك


وراحت وخلتهم





رجعوا للاستراحه ومعاهم نوف




اول مادخلت نوف الكل فرح فيها وتحمدوا لها بالسلامه ونستهم شوي سالفة وليد


راحوا البنات كلهم يبدلون ملابسهم ويلبسون بجايم على شان ياخذون راحتهم وكل البجايم كم طويل وبنطلون واسع وحطوا على كتوفهم حجاباتهم احتياط على شان اذا دخل عليهم احد من الشباب


جلسوا البنات كلهم مع الامهات وهم طفشانات مو عارفين وش يسوون ملو من سوالف الكبار وبعدين كلهم اتفقوا يلعبون اونوا ودقوا على الشباب يجون يلعبون معاهم ولان عددهم كبير حطوا 3 علب اونوا مع بعض وقالوا البنات فريق والاولاد فريق اللي يفوز اول واحد من اي فريق يحكم على كل عضو بالفريق الثاني واول فايز من الفريق الثاني هو الوحيد اللي ما يحكم عليه ولكن يحكم على 4 اعضاء من الفريق الاخر والمهزوم عليه حكم ان يشتري لكل شخص من الفريق الاخر هدية




لعبوا وكان اول فايز هو جابر واللي فاز بعده هي نوف




وكملوا لعب لين وصلوا لاخر ثنين كانت المبارات حماسيه بينهم كان اللي يلعب راكان × نورة


وبالاخير اللي نورة سحبت راكان 20 ورقه وبعدها فازة




راكان: وجع بتنهبون فلوسي انتهم وش كثركم هههههههه


نوف: احمد ربك مرتك راحت مع اهلها ولا ضلت تشوف خسارتك


راكان: طسي بس ..طيب اجل تبون هدايا .. الله يعيني




جابر : يلا يلا الاحكام ... احم احم اولا ابارك لاختي وبنت عمي نوف على فوزها واقول لها نفدتي من بين يديني


نوف: الله يبارك فيك اخي وابن عمي جابروووه


جابر: جابروه بعينك الموهم الاحكام عليكم كالتالي


ببدا بـ


تهاني اختي هههههههههه


تهاني : يمه ربي يستر


جابر: قومي سوي لي شاندويش جوعان


تهاني : يعله مر ان شاء الله ورا ما تقوم مرتك


جابر: لا حبيبتي حامل وتعبانه يلا قومي


ربى: فديته رجلي اللي يخاف علي


جابر ارسل لها بوسه بالهوا وهي خجلت وحمروا خدودها


ثامر: عشتوا كل كذا حيا هههههههههه


جابر: مالك دخل بمرتي


ثامر: لا تنسى تراه اختي يلا اخلص كمل احكام


جابر: طيب طيب


خل نخلص من خواتي ههههههههه نورة


نورة تحاول تسوي نفسها بريئه : لبيه


جابر: ههههههههههه عن التمسكن قومي نظفي سيارتي من جوا


قامت نورة وحطت يدها على خصرها: نعم نعم نعم .. لا كون الحبشيه اللي ابوك جايبها تخدمك


