آخر 10 مشاركات
إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الطائرة - سوزانا فيرث - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          [تحميل] سأخبرك سراً أفنى بدونك / للكاتبة انجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-13, 10:59 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







البارت العاشر

وينك
انجرح صوتي وانا انادي عليك
يعني ماهمك عذابي؟؟
وإلا مرتاح بغيابي؟؟


بالمزرعه
الساعه ثلاث العصر

بالمسبح المسكر للبنات

طلعت جنى من المسبح ودخلت بالحمامات الداخليه وغسلت ونشفت جسمها ولبست ملابسها اللي يت فيهم وطلعت: بناات منو عندها حمره نفس اللي كنت حاطتها؟؟

ريان ابتسمت وهي تطلع من المسبح بمايوها الاصفر: أنا..تلقين فوق بدارنا..بشنطني الـlv‏ السودا

جنى ابتسمت: اووووك ثانكيووو

أمثال: وااي بنات الساعه ثلاث وانا مت من اليوووع

روعه طلعت من الحمام لابسه جينزها البرمودا وبلوزتها الحمرا وشعرها مبلل ونازل : ئي والله انا حدي ميته من اليووع

ورود : خلااص نطلع كلنا نبدل ونشوف شنو طابخين؟؟

اتفقوا كل البنات على هالشي وطلعوا من المسبح تنشفوا وبدلوا وراحو لامهاتهم يشوفون الغدا


.....

فوق بجناح الشباب
وبالتحديد بغرفة مساعد وزياد

زياد دخل عشان يبدل وينام لانه حده نعسااان..وما يبي غدا

ما انتبه لوجود كارلا واخذ له بيجامه خضرا برمادي ودخل الحمام..لبس وطلع منزل ويهه ويحرك شعره بأصابعه..وصل للسرير وتوه رفع اللحاف بيتمدد وتفأجا بالنعوومه اللي نايمه

زياد بصدمه واهو يتلفت ويشوف ان هااذا مو سريره: اوووف هااذا فراش سعيدان..بس ليش كارلا نايمه اهني؟؟ غريبه..بس ليش جذي معقده حواجبها شكلها تعبانه او مو مرتاحه بنومهاا

وبدون شعور لقى نفسه يتأملها وعلى هالوضع دخل فيصل وشافه

فيصل بضحك: هييييي تراك مو خالها مثل ياروووو لا تقعد تخز هههههههههههه

زياد ما يدري ليش هالكلمه حركت شعوره وضحك واهو يروح لفراشه ويطرد هالافكار: ههههههههههههه جبببب انتوا اللي منومينها هني..ييت بنام واخترعت

فيصل ضحك ويا لأخته وشالها وطلع فيها واهي مو حاسه فيه: هههههههه انزين اسفين عمي حقك علينا ما نعدينها مره ثانيه

زياد بقهر: لو اني مو نعسان جان قمت وعلمتك اشلوون تتطنز

فيصل ضحك واهو بالممر: هههههههههههههه
نام نااام


زياد ابتسم وظل يتقلب بفراشه بمحاوله للنوم لكن النوم طار من عينه واهو يتذكر صورة كارلا من شووي لحد ما تعب وغفى بدون ما يحس


......

وبجناح البناات


جنى دخلت وطلعت الحمرا البرتقاليه الفاقعه من شنطة ريان وراحت تعدل مكياجها..عدلت الكحل والماسكرا وزادت البلاشر البرتقالي الخفيف وحطت الحمرا البرتقاليه وتعطرت..ويابت الاستشوار تنشف شعرها فيه ع السريع بالهوا بس

واهي جذي ما حست بدخول فيصل اللي يا حط كارلا بأول فراش شافه وانصدم بوجودها واهي مو حاسه فيه..قزها قز(اوووف هااذي كلش مو حاسه..بس قطعه قطعه..الله ياخذك رئوود على هالحظ) تركها وطلع واهو يضحك على نفسه..


وبالصدفه شاف رائد عالدري بيصعد وراح له طيران

فيصل بحماس : رئووود ألحق الحب بروحها بجناح البنات

رائد فج عيونه: احلففففففففف

فيصل ضحك: هههههههه والله العظيم روح بسرعه وانا بصفر لك إذا يوا

رائد تحمس: فديتك انا

فيصل ضحك: هههههه لا تتفدى بس ريموووه

رائد انصدم : حتى انت

فيصل يضحك: هههههههه روح الحين رووح ويعدين نتفاهم

رائد ضحك وراح عنه بسرعه لجناح البنات وكان عباره عن غرفة نوووووووووووم واسعه حيللللللللللللللل وفيها خمس سراير كباااار وبلازما وفيديو وديفيدي وبلكونه فيه قعده بنات طاولات وكراسي وشرحه وايد

لكن اللي ذوب قلبه..الجمال اللي واقف يستشور شعره ويغني واهو مغمض عيووونه..

ظل جذي ثوواني وبعدها يت بباله فكره عشان يشوفها بدون ما تحس انه قاصدها..وبسرعه طلع من الجناح ووقف يم الباب واول ما حسها بتطلع وقربت من الباب سوا نفسه ياي ينادي على غرام: غرااام غراموووووو....احححح

جنى طلعت وما لقت نفسها الا بحضنه ويا راسها بصدره وتعورت: احححححح عمي انت ما تشوووو(وانصدمت وبلعت ريجها) أنت؟؟

رائد وده يضحك عليها وعلى شكلها واهي مصدومه ومبتسم بداخله لكنه يمثل انه متفأجى: أنتي؟؟

جنى بعد ما استوعبت بعدت عنه وهي ماسكه راسها: سوري بس ما انتبهت لك

رائد ابتسم: لاا عادي انا اللي اسف بس كنت ياي ادور عن غراموه اختي ما شفيتها

جنى بصدمه: الحين تغريد وغرام وشوق خواتك!!

رائد ابتسم: ئي شفيج متفأجاه؟؟

جنى ارتبكت: هااا..لا ولا شي بس مستغربه الصدفه امس دعمتك بالممشى واليوم تطلع اخو رفيجاتي..

رائد يسحب حجي: اممم بس انا ولا مره شفتج ييتي بيتنا

جنى ابتسمت: لاا انا رفيجة ريماس واهي عرفتني عالبنات..

رائد : اها اوكي فرصه سعيده يا....

جنى بحرج: جنى

رائد ابتسم: وانا رائد..فرصه سعيده مره ثانيه والحين عن اذنج بروح قبل ما يشوفنا ومو حلوه بحقج ولا بحقي

طبعا اهوه وده يظل معاها بس قال هالشي عشان يكبر بعينها وما يحسسها انه مغازلجي وعينه زايغه..ومشى

جنى توها تستوعب الموقف اللي صار..ابتسمت وهي تسترجع كلامه وتضحك على نفسها: واااي يزوغ القلب..يهبلللللللل يهبللل ههههههههههاي الحمدلله والشكر..شفيني انا مو صج اي شي ههههههههههه

وراحت للبنات واهي فرحانه بس لما شافتهم يتغدووون ورق عنب ومحاشي مع معكرونه بشاميل وسالت سعابيلها من اليوع وقعدت تتغدى معاهم ونست رائد وطوايفه ههههههههههه

أما ريما كانت تتغدى واهي متضايقه لانها طبت المسبح بدون ما تهتم بجرحها والحين زاد عليهاا وتحس ريلها مورمه..كلت بسرعه وقامت

ام مشاري: وين كملي اكلج؟؟

روعه وهي طايحه بورق العنب: وين ريموووه قعدي اكلي الامتحانات خذت عافيتج..

ريما تبتسم مجامله: الحمدلله شبعت..بروح انام ما نمت عدل امس..

راحت عنهم وهي تحاول ما تعرج بمشيتها
..دخلت الجناح وشافت كارلا نايمه..راحت قعدت يمها بعد ما يابت شاش ومعقم وبلاستر من الحمام..شالت الشاش القديم وانصدمت من الورم وخذت قطنه وحطت فيها شوية معقم وبدت تنظف جروحها : ااااااااااه..

كتمت صوتها غصب ونظفت الجرح بسرعه ولفت الشاش

دخل فيصل مستعيل ويطالع الارض: وينه..اكيد طاح مني هني..افففففف الحين ويـ..
(وانصدم بوجودها وبلع ريجه بقوه واهو يشوفها ببرمودا جينز وبدي ابيض من دكني بس انكسر قلبه لما شافها تنظف الجرح) ريمااااااا

ريما عصبت بويهه من الالم: شفت شسويت..دخلت المسبح وريلي ورمت بسبة الجرح اللي سويته حضرتك!!

فيصل ابتسم: آسف ريمووووه قتلج من امس مو قصدي بس انتي بعد غلطانه الله يهداج..جرحج يديد وطابه المسبح

ريما استحت من طيبته وتفشلت من نفسها..وبسرعه حطت البلاستر وقامت: سوري فيصل مو قصدي اعصب عليك بس والله من العوار

فيصل بدون شعور قرب منها ومسك ايدها وباسها: تمونين قلبوووو..المهم ما شفتي فوني طيحته هني وانا اييب كارلا

ريما طارت عيونها ودقات قلبها من جرأته وخلته وركضت للحمام بدون شعور وقفلت الباب

اما فيصل ضحك عليها وعلى نفسه واخذ فونه من الارض وطلع واهو مستانس انه ضيع فونه عشان يشوفها


بالحمام

ريما تطالع نفسها بالمرايه: واااي شنوو هااذا؟؟ جريء وااايد..شنوو تمونين قلبووو..لا وامس داق بنص الليل يتطمن علي واليوم يبوس ايدي ويقرب مني..واي لا لاا مو فيصل مو فيصل..كل العايله تدري انه مغازلجي..معقوله يكون يلعب بمشاعري..بس لاا انا بنت عمه..عااتي يمكن بس فريندز مو شرط يحبني..

ابتسمت لنفسها وطلعت من الحمام وهي مو مهتمه للي صار وايد وراحت انسدحت بفراشها ونامت..


*

*

*


روما
الساعه عشر ونص بالليل

فتحت يارا عيونها وهي تحس براسها ذابحها من الصداع..شافت نفسها اشلون نامت عالارض بدون ما تحس ولمت شعرها بضيق وقامت دخلت الحمام وخذت شاور بارد ومسحت المكياج اللي لعب بويهها من الدموع..طلعت ولبست بيجامه ناعمه من فكتوريا سكريت لونه سلفر قميص علاق وبنطلون

تعطرت وراحت بطلت الباب وما شافت احد لا بالمطبخ ولا بالصاله

يارا بشهقه وهي تشوف الساعه: هئئئئئئئئئ امبيه الحين انا نمت كل هالوقت..اااه ياراسي بيفجر

رجعت داخل ويابت لبس الصلاه والسياده وخذت مخده وطلعت للصاله..طلت الصلوات اللي طافتها واستغفرت ربها وبعدين قامت وصفطتهم وحطت مخدتها عالقنفه وتمددت عليهاا واول ما غمضت عيونها تبطل الباب
كان ودها تشوفه..تلمحه..كانت مشتاقتله..مشتاقه لحضنه..وريحة عطره وانفاسه بس مسكت نفسهاا

مشاري اول ما دخل كان متضايق ونفسه بخشمه من العصبيه وصاكه بويهه الدنيا واول ما شافها ارتاح..كان خايف عليها طول الوقت اللي فات تكون حابسه نفسها بالدار
راح لها وقعد عندها عالارض يتأملها وهي نايمه ويتحسس خدها المورم وصاير فيه كدمه زرقا كبيره ومتيمع فيها الدم..انقهر من غبائه ما لقى الا يعطيها طراق..زفر: افففف

قام بسرعه دخل الحمام وخذاله شاوور بارد وسريع وطلع ولبس اول بيجامه شافها وكانت عنابيه..سرح شعره وتعطر وطلع للمطبخ..ياب ثلج وشاش وراح لها..قعد عندها ولف الثلج بالشاش وبدا يكمدها عشان يخف الورم

يارا اللي كانت حاسه فيه من الاول..شهقت اول ما حست بالبروده ودمعت عيونها لا شعوريا

مشاري شاف دموعها وعرف انها قاعده وتحس فيه..ومسك ايدها وباس باطن كفها: يارا حبيبتي

يارا فتحت عيونها هاللحظه وتعدلت وصارت جباله بالضبط وما يفصل بينهم الا انفاسهم: لاا تقول حبيبتي..لأن الحب ما يأذي اللي يحبه ويشوهه بهالطريقه

قالتها وقربت منه وباست شفايفه بنعومه وقامت عنه وخذت مخدتها معااها ودخلت الغرفة وانسدحت بفراشها بتنام

مشاري ظل مصدوم بمكانه وكلامها يرن بأذونه..هااذي مو يارا البرئيه..هااذي لبوه مجروحه..وقف وراح وراها..اخذ مخدته وشرشف وراح انسدح بالصاله بالمكان اللي كانت فيه ونام واهو يشم ريحتها عطرها بالمكان

اما يارا ظلت طول الليل تتقلب بمكانها ومو يايها نووم..اخر شي قامت طلعت للبلكونه وظلت تعد نجوم السما وروعتهاا

*

*

*

بالمزرعه
الساعه تسعه ونص بالليل


بجناح البنااااات

فتحت كارلا عيونها بضيق..غمضت مره ثانيه وهي تحاول تستوعب اللي صار..تذكرت ان مساعد عطاها ابره وقامت وهي تشوف الساعه وشهقت: هئئئئئئئ نمت كل هالوقت
معقوله محد قعدني
راحت الحمام غسلت ويهها وتروشت عالسريع وطلعت ودهنت جسمها بلوشن بريحة المسك والورد وبعدين لبست سكيني جينز ابيض وتوب احمر كت عليه علامة دكني بالاسود بالوسط وفوقه قميص اسود قصير ينربط لتحت الصدر وكمومه وسط..تعطرت وراحت صلت صلواتها اللي طافتهاا وقعدت تستغفر خمس دقايق بعدين قامت وقبل ما تطلع حطت كحل وماسكرا وغلوس احمر ناعم وفلات اسود ناعم ونزلت تحت..

مرت عالصاله والمجالس الداخليه والمطابخ وما لقت احد..استغربت وطلعت للحديقه ولقتهم حاطين طاوله طعام عند النافوووره وعليها اشهى انواع الاكل والعصاير والمقبلات مقصها بطنها من اليوع وابتسمت ابتسامه هاديه وهي تروح لهم : مسااء الخير

الكل بصوت واحد : مساء النووور

ابوعبدالمجيد: وينج أنتي من اليوم ما شفتج؟؟
كارلا ابتسمت لأبوها : ولا شي بابا كنت دايخه شوي ونايمه..(وطالعت البنات)ليش ما قعدوتني لهلوقت؟؟

ريما ابتسمت وهي تلذذ بالورق العنب اللي بشوكتها: اممم انا كنت نايمه معاج بس قعدت وقلت اكيد بتقعد وراي

ام عبدالمجيد بطيبه: خلااص الحين خلي عنج هاالحجي وتعالي تعشي..

كارلا ابتسمت: آوك ماما

ام عبدالمجيد ابتسمت لها..من يات وهي تحسها وحده من بناتها وعمرها ما فرقتها عنهم وكملت اكلها بهدوء

كارلا راحت عند فيصل اللي قاعد يمه مساعد وبكل ثقه: قوووووم

فيصل رفع حاجب: نعممممم ما سمعت

كارلا بابتسامه هاديه: قوووم بقعد مكانك

فيصل ضحك ورجع ياكل: روحي زيننننننن هههههههههه

مساعد ابتسم : خلااص قووووم عنهاا (وبهمس)يمكن منحرجه من خوالك

*لأن المكان الوحيد اللي كان فاضي بين زياد وضاري

فيصل ابتسم وقام عنهاا : تعالي يالدلوعه..

ام عبدالمجيد: وين كمل اكلك؟؟

فيصل ضحك: ههههههه من قالج اني خلصت بس دلوعتج تبي تقعد بمكاني..

كارلا طلعت له لسانها بطفوله: امممم

الكل ما عدا زياد : هههههههههههههههههههههه


فيصل عطاه كوع: هييييي وين سرحان؟؟

زياد ابتسم وكمل اكله: ولا شي..

فيصل غمز له: ئي هيييييييييييييييييييييييي ين.. صدقتك

زياد طنشه وكمل اكله وهو يحاول ما يشغل باله بشي..


أما راكان وأمثال طول القعده يطالعون بعض بنظرات حب وما دارين بالدنيا كلهاا

راكان بهمس: اااه بس ما ادري متى يمرون هالشهرين واشوفج بحضني على طول

أمثال حمر ويهها: وااي بيبي اسكت لحد يسمعنا

راكان ضحك واخذ قطعة ستيك وحطها بحلجها: ههههههه انزين هاج من ايدي

امثال بحرج خذتها: تسلم بعد عمري

شوق ما قدرت تسكت : هييييي يالاخو تراكم مو قاعدين بروحكم معاكم بنات وعواااايل

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

راكان ضحك: هههههههه وأنتي من حرق خبزتج..الكل شايف ساكت انتي شكوو؟؟

شوق بقهر : يااخي هم ما يستحون بكيفهم اما انا بنيه استحي تبي تغازل خذ مرتك وروح بعيد عناا

ام عبداللطيف: هههههه عيب يابنت اسكتي..

روعه : هههههههههه خليها عمه والله كان كلامها واقف ببلعومي

راكان ضحك: هههههههه طلعنا غاثينكم واحنا ما ندري

عبدالله ابتسم: اشوا انك حسيت على دمك

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه


جنى طول الوقت سرحانه باللي صار لها مع رائد..معقوله تشوفه امس صدفه بالممشى واليوم تكتشف بالصدفه انه اخو رفيجاتها..او بالاصح البنات اللي تعرفت عليهم وصاروا رفيجاتها

ريماس: هيييي جنوو جنوو وين سرحانه انتي بعد..شحقه ما تاكلين؟؟

جنى صحت من افكارها: هاااا لاا بس كنت افكر ان الوقت تاخر ولازم ارجع لبيتنا

ريماس طلعت عيونها: شنوووو شنوووو؟؟

ام عبدالمجيد اخترعت من شهقتها: بسمله شفيج انتي صبيتي قلوبنا

ريماس بسرعه: يماا شوفي جنوو تقول بترد بيت اهلهاا

حنى بحرج لأن الكل انتبه لها: اممم انا قايله لأمي وابوي اني برد بالليل..بيقعدون يحاتوني..

ام عبدالمجيد : ميخالف يما البنات مستانسين معاج دقي على امج وقوليلها انج بتباتين عندنا الليله

ريماس: ئي وبعدين انا ما اقدر اسوق هالحزه

ام عبداللطيف: ليش انتي ما عندج اخوان

جنى ابتسمت: لاا خالتي انا وحيدة امي وابوي وما عندي اخوان ولا خوات

ام مشاري: عيل وين رايحه خليج الليله وباجر ردي احنا اصلا قاعدين يومين بس

جنى استسلمت: خلااص اللي تشوفونه..

ريماس بحماس: يسسسسسسس

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


اما رائد فكان بعالم ثاني..عالم فيه اهو وجنى وبس..


