آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          248 - ليل القرصان - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          [تحميل] عند المغيب / للكاتبة طعون ، فصحى ( جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-13, 09:18 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





<<====== فـي جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ فيصــل ░▒▓███►ஐ

بعـد خروجنـآ مـن بيت ـآبـو لميـر ....كِنت طـول الـوقت ـآفكـر في لميـر ..تعجبني فيها بـرآتها عفويتها خجلها كل شـي ..ـآحسها شـي عظيـم
ربي رزقنـي فيـه ...عـوضني ربي فيها بعـد مـآ تركتنـي زوجتـي وبنتـي اللـي ـآروآحهـم صـآرت عنـد الخـآلـق ...صحيت مـن سرحـآني
على لمسـة " ـآم شهـد " وهـي تمسـك يـدي وتقـول : ويـن رحت يـآ ولـدي ...؟!
ـآلتفـت لها بهـدوء وقِلـت بـآبتسـآمـة : معليـه سرحـت شـوي ..عمـة وش رآيـك نمـر البحـر صـآر لِ مـدة مـآ رحتـه ؟
قـآلت وهـي تطـآلع النـآفـذة : يـآ ولـدي لـآ تسـرح وـآنـت تسـوق مـوب زيـن ...ـآيـوه والله كثير مشتـآقـة لـه ..شهـد بنتـي كـآنت تحـب البحـر كثيـر ..
ـآبتسمـت بـآلـم ...ولمعـت عيونـي لمـآ تذكرتهـآ ..كـآنت ذكـرى حلـوة ..ـآشتقـت لها وـآشتقت لصوتها وـآشتقت لضحكتها غمضـت عيونـي بقـوة
ـآمنـع نفسـي مـن التفكيـر فيهـآ ..خلـآص لـآزم ـآحـآول ـآنسـآهـآ ..رح ـآبـدآ حيـآة جـديـدة معـآ لميـر ..كيف رح ـآنسـى قلبـي
شـديت على قبضـة يـدي بقـوة ...مـآ سمعـت الـآ صـوت مـن السيـآرة ...قـآلت ـآم شهـد بـآبتسـآمـة : عـم ينـزل مطـر
ضحكت : ههههههههههههههههههه غريبـة نـزل بجـدة ...عـآد يـدوب ينـزل بالسنـة ..الحمـد لله ...اللهم صيبـاً نـآفعـاً
ـآم شهـد : عـآد في سـوريـا كل يـوم ينـزل مطـر وبـرد ...كثيـر حلـو ان شـآء الله يمـر يـوم تسـآفـر فيـه معـآي سـوريـا
ـآبتسمـت و ـآنـآ آفتـح الشبـآك حـق السيـآرة : ان شـآء الله يـآ عمـة ...مـن غيـر شـر
بعـد لحظـآت وصلنـآ البحـر كـآن الجـو جميـل معـآ قطـرآت المطـر اللـي حسيتها تغسـل قلبـي معـآ كُـل قطـرة ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ لميــر ░▒▓███►ஐ

صبـآح يـوم جـديـد صحيت بنشـآط غير عـن الـآيـآم اللـي فـآتت ..دخلـت المطبـخ وشفـت ـآمـي تسـوي الفطـور ـآبتسمـت لها وحبيت رآسهـآ وقِلـت : صبـآح الخيـر لـآحلـى ـآم بهالدنيـآ
قـآلت بعـد مـآ ـآرتسمـت على شفـآتها ـآبتسـآمـة صـآفيـة مليئـة بالتفـآؤل : هلـآ حبيبتي ..صبـآح النـور ..كيفك اليـوم ...؟!
قلـت وـآنـآ آجلـس على الطـآولـة وـآحـط يـدي على ذقنـي وـآنـآظـرها بتـآمـل : الحمـد لله بخيـر ...مـآمـآ آقـدر ـآروح الصـآلـون ....ـآبغـى ـآعمـل شعـري
قـآلت : ـآيـوه حبيبتـي روحي بس لـآ تتـآخـري ...اللحيـن رح ـآتصـل على السـوآق يـوصلك
قلـت وـآنـآ آقفـز بفـرح : طيب ..رح ـآروح ـآخـذ العبـآيـة
سمعـت ضحكتها وطلعـت الغـرفـة ـآخـذت العبـآيـة ...نـزلت رآسـي ـآفكـر وـآمشـي صقعـت بـآحـد رفعـت رآسـي وشفـت بـدور خفـت مـن نظـرآتها لِ
قلـت بهمـس وـآنـآ دآخلـي ـآرجـف ..ـآخـآف منها مـرة : ـآسفـة بـدور مـآ شفتـك
نـزلت بسرعـة قبـل مـآ آسمـع منهـآ رد ..ودخلـت المطبـخ ودعـت مـآمـآ وخرجـت بـرآ بعـد مـآ حطيت النقـآب


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ نــآدر ░▒▓███►ஐ

صحيت مـن النـوم مفـزوع مـن الكـآبـوس اللـي شفتـه ...ـآنفـآسـي المتسـآرعـة ودقـآت قلبـي والعـرق يتصبب بجبينـي ..!!
مـرت علـي صـور ـآشخـآص ...كـآني ـآعرفهـم صـورة بنـت كثيـر تتكـرر معـآي هالصـورة ـآحـس ـآنـي ـآعرفها بس مـآ ني قـآدر ـآذكـرهـآ
حطيت يـدي على قلبـي دخلـت الحمـآم ( الله يكرمكـم ) غسلـت وجهي ...مسكت رآسـي بقـوة حـآس بصـدآع قـوي مـن كثـر التفكيـر
ـآنسـدحـت على السـريـر وغمضـت عيونـي حسيت بـآحـد يخنقنـي بقـوة قمـت مـرة ثـآنيـة مـآ ني قـآدر ـآنـآم تعـوذت مـن الشيطـآن
خرجـت مـن الغـرفـة ودخلـت المطبـخ بعـد مـآ تـآكـدت ـآنـو مـآ فـي ـآحـد ..صبيـت لِ كـآس مـويـة ـآلتفـت وشفـت بنـت
نـزلـت رآسـي على الـآرض بعـد مـآ تنحنحت وثـوآني ـآختفـت رجعـت الغـرفـة وـآنـآ طـول الـوقـت ـآتعـوذ مـن الشيطـآن
كـآنـو رجـآل لـآبسيـن ـآسـود ...وبنـت هـذي البنت ـآبغـى ـآعرف ميـن هـي معقـول تكـون ـآختـي ...معقـول يكـون عنـدي عـآئلـة
حطيـت يـدي على عيونـي قـرآت الـآذكـآر ...ـآخـذت الجـوآل اللـي ـآعطـآني ـآيـآه عمـي وشغلـت على القـرآن لصـوت الشيـخ " مـآهـر المعيقلـي " صـوتـه كـآن يغلـف قلبـي بالطمـآنينـة ...صـوتـه اللـي مليـآن خشـوع ..غمضـت عيونـي ...مستعـد للنـوم ...وبعـدهـآ رحت بنـوم عميـق


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ وســن ░▒▓███►ஐ

دخلـت المطبـخ كِنت عطشـآنـة وـآتفـآجـآءت بوجـوده ...على طـول خرجـت وـآنـآ ـآمسـك قلبـي ...فديتـه يجنن عقـدت حـوآجبـي
مـآ ـآبغـى ـآتعلـق فيـه مـآ آدري ليش ...يمكـن مـآ يكـون مثـل اللـي ـآنـآ آبـي ...لـآزم مـآ آتعلـق بشـي وـآنـآ آعرف ـآنـه مـآ بيصيـر
دق المـوبـآيـل ..ـآبتسمـت وـآنـآ آشـوف مـن ميـن الـآتصـآل كـآن صديقتـي " مـرآم " رديت : الـو ..السلـآم عليكـم ورحمـة الله وبركـآته
قـآلت : الـو ..وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..كيفك وسـن
جـآوبت : الحمـد لله بخيـر ..ـآنـتِ كيفك ..يالله كثير ـآشتقـت لك يا الـدووبـة ليش مـآ تسـآليـن عنـي يالخـآيسـة
ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه الحمـد لله بخير ...ـآعذريني والله مشغـولـة وخصـوصـاً هالـآيـآم ..ـآنـتِ مـآ تعرفيـن الظـروف اللـي مـريت بيها هالـآسبـوع
عقـدت حـوآجبـي وقِلـت بـآهتمـآم : ليـش وش صـآر ....ليكـون يخـص مشـآعل ـآختـك
سمعـت صوتها اللـي وآضـح منـه نبـرة ـآلـم : ـآيـوه هـي مـآ فـي غيرهـآ مـآ تصدقيـن قـد ـآيـش ـآشتقـت لها ...تخيلـي ـآبـوي تبـرى منها ..عشـآن ـآيـش كلـآم النـآس
قلـت بصـدمـة وـآنـآ مـو مصـدقـة اللـي قـآلتـه : بـس كيف ..ـآبـوك كـآن ـآكثـر وآحـد
قـآطعتنـي وقـآلت ببكـآء : واللحيـن ـآختلـف رآيـه ...عمـي قـآل لـه ـآنـو لـآ ـآنـت ـآخـوي ولـآ ـآنـآ آخـوك آذآ رجعت مشـآعل البيت ولعـب شـوي بعقلـه عشـآن كـذآ غير رآيـه ...وبعـد مـدة مـوب قصيـرة رح يتـزوج ـآخـوي مشعـل مـن بنت عمتـي اللـي يـآمـآ حلـم فيها وهـذآ هـو تحقق حلمـه ...مـو مهتـم لـآختـه اللـي بالسجـن ...والـوآلـدة وش ـآقـول وش مـآ آقـول ...كـل يـوم يغمـى عليها ...ومـودينها المستشفـى وتقـوم نص الليـل مفـزوعـة وتقـول ـآبغـى بنتـي مشـآعل
قلـت بحـزن ..تغيـرت حيـآة هالعـآئلـة مـن الـآحسـن الى الـآسـوآ : لـآ حـول ولـآ قـوة الـآ بالله هـذآ كلـه صـآر ..ليـش مـآ دقيـتِ علـي وقِلـت لِ الله يهـديـك
قـآلت وهـي تمسـح دموعهـآ : ـآسفـة مـآ كِنت حـآبـة ـآضـآيقـك معـآي ...
قـآطعتها وـآنـآ ـآمـآنع اللـي قـآلتـه : حبيبتـي ـآنـتِ مـآ تضـآيقيـن ..قـول لِ كـل شـي بقلبـك يا روحي
ـآبتسمـت وقـآلت : مشكـورة وسـن ..مـآ ني عـآرفـة وش ـآقـول لكِ بـس بجـد بجـد مشكـورة يا قلبي
قلـت : العفـوآ ...ولـو يا روحي ...اللحيـن رح ـآخليـك ترتـآحيـن نـآمـي ..وان شـآء الله ربـك يحـل كُـل شـي ..يلـآ معـآ السلـآمـة
قـآلت : معـآ السلـآمـة
قفلـت ...وظليـت ـآفكـر غريب ـآمـر هـذيـك البنت " مشـآعل " معقـول يكـون اللـي صـآر لها مـن فعـل فـآعـل ...وـآخـوهـآ ليش لهـدرجـة مـو مهتـم لـآمـر ـآختـه ..وعمهـآ وـآبـوهـآ الرجـآل اللـي كـآن مصـر ـآنـه يخرج بنتـه مـن السجن ليـش اللحين غير رآيـه يمكـن يكـون عشـآن كلـآم ـآخـوه ويمكـن عشـآن ـآمـر ثـآنـي ..فعلـاً عجيب ـآمـر هالعـآئلـة ...!!!


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ عــذوب ░▒▓███►ஐ

قلـت وـآنـآ آصـرخ وـآبكـي ....مـو كـآفـي حرمـونـي مـن شـوفـة بنـآتي رح يحرمـوني ـآنـي ـآسمـع صوتهـم : سنـد تكفـى تكفـى ـآبغـى ـآكلـم بنـآتِ الله يخليـك
قـآل بعصبيـة : شـوفـي خمـس دقـآيق ...بـس وبعـدهـآ تقفليـن وبطلـي دمـوع التمـآسيـح ..خـذي كلميهـم بس مثـل مـآ قِلـت لكِ خمـس دقـآيق لـآ آكثـر ولـآ آقـل
سمعـت صـوت بنتـي اللـي ـآشتقـت لـه : الـو مـآمـآ
قلـت ببكـآء : يا عيون مـآمـآ وروح وقلـب مـآمـآ ..كيفكم حبـآيبـي كيف المـدرسـة
قـآلت بعـد صمـت ـآستغـربت مـن صمتها وقـآلت وهـي تصـرخ : لـآ ـآبغـى ـآكلـم مـآمـآ
ثـوآنـي وـآنقفـل الخـط ...طحـت على الـآرض وحطيـت يـدي على وجهي ـآبكـي بقـوة ...مـآ مـرت خمـس دقـآيق وسحـب منها الجـوآل
قلـت مـن قلب : الله لـآ يسـآمحـك يـآ سنـد ...الله لـآ يسـآمحـك ..ربي يوريك اللـي سويتـه فينـي بـآولـآدك
حسيت بـآحـد يـدخل بس مـآ آهتميـت ظليـت على حـآلـي ـآبكـي ...الى متـى رح ـآظـل كـذآ بعيـدة عـن بنـآتي حبيبـآتي
رفعـت رآسـي وشفـت " ـآحمـد " يطـآلع فينـي بـآستغـرآب وخـوف ...قلـت وـآنـآ آحـس ـآنـي بمـوت : ـآحمـد الله يخليـك ـآبـي بنـآتي
حضنـي بيـد وحـدة وقـآل : حبيبتـي خلـآص ـآهـدي يا روحي ..ان شـآء الله بعـد ـآربـع ـآيـآم رح ـآسـآفـر سـوريـا وـآرجـع معـآ البنـآت بـآذن الله
قِلـت وـآنـآ آضـربـه على صـدره : لـآ تكـذب ..ـآنـآ عـآرفـة ـآنـك مـآ رح ترجـع بنـآتي ـآنـت جـآلـس تضحك علـي
شـدني لحضنـة ـآكثـر وـآكثـر وقـآل : ـآفــآ ..ـآنـآ آكـذب على عـذوب الحلـوة
ـآبتسمـت وسـط دمـوعـي وقِلـت وـآنـآ آمسـح دمـوعـي : طيـب خلينـي ـآسـآفـر معـآك ..عشـآن ـآتـآكـد ـآنـك رح ترجـع البنـآت
قـآل وهـو يبعـدنـي عـن حضنـه ويقـول بـآبتسـآمـة : لـآ مـآ يصيـر ..ـآنـآ رح ـآوصلك لبيت ـآهلك وـآسـآفـر وـآوعـدك اليـوم الثـآنـي تشـوفين بنـآتك يلـآ حبيبتـي اللحين روحي نـآمـي وـآرتـآحي ..وان شـآء الله الصبـآح ـآخليك تكلميهـم عشـآن تطمنيـن عليهـم
قلـت وـآنـآ آهـز رآسـي بمعنـى " لـآ ": تـوي متصلـة علـى ـآخـوك سنـد
قـآطعنـي بعصبيـة : عـذوب كـم مـرة ـآقـول لك لـآ عـآد تتكلميـن معـآ ـآخـوي سنـد ..ـآنـتِ عـآرفـة ـآنـه
قلـت وـآنـآ آوقـف : خلـآص عـآرفـة ...مـآ لـوآ دآعـي تكـرر المـوضـوع مـرة ثـآنيـة وثـآلثـة ورآبعـة
دخلـت الغـرفـة وـآرتميـت على السـريـر ـآفتكـر كلـآم سنـد اللـي قـآل لِ ـآيـآه بالسـوريـا

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█



ـآنتهـآء البــآرت ..بـآتمنـى نـآل ـآعجـآبكـم ..
وـآسفـة لـآنـه قصيـر بـس مثـل مـآ قِلـت لكـم تعبـآنـة ..ان شـآء الله البـآرت الجـآي رح ينـزل يـوم الـآثنين ..

لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 09:22 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الثـآمــن »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

لـآ تشغلكم عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "















إرفع جروحك عن وصال الخناجر
نزفك عزيز ومثلك النجم لـآطاح
ولـآتنحني للريح والذّل فاجر
والخوف ساس الذل والغبن ذبّاح
مادام لك عن خفضة الهام زاجر
إمّا إنكسر ولا تعدّاك الـآرياح
مانته بعشبٍ نابتٍ وسط حاجر
ولـآ إنت بشراع التيه والوقت ملاّح
اِنت الّذي باسمك تضيق الحناجر
لو إنطقوا بك همس سمعوا بك صياح
تقفي وكن الحرف للحرف هاجر
وتقبل وقلب الصخر بالشعر بوّاح
ولـآ من رمى صبحك عباة الدياجر
ثم إنتهى ظماه شع بالنور مصباح
إرفع جروحك عن تراب الخناجر
نزفك عزيز ومثلك النجم لـآطاح

بـدر بـن عبـد المحسـن


<<====== فـي بـريطـآنـي ======>>

ஐ◄███▓▒░ سعــود ░▒▓███►ஐ

مـر شهـر كـآمـل ...تعـرفـون هـذآ الشهـر كـم فيـه يـوم 30 يـوم ...كـآنت مثـل السنـة بالنسبـة لِ والله ـآعلـم هـل بس ـآنـآ ولـآ لـآ ..يعنـي 356 يـوم ...بطيئـة جـداً الـآيـآم صـآرت ..ومـآ زلت ـآفكـر فـي قضيـة مشـآعل ..الله وـآعلـم حـآلهـآ كيف اللحيـن ...وـآبـو مشـآعل ومشعـل ـآخـوهـآ مـآ زآلت مـؤثـرة فينـي كثير ...معقـول ـآهلهـآ نسيـوآ مشـآعل البنت اللـي ـآنـآ وآثـق ـآنهـآ بريئـة ...مـآ آدري ليش ـآنـآ وآثق فيها لهـدرجـة معـآ ـآنـي ولـآ مـرة سمعـت صوتهـآ ولـآ شفـت شكلهـآ ...مـآ سمعـت خبـر لحـد اللحيـن عـن عـآيلتهـآ ..كيف ـآسمـع خبـر عنهـآ وـآنـآ بعيـد عـن السعـوديـة بعيـد عـن الـدمـآم ..بعيـد عـن البلـآد اللـي ولِـدت فيهـآ ...ـآنتقلـت الى بريطـآنـي ...عشـآن قضيـة الرجـآل اللـي قبـل شهـر ـآتصـل علـي ...والقضيـة عـن ـآختلـآس ـآمـوآل مـن شـركـة ..وتحتـآج بعـض الـوقت ..بعـد مـآ تتسـدد الـديـون ...فكـرت مـرآت كثيـرة ـآتصـل على ـآبـو مشـآعل بس دآيمـاً ـآترآجـع مـآ آدري ليـش ..يمكـن ـآخـآف ـآنـه مـآ يـرد علـي ...بس لـآزم ـآعرف عـن مشـآعل ـآخـذت الجـوآل اللـي كـآن على المكتب ...وبـدآت ـآضغـط الـآرقـآم اللـي حـآفظهـآ عـن ظهـر قلـب وبعـد لحظـآت سمعـت صـوت مـو غريب علـي : الـو السلـآم عليكـم
دآيمـاً كِنت ـآقـول لصـآحب الصـوت ـآنـه شخـص طيـب و وآثـق مـن بنتـه جـداً مـآ شـآء الله ومـآ همـه كلـآم النـآس بس خـآب ظنـي لمـآ صـآر العكـس : الـو ..وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ...ـآبـو مشـآعـل ..ولـآ ـآنـآ غلطـآن ...؟!
مـرت خمـس دقـآيق وـآنـآ آسمـع ـآنفـآسـه ..عرفـت ـآنـه تـوتـر وـآرتبـك لمـآ سمـع صـوتـي وخصـوصـاً ـآنـي قِلـت لـه " ـآبـو مشـآعل " مـو " ـآبـو مشعـل " ورد ويبـدو ـآنـه مـآ زآل متـوتـر : ـآيـه يـآ بـوي ..ـآنـآ آبـو مشـآعل ....ـآنـت المحـآمـي سعـود ..يـآ هلـآ والله ..وشخبـآرك يـآ ولـدي ..صـآر لِ شهـر مـآ سمعـت صـوتـك ..وـآنـآ زرتـك بالشقـة على ـآسـآس ـآنـي ـآسلـم عليـك ..بس صـآحب الشقـة قـآل ـآنهـآ ـآنبـآعت لـوآحـد ثـآنـي ..قـول لِ وينـك اللحيـن وـآجيـك ..؟!!
ـآبتسمـت بـآلـم ...ويـن ـآنـآ ..و ويـن ـآنـت يـآ ـآبـو مشـآعل ..غمضـت عيونـي وـآسنـدت ظهـري على الكـرسـي : الحمـد لله بخير ..ـآيـه يـآ عمـي ـآنـآ بعتهـآ لـآنـي سـآفـرت بريطـآنـي ..عشـآن قضيـة وآحـد سـآكـن هنـآ
مـآ آدري ليش رديت عليـه وصِـرت ـآحتـرمـة ...تـوقعـت مـآ رح ـآصيـر ـآحتـرمـة مثـل كـل مـرة ..بس هـذآ مثـل ـآبـوي مهمـآ عمـل بـآظـل مسـآمحـه ..قـآل : ـآهـآ الحمـد لله يـآ ولـدي ..طيـب اللحيـن ـآشـوفـك مـرة ثـآنيـة على خيـر يـآرب
حسيت ـآنـه يتهـرب لـآنـه مـآ يبغـآنـي ـآسـآل عـن مشـآعل ...قِلـت بسرعـة قبـل مـآ يقفـل ...قلبـي مـو مطمئـن يمكـن مشـآعل صـآر لهـآ شـي " ـآعـوذ بالله مـن الشيطـآن الرجيـم " تعـوذت مـن الشيطـآن : عمـي ..وش صـآر على مشـآعل ...
مـآ تـوقعـت منـه هـذآ الجـوآب ـآبـداً ...قـآل بشـويـة ـآرتبـآك : الحمـد لله عـآيشـة عـآيشـة ولله الحمـد ...يلـآ اللحيـن معـآ السلـآمـة
قفلـت منـه بعـد مـآ قِلـت لـه " معـآ السلـآمـة " حسيت ـآنـي متضـآيـق وقفـت وـآخـذت جـآكيتِ وخرجـت بـرآ الفنـدق ـآتمشـى بالشـوآرع ـآحـآول ـآبعـد الضيـقـة عـن صـدري


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ◄███▓▒░ مشـآعل ░▒▓███►ஐ

مـرآت تمـر علينـآ لحظـآت نحـس فيهـآ ـآننـآ مضـآيقيـن حيـل ..ونبغـى ننتحـر بـس عشـآن نريـح ـآنفسنـآ ونحنـآ مـآ نعـرف آذآ ـآنتحـرنـآ بيكـون بعـده عـذآب
لـآ نعمـل شـي فـي سبيـل سعـآدة وآحـدة وعـذآب الى الـآبـد ...ـآفضـل حـل هـو الصلـآة ...سلمـت مـن صلـآة الليـل " الـوتـر " ورفعـت يـدي
وظليـت ـآدعـي " الله " ـآنـه يفـرج عنـي ....وثـوآنـي ودخلـت بـدوآمـة بكـآء ..حطيـت يـدي على وجهي ـآبكـي وـآشهـق ..مسحـت دمـوعـي مـآ آبغـى ـآتعـود ـآبكـي كُـل شـوي ...ـآلتفـت للسجـن اللـي ـآنـآ فيـه ..الكـل كـآن نـآيـم بهـدوء ...منهـم مـن يـوزع ـآبتسـآمـآت وهـو نـآيـم ترعبنـي حيـل ..ومنهـم مـن ينـآم وعلى خـده دمـوع ..نـآظـرت الـى " سلـوى " اللـي كـآنت حـآضنـة دفتـر ...دفعنـي الفضـول لمعـرفـة وش دآخـل الـدفتـر ...تقـدمـت بخطـوآت حـذرة وـآخـذت الـدفتـر ...فكـرت ـآفتحـة بس منعـت نفسـي ..ـآنـآ مـآ آرضـآهـآ على ـآحـد آذآ طـآلع بخصـوصيـآتـي كيف لـو هـي ـآكيـد مـآ ترضـآهـآ ...ـآنسـدحـت على السـريـر اللـي كـآن مثـل الحجـر مـآ كِنت ـآشعـر بالـرآحـة فيـه ...سـؤآل دآيمـاً ـآسآله نفسي من بعد ما ـآبـوي تنـآزل على القضيـة ...ليش تخلى عني ...ليش هـو ـآبوي اللي رباني وهو عارف تربيته اللي رباني فيها ـآنـآ مـآ آسـوي كذا ـآبـداً ..معقـول تـآذى من النـآس عشآن كلـآمهـم اللي مـآ يرحم ..خلـآص يا مشـآعل لـآ تفكرين بهالمـوضوع ـآبـداً ...ـآهلك تخلـو عنك ...ونهـآيتك لـدآر الـآيتـآم ..نزلت دموعي غصباً عني ...آكيد كل اللي بدآر الـآيتآم هم ـآيتآم فعلـاً ...الـآ ـآنـآ ـآبـوي وـآمـي عـآيشين ومعـآ ذلك رح ـآدخـل دآر الـآيتـآم ..فعلـاً دنيـآ عجيبـة ..صحيت على يدي لما ضغطت على الدفتر بقـووة ـآنتبهت ـآنـو الدفتر بيدي ...لـآزم ـآعرف "سلـوى " فتحـت الصفحـة الـآولى وكلي فضـول ـآعرف عنها ...وـآعرف وش سبب حزنها
***
جميلة هي تلك الـآيـآم التي كُنت ـآقضيها بقربك ـآنـت وحدك ..لحظـآت تمر علي ـآكـون فيها بجـآنبك ـآنت وحدة ـآشعر بالسعـآدة تغمـرني دومـاً ...ـآخبرني لمـآذآ رحلت وـآنـت تعلم ـآنـك الوحيد الـذي تجلب سعـآدتي ...ـآترآك تعلم مـآ بي الـآن ..ـآترآك تعلم من بعد ما رحلت مـآذآ جرى لقلبي الصغير ...قد حكم على قلبي ـآن يصبح خالي لـآ يستطيع الحب ...ـآو حتى ـآرآه في خيالي .قلبي سجين بين ضلوع صدري وحيد لـآ يبـآلي ..مشـآعري تجمـدت حتى ـآصبحت مـآضي
***
الكلمـآت كـآنت كثير ـآثرت فيني ..معقـول " سلـوى " كـآنت تحب ..طيب وش سبب فرآقها من حبيبها وليش دخلت السجن ..والمشكلة ـآنهـآ دخلت بنفـس السجن حقي يعني حقين الـآغتصـآب ..معقـول ـآغتصبهـآ شخص ..غمضت عيوني بقـوة ..وفتحتها على ـآحـد يسحب الدفتر من يدي بقوة رفعت رآسـي وـآنصـدمـت وـآنـآ آشـوف " سلوى " الدمـوع تجمعت في عيونها ...وهي تحضن الدفتر ..ـآول مرة ـآشوف دموعها ..معقـول زعلت مني ...ـآكيد رح تزعل ...قلت بتـوتـر وـآنـآ آرمش بسرعـة : سلوى ـآنـتِ صحيتي ..مسـآء الخير
مـآ سمعت منها ـآي رد وهـذآ اللي زآد خوفي ـآكثر وـآكثر ...وقفـت وطحت على السرير لما دفتني بقوة وقالت بعصبيـة مكتومـة وببكـآء : ليش فتحتِ الـدفتر ..مين سمـح لكِ تطـآلعي في خصوصيـآتي ..
ـآرتبكت ـآكثر مـآني متعودة على هـذي " سلوى " متعـودة على سلوى الهـآدية البـآردة الطيبة الحنونـة ..وفي لحظـآت صـآرت مثـل الوحش المفترس ...نظرآتها اللي تـدل على العصبية وجهها الـآحمر اللي بسبب البكـآء ..صدرها اللي يرتفع وينزل ..وـآنفـآسها المتسـآرعة كـآنت مرعبـة بمعنى الكلمـة ..يمكن لـآني ـآول مـرة ـآشوفها كـذآ ...وقفت مـرة ثـآنيـة ومسكتها من كتفها وقِلـت بـآسف : سامحيني والله ما كآن قصدي ..يعني ـآنـتِ عـآرفـة ـآنـو
قـآطعتني بغضب : خلـآص بس مـآ آبغـى ـآسمـع منك ولـآ كلمـة ..كـآفي كـذب ...كـآفي خلـآص
وفي لحظـآت ـآختفت مـن ـآمـآمي نزلت رآسـي وشديت على قبضـة يدي بعصبيـة ـآنقهرت من الحركة البايخة اللي سويتها والله ما كآن قصدي بس كِنت حـآبـة ـآسـآعدها حـآبة تفضفض لِ مثل مـآ ـآنـآ آفضفض لها ...تقدمت لسريرها شفتها مغمضة عيونها ...جلست على طرف السرير ومسحت على شعرها الناعم بحنـآن وقِلـت بـآبتسـآمـة محـآولة ـآنهـآ تنسى الغلـط اللي سويتـه فيهـآ : سلـوى حبيبتـي ...ـآسفـة والله مـآ كـآن قصـدي ..!!
قـآلت بهـدوء : خلـآص يـآ مشـآعل ..ـآنسي ـآنـو بيننـآ صـدآقـة ولـآ تكلمينـي ولـآ ـآكلمـك ..خطـآك ضيـع غلـآك ..وـآنـآ آصلـاً بعـد ـآسبوع رح ـآخرج من السجن يعني تطمني مـآ رح تقـآبلين وجهي ـآبـداً ..
طـآلعت فيها بصـدمـة وـآنـآ مـو مصـدقـة الكلـآم اللـي قلتـه ـآنصـدمـت مـن كلمـة " خطـآك ضيـع غلـآك " بس مـو ـآكثر مـن صدمتـي مـن كلمـة " بعـد ـآسبوع رح ـآخرج من السجن" تجمعت الـدمـوع بعيوني مـو متخيلـة ـآعيش بـدون " سلـوى " هي البنت الوحيده اللي ـآحب ـآتكلم معـآهـآ كيف بتكـون حيـآتي مـن دونها ..قلت ببكـآء : سلـوى لـآ تروحي الله يخليك ..لـآ تكلميني بس ـآجلسي بالسجن على الـآقـل ـآشـوفك قـدآمي ..سلوى تكفيـن لـآ تتركيني مثـل مـآ ـآهلي تركوني ..ـآهـئ ـآهـئ ..مـو حرآم عليـك ..بـآبـآ ومـآمـآ وـآختي وـآخـوي ...كلهم تخلـوآ عني ...حتى ـآنـتِ نـآويـة تتركيني !!
ـآنقلبت للجهة الثـآنيـة مطنشـة كلـآمـي ..وثـوآني سمعت ـآنفـآسها المنتظمـة وهـي الدليل ـآنهـآ نـآمت ..ظليت ـآبكي وـآبكـي وـآبكـي ..لعل البكـآء يفيـد ..؟!!!!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== البـآحـة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ ـآسمــآء ░▒▓███►ஐ

ـآنصـدمـت لمـآ بنـدر عمل كـذآ بـ " رهف " تقـدمـت لها وـآنـآ ـآحرك العجلـآت بيـدي ..وكسرت خـآطري لمـآ شفتها تشهق وبتـول وـآم بنـدر يطـآلعون فيها بـآستغـرآب ...مـديت يـدي وقِلـت : حبيبتي رهف ..قومـي روحي غسلي وجهك
طـآلعت فيني بنظـرة كرهتني بنفسي ـآكرهه هالنظرآت وقـآلت بعصبيـة وهـي تبعـد يـدي وصرخت بكـل قوتهـآ : ـآنقلعي ـآنـتِ يـآ مشلـولـة ...ـآنـتِ السبب ...ـآنـتِ اللـي ـآخـذتِ بنـدر حبيبي مني ..والله لـآوريك يـآ ـآسمـآء ومـآ يكـون ـآسمـي رهف
قـآلت ـآم بنـدر بعصبيـة : بنت بنت بنت رهف ...وش ذآ الكلـآم الله يهديك ..ـآحترمي البنت
وـآنـآ ـآطـآلع فيهـآ بصـدمـة وش جـآلسـة تقـول هـذي ..ـآنـآ مشلـولـة صح بس ليش تقـول كـذآ ـآحنآ مـآ بيـدنـآ نغير قضـآء الله وقـدرة ..بس لحظـة في شي مـآ فهمتـه ـآنـآ ـآخـذت بنـدر مـن رهف ...سمعت صوتها اللي زآد الصرآخ فيه من دون ـآحترآم لعمتي " شريفـة " : ـآنـآ مـآ آحترم بنت الكلب هـذي ...ـآصلـاً بينها وبين بنـدر علـآقـة حب ..
صرخت ـآم بنـدر وهي ترفع يدها لـ " رهف " بتهديد : يا بنت عيب هالكلـآم ...وش العلـآقـة مـآ علـآقـة وين ـآحنـآ عـآيشين ..يلـآ ـآوش ولـآ نفس ..
وكلمت بـآمـر : بتـول ـآتصلي على خالتك وخليها تجيب السـوآق عشـآن يـآخـذ رهف بسرعـة
طـآلعت في بتـول اللي كـآنت مصـدومـة مـن كلـآم رهف كـآنت تطـآلع فينـي وشوي تطـآلع في رهف وشوي تطـآلع في البـآب اللـي خرج منه بنـدر ..ومـآ سمعت كلـآم عمتي " شريفـة " مـن الصـدمـة وـآنـآ ـآنصـدمـت ـآنهـآ مـآ سمعت قـآلت ـآم بنـدر بعصبيـة : بتـول مـآ تسمعين ..ـآتصلي على خالتك وخليها تجيب السـوآق عشـآن يـآخـذ رهف بسرعـة ...
ـآنتبهت ورآحت بسرعـة ـآخـذت المـوبـآيل ومـآ سمعت ـآي رد طـآلعت بـآمهـآ وقـآلت : مـآ في ـآي رد

ـآبتسمـت ـآم بنـدر ـآبتسـآمـة غريبـة مـآ فهمت وش معنـآهـآ وقـآلت : خلـآص ـآجل خـوذي السـوآق وـآنـتِ روحي معـآهـآ بعـدهـآ ـآرجعي ـآنـتِ لوحـدك ولـآ تبلطين هنـآك
هـزت رآسها ورآحت ـآخـذت العبـآيـة معـآ عبـآيـة " رهـف " لبست رهف العبـآيـة مـن دون ولـآ كلمـة وكمـآن بتـول نفس الطريقـة خرجـوآ من الفلـة وـآنـآ ـآطـآلع مكـآن مـآ خرجـوآ ...ثـوآني نقلت نظـري الى ـآم بنـدر اللـي لمـآ طـآلعت فينـي قِلـت بسرعـة : عمـه والله الكلـآم اللـي قـآلتـه رهف مـو صـدق ..واللـي خلقنـي ـآنـه كـذب ..!!
طـآلعت فيها بلهفة ـآنتظر جوآبها وـآنصـدمـت صـدمـة كبيرة لمـآ مشت وتركتني بحيرتي معقـول يكـون صدقت الكلـآم اللي قـآلتـه رهف ـآنقهرت مـرة ..توجهت بسرعـة الى البلكـونـة ـآشتقت للفلـة حقت ـآبـوي ..ـآشتقت لـآبوي الله يرحمـه ..دمعت عيوني لمـآ تذكرتـه وحطيت يـدي على وجهي ورجت بـدوآمـة بكـآء ...حسيت بـآحـد يرفـع ذقنـي بيـده ..ـآبتسمـت بـآلـم وـآنـآ ـآشـوف الخـدآمـة حضنتني بقـوة وقِلـت وـآنـآ ـآبكـي : سيرين ليش كـذآ النـآس دآيمـاً يفهمـونـآ غلط..ليش الله يخليك جـآوبيني ...يمكـن ـآنـآ ـآتوهـم هالشي لـآني مشلـولـة
قـآلت وهـي تمسـح شعري بحنـآن : حبيبتي خلـآص ـآهـدي مـآ عليك من كلـآم هذيك البنت مـآ عندهـآ سالفـة ..يمكـن لـآنهـآ تحب ولد عمتـك وتغـآر عليـه عشـآن كـذآ هي تقـول كـذآ .
رفعت رآسـي بصـدمـة لمعت عيني معقـول رهف تحب بنـدر صح ليش ما فكرت كـذآ مـن البـدآيـة ...قلـت وـآنـآ مغمضـة عيوني : سيرين ـآبغـى ـآروح الفلـة حقت بـآبـآ " الله يرحمـه " كثير مشتـآقـة لها وش رآيك تروحين معـآي عشـآن ..؟!!
ـآبتسمـت لِ وقـآلت : ـآيه هي ـآبتسمـي ولكَ وجهك يطلع كثير بريء لمـآ تبتسمي ـآحسن من البكـآء ...مـآ رح يفيـدك شي ..مممم طيب فكرة كثير حلوة ...بس خليها بعـد ـآسبوع لبين مـآ تهـدى الـآمـور طيب حبيبتي
هزيت رآسـي لها ببرآءة وقِلـت : طيب


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ بنــدر ░▒▓███►ஐ

ضربت الطـآولـة بيـدي لحـد اللحين معصب من حركة رهف البـآيخـة ..سمعت ضحكته اللـي نرفزني فيها : هههههههههههههه يا رجـآل وش فيـك ...البنت تحبك تعرف وش يعني تحبك يعني الوآحد يسوي ـآي شي عشـآن الحب
قلت بعصبية : بس مـو ينـزل من نفسه ويغضب ربه عشـآن الحب ـآقـولك البنت بكل وقـآحـة تمسك يـدي وين ـآحنـآ عـآيشين ؟!!
فتح عيونه بقوة لدرجة ـآني خفت من نظرآته وقـآل : مسكت يدك هالوقحـة وش تحس فيه ـآستغفر الله ..اللهم لـآ تبلـآنـآ ممن ـآبتليتـه ..!
قلت بعصبيـة : وش فيك ـآنـت ـآهبل وـآنـآ توي ـآقرقر فوق رآسـك وـآقـول لك مسكت بيـدي ...ـآقـول ـآسكت ـآسكت بس ـآحسن لِ ـآرجـع الفلـة والله لو شفتها لسى موجودة ـآنـي لـآمسكها وـآطلعها بـرآ البيت خلينـي ـآشـوف هالوقحـة وش بتسوي
مـآ سمعت منه رد لـآني خرجت قبل ما يتكلم ركبت السيـآرة وـآنـآ ـآفكر في رهف وـآسمـآء ...رهف تحبني بس ـآنـآ مـآ ـآحمـل لها ـآي مشـآعر غير الـآخـوة ولـآ آكثر وـآسمـآء ـآحبها وـآمـوت فيها والله ـآعلـم هي وش ـآنـآ بالنسبـة لها ...شفت حـآدث على اليسـآر " الحمـد لله " ركـزت على السيـآره كـويس فتحـت عيونـي بقـوة وـآنـآ آشـوف السيـآره معقـول هـذي سيـآرة السـوآق ولـآ ـآنـآ ـآتخيل ..جنبت السيـآرة ونـزلت بسرعـة ودقـآت قلبي تتسـآرع بعـدت النـآس وشفت رقـم السيـآرة وـآنـآ آدعي ربي ـآنـو مـو السـوآق غمضـت عيونـي بقـوة وـآنـآ آشـوف ـآرقـآمها وحروفها كـآنت تمـآمـاً مثل سيـآرة السـوآق ..فتحـت البـآب الخلفي وـآنصـدمـت وـآنـآ آشـوف بنتيـن مـو بـآين وجههم لـآنـه ملطـخ بالـدمـآء بس ـآنـآ وآثق هـذي رهف وهـذي بتـول فتحـت البـآب الـآول وكـل النـآس يطـآلعون فينـي بـآستغـرآب وخـوف وصـدمـة بنفس الـوقت ..." لـآ حـول ولـآ قـوة الـآ بالله " اللـي ـآظهر لِ ـآنـه سيـآرة السـوآق ...هـو السـوآق اللـي كـآن وآضح مـن شكله القليل ..والبقيـة تغطـى بالـدم في دم ...وثـوآني سمعت صوت الـآسعـآف ..مـآ ني قـآدر ـآتكلـم لسـآني ـآنشل ...ورجلي مـن قـآدر ـآحركها ـآحسها ـآنشلت من الصـدمـة مـآني قـآدر ـآشيـل نفسي ..وش سـآلفـة هالسـوآق مـرة تعطلت سيـآرتـه ومـرة حـآدث " الله يستـر " ثـوآني وخرجـوآ السرير المطـوي ...ودخلـوآ بنتين كـآنـو ملطخين بالـدمـآء وبعـدهـآ السـوآق ...تقـدمـت بخطـوآت بطيئـة وقِلـت بتـردد : هـذولـآء ـآخـوآتي وهـذآ السـوآق حقنـآ
قـآطعني شرطـة المـرور وهـو يقـول : طيب تفضل معـآنـآ المستشفـى ..!!
ركبت سيـآرتي وكِنت رح ـآسـوق بس حطيت رآسـي على الدركسون مـآ ني قـآدر ـآسـوق زين رآسـي مصـدع ويـديني ترتجف مـن المنظـر اللـي شفتـه قررت ـآدخل معـآ سيـآرة الـآسعـآف دخلت معـآهـم وـآنـآ ـآمسك يـد بتـول وـآدعي ـآنهـم يكـونـون بخير .

