آخر 10 مشاركات
كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          [تحميل] أساور الفضة / للكاتبة نهى ، عراقية من جزئين ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          قرابين الاعراف .. متميزة , مكتملة (الكاتـب : حنان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-13, 07:15 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كل ما جيت أبتدي فيك إنتهيت .. و كل ما جيت أنتهي شفتك بداية ! / الكاتبة : أوراق خريفية





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

كل ما جيت أبتدي فيك إنتهيت .. و كل ما جيت أنتهي شفتك بداية !

للكاتبة : أوراق خريفية







كلمة الكاتبة

ها قد عدت إليكم من جديد لأضع بين إيديكم ما خطته أناملي واختاره عقلي وانتقته دقات قلبي..على أمل أن ينال رضاكم وإعجابكم..قصتي كويتيه..جرئية جدا..رومانسيه..اجتماعيه..كوم يدية..

قبل ما نبدا بقولكم شي..اممم هالقصه صارت قبل ثلاث سنين..وانا سمعتها من صاحبتها ونقلتها لكم..


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-05-22 الساعة 04:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا بشخصيات القصه>>>
وركزوا لأنهم كثير...


عايلة محمد أبو عمر ولطيفه أم عمر:..
عمر وعامر: توأم 24سنة..ماخذين من أبوهم الطووول والهيبه ومن أمهم العيون العسليه والشعر الأسود الناعم ..رياضين من الدرجه الأولى..مخلصين طب عيوون بكندا وعندهم مستشفى خاص يديرونه اثنينهم ومستحيل يفترقون عن بعض..والفرق الوحيد بينهم أن عمر برقبته شامه وتحت شفايفه شامه..

وجدان: 22سنة..طويله وجسمها
ضعيف وصدرها نافر ومليان وشعرها من الله بني ولنهاية ظهرها..دلووووعة أخوانها والبنت الوحيده وطالبه بالجامعة..أخر سنه تخصص أدب أنجليزي وطموحها الترجمه..
طلال: 21 سنه..دمه خفيف وطويل وبشرته سمرا وحواجبه حاده وكثيفه..جنتل مـــااااااااان وجريء وفري وايد مع أخته..طالب بالجامعه مع أخته بس هو ثالث سنة تخصص أعلام..

بدر: 20سنه.. يشبه لأخوه طلال
وايد بس بشرته حنطيه وهادي على عكس أخوه..طالب بالكليه الأستراليه بالكويت..ويعرف لغات..
سعود: 19 سنه..أبيض وطويل وهمه الوحيد بالدنيا الأكل ..
يعني 5 شباب وبنت وحده..


عايلة العم حمد أبو جـــراح وشريفه أم جراح:..
جراح: 23سنة..طويل وأسمر وعضلاته قوووية وله هيبه تخوف..هادي وحنون وايد..
زياد: 22سنة..طويل وأبيض وعيونه بنيه وشعره أسود ناعم وطويل..درس بكالورويس طب
أسنان بإيطاليا ورجع وفتح له عياده..ذكي جدا..
ناصر: 20سنة..طويل وأبيض وداااااااج حده ويحب ينكت ويهبل
بالعالم..ويموت بالكشخه..
العنووود: 18سنة..طولها متوسط وتحب الرشاقه ولها برنامج خاص بقعدتها ونومتها..رومانسية وحساسه وعيونها سود..توها مخلصه ثانوية بنسبة
89 % ..
غزل: 17سنة..نعووومه وايد وفضولية موووت وشعرها أسود
كاريه وطولها متوسط وعيونها عسلية..علمي أخر سنة..
نهى: 16سنة..بيضا وطولها متوسط وطيبه مووت وفيها براءه مو طبيعيـــه..وعيونها سود مثل العنوود أختها..
يعني 3شباب و 3 بنات...


عايلة العم سعد أبو فهد وطيبه أم فهد:
فهد : 24سنة..طووويل وبشرته حنطية وخريج جامعة الكويت تخصص هندسة مباني..هادي..

أريج: 23سنة.. طولها متوسط وبشرتها بيضا وجسمها مليان وحلووو..فيها نحاسه وخبث وطالعه على أمها..
شجون:22سنة..طويله وبشرتها برونزية وصابغه شعرها بني مخصل بنحاسي وفراوله ويجنن على بشرتها ووجهها الدائري وفيها شامه فوق شفايفها محليتها..وعكس أختها طيبه وما تحقد على أحد..
مشعل: 20سنة..حلووو وبشرته
بيضا..صايع وأغلب الوقت برا مع
ربعه..والزقاير ما تفارق إيده..
صمود: 19سنة..أنعم وأطيب وأحلى وحده بخواتها..بيضا وشعرها أسود شلالات وضعيفه
وعيونها عسلية..
جنا: 17سنة..أدبي أخر سنة..حلوه بس بويا وتقلد حركات الشباب وكل لبسها جينزات لووست خصر واطي وبلايز واسعه..
يعني 4 بنات و2 شباب..


عايلة الخال خالد أبو مشاري أخو أم عمر ..متزوج اثنين..هبه أم مشاري..ونيرون اليونانيه أم روز..طبعا كانت مسيحية بس لما تزوجت خالد أسلمت وتعلمت عربي فصحى..وكل وحده ببيت بروحها
عياله من أم مشاري:
مشاري: 25 سنه..طويل وأبيض وحلووو ودمه خفيف ورياضي واهو مع عمر وعامر عيال عمته توام والروح بالروح..وأربع وعشرين ساعه مطيح عندهم حتى وجدان تعودت عليه..
مناف: 23سنة..يشبه أخوووه وايد بس الفرق أن بشرته سمرا
وهادي واجتماعي وايد..
عبدالعزيز: 21سنة..حلوو وبشرته حنطيه ويحب يستهبل..
صبا: 20سنة.. طويله وبشرتها بيضا وتحب الرشاقه ومحافظه على جسمها ورشاقتها وشعرها
أسود ليل وناعم..
لمى: 18سنة..بشرتها برونزيه وصابغه شعرها لاتيني(مثل الفنانة شجوون)..عيونها وساع وعالمها النت وبس..
عياله من نيرون اليونانية:
روز: 18سنة..أسطوره بالجمال والرشاقه..طالعه على أمها..عيونها زرق وبشرتها بيضا مثل الأجانب وتحب رقص الباليه وتشجع البرازيل..تعشق المغامره والغموض..وأغلب شباب العايله يحبونها..وأمها ما جابت غيرها لأنها تحافظ على جسمها وخايفه لا تسمن..ورغم كل هذا إلا أنها حبوبه ومتواضعه..
يعني 3 شباب و 3 بنات..


عايلة طلال أبو الوليد والخاله أم
الوليد..:
الوليد: 26سنة..طويل وعيونه سود ناعسه وحواجبه محدده وشفايفه مرسومه رسم..يخقق
ورهيــــــب بس مغرور موت بنفسه ومو أي بنت تعجبه..
الريم: 24 سنة..متزوجه ماجد من برا العايله..حبته وحبها وعايشه معاه بلندن لأنه سفير هناك..
فجــر: 22سنة..طولها متوسط وبشرتها حنطية ونعوووووومه وايد..
أبرار: 20سنة..طويله وبيضا ومستهتره ودايم ميك أب كامل ومغروره بأخوها..وعندها علاقات وايد مع الشباب..

يعني 3 بنات وولد واحد..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:23 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



& الفصـــل الأوووول &

بفيلاااا أبووو عمـــر...
الساعه 11:30 قريب الفجر..

بالديوانية..

وجدان قاعده مع أخوانها تسولف وتلعب..كانت لابسه بيجامة نوم أخضر تفاحي..بلوزه
علاق رفيع وبرمودا وقاطه قميصها بالأرض..وشعرها مفتوح..

طلال كان ماسك الريموت يفرفر قنوات..وحب يتحرش فيها
: وجدانوووه لبسي قميصج الحين بيي مشاري يسهر معانا..
وجدان كانت تطالع عمر وعامر
اللي يلعبون شطرنج: كل تبــن أنت وياه..
الكل: هههههههههههههههههههههه
طلال فتح عيونه عالأخر: أيا العوبه..أوريج..
بدر غمز لأخوه وكتم ضحكته: انزين لمي شعرج ما أشوف الشاشه..
وجدان رفعت حاجب: ليـــش عندك عشى ليلي ولا عمى ألوان..أنا مو جدامك..
الكل: هههههههههههههههههههههه
عمر ضحك: خلاص خلوها براحتها..هههههههههههه

شوي واندق جرس الباب..
طلال قام يفتح ووجدان لبست قميصها..
وجدان بطفش: اففففف
أخوانها ضحكوا وقاموا سلموا على مشاري..
مشاري سمعها وضحك: هههههه
شكلج مو بالعتني كلش..
وجدان بقهر وتأشر لبلعومها: أي
والله واقف لي هني..ذبحتنا ياخي شنووو ما عندك أهل..كل
يوم راز وجهك عندنا..ياخـــــي
بقعد مفصخه وحضرتك حاكرني..و
عمر سكر حلجها ومشاري وأخوانها زهقوا ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه
عمر يضحك: أششششششش
يافضيحه..كلتي الريال بلسانج..
مشاري يستانس على وجدان..يحب يستهبل عليها لأنه يدري أنها تمزح..: ههههههههههههههههه
لو ييت بيتج اطرديني..أنا ياي أسهر عندي ربعي ما ييت عشان
خشتج..
وجدان وقفت وتخصرت: عــدال
يا...[وقطعت كلامها لما طاحت عينها عالشاشه وكان طلال يطالع فلم أجنبي وطلعت لقطه أحم أحم]..هـــى ألعن خيرك
يابو عين زايغه يالوصخ..يا..
طلال ميت عليها ضحك..سحبها بحضنه وطاحت فوقه وقرص خدودها: هههههههههههههههههه
وجدانوووه يعنني مستحيه وبعدين بكيفي أنا ريال عادي..
وجدان معشت شعره: لااااااا والله..شايفني ريال ولا بويا ياوصخ يانذل..أنا أوريك..
طلال يضحك: ههههههههه أخ أح
هديني يالخبله..
عامر يضحك وقام شالها من خصرها: ههههههههههههههههههه
خلاص وجدان خليه يولي..
وجدان طايره بالهوا وحدها مقهوره: لااا هدني عليه الوصخ..هين ياطليل وربي لو تزوجت لخلي زوجتك صايعه..
أخوانها ماتوا ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه
مشاري يدمع ضحك: ههههههه
خلاص ياطلال اعتذر وفكنا..
طلال قام وهو يضحك..وكان بيبوسها
وجدان صدت وجهها: وووع وع
مابي بوستك لا تيي..[وتحاجي
عامر]هدني أنت..اففففف
طلال باسها غصب عنها : وهذي
بوسه..أنا آسف أنتي الحيا كله ارتحتي..
وجدان نزلت ومسحت خدها: وووع..هين ياطليل إذا ما أعلم أبووي..هـــين..
ولفت بتطلع..
سعود بسرعه وقف وسحبها وقعدها عنده: ههههههههههههه
تعالي خلاص..أبوي ينام..
وجدان ابتسمت: انزين خلاص برووح أنام..
مشاري يتحرش: لاااا خليج عادي..أنتي وحده منا
بدر ضحك وضرب كفه بكف مشاري: هههههههههههه والله يبتها..عادي وجدان خليج تعودنا
عليج..
وجدان انقهرت منهم ووقفت: وربـــي هين..تشوف أنت واللزقه هذا..وطلعت بـــرا..بابا بـــــــــــــــابا..

الكل كان يضحك عليها..: ههههههههههههههههههههههههه ههه
مشاري يستهبل: شفيها تقول بابا..شكل عمتي كانت تتوحم على أفلام هندية لما حملت فيها
..هههههههههههههههههههه
عمر ضحك: هههههههههه اسكت لا تسمعك..

شوي ويت وجدان وأبوها جدامها لابس بس مكسر وفانليه ودايخ من النوووووم..

عامر انصدم: قعدتي أبوووي يالخبله!!
وجدان أشرت لراسها: كيفي مزاجي!!
أبو عمر بحده: منوو اللي يتحرش ببنتي حبيبتي.. تكلموا شفيكم عليـــها..
مشاري قام وباس راسه: شلووونك ياعمي..ما عليك منها نمزح معاها..
أبوعمر ابتسم: هلا مشاري هلا
..شلونك أنت وشلون أمك وأبوك
..
مشاري ابتسم: أنا تمام الحمدلله.. وأهلي دووم يسألون
عنك..
وجدان بملل: بابـــا أنا ما ناديتك
تسلم..
أبو عمر ضحك: ههههههههههههه
أسف..نسيت..طـــلال شعندك مع أختك..
طلال يأشر لها على رقبته يعني بذبحج: هاااااا لا يبه كنا نمزح بس إهي خبله تصدق بسرعه.. وجدان تضحك عليه وتحرك حواجبها..
أبو عمر مسك أذنه:هذي أخر مره تسمع..ترى مره ثانية ألسبك بالخيزرانه..
طلال يتألم يتوعد بوجدان: أأي أي إن شاء الـــله..
أبو عمر ضحك وطلع..
طلال قام لها وشال على ظهره
: تعالي يازفت وربي لأوريج..
وجدان تصارخ وتحرك رجولها: طلال يـــاوصخ هدني..طــلال

طلال يضحك وماشي فيهـــا برا
الفيلا عند الحديقه..: لااااا تووو الناس..أشوف قبل شوي انشلعت أذاني وما تكلمتي..

وجدان تخاف من الظلام وتصارخ: طلـــــــــيل يازفت خلاص نزلني..أنا أخاف..طلااال

طلال ضحك عليها ونزلها بأخر الحديقه عند السور : لااا تحاولين
..كلك ما يمشي معاي..
ومشى وخلاها..
طبعا وجدان ما تحركت ولا خطوة لأنها تخاف مووووووت من الظلام..والدنيا ظلمه بهالوقت لأن ليتات الحديقه طافيه وحتى الفيلا كلها طافيه بس الديوانية ليتاتها شغاله..
دفنت وجهها بريولها وبدت تبجي
ودموعها تنزل بسرعة البرق..



طلال راح المطبخ..سوى 6 كابتشينو عالسريع ورجع الديوانية وهو مبتســـم..دخل ووزع الكابتشينو عليهم وقعد يشرب ويطالع الفلم..
بدر بضحك: وين وديتــــــها..
طلال ضحك: ههههههههههههه اوووه من ربع ساعه قطيتها بأخر الحديقه..
عامر شهق: خليتها برا بالظلام..
طلال استغرب: إيه ليـــش..
عامر وقف بسرعه: تستهبل حضرتك..وجـــدان تخاف من الظلام..
وركض لها بسرعه وأخوانه وراه
حتى مشاري راح معاهم..


عامر بخوف: وجــــدان..وجدان
وجدان..

وجدان كانت ميـــته خوووووف
وتشاهق من البجي..رفعت راسها بسرعه أول ما سمعت صوت: عـ ع ـ ـ ـامـ ـ ـر أنا هني

أخوانها بسرعه راحوا لها..
ووجدان بسرعه رفعت راسها وقطت نفسها بحضن عامر..
عامر بحنان حضنها: خلاص وجوووده..ما صار شي
طلال بندم: وجدان أنا....
وجدان قاطعته بكف قوووي: قتلك أخـــاف ليش ما سمعتني.
وراحت تركض لداخل..
طلال كان مصدوم من ردة فعلها العنيفه..مسك خده وطالع طيفها وهي تدخل..

طبعا الكل كان واقف مصدوم حتى مشاري..
عمر بعد صمت..حط إيده على
جتفه: طلال لا تزعل منها بس
إهي تأثرت شوي عشانك تركتها
بروحها بالظلام..
طلال سكت وما رد..مشـــى وهو متضايق..
الكل سكت...
سعود ينهي الموقف: يلا شباب امشوا نرجع داخل..
بدر ابتسم: وأنت الصاج خلونا نلعب دوري بلاي ستيشن..


راحوا كلهم وظلوا هناك..شغلوا
بلاي ستيشن وظلوا يلعبون..
وطلال قاعد بزاوية وحده متضايق..

بعد ساعه ونص..
مشاري ضغط استارت: طلالوه
خلاص عاد قوم ألعب معانا..ياكرهك لا غلقت..
بدر بمزح: يصير حده مليغ..
هههههههههه
طلال ابتسم مجامله وأخذ مخده وانسدح عالقنفات: ههههههههه كملوا بس..




