آخر 10 مشاركات
206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          195_بعد عدة براهين_ليليان بيك_عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-13, 07:34 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير / الكاتبة أوراق خريفية ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير
للكاتبة : أوراق خريفية



كلمة الكاتبة

رجعت لكم بعد ما شفت التشجيع والاقبال القياسي على روايتي السابقه..تغريد أرواح عاشقه..وأتمنى تعجبكم هالروايه(اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير)

انتشرت رواياتي بين المنتديات الاخرى ..


يارب القى تشجيع وتعجبكم

واتقبل اي نقد بناءا .. واحلل نقلها لكن مع وضع اسمي..لامانه حطوا منقووووووول
لان وايد شفت لي روايات حاطين عليهاا حصري لهم..بليززززز الامانه يابنااات الاماانه





ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-05-19 الساعة 02:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:35 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

والحين نبدا بـ بسم الله الرحمن الرحـيـم


<>الـشـخـصـيــــــــــــــ ـــــات<>


عايلة فهد الـ...أبوعبدالمجيد
وطيبه أم عبدالمجيد

عبدالمجيد/٣٣سنه..نائب المدير عام بشركة أبوه..ذو بشره بيضاء وعينين بنيتين وطول فارع وجسمه عريض وحلو..وشخصيته هيييييييييييييبه
راكان/٣١سنه..خريج أدارة أعمال وماسك الماليه بالشركه..روحه مرحه ويمووووت بالبنااات..ذو بشره حنطيه وطول فارع وعينين عسليتين.
فيصل/٢٩سنه..وهذا أحلى أخوانه..يمووت بالمغازل والغشمره والضحك..وماخذ الدنيا ايزي..ذو بشره بيضاء وعينين عسليتين وأنفا كحدة السيف وغمازتين تزيده جمالا..وما يبي يشتغل معنه خريج ماجستير من أمريكا بعلوم سياسيه..

مساعد/ ٢٧سنه..ذو بشره سمراء شرقيه..وعينين عسليتين وشعرا أسودا كثيفا يصل بنعومته إلى أقصى أذنيه..دكتور نسا وولاده بمستشفى خاص..

ورود/ ٢٥سنه..بشرتها بيضا ونعومه حيللل وتموت بالموضه وشعرها قاصته بوي وصابغته شوكلت..وتوها متخرجه من الجامعه تخصص أدب انجليزي

منتهى/ ٢٣سنه..وبشرتها بيضا وشعرها أسود قاصته فراوله ومخصلته بكرزي وطولها متوسط ورشيقه حيل وتدرس بالجامعه تخصص هندسه

ريماس/ ٢٢سنه..وبشرتها بيضا وشعرها أسود طويل لركبها وناعم حيل وهاديه ونعوومه..

ريان / ١٩سنه..بشرتها حنطيه على أبوها وعيونها عسليه وشعرها قصير لعند رقبتها صابغته هاي لايت حلووو عليها وتدرس بالجامعه تخصص علوم اجتماعيه ثاني سنه..

يارا / وهذي عاد أخر العنقود..١٧سنه..وصاروخ الجمال والكل ميت عليها..عيونها زرق بلون السما وشعرها بلاتيني أشقر وطويل لنص ظهرها وبشرتها بيضاا وصافيه..دلوووعة وكل خواتها يغارون منها..وجسمها مثل عارضات الازياء ..باختصااار ملكة جماااااال..تدرس بمدرسه أخر سنه علمي..


عايلة محمد الـ..أبوعبداللطيف
ومزنه أم عبداللطيف

عبداللطيف/ ٣٥سنه..ذو بشره بيضا وطولا فارعا وعينين سوداوين..ويدير معرض للسيارات بالاضافه لشغله معيد بجامعة الكويت علوم سياسيه..

رائد / ٣٣سنه..بشرته حنطيه وهو مملوح وحلوو ويدير الشركه مع ولد عمه عبدالمجيد

عبدالله/٣٠سنه..وهو احلى أخوانه..بشرته بيضا وعيونه عسليه وعنده غمازات ويشتغل بوازرة الاوقاف..

تغريد/٢٧سنه..بشرتها برونزيه حلوه وعيونها بنيه ورموشها كثيفه وطويله..ومدرسة رياض أطفال

شوق/٢٥سنه..بشرتها بيضا وطولها متوسط وشعرها أسود قاصته بوي ومخصلته مووف

غرام/٢٣سنه..وهذي احلى خواتها..بيضا وضعيفه وتحب الاناقه وشعرها أسود لنص ظهرها وقاصته مدرجات


عايلة خالد أبومشاري و
ناديه أم مشاري

مشاري/٣٥سنه..أحلى شباب العايله..بشرته بيضا وطويل وعريض المنكبين وشعره أسود كثيف وحواجبه محدده برجوله آسره وابتسامته سحر..ويشتغل دكتور عظام مع مساعد ولد عمه بنفس المستشفى..وهم ربع الروح بالروح..

فايز/٣٣سنه..بشرته حنطيه مملوح وحلو وعيونه عسليه..ويموت بالمغازل واهو مع فيصل ورائد الروح بالروح

أمثال/٢٧سنه..بشرتها سمرا صافيه وشعرها قاصته لعند جتوفها بشوي وصابغته بني ومخصلته بأشقر..حلوه

روعه/٢٥سنه..بشرتها بيضا وشعرها أسود لنص ظهرها مخصل بكرزي..

ريماا/أخر العنقود كبر يارا عمرها ١٧وتدرس معاها بنفس المدرسه والصف وتوم بعض..بيضا وشعرها أسود طويل لنهاية ظهرها وعيونها عسليه واسعه وشفايفها صغار وتوتيه..



فهد ومحمد وخالد يصيرون أخوان يعني عيالهم عيال عم

الخـــوال أخووووووان طيبه: :

زياد /٣٠ سنه..وبشرته بيضا وطويل وعيونه عسليه وعنده مكتب محاماه بس يدوام بكيفه..يموت بالطلعات ويحب يارا أكثر وحده بالبنااات ويدلعها مووووووت ولها مكانه خاصه عنده حتى أنه حاط لها غرفه بروحها ببيته اللي اهو قصر كبير
ساكن فيه مع أخوه

ضااااري/٢٩سنه..ويشبه لآخوه زياد بالضبط جنهم توم بس الفرق أنه أسمر مملوح..واهو بعد مدلع يارا


وفيه شخصيات محوريه بتطلع مع الاحداث..

وأخليكم الحين مع البـــــــــــــــــدايــ ـــهـ

البارت الاول

في فيلا أبوعبدالمجيد..
الساعه وحده الفير..
وكل الانوار بالفيلا طافيه ما عدا الحديقه وصالة الدور الثاني اللي كانت الاناره فيها خافته

صعد عبدالمجيد الدري بخطوات هاديه ومتعبه..مر عالصاله وشاف التلفزيون شغال على قناة توب موفز..ويارا منسدحه عالقنفه ونايمه ببيجامتها الحرير الوردي قميص وشورت صغير..راح لها ونزل لها ومسك ايدها: ياارا..ياارا

يارا فتحت عيونها وابتسمت لما شافته: همممم عبدالمجيد؟؟
عبدالمجيد ابتسم : ئي..شمقعدج لهلوقت؟؟ وليش طالعه ببيجامتج جذي؟؟
يارا ابتسمت وهي تتعدل وترفع شعرها بأهمال: كنت بنطرك وما حسيت بنفسي ونمت..
عبدالمجيد باهتمام: ليش تبين شي؟؟
يارا رجعت قعدت بتوتر: اممم كنت باخذ رايك بسالفه..امممم..اممم
عبدالمجيد رغم تعبه يا وقعد يمها لما حس بجدية الموضوع: يارا شفيج؟؟ صاير شي ما أدري عنه؟؟
يارا رفعت ريولها لصدرها وضمتهم: اممم قالك أبوي أن عمي خالد خطبني لمشاري لما أبوي خطب أمثال لراكان!!

عبدالمجيد تنهد وهو يفرد حواجبه بأصابعه وينزل غترته وعقاله ويبطل أزارير دشداشته: قالي..بصراحه ما توقعت أن عمي يختارج أنتي..معنج الصغيره..كنت حاط ببالي ورود!!

يارا بقلق: انزين عبدالمجيد أنا خايفه..مشاري وايد عود علي..أنت احسك أبوي اشلون اهو أكبرك منك بسنتين

عبدالمجيد ابتسم لآخته الصغيره المدلله عنده ومسح على شعرها: خلاص قولي أنج ما ارتحتي وارفضي

يارا تنهدت: أبوي موافق وقالي فكري ولا تنسين أن قرارج بيأثر على خطبة أخوج..وعلى علاقتي بأخوي

عبدالمجيد ابتسم: شوفي أنا مشاري أعرفه
..سألي مساعد عنه اهو يشوفه بالمستشفى على طول..الكل يمدح بأخلاقه وطيبته وحنانه على خواته..أنتي فكري وقرري

يارا بتردد: ما أدري عبدالمجيد ما أدري أحسه وايد عود..اممم يعني تقريبا بيني وبينه ستعش سنه

عبدالمجيد بهدوء: صح بس مشاري ما فيه أي عيب..ومثل ما قتلج الرأي الاول والاخير لج

يارا تنهدت: أبوي وراكان وريماس وريان موافقين..أما أمي وورود ومنتهى ما عرفت موقفهم شنو؟؟

عبدالمجيد وقف: أحسن شي قومي صلي واستخيري وفكري عدل ونامي وإن شاء الله..الله يكتب لج اللي فيه فيه الخير

يارا ابتسمت..وقفت وباست خده: آوك بوووون وي..
عبدالمجيد ضحك وهو يمشي لغرفته: هههههههه بون ويي ولا تطلعين بلبسج جذي مره ثانيه اوك

يارا ضحكت ودخلت غرفتها وانسدحت بفراشهاا ونامت..

في فيـلاا أبومشاري..
الساعه ثنتين الا ربع الفير..

بغرفة ريماا

كانت قاعده عالنت بين المنتديات اللي مشاركه فيهاا ومندمجه حدها..الاضاءه خافته الا من نور الابجوره الأصفر والتكييف البارد والظلام يلف المكان

مشاري طل براسه: اممم ريووم قاعده؟؟

ريما رفعت راسها: اوف مشاري بكبره يايني الدار..غريبه؟؟

مشاري ضحك وهو يدخل: هههههه يمه منج يعني ولا مره ييت عندج

ريماا لفت عليه وهي تبتسم: اممم امبلاا بس قولي شتبي هالمره

مشاري ابتسم: وأنتي كله جذي حار بحار..

ريما ضحكت: هههههه أحلى شي..يلا قوول

مشاري بتردد: اممم بسألج عن يارا؟؟

ريماا ابتسمت: آهااا..شوف إذا قصدك شنو مشاعرها ناحيتك..بصراحه ما أدري..صج اهي رفيجتي وجذي بس ما أحس أنها كانت تهتم لهلأمور..يعني ولا مره حسيت أنها تهتم بأحد أو في حياتها واحد مثلاا

مشاري ابتسم: اممم انزين شنو تتوقعين ردة فعلها لما تعرف أني خطبتها؟؟

ريماا تفكر: امممم ما أدري بس يمكن تنصدم لأن فرق العمر بينكم مو شويه..امم يعني حوالي ستعش سنه..اووف وايد..

مشاري بأحباط: تتوقعين ترفض؟؟

ريما ابتسمت: لاااا شووف أنت من هالناحيه خلها علي..أنا باجر أشوفها بالمدرسه واسألها لك..

مشاري ابتسم ووقف: آوكي عيل تصبحين على خير

ريما ابتسمت وهي ترجع للاب توب: وأنت من أهله..هالله هالله بالمرضى عاد مو تنساهم وتفكر بالحبيبه

مشاري ضحك وهو طالع: انزين هههههههههه


وثاني يوم الصبح..بوحده من مدراس الثانووي الأنجليزيه
الساعه سبع ونص

وبفصل ١٢ ع ٣

يارا وهي تحط شنطتها السودا الجتف على كرسيها اللي كان ثاني واحد بالوسط: بووون جوور


ريما ابتسمت: بووووون جووور..وينج فيه بيرن الجر....

وما كملت لأن الجرس رن..ترررررررررررن
تررررررررررن تررررررررررررررررررررن


ريما ضحكت: ههههههههه يلا امشي امشي..

يارا قعدت وحطت راسها عالطاوله: روحي أنتي أنا مالي خلق بروحي مو نايمه الا ثلاث الفير

ريما وكأنها حست فيها: امممم انزين شلي شاغلج؟؟

يارا رفعت راسها وطالعتها بنظره: تتطنزين؟؟

ريماا قعدت يمها: يويو صدقيني ما كنت أدري أنه مشاري حاطج بباله ولا أدري أنه يبيج

يارا طلعت ملقمه صغيره تحط فيها عدة الميك آب وخذت قلم الكحل: يعني؟؟

ريماا: كلنا تفأجانا لما قالنا أنه بيخطبج وأبوي حب يسويها سبرايز لعمي فهد لما درى أنه ياي يخطب أمثال لراكان..

يارا وهي مغمضه عيونها وتحط الكحل: بليز ريوووم سكري هالسالفه ترى والله تعبت منهاا من أمس وأنا افكر فيهااا..وحدي مصدعه..

ريماا : افهم أنج رافضه أخوي؟؟

يارا حطت الكحل وطلعت الغلوس الشفاف: نووو ريووم أصلا أنا ما استخرت..خلي هالسالفه عنج الحين وقوومي نشرب ماي قبل ما اييوننا

ريما سكتت ووقفت معاها وطلعوا للمشارب وشربوا ماي وتعطروا وعدلوا شعورهم ولما شافوا الطوابير تحركت راحوا على صفوفهم

وسكتوا لما بدت مدرسة الأحياء بدرسها وظلت يارا تحاول تركز بالدرس..


في مستشفى الـ..التخصصي
الساعه ثمان

عيادة النسا والولاده..
بمكتب د.مساعد فهد الــ......


رفع مساعد راسه لما حس بالباب يتبطل وابتسم : وينك من اليوم أدورك

مشاري ابتسم: توني واصل..عندك شي الحين..

مساعد طالع ساعته:امممم لأ عندي عالعشر..

مشاري بهدوء : عيل قوم الكافتيريا نشرب لنا كوفي..أبيك بموضوع..

مساعد ابتسم وهو يوقف: شاك أني اعرف موضوعك..

مشاري ضحك: هههههههههه فاهمني ولد عمي..

مساعد ضحك: ههههههه عيل اشلوووون عيل..تعال بس تعال..

......

وراحو قعدوا بكافتيريا المستشفى..وطلبوا اثنين شاي نعناع..

مساعد وهو يتأمل بخار الشاي: قوووووول اسمعك..

مشاري: أول شي أبي رايك فيني كشخص متقدم لأختك..ولا تجاملني عشاني ولد عمك..

مساعد ابتسم: تدري أني ما اجامل..اممم شووف بالنسبه لي ما عندي أي مانع..مو شايف فيك شي نرفضك عشانه..أما يارا لا تسألني عنها لأني بصراحه ما أدري شنو ردة فعلها للحين..

مشاري ابتسم لطاريها: انزين وعمي؟؟

مساعد: والله ما أدري شقولك بس اكيد موافق..اهو ما قالها بس ناطر رد من يارا بالأول..

مشاري سكت وصار يفكر فيها ويتذكر ملامحهاا: .....................................

مساعد ابتسم: تعال أنت مع ويهك من امتى حبيت أختي وأنا ما أدري؟؟ شكلك حاط عينك عليها من يومها بالمهاد

مشاري ضحك: ههههههههههههه والله واثق أني أحب اختك..

مساعد ابتسم: غصبا عنك حبيبي..هذي يارا مو أي وحده..

مشاري ابتسم وأخذ كوبه وقام : .................


مساعد رفع حاجب: هييييي تعال وين رايح..مشاااري..(وقام معاه)الحمدلله والشكر شفيه هذا ين

مشاري سمعه ووقف والتفت له: لا تحش فيني اسمعك

مساعد ضحك: هههههههه صج الحمدلله والشكر أقوول امش امش زين..


انتهى البارت الأول
رايكم وانتقادتكم وتوقعاتكم..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباارت الثاني


في فيلا فهد أبو عبدالمجيد
الساعه وحده ونص الظهر


بالدور الثااني..
وبغرفة فيصل..

أم عبدالمجيد دخلت وشافت الدار بارده حيل وظلااام وبطلت الليتات وطفت التكييف ورفعت الستاير: فيصل يافيصل..قوووووم يمه قووووم صارت الساعه وحده ونص..


فيصل شد الكمبل وقلب على بطنه: اممممم

أم عبدالمجيد تسحب الكمبل: فيصلللللللللللل قووووووم أقووولك الناس بتتغدى وأنت للحين نايم

فيصل رفع نفسه بضيق وهو يرجع شعره: افففففف قايم قايم..

أم عبدالمجيد ابتسمت وهي طالعه : لاا تطول..الحين بيي أبوك وأخوانك وبنتغدى..

فيصل بعد الكمبل وقام متجه للحمام: زين زين..


أما بالصاله..


راكان واهو داخل ووراه خواله زياد وضاري: يمااا يمااا..حياكم حياكم..

أم عبدالمجيد ابتسمت: زين بينتوا

زياد ضحك ويا سلم عليها: ههههههههه هلا بالغاليه..اشلونج اشخبارج؟؟

أم عبدالمجيد بعتب: لو تهمك أخباري جان ييت وسألت عني..

راكان ابتسم: عندج اياه يماا يبتهم غصب عنهم..

ضاري ضحك: ههههههه اسكت أنت لاا تحرشها علينا..(ويا سلم عليها) اشلونج يالغاليه؟؟

أم عبدالمجيد ابتسمت: بخير الله يسلمك..تعالوا اقعدوا حياكم..

راكان ابتسم وهو صاعد الدري: عيل أنا بروح آخذ شاور وايي..

أم عبدالمجيد : زين لاا تطول عشان تتغدى معانا

زياد : ما عليج منه..قوليلي البنات وينهم ما أشوف احد..

أم عبدالمجيد : بعد وين؟؟ اللي بالشغل واللي بالجامعه واللي بالمدرسه..

بهاللحظه دخلت يارا وشنطتها على جتفها وتمشي بملل: السلام عليكم

أمها وزياد وضاري: وعليكم السلام..

أم عبدالمجيد تتفحصها: شفيه قميصج مبطل جذي..

يارا طالعت لبسها المدرسه اللي كان قميص أبيض وتنوره كحليه لتحت الركبه..وشافته مفتوح: اووووه ما انتبهت له..

أم عبدالمجيد وقفت: زين روحي بدلي وغسلي عشان تتغدين معانا
ومشت عنهم رايحه للمطبخ

زياد ابتسم: شفيج ؟؟

يارا مشت للدري بملل تسحب خطواتها: ولا شي..قولوا لأمي أني مابي اتغدى

ضاري وزياد طالعوها باستغراب: تعالي شفيج؟؟

يارا ما ردت لأن فيصل نزل يركض عالدري وما انتبه لها ودعمها وطاح فوقها عالأرض: آآآآآآآآه..

فيصل قام عنها واهو يضحك: هههههههههه سوري ما انتبهت لج..

زياد وضاري: ههههههههههههههههههههههههه ه

زياد وقف يساعدها: شفيك ما تشوف كسرت البنيه هههههههه

فيصل يضحك : ههههههه والله ما انتبهت لهاا

زياد عطاها ايده: صار لج شي..

يارا وقفت بمساعدة خالها ومشت عنهم بدون ما تتكلم لأن مالها خلق: لاا عادي..

فيصل..زياد وضاري: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضاري: تعالي ما تبين غدا؟؟

يارا وهي أعلى الدري: لأ..بناام..

فيصل يطالعهم وهو يعدل جينزه وبلوزته التفاحيه الخضرا: شفيهاا؟؟

زياد قعد وحط ريل على ريل: احنا اللي نسألك شفيهاا؟؟

فيصل يفكر: اممم ما أدري بس أكيد عشان خطبتها لمشاري..

ضاري: احنا يينا مع راكانوه عشان هالسالفه بس شكلها مو موافقه..

راكان اللي كان نازل متروش ولابس بيجامة نووم سودا برمادي: وليش ما توافق؟؟

فيصل طاالع أخوه: أنت هني؟؟

راكان طنشه وطالع ضاري: مشاري ولد عمها وكلنا نعرفه ونعرف أخلاقه ليش ما توافق؟؟

ضاري بهدوء: لاا تنسى فرق العمر..

زياد كمل : وبعدين لاا تطالع الموضوع من زاويتك..

فيصل تدخل: صح أنت تقول هالكلام لأنك خاطب أمثال اللي اهي أخت مشاري..

راكان بثقه: عالعموم اهي ما للحين ما ردت..

بعدها يوا البنات ورود ومنتهى وريماس من الشغل ويت وراهم ريان من الجامعه..واجتمعوا كلهم عالغدا لما يا أبوهم


أبوعبدالمجيد على راس الطاوله وحوله عياله ومرته ونسايبه: عيل يارا وينها؟؟

ورود وهي تحط لنفسها من المجبوس: بدارها نايمه..تقول ما تبي غدا..

أبوعبدالمجيد التفت لريان: روحي نادي أختج..

ريان وقفت: إن شاااء الله يبه..


......

وبغرفة يارا

بعد ما بدلت ملابسها وغسلت..لبست بيجامة نوم موفي بأبيض قميص وبنطلون وانسدحت بفراشها

ريان فتحت عليها الباب: يارووو نمتي؟؟

يارا كانت تطالع السقف: اممم نوو

ريان : انزين قومي أبوي يبيج تحت..

يارا بملل : قوليله مصدعه وبتنام

ريان بهمس: قتله قال ناديهاا..قومي يلا الكل ناطرج عالغدا

يارا بعدت الكمبل وقامت بملل ونزلت معاها تحت..: ناديتني يبه؟؟

أبوعبدالمجيد طالعها : ئي تعالي تغدي..

يارا مالها خلق تجادل..يت وقعدت بمكانها : ........................حطت سلطه وكلت كم قفشه وبعدين سرحت..


الكل كان ملاحظها بس سكتوا عنها لأنهم يدرون أنها تفكر بالخطبه..


بعد لحظات..

يارا وقفت: الحمدلله..

زياد وقف معاها: الحمدلله..تعالي ياروو نقعد برا..

وسحبهاا ومشى..

محد علق وتمو ياكلون..

أبوعبدالمجيد وقف: الحمدلله..جهزوا لنا الشاي..

أم عبدالمجيد: إن شاء الله الحين أخلي نورين تزهبه..

منتهى وقفت تتمغط: وااااي بروح أنام حدي تعبانه..

ريماس وقفت معاها: ئي والله حتى أنا..


قاموا كلهم وبقى عبدالمجيد وفيصل ومساعد وراكان مع خالهم ضاري وطلعوا برا بالحديقه..

.........


عند النافوره..زياد ويارا

زياد : شفيج؟؟

يارا نزلت راسها: ولا شي اممم بس قاعد افكر بالخطبه..

زياد رفع راسها: استخرتي..

يارا تنهدت: لاا ما امداني..بس ما أدري ما أدري خايفه ومتوتره ومو مرتاحه..عبدالمجيد ومساعد مدحوه لي..وأبوي حاسه أنه موافق..وأمي ما أتوقع تخالف أبووي..بس راكان..راكااان..ما أدري ما أدري..

قاطعها صوت راكان: شنو اللي ما تدرين عنه؟؟

مساعد استغرب: شفيك تصارخ؟؟

راكان بحده: مالك شغل أنا اكلمها اهي..شنو اللي ما تدرين عنه؟؟

عبدالمجيد بحزم: رااااااكان احترمني عالأقل..أنا واقف بينكم ليش تكلمها جذي؟؟

يارا بهدوء : خله..No smoke without fire‏(لاا دخان بدون نار) اهو خايف إذا رفضت يرفضونه..

راكان رفع حاجب: وإن شاء الله بترفضين؟؟

ضاري قاطعهم: راااكان..يارا هدوا شووي الأموور ما تنحل بهالطريقه..(وطالعها) أنتي فكرتي؟؟

يارا تنهدت: مو مرتاحه..فرق العمر بيني وبينه كبير..يمكن كل عمري..خايفه ما اقدر اتفاهم معاه..وو

راكان بحده: يعني شنوووو؟؟

يارا طالعته ببرود: يعني مو موافقه..وما تقدر تجبرني علي شي أنا ما أبيه..

راكان عصب: خيـ..

عبدالمجيد بصراخ: رااااااااااااااااكاااان وبعدين..

راكان بحده: ما تسمعها شتقووووول؟؟

زياد بهدوء: راكان شفيك خذتنا بشراع وميداف..اهدا شووي..

يارا ببرود وهي توقف: عباله بصراخه بغير رايي..

راكان بقهر: غصبا عنج تواااافقين؟؟

يارا طالعته بحقد من فوق لتحت: صارخ على كيفك لآني إذا مو موافقه ما تقدر تجبرني وما تقدر تسوي لي شي لأن ببساطه..BarKing dogs seldom bite
(الكلاب التي تنبح لاا تعـض).

ما خلصت كلامها الا وطراق حااار ينطبع على خدهااااااااااا طيحها عالارض..

عبدالمجيد ومساعد وفيصل وضاري وزياد كلهم انصدموا وقاموا له: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

يارا رفعت راسهاا عن العشب وحطت ايدها على خدها ووقفت بثقه: وعناد لك مو موافقه وسو اللي تبيه فاااااااااااااااااااااااه م..

راكان فار دمه وكان بيشد شعرها: لااااااااا مو فاهم فهمييييييـ

عبدالمجيد عصب ومسكه من دشداشته: هذي اخر مره تمد ايدك عليهااا أو على غيرها بوجووووووودي فاااااااااهم..

ضاري مسكه من ايده: تعاال معااي راكان تعاااال..

راكان بملل: افففففف

ضاري يسحبه داخل: تعاااال زين..


عبدالمجيد راح لهاا ورفع ايدها عن خدها المورم: لاا تزعلين منه ترى مو من قلبه بس خايف يرفضونه إذا رفضتي..

يارا تنهدت: أدري..

زياد بهدوء: روحي اعتذري منه..ترى الكلام اللي قلتيه كبير..

يارا مسكت راسهااا وقعدت عالكرسي: مو الحين خله لين يهدأ..

فيصل بقلق: انزين شفيج؟؟

يارا تضغط على راسهاا: ما أدري دايخـ..(ويت بتوقف بس حست الدنيا تفتر فيها ورجعت قعدت) آآآآه..

عبدالمجيد بخوف وهي يرفع ايدينها عن ويهها: شفيج يارا شحاسه فيه؟؟

يارا ما قدرت ترد من الالم اللي داهم راسها وصارت تصارخ ودفنت ويهها بجتف زياد وهي تحاول تكتم صرخاااتهاا: آآآآآآآآآآآآآه امممممم اممممممممممم اممممممممم
امممممممم

زياد يطالعها مصدوم..ما يدري شلي صار..يشوفهاا دافنه ويهها بجتفه وتصارخ وترجف وغارسه أظافرها بجلده من القوووه: يااارا ياااارا تسمعيني ياااااارا

عبدالمجيد وفيصل ومساعد حاولوا يبعدونهاا عنه..بس ما قدروا لأنها تصارخ بقوووووه..

يارا فجآه سكتت وهي ترخي ايدينها عنه: ...............

مساعد بقلق: شوفهاا

زياد بعد ويهها عن صدره بخوف: يارووو شفيج؟؟

عبدالمجيد : قومي أوديج المستشفى..

يارا خذت نفس تهدي فيه وصارت تدلك راسهاا بأصابعها: لاا لاا عاادي بس ما أدري حسيت بدوخه..

مساعد تنهد: اوووف خوفتينا عليج..

فيصل: انزين الحين شتسوين؟؟

يارا وهي مواصله التدليك: التدليك يريحني..

مساعد : لازم أخذج المستشفى اسويلج تحاليل..

يارا وأخيرا رجعت طبيعيه: لاا مساعد عادي شفيك..دوخه وراحت..

عبدالمجيد: انزين وين رايحه؟؟ خليج شوي..

يارا : بروح لراكان..(والتفت لخالها) بتروح؟؟

زياد ابتسم لها: إذا تبيني أظل..

يارا بهدوء: لاا بروح وياك..

عبدالمجيد : وين؟؟

زياد وقف: يعني وين بتيي وياي..ولا عندك مانع..

عبدالمجيد ابتسم: لاا عادي..بس..

يارا قاطعته: بقعد بروحي شوي عشان افكر..

عبدالمجيد ابتسم لها: خلااص روحي..

يارا التفت لزياد: انطريني ابدل وايي..

زياد ابتسم: انزين نادي ضاااري وياااج..


.......


وفوق بغرفة راكان..

ضاري: احاجي روحي أنا..

راكاان بملل: افففففف شتبي؟؟

ضاري : شنو شبي صار لي ساعه احاجيك وأنت كلش مو يمي..

راكان انسدح بينام: خلااص روح عني بنااام..

ضاري ابتسم: كل هذا سوته أمثال فيك..

راكان صارخ: براااااااااااااااااا


ضاري ضحك وهو يوقف: ههههههه انزين انزين برا برا بس لا تصارخ فضحتنا.

بهاللحظه دخلت يارا: يبيك زياد تحت..

ضاري ابتسم : يلاا نازل..

يارا صكت الباب وراحت قعدت عند راسه: راكااان..

راكان بدون نفس: طلعي برا وصكي الباب بناام

يارا رفعت الكمبل عن ويهه: راكان أنا آسفه بس أنا متوتره لآني من يومين مو نايمه عدل وتفكيري كله بالخطبه حتى بالمدرسه ما ركزت بدروسي عدل..

راكان مطنشهاا : .......................................

يارا حست بدموعها تيمعت بعيونها..وقفت بهدوء: آوكي بكيفك

ولفت عنه وطلعت وصكت الباب..وراكان رفع راسه بيناديها بس تراجع بآخر لحظه ورجع نااام..


.....

أما يارا راحت دارها..غسلت ويهها بمااي بارد ولبست برمودا جينز وبدي سماوي بأبيض نص كم..مع صندل أبيض عالي وطلعت لخوالها..

*


*


*


*


بسيارة زياد..عقب ما ركبت يارا ورا وحركوا


زياد يطالعها من المرايه: كلمتيه؟؟


يارا تطالع الشباك: ما رضى يسمعني..

زياد شاف دموعها بعيونها وسكت: .............

ضاري حب يغير الموضوع: صج يقولون دختي قبل شووي..

يارا بهدوء: عادي..من كان عمري سبع سنين وهالدوخه تيي وتروح..

ضاري: اوووف..انزين ما حللتي؟؟ ما عرفتي شنو أسبابهاا؟؟

يارا: لاااا أمي كل ما أكلمها أو اسألها تتهرب مني..