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

يتبـــــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 09:27 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<<====== جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ عــذوب ░▒▓███►ஐ

مسحت دموعي ..وحطيت يدي على ذقني ـآتذكر قبـل شهر لما سافر " ـآحمـد " ومـن هـذآك اليـوم مـآ رجع ..ليش ...ليش رآح ومـآ رجع هـو وعدني ـآنـه رح يرجع ...واللحين ـآنـآ سـآكنـة معـآ ـآختي وبنـآتها اللـي يحـآولـون يخففون عني ..وبنتِ اللـي كـل يوم تسـآلين وين ـآبـوي و وين ـآخـوآتي ...دخلت ليلى بنت ـآختي الكبيرة وقـآلت : خالتي حبيبتي يلـآ الفطـور مـآ يصيـر مـآ تـآكلِ
لفيت وجهي وـآبتسمـت لها ـآبتسـآمـة صفـرآء : حبيبتـي ـآنـتِ والله مـآ لي نفس
مسكت يـدي ونـزلت لمستـوآي لـآني كِنت جـآلسـة على الـآرض وقـآلت : يعني تبغين تزعليني منك ..
ـآبتسمـت و وقفـت بعـد مـآ وقفتها معـآي : طيب ـآبشري من عيوني ...والله مـآ آرضى على زعلك
دخلنآ الصـآلـة زوج ـآختي مسـآفـر عشـآن شغلـه ...تقـدمـت وجلست على الطـآولـة وقِلـت بـآبتسـآمـة باهتـه : صبـآح الخيـر
رد الكـل علـي منهـم مـن كـآن متـوتـر ومنهـم مـن كـآن خـآيف ـآنرعبت وخفت ـآنـو يكـون صـآر شـي لـآولـآدي قلـت بـآستغـرآب بعـد مـآ بعلت اللقمـة : وش فيكم ..ليـه كـذآ نظـرآتكـم
لحظـآت صمـت ـآرعبتني مـرة ظليت ـآنـآظـر عيونهـم ..وكـآني ـآذآ نـآظـرت عيونهم رح ـآفهـم شي باللـي دآخلهـم ...مسكت ـآختي " نجلـآء " الريمـوت وقبلت القنـآة بسرعـة ..ـآلتفـت مـآ شفت شـي ...قلت بشك : نجلـآء ...ليلى ..ـآزدهـآر وش صـآير لكم ..في شي لبنـآتي قولـوآ لـآ تـكذبون ..
ـآبتسمـت ـآزدهـآر وقـآلت : حبيبتي وش فيك ...ـآحنـآ مـآ نعرف شي عنهم مثلك عـآد لـآ تسوين سـآلفـة
قلت برعب بدآ الشيطآن " ـآعـوذ بالله من الشيطـآن " يلعب على عقلي ـآكيـد صـآيـر لهم شي وهـم مـآ يبغـون يقـولـون لِ ...قِلـت برجـآء : تكفـوون قـولـوآ وش صـآيـر ..!!
قـآلت ليلى بحنـآن ..ـآحسها طمنتني من بعـد مـآ قـآلت كلـآمهـآ : الله يهديك حبيبتي ..لو كـآن فيهم شي كـآن اللحين شفتيني نصيح معـآك بعـد هـذولـآء بنـآتنـآ مثل مـآ هـم بنـآتك ولـآ ـآنـآ غلطـآنـة ..!!
ـآبتسمـت غصب عني على كلـآمهـآ وقِلـت : ـآيـوه حبيبتي آكيـد
وقفت بسرعـة وكلمـت : الحمـد لله
ودخلت الغرفـة مـن دون مـآ آسمـع منهـم ولـآ كلمـة ...قلقـآنـة كثير على ـآحمـد على الـآقل بس ـآبغـى ـآسمـع صوتـه عشـآن ـآتطمـآن عليهـم ..وـآحس بالـرآحـة ..فينـي خـوف ..خـآيفـة يكـون صـآيـر لهـم شي ..تعـوذت من الشيطـآن ..قربت من بنتي حبيبتي ...حمدت ربي ـآنـي ـآخـذتها بالغصب هـذآك الوقت لمـآ منعتي ـآم ـآحمـد ..لو خليتها بالسوريا كـآن اللحين ـآنـآ ميتـه مـآ آتحمـل ـآفـآرقها هي بعـد .

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<< ====== الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ نــآدر ░▒▓███►ஐ

وقفت وحطيت يـدي ورآء ظهري وضغطت على ظهري بقـوة ..ـآحسه رح ينكسر من الـآلـم ...اليوم تعبت كثير في الشغل لـآنـو زرعت زروع كثيرة ...نـآظرت ملـآبسي اللـي تطلخت بالتـرآب ..تقـدمـت مـن علبـة المـويـة صبيت لِ كـآس مـويـة وشربتها ...وبـدآت ـآشيـل الشوك اللـي بالمـزرعـة ...حتى مـآ تخرب الزروع ...دخلت شوكـة بـآصبعي بالغصب حتى بعـدتها ..وبـدآ ينـزف الـدم منها ..عقـدت حوآجبي وصور تمـر قـدآمي ...صور دم كثير مـآ آعرف وش هي هـذي الصـور ...والبنت غمضت عيوني بقـوة ـآه يـآ ـآنـتِ لو ـآعرف وينك اللحين ..؟ ـآكيد كِنت حبيبتي ولـآ ـآختي ...لـآ مـآ آتوقع ـآنها ـآختها مـآ آدري ليش ـآحس ـآنها حبيبتي ـآو زوجتي ...ـآبتسمـت معقـول ـآنـآ متزوج ...ويكـون عندي عيـآل بس مـآ ولـآ مـرة مرت صورة عيال ...ـآجل ـآكيـد هـذي ـآختي ...صحيت مـن سرحـآني على عمي اللـي مسك كتفي وقـآل : وش صـآر لك ..وليش الـدم ينـزف ..
ـآبتسمـت لـه وـآنـآ ـآضغط على ـآصبعي بقـوة حتى تخرج الشوكـة : لـآ يا عمي مـآ صـآر شي ..بس يبـدو في شوكـة دخلت في ـآصبعي
ـآبتسـم وقـآل : ـآهـآ ..طيب يلـآ روح ـآرتـآح ـآنت تعبت كثير ...وبعـدين لـآزم ترتـآح لـآنـو بعـد العصر ..رح ـآفتـح معـآك مـوضوع مهـم
عقـدت حوآجبي وقِلـت : عمـي الله يهديك ..وش هـو المـوضوع ..وليه بالـذآت بعـد العصر ..ليه مـآ يكـون اللحين
قـآلت وهـو يضرب كتفي بخفيف ويضحك : هههههههههههههههههههه وش فيك مستعجل صبر ..صبر يا ولدي ..كل شي حلو بوقته ..!!
قلـت وـآنـآ منزل رآسـي خجلت من نفسي شوي : ـآوه ـآسف والله ..بس تعرف كـذآ يعني تحمست ..هههههههههههههههه طيب يلـآ رآيح ـآرتـآح
مشيت وـآنـآ متجهه الى البيت سمعتـه وهـو يقـول بصـوت عـآلي عشـآن ـآسمعه : الله معـآك ولـآ تنسى العصر
قلت بصوت ـآعلى : ان شـآء الله ...آذآ ـآرآد الله

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ وســن ░▒▓███►ஐ

رديت وـآنـآ عـآقـدة حـوآجبي : الـو ..وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..ــآهلـاً مـرآم حبيبتي كيفك ...وش فيه صوتـك ..!!
سمعتها تقول بصوت فيه نبرة حزن : الحمد لله على كل حال ...ـآنـتِ كيفك ..ان شـآء الله بخير وكيف هـذآ الرجال اللـي سكن عندكم
ـآبتسمـت بـآلـم : الحمـد لله بخير ..كلنا بخير ..بس وش صـآير لصوتك وش فيك قول لِ
قـآلت : اليوم تحملت على مشـآعل ...الحلم كـآن غريب فعلـاً غريب ومرعب نوع مـآ ..فكرت ـآفسره بس يا خوفي يطلع تفسيرة شي مو حلو ..وقسم بالله خايفـة
قـآطعتها وـآنـآ آقـول : لـآ لـآ تفسريه الله يسعدك وتعوذي من الشيطـآن وان شـآء الله مـآ يتحقق نص منه ..بس ما عليك هـذآ كـآبوس من الشيطـآن
قـآلت : ـآعوذ بالله من الشيطآن الرجيم ...ـآخوي مشعل تزوج واللحين زوجته حـآمل
فتحت عيوني بقوة : بهالسرعة مـآ شـآء الله ..حشى هذي موب حرمة هههههههه ـآستغفر الله
ضحكت من كلـآمي : هههههههههههههههههههه يب يب بس تعرفين زوجة ـآخوي ثقيلـة دم هي ـآصلـاً زوجة عمي ـآبـو سطـآم ..ـآستغفر الله يا كرهي لعمي وـآولـآده حتى زوجته و ولده
عقدت حوآجبي وبعد تفكير : وش فيه ولدة وزوجته وهو نفسه
قـآلت : والله يا حبيبتي ـآبـو سطـآم هو عمي اللـي كلم ـآبـوي وقـآل له لو خرجت مشـآعل من السجن لـآ ـآنـت ـآخـوي ولـآ ـآنـآ آعرفك ..
قلت بصـدمـة وبـآهتمـآم : ـآهـآ ..هـذآك الرجـآل اللـي قلتِ لِ عنـه ...طيب وزوجتة وعياله وهـو ـآصلـاً كم عنـده
قـآلت بعـد صمت دآم خمـس ثـوآني : ـآيـوه هـو مـآ غيره ..الله لـآ يسـآمحه ...مممم زوجته تكرهه ـآمي كثير ..تقول ـآمي ـآنو كـآن بينها وبين ـآم سطـآم مشـآكل ..وهو عنده بنت وحدة و ولد وآحد ...الولد هو سطـآم اللـي كـآن يحب ـآختي مشـآعل ..والبنت هي بشرى اللـي تزوجت ـآخوي مـرة مغرورة وشـآيفة نفسها
قلت بصـدمـة ـآقـآطعها : لحظـة ..لحظـة يا مرآم ـآنـتِ بتجنيني كل يوم تطلعين لِ سالفـة وقصة جديدة ..وش قصة سطـآم ـآول مـرة ـآدري ـآنـه يحب مشـآعل
قـآلت بـآبتسـآمـة ـآلم : هـذآ كـآن كل يوم يتصل على مشاعل ويقول لها كلـآم ـآحبك ومن هالخرآبيط بس مشـآعل وقفتـه عند حـده وبعدها ما صار يدق عليها ..
قلت بـآهتمـآم وـآنـآ ـآحط يدي تحت ذقني ..فعلـاً مشـآعل قصتها قصة والله : ـآهـآ ..والله ـآنـه ما يستحي القليل الـآدب ...وـآهلك يعرفـون ..؟؟
قـآلت مـرآم بـآبتسـآمـة : لـو وش يعرفـون ..لـو بـآبـآ عرف قتل سطـآم ...عشـآن كـذآ مشـآعل مـآ تبغى تقول ...لـآنها ما تبغى تعمل مشآكل
ـآبتسمـت غصبـاً عني فعلـاً مشـآعل بنت طيوبـة وحبوبة وـآكيـد اللـي صـآر لها مو هي اللـي رآحت له ..يعني آكيد ـآحـد كـآن من البـدآيـة نـآوي يعمـل كـذآ فيها قلـت : يا حيـآتي يا مشـآعل ..ربي يخليها لكم يارب
ـآنتبهت على الكلمـة اللـي قلتها وقلت بتـوتـر : ـآوبس ـآقصـد ان شـآء الله ترجع لكم يـآرب
حمـدت ربي ـآنها ما زعلت وقـآلت بـآبتسـآمـة بعـد مـآ تنهـدت : ـآمين يـآرب ...يلـآ اللحيـن مضطـرة ـآقفـل ...ـآشـوفك مـرة ثـآنيـة على خير يـآرب ...
ـآبتسمـت وقِلـت : الله معـآك حبيبتي ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

يتبـــــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 09:30 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<<====== فـي جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ فيصــل ░▒▓███►ஐ

ـآقتـرب منها ـآكثر وـآنـآ ـآشوف خوفها وخجلها وجهها اللـي صـآر لونه ـآحمر من الخجل ..حطيت يدي على ذقنها وبست خدهـآ بقـوة ...بعدت عنها بعد ما أستوعبت اللـي سويتـه شفتها منزلة رآسها بخجل...خجلها يجذبني لها ـآكثر وـآكثر قربت منها ـآمـآ هي ـآبتعـدت وقـآلت بصوت مبحوح خقيت عليه : فيصل خلـآص
ـآبتسمـت لها وقِلـت مسـوي نفسي مستغرب : وش اللـي خلـآص حبيبتي
مسكت وجهها البريء بيديني وقلـت بحب وبهمـس : لميـر ...متى تبغينا نتزوج ؟
نزلت رآسها بخجل تذبحني هالبنت بخجلها تـآملتها وـآنـآ آشوف فستانها الطويل الـآبيض ...ـآه لو اليوم الزوآج كـآن ـآخذتها وما رجعتها ...بس المشكلـة اليـوم الملكـة كررت السـؤآل مـرة ثـآنيـة ..وقـآلت بتـوتـر وهـي ترمـش بسرعـة : مـآ آدري ..بكيفك
ـآبتسمـت لها بحب وقِلـت بمـزح بعـد تفكير : ممممم طيب وش رآيك اليوم بـدل الملكـة يكـون زوآج ..؟
رفعت رآسها ببرآءة وقـآلت معـآرضـة لكلـآمي : لـآ مـآ يصيـر كـذآ
ـآبتسمـت وحضنتها بقـوة ...دق البـآب حمـدت ربي وشكرتـه في دآخلي لـآنـه خلى ـآحـد يدق البـآب ..لو مـآ دق البـآب كـآن تهورت في هالبنت ..دخلت ـآم شهـد وقـآلت بـآبتسـآمـة وهـي تطـآلع بلميـر : مـآ شـآء الله ...مـآ شـآء الله ..الصلـآة على النبي ..ربي يحفظك وش هالجمـآل مـآ شـآء الله ...قولِ الـآذكآر حبيبتي معـآ ليه العين حق ..
دخلت ـآم لمير وـآبتسمـت لما شافت لمير وقـآلت وهـي تطـآلع فينـي بحنـآن وبمـزح : هو وش فيك فيصل ..الله يهديك ..وش مسوي بالبنت ليش وجهها كذآ ..
قـآلت ـآم شهـد وهـي تضحك : ههههههههههههههههههههههه هـذي البـدآيـة يـآ ـآم لمير ..الله يستر من الجـآي ههههههههههه
طـآلعت لمير اللـي كـآن وجهها مثل الطمـآطم ..ـآبتسمـت لهم وقِلـت ببـرآءة : والله مـآ سويت شي بس البنت كثير خجلـآنـة ..!!
ضحكت ـآم شهد وـآم لمير : ههههههههههههههههههههههههه

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
ஐ ◄███▓▒░ لميــر ░▒▓███►ஐ

كِنت خجلـآنـة مـرة ...ـآول مـرة ـآقترب من رجال لهدرجة ..ولمآ حضني ـآستحيت مـرة ..واللـي زآدني خجل ـآكثر وـآكثر كلـآم ـآمي الله يهديها ..مسكت رآسـي حسيت بتعب من بعد هالزفـة ...كثير تعبت ..خصـوصـاً الفستـآن بالغصب يتحـرك ..
***
بعـد ـآنتهـآء الملكـة على خير والحمـد لله ..رجعت البيت وـآنـآ طول الـوقت ـآفكـر في " فيصـل " وـآبتسـم لـآ شعـوريـاً ...دخلت الفلـة ونـزلت العبـآيـة ودخلت الحمـآم ( الله يكرمكم ) ـآخـذت لِ شـور بـآرد ...وبعـدهـآ خرجت ..ـآنسـدحت على السرير بتعب حـآسه جسمي متكسر ...دق المـوبـآيل ..رديت مـن غير مـآ آشـوف المتصل بصوت تعبـآنـة : الـو
سمعت صوته وـآتصنمـت بمكـآني : الـو ..لمير
قلت بعصبيـة : خير ..ليش دآق علي ...تركي خلـآص ـآنساني ـآنـآ اللحين مخطوبة ...واليوم كـآنت الملكـة حقتي
قـآطعني وقـآل : لميـر ـآنـآ كيف ـآنسـآك ..لمير ـآنـآ آحبك وـآمـوت فيك تركت حبيبتي عشانك
ضحكت بقوة : هههههههههههههههههه تستهبل ـآنـت ..كم عندك قلب ...تقـولها وبكل وقاحة تركت حبيبتي ...خلـآص يا تركي بس ..ـآنـت تخليت عني وـآنـآ نسيتك خلـآص ..يلـآ معـآ السلـآمـة
مـآ سمعت منه رد ـآو بالـآسـآس قفلت في وجهه ..ليش رجع في يوم ملكتي ليش ..ليش مـآ رجع مـن ـآول ..لـآزم لمـآ ـآكون فرحـآنة يجي شي يخرب علي فرحتي ـآه الله لـآ يسـآمحك يا تركي ـآنـت اللـي علقتني فيك وبعدين تركتني الله لـآ يسامحك ...بس الحمد لله ربي عوضني بفيصل ربي يخليه لِ ومـآ يحرمني منه ...ويمكن اللـي صـآر لِ معـآ تركي كـآن درس وتعلمت منه ...حركت رآسي محـآولة ـآني ـآبعد تركي من بالي خلـآص ـآنـآ اللحين لفيصل وبس ..غمضت عيوني وفي لحظـآت لم ـآتوقعها رحت بنـوم عميـق بعـد يوم متعب وشـآق


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
<<====== فـي بريطـآنـي ======>>

ஐ ◄███▓▒░ رنيــم ░▒▓███►ஐ

شهر مر كـآنت مـن ـآسـوآ الشهور بحياتي ..سكنآ ببريطـآني صحيح ـآنـو كل شي متوفر عندنا بس مـو ـآهم شي السعـآدة يـآ من ـآشخـآص عندهم ملـآيين ومـآ عندهم نصف سعـآدة بقلوبهم ...وفي ـآشخـآص فقـرآء والسعـآدة تغمـرهـم ...وهـذآ حـآلي اللحين وحـآلـي ـآول ..لمـآ كِنت معـآ عـآئلتي كِنا فقـرآء بس كنا نضحك نبتسم مـآ نكـدر على ـآنفسنـآ ـآبـداً لـآنو الفلـوس مـآ منها فـآيـدة ـآبـداً الـآ ـآنها تفرق بين الـآشخـآص ...واللحين خـآلـد يلبي كل شي ـآبغـآه بس مـآ آحس بالسعـآدة ...تـآملت الفلـة الكبيرة ..كِنت جـآلسـة ـآفطـر على الطـآولـة ..خـآلـد وـآريـآم كالعـآدة ..يخرجون الصبـآح ومـآ يرجعون الـآ بالليل ..لمـآ ـآنـآ وسجى نكون نـآيمين ..دخلت سجـى وعلى وجهها ـآبتسـآمـة ...رديت لها الـآبتسـآمـة ...سجى قدرت تنسى كل شـي ..الـآ ـآنـآ مـو قـآدرة ـآنسى ياليتني مثلك يا سجـى ..طـآلعت فينـي وقـآلت بحمـآس : حبيبتي رنيـم وش رآيـك اليوم نروح البحر ..لـآنو الجو كثير حلو
قلت وـآنـآ ـآحـط كوب الشـآي على الطـآولـة : لـآ مـآ آبغـى ..رح ـآظـل بالبيت مـآلي نفس يا شيخآ روحي لوحدك ...
وكلمت كلـآمي : ممممم كيف الجـآمعـة معـآك ان شـآء الله مـآشيـة تمـآم
قـآلت بفـرح وحمـآس : والله مـرة حمـآس تعرفت على بنـآت كثيرين ...ليش يا رنيم تزعليني منك خلينـآ نروح البحر ...ـآخرجي ـآستمتعي ترى نهـآيـة الـآنسـآن مـوت لـآ تنسي لـآ تموتي مـرتين عيشي حيـآتك ..؟!
قلت بسخريـة : كيف ـآنسى المـوت ...ومـريـم مـآتت ..؟!
طـآلعت فينـي بهـدوء و بعـدهـآ وقفت وقـآلت وهـي تحـط النظـآرة : الله يرحمها ويجعل مثـوآها الجنـة ...يلـآ اللحين بخرج بـآي
ودعتها وبعـدها حطيت يدي على ذقني ..ـآفكـر قبل ـآسبـوع دخلت البيت الصغير اللـي بالمـزرعة ..وـآتفـآجـآءت وـآنـآ آشـوف الـآسلحـة والقنـآبل وكمـآن في ـآشيـآء مـآ آعرفها بس يبـدو ـآنهـآ خطيـرة ...كثير خفت وبعـدهـآ رجعت ..دق البـآب بقـوة ...فزيت بخـوف جـآءت وحـدة مـن الخـدآمـآت فتحـت البـآب وـآنصـدمـت وـآنـآ آشـوف بنت حـآملها شـآب والبنت ينـزف مـن بطنها دم ..ـآنصـدمـت مـرة ..صرخت بقـوة : ميـن ـآنـت .؟!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ سجــى ░▒▓███►ஐ

توقعت رنيـم رح تتغير نفسيتها لما نسافر بريطـآني بس صـآر لنـآ سنـة مـآ تغيرت نفسيتها نفس ما هي ...مشكلـة رنيـم ـآنها بالغصب تنسـى حتى يمكـن مـآ تنسى ..الله يستر من هالبنت ..خرجت من الفلـة وركبت سيـآرة السـوآق ـآبتسمـت بسخـريـة : ويـن كِنت و وين صِـرت ..!!
رن جـوآلـي طـآلعت المتصـل ورديت : هلـآ نـزآر كيفك ..؟!!
رد بـآبتسـآمـة : هلـآ حبيبتي ..كيفك يا روحي
ـآبتسمـت وقِلـت : الحمـد لله بخير يا حياتي ...ممممممم اللحيـن ـآنـآ رح ـآوصل الجـآمعـة يا قلبي ...ـآنـت رح تجي
سمعت صوته اللـي يجنني : ـآيـه يا قلبي ...ـآصلـاً ـآنـآ في الجـآمعـة ..بـآنتظـآرك حيآتي لـآ تتـآخري ..
قفلـت منه بعد ما قلت لـه " معـآ السلـآمـة " فديته والله ـآحبه ..ـآفتكرت ـآول مـرة قابلته بالجـآمعـة ..وضحكت : هههههههههههههههههه
كـآن كل وآحـد يكرهه الثـآني بعكـس اللحيـن ..حذرتنـي رنيـم مـن هالـآمـور ـآني ـآحب ـآحـد ..بس الـآنسـآن مـآ يقدر يمنع قلبـه مـن الحب ..وصلت الجـآمعـة ونـزلت مـن السيـآرة الفخمـة ..تقـدم نـزآر وحضني ..وبعـد عني وقـآل بـآبتسـآمـة : كيفك حبيبتي .؟!
ضحكت بقوة : هههههههههههههههه وش فيك اليوم ...بالله عليك كم مرة سـآلتني كيفك ..خلـآص نـزآر حبيبي كـآفي ـآنـآ بخير لمـآ ـآكون معـآك
بـآسني بخـدي وقـآل بـآبتسـآمـة : فديتك يا روحي والله ـآنـتِ ..
شفت صديقتي قلـت لنـزآر بهمـس : نـزوري حبيبي بعـدين ـآشـوفك يلـآ سي يـو
ـآبتعـد عنـي وثـوآني ـآختفـى جـآءت صديقتي حنين وقـآلت بـآبتسـآمـة : كيفك سجـى يا قلبي وقسم بالله لك وحشـة
رديت لها الـآبتسـآمـة وقِلـت بتـوتـر : الحمـد لله بخير يا روحي ...مـآ يوحشك غـآلـي
قـآلت وهـي تمسـك يـدي : تعـآلـي خلينـآ نجلس رح ـآقـول لكِ سـآلفـة ...
ـآبتسمـت وجلست معـآهـآ وقـآلت بشـويـة عصبيـة : سجـى كم مـرة قلت لك لـآ تعملـي هيـك معـآ نـزآر
قلت بهـدوء : بس ـآنـآ ـآحبـه
قـآلت بعصبيـة ...ـآستغربت من عصبيتها مـرة : معليـه حبيـه مـو مشكلـة بس لـآ تعمليـه معـآه حركـآت مثـل كـذآ والله حرآم مـآ يصيـر ـآنـتِ عـآرفـة ـآنـك آذآ مسكتِ يـد شـآب غريب يعتبر زنـآء ...كيف لـو حضنتيـه وبـآسك كمـآن ...وآذآ وـآصلتِ على كـذآ لـآ تكلمينـي ولـآ آكلمـك ...
وقفـت ورآحت وتركتني بصـدمـتي ..مـآ ني مصـدقـة يعنـي ـآنـآ زآنيـة حطيت يـدي على فمـي

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
<<====== فـي بريطـآنـي ======>>

ஐ ◄███▓▒░ سـآمـر ░▒▓███►ஐ

ركضت بكـل قـوة وـآنـآ آحـآول ـآهرب منهـم ..وـآنصـدمـت وـآنـآ آشـوف الـدم اللـي ينـزف مـن سـآرة ..حضنتهـآ بقـوة وهمسـت " سـآمحيني " دخلت بيت صغيـر جـداً بالمـزرعـة كبيـرة ..معـآ ـآعرف حقت ميـن نـزلت سـآرة على الـآرض وقلت وـآنـآ آهـزهـآ : سـآرة.... سـآرة
فتحـت عيونهـآ ..فرحت مـرة لمـآ تكلمـت وقـآلت بتعب : سـآمـر ..حـآسـة نفسـي بمـوت ..تعبـآنـة مـرة ..مـآ ني قـآدرة ـآتنفـس
قلـت بشـويـة عصبيـة : أوووووش وش ذآ الكلـآم ..الله يهديك ..ان شـآء الله مـآ يصير لكِ شـي ..خفـت عليها كثير حطيت رآسـي على صدرها ..ـآسمـع دقـآت قلبها ...وقفـت ونـآظـرت الكرآتين ـآستغربت مـرة ..فتحـت كرتـون وـآنصـدمـت لمـآ شفت ـآسلحـة ..وقنـآبل مـن نـوع قـوي ...معقـول يكـون صـآحب البيت رجـآل مـن المـآفيـآ ..لـآ مـآ آتـوقع يمكـن شرطـي ..
سمعت صوت ـآطلـآق نـآر ..خفـت بقـوة حملـت " سـآرة " وخرجت مـن البيت وبعـد ثـوآني دقيت بـآب الفلـة الكبيـرة اللـي بنفـس المـزرعـة اللـي وجـدت فيها البيت اللـي فيـه الـآسلحـة فتحـت البـآب خـدآمـة ..دخلت وـآنصـدمـت مـن صرخـة البنت اللـي قـآلت : ميـن ـآنـت ..؟!
قلت بهـدوء : الله يخليك ..خلينـآ عنـدك اليـوم بس اليـوم..البنت تعبـآنـة وفـي ـآشخـآص يلـآحقـونـآ نـآويين يقتلـون سـآرة
مـآ كملـت كلـآمي لـآنـو سـآرة ـآغمـى عليهـآ ظِليـت ـآهـزهـآ بس مـآ فـي فـآيـدة ..طحت على الـآرض دفنـت وجهي على شعـرهـآ ودمـوعي تنـزل ...خفت تمـوت ..نـزلت الحـرمـة لمستـوآي وقـآلت بحـزن : طيب طيب ...سيتي روحي نـآدي الدكتـور بسرعـة ..
وقفـت وفرحـت بدآخلي لـآنها قبلـت ...مشيت ورآها لحـد مـآ وصلتني لغرفـة فتحـت البـآب ..كـآنت فخمـة بمعنـى الكلمـة ...سدحت سـآرة على السـريـر وحضنتها بيـد وحـدة وقِلـت بهمـس : سـآرة عشـآني لـآ تتركيني وتروحي ..
ـآلتفـت على الحرمـة وـآبتسمـت لها وقِلـت : مشكـورة كثيـر
قـآلت وهـي ترد لِ الـآبتسـآمـة : العفـوآ يا خوي ولو ..
تقدمت الحرمـة مـن سـآرة وجلست على طرف السرير ..ومسحت على شعـرهـآ بحنـآن وقـآلت : ان شـآء الله مـآ فيها الـآ العـآفيـة لـآ تخـآف ..بس وش صـآر لكم
هـزيت رآسـي وقِلـت : ان شـآء الله ...ـآحنـآ هربـآنين مـن مـآفيـآ ..ـآنـآ خـآلـد ...وهـذي سـآرة
ـآبتسمـت لِ وقـآلت : ـآهـآ مـآ شـآء الله ...ـآنـآ رنيـم
دخل الـدكتـور معـآ الممرضـة وقـآلت لـه عـن سـآرة ...عقـم الجرح ..اللـي ببطنها ولفـوآ بشـآش .بعـد مـآ خلص الدكتـور قـآل بـآبتسـآمـة : الحمـد لله مـآ فيها الـآ العـآفيـة ..بس تحتـآج وقـت عشـآن ترتـآح ..
حمـدت ربي ...خرجت رنيـم والدكتـور والممرضـة جلست على طرف السرير وـآبتسمـت وـآنـآ آمسـح شعـر سـآرة ...ـآفتكـرت لمـآ هربت معـآهـآ ..صِـرنـآ نعيـش ببيت وآحـد بعيـد بعيـد جـداً عـن المـآفيـآ ...جلسنا فيها شهر كـآمـل ..ولما قررنا نرجع ـآنصـدمنـآ بهجـومهـم ...يا ترى كيف رح نهرب منهم ..وهل رح نجلـس كـذآ طـول حيـآتنـآ ..تعـوذت مـن الشيطـآن وحطيت يدي على وجهي ـآفكـر مـآ سمعت الـآ حركـة ..ـآلتفـت وـآنصـدمـت وـآنـآ آشـوف سـآرة تحركـت ..فرحت بالحيـل ـآنها صحيت قلت بـآبتسـآمـة : الحمـد لله على سلـآمتك سارة
عقدت حوآجبها بـآستغـرآب تطـآلع المكـآن اللـي هي فيـه وقـآلت : ويـن ـآنـآ ...؟؟!
ـآبتسمـت لها بقـوة وقِلـت : لـآ تخـآفين ـآنـتِ بالبيت وحـدة دخلتنا هنـآ كيف حالك اللحين
قـآلت بتعب : الحمـد لله بس شـوي يـآلمني
مسحت شعرهـآ وقِلـت : الدكتورة يقـول مـآ فيك الـآ العافيـة والحمـد لله ..بس تحتـآجين للرآحـة بفتـرة بسيطـة
طـآلعت فينـي بنظـرة مـآ فهمتها وـآبتسمـت وقـآلت : خـآلـد ..مشكـور كثير
قربت من ـآذنها وهمسـت : لـآ تشكريني ـآنـآ وـآنـتِ ـآخـوآن مـو كـذآ
قـآلت بنفـس الهمـس : ـآكيـد
دق البـآب ..دخلت رنيـم وعلى وجهها ـآبتسـآمـة وقـآلت وهـي تجلـس بجنب سـآرة على الجهة الثـآنيـة ومسحت شعـرهـآ بحنـآن وقـآلت : الحمـد لله على سلـآمتـك مممم وش ـآسمـك
ضحكت : هههههههههههههه ـآسمها سـآرة
ـآبتسمـت رنيـم ..وقـآلت سـآرة : الله يسلمـك ..مشكـورة والله مـآ قصرتِ
ـآبتسمـت رنيـم وبطيبـة : ولـو هـذآ وآجبـي ..ممممم وقـت مـآ تحسـون ـآنكـم مرتـآحين ـآبغـآكم تقـولـون لِ وش صـآير لكم ..ـآنـتم متزوجين
طـآلعت في سـآرة وـآنتبهت ـآنهـآ حتى هـي تطـآلع فينـي قلـت بـآبتسـآمـة : لـآ ...
قـآلت : ـآهـآ طيب ..يلـآ اللحين رح ـآقـول للخـدآمـة تجلس معـآ سـآرة ..وـآنـت عندك غرفـة تقـدر ترتـآح فيها ..
ـآبتسمـت لها وقِلـت معـآرض لكلـآمها : لـآ عـآدي ـآنـآ بنـآم هنـآ على الـآريكـة
قـآلت مقـآطعـة لكلـآمي : مـآ يصيـر لـآزم الكل يرتـآح
ـآستسلمت للـي قـآلتـه وـآتجهت ورآء الخـدآمـة اللـي وصلتني للغرفـة حقتي ..دخلت وعلى طـول ـآنسـدحت ورحت بسـآبع نـومـة بعيـد عـن المـآفيـآ

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
ஐ◄███▓▒░ خـآلـد ░▒▓███►ஐ

عصبت مـرة وضربت الطـآولـة بيـدي وصرخت بكـل قـوة : كيف رآحـوآ منكم ..وين ـآختفـوآ ..صـآر لهـم شهر مختفين ولمـآ لقينـآهـم ـآنفلتـوآ مـن يدنا مـرة ثـآنيـة ..
قـآلت ـآريـآم بهـدوء : مممم مـآ ـآظـن ـآنهـم جـوآسيس
صرخت فيها بقـوة : ـآنـتِ ـآخـر وحـدة تتكلمين ...دآيمـاً وآقفـة معـآ ـآعـدآئـي
قـآلت بسخريـة : شـي طبيعـي ـآوقف معـآ نفسي
طـآلعت فيها بصـدمـة ..مـو مصـدق هـذي ـآريـآم مـآ غيرهـآ ..البنت اللـي دآيمـاً كـآن تقـول لِ سو كـذآ وكـذآ وكـذآ ...ليش اللحيـن تغيـرت صـآرت مـن ـآعدآئـي قلت بتـوتـر وـآرتبـآك مـو مستـوعب اللـي قـآلتـه : يعني ـآنـتِ عـدوتي
ـآبتسمـت بسخـريـة و وقفـت فتحـت البـآب وخرجـت مـن دون ولـآ كلمـة ...حطيت رآسـي على المكتب ..دقيت على رنيـم : الـو ..السلـآم عليكـم
ردت : الـو ..وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..خير وش تبـي
قلت بعصبيـة وـآنـآ بدآخلي مقهـور مـن نفسي خلـآص مـآ عـآد الكل يحبني مثـل ـآول ضحكت بدآخلي وكـآن ـآول كـآنـو يحبوني : يالله ...والله مـآ ني نـآقصك يا رنيـم .ـآسمعي ـآنـآ رح ـآغيب عـن الفلـة ـآسبـوع كـآمـل ـآوكي
حسيت بفرحتها وقـآلت : والله ..ـآوكي طيب يلـآ بـآي
ـآستغربت منها وقِلـت ـآكيـد تبغـى تكـون لوحـدها ..مـآ تبغـآني ـآو بالـآختصـآر هالفتـرة مـو طـآيقتنـي قفلـت المـوبـآيل ورميتـه والله ـآعلم تكسر ولـآ ـآنخرب ولـآ وشو ..ـآبغـى ـآترك المـآفيـآ بس مـآ آقـدر والله مـآ آقـدر


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ـآنتهــــآء البــآرت ..بـآتمنى ـآنـو نـآل ـآعجـآبكم حبـآيبي ...وـآتمنى ـآشـوف ردود تسعدني وتوقعـآتكم تهمنـي ...!!
وبنـآت حبيت ـآتنـآقش معـآكم بخصـوص طول البـآرت ..هـل البـآرت طـويل وعـآجبكم ولـآ قصيـر وتبـوني ـآطـولـه ..تكفـون جـآوبونـي لـآني ـآحس البـآرت قصيـر مـرة ..؟
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ...ـآستغفر الله وـآتـوب اليـه
مـوعـد البـآرت الجـآي يـوم الخميـس مثـل مـآ تعـودنـآ بـآذن الله ...الـآ آذآ وآجهتني ظروف فـآنـآ مضطرة الى تـآجيل مـوعـد البـآرت
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 03:31 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25





� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل التـآسـع »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ















صحيح ان السحاب انتي ..
واعشاب الربيع انتي ..
وأجمل من على هذا التراب .. انتي
وفـ عز الليل لو بنتي يطير الصبح ..
من كف الربى عصفور ..
ولكن الليالي تدور ..
كفاك .. غرور
سقاني صوتك البارح .. مرار الحزن والترحال
صحيح ان البحر مالح .. ولكن العطش قتال
سألتك يا ظماي .. أمطار
سألتك عن هواي .. أخبار
سألتك كلمتين أعذار .. ولكن ما تعذرتي ..
وحقك لو تكبرتي ..
صحيح ان السحاب انتي ..
واعشاب الربيع انتي ..
وأجمل من على هذا التراب انتي ..
انا.. وحنين وهمس
وقلبٍ ينبض بصدري ..
ولا ادري من حبيبي .. الشمس
ولا ودي بعد ادري ..
يكفيني دفى انسان ..
يشاركني فرح واحزان ..
ونورك فـ السما لو بان .. أشوفه مثل كل الناس
وأحسه .. مثل كل الناس
وصحيح ان السحاب انتي ..
واعشاب الربيع انتي ..
وأجمل من على هذا التراب انتي ..
وفـ عز الليل لو بنتي .. يطير الصبح ..
من كف الربى عصفور ..
ولكن الليالي تدور كفاك .. غرور
بنـدر بـن عبـد المحسن

