آخر 10 مشاركات
تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-13, 11:22 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





(الجرعه الحاديه عشر)
بندر/على هونك وش فيك تركضين شوي شوي لا يصير شي بفيصل
ابتسام/تطمن يا ابوا فيصل بعدين توني بالشهور الاولى
بندر/حتى لوا انا خايف الحين على ام فيصل
ابتسام/عيون ام فيصل انت طب واذا جتنا بنت
بندر/عاد هذي مهمتك تسمينها
ابتسام/بسميهارناد
ابتسام/ابغى توم ولد وبنت
بندر/ههههههههههههههههههههههه صايره طماعه خليهم نجيبهم واحد واحد احسن(وغمزلها)
ابتسام/احترق وجهها من الحيا
بندر/فديت ها الحيا انا تكفين ارحمي حالي يا بنت الناس
ابتسام/وانا وش سويت
بندر/سلامتك ما سيويتي شي بس حلاك كل يوم يزيد وخصبقني زود على الي انا فيه
ابتسام/ههههههههههههههههههههههههه هه
.................................................. ..............................
روعه/هلا والله بابوا اريام اخبارك يا الحبيب يعني من يوم ما ولدة نوره ما عت تسير علينا
سلمان/والله عاد تبيني اهد نوره واجي عشانك
روعه/افا يخوك ما تجي عشان امك يا حيف عليك /تكلم امها يا خسارة تعبك فيه يمه
سلمان/شوف البنت تفتن بيني وبين امي
الام/هههههههههههه عاد بهذي ما تقدر انت بكري
سلمان/هههههههههههههههه لقطي وجهك
روعه/افا يمه تكسحيني قدامه
سلمان جا لمها بحضنه/عاد انتي الغاليه روعه حبيبت اخوها
روعه/ايه قول كذا من اليوم موا توا تنافخ علينا
دق جوالها وتغير وجهها
سلمان/ههههههههههههههههه اكيد سلطان على كل ها الحيا الي طلع عليك اخذ منها الجوال
سلمان/هلا والله بالقاطع
سلطان/بسم الله من وين طلعت لي
سلمان/هههههههههههه من مصباح علاء الدين ههههههه
سلطان/ههههههههههههههه شكله الاخ مروق اقول الله لا يهينك بغيت زوجتي
سلمان/والله ما تستحي كذا على طول من غير مقدمات
سلطان/والله انا طالب جوال مرتي وانت الي قاط وجهك يعني تستاهل ما يجيك
سلمان/خذها مالت عليك وعليها
سلطان/اقول لاتسب تراها حرمتي
عطاها الجوال وهوا يضحك
روعه/اهلين
سلطان/اخبارك يا قلبي
روعه(حمر وجهها من ها الكلمه)وما ردة
سلطان/هههههه الحين على ها الكلمه استحيتي اجل الله يعينك على الجاي
روعه(احترق وجهها)لسببين الآول لانه كلامه محرج ثانيا لانه سلمان قاعد يضحك عليها وعلى شكلها وهي مستحيه
سلطان/حبيبتي انا جايكم الحين من زمان ما شفتك
روعه/انتظرك
سلطان/يالله مع السلامه
روعه/مع السلامه
.................................................. ....................
غرفة سحر
نجلا/وش ناويه تسوين
سحر/ما ادري بس مستحيل اخليها تجيب له ولد مستحيل
نجلا/انا عندي لك فكره بس كل شي بثمنه
سحر/اذا الفكره تسوى ابشري
.................................................. .................................................
بندر/تكلم يا عبد الملك
عبد الملك/اسمع يا خوك الموضوع الي بكلمك فيه قد كلمت فيه جدي بس هوا كان رافض
بس الحين لازم اقولك لاني من جد تعبت وابي ارتاح
بندر/تكلم قول خوفتني
.................................................. ...........
فهد/دانه وش فيك شكلك تعبانه بالحيل
دانه/مادري حاسه حالي بموت تعبانه اه اه
فهد/ماقدر يشوفها كذا لبسها عبايتها وداها المستشفى بسرعه
.................................................. ........................
بندر/اسمع يا عبد الملك انت الحين رجال ومسؤل عن كل تصرفاتك اذا انت تبيها وحاس انها بتسعدك الله يوفقك معها
عبد الملك /الله يخليك لي ياخوي بس لازم اكلم عمي ابوا سلمان عشان يروح معي نخطبها من اهلها
.................................................. ....................
فهد/ها يا دكتور بشر
الدكتور/انت زوجها
فهد:/ايه يا دكتور
الدكتور/ماراح اقدر اجمالك زوجتك قلبها ضعيف وما يقدر يتحمل الحمل خصوصا انها الحين بالخامس حملها راح يكون صعب عليها واذا قدرة تجاوز ها المره موا من مصلحتها تحمل مره ثانيه
.................................................. ..
نواف/ه فطومتي
فاطمه نعم
نواف/ودي اطلع معك عمرنا ما طلعنا مع بعض
فاطمه/تامر انا كلي لك
نواف/لا اذا كلك لي نقعد احسن
فاطمه/ماتت من الحيا
نواف/يالبا قلبي تدرين اني اموت فيك
فاطمه(بدلع)نواف
نواف/اه يا قلبي ومسك قلبه
فاطمه/وش فيك
نواف/لا بس اسمي يهبل على لسانك
.فاطمه/ماتت حيا [الاخ يرمي كلام(من العيار الثقيل)]
.................................................. .
دخل فهد على دانه كانت تعبانه مره قعد جنمبها
دانه/حبيب لاتزعل كل الي فيني ما يأثر فيني ويتعبني كثر شوفتك وانت مهموم ومتضايق
فهد/سلامتك يا قلبي ما تشوفين شر
دانه/وش قال الدكتور
فهد/الدكتور يقول قلبك ضعيف وموا قادر يتحمل الحمل
دانه/الي كاتبه ربي بيصير بس انت لاتزعل نفسك حبيبي
فهد ما تحمل وحضنها وقعد يبكي
.................................................. .........
الكل عرف وراح لها المستشفى عقبها بيومين طلعت وصار فهد ما يتركها حتى الشغل يخلصه بسرعه ويرد
.................................................. ............................
عبد الملك وعمه ابوا سلمان راحوا الكويت يخطبون اماني
(الكويت الكويت)
(بيت ابوا جاسم)

ابوا جاسم/والله ولدكم رجال وما ينرد بس لازم ناخذ راي البنت
ابوا سلمان/ طبعا حقها تسألونها
..................................
ابوا جاسم/ها يبنيتي ما سمعنا ردج
امني /مواقفه عليه يبه
ام جاسم/بس راح ياخذج بعيد عن اهلج يا بنيتي
ابوا جاسم/خليها على راحتها انا ضغطت عليها قبل ما ابي اظلمها مره ثانيه
اتفقوا يسوا الملكه حفله كبيره في الكويت والعرس بالسعوديه والملكه عقب اسبوعين
رجعوا السعوديه
..................................
(السعوديه الرياض )
فاطمه/والله طلعت تحب يا سيد عبود ومن ورانا يا حيف عليك
عبد الملك/ههههههههههههههه اقول نواف فكني من لسان زوجتك
نواف/حلالها
عبد الملك/ههههههههه ومن متى ها التفاهم بينكم
نواف/هههههههههههه لا تحسدنا انا مصدقت على الله رضت علي
فاطمه/لا والله تطنزون علي وقدامي بعد

................................
الكل سافر الكويت الا فهد ودانه لانه السفر بيتعبها زياده
(الكويت الكويت)
فاطمه/والله عرف يختار قمر قمر مصور
اماني/تسلمين عيونج الحلوه
دخل عبد الملك وعيونه مركزه على اماني بس عيون كل الي في القاعه عليه خصوصا البنات (انهبلوا على وسامته)
جا باس راسها وقعد جنمبها ولبسها الشبكه وطلع لانه انحرج من البنات الي في الصاله الي طول الوقت كانوا يصفرون اذا سوى اي حركه
في الليل دق على اماني
عبد الملك/موا قادر اصدق انك لي لي لحالي
اماني/مستحيه
عبد الملك/تكلمي ودي اسمع صوتج
اماني/ ضحكت لما سمعت محوالته بالكويتي
.................................................. ...........
رجعوا السعوديه
(السعوديه الرياض)
في المستشفى كانوا فهد وامه وسلطان وامه وابوه وزياد
لانه دانه تعبت مره واطروا يولدونها قيصري وهي بالثامن
فهد/ها يا دكتور
الدكتور/الجنين الحمد الله بخير وصحته زينه
فهد/طمني على زوجتي وش حالتها الحين
الدكتور/للاسف زوجتك ادعوالها بالرحمه
هنا فهد ما تحمل الصدمه وطاح عليهم
صحى فهد/لقا نفسه نايم في سرير المستشفى
تذكر كل شي وصار يبكي خسر حبيبته وزوجته خسر دنيته خسر حياته
[في بيت ابوا سلطان كانت الام حالتها تصعب على الكافر والكل معها والشباب طبعا ماتركوا فهد خصوصا نواف الي قريب منه بالحيل
والبيبي سموه محمد لانه دانه كان ودها بها الاسم
فهد كان منعزل عن العالم وما يكلم احد
مر 4 شهور وهوا على ها الحال وولده ببيت اهله عند امه وجدته
صار موعد عرس عبد الملك سوا العرس وراحوا كندى شهر عسل
ابتسام/اه الحقني بندر اه ااه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه بندرررررررررررررررررررررر رررر بموتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تت
بندر/جاها بسرعه ونقلوها المستشفى
بندر/ها يا دكتور بشر
الدكتور /للاسف زوجتك تعرضت لحالة تسمم هاذا خلاها تفقد الجنين
بندر/وشوا فقدت الجنين والحين هي كيفها
الدكتور/حنا قدرنا نقذها وهي الحين تحت تأثير المخدر وما راح تصحى غير الصبح
بندر قعد عندها والكل جا ودخلولها يشوفونها بس هي كانت في عالم ثاني وماترد عل احد
بندر خاف عليها ونادى الدكتور
الدكتور/للاسف زوجتك دخلت في حالة صدمها خلاها بها الشكل خسارت الجنين اثرة عليها
............................................
الجده/يعيني على بنتي
الام/انشالله تقوم لنا بالسلامه والجنين يتعوض
فاطمه/الله يكون بعونها ما تستاهل
........................
بعد اسبوع وابتسام بنفس الحاله ما تتكلم وسرحانه في عالم ثناي
.................................
نجلا/ها شرايك بالنتيجه
سحر/والله شفيت غليلي الله ياخذها وتلحق ولدها بس والله طلعتي شيطانه شلون طرت لك فكرة انها نحط لها دوا بأكلها
نجلا/عشان ما تستهينين فيني
العنود الي كانت ماره تبي تشوفها سمعت كل شي وانصدمت وانزلت تحت بسرعه وهي تبكي
الام/وش فيك روعتيني تكلمي
بندر الي توه جاي من الشغل/وش فيكم العنود وش فيك تصحين
العنود/سحر سحر يا بندر
بندر/سحر وش فيها
العنود/هي هي السبب
بندر/هي السبب السبب في ايش
العنود/سحر هي الي حطت دوا في اكل ابتسام عشان يموت الجنين
بندر فار مثل البركان وطلع فوق لقاها تكلم بالجوال جا بسرعه وصفقها كف
وصار يمسك شعرها ويطقها والجده والام والعنود يحاولون يفكونها منه قبل ما يموتها
بندر/لبسوها عبايتها بدق على اخوها يا خذها لابارك الله باليوم خذيتها فيه
دق على سلمان
...............................................
بيت ابوا سلمان
سلمان/ادخلي لابارك الله فيك فشلتينا مع الرجال
ابوا سلمان /وش فيك وش فيك ماسك اختك كذا
سلمان/بنتك فشلتنا مع الرجال فشلتنا مع زوجها ياما نصحتكم تخفون من دلعكم وان هاذا بضرها لكنم ما سمعتوني وهاذي النتيجه
ابوا سلمان/فهمني وش فيه وش فشلتنا فيه
سحر طلعت بسرعه فوق
............................................
ابوا سلمان/لابارك الله فيها من بنت فشلتنا مع بندر ش اقوله الحين
سلمان/ما عاد ينفع شي الحين يبه بندر طلقها وما ظن يردها بعد سواتها الشينه هذي ذبحت ولده
..................................................
فاطمه لما عرفت ما قدرة تتحمل وراحت غرفتها وسطرتها كف
سحر(بحاله غريبه مره ولا كأنها حاسه بالكف)ههههههههههههه احسن انا موت ولدها وبموتها هي بعد بندر لي تسمعون كلكم بند لي نواف وروعه وفاطمه كانوا مصدومين منها كأنها فقدت عقلها
.................................................. .........................
في جناح بندر وابتسام
بندر كان قاعد جنمبها كان يكلمها وهي ما ترد عليه
غلبه الحزن ونام على رجولها وصار يبكي
بندر/ابتسامك تكفين ردي علي يا ابتسام انا تعبت ابي اسمع صوتك تعبت من ها الحاله حاس حالي بموت اذا ما كلمتيني
حس بيدها على شعره ناظرها
بندر/ابتسام/انتي تسمعيني
ابتسام/هزت راسها ودمعها على عينها
ابتسام/لا تخاف يا بندر انا بخير
بندر/ما صدق انها تكلت معه وحضنها بقوه
.................................................. ...........
بعد مرور شهرتحسنت حالة ابتسام
ام بندر/ياولدي حرام عليك الي تسويه في نفسك ابيك تتزوج وتشوف حياتك ابي يصير حق محمد ام تراعيه انا موا دايمه لك
فهد/قلت لك يمه مليون مره لا عاد تجيبين لي ها السالفه ابد
ام بندر/بس يا ولدي حرام عليك لاتخليني اموة بحسرتي عليك
فهد/(بعصبيه)يمه زواج ماني متزوج خلصنا
امه حست بالم في قلبها وطاحت
نقلوها المستشفى بس الحمد الله عدة على خير دخل عليها
فهد/سا محيني يمه والله ما كان قصدي ازعلك واذا زواجي بيرضيك انا موافق بس لا تزعلين علي
ام بندر/الله يرضى عليك يا ولدي انا اسوي كل هاذا عشان مصلحتك ومصلحت ولدك