وبعد العشى قاموا الحريم والرياييل يغسلون ايدينهم
والشباب الكبار..عبدالمجيد وزياد وضاري وعبداللطيف وفايز راحو الديوانيه يلعبون دوري كرة قدم وبلوت
اما فيصل ورائد وعبدالله وراكان راحو مع بعض يتمشوووون
والبنات كلهم قاموا مع بعض يكملون لعبهم وسوالفهم

ومر الوقت وراح كله بالسوالف واللعب والضحك والوقت الحلو والقعده على الافلام واخر شي ناموا كلهم مع بعض تحت نسمات هوا التكييف البارد


*

*

*

انتهى..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 11:01 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الحادي عشر

روما
وبالتحديد بالفندق
الساعه ثمان ونص

فتح مشاري عيونه بضيق وهو متآلم من نومة القنفه..تعدل وحرك رقبته عشان يخفف عنها الالم وقام واهو مكبوت ويحس حيله مهدود

دخل الغرفه..شافها نايمه وما اهتم لهاا..اتجه للحمام وخذاله شاور سريع وطلع لاف الفوطه على خصره..اخذ له جينز وبلوفر ابيض عالسريع ولبس وتعطر وترك شعره مبلل وطلع من الجناح كله لأنه يحس بضيقه كابته صدره

يارا اول ما دخل الحمام حست فيه وفتحت عيونها بس ما حبت يشوفها قاعده..قامت اهي بعد ودخلت الحمام غسلت وتيددت وفرشت اسنانها وطلعت..مالها خلق شي..لقت اول لبس شافته وخذته ولبسته..برمودا جينز وبلوزه سودا كت وعليها شخابيط بكل الالوان..مشطت شعرها عالسريع وتركته طايح بطوله على ظهرها وتعطرت بعطرها اليديد ليدي مليوووووون
وطلعت للمطبخ

سوت لها نسكافيه وصبته بكوب تتصاعد من الابخره وراحت طلعت البلكونه وبطلت الستاير تشوف المباني..والشوارع النظيفه والمنظمه والناس بأختلاف لبسهم وهيئاتهم والحدايق المنتشره حولها..والاهم تستنشق الهوا النظيف وتحاول تصفي فيه نفسها المتعكره

صج انا غلطت بالحركه اللي سويتها بس كانت نابعه من قلبي..عفويه..ما كانت قاصده اهينه فيها..بس اهو بعد غلطان أكثر مني..المفروض ما يمد ايده علي..يصارخ..يعصب..ينزفني..بس مو يعطيني طراق ويهيني جدام الناس..ما فكر بكرامتي..ولا بشعوري..ولا بأحساسي باللي سواه..ااااه بس..ما ادري منو الصح ومنو الغلط..ما ادري شسوي ما ادري..

تنهدت بصوت مسموع: اففففففففففف

وكملت شرب النسكافيه حقهاا وهي تهدي حالها



ننزل شوي للوبي الفندق ونشوف حال مشاري اللي كان طالب قهوه امريكيه وغرقان بالتفكير

هااذي الامانه اللي خلاها عمي عندي..هااذي اللي وعدت عبدالمجيد قبل عمي وابوي اني احافظ عليها واحطها بعيوني..
بس اهي استفزتني بالحركه اللي سوتها..ما كان لها داعي تروح وتخليني ادور عنها وعقلي طاير..بس همن انا غلطان اشلوون امد ايدي عليها جدام الناس لا واحنا باللي يسمونه شهر عسل..اففففف والله محتار محتااار..يارا البرئيه..اللي خذتها من بيت ابوها طفله عفويه ما تعرف بالدنيا شب وتفتحت على ايدي..يارا اللي بعز قسوتي عليها قدرت تنسى اللي سويته وتفتح لقلوبنا صفحة يديده..مع ان غيرها ما راح ترضى ان ملجتها وعرسها يمرون بهالطريقه..بس لاا..لا..انا لازم اعوضها لازم..اهي اللي حبيتها..اهي اللي همت بنظرة عيونها..اهي اللي ارد لها من الشغل ولهان عشان تلمني ويروح التعب كله..اهي اللي بهمس صوتها تهديني وتاخذني لعالم ثاني

طرت على باله فكره..طلع فونه وكتب لها مسج نابع من قلبه وارسله لهاا وانتظر ردهاا:


//انا اسف على اعذاري
عجزت ألقى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍكان
احبك كثر أخطائي//

ما انتظر الا ثواني وجاه الرد وخلاه يتنهد من الضيقه :


لويضيق الوقت والدنيا تشين
وشمسنا تشرق علينا من شمال
لو يطوف الوقت ايام وسنين
ماتغير حبي لك يابن الحلال
أيه أعزك..أيه أعزك مرتين
مرتن للود ومرتن للدلال
دامك الي بالقسى عليا تلين
ودايم ولافيها مجال

قام من مكانه بسرعه وركب الاصنصير وهو مرتبك وما يدري اشلون يبرر غلطته ويحس جسمه بدا يعرق من التوتر واول ما وقف جدام الجناح زادت دقات قلبه..قرر يدخل واللي فيها فيهاا

مشى لها بخطوات سريعه وثابته وين ما كانت قاعده عند البلكونه وبدون ما يتكلم ولا شي قعد عالارض واخذها بحضنه بقوووووووووه

يارا تعلقت فيه..فقدته امس..حست بالخوف وظلمة الليل بدونه..بجت من قلبهاا : اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

مشاري رفع ويهها عن صدره ولمعة عيونه تنطق بالحب: آسف ياعيوون مشاري..يعلها ايدي للكسـ

يارا بسرعه قطعت كلمته بأصبعها اللي حطته على شفايفه: لاااا لاا تقول عن نفسك جذي..انت يمكن تشوفني غلطت باللي سويته..بس..بس والله مشاري ما كان قصدي اهينك..سويتها بعفويه..من احساس الطفله اللي بداخلي..لاا تلومني إذا ما فهمت شنو تفكيرك..انا اللي اسفه
..ورجعت لحضنه وهي تدفن ويهها بأعماق صدره

مشاري حس بروحه ترجع له من جديد..مثل ما قال..خذاها طفله وبتم طفلته والدلوعه بعد..حضنها بحنان جارف ووزع قبلااته الحاره على شفايفها وخدودها وعيونها ورقبتها وأذونهاا: واحلى طفله بعد..وبتمين بعيوني طفلتي المدلله..وحبيبتي وعمري وروحي واللي نطرتها عشر سنين عشان اخذاها وتصير من حقي

يارا بشهقه: هئئئئئئئئ يعني انت تحبني من لما كان عمري

مشاري سبقها: سبع سنين او خمس سنين قتلج اياها من قبل..وقتها كان عمري ٢٥..وكنت لما اشوفج مع مساعد موديج البقاله احب العبج واشتريلج ونوديج انا وياه الملاهي..وكنت لما اشوفج وتطيح عيوني بعيونج اللي يآسرني لونها اغرق بداومة التفكير واقول معقوله تكبر وتصير من نصيبي..معقوله يرضون يعطونها لواحد اكبر منها بوايد..كبرت وكبر حبي لج معاي..

يارا مصدومه من اعترافاته وصارت تشوف بعيونه لمعة حب..وضحكت بعفويه وهي تطق على صدره: هههههههههه يمه منك حاط عينك علي من وانا صغيره

مشاري مات من الضحك على ردة فعلها ومسك ايدها وباسها: هههههههههههههههههه شفتي اشلووووون..

يارا ضحكت ورجعت لحضنه مره ثانيه: هههههههههه انزين ياويلك لو تسويها مره ثانيه وتمد ايدك علي ترى وربي ما اسكت عنهااا

مشاري بهدوء: إن شااء الله ما يصير شي ويفرقنا..المهم حبي قومي لبسي خل اوديج الطبيب بعدين نروح مطعم نتريق ترى حدي ميت من اليوع ومن امس عايش عالكوفي

يارا ابتسمت: حتى انا من امس ما طب بطني غير هالنسكافيه..ثواني وألبس..

قامت عنه ودخلت الغرفه وبدلت ولبست بلوزه بنيه طويله فوقها جاكيت ابيض فرنسي طويل وبوت بني فوق جينزها البرمودا ولمت شعرها البلاتيني ذيل حصان وخذت معاها قبعه بيضا قماش وحطت كحل وماسكرا وغلوس مشمشي وطلعت له بعد ما زادت عطرها اليديد ليدي مليووون
وتأكدت من نفسهاا


مشاري اول ما شافها ابتسم وشبك ايده بايدها وباس خدها السليم وطلعوا

*

*

*


أما بالمزرعه
صباح يووم الاحد
الساعه سبع ونص

قعدت ريما من نومها وهي شبعانه نوووم..ما لقت احد قايم وراحت تاخذ شاور ينعشها
..طلعت ولبست برمودا جينز وبدي ابيض علاق عالرقبه عليه كتابات بالسماوي وقميص ازرق ربط تحت الصدر وجوتي سبورت سماوي بأبيض وشعرها الاسود الطويل رفعته نصه بأهمال وخلت خصلات منه نازله على ويهها بشكل حلووو
وحطت كحل اسود وماسكرا كحليه قويه وغلوس زهري لماع وتعطرت بعطرها وخذت شنطة لابها ونزلت تحت..مرت عالمطبخ وما كان فيه احد غير الخدم اللي بدوا برحلة التنظيف..سوت لها نسكافيه عالسريع وحطته بكوب وطلعت تمشي للحديقه والبخار الحار يتصاعد من الكوب

وصلت للطاوله الدائريه اللي بوسط الحديقه وتحت السما الصافيه بهالوقت والجو المعتدل وصوت العصافير وحفيف الاشجار الهادي..قعدت وطلعت لابها وشغلته وهي تترشف من النسكافيه رشفات سريعه وعيونها ما نزلت عن الشاشه اللي من شبكت بسرعه كتبت فيها..


وزارة التربيه

وبدا قلبها يرقع..معنه ما صار لها الا يومين من خلصوا امتحاناتهم الا انها عندها امل ضعيف يكونون اعلنوا شي عن النتايج..لكن هالأمل انتهى لما طلع لها

ترقبووووا قريبا نتايج امتحانات الثانويه العامه في الكويت لعام..../.....


وأطلقت زفره عاليه: اففففففففففف

قطعها صوت ضحك من وراها: هههههههه ياساتر من الصبح تتأففين

ريما التفت باستغراب وهي تطالعه وتنزفزت لما شافت انه كان فيصل: مالك شغل فيني فااااهم..(ورجعت تطالع الاب)اففففففف

فيصل ضحك بصوت عالي وهو يسحب كرسي ويقعد معاها متجاهل نظراتها الحاده: ههههههههههههههههههههههه اشلووون مالي شغل فيج وأنتي بتصيرين زوجتي..

ريماا طالعته بنظرات حاده على جرأته ووقاحته معاها وفجت عيونها بدهشه من كلامه: خييييييييييييير..عيد اللي قلته ما سمعت
..بأمر منوو خليتني زوجتك؟!

فيصل انقهر من طريقتها بالكلام بس ابتسم لها ببرود وهو يرسل لها نظرات خبيثه ثاقبه: بأمر قلبي..يااا..قلبي..

ريما عصبت من بروده ووقفت بحده: هييييي أنت احترم نفسك معاي فاااااااااااااهم
..ليكون على بالك سكت عنك مره بسكت لك كل مره..لاااا حبيبي يكون بعلمك مو أنا اللي يخوفوني امثالك..
وشالت لابها ومشت عنه وهي معصبه وودها تكسر الارض من ثقل خطواتها

فيصل عصب منها وقام بيلفها له..لكن..كان فايز توه قاعد من النوم ويايلهم..وابتسم له بارتباك: هلاا فيووز متى قعدت؟؟

فايز ابتسم: هلا فيك..توني قعدت وأنت؟؟

فيصل ابتسم : تو قبلك بخمس دقايق..اقعد اقعد علما يصير الريوق..

فايز ابتسم وقعد مع فيصل يسولفون بمواضيع عامه وخذاهم الوقت وما حسوا الا برائد يناديهم عالريوق اللي حطوه داخل


*

*

*


رومااا
الساعه تسعه صباحا

مشاري بكامل أناقته بالجينز البيج والبلوفر الزيتي المدموج مع البني..والجوتي البني السبور..وشعره مرجعه ورا بجل ومتعطر وحده جذااب ويبتسم لهاا : يلا حبي ما خلصتي..

يارا ابتسمت وهي تلف عليه بكامل اناقتها بالتنوره الرماديه اللي توصل لتحت ركبتها بالضبط مع القميص الاحمر اللي مبين بياض بشرتهاا الاوروبيه ويزين خصرها حزام احمر برمادي عريض..وصندل احمر من كريستيان لوبوتين مع شنطه حمرا من ميو ميو..والكحل الخفيف مع الماسكرا السودا والعدسات الرماديه والبلاشر الاحمر الخفيف والحمره الحمرا الفاقعه كانت وااااااااااااااااو : اممممم ثواني حبيبي بس ثواني..

مسكت عطرها الباريسي ليدي مليوووون وتعطرت فيه لحد ما

مشاري اختنق: كح كح كح بس يبه خنقتينا

يارا طالعته و...: ههههههههههههههههههههههه سوري قلبي ما حسيت هههههههههه

مشاري سكت لما سمع ضحكتها الرنانه ومشى صوبهاا واول ما قرب منها

يارا حست فيه وبعدت عنه وهي تضحك وتصارخ بنفس الوقت..وخذت جاكيتها الابيض الطويل وسبقته: لااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههه خلااص شووف خلصت يلا تعااال

مشاري مات عليها من الضحك: ههههههههههه
كل هااذا انا اخووف

يارا تخصرت: امممم

مشاري فج عيونه بدهشه: لاا والله وتفكرين بعد!!

يارا بنعومه : هههههههههههههههههههههههه

مشاري يا صوبها وهو يضحك: هههههه اقووول امشي امشي لا والله اقعدج هني طول اليوووم وشوفي منو يطلعج..

يارا ضحكت وشبكت ايده بيده وطلعوا مع بعض: هههههههههههههه


وهم بالاصنصير


مشاري يطالعها من فوق لتحت : على فكره هااذي اخر مره تلبسين فيها احمر برا اوك

يارا طالعت نفسها ببراءه: ليش مو حلووو؟؟ انا اول مره البس احمر

مشاري بهمس وهو يقرب منها حيل ويشدها من خصرها له: المشكله انه حلووووووو..ابيج تلبسينه لي بس..

يارا توردت خدودها من غزله الصريح وابتسمت ونزلت راسها وما ردت لأن الاصنصير انفتح وطلعت بسرعه وهي تحاول تسبقه بخطواتهاا المنحرجه منه..


مشاري ابتسم وعرف انها منحرجه منه وطلع من الاصنصير ومشى وراها وهمس بأذنها: امووووت باللي يستحون اناا

يارا وقفت ولفت عليه وهي مستحيه منه: هييييييي لاا تغاازل

مشاري وقف وطالعها بنظره كهربتها من فوق لتحت: وإذا قلت لا شبتسوين؟؟

يارا حبت تعانده: امممم عاتي ادق على مجيد واقوله فيه واحد ملاحقني بالفندق ويغازلني ومو راضي يفج عني

مشاري بقوه: سويهاا إذا فيج خيييييييير

يارا ضحكت من قلب: ههههههههههههههههه

مشاري ابتسم لما ضحكت ومسك ايدها وطلعوا من الفندق كله

وراحوا اول شي قعدوا بمطعم وتريقووووا وبعدين طلعوا يتمشوووون بالاسواق اللي لهم يفرون فيها عشان يارا تجهز نفسها حق العرس اللي ما صار..وكان مشاري يحاول يعوضها بهالشي..

وبمجمع كبير كله ماركات عالميه..


يارا تطالع نفنوف قصير معروض عالفاترينه وكانت الوانه دمج بين الابيض والبني والاحمر..حفر وقصته تيي عالرقبه وطوله للركبه مع صندل ابيض عالي: امممم شرايك بهااذا؟؟

مشاري رفع حاجب: رديناا

يارا ما فهمت: شنوووووو؟؟

مشاري ابتسم: مو قتلج ما تلبسين احمر الا لي..

يارا ضحكت: هههههههه خلااص باخذه والبسه لك..

مشاري ابتسم: خلاص اخذيه..

يارا ما صدقت يقولها وسحبته ودخلت المحل واشترت النفنوف وطلعت وهي مستانسه ان مشاري يحاول يراضيها بأي طريقه عن اللي صار معنه كل شي هني غالي وااايد

مشاري بابتسامه : راضيه الحين؟؟

يارا لفت عليه بحب: اكيد ههههههههههههه
(وفجآه شافت توب باللون الجويتي اللماع وكان كت وطوله لفوق الركبه وتحت الصدر بروش ألماس) وااااااااي مشووووري شوووف هاااذا أبيه أبيه..

ومشت بسرعه لكنها تفأجات بـ سحبه قويه

يارا بشهقه وراسها طق بصدره: هئئئئئئ
شفيك؟؟
مشاري طنشها: عيدي اللي قلتيه!!

يارا ببراءه: شنوو قلت شووف هااذا؟؟

مشاري بابتسامه واسعه: لأ اللي قبلها

يارا ما فهمت: شنووو ما قلت شي غيرها؟؟

مشاري ابتسم: امبلا قلتي مشوووري

يارا ضحكت: ههههههههههه وبس خبيتني عشان قلت مشووري..بابا انت حبيبي وعاتي إذا دلعتك مشاري..مشووري..مشمش..ميمي..كل ه واحد

مشاري طار عقله منهاا وقربها منه وهمس وهو مطنش كل الناس اللي بالمول: خلي هالكلام لا صرنا بروحناا

يارا وردت خدودها وضحكت وهي تبعد عنه وتمشي قبله: هههههههه انزين بس تعااال اشترلي هااذا؟؟

ضحك مشاري وراح وراها وكملت يارا تسوقها من محل لمحل

*

*

*

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 11:09 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر



الى منه خمد غلاك
ومات النبض بعروقي
تاكد ماني فوق الارض
كثر ما الارض هي فوقـي.


ومرت الايام..يوم ورا يوم..ورجعوا الاهل من المزرعه وكل واحد شايل بقلبه ذكرى حلوه او موقف جزين او مقلب كوميدي وجذي لين يا يووووم الثلاثاااااااا وطلعت نتايج امتحانات الثانويه العااامه



في فيلا ابو مشاري
الساعه ثمان ونص


طلعت روعه من دارها توها قايمه من النوووم..ونازله ببيجامتها البينك وشعرها نازل خصل منه بأهمال..نزلت الصاله وما شافت احد : وينهم معقوله امي ما قعدت!! يلا بكيفهم..احسن بعد..

راحت المطبخ سوت لها نسكافيه وخذت لها توست جبن وطلعت للصاله..بطلت التلفزيون ومسكت الريموت وقعدت جباله وكانت بتغير بس صرخت : يووووووووه هااذي الوزيره يعني بتعلن النتايج..

صارت تصارخ وهي بمكانها..يمااااا يماااااااا يماااااا ريمووووووووووو ريموووووو يبااا يبااااا يااهل البيت قووموا قوووووموا طلعت نتايج الثاانويه

طلعت ام مشاري من دارها تركض بدارعتها العنابيه المطرزه بالذهبي وريحة البخور اللي تهف من ملفعها: خيييييييير خيييييييير شعندج تصارخين قعدتي البيت كله
شنوو انتي قطو امتى قعدتي..

روعه ضحكت: هههههههههه شفيج كلتيني يماا..المهم تعالي شوفي حاطين الوزيره بتعلن نتايج الثاااانووويه

ام مشاري بفرحه : صج..يلا يلاا خل اقعد ابوج وايي..

روعه نطت من مكانها : وااااي خل اروح اقعد ريمووو واييب الاب تووب..


صعدت تركض عالدري ومن الطفاقه اول ما بطلت الباب بتدخل تقعدها جان تزلق وتطيح عند الباااب: آآآآآآآآآآي

ريما فزت من الصوت القوي: روووووعه شفيج؟؟ شصاير؟؟

روعه ضحكت وهي توقف وتحك كوعها من الاحراج: هههههه كله منج كل هااذا عشان اقولج طلعوا نتايج الثانوووي..يلا ما عليه اعوضها منج

ريما وقف قلبها وطلعت عيونها من الصدمه: طلعووووووووووا النتااااااااااايج!!

روعه تضحك وهي تاخذ الاب توب وتطلع: هههههههههه شوي شوي توها الوزيره طالعه لا يطير عقلج بس..غسلي ونزلي علما ابطل الموقع انا

وطلعت وصكت الباب..اما ريما من السرعه راحت سيده الحمام غسلت ويهها وفرشت اسنانها وبدا قلبها يدق بسرعه من التوتر والقلق والانتظار

ونزلت لأهلها تحت وشافت امها وابوها وروعه

ام مشاري بلهفه: تعاالي يمه شوفي النتايج الحين بينزلووونهاا

ريماا بخوف مسكت بطنها: وااي يما خايفه بطني يعوورني ابي يارا ابي مابي اشوف ابي...>>قامت تخربط

روعه شالت عينها من الاب: ههههههه وااي شفيج ريموووه مو صج قمتي تقطين خيط وخيط هههههههه

ام مشاري تدعي: يااارب يآآرب ما تضيع تعب بنتي ومرت ولدي وتفرحهم بالنتيجه اللي تسعد قلوبهم وتسر خاطرهم

ابومشاري ابتسم وناداها: تعالي يبه اقعدي علامج واقفه..

