آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-13, 01:31 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أعشقك .. أحبك .. والهوى صار عنواني / للكاتبة razan_97،مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أعشقك .. أحبك .. والهوى صار عنواني
للكاتبة razan_97



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي اول رواية لي وان شاء الله تعجبكم ><
نبدا بسم الله

...............................
الشخصيات :

الجد: عبدالرحمن (عصبي + كلمته مسموعة )

عائلة ابو خالد :
ابو خالد : عمره 55 اكبر اخو فيهم والكل يحترمه لكن زوجته عارفه كيف تمشيه
زوجته سعاد : عمرها 48 عشقها الفلوس وممكن تضحي بأي شي مقابل الفلوس
خالد : عمره 26 راعي بنات كل يوم يطلع مع وحده وحقود يحب يلعب في بنات الناس الله لا يبلانا ويذل البنت ذل جماله متوسط مو جميل مره ولا قبيح
دلال: عمرها 17 انسانه شايفه نفسها على ولا شي ... محد يحبها تحاول قد ماتقدر تلفت انتباه احمد
شعرها كيرلي اسود بس دايم مستشورته ><
.......
عائلة ابوفارس:
ابو فارس: عمره 50
زوجته مريم : عمرها 45
فارس : عمره 23 شخص فله بمعنى الكلمة يحب الضحك والوناسه شعره اسود وقصير بشرته مايله للاسمر وسيم
شموخ : عمرها 17 مرجوجة بشكل مو طبيعي والكل يحبها شعرها كيرلي وكثيف ولونه اسود عيونها بني فاتح وبيضاء
محمد : عمره 7 سنين جا على كبر والكل يحبه
.............
عائلة ابو مشاري :
ابومشاري: عمره 49 كريم وطيب
سارة : عمرها 40 انسانه طيببببببه مره
مشاري : عمره 24 دكتور خلص دراسه ( العلاج الطبيعي ) وسيم بمعنى الكلمه طيب وحنون على الكل
رائد : عمره 18 جماله عادي ويحب الهدوووء
ريما : عمرها 16 و 24 ساعة مع روان طيبه بالحيل شعرها ناعم وكثيف ولونه بني غامق وعيونها عسلية وفيها غمازات
.....
عائلة ابو احمد :
ابو احمد : عمره 49 سنة
حنان : عمرها 39 سنة
احمد : يدرس طب عمره 22 جميل خقق وكل شي >< هادي نادر يعصب
روان : 16 سنه والكل يحبها شعرها كيرلي وافتح من شعر ريما بشوي بيضاء بس مسويه تان وكذا >< عندها غمازات وعيونها عسلي
....
رامي : اصغر عم ويصير اخوهم من ابوهم عايش مع ابوه يدرس طب عمره 22 جميل شعره اسود وعيونه بني غامق ويحب روان مره اكثر وحده من بنات اخوانه
....
وباقي الشخصيات تعرفوها من الرواية ..

ملاحظه : ساره وسعاد وحنان خوات من ام لبنانية


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 04:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 01:33 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت (1)

فتحت مذكراتها وبدت تتذكر الماضي

يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني
كنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات
ابي اصحى ولكني عجزت القى اللي يصحيني
فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات
صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني
تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات
يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة
وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات
وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات
يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني
ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني

كتبت هذي الابيات .. وبدت تبكي
سمعت الباب يطق .. سكرت المذكرات على طوول ومسحت دموعها ..

.... : ممكن ادخل ؟
.... : من متى الأخ يستأذن :/
.... : احمدي ربك الحين يقالي مؤدب
.....: هههههه تعال عمو حياك نورت الحته
شاف المذكرات عالمكتب
..... : روان اموت واعرف ايش فيه هالكتاب ؟
روان : رامي شي خاص فيني عن اللقافه
رامي : عيب عليك :/ انا عمك
روان : اسفه وحقك علي :$
رامي : يالله تعالي تغدي عشان نروح المستشفى تكملين علاج
روان مدت البوز : لازم ؟
رامي : أي ولا عاجبك الكرسي ؟
روان: خلاص ببدل واتغدى واقولك
....
روان صار لها حادث هي وامها وابوها كان عمرها 12 سنه ابوها وامها ماتوا
هي دخلت غيبوبة 3 شهور وصارت مقعدة : على كرسي متحرك
عاشت هي واحمد اخوها في بيت جدهم مع رامي
وتتعالج علاج طبيعي
....
في المستشفى :
..... : الحمدلله مره تحسنتي عن أول
روان : الحمدلله يارب .. مشكور مشاري >< عارفه اني متعبتك معي
مشاري : ان شاء الله قريب تتركين الكرسي وترجعين زي اول .. ولا عاد اسمعك تقولين هالكلام
.....
في السيارة :

روان : وين عمي رامي ؟ ليش ما جا يرجعني ؟
.... : هذي طردة :/
روان : هههههه لا بس مستغربة فديت حمودي انا محد يتجرأ يطرده ><
احمد : رامي انشغل شوية وقالي ارجعك وصح ترا الهبل ينتظرونك بالبيت
روان : حدك على ريومتي وشموخ :/
....
في البيت الكل كان مجتمع
الحريم والبنات في الصالة
والشباب بالحديقة برا
والشياب في المجلس :p
....
سعاد : اقول روان انتي لسى تتعالجين ؟
روان : أي خالتي
..... : ههههههههه بالله لسى عندك امل انك تمشين ؟ تقبلي الموضوع عمرك ماراح تمشين
شموخ : دلالوه :/ يا قولي كلام زي الناس ولا كرمينا بسكوتك
مريم ام شموخ : شموخ ! تكلمي مع الناس بأدب
دلال تناظر شموخ وتضحك وشموخ واصلة معها ><
...
طلعوا البنات للحديقة

احمد : روان تعشيتي ولا اجيب لك من ماك ؟
روان : الحمدلله اكلت
ريما والابتسامة وش كبرها : اقول مشاري حبيبي تراني ماتعشيت
مشاري : المطلوب :/
ريما : جيب لي من ماك :$
مشاري : اتوقع انك حافظه رقمهم دقي عليهم واطلبي اشتغل عندك انا :/
شموخ : حرام عليك دلعها ><
فارس : انتي يصلح تكرمينا بسكوتك ؟

استانسوا وفلوها وبعدين كل واحد رجع بيته ..
....
بعد شهر : تحديدا في المستشفى ..

مشاري : الحين لو افكك تقدرين تكملين لحالك ؟
روان بخوف : المره اللي فاتت طحت
مشاري : حاولي بتقدرين
مشت بكل خوف خطوه ورا خطوه كأنها طفل في بدايه مشيه
مشت لما رامي ! وحضنته وجلست تبكي من الفرح ..!
روان : رامي انا مشيت !! ماني مصدقه
رامي : قلت لك انك بتمشين والحمدلله لك يارب رجعتي تمشين
والحين ماعاد نحتاج الكرسي هذا
....
انتشر الخبر .. والكل فرح لها وسووا لها حفله كبييييرة
ودلال بتمموت من القهر >< ماتحب الخير لاحد
...
بين اوراق المحاضرات والحوسه اللي هو فيها
رن جواله
رامي : الو
ابو خالد : هلا رامي... كيفك وكيف ابوي واحمد وروان
رامي : الحمدلله كلنا بخير
ابو خالد : بكره عالعصر راح نطلع للمزرعه كلنا خلكم جاهزين
رامي : والدوامات
ابو خالد : اي دوامات ؟؟ خميس وجمعه !
رامي : اي صح اعذرني في حاله فهاوه .. طيب متى بنرجع !!
ابو خالد : الجمعه بالليل ان شاء الله .. يالله مشغول تامرني بشي ؟
رامي : سلامتك .. يالله مع السلامه


كل العوائل جهزت الأشياء اللي يحتاجونها تجمعوا في بيت الجد عبدالرحمن عشان يمشوا سوا
...
البنات كلهم في سيارة رامي .. مسكين
والشباب كل واحد في سيارته وفارس ركب معه صاحبه فيصل (فيصل شخص خقه عمره نفس عمر فارس طيب وحنون مره )
والشياب كل واحد وزوجته وخدامته ><
...
شموخ : بالله رموي شغل ماجد المهندس
رامي : قولي عمي رامي لا بكف الحين
شموخ مدت البوز: مو لايق عليك عم :/
رامي : احلمي اشغل ماجد المهندس
روان : ههههه احسن تستاهلين .. بالله عمي رامي شغل عبدالمجيد
رامي ابتسم : قولي لي رامي انتي عادي
شموخ : لا والله ! ترا حالها حالنا .. وتطالع روان بطررف عين
روان : احسن موتي قهر .. يالله رموي شغل
رامي : من عيوني
...
المزرعة كبيره فيها غرفه للبنات وغرفه للشباب ومسبح وخيول ومكان خاص للحريم ومكان خاص للرجال

انتهى بارت (1)
اتمنى يعجبكم + رايكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 01:34 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت (2)
...
أول ما وصلوا تهاوشوا دلال وشموخ كالعادة على الدولاب >< شموخ كانت ناوية تطلع حرتها في دلال بس البنات امسكوها
الشباب كل واحد عارف مكانه ..
...
الشباب جلسوا عند المسبح مو راضين يطلعون عناد في البنات بس
طبعا كل وحده جايه بحجابها وبلوزه مع جينز
ريما : بالله ساعة انتم نبي حنا بعد نسبح يالله برا
احمد : اوو طلع لك لسان اخيرا .. ورينا عرض كتوفك انتي والمجانين اللي معك
ريما : مشاري شوفه يهاوشني ><
مشاري : احسن :/ يالله اطلعوا فيصل راح بالبقالة والحين بيجي
طلعوا البنات وهم ناوين عالشباب :/
...
شموخ بعصبية : بالله هذا ايش جايبه نبي ناخذ راحتنا
روان : ههههه اوص فضحتينا ضيف هذا مفروض ترحبين فيه
شموخ : كل مره يجي :/ والمشكلة ما منه فايدة ما يمديني اقوله يجيب لي شي
روان : مصلحجية :/
...
دلال جالسه تستعرض عند الشباب كل شوي رايحة راجعة ولابسه اضيق لبس عندها وحتى حجاب ما تحجبت لما خالد هاوشها
...
مر اليوم بسلام ><
يوم الخميس : الساعة 10 الصبح
روان صاحيه من 9 تروشت ولبست زي كذا

و

شموخ كانت لابسه بجامه زي كذا

وريما كانت لابسه بجامه زي كذا

روان : بنات يالله قوموا
شموخ : بالله انقلعي برا بنام ="(
فجأة نطت شموخ من فراشها >< وبصوت عالي : بنااااااااات عندي فكرة جهنمية
ريما : طلعيني من الموضوع واعرفوا ان وراها مصيبة
شموخ : انتي نامي ولا مسكتك الباب
روان : قولي ايش عندك يا ام المصايب
شموخ : اليوم العصر نسرق سيارة واحد من الشباب ونروح برا المزرعه ندور ونرجع
ريما : لا بالله استخفت البنت !
روان : اتفقنا اليوم العصر
ريما : انتي من جدك
روان : أي نغير جو
صحت شموخ وغيرت ملابسها ولبست

وريما لبست


...
بعد الغدى الساعه 4 العصر ...
شموخ : روان روحي سولفي مع رامي وانا بدخل اجيب المفتاح
روان : والشباب داخل كيف تدخلين بيصيدونك
شموخ : لا ماعليك ارسلت ميري شيكت عالوضع كلهم نايمين الا رامي
روان : اوك يالله قدااام
لبست جاكيت وحجاب عشان لو شافها واحد لا سمح الله
...
رامي كان لابس
هذا الجينز

و

طقت الباب
رامي : مين ؟
روان : انا روان
طلع رامي : امري
روان : مايامر عليك عدو .. تعاال ابي اوريك شي
وراح معها
دخلت شموخ (بس مالبست جاكيت ولا تحجبت على اساس الكل نايم )غرفة الشباب وهي بتموت خوف .. فيصل كان صاحي بس سوا نفسه نايم وشافها خذت المفتاح وطلعت ثوب لاحمد وثوب لفارس وثوب لمشاري وطلعت جري طبعا هو ماعرفها اول مره يشوفها بدون عباية ونادر مره يشوفها اصلا
...
رامي شافها وهو راجع : شمووخ
شموخ كان بيوقف قلبها بس ما بينت : عيون وقلب شموخه
رامي : اعترفي ايش تسوين
شموخ : ابد جاية اخذ ملابس وصخة حقت مشاري واحمد وفارس
رامي : لا تدخلين مره ثانية فيصل فيه قولي لي وانا اطلعهم لك ... بس ليش ميري ماجت تاخذهم !
شموخ : مدري امي قالت لي انا
رامي : يالله روحي
وراحت ركض وهي ميتة خوف
...
كل وحدة لبست ثوب وتلثموا شالوا المناكير والمكياج وطلعوا برا المزرعة ..