شوي ونزلت وجدان..مستحيه من تصرفها ومنزله راسها..وقفت عند الباب..وهمست: طـــــــــلال..أنا آسفه...
ومشت بهدوء مثل ما يت بهدوء
..وما رفعت راسها..
الكل ابتسم وطالعوا بطلال..
عمر بضحك: خلاص روووح لها
طلال ابتسم..قام وناداها: وجدان...وجدانووووه..
وجدان كانت تصعد عالسلم..
وقفت لما ناداها بس ما التفت له..: نعم..
طلال ابتسم..صعد لها ولفها له وحضنها وباس خدودها:ههههه
ياكرهج لا زعلتي..افردي هالخشه أنا ما زعلت منج بس
تضايقت شوي والحين هديت..
وجدان حطت إيدها على مكان الكف: يعورك..
طلال ابتسم لحنانها وقرص خدودها: لااااا عادي..وبعدين خلاص لا تصيرين هبله..
وجدان باست خده ونزلت راسها
: أدري أني أحرجتك جدامهم..وبعدين أنت أخووي وفكرة أني أمد إيدي عليك تضايقني بس خفت لما تركتني بروحي..
طلال ضحك ورفع راسها: ههههههههههههههه وجوووده خلاص عاد قتلج مو زعـــلااان بس بقلبي سؤال وبعرف جوابه
..ليش فجأه صرتي تخافين من الظلام..أذكرج بأولى متوسط كنتي داجه ومحد يخوفج..
وجدان توترت ونزلت دموعها: كنت صغيره توني بالـ11..بس طلال أنا بقولك شي خاشته بقلبي من زمان عشان ارتاح..
بس توعدني أنك تفهمني وما تعصب علي..
طلال سكت شووي..صارت الأفكار توديه وتييبه..مسك إيدها وصعدها غرفته وقعدها عالسرير: قولي أسمعج..
بنفس الوقت دخلوا أخوانه عمر
وعامر وبدر وسعود..
سعود بضحك: اففف الحبايب هني..شعندكم..
طلال ابتسم:راح مشاري..
عمر: توه راح..فاز علينا..كسر راسنا بالدوري
طلال طنش والتفت لوجدان: قولي أسمعج...
وجدان توترت أنها بتتكلم جدامهم كلهم..وبتردد: يعـ يعني
شنوو إذا أحد قالك تحرش أو إعتداء جنسي..
كلهم انصدموا..بلموا فيـــها..
وجدان خافت من ردة فعلهم ونظرتهم..نزلت راسها وقامت: خـ ـ ـلاص مو لازم آ
طلال مسكها وقعدها: اقعدي..شنوو قصدج من السؤال..وشدخله بخوفج من الظـــلام..

وجدان بتردد: آآ هـــا لاااا بس آ آ..[وتنهدت بقوووووه] تتذكر وقتها لما رجعت من المدرسه خايفه وأبجي..
طلال بترقب: إيه أذكر
عمر بتساؤل: متى تقصد
طلال: لما كانت بأولى متوسط..وقتها كان عمرها 11سنة..توها ما بلغت..
الكل مع بعض شهقوا: إيـــه صح..
وجدان بصوت مبحوح: كان وقت الهده..أنا ظليت أخر وحده بالصف لأني جمعت دفاتري وأغراضي..ونزلت تحت ووقفت انطر أبوي..كانت الشمس حاره
وحسيت بالعطش بس اكتشفت أني نسيت مطارتي فوق بالصف
..
بدر: وصعدتي تيينها..
وجدان: ياليتني ما صعدت..خذت
المطاره وطلعت بسرعه وكان هدوء ومافيه إلا أنا..كنت أشرب وأمشي..بس سمعت صوت بنهاية الممر ورحت وراه..وو[سكتت]
طلال بسرعه وبخوف: كملي شفيج سكتي..
وجدان نزلت دمعتها: شفت الحارس ماسك بنت من الصف الثالث وحاشرها بزاوية ظلمه ويتحرش فيها..
سعود بدهشه: الحـــارس!!
عامر : لحظه!!يعني شنو يتحرش فيها..قصدج يتحسس جسمها ولا يحاول يغتصبها
وجدان بلمت فيه...: شنوو يعني ما فهمت!!
أخوانها بصدمه: ما فهمتـــي!!
وجدان عصبت ووقفت: أيـــه ما فهمت..شنوو شايفيني ريال ولا وحده فلتانه حتى أعرف..
طلال مسكها وقعدها: وجدان اهدي شوي..الحين بفهم السالفه وبعدين أفهمج..
وجدان كملت: أنا خفت وصرخت
ونزلت أركض وأهو خاف من صراخي ولحقني..بس عند الباب
شفت بابا واقف ورحت له وكنت أبجي..طبعا اهو خاف وتهاوش مع الحارس وطلب له الشرطه وكان يحاول يفهم مني السالفه
بس أنا كنت خايفه وأقطع بالكلام وما فهم شي مني..
طلال بهدوء تنهد بارتياح: والبنت!
وجدان: سمعت أنها تركت الدراسه من ذاك اليوم لأنهم اكتشفوا بعد الفحص والتحقيقات أنها مريضه نفسيه وإن الحارس كان أكثر من مره يتحرش فيها ويعتدي عليها جنسيا بمكان ظلام.. ومنها صار أبوي ما يخلي أحد يطلعني
أو ياخذني بروحنا..ومنها صرت أنا أخاف من الظلام ولما تركتني بروحي خفت وحسيت نفسي بنفس الموقف..
طلال سكت..صار يطالع بعيونها
المليانة دموووع..وفكها اللي يرتجف من الخووف..
عامر خذاها بحضنه ومسح على
شعرها: وجدان خلاص انسي الماضي وافتحي صفحه جديده..
وجدان بدمووع: ما جاوبت على
سؤالي..
عامر تنهد[ افف شقولها هذي
شلون أفهمها]: وجدان ياقلبي أنتي..تحرش فيج يعني حاول يلمسج..واعتداء جنسي أو اغتصاب اثنينهم لهم معنى واحد
..يعني اعتداء بالأكراه أو علاقه
...
وجدان قاطعته وحدها مستحيه
: خلاص فهمـــت..
ضحكوا على شكلها المستحي..: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وجدان طنشتهم لأنها نعسانه عالأخر..مددت بفراش طلال وتغطت وهي تحس بارتياح: ماني راده عليكم بس لأني تعبانة وبنام..
طلال ضحك: هههههههههههههه أشوف احتليتي فراشي..
وجدان لفت عليه وحطت إيدينها ورى رقبته: عـــادي أخوووي أنت حبيبي عادي..
طلال ضحك وخربط شعرها: هههههههه ما أقدر عليج أنا..خلاص نامي بس لو رفستيني بطردج..
وجدان ضحكت: هههههههههههه
اووك تصبحون على خير..
الكل ابتسم: وأنتي من أهله..

نامت وجدان بسرعه من التعب
وطلال انسدح جنبها وطالع بأخوانه..: شفيكم ساكتين..
عمر بعد صمت: خايف تكوون وجدان تمر بحاله نفسية..لأن خوفها من الظلام وبعد 11سنة من الحادثه دليل أنها ما تخلصت منها ويمكن تأثر عليها بالمستقبل..
عامر: نفس اللي كنت أفكر فيه وبقوله..
بدر ضحك: اسكت أنت وتوأمك..ههههههههههه..عادي لا تكبرون السالفه..وجدان كانت خايفه من الموقف نفسه بس الحين لا
لأنها فهمت وعرفت..
سعود: صح كلامه وبعدين إهي واعيه الحين مو طفله..
طلال: لااا بالعكس..لو كانت واعيه كفايه جان ما سألت هالسؤال..وجدان عندها قصور بالثقافه الجنسية وهذا شي أغلب البنات فاقدينه لأنه بالنسبه
لمجتمعنا حرام أو عيب..
عمر ابتسم: أنا معاك..بس طبعا
مو كل البنات..لأن بنات هالوقت ما ينخاف عليهم والنت ما خلا شي ما حط عنه..
وجدان انزعجت منهم وفتحت عيونها: افففف..فصخت قميصها
وقطته عالأرض ورجعت نامت..

طلال ضحك: هههههههه خلاص
ازعجتوها..قوموا ناموا صارت 3
..وباجر نكمل كلامنا..
عامر قام يتثاوب..: آآآه أي والله
أني نعسان..
وطلع..
بعدها الكل قام نام..وطلال ظل قاعد للفجر..صلى ونام..بس وجدان كانت متضايقه وتشوف كوابيس وتخربط كلام
عن الحادث..
طلال تضايق وهزها: وجدان..وجدان قومي أنتي تحلمين..
وجدان فتحت عيونها وشهقت: بسم الله..
طلال : قومي صلي الفجر وتعوذي من الشيطان..
وجدان قامت: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
دخلت الحمام..غسلت وجددت وضوئها وطلعت..فرشت السجاده وصلت وشافت الساعه صارت 5..راحت غرفتها ونامت على نور الأبجوره وضوء
الفجر..


.......

ملاحظه : بنااات لا تستغربون جرأة القصه لاني انقلها مثل ما سمعتها بالضبط..مع فرق اني غيرت الوقت اللي صارت فيه واسم العايله والاماكن..

انتهى البارت الاول..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:32 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




‏*‏ الفصل الثاني *

صباح يووووووم مشرق..وحين بدأت خيوط الظلام بالرحيل وحلت خيوط النوووور مكانها..
الساعه 6 الصبح..
بفيلا أبو جراح..

العنووووود بغرفتها صحت على صوت المنبه..رفعت اللحاف ودخلت الحمام..تروشت عالسريع وطلعت لبست شورت أبيض بخطوط حمر عالجنب وبلوزه حمرا علاق بوسطها قلوب بيضا وحمرا..وسرحت شعرها عالسريع وخلته مبلل..وحطت كريم واقي الشمس ونزلت الحديقه...تمارس رياضتها الصباحية..

بنفس الوقت..كانت أم جراح توها صاحية..طلت من شباكها وابتسمت لما شافت بنتها وهمست: ربي يحفظج ويوفقج
..
طلعت من غرفتها بعد ما غسلت
وبدلت ولبست دراعة بيت حلووه
وتعطرت..

راحت تقعد بناتها عشان يلحقون
عالمدرسه..
فتحت غرفة غزل وشافتها ظلام
..طفت التكييف وشغلت الليت ورفعت الستاير
أم جراح تهزها:غـــزل يايمه..غزل قومي الساعه 6:30قومي
قبل لاتتأخرين
غزل قلبت على بطنها: اففففف يمه نعسانة..شوي بس شووي
تكفين..
أم جراح ابتسمت: ولا دقيقه..يلا
يايمه قوومي..خليج مثل أختج بعد عيني تقعد بروحها وما اتعبني..
غزل فتحت عيونها وقامت:وأنا هالأخت على يوم بذبحها لأنج تحبينها أكثر منــي..
أم جراح ابتسمت: لا والله كلكم
أحبكم سوى بس إهي تريحني بالقعده والترتيب..
غزل ضحكت وقامت دخلت الحمام:ههههههههه كل واحد له شخصيته..

قامت أم جراح وراحت لبنتها نهى
..: نـــهى يانهى يمه قومي تأخرتي عالمدرسه..قومي خواتج قعدوا إلا أنتي..
نهـــى بطفش: أووووه يمه خليني أنام..
أم جراح بحده شالت اللحاف: قووومي أشوف يالعله..الظاهر أنتي ما ينفع معاج الطيب..
نـهى قامت بملل وفيها النووم: افففف خلاص قايمه قايمه..


بالصاله..
نزلت أم جراح وشافت عيالها قاعدين يتريقون..
جراح وزياد وناصر: صباح الخير
يمه
أم جراح ابتسمت: صبـــاح النور
والسرور...والله محد مريحني غيركم أنتو والعنود..أما نهى وغزل يااااالله عله..
نزلت غزل لابسه مريول الثانوية
الرمادي ورافعه شعرها بماشه
وحاطه شريطه وردية ولابسه أساور وتراجي..وبيدها شنطتها..

قعدت اتريق بملل: ها أم جراح
أشوف مو عاجبينج..عيني عينك تحشين فينا
زياد ضحك: هههههههه الواحد يصبح بالأول..
غزل ضحكت: هههههههههههههه نسيتكم..صبـــاح الخير..
جراح ابتسم: بالله هذا شكل وحده بعلمي وأخر سنة بعـــد
..رايحه عرس ولا مدرسه
غزل ضحكت:ههههههههه شخباري الحين هذي المووضه
..لازم غزل بنت حمد الــ تكون غير عن البنات..
أم جراح بطيب: ليش على راسج ريشه يابنت حمد..ولا عشانج بنت نعمه تشوفين نفسج عالناس
ناصر ضحك ورفع حواجبه: أيه يمه بعد جبدي أنتي..عطيها من الكلام الحلووو..
غزل رفعت حاجب: كل تبن أنت
..يمه شدعوى هالمحاضره نمزح بس..

قطع عليهم دخلة العنوووود
وعلى جتفها الفوطه..
العنود ابتسمت: ها قاعدين..صباح الخيـــر..
الكل ابتسم: صباح النووووور
ناصر: عنوودي البسي بسرعه عشان ألحق أوديج الجامعه..وأروح محاضرتي..
العنود قعدت تفطر: لااا أنت روح..أنا توني قبل أسبوع طلع قبولي..بعد باقي بشوف موعد المقابله وأسحب جدولي..
نهى نزلت لابسه مريول المدرسه وبيدها شنطتها وشعرها مفتوح وبطفش قعدت تاكل: يـــاحظج..خلصتي وافتكيتي مو أحنا..
العنود ضحكت: ههههههههههههه
شدي حيلج وأنتي تخلصين..

أم جراح: يلا يايمه قوموا روحوا
شغلكم..ولا تنسون تييون مبجر
عشان نروح بيت عمكم أبوعمر
مسوي غدا اليوم..



بفيلا أبو فهـــد..الساعه 11 الظهر..

بالصاله:

شجوون نزلت مبتسمه : صباح الخير
أم فهد باستغراب: ما رحتي الجامعه..
شجون ابتسمت وقعدت: لاااا ما عندي محاضرات اليوم..معطينا أووف
أم فهد بحماس خبيث: وصمود راحت
أريج ردت وهي تبرد أظافرها:
إيه الخدامه تقول أن صمود راحت الصبح الجامعه مع مشعل.. وجنا راحت المدرسه..
أم فهد بمكر: عيل قوموا أنتو البسوا وتكشخوا وخلونا نروح بيت عمكم قبل الكل وخواتج بييون بعدين مع فهد ومشعل..

شجون باعتراض: وليه العباله..ننطرهم أحسن..وبعدين تو الناس فشله نروح الحين
أم فهد بمكر وابتسمت: ياخبله أنا
متعمده نروح هالوقت..أبيكم تكونون موجودين لما عمر وعامر يرجعون من الشغل..أبيهم يشوفونكم يمكن تنخطبون وأفتك..
أريج تحمست وباست أمها: اممواه فديت هالمخ العبقري أنا
..ماكو إلا جذي يمكن عمر ينعجب فيني ويخطبني وافتك..
وقامت..برووح ألبس..
شجون ابتسمت باستهزاء على تفكير أمها وأختها..: يمه النصيب بيي متى ما الله كتب..وعمر لو أنه يبي بنتج جان خطبها من زمان..مو تروح ترزز عنده..عيني
عينك
أم فهد ما عجبها الكلام وحذفتها
بالخداديه: أقوووول جب بس جب وحطي لسانج بحلجج..وقومي ألبسي خلينا نروح..
شجون : آسفه روحوا أنتوا..أنا بيي مع أبوي وفهد..
أم فهد قامت وكشت عليها: اهوو مالت..خليج قاعده أرووح ألبس أحسن..
شجون بنفسها[الله يهديج يايمه..تحسبين بمكرج وخبثج بتتزوج أريج..أصلا إهي قعدت ومحد خطبها عشانها نسخه منج..نحيسه ولسانها وصخ]


بفيلااا أبو مشاري الثانية..
نفس الوقت..

أبومشاري كان قاعد يقرأ الجريده ويشرب قهوة..

نزلت روز كاشخه عالأخر..لابسه
جينز برمودا لتحت ركبتها وفيه رسومات وكريستالات عالاطراف مع صندل كعب أبيض ربط عالساق..وبدي أبيض
كت وفوقه جاكيت قصير سماوي
لتحت الصدر ثلاث أرباع الكم وكله كريستال..ومسويه شعرها
الأشقر كيرلي وحاطه كحل وماسكرا وبلاشر خوخي وروج
وردي فاقع..وعطرها جيفشني واصل تحت من قوته..وماسكه شنطتها ديور طقم مع الشوز..

روز بابتسامه وهي تبوس راس أبوها: صباح الخير داد..
أبومشاري ابتسم: ياصباح النور والروز والنرجس..ها أشوفج كاشخه..
روز ضحكت وقعدت: هههههههه
عازمه رفيجاتي بنروح السووق نتمشى ونقعد بكوفي ويمكن نتغدا برى..
أبومشاري ابتسم وطلع من بوكه
1000دينار ومدها: يعني تبين فلووووس
روز خذت الفلوس وضحكت: هههههههههههه أحسن شي فيك أنك ذكي وتفهمها عالطاير..
أبومشاري ضحك: هههههههههه انزين يلا روحي وديري بالج على نفسج..
روز قامت: اوووك داد بس ماما وين
أبومشاري: فوق بغرفتها حاطه ماسك على وجهها
روز مشت وغمزت له: بااااي داد
..بترك لك الجووو عاد مو تنسانا

أبومشاري ضحك على تلميحها: هههههههههههههه


طلعت روز وركبت بسيارتها الفورد إكسبلورر بيضا..وحركـت
..
مرت على رفيجاتها قوت وضي وخذتهم معاها وراحوا مجمع الفنـــار..

ضي: روز مو تنزلين وتقعدين تبتسمين لهذا وهذا
روز ضحكت: هههههههه حبيبتي الشباب اهم يبتسمون لي مو أنا أروح لهم..
ومدت إيدها وشغلت سيدي أغاني أجنبيه..وعلت الصووووت
..
بعد دقايق..وصلوا المجمع ونزلت روز أول وحده بعد ما عدلت نفسها..
روز بنعومه: ‏Come on girls‏ وترى كل شي على حسابي اليوم..أنا عازمتكم..
قوت وضي ابتسموا ومشوا معاها..