زياد: عيل لازم تروحين المغرب مع مساعد تحللين..

يارا رخت راسها ورا وغمضت عيونها: ما أدري اشووف


وبعد عشر دقاايق..وصلوا الفيلاا ونزل ضاري وشافها نايمه وشالها ودخل فيهاا: زيوووود تعال بطل الباب..

زياد صفط سيارته ونزل..بطل لهم الباب ودخل معاهم: أنا بروح أنام تعباان حدي..

ضاري وهو صاعد الدري: وأنا بعد..بس بوديها دارها بالاول..

*


*


*


*


في فيلاا أبوعبداللطيف
الساعه خمس ونص العصر..

بالصاله..

غرام نزلت تركض: شوووقو شوووقو

أم عبداللطيف: علامج طايره..لاا تطيحين..

غرام طنشت: شووقو تدرين أن راكان خطب أمثال..ومشاري خطب ياروو

شوق شهقت: هئئئئئئئ قولي والله..متى واشلوون ما دريناا؟؟

غرام : توني صاكته من ريموو تقول أمس يا عمي فهد وخطب أمثال لراكان وقام عمي خالد وخطب يارو لمشاري..

عبدالله نزل فنجانه وابتسم: يارا لمشاري..مو جنها صغيره عليه..

تغريد : اهو مو كبرك..

عبداللطيف ابتسم: أنا أكبر منه بشهرين..

أم عبداللطيف ابتسمت: أنا أمس دريت من طيبه..

غرام بدهشه: تدرين وما قلتي لناا؟؟

رائد : ومنو أنتي عشاان تقولج؟؟

غرام تخصرت: مالك شغل..محد كلمك أنت..

أبوعبداللطيف: بس مو المفروض يخطب له ورود دامها الكبيره..

شوق بسرعه: عاادي يبه يمكن يحبهااا

عبدالله طق راسها: هيييي أنتي شنوو يحبهاا عيب استحي على ويهج..

شوق مدت له لسانهاا: اممممم

عبدالله ضحك: هههههههههههههههه الحمدلله والشكر..(ووقف) أنا طالع تبون شي؟؟

أم عبداللطيف: دير بالك على نفسك

غرام بسرعه: عبووود عبووود عفيه قطني على ريمو وروعه بطريجك..

عبدالله دزهاا: هيييي شنو عبوود أصغر عيالج قوولي عبدالله..

غرام كشت عليه: مالت عالويه..يعني مدلعتك..خلصنا بتوديني ولا لأ؟؟

عبدالله فج عيونه: هههههههههههه انزين بسرعه بنطرج بالسياره..

شوق وقفت: لحظه بروووووح

غراام نطت: يااااااي ونااسه انطرني بس ألبس وايي..

تغريد تضحك: ههههههههه مو صج جنهم أول مره يروحون بيت عمي خالد

شوق وهي تلعب بخصلات شعرها الموفي: لا يالخبله أول مره يصير عندنا عرس..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


*


*


*


في فيلاا أبو مشااااري..
نفس الوقت..


بغرفة مشاري..

كان توه قاعد من النوم وطالع من الحمام لاف الفوطه على خصره..ولا يرن فونه


مساعد: قووه
مشاري: قوتين
مساعد ابتسم: وينك؟؟
مشاري: وين يعني؟؟ بالبيت..
مساعد : انزين تعال ي بستار بوكس اللي بكيفان
مشاري: ليش ما تروح العياده؟؟
مساعد: امبلا بس تعال أنت
مشاري حس أنه عنده شي: انزين مسافة الطريج بس
مساعد: آوكي باي
مشاري: باااي


سده وراح لبس جينز وتيشيرت موفي عليه كتابات فضيه وجوتي رياضي لونه أبيض بخيوط موفي..وتعطر ومشط شعره ونزل.



بالصاله..

مشاري وهو نازل الدري: يما أنا طالع تبون شي؟؟

أم مشاري: لا يمه سلامتك..

مشاري: الله يسلمج..يلا فمان الله..

أم مشاري: فمان الكريم..

يت روعه من فوق لابسه جينز أسود سكني وبلوزه بيضا ساده ورافعه شعرها فوق بسير مطاط..: يمااا بيون غرام وشوق

أم مشاري: حياهم الله..

روعه: انزين نبي حلو

أم مشاري: شوفي فايز بالديوانيه قوليله يروح اييب لكم

روعه مشت: آوك..

نزلت وراها أمثال مرتبكه وشكلها توها قايمه من النوم ونازله ببيجامتها الصفرا التويتي: يمااا

أم مشاري ابتسمت: هلا يمه

أمثال بتوتر وحيا: اممم يما أنا فكرت بالخطبه واستخرت

أم مشاري بفرحه: صج وشنو رايج؟؟

أمثال نزلت راسها: موافقه يماا

أم مشاري لمتها : صج..ألف ألف مبروووك يايمه والله راكان خوش ريال وبيسعدج..
(ووقفت)خل أروح أبشرج أبوج وعمتج طيبه

أمثال ابتسمت لأمهاا وحست بحيا وصعدت دارهاا تتروش وتريح

*


*


*


في فيلا زياد وضاري..
الساعه ست وربع المغرب..


بالصاله..

نزل زياد لابس تريننغ أصفر وشعره مبلل ومبين توه متروش: أنت هني؟؟

ضاري ابتسم واهو يقلب القنوات وبيده نسكافيه: اممم ئي تعال..سمعت بأخر الاخبار

زياد سحب منه النسكافيه وقعد وحط ريل على ريل: اممم قوول

ضاري ابتسم: صج أنك شايب عيزان تييب لنفسك يعني..

زياد ضحك: ههههههه ئي والله تصدق..

ضاري ضحك: هههههههههه اسمع زين..توها من شوي دقت طيبه وتقول أن أمثال وافقت على راكان

زياد ابتسم: من صجك..

ضاري : ئي والله..بس تقول أن أبوعبدالمجيد يبي يارا عشان يسمع رايهاا

زياد ترك النسكافيه: صج اهي وينهاا للحين نايمه؟؟

بهاللحظه نزلت يارا وللحين بلبسها اللي يت فيه بس غسلت ويههاا ورتبت شعرها : كاني.

ضاري ابتسم: أبوج يبيج

يارا : ماني رايحه؟؟

زياد بهدوء: أمثال وافقت على راكان واهو يبيج عشان يسمع رايج

يارا بحده: وأنا مو موافقه..مو مرتاحه..بيني وبينه ستعش أو سبعتش سنه..واايد..وااايد وما راح اقدر افهمه ولا اهو بيفهمني..وبعدين ترى تعبت من أمس وماكو غير هالسالفه..مساعد وأمي وورود وريمااس ورياان ومنتهى وريماا بالمدرسه وراكان وكلكم موافقين عليه وتحنون على راسي..والحين أنتوا..خلاااص فكوووني..

زياد استغرب انفعالها: انزين شفيج معصبه؟؟

يارا دمعت عيونها ومسكت راسهاا: ما أدري ما أدري..

ضاري حن عليها ورفع راسها ومسح دمعتها: خلااص يارو قومي غسلي ويهج خن نروح لأبوج وقوليله أنج رافضه..خو الزواج مو بالغصب..

يارا ما ردت بس وقفت وراحت صوب المغسله بالمطبخ وغسلت ويههاا وطلعت معاهم وراحو بيت أبوهاا

*


*


*


*


وبكافيه ستار بوكس اللي بكيفان..عند نادي الكويت
نفس الوقت..

مشاري واهو يقعد: قووووه
مساعد ابتسم: هلا..شتشرب؟؟
مشاري ابتسم: موكا
مساعد : آوكي وأنا بعد

(ونادى الجرسون وطلب وراح)

مساعد: مشاري أنت ليش خطبت يارا بالذات؟؟

مشاري انصدم من سؤاله: بذمتك يايبني هني عشان تسألني هالسؤال

مساعد : واللي يرحم لي والديك رد علي..

مشاري باستغراب: شفيك مساعد أنت تدري أني أحبها ليش تسأل

مساعد ابتسم: ولا شي بس بصراحه يارو خايفه من فرق العمر بينكم

مشاري ابتسم: شي طبيعي أي وحده بعمرها بتخاف من هالخطوه..اهي شقالت؟؟

مساعد : ما قالت..للحين تفكر..

مشاري سكت شوي وبعدين قال: انزين قوم تأخرنا عالعياده..

مساعد ابتسم: والموكا

مشاري وقف: قووم ناخذه وياانا

قام مساعد وخذوا الموكا وحاسبوا وطلعوا

*


*


*


في فيلا أبو عبدالمجيد
الساعه سبع وربع..

بالصاله..وكان الكل قاعد بطلب من أبوهم ما عدا مساعد اللي بالشغل..

أبوعبدالمجيد: دريتي أن أمثال وافقت على أخوج

يارا طالعت راكان: دريت من شوي..ألف مبروك

راكان طالعها بنظره يعني لا ترفضين: الله يبارك فيج

أم عبدالمجيد: وأنتي يمه ما فكرتي..ترى مشاري ولد عمج ودكتور وخوش ريال واخوانج وخوالج يمدحونه..شقلتي؟؟

يارا : فكرت وايد وتعبت من التفكير بعد..بس مشاري ما يصلح لي..اهو أكبر مني بكل عمري يعني سبعتش سنه..وأنا توني صغيره وبكمل درستي..

راكان عصب: نلعب احنااااا

عبدالمجيد بحده: رااااااااكاااان

أبوعبدالمجيد بحزم: بس أنت وياه أنا قاعد بينكم احترموني..

وبعد كلمته الكل سكت : ............................


منتهى: يلا يارو شقلتي؟؟ ترى والله شي تتزوجين قبلناا..معنج أصغر وحده..

ورود ضحكت وهي تلعب بشعرها الشوكلت: ههههههه معنه أنا احلى منج..

يارا ساكته: ............................

أبوعبدالمجيد طالعها: شفيج ساكته؟؟

يارا ببرود: All roeds lead to Rome..لأن
(كل الطرق تؤدي إلى رومـاا) أنا قلت رايي وما راح اعيده..اصلا شالفايده أني اقوله وبالنهايه تسوي اللي تبي..

أبوعبدالمجيد عصب: يعني شنوووو؟؟

يارا وقفت بثقه: مو موافقه..الزواج مو غصب

أبوعبدالمجيد وقف معاها وعطاها طراق خلاها تطيح عالارض من قوته: وشرايج أنج بتتزوجينه وريلج فوق رقبتج وغصبا عليج بعد

الكل شهق ما عدا راكان كان مستانس: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئ

عبدالمجيد مسك أبوه : يبه شفيك الله يهداك هد أعصابك

أبوعبدالمجيد معصب: ما تسمعها شتقول..آخر عمري بتفشلني مع أخوووي..والله عشان شنوو..أكبر مني..

يارا رفعت راسها عن الارض وهي تحس بالاهانه أنه طقها جدام الكل..ومسحت شفايفها اللي نزفت: ماني موافقه يعني ماني موافقه..وسو اللي تبيه..

أبوعبدالمجيد ين وبعد عن عياله وراح لها وصار يرفسها على بطنها ويطقها ويشد شعرها: وتردين بويهي بعد..أنا أوريج ياللي ما تستحتين إذا ما ربيتج من يديد مثل ما ربيت أمج من قبل..وبعدين شدعوه أنا راد عليج أصلا أنا قتله أنج موافقه ورايج الحين ما يهمني سمعتي..

فيصل وعبدالمجيد يحاولون يبعدونه : يبه يبه..

زياد معنه كان يحاول يقوم يارا الا أنه انتبه لكلامه..مثل ما ربيت أمج..وسكت: قومي يارا قومي..

أم عبدالمجيد ارتبكت من كلمته وصار ويهها مية لون : يارا قومي يمه قوومي..

يارا وهي متسنده على خالها وشفايفها تنزف ويهها أحمر: من زمان كنت حاسه أنج مو أمي..

أم عبدالمجيد ارتبكت: يارا يمه شفيج..أنا أمج طيبه اللي ربيتج..روحي داخل أنتي تعبانه..

يارا بحده: ماني رايحه داخل..ما تسمعينه شيقول..مثل ما ربيت أمج..يعني أنا مو بنتج..أصلا ما اشبهكم..ملامحي تقول أن أمي مو أنتي..

ورود بصدمه: صج يمااا

منتهى باستغراب: يمااا ردي قولي شي..يارا مو أختنا

ريمااس: يماا يبه شفيكم سكتوا..الكلام اللي تقوله يارا صح..

ريان ضحكت: هههههه هيييي شفيكم جذبتوا الجذبه وصدقتوهاا..اشلون مو أختنا





انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:40 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

وللحين ببيت أبوعبدالمجيد..

أبوعبدالمجيد ارتبك: آ آ

قطع عليه رنين الجرس اللي راحت له ريان وبطلته..

ريان والصدمه مبينه بملامحهاا وحطت ايدها على حلجها: هئئئئئئئئئئئ

عبدالمجيد اخترع: شفيج منو عند الباب؟؟

ريان طالعت يارا بصدمه: ياارا

يارا دق قلبها بسرعه بسرعه وكأنها حست باللي بصير : .............


بهاللحظه دخلت وحده مرتبكه وخايفه:
هااي..

وهني كانت الصدمه للكل..البنيه نسخه من يارا بالضبط..الجسم والعيون الزرق والطول والنظرات وطول الشعر وكل شي كل شي بس الاختلاف أن شعرها بني

يارا فجت عيونها بدهشه: ..............................

ريماس شهقت: هئئئئئ يارو تشبهج بس شعرها بني..

أبوعبدالمجيد حس بصدمه و تجمد بمكانه واهو يطالعها ويقول بنفسه منو هااذي واشلووون يت؟؟ : ..........................


زياد وضاري وعبدالمجيد ما بينت عليهم الصدمه وايد وبعدين نعرف ليش: .............

راكان فج عيونه : منو أنتي؟؟

البنت تطالع يارا: كارلا

أبوعبدالمجيد همس بصدمه: كارلا!!

كارلا تتحجى عربي وانجليزي مع بعض: يس..أنا توينز..my mother she is deed‏ ‏
..وأنا مالي احد اروح له فقلت ايي ادور عن ماي فاذر وكنت أدري أن عندي توم..يارا اللي حرمتني منهاا وحرمت أمي منهااا واهي باللفه ما كملت أسبووع

يارا بحالة صدمه: ...........................................

أبو عبدالمجيد ارتبك: وأنا شكووو..يايه تتبلين علينا..

أم عبدالمجيد: لا يافهد..نسيت أنك يبتها لي وقلت لي لقيتها عند المسيد وحرام خن نربيها عندنا بدال مريوم اللي ماتت واهي ما كملت حتى يومين بالمستشفى..(وراحت ليارا ولمتها) بس أنا أمج..أنا اللي رييتج ورضعتج صدري وعديتج بحسبة بنتي..مريوم اللي ماتت واهي صغيره..خشيت هالشي عن الكل عشان محد يعايرج ولا تحسين بالنقص..

عبدالمجيد تنهد : أنا كنت أذكر..كان عمري ستعش..يارو أنتي أختنا بالرضاعه..

أم عبدالمجيد كملت وهي تطالع ريلها بعتب: ومن أبوك بعد

أبوعبدالمجيد ارتبك: شفيج يامره أنا ما تزوجت عليج..

كارلا مشت صوب يارا: امبلاا أمي انجلينا قالت لي كل شي عنك وعنهاا..من لما شافتك بلندن وأنت ياي مع عيالك تصيف وظليتوا شهر كامل تشوفون بعض وحبيتوا بعض وتزوجتهاا بالسفاره الكويتيه ورديت مع عيالك ومرتك وخليتهاا معنها كانت بشهر عسلها..وصرت تييلها كل سنه بالصيف..بس لما حملت منك توهقت وهددتها تنزل اللي ببطنها ولا بتذبحهاا واهي خبت عنك ولما ولدت كان لازم تيي وتسجلهم باسمك..بس أنت ظنيت أنها ولدت بنت وحده وخطفتها وانحشت وحرقت قلبها وقلبي..

أبوعبدالمجيد حس أنه يعرق وبيطيح من الصدمه جدام عياله بهالموقف البايخ: طلعي برا طلعي..ناقصني انا آخر عمري يتبلون علي..

كارلا بثقه: يارا أنتي أختي..أنا عندي الدليل..بس أنتي أكبر مني بخمس دقايق..ماما انجلينا قالت أن فيج وحمه..حتى شوفي..
>>ورفعت ايدها وشقت بلوزة يارا من عند جتفها وبينت الوحمه وبين خيط ستيانها الأبيض

ريان..ريماس..ورود ومنتهى: هئئئئئئئئئئئئئئئ

أبوعبدالمجيد طاح عالكرسي من الصدمه وبطل أزارير دشداشته

عبدالمجيد وفيصل وراكان شهقوا من الحركه وصدوا مع بعض..أما ضاري ظل متجمد بمكانه من الصدمه..

وزياد اللي واقف ورا يارا بالضبط عدل بلوزتها: تعالوا معاي..

كارلا كانت حاضنه يارا بقووه وتبجي من احساسها بالفرحه لما لقت نصها اللي ضايع
..أما يارا من الصدمه طاحت مغمي عليهاا

زياد طاح قلبه : ياااااااااااااااااااااااا اااارا

وبسرعه شالها وطلع فيهاا للمستشفى وراحت معاهم كارلا بدون وعي منها بأي شي صاار..

يلا بنهي البارت هني..
أدري قصير..بس أبي اشوقكم للبارت اللي وراه..
ردودكم وتوقعاتكم ولا ترى ماكو باااارت هههههههههههه


شنو بيصير ليارا؟؟

شنو ردة فعل الاهل لما يدرون أن فهد كان متزوج بريطانيه وعنده توم بنات ويارا بنته مو من طيبه؟؟

مشاري شبيكون تأثير هالخبر عليه؟؟ ومعقوله اللي صار يقربه ليارا؟؟


كارلا ويارا..التوم اللي تلاقوا بعض كل هالسنين..

والخطبه..شنو بيصير فيهاا..معقوله تصر يارا على رايها بالرفض؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع..


مر أسبوعين وخلالها طلعت يارا من المستشفى بعد يومين من اللي صار لها أثر صدمه نفسيه وراحت لعند خوالها تقعد عندهم اهي وكارلا..

أما أبوعبدالمجيد بعد ما أخوانه دروا بزواجه الثاني من بريطانيه وبناته التوم انصدموا من موقفه بس بالأخير اقتنعوا دام ان بناته عنده..واتفق مع أخوه أن ملجة راكان وأمثال&ومشاري ويارا بعد اسبوعين معنه يارا زعلانه منهم وما عطت ردهاا


واليووووم اليمعه الصبح الساعه تسعه ونص..واهو نفس يوم الملجه..


في فيلاا زياد وضاري..

بغرفة يارا وأختهاا

طلعت يارا من الحمام لافه فوطه على جسمها توصل من صدرها لفوق ركبتها..وشعرها مبلل ونازل..

شافت أختها نايمه وظلت فتره تتأملها لحد ما حست بدقة الباب وراحت تبطل ببرود

ضاري بابتسامه : يارووو يلا قعدي وقـ..
(وانصدم من منظرها ولف عنها) خبله أنتي ليش طالعه جذي؟؟

يارا ببرود: عاادي مو صرت خالي بالرضاعه

ضاري تنهد بضيق صار لها أسبوعين معلقه على هالكلمه: لبسي ونزلي تحت بنتريق ونطلع نتمشى وقعدي معااج كارلا

يارا بهدوء: فايف منتس..

صكت الباب وراحت تقعد أختها: كارلا كارلا ويك اب كارلا

كارلا فتحت عيونها بضيق وهي تتمغط: قوود موريننغ

يارا ابتسمت لهاا: قوود موريننغ..ويك اب..

كارلا وهي تبعد الكمبل وتقوم ويبين قوامها الممشوق وشعرها البني المبعثر: آوكي..

يارا ابتسمت وراحت تطلع لها ملابس..اختارت لها بنطلون اسود حرير وقميص بربريز وصندل عالي بربريز واستشورت شعرها الأشقر البلاتيني وخلته طايح عاليمين وتعطرت وحطت غلوس وردي ناعم ونزلت..


بالحديقه..

زياد وضاري قاعدين بطاوله دائريه عند النافوره وعليها الريوق اللي يفتح النفس


زياد: قعدتهم

ضاري ابتسم: ئي

زياد : دقت طييه تقول لازم الساعه أربع تيبونهاا عشان الصالونه بتيي البيت..

ضاري بدهشه: احلفففففف..يعني الا سوا اللي براسه أبوها..

زياد: المشكله شنو نقولها..تعالي ملجتج اليوم واهي اصلا ما تدري ولا جهزت شي..

ضاري: انزين ليش ما قتله أنها تعبانه عالاقل يأجلونها شوي..

زياد: ما قدرت..شفت بعينك اشلون اهو مصمم وراكب راسه..

بهاللحظه وصلت يارا وأول شي سوته..راحت لزياد وانحنت له وباست خده: بون جووور

زياد ابتسم لها من قلبه: بووون جوووور ياعسل..شهالكشخه كلهااا

يارا ابتسمت وهي تبوس خد ضاري وتقعد: اممم ما أدري قال بيطلعني جان اكشخ

ضاري طالعه بنظره يفهمها: انزين قعدتي أختج..

يارا ابتسمت ولفت وراها: كاهي يت..

كارلا يت مبتسمه ولابسه جينز أزرق فاتح وبلوزه زهري ساده نص كم: قووود موريننغ..

زياد ضحك: هههههههه قود موريننغ يبه..ما شاء الله أنتي وأختج تتحجون لغات..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ضاري ابتسم: يلاا يلاا تريقوا عشان يمدي نتمشى وبعدين نمر بيت أبوكم هناك الكل متيمعين..

كارلا بفرحه: أنا بروح..

يارا طالعتها بحده: ما نرووح

كارلا تضايقت..ودها تشوف أبوها اللي ظلمها وأخوانهاا اللي ما شافتهم الا مرتين بالمستشفى وخواتهاا والام اللي ربت أختها بس سكتت: خلااص مابي اروح..

زياد تنهد : لاا بنرووح كلناا لأن اليوم ملجة أخوج على بنت عمج وملجتج على مشاري..

يارا بصدمه: شنووووووووو؟؟

زياد يدري أنها انصدمت وحاول يمتص غضبهاا: ياروو فكري شوي..أنا معاج أن مشاري وايد عود عليج..بس ما فكرتي ليش اختارج..أنتي أصلا ما استخرتي..

يارا بصراخ: وهذا مو مبرر أن حضرة أبوي يحدد زواجي بدون علمي..وأنا موو

ضاري بحده: يااااااارا شفيج تصارخين..وطي صوتج وأنتي تتكلمين عن أبوج..

كارلا ضايعه بينهم: منوو مشاري؟؟

يارا طنشتهاا ووقفت بحده: واللي يقول أني ماني رايحه وماني متزوجه مشاري هااذا لو تذبحووووني زييييييييييين..

ولفت عنهم ورجعت داخل وهي تركض

زياد وقف معاها: يااااارا ياااااااااارا

كارلا وقفت: أنا بروح لهاا..

ضاري: فهميها أن احنا معاها بس هااذا أبوها واللي تسويه غلط..المفروض ما تعانده بهالشكل..

كارلا وهي ماشيه : آوووووك..


صعدت لأختهاا ولقتها قاعده عند الشباك وشكلها معصبه وترجف

يارا بهدوء: كارلا طلعي برا

كارلا ولا جنها سمعت يت وقعدت يمها: يارا أنا صج ما اعرف مشاري اللي خطبج بس همن مابي اخسرج بعد ما لقيتج..

يارا تطالعها بهدوء: .......................................


كارلا مكمله: ليش ما تعطين نفسج فرصه وتعرفين عليه يمكن يطلع حنون وطيب ويحبج

يارا بتردد: بس..

كارلا قاطعتهاا: لاا بس ولا شي قومي غسلي وصلي ركعتين استخاره وفكري بكلامي عدل..

يارا ابتسمت: بعرف من علمج تحجين كويتي أحسن مني..

كارلا ضحكت: هههههههه ماما كانت تعرف تتكلم شوي من أبوي وبعدين لندن متروسه عرب وخليجين وتعلمت منهم عاااتي

يارا ضحكت : هههههههههههه وتتدلعين بعد؟!

كارلا ضحكت ووقفت : ههههههه انزين قومي يلاا وأنا بنطرج تحت آووووك..

يارا ما ردت بس ابتسمت لهاا وقامت فرشت سيادتها وبدت تصلي استخاره لأنها على وضوء..

في فيلا أبو عبدالمجيد
الساعه خمس المغرب

بغرفة ورود

كانت الصالونه عندهم وقاعده تسوي مكياج منتهى بعد ما خلصت من ورود
والكل لاهي يجهز نفسه..


أم عبدالمجيد متوتره: رياان قوومي دقي على أختج شوفي وينهاا..تأخروا ما بقى وقت..الحين بيون الرياييل يملجون..

ريان كانت تستشور شعرها: دقيت يماا جهازها مسكر..

أم عبدالمجيد : يااربي خاف ما تيي وننفضح بين الناس

ورود باستغراب وهي واقفه جدام المرايه تتأمل نفنوفها الليلكي الناعم وميكاجها الليلكي بالفضي اللي مطلعها روعه: ليش اهي ما تدري أن ملجتها اليوم..؟؟ تلقينها يايه بالطريج

أم عبدالمجيد بقلق: وين تدري..اهي اصلا مو موافقه تقولين يايه بالطريج

منتهى شهقت: هئئئئئئ من صجج يمااا..حراام عليكم ليش ما تغصبونها عالزواج وهي ما تبي..

ريمااس : يعني ما تدرين أن أبوي غصبهاا

أم عبدالمجيد : خلو عنكم هالحجي الحين..وتزهبوا بسرعه..بنات عمكم محمد وخالد كاهم بالطريج..واياني واياكم اسمع حجي أن يارا رافضه ولا مجبوره سمعتوا

كلهم سكتوا وكملوا لبس ومكياج..لحد ما صارت الساعه ست وتيمعوا كل البنااااااااات مع بعض..

تغريد وشوق وغرام وورود ومنتهى وريماس وريان وريماا وروعه..وأكيد العروس أمثاال..وكل وحده تنافس الثانيه باللبس والكشخه..


أمثال مرتبكه: وااااي بنات والله خايفه

ورود ضحكت: هههههههه لاا تخافين راكان ما يعض..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أمثال مسكت بطنها: وااااي حاشني مغص..تكفون مابي اتزوج خلاااااص..

ريماا ضحكت: هههههه شفيج أمثالوووه ترى أنتي اول عروس بعايلتنا لازم تكونين قدوتناا

أمثال: روحي زين..أي قدوه أي بطيخ..اقولج خايفه..

ريماس بنعومه: ههههههههه أمثال خليج واثقه من نفسج..تراج طالعه وايد وايد حلووووووووه..

أمثال ابتسمت بارتباك وهي تتأمل لبسها بالمرايه..نفنوفهاا بصلي ناااعم كت ومشكوك بشوارفسكي عالصدر كله ومسدول بنعومه على جسمهاا وشعرها مرفوع كله بتسريحه روعه ومكياجها بدرجات الترابي والذهبي..وطالعه قمه..: ما أدري ما أدري..انزين وينها يارو خلي تيي عشان احس أن فيه وحده تشاركني المشاعر..

ريما شهقت ووقفت وبين قوامها الممشوق بنفنوفها الزهري الكت اللي يوصل لركبتهاا وعليه شك ناعم وشعرها الاسود طايح بنعومه: هئئئئئ ذكرتيني خل أروح أدق عليهااا..

روعه: واااي ودي أشوف كارلا واهي كاشخه..بناات بناااات تخيلوا لو كانو يارا وكارلا تزوجوا بيوم واحد..وااااااااااي والله ونااااااسه..

شووق: هههههههههه خلااص خطبيها حق فايز وسوو عرسهم مع بعض..

روعه نطت: ويصير عندنا عروستين توأم
ببيتنا ويصيرون فيوز ومشمش كل واحد مع زوجته التوم..واااااااي لاا لا ما يصير..ونااااسه

الكل ضحك على حماسهاا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

غرام : ما شاء الله عليج..ألفتي روايه بروحج..

روعه ضحكت: ههههههه واتحداج إذا ما سويتهاا..وااااي واااي لا..تعالوا نرقص ما اقدر ما يصير

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


انفتح الباب ودخلت أم عبدالمجيد: يلا يابنات نزلوا تحت..المعازيم وصلوا..والرياييل تحت بيملجون الحين..

أمثال ارتبكت: الحين..

ريان ضحكت: هههههه شفيج خفتي؟؟

ريماا دخلت ورا مرت عمها: عمه دقيت على يارا تقول اهي بتيي بروحها وما تبي تدخل عند الحريم..

ام عبدالمجيد: وووووي ما تدخل اشلووون والمعازيم اللي ناطرينها والكوشه اللي مجهزينهاا..يافشلتي..

ورود وقفت: ماعليج يماا احنا ندخلهاا غصب عنها..تعالوا بناات ننزل يلاا..


.............

وتحت جدام الفيلاااا
بسيارة زياد

كانوا موقفين السياره وقاعد اهو وأخوه جدام ويحاولون يقنعون يارا اللي قاعده ورا مع أختها وراكبه راسهاا

ضاري: يارو صارت ست وربع..أبوج وفيصل حرقوووني اتصالات..يلاا عاد ما صارت..ترى والله ما يمديج تنزلين وتلبسين..

يارا رفعت حاجب : من قالك أن ببدل أو بكشخ له..

زياد فج عيونه بقوه واهو يشوفها بلبسها اللي الصبح..البنطلون الاسود والقميص البربريز وحتى ميكاجها ناعم حيل مجرد غلوس لحمي وماسكرا: بتطلعين للناس جذي؟!

كارلا بدهشه: يوووو ار كريزي!!

يارا ببرود : ماني نازله عند الحريم..مو كافي أنكم جبرتوني..زين مني رضيت ايي معاكم

زياد تعب منهاا: انزين خلااص بكيفج بس نزلي ترى الملاج داخل ومو ناقص الا توقيعج..

يارا ما ردت بس بطلت الباب ونزلت ونزلوا وراها كارلا وضاري وزياد.

.............


بالديوانيه عند الرياييل..

أبوعبدالمجيد وعياله عبدالمجيد وراكان وفيصل ومساعد وأبوعبداللطيف وعياله عبداللطيف ورائد وعبدالله وأبومشاري وعياله مشاري وفايز..

دخل عبدالمجيد ومعاه الدفتر: ألف مبروووك ياخوووي

راكان والابتسامه شقت حلجه بعد ما شاف توقيعها يلمع يم اسمه: الله يبارك فيك ياخوووي..

أبوعبدالمجيد: ألف مبروووك ياخوي..يوووم لعيالك إن شاء الله..