بالسيارة كانت شموخ هي اللي تسوق ومشغلين الاغاني ومعلين عالصوت وعايشين جوهم

ريما بخوف : شموخ طلبتك ياختي هدي شويه
شموخ : بالله انتي وش جايبك
روان : جد هدي شويه
خففت سرعتها شوي
....
صحوا الشباب وكان فيصل لابس

مع جينز
ومشاري

مع جينز
واحمد

مع جينز

رامي : شباب ما شفتوا مفاتيح سيارتي
فيصل تذكر شموخ يوم خذته
مشاري : انا ماشفتها
فارس : حتى انا
خالد : ناد عالخدامه تدوره
وكمل رامي وجلس يدوره
مشاري : محد شاب ثوبي ! كنت حاطه هنا
رامي : شموخ اليوم دخلت وخذت ثوبك وثوب فارس وثوب احمد
احمد : ليش خذتهم
رامي : تقول وصخين
احمد : انا مالبسته اصلا جيت بشورت وتي شيرت
سكتوا شوي
رامي اتصل على روان
روان خافت وقصرت على صوت الاغاني
روان : الو
رامي : هلا روان .. وينكم
روان : موجودين
رامي : وين فيه ؟
روان سكتت
رامي : المفاتيح وينها
روان : مفاتيح ايش
رامي عصب : روان بلا استهبال مفاتيحي وينها
شموخ خذت الجوال : امر رامي
رامي : شموخ وين رحتوا ! ارجعوا الحين
شموخ : شفيك هد اعصابك جالسين ناخذ لفه حول المزرعه
رامي سكر بوجها


رامي : احمد قوم يالله بنروح لهم
احمد : طيب تعرف وينهم ؟
رامي : حول المزرعه يالله قوم
وركبوا كل الشباب سياره احمد ماعدا فيصل حس انه ماله داعي وجلس يلعب عالبلايستيشن
مشاري : بالله احمد باسوق ابي استهبل عليهم
رامي : مشاري مايعرفوا يسوقوا
مشاري : لا تخاف ماراح اهبل فيهم كثير

..
روان بدلت مع شموخ وصارت هي اللي تسوق
الشباب شافوا سياره رامي من بعيد وراحوا لها
..
ريما خايفه : بنات نزلوني ><
روان : اوص شوي باستهبل على مشاري هو اللي يسوق
...
طبعا روان ماتعرف تسوق ابد
وتسرررع و مشاري يسرع
..
مشاري اسرع زياده يبي يوقفهم ولف على طريقهم
روان رصت برييك بقوة

ريما صقع راسها في كرسي شموخ وشموخ كانت رابطه الحزام يوم شافت روان اسرعت
روان خشمها نزل منه دم ><
ريما : الله ياخذكم جاني ارتجاج
شموخ : ههههههههه روان شكلك يضحك تو
..
رامي : تستهبل انت !!
مشاري : شفيك ياخي وقفتهم
نزل رامي بسرعه والشباب كلهم يضحكون على الموقف ><
البنات كل وحده فكت لثمتها
رامي : روان ينزل منك دم !
روان مسكت خشمها : ابي كلينكس
مشاري خاف عليها : اسف روان ماقصد
روان : هاه :/ لا عادي
...
طبعا البنات كلهم جاهم تهزيئ

والشباب ما قصروا علموا عمهم ابو مشاري عشان يعاقبهم >< نذاله
...
البنات جالسين على كنبه وحده
ابو مشاري : مين راعية الفكره بسرعه
البنات : ....
ابو مشاري : شوفوا ان قلتوا مين ما بعاقب الا هي بس ان ماقلتوا كلكم محرومين من الطلعة لمدة اسبوعين
روان راحت عند عمها : عمي ابو مشاري ="( انت مكان ابوي الله يرحمه =( وتأسفنا وماراح نعيدها مره ثانية
طلبتك سامحنا >< وحضنته وجلست تمثل
ابو مشاري كسرت خاطره : طيب اخر مره وان عدتوها مره ثانيه بتشوفون شي ما يسركم

طبعا البنات كل ماسووا مصيبة خلوا روان الواسطة عشان ما يجيهم عقاب لان عمانها يحبوها مره وتكسر خاطرهم عشان امها وابوها ميتين
..
البنات مشوا من عند الشباب وحابسين ضحكتهم
فارس : هالمرة عدت بس صدقوني ما بتعدي المرة الثانية
ريما : موتوا قهر احسسسسسسسن
شموخ بصوت عالي : بنات بكره سيارة مييين ؟
روان : انا اقول كل وحده تمسك سيارة عشان محد يقدر يجينا
سعاد : انتم مو صاحين .. شوفوا دلال ماشاء الله عليها جالسة وما تسوي حركاتكم هذي .. وجلست تناظر بأحمد
شموخ بصوت واطي تكلم روان : شوفي شلون تناظر احمد شكلها ناوية على اخوك
روان : بأحلامها اخوي ياخذ بنتها هذا اللي ناقص
سعاد : فيه شي ؟ وتخز بروان
روان : سلامتك بس جالسين نحش شويه
احمد : روان تراها خالتك عيب
روان سكتت
راحوا البنات غرفتهم .. شوي الا طق الباب
روان فتحت الباب : امر مشاري بغيت شي
مشاري : روان كيفك لسى ينزل من خشمك دم
روان ابتسمت : لا
مشاري سكت شوي : انتبهي لنفسك
روان : ان شاء الله

انتهى البارت (2) + رايكم ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 01:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت (3)
يوم الجمعة : الساعة ١ الظهر

محادثة بالبيبي :
روان : رمووووووووي
رامي : عيونه
روان : تسلم لي عيونك ياشيخ =$ .. احم ممكن طلب
رامي : امري طلباتك اوامر
روان : بركب حصان :$ تكفى
رامي : امممم افكر
روان : مو توك تقول طلباتك اوامر
رامي : اسحب كلامي x_x البنات يبون بعد ؟
روان : يب
رامي : خلاص اشوف
روان : اممم يعني نلبس ؟
رامي : اوك
روان : لا تجيب احد معك انت بس
...
الساعة ٥ المغرب غيروا البنات ملابسهم عشان يركبون الاحصنة مع رامي
لبست روان جينز مع تيشيرت فوشي وربطت شعرها بشكل مبعثر ولبست هذي الخوذه >< ماعرف اسمها
ريم لبست جينز ابيض مع تي شيرت اسود وفكت شعرها ولبست الخوذه
شموخ لبست جينز اسود وتيشيرت احمر وربطت شعرها ولبست الخوذة وكانت اكثر وحده متحمسة
رامي عنده لبس خاص مايلبسه الا للأحصنه( رامي يعشق الأحصنة ) ومع الخوذة
وكل واحد ركب له حصان طبعا الكل يعرف كيف يمشي ويركض من وهم صغار يركبون ويقالهم بيتسابقون ><
...

احمد وفارس وخالد ومشاري ورائد خبرهم ما يلحقوه عشان البنات وجلسوا يسبحون
...
دلال لحقتهم بس اكتفت بالمشاهده ماتحب تركب ابد وماتعرف اصلا لان ماكانت تركب معهم وهم صغار >< من يومها كريهه :P
...
فيصل باله كله مع شموخ ويكلم نفسه: مين هذي ؟؟ اخت مشاري ولا فارس ولا احمد ؟؟ الله يستر عليها
احمد رش عليه مويه : هههههه اعترف بمين تفكر
فيصل رجع رش عليه : ياخي ماتخلي الواحد يفكر براحته تحب تخرب
احمد : هههههه لا تصرف بس ميييين ؟
فيصل : افكر بأختي وحشتني
احمد : الله يخليكم لبعض
وكملوا سباحه
....
نروح للمتسابقين ><
شموخ تصارخ : قلت لكم بفوووووز يا فاشلين
رامي : انا كنت بفوز بس الحصان يستعبط !!
شموخ : ههههه دور عذر غيره
روان : رامي وش هالحصان الاهبل اللي معطيني اياه >< يرفع الضغط
ريما : والله غش كنت بفوز :/
رامي : تكلمت الهبله
ريما : ياخي وش فيك انت >< ليش تتحرش ؟
رامي : مزاج يابزر
ريما انقهرت وجلسوا البنات يضحكون
...
خلصوا الشباب .. احمد لبس شورت مع تي شيرت اسود ومشاري وفارس وفيصل كلهم لبسوا ثوب يقالهم كاشخين .. رائد لبس جينز اسود مع تي شيرت احمر
...
ركضضضضت بسرعه تسبق شموخ ودخلت وقفلت الباب جلست شموخ تطق الباب بقوه وتهاوش روان عشان تطلع من الحمام ( الله يكرمكم ) وتسسبح هي وريما دخلت عند امها وتروشت هناك
طلعت روان وتروشت شموخ
روان لبست تنوره دانتيل وردي فاتح لركبتها تقريبا مع بلوزه دانتيل كم طويل واستشورت شعرها وتركته مفتوح ولبست طوق بس وطلع شكلها مره ناعم
ريم لبست ليقنز مشجر وبلوزه وسيعه شوي نص كم وجعدت شعرها وتركته
شموخ لبست جينز اسود مع تي شيرت لاكوست بيضاء وربطت شعرها
...
شموخوشبكت جوالها وشغلت السبيكر ..وحطت فقدتك يا اعز الناس

فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي بهالدنيا سواك أن طالت الغيبة
رحلت ومن بقا وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به
أنا منلي بهالدنيا سواك ! إن طالت الغيبة
تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت
وسولف معك عن حزني وحس أن انت تدري به
شسوي في الألم وألأه
ولكن البقا لله يصبرني على بعدك
وذا حظي وراضي به

روان تذكرت امها وابوها ودمعت عيونها ="(
ريم حست بروان وفصلت الجوال : ياحطي اغاني تونس ولا لا تحطين شي :/
شموخ : هههههه شفيك عصبتي هدي اعصابك المهم انا جايعة
روان : حتى انا شرايكم نروح ناكل ؟؟
ريما : يالله
....
كلوا البنات ورجعوا غيروا ملابسهم
روان لبست بيجامه : بنطلون وردي مع بلوزه علاقي بيضا
ريم لبست بجامه : برمودا اسود مع بلوزه نص كم فوشي
شموخ لبست بيجامه : بنطلون وبلوزه نص كم حمرا وفيها قلوب بيضا
...
ريما : بنات بكره بنرجع
شموخ : ايي مابي ارجع
روان : ان شاء الله نجي بعدين
...
ريما وشموخ ناموا روان تتقلب ماجاها نوم
جتها رساله فتحتها ماتعرف رقم مين ومكتوب : شيلي مشاري من بالك لانك لي انا وبس
استغربت :/ ايش اللي مشاري ولي ولك ايش يخربط هذا !!
دقت عالرقم لقته مقفل حطت جوالها وحاولت تنام لما نامت
...
يوم الجمعة صحوا روان وريما الساعة 2
ولبست روان : جينز اسود مع تيشيرت اسود مكتوب عليه I LOVE U بالاحمر وربطت شعرها
ريما لبست : ليقنز اسود مع تي شيرت وسيع احمر وفكت شعرها
شموخ بسابع نومه حاولوا يقومونها مافي امل
...
حسوا انهم من زمان ما جلسوا مع عمانهم فراحوا عندهم