طبعا السوق هالوقت مليان شباب الجامعه أو بنات مواعدين
شباب..
روز تمشي وعيون الشباب بتأكلها أكـــل..تبتسم وتضحك بنعومه..
قوت بحيا: روز فشلتينا لا تبتسمين..
روز باستغراب: ليش عادي..وبعدين أنا فري أمي يونانية..وهالشي عادي عندنا..اوووكي..
ومشت وخلتهم..ودخلت محل نظارات شمسية..
طبعا قوت تفشلت وسكتـــت..
ومشت وراها إهي وضي..

ظلت روز تتفرج وتشتري...وفيه شباب وراها..

واحد منهم قرب وبيده نظارة غوتشي وبهمس: جرب هذي ياحلووو..
روز بنعومه فصخت نظارتها والشاب بلم وفتح حلجه من عيونها الزرق..: هذي شنوو ماركتها
الشاب بلع ريجه وربعه يوو: هذي غوتشي..وأصلا مو لايقه إلا على عيونج..
روز ضحكت ضحكه ذوبتهم فيها: هههههههههه اوووك نجرب
..فصخت نظارتها وحطتها بصدرها بين نهودها وهالحركه جننت الشباب..
خذت النظاره اليديده ولبستها وطالعت رفيجاتها: شرايكم حلووووه..
ضي وقوت بهمس: تييـــن عليج
..أخذيها
الشاب قرب من ظهرها وهمس: أكيد حلوووووه ياحلوه
..
روز لفت عليه وابتسمت: امممم
أنت شسمك
الشاب رفع ياقة قميصه بفخر:
أنا حسيـــن..وهذول ربعي أحمد ونادر..
روز طالعتهم وضحكت: هههههه
وأنا روز..وقربت من حسين وسبلت عيونها: تشرفنا ياحلووو..

ولفت عنهم..حاسبت عالنظاره وخذتها بعلبتها وطلعت..وقوت وضي وراها..
ضي بهمس وهي تمشي: اففف
حدج قووية طاعي شلوووون فجوا حلوجهم..
روز ضحكت بلامباالاه: هههههه
حبيبتي أنا روز خالد الـ أكيد بيفجون حلوجهم..

سكتوا بعد كلمتها وظلوا يتمشون
ويشترون على حسابها..ولما تعبوا صعدوا فوق وراحوا الكوفي..
روز وهي تحط شنطتها: يلا اطلبوا عشان يمدينا نطلع نتغدى
برا..
قوت: اوك..بس شوفي حسين وربعه تراهم وراج..
روز التفت وأشرت بيدها يعني تعالوا..
حسين بابتسامه: هـــلا
أحمد : ممكن نقعد معاكم..
روز ابتسمت: حياكم..ولعيونك أحلى كوفي على حسابي..

الشباب قعدوا وضي وقوت تضايقوا بس سكتوا لأنهم ما يقدرون يلومونها..روز أمها أجنبيه
وهذي عاداتها..



بفيـــلا أبو مشاري الأووولى..
الساعه 1:30 الظهر..

مشاري رجع من الجامعه وصعد غرفته ترووش ولبس دشداشه وكشخ ونزل عشان يروحون بيت عمته..

مشاري : يلا خالصين..
أم مشاري: أيه يايمه بس صبا ولمى فوق يلبسون..شووي وينزلون..
مشاري قعد وأخذ الجريده يقرأها علما ينزلون خواته..

نزل مناف: دقيتوا على أبوووي
عبدالعزيز: أنا دقيت..يقول اهو طالع مع مرته وما بيي..
مناف: انزين وروز بعد طالعه معاهم..
عبدالعزيز: لا روز طالعه السوق مع رفيجاتها وعازمتهم
عالغدى..
مشاري عصب: شنووو طالعه مع رفيجاتها..ليش ما عندها أخوان تروح معاهم ولا تاركينها براحتها الدلووووعه
أم مشاري تهديه: طووووول بالك يايمه..أبوها وأمها راضين لا
تتدخل ولا تعور راسك بمشاكلهم..مالك شغل ببنت نيرون
صبا نزلت وسمعتهم: بالعكس يمه..صج روز أمها أجنبيه بس إهي كويتيه وعندها أخوان يحافظون عليها ويخافون على سمعتها..
أم مشاري وقفت تنهي النقاش:
سكروا هالسالفه الحين..وامشوا
قبل لا نتأخر..وأنت يامشاري دق
عليها عشان تتطمن..
مشاري تنهد: خلاص روحوا أنتوا
وأنا لاحقكم..

خذا تلفونه ودق..
روز ابتسمت: هلااا مشمش..وينك ياخي لا تدق ولا تسأل ولا
أنا مو أختك
مشاري ابتسم: هلااا روز..بالعكس أنتي أختي وحبيبتي..ولو أني مو مشتاقلج وخايف عليج جان ما دقيت عليج..المهم
أنتي وين..
روز: أنا قاعده أتغدى بمطعم الــ...مع رفيجاتي ليش تبي شي
..
مشاري: لاا سلامتج..بس بليز روز ثاني مره إذا بتطلعين دقي
علي أنا أو على مناف..عشان نوصلج
روز بجدية: ليش مو واثق فيني..
مشاري ابتسم: مو جذي..بس أنتي أختي وأنا أخاف عليج..
روز استانست أن أخوها مهتم فيها: حبيبي مشمش..صج أنا فري شوي ومرات اضحك وابتسم مع الشباب بس عندي حدود وأعرف احترم نفسي..
مشاري استانس على تفكيرها:
خلاص روز..مع السلامه وانتبهي لنفسج..وترى أحنا بنروح
بيت عمتي أم عمر..
روز ضحكت: ههههههه اوووك بحاول أيي..سي يوو..


بفيلا أبوو عمـــر..
الساعه 1:45 الظهر..

وجدان بغرفتها كانت للحين نايمه وتحس بصداع وما راحت الجامعه..
دخلوا أخوانها عمر وعامر وطلال جايين من الشغل..

طلال رفع الستاير ودخلت أشعة الشمس: وجدانووووه قومي خستي بفراشج رحت الجامعه وييت وأنتي نايمه..
وجدان حست بازعاجهم وقلبت على بطنها: اففففف
عمر ضحك ورفع عنها اللحاف: ههههههههههه وجدانوووووه قومي ترى الساعه ثنتين وبنات عمي سعد تحت مع أمي..قومي
عـــاد
وجدان فتحت عيونها بثقل ورفعت نفسها: أووووه راسي مصدع ما نمت إلا ست..
طلال خربط شعرها: قومي تروشي وبيروح التعب كله..

اندق الباب ودخلت أريج تتميلح عند عمر: السلام عليكم..
الكل باستغراب من جرأتها: وعليكم السلام..
أريج بنعومه مصطنعه: وجدان شدعوى نايمه لهلحزه وتاركتنا بروحنا تحت..قوووومي خلاص..

وجدان رفعت حاجب: انزيــن أنتي روحي وأنا بيي وراج..
أريج: لااا بنطرج
وجدان بصراحه: أريج ما تشوفين أخواني عندي..خلاص روحي وأنا بيي
أريج تفشلت وطاح وجهها: أوك
براحتج..ونزلت

طلال تفجر ضحك:هههههههههه فشلتيها..
عمر بهدوء: أحسها جرئيه وايد..
وجدان قامت ودخلت الحمام وسمعتهم: هههههههه إهي جذي
سبحان الله..تحب تتهزئ..
عامر ضحك:هههههه حرام عليكم شفيكم حاقدين عليها..
وجدان من تحت الدش: انطروني مو تنزلون عنـــي..

دخل بدر وشافهم: شفيكم معلقين فوووق
عمر: لا بس عشان بنات عمي سعد ياخذون راحتهم..
طلال: الشباب يو
بدر: لااا أتوقع بالطريج..بس أنا وأبوي وسعود وعمي سعد بالديوانية..
عامر: انزين خلاص إذا يو بننزل
..
وجدان طلعت لابسه روبها الأبيض وشبشبها الفرو وشعرها يقطر ماي..
أخوانها ابتسموا : نعيمـــا..
وجدان بابتسامه طافيه: ينعم بحالكم..
راحت غرفة التبديل وطلعت لها ملابس داخليه ولبستهم..ولبست نفنوف صيفي كت عالصدر أحمر حرير ضيق وفيه حزام أسود جلد عريض تحت الصدر..وطوله لتحت ركبتها بالضبط..ولبست معاه صندل أسود كعب رفيع بحبال معقوده..ونشفت شعرها عالسريع بالاستشوار وحطت طووق أسود وفيه ورده حمرا كريستال على شعرها..وطلعت عند مرايتها..

أخوانها يطالعونها ويبتسمون..
عمر: ما خلصتي..
وجدان ضحكت وهي تدور الكحل: ههههههههه اصبر باقي الميك أب والأكسسوار..
حطت كحل داخل عيونها وسائل
حول عيونها وصاروا وساع وكبار
وحطت بلاشر خوخي وغلوس أحمر ناعم وتعطرت ولبست ساعه جلد أحمر ماركة قوتشي وتراجي ألماس ناعم بوسطه زمرد أسود..
سبلت عيونها ودارت حول نفسها: ها حلـــووووو..
أخوانها ضحكوا: هههههههههههه رهــــــيبه..
طلال مسكها ونزل فيها: تعالي
بس..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:34 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث

طلال مسكها ونزل فيها: تعالي
بس..

على نزلتهم انفتح الباب ودخلوا
بيت عمهم حمد وعمهم سعد وخالهم طلال وعيال خالهم خالد..
الرياييل راحوا الديوانية والبنات بالصاله..
وجدان نزلت تسلم عليهم..: الســـلام عليكم..
سلمت على حريم عمامها وراحت عند البنات..
العنوود حضنتها: عاش من شافج..والله وحشتيــني..
وجدان ابتسمت: عاشت أيامج أنا اللي اشتقت لكم..
صمود باست خدودها وتعلقت فيها: اففف شهالكشخه..وبعدين
يالخايسه شحقه ما داومتي اليوم..
وجدان ضحكت: ههههههه والله
أمس سهرت مع أخواني للفجر وطبعا مشاري الدعله نشب لي ونمت متأخر
الكل:هههههههههههههههه
صبا بمزح: وجدانوه حدج عاد
كلش ولا أخووي حبيبي..
وجدان بعد ما سلمت عالبنات قعدت وابتسمت: والله أخوج أنتي أما أنا واقف عظم ببلعومي
..صج اهو يا
أريج بقلبها[هين ياوجدان بس خل يصير اللي ببالي وأنا أوريج]: أكيد بيي..
وجدان بطيب: شلوونج جنا..يالخايسه لا تدقين ولا تسألين..
جنا بثقل تقلد الشباب:شسوي مشغوله شوي بالدراسه بس ولا يهمج بطيح عندج 24ساعه..
غزل بمزح: أكيد عشانها حلووه..
الكل: هههههههههههههههههههههه

أم عمر: وجدان يمه قومي شوفي سورنا ودت القهوة والشاي حق الرياييل ولا لا..
وجدان قامت مبتسمه: أن شاء الله يـــمه..عنوده قومي معاي..
العنود قامت: اووووك..

صبا بابتسامه: بنات قوموا نروح الحديقه أحلى وأشرح..
نهـــى بتأييد:صح بنات خلونا نروح داخل
شجون: خلوها بعد الغدى الحين
حر..
أريج بخبث[يمكن ألمح عمر]: لاا لااا الحين أحسن..قوموا يلا

قاموا كل البنات ما عدا شجوون
راحت المطبخ عند وجدان والعنوود..


بالمطبخ..
وجدان بعد ما تأكدت أن سورنا
ودت الشاي والقهوة الديوانية..خذت توست وحطت فيها جبن شرايح وخس وطماط وقصتها نصين..وصبت لها كاس شاي..وقعدت عالطاوله تاكل وتسولف
مع العنووود..
دخلت شجون: هااا أشوف قعدتوا بروحكم..ليكون بس عندكم أسرار
وجدان والعنود: هههههههههههه
العنود: لا أسرار ولا شي قعدي بس..
شجون قعدت: البنات راحوا الحديقه..
وجدان ابتسمت: شوي ونروح لهم..صج بنات شرايكم بعد ما نعطل نقول لأهلنا أننا بنسافر السعودية مع بعض..
العنود بحماس: آآي والله يبتيها منها عمره ومنها سفره
شجون: ليش متى تبدأ عطلة الصيف
وجدان: باجي بس أسبوعيـــن
وخلاص..
شجون أعجبتها الفكره: يعني نقعد 15يوم بالسعودية والله فكــــــره..
العنود تحمست: أخخ أصلا وناسه..جمعة بنات نطلع وننام
وناكل ونلعب ونشتري مع بعض..
وجدان قامت بعد ما خلصت أكل: عيل أنا بروح أسلم على عمامي وأقووول لأبووي وأنتوا انطروني
العنود: تكفين وجووود أقنعيهم
وجدان طلعت:ههههههه أووك..

راحت فوق خذت قميص أسود
ربط عالصدر ولبسته وراحت الديوانية..

بالديوانية...
كانوا كل الشباب والرجال مجتمعين يتقهوون ويسولفون..

أبوعمر شافها وابتسم:تعالي يبه
حياج..سلمي على عمامج وخوالج..
وجدان بحيا: الســـلام عليكم..
الكل سكت: وعليكم السلام..
وجدان راحت لعمها أبوجراح وباست راسه: شلووونك عمي..
أبوجراح ابتسم لها: تمام..أنتي شلوونج..
وجدان بابتسامه: أنا بخير الحمدلله أسال عنكم بس..
وراحت لخالها أبو مشاري وباست راسه: شلووونك خالي..وينك ما تنشاف..
مناف ضحك:ههههه لاهي مع مرته اليونانية حتى أحنا عياله ناسينا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
أبومشاري: ما عليج منه..[وقعدها عنده]قولي لي أنتي شلونج
وجدان طالعت مشاري: أنا بخير
بس ولدك ياخالي ناشب في بلعومي
مشاري فج عيونه: أنـــــــــا..
الكل:هههههههههههههههههههه� �
وجدان ضحكت:هههههههه إيه أنت..نسيت شسويت أمس..
مشاري التفت لطلال:شوف هذي أختك أنا بذبحها
طلال ضحك:ههههههههههههههه
خلاص وجدان..اسكتي عنه..

وجدان قامت وتخصرت: أصلا أنا
ما ييت أشوف خشتك..ييت لأبوي
..وراحت قعدت عند أبوها..
أبو عمر ابتسم: هلا بحبيبتي..ها شعندج
وجدان حطت إيدها على صدره
وبهمس: بابا مو الدراسه تنتهي بعد أسبوعين..
أبوعمر: أيه صح..بس شحقه هالمقدمه..
وجدان بصوت خافت:شرايك تقول لهم أننا بنسافر السعودية
مع بعض..عفيه بابا والله بستانس مع البنات..
أبو عمر ابتسم: من عيوووني الحين أقول لهم..

وبناحية الشباب..
زياد كان ساكت ويطالعها بنظرات أعجاب[الحين هذي وجدان اللي قبل جم سنة كانت طفله وكنت ألعب أنا وياها..آآه شحلاتها قمر قمر عالأرض]


أبو عمر بصوت عالي: ياجماعه
وجدان طلبت طلب منكم وتبي الموافقه..
الكل سكت والتفت له..
الوليد بنظرة غرور: وجدان بنتك
وحيدتك وأكيد طلباتها أوامر..
وجدان رفعت حاجبها وبثقه:أقول ياولد خالتي مو جنك تقولها
بدون نفس..ليكون مو عاجبتك بس..
أبو عمر يسكتها: ها ياجماعه شقلتوا..وجدان تقول بتسافر السعودية بالعطله منها عمره وتغير جو ومنها تستانس مع البنــات..
أبوفهد: والله أنا ما عندي مانع..منو يحصل فرصه يشوف بيت ربه ويقول لا..
أبومشاري: وأنا بعد موافق..وبالمره أخلي مرتي أم روز تعتمر كل مره تطلبني وأجل..
أبو جراح: دام اتفقتوا أكيد ماني رافض..
طلال بحماس: أووف..وأخيرا بنغير جوو الدراسه..زهقنا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
وجدان قامت: عيل أرووح أبلغ البنات..
أبو عمر: وقولي لأمج تنجب لنا الغدى..متنا يووع..


عامر بهمس: عموور قوووم نطلع..ما زهقت من سوالفهم..
عمر ضحك:هههههههه مو بس جذي..ولد عمك مشعلووه زهقني بريحة الزقاير..طقت جبدي..
عامر ابتسم: قوووم بس قوم..

قاموا وطلعوا برا..

عمر: روح أنت وأنا بروح حمام ولاحقك..
عامر ابتسم: لا بنطرك..

راحوا المغاســـل..ودخل عمر الحمام..وعامر وقف يطالع نفسه بالمرايه..