أبو مشاري ابتسم: الله يبارك فيك..كا مشاري الحين بنملج له..جان تبي تعطينا حق فايز ما عندي مانع..

فايز فج عيونه : شنوووووووو

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


مشاري ابتسم: مبرووك راكان..عقبال ما تبارك لي بعد شووي

راكان ضحك: ههههههههه عيل مبرووووك مقدما

بهاللحظه وصلوا زياد وضاري: السلااااااااااام عليكم

الكل: وعليكم السلااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام

عبدالمجيد بهمس: وينهاا يت؟؟

زياد بنفس الهمس: ئي يت..واقفه برا بس شووف ترى مو راضيه وما لبست ولا سوت شي..مو تقووول..مالي شغل..تعبنا منها روح أنت وتفاهم معاها

عبدالمجيد تنهد: الحين اشوفهاا

الملاج بعد ما خلص الاجراءات: توقيع العروس..

أبوعبدالمجيد: يامساعد تعال ود الدفتر لأختك خلها توقع..

مساعد وقف: إن شاء الله يبه..(وبنفسه يقوول..الله يستر بس)


........

وعند الباب

عبدالمجيد: يارا تكفين إذا لي معزه عندج لاا تفضحيناا..والله مشاري ما يستاهل اللي تسوينه فيه..

يارا بتردد: مابيه عبدالمجيد مابيه..وايد عوود علي..حرام عليكم والله مابيه..

قاطعهم صوت مساعد وبيده الدفتر: هااج وقعي

يارا بخوف: ماابي مااابي..

عبدالمجيد: تعزيني يارا

يارا ودموعها بعينهاا: عبدالمجيد تدري أن اشوفك حسبة أبو..لا تمسكني من ايدي اللي تعورني..حرام اللي تسوونه فيني حرااام

عبدالمجيد تنهد: يارا ليش مو راضيه تفهمين..والله لو كان غير مشاري جان ما عطيناج اياه جذي..بس والله أنه محترم وطيب وكل ربعه يمدحونه..صدقيني إذا شفتيه وقعدتي معاه بتتغير نظرتج..

مساعد يكمل: ترى اهو رفيجي الروح بالروح..وأنا أكثر واحد اعرفه..لو أنه مو زين وأخلاقه عليها كلام جان أنا نفسي ما وافقت أبوي باللي يسويه..

يارا مسكت القلم بتردد..ودها توقع..داخلها مرتاح بعد الاستخاره بس عقلهاا مو راضي يصدق اللي صار لها ولا أنهاا بتتزوج بهالطريقه وغصبا عنها بعد وبدون علمهاا: بس..

عبدالمجيد : يلا يارا تاخرنا عليهم..

يارا خذت نفس وغمضت عيونها وشخبطت توقيعها عالدفتر..

مساعد تنهد: اففففف وأخيرا..ألف مبروووك

عبدالمجيد باس راسهاا: ألف مبرووووووك يارا..صدقيني مشاري يستاهل كل خير..

يارا ابتسمت مجامله معنه تسب نفسها لأنها وافقت..

مساعد اخذ الدفتر: انزين روحي لبسي وكشخي بسرعه ترى بيشوووفج
>>ودخل داخل..

عبدالمجيد باس جبينهاا: يلا ياروو روحي عااد

يارا تنهدت وراحت تمشي لوحده من الصالات الواسعه بالفيلاا

.......

بالصاله..وكل الحريم عيونهاا على أمثال اللي متوسطه الكوشه بكامل أناقتهاا والبنات حولها يرقصون على أغاني الدي جي وأم مشاري تسمي عليهااا



أم عبدالمجيد: ورود روحي شوفي أختج وينها خل تنزل بنحط الزفه..

ورود: اممم بصراحه يما ما تبي..مو لابسه ولا حاطه مكياج..حتى لما حاجيتها عصبت وتقول مو كافي أن تزوجته غصب بعد تبوني أطلع للحريم

أم عبدالمجيد بحسره: افففف ياربي اشلون الحين بننفضح عند الحريم

ريان: مو الا يمااا نقول أن مشاري ما رضى يدخل عند الحريم ويبون يقعدون بروحهم

أم عبدالمجيد: اشلوون مو الا أنتي الثانيه..وأمه وخواته ما يبون يشوفون مرت ولدهم ولا تبون الناس تتحجى عنا

ريمااس: يمااا أن عندي حل..شرايكم ندخل كارلا بدالها..أنا شفتها برا..كاشخه وحاطه مكياج وما دخلت عالحريم ومحد شافهااا

أم عبدالمجيد بتردد: كارلا

ريان : يالغبيه..شعرها يختلف لونه عن يارا..جذي بيعرفون أمه وخواته أنها رافضه وبنكون شي ونصير بشي ثااني..

ريماس: عاادي نلبسهاا طرحه تناسب نفنوفهاا وجنهاا تغطي تسريحتهاا..حركه يديده وحلووووه..اهي لابسه نفنوف بني كت وتحت الصدر شريطه سودا وطويل لتحت ومليان شك ذهبي وشعرها كله مرفووع يعني كاااشخه..أصلا طالعه تهبل..وإذا طلب يشوفها ندخل يارا ونصعد البنات فووق وبجذي محد بيحس

أم عبدالمجيد اقتنعت: انزين خلااص روحوا شوفوها وين ولبسوها الطرحه بسرعه وصعدوها الدري عشان تنزل منه..

ريماس وريان وورود: آوووووووك..




وبعد لحظاااااات..

وقفت أمثال وانزفت على اغاني الدي جي لوحده من الصالات الداخليه عشان يشوفها راكان..وبعدهاا بدت زفة يااارا ونزلت كارلا بقمة خوفهاا وكانت بكامل كشختهاا بنفنوفها البني وشعرها المرفوع كله لفوق بتسريحه عاليه ونازله طرحه ذهبيه وسط من نص شعرهاا لويهها بأطرافها المذهبه ببني

مشت بخطواتهاا شووي شوووي تحت انظار الحريم الفضوليه..وخوف أم عبدالمجيد أنها تنكشف..ويباب أم مشاري وفرحتهاا اللي شالت الدنيا

........

نروح ونشوف العروس وينهااا من هالحدث اللي ما تدري عنه..

بمجلس الضيوف الداخلي بالسرداب وبعيد عن الزحمه والازعاااج..

يارا يت تتمشى ببرود : نعم..

أبوعبدالمجيد واقف عند الباب وناطرها عشان يدخلهاا عند مشاري: ليش مو لابسه؟؟

يارا بحقد: اسمع كافي أني وافقت غصب عني لا تخليني أروح وافضحك..

أبوعبدالمجيد من بين اسنانه : نتفاهم بعدين ياجليلة الحيا..الحين دخلي عند الريال وخلي الليله تعدي على خير..وقسم بالله لو صار منج شي ما يرضيه لأدفنج بمكانج سمعتي..

يارا طنشته ودخلت قبله بكل ثقه وشموخ وقوه..شافت أخوانهاا الثلاثه..عبدالمجيد ومساعد وفيصل وبينهم مشاري..دارت عيونها عليهم ببرود بس صدمهاا الشخص اللي ارتبط اسمها باسمه..ما تنكر جماله وحضوره الطاغي بدشداشته البيضا والقلم الذهب اللي يلمع بجيبه وابتسامته الآسره
اللي تنم عن صف اسنان بيضاء..وطوله الرهيب اللي مبينه أصغر من عمره بواااايد..وحاولت تبين البرود وهي تقعد وتحط ريل على ريل: السلام عليكم..


طبعا عبدالمجيد وأخوانها تفشلوا من حركتها ومن الصدمه اللي حاول مشاري ما يبينهاا وسكتوا غصبا عنهم..

أما مشاري رفع عيونه يتأملها..بنطلون أسود ماسك على سيقانهاا العذاب..قميص بربريز يوصل لنص فخذها وماسك على قوامها وجسمها ومبين صدرها النافر وخصرها المنحوت..(شنوو هاااذا؟؟ من صجهااا؟؟ عرووس لابستلي بنطلون وقميص..ما ننكر أنها حلوووه وحلوووه موووت بعد بس مو هااذا اللي كنت أبي اشووفه..ولا هااذا اللي توقعته..معقوله تكون مجبوره علي..شكلها جذي..ولا ليش مو لابسه ولا كاشخه وحتى مو مبين أنها مستحيه أو خايفه..بس هين هين يا يارا..أنتي اللي بديتي باللعبه وأنا بكملها) ابتسم بخبث وهو يفكر بكل هااذا الكلام بهااللحظات اللي مرت: وعليكم السلاااااام..

أبو عبدالمجيد وقف: ألف مبرووووك يامشاري..عاد ما وصيك ديربالك عليهاا تراهي أخر العنقود ودلوعتي..

مشاري ابتسم له: الله يبارك فيك ياعمي..لا تحاتي يارا بعيوني..(والتفت لها بخبث ومسك ايدها وقربها لشفايفها وباسها بنعومه وسط صدمتهاا)

يارا استحت وولع ويههاا من حركته وغصب عنها نزلت راسهاا بالارض : .......................(الله ياخذك زين)

أبوعبدالمجيد ابتسم : شكلك مستعيل ههههههههههههههه

مساعد ضحك: ههههههه شووي شووي مشاري ترى احترقت شووفهاا

مشاري ابتسم له: ياخووي أنت راز فيسك عندناا شكووو..ريال ومرته

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ابوعبدالمجيد بضحك: هههههه يلا ياعيال خلوهم براحتهم..

يارا طول الوقت منزله راسها بالارض وتسب نفسها وغباءهااا..وأول ما حست بالباب يتسكر بعدت عنه بسرعه: شنوو هالحركه السخيفه اللي سويتهاا

مشاري طالعها من فوق لتحت وقلبه يدق بقووه: نفس حركتج السخيفه اللي مسويتهاا..بذمتج اكو عروس بيوم ملجتها تلبس بنطلون وقميص

يارا ببرود وهي تقرب منه وتطالع بعيونه بثقه: هذا لو كنت أنا راضيه بهالزواج..مو ساحبيني بدون علمي..لا ولواحد أكبر مني بستعش سنه..

مشاري انجرح من كلمتهاا..ما توقع رفضها له بهالطريقه..ذنبه أنه يحبهاا..بس ما حب يبين هالشي لها عشان ما تستغله..وابتسم من بين اسنانه وهو يتحسس خدودها: ولا أنا راضي..تدرين ليش تزوجت..لا تخافين مو حبا فيج..لكن لحاجه في نفس يعقوووب..(وطالعها من فوق لتحت بنظرات متفحصه)

يارا عصبت من طريقته وكلامه واستحت من نظراته لما فهمت قصده ودزته بقوه من صدره لما قرب بيبوسهاا: حلمك تلمس شعره مني..

مشاري عصب منهاا وشدهاا له بقوه وطاحت بحضنه واهو واقف ومسكها من خصرهاا : شكلج ما عرفتيني للحين..لا تحديني اخذج لبيتي الحين..

يارا بتهور وهي تحاول تبعده: إذا فيك خير سوهاا..

مشاري عصب: نشوووف منو كلامه يمشي عالثاني..
ومسك ويهها بين ايدينه ووزع قبلاته العنيفه على شفايفها وخدودها وكل ويهها وسط مقاومتهااا

يارا حاولت وحاولت وما قدرت ولما تركهاا طاحت عالقنفه بقوه وهي تمسح شفايفها ورقبتهاا: حقييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييير

مشاري ابتسم بخبث معنه معصب واخذ نفس طويل يهدا فيه: جهزي نفسج ياحبيبتي عشان تروحين ويااي..

ومشى عنها وخلاهاا محترقه بمكانهاااا
..عدل نفسه واخذ نفس ورجع الديوانيه
يتفاهم مع عمه..
...........


بالديوانيه..

أبو عبدالمجيد : وين العشى يامساعد..روح شوف امك ترى صارت ثماان..

فيصل توه دخل: يبه العشى جاهز عند المسبح..

مساعد ابتسم: زين فكيتني من الروحه عند الحريم

فايز ضحك: ههههههههه ليش يعني خايف يخطفونك؟؟

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

أبوعبدالمجيد وقف: يلا جماعه تفضلوا عالعشى بالمسبح..يلا زياد..يلا ياضاري..قووموا يلا..


مشاري بهاللحظه دخل: لحظه ياعمي ابيك بكلمة راس..

أبوعبدالمجيد طالع أخوانه: خلااص روحوا واحنا نييكم..(والتفت له)خير ياولد أخووي عسى ماشر

مشاري بهدوء: ما شر ياعمي..يارا أبي اخذها لبيتي اليوم

أبوعبدالمجيد انصدم: شنوووو؟؟ اليوووم!!

مشاري بثقه: ئي اليوووم..أنا دريت أنها موافقه غصبا عنها وبصراحه أنا أبيها وابي أخذها اليوم لبيتي وبربيها على راحتي..

أبوعبدالمجيد بتردد: انزين وأبوك واهلك والناس شنو نقول لهم..والعرس اللي ما حددنا موعده..

مشاري: أبوي أنا أكلمه..بالنهايه يارا صارت مرتي وسواءا خذيتها الحين أو بعد شهر اللي هو موعد العرس ما تفرق..اخذها اليوم وباجر نسافر لنا أسبوعين ثلاثه وإذا رديناا أكون مجهز جناحي ببيت أبوي واسوي لها استقبال واعزم الناس ايوون يباركون لناا..وبس بعد شنووو

أبوعبدالمجيد ما قدر يجادل أكثر: خلااص اللي تشوفه..وصدقني أني ما جبرتها عليك الا أني شاريك وشاري أخلاقك وقربك وما ودي يطلع الحلال للغريب..




انتهى البااارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:41 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس..
في فيلا أبو مشاري..
الساعه اثناعش الا ربع..

بغرفة مشاري..
دخل ووراه يارا..حط شنطتهاا وابتسم لهاا..الكل انصدم وعارضه..أمه وخواته تفاجوا من قراره السريع وترجوه يسون له عرس ويفرحون فيه بس اهو اقنعهم بطريقته اللي محد يقدر يجاريه فيها..حتى عبدالمجيد وقف بويهه بشده واحتدت أصواتهم لكنه بالنهايه اقتنع لما قاله أنه يبيها وبياخذها شهر عسل وإذا ردوا بيسوي لها حفل استقبال: تفضلي يازوجتي العزيزه..


يارا تدري أنه يتطنز..بس اهي الحين مجروحه..مكسوره..ما تصورت أنها بتيي له بهالطريقه اللي تحسسها بالذل وجنها مسويه فضيحه وبيسترونهاا بسرعه بسرعه ولا خطر ببالها أن أخوانها وأمها اللي ربتها بيرخصون فيها بهالشكل..ومالها خلق تجادله فدخلت بكل برووووووووووود وقعدت على طرف السرير..

مشاري حاس بشعورها بهاللحظه..بس اهي اللي يابته حق نفسهاا..قفل الباب ورجع لهاا..وقف عند الكوميدنه ونزع غترته وعقاله وبطل ازاراير دشداشته: مصدومه صح؟؟ ما توقعتي أن اسوي اللي ابيه..
(وانحنى لها ومسك ويهها بيدينه)لكن لازم تعرفين أني ما اقول كلمه الا انفذها لو فيها موووتي..

يارا تحاول بالباقي من قوتهاا..دزت ايده بقووه وطالعته بنظرات حاقده: لا مو صح..للحين ما سويت اللي قلته..صج يبتني لبيتك بس مستحيل اخليك تجيس شعره مني ولو فيهاا موتي سمعت ياازوجي العزيز..

مشاري ما تحمل كلامها وعطاها طراق حااار طيحهاا عالسرير وانحنى لهاا وثبت ايدينهاا وبدا يفتح ازارير قميصها: الحين نشووف اشلوون تقدرين تمنعيني عن حقي..

يارا بخوف وصراخ وهي تهز راسها بعنف وتحاول تبعده وتشمخه بأظافرها بس ما قدرت: وخر عني وخررررررر..مابيك تلمسني وخررررر..وخررررررررررر
..وخر...لااااا لااااااا لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا


...........

وبنفس الفيلاا..لكن بغرفة أمثال..

طلعت من الحمام لابسه روبها بعد ما خذت شاور طويل ترتاح فيه من التعب وشافت خواتها وابتسمت: أنتو هني؟؟

روعه وريماا : لاا هناك ههههههههههههههه

أمثال رفعت حاجب: هه هه هه سخافه وما تضحك..طلعوا يلا لاني ببدل وبنطر مكالمه من ركووني حبيبي

ريماا ضحكت: هههههههه وصار ركوني بعد..

روعه بضحك: ههههههههه محنا طالعين الا لما نعرف شصار بينكم

ريما بسرعه: وبالتفاصيل الممله لو سمحتي..وااااي والله مو مصدقه أنج تزوجتي..لا ولا مشاري اشلون قال أنه بياخذ يارا وما يبي عرس صج انصدمت بس وناسه بتيي عندنا ياروو على طوووووول..يعني بشوفها بالمدرسه وبالبيت..واااااااااااااااا اااااااو



أمثال ضحكت: ههههههههههه انزين عيل سمعوا

وبدت تقولهم شصار معاها وروعه وريما مبطلين عيونهم عالآخر..

...........

نرجع لغرفة مشاري..
وبعد ساعتين من العذاب النفسي والجسدي


مشاري قاعد على طرف السرير ومعطيها ظهره العاري ومدخل راسه بين ايدينه

يارا منسدحه بالفراش وشاده الكمبل لجسمها وميته من البجي وهي تشوف ملابسها المقططه: ليش سوويت جذي ليشششش حرااام عليك مابيك موو غصب..

مشاري انجرح من رفضها له..وحس بتأنيب ضمير والتفت لها ومسك ايدها: يارا..أنا آسف..والله ما كنت حاط ببالي شي من اللي صار بس أنتي حديتيني أسوي اللي سويته..انسي اللي صار وخلينا نفتح صفحه يديده

يارا بصراخ ودموعها تنزل: بعد شنوووو؟؟ بعد ما اغتصبتني وخذت اللي تبيه

مشاري من بين اسنانه: اتوقع هاااذا حقي..أنا زوجج..اخذه برضاج أو غصبا عنج..الشرع محلل لي هالشي..

يارا بحرقه: انزين قوووم عني قوووووم..خلااص مو خذت اللي تبيه شتبي فيني الحين >>وغطت ويهها بالكمبل

مشاري تنهد بضيق..كسرت خاطره..بس اهي اللي يابته لنفسها..تركهاا وقام دخل الحمام يتسبح..


طلع بعد ربع ساعه تقريبا وشافها على نفس وضعها بس ما سمع صوتها شكلها نامت من التعب..راح ولبس بنطلون بيجامه حرير بيج وترك قميصه مفتوح وتعطر ومشط شعره..صلى ركعتين ودعا لربه يوفقه ويسعده ويسخرها له وقرا له صفحتين من البقره وبعدها استغفر ربه وقام لما شاف الساعه ثلاث

طفا الليتات وشغل الابجوره الحمرا والتكييف وراح للفراش..رفع الكمبل وانسدح يمها..كانت نايمه على يمينها ومعطيته ظهرها العاري وخصلات من شعرها الاشقر الحريري مبعثره حولها


مشاري واهو يتنهد ويحاول يغض بصره عنهاا: استغفر الله العظيم..(رفع اصابعه بتهور وصار يلم خصلات شعرها المتمرده ويرجعها ورا أذنها) احبج..


قالها وسند راسه على جتفهاا ونااام..ويارا من التعب ما حست فيه

//صـبــــــــااح يـــووم الـســـــبــــــت//

في فيلا أبوعبدالمجيد
الساعه عشره وربع

وكانوا قاعدين على طاولة الطعام يتريقون


أبوعبدالمجيد: وينها كارلا؟؟

ريان بسرعه: نامت متأخر يبه

أبوعبدالمجيد: زين إذا قعدت قولوا لها تييني

ريان: إن شاء الله يبه..

منتهى: يبه بنروح بيت عمي خالد اليوم

راكان ابتسم وطالع أبوه بلهفه: توني ياي بسأل..


أبوعبدالمجيد ابتسم: ئي بنروح..نسيت أقولكم خالد عزمنا عالغدى اليوم..جهزوا نفسكم بعد صلاة الظهر بنمشي

عبدالمجيد: والشركه يبه..

أبوعبدالمجيد : والله مالي خلقها..روح أنت وشوف شنو البريد المستعيل ووقعه..

عبدالمجيد ابتسم: إن شاء الله..

ورود : انزين مساعد بنروح السوووق

مساعد: السوق ليش بعد؟؟

ورود: بشتري هدايا وأغراض حق يارا حرام ما جهزت شي

مساعد ابتسم(ياترى شصار وياك يامشاري):خلااص عيل بعد الريوق بنمشي..

فيصل: بروح وياكم

ريماس ضحكت: ههههههههه ئي حق القز والمغازل مو لله

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

أم عبدالمجيد : زين روحوا بس مو تطولون عشان ما نتأخر على بيت عمكم

ورود ابتسمت: اممم يعني ساعتين بالكثير..


*

*

*


في فيلاا أبو عبداللطيف
نفس الوقت..

شوق بالحديقه تسقي الزرع وتلعب بخصلات شعرها الموفي : صباح الصباح فتاح ياعليم والجيب مفوش ولا مليم بس المزاج رايق وسليم باب الامل بابك يارحيم

عبدالله بضحكه: هههههههههههه ما شاء الله شعندها فيروز عالصبح

شوق طالعته وضحكت: ههههههههه ولا شي وبعدين متى ييت ما حسيت فيك

عبدالله ضحك: ههههههه من زمان وأنا هني بس حضرتج مشغوله مع الجمهور..الله يعينج

شوق بقهر: جببببب زين

عبدالله مات من الضحك: ههههههههههههههه


غرام قطعت عليهم: شووقو دقت ريانوووه تقول بيروحون السوق يشترون هدايا حق يارا وجذي تيين؟؟

شوق بحماس: السووووق..أكيد بيي..وااااي ونااااسه..

عبدالله ضحك: هههههههه عيل انا انسحب مالي شغل بسوالف الحريم

غرام وشوق مع بعض: نشوووفك لا تزوجت..

عبدالله ضحك: ههههههههههههه شكلكم حاقدين علي من قلب..اروح احسن ههههههه


غرام وشوق ضحكوا ودخلوا يبدلون عشان يروحون ويا بنات عمهم..


شوق : صج تغريد وينها ما بتيي؟؟

غرام: قتلها تقول لأ..مشغوله بتحضير دروسها

شوق ضحكت: هههههههه الله والدروس..كلها روضه..

أم عبداللطيف: صيري مثلها وبعدين تحجي عنها

تغريد باست أمها: فديتج أنا

شوق طلعت عيونها: أنتو هني والله ما حسيت هههههههههه وبعدين ووع مو ناقص الا ادرس يهالو

رائد : ليش حضرة د.شوق وين تبي؟؟

شوق تخصرت: تتطنز؟؟

رائد ضحك: هههههههههههههه مدري عنج..

أم عبداللطيف: المهم روحوا بسرعه ولا تطولون..

في فيلا ابو مشاري..
الساعه احدعش ونص..

بغرفة مشاري..

فتحت عيونهااا بثقل..تحس راسهاا مصدع..دارت نظراتها عالمكان وبسرعه صارت الصور تتدافع بمخهاا وشهقت لما شافت مشاري اشلون نايم يمهاا: هئئئئئئئئئئئئ

مشاري فز من شهقتها..ولما شاف نظراتهاا..تنهد بضيق وبعد الكمبل : صباح الخير

يارا لفت ويهها عنه : ................

مشاري سكت عنها وقام دخل الحمام

قامت يارا بكسل وهي تحس بجسمها يعورها..طاحت عينها على فوطه طايحه عالكرسي..سحبتها ولفت جسمها فيها وقامت..لمت ملابسها المقططه عالارض وحطتهم على الصوفا..

مشاري طلع من الحمام مغسل ويهه وبيده الفوطه ينشف فيها شعره وويهه..وأول ما شافها بفوطته وبلع ريجه: إذا بتروشين دشي..

يارا ما ردت عليه لأنها منحرجه منه..راحت لشنطتها وهي تحس بنظراته تراقبها..طلعت شنطة السباحه حقتهاا ودخلت الحمام

مشاري كان يراقبهاا خطوه بخطوه..بس متضايق على نظرة الحزن بعيونها..سمع فونه يرن وراح يرد: آلوو هلا يماا

أم مشاري بلهفه: هلا يمه..قعدتوا

مشاري ابتسم: ئي يما قعدنا..نبي ريوق من ايدج الحلوه

أم مشاري ابتسمت: تعال أنت بس وييب مرتك وياك..أنا مجهزتلكم الريوق بنفسي..

مشاري ابتسم: يلا دقايق ونازلين..

سكر منها وراح بيلبس..طاحت عينه على السرير وبقع الدم اللي فيه..تنهد وراح لبس دشداشه بيضا مبينه عضلات صدره النافره ومشط شعره وتعطر ولبس غترته وضبط عقاله وأخذ سويجه وبوكه وفونه وكان بيطلع من الغرفه بس تذكر شي ولف..شاف يارا توها طلعت من الحمام ولافه فوطه على جسمها المبلل وشعرها الاشقر اللي يموت بطوله مرفوع كله بفوطه صغيره..(آآه ياعذابي معاج) راح لهاا وابتسم: نعيمااا

يارا نزلت راسهاا بحرج: .........
مشاري ابتسم على حياها: شنوو ما راح تردين
يارا لفت بتمشي: ........
مشاري مسك ايدها بأخر ثانيه: لحظه يارا..لازم نتفاهم
يارا ببرود رفعت عيونها له: على شنوو نتفاهم..اللي تبيه خذته..خلااص روووووح واتركني..
مشاري سحبهاا بقوه لحضنه: لا تختبرين صبري
يارا بنظرات لبوه مجروحه: وأنت لا تختبر طولة بالي..

مشاري اخذ نفس وباس خدهاا: يارا انسي اللي فات..أنتي الحين مرتي وأنا مسؤول عنج..صج مهرج اليوم بحوله بحسابج وبشوف لنا حجز لروما او باريس

يارا قاطعته: لاا تعب نفسك..مابي منك شي..معطينا عطله أسبوعين وبدرس لامتحانات نهاية السنه..العلمي صعب وبييب نسبة..

مشاري من بين اسنانه: وامتحانات السنه تنطر..كلها اسبوع وبنرد..

يارا طالعته بحقد : قتلك مابي منك شي..

مشاري عصب صج..وطلع وصك الباب بقووه: يكوون احسن..


يارا غمضت عيونها بقوه من صوت الباب ونزلت دمعتها المحبوسه..راحت لشنطتها ودورت شي تلبسه..وأخر شي استقرت على نفنوف سكري كت طوله لتحت ركبتها وفوقه جولييه أسود شيفون شفاف وينربط تحت الصدر ببروش ألمااس ناعم
مع صندل اسود بشرايط حرير ربط عالساق..راحت للمرايه وشافت عيونها اشلون مورمه من البجي..وبدت تحط ميك أب تخفي فيه تعبهاا..استشورت شعرها وخلته كيرلي كله ويابته عاليمين وحطت ورده كريستاليه عند أذنهاا ونزلت قذلتها على ويهها..وبعدها حطت شدو أسود كثيف ودمجته مع الذهبي واللحمي وطلع رووووعه على عيونها الزرق..حطت كحل أبيض من داخل عيونها ومن برا كحل سائل لونه اسود طلع عيونها رهيييييييييييبه..ولمسه من الماسكرا اللي طيرت رموشهاا فوق..ضافت بريق البلااشر الخوخي على خدودها وخطت حواجبها بالقلم البني وغلفت شفايفها النديه بالروج الاورنج الفاقع واللي ذاب على شفايفهاا وأخر شي لبست شبكتها الألماس واللي كان فيه فص أسود ناعم مكون من تراجي وخاتم وعقد على رقبتهاا وساعه..تعطرت وتبخرت وشافت دبلتهاا وما كانت بتلبسها بس لبستها عشان محد يشك بشي من أهله

وقبل ما تطلع شالت مفرش السرير ونزلت بداله واحد يديد وفخم ذهبي مع الاف وايت ..فرشته وعطرت السرير ورفعت الستاير وبخرت الغرفه وهي تدور بنظراتها عليه..فخمه وايد..صبغها ورق جدارن أزرق غامج مع الاصفر الفاقع..والستاير باللون الازرق والكبتات والكوميدنه والمرايا كلها باللون الرمادي..مع صوفا باللون الازرق ومعاه خداديات باللون الاصفر والازرق..عطوارت رجاليه وجم مشط عالتسريحه..ابتسمت بخبث وهي تفكر أنها تضيف لمساتها الانثويه على كل الغرفه..

ونزلت تحت للصاله وهي مستحيه من أول لقاء يجمعها بهالبيت كونها مرت ولدهم..

أم مشاري أول ما شافتهاا راحت لها طايره وحضنتها: هلا والله..هلا بمرت ولدي..تعالي تريقي مزهبتلكم الريوق بنفسي..

يارا انحرجت من طييها وشافت البنات روعه وأمثال وعمها وفايز ولد عمها واللي صار حماها الحين..ابتسمت بخجل وراحت لعمها وباست راسه: صبحك الله بالخير ياعمي..

أبومشاري بابتسامه واسعه: هلا والله..صبحج الله بالنوور..اشلونج اليوم عسى ما آذاج مشاري بس..

بهاللحظه مشاري كان قاعد بطاولة الطعام وجدامه اصناف من الريوق..وانتبه معاها وبغى يكح لما شاف كشختها(بتموتني هااذي)

يارا توها تنتبه له ابتسمت له بخبث: لا ياعمي الا مشاري ما اسمحلك تغلط عليه..

فايز ضحك: ههههههههههه اوووه مشاري من قدك صار فيه احد يدافع عنك

مشاري سرح فيهاا وصار يفكر بكلامها وهو مبتسم لهم: عيل شعبالك؟؟

روعه تصفر: اوووووه بدينا عاد من الحين يارووو..

يارا ضحكت بنعومه: هههههههه ئي عندج مانع..

ريما من فوق الدري نطت ببجامتها النوم برمودا سماوي وبلوزه كت: لاااااا أنا عندي مانع..ماااا يصير ياخذج مني مشااريووووه
>>ونطت عليهاا وحضنتهاا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

يارا ضحكت عليها: هههههههه انزين وخري عني ترى بروح اتريق ميته من اليوووع..

أم مشاري سحبتهاا : ووووي حسبي الله على ابليسكم لهيتوا البنيه عن الاكل..تعالي يما تعالي ما عليج منهم..

يارا ابتسمت لهاا وراحت قعدت غصب عنها يم مشاري معنه ما ودها تقعد بس غصب عنهاا وبدت تاكل بهدوء وبدون ما ترفع عينها له..

