آخر 10 مشاركات
417 - لمن يسهر القمر - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          148 - وحدهما فقط - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          فوضى فى حواسي (الكاتـب : Kingi - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          92 - حنين -روايات أحلام قديمة (كاملة) (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree18Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-13, 07:06 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف / للكاتبه أوراق خريفية. مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف

للكاتبه أوراق خريفية.


،

،


كلمة الكاتبة


ما راح أطول عليكم.. هذي المقدمة :


ابسألك لو قلت لك
ان الحنان اللي في قلبك
ينبت من الصخر الزهر
بستاهلك
وان النهار اللي في خدودك
يخلي النسمة عطر
بستاهلك؟
وان العذاب اللي ف عيونك
يعلم الناس الشعر
بستاهلك؟
ابسألك ماهو غريب استاهلك؟

ولو قلتلك اني احبك
اكثر من هموم البشر
وكثر الجفى وكثر السهر
لو قلتلك
وانك اقرب من عيوني للنظر
بستاهلك
لو قلتلك ... كل الذي اقدر اقوله
واللي ما اقدر اقوله
بستاهلك ؟
حبيبتي..!!
بجاوبك للأسف ... للأسف

ما به احد يستاهلك
الا انا استاهلك..

شخصياتي :

سيف الأب : 45سنة...في قمة الرجولة والاناقة العصرية والشباب..تزوج لما كان عمره 22 من جوري اللي حبها موت وللحين يحبها والكل حاسدهم على هالشيء

الجوري الأم : 39سنه..تزوجت سيف وعمرها 16 كانت مراهقة وحلوة..زاد جمالها لما كبرت وجسمهاااا للحين مشدود وانيق وشعرها الأسود اهو اللي معذب سيف

عيالهم :

سلطان : 23 سنة..مأخذ أشباه أمه أكثر من أبوه بشرته بيضا على أمه وعيونه عسليه على أبوه..هادي ورزة..
عبدالعزيز وفهد : 22 سنه..طالعين على أبوهم بكل شيء بسماره ولون عيونه وطبعه الجريء..خريجين كلية الضباط برتبة ملازم أول

طلال : 20سنه..لون عيونه بنيه وبشرته بيضا وشفايفه ورديه محدده..والبنات يموتون فيه..يدرس بالعلوم الإدارية مع أخته بس أهو سابقها بسنتين

ديم : 18سنه..أول سنة جامعة مع أخوها طلال..دلوعة حيل وطالعة على أمها ببشرتها البيضا وشعرها الأسود الفراوله وغمازتها الحلوة وجسمها الضعيف..معاها ربو وفتحة بالقلب من ولادتها وهذا الشيء مخلي الكل مراعيها ومتعلق فيها وهي حساسة حيل..







التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 09-10-13 الساعة 07:36 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 12:38 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


شخصياتي :

سيف الأب : 45سنة...في قمة الرجولة والاناقة العصرية والشباب..تزوج لما كان عمره 22 من جوري اللي حبها موت وللحين يحبها والكل حاسدهم على هالشيء
الجوري الأم : 39سنه..تزوجت سيف وعمرها 16 كانت مراهقة وحلوة..زاد جمالها لما كبرت وجسمهاااا للحين مشدود وانيق وشعرها الأسود اهو اللي معذب سيف
عيالهم :
سلطان : 23 سنة..مأخذ أشباه أمه أكثر من أبوه بشرته بيضا على أمه وعيونه عسليه على أبوه..هادي ورزة..
عبدالعزيز وفهد : 22 سنه..طالعين على أبوهم بكل شيء بسماره ولون عيونه وطبعه الجريء..خريجين كلية الضباط برتبة ملازم أول
طلال : 20سنه..لون عيونه بنيه وبشرته بيضا وشفايفه ورديه محدده..والبنات يموتون فيه..يدرس بالعلوم الإدارية مع أخته بس أهو سابقها بسنتين
ديم : 18سنه..أول سنة جامعة مع أخوها طلال..دلوعة حيل وطالعة على أمها ببشرتها البيضا وشعرها الأسود الفراوله وغمازتها الحلوة وجسمها الضعيف..معاها ربو وفتحة بالقلب من ولادتها وهذا الشيء مخلي الكل مراعيها ومتعلق فيها وهي حساسة حيل..


،


Part1


ﺄحآۆل ﺄن ﺄخبىء جنُۆن حبيّ !!
فلآ يسعنيّ ذل?
فَقد عَرفۆآ ﺄنني ﺄعشق?
مِن كلمآتيّ

غرفة نوم سيف والجوري
الساعة 12


الجوري لفت وهي تبتسم لما حست ببوسة سيف على جتفها العاري وقطرات من الماي بللتها ونزلت من شعره لأنه توه مأخذ شاور ولاف فوطه على خصره : نعيما حبيبي
سيف ابتسم وهو يطبع بوسة على خدها : ينعم بحالج حياتي
شفتي اللي يبته لج أبيج تلبسينه
الجوري ضحكت وهي تروح الحمام : ههههههههه ان شاء الله
سيف ابتسم وراح يلبس والجوري دخلت الحمام وطلت بويهها بهدوء وأول ما لف طلعت بسرعة بدون ما ينتبه


غرفة التوأم


فهد لابس شورت صغير ومنسدح على السرير ويطقطق ع الأب توب : أحححححح
عبدالعزيز كان يدور له بيجامة : هههههه شفيك بعد
فهد لاف له الشاشة : شوف شوف بذمتك مو جسمها صاروخي
عبدالعزيز طالع الشاشة وكانت صورة وحدة اجنبية لابسه بيكني أسود ومات من الضحك : ههههههههههههاي
فهد أبتسم : بنت اللذينا وبرونزي بعددد
عبدالعزيز يضحك : اقووول أسكت أسكت لحد يسمعك

الجوري دخلت وصكت الباب : إشششش
فهد وعبدالعزيز : !!!!!!!!!!!!!!!
فهد يضحك لأن أمه كانت لابسه قميص نوم ستان وردي قصير وفوقه رابطه الروب : ههههههههاي شفيج جذي

الجوري ضحكت : ههههههههههاي منحاااشة
فهد وعبدالعزيز كل واحد مسك بطنه ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههاي
فهد بضحك : يعني ما راح يصيدج الحين تلقينه وراج ههههههههههههههههههاي
عبدالعزيز : آخخخخ يابطني هههههههاي
الجوري طقته على جتفه : ويعه أنت وياااه أسكتـــ (وطاحت عينها على الشاشة)
فهد سحب اللاب وهو منحرج: آآآآآآآآآآآآآآآآآآ أحم
الجوري تضحك: ههههههههههاي ايه ايه اللي بعده شنووو

عبدالعزيز يضحك : كاااااك أنا مالي شغلللل
الجوري بضحك : أدري ان هذي مو سوالفك ..وطقت على صدر فهد..سوالف فهد حبيبي
فهد ضحك : ههههههههههههاي يعني شتبين الحين

سيف بالممر ينادي : جوووووووري

الجوري نطت : يمااااااااا
فهد وعبدالعزيز: ههههههههههههههاي
الجوري انقهرت منهم : تضحكون مالت عليكم بدال ما تساعدوني
فهد : كااااك نساعدج بشنووو
الجوري تهمس : هو يايب لي قميص سكسي يقول البسيه افففففففف مليغ
فهد وعبدالعزيز كل واحد طاح بمكان : ههههههههههههههههاي

صبا دخلت لابسه قميص نوم قطني بناتي علاق وردي عليه صورة دبدوب : يمااا ما تسمعين أبوي يناديج
سيف دخل : انتي هني
الجوري شهقت ونطت فوق السرير : هـــــئ
صبا مو فاهمة شيء وفهد وعبدالعزيز يضحكون : كااااااك هههههههههههههههاي
سيف كتم ضحكته : تعالي شفيج
الجوري تبتسم : لا بوقف هني
سيف : شنوووو توقفين هني تعااالي
فهد يضحك : هههههه روحي روحي مالج مفر
الجوري : جببب أنت..(وتطالع سيف)أمممم أنت روح وأنا أجي
سيف قرب منها وشالها معاه : انتي شكلج ما تيين إلا جذي

الجوري صارخت : لااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآ


سيف طلع والكل يضحك : ههههههههههههههههههههههاي




يلا هذا بارت صغير وبسيط إذا شفت توقعات وردود بنزل بارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:16 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




Part2

‏​‏​...

‏​‏​‏​‏​‏​‏​ﺂخطيتَ ﻓيْ ﻋﺸﻗڳ ..
- ۄ ﮔــآن اﻟﺨ̲طآ ﻣﺒطي !
♥ ) !
ﻋﺸﻗ̲ت ۄﺂﺳرﻓ̮ت
ﻓيُ ﻋﺸﻗڳ ۄ ﺂﻧﺈ ا̄ﻟﻣﺨ̲طي =')
ﺂﺑﻋﭠذِرْ . .
. .
ﭑﺳ̶فِ لآﻧي ﻋطﻳﭠڳ :
[ ﻓوقَ مآ ٱﻋطِي ] !
ۄﭑﺳفِ لآﻧي ﻋﺸﻗ̲تك
ﭑﮔثرْ ﻣن آللآزُم !!

صباح يوم التالي :

سلطان طلع من غرفته لابس بيروح الدوام (موظف رئيس قسم إلاعلانات بشركة خاصة) وشاف أمه طالعة من تربط روبها : صباح الخير ياوجه الخير
الجوري ابتسمت وراحت تعدل ملابسه : يا صباح العسل كله

سلطان ضحك : هههههه العسل كله خلي منه شوي لأبوي لا يزعل علينا
الجوري ضحكت : هههههههههه فديتك أنت محد فاهمني غيررررك
سلطان ابتسم وبينت غمازته : أحم أحم مو أمي وأشبهج لإزم افهمج
الجوري بهمس : أسكت هذا اللي ينن ابوك أول ما ولدتك سيده حملني..ليه يشبهج وليه يشبهج لوع جبدي ما خلاني أدلعك عدل لا وطلع كل طاقته فيني ياب توم
سلطان مات من الضحك : هههههههههههههاي
عبدالعزيز طلع من غرفته لابس لبس الدوام ( قلنا أنه ملازم أول ) وكان يزرر قميصه : بخخخخ
الجوري وسلطان : ههههههههههههاي
عبدالعزيز ابتسم : صباح الخير ياحلوين
الجوري وسلطان : صباح النووور
سلطان : يلا استأذن أناااا
الجوري : أتريق قبل ما تروح
سلطان وهو نازل الدري : ان شاء الله .. فمان الله

الجوري : أخوك ما قعد
عبدالعزيز ضحك : كااااك منو فهووود تعرفينه ما يقووم
إلا مطلع روحج
الجوري راحت للغرفة مندفعه : فهدددد فهوووووود قوووم يـــ (آآآآآآآآآآآآآآآآآآ) وطلعت وصكت الباب
عبدالعزيز انسدح عند الباب من الضحك لأنه يدري ليش صارخت: واااه هههههههههههههههههههههههه آخخخخ بطني هههههههههههههههههه
الجوري طقته على صدره : يااااحماااااااار ضحكت من سرك بلى ليش تخليني ادخل على أخوك وما تقولي أنه يبدل
عبدالعزيز مو قادر يتكلم من الضحك : آآآه ههههههههههههه ما أ ههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههه
الجوري منقهره منه : ويعة ابوووووووووي
عبدالعزيز زاد ضحكته ونزلت دموعه : : آآآااه هههههههههههه

فهد طلع من الغرفه يلبس حزامه : آ آ أحم يمااا شفتي شي

الجوري ضحكت : ههههههههه لاااا بس والله اخترعت هذا الحمار ما قالي انك قاعد ومتسبح قالي نايم
عبدالعزيز راح فيها من الضحك : ياااربي بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يمه طالعي شكلج وأنتي مخترعة وتصارخين وووه ههههههههههههههه
الجوري ضحكت وفهد ضحك معاهم : هههههههههههههههههه

