آخر 10 مشاركات
سينتهي العمر - ربيكا ستراتون - ع.ج (الكاتـب : dalia cool - آخر مشاركة : النوري العتيبي - مشاركات : 521 - المشاهدات : 21924 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          هل أكتفي بكَ حلماً ؟ أم أنت قدري وواقعي ؟ للكاتبة xabeer0 (الكاتـب : لامارا - مشاركات : 73 - المشاهدات : 74 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          477 -قصر من سراب-ماريون لينوكس -أحلام الجديدة ( كتابة فريق الروايات المكتوبة /كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - آخر مشاركة : ران توجومورى - مشاركات : 880 - المشاهدات : 76490 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          ابتسمي لأجلي...**متميزة** (الكاتـب : كاردينيا73 - آخر مشاركة : نهاد على - مشاركات : 1270 - المشاهدات : 31643 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          لا..للخضوع لك! (66) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثالث من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : كلوب بوب - مشاركات : 6150 - المشاهدات : 211456 - الوقت: 10:42 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          474 - الحب المر ~ ربيكا ونترز ( مكتوبة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : اين انا من احلامى - مشاركات : 194 - المشاهدات : 16997 - الوقت: 10:42 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          1145 - الميراث - كاي ثورب - د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : RUAA333 - مشاركات : 380 - المشاهدات : 18154 - الوقت: 10:42 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          تغطيــــه مسلسل الأمــــانه Emanet (الكاتـب : بائعة الامل - مشاركات : 946 - المشاهدات : 13963 - الوقت: 10:42 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          صاحبة السمو الملكي - دانيال ستيل (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - آخر مشاركة : a7la sweet - مشاركات : 702 - المشاهدات : 23509 - الوقت: 10:41 PM - التاريخ: 24-10-14)           »          5- ما أقصر الوقت - نيرينا هليليارد - ع.ق (تصوير جديد ) (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : احلى ذكرى - مشاركات : 225 - المشاهدات : 5164 - الوقت: 10:41 PM - التاريخ: 24-10-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > القصص والروايات الطويلة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع



البارت السابع عشر :

صارت الساعة 3 تقريبا ونص الحريم والريايل نايمن
والشباب والبنات سهرانين على فلم
فاطمة حست بعوار ويت بتقوم
مسكها احمد : وين
فاطمة : بروح فوق بيب لي شغله
احمد : اوكي
فاطمة اصعدت والالم تزيد عليها لي درجه انها اقعدت تبجي من العوار
ما صدقت اوصلت باب الدار راحت لدرج وطلعت منه الدوا الي شرته من الصيدليه
بعد ربع ساعة من الالم حست انها ارتاحت
غسلت ويها وانزلت تحت
ضاري و جاسم حسوا فاطمة فيها شي لان كانوا قاعدين جدامها وتعابير ويها كل شوي تتغير
جاسم : تشوفها
ضاري : أي احس فيها شي مو طبيعي
عزيز: شفيكم
ضاري : ما في بس ما تلاحظ طومي فيها شي
عبد العزيز : اممم صح ويها متقير شوي وتعابيره كل دقايق تتغير
جاسم قام وراح قعد يم فاطمة
فاطمة طالعه وابتسمت
جاسم : شفيج
فاطمة درت ان جاسم حس فيها لان سال : ما فيني شي
جاسم : طووم
فاطمة : ما فيني شي بتابع الفلم وخر
جاسم راح عنها
فاطمة مو معى الفلم ابدا
ااحمد حس فيها شي وقال اكلمها بعد شوي
رنا : شباب صباااياا
فجر : نعععم
رنا : تعالوا بره الحكومه بتنام
فجر : لا شنوو بنتابع الفلم
رنا : اقوول تبين الخيزرانه تيبب على ضهرج اليوم
فجر : اوووووووف بتابعه بصاله البلياردو الي بي حياه الله
كلهم راحوا ما عدى احمد وفاطمة وضاري وجاسم وعزيز
احمد وضاري وعزيز وجاسم مع بعض : شفييج
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههه مافيني ضشي ليش
عبد العزيز : فطوم علي
جاسم : قولي شفيج
فاطمة : ما فيني شي
ضاري : علينا
فاطمة : لا تصدقوون
احمد ما تكلم ولا كلمه
ضاري : تكلمي
فاطمة : تبيوني اقول
الكل : أي
فاطمة : بصراحه بصراحه
الكل : أي
فاطمة : وخروا شوي عشان اقدر اتنفس
ضاري : خلصي
فاطمة : مو يقلون الصراحه راحه
جاسم بقله صبر : اااااي
فاطمة : لايعه جبدي منكم ووخروا ومن اسالتكم
احمد : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : تضحك ها شنو عليك مو معانه
فاطمة : يله وخروا
جاسم : الشره مو عليج على الي أي ويسأل عنج يا الخايسه
فاطمة :يسلمووو على السؤال بس تلايط <<< كلمه قوت المفضله هع
عزيز : يله تلايطي انت
راحوا بقى بالصاله فاطمة واحمد بس
احمد لف ايده على فاطمة وحط راسه على صدرها
فاطمة استحت من حركته
احمد : يله الحين صرنا بروحنا شفيج من اول ما يت وانت مو طبييعه
فاطمة واهي بعدهي مستحيه من حركته : ما فيني
احمد : طوومي لو تقولين لي باجر ما فيني شي ما راح اصدقج اعرفج من عيونج
فاطمة : ما فيني شي
احمد : اخرتي بعرف يله قوومي نستانس قبل لا نسافر حق الهم والغم
فاطمة : هههههههههه سلامتك من الهم والغم
احمد : الله يسلمج يا قلبي

الساعة 6 الصبح
البنات كانوا قاعدين بالصاله
والشباب في بيت الشعر
عند البنات :
فجر : لا لا لا رنوه انا اصفر
رنا : اقوول قلبي ويهج
مي : بس بس كل هذا على نفنوف سوى مثل الشي
فاطمة : هههههههههههههه اقول ترى العرايس ما فكروا بعرسهم وانتي تفكرون قبلهم
رنا : اهي وحده صارت عرايس
فاطمة :ليش ما تدرون
الكل : شنوو
فاطمة : في عروس غير اسيل
الكل : منو انتي
فاطمة : ههههههه لا لا هنوو
هناء انصدمت : بس انا ما ابي اسوي عرس
فاطمة : على كيفج اهو
هناء : أي على كيفي
فاطمة : حبيبتي عرسج بسير ولا بتروحين لراكان سكاتي
هناء : أي سكاتي ابوي ما صار له جم سنه متوفي
فاطمة : تدرين ان امج طالبه هالشي
هناء : شنوو
فاطمة : أي اهي اطلبت من راكان ليما قال لها ان هناء ما تبي تسوي عرس
هناء : لا ما راح اسوي عرس
فاطمة : مو على كيفج
وبعد هواش فاطمة وهناء فاطمة تقول يسون وهناء تقول لا ما راح اسوي
هناء : تنرفزين الي ما يتنرفز بااي
مها : ههههههههههههههههه مسكينه انبطت جبدها منج
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههه هنووو بتسوين عررس
هناء بصراخ لانها راحت برى الصاله : مو على كيفج
فجر : ياااي متى يسير عرسج يا فطوم
رنا : أي والله برقص ليما اقول بس
فاطمة : هههههههههههههههههه كل هذا حب لي يا اختي شحنتي غروري
مي : يا الغرووووووور امووت فيه
اسيل : بروح لهناء تلقونهاا واصله السقف ههههههههههههههه
فاطمة : هههههههههههههههه
البنات انتشروا في المزرعة
وبقى بالصاله فاطمة وفجر ورنا ومي ومرام
فاطمة تهمس لمرام : قررتي
مرام : أي
فاطمة : شكلج ما يطمن
مرام :انا اشيل له حب اخوه وعيال عم بس
فاطمة : حرام بينصدم
مرام : ما ادري يا فطوم وربي تفكيري متشتت اخاف تصير مشاكل
فاطمة : لا ما اتوقع عمي الوليد متفهم
مرام : الله يستر
فاطمة : انشالله بس قلتي لخالتي عن قرارج
مرام : لا بعدهي ما تدري
فجر : شفيكم تتساسرون
فاطمة : سلاماتج اقول مو يوعانين
رنا : موووووووت
مرام : انا بروح اسوي لي قهوه احد يبي
مي : انا ابي
مرام : اوكي
فاطمة : اقوول بنات
رنا ومي وفجر : هممممم
فاطمة : شرايكم نسوي لنا ريوق محترم
رنا : الله يا المره السنعه
فاطمة : اكيد حبيبتي مره سنعه انا بنت الراشد وحرم احمد الراشـ
ما كملت لانها حست باحد يمسكها من خصرها ويجرها لناحيته
فاطمة لفت بس ايد الي محوطتها بعدهي ماسكتها
فاطمة اقعدت تطالع فيه واهي مستحيه من حركته
احمد : فديت حرم احمد الراشد والله
وقرب وطبع على خدها بوسه
رنا وفجر ومي : لاااااااااا بعدني صغار على هالرومانسيه بنغمض عيونا ههههههههههههههه
فاطمة استحت مووووووووت خاصه انها جدام البنات
احمد قعد يطالع فيها وعيونه تقول ترى ابي بعد
فاطمة حاولت تفك اايده بس الاخ ماسك فيها بقووه
فاطمة بحياا : ممكن توخر شوي
احمد شد اكثر : لا والله ايدي لاصق فيها بتكس ما اقدر اوخرها
رنا : هه هه هه سخيفه
احمد طالعها بنظرة خلتها تسكت
فاطمة وخرت ايد احمد بالقصب وراحت
احمد ضحك وراح لشباب
بعد ساعتين :
الكل نام ما عدى فاطمة وخالد ومريم ونور
فاطمة : ههههههههههههههه لا خالد بكس احسن يعدل لها هالمخ المقفل
مريم : لا والله ارويكم انزين تطنزون علي
فااطمة: شدراني عنج انتي
مريم : اوريكم
خالد : نوري تفكرين بشنو
نور : افكر فيك بنتقم منك يا الخايس ولا تقول عمتي تعيب من الصبح علي وعلى اختك
خالد:هههههههههههههههههه حاقده علي
نور : وبقووه بعد عيل احد يقول عن عمته يا البرعصي جدام ريلها وربي حمني يسمكها علي الحين
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههه
مريم : ضحكي مو انتي مشاركته الجريمه
فاطمة : انا مالي شغل
نور : حسابج عندي
مريم : اقول نور خلنا نقول احسن لنا من مقابل هالاويوه
فاطمة وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
مريم ونور راحوا ينامون
فاطمة : هههههههههههه حرام طفرتهم
خالد : جنج مو مشاركتني التطفيره
فاطمة تتصنع البراءه : انا منو قال
خالد : لا حشى
فاطمة : أي اكيد انا اصلا ما اطفر
خالد : مبين
فاطمة : أي اكييد مبين
خالد : اقول فطوم مرام ما قالت لج عن قرارها بالموضوع
فاطمة ما اعرفت شنو ترد عليه اهي ما تبي تضيق خلقه على الصبح ومرامما قالت لها قولي : ها لا ما قالت شي
خالد : يا الله متى ترد علي هذي
فاطمة : اصبر تراه زواج ومسؤوليه اكيد يبيلها تفكير طوويل
خالد : اصبر امري لله
فاطمة : اقوول خويلد اثاريك عاشق غير لميس وانا ما ادري
خالد : ههههههههههههههههه
واقعدوا سوالف وضحك لي الساعة 8 وراح كل واحد غرفته ينام

اقعدوا على صراخ بو فهد يقول لهم قوموا
عند الشباب بالغرفه
احمد : يخلون احد ينام
راكان : وربي حسبت نفسي بالروضه
الكل ضحك على راكان وكلمته
علي : اقوول قووموا يدي متحلف فينا
عبد الرحمن : ترى بعد تو الناس الساعة 3
رائد : اقوول يله بس ترانا مو بايعن انفسنا

وقاموا واهم يتحلطمون والبنات مثل الشي

في بيت االشعر
بو فهد : عيل وين فاطمة
رنا : بعدهي نايمه تقول نامت الساعة 8 وتعبانه واصلا ويها اصفر مبين عليها التعب
بو فهد : خلوها شوي نايمه وبعدين قعدوها
فجر : اسيل
اسيل : هلا
فجر : فطوم لونها ما عجبني خفت اقول لخالتي
اسيل خافت وراحت لها
وهناء ومها بعد الحقوها
اصعدوا لدار شافوها نايمه وتكور حول نفسها وشكلها بردانه وويها اصــــــــــــفـــــــر
هناء : شفييها جذي
مها : فطووم فطووم
فاطمة : امممممممممممممممممم
اسيل : قومي فطووم شفيج
هناء حطت ايدها على راس فاطمة عشان تقعدهاا : هــــــــــىء
اسيل ومها : شفيج
هناء : حااااااارة مووت
اسيل ومها شافوها كانت نااار
مها : بروح اقول لخالتي

عند بيت بو سعود :
فيصل نزل بيطلع لان ماقعد بالبيت من يوم ما سكنت امه عندهم باصرار من بو سعود لان يات الكويت بروحها عشان هنااء
ام فيصل (فوزيه) : فيييصل
فيصل طنش ومشى لي الباب
ام فيصل : فيصل
فيصل لف : نعم
ام فيصل : شفيك مو راضي تكلمني
فيصل : لان ما بيني وبينج كلام
ام فيصل انزلت دموعها : شلون ما بيني وبينك كلام
فيصل : اسف مشغول الحين وطللع
ام فيصل اقعدت تبجي بقووه ادموع ندم على لسنين الي قضتها بعيد عن عيالها
شافتها ام سعود وخذتها تهديدها شوي

مها راحت تنادي خالتها
مها راحت بيت الشعر
مها : خالتي فاطمة حرارتها حييييييل عاليه
احمد وضاري وجاسم ومنى وفهد اوقفوا : شنو
اشواق : شفيها
مها : ما ادري ويها اصصفففر وحرارتها نااار
احمد الي ما نطر وراح لغرفة فاطمة
الكل لحق احمد لغرفه فاطمة
دخل الغرفه وراح لها بالسرير
احمد مسكها وحاول يقعدها
احمد : قلبي طووم قومي
فاطمة : اممممم
احمد : ردي علي شتحسين فيه شفيج
مسك راسها كان مو ناار الا بركان
ضاري : فاطمة طوومي شفيج يا روحي
فاطمة : بنناام
احمد : شنو تحسين فيه
فاطمة تذكرت وما بينت : ماحس بشي بنام
يت اشواق وشافت حرارتها وويها الاصفر
اشواق : لازم تروح المستشفى
منى : اشوواق بنتي شفييها
فهد : هدي شوي قولي يا اشواق شفيها
اشواق : ما اقدر اقول لان مو باين شي لازم تروح المستشفى
جاسم الي دموعه انزلت ليما شاف فاطمة بهل المنظر كانت مثل الجسد بلا روح كان ويها اصففر وعيونها تحس فيهم التعب وكانها لعبه تحركها مثل ما تبي
مها واسيل وهناء الي كانوا منصدمين من الي شايفنه كانت حالتها مو طبيعيه
بو فهد : ها شفيها
اشواق : والله يا عمي ما ادري بس البنت ويها مو طبيعي وحرارتها عاليه ولازم تروح المستشفى الحيين
جاسم : قووموا بوديها المستشفى
بو فهد : يله كلنا نرجع اليوم
الكل راح يزهب نفسه منى الي كانت تبجي على بنتها
اشواق : لا تفاولين على البنت ما فيها شي
منى : يمه بنتي بتروح مني شوفي ويها شلون لونه
احمد الي كان حاط فاطمة في حضنه ويتامل ويها التعبان " اخ يا عذابي لته فيني ولا فيج يا روحي "
بعد نص ساعة الكل ركب السيارات عشان يرجعون
اوصلوا البيت العود وفاطمة طول الطريج نايمه وحرارتها موووت
في الي نزل وفي الي راح المستشفى من اخوانها وامها واحمد واشواق والبقه اقعدوا ويطمنونهم
راحوا المستشفى سوا لها تحاليل واشواق لزمت على المختبر يخلصها الحيين
حطوا لفاطمة درب وعطوها ادويه عشات تخف حرارتها
شوي الحمد الله خفت حرارتها ورجع لونها طبيعي
منى : ها بشري شنو بالتحاليل
اشواق واهي تقرا الاوراق : ما في شي الحمد الله
احمد : يمه قولي لي اذا فيها شي لونها وحرارتها مو طبيعيه
اشواق : يعن بقص عليك ولا بتكون احرص مني على فاطمة قلت لك ما فيها شي والحمد الله فاطمة داخل بخير الحين
ضاري واحمد وجاسم وعزيز ادخلوا لها داخل
لقوها شبه نايمه
ضاري : خوفتينا يا تيمون
فاطمة ابتسمت له
احمد قعد يطالع فيها بحب وحنان : سلامتج يا قلبي
فاطمة ابتسمت
جاسم : اقوول طووم قومي بلا تمثيل ما فيج الا العافيه
فاطمة بصعوبه وخوف من انهم يعرفون : شنو فيني
ضاري : الحمد الله ما فيج شي التحاليل اطلعت وما فيج الا الخير
منى اتصلت على البيت وقالت لهم انها ما فيها شي
بعد ساعتين ارجعوا البيت
وخلوا فاطمة تنام
فاطمة احمدت ربها ما اعرفوا
احمد الي نطرها ليما تنام بعدين طلع من الدار

ثاني يوم فاطمة صارت احسن احمد كان كل ساعة يتصل
فاطمة : والله ما فيني شي الحين
احمد : اقوول ترى الحين ياي لج
فاطمة : حيياك بس ترى ما فيني شي صرت زينه
احمد : ما اصدقج يله الحين ياي
فاطمة : اوكي بااي
احمد بوله : بااي يا غرامي
فاطمة استحت وصكرت التلفون

في مكان يعم فيه الظلام والدموع تقرق الدار من الحزن على الضايع وعلى فراق وعلى الحزن وعلى الوحده "الكل تركني لا حبيب ولا صديقه لا ام ولا ابو لا اخ ولا اخت لا زوج ولا عيال ولا مستقبل الزمن قاسي علي ما يرحم"
لمياء كانت تحرك يدها بحركه سريعة على جسمها وتردد الكلام هذا
اتصلت على ملاك
ملاك : الوو
لمياء ببكاء يقطع القلب : الووو ملاك تكفه لحقيني
ملاك خافت على صديقتها صج اتركتها بس ما نست العشر الي بينهم : لمياء شفيج
لمياء : بمووت لحقيني بمووت
ملاك صكرت السماعة وراحت للمياء
وخلال ربع ساعة ملاك اوصلت
ملاك افتحت باب الشقه الي كان بعده المفتاح عندها
ملاك : لمييييييياااااااء شفيج لمياااء
لمياء : راح امووت عطيني ابره الله يخليج ابي ابره
ملاك : لا يا لمياء حرام عليج قاعده تعذبين نفسج
لمياء وتحرك يدها : اقووولج راح امووت
ملاك : لا السم الي تاخذينه اهو بيموتج
لمياء : اسمل علي عشاه باسيل ولا فيني
ملاك : بس يا لمياء بسج حقد حرام عليج والله حرام
لمياء :طالعه لي بكلام يديد
ملاك : انا تبت والحمد الله ربي هداني تجارت المخدرات تركتها وبشوف مستقبلي
لمياء : بس انا ما اقدر اتركها قبل لا انتقم من اسيل وخليها تبجي دم
ملاك : حرام عليج شنو سوت لج
لمياء : شنو سوت عذبت قلبي واخذت حبيبي مني
ملاك : انتيالي ضيعتيه بايج احد يقو للحبيبه انه يخونه عشان يشوف غلاه
لمياء : جنج ما شاركتني
ملاك : كنت خبله وانت اخبل مني
لمياء : اسيل موتها على ايدي انا قلت لواحد من حراس الكاسر يذبحها باي طريقه
ملاك : مينوووووونه انتي شلون تسوين جذي بدمرين حياتج
لمياء : حياتي انتهت من يومما تركني ضاري
ملاك : انت خبله يا ولج ان سويتي هالشي
لمياء : بسويه ويالله روحي يبي لي ابره
ملاك : اسفه ما استعد ادخل السجن عشان هالسم الي تاخذينه
لمياء : راح اموت
ملاك : لا ما راح تموتين
لمياء : انت ما تحبيني تبين امووت صح طلعي بره اكرهج اكرهج اكرهكم كلكم كللكم اكرهج واكره ضاري واكره اسيل واكره الدنيا كللللللها طلعي برررررره بررررررررررررررا
ملاك اطلعت ويها الحسره على صديقتها وعلى تفكيرها شلون صار حالها بعد ما ترها ضاري
ملاك " انا لازم اكلم ضاري واسيل لمياء ما راح تخليهم بحالهم يا ربي اهديها "



دخل البيت واهو مقرر قرار ما راح يرجع فيه
ام سعود : هلا والله فيصل
فيصل وابتسامته مرسومه : هلا فيج يا الغاليه
ام سعود : ها عسى مرتاح اليوم من بعد الكراف الي كرفته بالشركه
فيصل : اوصلج الخبر عمي مسح فيني البلاط حتى كرفني كرف
ام سعود : روح اخذلك شور وانا بحط لك الغدا
فيصل : خالتي
ام سعود : نعم
فيصل : وين امي
ام سعود استانست ان فيصل سال عن امه : داخل مع هناء
راحت ام سعود وفيصل دخل الصاله شاف هناء شلون مستانسه بامها وتضحك وتتغشمر معاها
فيصل تجمعت دموعه
هناء شافته وبقت بتقوم لانها ما تكلم فيصل من يوم الملجه بسبب الكلام الي قاله بس ردها الي سمعته
فيصل : يمه سامحيني
ام فيصل احضنت ولدها واهي تبجي على سنين الي مضتها بعيد عنهم
فيصل : سامحيني يمه سامحيني يا الغاليه
ام فيصل : ان الي سامحني تركتكم وانتوا صغار وخليتكم تفقدون حنان الام ادري كرهتوني من بعدها
فيصل وهناء اقعدوا يبجون
هناء : لا يمه لو مهما تسوين ما نكهج انت الغاليه
ام فيصل احضنت عيالها اثنينهم