روان وريما : السلام عليكم
وسلموا على عمانهم
ابو مشاري : كيفكم بناتي وينكم ما تبينون
ريما : امس ركبنا مع رامي احصنه وبعدين جينا اكلنا وانتم ماكنتم موجودين مادري وينكم
ابو فارس لاحظ عدم وجود بنته : اقول وين شموخ
روان : عمي شموخ بسابع نومه ومو راضيه تصحى
ابو فارس : هذي ابد ماراح تتغير
وسولفوا مع عمانهم شويه
..
وطلعوا يجلسوا مع خالتهم وزوجه عمهم
ام مشاري : اكلتوا شي ولا لا ؟
روان : لا والله ماكلنا
ام مشاري : طيب تبون غدا ؟
روان : انا مو مشتهيه
ريما : وانا بعد
ام فارس : شموخ نايمه صح
روان : ههههه ايوه صح
ام فارس : طيب انا رايحه اصحيها لا تسهر كثير وبكره وراها مدرسة
...
الساعة 5 يالله صحت الاخت شموخ ومالها خلق تغير جلست ببجامتها عند البنات
الشباب قاموا وكل واحد لبست له ثوب وركبوا الاغراض في سياراتهم ومشوا ورجعوا بيوتهم



الكل وصل ومر هذا الاسبوع وجا يوم الخميس
صحت من النوم وكلها تعب
خذت لها شور سريع ولبست جينز وتي شيرت رصاصي .. شافت الساعه ٤ !!! كيف نامت كل هالوقت
نزلت تحت ..
في الصاله
روان : السلام عليكم
احمد والجد ورامي : وعليكم السلام
احمد : كان نمتي للعشاء بعد
روان : وانت وش حارق رزك ويكند
احمد : واذا ويكند تخربين نومك
روان جت بترد بس قاطعها الجد : الاسبوع الجاي يوم الاربعاء الساعه ٢ الظهر تكونوا جاهزين بنروح مكة نعتمر
رامي : ان شاء الله بس متى بنرجع
الجد : الجمعة ان شاء الله
روان : حتى انا بروح ؟
الجد : ايوه
روان بوناسه : الله حماس من زمان مارحت
احمد : بس حنا اللي بنروح ؟
الجد : ايوه
روان : ليش ابي ريما وشموخ
رامي : لا خلينا كذا احسن ! عشان ما تفضحونا هناك
روان : اوووف طيب ><
...
روان اتصلت على ريم وشموخ واتفقوا يطلعون المول
روان : احمد عادي اروح مع البنات المول ؟
احمد : مين بيوديكم ؟؟
روان : السواق
احمد : طيب معك فلوس ؟
روان : لا
احمد فتح البوك وعطاها بطاقه : اشتري اللي تبين بس مو تفلسيني
روان : افا عليك بس بشتري شويه ملابس :$
في السيارة البنات مشغلين اغاني ومعلين الصوت ومستانسين
وكل وحده شرت لها ملابس وتعشوا
روان : بنات الاربعاء بنسافر
شموخ وريما : وييييين
روان : مكه بس لا تستانسون ماراح تروحون :p
شموخ : اما عاد يا سحبة
ريما : وش هالسخافه طيب مع مين بتروحين
روان : جدي واحمد ورامي
شموخ : مالت عليك
روان : قومي ولا يكثر تأخرنا
كل وحده راحت بيتهم ومر اليوم بسعادة
...
مر الاسبوع بطفش وطول وشموخ كل يوم متكيه في غرفه المديره مخالفات
يوم الاربعاء الساعه 12
روان : احمد ركبت شنطتي ؟
احمد : اي اي يالله انزلي والبسي عبايتك
لبست عبايتها وركبوا وراحوا المطار ..

ورامي ماكان عارف مين راح يشوف هناك ويغير له حياته كلها .

بارت (3)
يوم الجمعة : الساعة ١ الظهر

محادثة بالبيبي :
روان : رمووووووووي
رامي : عيونه
روان : تسلم لي عيونك ياشيخ =$ .. احم ممكن طلب
رامي : امري طلباتك اوامر
روان : بركب حصان :$ تكفى
رامي : امممم افكر
روان : مو توك تقول طلباتك اوامر
رامي : اسحب كلامي x_x البنات يبون بعد ؟
روان : يب
رامي : خلاص اشوف
روان : اممم يعني نلبس ؟
رامي : اوك
روان : لا تجيب احد معك انت بس
...
الساعة ٥ المغرب غيروا البنات ملابسهم عشان يركبون الاحصنة مع رامي
لبست روان جينز مع تيشيرت فوشي وربطت شعرها بشكل مبعثر ولبست هذي الخوذه >< ماعرف اسمها
ريم لبست جينز ابيض مع تي شيرت اسود وفكت شعرها ولبست الخوذه
شموخ لبست جينز اسود وتيشيرت احمر وربطت شعرها ولبست الخوذة وكانت اكثر وحده متحمسة
رامي عنده لبس خاص مايلبسه الا للأحصنه( رامي يعشق الأحصنة ) ومع الخوذة
وكل واحد ركب له حصان طبعا الكل يعرف كيف يمشي ويركض من وهم صغار يركبون ويقالهم بيتسابقون ><
...

احمد وفارس وخالد ومشاري ورائد خبرهم ما يلحقوه عشان البنات وجلسوا يسبحون
...
دلال لحقتهم بس اكتفت بالمشاهده ماتحب تركب ابد وماتعرف اصلا لان ماكانت تركب معهم وهم صغار >< من يومها كريهه :P
...
فيصل باله كله مع شموخ ويكلم نفسه: مين هذي ؟؟ اخت مشاري ولا فارس ولا احمد ؟؟ الله يستر عليها
احمد رش عليه مويه : هههههه اعترف بمين تفكر
فيصل رجع رش عليه : ياخي ماتخلي الواحد يفكر براحته تحب تخرب
احمد : هههههه لا تصرف بس ميييين ؟
فيصل : افكر بأختي وحشتني
احمد : الله يخليكم لبعض
وكملوا سباحه
....
نروح للمتسابقين ><
شموخ تصارخ : قلت لكم بفوووووز يا فاشلين
رامي : انا كنت بفوز بس الحصان يستعبط !!
شموخ : ههههه دور عذر غيره
روان : رامي وش هالحصان الاهبل اللي معطيني اياه >< يرفع الضغط
ريما : والله غش كنت بفوز :/
رامي : تكلمت الهبله
ريما : ياخي وش فيك انت >< ليش تتحرش ؟
رامي : مزاج يابزر
ريما انقهرت وجلسوا البنات يضحكون
...
خلصوا الشباب .. احمد لبس شورت مع تي شيرت اسود ومشاري وفارس وفيصل كلهم لبسوا ثوب يقالهم كاشخين .. رائد لبس جينز اسود مع تي شيرت احمر
...
ركضضضضت بسرعه تسبق شموخ ودخلت وقفلت الباب جلست شموخ تطق الباب بقوه وتهاوش روان عشان تطلع من الحمام ( الله يكرمكم ) وتسسبح هي وريما دخلت عند امها وتروشت هناك
طلعت روان وتروشت شموخ
روان لبست تنوره دانتيل وردي فاتح لركبتها تقريبا مع بلوزه دانتيل كم طويل واستشورت شعرها وتركته مفتوح ولبست طوق بس وطلع شكلها مره ناعم
ريم لبست ليقنز مشجر وبلوزه وسيعه شوي نص كم وجعدت شعرها وتركته
شموخ لبست جينز اسود مع تي شيرت لاكوست بيضاء وربطت شعرها
...
شموخوشبكت جوالها وشغلت السبيكر ..وحطت فقدتك يا اعز الناس

فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي بهالدنيا سواك أن طالت الغيبة
رحلت ومن بقا وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به
أنا منلي بهالدنيا سواك ! إن طالت الغيبة
تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت
وسولف معك عن حزني وحس أن انت تدري به
شسوي في الألم وألأه
ولكن البقا لله يصبرني على بعدك
وذا حظي وراضي به

روان تذكرت امها وابوها ودمعت عيونها ="(
ريم حست بروان وفصلت الجوال : ياحطي اغاني تونس ولا لا تحطين شي :/
شموخ : هههههه شفيك عصبتي هدي اعصابك المهم انا جايعة
روان : حتى انا شرايكم نروح ناكل ؟؟
ريما : يالله
....
كلوا البنات ورجعوا غيروا ملابسهم
روان لبست بيجامه : بنطلون وردي مع بلوزه علاقي بيضا
ريم لبست بجامه : برمودا اسود مع بلوزه نص كم فوشي
شموخ لبست بيجامه : بنطلون وبلوزه نص كم حمرا وفيها قلوب بيضا
...
ريما : بنات بكره بنرجع
شموخ : ايي مابي ارجع
روان : ان شاء الله نجي بعدين
...
ريما وشموخ ناموا روان تتقلب ماجاها نوم
جتها رساله فتحتها ماتعرف رقم مين ومكتوب : شيلي مشاري من بالك لانك لي انا وبس
استغربت :/ ايش اللي مشاري ولي ولك ايش يخربط هذا !!
دقت عالرقم لقته مقفل حطت جوالها وحاولت تنام لما نامت
...
يوم الجمعة صحوا روان وريما الساعة 2
ولبست روان : جينز اسود مع تيشيرت اسود مكتوب عليه I LOVE U بالاحمر وربطت شعرها
ريما لبست : ليقنز اسود مع تي شيرت وسيع احمر وفكت شعرها
شموخ بسابع نومه حاولوا يقومونها مافي امل
...
حسوا انهم من زمان ما جلسوا مع عمانهم فراحوا عندهم

روان وريما : السلام عليكم
وسلموا على عمانهم
ابو مشاري : كيفكم بناتي وينكم ما تبينون
ريما : امس ركبنا مع رامي احصنه وبعدين جينا اكلنا وانتم ماكنتم موجودين مادري وينكم
ابو فارس لاحظ عدم وجود بنته : اقول وين شموخ
روان : عمي شموخ بسابع نومه ومو راضيه تصحى
ابو فارس : هذي ابد ماراح تتغير
وسولفوا مع عمانهم شويه
..
وطلعوا يجلسوا مع خالتهم وزوجه عمهم
ام مشاري : اكلتوا شي ولا لا ؟
روان : لا والله ماكلنا
ام مشاري : طيب تبون غدا ؟
روان : انا مو مشتهيه
ريما : وانا بعد
ام فارس : شموخ نايمه صح
روان : ههههه ايوه صح
ام فارس : طيب انا رايحه اصحيها لا تسهر كثير وبكره وراها مدرسة
...
الساعة 5 يالله صحت الاخت شموخ ومالها خلق تغير جلست ببجامتها عند البنات
الشباب قاموا وكل واحد لبست له ثوب وركبوا الاغراض في سياراتهم ومشوا ورجعوا بيوتهم



الكل وصل ومر هذا الاسبوع وجا يوم الخميس
صحت من النوم وكلها تعب
خذت لها شور سريع ولبست جينز وتي شيرت رصاصي .. شافت الساعه ٤ !!! كيف نامت كل هالوقت
نزلت تحت ..
في الصاله
روان : السلام عليكم
احمد والجد ورامي : وعليكم السلام
احمد : كان نمتي للعشاء بعد
روان : وانت وش حارق رزك ويكند
احمد : واذا ويكند تخربين نومك
روان جت بترد بس قاطعها الجد : الاسبوع الجاي يوم الاربعاء الساعه ٢ الظهر تكونوا جاهزين بنروح مكة نعتمر
رامي : ان شاء الله بس متى بنرجع
الجد : الجمعة ان شاء الله
روان : حتى انا بروح ؟
الجد : ايوه
روان بوناسه : الله حماس من زمان مارحت
احمد : بس حنا اللي بنروح ؟
الجد : ايوه
روان : ليش ابي ريما وشموخ
رامي : لا خلينا كذا احسن ! عشان ما تفضحونا هناك
روان : اوووف طيب ><
...
روان اتصلت على ريم وشموخ واتفقوا يطلعون المول
روان : احمد عادي اروح مع البنات المول ؟
احمد : مين بيوديكم ؟؟
روان : السواق
احمد : طيب معك فلوس ؟
روان : لا
احمد فتح البوك وعطاها بطاقه : اشتري اللي تبين بس مو تفلسيني
روان : افا عليك بس بشتري شويه ملابس :$
في السيارة البنات مشغلين اغاني ومعلين الصوت ومستانسين
وكل وحده شرت لها ملابس وتعشوا
روان : بنات الاربعاء بنسافر
شموخ وريما : وييييين
روان : مكه بس لا تستانسون ماراح تروحون :p
شموخ : اما عاد يا سحبة
ريما : وش هالسخافه طيب مع مين بتروحين
روان : جدي واحمد ورامي
شموخ : مالت عليك
روان : قومي ولا يكثر تأخرنا
كل وحده راحت بيتهم ومر اليوم بسعادة
...
مر الاسبوع بطفش وطول وشموخ كل يوم متكيه في غرفه المديره مخالفات
يوم الاربعاء الساعه 12
روان : احمد ركبت شنطتي ؟
احمد : اي اي يالله انزلي والبسي عبايتك
لبست عبايتها وركبوا وراحوا المطار ..

