آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-13, 07:55 PM   #1

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
Post روايتي الأولى : لعبة في يدين القدر " مكتملة "


روايتي الاولى لعبة في يدين القدر

بقلمي: reno .. و اي احد عجبته الرواية وحاب ينقلها رجاء ينقلها بأسمي و ياليت لو اشوف ردود تشجعني ..

__البارت الأول__

قامت من النوم التفتت حوليها ما لقيت أمها جنبها قامت غسلت وجها واخذت شور عالسريع ولبست مريول المدرسة راحت عند المراية مشطت شعرها الطويل ومسكته ذيل حصان تأملت نفسها شوي طاحت عينها على السلسلة اللي مستحيل تنزلها صحيت من سرحانها على صوت أمها قامت أخذت شنطة المدرسة والعباية وخرجت من الغرفة حطت أشيائها على جنب و راحت المطبخ تساعد أمها أول ما فتحت الباب شافت أمها جالسة على الكرسي و مسندة رأسها على الطاولة راحت جري عند أمها .

رناد بخوف : ماما ايش فيك

أم رناد رفعت رأسها بابتسامة تحاول تخفي تعبها عن بنتها : لا شي حبيبتي أنا بخير

رناد وهي تبكي من شكل أمها وهي تحاول تخفي التعب : ماما لا تشتغلي اليوم أنا اشتغل عنك و اترك الدراسة بس لا تتعبي نفسك

أم رناد : لا كيف ذلك أنا بخير اذهبي ولا تقلقي

راحت رناد تفطر وقلبها على أمها حاسة انه حصير شي اليوم خلصت فطور شالت الصحون وودتها المطبخ لقيت أمها مغمى عليها

صرخت بأعلى صوتها : ماما راحت جابت كاس مويا ورشتها على وجه أمها

فاقت الام شوي شوي

رناد وهي تحضن أمها : ماما لا تشتغلي اليوم ارتاحي خليني اترك الدراسة مو لازم اكمل خيني اشتغل عنك

أم رناد بحزن وانكسار : لا يا صغيرتي أنا بخير يجب أن تدرسي و لكن حبيبتي اشعر اني ساموت أرجو من الله أن يطول بعمري لكي أكون بجانبك اسمعيني حبيبتي

رناد : اسمعك
ام رناد بنظرة بعيدة : عندما اتوفى لا تبكي كوني قوية ادرسي و اذهبي لابيكي فهذا من حقك و تواصلي مع خالك اذا كنتي لا تريدي العيش مع ابيكي اذهبي الى خالك و عيشي معه فهو في اخر سنة في الجامعة و سيعود الى فرنسا الى بيت الجد الكبير

رناد خافت من كلام أمها : ماما راح تشوفي خالي و تشوفيني و انا اتخرج بس لا..

أم رناد تقاطعها و هي بالقوة تتكلم هيا بالقوة : اذهبي

نتوقف شوي و نعرفكم عليهم

( أم رناد: رولينا عمرها 39 سنة فرنسية الأصل مسلمة تزوجت من أبو رناد لمن كانت تدرس في الجامعة الفرنسية تعلمت العربي بس تحكي فصحى , شعرها أشقر بيضاء عيونها رمادي طويلة وجسمها حلو و هي مريضة بالقلب .)

( رناد :عمرها 16 سنة أولى ثانوي جمالها مو طبيعي شعرها طويل مرره لركبها لونه كستنائي حرير عيونها خضراء تجنن فمها زي التوت صغير احلي شي فيها لما تبتسم تبان غمازاتها طويلة وجسمها حلوو رشيق طالعة على جدتها طبعها هادئ كتومة ما تحب تبين لاحد حزنها و فيها كبرياء لدرجة مستحيل تتأسف لاحد او تفضفض و دايم لما يسالوها عن اسمها بس تقول رناد فهد ما تقول لقبها لانها ما تعترف فيه و تكره ابوها لانه سبب مرض أمها . )

" كانت عايشة هي و بنتها بفرنسا بس من شهر رجعوا السعودية لان أم رناد حلمت بانها تموت و رناد تبقى لوحدها ضايعة بفرنسا " اكيد تسألوا فين جدتها وجدها الجد والجدة ماتوا بحادث و ما عندها الا خال واحد يدرس بالمانيا تطلقت من ابو رناد بسبب اهله طلقها لما كانت حامل في رناد "