آنتظروني آن شآء آلله فآلبآرت آلثآني عشر وهو لآفضضل عندي ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:23 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه الثانيه عشر)
فاطمه/تتكلمين من جدك فهد بيعرس
العنود/ايه امي خلته يوافق
ابتسام/وش في مستغربين هاذا لازم يصير مو معقوله يعيش طول عمره كذا
جتهم الام/ وش فيكم كنه عندكم سالفه
فاطمه/يمه عندك بنت حق فهد ببالك
الام/لا يمه هذاني قاعد ادور شرايك بساره بنت خالك
العنود/لايمه ما تصلح له احسها خفيفه
ابتسام/اذا تسمحيلي يا خالتي انا عاده نفسي وحده منكم وفهد حسبة اخوي
الام/انتي وحده من العيله لاتقولين ها الكلام مرة ثانيه
العنود/عندك عروس له
ابتسام/ايه
الام/من هي يا بنيتي
ابتسام/شرايكم بمها
الام/من مها
ابتسام/مها اخت فواز صديق بندر الي اعرفه انهم من ها الديره وتعرفونهم من عمر والبنت أدب واخلاق وجمال وصغيره وحلوه
الام/تهقين توافق
ابتسام/انشالله توافق احسها هي الي تصلح لفهد
الام/الله يقدم الي فيه الخير انا بكلم فهد وانشالله يوافق
لما قامت الام
فاطمه/ابتسام/ش معنى قلتي مها وليه متأكده انها بتوافق
ابتسام/مادري حسيت انه ما دري شلون اقولك بس ما لاحضتي بيوم عرس فهد ودانه كانت فرحانه ومبسوطه ولما دخل فهد وشافته زعلت كأنه ماتوقعت انه هوا المعرس
العنود/ايه حسيت انها كانت متضايقه بس ما حسبت كذا
فاطمه/مها طيوبه وتنحب وانشالله تكون من نصيبه
.................................................. ....................
بيت ابوا سلمان
المطبخ
كانت روعه تشتغل في المطبخ دخل نواف
نواف/روعه
روعه/امر يا خوي
نواف/روحي المقلط
روعه/ليه ابوي يبيني
نواف/هههه لاء بس روميوا يبيك
روعه/ما فهمت
نواف/ههههههههههههههه قصدي سلطان خطاء مطبعي السموحه
روعه/استحت وما ردة
نواف/بدينا شغل الحيا
دخلت عليهم فاطمه
فاطمه/وش فيكم
نواف جا مسكها من جنمبها/سلامتك بس الاخ سلطان هنا وهي مستحيه
فاطمه/نواف(بدلع)حرام عليك
نواف/اه روعه اخوك راح فيها
روعه/هههههههههههههههههه
فاطمه/ما عليك منه انتي روحي وحساب اخوك عندي
نواف(عقله راح مكان بعيد)/ايه تكفين روحي خل توريني شغلي
فاطمه/ماتت حيا وطلعت
روعه/ههههههههه نواف حرام عليك بطل حركاتك شوي شوف البنت احرجتها
نواف/خليني انا اتفاهم معها انتي روحي لرجال ينطرك
.............................................
كان قاعد ينتظرها جته رسالة جوال ما عرف الرقم واستغرب الكلام الي كان مكتوب(احبك احبك والله اني احبك ادري اني غلطت بس هذي الحين فرصتنا لاتخربها بيدك )عرف انها من اسيل
الا بدخلة روعه
روعه/السلام عليكم
سلطان(مبتسم)وعليكم السلام
جلست بعيد عنه
سلطان/وش فيك قاعده بعيد قربي ترا انا ما اكل
روعه/استحت لا كذا احسن
سلطان/سوى حاله زعلان ترديني
روعه/خافت من زعله وراحت قعدة جنمبه
سلطان/انتي للحين بعيده قربي اكثر
روعه/طلعت عيونها ما بينهم شي ويقول قربي اكثر
سلطان/مات ضحك على شكلها/ههههههههههههههههههههههههه /امزح والله امزح
روعه/ابتسمت له
سلطان(مايدري بس لما يشوفها يحس براحه غريبه وينسى اسيل )
سلطان/تفضلي
روعه/تسلم حلوه تجنن
(كانت عباره عن باقة ورد جوري احمر مع ورود وردي باقه شي)
سلطان/انشالله عجبتك
روعه/تجنن تسلم بس شكلك حبيت الجوري
سلطان/وانتي الصادقه حبيت الناس الي يحبون الجوري
دخل عليهم نواف/ما شاء الله والله قاعدين وما خذين على بعض موا توا ما تبين تدخلين
سلطان/يا خي انت وش عليك روح لزوجتك
نواف/ههههههههههههههههههههه تطرديني وانا ببيتي
سلطان/يا حول ذليتنا ببيتك انشالله كلها كم شهر وبتصير في بيتي وافتك
روعه/ميته من الحيا وما تكلمت
نواف/ههههههههههههههه لين ذاك اليوم فرج ورحمه
.................................................. .................................................. ........
الام/ها يا ولدي وش قلت نخطبها لك
فهد/يمه انا بعد دانه ما عاد يهمني الي تشوفينه سويه
الام/اجل اكلم اخوك وعمك عشان تروحون تخطبونها
.................................................. .................................................. .............
رجعوا عبد الملك واماني وجوا بيت بندر
وكان في استقبالهم الام والجده وفاطمه والعنود
فاطمه/هلا بالمعاريس
عبد الملك/ هلا فيك
فاطمه/شلون عرسوتنا عسى الاخ مهنيك
اماني/بخير الله يجازاج خير وعبد الملك ما في منه الله يخليه لي
فاطمه/يعيني على الحب
الجده/صدق انك ما تستحين شوفي البنت استحت اسكتي عنها من يوم ما جوا وانتي ما سكرتي لسانك
العنود/ههههههههههههههههههه
عبد الملك/هههههههههههههه يعني لازم تاخذين بهدله
فاطمه/والله ما علي منكم
.................................................. ................
(قطر الدوحه)
فواز/ها يا مها وش قلتي الرجال ناطر ردك
مها/الشور شورك انت وجدتي
فواز/ترى هوا بيكتفي بحفلة الملكه هنا عشان زوجته توها ما صار لها غير سنه
مها/حقه يا خوك وانا موافقه
الجده/مبروك يا بنيتي
لمى/مبروك مهاوي
مها/الله يبارك فيكم
................
اتفقوا على لملكه عقب اسبوع بقطر
.....................................
الكل كان معزوم على الملكه ومن ظمنهم اهل اماني الي اصر عبد الملك واهله حضورهم
في الملكه كان الكل مستانس ومبسوط الا فهد الي كان معهم جسد من غير روح
فواز/مبروك يا مها مبروك يا فهد
مها وفهد/الله يبارك فيك
فواز/قهد/ما اوصيك على مها تراها الغاليه
فهد/انشالله ما قصر معها تطمن
رجاء/صراحه العروس حلوه وايد والعريس بعد يا حليلج يا اماني عليت زوجج كلهم مزاين
امني/عيب استحي لحد يسمعج
رجا/بقوم اعدل المكياج
كانت طالعه وضيعت طريق الحما مات ما لقت نفسها الا وهي صادمه بجسم عريض وطويل
/ما كان مصدق القمر الي واقفه قدامه لما حس ان البنت انقلب لونها من نظراته مشى عنها
رجعت بسرعه وهي قلبها يدق طبول
اماني/وين رحتي تأخرتي
رجاء/ها قلت لج اعدل مكياجي
اماني/شفيج ترجفين
رجاء/ها لاو لا شي
.................................................. ..........................
خلصوا وردوا السعوديه ومها ردت معهم بما انه مافي عرس
واهل اماني ردوا الكويت
.............................................
(السعوديه الرياض)
زياد /ماني مصدق اخيرا عرسي باقي عليه شهر
سلطان/هههههههههههههههههههه اقول اسكت لايسمعك احد اطيح من عينه
زباد/وانا ش علي منكم واحد ويحب زوجته وش عليكم انتوا
بيت فهد كانت مها بغرفة محمد قاعده معه تلعبه وهوا تعود عليها
تعلقت بمحمد وصارة تهتم فيه
فهد كان يعا ملها بجفاء رغم حبها له وكل اهتمامه بولده وشغله
مها كانت ساكته ومتحمله عشان حبها له وعشان محمد
بعد شهر تزوجوا العنود وزياد
.................................................. .
بيت بندر
فاطمه/ابتسام وش فيك حاستك سرحانه وموا معنا مثل قبل
ابتسام/بصراحه يا فاطمه انا خايفه
فاطمه/خايفه من وشوا
ابتسام/مادري خايفه ما اقدر احمل مره ثانيه
فاطمه/لا تهوجسين وشيلي ها الافكار من راسك
.................................................. ......
مها/فهد
فهد/نعم بغيتي شي
مها/لا سلامتك بس بتطلع
فهد/يعني وش شايفه
مها/بس كنت حابه تقعد معي ابي اسولف معك
فهد/ماني فاضي مواعد نواف يالله
مها/بتتأخر
فهد/ما ادري
................................
(يا ربي عيني عليه اهماله لي وسكوته بيذبحني حاسه انه ما يبيني )
.................................................. ................
بيت ابوا سلمان
جا نواف لقا امه فرحانه ومبسوطه
نواف/يمه ش فيكم
الام/مبروك يمه زوجتك حامل
نواف(بيطير من الفرحه)فاطمه حامل
الام/ايه يمه هي الحين بغرفتكم معها روعه
نواف/عن اذنك بروح اشوفها
طلع فوق لقا فاطمه قاعده مع روعه
روعه/مبروك نواف
نواف/وعيونه على فاطمه/الله يبارك فيك
روعه/حست انها لازم تطلع /عن اذنكم
جا قعد جنمبها/
فاطمه/فرحان يا نواف
نواف/فرحان كلمه قليله للي احس فيه موا مصدق احس امي داعيت لي حبيبة قلبي معي وجنمبي وربي بيرزقني بولد وش ابي اكثر من ها الشي
فاطم/نامت على رجوله خيليك لي
نواف/يلعب بشعرها ويخليك لي
.................................................. .......................
روعه/سلطان خوفتني خالتي وش فيها
سلطان لاتخافين شوية تعب وبيروح تعرفين الوالده مره كبيره
روعه/الله يعافيها
سلطان/والحين ما راح تسألين عن حالي
روعه/اسفه حبيبي وش لونك
سلطان/وش قلتي
روعه/قلت وش لونك
سلطان/ لا الي قبلها
روعه/ههههه قلت اسفه حبيبي
سلطان/الكلمه طالعه من قلبك
روعه/ليه عندك شك بها الشي
سلطان/الله لايحرمني منك
روعه/تغير الموضوع/بكرا انشالله بجي اطمن على خالتي
سلطان/باي وقت عاد هذا بيت زوجك
روعه/مات حيا
سلطان/ههههههههه الله يخليك لي
روعه/ويخليك لي
.................................................. ................
بندر/حبيبتي وش فيك
ابتسام/ها ما فيني شي
بندر/لازم نروح نبارك لفطوم موا مصدق ها الفصعونه هذي بتصير ام
ابتسام/فطوم حبيتي تستاهل
بندر/عندي لك سرباريز
ابتسام/يلا قول وشوا
بندر/الاسبوع الجا راح بانسافر انا وانتي لدبي
ابتسام/ش المناسبه
بندر/هههههههههههه شهر عسل متأخر
ابتسام/(اكتفت بالابتسامه)
بندر/حبيبتي وش فيك صار لك كم يوم سرحانه ومهمومه وانا ملاحظ ها الشي
ابتسام/لاء ما فيني شي لاتاخذ في بالك
بندر/ما ابي اضغط عليك متى ما بغيتي تتكلمين انا بسمعك
.................................................. .....................................
عبد الملك/حبيبتي
اماني/نعم
عبد الملك /شرايك نطلع نتمشى
اماني/اوكي حبيبي بس دقايق اتجهز بس وين بتعزمني
عبد الملك/ماني قايلج
اماني/هههههههههههههه فديت الي يتكلمون كويتي
عبد الملك/لازم نتعلم يلا روحي قبل ما اهون
.................................................. ............................
في اليوم الثاني بيت ابوا سلطان
جت روعه وسلطان بشغله كانت فوق عند خالتها ونزلت عشان تسوي لها شوربه تفاجأت بجية اسيل الي صعدة فوق على طول من غير ما حتى تسلم دخلت المطبخ
.................................................. ............................
مها/فهد
فهد/نعم
مها/بغيت اروح السوق
فهد/وليه تروحين
مها/محمد نا قصه اغراض ولازم اشتريله ولازم اشتريله هدوم بعد
فهد/انا موا فاضي روحي مع السواق
مها/ثارة ودموعها طلعوا/حرام عليك يا فهد الي قاعد تسويه فيني والله حرام
فهد/وانا وش شسويت
مها/لا سلامتك ما سويت شي ما سويت شي وطلعت غرفة محمد
.................................................
(قطر الدوحه)
فواز/اقول لمى
لمى نعم
فواز/بغيت اسألك بس تجاوبيني بصراحه
لمى/وشوا
فواز/في ملكة مها كان في بنت لابسه فستان اورنج تعرفينها

لمى/اورنج ايه هذي تصير اخت مرة عبد الملك اخوا فهد ليه تسأل لايكون تبيها
فواز/بصراحه البنت عجبتني ودي اخطبها
لمى/بس البنت من الكويت
فواز/وش فيها يعني انا بكلم بندر عشان يضبط لي الوضع
لمى/مبروك مقدما
فواز/يمكن ترفض
لمى/وين تلقى اوسم ولا اطيب ولا احسن منك
.................................................. ..............................
.طلعت من المطبخ صنمت مكانها وهي تشوف اسيل واقفه مع سلطان
اسيل/مستحيل تكون نستني انت تحبني
سلطان/اعقلي يا بنت خالتي انا رجال متزوج ما يجوز انك توقفين معي كذا
اسيل/ويوم كنا نوقف مع بعض قبل ما كان هاذا ردك
سلطان/كنا صغار ولوا سمحتي عيب الي قاعد تقولينه
اسيل/بس انا
روعه/اظنك سمعتي الي قاله لك يعني احفضي كرامتك اوا الي باقي منه
سلطان تفاجاء واسيل مقهوره من كلامها
اسيل /انتي لاتتدخلين هاذا كلام بيني وبين ولد خالتي
روعه/ولد خالتك يا اسيل زوجي وما راح اسمح لي وحده تاخذه مني فلوا سمحتي طلعي بكرامتك لانك راح تضيعين وقتك وقتي سلطان لي سمعت لي انا وبس
سلطان/(كان منصدم من كلامها وبنفس الوقت مبسوط من حبها له)
اسيل/موافق على الي تسمعني ياه زوجتك
سلطان/اظن جاك العلم الحين هي زوجتي وما يملى عيني غيرها
اسيل انقهرت من رده وطلعت من البيت بسرعه وجهها في خذلان واحراج
سلطان/والله ما شاء الله قويه وتاخذين حقك بيدك
روعه/والله اذا احد تعدى على شي يخصني لازم ادافع عن نفسي
سلطان/ما كنت ادري اني مهم عندك لها الدرجه
.................................................. .....
...................................
سافروا ابتسام وبندر لدبي
.........................
.(الامارات دبي)
ابتسام/صراحه دبي تجنن مشكور على السفره
بندر/فرحتك هذي هي اكبر شكر لي
بندر/على وين
ابسام/بروح اتفرج في فليم بيعرضونه على mbc4 وبتفرجه
بندر/لا منتي رايحه اقعدي معي
ابتسام/نقعد ش نسوي
بندر/كلك نظر يعني اثنين بشهر عسل شي يسون
ابتسام/ماتتتتتتتتتتتتت حيا ..
.................................................. ..............
(السعوديه الرياض)
نواف/فاطمه اقعدي شوي اخاف يصير لك شي
فاطمه/هههههههههه ماراح يصير شي
نواف/فاطمه اعقلي واهجدي بلا جنان
(كانت الاخت ترقص شوي بهبال وتضحك بصاله)
نواف/فطوم اقعدي ولا ترى بوريك شغلك
فاطمه/خوفتني شب تسوي
نواف/لا تحديني
فاطمه/ما اكون فاطمه اذا ما تحديتك يلا ورني
نواف قام وشالها
نواف/ها شفتي اني قد كلمتي
فاطمه/ايه شفت بس نزلني عيب عمي يجي ويشوفنا كذا نزلني
نواف/لاء ماني منزلك عناد
فاطمه/الله يخليك نزلني
شافتهم روعه/احمممم ترى غرفتكم فوق موا هنا يا قيس وليلي
نواف نزل فاطمه الي تفشلت من روعه
روعه/لا خذوا راحتكم بعد ما بقى شي شايلها بعد
نواف/تراها زوجتي يعني حلالي
روعه/ههههههههههه امزح معكم وش فيكم قمتوا علي
نواف/على فكره يا عروس ترى الوالد كلفني اصير لك سواق عشان تخلصين جهازك
روعه/اكيد بتصير لي سواق انا روعه موا اي احد
فاطمه/هي تراه رجلي لاتشوفين حالك عليه
نواف/ههههههههههه والله جت الي بترد عليك
.................................................. ................................

وآنتظروني بالبارت الجاي بإردآة آلله~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:26 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




