آخر 10 مشاركات
602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-13, 05:12 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جنون الفكر والقدر مكتوب / للكاتبة حـلـم الأمـل، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
جنون الفكر والقدر مكتوب
للكاتبة حـلـم الأمـل




كلمة الكاتبة
السلـآم عليكـم ورحمـة الله وبركـآتـه ...
هـآ ـآنـآ آضـع بيـن ـآيـديكـم روآيتـي الـآول .....معـآ تمنيـآتـي أن تنـآل ـآعجـآبكـم ...
لـآ آحلل من ينسبهـآ لنفسـة ....ولـآ أحلل نقلهـآ دون ذكـر ـآسم الكـآتبـة ...!!
لـآ تشغلكم عن الصلاة وذكر الله " أستغفر الله العظيم وأتُوب إليه "


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-02-14 الساعة 05:08 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 05:15 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الـآول »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ


















يوم الفراق لقد خلقت طويلا
لم تبقِ لي جلداً ولا معقولا
لو حار مرتاد المنية لم يد
إلا الفراق على النفوسِ دليلا
قالوا الرحيل فما شككت بأُنها
نفسي عن الدنيا تريد رحيلا
الصبر أَجمل غير أَن تلدداً
في الحب أَحرى أَن يكون جميلا
أتظنني أجد السبيل إلى العزا
وجد الحمام إذاً إلي سبيلا!
رد الجموحِ الصعب أسهل مطلباً
من رد دمعٍ قد أصاب مسيلا

أبو تمآم






ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ


سأقول لكم من أنا ....أنا أنثى هادئ ....كالهدوء القمر ...أنا أنثى لا يشبهني نساء الكون ...
أنا من جمعت .. بداخلي شموخ الغضب ....وكبرياء الطموح ...أنا من
ارتسمت بداخلي جميع الملامح ....الحب ...القسوة...الحنان ...العطاء بين جوانحي
قلب خاسر ...ولكنه رغم كل ذلك يكابر ..لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمل
لا أحد يشبهني ليس غروراً ...ولا حتى ثقة ...إنما هي الحقيقة لا يستطيع أحد إنكارها....!!


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ


....كنـت... جالسـة قـدآم tv بهـدوء
دخـل علـي نـآصـر .. وهـو ينـآظرنـي بعصبيـة ومسـك يدي وصـرخ ... : الى متـى يعنـي ...بتكـونيـن كـذآ...

أبتسمـت .. بهـدوء : نـآصـر..الله يخليك أتركنـي
نـآظر فينـي بعصبيـة ..وقـآل ....وهـو يشـوف دموعـي اللـي بـدآت تنـزل على خـدي : لـآ تبكيـن ..

مـآ نـي قـآدرة أتحمـل آبغـى آقـول لـه كـل شـي عـن حيـآتـي المـآضيـة ...عـن المـآضـي
اللـي عـذبنـي سنيـن و سنيـن ...رغـم هـدوئـي....الـآ أنـي مـن الـدآخـل ...آحتـرق مـئـة مـرة ..
قـلـت وأنـآ أمسـح دمـوعـي : ...أتـركنـي ...!

تـركنـي بهـدوء وطلـع بـرآ البيـت كنت شبـه مقهـورة ...لـآ بـل كنت مقهـورة بالمـرة ...
ليـش سوى كذا فينـي هـو مـآلـه خص بحيـآتـي ...مـآ أدري ليـه حسيت نفسي ببكـي ...
مشتـآقـة لـآخوآنـي لمشعـل ومحمـد ...ليـش رآحـو وتركونـي ....
مشتـآقـة لمـآمـآ....آه يـآ مـآمـآ من بعـدك تعـذبـت كثيـر ...والله أتعـذبـت ...و آنظلمـت ..
مـرآت كثيـرة ...وبـآبـآ ليش رآح مـآ كـآن وآعـدنـي أنـو رح يرجـع ..متـى أرتـآح ...يـآربي ..
متـى أرتـآح ....متـى أمـوت من هـذي الحيـآة ..ياليتنـي مـآ خرجـت هـذيك الليلـة ....
ياليـت بـآبـآ ومـآمـآ وـآخـوآنـي ....مـآ رآحـو الحفلـة ....ياليـت مـآ أتـزوجتنـي يـآ نـآصـر ..


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ نـآصـر ░▒▓███►ஐ

تركتهـآ وآنـآ آلـؤم نفسـي مـئـة مـرة ..كيف سـويـت كـذآ فيهـآ ....بـل أنـآ فعلـآ عمـلت الصـؤآب ...هـذي زوجتـي
ولـآزم آعـرف كـل شـي عنهـآ ......ضحكت بـدآخلـي ...أنـي تـزوجتهـآ...بـس بالـورق ..لـآ أكثـر ....!
خـرجت من الفنـدق وآنـآ آفكـر في حـآل رنيـم حـآل البنـت اللي تصغـرنـي...بـالعشـرة سنـوآت ....
رحت .....بسيـآرتـي ..الـى ..المستشفـى اللـي آشتغـل فيـه ......دكتـور أسنـآن ..
لمـآ وصـلت ...المستشفـى نـزلت بهـيبـتـي المعتـآدة ...ودخـلت مكتبـي و مسـكت رأسـي بقـوة ...
.. تعـبت مـن رنيـم ...آبغـى آفهمهـآ بـآي طريقـة ...كيـف آفهـم أنسـآنـة ..مـآ تتكلـم ...
هـآدئـة حتـى لـو تكلمـت ...تكـون هـآدئـة جـداً ..وكلمـآتهـآ بسيـطـة جـداً .....و أخيـراً ..
تـوصـلت الى الحـل المنـآسـب ...



█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ


كنت أبكـي بهـدوء ...وآنـآ ..آستـرجـع هـذآك اليـوم ...اللـي قبـل خمـس سنـوآت
كآن يـوم مـن أسـوآ أيـآم حيـآتـي ...لمـآ كـآن عمري خمس عشـر سنـة ....!
دق البـآب ...خـفـت مـرة ...مـن يكـون ...قـربـت مـن البـآب وقلـت بهـدوء : مـيـن
نـآصـر : أنـآ أفتحـي البـآب بسـرعـة
فتـحـت البـآب و آنـآ خـآيفـة مـرة بعـديـن لفـيت مـآ آبغـى آفتـح معـآه نقـآش
مسكنـي نـآصـر مـن يـدي وقـآل ..: تجهـزي ...بنـروح للدكتـورة ..
خـفت .. وقـلت بسـرعـة : ليش ...!
مسـك وجهـي ...بعـديـن قـآل بأبتسامـة وبحنـآن لـآول مـرة : هنـآك بتعرفي كـل شـي ...
قلـت وأنـآ مـو فـآهمـة شي : ان شاء الله .....

بعـد مـآ تجهـزت ولبسـت العبـآيـة ...مسـك نـآصـر يـدي....وبعـد وصـولنـآ..
الى المستشفـى ...نـزلـت وآنـآ خـآيفـة...لـآحـظ نـآصـر خوفـي....
مسك بيـدي بقـوة ...وكـآنـهُ يقـول " لـآ تخـآفـي ...أنـآ معـآك ..بعـد الله "
دخـلـنـآ الى المستشفـى ..وبعـد الـآنتظـآر ...دخلـت عنـد الدكتـورة وآنـآ مستغـربـة بالمـرة ...

و محتـآرة ...ليـش وصلنـي الى هنـآ...جلست على الكرسـي بعـد مـآ أذنت لـي الدكتـورة بالجلـوس...!
كآنت الدكتـورة يبـدو أنهـآ كبيـرة بالسـن بس مـو مـرة ...كـآنت تبتسـم وهـي تكـتب أورآق ..
كنـت أنتظرهـآ طولـت بالمـرة جلسـت حـدود سـآعـة ونـص ...
وآخيـراً تكلمـت الدكتـورة مـآ كنت مصـدقـة أنهـآ تكلمـت ...

الدكتورة : السلـآم عليكم ورحمة الله وبـركآتـة ......
قلـت بخـوف شـديـد : وعليكم السلـآم ورحمة الله وبركـآته ....
الدكتورة : كيف حـآلـك اليـوم ...؟
نزلـت رأسـي بخـوف وقلـت : الحمـد لله على كـل حـآل ...
الدكتورة بعـد تفكيـر : أنتِ اللحين معـآ الدكتورة النفسيـة مريـم ..

فتحـت عيونـي بقـوة .مـآ نـي مصـدقـة أنـي مجنـونـة ......هـذآ اللـي وصلـت لـه يـآ نـآصـر
تـآخـذنـي الى دكتـورة نفسيـة ...أبغـى أي أحـد يضربنـي ...عشـآن أصحـى
مـن هـذآ الكـآبـوس ...هـذآ اليـوم وفـي هذي اللحظـة .....مـر شـريـط المــآضـي ...
ورآء بعضـه مـن أول مـآ خرجـت من البيـت الى مـآ وصلـت للمستشفـى وتزوجـت ...نـآصـر..
وسمعـت بخبـر وفـآة أهلـي أخوآنـي وآخـوآتـي .....وتعـذبت مـن آهـل نـآصـر ...
و بـدآت تغـرق عينـي بالبكـآء ...حطـيت يـدي على وجهـي ..!

أعطتنـي الدكتـورة علبـه منـآديل بهـدوء ...وبجنبهـآ كـآسـة مـويـة ..
قلـت وأنـآ آبكـي بقـوة: أنـآ مـآ نـي مجنـونـة ...أهـئ أهـئ
قـآلت الدكتـورة مريـم بهـدوء : الدكتـورة النفسيـة ...مـو للمجـآنيـن ..

بعـد مـآ هـدآت لمـآ قـآلت لـي الدكتـورة أنوا الدكتورة النفسيـة مـو للمـجـآنيـن ...
قـآلـت الدكتـورة بأبتسامـة : طيب يـآ رنيـم ...بالبـدآيـة حـآبـة أقـول لكِ شـي ..
تـآكـدي أن كـل شـي تقـولينـه لـي مـآ رح أقـول لـآي أحـد ..فيـه ..
يعنـي بالـآختصـآر بيـنـي وبينـك ...!!

قلت بـآبتسامـة : مشـكورة دكتورة ..مريـم ...بس أنـآ مـآ فيني شي عشـآن أجي هنـآ...
الدكتـورة مـريـم تتكلـم ومطنشـة كلـآمـي بالمـرة : رنيـم ...قولي لي كـل شـي يضـآيقـك ......؟
قلت و أنـآ حـدي معصبـة بس مـآ بينـت : الحمـد للـه مـآ فـي ولـآ شـي ...واللحيـن ممـكـن أروح ...
الدكتـورة مـريـم : صدقينـي ..رح ترتـآحـي ..اذا قُلتِ لـي ..عن الشـي اللـي مضـآيقـك ...
سكـت بهـدوء ....مـآ آبغـى آتكلـم لـآنـي عـآرفـة ..أنـوا مهمـآ أتكلمـت ....مـآ رح تفهمنـي الدكتـورة ...
الدكتـورة بحنـآن : يـلـآ حبيبتـي ....قـولـي كـل شـي بخـآطـرك ...!
وقفـت بهـدوء : أنـآ مـآ فينـي شـي ...والحمـد للـه ...!
خرجـت مـن عنـد الدكتـورة وآنـآ معصبـة ....آبغـى آحـآول آهـدي نفسـي بـآي طريقـة .......
نـآصـر بـآستغرآب : خلصتِ
مشـيت وطنشـتـه ...... مسكنـي نـآصـر بقـوة وهـو يـرص على أسنـآنـة : لمـآ أكلـمـك تردي ...فـآهمـة ولـآ لـآ ..؟
هـزتـي رأسـي بـآستهبـآل بمعنـى أيـوه فـآهمـة ....تنهـد نـآصـر وقـآل : خلصتِ قلـت بأبتسـآمـة : لـآ ..
نـآصـر بعصبيـة : وليـش ان شـآء الله ....
قلت بهـدوء : لـآنـو أنـآ مـآ فينـي شـي .....!
نـآصـر ضـرب رأسـه بقبضـة يـده وقـآل بعصبيـة : لـآ الـه الـا الله ...يـآرب صبـرك من هالبنـت ...
مشيـت وتركتـه ...ما سمعـت الـآ صوت نـآصـر اللـي قـآل بصـوت عالـي : أركبـي السيـآرة واللحيـن جـآي ....

كـآن قلبـي يـدق لمـآ أفتكـرت الحـآدث اللـي صـآر لـهـآ قبـل خمـس سنـوآت ......
حسيـت بشخـص يمسـك يـدي بقـوة ....و شخـص يقفـل عيونهـآ .....و أخيـراً ....
مسـك وآحـد مـن الرجـآل ...منـديـل ...فيـه مخـدر ....وحطهـآ على أنـفـي و مـآ حسيت الـآ أنـي بنـآم ...


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ نـآصـر ░▒▓███►ஐ

...لمـآ تـآسـفت مـن الدكتـورة مـريـم ....خـرجت من المستشفـى ...و آنـآ نـآوي
آعصـب على رنيـم اللـي فشلـتـنـي قـدآم..الدكتـورة مـريـم .....لمـآ وصـلت السيـآره .....
فتـحت البـآب و أنصـدمت ...أنـو رنيـم مـو بالسيـآره ....دقيت عليهـآ بالجـوآل و مــآ تـرد ....
صـرت آدور مثـل المجنـون آدور على رنيـم ..أتصـلت عليهـآ مـرة ...مـرتيـن ....ثلـآث مـرآت
لكـن نفـس الطريقـة مـآ تـرد ...شـفت وآحـد مـن عمـآل النظـآفـة وسـألتـه ...بس جاوبنـي أنـه مـآ يعـرف شـي...
كـل مـآ شـفت أحـد ...سـآلتـه ..مـآ بقـى ..ولـآ وآحـد ...مـآ سـألتـه ...وأخيـراً ...قررت آخبـر الشـرطـة ...
ركـبت السيـآره ....وبسـرعـة جنـونـيـة الى مـركـز الشـرطـة ...فجـأة دق جوآلـي ...؟

رديـت بتـوتـر : الـو..
: السلـآم عليكـم ....
قلـت بـآستغـرآب ....: وعليكـم السـلـآم ....عفـواً مـيـن معـآي...
بـآستهـزآء : أنـت ديمـتـري ...ولـآ أنـآ غلطـآن
بـدآت آصـب عـرق ...وبتـوتـر : لـآ أخـوي غلطـآن ..
: ههههههههههههه لـآ تلعـب معـآي ...حبيـت أقـول لـك أنـو زوجتـك معـآنـآ
قلـت بعصبيـة : يـآ حقيـر ...ميـن أنـت ..؟
: ههههههههههه لـآ مـو معقـول ...نسيـت خـلـودي ...ولـآ حـآب أذكـرك ...
قلت بصـدمـة مـآ ني مصـدقـة أنـو أعـز أصـدقـآئي يسـوي كذا فينـي : خـآلـد ....
: ههههههههههههههه أي خـآلـد ....يـآ ( وبـآستهـزاء ) ديمتـري ...
قلـت بعصبيـة : يـآ ويلـك يـآ خـآلـد ...لـو لمسـت شعـره وحـدة مـن رنيـم ...
: هههههههههههههههه تطمـن ....رنيـم فـي الحفـظ والصـون ( وبسخـريـة ) ...ولـو أنهـآ جـذآبـة ..بشكـل مـو طبيعـي ....
قلـت بتهـديـد و بـدآت الغيـرة تشتعـل بقلبـي : واللـه يـآ خـآلـد لـو عرفـت أنـك مسـوي لهـآ شـي لتكـون نهـآيتـك على أيـدي .....
خـآلـد : أقـول ...تـرى أعطتيـك وجـه ...ميـن أنـت عشـآن تهـددنـي ....
قلـت : لـآ يكثـر ..بـس .....كـم تبغـى ...؟
خـآلـد ضحـك : هههههههههههههه حبيبي ...أحنـآ مـآ نبغـى فلـوس ...أحنـآ نبغـآك أنـت ...!
قلت وأنـآ رآفـع حـآجبـي بـآستغـرآب : تبغـآنـي أنـآ .....؟
خـآلـد : أي أنـت .....أحنـآ نحتـآج ..شخـص مثلـك ....!
قلـت بعصبيـة : لـآ حـول ولـآ قـوة الـآ باللـه .....أقـول بسـرعـة كـم تبغـى فلـوس ...وتـرجـع لـي رنيـم ...
خـآلـد بـآبتسـآمـة سخـريـة : شكلك مـآ سمعتنـي لمـآ قلـت لـك ...أنـو أنـآ أبغـآك أنـت ...!
قلـت وأنـآ مُصـر على قـرآري : مستحيـل أرجـع ...فـآهـم وش يعنـي مستحيـل ...
خـآلـد : خلـآص أتحمـل اللـي بيجيـك ...أنت وزوجتـك الحلـوة ...تـرى أنـآ نـآوي عليهـآ ...يـلـآ بـآي .....
قلـت بعصبيـة : الـو يـآ كلـب يـآ حـقـيــر ....الـو ....

طـوط ....طـوط ....طـوط ....طـوط ...طـوط
سكـر الخـط ....كلمـت طريقـي بسـرعـة الـى مـركـز الشـرطـة ....


يتبـــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 05:21 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ


كنـت أنـآظر كـل شـي و أنـآ خـآيفـة بالمـرة .....فـي غرفـة غريبـة ..تطـل على شـآطئ البحـر ...
كنـت خـآيفـة بالمـرة أنـآ وش وصلنـي الى هنـآ....دخلـت علـي حرمـة ...شـوي مخيفـة ......
ملـآبسهـآ أسـود فـي أسـود ...وشكلهـآ مــآ يبشـر بالخيـر ..ذكرنـي هـذآ المكـآن ..قبـل خمـس سنـوآت ...
لمـآ كنـت معـآ أهلـي ...وفجـآة لقيـت نفسـي فـي مكـآن ...ثـآنـي ...بعيـد عـن أهلـي ...نزلـت دمعـة حـآرة ..حرقـت خدهـآ ..

قلـت وأنـآ أبكـي : ويـن أنـآ ....أهـئ أهـئ ...ويـن أنـآ ...( وبرجـآء ) تكفيـن جـآوبيـنـي ....
أريـآم : خلـآص أهـدي ....اللحيـن رح نتصـل على زوجـك ديمتـري ...و كلميـه ...قولـي لـه ..يرجـع لنـآ أحسـن لك ولـه ...
قلـت بـآستغـرآب وبكـآء : أنتِ وش قـآعـدة تقـوليـن ...ميـن ديمتـري أصلـاً..؟
أريـآم بسخريـة : هههههههههه ...يـآ حبيبتـي زوجـك المصـون ....كـآن يشتغـل معـآ المـآفيـآ وكـآن أسمـه ديمتـري ...

قلـت مـآ نـي قـآدرة آصـدق الشـخـص اللـي وثقـت فيـه خمـس شهـور مـن أول ما تزوجنـي
يطلـع زي كـذآ .....عجيبـة هـذي الدنيـآ نـوثـق بأشخـآص .....وبعـديـن نتفـآجـآء فيهـم ....
ليـه كذا يصيـر معـآي أنــآ بالـذآت .....يـآرب سـآمحنـي على الغلطـة اللـي غلطتهـآ ..قبـل خمـس سنـوآت .....
صـرت مشتتـة ...بيـن مـآضيِ...ومـآضـي ...نـآصـر اللي هـو ديمتـري .....والحـآضـر المجهـول ...
اللـي مـآ تعـرف وش بيصيـر لهـآ بالمستقبـل .....!!

قلـت ببكـآء وبعصبيـة مـآ آبغـى المـآضي يتكـرر مـرة ثـآنيـة : أعطينـي الجـوآل ....
أريـآم بضحكـة : هههههههههه تفضلـي ...
ـأخـذت الجـوآل ...مـن أريـآم .....ولقيـت أول رقـم ( ديمتـري ) دقـبت عليـه بسـرعـة
وبيـدي اللـي كـآنت ترتجـف ....!!

نـآصـر بعصبيـة : الـو يـآ كلـب ..يـآ حيـوآن ...رجـع زوجتـي بسـرعـة ...!
قلت وأنـآ أرتـحـت لمـآ سمعـت صـوتـه و ببكـآء : نـآصـر تعـآل ...
نـآصـر أنصـدم مـآ تـوقـع أنهـآ تكلمـة ....قـآل بسـرعـة : حبيبتـي ..وينـك فيـه ...صـآر لكِ شـي ..؟
رنيـم تشهق : لـآ مـآ فينـي شـي ...بس تكفـى تعـآل ....
أريـآم سحبـت الجـوآل بقـوة مـن رنيـم وبسخريـة قـآلـت : اذا تبغـى زوجتـك ...لـآزم ترجـع ولـآ تـآكـد أنـو رح يصيـر لهـآ شـي ...
نـآصـر بعصبيـة : والله لـو تلمـسـو شعره وحـدة منهـآ لـآدفعكـم الثمـن ...غـآلـي ...
أريـآم : أقـول ...بسـرعـة ...ترجـع ولـآ لـآ ....
نـآصـر بعصبيـة : أوف ...أمـري للـه ...برجـع ...بس أبغـى أتـآكـد أنـو رنيـم مـآ فيهـآ شـي
أريـآم أبتسمـت بنصـر : أوك ....تفضـل رنـيـم .........

أعطـت الجـوآل لـي ....اللـي مـآ صـدقـت و سحبـت الجـوآل بسـرعـة وقـلـت : لـآ لـآ ...لـآ ترجـع تكفـى .....
نـآصـر : رنـيـم ..حبيبتـي خلـآص ....لـآ تبكـي ..اللحيـن رح أجـي وأخـذك ...نـرجع البيـت ...
قلـت وأنـآ أشهـق تشهـق مـآ نـي مصـدقـة أنـو ضحـى بنفسـه عشـآنـي : لـآ ترجـع تكفـى ...
نـآصـر ...بسـرعـة : أعطينـي البنـت اللـي كلمتنـي توهـآ .........
قلـت : بـس ....
قـآطعهـآ : لـآ بس ولـآ شـي ...أعطينـي أيـآهـآ بسـرعـة ....!