ريماا ما صدقت وطارت لحضن ابوها ودفنت ويهها بصدره: مابي اشووف انتوا قولوا لي..

ابوها مسح على شعرها وظلت عيونه معلقه عالتلفزيون وبقلبه يدعي لبنته بالتوفيق..

روعه بغبطه:الاولى عالكويت اردنيه..عفيه قلبببببببببببب عليهااااا

ام مشاري رغم توترها ضحكت: هههههه وانتي شعليج..قولي ما شاء الله لا تصكين البنيه بعين

روعه طلعت عيونها: مو صج حتى عن الناس الغرب تدافعين..

ابومشاري بضحك: ههههههههه خلاااص عااد اسكتوا وخلونا نسمع..


ترقب

خوف

دقات قلووب ترتفع بين ثانيه وآخرى

ايآدي ترتفع الى الله بقلبن خاشع

مرت ساعتين الكل يترقب توقيع الوزيره على اوراق النتايج عشان يعلنوونها ووقعت ووقعت معاها مصير الكثير من الطلبه والطالبات..


روعه بحماس وهي فاجه على موقع الوزاره : تعالي ريمووو الحين بيحطونهااا

ريماا بتردد: لااا مابي مابي انتي شوفيهاا


وفجآه رن تلفون البيت وقامت ام مشاري ترد : آلوووو..هلا ريماس هلا ياقلبي انتي اشلونج..ريمووه هااذي هي قاعده وبتموت من خوفهاا..ئي ئي حاطينه..الصفحه مو راضيه تفج..آمين مع السلامه..


صكت ومشت بتقعد ودق مره ثانيه وراحت ترد: آلوووو هلا شوق هلا حبيبتي..هاا..ئي كاهي قاعده..لا لا مو راضيه تتحجى مع احد
..ئي فاجينه على موقع الوزاره..لا للحين ما طلع شي..يلا حبيبتي مع السلامه

ابومشاري ابتسم : ما شاء الله من الحين بدوا يدقووون

ام مشاري: وووي اسكت والله بديت اخاف


وفجآه صرخت روعه : تبطلللللللل تبطلللللل هيييييييييييييا

ام مشاري يت قعدت يمها: من صجج!!

روعه وعيونها تدور عالأسامي: امممم وينه وينه..ئي كا الحين بحط رقمج المدني..

ام مشاري: جم رقمج؟؟
ريما بخوف : جم رقمي..اممم نسيته..اقصد مو حافظته..
روعه بحماس: روحي ييبه يالخبله..
قامت ريما تركض لدارها ويابت بطاقتها المدنيه ونزلت مستعيله وما انتبهت لفايز أخوها وكانت بتطيح بس مسكها

فايز باستغراب: شفيج؟؟ بغيتي تذبحينا

ريما طنشته ونزلت: آسفه..

فايز نزل وراها واهو مستغرب وكان لابس جينز وتيشيرت ليموني ضاغط ومنتعش: شفيهااا؟؟

ام مشاري: النتايج طلعت..

مشاري ابتسم: والله..

روعه وهي تكتب الارقام: امممم للحين بندخل رقمها المدني ورقم جلوسها
(والتفت لريما)جم رقم جلوسج؟؟

ريما متوتره: هاا..ئي..(..554)

وبعد لحظااااات..


ريما خالد عبدالمجيد الـ...
النسبه 92.9%

روعه صارخت : اثنينه وتسعين..وااااااااااي ريموووووه مبرووووووووووووك مبروووووووووووووووووووووو وووك

ونطت على اختها وحضنتها

وأم مشاري بدت عيونها تدمع من الفرحه وعلا صوت يبابها بالبيت: كلولولوووووووش مبروووووووووووك
يايمه ألف مبرووووووووووك تستاهلين كل خير والله فرحتيني
وراحت اهي بعد وحضنت بنتهاا

فايز ابتسم وهو يروح وياخذها من بينهم: خلااااص عاد خلو البنيه تتنفس ذبحتوهاا..(وقرص خدودها)مبروووووووك ريموووه والله وطلعتي صعيديه هههههههههههههههههههههههه

كل هااذا وريما مصدومه وماكو على ويهها اي انفعال وكل اللي سوته انها همست: بسسسسسسس

ومسكت راسها ومن التوتر والضغط اللي كانت تحس فيه..اسودت الدنيا بعيونها وطاحت غشيانه عالآرض

ابومشاري طاح قلبه على بنته لأنها طاحت تحت ريوله ونزل لها ملهوف: ريمااا..ريمااا يبه..ريماا ردي علي تسمعيني..

ام مشاري طقت صدرها: وووي يمه بنتي..
شفيها شصار لهاا

فايز اخترع على اخته ونزل لها يشيلها: الله يهداج يماا شفيها يعني..احنا مو واقفين معااج..

وصعد فيها عالدري

روعه مشت وراه: وين رايح؟؟

فايز طنشها: ييبي ماي ولحقيني بسرعه..

روعه بدون ما ترد راحت تسوي اللي يبيه..

وابومشاري وام مشاري لحقوووووووه


فايز وصلها دارها ودخل وحطها بفراشها وقعد يمهاا وصار يطق خدودها بخفه ولما يت روعه بسرعه اخذ منها الماي ورش منه على ويهها: ريماا..ريماا حبيبتي تسمعيني..ريوووووم

ام مشاري بخوف: خلونا نوديها المستشفى

ابومشاري : لا إن شاء الله تقعد الحين.



ريما فتحت عيونها بهدوء واول ما طاحت عينها على امها وابوها واختها واخوها..دمعت عيونهاا : مو هااذي النسبه اللي ابيها مو هااذي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

فايز مسح دموعها بحنان: بالعكس المرفوض ترفعين راسج لأنج الوحيده ببيتنا اللي يبتي هالنسبه الحلوه

روعه : وبعدين يالخبله شنوو بس..هااذي 92% مو 29% مالت اهووو

ام مشاري بفرحه : الا رفعتي روسنا وعميتي عيون الحسووووود
ابومشاري حضنها : هااذي ريموووه حبيبة ابوها..على هالخبر الحلووو بفتح لها احلى سياره على ذوقها

ريما ابتسمت وسندت راسها على صدر ابوها: الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم

روعه طلعت عيونها: سيااااااااره..

فايز ضحك: ههههههه ئي عادي ليش عيونج طايره!!

روعه تأشر على روحها: الحين انا اللي أكبر منها ما سقت سياره اهي بكل بساطه تشتريلها سياره..لا والله ما يصير

ام مشاري وقفت : شنو اللي ما يصير..الا يصير ويصير..هااذي ريموو الجعده عااد..تستاهل الغالي..خل اروح ارد عالتلفون اللي شكله ما راح يوقف اليوم
وطلعت

فايز ضحك: هههههههههه ئي ئي شعليج طلع الحجي الحلو الحين..

ريما ضحكت: ههههههههههههههه

ابومشاري: حبيبة ابوها هاذي لحد يحاجيها..قومي يبه غسلي ويهج وتوضي وصلي لربج ركعة شكر انه وفقج بعد التعب..

ريما وقفت بسرعه: ئي صج ذكرتني يبه بروووح اشوف يارو جم يابت بعدين اصلي مره وحده
وطلعت تركض

والكل ضحك عليها: ههههههههههههههههههههه


*

*

*

رومااا
نفس الوقت
بس الساعه سبع الصبح

ومشاري ويارا للحين نايمين

وكان تلفون مشاري يرن ويرن لكنه سايلنت ومو حاسين فيه..

ثواني ورن فون يارا بنغمه عاليه لـعبدالله رويشد

عني تغيب شلون علمني
وباقي العمر شلون يحلى بلياك
حسيت مالي بعد شوفك عيون
وحسيت مالي قلب ينبض بعد فرقاك
موحش كئيب بغيبتك كل هالكون
خالي ولا به غير صورتك وذكراك

يارا فجت عيونها عالنغمه العاليه ورفعت خصلات شعرها بملل وردت وهي تسحب فونها وتحط على أذنها وهي مسنده راسها على صدر مشاري: هاااا شتبين؟؟ افففف
تدرين الساعه جم الحين وأنتي مع ويهج داقه..؟؟

ريما ضحكت: ههههههههه واااي شنووو هااذا شوووي شووي علي..مالت عليج انا داقه بس عشان اقولج ان النتايج طلعت

يارا نطت من مكانها: واااااااااالله

مشاري قعد على صوتها وصراخها واصلا ازعجته النغمه وفج عيونه عليهاا ومن قوة النطه بغى يطيح: هيييي هيييي شفيج شووي شووي

يارا طالعته وضحكت عليه وهي تحاجي ريماا: انزين جم يبتي؟؟ وانا جم يبت..عفيه عفيه ريمووووه بسرعه لا تحرقين اعصابي..

ريما بفرحه: انتي 96.9%

يارا نطت من السرير للأرض: والله..لاا لا مو مصدقه..حلفي ريمووه قولي والله

ريما تضحك: ههههههههه والله العظيم عاد شوفي ييبي هديتي من روما وانا بييب لج من سينابون وايد عليج

يارا ضحكت: هههههههههه انزين وأنتي جم يبتي؟؟

ريما ابتسمت: 92%

يارا ابتسمت: وشفيج تقولينها جذي بنفس..افرحي يالخبله خلااص ودعنا الثانووويه وبنصير بالجامعه..شي..انا مو اي شي هههههههههههههههه

ريما حست بالفرحه تدخل قلبها: هههههههه انزين يارووو باي برد على غروم وانتي بعد نطري الاتصالات..

يارا ضحكت: هههههههه انزين انزين باااي..

اول ما صكت لفت وشافت مشاري..ومن الفرحه نطت وطاحت بحضنه ورجع اهو ورا من قوة ما قطت نفسها بحضنه : هههههههههههههههههه مشووووري باركلي ريمووو تقول اني يبت 96.9%..واااي واااي مو مصدقه..بعد كل هذاك التعب والسهر وبعد ما طلعت عيووني..وااي واي الحمدلله

مشاري ضحك على فرحتها وحضنها بقووووه لصدره العاري: ههههههههههههه
حبيبتي انتي الحمدلله ان ربي ما ضيع لج تعب..ومبرووووووووووووووووو ووك كبييييييييييييييييييره..ول و انج خرعتني وطيرتي نومي بس هم ميخالف هههههههههه

ومسك خدودها وقرصهم وباس شفايفها بقوووووووووه

يارا ذابت بأحضانه من الفرحه وظلت تضحك وتضحك وقام مشاري يدور فيهاا بكل الغرفه مثل الياااهل واهي ميته من الضحك: ههههههههههههههه هههههههههههههه
واااي قلببببببببببي..بطير بطييييييير هههههههههه

مشاري يضحك وهو يدور فيها بقميصها النوم الاحمر القصير واللي مبين اغلب مفاتنها: ههههههههههههههههه حبيبتي انتي..حبيبتي..ألف ألف مبروووووووووووووك

وظل يدور فيها واهي تضحك لحد ما تعبوا وطاحوا اثنينهم عالسرير يضحكون:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


مشاري ابتسم وهو يلف عليها ويمسح على شعرها : قومي يلا تروشي ولبسي عشان ورانا يووم طويل

يارا ابتسمت وهي توقف: صج باجر سفرتنا للندن..جم بنقعد فيهاا

مشاري يفكر: اممم انا ماخذ اجازتي اسبوعين..وصار لنا بروما ست ايام يعني عندنا بعد ست ايام بلندن وبعدين نرد

يارا ابتسمت وطيرت له بوسه ودخلت الحمام وصكت الباب

واهو ابتسم ومسك فونه وشاف المس كولاات وبدا يدق ويتلقى التهااني عشان نجاح ياروو مرته


*

*

*


في فيلا ابو عبدالمجيد
نفس الوقت..

والكل كان قاعد والفرحه بالبيت عامه الكل لما طلعت نسب البنات يارا وريما..

ورود : يما يما

ام عبدالمجيد قامت من عند التلفون: خييييـ

وما كملت لان التلفون رن ورجعت تشيله

ورود بملل: اوووف

فيصل ضحك: هههههههه تو الناس هااذا وتوه الخبر فرش..صبري بعد لما ترجع يارووو بتتمنين الهدووووء ههههههه

ورود : افففف يالله انزين فصوووووول قووم ودنا السوق بنشتري هدايا حق ريمووو وياروووو

فيصل انسدح وغطا عيونه: مالي خلقج..ما نمت عدل وبنااااام

ريان شهقت من ع الدري: هئئئئئئئئئئ فصول نقوله السوق ويقول مالي خلق..ياكبرها عند الله

عبدالمجيد وراكان ومساعد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

فيصل رفع راسه وطالعها وضحك: ههههههه والله طايح من عينج اناااا

رياان نطت على بطنه: لااااا بس قوووم ودنا السوووق

فيصل تفأجى فيها تقط نفسها عليه: اوووووووب..قوووومي الله ياخذج شثقلج
..قووووووووووووومي

ريان تضحك وهي تبعد عنه: ههههههههههه انزين قمت بس يلا قوم ودناا

مساعد وقف واهو يبتسم: قوموا لبسوا انا بوديكم قبل ما امر العياده

فيصل ابتسم: لاا خلااص رووووح انت انا بوديهم ما عندي شغللللل

ورود وريان : هيييييييييييييييييييياااا

فيصل يضحك: ههههههههههه نادوا كاروو وريمااسوووه معاكم وبسرعه مو تطولون ولا ترى بمشي واخليكم..

عبدالمجيد وقف: يلا عيل انا بروح الشركه اشوف الشغل مع ابوووي..فمان الله

ام عبدالمجيد : فمان الكريـ..(ورن التلفون) آلووووو..ئي هلا هلا حبيبتي

عبدالمجيد ضحك: ههههههههه يلا يلا مع السلامه..

راكان ظل بروحه: وانا بعد ليش قاعد اقوم اشوف مثولتي احسن..

انتهى البارت







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:09 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر



في بيت جنى
الساعه 11 الظهر


كانت قاعده بدارهاا ببجامتها الاورنج بالابيض وبيدها مجلات تتصفحهم لما رن فونهاا

جنى سحبت فونها وردت : همممم

ريماس ضحكت: ههههههه شنووو نايمه؟؟

جنى ابتسمت: لااا بس ماله وقاعده اطالع مجلات

ريماس ابتسمت: عيل قومي بمرج ونروح السوووق..يارو وريموو طلعت نتايجهم بالثانوي وبنشتريلهم هدايا

جنى من فرحتها ما سألت عن النسب: والله..يلا دقايق وألبس..وصكت التلفون بويهها ونطت على كبتها تلبس


اما ريماس قعدت تضحك على خبالها


ظلت جنى تختار لها لبس..وبعد فحص وتمحيص..خخخ اختارت لهااا تنوره بيضا لتحت الركبه مع قميص موفي ناعم..ركبت عليه عقد من الاحجار والأكسسوار الموفي والفضي وصندل ابيض عالي من كريستيان لوبوتين وطلعت وايد نعومه ومو ناقصها الا لمسات من الميك آب

بس قطع عليها رنين فوونها للمره الثانيه

جنى باستغراب وهي تشوف الرقم غريب: غريبه..منو رقمه هااذا؟؟

جنى: آلووو

.......: تدرين ان هااذي احلى آلو سمعتها بحياتي

جنى بحده: تدري انك وقح وحقير وقليل ادب و...

.....قطع عليها بصوت ضحكه العالي: هههههههههههههههههه بيييييه بييييه كل هاااذا انا..عيل بعلم عليج غرامو وشوقو وبقول ان البنت اللي تعرفتوا عليها لسانها وصخ

جنى وجسمها قب احمر من الحيا: .........

رائد ضحك: ههههههههه شفيج وين راح لسانج

جنى بنفسها(واااي ياحلو ضحكته): رائد!!

رائد ابتسم: عيووونه ونبضات قلبه

جنى توترت وطنشت كلامه: من وين يبت رقمي؟؟

رائد يمثل الزعل: افاا الحين اقولج عيونه ونبضات قلبه تقولين من وين يبت رقمج..يبه اللي يسأل ما يضيع وبعدين تبين الصج سرقته من فون شوقووه بدون ما تدري

جنى سكتت ما عرفت شتقول: .............


رائد بهمس: جنى والله العظيم اني من شفتج اول مره بالممشى حبيتج..

جنى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رائد بشك: مو مصدقتني صح.انزين واللي يقولج اني مستعد ايي واخطبج من اهلج

جنى هالمره تجرأت: من صجك انت..اشلون حبيتني بهالسرعه وبتتزوجني..لعب يهااال اهوو

رائد ابتسم: والله العظيم والله العظيم جنووه اني من شفتج حبيتج بس عطيني فرصه

جنى رفعت حاجب: ومدلعني بعد؟!

رائد ضحك : هههههههههه ئي جنوو وجنوون وجوووجو واللي تبينه بس عطيني فرصه بس فرصه

جنى ما قدرت تتكلم لانها حست بجسمها حاار ودقات قلبها ترتفع اسرع من الثانيه: .................


رائد تنهد : خلااص عدي نفسج ما سمعتي شي..مع السلاا

جنى بسرعه : لاااا لااااااااااااااااا

رائد ابتسم: لاااا شنوو

جنى بحيا: يووووووووووه رائد خلاااص عااد

رائد ضحك: ههههههههه آآه شحلاة اسمي من حلجج

جنى وردت خدودها: ههههههههههه خلااص بااااي بروووووح

وصكت بويهه من الحيا وقعدت تضحك على نفسها اما رائد مات من الضحك عليها وبنفس الوقت طار من الفرحه


سرحت جنى بالمكالمه وبرائد ومر الوقت وما حست الا برنين فونها ينبهها ان ريماس يت : هئئئئئئ نسيتهاا الحين بتفضحني

بسرعه حطت كحله وماسكرا وغلوس موفي ونزلت تركض ع الدري وما انتبهت لآمها


ام جنى: وووي وي شفيج طايره من لاحقج؟؟

جنى بسرعه باست خد امها: ماما بطلع مع رموس السوق..باااي باااي

وطلعت بدون ما تترك لامها فرصه تتكلم

ام جنى ضحكت: ههههههههه صج لا قالوا العقل زينه هههههههههه


وبسيارة ورود واللي كان معاها ريماس وكارلا وريان

جنى وهي تركب: سلاموووووو

البنات بضحك: سلااموووووو هههههه

جنى: اووف شهالحشره

ريماس ضحكت: هههههههه احمدي ربج اننا ما مشينا عنج مو كافي انج متأخره

جنى تذكرت رائد(ااه لو تعرفين): شسوي علما لبست..

ورود وهي تعلي صوت المسجل: بنروح السالميه..