سيف طلع من الغرفه لاف فوطه على خصره : شفيكم على هالصبح ضحكم واصل آخر الفريج
فهد والجوري بضحك : هههههههه صباااح الخيرررررر

سيف ابتسم : صباااح النوور ..شفيه هذا منسدح علينا

عبدالعزيز يضحك : يبه ههههههههههههههههههههههههه هههه


الجوري راحت لسيف : ما عليك منه ما تعرف عيالك إذا فصلوا
سيف ابتسم : تعالي أبيج
الجوري ابتسمت ودخلت وراه وفهد دخل يكمل لبسه وعبدالعزيز بمكانه


فهد طلع بعد ما خلص لبس وتعطر وخذا نظارته وفونه بيده : أنت تقوم ولا أمشي وإخليك وترى حركتك مردودة وربي ما أخليها لك
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههه لا لا هههههه بقـ بقوووووم ههههههههههه
فهد : خلصنا يلاااا لا وربي أمشي وإخليك
عبدالعزيز بضحك : هههههه بتذلنا يعني أروح بسيارتي
فهد انقهر منه : جذي يعني هيننننننن
عبدالعزيز قام على طول : لاااا لااااا فوفو حبيبي أخوي توأمي
فهد ضحك : وعععع شنو فوفو ياشينها منك ههههههههههههه

ضاري صعد لهم : صبااااااااحووووووو
فهد وعبدالعزيز ابتسموا وراحو سلموا عليه : صباااااااااااااحوووو
فهد : هلأااا ضروي
ضاري ابتسم : هلا فيك أخيتي وينها
عبدالعزيز ضحك : ههههههه عمرك ييت وشفتها قاعده

ضاري ضحك : هههههههاي قلت يمقن ايه يمقن لااااا

ثلاثتهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

ضاري : 22سنة ولد عمهم وولد خالتهم أم ضاري وأخوهم من الرضاعة ..الجوري رضعته مع التوم لأن أختها أول ما ولدته مرضت حيل وحاشتها صخونه..
فهد حط اصبعه بحلجه : آخخخخ ياضروي طافك سهرنا أنا وطلول على فلم على كيف كيفك
ضاري ضحك : ههههههه وأكيد عزوز مو معاكم
عبدالعزيز ابتسم : أحم أحم ترعفني ملازم مؤدب ما أحب هالسوالف
وثلاثتهم : هههههههههههههههههه


،

راح ضاري لغرفة صبا وفتح الليتأت
وطفا التكييف ورفع الستاير عشان تدخل أشعة الشمس

صبااااا صبوووووه صبااااااااااااااااااااااا ااااا

صبا نطت من سريرها : هاااااا هااا شنوووو

ضاري ضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههه حلاتج وأنتي مخترعة
صبا ردت نامت : ياحمار ياضاري
ضاري يضحك : هههههههه قوووووومي ماكو نوووم أنا مبتلش فيج عندج طلول اللي خامد طول الوقت ما يوديج ويجيبج مو أنا تخليني أطق مشوار من بيتنا كل يوم
صبا ابتسمت وقامت باست خده وطوقت رقبته : لااااا أنت غير،،ولد عمي وحبيبي وولد خالتي بعد
ضاري ابتسم : قولي أخوي أقرب حيللللل

صبا قامت لبست شبشبها : دقايق وأكون خالصه

ضاري ابتسم ووقف بيطلع : وأنا بقوم إشوف طليل الخايس



فيلا ابوضاري

أم ضاري : مشاري قوووم ياايمه قوووم بسك نووووووووووم أخوك من زمان راح الدوام وأنت للحين ما قمت
مشاري رفع رأسه عن المخده : ضاري راح
أم ضاري : ايه من زمان
مشاري بقهر : يوووه حسااااافة ما لحقت
أم ضاري : شنو حسافه وما لحقت على شنوو
مشاري : هاا لا لا ولا شيء خلاااااااص يمه انتي روحي وأنا الحين بقوووم

أم ضاري وهي طالعة : زين لا تطوووووووول



أم ضاري : 38 سنه .. أصغر من جوري بسنه تزوجت وعمرها 17سنه عندها ولدين وبنتين
ضاري : 22 تكلمنا عنه
مشاري : 21سنه .. أبيض وضعيف وحلووووو ويحب صبااا حيللل بس هي تحب منووو راح نعرف بعدين
وجد : 20 سنه ..كسوله ورسبت سنتين برابع ثانوي ..راح نعرفها بعدين
هند : 18 سنه أصغر من أختها وتطيعها حيل عشان جذي طالعة نفسها كسوله بس نعومة وطيبه حيلللل



نروح نشوف وضعهم بالمدرسة

بالفرصة

وجد : ها شكلي حلووو
هند : ايه ايه بس بسرعة ترى إذا يت الإبلة أنا مالي شغلل
وجد : اقوول جب جب وذلفي الحين أيي حموود

حمد ؛ صباحوووووو
هند انسحبت ووجد راح باسته : حبيبي حموود وينك ما شفتك اليوممم

حمد باست شفايفها : حياتي والله ..السايق الكلبببببب بنجر علينا السيارة وأنا نزلت مشي وتأخرت
وجد تلعب بقميصها : يوووه حبيبي ياليتني معااااااااك

حمد (حمده) : 19سنه بويه ؤوجد تحبها عشان جذي ما تبي تنجح وتتركها
مرت عليهم أبلة ناديه اللي أول مره يعطونها إشراف الساحة الخلفيه : شنووو هذااااااااااااااااااااااا ااا انتي ويااااها تحاضنون وتباوسون ما تستحون والله كله من التربية الزفت أمشي أنت وياااها جدامي ع الاداره

وجد خافت : أ أ لا أبله
حمده : انتي هي أنا ما اسمحلج تغلطين علينا
أبلة نادية : لاااا والله طالت وتشمخت بعددددددد اقوووول جدامي انتي وياااااااهااا


انتهى البارت 2
رأيكم وتوقعاتكم
فيه مواقف وايد جرئية راح تبين
وشخصيات راح تطلع
موعدنا يوم الأربعاء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:18 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




Part3

بالجامعة
كلية العلوم الإدارية
الساعة 9

بالحديقة


مشاري وبندر وحلا وشوق قاعدين يشربون كوفي ويسولفون


ياهم ضاري معاه صبا : صبااااااااح الخيرررر
مشاري ركز بعيونه على صبا ورد مع الكل : صبااااح النوووور وينكم من الصبح ننطركم
ضاري ضحك وطالعها : هههههههههههه والله أختي الحبوبه كانت تبي .....
صبا حطت أيدها على حلجه : لاااااااااااا
بندر وحلا وشوق : هههههههههههههههههههههههه
مشاري : شفيكم
ضاري وهو يقعد : خلاااااااص ولا شيء
حلااا : يووه حسافة جان فضحتها
بندر يضحك : حق الشماته أعوذ بالله ههههههههههه
شوق : مو هذي صبووه ما ينصاد عليها شيء
صبا مدت لهم لسانها وحطت رأسها على جتف ضاري : أممممممم
ضاري والكل : هههههههههههههههه اقووول عاد كل شيء ولا أختي فديت عمرهاااا
صبا باست خده : فديييييييييييييييييييتك
مشاري يطالعهم والغيرة مولعه فيه : شسوي عشان تنتبه شسوي إذا ضروي مأخذ عقلها افففف
بندر : طليل وينه
صبا ابتسمت : نايم
ضاري غمزلهم : سهران أمسسسسسس
بندر ومشاري : هههههههههههههههههههههه
حلا وشوق : شفيكم حمدلله والشكر
صبا تهز جتوفها : ما أدري عنهم
ضاري : ههههههه لااا ولا شـ

قطع عليه نغمة فونه : الووو نعممم ..وجد..ايه نعم ايه ايه شنوووووووووووو!!
صبا ومشاري : شفيككككككك
بندر : صاير شيء
حلا وشوق : شفيها وجد
ضاري : هاااا لا بس متهاوشة بالمدرسة .. يلا أنا برؤووح

مشاري : بيي معاك
صبا مسكت أيده : وأناا بيي
ضاري : لا صبا انتي خليج
صبا هزت رأسها : لا مابي بيي معاك

ضاري وهو ماشي : زين زين يلااااا
مشاري : أنا بيي بسيارتي



بندر : 21سنه ..شاب أسمر وحبوب ويهتم بنفسه وأناقته حيللللل
حلا : 20أخته وتشبه حيللل برسمة عيونها وأناقتها وجسمها الضعيف
شوق : 19سنه بنت بشرتها بيضا وناعمة وحيل مع صبااا توأم روحها وتعرف عنها كل شيء


بفيلا ابو ضاري

وجد تبجي : يمه الله يخليج آخر مره لا تقولين لأبوي أو ضاري عفيه يمه عفيه آهى آهى آهى آهى آهى آهى
أم ضاري تطقها : فضحتينا الله يسود ويهج قلتلهم خلاااااااص أنا تعبت منج..لا دراسة نافعة ولا بيت نافعة فيه طاح حظج أي والله
وجد تبجي : لااااااااا يمه لااااا ليش تقولين له ليه

ضاري رفس الباب ودخل : وأنتي مادام تخافين ليه تسوين هالسوالف ياحماااره
وجد شهقت ودموعها على خدها : هى
ضاري مسكها من شعرها وطاح فيها طق : أنا أوريج ياحيواااااااااانه أناااا أوريج تفوووو عليج

صبا مخترعة أول مره تشوف أحد ينطق جذي ..شهقت وحطت أيدينها على حلجها : هـــــئ
مشاري سحبها وطلع : صبااا تعاالي معااي
صبا لف عليه : ليه هو يطقها جذي
مشاري توهق : آ آ لأنها تستأهلها أكيد مسويه شيء غلط بالمدرسة
أم ضاري : بس يايمه بس بتذبحهاااا
وجد بقهر : تو الناس انتي تو الناس عقب ما قلتي له تقولين بسك يايمه
ضاري عصب حيل وفار دمه منهاااا ومسح فيها الأرض وطقها طراقات : وتراددين بعد انتي يبيلج تربية من يديد
..طرأااااااخ طرأااااااااخ طرأااااااااااااخ مدرسة مافيه بتقعدين بيت وتشتغلين حالج حال الخدم واي واحد بيخطبج بنزوجج أياااااه ياحيواااااااااااااااانه
(ورفسها ع السرير )وينه تلفونج وينــــــــــــــه !!