ஐ◄███▓▒░ سعــود ░▒▓███►ஐ


خرجت اليوم من المحكمة مسكت رآسـي ...رح يـدخل السجن لفتـرة لحـد مـآ تتسدد الـديون ..المشكلـة ـآنـو الـآبـو مـآ عنـده مثـل هالمبلـغ الكبيـر..رح ـآضطـر وـآسـآعده ..وبعـدهـآ بين فتـرة وفتـرة يرجـع لِ وقـت مـآ تكـون عنـده الـآمـوآل كلها ...توجهت للبنك بعد ما ركبت التـآكسي ...ـآخـذت المبلـغ بعـد ـآنتظـآر دآم لمـدة سـآعتين ..خرجت وـآنـآ حـآمل الشنطـة اللـي فيها المبلـغ ..ركبت التـآكسي ..مـر ببـآلـي طيف ـآبـو مشـآعل ـآبتسمـت بـآلـم ..لو كملنا القضيـة كـآن اللحيـن مشـآعل برآ السجـن عند ـآهلها وـآبـو سطـآم ـآوقـآت ـآحس ـآنـه ورآء السـآلفـة اللـي صـآرت لمشـآعل بس بسرعـة ـآتعـوذ مـن الشيطـآن مـو معقـول عمها يعمـل فيها كـذآ مهمـآ صـآر رح يِظـل مثـل ـآبوهـآ والـآبـو مستحيـل يعمـل كـذآ لبنتـه ..دق المـوبـآيل رديت بـآبتسـآمـة : الـو ..السلـآم عليكـم طـآرق
سمعـت صـوتـه اللـي وآضـح عليـه الفـرح معـآ التـوتـر مـو مصـدق ـآنـوآ ولـده رح يخـرج مـن السجـن بعـد عنـآء طـويـل ..وـآنـآ بعـد مـو مصـدق ـآنـي وـآخيـراً رح ـآرجـع السعـوديـة ..تعبت كثير في هالقضيـة ...معـآ ـآنـو مـرت عليِ قضـآيـآ ـآقـوى وـآصعب بس مـآ حسيت بتعبها كثر هالقضيـة ..صـآر فكري مشوشر ...بعائلـة مشـآعل ..ـآفكـر فـي مشـآعل ثـم ـآبـو مشـآعل ..ثـم مشعـل ..وـآبـو سطـآم ..طلبت مـن السـوآق يـوقف عنـد السـوبـر مـآ ركت بشتري بعـض الـآغـرآض ..ثـم بعـدهـآ ـآرجع وـآقـول له يوصلني الى طـآرق حتى ـآدفـع لـه المبلـغ ...ـآخـذت معـآي الشنطـة اللـي فيها المبلـغ الكبيـر ...دخلت وـآخـذت لِ ـآغـرآض للبيت وفـي ـآثنـآء خروجي ..ـآنصـدمـت لمـآ شخـص متلثـم صـوب علـي المسـدس وقـآل : ـآرفـع يـدك ..
رفعت يـدي بخـوف ..وفكـري منشغـل بالشنطـة خـآيف يـآخـذها وآذآ ـآخـذها رح يضيـع كل شـي خططت لـه مـن البـدآيـة ..ـآلتفـت على صوت الخطـوآت الثقيلـة وـآنـآ آشـوف 4 ـآشخـآص مـن الضخـآم ومتلثميـن ـآخـذ الـآول بوكـي اللـي بالبنطلـون حقـي وبـدآ يـدور ـآي شـي ـآخـذ فلـوس ...والثـآني مـآ زآل مصـوب علي المسـدس بتهـديـد آذآ تحركـت رح يـقتلني والثـآلث يـرآقب ..آذآ كـآن فيـه ـآحـد ولـآ لـآ ..دعيت ربي بقلبي ـآنـو تجي الشـرطـة وتقبـض عليهم قبل مـآ يفتحـون الشنطـة اللـي فيها المبلـغ الكبيـر ...وـآخيراً الرآبع ـآخـذ الشنطـة وحـآول يفتحها بس مـآ قدر لـآنو في رمـز سري قـآل بصـوت ضخـم : مـآذآ يوجـد هنـآ ...؟!
جـآوبت بخـوف وـآنـآ مـآ آزآل رآفع يـدي : توجـد فيها بعـض الـآورآق الخـآصـة للقضـآيـآ لـآنني محـآمي ..
ـآقترب مني الرجـل الضخـم الثـآني وقرب المسـدس مـن رآسـي وقـآل بـآمـر : ـآفتحـة بسرعـة ؟
دق قلبـي بقـوة ...وـآنـآ آضغـط الـآرقـآم ويـدي ترجـف وـآدعي ـآنـو تجي الشرطـة ...وفـي ثـوآني بـدآ صوت الرصـآصـآت تعلى ـآكثر وـآكثر ضربني الشخـص الـآول على رآسـي وطحـت على الـآرض وـآنـآ ـآمسـك رآسـي بـآلـم ..والشخـص الثـآلث هرب ..ـآمـآ الشخـص الرآبـع ـآخـذ الشنطـة وركض ..مـآ ـآمـدآني ـآقـول ـآي شـي ...مـن ـآلم رآسـي معـآ هـذآ حـآولت ـآصـرخ وـآصـرخ بس مـآ في فـآيـدة ..حـآس بـآلـم برآسـي مـو طبيبعي ...ـآقتـرب مـني رجل الـآمن وقـآل وهـو يسـآعـدني بالـوقـوف : هل رآيـت مجمـوعـة مـن العصـآبـة هنـآ ..؟
قلت وـآنـآ مـآ آزآل مـآسك رآسـي : نعـم ..لقـد سرق حقيبتي المـآليـة وذهب ..!!
نـآظـر فينـي بصـدمـة ثـم قـآل : حسنناً تفضـل معنـآ الى قسـم الـآمـن
مسكـت رآسـي ...مـآ ني رآيـق للشرطـة يفتحـون لِ تحقيق مشيت وـآنـآ آتـآفف ...قلت للسـوآق يروح بعـد مـآ دفعـت لـه الفلـوس اللـي لقيتها بجيب البنطلـون الثـآني ...دخلت سيـآرة الشـرطـة وتوجهت الى مـركـز الشرطـة

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ◄███▓▒░ مشـآعل ░▒▓███►ஐ

طـآلعت فيها بحـزن ..مـآ آبغـآها تروح ..يكفيني ـآهلي رآحوآ وتركوني يكفيني ـآبـوي اللـي كـآن مُصـر ـآنـه يطلعني من السجن وفجـآة ..تغير رآيـه المشكلـة مـآ ني عـآرفـة ليش ..يكفينـي ـآخـوي ..اللـي كـآن مـن ضمـن هـذولـآئك الـآشخـآص ...آه يكفيني ـآختي اللـي مـآ سـآلت عني وـآمـي ...نـآظـرتها وهي تحط ملـآبسها على شنطة صغيرة جـداً ..تقـدمت بخطـوآت ثقيلـة وقِلـت بصوت قريب من البكـآء وفمـي ملـوي معلـن عـن نـوبـة بكـآء جـديـدة ولكـن هـذي غير ...هذي لفـرآق بنت تحملت كل الكلـآم والهمـوم اللـي ـآشكيها لها من غير ضجر مني ..هـذي ـآختي اللـي مـآ جـآبتها ـآمي جلست معـآي خمـس سنـوآت وـآنـآ آشكي وـآشكي وهـي تسمـع واللـحين حـآملة شنطتها معلنـة للرحيـل ...بتكـون بعيـدة عنـي مين اللـي ـآشكي له اللحيـن ..ـآكلم الجـدآر ولـآ نفسي ولـآ وحدة من بنـآت السجن عشـآن تستهـزء فيني ...: لـآ تروحين يا سلوى ..الله يخليك ..
طـآلعت فينـي بنظـرة غـآمضـة مـآ قِـدرت ـآفهمها ـآبـداً وبعـدها نقلت نظـرها للشنطـة وبـدآت تـدخل ملـآبسها مـن دون مـآ تسمـع الكلـآم اللـي ـآقـوله ...مسكت يـدها وقِلـت بصـرآخ : ـآنـتِ مـآ تسمعيـن ـآقـول لكِ لـآ تروحين وتتركيني
وبـدآت الـدمـوع تسقـط مـن دمـوعي ..ـآلتـوى فمـي وبـديت ـآبكـي وـآنـآ ـآنـآظـر سلـوى ...اللـي مـآ همهـآ الـآمـر ..وكملـت تـدخل ملـآبسها ..قفلـت الشنطـة و وضعتها جنب الـدولـآب ...هي رح تخرج بعـد ـآسبـوع بس مـآ آعرف وش السبب اللـي خلـآهـآ ترتب ـآغـرآضها من اللحين ..حطيت يـدي على وجهي ـآبكي ..ـآبكـي على حـآلي ..ـآبكـي على فـرآق ـآشخـآص تركوني ليش ..ليش رحتـوآ وتركتوني وـآنـتم تعرفـون ـآنـو السعـآدة مـآ تكمـل الـآ بوجودكم بقربي ..بعـدت يـدي عن وجهي ..ورفعـت عيوني ..وـآنصـدمـت وـآنـآ آشـوف سلوى مختفيـة ..ويـن رآحت ...سلوى ..سلوى ..سلوى ...كلمـآت تكررت بـآذني ..صرخت بقـوة : سلـوى ..سلـوى ..
توجهت للبـآب دقيت البـآب بكـل قـوة ..وـآنـآ فـي دآخلي خـآيفـة ـآنـو سلـوى رآحت ..دخلت السجـآنـة وصرخت : خير ـآيش فـي ..مـن ـآول تصـآرخين
قلت لها والـدمـوع بـدآت تنـزل على خـدي : ويـن سلـوى ..الله يخليك قولِ لِ وينها ..؟
قآلت بـآبتسـآمـة ..مـآ فهمتها هل هي ـآبتسـآمـة سخريـة ولـآ وش : ـآهـآ ..هـذيك سلـوى ..خرجت من السجن ..والحمـد لله ...اليـوم مـوعـد خروجها
وخرجت السجآنـة وـآنـآ على صدمتي ..مـو مصـدقـة الكلـآم اللـي قـآلتـه ..يعنـي سلـوى مـآ رح ترجع طيب ..ليـش مـآ ودعتني ..ليش تركتني ..مـو حرآم عليها حطيت رآسـي على الجـدآر وبـدآت ـآبكـي بصـوت مرتفـع لعل سلـوى تسمـع بكـآئي وتشفق علي وترجع ...غمضت عيوني بقـوة ..وـآنـآ متـآكـدة ـآنـو هـذآ خيـآل ..حلـم رح ـآصحـى منـه ...رح ـآصحـى على سلـوى وهـي تقـول لِ قـولِ كل شـي بقلبك وـآشكي لها ...فتحت عيوني بقـوة ..لفيت بنظـري على جميـع السجن ..كـآنو البنـآت ينـآظـرون فيني بـآستغـرآب ..بس ويـن سلـوى ..ويـن ..يعنـي اللـي صـآر حقيقـة مـو خيـآل ..ـآرتميـت على السـريـر ـآبكـي ..ربت على كتفي ـآحـد ..رفعت نظري ..ولقيت حرمـة شبة عجوزة ..كبيرة بالسن لكـن مـو كثير قـآلت بـآبتسـآمـة : حبيبتي ..وش فيك تبكين ..
مـآ رديت عليها خـآيفة ـآزيـد الطين بِلة ..فضلت الصمـت على الكلـآم ..قـآلت مـرة ثـآنيـة : وش اللـي مضـآيقك حبيبتي ..مين زعلك ..؟
ـآبتسمـت لها بخفـة بعـد مـآ مسحـت دموعـي : لـآ خـآلتي مـآ فينـي شي ..بس وحـدة من صديقاتي ..خرجت من هنـآ ..!!
تبتسم وتقـول وهي تفرك ـآصـآبيعها بتوتر : عـآدي حبيبتي ..رح تتعرفي على بنـآت ـآحسن وـآحسن منها
معقـول ـآتعرف على وحدة ثانية وتكون ـآفضل من سلوى ..لـآ مـآ آتوقع ما في ـآحـد مثل سلـوى ...ـآبتسمـت لها ...و وقفت وتوجهت الى النـآفـذة ..ـآطـآلع فيها ..حتى النـآفـذة مـو كـآنها نـآفـذة مـآ يقـدر الـوآحـد يطـآلع بالشـوآرع والسيـآرآت ...فتحـت ـآول زرين لبلوزتي ..حـآسة نفسي مخنـوقـة كثير ..متى ـآخرج من هالسجن وـآرتـآح ...متى رح ـآتحـرر ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█



<<====== البـآحـة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ ـآسمــآء ░▒▓███►ஐ

ـآنتظـآر ..ـآنتظـآر ..ـآنتظـآر ..صـآر لنـآ سـآعتين ننتظـر خـروج الـدكتـور ...ـآفتكـرت لمـآ ـآتصل بنـدر على التليفـون وـآنـآ رديت مـآ كِنت عـآرفـة ميـن وكـآن صـوتـه يرجـف ..فجعني مـرة وظليِت ـآبكـي وـآصـرخ ـآبغـى ـآعرف وش صـآر ...صـوتـه ـآرعبني ...مـآ كملـت كلـآمي لـآنـو ـآم بتـول ـآخـذت التليفـون مني وقـآل لها ..وـآغمـى عليها ..وهي اللحين متنـومـة ...مـآ بقـى غير ـآنـآ وبنـدر ننتظـر ..ـآلتفـت على بنـدر اللـي كـآن حـآط رآسـه على يـده بهـدوء ..خرج الـدكتور رفع رآسـه و وقف بسرعـة وـآنـآ منتظـرة كلـآم الـدكتور ..وبنفـس الـوقت خـآيفـة ..خـآيفـة يصيـر شـي لرهـف وبتـول ..قـآل الدكتور بهـدوء : المريضـة بتـول الـ "......." هي اللحين دخلت بغيبـوبة وـآحتمـآل كبيـر تصحى منـه بـآذن الله ...وهـي اللحين محتـآجـة دعـوآتكم
شهقت بقـوة ..وحطيت يـدي على فمـي ..ليش بتـول رآحت معقـول تمـوت ..طردت هالـآفكـآر مـن رآسـي ورفعت رآسـي لبنـدر اللـي كـآن يطـآلع فينـي بحـزن ثـم نقـل عينـه للدكتـور وقـآل بصـوت مـرتجف : طيب والمريضـة الثـآنيـة ..ـآقصـد رهـف الـ" ......."
ـآبتسـم الـدكتور وقـآل : الحمـد لله مـآ فيها الـآ العـآفيـة ..بس مجـرد كـدمـآت وكسـور ..وهـي اللحين متنومـة ...تحتـآج وقـت حتى تفيـق وترجـع لكم البيت وكـذآ ...
مـآ كمـل كلـآمـه الدكتور على صـرآخ الممرضـة وهـي تقـول : دكتور ..في ...
ركض الدكتور والممرضـة ودخلوآ على غرفـة وكـآنهم فـآهمين كل شي ..رفعت نظـري على بنـدر اللـي قـآل بخـوف ..ـآول مـرة ـآشـوف بنـدر بهالـوضع : ميـن اللـي بيمـوت بتـول ولـآ رهـف
طـآلعت فيـه بصـدمـة وش قـآعـد يقـول هـذآ ...قِلـت بعصبيـة وبتـوتـر : بنـدر وش جـآلس تقـول ..تفـآئلـوآ بالخير تجـدوه ..ان شـآء الله مـآ فيهم الـآ العـآفيـة ..ـآنـت مـآ سمعت الدكتور وش يقـول ..؟!
ـآبتسمـت بـآلـم وقـآل ودمـوعـة على وشك النـزول : ان شـآء الله ..
ولحظـآت خرج الدكتور وهي يمسك رآسـه بقـوة ..طـآلعنـآ فيـه ـآنـآ وبنـدر ونبضـآت قلبنـآ المتسـآرعـة ..ميـن اللـي مـآت ..ميـن ..؟!
صـرخت بنـدر وهـو يشـوف سرير متحرك يغطيـه الغطـآء الـآبيض يـدل على وفـآة شخـص ...حطيت يـدي على فمـي ـآمنـع شهقـآتي مـن الصـدور ....شكل بنـدر ـآثـر فينـي كثيـر وهـو يصـرخ ويحـآول يكلـم الدكتور ..بس الدكتور مـآ كـآن يعطيه ـآي مجـآل ..بل كـآن يـردد كلمـة " ـآرتـآح وبقـول لك " قلت بعصبيـة ممتزجة ببكـآء : ميـن اللـي مـآت ..؟!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ بنــدر ░▒▓███►ஐ

كِنت ـآشوفها تبكي تصرخ بس مـآ ني قـآدر ـآسـوي شـي ..حـآس الدنيـآ ظلمت فينـي وـآسـود كل شـي قـدآمـي ..كِنت بس ـآبغـى ـآعرف من اللـي مـآت ..بس الدكتـور مـآ ـآعطـآني مجـآل ..خـآيف تكـون الـوآلـدة والله ـآروح فيها لـو هي ...ثـوآني غمضـت عيونـي ورحت لبعيـد ومـآ زآل صـدى ـآصـوآت ...ـآسمـآء و بتـول ورهـف وـآمـي والحـآدث يتكـرر بـآذني ....فتحـت عيوني بقـوة على صوت صيـآح بنت نـآظـرتها وكـآنت " ـآسمـآء " اللـي تبكـي بقـوة " ميـن مـآت " كلمـة همستها بالـآخير ...وظلـآم بـدآ يحل المكـآن مـآ آعرف هل في ـآحـد طفـآ النـور ولـآ حيـآتي رح تظـل كـذآ الى الـآبـد ..ظلـآم فـي ظلـآم

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي بريطـآنـي ======>>

ஐ ◄███▓▒░ سـآمـر ░▒▓███►ஐ

طـآلعت فينـي بنظـرآت قـويـة وكررت السـؤآل مـرة ثـآنيـة : للمـرة الثـآنيـة ..ـآقـول لكَ وش بينـك وبيـن هالعصـآبـة ..!
طـآلعت فيها بخـوف وقِلـت بكـذب : العصـآبـة هـذي ..يلـآحقـوني ـآنـآ وسـآرة مـن زمـآن ..هـدفهـم الـوحيـد هـو ـآنـو نكـون معـآهـم ..وـآحنـآ هربـآنين منهـم مـن شهر ولمـآ ظهرنـآ مـآ كِنآ نعرف ـآنـو ـآحنـآ مـرآقبين ...
بلعت ريقي خـآيف تكشفني ...مـآ آبغى ـآخرج مـن هالفلـة بعـد مـآ حسيت الـآمـآن فيها ...وخصـوصاً بهالفترة ..لـآنـو سـآرة مريضـة ومـآ نقـدر نخرج مـن الفلـة ـآكيـد هالفلة مـرآقبة منهم ..ـآفتكرت البيت الصغير اللـي قريب من هالفلة والصنـآديق اللـي كـآنت مليـآنـة ـآسلحـة رفعت بصري لـ " رنيـم " بسرعـة وقِلـت : رنيـم
طـآلعت فيني بـآستغـرآب مـن نبرتـي وقـآلت وهـي عـآقـدة حـوآجبها : خير وش في ..؟!
قلت بشوي خوف : لمـآ كِنا رح
قـآطعني دخول الخـآدمـة وقـآلت : آستآذ " سـآمـر " مـدآم سـآرة تعبـآنـة كثيـر وكلـآم يبغـى ـآنـت
وقفـت رنيـم بخـوف ..و وقفـت معـآهـآ وقلت وـآنـآ شبـة متـوتـر : وينها اللحين ..؟!
قـآلت رنيـم : هي اللحين بالغرفـة ...لحظـة رح ـآتصل على الدكتور ..!
توجهت الى غرفـة " سـآرة " ولقيتها مغمضـة عيونها وتحـآول تقـوم ...رجعتها على السرير وقلت بهـدوء : ـآرتـآحي ..الدكتور قـآل كـذآ
قـآلت سـآرة بنبـرة بكـآء : ـآوووف خلـآص تعبت مـن هالسرير ..ـآبغى ـآخرج ..ـآبغى ـآرجـع المـآفيـآ ..خلـآص يـآ سـآمـر
ـآلتفـت وـآنصـدمـت وبلعت ريقي لمـآ شفت رنيـم سمعت الكلـآم اللـي قـآلتـه " سـآرة " قِلـت بـآبتسـآمـة مرتبكـة محـآول ـآصـرف المـوضوع : وش فيك سـآرة بالـآول ـآرتـآحي وبعـدين يصيـر خير
جلست رنيـم على طرف السرير من الجهة الثـآنيـة وقـآلت بهـدوء غريب : صـآحب الفلـة رجل مـن المـآفيـآ
رفعت رآسـي لها بصـدمـة وبـآستغـرآب من نبرتها وكلـآمها الهـآدي ..قـآلت سـآرة وهـي ضحك بسخرية : هههههههههههههههه مـو قِلـت لك يـآ سـآمـر ..ـآحنـآ ميتين ميتين مـآ في ـآمـل نعيش
قلت بعصبيـة : سـآرة وش هالكلـآم ...
كملت وـآنـآ ـآطـآلع رنيـم : ـآحنـآ رح نخـرج هنـآ بسرعـة ..مستحيـل ـآظـل هنـآ ولـآ ثـآنيـة ..
وبحـركـة سريعـة منـي ..حملـت سـآرة ..ورنيـم قـآلت بسرعـة : لـآ مـآ يصير آذآ خرجتم وين رآح تروحون
ـآبتسمـت لها : مشكورة على كل شي سويتـه بس ـآحنـآ لـآزم نطلع ..!
نـزلت مـن الدرج بسرعـة مطنـش سـآرة على الـآخير فتحـت البـآب و هنـآ كـآنت الصــدمــة واللـي زآدني صـدمـة لمـآ شـآلت النظـآرة مـن على وجهها ..ـآنصـدمـت نفـس العيـون نفـس لـون الشعـر ..نفـس لـون البشرة ..معقـول تكـون هـي ..لـآ يمكـن خيـآلها ـآو يمكـن شبيهتها يخلق من الشبه الـآربعين ..وبعـدين كيف جـآءت بريطـآني ضحكت بـدآخلي وقـآلت بصـدمـة وعيونها مفتـوحـة على ـآخـر حـد : سـ ـ آ مـر
طـآلعت فيها هـذي نطقـت ـآسمي وش يعني ..يعني هي تعرفني بس كيف قلت بعـد تردد : ـآنـتِ ـآريـآم
طـآلعت بعيونها الدمـوع ..كـآنت دمـوع فـرح ..قربت مني كـآنت رح تحضني بس بعـدتها عني بكـل قـوة ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ سـآرة ░▒▓███►ஐ

ميـن هـذي ..ليش يطـآلع فيها ..كل هـذآ ـآفكـر فيـه وسـآمـر حـآملني قربت البنت اللـي لـآحظت ـآنها تشبهه سـآمـر بالعيون حتى بلون الشعر بني غـآمق ..قربت منه ـآمـآ هو بعدها عنه بقوة ...قـآلت وهي تبكي : سـآمـر بالـآول ـآفهمنـي ..الله يخليك
كيف عرفت ـآسمـه ..ميـن هـذي ..ـآسئلة كثيرة خطرت على بـآلي بهـذيك اللحظـة يمكـن تكـون حبيبتـه ...قـآل مقـآطعها : مـآ آبغى ـآفهـم ولـآ شي ..خلـآص يـآ ـآريـآم مـن اليـوم ورآيح ـآنـآ مـآ آعرفك ولـآ تعرفيني
مشكلة " سـآمـر " ـآنـه متسرع كثير ..مـآ يسمـع مـن الشخـص ـآبـداً ..قـآلت رنيـم : ـآريـآم وش قـآعـد يصيـر ..!
طـآلعتها ـآريـآم وفي عيونها دمـوع ثـم نقلـت بصرهـآ الى سـآمـر وقـآلت : ـآنـت اللـي ـآجبرتني ـآنـي ـآدخل المـآفيـآ ..ـآنـت السبب يـآ سـآمـر ..ـآنـت اللـي تركتني لـوحـدي مـن غير مـآ تسـآل عني ..جـآي اللحين بعـد سنـوآت تحـآسبني ...واللحيـن يلـآ ..
فتحـت البـآرت وكملـت : بـرآ ..ولـآ عـآد ـآشـوفـك دآخل الفلـة هـذي مـرة ثـآنيـة
صرخت بكـل قـوة : بـــرآآآآآآ
طـآلعت في سـآمـر ، اللـي كـآن يطـآلعها بصـدمـة ..مـآ كـآن مصـدق ـآنها تقـول هالكلـآم وتطرده ...يا ترى وش صلـة القـرآبـة اللـي بينهم ...خرج سـآمـر بـرآ الفلـة ومـآ سمعنـآ الـآ بقفلـة البـآب بقـوة حطيت يـدي على ـآذنـي وطـآلعت في سـآمـر اللـي عيونه بـدآ يظهـر عليها الحـزن ...تركني وبعـدت عنـه ..كِنت مشغـولـة بالتفكير فيها هـذيك البنت وـآفكر مـن وين تعرفـه حتى ـآني نسيت ـآلـم بطني ..مشينـآ حتى حسيت بقطـرة رفعت رآسـي للسمـآء وشفـت الغيـوم سـودآء مـرة ..عرفـت ـآنـو رح ينـزل مطـر..لفيـت على سـآمـر اللـي كـآن يمشـي وسـرحـآن ويفكر وقِلـت بـآبتسـآمـة وبـدآخلي خـآيفـة ..ويـن رح نـروح : سـآمـر ..مطـر
طـآلع فيني وقـآل بهـدوء وهـو يمسـك يـدي : تعـآلي رح ـآحجز فنـدق على بال مـآ ينتهي المطـر وبعـدها ربك يحلها ..!!
وقفنـآ تـآكسي ودخلت نـآظـرت الشبـآك بهـدوء وـآبتسمـت المطـر كثيـر حلـو ..لفيـت على سـآمـر اللـي كـآن وآضح لحـد اللحيـن زعلـآن مسكـت يـده وقلت بعـد تـردد : سـآمـر ..ـآقـدر ـآسـآلك سـؤآل
لف وطـآلع فينـي بـآهتمـآم وقـآل : ـآيـه ـآسـآلي
قلت بخـوف مـن ـآنـه يعصب : البنت اللـي تـوك شفتها مين
قآطعني وهـو يقـول : ـآختي
ولـف على الشبـآك بهـدوء ..وـآنـآ ـآطـآلعـه بصـدمـة ..ـآول مـرة آدري ـآنـو سـآمـر عنـده ـآخت ، عمـره مـآ قـآل لِ عـن ـآختـه ، غريبـة طيب ليش زعل منها ، ـآتـذكرت كلـآم رنيـم وهـي تقـول لِ صـآحب الفلـة رجل مـن المـآفيـآ ، يعني ـآختـه مـن المـآفيـآ ، طردت هالفكـآر مـن رآسـي وـآنتبهت على صوت سـآمـر وهـو يقـول : يلـآ وصلنـآ ..
نـزلت مـن التـآكسي ، دخلت بـوآبـة الفنـدق بعـد مـآ ـآنتظـرت سـآمـر عشـآن يعطي السـوآق فلـوس ، كـآن الفنـدق ضخـم وفـآخـر ، ـآعجبني تصميمـه ، حجـز على غرفـة ودخلنا الغرفـة وـآنـآ آفكـر ويـن ـآنـآم وكيف ..ـآتفـآجـآءت لمـآ قـآل : لـآ تفتحي لـآي ـآحـد كـآن طيب
قلت بخـوف وبسرعـة : ويـن رآيـح
قـآل بـآبتسـآمـة : رح ـآروح ـآدور شـوي ...متضـآيق شـوي و محتـآج ـآكـون لـوحـدي
قلت بسرعـة وـآنـآ آحس نفسي ببكي ..خـآيفـة حقيـن المـآفيـآ يعملـون لـه شي : لـآ ..لـآ تروح سـآمـر
قـآل وكـآنـه قـرآ ـآفكـآري : لـآ تخـآفين مـآ بيصير لِ شـي بـآذن الله ..
خرج بـرآ وـآنـآ خـآيفـة وـآدعي ربي ـآنـو يحفظـه ومـآ يصير له شـي ♥


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█




<< ====== جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ عــذوب ░▒▓███►ஐ

رن مـوبـآيلي رديت مـن غير مـآ آشـوف الرقـم ...اللحيـن خلـآص مـآ يهمني ـآي شـي وش بيكـون يهمنـي مـن بعـد بنـآتِ اللـي اللحيـن مـآ آعرف عنهم ولـآ شي : الـو ..السلـآم عليكـم
فتحـت عيوني بقـوة لمـآ سمعت صـوتـه المشـوشر : عـذوب
قلت بسرعـة وـآنـآ فـرحـآنـة ـآنـه وـآخيراً سمعت صوته ..ـآبغى ـآتطمئن على بنـآتِ : ـآحمـد ..ـآحمـد حبيبي وينـك فيـه ..ليش مـآ ترد ..ـآحمـد ..ـآحمـد
صرخت بقـوة لمـآ قفـل ..رميـت الجـوآل على الـآرض ..دخلت ـآزدهـآر وقـآلت بفزعـة : حبيبتي وش فيك ..؟!
رفعت رآسـي وقِلـت ببـكـآء وـآنـآ آآشـر على المـوبـآيل : تـوه ـآتصل وقـآل لِ عـذوب ..وبعـدين قفـل ليش كـذآ يـآ ـآزدهـآر ..يصيـر معـآي ..ليش
قـآلت ـآزدهـآر وهـي لحـد اللحيـن مـو فـآهمـة عـن ـآيـش ـآتكلـم : ـآنـتِ وش قـآعـدة تقـولِ
قلت بصـرآخ : ـآحمـد قبـل شـوي ـآتصـل فينـي وقـآل لِ عـذوب وسكـر ـآهـئ ليش يعـذبني ليش ..؟!
طـآلعت فينـي بصـدمـة وجلست على طرف السرير وقـآلت : ـآهـدي حبيبتي ..ـآكيـد عنـده ظروف
قلت ببكآء : وش ظروفه اللـي تمنعه ـآنـه يتصل علي ..على الـآقل 5 دقـآيق ويطمني عن بنـآتِ ـآنـآ خـآيفـة عليهم ..ليش مـآ تحسـون فيني ..
حضنتني وقـآلت وهي تمسح شعري بحنـآن : الله يهديك ..والله حـآسين فيك ..بس مـآ يصيـر اللـي قـآعـد تسوينـه ..مهمـآ صـآر هـذآ قضـآء الله وقـدرة والـ
مـآ كملت كلـآمها لـآنها بعدت عني بتوتر وخرجت بـرآ الغرفـة ..وـآنـآ ـآطـآلع فيها بصـدمـة ..مصـدومـة من حركتها كآنت متوترة كثير وخرجت بسرعـة وقفلـت البـآب

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<< ====== فـي جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لميـر ░▒▓███►ஐ

شهقت وـآنـآ ـآحـط يـدي على فمي ضحكت ـآمـي على شكلي : هههههههههههههههههههه وش فيك ..والله الرجال مـآ عنـده صبر ..وش نسو يلك
قلت بـآستغـرآب : مـآمـآ مـن جـدك ..تبغين زوآجي يكـون بعـد ـآسبوع ..ـآنـآ في الملكة جلست شهر كآمل ومـآ كفـآني الوقت ..تبغين زوآج يكون بعـد ـآسبوع ..ـآسفة مـآمـي والله مـآ آقدر
ـآبتسمـت لِ وقـآلت بعـد تفكير : مممممم رح ـآقـول لـآبوكِ يكلم فيصل ويقـول مـآ نقـدر الـآسبـوع هـذآ ..يعني رح يتـآجل بعـد شهر
لفت كـآنت بتروح مسكت يـدها وقِلـت مستسلمـة : مـآمـآ ..والله فشلة نقـول كـذآ
كملت بخجـل : طيب مـوآفقـة خلـآص
ضحكت : ههههههههههههههههه حتى ـآنـتِ مستعجلة
رفعت رآسـي وقِلـت : لـآ لـآ مـو كـذآ والله ..
قـآلت بـآبتسـآمـة : خلـآص ـآعرف بس كِنت ـآمـزح معـآك وش فيك ...
طـآلعت فيها بـآستغـرآب حـآسـة ـآنها متغيرة ...في شي غريب يمكن فرحـآنـة لـآني بخرج طردت هالـآفكـآر مـن رآسـي طلعت الغرفـة ـآرتميـت على السرير ــآفكر ـآروح السـوق اليـوم ..دق جـوآلـي طـآلعت الرقم اللـي كـآن ـآسمـه " غثـآء " ضحكت بـدآخلي على تسميتي للتركي بالجـوآل ...مـآ رديت ..ورن المـوبـآيل رنـة تـدل على ـآرسـآل رسـآلة فتحتها وقـرآتها " والله يا لمير لـو مـآ رديتِ رح ـآضطر ـآتصرف ..تصرف ثـآني معآك " ـآبتسمـت بـآستهـزآء مـآ يقـدر يسـوي شي ..ـآنـآ عـآرفـة تركي بس كلـآم ...سمعت صوت ـآمي العـآلي وهـي تقـول : لميـر يـآ بنت روحي ـآفتحي البـآب
وقفـت بكسـل ..حـآسة جسمي متكسر نـزلت من الدرج ..وكـآنت الخـدآمـة سـآبقتني وفتحـت البـآب كـآن عمـي ..ـآبتسمـت لـه وتقـدمـت وسلمـت عليـه : كيف حالك عمي ..!؟
ـآبتسـم وهـو يقـول : الحمـد لله بخير يا بنتِ ـآنـتِ كيف حآلك وكيف ـآمـك وبـدور
قِلـت بعـد تفكير : مممم الحمـد لله كلنـآ بخير
قـآل بسرعـة : ـآبـوك هنـآ ..؟!
قلت وـآنـآ آهـز رآسـي بمعنى " لـآ " ـآستغربت من توتره وخرج من الفلـة بسرعـة ..طـآلعت البـآب لمـآ خرج بهـدوء ..فتحــت البـآب بعـد مـآ قِلـت لمـآمـآ آني رح ـآخرج المـزرعـة صـآر لِ فتـرة مـآ خرجتها تقـدمـت وـآنـآ آسمع صوت بكآء ...بس لحظـة لحظـة صوت ميـن ..رجـآل يبكـي ـآنصـدمـت مـرة ..قـدمـت رآسـي وـآنـآ آشـوف عمي جـآلس على الـآرض ويبكـي ـآيـه يبكي بس ليش يبكي ..وـآبـوي كـآن جـآلس يحـآول يهـديه ...نـزلت دمعـة حـآرة حرقت خـدي ..شكلـه ـآثر فيني ..سمعت صوته المبحـوح من البكآء : قول لِ يا سليمـآن ليش ..ربي مـآ رزقني ولد مثل العـآلم والنـآس ليش مـآ آفرح فيه ..جـآوبني ليش ..ـآنـت عـآرف ـآنـو بـدور مـو حـآمل ليش كذبتم علي ...ـآنـت عـآرف ـآنـو صديقي تزوج من شهر واللحين زوجته حـآمل وـآنـآ متزوج من سنـوآت وربي ما رزقني طفل لـآ من زوجتي الـآولـآ ولـآ من زوجتي الثـآنية ..
دمعت عيوني وـآنـآ مصـدومـة كيف يعني بـدور مـو حـآمل ..بس ـآنـآ متـآكـدة ـآنـو بـدور حـآمل ..وكلـآم عمـي ـآثر فيني ـآكثر وـآكثر ..فتحت بـآب الفلـة وطلعت فـوق وـآنـآ حـآطة يدي على فمي ـآمنع شهقـآتي من الصـدور ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ فيصـل ░▒▓███►ஐ

من بعـد مـآ قِلـت لـآبو لميـر عـن قـرآري كِنت شـوي خجلـآن منـه وبنفـس الوقـت خـآيف ..مـآ تـوآفق ..ـآنـآ عـآرف ـآنـو التجهيز للزوآج ولـآ الملكـة شي صعب ويحتـآج وقـت ..بس كِنت مستعجـل مـرة ...وخصـوصاً ـآني رح ـآسـآفر فرنسـآ ..لـآنـو رح تكـون عنـدي بعـض الـآعمـآل هنـآك ..وـآبغى لمير تسـآفر معـآي ..رح نجلـس هنـآك آذآ وآفقـت للزوآج بعـد ـآسبـوع ..سنـة كـآملـة وبيـن كل ـآجـآزة رح تجيني رح نـرجع السعـودية ..ضحكت بـدآخلي لـآني خططت لكل شي وـآنـآ مـآ آعرف وش هو قـرآر لمير لـآزم تكـون رآضيـة ...على هالقـرآر ..دق البـآب ودخل رجـآل بعـد مـآ آذنت لـه بالدخـول ..طـآلع فيني وـآبتسـم : السلـآم عليكـم ..ـآنـت ـآستـآذ فيصـل ولـآ ـآنـآ غلطـآن
ـآبتسمـت له و وقفـت وصـآفحت يـده : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..لـآ يا خـوي مـو غلطـآن ..تفضـل تفضـل
ـآشرت له على الكرسي اللـي قـدآم المكتب وجلس فيه وقـآل بـآبتسـآمـة وهـو يعطيني ملف : ـآنـآ مـوظف جـديـد هنـآ ..قبـل مـدة سليمـآن الـ " ........" قـآلك عني ـآكيـد
تذكرته وقلت بفـرح : ـآها ـآيـوه قـآل لِ ...ـآنـتَ تركي يا هلـآ والله ..
نظرت لِ كـآنت بـآستهـزآء مـآ ني قـآدر ـآفهمها بس ليش هالنظرة مـآ ـآعطيت المـوضوع ـآكبر من حجمـة قلت للسكرتير يقول له وين مكتبة


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
<< ====== الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ نــآدر ░▒▓███►ஐ


جلسـت ـآفكر فـي كلـآم عمـي اللـي قـآل لِ ـآيـآه ـآمس العصـر ...صحيح ـآني مـآ آعرف مين ـآنـآ ومن وين ..وميـن ـآهلي ..بس يمكـن مـآ ترجع لِ الـذآكرة مـرة ثـآنيـة يمكـن ـآظـل كـذآ طـول حيـآتي ...لـآزم ـآتـزوج وـآبني حيـآتي ..مـن جـد وجـديـد ...ـآنـآ مـوآفق ـآني ـآتزوج وسـن على سنـة الله ورسولـة ..ـآكثر شي ـآثر فيني كلمـة عمي لمآ قـآل لِ ـآبغـآك تنتبـه لبنتي آذآ مت وهي ـآمـآنـة برقبتـك ..ـآبتسمـت بـآلـم ولحظـآت ومسكت رآسـي بقـوة ...وـآنـآ آشـوف البنت ..مـآ قِـدرت ـآدقق في ملــآمحها ـآكثر لـآنـو الصـورة مـآ كـآنت وآضحـة تمـآمـاً واللـي زآدني رعب صورة الـآسلحة اللـي مـرت مسكت رآسـي بقـو ـآحـآول ـآتـذكر ـآي شـي ..بس مـآ ني قـآدر ..دق البـآب ...ودخل عمي والـآبتسـآمـة على وجهه لمـآ طـآلع فيني قرب مني وقـآل بخـوف وـآستغـرآب : يا ولـد ..وش صـآيـر لك
ـآبتسمـت ـآبتسـآمـة مصطنعـة ـآحـآول ـآبيـن ـآنـو مـآ فيني شـي وقِلـت : لمـآ بس شـوي ـآلـم بـرآسي تطمئن مـآ فيني الـآ العـآفيـة
قـآل وكـآنه عـآرف : طيب تحب ـآوديك المستشفـى ...!
عـآرضت كلـآمـه بس ـآصر علي وعرفت ـآنـو عنيـد ومـآ في فـآيـدة ..وآفقـت وتوجهنا الى المستشفى


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
ஐ ◄███▓▒░ وســن ░▒▓███►ஐ

طـآلعت في ـآبـوي ونـآدر من النـآفـذة اللـي ركبـوآ السيـآرة ورآحـو ..ـآستغرب ليش ـآبـوي مـآ قـآل لِ مثل العـآدة ويـن هـو رآيـح بس مـآ آعطيت المـوضوع ـآكبر مـن حجمـة ..توجهت الجـوآل وـآتصلت على مـرآم اللـي ردت في ثـوآني : الـو ..السلـآم عليكـم ...ـآهلـاً وسـن كيفك ...؟!
ـآبتسمـت وقِلـت : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..الحمـد لله بخير يا روحي ..ـآنـتِ كيفك ..؟
جـآوبتني بنبرة فرح ـآول مـرة ـآسمعها منها : الحمـد لله بخير حبيبتي
قلت بفرح لفرحها ..فكرت ـآنـو مشـآعل خرجت من السجن : دوم ان شـآء الله ..وش سـر هالسعـآدة ربي يجعلها دوم يا روحي
قـآلت : ممممم لـآنـو مـآمـآ والحمـد لله خرجت من المستشفى بعـد مـآ تنومت ـآسبـوع كـآمـل
قلت بفـرح : جـد ..الحمـد لله على سلامتها
قـآلت : الله يسلمـك ..هـذآ الخبر الـآول ..ـآمـآ الخبر الثـآني لـآنـو بـآبـآ قـآل رح نسـآفر الرياض
صرخت بفرح وـآخيراً رح تزورنا ونرجع مثل ـآول : وآآآآآو مـآ ني مصـدقـة ..طيب كم يوم
قـآلت بحـزن : ـآووووف ليش ذكرتيني ..بـآبـآ قـآل رح نجلس ـآسبـوع بس
قلت بحمـآس : عـآدي حبيبتي ..ـآحسن مـن ولـآ شي ...وـآخـوك رح يجي معـآكم ولـآ لـآ ..؟!!
قـآلت : ـآيـوه ـآخوي وزوجتـه الحـآمـل ...زوجته مـآ وآفقت الـآ بعـد آصـرآر مـن مشعـل وبعـدهـآ وآفقـت ..
قلت بآستهبـآل : ـآيـوه وـآخيراً جـآءت وصـآرت بيـن يـديني ..ـآنـآ ـآوريك فيها بس قولِ لِ من يزعل مـرآم ...رح تشـوفين وش رآح ـآسـوي فيها
ضحكت مـرآم ـآنبسطـت من ضحكتها : ههههههههههههههههههههههه فديتك والله ..ـآحبك
قلت : ههههههههههههههه وـآنـآ ـآعشقك والله ..عـآد تصدقين وش رآيك جـد نسوي خطها تخليها تبكي دم
قـآلت : لـآ خليها حسـآبها عند ربي ..كل اللـي سوته فيني ـآنـآ و الـوآلـدة رح تتحـآسب عليه يوم القيـآمـة ..بـآذن الله ..
مـن بعـد كلـآمها ..سرحت لبعيـد تفكيري عنـد الشخص اللـي ـآخـذ قلبي مـن ـآول مـآ شفتـه ..تفكيري عنـد الشخص اللـي مثـل الضـآيع بهالحيـآة مـآ يعرف ميـن هـو ...ومـن ويـن ...تفكيري عن الشخـص اللـي قبل لحظـآت خرج من البيت ..عنـد نـآدر فعلـاً هـو نـآدر صحيت من سرحـآني على صوتها : هههههههههههههه وسـن يا خبلة وينـك ..؟!
رديت لها بـآبتسـآمـة : سوري والله سرحت شـوي
قـآلت بضحكة : قولِ يلـآ في ميـن سرحـآنـة
ـآتذكرت كلـآم ـآبـوي وحمـر وجهي بقـوة وقِلـت بخجـل : ـآبـوي طلب من نـآدر ـآنـه يتزوجني
ضحكت وقـآلت : هههههههههههههههههههه وـآنـآ آقـول الحلـو في ـآيش سرحـآن ..هههههههههه فديتك والله ..ربي يسعـدك معـآه ان شـآء الله
قلت : هههههههههه وش فيك يا خبلة لسى بـدري :$

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<< ====== فـي بريطـآنـي ======>>

ஐ ◄███▓▒░ ـآريـآم ░▒▓███►ஐ

دمـوعـي مـآ هي قـآدرة تـوقف ..ـآسئلـة كثيرة خطرت على بالي في اللحظـة اللـي شفت فيها " سـآمـر " ـآخـوي ..عفـواً اللـي كـآن ـآخـوي ..وقفـت وركضت دخلت غرفـة " رنيـم " حتى مـن دون مـآ آدق البـآب ...كـآنت جـآلسة تقـرآ روآيـة .مسكتها من يـدها بقـوة وقِلـت بعصبيـة : قول لِ وش بينك وبين ـآخـوي ..وميـن البنت اللـي كـآن حـآملها وكيف وصل هنـآ جـآوبي
طـآلعت فيني بصـدمـة وبعـدت يـدي عن يـدها بقـوة وقـآلت بقـرف : هي ـآنـتِ ميـن سمح لكِ تـدخلين غرفتي مـن غير ـآستـآذآن ...
قلت بـآستهـزآء : ههههههههه والله ضحكتيني قـآل غرفتك قـآل ...ـآنـتِ عـآرفـة ـآنـو
قـآطعنتي لمـآ قـآلت وهـي تمـد يـدها الى البـآب : بــرآ يلـآ ..
مسكت شعـرهـآ وشـديتـه بقـوة متجـآهلـة صـرخـآتها ...وـآتفـآجـآءت لمـآ وقفـت وبعـدتني عنها والدمـوع بعيونها ..قربت مني ومسكت شعـري و صرخت بكـل قوتهـآ ................

