آخر 10 مشاركات
عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          خادمة بثوب زوجة- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *كاملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عودة من الجحيم - ج2 ندبات الشيطان - قلوب زائرة - للكاتبة::سارة عاصم *كاملة & الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-13, 04:09 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




0تغـريـد أرواح عااشقه/الـثـــــــــــــــانـي
والعشــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرون


"نـظــــــرة حــــــــب"


اليمعه
في فيلا أبومازن
الساااعه سبع المغرب..


بغرفة دلع

كانت تلبس والبنات صبا ووله وبيان والجوهره وفن وابتسام متيمعين عندها


دلع خلصت ميكاجها والتفت لهم: هاا شرايكم؟؟

كانت لابسه نفنوف سماوي كت وفيه شوارفسكي أبيض وفضي وسماوي وفوقه جوليه أسود شفاف وقصير للركبه مع صندل أسود كعب وشعرها الأسود اللي يوصل لنص ظهرها يايبته عاليمين وحاطه ورده حمرا عالجنب وحاطه ميك اب سموكي سماوي طالع روعه على بشرتها الحنطيه..


فن ابتسمت: طالعه قمر..
ابتسام غمزت: ياحظ تركي فيج..
وله صرخت: وااااااااي بتزوج وانخطب..
كل البنات: ههههههههههههههههههههههههه هههه
بيان : عندج عدسات لون أزرق
دلع ابتسمت: ئي عندي عدسات سنووايت..
صبا : خلااص لبسيهم يطلع عليج حلووو
دلع بارتباك: اممم آوك بس منو ياي..بس أمه؟؟
ابتسام : لاا شنو بس أمه..يت أخته اللي أصغر منه بسنه اسمها أمينه..البنااات شافوها

فن : لاا تخافين دلع تراهم ناس طيبين وبنتهم مبين عليها عسوووله..

دلع ابتسمت بتوتر وطالعت نفسها بنظره أخيره بعد ما لبست العدسات وتعطرت ونزلت..: ادعولي بنااات..

كل البنااات: يااااااارب يموووت فيج أول ما يشووفج

دلع ضحكت ونزلت لهم

............

بالصاله..

أم تركي: خلااص أنتي اسألي أبوها وأخوانها متى يبون الملجه وإن شاء الله ما نختلف

أم مازن ابتسمت: على خير إن شاء الله..احنا عشان عندنا ملجة بيان أختها على راشد وبندر ولدي بعد خطب بنت عمه صبا ويبي يملجون وللحين الرياييل ما اتفقوا

أم تركي : ما شاء الله ثلاث عرايس الله يزيد ويبارك هههههههههههه

بهاللحظه نزلت دلع مرتبكه : السلاام عليكم

أم تركي وأمينه ابتسموا لها بإعجاب: وعليكم السلاام هلا والله

أمينه وقفت: واااي أحلى من وصف تركي ههههههههههههه تهبليييييييين..
دلع ابتسمت بحيا: تسلمين عيونج الحلوه..

أم مازن : دلع يما هااذي أمينه أخت تركي الوحيده وأصغر منه بسنه
دلع ابتسمت: صج يعني أنتي وحيده؟؟
أمينه ضحكت: هههههه ئي ترى احنا بنت وحده وخمس شباب وتركي ترتيبه الاول وعمره ست وعشرين و..

أم تركي: هههههههه سكتي بس سكتي يعني قايله شي يديد..تدري أنه الاول مو البجر

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

مازن من عند الباب: احم احم

أم مازن وقفت : دقيقه يماا..دلع روحي شوفي أخوج
دلع ابتسمت وراحت له: إن شاء الله

..........

عند البااب

مازن ابتسم: آووه آوه شهالكشخه..
دلع ابتسمت: اسكت حدي متوتره
مازن ضحك: ههههههه انزين تعالي تركي بيشوفج
دلع بصدمه: هاااااااااااااااا
مازن ضحك وهو يسحب ايدها: ههههههههه من قال هاا سمع..أقول تركي بيشوفج خلصينا
دلع بحياا: لاا لاا ماازن هدني هيييييي هدني ياكلبببببب
بندر كان عند باب مجلس الضيوف وضحك: هههههههههههه شفيك ساحبها
مازن ضحك: هههههههه شسويلها يعني؟؟
مو راضيه تيي جان اسحبهاا..
دلع أول ما هدها انحاشت: انقلـ..آآآآآآآآ
بندر صادها من خصرها: ههههههههههههه وين منحاشه تعالي؟؟
دلع بحرج: هدني بندر الله يخليك والله مستحيه..هدني
بندر ومازن يضحكون: هههههههه تعااالي زيننننن
مازن فتح الباب ودخل مبتسم: ترى مستحيه شوووي عاادي موو
تركي توسعت ابتسامته: موو ههههههههههه

بندر نزلها: يلاا تعالي اقعدي خل يشوفج..

دلع أول ما نزلها طقته على صدره وانحاشت: كلببببببب انقلع..
وطلعت تركض
تركي ما لحق يشوفها عدل..أما مازن وبندر ضحكوا : انحاشت الخبله ههههههههههههههه

تركي وقف: توكلنا على الله..ولو أني ما شفت شي..

مازن وبندر : ههههههههههههههههههههههههه هه


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


@بــــــــــــــعــــــــ� �ــد ثــــــــــــــــلااث
أســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــااااابيــــــ ـع@


رجعوا شايع ورنا من شهر العسل بعد ما عاشوا أحلى أيامهم..

فن عرفت أنها حامل بولد وهذا اللي فرح مازن بأن خالد بيي..

صبا وبيان ودلع بالفتره اللي طافت انشغلوا بالتحضر للملجه وراح الوقت كله بين المجمعات والصاالونااااات..


وقبل الملجه بيــــوم


في فيـلاا أبومازن..
الساااعه الثانيه والنصف ظهرا..

بجناح شايع ورنا
بغرفة النوووووم

رنا كانت واقفه تشوف نفسها بعد ما لبست دراعة عرايس كشخه لونها أزرق بنحاسي وأورنج وحيل فخمه ومعاها أكسسوارتهاا: حبيبي ما خلصت..

شايع طلع من الحمام مغسل ويهه ولاابس بيجامة بيت لونها زيتي ببيج: امبلا حياتي..يلاا تعالي ننزل نتغدى
رناا ابتسمت: بالليل أنا بسوي العشى..
شايع مسك ايدها وباسها: عيل ماني متغدي

رنا : ليه؟؟
شايع ابتسم: عشان أذوق طبخج..
رنا ضحكت بنعومه: ههههههههه تعال مني للعشى بتموت يووع..
شايع ضحك ونزل معاها يتغدون..

...........

وتحت بالصاله..
على طاولة الطعام..


الكل موجود..أبومازن وأم مازن ومازن ومرته وبندر وبيان ووله ودلع وشايع ورنا


بيان وهي تاخذ سلطه بالشوكه: اممم دلع بعد الغدى بنصعد نرتب أغراضنا

دلع ابتسمت وهي تعبي صحنها من مجبوس الدياي: اووك..

أم مازن : اسمعي دلع يبه..ترى أنا قلت لتركي ملجه بس والزواج يأجله شوي عالاقل نهاية السنه عشان دراستج

دلع ابتسمت: بكيفك يبه..ما عندي مانع بالعكس أصلاا أكون مرتاحه وأجهز براحتي

أم مازن : يعني بعد سبع شهوور..مو جنه وايد..

أبومازن: لا مو وايد..راشد يبي عرسه بعد شهرين من الحين..ما نبي نفتح عيون الناس علينا

بندر: وأنا يبه؟؟

أبومازن ابتسم: خليك أنت مع تركي لحد ما تخلص بنيان أرضك

بهالوقت رن الجرس

أم مازن باستغراب: منو ياينا هالحزه؟؟ ياميري ميري تعالي شووفي الباب

يت ميري وفتحت الباب وشافت مره عوده: يس مدام

رنا وقفت بدهشه: خالتي هند!!

الكل التفت عالباب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شايع وقف: أم آمنه..

بيان بعصبيه: خلها تولي اطردوهاا

أم مازن بحده وهي تترك الاكل وتوقف: بيااااان..حياج حياج تفضلي..

رنا راحت لهاا ومسكت ايدها: تعالي خالتي حياج..

ام آمنه دخلت وحالتها حاله لابسه أسود وويهها أصفر وقعدت والكل ترك الاكل وقعد معاها: أنا أدري أن اللي سوته بنتي فيج مو شويه..بس اهي خذت يزاتهاا..تركي طلقهاا وأنا حطيت اللوم عليج أنتي وأمج..وحتى عرسج ما حضرته
ونزلت دموعها..

رناا ضغطت بيدها على ايد شايع وهي تجاهد دموعها لاا تنزل
دلع انحرجت ونزلت راسها لأن تركي بالموضوع وطالعت أخوها بارتباك

أم مازن رحمتها: كملي ياأم آمنه

هند نزلت راسهاا: لكن آمنه الحين عند ربهاا وأنا يايتج عشان تحللينها أنتي وبيان..

رناا شهقت: ماااااتت؟؟

بيان : هئئئئئئئئئئئئئئئ

أم مازن بتعاطف: عظم الله أجرج ياأم آمنه سامحينا ما درينا

هند وخاطرها مكسور: لاا ياأم مازن لاا تعظمين لي الاجر..آمنه ما تستاهلها..آ..آمنه بعد يومين من زواجج يارنا كانت تفكر اشلوون تنتقم منج{ونزلت دموعها} وراحت لساحر ما يخاف الله عشان تسحرج وتبعدج عن زوجج وتضرج أنتي وبيان

رنا طلعت عيونها من الصدمه وهي توقف: ليش؟؟ ليــــــش حرااام عليهااا؟؟

بيان بصدمه تأشر على نفسها: أنا شكو تضرني..وبالسحر!!

شايع وقف بعصبيه: الحين أنتي يايتنا هني تقولين بنتي بتسحركم..قومي اطلعي برا..

أبومازن : اقعد ياشايع

شايع بحده: ما تشوفها شتقول يبه..بتسحرني أنا ومرتي وأختي يااسلاااام

هند وراسها بالارض: من حقك تعصب..والله ما ألومك بس أنا قلت لكم لاا تعظمون لي الاجر..الساحر اللي راحت له طلع نصاب وما يخاف الله و..واغتصبها وطردها واهي من طلعت منه سوت حادث وماتت..

الكل شهق من الصدمه: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

هند بدموع وقفت وراحت لرنا: الله خذالج بحقج يابنتي لانج طيبه وعلى نياتج..كل اللي أبيه منج تسامحيني وتحللينها
رناا همست وسط صدمتها: مسموحه ياخالتي مسموحه..وآمنه محلله ليوم الدين

هند التفت لبيان: وأنتي يابيان؟؟

بيان نزلت راسهاا : ........................

أم مازن تدري أن بنتها ما تبي: بيان يماا البنت مااتت

بيان رفعت راسها ونزلت دمعتها: روحي خاله..محللتها ليوم الدين..

وطلعت هند وهي مرتاحه لكنها مكسوره ودموعها تنزل بنفس الوقت..

رناا واقفه بمكانهاا تطالعهم : .......................

أبومازن ملاحظها: شايع يبه خذ مرتك واصعد دارك

شايع راح لها ومسك ايدها: تعالي حيـ..

رنا حست بالدنيا تغيب عن عيونها وطاحت عالارض : آآآآآآآآه..

شايع بخرعه: رناااااااااااااااااا

الكل اخترع: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

فن نزلت لها: ماااي وله ييبي لها ماي..

أم مازن بخوف: شيلها يما صعدها دارها

شايع شالها على ايدينه وصعد الجناااح..

مازن بضيق: لا حول ولا قوة الا بالله..

أبومازن تنهد: والله مصيبتها مو هينه..الله يعينهاا..

بندر : ناس قلوبها ضعيفه يعني لهدرجه تروح لساحر..

دلع مسحت دموعها ووقفت جدام أبوها: يبه عطني تلفونك..

أبومازن يعرف ليش: وتلفونج وينه؟؟

دلع ببحه: يبه الله يخليك أبي تلفونك..

أبومازن : يابنتي الريال ماله ذنب

بندر وقف ومسك ايدها وطلعها معاه الحديقه: تعالي معااي دلع خلاااص..


..........

وفوق بجناح شايع ورناا..

رنا ممدده بفراشها وشايع قاعد يمهاا وماسك ايدها

دخلت وله وبيدها الماي: هاك شايع شربهاا

شايع اخذ الماي ورش منه على ويهها: رنا رنا حبيبتي تسمعيني..

رنا أول ما فتحت عيونها وشافت شايع جدامها حضنته بقوه وبجت..

وله استحت وفضلت تنسحب وطلعت وصكت الباب..

شايع تعدل ورفع ويهها بحنان ومسح دموعها: حبيبتي

رنا ببحه: ليش شايع ليش؟؟ آمنه ما كانت تحبني وتغار مني وتبيي تفرقني عنك وشوف شصار فيها..حتى الجوهره بنت خالك كل ما نتواجه تسمعني كلام مو حلوو حتى بعرسي مايت..ولما ردينا من السفر وتيمعنا تدري شقالت لي..اشلون شايع طويل وأنتي قزمه وتواجهون..اشلون يعاشرج؟؟ قالتها جدام كل البنات..ليش والله حرام عليهم أنا ما سويت شي..
ودفنت ويهها بيدينها وصارت تبجي..

شايع بالاول سكت بس لما سمع كلامها عن الجوهره عصب وفار دمه: وأنتي ليش مل قلتي لها عشان اعلمها قدرها..من تكون اهي عشان تتدخل بخصوصياتنا؟؟ آآه يالقهر آآه

رنا بدموع: تبيني أقولك عشان يقولون تعبي راسه علينا وخلته يتهاوش معانا وغيرته علينا..

شايع تنهد بقوه واهو يضمها لصدره: خلااص حبيبتي خلااص صدقيني محد بيقدر ييفرقنا عن بعض والجوهره هااذي أنا اعلمها قدرها لما اشوفها

رنا سكتت وظلت بحضنه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


@مــــســـااء يــــــــوم مليء بالافـراح@


بقاعة فندق........
السااااعه الثامنه مساءا..

وكانت القاعه مقسومه ثلااث أقساام بثلااث مدرجات..وثلااث كوش كل وحده تختلف عن الثانيه..وحده تفاحيه حمرا مع أسود وذهبي..والثانيه تركواز مع ذهبي على شكل صدف البحر..والثانيه بلون البنيك مع اللحمي..وكل كوشه جدامه مجموعة طاولات وكراسي بنفس اللون والضيافه بعد صايرين ثلااث أقساام بثلااث يونيفورمات أحمر وتركواز وبينك..وشكل القااااااعه واااااااااااااااااااااااا او


نزلت صبا أول وحده باعتبارها الاكبر وكان نفنوفها أحمر تفاحي فتحة سبعه عالصدر وكله شوارفسكي وخامته حرير نااااعم وله فتحه طويله عاليسار مع كعب تفاحي لمااع وميك اب سموكي وشعرها كله رافعته بتسريحه

مشت عالمدرج الخاص فيها وهي تبتسم بارتباك على أغنية :

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي


هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي


أم عبدالرحمن فرحانه لبنتها: مبرووووووك
يابنتي مبروووووووووك

صبا بخجل: الله يبارك فيج يماا..