أم ضاري تعطيه التلفون : هذا هو أنا خذيته منهاااا
ضاري فتح التلفون وفتش فيه وولع وراح لها ومسكها من شعرها: حمدددد منوووو تكلمي لا إذبحج منوووو حمددددد خلصيني
أم ضاري : البنت اللي مسكوها معاها مسميه نفسها حمددددددد ..فشلتني الله يفشلها
ضاري أنصدم : لهني وصلت فيج ياحيوانه لهني

صبا واقفه مصدومة ومشاري يحاول يوخر ضاري عن وجد اللي شوي وتموت : بس خلاااااااص هدها بتموت

ضاري بعصبيه وصدره يرتفع وينزل: وين الحيوانه الثانيه

أم ضاري : محد يابها ..وجد يت بروحها
ضاري : روح ييبها بسرررعة
مشاري يطلعه برا: زين زين الحين بروح بس أنت هدي نفسك خلاااااااص تعوذ من إبليس
ضاري : أعوذ بالله من الشيطان أعوذ بالله
مشاري : صبا أخذيه وديربالج عليه وأنا بروح أييب هند من المدرسة


صبا بصدمه : زين زين
ضاري يرجف : أسف صبا ما كان المفروض تشوفين اللي شفتيه بس
صبا حطت أيدها على حلجه : أشششش خلاااااااص لا تتكلم تعال
خذته وراحت غرفته خلته يقعد على السرير ويابت له ماي

ضاري شرب ماي وابتسم لها غصب : هذي حالنا كل يوم..ولا وحدة فيهم خذت منج طيبتج ولا براءتج..حتى الدلع اللي هو الدلع يتصنعونه
صبا ضحكت وهي تمسح على شعره : هههههه أنا ماكو مثلي
ضاري ضحك وهدت أعصابه : ههههههههههه ياواثق
صبا ضحكت : ههههههه وأنت بعد ماكو مثلك بس يمه خرعتني أول مره إشوفك معصب جذي
ضاري ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههاي (وسكت شوي) آآآه أنا أختي تحب بو...
صبا حطت خشمها على خشمه : إششش لا تقول جذي عن أختك حرام
ضاري ابتسم : تدرين تحسسيني بشنو
صبا بينت غمازتها : لااا بشنووو
ضاري : انج حبيبتي
صبا بدلع حطت رأسها على صدره: وأنا صج حبيبتك
ضاري ضحك وضمها حيل : ههههههههه حبيبتي واختي وبنت عمي وبنت خالتي بعد


بيت ابو بندر

الساعة 10

بندر وحلا: السلام عليكم
أم بندر وأبو بندر : وعليكم السلام
أم بندر : ليش راد مبجر مو عوايدك
بندر متردد : أمممم بصراحة فيه شيء أبي اسويه ومليت وأنا انطر
ابو بندر. : الله يستر اللي راد من الجامعة عشانه
أم بندر. : شفيك شصاير
حلا : أنا أقول أمممم يبي يخطب وجد الشوق ذبحه مو قادر يصبر أكثر هههههههههه
بندر طق رأسها : تحجي عدل انتي
ابو بندر : وجد بنت أخوي
أم بندر : بس البنت للحين تدرس
بندر : يمه صارلي سنتين انطرها ومؤ راضيه تنجح وتريحني وكل يوم سالفة مع المدرسة خلاااااااص أنا أحبها وأبيها
أم بندر : ما أدري عنكم بكيفكم
حلا : أنت شاطر وهي كسلانه ثنائي متناقض من البدايه ههههههههههه

بندر : مالج شغل انتي ..شقلت يبه
ابو بندر ابتسم : شقول غير ألف مبرووك اليوم أكلم أخوي

بوبندر: الأخ الوسط بين بوضاري وسيف وعياله بندر وحلا وعبير(18) وسامي (17) وخالد (15)وساره(9)


نكمل البارت :

انا ماني فيك مجنون انا كل شي فيني مجنونك♡!


فيلا سيف
الساعة 11


نزلت الجوري من فوق بعد ما حطت عطرها وتأكدت من اللمسات الأخيرة وكانت لابسه نفنوف أسود شيفون فتحته سبعة وعليه حزام أبيض وأيدينه شفافه وقصير للركبه : سيفففففففف انتي هني !!

سيف كان حاط ريل على ريل ويقرا الجريدة ويشرب قهوة تركية : لااا هناك
الجوري ضحكت : هههههههه (وراحت طوقت رقبته)منت رايح الدوام
سيف ابتسم وباس أيدها : مالي خلق اليوم بقعد عندج

طلال توه قاعد من النوم ولابس جينز وتيشيرت ومسوي شعره بالجل : أحم أحم نحن هنااا
سيف والجوري طالعوا فيه : هههههههههههههههه
سيف ابتسم : صح النوم
طلال ضحك : ههههههه صح بدنك يااحلى ابو بهالكون
الجوري : ليش مو مداوم ؟!
طلال باست خدودها : والله يأجوري سهرت أمس للفير ومالي خلق وبعدين تونا أول أسبوع
الجوري تضحك : ههههههههه قول يمه شنو جوري
سيف ابتسم : صح قول يمه شنو جوري بس أنا أقوله
طلال ضحك : ههههههههه يمه ترى كلها 19 سنة فرق بيني وبينج
الجوري بضحكة : لا والله ههههههههههه








فيلا ابوضاري
الساعة 12


بغرفة ضاري

مشاري: السلام عليكم
ضاري وصبا ابتسموا : وعليكم السلام
مشاري : ها هديتيه ولا لا
صبا ضحكت : ههههههه مثل ما تشوف
ضاري : يبت الحيوانه الثانيه و
صبا حطت أيدها على حلجه : شقلنا
ضاري ضحك : ههههههههههههه
مشاري يبتسم على حركاتها : يبتها بس لقيتها تبجي..تقول البنات يضحكون عليها والكل يسألها عن أختك الحيوانه..شسوت؟؟ ليش مسكوها؟؟ صج بويه؟؟ مسكوا معاها حمد؟؟شنو سووا ؟؟ وخرابيط وايد أنبط جبدي لما سمعتها
ضاري عصب : شفتي شلون هذا اللي كنت خائف منه؟! أنا من أول قايلكم خلها تولي لا تدرس لا تدرس وأنتوا حرام دراستها حرام مستقبلها
صبا باست خده : حبيبي خلاااااااص ليه أنت معصب..أنت مو طقيتها وعصبت شنو استفدت مو جذي يأقلبي
مشاري يحس بالغيرة بس يبتسم : قوليله أخوج هذا اللي رأسه يابس
ضاري يضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههه هه

صبا قامت : يلااا قوم ودني البيت
ضاري سحبها وطاحت ع السرير : اقووول بس خليج هني تغدي معانا
صبا : أححححححححح
مشاري وضاري : ههههههههههههههههههههههههه اي

مشاري : بروح أبدل وأيي
صبا : بروح إشوف هنود
ضاري : خلهم يولون
صبا : شفيك عليهم هذول خواتك
ضاري : وأنت أختي بعد ليش ما يصيرون نفسج ولا نفس شوق أو حلا أو أو
صبا تهورت : أنا مو أختك
ضاري أنصدم : مو أختي !!
صبا قعدت قريب منه وحطت أيدها على خده : أنتي ولد عمي وولد خالتي وحبيبي وصديقي
ضاري يطالع بعيونها : وأخوج
صبا لفت ويهها مو عاجبها الكلام : ........
ضاري حس بدقات قلبه ترتفع : ما تبيني أكون أخوج
صبا قامت : أنا برو
ضاري مسك أيدها ويرها عالطوفه ووقف جدامها : لا تروحين وتعلقيني جذي
صبا تعورت من مسكته : آآآي تعورني ضاري شفيك
ضاري : لا تلفين وتدورين..شنو قصدج بالكلام اللي قلتيه

صبا دمعت عيونها : أنا أحبك
ضاري ابتسم : وأنا أحبج بعد
صبا طالعت بعيونه بصدمه : ........
ضاري يضحك : هههههههههه شفيج خفتي أنا أحبج ايه مو إنتي أختي وحبيبتي وبنت عمي وبنت خالتي وصديقتي وكل شيء
صبا شهقت : أنت ما تفهم أنا أحبك مو مثل أخوي
ضاري كان يضحك وسكت فجأة..تعلقت عيونه بعيونها : ....................
صبا قعدت بالأرض ودفنت ويهها بريولها وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى
ضاري راح قعد بنفس مستواها : صبا من صجج إنتي..غلط اللي تقولينه وحرام أنا صج أحبج بس مو مثل اللي إنتي تفكرين فيه
صبا بدموع : بس أنت مو أخوي..أنا أحبك أبي أكون حبيبتك..مابي أحد يحبك غيري مابي آهى آهى آهى آهى
ضاري بحالة صدمة مسكها وهزها : إنتي ينيتي أصحي أنا رضعت مع فهود وعزوز
صبا انجنت وصارت تطق صدره : لااااا ما ينيت ما ينيت أنا أحبك والله أحبك أحبك ما تفهم (وقربت منه وباست شفايفه)

ضاري بعد عنها بسرعة وعطاها طرأاق حاااااار : ليـــــش سويتي جذي إنتي ينيتي
صبا قامت تشاهق ونزلت دموعها وخدها صار أحمرررررر ناااااااااار : هى هى هى هى أي ايه ينيت آهى آهى آهى

ضاري صارخ عليها : قوووووومي اطلعي برااااااااااااااااااا


صبا أنصدمت وقامت وهي مختنقه من شهقاتها وطلعت تركض ع الدري

مشاري كان توه طالع من غرفته وانصدم لما شافها طالعة تبجي : صبا صبااااااا

صبا تركض وما تسمع أحد
طلعت بسررررررعة للشارع
مشاري ركض وراها ومسكها بسرعة بكل قوته ودعمت بصدره : إنتي ينيتي شفيج تركضين
صبا منهارة وويهها صار أحمر وشفايفها زرق : هى هى أنا بموت محد يحبني محد يبيني أنا مينونه زين مينونه آهى آهى آهى آهى
وتركته وقطت نفسها جدام أول سيارة يت بطريجها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشاري ظل واقف مصدوم وأول ما شافها غرقت بدمها والشاب اللي بالسيارة نزل منها مخترع : والله ما سويت شيء والله أهي يت بطريجي
مشاري توه يستوعب وقام يصارخ : لااااااااااااااااااااااا (راح ورفع رأسها عن الأرض) صبااا قووومي أنا أحبج أنا أبيج هم ما يحبونج بس أنا أحبج قووومي وقوليلي منو اللي زعلج وجد هند ضاري أمي قوووووومي يلااااااااااااا
صبا بين دموعها ودمها وبحة صوتها المخنوقه : هى هى هى هى هى هى
مشاري شوي ويبجي : ردي علي صبااااااااااااااا
الريال اللي دعمها : قوم قوووم ركبها بسيارتي نوديها المستشفى
مشاري قام بسرعة شالها وحطها بسيارته ... ووقتها طلعت أم ضاري مخترعة من الصوت اللي سمعته وقامت تصااأرخ : مشااااري مشااري ياااويلي

دخلت تركض لضاري : ضاري ضاري


ضاري واقف عند الشباك مصدوم : اللي توها اندعمت صباااااا
أم ضاري : ايه ايه ياويلي راحت البنت رووح لها بسررررررعة







بالمستشفى
صبا بغرفة العمليات والأمن واقفين برا مع فهد وعبدالعزيز اللي يأخذون أقوال الريال اللي دعمها وأقوال مشاري وضاري
الجوري واقفه مع طلال وسيف وسلطان ومنهاره حيلللللل
وأم ضاري ضايعة بينهم ما تدري تفكر ببناتها ولا ببنت أختها


فهد : يعني أهي اللي يت جدامك ؟!
الريال : ايه والله أهي يت جدامي أنا حاولت أوقف بس ما قدرت وهالريال شاهد
مشاري وملابسها كل دم ويحس بخنقة : خلاااااااص فهد خله يروح الحين أهو ماله ذنب وأنا أقولك كل شيء
فهد : بس لإزم نعرف اللي صار
عبدالعزيز : تقدر تمشي الحين بس راح نحتاجك ويمكن نطلبك القسم بس نسجل أقوالك
الريال : إن شاء الله وأنا حاضر باللي تبونه واسف ما كان قصدي أسببلكم مشاكل


الجوري تبجي : سيف بنتي بنتي آهى آهى آهى آهى آهى

سلطان مسكها : يمه حبيبتي تعوذي من الشيطان إن شاء الله ماكو إلا العافيه
سيف : ضاري شفيه ليش أحسه هو السبب هي راحت معاه شلي خلاها تنهار وتطلع جذي
طلال : شقصدك يبه!! تشك بضاري !!مستحيل ضاري آخوها وأقرب واحد لها بس يمكن منهار عشانها

ضاري كان قاعد عالأرض وخاش دموعه ورأسه بين ريوله وميت من غباءه : شلون طردتها شلون قدرت إزعلها (ومسك صدره حيلل ) بس أهي غلطت أهي السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياصباااااااا شسوي الحين
مشاري يا وقعد يمه وكلمه بحقد : أنا أدري انك أنت السبب بس وربي ياضاري إذا صارلها شيء ياويلك..أنا بعرف منها كل شيء إذا قامت بالسلامه..وبخطبها عشان أحميها منك ومن أشكالك أنت فااااهم
ضاري أنصدم طالع بعيون آخوه : ......................
ويكلم نفسه ؛ شلون تخطبها وهي تحبني..تحب آخوك يأمشاري وأنا آخوهااااا


