آخر 10 مشاركات
13- عيناك بصري - جانيت دايلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          72 - زوجة الهندي - جانيت ديلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          82 - من أجل نظرة - مارغريت مالكوم (الكاتـب : فرح - )           »          [ تحميل ] لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          35-كيف أحيا معك؟ - آن ميثر - عبير القديمة(كتابة /كاملة) (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-13, 07:49 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رهنت شوقي وبايع الناس لرضاك وإنهد حيلي من غرايب طبوعك/الكاتبة أوراق خريفية،كاملة





بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

رهنت شوقي وبايع الناس لرضاك وإنهد حيلي من غرايب طبوعك

للكاتبة : أوراق خريفية


كلمة الكاتبة

قوووووووه ياحلووووات ويآمتابعات..ومتابعين وزوار من خلف الكوآليس..خخخخ



اشتقتلكم مووووووووووووووووووت



واشتقت لردودكم ومشآركاتكم..



وبما ان عطله وخلااااااااص



قلت بنزل الروآآآآيه..




احم احم




روايتي:



رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ
وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ



روايه كويتية بامتياز..رومانسية..جرئيه..وا قعيه..تجارب من المجتمع..حب..كره..شوق..غدر..خي انه..ألم..جرح..كوميد يا هادفه
..دقات قلب نابض بالحب على اجزاء.....

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 09-10-13 الساعة 07:46 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:22 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ



شخصيات الروايه :


ابوزياد وام زياد :

زياد : 26سنه..شاب طويل حنون ابيض وحلو..يشتغل بوزارة التربيه

رائد : 24 سنه..شاب رياضي مملوح حلو..خفيف دم..يشتغل بالجمارك.

جنا : 23سنه..بنت حلوه جسمها ضعيف وطولها حلو وشعرها أسود لنص ظهرها قصه دائريه..تدرس بالجامعة الأمريكية..

ساره: 21سنه..بنت حليوه بشرتها حنطيه وشعرها صابغته أشقر لفوق جتوفها بالضبط..طيبه حيل وتدرس مع اختها بالجامعة الامريكية بس تخصص مختلف



عايلة ابوجوري وام جوري :

جوري: 23سنه..كبر جنا بنت عمها وأسرارهم دايما عند بعض..لكنها تدرس بجامعة الكويت..بيضا وضعيفه وطولها متوسط وناعمه حيل ووحيدة امها وابوها وبينها وبين زياد علاقة حب




عايلة ابو ناصر وام ناصر:

ناصر: 25سنه..شاب ابيض وحلو وجريء عيونه سود وغمازاته تذبح ومطيح البنات عنده بس مو معطي ويه الا لوحده يمووت فيها ......يشتغل كابتن طيار يعني سفراته وايد..واهو بعد وحيد امه وابوه لان امه بعد ولادته بسنتين صار معاها سرطان بالرحم وشالته بمراحل مبكره من العلاج وتشافت.



عايلة ابوتركي وام تركي :

تركي : 24سنه..اسمر بشرته صافيه وحلو..يحب المغازل والقز بالمجمعات والاسواق..يشتغل بوزارة المواصلات

فلا : 20 سنه..بنت سمرا وحبوبه وطيبه وجسمها ريان وحلووو وتحب تهتم بنفسها وايد

وبعد شوي بنزل الدقة الاولى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:26 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الدقة الاولى

في بيت مكون من دورين وسرداب بتصميم خارجي أنيق
بيت ابوناصر
الساعه 10صباحا


بغرفة ناصر


جنا بخوف وهي تشوف نظراته الحاده تمشي على جسمها من تحت لفوق: ناصر شفيك قتلك والله العظيم مافيه بين وبينه شي..وبعدين ليش يايبني هني..مو خايف تشوفنا عمتي..

ناصر بهمس عصبي واهو ماسك ايدها بقوه ومطنش اخر كلامها: ما فيه بينكم شي وواقفه انتي وياه عند الباب جدام الرايح والراد..شنووو يااااهل انا عندددددددج..

جنا حطت ايدها على صدره وبدت تحس بضيق ودموعها تجمعت بعيونها: نااااااااصر حراااام عليك ساحبني من الجامعه وتشك فيني وانت تدري اني احبك..نواف زميلي بالكلاس وكان يبي مني المحاضره لانه ما حضرها

ناصر ارتفع صوته شوي وبينت عروق رقبته ودزها على حافة السرير: لا والله..مقصه انا عندج..مو اهو مداوم شحقه يبي المحاضره..وبعدين ترك كل ربعه وياج انتي بالذات ينقلها منج..فهميني اياها هذي اشلوووون..تكفين غبي انا فهميني..

جنا تعورت لما طق ظهرها بحافة السرير وغمضت عيونها ودموعها تنزل وارتفع صوتها: امممم نااااا..صر..شفيك..قـ ـتـلـك زميلي بالكلاس والله العظيم بس زميلي بالكلاس..حرام عليك تشك بحبي لك..حر..اااااااااام..وبعدين يمكن يا متاخر شدراني عنه انا

ناصر صفق بقهر: هه هه هه يااااسلااااااااام حلوو..زميلج بالكلاس ويا متأخر..(وبحده)اليوم زميلج وباااااااجر البوي فريند وبعدين حبيبج مو جذي..


جنا وقفت بألم وعطته طراااق قوووووي حطت كل حرة قلبها فيه وصارت تصارخ بويهه: ناااااااااااااااصر..لي انا هالكلام..رد علي.. تقولي انا هالكلام..انا بنت خالك وما حبيت غيرك وانت تدري..بس حسافة عليك..(وطقت قلبها بقوووه)حسافه هالقلب ما نبض لغيرررررررررررررك..

ولفت عنه بتمشي وتركته مصدوم او بالاصح متجمد بمكانه



ناصر مسكها بأخر لحظه وسحبها وقطها عالسرير وطاح فوقها وصارت انفاسهم وحده..وكلمها بضيق: جناا والله احبج..انتي تدرين اني احبج..بس شسوي اغار..اغاار..ما احب اشوفج واقفه مع غيري بهاللبس..

جنا تذكرت انها لابسه برمودا جينز فوقه بوت ابيض طويل مع بلوفر فوشي بأبيض مبين بياض بشرتها وجمالها..بس كل هذا ما شفع له عندها ولفت ويهها عنه: ...........


ناصر واهو على هالوضع..ما قدر يسيطر على نفسه خصوصا انه السبب بدموعها وجرحها وقربها منه بهالشكل خلاه يتمادى ويقرب منها زياده وووو......


جنا بضعفها ما قدرت تسوي شي الا بعد ساعتين لما قام عنها..سحبت اللحاف وغطت جسمها وهمست بصوت مخنوق: ردني الجامعه..طافني الكويز

ناصر ندمان على تسرعه: جنا حبيبتي صدقيني انا مستع...

جنا صارت مثل اللبوه المجروحه..نطت من السرير تطق صدره وتشمخه بأظافرها: خلاااااااااص اسكت كااااافي كااااااااااااافي ودني الجااااااااامعه وبسسسسسس..خلاااااااااااااا ااااص اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
وانهارت عالارض عند ريوله ودموعها ما وقفت

ناصر تجمد من انهيارها نزل لها واهو متضايق..حاول يسيطر على دقات قلبه من قربها ورفع اللحاف لظهرها العاري واخذ راسها وحطه على صدره : جنااا والله العظيم احبج ومستعد اروح لخالي واخطبج منه الح..

جنا قاطعته وهي تحط ايدها على شفايفه وتهمس بأذنه: طحت من عيني بعد ما كنت عالي..وطبعك الغريب ذبحني

ناصر حس كلامها مثل طعنة الخنجر بقلبه..وقف وصد عنها واهو يتجه للحمام: لبسي علما اخذ شاور واوديج..

+
+
+
+


يلاا هاذا بس البارت الاول
البدايه يعني..رايكم؟؟ وتوقعاتكم؟؟
محبتي لكم جميعا: أوراق خريفية




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:27 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الدقة الثانية


اروقة الجامعة الامريكيه
الساعه 12:45

طلعت ساره من محاضراتها وبيدها كتبها

....... : قوه ساره
ساره رفعت راسها بهدوء: هلا نواف
نواف ارتبك: جنا وينها ما اشوفها وياج؟؟
ساره باستغراب: ليش بغيت شي؟؟
نواف مد لها الدفتر: آ آ لا سلامتج بس كنت بعطيها دفتر محاضراتها..خذته منها الصبح عشان اكتب منه اللي طافني بس ما ادري ليش فجاه طلـ..

ساره قاطعته وهي تاخذ الدفتر وتمشي عنه لان فونها رن: كا جنا..مشكووور نواف..مع السلامه..

مشت وظل نواف واقف مستغرب: شفيها مستعيله؟؟

قاطعه رفيجه مشعل وهو يبتسم بخبث ويطق جتفه بجتف نواف: هاا يالحبيب قلت لها ان الحب مايت الكويز
مازن يتسهبل: آوووووووووووووو
مشعل ومازن مع بعض: هههههههههههههه

نواف مشى وخلاهم: ..........................

مشعل راح وراه: طاع هذا مشى وخلانا
..نواف نوافوووه
مازن بضحك: هههههه وقف يابابا وقف..

نواف ما سمعهم لانه طلع عند البوابه وفجآه وقف

مشعل ومازن وقفوا معاه وشافوه يطالع جنا اللي نزلت من سيارة واحد ومشت لسيارتها: ........................
نواف بنفسه: وانا اقول ليش ما تعطيني ويه..اثاريج منتي هينه ياجنا
مشعل مسك جتفه: نووووا
نواف مشى عنه: وخر عني مو محتاج شفقه من احد..
مشعل ومازن: اووووووووف


اما عند ساره كانت تمشي وهي منزله راسها وتدور بشنطتها عشان جذي ما انتبهت لناصر وبنفس الوقت كانت تتكلم بفونها: امممم ئي جنووو كاني طلعت بس شسوي وقفني نواف يقول انتي معطيته دفتر محاضراتج يكتب منه المحاضرات اللي طافته

جنا تسكتها وهي حدها مغلقه: امم ئي انا عطيته..بس بسرعه ساروو حدي مصدعه ومالي خلق اسوق..ناطرتج
وقفلت بويهها
ودزت لناصر مسج سريع: شوف دفتري عند ساره نواف عطاها اياه عشان تعرف ان مو انا اللي تشك فيني..
وبعدها حطته سايلنت وكانت ساره بهاللحظه توها واصله

ساره باستغراب وهي تشوفها مسنده راسها ورا ومغمضه عيونها وقاعده يم السايق..: جنووو شفيج؟؟

جنا بهدوء بدون ما تبطل عيونها: قتلج مصدعه ومالي خلق شي

ساره سكتت وحطت الكتب ورا وشغلت السياره وبطلت الدرايش: تبين اشغل التكييف؟؟

جنا باستغراب بطلت عيونها: ينيتي تكييف بعز الشتا احنا بيناير

ساره بهدوء: ادري بس مو شايفه نفسج اشلوون معرقه

جنا انصفق ويهها وردت بتوتر: قتلج تعبانه ومصدعه يمكن بداية سخونه..

وساره سكتت وكملت طريجها للبيت..


+
+
+
+

بسيارة زياد البورش السودا

زياد : تيين اليوم؟؟
جوري: لا اليوم بتيي فلا ندرس مع بعض تدري الفاينل ما بقى عليه شي..
زياد ابتسم: ولو اني مشتاقلج بس يالله ما عليه اهم شي حبيبتي الشطوره تنجح
جوري بدلع: يووووه زياد شنو شطوووره تقولها جني ياهل..
زياد ضحك من قلب: هههههههههههههههههههه
آآآه ياقلبي هههههههههههههه
جوري بهمس: سلامة قلبك ياقلبي..
زياد همس: لا لا مو جنج زايده العيار علي اليوم
جوري همست اكثر : شسوي احبك(وباست السماعه)امووواه
زياد تشقق من الوناسه ومسك قلبه وصار يصارخ: اااااخ احبج احببببببببببج
جوري ضحكت: ههههههههههه شوي شوي على نفسك لا تدعم
زياد ضحك: هههههه فدوه لعيونج..
جوري ابتسمت: تسلم عيونك..حبيبي انا الحين وصلت
زياد ابتسم: وانا بعد واصل من ربع ساعه بس قاعد اهذر وياج..يلا روحي تغدي وانا ادق عليج ماشي
جوري ضحكت: ماشي سي يو..ههههه
زياد ابتسم: سي يو..

قفل فونه ونزل من سيارته ومشى شوي ولا يشوف خواته وصلوا..وقف واهو يشوف جنا تنزل وتدخل بسرعه

زياد: شفيها؟؟
ساره رفعت جتوفها: ما ادري تقول مصدعه وتعبانه وخلتني اسوق بدالها..ما عليك يمكن من ضغط الامتحانات والجو..لاتنسى كان عندها كويز

زياد بهدوء: انزين يافليسوفه ما تبي تدشين ترى يوعان حدي..
ساره ضحكت ودخلت جدامه: هههههه شسوي يعني انت وقفتني تسألني..
زياد ضحك: هههههههه اقول دشي دشي..

+
+
+
+

بيت ابوناصر
الساعه 1

دخل ناصر البيت وحده متضايق خصوصا بعد اللي صار بينه وبين جنا واللي زاد الطين بله المسج اللي دزته جنا واللي يدل على براءتها..مو مستوعب انه ظلم حبيبته..


ام ناصر شافته دخل وتعداه وما انتبه لها: نااااااصر
ناصر بضيقه: السلام عليكم
ام ناصر بحده: الله لا يسلم فيك ولا عظمه ياللي ما تستحي..انا جذي ربيتك يانااااااصر..جذي ربيتك ياحشاشة يووووفي جذي..ما تكلم شفيك ساااااااكت

ناصر ارتبك وخاف لا تكون سمعتهم ولا دشت الدار : ليش يماا ليشششش شفيج شصاير؟؟
ام ناصر مسكته من بلوزته بقوه وشقتها وشافت الجروح بصدره: شفيني..شفيني ياااااااااااااناصر..ياعزي.. ياسندي..ياماي عيوني..تسألني بعد ياللي ما تخاف من ربك..بنت خالك يااااااناصر بنت خااااااااااالك.

