آخر 10 مشاركات
وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-13, 10:32 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لأنـي بنيه../ رواية من جزئين / للكاتبة gala q8 ، مكتملة








بسم الله الرحمن الرحيم



الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نقدم لكم قصة من جزئين متتاليين




الجزء الأول




رواية




Ǿ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه .. آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ـآـآ آْلدنيـآ .. } .. !! ღ Ǿ




الجزء الثاني




رواية




لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسين ؟! }..




للكاتبة / gala q8







كلمة الكاتبة




هذي اول روايه لي اكتبهـآ و إن شـآء الله تعجبكم ..




و إذا في أي إنتقاد من الروايه اتقبلهـآ (( )) و اللي عندها اي فكره حابه تقدمها لي ,, لا تستحي




و تــرى ـآ تشجيعكممم لي ,, يفرحنــي .. و يحمسنـي ..




و يعطيكم العـآفيه




روايتـي الآولـى :






Ǿ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه .. آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ـآـآ آْلدنيـآ .. } .. !! ღ Ǿ





بسم الله نبدأ



التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:19 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







روايتـي الآولـى :


Ǿ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه .. آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ـآـآ آْلدنيـآ .. } .. !! ღ Ǿ الجزء الأول








****



بدآيه روايتـي


****


....

البارت الأول :
….


مريم : نورووه صكري اللاب و طلعي من غرفتي ..
نوره : مريوم دقيقه بس ..
مريم : لا دقيقه و لا ثواني طلعي خلصيني
نوره : يووه .. ترى جد مللتيني .. انا لو النت يوصل لي غرفتي جاان ما قابلت ويهج
مريم : ( شهقت ) يا شقوول .. انا الغبيه اللي خليتج تدخلين غرفتي كل يووم .. تدرين شلون .. اقول ذلفي عن ويهي و اخذي لابتوبج و براا ..
نوره : اوووه .. مالت عليج بس .. ( و خذت لابتوبها و طلعت )

مريم : العمر 20 سنه .. تدرس بالجامعه حلوة و ضعيفه و متحجبه و بنت غنيه من عايله غنيه و ابوها رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد

نوره : 17 سنه اخت مريم الصغيره .. بويه ( شعرها قصير و شبابيه زياده عن اللزوم ) و عايشه حياتها بالشكل اللي تبيه

خل اكلمك عن اهلهم :

ابوهم ( محمد ) رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد .. و ما يهتم إلا بتجارته و معطي اعياله الحريه بكل شيء .,, و دايما مسافر ..و ما يقعد بالديره

جاسم : 25 سنه .. ولد محمد .. يشتغل مع ابوه بس شغله كله بالديره ..

...


نوره دخلت غرفتها ..


نوره تتحلطم : اوووه انا شلي بلاني مع هالعايله .. اووف .. ماكو إلا اتصل على حموود ..
( طبعا حمود رفيجتها حنان )
نوره : الووو قووه حمود .. شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ اممم .. وينك ؟؟ أي أي زين انا شوي و يايكم يا الله قلبي ,,. باي ..


طلعت نوره من غرفتها نزلت لقت اخوها جاسم قاعد بالصاله ..
نوره : اووف .. ويييه هذا بعد شقعده بالبيت ؟؟ الحين يبدي التحقيق ..
جاسم شاف اخته : وين إن شاء الله ؟؟
نوره : آآ .. بروح بيت خالتي منيره .. بقعد مع رهف شوي ..
جاسم : اهاا .. ( شاف الساعة ) الحين بتطلعين ؟؟ بهالحزه ؟؟
نوره : يوه جاسم شفيك ؟؟ وبعدين انا بروح بيت خالتي ماني طالعه مكان يعني
جاسم : انزين متى بتردين ؟؟
نوره : ممم .. ما ادري .. يمكن .. الساعه 11 او 1
جاسم : شنو؟؟ .. انتي و اختج حسبالكم ما لكم ريال يحكمكم ؟؟ سمعيني هذا قبل كنتوا تطلعون على كيفكم .. اما الحين انا والي عليكم فاهمين ؟؟ و تردين الساعه 10 و بس
نوره : جاسم تكفا .. لا تصير جذيه شاد و بعدين احنا عندنا عقول نتحكم فيها .. واحنامو مسوين شيء غلط ..
جاسم : سمعيني .. انا ماني فاضي لج الحين .. بس كلمي اختج خل تتزهب حق باجر .. اعيال عمي صالح بيونا .. مو تفشلونا معاهم .
نوره : هه .. عمي صالح !! شلي ذكره فينا ؟؟ انت من صجك ؟؟ عمي صالح اخر مره شفته لمن توفت الوالده ..
جاسم : المهم .. قولي حق اختج مو تنسين ..
نوره : يصير خير .. باي ( و طلعت )
جاسم : اووف .. والله البنات مشكله بهالدنيا ..


...

وصلت نوره بسيارتهـأ مع انها ما عندها ليسن .. لكن كل شيء بالواسطهـ تصير .. خاصه انها بنت تاجر عود .. و كل شيء يقدرون يسوونه بالفلوس ..


دخلت نوره القصر اللي كان عباره عن قصر كبير لونه ابيض و فيه حمام سباحه كبير ,, و غير الحديقه اللي فيها مكان مرقص و اغاني .. و ازعاج .. و غير القلاصات اللي مترووسه خمر .. و غير داخل البيت .. والخافي اعظم .. طبعا القصر مال ( نوره و حنان )

خل اعرفكم على حنان شوي ..

حنان : بويه حالها حال نوره .. و ينادونها حمود .. و عمرها 17 و نص ,, كبر نوره .. و بنفس الصف حنان ابوها توفى من زمان .. و امها سيدة اعمال .. و لها سمعه كبيره بالديره .. حنان عندها اخت امها .. و امها مو مهتمه لحنان ابد .. و ما ترفض لحنان أي طلب .. و امها ما لها اهل بعد ما تزوجت ابو حنان .. لانها تزوجته غصب لانها تحبه ولان اهلها رفضوا زواجها,, و طبعا الغنى اللي عايشين فيه كله بإسم ام حنان .. لان ابو حنان كان فقير .. و كان عنده بس محل صغير ..
ام حنان : امرأة صغيره بالعمر تزوجت و هي كان عمرها تقريبا 16 و نص .. و يابنت رونق الكبيرة و حنان الصغيرة .. و وايد تحب تهتم بنفسها و بجمالها و الكل لمن يشوفها يحسبها اخت رونق و حنان .. من كثر ما تهتم انها تكون صغيره بشكلها .. و هي سيده اعمال .. و مهتمه بشركاتها اكثر من بناتها .. و تحب حفيدها عبدالله .. 

رونق : اخت حنان الكبيره .. عمرها 21 سنه .. و تزوجت من ولد خالتها طارق عن حب .. و عندها ولد منه و اسمه عبدالله (عبود ) عمره 3,5 ( ثلاث سنين و نص )



دخلت نوره القصــر و هي تتصنع الضحكه ..
نوره : قووووووووه ..
البويات : اهلاااااااااااااا تووه ما نوورت القصر يـــآ انوور .. منوور
نوره : هلا فيكم .. ووين فهووود ؟؟ ما اشوفه موجود ؟؟
حنان ( حمود ) : فهود اليوم امه تعبانه .. و وداها المستشفى .. و شكله مطول ...
نوره : اممم .. اووكي .. وين جانيت ؟؟ ما يت ؟؟
حنان ( حمود ) : هه .. الحب داخل .. وعلى ما اعتقد قادعه مع رفيجها داخل .. عاد تعال شوف شيسوون ؟؟
نوره عصبت و قامت من مكانها و دخلت القصــر اللي كان عباره عن صاله كبيره و كلها بنات و بويات ,, و كلها خمر و سكر ..
التفتت يمين .. مالقتهــأ التفتت يسار .. لقت جانيت مع الولد اللي يكون رفيجها و ماسكين قلاصات خمر و تتضحك معاه ..
نوره مسكت جانيت و يرتها حيل .. و دخلتها المطبخ التحضيري الصغير ,, و طقت جانيت طراق ..
جانيت من عوار الطراق صحصحت ..

نوره بعصبيه : شلون تتجرئين تقعدين مع واحد غيري ؟؟
جانيت بصراخ بعد : لا والله .. شو بدك اعموول ؟ و بعدين هيدا رفيئي .. ما فيها أي شييي
نوره : جانيت .. انتي لو تشوفيني مع غيرج شراح تسوين ؟.؟ و بعدين هذي مو اول مره احذرج .. و جم مره خنتيني ؟؟ (( بصـــرآخ )) ... جم مره ؟؟ قووولي ..
جانيت ترتجف : حبيبي انوور شو بااك ؟؟ خلاص حبيبي إهدي ,, إهدي .. امسك هيدي الكاسي ,, و اشرب منها لبااك تهدي ..
نوره خذت القلاص الخمر و شربتهــآ ..
جانيت : تعال يا البي خلني اريحك شوي ..
نوره: لا جانيت .. طلعيني عند الشباب ..
جانين : لا حبيبي ,., بدي اخليك تنسى الهم كلوو
نوره : جانيت قلت لج طلعيني ,, الليله ما اقدر انا م في القصــر ,, لازم ارد البيت مبجر
جانيت : شووبااك حبيبي .. ما صدأت تكون جوا القصر عشان نسهر مع بعض ,, هـلاآ بدك ترووح ؟؟
نوره : يا قلبي شتبيني اسوي ؟؟ اخووي هالايام صاير لي حارس .. يحاسبني بالدخله و الطلعه .. امشي بس مشيني لي برا .,. شوي و بطلع

....




** .. اتمنـى انهـآ تعجبكم .. و أتقبل اي انتقاد بالروايه .. و يعطيكم العـآفيه على القـرآءه .. و ترى ردودكم تفرحني **







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:31 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..

رآح أكمل الروايه .. عشــآن تتضح معـآكم الروايه اكثر .. و إن شـآء الله الروايه تعجبكم ..

..



البارت الثاني :


...


بالبيت ... عند مريم ..


مريم تتكلم بالفون ..

مريم بدلع طبيعي : هههه .. يا حياتي إنت والله .. اممم .. أي .. ههههههههه ليش ؟؟ اممم اخلص قول لي جم تبي ؟؟ أي انت آمر بس .. ههههههههه .. زين ما قلت لي دامك ما تبي فلوس عيل شتبي ؟؟
الولد : ابي اطلع معاج ..
مريم : ههههههههه بس ؟؟ يا قلبي إنت تآمر امررر .. انت تدلل جم جابر عندي بس ؟؟
جابر يبتسم : هه ياقلبي إنتي يا مريوومه والله .. احبج يا مينوونه احبج ..
مريم : هههههههههه .. فديتك ياقلبي .. خلاص باجر من الصبح بتلقاني بالجامعه ناطرتك اووكي قلبي .
جابر : اووكي يا عيووون قلبج إنتي ..

...

بالحفله عند نوره ..

نوره دايخه شوي : يا الله انا برد البيت شوفوا الساعه جم ..
حنان ( حمود ) : هههههههههههههههههههههه ..
الكل يطالعهـأ
نوره : مع ويهك يعني انا قايله نكته عشان تضحك؟؟
حنان ( حمود ) : تقول شوفوا الساعه جم ؟؟ الحين الساعه 10 و من متى انت ترد البيت الساعه 10 ؟؟ انت حدك الساعه 5 الصبح
نوره : و انا كيفي و انت شكوو؟؟.. يووه وين جانيت بعد ؟؟
حنان ( حمود ) : شدراني منو حبيبها انا وله أنت ؟.؟
نوره تفرك عيونها من كثر ما هي دايخه : زين زين .. انا برووح اشوفها و بطلع على طوول جااو
الكل : جاااو انووور ..


نوره راحت و هي لي الحين تفكر عيونها و دايخه حدها .. و الإزعاج لي الحين بالقصر ..

نوره التفتت و راحت تدور جانيت داخل القصر مالقتهـآ .. و تتصل عليها و ما ترد .. قالت ترد البيت و تكلمها بعدين ..

ردت نوره البيت .. كالعاده .. محد بالبيت غير مريم اللي كانت نايمه بغرفتها ., و ابوها اللي كان مسافر .. و اخوها جاسم اللي قام يبات بليل و بس الصبح يكون بالبيت و يتفطر و ينام له ساعه و يروح الشغل .. و كانت حياتهم ما لها أي معنى لكلمه ( حياة اجتماعيه ) ..


نورة اصعدت غرفتها و بدلت و نامت ..


...


صار الصبح .. والساعه 9 الصبح ..


نوره : يووووووووووه خلووني انااام ..,. مريووم طلعي
مريم عند الباب و متخصره : نورووووه قومي جسوووم حده معصب ,, يبينا كلنا نشتغل اليووم .. يقول الخدم مو فاضين لنا .. كل الخدم بالمطبخ .. و يبينا انا معاج نسنع الصاله تحت ..