أعطـيت الجـوآل لـآريـآم وأنـآ آنـآظرهـآ بكـره...: ويـن المكـآن ...
أريـآم : فـي .........................
نـآصـر : أوك اللحيـن جـآي فـوراً .....
أريـآم بتهـديـد : بـس يـآويلـك لـو عرفـت أنك جـآيب معـآك الشرطـة ...!!
نـآصـر كـآن يسـوق بـآقـوى مـآ عنـده .........

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ آريـآم ░▒▓███►ஐ


لمـآ خرجـت مـن عنـد رنيـم تـوجهـت الـى خـآلـد وأبتسمـت بنصـر : اللحيـن رح يسلـم نفسـه
خـآلـد بسخـريـة : واللحيـن صـآر نـآصـر بقبضتنـآ ....يعنـي بالـآختصـآر ..رح يصيـر مـن طرفنـآ ..
قلـت بمـلل : خلـودي ...مـو كـآنـك نسيـت شـي ....؟
خـآلـد : خلـودي في عينـك ..أصغـر عيـآلـك أنـآ ....( وبـآستغرآب ) وش هـو الشـي اللـي نسيتـه ...!
قلـت بطفش ومـلل : أوف خـآلـد لـآ تقـول نسيـت الفلـوس ...؟
خـآلـد : هههههههههههههه أهـآ الفلـوس ..لـآ مـو اللحيـن ..خلينـي بالـآول أتـآكـد ..أنـو نـآصـر رح يجـي ..
قلـت بثقـة : لـآ صدقنـي نـآصـر رح يجـي ......يعنـي رح يجـي ..وغصـب عنـه ...!
خـآلـد : اذا جـآء أعطيتـك المبلـغ ......
قلـت : أوكـي طيب ....

رحت متوجهـآ الى الحـديقـة اللـي بـرآ ...أتصلـت على سـآمـر أخـوي الوحيـد ....
اللي يـدرس بـرآ ....قلـت وأنـآ أبكـي : الـو ..
سـآمـر بفـرح : هلـآ والله بـآختـي الحبيبـة ...كيفك يـآ قلبـي ..؟
قلـت ودموعـي تنـزل على خـدي والهـوآء يطيـر خصلـآت شعـري الـآسـود ..: الحمـد لله بخير ...أنت كيفك وكيف الجـآمعـة معـآك ..؟
سـآمـر : الحمـد لله كلهم بخيـر ..بس حيـل مشتآقيـن لـوحـدة أسمهـآ أريـآم ...
ضحكـت : ههههههههههههه متـى ترجـع ...والله حيل مشتـآقـة لك..
سـآمـر بضيـق : الله وأعلـم متـى برجـع ...!
لـآحظت بصـوتـه الضيـق وهـذآ الشـي اللي خوفنـي أكثـر وأكثـر ...يـآرب مـآ يكون صـآيـر له شي ..
قلت بخـوف : سـآمـر ...فـي شي صـآير ...وأنـآ مـآ آدري ...عنُ
قـآل بتـوتـر اللي كـآن بـآين من صـوتـه : هـآه لـآ مـآ في شي ...يلـآ بـآي


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ



فـي اللـيـل ...أنتظـرت نـآصـر ...ولحـد اللحيـن مـآ جـآء ...أستغـربـت مـن تـآخـرة ...!!
جلسـت محبـوسـة بالغـرفـة كـنـت خـآيفـة وفـي نفـس الوقـت قلقـآنـة ....
دخلـت علـي أريـآم وجلسـت جنبـي وبهـدوء : تـآخـر ...مـو صـح ...؟
هـزيت رأسـي ببـرآءة .....فجـآة وحركـة مـآ توقعتهـآ منهـآ مسكـت يدي ..وقـآلت : أنـآ آسفـة ...
أنصـدمـت منهـآ أخـر شي كنت أتـوقع منهـآ تسـوي هـذي الحـركـة ..أصلـآ مـآ فكـرت تسـوي كـذآ ....
بعـدت على طـول يـدي من يدهـآ ..ولفيـت بـوجهـي عنهـآ ...مسكـت وجهـي وقـآلـت وهـي شوي وتبكـي : والله غصـب عنـي ....
قلـت لهـآ بعصبيـة : مستحـيـل أسـآمحـك ..ولـآ تحـآولـي معـآي ...

مسكـت أريـآم الجهـآز تبـع tv....
وفتحـت الـآخبـآر ....وـآتفـآجـت ...بالمـذيـع
المـذيـع : السلـآم عليكـم ورحمـة الله وبركـآتـه تمـت اليـوم في تمـآم السـآعـة الخـآمسـة عصـراً....حـدوث حـآدث شنيـع ومـؤسـف ...
فـي مـديـنـة الـريـآض ...لـآ : نـآصـر عبـد المحسـن الـ.........وقـد تـوفـي ..والـى الـآن لـم نعـرف أهلـهُ أو أحـد مـن أقـآبـة ...لـآتمـآم الدفـن ..

وعرضـو صـور لـه وهـو ملطـخ بالدمـآء ....صـرخـت صـرخـة هـزت الفلـة : لـآآآآآآآآآ ...أبغـى نـآصـر ...أهـئ
أهـئ ...الله يخليكـم أبغـى نـآصـر ......لـآ مـو معقـول ..


ஐ ◄███▓▒░ خـآلـد ░▒▓███►ஐ


دخـلت و أنـآ مفجـوع مـن اللـي يصيـر قـدآمـي أريـآم تشهـق ...ورنيـم متعلقـة برجـل أريـآم وتبكـي .....
صـرخت : أيش فـي ........
أريـآم تفتـح القنـآة وببكـآء : مـآت نـآصـر ...
وقـفت للحظـة مـو مستـوعـب اللـي قـآلـته ...والصـور ...اللـي بالتلفزيـون آبغـى أي أحـد يصحيـني
مـن هـذآ الكـآبـوس هـزيت رأسـي بمعنـى لـآ ورجـعت على ورآء وآنـآ لحـد اللحيـن مـو مستـوعـب ....

رنيـم تمسـكنـي وقـآلت وهي تشهق : تكفـى قـول أنـو كـذب ...الله يخليـك ...هـذآ مـو نـآصـر ...هـذآ وآحـد ثـآنـي مـو نـآصـر
( وتضـربـة على صـدره ) واللـه مـو نـآصـر ...أهـئ ...أهـئ ....

بكـيـت ولـآول مـرة فـي حيـآتـي بكيـت أنـآ السبـب فـي كـل اللـي صـآر ...لـو مـآ خطـفت زوجتـه ...
مـآ كـآن صـآر اللـي صـآر ....لـو مـآ هـددته مـآ كـآن صـآر اللـي صـآر لـو ولـو ولـو .....
نـدمـآن قـد شعـر رأسـي ...مـو مصـدق أنـو اللـي يصيـر حقيقـة أو خيـآل ....نـزلت على الـآرض ...
وآنــآ لحـد اللحيـن مـو مستـوعب اللـي يصيـر ...!!
سمـعت صـوت شخـص طـآح على الـآرض لفيت مثـل المجنـون ..شـفت رنيـم طـآيحـة بالـآرض ...
صـرخت بقـوة : لـآ...
هـزيت أريـآم بسـرعـة : روحـي جيبـي عبـآيـة البنـت ....بسـرعـة ...!
أريـآم خـآفـت أول مـرة تشـوفنـي زي كـذآ : طيب ...
رآحـت أريـآم تجيـب عبـآيـة رنيـم أمـآ ....أنـآ حملـت رنيـم بيـديـنـي ولمـآ جـآبـت أريـآم العبـآيـة ...لبستهــآ بسـرعـة أي كلـآم ...
ونـزلـت تحـت المـزرعـة ركبـت السيـآرة ....أريـآم ركبـت وراء عشـآن تمسـك رنيـم ....و أنطلـقت ...بسـرعـة الى المستشفـى


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

فـتحـت عينهـآ وهـي مـو مصـدقـة وينهـآ بغرفـة لونهـآ أبيـض ...مـآ كـآنت الصـورة وآضحـة قدآمهـآ
همـسـت بحـزن : نـآصـر....أبغـى نـآصـر تكفـون جيبولـي نـآصـر ....!
أنتبهـت للشـخـص اللـي قتـل نـآصـر وصـرخـت فيـه : أطلـع بـرآآآ...أنت قتلت نـآصـر ...آطلـع ( وصـآرت تبكـي )
خـآلـد طنشهـآ وجلـس على الكـرسـي ...أمـآ هـي ضغطـت على الـزر اللي جنبهـآ بقـوة ودخل الدكتـور مفجـوع
الدكتـور : وش صـآيـر ..؟
رنيـم تبكـي وبصـرآخ : دكتـور طـلـع هـذآ بـرآ...أنـآ مـآ أعرفـه هـو خطفنـي ...!
خـآلـد فتـح عيونـه بقـوة : دكتـور مـآ عليـك منهـآ ...هـي اللحيـن معصبـة ...
رنيـم بصـرآخ : أطلـع بـرآآآآآآآ.....!
خـآلـد : أوف طيب ....بطلـع ...
لمـآ طلع خـآلـد ..ظلـت رنيـم جالسـة بالغـرفـة محتـآره مـن وضـعهـآ...
دخلـت دكتـورة ولمـآ لفـت لهـآ رنيـم أنصـدمـت بالمـرة .....


يتبــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 07:09 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

لمـآ شفـت الدكتـورة أنصـدمـت بالمـرة مـآ تـوقعـت أنهـآ الدكتـورة ...مـريـم ...
مـآ فكـرت بيـوم من الـآيـآم أنـي رح أرجـع أشوفهـآ ....مـرة ثـآنيـة ...
طآلعـت فينـي خفت من نظرآتهـآ بالمـرة ....قربـت منـي ..وهـي ما زآلـت
مصـدومـة ....فـآتحـة فمهـآ ..وقـآلـت بصـوت متـوتـر : أنـتِ ...رنيـم ..!!
أبتسمـت مـآ صـدقت أني أشوفهـآ حضنتهـآ بسرعـة وصـرت أبكـي ....
مثـل الطفـل الضـآيع اللي يـدور حنـآن ...
صـرت أبكـي بقـوة وقلـت : نـآصـر مـآآآت ...
لـآحظـت عليهـآ الصـدمـة مـآ كنت متـوقعـة الصـدمـة اللي جـآتهـآ قـآلت وهـي ما زآلت مصـدومـة : نـ ـآ صـ ـ ر ..
هـزيـت رآسـي وأنـآ أعـض شفـآتـي السفليـة أمنـع نفسـي من البكـآء ...
قطـع علينـآ الجـو دخـول خـآلـد اللـي كـآن معصـب بالمـرة ...وكـآنت معـآه ..أريـآم اللـي كـآنت حتى هي معصبـة ...
آريـآم : يلـآ رنيـم أتجهـزي خلينـآ أنـآ وأنتِ نروح البيت ...
خالد بعصبيـة : رنيـم رح تجـي معـآي أنــآ ...!!
أريـآم تصـرخ فـي خـآلـد : لـآ ولـآ ولـآ ....رنيـم رح تروح معـآي أنـآ وبس ...
مريـم بعصبيـة : المستشفـى مـو للصـرآخ
مسكـت يدهـآ وأنـآ خـآيفـة بالمـرة آبغـى أقـول لهـآ أنهـم خطفـونـي ....أبغـى أبكـي ...أبغـى أصـرخ ....
خلـآص والله ما عـدت أتحمـل ...مـآ عـدت أتحمـل الـآوجـآع اللي تجينـي ...ورآء بعـض ..
يـآرب صبـرك ..قلـت لهـآ وأنـآ أرجـف رجـف مـو طبيعـي والكـل نـآظر في رجفتـي ..
اللـي كـآنت شـديـده بالمـرة ....مـريـم وقفـت بالصـدمـة وهـي تطـآلعنـي ...كنـت خـآيفـة ...
محتـآجـة حضـن أي شخـص ...أبغـى أي أحـد يحمينـي ....مـنهـم ..
قربـت منـي مـريـم وحضنتنـي ...وأنـآ مـآ مـآنعـت حضنتهـآ ..أكثـر وأكثـر ....
قـآلت بحـزن وبحنـآن : خلـآص حبيبتي أهـدي ...
مـآ آدري بعدهـآ وش صـآر لـآنـي غمضـت عيونـي وآستسلمـت للنـوم ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي جـدة ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لـمـيـر ░▒▓███►ஐ

دخلـت بشنطتـي و و قـدآمـي مـآمـآ وبـآبـآ ...مـآ تـوقعـت بيـوم أننـآ رح نتـرك الفلـة والسيـآرآت والشركـآت ..
ونـجـي بيـت فقيـر ...حتـى غـرفتيـن مـآ فـي ....دخلـت وأنـآ معصبـة بالمـرة ....مـن بـآبـآ اللـي خسـر فـي الشـركـة
ومـآمـآ هي اللـي أصـرت على بـآبـآ ...أنـو يسـوي كـذآ ...ويتعـآمـل معـآ شـركـة " فيصـل الـ........"
كـآن عـآرف بـآبـآ أنـو مـو قـدهـآ ...بس مـآ ـآعرف ...ليـه سـوى كـذآ ...
دخلـت الحمـآم * أكرمكـم الله * ...وأخـذت لـي شور ..وشـوي الـآ أنـآ طـآلعـة أركـض ...رحـت عنـد مـآمـآ..و أنـآ خـآيفـة ..
بالمـرة مـن اللـي شفتـوآ.......قـآلـت مـآمـآ بـآستغـرآب : وش فيـك ...؟
قلـت لهـآ وأنـآ متقرفـة مـن نفسـي بالمـرة : مـآمـآ فـي صـرصـور...
صـرخـت مـآمـآ معـآيـآ وهـذآ اللـي زآدنـي خـوف ...أول مـرة أدري أنـو مـآمـآ جبـآنـة لهـذي الدرجـة ... فـي الفلـة لمـآ كنت أقـول آنـو فـي صرصـور ...كـآنت تقـول بكـل بـرود قـولي للخـدآمـة ...تقتـلـه ولـآ تـآكلـه ...
دخـل بـآبـآ وهـو جـآيب مـن بـرآ أكـل....رحـت عنـده وبرجـآء : بـآبـآ تكفـى أقتـل صـرصـور ...
قـآل لـي بعصبيـة وهـو يفتـح عيونـه ...دايمـاً تخوفنـي عيونـه العسليـة : أقـول بطلـي دلـع البـزرآن روحـي أقتليـه ...
وبكـل بسـآطـة قـآلهـآ روحـي أقتليـه ....نسـي أنـو عـودنـآ أنـو كل شـي الخـدآمـة تسـويـه ...أحنـآ مـآ نسـوي ولـآ شي ..
آه ..كنـت غـآفلـة علـى نعمـة عظيمـة ...بالمـرة ...قلـت وانـآ شـوي ببكـي : والله مـآ آنـآم بالغـرفـة لحـد مـآ تقتلـوه ..
قـآلـي بعصبيـة : أحسـن ...مـو لـآزم تنـآمـي ...روحـي نـآمـي بالشـورآع ..
فتحـت عيونـي بقـوة مـو مصـدقـة الـا قـآلـه أبـوي ...معقـول أبـوي ..كـذآ ...وأنـآ كنـت غـآفلـة على هـذآ...
مـن زمـآن ...أكتشفـت شخصيـة أبـوي الحقيقـة ...رحـت الغـرفـة وأنـآ معصبـة ....حتـى الصـرصـور ..أتـوقـع أنـه بيخـآف منـي ..
أنسـدحـت على السـريـر وأنـآ مـو هـآمنـي بالمـرة ...أصلـاً نسيتـه ..طـول الـوقـت وأنـآ أفكـر بـآبـوي ...
فـي الفلـة مـآ كنـت أجلس معـآه نـآدراً جـداً مـآ أجلس ...كنـت لمـآ أقـول لـه شـي ...يقـول لـي خلي الخـدم ...
ولـآ السـوآق....معـآ ـآنـي كنت مفكـرة ...أنـو أبـوي يحبنـي وأطيـب أبـو لـآنـو سـوى كـذآ ....لـي .....
مـآ كنـت آدري ...أني غـآفلـة جـداً .....عـن أبـوي ...نمــت بهـدوء مـآ كنـت أعـرف وش هـو اللـي بيصيـر لـي بكـرة ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ◄███▓▒░ فيـصـل ░▒▓███►ஐ

كنـت جـآلـس بالمكـتب ...حسيـت أنـي محتـآر بالمـرة مـن الشـي اللـي سـويـته ....وقفـت
على أسـآس أنـي أرجـع الفلـوس وكـل الـآملـآك ....اللـي أخـذتهـآ مـن ..." سليمـآن الـ........."
بس أتفـآجـآت بدخـولـه ... ...نـآظـر فينـي ..بنظـره مـآ قـدرت أتحملهآ وقـآل : أسـوي لك اللـي تبيـه ...بس المهـوم ترجعـلـي الـآملـآك اللـي أخـذتهـآ منـي
قلـت وأنـآ أحـب رآسـه : والله يـآ عـم أنـي أعتبـرك مثـل أبـوي ..
نـآظـر فينـي ثـم أبتسمـت أبتسـآمـة ...حسيـت أنـه آبـوي ...كنت بالمـرة فرحـآن قلـت لـه : ان شـآء الله تـرجـع لك ...بـس
تحـولـت ملـآمـح للـآستغـرآب ...وقـآل : بس وشـو وأنـآ أبـوك ..قـول يـآ ولـدي...
حطيـت يـدي على رآسـي بمعـنـى الخجـل وقلـت : نـآوي أتـزوج ...
ضحـك : ههههههههههههههه بس كـذآ ولـآ يهمـك ....أقـول لزوجتـي تـدور لك على بنـت الحلـآل اللي تستـآهلـك ..
قلـت وأبتسـآمتـي عريضـة : تسلـم والله مـآ تقصـر ...
خرج من عنـدي ...أبتسمـت على اللـي سويتـه الصـرآحـة من زمـآن كنت نـآوي أتـزوج ... بـس مـآ عرفـت أقـول لميـن ...لـو قلـت لخـآلـتي ..رح تعطينـي وحـدة من بنـآتهـآ.....وأنـآ مـو نـآوي ...
آخـذ ولـآ وحـدة تقـرب لـي...أبـداً ...أبـداً .....خرجت من الشـركـة توجهـت للفلـة وأنـآ حـدي تعبـآن ...
طلعــت الجنـآح حقـي و آنسـدحـت بتعـب.....وفـي لحظـآت بسيطـة..دخلـت فـي نـوم ...قمـت بسـرعـة ..
من الحـلـم اللي شفتـه " أعـوذ بالله من الشيطـآن الرجيـم " ...مـن أسـوآ الكـوآبيـس اللي شفتهـآ ...
توجهـت لبنـتـي الوحيـده ...وأنـآ خـآيف يكـون صـآر لهـآ شـي حسيـت مـن هـذآ الكـآبوس ...
أنـو تنبيـه ...أو ..مـآ آدري ..بس كـآن يتكلـم عن بنتـي ...لمـآ وصلـت لبـآبـآ غرفتهـآ ....
فتحتـه بهـدوء ...وآتفـآجـآءت بقــوة ....من اللـي أشـوفـه قـدآمـي كـآنت ...تـدق برآسهـآ على الجـدآر ...
رحـت لهـآ بسـرعـة وأنـآ مصـدوم ....أشـوف الـدم ينـزف من رآسهـآ ....لـآ مـو معقـول ....
المشكلـة أنـو بنتـي صغيـرة ...بالمـرة عمرهـآ 6 سنـوآت ...يعنـي مـآ تتحمـل ...يـآربـي مـآ آبغـآهـآ تمـوت ...
هـي الـوحيـده اللـي تذكـرنـي بزوجتـي " الله يرحمهـآ " مسكتهـآ ونـزلـت ركبـت سيـآرتـي ....
متـوجـه الى المستشفـى ...لـآحظـت أنـهـآ تصـرخ وتبكـي والـدم ينـزل بالمـرة لـدرجـة ...أنـو ملـآبسـي ..
صـآرخ ملطخـة بالـدم ....بعـد وصـولنـآ للمستشفـى ...أنتـظرت وأنتظـرت ومـآ آصـعـب الـآنتظـآر .....
كنـت بالحـيـل متـوتـر وأدعـي ربي ـآنهـآ مـآ تمـوت ..وبنفـس الـوقـت مستغـرب ...من اللـي صـآر لهـآ ....
لـآحظـت البـآب ينفتـح شفـت ملـآمح الدكتـور مـآ تبشـر بالخيـر قـآل بحـزن : عظـم الله أجرك ..البنـت صـآر لهـآ ..
صـرخـت وأنـآ مـو مصـدق اللـي يصيـر : كـذآب بنتـي رح تصحـى اللحيـن ....
مسـك كتفـي بقـوة وقـآل : لـآزم تـؤمـن بقضـآء الله وقـدره .....!!
دخلـت الغـرفـة وأنـآ كـل همـي أنـي أشـوف بنتـي مـآ مـآتت صـآحيـة قـدآمـي وتقـول بـآبـآ أحبـك ...
وأحضنهـآ بكـل قـوتـي ..مـرت لحظآتـي معـآهـآ لـم كنـت أدرسهـآ كـآن صـدآء صوتهـآ يتكـرر بكـل مكـآن ..
شفتهـآ وياليتنـي مـآ شفتهـآ كـآنت ملـآمحـة ....غريبـة جـداً ...مـآ كـآنت الـآبتسـآمـة اللـي أنـآ متعـود عليهـآ ... فمهـآ كـآن مفتـوح ....كـآنت جـآمـدة ...كـآنت مثـل زوجتـي لمـآ شفتهـآ مـآتت ...نـزلـت دمـعـة حـآرة أحرقـت خـدي ..
ولـآول مـرة أبكـي ...مسكنـي الـدكتـور ....وقـآل : أستهـدي بالله ....
قلـت وأنـآ أطـلـق تنهيـده : لـآ الـه الـآ الله ....