ناصر نزل ويهه من الاحراج مو قادر يرفع عينه بعيون امه: ...........

ام ناصر رفعت راسه حيللللل: ليشششش ياااااناصر ليششش ما خفت من ربك ليششششششش..شقول لآخوي وين اودي ويهي من ام زياد..اقوله بنتك يت لولدي بداره واهو ما قدر يصبر عنها و...

ناصر نزلت دموعه من شدة الموقف ومسك ايدين امه وباسها: لااااا يماااا لاااااا وراسج يالغاليه جنا مالها ذنب انا اللي سحبتها من جامعتها ويبتها وهي مو راضيه..لا تظلمينها يمااا تكفين لا تظلمينها..

ام ناصر قعدت عالقنفه وهي تطق ركبها: عيل ليش سويت جذي ليش؟؟

ناصر نزل عند ريولها وباس ركبتها: وراسج يالغلا اني احبها وابي اتزوجها..مستعد اخطبها اليوم..لا مو اليوم..الحين إذا تبين بس ما اشوف دموعج..

ام ناصر مسحت دموعها وخذت نفس: لازم تخطبها لازم..قوم روح دارك وانا بعد الغدا اكلم ابوك..قوووم
ناصر بتردد: بسسسس..
ام ناصر قاطعته: لا بس ولا شي قوم قبل لا ايي ابوك ويشوفنا بهالحاله
ناصر وقف ولف عنها بيمشي: .....

ام ناصر بدون ما تطالعه: رتبت لك غرفتك وشلت المفرش وحطيت لك يديد..

ناصر غمض عيونه بقوووه وصعد الدري بسررررررعه واهو مستحي من نفسه والموقف اللي حط نفسه فيه..


+
+
+
+

بيت ابو تركي..
الساعه 2:30

بغرفة تركي..


دخل تركي واهو يبطل ازارير قميصه ويفصخ حزام البنطلون

فلا دشت وراه: تركي..
تركي : خييييير..لا تقولين تبين شي توني راد من الدوام وتعبااان ويوعااان مالي خلق حنتج
فلا ضحكت: هههههه يماا شفيك كلتني بقشوري ..وبعدين ادري انك توك راد من الدوام قايل شي يديد يعني..

تركي قط نفسه عالفراش على بطنه: اخلصي شتبين؟؟
فلا قعدت يمه: ابيك توديني العصر عند جوري عشان ادرس معاها
تركي غمض عيونه: اووووووف..مالي خلقج بتغدا وانام
فلا دخلت ايدينها بشعره: يووووه عفيه تركي حبيبي والله مواعدتها ايي وندرس مع بعض
تركي ابتسم: يعني جنوو وسارو وجوري كلهم يسوقون ليش ما تعلمتي تسوقين وفكتيني..
فلا ضحكت: هههههه لا ما يصير عندي اخو حلو مثلك واروح اسوق ما عندي سالفه




تركي طق راسها: ههههههههه يمه منج يالعياره..تعرفين اشلوون تصففين حجي..
خلاص العصر اوديج
فلا باست خده: ياااااي صج..اموووووواه..ثانكيووووو..
وطلعت تركض
تركي ضحك عليها وقام للحمام

+
+
+
+

بيت ابوزياد
الساعه 2:45

بغرفة جنا

طلعت من الحمام لابسه روبها وويهها وخدودها وعيونها حمر من الماي ومن الدموع..ما حست بالوقت معنه صار لها ساعتين ونص داخل ولو انها ما سمعت دقة الباب جان ما طلعت : ..........

رائد شافها وابتسم: قوووه جنووو..يقولون تعبانه وما تبين غدا؟؟
جنا ببحه: هلا رائد ..ئي ما اشتهي انتوا اكلو عليكم بالعافيه
رائد انتبه لوضعها وويهها: جنوو شفيج شكلج مسخنه..وحط ايده على يبهتها..وبعدين ليش عيونج حمر؟؟ شنوو باجيه؟؟

جنا ما قدرت تمسك نفسها اكثر وطاحت على صدره تبجي: آآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

رائد خاف عليها ورفع راسها: جناا شفيج خرعتيني؟؟

جنا ما قدرت ترد لان الدنيا اسودت بعيونها وطاحت غشيانه عالارض: ..........
رائد اخترع: جنااااا جنااااااااااا..يمااااا يماااااا زياااااااااد زيااااااااد

زياد يا يركض ولما شافها اخترع ونزل لها الارض وصار يطق خدودها: جنااااا جنااااااا آآآآح مولعه نااااار..
ام زياد بخوف: يمه بنتي..شفيها توها الصبح ما فيها الا العافيه
زياد قام بسرعه بيشيلها: مو وقت الحجي يما خلونا نوديها المسنشفى
رائد : وينننننن رايح مو شايفه بالروب؟؟ لبسوها بالاول
ساره: يمه لبسيها
زياد تدوده نزلها وسحب اول عبايه بويهه وقطها عليها وشالها: ياعمي روووووح مو شايفها مو حاسه فيناااا..امش زين امش


ام زياد طلعت ورا عيالها: بيي وياكم نطروني لا تمشون عني
زياد واهو نازل الدري بسرعه: لا يماااا خليج انتي وإذا يا ابوي تعالوا معاااه..
رائد لحق اخوه:ئي وييبوا لها ملابس..

وطلعوا وظلت ام زياد وساره يحاتون..

+
+
+
+

انتهى البارت
رايكم فيه؟؟
وتوقعاتكم؟؟
شنو بيصير لجنا بالمستشفى؟؟
اشلون بيوصل الخبر لناصر؟؟
ابوناصر بيقتنع انه يخطبها لناصر ولا لأ؟؟
نواف اللي طلع عالخط منووو وشيبي من جنا؟؟
جوري وساره وفلا؟؟


احداث وايد نطرووووها معاااي
من روايتي: رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكـ..وانهد حيلي من غرايب طبووعكـ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:28 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الدقه الثالثه


بالمستشفى
الساعه 3:30

بغرفة الملاحظه

جنا منسدحه وويهها شاحب وابرة الدريب بيدها واخوانها كانوا قاعدين يمها لان الجناح فاضي..

زياد ماسك ايدها: حمدلله على سلامتج جنووون
جنا بتعب: الله يسلمك
رائد ابتسم: خرعتينا عليج..
جنا غمضت عيونها ودموعها نزلت: ......
زياد ورائد : .............................................

زياد قام وقعد يمها: جنا حالتج مو طبيعيه..مو معقوله كل هذا من السخونه.
جنا ببحه: طلعوني..
رائد: بنطلعج بس يخلص الدريب وتيي امي وتيبب لج ملابس بس بالاول قوليلي شحقه كنتي تبجين
جنا بهدوء: ما حضرت الكويز
زياد بعدم تصديق: اوووف لا تقولين كل هالبجي عشانج ما حضرتي الكويز
رائد : جنا الدكتور يقول تعرضتي لضغط عصبي و
جنا غمضت عيونها: عفيه رائد انا تعبانه الحين اجل الكلام لوقت ثاني..
رائد تنهد : اوكي على راحتج..

بهاللحظه دخلت ام زياد ومعاها ساره

ام زياد ركضت لبنتها وحضنتها: يمه بنتي اشلونج انتي بخير..شقالولج؟؟ شـ..

زياد وقف: لا تحاتين يما حرارتها مرتفعه من الجو وبس..عطوها خافض حراره ومع هالدريب بترتاح إن شاء الله
ام زياد: الحمدلله
رائد : ابوي وين؟؟
ساره : برا روحوا له
زياد ورائد طلعوا: اوكي ناطرينكم برا

ام زياد طلعت الجينز والبلوزه البينك اللي يابتهم لبنتها: قومي يما لبسي


وبرا كان ابوزياد وعياله واقفين

ابوزياد : اشلونها؟؟
زياد: تطمن يبه..حراره عاديه وإن شاء الله بتحسن
رائد : شكلك تعبان يبه امش اوديك البيت

ابوزياد : ئي والله اني تعبان وابي ارتاح لي ساعتين قبل ما يصير المغرب وييون الناس

زياد ورائد باستغراب: اي ناس؟؟
ابوزياد : ابوعبدالعزيز جارنا وتوه بعد ريل عمتكم بوناصر دق علي هم بيي..إن شاء الله خير..

+
+
+
+

بيت ابوجوري
الساعه 4:40

بالصاله

جوري منسدحه عالقنفه وشبه نايمه: ................

ابوجوري طلع وشافها: جوري جوري يبه

جوري فتحت عيونها: همممم

ابوجوري ابتسم: قووومي يبه نامي بفراشج
جوري وقفت وهي تتمايل: ئي والله يبه حدي تعبانه..

صعدت وابوها ظل يطالعها ويبتسم وبعدين دخل المطبخ يشرب ماي...


اما جوري صعدت غرفتها وعلى طول قطت نفسها عالفراش وراحت بالنوم


بس انقطع الهدوء بنغمة فونها المزعجهحبيب جوجو)يتصل بك:

جوري بصوت ناعس: زياااد وينك تعبت وانا انطرك

زياد ابتسم على نبرة صوتها: شنوو نمتي؟؟

جوري ابتسمت: لا كنت منسدحه بالصاله وتوني صاعده ولا تدق..شفيه صوتك؟؟

زياد بهدوء: جنا بالمستشفى
جوري نطت: شنووووو؟؟ بالمسنشفى ليش؟؟
زياد ابتسم: حبيبي لا تحاتين شوية حرارة وإرهاق دراسه..تونا طلعناها البيت..
جوري: ياقلبي جنووون ما تستاهل..
زياد رفع حاجب: منو قلبج؟؟
جوري تستهبل: جنووون قلبي
زياد منقهر منها: احلفي واصدقج
جوري ضحكت: هههههههههه فديته اللي يغااااار..ياحبيبي انت قلبي وروحي وعقلي وعمري وكل ذرة بكياني ارتحت
زياد ابتسمت: احبج
جوري همست: احبك
زياد: باي روحي كملي نومتج
جوري: باي..وغمضت عيونها ونامت بأحلامها

+
+
+
+

بيت ابوناصر
نفس الوقت

عند ناصر

كان واقف عند الشباك يدخن زقاره ورا زقاره..على نفس الوضع..بلوزته المشقوقه طايحه عالأرض واهو بجينزه بس..صار له ساعتين يدق عليها وما ترد..

ناصر مع عقله: معقوله كرهتني..
ناصر مع قلبه: لا مستحيل..جنا تحبني واللي سويته اقدر اصلحه
ناصر مع عقله: بس انا اذيتها..شكيت فيها
ناصر مع قلبه: مو ذنبي انا اغار واهي لبسها ما ادري اشلوون..يطير عقلي..ما احب اشوفها مع غيري ما احب..
ناصر مع عقله: انزين ليش ما ترد علي؟؟ معقوله تشوفني ادق وما ترد
ناصر مع قلبه: اووووف حاس راسي بينفجر..بينفجررررررررررررر ررر..بينفجرررررررررررر
ومن الحره اللي فيه كسر الفازه القزاز وتناثرت اشلائها بكل مكان.


+
+
+
+


بيت ابوزياد
الساعه 10‎ ‎‏ بالليل

بالصاله

ام زياد وقفت لما شافت عيالها وريلها يو من الديوانيه الخارجيه: راحوا الرياييل

ابوزياد قعد وفصخ غترته: ئي..
ام زياد: انزين ما عرفت شيبون..
زياد ابتسم: يبون جنا
ام زياد : شنووو؟؟
رائد ابتسم: ابوعبدالعزيز وريل عمتي بوناصر كل واحد فيهم خطب جنا لولده..

ام زياد ابتسمت: اشلون يعني انت ما كنت تدري ان بوناصر يبيها لولده..
ابوزياد: لا والله تفأجات..واهو بعد تفأجا ان بوعبدالعزيز بعد يبيها
ساره ضحكت: ههههههه وين جنووو تسمع؟؟ خطبتين بوقت واحد
رائد طق راسها: جب انتي..صج يبه شبتسوي الحين
ابوزياد يفكر: والله ما ادري..محتار..الخطبه على الخطبه حراام..وابوعبدالعزيز طلبها اول..فاتحوها بخطبتها لعزيز وإذا رفضت عطوها يومين وكلموها عن ناصر..
ام زياد: انزين اجلو الموضوع شوي..البنيه تعبانه..توها حرارتها نزلت..
ابوزياد وقف: لاا خل يكلمونها احسن..بوناصر امون عليه واقدر اجله..بس بوعبدالعزيز جارنا ولازم يعرف نبيهم او لا

زياد وقف: خلااص الحين نروح نشوفها

ساره نطت: يااااي بيي وياكم

رائد ضحك: ههههههههه وين هي حفله..
زياد دزها وطاحت عالقنفه: انثبري مكانج..

ساره بقهر وهي تعدل شعرها اللي اخترب: مالت عليكم زيننننننننن

زياد ورائد طنشوها وصعدوا: .......
ساره بقهر: اوووووووووووووف


+
+
+
+

انتهى البارت
توقعاتكم للبارت الياي
شنو بيصير بالحوار المغلق بين جنا واخوانها؟؟
نطروني بالنقطه الحقيقه لبداية القصه.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:32 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الدقه الرآبعه

بيت ابوجوري
الساعه 10:30 بالليل

بغرفة جوري

فلا مسكت بطنها: وااااي الحمدلله شبعت..
جوجو كل مره بيي ادرس عندج عشان تعشيني بانيني
جوري ضحكت وهي تلم القراطيس : هههههههههه عاد انتي تموتين بكنتاكي..

فلا تستهبل: لا تجذبين منو كنتاكي هذا ما اعرفه انتي اللي تموتين بزياد

جوري ولع ويهها: ويعه ياحماااااره

فلا ضحكت وتعدلت بقعدتها ونفشت شعرها: هههههههه صج جوجو شنو اخر التطورات
جوري ابتسمت: اممممم اوك سمعي اليوم....
قطع عليهم رنة فون فلا : اوووف تركي يااااا
جوري ابتسمت: خلااص روحي وانا اقولج عالمسن
فلا : مابي تحجي الحين
جوري ضحكت: هههههه روحي يالخبله اخوج برا خلااص اقولج عالمسن
فلا ضحكت وقامت عدلت نفسها وخذت شنطتها وباست خدها: اوك بون ويي
جوري ابتسمت وقامت معاها توصلها: بون ويي..



