آخر 10 مشاركات
194- شفاه حائرة - لوسي غوردن (الكاتـب : فرح - آخر مشاركة : samahss - مشاركات : 725 - المشاهدات : 35367 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          الوبـــــاء (3) للكاتبة: الدكتورة سها *كاملة* (الكاتـب : monny - آخر مشاركة : اكليل الغار - مشاركات : 927 - المشاهدات : 26780 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          جيمري بطلة عودة مهند في العشق الاسود و توفانا تترك .. توبا من حفل اليونيسف مع زوجها (الكاتـب : noormohannad - آخر مشاركة : salie - مشاركات : 6 - المشاهدات : 174 - الوقت: 12:12 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          أنا و العذاب و هواك *مميزه* (الكاتـب : scarlet o'hara - مشاركات : 297 - المشاهدات : 7153 - الوقت: 12:12 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          تحميل رواية نباح للكاتب عبده خال (الكاتـب : مختلف - آخر مشاركة : sailer30 - مشاركات : 60 - المشاهدات : 2820 - الوقت: 12:11 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - آخر مشاركة : قاحلة - مشاركات : 2077 - المشاهدات : 73008 - الوقت: 12:11 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة بيان *كاملة* (الكاتـب : تماضر - آخر مشاركة : حزان قلبي - مشاركات : 1948 - المشاهدات : 49830 - الوقت: 12:10 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          تحميل الوسادة السوداء للكاتبة غلوريا الكورتا .. قصص مرعبة (الكاتـب : مختلف - آخر مشاركة : ayman kamel - مشاركات : 107 - المشاهدات : 4391 - الوقت: 12:09 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : 26rima - مشاركات : 6768 - المشاهدات : 271439 - الوقت: 12:08 AM - التاريخ: 21-12-14)           »          جراح على صفحات الماضي (88 غربية ) للكاتبة المبدعة : nahia gh *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : ROSES LEAVES - آخر مشاركة : sago - مشاركات : 1385 - المشاهدات : 42375 - الوقت: 12:08 AM - التاريخ: 21-12-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > القصص والروايات الطويلة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
لا تظن أنساك و إنت قطعة مني ، عمرك سمعت عن قلب عاف دقاته؟/ بقلم الارجوان




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



قراءة ممتعة للحميع



الشخصيات الرئيسة :
بيت بو عبد العزيز (فهد):
فهد : رجل أعمال كبير عنده شركة كبيرة ملك له ولاخوانة ولعيال عمه
زوجته منى : مديرة مدرسة حنونة وقلبها ابيض ولي يشوفها يحبها على طول
عبد العزيز : 26 سنة متخرج من جامعة دنفر بكلورادواه متزوج إسراء بنت صديقة أمه وعنده سعود 5سنين و فهد سنتين
ضاري : 24سنة مو متزوج توه راجع من بره قبل 5 شهور علاقة بأحمد قوية
جاسم : 22 سنة متزوج مها صديقة أخته وعنده محمد سنة ونص ويدرس إدارة أعمال
فاطمة : توأم جاسم 22سنة تدرس بكلية الطب ودلوعة الكل لأنها البنت الوحيدة بالبيت ومرحة والابتسامة دائما على وجها وبنت من أجمل البنات في العايلة وطيوبة وقلبها ابيض
بشار : 17 سنة بالثانوية هادى وعاشق كرة قدم
زياد : أخر العنقود14سنة وملقب بالجعدة بالبيت

بيت بو علي (حسين):
حسين : دكتور وعنده مستشفى وعصبي بطبعة ودائما يشوف الناس غلط وهو الصح
زوجته أشواق : دكتورة وعكس زوجها تماما وتتصرف بحكمة وأخت منى زوجة فهد
علي : 25 سنة متزوج مريم بنت عمه وعنده حسين 3سنين ومحامي الشركة
احمد : 23سنة صارله 5سنين يدرس بره ( من كان بالثانوي) حلاته تطيح الطير من السما كان ساكن اهو و ضاري بنفس الشقة بره
مرام : 21سنة تدرس بكلية الحقوق
رنا : 16سنة بالثانوية مرحه وإذا أقعده بمكان اهي وفاطمة تخلي الكل يضحك بس ملقوفة درجة اولا
مشعل : 14 سنة صديق زياد وطلال الروح بالروح وما يفترقون ابد

بيت بو خالد (الوليد):
الوليد : شخصية هادئة يشتغل مع أخوه فهد بالشركة
زوجته لولوه : متقاعدة أخت منى وأشواق
مريم : 24 سنة زوجة علي وموظفة
خالد : 22سنة يشتغل بالدفاع المدني (الإطفاء)
فجر : 16سنة علاقة برنا قوية
طلال : 14سنة سنة صديق زياد ومشعل
مي : 14 سنة توأم طلال