تعالت صيحات خواتهاا بين مؤيد ومعاارض اما جنى سكتت وهي تفتح المسج اللي ياها من نفس الرقم اللي من شوي :

تبين الكذب ما حبك .. تبين الصدق مجنونك
فديتك وش بقى فيني .. مشاعر ما خذيتيها ؟

* حبيبج رائد

ضحكت جنى بنفسها وهي تشوفه مسمي نفسه بحبيبها وسوت له حفظ باسم رورو وكتبت له : سجلتك رورو

رد لها رائد بعد ثواني: شنووو رورو بنيه انا؟؟

جنى غصب مسكت ضحكتها وكتبت له: عيل شنووو>>وفيس يضحك

رائد رد لها: كتبي حبيبي>>وفيس يبوس

جنى حبت تستهبل وكتبت له: ماااب>>وفيس يغمز

رد لها: شنوو ما تبين كتبي لا ايي لج الحين..>>وفيس معصب وويهه احمر

جنى ضحكت بصوت عالي: ههههههههههه

كارلا باستغراب: بسلمه تضحكين بروحج

جنى بحيا: لا ياني مسج..(وكتبت له) كله منك خليتني اضحك عند البنات..خلاص لا تعصب سجلت رورو حبيبي..اوكي جذي

رد لها: هههههههه اوك قلبوووو..احببببببج

ابتسمت جنى وما ردت عليه بس صدت ويهها للشباك وهي تفكر بالحب اللي دخل حياتها وقلبها


*

*

*

ليل الاربعاا
لندن
والوقت الفير


طلعت يارا من الحمام وهي لابسه قميص نوم احمر قصير لنص الفخذ وظهره عاري..شالت الفوطه عن شعرها المبلل وهي تحس بالانتعاش والراحه..امس بالليل وصلوا لندن والصبح وداها مشاري للشقه اللي كانت ساكنه فيها امها وكانت مسكره..تذكرت انها بجت وايد وهي تشوف المكان اللي عاشت فيه امها واختها وهي كانت بعيده عنهم..ما تنكر انها حست بالحزن وكرهت ابوها بهاللحظه بس قدر مشاري يهديها وخذاها لريجنت بارك وقعدوا هناك بالحدايق والجو الحلووو والهوا النظيف وقضوا كل يومهم هناك وقبل ما يردون راحوا لنهر التايمز تعشوا سنديشاوت خفيفه وهم يتمشون عنده..ابتسمت وهي تنثر شعرها على جتوفها بعد ما جففته بكواية السراميك..تعطرت بعطر فرزاتشي وحطت حمره حمرا وراحت لمشاري اللي نايم بهدوء على نور الابجوره وشكله وايد تعبااااان..انسدحت يمه وقربت منه وحطت ايدها على راسه وقرت المعوذات وآية الكرسي بسرها ونفثت بيدينها ومشت فيهم على جسمه

وهني مشاري حس فيها وطالعها بابتسامه مستغربه: شفيج؟؟

يارا برومانسيه: احصنك عشان احميك من عيون الحساد وكلام الناس مثل ما حميتني وحسستني بقربك بالامان وعطتيني حبك وقلبك واسمك

مشاري طالعها بعيون تلمع حب..عجز يرد على كلامها ونطق بكلمه وحده وهو يلمها لصدره: احببببببببببببج

يارا ابتسمت من قلبها وسندت راسها على جتفه ونااامت: وانا امووت فيك يلا ناام باجر ورانا سفره من الصبح..

ابتسم لها مشاري ونام واهو يحس بسعاده وراحه ما تنوصف

* قعدوا بلندن يوم واحد بس لان باجر ملجة عبدالمجيد ومستحيل يارا ما تحضرها..


>

>

>

>

انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:11 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر


واليوم الخميس
وصلوا مشاري ويارا من مطار هثيرو لمطار الكويت العصر وكان باستقبالهم فايز وريماا واللي من شافت يارا طارت عليهاا وظلوا يضحكون ويباركون لبعض لحد ما فرقهم مشاري وطلعوا بسرعه للبيت عشان يلحقون ع الملجه



وفي فيلا ابو عبداللطيف
الساعه سبع المغرب

وبغرفة تغريد

وكانوا كل البنات عندهاا..وكل وحده كاشخه وحاطه ميك آب احلى من الثانيه..


تغريد بنفنوفها الاحمر اللي موديله كت عالصدر وكله شوارفسكي وياقووت يلمع وضيق على جسمها وطويل مع صندل احمر عالي وبف ورفعه لشعرها وميك آب دخاني مع حمره حمرا مطلعه بشرتها خيااااااااااااااال


وبين السوالف مع يارا لهت شوووي ونست توترها


ريما : شووووفوا بناات باجر حفلتناا انا ويارووو مو تيون بدون هداياااا

يارا : باجر لا حدي تعبانه وبريح خلوها السبت بالمزرعه

روعه بسرعه: ئي ئي بالمزرعه احلى

كارلا حضنت اختها: اهم شي انج رجعتي..

ريان ضحكت وهي تدزها: هههههههه عاد انتي ما صدقتي ردت لزقتي فيهاا..افففف ياروو الله يعينج عليها طول الوقت يارا ويارا ذبحتنا

كارلا ويارا: ههههههههههههههههههههههههه ههه

يارا بضحك: حرام عليج والله نشتاق لبعض حيلللللل

شوق طقتها: هيييي لا تقعدون تغازلون انتي وأختج..وتغيرون الموضوع بتسوون الحفله بالمزرعه ولا لأ؟؟

غرام قرصتها: هههههههه علامج مطفوقه

شوق مسحت على فخذها: اححح وعمىىى انتي شكوو من حاجج

منتهى وقفت: هههههههه خلااص خلاااص لا تهااوشوون..تغريد جهزي نفسج الحين بتنزلين

تغريد وبدا بطنها يمغصهاا: هاااااا

البنات مع بعض: شنووو هااااا ههههههههههه
يلا قوووومي

امثال يت تساعدها: قومي يلا مريت بحالتج صدقيني فاهمتج

تغريد قامت معاهم وراحوا معاها البنات
ونسوا يارا وراهم اللي تذكرت يوم ملجتها اشلون كان واشلوون ما فرحت فيه حتى ما تصورت ولا كشخت فيه وماله الا ذكرى قاسيه بقلبها..تضايقت وقامت طلعت للبلكونه تشم هووا



اما تحت انزفت تغريد على اغاني الدي جي والورد الجوري الي ياها من كل صوب والبخور والعطور..وبعدين قامت مره ثانيه بعد ما سلمت على امها وخواتها والبنات وراحت بالمجلس اللي فيه عبدالمجيد اللي استحى يدخل عند الحريم وقال لهم اييبونها له



نروح المسبح ونشوف حال الشباب بعد ما مشوا الرياييل

فيصل ورائد وفايز ومشاري وعبداللطيف وعبدالله ومساعد وزياد وضاري وراكان


ضاري طق جتف مشاري: هاا يالحبيب شخبار روما ولندن ويااك

مشاري ضحك: بخير يسلمون علييييييك ههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

فيصل بغمزه : ما شفت لنا من الشقر مني منااك

مشاري ضحك: ههههههههه لا ما شفت..عندك اخت الله يخليها لك تغار وتستحي من خيالها

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

مشاري تحمحم: احم احم لاا تضحكون على مرتي حبيبتي

فايز ابتسم: انت اللي تكلمت مو احنا ههههههههههه

رائد بهمس: بشوفها اشلووون يعني؟؟

فيصل تذكر ريما وابتسم: ادخل عند الحريم ونادها

رائد رفع حاجب: تتطنز

فيصل ضحك: ههههههههههههه انا ادري عنك اشلوون يعني دز لها مسج يبيلها اختراع هاااذي

رائد ابتسم : والله يبتها..انا اشلون نسيت..(وقام)

راكان ابتسم: وين؟؟

رائد ضحك: هههههههه وين يعني بدخل عند الحريم هههههه رايح الحمام تيي

راكان دزه: كل تبن زيييييييين

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه


رائد مشى واهو يضحك: انا ادري عنك تسألني وين رايح ههههههههههههه

راكان بعد وقف: احم احم يـ

مشاري حط ريل على ريل: وين يالاخو تبي الحمام؟؟

راكان ابتسم: بشوف مثولتي

مشاري ضحك: هههههه استح على ويهك..مو طايره..كلها شهر ونص وبتصير ببيتك

راكان مشى : طييييييير زين شهر ونص..مو جنك مالج ومتزوج بنفس اليوم

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


عبداللطيف: عبدالله ييب معاك امي والبنات انا ماشي

مساعد: وين تو الناس اقعد شوي

عبداللطيف ابتسم: عندي شغل وايد اجلته..مره ثانيه إن شاء الله..مع السلامه

مشاري وفايز وزياد وضاري ومساعد : مع السلااااااامه

زياد : صج مشاري دق على يارو خل تيي ما دام ماكو احد بشوفهاا واسلم عليهاا

ضاري: حتى انا والله ما شفناها ولا باركنالها اليوم

مشاري ابتسم : الحين ادق عليهااااا


.......


وفوق عند يارا

وكانت للحين واقفه عند البلكونه والذكريات كتمتها وخنقتهاا

انا من حقي اغير
حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك
لكن ادري قدري
في قلبك كبيييييير


هااذي النغمه كانت لمشاري..طنشته لآنها مالها خلق


انا من حقي اغير
حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك
لكن ادري قدر....


يارا طلعت من البلكونه ويت شالت فونها وردت بهدوء: هلا مشاري

مشاري ما انتبه لصوتها: هلا فيج شفيج ما رديتي؟؟

يارا بضيقه: ما انتبهت له..ليش تبي شي؟؟

مشاري حس بصوتها : شفيه صوتج؟؟

يارا قاومت دموعها: ماكو يمكن لآني تعباانه من الطياره..

مشاري مشاها: اممم انزين خوالج بيشوفونج نزلي عند المسبح ولبسي عباتج

يارا بهدوء: بلبس عباتي وايي بس بسلم عليهم وبروح البيت تعبانه ومالي خلق اقعد بعد


مشاري خاف عليها : انزين انزين نزلي انا ناطرج

قفلت منه وخذت عباتها الجتف بيدها ونزلت تسلم على اخوها



وبالمجلس..عند المعاريس

عبدالمجيد مبتسم وتغريد يمه يتآملها لاول مره وهي مرته حلاله(بشرتها برونزيه حلووه عيونها بنيه رموشها طويله..بشكل عام مملوحه وتدش القلب بسرعه): رفعي راسج تغريد

تغريد مستحيه من هيبته ووجوده وكشخته اللي دوختها..رفعت عينها بسرعه ونزلتها بأقل من الثانيه: .........

عبدالمجيد ابتسم على حياها مسك ايدها وباسهاا بنعومه: الحين انتي مرتي وانا حلالج طالعيني ولا تستحين مني..

تغريد رفعت راسها مبتسمه بنفس اللحظه اللي اندق فيها الباب وبعدوا عن بعض

يارا بابتسامه هاديه: قطعت عليكم

عبدالمجيد وقف لها: هلاا يارووووو وينج انتي اشتقنالج ياليااااهل..وترى انتي تمونين لو غيرج طردته

ضحكت يارا وهي تلمه بحب اخووي: ههههههههههههه واي مو مصدقه انك تزوجت يالشيبه..

عبدالمجيد ضحك: ههههههههههه انا الشيبه ولا ريلج

يارا تذكرت مشاري وابتسمت مجامله : مشاري مو شيبه..حلووو

عبدالمجيد غمز لها: هاا اشوف تغير كلامناااا

يارا ضحكت وهي طالعه : هههههههههههه قبل غير والحين غير..يلا انا بطلع بخليكم بروحكم قبل ما تطردوني ههههههههه


طلعت وضحكوا عليها عبدالمجيد وتغريد


تغريد بضحك عفوي: يارو وايد متعلقه فيك

عبدالمجيد ابتسم: وانتي بعد لازم تعلقين فيني

وما استوعبت تغريد الا وهي بين ايدينه وشفايفه على شفايفها يبوسهاا


........


برا عند المسبح

يت يارا وهي لابسه عباتها وسلمت على خوالها

زياد وهي بحضنه طرت على باله كارلا لما شافها بالمزرعه وطرد هالاحساس ولمها بقوه واهو يضحك: هههههههههههه شوي شوي خنقتيني كل هااذا شووووق

ضاري ضحك وهو يسحبها لحضنه: هههههه خلها تخنقك مو كافي ان مشاريووه حرمنا منهااا

مشاري بقوه: مشاريوه بعينك

ضاري وزياد : هههههههههههههههههههههههه

يارا بهدوء: يلا انا بروح حدي تعبانه بحاول اييكم باجر زيننننن

زياد ابتسم: زين يلا روحي شكلج تعبانه من السفر

مشاري مسك ايدها ومشوا: يلا عيل فمان الله

الكل: فمان الله مع السلامه



>

>

>

>







بسيارة مشاري واهم رادين من الحفله: شفيج؟؟

يارا بهدوء: ماكو شي..قتلك تعبانه من دوخة الطيارة ولوية الملجة ووو

مشاري قاطعها : شفيييييييييييج؟؟

يارا انفجرت بويهه وهي تحط ايدينها بشعرها: ماكو شي قتلك ماكو شي غصب اهووو خلني برووووحي شوووي افففففففف..ونزلت دموعهاا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ


مشاري انصدم من انفعالها وزعل لانها رفعت صوتها عليه بس سكت لانه شافها تعبانه


واول ما وصلوا الفيلا..نزلت يارا بسرعه ودخلت ..مشاري تنهد وطفا السياره ونزل ولحقهاا


بغرفة مشاري


دخلت يارا وسيده راحت الحمام..قطت عباتها وفكت تسريحة شعرها وفتحت الماي البارد وصارت ترش على ويهها بجنووووووون وتبجي


ظلت جذي مده لين هدت ومسحت اثار المكياج بمنديل جونسون وعدلت نفسها وطلعت بعد ما فصخت نفنوفها الاصفر الصارخ بجمالها وخذت شاور سريع ولبست روبها ولفت الفوطه على شعرها..


ما قدرت تلتفت له..لمحته..كان للحين بلبسه..قاعد عالسرير وفاج ازارير دشداشته ومنزل غترته وعقاله وحاطهم عالكوميدنه
واول ما شافها قام وتعداها ودخل الحمام بدون ما يكلمها


يارا تضايقت من حركته ونزلت دموعها من يديد: مو بيدي مشاري مو بيدي غصبا عني الذكري تيي ببالي..آآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ


مشاري من ورا باب الحمام سمعها وفهم كل شي..قبض بشده على يدة الباب واهو يتذكر القسوه اللي تعامل فيها معاها بيوم ملجتهاا..فتح الباب وطلع واهو مصمم على شي وبيسويه..: ياااارا


يارا من شافته عرفت انه سمعها لانه للحين بلبسه ومو مبين انه تروش..اصلا ما لحق..قامت وحذفت نفسها بحضنه: اسفه مشاري اسفه والله مو قصدي والله..بس انا متضايقه شوي..انا

مشاري قاطعها وهو يرفع راسها له ويثبت نظرته على عيونها : لاا تكملين..يوم الخميس بسوي لج حفل استقبال ببيتنا واعوضج فيه عن الملجه والعرس اللي ما فرحتي فيهم..وبخلي كل الحريم يسولفون فيه بس ما اشوف دموعج

يارا لمته بقووه وهي تبجي على صدره..وتتحسف على صراخها بويهه وطيبة قلبه معاهاااا


>

>

>

>


انتهى


ادري قصير بس هذا عالسريع نزلته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:19 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البارت الخامس عشر


في بيت ابو جنى
فير اليمعه

جنى بدارها قاعده جدام المرايه سرحانه..خذت شاور سريع وطلعت لابسه روبها وقاعده تدهن جسمها بلوشن..بس بالها مو معاها..مع رائد


نرجع جم ساعه بالحفله

لما راح رائد يشوفهاا ونطرها ورا الفيلااا بالساحه الخلفيه للحديقه

يت جنى مبتسمه ولابسه عباتها الجتف المطرزه بذهبي : رائـــــد

رائد ابتسم لما شافها وراح لها: تعالي انا هني..وبعدين شفيج تهمسين سارقج انا

جنى تتلفت عشان محد يشوفهم: هااا..لااا بس بسرعه قبل محد ايي ويشوفناا

رائد ابتسم ومسكها من خصرها وقربهاا له وهو مسحور بريحة عطرها اللي دخلت خشمه..وباس خدها: شنوو عطرج؟؟

جنى توردت خدودها: شوبارد الاحمر

رائد باس خدها مره ثانيه : ييبه السبت بيروحون المزرعه

جنى طالعته باستفهام: شنووووو؟؟

رائد قرص خدها: شنوو شنووو اقول يبيه السبت

جنى متوتره من قربه ومشاعرها: واثق انك بتشوفني

رائد لف ويهها له : لا تقولين انج ما راح تيين
>>قالها وهو يفتح عباتها ويشوفها لابسه نفنوف اسود علاق ينربط عالرقبه ومليان شوارفسكي لماع وطوله لتحت الركبه مع صندل عالي ربط عالساق

جنى استحت من نظراته وحطت ايدها على خده ورفعت ويهه لها: رائد انا ييت مره بس مو معناته اقط ويهي عليكم..

رائد تجتف: لاا والله..الحين إذا قعدتي يوم واحد مع اهل رفيجاتج بالمزرعه تصيرين قطيتي ويهج علينا

جنى بهدوء: لاااا بس يعني شنوو موقعي من الاعراب..يعني انتوا اهل وعيال عم انا شكووو

رائد ابتسم وقربها له حيل وصارت انفاسهم وحده: انج خطيبتي مو كافي..

جنى استحت ونزلت ويهها : .............

رائد رقص قلبه من الفرحه ورفع ويهها وباس شفايفهاا بقووووه

جنى بغى يوقف قلبها من الحيا..اول مره يصير معاها هالموقف..دزته من صدره وراحت عنه تركض: ياويلك إذا سويتها مره ثانيه قبل ما يصير بينا شي رسمي


قطع عليها رنين فونهاا..شافت الاسم يلمع بوسط الشاشه(رورو حبيبي) عطته رفض وكتبت له: ما راح ارد مستحيه خلني اليوم

بعد ثواني رد لها: احببببببببببج>>وفيس يضحك

ضحكت وجنى وقامت لبست بيجامة حرير وردي واسعه ومريحه وانسدحت ونااامت بأحلامها مع رائد

وبعتمة النوووور ياها مسج منه خلاهااا تبتسم لنفسهاااا


في داخلي شي عن الناس مستور
حرك سكون القلب والقلب لباااااه

شي غريب..من اغرب انواع الشعور
عجزت ادور وش هو سره ومعناااه

مدري غلا..ولا حزن..ولا سرور..
مدري بداية فرح ولا معااااااااااااااااااناه

لي صاحب في طلته يشرق النووووووور
ولا غاب عني..غيب النووووووووور وياه

من يوم شفته والحشا فيه مبهوووووووور
حلو الوصايف كل شين يتعدااااااااااااااااااااا ه

لا مر طيفه يرقص القلب مسروووووووور
ويتبع سروره رغبة في ملاقااااااااااااااااااااا اه

معذور قلبي لو تمنااه معذووووووووور
الطيب كله ساكنن في محياااااااااااااااااااااا ااه

عن غيبته اصبحت مالي بمقدوووووووور
نار الوله تشتعل بي بعد فرقاااااااااااااااااااه

قلبي فبعاده حاير حيل مكسوووووووور
يالله ترسي مركبي صوب مرسااااااااااااااااه

وافي واسمه بالخير دوم مذكووووووور
عسى السعاده ما تفارق شفاياااااااااااااااه



>

>

>

>

اما ريماا
كانت نايمه بفراشها وحيلها مهدود من الرقص والتعب

فونها حاطته سايلنت لكن نوره ينور عتمة الليل بغرفتهاا

اسم (المزعج)يلمع ع الشاشه..وريما مو قادره تسكت اكثر لانه الليت يعور عيونهاا

رفعته وردت بحده: اففففف شتبي..بعرف انت ما تحس..يااخي ما احبك مو غصب..فج عني ذبح...

قاطعها فيصل وهو يحس بجرح كرامته من كلمتها الصريحه بكرهه وهمس بهدوء: بفج عنج لا تخافين ..بس كنت بقولج مبروك النجاح ومنها للآعلى إن شاء الله وهديتج محفوظه يابنت العم ومن باعنا بعناه ولو كان غالي..مع السلامه.

سكر بويهها قبل ما يسمع ردها..وريما ظلت متجمده بمكانها وهي تسترجع كلامه..تحسفت على كل كلمه قالتها له..اهو يفكر يهديها واهي صارخت بويهه..