وبسيارة تركي

اول ما ركبت فلا حرك

تركي: ساااااااعه تنزلين؟؟
فلا ابتسمت: شسوي علما اودع حبيبتي
تركي طالعها بنص عين: خيييير..شنو حبيبتج هذي؟؟
فلا ضحكت: هههههههه ئي والله حبيبتي شفيك
تركي ضحك: ههههههه والله مشكوك فيج انتي..مو بعيده تكونين...
فلا قاطعته : ههههههههه لاااااااا حرااام عليك
..(وعطته بقس على بطنه)
تركي يسوق وما قدر يسوي شي: اااااااخ..الله ياخذج ياالحماااره..هين اوريج بس نوصل البيت
فلا ضحكت: هههههههههههههه ما تقدر..

تركي وقف عند الاشاره والتفت لها وشد شعرها: قولي والله اني ما اقدر
فلا تصارخ وتضحك: اااااح اح وعمى تركي يعووووور وخررررر..وخرررررر اوووف
(ودزته عنها)
تركي مات عليها من الضحك: هههههههههههه احسن عشان تعرفين منو تركي..

+
+
+
+

بيت ابوزياد
الساعه 11

بغرفة زياد

زياد خذا نفس طويل: اااااه..جنا ترى والله تعبت منج..ساعه اسألج وما عندج الا جواب واحد..لا وما اقدر..انزين ليش عبدالعزيز شفيه عشان ترفضينه
رائد كمل: انتي حتى ما فكرتي على طول قلتي لاأ..عطي نفسج فرصه واستخيري وبعدين ....

جنا قاطعتهم وهي تدخل ايدينها بشعرها : ما اقدر ما اقدر ليش ما تفهموووووني ليشششششششش؟؟ اااااه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

وقامت بتطلع بس

زياد مسكها من ايدها بآخر لحظه وحضنها لصدره بقوووه وهمس بأذنها: جنا

جنا فهمت انه يبي يعرف السبب وغمضت عيونها وتعلقت فيه وهي تبجي: .......

رائد يطالعها ويطالع اخوه: جنا قولي شي احنا اخوانج وصدقيني بنساعدج ونبي مصلحتج

جنا بهمس هادي: ناصر اغتصبني اليوم

زياد ورائد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالاول ما استوعبوا بس

زياد عطاها طراااااق قوووووووووووي طيحها عالسرير: ياااااااحقييييييييييييييي ييييييره

رائد مسكها وكمل عليها طراق ورا طراق ورا طرااااااق لحد ما نزف الدم من حلجها وجنا ولا حركه تطالعهم وبس..: اشلووون صار جذي اشلووووووووووووووووون

زياد حس انه بينهار..قعد يمها عالسرير ومسك راسها ورفعها بقوووووه وبعدها عن رائد وخلاها جدامه: انتي رحتي له؟؟

جنا غمضت عيونها وانفاسها طايره للمليون: لااااا لاااا شافني عند البوابه واقفه مع زميلي بالكلاس..كان يبي مني دفتر المحاضرات عشان يـ..

زياد قاطعها بصراخ وعيونه مولعه: انتي رحتي له؟؟

جنا تحس برقبتها شوي وتنكسر : ااااه لااا والله لاااا اهو شافني وسحبني لسيارته وخذاني البيت وما
زياد قاطعها بطراق هالمره نزل الدم من خشمها: بسسسسسسسسسسسسس..

جنا طاحت بحضن رائد اللي كان قاعد وراها بالسرير: امممممممم

رائد مسك راسها بين ايدينه وشاف ويهها اشلون ورم واشلون امتلى دم من خشمها وشفايفها وبحسره: ليش جنا تسوين جذي ليشششششش؟؟
جنا بصوت متقطع من الألم: و..ا..ل..ل..ه مو ب..ك..ف..ي ياخوي مو بكيفي
رائد تركها وطاحت عالسرير: النذذذذذذذذل

زياد كان مصدوم وغصب قدر ينطق: ملجتج على ناصر يوم اليمعه..قومي ذلفي دارج
جنا تحس ظلوعها مكسره..غصب قدرت توقف وهي تمنع الدم بيدها..وبمشيتها كانت بتطيح بس مسكت نفسها ودخلت الحمام..فتحت الماي البارد وغرقت ويهها وراسها فيه : ااااااااااااااااااااااااا ااااه


زياد بصدمه: اشلووون ناصر يسوي جذي اشلووووووون؟؟
رائد بقهر: النذل وله ويه ايي ويخطبها بس هين انا اوريه انا اوريه
زياد بهمس: خل يملجون وبعدها نتفاهم معاه..
رائد خاف من نبرة اخوه: شبتسوي؟؟
زياد بغموض: بعدين تعرف

بهاللحظه طلعت جنا من الحمام وساد الصمت بينهم ..مشت وهي تتمايل ووويهها وشعرها غرقان ماي وطلعت برا وصكت الباب..

رائد قام: .....
زياد وقف وراح عند الشباك: وين رايح؟؟
رائد: بروح لها
وطلع وظل زياد بروحه ويفكر باللي صار



بغرفة جنا

دخلت وراحت الحمام ومعاها بيجامة نوم ليموني قطن ناعم..لبستها ونشفت ويهها ولما طلعت شافت رائد قاعد ينطرها

ما تكلمت ولا قالت شي..تعدت وراحت لفراشها وانسدحت فيه وطلعت منها تنهيدة تعب: اااااااااهـ

رائد بحنان قرب منها ومسح على شعرها: جنا ادري ان انا وزياد قسينا عليج بس والله م..
جنا قاطعته ببحه مع دموع: لاا تقول شي ياخوووي..كافي اللي صار..الصبح ناصر بين ايدينه وما قدرت امنعه والظهر صدمتي خلتني انهار وقبل شوي انت وزياد..خلاص ارحموني شوي والله تعبت تعبتتتتتت..

رائد بقهر: تحبينه؟؟
جنا صدت ويهها: قلبي مو بيدي ياخوي
رائد لف ويهها بقوه: حتى بعد اللي سواه.
جنا غمضت عيونها بألم من مسكته: .......
رائد بحده: لا تصورين اننا بتركه جذي يملج عليج وخلااص و..
جنا مسكت ايده وباستها وهي تبجي: تكفى ياخوي لا تأذونه
رائد عصب وقام عنها: مينونه انتي..مستانسه باللي صاااار يعني..يالخبله..هذا شرفنا وعرضنا تعرفين يعني شنوووووو..
يع..
جنا بعدت اللحاف وقامت: ودني عند خالي ضاري..
رائد ما استوعب: شنوووو
جنا وهي تحس بدوخه: سو اللي تبيه..اذبحوه واذبحوني..بس ودني عند خالي ضاري..بس الليله والله بس الليله ببعد..برتاح
..بـ..

رائد مشى بيطلع وبراسه تدور فكره: ناطرج بالسياره..وها..قولي لآمي انج بتقعدين عنده جم يوم تدرسين وتفكرين بخطبتج وياويلج لو يبتي لها طاري اللي صار سمعتي..

وطلع وصك الباب بقوووه
وقامت جنا خذت كتبها وفونها وحطتهم بشنطتها اللي تنلبس عالجتف وطلعت وراه..




بغرفة ابوزياد

رائد : يبه انا طالع
ابوزياد تعدل بنومته: وين رايح هالحزه؟؟
رائد بنظره: جنا تعبانه شوي وبوديها عند خالي ضاري تغير جو وترتاح وتدرس وتفكر بنفس الوقت
ام زياد : اهي طلبت منك ؟؟
جنا بهاللحظه يت ومسكت عضد اخوها: ئي يما بروح عند خالي ارتاح هناك
ابوزياد بشك: يبه اذا تعبانه حيل نوديج المستشفى
جنا: لا يبه شحقه المستشفى عندي ادويه بس متضايقه من جو البيت
ابوزياد : خلااص يبه روحي وديري بالج على نفسج
رائد مشى عنها: يلا ناطرج
جنا صكت باب على امها وابوها وطلعت وراه..
وركبوا السياره ومحد يحاجي الثاني..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:37 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الدقه الخآمسه

بيت ابوجوري
الساعه 7 الصبح


نزلت جوري لابسه برمودا جينز وبلوزه سودا فوقها جاكيت ابيض طويل مع بوت ابيض طويل
شافت امها وابوها يتريقون وراحت لهم وهي مبتسمه وعلى طول سحبت توست ودهنت فيها لبنه: صبااااح الخيرررر..

ام جوري وبوجوري: صباح النوووور

ام جوري: شعندج مستعيله تو الناس اكلي شوي شوي من لاحقج
جوري وقفت وهي ترتشف عصيرها الاورنج عالسريع: امممم لا يما بعدين تصك الزحمه..يلا مع السلامه..

امها وابوها: مع السلامه..



طلعت جوري وركبت سيارتها البورش البيضا(طبعا متفقه اهي وزياد يشترون نفس الموديل)


شوي ورن فونها

جوري ابتسمت(حبيب جوجو): هلا حبيبي صباح الخير
زياد : صباح النووور..وينج؟؟
جوري حست بنبرة صوته: توني طالعه من البيت..زياد حبيبي شفيك صوتك مو عاجبني كلش

زياد : تعالي عند بحر شرق ناطرج هناك..

جوري خافت: زيااااد
زياد قاطعها: ناطرج..مع السلامه..

اما جوري ظلت خايفه طول الطريج وزادت سرعتها عشان توصله بأسرع وقت..


ودقايق وكانت واقفه عنده..

جوري بخوف وهي تشوفه واقف جدام البحر: زيااد حبيبي شفيك تدري انك خرعتني وبعدين ليش عيونك جذي ذبلانه..(وصارت تتلمس جفونه)
زياد مسك ايدها وباسها: تدرين اني مو نايم من امس
جوري بهمس: ليش؟؟ زياد حرام عليك تخرعني جذي..قولي شفيك؟؟
زياد تنهد بقوه : تعباااااااااااااااان..تعبا اااااان ياجوري تعباااااااااان
جوري بكل هدوء قربت منه وخذت راسه وحطته على صدرها: سلامتك من التعب حبيبي
زياد حس بحنانها وعطرها الجذاب نفسها وغمض عيونه عشان يعطي فرصه لاعصابه تسترخي: ...............

جوري ظلت ساكته دقايق وبعدين همست بأذنه: تبينا نروح مكان ثاني..

زياد ابتسم ورفع راسه عنها وباس ايدها برقه: لا ياروحي خلااص روحي انتي جامعتج لا تأخرين
جوري قعدت عالارض قرفصاء: لا والله..واتركك بروحك وانت جذي..مابي..
زياد ابتسم على دلعها وحس انه تعب الدنيا كله راح وقعد يمها: ليش يعني شفيني ياهل؟؟ هههههههه
جوري طالعت بعيونه: لاااا بس خوفتني عليك..(ونزلت دموعها)
زياد سكت..انصدم بدموعها وبريق عيونها وقرب منها ومسح دموعها بأصابعه: حبيبتي لا تخليني اتضايق..انا ما صدقت ارتحت من شفتج
جوري ببحه: عيل قولي شفيك؟؟
زياد ابتسم وهو يبوس خدها: بقولج بس مو الحين..
جوري استحت ودزته عنها: وخرررررررر

زياد ضحك عليها: ههههههههه قتلج روحي ظليتي قاعده شسوي يعني..
جوري ابتسمت وقامت: خلاص برووووح الحين بيطردني الدكتور بسبتك..
ومشت عنه: باااي
زياد ابتسم ولاحقها بعيونه: باااي وديري بالج على نفسج..
جوري طالعته وهي ترسله بوسه بالهوا: يو تو..باااي..

ركبت وحركت عنه وظل زياد مبتسم ويطالع البحر بهدوء عكس حالته اول ما يا.


+
+
+
+

بيت ضاري
الساعه 10‎ ‎‏ الصبح


بالصاله

ضاري كان نايم عالقنفه ورقبته تعوره حيل وجسمه مكسر من التعب..وفوق هذا تلفون البيت له ساعه يدق: اففففففف

فتح عيونه وعدل قعدته وطقطق جسمه ورقبته والتلفون للحين يرن: اففففف زين زيننننن..يعني الواحد ما يرتاح حتى ببيتهم

قام ورد: نعممم خيرررررر تراك اذيتني من الصبح تدق ما مليت يااخي نايم مالي خلق ارد عليك..غصب اهووو
رائد ضحك: ههههههههه شفيك تتكلم ورا بعض عطني فرصه ارد عليك ههههههههههه

ضاري منغث: اففف اخلص شتبي؟؟
رائد ابتسم: بل شحقه منفس
ضاري : اوهو رئووود بتتكلم ولا بصك بويهك..
رائد ضحك : ههههههه لا لا بتكلم بتكلم(وسكت شوي)شصار؟؟
ضاري تنهد: ولا شي..طقيتها طق والله ايدي للحين تصل علي من العوار
رائد فج عيونه: الله ياخذك اهي يتك مطقوقه..عسى ما صار فيها شي
ضاري بهدوء: عسى ما صار فيها شي..الا اجرمت فيها..قهرتني يااخي..انا معصب واهي تتكلم بكل برود
رائد تنهد: المهم انه خطبها وملجتهم اليمعه..
اليوم زياد بيقول لابوي انها رفضت عبدالعزيز وعلى اساس باجر يكلمها عن ناصر وبعدين نتفاهم مع هالتعبان
ضاري: تهقى ابوك بتمشي عليه اللعبه..يعني بيوافق تكون الملجه بهالسرعه..