في بيت بو عزيز :
فاطمة : ها شوف والله ما فيني شي
احمد : صدقتج بس يا ويلج ان صار فيج شي وما قلتي لي
فاطمة :انشالله عمي
احمد : لا قولي انشالله حبيبي
فاطمة : انشالله حبيبي
احمد : اااااااااخ يا قلبي
فاطمة استحت وخاصه انه قط نفسه بحضنها
دخل ضاري الدوانيه وشاف احمد
ضاري : ههههههههههه احم احم
فاطمة استحت مووت
احمد واهو بعده على الوضع ما قيره : اقول رزت الفيس من طبايع التيس
ضاري : التيس الي ياخذك ياما تستحي
احمد : ليش ما استحي مسوي منكر ولا مسوي منكر
ضاري :لا مسوي عيب
احمد : اقوول ضوير جب
ضاري : حمييدوه
احمد قام : ضروي لا تطفرني
ضاري : اصغر عيالك ضروي
احمد : لا والله تبي ولدي يتعقد اسميه ضاري
ضاري : وليش يتعقد انشالله
احمد : لان بيطلع جيكر مثل خاله
ضاري قرب من احمد : اقول لا تخليني اطقك
احمد : تخسي
فاطمة تمثل : اااخ اخخخ لحقوني
احمد وضاري : شفيج
فاطمة : اخ يعوور
اححمد وضاري وين يعورج
فاطمة قامت : بسكم مناجر
احمد وضاري : ههههههههههههههههههه يا خايسه
فاطمة : يله احمد انا اخليك بروح لداري عشان الشله بتي البيت
احمد : اوكي cu
فاطمة : cu
احمد ارسل لها بوسه طايره بالهوا
ضاري : احم احم
احمد : اقوول تطلع محمد وجراح وجسوم وفصيل بيطلعون وبطلع لان باجر بسافر
ضاري : الساعة جم
احمد : على الساعة 7 نطلع
ضاري : اوكي من زمان عن الشله
احمد : يله cu
ضاري : cu

ضاري صعد داره يبدل بيلعب سله
رن موبايله
ضاري : الووو
: الووو
ضاري استغرب الصوت : منو ؟؟
: معاي ضاري
ضاري شك : اي نعم ضاري منو
: انا ملاك صديقه لمياء
ضاري : ملاكووه نعم خير شنو تبين
ملاك : هد شويي يا ضاري انا ابي اشوفك بمكان
ضاري : خيييير شنو تقولين لا يا استاذه خططج انتي ولمياء ما تمشي علي
ملاك : وربي البيت ابي اقولك شغله تخصك وتخص اسيل
ضاري : تخص اسيل
ملاك : لمياء ناويه على موتها
ضاري : شنوووو
ملاك : شوف يا ضاري ابي اشوفك واتكلم معاك بالموضوع
ضاري : خلاص انا الساعة على الساعة 7 ونص 8 انا اشوفج
شرق ملاك : خلاص اشوفك بالمطعم الـ ........ يم سوق شرق
ضاري : اوكي بااي
ملاك : بااي

في بيت بو سعود :
فيصل : وين رايحه انسه اقصد مدام هناء
هناء لفت على فيصل : مدام قصبن عليك
ام فيصل وام سعود : هههههههههههههههههه
فيصل : لا يطق لج عرج يا حرم راكانوه
هناء : اسمه راكان
فيصل : لا ةالله ما يعجبني الا اسم راكانوه
هناء طنشته عشان تقهره : يمه
ام فيصل : هلا
هناء : صج قايله لراكان ان بنسوي عرس
ام فيصل : اي
هناء : بس انا ما ابي اسوي عرس
فيصل : على كيفج اهو
هناء : اي على كيفي انا وراكان اتفقنا جذي
ام فيصل : لا مو على كيفج اهوو
ام سعود : يا ام فيصل هدي شوي
ام فيصل بعصبيه زايده شوي : ما تسمعينها تقول ما تبي تسوي عرس
ام سعود : هدي شوي وبعدين الاندمور تاخذينها بالمسايس
هناء : انا قلت لا ابوي ما صار له جم سنه ميت
فيصل : وكلام وابو ووصيته
هناء دمعت عيونها : كلامه على عيني وراسي بس واهو عايش
فيصل : هنااااااااااااااء
هناء : بس انا قلت لا
فيصل : العرس بيصير يعن بيصير
ام فيصل : هناء ابوج الله يرحمه اذكر اول ما يبتج قال ابيها تقعد على الكوشه واهي لابسه الابيض وانا يمها ابيها ملاك
هناء : بس كان كلامه قصده واهو عايش يبي يشوفني
فيصل : بس كلام ابوي مو اول مره يقوله حتى بمرضه كل ساع يوصيني عليج هناء انتي اختي واهم انا وامي وخالتي بنشوفج وانت عروس
هنااء : بس
فيصل : لا بس ولا شي
هناء : رايكم جذي
ام فيصل وام سعود : اي
هناء : اوكي خلاص
اسمعوا صووت صراخ
الكل قام يشوف شنو في
هناء : جوري
جوري : ااااااااااااااااااااااااي
هناء : شفيج
جوري : لا بث سعودي تكني
هنااء : سعود ليش اطقها
سعود : هذي دلوعه و ما ادري على شنو تحبونها
هناء : هههههههههه غيران منها
سعود : لا اخر زمن اغار من ياهل
فيصل : ما شالله اسكت اقول انت شنو تطلع على زمن عنتر بن شداد انولدت
سعود : انا كبير بروح الصف الخامس
فيصل : اي يا الكبير اقول تعال الديوانيه بدال ما تقعد بالبيت
سعود : لا ما ابي راح اي لي فالح ولد الجيران وبقعد معاه
فيصل : احسن بس يا ويلك اذا طقيت جوري
سعود : ما ابي كل ما اشوفها اطقها
هناء : لا جوري باخذها معاي فطوم تبيها
فيصل : اوكي انا ابي اروح الشركه وبعدين بروح مع ربعي بااي
الكل : باااي

في بيت بو سامي (ابو اسيل واسراء )
اسيل " ضاري شفيه اليوم ما كلمني غريبه خلني اتصل "
اتصلت على ضاري اول مره ما رد ثاني مره ما رد ثالث مره رد عليها
اسيل : الوو ضاري حبيبي وينك ما ترد على التلفون
ضاري تبلعم : ها لا بس كنت اخذ شور
اسيل : اوكي حبيبي وين بتروح بعد شوي
ضاري : بطلع مع ربعي وانتي بتين لفاطمة
اسيل : اي بس بعد شوي
ضاري : اوكي يا قلبي انا اخليج الحين
اسيل : اوكي بااي
ضاري : بااي
اسيل : غريبه شفيه ضاري مو من عوايده

في بيت بو علي ... حسين ...
رنا : لا يا فجر ما اقدر وربي ما اقدر شنوو اوكي اوكي اقول لامي يله باااي
رنا " يا ربي سااعدني لين قلبه علي شوي وربي احبه بس تطنيشه سبب لكرهي له ... انا الي ما اككلمه ولا احاول اقرب منه ... يا رب انا من عبدك فارحمني "
مريم : السلام عليكم
رنا : وعليكم السلام والرحمه
مريم : شفيج
رنا : ها لا نا فيني شي بس تعبانه
دخل بوو على .. حسين عليهم واهم توه راجع من المستشفى
حسين : السلام
رنا ومرم : وعليكم السلام
حسين : وين احمد
رنا : مو موجود طالع
حسين : ليما اي خليه ايني
رنا : انشالله
دخل حسين مكتبه
قعد على كرسيه وحط راسه بين ادينه " شنو هالورطه الي احنا فيها "

يه احمد وقالت له رنا انه يبيه بالمكتب
احمد : قوه يبه
حسين : الله يقويك
احمد : بقيتني بشي
حسين : اي اقعد
احمد قعد على الكرسي الي جدام ابوه
حسين : متى سفرتك
احمد : باجر
حسين : ابيك بموضوع بس محد يدري عنه
احمد : تامر يبه

بعد ساعتين :
في بيت بو عزيز :
فاطمة : ياااااااي منكم وين اغراضي
مها : فطوم شفيج
فاطمة : مهوو ما شفتي ساعتي الي يابها جسوم ليما سافر
مها : لا دورها مع الاكسوارات
فاطمة : مافي
مها : دورتي عدل
فاطمة : أي
مها : خليني ادور معاج
واقعدوا ايدورون بالعلب الاكسوارات
فاطمة : يا الله عاد الساعة عزيزه علي معتزه فيها
مها بطلت الدرج : الحيــ
ماكملت جملتها .. من الي شافته
مها التفت على فاطمة الي تدور و مو منتبها لمها
مها : فاطمة
فاطمة واهي ما التفت : ها لقيتيها
مها : شـ شنو هذا
فاطمة التفت وماا اعرفت شنو اتقوول
مها : شنو هذا
فاطمة وفيها الغصه : هذا دوا اطلبوه الجامعة مره مع بحث وبعده بدرجي ما قطيته
مها واهي مو مصدقه : فاطمة اعرفج من عيونج
فاطمة : مها شفيج
مها : عيني بعينج اعرفج عشره عمر من الابتدائي
فاطمة تحاول تبين ان ما فيها شي
مها بطلت العلبه لقتها شوي وتخلص : هــــــىء هذي مستعملينها فاطمة
فاطمة والدموع تجمعت بعيونها : بس يا مها بس أي مريضه مريضه
مها : ليش ما قلتي
فاطمة : ما ابي ابين ضعفي
مها : بـــــس الامها تعوور واذا ما تعالجتي خطر على صحتج ويمكن تموتين لا سمح الله
فاطمة : شنو تبين اسوي يعن ما ابي اضعف وما ابي اشوف الشفقه من احد
مها : شنو هالخرابيط تشوفين الشفقه ولا موتج بروح اقول لخالتي
فاطمة واهي تمسكها من ايدها : حلفتج وغلاتي عندج وغلاة جاسم وحمود ولدج ما تقولين لاحد
مها : بس يا فاطمة
فاطمة ودموعها نهر من الالم وخوف من الموت ومن كل شي : حلفتج يا مها حلفتج
مها اقعدت تبجي ما تحب تشوف فاطمة تترجاها : خلاص بس باقرب وقت بقول لانج عزيزه علي وما ابيج تروحين مني يا فاطمة
اسمعوا صوت فهد ينادي فاطمة
فاطمة : ابوي ينادين طلعي له قولي تتسبح على ما اغسل ويهي
مها امسحت دموعها واطلعت لعمها
فهد : مها وين فاطمة
مها : تاخذ شور عمي تامر على شي
فهد : ما يامر عليج عدوو بس بغيت اسولف معاها من مده ما قعدت معاي
مها : انشالله ليما تخلص اقولها تنزل لك
فهد : يله انا بروح لصلاه بالمسيد
مها : يتقبل الله
فهد : منى ومنج
وراح فهد ومها راحت تشوف حمود وبعدين ترجع لفاطمة

مر الوقت بسرعة يو الشله لفاطمة
عاليه : يا بخلج انزين اعزيمنا على مطعم
فاطمة : يا بخلج لسانها متبري منها هالبنت
عاليه : ههههههههه
فاطمة : الا انا عازمتكم على مطعم يا هو مطعم وتغمز لهم
عاليه : عفيه على رفيجتي الحلوه
فاطمة : احم احم شحنتي غروري هع
عاليه : لا لا لا تو ينشحن غرورج الي اعرفه ان دايما على الشحن
البنات : ههههههههههههههههههههه
فاطمة : يا حمارة لا صج يله شوي ونروح
رن موبايل اسيل حمر ويها
فاطمة : احم احم حبيب القلب يتصل
البنات : ههههههههه
اسيل : جب يا حمارة
فاطمة : بنااات صكروا اذونكم وعيونكم
دانه : اذونا عرفنا عيونا شحقى
فاطمة : لا عشان اذا يا قرين ضاري على الطاير وياب معاه بوسه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل : حمير وراحت غرفه ثانيه
ضاري : هلاااا وغلااا اشوف بيتنا منوور
اسيل : منور بووجود اهله
ضاري : انتي بالسرداب
اسيل : يس
ضاري بخبث : بنزل
اسيل : لا شنو تنزل
ضاري : لا لا لا بنزل
اسيل : ضروي روح دربك وانت ساكت
ضاري : يا زين ضروي بحلجج
اسيل استحت : اوكي حبيبي بااي
ضاري : باااي يا روح حبيبج
ضاري : يا الهي شنوو ناويه عليه لمياء النحس
وراح يلبس عشان يروح يقابل ملاك

بعد ما لبس وركب السيارة اتصل احمد وقال له انه ما راح يروح معاهم عنده شغله ضروريه
وصل لي المطعم وقعد يلتفت يدور ملاك بين االطاولات
شافها وراح لها
ضاري : السلام
ملاك : وعليكم السلام
ضاري : شبغيتي تقولين
ملاك : اول شي اطلب لك شي
ضاري : لا ماله داعي دخلي بالموضوع سيده
ملاك : ضاري لمياء مو ناويه على خير
ضاري خاف : شنو بتسوين يعني بتذبحها وتذبحني
ملاك : أي مو غريبه على لمياء .. لمياء حاقده عليك وعلى اسيل وبصراحه من تركتها صارت وحده ثانيه مجرمه بمعنى الكلمه ولو تذبحها بنفسها عادي عندها
ضاري استغرب من ملاك شلون تقول جذي ولمياء صديقتها الروح بالروح
ملاك : لا تستغرب اني اقول هالكلام انا صج كنت مع لمياء بكل شي بس والله اني متندمه ومتندمه على كل شي ونويت التوبة بس لمياء معانده وتقول تبي تحرق قلك مثل ما حرقت قلبها تبي تحرق قلبك باسيل وناويهعلى الشر اهي قالت لواحد من بودي قاردات واحد من معارفها يدور لها على خطه يقضي عليها فيها
ضاري : اهي قالت لج هالكلام
ملاك : لمياء مخططه على هالشي من زمان وانا قلت لك عشان تاخذ حذرك
ضاري : مشكورة يا ملاك والله ما قصرتي
ملاك : العفو يا ضاري بس سامحني على الي سويته ووصل اسفي لاحمد وفاطمة اختك
ضاري يوصل انشالله
ومد ايده عشان ايسلم عليها
: هــــــــــىء
ضاري وملاك التفتوا لمصدر الصوت
ضاري : ااسيل
اسيل والدموع تجمعت بعينها : يا خااين
ضاري : ااسيل اهدي خلني افهمج
فاطمة : منو هذي
اسيل : ما ابي اعرف منوو
وكانت تبي تمشي بس ضاري مكسها وبقوه
اسيل : اتركني
ضاري : ماابي اتركج ليما تفهمين السالفه
اسيل : وانا ما ابي افهم السالفه
ضاري : سمعيني ولا تصيرين غبيه
اسيل : انا مو غبيه واتركني يا يا الخاين
فاطمة واهي تطالع ملاك : ضاري منو هذي
ضاري : هذي ملاك
فاطمة واسيل طالعوا في بعض
فاطمة : وشتبي انشالله
ضاري : فاطمة اسيل قعدوا خلوني افهمكم
فاطمة : شنو بتقول بعد يا اختي انتي ما عندج احساس انتي وصديقتج شتبون بعد ما عيشتو اخوي بكائبه نعم شتبون
ملاك : يا فاطــ
فاطمة : لا تنطقين اسمي على السانج لانج وحده حثاله وانا ما اتشرف اسمي تنطقه مثلج
ضاري بعصبيه : فاااااااااااطمة
فاطمة : نعم احتج بعد احتج شووف اذا انت رجعلك حبك الاولاني في ستين الف داهي بس انك تجرح ولا تمس كرامة اسيل ولا تحرق قلبها فهذا انساه لانها ببساطه تسوى عشره من لميااء
ضاري مسك ايد فاطمة بس ما زال ماسك اسيل بايده الثانيه وضعط على ايد فاطمة بقوووه : تعرفين تسكتين ولا شلون لا تزيدين الطين بله
فاطمة طالعته بنظرة
البنات شافوا كل شي ما حبوا يضلون واقفين فاقعدوا على الطاوله الي وراهم
ضاري قعد فاطمو واسيل بالقصب اسيل دارت دمعتها قدر ما تقدر
ضاري قال لهم السالفه كلها
اسيل لا شعوريا راحت ضمت ضاري
ضاري : سول احنا بمكان عام خليها بوقت ثاني وغمز لها
اسيل استحت مووووت
فاطمة وملاك : احم احم
ضاري : ملاك مشكوورة على الي سويتيه وربي ما راح انساها لج وفاطمة اخذي ملاك وفارجوا
فاطمة : توك مشكورة وبعدين فارجوا
ملاك : قليل الخاتمه
ضاري : ههههههههههههههههه اقوول تلايطوو يله
فاطمة وملاك : زين يا شينك
فاطمة تكلم ملاك : حيااج قعدي معانا
ملاك : لا مشكورة عندي شغل
فاطمة : خلاص بس وعد لنا قعدا ثانيه مع بعض
ملاك : وعد
راحت ملاك فاطمة يا لها عواار
مااقدرت تستحمل منه
راحت للبنات واضغطت على الطاوله حييل عشان تخفي الالم شوي
مها حست فيها قربت منها واهمست لها : تعبانه
فاطمة : اه يعووور
مها : قومي نروح المستشفى
فاطمة بصوت عالي : لاااا
دانه : شفيج
هناء : فطوم شفيج
فاطمة : ما فيني شي انا يوعانه يله طلبوا
اطلبووا البناات وكلوا
واسيل اقعدت مع ضاري

في البيت العود :
راكان : مساء النوور على احلى ام وخاله ومرت ولد عم
الكل : هههههههههههههههههه
لين : حلووه مرت ولد عم
رااكان : شلونكم
ام فهد : الحمد الله
راكان : اما عندي لكم خبر بيطير طبنات العأل على قوله السورين
لين : شوو هوو الي بيطير طبنات العأل
راكان : انا وضاري
الكل : أي
راكان : قررنا نسوي عرسنا بيوم واحد ويكون بعد شهر
ام فهد : شهر شنو شهر ما يمدي
راكان : ليش شهر 30 يوم في حاله ما يكفي عيل جم تبون قرن
لين : هههههههههههه شوبك مستعجل بس اصبر شوي ترا الزواج ماحي طير
راكان : لا والله بس مليت وانا ناطر يامرت ولد عمي
لين : هههههههه هدا وانت صار لك اسبوع بس مالك
راكان : الشوق وما يفعل يا لين
لين : ههههههههههههه
ام فهد : راكان انت صج تبيه بعد شهر
راكان : يس مام
ام فهد : لا ترطن بلقت اليهود
راكان : نعم امي
لين : وانت يا انجليزي يا عربيه فصحى
راكان : عشان ترتاح امي نفسيا ومعنويا وماديا هع
ام فهد : تطنز علي يا ولد فاطمة
راكان : مام انت فاطمة
ام فهد : جب يله قولي صج تبي عرسك بعد شهر
راكان : نعم يا امي العزيزه
ام عبد الرحمن : بس يا راكان ما راح يمدي
راكان : يمدي يا خالتي يمدي
ام فهد : خلاص امري لله بس مو هناء ما تبي عرس
راكان : مو انا قلت لخالتي ام فيصل ما نبي نسوي عرس قالت لا ولازم تسون ووصيه بو فيصل حتى وهناء صغيره ان يبيها عرووس
ام فهد : اها
يه فارس : ماما
لين : نعم ماما
فارس : بابا برى يقوول بسرعة يله
لين : اوكي يله مع السلامه
الكل : مع السلامه


في بيت بو علي :
رنا : واااااااااااااااااااااو حلفي
مريم : والله
مرام : مبرووك مرايم
مريم : الله يبارك بعمرج عقبالج
مرام : يسير خير
رنا : راح اصير عمه ياااااي
مريم : وحسون مو عاجبج
رنا : رنا لا قصدي للمره 2 يااي وناااسه
مريم : تخلف عقلي وبشري
مرام : ههههههههههههههه حلوه عقلي وبشري
دخل احمد عليهم : شفيكم صراخ ياي ويااي
مرام : هههههههههههه لا بس رنا مسويه احتفال لانها بتسير عمه للمره 2
احمد : ها مرتي احملت وانا ما ادري
مريم : هههههههههه احمدوه
احمد : هههههههه اشدراني عنكم منو حامل ليكون مريم
مرام : يس
احمد : مبروووك
مريم : الله يبارك فيك
احمد : عقبال عندنا
رنا : يااااااااي بيكون يوم المنى هذا
احمد : ههههههه ربي لك الحمد ياااي وياااي اقوول باي
الكل : باااي
طلع احمد داره واتصل على قلبه
رابع رنه ردت
احمد : هاااي
فاطمة : هايات
احمد : شلونج
فاطمة الحمد الله ا نت شلونك
احمد : الحمد الله طوومي
فاطمة : نعم
احمد : شفيه صوتج
فاطمة: ما فيني شي
احمد : طووووم
فاطمة ترقع : لا بس توني طالعت فلم وبجيت مع البطل
احمد : هههههههههه
فاطمة : حمود
احمد : نعم يا روحه
فاطمة بغصه : متى تسافر
احمد حس فيها : باجر بس اذا تبيني اقعد اقعد
فاطمة : لا عادي براحتك وهذا مستقبلك وكلها شهرين بس
احمد : أي شهرين وحقق حلم عمري يااي متى أي هاليوم
فاطمة افهمت على انها الشهاده : أي ربي يوفقك وتشوف هاليوم وترفع راسك فيه
احمد عرف انها افهمت غلط : واشيلها وايب منها درزن عيال
فاطمة : ههههه عيال من الشهاده
احمد : لا من حبي العيال
فاطمة استحت
احمد : هههههههههههه انحرجتي
فاطمة : -------
احمد : فديت الي ينحرج والله
فاطمة : بااي احمد امي تناديني
احمد : بااي
فاطمة " اخ يا قلبي احبه يا ناااس "
دمعت عيونها ليما تذكرت " يا ربي سهلها علي ولا تفرقني عنه ابد ابد "
وحطت راسها على المخده تصارع الالم والخوف من الفراق بيوم ومن التعب ومن المرض ومن المووت بيووم