(الجرعه الثالثه عشر)
مها كانت قاعده مع محمد تلعب معه جا فهد وقعد يتفرج التلفزيون
شافته مها وجت تقعد معه بس هوا ولا كنه شايفها لما حست انه ما يبيها راحت نومت محمد وبعدها راحت غرفة الرسم الي سوتها حق نفسها وقفلت على نفسها الباب
وطبعا فهد ولاكنها تهمه
...........................................
رد بندر من السفر وفواز خطب رجاء اخت اماني
.................................................. ....................
فاطمه/اقول بندراش صار على المزرعه التصليحات ما قضت
بندر/ايه قضت لي تسألين
فاطمه/ملينا نبي نغير جوا ونروح المزرعه
بندر/والله فكره بتفق مع عمامي على يوم نطلع فيه
بندر/يالله الحين اترخص عندي شغل
ابتسام/في احفظ الله
...........
فاطمه/بسوم للحين الموضوع شاغل بالك
ابتسام/ما قدر ما افكر فيه يا فاطمه انا خسرت الجنين بحالة تسمم وخايفه ما اقدر احمل مره ثانيه
فاطمه/طيب انت قلتي لبندر عن خوفك هذا
ابتسام/لا ما قلت له
فاطمه/لازم تروحون عشان يكشفون عليك وترتاحين من ها التفكير
.................................................. ....................
اتفقوا الكل على طلعت المزرعه يوم الخميس
كان الكل في سياراتهم نواف مع فاطمه والجده .. وام سلمان وابوا سلمان والشغاله بسيارتهم(طبعا سحر ودوها مستشفى النفسي لانه حالتها تأزمت) وروعه مع سلطان ..العنود مع زياد.. وابتسام مع بندر وام بندر والشغاله
وعبد الملك مع اماني.. ومها ومحمد مع فهد.. وسلمان مع نوره واريام بنتهم ..وابوا سلطان وام سلطان والخدامه في سيارتهم
وصلوا المزرعه
ابتسام/واو تجن
اماني/صراحه حلوه
فاطمه/ايه اكيد حلوه بعد التعديلات
بعد ساعه وصلت رغد وراكان مع ولدهم سيف من الدمام
فاطمه/واو رغد متى جيتي
رغد/توني واصله حطيت سيف عند امي داخل وطلعت ادوركم
العنود/اقول بنات شرايكم نروح نلعب بالمراجيح
رغد/ايه خل انروح
.............................
في الجه الثاينه
كانوا الشباب يلعبون كوره كانوا فريقين بندر وسلطان وعبد الملك و راكان فريق وزياد وفهد ونواف وسلمان فريق
كانوا يلعبون ومستانسين الين ما تعور فهد برجله واطروا يقعدونه داخل لانه رجله تورمت من الطيحه
العنود/ههههههههههههههههههه
فاطمه/جاي وتضحكين على شنوا
العنود/لا بس اخوك سوا لي فيها دفيد بيكاهم واخرتها تعور وهوا يلعب كوره
رغد/اي واحد منهم
العنود/فهد
مها/وشوا تعور وليه ما قلتوا لي
العنود/حسبتك تدري
مها/لا والله ما دريت هوا وينه ها الحين
العنود/داخل بالغرفه الي داخل لما تدخلين على يدك اليمين
راحت لقته نايم على السرير
مها قربت جمنبه
مها/انت بخير
فهد/الحمد الله بسيطه
مها/شلون بسيطه شكلها تورمت
فهد/لا ما فيني شي محمد وينه
مها/يا حياتي داخ ونام بس انت متأكد انك ماتعورك
فهد/قلت لك انا بخير لجيتيني
مها/اسفه اذا ازعجتك موا قصدي اذا بغيت شي دق علي وانا اجيك
عند البنات
فاطمه/والله يحليلهم اخواني جمعوا دول مجلس التعاون عندنا انشالله عقبال الباقي
اماني/لا تفاولين علينا تبين يعرسون علينا
رغد/هههههههههههههههههه يحليلكم تهبلون يا حريم اخواني
رغد/روعه على وين قايمه
روعه/سلطان دق علي يبيني اتمشى معه
رغد/ايه الله يهنيكم
.......
فاطمه/اقوا بنات ودي نهستر ونرقص مشتاقه لها ها الحركات
رغد/حنا ايه تبين طيحين علينا ش يفكنا من رجلك بعدين
البنات جابوا اشرطة دق وصاروا يرقصون لدرجة انه الصوت وصل لشياب والشياب الي انبسطوا وما علقوا
نواف/ههههههههههههههههههههاسمعو ا اصواتهم
راكان/ههههههههههه شكلهم مسوين دسكوا داخل
زياد /اقول اشرايكم نجن مثلهم
نواف وبندر وعبد الملك/قدام
سلمان/من جدكم انتوا
نواف/اذا انت وراكان عجز شنسوي لكم
راكان/ومن قالكم انا معكم
نواف دق على فاطمه وطلب منها تنزل الاشرطه والمسجل الثاني تحت نزلته وطلعت فوق عند البنات
فاطمه/هههههههههه لا يفوتكم الشباب مسوين حفلة رقص تحت
رغد/من جدك انتي
ابتسام/والله
فاطمه/والله انا عن نفسي بتفرج الي بيخاويني يلا بروح عند الدريشه اتفرج
كلهم وقفوا على الدريشه يتفرجون على الشباب
(كانوا يرقصون بس رقص بندر كان خطير وعبد الملك وراكان اكثر شي بارعين في رقصهم
وسلمان يضحك عليهم ويصفق)
فاطمه/من قدك بسوم زوجك رقصه خطير وهذي صفه ثانيه حلوه فيه
فاطمه دقت على عبد الملك اخوها
فاطمه/وش ها الرقص الخطير هذا
عبد الملك/اه تقزون علينا نواف تعال اسمع زوجتك يقزو ن علينا وحنا ما لنا خبر
فاطمه/اسكت عبود فضحتنا
نواف/انا نواف موا عبود بعدين موا عيب تشوفين غير رجلك
فاطمه/انت بنظري احلى واحد رقص اليوم
سلطان/ها جهزتي كل شي
روعه/ايه تقريبا ما بقالي شي
سلطان/الغرفه وصلت البارح وكل شي جاهز تصدقين اني مبسوط لانه عرسنا قرب
روعه/من جد
سلطان ليه موا واثقه فيني
روعه/طب واسيل وش موقعها من الاعرب
سلطان/حرف جر لامحل له من الاعراب ههههههههههه
روعه/سلطان من جدي اكلمك
سلطان/والله اني نسيتها وما في قلبي غيرك ولا يمكن افكر بغيرك
روعه/الله يخليك لي
سلطان/ ويخليك لي اقول روعه تسمعين اصوات شكله الشباب مسوين حفله من وراي خل انقوم اشوف اش سا لفتهم
سلطان/اقول شباب مسوين حفله من وراي والله انكم مالكم صاحب ما ذكرتوني
عبد الملك:لا بس قلنا خلوه غاطس في العسل
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هه
.................................................. ................
بعد ما قضوا 3ايام في المزرعه كل واحد رجع لحياته
مها كانت مع محمد في غرفة شافت حرارته مرتفه وموا راضيه تنزل نزلت تحت عند فهد
مها/فهد
فهد:نعم
مها/فهد محمد تعبان لازم توديه المستشفى
فهد/وشوا هاتيه بسرعه
مها راحت جابت محمد وعطته لفهد
مها/بروح معك
فهد/وين تروحين اقعدي وانا بوديه
وبعد ساعين رجعوا
مها/ها بشر
فهد/انتي لوا مهتمه فيه ما كان صار فيه شي
مها/انت تتكلم من جدك انا ما اهتم فيه
فهد/ايه اقصدك انتي
مها/(خلاص ما قدرة تتحمل اكثر)
مها/انا ما اهتم فيه جاي الحين تقول لي كذا من يوم ما تزوجتني وانا صابره شايفه اهمالك لي وساكته ومتحمله كل هذا عشان احبك وعشان محمد الي تعلقت فيه وصار بنسبه لي ولدي الي اخاف عليه من نسمة الهوى جاي تقول الي الحين انا السبب
فهد/محمد مو ولدك فهمتي محمد موا ولدك محمد ولد دانه وبظل ولد دانه سمعتي
مها/نزل عليها كلامه مثل الصاعقه ما توقعت انه بيوم بيجازيها كذا
دق جوالها كانت لمى اختها
مها/لمى وش فيك تصيحين
لمى/جدتي يا مها جدتي
مها/تكلمي وش فيها
لمى/جدتي مات ماتتتتتت
مها/طاح منها جوالها ودموعها نزلوا بغزاره
فهد/خاف عليها /مها وش فيك وش صار تكلمي
مها/(تبكي)وانت وش يهمك فيه ابي اروح لهلي لوا اسمحت احجزلي باقرب رحله وراحت غرتها تبكي
فهد دق على فواز وعرف منه انه جدتم توفت
حجزلها وسافرة الصبح لقطر وساافرمعها هوا وبندر وام بندر للعزا وبعد ما خلص العزا رجعوا بس مها رفضت ترد معهم
.................................................. .................
(قطر الدوحه)
لمى/فهميني يا مها وش الي قلب حالك وخلاك بها الحال
مها/قلت لك ما فيني شي مشتاقه لكم وقلت اقعد معكم كم يوم ما فيني شي
لمى/بس انتي صار لك شهر هنا
مها/قلت لكم ما فيني شي
.................................................. ...........................
(السعوديه الرياض)
فاطمه/فهد حرام عليك الي تسويه في مها هذي جزاتها انها حبتك
فهد/والله ما كان قصدي الي قلته
فاطمه/تقوم تخلها عند اهلها شهر ماتروح تردها شفت ولدك موقادر يتقبل احد حتى يوم نطق قالها ماما حرام عليك يا فهد
فهد/.................
فاطمه/بسألك سؤال وجوابك بيحدد كل شي
فهد/..........
فاطمه/انت تحبها
فهد/.ها
فاطمه/اظن سؤالي واضح انت تحبها
فهد/ما قدر اخفي اني ارتاح لها واكون مرتاح لما تكون مع محمد
فاطمه/مرتاح لها ولا تحبها
فهد/ما ادري صدقيني ما ادري
فاطمه/لما تلقلى اجابه لسؤالي حزتها انت من نفسك بتروح لها
.................................................. ...................

آنتظروني ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:27 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه الرابعه عشر)
ابتسام/يا مها انت مقتنعه بالي سويتيه
مها/فهدجرحني جرح كبير يا ابتسام حبي له خلاني اصبر واسكت بس بعد الي قاله لي مااظن اني راح اقدر اسامحه
ابتسام/طب ومحمد
مها/هذا الي معذبني محمد صار بنسب لي كل شي وفراقه معور قلبي اشخباره طمنيني عليه
ابتسام/يعني وش تتوقيعين حاله وامه بعيده عنه
مها/هوا جنمبك انا كني اسمع صوته
ابتسام/ايه جنمبي
مها/تكفين سمعيني صوته
.................................................. ...........
بيت العنود وزياد
العنود/حبيبي
زياد/عيونه
العنود/تسلملي عيونك بس بغيت اقولك اني عازمه البنات عندي بكرا
زياد/ش المناسبه
العنود/لا مناسبه ولا شي بس وحشوني من زمان عنهم
زياد/اذا ناقصك شي قوليلي اجيبلك
العنود/لا مو ناقصني شي بس ناقصني الحلوا يا ليت اتجيبه من المحل الي نتعامل معه دايم
زياد/ماطلبتي شي كم العنودعندي
العنود/هههههههههه وحده
زياد/ههههههههههه الله يحفظ لي ياها
العنود/ها الكثر تحبني
زياد/في شخص ما يحب روحه انتي بنسبه لي روحي انتي بنسبه الحياة طول ايام الغربه كنت حاس اني فاقد روحي يعني من غيرك اموت
العنود/لاتطري الموت جعل يومي قبل يومك
زياد/ها الكثر تحبيني
العنود/تكون ما تعرفني اذا ما كنت تعرف قدرك عندي يا زياد
.................................................. ............
الام/حرام عليك يا ولدي روح راضي زوجتك البنت ما تستاهل منك هذا جزاها يوم حبت ولدك واعتبرته ولدها ومحمد تعلق فيها ولدك فاقد ها
فهد/وش تبيني اسوي يمه
الام/تسألني وش اتسوي روح راضيها
فهد/يصير خير
قام وطلع يلف في الشوارع ما يدري وين يروح
(وش سويتي في حياتي ليه الكل يدور رضاك ويبي ردتك ليه ولدي متعلق فيك والآهم ليه احس انه حياتي نقصها شي بروحتك قلبتي حياتي يا مها قلبتي حياتي )
.................................................. ...................................
بندر/حبيتي صارحيني وش فيك
ابتسام/انا خايفه يا بندر
بندر/خايفه ليه
ابتسام/من يوم الي صار وفقدت الجنين وانا خايفه ما احمل مره ثانيه
بندلر/وشي الي خلاك تفكرين كذا
ابتسام/انا فقدت الجنين بحالة تسمم مو موا قضاء وقدر هذا الي خلاني اخاف
بندر/حبيبتي الي كاتبه ربي بيصير واذا علي شوفتي لك مستانسه تغنيني عن مليون طفل من صلبي
ابتسام/بس يا بندر
بندر/لاتكملين يا ابتسام انا قلت لك راي ويشهد علي ربي اني صادق بكل كلمه قلتها لك
واذا انت مصممه على الي في راسك خلاص في اقرب وقت نروح المستشفى عشان ترتاحين مبسوطه الحين
ابتسام/دموعها غلبتها/ضمته بقوه
.................................................. ..............................
ما درى بنفسه الا وهوا وافق قدام بيته ما يدري شلون وصل قعد في السياره ساعه متردد يدخل ما يعرف ليه وده يدخل وبنفس الوقت خايف يدخل
فتح الباب كان المكان مظلم ولع الانوار وصار يتأمل الاثاث الي اختاره هوا ودانه تذكر لما كان هوا ودانه يقعدون هنا ويتفرجون فلم مع بعض كان فليم رعب كانت دانه كلما شافت مشهدمرعب غاصت بحضنه وهوا يضحك عليها
راح غرفة الطعام تذكر لما كانت دانه تأكله بيدها وهوا يدلع عليها ومبسوط
جال في ذاكرته لما كانت مها تدق عليه عشان يجي يتغدا معها بس هوا كان يتحجج بالشغل وكان معظم الوقت يقضيه برا ولما كانت تجي تقعد معه بس هوا كان يتحاشا الكلام معها وخوفها عليه لما تعور بالمزرعه واسلوبه القاسي معه رغم حنيتها معه وحبها لولده محمد رقى الدور الثاني
راح غرفة ولده محمد وصار يتذكر كل ما دخل عليه يلقا مها معه مره تلعبه ومره تحممه ومره تأكله ومره تنيمه طلع من الغرفة لفت انباهه الغرفه الي كانت مها تقعد فيه جته رغبه يدخلفتح باب الغرفه وولع الضو تفاجاء شاف الواح فنيه راسمتهم مها لفت انتباه لوح مغطاء بشرشف مبين انها ما خلصتها شال عنها
كانت عباره عن بنت وافقه في مكان مظلم وتمد يدها لشخص عشان يطلعها من ها الظلمه والوحده بس هوا كان يبتعد عنها وصور له راسمته هي
(معقوله يا مها معقوله طول ها الوقت تحبيبني )
.................................................. ..................................................
اليوم الثاني في بيت العنود وزياد تجمعوا البنات وهاتك يا سوالف
العنود/فطوم شخبار الحمل معك
فاطمه/الحمد الله تمام
العنود/ونواف
روعه/عاد بهذي ابصملك غطوا على قيس وليلى
البنات/هههههههههههههههههه
فاطمه/ايه اتريقي كلها اسبوع وتنضمين لحزب المتزوجات وتتركين العازبات
اماني/هههههههههه اساسا ما بقى احد
فاطمه/العنود شخبار فهد متى بيرد مها ولا موا ناوي
العنو/انشاالله عقب عرس روعه بنروح انا وهوا ومحمد يمكن اذا شافت محمد توافق ترد
.................................................. ............
بعد اسبوع الكل كان مبسوط ومستانس بعرس سلطان وروعه
الي كانوا يجننون ولابقين لبعض
..................................
في الفندق
سلطان/مبروك
روعه/بصوت يالله ينسمع/اله يبارك فيك
سلطان/اخذي راحتك بروح اطلب لنا عشا
لما طلع غيرت الفستان ولبست لبس النوم كان عباره عن حرير قطعتين كان القطعه الاولى من غير اكمام كان قصير ولونه وردي ناعم ويجي من فوقه البالطوا حقه خفيف
دخل سلطان واذهلته بجمالها لدرجة انه ما اقدر يا كل زي الناس
وروعه مسكينه بتموت من الحيا
..................................................
بندر/يقولون اليوم انك كنت احلى من العروس
ابتسام/ههههههه ومن قالك
بندر/ناس
ابتسام/الله لايحرمني من ها الناس فديتهم
بندر/قلت لك مليون مره لا تفدين احد غيري بعدين وش عرفك فيهم
ابتسام/بس كذا بعدين قالوا عني شي حلوا اكيد لازم اقول عنهم شي نايس
بندر/يقرب منهاما علينا من ها الناس خلينا في المهم
ابتسام/تبعد عنه /انا تعبانه وبنام
بندر/يقرب اكثر لحد ما حشرها بالزاويه/محد قالك اكشخي وخليني اشوفك
ابتسام/انا ما طلبت اتشوفني انت قلت ابي اشوفك وانتي كاشخه
بندر/قرب منها لحد ما صار عيونه قريبه من عيونها وانا شي ينومني بعد ما شفت ها الزين
ابتسام/غاصت بالفستان من الحيا

(قطر الدوحه)
فواز/مها
مها/امر
فواز/في ناس يبون يشفونك
مها/انا من
لمى/تعالي معي وبتعرفين
.....................
مها/العنود موا مصدقه وحمودي بعد يا حياتي
سلمت عليها واخذة منها محمد تبوسه وتحضنه /يا بعد قلب ماما انت حبيبي
العنود/دامك مشتاقت له تصالحي مع فهد وفكوا نفسكم
مها/....................
لمى/ترى رجلك ينتظرك بالمجلس مع فواز ولازم تشوفيه
مها/من قالكم ابي اشوفه او حتى اكلمه
العنود/بس انت تحبينه هذا ما يشفع له عندك
مها/اي حب الحب الي داس عليه ولا قدره
لمى/مهما كان عيب تخلينه ينتظرك فواز دق علي عشان تروحين له يبي يكلمك
...............................................
(السعوديه الرياض)
نواف/اقول فطومتي
فاطمه/نعم
نواف/شرايك نروح الدمام نغير جوا
فاطمه/تتكلم من جدك
نواف/وجد الجد بعد كم فطوم عندي
فاطمه/واي بطير من الفرحه بس السفر ماراح يتعبني لا خلها بعدين
نواف/يحليلك صايرأم وتخافين على الجنين
فاطمه/لا والله تتريق يعني
نواف/هههههههههههههههههه سماح خلاص سحبت كلامي
فاطمه/ايه ما تجون الا بالعين الحمرا
نواف/صراحه اخوك سوا فيني جميل ما عمري حنساه
فاطمه/اخوي من وش تقصد وضح
نواف/اخاف اقولك تذبحيني وتذبحين فهد وراي
فاطمه/والله اشوف اذا تستاهلون الذبح اذبحكم ليه لاء
نواف/واهون عليك تذبحين ابوا ولدك
فاطمه/ايه جد خلاص ماراح اذبحكم بس راح ارقدكم بالمستشفى شهر هههههههه
نواف/هههههههه لا يكون سويتي فينا خير
فاطمه/هههههههه يلا عاد قول جاني فضول ابي اعرف
.................................................. ............................
(قطر الدوحه)
فواز/اخليكم بالحالكم
فهد/شلونك يا مها
مها/الحمد الله
فهد/للحين شايله بخاطرك على الي قلته ترى ما كان قصدي رعبتي على محمد خلتني ما اعرف شقول
مها/تتوقع اني بنسى بها ها السهوله لوا وحده غيري يا فهد كانت راح تتحمل الحياة الي عشتها معك نا سيني كنت احس اني انا والكرسي واحده بنسبه لك صديتني ودست بمشاعري واهملتني حسيت انك ما تبيني بس ضليت اصبر نفسي على امل انك تحبني بيوم ولوا ربع لحب الي حسيته نا حيتك
فهد/مها انا اسف والله كل ها التصرفات كانت خارج عن اراتي
مها/انا ما طلبت منك شي انت حتى حرمتني من ابسط حقوقي انت حتى القعده ما كنت تقعدها معي ما اذكر من تزوجنا للحين متى اكلنا وجبه مع بعض جاي الحين وبكل بساطه تبني انسى وارجع معك انت جرحتني جرح كبير
فهد/يعني ما في امل تسامحيني
مها/انا قلبي انكسر يبله وقت عشان ينسى ويرجع مثل قبل ماراح ارجع معك
.................................................. ......................
(السعوديه الرياض)
بندر/حبيتي خلاص يكفي دموع دموعك ماراح تحل شي
ابتسام/(تبكي)شلون ماتبني ابكي انا خلاص انتهيت انتهيت يا بندر انتهيت
بندر/حبيبتي والله ما يهمني في ها الدنيا غير وجودك جنمبي
ابتسام/ما راح اقدر اجيب لك عيال يا بندر تعرف يعني ماراح اقدر
بندر/خلي ايمانك بربي قوي وبعدين الدكتور قالت عندك امل اذا مشينا على العلاج
ابتسام/واذا ما قدرة اجيب لك وبش بيكون مصيري بحياتك