ورامي ماكان عارف مين راح يشوف هناك ويغير له حياته كلها ..
وروان بعد شافت انسانه ماتوقعت انها تشوفها مره ثانيه ..


انتهى
رايكم + توقعاتكم ايش راح يصير ؟؟



.
وروان بعد شافت انسانه ماتوقعت انها تشوفها مره ثانيه ..


انتهى
رايكم + توقعاتكم ايش راح يصير ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 03:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت (4)
في المطار
روان بطفش : يالله عاد متى بنركب الطيارة طفشت !
رامي : انتظرني يمكن خمس دقايق ويعلنون عن الرحلة
روان : يوووه طيب ><
التفتت على احمد : انا ابي اعتمر عن امي
احمد ماحب يزعلها : اوك حبيبتي
...
بعد خمس دقايق اعلنوا عن الرحلة وركبوا الطيارة
..
روان جالسه عند الشباك وجنب رامي اللي ماتركها تتهنى بالرحلة
احمد جلس جنب جده
..
التفتت على رامي : شوف رامي والله لو سويت شي اجيب احمد بدالك
رامي : هههههه طرده ؟
روان : اعتبرها اللي تبي
رامي : اخبار الدراسة :
روان كشرت : الحين مالقيت تسأل الا عن الدراسة .. ماشي حالها
رامي : شدي حيلك ولا يكثر ابيك تكونين دكتورة زيي
روان تناظر بطرف عينها: انت لسى مو دكتور وانا مابي طب
رامي : وليه ان شاء الله ؟؟
روان : مزاج ابي هندسة
وجلسوا طول الرحلة يتهاوشون
..
احمد جلس يسولف مع جده
احمد كاتم ضحكته : اقول جدي ماودك نخطب ؟
الجد : اخيرا يا ولدي فكرت تخطب لك
احمد : لا لا جدي نخطب لك انت
الجد : والله اني ماقول لا ><
احمد : هههههههه خلاص ندور لك وحده من صديقات جدتي الله يرحمها
...
في الشرقية
ريما كانت مره طفشانه ومو عارفه ايش تسوي اتصلت على شموخ ماردت اتصلت مرتين وماردت لما ردت في المره الثالثة
ريما : انتي ساعة لما تردين
شموخ : ياختي كنت مشغولة
ريما : ماشاء الله متزوجه ولا عندك عيال جالسة تطبخين لهم الغدا ؟؟
شموخ : اقول لا تكثرين كلام وقولي وش عندك
ريما : شرايك نروح المول عالمغرب كذا طفشانه مره
شموخ : قلتي لابوك؟
ريما : لا
شموخ : خلاص قولي لابوك واكلم ابوي بس لو بروح لازم فارس
ريما : ليه ؟؟
شموخ : ماتعرفين ابوي يعني ؟
ريما : يارب يرضى فارس ..
سكروا من بعض
...
في بيت ابو فارس راحت شموخ ركض لابوها
شموخ : يبه حبيبي
ابو فارس : امري يا بنتي
شموخ : عادي اروح المول مع ريما ؟؟
ابو فارس : شوفي اخوك اذا رضى يوديك ويجلس معك ماعندي مانع
شموخ : ان شاء الله
..
وراحت طيرااااان لغرفته وفتحت الباب بدون سلام ولا طفت الباب ><
شموخ : فويرس
فارس : اول شي وعليكم السلام ثاني شي طقي الباب لو سمحتي !
شموخ : ياخي نسيت ومع الحماس .. السلام عليكم
فارس : ههههه وعليكم السلام
شموخ بدلع : فروس حبيبي ممكن طلب ؟؟
فارس : بدينا .. قولي وش عندك
شموخ : ودني الظهران مع ريما طلبتك طلبتك طلبتك
فارس : وليش انا ؟ روحي مع السواق
شموخ : الحين انا كل ماقلت لك ودني تقول ليش انا روحي مع السواق ؟؟ يعني ماتعرف ابوي؟؟
فارس : طيب خلصينا متى ؟؟
شموخ : اليوم المغرب
فارس : طيب ريما نمرها ولا هي بتروح هناك
شموخ لا ماقالت لي يمكن مشاري ولا رائد يوديها
...
وصلوا من الطياره وروان كانت في قمه الوناسه وكلم الجد عياله يخبرهم انهم وصلوا
وصلتها رسالة من نفس الرقم ذاك : الحمدلله على السلامة حبيبتي انتبهي لنفسك ولا تتعبين نفسك واجد
مابي زوجتي تتعب
روان دقت عليه طلع مقفل وتضايقت كيف يعرف اخبارها وانها مسافرة ! بس قررت انها تطنش
حطوا اغراضهم بالفندق ونزلوا يعتمرون
..
في الشرقية :
اتصل فارس على مشاري : هلا والله
مشاري : اهلين فارس
فارس : انت بتوصل اختك للظهران
مشاري : أي ليش ؟
فارس : طيب حتى انا بوصل شموخ شرايك نجلس بقهوه ولا شي هناك ؟
مشاري : خلاص اوك اتفقنا
فارس : انا بنادي فيصل اوك ؟
مشاري : خلاص اوك 7 نكون هناك
...
لبست عبايتها بسرعه
فارس بصوت عالي من تحت : شمووووووووخ خلصيني
شموخ وهي نازله : طيب ياخي هد اعصابك شوي
فارس : بلا كلام واجد وماله داعي واركبي السيارة خلصيني
شموخ تتأفف : طيب طيب اعوذ بالله
...
في السيارة اتصل فارس وخبر فيصل وقال انه راح يجي
...
في السوق
ريما وشموخ وفيصل وفارس ومشاري
فيصل كان موقف بعيد بس يسمع كلامهم
..
مشاري : اسمعوا انتم الثنتين ياويلكم تبعدون واجد حدكم بوابة ولا ثنتين
ريما : لا يا شيخ احلف ابي اشتري ملابس
مشاري : ماقلت لك لا تشترين اشتري بس لا تبعدين
شموخ : وليش ؟
فارس : عشان حنا بنجلس مع فيصل في القهوه
شموخ تطنز : اللهم طولك ياروح واذا بعدنا بيجي البعو ياكلنا ؟
فيصل يوم سمعها كتم الضحكه
فارس متنرفز : شموخ اسمعي الكلام ولا ترا والله لارجعك فاهمه
شموخ تقلد اخوها : ترا والله لارجعك فاهمه
فارس عصب : شموخ خلاااااص
خافت شموخ وسكتت بس كان ودها ترد
..
راحت هي وريما وما بقوا شي ماشروه كل وحدة ماسكة لها خمس اكياس
..
نرجع لمكة ارجعوا وهم هلكانين الساعة 10
روان بتعب : ابي عشاء جايعة مره
رامي : انا الحين بطلب عشاء من الفندق تبي احمد ؟
احمد : شرايك يعني ><
رامي : الشر على اللي يسألك
..
ريما وشموخ تعبوا من المشي ماوقفوا ابد شروا لهم عشاء
شموخ : اقول ريما نامي عندي تكفييييييييييييييييين
ريما تحمست : اووووك ثواني اكلم ابوي
دقت على ابوها وسمح لها
ريما : ونااااسه وافق
واتصل مشاري يشوف وينهم
جوهم مشاري وفارس
ريما : مشاري انا تو اتصلت على ابوي ووافق انام في بيت شموخ
مشاري : سويتي خير عشان ماتقلبين سيارتي يكفي الروحة حستي امها
ريما مدت بوزها : احمد ربك اني اركب معك اصلا

واخذهم فارس وراحوا بيت ابو فارس ورجع مشاري بيتهم


..
نقف هنا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 03:17 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت (5)

،،
في مكة تعشوا والكل كان تعبان لان كان زحمه الحرم
روان بتعب : انا بنام واللي بيقومني والله ما يلوم الا نفسه.. دخلت للغرفة وسكرت الباب بقوة
احمد : شفيها ذي النفسية
رامي : هههه اسكت لا تسمعك بعدها بتصير بعداد الموتى
وطفوا اللمبات وناموا
...
في مكة الساعة 11 الظهر
صحى رامي بعد ما شبع نوم وارتاح .. واخذ له شور ولبست ثوب
راح يصحي احمد : مشاري يالله قوم عشان نروح بعد شوي ونصلي الظهر
احمد : طيب خلاص اذلف مناك بقوم
رامي : والله ناس ماتستحي عيب انا عمك
احمد رفع عيونه اللي كلها نوم : عم فاشل .. روح صحي الهبله اللي داخل

سمع عندها صوت ودرى انها صاحيه وطق الباب
رامي : يالدبة ممكن ادخل
روان : أي أي تعال
دخل وشافها كانت تربط شعرها ولابسة جينز اسود مع تي شيرت ازرق
روان التفتت له : رامي ابي اروح اشتري كم شي للبنات عشان مايفضحوني
رامي : ان شاء الله بس يالله تجهزي نروح نصلي اول بعدين نتغدى وننزل للسوق
روان : طيب وجدي بيجي معنا
رامي : لا يقول انه بيصلي وبيرجع هنا بيتغدى هنا
روان : طيب طيب يالله ورني عرض كتوفك
رامي يتصنع العصبية : انا عمك عيب
روان : هههههه يافديت عمي انا طيب يالله يا عمي الحبيب خلنا نروح ندور لنا مكان عشان زحمه