نوره : يوووووه اخوج هذا مو من صجه .. شفيه هذا ؟؟ انا اخر عمري اشتغل خدامه عند عمج هذا ..؟؟؟
مريم : نورووه قومي يا معوده ترى جد مالي خلق اخووج و مشاكله .. راح الابو و يانا الولد .. امشي بس نزلي ,.. و إذا ما نزلتي الحين ترى جسوم بيصعد لج ولا بالخيزرانه قد اعذر من انذر .. ( صكرت الباب و طلعت )
نوره: اووووووووووووف .. والله حاله .. يووه .. خل اشووف جانيت بس .. ( اتصلت عليها )
جانيت و هي نايمه : الوو
نوره: هلا قلبي وينج من امس اتصل عليج ما تردين ؟؟
جانيت : سوري بس كنت عند صاحبتي و سهرت معاها لي الليل ..
نوره : امم .. انتي وينج الحين ؟؟
جانيت : انا بالأصر ( القصر ) ..
** صوت ريال يم جانيت وشكله نايم **
الريال : جانيت يا قلبي اعطيني الكاسه الماي اللي يمج ..
نوره بصراخ : جانيت منوو هذاا بعد ؟؟ انا اعلمج يا كلــ(..)

نورة البست جنز و رفعت شعرها البني فوق .. و لبست تيشرت سماوي و جوتي ( كرمكم الله ) سماوي و قلادتها و سويج السياره و فونها و طلعت .. و مرت بالصاله اللي كانوا مريم و جاسم قاعدين فيها ..
جاسم يكلم نوره : الناس تقول صباح الخير..نور,,(ما كمل كلامه وإلا نوره طلعت على طول) ..

...

نورة بالسيارة و العصبيه كلها فيها : انا اعلمج يا الـ.... يصير خير يا الخاينه .. هذي المرة الألف اللي تخونيني فيها .. يصييييييييير خير ...

...
في القصر .. جانيت تكلم صديقتها ميريام ..
جانيت : شوو بعمل هلأااا؟؟
ميريام : انتي مو بتؤولي انك ما بتحبيه .. ليه بأهـ بتعيش كوول حياتك معوو ؟؟
جانيت : لا باللهي ؟ انا عايشه هلاا معاه لان ما عندي أي مكان بدي اعيش فيه .. و هوو الوحيد اللي معيشني في أصـر كبير و لي وحدي .. لا شو بدي اكتر من هيك ؟؟
ميريام : لا يا خجـي انتي غلطانه بأهـ .. في حدى في الدنيا دي بتخليك متل الأميره و بترميها برقليك ؟؟
جانيت : ميريام لا شو بيكي ؟؟ بيدي تساعديني مو بدي تتشمتي علي ..
ميريام : ياماما ,.., دا الوأتي ما فيش أي حد بيساعد حد .. ( و راحت عنها )
جانيت : لا شو بعمل هلاا ؟؟

نوره وصلت و انزلت و دخلت القصر .. و اول ما فتحت الباب .. صارخت ..

نوره بعصبيه : جـــــآنيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جانيت يت لها و هي خايفه : شـ .. شوو بيكي ؟؟
نوره مسكت جانيت من شعرها ..
نوره : تخووونيني يا الــ.... ( دزتها بالارض و جانيت طاحت ) .. انتي ما تدرين اللي يخوني او بس ما يسمع كلامي شسوي فيه ؟؟ .. تدرين مووو ؟؟ .. اقطعه بضرووسي .. و انتي خاينه .. و مالج قعده بحياتي .. اليوم بليل ما ابي القاج موجوده بهالقصر فااااااهمه ؟؟؟ براا .. ( بصراااااخ) .. بــــــــــــــــرآآ ,,

نوره طلعت .. واركبت سيارتها .. و وصلت البيت .. لقت سيارة عرفت ان عمها وصل .. قامت و شافت نفسها بالجام .. و تصنعت الإبتسامه و تعطرت .. و دخلت ..


لقت جاسم و مريم .. و ولد عمها و بنت عمها ..

خل اعرفكم على ولد عمها و بنت عمها ..


سعود : ولد عم نورة .. و عمره 25 سنه .. يشتغل في شركه صغيره و على قدهم .. و انسان حنون على اخته الوحيدة .. و دائما يشوف طلباتها ..

ريم : العمر 18 سنه .. اولى سنه جامعه بكليه العلوم الإجتماعيه .. تحب تحلل نفسيه اللي جدامها .. ريم طويله شوي و حنطاويه و شعرها بني و حلوه .. و مو متحجبة ..

نورة : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جاسم : اهلا نورة .. كالعاده متأخره .. دخلي خل نعرفج على سعود و اخته ريم ..
نوره : اهلا .. اسفه اني تأخرت .. بس كنت مشغوله حدي .. و توني خلصت شغلي .. إلا وين عمي ؟؟
سعود : ابوي عنده شغل شوي و تالي لي خلص بيينا على الغدا بإذن الله ..
نوره : اهاا .. ( قعدت جدامهم ) .. جسووم ,. ما عرفتني على عيال عمي ؟؟
جاسم عصب على كلمه جسوم ..
جاسم : هذا سعود ... و هذي ريم .. اكبر منج بسنه ..
نوره تطالع ريم و ملامح ريم الحلوة .. و ريم منزله راسها ..
نوره بقلبها : ماشاء الله .. انا عندي بنت عم حلوة مثل هذي ؟؟ يا بختي .. والله زين طلعوا في مزايين بالعايله هه
نوره : اقول ريم .. شرايج نتمشى شوي بالحديقه ؟؟ ترى الجو اليوم برد شوي ,.,. شكله الشتـآ ياي ..
ريم بهدوء : ههه .. مو مشكله .. يا الله ..
مريم : عيل انا بروح اطالع الغدا عشان يحطونه دامنا اكتملنا ..
سعود : والله يعافيج مريم خشي حق ابوي ..
مريم : إن شاء الله .. عن اذنكم ..
نوره بقلبها : هه .. مريوم من متى تدخل المطبخ ؟ ههههههههه كل هذا لانه جسوم مخرعهاو صايره خوش بنت هههه ..


نوره : يا الله ريم .. خل نطلع 
ريم : عن اذنكم .. ( و طلعوا ) ..




...


اتمنــآ تعجبكم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الثالث :


....


بالحديقه ..

نوره : امم .. ريم انتي الحين بأي صف ؟؟
ريم : هههههه .. انا الحين بالجامعه ..
نوره :هههههه .. سامحيني .. بس شكلج كلش ما يبين انج بالجامعه .. والله حسبالي اصغر مني
ريم : ههههه .. لا انا عمري 18 سنه .. يعني ماكو فرق بيني و بينج ..
نوره : اووه و تعرفين عمري بعد ..
ريم : أي مريم كلمتني عنج .. و عن اشياء تحبينها و قمنا نحش فيج شوي ههههههههه ..
نوره : ويييييه دااام مريووم كلمتج عني .. اكيد خبصت بالكلام و افضحتني هههههههه
ريم : هههههه .. لا بالعكس حراام مريم وايد حبوبه ..
نوره : زين قولي لي شقالت لج ؟؟
ريم : امممم .. قالت ان عمرج 17 و نص .. و تحبين السبورت و هالسوالف .. و انج خوش اخت .. ساعات تتهاوشون على اتفه الأسباب .. بس تحبج .. و تمووت فيج .. و تقول انج معجبه بـ انجولينا جولي وايد .. و انج تعشقين شيء اسمه كره سله .. و ان ودج تكملين دراستج برا الكويت .. ووو امممممممم .. بس
نوره : ههههههه الله الله الله .. كل هذا قالته .. هههههههه عيل ما خلت شيء :P
ريم : ههههههههه ..
نوره : زين .. دام انتي عرفتي عني اشياء .. عرفيني على نفسج ..
ريم : اووكي .. انا اسمي ريم .. و عمري 18 سنه .. انا احب شيء و اعشق شيء اسمه علم نفس .. احب اعالج الناس و احب افسر اللي بقلوبهم .. واحس اني اعرف اللي بأفكارهم .. و هالشيء بيساعدني اعيش حياتي من غير جذب .. و هوايتي الرسم و ودي افتح معرض كله رسم .. و احب الاغاني الرومانسيـة .. عشت بين ابوي و اخوي .. و امي توفت لمن كان عمري 5 سنين و ما عشت حياتي معاها .. وبس ..
نوره : و في مرة حبيتي ؟؟
ريم تطالع عيون نوره : لأ ولا مره حبيت .. و اصلا ولا افكر اني احب .. و انا بصراحه اخاف من شيء اسمه حب .. و بعدين ليش تسألين ؟؟ 
نوره : هه .. لا ولا شيء ... بس مجرد سؤال .. المهم .. شرايج تنامين عندي الليله و نسهر مع بعض ؟؟
ريم : هههههههه انتي من صجج ؟؟ باجر عندي محاظرتين .. ما اقدر
نوره : يوووه .. يا الله عاد يا بنت العم .. كلها يووم لا تطولينها .. خلينا نتعرف على بعض اكثر ..


...


و بالفعل .. ريم نامت عند نوره .. و صاروا قراب على بعض .. ونورة ارتاحت حق ريم و ريم نفس الشيء ..

و مرت اسبوعين تقريبا .. و اهما شبه صديقاتي .. و قاموا يتزاورون مع بعض بين فترة وفترة


...


بليل .. كان الجو بادر .. و بالحديقه الكبيرة في بيت العم محمد ..


نوره و ريم قاعدين برا .. بالغنفه الطويله منسدحين ياكلون حب و يطالعون السما .. و متلحفين بالكمبل ,,

نوره : آآهـ .. ريم ودي اٍسألج سؤال بس لا تزعلين ..
ريم : قولي يا نوره .. انا معااج الحين اكثر من خوات 
نوره : متى توفت امج ؟
ريم تطالع نوره و بصمت قالت : توفت لمن كان عمري 5 سنوات ,, .. و بعد فتره توفت .. و عشت عند خالتي سبيجة .. و لمن كبرت شوي رحت عند ابوي .. وانتي ؟؟
نوره : ههههههههه .. انا امي تطلقت من ابوي اول شيء .. لمن كان عمري 10 سنين .. و تزوجت لها واحد كانت تحبه .. خاصه انها تزوجت ابوي بالغصب و كان كبير عليها .. ابوي طلقها .. و قطتنا عند ابوي ..
ريم : معقوله امج عايشه ؟ انتي تزورينها ؟
نورة : هه .. لأ ,, اذكر اخر مرة زرتها .. قبل 6 سنين .. كان عمري 11 سنه تقريبا ... و طردتنا من بيتهـآ انا و اختي مريم .. و اخوي جاسم كان يكره امي .. كان ساعتها عمره تقريبا 19 سنه .. و كان يكره امي .. خاصه لمن كان يشوف خياناتها جدام ابوي .. كانت تسوي شيء محد يسويها ؟؟ كانت عادي تدخل اللي تحبه بيتنا .. و تضحك معاه .. و تسوي اشياء .. محد يقدر يسويها ..
ريم : معقوله !!
نوره : امي تربت بين 9 بنات .. و يدي الله يرحمه زوج كل وحده على رضاه .. و امي كانت اصغر وحده .. بس وبعدها ولد .. و تزوجت وهي كان عمرها تقريبا 13 سنه .. و ابوي كان اكبر منها بوايد .. و كرهت ابوي مع الكبر ,, و لمن يدي توفى تطلقت من ابوي ,, و تزوجت الإنسان اللي تحبه ..
ريم : انزين و خالج و خالاتج ؟ ؟؟ ليش ما تشوفينهم ؟؟
نورة : كنا نتواصل معاهم انا مريم .. بس ابوي حرمنا منهم .. كان دايما يسبهم جدامنا و يصغرهم بعيونا .. و كنا نسكت انا و مريم .. ما كنا نقدر نسوي أي شيء .. انت ما تعرفين ابوي عدل .. ابوي لي قال كلمه .. ما يثنيها .. المهم .. انتي كلميني عن عمي ..
ريم ابتسمت : ابوي .. ابوي انسان طيب .. بعد ما توفت الوالده .. ما تزوج من بعدها إلا خالتي اخت امي .. كانت متزوجه و زوجها توفى بالغزو .. و عندها ولد واحد يدرس بالخارج .. و ابوي تزوجها لمن توفت امي بس لانها كانت مهتمه فيني .. و ربتني من بعد امي .. و ما عندها احد فبيتها .. و عاشت عندنا لمده 5 اشهر ,., و تالي ابوي تزوجها .. لانها كانت عايشه معانا بنفس البيت .. و احنا كنا وايد خايفين من كلام الناس .. بوي على قدر حاله .. و طيب .. و على نياته .. و عندي اخو من ابوي .. اصغر مني بسنتين .. خوش ولد .. و يحنا انا و سعود .. 
نوره : ودي اشوف عمي .. و ودي اتعرف عليه اكثر  ..


...


صار الصبح .. بغرفه الطعام ..
جاسم قاعد يتريق .. و مريم نزلت بالدري ..
جاسم يطالع مريم : وين رايحه ؟؟
مريم : هاا ؟؟ آآ .. بطلع السوق مـ ... مع رفيجتي رغد ..
جاسم : اممم .. و متى بتردين ؟؟
مريم : آآ .. ما راح اتـأخر .. ما راح اطول بالسوق .. بس بنتغدى وبرد ..
جاسم : زين .. ( قام من مكانه و طلع ) *

...