ثاني يوم الصبح
اقعدت من النوم خذت لها شور
اطلعت والبس وخلصت بتورح تشوف نتجيتها بالجامعة
فاطمة : صبااح الخير
منى وفهد : صباح النور
فاطمة : ماريا ماريا
يت لها دادا : نعم يا بنتي
فاطمة : دادا لو سمحتي تقولين لماريا تيب لي القهوه
دادا : تامرين يا بنتي
فهد : وين بتروحين على هالصباح
فاطمة : بروح الجامعة بشوف النتيجه
منى : اول ما تشوفيها اتصلي علي ويبي بدربج شهااده زياد ومشعل و طلال لانهم ادري ما راخ ايبونها
فاطمة : اوكي بس متى شهاديهم تطلع
منى : اطلعت من امس بس محد يابها انا الحين بروح الدوام ولا تنسين فطوم
فاطمة : اوكي مام
فهد : يله انا بروح الشركا
فاطمة : ماما
منى : نعم
فاطمة : تردين مبجر اليووم
منى : اظن أي
فاطمة : اوكي بس بقولج زهبي هديتي
وتغمز لها
منى : يمه منج انتي
فاطمة : ههههههههههه
منى : يله مع السلامه
فاطمة : مع السلامه يا ست المديره

فاطمة اتصلت على العم حسنين
فاطمة : صبااح الفل
العم حسنين : صبااح الفل على ست الكل
فاطمة : تسلم يا عم شلونك
العم حسنين : بخير دامك بخير
فاطمة : انشالله دوم مو يوم يا عم
العم : امري يا بنتي
فاطمة : لو ما عليك امر تخلي احد من الشباب يطلع لي السيارة
العم : البي ام
فاطمة : يس
العم حسنين : حاضطر ولا يهمك يا بنتي
فاطمة : تسلم يله مع السلامه
سكر التلفون واشربت قهوه واطلعت
اركبت السيارتها وبطريجها لي الجامعه
رن موبايلها
فاطمة ابتسمت : سلامووو
احمد : سلاموو يا الغلا شلونج
فاطمة : بخير شنو مصحيك من صباح ربي
احمد : لا بس عندي جم شغله بخلصها
فاطمة : اها
احمد : اممم
فاطمة : هههههه ... بينت نبره الحزن بصوتها ... اليوم رحلتك
احمد : أي
فاطمة : الساعة جم
احمد : سبع بليل
فاطمة :ربي يرجعك بالسلامه
احمد بغير الموضوع : شنوو لابسه
فاطمة : هههههههههه شنو هالسؤال
احمد : ههههههه جاوبي
فاطمة : لابسه بدي فوشي لي الفخذ وحزام لي وست فضي و فوشي وجينز
احمد : امممممممممم
فاطمة : ليش
احمد : بس جذي اوكي قلبي اخليج الحين
فاطمة : اوكي سي يوو
احمد : سي يوو
وصلت الجامعة وراحت للماكن المحصص لنسب
شافت دانه موجوده
فاطمة : دنون
دانه : هلا فطوووم
فاطمة : يا بومبه مع هالكرشه
دانه : جب يا خايسه
فاطمة : شفتي نسبتج
دانه : لا بعدني وانت
فاطمة : لا توني يت
دانه : اوكي تعالي نشوفها
فاطمة : يا هذا الطب بلووه من بلاوي الزمان
دانه : ههههههههههههههههههههههههههه محد طقج على ايدج وقالج درسي طب وتدرين انه صعب
فاطمة : ما في شي صعب علي وبعدين انا احب الطب مع انه صعب
دانه : بلا هذره خلينا نشووف
راحوا شافوا داخل عند اللجه النسب
فاطمة : واااااااااااااااااااااااااااو دنووون
دانه : هههههههههههههههههههههههه ياي ما ني مصدقه
فاطمة : ياااي وناااسه
دانه : تعالي نبشر الشله
فاطمة : مداومين
دانه : بس هناء وساره بشوفون النسب
راحوا لقو هنااء وساره يسلفون وقاعدين بكراسي يم الكافتيريا
وفاطمة قاعدة تمشي واهي ودانه
يا لها واحد ومسكها من ايدها
فاطمة بسرعة لفت : احممد
احمد : مبروووك يا روح احمد
فاطمة : الله يبارك بعمرك شدراك
احمد وهو يغمز لها : قلبي
فاطمة : اممم يسلم قلبك مدام جذي
دانه شافت احمد يه راحت لهناء وساره وخلتهم على راحتهم
احمد : يله تعالي عازمج على ريووق
فاطمة : مو مشتهيه
احمد : قصبا عليج
فاطمة : هلها وقت ثاني
احمد : لا ولا ترى اسوي شي ما يعجبج هني
فاطمة اعرفت يسويها : اوكي خلاص بروح
احمد : يله بسرعة


شنو السر الي خاشينه الريايل ؟
شنو الالام الي تي لفاطمة ؟
وهل لمياء بنفذ قرارها بشان اسيل ؟
وهل سفر احمد بياثر بش ؟


خلصت البارت وقلت عقاب لي اني راح اسهر وراح اكتب لكم البارت

قصب طيب بس سامحوني على القصووور




تسلمون يا قلبي على تسامحكم معااي وربي البارت كان نصبه بدليات وكلام غلط x غلط

على ما قعدت اصلحه الا مر وقت

هذا البارت

البارت الثامن عشر :

راحت معاه للمطعم
فاطمة : احمد امي قالت لي اروح اشوف شهاده زياد ومشعل وطلال
احمد : وقته يا خالتي
فاطمة : ههههههههههههههههه اوكي انا اروح اشوفهم
احمد : لا لا لا ريلي على ريلج
فاطمة : انشالله يا احمد باشا
احمد : حلوه احمد باشا كل مره قوليها
فاطمة واهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : لا والله
احمد : ههههههههه مشينا

لمياء : شلون يعني
: اقولج ما قدرت
لمياء : انا قلت لك ما يمر اسبوع واشوفها على الكره الارضيه
: شلون يعني احنا اتفقنا ناذيها بالخفيف يعن تشوه اعاقه مو نقضي عليها نهائيا
لمياء : ما يازت لي فكره التشوه ولا الاعاقه ابي موووتها
: اسف دوري غيري بسالفه الموت
لمياء : يا جبااان
: لا تقولين جبان ولا شي دوري غير قلت لج
وصكر السماعه بويها
لمياء : خسيس اوريج يا اسيل اوريج موتج على ايدي

بالمستشفى :
اشوااق : شلوون
حسين : أي نبي احد يروح وعلى الاقل بيقعد 3 اششهر او اربع
اشوااق : ومنو اخترتوا
حسين : احمد
اشواق : ااحمد لا حسين تكفه
حسين : يا اشواق احمد بيدرس شهرين لدوره بامريكا واهو متعود على الغربه يعن لو غاب شهرين او شهر ونص زياده ما ياثر وبعدين السالفه مو خطيره لهدرجه
اشواق : شلون مو خطيره وانت تقول بيتعامل مع نااس لهم سوابق بنص والاحتيال
حسين : يا ربي عليج يعن بيذبحونه قلنا لج بياخذ حقنا إلي كلوه مو الخسيس انحاش بعد فعلته
اشواق : وما لقيتوا الا ولدي ياخذ حلالكم قولوا لشرطه
حسين : يا ربي انا شنو اقول من الصبح نقوولج السالفه كلها ييلف عليهم بجم كلمه
اشواق: واذا اكتشفوا خطتكم
حسين : لا انشالله
اشواق : يا رب عونك يا رب

في بيت بو عزيز (فهد) :
زياد : الوو
فاطمة : خامد ها
زياد : يا له صباح خير شتبين
فاطمة : شتبن ها روح ادعي ربك ابوك ما يذبحك
زياد : ليش انشالله
فاطمة : على النسبه الي تشرف
زياد : يبتوها
فاطمة :أي يبناها
زياد : جـ جـ جم
فاطمة : مدام خايف ليش ما درست
زياد : فطوم قولي جم
فاطمة : ما اقول خلي امي وابوي يقولن لك
زياد : لا صج قولي بلا نذاله
فاطمة : 88 يا الخايس
زياد : حلفي
فاطمة : العب انا
زياد : يــــــــــــــــــــــــــــس
فاطمة : مستانس
زياد : اكييييييييييد ومشيعل وطلول جم
فاطمة : مشعل 87 وطلال 90
زياد : بل يا طلالوه 90
فاطمة : عين الحسود فيها عود قل اعوذ برب لفلق يمه وبعدين 90 ترى مو حلوه ويله تلايط ادعي ربك لا تاخذ بكسات
زياد :ليش نسبتي حلوه
فاطمة : حلوه طل يله يا الشين
زياد : تلايطي
فاطمة : تلايط انت وصكرتالتلفون بويها
احمد : ههههههههههههههه راضي على نسبته
فاطمة : أي الي يسمعه يقول ماخذ 99 ولا 100
احمد : ههههههه شباب هالوقت
فاطمة : لا يا عنتر بن شداد
احمد : هههههه لا انا الخوارزمي اقدم
فاطمة : وي ريلي شايب
احمد : الحين انا شايب يا العيوز
فاطمة : انا عيوز حرام عليك ما كملت 22
احمد : اووف انا ماخذ عناس 22 ما تزوجت
فاطمة : انا عانس يا الدب
احمد : الحمد الله ضعيف ومعصقل وشحلاتني البنات يتاقطفون علي من كل صوب ومن كل شكل ولون
فاطمة : بنااات ها من كل شكل ولون ها اقووول نزلني نزلني احسن لك
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : ضحت بلا ضروس انشالله نزلني
احمد : ما ابي
فاطمة : احمدوه نزلني وخل البنات الي من كل شكل ولون ايون لك ينفعونك
احمد : غرتي
فاطمة : مالك شغل ونزلني
احمد :سيارتج بالجامعة يا قلبي
فاطمة : الله يخلي التاكسي
احمد : مرتي تركب تكسي
فاطمة : مرتي تركب تكسي اقوول نزلني
احمد : واذا ما نزلتج
فاطمة : ورب البيت الحين افتح الباب وانزل
احمد : سويها
فاطمة : لا تتحداني اااااااا
احمد : شفيج
فاطمة تبلعمت : لا لا بس الفلات الله يعزك يعور
احمد : لا تجذبين علي
فاطمة : هذا الصج
احمد : اوكي يا حرمي المصون وين تبين تروحين
فاطمة : أي مكان

*

*

ضاري : لااااااااا
اسيل : ليش لا
ضاري :قلت لا يعني لا
اسيل : انزين ليش
ضاري : عشان بسهوله ما ابيج تروحين مني
اسيل : ضاري شفيك كلها طلعه مع رفيجاتي
ضاري : لا يعني لا
اسيل : اووووووووف منك
ضاري : هذا جزاي الحين خايف عليج
اسيل : يا روحي انت مو لهذي الدرجه
ضاري : اسوول لميااء مينونه تسويها اعرفها
اسيل : يا الهي اول شي لا تيب طاريها الخايس ثاني شي انا مو ياهل ضاري انت النسبه ما خلتني بعدين ترى عندي صيفي انا
ضاري : هم انا اوديج
اسيل : ضاااري
ضاري : لحظة شلون عندج صيفي والعرس
اسيل : وشفيه العرس
ضاري : شلون شفيه اول شي بتكونين مشغوله بالتجهيز وبعدين شهر العسل ما راح تقديرن اصلا تداومين
اسيل : أي صج ليكوون انت بتودني اجهز للعرس
ضاري : اكييد
اسيل : لا عاد اهني وووقف ستووب
ضاري : ههههههههههههه ليش انشالله
اسيل : لان ببساطه تجهيز يعني انت المفروض ما تشوفه
ضاري : في أي قاموس اكتبو هالكلام
اسيل : بقامووس الي قامووسه ضاري بس عااد
ضاري : اوووووووووووووووف اذا قالوا اسيل ماتت انا مالي دخل
اسيل : مالك دخل انا الي بموت مو انت
ضاري : المشكله قلبي بمووت
اسيل حمر ويها وقامت تروح لامها تشوفها
الساعة 7 المغرب :
احمد : ما ادري يا جسووم وربي خاايف ما ارجع والسبه هالنصاب
جاسم : هد شوي والسالفه لا تقولها لفاطمة لانها بتقلب الدنيا
احمد : الله يستر
جاسم : امين يله تروح وترجع بالسلامه
احمد لم على جاسم : يله يا بو محمد نشوفك على خير
اخذ جنطته وراح يخلص اوراق السفر وبعد ربع ساعه اعلنت الطياره عن الاقلاع
احمد حط راسه على كرسي الطياره وغمض عيونه تذكر فاطمة ومن صوتها الباين انها تعبانه مع انه تاكد ان ما فيه شي وتذكر شكل امه واهو بيطلع
سمع صوت من يمه
: هل استطيع ان اجلس
احمد : تفضلي
: انت كويتي
احمد : أي
: ما اسمك
احمد : احمد
: اسمك جميل وانه اسم النبي " عليه الصلاه والسلاام"
احمد : عليه الصلاه والسلام
: انا جيسيكا من لبنان لاكنني عشت في امريكا العمر كله فلا اعرف بالعربيه سو القليل
احمد : انت مسلمه
جيسيكا : نعم لقد اسلمت حديثا عندنا وصلت الا الكويت اسلمت على يد رجل دين
احمد : الله يهدي كل البشر انشالله
جيسيكا : انت ذاهب الا امريكا
احمد : نعم
جيسيكا : وهل انت مقيم هناك
احمد : اانا ادرس في أمريكا
جيسيكا : الله يوفقك انشالله
احمد : انشالله
قطع حوارهم صوت المضيفه


----------------------------




منو جيسيكا وه بيكون لها دور بالروايه ؟
شنو مرض فاطمة الخطير والي ما تبي احد يدري عنه ؟
لمياء وتهديداتها ؟



ساحمحوني ادري البارت اقصير بس وربي ما اقدر

انا دوامي بيبدأ بعد اسبوع مع بدايه رمضان يعني على ما يبطلون الجبس وتبدىء المدراس واتأقلم مع الوضع انزل لكم بارت

موعدنا بعد رمضان انشالله واذا قدرت انزل برمضان احاوول لخاطر عيونكم



عيدكمـ مباارك

وعياكم من اعايدن انشاللهـ

تابع للبارت الثامن عشر :



احمد حط راسه على كرسي الطياره وغمض عيونه تذكر فاطمة ومن صوتها الباين انها تعبانه مع انه تاكد ان ما فيه شي وتذكر شكل امه واهو بيطلع
سمع صوت من يمه
: هل استطيع ان اجلس
احمد : تفضلي
: انت كويتي
احمد : أي
: ما اسمك
احمد : احمد
: اسمك جميل وانه اسم النبي " عليه الصلاه والسلاام"
احمد : عليه الصلاه والسلام
: انا جيسيكا من لبنان لاكنني عشت في امريكا العمر كله فلا اعرف بالعربيه سو القليل
احمد : انت مسلمه
جيسيكا : نعم لقد اسلمت حديثا عندنا وصلت الا الكويت اسلمت على يد رجل دين
احمد : الله يهدي كل البشر انشالله
جيسيكا : انت ذاهب الا امريكا
احمد : نعم
جيسيكا : وهل انت مقيم هناك
احمد : اانا ادرس في أمريكا
جيسيكا : الله يوفقك انشالله
احمد : انشالله
قطع حوارهم صوت المضيفه
المضيفه تشرح لهم عمليات الانقاذ وسوالف الطياره
بعد ما خلصت
جيسيكا : تكلم عن نفسك قليلا
احمد : انا عمري 23 سنه ادرس في امريكا وبقى لي القليل وارجع لبلدي مالج على بنت عمي وزواجنا غريب بس
جيسيكا : بصراحه انت غايه من الجمال ما شالله وهل زوجتك جميله مثلك
احمد ابتسم : شكرا زوجتي اجمل مني بكثير
جيسيا : شوقتني لاراها لديك صوره لها
احمد طلع من جيبه صورة لفاطمة : هذااهي
جيسيكا : واااو فري نايس ما شالله
احمد ابتسم : شكرا
جيسيكا : انا عمري 24 سنه ابي لبناني الجنسيه وامي امريكيا ابي رجل غني جدا جدا لاكنه لا يهتم بي انا واخوتي كثيرا فان عمله اهم ما لديه في الحياه انه مستقر بدول الخليج الكويت و الامارات لاكنه منذ مده قرر الاقامه بامريكا مره اخرى
احمد : ما اسم والدك
جيسيكا : ابي صاحب شركات ايقوول اسمه حسان نعمان
احمد انصدم : ابوج حسان نعمان
جيسيكا : نعم لماذا تبين عليك اثار الصدمه
احمد : لا لا شي لاكن منصدم انك بنت حسان
جيسيكا : انا لا احب ابي كثيرا ليس لا احبه لاكن لا اميل له بسب بعده عنى وعدم اهتمامه بنى خاصه انه ترى من اخي الكبير من اجل المال
احمد " يا الهي معقووله لا يا رب خلني اخذ منها معلومات عن شخصيه ابوها عشان اعرف شلون اتصرف "


>

>

بغرفه ظلااااام في ظلااااام فيها نور من االابجورة وخفيف كانتحاطه راسها بين ريولها وضامه نفسها وحاطه ايدها على مكان الالم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه ما اقدر استحمل ااااااااااااااااااه يعوووووووور بقووووووووووووه ما اقدر استحمل لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يــــــــــــــمه ما اقدر
اسمعت طقت الباب ما ردت شوي وارجعوا يطقون ثاني مره وبقوه شوي
فاطمة امسحت دموعها وراحت غسلت ويها بسرعه وراحت تشوف منو بالباب
فاطمة : هلا جسوم
جاسم : طومي قلبي شفيج
فاطمة : ما فيني شي
جاسم : شلون ما فيج شي وخشمج احمر وعيونج مبين انج كنتي تبجين
فاطمة : جسوم ما فيني شي
جاسم : فااااااااطمة
خذت لها شور سريع و انزل تتجنب الالم
جاسم يطالعها بنص عين
فاطمة : شنو كنت تبي
جاسم : كلنا سهرانين تحت على فلم تعالي
فاطمة" خلني انزل يمكن انسى الالم شوي" : اوكي اخذ شور وانزل

فاطمة : ما فيني شي جسوم



ثاني يوم :
فاطمة : لااا
مها : ما اقدر اشيل الحمل بروحي يا فاطمة

مها : انزين ليش
فاطمة : ما ادري ما ادري مها بليز خليني بروحي
مها طالعت فاطمة بنظره حزينه تبدل حالها 180 درجه ما صارت فاطمة الي تضحك وتتغشمر رغم حزنها ومهما كان المها تبتسم الحين لااا صارت وحده ثانيه قليل ما تسولف وماتطلع ما افرحت بنجاحها مثل كل مره ما تبي تشوف احد : كل هذا عشان مرض ليييييش وين فاطمة القويه وينها وين فاطمة الي ابتسامتها ما تفارقها قولي وين ارحمي حالي انا اتعذب اكثر منج وانا اشوفج بهذي الحاله شوفي حتى ويهج لونه اصفر ما صرتي تهتمين بعمرج
فاطمة : مهااا ارجوج
مها : فاطمة بصبر يومين اذا قلت لاحد ورب البيت انا الي بقووول
فاطمة انزلت دموعها الم وحرقه وخوف صارت تصارع الموووت الآم قووويه تيها
مها : فاطمة انتي بعمليه وحده بس تقدرين تعيشين مثل قبل واحسن
فاطمة : ........
مها : فاطمة انتي تدرسين طب يعني تعرفين شنوو معنات انج تتاخرين بحالتج ارحمي حالي تكفه
فاطمة : بس يا مهاا تكفه بس تراني اتعذب الم وخوف ما ابي اموووت وما ابي احسن بالنقص والشفقه من احد
مها : اااااااااي شفقه واي نقص فااااااطمة ما اتحمل اشوفج لا تتوقعين اني ما اسمع صوتج طول الليل وانتي تبجين انتي صديقتي واختي وحبيبتي احس فيج اكثر من نفسي اذا انتي تتعذبين مره انا الف مره خوف عليج
اسمعوا صوت منى تنادي عشان ايون يتغدون
انزلوافاطمة غسلت ويها وحطت كحل تخفي اثار الدموع
فاطمة : السلام
الكل : وعليكم السلام والرحمه
اقعدت بهدوء وكلت شوي حست بالام تحملت
زياد : يبه
فهد : نعم
زياد : نبي نسافر
فهد : يسير خير ورى عرس ضاري وراكان وليما يرجع احمد
زياد : واحنا شكو باحمد
فهد : مالك شغل
زياد : اووووووووف يا احمدوه
منى : زيااااااد
زياااد : خلاص سكتنااا
ضاري : فاطمة شفيج ساكته
فاطمة : سلامتك
اسراء : فطوم اتصلت خالتي اشواق تبيج وقالت ليما تقعد خلها تتصل
فاطمة : اوكي
قامت من الطاوله : دايمه
منى : يون ما كليتي شي
فاطمة : شبعت
فاطمة راحت لتلفون البيت تتصل على خالتها
فاطمة : آلوو
رنا : آالوو
فاطمة : رنا وين خالتي
رنا : شفيج
فاطمة : رناامالي خلق لج وين خالتي
رنا : زييييييين ... مااماا .. مااماا
اشواق : نعم شفيج تصارخين
رنا : فطوم تبيج على التلفون
اشواق : عطيني ... هلا فطوم
فاطمة : هلا خالتي بغيتي شي
اشواق : بغيت اقولج تتداومين عندنا بالعطله يعني تستفيدن
فاطمة : اوكي باجر أي لج المستشفى
اشواق : اوكي
فاطمة : يلاا مع السلامه
اشواق : مع السلامه