جابر: هههههههههه وش دراك


نورة وهي تصبخ برجلها الارض زي الاطفال: مابي مابي غش


ثامر وهو يشوفها قلبه نبض بحبها من جديد شاف وجهها الطفولي اللي اشتاق له


جابر: مافي اعتراض يلا اللحين ننتقل لبنات العم


ملاك وريهام على النوم يلا


ريهام: نعم نعم لا والله ابي اسهر معاكم


جابر: مافي يلا قومي نامي


قاموا ريهام وملاك مع بعض وهم يتحلطمون يصبخون بالارض


جابر: احم جينا لريم


اول ما قال ريم قلب ريان بدا يضرب ويضرب ويضرب


ريم: الله يستر منك


جابر: ريم وسديم يروحون وينظفون لنا غرفنا بالملحق


ريم: لا والله غرفتين حرام


جابر: خلاص طيب الغرفة اللي انا انام فيها


ريم: طيب بس اي وحده


جابر: اللي على اليمين


ريم وسديم: طيب


جابر: واللحين من بقى


نوف: زوجك المصون ورشا وسارة وعبير


جابر: طيب سارة وعبير سو للشباب كلهم عصير


الشباب: عشت ابو فهد


جابر:ههههههههههه اما زوجتي الحنونه ورشا الا النوم يلا


ربى:لا ابي اجلس


جابر: مافي يلا روحي نامي وارتاحي


خجلت ربى وقامت هي ورشا يناموون




نوف: الحمد لله فزت هههههههههه يلا دوري هع هع هع جاك الموت يا تارك الصلاة


بختار 4 اممممممم




ريان وثامر وحسام لاني بطلع حرة اخوك فيك ههههههههه ووو اخوي صالح




اولا صالح رح نم لان عيونك طافيه


صالح: فديت هالقلب .. تصبحون على خير


الكل: وانت من اهله


نوف: حسام ههههههههههه


حسام: بسم الله علي ترى مالي دخل بخوي انا غلبان هههههههههه


نوف: طيب بما انك غلبان .. اخوي ريان من زمان يبي سيارة تتنظف .. فرح ونظفها


ريان:هههههههه تسوين فيني معروف


حسام: اكد عليك وعلى اخوك .. طيب يانوفه اوريك الشغل


نوف: اما ثامر فابيك تروح للسيارة جابر وتحوس اللي رتبته نورة


جابر: لا غش موب على كيفك


نوف:ههههههههههه الا على كيفي


ثامر فرح لانه بيروح عند نورة ويتكلم معاها من دون ما يكون في احد : طيب


نوف: اما باقي اخوي ريان حبيبي ابيك تروح تجيب لنا سي دياتكم حقت الاغاني


ريان: طيب بس لا تضيعونها


نوف: لا لا تخاف ماراح نضيعها




............................................





نورة ماكانت منتبهه للي جاها


كانت جالسة تغني وتهز راسها وترمي اغراض جابر من هنا ومن هناك>> مو عارفه شلون ترتب


: نورة


نورة لفت مخترعه: ثامر


ثامر:.................


نورة: وش اللي جابك


ثامر: ابد حكمي اني اخرب ترتيبك


نورة: لا والله انا ارتب وانت تخرب لا حرام عليك تعبت وانا ارتب


ثامر اللي يناظر السيارة كلها حوسة: اللحين رتبتيها


نورة وهي تحك راسها بطفولة: ههههه اي


وهنا فطس ثامر ضحك: هههههههههههه اقولك خليها كذا كنك انتي رتبتي وانا حست


نورة وهي تضحك ضحكه خلت ثامر يبلم فيها من جاذبية ضحكتها: هههههه طيب ...


ثامر: نورة ممكن اكلمك بموضوع


نورة: اكيد تفضل


ثامر: اعرف هالشئ مو من حقي لكن انا ولد خالتك يا نورة واخاف عليك .. بسالك من اللي كان معاك هذاك اليوم بالكافي


نورة بنبرة شك: واذا قلت لك بتصدق


ثامر: اوعدك ..


نورة: طيب .. انا عندي صديقه اسمها هيفا ... وجلست تقول له السالفه




.................................................. .....




سديم وريم يرتبون الغرفه بدون ما يكلمون بعض


سديم لقت الرسالة اللي من ريم لريان وبدت تقراها بصوت عالي


: على حبنا تمر أيام


وانت ياهنا فيني




لفت لها ريم لما سمعتها




غرام(ن) كل ما مر عام


أحسه يكبر في عيني




ريم:رجعي الورقه مكانها


لكن سديم طنشت ريم وكملت :




كبرنا أو بعدنا صغار .. تضل أشواقنا فينا


مدام نحب بعض ونغار .. لبعض الله يخلينا




لكن ريم شدت الورقه من يدها


سديم: ياعيني على الحب


ريم: مالك دخل ولو سمحتي لا تدخلين عصك بشئ ما يخصك


سديم: الا ريان يخصني .. ولا راح اسمع لوحده مثلك تاخذه مني .. ريان لي تقبلي الامر


ريم اتفاجات من جرائتها: اساسا وحده لقوها بالشارع وش نتوقع منها


سديم راحت لها وسطرتها كف: حدك عاد انا اشرف منك يالواطيه


ريم حطت يدها على خدها هي ولا احد تجرأ وضربها كف حتى ابوها اللي هو ابوها ولا مرة ضربها تجي هالحثاله وتضربها ماقدرت تستحمل اكثر وشدت شعر سديم وبدوا يتضاربون