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ لـمـيـر ░▒▓███►ஐ

مـآ أقـدر أوصـف فرحتـي لمـآ صحيـت وـآتـوجهــت للصـآلـة الصغيـرة ...وشفـت أمـي وـآبـوي يضحكـون ...
لمـآ سـآلتـهـم وش فيـه جـآوبنـي أبـوي وهـو فرحـآن بالمـرة : " فيصـل الـ........." رح يـرجـع كل حلـآلنـآ...
أبتسمـت بقـوة وآنـآ مـآني مصـدقـة ....حسيـت أنـو كـآن أختبـآر بسيـط من الله ....
عشــآن يعلمنـآ أنـو كنـآ فـي نعمـة عظيمـة ....قلـت وأنـآ فرحـآن بالمـرة : الحمـد لله لك يـآرب والشكـر ...
تـوجهـت بسـرعـة الـآ غرفتـي سجـدت سجـود الشكـر حمـدت ربـي.....كنـت طـآيـرة مـن الفـرحـة...
دعيـت لـ " فيصـل الـ.........." لـآنـو رجـع لـآبـوي حلـآلـة ....جهـزت شنطـتـي مـرة ثـآنيـة ....
وأنـآ طـآيـرة مـن الفـرحـة ....


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== الدمـآم ======>>

ஐ◄███▓▒░ مـذكـرآت مشـآعـل الجـزء (1) ░▒▓███►ஐ


الليـلة هـذي حصـلـت لـي مـوآقـف كثيـرة أستغـرب منهـآ بالمـرة .....لمـآ كنـت رآيحـة للجيـرآن ...
ـآنصـدمـت وأنـآ ـآسمـع صـرآخ ـآشخـآص ....متعـجبـة أنـآ بالمـرة ....دايمـاً أسمـع صـرآخ مـن بيـت الجيـرآن
اللـي جنبنـآ شـوي وأسمـع صـرآخ مـرة ثـآنيـة ...وقـف قلبـي خصـوصـاً ..أنـو أهلـي كـآنـو طـآلعيـن ....
بـس أنـآ اللـي بالبيـت أصـروآ علـي أهلـي أنـي ـآروح معـآهـم ..بس أنـآ رفضـت لـآنـي كنت أحـس بالنعـآس....
واللحيـن ياليتنـي أقـدر أنـآم بجـد يعنـي الصـرآخ هـذآ يخوفنـي بالمـرة ...تقـدمـت جنـب الشبـآك ....
وـآنـآ أسمـع الصـرآخ كـل مـآلـه يـزيـد أكثـر وأكثـر حسيـت بخوف مـو طبيعـي ....حطيـت يـدي على آذنـي...
أمنـع نفسـي أنـي اسمـع شـي ثـآنـي ...لـآنـو الصـوت كـآن مخـوفنـي حيـل ....
سمعـت صـوت دق بالبـآب وهـذآ اللـي أربكنـي بالمـرة ..قربـت من البـآب وآنـآ آمسـك قلبـي بيـدي اليميـن ...
قلـت بصـوت شبـه خـآيـف : ميــن ..!
مـآ سمعــت أي رد من بـرآ ....جلسـت ـآقـرآ على نفسـي سورة الكـرسـي والفـآتحـة والـآذكـآر ..
حسيـت شـوي بالـآمـآن لمـآ قـرآتهـآ ...دق البـآب بقـوة ...قلـت بخوف : ميـن ...
سمعـت صـوت أخـوي مشعـل : أنـآ يـآ خبلـة ...أفتحـي البـآب ...
أبتسمـت حمـد لله أنهـم رجعـوآ فتحـت البـآب حبيـت رآس آمـي ...وآبـوي ..سلمـت على أخـوي مشعـل ..
وـآختـي مـرآم ....اللـي كـآنت متحمسـة بالمـرة وهـي تتكلـم : فـآتك ...فـآتك يـآ مشـآعـل ...وربي حمـآس..
ضحكـت : هههههههههههههههه وش صـآر ....
تكلـمـت أختـي مـرآم اللـي كـآنت تتكلـم ومـآ كنت معـآهـآ بالمـرة ...كنـت أفكـر ....بالجيـرآن اللـي كـل مـآل الـآمـر يزدآد غرآبـة ..
مـرآم تحـط يدهـآ قـدآم وجهـي وقـآلت : مشـآعـل أنـتِ معـآآآي ...؟
قلـت لهـآ بـآبتسـآمـة : يب يب يـآ روحـي معـآك ...!!
مسكتهـآ بقـوة وسحبتهـآ للغـرفـة وقلـت لهـآ كل شـي صـآر لـي عـن الصـرآخ اللـي ـآسمعـة ...
قـآلت لـي مـرآم اللي أحسهـآ طمـآنتنـي : يمـكن عنـدهـم أطفـآل صغـآر ...!!
قلـت لهـآ : مــآ آدري بس الصـوت كـآن مـو حـق ـآطفـآل كـآن حـق حريـم ...وزي كـذآ ..يعنـي
مـرآم فتحـت عيونهـآ بقـوة بنظـرة خوفتنـي صـرخت أنـآ بخوف : مـرآآآآم ...
ضحكـت مـرآم : ههههههههههههههه يـآ جبـآنـة ....

●●●

قفـل الدفتـر وهـو مبتسـم أنـو مشـآعل مظلـومـة ....قرر ينـآم وبكـرة ينتقـل للصفحـة الثـآنيـة ..عشـآن تتـوضح لـه الحقيقـة أكثـر

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

أنتهـآء البـآرت الـآول ...معـآ تمنيـآتـي أن تنـآل رضـآكـم :$
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 07:53 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الثـآنـي »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ


















في كل طيفٍ يا حياتي ألمحك
بالرغم من صخب الوجود
وهذه الضوضاء ..
نغمًا جميلاً يستبيح مسامعي
نبعًا تفجَّر أغرق الصحراء
تأتي طيورك كي تحطَ بأعيني
وعلى شفاهي تعزف الأصداء
ما كنت أعرِف كيف إحساس برق
أو أن أُخاطب زهرة حسناء
حتى نزلت بكل حبِك داخلي
فنطقت باسمك أول الأسماء
طوفي على وزمليني داخلك
أنا قادم من ألف ألف شتاء
رجع الصقيعِ بداخلي يغتالني
عصف الرياحِ ، مرارة الأشياء

نزار قباني

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ


<<====== فـي الـريـآض ======>>

صحيت الصبـآح شفت السـآعـة 6 الفجـر ...سمعـت صـوت دق بالبـآب وعلى طـول سـويـت نفسـي نـآيمـة ..
سمعـت صـوت مـريـم وحمـدت ربـي أنهـآ هـي مـو غيرهـآ ....: يلـآ حبيبتـي لسـى نـآيمـة ..؟
قلـت لهـآ وـآنـآ آحس بـرآحـة مـو طبيعـيـة " الحمـد لله " : لـآ تـوي صـآحيـة ...
نـآظـرت فينـي بهـدوء ...ومسحـت شعـري بحنـآن وقـآلـت : صبـآح الخيـر ..!!
رديـت لهـآ الـآبتسـآمـة وقلـت : صبـآح النـور
نـزلت رآسـي بهـدوء ...كنت خـآيفـة الـآسئلـة اللي كـآنت تدور برآسـي مـآ لقيـت لهـآ أجـوبـة ...
ويـن ـآعيش ....من بعـد مـآ مـآت نـآصـر ..مـومعقـول مـستحيـل ـآرجـع لخـآلـد وـآريـآم ....
سمعـت صوتهـآ اللـي كـآن يحسسنـي بالـآمـآن ..هـي الوحيـده اللي بقـت لـي بالدنيـآ بعـد الله : البنت والولـد اللي كـآنـو هنـآ وش يقربـون لك ... نـآصـر قبل مـآ يمـوت قـآل لـي ـآنـو مـآ عنـدكـم أقـآرب ...
أبتسمـت غصبـاً عنـي ...نـآصـر كـآن يقـول لهـآ كـل شي قلـت وأنـآ مقهـورة من خــآلـد وـآريـآم : هـذولـآء خطفـونـي ...
خفـت جـداً من شهقتهـآ ...رفـعـت رـآسي لهـآ وشفتهـآ مفتحـة عيونهـآ بقـوة ...وحـآطـة يدهـآ على فمهـآ ...أنصـدمـت من شكلهـآ
اللـي ـآرعبنـي بالمـرة قلـت لهـآ وـآنـآ خـآيفـة : مـريـم وش فيـك ....؟
قـآلت لـي بتوتـر ....لـآحظـت توترهـآ من عيونهـآ اللـي ترمـش بسـرعـة دليل على التـوتـرت وقـآلت : لـآ مـآ فينـي شـي ...
قلـت لهـآ وـآنـآ خـآيفـة بالمـرة : رآحـو ولـآ لسـى مـوجـوديـن ...
أبتسمـت لـي وهـذآ اللـي طمنـي وقـآلت : لـآ أبشـرك طلعنـآهـم ....قولـي لـي وش صـآر ..مـن البـدآيـة ...!!
قلـت لهـآ كل اللـي صـآر وكنـت أوقـف ببعـض كلمـآتـي ....لـآنـي كنـت أرجـف ....
ولـآ أوقـف عشـآن أبكـي ولـآ مسـح دمـوعـي ...وهـي صبـرت وظلـت تنـآظـر فينـي ..
وتهـز رـآسهـآ بمعنـى آيـوه كملـي ...وبعـد مـآ أنتهيـت هزيـت رآسـي وقلـت : ودحيـن آنـآ بالمستشفـى ...ولـآ آعرف وين أروح ولـآ وش بيصيـر فينـي
أبتسمـت ومسكـت وجهـي بيدينهـآ وقـآلت : وش رآيـك تسكنيـن معـآي ....!!
مـآ كنـت عـآرفـة وش أقـول ولـآ وش أسـوي أبتسـم ولـآ افـرح ولـآ آزعـل ولـآ آبكـي ولـآ ولـآ ..
قلـت لهـآ وـآنـآ بالمـرة محتـآرة : مـآ ـآعرف ...يعنـي أنـتِ عنـدك عيـآل وشـآيلـة همهـم أكيـد مـآ رح تشيلي همـي معـآهـم ..
لـآحظـت بـآبتسـآمتهـآ الـآلـم والحـزن كنت أشـوف الحـزن في عيونهـآ قـآلت : لـآ يـآ روحـي أنـآ مـآ عنـدي عيـآل ....
أنصـدمـت بالمـرة مـآ تـوقعـت زي كـذآ قلـت لهـآ ومليـون سـؤآل برآسـي : كيف يعنـي ...؟
جـآوبـت وهـي منـزلـة رآسهـآ : يعنـي أنـآ عقيمـة مـآ ـآجيـب عيـآل ...وبعـدهـآ زوجـي طلقنـي وـآنـآ عايشـة لوحـدي معـآ أختـي اللـي في سنـك
قلـت لهـآ وـآنـآ مـآ ني عـآرفـة وش أقـول : أهـآ ...الله يعوضـك يـآرب ...
ضحكـت ورفعـت رآسهـآ عيونهـآ كـآنت تحكـي الكثيـر والكثيـر : ههههههههههههههه خلـآص مـآ ـآنتظـر اللحيـن الـا المـوت ..!!
قلـت لهـآ وـآنـآ حـآسـة نفسـي ببكـي بـس تمـآسكـت غصبـاً عنـي : الله يهـديك وش ذآ الكلـآم ..الله يطـول بعمـرك ....
آبتسمـت وقـآلت : يـلـآ خلينـآ نـروح البيـت .....
رجعــت لهـآ الـآبتسـآمـة : طيب ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لمـيـر ░▒▓███►ஐ

حزنـت جـداً لمـى سمعـت خبـر وفـآة بنـت " فيصـل الـ........." الله يرحمهـآ ...ويجعـل مثـوآهـآ الجنـة
دخـلـت على بـآبـآ ومـآمـآ وقلـت لهـم وـآنـآ أبتسـم : يلـآ متـى نـروح الفلـة ...
نـآظـر فينـي أبـوي نظـره مـآ فهمتهـآ بالمـرة ...وقـآل : رح نطـول ..بالبيـت ذآ مـو معقـول نـروح للرجـآل وبنتـه مـآلهآ يوميـن متـوفيـه لـآزم أوقـف معـآه
قلـت وـآنـآ متضـآيقـة حـآسـة نفسـي مخنـوقـة فـي ذآ البيـت : أوف وش هـذآ ....يـآرب صبـرك ...
قـآلت أمـي وهـي معصبـة بالمـرة آنـآ خفـت منهـآ بالمـرة : يـآ بنـت عيـب عليـك ...كـذآ ..
قلـت بعصبيـة مـآ آدري وش صـآر فينـي : ليـش آنـآ وش قلـت عشـآن تقـولـي يـآ بنـت عيـب ..
نـآظـرت فينـي وقـآلت : وأنـتِ اللحيـن وش قـآعـدة تسـوين ..الله سبحـآنـة وتعـآلـى قـآل "ولـآ تقـل لهـم أفٍ ولـآ تنهرهمـآ وقل لهمـآ قولـاً كريمـآ"
رحـت لغرفتـي وـآنـآ بالمـرة متنـرفـزة مـن مـآمـآ وبـآبـآ وفيصـل وبعصبيـة : الله يلعـ.........
أستغفـرت ربـي على الكلمـة اللـي كنـت بقولهـآ ...ودعيـت أنـو ربـي يسـآمحنـي ...قرآت قرآن ...ورن المـوبـآيـل رديـت : الـو ()
سمعـت صـوت غريـب مـآ عرفـت ميـن : الـو السلـآم عليكـم ...
جـآوبـت وـآنـآ لـحـد اللحيـن مستغـربـة : وعليكـم السلـآم ...ميـن معـآي ..
على طـول قفـل تنـرفـزت مـرة مـن ذي الحـركـة البـآيخـة ....الصـوت كـآن صـوت بنـت ...
وهـذآ اللـي زآدنـي عصبيـة ...خرجـت من الغـرفـة ولمـآ كنـت بدخـل المطبـخ سمعـت مـآمـآ وبـآبـآ بتكلمـون ..
كنـت رح آدخـل وآطنـش بس الكلمـة اللـي وقفتنـي ...صدمتنـي بالمـرة ..
ـآبـو لميـر : والله آنـي أفكـر آزوج " فيصـل الـ........" لميـر بنتنـآ وش رآيـك ....؟
جـآوبـت أمـي بكـل بسـآطـة : أيـوه والله خلينـآ ننفـك مـن هالبنـت ...مـآ آدري كيف صبـرت عليهـآ كل هالسنين ..!!
سمعـت آبـوي وياليتنـي مـآ سمعتـه قـآل وهـو يبتسـم بسخـريـة : ولـآ آنـآ ...بـس عـآد هـذي وصيـة أختـك الله يرحمهـآ ياليـت بنـتهـآ مـآتت معـآهـآ
حسيـت أنـي شـوي وبيـوقـف قلبـي ...أبـوي مـو أبـوي ...ـآمـي مـو آمـي ...يـآربـي كيف تصيـر
نزلـت دمعـة حرقـت خـدي ركضـت بقـوة لغرفتـي وقفلـت البـآب بقـوة لدرجـت أنـو ـآمـي وـآبـوي سمعـوا وخـآفـو أنـي أكـون سمعتهـم ...
صـرت أشهـق ...ليـش أنـآ بالـذآت يصيـر معـآي كـذآ ..سمعـت دق بالبـآب وسمعـت صوتهـآ اللـي مـآ صـرت أطيـقه : بنتـي لمـيـر وش فيـك ..؟
صـرخـت بـآنفعـآل وقـوة : ـآنـآ مـآ ني بنتـك ...ليـش تكذبـون علي ....
قـآلـت لـي وهـي تبكـي : يـآ مـآمـآ أنـتِ فـآهمـة غلـط ....!
ياليـتنـي فعلـاً فـآهمـة غلـط ....ياليتنـي أقـدر أصحـى مـن هـذآ الكـآبـوس ...قلـت لهـآ بصـرآخ : وش اللـي فـآهمـة غلـط ...
قـآلت لـي وكـآن بنبرتهـآ البكـآء : يـآ بنتـي تكفيـن أفتحـي البـآب وـآنـآ أفهمـك السـآلفـة ..!
صـرخـت بعصبيـة : مــآ ـآبغـى أفهـم شـي ....
سمعـت صـوت صـرآخ أبـوي وهـو يكلـم أمـي : خليهـآ هـذي البنـت ...ما تستـآهـل ولـآ دمعـة منـك ...!!
آنصـدمـت بالمـرة آبـوي يقـول كـذآ ثـم أبتسمـت بسـخـريـة ...آنـه مـو أبـوي الحقيقـي....
بعـدهـآ مـآ سمعـت ولـآ صـوت كـآن هـدوء بالمـرة .....أتنهـدت بـرآحـة ودخـلـت الحمـآم " الله يكرمكـم "
خرجـت وصليـت ركعتيـن ودعيـت ربـي ...وآنسـدحت على السـرير ومـآ دريـت أنـي رحـت في سـآبـع نـومـة ..
بعـيـد عـن الـوآقـع ....المـؤلـم ...!!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ فيصـل ░▒▓███►ஐ

كنت جالس بمكتبـي متضـآيق بالمـرة ...محتـآجـة أسـآفر ..صـدى صـوت بنتـي يتكـرر بـآذنـي...
دخـل شخـص كنـت أتمنـى دخـولـه مـن أول .." سليمـآن الـ.........." نـآظـر فينـي و قـآل بحـزن : عظـم الله ـآجرك .
أبتسمـت بـآلـم مـآ توقعـت بيـوم مـن الـآيـآم رح تمـوت : ـآجرنـآ وـآجرك ..تفضـل عمـي حيـآك ...
جلـس على الكـرسـي اللـي قبـآل المكتـب حسيـت أنـه مـرتبـك ومتـوتـر وقلـت : عمـي فـي شـي مضـآيقـك ..
نـآظـر فينـي نظـرآت مـآ فهمتهـآ وقـآل وهـو مـآ زآل متـوتـر : أدري يـآ ولـدي أنـو مـو وقتـو هالكلـآم ...بس ـآنت لـآزم تستقـر
عقـدت حـوآجبـي بـآستغـرآب وـآنـآ بالمـرة مستغـرب وش يقـول قلـت : قـول يـآ عمـي ..
قـآل بـآبتسـآمـة : لقيـت لك بنـت الحلـآل اللـي بتنـآسبـك ....!!
ضحكـت مـآ تـوقعـت ينفـذ اللـي قلـت لـه عليه تـوقعـت رح ينسـى : ههههههههههههههه
رحـت لـه وبسـت رآسـه ويده وقلـت وـآنـآ مبسـوط بالمـرة لـآنـو أعطـآنـي أهتمـآم : مشكـور يـآ عمـي ...
مـآ آدري وش أقـول مهمـآ قلـت مـآ رح أوفـي اللـي سويتـه معـآي ...
آبتسـم وقـآل : ولـو أنـت مثـل ولـدي ....!
قلـت وـآنـآ أبتسـم : عمـي مـن أي عـآيلـة ..البنـت ...
نـآظـر فينـي وحضنـي حـركـة مـآتوقعتهـآ منـه وقـآل : يشرفنـي تتـزوج بنتـي ...
لمـآ قـآل لـي كـذآ حسيـت ـآنـي مبسـوط بالمـرة ...قلـت وـآنـآ شـوي خجلـآن : وـآنـآ أكثـر والله يشرفنـي أنـي آتزوج بنتـك ..
قـآل بنبـرة حـزن : هـذي مـو بنتـي ...أعتبرهـآ مثـل بنتـي ...هـي بنـت آخت زوجتـي
ردت فعـلـي كـآنت بسيطـة ...آبتســآمـة ..لـآ آكثـر

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـدمــآم ======>>

●●●
فتـح الدفتـر على الصفحـة الثـآنـيـة مـن " مـذكـرآت مشـآعل " اليـوم خرج مـن الشغـل بـدري عشـآن يكمـل ـآلـدفتـر ..