روعه تتحرش: يارووو اشلون تقعدين تاكلين بدون ما تصبحين على ريلج موو عيب..

ريما ضحكت: هههههههههه شكوو أنتي..

فايز يضحك: هههههههههه أنا ادري عنهاا..يعني حركه..

أم مشاري: عيب يابنت استحي..

أمثال: ههههههههههه منوو روعه تستحي زين بالعيد

روعه انقهرت منهم وقامت: جبببببببببببببببببببب
زينننننننننننن
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


أبومشاري وقف: فايز يبه روح شوف لنا الديوانيه نظيفه ولا لأ عشان الريااييل بيونا

فايز ابتسم ووقف: إن شاااء الله يبه..

ريماا وقفت: صج عيل بروح البس قبل ما ييون البنات

روعه نطت من مكانها: فيووووز فيووووز نسيت أقولك..شرايك لو تخطب كارلا والله العظيم وناااسه..شي..قطعه..

فايز يجاريها: حلفي يعني احلى من ياارووووو
روعه بحماس: والله العظيم..بس شعرها بني
مشاري تحمحم: احم احم لو سمحت مرتي ماكو مثلها

ريماا وروعه صفروا: اوووووووووووه
ههههههههههههههههههههههههه هه
أم مشاري ضحكت: هههههههه بس أنتي وياها خلو الريال ومرته بروحهم وقوموا لبسوا قبل لا ايوون البنات

روعه : انزين فيووز شقلت؟؟

فايز رفع حاجب: ليكون صدقتي..اقوووول بس قلبي ويهج..
ريماا وأمثال : وااااااااااااو فشلوهااااا هههههههههههههه
روعه تفشلت : وأنا اللي من أمس اخطط مالت عليك

فايز ضحك: ههههههههه اغصان الجنه ان شااء الله
أبو مشاري: ههههههه تعال ما عليك منهاا

فايز ضحك وراح مع ابوه للديوانيه والبنات صعدوا فوق يلبسون وأم مشاري راحت المطبخ وتركتهم بروحهم


يارا ومشاري بالصاله بروحهم..

مشاري انحنى وهمس بأذنهاا: اكتشفت أنج ممثله من الطراز الاول

يارا تركت الخبزه من ايدها وهمست ببرود: تبيهم يعرفون ولدهم على حقيقته..

مشاري من بين اسنانه: شقصدج؟؟

يارا بابتسامه بارده: أنت ادرى ياروووحي..

مشاري يحاول ينكر دقات قلبه اللي الحين وصلت المليون ويتظاهر البرود: لاا تخليني أوريج مشاري اشلووون يعصب..صدقيني بتندمين

يارا بهدوء: شفته أمس!!

مشاري عصب منهااا ورفع ايده بيطقها لكن مسكها بأخر لحظه ووقف: الحمدلله..

يارا عصبت من حركته بس تظاهرت بالبرود لما شافت عمتها طلعت ووقفت وراحت له تعدل دشداشته: بالعافيه على قلبك حبيبي..بتروح الديوانيه؟؟

مشاري لمح أمه وعرف انها تمثل وانجن على نعومتها وكلمة حبيبي منهاا وكمل اللعبه معاها وهو يطالعها بخبث: ئي ياقلبي تبين شي؟؟
وانحنى لها وباس خدهااا بنعووووووومه
وهو يرسل لهاا نظرات الخبث

أم مشاري مستانسه على حركاتهم: هههههه ما تبي شي سلامتك بس روووح وفج عنها قبل ما ايوون خواتك وتبتلش وياهم

مشاري ضحك وطلع ويارا كانت بتعض أصابعها من القهر ورجعت قعدت مع عمتها تسولف شوووووي علما ايووون البنااات..

أم مشاري: رتبتي اغراضك ولا تبين اصعد الخدم يرتبونها

يارا ابتسمت: لاا ياعمه أنا برتبها بنفسي بس العصر إذا فضينا من العزيمه..

أم مشاري: زين بكيفج..

ريماا نزلت تركض عالدري وبيدها تنوره سودا مكسره للركبه وبدي أصفر حرير..وبيدها الثانيه نفنوف اورنج علاق عالرقبه: يارووو شنو ألبس هااذي ولا هااذي؟؟

يارا ابتسمت: البسي التنوره والبدي احلى..وحطي ميك اب دخاني وابرزي عيووونج ترى بيطلع عليج حلووو

ريما ارسلت لها بوسه بالهوا: آمووووووواه فديت مرت أخوووووي أناا
..وصعدت دارهاا بنفس السرعه اللي يت فيهاا

أم مشاري ويارا: هههههههههههههههههههههه




انتهى البااارت
ردودكم وتوقـعــاتـكم


مشاري ويارا وحياتهم اليديده والمواقف اللي بتصير معاهم؟؟

كارلا معقووله تكون من نصييب فايز وتتأقلم مع حياتها الجديده ببيت أبوها؟؟

راكان وأمثال والمواقف الرومانسيه اللي بتصير بينهم؟؟

وشخصيات وايد بتطلع بأدوراهااااا القوويه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:43 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااارت الساادس..
في فيلا أبو مشاااري
الساعه وحده الظهـر
بالصاله..كل الحريم متيمعين..طيبه ومزنه وناديه..وبناتهم ورود ومنتهى وريماس وريان وتغريد وغرام وشوق وريما وروعه وأمثال وكارلا والعروووس يارا..

منتهى : اشلووونج يارووو؟؟ تصدقين فقدتج
روعه ضحكت: ههههههه يمه منج..بليله فقدتيهاا
شوق : جذابه..واضحه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ورود : صج يارو ترى يبنا لج هدايا وأغراض
كل وحده وذوقهاا..عاد أنتي شوفيهم ورتبي بكيفج
يارا ابتسمت: شفتهم لما صعدتوهم..بس متى امداكم تنزلون السوق
ريان: عادي اليوم الصبح اتفقنا نرووووح..
كارلا: صج يارا لازم تنزلين السوق تتجهزين ناقصج أشياء وايد
يارا(يخسي ألبس له): اممم أكيد برووووح بس باجر لأن اليوم مشاري بيحول لي مهري بحسابي..
ريمااا بسرعه: صج ياروو جم مهرج..مشاريوووه ما عطانا فرصه نفهم شي بسرعه بسرعه خذاج لبيتنا..
يارا ابتسمت(افف شهالوهقه والله ما أدري عنه): مهري ١٠.٠٠٠
روعه : بس احسن عشاان يصير عندنا مرت أخووو..واااي وناسه لو فيووز بس يرضى ازوجه كارلوه

كارلا طلعت عيونها: what??‎
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أمثال بهمس: ياروو أبي منج التفاصيل أوووووك

يارا احترقت من الحيا وكتمت ضيقتها لما طرا على بالها اللي صار أمس(الله يهداج شقولج بس): .........

ريمااس بسرعه: هييييي أمثالوه شقلتي لهاا خليتيها تحترق..
ورود : ههههههههه واضحه بتعرف شصار عشان تطبق مع راكانوووه
أمثال احترقت من الاحراج: ويعه ياحماااااره

تغريد ضحكت: هههههههه وااي صرتي طماطه مثووول
كل البناات: ههههههههههههههههههههههههه هههه

أمثال وقفت بغرور: مالت عليكم زين..اروح لركوني احسن..

غرام: ديربالج لا يخطفج بس نفس مشاريوووه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

شوق: هههههه خليها أصلا اهي تبيها من الله.

أمثال تبتسم بقهر: ئي..وموتوا قهر زينننننن
..وراحت وخلتهم والبنات يضحكون عليهاا

أم عبدالمجيد: يارا حبيبتي أخوانج وخوالج بالديوانيه بيشوفونج روووحي سلمي عليهم

يارا ابتسمت ووقفت : الحين بروح..
ريماا تبتسم: بس لا تطولين تراج كاشخه ويمكن الحبيب ما يتحمل
يارا حذفت عليهاا خداديه والبنات كلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه هههه

ريما مسكت الخداديه: زين يارووو نتحاسب.

شووق بحماس: بنااات شرايكم نرووووح احنا نرتب ملابس يارو والهدايا اللي يبناها على كيفنا
منتهى: صج وناااسه..ونخليهاا سبرايز لهم

روووعه: واااااي ياقلببببببببببببي..لا لا بتزوج

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ريماا وقفت وهي تضحك: هههههه تعالوا بنات قبل ما تيي وتشوفناا
البنات بصوت واحد: آوووك..

وقاموا كلهم صعدوا فوووووووووووق


أم عبداللطيف: الله يهنيهم إن شاء الله..شكلهم مستانسين
أم مشاري بفرحه: آمين الله يسمع منج ويفرحنا بشوفة عيالهم..ويفرح قلبج بعبداللطيف
أم عبداللطيف تنهدت: جااان زين..هااذا أنا كل ما فتحت له موضوع الزواج انحاش وخلاني..يقوول تو الناس..
أم عبدالمجيد: ئي تو الناس مو هو كبر مشاري..
أم مشاري: ما عليج خليج جذي..كل ما يت فرصه كلميه شوفي بنات عمه شحلاتهم..زين وأخلاق..

ام عبداللطيف: إن شاااء الله..الا اقوول منتو ناوين نطلع المزرعه
أم عبدالمجيد : امبلا والله ودنا نطلع..بس امتحانات البنات قربت..عندج ريان وريماس بالجامعه ويارا وكارلا وريماا بالثانوي وكل وحده أصعب من الثانيه..وفهد يقول خليهم لما يخلصون وبعدين نطلع

ام عبداللطيف: على طاري كارلا اشلوون على دراستهاا

أم عبدالمجيد: اهي قالت أنها خلصت الثانوي هناك ويابت شهادتها وما شاء الله نسبتها امتياز وأبوها يقول بندخلها الجامعه اللي تبيها..

أم مشاري: اهي الحين عندكم ولا للحين عند أخوانج

أم عبدالمجيد: لا وين أخواني ما يحلون الا ليارا لآني مرضعتها..وقبل كانت قاعده معاها عشانها تعبانه لكن من أمس ردت عندناا حالها من حال بناتي..والله أني ما اشوفها الا بنت لي..

أم عبداللطيف: ئي ياطيبه البنيه الحين يتيمه..لا تحسسينها أنج مرت أبوها..

أم عبدالمجيد : والله أني زعلت من فهد وتهاوشت معاه لما يت لبيتنا وطاحت يارا بالمستشفى بس بعدين كسرت خاطري..اهي شذبنهاا..صج أمها ضرتي بس الحين ماتت والحي أبقى من الميت..

ام مشاري: الله يعطيج على قد نيتج..ويرزقهاا بالزوج الصالح اللي يحبها ويستر عليهاا

أم عبدالمجيد : آمين يااارب ويرزق خواتها معاها


........

وبالديوانيه..

الكل موجود..أبوعبدالمجيد وأبوعبداللطيف وأبو مشاري وزياد وضاري وعبدالمجيد ومساعد وفيصل وعبداللطيف ورائد وعبدالله وفايز ومشاري..

مساعد : اقوول مشاري..شخبار الليله وياك؟؟
مشاري بهمس: أنت تسكت لا اقووم اذبحك هنيييي
مساعد ضحك: ههههههههه افاا هااذي نهاااية العشره..
مشاري ابتسم: عيل ليش ما قلت لي أنكم غاصبينها علي..
مساعد بجديه: ليش شصار؟؟
مشاري بهمس: ولا شي بس سمعتني جم كلمه حلوووه..
مساعد بهدوء: والله كنت بقولك بس خفت اضايقك..ترى اهي كانت متردده بس عشان فرق العمر بينكم بس لما أبوي قال لها أنه رد لكم موافقتها بدون رايها حبت تعانده وبينت رفضها لك..
مشاري ابتسم: الحين اللي راح راح..اهم شي أنها صارت مرتي وببيتي..بس خلها تخلص من امتحاناتها واخذها ونطير لروما شهر العسل وهناك اجهزها على كيف كيفي..
مساعد ضحك: ههههههههههههه الله يهنيكم

رائد : شعندكم..روسكم ببعض؟؟
فيصل: ههههههههه يعني ما تعرف الدكاتره لا اجتمعوا بس هالمره غير..يتكلمون عن مرض الحب..وأول ليله عذذذذذذذذذذذاب

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أبوعبدالمجيد: عيب ياولد استح على ويهك

فيصل مسك قلبه : أي عيب يبه واللي يرحم لي والديك..اشوفك يوم تزوجت انجلينا ما قلت عيب..آآآه بس على البناات واللي يحب البنات

أبوعبدالمجيد تفشل منه: صج أنك ما تستحي

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

فيصل: هههههه افا يبه طالع عليك أنااا

أبوعبدالمجيد : انا تزوجت بالحلال ما قزيت نفسك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

زياد : اقووول مشاري..وينها ياروو ترى ما صارت..من اليووم ننطر

بهاللحظه اندق الباب ودخلت يارا مبتسمه: السلام عليكم

الكل ما عدا مشاري: وعليكم السلام

أبوعبدالمجيد ابتسم: تعالي يبه..تعاالي عندي مشتاقلج

يارا (تو الناس)راحت وقعدت عنده:........................

فيصل كان قاعد يمها وحط ايده ورا ظهرها: الله يارووو شهالكشخه..والله لو انج مو أختي جان تزوجت بدال هالتيس

مشاري: أنا تيس يالعنز

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

أبوعبدالمجيد: خلاص ياولد استح على ويهك عااد

فيصل طالعها: والله بلشه هالشياب
يارا ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه

مشاري كان يطالعهم وميت من الغيره(آآه شحلاة ضحكتهاا..)
مساعد ابتسم وهمس له: شفيكم بتموووت ترى أخوهاا
مشاري: كل تبن زيننن
مساعد ضحك: هههههههههههههههه هين أوريك(ورفع صوته)اقوول يارو مو جنج نسيتينا؟؟
زياد : اسكت من اليوم ادق عليها ما ترد..مطنشه العالم كله
يارا التفت له وابتسمت: حرام عليك كنت حاطته سايلنت
عبداللطيف: أكيد..دامج مع مشاريووووه بتكونين مشغوله على طول عنا
يارا احترقت من الاحراج والكل ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ضاري وقف ومسكها: تعااالي تعاالي مالج شغل فيهم هذول عقولهم طايره

يارا ابتسمت ووقفت معاه وطلعوا من الديوانيه وفيصل نط: لحظه نطروني

عبدالمجيد: هههههههههه شنوو سباق اهوو؟؟
زياد : ههههههه بيلقط حجي ما عليك منه..

عبدالله: احم احم عيب شباب شهالسوالف؟؟

رائد : تكلم المطوع
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

عبدالمجيد وقف

مساعد: وين؟؟
عبدالمجيد ابتسم: بروح اشوفهاا
مساعد وقف: عيل بروح وياك وبنشوف راكانوو ترى اهو الوحيد اللي ما شافها من هذاك اليووم

......

بالحديقه الخلفيه..ورا الفيلا..عند الزرع والثيل والنخل

راكان متسند على جذع نخله ومطوق خصرها وبيده ورده حمرا: اشتقتلج..تصدقين من أمس وأنا اشوفج بأحلامي..

أمثال بحيا: الله..لهدرجه؟؟
راكان باس خدها وطلع صوت: وأكثر بعد..
أمثال استحت: آ آ لازم اورح الحين قبل محد يحس
راكان مسك ايدها: لحظه وين..شنوو مرتي عاادي محد يقدر يقولج شي..تعالي بس
..وسحبها لحضنه ووزع قبلاته الحاره على شفايفها ورقبتها وويهها
أمثال ولع جسمها من الحيا وهي بين ايدينه وما قدرت ترده أو تبعد عنه..ودفنت ويهها بصدره واهو ضمهاا بقووه


.......

نروح عند النافوووره ونشوف يارا مع خالها ضاري

يارا وهي تلعب بالورد الجوري بداخل الماي بأصابعها: شنوووو؟؟

ضاري ابتسم وهو يقعد على طرف النافوره: أنتي اللي شنووو مو أنا؟؟ أنا يبتج عشان اسمعج..اشلون رضيتي تيين معاه بهالسرعه واحنا اللي متنا واحنا نقنع فيج توافقين عليه..

يارا بهمس: مو ضروري تعرف..الحين انا ببيته..
ضاري: اشلوون مو ضروري..يارا لاا تظنين ان حنا بعناج له..لا وقسم بالله أن عبدالمجيد وقف بويهه وما رضى ياخذج بدون عرس بس اهو اقنعنا وقال أنج وافقتي وانه بياخذج شهر العسل ومن هناك بيجهزج وإذا رديتوا بيسوي لج حفل استقبال كبير
>>قال هالكلام وهو يلمح عبدالمجيد وفيصل ومساعد يايين لهم

يارا ما انتبهت لآخوانها: كل اللي تقوله ما يهمني..اللي اعرفه شي واحد أبوي وراكان جرحوني بشكل ما تتصوره..معني ما انكر أني لما صليت استخاره ارتحت بس هااذا مو معناته أنهم يجبروني اوافق بهالطريقه بس عشان مصلحة راكان..هااذي يسمونها أنانيه

ضاري تجتف: يعني؟؟

يارا تنهدت: ولا شي..اسكت مابي اتكلم..

ضاري بهدوء: يارا شفيج؟؟ مشاري سوالج شي..زعلج..ضايقج..قوليلنا عشان نتفاهم معاه لا تسكتين عن حقج..
يارا ضحكت بأستهزاء: ههههههههههههههههه ضحكتني وأنا مالي خلق اضحك..(وتردد كلامه)زعلني..ضايقني..سوالي شي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

راكان يا وشافهم: ما شاء الله العروس هني..
عبدالمجيد التفت له: أنت وينك؟؟ من يينا اختفيت
فيصل ضحك:هههههههه يعني وين..مختفي مع الحبييه
راكان ضحك: ههههههههههه مالك شغل..يعني أنتو اللي مو مختفين مع ياروو تسحبون منها حجي..

يارا طالعته بحقد وانفجرت بويهه: مالك شغل فيني سمعت..اصلا أنت واحد أناني وما يهمك الا نفسك..بسبتك أنا سلمت نفسي غصبا عني لواحد مابيه وللحين انزف وما راح اسامحك..ما راح اسامحك لانه اجبرني..

عبدالمجيد..فيصل..مساعد وضاري فجوا عيونهم بدهشه


راكان بحده: شنووو يعني..مرته وبكيفه يسوي فيج اللي يبي..منتي أول ولا أخر وحده..
يارا ما قدرت تتحمله وعطته طراق حطت كل قهرها فيه: حقييييييييييييييييييييييي يييييييييييير

راكان انصدم وتجمد بمكانه: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعد يا وبعدها عنه: خلااص يارا تعااالي معاااي..
يارا راحت معاه وهي تحاول تكتم دموعهاااا

عبدالمجيد راح له ومسكه من دشداشته بعنف: ينيت أنت..بدال ما تواسيها تجرحهاااا..هااذي أختك مو عدوتك

راكان بصراخ: شنوووو يعني أختي..تبيني ا..

فيصل قاطعهم: بس أنت وياه فضحتونااا احنا مو ابيتنا
ضاري: خلااص امشوا داخل وبعدين نتفاهم
عبدالمجيد زفر: استغفر الله يارب..

ومشوا وخلوه واقف بروووووووووحه..

راكان قعد عالنافوره يهدي نفسه ويفكر باللي صار

........

وعند المسبح..

مساعد ويارا


مساعد يهديها: خلااص يارا مو زين اللي تسوينه..والله مشاري يحبج وما يستاهل كل هاااذا

يارا ما ترد بس تبجي: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

مساعد رفع ويهها: اهدي وقوليلي صج تنزفين؟؟

يارا استحت منه بس تذكرت أنه دكتور نسا وولاده وأكيد يعرف: لاا تخاف سألت أمي قالت عاادي بس عشاني بنت..واهو دخل علي بقووه

مساعد ابتسم على جرأتها: انزين قوومي الحين غسلي ويهج وعدلي مكياجج وأي شي تبينه قوليلي ولا تستحين زينننن

يارا ابتسمت له: زين..أنا بروح الحين..

مساعد : آوك بس مثل ما وصيتج..سمعيه الكلمه الطيبه..لبسي له..خلي ريجج معاه حلوو ولا تعاندينه ترى والله الريال مثل الياهل يحب اللي يدلله ويدلعه..رفيجي وأنا اعرفه

يارا ابتسمت ومشت عنه: بحاااول..

مساعد ابتسم وقام رجع للشباب بالديوانيه
ولقاهم حاطين الغدا وقعد يتغدى معاهم وراح الوقت بالسوالف والضحك والساعه ثلاث وربع الكل مشى..


بالصاله..

أبو مشاري: أنا رايح انسدح لا اذن العصر قوليلي..
أم مشاري: إن شااااء الله..

مشاري : وينها يارا؟؟

ريماا من عالدري: كانت معااي...توها راحت بتبدل
مشاري: زين يبيلي ماي حدي عطشاااان..

ريماا ابتسمت: آوووك ثواني بس ابدل ملابسي واييب لك الماي..

مشاري ما رد بس صعد الدري وهو يفصخ غترته وعقاله..

......

بغرفة مشاري..

دخلت يارا قبل ثوواني وشافت الغرفه مرتبه
..فواحات البخور شغاله وريحة المسك والعوود تيين..وفازات الكريستال والشموع الملونه باحجام وأشكال رومانس تيين موزعه عالكوميدنات..وعطورها وعلب مكياجها وكريماتها مرتبه عالتسريحه..قميص نوم ابيض قصير وعاري محطوط على طرف السرير ويمه قميص رجالي ابيض بعد..وفوقهم باقة ورد وفيها كرت مكتوب فيه اهداء من شلة العوانس لآحلى وأصغر عرووس بالعايله..ترى احنا رتبنا ملابسج وعطوراتج وفضينا شنطتج وجددنا لج طقم الحمام والكريمات والشامبوهااات..حتى الفواحات والشموع جهزناها بس عيشي جوج..هههههههههههه)

يارا ضحكت على حركاتهم وتركت الكرت فوق القميص وراحت فتحت الكبت تشوف اشلون رتبوا وتبدل..فصخت الجولييه وقطته بالارض وبطلت سحاب النفنوف كله وبين عمودها الفقري الناصع البياض..بدون ما تنتبه عالباب

مشاري كان توه بيدخل وطارت عيونه ودقات قلبه لما شاف انسياب سحاب النفنوف..وراح لهاا ووقف وراها بالضبط ومسك خصرها وباس رقبتهاا ونزل طرف النفنوف عن جتفها وبدا يبوسهاا بشغف

يارا بلعت ريجهاا من جرأته..ودها تبعده..ودها تجرحه..بس ما تقدر ما تقدر..شي بداخلها يمنعها..اهو ماله ذنب إذا أبوها اجبرها عليه..اهي اللي بدت بالهجوم ضده..بس هم اهو جرحها باللي سواه..ظلت جامده بمكانها وهي تحس بشفايفه تحرق رقبتها وجتفها وظهرها

قطع عليهم دق الباب: طق طق طق

ريماا: مشاري يبت لك الماي..

مشاري سبهاا بداخله(الله يلعن ابليس)راح وأخذ الماي وصك الباب بويهها: زين مشكوووره..

ريماا من ورا الباب: وليش مستعيل يعني؟؟

يارا ما قدرت تمسك ضحكتها: هههههههههههه

مشاري انشرح صدره لما ضحكت وراح لهاا وقربهاا له: تصدقين أن ضحكتج حلوووووه

يارا استحت من قربه وبعدت عنه بهدوء: أنا تعبانه وبناام

مشاري حس بخيبة أمل لكن لما لمح القميص عالسرير توسعت ابتسامته بخبث: حتى أنا بنااام نعسااان

يارا ولعت لما فهمت قصده وصدت عنه تدور لهاا بيجامه تلبسها: لاا تحلم وايد..ترى كل شي تشوف رتبوه البنات

مشاري قرا الكرت وابتسم: وليش لأ يعني؟؟

يارا وهي رايحه الحمام: لأني انجبرت عليك.

مشاري تضايق من تصريحها العلني وراح بيبدل..فصخ دشداشته وفانيلته وتوه بيفصخ المكسر جان تطلع يارا

يارا شقهت ورجعت للحمام وصكت الباب بقوه وهي ميته من الاحراج: هئئئئئئئئئ

مشاري مات من الضحك على شكلها: ههههههههههههههههههههههههه هههه والله وعرفت نقطة ضعفج..

ابتسم وراح وراهاا..بطل الباب ودخل وشافهاا منحنيه عالمغسله وتغسل ويهها بماي بارد ومو منتبه له..ولابسه بيجامة نوووم قطن ناعم شورت وبلوزه علاق عليها لونها أصفر وعليها تويتي..راح ووقف وراها وهمس بأذنهاا: حلوو عليج الحيا

يارا رفعت راسها وشهقت وهي تشوفه وراها..ارتبكت وصكت الماي ولفت بتمشي

مشاري مسكها من ايدها وسحبها وثبتها عالطوفه ولزق فيهاا حيلللل واختلطت انفاسهم مع بعض: ليش تتهربين مني؟؟ واضح أنج تحبيني..

يارا بتوتر: هدني ترى والله تعبانه وبروح انام
مشاري همس بأذنها: بحضني..
يارا ولعت : قتلك تحلم..
مشاري: قلتيها امس ببيت أبوج وبالليل كنتي بحضني..
يارا لفت ويهها: تدري أنه مو بكيفي..
مشاري انجرح منها: لهدرجه كارهتني ومو قادره تتقبليني..
يارا ما قدرت ترد..سكتت ونزلت راسهاا: .......

مشاري فهمها وتركها: خلااص روحي ناامي..
يارا ما صدقت تركها وطلعت تركض وصكت الباب..
مشاري تنهد وراح غسل ويهه وهدآ نفسه وطلع وراها
شافها منسدحه بالفراش ومطفيه الليتات ومتغطيه
راح وانسدح بالصوب الثاني وعطاها ظهره


يارا كانت تفكر وهي تحس بقربه منها وحرارة انفاسه تحت الغطا اللي يجمعهم: ليش ما اتقرب منه..أنا كنت برفضه عشان العمر..بس بعد ما شفته..طلع غير..شكله حلوو وريااضي ووايد يبين أصغر من عمره وبنفس الوقت شخصيه..مساعد وعبدالمجيد وفيصل وحتى زياد وضاري وريما كلهم مدحووه..عيل ليش أنا متضايقه منه..آآآآآآه ياربي..أنا لازم احاول ابدا صفحه يديده معاه..خلاص مالي غيره ومابي أكون مطلقه..محد بيتضرر غيري..بس اهو جرحني بطريقته امس..اشلون ياخذني من بيت أبوي جني مسويه شي غلط وبيسترون علي..احسن اصلا انا ا
للي كبرت معاه بالكلام وصار اللي صار..ياااااربي شسووووووي..اففففففف

لفت عليه وشافته نايم على بطنه بهدوء..ابتسمت وهي تتأمل ملامحه عن قرب..احلى وايد وهو نايم..بدون شعور مدت اصابعها لشعره تلعب فيه

مشاري ابتسم وهو مغمض عيونه..يحس فيهاا..فتح عيونه وشافهاا وضمها له بقوووه

يارا دفنت ويهها بصدره العاري: سامحني مشاري..أدري أن مالك ذنب بكل اللي صار..بس أنا انجرحت من أبوي وحطيت حرتي فيك..
مشاري همس بأذنها: أنتي اللي سامحيني..

يارا رفعت عيونها له: معنه اللي سويته ذبحني الا اني ما اقدر ازعل لانه حقك..تدري
أني انزف للحين..
مشاري بقلق: احلفي تبني اوديج الـ...
يارا حطت ايدها على شفايفه: لا مشاري ماله داعي..
مشاري ابتسم: آآآه شحلاة اسمي من حلجج
يارا ضحكت: هههههههههه هااذا شنوو يسمونه..غزل تحت غطاء يبتسم

مشاري مات من الضحك: يعني..هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههه

يارا قامت عنه وعطته ظهرها

مشاري قام معاها: وين رايحه؟؟

يارا ابتسمت له وهي تفصخ بلوزتهاا: بلبس لك القميص..
مشاري ابتسم وعينه تطيح على انحناءات ظهرها العاري وقرب منهاا ومد اصابعه لستيانها: خليه بعدين..اشتريلج على ذوقي..

يارا لفت عليه: انزين شتسووو....هئئئئئئئئئئئ وخر وخرررررر وخـ..

مشاري ما رد عليها وما عطاها مجال تتكلم
(^ - ^)

*

*

*


ومرت أسبووووووووووووووووووعين العطله وبدت وراهاااا امتحااااااااااااااااااااا نات
الثانوووووووويه العاااااااااااااااااااااا اااااااااامه
وخلالهاا انشغلت ريما مع يارا بالدراسه..وريان وريماس وشوق وغرام بامتحانات الجامعه..أما كارلا فيوم عن يوووووووم كانت تتقرب لأخوانها أكثر وأكثر..


في فيـلاا أبوعبدالمجيد
الساااعه ست المغرب..


بغرفة عبدالمجيد

كان واقف جدام المرايه..يعدل غترته وعقاله بعد ما لبس دشداشته البيضا اللي بينته رزة مع طوله وابتسامته..

كارلا طلت براسهاا: هااااي

عبدالمجيد ضحك: ههههههه هااايات تعااالي..

كارلا ابتسمت وهي تدخل: اممم بتطلع؟؟

عبدالمجيد ابتسم: ئي تبين شي؟؟

كارلا بابتسامه: أبي فوووووون وخط

عبدالمجيد ابتسم وأشر على خشمه: على هالخشم..
كارلا ضحكت: هههههه يسلم الخشم وصاحبه..
عبدالمجيد ضحك وهو يدفن ويهها بصدره: هههههههههههههههههههههه احبببببببببج احبببببببج


فيصل كان عالدري وشافهم: شتسووووون؟؟

عبدالمجيد : ولا شي..وصتني على فووون وخط تدري من يت ما عندها الا خطها الدولي..

فيصل: صج أنتي ما شفتي شي من ييتي.. شرايج اخذج الافنيووووز نفتر فيه فر واشتريلج احلى فووووووون نازل بالسوق وخط مع برامجه واكسسووارته..لا ونتعشى بعد..

كارلا بفرحه: Really!‎
ريان نطت على فيصل: الله برووووووووح

فيصل ضحك: هههههههه really..وبعدين ريانوووووه شحقه رازه ويهج؟؟

عبدالمجيد ضحك: ههههههههه خلااص شرايكم نروح مع بعض..

ريان وكارلا نطوا مع بعض: يسسسسسس

عبدالمجيد وفيصل: ههههههههههههههههههههه

ريماس سمعتهم ويت مستغربه: شنووووو شفيكم؟؟

ريان بحماس: بنروووووح السوووووق روووحي لبسي..

ريماس بفرحه : والله..آوووك ثواني بس..