أريج كانت بتدخل تدور عمر وشافت عامر واقف وراحت له تحسبه عمر..وبدلع: ها ياولد عمي أشوفك برووحك..
عامر تفأجا فيها وبلبسها الضيق
ووقاحتها وطالعها باستحقار: ناطر أخووي أنتي اللي شعندج هني..أتوقع هذا مكان رياييل..
طلع عمر وشافها وسمع كل شي..
أريج بدلع تقرب منهم وتلعب بشعرها: أدري بس هناك ملل
قلت أشوف الشباب يمكن سوالفهم حلوه وتفتح النفس..

قاطعهم صوت شجون..
شجون بحده: أريج شتسوين هني..ما أتوقع البراد هني..مو قلتي عطشانه..
الكل التفت لها..
أريج توترت وخافت تنكشف: أدري بس كنت ماره بالصدفه وقلت أسلم..عادي ما فيها شي..

عمر وعامر طلعوا وخلوهم..بس وقفتهم جملة شجون..

شجون بحده بعد ما تأكدت أنهم طلعوا: أريج عمر لو يبيج جان يا
بنفسه وخطبج..مو تقعدين تترزين عنده..ترى أنتي محد خربج غير أمي..تحشي رأسج وتصدقينها..ترى الريال ما يحب البنت اللي تقط نفسها عليه..
أريج عصبت: جب بس جب..وسدي حلجج..كلمة ثانية وتشوفين شي ما يسرج..وخليج
بطيبتج وغبائج ونشوف شلون بتتزوجين..
وراحت عنها..

عند باب الحديقه..
عمر كان مصدوم من الكلام اللي سمعه..ومعجب بموقف شجون وعقليتها..
عامر مسك جتفه: لاااا تفكر



عامر مسك جتفه: لاااا تفكر بتفاهات..اتركها عنك..
عمر بهدوء: مو أريج اللي هامتني..أصلا أنا أدري من زمان
أنها حاطه عينها علي وروحاتها وجياتها عندنا بس عشان تتقرب مني بس موقف شجون صدمني
..كنت أتوقع أنهم خوات نفس الطينه..
عامر ابتسم: واكتشفت أنك غلطان..
عمر ابتسم وسرح بشجون: مو
بس جذي..اكتشفت شخصيتها..طيبه وهاديه ومتفتحه و...
عامر قاطعه بضحكه: وحبيتها ههههههههههههههههههههههههه ههه
عمر تنهد : تصدق عاد دخلت قلبي..
عامر ميت ضحك: ههههه امش بس امش وأنت ساكت..


عند النافووووره..
كانوا البنات[ العنود _ غزل _ نهى _ أريج _ شجون _ صمود _ جنا _ صبا _ لمى _ روز _ فجر _ أبرار]

صبا بضحك: اسمعوا هالنكته بنات..قسم بالله لما سمعتها فطست ضحك..واحد اشترى نعال مقاس 40 وبعد أسبوع
رجعه وأخذ مقاس 30 ,ليش؟
قص أظافره..
كل البنات: هههههههههههههههههه
يت وجدان متحمسه: بنـــــات عندي لكم خبر حصري..بالعطله
بنسافر السعودية كلنا مع بعض
..
البنات بصرخة حماس: يـــــس
هههههههههههههههه
صمود: صج وجووود من قالج..
وجدان ابتسمت: أنا رحت عند أبوي وقلته وسأل عمامي ووافقوا..
غزل: وااااااااو حماس بنسافر مع بعض..بنفلها ونستهبل أخر وناسه..
جنا بثقل حطت رجل على رجل: عـــاااادي كل صيف نسافر شالجديد
نهى بمزح: أمووووت أنا ياثقيل..
الكل ضحك: هههههههههههههههه

بعدها راحوا البنات يتغدون..وبعد الغــدى اجتمعوا كلهم بالصاله يسولفون ويشربون شاي..

أم فهد بمكر: والله زين ما فكرتوا..عالأقل نكوون مع بعض أحسن وأونس..

بدر كان منقرف من جنا ولبسها الشبابي البحت..جينز خصر واطي وحزام عريض وسلاسل حديد طايحه منه..وبلوزه واسعه نص كم وشعرها قاصته سبايكي..ولابسه نيدية وحاطه رجل على رجل..وبهمس لمشاري: شايف اللي أنا أشوفه..وووع ياخي قررررف
..
مشاري كتم ضحكته غصب: مراهقه وعقلها طاير..شعليك منها..عندها أهل وبكيفها
بدر بقهر: ياخي أنا هذي ما أطيقها لا إهي ولا أخوها مشعلووه..ما ينبلع غثيث ووصخ
وقذر
مشاري بهمس: سبحان الله اللي
يشوفه اهو وفهد ما يقول أنهم أخوان..ياخي فرق السما عن الأرض..


أما عند فهد ومشعل وجراح..
فهد متضايق وبهمس: مشعلووه
طف هالزقاير خنقتنا فيها..ما تحس ما عندك دم من يينا وإهي بحلجك..لا وأختك الزفت جنووه حسبالها أنها ولد طاع شلووون تتصرف وشلابسه..شلووون خليتها تيي بهالشكل..والله لو أنا شايفها جان كسرت ريلها قبل ما تطلع بهالشكل..وفوق هذا أريجووه تبتسم وفاكه الكشره تحسب عمر ميت
عليها..
مشعل بلا مبالاه طفى الزقاير:
خلاص طفيناها بس اسكت ما تسوى علينا هالمحاضره..
جراح: شفيك يافهد شكلك مقهور..
فهد بضيق: والله اللي عنده هالأخوان بيكره عمره..
جراح بهدوء: طووول بالك أنت الكبير وهم صغار ومراهقين ومصيرهم يعقلووون..
فهد تنهد وسكت...

عبدالعزيز: روزووه اليوم تنامين
عندنا وغصب عن خشمج بعد مو بكيفج..
روز ضحكت وهي تشوف عيون
طلال ومشعل طايره فيها: هههههههههههههه افف افف شكلك مشتاق بقوووه
عبدالعزيز قرص خدودها: ههههههههههه المهم تجين عندنا
ونسهر مع بعض..


وبعد السوالف والضحك الكل قام وخذا عياله وراح لبيته..



وجدان صعدت غرفتها وقطت قميصها وفصخت صندلها وحذفت نفسها فوق السرير بتعب وهي تشوف الساعه 5 المغرب:آآآه ياراسي أحسه بينفجر..
دخلوا عليها عمر وعامـــر..

وجدان شافتهم: خيــــــر أنت وياه..
عامر ضحك وقعد عندها فوق السرير وتربع: ههههههههه ولااا شي بنسولف معاج بس..
وجدان قامت وفصخت تراجيها:
وأنا مالي خلق..أحس راسي بينفجر من الصداع..
عمر: خذتي بندول..
وجدان بهمس بطيء: لاااااااااا أصلا ما كلت إلا توسته وشاي..حتى ما تغديت..ما أشتهي..

ودخلت غرفة التبديـــل...

دخلوا سعود وطلال وبــــــدر
..
سعود : وينها وجدان..
عامر: تبدل...
طلال كان فاصخ بلوزته..وقف عند مراية أختها: اففف كل هذا عطور ومكياج حشى لو عروس
مو جذي..
وجدان من غرفة التبديل..ضحكت: هههههه اخلص شتبي
..
طلال ابتسم: أبي مزيل عرق..
عمر ضحك: هههههه اللـــه يفشلك أخذ من أي واحد منا..
وجدان تضحك: هههههههه عندك بالدرج الأوووول..بس يمكن مو نفس النوع اللي تستعمله..
وطلعت لابسه شورت بنفسجي
وبدي كت أبيض وفيه قلوب بنفسجية..
وشافته أخذ المزيل ويرش على نفسه..
وجدان ضحكت وهي تدزه: ههههههه وووع شهالقرف اطلع
برا..
طلال ضحك:هههههههه وخــري
بس
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه

دخلت عليهم أم عمر: أنتو هني وأنا أدور عليكم..
وجدان تربعت فوق سريرها عند
عامر: تفضلي يمه حيـــاج..
أم عمر ابتسمت: قومي أنتي كلمي رفيجتج شوق عالتلفون..
وجدان تمددت على بطنها وخذت السماعه:خلاص أنا أحاجيها من عندي..[وردت]..هلا
شووق حبيبتي شلونج..
شوق بابتسامه: هلا فيج ياقلبي
أنا بخير أسال عنج..أنتي شلونج شخبارج..
وجدان منغثه من طلال اللي يحرك ريشه على جتوفها: أنا تمام..[لحظه شوق]..اففف طليل وربي نرفزتني وخـــر..
طلال ضحك وقعدها بحضنه وصار يلعب بشعرها..
وجدان ملت منه: أيه شووق..اسمعج
شوق: تدرين اليوم من شفت بالجامعه
وجدان بفضول: منوووو..
شوق: تذكرين الطالبه اللي صارت لها السالفه بثالث وأنتي أنقذتيها وبعدين اختفت..
وجدان تجبست بحضن طلال وصفر وجهها وبخوف: أيـــه..
شوق: اليوم شفتها..توها مستجده ويايه تسحب أوراقها..متغيره وايد بس عرفت أنها كانت بكندا تتعالج وتزوجت 3 مرات وتطلقت..
وجدان بصوت متقطع: أها..أوكي شوق أنا أحاجيج بعدين..
باي..
أخوانها لاحظوا خوفها وارتباكها
: شفيج..
وجدان بصوت مبحوح: ولا شي..
قامت بسرعه ودخلت الحمام وقفلت الباب وقعدت تبجي بصوت مكتوم..

عمر خاف عليها وقام بسرعه وطق الباب وأخوانه وراه: وجدان بطلي الباب شوي..وجدان بحاجيج..وجــــــدان..
وجدان ما ترد بس تبجي بصوت
عالي..
طلال : وخر أنا أحاجيها..وطق الباب..وجدان بطلي وحاجيني..منوو هذي وشتبي منج..وجــدان
..وجدان بطلي ولا بكسر الباب..

وجدان ما ترد بس تتأوه وذكرى الحادث تمر ببالها من أمس ومو قادره تنمحي..ومكالمة شووق زادتها..قعدت بأرض الحمام ودفنت راسها بريولها وبجت...

طلال عصب: وجـــدان بكسر الباب..
وجدان ما ترد...
طلال تنفس بسرعه: 123..ودز
الباب بقوووه وانفتح..
ودخلوا كلهم..وشهقوا من منظرها..
طلال بسرعه راح لها ورفع وجهها بخوف: وجدان حبيبتي شفيج..
وجدان تشاهق: شفت البــ البنت
اللي أمس كلمتكم عنها..توها شوق تقول لي أنها شافتها اليوم بالجامعه..كانت تعالج بكندا..وأنها تزوجت وتطلقت 3 مرات..[وتمسح دموعها] ط..طلال أنا خايفه..أنا مابي أشوفها
..أنا مابي أصير مثلها..
طلال سكت حس أنه مقهور ما قدر يسوي شي بس خذاها بحضنه بعنف يهديها: خلاص وجدان..حبيبتي أنتي..ترى عادي


انتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:35 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&الفصل الرابع&

عمر شالها ورفعها عن الأرض وباس جبينها: وجدان لا تخافين من شي دام أحنا معاج..
وجدان ما ردت بس حضنته وظلت تبجي..
بدر بضيق: وجدان خلاص عاد
مسحي دموعج..وخلي هالبنت تولي..
وجدان رفعت راسها وبتوتر: آ آ بروح عند بابا..
وطلعت بسرعه وراحت غرفة أمها وأبوها..

فتحت الباب بسرعه وشافت أبوها متمدد بفراشه..ركضت له ورفعت عنه اللحاف ونامت معاه
وحطت راسه على صدره وتمسكت فيه بقوووووه: بابا ضمني..بابا أنا خايفه..لا تتركني
..بابا أنا أحبك..
أبو عمر كان خايف عليها ومصدوم..خذاها بحضنه: أنا معاج يابابا لا تخافين..
والتفت لعياله اللي دخلوا وراها..
: شفيكم..شلي صار...
دخلت أم عمر وخافت لما شافتهم: شصاير شفيـــكم..وجدان شفيها..
أبو عمر أشر لهم يقعدون ويسكتون..
ظل يطالع بوجدان اللي نايمه بحضنه..ولما غفت سدحها وغطاها عدل..وطبعا وجدان متمسكه بيده عشان تضمن أنه ما يتركها..
عمر بقلق: يبه أنت تعرف وجدان شفيها..ليش تخاف جذي
..إهي قالت لنا عن سالفة البنت بس ما فهمت خوفها ليش..
أبو عمر تنهد: اللي ما تعرفونه أن وجدان بعد ما صار الحادث صار فيها حالة نفسيه وصارت تخاف من الظلام وتخاف تبقى بروحها وصارت تتخيل أنها مكان هالبنت وما تنام الليل من الكوابيس وطبعا ما تلاشى خوفها إلا بعد 3 سنين لما بلغت وعرفت أنها تقدر تدافع عن نفسها وأن عندها أحد يحميها..
بدر: انزين يبه ما عالجتوها..وجدان خوفها مرضي ولازم تتعالج قبل ما تنتكس حالتها..
أبو عمر: سألت وعرفت أنها ما راح تتعالج إلا إذا أقتنعت بنفسها أنها تقدر تواجه مخاوفها وأن لها أحد يحميها وتحس معاه بالأمان..
كلهم سكتوا وصاروا يطالعون ببعض..
أم عمر قامت: أنا بروح أسوي عصير ليمون تشربه وتهدأ أعصابها..
أبو عمر: يلا ياعمر خذ أخوك وروحوا الشغل تأخرتوا..أنا ببقى
معاها..
عمر وعامر قاموا غصب عنهم وهم متوترين عليها..
طلال تنهد وقام: أنا طالع حاس أني مخنوق..
سعود وقف: خذني معاك..
بدر قام: أنا بروح أريح حاس أني تعبان حـــدي..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بفيلااا أبو مشـــاري الأولى..

الساعه 8 بالليل...


صبا ولمى وروز قاعدين جدام التلفزيون يطالعون فلم هندي ومندمجين معاه وجدامهم عالطاولة أنواع الشبسات والجلكسي والكولا..

لمى تاكل شبس: روز الحين أمج عادي تقعد بروحها بالبيت..
روز مندمجه مع الفلم وتاكل جلكسي: إيه عادي أصلا أهي جذي تحب تختلي بنفسها وايد وأنا أحب اترك لها الجو مع بابا..

صبا تشرب كولا وتشفط: روز تدرين أول ما أبوي قالنا أنه متزوج وعنده بنت انصدمنا وطبعا كرهناج وقلنا بندبر خطط
عشان نطفشج..بس لما شفناج
وعرفناج عدل طلعتي عسل بس بصراحه أمج أغار منها..
روز ابتسمت: وأنا ما ألومج لأني
أدري أنها أمج وأكيد بتخافين عليها..بس أهم شي عندي أني أحبكم وتحبوني..
لمى: اشششششش ازعجتونا..
تابعوا وأنتوا ساكتين..
بعدها سكتوا وصاروا يطالعون الفلم..

بنفس الوقت..نزلت أم مشاري من فوق وشافتهم..وبحـــقد..: أنتي عندنا ياروز
روز ابتسمت وقامت: أيه اشتقت لأخواني وقلت أيي أسهر معاهم
اليوم..
أم مشاري بسخرية: لاااا زين..والله وطلع فيج خير يابنت نيرون
وييتي تسألين عنا..
روز انصدمت من كلامها وحبست دموعها غصب..
صبا بحده: يـــمه شفيج عليها..روز دايم تيي وتسأل عنا..
روز بصوت مبحوح: خليها ياصبا
..[والتفت لأم مشاري]..خالتي أنا مالي دخل بخلافج مع أبوي وأمي..ومالي ذنب إذا أبوي طلقج عشانها..أهم شي عندي بالدنيا هذي أن علاقتي مع أخواني ما تتأثر بخرابيطكم..

وطلعت بسرعه فوق ودموعها تسابقها..بدلت ملابسها بجينز وبلوزه وخذت سويجها وفونها ونزلت طايره..

لمى وصبا: روز..روز لحظه روز
..
لكنها ما ردت وطلعت تركــض..

ركبت سيارتها بسرعه وشخطت فيها وهي ما تشوف من دموعها
..

بنفس الوقت..كانوا أخوانها مشاري ومناف وعبدالعزيز توهم جايين من برا..وخافوا من شكلها..وركضوا بسرعه داخل..
عبدالعزيز بسرعه: شفيها..ليكون صاير شي
مناف: امشوا نشوف بسرعه..

دخلوا داخل..

مشاري بخوف: يمه..شفيكم شصاير..وليش روز طالعه تركض..
صبا تخصرت: أمي سمعتها كلام
نفس السم..
أم مشاري بحده: طلعتوني أنا الغلطانة الحين..إهي اللي مسويه نفسها ياعنني حساسه..
اسمع أنت وياه بنت اليونانية هذي ما أبيها تدخل بيتي مره ثانية سمعتـــوا..
مناف عصب: يمه الله يهداج..روز أنا اللي قلت لها تيي عندنا..يمــــــه روز بنت وأحنا خايفين عليها..لازم تكون تحت عينا طول الوقت..
أم مشاري بصراخ: وأنا مالي شغل..أختك تبيها وخايف عليها شوفها برا بيتي..سمعت..
وخلتهم وصعدت غرفتها..