ஐ◄███▓▒░ مـذكـرآت مشـآعـل الجـزء ( 2) ░▒▓███►ஐ

صحيـت الصبـآح وـآنـآ مبسـوطـة بالمـرة نـآسيـة سـآلفـة الجيـرآن ...لبسـت ملـآبسـي الخـآصـة بالجـآمعـة
وتـوجهـت للجـآمعـة وـآنـآ بالمـرة مبسـوطـة ...ركبـت معـآ السـوآق كـآن ينـآظـرنـي مـن المـرآيـة ...
كنـت خـآيفـة مـرة مـن نـظـرآتهـآ رن جـوآلـي ورديـت بتـوتـر : السلـآم عليـكـم
كـآن صـوت ـآمـي : وعليكـم السلـآم ...يـآ بنـت آرجعـي البيـت نسيـتـي كتـآبـك ..
فتحـت شنطتـي وـآتفـآجـآءت أنـو كتـآبـي مـو مـوجود صـرخت للسـوآق : رجعنـي البيـت بسرعـة ....
رجعنـي البيـت ونـزلـت مـن السيـآره وـآخـذت كتـآبـي ..ورجعـت ركبـت السيـآره مـرة ثـآنيـة وآحنـآ في الطـريـق
صـآدف السـوآق صـآحبُ و وقـف السيـآره وـآنـآ مقهـورة ...أبغـى أروح الجـآمعـة وهـو يسـولـف معـآ صـآحب
قلـت وـآنـآ معصبـة مـآ نـي قـآدرة أتحمـل كـآن عنـدي أختبـآر : بسـرعـة وصلنـي الجـآمعـة ...
نـآظـر فينـي وـآبتسـم وـآنقهـرت منـه وقـآل : أستنـي شوي مـآمـآ..
أمـك في عينـك ان شـآء الله ..قلـت : محمـد بسـرعـة وصلنـي البيـت ...
ركـب السيـآرة وهـو يسـب : أيش هـذآ يعنـي ــآنـآ مـآ في كلـم صـآحب آنـآ ...
سكـت لـآنـو مـآ آبغـى تتصعـب المشكلـة أكثـر وـآكثـر وصلـت الجـآمعـة ...شفـت صديقتـي منـى تبتسـم لـي : السلـآم عليكـم
جـآوبـت بـآبتسـآمـة : وعليكـم السلـآم ...كيفك ..؟
قـآلت لـي وهـي بالمـرة متحمسـة : الحمـد لله بخيـر ....أنـتِ كيفك ..؟
قلـت وـآنـآ مستغـربـة : الحمـد لله ...وش سـر الحمـآس اليـوم ..
صـرخـت فينـي وقـآلت : أنخطبـت وآو مـآ آصـدق ..
ضحكـت : ههههههههههههههههه طيب تعـآلـي نجـلـس وقـولـي لـي كـل شـي ...
سحبتهـآ وجلسنـآ على الكـرآسـي وقلـت بحمـآس : يلـآ قـولـي لـي وش صـآر ....
قـآلت بـآبتسـآمـة : آمس جـآءت أمـه وطلبـت يـدي وـآنـآ مـآ آعرف عنُ ولـآ شي بس أعرف أنـو كـآن متـزوج مـن وحـدة بعـدين طلقهـآ لـآنهـآ مـآ تجيب عيـآل
هـزيـت رآسـي بحـزن : أهـآ الله يعينهـآ ...مسكينـة والله كـآسـرة خـآطـري...
قـآلت : الله يعوضهـآ باللـي فيـه الخيـر ......ويوفقنـي مع محمـد ..
صـرخـت : هههههههههههههه أحلـى يـآ حركـآت عـآرفـة أسمـوآ هـآ...
رفعـت رآسـه بـآستهـبـآل : أكيـد مـو هـذآ بيصيـر زوجـي ...
قلـت : ان شـآء الله ...يلـآ يلـآ خلينـآ نـدخـل المحـآضـرة شكلهـآ بـدآت ...
●●●
قفـل الدفتـر ...حـس بصـدآع مـآ يعـرف لـيـش ....؟


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


<<====== فـي الـريـآض ======>>


ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

لمـآ وصلـت بيتهـآ كـآن بسيـط جـداً ثلـآث غرف نـوم وصـآلـون ومطبـخ تحضيـري ..
ـآبتسمـت مـريـم وقـآلت وهـي تنـآدي : سجـى ....سجـى تعـآلـى شـوفـي رنيـم ..
جرت سجـى وجـآءت عنـدي وسلمـت علـي كـآنت بنـت حبـوبـة بالمـرة ....عجبتنـي سـوآلفهـآ ...
جلسنـآ بالصـآلـة ونسـولـف أبسطـت معـآهـم ...بس مـآ كنـت ـآعرف وش بيصـيـر لـي بعـدهـآ للحـآضـر المجهـول..
مـر الـوقـت بسـرعـة مـن دون مـآ نحـس على أنفسنـآ...صـآرت السـآعـة 10 الليل قـآمت سجـى وقـآلت بـآبتسـآمـة : يلـآ رنيـم خليني أوريـك غرفتـك....!!
أبتسمـت وقمـت معـآهـآ وقلـت بـآبتسـآمـة وـآنـآ ـآكلـم مـريـم : تصبحـي على خيـر
نـآظـرت فينـي ثـم آبتسمـت : وـآنتـي مـن ـآهل الخيـر ....حبيبتـي أتحصنـي قبـل النـوم ....
حسيـت بحنـآنهـآ بالمـرة وقلـت وـآنـآ أبتسـم : ان شـآء الله خـآلتـي ...
وصلنـآ ـآنـآ وسجـى لغـرفـة هـآدية بالمـرة والـآنـوآر فيها كـآنت خـآفتـة فيها سـريـر وتسريحـة كآن الغـرفـة عـآدية ..جـداً
قـآلت لـي : عـآرفـة أنـو الغـرفـة مـآ عجبتـك بـس ....
قـآطعتهـآ وـآنـآ صـآدقـة بكلـآمـي : لـآ بالعكس مـرة حلـوة ...مشكـورة سجـى ...
ـآبتسمـت حسيـتهـآ ـآرتـآحت : العفـوآ
طلعـت بـرآ وـآنـآ قفلـت البـآب دخلـت الحمـآم ( الله يكرمكـم ) أخـذت شـور ..سـريـع ...أنسـدحـت عالسـريـر
مستعـدة للنـوم ..بـس رن جـوآلهـآ ...رديت وآنـآ مستغـربـة الرقـم كـآن غريـب بالمـرة : آلـو
ردت علي بنت مـآ توقعـتهـآ آبـدآ : أهلـآ أهلـآ رنيـم كيفك يـآ حلوة ...؟
قلـت لهـآ وـآنـآ معصبـة ليش تـدق علـي : لمـآ سمعـت صـوتـك مـآ صـرت بخـيـر...
سمعـت صـوت بكـآهـآ كسـرت خـآطـري بالمـرة وهـي تقـول : رنيـم سـآمحينـي ـآنـآ آسفـة ...والله العظيـم أسفـة
حـآولـت أخفض صـوتـي عشـآن مـآ ـآصحـي مـريـم و سجـى قلـت : كيف تبغينـي أسـآمحـك أنـتِ قتلتـي نـآصـر تفهمين وش يعني قتلتيـه ...!!
صـآرت تشهـق وهـي تقـول : صـدقينـي خـآلـد هـو أجبـرنـي لـآني فقيـرة ومحتـآجـة فلـوس
فوكلـي هـذي المهمـة وـآنـآ تركـت خـآلـد تكفيـن سـآمحينـي مـآ آبغـى أمـوت وفـي شخـص متـضـآيق منـي آهـى لـآ ...
قلـت وـآنـآ زعلـآنـة عليهـآ : خلـآص آهـدي لـآ تبكـي ـآنـآ مسـآمحـتك ..
مـآ سمعـت منهـآ الـآ صـوت ـآنفـآسهـآ بعـدين قـآلت بنبـرة فـرح : مشكـورة رنيـم ...يـآ قلبي
أبتسمـت وقلـت : العفـوا ...يلـآ معـآ السلـآمـة ...!!
قـآطعتنـي وهـي تقـول : لحظـة رنيـم ...وـآنتي ويـن سـآكنـة اللحيـن ....!!
جـآوبتهـآ بـآبتسـآمـة : الحمـد لله في بيـت ..
سمعـت ضحكتهـآ : هههههههههههههههههههه عـآرفـة في بيـت ...بس بيـت ميـن ممكـن اذا مـآ عنـدك مـآنـع تخبريني بالعنـوآن ....
جـآوبـت وـآنـآ ـآنـآظر السـآعـة ونعسـآنـة بالمـرة : ان شـآء الله بس مـواللحيـن بكـرة دقـي علي ..
ردت : طيب يلـآ بـآي تصبحـي على خيـر
قلـت بـآبتسـآمـة : وـآنـتِ مـن ـآهـل الخيـر ...معـآ السلـآمـة

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


يتبـــــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 08:20 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لمـيـر ░▒▓███►ஐ

صحيـت بتعـب وثقـل ...نـآظـرت نفسـي بالمـرآيـة وشفـت شكلـي وـآنصـدمـت كـآنت عينـي مورمـة وحمـرآء...
وشعـري كـآن مخـرب حيـل ...ولحـظـة لحـظـة أفتكـرت كـل شـي صـآر لـي ....حسيـت أنـو حلـم وصحيـت منـه
" الحمـد لله " حمـدت ربـي ....لمـآ كنـت رح أفتـح البـآب أتفـآجـآءت أنـه مقفـل وهـذآ اللـي ـآكـد لـي أنـو مـو حلـم ..
جلسـت على الـآرض بتعـب بكيـت علـى هـذآ الحـظ اللـي مثـل وجهـي يـآربـي ليـش ـآنـآ بالـذآت " أستغفـر الله "
ـآستغفـرت ربـي على الكلمـة اللـي قلتهـآ حطيـت ـآذنـي علـى البـآب أبغـى أخـرج أخـذ لـي آكـل وـآرجـع مـن دون
مـآ ـآحـد يعـرف ...بس مـآ سمعـت صـوت أي ـآحـد فتحـت البـآب بهـدوء ركضـت للمـطبـخ ...سويـت لـي سـآندوتش وجبنـة
وصبيـت لـي عصيـر دخـلـت الصـآلـة اللـي تجيـب لـي الـآشمـئزآز ....مـآلقيـت ولـآ ـآحـد فتحـت غرفـة خالتـي وخـآلي
وكمـآن مـآ لقيـت ..قررت من اليـوم ورآيـح أنـآدي مـآمـآ " خالتـي " وبـآبـآ " خالـي " مستحيـل أرجـع أنـآديهـم مثـل آول
كنـت أكثـر من غبيـة ...سمعـت صـوت مفتـآح مـن بـرآ دخلـت الغرفـة وقفلتهـآ بسـرعـة ........جلسـت أكل وـآنـآ سـرحـآنـة
بالمـرة مـآ كنـت أفكـر بشـي بس أنـآظـر الـآرض وأفكـر بهـدوء تـآم ....سمعـت صـوت خالتـي : لميـر ...لميـر أفتحـي البـآب
مـآ رديـت أبغـى أذوقهـآ العـذآب اللـي ذوقتلـي أيـآه عقـدت حـوآجبـي بعصبيـة ...أي عـذآب هـي مـآ سـوت شـي
فتحـت البـآب ولمـآ شفتهـآ حضنتهـآ على طـول وهـي كـآنت تبكـي : آه يـآ لميـر سـآمحينـي ..
أبتسمـت بهـدوء : يمـه الله يهـديـك وش أسـآمحـك مـآ أسـآمحـك أنـتِ مـآسويتـي شي غلـط ...
فتحـت عيونهـآ وهـي مصـدومـة من اللـي أقـولهـآ ضحكـت وضحكـت معـآي : هههههههههههههههههههه
قـآلت ـآمـي وهـي مبسـوطـة : الله يـرضـى عليـك يـآ بنتـي ...!
أبتسمـت لهـآ : ـآميـن يـآرب ..
مسكـت بيـدي ودخلنـآ الصـآلـة ....جلسـت تسـولـف معـآي عـآدي ....ضحكـت في دآخلـي عن الكلـآم اللـي كنت أقـوله ..
لمـآ رحت المطبـخ ...حسيـت أنـي متهـورة بسـرعـة ..تخيلـت نفسـي مكـآنهـآ وش ممكـن يصيـر ....؟
حسيـت وقتهـآ بتـآنيـب الضميـر على اللـي سويتـه معـآهـآ .....
بعـد لحظـآت مـرت لحظـة هـدوء لـآحظـت في مـآمـآ التـوتـرت عرفـت وش تفكـر فيـه قلـت : مـآمـآ اذا سمعتـو حلوة أنـآ مـوآفقـة أتـزوجـة ..
رفعـت رآسهـآ بصـدمـة مـو مصـدقـة الكلـآم اللـي قـآلتُ ولـآحظـت في عيونهـآ دمـوع الفـرح : الله يسعـدك مـن بنـت ...
█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ فيـصـل ░▒▓███►ஐ

مـر يـوميـن بسـرعـة كـآنت مثـل البرق فعلـآ أن الـآيـآم تجـري ...رجعـت لـ " سليمآن الـ.........." الفلـة
و ..وآفقـت لميـر واليـوم ـآنـآ رآيـح أشـوفهـآ شـوفـة شرعيـة ....حسيـت بحمـآس مـآ آدري ليـه ....
نـزلـت تحـت في المـزرعـة ركبـت سيـآرتـي وتـوجهـت الى الفـلـة وـآنـآ شـوي متـوتـر

--------------------------------------------------------------

ஐ ◄███▓▒░ لميــر ░▒▓███►ஐ

لمـآ رجعـت للفـلـة فرحـت مـرة أشتقـت لهـآ ...مـآ صـرت أكلـم بـآبـآ أبـداً أبـداً....يعنـي عـآدي
اليـوم رح يشـوفنـي " فيصـل الـ ........" شـوفـة شرعيـة ..دعيـت ربـي وـآستخـرت أنـو يكـون طيب معـآي ...
كانت لابسه تنورة ميدي جينز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع
..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي... .وقـلوس آورنج مايل للوردي..وعملت شعـري ويفـي .....
دخلـت علـي أمـي " ربي يسعـدهـآ " بريحـة البخـور اللـي مـآ آحبـه بالمـرة ...كحيت بقــوة ....
قـآلت مـآمـآ بخوف وهـي تمسـك كتفـي : حبيبتـي فيـك شـي ....!!
رديـت وـآنـآ بالغصـب أتنفـس : مـآمـآ شيلـي البخـور ...مـآ ـآحبـو ...
عصبـت مـآمـآ منـي وقـآلت : فـي وحـدة تكـره البخـور ....والله وـآنـآ صغيـرة كنت كل صبـآح أبخـر نفسـي ..
مسكـت يـد مـآمـي وقلـت وـآنـآ متحمسـة : مـآمـآ ـآحكيـلـي عنـك وـآنتـي صغيـرة ...
أبتسمـت مـآمـآ وقـآلت : طيـب ...

--------------------------------------------------------------

███ فيـصـل ███

دخلـت الفلـة حقتهـم أبتسمـت لمـآ شفـت " سليمـآن الـ............" حضنـي وقـآل بحنـآن : هلـآ والله بوليـدي ...!!
جـآوبت وـآنـآ فرحـآن ومتـوتـر وخجلـآن : هلـآ فيـك عمـي ..!
ضحك وضـرب كتفـي بخفيـف : ههههههههههه حيـآك يـآ ولـدي لـآ تستحـي البيـت بيتـك ....
دخلـت المجلـس ..وجلـس على ـآحـد الكنبـآت الفخمـة وقـدم لـي العصيـر
ودق البـآب و دخـلـت ..................................

--------------------------------------------------------------

███ لميــر ███

لمـآ عرفـت ـآنـو جـآء مـآ ـآدري حسيـت بخـوف مـو طبيعـي صـرت أحـك يـدي معـآ بعـض
دليـل على التـوتـر والـآرتبـآك ....جـآء بـآبـآ وقـآل وهـو يبتسـم أبتسـآمـة مـآفهمتهـآ : يلـآ يـآ بنتـي ..
دخلـت المجلـس وـآنـآ ـآرتجـف حـدي ومنـزلـة رآسـي جلسـت جنـب بـآبـآ مسكـت يـد بـآبـآ .....
مـآ رفعـت رآسـي ولـآ شفتـه ....قرب منـي بـآبـآ وهمـس بـآذنـي : يـآ بنـت لـآ تفشلينآ أرفعـي رآسـك ....
رفعـت رآسـي وشفتـه كـآن يطـآلـع فينـي ويبتسـم .....شكـلُ سـرحـآن بجمـآلـي ضحكت على خبـآلـي ...
بسـرعـة نـزلـتـه وـآنـآ بالحيـل حـآسـة نفسـي ببكـي.....مـن الخجـل ...!!

--------------------------------------------------------------

███ فيـصـل ███

شفتهـآ لمـآ دخـلت كـآنت تمشـي مثـل الملـآك .....منـزلـة رآسهـآ .....
لمـآ رفعـت رآسهـآ لـي دق قلبـي بقـوة ...غرقـت فـي عيونهـآ العسليـة ....كـآنت ـآجمـل مـآ شفـت بحيـآتـي...
لـآحظـت ـآنـو آبـوهـآ بيقـوم عشـآن يتركنـآ لحـآلنـآ بـس مسكـت بيـده وغمضـت عيونهـآ قـدرت شعـورهـآ ...
جرت بسـرعـة وخرجـت بـرآ المجـلـس ....و قـررت أنـي ـآتزوجهـآ ...لـآنـي أبغـى أنسـى كل شـي في المـآضـي

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== البـآحـة ======>>


ஐ ◄███▓▒░ آسمـآء ░▒▓███►ஐ

كنـت أعـرف أنـي مقعـدة ...كنـت ـآعرف أنـي معـآقـة ...بـس ولـو الكلمـة هـذي تجرحنـي بالحيـل ..
مـآ آقـدر أنسـى صـرخـت أبـوي لـي وهـو يقـول مـآ لـك دخـل يا معـآقـة ..ـآسمعهـآ مـن أي شخـص ...الـآ بـآبـآ
الـآ الرجـآل اللـي علمنـي الـآخلـآق وربـآنـي بـآحسـن تربيـة ..مـآ توقعـت بيـوم مـن الـآيـآم بيكـون كـذآ ...
وبكـون عـآلـة عليـه ..بس لـآنـي مقعـدة ...خرجـت للمـزرعـة حقتنـآ كـآن الجـو بـآرد ...وجميـل ..
طلعـت جـآكيـت اللـي كـآن ورآء الكرسـي حقـي ..ولبستـه معـآ هـذآ مـآ كنـت دآفيـة ..بـل كنـت أحـس ببـرد
دفيـت الكرسـي وـآنـآ ـآحرك العجلـآت بيـديـن ....بـس كـآنت في حجـرة كبيـرة بالـآرض وطحـت على وجهـي وطـآح معـآي الكرسـي
حـآولـت ـآرفـع الكرسـي بس مـآ قـدرت رجـلـي مشلـولـة مـآ ني قـآدرة أحركهـآ ...صرخـت بتـآلـم : آآآآآآآآي
لكـن مـآ كـآن في ـآحـد يسمعنـي جلسـت أنـآدي وـآنـآ على وضعـي الكـل كـآنـو نـآيميـن ....
كيف مـآ كـآنـو نـآيميـن واللحيـن السـآعـة ..8 الصبـآح ...حسيت بالقهـر مـن نفسـي حسيـت أنـي ـآنسـآنـة ضعيفـة ..
مـآ قـدرت أتحمـل أكثـر بكيـت....أيـه بكيـت ....بكيـت لـآنـي حسيـت بالـآهـآنـة والضعـف والـذل ...
حسيـت بـآحـد يمسكنـي ويرفـع الكـرسـي فـوق ويجلسنـي ....وهـذآ كـلـه وـآنـآ مغمضـة عينـي وـآبكـي بقـوة ...
فتحـت عيـونـي وشفـت رجـآل غريـب مـآ عمـري شفتـه بحيـآتـي كـآن ينـآظـرنـي بنظـرآت عجـزت أفهمهـآ ...
نـآظـرت فيـه وـآنـآ لسـى فـآتحـة فمـي....نـزل رآســه بسـرعـة وقـآل : يـآ بنـت ـآرجعـي بيتـك ..
قلـت لـه وـآنـآ على وضعـي هـذآ : هـذى بيتـي .....
ضحك حسيت بضحكتـه آلـم : ههههههههههههههههههه طيب نـآدي أبـوك محتـآجـة ضـروري ...
قلـت وـآنـآ منتبـه لنفسـي : ـآبـوي مـو فـآضـي لك ...
قـآل : هالشـي يخـص الفلـة حقتكـم رجـآءً نـآدي أبـوك قـولـي لـه ..بنـدر محتـآجـك ضـروري وهـو رح يعرفنـي
قلـت بهمـس : بـ ـ نـدر
ضحك : هههههههههههههههههههه أخيـراً عرفتينـي ...يـآ بنـت العـم ...
حركـت العجلـآت وـآنـآ مبسـوطـة مـو مصـدقـة أنـه رجـع ....يعنـي رجعـت عمتـي وعمـي وكلهـم رح يتصـآلحـون ونصيـر معـآ بعـض مثل أول ...
عقـدت حـوآجبـي بصـدمـة ...بس هـو قـآل بخصـوص البيـت ليكـون بتصيـر مشـآكـل عشـآن الـورث ..لـآ يـآرب مـآ يصيـر كـذآ
رحـت عنـد بـآبـآ وصحيتـه بهـدوء : بـآبـآ قـوم في رجـآل يبغـآك تحـت
عصـب بـآبـآ وقـآل وهـو نعسـآن : مـآ نـي فـآضـي قـولـي لـه ....!
أبتسمـت وقلـت : طيـب حتـى لـو كـآن " بنـدر الـ .............."
خفـت بالمـرة لمـآ شفـت بـآبـآ يـوقـف ...بسرعـة وقـآل وهـو يهـز كتفـي : وووينـه ..؟ كيف شفتيـه ؟
قلـت وـآنـآ خـآيفـة مـن وجـه بـآبـآ اللـي صـآر لـونـة أحمـر مـن العصبيـة : بـآبـآ ـآنـآ كنت بالمـزرعـة ...وهـو جـآء وشـآفنـي وقـآل نـآدي ـآبـوك
قـآم بسرعـة وقـآل بعصبيـة : حسبي الله عليك من بنت فشلتينـآ قـدآم النـآس ..بهـذي الرجـل المشلـولـة ...
غمضـت عيونـي بقـــوة وقلـت بقـوة : مهمـآ كـآن ربي كـآتب لـي أنـي آكـون مشلولـة ومـآ آتـوقـع أنـه سبب أحرآج
ضـربنـي كـف بـآقـوى مـآ عنـده الرجـآل مـآ بيقـدر يستحمـل الكـف كيف بنـت ولـآ البنـت أيش ...؟
البنـت مقعـده يعنـي مشلـولـة ..يعنـي معـآقـة ..يعنـي عـآلـة على أبـوهـآ...سمعـتـه يقـول بعصبيـة : يـآ قليلـة الـآدب تـرديـن على أبـوك
قلـت ببـرود وـآنـآ بـدآخلي كنت أحتـرق ميـة مـرة : ـآنـآ مـآ رديـت عليـك ...
قـآل ـآبـوي بتهـديد ونـآظر فينـي نظـرة حسستني أنـي حشـرة ...وقـآل : حسـآبـي معـآك بعـديـن مـو اللحيـن ..!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ بنـدر ░▒▓███►ஐ