ونزلوا للحرم
...
في الشرقية الساعة 1 صحت من نومها واخذت لها شور سريع واتصلت على ريما
ريما كانت نايمة وصحت من الجوال وردت : الو يالبايخه في احد يدق هالوقت الناس نايمة
شموخ : اقول لا يكثر وقومي الساعه 1 وتقول الناس نايمه المهم ماعلينا قستي الملابس
ريما بطفش : لا
شموخ طيب يالله شرايك تقومين تجربينها وانا اجرب ملابسي بعد
ريما تستهبل : انا اسوي أي شي عشان افتك منك .. من عيوني الحين اقوم اجربها
شموخ : ماقول الا مالت يالله اذلفي
وسكروا من بعض
قامت ريما وخذت لها شور وجلست تتفرج عالملابس وتقيسها عشان تختار لبس لها اذا راحوا بيت الجد
( العايلة كل خميس يجتمعون في بيت الجد حتى لو ماكان الجد فيه ) وراحت شموخ بعد تقيس ملابسها
..
في مكة الساعة 4 العصر بعد ماتغدوا وشبعوا ونزلوا للسوق
احمد بقرف : انتي الحين فهميني ليش الا غصب نروح بعز الحر !
روان : احسن محد قالك تجي مو عاجبك ارجع ><
احمد : لا والله احلفي بس
رامي يستهبل : عادي احمد بترجع ارجع حنا مستغنين عن خدماتك
احمد : ماقول الا مالت عليكم انتم الاثنين انا جد مدري ايش جابني معكم
المهم وقفوا ابي الحمام (الله يكرمكم )
روان : وانا بعد ابي اغسل يديني
دخلت روان ودخل احمد ووقف رامي ينتظرهم برا .. فجأة صدمت فيه وحدة وكانت بتطيح بس مسكت نفسها
قالت وهي شوي وتبكي : اسفه اخوي والله مانتهبت
رامي : لا عادي اختي اهم شي ماتعورتي ؟
.. : لا
طلعت روان وقربت وهي مستغربة
روان : هلا اختي امري بغيتي شي
البنت وهي تحاول تتذكر هذا الصوت : لا لا سلامتك حبيبتي بس بالغلط صدمت فيه ><
روان في نفسها : هذا الصوت مره مألوف
روان : لا عادي حصل خير .. بس انتي ايش اسمك ؟
... : اسمي ريم
روان لا شعوريا حضنتها ودمعت عيونها : حبيبتي والله وانا اقول هالصوت مره مالوف .. ماذكرتيني ؟ انا روان
ريم بعد ماذكرتها : هلا والله حبيبتي وحشتيني مررره ياختي وينك يالقاطعة .. يوم نقلتوا من بيتكم ماعرفت وين بيت جدك ولا امي عرفت عشان كذا ماقدرنا نكلمكم ونتطمن عليكم
رامي مستغرب من متى روان تعرفها
طلع احمد واستغرب يوم شافها
روان : اسمعوا هذ صاحبتي ريم تصير امها صديقه امي الله يرحمها بس يوم نقلنا ورحنا بيت جدي ماعرفت كيف اوصل لها الزبدة انا بمشي معها شوي
روان جلست تتمشى مع صاحبتها واحمد ورامي يمشووون وراهم
..
روان : الا اقول كم صار عمرك ؟
ريم : 18 وانتي ؟
روان : اووو حركات .. وقفت روان شوي ورفعت صوتها عشان رامي واحمد يسمعون .. والله يا حبيبتي الاسبوع الجاي يوم ميلادي اصير 17 .. وكملت مشي
التفت رامي على احمد : هههههه يعني افهموا وجيبوا لي هدية
احمد ضحك على هبال اخته
روان تكلم ريم : الا اقول وين خالتي مره واحشتني ( طبعا ام ريم مو خالتها بس احترام لها )
ريم : بالفندق تبين نروح
روان : ثواني اساأل النشبات اللي ورا
..
روان : احمد ومشاري بروح معها الفندق طلبتكم بسلم على خالتي ماشفتها من بعد ما طلعت من المستشفى شوفوا يعني من سنين ما شفتها طلبتكم
رامي : ما ينفع نخليك لحالك بنروح وننتظرك عند الباب بس ياويلك تطولين تسلمين وتطلعين
روان مدت البوز : لا والله اقولك من زمان ماشفتها
احمد : خذي رقمها واعزميهم بعدين
روان : اووووووف طيب
..
راحت روان وكانت مره مستانسة عشان بتقابل صديقة امها الله يرحمها وام ريم كانت تعتبر روان مثل ريم وحده من بناتها
..
دخلت ريم وبصوت عالي : يمممممه جايبة لك هدية
ام ريم : هدية ايش ؟
ريم : طيب غمضي عيونك
ام ريم سلكت لبنتها وغمضت عيونها
جت روان وحضنتها بقوه
شافتها ام ريم وعرفتها على طول من ملامحها اللي تشبه امها
وحضنتها بقوة : يا هلا والله ببنتي
روان تذكرت امها وحاولت تمسك دموعها
روان : هلا والله خالتي مرررررره وحشتيني
ام ريم : وينك يالغالية يا بنت الغالية
روان : والله يا خالتي نقلنا بيت جدي ولا عرفت كيف اووصل لكم
ام ريم : طيب كيفكم الحين انتي واحمد ايش صار عليكم ؟؟
روان بضيق : الحمدلله عايشين معززين مكرمين في بيت جدي
ام ريم : ياحياتي .. طيب كم عمرك الحين
روان : الاسبوع الجاي اصير 17 :$
ام ريم : ماشاء الله كبرتي بس باقي ملامحك نقسها ماتغيرت
روان تذكرت اخوها وعمها : يووو خالتي عمي واحمد ينتظروني برا تامرين بشي ؟
ام ريم : لا الله يحفظك
روان : امين يارب ويحفظك .. انا رقمي مع ريم اذا بغيتي شي يالله مع السلامة
..
طلعت وهي مستانسة بس بنفس الوقت حابسة دموعها . امها وحشتها كثير
احمد : لا والله بدري كان تعشيتي عندهم بعد
روان وصوتها بادي يتغير : ودي
احمد عرف انها شوي وتبكي وسكت
..
راحوا يصلون العشاء في الحرم
..
في بيت الجد الساعة 8 الكل مجتمع
كانت ريما لابسة فستان ناعم تيفاني لنص الساق تقريبا وشعرها مفتوح مع فيونكة ناعمة
شموخ كانت لابسة تنورة سودا دانتيل مع بلوزة دانتيل ورابطة شعرها
دلال كانت لابسة جينز ابيض مع تيشيرت سماوي ولابسة طوق
..
انتهى بارت (5)
..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 03:18 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت (6)

في الشرقية الساعة 8
ريما وشموخ كانوا مره طفشانين
ام مشاري بمزح : محزنين لسه عشان روان مو معكم
ريما بضيق : مره اشتقت لها البايخة الجلسة بدونها طفش
دلال بدلع : ههههه تراها ماطقت لكم خبر هناك
شموخ : انتي وش دخلك الحين ؟
دلال : ابد سلامتك مافيني شي بس كاسرين خاطري تفكرون بذيك وهي مافكرت فيكم
ريما بدت تعصب : ذيك على قولتك ترا عندها اسم
دلال بغرور : للاسف ناسيته
شموخ : طيب ممكن تكرمينا بسكوتك
دلال تبي ترفع ضغطهم : اقول ريومه حبيبتي اتصلي على روان واسأليها عن احمد ابي اتطمن عليه
مره خايفه
ريما : تراك ازعجتينا كل ماقلنا شي قلتي احمد ياختي افهمي الولد مايبيك الا غصب ناشبة فيه
هنا ام خالد تدخلت بالموضوع : اقول حبيبتي ريما انتي ماتدرين يعني ان بنتي ان شاء الله راح تكون لاحمد
وماراح يكون لغيرها ابد
ريما : اذا سمعت هالكلام من احمد صدقت انا عارفه احمد ماتعجبه هالنوعية
هنا دلال عصبت : اوف منك كل هذا غيره ؟
ريما : هههههه اغار على ايش حبيبتي ؟ انا احمد مثل اخوي والكل عارف هالشي اوف منك عكرتي مزاجي
والتفتت على شموخ وتقول بأستهزاء: شموخه حبيبتي انتي تعالي فوق نكلم روان عشان نطمن عليها (رفعت صوتها ) ونطمن على احمد
ام مشاري ماتكلمت لان هي كانت عارفه ان بنتها تبي تنرفز دلال .. شموخ قامت وراحت فوق مع ريما
ودلال مره انقهرت منهم .. شموخ وريما ماراح يتصلوا على روان اصلا لان يدرون انها يمكن تكون مشغولة
..
في مكة روان بالمطعم هي وعمها ورامي
روان : يوو شبعت بطني انتفخ شكلي بسمن 10 كيلو
احمد : الله يسامحك فضيتي أكلهم مابقيتي لهم شي
رن جوال رامي شاف رقم غريب
رامي : الو
...: هلا والله روان انا ريم
رامي حب يستهبل : هلا والله ريوم كيفك ؟
ريم منصدمة مين هذا ! : اسفه انا شكلي غلطانه
رامي : لا ابد مو غلطانه بس شدعوه ماعرفتيني
ريم : هذا مو جوال روان
رامي : ههههه لا لا انا عمها رامي شدعوه عاد نسيتي يوم كانت امك تحطك عند ام روان وتجين بيتنا ؟
ريم بنفسها : شفيه هذا طاق الميانة
ريم : ممكن روان ؟
رامي ضحك وعطا روان الجوال
روان : الو
ريم : يالسخيييييفه قلت اببي رقم جوالك مو جواال عمك
روان بفهاوة : مدري ياختي وش يدريني مو اول شخص اعطيه رقم عمي تقبلي الموضوع
ريم : ولا هو عاجبه الوضع جالس ويسولف
روان : ههههه ماعليك منه المهم سجلي رقمي عندك يالله
ريم : لا واللي يرحم والدينك شوفي رقمي بجوال عمك خزنيه عندك لا الحين تعطيني رقم جدك بالغلط
روان : ههههه طيب يالله طسي بسكر عشان نرجع الفندق
ريم : ماقول الا مالت عليك باي .. وسكرت قبل ماتقول روان باي
..
روان : ههههههههههههه الهبله هذي عصبت
رامي بلقافه : اقول روان كم صار عمرها ؟؟
روان : امممم 18
رامي : اها ماشاء الله
احمد : يالله عن الكلام الفاضي وقوموا نروح الفندق فيني النوم
رامي : انت ماصحيت الا 11 والحين 8 ونص !! امداك بسم الله
احمد : ياخي وش عليك ؟ انا اللي بنام ولا انت
رامي : لا يكثر ويالله
..
رجعوا الفندق ونام احمد
الساعة 10 وصلت لها رسالة
فتحتها ومن نفس الرقم الغريب ! : هلا حبيبتي جهزي شنطتك عشان بكره ترجعون وانتبهي على نفسك وتراك واحشتني حيل
روان بنفسها : مين هذا المريض ! طنشت رسالته
ورتبت شنطتها ونامت
..
في مكة الساعه 10 الصباح
صحاهم الجد من النوم : يالله قوموا ورانا سفر مافي وقت ركبوا الشنط ويالله مشينا
ركبوا الشنط وركبوا
روان : اوووووف ابي انام
الجد : انتي 24 ساعة نوم ؟ خلاص يكفي نوم
روان : مانمت شي ترا
الجد : دايم هذا كلامك مانمت شي
روان مدت البوز وجلست تتفرج من الشباك
وصلوا المطار وجلسوا يستنون النداء
رن جوال احمد وشاف رقم غريب
احمد : الو
... : هلا والله
احمد بانزعاج : هلا دلال امري بغيتي شي
دلال بدلع مو لايق عليها : هههه هد اعصابك داقه ابي اتطمن عليك
احمد انصدم من وقاحتها ! : دلال تبين مني شي ؟
دلال : اممم لا بس كيفك احمد
طووووووووط
سكر في وجها
دلال :: يووووووو انا اوريك يا احمد تسكر بوجهي اجل ؟ والله لاردها لك انتظر بس
..
احمد ومبين عليه متضايق
رامي : احمد شفيك ؟
احمد : ياخي بنت اخوك ذي داقه علي وجالسه تتدلع وتضحك وتقولي بتطمن عليك
رامي باستغراب : مين ؟؟؟
روان : ههههههههههههههههه دلالوه صح
احمد : أي وش دراك
روان : عادي عارفه حركاتها تعود وانا اختك خالتي تبيك لبنتها
احمد بقرف : باحلامها اخذها .. تذكر ريما وابتسم ( احمد يحب ريما من يوم وهم صغار بس محد يدري الا عمه رامي حتى ريما ماتدري ولا فكر انه يقولها وينتظرها لما تكبر عشان يخطبها )
روان مستغربه : بسم الله توك معصب ومتنرفز من دلال شفيك ابتسمت فجأه
احمد : هاه :/ لا ولا شي اقول مو كأنا طولنا
رامي : الا والله مدري ليش

بعد 10 دقايق ركبوهم الطيارة
..
رامي جلس مع الجد
واحمد جلس مع ريما
..
اقلعت الطياره وروان مستانسه بنفس الوقت محزنه شوي عشان ودها تجلس بمكه تحس بالراحه فيها
وفرحانه عشانها بتشوف خالاتها وعمانها وبتشوف ريما وشموخ
..
روان بتردد : احمد بقولك شي بس لا تعصب اوك ؟
احمد : قولي
روان : انا في رقم غريب يرسل لي رسايل ويعرف كل اخباري ! ماعرف كيف وكل مادق عليه ابي اعرف مين يطلع لي مقفل
احمد : ايش يقول ؟
روان : يقول انتبهي لنفسك حبيبتي ولا تتعبين نفسك ومابي زوجتي تتعب وتوصلين بالسلامه !
احمد استغرب : يمكن رامي يستهبل
روان : لا لا ماتوقع
احمد : عطيني الرقم
روان : انتظر بلا حماس جوالي مسكرته
بعد 5 دقايق سحبت روان عليه وكملت نومها
..
وصلوا الشرقية وخذوا شنطهم ورجعوا للبيت