سلسبيل ابتسمت وهس تقعد يمها وتبوسها: ألف مبروووك صبوووه إن شاء الله يجي خلوودي بعد شهر

صبا ولعت من الحياا: هيييي ياحماااره تونا ملجه..

سلسبيل ضحكت عليها: ههههههههههه زين نشووووف..

وله من عالبست: سوووسو تعالي شوفي نووف ترقص..ههههه

سلسبيل التفت وشافت بنتها نوف اللي صار عمرها سبع شهور بيد وله ترقصها أما هيوف عند أمها: ههههههههه ياقلبوووو عاللي يرقصوون..

وبعدهاااا بنص ساااعه بدت زفة العرووس الثااانيه اللي اهي بيااان ودخلت بنفنوفها الذهبي الاسطووووره الايطاليه..علاق على رقبتها وظهرها كله عااري والوشم واضح بجرأة لامتناهيه وينسدل بنعومه على جسمهاا وشعرها القصير مسويته كريزي ومكياجها كان بالالوان الترابيه السحريه مع الروج الاحمر القااني..


وصلت كوشتها على أغنية لمحمد عبده : :


يابنت النوووووور
ياعقد من الوله منثور
يابنت النووووووور
ياعقد من الوله منثوور
يادانه بعين بحااارك
ترى الاحساس ربااااانك
وأنا رباااان هالمركب
طوت بي رحلتي عندك وحطيت الامل عنـــــــدك
يابنت النوووووووور


أم مازن بجت : ألف مبروك يمه ألف مبروك والله بيفضى علي البيت
رنا: يووووه عمه لاا تبجين الحين بتهل الدموع
وله : أنا عندج يماااا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ابتسام : تعاالوا بناات بنرقص..أمينه..فطيم..وله..تعال وا يلاا..

البنات ضحكوا وراحوا يرقصون على أغنية خاصه لهم ويغنون معاهم : :

يابـعدهم كلهم
يااسراجي بينهم
عطني من دنيااك
حببببببببببببببببببببك
واترك البااااااقي
لــــــهــــــــــم

ابتسام تصارخ: رنووو هااذي لج..

رنا ضحكت : هههههههه زين مشكووووره

ياخذون اللي يبونه
الا قلبك يتركووونه
لاا تمسه ايدهـــم

يابعدهم كلهـــم
ياسراجي بينـــهم
عطني من دنياااك
حبــــــــــــــــــك
واترك الباااااااااقي
لـــهــــــــــــــــم


عند الأمهاات..

أم مازن: أقول ياحريم ترى أبومازن وصاني أقولكم باجر بنطلع المزرعه عاد تعالوا من الصبح..
ام تركي: متى بتمشووون؟؟
أم مازن: يعني الساعه تسعه..
أم مبارك: زين هااذا إذا قعدوا البنات بعد الردح اليوم
أم بدر ضحكت: هههههههه لاا ما عليج قولي لهم تعالوا شوفوا ريالكم وبيقومون..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


سلسبيل نزلت من البست: يماا وصلت دلع..

أم مازن وقفت: يلاا الحين أروح لهااا


وانطفت الاضواء للمره الثالثه ودخلت دلع هالمره بنفنوفها البينك الناعم بشيفوناته الناعمه واللي ينسدل برقة على جسمها وشعرها الطويل رافعينه لها كله وملبسينها تاج ألماس وصايره جنها أميره

تيمعوا البنات يقطون عليها الورد من السلال ويصفرون لهاا وكانت دخلتها على أغنية :

والله وتحقق منايا
شووفوا حبيبي معايا
والله وتحقق مناايا
شوفووا حبيبي معايا
ياأهل الحسد والوشايا
سعادة القلب ويااااااااه
الماااي عوووووود لمجراه

وهني صج نزلت دموع أم مازن وصارت تسمي على بناتها ومن فرحتها شالت علب الجلكسي والحلو ورشتها عالحريم وتعالت أصوات التصفيق والتصفير وبعدين اشتغل شعر من راشد وعبدالرحمن وبندر ومازن وشايع لخواتهم وانجنوا عليه الحريم..

وله: واااي فديت أخوواني شوفي شحلاة صوتهم..
فن تضحك: هههههههه احلى شي صووت بوخالد بعد عمري..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

وبعدها بعشر دقايق..قامت صبا على زفه خاصه لها وقامت معاها أمهاا وصعدوها فوق بغرفة خاصه عشان ياخذون راحتهم
وهناك بندر باركلها ولبسها الشبكه وقصوا الكيك مع بعض وصوروا ألبووم كاااااااامل بروحهم ومع البنااات..

وبعده يا دور راشد وبيان وصاروا بروحهم

راشد أول ما شافها بكامل أناقتها وجمالها دق قلبه بقوه من الارتباك ورفع ايدها وباس أصابعها البارده: مبرووووووووك ياأحلى ورده بالعالم
بيان ابتسمت وهي تطالعه بدشداشته البيضا بشته الاسود وابتسامته الواسعه اللي مبينه غمازته اللي تذبح: الله يبارك فيك..مبروووك
لك أنت
راشد بابتسامه وهو يشدها له: والله مو مصدق أنج صرتي لي..بعد كل هالعذاب والتعب..بس اوعدج أنج معاي بأمان طول العمر..قولي آمين
بيان وهي تسند راسها على صدره: آمـيــن..

راشد ابتسم وطوق ظهرها العاري وفجآه تذكر شي: دوري أشووفج..

بيان ابتسمت وهي تدور على نفسها: صج نسيت أشوفك الوشم..أول مره اطلعه بدون ما استحي من احد..خلااص صرت لي راشد..
راشد انجن عليها وقعد وقعدها بحضنه : ويلوموني لاا حبيتج..وصار يوزع بوساته على جتوفهاا وايدينها وظهرهاا

بيان لفت عليه وهي مولعه: اممم تذكر بعرس منيره

راشد ابتسم قالت منيره مو راشد عشان ما تحس بالغيره: شفيه؟؟

بيان ابتسمت بعفويه: كنت لابسه نفنوف أحمر..عناد لك..لما ييتك ورديتني حسيت أني تدمرت رحت وحجزت أكثر نفنوف عاري بس عشان ابين الوشم بس احح أمي يومها طقتني طق أول ما ردينا البيت وقالت لي شيليه بس أنا ما رضيت..

راشد حط ايده على خدها وهو عاجز عن وصف شعوره: انسي اللي فات..الحين أنتي معااي وبس
وانحنى لها بقامته يكمل اللي بداه وبيان احترقت بين ايدينه..

.............

أما عند تركي&دلع

تركي مسك ايدها وباسهاا : تدرين وين شفتج أول مره؟؟

دلع ابتسمت بحيا: مو بالسوق..

تركي ابتسم وهو يقربها له: لاا..شفتج عند باب بيتكم بملجة شايع لما كنتي تدخلين الهدايا..

دلع بصدمه: صــــــــج..

تركي ضحك: ههههههههههه بس ياني قزيتج قز بهذاك اليوم..والله ظليت كل الليل اتخيلج وطار النووم من عيني..

دلع طقته وهي ميته من الحياا: كلببببببببببببب وأنا اللي كنت مستحيه منك لما ييت تخطبني وانحشت عشان ما تشوفني..

تركي ضحك بصوت عالي وهو يمسك ايدها: هههههههههههههههههه بس والله قهرتيني لما انحشتي..

دلع مستحيه منه: أحسن تستاهل..

تركي ضحك وقرب منهاا وباس شفايفهاا بحراره..ودلع حاولت تنحاش بس ما قدرت.


وبجذي انتهى اليوووم بفرحه عمت القلوووووووب والبيووووووووووت..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى الباااارت..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:10 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تغريـد أرواح عاشقه/الثـــــــــــــــــالـــ ث والعـــــــــــــــــــــ ـــشــــــــــــــــرون


"فـرحــــة قلـــــــوب"


ثاني يووم الصبح تحركت العوايل الخمسه للمزرعه..أبوبدر وأبومازن وأبوعبدالرحمن وأبوتركي وأبومبارك..
السااااااعه خمسه المغرب..

بالحضيرة

فهد يحاول يصيد الدجاجه: تعاالي تعااالي..يووووه اثبري ثووي{اصبري شوي}بااااابا ثوفها أبي امثكها بث ثويه

عبدالرحمن ضحك: هههههههههه زين هااك شيلها بس مو تقطها حرام
فهد بحماس: ئي ئي..
عبدالرحمن ضحك على حماسه ومسك لها الدجاجه وحطها بايدينه: هااك روح شوفها لجدك
فهد مسكها وركض فيها: هههههههه ددو فهت؟؟
عبدالرحمن بضحك: هههههه ئي جدو فهد روووح يلا
تركي ضحك: ههههههههه حرام عليك الحين يعذبهاا
عبدالرحمن ابتسم: شسوي يعني ما تشوفه يركض وراها ساعه..
تركي يضحك: ههههههههه تعال تعال

.............

وجدام القصـــر..عند القعده اللي مسوينها الرياييل..

أبو بدر ضحك: هههههههه هااذا مو جنه فهد؟؟

فهد جاي يركض: دوو فهت دوو فهت ثوف الدداده هههههههههههههههههه

أبوعبدالرحمن ضحك وهو يمسك منه الدجاجه: ههههههههههههه زين شفتها من طلعها لك؟؟

فهد ابتسم وعيونه تلمع بفرحه: أنا دلت لبابا يتلعها

أبوعبدالرحمن ابتسم: زين روح ردها حرام.

بندر وقف: لاا تعال معااي..
فهد : ذين..ددو عتني ياها
أبوعبدالرحمن ضحك وعطاه الدجاجه بيده:هههههههه زين هاك بس امسكها عدل
فهد مسكها وركض مع خاله بندر: حالو اوليها ماما
بندر ضحك: ههههههههه لأ تعال نقعد عمو راشد نايم
فهد بحماس: ئي ندعد عمو لاشد ههههههه


مازن كان يطالعهم ويبتسم: آآآه متى ايي خالد..

مبارك ضحك: هههههههههههه بيي لاا تستعيل.

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


...............
وبالقصر
وفوق بجناااح الشبااااااااااااب

دخلوا بندر وفهد وشافوه نايم بجينزه بس

بندر ابتسم: اشششششششش
فهد يقلدها: اشششششششش
بندر يمشي على أطراف اصابعه ويهمس له: تعاال حطها هني..
فهد قلد مشيته وبندر ضحك عليه: هني..
بندر بغى يضحك لما صارت الدجاجه فوق صدره: ئي يلاا تعال نطلع..
راشد حس بشي يوقف عليه ودزها بقوه بدون ما يفتح عيونه: اممممم

الدجاجه طاحت بعيد وطلعت صوت: كااك كاك
بندر وفهد ماتوا من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

راشد فز من الخرعه: هئئئئئئئ شنوووو شنوووو؟؟ هااااذا أنتوا ياخراااا هيييييييييين

وقام يركض وراهم وبندر شال فهد وانحاش: النحشه يافهد

فهد يضحك..عباله يلعبون: النحثه يافهت هههههههههههه

بندر مات ضحك وبغى يطيح واهو يركض بس كمل طريجه: ههههههههههههههههههههههه


راشد يركض وراهم ومعصب: تعااااااااااااال
ياخراااا هييييييييييييين..

...........

طلعوا برا يضحكون والكل يضحك عليهم..

بالمسبح المسكر..

البنات كلهم بما فيهم فن وسلسبيل كانوا لابسين مايوهات وبكيني ويلعبون كرة ماي ويتسبحون ما عدا الجوهره قاعده

يت فاطمه تركض: هيييييييي صبا بياان راشد يركض ورا بندر لانه اهو وفهد حطو الديايه عليه واهو نايم

كل البنات: هههههههههههههههههههه ياحرااام

بيان طلعت ولبست روبهاا: والله ياويلهم من راشد

سلسبيل ابتسمت: فهد معاهم

فاطمه ضحكت: هههههههه الدقه كلها من ورا راسه اصلاا

كل البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

صبا : لحظه بيان نطريني بلبس..

بيان من داخل حمامات المسبح: بسرعه..

سلسبيل: أنا بعد بطلع..فنووه ياأم كرشه يلاا اطلعي..

فن ضحكت: هههههههه حرام عليج توني بالخامس ماكو كرشه..

رنا : يوووه كلهم طلعتوا

الجوهره بنظرات حاقده: ئي أنتي خليج..حراام بحياتج ما شفتي مسابح مو مثلنا من عمرنا شفنا الخير

ابتسام بحقد : حتى أختي حبيبتي من تزوجت شايع شافت الخير..وداها منتجع اللوتس بهنغاريا ونهر الدانوب ياروحي مو هالمسبح اللي بحياتج ما شفتي غيره

بيان ضحكت وهي تطلع لابسه برمودا جينز وبلوزه حمرا:ههههههه حلوه بسمووه ردتها لج جووجو

رنا وابتسام ضحكوا : ههههههههههههههههههه

الجوهره ماتت قهر وقامت عنهم وهي تاكل أضافرها من الغيره..

فن طلعت ولبست روبها: رنوو لاا تزعلين ترى جوجو طيبه بس..

رنا قاطعتها : هي تحب شايع أو كنتو مسمينها له مثلاا

سلسبيل : لاا وين حرام عليج لاا تظلمين شايع..

رنا : عيل شنو معناة اللي تسويه غير هالشي..

وله وهي تطلع من المسبح: يووووه رنوو
لا تخلين الافكار تلعب براسج قوومي لبسي وتعالي نطلع نتمشى قوومي..

.................


وبجناح الشباااااااااب
بالغرفه اللي فيها راشد

دخلت بيان تدور وسمعت صوت الماي: راشد..رشوود أنت تتسبح؟؟

راشد طل براسه من الحمام وشعره وجسمه غرقان ماي والدش مفتوح: بيانووووووو اشلووون ييتي؟؟

بيان احترقت بمكانها من الاحراج وغطت ويهها بايدينها: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

راشد ضحك عليها وصك الباااب: هههههههههههههههههههههههه نطريني بيااااانوو

بياان بحرج: لاا خلااص بروح بعدين بيي..

راشد بصرخه: لااااااااااااا وين..صبري..وبسرعه لف فوطته على خصره وطلع لها

بيان أول ما شافته انحاشت بتفتح الباب بس

راشد صكه بأخر ثانيه: وين منحاااشه؟؟ دخول الحمام مو مثل خروجه..

بيان ونظراتها تايهه بالارض وخدودها مولعه: اممم.. آ آ بطلع خلااص

راشد كاتم ضحكته على شكلها وهي منحرجه: انزين ليش تطالعين الارض؟؟

بيان ببحه رفعت عيونها له: يوووه راشد عفيه بطلع قبل محد ايي ويشوفنا..

راشد ابتسم: بوسيني أول..

بيان بشهقه: شنوووووو؟؟ لاا ماابي مابي بطل الباااب

راشد طالعها من فوق لتحت: آسف..

بياان طقت ريلها بالارض بتمرد: مو بكيفك..

راشد ضحك: ههههههههههه عيل بكيفج أنتي..

بيان بخجل قربت منه وباسته على خده بوسه سريعه وطلعت تركض..

راشد ضحك : ههههههههه تعالي ليش كنتي يايه؟؟ هييييي بيااانو هههههههه انحاشت الخبله

وراح يكمل لبسه..لبس جينز لووست وتيشيرت بنفسجي ومشط شعره وتعطر بعطره بلاااااك ونزل واهو مستانس..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبالمزرعه
وبعد العشى..
الساعه التاسعه والنصف ليلاا..