ريم: انا واطيه يالحثالة


سديم وهي تحرر شعرها من قبضة ريم: اتركي شعري احسن لك


ريم وهي تترك شعرها: اسمعي زين هنا وحدك .. انا تحملتك كثير .. احترمي نفسك واحترمي هاللي لامينك ببيتهم


سديم: مابقى الا انتي يالتافهه روحي شوفي اصلك وشو وبعدين تعالي تكلمي .. سكتت سديم لانها شافت احد جاي


لكن ريم مانتبهت لانها عاطيه ظهرها للباب


ريم وهي واصلة حدها: انا اللي اشوف اصلي يابنت الشوارع انتي اساسا للحين ماعرفنا لك اهل انتي ولا شئ ولا شئ


ريان: بــــــــــــــــــــــس


ركضت سديم لريان تحتمي ورى ظهره : ريان الحق علي شوفها تضربني وتقول عني بنت شوارع


ريم واقفه مصدومه ماتبي تلف وجهها لانها عارفه هو ماسمع شئ من الحديث الا اخر جزء لفت ريم وهي متنرفزة من سديم اللي جالسة تتهمها ومتمسكه بريان بطريقه وقحه: ايه بنت شواراع ومنحطه كمان وقدرتي تلعبين عليهم كلهم واسغليتي سداجه وغباء ريان و...طراااااااااااااااااخ


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-13, 10:41 PM   #30

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء التاسع :






ريم والدموع بعينها: تضربني ياريان على شانها


ريان وهو ما يدري شلون تهور وسوى كذا : ريم انـ...ـا


طلعت ريم من الغرفه وهي تبكي


اما سديم ابتسمت وهي جالسة تتدعي البكا


ريان منهار مو عارف شلون سوا كذا لكن كل اللي يعرفه ان هالبنت بحمايتة ومايبي احد ياذيها لو بالكلام بس ريم استفزته يوم قالت عنه ساذج وغبي .. التف على سديم اللي موته نفسها بكي: معليش يا سديم اعذريها


سديم وهي تبكي: لا عادي انا .. اساسا .. تعودت على هالـ..معامـ..ـله .. بس حرام عليها هي ماتعرفني وكل ماحولت اتقرب منها دايما تصدني ماتسمح لي .. وزي ما شفت دايما تهيني وتنزل من مستواي .. اذا انا عالة عليكم قلي من بكرة اروح ولا عاد تشوف وجهي .. وانا لي رب يرعاني ويحفظني


ريان: لا يا سديم لو ماشالتك الارض تشيلك عيونا اعذريها ترى ريم طيبه .. وبكلمتين بترضى


سديم: طيب انا بروح احاول اراضيها


ريان وهي يفكر باللي سواه لريم : طيب




طلعت من عنده سديم وابتسامه النصر مرسومه على شفاتها




..........................................




نورة وعيونها كلها دموع : ها صدقتني


ثامر بنظرات ماعرفت نورة تفسرها: اكيد بصدقك يابنت خالتي


ابتسمت نورة : الحمد لله .. والله كنت خايفه ما تصدقني


ثامر: دام قلتيلي الصدق ... غصب عني بصدقك




مر فترة وهم ساكتين وثامر ما شال عينه عن نورة وهي مستحيه وتناظر الارض


نورة بصوت ميت حيا: مو كننا تاخرنا عليهم


ثامر:ليه مليتي من جلستك معي


نورة: ها .. لا بس ..


ثامر: بس وشو


نورة " وجع ان شاء الله وش اقوله هذا اللحين .. والله مستحيه منك ليش انك تطالعني .. ": اخاف امي تحاتيني


ثامر:ها لقيتيه


استغربت نورة ورفعت راسها تطالعه: لقيت وشو؟؟؟


ثامر: الصرصور اللي تدورينه بالارض!!