بالمطعم ..


مريم : ههههههههههههههههههههه
جابر : ههههههههههه .. و بعدين اقول لها يا يمه يا يمه انا موظف تقول لا انت ما ادري شنو .. ههههه ..
مريم : هههههههه .. يحليلها خالتي .. والله حبيتها من قبل لا اشوفها 
جابر : اقول قلبي ما خلصتي اكلج ؟؟
مريم : اممم .. خلصت ..
جابر : زين تعالي بوريج شقتنا .,. يا الله
مريم : شنو شنو ؟؟ شقتك ؟؟ جابر لو سمحت .. ما ابي ..
جابر : اوهووووه .. مريوم يا قلبي انا زوجج .. و بعدين انا بفهم انتي خايفه من شنو ؟
مريم : جابر يا قلبي .. آ .. آنــآ .. آنــآ مو خايفه من شيء .. بس .. بس ما تدري شراح يصير يعنــي .. آ .. أقصد ..
جابر : ادري يا قلبي .. انا فاهمج عدل .. يا مريم يا قلبي .. صدقيني وعد مني .. وعد اني ما راح اقرب يمج .. و لو قربت منج .. فـآنا حبيبيج .. و قلبج .. و .. و زوجج ..
مريم نزلت راسها ..


...


في بيت العم صالح ..


العمه سبيجة بالمطبخ ( خالت ريم و مرت ابوها ) ..

سبيجه راحت الصاله : بدران .. ليش ما تقوم تدرس بدال هاللعب و الهياته ..
بدر : اوووه يمه .. تكفين خليني العب .. أقول يا قلبي إنتي
سبيجه : ويه .. خلصني قول شبغيت مني ؟؟
بدر : يما .. بعد شوي بيي لي رفيجي فهود .. و الله يخليج ابي فلوس ..
سبيجه : ووييييه .. انت قمت تاخذ اكثر من اخوانك بكل شيء ..
بدر : يما .. انا ولدج الوحيد .. و اخواني كبار و كل واحد يصرف على نفسه .. و بعدين انا بفهم انا مو دلوعج ؟؟
سبيجه : يا يمه .. اخوانك اللي من ابوك هذول اعيال اختي و حسبت اعيالي و ما افرق بينكم يا يمه .. آآه .. الله يرحمها ..
بدر : اووهووووووووه .. بتعطيني فلوس وله لأ ؟؟ خل الحق اخاف تذكرين لي كل الموتى و انا لي الحين ما اخذت فلس حمر ..
سبيجه : بدران .. اذلف عن ويهي ترى جد مالي خلقك ..
بدر : يعني شلون بتعطيني وله لأ ؟؟
سبيجه : اوووف .. و بعدين عن الهياته .. روح افتح درجي الاول اللي بكبت ابوك .. و اخذ 10 .. فاهم بس 10 دنانير ..
بدر : اووووه .. يمه انا ولد سبيجه الـ.. .. اخذ 10 دنانير بس ؟؟
سبيجه : بدر .. رووح و فكني من شرك .. اوووه .. اروح اكمل طباخي احسن لي .. ( و راحت المطبخ )

...

في الشقه .. دخلت مريم مع جابر ,,

مريم كانت خايفه و جابر .. كان .. ميت من الوناسة ..
مريم : اقول جابر .. انا بطلع ..
جابر : ليش يا قلبي .. لا تخافين ..
مريم و حدها خايفة : جابر لو سمحت .. لا تغصبني على شيء .. و انا ما ابي ادخل الشقه .. بطلع
جابر : اوووهووووه .. مريم لو سمحتي .. ترى جد وصلت حدي و مالي خلقج .. تدرين شلون .. ( طالعها .. و يرها من ايدها .. و دخلها الغرفه و صكر الباب ) ..


...

أتمنـــى ـآ إنهـآ تعجبكممممممممممم ..









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:40 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




....

البارت الرابع
....

عند نورة و ريم ..

نورة تتكلم بالفون ..
و ريم قاعده و ماسكه المجلات و تقرا ..

نورة : امممم .. زين اسمعني يا حمود .. يووه .. اسمعني دقيقه .. ابيك تروح القصر ., و تشيل أي ذكرى حق جانيت في البيت .. شنو اهوا .؟؟ أي أي .. اووكي .. يا الله ... بااي

..

نوره راحت عند ريم ..
ريم تبتسم : هاا .. كلمتي رفيجتج ؟؟
نوره : أي .. آآآ .. اقول ريمووه .. شرايج تيين قصري .. ؟
ريم : ؟! .. قصرج ؟؟ ههههه
نوره : أي شفيج تضحكين ؟؟ أي قصري ..
ريم : نوروووه يا قلبي انتي من صجج ؟؟ امم .. اوكي ميخالف بس متى ؟؟
نوره : بعد شوي .. اممم ( تطالع الساعه ) .. على الساعه 6 ,,
ريم : اوكي .. 

...


بالشقه ..

مريم تبجي : آآآآآه .. ليش ؟؟ ليش يا جابر تسوي فيني جذيه لييييييش ؟؟ آآه
جابر ماسك الزقاره : آسف يا مريم .. بس .. شتبيني اسوي ؟؟ مريم .. انا اعرفج من سنين .. و احبج و تحبيني .. و كل ما قلت لج ابي اتزوجج .. تقولين لي انطر توني صغيره .. ( طالعها و معصب ) .. مريم انا ريااال .. و ما اقدر امسك نفسي ,, ( طلع من الشقه ) ..



...



عند بدر و فهد .. بالمجمع ..

بدر : فهوود .. ( يصفر ) أح .. شوف هالبنت .. والله صارووخ ..
فهد : ههههههههههه .. شوف الكبه اللي حاطينها هههههه .. والله العظيم هذول البنات .. يهبون بأشياء استغفر الله .. هههههههه .. شوف هذيج مو صج ..
بدر : ههههههههههه .. تكفا تكفا ,, ابي ارقم هذيج البنت ..
فهد : ههههههههه انت من صجك ؟؟ هذي شكلها مالها شغل بأحد ..
بدر متنح فيها : موووو صج ..
فهد : تراهن ؟؟
بدر يطالع فهد و يرفع حاجبه : على ؟!
فهد : امم .. هيهــآآهــآآآي .. على انك ترقم هالبنت ..
بدر : هه .. و شلي يخليك واثق انها ما تعطي ويه ؟؟
فهد : لان توه مروو شباب جدامها .. و يتحرشون فيها .. ولا رفعت واسها و ناظرتهم ..
بدر يطالع البنت .. كلها جمال .. و منزله عيونها بالأرض .. و متستره لبسها طويل و متحجبة ..
بدر : اراهن ..
فهد : اوووووووووووه .. بدران .. لا تستهبل .. انت تعرف هالنوعية ..
بدر : قلت لك ابيها .. و حطيتها براسي .. ( راح جدامها .. و قام يحاول انه يتحرش فيها .. بس منزله راسها .. و متطالعه ) ..


...


بالسيارة عند مريم و جابر ..
جابر : وصلنا البيت .. نزلي و غسلي ويهج .. و بإذن الله .. بتلقيني باجر عند بيتكم .. وامي وياي ..
مريم كانت منزله راسها و نزلت من السيارة و صكت باب السيارة حيل ,,
و جابر طق السكان بيدي و بعصبيه .. و راحداس لي بيته ..


...


دخلت مريم البيت ولقت ريم و نوره قاعدين يضحكون ..


مريم : السلام ..
نوره و ريم : وعليكم السلام ..
نوره: يا الله ريم مشينا ..
ريم : يا الله ..
مريم : وين بتروحون ؟؟
نورة : هـآآ .. ؟ أي .. آآ .. بعرف ريم على رفيجاتي و انعزمنل كلنا بمطعم 
مريم : بتتأخرون ؟؟
نورة : لا .. بعد ساعتين و بنيي .. محنا مطولين ..
مريم : زين .. لا تطولين .. لان جاسم اليوم بيسافر عند ابوي .. و يبينا نكون متواجدين عنده على الساعه 8 ...
نورة : زين .. يا الله ريم .. مشينا ..
ريم : يا الله .. سي يووو مريووم ..
مريم : سي يو تو ريووم ..


...


عند بدر و فهد ..
فهد : ههههههههههههههه .. مو قلت لك ما راح تعطيك ويه .. بس عاد إيدك ما تعورك من كثر ما تأشر ؟؟
بدر معصب : اوووووووه .. انا قلت لك اييب راسها يعني اييب راسهــآ آ .. انا البنت عاجبتني ..
فهد : و انا بفهم شنو اخر هالاعجاب ؟؟
بدر بقلبه : ما ادري يا فهوود .. والله شكلي حبيتها .. معقوله ؟؟ هيي انا شقاعد اقول ؟.؟ حبيتها ؟؟ هه .. أي شيء صح ؟!


...











بالسياره .. عند ريم و نورة ..


قاعدين و مطولين على اغنيه يقولون من تغلــى ..



يقولون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ما تخليت
غلا الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ما تمنيت ...
افقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون...
سحرني الحلا في جبينك تخيل دبت انا وسط عينك
فديتك العمر معك ثاني تفضل بس عطني ايدينك...
انا لك وانته لي ياحياتي تأكد ما على الي يقولون...
مكانك ليت تعرف مكانك حنانك كل عمري حنانك
عطيتك عمري وطيب قلبي وطيفك نام مابين عيني...
غلا الروح وانته لي كل عمري غلايا وانته لي نور العيون...



ريم : واااااااااااااي تدرين شكثر احب هالاغنيه ؟؟
نورة : هههههه .. بس اكيد مو اكثر من :P
ريم : هههههههههه .. اكيد لأ .. فديتج ..
نوره : ريووم .. ما تكلميني عن رفيجاتج ابد ..
ريم تبتسم : انا ما عندي غير صديقه وحده .. و اسمه شيماء .. واهيا كانت اقرب انسانه لي .. بس تزوجت .. صار لها شهرين من تزوجت .. والحين اهيا بالعسل مو معااي كلش ههههههه
نوره: هههههههههه .. عيل خليني اكلمج عن ربعــي
ريم : امممممم .. كلميني يا الله ..
نوره : انا عندي اصدق صديقه اسمها حنان .. ووصديقاتي الباجي مثل صديقتي فطوم .. و عندي رهف و ليان و رهام .. و عندي وايد بعد .. بس ما اقعد معاهم وايد .. 
ريم : امممم .. و هذول اللي راح نشوفهم بعد شوي ؟؟
نوره : إي إن شاء الله ..


...


في دوله اخرى .. و مدينه اخرى .. و منطقه اخرى ,, في فـــرنســآ ..

العم محمد .. كان قاعد يشلاب القهوة .. و ماسك الجريده بيده ..

دخلت عليه آنه ما غي (ana-marie) زوجته .. اللي متزوجها بالسر من غير لا يدرون عنها جاسم و مريم و نورة ..

انه ما غي : ‘‘ bonjour‘‘ صباح الخير
محمد : bonj (( صباح الخير ))
Des Nations Unies .. Vous partez en voyage au Koweït? انه ماغي :
(( أممم .. هل ستسافر إلى الكويت ؟ ))

محمد :
Oui .. Je devrais Voyage .. Parce que mes entreprises et attendez-moi Ashgali
(( نعم .. يجب علي ان اسافر .. لان شركاتي و اشغالي تنتظرني ))

انه ماغي :
Baby .. Je veux Voyage avec vous je suis et mon fils

((حبيبي .. اريد ان اسافر معك انا و ابني ))

محمد :

Qu'est-ce? Vous savez je me suis marié vous n'êtes pas au courant de mes enfants

(( ماذا ؟؟ انتي تعرفين انني تزوجتك من غير علم ابنائي ))


انه ماغي :
Et Avez-vous peur de vos enfants?
(( و هل انت خائف من ابنائك ؟ ))


محمد :
Que dites-vous? Je suis Mohammed Al Jassim bin .. Qui n'a pas peur de rien ..Vtcolin Je crains que mes enfants




ماغي :
Si .. Notre frère et vous avez prouvé à moi que

(( إذا .. اخنا معك و اثبت لي ذلك ))


محمد قام من مكانه .. و قط الجريده و طلع لشغله ..
و ماغي كانت تفكر .. شلون تقنعه انهم يروحون الكويت و تعيش حياتها العائليه اللي كانت تطمح فيهـآ ؟


...


عند مريم .. كانت قاعده بفراشها و تبجي .. و الكحل متروس ويها .. بالسووااد ..

...

عند فهد و بدر .. بدر لحق البنت لي البيت .. اللي كانت مع امها بالسياره ..

...

نورة و ريم .. وصلوا القصر .. و ريم حست إن في شيء مو طبيعي .. من رقص و شرب .. و الصيحات .. و نورة صارحتها .. انها بويه و تحب ريم لحد الجنون .. و ريم كانت خايفه من هالصراحة ..

...


و جاسم .. رد البيت حده تعبان .. و قام يشوف أي شيء جدامة و يكسره .. و قام يبجي .. قام يصارخ ..