عبدالمجيد يضحك: بس مو تطولون ولا ترى بمشي واخليكم ههههههه

ريان وكارلا وريماس : لاااااااااااااااااااااااا اااااااا

راكان طلع من غرفته بتريننغ زيتي برمادي: شفيكم؟؟

فيصل: بنرووووح الافنيووو نتمشى ونتعشى

راكان ابتسم: والمناسبه شنوووو؟؟

فيصل: ولا شي..عشان كارلا تبي فوووون وخط وقلنا بالمره نروح نتمشى..

راكان: عيل بعزم حبيبتي..

منتهى طلت براسها من غرفتها: لأااااا ممنوع المتزوجين..بس البنااات والشباب العزاب..عيب ماني حركات..

فيصل وراكان وعبدالمجيد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

راكان : مع ويهج..عنااد لج بدق عليهاا ونروح السينما ونقعد عالبحر ونتعشى بعد

منتهى تصارخ: الله..بتزوووووووووووووج!


الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

راكان بضحك: ههههه خلاص تعالي ازوجج راجو سايق الشركه والله يناسبج

منتهى تخصرت: وعععععععع يالوصخ تبي اتزوج واحد ريحته فايحه..وعععععععععع
والله أمووووووت وما اخذه..

راكان ماسك بطنه: ههههههههههههههههههههه وااااي بطني ههههههههههههههههههه

عبدالمجيد يضحك: ههههههههههه بسرعه لا يروح الوووووووووووووووووووووقت

كارلا طلعت من غرفتها اللي اهي غرفة يارا قبل ما تتزوج..كانت لابسه بنطلون أبيض مع سلسله فضيه وتوب أسود طويل نازل من تحت السلسله وشعرها البني رافعته بأهمال وبيدها نظارتها ديور بنيه ووايد كوووول وناعمه: Iam ready

فيصل صفر : اووووووه وتس اب ويمن..

عبدالمجيد ضحك: هههههههههه شفيك صرت من الراب الامريكي..

فيصل ضحك: ههههههههه ما أدري جذي..

عبدالمجيد ضحك وهو يشبك ايده بأيد كارلا وينزل: هههههههههه يلا يلا..

فيصل نزل وراهم: وشفيك ماسكها جذي جنها مرتك..

كارلا ضحكت: هههههههههههه عااااااااااااااتي..


ونزلوا ورود وريماس ومنتهى وريان وطلعوا كلهم بعض بسيارة عبدالمجيد وسيارة فيصل..

في فيلا أبومشاري..

بغرفة مشاااااااااري..
الساعه سبع الا ربع..
يارا كانت قاعده عالارض عالفرشه الصينيه البيضا وناثره كتبهاا الاحياء والمذكرات والدفاتر بكل مكان رافعه شعرها الاشقر بقلمها الرصاص ونازل منه خصل على ويهها ولابسه بيجامه صفرا شورت لنص الفخذ وبلوزة كت عليها قطوه سودا..وشكلها رغم التعب كيوووت..
مشاري كان توه راد من العياده..ما عنده مراجعين اليوم..دخل وشافهاا اشلوووون تدرس ومو حاسه فيه وابتسم وراح قعد عندها وكان لابس جينز وتيشيرت عنابي ببيج..قرب من ظهرها وحضنها وباس خدها وشم عطرهااا اللي لازق برقبتهاا: اممممم مو حاسه فيني كلش
يارا ابتسمت بدون ما تلف عليه: امممم قاعدة ادرس والله خايفه انسى كل شي واتحسف بعدين
مشاري ابتسم وعض أذنهاا: لاا حبيبتي شاطره وبتييب نسبه ترفع فيها راسي..وبعدين طالعيني ورفعي راسج عن الكتاب شووووي ما زهقتي
يارا رفعت راسها وابتسمت: ليش جم الساعه؟؟
مشاري طالع ساعته وهو يلفها له ويتحسس صدرها: سبع الا خمس
يارا بحرج من قربه وحركاته..مسكت ايده وابتسمت: مو جنك راد مبجر؟؟
مشاري ابتسم: اممم ما عندي مواعيد ولا مراجعين..قلت ايي واقعد مع حبيبتي شووي
..وانحنى وباس خدهاا
يارا ابتسمت: من قلبك؟؟
مشاري بابتسامه واسعه : شنوو اللي من قلبي؟؟
يارا بحيا: تحبني من قلبك ولا ....
مشاري قاطعها وهو يسحبها بحضنه ويرفع القلم عن شعرها وتنزل خصلات شعرها على ويهها: اممم كنت خايف اقولج وتستغليني..بس الحين بقولها لج..انا مو بس احببببببببج..أنا اموووووووووووووت فيج من لماا كان عمرج خمس سنين ومساعد يدري بكل شي عني..
يارا ضمته بقووه وسندت راسها على جتفه: وأنا كنت خايفه من فرق العمر بيناا..كنت خايفه ما اقدر اتفاهم معاك..بس اكتشفت أني غلطانه وندمت على أني فكرت فيه اصلا..
مشاري ارتاح من اعترافها: والحين؟؟
يارا طالعت بعيونه: الحين أنا احبببببببببببببك وبكمل حياتي معااك عالحلوه والمره بس أبيك تعطيني فرصه عشان افهمك أكثر..
مشاري ابتسم وقرب منهاا ومسك ويهها بين ايدينه وباس شفايفها بشغف
يارا بعدته وهي تضحك: ضيعت وقتي رووووووح عني ههههههههه
مشاري ضحك ومسك كتابها بيده وبعده عشان ما تراجع: هههههههه خلاص رحمي عيووونج..خليناا نطلع نتعشى ونتمشى وإذا ردينا ذاكري
يارا تحك شعرها: امممم لاا لا عطيني الكتاب بدرس
وقربت بتاخذه بس مشاري منعها
مشاري بضحك: ههههههه مافيه لا تحاولين..
يارا برجاا: يوووه عفيه مشااري عطني بدرس والله امتحاني ثماان وما بقى وقت..
مشاري بخبث يحرك حواجبه: شلي منج؟؟
يارا بسرعه : العشا اللي تبيه
مشاري ضحك: ههههههه لأ خلاص بنتعشى مع أهلي مسوين ورق عنب ومحاشي تييب العافيه أنا اموووت فيها
يارا : امممم انزين اسهر معاك على فلم
مشاري يضحك: هههههه شنوو ياهل أنا..غيري غيري
يارا تعبت: يوووه شنووو تبي؟؟
مشاري همس بأذنهاا: أبيج..
يارا ولعت بمكانها: لااا ماكو بدرس هاك بوووسه تكفي (وقربت منه وباست خده بنعوومه وخذت كتابها ورجعت تدرس)
مشاري ضحك ووقف وهو يفصخ قميصه: انزين خلااص بس جهزي لي البانيوووو بسوووي حمااام استرخاء على كيف كيفي..
يارا ضحكت وهي تحط القلم بالكتاب وتقوووم: هههههههه آوووك ثوووووواني بس..

دخلت الحمام وراحت للبانيو..بعدت الستاره وبطلت الماي..ويابت اعشاب البابونج والزيوت العطريه والشاور جل بنكهة الخووووخ وعبته بالماي وشكل رغووووه كبييييييييييره

مشاري دخل وراها بجينزه وكان يبطل السحاب: خلصتي؟؟

يارا ابتسمت ووقفت بتطلع: امممم حطي لي ملابسك بالسله عشان اغسلهم..

مشاري ابتسم لهاا وهو يرد الباب: أووك بس لا تباعدين خلج قريبه

يارا ما ردت عليه بس طلعت وجهزت له بيجامة نوووم أبيض برمادي وعطرتها وحطتها عالسرير ورجعت لكتابهاا تراجع معلومااتهاا

مرت ربع سااااعه وبعدين سمعت صووته


مشاري : ياااااارا

يارا وبالها مشغول بالكتاب: هممممم

مشاري يبتسم بخبث: تعاااالي شوووووفي الماي صار باااارد

يارا ابتسمت وقامت له: انزين شوووف السخان يمكن مقفل..أو خالص

مشاري: افففف تعالي وخلصيني ما اعرف له

يارا دخلت وشافت راسه بس مبين والباقي من جسمه ورا الستاره بالبانيووو..انحرجت من شكله

مشاري يدري أنها منحرجه: تعاالي شووفي المااي بسرعه..

يارا بحرج: السخان صووبك شووفه أنت..

مشاري ضحك: هههههههه تعالي خلصيني لا اييج..

يارا ضحكت وقربت منه: هههههههه وأنت كله جذي ماكو تفاهم..

مشاري يضحك وهو يدلك جتوفه برغوة الصابووون: ههههههههههه ئي

يارا وخدودها مولعه..وقفت يم البانيو وبعدت الستاره شووي ووو..هئئئئئئئئئئئئئئئ


مشاري ضحك وهو يشوفها طاحت بحضنه وغرقت بالماي والصابوون: ههههههههههههه

يارا رفعت ويهه عن صدره المليان صابووون: لاااااااااا والله..وتضحك بعد..
ليش تسوووي جذي؟؟
مشاري ميت من الضحك: هههههههههههههه
ما أدري يا ببالي اسووي فيج مقلب..بس شرايج موو حلوووو؟؟

يارا بحرج وهي تحاول تقووم وويهها وايدينه وجتوفها كلها صابوون: لاااااااا بايخه وسخيفه وغبي زينننننننننننن

مشاري ما رد عليها بس سحبها وطيحها بحضنه وصار يبوسها بجنووووووووووون

يارا توهقت وحاولت تقوووووووووووم: مشااااري وخر خلااص بروووووووووح ادرس والله تاخرت مشاااري..مشاااااااااا..

وانكتم صوتها لأن مشاري باغتهاا ببوسه على شفايفهاااا

.........

وبالصاله اللي مقابل غرفة مشاري..الدور الثاني..

فايز لابس تريننغ ابيض وبيده الريموت يقلب القنوووات وكان توه راد من النادي

وريما يمه كانت حالتها نفس يارا..بيدها كتابها الاحياء وتدرس..: افففففف فيوووز اشرحي لي هاااذي الرسمه ما فهمتهاا

فايز طالعها اشلون متوهقه وضحك: ههههههههههه قلبي ويهج مالي خلقج..بروووحي معرق وحالتي حاله

ريماا قطت كتابهاا: اوووه يعني ليش ما تسبحت..بروووحه يارووو حاجزها أخوووووك شسووووي يعني؟؟

فايز ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه

أم مشاري وهي صاعده الدري: شفيج تحلطمين؟؟ عسى ماشر

ريماا بملل: اففففف يماا مو فاهمه الرسمه ويارووووو ما اقدر اروووووح لهااا شسوووووي..كله من ولدج الغثيث يعني ما لقى يتزوجها الا الحين..اففففففف لو أنها ببيت أبوها جان رحت ودرست معااها

فايز مات من الضحك: هههههههههههههههههه وااااااااي بطني ههههههههههه...يعني شنووو تبينه يأجل زواجه عشاانج

أم مشاري طلعت عيونها: ياخيه..أنتي ما تستحين

ريماا وهي توقف وبيدها كتابهاا: لااااااااااا والحين برووح وادرس معاها غصبن عن خشم ولدج زيننننننننن

أم مشاري طلعت عيونها وفايز ضحك: ههههههههههههههههههههه تعاااالي يالخبله..


ريما ما ردت عليهم ووقفت ورا الباب : طق طق طق..احم احم يااااروووووووووووو ياااااااارووووووو

وما سمعت رد : يااااااارا..ترى بدخل..يارووووووووووو..هيييي يييييييييييييييييييييي. .بدخل ومالي شغل..

طلت براسها وما شافت احد..

ريماا باستغراب وهي تدخل: وينهم؟؟ معقوله طلعوا..اشلوووووووووووون وأنا قاعده بالصاله وما شفت احد..

سمعت صوت ضحك وصراخ طالع من الحمام وابتسمت بخبث وفجت عيونهااا وأذونهاا

هههههههههههه مشاااااري خلااااااااااااااااااص مشاااااااااري وخر عني برووووووووووح ادرس..هههههههههههههههههه مشاااااااااااري واااااااااااااا ههههههههههههههه

ريماا ولعت خدودها من الحيا ومسكت ضحكتها غصب وطلعت وصكت الباب وما قدرت تكتم أكثر طاحت عالارض وكملت ضحكها: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
واااااااااااااااي مو صج لااا هههههههههههههههه


فايز يطالعها مستغرب: شفيج؟؟

ريماا تضحك: لا مو قادره هههههههههههههههه
وووااااي ههههههههههههههههههههههههه ههههه

روعه طلعت من غرفتهاا وسمعتها: شفيهاا؟؟

فايز يرفع جتوفه: ما ادري..

روعه تطالعها: هييييي يالخبله شفيج؟؟

ريمااا انسدحت عالارض من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

روعه تتمصخر: الحمدلله والشكر..يننتهاا الثانووووووووووي

ريماا تدمع: لاا..بس..هههههههههههههههههه ههه
كنت ههههههههههههههههههههههههه هههه

فايز وروعه : الحمدلله والشكر..ينت..

وريما ما ردت عليهم وكملت ضحكهااا : جببببببببببب ههههههههههههههههههههههههه ههههه



*

*

أما في مطعم ماكي بالأفنيووووز فوووق
السااااااااااعه احدعش ونص..وبعد ما فروا المجمع كله وخسروا عبدالمجيد آلآف على بلايزهم وجينزاتهم وتنانيرهم ومكياجهم


ورود ماسكه بطنها:اممممم الحمدلله والله أكله يهبببببببل
فيصل ابتسم: شرايج كاروووو(دلع كارلا)

كارلا ابتسمت وهي تأشر بأصبعها: نااااااايس

ريان بحماس: توج ما شفتي شي..والله لو كنت ادري أن من وراج بنحصل هالطلعه جااان تمصلحت عندج من الصبح

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


عبدالمجيد : أكيد..اعنبوج ما خليتي شي بالسوق..بلايز وتنانير وتوبات وجينزات ونفانيف وأكسسوار وصنادل وميكاج ونظارات شبقى ما خذتي حشى عروووووس وأنا ما أدري

رياان: ولللللل حاقد علي شكلك!

فيصل ضحك: ههههههههههه من قلب..

عبدالمجيد: ههههههههههههههههه مو عن بس خسرتوني

ريماس: ههههههه بذمتك مجوووووووود جم خسرتك؟؟

منتهى رفعت حاجب: بسمله عليج جنج ما خذتي شي..

كارلا : الا انا يكفيني الـبلاك بيري والخط اليديد وأكسسووارته..

منتهى: مقيوله..لندنيه شايفه خير مو احنا

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ورود : ههههههه صج صج مجووووووود جم خسرتك؟؟

عبدالمجيد ابتسم: خسرتووووووووووني
٣٥٠٠
فيصل فج عيووونه: احلفففففففففففف
لا يحوووشك..لو مضبطلي وحده مو جذي

ورود ومنتهى وريماس وريان وكارلا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

وبعدها راح الوقت بالسوالف وقاموا كلهم وطلعوا من المطعم بعد ما حاسبوا ورجعوا البيت

صبااااااااح يوووووووووووووووووووم سيء لطلبة الثانووووووووووووووويه العامه

في مدرسة.....
الساعه عشر ونص
وبقاعة طلبة العلمي


ريماا كانت طالعه من ربع ساعه وتنطر يارا: افففف وينها تأخرت بيدق الجرس بأي وقت..بس والله صعب الله ياخذهم شنووو هاااذا..اول امتحان جذي..اشلووووووون الباقي..

يارا طلعت وشافتها والقلم بيدها وبسرعه خذت كتابها تراجع اللي كتبته

ريماا سحبت الكتاب منها: بس بس خلاااااص لا تطيح عيووووووووونج قوليلي شسويتي..تأخرتي حيللللللللللللللل..حشى مصريه لآخر ثانيه

يارا بقلق: شسووووي امتحانهم صعب وطووووويل كله معلووووووووومات انكسرت ايدي..الله ياخذ اللي حطه..اححححح والله جتفي يعوووورني..

ريما بخبث: بالعكس حلووو أنتي اللي ما درستي

يارا طلعت عيونها: حراام عليج..والله درست له بروحه أسبوع والرياضيات أسبوعين والفيزيا أسبوع والكيماء والانجلش يوووومين وتقولين ما درست..

ريماا تبتسم بخبث: صح والدليل أني ييتج بدرس وياج ولقيتج بالحمام تضحكين وتصارخين..(وتقلدها) لاااا مشاري خلااااص وخر بروح ادرس وخر وخر هههههههههههههههههههههه

يارا استحت منهاا وقرصت جتفها: وعمىىىىىىى
كنتي تتسمعين علينا يالوصخه..

ريماا تضحك وتفرك مكان الالم: اححح ههههههههههههههههههههههههه ههههه شفتي وتقولين درستي..هااذا وأنا سامعتج بأذوني يالجذااااابه..تاركه الدراسه وطايحتله بووووس وتحضن بأخووووووي..هااااا
لا وبالحمام بعد

يارا حطت ايدها على حلجها: اشششششش اسكتي الله ياخذج لحد يسمعنا واروح فيها..وبعدين أنتي شكووووو ادرس ما ادرس المهم اني حليت وبس..ما يصير اخذ راحتي مع حبيبي..افففففففففف
ومشت عنهااا

ريما ضحكت ولحقتهاا: هههههههههههههههههه تعاالي ياروووو آسفه خلااص ما اعيدهاا هههههههههههههههههههههه

يارا منقهره منهاا لانهاا سمعت وعرفت بالموقف وتمشي بسرعه: قلبي ويهج بطلع مشاري ناطرني برا

ريماا تضحك: ههههههههه انزين شفيج تمشين بسرعه من لاحقج بيي وياج..

يارا وقفت وطالعتها بحقد: آسفه بنروووح نقعد نتريق عالبحر وبناخذ راحتنا ما نبي عذااااااااال
ومشت وخلتهاا

ريماا ماتت من الضحك: هههههههههههههههه حاقده علي من قلب..تعااالي يارووووو يالنذله..ياااااروووووووو..ي ااروووووو


يارا طلعت برا وشافت مشاري يأشر لها وهو فاتح الباب وواقف يمه وراحت له وهي مبتسمه

مشاري ابتسم: هلا بالحب..ها شسوويتي؟؟

يارا ركبت بسرعه: اصعد واقوولك

مشاري ابتسم ودخل وصك الباب: انزين ريمووووه وينهااا؟؟

يارا : امش عنهااا بسرعه قبل ما تيي

مشاري استغرب: ليش متهاااوشين؟؟

يارا ضحكت: هههههههه لا شنوو متهاوشين..الحين أنت امش وأنا افهمك..

مشاري حرك وهو مو فاهم شي: آوووك..


ريماا شافتهم مشوا عنها وحاولت تسرع بالمشي: لحظه مشاااري..هيييييييييييييييي ييي وقف يالزفت..مشاريووووووه..(ولما راحو)تففففف عليك زين..كله من ياااارووو هين يصير خير
ومسكت فونها ودقت على فايز

......

أما بسيارة مشاري


يارا كانت لافه عليها وتشوفها وتضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه والله فاتني اصورها بلوتوث ههههههههههههههه بس احسن تستاهل

مشاري مو فاهم: انزين فهميني شسالفه؟؟ خليناها ومشينا

يارا تضحك: هههههههه خلها تولي تدق على فايز اييها

مشاري ابتسم : تدرين أن ضحكتج حلووووه وتسحرني..

يارا استحت وحمرت خدودهاا: ههههههههه انزين طالع الطريج ولا تضيع السالفه

مشاري ضحك: هههههههههه افاا..جذي يعني؟؟ انزين قوليلي شفيج انتي وريموووووه

يارا ابتسمت: ولا شي سووت فيني حركه ورديتها لها..

مشاري بابتسامه: شسووت؟؟

يارا ابتسمت ولمعت عيونها الزرق بالشمس وهي ترفع النظارات عن ويهها: ماكوووو سوالف بنات لا تحط ببالك

مشاري انسحر بنظرة عيونها: انزين شسويتي بالامتحان؟؟

يارا : اووووف معقد وطويل وكله رسمااااااااات وتجاااارب..وعععععععععع بس الحمدلله حليته عدل لآني درسته من أسبوع

مشاري ابتسم ومسك ايدها وباسها: عقبال امتحاناتج الباقي ياروووووحي..

يارا بحيا سحبت ايدها: آ آ..طالع طريجك لا تدعم..

مشاري ابتسم: ما اقدر

يارا ضحكت: هههههههههههههههه ليش يعني؟؟

مشاري بهمس: بعيووونج سحر يجذبني لج

يارا ولعت خدودها وزادت دقات قلبها ونزلت راسها بحضنهاااا: بس عااد ترى استحي..

مشاري مسك قلبه: آآآآآآآآآآه

يارا بخووووف رفعت راسها: بسمله عليك حبيبي شفيك؟؟

مشاري طالع بعيونها: امووووووت فيج لا استحيتي..ودي اصفط عاليمين والمج بحضني واقطع خدودج من البوووس

يارا تنهدت بارتيااح أنه ما صار له شي وبنفس الوقت ضحكت بحيا على كلامه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

ومشاري ابتسم وكمل طريجه وهو يحس بروحه عايشه الفرحه بوجود حبيبته يمه

انتهى البااارت
ردودكم وتوقعاتكم؟؟










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:45 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







الباارت السابع


حاولت انا وجربت
اعيش من دونك
صدقني
ماكملت
رديت
لعيونك

ومرت وراها أسبووووووووووووعين وانتهت امتحانات الثانووووووووووويه العامه وجا آخر يوووووووووووووووم

في فيلا أبومشاري
الساااعه عشره وربع..

بالصاله

ريما ويارا دخلوا مع بعض بلبس المدرسه: السلاااااااام

أم مشاري ابتسمت:وعليكم السلاام

ريما قطت نفسها بحضن أمها: آآآآه يماا تعباااانه..ما بغينا نخلص..

أم مشاري ابتسمت وهي تمسح على شعرها بحنان: الحمدلله..وإن شاء الله ربي يعوض تعبكم خير..

يارا بتعب: البنات ما قعدوا؟؟

أم مشاري: أمثال طالعه مع راكان يتغدون برا..وروعه نايمه ما تقووم هالوقت..روحوا بدلوا وناموا وعوضوا التعب اللي راح.

ريما وقفت: ئي والله..بروح اخذ شاوووور وأنااااام لحد ما يطلع النوووم من جسمي لا تقعدوني للغدا..
وصعدت فووووووووووووووووووووق

أم مشاري: وأنتي يارا ما تبين تروحين ترتاحين..

يارا تحرك رقبتها: آآآه..امبلا ياعمه بس وراي تصفيط الشنط نسيتي أن بنسافر اليوووووم

أم مشاري: الله يهداه مشاري..الحين أنتي اليوم خالصه امتحاناتج وتعبانه يروح يحجز لكم عشان تسافروون

يارا بحب: لاا ياعمه..حراام لاا تظلمينه مو كافي أنه صبر علي هالشهر كله..ما قعدت معاه وايد طول الوقت مجابله هالكتب..

أم مشاري ضحكت: هههههههههه انزين قوومي ارتاحي لج شوي والعصر صفطي الشنط..أنتوا مو طيارتكم الفير

يارا وقفت: امممم الساعه اثناعش ونص..
يلا ياعمه عن اذنج بروووح انام

صعدت دارهاا وقفلت الباب..وأول شي سوته أنها قطت نفسهاا بالفراش على بطنها وغمضت عيونها وتنهدت بقوووه: آآآآآآآآآه

وكان فونها يرن باسم (حبيب الدنيا) وهي ولا يمه..غرقانه بالنووووووووووووووم


لو تعرفوووووه..
لو يووووووووم
شفتووووووووه
كلموووووووووه
عن ناس هناااااااا
بيحبووووووووه
لو تعرفووووووه
لو يووووووووم
شفتووووووووه
كلمووووووووه

وظل يرن ويرن ويارا من التعب ما حست فيه


ومر الوقت وصارت الساعه وحده الظهر ورجع مشاري من الدوام وسلم على اهله وصعد لها..وأول ما فتح الباب وشافها اشلون نايمه بمريولها المدرسه اللي عباره عن تنوره كحليه للركبه وقميص أبيض فاتحه منه أربع ازره ومبينه فتحة صدرها..ابتسم وقفل الباب وراح لهاا: شكلها يت وقطت نفسها على طووول

(قعد عند راسها وفصخ جويته وأنتم بكرامه وفصخ حزامه وبطل سحاب الجينز وترك قميصه مفتوووح وانحنى لها ومسح على شعرها) : يااااارا يارووووو حبيبتي

يارا ماكو استجابه: .............................
مشاري ابتسم بخبث ما لقى الا طريقه وحده..شالها وحطها بحضنه وصار ويهها على صدره: ياااراا يارووووووو

يارا حست الجو تغير عليها وريحة عطره اللي حفظتها تدخل بأنفاسها..بس مالها خلق تفتح عيونها من التعب..شدت على قميصه بايدينها وهي تبتسم: هممممممم

مشاري ابتسم من قلبه ورفع ويهها وصار يطبطب على خدودها: يلا عااد قوووومي بلا دلع..ناسيه أن ورانا سفر وحضرتج ما جهزتي الشنط

يارا والنوم مسيطر عليها فتحت عيونها وغمضتهم: همممممممممم

مشاري بابتسامه: قووووومي عااااااااد..

يارا بعدت عنه ورجعت تنسدح على ظهرها: يووووووووه..نـ ع سـ ـا نـ ـه

مشاري بخبث: بتقوووووومين ولا لأ؟؟

يارا بدون وعي: لأااااااااا

مشاري طق عرج النذاله فيه..قرب منهاا بهدوء وصار ما يفصل بينهم الا صوت انفاسهم..حط ايده على قميصها وبطل الباجي من الزرارت..بلع ريجه وهو يشم ريحة عطرهاا القووويه وما قدر يقاااوم جمالها وصار يبوسها بجنووووووووون

يارا فتحت عيونها بسرعه من الحيا وتوهقت وهي تحاول تقاومه: هيييييي مشاااري شتسووووي وخر عني خلااص قمت والله قمت..

مشاري بعد عنها واهو يضحك: هههههههههه حريم ما ايون الا بالعين الحمرا

يارا فجت عيونها: أنااااااااااااااااااااااا ااااا

مشاري مسك بطنه ومات من الضحك على شكلهاا: ههههههههههههههههههههههههه هههههه


يارا انقهرت منه ومسكت المخده وطقت ويهه فيها وقامت عنه متجه للحمام: زين يصير خير

مشاري مسك المخده وهو ميت من الضحك: تعاااالي هههههههههههههههههههههههه
يارووو يالهبله..ههههههههههههههههه هههههههه

لكن يارا ما ردت عليه ودخلت الحمام وصكت الباب وفتحت الدش ووقفت تحته

مشاري قام واهو بيضحك..كان بيلحقها بس اندق الباب وراح يفتح: نعمممممم

فايز كان ياي يناديهم عالغدا: وينكم الغدا زا....(وقطع كلامه لما شافه وطارت عيووووووووووونه)

مشاري توه انتبه أن جينزه مبطل وقميصه مفتوح وبسرعه سكر السحاب والباب بعد: خيرررررررر الواحد ما ياخذ راحته بداره

فايز ما قدر يكتم ضحكته: هااااا لا عادي خذ راحتك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بس مره ثانيه انتبه وأنت تبطل الباب يمكن يكونون البنات ولا أبووووي وتروح فيهاا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


مشاري تفشل من أخوه ودزه وصك الباب: اقلب ويهك زينننننننن..قولهم ما نبي غدا

فايز من ورا الباب كان يدمع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه أكيد ما تبي غدا دام سحابك مفتـ..(وما كمل كلامه لآن مشاري فتح الباب بيتهاوش معاه لكنه طقها نحشه)

مشاري بحده: تعاااااااااال يالخااااااااااايس
(ولما شافه يضحك..دخل اهو وقفل الباب وضحك على نفسه) ههههههههههههههههههههه


يارا طلعت من الحمام لافه فوطتها على جسمها ورافعه شعرها الاشقر البلاتين بفوطه صغيره وخصلات منه مبلله: ينيت تضحك برووووحك

مشاري أول ما شافها ابتسم وراح صوبهاا واهو يطالعها من فوق لتحت بنظرات ملتهبه وأول ما وصل عندها

يارا استحت من نظراته ولفت بتنحاش لكن..: بروووح ألبس وأنت رووو

مشاري سحبها لحضنه وباس شفايفها بقوووووووووووووووووه


وبعد دقيقه..

يارا وهي تبعد عنه بسرعه وتروح ناحية الكبت بتطلع هدومها لآنها تستحي من جرآته معاها: روح اتسبح وأنا بلبس وأجهز لك ملابسك عشان نتغدى وارتب الشنط ما بقى وقت

مشاري عرف أنها منحرجه وابتسم ولحقهاا ولفها له ومسك ايدها وباسها: صار لنا شهر مع بعض..معقوله للحين تستحين مني..

يارا وعيونها تلمع: وبظل استحي منك طول ما أنت ريال وأنا بنيه..

مشاري انسحر بصوتها ولمعة عيونهاا وهمس بأذنها وهو يلمها لصدره : تدرين أنج يننتيني وخليتني أحس أني مراهق أو توني بالعشرينات وتسحرني أي بنت تمر يمي..لكن أنتي غير..غير..سحرتيني بطيبتج وبراءتج وجمالج وكل شي فيج..كل شي..حتى نعومتج ونبرة صوتج..صرت لما اروح الدوام اتمنى يخلصون المراجعين بسرعه عشان ايي لج واخذج بحضني طول الوقت
..وانحنى لها وباس شفايفها بحب

يارا بحيا من صراحته واعترافه بحبهاا..بعدت عنه وهمست وهي تضحك: هههههههههه وخر شنوو فيك نقص حناان..

مشاري بخبث: لا نقص جنس معاج أنتي بالذات..

يارا دوروها..ولعت..صارت ألوان الطيف بويهها وشهقت من جرآته: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

مشاري مات من الضحك على شكلها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

يارا انقهرت منه لأنه ضحك عليها ودزته للحمام وهي معصبه منه: انقلللللللللللللللللع

مشاري ضحك عليهاا ودخل الحمام وفج الماي ووقف تحت الدش واهو كل ما تذكر ويهها يضحك..