بنفس آآلوقت طلع الدكتور من العمليات ونزع الكمام عن ويهه : أول شيء الحمدلله على سلامتها صج كان الحادث قوي بالنسبه لجسمها الضعيف بس الخوف كان من ضيق التنفس اللي صار معاها نتيجة فتحة القلب لكن الحمدلله قدرنا نسيطر على حالتها..
سيف بلهفه : يعني .. يعني بنتي ما فيها شيء
الجوري تبجي : ايه دكتور ..طمني بنتي فيها شيء
الدكتور : مثل ما قلت لكم حالتها كانت صعبه لكن الحين مستقره والحمدلله ما معاها إلا كسر مضاعف باليد اليمنى وجروح ورضوض بسيطه نتيجة الحادث وان شاء الله تقوم لكم بالسلامة


بمكتب ابو ضاري بمقر شغله

ابو ضاري : والله ياخوي ما أدري شقولك..ولدك بندر على عينا ورأسنا ولحمنا ودمنا وأكيد ما راح نرفضه بس توه ياني خبر إن صبا سوت حادث عشان جذي أجل الموضوع شوي وان شاء الله مالك إلا طيبة الخاطر



انتهى البارت

رأيكم وتوقعاتكم

شنو راح يصير مع وجد وبندر لما تدري أنه خطبها ؟! وحمده اللي تحبها شنو راح تسوي
هند شنو مصيرها بينهم ؟!
ضاري راح يقول لهم عن اللي صار بينه وبين صبا ولا يسكت ؟!ومعقوله تتدهور العلاقة بينه وبينها وبين آخوه لما تقوم بالسلامه وتدري أنه مشاري بيخطبهاا؟! شنو راح تكون ردة فعلها

كل هذا وأكثر بنعرفه بالبارت القادم ....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:19 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






Part4

أحيآ على گلمةةُ
[ فديتگ وُ لبّي?ٓ ]
وُ أدفآ على جمر
بَ صدري مشبّ? هَ هَ '
يَ عآذلين القلب
وش الحگي في?ٓ !
خلوني [ أهوى ] من
بلآني بحبّ? هَ هَ <3 !


بالمستشفي..
جناح صبااا
الساعة 9 بالليل


الكل كان عندها متيمعين الحريم والرياييل والبنات والشباب طبعا ما عدا وجد ..

حلا : يما منج الصبح ما كان فيج شيء
شوق : هههههه والله من لقافتج قالج ضاري خليج خليج بس إنتي قلت بروح شفتي شصار فيج الحين
صبا ابتسمت لهم مجاملة بس تضايقت من طاري ضاري : ...........
أم بندر : لااا لااا مافيج شيء كله دلع بنات ان شاء الله جم يوم وتردين مثل الحصان
صبا ابتسمت الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه


مشاري كان يطالعها بلهفة مبينه بعيونه وكانت واضحة للكل ما عدا صبا طبعا : شباب قوموا نروح الكافتيريا أحسن

فهد قام : ايه صح أنا أبيك بشغله
عبدالعزيز : إنا تبوني ولا لا
فهد ضحك وطقه على ظهره : ههههههه أنت الأساس قووووم ما أقدر بدونك
طلال : بدوا قيس وليلى فلمهم اليومي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

قاموا كل الشباب ما عدا سلطان ظل مع أبوه يسولف وعينه على صبا

سارة : أقول هنوود وجد وينها ما يت معاج
هند ابتسمت لهم : وجد مسخنه اليوم ما قدرت تيي إن شاء الله يوم ثاني تيي
عبير : يوووه خل أدق عليها اتحرش فيها شوي
الجوري : عاد إنتي تموتين بهالسوالف
عبير بضحكة : شسوي عميمة آموووت بهالسوالف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

شوق دق فونها وردت : الوو هلا حموود..أؤكي يايه
(وقامت) يلا بنااات سي يو أخوي أحمد برا
الجوري ابتسمت : ديري بالج على نفسج
صبا بهدوء : مرني باجر أبيج
شوق ضحكت : هههههه وأنا أقدر ما أمر رفيجتي وتوأم روحي صوص (دلع صبا)
صبا والبنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههه هه
شوق وهي طالعة : مع السلامه
الكل : مع السلامه

سيف يهمس : حلوه البنت مو
سلطان بدون شعور : ايه ايه ..هاااا
سيف ضحك : ههههههههه من قال ها سمع ..أقول البنت مبين عليها حلوة ومؤدبة
سلطان ارتبك ووقف : ايه ايه .. أ أ أنا رايح للشباب إشوفهم
إذا تبوني دقوا علي
سيف ضحك على ولده والتفت لأخوأنه : شرايكم بالبنت ودي اخطبها له
ابوضاري : عشان جذي طلع
سيف ضحك : ههههههه ايه
ابوضاري : والله مبين عليها مودبة وبنت حموله
أبوبندر: وموضوعنا يابوضاري لا تنساه
سيف : أي موضوع
ابوضاري : يبي وجد لبندر
سيف ابتسم : والنعم والله ..شرايك نسوي الخطبتين بوقت واحد
إبوبندر : والله أنا ما عندي مانع أصلا ولدي مستعيل بس شوف بوضاري
ابوضاري : أنا قلت نأجل شوي لما تقوم بنتك بالسلامة
سيف ابتسم : صح كلامك ننطر لما تقوم بالسلامه ولا بتزعل وتنطقر علينا



عند الشباب بالكافتيريا

خالد : الحين ضاري وينه !!
سامي : صج من الصبح واقف عند العمليات ويحاتي شوي ويموت علينا ووين راح
مشاري تذكر آخوه من قاله كلمته طلع وما شافه : ما أدري عنه تلقاه يفرفر بالشارع
طلال : دق دق عليه شوفه وين
سلطان توه ياهم : منو أهو
خالد : ضاري
سلطان : ايه صح دقوا عليه
فهد : أنا بدق
عبدالعزيز : قوله أيي
فهد : أؤكي .. الووو ضروي
ضاري بهدوء : هلا
فهد : شفيك تتكلم جذي
ضاري وبيده الزقارة : ولا شيء تبي شيء أنت

فهد استغرب : لا بس أنت ما تبي تشوف صباا ترى الكل عندها وتوها صحت من البنج

ضاري ما وده أيي: بس الحين بتنتهي الزيارة

فهد : ما عليك تعال أنت وأدبرها لك

ضاري متردد : أؤكي أؤكي




بعد دقايق الكل مشى وظلت صبا بروحها منسدحه وتطالع أيدها المكسورة وجروحها لحد ما غفت بس على طول فتحت عيونها لما حست بنفس

مشاري كان فوقها يبتسم لها : هذا أنا لا تخافين

صبا لفت ويهها عنه : ...............

مشاري حط أيده على خدها : صبا إنتي قلت محد يحبج ومحد يبيج أنا أدري إن ضاري هو السبب ..إذا هم ما يحبونج أنا أحبج وأبيج
صبا طالعت بعيونه بصدمة ونزلت دموعها : ........

بهاللحظة كان ضاري واقف عند الباب : .........

مشاري مسك أيدها وباسها ومسح دموعها : ليش دموعج والله صبا أنا أحبج وأموت فيج من زمان وإصلا دخلت الكلية معاج عشان أكون قريب منج

صبا تشاهق (شلون شلون يحبني وأنا أحب آخوه): .....

مشاري يمسح دموعها : صدقيني صبا والله أحبج وأول ما تقومين بالسلامة بخطبج شرايج

صبا تطالعه بصدمة (ما أقدر ما أقدر ): ......
مشاري ابتسم : موافقة








صبا قام قلبها يدق بسرعة ..ضاري جرحها..وهذا آخوه..يحبها..ترددت..عمرها ما توقعت تنحط بهالموقف..شلون تتزوج واحد تحب آخوه..بس لإزم تنتقم من ضاري : موافقه
مشاري ابتسم من الفرحة وما عرف شيقول غير أنه ينحني ويحضنها : أوعدج أوعدج أني بسعدج واعيشج بحياة أكثر من اللي تخيلتيها باحلأمج..وبأسها وطلع
ضاري اللي كان واقف برا مصدوم وعاجز عن أي تعبير تحرك بسرعة لما طلع آخوه وعلى طول دخل عليها ومسكها من ويهها : إنتي ينيتي شنو هذا اللي سويتيه
صبا دزت أيده بأيدها اليسار : مالك شغل فيني
ضاري عصب : شلون مالي شغل فيج أنا أخوج وتهمني مصلحتج والجنون اللي سويتيه اليوم أنا بسكت عنه بكيفي لا تخليني اسوي شيء إنتي ما تبينه
صبا بحده وهي تمسح دموعها : مالك شغلللللل فيني أنا بكيفي أنت مو أخوي مو أخوي
ضاري مسك أيدها اللي تطق صدره وهزها وكلمها بحده : امبلا أخوج غصب عنج وأفكارج المريضه هذي شيليها من مخج ومشاري بترفضينه فهمتي
صبا دزته : ما فهمت ما فهمت مالك شغللللل اطلع براااااا براااااااا
ضاري مسك حلجها بقوة : ماني طالع فهمتي شلون ماني طالع..إنتي شكلج ينيتي ومو مستوعبة اللي قاعده تقولينه..شلون تتزوجين أخوي وأنتي حاطه عينج علــ
وسكت قبل ما يكملها
صبا تعورت من مسكته حيل ونزلت دموعها..دزت أيده ودفنت ويهها بصدره وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى

ضاري أخذ نفس طويل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه..صبا ليش تسوين جذي حرام عليج والله حرام
صبا بدموع تطالع بعيونه : أنزين ش شسوي إذا أنا أحبك وتعلقت فيك مو بكيفي والله مو بكيفي أنت كنت قريب مني وربيت معاي طول الوقت كنت جدام عيني نلعب وناكل ووننأم شلون الحين تقولي لا
ضاري يمسح دموعها : ياعمري يأروحي إنتي أنا ما قلت شيء بس أنا أخوج أخوج مستوعبه هالشيء وإذا إنتي متعلقه فيني أنا ما راح اسمحلج تتزوجين أخوي
صبا بحده : مو بكيفك
ضاري قام وهو معصب : صدقيني إذا ما رفضتيه بتندمين طول عمرج
صبا بتحدي : اطلع برااااااااا
ضاري عصب حيل : يصير خير

طلع وصك الباب أقوى شيء عنده وصبا انهارت على السرير : آهى آهى آهى آهى آهى آهى


بوقف البارت هني نلتقي البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:22 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






Part5

بعد مرور أسبوع على طلعة صبا من المستشفى ..وردوا الكل لدراستهم ودوامتهم إلا وجد

فيلااا ابو ضاري
الساعة 9 بالليل

أم ضاري وقفت بعصبيه : أسمعيني عاد أبوج وأخوانج يدرون وموافقين وبندر ولد عمج منج وفيج ليش ترفضينه ؤبعدين الريال يحبج وصار له سنين ينطرج تخلصين الثانويه وما رضت تخلص
وجد بدموع : بس ما أبيه ما أبيه..حرااااام عليكم اللي تسوونه فيني حراااااام..يعني صار لكم أسبوع حابسيني لا طلعة ولا مدرسة والحين تيين تقولين لي بندر خطبج والملجة الاسبوع الياي ..مستحيلللل تسمعين يعني شنوو مستحيلللل

أم ضاري مسكتها من شعرها: إذا بترفضينه عشان رفيجتج هذيج الجلبه اللي ما تستحي والله ثم والله هذا أنا حلفت بخلي بدال الملجة يكون العرس وأشوفج شبتسوين

وجد تبجي : ماااااااابي ماااااااااااابي آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

أم ضاري طلعت وخلتها ووجد قامت تبجي وتصارخ والكل يسمع صوتها : الله يأخذك يابندر الله يأخذك وارتاح منك آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى


قامت مثل المينونه وطلعت الصاله وكانت أمها وضاري وهند يسولفون وأول ما شافوها سكتوا

هند : شفيج وجد
وجد تصارخ وتبجي : وين مشاري أبيه ال آهى الحين

ضاري بحده : إنتي هيي ليش تصارخين
وجد بدموع : مالك شغل فيني زينننن مالك شغلللل ..أبي مشاري وينه

مشاري طلع من غرفته وكان يزرر قميصه وشكله توه مأخذ شاور ومصدوم منها : وجد تعالي أنا هني


وجد راحت تركض وطاحت بحضنه : مشااري قولهم اني ما أبيه قول لهم آهى آهى آهى آهى
مشاري تنهد ودخلها وسكر الباب ومسك ويهها ومسح دموعها : وجد إنتي مهما كان أختي واحنا والله العظيم نحبج ونخاف عليج بس اللي سويتيه كان بيضيعج ويضيعنا معاج ..