...

و الخاله سبيجة .. قامت تتصل على زوجها .. و الجهاز يطلع مغلق .. و قامت تحاتي ..

...

رد بدر البيت لقى امه ماسكه الفون و قاعده تحاتي ..
بدر : كنتي قاعده تتصلين على منو ؟
سبيجه : على ابوك .. ما ادري ليش ما قام يرد على اتصالاتي ؟؟
بدر : انتي من متى قاعده تتصلين ؟؟
سبيجه : من الساعه 6 .. شوف الحين الساعه جم ؟؟ الحين الساعه 10 .. ولي الحين ما قام يرد علي .. يمه .. امسك اتصل على الشركه اسأل عنه ,,.
بدر : إن شاء الله .. بس خل ابلغ سعود .. خل يشوف وين ابوي ..
سبيجه : خلاص انا بتصل على سعود وانت اتصل على الشركه و أسأل عنه .
بدر : إن شاء الله ..

...

صاار باجر .. ‘‘

في بيت العم محمد .. في الكويت ..

مريم نزلت بخطوات بطييئة .. لقت جاسم نايم بالصاله .. و كل شيء مكسر بالارض .. كانت خايفه و مو فاهمة الموضوع .. و مستغربه من الامر ..

مريم راحت يم جاسم .. و بصوتها المبحوح : جـآسم .. جـاسم ..
جاسم و فيه النعاس : مممممم ..
مريم : جاسم .. شلي صاير امس ؟؟ ليش الصاله كل شيء فيها معفوس ؟
جاسم فز من مكانه .. طالع الساعة .. ( الساعه 9 ) قام بسرعه و اخذ سويج المفتاح السياره و طلع .. مريم تطالع شفيه هذا ؟؟
قامت .. و اتصلت على نوره ..

...


نوره كانت نايمه و يمها ريم .. بالقصر ..


مرت سنه مالك على البال طاري
لا جاد لك حظ ولا سولفوا فيك

وينك بلم من الجروح الذواري
طال الهبوب وطال مسراه ساريك

لا مانتظرتك بس طال انتظاري
لا ما ذكرتك .. بس لا تقول ناسيك

اشتاق لك مثلك .. وتشتاق داري
احتاج لك دايم ولو قلت مابيك

لا تطري الفرقا ولا تقول ساري
تو الوصل ما بلل اعروق مغليك

بهديك خفقه من خفوق المساري
وعطني عيونك لجل اشوف العمر فيك
كانت رنه فون نوره ..

نوره بصوت مبحوح من النوم : الوو ..
مريم : نوروووه وينج ؟؟
نوره : شفيج مريوم ؟؟
مريم : وينج انتي وريم ؟؟ مو بغرفتكم ولا في بيت عمي ؟
نوره : اممم .. احنا بالشاليه
مريم مستغربه : بالشاليه ؟؟ وليش امس ما قلتي لي أيي معاكم اتونس شوي .. يا الله ردي البيت بسرعة جاسم ما ادري شفية .. و توني متصله على بيت عمي ردت علي خاله ريم .. وقالت لي إن عمي من امس ما رد البيت .. و ما يدرون وينه .. فردي ريم لبيتهم .. وبسرعة ..
نوره : اووهوووه .. زين يا الله بااي ..


نوره لفت على ريم : قلبي ريوووم .. ريووومه
ريم : اممممممم .. نواري خليني انام ..
نوره : ههههههه .. قومي يا المينونة .. بسرعة لازم نرد البيت .. الكل يبونا ..
ريم تطالع نوره : الكل ؟؟ ليش شصاير ؟؟
نوره : قومي بدلي و بالسيارة اقول لج ..

...


جاسم قام يركض .. و يسأل الدكاترة عن (.......................) ...


ولمن وصل عند غرفته ..
انصدم .. إنه بالغرفة ماكو احد ..

راح يسأل ...


الدكتور : تقصد صالح بن جاسم الـ..؟؟
جاسم : أي أي .. عمي وينه ؟ ليش مو بالغرفة ؟ شصاير ؟
الدكتور : العم صالح .. ادع له بالجنه يارب ..
جاسم : هاا شنوو؟؟؟؟ انت شقاعد تقول ؟؟ هييييييي .. انت هيييييييييي عمي ما مات .. فاهم ..
الدكتور : لاحول ولا قوه إلا بالله .. ( وراح )
جاسم : لا حول الله .. ( اتصل )
جاسم : الوو .. سعووود ..


...


في بيت العم صالح ..

دخلوا ريم و نوره و مريم ..
و ريم اول ما دخلت صارخت ..

ريم : يمااا .. يماااااااا
الخاله سبيجه تبجي : هلا قلبي ( و لمت ريم )
ريم : يمه صج اللي سمعته .. ام تدرون وين ابوي من امس ؟؟ ليش .. انتوا وين كنتوا ؟؟ نايمين و اهوا مو موجود بالبيت ؟؟ كنتوا حاطين روسكم بالمخده و ومرتاحين .. و ابوي مو في البيت ؟؟
بدر : انتي هييييييي .. لا تقعدين تصارخين .. على الاقل احنا اتصلنا عليه و ما نمنا من امس .. اما انتي ممكن اعرف وين كنتي ؟؟
ريم : اوووه .. والله يا بدور طلع لك السان و قمت تطول صوتك علي ..
بدر : أي ممكن اعرف يا محترمه وين كنتي امس بليل .. كلنا بالبيت موجودين .. و سعود لاحظ انج امس ما رديتي البيت .. و على علمج يا محترمه .. ترى عصب و حط كل اعصابه عليج ..
سبيجه اللي كانت تبجي : بسسسسس ,., بس كافي خلاص .. الحين فكروا و شوفوا ابوكم وينه بدال هالصراخ ..
مريم راح يم سبيجه : خالتي .. خلاص هدي شوي .. إن شاء الله بيلقون عمي وبخير و بعافية .. يمكن كان بالشغل و فونه مافيه شحن .. عشان جذيه مارد .. و نسى لانه مشغول
سبيجه : لا يا يمه .. عمج لو شنو ما يكون مشغول عنا .. كل يوم يتصل و كل ساعه يتصل .. انا حاسه ان عمج فيه شيء ..
بدر : انا بروح ادور على ابوي .. مع فهد
سبيجه : خلك بالبيت .. ماعندنا بالبيت ريال غيرك .. و سعود راح مع جاسم .. ما ادري شفيهم من امس و هما معصبين .. شكلهم يدون على شيء و خاشينه عني ..
مريم تذكرت الصبح .. و جاسم .. و عفسة الصالة : خالتي إن شاء الله ماكو إلا الخير ..

...


جاسم و سعود بالمستشفى .. و قاعدين بغرفة المرحوم ( صالح ) ...

سعود : راح المرحوم يا جاسم .. رااح صالح جاسم والـ.. آآآه يا ربي ..
جاسم يطبطب على ظهر سعود : سعود .. خلنا نمشي نروح البيت .. امك واختك و اخوك ناطرينك بالبيت ..
سعود : شنو اللي تبيني اقول لهم ؟؟ اقول لهم ان ابوي توفى يا جاسم .. ( قام يبجي ) .. اقول لهم ابوي مااااااااات ؟؟!!
جاسم : لا إله إلا الله .. هدي يا سعود .. كلنا بنموت .. وانا اخووك يا سعود هدي ..



...

بفــرنســآ

محمد دخل البيت .. لقى ماغي و ولده المولود الصغير قاعدين ,,

محمد :
Maggie .. Let's Put vos besoins afin de revenir au Koweït
(( ماغي .. هيا ضعي اغراضك لكي نعود إلى الكويت ))

ماغي :
Pensez-vous vraiment chérie ... Je vais aller avec vous et mon fils?

(( هل حقا حبيبي ... سأذهب معك انا و ابني ؟ ))

محمد :
Oui .. Allez,,
((نعم .. هيا ،، ))


...


في البيت .. الام و ريم يبكون .. و مريم تواسيهم و بدر يطالع نوره بنظره على شكلها ..

و نورة حست بنظرات بدر .. بس ما عطته أي اهمية ..

نورة : انا بطلع .. تبون مني شيء ؟؟
سبيجه : ليش يا يمه وين بتروحين ؟؟
نوره : ما كو يا خالتي .. بس بروح البيت شوي و برجع .. مع السلامه ( و طلعت بسرعه )
ريم الحقت نورة ..
ريم : نورة .. نوره ..
نوره لفت ويها لقت ريم : هـلآ ريم ..
ريم : وين بتروحين ؟؟
نورة : حبيبتي انا بروح البيت شوي برتاح و برد لكم بعدين
ريم : حبيبي شفيج ؟؟
نوره : اووه ياريم قلت لج اني تعبانه شوي .. و برتاح ..
ريم : اوكي .. لا تتاخرين علي ..
نوره : اوكي يا قلبي .. باي ( باست ريم على خدها و راحت ) ..
وريم دخلت البيت ..

...


ولمن طلعت نورة من الباب .. لقت جاسم و سعود .. توهم صافطين السيارة .. و ركضت بسيارتها و داست حيل و راحت .. ...



بنات ناطره ردودكم .. ويعطيكم العافيه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:42 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قووووووووووووه ..


منوووووووووووووورين فديتكم...






...



البارت الخامس

...
فـــ,ـــي مطـــار الكويت ..

وصل محمد و انه ماغي و ولدهم الصغير ..

محمد :
Est-ce que vous aimez mes filles et moi avons
(( سوف تحبين بناتي و ولدي  ))

...

ولمن طلعت نورة من الباب .. لقت جاسم و سعود .. توهم صافطين السيارة .. و ركضت بسيارتها و داست حيل و راحت ..

سعود يكلم جاسم : هذي مو اختك ؟؟ شفيها دايسه جذيه ؟؟
جاسم : اووف على هالبنت .. ما ادري عنها ..
سعود : حياك جاسم ..
ونزلوا من السيارة .. و دخلوا الصالة ..

...
الخاله سبيجه اول ما شافت زول سعود قامت ..
سبيجه و هي لي الحين تبجي : سعود يمه .. شصار ؟؟ قولوا لي ؟؟
سعود راح عند خالته اللي حسبت امه : يمه .. ابوي عطاج عمره ..
ريم منصدمه بصراخ : لاااااااااااا ..
ومريم قامت تبجي مع ريم و تلمها
سبيجه منصدمه و تبجي : لالا .. لا .. صالح ما مات .. صالح حي .. صالح .. يا قلبي يا صالح ..
وبدر يطالع سعود و جاسم .. و منصدم .. قام و طلع من البيت ..
ريم : لالا .. سعود انت جذاب .. ابوي ما مات .. ابوي امس كان موجود .. موجود الصبح انا كنت قاعده معاه .. ما كان فيه شيء .. !! انت شقاعد تقول ؟؟
مريم : بس يا ريم .. يا حبيبتي هدي شوي .. لا حول ولا قوه إلا بالله .. هدي يا قلبي ..


...


وصلت نورة البيت .. و قعدت شوي تفكر .. و دخلت البيت ..

طبعا ما كان في احد بالبيت ..

قعدت بالصاله .. و انسدحت ..

رن فونها .. لمن شافت المتصل عليها .. انصدمت ..

نورة (اووف والله مالي خلقج..و بعدين شكوو تتصل علي بعد اللي صار؟صج قويه عين)) ..
نورة ردت على الفون : نعم ؟؟
البنت : شوو .. ؟! لي هالدرجه نسيت حبك يا ألبي ؟؟
نوره : جانيت لو سمحتي .. انا جد مالي خلقج .. و بعدين ليش متصله ؟؟ انا مو قلت لج لا تتصلين ولي بينا انتهى ؟
جانيت : نورة .. بدي ائول لك شي ..
نوره : اووهوووه شتبين بعد ؟ خلصيني بروح انام وارتاح !!
جانيت : نورة .. انا .. انا .. انا حامل من من رفيئي سعد ..
نوره : هه .. و شتبيني اسوي ؟؟
جانيت : شوو ؟؟ انا حامل يا نوره .. و فضيحتي حتكبر كتير ..
نوره : انا ما قلت لج خونيني مع سعد هذا .. ولا قلت لج سوي هالسوات .. ويا الله ما ابيج تتصلين علي مرة ثانيه .. و لا اشوف رقعه ويهج فاهمه .. يا الله باي ,., ( و صكته ) ..

شوي و اتصلت عليها حنان ..( رفيجة نوره ) ..
نوره : اهلاااااااااااااااااااااا حمووود ..
حنان : اهلاااااااااااا انووور .. وينك يا الخايس .. ليش طلعت و ما قلت لنا انك بتطلع من الصبح؟
نورة : اسف .. بس تدري إني كنت مشغول مع الحب .. هههههههه
حنان : ههههههههه .. زين عيل اخليك الحين .. بروح اتصل على رونق ( اختها ) مشتاقه حق عبوود والله ..
نوره: ويييه شقدمي عبود .. اذكر شفته اخر مره لمن كان عمره سنتين هههههههه ..
حنان : أي والله كله من امه سافرت مع ريلها و خذت ولدها معاها و قعدوا سنه كامله برا ولمن ردوا ما شفناهم .. وتهم رادين من سبوع .. يا الله انور اخليك .. كاهي وصلت الست رونق توني احش فيج ههههه .. يا الله باي نورووه
نوروه : ههه .. بااي .. ( صكته )


انفتح الباب .. وله ابوها دخل و.. معاهـ .. ( ......@@.......) ..