أما يارا طلعت ونشفت شعرها بالاستشوار عالسريع وخلته ويفي ولبست توب كت أبيض ناعم واصل للركبه وضيق على جسمها وركبت معاه حزام أسود جلد عريض على خصرها..ولبست صندل أسود عالي براق مع كحل أبيض وماسكرا سودا وبلاشر احمر عن اثار التعب وروج احمر قاني خلاها جذااااااااابه مووووووت

ولما بدت تحط عطرها شوبارد الاحمر وتنثر منه على شعرها وتحت أذونهاا وتغني: مين حبيبي أنا رد عليا وقووووول مين حبيبي أنا

مشاري اللي طلع من الحمام لاف الفوطه على خصره انسحر بجمالها وخفة حركتها وكمل معاه: أنت اللي بحبه أنا..أنت اللي بحبه أنا

يارا كملت وهي تيي ناحيته مبتسمه: ساكن بقلبي ورووووحي وأنت البلسم لجروحي
..رد عليا وقووول..مين حبيبي أنا
مشاري بحب: أنت اللي بحبه أنا..آآآه أنتا اللي بحبه أنااا

واثنينهم مع بعض: شفينا صرنا وائل ونوال ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

يارا بهمس وهي تفرك شعره بالمنشفه الصغيره: رووووح ألبس بسرعه عشان ننزل نتغدى وألحق اجهز الشنط وتوديني بيت زياد وضاري بسلم عليهم قبل ما نسافر والله ولهت عليهم

مشاري ابتسم وآشر على عيونه وهو مستانس من تدليعها له: من عيووووني..

ياارا بحب: تسلم عيووووووووووووونك
..يلا عشان ما نتأخر

وراح مشاري يلبس ويارا نزلت الشنط وفتحتها وبدت تحط ملابس مشاري وتصفطهم بعنايه وكثرت له من الجينزات والبلايز والبلوفرات والجاكيتات وما نست تحط اغراضه الشخصيه وسكرتها وبدت تحط ملابسهاا..ونقت لها جم بيجامة يديده ما لبستهم وجم نفنوف خاص للسهره وشوية قمصان نوووم ما لبستهم ولا مره وجينزات وبديات وجاكيتات وعطوراتها المفضله وكريماتها اللي ما تستغني عنهم بشنطه صغيره ودخلتهم مع بعض وصكت الشنطه..

مشاري كان لابس دشداشته البيضا وغترته وعقاله ومتعطر وكاشخ ومخلص وقاعد يطالعها..: يلا حبي ما خلصتي بيأذن العصر..

يارا رفعت راسها: ليش جم الساعه؟؟

مشاري ابتسم: ثلاث

ياارا ابتسمت: كاني خلصت..

مشاري وقف وراح لهاا ومسك خصرها وقربها له وباس خدها: يعطيج العافيه

يارا ابتسمت: الله يعافيك..يلا خلنا ننزل..

مشاري رفع راسهاا وطالع بشفايفها المغلفه باللون التوتي: آوووووووووكي
..وانحنى لهاا وباس شفايفهاا واللي طير عقله أن يارا أول مره تبادله المشاعر الحاره والقبله الساخنه..

مشاري همس بأذنها: لازم نرووووووح!!

ياارا فهمت تلميحه وولعت خدودها وهي تبعد عنه وتعدل حمرتها: اممممم بشوف اهلي اشتقت لهم..يلا بسرعه..
لبست جولييه أسود قصير وطلعت وطلع وراها مشاري واهو يضحك


*

*

*

في فيلاا أبوعبدالمجيد
الساعه خمس المغرب

كارلا بغرفتهاا بين أوراقها وذكرياتهاا..قاعده على الصوفا ببجامه ناعمه بدي كت سماوي عليه قطوه صفرا وبرمودا بنفس اللون للركبه..وبيدها ألبوووم صور تطالعه وتبجي..من درت أن توأمها بتسافر اليوم لشهر عسلها اللي تأجل وهي تحس بالوحده والحنين للندن اللي عاشت وربت فيهاا..

حست بدقات خفيفه عالباب ومسحت دموعها بسرعه: نعمممم

فيصل طل براسه وهو مبتسم لكنه لما لمح دموعها وويهها الاحمر خاف عليهاا وراح لها بسرعه: كارلا..شفيج..ليش تبجين؟؟ احد مضايقج؟؟

كارلا تحاول تبتسم: لا فوووفو ما فيني شي عااتي..

فيصل ابتسم: كل هالطول وفووووفووو

كارلا ضحكت: هههههههههههههه ليش مو عاجبك أني ادلعك..عاااتي..

فيصل ابتسم لأنه قدر يخليها تضحك: دامه منج عاجبني..الحين لا تضيعين السالفه وقوليلي ليش كنتي تبجين؟؟

كارلا من طبعها كتومه: فووفو والله ماكو شي..ليش مصر أن فيني شي؟؟

فيصل ابتسم وأشر لخشمها الاحمر ودموعها الناشفه: لآن خشمج احمر وعيونج وارمه ومبين أنج بايجه ودموعج كاهي ناشفه على خدودج روحي شوفيها

كارلا ودموعها نزلت من يديد: اممممم ناثينك بت..(وسكتت شووي) اممم عشان ياروو بتسافر اليوووم وبفقدهاا..قالت أنهم بيمرون لندن بعد روما وخذت عنوان بيتنا هناك وتبي تشووفه ووو..
ما قدرت تكمل نزلت دموعهااا وفيصل انكسر خاطره عليهاا واخذها بحضنه

فيصل بحنان وهو يمسح على شعرها: فاهم شعورج..حاسه بالحنين والشووق للمكان اللي ولدتي ودرستي فيه كل طفولتج ومراهقتج..وهذا شعوووور طبيعي..لآن منبعج منه وكافي أن قبر أمج هناااك..

كارلا ما ردت بس زادت دموعهااا ورفعت راسهاا وهي تشاهق وفتحت له الالبوووم وكانت أول صوره لأمهاا انجلينا وهي بالمستشفى وضامه التوم لصدرهاا ومبتسمه..: شـ..شووف هاا..هااذي مااما..

فيصل اخذ الالبوم ودقق بالصوره وتوسعت ابتسامته..كارلا ويارا طالعين على أمهم..لون عيونها زرق وشعرها بلاتيني مثل يارا وجسمها رهيييييييييب: اخيييييييييييييه
والله مرت أبوي كانت قطعه..

كارلا ماتت من الضحك..مستحيل يشوف بنت وما يتغزل فيهاا: ههههههههههههههههههه
هيييييييييي احترم نفسك هاااذي مااماا

فيصل ضحك: ههههههههه انزين هاذي وين؟؟ بالمستشفى مووو؟؟

بهاللحظه دخل مساعد وشافهم وابتسم: اوووووه أنت هني..شتسوووون؟؟

فيصل ضحك: ههههههههه تعااال شووووف مرت أبوك ايام الشباب
مساعد قرب وشاف الصووور: صج وينهاااا؟؟
كارلا ابتسمت: هااذي لما كانت بالمستشفى ثاني يوم من ولادتناا..(وتأشر بيدها) شوووف هااذي ياروو وهااذي أنااا

مساعد ضحك: هههههههههههه ئي والله طاع أنتي ويارووو شصغركم هههههههههه

فيصل ضحك: ههههههههههههههههه مو جذي أنت شووف يارو ماخذه لون شعرها من أمها وكارلو من أبوووي..

مساعد دقق بالصور: ئي والله..كل شي خذتوه من أمكم بس أنتي خذتي لون شعرج من أبوووي

كارلا ابتسمت: هاااذي الصور الوحيده اللي لي أنا ويارووو..وما عندي غيرها

فيصل ابتسم: ليش؟؟

كارلا والحزن رجع لها: لأن أبوي وراها بيومين يا وأخذ يارا من مااما..ماما كانت تبيه يسجلنا باسمه ويعترف فينا بس اهو طلقها وعصب وتهاوش معاها..وماما قالت لي أنها كانت ترضع يارا بروحها واهو بسرعه خذاها منها وطلع من المستشفى وخلاهاا منهاااره..
ونزلت دموعهااا

فيصل ومساعد طالعوا ببعض بحزن على حالتها وقالوها مع بعض: وبعدين؟؟

كارلا مسحت دموعها: ماكوو..ماما تأثرت باللي صار ولأنهاا كانت بالنفاس انتكست حالتهاا وصار معاها نزيف شديد وانهيار عصبي ودخلت بغيبووبه مدتهااا أسبوووعين ولما قعدت طلعنا من المستشفى وعشت معاها بشقه وكانت تشتغل بمصنع نسيج وتصرف علي وجذي لحد ما كبرت ووصلت الثانوووووووووي بس قبل ما اييكم بأسبوع..كانت راده من الدوام آخر الليل تعبانه حيل ومسخنه وما انتبهت للشارع ودعمها واحد وودها بالاسعاف

فيصل بفضول ولهفه: جم كان عمرها؟؟

كارلا: أربعين سنه..

مساعد فج عيونه: صغيره واايد.؟يعني لما خذاها أبوي كان عمرهاا اثنينه وعشرين بس..

كارلا : امممم

فيصل: انزين واشلون عرفتي أنها سوت حادث؟؟ وبعدين ما كان لها أخوان خوات أمها أبوها وينهم عنكم؟؟

كارلا بهدوء: قالت لي أن أمها وأبوها زعلوا منها لأنهم كانوا كاثوليك وهي أسلمت وتزوجت مسلم عربي وقاطعوهاا وما كانوا يدرون عنهاا..بس لما صار لها الحادث ونقلوها المستشفى..كنت أنا نايمه والساعه ثنتين الفير ولما ياني اتصال منهم طلعت بدون وعي..ينيت..خفت افقدها وأظل بروحي وأنا مالي غيرها..لدرجة أني طلعت ببيجامتي النووم..خذت تاكسي ووصلت للمستشفى وأنا ألهث وقالوا أنها بغرفة العمليات..ولما وصلت شفت يدتي ويدي وخالي فيليب عندها وكانوا يبجون
..بالبدايه ما عرفتهم بس بعدين قالوا أني أمي ماتت لأن الحادث كان قوي عليها وصار معاها نزيف باالدماغ وما قدروا ينقذونها..انهرت وظليت ابجي وابجي لحد ما اقنعوني اروح معاهم وانهم سامحوا بنتهم وأني من ريحتها ويبوني اروح اعيش معاهم

مساعد بفضول: واهم اشلوون دروا بالحادث

عبدالمجيد وراكان دخلوا بهاللحظه ونطقوها مع بعض: أي حادث؟؟

محد التفت منهم وجاوبهم بس كارلا كملت كلامها: شافوا صورهم وأرقامهم مع أوراق ماما ببوكهاا ودقوا عليهم

فيصل ومساعد باهتمام: ورحتي معاهم؟؟

كارلا طالعت الشباك تخفي دموعها: أكيد رحت معاهم..ما كان لي احد غيرهم..حسيت أني ضايعه..ظليت عندهم يومين وكنت متسحيه من وجودي بينهم وما كنت اكل ولا اشرب وحابسه نفسي بالغرفه وافكر اشلوون اقدر اوصل لأبوي وتوأمي اللي بعدها عني..بس..(وسكتت)

هالمره عبدالمجيد اللي تكلم لأنه فهم أنها تتكلم عن أمها واشلوون ماتت واشلووون لقت أهل امها وراحت عندهم: بس شنوووو؟؟

كارلا ودمعه حاره نزلت من عينها: خالي فيليب ما ارتحت له..بالبدايه كان يحاول يتقرب مني ويخفف عني..كنت اظن انه ضميره يأنبه لأنه تخلى عن أخته طول هالسنين ويحاول يعوضني عن حنانها وفقدانها..بس قبل يومين من ردتي لكم..ياني الغرفه واهو سكران وحاول .....

عبدالمجيد..راكان..فيصل ومساعد والخووووف بعيونهم..نطقوها مع بعض: حاااول شنووووو؟؟

كارلا ببرود: حاول يغتصبني بس أنا دافعت عن نفسي لآني كنت متعلمه الكارتيه بالمدرسه وطلعت من عنده وأنا منهاره وابجي وهدومي مقطعه..رحت ليدي ويدتي وقتلهم عن اللي صار..واهم وقفوا معاي لآنهم يدرون أن ولدهم واهو سكران يسوي أكثر من جذي..وقتها يدتي لبستني بيجامه يديده ونومتني عندها والصبح عطاني يدي فلوووووس وقال انه بيروح يحجز لي عالكويت وانه بيدور عنوان ابوي لآنه اسمه معروف بالسووق..وما لقى حجز الا بعد يومين وأنا ما كنت اقدر اصبر او اتحمل..قتله يحجز على رحله من لندن لدبي ومن دبي لجده للكويت..وظليت يومين من طياره لطياره لحد ما ييت لكم

عبدالمجيد تنهد بارتياح كبير: الحمدلله..

مساعد بقهر: الحقير..اشلووون قدر يسوي ببنت اخته جذي..

فيصل واهو ياخذها بحضنه ويمسح دموعها: اهم شي أنه ما لمسها

راكان فجأه طق راسه: اوووووف نسينا ليش يينا..يارووو دقت وقالت أنها بالطريج وبتتي تسلم علينا قبل ما تسافر

كارلا ابتسمت : really

راكان ضحك: ههههههههههههه ريلي..بس قوومي غسلي ويهج وبدلي ولا تخلينها تحس فيج..آووك

كارلا بلفهه وهي تقووم عن فيصل: آوووك

مساعد وقف ومسك ايدها: لحظه..

كارلا باستغراب: شنوووو؟؟

مساعد: باخذج المستشفى..بسوي لج شوية فحوصاات

كارلا بعفويه : آوووك بس مو الحين إذا راحت يارووووو..بشووفها وحشتني..

وطارت عالحمام تغسل ويهها بمااي بارد وحطت ماسك بالثلج المجروش

عبدالمجيد : ليش الفحوصات؟؟

مساعد ابتسم: ولا شي..اتطمن بس..

فيصل ابتسم: انزين قووموا ننزل تحت قبل ما ايي مشاري وما يلقانا

راكان: ئي صح..تعاالوا يلا..أبووي يبينا عنده

عبدالمجيد: أنا بقعد شوي وبطلع الشركه ورانا شغل وايد..بس لا تنسى تطمني عن نتايج التحاليل أول بأول

مساعد ابتسم: ماشي

طلعووا كلهم وكارلا غسلت الماسك بعد عشر دقايق وطلعت ولبست جينز برمودا وبلوزه فوشيه جبنيز وعليها شخابيط بيضا ولبست صندل فوشي فلات ورتبت شعرها وحطت غلوس وردي ناعم وماسكرا سودا
وتعطرت بعطرها المفضل عندها وعند أختها..شوبارد (القلب الاحمر) وريحته فظيعه مووووووووووووووووووت

ونزلت تحت بالصاله..


......

بالصاله

نزلت كارلا وشافت أهلها كلهم قاعدين مع يارا وزوجها وراحت لها وسلمت عليها وقعدت تسولف معاها شوي عن النتايج اللي بتطلع بعد أسبوع وهي بتكون مسافره
وراح الوقت بالسوالف


عبدالمجيد وقف: أنا استأذن الحين

مشاري بسرعه: وين يالاخوووو؟؟

عبدالمجيد ابتسم: عندي شغل بالشركه ولازم اخلصه

مشاري : وهاذا أنت كل حياتك شغل بشغل
ما أدري متى تتزوج وترتاح..تراك قاعد مثل العوانس

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

عبدالمجيد حذف بويهه الخداديه: طاع من يتكلم..أنا اصغر منك بسنتين ترى..وبعدين اللي يسمعك يقول متزوج من سنين مو جنه شهر وعالسريع بعد

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أم عبدالمجيد : والله لو تتزوج ياعبدالمجيد لأسوي لك عرس لا صار ولا استوى مثله بالكويت

فيصل ضحك: ههههههههه ألحق دبسوك بمره..

عبدالمجيد مشى بسرعه بيطلع: لا يبه وين..يلا مع السلامه..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أم عبدالمجيد : ئي هااذا أنتوا..كل ما سمعتوا بسيرة الزواج انحشتوا

راكان ابتسم: الا أنا يمه

عبدالمجيد رجع بعد ما تذكر شي: يارووو تعالي شووي

يارا ابتسمت ووقفت وراحت معاه: آوووك

مشاري ابتسم: الا صج ما حددتوا موعد العرس؟؟

راكان ابتسم: امبلا أمثال تقول تبيه بعد شهرين بس للحين أدور حجز للصالات..

أبوعبدالمجيد وقف: أحسن..تاخر شوي..أنا أبي املج لأخوك واسوي عرسه معاك أو حتى قبلك..اهو الكبير وبشوف عياله

ورود بدهشه: منوووووو يبه؟؟

منتهى طقت راسها: منووو بعد؟؟ صج أنج غبيه..عبدالمجيد هههههههههههه

مساعد فج عيونه: اشلوووووون يبه ما تسمع يقول ما يبي؟؟

أبوعبدالمجيد ابتسم: ما عليك منه..خلوووه علي..يلا أنا الحين استأذن بلحق عالصلاه..تروح وترجع بالسلامه يامشاري..ما وصيك على يارا حطها بعيونك وعوضها عن اللي راح

مشاري ابتسم وراح لعمه وباس راسه وفهم أنه قصده يعوضها عن قسوته معاه والطريقه اللي زوجها فيها: تسلم ياعمي..يارا بعيوني واللي يمسها يمسني..

أبوعبدالمجيد : زين بارك الله فيك ياولدي..يالله بلحق عالصلاه..
ومشى وخلاهم

ريان وقفت: هيييييييي مو تنسى تييبون لنا هدايا ترى والله اذبحك أنت ومرتك

مشاري ضحك على لقافتها: ههههههههههههه إن شاء الله ياأم لسان

أم عبدالمجيد كانت بتهاوشها بس ضحكت: هههههههههه احسن زين يسوي فيج..ياللي ما تستحين..

ريان طلعت عيونها:أنا ما استحي..

ريماس بنعومه: لا حشى من يقول بس ناديتي ريل أختج بهييييييي وطلبتي ييب لج هدايا

الكل ما عدا ريان اللي قامت وهي مقهوره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ريان بقهر : مالت عليكم..اروح اسلم على يارووو ابرك
مشاري ضحك: ههههههههههه يلا عيل أنا اترخص

منتهى : وين خليكم شوي والله مشتاقين لياروووو لنا ثلاث أسابيع ما شفناها عدل بسبة الامتحانات

مساعد : اقعد شوي وين رايح؟؟

مشاري ابتسم: والله ودي بس ورانا شغل وايد..طيارتنا الفير والحين الساعه سبع..وبعد بوديها عند خوالها تسلم عليهم..مره ثانيه إن شااء الله..يلا فمان الله

الكل: فمان الكريم

....

برا بالحديقه..

عبدالمجيد يمسح على شعرها: متأكده انج مرتاحه

يارا بصدق: شفيك عبدالمجيد..اقولك والله مرتاحه..صج بالبدايه رفضت وزعلت عالطريقه اللي تزوجنا فيها بس بعدين اكشفت أني غلطانه..مشاري طيب وحنوون وطول فترة الامتحانات كان مراعيني وما تعبني بالطلبات ومريحني عالاخر..ويستاهل أني احبه..

عبدالمجيد تنهد بارتياح..كان شايل همها: الحمدلله(وضحك) ههههههههههههه وينه مشاريوو يسمعج وأنتي تمدحينه وتغزلين فيه

مشاري من وراهم : خير اسمع اسمي..

يارا لفت بحرج: مشاااري

عبدالمجيد ضحك: هههههههههه مووووت بحرتك ماني قايل لك(ومشى) يلا فمان الله تأخرت..

مشاري بقهر: زين هيييييييييييييييييييييين

يارا ماتت من الضحك: ههههههههههههههههههه

مشاري طالعها بنص عين: تضحكين هااا..(وسحبها لحضنه) امشي امشي حسابنا بعدين..الحين خلينا نروح لخوالج ما بقى وقت..

يارا ابتسمت : ثواني بس اسلم على امي وخواتي

مشاري ابتسم: ناطرج بالسياره

دخلت يارا وسلمت على أمها وخواتها ووصتهم يبلغونها بالنتيجه أول ما تطلع وطلعت للبوابه الرئيسيه..شافت أخوانها راكان وفيصل ومساعد واقفين عند سيارة مشاري واهو قاعد داخل ويسولفون معاه

مساعد أول ما شافها: تعاالي خل ابوسج..تأخرت عالعياده

يارا ضحكت وراحت له ولمته بقووه: هههههههههههههههههه

مشاري بغيره: احم احم..مو وايد شوويه

يارا وأخوانها: ههههههههههههههههههههههههه ه

فيصل سحبها من أخوه وحضنها وباس خدها: عاد ما اوصيج لو شفتي من هالشقر والحمر عطيهم رقمي

يارا ضحكت: هههههههههههههههه وأنت ما تشبع..

فيصل ضحك: هههههههه احد يشبع من جنس حوووا

مشاري قاطعه: هيييي يالاخووو تراك قمت تخبص..خلاص هد مرتي بنمشي

فيصل ويارا: ههههههههههههههههههههههههه

يارا بعدت عنه وراحت لراكان..من هذاك اليوم اللي ضغطها ومدت ايدها عليه واهم ما يحاجون بعض..قربت منه وباست خده:أنا مسافره والواحد ما يدري شيصير معاه..وحبيت اسلم عليك..سلم لي على أمثال وقولها هدية عرسها بييبها من روما

ومشت عنه وركبت السياره وحرك مشاري اللي شاف الموقف وماحب يتدخل..أما مساعد وفيصل ابتسموا لبعض..وراكان ظل واقف بمكانه بدون اي تعابير

مساعد بعتب: ليش ما ناديتها؟؟

راكان ما رد عليه وكان حاس بتأنيب ضمير..مشى وخلاهم: ............

فيصل تنهد: بروح المسيد تيي

مساعد ابتسم: أكيد بيي شايفني كافر

فيصل ضحك: ههههههههههههههه والله أنت ادرى بنفسك

مساعد فج عيونه: ايا الخسيس..تعااال أوريك

وفيصل طقها نحشه للمسيد وهو ميت ضحك وركض وراه مساعد بالشارع واهو يضحك


*

*

*

في سيارة مشاري

مشاري بتوتر: يارا أنا

يارا عرفت انه بيتكلم عن الموقف ومسكت ايده وباست باطنها: حبيبي أنت مالك ذنب باللي صار..لا تحط ببالك

مشاري ابتسم لها..طالع بعيونها البرئيه واللي تلمع بحنان ودق قلبه بحب كبير لها وقربها منه وحضن خصرها: الله لا يحرمني منج

يارا شدت على ذراعه: ولا منك..

مشاري خربط شعرها بأيد وحده والثانيه يسوق فيها: احببببببببببببببببج

يارا قررت تدوخه..همست بأذنه : وأنا على كثر ما كرهتك لأن ابوي غصبني عليك الا اني حبيت بعد ما شفت طيبة قلبك وحنانك علي وعلى خواتك..واقدر اقولك اموووووووووووووووووت فيك..ومو بس جذي..اموووووت برجولتك

مشاري داخ..راح ملح..سب نفسه لآنهم بالسياره وما يقدر يسوي شي..لكنه ما قاوم وقف عالجنب بشارع فاضي..والتفت لهاا ومسك ويهها بين ايدينه واهو يمثل العصبيه: ثاني مره لا تقولين هالكلام وأحنا بالسياره فاهمه
وما عطاها فرصه تستوعب اللي قاله وقربها منه وباس شفايفهاا بقووووووه..مو باسهم الا قطعم من المص..ويارا ضايعه بملابسها من الحيا لانه خلته يتهوووووور




وبعد فاصل حب>>هههههههههههه

يارا اول ما بعد عنها طقت صدره ولزقت بالشباك من الحيا

مشاري ضحك وعرف انه خبص واحرجها وحرك بعد ما مسح شفايفه عن التخبيص: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اااه ياقلبي..احببببببج والله احببببببببببببببببببببببج

يارا تلونت بألوان الطيف لآنهم بالشارع وأكيد الناس يسمعوووووووووووووونه


وبعد دقايق..

مشاري ابتسم: يلا حبي وصلنا

يارا نزلت بدون ما تتكلم لانها ميته من الحيا ومشاري ضحك ونزل وراها

......

بالفيلا..عند زياد وضاري

ضاري يقلب بالريموت وحده زهقان من زياد اللي دافن نفسه بين أوراقه وشغله: ياخي اتركهم شوووي تراك غثيث

زياد ضحك ورفع راسه: ههههههههههه شسويلك يعني؟؟

ضاري : قوووم نطلع كوفي..نتمشى نشيش اي شي بس قوووم والله طقت جبدي منك ومن اوراقك

زياد مات من الضحك: روووح أنا ماسكك ههههههههههههههههههههههههه ههه

بهاللحظه انفتح الباب وطلت يارا : هااااااااي

وراحت تركض لضاري اللي ما صدق احد يعبره وقام وفتح لها ايدينه وحضنها بقووووه: ههههههههههههههه هااايااات

زياد ضحك وقام سلم على مشاري: هههههه هلا مشاري..اشلوووونك..استريح حياك

مشاري ابتسم: عدوك الريح..تمام والله أنت اشلووونك؟؟

زياد ابتسم: تمام بس والله ضايع بهالشغل..(والتفت ليارا)متى ايي دوري؟؟ (وانتبه عليها)شنوووو هااذا؟؟

يارا استوعبت أنها ما عدلت حمرتها اللي انحاست واحترقت خدودها: آ آ

مشاري قاطعها: كنا نحب بعض..

يارا دفنت ويهها بصدر ضاري من الاحراج : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

وزياد وضاري ومشاري: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههه

انتهى الباااااااااارت
هااا..شرايكم؟؟؟
للحين ما دخلنا بالعميق..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:46 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الباارت الثامن


في مستشفى ال..التخصصي
بعيادة د.مساعد فهد ال..
امراض نساء وولاده
الساعه تسعه

كارلا وهي تدخل وتنسدح بسرعه على سرير الكشف: اففف يلاا بسرعه سو فحوصاتك وخلصنا

مساعد ضحك عليها من قلب واهو يروح لمكتبه ويحط شنطته الطبيه واغراضه وياخذ البالطو ويلبسه: ههههههههههههه شفيج مستعيله تونا دخلنا

كارلا تعدلت وهي تضحك: ههههههههه ما ادري بس احس تحاليلك مالها داعي..

مساعد واهو يقرب منها وبيده السماعه الطبيه وجهاز الضغط: امبلا لها داعي اتطمن عليج عالاقل
كارلا رجعت تنسدح: انزين شوف شغلك يلاا

مساعد: معنه المفروض اوديج الطبيب المختص
كارلا ضحكت: هههههههههه لا تقعد تتفلسف علينا انت مو درست طب عام قبل التخصص يعني عادي افحصني وانت ساكت

مساعد ضحك وهو يقرب السماعه منها ويحطها تحت بلوزتها: ههههههههه بقص لسانج بس خن افضالج بالاول

كارلا كانت بتضحك: هههههههههـ
مساعد حط ايده على حلجها: حببببببببب بفحصج..سكتي شوي
كارلا غصب مسكت ضحكتهاا: انزين........................
كمل مساعد شغله وفحص بنضها وقاس لها الضغط وتطمن ان كل شي تمام: الحمدلله النبض والضغط اوك بس خلينا نسويلج تحليل دم وسكر عشان اتطمن زياده وبعدين ايي دوري انا

كارلا ابتسمت وهي تتعدل: دم وسكر فهمناها لكن انت شكوو

مساعد شد خشمها: لا ياحلو..كل هاذا عشان انا اتطمن عليج..
كارلا ضحكت : هههههههه انزين خلصنا بس

ضحك عليها مساعد ووداها بجوله عالمستشفى..عند دكتور القلب واخذ لها تحاليل دم وسكر

ورجعوا لمكتبه

كارلا وهي تقعد على اول كرسي شافته: آآآآه دوختني..ما تسوى علينا جيك اب

مساعد ابتسم ورفع السماعه وضغط رقم ٢: بطلب لنا عصير نشربه ونقعد نسولف شوي علما تيي نتايج التحاليل..آلوو..سمير ييبلنا اورنج فرش اثنينه..بسرعه..

كارلا ما ردت عليه لانها غمضت عيونها لانها تحس بدوخه شوي من التحليل واللويه : ...............

مساعد سد السماعه ويا قعد قريب منها عالمقاعد الجلد: الحين عاد يا دوري

كارلا بهدوء بدون ما تبطل عيونها: قووول اسمعك

مساعد بنبره هاديه: ابي اسمع اللي صار منج مع هااذا اللي يسمونه خالج ما ادري منوو بالتفاصيل..

كارلا بهدوء: مو ضروري اعيدها

مساعد متفهم احراجها: انتي ما قلتي شي عشان تعيدينه

كارلا ببحه وهي ترفع راسها وتطالع بعيونه:
قتلك..دش علي واهو سكران وتحرش فيني بس انا قدرت اصده

مساعد تنهد: يعني شنوو..تركلج اثار..جروح..قدر يبوسج..شنو كان لابس..متفصخ مثلا او اي شـ..

كارلا قاطعته بسرعه: لااا لااا وين..قتلك دافعت عن نفسي بس اني صرت اخاف منه ونفسيتي تعبت واشوف كوابيسه بالليل
وبس
مساعد : انزين تقدرين تقولين لي متى كان يومهاا..ابي الوقت بالضبط

كارلا سكتت شوي: ............
مساعد بترقب: هااا شصار وياج ما تذكرتي؟؟ابي الوقت بالضبط
كارلا : امبلا..اهو كان بالليل
مساعد: ادري انه بالليل..بس يعني متى بعد المغرب ولا العشا ولا الفير
كارلا : شكو سؤالك باللي صار؟؟
مساعد : افف ردي علي واقولج؟؟
كارلا سكتت بعدين ردت: لااا ما ادري انا يومها كنت مسخنه لاني مو مستوعبه وفاة ماما وكنت انام يوم كامل..امم اتوقع كان بالليل..بس مو الفير لان هناك ينامون مبجر .