المدرسة _____

رنآد جآلسة لوحدها كالعادة وتواجه مضايقات من البنات كثثير
جنى : أقول ريما حبيبتي فين رآيحين اليوم
ريما : أنا بابي يقول أنو اليوم حيوديني لبنان بالطيارة الخاصة عشان نفسي اشتري ساعة من هناك مرررآ حلوه
لمئ : واؤو ساعة لا تقولي الي وريتيني صورتها آبآ زيها خلاص حكلم دادي يوديني اشتريها
جنى : خلاص آيش رأيكم حبيباتي نروح لبنان كلها بطيارتي
ريما و لمئ : يآي حيكون special day
جنى : ي حرام بعض الناس م يقدرو يسافروو حتى أشك انهم م ركبو سيارة في حياتهم هههههههه
ريما : هههههههههههه يآآي هوأ لسآ في ناس كذا آيش الحياة دي
--- نتوقف نعرفكم عليها
( جنى : مغرورة ححيل وشآيفة نفسها و تكرهه رناد ليش آنو الكل يحبهها من الإبلات شعرها أسود مو ناعم و لا خشن وقصير مررآ وطويلة عينها سودا صغيرة و فيها جاذبية إلي هوأ لما تغمز بعينها الكل يذوب عندها )
( ريما : هذه مررة مررة مغرورة شايفة نفسها كان شعرها خشن مررآ و أسود و كان وجهها كلوو حبوب و كانت قصيرة ودبدوبة بس سوت عمليات تجميل خلت شعرها ناعم و صبغتو أشقر رمادي و وجها فتحتو و نفخت شفايفها و سوت رجيم و تلبس عدسات عسلي و تكرهه رنآد عشان هيآ أحلى منها حتى بعد عمليات التجميل )
( لمئ : فيها غرور شوي يعني هي ما كانت مغرورة بس لما تعرفت ع جنى و ريما سارت زيهم بشرتها برونزية عيونها لونهم عسلي شعرها أسود و ناعم بس صابغتو بني طويلة و نحيفة بس فيها جاذبية حلووه )
__
نروح لـ مكان أول مررآ نروحو
مستشفى المآسي
في غرفة من الغرف جالس في مكتبه الفخم اللي يدل على الغنى و الذوق يشرب الكوفي ودق جواله أول ما شاف الرقم ابتسم
.....: هلا والله
.....: أهلين حبيبي
.....: كيفك حبيبتي ؟
.....: أنا الحمدلله تمام وانت ؟
.....: مرة مو تمام تعبان كثير
.....: آيش فيهه آيش يألمك
.....: قلبي يعورني قلبي
.....: من آيش انت دكتور آكيد تعرف آيش فيك
.....: المشكلة ماله إلا علاج واحد و بعيد مررة
____
___في بيت أم رنآد رولينا ____
كانت رولينا جآلسة ترتب البيت عشان تروح تشتغل بعد م خلصت جلست ع الكنب بتعب : آآآآآآآههه يا الهي لقد تعبت كثيرا أشعر أني سأموت لكن لا أريد ذلك كيف ستعيش ابنتي من بعدي ي إلهي أحفظ ابنتي من بعدي و أبعد عنها كل شي
قامت رولينا جاهدت التعب و جابت ورقة ? قلم و كتبت وصيتها حطت الورقة ع الطاولة و حست بروحها تطلع
اتشهدت رولينا بصوت متقطع : اش.ه..د ءء..أن ل..ل.ا ا..له ا.ل.إلا ا.لل.هه و اا أن م.ح.مد ر.س.ول الل،ه ( أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ) و فارقت الحياة
____ في المدرسة ____ رنآد قلبها نغزها حاسة آنو شي يسير مو مرتاحة وقفت في نص الحصة خرجت برآ من الفصل أخذت شنطتها و عبايتها لبستهم بسورعة و خرجت من المدرسة م اهتمت للبواب إلي يحاول يمسكها و لا للإبلات جريت عالبت فتحت الباب و هي تتنفس بسرعة
رنآد : آآآهه مآمآ مآمآ مآمآ في...
قطع كلامها المنظر إلي قدامها أمها منسدحة ع الأرض مغمضة عيونها و مبتسمة رآحتلها رنآد بهدوء جلست عند رأسها
رنآد و هي مفجوعة و خآيفة تهز أمها بشويش : مآمآ ( م ردت رجعت كلمتها ) مآمآ أصحي قومي