هنا نورة ماتت ضحك:حرام عليك .. بس والله مستحيه منك ماقدر اطالع بوجهك


ثامر وبكل ثقه: اكيد من جمالي


نورة: الله على الثقه يلا بس .. تراك شين وتجيب الطواعين


ثامر وهو يبتسم على جنب لانه عارف ان هالابتسامه تجنن البنات لما يسويها : متاكدهـ


هنا نورة بلمت فيه وفتحت فمها كنها اول مرة بحياتها تشوف ولد حلو كان قمة في الجمال كانت تبي تشيل عينها عنه لكن مو قادرة تبي تبين له ان جماله مايهمها بس عيونها رافضه انها تتحرك والحمد لله جا حسام في الوقت المناسب


حسام: وش تسووون ؟؟


نورة: ها .. لا بس كنا نسوي احكامنا


ثامر: وانت نظفت سيارة ريان


حسام: لا هذاني جاي انظفها .. يلا نورة روحي للبيت امي تدورك


نورة: طيب


وراحت حتى بدون ما تلتفت على ثامر




.................................




على الساعه 6 الصباح الكل كان في سريرة ونايم ماعداها




ريم كانت جالسه تبكي بصمت وهي تفكر بحب حياتها .. كان قلبها ينزف مو لاقي من يداويه راح حلم حياتها ببساطه .. شئ عاشته لسنين وسنين بالاخير يهدم كل هذا بدقايق .. في لحظه وحده حياتها كلها انقلبت .. ليه كل هذا على شان مين .. اعرف يا ريان انك من يوم مديت يدك علي حكمت على حبنا بالموت .. والله لا ادفعك الثمن غالي ياريان .. انت حطمتني وكسرتني على شان هالزفته سديم .. والله لا اخليك انت وياها تدفعون الثمن .. اصبر علي ياريان لا ارجع لك هالكف كفوف .. من اليوم وطالع انت ولد عمي وبسوبسوبس




...........................................




كان يتقلب على الكنبة نومتها ابدا مو مريحه بالاخير قرر يستسلم ويقوم قام يتلفت حوله : الساعه كم ؟؟


شاف ساعة جواله : يووو الساعه 8 تو الناس


وقف وراح للغرفة يشوف وليد لقاه نايم


قومه وهو دخل يتروش ولما خلص طلع لقى وليد لابس وجالس بالصاله عند التلفزيون


نواف: يلا انا عازمك على فطور يحبه قلبك


وليد وهو ماله خلق: ماني مشتهي


نواف: افا تردني ماهقيتها منك


وليد: طيب


نواف: ايه ترى فطور ملوك اللي بعزمك عليه


وليد وهو يصطنع الابتسامه: ووش الفطور ؟؟


نواف والابتسامه شاقه حلقة : ساندويش كبدة وشاي بحليب


وليد ضحك عليه: لا وملوك هاا


نواف فرح لما شاف وليد يضحك :ايه اجل حسبالك حتى الملوك ما ياكلون الكبدة


وليد: طيب يلا خل نمشي




راحوا يفطرون.. ونواف بمصادرة جاب لوليد خبر ان لميس ماماتت وهي الان بالمستشفى انقذوها بالوقت المناسب .. وقتها فرح وليد وحمد ربه .. وقرر انه ابد ما يرجع ويسوي هاللي يسويه ببنات الناس وصار يضحك وينكت مع نواف ولا كن شئ صار




وبعد ما خلصوا فطورهم رجعوا للاستراحه لقوا الكل نايم راحوا وجلسوا بخيمه الشعر وفتحوا التلفزيون وجلسوا على النت واخذوا يسولفوا بالمسن وبالشات




......................................