روان تفتح باب البيت الداخلي بملل : اوف وحشوني البنات
فجأه نطت عليها انسانه وحضنتها بقوووووووه
ريما : يا حياتي وانتي بعد وحشتيني
روان مو مستوعبه : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساكنهم
فكتها ريما
التفتت روان حولها لقت الكل مجتممع ! ما شالت عبايتها لان العيال فيه
روان بفهاوه : وش السالفه ؟ ليش كلكم مجتمعين ؟
شموووخ تركض من فوق وتصارخ : لا يكون فاتني شي
شافت روان بوجها
شموخ بصراخ : روااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااان وحشتيني وحضنتها بقوه
روان حضنتها : هلا والله يالهبله حتى انتي وحشتيني
ريما : خلاااص بعدي عنها . تعالي حبيبتي ارتاحي
روان مستغربه : وش السالفه وش هالدلع .. شافت خالاتها ..: بعدوا بعدوا خلوني اسلم عالزين كله
سلمت على خالاتها وزوجه عمها وسلمت على عمانها
..
رامي كان ينزل الاغراض من السيارة هو واحمد
دخلوا ووقفوا
شموخ : هلا والللللللله بالزين كله هلا والله بالعم الفاشل قرب قرب ابوس راسك
رامي : اقول انتي وش جايبك ؟ وليش الكل مجتمع وش السالفه
ريما : سبحان الله كانك روان نفس التفكير
احمد استانس يوم سمع صوتهاا وشافها واقفه قدامه ومتغطيه
رامي يرفع صوته عشان تسمع روان : بسم الله علي انا تفكيري زي تفكير البزر روان ؟
روان : يا نعومك يصير تفكيرك زيي
..
وصلت لها رساله من نفس الرقم : الحمدلله عالسلامه عيوني
ورتها احمد وخذا احمد الرقم ودق عليه .. بس مقفل
..
سلموا عالموجودين ودخل الجد وسلم على عياله ورقى فوق ينام لانه تعبان
وكانوا مجتمعين عشان يسووا حفله صغيرة يتحمدون لهم عالسلامة
..
الساعه 7 المغرب صعدت فوق غرفتها وفسخت عبايتها

..
مشاري : احمد وين السي دي اللي عطيتك اياه
احمد :اصعد فوق وتلقاه بغرفتي
..

صعد مشاري واستغرب ان غرفتها مفتوحه وخلته اللقافه يروح يشوف
..
صنم .. جلس يناظرها من فوق لتحت .. اوووف معقوله كذا شكلها بدون غطا !
انتبه لنفسه ورااح بسرعه وجاب السي دي ونزل
..
رجع الكل بيته عشان بكره دوام
مشاري لسه باله مع روان
واحمد باله مع ريما
ورامي جلس يتذكر كيف ريم صدمت فيه وجلس يضحك ويوم دقت عليه ورفع ضغطها
...
صحت للمدرسة وكلمت البنات عالبيبي
تروشت ولبست المريول وربطت شعرها ونزلت تفطر
..
روان : صبااااح الخير
احمد ورامي : صباح النوم .. يالله تعالي افطري
روان : مو مشتهيه يالله انا بروح تامرون بشي ؟
احمد : سلامتك
..
ركبت مع السواق
في الطريق تفكر في احد بيذكر يوم ميلادها ويجيب لها أي شي او عالاقل يقول عام وانتي بخير
وكانت مره مستانسه ومروقه عالاخر

فجأأه .......................
..

رن جوال رامي واستغرب مين داق عليه
رامي : الو
... : هلا اخوي .. معاك مستشفى ....
رامي والخوف سيطر عليه : امر اخوي فيه شي ؟
... : صار حادث قبل شوي وجابوا لنا شخصين بنت وسواق
ولقينا اخر مكالمه في جوال البنت على رقمك هذا
المهم اخوي للاسف في احد منهم مات ..... سكر رامي في وجهه
ركب السياره بسرعه وركب احمد معه ومشوا على طول للمستشفى
رامي خبر احمد السالفه بالسياره
احمد بكى لا شعوريا ! مايبي يفقد اخته الوحيده اللي مابقى له شي غيرها معقوله هي اللي ماتت
معقوله تروح وتخليني زي امي وابوي ؟
كل هالكلام كان يفكر فيه احمد
ورامي تحسف انه سكر ومايدري مين اللي مات وده يعرف بس ماقدر يستحمل
..
دخلوا المستشفى وراحوا سريع عالاستقبال
وبعدين راحوا للدكتور
رامي : السلام عليكم دكتور .. تو وصصل لكم بنت وسواق مسوين حادث
الدكتور : ايوه ايوه
رامي : مين اللي ماتتتت ؟؟؟

انتهى البارت
اتمنى عجبكم + توقعاتكم + اسفه ماقدر انزل بارت ثالث والسموحه البارتين قصار





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 03:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت (٧)

في المدرسة الساعه ٧ الا ثلث

ريما كانت رابطه شعرها وتوها حاطه مناكير ومروقه مررره
وشموخ فاكه شعرها ومعصبه كانت توها متهاوشه مع فارس يوم جا يوصلها
ريما : غريببه وين روان تأخرت ؟؟
شموخ : ماعرف مع اني يوم كنت اكلمها بالبيبي قالت انها الحين بتطلع !
ريما بخوف : حتى انا قالت لي كذا

رن جرس الطابور ><

شموخ : يالله بروح طابورنا واول ما تجي روان قولي لهم بروح الحمام ( الله يكرمكم) وتعالي قولي لي لاني بديت اخاف
ريما : ان شاء الله يالله باي
شموخ : باي
...
في المستشفى : احمد كان جالس ويبكي مو قادر يوقف

الدكتور : طيب انتم مين ؟
رامي ونفذ صبره : انا عمها وهذا اخوها قول مين مات !
الدكتور : السواق مات بس البنت توني رايح بسوي لها عمليه فيها نزييف داخلي وجرح خيطناه ورجلها انكسرت ><
رامي ارتاح شوي عشان روان باقي عايشه
رامي : مشكور دكتور
الدكتور : العفو يالله انا مضطر اروح اسوي لها العمليه
راحوا وجلسوا عند غرفه العمليات
التفت رامي على احمد ولقاه لسى يبكي : احمد خلاص هذا شي ربي كاتبه والحمدلله البنت ماصار لها شي وباقي عايشه !
رامي كان بيبكي بس ماسك نفسه ومتضايق مره
احمد : هذي اختي الوحيده فاهم كيف يعني اختي الوحيده ! ماعندي غيرها امي وابوي ماتوا وخلوها امانه برقبتي كنت شايل هم كيف راح اهتم فيها كنت اخاف يصير لها شي كانت حتى لو ارتفعت حرارتها شوي يضيق صدري لما تتعافى .. روان لو صار لها شي انا ماراح اسامح نفسي وولا هي بتسامحني وولا امي وابوي بيسامحوني
رامي : انت ايش دخلك! هذا قضاء وقدر
احمد ودموعه باقي تنزل : دخلني اني مو انا اللي اوصلها اخلي السواق يووديها وولا اهتم للموضوع
رامي تضايق مره ومتوتر ينتظر الدكتور يطلع
...
اتصل على اخوانه وخبرهم باللي صار والكل راح هناك هم وزوجاتهم
..
في المدرسه : الساعه ٩ وربع في الفسحه
ريما جايه تركض من بعدين ومبين عليها مره خايفه
ريما : شموخ باقي روان ماجت !
شموخ كانت خايفه اكثر من ريما : طيب هدي انتي شوي ان شاء الله مافيها الا العافيه
ريما : بس هي قالت لي بتطلع
جتهم المراقبه
المراقبه : ريما وشموخ البسوا عباياتكم وضفوا اغراضكم ويالله اطلعوا اخو شموخ برا ينتظركم
شموخ زاد خوفها : غريبه ريما شالسالفه
ريما : مدري امشي الله يستر
خذوا اغراضهم وطلعوا
ريما ركبت ورا : السلام عليكم
شموخ ركبت قدام جنب فارس : السلام عليكم
فارس ومبين انه متضايق : وعليكم السلام
اسمعوا بنرجع البيت غيروا ملابسكم
ريما : طيب ودني بيتنا عشان البس انا بعد
فارس : البسي من ملابس شموخ مستعجلين حنا
شموخ بخوف : فارس ايش صاير
فارس ارتبك : ولا شي
شموخ : وين بتودينا
فارس : مالك دخل انتظري وشوفي
وداهم البيت غيروا ملابسهم بسرعه وطلعوا
شموخ عطت ريما عبايتها الثانيه عشان كانت ريما لابسه عبايه المدرسه
طلعوا مع فارس ووداهم المستشفى
شموخ : فارس لا تنرفزني ليش جايبنا هنا !!!
نزل فارس : الحقوني ولا تكثرون اسئله الحين تعرفون
ريما وشموخ قلوبهم كانت بتوقف شافوا الكل مجتمع !
شموخ : ايش صاير ليش كلكم هنا !!
دلال بدلع : او مادريتي حبيبه قلبك صار لها حادث
ريما : ميننن !
دلال : رواان
ريما التفتت على امها وناظرتها نظره الم : يمه هي تكذب صح ؟
ام مشاري :...
شموخ : لا ترفعون ضغطي قولوا لي انها كذابه !
رامي بعصبيه : شموخ وريما خلاص هذا اللي صار
ريما مو مستوعبه لسه التفتت على احمد حسبت انهم يكذبون ومستحيل احمد يفاول على اخته بس لقته يبكي !
ريما ماحبت تضعف قدامهم حبت تبين انها هي القويه : ايش صار لها طيب ؟
ابو مشاري : انكسرت رجلها وفيها نزيف داخلي يحاولون يوقفونه الحين
شموخ راحت وحضنت امها وجلست تبكييي
واحمد كل ماحاول يمسك نفسه مايقدر
خالد كان جالس وكأن الموضوع مو هامه وكأنها مو بنت عمه وبنت خالته
ريما كانت تبكي دم من داخل والكل مستغرب انها مابكت !
دلال كانت تحاول تهدي احمد لما جاها تهزيئ من رامي شرشحها وخالد وابوه ماتكلموا
ام مشاري كانت تبكي على البنت المسكينه اللي داخل غرفه العمليات
مشاري باقي محد خبره ! ولا راح يخبروه لما يخلص دوام
...
الساعه ١٠ ونص طلع الدكتور من غرفه العمليات
راح له احمد بسرررعه : ها دكتور ايش صار ؟
الدكتور : الحمدلله العمليه نجحت بس الحين روان مبنجه ونايمه ما تقدرون تكلمونها
الكل هدا وارتاح وحمد ربه
احمد : دكتور يصلح ادخل ابي اتطمن عليها
الدكتور : اوك ادخل بس لا تطولون خلوها ترتاح الحادث مو سهل
احمد : ان شاء الله
الكل كان يبي يدخل بس خلوا احمد يدخل يتطمن
..
دخل احمد وقطع قلبه منظر اخته والاسلاك حولها وراسها مخيط وكلها كدمات ورجلها مكسوره
جلس جنبها ومسك يدها وجلس يكلمها بهدووء وصوت واطي خايف يزعجها ودموعه بس تنزل : روون حبيبتي ليش سويتي كذا ؟ تهون عليك دموعي ؟ خوفتيني عليك .. روان صدقيني انا ماراح اسامح نفسي .. ابيك توعديني انك تبقين معي وماتخليني .. انا اخوك ماسوى شي بدونك .. انا اسف ووالله اسف انتي اصحي بس واسوي لك كل شي تبينه بس طلبتك اصحي وجلس يبكي
..
بعد عشر دقايق مسح دموعه وطلع عندهم .. رامي : لسه نايمه ؟
احمد : اي
رامي : انا بدخل اشوفها ..
دخل رامي وطلع كل الدموع اللي كان حابسها وجلس يمسح على شعرها
جلس عندها ربع ساعه وطلع
ماقدر يسكت لما يخلص مشاري شغله خصوصا ان مشاري قريب منه كثير
اتصل عليه
مشاري : هلا والله رامي
رامي وصوته مايتفسر : هلا مشاري
مشاري : شفيك صاير شي ؟
رامي : تعال مستشفى ... روان صار لها حادث
مشاري بصدمه وخوف وتوتر وكل شي : ايششششش ! طيب طيب انا جاي
وسكر وركب سيارته وماشي بسرررررعه
..
الكل دخل يتطمن عليها وارتاحوا شويه ورجعوا بيوتهم لما تصحى جلس احمد ورامي وريما وشموخ مارضوا يرجعون
..
دخل مشاري وسأل عنها وراح بسرعه هناك
مشاري وهو ميت خوف : وينها !
رامي : نايمه داخل
مشاري ارتاح شوي : طيب صار لها شي ؟
رامي : كان عندها نزيف داخلي بس وقفوه ورجلها انكسرت
مشاري حزززن كثييييير وجلس يحمد ربي انها ماراحت منهم
دخل احمد عندها وجلس جنبها ويتأمل وجها تذكر امه لان روان تشبه امه كثير جلس يتذكر كيف كانوا مستانسين بحياتهم كيف ابوهم كان يسوي له كل شي يبيه طاحت منه دمعه لا شعوريا
... : لا تبكي احمد
رفع راسه وشاف نظراتها اللي كلها تعب : روان طلبتك لا تعيدينها
روان بتعب : اعيد ايش ؟ انا اصلا ليش هنا ومكسره وحالتي حاله ؟
احمد : روان ماتذكرين الحادث
روان : اي اي ذكرت .. راسي يعورني مره
احمد ابتسم : عشان العمليه
روان : اي عمليه ؟
احمد : كان فيه نزيف داخلي براسك .. يالله بروح اقولهم انك صحيتي
طلع ومبتسم ومستانس مره : ابشركم صحت
مشاري ارتاااااح قلبه مره ويقول في نفسه : لهدرجه انا مهتم لامرها !
دخلوا عليها وتحجبت عشان مشاري
ريما: كذا خوفتينا ؟
شموخ : شوفي عيوني يالدبه حمرا من البكي
رامي حب يلطف الجو : فاتك روان احمد جلس يبكي
ناظرته واكتفت بابتسامه
رفعت عيونها وشافت مشاري
مشاري : الحمدلله عالسلامه روان
روان بتعب : ربي يسلمك .. التفتت عليهم : مالت عليكم محد تحمد لي غيره
ريما وشموخ ورامي واحمد : الحمدلله عالسلامه
روان : ربي يسلمكم
مشاري : كيف صار الحادث ؟
روان حاولت تتذكر : كنا بالسياره وماشين وواحد قطع الاشاره وصدمنا بقوه من على جنب .. صح ايش صار عالسواق ؟؟
احمد : مات
روان ضاق صدرها مره يوم درت انه مات
شموخ بتردد : روان في سؤال خاطري اسألك اياه من زمان
روان : امري
شموخ : مايامر عليك ظالم .. تذكرين لسه الحادث اللي مع امك وابوك
الكل انصدم في هالسؤال اللي ماله داعي
روان دمعت عيونها : كيف تبيني انسى الحادث اللي ذبح امي وابوي ؟ يوم صار الحادث كنت اسمع صوت امي وابوي كنت اشوفهم بتعب اشوف روحهم تطلع قدامي .. (بدت تبكي ) تخيلي يا شموخ تشوفين امك وابوك لا سمح الله يموتون قدامك .. هذا اخر شي شفته بعدين طحت ولقيت نفسي بالمستشفى ..
رامي بعصبيه : شموخ سؤاالك ماله داعي ابد !
مشاري حزن عليها مره
ريما جلست عندها وحضنتها تهديها