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ـآنتهـــــآء البـــــــآرت ..بـآتمنى ينـآل على ـآعجـآبكم :$
وـآتمنى ـآشـوف توقعـآتكم للبـآرت الجـآي ...ميـن اللـي مـآت ..؟!!
مـوعـد البـآرت الجـآي ..مثـل كـل مـرة ..يـوم الـآثنين الـآ آذآ وآجهتني ظـروف فـآنـآ مضطـرة الى تـآجيل البـآرت ليـوم ثـآني

’،
’،
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-13, 03:39 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل العـآشــر »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

لـآ تشغلكم عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "
وطبعـاً هالبـآرت ـآهـدآء منـي الى " مهبولـة بس ـآهبـل " وكمـآن ـآهـدآء الى متـآبعـة مـن خلـف الكـوآليس وهـي ( وجـود ) وفي النهآيـة ..ـآتمنى البـآرت ينـآل ـآعجـآبكم
















محفورة أنت على وجه يدي
كأٍسطر كوفية
على جدار مسجد
محفورة في خشب الكرسي.. ياحبيبتي
وفي ذراع المقعد
وكلما حاولت أن تبتعدي
دقيقة واحدة
أراك في جوف يدي
حين أكون عاشقا
أجعل شاه الفرس من رعيتي
وأخضع الصين لصولجاني
وأنقل البحار من مكانها
ولو أردت أوقف الثواني
حين أكون عاشقا
أصبح ضوءا سائلا
لاتستطيع العين أن تراني
وتصبح الأشعار في دفاتري
حقول ميموزا وأقحوان
حين أكون عاشقا
تنفجر المياه من أصابعي
وينبت العشب على لساني
حين أكون عاشقا
أغدو زمننا خارج الزمان
نزار قباني



ஐ ◄███▓▒░ سعــود ░▒▓███►ஐ

خرجت بعـد تحقيق طـآل لسـآعتين حلفت لهم ـآنـو مـآ آعرف شي عن الـآشخـآص المتلثمين يعني لو آعرف شي رحت لهم ركض ـآخـذت الشنطـة حقت الفلـوس ورجعت ..حطيت رآسـي على السيـآرة بخيبـة ـآمـل شكلي رح ـآظـل شهر ثاني حتى ـآجمع المبلغ مرة ثانية ..ومآ رح ـآرجع السعودية الـآ بعـد مـآ آجمع المبلغ ..مستحيـل ..مستحيـل ـآتـرآجع ..مثل مـآ ترآجعت عـن قضيـة مشـآعل ..ـآنـآ السبب باللي صـآر لِ مشـآعل ..لـو مـآ قِلـت لـآبـو مشـآعل ـآننا نروح لـآبـو سطـآم ..حتى نكلـم السـوآق كـآن مـآ صـآر اللـي صـآر ..غمضـت عيوني خلـآص حـآس بالنعـآس الشـديـد ..فتحـت عيوني بقـوة ...بعـد مـآ رن المـوبـآيل نـآظـرت المتصـل وزعلـت كثيـر لـآني مـآ بخرج ولـده هـذآ الشهر ..ـآحتمـآل يكـون الشهر الجآي ـآو اللـي بعـده على حسب ..وقت مـآ آجمـع المبلغ كـآمـل ..رديت بـآبتسـآمـة مصطنعـة ـآحـآول ـآخفي الحـزن اللـي بقلبي : الـو ..السلـآم عليكـم ...مـرحباً طـآرق
رد علي طـآرق بفـرح : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..يا هلـآ والله بـ " سعـود " هـآه مـآ قِلـت لِ المبلـغ جـآهـز ...ويـن رح نتقـآبل
جـآوبتـه بحـزن : طـآرق ـآسف على هالخبر ..بس
قـآطعني وقـآل بسرعـة ولـآحظـت ـآنـه خـآيف : بس ـآيش ..جـآوبني لـآ تسكت ..!!
قلت ودقـآت قلبي تـزدآد ـآكثر وـآكثر ..ـآتخيل لو عرف وش رآح تكـون ردة فعله ـآكيـد مـآ رح يـآمني على ـآي شي ..قلت بتـوتـر وبكـذب : ـآآآآ..المبلـغ لسى ما جهز ..يعني شهر ..شهرين بـآذن الله يجهز ..ـآسف والله بس صـآر خطـآ بالبنك ..عشـآن كـذآ بلغوني ـآنـو المبلـغ جـآهـز
قـآل لِ بهـدوء ..مـآ آعرف وش ورآه : ـآهـآ طيب ..لـآ عـآدي يا ولدي ..مشكور ما قصرت ..يمكن تكـون خيره من الله
ـآبتسمـت بـآرتيـآح : العفـوآ ولـو ..مـآ سويت شي هـذآ وآجبي ..!
قفلت منه وتنهـدت بآرتيـآح ..الحمـد لله ـآنـه تقبل المـوضوع وما زعل ، بس يمكن يكون زعل بس ما حب يبين لِ ، دخلت السيـآرة وسندت رآسـي على الدريكسون غمضت عيوني بقـوة ...ومـآ شعرت الـآ ـآني رحت بنـوم عميـق


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ مشـآعل ░▒▓███►ஐ

ـآبتسمـت بخفـة وـآنـآ آشـوف العجـوزة جـآلسـة تنصـح وحـده ..كلـآمها جميل جـداً ...نـآظرت البـآب اللـي ـآنفتـح دآيمـاً لمـآ ينفتـح بـآب السجـن كل الـآنظـآر تطـآلع ميـن اللـي دخل وميـن اللـي خرج ..دخلـت بنت عـآديـة ..حـآمله بيدها شنطـة ..ـآبتسمـت بـآلـم لمـآ شفتها جلست على سرير " سلـوى " آه يا سلوى لو آعرف وينك ..صحيح ـآني لو عرفت مآ رح آقـدر ـآعمل شي بس على الـآقل ـآتطمئـن خـآيفـة عليها .. عقـدت حـوآجبي بـآستغـرآب ليش مـآ عمري سآلت سلوى آذآ كـآن عندها ـآخـوآت ـآوعـآئلة ولـآ لـآ ..ضربت جبهتي بيـدي وقِلـت : ـآوف ـآول مـرة ـآدري ـآني غبية لهدرجة ..خمس سنـوآت بس ـآنـآ اللـي ـآشكي لها وهي سـآكتة بس تسمـع مني ما عمري سآلت هي من وين ..ولـآ وش صآر لها ..وكم عندها ـآخـوآن ..وكم عندها آخـوآت ..بجـد ـآنـآ غبيـة مـآ حسيت عليها الـآ في ـآخر فتـرة ...دخلت السجـآنـة والكل طـآلع فيها ـآصبـح السجـن هـآدي ينتظـرون كلـآمها ...هل هو خروج ـآحـد ولـآ دخول وبـدآيـة عـذآب ـآحـد ..معا الـآسف دخلـوآ بنتين طـآلعت فيهم بحـزن ..معـآ الـآسف رح تكـون بـدآيـة رحلة عـذآبهـم ...ـآبتسمـت بـآلـم وـآنـآ آتـذكر ـآول مـرة دخلت فيها السجـن ..مـآ كِنت ـآعرف ولـآ شي طـول الـوقت على السرير الخشبي وـآبكي وـآنـآ آنتظـرك آخر الـآحـدآث ...ومـرة جـآتني سلـوى وكلمتني ...لحـد مـآ تعـودت على اللـي هنـآ ..فعلـاُ سلـوى ـآنسـآنـة رآئعـة ..بس لـو ـآعرف قصتها عشـآن ـآرتـآح ..جلست بجنبي العجـوزة ..وطـآلعت فيني ـآبتسمـت ـآبتسـآمـة ضحكتني لـآ شعـورياً مـآ قِـدرت ـآكتـم ضحكتي ..قـآلت وهي على نفس وضعيتها : ضحكتك كثير حلوة مـآ شآء الله ..
طـآلعت فيها بـآستغـرآب وش دخل الضحك ..قـآلت وهـي تكمل كلـآمها : والـآبتسـآمـة على وجهك ـآحلى ..بس ليه حـآرمـة نفسك من هالثتين اللـي تـزيـدك جمـآل
قلت محـآولـة ـآغير السـآلفـة : ـآنـآ اللحين تعبـآنـة رح ـآنـآم ...تصبحين على خير
ـآرتميـت على السرير غمضت عيوني متظـآهرة قـدآم العجـوزة ـآني نـآيمـة وـآنـآ آفكر في ـآشخـآص لـآزآلت ذكرآهم بـدآخلي لـآزآلـو قريبين من قلبي رغـم ـآبتعـآد المسـآفـة ( سلـوى ، مشعـل ، ـآبـوي ، ـآمي ، مـرآم )
تذكرت مرآم وينـك يا مـرآم معقـول صدقتي هالكـذبـة ...!!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ ـآسمـآء ░▒▓███►ஐ

فتحـت عيوني على صوت يتكـرر بـآذني : ـآسمـآء
ركـزت بالشخـص اللـي ينـآدي بـآسمي ..طـآلعت فيـه وـآبتسمـت كـآن " بنـدر " رد لِ الـآبتسـآمـة ...قلت وـآنـآ آنتظرك شي : كيف بتـول و رهف وعمتي ...تكفى قول
طـآلع فيني بهـدوء وقـآل : الحمـد لله هـم بخير ولله الحمـد
قلت والـدمـوع بـدآت تتسـآقط على خـدي ..وـآنـآ آكـذب كلـآمـه : ميـن اللـي مـآت ..
طـآلع فيني بـآستغـرآب وقـآل : مـآ آحـد ..مـآت الحمـد لله بس
قآطعته وقلت بسرعـة : بس ـآيش ...؟!
طـآلعت فيه بلهفة ـآنتظـر جـآوبـه ...قـآل : السـوآق مـآت
تنهدت بحـزن ...وهمسـت : الله يرحمـه ان شـآء الله
قـآل وهـو يـوقف ...ويتقـدم ويفتـح مقبـض البـآب : ـآميـن يـآرب
قلت بسرعـة قبل مـآ خرج ...كِنت ـآبغى ـآشـوف " عمتـي " ـآكثر وحـدة خـآيفـة عليها ...خـآيفـة يصيـر فيها شي : لحظـة بنـدر ...ـآبغى ـآروح معـآك
نـزل رآسـه وفتـح البـآب وخرج ..ـآستغربت من تصـرفـة وش قصـده بهالحركـة غمضت عيوني وثـوآني ودخلت الممـرضـة معـآ العربيـة ..ـآبتسمـت لِ ..وسـآعدتني حتى ـآجلس على العربية ...صـآرت تـدف العربيـة وـآنـآ ـآنـآظر يـدي اللـي وضعتها بين فخوذي بسرحـآن ـآفكر ...دخلت الغرفـة ..ـآبتسمـت ـآبتسـآمـة عريضـة وفي دآخلي فرحـآنة مـرة ..لمـآ شِفـت عمتي " شريفـة " جـآلسة تتكلم معآ بنـدر ...تقـدمـت وسلمت عليها هـذآ كُـل صـآر وبنـدر منـزل رآسـه ...والـآبتسـآمـة على وجهه ...قآلت بتعب : كيفك حبيبتي ..؟!!
فرحت مـرة بدآخلي أنها مـو زعلـآنـة مني وقِلـت بـآبتسـآمـة : الحمـد لله عمتي ـآنـآ بخير دآمني شفتك بخير
ـآستـآذ " بنـدر " وخرج ...طـآلعت في عمتي اللـي قالت وهي مركزة على البـآب اللـي خرج منه بنـدر ...وبحزن : ان شـآء الله تصحى بتـول يـآرب ...ورهـف عشـآن تكمـل الفرحـة
ـآبتسمـت لها ...وقلت ..صحيح ـآنـو هـذآ مـو المنـآسب ..بس لـآزم ـآقولها حـآسة نفسي مـو مرتـآحـة لـآنها ـآخـذت فكرة سيئة عني ..وـآنـآ مـو كـذآ : عمتي ...ـآنـتِ لحـد اللحيـن زعلـآنـة مني عشـآن سـآلفـة بنـدر ورهـف ..والله يا عمـة ـآنـه كـذب
قـآلت بـآبتسـآمـة عريضـة : لـآ وي حبيبتي ليش ـآزعل ...ـآنا عـآرفـة رهف قـآلت كـذآ لـآنها تحب بنـدر ..وان شـآء الله لمـآ تصحى رح ـآكلم بنـدر بهالمـوضوع ..!
رفعت رآسـي لها بصـدمـة وش يعني رح ـآكلم بنـدر بهالمـوضوع دعيت ربي ـآنـو مـآ يطلع مثل ما فهمت ..يمكن ـآكـون فـآهمـة غلـط ..قِلـت بـآستغـرآب : كيف يعني ...بـآي مـوضوع ..ـآقصـد
قآطعتني وهي تقـول مـوضحة لِ ..وياليتها مـآ وضحت : يعني رح ـآقـول لبنـدر يتـزوج رهـف بمـآ ـآنها تحبه ..وهو ان شـآء الله معا الـآيـآم رح يصيـر يحبها
غمضت عيوني بقـوة ـآحـآول مـآ ـآبكي قـد مـآ آقدر ..حسيت دموعي رح تنـزل ـآبتسمـت ـآبتسـآمـة ـآصطنـآعية ومسحتها متظـآهرة ـآنو في شي دخل بعيوني ...نـزلت رآسـي ...وفجـآة دخل " بنـدر " فرحـآن " كثيـر طـآلعت فيه بـآهتمـآم وقـآل بصـوت عـآلي مليئ بالفـرح : رهـف ...رهـف صحيت
طـآلعت فيه بحـزن ...معقـول حتى هـو يحبه ـآكيـد يحبها لو مـآ كآن يحبها ...مـآ كـآن فرح بهالفـرح ...وجهت نظـري بسرعـة لمـآ طـآلع فيني وـآستغـرب ..ـآكيـد يكـون ـآستغرب من حزني ..معـآ ـآنـو الخبر كـآن مفـرح ..وجهت نظري بسرعـة الى عمتي " شريفـة " كـآنت فرحـآنة كثيـر ودمـوع الفـرح بعيونها ..قـآلت : الحمـد لله يـآرب ...عقبـآل بتـول ...الحمـد لله
ـآبتسمـت وقِلـت بهمـس : الحمـد لله ..ـآميـن يـآرب
قـآلت ـآم بنـدر وهي مآ زآلت على وضعيتها : ـآبغى ـآروح ـآشوفها ..حبيبتي ـآسمآء تعالي معآي حتى نشوفها ـآنـآ وآنـتِ
قِلـت بهـدوء : ان شآء الله
قآل بنـدر بسرعـة : لـآ لـآ مآ يصير اللحين تشوفوها ، الدكتور اللحين معآرض آي آحد يشوفها لـآنها تعبآنـة يعني ما بين ترتاح بعدها تقدرون تشوفونها ..
ـآكتفيت بهـز رآسـي ونزلته بهدوء ...كمل بندر : مممم يالغالية خلينا نرجع البيت
قآلت آم بنـدر معآرضة لكلـآمه : لـآ مستحيل ـآخرج من هنآ ...اِلـآ آذآ خرجت بنتي بتـول ورهـف
قآل : بس ـآنـتِ وـآسمآء تعبآنين كمآن تحتآجون للرآحة ولـآ ـآنـآ غلطآنـة ...يلـآ يمـة الله يسعدك خليني أوصلكم الفلـة ..وآنا رح أظل هنآ بالمستشفى ..وقت مآ يصير شي خبرتكم بآذن الله
كآن كلـآم بنـدر ..مقنـع جـداَ ..وآقنـع عمتي حتى تروح ...خرج بنـدر ولبست عمتي العباية ..آمـآ ـآنـآ فكنتِ لـآبستها قبل ..اللهم ـآني ـآضفت الحجآب عليها ...ساعدتنا الممرضـة بالخروج ...حتى وصلنا السيآرة وهنآ خفـت وبـدآت دقآت قلبي تـزدآد آكثر ..واللـي زآد خوف لمآ تقـدم " بنـدر " غمضت عيوني بقـوة ...لمـآ قَـرب يبغى يسآعدني ..قلت بسرعـة وتـوتر وآرتبآك وخـوف : لـآ
رفع رآسـه وركـز في عيوني وقآل : وش اللـي لـآ ..؟!!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ بنـدر ░▒▓███►ஐ

لمآ كِنت رح آسآعدها حتى تركب السيآرة مآ آنكر ـآني تـوترت وآرتبكت شوي من قربها ..بس فجآءتني لمآ قآلت " لـآ "
رفعت رآسـي وركزت في عيونها وقِلـت : وش اللـي لـآ ..؟!!
طآلعت في آرتبآكها غمضت عيونها بقوة وقآلت : ـآقصـد ـآبغى آي ممـرضـة تسآعدني
فهمت عليها وـآبتسمـت بهـدوء ..وـآنـآ دآخلي مقهور...دخلت المستشفى وبعد محآولـآت رضيت الممرضـة وسـآعدت ـآسمآء ...ركبت السيآرة كآنت ـآمي جنبي وآسمآء ورآء ..وـآتوجهت الى الفلـة وكآن الصمـت بالسيآرة هـو سيـد المـوقف ..كل وآحد يفكر في حالة اِلـآ ـآمي اللي كآنت تفكر في ( رهـف و بتـول ) كـآنت شـآيلة همهـم وتـدعي من قلبها ـآنهم يقومـون بالسلـآمة لحظـآت سمعت صوت بكـآء ـآلتفـت لمـآ وِقفت عنـد الـآشـآرة وطـآلعت في ـآمي بحـزن ..اللـي كـآنت تبكي ..مستحيـل ـآحـد يحـس فيها مهما كان هـذي بنتها اللي ربتها وعلمتها حزنت على حالها وطـآلعت بالمـرآية في ـآسمـآء اللـي كـآنت نـآيمـة مـآ تسمـع البكـآء ـآبتسمت بـآلـم وقِلت لـآمي بهـدوء : يمـه الله يسعـدك ..البكـآء مـآ رح يفيـد ـآدعي لهم وان شـآء الله ربي يتقبل دعـآئك يالغـآليـة
ـآلتفـت لِ وقالت برجـآء قطع قلبي ..مـآ فهمت ليش سوت كـذآ يمكـن لـآنـو قلبها مـو مرتـآح : بنـدر تكفى ..الله يخليك طلبتك يا ولـدي ..وصل ـآسمـآء على البيت ورجعني المستشفى ـآبغى ـآشـوف بنـآتِ
لحـد اللحين تقول لرهف بنتي بعد كُل اللـي سوته ..ـآبتسمت وـآشـرت على عيوني : من عيوني ...ان شـآء الله ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█



<<====== فـي بريطـآنـي ======>>

ஐ ◄███▓▒░ ـآريـآم ░▒▓███►ஐ

مسكت شعـرهـآ وشـديتـه بقـوة متجـآهلـة صـرخـآتها ...وـآتفـآجـآءت لمـآ وقفـت وبعـدتني عنها والدمـوع بعيونها ..قربت مني ومسكت شعـري و صرخت بكـل قوتهـآ ...دفيتها بعيد عني ...وطـآحت على الـآرض وشعرها الطويـل النـآعـم متبعثـر على وجهها ....قربت منها ونزلت لمستوآها وصرخت بقوة ..ما كآن ودي أسوي كذا وأصرخ عليها بس هي أجبرتني على ذآ الشي ...حـآسة ـآنو في بينها وبين أخوي علـآقـة وـآمـور كثيرة خطرت على بالي ...ومين البنت اللي كآن حأملها ..ـآسئلة كثيرة محتـآجـة لجـوآب : جـآوبيني وش بينك وبين ـآخـوي سـآمـر
بعدت الشعر اللي كان متبعثر على وجهها وطـآلعتني بنظـرآت ـآرعبتني ...وبنفس الوقت كرهتني بنفسي ..ـآول مـرة ـآشـوف " رنيـم " بهالشكل ...مـوب بطبيعتها تكون كذا دآيمـاً هادية بس اليـوم مختلفـة كثير ...ـآنفـآسها المتسـآرعة وعيونها اللي فاتحة على الـآخير بشكل مرعب وصدرها اللي يصعـد وينـزل قـآلت بصـرآخ ممتـزج ببكـآء : ـآطلعي بـرآ يا ـآريـآم
قربت منها أكثر وقِلت بعنـآد : ما ني طـآلعة لحـد ما تقـولين وش بينك وبين ـآخـوي
دفتني بعيـد و وقفـت وقفـت بسرعـة ومسكت يـدها وشـديت عليها بقـوة ...وهي وآقفـة مـن دون ولـآ كلمـة ظلينا على هالحـآلـة 5 ثـوآني لحـد ما طفشـت ـآبغاها تتكلـم شـديت على يـدها بقـوة ...و ـآنفتـح البــــآب


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

ـآنصـدمـت مـرة ما تـوقعـت ـآنـو " سـآمـر " يكـون ـآختها ، ـآكيـد في ـآحـد متعمـد هالشي ...هي ما عمرها قالت لِ ـآنو عندها ـآخ ..ـآو ـآخت ما عمري في حياتي سـآلتها ...ومـو معقـول تكـون صـدفـة ...مـآ قـدرت ـآصـدق لـآنو هالشي مستحيـل يـدخل العقـل كيف قـآبلت ـآخوها وهل هو ـآخوها من ـآمها وـآبوها ...ـآسئلة كثيرة ببالي ..شـدت على يـدي بقـوة لـدرجة ـآلمتني وعبست بملـآمح وجهي بس ما بينـت لها ـآنو يدي تـآلمني ..طـولت كثير ...بس لحظـآت وـآتفـآجـآءت من دخـول " خـآلـد " طـآلعت في ـآريـآم اللي تركت يـدي وفتحت عيونها تطـآلع خـآلـد وقـآلت بتـوتـر وـآبتسـآمـة مرتبكـة : خـآلـد ..متى جيت ؟!
طـآلع فينا خـآلـد بـآستغـرآب ومـن حـآلي شعري المبعثر وـآريـآم اللي لبسها نص البلـوزة فوق والجـزء الثـآني تحت بطـريقـة مضحكـة ...قـآل بهـدوء : لـآ بالله ..وش شـآيفة قـدآمك ..بعـدين لحظـة ...لحظـة ليش كـذآ ..وش صـآر من ورآي
طـآلعت في ـآريـآم اللي توترت ونـزلت رآسها وبعدها رفعت رآسها وطـآلعت فيها بـآستهـزآء ورفعت حـآجبي ما هي قـآدرة تقـول شي ..مـن بعـد اللـي سـوتـه ...ورجعت نـزلت رآسها ...صرخ خـآلـد صرخة ـآرعبتني ـآنـآ و " ـآريـآم " : وش اللي صـآر
دقـآت قلبي تـزدآد ـآكثر وـآكثر وصِرت ـآرجف ...قِلت بحـروف متقطعـة : مـآ صـآر شي ..والله
قال وهو عـآرف ـآني ـآكذب : لـآ بالله ..ـآكذبي على غيري ...ـآجل وش ذآ المنظـر اللـي ـآشوفه
ولـآ وحـدة تكلمت ...ـآنـآ خايفة ـآني ـآقول وما يصدقني ...مهما بررت وقِلت وتكلمت مستحيل يصدقني ...ـآكيـد رح يصـدق " ـآريـآم " ...تقـدم تخطـوآته لنا وكل ما تخطئ خطوة زآدت دقـآت قلبي ـآكثر فـآكثر ..مسك " ـآريـآم " من يـدها وسحبها ...وخرج وقفـل البــآب ..ـآتنهـدت بـرآحة ..وـآرتميـت على السرير وحمـدت ربي ...دخلت سجى قلت بضيـق : ـآطلعي بـرآ وقفلـي البـآب ..
قالت مقـآطعتني : بس
صرخت بقـوة : قِلت لكِ بـرآ ..يعنـي بـرآ ما تفهميـن هبلة ـآنـتِ ..من اليـوم ورآيح ـآي كلمـة ـآقولها ..تسمعينها من غير نقـآش فـآهمـة
طـآلعت فيني مـو مستـوعبـة الكلـآم اللي قِلتـه ...خلـآص مـن اليـوم ورآيح لـآزم ـآكـون " رنيـم " وحـدة ثـآنيـة مـآ رح ـآكـون رنيـم الطيبـة الحبـوبـة الهـآديـة ...رح ـآتغير و وعـد على نفسـي رح ـآتغيـر ..ومستحيـل ـآترآجـع على هالقـرآر النـآس بهالـزمـن مـآ يحتـآج لهم الطيبـة ...آذآ صِـرنا طيبين ـآستغلـوآ طيبتنا ...لـآزم ـآصيـر مثلهم حتى ـآقـدر ـآتعـآيش معـآهم

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ سـآرة ░▒▓███►ஐ

طـآلعت المطـر مـن الشبـآك ...بهـدوء ...نظـرت الى السـآعـة اللي بيـدي وـآنفجعـت وـآنـآ آشـوف مـرت سـآعتين ولحـد اللحين ما رجـع " سـآمـر " توجهت للمـوبـآيل ـآتصلت عليه بس برضـوآ ما يـرد ..دقيت مـرة ثانيـة وثالثـة ورآبعـة وخـآمسـة وسـآدسـة بس مـآ آحـد يـرد ..غمضت عيوني ـآكيـد صـآر له شي ..كِنت ـآعرف ..لبست الجـآكيت وـآنـآ نـآوية ـآني ـآنـزل تحت ...فتحـت البـآب ...خرجت مـن الفنـدق ..وحطيـت القبعـة على رآسـي عشـآن المطـر ..مسكـت بطني بقـوة بـدآ يـآلمني ..ظليت ـآدور بين الشـوآرع كـآن عندي ـآمل ـآني رح ـآلـآقيه ...جلست على ـآحد الكرآسي ما كآن في ـآحـد ...نـآدراً ما تلقى شخص يمشي بالشـوآرع في ـآوقـآت المطـر ..الـآ في بعضهم رآجعين من العمـل ...جمعت يـدي الثنتين ونفخت فيهم ...من البـرد ...حـآسـة نفسي بـآتجمـد دعيت ربي ـآنو يرجع وما يكون صـآير له شي ، وقفـت بعـد ما حسيت ـآنو المطـر صـآر غـزيـر والظلـآم بـدآ يِحل , رجعت على البيت بمشي لـآنو ما في تآكسي وقت نـزول المطـر ..طـول الطـريق وـآنـآ آفكـر في " سـآمـر " وين رآيـح ..وليش ما رد على ـآتصـآلـآتِ ..ـآتذكرت قبل شهر لما صِرنا نسكن ببيت بعيـد عـن المـآفيـآ ..كـآنت ـآيـآم حلـوة ..عرفت بعدها أني أحب " سـآمـر " ولـآ مو بس ـآحبه ـآنـآ آعشقـة وـآمـوت فيه ..صحيح ـآني ما رح ـآقـول له ..لـآني آذآ قِلت له ـآكيـد رح يطنشني ـآنـآ آعرف الرجـآل ..كل وآحـد مثل بعض بس يخلون الحرمـة تتعلق فيهم وبعـدين يتركونها ..هذا هم ومستحيل يتغيرون ...معا الـآسف رح يظل حبي له في قلبي ..وـآلـآيـآم كفيلـة ـآنها تنسيني ـآياه ..رح ـآحـآول بـآي طريقـة ـآبعـد عـن المـآفيـآ ..مستحيـل ـآرجـع لهـم ..مستحيـل ـآرجـع ـآغضب ربي اللـي خلقني ..وبعـدها رح ـآبعد عن سـآمـر ..بعـد مـآ آعتـذر له على كُل شي سويتـه ...معا ـآني عارفـة آذآ ـآعتـذرت مستحيـل يسـآمحني على اللـي سويته لـآنو اللي سويته ـآكبر من ـآنه يسامحني ..وـآشتغل ...وـآبني حياتي من جد وجديد بعيد عن المـآفيـآ وعن الشخص اللـي سـآعـدني ومـآ زآل يسـآعـدني ..الشخـص الطيب والحنـون ..هـو سـآمـر ...صحيت من سرحـآني على فتـح بـآب الـآصنصيـل ..تقـدمـت وفتحـت البـآب ودخلت وعلى طـول ـآرتميـت على السرير مـو منتبهه لشخص اللـي يطـآلع فيني بعصبيـة

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ سـآمـر ░▒▓███►ஐ

دخلت الشقـة بعـد سـآعتين ـآضطريت ـآني ـآطـول بـرآ محتـآج ـآقعـد لحـآلي وـآفكـر في ـآمـر يبعـدني ـآنـآ وسـآرة عـن المـآفيـآ ...خلـآص اللحيـن ـآختي " ـآريـآم " خيبت ظني ...مـآ توقعتها كـذآ ..كيف تروح المـآفيـآ من غير ما تخبرني ...كيف تسـآفر هي مـو كـآنت بجـدة وش اللي علقها بالعصـآبـة ...ـآسئلـة كثيرة ببـآلي طنشتها لـآني من اليـوم ورآيح ـآنـآ ما آعرف ـآريـآم ولـآ هي تعرفني ...لـآ ـآنـآ آخوها ولـآ هي ـآختي وهـذآ هو قرآر النهـآئي ...غمضت عيوني وفتحتها وـآطـآلع مـآ كـآن في ـآحـد ..ويـن سـآرة ...صِرت ـآدور بالحمـآم ( الله يكرمكم ) مثـل المجنـون ويـن رآحت ..ليش ـآختفـت ...ـآخـذت الجـآكيت ...كِنت بنـزل بس تفـآجـآءت من دق البـآب ما فتحـت ولـآ تحركت من مكـآني لحـد ما دخلت سـآرة ومـآ ـآنتبهت لوجـودي ..وـآرتمت على السرير ...طـآلعت فيها بعصبيـة وقِرب منها وجلست على طرف السرير وقِلت بعصبيـة وـآنـآ آشـد على ـآسنـآني : ويـن كِنت
طـآلعت فيني متفـآجـآءة وقـآلت بفـرحـة وحضنتني على طـول تصنمـت من حركتها ..مـآ توقعتها ـآبـداً تسـوي كـذآ ..مسحت على شعرها بحنـآن ..وبعـدت عنها على طـول ..وقِلت بـآرتبـآك : ويـن كِنت ...؟!!
نـآظرت وجهها الـآحمـر وقـآلت بتـوتـر وببراءة : ـآ ..ـآنـت تـآخرت كثير ..وخفـت عليك ..ونـزلت حتى ـآدور عليك
مـآ قِدرت ما اضحك ..كلـآمها ضحكني : ههههههههههههههههههه يعني مثلـاً ضـآيع ـآنا عشـآن تـدورين علي ..هههههههههههههههه
ـآبتسمت ووجهها مثل الطمـآم وقـآلت : لـآ يعني ـآقصـد يمكـن المـآفيـآ عملـو لك شي لـآ قـدر الله
قِلت بـآبتسـآمـة وـآنـآ آحط يدي تحت ذقني وـآطـآلع فيها بتـآمـل وبعـد تفكير : مممممم طيب لنفترض ـآنو المـآفيـآ على قولتك عملوآ لِ شي ...وش بتسـوين ..؟!!
قالت وهـي تحـط يـدها على وجهها بعلـآمـة خجـل وبتـوتر : والله ما أدري ..يعني ـآوووف خلـآص ما رح يـآخـذونك بـآذن الله ..
ضحكت : هههههههههههههههههههههه طيب طيب بس لـآ تعصبين ؟!!
وقفـت بهدوءوتوجهت الى الـآريكـة ـآنسـدحت عليها وغمضت عيوني متجـآهل حديث " سـآرة " اللـي تقـول : تعـآل نـآم بالسرير وـآنـآ بالـآريكـة ..مـآ يصير سـآمـر ـآنـت تعبـآن
ولحظـآت رحـت في نـوم عميـق ...والـآبتسـآمـة على وجهي

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<< ====== الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ نــآدر ░▒▓███►ஐ

ـآرتحـت لما قـآل لِ الدكتور ..ـآنوما فيني شي بس لـآزم مـآ آرهق نفسي بالتفكير حتى لـآ يـآلمني رآسـي ...معا ـآنو هالشي مـو بـآيـدي ـآبـداً ..دآيمـاً لمـآ ـآكون لحـآلي ـآفكر ..تمـر عليِ لحظـآت مـآ آعرفهـآ وـآشخـآص غريبين معـآ ذلك كـآني ـآعرفهم بس مـو قـآدر ـآتـذكر شي ..والبنت ـآه لو ـآعرفها ...حبيتها من كثر ما تمـر ببالي مين هي يا ترى ..مين هي ..مـآ ـآقـدر ـآتزوج وسـن ..لـآني بهالحـآلـة رح ـآضرها معـآي ..لـآنـو لحـد اللحين ما رجعت لِ الذآكرة ..مـآ آبغى ـآتعبها معـآي ..طـآلعت في عمي " ـآبـو وسن " اللي كـآن يسقي الزرع والـآبتسـآمـة دآيمـاً مـآ تفـآرق وجهه اللـي مليـآن تجـآعيـد .." الله يـدوم هالـآبتسـآمـة " قِلتها بـدآخلي ...وقِلت بعـد مـآ رفع رآسـه وطـآلع فيني ـآتـوترت من نظـرآته وـآرتبكت وخفت شوي من وين ـآبـد : عمي ـآنـآ ـآتـآخـذت قـرآر نهـآئي بخصـوص " وسـن "
طـآلع فيني بـآهتمـآم وهـذآ اللي زآد تـوتري وخـوفي وقـآل : ـآيهه يا ولـدي ...وش قِلت ...؟
قِلت : عمي ـآنـت عـآرف ـآنو ـآنـآ نسيت الـذأكرة ..ولحـد اللحيـن حـآلتي سيئة ..ـآنـآ مـآ آبغى أتعبها معـآي ...ولـآ آبغى ـآظلمها ..وعشـآن كـذآ ـآن شـآء الله تلـآقي الشخـص اللـي ينـآسبها ويصلح لها ـآكثر مني
طـآلع فيني وعقـد حـوآجبه وقـآل : ـآنـت آذآ تزوجتها ما رح تظلمها ..رح تظلم نفسك
طـآلعت فيه متفـآجـآء من كلـآمة وقِلت بتـوتـر : كيف يعني رح ـآظلـم نفسي ..؟!
قال : يعني رح تظل طول حياتك كذا لـآزم تبني مستقبلك بيـدك ...ويمكـن ـآنت الـذآكرة ما ترجع لك مرة ثانيـة ..معقـول رح تظل كـذآ طـول حيـآتك ..مـآ يصير يا ـآبني
قِلت بعـد تفكيـر : مممممم بس ـآنـآ خـآيف ـآظلمها معـآي
قـآطعني وهو يقـول : مـآ رح تظلمها ولـآ شي ..وبكيفك في النهـآيـة هـذي رغبتك ـآنـآ مـآ رح ـآغصبك ـآكيـد ـآكيـد مـآ رح ـآغصبك ...فكر زين يا ولـدي
رآح وتركني بحيرتي ـآتزوجها ولـآ لـآ ...؟!!