وقفت رنآد بخوف رجعت ع ورآ و هي تهز رأسها و يدها ع فمها وتتمتم بكلمات مو مفهومة و فجأة صرخت بصوت عالي سمعو الجيران : لاإاااااااااااااااااااا مآمآ لا تمؤتي مآمآ قومي مآمآ شوفي جنى و ريما و لمئ تعالي كلميهم يضحكو عليا مآمآ قومي مآمآ قومي آنتي قلتي بتجي حفل تخرجي
و أغمئ عليها في هذه اللحظة دخلت جارتهم ( أم سعد )
أم سعد : ي ويلي بنيتي قومي رنآد رنآد يمه قومي
قامت أم سعد تجيب مؤيا و رشتها ع وجه رنآد قامت رناد و جلست تبكي وتقول : مأما ماتت يا خالة ماتت ماتت سرت وحيدة لا أم لا أب لا إخوان ليهه يسير معآيآ كذا ليه آآآآآآهه ي رب اموت
____ في المستشفى ____
كان لسآ يتكلم بالجوال
.....: آيش هو أنا مستعدة أجيبه
.....: إني آشوفك
.....: أشوه خوفتني
.....: طيب آبآ آشوفك
.....: و أنا جاهزة بس متى تجي
.....: خلاص اليوم راح أجي و أنام عندك يومين
.....: والله حبيبي
.....: أي قلبي
.....: وليد حبيبي
وليد : عيون و روح و قلب وليد
.....: خلاص استحي
وليد : ي عيني ع إلي يستحوو خقيت أنا
.....: أحمم لازم أقفل الحين حروح اتجهز عشان اليوم
وليد : آوك حبيبتي آنتبهي لنفسك
.....: بآي
وليد : بآي
قفل وهو يبتسم ع المكالمة و رجع يشوف الملفات
دق الباب و قال بصوته المخملي : تفضل
دخل صاحبو و أخوهه و توأم روحه
تركي : آشوف الوجه منور آيش عندك مبتسم
آكيد دوبك مقفل منها
وليد : هههههه ولد عمي و يفهمني
تركي بجدية : إلى متى
وليد مستغرب : إلى متى على آيش
تركي : متى ناوي تطلقها
وليد بعصبية : مستحيل أطلقها فاهمم مستحيل
تركي وقف معاه : و أبوك آيش راح تقولو متى راح تجلس طول عمرك مسيار لو أبوك قالك تزوج آيش راح ترد هها
وليد يحاول يمسك نفسه : تركي لو كنت تعزني قفل ع الموضوع و لا ترجع تفتحو ثاني
تركي : طيب
__نعرفكم على وليد و تركي ____
( وليد : دكتور قلب يخققق بمعنى الكلمة طويل و عريض شعره أسود آلين رقبته و معضل عنده غمازه بخده اليسار عيونه تطيح الطير من السما بس مغرور مررة يحب يعذب الناس ويشوف دموعهم فيلو حنية بس م يطلعها كثير و م يبينها و فيلو رجولةة الكل يعتمد عليه و يهابه )
( تركي : دكتور باطنية يخقق بس مو زي وليد شعره بني غأمق و أبيض طويل وعريض و فيلو خدش في حاجبه اليمين يحب يساعد الناس برضو يعتمد عليه )
___نرجع لرناد ___
مرت أيام العزا الثلاثة و هي محبوسة في الغرفة و م تخرج تسلم و لا شي حابسة نفسها و إللي يقوم في العزا أم سعد وزجها و عيالها
__نعرفكم على أم سعد __
( أبو سعد : عمرو 56 يشتغل في بقالة صغيرة حنون ممرة )
( أم سعد : ربة منزل عمرها 47 طيبة مررة وتحب عيالها و رناد تعتبرها بنتها )
( سعد : عمرو 34 متزوج من وحدة في حارتهم اسمها فاطمة و عنده ولد 5 سنين اسمه سامر و بنت 3 سنين اسمها سمر و يشتغل في شركة )
( حمد : عمرو 22 يدرس في الجامعة تخصص طب طويل ونجيف بس جسمه حلو شعره كدش و لونه أسود عيونه سودا و أبيض يحب رناد و هي تحبوو و يستناها تكبر عشان يتزوجها )
( فدوى : 17 سنة قصيرة و نحيفة إلي يشوفها يديها في المتوسط برونزية عيونها رمادي تحب شي اسمه رنآد تحسها أختها و دايم تساعدها )