مشاري قعد وحط إيدينه بشعره من القهر: يــــــالله..ياللـــــــــ ـــــــــه..
صبا حطت إيدها على جتفه: طوول بالك ياخوووي..روز عاقله ومستحيل تغلط..بس دق
عليها شوفها وين..
مشاري تنهد: مناف دق عليها..خل ترجع..قول لها مشاري يبيج
..
مناف بضيق: إن شاء الله الحين
أدق عليها..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بسيارة روز..كانت موقفتها عند البحـــر..وحاطه راسها عالسكان وتبجي بحرقة قلب: آآآه ياربي آآآآه..شذنبي أنا أتعذب وأنظلم بدون سبب..شذبني..إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى..
وقطع عليها نغمة التلفوون.[ضعنا وتغربنا بزمن يشتري ويبيع..ندفع سعادتنا ثمن وبغمرة جراحه نضيع]
منـــاف الغالي يتصل بك...
روز مسحت دموعها وردت غصب: هلا مناف..
مناف بسرعه وبقلق: روز ارجعي البيت..
روز بصوت مبحوح: مناف لا تخاف علي..أنا تعبانه شوووي
وحاسه أني مخنوقه وبقعد بروحي..
مناف بأصرار: روز ياقلبي أنتي..تعالي عشان نتفاهم..ترى كلنا خايفين عليج ومشاري يبيج بيكلمج..
روز تحاول تتماسك: اسمحلي ياخووي..ما أقدر أجي..أصلا ما فيني حيل أتحرك خطوة وحده..أنت تعال أنا عند البحر..
مناف تنهد: خلاص خليج هناك وأحنا بنييج..باااااااي..

روز سكرت وحطت راسها عالسكان وظلت تبجي بروحها..

وبعد دقايق..انفتح الباب ودخل مشاري يمها..ومناف وعبدالعزيز
بالمرتبه اللي ورى..
مشاري رفع راسها بيده وشاف
عيونها المليانة دمووووع: روز صدقيني كل الكلام اللي تقوله أمي من دافع الغيره مو الكره..بس إهي شايله بقلبها عشان أبووي طلقها عشان أمج..المفروض تكونين قوووووية ياروز ومو أي شي يكسرج..وبعدين للحين ما تعودتي صار لج عشر سنين معانا وما عرفتي
أمي عدل..




وز صرخت بقهر وهي تشاهق
: مشــ مشاري هذي مو أول مره..أمك أنا ما أكرهها بالعكس أتمنى رضاها بس بنفس الوقت ما أرضى بالظلم على نفسي..مشـــاري تدري ليش أنا قطعتكم من ست شهور ولا صرت إيي إلا اليوم عشان بس مناف طلبني واستحيت أرده..
مشاري أمك مره شافتني مع الطباخ بالمطبخ تدري شقالت لي..قالت لي حتى الطباخ حطيتي عينج عليه..ما كفاج الفراره والمغازل بالأسوقه والمجمعات..بذمتك هذا كلام ينقال لوحده توها ما تعدت الــ19..ليش شنو شايفتني..صايعه ولا ما عندي أحد يظفني..صج أبووي معطيني حريه بس أنا أعرف أحافظ على نفسي وسمعتي وما أحتاج
تذكير من أحد..

وفتحت الباب ونزلت..

مشاري كان مصدوم بأمه..أول مره يدري أن تفكيرها ساذج وسطحي..وعصب: صبــــــرني
يارب..صبــــــرني..
عبدالعزيز شد على جتفه: طول
بالك ياخوي..لابد تنفرج بيوم..
مناف نزل وراح لها وشافها واقفه جدام البحر تبجي وتتأمل أمواجه العاتيه..
بدون مقدمات روز قطت نفسها
بحضنه وفرغت شحنة الخوف والضياع اللي فيــها..
مناف ما قال شي بس حضنها وتركها براحتها..

بالسياره..
وسط الانفعال والصراخ..دق فووون روز:
[ضعنا وتغربنا بزمن..يشتري فينا ويبيع..ندفع سعادتنا ثمن وبغمرة جراحه نضيع]
مشاري ابتسم بألم: حتى نغمتها
حزينه..
عبدالعزيز : أمها تدق..
فتح الشباك وناداها..روز أمج تدق عليج..
بسرعه يت روز ووراها مناف..

ردت..طبعا بالفصحى:
نيرون: روز حبيبتي أيـــن أنتي؟..
روز ابتسمت بألم: أمي قولي ما
لديكي بدون مقدمات..؟
نيرون ابتسمت: كنت أريد أن أخرج للقاء صديقي فريناند وزوجته وأردت أن أطمئنك فقط
..
روز بعصبيه: لماذا تصرين على افتعال المشاكل..ألم ينهاك أبي عن روية فريناند هذا؟
نيرون بحده: أتريديني أن أتخلى عن أصدقائي لأجل أبيك..هو موافق فلا دخل لكي بنا..
روز بدون نفس: شـــت..حسنا
أنتي حره..وسكرت بوجهها..
عبدالعزيز فجرها ضحك:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أمووووت بالفصحى أنا..
روز غصب عنها ضحكت: هههههههههههههههه
مشاري ابتسم: منو فريناند هذا
روز تنهدت: صديقها..اهو يوناني
ومتزوج ومقيم هني..وأمي تحب
تروح له وأبوي ما يحبه..يتضايق منه وجم مره نهاها عنه بس
إهي تشوف حسب وجهة نظرها أنها حرية شخصية..
مشاري بجدية: ما عليج منها..دام أبوي موجود بكيفهــم..
عبدالعزيز: انزين خلاص خلونا نمشي..تركنا صبا ولمى يحاتونا..
روز : أنتوا روحوا أنا بروح بيتنا..
مناف خربط شعرها: لااا ياحلوه
أنا بظل معاج وبنفرفر بكل مكان ونتعشى بعد..
مشاري ابتسم وهو يفتح الباب: عيل أحنا نروح..ولااا تنسين تعالي عندنا..بنسهر مع بعض..
روز باعتراض: آآ
مشاري بحده: رووووووز..
روز ابتسمت: خلاص بكيفك..ههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

مستشفى الــ..الخاص..
الساعه 8:30

بمكتب عمر..
كان مشغول بأوراقه..ومو حاس
بالوقت..

انفتح الباب ودخل زياد لابس بالطو المستشفى..

زياد بابتسامه: عمووووور ما خلصت صارت ثمان ونص..
عمر طالع ساعته: اووووووه والله ما حسيت بالوقت..كان عندي مراجعين وايد اليوم..
زياد قام وفصخ البالطو: قووووم بس قوم تأخرنا..أنا ميت من اليوع وهلكان حدي..
عمر ابتسم وقام اهو بعد فصخ
البالطو..
وبنفس اللحظه دخل عامــر: توووني ييت أشوفك..[وقعد]ها زيوووود أخبار طب الأسنان وياك..حلووو ولا يلوع الجبد..
عمر وعامر: هههههههههههههههه
زياد ابتسم: تتطنز حضرتك عالأقل طب الأسنان أحلى من أنك تلعب بعيووون الناس..
عمر ضحك:ههههههههه خلاص أنت وياه لا تقعدون اتخانقون..امشوا يلا..تأخرنا..
عامر وزياد قاموا وطلعوا. .
زياد ركب سيارته وراح..
وعامر ركب مع أخوه وراحوا عالبيت..

وبنص الطريج..
عمر: دقيت على أبووووي..
عامر ابتسم: إيه تو قبل ما أييك دق علي عشان تأخرنا وسألته عن وجدان..يقول كانت نايمه طول الوقت وتوها قعدت..

عمر ابتسم وسكت...وأول ما وصلوا..صفط السياره ونزل مع أخوه..
عمر وعامر: الســلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم عمر: يلا يايمه صعدوا غسلوا
وبدلوا علما أنجب العشاء..
عمر صعد: أي والله ترى ميت من يوعي..
أبو عمر: شلووون الشغل اليوم..
عامر ابتسم وهو يفصخ بلوزته: تمام..بس وايد كان عندنا مراجعين وحالات ليزك عشان جذي تأخرنا..
أبو عمر: الله يعطيكم العافيه..قوم غسل وانزل عشان تتعشى
معانا..

عامر ابتسم وقام بيصعد الدرج..وعلى صعدته كانت وجدان نازله
بهدوء وشعرها مفتوح كله ولابسه شورت سماوي لفوق الركبه وبلوزه بيضا بسماوي علاق عريض عالرقبه..
عامر ابتسم وقرص خدودها: مســااااااء الخير ياحلوووو..
وجدان ابتسمت: مســــااااء النووووور..
عامر صعد ونزلت وجدان وراحت عند أبوها وقعدت وحطت راسها على صدره..

طلال يتحرش: شدعوى عليج..كلفتي على نفسج بهالشورت..
سعود ضحك من قلب:هههههههه
ههههههههههههه وأنت شعليك..
أبو عمر كتم ضحكته: بس عاد كلش ولااا وجدان حبيبتي..
وجدان رفعت حواجبها له تقهره
: هههههههههه ويك ويك ويك فشلووووه..هههههههههههه وبعدين لو مقهور ألبس شورت من قاضبك..
بدر مات ضحك: وووع عاد من زين الريول..كلها شعر..ههههههههههههههههههههه ههههههه
طلال حذف عليها خدادية: عدال
يعني أنت اللي مرقعها..ههههههه

يت أم عمر وناداتهم: يلا ياعيال قوموا عالعشا وبسكم هواش..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

في فيلااا أبو جراح..
الساعه 9..

كانوا قاعدين عالعشا...

العنوود: يبــه باجر بروووح السوق؟!
أبو جراح ابتسم: بكيفج بس خلي أخوانج يودونج..
جراح ياكل ورق عنب: أنا باجر
مشغووول لراسي..
زياد: وأنا بعد عندي مراجعين الصبح بالعياده..
ناصر ضحك:هههههههههه يعني قطيتوها براسي
العنوود وغزل ونهى: عفيــــه نصوووووور
ناصر يضحك عليهم: ههههههههه
آســــف مواعد الربع بطلع معاهم..
العنوود صرخت: لااااااا نصووور
..
وقاموا له ثلاثتهم وطاحوا فيه بوس وناصر متشقق ضحك...

أم جراح ضحكت على بناتها: هههههههههه خلاص أنتي وياها خلووه يتعشى..
ناصر ميت ضحك: ههههههههههه
وو..طــــاخ..[طاح من الكرسي
وطاحوا فوقه ثلاثتهم]..آآآآآآآه ههههههههههههههه خلاص موافق أوديكم..بس وخروا وخــــــــــروا
الكل: هههههههههههههههههههههه
زياد يضحك على شكله: هههههه
شعليك 3 بنات طايحين فوقك تبويــس..ههههههههههههههههه هه
ناصر قام وعدل نفسه وقعد ياكل: هههههههههه حتى بهـذي حاسدني..
أبو جراح كتم ضحكته: خلاص أكلوا وأنتوا ساكتيــــن..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:38 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&الفصل الخامس&

في فيلاا أبوو فهد..
الساعه عشر..

بغرفة مشعل..
كان قاعد يدز مسجات حق بنت توه تعرف عليها:..
[مساء اللوز والفستق عليهم زبدة البندق يا أجمل من خلق ربي أذا شافك حجر يــــنطق ]

ثواني وردت عليه بصوت مايع..
رغد: مســــاااااااااء العسل والبوسات على خدودك الحلووة
..شلونك حبيبي اشتقتلك..
مشعل ابتسم بخبث: ياعمري أنتي..يابعد جبدي هالصوت..فديتج أنا..أنا ميت من شووووقي
وقلت أدق أسمع صوتج..
رغد بدلع: اممممم حبيبي فوني
ما فيه شحن..
مشعل بقلبه[بدينــــا]: أفاااا..دقايق ويكون فوونج مشحون لا
ومليان رصيد..
رغد استانست: خلاص حبيبي أشحن فووني وأكلمك
مشعل ولع زقاره وحاط الهتفون بأذنه وبنفس الوقت يطقطق عالاب توب: حبيبي أنتي
..دقايق وبرسلج رصيد وأنا بدق عليج لأني ما أرضى أخسر حبيبتي..
رغد بنفسها[صج غبي]: أوووك ياقلبي..وسكرت..

وبعد دقايق مشعل أرسل لها كرت تعئبة بــ 20دينار ودق عليها..
مشعل بهمس: تدرين رغوووده
حبيبتي من أول ما شفتج قلت أنج الوحيده اللي أبيها زوجه لي
وأم عيالي..
رغد بخبث: ليش شنوو اللي عجبك فيني..
مشعل عض شفايفه: كــــلج على بعض تهبلين..صوتج وطولج وخصرج وصدرج..آآآآه ياقلبي..
رغد بدلع: سلامة قلبــــــــك من الآه ياروووحي..
مشعل : حبيبتي شرايج آ..[وسمع دقة الباب]..لحظه قلبي فيه أحد يدق الباب..
وبصوت عالي: نعم..
انفتح الباب ودخلت صمود واختنقت من ريحة الدخان: كح كح كح..ووع مشعلوه بطل الدريشه..
مشعل بدون نفس: اخلصي شتبيــــن..
صمود رفعت حاجب: أبووووي يبيك تحت موو أنا..
مشعل بنرفزه: انزين قلبي ويهج
وأنا الحين بيي..
صمود تنرفزت..طلعت وصفقت الباب..
مشعل رجع لرغد: حبيبتي أنا أحاجيج بعدين..بروح أشوف أبوي شيبي..
رغد: أوووك باااي ياقلبي..أحبــك
مشعل ابتسم بخبث: وأنا أمووت
فيج ياعسل..يلا باااي..
سكر منها ونزل تحت..


بالحديقه..
شجوون بروحها قاعده تتمرجح..

يت صمود متنرفزه وقعدت عالطاوله..
شجون ابتسمت: افف اففف شفيج شهالنفس الخايسه..
صمود بحده: أنا ما أدري شلون أبوي ساكت لهم ومخليهم براحتهم..مشعلووه طول الوقت حاط الهتفون بأذنه ويغازل وذبحنا بالزقاير..وجنوووه صبيك
وما ينقعد معاها..وأريجووه العوده طول الوقت تخطط إهي
وأمي على عمر..ما فيه غيرنا أنا
وأنتي وفهد ضايع حقنا بهالبيت..

شجوون تنهدت..كل شي قالته أختها صح..: أنا معاج بكل اللي قلتيه بس مالنا إلا الفرج وربج بيفرجها وبيي نصيبنا وبنتزوج ونرتاح..وأريج إذا بتظل جذي تخطط وتدبر ومستذبحه عالزواج..عمرها ما بتتزوج ولا بيدق بابنا أحد..
صمود تنهدت وسكتت وصارت تفكر بكلام أختها..


بغرفة أم فهــــد..

أم فهد بخبث:شوفي أنا عندي حل أحسن..شرايج تروحين له العياده..وتسوين نفسج بتفحصين عيونج وهناك تغرينه بالكلام الحلوو..واللبس..
أريج استانست: صــــــــج أنا شلووون طافتني هذي..خلاص من باجر أروح له العياده وأتقرب منه..على الله يحس فيني وأتزوج وأفتك قربت أعنس
..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ثاني يوووم الصــــبح..الساعه 10:30..بالجامعه..كلية الأداب..

وجدان وصمود كانوا توهم طالعين من المحاضره ونازلين عالدرج..
صمود: ياااااه صدعت..أحس راسي بينفجر من المعلومات..
وجدان ابتسمت: امشي نرووح ناخذ كوفي ونقعد بالــ..[وسكتت..بلعت ريجها بخوف وهي تشوف نفس البنت مع شوق]
صمود حست فيها: وجدان شفيج..؟!
وجدان صعدت بسرعه مره ثانية
عشان محد يشوفها: تعــــالي بسرعه بسرعه مابيها تشوفني!
صمود باستغراب: منهــــي!!
وجدان ما ردت لحد ما تأكدت أن
شوق والبنت تعدوها..وصارت تتنفس بخووف وصدرها يطلع وينزل..طاحت الكتب من إيدها:نفســــها..إهي نفسها ما تغيرت
وايد..
صمود بقلق مسكت إيدها: وجدان شفيج عن منوو تحجين..
وجدان بتوتر سريع: أبي طلال..صمود أبي أروح لطلال..
وراحت تركض..وصمود بسرعه
جمعت أغراضها من الأرض وراحت تركض وراها..
وجدان تركض عالدرج بسرعه وكان زحمه..بنات وشباب اللي صاعد واللي نازل..
صمود بعيد عنها: وجــــــــدان
لحظه وجدان..وقفي شووووي..
وو[شافت وجدان دعمت بواحد كان نازل بقوووه]هــــــــى..

وجدان تتأوه ولثتها انجرحت ونزفت من قوة التصادم: آآآآآآه

الشاب بخوف مسكها من خصرها قبل من تطيح على راسها..وربعه واقفين معاه..: آسف آسف ما انتبهت لج..
صمود يت لهم: أحنا اللي آسفين
..يلا وجدان..
وجدان ما ردت وكملت طريجها ركض وهي ماسكه حلجها اللي
ما وقف نزف..