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ وسـن ░▒▓███►ஐ

حـآسة نفسي ببكي مـو قـآدرة ـآصـدق ـآنـو "نـآدر " مـآ يبغـآني بس ـآنـآ آحبها ..ـآرتميت على السرير ـآبكي ...كِنت خـآرجة ـآشم شـويـة هـوآء بـرآ بالمـزرعـة بس ـآنصـدمـت مـن كلـآم "نـآدر "غمضت عيوني بقوة وـآنـآ ـآمنع نفسي من التفكير فيه ....دق الجـوآل طـآلعت فيه للحظـآت وبعـدها رديت : الـو ..
مـرآم : الـو السلـآم عليكـم ..كيفك حبيبتي
ـآبتسمت لما سمعت صوتها : وعليكم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..الحمـد لله بخير ..ـآنـتِ كيفك يا روحي ان شـآء الله بخير
قـآلت : يب يب الحمـد لله بخير وفرحـآنة مرة ..مـآ تصدقين وش قـد ـآنـآ فرحـآنة لـآني بشوفك وـآخيراً بعـد سنـوآت رح نلتقي مثـل ـآول ..ونـآسـة والله
فرحت كثير لفرحها من بعـد ما دخلت مشـآعل السجـن ..صـآرت نـآدراً ما تضحك ومـآ تبتسم ..الحمـد لله ـآنها قـدرت تطلع من هالحـآلـة بسرعـة : دوم ان شـآء الله مـو يـوم ..الله يسعـدك دنيـاً وـآخرة والله حتى ـآنـآ فرحـآنة ...اِلـآ مـآ قِلت لِ متى جـآيين ...
قـآلت بعـد تفكيـر : مممممم رح ننطلـق بكـرة الصبـآح ..يعني لو قلنا نروح بالطيـآرة من السـآعـة 6 الى 10 يعني ـآحتمـآل نوصل 10 الصبـآح ...مـآ رح نتـآخر ـآو نطـول حتى يمكن ـآقـل
قِلت وـآنـآ آطـآلع في الشبـآك لنـآدر اللي كـآن جـآلس على العشب ويفكـر ..يـآ ترى في ـآيش تفكـر يا نـآدر ...: تـوصلـون بالسلـآمـة بـآذن الله
قالت : ـآميـن يـآرب ..يلـآ اللحين مضطـرة ـآقفـل معـآ السلـآمـة
قفلـت الجـوآل بعـد مـآ قِلـت " معـآ السلـآمـة " وـآنـآ شـآغل بـآلي بالشخص اللي بالخـآرج

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


<<====== فـي جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لميـر ░▒▓███►ஐ

لحـد اللحين ـآتـذكر شكل عمي حـآسة قلبي يتقطع عليه بـدل المـرة ..ـآلـف مـرة ..ليتني آقـدر ـآسـآعـدك والله ...رن المـوبـآيل طـآلعت الرقـم كـآن غريب رديت : الـو
سمعت صـوته اللي قهرني : الـو ...وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..هلـآ حبيبتي
عصبت منـه وبكـل وقـآحـة يقولها قِلت : حبيبتك في عينك ان شـآء الله ..خير وش تبغى ؟
قال برومـآنسيـة : ـآبغـآكِ ـآنـتِ ...لميـر ـآنـآ آحبك ..تفهمين وش يعني ـآحبك
قِلت بصـرآخ : وآنا أكرهك تفهم وش يعني أكرهك واللحين خلـآص معا السلـآمة
كِنت رح ـآقفـل بس قـآل شي وياليته مـآ قـآل وياليتني مـآ سمعت ..صنمـت بمكـآني : حتى لو قِلت لفيصل ـآنو كـآنت بيني وبينك علـآقـة ..
قِلت بعـد مـآ بلعت ريقي بخـوف : ـآنـت قلتها كـآن فعل مـآضي ...واللحيـن بتـزوج خلـآص بعـد عني ..قِلت لك ـآنـآ آكرهك ـآنـت غبي ما تفهم ما عندك كرآمة
أبتسم وقال ببرود : آنا عشانك أسوي كل شي ..وحبيت أقول لك أني أمس توظفت في شركة فيصل الـ " ......."
كِنت رح ـآتكلـم بس عجـز لسـآني عـن الكلـآم بعـد الكلمـة اللي قالها ..ولحظـآت قفـل الجـوآل في وجهي طـآلعت الجـوآل بصـدمـة وـآنأ لحد اللحين مو مصدقة ..خلـآص يعني رح يعرف فيصل واذا عرف رح يقول لـآبوي ويطلقني وـآبقى كـذآ طول حياتي دمعت عيوني ومسحتها بطرف كمي ..رح ـآنكر كل شي يقولة مستحيل ـآعترف ..صح ـآنو اللي ـآسويه غلط في غلط بس لـآزم هالحـل ..دق جـوآل طـآلعت الرقـم بصـدمـة هـو ـآيـه هـو الرقـم اللي ـآعطـآني ـآيـآه ـآبـوي

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ فيصـل ░▒▓███►ஐ

دقيت عليها كم مرة وطلع " مشغـول " ليش طـولت حطيت يدي على رآسـي ـآفكر ..وجلست 5 دقـآئق دقيت عليها مـرة ثـآنيـة لحـد مـآ جـآءني صوتها النـآعـم والمتـوتـر يمكـن عرفتني : الـو
قِلت بـآبتسـآمـة وـآنـآ مـو مصـدق آني آكلمها : الـو ..السلـآم عليكـم ورحمـة الله وبركـآتـه
ـآنتظرت ردها بس طولت وبعدها قالت بتـوتـر وـآرتبـآك ..ـآبتسمت في دآخلي آكيـد خجلـآنة : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ...
بعـد لحظـآت كملت وهي تقول ببراءة : فيصل
أبتسمت يا حلو أسمي على لسانها وقِلت بحب : عيونه وقلبه وروحه أنـتِ
قـآلت بخجل : تسلم عيونك ..
سكتت حاولت ـآدور سالفة عشان أتكلم فيها أبغى ـآسمع صوتها أكثر طول الـوقت هـآدية وساكتة ..ـآتـذكرت وقِلت : لميـر حبيبتي ..وش قِلتِ على سالفة أنوا الزوآج بعد أسبوع
قالت بخـوف : عـآدي يعني
قِلت بضحكة : هههههههههههههههه عـآدي قولِ لـآ تستحين ..مـوآفقـة ولـآ لـآ ..حبيبتي ـآنـآ مـآ آبغى ـآغصب على شي ـآنـتِ مـآ تبغينه
قـآلت بصـوت يـآ دوب ينسمـع : يعني عـآدي ..مـوآفقـة مـو مشكلـة
فرحت من قلب وقِلت ومـو مستـوعب اللي ـآقـوله : والله
ضحكت : هههههههههههه يب يب والله
آبتسمت على ضحكتها مـآ آنكر ـآني بـدآت ـآحبها وآتعلق فيها ..قِلت : يلـآ حيـآتي تبين شي قبل ما أسكر
قـآلت بتـوتـر : لـآ يا روحها ..سلـآمتـك معـآ السلـآمـة
دق قلبي مـو مصـدق ـآنها قالت كذا ..كـآن بودي ـآطـول معاها ...بس عشـآن " تـركي " عزمني على المطعـم ..مـآ آدري وش قصتـه ذآ ..دخل حيـآتي فجـآة ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<< ====== جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ عــذوب ░▒▓███►ஐ

حضنتها بقـوة ...هي الوحيـدة اللي بقت لِ بالدنيـآ بعـد بنـآتِ وزوجي ..خلـآص مـآ عـآد يرجعون ..ـآخـذهم ـآحمـد ورآح الله لـآ يسـآمحـه ..هـو السبب باللـي ـآنـآ فيـه ..دخلت ـآزدهـآر وـآبتسمت لِ وقـآلت : يلـآ خـآلتي خلينـآ نروح المستشفى
رديت لها الـآبتسـآمـة وـآخـذت العبـآيـة ..ومـآ نسيت ـآخـذ بنتي مستحيـل ـآتركها وـآروح لـآي مكـآن حتى ولو كـآن خطـوة بعيـدة عنها مستحيـل لـآزم تكـون معـآي من اليوم ورآيح ..آذآ رآحت ـآنـآ رح ـآمـوت ورآها ....تقـدمت وسحبتها من يدها بهدوء ..وركبت السيـآرة وطـول الطريق فكري معا "ـآحمـد " وبنـآتِ ..ـآصلـاً هم ما قِدر طلعـوآ من بـآلي ـآبـداً حسيت بـدوخـة مسكت رآسـي بقـوة

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ـآنتهــــــآء البــآرت ..ـآسفـة آذآ كـآن قصيـر ..البـآرت هـذآ مـن دون كِـذب ـآكثر بـآرت تعبت فيـه ..ممم لـآنـوـآنـآ تعبـآنـة وبالغصب كُتبت ...ان شـآء الله يكـون طـويـل وينـآل على ـآعجـآبكم ورضـآكم ..لـآ تنسـوآ التقيـم والـآعجـآبـآت آذآ نـآل البـآرت ـآعجـآبكم ..وتـوقعـآتكم وردودكم تهمني كثير ..والبـآرت الجـآي رح يكـون يـوم الـآثنين عـآرفـة ـآنه متـآخرة بس هـذآ اللي قِدرت عليه ..لـآني هالفتـرة حيـل مشغـولـة ...دعـوآتكـم
’،
’،

لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 07:19 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الحـآدي عشـر »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

حبـآيبي قبل مـآ تقـرأون الفصـل بـآتمنى تنتبهـون على كُل كبيـرة وصغيـرة ...لـآنـو يمكـن هالـآمـر الصغيـر يكـون آهـم شي ..وقـرآءة ممتعـة للجميـع
لـآ تشغلكم عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "















سكنتي جروحي غصب ...
ياحبي المرّ ... العذب ...
ليت الهوى وانتي ... كذب ...
كان اعتذر لك عن هواي ...
ما أقول أنا ... كوني معاي ...
ان ضايقك اني على بابك أمرّ ...
ليلة ألم ...
واني على دربك مشيت عمري وأنا ...
قلبي القدم ...
ابعتذر ... ابعتذر ... كلي ندم ...
عن كل شيء ... إلا الهوى ...
ما للهوى عندي عذر ...
الله كريم .. حبك ... يكون ...
همي القديم ...
و***ي القديم ...
والله عليم ... يا أحلى العيون ...
ان الفراق ... جزا الفراق ...
ابوعدك ... كان الطريق بيبعدك ...
بامشي الطريق ...
وكان الجحود بيسعدك ...
مالي رفيق ...
ابجمع أوراق السنين ... وأودعك ...
كان الفراق اللي تبين ... الله معك ...
بنـدر بن عبد المحسـن
<<====== بريطـآني ======>>

ஐ ◄███▓▒░ سعـود ░▒▓███►ஐ

طـآلعت الشبـآك بمـلل ..خلـآص هـذآ عيـد " الحـب " على قـولت الغـرب وكُل وآحـد معـآ عشيقتـه إلـآ ـآنـآ لوحـدي بالبيت معـآ الـآورآق والملفـآت ـآفكـر في القضيـة ...ياليتني مـآ رِحت السـوبـر مـآ ركت ..لو ظليت بالسيـآرة ورحت عنـد " طـآرق " ودفعـت لـه الفلـوس كـآن مـآ صـآر إللي صـآر ..بس هـذآ قضـآء وقـدر ...طـآلعت في كـوب الشـآي ...ـآتـذكرت شي على طـول وقفـت ..وـآخـذت الجـآكيت خرجت من الشقـة ..والـآبتسـآمـة على وجهي ..رن جـوآل طـآلعت الرقـم وعرفت ـآنه هـو ..بعـدها عقـدت حوآجبي ..غريبـة وش يبغى مني رديت : الـو ..مـرحباً مسـآعـد
مسـآعـد بـآبتسـآمـة : يلـآ وينك صـآر لِ سـآعـة آنتظـرك قول لِ جـآي ولـآ لـآ
قِلت بسرعـة والفضـول ذآبحني ..ـآبغى آعرف وش يبغى مني : لـآ لـآ جـآي ..ـآكيـد جـآي ..الله يهديك ان شـآء الله ..
ركبت السيـآرة بعـد مـآ قِفلت الجـوآل وقِلت له " معا السلـآمـة " كـآن تفكيري كُله عن الكلـآم اللي رح يقـول لِ ـآياه .." مسـآعـد " شخص طِلع لِ فجـآة مـآ آعرف مين هو ..ولـآ من وين ..ولـآ بالضبـط وش يبغى مني ..ـآفتكرت لمـآ جـآء عندي بالمطعم كِنت جـآلس ـآتعشى ..وفجـآء جلس من غير لـآ كلـآم ولـآ سلـآم ...وقـآل ـآنه رح يقـولَ لِ شي مهم ..وـآعطـآني ـآسم المطعـم و قـآل لِ متى نتقـآبل ...ورقـم مـوبـآيلـه وـآعطيته كمـآن ..طـول الليل وـآنـآ آفكر مين هالشخص الغريب و وش يبغى مني ..آكيـد ورآه سالفة قـوية .." الله يستر منه " ..مـآ آنتبهت على نفسي إلـآ وـآنآ وآصل المطعم اللـي آتفقنـآ ـآنـآ و " مسـآعـد " نتقـآبل فيـه ....دخلت المطعـم وألتفـت ـآدور عليه ...ضربت جبهتني بقوة ...مـو معقـول رآح ...ـآكيـد رآح لـآني طـولت ...ثـوآني وـآحس بـآحـد يضرب رآسـي بقـوة ..طحـت على الـآرض ...رفعـت رآسـي وـآتفـآجـآءت وآنآ آشـوف ..ـآشخـآص ..بس هـذولـآء نفس الـآشخـآص اللـي ـآخـذوآ مني الشنطـة وش يبغـون مني يا ترى ..مسكت رآسـي بعـدين طـآلعت بيـدي وـآنصـدمت وـآنـآ آشـوف الـدم ..صرخت بقـوة وآنا أمسك رآسـي ..حـآس بـآلـآم فضيع مكـآن مـآ الشخص " المجهول " ضرب رآسي بعصـآية مـن خشب ..طـآلعت بالشخـص اللـي نـزل لمستـوآي ورفـع ذقنـي بيـده وكـآآآآآن " مسـآعـد " طـآلعت فيه بقـرف ..مـآ قِـدرت ـآفهـم وش علـآقتـه فيني ومـن هـو ..ـآسئلة كثيرة كـآنت ببـآلي ..وبعـدها نقلت نظـري للطـآولـآت المطعـم وللمطعـم نفسـه إللـي مـآ كـآن فيه ـآحـد بس النـآدل قِلت بهمـس وعيوني تـدور ..خلـآص مـو قـآدر ـآقـول ـآي شي مـن بعـد هالضـربـة : سـآعـدني
وبعـدهـآ مـآ آعرف وش صـآر لـآنو الظلـآم بـدآ يملـآء المكـآن ...وـآغمــى علي مـرة وحـدة بعـد مـآ ضربني " مسـآعـد " بـوكـس قـوي على وجهي

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ مشـآعل ░▒▓███►ஐ

طـآلعت البنت اللـي دخلت السجـن وآنـآ فـآتحـة فمي من الصـدمـة ...تـوها خـآرجة ومـآ فيها شي ..فجـآة كـذآ رجعت والـدم يسيـل على وجهها وشعـرها صـآر لـآصق بوجهها مختلـط معـآ الـدم ...دق قلبي بقـوة ..ـآبغى آعرف وش صـآر لها ..فجـآة ركضت البنت على الحمـآم ( الله يكرمكم ) تستفـرغ ...عقـدت حـوآجبي ..وش صـآير لها ..ـآنتبهت على آحد يجلس جنبي آلتفـت شفت العجـوزة ..وآبتسمـت بـآلـم وقِلت : عمـه وش صـآر لهالبنت توها رآيحة وما فيها شي ..وفجـآة كذا ترجع بهالشكل ..؟!!
طـآلعت فيني وـآبتسمت بـآلم : مـآ آدري والله ..بس ـآكيد سوت شي غلط لذلك ـآضطروآ الى ضربها
هـزيت رآسـي وـآكتفيت بالصمـت ...تـآملت السجـن بالهـدوء عكـس اللـي بدآخلي كـآن ودي ـآصـرخ بقـوة وـآقـول خرجوني ـآبغى أشوف آهلي ، ـآمي وأبوي وأخوي وأختي ...مهما عمل لِ آخوي رح يظل أخوي ..طـآلعت البنت اللـي رجعت وهي مآسكـة بطنها بقـوة ..ـآبتسمت بحنـآن ورحِت لها وجلست جنبها وقِلت : صـآيـر لكِ شي ..؟!
طـآلعت فيني بنظـرت ـآرعبتني وبعـدها وقفـت بخـوف ..خِفـت مـن نظـرآتها ...رجعت للعجـوزة اللـي كـآنت تقـرآ جريـدة مـآ آعرف كم يـوم لها هنـآ بالسجـن قِلت : من متى هالجـريـدة
طـآلعت فيني وـآبتسمت وقِـآلت : هذي مـن آمـس حبيبتي تفضلي آقـرآيها
ـآبتسمت وآخـذت الجـريـدة ...فتحتها بملل ولحظـآت ركـزت عيوني على شخص وسيـم جـداً وهـو حـآمل شنطـة طـآلعت الخبر اللـي بجنبـه ( يتعرض المحـآمي " سعـود الـ " ........" في بريطـآني السـآعـة 9 صبـآحـاً بجـآنب سـوبر مـآركت "........." الى ضرب من قبل مـآفيـآ وسرقـة حقيبتـة المليئة بالمبـآلغ الكبيرة ..ويوضح الـآستـآذ هـآني الـ"....." ـآن المـآفيـآ كـآنت تبحث عنهم الشرطـة وفي ـآثنـآء البحث ضٌرب المحـآمي سعـود ) مـآكملت الكلـآم لـآني حـآسة بحـول في عيوني لـآنو السطـر صغيـر جـداً وآنا ـآول مـرة أقـرأ بعـد سنـة صـآر لِ مـدة مـآ قـرآت ...قـلت للعجـوزة اللـي تطـآلع جنبي وما هي فاهمـة شي لـآنها ـآميه مـآ تقـرآ بس تطـآلع الصـورة : مسكين والله ..الله يعينه ان شـآء الله ..!!
قالت العجـوزة وهي عـآقدة حـوآجبها بـآستغـرآب : وش فيه هـذآ
ـآلتفت لها وقِلت بـآبتسـآمـة : هـذآ محـآمي ـآسمه سعـود ...ـآتعرض لسرقـة مبلغ من المـآل ويقـولون المبلغ كبير وتعرض للضرب كمـآن
قـآلت العجـوزة وهي تمسـح على وجهها : مسكين والله ..الله يصبره ان شـآء الله ..بس تصدقين مزيون والله
ضحكت على كلـآمها : هههههههههههههههههه الله يهديك يا عمـة وش ذآ الكلـآم
فكرتها تمـزح بس فـآجـآءتني وهي تقول بجـد وكِنت كـآتمـة ضحكتِ وهي تتكلم : لـآ والله مـزيـون بجـد يا حليلة والله ..الله يسعـده ان شـآء الله ..
قِلت بعـد صمـت دآم لدقـآئق ليس بطـويلـة : ـآميـن يـآرب ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
<<====== فـي جــدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ فيصـل ░▒▓███►ஐ

وصِلت المطعـم ...نـزلت مـن السيـآرة قـآبلت " تـركي " وهـو مِثلي تـوه نـآزل مـن السيـآرة ..ـآبتسمت له ورد لِ الـآبتسـآمـة قربت منه وصـآفتحه وقِلت : ـآسـف تـآخرت
قال بسرعـة وهو يضحك : هههههههههههههههه لـآ مـآ تـآخرت ولـآ شي ..ـآصلـاً آنـآ توي جـآي
ضحكت معـآه ...بعـد تقـدمـت ودخلت المطعـم كـآن فضـولي يـذبحني وش يبغى مني هالرجـآل ...جلسنـآ على طـآولـة وآحـدة ..ولحظـآت وصـل " النـآدل " طلبت عصيـر وهـو بعـد طلب عصيـر ...وثـوآني وجـآب لنـآ " النـآدل " العصيـرآت " طـآلعت فيه بـآهتمـآم ..ـآبغـآه يتكلم يقـول اللـي عنـده ...وـآخيراً قـآل بعـد مـآ شرب شـوي مـن العصيـر : سمعت ـآنـك رح تتـزوج صـح ولـآ آنـآ غلطـآن
آبتسمت آبتسامـة عريضة وسنـدت ظهري للمقعـد وقِلت : ـآيـه ان شـآء الله زوآجي بعـد آسبـوع
طـآلعت فيني بنظـرآت غريبة ما قِدرت ـآفهم مغزآها وقآل : ـآهـآ ..مـآ شـآء الله ..مبـروك مقـدمـاً بس مـآ تلـآحـظ يا خـوي ـآنـك مستجعـل شـوي
حركت المـآصـة اللـي بالعصيـر ونـآظـرت العصيـر وعقـدت حـوآجبي وش يبغى ذآ مـن حيـآته ...وقِلت بعـدها وـآنا آرفـع رآسـي وآبتسم آبتسامـة آصطنـآعيـة : الله يبـآرك فيك ..ـآيهه صح عشـآن بعـدها رح ـآسـآفـر فرنسـآ عنـدي شغـل هنـآك
كملت كلـآمي وأنا متـذكر شي : ونسيت ـآقـول لك وش رآيـك تسـآفر معـآي ...يعني آذآ تقـدر ..عشـآن الشغـل وكـذآ
قـآل بـآبتسـآمـة حسيته فرحـآن بس مـآ آدري ليش : جـد والله ..آكيـد آقـدر بـآذن الله ..ولو تبغـآني ـآحجـز الفنـدق لِ ولك ولزوجتك مـآ عنـدي مـآنع
حسيت بغيـرة مـآ آدري ليش لمـآ نطـق زوجتي على لسـآنـه ..يعني " تـركي " ـآحلى مني آكيـد هي رح تحبـه غمضت عيوني بقـوة وضحكت بـدآخلي على كلـآمي وش فيني الغيـرة وصلت معي ـآني ـآفكر في ـآمـور كـذآ ..مـآ آتـوقع لمير كـذآ لـآنها حبيبتي وقلبي وروحي وعمري بعـد صحيت من سرحـآني على صوت " تركي " اللـي قال : وش فيك وين رحت ..ـآحجـز من اللحين ولـآ مـآ يحتـآج
آبتسمت له وقِلت : لـآ مـآ يحتـآج ـآحجـز لكَ ـآنـت بس آنا وزوجتي رح نِظلفي فنـدق لوحدنا
رد لِ الـآبتسـآمـة بس كـآنت ـآبتسآمته من نوع غريب ..وقـآل بعـدها : ان شـآء الله
وقفـت وقِلت : يلـآ اللحين مشغـول ورآي شغـل بالشركـة معـآ السلـآمـة
قِلت كـذآ عشـآن ـآخرج طفشت مـرة وقررت ـآروح بيت لميـر ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ لميـر ░▒▓███►ஐ

آصلي العصر سلمت من صلـآتي ولحظـآت رحت في بكـآء شـديـد حطيت يدي على وجهي أدعي ربي وآنا أشهق آنـوآ تركي ما يقول لـ " فيصل " وـآدعي ربي آنوآ يسـآمحني على اللـي سويتـه قبل ...غمضت عيوني وبكيت بصوت عالي ما كِنت آقدر أمنع بكآئي وشهقاتي نـدمـآنة على كُل شي سويته ياليتني ما كلمتك يا " تركي " ياليتك يا " سلوى " ما عرفتيني عليه الحقير الله لا يسامحه اذا طلقني " فيصل " بيكون هو السبب حتى " سلوى " بتكون هي السبب هي اللـي خلتني أتعرفه عليه ليش يا سلوى ليش والله حرآم عليك ..مسحت دموعي ..آتذكرت أنو " سلوى " بالسجن ..ـآبتسمت بسخرية خليها تتحآسب على كُل شي سوته لِ وتـذوق من المُـر مثل ما ذوقتني آياه ..كآن هـذآ قبل سنتين ...مـرت على اللي صـآر سنتين وتدمرت في لحظـة غيرت فيني أشيآء كثيرة ..غيرتني ـآنـآ لمير ..مـآ عـآد خلتني آثق في آي آحـد ...سمعت صوت أمي وهي تنآديني مسحت دموعي وخرجت من الغرفة بعد ما تآكدت أنو ما في آثر للبكآء حتى لـآ تفتح معـآي تحقيق ..نـزلت مـن الدرج بهـدوء وآتفـآجـآءت من " بـدور " اللـي طـآيحة على الـآرض مثـل الجثـة وآمي تهـز فيها ...طـآلعت فيها ما ني مستوعبة دآيماً كذا الشي اللـي يصدمني أظل كذا مـآ آصدق مآ آدري ليش سمعت صرخت آمي وهي تقول : يا بنت روحي نادي عمك بسرعـة
هـزيت رآسـي بخوف وعرفت انه جالس برآ بالمـزرعة مثل العـآدة ...خرجت للمـزرعـة وركضت مـو منتبه للشخـص اللـي كـآن يطـآلع فيني وكـآن جـآلس معـآ عمي ..قِلت بسرعـة وبتـوتر ودمـوعي تنـزل على خـدي ...منظـرها كـآن مخيف كثير : عمي ..عمي بـدور آغمى عليها آهئ آهئ
طـآلع فيني بصـدمـة ...نظـرآته تـدل على الخـوف ..لفيت على الشخـص اللـي كـآن جـآلس جنب عمي وآتفـآجـآءت مـن وجـود " فيصـل " بس مـآ آهتميت لـآمرة كثير نقلت نظـري إلى عمي إللي لحـد اللحين يطـآلع فيني والـدمـوع بـدآت تنـزل ..كـآن كُل همـي بـدور ...رحت عنـده وهـزيتـه بخفـة وقِلت ببكآء : عمي وش فيك ...آقـول لك بـدور آغمى عليها ..آهئ آهئ مآ تسمـع ـآنـت
وآقـف عمي مثل الصنـم مـآ يتحرك نقلت نظري إلى " فيصـل " اللـي كـآن سـآكت ويطـآلع فيني ...صرخت فيه : ـآنـت ليه ما تسـوي شي ..عمي مـآ يتكلم ما أدري وش فيه
وقـف فيصـل وكـآنه صحي من سرحـآنة وقـآل وهـو يمسـك كتفي بخفيف : لـآ تخـآفي ان شـآء الله مـآفيه شي ..
بعـدت يده عني بقـوة ...طـآلعت فيه وآنا أشهق ...قـآل فيصـل وهـو يمسـك يـد عمي : عمي فيك شي
طـآلعت في آبوي إللـي متجهه لنـآ ومبتسـم ركضت له وحضنته ..قـآل وهـو يضحك : هههههههههههههههه وش فيك حبيبتي
قِلت وآنا أشهق : بابا عمي مـآ يتكلـم ولـآ يتحرك مـآ آعرف وش فيه
بعـد عني وقـرب من عمي وقـآل : سعـد فيك شي ...سعـد سعـد ..#
طـآلع فيه عمي ودمـوعـه تنـزل على خـده مـآ كِنت ـآبغى ـآشـوف بهالضعـف ..مـآ كِنت ـآبغى ـآشـوفـة يبكـي حطيت يـدي على وجهي وبكيت وآنا أترجى بابا ـآنه يخليه يتكلم يقـول ـآي شي ..ثـوآني صـرخ وهـو يقـول : ويـن بـدور وينها ..؟!
قلت بعـد مـآ رفعت رآسـي : هي ـآهئ ..بالصـآلـة معـآ مـآمـآ آغمى عليها ...
قـآل بسرعـة وهـو متـوتـر وخـآيف تغير صـآر شخـص ثـآني بعـد مـآ كـآن صـآمت : قولِ لـآمك تدخل آي مكـآن رح ـآروح ـآدويها المستشفى
كِنت رح ـآروح بس قـآطعني آبـوي وهـو يقـول : خلـآص ..خليـك هنـآ ـآنـآ بروح لها
رآح آبـوي ورحت لعمي حضنته بيـد وحـدة ...بعـد عني ونـآظـر فيني بحـزن مـآ آحب آشـوف هالنظـرة فيـه ..رآح وتركني بحيرتي ..ظِليت آفكر لمـدة 5 ثـوآني صحيت من سرحـآني على فيصـل اللـي مسك ذقني وظِل يطـآلع فيني ..طـآلعت فيه بخـوف ...خجلت من اللـي سويته ...فيه حضني ..وغمضت عيوني وقِلت بهمـس : ـآسفـة
قـآل وهـو يبعدني عنه : عـآدي مـآ صـآر شي ..لـآ تبكين
مسحت دمـوعي بسرعـة وركضت للدآخل وآنا منحرجة منه لـآني صرخت عليه ...دخلت وشفت عمي اللـي سنـد بـدور عليه و وصلها السيـآرة دخلها ورآء...وبـآبـآ ركب معـآه ..طـآلعت في مـآمـآ اللـي كـآن تلبس العبـآيـة قِلت : ـآبغى ـآروح معـآكم
قالت : لـآ ما يصير حبيبتي خليكِ هنـآ رح نـوديها عنـد الشيخ ..
قِلت بعصبية : مهمـآ كـآن هذي عمتي ولـآزم آروح ...
قالت آمي : يا بنت عيب عليك ..آسمعي الكلـآم آنـتِ مـو بزر حتى تسـوي كـذآ خليكِ هنـآ وان شـآء الله مـآ آطـول برجع بسرعـة بـآذن الله
تـآففت بقـوة وطـآلعت من الدرج ورميت حآلي على السرير متضـآيقـة من " ـآمي " لحـد اللحين تعـآملني مثل البزر

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


<< ====== الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ نــآدر ░▒▓███►ஐ

ـآتـآخـذت قـرآري الـآخير خلـآص لـآزم آتـزوج وآعيـش حيـآتي مثـل مـآ قـآل عمي ..ـآحتمآل ما رح ترجع لِ الـذآكرة يعني ما بظـل كـذآ طـول حيـآتي لـآزم آتـزوج وسـن على سنـة الله ورسـولة ..توجهت للبلكـونـة وَ شفـت سيـآرة تـوقفـت وخرجت منها بنت لـآبسة عبـآية ..طـآلعت فيها غريبة عمي قال لِ آنه ما عنده آقـآرب آو آي آحـد يعرفه ..جلست على السرير بهدوء ...مسكت رآسـي بقـوة رجعت لِ الحـآلـة صـور الـآشخـآص تتكـرر والبنت ....لو أعرفها جيتها طيـرآن ، بس المشكلة ما أعرف إلـآ صورتها حتى صورتها بالغصب توضح .....دق البـآب طـآلعت في البـآب مـن دون ولـآ رد ..دخل عمي وعلى وجهها آبتسامة رديت له الـآبتسـآمـة ورِحت حبيت رآسـه وقِلت هالقـرآر ...كِنت عـآرف ـآنه رح يفـرح : عمـي آنـآ آتخـذت القـرآر النهآئي
طـآلع فيني بحـزن ومـآ رد ..كملـت كلـآمي : عمي يشرفني آتـزوج بنتـك على سنـة الله ورسـولة !
آتـوسعت آبتسـآمتـه وقـآل وهـو يحضني : كِنت ـآعرف ـآنـك مـآ رح تخيب ظِني فيك ..
بعـدت عنـه وحطيت يـدي على رآسـي بعلـآمـة " الخجـل " مـآ آكـذب عليكم آستحـيت كثيـر منه ..مسك يـدي بقـوة وطـآلعت فيه بـآستغـرآب ممتـزجـة ببـرآءة وقـآل : آنـآ وآثق فيك ..بنتي ـآمـآنـة برقبتك قبل ما آمـوت
قِلت بسرعـة : عمي الله يهديك وش ذآ الكلـآم ..الله يطـول بعمـرك ويخليك لنـآ ان شـآء الله
قال بحـزن : خلـآص يا ولـدي كِبرت بالعمـر وقـريب بمـوت
قِلت : تعـوذ من الشيطـآن وش هالكلـآم يعني اللـي يكبـر يمـوت ..آستغفر الله وش يعرفك يمكن ربي رح يخليك تعيش سنـوآت الـآنسـآن مـآ يعرف وش كـآتب ربي
قـآل وهـو يوقـف : الله كريـم يا ولـدي ..الله كريـم
وخرج من الغرفـة وآنـآ آطـآلع البـآب بهـدوء وآفكـر في كلـآمه اللحين عرفت ليش كـآن مصـر ـآنه يبغى يزوجني بنته لـآنه يبغى يئمن عليها قِبل لـآ يمـوت ..آه الكبـآر في السـن يفكـرون كـذآ ...ويفكـرون ـآنهم شـوي بيمـوتـون مـآ آحـد عـآرف وش كـآتب له ربي بعـد ثـآنيـة ..وفي النهآيـة كل الـآنسـآن مصيـرة يمـوت سـواً كبيـر بالسن ولـآ صغيـر ولـآ بنت ولـآ ولـد

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ وســن ░▒▓███►ஐ

كِنت ـآنتظـر مجيئ " مـرآم " تـآخرت كثيـر ...اليـوم رح تـرجع ..المفـروض ترجـع السـآعـة 9 بس طـولت واللحيـن السـآعـة 2 دقيت عليها بس مـآ ترد ..ثـوآني وآسمـع صوت سيـآرة ...طـآلعت من الشبـآك بـآبتسـآمـة عريضـة وآنـآ وآثقـة ـآنـو " مـرآم " هي اللـي وصلـت ...طـآلعت في " نـآدر " اللـي كـآن يطـآلع مـن الشبـآك الثـآني كـآن سرحـآن كثيـر ويفكـر ومـآ كِـآن منتبـه لِ ...كِنت آتمنى يلتفـت ويطـآلعني ..بس مـآ عبرني حتى ...قفلـت الشبـآك ...وفتحـت بـآب الغرفـة ونـزلت مـن الـدرج فتحـت البـآب وآتفـآجـآءت بـوجـودها لمـآ فتحـت الغطـآء حضنتها بقـوة ..مشتـآقـة لها ..ومشتـآقـة لكل شي فيها ..دمعـت عيوني من الفـرح ....تعلقت فيها مثل الطفـل الضـآيع ...بكيت بقـوة ..ـآحـآول ـآكتم شهقـآتي بس مـآ آقـدر ..مهما قِلت ومهما سويت مـآ رح آعبر عن فرحتي للقـآئها مـرة ثـآنيـة ..بعـدتني عنها وقـآلت واللمعـة في عيونها : ـآنـآ بحلم ولـآ بعلم ـآنـتِ قـدآمي وسـن ...مـآ آدري ليش ـآحس ـآنو حلـم وبصحى منه ...
بستها على خـدها بقـوة ..حتى تعرف ـآنـو مـو حلم ...قـآلت بفـرح : وآآآو مـآ شـآء الله عليك كِبرتي وصِرتِ عروس مـآ شـآء الله ربي يحفظك
ضحكت وسـط دمـوعي وضربتها على كتفها بخفيف : ههههههههههه معا نفسك ..لسى بـدري على الزوآج ...يا قلبي
طـآلعت مـن ورآء البـآب وقِلت بـآستغـرآب : ليش مـآ آحـد جـآء معـآكِ ...ـآمـك ليش مـآ جـآءت ..
قـآلت بحـزن محـآولـة تخفيـه بس ـآنـآ آعرفها زين : والله تعبـآنـة شـوي مـآ تِقـدر تجي ...وصلني السـوآق حق عمي ..حتى آبـوي بالغصب وآفق ...وهـذآ جـآءت عـآيلة عمي أووف يا كرهي لهم
أبتسمت لها وقِلت وآنـآ آدخلها الصـآلـة : حبيبتي خلينا ننسى اللـي يضـآيقنا ..تعـآلي قولِ لِ مـن ـآول مـآ تفرقنـآ إلى اللحين
جلسنا على الكنبة وكِنت بروح ـآجيب لها عصير بس هي رفضت ..وقـآلت بضحكة : هههههههههههههههههههه عـآد طـويلـة كثيـرة ..هههههههههههه ان شـآء الله من عيوني
وبـدآت تقـول لِ كُل شي صـآر لها ...لحـد مـآ وقفـت عنـد كلمـة وتـوترت ...طـآلعت فيها وقِلت بـآستغـرآب : حبيبتي وش فيك ..كملي آنـآ آسمع وش صـآر بعدها ..وش سبب القطعـة لـآ آتصـآلـآت ولـآ شي
غمضت عيونها بقوة وقـآلت : وبعـدها آغتصبت مشـآعل
طـآلعت فيها متفـآجـآءة ...وقِلت بسرعـة وتـوتر : ـآهـآ آسـفـة مـرآم ...نسيت آسفـة حبيبتي ..مـآ عليك لـآ تكمليـن المـوهـم ..ـآنـتِ اللحين هنـآ ..!
ضحكت مـرآم : هههههههههههههه يب يب الحمـد لله ...
سكتنا شـوي نطـآلع بعـض بهـدوء ..صحيح مـآ كِنـآ نتكلـم بس الثـوآني اللـي مـرت ..كـآنت تحكـي الكثيـر والكثيـر بعيونا ..كِنت آشـوف بعيونها الخـوف والتـوتر والرعب ..مـآ آعرف من آيش ..مشـآعل مـر على دخولها السجن خمـس سنـوآت مـآ آتـوقع آنـو هالشي لحـد اللحين مـآثر عليها لهدرجة ومسبب لها كُل هالخـوف والرعب ...آكيـد في شي يا مـرآم يخوفك ..آنـآ آعرفك ...عيونك تفضـح إللـي بقلبـك ..قِلت وآنـآ آمسك يدها اللـي كـآنت مثل الثلـج بـآردة : مـرآم حبيبتي ..وش فيك ..وش اللـي مخـوفـك لهـدرجة
طـآلعت فيني ولـوت شفـآتها اللـي معلنـة البكـآء ...كـررت سـؤآلي بحنـآن آكثر ...وآخيراُ بكت وحضنتني حضنتها أكثر لِ ..وبكيت معـآهـآ ..آبكي على حـآلها اللـي تغير من ـآول مـآ دخلت " مشـآعل " السجـن ..آبكـي على خوفها اللـي كـآن بالـآول عكس كـذآ ..كـآنت غير ..والله غير ..كـآنت شجـآعـة دآيمـاً لمـآ آقـول لها اللـي مضـآيقني تقـول لِ روحي صلي وترتـآحي ...هـذي هي " مـرآم " اللـي آعرفها ...قـآلت وهـي تتمسـك فيني وكُل مـآلوآ بكآءها يـزدآد آكثر فـآكثر : خـآيفـة يا وسـن ..الله يخليك لـآ ترجعيني البيت مـآ آبغى آروح آشوفهم آصلـاً هـم مـو آهلي صـآرو نـآس مختلفيـن ليش رآحت مشـآعل وتركتني ليش آهئ آهئ ...ليش آبـوي تخلى عنها بهالسهولة ...ليش آخـوي تزوج هذيك البنت اللـي دآيمـاً تتفنن بتعـذيب مـو حرآم عليهـم ..ـآنـآ بشر مثل مـآ هـم بشر ...تكفيـن جـآوبيني يـآ وسن ...
طـآلعت فيها آتقطـع قلبي على بكآءها إللـي كل مـآله يزيـد وكلـآمها ....قِلت وآنـآ آمسح شعرها بحنـآن وآحضنها لِ بقـوة : خلـآص حبيبتي آهـدي ..آهـدي ..قومي صلي لكِ ركعتين وان شـآء الله ترتـآحي ..مـآ تتذكري هالكـلـآم اللـي كِنتِ تقـولينه لِ
رفعـت رآسها ...وقـآلت لِ بهـدوء : ويـن الحمـآم ( الله يكرمكم )
آشرت لها على الحمـآم بنفـس الهـدوء ...وتوجهت له ـآمـآ آنا رِحت آسوي لها فطـور آكيد هي اللحين جوعـآنـة ومحتـآجـة آكل ..لـآنها توها رآجعة من السفـر

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█



ஐ ◄███▓▒░ بنـدر ░▒▓███►ஐ

وقفـت السيـآرة بجـآنب الفلـة ...وقِلت لـآمي بهـدوء : يمـه آسمـآء نـآيمـة مـو كـذآ ..
طـآلعت فيني ثـم آلتفـت على " آسمـآء " بهـدوء ورجعت نـآظـرت فيني وآبتسمت : آيـوه فديتها نآيمـة ربي يسعـدها هالبنت ..
نـآظـرت فيها أنتظـر تكمل كلـآمها ..آحب لمـآ آحـد يسولف عنها ....كملت آمي : نـآدي الخـدآمـة سيرين ..هي بتسـآعـدك ..آنـآ رجلي مـآ آقدر آحركها
آبتسمت لها وقِلت : سلـآمتك يالغاليـة مـآ تشوفين شر ...ان شـآء الله ..اللحيـن بنـآدي سيرين
خرجت من السيـآرة متوجه إلى الفلـة وبتحـديـد لعنـد سيرين ...فتحت لِ البـآب خـدآمـة قِلت لها بسرعـة : نـآدي سيرين بسرعـة عشـآن تسـآعـد ـآسمـآء
طـآلعت فيني وآبتسمت بهـدوء وقـآلت :آنـآ سيرين ...هي وصلت ..حـآضر من عينايا
آبتسم على طيبتها وحنانها وآشرت لها بمعنى " يلـآ " تقـدمـت وهي ورآي ..لحـد مـآ وِصلنـآ للسيـآرة نـزلت العربيـة وفتحـت البـآب ...ونـزلت رآسـي وتقـدمـت " سيـرين " صحت آسمآء بهـدوء : آسـوم حبيبتي يلـآ قومـي يا قلبي
فتحـت عيونها آسمـآء بهـدوء وطـآلعت في " سيريـن " ونقلـت عيونها إلى السيـآرة وإلى أم بنـدر اللـي قُـدآم ...آبتسمت لها آم بنـدر وقـآلت : يلـآ حبيبتي روحي نـآمي وآرتـآحي ..ـآنـآ رآيحة المسشتفى معـآ بنـدر
وقفـت آسمـآء بسرعـة وكأنها أتـذكرت شي وقـآلت بخـوف : لـآ آبغى أروح معـآكم
آبتسمت لها أم بنـدر وقـآلت : حبيبتي مـآ يصير ـآنـتِ تعبـآنـة ـآوعـدك لو صـآر شي آخبرك بـآذن الله ..
كـآن كلـآم آمي مقنـع جـداً لدرجـة آقنـع آسمـآء ..طلبت مني سيرين آسـآعـدهـآ وآفقـت ونـآظـرت آسمـآء غصبـاً عني كـآنت منـزلة رآسها ويبـدو ـآنها زعلـآنـة مـآ قِدرت آفهـم ليش ...بس اللـي قِـدرت آفهمـه ـآنـو آكيـد زعلـآنـة لـآنو بتـول ورهـف بالمستشفى حملتها بيـدي دآيمـاً طـآلعها خجلـآنـة و وجهها أحمـر بس هالمـرة غير كـآنت هـآدية ومنزلة رآسها حطيتها على العربية بسرعـة لمـآ بدآت دقـآت قلبي تـزدآد آحبها وآمـوت فيها مـآ آتخيل يمر يوم من غير مآ آشوفها ...ركبت السيـآرة ونظرت فيها نظـرة آخيرة حسيت ـآنـو آخر يـوم لِ بشوفها مـآ آدري ليش مـر لِ هالشعـور تعـوذت من الشيطـآن وطـآلعت فيها وهي تدخل الفلـة معـآ " سيرين " آبتسمت بـآلـم وخرجت من المـزرعـة متوجه إلى المستشفى ....كـآن الصمـت هـو سيـد المـوقف بالسيـآرة والهـدوء يعـم المكـآن والسيـآرة ظلـآم ويـدوب ـآشـوف مـن بـرآ بسبب " الضبـآب " ...قـآلت ـآمي بخوف : حبيبي بنـدر تقـدر تسـوق وتشـوف مـن هالضبـآب ولـآ نرجـع
طـآلعت فيها وآبتسمت آطمنها : لـآ يالغالية آقـدر بـآذن الله ..مـآ يحتـآج نرجـع
سمعت صوت سيـآرة طـآلعت بالمـرآية وبالغصب شفـت سيـآرة مسـرعـة مـرة ...مـرت مـن جنبا بقـوة وبعـدت على طـول كـآنت رح تصـدمنـآ والحمـد لله ...حطيت يـدي على رآسـي بعـد مآ جنبت السيـآرة ولفيـت على ـآمي : صـآر لكِ شي يالغاليـة
قـآلت بخـوف : لـآ الحمـد لله ..وش قصـة الحـوآدث هالـآيـآم
آستغربت من كلـآمها بس مـآ آعطيـت المـوضوع آكبر من حجمـة يمكـن " شخـص " مستعجـل وبالغلـط كـآن رح يصـدم بسيـآرتنـآ قِلت الدعـآء " بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ..ولـآ حـول ولـآ قـوة إلـآ بالله " حركت السيـآرة وهالمـرة خففت مـن سـوآقتي حتى مـآ آتعرض لهالـآمـر مـرة ثـآنيـة ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ آسمـآء ░▒▓███►ஐ