توقعات : س1/ آيش راح تسوي رنآد ? لمين راح تلجئ ؟
س2/ هل راح تتزوج حمد ؟
س3/ وليد هل بيقول لأبوه عن زواجه ؟


روابط فصول الرواية ...



الفصل الأول " أعلى الصفحة"










الفصل الحادى عشر https://www.rewity.com/vb/8067442-post40.html

الفصل الثانى عشر https://www.rewity.com/vb/8083216-post47.html

الفصل الثالث عشر https://www.rewity.com/vb/8087427-post50.html

الفصل الرابع عشر https://www.rewity.com/vb/8091307-post52.html

الفصل الخامس عشر https://www.rewity.com/vb/8110831-post56.html

الفصل السادس عشر https://www.rewity.com/vb/8118656-post60.html

الفصل السابع عشر https://www.rewity.com/vb/8135442-post70.html

الفصل الثامن عشر https://www.rewity.com/vb/8168652-post86.html

الفصل التاسع عشر
https://www.rewity.com/vb/t277197-9.html#post8205278

الفصل العشرون
https://www.rewity.com/vb/t277197-10.html#post8231582

الفصل الحادي والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t277197-10.html

الفصول الثاني والثالث والرابع والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t277197-11.html#post8274167

الفصلان الخامس و السادس والعشرون

https://www.rewity.com/vb/t277197-12.html#post8355267

الفصل السابع والعشرون https://www.rewity.com/vb/8424021-post120.html

الفصل الثامن والعشرون https://www.rewity.com/vb/8448864-post124.html

الفصل التاسع والعشرون https://www.rewity.com/vb/8470390-post133.html

الفصل الثلاثون https://www.rewity.com/vb/8486347-post304.html

الفصل الحادي والثلاثون https://www.rewity.com/vb/t277197-15.html#post8522128

الفصل الثاني والثلاثون https://www.rewity.com/vb/t277197-15.html#post8524114

الفصل الثالث والثلاثون والاخير
https://www.rewity.com/vb/t277197-16.html#post8526147

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 19-07-13 الساعة 07:26 AM
Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-13, 08:57 PM   #2

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك رينو فى أسرتنا الكبيرة روايتى و فى قسمك قصص من وحى الأعضاء ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا ...



كما أتمنى أن تطلعى على قوانين القسم هنا
https://www.rewity.com/vb/t169971.html

مسكينة رناد لفقدانها والدتها و لكنى أتوقع أنها ستنفذ وصية والدتها و ستبحث عن والدها و توقعى أن وليد و تركى يقربان لها ...



رينو متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 03-02-13, 09:14 PM   #3

*Ay gul*

نجم روايتي وقارئة متألقة.

alkap ~
 
الصورة الرمزية *Ay gul*

? العضوٌ??? » 96962
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,647
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute*Ay gul* has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
?? ??? ~
لاتقل لي كم تحبتي ♥♥♥♥بل أرني كيف تحبني
افتراضي

مبرووووك عزيزتي روايتك
بالتوفيق وبأنتظار بقيه الفصول ،..


*Ay gul* غير متواجد حالياً  
التوقيع


قل لي ولو كذباً كلاماً ناعماً
قد كاد يقتلني بك التمثال مازلت في فن المحبة..طفله بيني وبينك أبحر وجبال
♥♥♥
لم تستطيعي بعد أن تتفهمي أن الرجال جميعهم أطفال إني لأرفض أن أكون مهرجاً قزماً..على كلماته يحتال
فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمت في حرم الجمال جمال

رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 01:50 PM   #4

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ay gul* مشاهدة المشاركة
مبرووووك عزيزتي روايتك
بالتوفيق وبأنتظار بقيه الفصول ،..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
أهلاً و سهلاً بك رينو فى أسرتنا الكبيرة روايتى و فى قسمك قصص من وحى الأعضاء ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا ...



كما أتمنى أن تطلعى على قوانين القسم هنا
https://www.rewity.com/vb/t169971.html

مسكينة رناد لفقدانها والدتها و لكنى أتوقع أنها ستنفذ وصية والدتها و ستبحث عن والدها و توقعى أن وليد و تركى يقربان لها ...



رينو متابعاكى و شكراً لك
تسلمي حبيبتي وإنشاء الله اطلع عليها


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 01:51 PM   #5

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ay gul* مشاهدة المشاركة
مبرووووك عزيزتي روايتك
بالتوفيق وبأنتظار بقيه الفصول ،..
يبارك فيكي ، وتسليم ع مرورك


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 01:56 PM   #6

خفايا الشوق

نجم روايتي وعضو فعال في التراس المنتدى الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية خفايا الشوق

? العضوٌ??? » 141888
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,302
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مبرررررررررروووك ع الرروايه الجميله

وبانتظار فصولها بشوووووق

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو


خفايا الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/6YQ92892.jpg[/imgl]عـــابرون لا أكــُـثــــــر

[imgr]https://im32.gulfup.com/FYwSN.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/NBo28712.gif[/imgl][imgr]https://www.rewity.com/vb/signaturepics/sigpic242556_32.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/FXq17526.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/NxQ01099.gif[/imgr][imgl]https://im31.gulfup.com/57mdD.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/DbH16903.gif[/imgr][imgl]https://im40.gulfup.com/uAdq7.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/qbv87689.jpg[/imgr][imgl]https://im39.gulfup.com/aYnT2.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/r3w92892.jpg[/imgr][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/rfY65786.jpg[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/fBm45664.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 02:29 PM   #7

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي روايتي الاولى : لعبة في يدين القدر