بندر/ابتسام ولا مليون مره وعيال بغيرون مكانتك بقلبي افضل اعيش واموت من غير عيال ولا اشوف دموعك الغاليه
ابتسام/صدق يا بندر ماراح تخليني ارجع لحياتي الي قبل ماراح تخليني ارجع لوحدتي
بندر/مستحيل انت روحي احد يتخلى عن روحه
قضت الليله وابتسام تبكي لحد ما غلبها النوم ونامت بحضن بندر
..........................................
فهد والعنود ومحمد ردوا الديره عقب ما رفضت مها ترد معهم
.................................................. ...................................
ردوا روعه وسلطان من شهر العسل
عبد الملك/حيا الله المعرس توا ما انورة الديره
سلطان/يحيك ادري منروه طبعا بوجودي
عبد الملك/شوف الاخ تراني اجاملك صدق عمره
نواف/خله يشوف حاله معرس جديد
زياد/ها شخبار الزواج معك
سلطان/تمام مبسوط
سلمان/والله موا مصدق عبد الملك وسلطان الي جدي الله يرحمه تعب وهوا يحن عليهم عشان يعرسون اعرسوا ولا مبسوطين
بندر/ايه بهذي صدقت
عبد الملك:القلب وما يريد
الكل/ههههههههه اخص الرومانسيه مقطعتكم الحين
زياد/اقول شباب فهد وينه ما له حس ها اليومين
نواف/خل ادق عليه اشوف وينه
.........
نواف/فهد وينك فيه
فهد/ليه تبوني بشي
نواف/فهدوش فيك صوتك موطبيعي
فهد/مهموم حاس اني بنفجر
نواف/وينك فيه الحين
فهد/في بيتي
نواف/انا جايك الحين
.......
بندر/وين راايح
نواف/بروح لفهد شكله متضايق
.....................................
(قطر الدوحه)
مها/مبروك لمى ومن العريس
لمى/الله يبارك فيك
فواز/ولد جارنا سعد
مها/والله وانعم فيه والله وصرتي عروس
فواز/انشالله الملكه عقب اسبوع
.................................................. .............
(السعوديه الرياض)
نوف/دامك تحبها ها الكثر لي كنت تعاملها بها الشكل
فهد/الحين موا وقت عتاب حاس اني مختنق ومهموم
نوف/انت وكلها لربك وهوا ارحم بعباده
فهد/والنعم بالله
..........................................
فواز/ترى ملكة اختي الخميس الجاي وانا داق عليك اعزمك دقيت على بندر وقال بيجي وانت لازم تجي وتحاول تكلم مها مره ثانيه
فهد/مبروك وانشالله بجي لاتوصي
.................................................. ......
بندر/بسوم حبيتي
ابتسام/روح بسوم
بندر/ترى فواز دق علي وعازمنا على ملكة اخته يوم الخميس الجاي
ابتسام/لمى انخطبت تستاهل حبيبت قلبي
بندر/لا والله حبيبة قلبك
ابتسام/هههههههههه لاتقولي بتغار بعد من لمى
بندر/انا اغار من الكل انا الوحيد الي بقلبك فهمتي
ابتسام/هذا استعمار
بندر/ههههه استعمار احتلال سمهيه الي تسمينه اهم شي قلبك لي انا وبس
ابتسام/موا بس قلبي كل ما فيني لك
بندر/ههههههه يا بختي
ابتسام/تسكر ازارير ثوبه وبندر غرقان
ابتسام/وش فيك
بندر/لا ما فيني شي بس ذايب من حنانك
ابتسام/وردة خدودها من الحيا/
بندر/فديت الي يستحون
ابتسام/تجره من يده/يلا تأخرت على شغلك شي يقلون الموظفين عنك وانت مديرهم ولازم تكون قدوه لهم وتتأخر
بندر/ههههههههه بيقولون يا هناه عنده مره منسيته شغله
بندر/خطف منها بوسه
ابتسام قلب وجهها طماط وراح وهوا يضحك على شكلها ويصرخ من السيب/لنا قعده بالليل
..............................................
(قطر الدوحه في يوم ملكة لمى)
فواز/تبي تشوف مها
فهد/الحين اقدر بس المعازيم
فواز ما عليك انت تعال معي
............
دق فواز على مها
فواز/مها في كيسه مهمه بغرفتي جيبي لي اياها الحين
مها/الحين واترك الناس
فواز/ايه ابيه الحين
.....................
دخلت الغرفه تفتش على الكيس ما لقته تفاجأت بفهد واقف بالغرفه ويناظرها كان مذهوا من جمالها أول مره يلاحظ اشكثر هي حلوه
--------------------------------------------------------------------------------

انتظروني مع بآرت نيو ^_^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:41 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه الخامسه عشر)
مها/فهد
فهد/(بلهفه)شخبارك يا مها عساك مرتاحه
مها/(تحاول تمسك نفسها وما تبين شوقها له)بخير عن اذنك
فهد/مها لحضه بكلمك
مها/نعم
فهد/ما في امل ترضين وتسامحيني
مها/جرحي للحين ما برى يا فهد خلني براحتي(طلعت قبل ما يشوف دموعها)
..........................
ابتسام/مها وش فيك
مها/ولا شي
ابتسام/شفتي فهد
مها/...........
ابتسام/دامك تحبينه ليه العناد الي فيك وانت متأكده انه يحبك ولا ما كان جا لين هنا مرتين عشان يراضيك
مها/ماني قادره انسى الي سواه موا سهله علي اسامحه
......................................
(السعوديه الرياض)
عبد الملك/حلفي امون انتي حامل
امني/ايه انا حامل
عبد الملك/مو مصدق اماني حامل
اماني/وليه موا قادر تصدق
عبد الملك/يا الله شكثر مستانس
امني/هههههههههههههه الحين بتلاقى احد يشاركك فيني
عبد الملك/لا انت لي ومحد يشارك فيني واذا ولدك بيبدي حركاته من الحين الله يسهل عليه ما ابيه
اماني/ههههههههههههه لا وين اوديه
عبد الملك/والله بظل احبك لوا يشاركني فيك مليون بزر موا واحد
امني/ههههههههه حشا مكنة تفريغ صرة
عبد الملك/هههههههههههههههههههه
.................................................. ...............
ام سلطان/اقول يا بنيتي شخبار سحر انشالله زينه
روعه/لا والله يا خالتي حالته كلما لتحت
ام سلطان/الله يشافيها اكيد عين
روعه/اانشالله الله يسمع منك
جا سلطان من الدوام ورما حاله جنمب روعه
ام سلطان/ههههه وشفيك يا ولدي شوي بتكسر حرمتك
سلطان /تعبان يالغاليه الجوا حر يذبح الواحد
ام سلطان/ الله يعطيك العافيه الا يا ولدي وين ابوك ما اشوفه جا معك
سلطان/واحد من ربعه عزمه عنده على الغدا فراح معه
ام سلطان/جل روح بدل على بال ما نحط الغدا
سلطان/حاضر يالغاليه روعه تعالي معي
ام سلطان/ههههههههه وين تبيها تروح معك بزر بتبدل لك
سلطان/هههههههههههه لا بس زوجتي وابيها جنمبي
ام سلطان(تبي ترفع ضغط ولدها)/لا روعه ابيها معي بالمطبخ روعه تعالي معي
روعه ضحكت على شكل سلطان وقامت معها
سلطان/افا يمه من متى ها الحركات
ام سلطان(تسوي حالها ما فهمت)/اي حركات يا ولدي
سلطان/اي حركات يعني شفتي يالغاليه ان الوالد موا هنا قمتي قلتي اخرب عليهم والله لوا ابوي هنا كان ما عبرتينا
ام سلطان وروعه/هههههههههههههههههه
ام سلطان/ابيها تساعدني بالمطبخ
سلطان/تساعدك ما كثر الله الشغالات بالبيت
ام سلطان/بس انا احب شغلها هي الحين انت روح وبدل حرمتك مهي بطايره
راح وهوا يتوعد لروعه الي تضحك عليه
.................................................. .....
رجعوا ابتسام وبندر وفه من قطر طبعا مها ما رضت ترد معه
.................................................. ...............
كانوا خوات بندر متجمعات عنده بالبيت
بندر/هلا والله هلا باخواتي العزيزات
الكل/هلا فيك
بندر/شلون دبدوبتنا اليوم
فاطمه/اقول اسكت عني وش دبدوبتكم ذي كفايه نواف غاثني فيها
بندر/احلى دبدوبه
ابتسام/بسك عنها
بندر/حاضر تامرين
العنود/لا والله مشاءالله عليك يا بسوم مروضتيه
ابتسام/اعجبك
بندر/لا والله شقالولكم ثور عشان تروضني
فاطمه/الحمد الله زوجك عارف نفسه
بندر/والله مطر اسكت عنك عشان الي في بطنك ولا كان من زمان سطرتك
فاطمه/ليه ماوراي رجال يومنك تسطرني
الكل/ههههههههههههههههههههههه
رغد/اقول بنات شراايكم نلعب نرجع ايام الطفوله
الجده/بزران انتوا تلعبون
العنود/عادي جدتي
فاطمه/شرايكم نلعب اومر
العنود/جيبتيها بندر تلعب معنا
بندر/ماعندي مانع
جابوا علبة مويه ولفوها طلعت على فطوم والي تامرها رغد
رغد/اممم يا الله شطلب لقيتها دقي على نواف الحين وخلي السبكر وقوليه احبك قدامنا
فاطمه(شهقت)/رغد حرام عليك
بندر/راقت له العبه/ليه منتي قدها اطلعي وفكينا
فاطمه/قدها وصبرك علي يا رغد طيحي بيدي وانا اوريكي
دقت فاطمه على نواف
نواف/هلا حبيتي بغيتي شي
فاطمه/لا سلامتك بس بغيت اقولك احبك
نواف/(خق بقوه)ها
الكل/ههههههههههه
فاطمه/خلاص يلا مع السلامه
رغد/هههههههههههههه اه بطني
بندر/هههههههههه شفتوا نواف انسطل/ههههه
لفوا العلبه وطلعت على بندر ولي تامره العنود
العنود/هلا والله بالحامل والمحمول شامر
بندر/اقول خلصينا ترى طفشت
العنود/خلاص الله يسلمك حنا والبنات كنا نبي نروح السوق بكرا وابيك تودينا وكل شي نشتريه على حسابك
بندر/وشوا انا زوجتكم عشان اصرف عليكم/
الجده/ههههههههههههههههههه حتا انا محتاجه شوية غريضات
الكل/هههههههههههههههههههه
بندر/ابتسام ترضين يفلسون زوجك
ابتسام/ههههههههههه عادي راضيه هذولا الغالين يفلسونك براحتهم دام انا بعد معهم بالروحه
الكل/هههههههههههههههههههههههه
بندر/حاضر بس عشان لاتقولون عني جبان وارد بكلمتي
الجده/والله اللعبه بدة تحلا يلا كملوا خل انشوف اخرتها
لفوا العلبه وطلعت على ابتسام ولي تامر فاطمه
فاطمه/والله وطحت بيدي
ابتسام/ارفقي فيني فطوم تراني صديقتك
فاطمه/لا والله وقبل شوي صافه معهم انا وريك
فاطمه/رغود روحي جيبي شريط ما جد المهندس
رغد/ليه
فاطمه/الله يسلمك بسوم بترقص قدامنا وقدام رجلها
ابتسام/فاطمه حرام عليك استحي
بندر/هههههههههههههههههههه والله وجبتيها يا فطوم خطيره
الام/فطوم مصختيها البنت تستحي
الجده/وش تستحي منه هذولا خواتها الحين وهذا رجلها
بندر/هههههههههههه والله انك خطيره يا جده
الجده/ههههههه اعجبكم حزة الفزعه
قامت ابتسام وهي ميته من الحيا رقصت على اغنية (قوم درجني)
كانت ترقص والبنات يصقون لها والجده مستانسه وبندر حالته حاله (رقصها جنان)
نواف/يا خوك حرام الي قاعد تسويع بنفسك شوف شكلك بالمرايه موا فهد الاولي الي الضحكه ما تفارق وجهه
فهد/حياتي انقلبت فوق تحت وتبيني ارد مثل قبل
دانه توفت عشت بجحيم من بعدها عقبها هدتني مها من غباي ما قدرتها ما قدرة حبها كله مني
نواف/يا خوك ما يصير الي اتسويه بعمرك على الاقل عشان خاطر ولدك
.................................................. ......................
كانوا بغرفتهم كانت ابتسام واقفه على التسريحه تسرح شعرها
وكان بندر قاعد على السرير يطالعها
بندر/تصدقين اليوم كان رقصك جنان
ابتسام/...........
بندر/يا هي غاثتني ذا الحيا الي فيك يا مره تراني رجلك
ابتسام/يعني شنوا
بندر/يعني فكينا من ذا الحيا
ابتسام/ما اقدر انت تقول كلام يخليني غصبا علي استحي
بندر/عادي كلامي تراني زوجك
ابتسام/سوري ما اقدر
بندر(برطم وسوا حاله زعلان)
خلصت ابتسام وقامت تدور بالغرفه
بندر/وش قاعده تدورين حستي راسي
ابتسام/لالاء ولا شي
بندر/اعترفي شقاعده دورين
ابتسام/قلت لك ولا شي
بندر/بسوم
ابتسام/مصمم تعرف
بندر/ايه
ابتسام/قاعده ادور ابتسامة زوجي مشتاقه لها صارلي دقيقه ما شفتها
ما اقدر استحمل كل ها الوقت وما اشوفه
بندر/تفداك الابتسامه وراعيها
ابتسامه/يعني حبيبي موا زعلان مني
بندر/مشكلة حبيبك ما يقدر يزعل على الحلوين
بندر/خلينا الحين في المهم
ابتسام/وشوا
بندر/قربي وبتعرفين
ابتسام/قربت شوي/كذا
بندر/لا اكثر
ابتسام/هههههههه كذا
بندر/يا بنت الحلال ماني ماكلك لاكثر قربي
ابتسام/لا خلنا كذا
بندر/قلت لك قربي لا اقرب تعرفيني زين وش يبصير
ابتسام/حرام الحيا ذا بحها
.................................................. ................
الام دقت على فهد الباب
فهد/خير يمه تعبانه
يمه/لا يمه بس محمد مادري شفيه تعبان بالحيل
فهد/تعبان وش فيه يمه
الام/مادري يمه مدري لازم نوديه المستشفى بسرعه يا ولدي قلبي موا مطمن
.................................................. .....
بندر لحقهم المستشفى وجت معه خالته ام سلطان وسلطان/ها بشر شقال الدكتور
فهد/.................
الام/يقولون لازم له عمليه ضروري
فهد/ولدي بيروح مني
بندر/اهدى وفهمني السالفه
فهد/محمد لازم له عملية القلب المفتوح وعشان سنه العمليه مومضمونه
ام سلطان/يعيني على ولدي توه صغير
سلطان/وينه ها الحين
فهد/غرفة العنايه
.................................................. .......
(قطر الدوحه)
فواز/شتقول يبله عمليه
بس هوا توه صغير
شلونه هوا الحين الله يكون بعونه
طمني عليه تكفى موا تنسى
يلا مع السلامه
لمى/من هذا الي كنت تكلمه
فواز/هذا بندر
مها/عسى ما شر من الي بيسون له عمليه
فواز/بصراحه هذا محمد
مها(انصدمت)محمد/ليه وش صار له
فواز/الولد تعب عليهم البارح ولما ودوه المستشفى الطبيب قال انه لازم له عملية القب المفتوح
لمى/يا قلبي عليه توه صغير
مها(تبكي)فواز بروح اشوفه تكفى ودني له
فواز/مها حبيتي اهدي انا بوديك له بس انت اهدي
مها/وف وفهد شمسوي
فواز/الله يكون بعونه بندر يقول انه لا ليله ليل ولا نهاره نهار للحين واقف بالمستشفى موا راضي يرتاح ولوا ساعه يقول منظره يقطع القلب
.................................................. ...........................
(السعوديه الرياض)
الكل كان في المستشفى وينتظرون بالاستراحه الافهد ما رضى وظل واقف قدام باب غغرفة العمليات
فواز/السلام عليكم
بندر/فواز وعليكم السلام متى جيت
فواز/هذي جيتي من المطار
العنود/مها شفتي اش صار لحمود
مها/وينه الحين ابي اشوفه
ام بندر/اقعدي يا بنيتي هوا الحين في العمليات الله يتلطف فيه وفينا
لمى/شلونك يا خالتي
ام بندر/الحمد الله يا بنيتي
مها/العنودفهد وينه
العنود/واقف عند غرفة العمليات روحي له ترى حالته حاله وبيرتاح شوي اذا شافك
مها/بروح له الحين عن اذنكم
..............
كان قاعد بالاسي ومنزل راسه موا حاس بالي حوله تفكيره كله مشغول بولده محمد مايدري كم من الوقت مر عليه وهوا على ها الحال
حس بيد تمسك كتفه رافع راسه لقا وحده لابسه عباة
مها/هونها يافهد انشالله راح يصير زين
فهد/كان مصدوم حس اش كثر قصر بحقها وش كثر كان قاسي معها وشكثر محتاج لها بها اللحضه قام حضنها وهوا متجاهل المكان والناس الي قاعدين يمرون