الساعه 9 الليل




قامت من مكانها بتروح تغسل يدينها ولما خلصت لفت لقته بوجهها وهي من دون غطا


عبير: انت ؟؟


نواف: هلا بالقمر ... تصدقين ما كنت اتوقعك حلوة كذا


عبير وهي تحاول تخفي الخوف اللي فيها: وخر عن وجهي بروح


نواف: على وين .. توني ما شبعت منك


عبير: صدق وقح وقليل ادب


تجرأ نواف ومسك يدها ودفها على الجدار وحبسها بيدينه


كانت عبير ظايعه بوسطه من ضخامة نواف الساحره حست بقربه بحرارة تسري بجسمها تحس نفسها تذوب زي قطعة الجليد


عبير وهي ميتة خوف بس تحاول توريه انها قوية : ابعد عني


نواف: نوووو


قرب منها وباسها


طرااااااااااااااااااااااا اخ >> صوت الكف اللي عطته لنواف


هنا عرفت عبير ان الكرة بملعبها ودفته بقوى ماعندها ومشت بس وقفها يده اللي مسكت يدها وضغط عليها بكل عنف وقسوة لدرجه حست ان اضافرة غرست بلحمها


نواف: وقفي


عبير وهي في قمت توترها: ابعد عني ياوقح


نواف: بقولك بس ان امي بتزوركم يوم الخميس الجاي بلغي اهلك


وتركها وراح


مشت عبير ما تدري هالانسان مكون من وشو وقح وقليل ادب ولا بيخطبها ماتدري توافق ولا ترفض عقلها مو قادر يفكر




........................................




سارة بنات انا بروح اجيب المكسرات من المطبخ




مشت لين وصلت للمطبخ وكانت محجبه لان متاكده ان الاولاد الان بيصيرون بقسمهم مع امهاتهم




:سارة


لفت سارة وه مرعوبة من صوته: وليد


وليد: شلونك


سارة: الحمد لله .. انت شلونك


وليد : الحمد لله


سارة وبكل غرور: عظم الله اجرك


وليد وهو مستغرب: في مين


سارة وهي تناظرة نظرات استحقار خلاص تحس ان هالولد منحط راعي بنات وقلت ادب: حبيبتك


وليد عصب عليها: وليش تقولينها كذا كنك منقرفه


سارة : اكيد منقرفه من نوعيتكم انتوا يالاولاد اللي ما بقى بنت بالعالم مالعبتوا عليها


وليد: ههههههههه ضحكتيني .. اولا يا .. حلوة .. انا مالي حبيبه والبنت ماماتت وثانيا اي انا احب كل البنات من الجنس الناعم .... زيك


سارة وهي معصبة: احترم نفسك وازم حدودك


وليد : واذا مالزمتها وش بتسوين؟؟


سارة بنظرات تكبر: بعلمك شلون تلزمها


ضحك وليد ضحكة سخريه اسرت سارة ... تحاول سارة تخفي حبها وان تستحقرة ماتبي تصير البنت العاطفيه اللي تحب ولد زي وليد بس على شان تتعاطف معاه تحاول تكره نفسها فيه


سارة وهي طالعه من المطبخ : عن اذنك


بحركه فجائيه مايدري شلون سواها مسك يدها


على طول لفت سارة له وصفقته كف: طراااااااااااااااخ


هذا الكف على شان تلزم حدودك معي وانا مو من نوع البنات اللي تلعب عليهم اصحى ..





....................................




نواف: تصدق ياوليد ان اليوم اكلة كف محترم على وجهي


وليد فطس ضحك : وانا بعد


نواف وهو يضحك : ياخي للدرجه هذي حنا قراب من بعض حتى الكفوف ما يهون علينا واحد ياخذها ويترك الثاني


وليد: صدقت والله


نواف: الا من مين اخذت الكف


وليد: من سارة


نواف : اي سارة ؟؟ لا تصيير..........


وليد: عليك لمبه حقت المطعم


نواف: يامحاسن الصدف بس شلون جت للاستراحه


وليد: مو هي بنت عم عبير .. بس قولي انت من مين اخذت الكف


نواف: هههههههههههههههه انا كفي ولد عم كفك


وليد وهو مستغرب :وشلون


نواف: انا ماخذه من عبير


وقعدوا كلهم يضحكون ويقولون لبعض وش السالفه




.................................