* * * * *
هنااء : راااكاان
راكان : عيون راكان
هناء : بس
راكان : ههههههههههه تستحين مني
هناء لفت للجهه الثانيه
راكان : يا خبله تراني زوجج
هناء : انا مو خبله
راكان : لا والله خبله واحلى خبله
هناء : خبله وحلوه شلون ما تركب
راكان وهي يقرب منها : عندي تركب يا قلبي
هناء بعدت عنه : ايب لك شي تشربه
راكان : ههههههه لااا توني متغدي
هنااء : وين توك متغدي الحين الساعه 5
راكان : أي على ماطلعت من الدوام تغديت
هناء : وترد هنوو
راكان : يااا ويل قلبي لا ما ارد احلى هنوو
هناء ابتسمت وراحت تيب له شي يشربه
دخل فيصل : هلاا بالنسيب
راكان : هلاا فيك
فيصل : منوور
راكان : بوجودك
فيصل : وين مدامك
راكان : راحت والحين ياااايه بس تصد خذت قلبي معاها
فيصل : لااا صج تبي ايبه لك عيل
راكان : لا تسلم ابيه معاها دووم
هناء ادخلت
راكان راح لها خذا منها العصير وحطه على الطاوله وراح لها بسرعه ولف ايده على خصرها
هنااء استحت موت من حركته خاصه جدام فيصل
فيصل : هوب هوووب الدنياا فوضه
هناء نزلت راسها من الحيا
راكان شافها حب يزيد الجرعه قرب منها وبااسها
فيصل : يا الاخوو ليما تسير بيتك كيفك هني لااا تراني عزابي
راكان : انصحك يا نسيبي تتزوج ترى الزواج حلو
فيصل : صج
راكان وهو يطالع هناء : حلوو لان هنوو مرتي بس عند الغير أي دونت نو
هنااء خلاااااااااااص ذابت
فيصل : اها والي يقولك انا باخذ الي احلى من هنوو بتعتك
راكان : باخذ احلى من هنو بتعتك تلايط عن ويهي ما راح تلقى احلى منها
هناء : ماما تناديني
راكان : جذاابه تراني اسمع مو اصمخ
هناء : منو الجذابه
راكان : انتي
هناء : انا جذابه ولا انت
راكان : امممممممممممممم انتي صح فيصل
فيصل : صح نسيبي
راكان : شفتي انتي الجذابه مو انا
هنااء : وخر بس وخر الشره على الي قعد معاكم
راكان : تعالي شفيج زعلتي
هناء : وخر عني تراك مليغ
راكان : افااا
فيصل : هـ
هناء : انت تسكت ولا كلمه انا جذابه يا فصيل
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرتي دلوعه
هنااء : ما تدلعت عليك يا الدب
راكان : افاا وانا حبيب هنوو انا صرت دب وين الدب بالذمه
هنااء : وخر عني وخر
راكان : والي يقول لح اني ما راح اوخر عنك
هناء : اعضك
راكان : سويها وتشوفين شنو يسير لك
هناء عضته بايده
راكان : آآآآآآ
فيصل :خشاا اسد مو بنت
هناء : احسـ
ما مداها تكمل الا راكان شايلها
هناء ماات حيه من حركته : نزلني
راكان : عشان تعرفين تعضين ثاني مره
هنااء : نزلننني
راكان : بوسه
هناء : راكان
راكان : بوسه
هناء : نو وي
راكان : ما تنزلين
هناء بهمس : فيصل يشوفنا
راكان : مالج شغل جنا مو موجود
هناء : راكان
راكان : يا النسيب ممكن تورينا عرض كتافك
فيصل اطلعت عيونه : تراك ببيتي
راكان : ميخالف يلااا تلايط
فيصل : زمـــــــــــــــــــــن خمس دقايق وراجع
راكان : يلا تلايط
فيصل طلع
راكان : يلاا بوسه
هناء : اول نزلني
راكان نزلها
هناء قربت من خده باسته بسرعه وبعدت بس راكان اسرع مسكها وحضنهاا

* * * * *
كانت قاعده وتفكر بالي صاير لها بعد ضاري اثر فيها حييييييييييل بعد ضاري خلاها مدمنه مخدرات بعده ضيع مستقبلها
لمياء : والله ثم والله لخليج تندمين يا اسيل
طق البااب راحت تشوف منو وتفاجئت بالي عند الباب

* * * *
اتصل على فاطمة ما ترد ؟؟
احمد : يا ربي شفيها صاير عندهم شي
تصل ثاني مره بعد 4 رنات ردت
فاطمة : هلاا حبيبي
احمد : هلا قلبي شفيج ما تردين على تلفون
فاطمة : مو يمي التلفون انت شلونك
احمد : بخير يا قلبي الامتحانات بدت والدوره بعد اسبوعين تبدأ وانتي شلونج
فاطمة : بخير الحمد الله
احمد : احس صوتج فيه شي
فاطمة : لا بس فلونزا
احمد : رحتي المستشفى
فاطمة : لا ماله داعي
احمد : طوم حياتي روحي
فاطمة : اوكي
احمد قعد يكلمها نص ساعه بعدها سكر
فاطمة تنهدت بقوه ونام
* * * * *
ثاني يوم
مرام : ماما
اشواق واهي تقرأ كتاب : نعم
مرام : انا قررت بموضوع خالد
اشواق واهي تترك الكتاب من ايدنها : شنوو قررتي
مرام : ماما بسألج اول قراري راح يأثر على علاقه ابوي وعمي الوليد
اشواق : لا يا قلبي ما راح ياثر خاصه لان الزواج قسمه ونصيب وعمج فاهم
مررام : انا مو موافقه
اشواق : براحتج الحين اكلم خالتج لولوه واقول لها
مرام : اوكي انا بطلع داري ابدل عشاان فرح الحين تمرني
اشواق : اوكي
اتصلت اشواق على بيت الوليد
اشواق : الوو منو
مي : هلا خالتوو انا مي
اشواق : مي عطيني امج بسرعه
مي : اوكي الحين اناديها
لولوه : هلا اشواق
اشواق : هلا لوولوه شلونكم
لولوه : الحمد الله بخير وانتوا شلونكم
اشواق : الحمد الله .... لولوه مثل ما ترعفين الزواج قسمه ونصيب واذا الله كاتب لاثنين يجتمعون بيجتعون مع بعض لو بعد عشر سنين
لولوه : ليش كل هذي المقدمه يا اشواق
اشواق : لوولووه احنا خوات ما ابي رفض مرام يخرب اخوتنا
لولوه : اكيد يا اشواق الزواج قسمه ونصيب ومرام بنتي وبنت واختي ومعزتها بقلبي
اشواق : فاهمه يا لولوه وعاقله
لولوه : خلاص انا بقول لخالد الحين قبل لا يطلع لدوام
اشواق : خلاص الحين اخليج
لولوه : يلا مع السلامه
اشواق : مع السلامه
اصعدت للوه لخالد داره
طق .. طق .. طق >> يقلون صوت طقه بااب والله اعلم خخخخ >> البنت وايد فاضيه
خالد : منو
لولوه : انا يمه
خالد : حياج يمه
ادخلت لولوه : خالد بكلمك بموضوع
خالد : شنو اهو
لولوه : مرام
خالد : وافقه
لولوه : خالد الزواج قسمه ونصيب ومرام مو مو مكتوبه لك
خالد : يعني ارفضت
لولوه : أي
خالد : شنوووووووو على كيفها اهو
لولوه عصبت من ارتفاع صوت ولدها : شنو على كيفها يعني على كيفك انت
خالد : ليش ترفض وانا ولد عمها وخالتها الا اذا في بالها غيري
لولوه : خااااااااااااااالد استح على ويهك هذي بنت عمك
خالد : يعني وحده ترفض ولد عمها شنوو السبب غير انها تبي غيره
لولوه : وربي البيت والي خلقني يا خالد ان سمعتك تقول هذي السالفه ثاني مره يا ويلك
وخلته واطلعت
خالد : هين يا مرام ترفضيني انااا هين ما اكون خالد ان ما علمتج شلون ترفضين

* * * * *
ثاني يوم الكل كان موجود في البيت العود
فاطمة كانت قاعده واهي ما تتكلم وجودها مثل عدمه صاير
رائد : حبيبه خالوو شفيها
فاطمة : ما فيني شي
رائد : عليناا
فاطمة : ما فيني شي
رائد : مشتااقه لاحمد
فطمة ابتسمت : اكيد
رائد : عندي رحله لامريكا شايرج تين معاي
فاطمة : لا شكرا
رائد : شفيج رسميه اليوم فطوم مو على بعضج شوفي ويهج شلون صاير وضعفانه
فاطمة : ما فيني شي
ام فهد : بنات جهزتوا لعرس
رنا : انا وفجر شفنا بفاشن مديل عجبنا قلنا بنوصي عليه من لبنان
مي : انا ما ادري بدور
البنات اقعدوا يتكلمون
اشواق : وفطوم
فاطمة : بعدني ما شفت
لولوه : غيربه العاده اول الناس
فاطمة : حال الدنيا
اشواق : شفيج تقولينها جنا هموم الكره الارضيه كلها عليج
فاطمة ابتسمت " لو تدرين يا خالتي بالآم والعور الي احسه ما قلتي جذي "
رائد : لا نفنوف طووووم علــــــــي ايب لها من براا
رنااا : لاااا واناا ولا بس طومي بنت اختك
رائد : كلتني
رنا : نفوفي عليك
رائد : انا ايب لدلوعتي بس
لين : احم احم تا حنا هون
الكل : هههههههههههههههههه
فاطمة وهي تغمز لها : محتره ليون
لين : انا لا حبيبتي انا بعرف وين معزتي هون
فاطمة : هههههه احلفي
لين : أي ولا بس انتي بتعرفي معزت وين عندو لاحمد
فاطمة : تعتبر غيره
لين : شو غيره من مين منك
فاطمة : لا تصدقين من بنت الجيران اكيد مني
لين الي كانت تدري ان فاطمة مهمومه فحبت تخليها تضحك شوي : لا حبيبتي اغار من شو الحمد أله عندي ايد ورجل وتم وكل شي
فاطمة : بس انا عندي شي زايد
لين : شو هو يا حبيبه الماما
فاطمة : الحكووومه
لين : الحكومه كلنا حكومات ولا انتي بلد بحالو
فاطمة : لااا انا قااره بحالها
الكل : ههههههههههههه
رائد : لاااااا طومي غييييير
لين : وليك اكلتي علينا الجوو خلينا شوي
الكل : هههههههههههههههههههه
فاطمة : بس انا ما الي شغل هم يحبوني انا شو زمبي
رائد : هههههههههههه عدتج بالشامي
فاطمة : ولي يابرني الشامي اذ من تم للين حبيبي رائد بعد قلبي خالوو رئود
لين : ويلك انتي شوو بس تتغزلي برائد
فاطمة : شو بعمل رومانسيه كتيييير
لين : اها التي لي رومانسيه كتير طلعي رومانسيتك على احمد مو على جوزي
فاطمة : ههههههههه احمد مالو هون
لين : بيرجع وحل عن جوزي لين يرجع جوزك
فاطمة : وليك لين تراا هو خالوو ابل ما يكون جوزك
لين : حبيبتي هو بحبني انا انت ماضي
فاطمة : وليك انا الماضي والحاضر والمستقبل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : وليك لين بعدي عن دلوعتي لا بسطرك
فاطمة : وليك رئوود ابعد عن ليون احسن لك ولا تشزف شي ما يسرك
لين : افا يا رائد انا بستيرني
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههه اسمها تسطرني
لين وهي تغمز لفاطمة : لا تحاسبي على كلامي كتير

مها : هنو
هناء : نعم
مها : بقولج شي
مها تغمز لها : تعالي داخل
هناء : اوكي
راحوا داخل
هناء : شنوو ترى شكلج ما يطمن
مها : فاطمة ..
هناء : شفيها فاطمة
مها : عندددها فشل كلوي
هناء : هـــــــــــــــئ
مها : هناء شفتي حالت فاطمة كل مالها وتزيد فاطمة تكابر جدامكم فاطمة الالم تعذبها الالم مو طبيعيه
هناء : من متى
مها : من ملجتج
هناء : هـــــــــــــئ وساكته
مها : ما ادري اقول لخالتي والا فطوم محلفتني بس ما اقدر اشوف فاطمة تموت ببطئ جذي وانا ساكته
هناء : خلنا نقول لاحد على الاقل عشان لو صار شي لا سمح لله اهم بالصوره
مها : خلينا ننطر يومين وبعدين نقول لاحد
هناء : خلاص بس اهي ليش ما تبي تقول
مها قالت لها كلام فاطمة كلها وهناء عصبت على تفكيرها
هناء : هذا واهي تدرس طب
مها : ما ادري يا هناء شنو اسوي
هناء : راح نقول لهم
مها : انا قلت لها تصبر يومين اذا ما قالت لاحد انا بقول
هناء : لا حول ولا قوه الا بالله
راكان : هنووو
هناء : هلا راكان
راكان : شنو تسون
مها : نسولف
راكان : اهاا يا مدام مها اذا ما عندج يل هناء عندها ريل
مها : الحمد الله ريلي براا
راكان : روحي له ليش قاعده بس سوالف
مها : والله ريلي مو ياهل ولا يبي حليبه عشاان اروح له
جاسم يه من وراها : اهاا قلتي حليبه وياهل
مها : ها .. حسبي الله عليك يا رااكان
الكل : ههههههههههههههههههههههه

* * * *
دخل حسين عليهم الصاله
حسين : مرام
مرام : نعم يبه
حسين : تعالي الديوانيه
مرام : انشالله يبه
مرام راحت ورا ابوها ومين عليه العصبيه اكيد عشان رفضه
ادخلت شافت يدها وابوها بس موجودين
مرام : السلام عليكم
يدها بس : وعليكم السلام والرحمه
حسين : ممكن يا انسه مرام تقولين لي ليش رافضه خالد
مرام نزلت راسها : يبه انا اعتبر خالد مثل اخوي
حسين : والي يقول لج ملجتج على خالد الاسبوع اليااي
بو فهد : مو بكيفك ملجتها
حسين : يبه
بو فهد : البنت مو موافقه
حسين : دلع بنات
بو فهد : هذي حياتها ومو ولد الراشد الي يقصب عياله واحفاده على شي
حسين : ما كان هذا كلامك بزواج فاطمة واحمد وفاطمة كانت رافضه
بو فهد : فاطمة غير و مرام غير
حسين : شنو الغير ولد عمها وخالتها والحين بعد ولد عمها وخالتها
بو فهد : انا كنت متأكد ان فاطمة تبي احمد ولو احمد تقدم لها راح توافق
حسين : يبه رفض مرام راح يخرب علاقتي مع اخوي الوليد
مرام انزلت دمعتها وامسحتها شكلها راح تسبب مشاكل كبيره
بو فهد : والله و رب البيت الي خلقني يا حسين ان زواج مرام من خالد ما راح يتم لو على موتي
حسين تنهد بقووه : براحتك
مرام باست راس يدها وابوها واطلعت
رنا : شنو قالوا لج
مرام : شكلي بسب مشاكل يا رنا ورا رفضي
وضمت اختهاا
رنا : لا تزعلين الي كاتبه ربج راح يسير
فجر : لا تضايقين عمرج يا مرام
مي : دام تدرين انج بتسبين مشاكل برفضج ليش رفضتي
مي مو مقتنعه برفض مرام لخالد اخوها
فجر : مـــــــــــي استحي على ويهج
مي طالتها من فوق لي تحت وراحت
فجر : الحمد الله والشكر حتى الياهل صاروا يتكلمون
مرام : خليها يا فجر انا حاسه بموقفها اخوها ولها الحق تقول جذي صدقيني ان خالد الف وحده تتمناه بس انا اعتبره مثل اخوي وربي مو كاتب اني اكون له
فجر : لا تضايقين عمرج
فاطمة : شفيكم
فجر : مي الخبله تلوم مرام على رفضها لخالد وما تبي تكلمها
فاطمة : الحمد الله والشكر البنت رافضه ربي ما كتب لها شنو نسوي بعد

* * * *
مرت اسبوعين بلمح البصر بس على ناس مثل الدهر
فاطمة : احس بالام فضيعـــــــــــــــه جناا قاطعين قلبي مني الي يكلمني اصرخ بويها صرت امر بحاله نفسيه ومرضيه زفـــــــت ما صرت اضحك مثل قبل صرت معتزله داري ما اطلع الا نادر وحبوب المسكن ما تفارقني حتى لزواج ضاري وراكان طلبت نفنوفي وانا بالبيت ورائد يبيه لي واهو مسافر بريطانيا
* * * *
احمد : المهم الي ارسلوني فيها جني كونان شاغلتني وااايد وبعد اهلي وقلبي فطوم صعب علي حسيت بصوت فاطمة في شي بس ما رضت تقولي سألت الكل احلفوا لي ما في شي قلبي يقولي انها تعباانه بس صارت اقلبيت الوقت تكلمني على الماسنجر وما ترضى تكلمني مايك تحتج بان مو يمها ما بقى لي شي بس شكلي ما راح احضر عرس ضاري وراكان لان دورتي بدت
* * * *
هناء واسيل : مشغولين بالتجهيز وخاصه ان قررنا نكون مثل الشي بس المسكه والمكياج غير بنات الشله ما قصروا معانا حتى فطوم رغم تعبها الي دريناا فيه احنا وبنات الشله كانت تي معانا مرات صج انها قليله بس ذوقها كاان سابقهاا
* * * *
لمياء : دريت بزواج ضاري انه بعد اسبوعين من ملاك الي تطمن علي من اسبوع لي اسبوع ومثل العاده تنصحني قلبي اشتعل فيه النار قلت ما راح اعدي لهم هاليوم سلامه صرت اتعاطى جرعه المخدرات اكثر صرت استخدم الابر بدل الهرموني واخذها كل يوم احس بالوحده بعد ملاك ومحد يمي ...
* * * *
ضاري : مستانس مستانس مستانس بس متاكد لمياء ما راح تعديها سلامه حبيت اسيل حجب جنووووون اكثر من حبي للمياء واكشفت انه يمكن يكون حب مراهقه ليما اشوف اختي طومي ازعل احس فيها شي بس تنكر هذا الشي بس ليما اجهز لعرسي انا وراكان الي لا يقل عني وناسه انساه فطوم او اتناساها شوي
* * * *
خالد : عقب رفض مرام صرت واحد ثاني بس اعصب ما اطيق كلمه من احد احس الدنياا كلها سواد قررت اني اعلم مرام شلون ترفضني بس تراجعت شوي لانها بنت عمي وخالتي وما ابي اضرها بس كرامتي ما تسمح لي
* * * *
فيصل : شفتهااا شفتهاا اسكنت قلبي بلحظة حسيت دنيتي تبتسم لي شفتها بحفله نجاح اخوانها سألت هناء وزفتني اني شلون اسمح لنفسي اسأل عن بنت واتجرأ جذي بس عرفت اسمها من امي وخالتي ام سعود بطريفتي الخاصه مراام ما توقعت بحب بيووم او اني اشوف احد بهذا الجمال صج ان جمال اختي هناء يفوق جمالها بس احس بشي يجذب فيها قررت اخطبها بعد زواج ضاري وراكان
* * * *
نور وعبد الرحمن : مستانسين بالمولود الجديد الي بيناا وخاصه انه اول واحد ما صدقناا ليما قالوا انه نور حامل
* * * *
زواج ضاري وراكان :
فاطمة : زين زين
مها : فطوم بسرعه
فاطمة واهي فيها النوم : يالله صباح خير تراا الساعه 10 الصبح
مها : بسرعه بنروح الصالون
فاطمة : اوكي بس البس وانزل لكم
مها : اوكي بسرعه
البست وانزلت شافت البنات كلهم موجودين
فاطمة : هااي
الكل : هايات
فاطمة اقعدت : دادااا دادا
دادا نسرين : نعم يا بنتي
فاطمة : قهوتي لو سمحتي
مها : فااااااطمة
فاطمة : قهوه قهوه
دادا : انشالله يا بنتي دأيأ
فاطمة : تسلمين
رنا : رايقه غير العاده
فاطمة : زواااج اخوي وعموو ما تبيني افرح يا قلبي
رنا : دووم مو يوم
فجر : يوم عرسج انشالله
فاطمة ابتسمت : المعرس مو موجود
رنا : اخرت يااي
مها : خلصوا بسكم سوالف تاخرنا
فاطمة : زين معا كرشت الي عشره متر قبلج
مها طقتها على جتفها
فاطمة : هههههههههه
خلصوا وراحوا الصالون
* * * *
نور : عبد الرحمن عبد الرحمن
عبد الرحمن : هممممم
نور : عبد الرحمن قوم
عبد الرحمن : نواره دقايق
نور :راح اتخر على الصالون
عبد الرحمن : عشر دقايق عشر دقايق
نور : آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه بطني
عبد الرحمن قام بسرعه : شفيج شفيج
نور : صاادوه يلاا قوم
عبد الرحمن : لااااا صج حلفي
نور : هههههههههههههه والله
عبد الرحمن : عقااب ما راح اقوم الا بعد نص ساعه
نوور : لاااااااااااااااااا احلف بتقوم قصب طيب
عبد الرحمن : عشان ام نايف اقووم واقووم
نور : منو نايف
عبد الرحمن : ولدنا
نور : لا ويع مو حلو نايف
عبد الرحمن : ليش انشالله
نور: مو وقته قوم بروح الصالون
عبد الرحمن : زين زين

خلصوا البنات الصالون وراحوا الفندق
رنا : اكشخ فطووووم وين احمد
فجر : اذا شافج بياخذج اليوم معاه
فاطمة استحت : استحي على ويهج يا الخايسه
رنا وفجر : ههههههههههههه استحت
فاطمة كانت لابسه نفنوف احمـــــــر كان ضيج وعند الركبه وينفش له ذيل طويل بطريقه حلوه وكان خصرها شفاف احمر وناثرين عليه كريستال فضي باين جمال خصرها فتحت السدر شبه كبيره كان نفنوفها جداا فخم مع لمعه الشوار فسكي ( الكرستال) وكانت رافعه شعرها كله وحاطه على شعرها اكسوار على شكل فيونكاا كرستال ومكياجها كان هادي عكس شكلها الفخم
* * * *
بدأ الناس يون الدي جي اشتغل من اول ما يو البنات
فاطمة نست ألمها او تناسته تبي تفرح بأخوها وعمها خذت معاها حبوب مسكن
وقاعدوا يرقصون
الكل سأل عن فاطمه وخاصه ان شكلها تغير شوي
فاطمة كانت قاعده مع بنات رفيجات امها على طاوله اهي ما تبلعهم لانهم فيهم غرور على الفاضي
سمر : اناا زيااد خطيبي مواعدني بشهر عسل في بريطانيا
عنود : لا وي بريطانيا سويسرا وبس
فاطمة اوقفت وابتسمت لهم : انا اروح اشوف العرايس لان زفتهم بعد شوي
فرح : أي ثنينهم رفيجاتج
فاطمة ابتسمت وهي فاهمه قصد فرح : أي تعرفين رفيجاتي حلواات وعزيزات علي ومحد يستاهل هناء واسيل غير راكان وضاري
فرح بغيض : الله يهنيهم
فاطمة : آمين
وخلتهم وراحت
فرح :قطع
سمر : مغروره
عنود : بس الخايسه حلوووووه
فرح : مالت عليها وعلى هناء واسيل

فاطمة : اكشخ اكشخ اكشخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : شنو هذا شنو هذا ارحموا اخوي وعمي تراني ابيهم مو عارضتهم للبيع
الكل : هههههههههههههههههه
دانه : يوزي عني سوالفج وين احمدوه يشوفج
فاطمة : اصغر عيالج احمدوه
دانه : ههههههههههههه أي
فاطمة : ويعي
دانه :هههههههههههههههه
مها : يله هنو زفتج بعد ربع ساعه
هناء : هاا ما ابي خلااص
فاطمة : ههههههههه على كيفج اهوو تراا نيب راكان الحين
هناء : خايسه تخوفني زياده
فاطمة : تراا ركون ما يعض
هناء : جب انتي جب اخر وحده تتكلمين
فاطمة : هء هء هء هء ابي امي ابي ابوي ابي زوجــــــــي
الكل : هههههههههههههههههه
دانه : ركزووو على زوجي
فاطمة : هء هء هء ابيه
جوري : فطومه
فاطمة : عيون فطومه
جوري : ابي اثخل مع هنوء
فاطمة : ولا يهمج تامرين واذا تبين معرس نيب لج منافي مشكله
جوري : لا ما ابي معلس كايس ابي هلو
فاطمة : لا لا لا البنت انحرفت من الحين
هناء : ههههههه طالعه عليج
فاطمة : ويعه لو ما انتي عروس ومرت عمي جان قسم راسج بالطوفه
هناء : ههههه
يت لهم فجر : يلااا بنات بنزف هناء
هناء : لاا خايفه
فاطمة : امشي خلصيناا الي يسمعها يقول بيودونها المشنقه
افتحوا الباااب وطلع بخااار يسبقهاا مشت على انغام اغنيه هاديه لراشد الماجد

زينت الزينات هلت واقبلت من ضويها .. مشيها مشي الضبي من حلاها كنها شمس اشرقت الف صلو يا صبايا عن النبي ....