مـن بعـد مـآ آرسلتنـي مـآمـآ عشـآن أوصـل الرسـآلـة الى عمـي دخلـت المـزرعـة وتفـآجـآءت وـآنـآ أسمـع صـوت بكـي
أتجهـت الى مصـدر الصـوت وشفـت بنـت طـآيحـة على الـآرض والكرسـي طـآيح معـآهـآ ومـآ هـي قـآدرة تقـوم عرفـت أنهـآ مشلـولـة
كسـرت خـآطـري بالمـرة كيف تعيـش معـآ وآحـد مثـل " عطيـة الـ ..............." مـآ آعرف كيف يعاملهـآ
لمـآ سـآعدتهـآ أنتبهـت لملـآمحهـآ كويس وعرفـت أنهـآ أسمـآء على طـول غضيـت بصـري ولفيـت جسمـي بحيـث
ـآعطيهـآ جسمـي ....كـآن صـوتهـآ فـيـه آلـم كبيـر مـآ قـدرت ـآفهـم وشـو لمـآ طلبـت منهـآ تنـآدي أبوهـآ عـآرضـت ..
بـس لمـآ قلـت لهـآ اسمـي بنـدر وعرفـت أنـي ولـد عمهـآ رآحـت فـوراً .....ظليـت أنتظـر لحـد مـآ جـآني وهـو ينـآظرنـي بـآحتقـآر
لمـآ كنت رح أقـول شي قـآطعنـي وقـآل : أسمعنـي قـول لـآبـوك لـو كـآن رجـآل يجـي هـو بالنفسـة الـآ هنـآ مـآ يخلـي ـآحـد غيره ...
عصبـت مـن كلـآمـه بالمـرة صرت أصـآرخ : آبـووووي رجـآل مـن غيـر مـآ تتكلـم وـآنـت أخـر وآحـد ..
لـآحظـت بعيونـه الخـوف بس حسيـتـه كـآبر وقـآل بسخـريـة : هههههههههههه طيـب ليـه مـآ جـآء ولـآ خـآيف
مسكت رقبتـه بيـدينـي الثنتيـن مـآ آدري وش صـآر فينـي حسيـت نفسـي رح أقتلـه من القهـر ..لـآ مـآ حسيـت قررت أقتـلـه
بـس سمعـت صـوت صـرآخ بنـت لفـيت الجهـة الثـآنيـة شفتهـآ طـآيحـة على الـآرض والكرسـي بعيـد عنهـآ وتبكـي وتقـول : لـآ أترك أبـوي الله يخليك
ركضـت لهـآ مـآ آدريوش الشـي اللي خلـآنـي أتجـه لهـآ مسكتهـآ وسنـدتهـآ علي وقلـت بخوف : صـآر لك شي
هـزآت رآسهـآ بمعنـى لـآ ونـآظـرت آبـوهـآ لقينـآه طـآيـح بالـآرض كـآن مثـل الجثـة صرخـت آسمـآء : بـآبـآ ـآهـئ
وتركتنـي لمـآ كـآنت رح تتوجـه لـه طـآحـت مـآ هي قـآدرة تـوقـف ....
رحـت مسكـت ـآبوهـآ ودخلـت السيـآره وحملـت ـآسمـآء بيـن ذرآعـي ركبتهـآ ورآء معـآ ـآبـوهـآ
صـرت ـآمشـي بسـرعـة ....وكنت كل شـوي ـآشوفهـآ مـن المـرآيـة وهـي تسمـك وجـه ـآبـوهـآ وتبكـي وتقـول : مـآ لـي غيـرك يـآ بـآبـآ قـوم
صـرت أتصبب عرق وـآمسـح بالمنـديل قلـت لهـآ بخـوف : يتنفـس ...يد قلبـه
شفتهـآ حطـت رآسهـآ على صـدرة وقـآلت وهـي تهـزآ رآسهـآ : لـآ مـآ آسمـع شـي ..
سـرعـت بـآقـوى مـآ عنـدي وـآنـآ ـآدعي ربـي أنـه يكـون عـآيش .....

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

صحيـت الصبـآح توجهـت الى الحمـآم ( الله يكرمكم ) اخذت شـور خرجـت رحت الصـآلـة
شفـت سجـى ومـريـم يسـون الفطـور أبتسمـت وقلـت : أقـدر أسـآعـدكـم ...
نـآظـرت فينـي مـريـم وـآبتسمـت : يالله صبـآح الخيـر .....هلـآ حبيبتـي ...أيـوه الله يرضـى عليك ..
سخنـت المـويـة الحـآرة على ـآسـآس أنـي أسـوي ....شـآي سمعـت صـوت سجـى : كيفك رنيـم ...؟
ـآبتسمـت لهـآ : الحمـد لله تمـآم يـآ روحـي .....!
بعـد مـآ خلصنـآ الفطـور جلسنـآ على الطـآولـة الدآئـريـة ....وكـآن الصمـت هـو سيـد المـوقـف...
قـآلت سجـى وهـي تبتسـم : اليـوم أنـآ وـآنـتِ رح نـروح السـوق .....
عقـدت حـوآجبـي بـآستغـرآب : ليـش ..؟
جـآوبـت مـريـم وهـي تقـول : حبيبتـي أحنـآ نـآوين ....نـروح سـوق الملـآبس عشـآن نشتـري ملـآبس لكِ ....
أتـذكـرت ونـزلـت رآسـي بـآحرآج ....مفتشلـة بالمـرة ...مـآلـي عيـن أحـط عيونـي بمـريـم وسجـى قلـت: ـآسفـة مـريـم وسجـى رح أتعبكـم معـآي
مـآ سمعـت شـي رفعـت رآسـي لقيـت مـريـم تبتسـم وقـآلت : رنيـم لو سمعتـك بيـوم قلـتِ لي ذا الكلـآم مـرة ثانيـة رح أزآعلك
سجـى قـآلت : يب يب حتـى ـآنـآ رح أزآعلـآك ومـآ آكلمـك ....رنيـم أنـتِ وحـدة مـن البيـت ...
حسيـت بفـرح على بكـآء مـو مصـدقـة ...الكلمـة اللـي قـآلتـه سجـى كثيـر فرحـت لهـآ دمعتـي عيونـي فرح ونـزلـت رآسـي وقلـت : طيـب
كـآنت مـريـم رح تتكلـم بـس رن جـوآلـي ...رديـت بسرعـة : الـو السلـآم عليكـم ...
سمعـت صوتهـآ : وعليكـم السلـآم ..كيفك رنيـم .....؟
آبتسمـت لهـآ : الحمـد لله بخيـر أنـتِ كيفك يـآ روحـي ......؟
قـآلت : الحمد لله على كل حـآل .....رنيـم ـآبغـى آقـآبلك ضـروري عشـآن ـآعتـذر منـك وتعطينـي العنـوآن حـق بيتك وهكـذآ يعنـي
حسيـت بخـوف لمـآ قـآلت لـي نتقـآبـل مـآ آدري شـو صـآر فينـي ...قلـت لهـآ : لحـظـة ...بعـد شـوي آرجـعـي أتصـلي
قفلـت الجـوآل ونـآظـرت مـريـم اللـي كـآنت تنـآظرنـي وعلـآمـآت الـآستفهـآم فـوق رآسهـآ ....قلـت : هـذي آريـآم
فتحـت عيونهـآ مـو مصـدقـة اللـي قلـتـه وقـآلت : وي وـآنـتِ مـن متـى تكلمينهـآ ..؟
سجـى كـآنت سـآكتـه وتتـآبعنـآ " مثـل الـآطرش في الـزفـة " قلـت : أمس أتصلـت علي تقـول سـآمحينـي وهـي حزنتنـي وسـآمحتهـآ ...!
قـآلت مـريـم بنـص عيـن : وـآنـتِ أي آحـد يقـول لكِ سـآمحينـي ...تسـآمحينـه ...
ضحكـت على شكلهـآ : هههههههههههههههههههه لـآ بس مـآ آدري حسيـت بنبرتهـآ الصـدق ...وكـآنت تبكـي
ضحكـت مـريـم : هههههههههههههههه طيب يـآ روحـي وهـي اللحيـن وش تبغـى منـك ...؟
قلـت : ـآبـد تقـول خلينـآ نتقـآبل على ـآي مكـآن عشـآن ـآعتـذر لـكِ وتعطينـي عنـوآن البيـت..
أبتسمـت مـريـم وحسيتهـآ متـرددة نـوع مـآ بعـدهـآ قـآلت : أوكـي طيب قولـي لهـآ نتقـآبل في سـوق " ................."
أبتسمـت ومسكـت جـوآلـي وقلـت لـآريـآم وهـي وآفقـت .....وكملنـآ فطرونـآ .....وبعـد مـآ خلصنـآ غسلـت أنـآ المـوآعيـن ...
مـريـم حـآولـت فينـي أنـو هـي اللـي تغسلهـآ بس أنـآ رفضـت وغسلـت لمـآ خلصـت أبتسمـت لـي مـريـم وقـآلـت : الله يـرضـى عليك
رديـت لهـآ الـآبتسـآمـة ....!


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـدمــآم ======>>

ركـب طيـآرتـه الخـآصـة متجـه الـى تركيـآ ...جلـس على الكـرسـي وفتـح " مـذكـرآت مشـآعل " على الصفحـة 3 وبـدآ يقـرآ

●●●


ஐ◄███▓▒░ مـذكـرآت مشـآعـل الجـزء ( 3) ░▒▓███►ஐ

نظـرآت السـوآق كـآنت كـل يـوم تخـوفنـي ـآكثـر وأكثـر كل مـآ آروح الجـآمعـة يطـآلعنـي مـن المـرآيـة .....
اليـوم بالليـل السـآعـة 8 العشـآء رحـت أمشـي ....وآدور حوآلـي بيتنـآ وبيـت الجيـرآن مـن خلـآل مـآ آنـآ آمشـي ..
مسكنـي شخـص صـرت أحـآول أفـك نفسـي منـه بـس مـآ آقـدر يمسكنـي بقـوة ...وعلى طـول آنسحب الغطـآء ...
وـآنكشـف شعـري .....مـآ قـدرت أشـوف الشخـص كـويـس بـس اللـي ـآعرفـه أنـي هنـدي ...يبيـن مـن شكلـو ...
رحـت ركض الى البيـت دقيـت البـآب وفتحـت لـي مـرآم ...دخلـت حسيـت نفسـي ببكـي وحضنتهـآ وصـرت أبكـي
سمعـت صوتهـآ دخلتنـي ورآء بالحـديقـة ولمـآشفـت المكـآن ظلـآم بس أنـآ وآيـآهـآ صـرت ـآرتجـف سحبتهـآ للـدآخـل وـآنـآ لـآزلـت أبكـي
قلـت وـآنـآ آشهـق ...: مـرآم فـي أهـئ أهـئ ...فـي رجـآل ...أهـئ
ـآ قـدرت أكمـل كلمتـي لـآنـي غمضـت عيونـي وـآنـآ آفتكـر اللـي صـآر ...سمعـت صـوت مـرآم الخـآيـف : حبيبتـي ميشـو فهمينـي شـو صـآر ..؟
شهـقـت بقـوة : مـرآم في رجـآل بـرآ كـآن بيخطفنـي آهـئ أهـئ .....
مـرآم فتحـت عيونهـآ مـو مصـدقـة الكلـآم اللـي أقـولـة وصـرخـت : سـوى لك شـي ..
خفـت تفكـر شـي ثـآنـي وقلـت : لـآ لـآ وربي مـآ سـوى شـي .....
مـرآم بحنـآن وهـي تمسـح شعـري : خلـآص أهـدي أهـدي يـآ قلبـي ....
قلـت لهـآ على كـل شـي صـآر .....نـآظـرت مـرآم فينـي وقـآلت : تتـوقعيـن يكـون مـن الجيـرآن ...
فجــآة سمعنـآ صـرآخـآت آلتفتنـآ أنـآ ومـرآم على الشبـآك اللـي كـآن يصـدر هـذي الصـرخـآت ..
خفـت بالمـرة تمسكـت بمـرآم وـآنـآ خـآيفـة اللـي قـآعـد يصيـر فتحـت مـرآم الشبـآك ...ومـآ كنـآ نشـوف أنـآ وهـي الـآ ظـل شخـص ...
قفلـت مـرآم الشبـآك وهـي فـآتحـة عيونهـآ ومتـوتـرة ....سـآلتهـآ : وش شفتـي
قـآلت وهـي تمسكنـي وتـدخلنـي الغـرفـة : ولـآ شـي يلـآ خلينـآ ننـآم ...
قلـت وـآنـآ آشهـق : مـرآم كيف تبغيني أنـآم وـآنـآ آسمـع هالصـرخـآت جـآوبينـي ..
نـآظـرت فينـي وـآبتسمـت : حصنـي نفسـك ...قـولي الـآذكـآر وان شـآء الله مـوب صـآير لك شـي
رديـت لهـآ الـآبتســآمـة وـآنـآ لـآزلـت متـوتـرة حصنـت نفسـي .....كـآنت مـرآم رح تطفي النـور لكـن سرعـآن مـآ مسكـت يدهـآ وقلـت : خليـه ..
أبتسمـت وقـآلت : طيب يـآ روحـي ....تصبحـي على خيـر يـآ قمـر
قلـت وـآنـآ آحضـن اللحـآف : وـآنـتِ مـن آهل الخير .....

●●●

خلـص الصفحـة وهـو يتنهـد بـرآحـة " الحمـد لله " حمـد ربـه أنـو هـذآ أول دليـل يـدل علـى بـرآءة مشـآعل ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

أنتهـآء البـآرت الثـآني ...معـآ تمنيـآتـي أن ينـآل رضـآكـم :$
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 08:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الثـآلـث »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ















أنتِ لي . . أنتِ حزني وأنتِ الفرح
أنتِ جرحي وقوس قزح
أنتِ قيدي وحرِّيتي
أنت طيني وأسطورتي
أنتِ لي . . أنتِ لي . . بجراحكْ
كل جرح حديقهْ ! .
أنت لي .. أنت لي .. بنواحك
كل صوت حقيقهْ ...
أنت شمسي التي تنطفئ
أنت ليلي الذي يشتعل
أنتِ موتي , وأنت حياتي ...

محمُود درويش
<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

بعـد وصـولنـآ الى المجمـع ...دقـت علـي آريـآم وقلـت لهـآ ويـن نتقـآبل في المطعـم ..وهـي مـآ رفضـت
بالعكـس هـي وآفقـت ...سمعـت صـوت مـريـم وهـي تقـول : هـآ وآفقـت البنـت ....!
رديـت لهـآ الـآبتسـآمـة وقلـت: يب يب وآفقـت يلـآ خلينـآ نمشـي على مطعـم " ............."
بعـد وصـولنـآ للمطعـم ..شفـت وحـدة جالسـة لحـآلـهـآ عرفتهـآ على طـول كـآنت آريـآم والشـي اللـي خلـآنـي أعرفهـآ
هـو جسمهـآ وطـولهـآ ....كـآنت طويلـة ونحيفـة مثـل " عـآرضـآت الـآزيـآء " كلمـت مـريـم وسجـة قلـت : هـذي هـي
تقـدمنـآ جلسـت ـآنـآ مقـآبل آريـآم وجنبـي كـآنت مـريـم ضحكت بـدآخلي على شكـل سجـى وهـي متورطـة ويـن تجلـس
خـآفت تجلـس جنـب آريـآم كنت رح ـآقـوم وـآخليهـآ تجلـس مكـآني لكـن سرعـآن مـآ قـآلت مـريـم : أجلـسـي ..
جلسـت سجـى وهـي حيـل خـآيفـة ضحكنـي شكلهـآ ....سلمـت على آريـآم وقلـت : هـذي مـريـم وسجـى آخـوآت و......
قـآطعتنـي آريـآم وسلمـت عليهـم وكـآنت تتكلـم معـآنـآ وعيونهـآ على مـريـم وسجـى كـآنت نظـرآتهـآ لهـم قهـر ...
هـذآ اللـي قـدرت أفسـرة منهـآ....كـآنت تسـولـف عـآدي قلت لهـآ ـآنـو مـريـم هـي الدكتـورة النفسيـة ...
اللـي كـآنت معـآي بالمستشفـى ...أعطيتهـآ العنـوآن تبـع بيت مـريـم ....وسلمـت عليهـآ وودعتهـآ
وخرجنـآ مـن المطعـم متوجهيـن الى السـوق ...فجـآة وقفـت سجـى وهـي تضـرب رآسهـآ : يـوه نسيت الشنطـة ...
أبتسمـت ـآنـآ : أوكـي مـآ عليـه ـآنـآ آروح أجيبتهـآ ...
وقفتنـي مـريـم وقـآلت بـآبتسـآمـة : لـآ يـآ روحـي ـآنـآ بجيبهـآ .....!!
لكـن سرعـآن مـآ قـآلت سجـى بـآبتسـآمـة : هـذي شنطتـي وـآنـآ اللـي بجيبهـآ ....
رآحـت متوجهـآ الى المطعـم أنـآ ومـريـم نـآظـرنـآ بعـض بـآستغـرآب مـن كلـآم سجـى
ومـآ آعطينـآ الـآمـر أهميـة جلسنـآ على الكـرآسـي نسـولـف ومنتظريـن سجـى ....بس تـآخـرت بالمـرة ....
مـآ آدري ليـش حسيـت بخـوف بالمـرة لكـن سرعـآن مـآ تلـآشـئ الخـوف لمـآ جـآءت حـآملـة الشنطـة نـآظرتهـآ وـآبتسمـت ...
توقعتهآ رح تـرد لـي الـآبتسـآمـة لكـن آنـصـدمـت صـدمـة لمـآ شفتهـآ نـآظرتنـي بربكـة وتـوتـرت ونـزلـت عيونهـآ ....
قررت أكلمهـآ بالبيـت يمكـن تضـآيقـت مـن مـوقـف صـآر معـآي .....دخلنـآ السـوق شفـت فستـآن بالحيـل يجنـن سـآلت سجـى : سجـى حلو الفستـآن
ظلـت منـزلـة رآسهـآ وهـذآ الشـي اللـي ـآستغربنـآ منـه ـآنـآ ومـريـم قـآلت مـريـم : سجـى وش فيـك ...؟
قـآلت سجـى وهـي مـآ زآلت منـزلـة رآسهـآ : مـآ فينـي شـي ...بس شـوي تعبـآنـة ....!!
كنـت رح أتكلـم لكـن فضلـت السكـوت قـآلت مـريـم : وي يعنـي الـآنسـآن اذا كـآن تعبـآن يظـل منـزل رآسـه صـرآحـة معلومـة جـديـدة ....!!
ضحكـت على كلـآم مـريـم : هههههههههههههههههه سجـى حبيبتـي صـآر لكِ شـي ....
هـزت رآسهـآ وقـآلت : لـآ
سكـت وظلينـآ أنـآ ومـريـم نشتـري ملـآبس وهـي طـول الـوقـت مـآ تتكلـم ....." مثل الـآطرش بالـزفـة "


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== البـآحـة ======>>


ஐ ◄███▓▒░ بنـدر ░▒▓███►ஐ

بعـد وصـولنـآ للمستشفـى ظلينـآ ـآنـآ وـآسمـآء ننتظـر وبعـد لحظـآت خـرج الدكتـورة وعلـآمـآت وجهه مـآ تبشـر بالخيـر
وقـف قلبـي ...كنـت أتمنـى مـآ يقـول لنـآ ـآنـه مـآت ...بس قـآل الدكتـورة وهـو منـزل آسـه : عظـم الله أجرك الرجـآل مـآت بسكتـه قلبيـه ..!!
ـآتـآثـرت بالمـرة ....جسمـي أتقشعـر مـن هـذي الكلمـة خصـوصـاً أنـو هـذآ اليـوم ذكـرنـي ..بمـوت بـآبـآ
حسيـت نفسـي دآيـخ جلسـت على الكـرسـي بـآنكسـآر نـزلـت دمعـة حرقـت خـدي الشـي اللـي ـآثـر فينـي ـآكثـر وـآكثـر
صـرخـة ـآسمـآء وهـي تبكـي كـآنت تبكـي وهـي تحـط يدهـآ على فمهـآ وتهـز رآسهـآ بمعنـى لـآ : لـآ بـآبـآ مـآآآآت ..
جـآءت عنـدي بالعربيـة وصـآرت تضـربنـي على فخـذي حـزنت على شكلهـآ وهـي تبكـي كـآنت مـو لـآبسـة عبـآيـة
الشـي اللـي كـآن يغطيهـآ جلـآل ...نـزلـت لمستـوآهـآ وحطـيـت يـدي على خـدهـآ ـآمـسـح دموعهـآ وقلـت وصـوتي يرجـف : أسمـآء بـس لـآ تبكـي
صـآرت تصـرخ : أنـت السبـب أنـت اللـي قتـلـت بـآبـآ ...والله حـرآم عليـك
حسيـت بتـآنيـب ضميـر..قلـت وـآنـآ آعـآرض الكـلـآم اللـي قـآلتـه : أسمـآء أبـوك مـآت بسكتـه قلبيـة ..مـو ...
قـآطعـت كلـآمـي لمـآ شفتهـآ مشـت وهـي تحـرك عجلـآت عربيتهـآ بعـيـد عنـي ويـن رح تـروح .....؟
سـؤآل خطـر على بـآلـي فجـآة ...رحـت جريـت وسحبـت العربيـة مطنـش أسمـآء اللـي كـآنت تقـول أتركنـي لحـآلـي
وصلنـآ السيـآره نـزلـت لمستـوآهـآ حملتهـآ وهـي كـآنت تضـربنـي على صـدري وتبكـي ...ركبتهـآ ورآء
وقلـت لهـآ وـآنـآ ـآنبهـآ وبنبـرة قريبـة مـن التهـديـد : أنـآ رح أنـزل واللحيـن رآجـع يـآ ويلك لـو تحـركتِ
هـزت رآسهـآ وهـي مـآ زآلت تبكـي كسرت خـآطـري بالمـرة رحـت متـوجـه للمستشفـى عشـآن أهتـم لـدفـن " عطيـة الـ........."
أتصلـت علـى وآحـد مـن أصحـآبـي و وكلتـه المهمـة ...على بـآل مـآ آدبـر مكـآن لـآسمـآء
ركبـت السيـآره وكنـت أسمـع بكـآءهـآ ...وشهقـآتهـآ بعـد لحظـآت مـآ سمعـت لهـآ صـوت وـآنفـآسهـآ بـدآت تنتظـم ....!
شـآفهـآ مـن المـرآيـة كـآنت نـآيمـة بهـدوء ....رجـع نـآظـر الطـريـق وهـو متـضـآيق ...وش يقـول لـآمـه ...؟