ريماا بعد ما استوعبت حطت ايدها على حلجها وشهقت: هئئئئئئئئئئ ابييييه انا شسويت
ليش جذي..يعني فيصل باعني ما يحبني ما يحبني..ليشششششششششششششش ليششششششششششششششششششششششش ششش (ومسكت مخدتها بقوووه ودفنت ويهها فيها) اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ


اهي ما تكرهه ولا حبته بس لما حست انها صارت ما تهمه نفس اول ولا في شي يحسسها بطعم المغامره زعلت لانها بتفقده..

>

>

>

>

صباح يوم اليمعه
في فيلا ابو مشاري
وبغرفة نوم مشاري ومرته
الساعه عشره ونص


فتحت يارا عيونهاا بكسل وهي تشوف اشعة الشمس داخله من بين الستاير..شافت الساعه وتعدلت ولمت شعرها: يووووووه تاخرنا بالقعده اليووووووم

لفت لمشاري وشافته نايم على بطنه العاري..قربت منه وهمست: مشاااااااااراي

مشاري مو حاس فيها كلش: ..................

يارا حطت ايدها على جتفه وهزته: مشااري قوووم مشاري الساعه عشر ونص..قووو..

قطع عليها صوت دق الباب..لبست روبها فوق قميصها الابيض الحرير الطويل وربطته وراحت تفتح الباب: زين زيننننننن

يارا ابتسمت: هلا روعه

روعه شقت الحلج: هلا يارووو وينكم تاخرتوا بالقومه مو عوايدكم قلت ايي وارز فيسي عندكم

يارا ضحكت: هههههههه زين مشكووووره
ويت بتصك الباب

روعه بسرعه: لاااا لااا خليني شوي ما شبعت منج..

يارا صكت الباب وهي تضحك: هههههههه خلااص قتلج شوي ونازلين..

رجعت لمشاري وشافته قاعد ومتسند : متى قمت؟؟

مشاري ابتسم: توني..شتبي منج روعوو

يارا ابتسمت وهي توقف جدام الكبت وتفتحه: ولا شي تقول تاخرنا ويت تشوفنا..قووم يلا عشان يمديك تتسبح قبل الخطبه

مشاري ابتسم وقام ووقف وراها بالضبط ومسكها من خصرها وقربها له وصار ظهرها على صدره وباس رقبتهاا: وهااذي الملقوفه شكوو إن شاء الله نظل نايمين سنه..بس ما عليج منها انا اوريهاا

يارا لفت عليه ومشته للحمام: بسك حجي وروح اتسبح خلصناا

مشاري ضحك وهو يدخل الحمام: هههههه خلااص موافق بس تسبحي معااي

يارا احترق ويهها ودزته بقوه وصكت الباب: هههههههههههههههههههههه روووووووح..


مشاري من داخل الحمام مات من الضحك: ههههههههههههه هين نتفاهم بعدين..


اما يارا راحت طلعتله ملابسه الداخليه ودشداشته وغترته اليديده وعطرتهم ورتبتهم عالسرير وطلعت لها تنوره بيضا ميدي مطبعه بورود ملونه وبلوزه بيضا شيفون عليها نفس الورود وتحتها بدي ابيض كت..خلتهم وراحت الحمام..

كان مشاري يتسبح تحت الدش بس ساحب الستاره يعني ما تشوفه ولا يشوفهاا

ابتسمت ودخلت بهدوء عشان ما يحس فيها واول ما يت بتقعد عالافرنجي(عزكم الله)
حس فيهاا

مشاري من ورا الستاره: ياروووو ترى كاشفج مو تسوين يعنني


انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:21 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
البارت السادس عشر

في فيلاا زياد وضاري
الساعه وحده الا ربع

ردوا زياد وضاري من المسيد بعد ما صلوا اليمعه

بس قطعهم دقة الجرس

ضاري رد يفتح: بسم الله من ياينا هالحزه
..هااذا انت؟؟

مساعد ضحك: هههههههه ليش مو عاجبك؟؟

ضاري ابتسم: لا لاااا دش دش

مساعد دخل وهو يضحك: شدعوه ناطرك انااا داش غصبن عن خشمج هههههه قووه زيوووود

زياد ابتسم: زيووود بعينك احترم نفسك انا خالك

مساعد قعد وحط ريل على ريل: ههههههه روووح زين اكبر مني بثلاث سنين بس..

الكل: ههههههههههههههههههههههه

ورن الجرس مره ثانيه بس انفتح بروحه لان يارا معاها المفتاح


يارا بابتسامه: هااااااي..

ضاري وزياد ومساعد : هااااااياااات ههههههههههه

زياد ابتسم: عيل وينه مشاري ما نزل؟؟

يارا باست خدودهم وقعدت : لااا يقول بيمر المستشفى بيشوف مواعيده وبالرده ينزل..

مساعد : اليوم اليمعه يالخبله

يارا ضحكت: هههههههه ادري بس اهو بيشوف مواعيده اللي اجلها عشان السفر ياذكي..

زياد ضحك: هههههه ما عليج منه..المهم قوليلنا شصار بروما ولندن استانستوا

يارا ابتسمت وهي تطلع ظرف صور من شنطتها: لندن ما قعدنا فيها الا يوم واحد بس شفت يدتي ويدي..وروما هذول كل الصور والاماكن اللي رحنا لها

مساعد بهدوء: وخالج فيليب ما شفتيه؟؟

يارا باستغراب : لاااا شفت صورته بالصاله بس ما اهتميت اسأل عنه بس انت شدراك؟؟

مساعد براحه: احسن..قالتلي كاروو

ضاري رفع صوره ليارا وهي تاكل ايس كريم وخشمها ملطخ(لما صار هذاك الموقف تذكرونه اكيد): هههههههههه شنووو هااذي ياليااااهل؟؟

يارا ضحكت: ههههههه هااذا كله منه اهو لطخني وضحك علي وصورني..بس زعلت عليه خليته يراضيني طول الليل

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه


مساعد : صج ابيج تمريني إذا فضيتي اسويلج فحص

يارا باستغراب: فحص شنوو شحقه؟؟

مساعد ابتسم: ولا شي جذي جيك اب..اتطمن عليج..سويته لكارلا وانتي مسافره وبسويه لج..بس ما طلع معاها شي الحمدلله

يارا ابتسمت: انزين مو الحين خلها إذا فضيت شوووي..

زياد : انزين تعالوا اليمعه اليوم مو ببيت ابوعبداللطيف

مساعد : ئي بتروحون

يارا : انا ما قلت لمشاري..

زياد : انا ماني رايح مالي خلق.

ضاري : انا برووح

مساعد : خلااص امش انا وياك وخلهم اهم يتغازلون بكيفهم

يارا وزياد : ههههههههههههههههههههههههه


مساعد وضاري: هههههههه يلا بااااي باااي


زياد وقف: شرايج نروح فوق بداري..

يارا ابتسمت ووقفت معاه: ما اقول لاا

زياد ضحك وراح معاها فوق بدارها..دخل اهو الحمام يبدل واهي قعدت عالاب لانه كان مفتوح على منتديات

ابتسمت وقعدت تطقطق: واي شخباري نت
من تزوجت ما قعدت عليه

زياد طلع من الحمام لابس بيجامه اخضر تفاحي وابتسم: حاكرج مشاري ليل ونهار

يارا لفت عليه وضحكت: هههههه لاا حرام عليك بس عشان كانت فترة امتحانات..

زياد قعد عندها: صج ع الطاري شهادتج تطلع الاحد

يارا ابتسمت: امممم بخلي مشاري ييبها ويصدقهاا..بس تدري اهو مو راضي ادخل هندسه

زياد ابتسم: ليش انتي تبينها من قبل

يارا ابتسمت: ادري بس اهو يقول اختلاط وتعب عليج وما ادري شنووو

زياد بهدوء: اممم والله شوفي اهو تعب صج بس بالنهايه هاذا طموحج وهااذي دراستج وانتي بكيفج..انتي لحي عليه وحاولي فيه وفكري عدل قبل ما تقررين

يارا ابتسمت ولفت عالاب: وهااذا اللي بيصير

زياد ضحك: ههههههه الحين انتي شتسوين؟؟

يارا ضحكت: ههههههه ما ادري افتر..تعال تعال شووف..

ضحك زياد وقرب يمها وصاروا يفترون من منتدى لمنتدى

>

>

>

>

في ابو عبداللطيف
نفس الوقت

بالحديقة


عبدالمجيد كان متسند على شيرة ليموون عوده ويدخن

تغريد يت مبتسمه بس تلاشت ابتسامتها لما شافته يدخن : من متى تدخن؟؟

عبدالمجيد ابتسم وقط الزقاره وداسها بجوتيه: الناس يسلمون بالاول

تغريد استحت : عبدالمجيد انا..انا بعرف عنك كل شي

عبدالمجيد قربها منه وهو يبتسم: اووف كل هااذا عشان شفتيني ادخن..

تغريد توردت خدودها: ليش ما يصير اخاف عليك..

عبدالمجيد وابتسامته توسعت وباس خدها: امبلا..انا اللي ابيج تخافين علي..تدرين توتو احساسج هااذا يخليني اتاكد اني اخترت الزوجه الصح

تغريد تخصرت: منووو توتو؟؟

عبدالمجيد ضحك: ههههههه منووو بعد انتي؟؟

تغريد ضحكت: ههههههههههههههههههههههه

عبدالمجيد ابتسم: المهم حبي انا ناديتج عشان اسألج عن العرس متى تبينه يكوون

تغريد تفكر: امممم ما ادري ليش انته متى تبيه

عبدالمجيد بهدوء وايديه تمشي على جتوفها ورقبتها: انا كنت ابيه عالاقل بعد سبع شهور عشان يمديني اشتري بيت واثثه
بس امي مستعيله تبيه مع راكان

تغريد بصدمه: يعني بعد شهر..لااا لااا ما اقدر شويه ما يمدي اجهز شي..

عبدالمجيد وبانت غمازته: خلااص عيل نخليها بعد سبع شهوور

تغريد ابتسمت: وعمتي؟؟

عبدالمجيد وهو يقربها منه: ما عليج منها انا اقنعهاا..

تغريد ما ردت لانهاا شافته انحنى لهاا وباس شفايفهاا بقووووه وهي ذابت بهدومها من الحيا


اما فوق عند البناات
بصالة الدور الثااني..

البنات غرام وشوق وروعه وأمثال وكارلا وريماس وريان ومنتهى وورود وريما قاعدين يسولفون ومعلين صوت الاستريو على صوت راشد الماجد لآخر حد

روعه : غريبه مثووله ما رحتي لركوون اليوووم

امثال ضحكت: ههههههه ابيه يشتاقلي اصلا من اليوم يدق وانا حاقرته

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

غرام قصرت عالصوت: بناااات بنااااااااااااات سمعوا يتني نكته بالبي بي..

شوق نطت: والله قولي بسرعه خن نضحك

ريان ضحكت: هههههه اوف كل هااذا عشان نكته

غرام ضحكت: هههههه سمعو..بدوي راح المستشفى يحلل طلبوا منه تحليل بول و....جان يقولهم والله انا مستعيل إذا تبون اعطيكم سراولي الداخلي فيه كل اللي تبوووون

البنات كلهم مع بعض: وووووووووووويع ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه

روعه خذت فونها: هههههههه والله ويع هاتي اشووف

غرام تضحك: ماكو غيرها توها يت هااذي فررررررررررررش

ريماس بلوعة جبد: وعععععع الله يلوع جبدج..

كارلا وقفت: ههههههههههه بنااات بنااات شوفوا شبسوووووي

ورود بضحك: شبتسوين؟؟

كارلا بخبث: بدق على فصول وبحطه سبيكر واسمعه النكته..

ريما من سمعت اسم فيصل وقف قلبها: ..................

روعه وشوق مع بعض: وااااي تكفين بسرعه بسرعه ههههههههههههه

كارلا ضحكت وطلعت فونهاا ودقت على فيصل وحطته سبيكر: سكتو زينننننن


........

اما بالديوانيه

الرياييل والشباب كلهم قاعدين يسولفون ما عدا راكان اللي مقهور من حركة امثال ويسولف مع نفسه

فيصل بهمس: من صجك..بس مو جنك مستعيل توك ما صار فتره من عرفتهاا

رائد ابتسم: بس حبيتها وما اقدر اصبر اكثر من ج..(وقطع كلامه)رد رد اكيد وحده من خوياتك هههههههه

فيصل ضحك: ههههههه حرام عليك هااذي كارلوو..آلووو هلا يالخبله شتبين؟؟

كارلا ضحكت: هههههههه هلا..فصوول فصوول بذمتك افتح سبيكر بسمعك نكته

فيصل ضحك: ههههههههههه زين دقيقه..
(فتح سبيكر وقال لهم يسمعون)يلا يسمعونج

كارلا بابتسامه: يبه تسمعني..

ابوعبدالمجيد ابتسم: اسمعج..

كارلا تستهبل: زين يبه بقولك نكته..

كل الشباب: ههههههههههههههههههههههههه هه

ابوعبدالمجيد كتم ضحكته: نكته!!

كارلا ماسكه ضحكتها والبنات كلهم متحاشرين يمها: ئي يبه اسمع..يقولك في بدوي راح المستشفى وطلبوا منه تحاليل بول وهاذاك الشي الثاني عاد انته تعرفه..جان يقول لهم انا مستعيل اعطيكم سراولي الداخلي فيه كل اللي تبون..

اهي ما خلصت الا والصوبين ماتوا من الضحك

البنات والشباب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههه

ابوعبدالمجيد كاتم ضحكته ويعني معصب: ما تستحين انتي..شحقه تقولينها لي اناا

كارلا ضحكت: لا ما استحي وبعدين شكو انت انا داقه على فون فيصل..فيصلللللللللل


فيصل راسه طايح بحضن رائد: هاااا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

كارلا ضحكت: هههههه إذا يت نكته ثانيه ادق ولا لأ

عبدالله سبقه: لااا عيب..

كارلا بمرح: يماا تحجى المطوع خل اسده لا امووت اليوم ههههههههه

صكته وضحك عليها عبدالله مع الشباب اما فايز فكان يفكر فيها وبشقاوتها وصوتهاا الطفولي ومرحهااا اللي واضح من مكالمه وحده وتذكر كلام روعه عنهاا وابتسم بدون ما يحس..


>

>

>

>

انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:23 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر


السبت..كل العوايل راحت المزرعه من الصبح الساعه ثمان


بسيارة مشاري اهو ويارا بس


يارا مسنده راسها على ريل مشاري ومغمضه عيونها

مشاري ابتسم: نايمه؟؟

يارا : هممممم

مشاري ضحك: ههههههه والله شكلج كلش مو يمي

يارا ابتسمت وهي مغضمه: نعساانه..

مشاري: تبين امر مطعم ناخذ لنا سندويشات وعصاير لازم تصحصحين وراج حفله..

يارا لفت ودفنت ويهها ببطنه: اممم عاااتي بكيفك

مشاري ودقات قلبه زادت: قلبو ترى احنا بالسياره لا تخليني ادعم
يارا ضحكت: ههههههههههههه انت بس حط عيونك جدامك وإن شاء الله ما تدعم زين حبيبي

مشاري ضحك: ههههههههه إن شااء الله عمتي

يارا ومشاري: ههههههههههههههههههههههههه


>

>

>

>

بسيارة رائد ومعاه شوق وغرام

رائد متوتر لانه من اليوم يدق على جنى وما ترد: بتيي جنى؟؟

شوق باستغراب: وانت شكوو؟؟

رائد اعترف: احبهااا

شوق وغرام مع بعض: تحبهااااااااااااا

رائد ابتسم على اشكالهم : لا توقف قلوبكم بس..ئي احبها وتحبني..بس والله ان دريت انكم علمتوها لاوريكم انتو الثنتين

شوق ضحكت: هههههههه لااا تخاف محنا معلمينهاا

غرام ابتسمت: المهم قولنا قصة حبك العظيمه اشلون ابتدت

رائد : هههههههه الحين بتيي ولا لأ ؟؟؟

شوق وغرام: بتيي بس خلصنا تحجى

رائد مات من الضحك: ههههههه وعناد لكم ماني متحجي..

وظلوا شوق وغرام يحاولون فيه واهو مطنشهم

>

>

>

>

بسيارة فايز ومعاه ريما وروعه وامثال


فايز ملاحظ هدوء ريما من اول ما ركبوا: ريمووو شفيج؟؟

ريما سرحانه بالشوراع والاي بود بأذنها: ....................

روعه تهزها: ريموووووه شفيج فايز يناديج؟؟

ريماا شالت السماعه: شنووو؟؟

فايز ابتسم: شفيج سرحانه هااذا شكل وحده رايحه تحتفل بنجاحهاا

ريماا (ااه ياخوي لو تدري باللي بقلبي): مافيني شي بس نعسانه مو نايمه عدل..
وسكتت مره ثانيه
فايز ما اقتنع بجوابهاا بس مشاها لهاا وكمل طريجه

روعه : فايز عل الصوت احب هالاغنيه بسرعه..

فايز ضحك : ههههههههههه انزين سمعوا
..ورفع لهم الصوت لاخر حد وبطل الداريش
ودق هرناات للشباب اللي لما شافوه ضحكوا وسوو مثله

روعه تصارخ: واااي ههههههههههههههههههه
شي شي ونااسه

وصاروا كلهم يغنون مع بعض : : :

خذني بساط الريح
وديني لآحبابي
الله عالم كيف
هالشووق سوابي

خذني بساط الريح
وديني لآحبابي
الله عالم كيف
هالشوق سوابي

خذني فوق السحايب
خذني عند الحبااااااايب
اللي يماا وحشووووني
وما اسالو بس علياااااااا


>

>

>

>

وصلوا المزرعه بعد ساعه واول شي راحوا كلهم يتريقون لانهم معطين الطباخ خبر يجهز لهم المكان وينظفه

وبعد الريوق تفرقوا..الحريم دشوا داخل عند التلفزيون يسولفون ويطالعون البرامج ويشربون قهوه وشاي..والبنات طلعوا الحديقه يتمشووون..والشباب اللي راح يكمل نومته واللي راح عالمسبح


عند البناات..

ورود : اممم بما ان الحفله لياروو وريموو فبليز يعني خلونا بروحناا

يارا ضحكت : ههههههههههه جذي يعني..خلااص ريمووه تعالي
ريما ما تكلمت بس يارا سحبتها ومشت

منتهى: يلا قولي

ورود: شوفوا بنقسم الشغل بينا..انا بطلب الكيك والجاتو
منتهى: وانا العصاير والمقبلات
ريان : وانا علي الترتيب والاشراف
ورود : وايد علييييييج
ريان ضحكت: ههههههههه هااذا اللي اقدر عليه
غرام: انزين انا علي ترتيب السرداب والهداياا
وروعه بتسوي معاي البالونات والزينه
شوق: وانا
كارلا: شرايج نجهز لهم ملابسهم اللي بيلبسونها..على ذوقناا..سبرايز
شوق بحماس: ياااي ونااسه انا موافقه..
والله لاحطلهم على كيف كيفي..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

تغريد : ظلينا انا وياج
امثال: ما ادري نساعدهم إذا يبوناا

ورود : خلااص اتفقناا
كل البنات: اتفقناا


اما عند يارا وريماا كانوا يتمشوون عالعشب والثيل

يارا : ريموو شفيج؟؟

ريماا نزلت راسها بالارض: ماكو بس جذي قاع افكر اي كليه ادخل مو انتي قلتي احتمال مشاري ما يوافق عالهندسه

يارا ابتسمت: مشاري ما عليج منه بقنعه..انا ما كلمته الا مره..بس انتي شفيج ولا تخبين عني..مو عبالج سافرت خلاااص

ريماا دمعتها نزلت: ............

يارا بخوف لمتهاا: ريموووه حياتو شفيج لاا تخرعيني

ريما بعدت عنها بهدوء وصارت تمسح دموعها: فيصل

يارا باستغراب: اخووي!!

ريماا تنهدت: ئي..

يارا باستفهام: شفيه؟؟ قوليلي ريموو انتي بينج وبينه شي..

ريما قالت لها كل اللي صار لها معاه من اول ما شافها بالمطبخ وانجرحت ريولهاا: ....................................