اوصلت الكوشه وسلموا عليها وبدو البنات يصورون وراها بشوي دخل راكان
وكان لابس البشت والغتره والعقال ومضبط السكسوكه وعلى يمينه ابوه ويساره اخوه فهد
والشباب وراه انواع الرقص

بعد ما ارقصواا اطلعوا عشان تاخذ هناء ارحتها وبعدين يدخل ضاري
فيصل صور مع هناء بعد ما اطلعوا الشباب وطلع بس قبل لا يطلع قعد يلف بعيونه يمكن يشوفها بس الحظ

فاطمة : مبروك ركووون
راكان : لا لا مو مقبوله تراا عندي مره احترميني على الاقل جدامها
فاطمة : هههههههههههه انشالله عمي
راكان : أي جذي وضم فاطمة الفال لج انشالله
فاطمة : انشالله
راكان قعد شوي وبعدين طلع عشان ضاري يدخل

دخل ضاري واسيل بس كانوا ماسكين يد بعض
مشوا على اغنيه هاديه
ليما اوصلوا لي النص ضاري لف على اسيل
ضاري قرب منها وباسها على راسها
وبعدين لفوا بس انصدموا بالي واقفه جدامهم بدون شي ساتر
كانت لابسه نفنوف ابيض قصير بس نافش شوي فيه شرايط حمراا وكانت حاطه مكياج احمر اووفر وترسيحتها ايام الروماني
ضاري انصدم "لمياء أي لمياء " غمض عيونه
فاطمة مشت بطريقه انها ما تبين لمياء اسحبتها لين طاوله شوي بعديه وقعدتها عليها
فاطمة : لو ما الفشله جان قطيتج برااا ولا تفكرين تسوين شي لضاري واسيل لان اول من يوقف بويهج
لمياء : لا بسوي ومو خايفه منج الا اخلي ضاري خاتم بصبعي
فاطمة : فيج خير
وخلتها وراحت لمياء
اسيل كانت خايفه يسير شي
ضاري بس يهز ريوله
البقيه ما يدرون عن شي
بعد نص ساعه تقريبا ضاري اشر لامه بيطلع
فاطمة راحت قبل لا تعارض امه يلاا يمه
امها : اوكي يلا يبو رداء اسيل خليتوه بغرفه العروس
فاطمة : اوكي انا اروح ايبه
راحت فاطمة بسرعه ادخلت الغرفه واقعدت تدور على الرداء
اسمعت صوت صكت باب ما لفت عشان تشوف الرداء "اكيد وحده من الخدم"
فاطمة : وين راح
حست بايد تحوطها من خصرها لفت بسرعه ابتسمت : احمد
احمد : غلا احمد
فاطمة : حمد الله على السلامه
احمد : الله يسلمج
فاطمة انتبهت انه بحضنه وانها وما ودت الرداء : ا احمد بودي رداء العروس بتطلع
احمد اخذ منها الرداء بطل الباب وعطاه رناا الي كانت تنطره واهي الي دخلته
رجع لفاطمة وبعدهي مصدمه مجهز لكل شي الاخ
احمد : طالعه قمر يا قمر
فاطمة : تـ تسلم من ذوقك
احمد : ما اشتقتي لي
فاطمة : أي
احمد قرب منها وقعد يحرك اصابعه على ضهرها
احمد : انشالله يوم عرسناا
فاطمة استحت " يا ربي حركته تدوخ "
فاطمة : احمد
احمد : عيونه
فاطمة : تسلم عيونه ابي اروح للقاعه
احمد : لا حرام عليج ما مليت منج وبعدين انا يت ترا بس يوم واحد عشان احضر العرس واشوفج بعد 3 ساعات طيارتي
فاطمة ابتسمت : ما عليه حبيبي عشر دقايق وارجع بس اسيل اكيد محتاج اني اساعدها بالنفنوف شوي
احمد : بوسه اول
فاطمة : احمد
احمد : بوسه لازم وبعدين ترجعين لي
فاطمة قربت منه بسرعه اطبعت بوسه وراحت
احمد : ههههههههههههههههه
طلع ضاري واسيل عند بوابه القاعه
لمياء بستخفاف : مبروك يا ضاري
ضاري طالعها من فوق لي تحت : الله يبارك فيج عقبالج
لمياء : اممممم احد يتمنى لحبيبته الزواج من غيره
ضاري : امممم ما تمنيت الزواج لها من غيري لانها اليوم لي
لمياء انقهرت انه يقصد اسيل
اقعدت تطالع اسيل من فوق لي تحت
ضاري : يلا سول مشينا
فاطمة : شوفي يا لمياء فكره انج تفرقين بين ضاري واسيل تنسينها حبي
لمياء : تو تو تو شايفتني بهذي النذاله
فاطمة : بصراحه بصراحه أي
لمياء اتركت فاطمة واطلعت

* * * * *

: اخيرا يا هناء
هناء ابتسمت ونزلت راسها
راكان مسكها من ذقنها رفع راسها : احبج
هناء : وانا بعد
راكان : انتي شنو
هناء: احبك
راكان سحبها له وحط راسها على صدره
راكان : بكون امج وابوج واخوج وحبيبج ودنيتج كلها

* * * * *

دخلوا الجناح اقعدت على الكرسي
من اسمعت تصكيره الباب قلبها صار يطق
ضاري ابتسم لها
وردت له الابتسامه
راح قعد يمها
ضاري : اليوم قمر
اسيل : تسلم من ذوق
ضاري : يا الرسميه
اسيل : ههههههه
ضاري : تسلم لي هذي الضحكة ... بروح اطلب عشاا على ما تبدلين

* * * * *

احمد : الوو وينج
فاطمة : يووووووووو احمد وربي نسيت
احمد : لا والله
فاطمة : سوري حبيبي
احمد : لا حلفي وين اصرفها سوري ساحبه علي
فاطمة : وربي نسيت لهيت معاهم والست الهانم لمياء ارفعت ضعطي
احمد : اوكي قلبي الحين تين
فاطمة : لازم يعني
احمد : شرايج
فاطمة : اوكي ثواني
احمد : انطرج
وهي تمشي لي الغرفه حست بألم " اكيد راح مفعول الدواا "
فاطمة اضعطت على نفسها وراحت لاحمد
احمد : حياا هالطول
فاطمة ابتسمت له
احمد : مع اني زعلانه بسي ما ابي اضيع على نفسي
فاطمة : شلون الدوره
احمد : املغ دوره بصراحه اووووف
فاطمة : تحمل كلها شهر
احمد : مو القلب مو متحمل فرقا شراينه
رنا : برافو برافوو اخوي صار شاعر
احمد : انتي من وين طلعتي
رنا : من بطني امي
احمد : لا صج بشري امج
رنا : امي امك
احمد : تلايطي براا
رنا : منو الي ساعدك مساع
احمد : يدي خخخخ
رنا : سخيف خخخ
احمد راح لرنا ودزها برا
فاطمة : هههههههههه
رنا : هين يا فطيم هين
طلعها بالقصب وصكر الباب
ااحمد : يا غث هالبنت
فاطمة : حرام عليك
احمد : لا صج
وقعد يسلفون نص ساعه بعدين احمد استأذن عشان طيارته

****
***
**
*
الكل رجع البيت والبنات كل عاده في بيت اهل المعرس يتجمعون سوالف وضحك وتعليق كانوا متجمعين في البيت العود
فاطمة اكتمت المها وتحاول تنساه نحست تيب المسكن معاها
رنا : فطوم شفيج لونج اصفر
فاطمة : لا ولا شي بس اكيد من السهر
مي : مو اول مره نسهر
فاطمة : لا بس امس كنت مو ناميه عدل
مها اتهمس لفاطمة : اخذي المسكن عشان تترتاحين
فاطمة : نسيته بالبيت آآآآ
انزلت دموعها لا ارادي
الم فضيعه كل مالها وتزيد
راحت لدار الثانيه بدون محد يحس
اقعدت على اقرب كنبه لها : آآآآآآآآآآآآ يا ربي ارحمني
رن موبايلها
فاطمة :لا احمد اكيد بيك بصوتي
طنشته مره مرتين ثلاث اربع عشر
فاطمة ردت وبصوت مبحوح من بالبجي : آآلوو
احمد : فطوم سنه عشان تردين
فاطمة : سوري كنت مشغوله شوي آآآ
حاولت تتم صرختها بس ما اقدرت اصرخت باقوا ما عندهاا وبجت بدل الدموع دم من الالم الم فضيعه
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
احمد : فاطمة فطوم شفيج فطوم ردي علي فاطمة فيج شي
ما كمل كلامه قال لجاسم يحرك السياره ويرحون بيت يده
البنات راحوا لمصدر الصوت
شافوا فاطمة بالارض وتبجي وماسكه صوب كلتهاا وتصرخ
مها : فطوم قومي نروح المستشف فطوم قومي معاي
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ما اقد هء هء هء هء ــر آآآآآآآآآآ الم فضيــــــــــــع مهااا
بعد عشر دقايق وصل رائد وجاسم واحمد
احمد : فطوووووووووم شفيهااااا تكلموو
لقاا فاطمة مغمى عليهاا ومها ومريم ونور يحالون يقعدونها
شالها بدون أي مقدماات وطاار فيها للمستشفى بسرعه جنونيه
وهو بسياره ومحد معاه لان ما نطر احد يركب معاه
احمد بين دموعه : تكــــــــــفه يا غلااي تكفه انتي روحي وهلي دنيتي فطووم تكفه لا تروحين فاطمـــــــــة حياتي ردي علي فاطمة طومي انا اشهق باسمج لا تروحين وتخليني
(ما تدري يا احمد فاطمة بتخليك سنين وشهور )
تكفــــــــــه

وصل المستشفى
احمد : بسرررررررررررررررررعه
صار يمشي ما يدري وين يرووح حبيبته بين ايدنه ما تتحرك تصرخ بالام والاه يا ليته فيه ولا فيهاا يا ليته فيه ولا فيهاا سلامتج من الاااه يا رووح وغلا احمد




دخل الدكتور معاه السستر لي الغرفه منعوا احمد انه يدخل
وقف بره بين دموعه بجاا دموع الرجال انزلت وش تفيده لو فقد اغلى ناسه
وصل جاسم ورائد ومعاهم منى الي ليما قالوا لها اصرت تروح معاهم
اشواق بتلحقهم المستشفى اهي وحسين
مها ما استكت واصرت تروح معاهم والبقيه اقعدوا البيت ينطرون
منى : عين ما صلت على النبي عين ما صلت على النبي
مها : هدي يا خالتي ما فيها الي العافيه
منى : بنتي رااحت مني
احمد يسمع وساكت مسند راسه على الطوف والدنيا صاكه فيه يحس روحه اطلعت منه
صار لهم اكثر من ساعتين ينطرون نتائج التحليل

طلع الدكتور ومعهاا اوراق
احمد : بشر شنو النتيجه
الدكتور ماجد : معها فشل كلوي
الكل عدا مها : فشــــل كلوي
الدكتور : حالتها جدا متاخره المرض معاها من اكثر من 5 شهور والضاهر انها ما حست بالالم الفضيعه الا من جم شهر واهي كانت تستخدم مسكنات جدا خطره على الكلى ادت انها تفسدها المسكنات كانت تضغط على الكلى اكثر من انها تهديها تريح لمده وبعدين الام تزيد فوق الام الحقيقيه
منى : والحل
الدكتور : نبي متبرع يتبرع لها باسرع وقت لان راح يشكل خطوره على حياتها اذا تاخرناا
الكل عدا جاسم : اناا
الدكتور : لو سمحتوا تسوا فحوصات عشان نتاكد وانا بقول للمختبر يطلعه باسرع وقت
الكل راح يسوي تحالي احمد حالته صاكه فيه الدنياا " ليش يا فاطمة ليش ما قلتي ليش "
بعد الفحوصات
اشواق : اطلعة النتايج
منى : تصلح كليتي
اشواق : لاا .. جاسم ما تقدر تتبرع مع انك تؤامها انت متبرع لاحد من اصدقائك قبل جذي مو
جاسم : أي
اشواق : احمد كلته تصلح
احمد : سوها الحين
اشواق : ما نقدر الحين
احمد : ليييييش
اشواق : بعد يا احمد لازم نتاكد من اشياء وايد
احمد : بااااااجر باجر تسون العمليه
اشواق : الحين روحوا ارتاحوا قعدتكم ما منها فايده انا بقعد هني بالمستشفى
منى و احمد : بقعد هني
اشواق : ما في من قعدتكم فايده فاطمة حاطين لها منوم وما راح تحس فيكم
الكل راح الا احمد عاند وقعد
دخل على فاطمة شافها ويها اصفر وشعرها متناثر على المخده شفايفها بيضاا وين حبيبته الي لي شفتها ترد روحك وين الملاك وينهاا
راح قعد يمهاا مسك ايدها شافها بارده
مسك ايدنها الاثنين : أي روح احمد بردانه .. عسا فيني ولا فيج يا غلاي ليش ما قلتي لي ليش يا فاطمة تدرين انج تعذبيني جذي ليش

ثاني يوم :
فاطمة : ومنووو قال اني بسوي العمليه
اشواق : فاااااااااطمة بلا جنون عاااااااد
فاطمة : عمليه ما راح اسوي والي فيها فيها
اشواق : فيها موتج يا خبله
فاطمة : امووووووووت ولا اذل نفسي وانطر احد يتشفق علي ويتبرع
اشواق : انتي عرفي منو يبي يتبرع لج
فاطمة : لو يكون يدي هم لااا
حسين : مو بيكفج
فاطمة : عمليه ما راح اسوي ما راح اسوي
حسين عثب من عناد بنت اخوه : بتسوين يعني بتسوين
اشواق : هذا وانت تدرسني طب تقولين جذي
فاطمة انزلت دموعها : افهمني ما ابي ما ابي ما ابي اموت ما ابي
اشواق : اذا ما سويتيها تموتين
فاطمة : اموت بين هلي ونااسي ولا اموت بين غرفه معزوله خضراا ما فيها روح
اشواق : فاطمة يا قلبي فهمني
فاطمة : لااااااااااااا يعني لااااااا
اشواق هزت راسها بمعنى ما اقدر اسوي شي
دخل اليد بو فهد
فاطمة : يدوو قول لهم لااا ما ابي اموت ما ابي
بو فهد :هدي يا بنتي وانشالله تقومين بالسلامه
فاطمة : ما ابي اسوي العمليه ما ابي



راح تتمنه عمليه فاطمة ولا لا ؟
ليما تدري ان احمد هو المعتبر بترفض ولا لا ؟
لمياء شنو ناويه على ضاري؟
فيصل ومراام ؟
جيسيكاا ؟
وسر فهد والوليد وحسين الي عند احمد وعلاقته بسفره شنو ؟

اتمنى يعجبكم ...,




سوري على التاخير بس امنعوني من النت وربي عشان جذي ما صرت اشبك وبعد عشان فتره الامتحانات عشان فتره الامتحانات بدت

بارت صغيرون :/:
فاطمة : احمد فهمني بليز
احمد : انتي الي افهميني طومي حياتوو العمليه مهمه وبعدين مو انا الي مفروض اشرح انتي بتصرين دكتوره وتفهمين يعني شنوو اذا انتي خاايفه عيل شلون بتقولين لنااس بعدين
فاطمة : احمد وربي ما اقدر
احمد : حياتوو انتي غلاتي وربي ما اقدر اشوفج تتعذبين واسكت وربي ما اقدر
فاطمة : عمليه ما راح اسوي ما راح اسوي
احمد عصب : قلت لج بتسوين يعني بتسوين .. لا اقسم برب البيت الي خلقني تشوفين شي ما يسرج
فاطمة خاافت من عصبيه احمد اول مره يعصب جذي ومعروف على احمد الهدوء : بس
احمد : لا بس ولا شي
فاطمة ودموع بعيونها : اوك
احمد ما قدر يشوف دموع فاطمة : طومي لا تبجين وربي خايف عليج
فاطمة ضمته : احمد لا تتركني
احمد : اذا تركتج يكون يوم موتي
فاطمة : لا انشالله يعل يومي قبل يومك
احمد : بس عاد مسحي دموعج وخلني اطلع اقول لهم عن العمليه
فاطمة : اوك

احمد طلع قال لهم وافق اهو وامه انه يسون العمليهـ عقب باجر بس ما يقلون لفاطمة عشاان ما تخاف

ثاني يوم الفجر :
طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررن
السستر يت تركض : في ايه
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ الم فضيع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ
السستر اربكت : سواني انده لدكتور
بعد دقايق يه الدكتور وقال للمرضه تتصل على الدكتور حسين والدكتوره اشواق
وفاطمة بس تصرخ الام فضيعه
بعد اقل من ربع ساعه
حسين : بشر يا دكتوور
الدكتور سامي : حالتها جدااا حرجه الكلى عندها بدت تتعب اكثر ضروري نسوي العمليه قبل ساعتين
اشواق : سستر سوسن اتصلي على احمــد
السستر: اصل الاستاز احمد قه من بدرين
اشواق : اوك وينه الحين
السستر : موقود مع المريضه قواا
اشواق وحسين ادخلو
كانت فاطمة نايمه من المخدر
احمد بهم واضخ : هلا يمهـ
اشواق : روح تجهز للعمليه
احمد : اوك بس اقعد معاها شوي
اشواق : احمد روح ما في وقت
احمد : اوكـــ

الساعهـ 9 الصبحـ
بطل عيونه ببطئ
اشواق : الحمد الله على السلامه
احمد : الله يسلمج وين فاطمة
اشواق : بالغرفه الي يمك
احمد : بروح لهاا
اشواق : اول شي نايمه ثاني شي شنو تروح لهاا انت تعباان
احمد : آآآآ يعور شوي
اشواق : عادي امر طبيعي بتعورك اسبوع وبعدين مثل الحصاان
احمد : يمه الله يخليج بشوف فطوم
اشواق : اوك بس مو الحين ليما تصحى وليماا انت ترتاح
احمد : راحتي بشوفتهاا
اشواق : الله يخليكم لبعض انشالله
احمد : اميييييين عساا ربي ما يحرمني منهاا
اشواق : يلاا خلني اتصل على خالتك تذبحني الحين
احمد : ليش ما قلتي لهاا
اشواق : لا ما قلت كناا خبصه وبعدين الفير
احمد : شتهدي على نفسج
اشواق : مو هذا الي بسويه
احمد : هههههههه

ثاني يومـ :
دانه : تيمون بعد قلبي
فاطمة : ههههه حتى الحين دنوو كبرناا مع كرشج تقولين حوت
دانه : ويعه انشالله
مها : اقول طوم ما تبين تشوفين ناس
فاطمة : لا حبي ما احتااج ولا ابي اشوف كلتهم عندي ههه
سارا : ايه من قدج الحين
فاطمة : هههه
شوي البناات كلهم طلعوا فجأه
فاطمة : وين رايحين
طنشوها ومشوا
فاطمة : احمـــد
احمد : قلب احمد روح احمد كلى احمد
فاطمة : هههه يسلم لي احمد
احمد : شلونج اليوم
فاطمة :ا لحمد الله وانت
احمد : بخير بس عوار شوي
فاطمة : هء هء حتى اناا
احمد : اتحمل عشاان الغلاا
فاطمة ابتسمت ونزلت راسها

بعد اسبوع :
احمد حدد سفره بعد يومين
بو فهد بيسوي عزيمه على سلامهـ احمد وفاطمــة
ضاري وراكان واسيل وهناء بعدهم ما يدرون عن فاطمة

راكان : هنااااء يلاااا تاخرنااا
هناء : اوك دقاايق
راكان : هنووووووو
هنااء : يااااا ربي عليك راكان ثواني قلبوو ثواني
راكان دخل : سنـــــــهــ
هناء : أي سنهــ ولا حلال عليك وحرام على غيرك
راكان : شقلت انا الحين
هنااء : لا بس ما خذني بصرااخ وليما انت تاخرناا سويتهاا بسيطه وانا عظيمه
راكان : لا ينط لج عرج قلبوو
هنااء : لا تخاف حياتوو ما ينط
راكان : هههههههههه اقوول مشيناا
هنااء تخشن صوتهاا عشان تقلده : سرينااا
راكان : ههههههههه تقليد

%

%

%

%

ضاري : اسول نطريني هني بروح اشتري وارجع
اسيل : بروح معاك
ضاري : شوفي المحل زحمه خليج واقفه هني اروح اشتري وارجع مو تتحركين اوك
اسيل : اوكي


بعد مرور سنتين :