ولنآ لقآء يتجدد مع آلبآرت آلسسسآدس عشر آن شآء آلله ~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:42 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه السادسه عشر)
مها/اهدى يا فهد وخل ايمانك بربي قوي لاتفقد الامل
فهد/تعبت يا مها والله تعبت وان صار شي لمحمد راح اموت
مها/لا تقول كذاا انشالله محمد يصير زين ويرجع لنا
فهد:مها ادري اني غلطت بحقك كثير وقسيت عليك وما قدرتك بس والله
مها/لاتكمل يا فهد الي فات مات وانا سامحتك والمهم محمد انشالله يصير زين وبيرد معنا البيت
فهد/يعني خلاص منت راده
مها/شلون ارد واغلى اثنين بحياتي هنا
فهد/شلون كنت اعمى لها الدرجه شلون قدرة ابادل حبك وحنيتك علي وعلى محمد بجحود وقساوه
طلع الدكتور من غرفة العمليات
فهد/ها يا دكتور كيف ولدي
الدكتور/الحمد الله العمليه كانت ناجحه بس لازم ايظل في غرفة العنايه عشان وضعه الصحي تعبان عن اذنكم
فهد/سمعتي يا مها ولدي بخير ولدي مامات
مها/الحمد الحمد الله ربي بي ما ينسى عباده بروح اقولهم تلقاهم ناطرين
...............................
مها/ابشركم الدكتور طمنا والعمليه انجحت
ام سلطان/تتكلمين جد ولد بنتي بخير
مها/ايه يا خالتي محمد بخير
ام بندر/نقدر انشوفه
مها/لا يا خالتي الدكتور مانع الزياره عنه اليوم ماراح نقدر انشوفه
فواز/الحين فهد وينه
مها/فهد هناك انا جيت اطمنكم
العنود/الله يريح بالك زي ما ريحتي بالنا
...............
ام بندر/يا بنيتي كلمي رجلك خليه يروح يرتاح هذي قعدته من يوم مادخل محمد المستشفى
مها/حاضر يا خالتي انا بكلمه
....
مها/فهد
فهد/هلا
مها/بغيتك تروح البيت ترتاح شوف شكلك تعبان
فهد/ما اقدر اخليه لازم اقعد معه
العنود/اذا على القعده انا اقعد معه
بندر /لاانتي ولا هوا انا بقعد معه فهد اسمع كلام زوجتك وروح البيت ريح لاتخاف عليه انا بظل معه
ام سلطان/ايه ياولدي مبين عليك تعبان بالحيل
مها/فهد تعال معي البيت ريح وبكرا انشالله نجي من الصبح خلاص
فهد/خلاص على امركم
...............................................
نواف/فاطمه وش فيك
فاطمه/تعبانه تعبانه يا نواف الظاهر اني راح اولد
نواف/شنوا تولدين بروح انادي الوالده
دق على غرفة ابوه وامه
نواف/اسف ازعجتكم بس يمه فاطمه تعبانه الظاهر انها راح تولد ومادري شسوي
الام/ههههههههه يعني شنوا ما تدري شتسوي روح لمرتك نزلها السياره وانا البس عباتي والحق كم
..............................................
مها/ارتاح انت الحين وانا راح اطلب لك من برا لانه شكله البيت فاضي
فهد/ماني مشتهي اكل
مها/طب واذا قلت عشان خاطري بتردني
فهد/اذا مصره خلاص
مها/انت روح بدل وارتاح
قرب منها فهد وحب راسها/الله لايحرمني من حنانك
مها/استحت وماردت
.................................................. ......
طبعا فاطمه ولدة بنفس المستشفى الي موجود فيه محمد فكانوا مقسومين بين محمد وفاطمه
ابتسام/مبروك فطوم بنوتك حلوه طالع على امها
فاطمه/الله يبارك فيك عقبالك بسوم
ابتسام(حست بغصه)/انشالله المهم وش بتسمينها
فاطمه/مادري بس على الاغلب مرام
روعه/حلوا الاسم
اماني/صارحه اسم حلوا تتربى بعزكم
فاطمه/تسلمين يا قلبي العنود طمنيني على محمد
العنود/الحمد الله صار بخير واحسن من أول الحين الوالده وفهد ومها عنده
روعه/مها هذي اصيله وطيبه صراحه فهد ومحمد محظوظين فيها
ابتسام/اي والله واتحبهم بعد
..............................................
بعد كم يوم طلع محمد من المستشفى وحالته تحسنت بكثير
.................................................. ................
ام بندر/يمه بندر اجلس بغيتك بموضوع
بندر/سمي يالغاليه
ام بندر/لين متى بتظل على ها الحال
بندر/اي حال يمه
ام بندر/حالك لين متى بتظل من غير عيال
ببندر/وشوله تفتحين السالفه يمه الحين
الام/انت بكري يمه وودي اشوف عيالك قبل ما اموت
بندر/وش بيديني يمه هذي ارادة ربي
الام/يمه انا ادري انك تحب مرتك واحنا بعد نحبها بس من حقنا نشوف ذريتك وانت صبرة عليها صارلكم سنه وشوي متزوجين وما اشوف العلاج جاب فايده يا ولدي
بندر/وش قصدك يمه
الام/يمه الشرع حلل اربع وانت من حقك تشوف حياتك
بندر/بس يمه انا مابي اتزوج على زوجتي انا مرتاح انا ما شكيت لكم الحال
الام/بس يمه ما بقى من العمر كثر ما مضى وانا ابي اشوف عيالك يا ولدي قبل ما اموت
بندر/يمه زواج على زوجتي ماني متزوج انا كذا مرتاح
الام/بس انا ماني مرتاحه يا بندر ومن حقي اشوف عيالك حولي
بندر/يمه انا كذا مرتاح خليني براحتي
الام/اسمع يا بندر اذا تبي رضاي تسوي الي قلت لك عليه انا ماقلت لك طلق حرمتك انا قلت تزوج عليها وخلها على ذمتك
كانت جايبه لخالتها دواها لانه الحين موعده بس ما قدرة تتقدم خطوه بعد الي سمعته ماحست بحالها الا وهي طايحه على الارض وصينيه الا فيها المويه والدوا طاحوا على الارض
بندرركض لما شافها طايحه/ابتسام ابتسام حبيبتي ردي علي
وداها الغرفه وقدر يصحيها عقب ما شممها عطر
بندر/حبيتي انتي زينه
الام/انت بخير يا بنيتي
ابتسام من بين دموعها/انا بخير يا خالتي لاتخافون حسيت بتعب بسيط
.................................................. .............
نواف يلاعب بنته بالسرير
فاطمه/حرام عليك نواف تعبت وانا انومها اخرتها تقعدها
نواف/شسوي ما اقدر ابي اقضي طول الوقت معها
فاطمه/ايه تلعب معها وعقبها تكبر المخده وانا اظل طول الليل سهرانه معها
نواف/امري شتبيني اسوي
فاطمه/دام السالفه فيها امري اجل خلك معها انا تعبانه وفيني نوم يكفي قبيلتنا كلها يلا اتعب شوي
نوف/من جدك انت بتنامين وبتخليني معها
فاطمه/هههههههه اكيد الزواج عباره عن حياة مشتركه يلا هذا نصيبك الحين تصبح على خير
.................................................. ................
ابتسام/بندر
بندر/سمي
ابتسام/حبيبي اسمعني امك معها حق تبي تشوف ذريتك هذا من حقها
بندر/ابتسام صار لكم اسبوع فاتحين لي ها السالفه زواج ماني متزوج مابي عيال كيفي
ابتسام/حبيبي اسمعني بس اسمعني
بندر/......
ابتسام/انا ماعمري تخيلت اني راح اعيش عيشه مثل هذي قضيت عمري كله مفتقده دفا الاهل وحبهم وترابطهم كنت بحاجه لشخص يحبني يرعاني يخاف علي ضليت عايشه بوحدتي لدرجة اني نسيت اش معنا اهل وفرحه وحنان كنت ناسيه شلون اضحك لحد ما دخلت حياتي وغيرتها صرت بنسبه لي اغلى من روحي يا بندر مستعده اعطيك روحي لوا بغيت بس اشوفك مبسوط تمنيت اجيب لك طفل يفرحك بس ربي ما أراد وصار الي صار لوا تحبني صدق يا بندر تنفذ الي قالته امك وتزوج صدقني راح اكون مبسوطه لك
بندر/ابتسام انا تعبت من ها السيره تعبت زواج ماني متزوج
ابتسام/انت شفت خالتي مره مريضه وماتتحمل الزعل وهي زعلانه عليك لازمتتزوج وتفرحها بعيالك
جتهم الام/اسمع كلام زوجتك يا ولدي اذا تبتي رضاي ولا لا انت ولدي ولا اعرفك
بيت فهد
جا فهد من الشغل
فهد/السلام عليكم
مها/وعليكم السلام يعطيك العافيه
فهد/الله يعافيك تراني ميت جوع
مها/هههههههه انت روح بدل على بال ما اجهز الصفره
فهد/لا خلا ولاعدم بروح بسرعه ابدل شكل الريحه تشهي وتفتح النفس
مها/انت روح الحين بعدين احكم
فهد/مشكوره
مها/على شنوا
فهد/انت عارفه على شنوا
مها/ماله داعي تشكرني انت زوجي ومحمد ولدي ومن واجبي الي سويته يعني ما في شي يستحق الشكر
فهد/قرب لها وباس يدها/انت بكبرك نعمه تستحق الشكر
مها/توردة اخدودها/يلا لايبرد الغدا واحنا انسولف هنا
فهد/(ابتسم)حاضر يا مدام فهد على امرك
.................................................. ................
رغد/تتكلمين جد انتي الوالده تبي تخطب حق بندر
العنود/ايه مسكينه ابتسام كاسره خاطري
رغد/وبندر وش رايه
العنود/بندر رافض بس انتي تعرفين الوالده اذا حطت شي براسها تسويه محمد يقدر عليها
العنود/تصدقين انه ابتسام موافقه الوالده على زواج بندر من غيرها
رغد/ابتسام مغلوب على امرها لاتنسين انها ماتقدر تجيب عيال
العنود/الله يعينهم
.................................................. ......................
سلطان/اقول حبيبتي
روعه/نعم
سلطان/بدلي ملابسك نب نطلع
روعه/نطلع
سلطان/ايه نطلع شله مستغربه
روعه/شي المناسبه
سلطان/من غير مناسبه زوجتي واحبها وجاي على بالي اعزمها برا على العشا فيها شي
روعه/لا ما فيها شي دقايق بس ابدل واعطي خالتي خبر
سلطان/انتي تجهزي انا بنزل اقول للوالد والوالده وبنتظرك تحت
روعه/اوكي
سلطان/يلا
.................................................. ...............
فهد/يلاعب محمد
مها/يلا هاته
فهد/ليه ابقعد معه
مها/لاتخرب على النظام الحين موعد نومه
فهد/حبيتي الله يخليك خليه شوي
مها/حمروا خدودها وسكتت
فهد/لاحظ مها وخجلها بس ما علق
فهد/يلا اخذيه اخاف اقول كلمه ثانيه تقلبين طماط ههههههه
.................................................. .............
بعد يومين
بندر(بعصبيه)/شلون يمه تكلمين الناس وتعطينهم كلمه انا مو موافق اتزوج مليون مره قلت لك
الام/انا قلت بتتزوج اذا تبي رضاي ابي اشوف عيالك بعدين البنت انعرفها وانعرف اهلها لاتنسى انهم جيرانا من السنين
بندر/بس يمه
الام/لابس ولا شي انت ناوي تفشلني مع الاوادم انا خلاص كلمت امها وهم ما عندهم مانع
ابتسام(ماسكه نفسها لاتنهار قدامه)/وافق يا بندر خالتي من حقها تشوف عيالك وتفرح بشوفتهم
بندر/وانا مالي حق اوافق وارفض
مشى من قدامهم قبل ما يقفد اعصابه طلع من باب البيت قبل ما يركب سيارته لحقته ابتسام/بندر وين رايح بها الليل
بندر/مالكم شغل فيني انشالله اموت وافتك منها ها العيشه
ابتسام/حبيبي لاتقول كذا اهدى
بندر/لا تقولين حبيبي لوا تحبيني ما كان قبلتي اكون مع وحده ثانيه وخري وخري عن السياره
.................................................. ......
فاطمه/ابتسام اهدي وفهميني شي الي صار وحده وحده
ابتسام/(تبكي)/بندر يا فاطمه بندر طلع من زمان وهو معصب ولا ادري وينه مدري وينه
فاطمه/ليه وش صار
ابتسام/انا خايفه يكون صار له شي دقيت عليه مليون مره بس جهازه مغلق
فاطمه/هدي حالك شوي وانا عندك يلا باي
راحت جناحها
فاطمه/نواف
نواف/نعم
فاطمه/نواف قوم ودني بيت اهلي
نواف/ليه عسى ما شر
فاطمه/الظاهر صارت سالفه كبيره بين بندر والوالده وبندر طلع ولا حد يعرف وينه وابتسام منهاره لازم اروح افهم السالفه
نواف/ومرام
فاطمه/حطيتها عند خالتي يلا قوم
.................................................. ...................
عبد الملك/انت شقاعد تقول
فهد/فاطمه توها دقت علي وبندر مختفي محد يدري وينه
عبد الملك/دقيت عليه
فهد/دقيت عليه بس هوا مره جهازه مسكر مره مايرد
عبد الملك/والحين وش السواة
فهد/ننتظر وانشوف بعد الوالده الله يهديها لازم تروح تكلم اهل البنت والرجال موا موافق على الزواج بكبره
عبد الملك/الوالده وتعرف طبعها الي تقوله لازم يصير برضانا او غصبن عنا
.................................................. .....
فاطمه/بسوم حياتي اهدي الي قاعده تسوينه بنفسك ماراح يجيب نتيجه
ابتسام/انا خايفه يكون صار فيه شي والله اموت ان صار فيه شي
فاطمه/انشالله ما يكون فيه شي واخواني قالوا بيدورونه وانشالله يلقونه بس انتي اهدي
.................................................. .................
سلمان/ها فهد مافي خبر عنه
فهد/لا والله دورنا عليه عند كل اخوياه محد يعرف عنه شي والمشكله له يومين غايب
عبد الملك/والله انا خايف ايكون صار له شي
نواف/لا انشالله
نواف/انشالله يرد بس انتوا اهدوا
ابوا سلمان/وزوجته شلونها الحين
فهد/فاطمه تقول ان حالتها مهي بزينه
.................................................. .........
(بيت الجيران)
امال/والله مو مصدقه بتتزوجين ولد جيرانا شكله يجن صدق انك محضوضه
هند/ادري اني محضوضه وهوا وين بيلقى احسن مني
جواهر بس لاتنسين زوجته ميب هينه خلته يطلق بنت عمه والحين هي بمستشفى الطب النفسي
هند/بس انا غير والله ما اكون هند ان ما طيرتها بس انتوا خل انتزوج وتشوفون
امال/امي تقول نها طيبه وحبوبه
هند/في ها الزمن مافي شي اسمه طيبه