وجد طاحت عالأرض : بس أنا ما أبي بندر ما أبيه ليش ما تفهموني حراااااام عليكم آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

مشاري نزل لمستواها وسحبها لحضنه وحاول يبتسم لها: آفااا ياجوجو يعني ما تبينا نفرح فيج ونشوف عروس..ترى بندر يحبج وشاريج..وإلا ما تبين ملجتج ويا ملجة أخوج
وجد سكتتها الصدمة وهي تمسح دموعها : لـ ليش ضاري خطب !!
مشاري ضحك : ههههههه لا أنااا خطبت صبوو وملجتنا راح تكون معاكم
وجد لفت ويهها : بس بس أنا مابي بندر
مشاري بتوجس لف ويهها وطالع بعيونها : وجد إنتي بينج وبين رفيجتج اللي مسمينها نفسها حمد شيء
وجد خافت ولمعت عيونها : هـ هااااااا
مشاري خاف هني ومسك أيدينها : تكلمي بينكم شيء
وجد بدموع مع صراخها : ايه ايه أنا أنااا لما كنت أروح لبيتها كانت تنام معااي
مشاري أنصدم وعقله ما قدر يستوعب وعطاها طراق قوووي : حيواااااااااااااااااااااا ااااااانة!!
وجد بجت بصوت عالي وهي طايحة ع الأرض : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى
مشاري مسكها من شعرها : ليش ياحيوانه ليش !!
وجد تبجي : آآآه كيفي أحبها كيفي
مشاري رفسها على بطنها : وتقولينها بعد !! تقولينها ياحيووانة شلون رضيتي على نفسج شلون ..هين هين

وخلاها وطلع وظلت وجد بروحها تبجي



فيلا سيف
نفس الوقت


بغرفة صبا

طلعت من الحمام بعد الشاور لابسه روبها الوردي..راحت للسرير..وخذت طقم البيكني الأبيض اللي مجهزته ولبسته وخذت بنطلون حرير سماوي مال البيجامة لبسته وخذت قميصها وراحت تدق على أمها بالانتركم


غرفة نوم سيف

سيف كان ماسكها ويبوس رقبتها والجوري تضحك: ههههههه سيف آآآآي هههههههه عيب سيف الحين عيالك يدخلون علينا








سيف ابتسم وهو يدخل أصابعه بشعرها : مالي شغللل مشتاقلج يابنت صارلج أسبوع حايسه مع بنتج بالمستشفي وساحبه علي
الجوري ضحكت وهي تبوس خده : ههههههههههه حياااتي اللي ناطر فديتك

سيف مسكها من خصرها وباس خدها وباطراف أصابعه دخلها بصدرها : آ
قطع عليهم صوت صبا بالانتركم : ماما تعالي لبسيني

سيف انقهر : يوووووه
الجوري ضحكت : هههههههههههههه ثواني وراده

سيف ضحك وطلع وراهااا : هههههه أنزين إشوف


الجوري طلعت لصالة الدور الثالث وشافت عيالهم الأربعة بالصاله يطالعون التلفزيون ..ابتسمت ومرت من عندهم


سيف كان وراها وقعد مع عياله وأخذ كوشيه بحضنه : لا تطولين
فهد ابتسم : وين رايحة
سيف ضحك : ههههه تلبس دلوعتها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه


الجوري دخلت على صبا وابتسمت : عطيني وينه قميصج

صبا ابتسمت : كاهووو
الجوري خذت القميص ولبستها : صاير جسمج ضعيف يادلوعة
صبا ضحكت : ههههههههههه يعني حلوو ولا أرد أزيد جم كيلو
الجوري تضحك: هههههه لا حلوو بس يبيلج تآكلين عدل عشان تطلع خدودج الحمر
صبا ضحكت : هههههههه إن شاء الله
الجوري خذت المشط وسرحت لها شعرها وعطرتها : انتبهي على أيدج
صبا : اففف تعورني ماما
الجوري تركت المشط وطلعت وهي تبتسم : أقول بسج دلع وتعالي كلنا هناك
صبا ضحكت وطلعت ورا أمها : ههههههههههههههه


طلال أول ما شاف أمه وقف وبعد شعرها عن رقبتها : أوووه يمه يمه شنو هذا
الجوري طالعت سيف وضحكت : ههههههه هذا علامة الجودة حطها ابوك
سيف ضحك بصوت عالي مع عياله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

سلطان ابتسم وفتح أيدينه لها : هلا هلا بالعروس
صبا ابتسمت وتوردت خدودها وقعدت يمه وحطت رأسها بحضنه : ........
فهد : على طاري العروس ..ضاري وينه صار له جم يوم ما

ضاري صعد الدري ركض وابتسم : السلااااام

الكل : ههههههههههههههههههههههه
ضاري يضحك : هههههههه جذي سلامكم
فهد : ههههه لا بس لأن تونا كنا بطاريك

صبا أول ما يا قامت وضاري صارخ عليها : وقفــــــي

سيف مستغرب الوضع بينهم : شفيكم
ضاري : ما في شيء يبه بس بنتك وتتدلع علينا
صبا بزعل : أنا ما أتدلع
ومشت وخلته
ضاري راح وراها وسكر الباب والكل مصدوم : إنتي شفيج

صبا لافه ويهها : ما فيني شي
ضاري راح جدامها : عيل شمعنى الحركة اللي سويتيها

صبا دمعت عينها : ايه مابي إشوفك
ضاري جتف أيدينه : شقلتي بالموضوع
صبا بحده : ليش محد قالك إن الملجة الاسبوع الياي
ضاري مسكها بحده من أيدها : قالي بس ليش ما رفضتي ليش
صبا تعورت: آآآآه بكيفي
ضاري عصب بس مسك نفسه : مو بكيفج هذا أخوي اللي بيصير زوجج وأنتي ....
صبا دمعت عيونها : أنا شنو
ضاري سكت : ........
صبا : أنا أحبك قولها
ضاري بحده : ايه تحبيني وأنا مستحيل أخليج تصيرين مرت أخوي وأنتي ما تحبينه ولا تقدرين تسعدينه
صبا دزته من صدره وهي تبجي : أنت مالك شغل اطلع برا اطلع برا آهى آهى آهى آهى آهى

ضاري راح وقعد على السرير وحط ريل على ريل وطلع باكيت الزقايز : هالمره ماني طالع
صبا أنصدمت وهي تمسح دموعها: من متى تدخن!!

ضاري قرر يعذبها بطريقته : مالج شغل ادخن ولا إن شاء الله إشرب شيء ما يخصج
صبا حست بماي بارد يصب على جسمها من كلامه ونزلت دموعها وراحت يرت قميصه: أنت ليش تسوي جدي ليش !!

ضاري بكل برود : بكيفي
صبا دفنت ويهها بصدره وبجت : مو بكيفك مو بكيفك آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

ضاري تركها تبجي بروحها لحد ما تعبت ونامت سدحها وإنسدح يمها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فهد وعبدالعزيز وطلال وسلطان كانوا عند الباب : شفيك

ضاري رفع رأسه وشافهم : أنتو هني
سلطان : صاير شيء
عبدالعزيز: أنتو متهاوشين
ضاري بهدوء : لاااا
فهد : أقولكم قوموا قوموا لا تقعد












فيلا إبوبندر
الساعة 12



بندر : يالله مستعيل مستعيل
خالد وسامي : ههههههههههههههههههه
خالد : أقول أصبر أصبر
سامي غمز له : ترى الصبر زين لاحق على الشغل
بندر وخالد وسامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

سارة دخلت عليهم ببجامة نوم عليها ميكي : أمممممم

بندر : سوسو تبين شي
سارة ابتسمت وراحت نطت بحضنه : ايه وين الأيباد اللي وعدتني فيه
خالد ضحك : هههههه فجج عمرك
بندر يضحك : هههههههههه خلاااااااص باجر أمرج المدرسة وأخذج نشتري أيباد بعد شتبين جم سوسو عندي أنا
سارة ضحكت : صجججج يعني أقول حق رفيجاتي
بندر يبتسم ويقرص خدودها : ههههههه شنو تقولين لهم
سارة ببراءة : إنك أنت تحبني واشتريت لي أيباد
بندر يضحك : هههههههه فديتج والله
سامي : كااااك أقول لا تتفدا وراك مره تنطرك
بندر ضحك وسارة طلعت مستأنسة : ههههههههه فديتها والله

خالد وسامي : هههههههه إنتي جم وحده فديتها
بندر يضحك : كلهم أفداهم
وثلاثتهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

خالد فتح البي بي : شوف هالبي سي حلو .. ‏​‏​‏​آﮪ? يَ ﺣﺿن?
ﺧآط?ڕيُ اﻏﻓى ‹ ﻋﻟﻳﮪ? ♥
بندر تنهد : آآآآه خاطري وبقوووووة بعددددددددد
سامي : أنت مولع
بندر وخالد وسامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه




بعد أسبوع
ملجوا وجد وبندر ومشاري وصبا بالمحكمة الصبح والحفله كانت بفيلا سيف لأنها أكبر مساحة وأكثر تنظيم



عند بندر وجد

وجد لابسه نفنوف أسود طالعه فيه رؤوووعة مع الميك اب الدخاني واللمعة البرونزية والروج الأحمر بس مالها نفس وقاعدة غصب : ............

أما بندر كان مستأنس وكاشخ حده بالدشداشه والغتره مسك أيدها وبأسها

وجد سحبت أيدها بسرعه : ......
بندر ابتسم : فديت اللي يستحي أنا
وجد (مالت عليك) : أنا بقوم
بندر مسك أيدها : بس أنا ما شبعت منج (وقرب منها وكان يطالعها بلهفه )
وجد خافت ودق قلبها : أنا أنا بروح
قامت عنه تركض ودخلت داخل أما بندر ابتسم وأخذ العصير يشربه لأن ريجه نشف من الفرحة


أما صبا ومشاري

صبا كانت لابسه نفنوف بني حرير فتحته سبعه وعليه شوارفسكي ذهبي وشعرها رافعته كله وطالعه رؤوووعة مع الميك اب بس الجبس مخرب عليها( ليش سويت جذي ليش أنا ما أبيك ما أبيك)
مشاري يبتسم : حيااااتي أسف اني استعيلت بالملجة بس والله من فرحتي ما قدرت انطر أكثر حتى سلطان أجل خطبته عشاني
صبا نزلت رأسها بحضنه ( أنت ما تستاهلني ما تستاهلني ) : .........