[CENTER]
البارت الثانيx
كانت جآلسة في الغرفة على فراش أمها تحضن مخدة أمها وتبكيx
رنآد : آآآآآهه يا مآمآ فينك سبتيني لوحدي فين آروح الحين يا ربي ساعدني x
دق الباب ،،x
رنآد وهي تمسح دموعها ما تبي أحد يشوفها قالت بصوتها المبحوح : تفضل x
دخلت فدوى و هي كأسرة خاطرها على رنآد جلست جمب رنآد على الأرض
xوقالتx
فدوى : حبيبتي رنآد لا تسوي بنفسك كذا ولا تخافي ما حنسيبك لوحدك حنخليكي تعيشي مع
قاطعتها رنآد و هي تقول : ما أبي شفقة أحد أقدر أدبر أموري ممكن تسيبيني لوحدي x
فدوى بشفقة و حزن على رفيقة عمرها : طيبx
رنآد و أيدها ترتجف : طيب ممكن تخرجيx
فدوى تفهمت وضع رنآد و أنها تبا تكون لوحدها وقالت : على راحتك إذا تبي أي شي راح أكون برآ طيب !
رنآد و هي تأشر برأسها بمعنى آيوآ : طيبx
خرجت فدوى و قفلت وراها الباب جلست رنآد تبكي و شويا شويا بدأ صوتها يعلى و قامت تكسر الأشياء إلي في الغرفة دخلت فدوى بسورعةx
فدوى بخوف : رنآد حبيبتي أهدي لا يسير فيكي شيx
صرخت رنآد في وجهها : اخرجي برآ ما احتاج شفقتك ما أبيكم ما أبي xلا عاد تجي لا آنتي و لا أحد راح أدبر عمري و مسكت فدوى و خرجتها برى البيتx
فدوى ما زعلت لأنها مقدرة وضعها وقالت حتسيبها لين ما ترتاحو وxرآحت بيتها شافت أمها حكتها عن رنآدx
أم سعد : والله تقطع القلب هذه البنت الله يعينهاx
فدوى : أمين يا ربx