خلـآص مـن اليـوم ورآيح مـآ رح ـآكلم بنـدر ـآبـداً ولـآ رح آخرج من الفلـة رح آظل فيها إلـآ مـآ آمـوت ...آنـآ تعبت بنـدر كثيـر حتى عمتي شريفـة وبتـول تعبتهـم كثيـر ...لـآزم آروح آي مكـآن حتى لو كـآن دآر الـآيتـآم ...المـوهـم إني مستحيـل ـآظـل هنـآ ...طـآلعت في سيرين اللـي فتحـت البـآب وعلى وجهها إبتسـآمـة ..آبتسمت لها آبتسامة مصطنعـة ...عكس اللـي بدآخلي كِنت مضـآيقة بضيقـة لـآ يعلمها إلـآ " الله " دخلتني الغرفـة طلبت منها تخرج وتقفـل البـآب ...غمضت عيوني آبغى ـآنـآم بس النـوم مجـآفيني مـو قـآدرة ـآنـآم ...كُـل مـآ آبغى ـآنـآم آفكر في ( بنـدر ورهـف ) أه يا رهـف ـآنـتِ السبب مستحيـل آسـآمحك تعـوذت من الشيطـآن وش قـآعـد آقـول البنت بالمستشفى وـآنـآ قـآعـدة آقـول كـذآ ..معقـول بنـدر يحبها ياليت يقول لـ " رهـف " آحبك حتى أرتاح ويريحها ويريح نفسه ..دآم آنـه يحبها لهدرجة ليش مـآ يقول لها ..وليش فصـخ الخطـوبة ليش مـآ كمل معاها ..كلمـآت وآسئلة كثيرة تتردد بـآذني وعقلي غمضت عيوني مستعـدة للنـوم بس نفـس الحـآلـة مـآ فيني نـوم ..طـآلعت بالكمـودينة آخـذت منها كتآب أول مـرة آشووفه هنآ ..آبتسمت وآنا أقـرآ رواية كـآنت روآيـة : ـآنت لي للكاتبة منى مرشود ...بدايتها اعجبتني كثيراً بس أحسها تحمل لبقيـة الرواية كثير من الـآلم للبطل " وليـد " و للبطلـة " رغـد " قفـلت الرواية نـآقصني ـآحـزآن والله ..يكفيني إللـي فيني ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ سـآرة ░▒▓███►ஐ

طـآلعت فيه وهو نآيم ..كـآن شكله بريئ وهـو حاضن المخـدة ...أبتسمت لـآ شعـورياً ...قربت منه وجلست على طرف الكنبة ..قرب يـدي من وجهه ومسحت على خده بخفيف كُل هذا صـآر وآنا سرحآنة ومـو مستوعبة اللـي قـآعـدة آسـوية ....وآتفـآجـآءت لما فتـح عيونه ..طـآلعت فيه بتـوتـر وآرتبــآك ..مـآ آعرف وش آسـوي حتى آخرج من هالورطـة اللـي ورطتها لنفسي ..قِلت بسرعـة وآنا آبعـد يدي : آ في شي في خـدك
حط يده على خده وقـآل بـآستغـرآب : وينه
وقفـت وقِلت : لـآ خلـآص ما في شلتها خلـآص
طـآلع فيني بنص عين وقـآل بمـزح : هاه أعترفي يلـآ وش كِنتِ تسووين يلـآ قولِ عـآدي بسـآمحك
فتحت عيوني وحمر وجهي وقِلت بعصبية : ما سويت شي قِلت لك كآن في شي وشلته خلـآص ...أوووف سامج مرة
آبتسم لِ و وقـف دخل الحمآم ( الله يكرمكم ) وضربت جبهتني وش ذآ الهبل اللـي فيني ..زفـرت برآحة لما دخل الحمآم ...دق البـآب آستغربت مين ممكن يكون جآء اللحين بهالوقت حتى المطر لسى غزير ما وقـف ...فتحـت البـآب وآتفـآجـآءت بالشخص اللـي حط يـده على فمي ..والشخـص الثـآني كتفني ما قـدرت آتحـرك ..كـآنـو آشخـآص ضخـآم ....غمضت عيوني أحآول آصـرخ حتى سـآمـر يسمعني بس ما قِدرت كـآن الشخص الضخـم اللـي لـآبس آسـود في آسـود حـآط يـده الكبيرة ..على فمي بقـوة ..حسيتها أخر لحظـة لِ

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ سـآمـر ░▒▓███►ஐ

كِنت صـآحي مـن ـآول مـآ مسحت " سـآرة " على خـدي سويت نفسي ما أعرف حتى ما أحرجها ..بس مـزحت معاها ..دخلت الحمآم ( الله يكرمكم ) وآستغربت لما ما سمعت صوت منها ...يمكن لحـد اللحين خجلـآنـة ومـآ تقـدر تتكلـم ...ظِليت أفكر في حل حتى آبعـد نفسي وأبعـد " سـآرة " عـن المـآفيـآ ..بس مـآ آظن في كُل مـآ رِحت مكـآن قـآبلت بوجهي المـآفيـآ...مـآ آدري متى بس يتركونـآ عشـآن نرتـآح ...وآعترف لـ " سـآرة " بحبي لها ونتزوج ...بس شكلهم مو نـآويين يتركونا يعني إمـآ ندخل معاهم أو يقتلـونا ...خرجت من الحمـآم ( الله يكرمكم ) ..ومـآ لقيت ولـآ آحـد قِلت بهـدوء : سـآرة ..سـآرة
لكن لـآ حيـآة لمن تنـآدي ..مـآ كِنت آسمع منها ولـآ رد ..آستغربت وين رآحت ...توها كـآنت هنـآ ..فجـآة كـذآ آختفـت ...لقيـت ورقـة ..طـآيحة على الـآرض نـزلت لمستـوآها وقـرآت الكلـآم اللـي كـآن مكتوب باللغة الـآنجليزية (If it does not come at 9 tomorrow morning, you will find the victim Sarah dead next to Big Ben tower ) بغيت آنهبل من الكلـآم اللي قـرآته يعني اذا مـآ جيت بكرة الساعة 9 صباح بجنب " بيج بن " رح ـآلـآقي سـآرة مقتـولـة ...غمضت عيوني بقـوة عصبت مـرة ...توجهت إلى السرير نـزلت تحته ولقيت المسـدس اللـي خبيته هنـآ ..آخـذت معـآي وحطيت بجيب البنطلـون ...كـآن وجهي آحمـر من العصبية ..يـآخـذون آي شي إلـآ " سـآرة " خرجت من الشقـة حتى من غير ما أقفلها ...نـزلت من الـدرج بسرعـة ..مـآ تتصـورون قـد آيش عصبت بهذيك اللحظـة ....خفـت يسـون شي للبنت اللـي تعلقت فيها ..للبنت اللـي حبيتها من كُل قلبي ..للبنت اللـي مـآ آتخيل يمـر يوم آكـون بعيـد عنها ...للبنت اللـي آحبها ولـآ مـو آحبها أعشقها بكل مـآ آملك ....للبنت اللـي كِنت آكرهها لـآنها كـآنت آنسـآنة قـآسيـة بس لمـآ عرفت حقيقتها آنها آنسانة طيبة تحـآول تخليِ نفسها قـآسية لـآنها عـآرفة آنها فهالزمن مـآ رح تلقى آحـد طيب ...حتى يمكن نـآدراً مـآ تلـآقي ..وعرفت آن الطيبين دآيمـاً النـآس يستغلـون طيبتهم ...سوت نفسها آنسـآنة قـآسية بعكس اللـي بدآخلها من طيبة وحنـآن ..هذي هي سارة حبيبتي وروحي وعمري وحياتي وكُل شي فيني ...وقفـت تـآكسي وركبت على طـول آعطيتـه عنـوآن المكـآن اللـي فيه المـآفيـآ ...لـآزم آروح ...حتى لو كـآن هـذآ خطـر على حيـآتي

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ عـذوب ░▒▓███►ஐ

رجعت من المستشفى بتعبت ..تطمئنت والحمد لله آنو بنتي ما فيها شي بس سخونة لـآ آكثر والحمـد لله ...واللحين هي بخير بعـد مـآ كـآنت تستفرغ ( آكرمكم الله ) وحرآرتها مـرتفعـة كثيـر ...بعـد مـآ تآكـدت آنها نـآمت خرجت من الغرفـة توجهت إلى الصـآلة كـآن الكُل نـآيم بس آنـآ اللـي صـآحيـة ..لـآني مـآ حسيت بنعـآس آبـداً فتحـت التلفزيون ...وشغلت على قنـآة " العربيـة " وهـي كُلها آخبـآر ...وسرحت لبعيـد لعنـد " ـآحمـد " مـآ كِنت ـآطـآلع التلفزيون بس آسمـع الصـوت لـآنـو عقلي وفكري عند أحمـد الشخص اللـي وعـدني آنـه رح يـرجع ومعـآ الـآسف مـآ رجع ..مـآ آعرفه هل هـو كـآن من البـدآيـة متعمـد هالشي ولـآ لـآ ...بس آكيـد آمـه وسوست له وآصرت عليه آنه يجلس في سوريا وإلـآ رح تغضب عليه وظل ...عشـآنها ..تـذكرت اللـي صـآر قبـل مـآ نسـآفر سـوريـا
***
كِنا آنـآ وآحمـد عـآيشين مثل آي زوج وزوجة مـآ تـوقعت آنـو رح يصير فيني كـذآ ...آتصـلت آم آحمـد على آحمـد في الليل السـآعـة 10 وقـآلت : الـو ..السلـآم عليكـم ..كيفك يا ولـدي ان شـآء الله بخير
آبتسم أحمـد لـآمه : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..هلـآ بالغاليـة ..الحمـد لله يـآرب بخير ..وـآنـتِ كيفك يالغاليـة
قـآلت آم آحمـد بـآبتسـآمـة مصطنعـة مـآ كِنا نعرف وش ورآها : الحمـد لله بخير بس نـآقصني وجـودكم ..تعـآلـو سـوريا لمـدة شهر بمـآ آنكم فـآضيين والبنات مـآ عنـدهم درآسة
آبتسم آحمـد وقـآل : ان شـآء الله جـآيين بـآذن الله
قفـل آحمـد من آمـه وطـآلع فيني وآبتسم كـآن عارف آني مآ رح آوآفق مستحيل آوآفق آني آسافر هنـآك بس آقنعني آنه بس شهر ورح نرجع وهـو بعـد مـآ كـآن يعرف وش اللـي بيصير في سوريا ....في اليـوم توجهنا إلى المطـآر وعلى كُل وآحـد آبتسامـة وفرحـآن حتى بنـآتي كـآنو فرحـآنين كثير لـآنهم رح يسـآفرون لجـدتهم القـآسيـة اللـي قلبها مثل الحجـر ..مـآ تفكر في النـآس بس تفكـر في نفسها هي وبس ...ومـآ فكرت آنـو في رب يحآسبها على كُل اللـي تسـويه ....إلـآ آنـآ مـآ كِنت فرحـآنـة كِنت مضـآيقـة حـآسـة آنـو هالسفـرة مـآ رح تحمـل إلـآ المصـآئب وكُل مـآ قِلـت لـ " آحمـد " يقـول من الشيطـآن روحي صِلي ...ودآيمـاً كِنت آقـول آنـو من الشيطـآن مثل مـآ قـآل آحمـد بس طلع آحسـآسي بمحلـه ..لمـآ جلسنا شهر كـآمـل واليـوم مـوعـد سفـرنـآ ...آتفـآجـآءنـآ مـن آم آحمـد اللـي عصبت وقـآلت : لـو خرجت يـآ آحمـد رح آغضب عليك ليوم الدين ...
حـآول فيها آحمـد بس مـآ رضيت ...وفكـرت بفكـرة تخليني آسـآفـر السعـودية وهي آني آكـذب على آم آحمـد وآقـول لها رح آخـذ الملـآبس البقيـة حقت بنـآتي لـآن الملـآبس اللـي جبتها مـآ تكفي آبـداً ...وهي وآفقـت بشـرط ـآنـو بس ـآنـآ وآحمـد اللـي نـروح ومـآ نآخـذ معـآنـآ البنـآت وبالغصب حتى آخـذت بنتي وحبيبتي منها ...ياليتني آخـذت كُل بنـآتي ..وآحمـد وآم آحمـد في جهنم ..مـآ همني ولـآ وآحـد فيهم بس آهـم شي بنـآتي ...ولمـآ سـآفرنا إلى السعـودية عرفت آم آحمـد بالخطـة اللـي سويتها وخلت بنـآتي عنـدهـآ يتعـذبون ...
***
صحيت مـن سـرحـآني على المـذيـع في قنـآة " العـربيـة " فتحـت عيوني بقـوة على كلمتـه والحـرب في سـوريـا ..مـآ ني مصـدقـة يعني سـوريـا فيها حرب يعني بنـآتي هنـآك وآحمـد حبيبي وروحي وعمري مـآ كِذب علي مثـل مـآ توقعت

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ ـآريـآم ░▒▓███►ஐ

في صبـآح اليـوم الثـآني صحيت بتعب ومـرت ببـآلي ذكرى آمس للمضـآربة إللـي صـآرت بيني وبين " رنيـم " آعرف آني غلطـآنـة بس بهـذآك الوقت مـآ كِنت آعرف وش أقـول طلعت حرتي كلها فيها ..كِنت معصبـة كثيـر توجهت إلى الحمـآم ( الله يكرمكم ) آخـذت لِ شـور سـريـع وخرجت حسيت بنشـآط غريب نـزلت من الـدرج حتى وصِلت إلى طـآولـة الفطـور ...كـآن الفطـور مـوجـود بس مـآ في ولـآ آحـد بالطـآولـة غريبـة " رنيـم " من عـآدتها تصحى قبلي كُل يوم وآلـآقيها تفطر .." وخـآلـد " دآيمـاً يروح الشغل بـدري ..." وسجـى " بهالـوقت تكون رآحت الجـآمعـة ..تقـدمـت وجلست على طـآولـة الفطـور ...رفعـت رآسـي للخـدآمـة اللـي كـآنت تحـط الورود بالمـزهريـة اللـي على الطـآولـة بجـآنب الكنبة وقِلت بـآبتسـآمـة : رنيـم لحـد اللحين نـآيمـة ولـآ وش سـآلفتها مـو مـوجـودة على طـآولـة الفطـور مثل العـآدة
ردت لِ الـآبتسـآمـة وقـآلت : مـدآم رنيـم خرجت الصبـآح معـآ السـوآق
عقـدت حـوآجبي بـآستغـرآب ..غريبـة رنيـم تخـرج صـرآحـة معجـزة هزيت رآسـي وقِلت : آهـآ طيب خلـآص شكراً
آبتسمت وقـآلت : العفـوآ
كملت فطـوري بهـدوء ...معـآ آنـو " رنيـم " كـآنت شـآغلـة بـآلي وبـدآت الـوسـآوس تظهـر مـن هنـآ ومـن هنـآ ..ويـن رآحت هالبنت ..خلصت الفطـور و وقفـت بعـدها آخـذت الجـآكيت من الخـدآمـة ولبستـه ..أستنشقت ريحـة المطـر ..مـن آمس ..كثيـر حلوة لمـآ تخطلط معـآ التـربـة ..دخلت السيـآرة ..وطِلبت مـن السـوآق يوصلني على مكـآن المـآفيـآ ...وآثنـآء مـآ السيـآرة تتحـرك طـآلعت الشبـآك ..آتـذكر " سـآمـر " يالله قـد آيش آشتقـت له ...آشتقـت لكل شي فيـه ..آشتقـت للمـآ كِنـآ صغـآر ..كِنـآ طـول الـوقـت معـآ بعض ....تنهـدت بضيق ياليتك يا مـآمـآ مـوجـودة ..كـآن اللحيـن آنـآ بحضنك وآنـتِ تمسحيـن على شعري بحنـآن ...الله يرحمها ويغفر لها يارب ...ضحكت بدآخلي لمـآ آنا وسـآمر لمـآ كِنا صغـآر كِنا نتسـآبق وأحيانـاً نـآخـذ حلويـآت مـن صـآحب البقـآلـة ونهرب ...صحيح أننـآ كِنا فقـرآء وبالغصب حتى نلـآقي لقمـة خبز ...بس كـآنت آيـآم جميلـة ..تقـآبلني آمي " الله يرحمها " بـآحلى آبتسـآمـة ..لمـآ آكون متضـآيقـة وآشـوف آبتسـآمتها أفـرح بـدآخلي وأبتسم لـآ شعـوريـاً ..واللحيـن آنـآ بعـز ومعـآ ذلك مـآ آحس بالسعـآدة ..آنتبهت على صوت السـوآق وهو يقـول " وصلنـآ " نـزلت مـن السيـآرة ..وطـآلعت المكـآن اللـي كـآن ممتلئ بالبـودي قـآرد ..دخلت بعـد مـآ قِلت لهم عـن الرمـز السري ..عشـآن يعـرفـون آنـي مـن المـآفيآ ولـآ جـآسـوسـة ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ خـآلـد ░▒▓███►ஐ

طـآلعت السـآعـة وش فيها " آريـآم " تـآخـرت ...خليها تشـوف لنـآ حل معـآ هالبنت اللـي آصـرت آنها مـآ تـذكر ويـن " سـآمـر " قـآل حبيب القلب ..آلتفت لها وقِلت وآنـآ آدعس على يـدها اللـي كـآنت بالـآرض وطـآيحـة : قـولِ ويـن سـآمـر ولـآ رح آقتلك بيـدي
صرخت سـآرة بقـوة والـدمـوع بعيونها : مـآ بقـول لك ...آقتلني بس سـآمـر فـآعرف أنـو مستحيـل آقـول لك
عصبت بقـوة هالبنت عنيـدة ومصـرة آنها ما تقول وينـوآ حبيب القلب ...مسكت الكرسي ودفيته حتى طـآح وصـرخت بكـل قوة : بطلي حركـآت بـزرآن ولـآ تسوين لِ نفسك يعني جوليت على غفلـة قولِ لِ وللمـرة المليـون ويـن " سـآمـر "
طـآلعت فيها لمـآ حطت يدها على وجهها وظِلت تبكي بقـوة آخـذت المسـدس اللـي كـآن مـوجـود على المكتب وحطيتـه على رآسها وقِلت : بتقـولين ولـآ آمـوتك
دخلت " آريـآم " منصـدمـة مـن اللـي يصيـر ...قِلت لها بسخريـة : آريـآم تعـآلي شوفي هالعلـة ...كـآنت معـآ المـآفيـآ لسنـوآت وجـآبت معـآها حبيب القلب وعلى فكرة هـذولـآء إللـي هربـوآ وهي اللحين مـو رآضيـة تقـول ويـن روميـو هههههههههههههههههه
قِلت هالكـلـآم لـآني عـآرف آنـو " آريـآم " ذكيـة وتقـدر تقنعها ..تفـآجـآءت من صرآخها وهي تقـول : قِلت لك مـآ رح آقـول ويـن سـآمر يعني مـآ رح آقـول ..ويلـآ آقتلني لو كِنت شـآطـر
نـآظرت " آريـآم " ورفعـت حـآجبي مستغـرب منها ..لمـآ وقفـت وظِلت تنـآظـر سـآرة بصـدمـة و

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

خرجت اليـوم الصبـآح ..حتى آتمشى ..طفشـت كثيـر مـن الفلـة طـول الـوقت فيها ..حتى الملـآبس آطلبها مـآ آخرج وآشتري ..مليت من هالحيـآة اللـي آنـآ عـآيشتها ...دفعـت للشخـص الفلـوس حقت الفستـآن اللـي آشتـريتـه يالله صـآر لِ فتـرة مـآ لبست فستآن مثل العـآلـم والنـآس ..والوآنـه فـآتحـة دآيمـاً آلبس ملـآبس لونها آسـود في آسـود ....آبتسمت على المضـآربـة اللـي آمس صـآر لِ آنـآ وآريـآم مـآ قِدرت مـآ آضحك ..ضحكت بصـوت عـآلي وآنـآ آفتكـر شكلنا : ههههههههههههههههههههههه
وطـآآآآآآآآخ صقعـت بـآحـد وطـآح الكيس ..نـزلت لمستـوى الكيس وآخـذت وبعـدهـآ وقفـت ورفعـت رآسـي وطـآلعـت بالشخـص اللـي قـآل بـآعتـذآر : Sorry
أبتسمت له وقِلت : لـآ عـآدي مـآ صـآر شي
بعـدين آنتبهت آنـو ـآنـآ ببريطـآني وبالتحـديـد " لنـدن " قِلت بسرعـة وآرتبـآك : No, no problem
طـآلع فيني وآبتسم آبتسـآمـة عريضـة وقـآل : آنـتِ عربيـة
تفـآجـآءت آنـه يتكلـم عربي مثـل آشـرت عليه ولِ وقِلت بغبـآء : آنـت مثلي !
ضحكت وقـآل وهـو يمـد يـده : هههههههههههههه آيه ..يا هلـآ والله ببنت بلـدي
آبتسمت له وحضنت يـدي مهمـآ آبتعـدت عـن بلـدي رح آظـل معتصمـة بديني ..فهم علي وحط يـده على رآسـه بمعنى الخجـل وقـآل : آووه آسـف نسيت ..
قِلت بهـدوء : لـآ عـآدي مـو مشكلـة ..وبعـدها مـريت من جنبـه بهـدوء ..مـآ آبغى آكلم آحـد هنـآ آو آتعلق فيـه وفجـآة يتركني ..آنـآ تعـذبت كثيـر لمـآ تعلقت بـ " نـآصـر " وتعلقت بمـريـم " الله يرحمها " وتركتني يكفيني اللـي فيني ..ولـآ الـآستـآذ يمـد يـده يبي يصـآفحني وبكـل وقـآحـة ..حتى لو كـآن هـو في بلـد الكفـآر مهمـآ يصير مـآ يعمل كـذآ ..المسلم ..مسلم يتمسـك بدينـه لو مهمـآ صـآر ..لو آشخـآص هـددوه بالمـوت يِظـل متمسـك بدينـه ..مـو يجي بلـآد ثـآنيـة ويصير معـآهـم ويتكلـم معـآ بنت ويطـآلع في بنت ...دخلت على مطعـم ..وجلست على آحـدى الطـآولـآت ...جـآء " النـآدل " وطلبت شـوية فطـور لـآني مـآ فِطرت ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ سعـود ░▒▓███►ஐ

فتحـت عيوني بتعب ..طـآلعت المكـآن اللـي آنـآ فيه ...حـآولت آحـرر يـدي من هالربطـة اللـي مقيـدة يـدي ومـآ هي قـآدرة تحـركها حـآولت آتكلـم وآصـرخ بس مـآ ني قـآدر مـن اللصق اللـي مُلصق في فمـي ...المكـآن كـآن شـديـد الحـرآرة ..حـآس نفسي مخنـوق ..ثـوآني ودخل " مسـآعـد " وعلى وجهه أبتسـآمـة سخريـة تقـدم وشـآل اللصق صـرخت بقـوة لمـآ آلمني ..وقـآلت بسخريـة : يا هلـآ والله بسعـود ..بمحـآمينـآ البـآرع
طـآلعت فيه بتعب وقِلت بـآستغـرآب : مين آنـت ..و وش تبغى مني ..!؟
قـآلت وعلى فمه آبتسـآمـة جـآنبيه : مـو معقـول نسيت الشخص اللـي تربيت على يـده
طـآلعت فيه بـآستغـرآب وش يقـول هـذآ ..كمـل كلـآمـه وهـو يقـول : مـآ تـذكر مسـآعـد يـوسف الـ "........."
طـآلعت فيه بصـدمـة ...معقـول يكـون هـو ..طيب آذآ كـآن هـو كِيف رجـع ..وآنـآ آتـذكر هـذآك الشخـص كـآن عجـوز ..بس ليش اللحيـن شبـآب ..يـآربي وش صـآر لهالـدنيـآ ..قِلت بفـرح : آيهه بس كثيـر تغيرت مـآ شـآء الله
ضحك ضحكة قـويـة : ههههههههههههههههههههه غبي وقسم بالله أنك غبي ..لـآ تفكـر آنـو آنـآ يـوسف اللـي ربيتك ..آنـآ ولـدة مسـآعـد
طـآلعت فيه بعصبيـة وش جـآبه هـذآ مـآ قـآل " يـوسف " وهـو آبـوه آنـه مـآت ..كيف رجع ..قِلت وآنـآ مـو مصـدق الكلـآم اللـي يقـولة : كيف رجعت ..آنـتَ مـو يقـولـون عنـك..آنـك مت في حـآدث سيـآرة
قـآل بسخريـة : هو شـوف هـذآ كُل اللـي صـآر من تحت يـدي آنـآ ..عشـآن آبتعـد عـن آبـوي ..وآتـزوج البنت اللـي آحبها
طـآلعت فيه بصـدمـة يعني الخبر اللـي طِلع كـآن هـو اللـي مسـويـة قِلت بعصبيـة : مجنونة آنـت تسوي نفسك ميت ..عشـآن بنت ...آنـت مـآ تعرف آنـو لمـآ وِصلِ الخبر لـآبوك وش سـوى ..تـدري آنـه من قُـوة الصـدمـة مـآت ..آيهه مـآت بسببك
قـآل ببـرود قهرني : آيه أكيـد آعرف ..
كِنت رح آتكلم بس قـآطعني وهـو يقـول : على العمـوم ..آنـآ مـوجـآيبك هنـآ عشـآن تقـولِ لِ أبوي مـآت بسببي أو عشـآن تنصحني أنا جـآي هنـآ ..حتى أقـول لكَ أنـوآ ....

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ مشـآعل ░▒▓███►ஐ

طـآلعت في الورقـة آحسب كم بقي شهر حتى أخرج من السجن ...آبتسمت آبتسـآمـة عريضـة يعني بقي لِ 3 آشهر حتى أخرج من السجن " الله يصبرني " وأتحمـل بس ..حزنت بسرعـة لمـآ تذكرت آني بعـدها رح آروح دآر الـآيتـآم ...معـآ الـآسف مـآ رح تكتمـل فرحتي ..ومـآ رح آشـوف عـآئلتي إللـي يـآ مـآ حِلمـت آني آشـوفهم ..مشتـآقـة لهم حيـل ..آه لو بس آشـوف مـآمـآ آحضنها بقـوة ..لو بيـدي آرجـع الزمـن كـآن مـآ سمعت كلـآمك يا " مشعل " ورحت فتحـت البـآب ..ياليتني مـآ فتحـت البـآب بيـوم الـآثنين بهـذيك السـآعـة اللـي مـن آسـوآ السـآعـآت ..تحمـل مـآضي سيئ جـداً ...لحظـة آغتصـآبي آنـآ " مشـآعل " آبتسمت وآنا أشـوف العجـوز متوجها لِ فديتها والله جلست بجنبي وقـآلت : صبـآح الخير حبيبتي
قِلت وأنا أقفـل الـدفتـر : صبـآح النـور عمـه ..كيفك اليوم ان شـآء الله بخير
قـآلت : الحمـد لله بخير ولو آنـو هـذآك المـزيـون مـآ تركني آنـآم ...طـول الليـل وآنـآ آفكر فيه
عقـدت حـوآجبي بـآستغـرآب ..مستغرب من كلـآمها مين " المـزيـون " اللي تقـول عنه وقِلت : مين تقصدين يا عمـة
قـآلت بـآبتسـآمـة : هـذآك المحـآمي اللـي بالجـريـدة ..والله هبل فيني
ضحكت على كلـآمها أول مـرة آشـوف عجـوزة بهالطـريقـة : ههههههههههههههههههه يا عمـة الله يهديك ليش تفكرين فيه ...آنـتِ عـآرفـة آنـه مستحيل يعرفك ليش تتعبين نفسك فيه
قـآلت وهـي تحـط يدها على ذقنها : والله مـآ آعرف بس بصـرآحة مـزيون ويهبل ..عسى الله يزوجه بالبنت اللـي يتمناها ويسعـده يـآرب ..!
هـزيت رآسي وقِلت وآنـآ آرفع رآسـي للسمـآء وبـآستهبـآل : وينك يا آنـت تسمع هالكلـآم اللـي مثل العسل
طـآلعت فيني وقـآلت وهـي تمـد يدها وتقول يعني مستحية : الله يهديك ان شـآء الله وش اللي عسل ما عسل وبعـدين لـآ تقـولين آنـت ..هـو آسمه سعـود
ضحكت : هههههههههههههه آحلـآ حركـآت صِـرنـآ نعرف آسمه بعـد

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

آنتهـــآء البـآرت يا جميلـآت ولـآ تحرموني من ردودكم وتـوقعـآتكم وتعليقـآتكم عـن البـآرت ترآها تهمني ولـآ تنسـون التقيـم والـآعجـآب آذآ نـآل آعجـآبكم البـآرت ...وحبيت أقـول لكم وش رآيكم أغير طريقتي بالكتآبـة يعني مـآ تصير كـذآ كُل وآحـد يحكي عـن حـآله تصير معـآ الكل مثل بقيـة الروآيـآت بشـوف وش آكثر عـدد يطلب مني وآذآ كـآن كثيـر بـآحـآول بـآذن الله ..معـآ آني مـآ آتـوقع آكـون جيـدة بالطريقـة الجـديـدة ..عمـومـاً هـذآ رآي مـن آحـد القـآرئـآت شـوفـوآ لِ وش المنـآسب ...وآتمنى كُل وحـدة تكتب لِ وش تفضل آو وشي يعجبها أكثر
مـوعـد البـآرت الجـآي يـوم الجمعـة بـآذن الله
’،
’،
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-13, 09:19 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الثـآني عشـر »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

لـآ تشغلكم عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "
روآيـة : جنون الفكر والقِدر مكتوب
















وتبقى تناشدني كي أبوح
لماذا بعينيّ يغفو الوجود
وذاك الشرود
تراه ارتعاشة حبّ كبير؟
وينتحر اللحن في أضلعي
وأبكي
وتبكي القوافي معي
وأبقى أمامك دون دموع
أفتشُّ عن فارس ليس يأتي
...
ويعصف بي الصمت في شفتيك
وذاك البرود
يمزّق أعصابي المنهكة
فيا أسفي يا صديقي الأخير
ظللت بعيداً عن المعركة
ولم تغف يوماً بجفن الضياع
ولم تغتسل مرّة يا صيديقي
بطوفان نوح
فماذا عساي أبوح؟
أحلـام مستغـآنمي


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


طـآلعت في الورقة ...وظِلت ترسم وهي مو حـآسة بنفسها كـآنت سرحـآنـة وتفكر كيف رح تتحمل 3 أشهر ما تدري كيف رح تصبر ...بس لـآزم تصبر مثل ما صِبرت خمس سنـوآت مـو معقـول مـآ رح تصبر 3 آشهر ...خلـآص ملت من حياتها ما في شي حتى تعيش له أو تعيش لـآجله ..كُل أحلـآمها اللي رسمتها من يوم وهي صغيرة تحطمت ...مشاعل هنا بتوقف رح تظل طول حياتها البنت اللي يطآلعون فيها الناس بنظرة شفقة البنت اللي تخلوى عنها أهلها بسهولة عشان كلـآم النـآس ...طـآلعت في الورقة وأبتسمت بـآلـم لما رسمت من دون ما تحس عائلتها كانو كـذآ قبل ...بس اللحين لـآ ...تغيروآ كثير ..مـآ عـآدت تعرفهم ...أنسحبت الورقة منها ..رفعت رأسها وأشرت فيها بصـدمـة وهي تقول : آنـتِ
أبتسمت بسخريـة وقـآلت وهي تطـآلع الورقـة وتقسمها نصين : لـآ آنـتِ هههههههههههههه
طـآلعت فيها مشـآعل بعصبية وقـآلت : سخيفـة مـرة ...لو سمحتِ هـآتي الورقة !
قـآلت زينب وهي تجلس على الكرسي وتحط رجل على رجل ويدها تحت ذقنها وبعد تفكير : ممممممم وآذآ قِلت لكِ لـآ
دق قلب مشاعل بخوف ..مـآ كـآنت رح تخـآف إذا كـآنت " سلوى " معـآها بس خسـآرة وين سلوى ..تنهدت مشاعل بضيق ...قـآلت " زينب " وهي تحط يدها على فمها وبدلع مصطنع : أووه نسيت أنو سلوى مو هنـآ ..يعني ما في أحـد رح يدآفع عنك مثل قِبل ..صـرآحة كسرتِ خـآطري والله ..مسكينة ..
جـآءت صديقة سلوى وقـالت وهي تحط يدها على كتف سلوى : مممم صح والله مسكينة عآد ..كيف مـو مسكينة وآهلها تخلوى عنها ...ورموها بدآر الـآيتـآم
طـآلعت فيهم مشـآعل والـدمـوع معلنة بالنـزول وشدت على قبضت يدها ...خلـآص إلى هنا مستحيل تتحمل أحد يقول لها كـذآ ..صحيح أنـو آهلها تخلوى عنها عشان كلـآم النـآس بس مـآ تسمح لـآحـد يقول كـذآ ..لو مين مـآ كـآن ..حتى لو كـآنت سلوى ..كيف لو " زينب " عدوتها الـآولى ...جـآءت العجـوزة وطـآلعت في مشـآعل وبعـدها نقلت نظـرها إلى زينب وصديقتها وقـآلت وهي ترجع نظرها إلى مشـآعل : حبيبتي مشـآعل وش فيك ..!
ضحكت زينب ضحكة قوية لدرجة كُل اللي بالسجن إلتفـت لها : ههههههههههههههههههههه مـآ آقدر آنـآ بصـرآحـة ...كُل مـآ رآح آحـد سحرتِ آحـد ثـآني ...هههههههههه يعني ما لقيتِ اللي هالعجـوز ..على الـآقل آي آحـد ثـآني إلـآ هذي العجـوزة بالـآول خليها تـدآفع عن نفسها بعدين تـدآفع عنك ههههههههه
نـآظـرت فيها العجـوزة بعصبية مـآ تحب آحـد يقول لها عجوزة ..قـآلت وهي تمـد يدها : هي آنـتِ ترى مـآ آسمح لكِ ...
مسكت زينب شعر مشاعل النـآعـم وحركته بخفيف وضحكت بسخرية وبعـدها مسكت بيـد صاحبتها ...ورجعـوآ لمكـآنهم ...زفـرت مشـآعل بـرآحة آنـو مـآ صـآر شي يوصل إلى السجـآنـة ..وجلست على السرير ...وبعـدها جِلست العجـوزة بجنبها وقـآلت وهي تحط يدها على كتفها : حبيبتي مشـآعل ..وش بينك وبين هـذولـآء
قـآلت مشـآعل وهي تغمض عيونها : كـآن بيني وبينها مشـآكل ...وبعـدها نقلـوني إلى هالسجن ...بس مـآ آدري وش رجعها مرة ثـآنية ..لـآحقتني بكُل مكـآن
طـآلعت العجـوزة إلى زينب إللـي كـآنت تضحك معا صديقتها ولـآ كـآنو شي صـآر اللحيـن ولـآ همها : مـآ عليك منها هالبنت وقحة كثير ..حتى بـآين من شكلها ..المـوهـم مـآ آبغـآكِ تحتكي معـآها أو تتكلمي معـآها
قـآلت مشـآعل بنبرة بكـآء : والله مـو آنـآ اللـي آتكلـم معاها ...هي دآيمـاً اللي تجي وتتكلم معـآي
آبتسمت لها العجوزة ومسحت على شعرها بحنـآن : طنشيها مـآ عليك منها ..هالبنت تبغى تدور المشـآكل بـأي طريقـة .
ردت الـآبتسـآمـة لها بس آبتسـآمـة مصطنعة ..مـآ تحب تبين لـآحـد أنها متضـآيقة ..أو خـآيفة حتى ما تأخـذ نظـرآت الشفقـة منهم ..تـآففت مشـآعل بضيق خلـآص مـو قـآدرة تتحمـل وجـودها بهالسجن ...تبغى تتحرر تبغى تخرج من هالمكـآن ...أنتبهت على دخول السجـآنـة الكُل طـآلع فيها ما عـدآ مشـآعل اللي مـآ آهتمت لـآمرها...طنشتها تكرهها من كُل قلبها ..ليش رجعت زينب ..قـآلت السجـآنـة بصوت عـآلي : اليوم الكُل رح يخرج بـرآ بالحـوش ..رح تجلسون هنـآك سـآعـة لـآ آكثر ولـآ آقل ...
قـآلت العجـوزة وهي تمسـك يد مشـآعل : تعـآلي حبيبتي والله كثير مشتـآقة للهوآء الطبيعي مو هنـآ ..مـآ آدري كيف لحـد اللحين أنا عـآيشة
ضحكت مشـآعل غصب عنها على كلـآم العجوزة : هههههههههههههههههههه أستغفر الله ...الله يهديك يا عمة وش هالكلـآم ...الله يطول بعمرك ان شـآء الله
هـزت رآسها وقـآلت : يا جعل دوم هالضحكة ..آميـن يـآرب ..يلـآ تعـآلي ..
آبتسمت مشـآعل بحمـآس ...وحمدت ربها ..مـآ تدري ليش حست أنو هذا بـدآية الفرج ..