مساعد : امممم زين يعني عندنا كان العصر
بس اي يوم كان
كارلا بعد صمت : الخميس
مساعد طلعت عيونه: الخميس!!!
كارلا باستغراب: ئي..شفيك جذي مو مصدق؟؟
مساعد تذكر لما يارا داخت ببيتهم وكانت حزتها العصر يوم الخميس ورا الغدا: لان يارو بنفس هالساعه داخت وصارت تصارخ وشوي وتموت علينا وقعدت تدلك راسها وما عرفنا شنو السبب لكن الحين انا عرفت

كارلا سكتت شوي بعدين استوعبت: قصدك انها تحس فيني كتوأم..مستحيل اهي ما كانت تدري عني
مساعد : حتى لو..اهي كانت تييها الدوخه من كان عمرها سبع سنين ومحد عرف سببها..بس لآن كنتو ضايعين عن بعض..كانت تييها هالدوخه..يسمونها شقيقه عند التوأم..يعني إذا هي زعلت انتي تحسين واذا تضايقتي تحس اهي فهمتي..
كارلا ابتسمت: اممممم
مساعد بنظره: انزين يعني ما تحتاجين دكتورة الجلديه نمر عليها
كارلا : لااا ليش مصر انت..ااممممم اهو جرح بسيط عند جتفي لانه حاول يثبتني بس راح مع الكريمات
مساعد تنهد براحه: اكيد
كارلا ابتسمت: والله العظيم
مساعد ابتسم ووقف واخذ العصير من الفراش اللي وصل بهاللحظه: انزين الحمدلله..هاج شربي العصير خل تروح الدوخه عنج

ابتسمت كارلا وشربت العصير واهو راح دق على عبدالمجيد وطمنه وبعدين قعد يسولف معاها شوي لين يت نتايج التحاليل والحمدلله كانت ١٠٠% سليمه..
وطلعوا من المستشفى عالساعه اثناعش ومروا على مطعم خذوا معاهم وجبات ورجعوا البيت

*

*

*


على طيارة الخطوط الجويه الكويتيه المتجه إلى روما
الساعه وحده الفير وبعد ما حلقت الطياره بالاجواء

يارا حطت راسها على جتفه وغمضت عيونها: ياالله تعبت اليوووووووووووم..احس اني جوعانه نووووووم

مشاري ابتسم وهو يشد على خصرها: حبيبتي أنتي نامي وإذا وصلنا بقعدج

يارا فجت عيونها: ابييييييه بتظل قاعد..نااام نام..أنت اليوم ما نمت لما رديت من الدوام وأنا تعبتك معااي

مشاري ابتسم: كله لعيونج يهوووون

يارا ابتسمت بحياا: احببببببك

مشاري بحب: وانا اموووت فيج..يلا نامي

يارا ابتسمت براحه ونامت وهي تدعي ربها يديم عليهم هالسعاده

ومشاري من حس بانتظام انفاسها غمض عيونه ونام اهو بعد..واستغرق بالنووووم


*

*

*
صباح اليمعه..
في فيلا أبوعبداللطيف
السااعه تسعه


وعلى طاولة الطعااام


أم عبداللطيف: اليوووم الغدا عند منووو؟؟

أبوعبداللطيف: اليوووم عند فهد..بعد صلاة اليمعه خليكم جاهزين بنمشي..

شوق : يااي وناسه..انزين ييه عفيه قووول لعمامي أننا بنطلع المزرعه والله ملينا من جو الكآبه والامتحانات

غرام برجا: ئي يبه الله يخليك

أبوعبداللطيف ابتسم: خير إن شااء الله


شووق وغرام بفرحه: يسسسسسسس

رائد وقف: الحمدلله..

أم عبداللطيف: وين كمل ريوقك

رائد ابتسم: لا يما شبعت الحمدلله..بروووح الممشى فمان الله

الكل: فمان الكريم

شوق بسرعه : رئوووود رئووووود عفيه برووووح معاك

رائد ضحك: ههههههههه ماكو طالع مع ربعي قلبي ويهج

شوق بقهر: مالت عليك أنت وربعك

رائد مات من الضحك: هههههههههههههههه أغصان الجنه إن شااء الله..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


*

*

*

(بالممشى)


وصل رائد ونزل يتمشى وكان لابس تريننغ أخضر تفاحي وحاط الاي بود بأذنه ومو حاس باللي حوله..


ياقو عينه
يكلمني برسميه
نسى ما بيني وبينه

ياقو عينه
يا قو عينه

يمر يمي ويطالعني بنفسيه
وعني يسحب ايدينه

وأنا اللي كنت
أظن انه يمووت
ولا ابتعد عنـ...


..........: اححححح
رائد ارتبك: آسف آسف ما انتبهت
..........ضحكت: هههههههه لاا عاتي بس انتبه وأنت ماشي مره ثانيه ههههههه
ومشت عنه
رائد ابتسم والتفت لها يتأملها..كانت ناعمه..بيضا وضعيفه موووت وشعرها بني رافعته ذيل حصان كبير لنص جتوفهاا ولابسه تريننغ احمر: اخييييييه والله حلووه..جسمها حلووو ليش تسوي رياضه..(وضحك على نفسه) هههههههه الحمدلله والشكر شفيني أنا

وكمل طريجه وهالمره ركض واهو يفكر بالموقف اللي صار له ويرجع يضحك


.....وبمكان ثاني بنفس الممشى


ريماس لابسه تريننغ أبيض وخطوطه بينك عالجنب ورافعه شعرها بأهمال ونازل منه خصل على ويهها..ووقفت مشي: انتي وينج؟؟
جنى ضحكت: ههههههه كاني ييتج ركض..كله منج دعمت واحد من السرعه

ريماس ضحكت: ههههههههه حلفي مووو صج..قوولي قوووولي

جنى ضحكت ومسكت ايدها ومشوا: ههههههههه امشي واحنا نركض اقووولج

ريماس تحمست وركضت معاها عالخفيف: يلا قووووووولي بسرعه شوقتيني

جنى بضحك: ههههههههه انزين سمعي..


*حنى شخصيه يديده..عمرها ٢٢سنه..تعرفت على ريماس بالجامعه بأول سنه لما كانوا مستجدات وصاروا رفيجات ويلتقون وايد بالكلاسااات..ناعمه وبيضا وضعيفه ورومانسيه موووووووووووت


*

*

*


في فيلا أبو عبدالمجيد
نفس الوقت


بالصاله..

نزلت ريان من دارها..توها قاعده من النووم ببجامتها الورديه الجبينز وبنطلونها البرمودا : صباح الخير

كارلا وورود: صباح النوووور

ريان تتلفت: عيل وينهم ما اشوف احد؟؟

ورود وعينها عالتلفزيون: أمي بالمطبخ..وأبوي والشباب بالديوانيه..ومنتهى نايمه..وريماسوه راحت الممشى

ريان شهقت: هئئئئئئئ الخايسه وليش ما قالت لي اروح معاها

كارلا ضحكت: هههههههه وأنتي بكل شي مدخله نفسج

ريان تخصرت: ئي كيفي..

ورود ضحكت: هههههههههههههه راحت بتشوف جنوووه رفيجتها تقوول متواعدين يلتقوون هنااك..

ريان وهي تطلع فونها: بقولها تتيب لنا من باسكن روبنز..تبوووون

كارلا وورود بسرعة البرق: ئي ئي

ريان ضحكت: هههههههههههههههه آوووك

......

وبالديوانيه


أبوعبدالمجيد : ها شقلت؟؟

عبدالمجيد : امممم يبه وخواتي؟؟

أبوعبدالمجيد: شفيهم خواتك؟؟

عبدالمجيد: اشلووون اتزوج وأنا للحين ما تطمنت عليهم

أبوعبدالمجيد ابتسم: ياولدي خواتك بييهم نصيبهم..خلني اخطب لك بنت عمك تغريد وأشوف عيالك قبل ما اموووت

عبدالمجيد باس راسه: بعد عمر طويل يبه..أنت فصل وأنا بلبس

أبوعبدالمجيد ابتسم: خلااص عيل اليوم اخطبها لك ونسوي عرسك مع راكان أخووك

عبدالمجيد ابتسم وسرح يفكر بتغريد ويتذكر ملامحها


*

*

*

بالعاصمه الايطاليه
رووووووووووما
وبأفخم فنادقهاااا واغلاهاا
الساعه كانت سبع ونص..

يارا أول ما دخلت لغرفة النوووووم سيده راحت وقطت نفسهاا عالفراش: اممممم

مشاري دخل وراها وضحك: ههههههههههه ما شبعتي نووم بالطياره

يارا لفت عليه: نوووووو

مشاري ابتسم ويا قعد عندهااا : ماكو نوووم قوومي غسلي وبدلي عشان نطلع نتريق برا ونتمشى..مابي اضيع ولا ثانيه من العمر وأنا معاج
وأخذها بحضنه وفصخ عنها الجولييه وباس رقبتها

يارا ابتسمت بحب: انزين بعد عشان اقوووم

مشاري طبع بوسات سريعه على كل رقبتها لحد ما وصل لخدودها: ما اقدر مشتاقلج

يارا بعدته وهي تضحك: يووووه عيل لا تقووول بنطلع وخلني انااااام..افففففف

ورجعت انسدحت على بطنهاااا وغمضت عيونها

مشاري ضحك: ههههههههه خلااص قووومي

يارا وفيها النوووم: امممم تؤ

مشاري بخبث: قووومي خلاااااص..

يارا بتمرد عفوي: مااااب..

مشاري قرب منها وهمس بأذنها واهو يبطل سحابها: أنتي اللي جنيتي على نفسج

يارا نطت: لاا لا خلاااص بقوووم بقوووم
هييييي مشاااري..مشااااري..مشااا

مشاري ما رد عليها وطفا الليت وقرب منهاا وووو..

يارا استسلمت لأن محاولاتها باءت باالفشل
(^ - ^)


*

*

*

وفي فيلا أبو عبدالمجيد
الساعه وحده الظهر وكانت الزواره عنده هاليمعه..

بالصاله اللي بالدور الثاني

البنات ورود ومنتهى وريماس وجنى اللي اصرت ريماس انها تيي وتتعرف على خواتها واهي بالاول رفضت لانها بلبس سبور ومو حق جمعه بس بعدين وافقت..وريان وتغريد وغرام وشوق وأمثال وكارلا وريماا

ريان وهي تتلذذ بالباسكن اللي يابته أختها لهم: امممممم يمي يمي

جنى ضحكت: هههههههههههههه شكلج تحبينه
..تدرين انها كانت بتسوي فيج حركة نذاله وتييب لنفسها بس وأنا اقنعتها

ريان طلعت عيونها: صـــــــــــــــــــج!!

ريماس ضحكت: ههههههههه جنووو يالهبله شحقه تعلمينهاا

ريان قامت وباست جنى على خدها ولطختها بالايس كريم: كيفها صارت حبيبتي الحين

غرام : وعععع وصختيهاا بشفايفج الملطخه

جنى تمسح خدها وتضحك مع البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ريان كشت عليها: مالت عليج..حاصلج بوسه من شفايفي التوتيه

غرام رفعت حاجب: وععععع مداح نفسه يبيله .......

ريان بقهر: جببببببببببببببببببب

شوق بضحك: بنااااات بنااات خلااص لاتهاوشون الحين انادي وحده عبده وتبوسنا شرايكم

الكل: وععععععععععععععععععععععع
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه


شوق تطق ريما : ريمووووه شفيج؟؟ وععع لا تقولين انج تفكرين بالنتيجه ترى والله بذبحج..وعععع وعععع لاعت جبدي منكم

ريما ضحكت: هههههههه شسوي يعني بدخل هندسه ولازم اييب نسبه

ورود : شنووو متفقين انتي وياروووو عالهندسه؟؟

ريما بنعومه: امممم أكيد متفقين..تعرفيني بدون يارووو اضيع

كارلا تخصرت: لا والله..تراني توأمها..

ريما ضحكت: هههههههههههههههه صج نسيتج..أنتي شنوو بتدخلين ما قررتي؟؟

كارلا تنهدت: امممم ما أدري بصراحه محتاره وما اعرف شي عن الدراسه هني وما اعرف شنوو بدخل اساسا

منتهى: يوووه احنا نعلمج..

غرام: يالهبله مو شرط ييبو الاب وشوفوا شنوو الكليات والجامعات اللي موجوده هني وبيطلعون لج كل شي تبينه

كارلا بفرحه: صج..

ريان نطت : أنا بييبه

ريماس: ملقوفه ماكو فايده

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


أمثال ابتسمت: جنى ترى عرسي بعد شهرين وأنتي صرتي وحده من شلتنا يعني أنتي اول وحده معزومه..

جنى بحرج: اممممممم

ريماس قرصتها: شنووو اممم أنتي الثانيه مو بكيفج غصبا عنج اصلا لازم تيين وتشوفني وأنا كاشخه وارقص بعرس أخووووووي

جنى ضحكت: هههههههههههههه إذا جذي آوووووك..

ريان قاطعتهم وهي تيي وبيدها الاب: بنااات بنااات فضوا البست يت ريووووونه

غرام ضحكت: هههههههههه حشى عروووس

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه



وبالديوانيه


رائد بهمس: فصيل قوووم نطلع ما لاعت جبدك من سوالفهم

فيصل ضحك: هههههههههه توك تدري أن سوالفهم تلوع الجبد..بورصه..اسهم..وسياسه ماكو غيرها

رائد ضحك: هههههههههه انزين قوووووم

فيصل ورائد وقفوا : احم احم

أبوعبدالمجيد: وين؟؟

فيصل بهمس: ياك الموت يارتارك الصلاه..

رائد كتم ضحكته: هههههههه

فيصل ارتبك: جببب أنت..آ آ بنطلع شووي نتمشى

أبوعبدالمجيد : زين لا تطووولون..

فيصل ورائد : اووووووووف..وطلعوا للحديقه..

عبدالله ضحك عليهم: هههههههه شكلهم زهقانين بقووووه

راكان مسك قلبه: آآآه ئي والله أنا زهقان ودي اروح لحبيبتي

عبداللطيف ضحك: هههههههههه احترم نفسك عالاقل جدامي أنا أخوها الكبير حرام عليك

راكان بمرح: طيرررررر زيننن

عبداللطيف طلعت عيونه: خييييييييير

راكان ارتبك: آ آماكو شي سلامتك

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

مساعد : شبااب دريتوا باجر بنروووووح المزرعه..

فايز بحماس: اخيييييييه والله فكه عالاقل نغير جوووو لاعت جبووودنا من جو البيوووت والامتحااانات

زياد ضحك: هههههههههه وشفيك متحمس؟؟

فايز ابتسم: لأن ريموووه ويارووووووه غثوونا بامتحاناتهم وكآبتهم..لاا وفوق هاااذا سافرووا واحنا قاعدين

زياد ضحك: ههههههههه على طاري مشاريووووه ما دق عليكم

فايز ابتسم: لا والله وين..

مساعد بخبث: ما اظن بيتصل ومعاه ياروووووه..نسيتو أنه بشهر العسل

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه



بالحديقه..


فيصل ماسك بطنه وميت ضحك: هههههههههه من صجك؟؟

رائد كان يقوله عن البنت اللي دعمها بالممشى: اخييييييه بس والله قطعه قطعه..

فيصل بحماس: آآآه طافني حسافه

رائد ضحك: ههههههههه شنوو طافك مسابقه اهي؟؟

فيصل ضحك بصوت عالي: هههههههههههههه

رائد رفع حاجب: اقووول قووووم لا افلعك بأقرب شي عندي..

فيصل يمسح دموعه: لااااا لااا ههههههه اقوول رئووود اشلووون شكلها حلوووه

رائد حس بغيره: لاااا والله

فيصل طاح على الارض من كثر الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه لاا لا مو صج شكلك حبيتهاا

رائد ابتسم: غبي أنت شنووو حبيتهاا..بسمله من نظره وح..

وقطع كلامه والتفت جهة البوووابه وبدت دقات قلبه تتسارع وجسمه يحتر

فيصل استغرب: شفيك سكت؟؟

رائد بدون وعي: هااذي اهييييي

فيصل وقف وهو يتلفت: منووووو؟؟

رائد بهمس وهو يسحبه ويروحون ورا النافوره عشان محد يحس فيهم: تعاال تعال لا يشووفونا

فيصل مو فاهم: هيييييي رئووود منووو شسالفه؟؟

رائد بهمس: اششششش بعدين اقولك


عند البوووابه الرئيسيه

جنى تودع ريماس وتبوس خدهااا: يلا رمووسه سي يوووو

ريماس ابتسمت: يالله جنوووه عالأقل قعدي تغدي معانا والله البنات حبووج

جنى ضحكت ضحكه ناعمه ذوبت قلب رائد: ههههههههههههههه حتى أنا حبيتهم بس ما اقدر اتاخر من جذي..اهلي ناطريني عالغدا بنروووح بيت عمي..مره ثانيه إن شااء الله

ريماس ابتسمت: آووك بكيفج بس مو تقطعين ياويلج

جنى بمرح: اقطع شنوووو بطل ولا ثوووم؟؟
ريماس دزتها: انقلعي ألعن أم السخافه..

جنى ماتت من الضحك وباست خدها وطلعت: ههههههههههههه آوووك باااااي

ريمااس ضحكت وهي تودعها: ههههههههه بااااااااااي..

ورجعت داخل وما انتبهت لاخوها ورائد


عند رائد وفيصل

فيصل يدزه: هييييي يالاخووو

رائد سرحان فيها وبضحكتها: آآآآآه

فيصل ضحك : هههههههههههه(وصرخ بأذنه) رئوووووووووووووووووود

رائد اخترع : وعمىىىىىىىىى أذوني أبيهم ترى

فيصل يضحك: ههههههههه أنا أدري عنك..منووو هاااذي وشسالفه؟؟

رائد ابتسم: هااذي اللي قتلك عنهاا..طلعت رفيجة أختك واسمها جنى

فيصل فج عيووونه: هاااااااااااذي!!

رائد رفع حاجب: لا تطلع عيوووونك بس
ههههههههههههههههههههههههه ه

فيصل بصدمه: الله ياخذك من وين طحت عليها هااذي..اخييييييه لو اني شايفها قبلك جان رقمتها

رائد انقهر: جببببببببببب زين

فيصل ضحك: ههههههههههه ليكون حبيتها

رائد بحيره: والله ما أدري..اقووول رئووود عفيه اسأل أختك عنهااا

فيصل بدهشه: خييييييير..لا لا مابي شنوووو

رائد بقهر: ألعن شكلك يالخسيس زيننننننن

فيصل مات من الضحك: هههههههههه خلااص يبه لا تموووت علينا بسحب لك منها حجي بس هااا ترى كل شي بحسابه..

رائد بحماس: عشااك علي الليله بس اخلص

فيصل تحمس: والله..

رائد ضحك: ههههههههههه والله..

فيصل ابتسم: خلااص ماشي..

رائد ابتسم: ماشي.. تعاال نرجع لهم قبل لا يسوون لنا سالفه

فيصل ابتسم وراح وراه: روووح أنت وأنا بروووح اشووف الغدا وايي وراك..

رائد : لا تطووووووول


فيصل وهو متجه للمطبخ من الباب الخلفي: آووووك..


بالمطبخ

كارلا وهي طالعه وبيدها صينيه حلااا: ريموووووه ييبي القهووه وتعااالي فوووق بسرعه..

ريماا ابتسمت وهي تشرب ماي: اممممم انزين

وراحت تغسل القلاص وتغني: دخلك شووو أخبارك ئلي..اشتقتلك أنت اشتقتلي..

قاطعها صوت فيصل اللي كان مسند روحه عالباب ومبتسم عليها..كانت لابسه برمودا جينز عليها زخارف ذهبيه وفوشيا من تحت وبلوزه فوشيه حرير تنربط عالرقبه والظهر عاري وينمسك كله بخيوووط ورافعه شعرها الاسود الطويل منزلته كله بنعوومه وماخذه راحتها لأن الشباب ما قعدوا معاهم: اشتقتلك طبعا أكيد..يوميه حبك بيزيد
تعرف حتى وأنت بعيد ئلبي معاااك

ريما التفت بسرعه ومن الخرعه طاح القلاص منها وانكسر على ريولها وصار شظايا : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئ

فيصل اخترع من صدمتهاا وراح لها بسرعه وهو يشيلها عن القزاز: هئئئئئئ آسف آسف ريماا والله مو قصدي اخرعج

ريما ما استوعبت أنها بين ايدينه وصرخت عليه وهي تطق صدره: عمىىىىىىىىىىى وخر عني وخررررررررررر..عووورتني آسف على شنووووو

فيصل طنشهاا رغم الاحاسيس اللي تلعب بصدره بأحلى شعووور..طلع فيها للحديقه ونزلها عالعشب ووقف: لاتحركين..

ريماا بآلم : مشكووووووور مابي منك شي..

فيصل صارخ عليها لأن ريولها تنزف: غبيه أنتي قتلج لا تحركين فاااااااااااااااااااااااا ااااهمه

ورجع داخل اما ريما من خوفها سكتت والتهت بدموعها اللي تنزل بدون شعوور لأن الالم ذابحهاا

فيصل بعد ثواني رجع لهاا وبيده شاش ومعقم وبلاستر ومقص..قعد عندهاا وفصخ شوزها وبدا يمسح الدم بالمعقم وهو ماسك نفسه غصب عنهاا

ريماا مو حاسه الا بجرحها ومسكت ايده : آآآآآآآآآآآآآآآي يعوووووووووووووووور وخر وخرررررررررررر

فيصل بحده وهو يحاول ينظف ريولها من القزاز: بسسسسسسسسسسسسسسسس

ريما خافت من صرخته وتيمعت دموعها بعيونهاا وعضت على شفايفها من الالم: .......................................

أما فيصل لمح دموعها بس طنشها وهو يحس بحرارة جسمه تترفع وقلبه بيطير من مكانه..خلص تعقيمه ولف الشاش على ريلها اليمين وقص من البلاستر وحطه..وريلها اليسار ما كان فيها شي بس جرح بسيط وحط عليه بلاستر..وبعد ما خلص وقف: خلااص قوومي روحي للبنات ولا تخلينهم يحسون بشي..أنا وصيت الشغالات ينظفون المكان
ولف بيمشي

ريماا بسرعه: مشكووووووووووووور فيصل

فيصل لف عليها وابتسم: العفووووووو

ريماا لبست شوزها الفوشي الكعب وقامت بتمشي شوي شوي وتعرج من الالم ورجعت داخل عند البنااات


فووق عند البنااااااااااات

كانوا طايحين بالحلا والقهوووووووووه
والسوالف ومو حاسين بأحد

ورود : هيييييي بنات لااا تكثروووووون بعد شوووي بيحطون الغدا

روعه وهي تاكل: امممممم ما اقدر يهبللللل

غرام ضحكت : ههههههههه شوووي شووي لاا تموتين

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ريما يت وقعدت ومحد حس فيها: آآآه

كارلا رفعت حاجب: لا والله تو الناااس..جان ما ييتي..

ريماا تحاول تبتسم: طلعت اتمشى ونسيتج



بالديوووانيه

رائد : تووو الناااس..جان ظليت شوووي بعد

فيصل سرحان باللي شافه: ...................

رائد دزه: هييييييي فصوووول

فيصل انتبه: هاااا هااااااااا شتبي؟؟

رائد ضحك: ههههههههه ويعااه..شفيك؟؟

فيصل ابتسم: ماكو شي

رائد رفع حاجب: ئي هييييييييييين ماكو شي

فيصل ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ه


وبعد الغدا والسوووالف الكل مشى لبيته

*

*

*

برووووووووووما
الساااعه وحده الظهر
وباالتحديد بـ
نافـــوره الــتريــفـــي / Fontana di Trevi

مشاري واقف ويارا جدامه ماسك خصرها وظهرها على صدره..

وكل واحد منهم بيده قطعة نقديه..حذفووها وتمنى كل واحد أمنيته..


مشاري ابتسم: شنووو تمنيتي؟؟

يارا لفت عليه وحطت ايدينها على صدره بدلع: إذا قلتها ما تحقق..مو اهي امنيه

مشاري خق : وأنا أبي اعرفها اشلووون

يارا طالعت فوق باستهبال: اممم قلت أني ابي امووت فيك

مشاري رفع حاجب: ليش وأنتي ما كنتي تحبيني؟؟

يارا بضحك: لاا بس كنت احبك الحين ابي امووت فيك

مشاري يمثل العصبيه: لا والله

يارا ضحكت من قلب: ههههههههههههههههههه

مشاري ضحك وهو يحضنهاا بقوووووه: احبج احبببببببببج ههههههههههههههههههههههه

يارا مسكت بطنهاا: يالله يووعااااانه..

مشاري ابتسم : والله حتى أنا..تعالي خل اوديج مطعم بيتزا ايطاليه على كيف كيفج..

يارا تطلع لسانها: يمي يمي

مشاري ويارا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه





انتهى البارت..
رايكم وتوقعاتكم..


جنى ورائد؟؟
ريما وفيصل؟؟
تغريد وعبدالمجيد؟؟
مشاري ويارا؟؟
وطلعة المزرعة؟؟
ومواقف كثيره انطروهااااا بشغف..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 10:54 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت التاسع


يرضيك أقابل هالبحر
وأرمي من الضيقة صخور؟؟
واذكر سوالفنا بوله
وش قلتلك - وش قلتلـي؟؟


مساء اليمعه..
في فيلا أبو عبداللطيف
وبالتحديد بالديوانيه

أبوعبدالمجيد وقف: يلا ياخوي احنا نستأذن

أبوعبداللطيف: وين خليك شووي؟؟

أبوعبدالمجيد: لااا والله تسلم تعبت اليووم..يلا فمان الله

الكل: فماان الكريم

وبعد ما طلعوا

أبوعبداللطيف التفت لعياله: شرايكم؟؟

عبداللطيف ابتسم: تسألنا عن عبدالمجيد يبه..أكيد موافقين وين بنلقى احسن من ولد عمها نأمنه عليها

أبوعبداللطيف ابتسم: وأنتوا؟؟

رائد ابتسم: اللي تشووفه يبه

عبدالله بوقار: توكل على الله يبه وخلنا نكلمها..

أبوعبداللطيف وقف: كلموها أنتوا وردوا لي خبر..خلوها تفكر براحتها ولا تغصبونها على شي ما تبيه..يالله تصبحوون على خير

عياله: وأنت من أهله..


.....


بالصاله..


شوق بفضول: يماا تهقين شيبي عمي فهد من أبوي واحنا الظهر عنده

أم عبداللطيف ابتسمت: أنا مو قاعده يمج شدراني شنوو يبي عمج

غرام ضحكت: هههههههههه وااا كسحووها وااااا هههههههه

شوق بقهر: جببببببببب أنتي..(ووقفت) ارووح اقعد عالنت احسن..

غرام نطت: الله بيي وياج..

أم عبداللطيف: بدال ما تجابلون هالنت زهبوا جناطكم مبجر عشان ما تاخرووونا باجر..مو الصبح تقعدون تدورون..يما وين صندلي..يما وين حزامي..يما وين...

غرام قاطعتها: ههههههه شفيج يما كلتينا خلاص سويناهم من العصر..لا وجهزنا الحلا والكيك والشبسات حق السهره بعد
..المهم شووقو بيي وياج

شووق بنذاله: آسفه..بقعد برووووحي..

غرام حذفت عليها خداديه: مالت عليج

شوق ضحكت وهي عالدري وبيدها الخداديه: هههههههههههه خلااص سامحتج تعالي

رائد باستهبال يغني مصري: سامحتك سامحتك..سامحتك خلااااص

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

عبداللطيف بابتسامه: يماا وينها تغريد؟؟

أم عبداللطيف بلهفه: بدارها راحت تنام..شيبي عمكم؟؟

عبداللطيف بابتسامه: أبوووي يقوولج..يلا تصبحوون على خير

شوق وغرام : وأنت من اهله..

....


فوق بغرفة تغريد

طلعت من حمامها بعد ما بدلت ملابسها ببيجامة نووم بناتيه..احمر تفاحي..برمودا لفوق الركبه وبلوزه علاق عليها رسومات فراوله تيين ومطلعتها كيووت..تعطرت وتركت شعرها الاسود المدرج بقصته يوصل لنص جتوفها وراحت طفت الليتات وشغلت التكييف والابجوره المووف وانسدحت بفراشهاا

عبداللطيف طل براسه: نايمه؟؟

تغريد رفعت نفسها وهي تشد اللحاف لصدرها: لاا توني..تعااال

عبداللطيف دخل ومعاه أخوووانه

رائد ابتسم وهو يقط نفسه عالسرير: الله شهالجوووووو الرومانسي

تغريد ضحكت: ههههههههههههه

عبدالله ابتسم: هييييي انت قووووم اتعدل..

رائد ابتسم وقلب على ظهره بعرض السرير: وأنت شكووو عاجبني جذي..

عبداللطيف قاطعهم: افففف لا تبدون أنت وياه..(والتفت لتغريد) عمي فهد كان عندنا من شووي

تغريد تذكرت: ئي صح..شيبي؟؟

عبداللطيف ابتسم وهو يترقب ردة فعلها: يبي يخطبخ لعبدالمجيد..

تغريد شهقت: أنااااااااااااااااااااااا ااا

رائد ضحك: ههههههههههه وشفيج شهقتي..شنوووو عبالج أنتي صغيره ترى صار عمرج سبع وعشرين ما أدري جم

تغريد بدون وعي: لا مو عن بس...

عبدالله قاطعها: شووفي تغريد..مثل ما تعرفين عبدالمجيد اهو اللي يدير حلال أبوه والكل بالكل بالشركه وعمي وأبوي يعتمدون عليه بوايد أشياء..وغير جذي ملتزم وما عنده خرابيط المغازل والبنات وهالسوالف وشايل مسؤولية خواته..

عبداللطيف كمل: وعمره ٣٣ صج أكبر منج بست سنين بس مناسب لج..ومثل ما قال عبدالله اهو ما عنده خرابيط والكل يمدح فيه

تغريد تتذكر عبدالمجيد وبتردد: بس..بس أنا ما اذكره..اشلووو

رائد قاطعها بحنان: تغريد احنا ما نبي رايج الحين..أنتي فكري واستخيري وردي لنا خبر لأنه يبي الملجه هاليمعه..

تغريد بحيره: ما أدري افكر واشوووف..

عبداللطيف وقف: عيل تصبحين على خير..يلا قوموا

وطلعوا وتركوا تغريد بداومه من الحيره وهي تفكر بالخطبه اللي ما كانت متوقعتها ولا يت على بالها ومن عبدالمجيد بالذات..



*

*

*


في روماااا
والوقت الفير
وبأفخم فنادقهااا


دخلوا يارا ومشاري جناحهم بعد يووم حلوو وطويل

يارا أول شي سوته أنها فصخت صندلها وقطت نفسها عالسرير باالعرض: واااي تعبت..بس صج صج وناسه

مشاري ابتسم وهو يقعد يمها ويفصخ جوتيه(وأنتم بكرامه): وإن شاء الله ايامنا مع بعض كلها وناسه بوناسه..

يارا ابتسمت وهي تتعدل وتبطل ازارير قميصه: آمين..بس قوووم تروووووش علما ازهب لك ملابسك

مشاري ابتسم وباس خدها ووقف: آووك

وقام دخل الحمام أما يارا اغراها القميص وريحة عطره القوي اللي لازقه فيه..وفصخت بلوزتهاا وشالها وقبعتها ونثرت شعرها الحريري على جتوفها ولبست قميصه بس ما سكرته..ورجعت انسدحت شوووي بس تذكرت أنها ما طلعت له ملابس وقامت للكبت..اختارت له بيجامه موف حرير ولها قميص نووم فيروزي ناعم وطوله لنص الفخذ وفتحة صدره واسعه..رتبتهم عالسرير ويت بتعطرهم بس رن فوونها


وينهم أحباب قلبي وينهم
وينهم راحووووا ولا أدري
{وينهم}
لا صوت يوصل لا صدى والهـ

يارا بلهفه: آلووووووووو هلاا ريووونه ياقلبي اشلونج واشلون امي وكارلا وكلكم..وحشتوني وحشتوووووني

ريان ضحكت: ههههههههه شفيج..وحده وحده خل ارد عليج..كلنا تمام ومشتاقين لج
..وينج يالخايسه من طبيتي روما لا دقيتي ولا شي؟؟

يارا ضحكت: هههههههههه والله ما امداني من يينا نمنا سيده ولما قعدنا طلعنا نتمشى وتونا رادين..بس وناسه ونااااااسه ياليتكم معاااي

ريان بخبث: جذابه..عندج مشاري وتبينا معاااج

يارا ضحكت: هههههههه ليكون صدقتي..هااذي كلمه يقولونها بس..