--- نروح لبيت أول مره نروحه --

في حي كبير يدل على غنى أصحابه وفي أحدى الفلل فله تصرح بكل الفخامة والذوق نزلت من الدرج و هي تجري بسرعة و نطت فوق ثلاثة درجات شافتها أمهاx
أمها و هي تضحك : آيشبك قولي بسم الله آيشبك مطيورةx
....: يا مامي يا حبيبتي أنا وحدة طفشانة خلونا نخرج x
أمها بحنان : يا بنتي آنتي عآرفة إخوكي يخاف عليكي وما يخليكي تخرجي لوحدك و هو في الشغلx
....: مين حياكلني أوفx
أمها : طيب قومي اتصلي على بنت عمك شهد خليها تجيكي أو روحيلهاx
....: جبتيها أنا حروحلها لأني بجد مليت من البيتx
قامت على طول جري لفوق دخلت غرفتها بدأت تتجهز لبست برمودا أبيض و تي شيرت موف و سوت شعرها ذيل حصان حطت كحل و قلوس أخذت شنطتها البيضاء و لبست عبايتها و جري لتحت أمها شافتها وضحكت من قلب على شكلهاx
لبست عبايتها و خرجت للسواق تكلموx
....: شريف شرييييف شرييف و ضمخ فينكx
شريف وهو يجري : نعم مآمآ آيش يبغا انت ليش كلو صرخ صرخx
....: عشتو طلعلك لسان أقول طلع السيارة بروح لشهد بنت عميx
راح شريف يجهز السيارة و هو يتمتم و يهز رأسوx
طلعت جوالها واتصلت على شهد تخبرهاx
شهد و صوتها كلو نوم : هممممx
....: قومي عساكي في حريقة نص ساعة وجآيتك وxxقفلت في وجها و شهد لسآ ما استوعبت كملت نومها x
جاء شريف و ركبت السيارة ربع ساعة إلا وهيآ قودام بيت عمهاx
نزلت بسورعة وجري وبدون ما تنتبه صدمت في واحد مسكت رأسها بيدها وقالت : آآآآههه من الجبل هذا رفعت رأسها إلا لقتو قودامها ارتبكت و بآن عليهاx
....: هههه آيشبها رنآ اليوم مطيورهx
ردت و هي منحرجة : ءء ء وء لا شي ب..بس بروح لـ شهد بآي وxجريت ع جوا لقيت مرت عمها أم تركي رآحت سلمت عليهاx
أم تركي : إلا كيفك يا بنتيx
رنآ : الحمدلله طيبة إلا آنتي كيفكx
أم تركي بابتسامة : الحمدلله يا بنيتي كيف امك و أبوكي وإخوانكx
رنآ ردتلها الابتسامة : كلهم يسلمون عليكx
أم تركي : الله يسلمهم إلا أقول آكيد جآية لشهدx
رنآ بضحكة خفيفة : هههه آكيد و هذه يبالها إلا هي فينهاx
أم تركي باستهزاء : يعني ما تعرفينها هي و نومهاx
لمعت في بال رنآ فكرة وقالت بخبث : أعرف كيف أصحيهاx
نزلت عبايتها و حطتها بإهمال ع الكنب و جريت على المطبخ أخذت كأس مؤيا بارد و ثلج و رآحت فوق عند غرفة شهد فتحتها بشويش وحبة حبة آلين ما وصلت للسريرx
رنآ بهمس : 1 2 3xكبت المويا كلها على رأسهاx
قامت شهد و هي مفجوعة : آيش حريق مين مات أنا متx
رنآ و هي بالقوة تتكلم من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه الله يرجك آآآههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه نكتة فينك يا خالتي تشوفيهاx
شهد استوعبت المقلب و قالت : أعرف نقطة ضعفك يا حبيبتي والله والله لأردلك هوأ وتشوفيx
خآفت رنآ لأنها عآرفة شهد آيش حتسويx
--x
___ في المستشفى ___x
وليد جالس في مكتبه و يقول : غريبة اليوم الحوادث مررآ كثيرةx
دي الجرس حقه و عرف آنو عندو حالة طارئة لبس البالطو الأبيض و أخذ السماعات وراح جري سمع آنو فيهه شاب مسوي حادثx
دخلو الشاب في غرفة العمليات استمرت العملية لمدة 5 ساعات بس ما قدرو يشخصون حالتو لانه في غيبوبةx
الدكتور وليدو هو يمسح جبينه بتعب : أوهه عملية صعبةx
قال وليد بصوته الجهوري : خليه تحت العناية 24 ساعة لا تهملوه فأهمينx
الممرضين : مفهوم دكتورx
الدكتور وليد : بس يصحى خلال 48 ساعة تخبروني و لا تدوهه مويا إلا لما أشخصه لأن احتمال كبير يكون مضر يشرب كمية كبيرةx
الممرضين : على أمركx
قال الدكتور وليد باستغراب : طيب فين أهله محد جاء معاهx
واحد من الممرضين : لا دكتور احنا شفناه لوحده حاولنا ندور إثباتات بس ما لقيناx
الدكتور وليد : طيب خلاص بس يصحى نسألوا x
قال واحد من المتدربين من كلية الطب اللي جو ليطبقوا في هذه المتشفى : طيب دكتور بما انه الضربة جآت على الرأس مو احتمال تفقدوا الذاكرةx
جاوب الدكتور بفخر من هذا الشاب الذكي : إلا أذا جآت على الرأس أحيانا تفقدوا الذاكرة بس في حالات نآدرة ما تفقد و آنشاءاللهه الشاب إلي داخل ما يفقد الذاكرة عشان نقدر نوصله و نوصل لمعلوماته و أهنيك على سؤالك الذكيx
المتدرب بحرج : تسلمx
دكتور وليد : أتوقع انك راح تتوظف بسرعة مع قدراتك العالية هذهx
المتدرب و هو يمسح على شعرو من وراء دليل على الخجل : ههه تسلم دكتورx