رائد : ما ادري اكيد زياد يقدر يقنعه..المهم..اهي وينها الحين؟؟ راحت الجامعه؟؟
ضاري : ما ادري عنها..انا نمت بالصاله واهي خليتها بداري..
رائد : انزين روح شوفها يمكن عندها امتحان ولا شي..
ضاري: اففف انزين باي.
رائد : هههههه وشفيك تتأفف بعد
ضاري: لان الباب يدق وحضرتك تقرق على راسي
رائد يضحك: هههههه انزين روووح رووح بطله لا تموت علينا خخخخ
ضاري سكر منه واهو يضحك وراح للباب وفتحه: كملت..هلا والله..انا ما اخلص من اخوك تييني انت..ليش مو رايح دوامك.
زياد بعده عن الباب ودش: نفس السبب اللي خلاك ما تروح..وينها؟؟
ضاري طلع من المغاسل بيده فوطه ينشف فيها ويهه وايدينه: فوق بداري
زياد تنهد وطلع وطلع وراه ضاري


صعدوا وما شافوها
زياد دش قبل ضاري للغرفه: وينها؟؟

ضاري سمع صوت الماي بالحمام: بالحمام
..
راح ووقف ورا الباب: جنا
....: ماكو رد
ضاري يدق الباب: جنا تتسبحين
....: ماكو رد
زياد يا ووقف يمه وبدا يدق الباب: جنااااا تسمعينااا..جناااااااااا
......: وماكو رد
ضاري اخترع وصار يدق الباب بقوووه: جنااااااا إذا ما رديتي بنفتح الباب وندش..

زياد بصوت عالي: جنااااااااا جناااااااااااا

ماسمعوا اي صوت غير الماي وفتحوا الباب عليها وانصدموا بالمنظر اللي شافوه..كانت طايحه بأرض الدش والماي ينزل عليها زخ

ضاري بصراخ واهو يدخل ويرفعها وكانت مثل قطعة الثلج وجسمها ازرق: جناااااااااااا


زياد صك الماي اللي غرق ملابسه وطلع ركض وياب لها شرشف : هاك لفها بهذا

ضاري لفها بالشرشف وشالها وطلع فيها ونزلها عالسرير: ......

زياد بخوف: شحقه حطيتها هني..شيلها خن نوديها المستشفى مو شايفه اشلون صايره وجسمها ازرق..
ضاري : لحظه شوي..صار يضغط على بطنها مره واثنين وثلاثه بدون استجابه..

زياد: شتسوي البنت مو حاسه فيك؟؟ قوم نوديها احسن
ضاري للحين يضغط على بطنها: زياد لا تقعد تحن..نسيت اني دكتور ودرست طب عام قبل ما اتخصص بالاسنان وبعدين مستشفى شحقه حق التحقيق ودوخة الراس..
وانحنى لها وحط شفايفه فوق شفايفها وعطاها تنفس صناعي..
زياد حس انه بيطيح وقعد على طرف السرير يطالعهم: ........
ضاري ما لقى استجابه اول مره وعطاها نفس ثاني مره وبعدين صار يضغط على قلبهاااااا ويشوف ضغطها
ثواني بطئيه وتحركت جنا..كحت بقوه واستفرغت كميات من الماي: كح كح كح كح كح كح..اااااااااه كح كح كح كح
ضاري خذا نفس طويل وقط نفسه عالكرسي: اوووووووووف
زياد ساكت: .........
جنا بعد ما استفرغت كل الماي رجعت انسدحت وهي تاخذ نفس وتسحب اللحاف وتغطي نفسها عن البرد: .......
ضاري قام وياب لها لحاف ثقيل وغطاها فيه: لو تقومين تبدلين ملابسج احسن..


جنا بهمس: مااقدر
زياد قام وراح لكبت خاله يطلع لها من بيجامه:امبلا تقدرين قومي بدلي وبنسويلج شوربه تشربينها وتاخذين دواج..
جنا : ما اقدر والله بطيح..احس جسمي متجمد
ضاري بعد عنها الغطا وقعدها: قومي انا بساعدج..وفتح سحابها وقط لها القميص وكانت لابسه تحته بدي
زياد ياب لها بيجامه سودا: هاج لبسي..
جنا مسكت ايد خالها: خلااص روحوا بقط ملابسي الداخليه بس خليكم عند الباب..
ضاري وزياد استحوا وخلوها وطلعوا :..............

اما جنا قامت قطت ملابسها وهي ترجف من البرد وفوق هذا الكدمات اللي طلعوا من الطراقات اللي حصلتهم مورمين ويصلون عليها..بسرعه لبست البيجامه اللي كانت بنطلون وبلوزه واسعه
وشالت الملابس المبلله وصفطتهم بكيس وحطتهم بدرج الكوميدنه
وقعدت عالسرير تاخذ نفس: ضاري..

انفتح الباب ودخل ضاري وساعدها تقووم: تعالي برا فيه دفايه..هني الفراش مبلل لازم نبدله..

طلعه معاه وكانت متسنده عليه..راحوا للصاله اللي يمين الغرفه وكان فيها جلسه حلوه ودفايه نظام امريكي وتلفزيون..
قعدها عالارض جدام الدفايه وياب لها مخاد القنفه تتسند عليهم

ضاري: خليج هني بييب لج غطا وايي

جنا ما ردت بس طالعت بالدفايه وهي تستمد منها الدفا : ..........
ثواني ويا ضاري وبيده لحاف قعد يمها وغطاها فيه

زياد صعد وبيده صينية الريوق: صرت اخدمك على اخر عمري
ضاري ضحك: ههههههه شكو انا..قول تخدم اختك..
زياد ابتسم لها: تستاهل جنوووون نخدمها

جنا ما ردت بس دفنت ويهها بريولها لانها حست بالدفا يدخل عظامها من الغطا: .................
ضاري سحب الشوربه وقربها منها: فتحي حلجج
جنا هزت راسها: امممممم مابي
ضاري مو راد عليها سحب القفشه وخذا شوي من الشوربه:شوي بس عشان تاخذين الدوا
جنا شربت شوي شوي لانها تحس بالعوار لما تفتح حلجها وما شربت الا جم قفشه وبعدين بعدت: خلاص كافي والله حلجي يعورني..
وقربت منه وانسدحت جبال الدفايه وحطت راسها على ريله: ........
ضاري ابتسم ونزل الشوربه وبدا يتريق: خلاص ارتاحي..
زياد بهدوء: عندج امتحان اليوم ولا شي مهم غير الكويز اللي طافج امس
جنا والنوم يداهم عيونها: لااااااااا كله مراجعات حق الفاينل
ضاري نسى: وليش طافج الكويز امس..
زياد طالعه بنظره: ..........
ضاري فهم ورقع لنفسه: اهاا سوري نسيت

اما جنا ما كانت تسمع ولا منتبهه لانها غطت بالنووم
زياد : نامت ما سمعتنا
ضاري طالعها وابتسم: احسن..المهم منت رايح الدوام
زياد وقف : لاااا مو نايم امس بروح انسدح شوي مابي ارد البيت وتشوفني امي وتسويلي سالفه..
ضاري ابتسم: انزين تعال شيل الصينيه ويا..

قطع كلامه صوت همهمات جنا اللي تتحرك وهي نايمه وتهز راسها : نااصر تعورني وخر عني..ن..ا..ص..ر..امممم..ن..ا..ص..ر ..ناااااصر...امم م حرام عليك ت..ش..ك فيني..ااااه..اممممم..ناااااص ر ناااااصر(وطلعت منها صرخه لاشعوريه)لااااااااااااااا� �ااااااااااااااااا

رفعت راسها بقووووه وهي تاخذ نفس: .................
طالعتهم واستوعبت انها كانت حلمانه ونزلت دموعها وبجت على صدر خالها

ضاري ساكت من الصدمه: ....................
زياد كان مغمض عيونه وعاصر ايده بقووووه وهو يسمع هالكلام من اخته: جنـ..
ضاري اشر له يسكت وزياد بلعها وسكت ودخل اول غرفه شافها بويهه وصك الباب بقووووه

ضاري يمسح على ظهرها: اشششش بس خلاص..صدقيني كل شي بيتصلح..ناصر امس خطبج من ابوج و..
جنا حطت ايدها على شفايفه بدون ما ترفع راسها وضاري سكت وخلاها تبجي براحتها: ............

+
+
+
+

بالجامعه الامريكيه
الساعه 11

نواف طلع من المحاضره متضايق: شفت..حتى اليوم مايت..قتلكم حاس ان فيها شي..قلبي قارصني من شفتها نازله من سيارته

مشعل : قصدك صار بينهم شـ..

نواف مسكه من بلوزته بقوه: لاااااااا إن شاااء الله لااااااااا
مازن تدارك الوضع: زين زين خلااص هده شوف الناس تطالعنا لا تفضحنا

ساره قاطعتهم وهي مستغربه من الوضع: نواف
نواف بعد عن مشعل وطالعها بصدمه: ساره..هلا والله..اعذريني بس تعرفين سوالف الشباب
ساره ابتسمت: لا عادي بس كنت بسألك عن دكتور مادة الـ.. تعرفه؟؟
نواف ابتسم: ئي اشلون ما اعرفه انا وجنا ماخذين عنده ماده وامس كان عندنا كويز واهي مايت..كنت بقولج امس بس انتي كنتي مستعيله
ساره ابتسمت: ادري وانا اسفه اني مشيت عنك امس بس جنا كانت تعبانه وطول اليوم مسخنه..بس كنت ابيك تيي معاي للدكتور وتفهمه وتقنعه يعيد لها الكويز

نواف(سلامتها): اوك..شباب اشوفكم انا هاااا

مشعل ومازن ابتسموا: ناطرينك بالحديقه..



نواف ابتسم وراح مع ساره للدكتور وبعد محاولات وبعد ما شاف التقرير الطبي مال جنا وافق يمتحنها بمكتبه إذا دوامت..


ساره وهي طالعه من مكتب الدكتور: مشكوور نواف
نواف ابتسم: العفو ما سويت شي
ساره: اوك اخليك انا بلحق على محاضرتي وانت روح لربعك
نواف بسرعه: اوكي بس سلمي على جنا وتحمديلها بالسلامه
ساره وهي ماشيه: اوك باااي..


+
+
+
+

ومرت الايام اللي بعدها بين توتر زياد واخوه وخالهم..وجنا اللي كانت قاعده عند خالها على امل ان الكدمات يخفون..


ويا يوم اليمعه اللي الكل ينطره
والساعه 7‎ ‎‏ المغرب تمت الملجه


دش زياد وبيده الدفتر وعطاه للشيخ وهو يرسل نظرات غامضه لناصر: مبرووووك يالنسيب
ناصر(اووف شهالنظرات..): الله يبارك فيك يالغالي

ابوناصر:مبروك ياولدي عسى الله يتمم عليكم الفرحه
ناصر ابتسم: الله يبارك فيك ويخليك ذخر لنا يبه
ابوزياد : مبروك ياناصر وما اوصيك حطها بعيونك
ناصر مستانس: الله يبارك فيك ياخالي لا توصي حريص..جنا بعيوني..

رائد بنظره: تسلم عيونك قوم عشان تشوفها
قام ناصر معاه بعد ما سلم عالناس وطلعوا للحديقه الخلفيه: وين رايحين؟؟

رائد ابتسم: لا تخاف اهي طلبت تشوفك ورا بعيد عن ازعاج الحريم والدي جي..
ناصر صدق: اهااا

واول ما وصلوا

ناصر يدورها بعيونه: وينها ما اشوف احد؟؟

رائد لف عليه ومسكه من دشداشته: وتسأل عنها يالنذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذل ..
ما خفت من ربك واهي بنت خالك وببيتك

وعطاه بقس ورا بقس وطيح غترته وعقاله وطبوا الاثنين ببعض

زياد كان ماسك جنا من ايدها وواقف اهو وخاله واهي تحاول تفلت..

جنا بدموع مع صراخ: رااااااائد حرااااااااام عليك انا مسامحته هده خلااااااص هده رااااااااااااااااائد(وتحا� �ل تفلت من زياد)خلااااص زيااد هدني بيذبحه خلااااااااااااااص حراااااام عليكم مابي اصير ارمله هدنييييييييييييي
زياد صارخ عليها وهو يمسكها بقوه من خصرها واهي مرجعه راسها ورا وتشوف رائد اشلون يطقه: بسسسسسسس سكتي




جنا بدموع وخربت كشختها..كانت لابسه نفنوف اخضر روتانا مع شوارفسكي ذهبي نااااعم ومبين بياض بشرتها: ضاااااري قووولهم يهدونه حرااااااااام عليكم تخلوني اشوفه بهالمنظر حرااااااااااام اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ضاري طالع دموعها وهمس: هدها

زياد تركها وجنا راحت تركض لناصر ورائد بعد عنه ومشوا وخلوهم بروحهم


جنا بدموع وهي تتحس ويهه والدم اللي نزف من شفايفه وتحاول تقومه: ناااااصر..قووووم ناصر انا اسفه والله اسفه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ناصر رفع ايدينه بتعب وحطهم على ظهرها وقربها له وضمها حيللللل..كان يشوفها اشلون تحاول تفلت وتدافع عنه: خلااص جنا اهدي ما فيني الا العافيه
جنا بدموع: اشلون اهدا وانا شفت اخواني يط..
ناصر قاطعها واهو يوقف ويوقفها معاه: بسسس حبيبتي
جنا سكتت ومسحت دموعها وصارت تنظف دشداشته عن الوصخ وبعدين يابت غترته وعقاله من الارض وعطته يلبس: انطرني هني بروح شوي وايي..
مشت وراح ناصر للكراسي وبيده غترته وعقاله وقعد يلقط انفاسه: ......