انتهى + رايكم ؟
والحمدلله لقيت نت ^^ وجلست اكتب من جوالي >< تعبت بس يالله لعيونكم يهون





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 03:25 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت(٨)

جلس يفكر بالموضوع ساعه "خلني اكلم منها اخبرها عن روان ومنها اسمع صوتها"
اتصل عليها .. استغربت انه داق ! اكيد فيه شي
...: الو
...: هلا ريم
ريم : هلا .. رامي صح. ؟
رامي : ايوه
ريم : امر رامي بغيت شي ؟
رامي بارتباك : ريم اسمعي بقولك شي بس لا تخافين مافي شي يخوف
ريم خافت: قول ايش صار
رامي : روان صار لها حادث اليوم الصبح
ريم ماستوعبت لسه: ...
رامي : الو ريم انتي معي ؟
ريم دمعت عيونها : ايوه ايوه معك .. طيب صار لها شي ؟
رامي : سووا لها عمليه ورجلها انكسرت
ريم : طيب اي مستشفى ؟
رامي : مستشفى ....
ريم : طيب مشكور يالله مع السلامه
رامي : مع السلامه
...
رامي استانس يوم سمع صوتها وتشقق من الوناسه عشانها بتجي ( ريم هي مو ساكنه في مكه بس راحت هناك عمره يوم قابلت روان ورامي )
ريم جلست تبكي ومتضايقه مره على حال صاحبتها ونزلت عشان تخبر امها ويروحون يزورونها
..
ريم : يمه بقولك شي
ام ريم شافت بنتها خشمها احمر وصوتها متغير : ايش فيه خوفتيني
ريم : روان مسويه حادث وبروح ازورها
ام ريييم مرررررره تضايقت على هالبنت اليتيمه : صار لها شي ؟
ريم : سووا عمليه وانكسرت رجلها
ام ريم حزنت على بنت صديقتها : مسكينه هالبنت شافت الموت للمره الثانيه .. خلاص نروح اليوم بالليل نزورها
ريم : لا يمه ابي الحين !
ام ريم : لا ماينفع اكيد خوالها وعمانها يبون يجلسون معها
..
كانت حاسه بصداع ورجلها تألمها شيكت على جوالها وماصار له شي بالحادث
وصلت لها رساله وافتحتها : الحمدلله عالسلامه يا قمر كذا خوفتيني عليك ؟
سكرت الجوال وهي مقهوره : اووووف مين هذا الوقح !!
وجلست تفكر مين يمكن يكون
قطع حبل افكارها صوت اعز خاله عندها
ام مشاري : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام .. هلا والله خالتي
راحت ام مشاري وجلست جنب روان : الحمدلله عالسلامه حبيبتي وماتشوفين شر
روان ابتسمت بتعب وارهاق : ربي يسلمك والشر ما يجيك
ام مشاري : كذا تخوفيني عليك ؟
روان : هههه والله يا خاله اسفه
دخل ابو مشاري وهو شايل باقه ورد ومبتسم : الحمدلله عالسلامه
روان حست بفرح يوم شافت الورود لانها تعشق الورد ابوها كان دايم يجيب لها : ربي يسلمك عمي
ودخلوا يسلمون عليها عائله ورا عائله واللي جايب لها شوكولاته واللي جايب كيكه واللي جايب ورد
..
جلسوا احمد ورامي وريما وشموخ .. ريوم وشموخه ناشبين من الصبح مو راضين يطلعوون
احمد كان مره مستانس عشان ريما قريبه منه
رامي كان يعد الدقايق عشان يشوفها
ومشاري يحاول يفضي نفسه ويجي يطل على اللي ماخذه عقله وقلبه
..
احمد باستهبال : اقول ريما وشموخ مو كأنكم زودتوها من الصبح ناشبين ؟
شموخ : تحسبني جالسه عشان عيونك يا اخ احمد ؟
احمد : ايوه طلع لسانها الحين ايش يسكتها
شموخ : محد قالك تبدا
احمد : ويا كلمه ردي مكانك
رامي : صدق من قال مبزره
ريما مدت البوز : اذا هم مبزره انا ايش اصير ؟
رامي : توك حضانه
ريما تناظر بطرف عين : عم فاشل
شوي والا جايتها علبه المناديل على راسها
التفتت روان على احمد : متى بطلع ؟
احمد : يقول الدكتور ٣ ايام وتطلعين
كشرت روان : مره كثير
رامي : لازم عشان يتأكدون ان مافيك شي
...
بعد تقريبا ساعه من المزح والضحك (الساعه٧)
طق الباب وهو ميت وناسه وكان ناوي يعترف لها
احمد : مينن ؟
.... : انا مشاري
تحجب روان
مشاري دخل : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
مشاري التفت عليها : كيفك الحين ان شاء الله احسن ؟
روان : الحمدلله
مشاري كان معه كيس كبير حطه عالطاوله
ريما بلقافه : الله ايش هذا ورني
مشاري : اتركي عنك اللقافه هذا لروان
روان بفرح : حماس جيب الكيس بشوفه
مشاري ابتسم وعطاها الكيس : بمناسبه انك قمتي بالسلامه
طلعت دبدوب كبييير وماسك علبه شوكولاته من باتشي وورده جوري حمرا
روان مره عجبتها الهديه : شكررررا مره خطييره
مشاري : الحمدلله انها عجبتك ^^ ومد ايده وعطاها الكرت اللي مع الهدايا .. وقال : اقريه بعدين
روان ابتسمت : ان شاء الله
..
جلسوا يسولفون واستأذن مشاري وهو خايف من رده فعلها
ريما رجعت مع اخوها لان تأخر الوقت ووراها مدرسه
شموخ جا فارس واخذها
..
الساعه(٨) في المستشفى
دخلت ريم شاقه الابتسامه : يا هلا والله الحمدلله عالسلامه يالدبه ( مانتبهت للشخص اللي جالس شوي بعيد .. احمد كان نازل يجيب كوفي له ولرامي )
روان ابتسمت : هلا والله حبيبتي .. ربي يسلمك .. كيف عرفتي ؟
وريم ولسه مانتبهت : عمك دق علي وخبرني .. ياختي صوته خقق ماوده يتزوج تراني موافقه :p
وسمعت ضحكه وواحد والتفت وانصدمت يوم شافته ! كانت ودها الارض تنشق وتبلعها وقفت بسرعه ودخلت الحمام وجلست تبكي
رامي مكمل ضحك ماهمه التفت على روان باستهبال : اساليها متى موعد الملكه .. وطلع
روان : ريم اطلعي خلاص راح
ريم وهي تبكي : باحلامك ياويلي فشله ليش ماقلتي لي :'(
روان : ريم طلبتك اطلعي والله مافيني اقوم لسى ماعرف كيف امشي بالعكاز
مسحت ريم دموعها وطلعت وهي مكشره : الحمدلله ماما تاخرت شوي ولا شافت ايش صار ولا كان ذبحتني
جت ام ريم وجلست مع روان وسولفوا معها شوي وطلعوا
روان دقت على رامي وقالها انه مع احمد ونص ساعه ويجون
..
من الصبح وهو يراقب الداخل والطالع .. كان ينتظر الفرصه انه يدخل بس !
...: السلام عليكم
روان يوم شافته تضايقت : وعليكم السلام امر خالد تبي شي ؟
خالد : افا هذي طرده ؟
روان : اعتبرها اللي تبي
خالد : كيفك حبيبتي ؟
روان : خالد الزم حدودك لو سمحت
خالد : ههههه يقالك المؤدبه اجل ؟
روان : اطلع برا
خالد : قد هالكلمه ؟
روان : اطلع برا
خالد يضحك باستهزاء : راح تدفعين ثمنها وربي شاهد
وطلع .. روان مررره انقهرت منه خير يجلس يكلمها كذا بصفته مين !
تذكرت الكرت حق مشاري
طلعته وفتحته :
هلا روان .. روان ودي اقولك شي بس لا تزعلين مني .. انا قد شفتك وانتي بغرفتك اول مره رجعتوا من مكه .. وتبين الصراحه ؟ كنتي ملاك خذتي عقلي .. خوفتيني عليك .. قلبي كان بيوقف .. الحمدلله عالسلامه .. احبك
مشاري
روان ودها تستوعب الكلام المكتوب بس مو قادره
معقوله مشاري يحبني ؟ من متى ؟ وليش ؟ طيب ايش نهايه حبه هذا ؟ لا هو وقح ! هو اخو وبس !
قطع تفكيرها دخول احمد ورامي
احمد ورامي : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام .. مين بينام معي اليوم ..؟ اخاف لحالي
احمد : انا بنام معك جبت اغراضي وكل شي
ابتسمت روان والتفتت على رامي : يالله حبيبي تشقلب برا ابي انام
رامي : مالت عليك بس من الصبح وانا ابكي فوق راسك وبالنهايه تطرديني ؟
روان : ههههه لا يكثر بس ابي انام
رامي : مالت . نامي يالله
طلع وجلست تضحك هي واحمد
ونامت هي واحمد جلس شوي يفكر في ريما ونام عالكنب
رامي جلس يتذكر ريم وكلامها وريم مو قادره تنسى الموقف ومتفشله مره
خالد يفكر بطريقه ينتقم فيها من روان
ومشاري باله كله مع روان