يارا مو مصدقه: واااي مو صج..لااا..من صجج انتي..وانا اقول شفيها البنيه اثاري وراج سالفه

ريما بحزن: بس يارا انا ما ادري..ما ادري ليش تضايقت لما حسيت انه ممكن يهدني ويروح لغيري..

يارا ابتسمت: هااذا لانج تحبينه

ريما طالعتها بدهشه: احببببببببببه!!

يارا ضحكت: ههههههههه ئي تحبينه ليش مصدومه..صدقيني ريموو فيصل اخوي وانا اعرفه صج اهو عينه زايغه ويحب البنات بس عمره ما كان له علاقات معاهم وبعدين ريموو إذا البنيه حبت الصبي والصبي حبها من كل قلبه وكانت محترمه تقدر تغيره وتخليه يتعلق فيها اهي وبس
فاهمتني

ريما سكتت وصارت تفكر بكلامهاا: ................................

يارا ابتسمت ووقفت: بخليج مع نفسج تفكرين شوي وبروح اسوي حوسه عند اخواني..

ريما ابتسمت لهاا بصدق..محد يفهمها كثر يارا



مشت يارا شوي عند الورد وشافت جنى: جنىىىىىىى

جنى يت وباستها: ئي..هلاا ياروو الحمدلله عالسلامه والله لج وحشه

يارا ضحكت: هههههههههه هلااا متى ييتي؟؟

جنى: توني من دقايق ويبت امي معااي..

يارا ابتسمت: صج تعالي اسلم عليهاا..

جنى ابتسمت: يلااا



داخل الفيلاا..وبجناح الشباب بالتحديد

فيصل اللي ماله خلق شي متمدد بفراشه وصاكه فيه الدنياا

دخل عليه رائد : فصيل انت هني وانا ادورك
..انزل الشباب تحت طبوا المسبح

فيصل انسدح وعطاه ظهره العاري: مالي خلق..روح انت..

رائد باستغراب: هيييي يابو الشباب شفيك؟؟

فيصل عدل قعدته وتنهد: ريماا

رائد ابتسم: شفيهاا؟؟

فيصل: احبهااا

رائد مات من الضحك: هههههههههههههههههه

فيصل بقهر: قايل نكته انااااااا

رائد بضحك: ههههههههههههههههه لاا بس اضحك لاني قتلك من قبل اني احب جنو وضحكت علي..

فيصل: بس جنى تحبك

رائد سكت: .............

فيصل: ريماا ما تحبني..تقول هااذا اللي ناقص احب واحد مغازلجي..

رائد بهدوء: والله ما ادري شقولك بس ريما صغيره وما تعرفك عدل..اكيد بتاخذ عنك هالفكره لا تلومهاا وبعدين انت يااخي لا تدقق يمكن قالتها وهي مقهوره منك..

فيصل : لا يبه انا قتلها من باعنا بعناه ولو كان غالي



رائد انصدم: من قلبك

فيصل وقف ومسك بلوزته البيضا يلبسها: بدوس على قلبي عشان اقدر انساهاا

وصك الباب وطلع..ورائد ظل مستغرب منه فتره ويفكر بكلامه وبعدين قام وراه بسرعه: هييييي فصول لحظه شووي..


فيصل من ع الدري ضحك: هههههه شنوو امك انا لاحقني

رائد ضحك : هههههههههههههههههههههه خرا عليك وعلي يحبك زينننننننن

فيصل ضحك: ههههههههههــ رئووود رئوود شووف هااذي موو الحب

رائد التفت بسرعه وشاف جنى قاعده مع امها والبنات يسولفون ويضحكون ومو دارين عنهم وتولع قلبه بابتسامتها وضحكتها ولبسهاا..كانت لابسه نفنوف اسود ناعم قصير معاه صندل واساور فضيه ورافعه شعرها بف ومنزله الباقي ذيل حصان: ئي والله تعال نسلم

نزلوا تحت وتنحنحوا: احم احم

البناات ابتسموا وجنى استحت..اما شوق وغرام فكوا عيونهم عليهاا لانهم يدرون بحبهم لبعض

ام عبدالمجيد : هلا يما تعالوا..هذول فيصل ولدي..ورائد ولد مزنه..

ام جنى ابتسمت: هلاا يمه اشلونكم

فيصل ورائد مع بعض: تمام الحمدلله..

ظلوا شوي يسولفون معاهم وبعدين قاموا طلعوا وفيصل نفسيته تغيرت..
اما جنى فظلت طول الوقت مستحيه لان امها لاحظت نظرات رائد لهاا


>

>

>

>

بالليل..
الساعه سبع..

بجناح البنااات..

يارا وريما دخلوا غصب عنهم لان كارلا وشوق كانوا وراهم يدزونهم

يارا : افففف زين زين شوي شوي
ريما ضحكت: هههههههه ئي والله شهالدفاشه..
شوق بغمزه: هييي ياروو ليكون حامل وخايفه يطيح البيبي
يارا تورودت خدودها: هيييييي وعمىىىى تو الناااس
ريما وكارلا وشوق: هههههههههههههههههههه

كارلا مسكت توأمها: المهم لبسوا بسرعه ترى كلنا جاهزين الا انتوا

يارا ضحكت : ههههههه جذابه انتي ما لبستي؟؟

كارلا ضحكت وهي طالعه: يلا الحين ألبس..

ريماا تشوف الملابس اللي مجهزينها: شنوو هااذا؟؟

شوق وهي طالعه : شنوو..اكل..ملابس يعني ما تشوفين..هههههه

ريما ضحكت وخذت الملابس تلبسهاا..كانوا حاطين لها هي ويارا نفس النفنوف..زهري علاق عالرقبه ساده وفوقه جولييه شفاف مليان شوارفسكي فضي وطوله لتحت الركبه مع صنادل بلون الزهر بشرايط تنربط عالساق: هههههههه شنوو هااذا حاطين لنا نفس النفنوف

يارا وهي تفصخ بلوزتهاا: ههههههه احلى عشان نصير كيووووت..

ريما ضحكت وهي بعد فصخت بلوزتها عشان تلبس: هههههه ياروو اشوف فصختي الحيا من تزوجتي..

يارا ابتسمت: لااا بس عندج عنده استحي..اختنق من الحراره اللي احس فيهاا..

ريماا ماتت من الضحك: هههههههههههههههه وينه يسمعج..

يارا وهي تلبس: جبببب ياويلج لو قلتيله..


ظلت ريما تضحك وهي تلبس..لبسوا مع بعض حتى الاساور الفضيه والورديه نفسهاا..والميك اب كل وحده حطت للثانيه..

يارا: يوووه يالبارده وخري انا بحط لنفسي..

ريما ضحكت وهي تحط لها الفاونديشن: هههههههههههههه لاااا ابي ارسم ويهج بطريقتي وانتي بعد عشان نطلع غيييييييير

يارا بملل: اوووووف نشووووووووف

ريما ضحكت وكملت شغلهاا..


نطلع من غرفتهم لغرفة ثانيه بنفس الجناااح


منتهى كانت تلبس بعد ما تروشت لانها تعبت من تحضير الاكل والمكان..نفنوفها ذهبي ناعم وطويل وفوقه جولييه اسود شفاف عشان عيال عمهاا بيكونون موجودين..مع صندل اسود وساعه سودا من فرزاتشي وكانت تحط اللمسات الاخيره من مكياجها: ياحلاوة الحب يااا..وحبيبي وانا وياااه..ياحلاوة الحب يااااا..وحبيبي وانا ويااا...
(شهقت لما انفتح الباب بقوه ودخلت ورود وشكلها معفوس وايدها على حلجها) هئئئئئئئئ يماا ورود صبيتي قلبي دقي الباب سوي شي..مو جذي

ورود طنشتهاا وراحت حذفت نفسها عالسرير بقوه وبجت: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

منتهى طاح قلبها ببطنهاا وراحت لهاا وهي راسمه عين ومخليه الثانيه: ورووووووود شفيج شصاير لا تخرعيني..

ورود رفعت راسهاا وويهها كله دموع: عمتي ناديه عمتي ناديه يامنتهى سمعتها تقول لآمي انها بتخطب كارلا حق فايز..

منتهى مو فاهمه: وين المشكله يعني..الله يوفقها..يعني ما كنتي تسمعين روعه وهي تلمح عن الموضوع

ورود بعصبيه: امبلا بس عبالي تتغشمر..ما كنت ادري انها صج..اشلووون اشلوووووون..يعني مشاري المفروض يخطبني بس خطب ياروو وسكت قلت نصيبهاا..والحين فايز ياخذ توأمهاا وأناا اللي صار عمري سبع وعشرين قاعده للحين..ليشششش ليشششششش شفيها زود عني
..عشان عيونها الزرق ولا جسمهاا..انا بعد حلووووه ومو ناقصني شي عشان يخليني وياخذ هالغريبه..

منتهى كانت مصدومه من اختها وتفكير المحدود وانقهرت منها: الحين انتي ليش معصبه جذي..بذمتج بسألج احد قالج من قبل ان مشاري او فايز حيروج لهم

ورود تفشلت لان محد كان يقول ان ورود لواحد من عيال عمها خالد : لاااااا بس حتى لوو انا الكبيره

منتهى صدت عنها وراحت تكمل مكياجها: عيل لاا تقعدين تبجين على شي ماله اساس..ولو ان نصيبج مع فايز والا غيره بتاخذينه يعني بتاخذينه..

ورود انقهرت منهاا ووقفت تصارخ وويهها احمر: مالت عليج زينننننننننن
ودخلت الحمام وصفقت الباب بقووووه ومنتهى كملت مكياجها وهي تتحمد على اختهاا

واول ما خلصت نزلت للسرداب وكانوا البنات والامهات والرياييل والشباب كلهم هناك واستحت وهي تتي لهم بروحهاا..


منتهى: يمه منكم نزلتوا وخليتوني عالاقل نادوني ايي معاكم..

غرام ضحكت: ههههه ما صار شي يابرنسس ديانا

روعه: هههههه اصلا عبالنا مع يارو وريمووه فوووق..

مشاري كان قاعد وحاط ريل على ريل ومبتسم للزينه اللي يشوفها..بالونات وزينه وورق ملون بكل مكان وركن الهدايا مرتبه بشكل يهبلللل والاستريو صوته عاااالي وطاوله عليها قوالب كيك الفراوله بالفانيلا وكيك الشوكلت والايس كريمات كانوا من باسكن روبنز اما المقبلات كانوا ورق عنب وكبه وسمنبوسه وسلطات ناتشز وذره وشمندر وجبن..غير العصاير والكولا وكان يشهي وفووق الخيااااال..: خلصونا ترى هااذي قعدتي من الصبح بنتعشى ونمشي..

ابو مشاري: وين البنااات؟؟

كارلا بمرح وهي واقفه اول الدري بلبسها النعوم تنوره سودا حرير مكسره مع بلوزه تراكوز حرير عليها سلسله ذهبيه مثل الحزام وصندل واكسسوار اسود: كاهم الحين بييوون..يلا روعه شغلي الاغنيه..

روعه بحماس طارت للاستريو: اوكييييييييييك

غنوا لحبيبي وقدمو له التهاني
في عيد ميلااااده عساهاااا مية عام

افرح حبيبي واطلب احلى الامااااااني
الليله ياعمري تناديك الاحلاااااااااااااام


على هالاغنيه نزلوا يارا وريما بأحلى طله والكل ابتسم لهم لانهم لابسين نفس الشي
..يارا طاحت عينهاا على مشاري اللي بياكلها بعيونه..وريما دق قلبها بارتباك لان فيصل معاها بنفس المكان واكيد يشوفها وهي كاشخه وفرحانه..




ام عبدالمجيد قامت اول وحده وباستهم وعطتهم الهدايا: يه يه شهالكشخه..الف الف مبرووووووووك منها للأعلى إن شااء الله..

يارا بفرح: الله يبارك فيج يمااا
ريما : الله يبارك فيج عمتي..غروم اخذيهاا عني..
غرام ابتسمت : عشانج متفوقه بس..

يارا : حبيبي خلها معاك
مشاري ابتسم وباس خدها: من عيوني ياعيوووني هديتناا بيناا

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

زياد بضحك: هههههههه هييي استح
روعه بسرعه: لا عادي عادي مشاري خذ راحتك احنا نغمض
يارا ولعت خدودها والكل ضحك عليهاا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

ابوعبدالمجيد وابو مشاري وابوعبداللطيف وقفوا: عااد الحين دورناا

يا لبنته وحضنها لصدره : الف مبروووووك يبه..تستاهلين اغلى منهاا..هااذا سويج سيارة انفيتني سلفر

يارا بفرحه واول مره تضم ابوها بقووه من زواجهاا: الله يبارك فيك يبه مشكوووووووووووووووووووووو ر

ابوعبدالمجيد استانس انه شافها فرحانه واهو كان حاس بالذنب لانه غصبهاا: اللي تفوقوا ورفعوا روسنا بالجرايد والاخبار يستاهلون الخير..وهااذا مثله لريماا

ريماا ضمته عمهاا بفرح: واااااي مشكووور عمي يابعد راسي والله..(والتفت لابوها)خلااص يبه إذا هديتك سياره غيرهاا

ابومشاري ضحك وهو يخربط شعرها ويحضنها: هههههههه لاا تخافين..مو سياره..تذاكر سفر لجده..

ريما ويارا حضنوا بعض من الفرحه: واااااااااااااااي ههههههههههههههههههههههههه هه


روعه تخصرت: لااا لا غشششششش شنوو هااذا سيارة وسفر وما ادري شنوو واحنا شنوو بالطقاق مالنا رب..

ريان مثلها: ئي والله شنووو..انا احتج..

مساعد وهو يروح ليارا وياخذها بحضنه: احتجي بروحج..(وباس خدها وعطااها علبه فخمه مخمل احمر) مبروووووووك ياروووووو منهاا للماجستير والدكتواره بس قبلها البكالوريس
يارا ضحكت: هههههههههههههههههههه
مساعد ابتسم وعطا ريما نفس الهديه: مبرووووك ريمووو هااذي من ولد عم لبنت عمه واخته..
ريما ابتسمت له بصدق: الله يبارك فيك..تسلم..

فيصل ما تحمل اكثر: بطلع ماني قادر اتحمل اشوفهاا جذي..
رائد ابتسم وهو عينه على جنى اللي كاشخه بنفنوفها اللي يت فيه بس زايدها حلا الميكاج والعطر: هممم هاااا شقلت...

فيصل: اوووف اقولك بطلع وبعدين فج عن البنيه امها جاكتك ترى..
رائد طالعه وضحك: ههههههه احسن بعد انا ابيها تلاحظ..تقصر علي الطريج..
فيصل بسخريه: اقولك شي امش امش احسن..
رائد ضحك: ههههههه لاا وين اصبر للعشا

فيصل زهق: اففففف اخذ لنا بصحون وامش..اقولك والله ما اقدر

رائد ابتسم: زيننننن زينننن لا تزف..
وراح اخذ صحنين وحط فيهم من المقبلاات واخذ عصاير وطلعوا للحديقه..

ريما ما خفت عليها هالحركه ونزلت راسها بضيق: ............

يارا حست فيها وهمست لمشاري: شوف ريمووو

مشاري التفت لريما وشافها: جنها مو فرحانه..

يارا ابتسمت وقربت لآذنه وهمست له: فيصل اخوي

مشاري طالعها باستغراب: لا تقولين يـ..

يارا قاطعته: اممم بس اسكت بعدين لا صرنا بروحنا اقولك..

مشاري سكت والتفت لاخته يطالعها ويبتسم وبينه وبين نفسه(والله وكبرتي ريوووم)


وانتهى هاليوم بعد العشى وفرحة النجاح واليمعه الحلوه وبعدها راحوا كل واحد واهله لبيته..مع ذكرى حلوه للبعض..وذكرى مره للبعض..وذكرى عصبيه للبعض..


>

>

>

>

يتبع..


يلا خلص البارت..

أبي توقعاتكم؟؟

ورود شنو معقوله تسوي وبتقدر تأثر على عمتها ناديه ولا لأ؟؟

كارلا شنو بيكون موقفها من أختها؟؟

سفرة جده واحداثها الحماسيه..اشلوون بتكون؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:25 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر

نفس الليله..
بفيلا ابومشاري
بغرفة مشاااااري

ردوا ع الساعه 12 الفير ودخلت يارا تتسبح ومشاري غسل وبدل ولبس بيجامة نوم حرير عنابي وتعطر وفرش سيادته وصلى الشفع والوتر وبعدين انسدح بفراشه على نور الابجوره الحمرا والتكييف البااااااااااارد

ابتسم وهو يلقي بنظره عالهدايا والاغراض اللي ملت الغرفه..علب فخمه باحجام والوان مختلفه..فلوس وشيكات وكراتين حلوو وماركات ملابس وعطورات وصنادل
..

وطرت بباله فكره وسرح يفكر فيهاا وما حس بيارا اللي طلعت لافه فوطه على جسمها ورافعه شعرها المبلل بفوطه صغيره..

شافته سرحان وقربت منه وقعدت على طرف السرير: مشااااري شفيك وين سرحان؟؟

مشاري ابتسم لها وسحبها كلها لحضنه وصار ظهرها على صدره وباس رقبتها برغبه: ولا شي بس قاعد افكر نطلع من البيت ونسكن بشقه بروحنا علما يطلع لنا البيت..

يارا لفت عليه: ليششششش انا مستانسه هني مع البنات..

مشاري ابتسم وهو يشم خصلات من شعرها المبلل: طرت على بالي وانا اشوف شكل الغرفه بالاغراض..لا تنسين العزيمه اللي مسويها لج يوم الخميس بتصير عفسه اكثر

يارا بدلع وهي تبطل ازارير قميصه: عااتي غرفتنا واسعه وانا هني مستانسه مع عمتي والبنات..إن شاء الله إذا صار عندنا بيبي وضاق المكان افكر واقولك

مشاري بلع ريجه على دلعها وحركاتها وهي شوي وتسيح بحضنه ورفع ويهها وباس شفايفها بنعومه: تبين يصير عندنا بيبي

يارا بعفويه تأشر بيدينها: بيبي منك..وااي مو مصدقه متى ايي..دايم افكر فيه واتخليه..بياخذ لون عيونك ولا عيوني..وإذا بنيه لون شعري ولا شعرك..حدة خشمك ولا خشمي الصغير هههههههههههههه ووايد اشياء لو اقولك عنها تنصدم

مشاري همس لها وهو يقربهاا له حيلللللللل وتختلط انفاسهم ببعض: انتي نامي بحضني واهو بيي..

يارا ولعت خدودها من كلامه ونزلت راسها بحضنها ومشاري ما تحمل شالها وحطها عالسرير وبطرف اصبعه نزع عنها الفوطه
(^- ^)


نخليهم ونروح عند ريماا

كانت طالعه من الحمام متروشه ولابسه بيجامتها النوم الصفرا بالوردي اللي تيي شورت وبلوزه علاق وبيدها فوطه تنشف شعرها وكانت روعه قاعده تطالع الهدايا اللي ياتها والاغراض

روعه شافتها وابتسمت: ياااي ريموو ياتج وايد هدايا متى بتشوفينها كلهاا..واااي هههههههههههه

ريما طنشتها لانها مالها خلق وراحت طفت الليتات وشغلت التكييف والابجوره البنفسجيه وانسدحت بفراشها وتغطت: تصبحين على خير

روعه طقتها من ورا اللحاف: شنوو هااذي اشكره طرده..امثالوه منخشه بدارها تحاجي راكانووه وانتي تاركه الهدايا ورايحه تنامين وانا اقعد مع الطوف..

ريماا طنشت (ما اهتم لي..ليش ما عطاني هديته مثلهم..مو قال هديتج محفوظه..ااه يافيصل ليش خليتني افكر فيك): .................


روعه انقهرت منها وطلعت وصكت الباب بقوووه : مالت عليكم زين اروح اسهر مع فيوز ابرك..