مشاري قرب منها ومشى بأطراف أصابعه على أيدها اليمنى من أول جتفها لاخر أصابعها وانحنى وباس رقبتها وخدها : شفيج حياااتي أنا صرت زوجج الحين ما أبيج تستحين مني
صبا أول ما حست بلمسة أصابعة وبوسته غمضت عيونها ودق قلبه وبرد جسمها وتخيلت لو أن ضاري مكانه : ............
مشاري يطالعها ويبتسم توقعها مستحية : أحبج
صبا ولع ويهها وفتحت عيونها : آ آ
مشاري ابتسم وحط أيده على شفايفها : مابيج تقولينها إلا ليلة عرسنا أبي يكون لها طعم غير ووقت غير
صبا دمعت عينها من طيبته : ......
مشاري أنصدم ومسح دموعها : حياااتي عمررري قلبي شفيج
صبا ابتسمت : أنت ليش طيب
مشاري أنصدم من سؤالها وابتسم : لأني أحبج وأموت فيج


هني دخلوا أمهاتهم مع الكيك والعصير وقطعوا عليهم باليباب وصوت الدي جي
أم ضاري : كلولووؤولوووولوش ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الجوري : كلوولوووش ألف ألف مبرؤووووك يايمه ألف مبرووك يأمشاري

مشاري ابتسم : الله يبارك فيج عمتي فديتج
الجوري : لا تتفداني عندك مرتك
مشاري ضحك : ههههههههه كله من بندر طول الوقت يقولها أخذتها لزمة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه



هذا البارت الخامس
رأيكم فيه وتوقعاتكم

شنو راح يصير مع صبا ومشاري !!
معقوله ضاري يصير ضد آخوه لأنه تزوج اللي يعتبرها أخته وحبيبته!!
وجد تكره بندر شلون راح تكون حياتهم!! ومعقوله تأثر حمد أو حمده على حياتهم !!
نطروا البارت القادم..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:24 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




Part6

واتخيل قلب? ♡ ﻟ غيري ! / و اغص فِ زحم? .. جرُوحي


بسيارة أحمد ..
الساعة 7

شوق تطالع ساعتها : يووه أحمد اسرع شوي تأخرنا الحين أكيد زفوها ما راح إشوفها
أحمد ضحك : ههههههه شسوي يعني تبيني اسرع وادعم نفس ذاك اليوم لا يبه أنااا ما صدقت إن أهل البنت ما سووا قضية

شوق خذت فونها تدق ع البنات : افففف منك
أحمد سحب فونها : أقول ييبي صدعتي أم رأسي كل ثانيتين ذاقه حشى لو أختج
شوق صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ ييبه بدق على صوص
أحمد يضحك وهو يلف الداور : هههههههه شنو صوص صلصله هي
شوق دقت الهرن بالشارع عناد له : حمووووووووووووود

أحمد ميت من الضحك ومطلع فونها برا الدريشة : كااااك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي..وسكت..لحظة لحظة
شوق تصارخ : ييب
أحمد صفط على جنب : لحظة بابا
شوق خافت : شفيك
أحمد يطالع الصورة اللي بفونها : الحين هذي رفيجتج صوص على قولتج
شوق استغربت : ايه شفيك
أحمد : ياحمارة هذي البنت اللي دعمتها
شوق أنصدمت : شنوووووو من صجك
أحمد : ايه .. لا تقولين أنها هي العرو...
شوق تذكرت : ايه بسررررررعة روح يلاا رووح
أحمد حرك وهو يحس بضيقة غريبه : زين زين



فيلا سيف
الساعة 8

الديوانية كانت متروسة رياييل والضيافة بإشراف سلطان من قهوة وشاي وحلو وعصاير رايحة وراده والشباب قاعدين على صوب
ضاري : أناااا بقووووم
خالد : وين رايح من صجك
ضاري يتافف : يأخي زهقت مليت
سامي : أنت فيك شيء
ضاري : لااااا بروح ادخن زين جذي
طلع وخلاهم
سلطان استغرب : شفيه هذا
عبدالعزيز : أحس أنه فيه شيء صار له فترة متغير
مشاري دخل عليهم بابتسامة واسعة : السلااااااااااام

الشباب كلهم ضحكوا : ههههههههه هلا وعليكم السلاااااام
مشاري يلتفت : وينه ضاري
سلطان : توه قام ليش
مشاري ابتسم : صبا تبيه
طلال : خلاااااااص أنا إشوفه الحين
خالد يره : اقووول شرايك بالــــ
مشاري ضحك وقطع عليه : أسكت أسكت لحد يسمعك ما جربت شيء
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي



بغرفة صبا

صعدت فوق وكانت تسولف وتضحك مع البنات وتقولهم عن اللي صار
شوق : ههههههههههههههههههههههههه لا تطيحين علينا بس

صبا تشرح بانفعال : واااي والله بنات استحيت حيللللللل والمصورة نذله تقول بوسها مني ..أمسكها مني واااي

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

عبير : ومتى قالج العرس








صبا ضحكت : ههههههههههه جب حيوااانة ما قال شيء

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي

الجوري دخلت وهي تبتسم : إنتي تبين ضاري
صبا شهقت : أيــــه أنا قلت لمشاري يناديه
الجوري : يقولج عزوز هو بيطلع الحين تعبان وبيروح ينام

صبا أنصدمت ولفت ع الدريشة : هـــئ شلوووون بس أنا ما شفته
هند تبتسم : عادي شوفيه باجر صار عندج مشاري الحين

صبا ما ردت شافت ضاري عند الباب بيطلع وقاعد يدخن ونادته : ضاااااااااااااااااااااااا اااااااري !!

ضاري وقف وشافها من فوق وكان معاه مشاري وعزيز : ............
صبا على طول خذت عباتها الجتف وسيده نزلت ركضت بدون ما تسكر عباتها

عبير وهند وحلا يطالعونها ويضحكون : ههههههههههههههه



تحت

مشاري يضحك : لا لا جذي ما أقدر أحس بالغيرة
عزيز وضاري : ههههههههههههههههههههههههه اي
صبا يت ركض وطاحت بحضنه : أنت ويننننننننننننن ناديتك أنااا
مشاري : أحم أحم شوي شوي ترى أخوي
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه بدينا
ضاري يبتسم من ورا قلبه : بروح أنام من أمس سهران أحس بصداع
صبا طالعت بويهه بزعل : بس أنا زعنانة منك شلون وتروح وتخليني بدون ما تباركلي (وسبحت الزقارة من أيده )وبعدين ليش تدخن

مشاري : اقوول أسمع كلام مرتي
عبدالعزيز يضحك : هههههه فجج عمرك
ضاري يطالعها ويحس بحرقة بقلبه..يطالعها وهي كاشخة وصايرة عروس..: ليش أحس بضيقة!! إنتي السبب خليتني أحطج برأسي..فتحت عيوني على شيء المفروض ما يصير..شلون قادرة تمثلين : هههههههههه ألف مبرؤوووك بس شفتج مع مشاري قلت أخليكم واروح

صبا بدلع : وأنا ما أبيك ترؤووح خليك معاي
مشاري : وأنا ما تبيني
صبا ولعت خدودها : لااااااااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي
صبا استحت ودخلت تركض وخلتهم واقفين يضحكون : هههههههههههه
فيلا ابو ضاري
الساعة 10

حمدة : وجد موجودة
الخدامة : نو مدام ماكو موجود أحد
حمدة : ماكو موجود أحد أقول روحي روحي
الخدامة : أوكي مدام
حمدة : وين وين بتسكرين الباب أقول وخري مناك
الخدامة : وين إنتي روح ماكو موجود داخل بيت يلا روهي روهي
حمدة طلعت فلوس وحطتها بجيبها : مابي أحد يدري اني دخلت البيت



أما عند المعاريس بالفيلا


ابو ضاري :كيفك صارت مرتك بس مو جنه الوقت متأخر
بندر ابتسم : لا عمي وين تو الناس
سيف ضحك : هههههه خلهم إن شاء الله ما يطولون كلها عشا ورادين

ابوضاري : خلاااااااص روح ماني قايل شيء

مشاري : اقوووول بس لا تتأخر بحسب لك الوقت


بندر ضحك وهو طالع : ههههههههه طير بسسسس


أما وجد كانت مع أمها بصالة الضيوف بروحهم بعد ما راحوا الحريم يتعشون

أم ضاري : إنتي خبله روحي مع الريال ناطرج برا
وجد : مابي يما مابي مو كافي أنكم جبرتوني عليه وفرقتوني عن أعز رفيجاتي خلاااااااص بعد
أم ضاري مسكت جتفها حيلل : سمعيني عدل إنتي رفيجتج هذي البويه اللي مسمينه نفسها حمد مالج علاقة فيهااا كافي اللي سويتيه فضحتينا بالمدرسه وتبين تفضحينا مع الريال .. لبسي عباتج وروحي مع الريال وأنتي محترمة نفسج لا تشوفين شيء ما شفتيه
وجد بجت : آاااااه مابي يمه مااااابي

بندر سمع كل شيء وأنصدم وماتت فرحته بقلبه ودخل عليهم : يلا وجد لبسي حيااتي بنروح نتعشى (وقرب منها وباس خدها جدام أمها ) ولا ما تبين تتعشين معاي
وجد استحت من حركته وتجمدت كل دموعها : هاااا
أم ضاري استلغت الوضع : يلا روحي لا يتأخر الوقت
وجد ما قدرت تسوي شيء خصوصا أنها خافت يكون سمعهم : آآ إن شاء الله

،

انتهى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:27 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




Part7

طريج الشاليهات

وجد كانت طول الطريج ساكته بس لما وصلوا الشاليهات خافت : أنت أنت وين رايح
بندر صدمها بالسؤال : منو حمد !!
وجد راحت ألوان ويهها : هاااا
بندر صارخ عليها : أقولج منووو حمددد رفيجتج البويه سمعت كل شيء بينج وبين أمج يأمدام بس ما توقعت توصل الحقارة فيكم جذي لدرجة أنكم تقصون علي
وجد ارتبكت وحاولت تغير الموضوع تصارخ : وأنت شلون تسمح لنفسك تسمعنااااااا وتجسس علينا
بندر كلمها من بين أسنانه : تحجي عدل لا أعطيح كف يعدل ويهج فاااااااهمة أنا اللي أسألج مو إنتي
وجد بجت : أناااااا ما أحبك مااااااا أحبكككككك
بندر وقف عند الشاليه وطالعها بعصبيه : ايه صح يالليدي تحبين رفيجتج البويه مو جذي
وجد فجرت قنبلة بوبهه : احبهاااااا أبوسها أنااام معاها مالك شغللل فيني سمعت محد له شغلللللللل أنا اسوي اللي بكيفي وأنت ما أحبك ولا راح أحبك لا تمووووت
ولفت بتفتح الباب
بندر ما تركها مسكها من أيدها وسحبها لحضنه وعطاها طرأاااق نزف منه حلجها : لهني وصلت فيج ياااااحقيرررررررررة !!
نزل من السيارة ونزلها غصب : نزلي يلاااااااا
وجد تبجي : مابي وخر عني مابي مااااااابي مالك علاقة فيني
بندر معصب حيل : لا تخليني أتعامل معاج بطريقة ثانية نزلي أحسن لج
وجد ماسكة الباب وبندر ماسكها : مااااااااابي ما أحبك أكرهك هدني طلقني مااااابيك
بندر سحبها وسكر الباب وهو معصب وماسكها من خصرها حيللل:
بطلقج لا تخااافين بس مو الحين لما أخذ حقي منج ياااا يا ليدي حمد

وجد انجنت وقامت تبجي : لااااااااا مابي مااااابي هدني أكرهك أكرهك مابيككككككك ردني بيتنا أبي أمي أبي ابوووووووووووي هدددددددددددددددددني


بندر ما تركها دخلها وهو يصارخ : ما هادج مو إنتي تنأمين مع رفيجتج الحيوانه ببلأش أنا دافع لج فلووؤوس وبالحلال بعدددد
وجد حست بطعنة من كلامه وإنمسحت بكرامتها الأرض : مااااابي هدني بندر حرااااام عليك هدني آهى آهى آهى آهى
أما بندر حذفها ع السرير وسحب عباتها ونأم فوقها ووجد تصارخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا




فيلا ابو بندر
الساعة 12


سارة : ماما بندر طول
أم بندر وهي صاعدة دارها : الحين بيي ؤين بيروح يعني بس إنتي روحي لبسي بيجامتج ونامي يلااا وراج دوام باجر
ساره : لا ماما بغيب باجر مابي أروح
أم بندر : زين بس روحي عني
سارة راحت تركض : هيااااااااااا
عبير وحلا : هههههههههههههههههههه
حلا : ياحظها تغيب براحتهاااااااا
عبير : ههههههه ليش يعني صرتي جامعية ما تغيبين
حلا : لا ياحمارة عندي كويز والدكتور قال ما أعيده

سامي : اقووول أمشوا بدون سوالف ما تعبتوا من الرقص
عبير وحلا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي


خالد نزل مرة ثانية : بااااي
سامي : وين وين مسرع توك راد
خالد وهو طالع : تعال تعال


سامي طلع معاه وركبوا السيارة : خرعتني شصاير
خالد : بندر داق علي يقولي تعالي الشالية
سامي أنصدم : الشالية !!
خالد : والله حاس أنه مسوي شيء أنا من كنا ببيت عمي ويانا معتفس ويهه شكيت فيه
سامي : قصدك أنه ......
خالد : وجد معاه
سامي : لا تقول أنه .....
خالد : إن شاء الله لااااا بس شكله ايه
سامي أنصدم : مستحيل !! عمي وثق فيه
خالد : الله يستر







فيلا ابو ضاري
الساعة 12:30

ضاري لبس بيجامته وطلع من غرفته وراح لغرفة هند : وجد ما يت ؟!