انتهى
رايكم ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 09:17 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت (9)
الساعه 7 الصباح
طقت الباب بقوه دين فتحته
...:فييييصل يالله قووووم
فيصل : دانوه والله ان ماطلعتي ياويلك
دانا بتحدي : هههه وش بتسوي مثلا
فيصل : شي مايعجبك يالله برا ابي اكمل نوم
دانا: يممممممممممه خفت ياويللي شوفني ارتجف طلبتك لا تسوي لي شي
وقف فيصل وجررررت بسرعه برا الغرفه
فيصل : الحمدلله والشكر توها لسانها وش طوله

( دانا : اخت فيصل .. هبله ورجه زي شموخ عمرها 18 سنه لسانها طويل وتعشق التحدي واللي تبيه تعرف كيف توصله .. بيضه وعيونها سوده ووساع وشعرها طويل وكيرلي اسود )

صحى واخذ له شور سريع ولبس ثوبه ونزل
..
فيصل شاف الكل مجتمع للفطور
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل باس راس امه وابوه وجلس جنب دانا
فيصل التفت لها وضربها مع راسها بمزح : انتي ماتتركين حركاتك
دانا مدت البوز : أي حركات ؟
فيصل : المره الثانيه طقي الباب بشويش صحيني بهدووء مو كأن البيت احترق
دانا : طيب طيب يالله كل بسرعه عشان توصلني للجامعه
فيصل : امس فارس ماكمل دوام غريبه خلني اتصل عليه اشوف ايش فيه اكيد صاحي

اتصل فيصل على فارس
فارس : هلا فيصل
فيصل : اهلين فارس . امس ليش طلعت ؟
فارس : بنت عمي والله مسويه حادث واضطريت اروح المستشفى
فيصل : يوو الله يعينها يارب ان شاء الله ماصار لها شي؟
فارس : رضوض ورجللها انكسرت وسووا لها عمليه
فيصل تذكر شمموخ ويوم في المزرعه ويوم الاستراحه
فارس : الوو انت معي ؟
فيصل : هاه ايوووه معك
فارس : انا لازم اليوم اول ماطلع من المستشفى ارجع واودي اهلي عشان يزورونها
فيصل : أي وحده هي ؟
فارس : اخت احمد
فيصل : خلاص ايش رايك نتقابل بالمستشفى منها اسلم عالشباب ومنها اعزمهم لبيتي وكذا
فارس : حلاص اووك

سكر فيصل والتفتت دانا بكل لقافه : مين اللي مسويه حادث
فيصل : هذي مسكينه تصير اخت ولد عم صاحبي ابوها وامها ميتين بحادث ... وقص لهم قصه روان
ام فيصل : طيب يا ولدي اليوم بروح معك المستشفى ابي اسلم عالبنت
فيصل : ان شاء الله يمه امرك اليوم اول ماخلص جامعه
دانا : وانا بعد ابي اروح
فيصل : طيب يالله قومي نروح الجامعه الحين
وقاموا وراحوا للجامعه
..
الساعه 11 الصبح فتحت عيونها بتعب شافت المكان اللي هي نايمه فيه وتذكرت انها مسويه حادث
التفتت ولقت احمد نايم عالكنب خذت جوالها تشيك عليه
لقت رساله من نفس الرقم الغريب : هلا والله حياتي كيفك اليوم ان شاء الله بخير ؟ اول ماتفكين الجبس اجي اخطبك ان شاء الله ..
ابتسمت بسخريه : هههههه اوم الثقه يا شييييييييخ
دقت على رامي
رامي : هلا روان
روان : هلا والله بعمي حبيبي .. وينك ؟
رامي : تستعبطين ؟ وين بكون يعني ؟ اكيد بالجامعه
روان : هههههه مسكين
رامي : اقول صح اسمعي دق علي فارس قبل شوي وترا بعد الجامعه بنزل عندك شموخ ودلال وريما وزوجه اخوي ابو مشاري وفارس بيجي وبيجي بعد فيصل هو وامه واخته
روان : بس انا ماعرفهم
رامي : عارف بس لازم نرحب فيهم وكذا وفي بنت قريبه من عمرك يقول فارس تعرفوا عليها
روان : اممم طيب
رامي : يالله ووراي محاضره مع السلامه

سكرت روان منه وشغلت التلفزيون ووطت عالصوت شوي عشان احمد ما يصحى
..
الساعه 1 في المستشفى صحى احمد ولقاها تناظر فلم ومره مندمجه
كان شعره معفس وشكله مره كيوت وكذا ><
انفتح الباب وبصوت عالي : هلاااااااااااااااااا والله
روان : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي
ريما : ههههههه جايتك بالمريول ياختي وحشتيني
روان : هههههه يالهبلا .. طيب مين جابك
ريما مدت البوز : عمك ذا هو وبنت اخوه
روان : دلال ؟
ريما : ايه .. شموخ بتجي مع فارس
التفتت ريما وشافته جالس ويتأمل شكلها .. انحرجت هي شوي وجتها الضحكه على شكله الحوسه اول مره تشوفه كذا
ريما : احمممد شكلك تحفههههه
احمد وهو مره مستانس عشانه يكلمها : انتي بالله وش جايبك هالوقت ؟
ريما : اوف اوف اوف طرده هذي ؟
احمد : هههههه وين رامي ؟
..
دخلت وهي تدلع بمشيتها
وبصوت كله دلع مو لايق عليها : هلا والله حموود كيفك ؟
ريما انقهرت شوي بس ماتدري ليه : انتي جايه لاحمد ولا لروان
دلال التفتت عليها : ههههه خليني اخذ راحتي ان شاء الله قريب انا وهو نكون تحت سقف واحد
احمد كشر يوم شافها : روان انا بطلع الحين عشان شوي ويجون اهل فيصل يالله يا حلوه تامرين بشي ؟
روان : اممم لا سلامتك وانتبه لنفسك
احمد ابتسم : اوامر ثانيه يا ست روان ؟
روان : امم سلامتك يالله ورنا عرض كتوفك
ضحك احمد وهو جاي بيطلع مدت له يدها وفيها ورقه !
احمد : ايش هذي ؟
دلال: ههه ليش مستعجل خذها وشوف
ريما هنا ودها تقوم وتذبحها
احمد اخذ الورقه بكل برود وفتح الزباله الله يكرمكم ورمى الورقه وطلع
دلال بنفسها " طيب ان ما دفعتك انت واللي معك الثمن ماكون دلال بنت ابوي "
دلال التفتت على روان : حبيبتي روان متى يخطبني احمد رسمي ؟
ريما انصدمت من وقاحتها واحمد يوم سمع كلامها وقف عند الباب بيسمع ايش بيصير
ريما بعصبيه : عيييييب عليك يابنت الناس تعرضين نفسك للولد البنت حلاتها بحياها وانتي ابد مابقيتي شي ماقلتيه الولد ترا منزعجك منك ومبين عليه هالشي خلاص فكي عنه شوي وهو بيخطب اللي يبيها ماله داعي تعرضين نفسك
احمد استانس يوم سمع كلامها وكبرت بعينه اكثر
جت بترد دلال بس دخلت ام فيصل ودانا وشموخ وسلموا وبعدها بخمس دققايق جت ام مشاري
وتعرفوا على بعض
طلعت شموخ بتجيب لها كوفي هي والبنات وشافت فيصل جالس برا كانت بتدخل بس فيصل اسرع منها
فيصل : هلا .. شموخ صح
شموخ : بسم الله كيف عرفت
فيصل : لا بس نفس شكلك بالسوق .. ليش طالعه لحالك
شموخ : بجيب لي كوفي وللبنات
فيصل : كم واحد ؟
شموخ : 4
فيصل : خلاص ادخلي وانا اجيبهم
جت بترد بس راح سكتت ودخلت

روان : وين الكوفي ؟
شموخ : فيصل بيجيبه





جاب الكوفي واتصل على دانا ودخلتهم
..
الساعه 2 في المستشفى
ام فيصل : يالله تأخر الوقت ولازم اروح وفيصل مسكين ينتظرنا له ساعه
ام مشاري : تشرفنا بمعرفتك وان شاء الله نكون على تواصل
سلموا وطلعوا
..
فيصل كان يسولف مع فارس
شافها فارس وعرف انها اخته وناظرها وابتسم
فارس : كيفك خالتي ام فيصل ؟
ام فيصل : الحمدلله يا ولدي . وقول لاحمد ينتبه لاخته لان شكلها تعبانه مره
فارس : ان شاء الله خالتي
فيصل : فارس بكره انت والعيال تعالوا بيتي نشوف المباراه
ففارس : خلاص تم
وراحوا
..
فضى المكان البنات رجعوا بيوتهم
الساعه 8 في المستشفى

دخل بكل ثقه
....: كيفك ؟
روان : بسم الله ايش تبي ؟
....: حرام اجي اسلم ؟
روان : خالد بتجي تعاال مع الناس مو لحالك
خالد : ليش خايفه لا تخافين تتعودين ان شاء الله قريب اول ماتفكين رجلك اخطبك
انصدمت نفس الكلام اللي بالجوال!!
طالعته باستحقار : هههه طلعت انت ؟ والله ماستغرب من هالاشكال يطلع منك أي شي
خالد : صدقيني بتندمين على كل كلمه وان ماكنتي لي مابتكونين لغيري
روان : شوف اكون لك تحلم فاهم انت شخص حقير ومستحيل انزل نفسي لواحد مثلك راعي بنات
خالد : لا لا لا بدت الحلوه تغلط
روان : اقول لا تكثر كلام ويالله توكل على الله واطلع
خالد : مابطلع
ما امداه يخلص كلمته الا دخل مشاري ورامي
رامي استغرب : خالد ايش جايبك
خالد يناظر بمشاري : ابد جاي اتطمن على بنت عمي فيها شي؟
مشاري حب يقهره : تبي تجي تعال ويكون فيه محرم مو لحالك تستفرد بالبنت
روان توترت مره يوم تذكرت كلام مشاري في البطاقه
خالد : وانت ايش دخلك يا اخ مشاري ؟
رامي : خلاص حصل خير بس لاعاد تجي الا وامك او اختك معك او حتى لو انا او احمد
خالد التفت وناظرها : لا تنسين اوك ؟ خلك جاهزه
وطلع
مافهموا قصده بس روان فهمت طنشوه

التفت لها وابتسم : كيفك الحين
روان بتوتر : الحمدلله
مشاري : دوم يارب انتبهي لنفسك عشان ترجعين روان القديمه واحسن بعد
روان : ان شاء الله
بعد تقريبا 10 دقايق طلع وهو ماوده يطلع
..

مشاري يفكر بروان 24 ساعه
فيصل جالس ويتذكر شموخ
شموخ مستغربه انه كيف حافظ شكلها وهي متغطيه وهو ماشافها الا مره !
روان : تتوتر من قرب مشاري وخايفه شوي من خالد
احمد يعشق ريما بس دايم تخرب دلال
..
ايش تتوقعون يصير في بيت ابو فيصل + رايكم
انتهى ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.