كانوا البنااات والشباب مسوين دائره كبيره وقاعدين يلعبوووووووووووووووووون
لعبة الصراحه..

وله بصوت عالي: بماا أني أصغر وحده فيكم فأنا راح أكون القائده..
مازن ضحك: هههههههههه زين يلا يالقائده ابدي اللعبه
وله ابتسمت ولفت بطل الماي: اممم سلسبيل وعبدالرحمن..هههههه دوركم

سلسبيل ابتسمت: هيييييي بوفهد أنا مرتك زينننننن
شايع ضحك: هههههههه قايله شي يديد أنتي الحين..
بدر : هههههههههه تكفى بوفهد عطها شي حلوووو
عبدالرحمن يضحك: ههههههه زين سؤال ولا طلب؟؟
سلسبيل ابتسمت: لاا بصراحه خوافه أنا أبي طلب..
عبدالرحمن ابتسم: أبي أخو لفهد
الشباب صفروا: ووووووووووووووووه
هههههههههههههههههههههه عاش أبوفهد عاااش
البنات صفقوا : وااااااااا هههههههههههههههههه

سلسبيل بحرج: لاااااااا مو الحين أبي نوف وهيوف يكبرون شووي وبعدين افكر..

وله ضحكت: ههههههه انزين خلونا الحين باللعبه..{وفرت البطل} امممم رنا وبيان..

راشد ابتسم: هيييي شووي شووي على مرتي..
رنا ضحكت: ههههههه زين سؤال ولا طلب؟؟

بيان ابتسمت: خلينا بالطلب..
بدر بسرعه: ليش تخافين؟؟ هههههههه
بيان ضحكت: ههههههه عاد تدري ياولد خالي العزيز أنا ما اخاف من الصراحه..
رنا ابتسمت: امممم انزين بما أن صوتج حلوو غني لراشد أغنيه..
راشد بسرعه: آآآه شايع يصير أقول لمرتك فديتهاا
شايع ضحك: هههههههه لاا بس أنا افديها
رنا ضحكت: ههههههههههه يلاا بيان غني..
بيان ابتسمت: اممممم..احم احم..سمعوا:

يمر اسمك على لساني
احس بلــــذة السـكـر
حبيبي الاول التاااااااالي
أنا بالفرقه ماااا اقــــدر

راشد صفر: آآآآه أحببببببببج أحبببببببببببج
بيان استحت والكل ضحك عليهاا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مازن يضحك: كملوا كملوا

وله فرت البطل: امممم بدر وتركي..

تركي بابتسامه شريره: نيهاااهاااااهههههههاي

بدر ضحك: هههههههه الله يستر منك بس

تركي ابتسم: طلب ولا سؤال؟؟

بدر : لا سؤال..غير شووي

تركي : اممممم انزين..شخصيه تعجبك من البنااات؟؟

مبارك صفر: قوووووويه ههههههههههاااي

كل الشباب ضحكوا : هههههههههههههههههههه

بندر يطالعه: احم احم جاوب يلا

بدر ابتسم: بصراحه..تعجبني شخصية ابتساام..مرحه وماخذه الدنيا ايزي

ابتسام ولعت خدودهاا: هيييييييي لاا تطالعوني مالي شغللللل

الكل ما عدا الجوهره: ههههههههههههههههه

فن: ياويلج يا ابتسام شكل أخوج توعد فيج..

ابتسام صدقت: هييييي بروك والله مالي شغل

مبارك ضحك: ههههههههه زين ما قلت شي أنا..أدري أنج خبله حتى انا تعجبني شخصيتج.

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

رنا وقفت: اممم لحظه بروح اييب ماي وايي مو تلعبوون عني..
شايع ابتسم: روحي أنا ما أخليهم.
وله بنص عين: شدعوه أنا راده عليك..
شايع وقف: هيييييي أنتي لو لعبتي بيي ادوس فبطنج
مازن مسكه : هههههههه اقعد زين..مهي لاعبه..
وله : وااااااي يمااا كل هااذا لرنووووووه

شايع طالع بالجوهره بحقد: وأكثر من جذي بعد هههههههههههه

الجوهره انقهرت منه وقامت عنهم ومحد اهتم لهاا

تركي طق راسه: زين لاا تقعد تتغزل خلونا نكمل اللعبه..

شايع ضحك: اححححح هههههههههههههههه

دلع: يلاا كملي وله..

وله : لاا نطروا رنو بتيي..

............

أما بالقصر..

نزلت رنا من الدري بعد ما يابت من جناح البناات سلة فيها حلاو سنكيرس وشبسات وكولا وبسكايت وايد حق السهره

الجوهره واقفه بأخر الدري: صج لا قالوا بنت فقر ومو شايفه خير كل هااذا بتاكلينه!!

رنا طنشتهاا ومشت: ....................................

الجوهره انقهرت منها: هيييييي أنتي احاجيج أنا

رنا وقفت بنص الدري وطالعتها باستحقار: ماني راده عليج..بصراحه لانج ما تهميني وما تحركين فيني شعره وموتي بغيرتج ياالعانس..
الجوهره ماتت بغيضها وهسترت من كلمتهاا وأول ما وصلت يمهاا دزتها بقوه من باقي الدري: يااااحيووووووووووووووانه..

رنااا طاحت من نص الدري لتحت وتنثر الاكل بكل مكاان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ


الجوهره خافت لما شافتها طاحت وصعدت الدري بتنحاش..لكن فجأتها صرخة شايع: هيييييييييييييييييي ياحقيره شسويتي..

كل البنات تيمعوا عليها وشايع انجن لما شافها بهالمنظر

شايع بخوف رفعها عن الارض:رناا رنااااا تسمعيني رنااا
فن بخوف: شيلها ودها المستشفى يمكن انكسرت ولا صار فيها شي..
شايع شالهاا وطلع فيهاا يركض: والله لو صار فيها شي يالحقيره لاذبحج..
مازن بقلق: تعال معاي بسرعه تعااااال..

بدر عصب وفار دمه وصعد لها يركض: ليش تسووووووين بالبنت جذي ليشششش؟؟؟

الجوهره هربت لاول غرفتها شافتها وبدر وراها مسكها من شعرها وطاح فيها طق: آآآآآآي هدني هدني..ما سويت شي أنا ..اهم اللي يبدون مو أنا ..أول شي حبيت عبدالرحمن وخذته مني سلسبيلوووه وما قدرت افرقهم وبعدين تيي رنوووه وتاخذ شااايع ..مااااابي مابي هدني ..هدني يماااا يمااااا

عبدالرحمن انصدم من اللي سمعه وصعد له هو وراشد يفكونه منها والبنات كلهم تيمعوا

راشد يحاول فيه: بدر وخر عنها خلاااااص بــــــدر
عبدالرحمن بصرخه وهو يدزه: بتذبحها يابدر وخرررررررر
دلع بخووف راحت لآبوها لما شافتهم طلعوا من غرفهم: يببببببببببببببه الجوهره دزت رنا من الدري وانغمى عليها وشايع خذاها المستشفى..

أم مبارك طقت صدرها: طااااحت..
أبو مازن يهديها: إن شااء الله ماكو الا العافيه..
أم بدر راحت لبنتها تكمل عليها: الله ياخذج..الله يسود ويهج من بنيه..شسوت لج بنت الناس ليشششش مو حرااام عليج؟؟

الجوهره بعناد : كيفي ما أحبهاا وخر عنييي وخرررررررروا

بدر يبعد عن عبدالرحمن وراشد: اوهووو هاااذي اللي تبيني أذبحهاااا

راشد بصرخه: بــــــدر طول بااالك خلاااااص..
مبارك مسكه: تعااالوا نطلع برا تعاااالوا

وغصب بدر راح معااهم للديوانيه ولحقوهم كل الرياييل

وظلوا البنات واقفين

أم مازن : فن وين رايحه تعالي أنتي حامل ومو زين لج..
فن بضيق: ما تسمعينها ياعمه..
أم مازن : خلااص روحي أنتي مع البنااات وأنا بروح لهم..تعالي ياعايشه..

راحت أم مازن ومعاها أختها أم عبدالرحمن ودخلوا على أم بدر يهدونها

أم مبارك : ابتسام يما دقي على ريل أختج وطمنينا
ابتسام: توهم ما وصلوا يما هم يدقوون..
سلسبيل مصدومه من موقف جوهره منها: تعااالوا بنات ننزل..
وراحوا معاها كل البنااات..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى البااااارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:14 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تغـــريد أرواااااح عاشقه/الـــــرابــــــــــع والعــــــــــــــــــشــ ــــــــــــــــــــــرون
وما قبل الاخيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر



هذي هي الدنيا
متاهات وأحزان
كلن يدور راحته
ما لقااااااااااااااها
يبيلها صـبــــر مع
شوي نسيااااااان
مع ضحكه تخفي
دموعك وراهاااا




"اتفقنا نكون أنا الرمش وأنت العين"


بمستشفى الـ..
الساعه ١١بالليل..


شايع ومازن واقفين برا غرفة الفحص وناطرين احد يطلع يطمنهم

شايع بقلق: مو جنه تاخروا
مازن حط ايده على جتفه: إن شاء الله ما فيها شي..
شايع تنهد: آمين يااارب..


بعد لحظات طلعت الدكتوووره: وين زوجها؟؟
شايع بلهفه: أنا..طمنينا دكتوره
الدكتوره ابتسمت: تطمن اهي بخير الحين بس صار معاها جرح بسيط براسها من اثر الطيحه ورضوض خفيفه..الحين بحولها عالملاحظه يحطون لها مغذي وبخليها الليله عندنا وإن شاء الله باجر الصبح تطلع لآني بتطمن على وضع الجنين أول..

شايع بصدمة فرح : جنين؟!

الدكتوره : ليش أنت ما تدري أنها حامل بأسبوعها الثاني..

شايع ابتسم: لا والله وين حتى اهي ما تدري؟؟

الدكتوره ابتسمت: عيل لازم تيي معاي أكتب لك شوية فتيامينات واعطيك موعد عشان تبدا تراجع معاي..

شايع وده يطير من الفرحه: هاا..إن شااء الله

مازن فرح لأخوه: مبروك يابو.....

شايع حضن أخوه بقوه: بومازن

مازن ضحك: هههههههه مبروك يابومازن..

شايع بفرحه: الله يبارك فيك ياارب..

مازن ابتسم: روح للدكتوره وأنا بدق ابشرهم..

شايع ابتسم : ئي يلاا..

#


#


#


#


#


#


#


نرجع للمزرعه..
نفس الوقـــــت..


بالحديقه..كل البنات والامهات متيمعين وينطرون احد يطمنهم

أم مبارك: ابتسام يماا دقي شوفي وينهم طولوا والله أني خايفه عليها
فن بلهفه ردت: هلا مازن..ها طمني..
مازن ابتسم: طمنينهم الحمدلله مافيها شي بس جرح بسيط براسها ورضوض خفيفه والصبح بتطلع
فن ابتسمت: صج الحمدلله..يماا يقول لكم مازن تطمنوا رضوض خفيفه والصبح تطلع

أم مبارك وأم مازن براحه: اشوا زين زين الحمدلله
أم مازن : قولي له يعطيني شايع
فن ابتسمت: تقولك عمتي وينه شايع؟؟
مازن : راح للدكتوره طلعت رنا حامل..

فن صارخت: هااااااااااااااااااااااا
دلع بحماس: شنووووو شنوووو؟؟
فن بفرحه: يقول رناا حامل..
أم مبارك بفرحه: حااااااااااامل
البنات صارخوا : هيييييييييييييييييييييييي يييييا 
أم مازن ما صبرت وسحبت منها السماعه: هاتي اهوو..آلوو هلا يمه هلا
مازن يضحك عليهم: ههههههههههههه هلا يماا

أم مازن : أخوك وينه عطني اياه
مازن ابتسم: عند الدكتوره إذا يا أخليه يكلمج..
أم مازن ابتسمت: زين مو يطول..
مازن : زين مع السلامه
أم مازن : مع السلاامه..

دلع بفرحه: واااو يما خل نروح
سلسبيل: خبله أنتي وين تروحين الحين..
أم مازن : والله انا ودي اروح أكثر منج..بس الحين الوقت متأخر خلوها باجر الصبح نروح لها كلنا
دلع نطت : عيل بروح ابشرهم

...........

وبالديوانيه..

فهد نعسان ويحوس بمكانه : بابا وحلها نعثان..{وخرها نعسان}
عبدالرحمن كان حاط هيوف بحضنه: حرام صغيره..روح نام عند بابا فهد
فهد ما صدق وقام راح لجده وتسدح بحضنه واهو يرضع حليبه: دوو نعثان..
أبوعبدالرحمن ابتسم: زين نام ..
تركي ابتسم: جم عمره ولدك؟؟
عبدالرحمن ابتسم: توه صار سنه وسبع شهور جذي..
تركي: وما فطمتوه
عبدالرحمن: لاا حرام عليك صغير

بهاللحظه دخلت دلع: يبه يبه..

تركي وقف وهو يبتسم: ياروح أبوج أنتي..
أبومازن ضحك: هههههههههه أنت ابوها يالجذاب..
دلع بحرج: يوووه يبه..ترى شايع دق ويقول أن رنا بخير بس فيها رضوض شوي وبيخلونها للصبح لانها حااامل..
أبومازن بفرحه: والله..زين زين الحمدلله
مبارك : مبروك يبه مبروك ياعمي
أبومازن وأبومبارك: الله يبارك فيك..

وتعالت أصوات التهاني بالمجلس وتركي استغل الفرصه وسحب دلع وطلع..

............
وبالقصر
وبجناح الشباااااب..

دلع بحيا: هييي تركي وين موديني هدني هدني..
تركي التفت لها وابتسم: بسرقج..وسحبها ومشى فيها
دلع تطق ايده: تركي هد ايدي هد..

تركي ما رد عليها ودخلها غرفته وصك الباب واهو يضحك: هههههههه باكلج أنا..
دلع بخوف: طلعني تركي طلعني..
تركي انصدم من خوفها: من صجج خايفه مني؟؟
دلع نزلت راسهاا بارتباك ومشت صوب السرير وقعدت: لااااا عااتي..
تركي راح وقعد يمها ورفع راسها: صح والدليل دموعج..
دلع دفنت ويهها بحضنه: أنا تركي..أنا مابي احبك ماابي..
تركي بهدوء: ليش دلع؟؟
دلع ببحه: عشان مابي يصير فيني مثل آمنه..مااابي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
تركي بضيق رفع راسها ومسح دموعها:من قالج أنج مثل آمنه..دلع أنا حبيتج تعرفين شنو يعني حبيتج؟؟
دلع ابتسمت وهي تمسح دموعها: أنا بعد حبيتك..
تركي ابتسم وطلع لها ألبوم صور من الدرج: تعالي شووفي
دلع بحماس: هييييي تركي هااذا وأنت صغير هههههههههههههههههههههه
تركي ضحك: هههههههه ئي شوفي يايبهم لج أنا
دلع تأشر على صوره مو لابس فيها الا حفاظه: ههههههههههه هييي جم عمرك هني؟؟
تركي ضحك: هههههههههه يمكن سنتين ونص..
دلع طلعت فونها: وااااااي أبيها بصورها بفوني..
تركي ضحك: ههههههههههه هييي تعالي صوريني بالصج..
دلع ضحكت: ههههههههه لاااا بالدور أول صغير وبعدين كبير..
تركي يضحك: هههههههههههه زين بكيفج..
دلع تصور وتقلب الصحفه وتصور وتقلب: وااااااي تركي تهبلللل وأنت صغير..يعني ولدنا بيطلع يشبهك..
تركي : ههههههههههه مو خل اتزوج أمه بالاول
دلع ولعت احراج: هييييييييييي كلبببببببب أنا زوجتك..
تركي سحبها لحضنه: أدري انج زوجتي بس قصدي بعدين لما
دلع حطت ايدها على شفايفه: اشششش فيه احد يسمعنا..
تركي سكت والتفت للباب: خليج هني..
دلع أول ما وقف نطت من مكانها : واااااا تركي ماكو احد اجذب عليك هههههههههههه

تركي رجع لهاا وشافها تنط عالسرير: هيييييي قصري صوتج لحد يطب علينا صج ونتوهق..ههههههههههه
دلع تنط عالسرير: ههههههههههه والله وناسه سريركم واسع..منو ينام وياك؟؟

تركي طالعها من فوق لتحت: منو بعد أنتي؟؟
دلع بصراخ: لاااااااااااااا قصدي من الشباب..