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـدمــآم ======>>


ஐ◄███▓▒░ مـذكـرآت مشـآعـل الجـزء ( 4) ░▒▓███►ஐ

في اليـوم الثـآنـي مـن هـذآك اليـوم المـرعـب ....اللـي شفـت كـوآبيـس مـن بعـده ...كـآن كل شـي يتكـرر
مثـل الشـريـط ...أتـوجهـت للمطبـخ فطـرت وبعـدهـآ رحـت دقيـت البـآب على غرفـة مـرآم أختـي سمعتهـآ قـآلت : تفضلـي
دخلـت وقلـت وـآنـآ خـآيفـة : مـرآم أنـآ رح ـآروح الجـآمعـة اليـوم ...؟
نـآظـرت فينـي بـآستغـرآب وقـآلت : الله معآك ...طيـب وش ـآسـوي لك مـآ جبتـي جـديـد ..
رفعـت حـآجبي وقلـت : مـآ آبغـى ـآروح معـآ السـوآق خـآيفـة بالمـرة ....!!
ـآنتظـرتهـآ وبعـدهـآ قـآلت : حصنـي نفسـك و ان شـآء الله مـوب صـآير لكِ شـي لـآ تخـآفـي توكـلي على الله ...
مـآ عرفـت وش ـآسـوي حسيتهـآ ...طفشتنـي مـن ذآ الكلـآم " أستغفـر الله" قلتهـآ وـآنـآ آقـوم متنـرفـزة
جلسـت على الكنبـة اللـي بالصـآلـة وـآنـآ سرحـآنـة بالمـرة حسيـت بـآحـد يمسـك كتفـي وـآنـآ على طـول نقـزت مـن الخـوف
قـآلت ـآمـي بـآستغـرآب مـن شكلـي : مشـآعـل يـآ بنتـي وش فيـك ...!!
قلـت وـآنـآ لـآزآل قلبـي يـدق بقـوة : هـآه لـآ مـآ فينـي شـي ...بس كنت سرحـآنـة ...!
كنت ـآتـوقـع أنـو مـآمـآ رح تقـول لـي زي كـذآ قـآلت : فـي آيش سـرحـآنـة ....؟
أبتسمـت لهـآ وقلـت : بالجـآمعـة ...وكـذآ يعنـي ....!؟
قـآلت أمـي بـآستغـرآب : ـآيـوه ليـه مـآ رح تـروحـي الجـآمعـة ...
كشـرت لمـآ سمعـت طـآري الجـآمعـة قلـت : اليـوم مـآ آبغـى آروح تعبـآن وـآبغـى آرتـآح ...


●●●

مـآ كمـل الجـزء الـرآبـع ..لـآنـو رن مـوبـآيلـه رد بـآستغـرآب : الـو السلـآم عليكـم
: وعليكـم السلـآم ...ـآسمـع لـآزم تـرجـع السعـوديـة بـآسـرع وقـت ..
بصـدمـة وبـآستغـرآب : ليـش ..!؟؟؟؟
: المحكـمـة رح تكـون بعـد بكـرة ....
قـآل بسرعـة : بس ـآنـآ لحـد اللحيـن مـآ جبـت دليـل يثبـت برآتهـآ ...
: قلـت لـك يـآ رجـآل البنـت اللـي تقـول عنهـآ بريئـة ..ترآهـآ مـن تحـت لتحـت
قـآل بعصبيـة : آيش هـذآ الكلـآم ...حتـى لـو كنـت صـآحبـي مـآ آسمـح لك تتهـم شخـص ...مـن دون مـآ نعرف عنـه
: طيـب طيـب ...معـآ السلـآمـة
قـآل بتـوتـر : معـآ السلـآمـة ...ـآنـآ جـآي بعـد بكـرة ..


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لمـيـر ░▒▓███►ஐ

مـن بعـد مـآ رجـع " فيصـل الـ.........." الفلـة ...صـرت كـل ـآسبـوع أروح لـدآر الـآيتـآم ....وآتصـدق مبلـغ مـن المـآل
جلسـت ـآسبـوع مـآ قـدرت أتحمـل الفقـر ...كيف بعـض الـآشخـآص اللـي عـآيشيـن طـول حيـآتهـم ....
مـن بعـد اللـي صـآر لـي صـرت أحمـد ربي وـآشكـره على النعمـة اللـي أنعمهـآ علـي وـآنا أول كنت غـآفلـة عليهـآ
دخلـت علـي مـآمـآ وجلسـت جنبـي وصـآرت تمسـح لـي شعـري بحنـآن وقـآلت : كيفك حبيبتـي ..؟
أبتسمـت وقلـت : الحمـد لله ...جهـزت بعـض مـن ـآغرآض الملكـة ...مـآ قـدرت أكمـل تعبـت...!
نـآظـرت فينـي وقـآلت : لميـر حبيبتـي أنـتِ فعلـاً تبغـي " فيصـل الـ........" تكلمـي حبيبتـي
فأنـتِ عـآرفـة أنـو أنـآ وـآبـوك ما نقـدر نغصبـك على شـي أنـتِ ما تبغيـه مـو كـذآ ..؟
هـزيـت رآسـي وقلـت : أعرف يـآ مـآمـآ ...وـآنتـو مـآ غصبتـونـي ولـآ شـي ...آنـآ مـوآفقـة ....
بـآسـت جبينـي وقـآلـت بـآبتسـآمـة : الله يرضـى عليك يـآ بنتـي ...ولـآ يحـرمـك مـن السعـآدة ..!
قلـت: آميـن يـآلغآليـة ويـآك...
لمـآ خرجـت مـآمـآ آستغـربـت من اللـي قـآلتـه ...ليـش قالت لـي كذا مـو هـي مـآ تبغآنـي ...ليش اللحيـن غيرت رآيهـآ
عقـدت حوآجبـي بـآستغـرآب ...طلعـت للحـديقـة كـآن الجـو اليـوم بـآرد ....أبتسمـت هـذآ أول يـوم من أيـآم الشتـآء ...
أحب فصـل الشتـآء حيـل ...يذكـرنـي ..بالمـآضـي .....زآدت آبتسـآمتـي لمـآ جاءت ريـآح قـويـة طيـرت خصلـآت مـن شعـري ...
لفيـت على ورآء كنـت متوجهـآ الى البيـت بس وقفنـي وـآنـآ آسمـع صرخـآت بالـدآخل ..؟
رحـت متـوجهـآ الى الفلـة لمـآ دخلـت أتفـآجـآء بحـرمـة جـآلسـة تصـرخ وتقـول : آســـــــد لـآ آســـــد
أنفجعـت مـن المـوقـف كـآن أبـوي وـآمـوي وأقفيـن مصـدومـيـن ....وعمـي اللـي رآجـع مـن السفـر وآقـف
معـآهـم بصـدمـة وهـو ينـآظـر الحـرمـة اللـي تصـرخ ...مـآ كنت أعرف الحرمـة اللي تصـرخ أول مـرة أشـوفهـآ ...!؟
وصـآرت تصـرخ وفجـآآآآآة واللـي صـدمنـآ كلنـآ لمـآ شفنـآهـآ تضـرب رآسهـآ على الجـدآر وتـآشـر على عمـي
وتصـرخ بكـل قوتهـآ : أســــد لـآ بعـد عنـي أسـد أطلـع بـرآ ....ـآطلـع ...
طلـع عمـي وهـو مـآ زآل مصـدوم تـوه أتـزوج ....مـآ لـه الـآ شهـر في النهـآيـة يصيـر زي كـذآ معـآه ...
لـآحظـت مـن بعـد خـروجـة من الفلـة ...هـديت زوجتـه ...رآحـت عندهـآ أمي قربت منهـآ شـوي شـوي وقـآلت بهـدوء : بـدور ...بـدور وش فيـك .؟!
مـآ سمعنـآ منهـآ أي رد كـآنت تنـآظـر الفـرآغ بهـدوء مسكتهـآ مـآمـآ بيـدهـآ وطلعـت فـوق عشـآن بـآبـآ اللـي كـآن يغـض بـصـره ...
جلـس بـآبـآ على الكنبـة وهـو ما زآل مصـدوم مسـح على شعـره وأتنهـد كسـر خـآطـري بالمـرة رحـت لعنـده وقلـت : يبـه ....
قـآطعنـي وقـآل : خلينـي لحـآلـي ......!!؟
رحـت وخليتـه ...أفتكـرت عمـي خرجـت الحـديقـة شفتـه جالـس على الكـرسـي وشكلـه سرحـآن بالمـرة
لـدرجـت أنـي جلسـت جنبـه ومـآ حس فينـي أبـداً ..قلـت بهـدوء وـآنـآ آمسـك يـده : عمـي ....
لـف لـي وقـآل وهـو عـآقـد حـوآجبـه وبصـوت حـزيـن : كيفهآ بـدور...؟!
أبتسمـت لـه حبيـت أطمنـه قلـت : لـآ الحمد لله مـآ فيها الـآ كل خيـر ...
قـآل لـي وكـل كلمـة كـآن يقولهـآ يتقشعـر جسمـي : غريبـة أول مـرة يصيـر زي كذا ...لمـآ سـآفرنـآ مـآ كـآن فيها ولـآ شـي ....
قلـت : عمـي كيـف أتزوجتهـآ ...يبيـن عليهـآ أنـو هـي مصـريـة مـو كذا
قـآل لـي وهـو مـآ زآل عـآقـد حـوآجبهـآ : أيـوه مصـريـة ...أنـآ تزوجتهـآ بس كنـت أبـي عيـآل لـآ ـآكثـر وهـي ما عنـدهـآ عائلـة
يعنـي كـآنت تشتغـل خـدآمـة عنـد نـآس ..!
قلـت : آهـآ ....عمـي أنـت طلقـت زوجتـك الـآول ...
قـآل لـي : لـآ لمـآ قلـت لهـآ أنـي رح أتـزوج عليـك لـآنـك ما تجيبيـن عيـآل وـآنـآ آبغـى ـآشـوف عيـآل كبـرت
وبـدآ الشيـب في رآسـي وـآنـآ ما شفـت عيـآلـي هي رفضـت وقـآل والله ما تتـزوج غيـري وهـذآ ـآنـآ تزوجـت وخليتهـآ على ذمتـي لحـد اللحيـن ...
أنصـدمـت مـآ توقعـت أنـو زوجـة عمـي الـآول وقحـة لهـدرجـة مـآ كـآنت كـذآ ..
كنـت رح أتكلـم لكـن أتفـآجـآءت مـن وجود أبـوي واللـي كـآن يسمـع كل شـي نـآظـرتـه ودخلـت الفلـة مـن دون ولـآ أي كلمـة ..

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ فيصــل ░▒▓███►ஐ

دخلـت غرفـة بنتـي مشتـآق لهـآ ...مشتآق أسمـع صوتهـآ مشتـآق لملـآمحهـآ اللـي كـآنت تشبـة ملـآمـح زوجتـي
الله يرحمهـآ ...زوجتـي وحبيبتـي ..." شهـد " آه ليـش تركتينـي يـآ شهـودتـي مـآ آدري كيف عشـت مـن دونـك ..
بعـد شهـر الملكـة ....مـآ كنـت متحمـس مثـل مـآ كنـت متحمـس لزوآجـي مـن شهـد ...عقـدت حـوآجبـي
أنـآ ليـش متزوج ...لميـر كنت رح أتزوجهـآ على ـآسـآس تربـي بنتـي وتخـدمنـي ...واللحيـن مـآتت بنتـي ...
مسكـت رآسـي كـآن الصـدآع كـل مـآلـه يـزيـد أكثـر وـآكثـر مسكـت لعبـة بنتـي أبتسمـت على شكلهـآ
سمعـت دق بالبـآب ـآلتفـت بهـدوء شفـت الخـدآمـة ...لـآبسـة ..ملـآبس قصيـرة بالمـرة وفـآكـة شعـرهـآ الطـويل وتقـرب منـي
مـآ كنـت عـآرف وش ـآسـوي أنصـدمـت بالمـرة ..حطـت يـدهـآ على رقبتـي وصـآرت تطـآلـع فينـي بعـدتهـآ عنـي بقـرف
و ـآشمـآئـزآز ...لكـن مـآ تركتنـي لحـآلـي قربـت ولصقـت فينـي صـرت أحـآول أبعـدهـآ ...لـكـن مـآ آدري في هذيـك اللحظـة
ضعفـت ضعفـت حيـل ...كـآنت صـورت بنتـي تمـر قـدآمـي وزوجتـي وهـي تلعـب معـآ بنتـي ...
وفـي لحظـآت ...أستسلمـت أيـه ....! أستسلمـت لـآ تستغـربـون ....؟!

" أستغفـر الله وـآتـوب اليـه "


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

يتبـــــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 08:28 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ رنيـم ░▒▓███►ஐ

ـآستغـرب مـن سجـى من بعـد مـآ رحنـآ السـوق صـآرت مـآ تكلمنـي ـآبـداً ...وتضـل أحيـآناً منـزلـة رآسهـآ
وصـآرت نـآدراً ما تخـرج مـن الغـرفـة ...مـريـم مـآ عطـت الـآمـرأهمـيـة ...كثـر مـآ آنـآ آعطيتـه ...!!
كنـآ جالسيـن ـآنـآ ومـريـم بالصـآلـة نتـآبـع أحـد البـرآمـج ..الكـوميـديـة ...دخلـت سجـى لـآحظـت أنهـآ كـآنت تبتسـم
أبتسـآمـة ....مـآ فهمتهـآ جلسـت جنبـي وقـآلت : السلـآم عليكـم ...
جـآوبنـآ ـآنـآ ومـريـم بـآصـوآت متفـرقـة : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـة ....
قآمـت سجـى وبعـد لحظـآت جابت عصيريـن ...ـآعطت مـريـم وآحـد وـآعطتنـي وآحـد آبتسمـت لـي
ورديـت لهـآ الـآبتسـآمـة أستغربـت منهـآ بس مـآ آعطيـت المـوضـوع أكبـر مـن حجمـه
شربت العصيـر ...ومـآ زلنـآ ـآنـآ ومـريـم نتـآبـع ونضحـك ـآمـآ سجـى فكـآنت تنـآظـر فينـآ نظـرآت آرعبتنـي
رن جـوآلـي قمـت دخلـت الغرفـة وسكـرت البـآب لمـآ كنت رح ـآرد أتفـآجـآءت بالصـدآع قـوي لـدرجـة خلـت الجـوآل يطيـح مـن يـدي
وـآنسـدحـت على السـريـر لحـد مـآ ـآستسلمـت للنـوم .....!!؟

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ مـريـم ░▒▓███►ஐ

سمعـت صـوت شـي ...قلت يمكـن أتخيـل ظليـت أنتظـر رنيـم ولـآحظـت آنهـآ طـولـت رحـت متوجهـآ الى غرفتهـآ
ولمـآ دخلـت أنصـدمـت بعـديـن أبتسمـت على شكلهـآ شعرهـآ الـآسـود الطـويـل مبعثـر على وجههـآ البريئ ...
غطيتهـآ باللحـآف ...ولمـآ لفيـت أتفـآجاءت بـوجـود سجـى أبتسمـت لهـآ وبهمـس : يلـآ خلينـآ نخـرج ...البنـت نـآيمـة
شفتهـآ متـوتـرة ومـرتبكـة ـآستغـربـت مـن حـآلهـآ هـذي الـآيـآم ....صـآرت مـآ تطـآلـع فـي عيونـي وطـول الـوقـت منزلـة رآسهـآ
ومـرتبكـة ومتـوتـرة ...رحـت لهـآ ومسكـت كتفهـآ وخرجنـآ مـن الغـرفـة قلـت لهـآ بـآبتسـآمـة : سجـى
نـآظـرت فينـي بخـوف وقـآلت : هلـآ ...؟!
قلـت لهـآ وـآنـآ مـآ زلـت متعجبـه مـن توترهـآ وطـول مـآ ني مكلمتهـآ منـزلـة رآسهـآ بالـآرض : سجـى وش فيـك ...؟!
قـآلت بتـوتـر : مـآ فينـي شـي .؟!!
قلـت لهـآ بنفـآذ صبـر : سجـى لـآ تحـآولـي تكـذبـي علـي ...ترآنـي عـآرفتـك ..؟!
قـآلت بخـوف وهـي تبلـع ريقهـآ : هـآه ..ولـآ شـي
كـآنت رح تقـوم لكـن مسكـت يـدهـآ وـآتفـآجـآءت لمـآ فكـت يـدي بقـوة وصـرخـت : بعـدي عنـي هبلـة أنـتِ ..
تركتهـآ وـآنـآ مـآ زلـت مصـدومـة مكـآنـي ....رحـت أتـوجهـت الى التيلفـون اللـي كـآن يـدق بـآستمـرآر

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== بـريطـآنيـآ ======>>


ஐ ◄███▓▒░ ســآمـر ░▒▓███►ஐ

ـآشتقـت لـآختـي ـآريـآم ...مـآ أعرف اللحـيـن هـي كيف عـآيشـة مبسـوطـة ولـآ زعلـآنـة ولـآ ولـآ ..؟!
فكـرت آسـوي لهـآ مفـآجـآءة ...وآزورهـآ بس ترآجعـت ....بس ـآنـآ بعـد ـآسبـوع بـآذن الله ...مصـر أنـي ـآرجـع السعـوديـة
علشـآن أشـوف ـآحـوآل أختـي ـآريـآم واذا تطمنـت عليهـآ رح ـآرجـع ...رحـت للجـآمعـة مـآ كآن ودي أروح لـآني كنت تعبآن
بس غصبـاً عنـي مـآ آحب يمـر يـوم مـن غيـر مـآ آروح الجـآمعـة ...مـآ لقيـت نفسـي الـآ وـآنـآ وصلـت الجـآمعـة ....
جلسـت في الكـوفـي مـن بعـد مـآ طلبت نسكـآفيـه أبتسمـت لمـآ شفـت " ـآستـآذة سمـآح " جلسـت وقـآلت بـآبتسـآمـة : كيفك سـآمـر ..؟!
أبتسمـت لهـآ هـذي الـآنسـآنـة سوت لـي معروف ما أقدر أنساه طول حياتي ومـآ رآح أنسـآه أبداً ...أوقـآت لمـآ أتكلـم معـآهـآ
آحسهـآ أمـي ...حنـونـة لـولـآ الله ثـم هـي كـآن مـآ دخلـت الجـآمعـة كـآن ـآنـآ اللحيـن ...عـآطـل ومـآ آدرس ...
جـآوبـت مـن بعـد سرحـآنـي : الحمد لله بخير ..!
أبتسمـت بحنـآن وقـآلت : الحمد لله ....كيف أختـك ـآريـآم ....؟
رديت لهـآ الـآبتسـآمـة وقلـت : قبل مـدة كلمتهـآ وقـآلت أنهـآ بخير والحمـد لله بس مشتـآقـة لـي
ضحكـت سمـآح لـآني قلت "بس مشتـآقـة لي " بغـرور وـآنـآ آرفـع رآسـي : هههههههههههههه يلـآ عـن أذنـك ..!!
قلـت وـآنـآ كنـت أتمنى أنها تجلس أكثر : ههههههههههههه أذنـك معـآك ...!!
في أثنـآء جلـوسـي لمـآ كنت سرحـآن جاءت سارة جلست جنبـي ما عبرتها لـآني عـآرف أنهـآ رح تعيـد نفـس المـوآل مـن جـد وجـديـد
سـآرة بـآبتسـآمـة : هـآه يـآ سـآمـر وش قـررت ........؟!
قلـت لهـآ بعصبيـة : سـآرة ـآنـآ سبـق وقلت لك ما ني مـوآفق ...فـآهمـة ولـآ لـآ ...؟!
سمعـتهـآ تقـول وهـي تـرجـع ظهرهـآ على ورآء : صـدقني مـآ رآح نقصر معآك اذا على الفلـوس تطمـن كل شهـر نعطيك مبلـغ كبير وش رآيـك ..؟!
قلـت بقهر وعصبيـة : لـو تخليني أغنـى وآحـد بالعـآلـم ...مـآ آوآفق على شـي مثل كذا ..؟!
قمـت وـآنـآ متضـآيق بالمـرة من سارة كل ما كنت رآيق جاءت وخربت علي بالعرض حقهآ في ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ ســآرة ░▒▓███►ஐ