ريم نست سالفة الانتقام لكن كان بس بلحظة غضب بس ما زالت زعلانه من ريان وحاقدة على سديم سولفت مع نوف ونورة عن موضوعها وكل وحده شكت للثانيه وش صار لها




ريم: لا لا لا ماصدق كل هذا صار لكم ولا احد قال للثاني


نورة: انا ماقدرت اشوفكم على شان اقولكم على اللي صار معي


نوف وهي تمسح دمعتها: وانا هالشئ صار معي امس


ريم: لا تزعلين يا نوف .. ربي بيحميك ان شاء الله ..طيب قولي لخوانك


نوف وهي خايفه: مجنونه انتي لا لا لا


نورة: وانتي ياريم ياحياتي والله ماتوقعت هالعقرب كذا تسوي فيك


ريم: منها لله




..............................................




مر اسبوعين على الابطال وماصار في حياتهم اي جديد غير ان نواف خطب عبير رسمي ولحد الان ينطرون الرد ... كان بدر مختفي عن الساحة ماطلع بحياة نوف من ذاك اليوم وهي مستغربه بس تحمد ربها وتدعي انه نساها ... وليد راح للميس واعتذر منها وعطاها الشريط وقال لها عن كل السالفه عصبت منه وطردته من المستشفى وحقدت عليه وقررت تنتقم منه




ريم تكلم نوف بالجوال: اه يانوف مليت من ريان مستحيل اسامحه


نوف: حرام عليك .. مابقى باقة ورد الا وجابها مابقى ولا رسالة اعتذار ومسامحه الا وارسلها .. كل يوم تلاقين في غرفتك ورد ورسايل وبرضوا حرام عليك وربي هو نفسيته تعبت حابس نفسه بغرفته ولا طلع منها


ريم: بس اللي سواه يا نوف كبير


نوف: كل انسان ويغلط ترانا بشر .. وهو حاس بغلطه .. سامحيه لو سمحتي على شان خاطري


ريم بعد فتره : خلاص طيب بسامحه


نوف تزغلط : احلفي اخيرا .. خل اروح ابشر هالمسكين


ريم: ههههه سلميلي عليه وقوليله لا عاد يعودها


نوف : يلا باي




^


نوف : ريان هات البشارة


ريان وعيونه ذابله: مالي خلقك يانوف طلعي برا


نوف: اممم طيب بس انت الخسران .. وعلى فكرة ريم سامحتك بفضلي


وقف ريان مبسوط والفرحه مو سايعته: احلفي لا لا اكيد تمزحين


نوف: لا والله سامحتك وتقول ياويلك لو تعيدها


ريان: توبه توبه ورب البيت توووووووووووووبه .


ركض لنوف وشالها وصار يدور فيها





.................................




خلود مرت ابو عبير الجديده كانت بعمر عبير : عبير قومي ابوك يبيك


طالعت فيها عبير من فوق لتحت " شلون ابوي ياخذ وحده زي هذي بنت ماتربت وحتى الاناقه ماتعرفها وغير كل هذا هي بعمري ااااه يالقهر" راحت لابوها وخلتها




عبير : سم يبه


ابو فيصل: هلا عبوره .. كنت بسالك وش صار على موضوع نواف ترى الجماعه مستعجلين


عبير: مادري يايبه اللي تشوفه


ابو فيصل : صليتي وانا ابوك استخارة وشفتي


عبير وهي مستحيه : اي يبه


ابوفيصل : يعني ؟؟ ارتحتي له


عبير :..................


ابوفيصل: يعني نقول مبروك... مبروك ياعبير


عبير: الله يبارك فيك يايبه


راحت تركض لغرفتها مستحيه




خلود: عشتوا شوي شوي لا تقطعين من الحيا


عبير: وانتي وش دخلك .. ياشين اللي يدخلون عصهم بشئ ما يخصهم


خلود : مناي اشوفك راده البيت وانتي تصيحين وتقولين طلقتني


شهقت عبير: وجع بعينك جعله انتي يارب اللي تنطردين من بيتنا طرد الكلاب


راحت عبير من عندها بعد ما عطتها نظرة


خلود كانت تغار من عبير كثير لانها احلى منها وبنت عز من يوم مانولدت وعندها فلوس ولا بتتزوج واحد صغيرووسيم وعنده فلوس مو مثلها اخذت واحد شايب كبر ابوها وهي اساسا مو مرة حلوة وكل هذا على شان الجشع اللي فيها وفي اهلها





يتبع..~


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.