وآنتظروني مع آلبآرت آلسآبع عشششر~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:44 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه السابعه عشر)
(قطر الدوحه)
فواز/انا ما قلت لهلك انك هنا احترامن لرغبتك بس حرام عليك يا بندر اهلك قلقانين عليك كلمهم طمنهم
بندر/ماني قادر اكلمهم
فواز/عل الاقل قولهم انك بخير شوف جوالك من يومين ماهدى على الاقل طمن زوجتك دقت عليك مية مره حرام عليك ما تستاهل منك كل هذا هذا جزاها تبيك تتزوج عشان يكون لك عيال
بندر/هذا الي مخليني تعبان انوا انا احبها وما ابي غيرها ليش موا راضين يقتنعون اني مبسوط كذا بحياتي
فواز/ولوا هذولا هلك طمنهم
.................................................. ..................
(السعوديه الرياض)
العنود/ها فاطمه شلونها الحين
فاطمه/تكسر الخاطر مي رااضيه لاتاكل ولا تشرب انا خايفه يصير فيها شي
وامي الله يهداها مصممه على رايها وابتسام معوره قلبي ما تستاهل الي يصير فيها
العنود/والله لاهي ولا بندر يستاهلون ومحد لاقيله اثر للحين
..............................................
فهد/حرام عليك يا بندر روعتنا عليك ليه تسوي فينا كذا
بندر/انا دقيت عشان اقولكم اني بخير تطمنوا
فهد/وينك فيه الحين
بندر/عند فواز
فهد/بقطر
بندر/ايه
فهد/ومتى بترد
بندر/يومين وبرد ابي اصفي افكاري شوي قدروا الوالده حطتني بموقف صعب
فهد/على راحتك
بندر/يلا مع السلامه
فهد/مع السلامه
مها/ها بشر
فهد/الي سمعتيه
مها/ومتى بيرد
فهد/قال عقب يومين
مها/حبيبي ابي اروح لابتسام اطمنها والله حالتها تكسر الخاطر
فهد/خلاص جهزي محمد وانا انتظركم في السياره
.................................................. .....
العنود/تتكلم جد بندر اتصل
زياد/ايه توه عبد الملك قالي انه دق على فهد وفهد دق عليه
العنود/طب هوا وشلونه الحين
زياد/الي عرفته انه حالته النفسيه عدم وقال انه بيرد عقب يومين خالتي حطته بموقف ما ينحسد عليه
العنود/الوالده طيبه بس راسها يابس وعنيده ومصممه على الي في راسها
.................................................. .....................
مها/ها فطوم بشري شخبارها
فاطمه/لسه على حالها لاتاكل ولا تشرب ودمعتها ما نشفت من يوم ماطلع بندر
مها/الحمد الله بندر اتصل وانا جيت عشان ابشرها
فاطمه/الحمد الله تعالي معي طمنيها عشان تهدا شوي
.............
ابتسام/تتكلمين من جد بندر اتصل وينه شلونه وش مسوي
مها/تطمني بندر بخير هوا الحين عند اخوي بقطر وقال بيرد عقب يومين
ابتسام/زعلان مني ما يبي يكلمني عشان كذا دق على فهد
مها/المهم انك تطمنتي عليه وانه بخير حرام الي تسوينه بعمرك شوفي نفسك بالمرايه وجهك شاحب وجسمك ذبلان وعيونك مورمه من البكي
فاطمه/اي تكفين اقنعيها تاكل عجزت معها حتى جدتي عجزت معها مي راضيه تاكل
اماني/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
امني/شلونج الحين
فاطمه/على حالها
اماني/ابتسام/لازم تصرين اقوى من جذي عشان تواجهين الي ينتظرج
دق جوال فاطمه
فاطمه/هلا حبيبي
انت تحت
خلاص اجيب مرام والبس عباتي واطلع
....
فاطمه/يلا بنات مطره اروح نواف تحت حاولوا معها يمكن تقنعونها
البنات/يلا مع السلامه
....................
نواف/شلونها الحين
فاطمه/على حالها الله يسامح امي يعني لازم تخرب عليهم حياتهم
نواف/مقدر ومكتوب
فاطمه/ها شمسوي من وراي
نواف/والله اني طفشان البيت من غيرك انت ومرام يضيق الصدر اليومين الي غبتيهم حسيت اني شوي وانجن
فاطمه/هههههههههههه سلامتك هذاني جيت وماعاد لي نومه بيت اهلي ابد
............................................
عقب يومين
كانت قاعده ودمعتها للحين مانشفت مفتقدته بالحيل وحالته حاله كنت مطفيه الانوار ومولعه الابجوره الي جنمب السرير ونايمه على جنمبها
.......................
الجده/بندر حمد الله على سلامتك ياولدي روعتنا عليك
بندر/الله يلسمك يا جدتي
الام/حمد الله على سلامتك كل هذا عشان قلت لك تزوج
بندر/وشايفتها هينه اني اعرس على زوجتي
الام/الموضوع ما يحتاج كل هذا الحين الي صار صار والجماعه ناطرين تروح لهم انت وعمامك عشان تحددون الملكه وتتفقون على كل شي
.......................................
بيت الجيران
على المسن
@@@القناص@@@@
من جدك راح تتزوجين
### اميرة الورد###
ايه وشفيك مصدوم
@@@القناص@@@
وانا
###اميرة الورد###
وانت وش فيك
@@@القناص@@@
والي بينا
###اميرة الورد###
ما اذكر ان بينا شي كل البينا كلام على الماسن لا اكثر ولا اقل
@@@القناص@@@
بس انا احبك
@@@اميرة الورد@@@
واذا
@@@القناص@@@
وش الي وذا تلعبين بمشاعري انتي
###اميرة الورد###
انا ما قلت لك حبني
@@@القناص@@@
بتقطعيني هذا نهاية الي بينا
###اميرة الورد###
حنا صداقه عاديه على النت يعني ماراح اقطع بس حبيت اقولك
...............................................
دخل الغرفه شاف حبيبته نا يمه على السرير وشهقات بكها واصل لمسامعه تقدم ناحيتها قعد جنمبها وحط يده على شعرها
بندر/حبيتي
ابتسام/(بندر هذا بندر انا موا قاعده اتخيل صوته)رفعت راسها شافة حبيها وحياتها قاعد جنمبها دفنت نفسها بحظنه وتبكي
بندر/حبيتي خلاص هذانا رجعت وما فيني شي
ابتسام/بندر
بندر/عيونه
ابتسام/لاتتركني مره ثانيه انا من غيرك اضيع اموت عارف شمعناة اموت
بندر/ماراح اتركك ابد يا قلب ودنية بندر
طلع بندر بعد ما هدى ابتسام وطلب من الشغاله تجهز لها العشا
نزل تحت عند امه وجدته لقا العنود معهم
الام/ها زوجتك شلونها الحين
بندر/ايهمك راحة زوجتي الحين
الام/انا ما سويت شي هذا حقي ابي اشوف عيالك ا
لعنود/شلونك يا خوي
بندر/وانتي وش شايفه
الام/شوف يا لدي انا ما اكره زوجتك والله يشهد اني اعزها مثل بنتي بس لازم تسوي الي قلته انا كلمت الناس وهم ناطرينك عيب تفشل امك قدامهم
بندر/حاضر يمه انا بوافق بس مغصوب انتي وابتسام الي حدتوني اوافق
الجده/هونها يا ولدي
بندر/انا بروح لابتسام عن اذنكم
........................................
بيت الجيران
امل/لاتقولين لي انك للحين تكلمين على المسن
هند/ايه سو
امل/بس الحين وضعك غير لازم تقطعين علاقتك معه
هند/اي علاقه كله كلام على المسن
امل/بس الحين انتي بتزوجين
هند/يا شيخه روقينا انا ما سويت شي وهوا ما يعرف عني اي شي يعني اهدي
جواهر/امي تقول انهم دقوا وبكرا بيجون يخطبونك رسمي
هند/حلفي بس ما عندي شي البسه
امل/يا كثر ملابسك الدولاب بينفجر وتقولين ما عندك
هند/بس هذي مناسبه غير يمكن يطلب يشوفني
جواهر/عادي مايبلها روحه لسوق حزة الملكه تسوقي على كيفك
.................................................. ..........
في االيوم الثاني كانت ابتسام تجهزله ثوبه وشماغه وقلبها يتقطع بس تحاول تخفي دموعها عشان ما يشوفها بندر
بالمقابل كان بندر حاس حاله مكتوم وما يبي يروح ويشوف زوجته وحبيته تتألم قدامه وموا قادر يسوي شي
.........................................
فهد/مها انا بروح تأخرت على عمامي وبندر
مها/الله معك طمني
فهد/الله يستر ويعين بندر على ها اليوم يلا باي قلبوا
مها/باي حياتي لاتسرع في السواقه
فهد/امرك اي اوامر ثانيه
مها/ههههههههه لا سلامتك تقدر تروح
.....................................
بيت الجيران
ام بندر/ما شاء الله عليك يا هند قمر
هند/الله يخليك يا خالتي
ام هند/شلونك يا بنيتي يا العنود عسى مرتاحه مع رجلك
العنود/الحمدالله مرتاحه
جواهر/خلصتي دراستك
العنود/ايه انا مخلصه جامعه
هند/انا بصراحه ما احب الدراسه
العنود:وليه
هند/احسها مضيعة وقت ومالي طولة بال عليها
.................................................
فاطمه/دامك لها الدرجه تحبينه ليه خليته يوافق يتزوج عليك
ابتسام/لاني احبه خليته يوافق بعدين ما في اي رجال في ها الدنيا يرضى يعيش من غير ما يكون له ولد يكون له سند في ها الدنيا بكبرته
فاطمه/بس الدكتوره ما قالت انه ما عندك امل
ابتسام/اضحك على نفسي صار لي مده طويله على العلاج ما شفت اي نتيجه او اي تقدم يخليني ما افقد الامل خليه يتزوج ويشوف عياله دام انه جنمبي واشوفه بحياتي هذا يكفيني
فاطمه/ما عمري شفت احد بطيبتك يا ابتسام اخوي محظوظ فيك
ابتسام/بالعكس انا الي محظوظه فيه
.....................................
اتفقوا على الملكه عقب اسبوع وبندر طبعا ما شافها لانه ما بغى فما طلب يشوفها
............................................
فاطمه/ها بشروا
الام/الحمد الله اتفقنا على كل شي والبنت حلوه وما تنعاب
طلعت الام فوق
العنود/يا ربي ها العيله احسهم ثقيلين دم لدرجه صدق امهم طيبه بس بناتها صراحه ما يريحون
فاطمه/وليه
العنود/مادري احساس ولا العروس هند
فاطمه/اسمها هند
العنود/ايه احسها شايفه نفسها لوا تشوفنها اليوم هذي وهي خطبه خابه نفسها ولابسه فستان وفل ميكاب وش خلت للملكه والعرس
فاطمه/هههههه الحمد الله والشكر
العنود/لاو لما اختها سألتني خلصت دراستي ولا لاء وجاوبتها تخيلوا وش قالت
ابتسام/وش قالت
العنود(تقلد صوتها وحركاتها) والله انا ما احب الدراسه احسها مضيعة وقت ولا لي طولة بال عليها
فاطمه/هههههههههه الله يقطع ابليسك
العنود/والله هي تتكلم كذا الله يعين بندر عليها
.................................................. ...............
في يوم الملكه كان الكل موجود الا ابتسام
كانوا البنات زعلانين عشان ابتسام
رغد/صراحه/ما ني مرتاحه لهم شوفيهم كيف يتصرفون ولا العروس
فاطمه/صراحه وانا بعد الا العنود وين اماني تأخرت كل هذا في المشغل
العنود/توني مكلمتها قبل نص ساعه كانت مع عبد الملك في السياره
رغد/صراحه تأخروا والحين بيدخل بندر يبلسها الشبكه
دخل بندر وكان مثل الشخص الي رايح للموت بيده بينما العروس كانت متشققه من الوناسه على وسامته وهيبته
لبسها الشبكه وطلع بسرعه ماكلف نفسه يقعد معها وهذا خلا ها تزعل لانه طول الوقت كان مبوز وموا حولها
..........................................
فهد/سلطان تعال معي الحين نوا ف خلك مع عمامي وبندر لاتخليهم يحسون بغيبتنا
نواف/ليه وش صار عسى ما شر
فهد/دقوا علي المستشفى يقولون انه اخوي وزوجته سوا حادث وحالتهم خطره بروح انا سلطان انت خلك هنا ولا تجيب طاري لحد بندر موا ناقص
--------------------------------------------------------------------------------