آنـآ تعبت ...تعبت بالمرة من هذا الرجال حآولت معاه بس شكلُ مصر أننا نستخـدم معـآه العنف أنا أوريك يا ســآمـر
رن الجـوآل شفت الرقـم أتنهـدت ورديت : الـو ....
سمعـت صـوته : هاه ما قلتِ لنـآ وآفق سـآمـر
جاوبت بخيبـة أمـل كنت عارفة أنـو رح يعصب علي لـآنـو هذي مـو أول مـرة أفشل : معآ الـآسف مـآ وآفق مصـر على قـرآرة
سمعت صرآخـة اللي خوفنـي : سـآرة تـآكدي بـآن اذا سـآمـر مـآ كـآن معـآنـآ رح تفشـل خطتنـآ ...!!
قلـت بقهر : ما عليه أمهلني فرصـة ...وان شـآء الله بعـد يومـين تلقـآه عنـدك ....؟!
أبتسـم : أوكـي وتـآكـدي بـآن اذا ما نجحتـي فيهـآ ....الفرقة تتعذرك
بلعت ريقي من كلمـة " الفرقـة تتعذرك " وقلـت بتوتـر وـآرتبـآك : ان شـآء الله ...!؟
قفلـت منـه وـآنـآ أبتسـم بخبث من بعـد ما عرفت وش أسـوي ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


<<====== البـآحـة ======>>


ஐ ◄███▓▒░ بنـدر ░▒▓███►ஐ

دخـلنآ المـزرعـة وكـآن ظلـآم ....لفيت وراء شفتهـآ نـآيمـة بهـدوء قـلت بهـدوء : أسمـآء...آسمـآء يلـآ أصحـي وصلنـي ...؟!
خفت يكـون صـآر لهـآ شـي خرجـت مـن السيـآرة وفتحـت البـآب اللي ورآء هـزيتهـآ ومـآ سمعـت منهـآ صـوت عرفـت على طـول أنهـآ دآخـت حملتهـآ
ودقيـت البـآب وـآنـآ مـآ زلـت حـآملهـآ كنت أحس نفسـي بتجمـد مـن البـرد خصـوصـاً هـذآ الفصـل الشتـآء في البـآحـة يصيـر الجـو أشـد بـرودة
فتحـت أختـي الصغيـرة " بيلسـآن" البـآب وبلمـت وهـي تشوفنـي حـآمل أسمـآء مـآ آهتميـت لـآمـرهـآ طلعـت بالدرج وفتحـت البـآب ....
لقيـت مـآمـآ وـآختـي " بتـول " جالسيـن كـآنـو يتكلمـون لمـآ شـآفونـي أنصـدمـو ...مـآ عرفـت وش ـآسـوي كـآن كل همـي أنـو أسمـآء تصحـى
سمعـت مـآمـآ تصـرخ بفجعـة : ميـن هـذي ..؟!
مـآ آنكـر أنـي خفـت مـن صـرآخهـآ بس ما بينـت وقلـت : يمـة هـذي ـآسمـآء بنـت عمتـي أغمـى عليهـآ ..!!
مسكتهـآ ـآمـي وقـآلت وهـي تـآشـر على غرفتـي : دخلهـآ دآخـل ....!!
دخلتهـآ غرفتـي وخليتهـآ تنسـدح على سـريـري ....خرجـت وجلسـت بالصـآلـة أنتظـر شـي وآحـد أنـو آسمـآء تصحـى
طلعـت أختـي " بيلسـآن " قربـت منـي مسكتهـآ وحضنتهـآ ....مـآ عرفـت ليـش سويـت ذي الحـركـة ...!
كنـت محتـآج أحـد يحضنـي ...يـدفينـي ...حـآس برجفـة مـو طبيعيـة بجسمـي ...وهـي بـدورهـآ بعـدت عنـي ونـآظـرت ...فينـي
وـآطلقـت ضحكـة طفـوليـة خلتنـي غصـب عنـي أبتسـم ....

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ ـآسمـآء ░▒▓███►ஐ

حسيـت بـآحـد يـرش علـي مـويـة ...فتحـت عيونـي وقلـت بخـوف وـآنـآ آشـوف حـرمـة كبيـرة معـآ بنـت كبيـرة يبـدو أنهـآ بسنـي : ويـن ـآنـآ
أبتسمـت الحـرمـة الكبيـرة وسمعتهـآ وهـي تجلـس جنبـي وتمسـح شعـري بحنـآن : الحمـد لله على سلـآمتـك
جـآوبتهـآ وـآنـآ آحس بصـدآع بـرآسـي وبطنـي يـآلمنـي : الله يسلمـك ...!
خرجـت البنـت الكبيـرة ....قلـت للحـرمـة : ويـن ـآنـآ ...ميـن أنتـم ....؟!
سمعتهـآ وهـي تقـول وتبتسـم : معقـول مـآ عرفتـي عمتـك شريفـة ...!!
أبتسمـت غصبـاً عنـي وحضنتهـآ وـآنـآ آبكـي قلـت :عمتـي ـآشتقـت لكِ أهـئ أهـئ ...ليـش رحتـي وتركتينـي معـآ بـآبـآ ..
فتحـت عيونـي وـآنـآ ـآفتكـر بـآبـآ .....يعنـي بـآبـآ مـآت ...صرت ـآشهـق : عمتـي بـآبـآ مـآتت
زدت خـوف لمـآ شفتهـآ تشهـق وتحـط يـدهـآ على فمهـآ مـن الصـدمـة وقـآل بصـوت متقطـع : عـ ـط ـيـ ـة
هـزيـت رآسـي وـآنـآ آعض شفـآتي السفليـة أمنـع نفسـي مـن البكـآء ...حضنتنـي بقـوة وقـآلت : الله يرحمـه ...ويسكنـه فسيـح جنـآتـه ..!
بكيـت بقـوة ...حنـآنهـآ كـآن يذكـرنـي بمـآمـآ ...أسلـوبهـآ كـآن يذكـرني ببـآبـآ الـآول مـو هـذآ اللـي تغيـر ...
بعـد مـآ هـدآت دخلـت البنـت الكبيرة وقـآلت عمتـي شريفـة : هـذآ بنتـي بيلسـآن ..عمـرهـآ 25 سنـة
أبتسمـت ومسحـت دموعـي وسلمـت على بيلسـآن قـآلت عمتـي شريفـة بتـسـآؤل : كـم عمـرك يـآ بنتـي ...؟!
أبتسمـت على كلمة " يا بنتـي " وجـآوبت : عمـري 20 سنـة
مسكـت عمتـي شريفـة يـدي وقـآلت : يلـآ قومـي خلينـي ـآسـوي لكِ أكـل
نـزلـت رآسـي بحـزن وـآلـم : عمـه ـآنـآ ............
قـآطعتنـي وقـآلت : لـآ لـآ لـآ ...رح تـآكلي غصبـاً عنـك ...ولـآ تحـآولـي تمنعينـي
جـآوبـت بسرعـة : عمـه ـآنـآ مشلـولـة ....!؟
نـآظـرت فيهـآ هـي و " بيلسـآن " كـآنت علـآمـآت الصـدمـة على وجههم ...رجعت نزلـت رآسـي بحـزن

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ بنــدر ░▒▓███►ஐ

لمـآ جـآءت أختـي " بيلسـآن " قلت لهـآ على كل شـي بس الشـي الوحيـد والـآهـم نسيـت أقـول لهـآ أنهـآ مشلـولـة
الحمـد لله طمنتنـي آنـو هـي اللحيـن بخيـر ...وصحيـت وـآرتـآحت والحمد لله بعـد لحظـآت خرجـت أمـي وبـآيـن عليهـآ ـآنهـآ متضـآيقـة
رحـت لهـآ وبسـت رآسهـآ وقلـت بسرعـة : سـآمحينـي يالغـآليـة ...والله مـآ كـآن قصـدي بس ـآبـوهـآ بالحيـل نرفـزنـي
نـآظـرت فينـي بـآستغـرآب وقـآلت : ليـش أنـت وش سـويـت ...؟!
بلعـت ريقـي يعنـي مـآ كـآنت تعرف شـي قلـت وـآنـآ آغمـض عيونـي خوف مـن ردة فعلهـآ : هـآه ..يمـة ـآنـآ لمـآ رحـت عنـد عمـي
كـآن بخيـر ومـآ كـآن فيـه شـي بـس ....
مـآ كملـت كلـآمـي لـآنـي فتحـت عيونـي وشفتهـآ مفتحـة عيونهـآ والدمـوع معلنـة للنـزول قـآلت : يعنـ ـي أنـت قتلتـه ..
مـآ عرفـت الجـوآب ...ـآنـآ نفسـي مـآ لقيـت جـوآب للسـؤآل هـزيت رآسـي وـآنـآ عـآرف أنـو مـو ـآنـآ اللـي قتلتـه
مـآ سمعـت اللـآ صـوت الكـف اللـي حـرق خـدي حتى لو مـآ كـآن قـوي قـد آيش يحرق بالقلـب ....أول مـرة
أول مـرة بحيـآتـي ـآمـي تعطيني كـف ....مـآ كنت مصـدق أنهـآ ضربتنـي كـف ...ظليـت حـآط يـدي على خـدي مـآ ني عـآرف وش ـآسـوي
لفيـت بـرآسـي وـآتفـآجـآءت بـوجود أختـي " بيلسـآن " مـآسكـة يـد ـآسمـآء ..يعنـي ـآسمـآء وبيلسـآن شـآف المـوقـف
خلـآص عرفـو آنـي قـآتـل ...عرفـو أنـي قتلـت شخـص برئ ...خرجـت مـن البيـت متجـآهـل صرخـآت أسمـآء اللي كـآن تنـآدينـي


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ ـآسمـآء ░▒▓███►ஐ

شفـت لمـآ عمتـي شريفـة ضـربت " بنـدر " كـف مـآ كنت مصـدقـة بالمـرة ...شفـت نظـرآتـه تعلقـت فينـي وفجـآة
طلـع بـرآ صـرخـت بقـوة هـو مظلـوم والله مظلـوم : مظلـوم ..لـآ لـآ بنـدر مـآ قتـل بـآبـآ ...والله مـآ قتـل بـآبـآ
طحـت على الـآرض ركضـت عمتـي ونـزلت لمستـوآي وقـآلت : ـآسمـآء فيـك شـي ....؟!
بيسلـآن تمسـك كتفـي وقـآلت : ـآسمـآء أنـتِ بخيـر
كنـت منـزلـة رآسـي على الـآرض وشعـري الطـويل يغطـي وجهـي ....كنـت أبكـي قلـت وفكـي يرجـف : بنـدر مـآ قتـل بـآبـآ ...
قـآلت عمتـي شريفـة وهـي تهـزنـي مـن كتفـي : أجـل كيف مـآآآت ...؟!
جـآوبـت : بـآبـآ جـآءت لـه سكتـة قلبيـه ...علشـآن كذا مـآت ....بنـدر مـآ لـو ذنـب والله مظلـوم ...بنـدر مستحيـل يقتـل ...!!
نـآظـرت عمتـي حسيتهـآ زعلـآنـة على اللـي سوتـه ..قـآمـت وبعـدت عنـي
مسكتنـي " بيلسـآن " وقـآلت بحنـآن : يلـآ حبيبتـي قومـي
نـآظـرت فيهآ يعنـي كيق أقـوم ـآنـآ مشلولـة رآحت وجـآبت الكرسـي المتحـرك وركبت فيـه بالغصـب
دخلتنـي الغرفـة وـآنسـدحـت على السـريـر أصـرت علي أنـي ـآكـل بـس ـآنـآ رفضـت وقلـت ـآنـي مـو جوعـآنـة
معـآ ـآنـي بالمـرة جـوعآنـة مـن الصبـآح مـآ آكلـت شـي ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

يتبـــــــــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 08:30 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




<<====== فـي الـدمــآم ======>>

كـآن جالـس بالبلـكـونـة يفكـر وش يسـوي فـي قضيـة مشـآعل ...أحتـآر مـن ـآمـرهـآ هـي ظـآلمـة ولـآ مظلـومـة
أهـل مشـآعـل معتمـدين علـي ...يعنـي لـآزم أعرف الحقيقـة بـآسرع وقـت ممـكن ...؟!!
فتـح الدفتـر على الصفحـة الرآبعـة يكمـل ...


●●●

ஐ◄███▓▒░ مـذكـرآت مشـآعـل الجـزء ( 4) ░▒▓███►ஐ

قـآلـت مـآمـآ : وش اللي متعبـك ....أقـول لـآبوك نروح المستشفـى ....!؟
قلت لهـآ بسرعـة : لـآ ...لـآ مستشفـى ولـآ شـي ...الله يسعـدك مـآمـآ ...يلـآ ـآنـآ رآيحـة آرتـآح
لمـآ كنت متجهـآ الى الغرفـة دق جرس البـآب رحـت متوجهه لـه وقلـت : ميـن
سمعـت صـوته وبـدآت دقـآت قلبـي تعلى أكثـر وـآكثـر مـن الخـوف : ـآنـآ مـآمـآ أنـتِ اليـوم مـآ في روح جـآمعـة حق أنـتِ ..!؟
جـآوبت بخوف : لـآ مـآ يبغـى روح ....!
رحت عنـد مـآمـآ وـآنا خايفة من قرآرهـآ جلست جنبها وقلت : مـآمـآ ...ممكـن يعنـي ـآطلب منك طلب ...؟!
قـآلت مـآمـآ وكآنت بنبرتهآ خوف وبسرعـة : ها حبيبتي أوديك المستشفى ....تعبـآنـة صـآيـر لكِ شـي
أبتسمـت لهـآ : لـآ يمـه مـآ فينـي الـآ العافيـة والحمـد لله ...بس أبغـآك تطلبـي مـن بـآبـآ يغيـر السـوآق حقنـآ
عقـدت مـآمـآ حوآجبهآ بـآستغـرآب : ليـش يـآ بنتـي هـو وش مسوي لكِ ...ضـآيقـك بشـي ...؟!
مـآ عرفت وش ـآقـول ....خايفـة تفهـم غلط ...جاوبت بتوتر وـآتبـآك وـآنـآ أحس أني في ظلـآم : لـآ يمـة بس ـآنـآ آبغـى اغيره مـو مريحنـي ..؟!
قـآلت مـآمـآ بسرعـة : سـوى لكِ شي ....؟
قـآطعتهـآ : وي لـآ مـآمـآ مـو كذا ...بس أنا أبغـى سـوآق ثـآنـي ....!!
أبتسمـت : طيـب آن شـآء الله ...بس حبيبتـي يعني ـآحنـآ هـذي الـآيـآم مشغـولين ...خليها بعـد ـآسبـوع رح نعطـي السـوآق عمـك لـآنـه محتـآج سـوآق لبنـآتـه وآحنـآ رح نـآخـذ سـوآق ثـآني
تنهـدت يعني لـآزم أصبـر ـآسبـوع كـآمـل " لـآ الـه الـآ الله " لـآزم أتحمـل طلعـت الغرفـة وـآنـآ آفكـر كيف أتحمـل آسبـوع

●●●
بـدآت تتضـح الحقيقـة عنـده أكثـر وـآكثـر وفتـح الصفحـة الخـآمسـة
●●●

ஐ◄███▓▒░ مـذكـرآت مشـآعـل الجـزء ( 5 ) ░▒▓███►ஐ

مـر ـآسبـوع كـآمـل ولـآزآل السـوآق يخوفنـي بنظـرآتـه ...مـآ صـرت أفهـم وش معنـى نظـرآتـه
والحمـد لله مـآمـآ قـآلت لبـآبـآ أنـي مآ آبغى السوآق وبـآبـآ مـآ رفـض اليـوم رح يـروح السـوآق عنـد عمـي ..
ورح يجـي سـوآق ثـآنـي ...لمـآ سمعـت ـآنـو السـوآق رآح نـزلت الحـديقـة كنت فرحـآنـة أنـو رآح ...كـآن البيـت كلُ ظلـآم
مـآ كنت الـآ ـآنـآ صـآحيـة ....نسيـت الجيـرآن بس كل اللي فرحـت لـه أنـو السـوآق رآح ما كنت آعرف وش هـي مخبيـة لـي الحيـآة
دق البـآب وـآنـآ مسكـت الشـآل لفيتـو حـول شعـري أخـوي وـآخيراً جـآء فتحـت البـآب والصـدمـة هـي لمـآ سحبنـي الشخـص
وـآنـآ آصـرخ وـآحـآول ـآنـآدي أي شخـص بس اللي ـآتفـآجـآءت منـه لمـآ جـآء أخـوي ضرب الشخـص ..وصـآرو يضـآربـون
وـآنـآ ـآصـرخ وـآقـول : لـآ مشعـل خلـآص ...مشعـل
لحظـآت وكـآن مشعـل طـآيـح بالـآرض مـآ عرفـت وش ـآسـوي ...رحـت بسرعـة للـدآخـل قفلـت البـآب
نـآديت بـآبـآ وقلـت لـه ـآنـو مشعـل ـآتضـآرب معـآ شخـص رآح بـآبـآ على طـول ومـآ شـآف آي أحـد اللي مشعـل طـآيح بالـآرض مثـل الجثـة
هـزه بـآبـآ ولكـن من دون أي فـآئـدة نقلنـآه للمستشفـى وـآكتشفنـآ أنـه بخيـر والحمـد لله بس أصيـب بكسـر في رجلـه
وبعـض مـن الكـدمـآت في وجـه ...دخلنـآ عنـده بالغرفـة وـآتحمـدنـآ لـه بالسلـآمـة وهـو كـآن مطنشنـي على الـآخـر ...
وهـذآ الشـي اللي كنت أخـآف منـه ...لـآن مشعـل متهور بآلمـرة مآ يفكر باللي حـولـه يسـوي الشـي اللـي برآسـة وبـس ...!
خرج من المستشفـى ومـآزآل الكسـر برجلـه صـآر يمشـي بعكـآزة ....لمـآ وصلنـآ البيـت صبيت لـه عصيـر
ورحـت عنـده دقيـت البـآب بس مـآ سمعـت لـه صـوت لمـآ فتحـت البـآب بهـدوء ...لقيتـه نـآيـم ..!!
خرجـت بـرآ وـآنـآ أحمـد بربـي أنـو أهلـي لمـآ سـآلـوه وش فيـك كـآن يقـول آتضـآبت معـآ وآحـد مـن آصـدقـآئي
وـآصـر أنـو مـآ نكبـر المشكلـة وتـوصـل للمبـآحـث ...!!

●●●
تنهـد تنهيـدة طـويلـة وهـو مقـرر يرجـع بكـرة السعـوديـةَ.....!!

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

<<====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لمـيـر ░▒▓███►ஐ

عـآشـت معـآنـآ " بـدور " ثلـآث ـآيـآم تعـودت على مـآمـآ وحبتهـآ وصـآرت هـي ومـآمـآ بغرفـة لوحـدهـم
اذا دخل عليهـآ عمـي الـي هـو زوجهـآ تصـرخ وتقـول " ـآسـد " مـآ فهمـت وش قصـدهـآ ومـآ عرفنـآ وش حـآلتهـآ بالضبـط
بس الشـي اللـي سويـت لـه ـآحتمـآل آنـو تكـون " بـدور " مسحـورة ...وهـذآ اللـي فهمتـه مـن بعـض تصرفـآتهـآ
كنت لمـآ آقـول لهـآ أذن كـآنت تطـآلـع فينـي بنظـرآت مخيفـة ...ومـآ قـدرت أفهمهـآ ...فـرح عمـي لمـآ قلنـآ
لـه أنـو زوجتـك " بـدور " حـآمـل بس كـآن خـآيف بنفـس الـوقـت لمـآ قلنـآ لبـدور أنـو هـي حـآمـل
توقعتهـآ رح تفـرح ....بس ـآبـد مـآ توقعـت تكـون بـآردة بـذآ الشكـل وهـذآ اللي ـآكـد لـي أكثـر وـآكثـر
خفـت لـو أقـول لعمـي يعصـب على تفكيـري بس اليـوم أتخـذت القرآر ..أنـي أقـول لـه كـآن جـآلـس
بالحـديقـة مثـل كل صبـآح يجلـس بالحـديقـة ويكـون سرحـآن لحـد مـآ يـآذن الظهـر جلسـت بجنبـه وـآنـآ متوتـرة
مـن اللـي بقـولـه لمـآ شـآفنـي أبتسـم بقـوة قلـت لـه : صبـآح الخيـر
جـآوبنـي : صبـآح النـور ....هلـآ بالعروسـة
أبتسمـت بخجـل معقـول آبـوي قـآل لـه أنـي بتزوج " فيصـل الـ ..........." قلـت : عمـي كيف حـآلك اليـوم ..؟!
قـآل وهـو يتنهـد بضيـق : الحمـد لله على كـل حـآل يـآ بنتـي ...مـآلنـآ الـآ الصبـر
نزلـت رآسـي وقلـت : عمـي بقـول لك شـي بس مـآ تزعـل ...آنـآ لسـى مـآ تـآكدت بالمـوضـوع يعنـي أعتقـد ...آعتقـد
نـآظرنـي بـآهتمـآم وقـآل : قـولي يا بنتي أنا أسمعـك ..؟!!!
قلـت بتـوتـر : عمـي ليـه مـآ تودي عمتـي " بـدور " عنـد الشيـخ ....يمكـن تكـون مسحـورة آو .........
قـآطعنـي وقـآل : صح والله ....ليش ما فكـرت كذا ..؟
أبتسمـت لـآنـه مـآ عصـب وقلـت برآحـة : الحمـد لله ....
ضربنـي على رآسـي بمـزح : والله طلعتـي منتـي بهينـة هههههههههههههههههههههه
ضحكت على كلمتـه وقلـت بغرور : ههههههههههههههه آكيـد ـآنـآ " لميـر بنـت سليمـآن الـ .........."
جلسنـآ نسولـف ومـآ حسينـآ بمـرور الـوقـت أذن الظهـر وقمنـآ نصلـي ....