...


ريم بغرفتها .. تبجي .. و مريم لامتها بحضنها و تبجي معاها ..


سبيجه .. قاعده و سعود يمها .. و يشربها الماي و هي تبجي مو مصدقه ان صالح حبيبها و امها و ابوها و زوجها مات ..

و جاسم .. بالسياره بيرد البيت ..



و بدر .. ##

...


عند حنان و رونق ..

رونق : وااااااااااي .. اشتقت لج يا كويت صج يا احلى بلد ..
حنان : هههههههه .. شفيج بعد ؟؟
رونق : لا تضحكين ويعه .. بس صج صار لي سنه بالضبط و ما شفت ديرتي الكويت .. والله يا حنون لا تشوفين وااااي .. والله اول سبوع انا و طارق و عبود فاقدين هالديره و فاقدين كل واحد نعرفه والله ..
حنان : ههههههههههههههههه .. واااي يا انتي يا الوطنيه ..
رونق مسكت الكوشيه و قطتها على حنان : يا مليغه.. انا قاعده اكلمج من صجي والله لو تتغربين بتحسين بلي انا احسه ..
حنان : زين وين عبود والله اني مشتاقت له ..
رونق : واي فديته عبودي .. يا حياتي مع ابوه .. عند خالتي ..
حنان : امم .. و متى بيرد ؟؟
رونق قامت من مكانها : ما ادري والله .. المهم .. سمعيني لي رد طارق خلي الخدامه تزهب له الاكل .. و خلي عبود ينام خذت حيلي تخيل من رد الكويت و اهوا نومه مقلوب .. و انا بروح انسدح شوي بداري .. اوكي
حنان خافت من يابت اختها طاري طارق : زين ..
رونق : يا الله قلبي باي .. ( و صعدت دارها )
حنان تذكرت اللي صار قبل سنه بالضبط ..

كان يوم سفرت رونق و زوجها و ولدها الصغير .. و كانت حنان جميله بشعرها الكستنائي الطويل و جسمها كان متناسق .. و لابسه شوي ضيج و قصير ..

رونق ماسكه عبدالله و قاعده تسكته لانه كان قاعد يبجي ..
رونق تهز عبدالله : بس .. بس يا يمه بس ..
و حنان ماخذه الريموت و قاعده تسمع اغاني ..
رونق : اوووه .. بس يا يمه .. حنان .. حنووون تعالي
حنان : هااا شتبين ؟؟ ترى ازعجنا ولدج هذا ..
رونق : اووه .. حنون تكفين روحي حق طارق و ساعديه بأغراضه .. تدرين ما اقدر اخلي عبوود .. وانتي ما شاء الله عليج .. ما تعرفين حق اليهال ..
حنان : أي والله انتي تدرين اني أنغث من اليهال و صراخهم .. خلاص انا بروح له الحين ..
( طلعت حنان من الغرفه و راحت غرفه طارق .. و طقت الباب )

طارق : منو؟؟
حنان : انا يا ولد الخاله ..
طارق : دخلي
حنان : اممم .. ترى انت و زوجتك و ولدك ازعجتونا بالبيت ..
طارق : ههههههههه .. مردج بتفتكين منا .. ( قام يطالع حنان من فوق لي تحت )
و حنان كانت تطالع الغرفه معفوسه ..
حنان : زين .. رونق طرشتني عليك عشان اساعدك اشيل لك الاغراض .,.
طارق : أي زين .. اقول حنون .. يبي لي البلوزة اللي صوب الطاولة هذيج ( و كانت بعيده عن الباب )
حنان : زين ( راحت عند البلوزة لمن لفت شافت طارق و له قاعد يقفل الباب ,., حنان خافت و قرب يمها ) ..


واليوم حنان .. كبرت و غيرت بشكلها .. لانها خسرت اغلى شيء بالبنت .. حاولت انها تحمي نفسها .. لمن تغير من شكلها .. و من داخلها .. ولمن تشوف طارق ,., تحاول تنحاش و تتخبى عن الحقيقة .. ولمن ردوا من سبوع .. تتحاشى انها تقعد معاهم وقت الغدى و ما تطلع من غرفتها إلا بوجود امها و اختها .. و من يدخل طارق .. تكره حياتها و تتذكر الماضي الاسود .. صغيره عمرها 16 سنه تقريبا ,.,


...


عند بيت محمد ..

نوره : وليش ما قلت لنا على الاقل ما يكون عندك ولد و احنا ما ندري ..
محمد : يا نورة انا ماني ياهل .. عشان استأذن منكم او اقول لكم ..
ماغي : نوراه .. جي ما هب اسوي مشكل .. انا مثل امج .. يو اندر ستاند ؟؟
الترجمه : نوره انا ما احب اسوي مشاكل .. انا مثل امج .. فهمتي ؟

دخل جاسم .. و شاف ابوه و مرت ابوه الفرنسية ..

جاسم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جاسم : الحمدالله على السلامه يبا .,
ابو جاسم ( محمد ) الله يسلمك .. شفيك واقف .. تعال اقعد ..
جاسم : يبا .. آآ .. منو .. ؟ !
محمد : أي أي تقصد ماغي .. اممم .. ماغي هذي زوجتي .. اكيد انت تذكرها قبل ..
جاسم بقلبه ( شلون انساها .. و هل يخفى القمر ؟! هه )
محمد : و اللي بيدها ولدي .. ولدي عبدالعزيز ..
جاسم بقلبه ( سويتيها يا ماغي..و يبْـتي الولد .. عشان يكون من الورثه باجر هه .. يصير خير )
نوره : انا بقوم بروح انام لي شوي .. لاني برد بيت عمي المغرب ..
جاسم : تعالي نوره .. يبا ,., عمي .., عمي صالح عطاك عمره ..
محمد منصدم : شنو ؟؟ اخوي صالح توفى ؟؟!!! شلون ؟؟
جاسم : امس لقوه مسوي حادث ..
محمد : لا حول ولا قوه إلا بالله .. وليش ما قلتوا لي امس ؟؟
جاسم : يبا .. عمي امس من المغرب ما رد البيت .. و اتصلت مرت عمي على سعود و انا وسعود كنا بالقهوة .. وبعدين سعود راح افتر يالمستشفيات .. و انا بعد .. و ما خلينا مكان ما رحنا .. بعدها رديت البيت انطر سعود .. وله يدز لي مسج ان عمي بالمستشفى .. و رحت معاه .. وانصدمنا ان عمي ... ( سكت شوي ) .. عطاك عمره ..
محمد : لا حول ولا قوه إلا بالله ..

نوره بسرعة فكرت بـ ريم .. و طلعت بسرعه .. و ركبت سيارتها ..

...

عند بدر و فهد ..
بدر كان يبجي .. وفهد يمه ,,
بدر : آآآآه .. ياليتني مت يا فهد ولا رااح ابوي ..
فهد : هدي يا بدر ,. انت ريال و الريال ما يبجي ..
بدر : انت مينون ؟؟ هذا ابوي .. شلون ما تبيني ابجي .. اانا فقدت اعز إنسان لي ,,
فهد : اسف .,. ما كان قصدي شيء ..

( رن فون بدر .. هند تتصل بكـ )
فهد طل على الفون ..
فهد مستغرب : منو هند هذي ؟؟
بدر : هذي وحده ..
فهد : هه .. ادري انها وحده يعني واحد مثـلآ ؟؟ .. انا قصدي انك ما قلت لي عنها ولا يبت لي سيرتها كلش ..
بدر : اووف فهد .. يعني لازم اقول لك منو هذي ؟؟
فهد : نعم !! و ليش احنا من متى ما نقول عن البنات اللي نكلمهم بالفون .؟!
بدر : اوووووووووووووووووووووووه .. ( قام ) هذي وحده احبها ..
فهد : هه .. تحبها ؟؟ و بعدين متى عرفتها ؟؟
بدر عصب : اوووف فهود شفيك تحقيق اهوا ؟؟
فهد : أي تحقيق ,.. لمن اشوف رفيجي و اخوي .. ينقص عليه من بنت بالشارع تعرفه .. و حبها
بدر معصب حده و يتكلم و اهوا صاك على اسنانه : فهد .. هذي البنت .. اللي تتكلم عنها ..أهيـآ..

...




لآ تنســووون ردووودكم لــي ‘ و الله يفرحني وايد ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:46 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس


...

صـآر بليــل علــى الســآعة 10,30 ( عشــر و نص ) *.*

عند بيت ام حنان و رونق ..
حنان .. قاعده تطالع التلفزيون ..
نزلت ام حنان من الدري ..
حنان تطالع الساعة : وين رايحه بهالحزة ؟؟
ام حنان : لا حول الله .. بطلع عندي شغل ..
حنان : اممم و شغلج فـ بيت السيد طلال ؟؟
ام حنان طقت حانا طراق : احترمي نفسج ..
حنان و عيونها تدمع : لو يبيج صج .. جان تزوج .. مو كل يوم رايحه له بشقته و تباتين عنده .. و المشكله انتي اللي تصرفين على عياله .. و لو هو صج يبيج جان تزوجج .. و اشكرا بعد يلعب عليج ..
ام حنان : حنون .. سمعي عاد .. انا امج مو انتي امي عشان تحاسبيني .. و يا الله صعدي غرفتج .. ترى .. طلال اليوم اهوا اللي راح يبات عندي .. وبنقعد برا صوب المسبح الخلفي ..

(( بيت ام حنان نصه مسويته مسبح و بيت صغير .. فيه صاله و غرفه و مطبخ و حمام عزكم الله .. كانه مسويته مثل شاليه صغير ))

و كملت و قالت : و إذا مو عاجبج .. روحي حق يدتج و اهل ابوج قطيعه .. شكلج طالعه عليهم ..
حنان قامت تبجي من الكلام اللي تسمعه تذكرت ابوها الطيب .. .. و صعدت غرفتها ..

...


وصلت نورة بيت عمها .. و الكل كان يبجي مناك ..

مع انها ما تعرف عمها عدل .. و ما قابلته من سنين .. بس قامت تبجي ,, تفكر بريم و اخو ريم ( سعود ) .. لان ما عندهم لا ام و لا ابوي .. بس مرت ابوهم و اللي هي خالتهم واخت امهم و زوجت ابوهم بنفس الوقت


...


و محمد .. اخذ معاه جاسم و ماغي و لبيت اخوه .. و ولده الصغير عزووز .. بالبيت مع الخدامة

...



في بيت ام حنان ..



حنان قاعده بالغرفه و ماسكه كرة السله .. و تقطها فوق و تنزل لها تحت .. و اهيا قاعده تفكر بأشيـآء وايده ..

و اول شيء .. شلون تخلي امها تترك هذا اللي اسمه ( طلال ) ..


(( طبعا طلال حبيب امها .. و ام حنان .. قصتهـم حقيقه .. بس انا مغيره اشيـآء .. و حنان بعد قصتها حقيقيه بس مغيره اشياء .. المهم نكمل ))

...


بعــد سـآعه بالضبط ..


...



حنان .. خلت الكرة بالارض .. و نزلت .. لانها سمعت صوت ريال غريب و يصارخ ..

الولد : حنوون .. طرووق .. خالتي ام رووونق .. وينكم ؟؟ اجل كلكم نايمين ؟؟

حنان تطالع الولد .. و كان الولد بقمه الجمال ..
حنان : اوووه هههههههههه .. شقدمي .. لا يكون انت .. ( بتكمل )
الولد : أي أي انا احمد .. هه .. لا يكون انتي حنان .. حدك قديمه .. والله كبيرتي و .. ( سكت )


( قاعد يتذكر حنان الحلوة الشعر الناعم طويل و ضعيفه و نعومه و حساسه وايد .. اما الحين .. شعرها بوي و متنانه وااااااااايد و متغيره .. و شكلها خشن .. و من غير مكياج .. )


احمد : ولد خالت حنان عمره (20) سنه ( و ويصير حق طارق زوج رونق عيال خال ) انسان عصبي و يغار على بنات خالته اللي مثل خواته .. و اهوا يعرف بسوالف ام حنان و كانت تخاف منه وايد لانه عصبي بشكل مو طبيعي ... ابوه سعودي .. و امه كويتيه .. امه توفت من زمان .. و كانوا عايشين بالكويت بس بعد ما توفت امه سافروا السعوديه .. و اهوا كان يزورهم من فترة لي فتره .. بس هالمره طول ما قام يزورهم .. بس اتاحت له الفرصه و رد يزورهم .. و حنان متعوده على سوالف احمد قبل .. انه ولد خالتها .. كانت دايما يحب يتحرش فيها و يزعلها و يتغشمر معاها .. بس حنان كانت تحسبه مثل اخوها ..