وآنتظروني ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:45 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه الثامنه عشر)
بندر/نواف وين فهد
ابوا سلطان/حتى سلطان ما شفته اليوم
نواف/ها
سلمان/وش فيك انقلب وجهك
بندر/تكلم شكله في شي مخبيه علي قول
زياد/صار لي اكثر من ساعه ادورهم ما لقيتهم
نواف/بصراحه عبد الملك وزوجته صار لهم حادث وهم الحين في المستشفى
ابوا سلمان/حادث
بندر/لازم اروح الحين
ابوا سلمان وش بتقول لابوا زوجتك عيب
بندر/بقولهم الصدق هذا اخوي الي في المستشفى
راحوا الرجاجيل كلهم المستشفى
بندر/ها فهد بشر
فهد/.............
ابوا سلمان/تكلم يا ولدي
فهد/كان منهار وما قدر يتكلم
ابوا سلطان/انت قول يا سلطان تكلم
سلطان/يحول ما ينهار/زوجته اجهضت الجنين لانه الحادث كان قوي
بندر/بنظرة ترقب/وعبد الملك
سلطان/الدكتور انه حالته خطره وان تعدى مرحلة الخطر راح يكون فاقد لبصره
بندر ما قدر يتحمل الصدمه وقعد على اقرب كرسي عشان يستوعب المصيبه
.................................................. .......
بيت الجيرا
هند/وش ها النحس يوم ملكتنا اخوه ايسوي حادث
الام/هذا بدال ما تدعين لهم وتوقفين مع اهل رجلك قا عد تقولين ها الحكي الي ماله سنع
هند/رجلي ايه رجلي الي ما كلف نفسه يقعد معي يدوب لبسني الشبكه وطلع
جواهر/ولا شكله مبوز كنه ما خذينه على القبر
امل/شكله يموت على زوجته ولا في واحد بيتزوج يكون قالب وجهه كذا
جواهر/الله يعينك عليه
هند/صبركم علي ان ما خليته ينسى طوايف اهلها ما كون هند
.................................................
ام بندر/ها بشروا كيف اخوكم
فهد/...........
الام/تكلوا طمنوني
الجده/ تكلموا
بندر/زوجته اجهضت الجنين بسبب الحادث
الام/وعبد الملك
فهد/يمه اخوي حالته خطيره وان تجاوزها راح يكون فاقد لبصره
الام/ (تبكي)/لا ابي اشوفه جيبولي ولدي
بندر/اهدي اهدي يمه
الجده/يعيني على ولدي الله يكون بعونه المصيبه ماهي بهينه
فهد/لازم ابلغ اهلها من حقهم يعرفون بالي صار لها
.................................................. ....................
دخل غرفته ما لقاها فيه رمى حاله على السرير وطلع الدموع الي كان حابسها طول الوقت
........................................
(الكويت الكويت)
ام جاسم/ابي اروح اشوفها ودوني لها
ابوا جاسم/خالد احجزلنا على اقرب رحله ابي انروح لها
خالد/حاضر يبه
ام جاسم/هذا الي خذينا منهم بنتي حياتها بخطر اسمع يا ابوا جاسم بنتي بترد معي انا ماراح اتركها هناك بعد الي صار
ابواجاسم/وكلي ربج واهدي وانشالله ما يصير لها شي
.................................................. .....................
دخلت الغرفه شافته نايم على السرير ومغطي عيونه بيده وما غير ثوبه
قبرت منه
ابتسام/بندر
لما سمع صوته حس حاله شكثر هوا ضعيف ويبي شخص يخفف عليه قام وقعد على طرف السير وجت وقفت جنمبه حضنها وهوا قاعد وصار يبكي وصارت تطبطب عليه عشان يهدى
ابتسام/حبيبي اهدى
بندر/شلون تبني اهدى احس المصايب قاعده تحذف علي بالآول زواجي الي غصبتوني عليه والحين اخوي
قعدة جنمبه
ابتسام/حبيبي ادري بالي فيك وحاسه بس ذا الي قاعد تسويه ماراح يفيد انت لازم تصير اقوى من كذا عشان اهلك وتدعيله انه ربي يعافيه ويسلمه
حس بجسمه تعبا ولآرق ذابحه لانه ما نام من يومين
ابتسام/نومته على رجولها وصارت تحركله في شعره وتلعب فيه لحد مانام مثل الطفل
.................................................. .........
اليوم الثاني في المستشفى
كانوا البنات في غرفة اماني والشباب والشياي في غرفة عبد الملك
....................
ابتسام/اشلونك الحين
اماني/انا زينه طمنوني على عبد الملك
العنود/الحمد الله زين المهم انتي
اماني/لاء انتوا مخبين علي شي تكلموا عبد الملك فيه شي
فاطمه(صارت تبكي وما قدرت تمسك نفسها
مها/فاطمه/موا كذا اتفقنا
اماني/قولولي عبد الملك شلونه ابي اشوفه الله يخليكم ابي اشوفه
...............................................
ابوا سلطان/حمد الله على سلامتك يا ولدي
عبد الملك/سلامتي الله يسلمكم
سلمانمالحمد الله على كل شي
بندر/انت قدها يا عبد الملك/وهذا ابتلاء من رب العالمين لازم تحمل وتصبر
عبد الملك/فهد وينه ما اسمع صوته معكم
بندر(حس بغصه على حالة اخوه)/راح يجيب اهل زوجتك من المطار
............................
ام جاسم/شلونج يا بنيتي
اماني/يمه يمه
رجاء/خطاك السوء
اماني/خطاج الاش
ابوا جاسم/شلونج يا بنيتي الحين
امني/انا زينه يبى بس عبد الملك
ابوا جاسم/الله يكون بعونه موا هينه على شاب بمثل عمره يعيش من غير ما يبصر
اماني(انصدمت لانه محد قالها ها الشي)عبد الملك انعمى
رجاء/محد قالج
اماني/لاء محمد قالي(وصارت تبكي بقوه تبي تشوفه وامها تهديها)
ام جاسم/اسمع يا ابوا جاسم بنتي بترد معي ما راح اتركها هني بعد الي صار
اماني/بس يمه انا ماراح اهد ريلي
ابواجاسم/بس جمن يوم ترتاحين فيهم عندنا
بعد 3 ايام طلع عبد الملك من المستشفى واماني سافرت مع اهلها بعد ما ضغطوا عليها
................................................
بيت بندر غرفة عبد الملك كانوا مجتمعين فهد وبندر ونواف وسلطان قعد معهم بعدين راح
كانوا يحاولون يخففون على عبد الملك وما يحسيسونه انه تغير شي من نا حيتهم
دخات عليهم فاطمه
فاطمه/ش قاعدين تتكلمون عنه
عبد الملك/جت ام اللقافه
فاطمه/لا والله مالت عليكم وعلى الي يجي يسولف معكم اصلا القعده من غيري ما تحلى
فهد/احلى يا الثقه
فاطمه/لا والله انت بذات اسكت
فهد/وليه انا بذات
فاطمه/لاوالله تشور على نواف شور مثل وجهك وبعد تتكلم
فهد/افا يا نواف علمتها
نواف/هههههه ما اقدر اخبي عليها شي
عبد الملك/هههههههههه والله انك رخمه
بندر/هههههههههه شكله فاطمه موريتك الشغل
فاطمه/سلامات طلعتوني ريه وسكينه
بندر/ههههههههه هم قدامك ما يجون شي ههههههههههه
الكل/ههههههههههههه
فاطمه/والله تطنزون
.................................................. .
(الكزيت الكزيت)
اماني/يمه انتي شقاعده تقولين تبيني اطلب الطلاق وليه عشان صار اعمى اهده
ام جاسم/شيقولون عنا الناس ليدروا انه بنتي انا ما خذه واحد عمي
اماني/انا ما يهمني حجي الناس وطلاق ماراح الطلق منه انا احب ريلي ولا يمكن اخليه
رجاء/يمه انت شقاعده تطليبن منها تهد ريلها عشان حجي الناس
الام/انتي خليج برى السالفه
اماني يمه طلاق ما راح الطلق انا جيت معكم عشان ارتاح بس الظاهر اني كنت غلطانه
الام/يعني شنوا
اماني/يعني برد له يمه برجع لبتي وريلي
الام/سمعي يا اماني ان رديتي انسي انه لج ام سمعتي
راحت وتركت اماني بصدمتها
........................................
(السعوديه الرياض)
في غرفة ابتسام وبندر دق جواله ورد دق مره ثانيه بس بندر ماكان باالغرفه
ردت ابتسام
ابتسام/الوا
هند/عفوا موا هذا جوال زوجي بندر عبد الرحمن
ابتسام/(حست انها شوي وبتنهار)نعم
هند/اكيد انتي زوجته
ابتسام/ايه
هند/طب ممكن تعطيه ابكلمه بموضوع خاص
ابتسام/لحضه اوديله
طلعت بالغرفه ونزلت الصاله لقته قاعد مع جدته وامه
ابتسام/تفضل
بندر/من
ابتسام/زوجتك هند
بندر/من هند
ابتسام/ايه عن اذنكم انا عندي شغل بالمطبخ
.................................................
بندر/نعم
هند/بدلع/بندر
بندر/ايه بغيتي شي
هند/لاء سلامتك بس حبيت اسأل عنك ما شفتك من يوم الملكه
بندر/انشغلت تعرفين الظروف
هند/شلون اخوك الحين
بندر/الحمد الل بخير
هند/الله يعافيه انشالله
بندر/بغيتي شي ثاني
هند/لاء سلامتك
بندر/انا مشغول الحين مع السلامه
هند/مع السلامه
الام/ليش كلمتها كذا
بندر/وشلون تبيني اكلمها
الام/البنت ما سوت لك شي هذا جزاها داقه تسأل عليك وانت حاقرها
بندر/والله محد طلب منها
.................................................. ......
سلطان/حبيبتي وشفيك
روعه/ما فيني
سلطان/ااكيد
روعه/تبي تمرضني غصي
سلطان/خلاص كله ولا زعل روعة حياتي
روعه/ههههههههه حلوه هذي روعة حياتي
سلطان/انتي موا بس روعة حياتي انتي هدية عمري كله
روعه/ترى اشوف نفسي
سلطان/يحق لك كل الجمال والدلال وما تشوفين نفسك
روعه/وردت خدودها
سلطان/تدرين اني اموت فيك لي استحيتي
روعه/سلطانننن خلاص
سلطان(يستهبل)/خلاص وشوا
روعه/استحي سلطان خلصنا
سلطان/هههههههههههه اموت على الي يستحون
.................................................. ..............
(الكويت الكويت)
رجاء/ش ناويه تسوين الحين
اماني/انا احبه وما اقدر اهده
رجاء/يعني بتردين
اماني/انا احب امي بس ما قدر اسوي الي تطلبه مني
.................................................. ......
(السعوديه الرياض)
بيت بندر
بندر/اقول بسوم
ابتسام/نعم
بندر/شرايك نطلع الحديقه الجوا حلوا بالليل
الجده(تبي ترفع ضغطه)/وشوله الحديقه انا رجولي تعورني ابي اقعد هنا
بندر/اقعدي هنا براحتك انا وبسوم بنطلع برا
الجده/وش يجلسني بالحالي اذا تبي انت اطلع انا بقعد هنا وبسوم بتقعد معي
بندر/افا يا جدتي وش ذا الحركات الجديده
الجده/اي حركات الي تقول عنها
بندر/حركات النذاله هذي
الجده/استح يا ولد وش تقولي انا ذا الحكي والله انك ما تربيت
ابتسام/هههههههههههههههههه
بندر/يبوس راس جدته/والله ما قصدت السموحه
الجده/ايه خلك كذا
بندر/تسمحين لنا الحين نروح
الجده/ايه
بندر/الحمدالله
بندر/يلا قومي قبل ما تغير رايها
الجده/وين رايحين استنوا بروح معكم
ابتسام/ههههههههههههههه حياك معنا
بندر/موا توك تقولين رجولك تعورس
الجده/وصرت زينه الحين
بندر/امداهم تعافوا
الجده/ههههه قول لا الله الا الله
.................................................. ......
نواف/اقول فطومه
فاطمه/نعم
نواف/تركي ذا النت واقعدي معي شوي حاس انك متزوجه النت موا انا
فاطمه/ههههههههههههههههههههههههه تغار من النت
نواف/ايه عندك مانع
فاطمه/هذا والنت وطلعنا منه وطفيناه امر تدلل
نواف/فاطمه بغيت اسألك زوجة اخوك بترد
فاطمه/وليه تسأل
نواف/مادري بس اخوك عبد الملك احسه متغير كان على بالي الي غيره وضعه بعد الحادث بس سلطان قالي انه على باله انها ماراح ترجع بعد ما صار اعمى يعني وش تبيه فيه وهوا اعمى
فاطمه/صراحه انا ملاحضه ها الشي حاولت ادق عليها في بيت اهلها بس امها ما تخليني اكلمها وجوالها ما خذته معها وانا بعد خايفه انها تخليه خصوصا بعد الي صار
.................................................. ...............

وآنتهـــــــى آلبآرت*

كونو معي بإذن آللهـ ~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:50 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




(الجرعه التاسعه عشر)
عبد الملك كان قاعد بغرفته سرحان ومهموم دخلت عليه العنود
العنود/القمر سرحان في شنوا
عبد الملك/العنود
العنود/يعني من غيري عنده صوت حلوا كذا
عبد الملك/يعيني على الثقه
العنود/اكيد بكون واثقه انا اخت عبودي
عبد الملك/شكلك رايقه
العنود/ايه راايقه وابي اعرف عبودي ليه موا رايق زي
عبد الملك/كل الي فيني وما عرفيتي ليه انا مهموم كذا
العنود/انت تفكر باماني
عبد الملك/............
العنود/خايف انها تخليك
عبد الملك/انا صلا ابيها تخليني وما ترجع
العنود/تتكلم من جدك بس انت تحبها شلون ما تبيها ترد
عبد الملك/انا خلاص يا العنود انتهيت وشوله اخليها تتعب معي موا انا السبب في فقدانها الجنين
العنود/لاء انت اكيد فيك شي الحادث قضاء وقدر انت مالك يد فيه ولا تنسى انوا انت بعد تضررت منه بعدين الي يحب شخص يتمناه يظل جنمبه طول عمره وانت ما تبيها اشلون هذي
عبد الملك/عشان احبها ما ابيها تفني عمرها مع شخص عاجز ما يقدر يسعدها بعد اليوم عشان احبها ابيها تعيش حياتها مع الي يسعدها
العنود/بس اماني سعادتها معك انت ما تعرف اماني شكثر تحبك لوا تعرف حالها بعد ما درت بالي صار لك وهي ما كانت تبي ترد الكويت بس اهلها اصروا عليها
عبد الملك/انا خلاص يا العنود كل احلامي ضاعت وما ابي اضيعها معي
العنود/ها القرار موا بيدك بيدها هي وموا من حقك تاخذها من غير ما تشورها
عبد الملك/الظاهر انها خذت القرار من زمان والدليل انها ما رجعت او ما تصلت علي
العنود/ما اظن ان اماني بتترك اماني رقيقه لدرجه ما قد شفتها في شخص
....................

....................
....................

بيت الجيران
&&&جواد&&&
هلا حبيتي
###اميرة الورد###
حبيتك
&&&جواد&&&
ايه حبيبتي ليه مستغربه
###اميرة الورد###
اكيد بستغرب شلون صرت حبيبتك وانت ما تعرف عني اي شي
&&&جواد&&&
موا مهم اعرف عنك شي الي اعرفه اني حبيتك
###اميرة الورد###
بكيفك
&&&جواد&&&
صار لنا 5شهور نتكلم على المسن للحين ما وثقتي فيني
###اميرة الورد###
الا بس ليه ها السؤال
&&&جواد&&&
ابي اسمع صوتك ابي اسمع صوت البنت اليخذت قلبي
###اميرة الورد###
يعني تبني اكلمك على الجوال
&&&جواد&&&
ايه وش المشكله دامك مطمنه لي
### اميرة الورد###
اطمنلك غير واكلمك غير يعني سوري
&&&جواد&&&
ممكن اسألك سؤال وتجاوبني بصراحه
###اميرة الورد###
اسأل
&&&جواد&&&
انت تكلمين غيري
###اميرة الورد###
يعني لو قلت اكلم غيرك راح تزعل
&&&جواد&&&
اكيد
###اميرة الورد###
لاء ما كلم غيرك
..................

..................
..................

ابتسام/ دخلت الغغرفه شافت بندر توه مخلص صلات العصر
ابتسام/ نقبل الله
بندر/ منا ومنك صالح الاعمال
ابتسام/طالع
بندر/ايه يا قلي بروح عند بيت فهد بيني سالفه
ابتسام/اجل خذا حضرت لك الثوب والشماغ حقك
بندر/لا خلا ولا عدم
ابتسام/(ابتسمت له)
وصارت تسكر له ازارير ثوبه
ابتسام/تدري اني احب لون ثوبك الاسود
بندر/وليه
ابتسام/لانه هوا نفس الثوب الي كنت لابسه أول مره شفتك فيه
بندر/تقصدين لما جيتك البيت
ابتسام/لاء لما دافعت عني بالشارع وانت ما تعرفني
بندر/.....
ابتسام/شلون تبنيني ما اتذكر الا نسان الي دافع عني بينما الكل كان يتمسخر علي ويمسح بكرامتي الارض
بندر/الله لا يعديه من ايام والي يقرب جنمب كرامتك امسح فيه الاراضي
ابتسام/الله لايحرمني منك
بندر/ولا منك يا بسمة عمري
ابتسام/يالله تأخرت على اخوك يعني لازم كل يوم تتأخر على الناس وانت مواعدهم
بندر/يعني لازم اروح
ابتسام/(توردوا خدودها )ايه لازم
بندر/ اه يا قلبي شلون تبني اقابل وجه الاخ فهد واتركك
ابتسام/ يعني وين بروح انت روح
بندر/خلاص رايح
ابتسام(بتردد)/بندر
بندر/نعم
ابتسام/ماحددتوا متى
بندر/متى وشوا
ابتسام/العرس
بندر/ما ادري انا بنفسي ودي انسى حاسس اني قاعد اظلمها معي
ابتسام/..............
بندر/لا حظ انوا الدموع تجمعوا بعيونها فحضنها/والله ولا مليون حرمه راح تنسيني حياتي
تأكدي من ها الشي
بيت فهد
فهد/مهاوي حضري لنا القهوه اخوي بندر عندي هوا ونواف
مها/من عيوني ما طلبت شي
فهد/تسلملي العيون وراعيتها انا ما اسوى شي من دونها
مها/الا تسوى فيها او من غيرها
فهد/يعيني اعتبر هذا غزل وحب لزوجك العزيز
مها(استحت )
فهد/تديرين انك طالعه قمر
(كانت لابسه برمودا جينز وبلوزا بيضا مرسوم فيها ورود حمرا ورافعه شعرها)
................
نواف/شوف الاخ راح ولا جا شكله نسى حاله فوق كنه محد متزوج غيره
بندر/هههههههه وانت وش عليك خله مستانس
نواف/لحضه اوريك فيه
بندر/ياهوا وين رايح وش بتسوي والله انك مهبول
نواف/انت استنى وابتشوف
.................
مها/فهد خلاص
فهد/وش اسوي ما اقدر اشوف زوجتي كاشخة لي وما اعلق
مها/ما يصير مقعدهم تحت وقاعد عندي
فهد/ايه والله لا والي عندي نواف شي فكني منه الحين
مها/وش ذا الصوت
فهد/ههههههههههههههههههه الله يرجه هذا نواف ما يتوب عن حركاته خلن اروح له قبل ما يزعج الجيران بصوته الفريد
(كان الاخ واقف قريب من السلم ويغني اغنية(مليون)
.....................
فهد/الله يا خذك منزين صوتك الحين زوجتي قاعده تحضر اغرضها وشنطها قالت بترد قطر مالها قعده عقب ما سمعت صوتك الي يفجر الطبله
بندر/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نواف/ههههههه وش اسوي لك صار لنا وقت نحتريك رحت ونسيت حالك فوق
فهد/هههههههه تقوم تطربنا بصوتك الفريد
نواف/ههههههههه انا اصلا افكر ببرنامج ستار اكادمي اشوف الناس هابين عليه ويموتون عليه قلت اجرب حظي فيه
بندر/ههههههههههه اخص ياراشد الماجد
............................
العنود/اماني
اماني/شلونج يا العنود
العنود/كذا تسوين بخوي حتى اتصال واحد ما تصلتي
اماني/انا ادري اني غلطانه بس موا بيدي طمنيني عليه شلونه
العنود/يعني وش بيكون حاله بعد الي صار وانتي بعيده عنه صدقيني اخوي تغير من بعدك صاير قليل كلام ودايم سرحان ومهموم
اماني/انا دقيت اقولج اني برد باجر عشان جذي دقيت عليج
العنود/صدق بتردين يعني ماراح اتضلين في بيت اهلك
اماني/انا ما قدر اعيش من غيره
العنود/توقعت تقولين كذا اخوي بيفرح لجيتي
اماني/لا تقولين له خاطري اسويها له سربرايز
العنو/ok
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فاطمه/هلا والله بالقاطعه
روعه/حرام عليك انا قاطعه
1فاطمه/لا والله
روعه/المهم شخبارك وشخبار مروم حبيبة عمتها
فاطمه/تمام ومرام تجنن طالعه على امها
روعه/لا والله وليه ما تطلع على ابوها
فاطمه/انا وابوها واحد
روعه/الله الله وش كل ها الحب
فاطمه/يستاهل
روعه/لا تطورات خطيره تغيرتي مره وين فاطمه الي ما تطيق تسمع اسمه
فاطمه/صراحه لما شفت حنانه وحبه لي حبيته وعرفت شكثر هوا مهم بحياتي
فاطمه/الا علميني شخبار الخبله بنت خالت زوجك
روعه/مدري عنها االله يا خذها
فاطمه/صراحه منتي بهينه عرفتي شلون تخلين سلطان ينساها ويموت فيك
روعه/حبيبتي انا روعه
فاطمه/ههههههه اموت على الثقه
..........................

..........................
..........................

..........................

بيت بندر كانوا الجده والام وابتسام قاعدين في الصاله
جتهم العنود وكان معها اماني جابتها هي وزياد من المطار
ابتسام/اماني
جت سلمت عليهم
العنود/يلا تعالي ما تبين تشوفي عبد الملك
اماني/الا خاطري اشوفه
........................

........................