جنا رجعت ومعاها قطن ومعقم..قعدت يمه وصارت تعقم جرح شفايفه: يعورك

ناصر: اححح شوي شوي
جنا نزلت راسها: صدقني ناصر ما كنت بقولهم بس لما قالولي عن عبدالعزيز وطلبوا مني افكر ما قدرت اسكت رفضت وضغطوا علي بالاسئله وقتلهم عن اللي صار
ناصر مسك ايدها اللي فيها قطن وطالعها: طقوج
جنا رجعت تعقم جرحه بمحاولة للهروب: ما ألومهم اي احد بمكانهم يشوف اخته بهالموقف ما يسكت..
ناصر بهمس: طالعي بعيوني
جنا رفعت عيونها له: تعورك
ناصر ابتسم وشال القطن وقطه بالزباله(وانتم بكرامه): شفيج جنوو انا ريال مو بنيه عشان تسأليني هالسؤال
جنا طقت صدره: جذااب ادري انك متعور انا قبل يومين ما كنت اقدر افتح حلجي من العوار
ناصر طالعها بخبث: خلااص اثبتلج..
ثواني وقرب منها وباس شفايفها بقووووه
وجنا ذابت بيدينه مثل قطعة الثلج



وفوق بغرفة زياد

ضاري كان يراقبهم ولما شاف هالموقف ابتسم وصك الستاره: اختك تحبه

زياد ابتسم..كان منسدح بدشداشته: ادري
واضح من تصرفاتها
ضاري ابتسم وقعد عالكرسي الهزاز :
الخبله بسرعه سامحته
زياد طالع فيه: ما جربت الحب عشان تحكم

ضاري ابتسم: على طاري الحب شخباركم مع الحب
زياد وقف وراح للمرايه يلبس غترته: ههههههههههه مالك شغل..امش امش نروح لابوي قبل ما يسأل عنا

ضاري ضحك وقام وراه وطلعوا وصكوا الباب

+
+
+
+

انتهى البارت
إن شاء الله يعجبكم
وسوري إذا كان قصير
واوعدكم باحلى واطول منه
حبي لكم: أوراق خريفيه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:39 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الدقة السادسه


نكمل عند ناصر وجنا
الساعه صارت 8

وللحين بالحديقه

ناصر يلعب بشعر جنا اللي حاطه راسها على صدره: حبيبتي شرايج نطلع نتعشى برا..بصراحه ما ودي ادخل عليهم بهالحاله
جنا همست: بكيفك حبيبي بس
ناصر ابتسم : بس شنوو
جنا : إذا طلعنا ما اقدر احط راسي على صدرك.
ناصر بخبث: خلاص اوديج داري
جنا رفعت عيونها : لاا غرفتك هذيج لااااا..اهدمها..سكرها..اللي تبيه بس ما اسكن فيها

ناصر طالع بعيونها دقايق بعدين مسك ويهها بين ايدينه وقربها له وباس شفايفها: ................وهمس بأذنها: اللي تبينه يصير

جنا بعدت عنه وهي مستحيه وناصر قام عدل غترته وعقاله

ناصر: روحي بدلي وتعالي بالسياره بنتعشى ونرد
جنا ابتسمت ولفت عنه: اوك..
ناصر سحبها من ايدها وطاحت بحضنه: ما تبين شبكتج
جنا توها تنتبه : يوووه نستيها
ناصر ابتسم : نطريني هني ايبب الاغراض من السياره وألبسج شبكتج بعدين تصعدين تبدلين عشان إذا شافوج ما يسألونج
جنا ابتسمت: اوووووك..
مشى ناصر وظلت جنا واقفه بمكااانها تنطره

رائد يا من وراها اهو وضاري وزياد وكانوا يضحكون ويسولفون: واخيرا راح وخلاج ههههههه
جنا طالعته بنظرة حقد وخلته وراحت قعدت عالكرسي وحطت ريل على ريل: انت لا تحاجيني..

ضاري ضحك: ههههههه اوف حاقده عليك..
زياد ابتسم : وين راح؟؟
جنا ساكته: ...........
رائد يا وقعد يمها: المفروض ما تزعلين لاني رديت لج كرامتج وفهمته انه وراج ظهر

جنا بحده طالعت فيه: ترضى يطقونك جدام حبيبتك..يااخي بتطقونه ليش تنادوني..رديت كرامتي وذليته يعني..فهمني اياها هذي اشلوووون
رائد سكت ما عرف شيقول: .............
ضاري وزياد : .................

بهاللحظه وصل ناصر وجنا قامت له ووقفت جدامه وهي مبتسمه واهو شافهم بس طنشهم وطلع الخاتم والتراجي من الطقم ولبسها فرده فرده
جنا كانت مغمضه عيونها وهي تحس بلمسات اصابعه على اذونها بعدين على رقبتها لما لبسها العقد وبعدين انفاسه الحاره وشفايفه الرجوليه تودع قبله آسره على نحرها
وهمست بأذنه: ما اقدر اطلع الحين
ناصر همس لها: باجر الصبح اييج..
بعد عنها وابتسم: مع السلامه وباس خدها ومشى

ضاري وزياد ورائد كانوا متفرجين وبس: ......................

رائد : اشلون تسمحين له يقرب منج جدامنا

زياد: رائد بس عاد صار زوجها الحين

رائد : حتى لو لازم ما تبين له انها سامحته بهالسهوله عشان ما يذلها بعدين

ضاري سكتهم: خلااص اسكتوا البنيه واقفه بينا

جنا رفعت ايدها بتتكلم: آ
بس حست ان ماله داعي ومشت وخلتهم

ضاري سحبها من ايدها: ويننن تعالي ما تبين تعشين؟؟ سمعت انج من الصبح على لحم بطنج

جنا تطالع فيه: ................

ضاري سحبها: تعالي زينننننن مسويلج قعده عند المسبح تطير العقل..

جنا ابتسمت وراحت معاه: انزين بس بروح اشوف البنات وايي
زياد ضحك: هههههه أي بناات الساعه بتصك العشر..الناس تعشت ومشت

جنا شهقت وهي تقعد بالكرسي اللي مجهزه خالها لها وكان جدامها اصناف من الاكل: هـى قول والله..(وشافت ساعتها)والله ما حسيت بالوقت..خلاص اشوف امي وايي..
قامت عنهم ودخلت داخل..اما رائد وزياد يو قعدوا مع ضاري وبدوا يأكلون


ضاري وهو يمسك الشوكه وياخذ فيها سلطه: رئوووود اسكت عنها خلاص الحين صارت مرته واللي سويته مو شويه..وهالاسبوع وايد تعبت..

رائد ابتسم: ادري بس كنت اضغطها شوي عشان تعرف ان احنا نحبها ونبي مصلحتها ونخاف عليها..


ما خلص الا ويتفأجا بساره ناطه عندهم وباست خده بقووه: امووواه إذا عني انا ادري انك تحبني وتخاف علي..لا وتموت فيني بعد
الكل: هههههههههههههههههههههههه
رائد طالعها واهو يضحك: منو وين طلعتي انتي؟؟
ساره دارت على نفسها وكانت للحين بلبسها
..نفنوف زهري علاق على الرقبه وفيه شوارفسكي عالصدر وقصير للركبه مع وشاح ريش ابيض: من بطن ماما شوف مو حلووووه؟؟
رائد طالعها من فوق لتحت حب يضغطها:وعععع تلوعين الجبد
ساره بصدمه: اناااااااااااااا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
ضاري بضحك:ما عليج منه تعالي تعشي

ساره بقهر:وععع متعيشه مع البنات مابي اتعشى معاكم..اروح لبابا احسن
وراحت عنهم وهم يضحكون:ههههههههههه

وبطريجها دعمت جنا اللي كانت يايه من وراها وساره كانت مقهوره ومستعيله وما انتهبت لها ودعمتها: اخخخخخخ

ضاري ورائد وزياد ماتوا من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
جنا دزتها: وعمى ما تشوفين
ساره طنشتها ومشت: وخرررررري زيننن

جنا راحت قعدت بمكانها وهي تعدل خيط نفنوفها اللي طاح: شفيها ؟؟

زياد ابتسم: رئوود ضغطها بالحجي..

ضاري ابتسم: اكلي اكلي

جنا ابتسمت وخذت صحن وحطته فيه محاشي وورق عنب وكبه وشوية سلطة وبدت تاكل

رائد ابتسم: ما قالج متى العرس؟؟
جنا بدون ما تطالع فيه ولاهيه بالاكل: لااا ما تكلمنا عن شي
ضاري ضحك: هههههههه ليش اهو كان فاضي للكلام
جنا طقته على بطنه بيدها : وصخ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

جنا طنشتهم وكملت اكلها وبوسط السوالف دق فونها برقم غريب: منو رقمه هاذا؟؟

ضاري خذاه منها: عطيني اشوووف..(وما عرفه)ما ادري
زياد: خلاص خليه لا تردين عليه
رائد : يمكن غلطان
جنا خذت فونها وحطته سايلنت ورجعت تاكل: اوووك..

شوي وسمعت رنة مسج تركت الاكل وفتحته(قوه جنا انا نواف ردي علي)جنا كحت من الصدمه: كح كح كح نووووووواف

قالوها مع بعض: منوووو نوووووواف؟؟

جنا اشرت لهم يسكتون وردت عليه لان دق مره ثانيه: آلوووو
نواف: آلووو قوه جنا
جنا بجديه: هلا نواف آمريني بغيت شي
نواف ارتبك: لاا بس سمعت انج ملجتي اليوم وقلت اباركلج
جنا استغربت: الله يبارك فيك بس انت شدراك ومن وين يبت رقمي؟؟
نواف بهمس: مو مهم من وين يبت رقمج..المهم انتي تحبينه؟؟
جنا بهدوء: اتوقع انت زميلي بالكلاس وبس ومو من حقك تسألني هالسؤال
نواف بجرآه: جنا انا احبج معقوله ما لاحظتي طول هالفتره..
جنا بصدمه من جرآته: مع السلامه..

ضاري بسرعه: منو هذا ؟؟ وشسالفه؟؟
جنا للحين تحت تأثير الصدمه: واحد معاي بالكلاس
زياد باهتمام:واشلون تعطينه رقمج؟؟
جنا بحده: اتوقع سمعتني وانا اقوله من وين يبت رقمي..
رائد : انزين شيبي منج؟؟ وليش صكيتي بويهه وانصدمتي؟؟
جنا حطت راسها عالطاوله: يقول انه يحبني.

الثلاثه مع بعض: شنوووووووووووو

جنا رفعت راسها وتكلمت: ناصر شافني معاه عند الباب هذاك اليوم..كان يبي مني دفتر محاضراتي عشان يكتب اللي طافه..انا كنت مستعيله وما لاحظت عليه شي..بس انصدمت بناصر يسحبني من ايدي ويركبني سيارته..طول الطريج وانا اسأله شفيه وشسالفه وما كان يرد علي ومو راضي يفهمني لحد ما وصلني البيت ونزلني لغرفته..صار يصارخ علي ويقول منو هذا وانا اغار وشحقه واقفه معاه بهاللبس..انا عصبت منه وكنت بطلع بس اهو ما خلاني..و





ضاري قاطعها قبل ما تكمل: المهم الحين انج تغيرين رقمج ونواف هذا مالج علاقه فيه..خليه يولي مو خلصتوا الكورس يعني ما راح تشوفينه ولا يشوفج

جنا ماسكه راسها: ما ادري ما ادري..

رائد حط ايده على ايدها: خلااص جنوون انتي اليوم عروس انسي كل شي راح وخلينا مستانسين
جنا طالعت بعيونه: ............
زياد ابتسم لها: يلا جنون خلاص عاد..

جنا ابتسمت مجامله وكملت اكلها وبالها مو معاها : ........

+
+
+
+

بيت ابوتركي
الساعه 12 الفير

بالديوانيه

تركي سهران مع ربعه مشعل ومازن يلعبون بلاي ستيشن ٣ وهند


مازن: مشعلوووه تمشي تأخر الوقت

تركي ضغط ستارت: وين يبه خليكم شوي مو كافي نوافوه العله ما يا

مشعل ابتسم: مزووون شعندك ليكون مواعدلك وحده تحبها مثل صاحبنااااا

تركي ضحك : ههههههههههههههاااااي كفك كفك منوو صاحبك ليكون نواف..والله منت هين يابو النيف

مازن ابتسم: الحمدلله والشكر ماني راد عليكم

مشعل يضحك: هههههههههااي لا تكفى رد..
قول انك تحب وان حبيبتك ناطرتك تدق عليها هههههههههههه

تركي يستهبل بالمصري: قول انك تحب..قول انك عايزني..قول اي حاجه بس قوووول

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

قطع عليهم دقات خفيفه عالباب

تركي ابتسم: منووو(وطق يبهته)خخخخ منوو يعني اكيد فلوووه(وقام لها) نعم

فلا من ورا الباب ماسكه بطنها وواقفه ببيجامتها النوم البينك بالليموني بنطلون وبلوزه علاق: ت..ركي بطني يعورني.

تركي ابتسم وتجتف: وانا شسوي يعني..

فلا حابسه دموعها وتضغط على بطنها: شنوو شتسوي اقولك تعبانه وامي نايمه ما اقدر ادخل عليها

تركي بهدوء: وانا عندي ربعي بالديوانيه..اخذي بندول ونامي..
فلا لفت بتمشي وتركي لف بيدخل عند ربعه


مشعل ابتسم: خيرررررر
تركي ابتسم وهو توه بيقعد: الخير بويهك ما تسمعني احاجي اختي
مازن : بس شكلها تعبانه
تركي : شسوي يعني..وين اوديها بهالليل..خلها تنام وترتاح
مشعل ضحك: هههههههه حرام عليك يااخي.

تركي : ما عليك يبه سوالـ..(وما كمل كلامه الا ويسمع صوت ارتطام بالارض وقام واقف)فلاااااااااااااااااا� �اا


طلع يركض وربعه من الخرعه طلعوا وراه
وكانت فلا طايحه عند الدري

تركي انصدم ويا لها ركض ورفع راسها عن الارض وصار يطق خدودها: فلاااااااااااااااا فلووووووه تسمعيني..
فلا : .......
تركي بخوف: فلا قوووومي لا تسوين فيني مقلب..
فلا : .......
تركي يهزها حيل: فلاااااااااااا لا تردينها لي جذي قووووووووووومي
مشعل مصدوم من الجسد الانثوي اللي يشوفه طايح جدامه وبدون وعي قال: تركي ينيت شهالحجي قوووم شيلها نوديها المستشفى
مازن : قوووووووم يلاااااا راح اسوق بدالك ما راح اخليك تسوق بهالحاله

وقف تركي وهو شايل بيدينه فلااااا وطلع فيها: لـ..