تركي ضحك عليها: هههههههههههههههههههههه
بدر
دلع ابتسمت وهي تقعد بوسط السرير: تدري مره كنا طالعين الصالحيه جان أشوف خاتم عجبني بوتيك باتيك فيليب وكان بدر يتمشى مع شايع..عاد أنا مت عالخاتم جان أقول حق شايع عفيه شايع ناد بدر خله يخطبني ويشتري الخاتم..والله بغى يذبحني كنت خبله هههههههههههههههههه

تركي ضحك: ههههههههه فديت مرتي الخبله أنا..باجر أروح واشتريله لج..
دلع نطت : والله..
تركي ميت ضحك: هههههههههه والله..بس قعدي ثولتيني..
دلع ضحكت وقعدت يمه وكان منسدح: يوووه ما صورتك..لحظه لحظه
تركي ضحك عليها : ههههههه زين صوريني وأنا نايم
دلع ضحكت وظلت تصوره مليوووووون صووره لحد ما تعبت وانحنت لها وباست خده: بروح تأخر الوقت..تصبح على خير..آمووووووواه..
وطلعت تركض
تركي ابتسم لها: وأنتي من أهله ياعمري..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بالمستشفى..
الساعه تسعه الصبح..

رنا فتحت عيونها ودارت باستغراب عالمكان وتذكرت اللي صار وحست بألم براسها وهمست وهي تضغط بيدها على ايد شايع اللي نايم يمها: شااايع

شايع أول ما وصله صوتها فتح عيونه وابتسم: رناا..حبيبتي الحمدلله عالسلامه

رنا بعتب: الله يسلمك..ليش نايم جذي؟؟ تتعب رقبتك..

شايع بابتسامه واسعه: شسوي من خوفي عليج وفرحتي بنفس الوقت..

رنا ما فهمت: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شايع ابتسم: أمس عرفت أنج حااامل بأسبوعج الثااني..

رنا لمعت عيونها بفرحه: أنا حاااامل..

شايع باس جبينها: ئي يا روحي بيينا مازن..

رنا ابتسمت: بتسميه مازن..

شايع : أمس لما شفت فرحة أخووي وخوفه علي قلت بنفسي بسميه مازن..

رنا ابتسمت: يستاهل أبوخالد نسمي عليه..

شايع وقف: خل أروح اغسل واتيدد قبل محد ايي..

رنا غمضت عيونها وحطت ايدها على بطنها تتخيل شكل ولدها..

وهي على هالحاله دخلوا عليها أهلها والبناات كلهم يباركون لهااا


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بــــــــــــعــــــــد شـــــــــهـــــــــــريـ ـن


زواج
راشــــــــد&بـــــــــيـ� �ـــــــــــــان


بأفخم قاااعااااات فندق ...
السااااعه العاشره مساءا..


عند الامهاات..

أم مازن: فن ياافن
فن نزلت بكامل كشختها بالنفنوف الفوشي المدموج مع الاصفر وبارز بطنها: هلا عمتي.

أم مازن : تعالي اقعدي أنتي بالسابع..لآا تتعبين..
فن بامتعاض: يووه عمه ليش أنا بكل العروس اللي مرت ما رقصت..شوفي رنوو حامل وترقص..
أم مبارك: هههههههه الحين أناديهاا
فن لفت: بروح ارقص مالي شغل..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

صبا يت وكانت كاشخه بنفنوف باذنجاني علاق عالصدر وطويل مع صندل كعب: يماا دق عبدالرحمن يقول أنهم بيزفون راشد الساعه احدعش لان طيارتهم وحده وما يمديهم

أم عبدالرحمن: زين روحي شوفي مرت أخوج اسأليها متى ييبون العروس..

أم بدر: الله يهديه راشد لو أنه صابر لباجر عالاقل..الحين لازم يروحون البيت ويتسبحون ويبدلون وبعدين يطلعون المطار والله تعب..
أم عبدالرحمن ابتسمت: يقول مايبي فنادق يبي ليلته باليونان
أم مازن : خلف الله علي ليلتي كانت ببيت طين
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


وعالبست..كانوا البنات وله ودلع وصبا وابتسام وأمينه وفاطمه وفن ورنا يرقصوووون..


روحه بلاا رده
مابيك ترجعلي
ماعدت انفعلك
ما عاد تنفعلي
فيك وبلاك النور
يالعاشق المغرور
لا تلف علي وتدور
اعذرني واسمحلي
ما عدت انفـعلـك
وما عاد تنفـعـلي

وله : فن رنوو نزلو والله لأعلم عليكم..

رنا ابتسمت وهي توقف رقص: أنا تعبت صج وبنزل
فن مكمله : أما أنا مابي بطلع كل الطاقه اللي فيني..

...................

وعند البوفيه..

دخلت رناا تدور شي تاكله لانها يوعانه ومن الظهر ما كلت غير صمونه..: الله فيه سلطة ناتشوز
راحت خذت لها صحن وعبت فيها سلطه وكبه وورق عنب وقعدت على كرسي وصارت تاكل..

رنا بلذه: اممممم ياسلام..

الجوهره من عند باب البوفيه: أنا مو قلت بنت فقر محد صدقني..

رنا طنشتها وكملت أكلها : ..............................

الجوهره بابتسامه خبيثه : تبين تعرفين ليش أكرهج..

رنا رفعت حاجب: ما يهمني لان فيه غيرج يموتون فيني..يكفيني شايع من بين الرياييل كلهاا

الجوهره بحقد: يالحقيره..شايع ولد عمتي ومن كنت صغيره وأنا احبه اهو وعبدالرحمن..بس اهو الوحيد اللي كان يدافع عني إذا الصبيان طقوني ويركب لي الباربي ويلعب معاي وجذي لين كبرنا وحبيته وبالاخير تيين أنتي وتاخذينه مني..

رنا رجعت تاكل ببرود: لو يحبج جان تزوجج
من زمان..والحين طلعي لاني باكل..يوعااانه..تدرين حااامل بمزون ولد شايع حبيبي ولازم اغذيه..

الجوهره انقهرت منها وطلعت : اخخخخخ

وهي طالعه دعمت دلع : هييييي شفيها هااذي؟؟

رنا ابتسمت: ولا شي تخربط ما عليج منهاا

دلع: قالت لج شي..

رنا : تقول أنها كانت تحب شايع من واهم صغار وأنا خذيته منها وهالخرابيط بس أنا سمعتها كلام يعجبج وطلعت مقهوره..

دلع تغني: يعني جذي..آآه منك منقهر وما بقى عندي صبر أأه منك منقهر

رنا ضحكت: ههههههههههه ئي

واثنينهم مع بعض: هههههههههههههههههههه

دلع وقفت: امشي امشى بيدخلون بيان الحين..

رنا: اممم باكل..

دلع: عاااتي حامل ييبي صحنج وياج محد بيقولج شي هههههه

رنا ضحكت وراحت وياااها:ههههههههه زين


وانطفت الانوار كلها واشتغلت أغنيه خااصه للعروس ودخلت بيان بكامل طلتهاا..بفستانها اللؤلوي بفتحته السبعه عالصدر والاحجار الكريمه التركواز المرصعه عالصدر مع الالماس البراق وبفتحة ظهرها الواسعه بخيوط حرير تنربط على شكل أكس ومنفوش بشكل كبير وشعرها كان مرفوع بتسريحه حلوووه ونازله منه الطرحه المرصعه بالالماس ومكياجها كان ثقيل بدرجات التراكوز المتداخل مع الوردي والذهبي وطالعه برنسيسه خياااااااااااااال


وصلت لمكانها المخصص ويوها كل البنات يباركون لهاا

سلسبيل بفرحه: ألف ألف ألف مبرووووك بياااانو
بيان ابتسمت: الله يبارك فيج سووسو..

رناا بعدتهم ودخلت: عااد أنا ييتح بصحني والله مزون يوعاان شسوي..{وباست خدها} مبروووك بيووون تستاهلين كل خير

بيان ضحكت عليها: ههههههه الله يبارك فيج رنووو..
صبا قعدت يمها وباستها: عااد ما اوصيج ارجعيلنا بفارس
بياان ابتسمت لتؤم روحهاا: آآه فارس ولدي مو ولدهاا
صبا ابتسمت: انسيها خلااااص..
فن : صبووووه تعالي هااذي الاغنيه خاصه لناا
صبا ضحكت ووقفت: ههههههه والله أنا شاكه انج بتولدين على هالرقص اليووم..

.........

عند الامهات

أم مازن: ما تشوفين بنتج أنتي؟؟

أم بدر ابتسمت: مو راده علي شسويلهاا..

أم عبدالرحمن: شوفي الحريم اشلون يطالعونها لا يصكونها بعين

أم بدر خافت: لاا وي..فن فن..

فن ما كانت تسمعها لانها ترقص مع البناات
وتصفقلهم..


وبعد نص ساعه بدت زفة المعرس ودخل
المعرس راشد يتوسط أبوه وعمه وأخوه وأخوان العروس..

بيان رجف قلبها وهي تلمحه ايي..خلااص هااذي حلمها..هااذي اللحظه اللي حلمت فيهاا..وما حست الا بقبله دافيه من راشد على جبينها
راشد بهمس: مبروووك..
بيان همست له: الله يبارك فيك يابوفارس

وتعالوا شوفوا راشد..تشقق من الفرحه على كلمتها وما صدق يسلم على اهله وياخذها ويطلعون بسيارة مازن اللي كان مزينها كلها بالورد عشانهم وراحوا لبيت أبوه عشاان يبدلون ويروحون المطار..


فن صج تعبت ونزلت تلهث: يماا تعباانه

أم بدر: خلج..تستاهلين من اليوم اقولج اقعدي اقعدي ما تسمعين الكلام..

أم عبدالرحمن ابتسمت: هووو شفيج عالبنت..تعالي تعالي حطيلج شي تاكلينه..

فن ماسكه بطنها: لا لا خلااص بشرب عصير وبنطر البنات إذا تعشوا بتعشى وياااهم..

وبعدها نادوا الحريم عالعشى وظلوا البنات يرقصون ما عدا رنا اللي تتعشى مع أمها وفن اللي تعبااانه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


وفي فيلا ابو عبدالرحمن
السااااعه ١١:٣٠

مازن دخل قبلهم: بسم الله..لا تطولون ما بقى شي عالطياره..

راشد ابتسم وهو ماسك ايد بيان: زين اقعد أنت استريح..

مازن ابتسم وراح قعد عالقنفه وشغل التلفزيون يقلب قنوات..

دخل وراه أبو عبدالرحمن: هاا ما مشيتو؟؟

مازن ابتسم: لاا ياعمي صعدوا يبدلون..الحين بس اييون نمشي..

أبوعبدالرحمن: زين عيل أنا رايح أنام

مازن: تصبح على خير عمي..

أبوعبدالرحمن ابتسم: وأنت من أهله..

............

وبجناح راشد اللي جدده بالكامل..
بغرفة النوووم..

راشد قاعد يمها عالسرير وحاط ايده على جبينها يقرا الدعاء وبعد ما خلص: آمين..

بيان ابتسمت: آمين..

راشد باس خدها: يلاا حبيبي قومي أنتي تروشي وأنا بروح حمام الغرفة الثانيه ما معانا وقت..
بيان ابتسمت بحيا: اممم انزين ساعدني ترى والله توهقت بروحي مع سوسو..

راشد ابتسم: تآمرين ياقلبي.. وساعدها وشال الدبابيس والماشات عن شعرها وفصخلها الطرحه وحطها عالجنب وقام اهو فصخ عقاله وغترته وطاقيته ونزلهم عالسرير وفصخ بشته..

بيان كانت منزله راسها وتحاول تفتح الخيوط: افففففف

راشد ضحك عليها وانحنى لها : ههههههههه شفيج متوهقه وخري أنا افتح..

بيان رفعت راسها بسرعه: أنت ما رحت تتسبح..

راشد تخدر من العطر اللي وصله أول ما فتح الخيوط عن ظهرها: بيانو شرايج نأجل السفره..

بيان ولعت من الاحراج ووقفت بسرعه وهي تمسك طرف فستانها: لاااااااااااااااااااااا


راشد تعلقت عيونه بمكان معين : ...............

بيان طالعت نفسها وكان الفستان نازل عن صدرها وحطت ايدينها: وااااااااااااا راااااااااشد

راشد انتبه على نفسه وقام سد حلجها: ههههههههههههههه هييي لاا تصارخين الحين يقولون شسوى فيهااا..

بيان بحرج: رووووح خلااص

راشد انحنى لها وعض خدها وطلع : بسرعه ياقلبي هاا

بيان تآلمت من العضه: واااااااااا يعووووور

لما راح ضحكت على نفسها وفصخت فستانها ودخلت الحمام تتروش..


عشر دقايق ودخل راشد الغرفه لاف الفوطه على خصره..ابتسم لما شاف ملابسها مقططه..وراح يلبس..وما طول لبس جينز وقميص أبيض وترك ثلاث أزره مفتوحه

وراح للمرايه..مشط شعره وتعطر..وو

انفتح باب الحمام وطلعت بيان لابسه روبها وشعرها يقطر ماي

راشد ودقات قلبه ترتفع: نعيمااا

بيان أول ما شافته اخترعت ما توقعته موجود : واااااااااااااااااااا
وصكت الباااب..

راشد مات من الضحك: ههههههههه أنا بنزل لمازن وأنتي لبسي والحقيني..

بيان ما ردت ولا طلعت الا لما سمعت صوت الجناح ينقفل..ابتسمت وطلعت..بسرعه نشفت جسمها ودهنت لوشن عرايس خااص ولبست بنطلون أسود وبدي أحمر كت فوقه بلوزه شيفونات سودا بطبعات ورد أحمر كبار ..ولبست طقم ألماس بحجر أسود حلوو ودبلتهاا وحطت ميك اب نااعم وتعطرت بعطرها المفضل جيفنشي وعطرت شعرها المبلل اللي استشورته عالسريع ونزلت..

..........

بالصاله..