هند كانت توها منسدحة : لااااااااااا طولت موو

ضاري : حيللللل لو رايحين مطعم آخر الديرة يردون

هند خذت فونها : بدق عليهم

وجد يت من وراهم حابسه دموعها وماسكه عباتها ورأسها بالأرض : كاني ييت أنا بروح أنام تعبانة حدي

ضاري يطالعها بشك : لحظة لحظة شفيج تمشين جذي
وجد وصلت لبابها : ولا شيء بس تعبانة من الصبح قاعدة
هند : شفيها
ضاري ما رد : تصبحين على خير


حمده طلعت من ورا الباب : وينج حبي وينج من اليوم ناطرتج

وجد دمعت عيونها : حمده قلبي ويهج مالي خلقج نفسي واصله بخشمي

حمده عصبت : شفيج تكلميني جذي أنا حمددددد
وجد منهارة : وااذا حمددددددد شسويلج يعني قلبي ويهج أصلا إنتي السبب كل شيء صارلي بسبتج دراستي تركتها زواج تزوجت غصب طلعي برا براااااا
وبجت وانهارت ع الأرض

حمده عصبت بس حاولت تتقرب منها ونزلت لمستواها وباست خدها : ليش ياحبي ليش !! أنا حمد جذي تقولين لي !! آفا بسسس تبيعيني عشان تزوجتي
وجد تطق ويهها : ياليتني ما تزوجت ياليتني ما تزوجت
حمده باست خدها وغرقتها بكلامها المعسول لحد ما صاروا ع السرير




وما حست وجد إلا آخر شيء وقامت مخترعة : ياحماااااارة ليش تسوين جذي ليشششش ياويلي من بندر ياويلي كله منج كله منج


حمده خلتها ولبست ملابسها وطلعت بعد ما طردتها وجد : إنتي شكلج منهارة اليوم لنا كلام ثاني وحساب ثاني



وبفيلا سيف
نفس الوقت


سيف يطالعها بالمرايه وهي كاشخه بالنفوف الأسود الضيق على جسمها وشعرها الأسود الروماني ومكياجها الدخاني الذهبي وحمرتها الحمره اللي طيرت عقله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بسسسس
الجوري لفت عليه : شفيك حبيبي
سيف ابتسم وباس خدها : جمالج يدوخني
الجوري ضحكت من قلبها : ههههههههههههههه تحسسني اني للحين عروس وما عندنا عيال
سيف يلعب بشعرها : ههههههههه وأنتي صج عروستي اللي محد خذا قلبي كله غيرج
الجوري سكتت : .........
سيف ابتسم وانحنى وباس شفايفها

فهد دخل بدون ما يطق الباب وكان مستعيل: يمه يمــــ
الجوري شهقت وسيف اخترع وبعد عنها : شتبي أنت ليش ما تدق الباب
فهد مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي آآآه بطني وااااه هههههههههههههههههههه
طاح على الباب من الضحك : ههههههههههههههههههه وااااه

الجوري استحت منه : ضحكت من سرك بلى
فهد يزيد صوت ضحكته وسيف يضحك معاه : ههههههههههه خلصني ليش داخل جذي ما تعرف تدق الباب يهال أعلمكم أناااا
فهد ماسك بطنه : ههههههه لااا بس أنت هههههههه قلت لي شغل الفلم اليديد ونادني بشوفه معاكم ههههههههههههههههههههههههه هه بس ما دريت انك
سيف قاطعه : أ أ زين زين روح أنت وأنا أيي الحين

فهد طلع يضحك : ايه هين هههههههههههههههههه
سيف طلع يركض وراه : تعالللل ياأحمااااار
فهد دخل غرفته وسكر الباب : ههههههههههههههههههههههههه

سيف ضحك ورجع غرفته : أصيدك هين


عبدالعزيز مستغرب : شفيك شسويت بعد
صبا كانت متسبحه ولابسه بيجامة موف ويايه تسهر معاهم عشان تنسى الأحداث:هههههههههه أكيد مسوي شيء أبوي لاحقك
فهد يضحك : واااااه ههههههههههههههههههههههههه هه
طلال قط عليه كوشيه : حمدلله والشكر خلصنا بنشوف الفلم
فهد يضحك : لقيتهم يبوسون بعض ههههههههههههههههه
عبدالعزيز وطلال وسلطان ضحكوا بس صبا استحت : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
صبا صارخت : خلاااااااص أسكتوا
فهد يضغطها : استحت العروس
صبا غطت ويهها : يوووووه
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي



الشاليهات


خالد وسامي وبندر قاعدين ع البحر

خالد : تكلم طيحت قلبي شسويت
بندر دمعت عينه : ........
سامي أنصدم : تبجي
خالد اخترع : بندر شفيك ووجد وينها
بندر بحزن : وصلتها ورديت
خالد : عيل شفيك تكلم
بندر : دخلت عليها ..وطقيتها وباجر بطلقها
خالد وسامي أنصدموا : شنوووووووو!!
خالد : دخلت عليها !!ينيت أنت عمي وثق فيك أنا قلبي كان حاس بس سكت
سامي : أنزي ليش سويت جذي وليش طلقتها
بندر يطق صدره : قهرتني قهرتني تقول ما أبيك تبي حمد
خالد وسامي : منو حمد !!
بندر : رفيجتهأ البويه
خالد وسامي: هاااااااا
بندر : مابي أحد يدري بالموضوع
خالد : وشلون بطلقها بعد ما دخلت عليها
بندر : فترة بسيطة بس أنا مو نذل عشان أهدها بس بحرق قلبها


انتهى البارت
إن شاء الله يعجبكم
وفيه أحداث أقوى راح تطلع
بس بعدين

موعدنا مع البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:29 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


Part8
ثاني يوم الصبح ..

بفيلا سيف
الساعة 11 الظهر
بالصالة


طلال أخذ الكوشيه : شنوو صبا وينها ؟!
الجوري تصب له شاي : نايمة للحين ما قامت

سلطان ضحك : هههههههههههههههههههههه بعد السهره أمس أكيد ما تقوم
فهد يضحك : لا لا أتخيل شكلها وهي مصوره بالجبس مع مشاري
كلهم : هههههههههههههههههههههه
سيف ابتسم : شوفوا ترى ما أرضى عليهاااااا
عبدالعزيز : اففففف
الكل : هههههههههههههههههههههه
سيف رفع حاجبه : ليكون مو عاجبك بس
عبدالعزيز ضحك : كاااك لا عاجبني ونص بعد
طلال : شفيك خقيت
الكل : هههههههههههههههههههههه

طلال قام : أنا بروح اتحرش فيهاااااا
فهد ضحك : كاااك أصبر أيي معاك


أما صبا حست بفونها يدق من تحت اللحاف :
♡أحبك موت كلمة مالها تفسير ♡
ولين اليوم ما أدري كيف إفسرها ..


اممممم
مشاري ابتسم : آآآه بس أحلى صباح بحياتي هذا
صبا ضحكت وطالعت الشاشه : ههههههه مشاري
مشاري ابتسم : عيوونه وقلبه
صبا سكتت : ...........
مشاري ابتسم : كملي يأروحي شفيج سكتي
صبا ابتسمت : شنو أقول
مشاري يضحك : ههههههه إنتي شكلج قايمة من النوم دايخه

صبا ببحه : للحين ما قمت أنت قعدتني
مشاري : آآآه لا تخليني اتهور وأييج
صبا ولع ويهها ما عرفت شتقول بس سمعت صوت الباب ولفت : هيي ما سمعتكم
فهد وطلال قطوا نفسهم على السرير : هههههههههههههههههههههه
مشاري : منو عندج
صبا ابتسمت : طلول وفهود
فهد ابتسم : منو تكلمين
طلال يضغطها: ما تشوف خدودها أكيد مشاري
صبا استحت وانفعلت : والله هو دق مو أنااااا
طلال وفهد وحتى مشاري : هههههههههههههههههههههه

صبا استحت : يووووه قوموا اطلعوا قووووموا
فهد يكمل معاه : من البدايه جذي !!
طلال يغمز : تطردينا عشان مشاريوووه
صبا توهقت : يووووووووووه
ثلاثتهم : هههههههههههههههههههههه

مشاري يضحك : ما عليج منهم
فهد خذا الفون وفتح السبيكر : هي مشاريوووو لا تخربها علينا
مشاري يضحك : هههههههههههههههههههههه شكو أنت مرتي وكيفي
فهد : اففف عاد إحنا ما نفتك من ضروي أختي وحبيبتي والحين أنت مرتي وكيفي
صبا ضحكت : هههههههههههههههههههههه

طلال وفهد : فديتج
صبا زاد ضحكها : هههههههههههههههههههههه
مشاري يسمعهم : لبى الضحكة والله .. أقول بس محد يتفداها غيري
صبا استحت : أنا بقوم اغسل وأبدل
طلال وفهد : انحاشت
صبا صارخت : يوووه
ثلاثتهم : هههههههههههههههههههههه
طلال : أقول يأمعرس تعال ع الغدا
مشاري : أكيد بيي من قالك برفض

فهد : عاد أنت ما تصدق
ثلاثتهم : هههههههههههههههههههههه


فيلا ابوضاري
الساعة 2 الظهر


بالديوانية

بندر : إنا يأعمي ما ييت طلبت قربك إلا وأنا شاري بنتك ونطرتها 3 سنين عشان تخلص دراستها صح ولا لا

ابوضاري مستغرب : صح ياولدي

بندر : بس بنتك ما تبيني ياعمي
ابوضاري أنصدم : من قالك هالكلام
ضاري قام وهو معصب : الحقيرة والله لأوريــ
بندر مسكه بهدوء : اقعد يا ضاري أنا ما قلت لك عشان تعصب وتطقها



ضاري معصب : بسسسسس
بندر : لا بس ولا شيء اقعد شوي
ضاري قعد وسكت : .........
بندر : أنا يأعمي أحب وجد وأبيها وكلامها ماني مأخذ عليه بس أبي أرد كرامتي بطريقتي وأبيك توقف معاي أنت وضاري
ابوضاري وضاري ما فهموا : شلوووون
ابوضاري : أنا مابي شيء يضر بنتي هي بعدها صغيره وما تعرف من الدنيا شيء
بندر : أدري يأعمي ...أنا بس بردها اللي الموقف بطريقه ثانية .. هي قالت أمس أنها تكرهني وقامت تبجي أنصدمت منها ..قلت لها بطلقج بس عشان تنجرح وأنا بالصج ماني مطلقها بس أبيها تحبني بطريقتي
ابوضاري سكت : .............
ضاري : بس جذي تنتشر السالفة
بندر : لااا أنا ما قلت لأهلي ..ومحد يدري غيرنا .. يعني انتم تقولون لها بندر طلقج وبخليها فترة لين تهدأ وتحس فيني ؤبعدين نقول لها اني أحبها وما طلقتها وجذي أكون كسبتها وبنفس الوقت أخليها تحبني
ابوضاري ابتسم : منت هين والله
بندر ضحك : هههههههههههههههههههههه
ضاري يبتسم : بس ياويلك إذا سويت شيء مني مناك
بندر يضحك : هههههههههههههههههههههه لا تخاف أهم شيء انتم ما تخربون خطتي


بوضاري وضاري وبندر : هههههههههههههههههههههه

بندر قام : يلا مع السلامة
بوضاري : وين خليك الحين بنحط الغدا
بندر : لا بعدين تخرب خطتنا لإزم يعرفون اني زعلان