مازن ومشعل: خلصنا

تركي سكت وطلع مع ربعه وركبوا بسيارته..مازن ومشعل جدام واهو ركب ورا وحط فلا بحضنه
واول ما حركوا انتبه انه طلعها ببيجامة النوم وفصخ بلوزته ولبسه لآخته وهي مو حاسه بشي

مشعل كان راد راسه ويطالعهم..قام اهو وفصخ قميصه : هاك ألبسه بقعد انطركم بالسياره
تركي: لا بابا عادي ما احتاجه
مازن واهو يسوق: شنوو ما تحتاجه بتنزل للمستشفى جذي..
تركي حس انه كلامهم صح واخذ القميص من مشعل ولبسه

دقايق ووصلوا المستشفى ودق مازن الهرن عند الطوارئ ويابوا السرير برا ونزلها تركي عليه وراح وراه اهو ومازن



وبعد ساعه الا ربع من الفحص

طلع الدكتور المناوب وكان كويتي شباب: وين اخوها
تركي بسرعه : انا..طمني دكتور
الدكتور ابتسم: ماكو الا العافيه إن شاء..تعاني من آلم بالبطن ولازم لها اشعة وتحاليل عشان نتأكد لاني شاك بالزائدة الدوديه..
تركي: زايده!!
الدكتور: ئي..بس قتلك محتاجين فحوصات عشان نتاكد..الحين انا بعطيها ابرة موضعية لألم وباجر الصبح تييبها عشان الفحوصات وإن شاء الله ماكو الا العافيه
تركي تنهد: مشكور دكتور ما تقصر
الدكتور ابتسم: العفو بس ياليت تدخل عندها لانها الظاهر خوافه من الابر
تركي استحى من اخته: إن شاء الله دكتور

راح الدكتور وظل مازن بمقاعد الانتظار ودخل تركي على الممرضه

فلا تحاول تقوم: وخري مابي..قتلج مابي شنو ما تفهمين؟؟
تركي يا عندها وسدحها: خيرررر شعندج فشلتينا بصراخج كلها ابره ترى
فلا بدموع: مابي ابره مابي وبعدين لا تحاجيني زعلانه منك
تركي ابتسم وهو يكشف عن خصرها: زين ما احاجيج بس اخذي الابره(وطالع الممرضه)يلا سستر شوفي شغلج

الممرضه طلعت الابره وغرستها بغرشة الدواء وقربت منها وعطتها الابره وفلا حاولت تقوم بس تركي مانعها وماسك ايدينها
واول ما خلصوا رفعت فلا ايدها وطقته على صدره: حماااااااااااااار تعوووور

تركي ضحك: ههههههههههه اقوووول امشي لا اخليها تعطيج ابره ثانيه
فلا انقهرت منه وطلعت تمشي معااااااه وهي منزلة راسها ومستحيه من مازن ومن موقفها وماسكه بيد اخوها حيلللل

تركي حس فيها وابتسم وسكت..واول ما ركبوا السياره وحركوا فلا دفنت ويهها بصدره وظلت جذي طول الطريج لحد ما نامت


اما مشعل اللي كان ناطرهم طول هالمده والافكار تييبه وتوديه وما يدري شنو سر دقات قلبه السريعه وابتسم لما شافها ماشيه مع تركي ومتعلقه فيه


وصلوا البيت ونزل تركي شايلها : نطروني دقيقه
دخل فيها وصعدها دارها وحطها بفراشها وغطاها ورجع لربعه..اخذ سويجه وودعهم ورجع اهو البيت

+
+
+
+

صباح اليوم التالي

بيت ابوزياد
الساعه 8

بغرفة جنا

كانت غرقانة بالنوم وفونها يرن باسم(حبيب الدنيا)

ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب ياحب الكون
ياربيع الورد ربيع الورد بعيني ولا له لون

وانا اشوف ايامي بدونك وحشة قلب ودمع عيون


جنا فتحت سبيكر وقطته: همممممم
ناصر داخ بهمسها: حبيبتي نايمة قومي يلا
جنا تفرك ويهه بالمخده: امممم نونو نعسانه ما نمت الا الفير
ناصر ضحك: هههههههه منو نونو انا
جنا ضحكت: ههههههه ئي انت مو صرت زوجي وحبيبي وقلبي وروحي لازم ادلعك

ناصر مسك قلبه: اااااااااااااااااه
جنا ضحكت: هههههههه شفيك
ناصر بهمس: احبج
جنا بدلع: وانا اموت فيك
ناصر ابتسم: شنو بنظل جذي..قومي لبسي وصحصحي علما اييج توني طالع من البيت

جنا : اوك..باااي
قفلت منه وقامت للحمام خذت شاور سريع رجع لها نشاطها وطلعت حطت كريماتها واستشورت شعرها وراحت لكبتها تدور بين ملابسها عن شي تلبسه

وبعد فتره اختارت تنوره سودا جلد مع بوت اسود للركبه وبدي احمر كت عليه كتابات بالاسود وفوقه وشاح فرو اسود.
لبست معاه خاتمها وتراجيها الالماس وحطت كحل وماسكرا وروج احمر واكتفت فيهم وتعطرت وطلعت


مرت على غرفة زياد وبطلتها ودشت وكان زياد نايم ببنطلون البيجامه بس واللحاف بعيد عنه معنه الجو باارد

جنا ابتسمت ويت قعدت عنده وغطت ظهره وهمست بأذنه: زياااااااد

زياد حس بوجودها بس ما تحرك: ........




جنا تلعب بشعره: زيااااااااد تسمعني
زياد : هممممممم
جنا ابتسمت: بطلع مع ناصر نتريق برا
زياد فتح عيونه وشافها وابتسم: جم الساعه؟؟
جنا ابتسمت: ثمان ونص
زياد مغمض عين وفاتح الثانيه: امم وناصر برا
جنا : كاهو ياي بالطريج بس كنت بقولك تقول لامي وابوي عشان لا يحاتوني..
زياد رجع انسدح: خلااص روحي انا اقولهم.
جنا انحنت وباست خده: اووووك بااااي..
زياد ابتسم وهو مغمض عيونه: بااايات


نزلت جنا للصاله وطلعت للمسبح ودق ناصر

ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب ياحب الكون
جنا : هلا حبيبي ييت
ناصر ابتسم: ئي طلعي انا برا
جنا وهي تمشي: اوك..

طلعت وشافته فاتح لها الباب ويبتسم..ابتسمت وركبت وصكت الباب وقربت منه وباست خده: صباااح الخير
ناصر طالعها من فوق لتحت بنظرة عاشق: صبااااح العسل..(وحرك السياره)
جنا ابتسمت: شفيك تطالعني جذي؟؟
ناصر ابتسم بدون ما يطالعها : حبيبتي واطالعج فيها شي
جنا قربت منه وسندت راسها على جتفه: اممممممم لاااا
ناصر نزل عيونه لها وابتسم: احنا بالشارع

جنا ردت له الابتسامه: ادري يعني قايل شي يديد
ناصر طالعها بنص عين: تبين اسوي شي اخليج تبجين
جنا تحدته: اتحداك..احنا بالشارع ما تقدر تسوي شي
ناصر طالعها بخبث وبغفله منها قرص فخذها: .......
جنا تجمدت بمكانها من الحيا دزته ولفت ويهها صوب الدريشه: هـئ........

ناصر مات من الضحك على شكلها: هههههههههههههههههههه شفتي اشلووووون انج ما تقدرين تتحديني
جنا ظلت طول الطريج ساكته وناصر يضحك عليها
لحد ما وصلوا مطعم ونزلوا يتريقون فيه

+
+
+
+

انتهى البارت
يتبع..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:44 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الدقة السابعه

بالمستشفى
الساعه 10:30

طبعا فلا يت مع امها وتركي من الساعه تسع عشان وسوت اشعه وطلع معاها الزايده وسوت مناحه وبجي وهواش وغصب خدروها ودخلوا العمليات

ام تركي بقلق: يما تركي جم تطول العمليه

تركي ابتسم: إن شاء الله مو اكثر من ساعه
..وبعدين لا تحاتين يما ما فيها الا العافيه..الزايده عمليتها سهله ونجاحها مضمون

ام تركي تدعي: إن شاء الله يارب تقوم بالسلاامه
تركي ابتسم وبعد عنها شوي لانه فونه دق: هلا مشعل
مشعل ابتسم: هلا فيك اشلووونك واشلون الاهل
تركي عرف قصده وابتسم: انا تمام بس فلووه بالعمليات وامي قاعده تحاتيها..انت وينك؟؟
مشعل (سلامتها): وين يعني..افتر بالسياره..تعال تريقت ولا اييب ريوق
تركي مبتسم: لا والله قعدوني من النوم وللحين على لحم بطني..شوف إذا ييت دق علي
مشعل ابتسم: ماشي..

سكر منه والتفت لآمه: يما بعد شوي بيي مشعل رفيجي
ام تركي: زين يمه بس دق لي ام جوري وعطني اياها
تركي ابتسم : الحين ادق عليها


+
+
+
+

بيت ابو جوري
نفس الوقت

بالصاله

جوري حاطته على قناة مسايا وتشوف الازياء وبنفس الوقت بحضنها الاب وتطقطق بالمنتديات


ام جوري يت من المطبخ: ابوج طلع.
جوري بدون ما ترفع راسها: اممم ئي يما طلع من نص ساعه
ام جوري سمعت صوت التلفون ويت شالته: زين قصري التلفزيون بسمع عمتج شتقول
جوري خذت الريموت وكتمت الصوت ورجعت للمنتدى بدون ما تتكلم: .........

ام جوري بدهشه: من صجج انتي..اشلووون وامتى..وهي امس مع البنات ترقص ومافيها الا العافيه
ام تركي: والله ما ادري يامريم قعدت الصبح وقالي تركي انها طاحت امس والحين احنا ناطرينها
ام جوري: اهي دشت العمليه
ام تركي: ئي من زمان يمكن شوي ويطلعونها
ام جوري: إن شاء الله تقوم بالسلامه وما فيها الا العافيه..الحين اييب جوري واييج..مع السلامه

جوري بسرعه: شفيها عمتي يما؟؟ ومنو بالعمليه؟؟
ام جوري وقفت: بنت عمتج فلا..بالعمليات معاها الزايده..قومي لبسي بسرعه خن نمشي..خنت حيلي ام تركي بروحها
جوري بصدمه: فلا معاها الزايده!! متى واشلون ما درينا واهي امس
ام جوري قاطعتها: بسج حجي وقومي لبسي بسرعه
جوري وقفت بسرعه وطارت للدري: ثوااااااااااني بس


دشت غرفتها وعلى طول خذت فونها وقطت نفسها عالسرير ودقت على(حبيب جوجو)

وبعد رنتين
زياد : هلا قلبي
جوري: هلا حبيبي انت بالشغل
زياد ابتسم: هههههه اي شغل شكلج نسيتي ان اليوم سبت ولا عشان عطلتي ضاعت الحسبه
جوري توها تنتبه: يوووووه تصدق نسيت..انزين حبيبي ترى فلا دخلوها العمليات معاها الزايده وعمتي بروحها هناك..توها دقت على امي والحين احنا بنروح لها..تعال هناك اوكي
زياد وقف : شنوووو..خلاص صار صار الحين ايي بس بأي مستشفى
جوري: ما ادري إذا عرفت ادق عليك واقولك..
زياد باهتمام: اوك ناطرج


سكرت منه ونطت لكبتها وطلعت جينز وتوب تايغر ناعم مع بوت بني طويل وما حطت الا ماسكرا وغلوس لحمي وخذت سويجها وطلعت لآمها


+
+
+
+

بحر شرق
الساعه 10:45

ناصر وجنا بعد ما خلصوا من الريوق طلعوا قعدوا عند البحر وكان الجو شتوي بس حلوووو

جنا حاطه راسها على جتفه: حبيبي
ناصر مسك ايدها وباسها: عيونه
جنا طالعت بعيونه: بغير خطي
ناصر بهدوء: ليش خطج حلو
جنا طالعت البحر: تييني ارقام غريبه وانا بعد ما ارتبطت فيك مابي اي احد بالعالم ياخذني منك
ناصر حط ايده ورا ظهرها وقربها منه حيل: حبيبتي انتي الحين بس نقوم اروح اشتريلج احلى خط مع بي بي إذا تبين
جنا ابتسمت: لا حبيبي خط يكفيني
ناصر: انزين حبيبتي متى تبين عرسنا
جنا: اممم ما ادري بكفيك بس مو قبل 3شهور
ناصر يرجع خصلات شعرها العنيده ورا اذنها ويبتسم: خلاص عيل بحاول اشوف حجز بشهر خمسه
جنا ساكته وتطالع البحر: ..........
ناصر ابتسم: شفيها حبيبتي
جنا لفت عليه وحطت ايدها على خده: ولا شي..وقربت منه وطبعت بوسه ناعمه على شفايفه
وناصر ابتسم وكمل عليها..وما حسوا بنفسهم الا على دقة فون ناصر
جنا بملل: اففففففف
ناصر ضحك عليها وشاف المتصل رائد وصك بويهه: ههههههه ما عليج ماني راد هذا رئوود
جنا تلعب بأزارير دشداشته: زعلان منه
ناصر فهمها وابتسم: انتي زعلانه
جنا نزلت عيونها بالارض: عمري ما تمنيت اشوفك جدامي بهالموقف..كرهته بهذيج اللحظه
ناصر بهدوء: طالعي بعيوني
جنا رفعت عيونها له وكانت دمعتها نازله على خدها ودفنت ويهها بصدره: ...........