راشد : يلا حبيبتي تأخرنا
بيان ابتسمت: يلا حبيبي علما لبست..
مازن : بسرعه صارت اثناعش والله ما يمدي..
راشد مسك ايدها وطلعوا: زين زين ما تسوى علينا توصيله
بيان ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه

مازن ضحك: ههههههههههه بطوفها بكيفي عشاان معرس..

راشد ما رد لانه لهى بسوالفه مع بيان...

مازن ضحك عليهم وظل منتبه عالطريج السريع لحد ما وصلهم المطار ونزل الشنط وخلص لهم الجوازات ورجع لهم: يلا تروحون وتردون بالسلامه..

راشد ابتسم: الله يسلمك توصي على شي..

مازن واهو يحضن اخته: سلامتك..بس حط بالك عليهاا

بيان بجت: سلم على أمي وأبووي وفن ورنا وكلكم
مازن ابتسم: آوه بجت..خلااص ياحلوه يوصل بس امسحي لنا هالدموع..
راشد : يلاا حبيبتي نادوا رحلتنا..
بيان مسحت دموعها وسلمت على أخوها بسرعه وراحت وياه ومازن ابتسم لهم لحد ما دخلوا بوابة المغادرين وطلع..ركب سيارته راد البيت..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلا أبو مازن
الساااعه كانت ثنتين وربع..

بجناح مازن وفن..

طلعت فن من الحمام ماخذه شاور تريح فيه..كانت صج تعبانه وبسرعه لبست لهاا بيجامه بيضا حرير قميص وبنطلون وراحت انسدحت بفراشها وشعرها خلته مبلل

بس دقايق وما تحملت خلااص..صار الالم ينهش ظهرها

فن عاضه شفايفها: اممممممممم آآه يمه شنوو هالعووار

ظلت تتقلب وتحاول لكن ما نفع وغصب قامت ولبست روبها الابيض وطلعت من الجناح ماسكه بطنها ومتسنده عالطوفه

جاهدت ونزلت الدري وراحت صوب جناح شايع وتسندت عالباب وطقته: طق طق طق رنااا رناااا

............

وبجناح شايع ورنا
بغرفة النوووم

رنا بقميصها النوم وشايع فوقها: لحظه شايع تسمع اللي اسمعه..

شايع ضحك واهو ينحني لها ويطبع بوساته على جتفها العاري: ههههههههه لاا تحاولين ماكو..

رنا بعدته: وخر شايع والله هااذي فن تناديني..

شايع قام عنها: من صجج؟؟

رنا قامت ولبست روبها وربطته وطلعت: انطرني

راحت رنا وبطلت الباب وشهقت: هئئئئئئ فن
شفيج؟؟

فن وهي معرقه وتمسكت بيدها وطاحت عالارض: تعبااانه رناا تعباااانه حيللللل

رنا بخوف نزلت ويااها: شاااااايع شاااااااايع

شايع طلع بسرعه: شنووو شصاير؟؟

رنا بقلق: فن تعبانه حيل لازم نوديها المستشفى

شايع ارتبك: زين زين روحي أنتي ييبي عباتها وأنا بلبس واييب لج عباه..

رنا وقفت : زين..فن قومي ويااي..

قامت فن ويااها ولبستها عباتهاا ولبست اهي عباتها الجتف اللي يابها شايع ولبس اهو ونزل قبلهم وشغل السياره

رنا ركبتها وركبت ومشوا عالمستشفى بسرعه..: دق على مازن طمنه لاا يخترع

شايع تذكر أخوه: الظاهر الطريج زحمه..
الحين أكلمه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


وبطيارة الخطوط الجويه الكويتيه المتجهه إلى أثينا اليونان..

أول ما اقلعت الطياره..

بيان سندت راسها على جتفه وغمضت عيونهاا: اممممم نعساااانه

راشد سند راسه عالمقعد وغمض عيونه: والله حتى أنا نعساان..بس يوعااان..

بيان وهي مغمضه : اطلب لنا صمون أي شي والله حتى أنا يوعانه..

راشد ابتسم: الحين اطلب..

بيان همست : مضيف مو مضيفه..

راشد طالعها وشافها مغمضه عيونها وضحك: ههههههههههههه لاا تخافين مو ميت عليهم دام صرتي لي..
بيان ابتسمت: احبك
راشد ضحك: هههههههه زين نامي..خل اطلب لنا شي ناكله
بيان فصلت معنها نعسانه: انام ولا آكل..اختار وحده..
راشد ضحك: هههههههه يبه تدرين اشلوون نامي نامي وإذا قعدنا ناكل..
بيان ابتسمت له وراحت بنووم عميق وراشد بعد لما شافها نامت نام..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 04:16 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تغـريـد أرواح عاااشقه

/الخااااامـــــــــــس والعشــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرون
والاخـــــــــــــــيــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــر


"ويبقى الحب دوما"


بمستشفى الـ...التخصصي
الساعه العاشره صباحا..

بغرفه خاصه..

دخل شايع وشاف أخوه يتوضأ بالحمام: صباح الخير يابوخالد

مازن ابتسم له واهو يصك الماي: صباح النووور..شنو هالاغراض؟؟

شايع ابتسم وحط الاغراض اللي بيده عالارض: شنطة لمرتك جهزتها رنا وهالجيس فيها ملابس لك أدري أنك من أمس بهدومك واشك أنك نمت..

مازن ابتسم وهو يقعد عالقنفات الجلد: والله حدي تعباان..ما نمت الا ست لما طلعوا للغرفه..بس لما شفت خلوودي راح التعب كله..ما كنت اتوقع انها تولد بهالسرعه.

شايع ابتسم واهو يقعد معاه ويزح الطاوله ويطلع الاكل اللي يابه من المطعم: تقول رنا أنها تعبت نفسها بالرقص..

مازن ابتسم: معني محذرها بس ما تسمع الكلام

شايع ابتسم: المهم الحين سلامتها اهي والولد..تعال بس اتريق قبل ما يطبون علينا

مازن اخذ مشكل وكولا: صج بلغتهم؟؟

شايع ضحك: ههههههههه ئي والله لا يوريك اشلون زفتني أمي لاني ما قعدتها أمس بالليل وقالت بتطبخ لها وتيي..

مازن ضحك: هههههههه بعد عمري أمي..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


اليونان..
العاصمه أثينا
وبجزيرة ميكونوز شرق العاصمه اليونانيه والتي تقع على بحر ايجه وتسمى كابري اليونان
باحد فنادقها المطله عالبحر..
السااااعه التاسعه والنصف ليلا..

وكانوا توهم واصلين من المطار للفندق..دخلوا شناطهم وراحوا يتسبحون..

بيان التفت له: بتنام

راشد ابتسم وهو يفصخ قميصه ويبطل سحاب الجينز : لاا بنسدح شووي..

بيان انحرجت منه وفتحت شنطتها وخذت أول قميص نوم شافته ودخلت الحمام..

راشد ابتسم على حيااها وانسدح عالسرير واخذ كتاب عن الدليل السياحي باليونان موجود عالكوميدنه وخذاه يقراه..

..............

بالحمام..

بيان خذت لها ربع ساعه تحت الشاور البارد وبعدين طفته ولبست روبها ولفت الفوطه على راسها
ووقفت جدام المرايه..شافت عليها وايد أطقم كريمات وعطور حلووه وابتسمت..دهنت جسمها بلوشن وغرقت نفسها بالعطور واستشورت شعرها بكواية السيراميك وخذت لها ربع ساعه وبعدين لبست القميص..كان لونه أبيض حرير علاق وفتحة صدره واسعه وظهره كله عاري وقصير لنص الفخذ

بيان بحيا: بطلع له جذي..والله استحي شنووو هااذا؟؟

تعطرت مره ثانيه وطلعت وعيونها بالارض


راشد رفع راسه اول ما شافها وتوسعت ابتسامته وارتفعت حرارة جسمه وقام لها وشالها على ايدينه: طولتي حياتي

بيان ابتسمت بحرج : آ آ اممم راشد..

راشد نزلها عالسرير وانحنى لها: اشششش اجلي موضوعج بعدين..

وبيان ما قدرت تعترض هالمره واستسلمت بين ايدين حبيبها(^ - ^)


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بالمستشفى..
الساعه الرابعه عصرا..

وبغرفة فن..كل البنات والاهل متيمعين عندها

صبا : مو قتلج بتولدين الليله على هالرقص ما صدقتي..

فن ابتسمت وهي تطالع خلودي اللي نايم بسريره الصغير: الحين صدقت..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

فهد واقف عنده ومستانس: ماما هااذا بيبي؟؟

سلسبيل ابتسمت: ئي ماما اسمه خالد..

فهد يطالعها: حالت..

سلسبيل ضحكت: هههههه ئي حالت..

فهد ضحك واهو يطالع بخالد: ههههه حالت بيبي ثغير حيلللللل

دلع ضحكت: ههههههههه أنت بعد كنت صغير جذي

فهد هز راسه: لاااااا أنا كبيل مو ثغيل..

دلع تضحك وتعانده: هههههه امبلا كنت صغير ببطن ماما ما تبين

فهد عصب عليها : تفففف عليت أنتي ما تعلفين أنا كبيل ثح مااما

سلسبيل تضحك: هههههههههه ئي صح صح

ام مازن تضحك: ههههههه سكتي عنه يننتيه..تعال فهودي اكل حلاوه..
فهد ركض لها واخذ منها الحلاوه: ماما حثه حالت ياتل مثلي..

أم مازن تضحك: ههههههه لاا ما ياكل توه صغير بعدين لا صار كبير نفسك ياكل

فهد طالعها : ثفتي يالحبله أن أنا تبيل اعلف اتل واهو لا ما يعلف

دلع طلعت عيونها : أنا خبله..هيننن يافهد

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

فهد مو خايف: تبي ما أخاف منت..

وله تضحك: هههههههههه عااش فهوودي كسحج دلع..
دلع تضحك: ههههههههه ابعرف أنت من علمك هالحجي..
فهد ابتسم: حالو ثايع يدوله حق بابا
سلسبيل ضحكت: هههههههههه لا حبيبي عيب لاا تقولها مره ثانيه زين
فهد راح لخالد بعد ما خلص حلاوته: ذين..

رنا: تعال وين راح حرام خله صغير..
فهد ببراءه يأشر على اصبعه: بث ثويه والله بث ثويه..
دلع تضحك: هههههههه لعبه اهو

فهد معصب عليها: تففففففف عليت تبي أنتي..{وطلع برا ينادي أبوه}بابا حمني بااااابا


صبا ماتت ضحك: هههههه سوسو طاعي شيقوول متعلمها منج..
سلسبيل شهقت: هئئئئئئ والله الحين يذبحني عبدالرحمن..
دلع تضحك: ههههههههه أحسن..


.................


وبرا كان الشباب واقفين يسولفون

فهد طلع مستعيل: بااابا حمني بااابا
عبدالرحمن شهق ونزل له: هئئئئ فهودي قول بابا وبس زين
شايع ضحك: هههههههه شنوو حمني هييي عيب..
فهد يحط حرة دلع فيه: تفففففف عليت..

بدر بغى يطيح من الضحك: واااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

شايع ضحك: ههههههههه أنا تف علي زين فهودي هييييين
عبدالرحمن يضحك: ههههههه شفت خالو زعل روح راضه يله قول أنا اسف..
فهد ترك ابوه وراح وتعلق بريله: لاا حالو أثف حلاث ذين..
شايع ابتسم ونزل لها وشاله لصدره وباس خده: فديتك أنا أصلاا ما اقدر ازعل عليك..

أبوعبدالرحمن ابتسم: فهوودي شفت البيبي؟؟
فهد بحماس نزل وراح يشرح لجده: ددو ههههههه والله ثفته حالت ثغيل حيللللللل وحاله تلع تدول أنا مو تبيل هاوثها ددو

أبوعبدالرحمن ضحك ومثل أنه متفاعل وياه: ههههههههه خاله دلع تقوول وينها والله لاوريهاا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فهد من الحماس راح وطل براسه عند البنات: هيييييي ددو فهت يدولج ياويلت الحين يول ليج
دلع ضحكت: ههههههههه انقلع يلاا
فهد عصب: ددو ثوفها
أبوعبدالرحمن يا وطل عليهم: دلع اقعدي عنه علامج
دلع تضحك: ههههههههه اتحرش فيه عمي..
أم عبدالرحمن: ههههههه تعال فهودي عندي ما عليك منهاا
فهد ركض لهاا وانسدح بحضنهااا يرضع حليبه


وبعد نص ساعه مشوا كلهم وتركوها ترتاح ونامت اهي..

دخل مازن الساعه خمسه ياي من البيت بعد ما نام له ساعتين وارتاح وتروش وبدل وتغدى ويا ومعاه أكل وعصاير

حطهم بالثلاجه الصغيره وراح عند ولده..

فن ما طولت وحست فيه وفتحت عيونها بتعب: مازن متى ييت..؟؟

مازن ابتسم وهو ما شال عينه عن ولده: توني واصل..

فن رفعت نفسها شوي وعضت على شفايفه: تغديت؟؟

مازن يا يساعدها: شفيج الله يهداج شوي شوي..ئي تغديت ونمت وخذت لي شاور وييتج
فن غمضت عيونها وفتحتهم : زين اشوا..

مازن : متى مشوا أهلي؟؟

فن ابتسمت: توهم قبلك بربع ساعه يمكن..ياحياتي فهودي..يننته دلع تقول كنت صغير مثله واهو ما خلى احد ما علمه وبالاخير ظل موقف عند السرير طول الوقت..

مازن ضحك: هههههههههه احبه هالولد

فن طالعت ولدها: حبيبي عطني ياه

مازن : خليه عنج تعبانه أنتي

فن ابتسمت: برضعه..

مازن ابتسم وقام وياب لهاا خالد ونزلها بحضنه بحذر: بسم الله..

فن وقلبها يرقص من الفرحه..فتحت قميصها شوي ونزلته وطلعت صدرها وقربت ولدها لصدرها ترضعه..وخالد أول ما شم ريحة امه لزق فيهاا

مازن توسعت ابتسامته ولمعت عيونه من الفرحه وهو يطالع هالمنظر

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


نرجع لليونان
جزيرة ميكونوز..شرق العاصمه اثينا وعلى بحر ايجه..
والسااعه ثمان ونص الصبح بالفندق..

فتح راشد عيونه وهو مرتاح ومبتسم لأول مره من بعد زواجه الاول..شافها اشلون نايمه على عضده وتوسعت ابتسامته وظل يتأملها

بيان حست بحرارة أنفاسه على ويهها وفتحت عيونها واستحت لما شافته وتذكرت اللي صار بينهم ورفعت نفسها عنه وهي تعدل الشرشف على صدرها: ليش ما قعدتني؟؟

راشد ابتسم ورفع نفسه وهمس بأذنه: كاليميرا
بيان رفعت حاجب: شنو هاذي بعد كاليميرا؟؟ رسووم
راشد ضحك وهو يعض أذنها: هههههه لاا يعني صباح الخير باليوناني..
وانحنى لظهرها العاري يوزع عليه بوساته..

بيان استحت : وخر زين بقووم

راشد ابتسم: مو يمج أنا أبوس اسمي..