فاطمة واحمد : تزوجـ بعد رجعه احمد بعد 3 شهور من زواجهمـ كساا الحزن قلبهمـ ؟

ضاري واسيل : عندهمـ اسرار عمرهاا سنه وشهور

راكان وهناء : عندهم تؤام ملاك و محمد

فيصل : ؟؟؟

لميااء : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لين : توفت بحادث سيااره و رائد تغيــــــــــــــر وااايد بعد موتهااا


فاطمة : هـــــــــئ
احمد قعد من النوم مخترع : فطوم شفيج
فاطمة واهي تبجي : نفسه ياا احمد نفسه كااابوس والله كابوس فضيع
احمد : سمل عليج ياا قلبي سمي بالرحمن ونامي
فاطمة اقعدت تبجي مو قادره الحلم تحلم فيه كل ليله تقريباا
احمد ضمهاا لصدره وقعد يهديهاا

ضاري : اسوول اسووول وينج
اسيل : هلاا
ضاري : وين حبيبه قلبي
اسيل: نايمه
ضاري : قعديهاا
اسيل : لا حبي توهي نامت والله مالي خلق بجيهاا
ضاري بتحلطم : زين زين ديايه بنتج نايمه من 1
اسيل : هههههههههههه ضااري
ضاري : اقول اسول ما كلمتي فطوم اليوم
اسيل : لا والله ما كلمتهاا يا قلبي عليهاا من يوم الحادث لي الحين حالهاا متبدل 180 درجه
ضاري : ياا رب يرزقهاا
اسيل : اميييين

ثاني يوم :
فيصل : تفضل
السكرتير : استاذ فيصل المحامي عبد الله ومعاه وحده يبونك براا
فيصل : خلهم يدخلون
السكرتير : انشالله بس حبيت اذكرك بموعد الجلسه للمتهم عبد اللطيف
فيصل : انشالله نكون بالمعود هناك

دخل المحامي عبد الله و بنت معاه
فيصل : حياا الله من يا ... نااا
سكت من الي شاافه شاف الي حبهاا وسكنت قلبه مرام جدامهـ آآآه ياا مراام عذبتيني اكثر من سنتين
المحامي عبد الله : الله يحيك شلونك يا استاذ فيصل
فيصل : بخير دامك بخير
عبد الله : والله ياا استاذ فيصل مرام من احسن الطلبه عندي اهي السنه متخرجه
فيصل : ما شالله
عبد الله : واناا بطلب منك طلب صغير
فيصل : تامر ياا بو محمد
عبد الله : اناا ابي مرام تدرب عندك وبعدين تفتح مكتب اذا صارت تمام مع اني اظن انها مو محتاجه
فيصل : طلبك مقبول يا بو محمد الانسه مرام تستاهل كل خير وانشالله تكون من الكبار وانشالله من باجر تبداا تداوم عندنا ما في مشكله
مرام : تسلم من ذوقك وطيب اصلك
فيصل ابتسم لهاا
اقعدوا يسلفون شوي بعدين استاذنوا

* * * *

فاطمة : دانه رجااء مالي خلق
دانه : انتي لو شنو يسير ما تتركين عنادج
فاطمة : قلت لا يعني لاا
دانه : فاطمة حرام عليج الي تسوينه بنفسج والله حرام
فاطمة : شنو الي سويته
دانه : شوفي حالج شلون صار

فاطمة راحت بعيد عن دانه بالتفكير ولا انتبهت معاها اقعدت تتذكر قبل سنتين

فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وما قدرت تسيطر على السياره

احمد بشر يا دكتور
الدكتور : للاسف الضربه يت على الرحم واثرت عليه وعلى الجنين و ادى الي سقوطه
احمد بحزن : وفاطمة شلونها الحين
الدكتور : حالتها جداا سيئه وخاصه ان نقلنا لها دم وبنسبه 95% ما تحمل ثاني مره لانهاا تسقيطهاا كان وايد صعب وسكان السيااره طاح عليهاا والحمد الله اطلعت منها سليمه من غير الي جم كسر ورضوض وهذاا من ستر ربك
احمد بحزن : الحمد الله على كل حال
الدكتور : استاذن
احمد : مشكور

احمد " لااااااااا يا ربي لااا والله لو درت فاطمة ليصير فيهاا شي ربي رحمتك فيني وفيها"

فاطمة : شنووو تقول انت اكيد تقص علي احمد بليز قولي الصج
احمد : ربي يعوضناا يا فاطمة
فاطمة : انت تدري يعني شنو 95% يعني نسبه كبيره
احمد : ربج كبير ياا فاطمة
فاطمة : احمد الضربه يت بالرحم يعني خلااص لااا ياربي
احمد : استغفري يا فاطمة الله ما يرضى الله بيعوضنا انشالله
* * *
دانه : فاطمة فطووم
فاطمة : هاا
دانه : لا انتي مو معااي اقول بس خلينا نلحق على المحاضره قبل لا تبداا

سوري على التاخير بس امنعوني من النت وربي عشان جذي ما صرت اشبك وبعد عشان فتره الامتحانات عشان فتره الامتحانات بدت

انشالله انزل لكم بارت ثاني بعد الامتحانات

ادعولي باجر علي جيلوجياا صعبهـ هء هووء هيء على قوله قوت القلوب خخخخ




آلبآرت مآ قبل آلآخير

احمد : لااااااااااااااا
حسين : تقولي انا ابوك لااا
احمد : أي جداام الطلب الي تبيه لااا لا يمكن اوافق
حسين : انا طلبته عشانك هذاا الطلب عشانك انت
احمد : اذا صج عشاني اناا ما ابيه يبه فاطمة روحي الي ما تفارقني قلبي ينبض باسمهاا لساني ما ينطق اسم مره غيرهاا تبي اخذ عليهاا ليش شنو السبب والله عشاان شي اهوو مو بيدهاا
حسين : خلك رياال يا احمد
احمد : يبه انا رياال والدليل ما خذيت على حبيبتي لسبب تافه
حسين : العياال سبب تافه صاار ماا تبي عياال ما تبي ياهل يشيل اسمك ما تبي احد يناديك يبه
احمد : أي ابي بس من فاطمة ومن غيرهاا لو على جثتي ما اخذ
حسين عصب : اناا امرك ما اطلبك
احمد : يبه فاطمة بنت اخوك بنتك الي دايم تشيلهاا واهي صغيره تعزهاا عن باقي البناات فاطمة الي محد يرفض لها طلب فاطمة الي تمنيتهاا لي مو لغيري وليما صارت لي تقولي اخذ غيرهاا لا مااا اخذ ما في شرع قال ان لازم اتزوج لان والله مرتي بنسبه 95% ما تحمل مره ثانيه وانت دكتور وتعرف وتفهم
حسين عصب زياده من احمد : اطلع برااا اطلع برااا مالي خلق اشوفك ويهك الحين اطلع

احمد طلع من المكتب وصعد داره
شااف فاطمة بعدهي مايت من الجامعه قط نفسه على السرير بتعب وقعد يفكر
ابوه ما راح ينسى السالفه اكيد ولا بيخليه ..شنو ذنب فاطمة
قطع عليه تفكيره دخول فاطمة وصوت البااب
فاطمة ابتسمت : احمد غريبه يااي مبجر
احمد رد لهاا الابتسامه : جذي اشتقت لحبي وبشوفهاا ولف ايده حول ارقبتهاا
فاطمة حط راسهاا على صدره وسرحت ليما متى بتعيش بحزن الي ربهااا كاتبه بيصير
احمد : تتغدين براا
فاطمة : اذا زوجي حبيبي بيغديني ما اقول لاا
احمد : فديت الي ما تقول لاا
فاطمة : هههههههههههه
احمد باسهاا على خدها اوعدج يا فاطمة غيرج ما يسكن قلبي
فاطمة : ادري وواثقه بعد ههههههههه
احمد : فديت الضحكه يا ربي .. يلا روحي بدلي على ما ابدل انا بعد
فاطمة : اوك

* * *

فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام والرحمه
فيصل : شلونج يا الغاليه
ام فيصل : الحمد الله توو هناء كانت عندي وتشكي من عيالهاا ازعجوهاا
فيصل : يا حليلهاا هنوو متغربله
ام فيصل : يلاا شد حيلك ابي اشوفك ابوو قبل ماا اموت
فيصل : لج طولت العمر يمه بس صبري شوي
ام فيصل : ليماا متى بصبر
فيصل : كلهاا جم شهر
ام فيصل : نصبر ونشوف اقوم اصب لك الغدا

* * * *

ام عبد الرحمن : رائد يمه
رائد : هلا يمه
ام عبد الرحمن : مو قلت اليوم عندي رحله
رائد : لا يمه لقيتها فراس عنده امتحانات ولازم اقعد معاه
ام عبد الرحمن : جان طرشته لفاطمة ولا وحده من البناات
رائد : لاا يمه انا اقعد معاه احسن
ام عبد الرحمن خلته بروحه وراحت
ام فهد : شفيج مغلقه
ام عبد الرحمن : رائد ياا فاطمة مو عاجبني حاله من توفت لين
ام فهد : الله يصبره حني عليه نشوف له وحده من هالبنات
ام عبد الرحمن : شدعوه ما قلت بس وين يسمع
ام فهد : الله يعين
فراس : يدتي يدتي
ام عبد الرحمن : هلا يا عيون يدتك
فراس : ابي اروح لفاطمة وبابا مو راضي
ام عبد الرحمن : انا اقول لفاطمة تمرك العصر
ام فهد : أي قولي لها يمكن تفج عن نفسها شوي من صاار الحادث وتغيرت البنت هذي عين صابتهاا ما صلت على النبي
ام عبد الرحمن : الله يرزقهاا على قد نيتهاا
بو فهد دش الصاله ومعاه بشار : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبد الرحمن : بشاار شلونك
بشار : الحمد الله يدتي انتي ويدتي فاطمة شلونكم
: الحمد الله ناقصناا جمعتكم صار لكم فتره ما تتجمعون
بشار : كلهاا سبوعين وتشوفيناا عندج نكون خالصين امتحانات
بو فهد : ام فهد الغدا زاهب
ام فهد : انشالله شوي ويكون زاهب

* * * *
ملاك : هلا والله اسيل
اسيل : هلا ملاك شلونج
ملاك : الحمد الله بخير بس الدراسه براا تلعوس
اسيل : هههههه الله يعينج
ملاك : هاا شلون الصغيره
اسيل : تسلم عليج هههههههههه
ملاك : يا فديتهاا
اسيل : الا صج سمعناا انخطبتي
ملاك : أي والله
اسيل : مبرووك واخيرا
ملاك : مليت من الوحده من توفت لمياء الله يرحمهاا وانا بروحي
اسيل : الله يرحمها
ملاك بضيقه : يلاا اسيل اخليج الحين
اسيل : اوكي بس لا نقطعين ..
ملاك : بااي
اسيل : بااي

ملاك تذكرت لمياء وتذكرت موتهاا وشلون افراق لمياء اثر فيهاا رفيجتها الي معاهاا دوم بلحظة تروح منهاا بجرعه زاايده ماتت وراحت منهاا صديقتها الي عاشت معاها على الحلوه والمره خذاهاا الموت وخلااها .. اقعدت تتذكر شلون كان بيدها كانت تقدر تساعدها
نزلت دمعتها امسحتها و راحت تدرس لها شوي

__________

: صباح الخير
رفع راسه السكرتير : صباح النور يا هلا
مرام : استاذ فيصل موجود
السكرتير : ايوه موقود بانتصارك من ابل نص ساعه
مرام : شكرا
طقت الباب
فيصل : تفضل
مرام : السلام عليكم
فيصل رفع راسه من الاوراق : وعليكم السلام والرحمه .. هلا والله مرام تو نور المكتب
مرام : منور بصاحبه ..
فيصل : ها مستعده
مرام : yes
فيصل : عيل بعلمج تدريبات الشغل بنفسي
مرام : يوو عيل بطلع الاولى من ورا استاذي طبعا
فيصل : ههههههههههههههههه

___________

كناري الحب .. القلب وشراينه ..
تصعب الكلمات عن وصفهم
لو لا ما حدث لو جتوهم اسعد خلق الله
فاطمة : أحمــــــــد
احمد : هههههههههههههه محد يلعب مع احمد حبي
فاطمة : لا صج يا فرعون زمانك
احمد : هـــــــئ انا فرعون يا شحروره
فاطمة : انا شحروره الحين
احمد : نعم
فاطمة : نعامه ترفس العدو قول اميـــن
احمد : امــــــــــــين
فاطمة يابت بطل الماي وقطته على احمد
احمـــد : فــــــــــطووووووووووووم
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه محد يلعب مع فطوم حبي
وقعد يركض وراها
______________

الوليد : ولو يا حسين ما تقصبه مهما يكون ريال
حسين : انا ابوه وادرا بمصلحته
الوليد : انزين شنو بتقول لابوي لفهد
حسين : فهد امره هين اكيد يبي الذريه لاحمد وابوي مع الضغوط بيقتنع
الوليد : حسيـــــــن ذنب فاطمة واحمد برقبتك ترا
حسين : احد قال لك اني بذبحهم
الوليد : بتصرفك هذا اي بتذبحهم

حسين: احمد ولدي واليوم قبل باجر ابي اشوف عياله
الوليد : تشوف عياله وهو سعيد ومستانس بحياته
حسين : انا اليوم بكلم فهد وابوي بتكون معاي عشان نقنعه
الوليد : واحمد وفـاطمة
حسين : احمد انا ابوه وما يقدر يعصيني وفاطمة مالها شغل الشرع محلل اربع
الوليد : اسمح لي يا حسين انت بتصرفك هذا اناني
حسين : وليــــــد ولدي وحر فيه لحد يدخل
الوليد ترك حسين وطلع لان ابد مو عاجبه

________________


منى : والله يا اشواق قلبي يتقطع عليها
اشواق : الله يرزقها ويسر امرها ما عليها شر انشالله وسالفتها مو جايده لا اول ولا اخر وحده تتاخر
دخلت اسراء معاها القهوه والحلو
اسراء : لا والله يا خالتي حالتها ما تسر اذا استمرت جذي وربي بتخسر وايد
منى : البنت حالها اختبص لا ليلها ليل ولا نهارها نهار .. عين عين ما صلت على النبي
اشواق : خلو ايمانكم بالله انشالله مافي الا العافيه وياما تمر علينا حالات جذي والحين عيالهم اطول منهم
اسراء : ونعم بالله

__________________

سندت راسها على السرير
فاطمة : والله يا هناء ما ادري شنو اسوي
هناء : فطوم شفيج .. اهتمي بريلج واذا ربي كاتب لج العيال بيون لو بعد عشر سنين
خلي ايمانج بربج قوي
فاطمة : انشالله .. اقول هنو شلون ركون
هناء : الحمد الله بعدين اصغر عيالج ركون
فاطمة : هههههههههه تصدقين صار لي سنتين ما ناديته ركون
هناء : الله يكملج بعقلج
فاطمة : هههههههههههههه برحمج عشانج حامل بفطوم
هناء : وي سمل على بنتي من فطوم لا حبيبتي مينونه اسميها فاطمة عشان تطلع مينونه مثل بنت عمها
فاطمة : لهـــــآ الشرف انها بتكون سميتي
هناء : قصدج لج الرشف انتي ان بنت راكان سميتج
فاطمة : هنـــــــؤه ويع انشالله
هناء : خخخخخخخخ
فاطمة : مالت اقول قلبي ويهج
هناء : على اي صفحه
فاطمة : مـلـــــــغــي زياده
هناء : انا مرت عمج احترميني
فاطمة : تلايطي
وصكت السماعه بويها
هناء : هههههههههههههههههههههههه
راكان : دوم الضحكه
هناء : يدوم عزك ونبض قلبك
راكان : يا نــــــــــــــــــــــــــــآس
هناء : آوـوش ولدك نآيم
راكان : وهـ حبيب اخوهـ
ومسك بطنها : زين وحبيبت آبوـوهـآ شلونهآ
هناء : تسلم عليك
راكان : ربي يسلمها ويسلم آمهآ
وسحبهآ ورآه

_________________
بعد اسبوع

حسين : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا والله بو علي شلونك
حسين : الحمد الله بخير انت شلونك
فهد : الحمد الله
حسين : والله يا فهد بغيتك بموضوع مهم
فهد : تفضل يا خوي شفيك
وقاله السالفه كلها
حسين : والحين شقلت يا فهد
فهد : وفـاطمة
حسين : بتضل عزيزه مكرمه ببيتها يا فهد ولا تنسى الشرع حلل اربع
فهد : حسين انت تدري شنو تقول
حسين : فهد انت نفسك ما ترضاها ولدي ما يشوف عياله
فهد : بنتي يا حسين بنتي تبيني اوديها للموت بريولي
حسين : سمل عليها واحنا ما نسوي الغلط ولدنا وبنزوج
فهد : اسف ما اهم ما علي بنتي واذا تبي ولدك يتزوج بنتي الملاج الي يملج لاحمد يطلق فاطمة
حسين : فهـد خلنا نتكلم بالهداوه ولا تيب المشاكل بيننا واحنا خوان
فهد : انت الي بتيب المشاكل يا حسين تذكر انها بنتي وعلى جثتي تكون على ذمه احمد وهو متزوج غيرها ما ابني سعاده على سعادة بنتي اسف يا حسين
حسين : فهــــــــــد اول شي احمد ولدي واقدر من باجر اخطب له بس انا ما ابيك انت تزعل وانت اخوي ولا ابي افرق بيننا
فهد : حـــسين لا تعلي صوتك وانا اخوك الكبير .. تبي تزوج احمد زوجه بس يطلق فاطمة وغير هالحجي ما عندي ولا تظن ابوي موافق .. لا تنسى ان فاطمة دلوعته ولا يمكن انه يهدم بيتها بيده

_______________

أشواق : نــــــعــــم انت شنو تقول
حسين : جهزي عمرج بعد يومين تخطبين لاحمد
اشواق : حسيييين انت بوعيك
حسين : اشواااااااق قلت لج جهزي عمرج
اشواق : واحمد موافق
حسين : ما عليج باحمد
اشواق : حسييييييين

________________

شنو ينطرنآ لآخر بآرت ؟

هل آحمـد بتزوج ؟ وآلآهم هل فآطمة بتوآفق ؟
فيصل هل بيعترف بحبه ؟
وخآلد شنو بيكون موقفه لو درى
رآئد بيوآفق يتزوج غير لين ولآ بيعيش على ذكرآهآ ؟

وآلله ثم وآلله ثم وآلله آشتقت لكم
وآسفه على آلتآخير سآمحوني وربي ظروف ..
وآلبآرت آلآخير آنشآلله آنزله بآقرب وقت

سوري مرهـ ثآنيه

سي يآ



البآإرت قبل آلآخيير


/


بالمستشفى ( بمكتب حسين )
احمد : يبه يبه الله يخليك لا تعذبني انت جذي تذبحني والله
حسين : أظن تكلمنا بهالموضوغ وانتهينا منه
احمد : لا ما نتهينا يبه انا ريال اقدر اخذ القرار بروحي وانا ما ابي عيااال قصب يعني
حسين : ما تبي ضنا يشيل اسمك
احمد : ابببي بس مو على حسابي انا وزوجتي .. يبه فاطمة لو درت بتنهار يبه تكفه كلش ولا فاطمة يبه انت تدري شنو بيصيير فيها .. فاطمة ما ترضى تعيش مع ضره يببببه ارحمني جذي تعذبني وتعذبها
حسين وهو منزل راسه على الأوراق يقراهم وهو فعليا مو معاهم ابد : جهز عمرك الاسبوع الياي تملج
احمد : الدنيااا فوضه
حسين : شوف يا احمد يا تتزوج يا والله لانت ولدي ولا اعرفك
احمد : ماااااااااااني متزوج على فاطمة وانت مصيرك بتفهمني يبه
وصكر الباب بكل قوته ركب سيارته ونزلت دمعه منه : ااااه يا غلااي شلون يبوني اسويهاا والله لتنهارين لو سمعتي الخبر يا رب رحمتك بعبادك
شغل السياره
قبل لا يحرك ابوه ركب يمه وصكر التلفون الي كان يكلم فيه : بدل خلني اسوق
احمد : وهو مو فاهم ليش ابوه مستعيل جذي : لييش ؟
حسين : ليوصلت اقول لك
--------
انتي شنو تقولين مستحيل احمد مااااا يسويها طلعوا برااااا برااااا ودخلت بنوبه بجي
فجر : ليش قلتي لها
رنا : اهي سمعتني وانا اكلم مريم وبصراحه قلت يمكن تقدر تسوي شي وتمنع هالمصخره
الي بتسير
مي : الله يستر انتوا شفتوا ويهها شلون قلب يا حسرتي عليج يا فطوم ما تستاهلين وال
--------------
: مستحيل اللي يصير يا دانه شي ما ينسكت عنه تسلط وين وصل
دانه : والله يا مها محد راضي اناا خايفه على فطوم لو درت
مها : الله يعيين بمر عليها العصر تيين
دانه : خلاص العصر مريني بدربج
مها : الاا شصار على السالفه
دانه : الله يستر صار لها 3 سنين ما يجوز نسكت اكثر
مها : خلاص اليوم عند فطوم نتفاهم
دانه : اوك
---------
فهد : يبه يعني انت راضي
بو فهد : خل احمد اي له ضنا
فهد : يبه وفاطمة
بو فهد : تفعد بيتها معززه مكرمه واحمد بيعدل بينهم
فهد : بنتي ما تقعد عليها ضراا اذا انت ترضاها يبه انا ما ارضاها هذي وحيدتي وبيت ابوها مو عايفها
بو فهد : والله يا فهد لو قعدت فاطمة بيتك ما تلوم الا نفسك
فهد : اسف يبه بس بنتي وابي راحتها
وطلع معصب لداخل البيت
منى : هاا شصار
فهد : الله يعيين شكله حسين غاسل مخه المهم قعديني لصلاه العصر
--------
وقفو عند العدل
احمد : لييش ينا هني ... رفع حاجب ليكون يبه
حسين : هذا بو عبد الرزاق جدامنا انزل خلصني
احمد : يببببببببه انت من صجك تدري اني مستحيل اسويها ليش تفشل عمرك مع الريال
حسين : انززل يلاا لا تفشلني
احمد : انت حطيت عمرك بهالموقف تحمل النتاج يبه انا زواج ما راح اتزوج
حسين : والله يا احمد لو ما نزلت وملجت الحيين لا انت ولدي ولا اعرفك
احمد : يببببببببببببه تكفه يبه لاا ، تدري انت تذبحني جذي
حسين : بنزل وعندك خمس دقايق اذاا تبيني اناا ابوك تنزل وراي مو تلحق ورا مره
احمد : صرخ من القهر : هالمره حبي دمي الي يمشي فيني .. سامحيني يا الغلا
وقف الكون عند احمد لين نطق : اقبل بهاا زوجه