ناصر تضايق وحضنها بقوه وتملك: انسي

جنا : ...........
ناصر همس: جنا
جنا رفعت راسها ومسحت دموعها وهي تحاول تبتسم: همممم
ناصر ابتسم ومسك خدودها: ئي جذي ما احب اشوف دموعج
جنا ضحكت: ههههههههههههههه
ناصر استانس انها ضحكت ومسك ايدها وقومها: قومي نتمشى الهوا حلو

قامت جنا معاه وظلوا يتمشون نص ساعه عالبحر وبعدين ركبوا السياره ومروا الافنيوز ونزلوا يتمشون

ناصر: تبين تشترين شي
جنا ابتسمت: لاا حبيبي بس ابي الخط
ناصر مسك ايدها ومشى: تعالي معاي

راحو فرع زين واشترت خط ماسي وطلعوا
قعدوا بكافتيريا وطلبوا عصير وركبت جنا خطها وبدت تدز مسجات حق اهلها واللي تعرفهم

جنا وهي تشرب عصيرها الليمون: اممم نونو بدق عليك
ناصر ضحك: ههههههه انزين بس لا تقولين نونو جدام الناس لحد يسمعج فشله
جنا داست ريله من تحت الطاوله: زعلت..ماني مدلعتك
ناصر تفأجا بحركتها وكتم صرخته غصب وفجرها ضحك: اوب هههههههههههههههههه ألعن خيرج يااااحمااااره هين اوريج
جنا عصبت : لا تقول حماره
ناصر يضغطها: امبلا حماااااااره
جنا حمر ويهها: لا مو حماااره
ناصر وده يضحك: امبلا
جنا عصبت منه وقامت وخلته قاعد بروحه: ...........
ناصر دفع الحساب بسرعه ولحقها: جنا وقفي جنا يالخبله
جنا مطنشته..مشت عنه وطلعت للسياره ووقفت يمها
ناصر يالها واهو ماسك ضحكته..بطل الباب وركب السياره وشغلها وفتح لها الدريشه: مطوله الاخت ههههههههههههههههههه
جنا ما ردت ركبت وهي حدها مقهوره: ...................
ناصر وهو يطالع الشارع: الحين انتي من صجج زعلانه
جنا ما تطالع فيه: مالك شغل ودني عند ضاري..
ناصر ابتسم: اسمه خالي ضاري مو ضاري حاف
جنا: كيفي انا اناديه جذي
ناصر ضحك: ههههههه اوك كيفج كيفج
بس ما دقيتي علي
جنا : .........
ناصر سكت عنها وكمل طريجه واهو يضحك وهي ميته من القهر


+
+
+
+

بالمستشفى
الساعه 1‎‏ الظهر

بغرفة فلا

امها وابوها وبيت خالها بوزياد وبيت خالها بوجوري عندها


ساره: حمدلله على سلامتج فلوووه..والله اختبصت لمن قالت لي جوري
فلا ابتسمت بتعب: الله يسلمج وينها جنا؟؟
ساره ضحكت: طالعه مع ناصر من الصبح هههههههه
ام زياد ابتسمت: الله يهنيهم إن شاء الله

ام تركي: ما تبين تاكلين شي يمه من طلعوج وانتي على لحم بطنج
فلا : لا يما ما اشتهي
جوري وقفت: امبلا بروح ايبب لج كرواسان وعصير..تعالي ساروووه




ساره قامت: اوك يلا

واول ما طلعوا

ساره بخبث: جوريوه شعندج طلعتج مو لله؟؟
جوري ضحكت: ههههههه بصراحه بشوف زياااد
ساره ضحكت: ههههههه يما منج حتى هني ما تطوفينها
جوري: حماااره مو كافي امس ما شاف كشختي كان مشغول مع الرياييل
ساره ضحكت: ههههههه زين زيننن

وصلوا الكافتيريا وطلبت جوري كرواسان بالكاكاو اثنينه مع موكا حاره وتركت ساره ومشت: برووح سارووووه زيننن
ساره كانت ناطره طلبها: زين لحظه شقووول؟؟
جوري وهي ماشيه: قولي راحت الحمام او بتصلي اي شي..


باستراحة الشباب

كانوا الشباب زياد ورائد وتركي ومشعل ومازن ونواف


تركي ابتسم: مابغينا نشوفك نوافوه معتصم من امس
مازن ضحك: ههههه خله حبيبته تزوجت امس
نواف حذف عليه بطل ماي: اقووول انثبر لا اقوم لك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

رائد ابتسم: نواف انت تدرس ولا تشتغل؟؟
نواف بهدوء: لا باقي له سنه عالتخرج
رائد : اهاا شنو تخصصك
مشعل بدون قصد: ليش تسأل بتزوجه اختك؟؟ ههههههههههههههاااي
زياد ضحك: ههههههههههه اقووووول انثبر وحده تزوجت امس وبقى وحده اهي تختار اللي تبيه
نواف سكت والكل ضحك: ههههههههههههههه


زياد سمع فونه يدق وشاف مكتوب(حبيبتي)ابتسم وطلع عنهم : هلا جوجو تبين شي

جوري ابتسمت: ئي تدل استراحة الصلاه اللي يم غرفة فلا
زياد يفكر: ئي..
جوري : شنوو ئي تعال هناك ناطرتك
زياد ابتسم: اوكي دقيقه واكون عندج

سكر منها وراح لها الاستراحه وشافها ماسكه الاكل وتنطره

جوري اول ما شافته راحت له وحضنته وباست خده: اشتقتلك
زياد ابتسم وحط ايده على ظهرها: جوري احنا بالمستشفى
جوري ابتسمت وجرت ايده وراحت قعدت عالقنفه المحطوطه وقعدته: عادي مو كافي امس ما شفت كشختي..بس انا صورت نفسي هاك شوف
زياد ابتسم ومسك فونها وشاف الصور وكانت لابسه نفنوف احمر كت ومليان شوارفسكي وقصير للركبه وشعرها فاتحته كله وحاطه ميك اب ناعم
جوري تنطر ردة فعله: شفيك ساكت..مو حلو شكلي
زياد طالعها وابتسم: من قال..الا تهبلين..وباس خدها برقه
جوري ولعت خدودها وعطته الموكا والكرواسان: انزين حبيبي هاك اكل
زياد ابتسم واخذ منها الاكل: شحقه طالبته مو يوعان انا
جوري ابتسمت: عاادي اكل عشاني وبعدين الحين حزة غدا اشلوون مو يوعان

زياد شرب شوي من الموكا وتركه وقرب منها وهمس بأذنها: متى تبيني اخطبج

جوري استحت ونزلت راسها: بكيفك

زياد ابتسم واهو يتأملها وكمل اكلهم وعيونهم معلقه ببعض

+
+
+
+

بيت ضاري
نفس الوقت

بالصاله

جنا قاعده تطالع التلفزيون ومسويه نفسها زعلانه وضاري وناصر يسولفون

ضاري ابتسم: جنووو شنو تبين تتغدين ترى انا ميت من اليوع
جنا قطت وشاحها وتأففت: اففففف ما اشتهي مو يوعانه
ناصر بلع ريجه لما بين جمال عنقها الناصع البياض مع نحرها : .......
ضاري ضحك ووقف وغمز لناصر: هههههه لا تبين والحين بروح اوصي لنا على غدا

ناصر قام وقعد عندها ومسك ايدها وباسها: جنوووون بس عاد ترى ما تسوى وبعدين انتي دستي ريلي وما قتلج شي
جنا كاتمه ضحكتها: لا تحاول ما راح ارضى مو انا حماااره
ناصر بابتسامه خبيثه: اراضيج بطريقتي

وسحبها له وصار يبوس شفايفها ويتحسس صدرها وجنا ميته بيدينه وتحاول تقاومه بيدينها ومو قادره حتى انه فصخ عنها البوت وما سوت شي

ضاري طلب ويا بيدش الصاله وانصدم بالمنظر وشهق وصد: هئ..
ناصر ابتسم وتركها وجنا دزته وقامت وانخشت ورا خالها

ضاري ضحك عليها: ههههههه جنووو روحي فوق
جنا ما ردت بس صعدت الدري تركض

ناصر استحى من ضاري: احم احم
ضاري يالها واهو يضحك ومسكه من دشداشته: ههههههه لا والله اقوول قوووم قوووووم فارج بيتي يتعذرك
ناصر ضحك: ههههههههه روووح زين تراها مرتي مو كافي اللي سويتوه
ضاري ابتسم: مو اكثر من اللي سويته
ناصر طلع زقارته: واللي يرحم والديك اسكت اصلا للحين ما ادري اشلون سويت جذي..ينيت بهذيج اللحظه..
ضاري انسدح عالقنفه: المهم انكم تحبون بعض وبعدين شيل لي غيرتك المجنونه من راسك زين
ناصر ابتسم وكمل زقارته بمزاج

ضاري وقف: عن اذنك
ناصر : وين رايح؟؟
ضاري ابتسم: يمك بس بشوف جنا وايي



فوق بغرفة ضاري

دش ضاري وشافها نايمه على بطنها ودافنه ويهها بالمخده وراح يمها: جنوو قومي عن مخدتي مو كافي المره اللي طافت غرقتيها ماي وبدلتها
جنا تعدلت وعطته ظهرها: راح ناصر
ضاري ابتسم: لااااااااااا بس انتي يالخبله ليش تسمحين له يتمادى معاج وايد بعدين ينطفي الحب اللي بينكم..خليه يشتاق لليلة العرس
جنا لفت عليه: ما ادري خالو ما ادري اليوم سألني عن موعد العرس جان اقوله بعد ثلاث شهوور
ضاري: ليش ثلاث شهور ناسيه اللي صار بينكم؟؟
جنا هزت جتوفها: شنووو يعني؟؟
ضاري تجتف: يعني مو خايفه تحملين..
جنا استحت منه وعدلت قعدتها وقامت للمرايه ترتب شعرها: لا تخاف يتني الدوره من امس
ضاري ضحك: هههههههههه انا قايل انج ما تستحين بس محد صدقني
جنا طالعته بنص عين من المرايه: استحي منك..وعععععع مو لايق..
ضاري ضحك : هههههههههه اقول عدلي كشتج ونزلي الحين بيوصل الغدا

جنا ضحكت وعدلت شعرها ومكياجها ونزلت

وشافتهم توهم حاطين الاكل عالطاوله وقاعدين ويت قعدت بين خالها وبين ناصر

ضاري ابتسم: سمو بالله
ناصر وجنا ابتسموا وبدوا ياكلون


وبعد الغدا مشى ناصر بعد ما ودع جنا ببوسه ناعمه عند الباب وتركها لانها تبي تظل عند خالها


ضاري كان يعدل القنفات والمخاد ويطفي التلفزيون: وليش ما خليتيه يقطج على بيتكم؟؟
جنا يت وسحبت شنطتها: جذي بقعد عندكم اليوم عندك مانع
ضاري ابتسم وحب يضغطها: لا بس شحقه ماخذه شنطتج للحمام
جنا قلب ويهها احمر من الاحراج ودشت حمامات الضيوف وصكت الباب حيلللللل


ضاري مات عليها من الضحك: هههههههههه هيييييي لا تخيسين حمااااامي..
جنا طلت براسها: الله ياخذك زينننننن
وردت صكت الباب
وضاري نقع من الضحك: هههههههههههه آآآه يابطني هههههههههههههههههه

واهو على هالحاله دق تلفون البيت وقام شاله واهو يضحك: ههههههههه نعم

رائد اخترع: بسم الله شحقه تضحك يني انت

ضاري قط نفسه عالقنفه: شنوو عبالك مينووون اضحك بروووحي..اختك الحوله مولعه جبدي
رائد ابتسم: جنا عندك
ضاري ابتسم: ئي يابها ناصر وتغدوا عندي وراح وظلت اهي..انت وين؟؟
رائد : ماكو توني راد البيت وقلت ادق عليك..

ضاري : اهاا خلاص عيل اقلب ويهك بروح اريح جسمي شوي

رائد : والله الشرهه علي يسأل عنك..اقلب ويهك..بااااي
ضاري رجع يضحك ويضحك وما قدر يسكت
الا لما طلعت جنا من الحمام وبيدها شنطتها

ضاري طالعها بخبث وهي رايحه للباب: وين على الله؟؟
جنا وهي طالعه ومنحرجه من جرأته: تراك تغث
ضاري ضحك : هههههههه تعاااالي مو خايفه احد يشوفج وانتي تقطين الشيسمونه بـ..




ضاري ضحك : هههههههه تعاااالي مو خايفه احد يشوفج وانتي تقطين الشيسمونه بـ..

وما كمل لان جنا كانت راده من برا ويت ركض وهجمت عليه وسدت حلجه بيدها: سده حلجك شوووووووي سدددددددده زييييييييين

ضاري بعدها عنه واهو ميت من الضحك: وخري عني ههههههههههههههههههههههههه ه

جنا انقهرت منه وراحت رفعت التلفون ودقت على زياد

زياد : هلا ضاري
جنا مقهوره: انا جنا مو ضاري..تعال خذني
زياد ابتسم: جنوو هذي انتي..شفيج معصبه جذي
جنا بصراخ: مالك شغل تعاااال وبسسسس..وسدت بويهه
زياد : آل..وعمى شفيها سدته..

ضاري يضحك عليها وهو يصعد الدري: ههههههه لا تخافين ماني مراضيج لاني ما زعلتج
جنا طقت ريلها بالارض: اففففففففففف

ضاري ضحك وجنا لحقته ودشت وراه للغرفه..شافته فصخ بلوزته وانسدح: ضاري

ضاري لف عليها: شتبين بناااام؟؟
جنا ابتسمت : ولاشي بقعد عندك لحد ما ايي زياد
ضاري ابتسم وحط ايدينه تحت راسه: يلا سولفي اسمعج
جنا ابتسمت: ما عندي سوالف انت سولف

ضاري ابتسم: شقول..
جنا تفكر: امممم ولا مره حبيت
ضاري ضحك : هههههههههه شكووو انتي
جنا ضحكت: هههههه لا صج عاد..يعني انت مو صغير سنه وتصك الثلاثين ما ودك تتزوج

ضاري ابتسم: للحين ما لقيت البنت اللي ابيها

جنا رفعت حاجب: يعني معقوله للحين ما حبيت ولا مره ولا كلمت ولا
ضاري خربط شعرها: مو فاضي لهالسوالف تعرفين اني كنت مشغول بدراستي والحين العياده ماخذه كل وقتي لوما العطل جان ما اشوفكم ولا تشوفوني

قطع عليهم صوت زياد اللي دش : سلااااااااااااام

جنا ابتسمت: هلا زيااد..ييت
ضاري ابتسم: فكنا منها يامعود
زياد ضحك: ههههههه ليش شمسويه؟؟
ضاري يطالعها بخبث: شفتها طالعه من...
جنا سدت حلجه: اهو يتحرش فيني مو انا..
زياد يضحك: ههههههه شفيكم جنكم قطو وفار هههههه
ضاري ضحك وبعد ايدها: هههههه انا ادري عنها..(وطالعها)تبين اقوله
جنا وقفت ومشت للباب: إذا تبي تموت قوله..
ضاري ضحك: هههههههههه لا يامعوده تسوينها انتي مينونه ههههه
زياد وجنا: ههههههههههههههههههههههههه ههههه


نزلت جنا ولبست بوتها ووشاحها وطلعت مع اخوها وراحوا البيت

+
+
+
+

انتهى البااارت
رايكم فيه..حلو ولا عادي
وتوقعاتكم اهي شي


نواف طلع يعرف تركي ولد عم جنا..معقوله هالشي بيأثر بعلاقتهم ولا خلااص نواف اقتنع وابتعد عنها؟؟

جنا وحبها لناصر وحياتها اليديده واللي بتبدا تجهز لها؟؟

ساره..فلا..ومشعل شنو دورهم بالقصه؟؟

والثنائي الرومانسي جوري وزياد؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-13, 08:56 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الدقه الثامنه

بعد ثلاث شهور
وبالتحديد يوم عرس
(ناصر&جنا)



بحر الشويخ
الساعه 4 العصر

نواف قاعد عالبحر وبياكل اصابعه من الحسره لان اليوم زواج الانسانه اللي حبها وتمناها

مشعل بهدوء ونظراته للبحر: وبعدين يعني؟؟
نواف طالع فيه: شفيك؟؟
مشعل: منت قايم؟؟
نواف مسك صخره وحذفها بالماي: لاااااااا
مشعل: بس البنت تزوجت واليوم عرسها وحرام عليك تفكر بوحده صارت لغيرك
نواف تنهد: معنها عمرها ما حبتني ولا حسستني بشي بس القلب وما يهوى يامشعل..انا حبيتها..تعرف شنو يعني حبيتها..ومو بسهوله انساها..وصعبه علي اتخيلها مع واحد ثااااني..
مشعل تضايق عشان رفيجه: والحل يعني؟؟
نواف طلع باقيت الزقاير واخذ زقاره وولعها: ماكو حل
مشعل بصدمه: من متى تدخن؟؟
نواف وقف ومشى صوب البحر: من 3‎ ‎‏ شهور
مشعل: من يوم ما تزوجت..
نواف سكت لانه كلامه صج: .........
مشعل وقف: اصلا انت الحجي معاك ضايع..ليش اتعب نفسي
نواف التفت له: وين رايح؟؟
مشعل وهو ماشي لسيارته: بروح البيت علما اتسبح وألبس يكون راح الوقت..
نواف: بتروح العرس؟؟
مشعل بدون ما يطالعه: ئي مازن بيروح وتركي عزمنا فشله نكشت فيه
نواف ما قال شي ورجع يطالع البحر: .......