بيان فهمت أن قصده الوشم وولعت من الاحراج ولفت عليه وضمته ودفنت ويهها بصدره: راشد

راشد بابتسامه واسعه رفع ويهها بين ايدينه: عيوووون راشد ونبضااات قلبه..
وانحنى لها وباس شفايفهاا بقوووه لاهبه

بيان بعدته: خلاص راشد قووم والله ميته من اليوع..
راشد ابتسم وقام عنهاا: صج بتروش وبنطلع نتريق عازمج على اكله حلووووه

بيان ابتسمت وهي تاخذ روبها وتلبسه: المهم أكل

راشد ابتسم ودخل الحمام ياخذ شاااور


وبيان فتحت الشنط ترتب الملابس بالكبت..صفطت ملاابسها أول..قمصانها النووم وملابسها الداخليه وبيجاماتها قبل لاا يطلع راشد وبعدين حطت البلايز والجينزات ولما خلصت بدت تصفط هدومه

ووقتها طلع راشد لاف فوطته على خصره: حبيبتي إذا بتتسبحين البانيو جاهز

بيان خدودها ولعت من شكله والتفت تطلع له ملابس: يلاا الحين بس اطلع لك ملابسك..

راشد عرف أنها استحت وراح لها ومسك ايدها: خلي ملاابسي عنج وروحي تروشي..

بيان تاهت بنظراته: هاااا..اممم ئي زين زين.

وبسرعه تعدته ودخلت الحمام وراشد ضحك عليهاا ولبس هدومه..جينز لووست وتيشيرت أبيض عليها كتابات بالاخضر وضاغط على صدره وعضلاته..لبس جوتي سبورت أبيض بخيوط خضر{وأنتم بكرامه}وراح جدام المرايه يمشط شعره

طلعت بيان لابسه روبهاا وفوطته على شعرها ولما شافته ابتسمت وقربت منه..وقفت جدامه وخذت العطر ترش له..

راشد ابتسم ومسك العطر منها وفتح روبها عن صدره يرش لها: هاتي أنا احطلج..

بيان خذت منه العطر تعطره ومطنشه حركاته اللي مخليتها مولعه: ترى على جذي بموت من اليوع وما طلعنا
راشد رفع شفايفه عن عنقها: أنتي ييتي مو أنا..
بيان طقت صدره وبعدت عنه وراحت تطلع لها لبس

راشد ضحك وهو يطالعها من المرايه: هههههههههه شوفي أنا واقف بمكاني ما راح ايي لأني إذا ييتج ما راح نطلع

بيان عصبت من جرأته وخذت لها جينز وتوب بينك ودخلت الحمام وصفقت البااااب

راشد ضحك: ههههههههه شووي شوووي ياعمري بعدين تتعور ايدج..

بيان طلت براسها: جبببببببببب
وصكت الباب..

راشد ضحك وراح قعد عالسرير ينطرها

وبعد ثواني طلعت بيان لابسه..خذت لها بوت وردي طويل ولبسته ومشطت شعرها المبلل وخلته سيده وراحت الكبت وطلعت لها قبعه قماش لونها وردي ولبستها وطلع شكلهاا كيوووت وراحت تحط ميكاج..

راشد كان يطالعها..تدور بالغرفه ومو معبرته: شعندج عالوردي؟؟

بيان لفت عليه وعناد له رفعت التوب وشوفته ستيانها الوردي: كل شي وردي..مطقمه..
ورجعت تكمل مكياجها

راشد بلع ريجه من جرأتهاا وقام لها ووقف وراها بالضبط..طوقها من خصرها وصار يوزع بوساته على أذونها وخدودها ورقبتها

وبيان تضحك عليه بداخلها..ظلت تحط مكياجهاا ومو معطيته ويه لحد ما خلصت وتعطرت ولفت عليه ومسكت ذراعه: يلاا خلصت..

راشد يأشر على الدمار اللي سواه: ما تبين تتعدلين..

بيان طالعت نفسها بالمرايه وشافت رقبتها كلها أثاار وشهقت: هئئئئئئئئئئئئ ليش جذي حرام عليك
وراحت خذت شال أزرق يتناسب مع الجينز ولفته على رقبتها

راشد ضحك: ههههههههه مو أنا شفايفي بروحها سوت..
بيان تخصرت: لاا والله..

راشد ضحك وسحبها وطلعوا: هههههههههه تعاالي زينننن..

بيان ضحكت وشدت على ذراعه بقوووه ونزلوا مع بعض وتريقوا بالفندق وطلعوا يتمشوووون

راشد : تبين نمشي؟؟

بيان: اممم طالع منظر البحر شحلاته يهبلل

راشد ابتسم : تعاالي شوفيه من قريب..

راحت معاه وقربوا لماي البحر وصار راشد ياخذ ماي وينثر عليها
بيان ضحكت: ههههههههه لاا لاا راشد رااشد هييييييي لااا
وصارت اهي تركض وتاخذ ماي وترش عليه

واهو يلحقها ويضحك لحد ما تعبوا من الركض وقعدوا عالرمل يلهثوون

راشد : آآآه تعبت أبي بوسه
بيان ضحكت : هههههههه عيل خليك تعبان..
راشد طالعها: جذي يعني..
بيان ابتسمت: بصراحه لاا ههههههههه
راشد ابتسم ووقف: قوومي امشيج بالجزيره
بيان ابتسمت وقامت ونفضت الرمل عن نفسها ومشوا: حلووه الطبيعه هني..
راشد : يسمونها كابري اليونان نفس كابري ايطاليا وأكلهم
بيان طالعت فيه: من وين لك هالمعلومات؟؟
راشد ضحك: ههههههه نسيتي أني احب السفر والسياحه..صج حبيبتي خل اعلمج كلمات يونانيه..كاليميرا يعني صباح الخير

بيان ضحكت: ههههههههههه اللي من شوي

راشد ضحك: ههههههه قولي انزين

بيان ابتسمت: انزين..كاليميرا صباح الخير

راشد ابتسم: حلوو..وكاليسبيرا مساء الخير

بيان ضحكت: شنوووو ههههههه لاا مابي مابي شنو كاليسبر..ماأدري شنو قلت أنت؟؟

راشد ميت ضحك: هههههههههه آآه بطني اسمها كاليسبيرا مو كاليسبر

بيان تخصرت: كاليسبيرا مساء الخير زين جذي..
راشد ابتسم: ئي..ومرحبا أو إلى اللقاء يعني ياسو

بيان ابتسمت: ياسو..سهله هااذي؟؟ ياسو ياسو رشوودي

راشد ضحك: هههههههه ياسو بياانو..

بيان ضحكت وركضت جدامه : الله تعال هذا المطعم شكله حلووو

راشد ابتسم: توج متريقه؟؟

بيان حطت ايدها على بطنها : عاااتي ريحته حلوووه

راشد ضحك على حركااتها ودخل معاها: هههههههههه زين تعاالي..


دخلوا وحجزوا طاوله وطلب راشد أكله يونانيه

بيان عقدت حواجبها: شنوو هااذا اللي طلبته؟؟
راشد ابتسم: الحين أول ما ييبونها تعرفين..

بيان سكتت وظلت ناطره لحد ما يوا وحطو صحنين فيهم نفس الاكله وطلعت عيونها: يععععععع شنوووو هاااذا؟؟؟

راشد شرق بالماي من الضحك: كح كح كح كح ههههههههههههه شنوو يععع..حراام..هااذي أكله يونانيه يسمونها الطماطم المحشوه بالارز
بيان بقرف: وععع..طماط وفيه عيش اشلووون ياكلونه؟؟

راشد يضحك: هههههههه تراج لوعتي جبدي أكلي يلا

بيان معقده حواجبها: يععع راشد شنوو هااذا؟؟

راشد مو قادر يسكت: إذا ما تبينه نقوم بس لا تلوعين جبدي ههههههههه

بيان ابتسمت: لاا لاا بجرب خلااص..

راشد ابتسم وبدا ياكل وبيان جذابه..كلت العيش بروحه

راشد يطالعها : مقصه انا جدامج
بيان تركت الاكل: راشد والله يععع خلااص مابي
راشد ضحك ووقف: هههههههههه يبه تدرين شلووون قوومي قوومي لوعتي جبدي..

بيان ضحكت وقامت ودفعوا الحساب وطلعوا

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بـــــــــــــعــــد ثـــلاث شـهـــــــــــــــور


في فيلا أبو بــدر
الساعه الرابعه عصرا

بالصاله


بدر: يبه
أبو بدر: هلا
بدر ابتسم: أبي اتزوج؟؟
أم بدر بفرحه: صج..ما بغيت تلحلح يايما
بدر ابتسم: أبي ابتسام أخت رنا مرت شايع

الجوهره نطت: وععع ما لقيت الا هااذي الـ

بدر قاطعها: البدون..حبيتها كيفي مالج شغل ولا تتدخلين باللي ما يخصج فاااهمه يالحقووود

الجوهره صعدت غرفتها: بالطقاق..

بدر: شقلت يبه؟؟

أبوبدر ابتسم: بنت والنعم فيها ما عندي مانع إذا تبيها
بدر ابتسم: أبيها يبه..
أبوبدر: خلااص كلم مبارك وخذ منه موعد وأنتي يافاطمه كلمي أمها وشوفيها

أم بدر ابتسمت: إن شاء الله


#


#


#


#


#


في فيلا أبو مازن
الساااعه السادسه مساءا

كانوا متيمعين أم مازن وأبومازن وبناتهم وعيالهم وحريمهم

فن: عمه هاج خالد حطيه بحضنج..

أم مازن ابتسمت وخذت حفيدها بحضنها: وأنتي رنا لاا تشربين قهوه مو زينه حق الحامل

رنا ابتسمت: إن شاء الله عمتي..

سلسبيل نزلت فهد من حضنها: فهودي روح العب
فهد راح لبندر: حالو دوم نلعب بالمراديح
{مراجيح}

بندر ضحك وحط فنجانه: ههههههه زين يلا تعال..
وله شالت نوف اللي صار عمرها سنه: لحظه بلعب نووفووو
بندر ابتسم ورجع وشال هيوف: وهااذي القطوه شحقه خليتها؟؟
وله ضحكت: هههههههه ما اقدر اشيل اثنينه

فهد : يلاا حالوووو

بندر ضحك: هههههههههه يلا يلا

سلسبيل : وووه راحه لا وعبدالرحمن يقول احملي..شوفي دلع هااذا الموديل حلوو
دلع تطالع كتالوج أزياء: هههههههه حرام عليج من شهور يحن عليج احملي وفكينا

سلسبيل ضحكت: ههههههه طالعي طالعي وأنتي ساكته..

#


#


#


#


#


في فيـلا أبو عبدالرحمن
بجناح راشد..
نفس الوقت..

بغرفة النووووم

طلعت بيان من الحمام طايره من الفرحه وبيدها تيست الحمل..خذت فونها بتدق على راشد الا تسمع صوت باب الجناح ينفتح

ركضت لها وطاحت بحضنه: راااااااااااشد

راشد شاالها عن الارض واهو مبتسم: عيوووونه..وانحنى لهاا وباس رقبتهاا

بياان نزلت وخذت ايده وحطته على بطنها: راااشد أنا حامل فيه فارس هني..

راشد طارت عيونه من الفرحه: والله..

بيان توريه التيست: والله شووف..

راشد شالها وصار يدور فيهاا : مبروووووك ياقلبيييييييييييييي مبروووووووووووووووك
احلى خبر سمعته..
بيان تضحك: هههههههه نزلني راشد دوختني نزلني..

راشد طلع من الجناح وهو شايلها ويدور فيهاااااا بالبيت: يماااا يباا يمااااا يباااا يماااا

بيان منحرجه: نزلني راشد فشله بيشوفنا عمي ..راشد..

أمه وأبوه يوا يركضوون وشافوه شايلها عالدري
أبوعبدالرحمن: خير خير شصاير؟؟
أم عبدالرحمن بخرعه: ويييي شفيهاا
راشد ابتسم: ماا فيها..حامل يبه..بصير أبوفارس بعد سبع شهووووووووور
{وصار يدور فيها} مو مصدق والله مو مصدق فرحاااااان فرحاااااان

أم عبدالرحمن من فرحتها ييبت: صج يمه..مبروووك ألف ألف مبروووك..كلولووولوووووش

أبوعبدالرحمن فرح لولده: مبروك يايبه يتربى بعزك إن شاء الله..مبروك يابيان

بيان نزلت: الله يبارك فيك عمي..
راشد ماسكها: الله يبارك فيك يبه..يدوم عزك لنا

أم عبدالرحمن ابتسمت: روحي ارتاحي يايمه..يقطع ابليسك ياراشد دوخت البنيه..

راشد ضحك ومسك ايدها وراحوا الجناااااااح

............

بجنااااح راشد

أول ما دخلت بياان راحت وانسدحت بالفراش: دوختني..

راشد ابتسم وقعد عندها على طرف السرير وانحنى لها وقرص خدودها: من فرحتي ياقلبي..ما تدرين شكثر كنت ناطر هاليووم..
بيان رفعت نفسها وصارت تبطل أزارير قميصه: لازم اروح احلل واتأكد بس قووم خذلك شاور واترك لي هدومك بالغسيل..

راشد نزل طرف ثوبها وباس جتفهاا: ما اعرف أنتي ساعديني..

بيان بعدته وهي تضحك: ههههههه انزين بعد بالاول..
راشد ضحك ووقف: هههههههههه يلاا شوفي شغلج
بيان أول ما وقف فصخت قميصه وفانيلته الداخليه وحزامه وفضت جيوب البنطلون وخذتهم معاها للحمام : يلاا افصخ بنطلونك علما اجهزلك البانيو
راشد ضحك: هههههههههههه جان كلمتي معروفج يعني..
بيان طلت براسها وهي تبتسم: تؤ استحي..

راشد ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههه
وبهااذي أنا اشهد
..........

بالحمام..

دخلت بيان وحطت هدومه بالغساله الاوتوماتيك وحطت تايت وخلتها تشتغل

وراحت للبانيو فتحت الماي وعبته بصابون وشاور جل وزيوت عطريه لحد ما انتشرت الرغوه..

راشد دخل بهدوء وسكر الباب وراه وقرب منهااا وشالها من خصرها

بيان اخترعت: هئئئئئئئئئ

راشد ضحك: ههههههههههه آسف خوفتج..نسيت أن خووووافه درجه أولى..

بيان كتمت ضحكتهاا وصارت تطق ايده عشان ينزلها: لا والله..نزلني نزلني..

راشد بخبث: تذكرين مصاص الدماء ههههههههههههههههه

بيان بزعل: لااااااا تعيب..

راشد نزلها ولفها له: آووه زعلت

بيان مولعه من الاحراج لانه مو لاابس الا شورت: لاا ما زعلت بـ..

راشد قاطعهاا: امممم انزين نشووووووف
..وانحنى لهااا وعض رقبتهااا

بياان بغت تطيح من الاحراج: خ..خلااص راشد باب الجناح يدق..
وبعدت عنه وطلعت تركض..

.............

بيان أول ما طلعت هفت على ويهها من الحراره: اوووه اوووه هووا هووا

صبا من ورا الباب : بياااانوووه بطلي الباب وينج..

بيان ضحكت وراحت لها وفتحت الباب: هـ

صبا قاطعتها وهي تحضنهاا : ليش ما قلتي لي أنج حامل ياكلبببببببببببببببه..مبرو ووووك مبروووووووووووووووووووووو ووك
مبرووووووووووك بيصير عندج فارس.

بيان ضحكت: هههههههه الله يبارك فيج صبوووه..حياج دشي..