___ نرجع لـ رنآد ____x
بعد ما رآحت فدوى جلست تفكر آيش حتسوي الحين ما لها أحد و لأنها بنت ما راح تنرحم جآت فكرة في رأسها قررت تسويها في البداية أتراجعت بس بعدين اتشجعت xو لبست عبايتها رآحت عند فدوى دقت باب الشقة فتحلها حمد أول ما شافها جلس يتاملها و هي نزلت دموعها على طول حضنها هي كانت محتاجة هالحضن تمسكت فيهه بكل قوتها و قالت : آآآآآههه يا حمد أنا لعبة في أيدين الناس ليش كذا من بقي لي ههآ قولx
حمد و هو يمسح على ظهرها : لا تبكي حبيبتي أنا حتزوجك و لو تبي دحين أتزوجك مست،،x
رنآد قاطعته و هي تحط يدها على فمه : مو الحين أنا مو مستعدةx
حمد نزل رأسه و خرج برى و هي رجعت للبيت و تراجعت عن الفكرة xx
--- في مكان بعيد ----x
في فرنسا في أحدى الشقق كان جالس مع ولد عمه يذاكرونx
.... : خالد تعال فهمني الدرسx
خالد : يوهه ربي بلاني بأصحاب فاشلينx
....: أقول لا تشوف نفسك علينا و تعالx
خالد : نعم يا سي أحمدx
أحمد : تعال فهمني هذا الدرسx
خالد بملل : آيش هوx
أحمد يتكلم و هو منقرف من الموضوع : كيف نشرح الإنسانx
خالد : يأخي دام انك ما تعرف ليش ما حضرت الدرس مع الدكتورx
أحمد : هذا إلي الباقي آشوف التشريح بعينيx
خالد باستهزاء : هههههه مصيرك تشوفه و تسويه تعال تعال أشرحلك بس بشرطx
أحمد بعصبية : أخلص قول وش هو ؟x
خالد يتكبر و يتكلم بغرور : احمم تناديني دكتور خالدx
أحمد وهو يرص على أسنانه : دكتور خالد من فضلك أشرحليx
خالد : تعال تعال و أنا صاحبك ما عاش من يذلكx
أحمد يطالعه بنص عين و قام راح جمبو عشان يشرحلهx
خالدx
( نعرفكم عليهم )x
( خالد : خققق بمعنى الكلمة شعره بني غامق و لرقبته مايل للسمار طويل مررة و معضل ضخم لدرجة لما أحد يوقف جمبه يحس نفسه نملة طيب مرة و حنون عيونه لونهم بني يحب صاحبه أحمد و دائم مع بعض لدرجة سافروا و اختاروا نفس التخصص و دافور يطمح يكون دكتور و يبنيله مستشفى
و أحمد : خقق بس مو زي خالد شعره أسود و كدش أبيض عيونه لونها بني طويل بس مو مررة زي خالد? معضل مفحط بمعنى الكلمة مالو في الدراسة ولا الطب و يحب المغازلة درجة أولى
----x
((بعد مرور شهر على الأحداث))x
رنآد كانت ترتب البيت و هي ترتب بقيت ورقة طآيحة مكتوب عليها '' تسلم لابنتي '' فتحت رنآد الورقة و قرأت المكتوب :x

(( ابنتي الوحيدة رناد اشعر ان ملك الموت سيخطف روحي الآن أريدك أن تكوني قوية و لا تبكي علي ادعي لي بالرحمة و المغفرة هناك نقود في غرفة النوم تحت فرأشي لقد خبئتها لليوم هذا أعرفي كيف تصرفيها عديني أن لا تتركي دراستك و أن تكملي و تدخلي إلى الجامعة هذه هي وصيتي لك أريدك أيضا أن تذهبي إلى والدك عيشي عنده فهذا من حقك لا تدعي أي أحد يضرك في الأخير إحبك ي فتأتي لم أحب أحد مثلك كم وددت إلى أن أراكي عندما تكبري و أيضا أريد أخبارك أن لكي أخ توأم و لكنه ضائع حاولي أن تبحثي عنه لتجديه و إذا كونتي تريدين أي دليل أو صورة أسالي حمدx
امك الراحلة : رولينا ))
بكيت رنآد بهسترة و جنون و جلست تندب حظها جلست تقريبا 4 ساعات تبكي لما هديت تذكرت المكتوب ( لكي أخ توأم ) على طول لبست العباية و على بيت أم سعد دقت الباب فتحلها سامر ولد سعد قالتله : حبيبي فين عمو حمدx
سامر : دوا ما أمة فووى ( جوا مع عمة فدوى )
دخلت عندهم و نادت حمدx
حمد فرحان قال آكيد عن الزواج قالها : ها قررتي متى أتزوجك إذا تبي آل،،، قاطعته و هي تحط يدها على فمه : م أبيك تتزوجني إلا لما تلاقي أخوياx
حمد و هو مستغرب : آيش عرفك x
قالت و هي مو مستوعبة شي : يعني كنت تعرف كنت تعرف آنه عندي أخو و ما تقوليx
قال و هو مشتاق لصديق طفولته : امك منعتنا نقولك بعد ما انخطف بس ما قلتيلي كيف عرفتي x
فتحت شنطتها و طلعت ورقة أدتوا هي و قالت : شوف آيش مكتوبx
قرأ وسكت شوي : آيوآ صحx
قالت و هي مستعربة : آيش فيه x
قال و هول لسآ يفكر : زمان مررآ كان عمري 5 سنين و أخوكي صغير عمره سنة يلعب معآي و كنا دوم مع بعض نلعب و لما سار عمري 10 اختفى الولد و أنا من يومي آلين إلحين أدور عنهx
قالت و هي مبسوطة أخيرا راح تلقى معلومات : طيب آيش اسمه عندك صورتهx
حمد : آيوآ عندي صورته و اسمه ريان و إذا تبي صورته تعالي معآيآ هي في الغرفة رآحت وراه للغرفة و جلس يدور في الأدراج آلين ما شأف ورقة مطبقة فتحها لقيها الصورة أخذتها رنآد بسرعة شافتها و فتحت عينها : ما يشبهني ذا أخويا !!!!!
حمد و هو مبتسم : إيه ما يشبهك لأن آنتي طالعه على امك و هو على أبوك x
اختفت ابتسامته و قال بانكسار : بس فينه الحينx
رنآد : عهد علي ما اتهنئ بحياتي إلا لما ألقاهx
حمد : لا لاتقولين كذاx
أخذت الصورة و خرجت رآحت لبيتها ما اهتمت ولا سمعت آخر كلام حمدx
جلست تتأملها و تقول : آآآآآهه بعد العمر هذا يطلعلي إخو بس فينك فينك يا ريان جلست تفكر ' طيب الحين آيش آسوي كيف أدور عنه لازم اشتغل خلاص من بكره راح اخرج أدور عن شغل و رآحت نآمت في الصباح قامت لبست بنطلون و تي شيرت و لبست عبايتها و رآحت تدور عن شغل لقيت لوحة مطعم مكتوب عليها '' وظيفة شاغرة '' دخلت جوا المطعم سألت عن المدير قالوا لها إستني شوي لحظات و دخلت عند المدير أشرلها تجلسx
رنآد : السلام عليكمx
المدير : هلا و عليكم السلام كيف أخدمك أختيx
رنآد : أنا شفت الإعلان برآx
المدير باستغراب : إعلان الوظيفة الشاغرةx
رنآد : أي نعمx
المدير بتعجب أكثر : يعني آنتي تبي تشتغليx
رنآد بثقة : إيه أبي اشتغلx
المدير بهداوة : بس المطعم ما فيه بنات يشتغلون
رنآد بترجي : الله يخليك أسمع قصتي أولx
المدير تفهم موقفها : طيب تفضلي
رنآد : أنا عمري 16 سنة مآمآ لها شهر ميتة و بكيت و أنا ما ليآ أهل ليآ توأم بس ضآيع ما أعرف غير اسمه و صورته لازم اشتغل أبي اعتمد على نفسي
المدير : بس يا بنتي لازم تدرسينx
رنآد و هي تبكي : طيب في الصباح مدرسة و العصر شغل أنا مرتاحةx
المدير بعطف و حنان : على رآحتك و لانك بنت مو زي تخرجي للناس تبيعي راح اخليكي في المطبخ تغسليx
رنآد و هي مبسوطة لقيت شغل و أخيرا : طيب موافقة متى أبداx
المدير بابتسامة : من بكرهx
خرجت رنآد مبسوطة و فرحانة و في نفس الوقت خآيفة من بكره .