ومشعل ركب سيارته ومشى..


ونواف طرت على باله ذكرى..اول يوم دوام الكورس الاول للسنه اليديده قبل شهر

نواف بيدخل قسم التسجيل وشافها: جناااااااا
جنا طالعه من التسجيل بعد ما خذت جدول محاضراتها: نوووواف!!
نواف قرب منها: اشلونج جنا؟؟
جنا تهربت من نظراته اللي بتأكلها: بخييييير وعن اذنك بمشي الحين
نواف مسكها من ايدها قبل ما تعداه: جنا لحظه شوي..ليش تتهربين مني؟؟
جنا انصدمت من وقاحته وسبحت ايدها منه: ما فيني بيني وبينك شي يخليني اتهرب منك..والحين عن إذنك اخوي ناطرني برا

نواف مسك ايدها مره ثانيه: ماني هادج هالمره الا لما تسمعيني
جنا مقهوره منه: نووواف احنا بالجامعه روح بطريجك وخلني امشي
نواف برجا: مو قبل ما تسمعيني
جنا سكتت من نبرته: .......
نواف: خمس دقايق مو اكثر
جنا تنهدت: ولا ثانيه زياده..
نواف ابتسم: اوك تعالي الحديقه..المكان هناك هادي خصوصا انه توه الدوام بادي يعني محد بيشوفنا
جنا ارتبكت: وليش ما تبي احد يشوفنا
نواف ابتسم على نبرة الخوف بصوتها: لا يروح بالج بعيد بس عشانج..
جنا سكتت ومشت جدامه ومشى نواف وراها

وراحو الحديقه وقعدوا بالكراسي وكانت الشمس عااااليه

جنا بهدوء: قول اللي عندك لاني تأخرت
نواف وقف جدامها وحط ريله عالكرسي وريل بالارض: تحبينه
جنا انصدمت من جرأته ومن حركته الاكثر جرأه: نعممممم
نواف طالع الشمس ورجع طالعها: ردي علي..تحبينه..يعني لما دقيت عليج وسألتج صكيتي بويهي ولما تقربت من اخوانج ما استفدت شي وبعدين غيرتي رقمج..ونسيتي انج معاي بنفس الجامعه واقدر اشوفج فيها
جنا سكتت شوي بعدين ردت بهدوء وهي تحاول تمسك اعصابها: شوف نواف..انت ريال حلو ومثقف وفوق هذا طالب جامعي على مستوى عالي واي بنت تتمناك بس مو انا لاني لقيت الانسان اللي حبيته وصرت زوجته وبعد شهر بيجمعني فيه سقف واحد وبيت واحد وفراش واحد
(ووقفت): وبليز انساني وشوف حياتك مع وحده غيري ولا تزرع الشك في نفس زوجي اكثر من اللي صار..(ولفت بتمشي)مع السلامه
اما نواف انصدم من كلامها..او يمكن من موقفها الصريح معاه..او من رفضها العلني له وسحبها من ايدها بقوه وطيحها بحضنه ومسك خصرها بقووووه : الظاهر انتي ما ينفع معاج الا هالاسلوب
جنا خافت منه وصارت تحاول تفلت منه بس اهو ماسك ايدينها ومثبتها من خصرها وصارت خصلات شعرها تطير مع الهوا: للأسف طلعت واحد حقير والحين هدني قبل ما اصرخ والم الناس عليك
نواف مستانس على تمردها بحضنه: ههههههه ضحكتيني..صرخي يلا عشان تفضحين روحج
وقرب من ويهها وصار يحاول يبوسها وهي تهز راسها بقوووه
جنا بعد ما دخل الخوف قلبها وارتفع صوتها بالصراخ قدرت تفلت ايدينها وطقته طراااااااخ لف ويهه وراحت عنه ركض: حقييييييييييييييييييييييي ر


نواف مسك صخره وحذفها بقهر بالماي من هالذكرى: ليش صااااار جذي ليشششششش؟؟؟


فدوة عيونك لو غدت روح مغليك .. وش عاد لو راحت لعينك عشاير

أبيع ما يغلى على الكون واشريك .. واسوق لي جتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك .. واصبر ولو دارت علي الدواير

+
+
+
+

نروح لقاعة فندق........ونشوف تجهيزات العرس عند الحريم
الساعه 12 الفير

كل الانوار موجهه على الدري العالي اللي بتنزل منه العروووس..وكانت جوانبه مليانه بالورد الجوري المقطع وريحة العطور والمسك منتشره بكل مكان..والحريم كلهم بانتظار طلتها..وامها بانتظار تشوف بنتها بالنفنوف الابيض وحابسه دموع فرحتها..وكل البنات صافين لها


ثواني ودخلت جنا على نغمات الموسيقى الرومانسيه..طلتها مبهره بنفنوفها الابيض المرصع بالالماس عند فتحة صدرها السبعه والخيوط الكريستال اللي تزين بالطول خصرها الشفاف واللي قصته ناعمه من تحت ومو واسع حيل عشان تتحرك براحه وما تتعذب فيه..مكياجها وتسريحتها من انامل المبدعه رشا شيك..ممزوج بنعومة بشرتها ونظارتها وطول شعرها اللي سوتله تسريحه مفتوحه وما رفعته كله بس زينته بالاكسسورات

قلبها من داخل يغلي من الخوف والتوتر
بس ما اختفت الابتسامه الرقيقه من شفايفها

وصلت للكوشه المطرزه بألوان السنه اليديده باللون الذهبي مع التراكوز وقعدت بكل هدوء وعدسة المصوره ما فارقتها

ساره بفرحه يت وقعدت عند اختها وباست خدها بقوه: ألف ألف ألف مبروووووك جنوووووووووو بتروحين وتخليني بروحي
مو مصدقه
جنا ابتسمت: الله يبارك فيج يالغلا

جوري تخصرت: يعني انا مو غلاج
جنا ابتسمت: امبلا كلهم حبايبي
فلا غمزت لها: كلنا حبايبج عيل وين راح ناااااصر
جوري وساره وفلا: ههههههههههههههههههه

جنا استحت واكتفت بابتسامه: .................

ام زياد وفرحتها مبينه بعيونها: ألف مبرووووك يايمه..الله يسعدج ويهنيج..

جنا ابتسمت لامها: الله يبارك فيج يما ولا يحرمني منج ومن حنانج
ام ناصر ابتسمت: يلا يابنات قوموا رقصوا للعروس شوي ما بقى شي على دخلة المعرس

البنات من سمعوا كلامها قاموا للبست يرقصون اما جنا اشتغل الخوف بقلبها من ردة فعل حبيبها واللحظه اللي بتجمعهم مع بعض


ومر الوقت ويت الساعه وحده وصار وقت دخول المعرس

ودش ناصر مع ابوه وخاله بوزياد واخوان العروس زياد ورائد..كان قلبه يرقع لكنه مبتسم ويمشي بثقه والبنات زاغت قلوبهم عليه..اهو حلو ومرته حلوه ههههه



جنا من الحيا طلع صوتها متقطع: ا..ل..ل..ه ي..ب..ارك فيك
ابو زياد قرب منها وباس راسها: ألف مبروك يابنتي الله يوفقج ويهنيج..دير بالك عليها ياناصر
جنا ببحة دموع: الله يبارك بعمرك يبه
ناصر شد على ايدها: ولا يهمك ياخالي بنتك بالحفظ والصون..ماي عيوني بيتها
زياد صفر: اووووووه هههههههه شعليج جنووو يتغزل فيج بالقاعه..
رائد كمل عليه: مستعيل ههههههه
جنا ولعت بمكانها والكل ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

وصار الوقت انهم يطلعون..وطلع زياد قبلهم وركب سيارته اللي زينها وكشخها لهم
..ويا وراه ناصر وماسك ايد جنا اللي مغطينها كلها
ساعدها تركب وركب يمها ومشت السياره تعلن بدء حياة جديده لناصر وجنا


+
+
+
+

عند الرياييل..بالقاعه..فضت الا من اهل المعرس

ضاري شاف رائد يا وقام له: ها زفيتوهم

رائد ابتسم: ئي..وراح زياد يوصلهم

ضاري ابتسم: الله يوفقهم..يلا بمشي انا بتمشي انت ولا بتقعد

رائد ابتسم: بيي وياك..بيتنا حوسه ولويه ويبيله تنظيف
ضاري ضحك: ههههههههه انزين واهلك

رائد : سارووو وامي راحو مع ابوي

ضاري ابتسم: اهاا عيل امش يلااااا

طلع رائد مع ضاري وكل واحد ركب سيارته ومشوا ورا بعض..


+
+
+
+

وبسيارة تركي

كانوا رادين معاه اخته وجوري اما امه راحت مع ابوه

تركي يطالعها بالمرايه: حيالله جوري اشلونج يابنت العم
جوري بحيا رفعت راسها عن شنطتها: هلا تركي..تمام انت اشلونك
تركي ضحك: ههههههه عرس وتسأليني اشلوني..اكيد زينننننن
فلا ضحكت: هههههههه ئي اكيد زهقت عمرك بالرقص
تركي ضحك: ههههههه هييي انتي شنو رقصت..بنت انا..قولي عرضت..
فلا وجوري: هههههههههههههههههههه

فلا بهمس: شفيج؟؟ من ركبنا وانتي حاطه راسج بشنطتج؟؟
جوري بهمس وهي تطلع فونها: ادور عن فوني..بدز مسج لزياد
فلا ابتسمت: مو فاضي لج راح يوصل المعاريس للفندق
جوري كانت تكتب مسج: (زعلانه منك..يعني بالملجه ما تشوفني وبالعرس ما تشوفني بعد..)دزتها له وتنهدت
فلا كانت متابعه معاها وضحكت: هههههههه الحمدلله والشكر
جوري بهدوء: لا حبيتي تعرفين
فلا سكتت وعلى طول طرا على بالها مشعل ونظراته لها بالمستشفى قبل العمليه وبعدها: ..........

+
+
+
+

بفندق .......
الساعه 2:30 الفير


فتح ناصر الباب بالكرت ودخل ودخلها من ريلها اليمين
جنا ما تكلمت ولا قالت شي بس ابتسمت ومشت معاه لغرفة النوم
ناصر قعدها عالسرير وقعد يمها وحط ايده على راسها وقال دعاء الزواج بعدين همس وهو يمسك ويهها بيدينه: مبروووك حياتي..تدرين للحين مو مصدق انج صرتي لي خلاص جدام الناس كلها ومحد يقدر يأذيج او ياخذج مني
جنا ومشاعرها مختلطه بين فرح وخوف وتوتر ونزلت راسها بحضنها: الله يبارك فيك احم
ناصر ابتسم على حياءها وذاب على لون شفايفها الاحمرررر ورفع راسها وهو يقرب منها زياده: رفعي راسج انتي الحين مرتي ولا تستحين الا من الخطا
جنا ما تكلمت بس زادت لمعة عيونها: ......

وناصر انجن عليها..خلاص ما قدر يقاومها قرب منها وباس شفايفها بقوووووووه وطيحها عالسرير وطاح فوقها
جنا منحرجه من انفاسه الحاره واصابعه اللي تتحس خدودها وشفايفه اللي تمشي على رقبتها: نا..ناصر بقوم ابدل
ناصر زاد من قربه منها : اشششش انا مرتاح جذي
جنا تقاوم: ح..حتى انت قوم بدل
ناصر ابتسم ورفع نفسه شوي عنها وقط بشته وغترته وشماغه وبدا يفتح ازارير دشداشته
جنا عبالها بيروح يبدل وقامت اهي بتبدل بس تفأجات بناصر يرجعها مكانها وبنفسه فصخ لها الطرحه والدبابيس والاكسسوارت وبسرعه تحرر شعرها من القيود وكمل طريجه لنفنوفها ووو.....


+
+
+
+

انتهى الباااارت
اتمنى يعجبكم هالبارت



وصل لها واهو كاشخ بدشداشته البيضا وبشته الاسود وعطره اللي وصلت ريحة رجولته قبله
جنا وقفت بعد ما لبسوها الرداء وراسها بالارض من الحيا
اما ناصر كان مبتسم وفرحان حيل..قرب منها وطبع بوسه ناعمه على جبينها وهمس بأذنها: مبروووك حبيبتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.