صبا ضحكت: ههههههههه لاا يبه روحي أنتي ورقبتج وعلاماتج هاااذي..

بيان شهقت وهي تعدل نفنوفهاا وترتب شعرها: هئئئئئئئئئئ صبوووه ياحماااااااااره

صبا ضحكت وباست خدها: هههههههه روحي يلا بطلع مع بندر معزوووووومه باااااي..

بيان ابتسمت : باااااي ومو تنسين تقولين لي شصااار

صبا وهي تنزل الدري: آوووك بااااااااي..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

ببيت أبو مبارك
الساعه السابعه والنصف مساءا

بالصااله
أم مبارك : ابتسااام ابتساااام
ابتسام طلعت من الغرفه: هلا يماا
أم مبارك : يوم الخميس بيونا حريم عندج شي حلو تلبسينه ولا تبين السووق
ابتسام باستغراب: عندي وايد ما لبستهم بس منو بيي..

أم مبارك ابتسمت: أم بدر وأم مازن وأم تركي وأم عبدالرحمن حريمنا يعني..

ابتسام استانست: صج..ونااااسه من زماان ما تيمعوا عندناا..بقوول حق فطيم

ضحكت أم مبارك وتمنت يصير اللي ببالها وراحت تجهز العشى..

#


#


#


#


#


#


#


#


ومرت وراهااا أربع شهوووووووووور وصارت خلالها وايد احداث أهمهاا :

خطبة بدر وابتساام وفرحة الاهل لهم وملجتهم اللي سوهاا بقااعه كبيره حضروها كل الاهل..

زواج بندر&صبا وتركي&دلع في أكبر قاعاات الافراح الفخمه بالكويت قبل يومين وسافروا مع بعض شهر العسل قروب واحد لماليزيا

خبر حمل بيان سوى ضجة بالعايله واخوانها احتفلوا فيها احتفال خاص لانها عانت وتعبت عشان هالفرحه..والحين اهي بشهرها الساادس

خالد ولد فن ومازن صار عمره سبع شهور وللحين مازن عايش الفرحه بولده

أما رناا فهي وصلت شهرها التااسع وناطره ولادتها بأي لحظه



في فيلا أبوعبدالرحمن
الساااعه التاسعه ليلا
بالحديقه..

أم عبدالرحمن وأبوعبدالرحمن كانوا قاعدين يشربون شاي بعد العشى..

نزلت بيان لابسه نفنوف حمل أسود شيفون ناعم طوله للركبه وايدينه شفافه وتحت الصدر شريطه بيضا ورافعه شعرها اللي صار طويل بأهمال ومو حاطه الا كحل وماسكر وغلوس وردي وايدها على بطنهاا الكبيره : ما يا راشد ياعمه؟؟

أم عبدالرحمن ابتسمت: أكيد على وصول تعالي ارتاحي بس..

بيان يت وقعدت: توها دقت صبا تقول وصلوا أمس بالليل واهم مستانسين

أم عبدالرحمن ابتسمت: زين الحمدلله..والله فضى علي البيت وظلينا بروحنا يافهد

أبو عبدالرحمن ضحك: ههههههه مو هااذا اللي كنت تبينه زوجهم بفرح فيهم والحين تحملي..

بيان ضحكت: هههههه افا عمتي وأنا وين رحت..

أم عبدالرحمن: أنتي الله يخليج لي ويفرحني بشوفة حفيدي من راشد قوولي آمين..

بيان ابتسمت: آمين..


بهااللحظه دخل راشد وكان لابس دشداشه ومغتر وبيده وايد أجياس: بيااان بيااان حبيبتي..{وشافهم}السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

بيان تشوف الاغراض: شنوو هذي الاغراض اللي يايبهاا؟؟

راشد ابتسم وطلع دباديب وسيارات تحكم وطيارات وتريننغ بيبيات: هذول حق ولدي شووفي..

بيان ضحكت: هههههههههه حلوين بس تو النااس

أم عبدالرحمن: يووه خلي الولد فرحان روح يما روح صعدهم

بيان وقفت وايدها على بطنها: هاتهم عنك

راشد ابتسم وشال الاغراض: لاا أنا اشيلهم اقعدي أنتي وكرشتج

بيان ضحكت: ههههههه كرشتي فيها ولدك

وراحت وراه واهو مو راضي يعطيها الاغراض

أم عبدالرحمن وأبوعبدالرحمن قعدوا يضحكون: ههههههههههههههههههههههههه هههه

...........

فوق بجناح راشد..

بياان : زين لاا تعطيني بس رتبهم بالدار الثانيه اللي سويناه حق البيبي..

راشد ابتسم: أدري تعالي شوفي اشلون بحطهم..

بيان دخلت وراه لغرفة البيبي ورتب راشد الاغراض على كيفه..: بس والله تو الناس عليهم..

راشد ابتسم والتفت لها وباس خدها: ياروحي أنا مستانس جذي هااذا فروووس مو أي احد{ورفع لها جيس} صج هااج هااذا يبته لج أبيج تلبسيه لي عالعشى زين..

بيان ابتسمت وباست خده: مشكور حبيبي بس شالمناسبه؟؟

راشد ابتسم{اشوا أنها ناسيه أنه عيد ميلادها}: بعدين تعرفينها بس روحي يلاا علما اوصي لنا على عشى..بدللج اليووم

بيان ابتسمت له وباست خده ومشت ودخلت الغرفه..طلعت النفنوف مع شوزه وأكسسوراته..كان لونه أحمر توتي علاق ومليان شوارفسكي فضي عالصدر وبريقه يخطف العيوووون وطويل لأخر أظافرها مع شوزه الفلاات الاحمر اللماع..ابتسمت وحطتهم على طرف السرير وراحت تاخذ شاور

أما راشد رفع السماعه وطلب عشى من ما لذ وطااب ووصى على كيكه فراوله بشوكلت كبيره وبدا يرتب الصاله ويولع الشمووع ويحط الهدايا اللي يابهاا

#


#


#


نخليهم ونروح لمستشفى الولاده
الساااعه العاشره والنصف مساءا
وبغرفة الولاده..

رناا شاده ايدينها على الحدايد ومعرقه وتصارخ من قمة راسهاا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آآآآآآه آآآآآآه آآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ
يمااا بموووووت..شااااااااااااااا ااااااااااااااااايع
آآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ


وبرا الغرفه..

شايع واقف يسمع صرخاتها ويدور على حاله..مو قادر يسوي شي..وأمه وعمته ومبارك ومازن أخوه كلهم معااه..

أم مازن: اقعد يا يما دوختني وأنت رايح راد إن شاء الله تقوم بالسلامه

شايع مرتبك: خايف عليها يماا

مبارك يهديه: إن شاء الله تقوم لك بالسلامه وتشوف ولدك وتفرح فيه بس ادعيلها

شايع ابتسم: إن شااء الله إن شاء الله..


وبعد دقايق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
وبعدها : وا وا وا وا وا وا

شايع رقص قلبه من الفرحه أول ما وصله الصوت : تسمعون ههههههههه ولدت ولدت الحمدلله يارب الحمدلله

بهاللحظه طلعت السستر : مبرووووووك ياجماعه قابت ولد زي القمر..

أم مازن: مبروووووك ياولدي مبروووووك

شايع بفرحه: الله يبارك فيج يماااا..ياني ماازن..آآه ياقلبي الحمدلله الحمدلله

مازن ضحك: هههههههه مبروك يابو السمي يتربى بعزك..

شايع حضن أخوه: الله يبارك فيك يابوخالد..
تسلم..

أم مبارك: وبنتي اشلوونهاا؟؟

السستر: هيا بخير دلوقتي بس نايمه وتحتاج للراحه ولما ننقلها الجناح تقدروا تشوفوهاا..


#


#


#


#


#


#


#


#


في جناااح راشد
نفس الووووقت..

بغرفة النووووووم

بيان واقفه تلقي النظره الاخيره على نفسها
..بعد ما تروشت واستشورت شعرها وخلته نازل كله عاليمين بأطرافه الشلالات..ولبست نفنوفها مع شوزه وأكسسوراته وطلعت ملكه مع الميك اب الدخاني والروج الاحمر اللي حطته..ومع الحمل وبروز صدرها أكثر صااااارت بمنتهى الرقه والجااذبيه..تعطرت بعطرها المفضل بينك اند لوف وطلعت تبتسم..

بس صدمها منظر الصاااله..راشد واقف يم طاولة العشى وعليها أنواااع الاكل والمقبلاات والمشروبات والكيكه مزينه الوسط وحولها شموع صفرا عددها ٢٢ وشمعه كبيره حمرا على كلمة أحبببببببببك
تزين ويه الكيكه..وماكو الا أنوار الشمووع والبالوناااااااااات الحمرا والبيضا بكل مكاااان بالارض وعلب الهدايا مرصوصه فووووق بعضهاا بشكل رووووووووووووووووعه

راشد أول ما شافهاا اشلون عاجزه تعبر عن فرحتها ومصدومه راح لهاا وانحنى لها وباس خدهاا ومسك ايدها: كل عااام وأنتي بخير ياأحلى وأغلى حبيبه بالكون..

بيان من فرحتها نزلت دمعتها وضمته بقووه: أحبببببببببببببك رااااااااااشد أحبببببببببك
هاااذا اول واحلى عيد ميلااااااد بحياااااااااااتي

راشد رفع راسها ومسح دموعها بأصابعه:
وإن شااء الله ما يكووون الاخيررررررررر
..تعااالي شووفي..

مشت بياان معااه وراشد شغل الاستريو الكبير وخلى صوت اليسا يشتغل بأحلى أغانيها "ع بالي حبيبي" ومسك ايدهاا ووداها على راس الطاوله

بيان: لحظه ييب كاميرا

راشد ابتسم: صج أنا مجهز كاميرا الديجتال..لحظه اييب..

وراح يابها وشغلها وحطها بزاويه تصور كل شي..ورجع لها ووقف وراها بالضبط

بيان ابتسمت ومسكت السجينه: قصهاا معااي

راشد ابتسم ومسك معاها السكينه وقصوا الكيكه وصفق لهااا وباس خدها: كل عام وأنتي الحب..
بياان ابتسمت وحضنته: كل عاام وأنت الحب

راشد ابتسم: تعالي اوريج الهدايااا

بيان ابتسمت وراحت ويااااه وقعدوا عالارض بين البالونات: لحظه رشووود بطني..
راشد ابتسم وطالع الكاميرا : ههههههههههه صح نسيت أقولكم أن فارس حبيبي يحتفل معانا
بيان ضحكت بعفويه: هههههههه لاا تجذب مو بس فارس يحتفل ويانا حتى زيااد

راشد ما استوعب بسرعه وظل يطالعها :....

بيان عرفت أنها خبصت وحطت ايدها على حلجها: هئئئئئئئئئئ من قال زياد..أنا اقصد فارس..فارس يحتفل ببطنـ..

راشد قاطعها والفرحه بتطير من عيونه: أنتي قلتي زياد يحتفل معانا..بياااااااااااااااان و ترى أنا عقلي طاير لاا تجذبين علي قولي الصج..

بيان توهقت وزعلت: يوووه كنت بسويها مفأجآه..خربتها خلااص زعلت..
وبعدت عنه وجتفت ايدينهااا

راشد قرب منها وصارخ: يعني أنتي حااااااامل بتوووووووووووووووووم

بيان ضحكت: ههههههههههه هييييي بطيت أذوني..{وحطت ايدها على بطنها} ئي فيه فارس وزياد هني..بس أنا زعلانه خلاص وخر عني..

راشد ضحك ومسكها من خصرها وقربهاا له وصار ظهرها على صدره: هههههههههههه
أنا شكو أنتي اللي قلتي..

بيان زمت شفايفها: أدري زعلانه على نفسي..
راشد ابتسم بخبث: خلاص أراضيج

بيان بعدت بسرعه: لاا خلااص رضيت..وخـ

راشد سحبها وقعدها: تعاااالي زينننننننننننن
..وانحنى بقامته لها وصار يوزع بوساته على ظهرها

بيان تحاول تبعده وهي منحرجه منه: هيييييي راشد وخر الكاميرا شغااااااااااااااااله

راشد مو بعالمهاا : ......................................


بيان توهقت وزمت شفايفها: اففففف راشد..راشد..{وصارخت}رااااااا ااااااااااااااااشد

راشد رفع راسه : عمىىىىىىىىىىىى شحقه تصارخين..
بيان ضحكت: هههههههههه ذبحتني خلااص لازق فيني بالليل والنهاار
راشد ضحك: ههههههههه كيفي مرتي

بيان ابتسمت: زين كيفك بس أنا يوعانه خلصني بسرعه..فارس يوووووووووعان

راشد ضحك: ههههههههههههه زيننن لاا تصارخين..
وقرب منهاا وصار يوريهاا الهدايا علبه علبه

أول علبه كانت من مجوهرات كادو فرح ساعتين ألماس وحده جلد حزامها احمر والثانيه بيضا

بيان شهقت: واااااااااو تيين تيييين
راشد مسك العلبه الثانيه وبعدهاا: عاد هااذي بعدين..هديتي الخاصه..
بيان بفضول: مابي ليش بعدين افتحها الحين؟؟
راشد طالعها بنظره: خليها بينا صدقيني..

بيان ابتسمت: تؤؤ افتحها بشووف هديتي بكيفي..
راشد ضحك: ههههههه اوك بكيفج.. {وطالع الكاميرا}اشهدوا هي اللي قالت مو أنا..
وفتحها وطلع اللي فيها وكان بكيني أحمر

بيان أول ما شافته اشلون ماسكهم ولع ويههاا: آآآآآآآآآآآآآآآآآ ياكلببببببببببب ياااوصخ والله ما البسهم زينننننننننن..
ويت بتقوم بس راشد سحبها بأخر ثانيه واهو يضحك وطاحت على صدره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه تعالي أنتي اللي قلتي مو انا

بيان كاتمه ضحكتها: تراك عورتني هدني..

راشد يحرك حواجبه: وإذا ما هديتج..

بيان : راشد والله ببجي الحين..

راشد بخبث: تذكرين طلعة اليخت..لماا خطفتج و..

بيان صارخت: رااااااااااااااااااااااشـ ــــــــــــد

راشد ضحك وقام وقومها: هههههههه خلااص سكت بس لاا تبجين..ههههههههههه

بيان طنشته ودزته من صدره وراحت تتعشى..وظل راشد يراضيهااا طول العشى وهي مطنشه..

ولما خلص العشى

بيان وقفت ومسحت حلجها بكلينكس: اممم الحمدلله

راشد وقف معاها وراح لها وشالها: الحمدلله..اخخ صايره ثقيله..

بيان استحت: ههههههههههه نزلني

راشد دخل وصك الباب : مو بكيفج

بيان أول ما نزلها عالسرير قامت وفتحت الباب بتنحاش بس راشد صادها: وااااااااااااا

راشد ضحك وقفل الباب: ههههههههه ماكو مفر..