دخل البيت واهو حده متضايق شافهم
قاعدين على طاوله الطعام يتغدون
احمد : السلام عليكم
: عليكم السلام
اشواق : تعاال يمه اكل لك شوي شوف ويهك شلون صاير
احمد : لا يمه مو مشتهي .. فاطمة ويين ؟
رنا : بجناحكم [ بتردد ] وترا احمد اهي درت
احمد : انت شنو تقوليين منو قال لهاااااااا
مريم : اهي سمعتنا واحنا نتكلم
ما سمعها شنو قالت صعد الدري ما يدري شلون شالته ريوله بس يبي يوصل لها بسرعه
بطل الباب واهو ايده على قلبه دخل غرفه النوم شافها منهاره على السرير
اهي رفعت راسها وشافته
فاطمة : اطللللللللللع براااااااااا ما ابييي اشووووف ويهككك براااا .. اكرهكم كلكم اكرهكم
احمد خانته دموعه وقعد يبجي معاها : غلاي والله محد له شغل زوااج ماني
فاطمة : بــــــس لااا تقول شي روح يا الغالي دعواتي لك بس الملاج الي ملج لك مسااع يطلقني منك تسمعععععع
احمد تقدم لها وضمها لصدره : حبي اهدي شوي الله يخلييج
فاطمة : وخرررررررر عني ورجعت تبجي ليييش ليييش يا احمد وتمسكت بصدره
انااا احبك لبش تعذبني جذي والله احبك تدري جذي موتي انااا اصلا حااا
وارنخت ايدها وطاحت
احممد : فااااااااطمة فاااطمة ردي علي
انتبه انها تنزف ويها قلب لونه
فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطمة
يوو كلهم يركضوون
اشواق : احممممد شصاايـ هـــئ يمممه فاااطمة احمممد قاعد تنزف بسرعه شيلها نوديها المستشفى
--------
احمد مو قادر يسيطر على عمره كل اللي يشوفه يصرخ بويهه صار لهم اكثر من 3 ساعات داخل ومحد راضي يقول له شصااير
حتى امه دخلت معاهم وبعدهي ما طلعت
ضاري : خلااص يا احمد ان شاء الحين يطمنونا انت بس اهداا
احمد : وين اهدا يا ضاااري وييين لووو صاار فيها شي ما راح اسامحهم واللللله
الكل كان متوتر وايده على قلبه يوم طلعت اشواق من العمليات وويهها ما يطمن وقاعده تبجي
راحت لاحمد اول شي : احمد انت مؤمن بقضااء الله وقدره وهذا مقدرر ومكتوب
احمد : يمممه بلا مقدمااات شصااااااااار
اشواق : الله مو كاتب له عمر
احمد : مااااااااااااااااااااتت روحي ماتت لااااااااااااااااااااااا جذب اهي وعدتني ما تخليني يمه اهي تحبني لاااااا انت تضحكين معااي يمه تكفه ترا ماكو غشمرهه بهالامور
اشواق : فاطمة الحمد الله الحين وضعها مستقر الياااهل مات فاااطمة كانت حاااااامل
احمد اول شي ما استوعب بعدين صرخ : عاااااااادي المهم اهي اهي عندي بالدنيا وفتح باب العمليات بدون ما يشاور احد لقاها ب بعدهي على السرير وويهها اصفر
: غلااااي ردي علي تدرين اني بغيت اموت لين امي قالت لي مو عشان الياهل لاااا والله ما اي ظفر ادينج يا الغلا بس كان حسبالي انتي .. فاطمة ردي علي شفيج ساكته
دخلت اشواق
فاطمة بصوت تعبان ومتقطع : خل يطـ لع بر اا
احمد : فااطمة فهميني اناا اصلا مو راضي على السالفه كلها
فاطمة غمضت عيونها ةمن التعب واثر اابنج نامت بدون ما تحس
اشواق اطالع احمد اللي مو قادر يتحمل حتى يوم فرجت سقطت وشكل الطريج مقطوع يا رب رحمتك

بعد اسبوعين
الحال ما تغيير فاطمة ما رضت ترجع البيت حتى بيت ابوها ما رضت وطول هالاسبوعين بالمستشفى واللي يكلمها ما ترد عليه مرات يشكون انها انخرست بس يسمعونها تصلي وتقرا قرءان .. وما تبي تشوف احد الي يدخل تلف ويهها عنه لين يمل ويطلع احمد كان اغلبيه الوقت عندها كان ما يبالي بتطنيشها ..
دخل واهو شايل ورده حمراا كالعادة
: صبآح الورد على الورد شلون روحي اليوم
لا رد كالعاده
تقدم وطبع بوسه على جبينها وقعد يمها مسك iايدها
: هااا روحي تبين ريوق ولا اقول شرايج. نتريق برا اممم تبين ايس موكاا ايب لج ولا بتقطينها نفس اممم تدرين حتى فلبينيه ستار بكس فقدتج امس لين رحت ايب لج موكا اسألت عنج .. زين بقولج شصار لي امس يوم طلعت منج
وهذا حالهم كل يوم مرت 3 اياام واحمد نفذ صبره طلب من السيستر تحط لها منوم بالمغذي لانها ما تاكل
طبعا مع البغشيش ولان ولد صاحب المستشفى وقرر ياخذها لشاليه او المزرعه بدون ما تدري لازم يصلح الوضع
وفعلاا سواها وقال للكل عشان لا يخافون لو ما لقوها بالمستشفى ،
وطول الوقت واهو يفكر شلون يخليها ترجع طبيعيه وتسامحه مع انه ماله شغل وهو سرحان ويطالع من الدريشه
فاطمة اقعدت واهي مستغربه الوضع شافت احمد جدامها وسرحان طنست بعدين درت انهم بالشاليه لان نفس الغرفه بس احمد قالبها فوق تحت راحت الحمام تكرمون وغسلت وصلت واحمد مو منتبهه ابد بعدين سمع صوت حركه لف لقا فاطمة توها مخلصه صلاه
احمد : صبااح الجوري والكادي وبسمه ترتسم على احلى ويهه
فاطمة طنشته وراحت السرير : لييش يايبني هني
احمد : روحي كارهه ترجع البيت وقلت ني هني نجدد شهر عسلنا بما انج تعبانه وما راح تقدرين تسافرين
فاطمة : رجعني
احمد : مو انتي ما تبين ترجعين
فاطمة : مو شغلك اخلص علي برجع
احمد واهو ينسدح على السرير ويلصق فيها مو قبل ما نصفي حساباتنا غلاتي
واهي ما صدت بس كانت كتله من البرود
-----------
اشواق : يا رب ينصلح حالهم والله شايل همهوم
منى : الله يستر يا اشواق شكلها بتكبر
ما علينا .. شصار على مرام
اشواق : والله ما ادري فيصل رجع كلم حسين قبل يوميين بس خالد مو راضي
منى : هالولد استخف البنت رافضته بس والله انه طالع على حسين عنيد واللي براسه يسويه
اشواق : الله يهديه
-----------
في البيت العود
ام عبد الرحمن : فارس يممه تعال وين بتروح
فارس : ماا ابي اقعد هني ابي بابا .. ديدو الله يخليج بروح مليت وانا قاعد بروحي
ام فهد : خل السايق يوديه يلعب مع حسون ولد علي
ام عبد الرحمن : الله يسامح ابوه بس
ام فهد : متى يرجع ؟
ام عبد الرحمن : باجر بس هم الخميس عنه رحله
ام فهد : اهو لو يتزوج بس الله يسامحه اذن من طين واذن من عين
ام عبد الرحمن : بس يرجع ما اخليه ولده المسكين شذنبه
فارس : يلاا ديدو
ام عبد الرحمن : خلاص ديده انا الحين اوديك لحسوني
فارس وهو يبجي : ابي بابااا ما ابي حسون الياهل ،
دخل بشار : السلام عليكم
: وعليكم السلام
بشار : افاا فروس ليش تبجي
فارس : ابي ابوي مليت كله قاعد بروحي
بشار : انت صرت ريال عيب تبجي وبابا مسافر دوام .. زين شرايك تروح معاي بروح النادي
هز راسه فارس علامه الموافقه وطار يلبس ملابسه
ام عبد الرحمن : ههههه يا ليتك من زمان يت يابشار
بشار : اهو خل يرجع ابوه بس وانا اعلمه
ام فهد : انا مزوجته مزوجته
دخل خالد الي كان بالديوانيه عند يده : منو الي مزوجته ليكون اناا
ام فهد : لا خالك رائد وانت يايك الدور
خالد : تدرون انا منو ابي
ام فهد : خويلد انت ما تيوز قلنا لك مالك نصيب في بيت عمك حسين
خالد وهو يطالع بشار ومبتسم : لاا غيرت راي ابي رناا
بشار : تخسيي الا انت
خالد : ههههههههههههههههههههههه خل رنوه لك هالخبله اناا طموحي عاليه والقلب غالي
بشار : قووم لا بدله الجاي هذي

-------------
قامت من كانها واهي صج مالها خلق
احمد : فاطمة
لفت بدون ما ترد
احمد : تراا صج مليت صار لنا اكثر من 4 اياام هني وحضرتج مو راضيه
فاطمة بعد صمت : رجعني
احمد : ارجعج زين حاضر ولا يهمج بس لبيتنا لعلمج
فاطمة رفعت حاجبها : لااا صج ليش نسيت استقبال ملجتك باجر واجلتها اسبوعيين فشلله وين تودي ويهك من العروس اخااف تزعل ولا عمي الغالي يتضايق ما راح اي له ولي العهد مبجر
سررع حبيبي بالسالفه عشان يمديها مرتك الغاليه تحمل
احمد صج عصب تقرب منها وهو صار على ضروس : فااااااطمة
فاطمة بطريقه سخريه : لبيه يا عيونها تروح لك فدا الي ما تربع بقلبك الا اهي
احمد : طوم انت تدرين منو انتي ولوو الف الكون ما سكنت قلبي وروحي غيرج والله ما ابيع ضفرج بكنوز الدنيا هالدور تبيني اتزوج غيرج
فاطمة وهي تلف عنه وتروح غرفه التبديل : مو انت سويتها وتزوجت يا قلبي .. بروح التجهز عشان نرجع
احمد عصصصصصصب مسكها من دينها لي درجه اثار اصاابعه انزعت بدينها : طالت وشمخت ياولد عمي ما يت ام ولي العهد وانت ماشاءالله تمد ايدك عيل لو يت شبتسوي
احمد : دنيتي
فاطمة : ما ابي اسمع شي خللصني تعبت برجع
وتركته وراحت وهو الدنيا صاكه فيه
----------
رجعوا بس فاطمة ركبت راسها الا تروح ببت ابوها وما رضت تروح مع احمد البيت
واحمد بباله ان ياخذها العصر من الليت العود لان اليوم جمعتهم هناك
واهي من دخلت غرفتها قفلت عليها الباب ودخلت بنوبه بجي يديده ما تتخيل وحده تشارك زوجها معاها كل ما تخيلت هالشي تقعد تبجي زياده .. هذا احمد حبيبها مستحييل لي تزوج ويابت له العيال يبيعها اكرهككككك يا عمي هدمت حياتي وذبحتني بيدينك ..
ققررت قرار لا يمكن ترجع فيه وقامت تنفذه بس قبلها اتصلت على هناء وبعدها قامت تلبس عشان تطلع
---------
تيمعوا بعد صلاه العشا والصمت كاد سيد المكان .. محد له خلق لشي وخاصه ان فاطمة من الظهر طالعه ومحد يدري وينها لي الحين جهازها مغلق
سمعوا صوت باب ااداخلي يتصكر لفو لقوها فاطمة
احمد من خوفه عليها صرخ : انتيييي وينج ، وليش مقفله الجهاز
فاطمة رفعت حاجبها وطنشته : السلام عليكم
احمد : انااا اكلمج تردين علي مو طنشيين
فاطمة : واذا ما رديت شبتسوي يعني
احمد : فاااااطمة لا تستفزيني
بو فهد : خلصت هواشك مع مرتك
فاطمة : ماني مرته الحيين بيطلق
احمد : تحلميييييين انتي صاحيه فطووم عقلي
فاطمة : اعقل منك ومن عشره من امثالك
رائد سحب فاطمة ودخلها داخل واهو معصب منها : انتي صاااحيه شلون تكلمين ريلج جذي ما لومه لو كفخج
فاطمة : هذا الي ناقص بعد راائد وخرر عني
الجوو بالصاله تكهرب اكثر واكثر واحمد طلع واهوو معصب وواصله معاهاا
طلعت فاطمة بعد ما هدت شوي مشت عليهم واحد واحد اولهم يدها : تسلم يا ولد الراشد تسلم يا الغالي تسلم يا تاج راسي ، ما بنسى موقفك وغلآك لا تخااف بيكبر ما راح يصغر وعد مهما سويت
باست ادينه وراسه وراحت لعمها حسين
: ههههه شنو اقول يا عمي يا سندي وعزوتي اقولك مشكور على اللي سويته ، اممم لا تنسى تسلم لي على ولي العهد لي شرف ، وبارك لولدك بدالي ولا تزعل زواجهه على حسابي مهر العروس انا بدفعه ، بقولك كلمه اخرها دمرتني يا عمي ..
راحت ليدتها باستها ومرت على واحد واحد من كبيرهم لصغيرهم واهم بعدهم مصدومين لييش تسوي جذي لين وصلت اسرار بنت ضاري نزلت لها وعندها بجت : لبيه بنت اخوي ما ادري يا سرور ببولد غيرج ولا بقعد عطاليه طول عمري وضحكت بين دموعها
قالت قنبلتها الاخيره : ذكروني بالخير وتاكدوا هذا احسن لي ولكم ، يمكن اي يوم وارجع ويمكن تكون اخر يوم اشوفكم فيه ، اعتبرو من هاللحظه اني مت وعرس احمد عزااي .. وصلت الباب مع السلامه .. وصكرت الباب الي ما توقعت بترجع تفتحه تمنت من كل قلبها احمد موجود بس مو كل الاماني تتحقق ،
ركبت سيارتها وحركت بسرعه جنونيه ودموعها تسبقها واغنيه راشد وصييه تتردد باذونها

والي داخل بعدهم تحت تاثير الصدمة مو قادرين يستوعبون اللي صار وكل قعد يبجي ويتهم حسين وانه السبب
منى : جااااسم يمه روح الحقها
جاسم : خليهاا يمه خليها بترجع بيوم متاكد بترجع
ضاري : ببتتعب لي قعدت هني
-----------
مرت 5سنين
وفاطمة مالها خبر من فتره لي فتره تكلم واحد من خوانها بدون ما يعرفون اهي ويين ولا شصار فيها
تعودو كل يمعه تكلمهم وصارو يتيمعون يوم اليمعه ينطوون اتصالها وتبا بعدها نوبات البجي
في جو باارد بدخل بالعظاام
قاعده طاللع من الدريشه ومو منتبهه
حست بايد على جتفها يوم لفت لقتها امييره
اميره : لي متى
فاطمة : ما ادري
اميره : جذي تتعذبين
فاطمة : اليوم عيد ميلاد احمد
اميره : وعيالج بعد
فاطمة : اميييره الحين تحتفل اهي بعبد ميلاده
ااااااه يا اميره احس بموت
اميره : شوفي فطوم كل سنه وانتي تسوين جذي ترا صج بكفخج بنتت عيالج مساكين ناطرينج تردين عشان اطلعينهم كملو 4 سنين
فاطمة : اتعذب لين اشوفهم كبروا وصاروا يشابهون ابوهم ،
اميره : فااااطمة تراا والله بكفخج
فاطمة تحاول تضحك واهي بداخلها تصرخ بكل مرادفات الالم : خلاص خلاص مشينا يا دكتوره اميره
اميره : ااي جذي يا بعدي والله يلاا للامام سر
رجعوا للعماره الي ساكنين فيها شقه فاطمة يم شقه اميره
اميره سعوديه الاصل بس تزوجت كويتي دكتوره تعرفت عليها فاطمة بالجامعه بلندن وصارت قريبه منها مع الوقت بعدين افتحوا عياده صغيره وكبرت شوي شوي بحكم انهم كانو بعدهم يدرسون كانت جارتهم دكتوره بريطانيا تساعدهم
فاطمة ليين سافرت بعد ففتره اكتشفت انها حامل عندها 3تؤام عبدالله وفهد و شهاب
كانت تشوف فيهم احمد نسخه منه ما خذوا منها الا لون البشره والعيون شاء القدر ينولدون بنفس عيد ميلاد ابوهم
بس حتى خوانها لين تكلمهم ما يدرون بشي كانت تكلمهم من النت اوتلفون محلات ما تدري ليش اشوي جذي بس ما تبيهم يشوفونها ناو
طلعت عيالها اهي واميره وبنت اميره فطوم
قضو يومهم غير روتين العاده ورجعوا بيوتهم تعبانين
فاطمة نومت عيالها وغطتهم عدل وراحت غرفتها انسدحت على السرير ومسكت صوره احمد الي يمها وقعدت تسولف معاه مثل كل ليله وهي تنزل دموعها ما حست الا شهاب ياي لها
فاطمة وهي تمسح دموعها : شهوب ليش ما نمت ماما
شهاب : ماما ليش تبجيين
فاطمة : لا ماما بس دخل بعيوني وصخ
شهاب : زيبن ماما متى نروح حق بابا
فاطمة قصت هذا سؤال عيالها دايما : لين اخلص دوام ماما وبابا عنده شغل ما يسيير نشغله
شهاب : ماما انا احبج واحبه وااايد مع ان اهو ما اينا بس نشوفه بالصور
فاطمة : شهووووب فرراشك يلاا باجر عندك سكول
شهاب : ماما تيجر دايما تقول انا اشطر واحد مو لازم اروح المدرسه باجر
فاطمة وهي تضحك على ولدها اللوتي غير عن خوانه : قصدك اشطن واحد يلااا شهابو لا اخلي دادا ما تعطيك اغراضك باجر
شهاب وهو يركض لسريره : لا لا لا لا انا نااايم ماما شوفيني مغمض عيوني
ابتسمت لو ما عيالها واميره وريلها جراح ودادا جان يمكن الحين اهي انتهت
راحت المطبخ تشوف شي تاكله فقدت دادا هالايام صارت تروح بليل تنام عند ولدها قبل لا يرد يسافر السويد
تذكرت احمد عندهم الحين 12 بليل بس يوم جمعه يعني سهرانين ما تتوقع نايمين
راحت للابها وشبكت عشان تتصل منه كل العاده تسمع صوته وتسده احمد يرد لان متاكد انها فاطمة بس للاسف مقطوع الامل من ان يعرف وينها
يوم رفع السماعه كان يضحك واهي بس سمعت ضحكته زااد بجيها اكيد يضحك معاها الحين سدته واهي كرهت عمرها والساعه اللي قررت تتصل فيها
------
احمد بضيقه : سدته
ضاري : ما تعودت يعني
احمد : اشتقت لها يا ضاري والله اشتقت لها
ضاري : منو مو مشتاق لها .. اذكر ربك يا احمد وقوم نروح انام
احمد : روح انت انا برجع البيت
ضاري دخل عند الشباب داخل يبي ينام
واحمد قعد شوي على البحر قبل يرجع بيته
اااه يا الغلا شكثر فقدتج محتااج لج فطوم والله محتاج لج ، يا ترا شلون عايشه كملتي دراستج ولا .. بعدني بقلبج ولا تناسيتيني .. احبج اي والله احبج ولا ولد ولا تلد اي بمقامج
----------
بطلت عيونها على صوت دادا تقعدها عشان تلحق على دوامها
: اوك دادا الحين بقوم بس لو ما عليج امر قعدي التؤام على ما اخذ شور واصلي لان طافتني الصلاه
خذت لها شور صباحي واستغفرت ربها وصلت لبست لها لبس عملي وطلعت الصاله تشوف عيالها لفتهم يتريقون نزلت على واحد واحد وباست : يلاا ماما عشان ما تتاخرون على السكول
دادا وهي تصب لها القهوه : ايه يا بنتي شوبدك على الغدا
فاطمة : دادا لا تتعبين عمرج بيب اكل من المطعم انتي ارتاحي
دادا : لااا شو ارتاح ما ارتاح وانتوا تاكلو من المطعم ما راح رد عليكي وبدي اطبخ وبدكن تاكلو
فاطمة : هههههههه ولا يهمج بس انتي لا تزعلين باستها وقومت عيالها توصلهم المدرسه
------------



جاسم : خلنا نروح نغيير جو يومين ونرجع
ضاري : ما اتوقع احمد بيرضى
رائد : نحاول معااه ميخالف
ضاري : رائــد التذاكر عليك
رائد : قالو لك فاتح لي سفريات اناا كل سفرره على حسابي :@
ضاري : هههههه الله واكبر كلها سفرتيين الي دفعت فلوسها ولاااا برخص التراب بعد
جاسم : المهم نحجز على الاسبوع الياي
رائد : لا لا لا انا لازم الاسبوع الياي راجع مدرسة فروس ودوامي
ضاري : نحجز بعد 3 ايام زييين
رائد : أي جذي زين ونرجع اخر الاسبوع
جااسم : نبي دول بارده
ضاري : نشوف احمد اول .. خلني اتصل
بعد جم رنه : الوو
ضاري : حميييد وويعه يدي وينك احمد اوباما ومشغول ما تقدر ترد على تلفونك
احمد : اعصابك بس عندي ملف قاعد اراجعه بالشركه
ضاري : زيين بنسافر لنا يومين نغير جو نحجز
احمد : شحقى ؟
ضاري : شوف الثور نقولك نغيييير جو
احمد : لاا ما ودي
ضاري : اقول عن المصاخه وبنحجز بعد يومين
احمد : انت مقرر وخالص ليش تتصل بعد
ضاري : عشان اتجهز جوازك وجنطه ملابسك هههههه
احمد : مع السلامه ووسد الخط بويهه
ضاري يطالع الفون : اخلاقه تجارييييييه اليوم
جاسم : خخخخخ اهم شي سده بويهك
رائد وهوو يتصل على واحد من ربعه يشوف له حجز : يقول فيي عقب باجر الساعه 7 الصبح؟
جاسم : عقب باجر عااد
ضاري : اوكي اوكي قوله تم بس لا تنسى علي وعبد الرحمن