ريان فجت عيونها: لا والله..وتقولينها بعد..

يارا ماتت من الضحك: ههههههههههههههههههه

ريان بحماس: المهم ياروووو كنت بقولج أن مجووود خطب اليوووم

يارا بدهشه وما حست بمشاري اللي طلع من الحمام لاف فوطته على خصره ولما شافها توسعت ابتسامته الخبيثه: شنووووووووووووو؟؟

ريان بحماس: والله العظيم..وباجر بعد بنرووح المزرعه وبيظل طول الوقت مجابلها شفتي الحظ

يارا ابتسمت: انزين منوووو؟؟

ريان ابتسمت: تغريد

يارا تبعد مشاري اللي لزق فيها وطيحها وطاح فوقها: صج والله..تستاهل تغريد احسها وايد حبوووبه وهاديه..انزين ريووونه اكلمج بعدين أنا..
ريان: آوك باااي
يارا: بااااي..(وبصراخ) آحححح شفيك عورتني

مشاري ضحك: هههههههه آسف بس والله شفتج شلابسه وما تحملت

يارا توها تنتبه أنها لابسه قميصه ومو مسكرته وستيانها الفووشي مبين صدرها النافر..وتوهقت وهي تسكره بسرعه: آ آ

مشاري كتم ضحكته على شكلها وهي مستحيه وهمس بأذنها: تصدقين أنه صار احلى بعد ما لبسته..سمعي مابيج تغسلينه

يارا وألوان الطيف مرت على ويهها بس همست بأذنه بجرآه: أكيد ما راح اغسله..أصلا حتى ذرات العرق منك أبيهاا

مشاري وقلبه يرقص من الفرحه وخق معاااها وحضنهاا بقووه: آآآه يننتيني يابنت..(وقرب من شفايفها بيبوسها)

يارا ضحكت وهي تبعد عنه وتاخذ قميصها وتنحاش للحمام: ههههههههههه ما عندك صبر كلش

مشاري ضحك وهو يوقف بيلبس ملابسه: ههههههههههههههههه اللي يشوفج وأنتي تتدلعين وما يذوب يطلع حمااار

يارا ماتت من الحيا بس حبت تستهبل وطلعت راسها من الباب: ليش شقالولك شمعه عشان تذوووووب

مشاري ضحك: هههههههههههههههههههههههه
تنكتين بعد..زين طلعي وأنا اوريج..

يارا ضحكت من تحت الدش: هههههههههههه


وبعد عشر دقايق طلعت وهي لابسه قميصها ورابطه الروب فوقه وتاركه شعرها مبلل ونازل على ظهرها بنعوومه..شافته لابس ومتعطر وقاعد بفراشه تحت نوور الابجوره الحمرا..ابتسمت وراحت تعطرت ودهنت جسمها بكريماتهاا


مشاري يطالعها وهو مبتسم: مطوله؟؟

يارا حبت تعانده: إذا نعسان نام عااتي..

مشاري خزها: ترى بييج كف يطيح سنونج بعد شوووي

يارا مثلت أنها خايفه: وااااي خفت..ههههههه

خلصت بسرعه وراحت للصوب اللي فيه مشاري

مشاري باستغراب: عيزانه تروحين لصوبج

يارا بدلع وهي تقط روبها وتقرب منه وتأشر على صدره: هااذا مكاااني..

قالتها وانسدحت على صدره ومشاري ما قدر يقاوم سحرها وقربها منه حيل ووو
(^ - ^)



*

*

*

في فيلا أبو عبدالمجيد
الساعه وحده الفييييير


بغرفة ريماس..

طلعت من الحمام مبدله ولابسه بيجامه صفرا شورت وبلوزه علاق عليها رسمة قطو..فلت شعرها وخلته طايح بنعومته وتعطرت وراحت قعدت عالنت تتصفح المنتديات اللي مشاركه فيهاا

دخل عليها فيصل وهو لابس جينزه بس: ريماسووووه نايمه؟؟

ريماس ابتسمت: شتشووو..(ولما شافته غطت عيونهااا) واااااااااااااااااااااااا ا

فيصل مات من الضحك: ههههههههههههههههه
امووت ع اللي يستحوون أنا

ريماس تخصرت : ليش قالولك نفسك عيني زايغه؟؟

فيصل ضحك وهو يقط نفسه يمها ع السرير: هههههههههههه المهم شقاعدة تسوين ليش ما نمتي للحين مو باجر بنروح المزرعه من الصبح؟؟

ريماس : ماكوو ما ياني نوووم وأنت؟؟

فيصل ابتسم: حتى أنا ما ياني نوووم..صج رمووس منو البنيه اللي ياتنا اليووم؟؟

ريماس رفعت حاجبها: وأنت ليش تسأل؟؟

فيصل ارتبك: هاا..لا بس جذي اسأل يعني مو من بنات عمامي..ويهها غريب

ريماس مشت عليها ورجعت للنت: اممم ئي هاااذي جنوو رفيجتي..اليوم شفتها بالممشى ويبتها معااي تتغدى وبالمره تتعرف على بنات عمامي..

فيصل ابتسم: آهاااا انزين بتيي باجر المزرعه؟؟

ريماس شهقت: هئئئئئئ تصدق نسيت اعزمها..وااااي لو اقولها بتستانس اهي وحيدة أمها وأبوها وما عندها اخووان ولا خووات..لاا لاا لازم اقولها باجر تيي..

فيصل ابتسم(حلوو..تعال اسمع يارئووود): آووكي عيل تصبحين على خير ياني النوووم..

ريماس وعينها عالاب: اممم وأنت من أهله..


طلع فيصل داره واخذ فونه ودق على رائد

رائد بسرعه: خرا علييييك وينك قعدتني على اعصابي

فيصل ضحك: هههههههههههههه والله ويابت راسك جنوووو

رائد بغيره: جببببب لا تييب اسمها على لسانك

فيصل ضحك: هههههههههه انزين ياقيس اسمع..طلعت رفيجة ريماس بالكليه وكل يمعه وسبت تشوفها بالممشى..واهي وحيدة أمها وأبوها واتوقع كبر رموووس..

رائد ابتسم: والله..

فيصل ضحك: هههههههههه والله..المهم الحب بتيي باجر المزرعه والباقي عاد عليك..بس هاا لاا تنسى عشااي

رائد بانفعال: افاا عليك..وأحلى عشى بأي مكان تختاره..جم فصوول عندي أنا..آآآه تصدق مو قادر اصبر متى ايي باجر متى..

فيصل يضحك: ههههههههههه انزين رووووح روووح بنااام

رائد ابتسم: آآه بس وأنا اشلوون أنااام..

فيصل مو قادر يسكت: هههههههه باي باي..

رائد ضحك: هههههههههههه باي..


سكر فيصل واهو يفكر بموقفه مع ريماا..وبعد تردد قرر يدق عليها..اول مره ما ردت..ثاني مره ردت

ريما باستغراب: آلووو

فيصل متوتر: آلووو هلا ريماا

ريما شكت بصوته: فيصل!!

فيصل ابتسم(فديت هالصوت): ئي فيصل شفيج مستغربه؟؟

ريماا رفعت حاجب(شكوو): هاا لا ولا شي بس شحقه داق هالوقت؟؟

فيصل(بل..ما عندها تفاهم): اممم لاا بس كنت بسأل عنج..اشلوون ريولج الحين؟؟

ريما لمست الشاش اللي بريولها: اممم كان يعورني بس الحين الحمدلله هدا..يلا فيصل أنا برد انام تبي شي

فيصل ابتسم: لا سلامتج..باي

ريماا: باااي..


فيصل يبوس شاشته: اااه ياحلوها ياناااس


*

*

*

ثاني يوم..صبااااح السبت
الساعه ثمان وربع


ابيت جنى وبالتحديد بدارهاا وكانت نايمه لما رن فونها

ياصاحبي وش فيك
قاعد لحاااااااااااااالك
ليه أنت متغير ومشغول
باااااااااااااااااااااااا ااااالك


جنى سحبت فونها من تحت الكمبل وصوتها نوووم: افففف شتبين مع ويهج؟؟

ريماس ضحكت: هههههه جنوو نايمه..هااذا يزاتي أني ابيج تيين ويانا المزرعه..

جنى باستغراب: شنووووو

ريماس ابتسمت: شنوو شنوو..قووومي لبسي وقولي حق امج وابوج انج بتيين معاي المزرعه وبالليل اردج..

جنى : مو من صجج..اي شي..شقالولج عني..رازه ويهي مع اهلج

ريماس ضحكت: ههههههه جنووو عااتي قووومي يلاااااااااا بنمشي..بمر عليج بسيارتي ومعاي ريوونه وكارلا ومنتهى اوووووووك

جنى : اففففف نعسانه..مبجر..جم الساعه؟؟

ريماس: ثمااان..يلااا قووومي بسررررررعه

جنى : افففف اووك باي باااااي..


قامت جنى من فراشها ودخلت الحمام تروشت عالسريع وطلعت..لبست جينز سكيني اسوود وتوب برتقالي فاقع طوله لنص الفخذ وركبت معاه حزام اسود تحت الصدر وسوت شعرها البني اللي يوصل لجتوفها ستريت ولبست تاج برتقالي فاقع وحطت شدو بني خفيف وبلاشر برتقالي خفيف وحمره برتقاليه فاقعه وتعطرت بعطرها المفضل جيفنشي الوردي..وألقت نظره على نفسها وكانت روووووووووعه

ابتسمت لنفسها ونزلت تحت بالصاله ولقت امها وابوها قاعدين يتريقووون: صبااح الخير

امها وابوها: صباح النوور

ام جنى: شعندج لابسه وكاشخه من الصبح..وين رايحه؟؟

جنى ابتسمت : دقت علي ريماس رفيجتي وعزمتني ع المزرعه مع اهلها..بنرووح ونرد بالليل شرايك بابا؟؟

ابوجنى : ضروووري يعني؟؟

جنى بدلع: اممم ئي بابا عفيه والله بستانس مع البنات..

ابوجنى ابتسم: خلااص رووحي ما اقدر على لسانج

جنى استانست وباست راسه وطلعت: مشكووور بابا..يلاا بااااااااااي..

امها وابوها ضحكوا عليها: ههههههههه باااي


طلعت جنى تنطرهم بالحديقه وبعد نص ساعه دقت عليها ريماس رنه..سدته وطلعت لهم..بطلت الباب وركبت: طولي بعد مووو؟؟

ريماس ضحكت: هههههههه شسوي علما يبت هالخمه

ريان وكارلا ومنتهى: أنتي الخمه

جنى ضحكت: هههههههههه اشلونكم بناااات؟؟

الكل: مستاااانسين

ريماس سدت أذونها: وعععع جنكم يهااال

جنى ماتت من الضحك: هههههههههههههههههه

ريماس شغلت المارينا اف ام : سمعو سمعو

إذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
ألم وجرووووووح

وإذا عني مشيت
وإذا غيري ناديت
منو غيرك بلقى
أنا ياروح الروووح

يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايـدي
تنسى من اعيش
عشانك أن كان
ميت ولا حـــــي

طمني عليك إذا
حسيت بأي انااه
بتلقاني مع قلبك
إذا ذكـــــــــرت

منو يحس فيني أنا
إذا ذقت العناااااااا
منو يداري قلبي
في يووووم إذا شكاا

يعني ما اشوفك ابد
ولا اسمع صوتك بعد
وإذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك أي احــــد

إذا نويت تعشق
تحب ثاني أمانه
لاا تنساااااااااااني
لاني احبك مووت

تذكر هالمكان أنا
وأنته زمااااااااااان
تذكر يوووم تسقيني
حب وحنااااااااااااان
إذا ناوي الغيااااااب
ابرضى بالعذاب
ابرضى وأنا في قلبي
ألم واحزاااااااااااااااان

خلاص روح الله معاك
وبخليك أنا بهوووواك
وإذا خايف أنا أنساااك
انسى روحي ما انساك



*

*

*

وبسيارة رائد ومعاه فيصل فايز ومساعد


رائد : تبون نمر الجمعيه؟؟

مساعد: لاا يبه أي جمعيه البنات أمس ما خلو شي ما يابوه

رائد: كيفكم..أنا قلت عشان الطريج..اممم اقوول فصول شصار وياك؟؟

فيصل فهم عليه: يبته معااي

فايز: شنوووو اهوه؟؟

رائد فهم أنه يقصد يات ويا البنات: وأنت شكوووو هههههههههههههه سررررر

فايز بقهر: مالت ع الويه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

*

*

*

وبسيارة زياد ومعاه ضاري وورود

زياد : الحماره ياروو من راحت ما دقت ولا سألت

ضاري ضحك: تلقاها نايمه بحضن مشاريووووه ههههههههه

ورود ولع ويهها : ..........

زياد طقه: هييييييييي عندنا بنت ههههههههه

ضاري ضحك: اووه نسيتج ههههههههههههههه

ورود حمر ويهها: عمىىىىىىىىىىى لاا تضحك

زياد وضاري: ههههههههههههههههههههههههه ه

ورود : اممم اقوول خالووو

ضاري تلقف: نعممم

ورود منقهره منه: من حاجك أنت؟؟

زياد ضحك: ههههههههههه فشلتك

ضاري يضحك: والله الشرهه علي أنا حاجيتج هههههههههههههههه

ورود عطته طاف: المهم خالو امس خطبنا تغريد لمجوووود

زياد وضاري بسرعه: احلفي متىىىىىىىى؟؟

ورود ضحكت: هههههههههه امس بالليل راح اهو وأبوي..

زياد ابتسم: غريبه..اشلوون وافق..خبري فيه ما يبي يتزوج قبلكم

ورود : اممم ما أدري امي ظلت تحن عليه واهو تعب منهم ووافق..

ضاري: وتغريد اشلوونها حلوووه؟؟

ورود ضحكت: هههههههه شكوو أنت..ما اقوول عيب

(للي نسى : زياد وضاري يصيرون خوال عيال طيبه ويارا بالرضاعه وبس..)

زياد مات من الضحك: ههههههههههههههههاي خلااص اسكت مليوون مره فشلتك

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


*

*

*

نرجع لروووما
الساعه تسعه..

قعدت يارا من النووم وما شافت مشاري يمها..قامت للحمام تروشت عالسريع وطلعت لافه فوطتها على جسمها..ظلت تحوس بكبتها..وبعدين اختارت لها نفنوف احمر كت وقصير لتحت الركبه بالضبط مع فونكيه رماديه تحت الصدر وفلات احمر بحبال ربط عالساق وتراجي اكسسوار شوارفسكي احمر برمادي وحطت ميك اب ناعم ودمجت اللونين بالرمادي والسلفر مع البلاشر الاحمر الخفيف والحمره الحمرا الفاقعه وطلعت عيووونها الزرق عذذذذذذذذذاب بالماسكرا السودا ورسمة الشدو..وسوت شعرها ويفي طلع عليها روووووووعه وأخر شي بدت تحط العطر لما انفتح الباب..شافت مشاري وراحت لمته حيلللللللل: وينك قعدت وما شفتك يمي؟؟

مشاري ابتسم على لهفتها ولمها حيلل وباس خدها: حبيبي أنتي..رحتي اييب ورد للورد..(وعطاها ورده حمرا وحركها على خدودها وخشمها)

يارا ابتسمت واستحت من حركته وخذت الورده منه وقربتها لصدرها وشمتها بقووه وبعدين باست خده: حبيبي أنت..وايد وايد حلوووووووه

مشاري يطالعها من فوق لتحت بأعجاب: ولو ياعمري الحلو للحلو

يارا استحت من نظراته: تريقت..

مشاري ابتسم: لاااا اشلوون اتريق بدونج..لبسي عشان نروح نتريق

يارا طلعت نفسها ودارت لفتين: كا لابسه مو حلووو

مشاري ابتسم: امبلا حلوو بس بدلي..

يارا باستغراب: ليش؟؟

مشاري قربهاا له : بس جذي اغاااار..احترق..اعصب لما احد يشوفج بهالجمال غيري..

يارا : اممم انزين بس هذول عاجبيني

مشاري تجتف: يعني تكسرين كلامي..

يارا بدلع: لااا بس هالمره عفيه..

مشاري : لااا لا لا تحاولين

يارا بدلع أكثر وتمط بالحجي: عفييييييييييه

مشاري بخبث: شلي منج؟؟

يارا قربت وباست شفايفه بنعوومه: يلا حياتي أنته

مشاري خق: خلااص يلاا بس هالمره

يارا استانست: صج..حبيبي انته..حياتي انته..دقيقه بس اييب جولييه..

مشاري ضحك عليها واهي راحت لبست جولييه رمادي ولفت وشاح اسووود على رقبتهاا وطلعوا شابكين ايدين بعض..


نزلوا اللوبي وطلعوا من الفندق

مشاري بابتسامه: شنوو تبين تاكلين؟؟

يارا تفكر: اممم أي شي..مشتهيه أكل لبناني
..زعتر حاار..لبنه..زيتووون..سلطه..أي شي
عاتي
مشاري ضحك : ههههههههههههه آوك تعاالي
اعرف مطعم عنده فطاير تيين..


وراحو لمطعم عنده فطاير حااااره وحلوووووه وطعمها يشهي ويارا كلت ليما انتفخ بطنهاا ومشاري طول الوقت يطالعها ويبتسم ولما خلصوا طلعوا يتمشووون


يارا وهي تشووف كشك مثلجات : وااي حبيبي عطشانه رووح ييب لنا ماي

مشاري ابتسم: اوك تعالي..

راحو لصاحب الكشك وطلبوا منه واحد ماي واثنينه آيس كريم واحد بالفانيلا والفراوله ليارا وبالكاكاو لمشاري ومشووا

يارا وبيدها آيس كريمها: ليش يبت ماي واحد؟؟

مشاري ابتسم: واحد يكفي..بشرب من وراج..ريجج حلوو

يارا ولعت من كلامه ومشت وهي تتذوق آيس كريمها بدون ما تاخذ الماي: .......


مشاري ضحك ولحقها: هههههه تعالي وين رايحه..ما تبين الماي؟؟

يارا ابتسمت وهي لاهيه بآيس كريمها والفراوله لطخت خشمها وهي مو حاسه: اممم لاا مابي خله لك..

مشاري وده يضحك على شكلها..طلع كلينكس بيمسح خشمها بس..يارا كانت ملطخه حتى شفايفها بالكريمه وما قدر يمسك نفسه ورفع ويهها وباغتها ببوسه مص فيها كل الايس كريم

يارا ما استوعبت الا وهي بحضنه وانفاسهم تختلط ببعض..وما وعت الا بصفقه من الناس الماره..انحرجت وراح ويهها ألوان

مشاري توه يحس بنفسه..انحرج وابتسم للناس ومسك ايدها ومشوا واهم يضحكون: ههههههههههههههههههه كله منج نسيت نفسي..

يارا منحرجه من حركته مووت: ..............

مشاري طالعها ولقاها تطالعه بلؤم: بل بل شكلج حاقده علي..ههههههه هاج هاج مسحي الخرابيط اللي بويهج

يارا عصبت ووقفت بنص الطريج: لا والله..منو سوا هالخرابيط مو أنت

مشاري ميت من الضحك وهو يمسح خشمها وحلجها بالكلينكس: هههههههههههههه
خلااص آسف

يارا عصبت منه وخذت بطل الماي ورشته على ويهه ومشت : عشان تعرف اشلووون تحرجني


مشاري انصدم من حركتها وعصب حيل وراح لها وسحبها من ايدها بقوووه وعطاها طراااق: هاااذي آخر مره تسووووين هالحركه فاااااهمه..

يارا تجمدت من قوة الكف وحست أن أذنها قامت تصفر : ...............

مشاري هزها بقووه: فاااااااااهمه!!

يارا تيمعت دموعها بعيونها ودزته من صدره وراحت عنه تركض بدون وعي منهاااااا


مشاري ظل واقف بمكانه مصدوووووم وما حس على نفسه الا والايس كريم سايح بيده..قطه بأقرب زباله وراح يركض وراها وهو يحس بنظرات الناس المستغربه منهم..


لـــكــــنهااا







ضاااعت







منه




مشاري وهو يتلفت بخووف ويدورها بين النااس ويلهث ويناادي باسمهااا ويزيد من سرعته بالركض: ياااااااااااااااااااااااا ااااااارا
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارا طلعي ياااااااااااارا
يااااااااااارا إذا منخشه طلعي ترى والله تعبت
..يااااااااااااااااااااااا اااااارا


ولما فقد الامل..


مشاري واهو يلهث وجبينه يصب عرق من كل صوب من التعب والمسافه اللي ركضها:افففففففففففف..

وراح يسأل عنها الناس اللي شافوووووهاا
واهو ميت من الخوف عليها لأنها ما تدل شي بروما وممكن اي احد يقص عليها بسهووله

وعند هالفكره زاد خوفه عليها وصار يدوروها بجنوون واهو يعض اصابعه ندم ويسب نفسه لأنه طقها وزعلها


*

*

*


بالمرزعه
الساعه عشر

البنات أول ما وصلوا راحوا يتمشوون بالمزرعه بين العشب والورد الملووون والهوا الربيعي الحلووو

شوق تلف ع النافوره وخصلات شعرها الموف تطير بالهوا: وااااي وااااي الهووا يهبللللللللل

ريما ضحكت: هههههههه صج عشان من زمان ما يينا المزرعه..

كارلا مبهوره بالمكان: الله ياحظكم..كل عطله تيوون هني

غرام: آووه صج انتي بنت لندن ما تدرين عن شي..

كل البنات: ههههههههههههههههههههههههه هه

جنى: ليش يعني..والله المكان يهبل..انا وامي وابوي عطلتنا دايم بالشاليه ولا بالمخيم ولا مره رحنا مزرعه

غرام : أدري بس اهي كانت عايشه بلندن وما تدرين عناا..المهم بنات شرايكم نسوي لفه عالمزرعه بما أنا عندنا ضيوف يدد

روعه بحماس: الله وناااااسه..خلونا نرووح المسبح

ورود : لااا شنوو المسبح من اولها..خلونا نفتر وبعدين نروح المسبح شرايكم؟؟

الكل ما عدا كارلا: آوووووووووووووك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

ريما : كاروو شفيج ليكون تضايقتي من كلامنا

كارلا بضيقه غريبه: لاااا عاتي مو عن بس ما ادري حاسه أن جسمي مكسر وبروح ارتاح شوووي

غرام : يوووه كارو مو صج..زعلتي؟؟

كارلا: لاااا والله بس صج دايخه يمكن لاني ما كلت شي من امس..روحوا انتوا وانا بروح انسدح

ريان ابتسمت: خلااص كارو حياتي روووحي ارتاحي..يلاا بناات..

راحوا كلهم مع بعض..ودخلت كارلا للقصر وهي دايخه وصدرها مكبوت..


.....

بالديوانيه..

الشباب اول ما يوا يابوا الحلا والقهوه والشاي وجابلوا البلاي ستيشن وقعدوا يلعبون دوري كره..وكان الجو صراخ وإزعاج وهيصه


رائد بهمس: برووح لها..مو قادر ما فيني صبر..لمحه بس

فيصل بنفس الهمس: ههههههه شفيك مطفوق..اركد لاا تفشل روحك الحين اهي مع البنات..

رائد بقهر: اففففففففففف


فايز وعبدالله يلعبون فريق: عبووود حط بحلجي جلكسي..

عبدالله ضحك: هههههههه اشلوون وأنا وياك قاع العب

عبداللطيف ضحك: ههههه هاك اخذ..ومسك قطعة جلكسي وحطها بحلجه

فايز وحلجه متروس وكان بيقول مشكور بس محد فهمه

عبداللطيف ضحك: هههههههه ويععع سكر حلجك وأنت تاكل ما فهمت شي..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

راكان : مساعد شفيك؟؟

مساعد : افففف مو متعود ايي بدون مشاري..

زياد ضحك: ههههههههه شنوو واحنا مو تارسين عينك


قطع عليهم كارلا اللي يت ووقفت عند الباب وهمست: عبدالمجيد

عبدالمجيد شافها اشلون ويهها اصفر ودايخه وقام لها بسرعه: كارلا..شفيج..ليش ويهج اصفر جذي..

كارلا ودموعها تنزل بدون شعور: ما ادري متضايقه دق على يارا

عبدالمجيد اخترع: ليش شفيج؟؟

كارلا صارخت وهي تمسك شعرها: ماا ادري ما ادري دق عليها وبس..

الكل بالديوانيه اخترع من صراخها ومساعد وفيصل وراكان قاموا لهاا

فيصل بخوف: شفيكم؟؟ شفيها كارلا؟؟

عبدالمجيد ماسكها: ما ادري تقول دق على يارا

راكان انصدم: ياارا

مساعد على طول قربها منه ولمها لصدره: خلااص كارلا اهدي وتعالي معاااي..

سحبهاا وراحوا فوق بجنااح الشبااااااااب ودخلها داره وقعدها عالسرير

عبدالمجيد يراقب: شبتسوي؟؟

مساعد ياب شنطته: بفحصهاا..فيصل دق على يارا شوف شفيهم

فيصل طلع فونه واهو خايف: اووووك

مساعد سدحها وحط ايده على نبض ايدها وشاف أن دقاات قلبها متسارعه وهالشي يعني انها خايفه واعصابها متوتره..طلع ابره مهدئه وغرسها بذراعها بهدوء..وما طولت ثواني ونامت من مفعول الابره..

عبدالمجيد بخوف: شنوووو؟؟

مساعد قعد يمها واهو ياخذ نفس: ماكو بس اكيد مو اهي..يارا..بس لأنها توم حست وتوترت وهالابره عشان تهديهاا

بهاللحظه دخل فيصل وويهه ما يتفسر: كلمت مشاري..

عبدالمجيد بسرعه: شيقووول

فيصل : ما ادري حسيته مرتبك..يقول ماكو شي وأن يارا كانت مسخنه وانغمى عليهاا من الحراره وتوها صحت من دقايق والحين نايمه..

راكان: اووف الحمدلله والله طاح قلبي ببطني لما سمعت صراخها

عبدالمجيد : ما قتله إذا قعدت تكلمنا

فيصل: امبلا يقول اهو بيدق علينا إذا قعدت

مساعد: الحمدلله اهم شي انها بخير والسخونه عادي شي عرضي..

عبدالمجيد : خلااص تعالوا ننزل ونخليها كارلا ترتاح..

طلعوا كلهم ومساعد غطاها عدل وشغل التكييف وطفا الليتات وطلعوا


...

وعند الحريم..كانوا مسوين قعده عالعشب ويسولفون ويشربون بالعصير وياكلون بالكيك والحلا

ام عبدالمجيد: هااا يامزنه ما ردت تغريد ترى ولدنا مستعيل

ام عبداللطيف ابتسمت: توني يايه بقولج..ألف مبروووك تغريد وابوها موافقين..ومن باجر بتنزل تجهز نفسها للملجه

ام عبدالمجيد بفرحه: صج..والله فرحتني بهالخبر..الله يباركلهم ويسعدهم حق بعض ياارب

ام مشاري: ومتى اتفقتوا عالملجه؟؟

ام عبدالمجيد: اليمعه اليايه..ويمكن نسوي العرس وراه بشهر او مع راكان وأمثال

ام عبداللطيف: لا وي شهر ما يمدي..خليها مع راكان اخوه مره وحده احسن

ام عبدالمجيد : على قولتج..احسن


*

*

*


نرجع لروما
ونشوف الاوضاع عند مشاري
والساعه تشير إلى الواحده ظهرا
حيث شمس روما الباهته

مشاري سند نفسه على جذع شجره بالبارك اللي وقف عنده واهو منهار نفسيا وجسديا..صار له ثلاث ساعات يدورها ورا بعض..: وين راحت وينننننننن؟؟ من الساعه عشر وانا ادور..افففففففف والله تعبت تعبت..ااااه

قعد عالارض وغمض عيونه واهو يفكر وين ممكن يلقاها

ثواني وبطل عيونه بسرعه واهو يسمع صوت شهقات عاليه توصله..التفت لأن هالصوت مو غريب عليه..تمنى ما يخيب احساسه..وفعلا ما خاب احساسه..كانت يارا ضامه نفسها تحت ظل شجره وويهها احمر وميته من البجي..لقاها بعد ما فقد الامل..قام لها بسرعه واهو يناديها: يااارا

وصل لها ولمها لصدره بقووووووووه: وينج؟؟ وينج؟؟ ليش تسوين جذي؟؟ خوفتيني عليج..خليتني ادور مثل المينوون بس الحمدلله لقيتج لقيتج بعد ما حسيت اني ضايع..

يارا تفأجات انها صارت بحضنه بدون ما تحس..كتمت شهقاتها وبعدت عنه: ........

مشاري عرف انها زعلانه..ما قال شي بس قام ومسك ايدها ووقف اول تاكسي شافه وركبوه وراحو الفندق

يارا طول الطريج كانت صاده ويهها ومشاري ماسك ايدها بقووه خايف لا تضيع منه..

وصلوا الفندق ونزلت يارا بسرعه ونزل وراها مشاري..وصعدوا الجنااح واهو مقرر يراضيهاا


بغرفة النوووم

دخلت يارا بسرعه وقفلت الباب وتسندت عليه وطاحت عالارض وماتت من البجي: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

مشاري دخل وراها ولما يا بيفتح الباب ما فتح معاه وعرف انها مقفلته وسمع شهقاتها وتنهد: ياارا حبيبتي قومي بطلي الباب وسمعيني..

يارا بصراخ: مابي اسمعك مااابي روووح عني..شنوو انت حجر ما تحس..تعصب علي وتطقني واحنا تونا بشهر العسل..هااذي اولهاا جذي..عيل شنووو بشووف منك بعدين..

مشاري رص على اسنانه: يارا بطلي الباب خن نتفاهم..ترى أنتي بعد غلطتي بحقي..عيل حلووه منج ترشين الماي بويهي..

يارا شهقاتها تزيد ومو راضيه تتكلم: ..........


مشاري ظل يحاول فيها وآخر شي عصب وراح طلع من الجناح وصك الباب بقووووووووووه..

*

*

*


انتهى الباارت
ردودكم تشجعني ابيهاا
تفاعل
تفاعل
تفااعل
وتوقعات؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.