ركضت بسرعه ولما وصلت عند
القاعه اللي فيها محاضرة طلال
فتحت الباب بقوووه: طــــــلال
..[وتلفتت بين الطلاب المستغربين]طلال وينــــــــك..
طلال كان مندمج يكتب مع الدكتور..وشهق من منظرها وقط القلم وركض لها وطنش الدكتور: وجــــدان شفيج..من سوى فيج جذي..[ورفع وجهها
بيده]
وجدان بدموع وماسكه حلجها: شفتها..عالدرج شفتها..نفس البنت..آ
قاطعتهم صمود اللي كانت تلهث
من المسافه اللي ركضتها: يمه قلبي بيوقف..أبي نفس..
طلال طلع من القاعه وسكر الباب وبخوف وهو مو فاهم شي: صمود وجدان شفيكم تحجوا طيحتوا قلبي..
وجدان ما ردت بس حطت راسها بصدره وصارت تهدي أنفاسها..
صمود بأنفاس متسارعه: ما أدري كنا نازلين عالدرج نسولف
وفجأه صارخت نفسها نفسها نفس البنت..أبي طلال..وركضت وقطت كتبها ومن السرعه دعمت بواحد ونزفت لثتها من قوة التصادم..
طلال تنهد ورفع وجه وجدان عن بلوزته اللي امتلت دم: أشوف وجهج..[وشاف جرح غزير بلثتها وواحد من أسنانها بينكسر] لثتج متعوره حيل..
ومسك إيدها..امشي أوديج يشوفج زياد..
صمود: وأنا..أيي ولا أقعد أنطركم..
طلال ابتسم: لااا تعالي يمكن نتأخر..

نزلوا كلهم وصعدوا بسيارة طلال الهمر السودا وحركوا بسرعه عالمستشفى..

بالسياره..
صمود كانت تشوف وجدان خايفه وتنزف بغزاره والكلينكس
كله خلص وامتلئ دم..: طلال بيصفى دمها..
طلال بخوف وهو يسوق بسرعه: شسوي ما تشوفين الزحمه..دوري لج شي حطيه على جرحها عشان ينضغط ويوقف..
صمود توهقت..ما لقت إلا الربطه اللي لافتها على إيدها..شالتها وصفطتها وقربت جدام..وعطتها لوجدان: وجدان حطي هذي يمكن يوقف الدم..
وجدان خذتها وحطتها داخل حلجها بهدوء وسندت راسها لورى وهي دايخه من كثر الدم اللي نزفته..

عشر دقايق ووقف طلال عند المستشفى الخاص حق أبوه..
نزل بسرعه وفتح لها الباب وشالها على إيدينه..
طلال بسرعه: يلا صمووود انزلي بسرعه وراي..

نزلت صمود وراحت معــــاه..


دخل طلال يركض والممرضات
بسرعه راحوا له يساعدونه لأنهم يعرفونه..
طلال راح لعيادة زيــــاد وفتح
عليه الباب بسرعه..
زياد كان مشغول مع ياهل يحشي له سن..واخترع من فتحة الباب:نعــــ...طــــلال..شفي ك..




زياد كان مشغول مع ياهل يحشي له سن..واخترع من فتحة الباب:نعــــ...طــــلال..شفي ك..
طلال بسرعه دخل وحط وجدان عالسرير بعد ما قام الطفل: زياد بسرعه لثتها مجروحه..
زياد اختبص وترك اللي بيــــده
..وراح له..:طول بالك واقعد أنت وارتاح..[ونادى السكرتير]سمير
لا تحول لي ولا موعد ولا أتصال
..أووكي
سمير : تؤمر يا دكتور..وطلع وسكر الباب..
زياد راح لوجدان اللي متمدده عالسرير وفوقها رف الأجهزه..وانحنى لها..
طلال قاعد عالكراسي الجلـــد..ومتوتر وصمود قاعده يمه:أنا برووح أشوف عمر وعامر..
صمود: خذني معاك عشان يعرف يشتغل..
طلال ابتسم: اوووك تعالي..
[والتفت لزياد اللي منهمك بالشغل]بروح طمني ها..
زياد مركز عالجرح وبدون ما يلتفت: أوووكي..
طلعوا وبقى زياد بروحه مع وجدان..

وجدان كانت خايفه ومسكت بأيد زياد اللي مسك فيها معقم:
آآآ شوووووي شووي ترى أنا خوافه..
زياد طالع بعيونهــــا وابتسم : ههههههههه سمي ولا تخافيــن..

وجدان سكتت وسرحت بعيونه وابتسامته..
زياد كان حاس فيها وبنظراتها بس مركز بشغله..عقم الجرح ونظفه
وجدان صرخت من الألم ودمعت وشدت على إيده: آآآآآآهـ آآآآآآآه..
زياد ميت عليها..ابتســــم: وجدان ترى ما أقدر أركز..قاعد تشوشيني..
وجدان بعفويه: انزيــــن يعوور شسوي..
زياد ذايب: ههههههه تونااا ما خيطنا الجرح..
وجدان شهقت وكانت بتقوم:تخيط الجرح..[وتألمت]آآآآآآآه..
زياد مسك الأبره وبدأ يخيط: ثبتي نفسج..
وجدان تمسكت بأيدينه بشده حتى طبعت أصابعها على جلده..
وظلت تصرخ وتبــــجي لحد ما خلص زياد..
ووجدان من التعب على طول غمضت عيونها ونامت..
زياد ابتسم..أخذ كلينكس وقرب منها وانحنى لوجهها ومسح دموعها وسرح بوجهها..: يــــالله
شنوو هالوجه ملائكي..
ظل واقف جدامها دقايق يتأملها
وما انتبه إلا متأخر..
بسرعه رفع السماعه وضغط رقم 2: سمير بلغ الدكتور عمر أن عملية الأنسه وجدان خلصت
..
سمير : تؤمر يادكتور..حبلغه فورا
..
زياد سكر وراح المغسله..نزع التسوس وغسل إيدينه وعقمهم
..
انفتح الباب ودخلوا عمر وعامر
وطلال وصمود..
عمر راح لها وشافها نايمه وباس
جبينها: ها طمنا..
زياد طلع من الحمام وابتسم وهو يقعد على مكتبه: تطمن..جرح بسيط بلثتها وخيطناه..
طلال: بس نزفت وايــــــــد..
زياد بهدوء وبثقه: أدري..لازم إذا
قعدت نعطيها أورنج فرش..لأنها
بتحس بدوخه من ألم التخدير والنزيف..بس تعال قولي شصار
..
طلال قعد جدامه عالكراسي الجلد: ما أدري أنا كنت بالمحاضره وتفأجات فيها تفتح
الباب وكانت تنزف..
صمود : كنت معاها..كنت مستعيله بتصعد ودعمت بواحد
بقوووه وتعورت..
عامر ابتسم: أهم شي أنها بخير
..وإلا أنت ياطليل طيحت قلبي لما شفت بلوزتك دم..
طلال ضحك:ههههههههه شسوي
أنا بعد اخترعت خرعه تسوى حياتي وكنت مختبص..
عمر: انزين روح أنت وصل صمود ووجدان خلها ترجع معانا
..
طلال قام والتفت لصمود: يلا قومي..يبيلي أخذ شاور عند فهيدان وأعدل مزاجي..
صمود ضحكت:ههههههه حياك..

مشوا بيطلعون..وانفتح الباب وكانت أريج..
صمود بصدمه: أريــــــــج..
أريج توترت: السلام عليكم..صمود أنتي شيابج..مو بالجامعه
..
طلال بدون نفس: كانت مع وجدان انجرحت لثتها ويت تساعدنا..أنتي اللي زيارتج غريبه..
صمود عرفت نوايا أختها وبحده راحت لها وهمست:أريج روحي البيت وهناك نتفاهم..
أريج خافت تفضحها عند فهد أو
أبوها وسكتت: ها أوووكي أنتي روحي وأنا ألحقج..عندي موعد
مع دكتورة النسا..
طلال ما يحب أريج: يلا صمود عشان أوصلج تأخرنا..

طلعت صمود مع طلال..وبقت أريج واقفه..
زياد باستغراب: ليش واقفه مو عندج موعد روحي قبل ما يسكر الدور..
أريج تنرفزت أن خطتها خربت: هااا أيه رايحه..مع السلامه..
زياد بجديه: أحس هالبنت غريبه
..ما أدري تصرفاتها مو مفهومه..

عمر تنهد: أريج ما عندها موعد ولا شي..أريج تحبني بس يالآسف أني ما أحبها
زياد انصدم: تحــــــــبك..
عامر: والأهم أن عمر مو معطيها ويه..بس أهي مصره..
زياد بجديه: وليش ما تحبها..صج
جرئية شوي بس ترى حلوووه وبنت عمك
عمر : المشكله أني أحــــب شجووون أختها..
زياد انصدم صج: لا تقــــــوول!
عمر ابتسم: هذا اللي صار!!
زياد: انزين وشبتسوي..
عمر: أمس كنت أفكر وخذت قرار..أبكلم أبوي عشان يخطبها
لي..
عامر: وبنفس الوقت تعرف أريج أنك مو نصيبها..
قطع عليها تأوهات وجدان..
عمر وعامر فزوا لها بسرعه..

وجدان فتحت عيونها وحطت إيدها على حلجها المورم..: آآآه
عمر ابتسم وهو يساعدها تقوم: حمدلله عالسلامه..
وجدان ابتسمت وماسكه خدها اليسار بألم: الله يسلمك..
عامر شالها من خصرها وقعدها عالكراسي الجلد وقعدوا معاها: خرعنا عليج طلال..
وجدان ابتسمت: شفت نفس البنت اليووووم
عمر : شقلنا أمس..مو قلنا ننسى
ومالج شغل فيها..
زياد كان يسمع بس مو فاهم شي..ففضل السكوت وقام عشان يتركهم براحتهم: شباب بروح أييب لنا كوفي وأييب عصير
حق وجدان..
عامر ابتسم له: مشــــكووووور
يابو نايف..
زياد ابتسم وطلع..يفكر[منو البنت اللي تتكلم عنها وجدان؟ وشقصده عمر لما قال ننسى؟ وشنو الموقف اللي يخلي وجدان تخاف من هالبنت؟]

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بفيلااا أبوووو الوليد..الساعه
12:30 الظهر..

دخلت أبرار وبيدها كتبها وشنطتها
..توها جاية من الجامعه وبأذنها الهتفون تكلم تلفون: إيه إيه..شافت أمها والوليد..لحظه: مســــااء الخير..
أم وليد: هلا مساء النووووور..
وينها فجر
أبرار: ييت بسيارتي أنا..إهي عندها محاضره بتيي بروحها..

ومشت بتصعد..: بصعد أريح شوي..مو تقعدوني مابي غدا..
وصعدت..

الوليد رجع لسوالفه: يمه بسألج
الحين روز بنت خالي خالد جم عمرها؟
أم الوليد باستغراب: بنت اليونانية
..اممم ما أدري أتوقع 18سنة بس ليش تسأل..
الوليد ابتسم: لااا بس شفتها أمس ولفتت نظري..بصراحه يمــــــــه البنت قطعه..
أم الوليد طقته على فخذه: عيب استح على ويهك..هذي بنت خالك..وإذا عاجبتك أخطبها
الوليد ضحك: هههههههه لا يبه لا..لا يحوشك..مو أنا اللي أخذ أي وحده..أنا الوليد طلال الـــ..
أم الوليد ضحكت على غرور ولدها : ههههههههه اسكت بس لا تطيح وتنكسر رقبتك..


فوق بغرفة أبرار..
للحين تكلم وتلبس بنفس الوقت..
أبرار تزرر قميص بيجامتها: حبيبي أنت صدقني ما أقدر ..
مشعل ابتسم: برور حبيبتي مشتاقلج تعرفين يعني شنو مشتاق لج..
أبرار قطت نفسها داخل سريرها
وتمددت على بطنها: اممممم أفكر..
مشعل بهمس: بدون تفكير أنا مشتاقلج بشوفج..وبعدين شدعوى أنا مشعل ولد عم بنت
خالتج..
أبرار ضحكت من قلب: ههههههه
وأنا شنوو ذابحني غير أنك مشعل سعد الــ..أصلا أنا حبيت وجدان لأني عرفتك عن طريقها
..خلاص قرر الوقت والمكان وأنا أيي..
مشعل ابتسم بخبث: فديت روحج أنا..الساعه 8 بمطعم الــــ..شرايج





أبرار بابتسامه: ماشي حبيبي..أخليك أنا الحين..نعسانة حدي وبنام..
مشعل بهمس: نوووم العوافي ياقلبي..سي يو
أبرار: سي يو تو..
>>طبعا هذا مشعل ولد أبو فهد
ولد عم وجدان..وأبرار ما تصير له..تصير بنت خالة وجدان وعن طريقها تعرفت عليه وعجبها وتطورت علاقتهم للتلفووون واللقاءات..بس الفرق أن مشعل يتسلى بعلاقه وأبرار تضيع وقتها مع معاكسات الشباب ومشعل الوحيد اللي حبته..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بفيلااا أبو مشــــاري الأولى..
الساعه 2 الظهر..

كانت لمى توها يايه من الكليه..سلمت على أهلها وصعدت تبدل عشان تنزل تتغدى..

شافت روز وعبدالعزيز نازلين عالدرج..
لمى: هــــــــااي
روز وعزيز: هايــــــــــــات
لمى: شنو عزوز ما داومت أنت..
عبدالعزيز ابتسم: لااا ما عندي محاضرات اليوم..الدكاتره معتذرين..
روز : وأنا طبعا ما عندي دوام هالكورس..
لمى ضحكت وصعدت:ههههههه
ياحظج..

نزلت روز مع عبدالعزيز وقعدت..
أم مشاري بنبرة سخرية: ليش ليكون ما يبتي نسبه تدخلج الجامعه..
روز مسكت أعصابها وابتسمت: لااا ياخالتي..يبت 97% بس قلت أريح هالكورس وبقدم عالكورس الثاني..
أم مشاري بصوت واطي: عفيه قلب 97 إيه أجنبيه أكيد ذابحه روحها بهالكتب
روز ما سمعت: قلتي شي خالتي..
أم مشاري[تخلخلت حنوجج أنتي وأمج]: لاااا ما قلت شي..

دخلوا مشاري ومناف جايين من الشغل..وصبا جايه من الجامعه: الســــلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
أم مشاري وقفت: يلا يايمه روحوا بدلوا وأنا بنجب الغدى..
وراحت..
مشاري ومناف ما صعدوا..قطوا
سويجاتهم وقعدوا..
صبا صعدت تضحك:ههههههههه عالأقل غسلوا عشان يروح التعب..
مناف ضحك: ههههههه مالج شغل..

قطع الصوت نغمة فووون روز: [ضعنا وتغربنا بزمن يشتري فينا ويبيع..ندفع سعادتنا ثمن وبغمرة جراحه نضيع]
مشاري: وأنتي للحين ما غيرتيها..روز ابتسمت: أحبها[شافت المتصل: My Dad] وردت: شدعوى ناسيني من أمس..عالأقل قول عندي بنت شحلاتها اسأل عنها
أبومشاري ضحك: هههههههههه أمس كنت مشغول وما فضيت إلا اليووم..أنتي وينج مشتاقلج..
روز ابتسمت: أنا في بيتك..أحم أحم..عند My Barthers..
عبدالعزيز صفقها كف على راسها: هههههه تحجي عدل..
روز قامت وقعدت فوقه بقووه وعبدالعزيز صرخ: أخخخخخخخخ..
روز ترفع له حواجبها : إيه بابا أسمعك..
أبومشاري يسمعهم ويضحك: هههههههه شعندج أنتي..حتى هناك محد سالم منج
روز ضحكت:هههههه سلامتك بس شوي عزيز يبيله تأديب..
أبومشاري يضحك: ههههههههههه
انزين بعد الغدا تعالي بشوفج..
روز ابتسمت: اووك داد..بااااااااي
..سكرت وطاحت بعزيز طق: شتبي أنت شتبي
مشاري ومناف وصبا ولمى ميتين ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز ميت ضحك وروز قاعده على بطنه وتشد شعره: هههههههههههه شقلت أنا الحين..وخري عني ذبحتيني..
روز بضحك: لاا آ...
قطع عليها صراخ أم مشاري..: يــــــــاسلام

.....



انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:38 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&الفصل السادس&

قطع عليها صراخ أم مشاري..: يــــــــاسلام أشوف طالت وتشمخت يابنت أبوووج..حتى أخوج ما سلم منج..ليكون حاطه عينج عليه..إيه عادي..يعني لمنوو بتطلعين غيــــر لأمج..
روز تجمدت من الصدمه وامتلت
عيونها دموووع..اتهام واضح وصريح وجدام أخوانها وخواتها..
مشاري وقف بعصبيه: يـــــمه عيب شهالحجي..
أم مشاري بصراخ: ومصمه تصمك أنت وياها..تبيني أشوفها تغوي أخوها واسكت
عبدالعزيز بحده: يمه شفيج ينيتي..شهالكلام..هذي أختــــي أختي..
روز ما قدرت تتحمل أكثر وطلعت تركض وهي منــــهاره
..
مناف بعصبية: عيب يمه والله عيب اللي قلتيه..روز كانت تتغشمر مع أخوها مثل ما صبا ولمى يمزحون..ولا حلال عليهم وحرام عليها
أم مشاري طنشتهم وحطت صحون الغدى عالطاوله: اسكت بس..وتعالوا تغدوا..
مشاري بحده : ما نبي غداج..وطلع غرفته وصفق الباب بقووه زلزلت البيت
أم مشاري بحده: باللي ما يحفظك زيــــــــن..
صبا ولمى انسدت نفسهم وطلعوا فوق كل وحده غرفتها..