●●●


طـآلع فيه بقهر ..كـآن بوده يقتله على اللـي سـوآه في آبـوه ...قـآل مسـآعـد ببـرود عكس اللي بـدآخله وهي يجلس على الكرسي : على العمـوم ..آنـآ مـوجـآيبك هنـآ عشـآن تقـولِ لِ أبوي مـآت بسببي أو عشـآن تنصحني أنا جـآي هنـآ ..حتى أقـول لكَ أنـوآ تتنـآزل على الورث يعني بالـآختصـآر تكتبه بـآسمي
قـآل سعـود بسخريـة : ليه غبي أنا عشـآن آكتب الورث بـآسمك ...وبعـدين أنـت ميت ..أول مـرة آعرف أنـو الميت يـآخـذ ورث ههههههههه
قـآل " مسـآعـد " وهـو يضرب الطـآولـة اللـي بجنبـه ويصـرخ : أنـآ مـآ آمـزح معـآك .
آبتسمت سعود محـآول أنه يقهره ..ومحـآول أنه مـآ يِظهر قهره لـ " مسـآعـد " وقـآل بهـدوء : وآنـآ قِلت لـآ ..يعني لـآ ..ولـآ تحـآول معي لـآني مستحيل أوآفق لـو على موتي ..تفهم وش يعني موتي
قـآل مسـآعـد وهـو يطـآلع إلى " سعـود " بنظـرآت قـوية وشرسـة : آوريك اللحين ..والله يا سعـود رح أخليك تنـدم على كلـآمك هـذآ ..!
طـآلعه سعـود ببرود وكـأن مـآ يهمه شي وهـذآ اللـي قهر " مسـآعـد " ثـوآني ودق البـآب ..قـآل مسـآعـد بعصبيـة : تفضـل
دخلت بنت جميلة شعرها أشقر وعيونها زرقـآء ..طـآلعت في " سعـود " بسخريـة ثـم قـآلت وهـي تـأشـر عليه : هـذآ هـو الـآستـآذ سعـود
أبتسم لها " مسآعـد " وقـآل : أي حبيبتي هـذآ هـو ...إن شـآء الله يا قلبي أول مـآ يكتب الورث بـآسمي فـوراً رح أكتبه بـآسمك بـآذن الله ...
قـآل " سعـود " وخلـآص نفـذ صِبـره ..مـآ هـو قـآدر يسكت وبعصبية وصـرآخ : اللحيـن ضحكت على آبـوك وعملت نفسك ميت عشـآن هـذي اللـي مـآ تسـآوي ريـآل
قـآلت " سندس " بعصبية : هي آنـتِ أحترم نفسك يا ولـد الكلب
مـآ كِملت كلـآمها لـآنـو " مسـآعـد " نـآدى الرجـآل الضخـآم وبـدآو يضـربـون " سعـود " اللـي كـآن يصـرخ مـن الـآلـم ...كـآن يفكـر آنــو هـذآ اليـوم ، هـو آخر يـوم له هنـآ ..خلـآص رح يمـوت ومـآ رح يسـآعـد " ولـد طـآرق " ولـآ " مشـآعل " البنت اللـي كُل مـآ يتـذكرها يتقطـع قلبـه بِـدل المـرة مليـون مـرة ...ويـأنبـة ضميـره لـآنه مـآ قِـدر يسـآعـدهـآ...صـرخ بقـوة على آخـر ضـربـة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
كـآن آخـر شي طـآلع فيه هو أو هي " سنـدس " اللـي آبتسمت بسخريـة ...مـآ آثر فيها هالضرب ..بالعكس فرحت لـآنه آنضرب ..تركـوه وطـآآآح على الـآرض مغمـى عليه لـآنه مـآ قِـدر يتحمـل الضرب ...صـدره آمتلئ بالـدم ...دعس على رجله " مسـآعـد " مـن دون رحمـة ...كـآن كُل اللـي يفكـر فيه هـو المبـآلغ الكبيرة اللـي بيـآخـذها مـن " سعـود " مـآ فِكـر في ربـه وآنـه بيحـآسبـة على ذآ الشي اللـي سـوآه في " سعـود " اللـي كـآن يبغى مصلحـة " مسـآعـد " اللـي مـآ فكـر بهالشي آبـداً خرج مسـآعـد وتقـدمـت سنـدس ونـزلت لمستـوى سعـود رفعـت ذقنـه بيـدها وضربتـه كـف كُل هـذآ وهـو مـآ زآل مغمـى عليه ..خرجـت بعـدها والـآبتسـآمـة على شفتيها آبتسـآمـة سخريـة




●●●


شـدت شعـرها بقـوة من دون رحمـة ...وأخيراً صـآرت بين أيديها وبين أيـدي " المـآفيـآ " مـآ تِقـدر تهرب لـآي ..مكـآن ...قـآل خـآلـد وهـو يطـآلع في " آريـآم " اللي تطـآلع " سـآرة " بقهر وهو مـو فـآهم شي ..مستغرب خـآلـد كثير آنها عِملت كـذآ بالعـآدة تعمـل لهم أفكـآر بس اللحيـن بـدآت بالضرب : أريـآم وش صـآير ..ليه تعملين كـذآ بالبنت ..آحنـآ مـآ آتفقنـآ كـذآ
رفعـت رآسها أريـآم وقـآلت بعصبية : أنـتً لـآ تستهبل قول لِ من وين تعرف هالبنت ..؟!
قـآل خـآلـد بـآستغـرآب وهـو مـو فـآهم شي من اللـي تقـوله : هـذي البنت اللـي كـآنت مـوجـودة بالمـآفيـآ من زمـآن ..هربت معـآ " سـآمـر " الشخـص اللـي مـآ صـآر له مـدة طـويلـة معـآنـآ ..
تركت آريـآم " سـآرة " وطـآلعت فيها وهي فـآتحـة فمها ..مـآ هي مصـدقة اللـي يقـوله خـآلـد يعني أخوها وسندها الوحيد بهالدنيـآ من المـآفيـآ ..بس كيف قـآلت وهي تسحب سـآرة بقوة وتقـول بسرعـة : ويـن سـآمـر أخوي ..
طـآلعت " آريـآم " بسـآرة اللـي مـآ رِدت خـآفت يعملـون له شي أكتفـت بالصمـت ...صرخت آريـآم بقوة : قِلت لكِ ويـن آخـوي سـآمـر
مـآ سمعت إلـآ بصـوت " خـآلـد " اللـي لسـآنـة آنشل مـن الصـدمـة ..مـن كلمـة " وين سـآمـر آخوي " قـآل بعـد مـآ بلع ريقـة : آخـوك هو سـآمـر اللـي هرب
طـآلعت فيه أريـآم ومـآ آهتمت وقـآلت والـدمـوع متجمعـة في عيونها : أيـه ـآخوي
طـآآآآآآحت على ركبها وبـدآت تبكي ..نـدمـآنة على كُل اللـي سوتـه وقـآلت ببكـآء : آبغى أخوي ...محتـآجـة لهُ ..تكفييييين قولِ لِ وين أخوي
قربت منها سارة وقـآلت بحنـآن : خلـآص حبيبتي ولـآ يهمك ...رح أوديك عنـد آخوك ..بس آنـتِ
مـآ كملت كلـآمها إلـآ على دخول " سـآمـر " اللـي دخل وكـآن ورآه مجمـوعـة من الرجـآل الضخـآم مصوبين عليه السلـآح ..رفـع يـده فـوق وقـآل وهو يتنفس بسرعـة ويطـآلع في " سـآرة " : سـآرة آخرجي من هنـآ بسرعـة
طـآلعت فيه " سـآرة " وهـزت رآسها بمعنى " لـآ " وآلتفـت بعـدها إلى " آريـآم " وقـآلت بـآبتسـآمـة : هـذآ آخـوكِ ..!
وقفـت " آريـآم " ومسحت دمـوعها وأبتسمت بسخريـة ..على نجـآح خطتها ومسكت سـآرة بقـوة من يـدها ...ضحك خـآلـد وكـأنـه فهم على خطتها : ههههههههههههههه ذكيـة يا آريـآم ...وطـول عمـرك ذكيـة
آمـآ سـآمـر اللـي مـآ كـآن فـآهـم شي ..كـآن يطـآلع فيهم وهـو رآفع يـده يبغى يتحـرك يبعـد سآرة عنهم بس مـآ يقـدر هـو اللحيـن مهـدد بالمـوت ...قـآل سـآمـر : خسـآرة يا آريـآم ..والله خسـآرة
قـآلت آريـآم بـدون رحمـة : وش اللـي خسـآرة آنـآ ..ولـآ خسـآرة آنـت اللـي تحـآسبني على شي آنـتً تعمـل مثلي ..خسـآرة فيك يا أخوي ..مـآ تـوقعت حثـآلة لهـدرجـة
قـآل خـآلـد وهـو يبعـد سـآرة عـن آريـآم ويمسكها وهذآ الشي اللـي حرك الغِيرة بقلب " سـآمـر " اللـي بـدآ وجهه يحمـر ويعصب على الحركة البـآيخة اللـي عملها " خـآلـد " : آخـذوه على السجـن
تقـدم رجـآلين ضخميـن وآحـد مسـك " سـآمـر " مـن يـده ومصـوب السلـآح على رآسـه والثـآني نفس الطريقـة بس من الجهه الثـآنيـة ...صـرخ سـآمـر ويحـآول يحرر نفسـه منهم يبغى ينقـذها آيـه يبغى ينقـذها من وحـوش البشر ...اللـي مـآ تِـرحم ..بس مـآ قـِدر لـآنـو الرجـآل كـآنو آضخـم منـه بكثيـر وخصـوصـاً الشخـص اللـي كـآن مصـوب السلـآح على رآسـه بِطلق وحـدة يمـوت " سـآمـر " مـآ حس بنفسـه إلـآ بالشخـص الضخـم يفتـح البـآب ويرمـي " سـآمـر " على السجن وخرج وقفـل البـآب





●●●






طـآلعت بالكوب بطفش ..تتمنى ترجع للبلـد اللـي وِلـدت فيها وتربت فيها مـآ تبغى تظل بالغربـة طـول حيـآتها ...مـآ تبغى تموت وتدفن في ترآب مـو ترآب بلدها " السعـوديـة " وبالتحـديـد " الريـآض " ...وقفـت ودفعـت الحسـآب وآخـذت شنطتها الصغيرة والـآكيـآس ..وخرجـت مـن المطعـم رفعـت رآسها وقـآبلت نفس الشخـص اللـي قـآبلته عنـد السـوق اللـي طـآحت الـآكيـآس منها بسببه عقـدت حـوآجبها بـآستغـرآب وش يبغى هـذآ ...مـآ آهتمت كثير لـآنـو يمكن يكون صـدفـة مـو معقـول بيكـون يلـآحقها ضحكت في دآخلها ...ومشت قررت تـآخـذ " سجـى " بمـآ آنها رآيحة للبيت على الطريق وبنفـس الـوقت تعمـل مفـآجـآءة لسجـى ...وقفـت تـآكسي وركبت وعلى وجهها آبتسـآمـة فرحـآنـة لـآنها رح تسعـد سجى بجيتها ..
بعـد لحظـآت وِصلت الجـآمعـة ..نـزلت مـن السيـآرة وتـآكـدت آنـو الحجـآب مثبت زين عشـآن مـآ يطيح عليها هنـآك ...حست أنها غريبة بينهم كـآن الكُل يطـآلع فيها يمكن لـآنها متحجبـة ...طنشت نظـرآتهم وآستغربت كيف " سجـى " متحملـة هالنظـرآت لـآنـو سجـى تلبس حجـآب مِثل " رنيـم " طـآلعت في بنت شعـرها لـونـة آسـود وقصيـر شـوي ونـآعـم كـآنت تشبهه سجى ركـزت بالبنت وتعـوذت بعـدها من الشيطـآن لـآنـو سجى تتحجب مـو مثل هـذي البنت ..بس اللـي لفت آنتبـآهها ..أكثر وأكثر وآكد لها أنـو هذي سجـى ..السـوآرة اللـي على يـدها ...كـآنت البنت تكلـم شـآب قربت منها ..وقـآلت بعصبية تحـآول تخفيها : سجـى
آلتفـتت سجـى وطـآلعت بـ " رنيـم " بتـوتـر وآرتبـآك ...ونقلت بعـدها نظرها إلى " نـزآر " إللـي كـآن يطـآلع بـرنيـم بنظـرآت آعجـآب ...وقـآلت : هلـآ ..رنيـم آنـآ آقصـد هـذآ صـديقي نـزآر
رفعت حـآجبها رنيـم وآبتسمت بسخريـة وقـآلت : والله من جـد صديقـك ..!!
نـزآر طـآلع في رنيـم وآبتسم بحرج ومـد يـده وقـآل : آهلـاً آنـآ صديق سجـى ..آنـتِ آكيـد صديقتها مـو كـذآ ولـآ آنـآ غلطـآن
طـآلعت رنيـم في " نـزآر " بنظـرآت كرهه وبكـل وقـآحـة يمـد يـده قـآلت ببـرود عكس اللـي بدآخلها ..صدمتها سجـى أنها توصل الجـآمعـة وتفـك حجابها ..والصـدمـة الثـآنيـة آنها عندها صديق وهي يـآ مـآ حذرتها ..آنها بس تمشي معا بنـآت وحتى البنـآت لـآزم تحـذر منهم : لـآ غلطـآن ..آنـآ آختها ..
طـآلع فيها نـزآر بصـدمـة وحك رآسه بتـوتـر وآرتبـآك وحمـر وجهه ...مسكت رنيـم بيـد سجـى بقـوة ..وباليـد الثـآنيـة مسكت بيـد " حنين " صديقـة سجـى ..وسحبتهم بعيـد عـن " نـزآر " حتى وصـلوآ إلى خلف مبنى الجـآمعـة ...صِرخت رنيـم بقـوة على سجـى اللـي خـآفت من صرآخها : وش هـذآ اللـي شفتـه قبل شـوي ..
سكتت سجـى من الخـوف وغمضت عيونها بقـوة ..آمـآ حنين آكتفـت بـآبتسـآمـة لـآنها مـن أول تعرف أنـو كـذآ رح يصير ..حـذرت سجـى من نـزآر لـآنه يلعب عليها بس سجـى مـآ سمعت منها ...كررت سـؤآلها لسجى وبـدآ وجهها يحمـر خلـآص مـو قـآدرة تكتم عصبيتها أكثر من كـذآ ..
رفعـت رآسها سجـى وقـآلت لشجـآعـة ولـآول مـرة : هـذآ مـو صديقي هـذا حبيبي وروحي وعمري وقلبي بعـد ..واللـي شفتيـه صح أنا لمـآ آوصل الجـآمعـة آفـك حجـآبي عنـدك مـآنع
طـآلعت " حنين " إلى سجى بصـدمـة مـو مصـدقـة مـن وين جـآتها هالجـرآءة حتى تقـول كُل هالكلـآم ...نِقلت نظـرها إلى رنيـم إللـي صـرخت : وتعترفين يا قليلة الـآدب ..آنـآ آوريك ..حسـآبك معـآي بالبيت ..
مسكت بيـدها وسحبتها ...ركضت حنين ورآء رنيـم إللـي تسحب " سجـى " وقـآلت : حبيبتي رنيـم خلـآص لـآ تعصبين مـآ عليك منها هذي كـذآبة بس عشـآن معصبة قـآلت هـآلكـلـآم
عرفت رنيم أنـو " حنين " قـآلت هالكلـآم حتى ما تعمل شي لسجى دخلتها السيـآرة وقفلـت البـآب وتوجهت إلى البـآب الثـآني وركبته ...غير مبـآلية لسجى إللـي حطت يـدها على وجهها وتبكي بقوة ...مـآ هي خـآيفة من رنيم ..كِثر مـو خـآيفة تبتعـد عـن نـزآر




●●●


دق البـآب ..ركضت وهي تنـزل مـن الـدرج وفتحـت البـآب وعلى طـول طـآلعت في الكُل ومـآ كـآنت بينهم بـدور ...خـآفت وبـدآت دقـآت قلبها تـزدآد أكثر وأكثر وأخيراً قـآلت : وين بـدور ..وكيفها اللحين
أبتسمت أم لمير بتعب : الحمـد لله هي بخير ...معـآ عمـك بـرآ بالمـزرعـة
خرجت للمـزرعـة وشـآفت بـدور جـآلسة على الكرسي ..وعمها يطـآلع في بـدور بحـزن ...حزنها عمها كثير وخصـوصاً أنوآ التعب بـآن على وجهه قـآلت وهي تمسك بيـد بـدور : عمي حبيبي ..روح آرتـآح اللحيـن ..وآنـآ بـآخـذ بـدور معـآي
آبتسم عم لمير وقـآل وهو يمسـح على شعـرها : الله يرضى عليك يا بنتِ ..ان شـآء الله يلـآ معـآ السلـآمـة
قـآلت وهي تمسك يـد بـدور وتسـآعـدها أنها تقـوم : معـآ السلـآمـة يالغالي
تقـدم عمها وركب السيـآرة ...وتوجهه إلى البيت ...آمـآ هي وِصلت بـدور إلى الفلـة بعـدها طِلعـت الغرفـة وقفلـت البـآب ورمـت حـآلها على السرير تتـذكر اللـي صـآر معـآ " فيصـل " تـوها تحس أحمـرت خـدودها مثل الطمـآم ...رن جـوآلها وردت من غير ما تشـوف الرقـم : الـو
سمعت صوته اللـي مـآ تطيقـة : هلـآ حبيبتي
لمير بعصبية : حبيبتك في عينك قول آمين
قـآل برومـآنسية وبرود عكس اللـي دآخله ومتجـآهل عصبيتها : آمين يـآرب ..على الـآقل آشوفها كُل يـوم
ضحكت بسخريـة : ههههههههههههههههه سخيف مـرة ...آقـول مـآ ني نـآقصتك آبـداً ..معـآ السلـآمـة
قـآل وهو عـآرف أنها لما تسمعه رح تنصـدم وبنفـس الوقت رح تخـآف : طيب معـآ السلـآمـة بس قبل مـآ تسكرين حبيت أقـول لكِ نتقـآبل ان شـآء الله بفرنسـآ ..لـآ تنسين بـآي حبي
فتحت عيونها مـو مصـدقة الكلـآم اللـي يقوله ..يمكن لو كـآن صديقـه من زمـآن عـذرته بس المشكلة آنـه مـآ صـآر له يومين في الشركة كيف يقول لـهُ عن الزوآج والسفر ...قـآلت بصـدمـة : كيف عرفت ..؟!
قـآل بسخريـة : يا حبيبتي زوجك يقول لِ كل شي وبعـدين اليوم هو عزمني على المطعم
قـآلت متظـآهرة بالبرود تحـآول أنها مـآ تبين القهر اللـي بدآخلها : طيب وش آسـوي لكً
قـآل بضحكة : أرقصي لِ ههههههههههههههههههههههه
قـآلت : سخيف مـرة ...أقـول مـآ ني نـآقصة غبـآئك وسخآفتك يلـآ معـآ السلـآمـة وسوي اللـي تسـوية المـوهـم آني مـآ بتزوجك ..يعني مـآ بتزوجك
سكرت منه وأبتسمت محـآولة أنها مـآ تنـزل دموعها ومحـآولة أنها مـآ تبكي ..مـآ تبغى تبكي مثل كُل مـرة ..لـآزم تكون قـوية ..الدنيـآ مثل الغـآبـة لـآزم الـوآحـد يكون " شرس " فيها حتى يحصل على الشي اللـي يبغـآه مثلها تمـآمـاً لـآزم تكون قـوية حتى تـدآفع عنها حبها لـ " فيصـل " توجهت للحمـآم ( الله يكرمكم ) وبعـد مـآ خرجت وهي متوضـآة صِلت " الوتر " ودعت ربها أنـو يوفقها معا " فيصـل " ويبعـد عنها تركي ...حتى الجـوآل على الصـآمت لـآنـو تركي بعـدها صـآر يـدق عليها كثير وتوجهت إلى النوم




●●●


رفـع رآسـه وآبتسم بتعب لما شـآف " أم شهـد " تطـآلع فيه وعلى وجهها أبتسـآمـة ...قـآلت بعـد صمت دآم لخمـس دقـآئق : حبيبي مـآ تبغى تنـآم شكلك تعبـآن كثير ..!
آبتسم لها فيصل ونـزل رآسه على الـآورآق وقـآل : أيـوه تعبـآن كثير ..بس لـآزم مـآ آنـآم إلـآ بعـد مـآ آخلص هالـآورآق ..لـآزم أخلصها اليوم
قـآلت أم شهـد وهي تجلـس على الكرسي اللـي قـدآم المكتب : تحب أسـآعـدك ؟
رفع رآسه وضحك : ههههههههههههههههههه لـآ يا عمـه مـآ تعرفين لهلـآمـور
قـآلت وهي تحط يـدها تحت ذقنها ..مـآ تحب تشوف الشخـص اللـي مِثل ولـدها كذآ تعبـآن : طيب على الـآقل جرب وشوف ..يمكـن أعرف ..ولله مـآ يهون علي أشـوفك تعبـآن ومـآ آقدر أعمل شي
مسك يـدها وأبتسم وقـآل : تطمني مـآ فيني شي والحمـد لله يعني بس شوي نعسـآن
أبتسمت له أبتسـآمـة عريضة وكـآنها تذكرت شي : إلـآ مـآ قِلت لِ وش صـآر على لمير ..وافقت على سفركم لفرنسـآ...هههههه أقصد وآفقت على أنـو يكون الزوآج بعـد أسبـوع
ضحك في دآخله على أبتسـآمتها وقـآل : أيـه والحمـد لله وآفقـت ...وان شـآء الله زوآجنـآ بعـد آسبـوع ...مـآ تِصـدقين قـد آيش فرحـآن
قـآلت بعـد تفكير : الله يسعـدك دنيـآ وآخرة ...وعقبـآل مـآ آشـوف عيـآلك يـآرب
تذكر بنته وحبيبته ...يخاف لمير تجيب له عيال ويفقدهم مثل ما فِقد بنته ...اللـي ولـآ مـرة فَكر يبعـد عنها لحظـة وحدة ..دايماً معاه ..بس اللحين رآحت تحت التراب ..مـآ عـآد رح يشوفها مثل كُل مـرة ..مـآ عـآد رح يحضنها مثل كُل مـرة ..خلـآص بنتـه صـآرت مجـرد ذكرى ..لـآزم يحـآول ينساها ..حتى يقـدر يعيش حياتها الجـآية بسعـآدة ..في النهاية كُل أنسـآن بيمـوت مـآ في شخص رح يِظل على حاله ...رفع يـده للسمـآء ..مـآ كـآن بِوده يعمل كـذآ بس عشـآن عمته " أم شهـد " مـآ يبغى يجيب عيال ..بس غصب عنه رفع يـده وقـآل واللمعـة في عيونه : أميـن يـآرب العـآلمين ...
نـزل يـده وأبتسم لعمته " أم شهـد " وهي ردت لهُ الـآبتسـآمـة وبعـدها وقفـت وخرجت من المكتب أما هو ظِل ينـآظـر البـآب مكـآن مـآ خرجت ....ويفكر آنـه يقنع لمير أنه مـآ يبغى عيـآل ..لـآزم يحـآول فيها حتى تـوأفق هو مـو مستعـد فرآق شخص ثاني ..يكفي " شهـد " وبنتـه وحبيبته ...يكفيه هذولـآء الـآثنين مـو نـآقص شخص ثالث ..كمل كتابت أورآقه وهو يفكر بهالـآمـر ويفكر كيف يقنعها ..حـآول قِدر مـآ يقدر أنه مـآ ينام بس مـآ قِدر ومعا الـآسف النوم تغلب عليه ..نـآم على الطـآولـة والقلـم طـآآآآح على الـآرض




●●●


فتحت عيونها بتعب ..ومتضجرة من ضوء الشمس اللـي جـآي على عيونها ..حِطت يدها على عيونها وقـآلت بصوت عـآلي : سيرين ..سيرين
دخلت سيرين خـآيفة وقـآلت وصدرها يرتفع وينـزل : هلـآ حبيبتي ..وش فيك ..صـآير لكِ شي
قـآلت آسماء وهي عـآقـدة حوآجبها : قفلِ الشبـآك بسرعـة
آرتـآحت سيرين آنـو مـآ فيها شي ..وتقـدمـت وقفلـت الشبـآك ...فتحـت عيونها أسماء بقوة ..وجلست وقـآلت بخوف وهي تتـذكر الكـآبوس اللـي شـآفته : وين بنـدر ..وين عمتي شريفـة وينهم اللحين ..في أحد مـآآآت
أبتسمت لها " سيرين " وجلست على طرف السرير وقـآلت وهي تمسـح شعرها بحنـآن : حبيبتي أهـدي ..هم اللحين لسى بالمستشفى ..وقِبل شـوي أم بنـدر آتصِلت علي وقـآلت أنـو رهـف صحيت والحمـد لله
قـآلت آسماء بلهفـة خـآيفة على بتـول كثير ..خـآيفة أنـو بتـول يصير لها شي : وبتـول وش صـآر لها صحيت ولـآ لـآ ...!؟
نـزلت رآسها " سيرين " وقـآلت بحـزن : إن شـآء الله تصحى ..بس أنـتِ آدعي لها وبـآذن الله يستجـآب دعـآكِ
هـزت رآسها آسمـآء وهي في دآخلها تـدعي أنـوآ تصحى " بتـول " صحيح أنها ما تعرفها إلـآ من فترة قصيرة بس مـآ تُنكر أنها حبتها وآذآ رآحت بتـول رح تفقـد عمتها " شريفـة " وبنـدر ....مسكت العربيـة اللـي كـآنت شـويـة بعيـدة عنها ..حـآولت تقربها منها بس مـآ قِدرت تـآففت بضيق على حالها ...تقـدمـت سيرين وقِدمت العربيـة لها ....وسـآعدتها حتى تجلس فيها ..وقـآلت بـآبتسـآمـة : حبيبتي آسمـآء وين بِدكِ تروحي ..؟!
ردت لها أسمآء..آبتسـآمـة أصطنـآعيـة وقـآلت وهي تحرك العجلـآت : أبغى أنـزل تِحت المـزرعـة وآشم شـويـة هـوآء حـآسة نفسي مخنـوقـة حيل
قـآلت سيرين وهي تُدف العربيـة وعلى وجهها ـآبتسـآمـة سخريـة : إن شـآء الله حبيبتي ..بس مـآ بِدك تفطـري
آكتفـت آسمـآء بالصمـت وهَـز رآسها بمعنى " لـآ "




●●●





دخل " بنـدر " والـآبتسـآمـة مـآ فـآرقت شفـآته ..كـآن فرحـآن آنـو " رهـف " صحيت والحمد لله ..كـآن يتمنى أنـو تِكتمـل فرحته ..وتصحى آختـه من الغيبـوبـة ...حط الـوردة الكـومـدينة وغض بَصره مـآ يبغى يشوفها ...مـآ يبغى يتـذكر اللـي صـآر أمس ..مهمـآ عِملت مستحيل يسـآمحها...على اللـي سوته ..لـآنـو اللـي سَوتـه أكبر من أنه يسامحها ...طـآلع في أمـه وقـآل : أنـآ طـآلع اللحين بَروح الفلـة وبعـد شـوي إن شـآء الله بِـرجـع
قـآلت أم بِنـدر وهي تـآشر على الكرسي : أجلس يا وِلـدي ..بالـآول بقول لكَ سالفـة قِبل مـآ تروح ..
طـآلع بنـدر في أمـه بـآهتمـآم وآستجـآب للـي قـآلتـه وجلس على الكرسي اللـي كـآن قريب من أمـه وبعيـد شـوي عَن رهـف وقـآل : هلـآ يالغـآليـة هـذآني جلست ..تفضـلي قولِ وش عِنـدك
أبتسمت له أمـه تحـآول تخفي حزنها ..تحـآول أنها مـآ تبكي لـآنـو بتـول مـآ صحِيت من الغيبوبة ..وقـآل بعـد صِمت دآم لثلـآث دقـآئق : حبيبي بنـدر ..آنـتَ كِبيـر مـآ شـآء الله ..والحمـد لله متوظف ورآتبك مـآشي زين ..بس مـآ آنت نـآوي تكمـل نُص دينك
طـآلع فيها " بنـدر " بـآستغـرآب وعَقـد حـوآجبه ..مـآ هـو مستـوعب اللـي تُقـولـة وبعـد لحظـآت لمـآ آستـوعب هـز رآسـه بفهـآوه وقـآل : الحمـد لله ..لـآ يالغـآليـة مـآ آفكر في الزوآج اللحين
قـآل أم بنـدر وهي وآثقـة آنـو بنـدر مـآ رح يردها : بنـدر آنـآ عـآرفـة آنـو الـوقت ذآ مـو منـآسب ..بس لـآزم يكـون اليـوم ..واللحيـن بَعـد ..آنـآ قِـررت آزوجـك رهـف على سُنـة الله ورسـولـة بمـآ آنـك تحبها وهيِ بعـد تحب
غصب عنه ..رفع رآسه بصـدمـة وطـآلع " رهـف " اللـي مـآ كـآنت آقـل منـه صـدمـة ...كـآن مصـدوم ..الصـدمـة الـآولى ...كيف أمـه تفكر كـذآ ..كيف تفكـر آنـه يحب " رهـف " اللـي مـآ يِحمـل لها آي مشـآعر ..الصدمـة الثـآنيـة ..رهـف اللـي لمـآ طـآلع فيها كـآنت مليئـآنـة جروح ..ويـدها اليمين مكسـورة ..مـآ قِدر يقـول شي ..لسـآنـه آنشـل مـن الصِـدمـة ...قـآلت أم بنـدر اللـي كـآنت فرحـآنـة بدآخلها ..آنها قِدرت تسعـد بِنـدر ..كـآنت مـن البـدآيـة تحس أنهم يحبـون بعـض بس اللـي ـآكـد لها أكثر وأكثر ..كلـآم " رهـف " ..آنتظـرت جوآبه بس مـآ رِد عرفت أنـه مستحي وقـآلت : هاه وش قِلت ..مـوآفق ..
مـآ قِدر يقـول شي ..غير آنـه وقـف ..وخرج من الغرفـة ولـآزآل مصـدوم ...وفي دآخله يصـرخ لـآآآآآآآآآ مـآ آبغى أتـزوجهـآ ..مـآ يبغى يتزوجها ..يبغـى يتـزوج الـآنسـآنـة إللـي حبها من كُل قلبه ..اللـي تعلق فيها مـن آول مـآ شـآفـه ..هي آسمـآء حبيبته وقِلبه وروحه وكُل شي ..هـو مـآ يِعرف آذآ كـآنت تبـآدله نفس الشعـور ولـآ لـآ ...بس بـآين مـن تصـرفـآتها آنها مـآ تحبه ..شكلها تُحب آحـد ثـآني غمض عيونه بقـوة ..مـآ يتخيل يكون لوحـدة غير آسمـآء ..ركب السيـآرة وهو حـآس أنه مخنـوق ..حـآس آنـه متضـآيق ...حرك السيـآرة وهو يفكر في ( آسمـآء ، أمـه اللـي حكمت على قلبه المـوت ، رهـف اللـي يكرهها وأمـه وحبيبته تفكر أنه يحبها ويعشقها ) مـآ آنتبهه إلـآ على السيـآرة اللـي تفحـط كـآنت رح تصـدمـه بس لحسـن الحـظ آنـه لف الدريكسون على اليمين ...وآبتعـد عنها تـوتر كثير ..وصـآرت يـدينه ترتجف ...مـآ يـدري وش قصتـه الحـوآدث هـذي الـآيـآم ...مـرة الكفر حق السـوآق ومـرة الحـآدث اللـي صـآر لِ رهـف وبتـول ومـرة الحـآدث اللـي كـآن بيصير لـه ولـآمـه لمـآ كـآنـو رآيحين المستشفى بس الحمـد لله ربي سلمه ...واللحين كـآن بيصير لـه الحـآدث ..حـط يـده تحت ذقنـه واللـي زآد مـن آستغـرآبه السيـآرة ...كـآنت نِفـس السيـآرة ..عقـد حـوآجبه وتعـوذ من الشيطـآن لـآنـو يمكـن يكون صـدفـة أو تشـآبه سيـآرآت تـوكل على الله ..وحَرك السيـآرة وصـآر يسـوق ببطئ وحـذر وهـو يدعي ربـه آنـه يوصل بالسلـآمـة ومـآ يصير لـهُ شي




●●●


فتحـت عيونها بتعب ..وطـآلعت المكـآن اللـي هي فيه بهـدوء ..وفجـآة صغـرت عيونها وكـآنها تـذكرت شي وتحـآول أنها تعرف وش هو ...وأخيراً صرخت بقـوة وهي كل همها بنـاتها : آبغى أحمـد تكفووووون جيبوآ لِ آحمـد وبنـآتي
تقـدمـت " أزدهـآر " وقـآلت محـآولـة آنها تهديها : أهـدي يا خـآلـة إنـتِ تعبـآنـة ومـآ يصير إللـي تسـوينه !
قـآلت وهي تُدف " أزدهـآر " عنها وتصـآرخ بقـوة : بعـدييي عني ..أبغى أحمـد تكفـوووون جيبوآ لِ أحمـد ..أهئ أهئ حـرآآآم عليكم أنتم تعرفـون آنـو سعـآدتي وتعـآستي بين يدينه بعـد الله ..ليش تبعـدونـة عني ليش ..أبغى بنـآآآتي
تقـدمـت أختها " نجلـآء " وحضنتها وقـآلت والـدمـوع في عينها مـآ تبغى تشوف أختها وحبيبتها اللـي من أمها وأبوها بهالحـآلـة : حبيبتي أنتِ خلـآص آهـدي ..إنـتِ بس أدعي لهم وإن شـآء الله يرجعون
رفعت رآسها وقـآلت : وش اللـي يرجعـون ...هُم في حرب أنـتِ عـآرفـة وش يعني حرب ..
طـآلعت أختها " نجلـآء " في بنتها الكبيرة " ليلى " و " أزدهـآر " بصـدمـة ..مـآ هي مصـدقـة آنها عِرفت أنـو بنتها وأحمـد زوجها صـآر لهم حُرب بالسوريا ..رفعت حاجبها وكـآنها تقـول مين اللـي قـآل لها ....بس أنصـدمـت وهي تشـوف الصدمـة في عيونهم ..يعني حتى هم مـآ يعرفـون أنها عِرفت ..وقـآلت وهي تبعـد أختها عنها وتمسح دموعها : خلـآص حبيبتي بس يكفي بكـآء ...إن شـآء الله يرجعون بس هم اللحين محتـآجين دعـآئك البكـآء مـآ بيفيد حبيبتي مـو صح
هـزت رآسها " عـذوب " ببـرآءة و وقفـت وهي تمسـح دموعها ..وبعـدها لِفت شـآفت بنتها نـآيمـة ..دخلت الصـآلـة وشغلت القنـآة " العربيـة " بهـدوء غريب وأختها وبنـآت أختها يطـآلعون فيها بـآستغـرآب ...رمت الريمـوت على الـآرض وتـآففت ولوت بوزها مُعلنـة عِن البكـآء : أووووووف ..ليش مـآ طِلع أخبـآر عـن سـوريا
قـآلت ليلى وهي تتقـدم وتجلس بجنب " عـذوب " وتحط يدها تحت ذقنها : أهدي حياتي ..إن شـآء الله ..مـآ فيهم ولـآ شي ..
حـآولت تحبس دموعها ما تبغى تبكي بس ما قِدرت غصب عنها بكت ...وحطت يدها على فمها تمنع شهقاتها من الصدور حتى ما تزعج بنتها وحبيبتها اللـي نـآيمة مثل الملـآك بالغرفـة توجهت للغرفـة الثـآنيـة وصكرت البـآب بقـوة ومـآ نسيت تقفلـه بالمفتـآح طـآآآآآحت على الـآرض عـآجزة توقف ..تحس أنها رح تموت ..خلـآص مـآ هي قـآدرة تتحمل فـرآق بنـآتها ولـآ " آحمـد "

بالصـآلـة ..جـآلسـة تهـز رجلها بتـوتـر ..وقـآلت : أزدهار حبيبتي أدخلي غرفـة " عـذوب " وجيبِ مـوبايلها بسرعـة
توجهت أزدهـآر للغرفـة اللـي نـآيمة فيها بنت " عـذوب " وأخـذت المـوبايل ..ورجعت دخلت الصـآلـة وآعطته أمها ..وهي أخت عـذوب " نجلـآء " ويدينها ترتجف : تفضلي مـآمـآ
أخـذت أمها المـوبـآيل وطـآلعت الرقـم " آحمـد " اللـي كـآنت عـذوب مسميتـة " الجحيـم " عقـدت حوآجبها ليه تسميه كـذآ ...هي عـآرفـة أنها آذآ دِقت مـآ آحد رح يِـرد بس آذآ جْربت كمـآن مـآ رِح تخسر شي ..دق على " الجحيم " مـآ تِدري ليش كـآن وآثقـة آنـه " آحمـد " ...وفجـآء ردت حرمـة عجـوزة : الـو ..السلـآم عليكـم
مـآ هي مصـدقـة آنـه رد ..بس خـآب آملها في أنـو يكون هذا " أحمـد " يمكن وحـدة تعرفها " عـذوب " ...قـآلت بعـد تفكير : ممم أحمـد هنـآ ..
قـآلت : خيير ..أنتـم وش تبغـون ..جـآيين تستهزون فينا عشـآن الحرب ..يالله معـآ السلـآمـة لـآ بـآرك الله فيكم
طـآلعت الجـوآل بصـدمـة وش ذي الوقـآحـة ..تـآكدت أنها أم أحمـد ...بس ليش صـآرت كـذآ ..كـآنت طيبـة كثير مـآ توقعتها وقحـة لهـدرجـة ...لمـآ تتكلم عنها عـذوب قدآمها كانت دآيمـاً تكذبها وتقول أنـو مستحيل عجوزة تكون كِذا ..
قـآل أزدهـآر وهي تصغر عيونها : وش صـآر ..آكيـد غلط الرقـم ..
هزت رآسها بمعنى " نعـم " مـآ تبغى تتنـآقش معـآهم كثير ..وقـآلت وهي توقف بتعب ومتضـآيقة من اللـي يصير في أختها : رح أروح أحـآول في عـذوب حتى تفتح البـآب ورآضيها شوي ..وأقـول أنه أحمـد توه دآق علي وقـآل أنه بخير
قـآلت ليلى : بس هذا كذب
طـآلع فيها أمها بنظـرآت قـويـة : كذبة بيضـآء ..أكذب ولـآ آني أشوف أختي تتعذب قـدآمي ..وأنتم يلـآ روحـوآ نـآموآ ..وحـدة فيكم تنـآم معـآ بنت " عـذوب "
قـآلت آزدهـآر : خلـآص أنا بروح آنـآم معـآها ..تصبحون على خير
ليلى و نجلـآء أخت عـذوب : وأنـتِ من أهل الخير




●●●


رن مـوبـآيلها ..طـآلعت المتصـل وبِلعت ريقها بخـوف وتـوتـر وآخيراً ردت ويدينها وصوتها يرجف : الـو ...
قـآل السـوآق : الـو ..يلـآ آنـآ فيِ بـرآ ...بـآبـآ كلـآم يـآخـذ آنـآ ..آنـت اللحين ...
دق قلبها بقوة وقفلـت من غير ما تقـول شي ..طـآلعت في " وسـن " والـدمـوع متحجرة في عيونها ..مـآ تبغى تروح ..من غير مشـآعل ..تخـآف من أنـو يصير لها مِثل مـآ صـآر لمشـآعل ..تخـآف ترجـع البيت ..وتِرجع زوجة أخوها تعذبها من أول وجـديد ..وأبوها اللـي مـآ هـآمـه شي ..صـآر آنسـآن من غير مشـآعر وأحسـآس يصرخ على هـذآ ويعصب على هـذآ..وأمها اللـي كُل يوم تبكي على فـرآق " مشـآعل " مـآ نسيتها مِثل مـآ آخوها وأبوها نسيها ..يتقطع قلبها لمـآ تشـوف أمها بهالحـآلـة : أنا اللحين طـآلعـة يلـآ معـآ السلـآمـة ..
آبتسمت لها وِسن أبتسـآمـة آصطنـآعية ومـدت يدها : أوكي حبيبتي معـآ السلـآمـة
طـآلعت مـرآم في وِسن بحـزن كـآنت تتمنى تِظل عِنـدها أكثر وأكثر بس مـآ تِقـدر قِربت منها وحضنتها بقوة ..إمـآ وسن كـآنت مصـدومـة من اللـي سوته ..وأبتسمت وحضنتها لها أكثر وأكثر وقـآلت والـدمـوع بـدآت تملئ عيونها : أهئ أهئ رح آشتـآق لكِ كثير ..
بعـدتها عنها وأبتسمت لها بهـدوء ..حطت النقـآب على وجهها ..اللـي يـآخـذ شـوي مـِن " مشـآعل " وخرجت من البيت وهي تتمنى ما خِرجت طـآلعت سيـآرة السـوآق وبِلعت ريقها بخوف وتـوتر ..ورِكبت السيـآرة ...ورجلها ترجف ..
قـآل السـوآق وهو يطـآلع فيها من المـرآيـة بنظـرآت مرعبـة : ليش أنـتَ يتـآخر ..؟!
قـآلت بخـوف : عشـآن صديقتي كـآنت تبغى تعطيني شي
آبتسم بسخريـة وحِرك السيـآرة ..
إمـآ هي غمضت عيونها وسندت ظهرها على المقعـد وزفـرت بـرآحـة




●●●


دخل رجـآل ضخآم ورمـآها على الـآرض وتفل عليها ( آكرمكم الله ) ...وخرج وقِفل البـآب ..طـآلع فيها " سـآمـر "متفـآجـآء ..من اللـي صـآر ونـزل لمستـوآها وقـآلت وهي يسـآعـدها أنها تـوقف : سـآرة وش صـآر لكِ
قـآلت وهي تبكي : أهئ آسفـة سـآمـر ..والله أسفـة مـآ كِنت آعرف أنها تكـذب ...
حضنها بقـوة ..مـآ كـآن يهمه كلـآمها ..كِثر مـآ هِمـه شوفتها ..مـآ كـآن مِصـدق أنها بين يدينـه اللحين ..قـآل بعـد مـآ قِرب من أذنها وهمس : عـآدي مـآ صـآر شي ، المـوهـم هُم مـآ آذوئك..
بعـدت عنه وهـزت رآسها بمعنى " لـآ "ببـرآءة ...بعـدها مِسك بيـدها و وقِـف معـآها وقـآل وهي ينفض الغبار اللـي على ملـآبسها وهي حمر وجهها : أنـتِ كِنتِ تعرفين أختي من قِبل
قـآلت وهي تبعـد يده عنها وتحاول بـآي طريقـة ما تطـآلع فيه : لا مـآ آعرفها ..بس هذولاء من السعودية والمـدير حقنا قرر أننا نجتمع ونكون وآحـد
هـز رآسه وكأنه فهم ..بعـدها جِلس على السرير ..اللـي مـو كـآنـة سرير وحط يده على رآسـه ومسك بقـوة وقـآل : واللحيِن إلى متى بِنظُل هنـآ ...
قـآلت وهي تجلس جنبه وتبعـد يـده : مـآ آعرف ، لـآزم نفكر في طريقـة حتى نهرب منهم ..
قـآل وهو يطـآلع في الشبـآك ويعقـد حـوآجبه : خلـآص ..رح نِظل طـول حيـآتنا نهرب منهم ..مـآ يصير ..
قـآلت سـآرة وهي متضـآيقة على حال " سامـر " كـآن بودها تقتل " أريـآم " كيف ترضى على أخوها أنـو يكون في السجن ..كيف ترضـآ تكذب عليه : طيب ...بس هالمـرة نهرب ونِرجع للسعـوديـة
قـآل وهو يتـذكر الحرمـة اللـي ربتـه ..مـآ يقـدر يِروح ويتركها ...: مـآ آقدر أروح وأتركها
مـدت يدها بعـد تردد ومسحت على خِده بحنـآن وقـآلت بهمـس دوخـة : قِصـدكَ أريـآم
طـآلع فيها بهـدوء ..وبِلع ريقـة وقـآل بنفـس الهمـس : لـآ ...وحِـدة ثـآنيـة ..!!
قـآلت بغيـرة تحـآول مـآ تبينها : مين هي ...؟!
آبتسم بـآلـم وبعـد يدها عن خِده ...وسنـد ظهره على المقعـد وغمض عيونه ..إمـآ هي ظِلت تطـآلع فيه والغيرة تحرقها ..تبغى تعرف مين هالبنت اللـي مـآ يبغى يِروح ويتركها ..