البيت العود

ساره : والله يا خالتي ملييت ولدج ما يتقبل احد
ام عبد الرحمن : ادري يا بنتي يا ساره بسس انتي تدرين اهو شنو مر فيه
ساره : خالتي تعبت والله يدش ويطلع ولا يقول عندي مره تنطرني تحاتيني وين فييه ... احنا صار لنا 4سنين متزوجيين عمره ما طيب خاطري بكلمه .. لو زعلت ارضى بروحي .. واي يسوي نفسه ما سوا شي اناا صج تعببت لو غييري جان شالت اغراضها ومن زمان راحت بيت اهلها
ام عبد الرحمن : خلاص يا بنتي لا تضييقين صدرج انا بكلمه والله يهديه ان شاء الله
( ساره مرت رائد تزوجها قبل 4 سنينبعد حننن امه على راسه امم يعاملها ببرود رغم انها حبوبه وتنحب فارس وله تعلق فيها بشكل كبيير وصارت له الام تقدرون تقولون قصة رائد مع ام عبد الرحمن تنعاد من جديد .. )
دخل فارس واهو توه ياي من المدرسه
: يمه يممممه
ساره : فروووسي انا هني تعالي حبيبي
فارس ركض ونط على الغنفه : احم احم ولدج بعد جهد واجتهاد احم احم وبعد سقااء وعنااء احم احم
ام عبد الرحمن : مطوول الاخو اشوف الغدا ابرك لي
فارس : لحظة ديدو خليني اكمل السجع ما ادري الجناس
ساره : كمل يا عنتر بن شداد
فارس : احم والله اني صكيت على عنترر فديتني والله مملوح واهبل وشزيني اقول للقمر وخر اقعد مكانك
ساره : فروووووس اخلص يلاا
فارس : زين لا تعصبييين مثل اليهاال اول شي ويين هديتي
ساره : مو اشوف شنو بعديين يصير خير
فارس يطلع ورقه ويرفعها بالهوا : يبببت الشهاددددده
ساره : ههههههه زين يب خلني اشوف علاماتك
فارس : ماله داعي المهههم الهديه بسرعه
ساره : فروسوه لا تلعب فيني خلص خلني اشوف علاماتك
فارس : طنطل شطولي 13 سنه للحيني فروسوه يمممه بدخل الثانوي ترا
ساره : اقول فارس تاا بديت افقد اعصابي بسررررعه
فارس عطاها : بس لا تشوفيين الي فوق شوفي المربع الصغير الاخيير فقط
ساره : هئئئ فرووس ومستانس بعد ليش يايب بالرياضيات جذي
فارس : يممه شنو اسوي ما احب المدرس والمدرس حاقد علي
ساره : هذاااا وانا يايبه لك مدرس خصوصي بععععد
فارس : قلت لج طالعي المربع الي تحت
ساره : قهرتني بالرياضيات
فارس : ما عليه المهم المجموع حلوو
ساره : خلاص لك الي تبي
فارس : يعني اكتب القائمه
ساره : ههههههه اكتب القائمه
فارس : يا بعععد جبدي يا يييمه وباسها وصعد غرفته يركض
ساره ابتسمت على خبال فارس ودمعت عيونها الله يسامحك يا رائد حارمني الفررحه فوق كل هذا هم احبك .. يا رب تحميهم وتخليهم لي


ارجعت من الدوام تعبااااانه
قطت نفسها على الكنبه الي جدامها
دادا : جيتي
فاطمة : أي والله تعببببت مووت
دادا : مو ألت اليك خديلك برييك شي ربع ساعه بين كل ساعتين
فاطمة : هههههههه شالسالفه دادا لو جذي ما بخلص لي الفيير يلاا هذاا شغلي وهذا تعبه دايما
الاا ما يو اليهال
دادا : لأأ راحت أبل شوي سوناا مع السواء تجيبون
فاطمة : خلاص على ما ايون ببدل
دادا : تبدلي وتجي على طول بدووون بعبأ هون وهون
فاطمة : هههههههههههههه ان شاء الله
شوي ولا تسمع صوت امييره بالصاله بدلت بسرعه وطلعت لها
فاطمة : شفييييييج
امييره : ما فيني شي ليش
فاطمة : توني كنت معااج ليش رجعتي
اميره : يعني طرده
فاطمة : شكوو بس استغربت توج تقولين ريلج يبيج
امييره : هههههههه الاخوو اتصلو عليه الجامعه وراح قلت أي اتغدا هني احسن ما اقعد بروحي
فاطمة : افعزعتيني يا شيخه
اميره : ههههههه مو لايق عليج الكلام السعوديه
فاطمة : تذكرين اول ما تعرفت عليج كنتي كله جذي قمت ارطن معاج بعديين تاثرتي مني ومن ريلج وقمتي تتكلمين كويتي وبالجييم
اميره : هههههههه وه يا فديت ارض السعوديه
فاطمة : ماكو احلى من الدييره وهواها اشتقت للكويت والله
اميره : تعالي معانا بالاجازه
فاطمة : مستحييل اروح ولا تعيدين لي اسطوانه كل سنه لين تسافرين لاهل ريلج
اميره : عنيييده مدري من يقدر عليك
فاطمة : اقول جب بس كلامج مكسر نصه سعودي نصه كويتي خلط صاار
اميره : ها ها ها اروح اساعد دادا احسن
فاطمة : ويهي ويهي لا ييطيح بس ضحكي تكفه
اميره : هههههههههههههههههههههههههههه جذي زين خفت ادوس عليه واطييح
فاطمة : اقوول بس ملغي على ياسروه مو على راسي
اميره راحت المطبخ واهي مبتسمه من زمان ما شافت فاطمة تضحك



كان متجمعيين على الغداا
زياد يتحرش بعيال اخوانه ويضحك
وقامت فاطمة بنت ضاري تبجي وراحت لمنى : يمممه سوفي عمو زيااد
منى : زيادوه خل البنيه ساكتته ليش تتحرش
فهد : متى تكببر انت استح على ويهك تتحرش بياهل
زياد : ههههههه يبه اهي دلوعه
ضاري : مالك شغل ببنتي
زياد : من زينها عااد
جاسم : تكفه بنتغدا لا تبدا معركتكم .. الا صج يبه تدرين مراام ملجتها الاسبوع الياي
فهد : أي قالي عمك .. الله يوفقها
ضاري : وشنو راي خالد
زياد : يا اخي هذا حاشر عمره بشي ما يخصه البنيه صار لها 3 سنين مخطوبه وما اقتنع انها مو له
ضاري : جب انت واكل وانت ساكت
فهد : بسسسس .. وبعدين سدو السيره البنيه هذا نصيبها وخالد ينياز جم مره قلنا له
يالهم فهودي ولد عزيز يركض : يدووه يدووه
منى : هلاا فهود
فهد : لقييت هالصوره بغرفة بابا مالت المكتب قديمه اناا وعمتي فاطمة لين كنت صغير
الكل سكت ومنى دمعت عيونها وهي تاخذ الصوره وتشوف فاطمة بعيد ميلاد فهد وضحتها شاقه الويه .. وبدت دموعها تنزل قامت بسرعه وراحت غرفتها
عم الهدوء وقامو واحد ورا الثاني والصوره بقت على الطاوله l



توها صكرت اخرر ملف وتنهدت بتعب واهي تنسد جسمها على الكرسي السفنج الكبيير
دخلت اميره واهي لابسه الكوت الابيض والسماعه حول رقبتها
اميره : خلصتي
فاطمة : بعد عناااااااااااء
اميره : ههههههههههههه شرايج نروح الهايد بارك انا وانتي بس
فاطمة : امم فكرره جيده بس لاتصل على دادا لاتطمن على الاطفال
اميره : يا انتي يا الفصحه .. المهم خلصينا بنطلع تعببببت من المرضى
فاطمة : اوكي ثواني
على ما كانت فاطمة تتصل اميره كانت تلعب بادراج المكتب
شافت مداليه شرتها اهي وفاطمة باول سنه تعرفو على بعض من معرض عربي
اميره : يا قدمي هذي تذكريين فطوم .. يومها لعبنا بالثلج لين قلنا بس
فاطمة : هههههههههههههه كان يوم لا ينسى
اميره : ااااااي لان غطست بالثلج ما تشوفين غير جانوتي يفترون حولي
فاطمة : قصدك ما اشوف الا شوشتك الي تبهذلت
اميره : يرحم امك لا تتكلمين سعودي خربتي ابوها
فاطمة : ههههههههه يعني شختي علينا عشان تعرفيين تتكلمين كويتي بحت خخ
اميره : غلطتي اصلاا اني ما علمتج اصول اللغه السعوديه
فاطمة : يا ماال الصلاح دكتوره وحالتج حاله وهالله هالله وياا معلى راسج .. واللغه السعوديه
اميره : هييييييه يا السباله
فاطمة : اقول يا الشيخه الدريول يتريانا تحت
اميره : لا تحاوليين ما بتصكين علي
فاطمة : تيسري بس كل دقيقتين تقلبين علينا لهجه
وطلعو واهم يضحكون على خبال بعض





البآإرتِ آلأخييرَ ،




مر يوميين والوضع على ما اهو علييه
الشباب وصلو لندن من ساعتيين
احمد : الحمد الله وصلنا
: زين كلمني كل سوي
احمد : ان شاء الله
: زيين ليش منفس
احمد : بطيتي جبدي يلا مع السلامه
وسد الخط بويهها
ضاري : منو هذي ؟
احمد : اكو غيرها الدعله رنوه
ضاري : هههههههههه عبالي بعد خنت اختي وتزوجت
احمد تنهد : مو انا محد معذبني الاا اختك اتنفس الهو ا الي تتنفسه ولا ادري وينها تدري بالاول فكرت الغي السفره بس قلت يمكن الاقيها مني ولا مني
ضاري : لو الله كاتب بيصير
احمد : الله كرييم .. يلا خل نروح الفندق حدي تعباان
اشرر لهم جاسم من بعييد وراحو له

-----------

اميره : شلون بتقعدين بروحج
فاطمة : شفيبج كل سنه تصير اول مره يعني
اميره : زين خلينا نسافر مو شرط نروح الكويت
فاطمة : لا مومشتهيه بعدين اجازه الكرسمس اسبوعين ما تسوى وبعدين ريلج بيشوف اهله
يا لهم ياسر من المطبخ : ما عليج فاطمة نروح دول الخ ليج مو شرط دول اجنبيه واهلي اكلمهم اقولهم ما اقدر اي
فاطمة : شفييكم انتو ما ابي اسافرر
ياسر : لا بتسافرين خلينا نغيير جو
فاطمة : روحوا بروحكم
اميره : انااااا خلاص وصلت منج كيفج اصلا لو نقعد نق نع لي باجرر ما راح تقتنعين
فاطمة : ههههههه جب مع هالكرش
اميره : مقهوره بي احلى من عيالج
فاطمة : ودي ارفع معنوياتج بس المشكله بعد الولاده ر اح تتحطمين
اميرره : قصدج انصدم من الملاك اللي بطلع
فغاطمة : اظن كنتي بتقولين شاذي بس غلطتي
اميره حذفت عليها المخده معصبه وياسر يضحك على خباله م وطلع متواعد مع اخوه بالفندق لانه ياي يكمل دراسات عليا بلندن
اميره : زيين يا العصلا ما بتقطعين اجازتج ؟
فاطمة : لاا يمكن بس يومين وارجع
اميره وااي
فاطمة : ما ادري جذي انت بتسافرين وبكون قاعده بروحي سحقى ما اشغل عمري بالمرضى
اميره : انتي بتموتيني ناقصه عمر
فاطمة : هههههههههه


----------

اهي طالعه من المكتب وتضحك بعفويه
فيصل بهمس : يعلني فدا هالضخكه
مرام : فيصل
فيصل : خلاص بسكت .. زيين متى نحدد الملجه
مرام : لو قلت اجلها بتكفخني .. شرايك بعد اسبوعين ؟
فيصل : ماا يصير باجر
مرام : هههههه لا
فيصل : زيين بعد اسبوعين بعد اسبوعين الله يعديهم

شافت خالد ولد عمها انصدمت
فيصل : وليييه
مرام : ههه بس شيابه
خالد وهو يقرب منهم : السلام عليكم
مرام وفيصل : وعليكم السلام
خالد : مو دوامج خلص
مرام : اي بس عندنا قضيه وقعدنا ناقشها
فيصل : اوكي مرام بيننا الو تاخرت على الوالده
مرام : اوك سلم عليها وكلمني اول ما توصل
خالد : ودعيه بوس احسن
مرام : والله من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضي ه
وتركت وراحت خالد كان ياي ناوي يكلمها بس طنشته وراح ت اورييج يا بنت حسين انا لج والزمن طويل

-------------
ياسر : ههههههه من صجك اخااف امي مسكينه تنفجر منك
سالم : تزعل شوي وترضى ما اقدر لودعها تقلبها وتحلف ما اسافر
ياسر : ههههههههههـ شوف لييـ ما كمل جملته لين شاف ا لي جدامه
سالم طالع وين يشوف اخوه : شفييك
ياسر قام بسرعه ولحق احمد وضاري ورائد
دخل اللفت معاهم
وسالم بعده على صدمته من اخوه شفبه هذا
ياسر شاف صوره احمد جم مره عند فاطمة
وحاط يده على قلبه لا تشوفه فاطمه ترجع لها حالتها ق بل 3سنين يوم شافته هوو يعزها ويعتبرها مثل اخته .. وتاكدت ضنونه يوم قال رائد
: احمد انت تعبان من امس روح ناام ولاحق على الفره
احمد : لا ما فيني شي باخذ بندول واصير احسن .. ما ب ضييع من وقتي
جاسم : شوف احناا ياين نغير جو وسمعنا كلامك وينا لن دن .. بدور بمدينا كبر ابكويت 3 مرات ويمكن ما تكون ساكنه بلندن بعد انااا لو عندي شك 1٪ انها بلندن جان دورت بس يمكن تكون بمنطقه ثانيه
احمد : اووو سكتو خلاص
ياسر اقول ولا ما اقول بس فاطمه هذا احسسن لها بعد ت ردد بينطق بس انفتح اللفت وطلعوا منه
طق بايده الطوفه ونزل مره ثانيه لاخوه واهو يتجنب اس ألته

---------------


نزل وهو يتذكر مواقفهم مع بعض الي كل يوم تنعاد على شريطه اااخ يا دنيتي
وهو بيعبرر الشارع ما انتبه ان الاسااره خضراا واانا س اوقفت والسيارات بدت تمشي ياله سيييكل المطاعم طاا ااااااااااح على الارض
الناس تجمعت وياسر ركض له بسرررعه شافه بعده بوعيه و مو متاثر وايد بس ريله تنزف كاااااان ناوي يوديه الم ستشفى بس بيدخل بسين وجيم وبيعتبرون احمد غلطان اولا لان يمشي بطريج الغلط والسيارات تمشي ولانه عربي ما راح يرحمونه
طااار فيه لعياده اميره وفاطمه لان فقد الوعي وضامن اميره وبيقولها منو اهو عشان ما تبلغ
بس الصددفه كانت فااااطمه الي بالعياده
حطو السسترات وودوه غرفه الطوارئ وياسرر يحذر فاطمه انها تتماسك اتصل على اميرره تي له ضروري ومامرت عشر دقايق الا اهي يتفاطمه لي الحين ما تدري منو الي دا خل قاعده تلبس لبس الجرااحه وهي قلبها ناقزها
اميرره : فاااااااطمه
فاطمة : هلاا ليش يتي اميره بسرعه عندي مريض دااخل
اميره : اناا بدخل
فاطمه : نووو ويه انتي ينيتي نسيت انج حامل وما تناق شت زياده لانها دخلت غرفه العمليات كان جهاز التنفس على احممد ومو باين تغريبا الاا عيونه فاطمه ما ركزت بسرعه بدت شغلها كاان الجررح عمييق والعظم باين
وقامت تصرخ على هذاا وتامر هذا توتر من شافوت العضم ما تدري ليش مع انها مو اول مره تسويها
مرت ساعتيين بعدين تنهدت براحه انها خلصت طلعت وهي ب عدهي ما نزلت كمام الي على ويهها .. ياسر اول ما شاف ها من عند الباب ركض لها : لا الحمد الله عدت بس يحت ااج له يومين يقعد عندنا .. والاصابه الحمد الله ما حاشت العظم
اميره مستغربه : اااااا
ياسر : خلااص اميره بتمسك الحاله
فاطمة : لا اميرره حامل وتعبانـ
انصدمت ليين شلفت الي يايين وانربط لسانها واحمدت رب ها بعدهي ما نزلت الكمام
ضاري : طمنيني عليه يا دكتوره
فاطمه كل شي فيهاا وقف عن الحركه والدموع تجمعت بعيو نها : ا ا الحمد الله .. دكتوره اميره تخبركم بالباج ي
ودخلت مره ثانيه غرفه العمليات بتشوف المرييض منووو عشان جذي كانت مرتبكه قالت للمرضين والدكتور المساعد يطلعون وارفعت الكمام وهي متوتره انصدمت والدموع تر سم مسارها بويهه .. احممد
كانت تسولف معاه بصمت واهي مغمضه عيونها وماسكه ادين ه الثنتيين مررت ساعه وتسمع اصواتهم برا باست جبينه وادينه وطلعت من غرفه المعقمات واهي منهااره
اميره اول ما شافتهت اركضت لها : فاااطمه
فاطمه : اميببيره شفته والله شفته عشاااان جذي كتت ا رتبك بالعملييه اميييره اناااا سويتها لحبيبي احمممم مممممممممممممد
وغابت عن الوعي
--------------
قلت لج خلااص اميره تستلم الحاله
فاطمه : لااااااااا كلها يومين ويطلع واناا الي بمسك ها من الاول انا استلمتها
اميرره : انتي راسج لييش يابس جذي
فاطمه واهي تقوم تلبس كوتها
ياسر : خلااااص روحي له وقولي انتي منو
فاطمه : ياسر ارجوك بس لان انا صج تعبانه
ياسر : لااا مو بس اخوانج لي شافوج شبتقوليين
طلعتي من العمليات بالكمام وما عرفوج الحيين شلون

فاطمه طلعت من المكتب وتلثمت بملفعها واهي مطنشه ياس ر واميره لانها الحيين بحاله لا تسمح بالجدال
دخلت على غرفه احمد وكااان قاعد ولاف ويهه للجهه ثان يه
فاطمه : السلام عليكم
احمد تعدل : وعليكم السلام هلا دكتوره
فاطمه اااه يا الغالي اشتقت لك من قلب ،. كانت تتجنب اطالع فيه وتحط عينهها بعينه : شلونك بعد عملبه امس جنك اليوم احسن
احمد : عفوا دكتوره ممكن سؤال
فاطمه ارتبكت : ا ا تفضل
احمد : اسمج ؟
فاطمه بلعت ريجها : اميره
احمد : بس الكوت مكتوب غيرر
فاطمه : الظاهر خذيت كوت وحده الزميلات بالغلط عن اذ نك
احمد : فااااااطمه
فاطمه لفت علييه مصدومه
احمد : انتي حبيبتي .. اقصد تذكريني بحبيبتي
فاطمه بلعت ريجها بقا يوقف قلبها
احمد : اسف دكتوره بس الظاهرر بديت الهوس
فاطمه : لا عادي
وطلعت بسرعه خذت مفاتيح سيارتها بترجع البيت

احمد : عندي احسااس انهاا اهي .. الظاهر بديت صج اله وس فطوم لو كملت الحين اهي بسنه الاخيره ويبي لها سن تين تخصص بعد ... بس كل شي يذكرني فيهااااا اهي اهي والله اهييي
دخل رائد وجاسم : هااا يا بو الشباب شلونك اليوم
احمد : الحمد الله احسن
جاسم : طيارتنا ترا بااجر
احمد : لييييش
ضاري : انت تعبان وهناك من دروا واهم كل شوي متى ترج عون
رائد: ورا ما تطلع من المستشفى نطيير على الكويت

دخلت الشقه واهي كل خليه فيها تعبانه وتعبها نفسي لك ثرر ما هو جسدي شفت عيالها يلعبون وشهاب يطالع برنام ج ثقافي ما شاء الله شهاب تفكيرره اكبر من عمره راحت لهم وباستهم اقعدت تلعب معاهم شوي ما تبي تستفرد بع مرها عشان ما تبجي مرت ساعه وشوي وما حست الا واهي ن ايمه ،

--------------------------------------
ثاني يوم
منى : قلبي قارصني على فاطمه صاار لها اسبوعين ما ات صلت مو لييه قبل كل يمعه تتصل
اشواق : هدي يا منى .. و ان شاء الله تقرر عينج برجع تها
منى : الله كرييم
دخل عليهم بشار وهو لابس ويه بالمقلوب
منى : شفييييييييييييك شصاااير ويهك متغير لونه
بشار : يدي عبد الله بالمستشفى
اشوااق : شفيييه شصار
بشاار : جلطه
منى : ياا حسرتي المصايب ما ادري من وين تينا
اشواق : ذكري الله يا منى .. يلاا بشار بسرعه ودنا ل ه
لين راحو لقو الدنيا متيمعه عن الباب وريايل ما تقدر ين تدخلين من بينهم ..
اشواق البست كوتها الابيض ودخلت ومنى والبنات اقعدوا بالاستراحه

-----------
احمد : انت شتقووول
ضاري : توو مكلمني خالد وقال لي
احمد : سترك يااا رب .. رائد وجاسم دروا
ضاري : بعدين ما قلت لهم
بطلع ادورهم وارجع لك
طلع واتصل عليهم قالو له انهم بالكفتريا وهوو بيدخل دخلت معاه فاطمه
فاطمه : شهالحظ بسرعه صدت ولبست لثمه
كملت وراحت تطلب لهاا ولاميره واهي تسمع ضاري يتكلم مع رائد : يدي عبد الله بالمستشفى
فاطمه بسرعه لفت عليهم
رائد : ليييش شفيه
ضاري : جلطه
جااسم : يااا رب سترك وعفوك
ضاري : بسررعه بنطلع المطاار
قاموااا بسرعه متوجهين لغرفه احمد يوقعون اوراق الخروج ويطلعون
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012