مناف خذا سويجه وطلع..
عبدالعزيز خذا تلفونه وصعد بدل ملابسه ونزل عشان يروح يدور عن روز..
أم مشاري تضايقت ودخلت غرفتها[ضروري أحرمهم الغداء يعني..كله من بنت نيرون الله لا يوفقها]

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بفيلا أبو مشاري الثانيــــه..
الساعه 2:30 الظهر..

بالصاله..بعد الغدى

نيرون : هل اتصلت بروز..أود رؤيتها اشتقت إليها
أبومشاري ابتسم: اتصلت قبل شوي وقالت بتغدى مع أخوانها وتيي
نيرون: خالد أود أن أتعلم لهجتكم..
أبومشاري ضحك:ههههههههههه
ياكثر ما علمتج وما نفع..
نيرون ابتسمت: آآ
قطع عليهم صوت رنين تلفون أبو مشاري..
أبومشاري شاف رقم روز: هلا
بحبيبة أبوها..ها وصلتي
المتصل رجال: مرحبا أخووي..اسمحلي بس أنت خالد الــ..أبو
روز
أبو مشاري خاف: هااا إيه أنا..روز وينها فيها شي..
المتصل: أنا موظف من مستشفى الــ ..للأسف بنتك سوت حادث على طريج عبدالله المبارك ودخلت بشجره..ولقيت
رقمك بتلفونها وقلت أبلغك..ياريت تيي بسرعه إهي الحين بغرفة العمليات..مع السلامه..

أبومشاري كان مصدوم..طاح منه التلفون عالأرض: بنتــي بالعمليات..روز حبيبة أبوها بالعمليات..
وقف بسرعه وطلع طاير غرفته
ونيرون وراه تبجي..لبس بسرعه
وطلع فلوس وخذا سويجه ونزل
..ركب سيارته وراح عالمستشفى..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بفيلااا أبوو عمـــر..
الســـاعه 3 العصر..

الكل تغدى إلا وجدان لأنها ما تقدر تبطل حلجها من الجرح وألم الخياطه..


وجدان كانت متمدده وحاطه راسها على ريول سعود..
وجدان مسكت بطنها: يمـــه يوعانه..
أم عمر بضيق: شسوي لج يايمه
..الله يهداج أحد يركض عالدرج..

سعود يلعب بشعرها: انزين اشربي عصير يسد يوعج عالأقل..
وجدان تهز راسها: مابي مابي..

أم عمر قامت: مو بكيفج الحين
بخلي سونا تجهز لج العصير وتسويلج تبوله ناعمه عالأقل تقدرين تاكلينها..
وراحت..

عمر قام: أنا بروح أريح شووي حدي نعسان..
وصعد فوق..
وبقى سعود ووجدان وبدر وطلال وعامر..

قطع الصمت رنين فووون وجدان:
[خايف غدر الزمان يطوي الحب اللي كان..واسمع أنك نسيت]
صمود الحب يتصل بك:
وجدان رفعت نفسها شوي وخذت فونها من الطاوله وردت:ألووو هـــلا صموووود..
صمود ابتسمت: هلا وجوود شلونج الحين..قاعد أحاتيج
وجدان ابتسمت: بعد عمري أنتي
..أنا بخير أنتي شلونج..
صمود بجديه: وجدان أنا بالمستشفى..
وجدان اخترعت وصرخت صرخة خرعت أخوانها: مستشفـــى ليش..[وتألمت] آآآه
..
صمود بسرعه: وجدان أسفه إذا
خرعتج بس روز سوت حادث وأحنا وبيت عمي خالد عندها..إهي الحين بالعمليات..
وجدان ارتبكت: هـــااا..انزين انزين أنا الحين أقول حق أبوي عشان ايي يشوف..باااااي..

عامر بسرعه: شفيج..منوو اللي بالمستشفى
طلال قلبه يرقع: صمود بالمستشفى؟.
وجدان بتوتر: لاااا روز سوت حادث وإهي الحين بالعمليات وبيت عمي سعد وخالي خالد عندها..
عامر بخوووف: انزين بأي مستشفى..
وجدان: بالــ....
بدر: انزين بسرعه روحوا ألبسوا
وأنا بشغل السياره..

يت أم عمر بسرعه على أصواتهم: شفيكم مختبصين..
سعود وهو يصعد الدرج: يمه روز سوت حادث وإهي الحين بالعمليات..بنروح لها المستشفى..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ




انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:40 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&الفصل السابع &

بمستشفى الــ....
نفس الوقت..

روز بغرفة العمليات والسسترات
داخلين طالعين بحالة استنفار وترقب..
والقلق طاغي عالأجواء...

أبومشاري كان قاعد عالكرسي
ومتوتر وريوله تهتز ودموعه محبوسه بعينه: يارب اشفيها يارب بنتي قومها لي بالسلامه يارب..
نيرون كانت واقفه يمه وتبجي على بنتها..
صبا ولمى طايحين بحضن مناف أخوهم وميتين بجي..
أم مشاري مايت..كان حاسه بالذنب وحابسه نفسها بغرفتها..

مشاري كان واقف مع فهد وعمه أبوفهد وكل واحد متوتر أكثر من الثاني..وخصوصا فهد كان ميت خوف لأنه يحب روز بس محد يدري..
صمود وشجون يوا مع أبوهم عشان يقعدون مع صبا ولمى ويواسونهم..

وعبـــدالعزيز...
عبدالعزيز كان قاعد بزاوية بأخر الممر ودموعه تنزل أنهار على خدوده وقلبه محترق لأنه يحس أنه اهو السبب بكل شي صار مع أنه ماله ذنب..

فهد جا عنده وشد جتوفه: عبدالعزيز..أفا ياخووووي..شد حيلك أنت ريال..إن شاء الله تقوم بالسلامه..ادعيلها بس..
عبدالعزيز بحرقه يضرب صدره:
أمي السبب يافهد أمي الســـبب
..كانت البنت تمزح معاي وأمي سمعتها كلام نفس السم..وقاله
كل اللي صار
فهد مات غيره وهمس بحده: بعرف أمك هذي شلون مخها مركب..شلووووووون تفكر بهالطريقه..استغفرالله استغفر الله..

بنفس اللحظه..كان أبو عمر وعياله واصلين..
أبوعمر راح لنسيبه: ها يابومشاري ما عرفتوا عنها شي.
أبومشاري بصوت مبحوح: لا والله ياخوي من ساعه ونص أنا
هني ومحد طلع يطمني..

بهالوقت..طلع الدكتور ونزل الكمام وملاحمه ما تتفسر..والكل راح له..
أبو مشاري بلهفه: طمنــــــا دكتور..
الدكتور بحزن: البنت حالتها خطيره..مالها إلا رحمة ربك..ادعوا لها ياجماعه..ومشى عنهم

بعد هالجمله الكل عرف أن روز
بلحظاتها الأخيره..وتعالت أصوات البجي والصياح..
أبومشاري انتكس: بنتي بتروح مني..بنتي ياناس..بنـــتي حشاشة يوفي..
أبوفهد بقوة إيمان: ادعوا لها ياخوي..ادعوا لها..روز بهالوقت محتاجه لدعاءنا وصلاتنا..قوم وأنا أخوك قوم اذكر الله وتعوذ من الشيطان وتعال معاي نروح المسجد نصلي العصر وندعي لها..
أبوعمر قومه: يلا ياخالد قوووم وتعوذ من الشيطان..
أبومشاري قام غصب وراحوا كلهم المسجد..
وبقى عبدالعزيز صامد بمكــانه
وما تحرك خطوة وحده..

والبنات بعد راحوا الأستراحه ينطرون أخر الأخبار..إلا صبا ما قدرت تروح وتخلي أخوها بروحه..
راحت له وهمست: عزيـــز..
عبدالعزيز بدون مقدمات حضنها
وبجى..
صبا بضيق: عزيز ياخوي ياحبيبي
أنت..اذكر الله إن شاء الله تقوم لنا بالسلامه..
عبدالعزيز بحده: ما أقدر ياصبا ماأقدر أحس بالذنب..روز لو صار لها شي بمووت وماني مسامح أمي لأنها هي السبـــب
..
صبا: انزين قوم حاول بالدكتور نشوفها..خمس دقايق بس ما بنطول..وأنت شوفها أول واحد..

عبدالعزيز قام وقامت صبا معاه
وراح استأذن من الدكتور يشوفها
بروحه بس 5 دقايق..

عند غرفة العناية المركزة..
صبا وقفت تطالع من الزجاج..وعبدالعزيز دخل عند روز..

كان منظرها يقطع القلب..إيدينها
الثنتين مكسوره ومربوطه على جوانب السرير..وريلها اليمين مكسوره من عند الكاحل ومرفوعه لفوق..وأكسجين موصل بخشمها..وجهاز تخطيط القلب على صدرها وأسلاك كثيره وملبسينها ثوب المستشفى
القصير ومغطينها بس من عند صدرها لركبتها..وكيس دم موصل بإيدها..
عبدالعزيز حس قلبه احترق على
منظرها..جا عندها ومسك إيدها
وباسها بقوة ودموعه تنزل..: روز تسمعيني..روز سامحيني تكفين ما كنت أقصد..

روز حست فيه وعقدت حواجبها
وتصاعدت أنفاسها وفتحت عيونها ببطء وطاحت عيونها بعيونه المليانة دموووع: عزيز..
عبدالعزيز بفرح مخلوط بدموع..مسك أصابعها ببطء:يارووح عزيز..صاحية روز تسمعينـــي..
روز أشرت له عالأكسجين..وعبدالعزيز رفعه شووووي..
روز خذت نفس طويل وغصب طلع صوتها: عبدالعزيـ ـ ـ ـ ـ ـ ز
أنت مـ مالك ذنـ ذنب..[وكحت بقوة وارتفع صدرها لفوق]..كح
كح كح..
عبدالعزيز بخوووف: روز ارتاحي لاااا اتعبين نفسج ..
روز هزت راسها ودموعها نزلت:
خلني عزيز يمكن ما ألقى فرصه ثانية عشان أقولك اللي بقلبي..
عبدالعزيز دمعت عيونه..
روز كملت: ع ـ ـ ـزيـ ـ ـ ز قوول لأبوي أني أحبه وايد..وو..قوله لا يزعل على فراقي..يمكن آخرتي أحسن من دنيتي..وو..خالتي هبه قول لها أني مسامحتها وما زعلت عليها..قوول لها أني كنت أتمنى تكون أمي الثانية..كنت أتمنى أسمع منها كلمه حلوووه..وأطلب من أبوي يرجعها لعصمته..ومشـ..آآآه ومشاري قوله أني أحبه ودفتر مذكراتي خله ياخذه عنده..أنا كاتبه فيه كل شي أبيه..وو..سامحني عزيز سامحني..

وصارت تشاهق وشخصت عيونها لفوووق: هـــئ هئ..[رفعت أصبعها السبابه غصب]وهمست بقلبها: أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول اللـــه..آآآهئ..ووقفت أخر نبضه
بقلبها..وصفر جهاز القلب..
عبدالعزيز انهار...صرخ من أعماق قلبــــــه: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

صرخته خلت الكل يركض..الدكاتره دخلوا وحاولوا يقومونه
بس عبدالعزيز طاح من طوله غشيـــان..
صبا كانت ميته بجي..شافت كل اللي صار..وانهارت عالأرض ودفنت راسها بريولها وبجت..

شافت أبوها يركض وكل أعمامها وعيال عمها والبنات وراه..
صبا وقفت تسحب نفسها وشدت دشداشة أبوها:يبـــه..روز ماتت يبه..ماتـــت..وطاحت غشيانه عالأرض..
الكل بعد جملتها انهار وتعالت أصوات النحيب والبجي..
مشاري بروحه كان منهار..واختبص وهو يشوف عزيز طايح ومطلعينه السسترات على
سرير..وصبا طايحه وأول واحد شالها اهو عامر باعتباره دكتور..
: لااا حول ولا قوووة إلا بالله..أنا
لله وأنا إليه راجعووووون..

صارت خبصه..
مناف دمووعه جمر ولمى منهاره بحضنه..
أبو مشاري وانهيار الجبل..طاح عالأرض وأخوانه حوله يهدونه..
وزوجته نيرون تبجي يمه..
عمر راح يخلص إجراءات الدفن وراحت شجوون معاه..وبدر وسعود راحوا ورى عزيز..وعامر شال صبا ودخلها الفحص..

طلال الوحيد اللي كان صامد..وبدون شعور راح وحضن وجدان وصمود اللي ضامين بعض ومنهارين بجي..

طلال بضيق: وجدان صمووود خلاص اذكروا الله..ادعوا لها بالرحمه..البجي ما ينفع ولا يرد لنا ميت..وجدان..صمووووود..
خلاص عاد بسكم..والله توقعتكم أقوى من جذي..
وجدان رفعت راسها ومسحت دموعها: برووح لماما..
صمود منهاره وبعد كلام طلال ما هدت بالعكس انهارت زياده:
توووها صغيره..توها ما شافت شي من الدنيا..ليش تمووووت ليش..[وصارت تطق طلال على صدره بإيدينها بقسووة]ليش تموووت قولي ليــــــش..ليش..[وشدت قميصه بقووه وهي تنزل عالأرض عند ريوله بانهيار وتشقق] ليـــــــــش ليش..آآآه إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى إهى





طلال كان مصدوم من انهيارها..ومو مستوعب اللي صار..رفعها بقووه وحضنها لصدره..: استغفري ربج ياصموووود..واطلبي لها الرحمه..

فهد كان يشوف كل شي بين طلال وصمود وما قدر يقول شي لأنه بروحه متوهق مع مشاري اللي ذبح نفسه بجـــي..

بغرفة ملاحظة النساء..

صبا كانت قاعده تبجي وبيدها المغذي..
عامر كان قاعد عندها يهديها: صبا أنتي إنسانة مؤمنة والبجي الحين ما ينفع..روز ماتت الله يرحمها..خالي خالد منهار والمفروض تكونين قوية عشان
يستمد قوته منكم..إذا أنتوا عياله
منهارين شلون اهو أبوها..
صبا بعيوون جمر وبصوت مبحوح ضربت خدودها: أمي السبب..أمي السبب ياعامر أمي السبب..
عامر انصدم..قرب منها ومسك إيدينها بقووة وحجزها بحضنه: صبـــــــــا..بس صبــــــــــــا
صبا غصب عنها سكتت وحطت راسها على صدره وراحت بنوبة بجـــي..
عامر تنهد بقوووووووه وحضنها:
صبرك يارب..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
خبر وفاة روز انتشر بسرعة البرق..والكل انفجع بوفاتها وكان صدمة للكل..وخاصة أم مشاري اللي حست بتأنيب الضمير وقسووة الظلم وحبست نفسها بغرفتها وما رضت تسمع أحد..حتى بالعزاء ما طلعـــت..

...ثالث أيام العــــــزاء...

بفيلا خالد أبو مشـــاري الثانية..
عزاء الرجال..

كان واقف أول المجلس وعيونه جمر ومتلثم بغترته..ويستقبل المعزين وأخوانه أبوعمر وأبوفهد وأبو جراح وعياله مشاري ومناف وعبدالعزيز معاه
واقفين يمه..

والمجلس متروس رجاجيل معزين..وطلال وفهد في صدارة
استقبال المعزين عند الباب..

دخل نسيبهم أبو الوليد وسلم على طلال وفهد..

وراح لأبومشاري وصافحه: عظم الله أجرك يابومشاري..سامحني كنت مسافر مؤتمر ومالقيت حجز إلا الفجر..
أبومشاري شد على إيده: أجرنا
وأجرك..مسموح يابوالوليد تفضل استريح..


بفيلا أبو مشاري الأولى..عزاء الحريم..

وصلت ريم بنت أبوالوليد من السفر من لندن ويت مخصوص لهم..
واستقبلتها صبا: ريـــم..حمدلله على سلامتج..متى وصلتي
ريم باستها: عظم الله أجرج يا
صبا..وصلت الفجر..سامحيني ما كان فيه حجز عالكويت..
صبا ابتسمت مجامله: مسموحه ياريم..أحنا اللي عذبناج..
ريم: حق وواجب..
وراحت سلمت على كل البنات الموجودين..وأخر شي راحت لأمها
أم الوليد حضنتها: حمدلله على سلامتج يمه..متى وصلتي..
ريم وهي تقعد: الله يسلمج يمه
..أمس الفجر وصلنا..كنا بنيي أول
يوم بس ما قدرنا ما لقينا حجز..
أم الوليد: أهم شي سلامتكم..انزين ماجد وينه راح عند الرياييل

ريم: إيه يمه وصلني وراح..

لمى بهمس: صبا قومي حاولي
بأمي تنزل ما صارت صار لها يومين حابسه نفسها بغرفتها لا أكل ولا شرب..
صبا بدون نفس: خليها تجرب عذاب الضمير كل اللي صار من تحت راسها..عيل اكو وحده تهتم
أخت أنها تغري أخوها..
شجون: لا ياصبا لا..لا يكون قبلج
أسود..هذي مهما كان أمج..روحي شوفيها..
صبا قامت غصب عنها وصعدت
لأمها وحاولت فيها تنزل بس ماكو فايده..ونزلت للحريم..