توقعات :x
س1 / رنآد هل راح تلاقي أخوها ؟x
س2/ آيش نقطة ضعف رنآ ؟x
س3/ كيف حيكون الشغل ? هل راح يسبب مضايقات لها ؟x
س4 / هل المطعم راح يكون له دور كبير و فضل لـ رنآد ؟ xx
س5/ آيش قصة المتدرب في المستشفى xليش لهدرجة وليد يحبه ؟x
--x


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 02:32 PM   #8

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا الشوق مشاهدة المشاركة
مبرررررررررروووك ع الرروايه الجميله

وبانتظار فصولها بشوووووق

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو
تسلمي حبيبتي و انشاءالله تعجبكم البارتات الجاية


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 02:46 PM   #9

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى رينو على الفصل ...



صراحة مفاجأة أن يكون لها أخ و توأم و لا تذكره رغم أنه خطف بعمر الخامسة و أيضاً أن لا تخبرها عنه والدتها إلا برسالة بعد الموت >>> الأم لا تنسى طفلها المخطوف و تظل تذكره أمام الجميع و تضع صوره كى لا ينساه أحد و كى تجد المساعدة على إيجاده و لو صدفة ...


وظيفة بعد الظهر !!! و دراسة و أنها تسكن وحدها فى شقتها أيضاً أمور صعبة فكيف يتركها جيرانها هكذا و أيضاً لم لم تبحث عن والدها كما أخبرتها والدتها ...




رينو متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 06:18 PM   #10

ayatdima

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ayatdima

? العضوٌ??? » 269660
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,176
?  مُ?إني » بغداد
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond reputeayatdima has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ااااااالف مبروك روايتكي حبيبتي ويارب تكمليه بكل النجاح

الفصل الاول كان جيد واتمنى ان يكون القادم افضل

رناد ......اعتقد ستبقى مكانها وتنتظر خالها مثلاااااا

حمد......لا اعتقد سيتزوج منها الان فالوقت ما يزال مبكراااااا جدااااا

نحتاج لبعض الفصول اكثر لتكتمل لدينا ملامح الشخصيات

ومبروك وحظ موفق يارب


ayatdima غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.