احمد يطالع حنان شلون تغيرت : .. ( ساكت ) ..
حنان بشكل خشن : ما تبي تقعد ؟؟
احمد يطالع حنان و لايعه جبده : إلا .. .. ( و قعد بهدوء )
( سكتوا مده ) ..
احمد : وين خالتي ؟؟ و رونق ؟ و طارق ؟ و عبوود .. والله اشتقت لهم مره ..
حنان : رونق نايمه فوق .. و عبود مع ابوه طالعين .. ( سكتت ) ..
احمد : و خالتي ؟؟
حنان قامت : انا بروح انام تبيني اوريك غرفتك ؟؟ ترى مثل ماهي ما تغير فيها شيء 
احمد وقف يطالع حنان بنظرة شك و يتكلم و يصك بضروسه : وين خالتي ؟؟
حنان نزلت راسهـآ ببرآئه ..
احمد بعصبيه : ردت على سوالفها الأوليه .. ؟؟
حنان تطالعه .. و خايفه بنفس الوقت خاصه انها عارفه احمد عصبي : آ .. آي ..
احمد فصخ الجاكيت اللي كان لابسه و يتكلم بصراخ و عصبيه : وين هي الحين ؟؟ بالشاليه ؟ بالمزرعه ؟؟ وين هي بالضبط ؟؟ و منو هذا اللي تعرفت عليه الحين ؟؟ قولي لي منووو ؟؟
حنان : احمد تكفا هدي شوي .. و بعدين .. وبعدين اهيا هالمره بالبيت
احمد يخز حنان : هـآآ ؟؟!!!!!!!!!!!!!!! .. وين بالبيت ؟؟
حنان : اووه ... احمد .. امي براا .. عند المنطقه الخارجيه من البيت صوب المسبح الصغير اللي بالحديقه ..
احمد طلع من الباب الرئيسي و يمشي بسرعه و حنان وراه تركض و تناديه و اهوا باله بعيد ..
حنان تمشي بسرعه بس مو قادره توصل حق احمد و تتكلم و حدها خايفه : ا.. احمد .. احمد تكفا اسمعني .. احمد .. أي ( بقت تطيح بس كملت مشي ) .. احمد اسمعني عااد ..
احمد لف على حنان : حنان أدخلي داخل البيت .. خليني اعلم امك التربيه عدل
حنان تخر احمد : انتي شقاعد تقول ؟! هذي خالتك .. امبيه ..
احمد : خالتي اللي تتكلمين عنها .. هذي اللي امي ربتها و هي صغيره .. بس وش أقول ..
( و راح )

و حنان واقفه منصدمه .. هذا شقاعد يقول عن خالته اللي هي امي ؟!


...

رونق توها قاعده من النوم ..

تتصل على طارق ( اللي كان جهازه مغلق ) ..
رونق : ياربي عليك يا طارق .. انا بفهم ليش يصكر جهازه ؟؟ من ردينا و اهوا جذيه اووف .. خل اتصل على خالتي ( ام ريلهـآ و اخت امها )

رونق : الوو .. هلا لولو شلونج ؟؟
لولوة ( أخت طارق ) : اهلا روونق
رونق : لولو تكفين .. عطيني طارق خل اكلمه
لولوة : طارق طالع .. مو موجود ..
رونق : طلع ؟؟ من متى ؟؟
لولوة : من زمان .. قط علينا عبدالله و راح ..
رونق مستغربه : معقوله ؟؟ .. انزين خلاص .. انا الحين شوي و باخذ عبود ..
لولوة : لا رونق والله مشتاقين حق عبود .. خليه الليله عندنا ..
رونق ( عادي عندها تخلي عبود .. بس إذا خلته راح يرجع طارق لبيته و راح يبلغونه ان رونق اتصلت و اكيد راح يسألهم شنو قالت .. و بيقولون ان رونق سألت عنه .. و رضت ان عبود يقعد .. و ذاك الساع ما راح تقدر تعرف وين كان طارق لانه راح يجذب عليها .. فقالت اخلي السالفه مثل ماهي .. خاصه انها قاعده تشك بالموضوع .. من ردوا الكويت و اهوا مو على بعضه ) ..

رونق : لا يا قلبي .. اليوم خلبه عندنا .. و إن شاء الله نييبه لكم يوم ثاني ..
لولوة : اووكي ماشي ..
رونق : خلاص .. شوي و طارق إييكم و يرده البيت ..
لولوة : اوكي ..
رونق : باي
لولوة : باي ...



...


بعد ربع ساعه ..

حنان خايفه و لي الحين واقفه مكانها ..


شافت احمد .. راد و اهوا حده معصب ..

و ويه احممممر ..

و طاف يم حنان ولا عبرها و لا كلمها ولا كلمه ..

حنان لفتو مشت وراه .. مثل ما يمشي .. كان يمشي بخطوات خفيفه و بطيئه

دخل الصاله ..


حنان تطالع احمد اللي كان قاعد بالغنفه و منزل راسه و مدخل ايدينه الثنتين بين شعره و وهيه لي الحين احمر ..

حنان اول مره تخاف انها تكلم ولد .. يمكن لانهـآ شافته معصب .. و متنرفز ..

حنان و خايفه : شسويت لها ؟
احمد يطالع حنان و رفع راسه و رجعها لي ورا : ما سويت لها أي شيء
حنان تطالعه و مو فامهم .. اللي كان معصب معقوله شافها و سكت و ما سوى لها شيء ..
حنان : ماني فاهمه ؟!
احمد .. ؟!

...



عند بيت العم محمد ..


ماغي قاعده .. و معاها نورة و ريم .. و يضحكون و مستانسين على ماغي ..

ماغي تتكلم بالعربي مكسر :P : يا الله انا بروح انام .. و بنووم عبدالعزيز
نورة : اوكي يا مرت ابوي .. ههههههههه ..
( راحت ماغي و قعدت نورة و ريم بالصاله )

نوره : والله انها تونس هالفرنسيه .. يالبي قلبها بس
ريم تطالع نوره : انتي هييي .. و اشكرا بعد تقولين عنها جذيه ؟؟
نوره : ههههههههههه .. تغارين :P
ريم منزله راسها : أي اغااااااااااااااااااااااا ااااار .. اغار ..
نوره : يا قلبيييييييييييي هههههههههههههه ..

دخل جاسم :

( صـآر هدوء )

جاسم : السـلآم عليكم
نوره + و ريم : و عليكم السـلآم ..
جاسم : هاا .. إنتوا قاعدين لي هالساعه ؟؟ شسالفه ؟؟
نوره : ماكووو .. بس توها ماغي راحت دارها .. و كنا نسولف معاها ..
جـآسم يقول بقلبه ( ماغي .. ماتدرون هالسوسه شنو بقلبها .. )

** تذكر عام 2009 .. يوم الخميس ..


جاسم بمكتبه

جاسم : قلت لج طلعي برا المكتب و ما ابي اشوف رقعه ويهج .. براااا
ماغي : انت بتطردني ؟؟ اووكي جاسم .. انا راح اعلمك كيف تطردني ..
جاسم : لا والله حلفي بس .. و بعدين انتي شتبين ؟ مو انا عطيتج مبلغ محترم مكآفئه لج و على خدماتج اللي قدمتيها لنا بالشركه ؟ يا الله طلعي برااا
ماغي : بس إنت لي الحين مو مصدق إني انا ما سويت هالشيء .. مو انا اللي بقت الفلوس اللي بالمحاسبه و شنو دليلك ؟؟
جاسم فتح الدرج و طلع من الدرج (شـآل ) احمر .. و قال : مو هذا لج ؟؟
ماغي : اووه ماي قود .. أي هذا مالي وين لقيته ؟؟
جاسم : هه .. زين .. انا اقدر اودي هالدليل لي الشرطه .. و اقول لهم إن هذا الشال موجود داخل الغرفه اللي كانت فيها مخزن الفلوس .. و إنتي تدرين ان محد يدخل هالغرفه غيرج ,.. بس إكراما مني .. لانج اشتغلتي بهالشركه و عن الفضايح لانج بنت .. راح اخليج .. ويا الله .. اخذي اغراضج و برا
ماغي : اوكي يا جاسم .. لكن انت راح تتحسف على كل شيء سويته فيني و ظلم ..
جاسم : اوووه اقول لج براااااااااااا ..

ماغي طلعت و خلت كل شيء وراها ..

...

رد حق اللي كانوا بالصاله .. لقى نورة و ريم يسولفون على راحتهم .. و يضحكون .. فقام من مكانه و راح غرفته ..





سوري إذا في بدليــــــــــــآـ و إن شـآء الله تعجبكم الروااااااااااايه ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:48 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




...


البارت الســآبع


...


عند احمد و حنان ..

حنان قعدت جدام احمد : امبييه فهمني انت شسويت ..؟!
احمد قام من مكانه : ما سويت شيء .. بس مالقيتها مناك .. بس لقيت .. ههههههههه
حنان تطالع احمد : ؟!

احمد : امج انجنت الظاهر .. انا اصـلآ ما لقيتها .. بس لقيت هذي الورقه .. مدري امك وش تحس فيه .. سـآعات اضحك على تفكير امك هذي .. و ساعات ودي لو اشوف امك جدامي ودي اكسر راسهـآ

حنان : عطني الورقه ..
احمد : امسكي .. ( و قامت راح غرفته )

و حنان ماسكه الورقه و قاعده تقرا ..

السـلآم حنان ..


انا اليوم ببات عند طلال .. و بنسافر جم يوم و برجع .. و ما قلت لج اني تزوجت طلال امس و عياله عند عمتهم .. حطي بالج و إذا بغيتي شيء سحبي من البطاقه اللي بغرفتي بالصندوق الاحمر الصغير .. و أي نسيت .. احمد ولد اختي اليوم بيرد الكويت .. حطي بالج عليه .. و قولي له إني حدي مشتاقت له .. اموووااااح يا قلبي .. احبج .. و اسفه إني عصبت عليج .. باي ..


حنان ما تدري .. تضحك على الكلام اللي قرته .. و له تسكت .. وله شتسوي ؟!


...

صـآر بآجر ..

...

قعدت حنان اللي كانت نايمه بغرفتهـآ ..

و غسلت و يهـآ .. و البست لبس سبورت .. و رفعت شعرها .. و انزلت .. و لقت احمد نايم بالصاله و كان ماسك مجله .. و فاتح التلفزيون .. و الد في دي على الفلم ..

حنان راحت غرفت احمد اللي كانت يم الصاله .. و دخلت خذت الكمبل .. و هي طالعه و له تشوف احمد واقف عند الباب .. ( ما كان نايم بس كان يسوي روحه نايم .. و حب ان يخرعها )
حنان اول ما شافت احمد عند الباب .. تذكرت يوم كان طارق يقرب منهـآ .. و كانت تتذكر كل لحظة .. و لحظة حصلت لها .. و احمد قرب و مبتسم لها .. و لمن وخر شوي من الباب , حنان قامت تبجي بهستيريا .. و تصارخ .. ( وخر .. و خر عني لا تقرب .. بس كافي .. كــآفي ) و طلعت صوب الباب و ركصت غرفتهـآ ..


و احمد .. ما كان فاهم شيء .. بس اللي كان يبي يسويه .. ان بيسآلها شحقه دخلت غرفته ؟؟ و مو فاهم كلماتها .. ليش قالت ( وخر .. وخر عني لا تقرب )

وليش قالت

*
*
*
*
*
((كــآفي )) .. حنــآن شفيها ؟!



...







في بيت المرحوم .. العم صـآلح ..

كانت وضعيتهم بهالشكـل .. جاسم ينام مع سعود بالدوانية .. و مريم مع سبيجة بالصاله .. و ريم مع نوره في بيت العم محمد و ماغي .. و بدر نايم عند فهد ..


..
و مر إسبوع

بالنسبه لأهل المرحوم ..

و مرت الأيام بشكل عادي .. و هادي جدا ..

مريم تمت تنام بيت عمها مع مرت عمها .. اللي كل يوم تبجي على فراق زوجها ..

و مريم كل هالمده مصكره جهازها .. كل ما تذكر السالفه اللي سوتها مع جابر .. تكره حياتها كلهاا .. فقالت مالها بالشقى فوق الشقى اللي هي فيه .. فصكرت جهازها .. و قالت لي مرت حياتها على خير .., بتتصل عليه ..

و نوره تمت بالبيت بناء على طلب ابوها .. فقامت و خذت معاها ريم بالبيت ,.,.

و بدر .. قام يطلع من الصبح و يرد تالي الليل .. و محد قاعد يحاسبه ..

...


بعد الوفاة بإسبوعين تقـريبـآَ ..