والساعه 2 انحط الغداء وتغدوا
الناس ومشوا..وفضى البيت إلا من صبا ولمى ونيرون..

لمى قامت: خالتي نيرون قومي
ارتاحي فوق شوي..شكلج تعبانة صار لج يومين ما نمتي..
نيرون نزلت دموعها: فعلا أحتاج
لبعض الراحه..
وقامت معاه وصعدوا فوق..

صبا قامت فصخت عنها العباه والملفع وظلت قاعده بنفنونها الأسود..وحركت شعرها بملل عشان يتنفس وقعدت وسندت راسها عالقنفه..

دقايق ودخلوا أخوانها...: السلام
عليكم
صبا رفعت راسها: وعليكم السلام..شلووووون أبوووووي اليوم..
مشاري تنهد وهي يفصخ غترته
ويفتح أزرة دشداشته: اليوم أحسن وايد..بس ما أكل إلا شوي وما رضى يجي معانا..خليناه نايم هناك..
مناف قام: مرت أبووي وينها..أبوي قال لي أوصلها
صبا: فوووق صعدت ترتاح بغرفة لمـــى..تبيني أناديها
مناف: لااا خليها نايمه وإذا قعدت
أوديها..[ووقف]بروح أنام لي ساعه أحس جسمي مكــسر..
عبدالعزيز بصعوبه: قبل ما تروح
فيه شي لازم تعرفونه وحتى أمي ضروري تكون موجوده وتسمعه..

كلهم سكتوا وطالعوا فيه..حتى لمى اللي كانت نازله صعدت لأمها ونزلتها غصب..
عبدالعزيز بصوت مبحوح: صبا قبل لا تــ..[وما قدر ينطقها وطاحت دمعه حاره على خده]أحم تموت..وصتني أقولك يامشاري أنها تحبك وأنها تبيك تاخذ دفتر مذاكرتها..تقول كاتبتلك فيه كل شي..وو..وطلبت مني أقول لأمي أنها تحبها وكانت
تتمنى تسمع منها كلمه حلووه..و[طالع بأمه]وتقولج أنها مسامحتج وتمنت تكونين أمها الثانية..ووصتني أقول لأبوووي يرجعج لعصمته..
الكل تفأجا وطالعوا بأمهم..
أم مشاري حست أنها صغيره وايد وهي تسمع هالكلام..ودها الأرض تنشق وتبلعها..نزلت راسها ونزلت دموعها جدام عيالها: الله يرحمها..
عبدالعزيز وقف بتعب: هذي أمانة وأنا وصلتها وبريت ذمتــي..شوفوا أنتوا عاد الوقت المناسب
وقولوا لأبوي..
وصعد فوووووق ولحقته صبا..
أم مشاري ما قدرت تتحمل ورجعت غرفتها مره ثانيــــــه..

مشاري كان حاس هموم الدنيا
على ظهره..شد قبضة إيده بقووه: الله يرحمج ياروووووز..


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

# بعد مرور شهريـــن #

يت العطله وراحت والسفره تأجلت ورجعت الناس لدواماتها

أبومشاري درى بوصية بنته وفجأ الكل بأنه ما طلق هبه وأنها للحين على ذمته بس كان ناوي يأدبها..وسكر بيته الأول ورجع لعياله..

عمر أجل فكرة خطبته لشجون
..وعامر بدأ يحس بنظرات الإعجاب لصبا..

زياد وحبه الصامت لوجدان وتقرب منها وايد أثناء مراجعاتها
لجرح لثتها..ووجدان بعد تبادله نفس الشعور بس محد تجرأ يقول مشاعره للثاني..

طلال وصمود حادثة جرح وجدان وحادثة وفاة روز قربتهم
حيل من بعض وصاروا يلتقون بالجامعه وقت البريك..


بفيـــلاا أبووو جـــراح..
الساعه 7 المغرب..

بالحديقه..
كان أبوجراح قاعد مع عياله ناصر وزياد وجراح ونهى..

دخلت عليهم العنوووووووووود..

العنووود باست خد زياد: زياد حبيبي..
زياد ضحك:هههههههههه الزبده..
العنود ضحكت:ههههههه اممم أبي أروح بيت خالي خالد..بشوف صبا ولمى وأبيك توديني..
زياد ابتسم: جهزي نفسج خلال ربع ساعه..
نهى: برووح معاج..
العنود: اوك جهزي نفسج..بنروح
أنا وأنتي وغزل..
أبوجراح: العنود يبه ديري بالج على خواتج..
العنود ابتسمت:إن شاء الله يبه..
ومشت بس ناصر سحبها وطاحت بحضنه: أخخ ويعه شتبي..
ناصر ضحك:هههههههه ولا شي بس بعض الناس تدش ولا تسلم..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
العنود ابتسمت: يعنـــي أنت زعلان عشان ما سلمت عليك..أصلا ما شفتك بس ولا يهمك..وهذي بوسه..[وباست خده بقووووووه وطلعت صوت]
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
العنود خطرت ببالها فكرة مقلب
..غمزت لناصر: نصوووور شوف
بسوي بأبوي مقلب..




ناصر ما استوعب وطالع عيونها
يعني ما فهمت..
العنوووود كتمت ضحكتها وانحنت لوجهه حيل..كأنها بتبوس
شفايفه..
وو آآآه أح..
أبو جراح طقها على ظهرها وشالها من خصرها وطارت بالهوا:أيا جليلة الحيا..جدامي بعد
..
زياد وجراح متسدحين ضحك عليها:ههههههههههههههههههه� �هه

العنود طايره بالهوا وتحرك رجولها عشان أبوها ينزلها: آآآآآآ
يبه امزح وربي امزح..نصوووور ياكلب قول شي..
ناصر يدمع ضحك: هههههههههه اتركها يبه هذي خبله..كانت بتسوي فيك مقلب..
أبو جراح ضحك ونزلها: ههههههه
إيا يالسوسه والله توقعت..
العنود ضحكت وراحت: هههههه بابا يعني اسمحلي أنت غبي من صجك ببوس أخوي بشفايفه..
وانحاشت..
ناصر وزياد وجراح فقعوا ضحك
..:ههههههههههههههههههههههه� �هه
أبوجراح فتح عيونه عالأخر من الدهشه وكان بيركض وراها بس انحاشت: أيا الخايسه تعالي
بس..وأنا أوريج..
العنوود رجعت بخطوات حذره وببراءه: يبه..
أبو جراح كتم ضحكته: وحطبه..
العنود يعني برئيه: يبه عندي سؤال..يعني حرام لوو أجرب أجرب مثلا مثلا أبوس أخوي؟...و

انحاشت وهي تضحك وماكملت كلامها لأن أبوجراح قام لها..

أبوجراح رجع قعد وهو ميت ضحك: ههههههههههههههههههههه
خبله هالبنت..


العنود صعدت غرفتها وشافت غزل ونهى لابسين ونازلين..
غزل بدهشه: أنتي للحينج..خلصينا تأخرنا..
العنود بسرعه: اوووك دقايق بس..وترى زياد بيودينا..
وصعدت فووق..
لبست تنوره سودا ضيقه قصيره لفوق الركبه بشووي..وبدي أحمر حرير كت وظهرها خيوط
مشدوده على شكل إكسات..وفوقه قميص جبنيز أسود ربط عالصدر..ولبست بوت أسود جلد طويل لعند ركبتها..وحطت شدو
ذهبي تحت حواجبها وحددتهم بقلم بني وحطت كحل وماسكرا
كثيفه وبلاشر خوخي وروج أحمر فاقع..وأخر شي لبست تراجي ناعمه حمرا وتعطرت..وحطت عطر بشعرها المدرج لتحت أذنها وحركته شوي..وخذت شنطة سودا طقم مع البوت ونزلت..


راحت الحديقه وشافت الكل هناك..
أم جراح ابتسمت بأعجاب: ما شاء الله عليج يايمه عيني عليج بارده..بس ليش ما أخذتي جاكيت ترى الجو بارد هالشتاء..
العنوود بابتسامه: بالعكس جذي أحـــلى..
زياد وقف وكان لابس بنطلون أسود وبلوفر بنفسجي بسحاب قصير ومفتوح: يـــلا مشيـــنا..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

انتهى البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:41 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




‏&الفصل الثامن&
بفيلااا أبو عمـــر..
الساعه 11 بالليل..

بغرفة وجدان..

طلعت من الحمام لابسه روبها بعد ما خذت شاورها الليلي..
نشفت شعرها البني باستشوار ودهنت جسمها بلوشن مشمش
وقامت لغرفة التبديل..
اختارت بيجامة نووم قطن ناعم
أبيض بأورنج..بلوزه علاق عريض عالرقبه وظهرها ربعه طالع وبوسطها قطوة بيضا ماسكه أورنج..وبرمودا أبيض بخطوط أورنج بالعكس..
لبستها وتعطرت..وطلعت لغرفة
التوأم..

فتحت الباب وطلت براسها..

عامر ابتسم لها: طل القمر..ههههههههههه تعالي تعالي..
وجدان ضحكت ويت قعدت عنده على سريره وحطت إيدها ورى رقبته وكان يطقطق عالاب توب:ههههههههه شتسوي
بروحك
عامر ابتسم: شوفة عينج..عمر
يتروش وطلال وسعود بالديوانية..وبدر يقرأ كتاب فرنسي بغرفته..
وجدان ابتسمت بخبث: عمووور
أقولك سر؟..
عمر طلع لاف فوطه على خصره وصدره مبلل وشعره يقطر ماي..: نعم..
وجدان استحت: جب أنت ما حاجيتك..
عمر وعامر:ههههههههههههههههه
عامر بفضول: قوووولي شنو بسرعه؟..
وجدان بهمس: طلال يحـــب..
عمر وعامر بدهشه: احلــفي..
وجدان ضحكت:ههههههههههههه والله العظيم يحب..
عامر: انزين منووو إهي..
وجدان بنحاسه هزت جتوفها: آسفه ما أعلم..
عامر سدحها بقهر: احلفي عاد..قولي أحسن لج..
وجدان صرخت: مـــابي مو غصب..
وسدحته وانحاشت..
عمر ضحك وهو بغرفة التبديل: هههههههههههههههه
عامر طلع وراها ركض: أنا أوريج..وجــــــدان..وجدانوو وه..


بالديوانية..

طلال وسعود كانوا يلعبون بلاي
ستيشن 3..
وجدان دخلت تصارخ: طــــــلال
الحقني..
وانخشت ورى ظهره..
طلال ضغط ستارت وضحك عليها: ههههههههههه شفيج شمسويه..
عامر دخل ووقف بالوسط وتخصر: وجدانووه اطلعي بكرامتج..
وجدان تشد بلوزة طلال..طلعت راسها بس: ههههههههههه شنوو
غصب تعرف مو إلا..
عامر ضحك:هههههههه نحاستج
هذي بطلعها من عينج..
وجدان شهقت ووقفت وتخصرت
: هـــى أنا نحيسه هين ياعامر الزفت..إذا ما أفضحك..
عامر رفع حاجب وطالعها من فوق لتحت: أنتــــــي تفضحيني..

دخلوا بدر وعمر يضحكون..

بدر بضحك:ههههههههههه شفيك أنت بعد
عمر قعد وحط رجل على رجل:
خلهم.. خلهم..واقعد
وجدان بقهر من نظرة عامر: إيه أنا أفضحك ولا ليكووون مو عاجبتك بس..
عامر ابتسم وقعد عند عمر وحط رجل على رجل: أتحداج..
وجدان ابتسمت بخبث وقعدت عنده وبهمس: تبيني أقووول أنك
تحب صـ..
عامر مسكها وسدحها عالقنفه وانحنى لها وسد حلجها: ألعن خيرج أنتي شدراج بعرف..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
وجدان بعدت إيده وصرخت: اســـمعوا ترى عامر يحب صبا..
هههههههههههه
طلال وبدر وسعود انصدموا ما عدا عمر لأنه يعرف: صـــــــج..
عامر حذف خدادية على وجهها:
عجبـــــــــج يالسوسه..
وجدان ضحكت وقامت: هههههه
أنت تحديتني..
طلال ضحك:هههههههه شحقه ما علمتنا يالخاين..
وجدان تخصرت: عـــدال طاع من يتحجى يعني أنت اللي علمته أنك تحب صمووووووود
طلال انصدم والكل ضحك عليه:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
بدر بضحك: هههههههه من بقى ما فضحتيه خلاص اسكتي..
وجدان ضحكت:ههههههههههههه بقى عمر..وعلى فكرة ترى عمر يحب شجوون أما أنت وسعودوووه أكيد ما تحبون لأنكم توكم يهــــــال..
عمر وعامر وطلال: هههههههههه
بدر بدهشه: أحنا يهال..
وجدان ضحكت:ههههههههههههه
ومراهقين بعد شرايك..
سعود بخبث: عليهــــــا..
بدر من قلب: عليـــها ونص..
بدر وسعود قاموا لها: عليـــهاااا..
شالوها اثنينهم وطيروها فوووق
..
وجدان تصارخ: هـــيه بدر يازفت ترى أنا أكبر منـــــــــك بسنتين..نزلني نزلني..
بدر بعناد طيرها لسعود: ههههه
تحلميـــن..
سعود مسكها: هلاااا واللــــــه..
وطيرها لفووووق ومسكها وطيرها لبدر..
ووجدان تصارخ وتضحك بنفس الوووقت..
طلال يضحك:ههههههههههههههه خلاص سامحوها حرام..
وجدان بقهر: لااااا توووو الناس..
بدر كان ماسكها بيطرها ولما سمعها ضحك وطيحها عالأرض وطاح فوقها..:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

وجدان طاحت على صدرها وتعورت صج..وبدر كان فوقها:

آآآآه عمــــــى زين..قووووم عني عورتني..قووووم
بدر قام وهو يترنح من الضحك:
ههههههههههههههههه آسف ما شفتج..
سعود كان منسدح ضحك:هههههههههههههههه..وكان بيقومها بس وجدان عصبت
وجدان بنرفزه: انقلــــــع أصلا أنت السبب..
ومسكت صدرها وصرخت بقهر: آآآآآه والله يعــــــوووور..
وقامت لبدر وسدحته ونطت على بطنه: يعووووووور ياكلب ياتيـــــــــس..يا..
طلال ضحك وجا شالها من خصرها وسد حلجها: هههههههههههههههههههههههه
خلاص وجدان خله يوولي ما عليج منه..
وجدان نزلت وطلعت اتحلطم: أعمــــــى..غبي..كلــــــــ ــــب
..
أخوانها ظلوا يضحكوووووون عليها..
عامر: هذي حوبتي..تستاهل..
عمر ضحك:ههههههههه والله تعورت صج حرام عليك ما لقيت إلا تطيحها على مكان حساس
بدر يضحك:ههههههه أنا شكووو
إهي السبب..
سعود شافها: أششش اسكتوا كاهي يت
دخلت وجدان وقعدت بوسط عمر وعامر..
وجدان بهمس: عمووور حبيبي
بروح باجر معاك
عمر ابتسم: وين تروحين المستشفى..؟..
وجدان ابتسمت: أيه والله بس بقعد..باجر عندي محاضره وحده والدكتور اعتذر عنها..
عامر يستهبل: آسف باجر أنا عندي عملية..
وجدان بحده: ما حاجيتك أنا..
عامر ضحك: هههههههههه أدري حاجيتي توأمي يعني حاجيتيني..
وجدان حذفت بوجهه خدادية:اقلب ويهك أصلا أنا ما أحاجيك..لااا تكلمني..
عمر ضحك:هههههههههههههه ما عليج منه..عادي تعالــــــي بس شوفي تقعدين عاقلـــه..
وجدان استانست[إذا ما أهبل فيكم]: أووووووووك..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بفيلا أبو مشـــاري..

الساعه 11:30

كانوا البنات صبا ولمى والعنوود

ونهى وغزل قاعدين بالحديقه يسولفون..وغزل تنكت عشان تغير جووو..
غزل بضحك: بخيل سألوه اذا صار برد شنو تسوي؟
قال أقرب من الدفاية
وسألوه واذا برد أكثر؟
قال اقرب أكثر من الدفاية
قالوا له واذا البرد قوي ومو طبيعي شنو تسوي
قال بشغل الدفاية..
صبا ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
العنوود وقفت: لموووه بقوووم
أشرب ماي تعالي معاي..
لمى: روحي عادي ما فيه أحد
أخواني بالديوانية..
العنود راحت...دخلت المطبخ وخذت قلاص وراحت البراد وعبت ماي وشربت..

مشاري يا من الديوانية مستعيل

وما انتبه منو اللي واقفه: صبااا هاتي لي ماي بالغرفه بسرعه..
ومشى بســـرعه..
العنووود توهقت وكانت بتقوله بس مشى..:لحظه أنا مو...[بس ما كملت]يمه شسوي الحين..راح
وخلاني..أروح أقول لصبا..لا لا أخاف تفهمني غلط..
اففف انزين شسوي..أروح ولا لا
..
بسرعه خذت قلاص وعبته ماي
وحطته بصحن وصعدت فووق..
وقلبها يرقع من التوتر والخوف..



ــــــــــــــــــــ


انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.