وبغرفة ابومشاري

ابومشاري: طفي الليت يامره بنام

ام مشاري يت وقعدت يمه بعد ما طفت الليت: انزين انزين بس قوم بحاجيك

ابومشاري: اففف اجلي كلامج للصبح..

ام مشاري: قوم ياريال..كلها كلمه

ابومشاري بعد الغطا عن ويهه وتعدل: افففففف يعني حجيج مايي الا وقت النوم

ام مشاري طنشت: اسمعني..شرايك بكارلا؟؟

ابومشاري استغرب: بنت والنعم فيهاا..ليش تسألين؟؟

ام مشاري ابتسمت: شرايك لو نخطبها لفايز

ابو مشاري بدهشه: فايزززززززززز

ام مشاري: ئي فايز شفيهاا..بفرح فيه على قولة روعه اختين توم لاخوان والله بيخلون بيتنا حياة وحركه لا ياهم عيال

ابومشاري عجبته الفكره لما قلبها براسه: وولدج موافق..

ام مشاري: ما كلمته بس اكيد بيقتنع لما اقوله..البنيه حلوه ومزيونه وصغيره ومرحه وبنت عمه..انا اليوم لمحت لطيبه عالسالفه

ابومشاري انسدح: زين بكيفكم..بس نامي..



>

>

>

>

بفيلا زياد وضاري
نفس الوقت..

زياد غسل وبدل وانسدح بجينزه يفكر..


كان طالع من السرداب للدور الاول متجه للمطبخ يحط صحنه لانه ما يحب يترك شي بمكانه


ما درى الا بوحده داشه فيه..طالعها وارتبك وما اهتم لدهن ورق العنب اللي طاح عليه للارض ووصخ ملابسه: كارلا..

كارلا اصبعها بيدهاا تمص دهن الورق عنب الحامض وتبتسم بحرج: آس..آسفه..هههههه والله ما انتبهت لك..
ونزلت للارض تلم القزاز وبقايا الاكل..

زياد مات على حركتها وضحكتها وعفويتهاا ونزل معاها بسرعه وهو يمسك ايدها ويبعدها عن القزاز: لااا

كارلا طالعته باستغراب: .........

زياد ابتسم يرقع لعمره: عشان ما تنجرح ايدج..
كارلا ابتسمت له واهو لم القزاز اللي بالارض وراح للمغسله فصخ قميصه عشان ينظفه..: ترى آسفه بس والله كنت يوعانه..والمشافيح اللي تحت خلصوه كله وهااذا انا خاشته للاحتياط هههههههههههه

زياد بقلبه(تكفين بس ما اقدر اتحمل ما اقدر): ههههههه عادي خلاص بس نادي ميري ولا تريزا اي وحده تنظف المكان..وانا بصعد ابدل..

وغسل ايدينه وطلع..وكارلا ضحكت ونادت الخدم ينظفون ورجعت للبنات..




ضاري يهزه: هيييييي هيييييي يابو الشباب وين سرحان صار لي ساعه احاجيك

زياد ابتسم: هااا هاا شتبي اسمعك

ضاري رفع حاجب: احلف انك تسمعني...زين قولي شقلت؟؟

زياد ضحك: هههههههه اقول انثبر وفارج بناااااااام..
وانسدح وتغطى

ضاري ضحك وقام وقط فوقه الخداديات: اخمد..نامت عليك طوفه..

زياد من تحت الغطا: وياي إن شاء الله ههههههههههه


اما في فيلا ابوعبدالمجيد
الساعه وحده الفير
السهره مطوله عند كارلا وريماس ومساعد وفيصل وراكان..

كارلا تضحك: هههههههه فيصل فيصل اسمع ياتني نكته بالبي بي

فيصل ضحك: هههههههه ليكون نفس هذيج..ترى والله مالي خلقج

راكان ابتسم: لا قولي قولي خن نوسع صدورنا

كارلا ضحكت: ههههههه زين سمعو..محشش طقع عند شايب سعودي..واستحى جان يساله..وش اخبار السمع معاك ياعم
الشايب قاله..اللي ما يسمع يشم ياابن الكلب

ريماس مسكت خشمها: وععععععع

مساعد وراكان وفيصل تسدحوا ضحك كل واحد بصوب: واااا هههههههههههههههههههههه

مساعد يمسح دموعه: شكو انتي ماسكه خشمج ههههههههههههههههه

ريماس ضحكت: ههههههه ما ادري لاعت جبدي..

فيصل ماسك بطنه: اااااه بطني هههههههههه

راكان يضحك: ههههههههه هييي كارو ترى انتي ما تستحين شمعنى علينا احنا الرياييل
ههههههه

كارلا ضحكت: هههههههه انا شكو اهي النكته تيي جذي وبعدين انتوا خبول احنا شكوو

ثلاثتهم طقوها على راسها: احنا خبوووول

ريماس تضحك عليهم: هههههههههههههههههه

كارلا مسكت راسها: اي هههههههههههههههه
وخروا زعلت ما اقول نكته..

فيصل مستانس: لا قولي قولي..

كارلا ابتسمت: زين ههههههههه..محشش راح الحرب وقالوا انه مات من الضحك ليششششششش؟؟.......(سكتت شوي)...الرصاصه يت بـباطه

هالمره ريماس هي اللي طاحت عالارض من كثر ما تضحك: وااااااااي هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههه

فيصل قام يدمع ويضحك ويمسح دموعه: اااااه خلااص خلاااص والله ههههههههههههه



وكملوا السهره جذي ضحك وتنكيت وسوالف للفير

>

>

>

>

صبااح يوم الخميس
في فيلا ابومشاري
بغرفة مشاري

طلع مشاري من الحمام متروش ولاف الفوطه على خصره وبيده فوطه صغيره ينشف فيها شعره..

ابتسم لما شاف يارا للحين نايمه واللحاف نصه طايح عنهاا..وكانت لابسه قميص نوم اصفر علاق وتحت الصدر شريطه ورديه وفيه تطريز خفيف..وريل وحده فوق اللحاف ووحده داخل

ضحك وراح لهاا..قعد يمها وانحنى لويهها وباس رموشها: يارا..يويو حبيبي..

يارا حست ببوساته السريعه وابتسمت وهي مغمضه عيونهاا: هممممم

مشاري ابتسم : قاعده؟؟

يارا فتحت عيونها وهي تلف عليه وتتمغط : امممممممم صبااح الخير

مشاري ضحك وهو يسحب خشمها وويوقف: صباااح الورد..قومي يلا لبسي وكشخي اليوووم يووومج..

يارا ابتسمت وتعدلت بقعدتها: جم الساعه؟؟
مشاري وهو يروح للكبت ويفتحه: تسع..

يارا شهقت فجآه وهي تقوم من الفراش وتنط : لااااااااااااااااااااا

مشاري اخترع: مينونه انتي شفيييييييج؟؟

يارا بكل هدوء وهي توقف جدامه وتطبع بوسه على خده: لااا بس انا احب اسويلك كل شي بنفسي
ولفت للكبت تختار له ملابس..
مشاري بابتسامه واسعه وهو يلزق بظهرها ويبوس رقبتهاا: بعد عمري اللي خايف علي..
يارا ضحكت وهي تعطيه ملابسه الداخليه: ههههههههه حياتي..هاك اخذ هذول علما اطلع لك من الدشاديش والغتر اليدد

وراحت عنه ومشاري خذا منها الملابس واهو يبتسم وبدا يلبس

اما يارا اول ما لفت بتعطيه الدشداشه والغتره وشافته متفصخ ويلبس..احترق ويهها ومرت عليها الوان الاشاره احمر اصفر اخضر..خخخخخ هههههه شهقت ولفت: هئئئئئئئئئئئئئئئ

مشاري مات من الضحك: هههههههههههههههه
ترى مر على زواجنا شهرين وانتي للحين تستحين..

يارا انقهرت منه وقطت عليه الملابس وراحت الحمام وصكته بقوووه

مشاري زهق من الضحك : هههههههههههههه
عاادي تمونين حياتوووووووو

ولبس ملابسه ومشط شعره وتعطر ونزل

اما يارا ظلت حوالي ربع ساعه تتسبح وبعدين طلعت لافه فوطه على جسمها..قعدت تدهن جسمها وويهها بكريمات ولوشنات وبعدين نشفت شعرها وسوته ستريت وقامت تلبس..لبست النفنوف الجويتي اللي شرته من روما تذكرونه مع صندل فضي بشرايط حرير ربط عالساق وواساور لونين فضي وجويتي وعقد من الالماس الناعم يزين نحرها مع خاتمه وساعته..وحطت مكياج ناااعم ونهااري مع حمره فوشيه صارخه وتعطرت بعطر اسكادا وطلعت وهي متاكده ان ماكو احد من الرياييل هني عشان جذي خذت راحتها بالبيت

روعه اول وحده شافتها..وصفرت: وااااااااو يارووو شنوو هااذا تهبلييييييييييييين مووووت موووووووووووووت وين مشاري عنج
ههههه

يارا ضحكت : هههههههه تسلمين انتي بعد لبسج حلووو
روعه كانت لابسه تنوره صفرا ميدي للركبه مع بدي فوشي كت وفوقه بلوزه شيفون ناعمه مشيره بورد وردي واصفر واسود وفتحتها سبعه وتحت الصدر فونكيه سوده وشعرها مسويته بف وعنقوص مرفوع..وضحكت: ههههههههه ئي ئي ضحكي علي عشان ما اعلم عليج

يارا ضحكت وهي تسحبها وتنزل وياها عالدري: هههههههه انزين تعاالي ننزل عند عمتي والحريم الحين بيوون فشله..

امثال قطعت عليهم وهي صاعده الدري بنفنوفها اللحمي القصير وكانت مسويه شعرها ويفي طبيعي وحاطه ماسكرا وحمره حمرا وطالعه حلووه: وينكم يوا البنات والحريم وامي تقولكم نزلوا يلاااااا

نزلوا يارا وروعه معاها وكانوا اهلها وبنات عمها ورفيجاتها وقرايب عمتهاا واغلبهم من المستوى الهاي

نزلت سلمت عليهم وهم طارت عيونها فيهاا وام مشاري قعدت تسمي عليهاا اما طيبه فحست بالغبطه شوي على بناتهاا وسكتت

ام مشاري تبتسم للحريم ابتسامة فخر: وهاذي مرت ولدي الكبير..مشاري..

ام خالد رفيجة ام مشاري : هااذي مرت مشاري..ما شاء الله ما شاء الله بس مو جنها صغيره عليه..تقولين توها مخلصه ثانوي

ريما انقهرت وردت عن يارا: ئي عاتي هااذا انا تخرجت وياها وراح انخطب..ماكو بنيه صغيره عالزواج بهالوقت

يارا ابتسمت لهاا بامتنان والبنات روعه وريان وكارلا وريماس ضحكوا اما ام مشاري ابتسمت لبنتها ومرت ولدها وام خالد تفشلت وسكتت

ام محمد هم رفيجة ناديه: وما حملتي..

يارا ابتسمت مجامله: تونا..ما الله كتب..

ام مشاري: يووه ياام محمد توهم كملوا شهرين علامج

ام محمد : ئي عادي فيه حريم يحملون من اول ليله وانتي ادرى

ام خالد تدخلت: وبعدين تقولين شهرين ليش توكم تسون استقبال

روعه تخصرت: والله حبيبتي بكيف اخوي نسوي استقبال بعد يوم بعد شهرين بعد سنه المهم انه مرتاح مع مرته..مو جذي يارا
حياتي

يارا معاها عالخط لانها اهي منقهره منهم بعد: هههههههه ئي حياتوو تدرين انا ما اسوي شي من غير ما اخذ راي مشاري حبيبي..

ام خالد وام محمد تفشلوا وسكتوا وغيروا الموضوع ودشوا بسالفة اللبس والشنط والمكياج


اما عند البنات..

كارلا: هاذا النفنوف اللي قلتيه عنه من روما

يارا ابتسمت وهي توقف وتدور على نفسها: اممم حلووو؟؟

كارلا ضحكت: ههههههه حلووو لا تخافين تقطين الطير من السما
شوق ضحكت: ههههه ئي ئي اشتغلنا مدح بتوأمج هههه
يارا ضحكت وباست خد تومها: ههههه بعد عمري اختي حبيبتي



غرام وقفت بدلع وكانت لابسه نفنوف اسود قصير ومسويه شعرها ويفي وحاطه ميك اب ناعم: يوووه بناات قوموا نرقص..

ريان بحماس: ئي ياروو قومي رقصي عند الحريم بطي عيونهم وجبودهم تكفين

يارا ضحكت: ههههههه لااا يبه مابي..

ريمااس وريان وشوق تحمسوا وقاموا وسحبوها معاهم: ئي ئي يلاا قووووومي عفيه

يارا بحياا : مااب..

بس ما قدرت تعترض لان غرام شغلت الاستريو وام مشاري وام عبداللطيف غمزوا لها ترقص..واهي ابتسمت وبدت ترقص مع البناات..شوق وريان وريماس وغرام

ريماا تطير بوساتها ليارا: فديتج بعد عمري..اموووواه..هههههههههه كارو بعدين نرقص انا وياج وروعوووو

كارلا تضحك: هههههههههههه اوكي..

روعه بهمس: منتهووو شفيها ورود جذي شكلها تعبانه ويهها اصفر معنه حاطه ميك اب بس مبين عليها

منتهى منقهره من ورود من لما قالت لها عن مشاري وفايز : ما ادري عنها صايره نفسها خايسه..

قاطعتهم تغريد وهي شايله بيدها صحن فيه فتوش وورق عنب: اممم بناات ذوقوا ذوقوا والله يهبلللللللل باخذ رقم الطباخه عشان اييب منه حق مجودي

كارلا ومنتهى: ههههههههههههههههههههه

تغريد انقهرت: عمىىىى شحقه تضحكون..

جنى بضحك وهي تقوم بترقص وتسحبهم معاهاا: هههههه هيي بسكم لا تهاوشون قوموا خن نرقص..

وقاموا كلهم كل بنتين قروب مع بعض يرقصون ويسوون حركات وما بقى غير ورود وبعض البنات من المعازيم يصفقون


ورود بقلبها(صبري علي كارلا بس صبري علي): .............

هااذا اللي كانت ورود تفكر فيه وهي تشوف البنات يرقصون على اغنية يواش يواش

يواش يواش يابنيه
تعالي وحني شوويه
أنا من شاف حالي قال
أيا مسكين خطيه
يواش يواش يابنيه

يواش الدنيا ما تسوى
على فراقج أنا ما أقوى
يكفيني الذي بيا
يواش يواش يابنيه
تعالي وحني شويه
أنا من شاف حالي قال
أيا مسكين خطيه

يواش يواش على قلبي
اشلووون عيوون ياربي
خلاص أعلنت أنا حبي
خلااص ما عاد أنا بيا
يواش يواش يابنيه


ام مشاري بفرحه مبينه بعيونها: اقول طيبه ما قلتيلي فكرتي باللي قتلج عنه

ام عبدالمجيد ابتسمت: شنوو

ام مشاري: هو شفيج طيبه نسيتي..قتلج ابي كارلا لفايز

ورود فجت عيونها وأذونها عليهم وصارت تفرك ايدينهم بقهر من الحره(قولي لا يما قولي لا): ...........

ام عبدالمجيد تجامل: يوه ياناديه اعذريني والله صايره انسى بسرعه..انا فاتحت ابوها وقال ما عنده مانع بس انتي كلمتي ولدج وريلج

ام مشاري استانست: ابومشاري ما عنده مانع وفايز اليوم اكلمه واردلج خبر..

ام عبدالمجيد بحيا: على خير..بس مو كارلا صغيره عليه..يعني عندي ورود الكبيره..الحمدلله مو قاصره شي وتشتغل واهي انسب له بالعمر منهاا

ورود بهاللحظه ودها تقوم تبوس امها وقاعد تطقطق بفونها يعني مو منتهبه: .......

ام مشاري استحت تفشلها بس قالتهاا: شوفي ياطيبه الكلمه اللي تستحي منها بدها
..ورود ما شاء الله عليها حلوه ومزيونه وكامله والكامل الله وإن شاء الله بييها نصيبها بس انا ودي بالتوم لعيالي..

ام عبدالمجيد استحت وسكتت اما ورود ماتت من قهرها وقامت طلعت برا

ام مشاري حست فيها: لا تزعلين مني ياطيبه بس التوم بناتج بعد وإن شاء الله ورود بييها نصيبها لا تنسين عندها عيال عمها محمد

ام عبدالمجيد ابتسمت : وانتي الصاجه الوحده ما تاخذ الا نصيبها

ام عبداللطيف: ما شاء الله ما شاء شهالرقص الحلو يارا والله وكنتي خاشه مواهبج

يارا ضحكت وهي تعدل شعرها بعد الرقص: هههههههههه عيونج الحلوه عمتي تسلمين

كارلا وقفت: الحين انا وياج

يارا بتعب: يوه تعبت

كارلا برجا: عفيه عفيه انا توامج حبيبتج

ريما: وانا بصوركم..ههههههههههه

يارا ضحكت: ههههههه عشانكم بس..

ريما طلعت فونها البلاك بيري واشرت للبنات يبعدون ويتركون الساحه للتوم : غروووم حطي لنا مصري

جنى ضحكت: ههههههه ئي حق الهز

يارا وكارلا : لااااااااااااااااااااا شنو مصري

ام جنى تضحك : ههههههه لا يلا هزوا ورونا مواهبكم

ام عبداللطيف: يلااا عاد بنوسع صدورناا

غرام ضحكت وشغلت دقة مصريه وعلت الصوت لاخر حد وروعه اشتغلت بالتصفير وريما بدت تصور ورقصوا يارا وكارلا بغنج ودلال وطلعت كل المواهببببببببببب


واول ما خلصوا سمعوا التصفيق والتصفير والحماس وضحكوا

كارلا مسكت قلبها: واااي تعبت ههههه

يارا ضحكت : والله احس اني بعرس هههههههههه

ريان ضحكت: هههههه بناات بييب عصير تبوووون

روعه: ئي ئي بيي معااج لحظه..

ريان: وانا بعد بيي معاكم

ريماس : جنوو قومي نطلع برا شووي

جنى وقفت: اوك يلا اصلاا عندي سالفه بقولها لج

ريما ابتسمت بخبث: ياروو سويت شي

يارا ما فهمت: شنوووو

ريماا ضحكت بخبث: ههههههه شفتي الفيديو اللي صورته لكم

يارا طارت عيونها: ئي..

ريماا قامت عشان تزهب روحها حق النحشه: دزيته وسائط حق مشاريووو
...

يارا من اسنانها: تعالي ياخرا والله لاوريج
كارلا بشهقه: هئئئئ انا وياج بالفيديو
ريما من بعيد وهي تضحك: ههههه عادي بتصيرين مرت فيوووز هههههههه وانحاشت
وخلت يارا وكارلا منقهرين منها اما ام مشاري كانت تسمعهم وضحكت عليهم
وتمنت لهم السعاده بسرها


بالديوانيه

كانوا الموجودين ابومشاري وعياله وابوعبداللطيف وعياله وابوعبدالمجيد وعياله وزياد وضاري


فيصل: وين رايح؟؟
رائد ابتسم: بشوف الحب وبيي..
فيصل تنهد لانه طرت على باله ريما وسكت: ..........

مشاري كان يسولف مع مساعد عن الشغل لما رن فونه بنغمة مسج: ههههه لحظه لحظه ياني مسـ..(قطع كلامه لما ياه الفيديو وفتحه وشاف يارا ترقص وتهز خصرها وبطنها..عرفها من نفنوفها لانه اختاره لها بروما بس استحى وهو يشوف كارلا تضحك وترقص معاه بنفنوفها الذهبي)..سرح وفج عيونه وعلت ويهه الابتسامه بس همن حس بالغيره لانها لبست هالنفنوف عند الناس ولانها ترقص لهم..


مساعد : هييي يالحبيب وين سرحت؟؟

مشاري ضحك: هههههههه مالك شغل..