وانسدل الستار وظلت الكاميرا شغاله بالصاله..(^ - ^)

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

وهكذا انسدل ستار المحبه على روايتي..
إن شاااء الله تكوووووووووووووووون عجبتكم..وشكرا لكل من تابع قصتي وسهر عليهاا..بس بليز بليز اللي بتنقل القصه لا تحط اسمهاا تكتب منقووووووووووووووول بليز..وووووووو

انتظروا مواقف ما بعد النهااااااااااااااااااااا اايه




























*ما بعد النهااايه*



بعد مرور عشرووووووووووون
عاااااااااااااااااااااااا اااااااااما



راشد بيان صار عندهم: :

فارس وزياد : ٢٠سنه وطالعين نسخه من أبوهم وهو شباب
ريماس : ١٨سنه..وطالعه نسخة أمهاا وماخذه كل دلعها ونعومتها
خالد : ١٧سنه..سمته بيان على أبوها
جود : ١٦ سنه..
فهد : ١٥سنه..سماه راشد على أبوه



وفي قصر راشد فهد عبدالرحمن المازن...وبيان خالد عبدالرحمن المازن
الساااااعه ١٠ الصبح

بالصاله..

نزلت ريماس لابسه برمودا جينز وبلوزه بينك علاق..شافت أمها وأبوها وأخوانها قاعدين: صباااح الخير..

الكل: صباح النووووور

مشت ريماس لزوايتها المفضله وقعدت عالبيانو تدندن..

بيان ابتسمت أول ماشافتها..تتذكر نفسها: قومي تريقي أول

ريماس بلامبالااه: نوو ماما ما أشتهي..

فهد قام وشد شعرها اللي مسويته ذيل حصان: بسم الله مسرع قعدتي من نومج عالبيانو
ريماس طقته: وااااااا يماا شووفيه..

بيان ضحكت: ههههههههه فهد اقعد عن أختك لا تحرش فيها

فهد يقلدها: وااااا يما شوفيه..مالت عالويه يعني دلوووعه مع ويهج..
ريمااس وقفت وطقت ريلها بالارض: واااا مالك شغل..يبه شووفه.
راشد ضحك: ههههههههه فهد لاا تحرش بدلوعتي..
ريماس رفعت له حواجبها وراحت قعدت عند أبوهاا وحضنته: حرررررررره

جود غارت وتخصرت: مااابي شنوو اهي دلوعتك وأنا..
راشد ضحك: هههههههه أنتي بعد دلوعتي..لا تزعلين..
جود وراحت قعدت عند أبوها بالطرف الثاني..

زياد طالع أخوه: ياشين الدلع مووو
فارس ضحك: هههههههه ئي عااد على كبر هههههههههههههه
بيان تهز ريلها بعصبيه: انا أطلع برا مووو

خالد صفق: ههههههههاااي غاارت أمي فجج روحك يبه..
راشد ابتسم وبعد بناته وقعد يمهاا: افااا حبيبتي تغارين من بناتج..
بيان كتمت ضحكتهاا وبعدت عنه شوي:.........

زياد ضحك: هههههههههه والله وناسه..فروس طلع فونك صورهم
فارس ضحك: هههههههههههههه لاا عيب..

فهد فاج عيونه ويستهبل..قام وانسدح عالارض: يبببببببببببببببه
راشد بدون ما يطالعه: وحطبه شتبي؟؟
فهد ضحك: ههههههههه احنا قاعدين..
راشد ضحك: ههههههههه انقلع شدعوه هميتني أنت الحين
بيان تخصرت: لاا تقول انقلع حق ولدي..
راشد طالعها بنص عين: من قال؟؟
فهد ضحك: هههههههههههه أحبببببج يمااااا
بيان كتمت ضحكتهاا: أنا قلت..

زياد مسك خداديه وحذفها عليه: الله ياخذك تهاااوشوا بسبتك
فهد ضحك : هههههههههه أنا شكو

راشد ابتسم: صج حنا على شنو نتهاوش

بيان ضحكت: هههههههههه ما شاء الله عليك نسيت..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

راشد ابتسم: انا ما انسى أنتي اللي تنسين..ولا تبين اذكرج

بيان ضحكت: ههههههههه تراك ذليتنا هو عيد ميلااد واحد اللي نسيته عشان كنت حامل بالتوم..
راشد ضحك: هههههههه اشوا انج متذكره لاني مصوره..

ريمااس بحماس: والله يبه مصورينه..

بيان بسرعه: لاا ما عليج منـ..

راشد حط ايده على حلجهاا: امبلا مصورينه..الشريط بدرج الكوميدنه روحي شوفيه..

ريماس نطت: صــــــج..هههههههههههههههه
هييييي فارس زياد لما أمي كاانت حامل فيكم
فارس وزياد ضحكوا: ههههههههههههههههه تعااالي يالخبله
خالد وقف: أخخخ والله وناسه بروح اشوف أمي أيام الشباب
فهد ضحك: ههههههههه يماااا بروح أشوف كنتي حلووه ولا لأ..

راحو كلهم وبيان تطق راشد : اممممممم امممم
راشد هدها: ههههههههه خلااص راحواا

بيان طقته: هئئئئئئئئئ خنقنتني يمااااا

راشد ضحك وحضنهاا: هههههههه خلااص أنا آسف..
بيان ابتسمت وهي بحضنه: ليش خليتهم يشوفونه
راشد ابتسم: عشان يشوفون حبنا قبل ويتعلموون منه..
بيان ضمته وهمست بأذنه : أحببببببببك
راشد ابتسم: وأنا أمووووووووووت فيج مو بس أحبببببببببببببببج


وفوف بغرفة ريمااااس..

حطوا الشريط بالفيديو وتيمعوا عالسرير وعالجلسات وبالارض جدام البلازما

ريمااس وبيدها الريموت: هييييييي لاا تكلمون زينننننن

فهد ابتسم: زين بس شغلي بسرعه..

ريماس ابتسمت وشغلت الفلم : آووووك


وبدا المشهد : :


بيان ابتسمت ومسكت السجينه: قصهاا معااي

راشد ابتسم ومسك معاها السكينه وقصوا الكيكه وصفق لهااا وباس خدها: كل عام وأنتي الحب..
بياان ابتسمت وحضنته: كل عاام وأنت الحب


جوود صارخت: وااااااااي شنوووووووو هاااذا أمي حلوووووووووووووه
ريماس : باخذ نفنوفهااااااا
فارس ضحك: هههههههههههههه زين شغلوه ترى ما شفنا شي..
ريماس ضحكت وكملت المشهد : هههههههههههه زين..


راشد ابتسم: تعالي اوريج الهدايااا

بيان ابتسمت وراحت ويااااه وقعدوا عالارض بين البالونات: لحظه رشووود بطني..
راشد ابتسم وطالع الكاميرا : ههههههههههه صح نسيت أقولكم أن فارس حبيبي يحتفل معانا

ريمااس وقفته: هييييييييييي شوف فارس هاااذا انت قاعد ببطن امي

فارس ضحك: هههههههه مو بس أنا حتى تووووووووأمي
فهد طلعت عيووووونه : هيييييي شفتوووا الوووووووشم..احييييييييييي ييه
زياد ضحك: ههههههههههه لاا تطيح عيوووونك..هيييييي أنت هههههههههههه

فهد ضحك: هههههههه حاطه اسم أبوووي وشم
جوووود : الله أنا بعد بحط اسم زوجي وشم..
خالد ضحك وطق راسها: هههههههههههههه مالت عليج خل ايي هو بالاول..
زيااد ضحك: ههههههههه يوووه خلووونا نطالع..
ريماااس شغلت الفلم: هههههههههههههههه



بيان ضحكت بعفويه: هههههههه لاا تجذب مو بس فارس يحتفل ويانا حتى زيااد

راشد ما استوعب بسرعه وظل يطالعها :....

بيان عرفت أنها خبصت وحطت ايدها على حلجها: هئئئئئئئئئئ من قال زياد..أنا اقصد فارس..فارس يحتفل ببطنـ..

راشد قاطعها والفرحه بتطير من عيونه: أنتي قلتي زياد يحتفل معانا..بياااااااااااااااان و ترى أنا عقلي طاير لاا تجذبين علي قولي الصج..

ريمااس وقفت: ههههههههه زيوووووود طاع أمي اشلووون زعلت..
زيااد : هههههههه كانت مسويتها مفأجاه..
فارس ضحك: ههههههههه وأنا أقوول ليش أبوي ما قال اسمك
فهد : بس شفتوووه اشلووون انصدم ههههههههههههههههه
خالد : ههههههههه حرام أمي زعلت شووفوا



بيان توهقت وزعلت: يوووه كنت بسويها مفأجآه..خربتها خلااص زعلت..
وبعدت عنه وجتفت ايدينهااا

راشد قرب منها وصارخ: يعني أنتي حااااااامل بتوووووووووووووووووم

بيان ضحكت: ههههههههههه هييييي بطيت أذوني..{وحطت ايدها على بطنها} ئي فيه فارس وزياد هني..بس أنا زعلانه خلاص وخر عني..

ريمااس وقفته وتسدحت عالارض: واااااااه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه يمه بطني ههههههههههههههه
شووفوا أمي اشلووون زعلت هههههههههه

جود : هههههههههههه لا ولا أبوي اشلووون صارخ جنه مو مصدق أنه بيي له علل اثنينه

فارس وزيااد مع بعض : جبببببببببببببببببببب ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

خالد وفهد : هههههههههههه اقوول كملي كملي..



راشد ضحك ومسكها من خصرها وقربهاا له وصار ظهرها على صدره: هههههههههههه
أنا شكو أنتي اللي قلتي..


جود صارخت: الله لقطه حلووه وقفيها خل اصورهاااااا
خالد طقهاا: ههههههههههه هييييي أنتي شنوووو وقفيهااا هههههههههههه

جود ضحكت: احححححح ههههههههههه

ريماس تضحك: ههههههههه الحمدلله والشكر خلونا نشوف زين
فهد ضحك: هههههههه كملي كملي ما عليج منهم..


بيان زمت شفايفها: أدري زعلانه على نفسي..
راشد ابتسم بخبث: خلاص أراضيج

بيان بعدت بسرعه: لاا خلااص رضيت..وخـ

راشد سحبها وقعدها: تعاااالي زينننننننننننن
..وانحنى بقامته لها وصار يوزع بوساته على ظهرها

بيان تحاول تبعده وهي منحرجه منه: هيييييي راشد وخر الكاميرا شغااااااااااااااااله

راشد مو بعالمهاا : ......................................

خالد سحب الريموت ووقفهاا: لاااااااااااااااا خلااااااص هاااتي..

ريماااس صارت طماطه: وااااااااا يماااا فهووودي احترقت..
ودفنت ويهها بصدره
جود سوت مثلهااا : يماااا شنووو هاااذا؟؟

فهد ضحك عليهم: ههههههههههههههههههههههه
والله وناسه مووو خلووود

خالد ضحك: هههههههههه أي وناسه عييييب احترقوا علينا هذول ههههههههههه
زياد يضحك: ههههههه فارس
فارس يضحك: ههههههههههه هاااا
زياد ابتسم: شتحس فيه؟؟
فارس مسك بطنه: ههههههههههههههههههههه عدي اللقطه يااخااالد..
خالد ضحك: هههههههه شدعوه أنا ناطرك


بيان توهقت وزمت شفايفها: اففففف راشد..راشد..{وصارخت}رااااااا ااااااااااااااااشد

راشد رفع راسه : عمىىىىىىىىىىىى شحقه تصارخين..
بيان ضحكت: هههههههههه ذبحتني خلااص لازق فيني بالليل والنهاار
راشد ضحك: ههههههههه كيفي مرتي

بيان ابتسمت: زين كيفك بس أنا يوعانه خلصني بسرعه..فارس يوووووووووعان

راشد ضحك: ههههههههههههه زيننن لاا تصارخين..
وقرب منهاا وصار يوريهاا الهدايا علبه علبه

أول علبه كانت من مجوهرات كادو فرح ساعتين ألماس وحده جلد حزامها احمر والثانيه بيضا

بيان شهقت: واااااااااو تيين تيييين
راشد مسك العلبه الثانيه وبعدهاا: عاد هااذي بعدين..هديتي الخاصه..
بيان بفضول: مابي ليش بعدين افتحها الحين؟؟
راشد طالعها بنظره: خليها بينا صدقيني..

بيان ابتسمت: تؤؤ افتحها بشووف هديتي بكيفي..
راشد ضحك: ههههههه اوك بكيفج.. {وطالع الكاميرا}اشهدوا هي اللي قالت مو أنا..
وفتحها وطلع اللي فيها وكان بكيني أحمر

بيان أول ما شافته اشلون ماسكهم ولع ويههاا: آآآآآآآآآآآآآآآآآ ياكلببببببببببب ياااوصخ والله ما البسهم زينننننننننن..
ويت بتقوم بس راشد سحبها بأخر ثانيه واهو يضحك وطاحت على صدره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه تعالي أنتي اللي قلتي مو انا


ريماس وجود مع بعض: واااااااااااااااااااااااا اا

هالمره خالد اللي وقفها وتسدح : وووووه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فهد مسح دموعه: واااااي بطني هههههههههه
واااااااه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

فارس وزياد قاموا لهم : قووووووومووا قوووووومواا
خالد يحاول يسكت: ههههههههههه لاا لاا هههههههههه خلااص خلااااص

زياد كاتم ضحكته: أقولك قوووووووووم يلاا
خالد سكت: ههههههههه قلنا خلااااااااااااااص..
بس والله ما اقدر مو بكيفي ههههههههههههه

فارس سحب أخوه وقعد اهو وياه ويضحكون: ههههههههههههههههههههههههه ههه



بيان كاتمه ضحكتها: تراك عورتني هدني..

راشد يحرك حواجبه: وإذا ما هديتج..

بيان : راشد والله ببجي الحين..

راشد بخبث: تذكرين طلعة اليخت..لماا خطفتج و..

بيان صارخت: رااااااااااااااااااااااشـ ــــــــــــد

راشد ضحك وقام وقومها: هههههههه خلااص سكت بس لاا تبجين..ههههههههههه

بيان طنشته ودزته من صدره وراحت تتعشى..وظل راشد يراضيهااا طول العشى وهي مطنشه..

ولما خلص العشى

بيان وقفت ومسحت حلجها بكلينكس: اممم الحمدلله

راشد وقف معاها وراح لها وشالها: الحمدلله..اخخ صايره ثقيله..

بيان استحت: ههههههههههه نزلني

راشد دخل وصك الباب : مو بكيفج

بيان أول ما نزلها عالسرير قامت وفتحت الباب بتنحاش بس راشد صادها: وااااااااااااا

راشد ضحك وقفل الباب: ههههههههه ماكو مفر..

وانسدل الستار وظلت الكاميرا شغاله بالصاله..(^ - ^)


وكلهم مع بعض :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه




* تــــــــــــــــمـــــــ ـــــــــــــــــت *






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-13, 08:42 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تمت بحمد الله رواية


تغريد أرواح عاشقة

الكاتبة : أوراق خريفية



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 12:16 PM   #26

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

رووووووووووووووعة مررررة يسلمووو عالنفل

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 09:27 AM   #27

ghada elzomor
alkap ~
 
الصورة الرمزية ghada elzomor

? العضوٌ??? » 265893
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 211
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ghada elzomor غير متواجد حالياً  
التوقيع

[COLOR="DarkRed" اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً .
[/COLOR]
رد مع اقتباس
قديم 05-12-16, 10:21 PM   #28

أميره الخيال

? العضوٌ??? » 381276
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 318
?  نُقآطِيْ » أميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond repute
افتراضي

جريئه جدا....مع مبالغه...شكرا لكم

أميره الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-17, 11:59 PM   #29

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

ياعيني عالحب واموت غالجراءة


ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.