دخلت العنود وشافته قاعد وسرحان
العنود/ممكن ادخل ولا مشغول
عبد الملك(ابتسم لاخته)/اكيد تقدرين
العنود/بس انا موا لحالي
عبد الملك/معك زياد
العنود/no
عبد الملك/اجل منوا
العنود/انت اعرف بنفسك
قربت منه اماني
حس بعطرها فاح بالغرفه عطرها الي ما يقدر ينسى ريحته بس حاول يكذب نفسه ويقنع نفسه بأنه يتوهم
جت عنده وباسة راسه
نزلت من عيونها دموع طاحت بوجه عبد الملك عرف انه موا قاعد يتوهم وانها هي حبيته اماني
صار يتلمس وجهها خشمها عيونها فمها رقبتها
عبد الملك والدموع على عيونه/اماني
اماني/روح وقلب اماني
العنود حست انها لازم تتركهم لحالهم فطلعت
عبد الملك/يحاول يصد عنها ليه رجعتي
اماني/يعني شنوا ليه رجعت عشانك انت
عبد الملك/انا ما ابيك تردين
اماني(بنظرة صدمه)/انت ما عدة تبيني مستحيل اصدق مستحيل اصدق انك ما عدت تحبني
عبد الملك/لا تصعبين علي اكثر من كذا انا موا قادر اتحمل
اماني/ما راح اروح الا اذا تأكدت انه هذي رغبتك انت حياتي يا عبد الملك احد يخل عن حياته ويهدها
اماني/جاوب على سؤالي وجوابك بيكون الفاصل
عبد الملك/................
اماني/انت تحبني
عبد الملك/...............
اماني/جاوبني انت تحبني ولا بطلت جاوبني(والدموع على خدها)
عبد الملك/(ماجاوب كان يواجه نارين حبه لها ورغبته بقربها والحياة الي تنتظرها اذا قعدة معه)
اماني/الين ما تجاوب على سؤالي ماراح اتركك
قامت تبي تطلع لانها حست انها مخنوقه
سمعت صوته
عبد الملك/احبك ايه احبك بس ما ابيلك تعيشين مع واحد عاجز شخص انتهت حياته حبي لك يخليني اتمنى تبعدين عني عشان تظل مشاعر الحب بينا وماتنقلب شفقه على حالي
ويصير وجودك بجنمبي مجرد واجب اتجاهي
اماني قربت عنده وحضنته /مستحيل اهدك يا عبد الملك انت حلم عمري كله انا عشانك تحديت اهلي كلهم مستحيل اهدك مستحيل مشاعري تتبدل في يوم
اماني/خلنا يا عبد الملك نعيش حياتنا ونرجع بيتنا ونواجه كل شي مع بعض
..........................

..........................
..........................

..........................

بيت الجيران
هند/يمه من جدك عرسي عقب شهر بس ما يمدي اتجهز
اللام/الا بيمديك ابوك اتفق مع الجماعه انتي خلصي واشتري الي تقدرين عليه الحين والباقي اشتريه على سعه بعدين
جواهر/مبرك هنوده
امل/مبروك والله وصرتي حرم المليونير بندر عبد الرحمن
هند/الله يبارك فيكم
.......................

....................... .......................

فاطمه/رغد اماني رجعت وهي وعبد الملك ردوا بيتهم
رغد/والله صراحه كنت خايفه تخليه وهوا يموت عليها
فاطمه/وانا زيك خصوصا انه امها ما كانت تخليني اكلمها
رغد/الحمد الله الحين الله يعينا زواج اخوك قرب
فاطمه/وانتي الصادقه الله يعين المسكينه ابتسام مبين ها الهند مهي هينه
............................

............................

روعه/ بسوم وين سرحتي الحين انا جايه اقعد معك تسرحين
ابتسام/لا معك
روعه/تفكرين بزواج بندر
ابتسام/اكون اكذب اذا قلت لاء حاسه حالي راح اختنق من ها الموضوع
روعه/بس الي اعرفه ان بندر يحبك ويموت عليك وما سوى ها الشي الا ضغط منك ومن زوجة عمي
ابتسام/مي سهله علي
روعه/ادري انه موا سهله عليك بس لازم تقوين نفسك العرس ما بقى عليه الا كم يوم
---------------

---------------
---------------
---------------
---------------

وآنتظروني ببآي~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 11:51 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجرعه العشرين)
في يوم العرس كانوا كل البنات موجدين عند ابتسام يحاولون يخففون عليها الي هي حاسته
............................................
رغد/روعه حاستك تعبانه فيك شي
روعه/لا ما فيني شي
رغد/اكيد
روعه اكيد
ابتسام/بنات لاتشيلون همي
فاطمه/انا ما ابي اروح
ابتسام/ليه هذا عرس اخوك
فاطمه/مابي اتركك
ابتسام /ومن قالك راح تتركيني
العنود/من جدك بتروحين
ابتسام/مهما كان حجم وجعي بيظل هذا عرس الغالي عرس بندر ولازم اكون معه
روعه/بس بندر مقدر الي انتي فيه وما ينتظر منك تكونين في العرس
ابتسام/ادري بس انا حابه اكون جنمبه واحسسه انه اغلى شي عندي وسعادته تهمني
فامطه/بس
رغد/خليها على راحتها يا فاطمه لا تضغطين عليها
.................................................. ..
في الليل الكل كان موجود في القاعه وخوات العروس كانوا جانين ويرحبون في الناس
جواهر/اقول امل موا هذي زوجة بندر
امل/الا هي وش جابها ذي الحمد الله والشكر
جواهر/بس الصدق ينقال البنت تجنن ما توقعتها كذا
امل/اسكتي لاتجيبين طاري لهند ترى والله تذبحك اذا عرفت الي قلتيه الحين
انزفت العروس وكانت متشققه من الفرحه
فاطمه/الحمد والشكر رغد شوفي العروس كنها ما صدقت تعرس
رغد/ههههههههههههههههه ايه والله
العنود/اسكتوا لايسمعونكم خواتها
روعه/صراحه خواتها ما يريحون احسهم مره فري
اماني/صج كلامج انتوا طلعوا الفاستين مره فاضحه
مها/انتوا وش عليكم منهم الله لايبلانا
العنود/بسوم انتي زينه
ابتسام(كانت تدعي الابتسامه بس من داخل كانت كل قوها خايره والحزن والالم سكن قلبها)
ابتسام/ايوه زينه
الجده/عين العقل الي سوتيه يا بنيتي لاتسمحين لا لهند ولا غيرها يا خذ رجلج منك
دخل بندر كان يمشي زي الي رايح للموت بيده جلس جنمبها من غير ما يطالعها وهي كانت طول الوقت تطالعه ومفتونه برجولته وهيبته ووسامته
طلعوا الشياب بعد ما سلموا عليهم عقبها جوا خواته سلموا عليه لما رفع راسه عشان يسلم على خواته وقف فيه الزمن وصارت عيونه موجههه لابتسام الي كانت قاعده وتبتسم له عشان تعطيه القوه عشان يكمل كان مفتون فيها لدرجة انه نسى عروسته
هند الي شافت نظراتهم وانقهرت حيل لانه الكل لاحظ ها الشي
خلص العرس وجا الوقت الي يطلعون فيه العريس والعروسه للفندق
برا كانوا خواتها وامها يسلمون عليها جت ابتسام عند بندر ومسكت يده
بندر/ابتسام
ابتسام/ايه ياروح ابتسام شلون تتوقع مني اهدك في ليله مثل هاذي
بندر/حاسس اني مخنوق
ابتسام/حطت يدها على خده /اذا علي لاتشيل همي دامك مبسوط تأكد اني راح اكون مرتاحه
بندر/بس انا عمري ما بغيت اكون مع غيرك

الام/يلا يا ولدي عروستك تنتظرك
.................................................. ............
طلب انه يسوق السياره لانه ما بغى يكون معها ورى حس بشي يخليه ينفر منها
ولما وصلوا الفندق
دخلت الغرفه بس بندر كان بعيد عنها وتحجج بانه راح يطلب العشا وطلع من الغرفه
........................................
كانت قاعده بغرفتها منهاره وهي تذكره وهوا ينزف ويروح لوحده غيرها تذكرة نقصها وحلمها بن يكون لها عيله الي تناثر وصار رماد
.................................................. .........
بيت عبد الملك في الغرفه
كان عبد الملك قاعد على السرير
امني/لوا تشوفها تكسر الخاطر
عبد الملك........................
اماني/انتبهت انها ذكرته بانه ما يشوف وحاولت تتدارك الموقف
اماني/حبيبي تعشيت
عبد الملك(ابتسملها)ايه الحمد الله اماني
اماني/ روح اماني
عبد الملك/قربي
اماني/وليه
عبد الملك/انتي قربي
قربت منه وصار يتلمس وجهها فستانها تسريحة شعرها
عبد الملك/طالعه حلوه اليوم
حست بغصه ونزلت منها الدمعه غصبا عنها بس عبد الملك حس فيها ومسح دمعتها
عبد الملك/اماني
اماني ما قدرت تمسك دموعها وصارت تبكي ودفنت نفسها بحضنه وهوا صار يطبطب عليها ويمسح في شعرها عشان تهدها ويضمها اكثر
عبد الملك/الي فيني ما يسوى عندي كثر دمتعك هذا قضاء وقدر لااعتراض عليه المهم انك محفوره بقلبي ميحتاج ابصر علشان اشوفك
.................................................. .....
كان متردد يدق عليها في الاخير دق عليها
ردت عليه
ابتسام بصوت باكي/بندر
بندر/شلونك يا الغلى
ابتسام/بخير دامك بخير
بندر/موا الظاهر صوتك ما يبشر
ابتسام/صدقني ما فيني شي دام غناتي مبسوط انا راح اكون مبسوطه
بندر/شلون تبيني اكون مبسوط وانا بعيد عن دنيتي وبسمة حياتي
ابتسام/(صارت تبكي ما قدرت تمسك نفسها)
بندر/غناتي دموعك غاليه علي لوا تبين الحين اجيك
ابتسام/لاء لا يا بندر انا زينه انت خلك مع عروستك
بندر/اكيد بتكونين زينه
ابتسام/اكيد
بندر/يلا مع السلامه
ابتسام/حافضك ربي
سحب نفس طويل ودخل الجناح انصدم لما شافها وشاف لبس نومها والمصيبه انها ما حس انها استحت من لبسها بالعكس كانت عادي
دخل يغير ملابسه هند(بدلع مصطنع)حبيبي
بس بندر ما انتبه لها كان سرحان
هند/بندر
بندر/ رفع ارسه ها
هند(بخجل مصطع/انا نعسانه
بندر(من غير اهتمام)/ هذيك الغرفه روحي نامي
هند(لا والله يتكلم من جده بيخليني انام لحالي في أول ليله لنا)
هند/منت بنايم
بندر/لا ماني نايم اذا تعبانه روحي نامي(وكان طول الوقت يكلمها وهوا منزل راسه مستحي يطالعها وهي لابسه كذا)
..........................................
سلطان/روعه اسمعي خل ادويك الطبيب شكلك تعبانه شوفي وجهك
روعه/حبيبي انا عندي عقهده من المستشفيات ما فيني شي
سلطان/بس ياروعه انا خايف عليك
روعه/حبيبي لاتخاف ولا شي اذا حسيت اني تعبانه من جد وما خفيت وعد انا بنفسي اجيك واقولك ودني ها شرايك
سلطان/اكيد
روعه/اكيد بعدين وش ها الكشخه شوي وبتغطي على العريس
سلطان/عشان تعرفين انه رجلك مزيون
روعه/ وانا وش مخليني كذا ومدوخني غير حلاته
سلطان(ابتسم لها)/لابس الصراحه تجننين والفستان مطلعك غير
روعه/هههه عشان لاتشوف حالك علي
سلطان قام يقرب منها وروعه استحت منه ومن نظراته
.................................................. .........................................
في الصبح قام بندر لقا نفسه نايم على الكنبه والتلفزيون شغال دخل الحمام(وانتوا بكرام)توضى وطلع صلى ولما خلص لقا هند لسه نايمه وكان الغطى موا عليها استحى وطلع من الجناح نزل الوبي وطلب فطور
.................................................. .................................................
صحت لقت نفسها نايمه بالفستان والجوال لسه بيدها من اخر مكالمه من بندر
تنهدت ودخلت الحمام(وانتوا بكرامه)توضت وصلت وعقبها نزلت عند الجده عشان تعطيها دواها عقبها خشت المطبخ تشغل نفسها بتحضير الغدا
.................................................. .............................
كان عبد الملك قاعد بالصاله قام وصار يتلمس خطواته لحد ما وصل للمطبخ كانت اماني منشغله وما شافته جا من وراها ومسك خصرها
اماني/يمه حرام عليك خرعتني
عبد الملك/سلامتك من التخرع يا الرقيقه
اماني/وش جابك على المطبخ فهمني
عبد الملك/جيت اطمن على الغدا احترق ولا لاء
اماني/مسكت خصرها/لا تطنز
عبد الملك/ههههههههههههههههههههههههه هه كبريت ما ينمزح معك اكيد امزح ولا امونتي طبخها لايعلى عليه
اماني/ايه ريايل ما يون الا بالعين الحمرا
عبد الملك/حمرا خضرا صفرا كله منك حلوه وعسل على قلبي
اماني/هههههههههههههههه صرت اشارة مرور
عبدالملك/ههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .......................................
دخل الجناح لقاها لسه نايمه حاول يصحيها
بندر/هند
هند/همممم
بندر/هند قومي صرنا الظهر قومي ما صليتي الفجر ولا الظهر
هند/اوف الواحد ما يعرف يرتاح
بندر(عصب)لاترفعين صوتك علي على بالك في بيت ابوك تكلمي معي بأدب
هند/نعم هذانا قمنا وش تبي
بندر/قومي توضي وصلي بعدين غيري الي انتي لابستيه ذا
هند/طيب طيب
.................................................. ..............................................
لما خلصت صلاتها جت لقته يتصفح الجرايد
هند/بند
بندر(من غير نفس)/ نعم
هند/وين بنسافر شهر العسل
بندر/ومين قالك راح انسافر
هند/وشوا يعني ماراح اسافر
بندر/انا عندي شغل كثير بالشركه وما يصير اتركها واسافر
هند/عندك اخوانك
بندر/قضينا من ها السالفه ماراح انسافر روحي جهزي اغراضك
هند/لايكون بنروح البيت
بندر/وش فيك مخترعه كذا ايه بنرد البيت
راحت وهي تتحلطم لمت اغراضها ولبست عبيتها
هند/هذاني جهزت
بندر/لحضه لاتقولين لي بتطلعين كذا
هند/ايه وش فيني
بندر/ما عندك عبات غيرها
هند/لاء ما جبت معي غيرها ليه
بندر/بالله هذي عباة ولا فستان اسمعي يا بنت الناس انا ما احب زوجتي تلبس عبات مثل هذي مره ثانيه ما اشوفك لابستها سمعتي
هند/وش ها التخلف الي عندك
بندر/لا طولين لسانك علي سميها الي تسمينها تخلف بداوه مره ثانيه لاشوفك بذا العباة والحين امشي يالله
.................................................. ..................
كانت قاعده تجهز الغده ورغد طبعا كانت عندهم بتظل يومين وبتروح وفاطمه والعنود جوا عندهم وهاتك يا سوالف في المطبخ
دخل بندر البيت مع هند ما لقى غير امه وجدته
الام/بندر وش جابكم
بندر/هذا بدال ما تسلمين
الجده/هلا يا ولدي
بندر/بالمهلي يا جدتي شخبارك وجا قعد جنمبها ونسى طويف اهل هند
بندر/اقول يا جدتي وش كل ذا الحلى الي شفته امس عزت الله غطيتي على الكل
الجده/هههههههههههههههههههههههه عشان تعرف اني لسه مزيونه وشباب
بندر/لا اكيد وعقب ما خلص العرس جوني اثنين يبونك بس انا رديتهم قلت لهم ما عندي بنات لزواج
الجده/هههههههههههههههه والله انك ما تستحي
الام/شلوك يا بنيتي
هند/(بحيا كذب)/بخير يا خالتي عساك بخير
بندر/اقول جدتي وين ابتسام
الجده/(تبي تحر هند)امداك اشتقت لها روح شفها مع البنات في المطبخ
انقهرت هند لما شافت نظرات الجده لها
راح بندر وسفه هند الي كانت قاعده عند امه
شاف البنات يزينون معها الغدا
العنود/ها بندرررررررررررررررررررر
التفتوا الكل شافواه متكي على الباب
رغد/بندر وش جابك موا مفروض انك الحين معها
فاطمه/لايكون تركتها وانحشت
بندر/اولا انا هنا ومافي شهر عسل ثانيا لاء ما تركتها هي الحين مع الوالده في الصاله ثالثا خلوني اسلم على بسوم
العنود/ومن رادك
راح باس راسها وهذا خلاها تستحي خصوصا انه خواته هنا وصفروا علطول لما باس راسها
بندرماسك يدها/شلونك الحين يالغلى
ابتسام/الحمدالله زينه
العنود/هههههههههههههههههههههه ارحمها ياخوك شفها قلبت طماط
جهزوا الغدا وحطوه على طاولة الاكل كانوا الكل مجتمعين وابتسام كانت قاعده جنمبه وتحط له وهي مبسوطه فيه وهوا بعد كان يسولف معها ومع خواته وجدته وامه وسافه هند الي كانت مقهوره من ابتسام

وآنتظر ردودكمـ آللي تعودت عليهآ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.