مساعد غمز له: بذمتك مو بلوتوث رقص

مشاري بهمس: هييييي اسكت لا تفضحنا وبعدين اي بلوتوث بهالديوانيه

مساعد يضغطه: علينااااا

مشاري عصب: شوف لا تخليني اكسر حلجك هني وارد اجبسه لك

مساعد مات من الضحك: ههههههههههههههه لا يبه لا خلاص سكتنا ناقص انا تسوي تجاربك علي..

مشاري ضحك: كل خرا هههههههههههههههههه


عبداللطيف: اقول شباب البنات مو مسافرين جده باجر خلونا نروح وياهم يومين
فايز ضحك: هههههه وين بابا التذاكر بس ليارا وريماا
مشاري عطاه كوع ببطنه: لاا تييب طاري مرتي هني

فايز مسك بطنه: اووووب
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

عبدالمجيد ابتسم: صج ما يصيرون نخليهم بروحهم
زياد ضحك: ههههههه حبيبي انت وياه اصلا يارو قالتلي انهم بيروحون قروب البنات مع بعض وساحبيني معاهم محرم
مشاري طلعت عيونه: وانا اخر من يعلم
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


فايز ملاحظ هدوء فيصل: فيصل
فيصل مو يمه: ...........
فايز يهزه: فيصللللللللل
فيصل انتبه: هاا هلااا
فايز ابتسم: افاا وين اللي يسولف وينكت ويضحك شفيك متغير لك مده ولا تقول لا لاني اعرف اكثر من نفسك
فيصل ابتسم: قوم نطلع برا
فايز ابتسم وقام وياه وطلعوا للمسبح بالسرداب وكان هدوء والجو حلو: كا طلعنا قول اسمعك
فيصل يطالع الماي: احب من طرف واحد
فايز انصدم: هاااااا
فيصل ابتسم: اللي سمعته..
فايز بدهشه: انزين منوو واشلووون؟؟
فيصل صد: منو ما اقدر اقولك..اشلون..شفتها مره مرتين بالصدفه وحبيتها معنها كانت جدامي من زمان بس ما انتبهت لها الا متاخر وللاسف طلعت ما تحبني
فايز تعاطف وياه: انزين شدارك اهي قالتلك؟؟
فيصل: تقول اني مغازلجي ومن وحده لوحده..وانت تدري اني اقز واكلم بنات وجذي بس ولا عمري غلطت معاهم ولا لي غير هالسوالف..
فايز بحيره: ئي..
فيصل تنهد: ولا شي غير السالفه ضاق خلقي..
فايز ابتسم وغير السالفه للسفر والطلعات
والقز



نروح ونشوف جنى ورائد اللي تلاقو بالحديقه الخلفيه بين العشب والثيل ومكان صاد

رائد لامها حيل: اشتقتلج موووووووت
جنى ضحكت وطقت صدره: ههههه مبين يالعيار من امس ادق عليك ما ترد
رائد ضحك: ههههه بابا قلنالج سايلنت ما انتبهنا
جنى ضحكت: هههههههههههههههههه زين بابا

رائد داخ على ضحكتها ومسك ويهها بين ايدينه وبا شفايفها بقووووووه..
وجنى ذابت بهدومها من الحيا بس استانست وهي بحضنه : ..........
رائد رفع شفايفه عن شفايفها وابتسم لهاا وهو ينحني لرقبتها ويبعد طرف نفنوفها ويبوسها: بشوفج الليله

جنى دايخه بحضنه..وصارت اهي تبوسه: وينننننن؟؟
رائد بخبث: وين بعد بشقتي اليديده بوريج اياهاا
جنى حدها متدودها وما تدري وين الله قاطها: شكو توديني الشقه ودي اروح بحر ماك
رائد همس بأذنها: بابا مواعد وحده وبوديها الشقه يعني شبي..بنام وياج..
جنى حمر ويهها وبعدت عنه: هئئئئئ ياوصخ ياحمار
رائد ضحك على شكلها وقربها له: هههههههه حماره
جنى محتره منه: حمااار
رائد بضحك: حمااره
جنى تطق صدره: حماااااااااااار
وظلوا جذي لحد ما زهق رائد وسكتها ببوساته..
حنى حست انها تمادت وياه وايد خصوصا انه صار يتحسس جسمها..قامت بعدت عنه وراحت تركض
رائد ابتسم وظل يطالعها وهي تركض عنه ويضحك وظل شوي عدل نفسه ورجع للشباب مكيف


>

>

>

>

يتبع..
يلاا حبوبات توقعاتكم ورايكم
لووووووول
وسفرة جده اجلتها للبارت الياي لاني حسيته طوووووويل


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 02:27 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع عشر

في فيلا ابوعبدالمجيد
الساعه ثلاث العصر


كارلا بعد ما ردوا من العزيمه راحت تبدل وتمسح مكياجها

ورود دخلت عليها بدون استئذان وبعيونها الشرر: سمعي انتي..قسم بالله لو ياج ابوي وقالج ان فايز خطبج ووافقتي ياويلج سمعتي..
كارلا عصبت من طريقتها: هيييي انتي خيرررر وين قاعدين شحقه داخله جذي لا احم ولا دستور

ورود بصراخ: كيفي ادخل المكان اللي ابيه هااذا بيت ابوي وامي يا..يابنت انجلي هه..سمعي بابا فايز انا اولى فيه منج انتي واختج اللي خذت مني مشاريوووو فهمتي..هاااذا انا حذرتج وقد اعذر من انذر

كارلا عصبت حيل من اسلوبها وانجرحت من ذكر امها وراحت فتحت الباب: اكلي خرا
وطلعي برا ما هميتيني لا انتي ولا تهديداتج

ورود ولعت من القهر ولفت بتطلع: نشووووف..

كارلا صكت الباب بقوه وقعدت عاالارض منهاااره..

منتهى كانت تسمع كل شي لان دارها يم دار كارلا وطلعت بسرعه : كارلا بطلي الباب كارلا ما عليج منهااا..لا تهتمين لكلامها..صدقيني هي منقهره لانها بتعنس وما تزوجت..كارلااا افففففف

ريماس وريان طلعوا من دورهم: شسالفه خيييييير؟؟
منتهى: روحوا دوركم وانا اشوف هالتبن ورودوو وايي..اشوا ان محد سمع غيرنا ولا جان فضحتنا الخبله

ريماس وريان ما فهموا شي بس دشوا يبدلون علما تيي

اما منتهى دخلت على ورود وبدون تفاهم عطتها طراااااااق طيحها عالفراش: انتي وحده حقيره وانانيه وما تخافين من ربج..
وتركتها مصدومه وطلعت وصكت الباب بقوووووووووه..


اما ورود انقهرت منها وكبرت براسها فكرة الانتقام من كارلا..

>

>

>

>


في فيلا ابو مشاري
بغرفة مشاري نفس الوقت

كانت يارا طالعه من الحمام ماخذه شاور سريع ومبدله ملابسها بقميص نوم ساتان ابيض علاق وطويل من فكتوريا سكريت
وشعرها البلاتيني منشفته شوي وتاركته مفلوف ومو حاطه بويهها اي شي

يارا باستغراب: مشاري نمت؟؟

مشاري كان مبدل ولابس بيجامته ومنسدح يقرا كتاب بالطب واول ما شافها انسدح:................

يارا خافت انه يكون زعلان ويت قعدت يمه: مشاري حبيبي شفيك؟؟

مشاري بهدوء: يارا قومي عني تعبان وبنام

يارا رفعت اللحاف عن ويهه: قولي شفيك؟؟

مشاري قام وفتح فونه ووراها الفيديو: ممكن افهم شنو هااذا يامدام

يارا طالعته الفيديو وحطت ايدها على خده: الحين انت زعلان عشانه..ترى ريمو صورته ودزته بدون ما ادري
مشاري ابتسم بداخله: لاا يامدام والنفنوف هااذا انا مو قايلج لا تلبسينه برا..مطلعه صدرج وريولج وظهرج وترقصين لهم شخليتي

يارا ضحكت: ههههههه بس جذي حبيبي النفنوف لبسته عشان اكشخ عند الحريم ولا تبيهم يقولون لعمتي مرت ولدج ما تعرف تلبس..والرقص عاد عشان فيه حريم قهروني بكلامهم جان تقول لي عمتي قومي رقصي ورقصت..

مشاري تجتف: بسسسس ولو ما تلبسين جذي عند الحريم

يارا ابتسمت: يوووه عااد قلنا آسفين..ترى كلي لك
وقربت منه وسندت راسها على صدره ومشاري ابتسم ولمها له وصار يبوسها ونزل خيوط القميص


بغرفة فايز

ام مشاري: ها شقلت؟؟
فايز ابتسم: بصراحه يما البنت ما تتطوف..سوي اللي تبينه
ام مشاري استانست: صج والله عيل الخميس الياي نخطبهاا لك بس ما يصير شي الا بعد عرس اختك
فايز ابتسم: اللي تشوفينه يماا..
ام مشاري وقفت: الله يرضى عليك يلا اخليك انا بروح اريح شوي

طلعت وخلت فايز بروحه يفكر بكارلا


>

>

>

>

ببيت ابو جنى

جنى بدارها بدلت ولبست بيجامه تفاحيه حمرا شورت وبلوزه وتمددت بفراشها وحطت الاب توب جدامها تطقطق عليه وتجيك عالمنتديات اللي مشاركه فيهاا

رن فونهاا بنغمة حاطتها لرائد وردت: آلووو

رائد ابتسم: قووه حبوبه
جنى ابتسمت: قوتين
رائد : انتي وينج ما شفتي جم مس كول بفونج
جنى شالت السماعه وشافت 3 مس كول منه: كنت ابدل توني شفتهم..(وحست بخطوات)لحظه رائد

دخلت امها: انتي قاعده
جنى ابتسمت: ئي يما تبين شي
ام جنى يت قعدت عندها: ئي بحاجيج شوي

جنى ابتسمت: لحظه يماا..آلوو انا احاجيج بعدين باااي..وسكرت بسرعه
ام جنى: منو هااذي؟؟
جنى تبعلمت: هااا امم هااذي رموس بعد منوو
ام جنى بشك: تحاجين صبيان
جنى بسرعه: لااا يماا لا وقسم بالله شكثر يرقموني بس ولا مره حاجيتهم هااذا رائد اخو شوق وغرام وتغريد تعرفينهم يما..كلهم رفيجاتي..اهو يحبني ويبي يخطبني

ام جنى بهدوء: دام يحبج ليش ما ايي يخطبج شناطر
جنى: امبلا يما اهو قالي بيفاتح اهله بس تعرفين عندهم عرس ولد عمه وعرس اخته وحوسه ولويه ولاهين شوي
ام جنى وقفت: زين انا حبيت اسألج واتأكد بس..
وطلعت وجنى نطت فوق سريرها من الفرحه ودقت سيييييده على رائد

رائد كان يحاتي دشة امها عليها وخايف لا تكشفها: هاا حبي شصار؟؟

جنى بصراخ: وااي رائد احبببببببببك احبببببك احبببببببببببك..
رائد ضحك: ههههههه والله حتى انا امووت فيج
جنى بفرحه: امي حست اني احاجي صبي وسألتني وقلت لها عنك وقالت خل ايي يخطبخ
رائد استانس: صج والله..عيل بس نخلص من لوية عرس تغريدوو اقول لآمي تيي تخطبج..
جنى فرحانه: وااي مو مصدقه
رائد يضحك: هههههه انتي مو مصدقه..انا ميت..ابيج حد الدووووسه..ابيييييييج
جنى استحت : هيييي قمت تخورها عااد يلا انا بصك ياني النووم
رائد ضحك: هههههه ئي انحاشي انحاشي يلا بااي
جنى: ههههههه باي..

وسدوا من بعض وناموا وكل واحد يفكر بالثاني..

>

>

>

>

يا يوم اليمعه والساعه عشر الصبح كانوا قروب البنات (يارا وريما وروعه وريان وريماس وكارلا ومنتهى وغرام وشوق) بالمطار ومعاهم زياد وفيصل اللي يا يغير جوو
اما تغريد ما راحت لان عبدالمجيد ما رضى لها وامثال مشغوله بعرسها اللي بقى له ثلاث اسابيع وورود منقهره وماتبي تروووح


كارلا ضحكت: ههههههههه بعرف اشلون رضا لج مشاري
يارا همست: سكتي ساحلته طول الليل وحنيت عليه لين انطبت جبده ووافق ههههه

كارلا ضحكت: ههههههههههههههه
روعه نطت: وااي مو مصدقه بنروح جده بروحناا يعني بنصيع على كيف كيفناا..وااي بنات مجهزتلكم سبرايز بس لما نوصل الفندق اقولكم
ريان ضحكت: ههههههه ياسلام نسيتي فيصل وخالو زياد يايبنهم محرم
غرام ابتسمت: لا حبيبتي فيصل اخوج وزياد خالج يعني محارمج انتي وخواتج مو عليناا بابا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

زياد خلص الاجراءات ويا: يلاا مشيناا
غرام مسكت قلبها: يماا يخووف
الكل: هههههههههههههههههههههه

فيصل مشى جدامهم: يلااا امشوا بدون صوت ترى انتم تسعه واحنا اثنينه

وبعد كلمته البنات ضحكوا وسكتوا كلهم لحد ما ركبوا الطياره وقعدت كل وحده بمكانها..اللي شغلت الايبود واللي قعدت تدز مسجات واللي نامت واللي طلبت لها اكل واللي مسكت مجلات..يعني لووويه..



ووصلوا جده..

اول ما وصلوا البنات للفندق..طبعا زياد حجز جناحين له ولفيصل والثاني حق البناااات

فيصل وصلهم جناحهم: يلا احنا بنروح نام ولا قعدنا نطلع نتمشى زين
يارا ابتسمت: زين..

راح فيصل ودخلوا البناات وقطوا روحهم عالفراش ونووووم على طول

غرام بدهشه: ويننن ليكون بتنامون؟؟ هااذا وانا مصويتكم ياحظي..قوموا قوموا عندي لكم فكره انما ايه موووووووت..

شوق تتطنز: اتحفينا ياخيتي
غرام رفعت حاجب: تتطنزين مع الويه
ريان ضحكت:ههههههه المهم غرووم خلصي شنو تبين
غرام ابتسمت: اممم بنلبس دشاديش وبنطلع نقز بشوراع جده..نيهاااااهااااهاااهااا هااااي
وطلعت دشداشه وشماغ

البنات: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتهى: من صجج انتي؟؟
غرام: ئي والله شفيكم
ريماس: من وين يبتيهم
غرام ضحكت: ههههههه بقتهم من رئووود بدون لا يحس
شوق: هههههه ئي حرام احنا طايحين فيه اصلا لانا ما نقدر على لطوف وعبادي
كارلا ضحكت: هههههه شنو لطوف بنيه اهوو ههههههه
الكل: ههههههههههههههههههه
غرام دخلت الحمام ولبست الدشداشه ورفعت شعرها ولفت الغتره عليه وتلثمت فيها وطلعت عيونها المكحله صاروووووخ: شرايكم؟؟

ريان ضحكت: هههههههههااااي والله شي جنس رابع هههههه

روعه طقت كفها بكف ريان: ههههههههههه كفج كفج حلوووووه

غرام طقتها: باااايخه
روعه وريان: ههههههههههههههههههههههههه ه
ريما بحماس: والله شي انا ابي
غرام تحمست:والله قومي اعطيج انا يايبه على عددنا
شوق شهقت: من راااااااائد؟!
غرام ضحكت: ههههههههههههههههههه ئي
البنات مع بعض: ياويلج ههههههههههههههههه
غرام ضحكت وهي تشوف نفسها بالمنظره: عااتي إذا ردينا اقوله..قوموا يلا اللي بتروح تلبس عشان نطلع نقز ونقحص
يااااااي مو مصدقه ههههههههههههههههههههه

قاموا معاها كل البنات بحماس مع عدا منتهى اللي خافت وظلت نايمه بروحها بالجناح..

اما البنات الباقي..روعه وريما وغرام وشوق وريان وريماس وكارلا طلعوا من الفندق بعد ما لبسوا دشدايش وغتر وعدلوا نفسهم عشان محد يشك فيهم من الفندق للوبي تحت..

ريان بهمس وهي مرتبكه: هيييي اشلوووون نطلع بدون سياره
غرام همست وهي ترسل سهمات نظراتها على الشباب السعودي والعوايل اللي بالفندق وتبتسم : بدق على سيارة نأجرها اليوم
شوق بربكه: يماا والله انا مرتبكه
كارلا : حتى انا يما شوفي هذاك اشلووون يطالعنا
غرام خافت لا تنكشف: خشنوا صوتكم يابقر لا تحسسون الناس ان احنا خايفين
..تعالوا نطلب لنا كوفي علما تيي السياره
>>قالتها بصوت ثقيل
ريماس: وععع بوياا
الكل: ههههههههههههههههههه
غرام لفت بحده: خيييييييييير
ريماس خافت: لا ابد سلامتك يابوالشباب كمل طريجك
غرام مشت وهي تضحك: ههههههه ئي عبالي بعد
البنات ضحكوا عليها وراحوا قعدوا باللوبي وطلبوا كوفي وقعدوا يشربون ويسولفون بصوت حاولوا انه يكون خشن لحد ما يت السياره الفيراري الحمرا اللي حاجزينهاا لساعتين

طلعوا البنات وركبوا فيهاا..غرام طبعا اهي اللي تسوق بما انها صاحبة الفكره والقائده ويمها روعه وشوق ورا كارلا وريما وريان وريماس

ريماس : هييي انتي تعرفين تسوقين
غرام طقت يبهتها: يابقر يابقر حاجيني جني ولد
ريماس زهقت: زين زين لا تزف اففففف
الكل: هههههههههههههههه
غرام ضحكت وداست بنزين بقووووه: ههههههههههههههه ئي اعرف مطلع ليسن انا بس باجي اقنع ابوي يشتريلي سياره
كارلا: إن شاء الله ما يشتريلج
غرام لفت بحده..يعنني ولد: خييييييييييييير ما سمعت
كارلا خافت : يماااااااااااااا ما قلت شي
غرام والبنات: ههههههههههههههههههههههههه

روعه شغلت الاذاعه وطلعت لها اغنية يديده لراشد الماجد..علو الصوت وبدا الاستهباااال

ريما كانت سرحانه(ياترى لو فيصل يدري اني طلعت بلبس ولد شبتكون ردة فعله): ...........................

من قلب ينبض من غلا
ومن روح مسؤوله
ما ابالغ ان قلت لك
أني الين الحين كل ما
اشوفك تصد عيوني مذهوله
من كبر حبك في قلبي
وخاطري والعين
أي حب هذا الذي
إن قال وأقوله
ما ادري احيد بقلبي
او الله يعين
معقوله كل هالغلا
ياربي معقوله
بعدين يعني معك
يامهجتي بعدين

ما تدري انك في
قلبي ومنسكب حوله
ومن كثرك في صدري
خايف لا تجيني عين
وان قالوا اطلب شي
تمني وتنوله
بتمنى حبك كثر ما الله
عطاني سنين
أي حب هذا الذي
إن قال واقوله
ما ادري احيد بقلبي
او الله يعين
معقوله كل هالغلا
ياربي معقوله
بعدين يعني معك
يامهجتي بعدين

وش ابغى اكثر
ياذوق القلب وميوله
وأكبر هديه في عمري
عندي هالشيئيين
مكانك اللي في قلبي
محدن يطوله
وقدرك عندي ياعساني
ما خلا امين
أي حب هذا الذي
إن قال واقوله
ما ادري احيد بقلبي
او الله يعين
معقوله كل هالغلا
ياربي معقوله
بعدين يعني معك
يامهجتي بعدين

ريما كانت تسمع كلمات الاغنيه ورايحه بعالم ثاني..عالمها اهي وفيصل وقلبها..همست بنفسها(معقوله بعد ما هدني قمت احبه..ليش ياربي ليشششش)ونزلت دموعها بصمت

وما درت عن البنات اللي وقفوا عند باسكن ونزلوا غرام وروعه يطلبون



يلا حبوباات ردودكم
بدا الحماس..تابعوووووني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.