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


ஐ ◄███▓▒░ فيصـل ░▒▓███►ஐ

صحيـت من النـوم مفجـوع مـن الحلـم اللي شفتـه صرت أتصبب عـرق وآلتفـت يميـن وشمـآل ...!!
عرفـت آنـه كـآن كـآبـوس ...دخلـت الحمـآم " الله يكرمكـم " وخرجـت وـآنـآ لـآبس ثـوب شفـت الخـدآمـة
سـوت لي الفطـور طـآلعتهـآ كنت خـآيف مـن الحلـم ويبـدو ـآنـو تفسيـره سـيء قلـت لهـآ وآنآ آجلس على الطـآولـة : ميـري جهزي أغرآضـك رح ترجعـي بلـدك
قـآلت ويبـدو في نبرتهـآ البكـآء : لـآ بـآبـآ ـآنـآ ما يبغـى روح مـدينـة آنـآ ...؟!
قلـت لهـآ بحـدة : جهزي أغـرآضـك ....ومـآ رآح أغيـر من كلـآمي ...
هـزت رآسـة بحـزن حزنـت عليهـآ بس دسـت على قلبـي ....!
مـن بعـد مـآ خلصـت الفطـور رحـت الشركـة دخلـت مكتبـي ...رن جـوآلـي رديت بـدون نفـس : الـو
شـذى : آهلـآ يـآ آبنـي ...كيفك ..؟
أبتسمـت غصبـاً عنـي : عمتـي ...الحمد لله بخير أنـتِ كيفك ...وكيف سوريـآ مشتـآق لهـآ حيـل ..؟!
جـآوبتنـي عمتـي أم " شهـد " زوجتـي الـآولـى : الحمد لله أنا منيحـة وسـوريـآ كمـآن ..كيف بنتنـآ ليـآن ان شـآء الله منيحـة ..؟!
أنربـط لسـآني ما عرفت وش ـآقـول ...ـآقـول لهـآ مـآتت أقـول لهـآ روحهـآ في السمـآء أقـول لهـآ آنـدفنت تحـت التـرآب أقـول لهـآ صـآرت مجـرد ذكـرى رديت بتوتـر : عظـم الله أجـرك عمتـي ....!
سمعـت مـن نبـرت صوتهـآ الـآستغـرآب وقـآلت : شو في يـآ آبنـي ...؟!!
قلـت لهـآ وـآنـآ آتصبب عرق من التـوتر وآفك أول زرين في البلـوزة كنت احس نفسـي بختنـق : ليـآن مـ ـ ـآتت
صرخـت عمتـي " شـذى وهـي تبكـي وتقـول : لـآ لـآ يـآ بنتـي مـآتت بنتـي التـآنيـة ...لك شوى أعمـل بحـآلـي ـآنـآ بدي مـوت آهـئ لـآ يـآ بنتـي ..؟!
قلـت بحـزن : الله يهـديك عمتـي لـآ تقـولـي ذا الكلـآم ..الله يطـول بعمـرك ...كل وآحـد بهـذي الدنيـآ مصيـرة المـوتّ ...

{ كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ }

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

أنتهـآء البـآرت الثـآلـث...معـآ تمنيـآتـي أن ينـآل رضـآكـم :$
لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ()
" بحفـظ الرحمـن "

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-13, 08:35 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« الفصـل الـرآبـع »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ













كل ما دعاني الشوق للقلب الأول
القى مكان القلب في الصدر تنهيد
وطيوف ذكرى في الحنايا تجول
تجمع صور وأوراق من باقي العيد
مدري سبقني الوقت والا تحول
أخلف ربيعي وادهرن المواعيد

بدر بن عبد المحسن

<<====== البـآحـة ======>>


ஐ ◄███▓▒░ بنـدر ░▒▓███►ஐ

صـآر لي يومين ما رحت الفلـة مآ آبغـى آرجـع ...سكنت في فنـدق متجـآهل أتصـآلـآت الـوآلـدة ...
خفت لو رديت أزيـد الطين بِلـه ..أنا عآرف أني متهور بـدرجـة أولـى وعـآرف أني عصبـي يعني خايف أقـول
كلمة بعدين أنـدم عليهـآ كثيـر ...نزلت تحت ركبت سيارتي متجـه الى الفلـة وصلـت ونزلـت فتحت الصنـدوق اللي ورآء السيـآة
طلعت عربية " ـآسمـآء" حطيتـه قـدآم البـوآبـة ودقيت الجرس ولمـآ كنت بركب السيـآره بسرعـة سمعـت صرخـة بنت
مـآ هـي بغريبـة علي رفعـت رآسـي الى البلكـونـة وـآتفـآجآءت بوجود آسمـآء تطـآلعنـي أبتسمـت لهآ بحـزن
وكنت رح أركب بس وقفتنـي دموعهـآ وهـي تقـول : آهـئ ....لـآ تروح الله يخليك ...!!
كسرت خـآطري بس دست على قلبي وشـوي آسمـع آمـي تنـآديني فرحـت لمـآ قـآلت لي ذا الكلـآم : يـآ ولـدي آرجـع تكفى والله عرفت أنك مظلـوم
طـرت مـن الفـرحـة وـآنـآ آنـآظـر فـوق أنتبهـت لنفسـي آنـو ما في أحـد بالبلكـونـة وين رآحـو .........؟
فجـآة أنفتـح البـآب وخـرجـت منـه آمـي وهـي لـآبسـة الجلـآل وفي عيونهـآ دمـوع : يـآ ولـدي سـآمحنـي ....
حضنتهـآ وقلـت : يمـة أنـتِ سـآمحينـي ...ـآنـآ آسـف يالغـآليـة ..
بعـد مـآ هـدآت آمـي طلعـت فـوق وـآنـآ حـآمـل العربيـة حقـت " ـآسمـآء" مـآ آدري ليش
حسيـت أنـي مشتـآق لهـآ ...مشتـآق ـآشـوفهـآ ...حطيـت العربيـة وقلـت وـآنـآ آبتسـم : وهـذي عربيـة آسمـآء
أبتسمـت أمـي : الله يرضـى عليـك وـآنـآ آمـك .....!!!
بسـت رآسهـآ : آميـن يـآرب ...
جـآءت سجـى لمـآ شـآفتنـي طـآرت من الفرحـة وحضنتنـي وقـآلت بفرح : هلـآ والله بـآخـوي تـو مـآ نور البيـت ...!!
أبتسمـت لهـآ وبعـدت عنهـآ : منـور بـوجـودك أختـي ...!!
صـرت آلتفـت يميـن وشمـآل مشتـآق لـ " آسمـآء" كـآن ودي آشـوفهـآ نـآظـرت أمـي وقلـت وـآنـآ مـو مستوعب اللي آقـولـة : يمـه ويـن آسمـآء ..؟
عقـدت آمـي حوآجبـهآ بـآستغرآب : بالغرفـة ...ليـه يـآ ولـدي وش فيـه ...؟!!
أنتبهـت لنفسـي وقلـت بتوتـر : هـآه لـآ بس عشـآن تعطينهآ العربيـة جبتهـآ ...
آبتسمـت آمـي لـي بـآبتسـآمـة عريضـة مـآ فهمـت وش معنهـآ لحظـة لحظـة ...هـذي ثـآنـي مـرة آمـي تطـآلعنـي بهـذي النظـرة ....
المـرة الـآولـى لمـآ كـآنت رح تزوجنـي " رهـف " لـآ ليكـون نـآويـة تزوجنـي ....قلـت وـآنـآ آتهرب : يلـآ رآيـح آنـآم ..!
قـآلت آمـي ومـآ زآلت مبتسمـة : مـآ ودك تسمـع منـي ..بقـول لك شـي ....ضروري ...!!
قلت بتوتـر : لـآ يمـة مـآ عليـه آجليـه بكـرة ...ـآنـآ اللحيـن تعبـآن
قـآلت : طيب تصبـح على خيـر
قلـت : وـآنـتِ مـن آهل الخيـر ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ ـآسمــآء ░▒▓███►ஐ

مـر يـوميـن وبنـدر مـآ رجـع ...وعمتـي شريفـة كل يـوم تتصـل عليـه بس مـآ تـرد كـآنت خايفـة عليـه بالمـرة
وـآنـآ كنت آدعـي ربي أنـو يكـون بخيـر ....في آثنـآء هـذآ اليـوميـن صـآرت لـي مـوآقـف كثيـرة ....تعـرفـت على سجـى
آكثـر وـآكثـر وحتـى عمتـي شريفـة سـآلتنـي عن سبب الشلل بس مـآ جـآوبت مـآ آحـب أي أحـد يشفق علـي آبـداً
كنت مشتـآقـة للمربيـة الخـآصـة اللي كـآنت في الفلـة حقـت بـآبـآ " الله يرحمـه " كلمـت عمتـي شريفـة
وهـي بـدورهـآ مـآ رفضـت قـآلت للسـوآق والسـوآق جـآب المـربيـة ....أبسطـت معـآهـآ كثيـر ...!!!
في الفلـة مـآ كنـآ نتكـلـم معـآ بعـض كثيـر ...واللحيـن عرفـت أنهـآ مصـريـة ومطلقـة مـن زوجهـآ لـآنهـآ عقيمـة ...!!
حـزنت عليهـآ ...واليـوم كنت جالسـة بالبلكـونـة رآحـت المربيـة " سيريـن " عشـآن تسـوي لـي آكل لـآنـي قلت لهـآ آنـي جوعـآنـة
آتفـآجـآءت بـدخـول سيـآرة فرحـت حيـل كـآن " بنـدر " آشتقـت لـه فكرت أنـه رح يرجـع بس آتفـآجآءت أنـه
طلـع العربية حقتـي وحطهـآ قـدآم البـآب وكـآن رح يتجـه للسيـآرة بس صرخـت ورفـع رآسـه
نـآظـرنـي وآبتسـم ...حسيـت بـآبتسـآمتـه الحـزن والـآلـم ..وتحكـي كثيـر كثيـر ♥♥
جـآءت عمتـي شريفـة تبتسـم وـآتفـآجـآءت بـوجـود بنـدر مـوجـود .....

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█
<< ====== فـي الـريـآض ======>>

ஐ ◄███▓▒░ لمـيـر ░▒▓███►ஐ

رحـت السـوق ـآنـآ وبـدور ومـآمـآ كـآنت متمكسـة بمـآمـآ بقـوة ...مـآتبغـى تتركهـآ ـآبـداً أبتسمـت بحـزن " الله المستعـآن "
أشتريـت ملـآبس وـآغرآض للملكـة ...كنت كل مـآ آفتكر " فيصـل الـ............" بـدون شعـور أبتسـم ...♥
وـآحيـآنـاً آتـوتـر ...يـآرب وفقنـي في زوآجي منـه ....مـآ آبغـى يكـون زوآجـي منـه فـآشل مثـل " تـركـي "
" أعوذ بالله من الشيطـآن الرجيـم " قلتهـآ وـآنـآ آشيل الـآفكـآر مـن رآسـي ...مـآ آبغـى أفتكـر أول .....
مـآ آبغـى ـآخلـط بين المـآضـي والحـآضـر ...صحيت من سرحـآني على هـز أمـي لي وهي تقـول : لمير وش رآيك بهـذآ الفستـآن مـو حلـو ....
أبتسمـت لهـآ وقلـت بخجـل : أيـوه حلـو ....بس مـو كـآن حيل عـآري ...!!
ضحكـت مـآمـآ لمـآ شـآفت وجهـي أحمـر مـن الخجـل وقـآلت : ههههههههههههههههه طيب نـآخذ وآحـد ثـآني مـآ ورآنـآ شي ..!
بعـد مـدة طـويلـة أختـرت الفستـآن وكـآن جونـآن بس كـآن عـآري بالمـرة ...بس مـآمـآ آصـرت علـي أنـي أخـذه مـن غير نقـآش
ركبنـآ السيـآره وـآتفـآجـآءت ـآنـو اللي مـآخذنـآ " فيصـل الـ.........." أبـوي كـآن جـآلس على المقعـد اللي جنبـه وهـو يسـوق
طـول الـوقت كنت منزلـة رآسـي من الخجـل وحسيـت بمـآمـآ تكتـم ضحكـآتهـآ على شكلـي ...ـآمـآ بـدور كـآن هـآديـة
ومـآ تتكلـم وعيونهـآ كـآنت بس على الخـط السـريـع ...والسيـآرآت ...والصمـت كـآن سيـد المـوقـف ...!!
قطـع علينـآ جو الصمـت بـآبـآ وهـو يقـول متعمـد عشـآن يحـرج : هـآ يـآ فيصـل ...وش ودك فيـه لمـآ تتزوج بنت ولـآولـد ..؟
أحمـر وجهي بالمـرة مـآ آقـدر أوصـف قد أيش أنحرجـت تمنيت الـآرض تبلعنـي ولـآ يمـر علي هذا المـوقف
سمعـت صـوتـة اللي ذوبنـي كـآن يتكلـم وهـو متـوتـر وعلى وجهه أبتسـآمـة خجـل ووجهه أحمـر كنت أطـآلـع فيـه ومـو منتبـهآ لنفسـي : أحـم ـآحـم كل اللي يجـي مـن ربي فيـه الخيـر ....بـآذن الله
قطـع سرحـآني سـؤآل بـآبـآ اللي ـآربكني زيـآدة دقـآت قلبي تتسـآرع لدرجـة ـآنـو حسيـت كل أهل الريـآض يسمعوهـآ : هـآ يـآ بنتـي وـآنـتِ وش نـآوية عليـه بنت ولـآ ولـد ..؟
مـآ عرفـت وش ـآقـول أنـربط لسـآني صـرت آرجـف بشكـل مـو طبيعـي قـآل بـآبـآ وهـو عرف أني أنحرجـت : لميـر يلـآ جـآوبي ...ولـآ السـؤآل صعـب
مسكتنـي ـآمـي وهـي تضحك : هههههههههههههههه لـآ مـآ عليك البنت خجلـآنـة شـوي ...
نـزلـت رآسـي وـآنـآ آشـوف رجلـي تهتـز مـآ عرفـت وش ـآسـوي حسيـت نفسـي شوي ببكي من الخجـل


█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

ஐ ◄███▓▒░ فيـصـل ░▒▓███►ஐ

اليـوم وديت الخـدآمـة المطـآر ولمـآ سـآفرت حسيت برآحـة " الحمـد لله " حمـدت ربي ....مـآ آدري
ليش حسيت أنـو الحلم تنبيـه من " الله عز وجـل " رجعـت الشركـة مسكت رآسـي كنت مصـدع كل اللي أفكـر فيـه
هـو " شـذى " أم زوجتـي الـآولـى كـآن صـدى صيـآحهـآ يتردد في أذنـي خرجـت من الشركـة وشفـت " سليمـآن الـ ......."
ـآبـو لميـر ..أتعطلـت سيـآرتـه ..ويبـدو أنـه كـآن مستعجـل وعرفـت أن لميـر وـآم لميـر بالسـوق أصـريت عليـه أنـي أوصلـه
وهـو وآفق والحمـد لله ركبنـآ وكنـآ نتكلـم عن الشغـل والشركـة وهـذي الـآمـور ..وقـدرت أنسـى " شـذى " اللي كـآنت تشغـل
بـآلـي طـول الـوقـت من بعـد مـآ سمعـت صيـآحهـآ مـآ قدرت مـآ آفكر فيها حسيت فيها شي أتخـذت قرآري أنـي ـآسـآفر
سـوريـآ ...قطـع علي وصـولي للسـوق مـن دون مـآ آحس ركبـت لميـر
وـآم لميـر وحـرمـة على مـآ آعتقـد أنهـآ زوجت أخـو " سليمـآن الـ........." أبـو لميـر ...ذبت معـآ ريحـة عطـر لميـر
اللي خلتنـي مفهـي ...وبنفـس الـوقت أنقهرت وعصبـت ليش تحـط عطـر وهـي تخرج السـوق ...قطـع علي تفكيري
كلـآم عمـي " سليمـآن الـ........." أبـو لميـر صـح أنـي ـآنحـرجـت مـآ عرفت وش ـآسـوي بس الحمـد لله جـآوبت
معـآ أني كنت متـوتر نوع مـآ ....؟ دعيت ربي أنـو يسـآل لميـر كنت حـآب ـآسمـع صوتهـآ مـآ سمعتـه أبـداً
وفرحـت لمـآ سـآلهـآ نفـس السـؤآل بس مـآ كـآن لهآ أي رد شفتهـآ مـن المـرآيـة لقيتهـآ منـزلـة رآسـهـآ وشكلهـآ
متـوتـرة أبتسمـت على شكلهـآ كـآنت طفلـة بمعنـى الكلمـة ....وصلتهـم البيـت نـزلـو سلمـت على عمـي
ومشيـت بالسيـآرة كنت أفكـر في لميـر ....لميـر وبـس ...سمعـت رن مـوبـآيل ـآلتفـت ولقيـت شنطـة
أبتسمـت في أحـد نسـي شنطـة جنبـت وـآخـذت الشنطـة ورجعـت على طـول للفلـة حقـت أبـو لميـر ...

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█

وـآخيـراً وليـس ـآخـراً وصـل للمملكـة الحبيبـة " المملكـة العربيـة السعـوديـة "
أتجـه بالسيـآرتـه الى بيـت " مشـآعل " بـآسـرع مـآ عنـده ...وفـي دقـآئق لقـى نفسـه ـآمـآم بيـت ـآبـو مشـآعل
نـزل مـن السيـآرة بهيبتـه المعتـآدة دق البـآب ...فتـح لـه ـآبـو مشـآعل اللي لمـآ شـآفـه أبتسـم بحـزن وقـآل : ـآهلـآ سعـود حيـآك ..حيـآك تفضل
أبتسـم سعـود : الله يحيـك عمـي ...!!
دخل سعـود وـآبـو مشـآعل المجلـس ..قـآل سعـود بـآبتسـآمـة : كيفـك عمـي ....وش ـآخبـآرك ...؟
أبتسـم ـآبـو مشـآعل وهـو يقـول : الحمـد لله على كل حـآل يـآ ولـدي ...أنـت كيفك ..؟
قـآل سعـود وهـو منـزل رآسـه : الحمـد لله يـآ عمـي ...بالنسبـة الى مشـآعل حـآب أتكلـم معـآك بمـوضـوع مهـم ...بعـد بكـرة رح يحـددون مصيـر مشـآعل
قـآل ـآبـو مشـآعل بيـآس : الله المستعـآن ..الى اللحيـن وـآحنـآ مـآ قدرنـآ نثبـت دليل برآتهـآ ...يـآرب الصبـر
قـآل سعـود : صل على النبي ..يـآ عمـي ولـآ تيـآس حبيت أسـآلك سـؤآل وآحـد
ـآبـو مشـآعل : " اللهم صلي وسلـم على سيـدنـآ ونبينـآ محمـد " أسـآل وـآنـآ آبـوك ...
سعـود بجـديـة : السـوآق اللي كـآن عنـدكـم ـآول ...هـو اللحيـن ويـن سـآكـن ...!!؟
ـآبـو مشـآعل عقـد حـوآجبـه بـآستغـرآب : السـوآق ...اللحيـن هـو معـآ ـآخـوي ..
فـرح سعـود : والله ..
ـآبـو مشـآعل أبتسـم على فرح سعود وبنفس الوقت مستغرب وش يبغى بالسـوآق : والله يـآ ولـدي ...بـس ليش ..؟
سعـود : الحمـد لله لك يـآرب والشكـر ...عمـي ممكن تودينـي الى هذآك السـوآق وهنـآك بتعرف كل شـي
ـآبـو مشـآعل كـآن رح يتكلـم بس قـآطعـه دخـول مشعـل اللي كـآنت أبتسـآمتـه عريضـة سلـم على رآس آبـوه لمـآ شـآف سعـود ـآستغـرب وقـآل : سلـآم
سعـود أبتسـم وقـآل : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه ....
ـآبـو مشـآعل يـآشر على مكـآن جنبـه ويقـول لمشعـل : أجلس وـآنـآ آبـوك ....هذا المحـآمـي حق مشـآعل ..
ضحك مشعل بسخريـة : ههههههههههههههه لحـد اللحيـن مصرين أنهـآ بريئـة ...مـآ تدرون هـي مـن ورآنـآ وش كـآنت تسـوي
ـآبـو مشـآعل بعصبيـة : عيـب يـآ ولـد أستـح على وجهـك ...
سعـود أنصـدم بقـوة مـآ توقـع أخـو يكـون يكـره أختـه لهـذي الدرجـة ـآتـآكـد 100% أنـو مشعـل ...يبـدو ـآنـو لحـد اللحيـن
مـو مصـدق أنـو ـآختـه بريئـة ....وقـف وقـآل وهـو مطنش مشعـل : يلـآ يـآ عمي خلينـآ نـروح
أنقهـر مشعـل مـن تطنيـش سعـود ومسكـة مـن يـآقـة ثوبـه وصـآر يضربـه ...وصـآر كل وآحـد يضـرب الثـآني
لحـد مـآ الكـل طـآح على الـآرض تقدم أبـو مشـآعل مسك سعـود وقـآل : قـوم يـآ ولـدي ...سـآمحنـي وـآنـآ آبـوك
وقـف سعـود وقـآل وهـو يبـوس رآس عمـه " آبـو مشـآعل " : لـآ يـآ عمـي ـآنـآ اللـي سـآمحن
تقـدم سعـود ورآح عنـد مشعـل وتفـل على وجهه ( وـآنتم بكـرآمـة ) وعـدل ثـوبـة و قـآل بـآبتسـآمـة بـآردة : يلـآ عمي
ركبـوآ السيـآره وـآنطلقـوآ الى فلـة عـم مشـآعل

█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█●●█


يتبـــــــــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.