...: يمااا .. يمااا ( حط الجنطه عند الباب و دخل ينادي امه ) .. شاف بنت حلوة .. شعرها طويل و ضعيفة .. قاعده تنظف البيت ..
لفت مريم على الولد .. و اول ما شافته تغطت بحجابها ..
مريم : عفوا منو انت ؟؟
...: هلااا يا قلبي .. والله كبرتي .. افا و في احد ما يعرفني ؟؟ تعالي بس ( راح و لمها )
مريم خدودها صاروا حمر .. تتسآئل منو هذا ؟؟
مريم وخرت عنه و ركضت عند خالتها .. اللي كانت حاطه إيدها على خدها و تفكر ..
مريم : خالتي .. خالتي
سبيجه شافت مريم : هلا يمه ..
مريم منزله راسها : في واحد ما ادري منو .. يصارخ و يقول يمه يمه .. حسبالي غلطان .. بس اخر شيء لمني و يقول لي تعالي و ما ادري شنو .... منو هذا ؟؟
....: ههههههههههه .. ريموه شفيج ؟ في احد ينسى اخوه ؟؟
سبيجه ابتسمت اكبر ابتسامه و بعمرها ما ابتسمتها : خالد .. يمه الحمدالله على السلآمه ..
خالد : الله يسلمج يا اغلى ام بهالدنيا .. ( باس راسها و إيدها ) .. يمه .. عظم الله اجرج ..
سبيجه نزلت راسها : اجرنا و اجرك ..
خالد : ريم .. عظم الله اجرج على ابوج ..
مريم منزله راسها .. توها تستوعب ان هذا خالد ولد سبيجه من زوجها الاولي .. امبيه .. تذكرت لمن لمها .. و حسباله اخته ريم .. او بالأصح بنت خالته .. اللي حسبه اخته

..

عند بدر ,, طالع برا يتكلم بالفون .. و فهد داخل الدوانيه شابك ناطر بدر يدخل ..

بدر : أي أي .. اوكي يا قلبي حطي بالج على نفسج .. هنوده .. احبج , ههه .. فديت اللي يستحون بس .. بااي

( بدر دخل الديوانيه ) ,,

فهد : هههههههههه .. صار لك ساعة و نص بالضبط كنت قاعد تسولف مع الحب برا ,,
بدر : خلاص عـآد درينا ..
فهد : والله ما ادري شمسويه فيك بنت الناس ..
بدر : فهد لو سمحت خلاص عاد ..
فهد : اخ بس .. يا ليتني ما قلت لك شوفها بالمجمع ..
بدر : يوووه .. فهد خلاص عاد ..

دخل خالد الديوانيه ..

خالد : الله شقدمي فهود .. ههههههههههه .. إنت لي الحين رفيج بدر :P
بدر يطالع خالد و يبتسم و مو مصدق : خـ ,., خالد .. ( راااح يلمه )
خالد : هههههههههه .. ( يدز بدر ) وخر بدوور .. ترى فقصتني
بدر : ههههههههه .. خلود والله مشتاق لك يا المليغ ..
خالد : هههههههههه .. يا المينوون وخر ..
بدر وخر : و اخيرا رديت .. والله مشتاق لك ..
خالد : ههههههههه .. إنت لي الحين على اخبالك .. وانا بعد مشتاق لك و للكويت و اهلها والله ..
فهد : احم احم .. خلاص عيل انا اطلع .. شكلي مو مرغوب بالمكان
بدر : هه .. توك تدري ,, اطلع برا
خالد : هههههههههههه بدر .. صج ما تستحي على ويهك ..
فهد : هه .. ايا .. (..) انا ااعلمك .. انا اطلع .. يصير خير .. لو الحب جان فوق العين و الراس هاا ..
بدر : يا الفضيحة اسكت
فهد : والله لا ااعلم .. و ابرد حرتي ..
خالد : هههههههههههه .. انا الغبي اللي قاعد مع اثنين مينن .. و بعدين بدور .. قول لي شسالفت الحب ؟؟ !! :$
بدر : الله يلعنك يا فهود .. يوم إنك قطيتني بهالمصيبه .. يا الضب :$


...



في بيت هند .. خل اعرفكم على هند .. و اهلهـآ .. ~


أم هند : طيبه و حنونه .. و تشتغل بأحدى الشركات .. و اصلها عربي .. ( مو كويتيه )
سارة : اخت هند الكبيره .. عمرها 20 سنه .. تدرس بجامعه العلوم الإجتماعية .
منار : أخت هند الوسطه عمرها 17 سنه .. تدرس اخر سنه ثانوي .. وايد مع هند اكثر من سارة
هند : عمرها 15 سنه .. تدرس بالثانوي .. ثانيه ثانوي ..

...


هند قاعده بالفراش و تفكر بـ بدر .. و شلون اهوا طيب معاها .. و شلون يحسسهـا بالحنان اللي إهيا فقدته ..

منار : إنتي هيي يا الرومانسية .. قومي امي تبيج
هند : اووف .. شتبين ؟
منار : انا ما ادري لي متى بتكلمين هذا اللي ما يتسمى .. و بعدين انتي شلون تفكرين واحد ما تعرفينه ؟! و شلون تثقين فيه ؟!
هند : اووف منور انا كيفي انتي مالج شغل فيني .. و إن علمتي امي يا ويلج ..
منار : امبيه .. طالع هذي .. إنتي هي .. لا يكون حسبالج انا خايفه منج .. عشان جذيه طايحه معاج ميانه ؟! سمعيني .. انا ساكته لان امي مو ناقصها مشاكل .. و إلا إنتي احسابج معاي بعدين ..
هند : خل اقول حق امي احسن منج اووف ( قامت .. و راحت عند امها ) ..


...


ام هند .. كانت بالدار تقرا قرآن ..

هند طقت الباب و دخلت ..

ام هند : دخلي يمه ..
هند : هلا يمه ..
ام هند : هنوده يا قلبي
هند : لبيـه يا الغـآليه ..
ام هند : يمه .. عمج اليوم كلمني عن موضوع امس .. شقلتي ؟.؟
هند : يمه .. إنتي عارفه جوابي .. شلون تبييني اخليج ؟؟ مستحيل ..
ام هند : يا يمه .. انا تعبانه .. و بسافر لي جم يوم اتعالج يا يمه .. ماراح اطول .. و إنتي تدرين إنج ما تقدرين تسافرين ..
هند نزلت راسها : و خواتي شنو رايهم ؟
ام هند تبوس راس بنتهـآ : يمه .. خواتج موافقين على كلامي .. لأنه هذا عين العقل ..
هند تطالع امها و تدمع عيونها : ماكو حل ثاني ؟
ام هند تهز راسهـآ بـ لأ ..
هند قامت و باست راس امها و لي الحين الدمعه بوسط عينهـآ .. و طلعت بهدوء ..


...


هند دخلت دارها اللي كانت مشتركه مع اختها منار ( منار كانت نايمه ) ..

هند قعدت بفراشهـآ و تبجي بصمت ..

وتقول بقلبهـآ ( ليش الدنيا صعبه إن نعيشها ؟! ليش ؟! ليش كل شيء فيها صعب .. ابوي مات وانا صغيره .. و عمري ما خلوا لنا ورث ولا شيء .. و مع هذا غير الخير اللي عندهم .. اااه .. و غير جذيه ما يبونا نسافر .. انا بفهم شنو المانع عشان نسافر مع امي المريضة ؟ شلون اخلي امي تسافر و تكون بعيده عني ؟! شلووون ؟! .. )


...


في بيت حنان ..


حنان هدت شوي من البجي .. و تذكرت اللي سوته جدام احمد .. و ستحت اهيا شلون سوت هالشيء ؟؟ عشلون قالت له هالكلام .. يمكن لانها كانت بمرحله خوف ؟!

حنان نزلت .. لقت احمد قاعد بالصاله و حاط على قناة رياضه .. و دخلت و سلمت و قدعت يمه
حنان : مبارات منو و منو؟؟
احمد : ... ( ساكت و يطالع جدام )
حنان تطاللعه : انزين منت طالع اليوم ؟؟ شرايك نطلع نتعشى برا ؟ (( حاسه كأنها ولد ))
احمد : ..( ساكت و يطالع جدام )
حنان حست إنها مرفوضه بالمكان .. فـ وقفت ..
اول ما وقفت .. تكلم احمد و قال ، ..


...




بنــآت .. لا تنسووووووووووون قولوا لي اي شخصيه اعجبتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:53 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...

البـآرت الثامن
...


في بيت حنان ..


حنان هدت شوي من البجي .. و تذكرت اللي سوته جدام احمد .. و ستحت اهيا شلون سوت هالشيء ؟؟ عشلون قالت له هالكلام .. يمكن لانها كانت بمرحله خوف ؟!

حنان نزلت .. لقت احمد قاعد بالصاله و حاط على قناة رياضه .. و دخلت و سلمت و قعدت يمه
حنان نحاول تكون طبيعيه : مبارات منو و منو؟؟
احمد : ... ( ساكت و يطالع جدام )
حنان تطاللعه : انزين منت طالع اليوم ؟؟ شرايك نطلع نتعشى برا ؟ (( تكلمه كأنها ولد ))
احمد : ..( ساكت و يطالع جدام )
حنان حست إنها مرفوضه بالمكان .. فـ وقفت ..
اول ما وقفت .. تكلم احمد و قال ، ..

...


وقال و اهوا لحد الحين يطالع جدامه و منزل راسه و ويه
احمر : حنان .. ليش خفتي مني امس .. ؟؟
حنان تطالعه و شوي و تبجي : مـ .. ما فيني شيء ..
احمد طالعها مده و قام شكله متوتر و احمر : حنان .. انتي تدرين شنو بالنسبه لي .. حنان قولي لي اللي بقلبج .. من متى و انتي تخشين عني ؟؟ حنان .. انا مثل اخوج .. وله نسيتي قبل .. ما كنا نخش عن بعض أي شيء ..
حنان والدمعه و سط عينهـآ : خلاص عاد .. خلاص احمد .. انا ما فيني شيء .. يعني غصب يصير فيني شيء ؟
احمد بعصبيه : حنان .. قولي لا باجر والله تتنحسفين إنج سكتي ..
حنان تبجي : خلاص احمد .. تكفا خلاص ,.. ( هدت شوي ) .. خلني شوي بروحي ( و راحت غرفتهـآ )

و احمد يشك و.. قعد يفكر .. شفيها حنان ؟؟ شلي غير شكلها و قلبها و مرحها و وروحها و حياتهــــــــــآ ..

حنان قعدت بغرفتها و تقول بقلبهـآ (( آهـ يا يمه .. أشهـد إني تعبت من قسى الدنيـآ ))

...

صـآر بـآجر ..

الصبح ..

مريم قعدت .. و كالعاده قامت تشتغل على البيت .. مع الخاله سبيجه ..

و نزل خالد و كان لابس فنيله بيضا و مجسم شوي .. و شعره معفوس و ناعم .. و كان مبين انه توه قاعد من النوم .. و قاعد ينزل و يتثاوب .. و لقى مريم اللي لابسه الحجاب خاصه لمن صار لها الموقف هذاك ..

خالد يتنحنح : احممم ..
مريم انتبهت له لفت بسرعه و شافت شكره الجذاب : ...
خالد يبتسم .. و كل ساع تتوسع ابتسامته و ضحك : هههههههههههه .. آسف على اللي صار لي امس .. هههههههههه .. امي فهمتني السالفه كلها .. ما كان قصدي إني .. هههه .. إني المج .. ههههههههه .. حسبالي اختي ريم ..
مريم ويها صار احمر .. بس ما قدرت تمسك نفسها ... وقامت تضحك على اللي صار : ههههههههههههه .. ( و ركضت على المطبخ على طول )

اما خالد لي الحين قاعد يضحك .. على اللي سواه : ههههه ..


...


عند بيت العم محمد ..

العم ممحمد .. قاعد يتريق .. و ماغي يمه .. و ريم بعيده عنهم و ماسكه عزوز ( عبدالعزيز ولد ماغي ) و تلعبه ..

نزلت نوره بالدري و كانت كاشخه ..
نوره : يا الله ريمووه امشي ..
محمد يطالع نوره : وين على الله إن شاء الله ؟؟
نوره : ماكو شيء يبـآ .. بس انا وريم نبي نطلع نونس نفسنا شوي .. ملينا من قعدت البيت ..
محمد : اممم .. زبن .. بس لا تتأخرون ..
نوره بقلبها ( من متى ابوي يقول لنا لا تتاخرون ؟؟ والله غريبه )
نوره شافت ريم و مستغربه : يا الله ريم .. مشينـآ ..
ريم عطت الياهل حق ماغي و طلعت ..

...



عند هند ..

هند تتكلم بالفون طبعـآ مع بدر ..

بدر : وليش يعني ؟؟
هند : لأن عمي ما يرضى نسافر مع امي
بدر : و شكو عمج فيكم ؟؟
هند : ابوي قبل لا يتوفى .. ما عطى امي الجنسيه .. و امي جنسيتها غير كويتيه .. و ما نقدر نسافرمعاها .. و عمي مانعنا نطلع .. و قابل لامي لو يسافرون معاج .. راح اسوي بلاوي و احنا نعرف عمي .. ياما سوى بلاوي مع اهل امي .. و دخل خالتي الصغير السجن
بدر : معقوله ؟
هند : أي و اكثر ,.,
بدر : أي زين لا تسافرين .. عشان ما تبتعدين عني 
هند :هههههههه .. بدر إنت من صجك يا قلبي ؟
بدر : أي حبي .. انا واحد ما اقدر إني ابتعد عنج ..
هند بقلبها ( ما ادري يا بدر .. كلامك و افعالك توحي إنك تحبني بس انا اخاف من شيء اسمه حب .. ما ادري يا بدر ما ادري )
بدر : الوووو .. الووو هنوده قلبي وينج ؟
هند : هلا حبي .. انا معاك
بدر : وينج ؟ إنتي مو معاي كلش ..
هند : لاو الله معاك .. كمل كلامك قلبي ..
بدر : زين سمعي ..