●●●


فتـح عيونـه بخفيف ..يطـآلع المكـآن اللـيِ هـو فيـه ...تقـدم " مسـآعـد " وقـآل وهو يهـزه : يلـآ قـوم بلـآ دِلع
آستـوعب المكـآن اللـي هـو فِيـه كـآنت غرفـة فخمـة وهو على السرير ..حـآس بشي يمسكـه بقـوة مـن بطنـة ...طـآلع في بطنـة اللـي كـآن مِلفـوف بشـآش مسك رآسـه بـآلـم ..قـآل " مسـآعـد " وهـو يُمـد لـه آورآق : وقِـع هنـآ ..
رفـع رآسـه وطـآلع " مسـآعـد " بِنظـرآت آحتقـآر وقـآل : أنا قِلت لكَ لو على موتي ..مـآ رِح أوقـع
صـرخ فيه بقـوة : شكلـوآ الضِرب مـآ كِفآك ...
صرخ " سعـود " أكثر وأكثر ..وفِي كُل مـرة يصرخ فيها يِحس أنـو رآسـه ثقيـل : وأنا سِبق وقِلت لكَ ..لو على موتي ..أجل كيف لُو كان ضِرب ..أضربني وأضربني وأضربني ..لحـد مـآ آموت ..والورث اللـي تتكلم عنه كُله رح يروح لوآحـد ثـآني ...المـوهـم أنت ما رِح تـآخـذه تفهم ولا لا ..؟!
طـآلع فيه " مسـآعـد " متفـآجـآء مِن كلـآمـة ..مـآ هو مصـدق ..أول مـرة يشـوف شِخـص بهالقـوة ..ومستعـد يمـوت ولـآ آنـه يوقع ..كـآن يِفكر بالبـدآيـة أنـهُ بس كلـآم ..بس اللحيـن تـآكـد أنـهُ مـو بِس كلـآم ...قـآل بنفـآذ صِبر : وأنا أقـول رح تـوقع اليـوم واللحين بعـد
طـآلع فيه " سعـود " وآبتسم بـآستهـزآء وقـآل : طيب يلـآ وريني شطـآرتك ..!
أنقهـر مسـآعـد منـه وقـآل بصـرآخ وعِينـه على البـآب : أحمـد ..مشـآري ...
دِخل أحمـد ومشـآري ..وآشـر " مسـآعـد " إلى سعـود وهُم فهمـوآ علِيـه





●●●


دخل " بنـدر " الفلـة وهـو متضـآيق ..مـن كلـآم أمـه ..متضـآيق مـن أنـو آمـهُ فهمتـه غِلط وفهمـت آنـه يحب " رهـف " وهـو مـآ يِحمـل لها إلـآ مشـآعر الـآخـوة لـآ آكثر ..هـو يُحب ويعشـق ويمـوت في " آسمـآء " ..جلس على أول كِنبة بالصـآلـة وعقـد حـوآجبه ..وآستغرب ..كيف آمـه عرفت أنـه يحب رهـف هـو صح أنـه مـآ يحب رهـف ..بس كيف خِطر ببالها شي ..آكيـد صـآر شي ..لمـآ رآح ..وقـآلت " رهـف " كلـآم ..هـو عـآرف أنها مـآ تِقـدر تِمسك لسـآنها وإذآ مـآ كـآن عندها شي لـآزم تِكذب هذي هي " رهـف " بنت خـآلته ..هو عـآرفها من زمـآن ....بـدآ وجهه يحمـر مـن العصبيـة وهو يتخيل أنـو رهـف تكذب على أمـهُ بكلـآم مـآ سـوآه آبـداً ..توجهه بسرعـة إلى غُرفـة " آسمـآء "مـو مستوعب شي مـن اللـي قـآعـد يسـويـة ..فتـح البـآب بقـوة ..

إمـآ آسمـآء..كـآنت تقـرأ روآيـة ( أنت لي ) مـآ قِدرت مـآ تقـرآها ..عجبتها البـدآيـة وقِررت تكملها ...كـآنت دمـوعها أربـع ..أربـع متـآثرة مـن الروآيـة ومن بتـول..اللـي بِين الحيـآة والمـوت ..مـآ تِعرف مـتى تصحى ..حتى يِمكن تمـوت ..تعـوذت من الشيطـآن من سـآلفـة آنها بتمـوت ولحظـآت حست بـآحـد يفتـح البـآب بقـوة ...رفعـت رآسها ولمـآ شـآفتـه خـآفت من وجهه الـآحمر ..هـذي ثـآني مـرة تشوفه بهالطـريقـة ..

قـآل وهو يقرب منها ويمسك يـدها بِقـوة وصـدره يرتفـع ويِنـزل : رهـف وش قـآلت ..؟!
طـآلعت فيه وعقـدت حـوآجبها من كلـآمـه ..مـآ هي فـآهمـة وش يقـول ..وبعـد تِردد قـآلت و الخوف وآضح من عيونها : أنـت ، وش قـآعـد تقول ..؟!
شـد على يـدها بقـوة وقـآل بعصبيـة آكثر : لـآ تسـوين نفسك مـآ تعرفين ..قولِ لِ وش قـآلت لكِ رهـف لمـآ رحت ..بعـد مـآ ضربتها
هـزت رآسها ولوت فمها ببرآءة ومعلنـة بالبكـآء : مـآ آعرف !
صرخ فيها صرخة أرعبتها ..وخلتها تبكي بقوة : لـآ تكـذبين
حطت يدها على وجهها وصـآرت تبكي...تبكي لـآنها مـآ تُحب أحـد يعاملها بهالطريقـة وخصـوصاً من حبيبها وروحها " بنـدر " تبكي لـآنها تحبه وتموت فيه ..بس مـآ تِقدر تقول له ..تبكي ..لـآنـه رح يـآخـذ غيرها ..رح يـآخـذ " رهـف "
قـآل وهو نـدمـآن آنـه صِرخ عليها : آسمـآء ..آنـآ ..آقصـد آنـآ آسـف ..مـآ كـآن قِصـدي
قـآلت وهي ترفع رآسها وتِصرخ ببكـآء : آطلع بـرآ ...مـآ عـآد آبغى أشـوفكم آنتـم الـآثنين ..آنـت ورهـف ...الله لـآ يسـآمحكم ..
هـز رآسـه بهـدوء ...وشـد على شعـره بيـده بقـوة ..وطِلع وقفـل البـآب ..قـآبل بوجهه " سيرين " اللـي لمـآ سِمعت الصيـآح ..جـآءت تركض : وش صـآر
مـآ رد ..بِل آكتفـآء بالصمـت ..ونـزل المـزرعـة ..وركب السيـآرة توجهه إلى المستشفى وهو نـآوي على شي




●●●


إنتهــآء البــآرت ..بـآتمنى يكون نـآل على أعجـآبكم حبـآيبي ..وآتمنى أشـوف ردودكم وتـوقعـآتكم ..وهل هالطريقـة حلـوة ولـآ لـآ ..!؟!
آتمنى كُل وحـدة تجـآوب ..عشـآن آذآ آخترتـم الـآولـآ رح نِظل فيها إلى نهـآيـة الروآيـة بـآذن الله ..والعكـس هـو الصحيح ..

’،
’،
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 08:25 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الثـآلث عشـر »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

يسعد صباحكمْ أو مسائكمْ :$
هالبـآرتْ طبعاً إهدآء مني إلى أنسـآنـة غالية على قلبي وهي اللحين غـآبت عِنْ المنتدى ...آفتقـد مـرورها وتوآجـدها ~ صحيح ما صـآر لنـآ فترة كثيرة أو طويلـة معا بعضْ ~ بس أحسها أقرب من نـآس كـآنوا معـآي سنوآت ~ بِجـد آشتقـت لها وهي " سمو الـآميـرة " بـآنتظـآر عودتها بـآذنْ الله
لـآ تشغلكم عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "

















عندما أحسب عمري
ربما أنسى هواك
ربما أشتاق شيئا من شذاك
ربما أبكي لـأني لـآ أراك
إنما في العمر يوم هو عندي كل عمري
يومها أحسست أني عشت كل العمر
نجماً في سماك
خبريني .. بعد هذا كيف
أعطي القلب يوما لسواك؟

فاروق جويده


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█




دِخلت البيت ودقـآت قلبها المتسـآرعة ..خـآيفـة مِن زوجـة أخوهـآ إللـي مـآ عندهـآ قِلب ومـآ تِرحم أحـد ...دِخلت الصـآلـة وزفـرت برآحـة لمـآ مـآ شـآفت زوجـة أخـوهـآ ..بس كـآنتْ آمها إللـي مـوجـودة ...وكـآلعـآدة أمها تقـرأ قرآن ومـآ تِكلم أحـد ..نـآدراً حتى مآ تكلم من بِعـد مـآ فِقدت بنتها " مشـآعل " كـآن عندها أمل أنو مشـآعل تِرجع ...بسْ بعـد مـآ تخلى عنها أبوها خلـآص فِقـدت الـآمـل من عودتها ..أختها رح تظل من دون أهل طول حيـآتها ..تقـدمـت وبـآست رآس أمها وقـآلت : السلـآم عليكـم ورحمـة الله وبركـآتـه
قفلـت أمها المصحف ..ورفعـت رآسها وقـآلت : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ..
جلست على إحـدى الكنبـآت ..كـآنت تتمنى أمها تتكلم معاها ..بس أمها مـآ قـآلت ولـآ شي بل رجعت وفتحت المصحف كالعـآدة وظِلت تقـرأ ...حست أنـو مـآلها دآعي وقفـت وخرجت بـرآ ..الصـآلـة متوجهه إلى غرفتها متنـآسية أنها رح تتعـآقب من زوجـة أخوها ...فتحـت بـآب غرفتها ورفعـت رآسها متفـآجـآءة من زوجـة أخوها إللـي كـآنت جـآلسـة على السرير ..
قـآلت مـرآم وبـدآ الخوف يتسلل قلبها : وش جـآبك هنـآ ...؟!
قـآلت زوجـة أخوها وعلى وجهها أبتسـآمـة سخريـة : أنـآ آجي أي مكـآن آبغـآه من غير مـآ تسـآلين ..لـآ تنسين أنـو هذا بيتي أنـآ ...
طـآلعت فيها مـرآم بقهر تحـآول تكتمـه
كِملت زوجـة أخوها بعصبيـة : ليش تـآخرتِ ..؟!
قـآلت مـرآم وهي تحـآول تبعد عنها : مـآ أنتِ أمي ولـآ آبـوي حتى أقـول لكِ ليش تـآخرت ..!!
سمعت صوت آحـد يفتـح البـآب الخـآرجي ..وهنا بـدأت خُطـة زوجـة أخوها تِنجـح ...تقـدمـت زوجـة أخوها من " مـرآم " اللـي مستغربـة منها ومسكت يـد مـرآم وحطت على شعـرها وظِلت تشـد يـدها حتى ينشـد شعرها معاه ..مـرآم كـآنت مِثل الصنـم مـآ تتحرك ..مصـدومـة من اللـي قـآعـدة تسـويـة زوجة أخوها ...اللـي طـآحت على الـآرض ومـرآم لسى ماسكـة شعرها وعيونها مفتـوحـة ...صـرخت زوجـة أخوها " مشعل " بقـوة ..
حتى فتـح البـآب " مشعل " وطـآلع بصـدمـة من اللـي قـآعـد تسـوية أخته في زوجتـه وهنـآ تـآكـدت أنـو كُل الكلـآم اللـي قـآلتـه ..في " مـرآم " صح




●●●




دِخلت السجن وهي تضحك كُل شـوي ..لمـآ تتِـذكر كلـآم العجـوزة بـرآ في الحـوش ...وثـوآني أختفـت آبتسـآمتها وهي تشـوف زينب وصديقتها تطـآلع فيها بقهر ...طنشت نظرأتها مِثل مـآ قـآلت لها العجـوزة ..وأبتسمـت لمـآ دِخلت العجـوزة ورآها ..وقـآلت وهي تجلس بجنب مشـآعل اللـي تحـآول بـأي طريقـة تبعـد نِظرها عن " زينب " وصديقتها : جعلها دوم هالضحكـة قولِ آميـن
قـآلت مشـآعل : آميـن يـآرب ..
ظِلت شـوي تفكر خطر ببـآلها فجـأء " سلـوى " وبعـدها نِقلت نظـرها إلى العجـوزة وقـآلت بقـوة مـآ تدري من وين جـآءتها : خـآله أقـدر آسـآلك سـؤآل ..؟!
أبتسمت العجـوزة وقـآلت وهي تطـآلع في مشـآعل بـآهتمـآم : آيـه يا بنتِي ..آسـآلي ربي يسعـدك ..
قـآلت مشـآعل وهي تحط يدها تحت ذقنها وتطـآلع بالعجـوزة بتـآمل : أنـتِ ليه هنـآ ...؟!
نـزلت رآسها فـوراً لمـآ حست على سؤآلها ....ظِلت تسب نفسها مليون مـرة على هالسؤآل البـآيخ ...آكيـد العجـوزة مـآ رح تجـآوبها
بس آنصـدمـت لمـآ قـآلت العجـوزة وكـأنها تتذكر شي : قِبل عشر سنـوآت ..صـآرت لِ ذي السـآلفـة
رفعت رأسها مشـآعل فوراً مصـدومـة من كلـآمها وقـآلت وهي مـآزآلت متفـآجـآءة : يعني أنـتِ هنـآ من عشر سنـوآت ..!!
قـآلت العجـوزة وهي تهز رآسها بمعنى " نعـم " وكِملت : كِنت أحب وآحـد ...كُل يـوم آكلمـه ..كـآن يقول لِ كلـآم حُب وكِنت أقـول لنفسي أني محظوظـة فيه ..بس مـو كُل كلـآم الحُب ..بيخرج من القلب ..طِلب مني أنـه يقـآبلني ...مـآ كِنت أبغى ذآ الشي بس حتى أنا كـآن نفسي أقـآبله بس حـآولت بـآي طريقـة أقنعـه أنـي مـآ آقـدر بس ظِل كُل يـوم يِزن علي حتى وآفقت وقِررت آقـآبله ..آتفقنـآ آننـآ نتقـآبل بالليل السـآعـة وآحـدة ..لمـآ آمي وآبـوي رآحـو زوآج ..طبعاً آمي آستغربت ليش رفضت بالعـآدة أروح معـآهم ومـآ آتركهم آبـداً ..ركبت السيـآرة معـآ السـوآق
أتقشعر جسم " مشـآعل " لمـآ نطقت العجـوزة أسم " السـوآق " خـآفت ..وهي تتـذكر السـوآق إللـي آنتقـل إلى بيت عمها ..توقعت أنـه اللحين مـو مـوجـود مسـآفر لبلـده مـآ فكرت أنـه اللحين يحـآول يكرر الزمـن بس بـآشخـآص ثـآنين ..
لـآحظـت العجـوزة ...شكل مشـآعل اللـي كـآن يبـدو على ملـآمح وجهها الخوف والرعب مسكتها من كتفها وقـآلت بحنـآن : حبيبتي مشـآعل فيكِ شي ...آذآ مـآ تبغينِ أكمـل مـو لـآزم
قـآلت مشـآعل وهي ترفع رأسها وتقول : لـآ مـآ فيني شي بس سِرحت شوي ..آيـه كملِ
كملت العجـوزة بنـآء على طِلب مشـآعل : وبعـدها أتصلتِ عليه وقـآل لِ نروح المطعـم وأنا وآفقت لـآن المطعـم مكـآن عـآم ..ولمـآ دِخلت المطعـم ..مـآ كِنت مصـدقـة أني معـآه فرحـآنـة ولحظـآت من بعـد مـآ خلصنـآ العشـآء مسكني بيـدي بقـوة متجـآهل صرخـآتِ ..وصرخـآت بعـض الـآشخـآص اللـي بالمطعـم وكـآن يقول أنها أختي ..دخلني السيـآرة و
مسكت العجـوزة رآسها بحـزن وقـآلت : وصـآر اللـي صـآر ...واللحين أنا هنـآ ..!!

طـآلعت فيها مشـآعل بحزن ...اللـي صـآر للعجـوزة كـآن مِثل مـآ صـآر لمشـآعل تقريبـاً ..وقـآلت العجـوزة بـآبتسـآمـة : بس وش اللـي مصبرني آني بخرج من السجن بعـدك بشهر إن شـآء الله ..
أبتسمت " مشـآعل " وقـآلت وفي دآخلها فرحـآنـة : جِـد
هـزت رآسها العجـوزة وهي تلوم نفسها على كذبتها إللـي كـآنت في سبيل سعـآدة مشـآعل




●●●

طـآآآآآح على الـآرض ..خلـآص مـو قـآدر يتحمـل الضرب اللـي جـآه من رجـآل " مسـآعـد " بس معا ذِلك مستحيل يوقع على الورقـة لو مهمـآ صـآر ...اللـي سـوآه مسآعـد آكبر غِلط ولـآزم بالـآول يِطلق زوجتـه " سنـدس " اللـي ترك النـآس كلهم عشـآنها ...!!
قـآل مسـآعـد بـآبتسـآمـة جـآنبية : هـآه وش قِلت ..لسى مُصر على قرآرك ...
رفـع رآسـه سعـود ومسح الـدم اللـي كـآن ينـزف من فمـه وقـآل : مـآ رِح أوقـع إلـآ لمـآ تنفـذ الطلب اللـي رح آطلبك آيـآه ..؟!
قـآل مسـآعـد بـآستغـرآب : وش هو ؟
جـآوب سعـود : أنـك تِطلق زوجتك ..!
مسـآعـد فتـح عيونه بقوة متفـآجـآء باللـي قـآله " سعـود " وقـآل وهو يرفـع رآسـه ويِصرخ منـآدي الشبـآب : مستحيل أطلقها
أبتسم سعـود لـآنـه كـآن متوقع هالـإجـآبة منه : خلـآص آجل مـآ في ..مـآ رح آوقع ..!
طـآلع فيه مسـآعـد بقهر من كلـآمـة ..دخلـوآ الرجـآل الضخـآم ..قـآل مسـآعـد بعصبية وصِـرآخ : أطلعـوآ بـرآ ...
طلعـوآ كلهم بـرآ بمجـرد مـآ قـآل مسـآعـد كِلمتـه ...وبعـدها طـآلع في سعـود وقـآل : مـوآفق
آبتسم سعـود ..أبتسـآمـة عريضـة ..و وقـف بمسـآعـدة مِن " مسـآعـد "
وهو فرحـآن مـو مُصـدق أنـه رح يطلقها ..لهـدرجـة يتخلى عن زوجته وحبيبته وأبوه وأهله وكُل شـي بس عشـآن الفلـوس فعلـاً آنسـآن غِريبِ ..




●●●




طـآلعت في سـآمـر اللـي كـآن نـآيم على الـأرض حـآولت فيه أنه ينـآم على السرير بس هو رِفض وتركها تنـآم في السرير اللـي لمـآ تنـآم فيه كأنها نـآيمـة على حِجر ...تقـدمـت ونـزلت لمستـوآه وقـآلت بهمـس وهي تتـآمـل ملـآمح وجهه : سـآمـر ..سـآمـر
فتـح عيونه سـآمر وعقد حوآجبة ..وطـآلع في " سـآرة " وقـآل : سمآح
طـآلعت فيه سـآرة مقهرة من هالبنت اللـي مِن أمس يتكلـم عنها وقـآلت وهي تهزه بقوة من القهر : سـآمـر ..قوم بلـآ دِلع يلـآ...تعـآل على السرير ..رح تتعب على الـآرض
وقـف معـآها وهو مـو مستوعب يفكر نفسه في حِلم أنـه اللحين معـآ سمـآح ..آشتـآق لها ..آشتـآق للـآنسـآنـة اللي ربتـه ..أنفتـح البــآب ودِخلت منه أريـآم ..اللـي لمـآ طـآلعت سـآمـر ..مسنـد نفسـه على سـآرة ..عصبت وتقـدمـت وسحبت سـآمـر من سـآرة وصـرخت : يا قليلـة الـأدب ..وش جـآلسـة تسوين ..؟
صحي سـآمـر على صرآخها وبعـد عنها ...قـآلت آريـآم وهي تـآشر على سـآرة : الجـزمـة هذي ...كـآنت رح تـآخـذك على السرير معـآهـآ ..
طـآلع سـآمـر في سـآرة متفـآجـآء ة وبعـدهـآ إلتفـت إلى آريـآم ...وطنشها لـأنـه عـآرف أنها تكذب ..يعرف أختـه ...بـآين في عيونـها ....
لف إلى سـآر ة ومسكها وسحبها حتى صـآر قريبـة منهُ ...آنقهرت آريـآم وصِرخت : بعـد عنها هالبنت وقح أقـول لك ما تفهم
قـآل بسخريـة : لـآ والله ..آذآ في آحـد هنـآ وقح فهـوآ أنتِ
طـآلعت فيه والدمـوع متحجرة بعيونها ..حـآولت أنها ما تنـزل دموعها..قـآلت محـآولـة التظـآهر بالقـوة : ضيـآء ...ضيـآء
دخل ضيـآء و ورآه الرجـآل الضخـآم ..قـآلت أريـآم بـآمـر : خـذو هالبنت ودخلوها سِجن لوحـدها ..ما أبغاها تكون معاه
تقـدم ضيـآء ومسك " سـآرة " بشـرآسـة ويحـآول يسحبها لكنها متعلقـة بسـآمـر ...وسـآمـر كـآن مـآسكها بقوة ما يبغى يتركها ...وتبتعـد عنهُ ...يكفي بعـآد " سمـآح "
صـرخت سـآرة وهي تبكي : سـآمـر ..لـآ تتركني ..
طلع وآحـد من الرجـآل مسـدس من جيبه وصوبـه على سـآمـر وقـآل : If you want to surviving Avoid him
آبتعـدت عُنهِ بعـد ما قـآلِ هالكلمـةَ ...وآستسلمـت " لضيـآء " اللـي مسكها من يدها بقوة وسحبها وخرجها ...إمـآ سـآمـر ...فكـآن يتمنى يكون معـآهُ سلـآح ....طـآلعت في سـآرة اللـي كـآنت تبكي ..يحس أنـهُ أخر مـرة رح يشوفها
أختفـت سـآرة وبِعـدتَ عن سـآمـر ...نقل نِظـره إلى " آريـآم " اللـي كـآن بـآين من شكلها أنها كآتمـة ضحكتها ..أنقهر منها بس ما بين هالشي وقـآل : آضحكِ اللحين يـآ آريـآم ..آضحكِ ..بس بعـدين والله لـآخليكِ تندمين على كُل شي عملتيـه ..
وقفـت ورفعـت رآسها وخرجت بعـد ما قفلـت البـآب ..جِلس سـآمـر على الكرسي يحس أنـه مـو قـآدر يشيل نفسه ..رجلـه مـآ عـآدت تتحرك




●●●




يتبـــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 08:28 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




قـآلت وهي تترجـآء أمها : مـآمـآ مـآ آبغى ..؟!
قـآلت أمها وعلى وجهها أبتسـآمـة وبدآخلها حزن أنها رح تفـآرق بنتها إللـي مـآ جـآبتها ..: حبيبتي لمير ..مـآ يصير أنتِ تزوجتِ خلـآص لـآزم اللحين تروحين عِند زوجك ..مـآ يصير ما تروحين لهُ
آرتبكت وصـآرت ترجـف ..خـآيفـة تروح ومـآ ترجع تعـوذت من الشيطـآن من هالتفكير السيئ ..وبعـدها قـآلت لـآمها وهي تـآخـذ العبـآيـة وتسـآعـدها أمها في لبسها : طيب ..مـآمـآ حبيبتي آهتمي في بـدور ..و وصل لِ أخبـآرها كُل بعـد فترة وفِترة
أبتسمت أم لمير وقـآل وهي تـأشر على عيونها : إن شـآء الله من عيوني ..
لبست العبـآيـة ومِسكت قلبها إللـي كـآن يُدق بقوة ..مر في بالها " تركي " خـآفت يكون قـآل شي لـ " فيصـل "
دِخلت أم شهـد وقـآلت بتوتر : يلـآ حبيبتي
سِلمت لمير على أمها وعمها وأبوها وبـدور بس صـآفحتها وبعـد دمـوع وبكـآء ...وما نسيت صديقتها وتـؤآم روحها إللـي من بعد ما تزوجت مـآ صـآرو مِثل قِبل ...طـآلعت في فيصـل اللـي كـآن ينتظـرها بالسيـآرة فِتحـت البـآب وخِرج " فيصـل " يسـآعـدها عشـآن تُـدخل ...دِخلت السيـآر ة وقِفلـت البـآب ...وأنطلقـت السيـآرة متوجهه إلى الفنـدق وهي تُفرك يـدها وخـآيفـة ...غمضت عيونها بقوة وصـدرها يِطلع وينـزل ...آلتفـت " فيصـل " وآبتسم لمـآ طـآلع فيها عِرف أنها مرتبكـة ..مسك بيـدها وشـد عليها بقوة ...
وهي حِست بالرآحـة مِن بعـد ما مسك يـدها ..لحظـآت و وقفـت السيـآرة عِنـد الفنـدق ..نـزل " فيصـل " من السيـآرة وتوجهه إلى بـآب لمير وفتحـه وسـآعـدها تخرج





●●●



دخل السيـآرة ونـآظـر المـرآيـة في " رهـف " اللـي كـآنت منـزلة رآسها ألتفـت على أمـهُ إللـي كـآنت تطـآلع فيه وعلى وجهها أبتسـآمـة غمض عيونه بقوة وجلس يسب نفسه على الحركـة اللـي سوآها ...اللحين امـهُ رح تفكر شي ثـآني ..
حرك السيـآرة وهو متوتر من نظرآت أمـه ..كـآن الصمـت هو سيـد المـوقف ..قطـع عليهم الصمـت لما قـآلت أم بنـدر : هـآ بِنـدر وش قِلت على اللـي قِلنا عليه
لـآ شعـوريـاً طـآلع في المـرآيـة إلى رهـف اللـي لـآحـظ تصنمها وما تحركت ..قـآل وهو عـآقـد حـوآجبه متظـآهر بعـدم المعرفـة : وش اللـي قِلنا عليه ..!؟
توقعها ما رح تتكلم بس فـآجـآءته لمـأ قـآلت : عن مـوضوعك ومـوضوع رهـف
قـآل وهو يحس نفسه مخنـوق من هالمـوضوع فك أزاريره وما أنتبهه إلـآ على المـرآيـة كـآنت نفس السيـآرة ورآهم ..كـآن تسرع بقوة ...سـرع أكثر وأكثر يحـآول يبتعـد عنها ...أحتـآر في أمـر هالسيـآرة هو ما عِنـده أعـدآء عشـآن يصير معـآه زي كِـذآ ...غمض عيونه بعـد ما سـآلته أمـه : حبيبي بنـدر وش فيكَ تسرع ..شوي شوي لـآ يصيـر لنـآ حـآدث لـآ قِدر الله
آبتسم بنـدر ما كـآن يبغى يخوفها وقـآل : لـآ إن شـآء الله ما بيصير ..بس عشـآن آوصل البيت بسرعـة ..حـآس نفسي تعبـآن حـدي ..
آبتسمت أم بنـدر ومسكت يـده وقـآلت : سلـآمتك من التعب ..إلـآ مـآ قِلت لِ وش سويت لما رجعت البيت
أتذكر اللـي صـآر معـآ آسمـآء وقـآل بعـد ما بلع ريقـه وبكذب : بس رحت نمت شوي وبعـدها رجعت




●●●




صحيت من النوم والعرق يتصبب من جبينها ..حِطت يدها على قلبها ..وآتعـوذت من الشيطـآن الرجيـم من الكآبـوس اللـي جـآءها ....وحمـدت ربها أنـهُ طِلع حُلم لـا أكثر ..توجهت لِلحمـآم ( الله يكرمكم ) وخِرجت منهُ متوضيـأ...صلت " عـذوب " الوتر كالعادة وهي تدعي ربها أنـو يِرجعُ لها " أحمـد " زوجها و بنـآتها
ما أنتبهت إلـآ على دق البـآب ..رفعـت رآسها من دخول بنتها إللـي كـآن عمرها 12 سنـة " لجين " أبتسمت لها وحضنتها وقـآلت : حبيبتي ليه ما تروحي تنـآمي
قـآلت لجين وهي على وشك تبكي : ما معـآي نوم ♥
آستغـربت عـذوب من شِكل لجين وقـآل وهي تمسك وجهه " لجين " بيدينها : لجين حبيبتي وش فيك ؟!
قـآل لجين وهي تبكي وتقول : أبغى بابا ...وِينهُ ؟
طـآلعت فيها عـذوب ما تِعرف وش تسوي ...ما تعرف وش تكـذب عليها وش تقول حتى تصدقها ...هي عارفة أنو بنتها ذكية ومستحيل تصدق اللـي بتقولة ...لـان غيـآبة مر عليه شهر وبقي شوي على الشهر الثـآني مو معقول رح يكون شغل ..وكِملت بنتها : وأبغى أخوآتي ..وين رآحـوآ ..؟!
قـآل عـذوب وهي تبتسم آبتسـآمـة مُصطنعـة : حبيبتي لجين ..أبوك وأخوآتكِ في سوريا وإن شـآء الله قريب رح يرجعون
قـآلت لجين وهي تبعـد عن عـذوب وتصرخ : لـآ تكذبين علي ...طيب لييه ما نروح عندهم ..لِيش نُظل هِنا ..
ما أنتبهت إلـآ على دخلت أزدهـآر ..اللـي قـآلت بـآرتباك : وش في ؟!
سكتت عـذوب ما تبغى تتكلم ...ركضت للحمـآم ( الله يكرمكم ) تستفرغ ...أنتظرتها " لجين و أزدهـآر " اللـي خـآفت كثير على خـآلتها ...نـزلت لمستوى لجين وقـآلت : لجين وش صـآر ..
دمعت عيون لجين وركضت بـرآ تبكي ..تنهـدت أزدهـآر بضيق ودقت البآب وقـآلت : عـذوب ..عـذوب
فتحـت عـذوب البـآب ومِسكت رأسها بقوة ...قـآلت أزدهـآر بخوف : خـآله تحبين أعطيك بندول ..
هـزت رأسها عـذوب




●●●




قـآلت بفـرح وهي فـآتحـة عيونها ومـو مُصـدقـة إللـي تسمعـه ..مـو مُصـدقـة آنـه رح يتزوجها ...لطـآلمـآ تمنت هاللحظـة وأخيراً وآفق ورح تتزوج الـآنسـآن إللـي حبته من أول مـآ شـآفتـه ..رح تتزوج حبيبها وروحها ...: والله متى صـآر هالشي
ضحك أبو وسن وهو عـآرف أنها مـو مصدقة : هههههههههههههههههههه الله يهديك إللحين كم مرة قِلتِ لِ هالكلمـة قِلت لكِ وآفق والحْمـد لله وهو ما يحتـآج لـآ عِرس ولـآ شي ..بس
قـآطعتـه وقـآلت : مـوآفقـة آكيد
ثم أنتبهت على نفسها وتوردت خدودها وقـآلت بخجل : أسفـة ..آقصـد مـوآفقـة
تقـدم آبوها وفتح البـآب وهو ما زآل يضحك على بِنته ...توجهت للجوآل ويلـآ حتى تدق على " مـرآم " مـرة ...مـرتين ..ثلـآث مـرآت ومـآ رِدت ..آستغربت وعقـدت حـوآجبها ...
أخـذت جوآلها ولبست جـآكيتها ورآحت عند أبوها إللـي طِلبت منهُ تنزل المـزرعـة وهو بُدوره وآفق ..لـآن نـآدر مـو بالبيت توجهه إلى السوق ...نـزلت المـزرعـة وهي فرحـآنـة
كـآنت تفكر في أمـور كثيرة ..ومِن ضِمنها كيف رح تكون حيـآتها معا " نـآدر " هل رح تكون سعيـدة ولـآ لـآ ..؟!
أسئلـة كثيرة كـآنت تُـدور برآسها ...رن مـوبـآيلها طـآلعت المتصل وآبتسمت آبتسآمـة عِريضـة : الـو ..السلـآم عليكم ..مـآ بغينا نُـدق ..
قـآلت مـرآم وهي تبكي بقوة ...وتغمض عيونها بقوة كُل ما تذكرت ضرب أخوها لها ..عشـآن زوجته إللـي عملت كُل المقلب من نفسها : أهئ ..وسن تكفيين تعـآلي البيت الله يخليك
قـآلت وسن وهي عـآقـدة حوآجبها ومستغربة من بكـآء تؤآم روحها : وش فيك ..؟!
قـآلت مـرآم وكـآنها تتذكر اللـي صـآر : أخووي ضربني أهئ
قـآلت وسن بعصبية : أيش ...بـآي حق يضربك ..وين أحنا عـآيشين وليش ؟!
قـآلت وسن وهي خلـآص مـو قـآدرة تتكلم : تعـآلي البيت ..
وسن : طيب طيب حبيبتي رح أجي ..بس قولِ لِ وين العنوآن




●●●




قفلـت عليها البـآب ...ومـآ آهتمـت لصرخـآتها وبكـآءها إللـي ملئ آرجـآء الفلـة ..قـآلت حنين وهي عـآقـدى حوآجبها مِتضجرة من الصرآخ : رنيم ...أنتِ عـآرفـة أنـو سجى عنيدة ومستحيل تترآجع على حبها لنزآر
آتـذكرت شي " رنيم " ومسكت يد حنين بقوة وقـآلت بعصبية : آذاً أنتِ عـآرفـة أنها تحب نزآر من زمـآن ..ليش مـآ قِلت لِ
قـآلت حنين بتوتر : آسفـة والله ..بس لـآنـو سجى قـآلت لِ ما أقول لـأحـد
صرخت رنيم : وأنا مـو سِبق وقِلت لكِ تقولين لِ على كل صغيرة وكبيرة تصير بالجـآمعـة أو يصير معا سجى ..
ما أنتبهوآ إلـآ على دق البـآب إلـآ صـآر آقـوى وأقـوى ..مِن سجى إلـآ ما زآلت تبكي ...قـآلت رنيم وهي تمشي متوجهه إلـى الصـآلـة : تعـآلي روآء رح أقـول لكِ شي
نظرت " حنين " إلى رنيم بـآهتمـآم ولحقتها إلى الصآلـة وقـآلت بعـد ما جلست : أيش في ؟!
قـآلت رنيم ومر على بالها " نـآصر " صـدفـة غمضت عيوني ومسكت رآسها بـآلم ...يا ترى وينك يا نـآصر اللحين ..هل تعـآني مِثلي ولـآ لـآ ..؟!
قـآلت حنين وهي تنـآظـر إلى رنيم ومستغربة منها : نـزار ما يحب سجى ؟!
رفعـت رأسها رنيم متفـآجـآءة من الكلـآم اللـي قـآلتـه حنين ..وقـآلت بسخريـة وهي تضحك : ههههههههههه تستهبلين وش قـآعـدة تقولين
قـآلت حنين بجـدية : لـآ ما أستهبل ..نِـزآر جد جد ما يحب سجى ..هو يِلعب عليها ..وهو سبق وعمل كذا معا بنات كثيرين ...ومن ضِمنهم أنـآ
رنيم ضحكة بقوة ..: ههههههههههههههههه
حنين بعصبية : ما في شي يضحك ..؟!
رنيم حـآولت تشوف الكذب في عيون حنين بس ما شافت إلـآ الصـدق وتحولت ملـآمحها من أول وجـديـد إلى الجمـود ...وقـآلت : دآم أنك عـآرفـة ..لييه خليتيها توآصل هالطريق ليه ما قِلت لها ..عن نزآر .!
حنين : لـآنها أكيد ما رح تصدقني وأنا سبق وقِلت لها تبتعـد عنه بس ما سمعت كلـآمي ..
تنهـدت رنيم بضيق ..متضـآيقة من اللـي قآعـد يصير ...ما هي من عـآدتها تكون كِذآ ..قـآسيـة وقِلبها حجر ..بس اللـي سوته سجى نرفزها كثير تفك الحجـآب وهي الشيلة لما توصل الجـآمعـة وفوق هذا كُله تكلم وآحـد وهي يا ما حذرتها من هالـأمْـر وخطورته عليها ...وخصوصاً أنها لسى صغيرة على الحب ...
قـآلت حنين وهي توقف وتـآخـذ شنطتها : أنا اللحين رح أخرج معا السلـآمـة
رفعت رأسها رنيم وأبتسمت وقـآلت : معا السلـآمـة ..وتـآكـدي أنـو اللـي عملته لسجى لمصلحتها لـآ آكثر لـآ تفكرين شي ثـآني ..
صـآفحتها حنين وهي مبتسمة وهزأت رآسها وقـآلت : أعرف




●●●




نـزلت رأسها بخجل ..خـآيفـة من هالزوآج ..خـآيفة من تركي وفيصـل ...حست بـآحـد يجلس بجنبها وهي حست بالحرآرة تِسري بجسمها وأتوترت وأرتبكت ما هي عارفة وش تسوي ....تبغى تبتعـد عنهُ تحس نفسها شوي تبكي من الخجل ...أول مـرة تِقرب من رجـآل بهالطريقـة غير أبوها وعمها ..
رفـع رأسها بطرف آصـآبعه وبـآسها على خـدها بقوة وهنـآ تجمـدت " لمير " مكـآنها ما قِدرت تتحرك من الصدمـة ..متفـآجآءة ...غمضت عيونها ...بعـد ما بعـد عنها ..وأبتسم أبتسـآمـة جِذآبـة وقـآل : يلـآ حبيبتي روحي بِدلي عشـآن نتعشـآء
هـزت رأسها وآبتسمت بتوتر وأرتبـآك ...وحـآولت توقف بس ما قِدرت من كُثر ما هي ترجف والفستـآن طويل ...آبتسم و وقـف معـآها وسـآعـدها حتى توصل للحمـآم ( الله يكرمكم )
بعـد ما خِرجت من الحمـآم ...توجهت إلى غرفـة التبديل ولبست فستـآن نـآعـم لونـه أحمر مِثل اللون اللـي تِحبـه ...قصيـر إلى تِحت الركبة ..كـآن شكلها بقمـة الـآنوثة والبرآئة ..طـآلعت شكلها في المـرآيـة وآبتسمت ...لبست عقـد الماس زآدها برآئة وجـآذبية حطت مكيـآج خفيف ...كحل وقلوس وردي ..مشطت شعرها اللـي توها تلـآحظ طولـة ...صـآر طويل إلى ظهرها ...بعكس أول ...سوت شنيون فوضوي ..ما أنتبهت إلـآ على شخص يمسك خصرها ..ألتفـت وبِلعت ريقها بخوف وهي تشوف " فيصـل "
اللـي آبتسم وهمـس في آذنها بحب : طـآلعة حلوة ..أنتِ دآيمـاً حلوة بس اللحين أحلى بكثير معا الـآحمـر
حمر وجهها وأتوترت من قُربه ما هي عارفة وش تقول ..حتى يبتعـد عنها ..مـو متعودة كِذآ ...قـآلت بنفـس الهمـس : تسلم
ضحك وحضنها : هههههههههههههه بِس كِذآ
وهنـآ ..خلـآص لمير ما قِدرت تتحمل غمضت عيونها وقـآلت بخوف : فيصل بعـد تكفى
بعـد عنها وطـآلع فيها وعقـد حوآجبه وقـآل : ليش ...ضـآيقتك بشي
قـآلت بسرعـة : لـآ مـو كِذآ ..
قـآل وهو عـآرف ليش بس كـآن يبغى يتكلم معـآها : طيب أجل ليش ..؟!
لمير بقهر ما هي عارفة كيف تفهمه انها خجلـآنـة : أووف ما أدري يعني ..اللحين كيف أقول لكَ
مسكها من يدها وضحك : ههههههههههههههه فديت الخجلـآنين أنـآ
آبتسمت بخجل ..وتوجهوآ إلى طـآولـة الطعـآم ..دق البـآب ورآح " فيصـل " فتـح البـآب وآخـذ العشـآء




●●●



يتبــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.