ضاري طالع أبوه : أنت متأكد من اللي زوجته بنتك هذا داهيه ينخاف منه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي



طلع بندر ودخلوا ضاري وأبوه للصاله


هند : يبه أمي تقولك الحين ننجب الأكل
ابوضاري يمثل أنه معصب : أي غدا بعد سواد الويه اللي سوته أختج
ضاري يصارخ : وجد وجددددددددددددددددددد

أم ضاري يت مخترعة من المطبخ : خير خير شصاير وينه بندر
ابوضاري : بندر راح
أم ضاري : راح ليش
ضاري يصارخ : وجدددددددددددد ياحيواااااااانة

وجد نزلت ببرود لابسه بيجامة سودا حرير ومبين ويهها مورم من ألبجي والدموع : نعم
ضاري مسكها من شعرها : إنتي شمسويه أمس أنا جم مره قتلج بطلي سوالفج واحترمي نفسج
أم ضاري وهند راحوا لها : هدها شفيك عليهاااا هدها ذبحتها كل يوم تطقها
ابوضاري : خليه يأدبها الظاهر بنتج ما عرفنا نربينها ولا أكو وحدة ليلة ملجتها وطالعة مع ريلها تتعشى تقوله أكرهك وما أبيك
أم ضاري شهقت : هى وي يافشلتي
ضاري منفعل : الريال ياي وزعلان يقول ليش جذي أنا نطرتها وأنتو جبرتوها
ابوضاري : طلقها
أم ضاري أنصدمت : طلقها
هند : هــــئ
وجد بجت : أحسن أحسن فكوني بسسسسسسسس

ضاري مسكها وطاح فيها طق ومحد فكها إلا أمها وهند

،

هذا بارت قصير

مابي أحرق الأحداث
بس فيه أشياء قويه


حتى نلتقي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 06:30 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




Part9

بعد شهر ...

العلاقة مقطوعة بين وجد والبويه حمد بعد اللي صار آخر مره...وبعد طلاق وجد اللي محد يدري عنه غير أهلها
ضاري صار انسان ثاني..يمكن زواج صبا من آخوه ماثر عليه وراح نعرف شلون

صبا كل طلعاتها مع مشاري تحمل طابع الجدية والرسمية وما في إحساس بالحب من طرفها ..لأن قلبها مع ضاري وزواجهم بعد شهرين ..

ببيت أهل حمدة ...
الساعة 4 العصر


نواف آخوها عمرها 17 سنه ..: هههههههههههههههههههههه شوفي حمووود هذا البي سي عنج .. ليش البويه اذا لبست تي شيرت يكون اكبر منها بثلاث مرات ترا الشباب يلبسون تي شيرت مقاسهم والله

ليش دايم البويه تعطي نظرات في التصوير ترا عادي الشباب يبتسمون :

ليش البويه لازم تصير تحب الريدبول؟ ترا فيه شباب مايشربون إلا عصير ربيع قسم بالله =))

ليش البويه تتكلم ورقبتها مايله !!!
ترى عادي الشباب طبيعيين مو معاقين !!

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يلعن ابوو رجولتكم

حمده قامت له نافخه صدرها ومعصبه: تبيني أوريك الرحوله الحين
نواف قام ومسكها من شعرها : وريني يلاااااا بشوف أنااا
أم نواف : هي هي إنتي ويااه شقاعدين تسوون عيب عليكم ما يمر يوم واحد بدون هواش ونجره ذبحتوني دوختوني
نواف يصارخ: ما تشوفين بنتج اللي فضحتنا بكل مكان
حمده تدزه من صدره حيللللل: مالك شغل فيني زين أنا حرة اسوي اللي أبيه

أم نواف تصارخ : بسسسسسسسسس أنت ويااها ذبحتوني والله حرام عليكم ...كل يوم نجرة كل يوم صراخ متى ارتااااح منكم متى

حمده بحده : والله سكتي ولدج عني..أنا أكبر منه آهو اللي يتحرش فيني ..

نواف يتطنز : هههههههههههههههههههههههاي اتحرش فيج ليش إنتي بنت هههههههههاي أقول يمه ترى الناس كلها تتكلم عن بنتج ..حتى أنا صرت إستحي اطلع مع ربعي بديوان واقعد معاهم عشان لا أسمع كلمة تغثني ..أحمدي ريج أن عندج ولد واحد ولا جان ماتوا قهر منج ومن بنتج

وضحك بقهر : هههههههههاي وإلا أقول ليش ولد واحد وأنتي عندج حمد هههههههههاي

حمدة يت له : تحترم نفسك ولا شلوووون تحترم نفسك ولا شلوووون!!
نواف مسكها من بلوزتها : لا وريني تعااالي!!

وطاح فيها طق وامهم واقفه ما تدري شتسوي ؟!



مطعم أبل بيز
نفس الوقت


صبا تطالع البحر وساكته وما شربت العصبر اللي جدامها : .......
مشاري يشرب عصيره ويبتسم : حبيبي فيج شيء
صبا إنتبهت : هممم لاااا

مشاري ابتسم : أحبج
صبا استحت ونزلت رأسها : ......
مشاري استأنس : أموت فيج
صبا دق قلبها : خلنا نقوم تأخرنا
مشاري يبتسم : تستحين مني حياتي أنا صرت زوجج الحين
صبا توهقت : أحم آ لا أقصد خلنا نقوم لأني تأخرت على البيت ورأسي قام يعورني من الصبح نفتر
مشاري طوفها: أؤكي ماشي



فيلا سيف
الساعة 5

شوق بحيا : السلام عليكم
الجوري فتحت لها الباب : وعليكم السلام حياج حبيبتي شلونج وشلون الأهل
شوق ابتسمت : بخير يسلمون عليج .. آ آ صوص هني
الجوري ضحكت : هههههههههاي لا طالعة مع مشاري بس الحين يايه بالطريج ..حياج نطريها داخل

شوق استحت : لا لا خلااص أخوي أحمد برا أروح وأيي مره ثانية

الجوري مسكتها ونادت سيف وسلطان : لا لا والله ما تروحين .. سيف سلطان تعالوا شوفوا أحمد آخو شوق نزلوه


سلطان نزل لابس بيجامته : أن شاء الله
سيف تعمد يحرجه : توصى فيه آخو الحب

سلطان وشوق طالعوا بعض وحمروا من الإحراج وكل واحد راح مكان ما سيف والجوري : ههههههههههههههههههههههههه



سيف قرب منها وباس خدها : تتذكرين أنا وأنتي

الجوري ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه

طلال وفهد وعزيز فوق الدري : أحم أحم

ههههههههههههههههههههههههه



سيف انقهر : وأنا كل ما اسوي شي القاكم بويهي
الجوري تبتسم : فديتهم والله
سيف رفع حاجبه : منو!!
فوق : ههههههههههههههههههههههههه
جوري خافت يسوي حركة جدام شوق : هاا ولا أحد .. أقصد أنت إيه أنت

وخذت شوق وراحت داخل وكلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه









بالمستشفى

أم نواف بخوف وويهها أسود : طمني دكتور شفيها بنتي ليش رايحين ورادين عليها يعني هي فيها شيء خطير

الدكتور جاسم الـ : بصراحة ما أدري شقولج ..بس أول شي قوليلي بنتج متزوجة

أم نواف أنصدمت : لاااا بنتي ما عندي غيرها أهي وأخوها أطالع الله ثم أطالعهم
الدكتور. جاسم تنهد: بصراحة ياام نواف ما أدري شقولج بس أفضل يكون آخوها موجود

أم نواف خافت وقامت سيده نادت ولدها اللي واقف برا: كا دكتور هذا آخوها
نواف : عسى ما شر
الدكتور جاسم : والله يا آخ نواف أختك شكلها تعرضت لضرب مبرح اثر عليها وسبب لها نزيف واحتجنا ننقل لها دم بس لما فحصناه

نواف : إيه لما فحصتوها طلع معاها شيء
أم نواف : تكلم دكتور لا تخوفنا
الدكتور جاسم : لما فحصناه اكتشفنا أن فيها الإيدز
نواف وأمه ما استوعبوا : أيدز!!
الدكتور جاسم تنهد: غير جذي كانت حامل واجهضت الجنين من الطق اللي حاشها

أم نواف مصدومة : شنو دكتور شتقول أنت إكيد غلطان هذي بنتي !!بنتي أنا مربيتها
نواف عصب : هذي بنتج هذي تربيتج يمه .. حامل واجهضت وايدز وبويه وهي ما تزوجت .. ونزلت دمعته.. ياسلام لإزم أفرح أنا الحين لإزم اسوي عرس وأقول للناس تعالوا شوفوا أختي مو جذي

أم نواف تبجي والدكتور يهديهم : يااخ نواف اهدأ وافهمني.. أختك بالتحقيق اعترفت أنها ما كان لها علاقة غير مع بنات تعرفهم بالمدرسة إحنا سجلنا بياناتهم وراح ندور عنهم

نواف أنصدم : من صجك تتكلم !! ش شلون علاقتها بس مع بنات وهي حاا ..
نزلت دمعته وما قدر يقولها
الدكتور جاسم : بصراحة فيه سبب واحد..ممكن يكون الحل..احتمال كبير وحدة من البنات اللي تعرفهم وسوت معاهم علاقه تكون متزوجة وصارت بينها وبين زوجها علاقة وما كانت م ..
نواف قطع عليه لأنه فهم : بسسسس هذا احتمال ضعيف
أم نواف بدموع : أنتوا شقاعد تقولون البنت الحين ضاعت تعرفون شنو يعني ضاعت آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ رأسي

طاحت عليهم وشالها نواف مع الدكتور



فيلا ابوضاري
نفس الوقت


بالصالة

هند : واوو صوص عفيه خليج للعشا
صبا ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه والله ودي بس ما أقدر شوقو تنطرني ببيتنا من نص ساعة ولازم أروح بس بشوف ضاري من زمان ما يانا
أم ضاري يابت كيك وعصير من المطبخ : يووه تنطرين ضاري ينزل تلقينه نايم الحين

ابوضاري : صارله فترة متغير ويدخن ويسهر وما يرد إلا نص الليل

صبا قامت (أنا أعرف ليش): أنا بشوفه

مشاري : أحم أحم لا تطولين

صبا ضحكت وصعدت فوق : ههههههههههههههههههههههههه ضاري ضرووي


دخلت وكان نايم بدون ملابس ولا شي يغطي صدره غير اللحاف والباب مفتوح : ضاااااااااااااااااااااااا اااااااري قوم أنا هني..ضـ


آآآأااااااااااااااااااااا ااا

ضاري كان قاعد وأول ما قربت مسكها وسدحها تحته وصار فوقها : خفتي صح
صبا خذت نفس : خرعتني شفيك
ضاري قرب منها وباسها : ما فيني شي مو إنتي حبيبتي يعني عادي
صبا دق قلبها ولمعت عيونها : ضاري شفيك كلامك متغير أسلوبك متغير
ضاري يتنفس رقبتها ويهمس لها :مو إنتي تبين جذي مو تزوجتي أخوي عشان تقهريني ..مو تبيني كا أنا جدامج ومو لابس شيء
صبا خافت وطالعت الباب وبجت: ضاري هدني أنا بروح بيتنا..أنا
ضاري عطاها طراق وبعد عنها : برااااااااااااااا وتفكيرج المنحط غيريه لأني أخوج مهما سويتي

صبا قامت تبجي وطلعت تركض..: آهى آهى آهى آهى


مشاري طلع صبا يركض : صبااا صبااا وقفي شفيج


ابوضاري : ولدج هذا كل ما تيي له البنت يزعلها
شسالفته وياها


قطع عليهم ضابط ومعاه الدكتور جاسم : السلام عليكم

مشاري مسك صبا قبل ما تطلع ووقفوا لما دخل الضابط : وعليكم السلام
صبا مسحت دموعها ووقفت ورا مشاري : .......


،
بسس بوقف هني
نلتقي بالبارت 10





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.