...



مريم بالمطبخ قاعده و تقص الخضرا .. و تفكر بـ خالد اللي دخل قلبها .. بس شنو اخر حبها بـ خالد مستحيل ينتهي بزواج .. و خاصه انها (..) .. تذكرت فونها وانها كانت مصكرته كل هالمده .. قالت خل افتح فوني و اشوف شنو الاخبار .. لقت 10 مس كولات ,, و 5 مسجات ,

مريم : هه .. وايد عليك يا جابر .. صار لي اكثر من سبوعين مصكره جهازي و انت تدق 10 مس كولات و 5 مسجات ,, خل نقرى المسجات ,,

المسج الاول :
• طبعـآ من جابر ..


قوه قلبي .. ليش مصكره جهازج ؟؟ ردي علي ضروري



المسج الثاني :

• المسج بعد من جابر


مريوووم .. ليش مصكره جهازج ؟؟ اول ما تفتحينه دقي علي ..


المسج الثـآلث :

• المسج بعد من جابر

مريووم والله ابي اكلمج ضروري .. بسرعه لاني بسافر ,,


المسج الرابع :

• من جابر

قووه مريوووم .. انا رديت اليوم الصبح .. ماكو الحمدالله على السلامه حبيبي ؟!


المسج الخامس :

• من جابر

مو مشكله انا تعوود على ان فونج مصكر .. لي فتحتيه اتصلي




مريم : هه ..و الله و قمت تسافر و ترد على كيف كيفك .. انا لازم اتفاهم معاه الله يستر علي ياربي
دخلت سبيجه و لقت مريم قاعده : صباح الخير يمه ..
مريم باست راس سبيجه : هـلآ و الله خالتي ..
سبيجه : مريم يا بنيتي بسألج سؤال .. بس لا تفكرين إني ما ابيج ..
مريم : شفيج خالتي امري ..
سبيجه : يمه .. ما اشوفج تقعدين في بيتكم .. مع ان بيتكم ما ينقصه شيء ..
مريم : في سببين يا خالتي .. اول سبب لاني مااقدر اخليج بروحج .. خاصه ان ريم ما قامت تحب تقعد بالبيت اللي يذكرها بأبوها و ثانيا .. انا ماابي اروح مكان فيه مرت ابوي .. احسها غثيثه .. و بصراحه تلوع الجبد ..
سبيجه : يا يمه لا تحكمين على ناس ما شفتي اطباعهم ..
مريم بقلبها ( بلاج ما تدرين يا خالتي .. في سبب ثالث و مدفون بقلبي .. )
مريم : عن اذنج خالتي .. ( و صعدت دارها )
...
نورة و ريم بالسيـآره ..
ريم + نورة : هههههههههههههه ..

رن فون ريم ..
نوره : منو متصل عليج ؟
ريم : امم .. هذي رغوده رفيجتي
نوره : اهاا .. شوفيها شتبي ؟
ريم : لا قلبي ما ابي اعرف شتبي .. المهم اقعد معاك ..
نوره : لا ردي شوفي شتبي ؟
ريم : اوكي .. ( ردت ) .. الو
رغد : ريموووه إنتي مو من صجج ؟؟ شفيج قلبتي هالاسبوعين؟
ريم : اووف رغود شتبين داقه ؟
رغد : نعم ؟! .. شنو شلي ابي داقه ؟
ريم : رغد خلصيني عاد انا حدي مشغوله ..
رغد : ليش ما قمتي تحضرين الجامعه ؟؟ يا المينونه .. ترى الدكتور شايش علينا هاليومين .. تعالي لا يفصلونج ..
ريم : اقول .. قولي له خل يكبها بالماي و يشربه .. باي ( و صكته )
رغد انصدمت من ريم .. و شلي غيرها بكل حياتها .. كل هذا بس لأأنها كانت تبي تتقرب من نوره بسبب شخصيتها .. و له لأن ريم محتاجه احد كان المفروض أنه يسمعها

...




إن شــآء الله راح انزل بارت بعد شوي


فديتتتتتتتتتتكم منووره ..


تحيـآتي







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-13, 10:58 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...


البـآرت التــآسع

...

فـي بيت العم محمد .. محمد قاعد مع ماغي .. و ولده عزوز .. الصغير  بالصاله .. ~

دخل جاسم و سلم ..

جاسم : يبـآ .. أبي اكلمك بموضوع خاص
محمد طالع ماغي :
Maggie .. Allez un peu nous voulons parler d'un sujet particulier


ماغي .. اذهبي قليلا نريد ان نتحدث بموضوع خاص

ماغي قامت من مكانهـآ .. و خذت ولدها و راحت لغرفتهـآ

جاسم : يبــآ .. انا .. انا ودي افتح معاك موضوع مهم و خاص فيني
محمد : قول وانا ابوك .. شبغيت ؟؟
جاسم : ادري راح تقول لي إن الموضوع هذا مو وقته .. و إن عمي توه متوفي .. بس انا فكرت بموضوع .. و حاب اقول لك إياه .. خاصه انت عامود هالعايله ..

محمد : قول .. و انا بسمعك ..
جاسم : انا فكرت اتزوج ..
محمد : انت حاط عينك على وحده ؟
جاسم : أي يبـآ ..
محمد : منو ؟
جاسم : (................)



...

عند حنان ..


قامت تفكر .. تقول حق احمد على اللي صار لها ولا لأ ؟؟ كانت خايفه وايد .. واااايد ..
...
بعــد كل هالأحداث .. مر اسبوعيـن زياده ..


وراح اقول لكم كل و احد و حالته بإختصـآر ..


نورة و ريم : مازالوا وايد مع بعض .. و تطورت علاقتهم وايد ..

جاسم : بعد ما فتح سالفه الزواج مع ابوه .. قام الابو يأجل هالموضوع .. خاصخ لمن عرف منو البنت اللي بيها جاسم ..

ماغي : تطور علاقتها مع نورة وايد .. وتحاول تتقرب من مريم اللي ما قامت تحب تقعد فيه ..

مريم : مريم بعد ما فتحت فونها .. قامت تتصل و تدز مسجات حق جابر .. بس ما كان يرد عليها .. و مريم خافت من هالموضوع شوي .. و بعد ما قامت تكره مرت ابوها .. تحاول انها تكون مع مرت عمها .. و لمن ابوها يسـآلها ليش ما تنامين في البيت معانا .. تطلع حجه ان وجود الخاله سبيجه بالبيت بروحها بعد وفات عمها مو زين .. و غير انها حست انها انعجبت بـ خالد .. بس خايفه من كل شيء و ااولهم المشكله الي كانت فيها

خالد : نفس ما اهوا .. ينام بالبيت و دوم كله مع امه .. و ماله أي احساس اتجاه مريم ..

بدر : عايش قصه حب مع هند .. و يحس انها اهيا احلامه .. يبي يخلص الثانوي بسرعه عشان يخطبها ..

هند : حست ان فراق امها صعب .. وان عمها بلغهم ان يزهبون اغراضهم إ‘هيا و خواتها عشان يعبشون عنده .. بفتره سفر امها ..

رونق : قامت على كل شيء تراقب طارق .. بطلعاته و بييـآته ..

احمد : باله مشغول بحنان .. خاصه لمن عرف ان حنان تغيرت و صارت وايد خشنه .. حب ان يغير استايلهـآ .. و لمن يطلعون .. يشتري لها نفانينف صغيره .. و إكسسوارات حلوة .. و حنان كانت ترفض انها تلبس هالاشياء و كانت تشوف نفسها ولد مو بنت .. بس احمد يغصبها على اشياء وايده عشان تتغير

حنان : حست ان في شيء بداخلها تغير .. خاصه لمن احمد يحاول ان يتقرب منها .. قاموا يطلعون مع بعض ..

...



عند هند و منار . .. بالبيت ..

هند تحط اغراضهـآ : اووف .. ما ادري اخذ كل اهدومي و له لأ ؟
منار : لا هنود .. اخذي نص اهدومج احنا ما راح نطول وايد عند عمي ..
هند : ما ادري .. اخاف اخلي شيء و خذ شيء .. ما ادري والله

دخلت عليهم سارة : هـآآ .. خلصتوا ؟؟ امي ناطرتنا .. تبينا نقطها بيت خالي
هند : انا بروح معاج .. ما ني رايحه عند عمي على طول
سارة : زين .. و إنتي منار ؟؟
منار : حتى انا .. شيوديني بيت عمي .. بروح عند خالي اول و بعدين كلنا نروح بيت عمي احسن مو ؟
سارة : خلاص عيل .. بتصل على نواف عشان ما يتعب نفسه و يمرنا ..

( نواف ولد خالهم .. عمرها 19 سنه .. طيب وايد .. و خجول بشكل مو طبيعي .. وحيد امه و ابوه .. )

هند : زين .. انا بروح احط باجي الاغراض و ارجع لكم ( طلعت .. و دخلت الحمام عزكم الله ) و اتصلت على بدر ..


هند : الو .. قوة حبيبي
بدر : هلا قلبي .. هاا حطيتي اغراضج ؟
هند : أي قلبي .. بس اول شيء بنطلع بيت خالي بنقط امي و بنسلم عليها و بنروح بيت عمي .. انت وين ك الحين؟
بدر : انا بالطريج .. شوي و تلقيني برا عند بيتكم
هند : امم .. سيارة السايق ؟
بدر : أي انا ياي مع السـآيق .. تدرين انا لي الحين ما اسوق ..
هند : اووكي يا قلبي .. الحين لازم اصكره منك عشان اخلص شغلي
بدر : اوكي يا قلبي

...

عند مريم و خالد و سبيجه ...

مريم : خالد تبيني اصب لك جاي ؟؟ ( شـآي )
خالد : أي والله ..
مريم صبت الجاي عطت سبيجه اللي كانت قاعد بالنص بينهم ...
خالد : يعطيج العـآفيه ..
سبيجه تطالع مريم و خالد و تبتسم ..
سبيجه قامت من مكانها : خالد يمه .. تعال لي الغرفه شوي ,. ابي اكلمك ..
خالد : إن شـآء الله يمه ..

سبيجه راحت و خالد وراها ..

دخلت الغرفه .. و قعدت على الفرآش ..
سبيجه : اقول يمه .. ما قلت لي .. إنت الحين خلصت الجامعه وله باقي ؟؟
خالد : ههههههه .. لا يمه باقي بعد ..
سبيجه : امم .. و متى تخلص يا يمه ؟
خالد : يعني بعد سنتين اقل شيء ..
سبيجه : يما انا ابي افهم ليش ما تكمل دراستك منيه ؟! خلك حوالي ..
خالد : يمه شفيج الله يطول لي بعمرج .. يما .. كلها سنتين و تلقيني يمج طول العمر و ذاك السـآع راح تملين مني ..
سبيجه تحط إيدها على خد خالد : لا يا يمه .. انا ابي اشوفك معرس .. و يمك زوجتك .. و حاولينك اعيالك .. و من حقي اني اكون يده ..
خالد يبتسم : و ترضين تدخل قلبي وحده غيرج ؟
تبتسم سبيجه : يا يمه .. انا ادري إني بقلبك و روحك .. و محد يقدر يقعد مكاني بقلبك .. بس هذي سنه الحياة .. ولازم تكون ابو .. و عندك اعيال .. والله يايمه .. بتتحسف على قد شعر راسك لمن تكبر و ما تتزوج ولا تشوف عيالك طولك .. اخ يا يمه يا خالد .. والله شعود انك ابو حلوو وايد .. يمه .. فكر بكلامي .. و انت شوف اللي يعجبك ..
خالد باس راسها : يمه .. إنتي شايفه لي بنت ؟
سبيجه : أي يا يمه .. والبنت بصرآحه ما تتطوف .. خالد قام و باس إيدها و راسهأ : دامها عاجبتج .. خطبيها لي .. و انا موافق بلي تبينه 

...


بشـركه محمد ..

دخل جاسم على ابوه ..
محمد : اهـلا اهـلآ بو محمد 
جاسم يبتسم : اهلا يا بو جاسم .. هههههههه
محمد : هههههه ..
جاسم : هاا يببا .. شصار على موضوعي ؟
محمد : .. انا مواقف .. بس بالاول لازم نخطبها ..
جاسم : يبا .. انا مكلم اخوها .. بس نروح البيت عندهم و نخطبها رسمي .. و نشوف رايها ..
محمد : زين .. عطني رقم اخوها .. و خلني اتصل عليه ..
جاسم : كاهوا يبا .. الرقم ( 960 ....)

...





إن شـآء اللع يعجبكم البـآرت ..


تبون تعرفون منو اللي بيتزوجهـآ جاسم :$









ما راح اقول لكم :P لوول ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.