البيت العود :
بو فهد : ريال كبير بسن بس بصحته
أم فهد : مره طيبه وحنونه
عياله : فهد وحسين ووليد و راكان إيمان ونور
إيمان : 28سنة متزوجة وعندها مبارك و ميس
راكان : 26سنة مو متزوج ويشتغل بالداخلية ضابط
نور: 24سنة تدرس هندسة مالجه على عبد الرحمن ولد عمها
بو رائد : أخو بو فهد بس متوفي
أم عبد الرحمن : أخت أم فهد ريلها بو رائد
عيالهم : منى وأشواق و لولوه و عبد الرحمن عيال بو رائد وأم عبد الرحمن أما رائد أمه متوفيه ولي مربيته أم عبد الرحمن
وام عبد الرحمن مرضعته لأنها كانت علاقتها مع ام رائد قوية ولي يشوفهم يقول اختها مو شريجتها بس أم رائد توفت وهي ما صار لها أسبوع من يابت
رائد .
رائد : 29 سنة يكمل بسوريا دراسته ( طيار)
عبد الرحمن : 26سنة مهندس وصديق راكان حيل مالج على نور بنت عمه
والبقية بتعرفونهم بالقصة .


الجزء الأول :

في بيت بو عبد العزيز :

في غرفة فاطمة
أم عزيز : فطوم قومي يلا الناس راح يوصلون
فاطمة وهي تجر الكمبل : يمه دقايق بنام
أم عزيز : فطيم قومي لج عشر دقايق الاقيج تحت ولابسه و جاهزة
فاطمة : أففف يا ربي بنام
قامت راحت الحمام وهي تمشي تعرجبت بشحاطتها (تكرمون) :أي ريلي
ام عزيز : امشي شوي شوي
قامت راحت خذت شوور سريع وبدلت ملابسها ألبست تنوره قصيرة لي نص الساق لونها ابيض وفيها ورد اسود وبدي اسود وفيه ابيض مطلع خصرها وجسمها الحلو وألبست سناسل لولو ابيض ولبست كعب (تكرمون) مرتفع شويه لان فاطمة طولها حلو وحطت كحل ومسكره وحطت قلوس ونزلت شعرها وخلته طايح على جتفها وطالعة رووووعه
ويدق الباب
فاطمة : منو
إسراء : هذي انا ومها
فاطمة : تفضلوا
إسراء : الله طومي شنو هل حلاه
فاطمة : شكرا شحنتي غروري
مها : هههههههه صج فطوم صكيتي علينا خلاص إسراء انا محبطه
إسراء : أبركها من ساعه صح فطوم
مها : يا خره يا إسراؤه
فاطمة : لا هذي مهاوي الغالية
مها : احم احم
إسراء : وانا فطيم
فاطمة : عاد شتغلت الغيرة وانت بعد
وطلع صوت صراخ
فاطمة : ابصم بالعشر هذي رنا وفجر
رنا : هاي بنات
الكل : هايات
فجر : هاي
الكل : هايات
رنا : واو طومي شنو هل حلاه
فجر: صج فطوم صكيت على جاسمان
فاطمة بغرور : أكيد بصك عليها حبيبتي
فجر : غرور الله على الغرور
رنا : صج خالتي تقولكم نزلوا بسرعة الناس على وصول
فاطمة : يع ما دري شلون بتحمل نوف الغثيثة
فجر : عطيها سكب
فاطمة : هذا الي بسويه
مها : عن الهذرة الزايدة ويلا ننزل
انزلوا تحت كانوا بس أهلهم موجودين
فاطمة :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أشواق : فطوم يدج بو فهد يبيج بالديوانية
فاطمة : يوه مو لابسه حجابي ولابسه قصير
أشواق : محد موجود بس عمامج وخوالج
فاطمة: اكييد
أشواق : اكييد
راحت الديوانية دخلت
فاطمة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يدها بو فهد : تعالي فطوم دلوعتي قعدي يمي
فاطمة حبت راس يدها وقعدت : شلونك يدي عساك بخير
يدها : الحمد الله انت شلونج
فاطمة : الحمد الله بخير تسعدنا شوفتك
بو عزيز : فطوم أحنا بنكلمج بموضوع
فاطمة: خير يبه
يدها : الخير بويهج أحنا بناخذ رايج بالموضوع بس أحنا رافضين ألا إذا كان رايج غير
فاطمة : ترى خوفتوني
يدها : يوسف ولد اليران خطبج شغلت
فاطمة : لا
يدها : خلاص حنا بعد قلنا جذي
فاطمة : ممكن اروح يدي
يدها : روحي
فاطمة : يدو
يدها : خير يا عيون يدو
فاطمة : ممكن اطلب طلب
يدها : أنت تامرين مو تطلبين
فاطمة : ثينكس يدو اخو رفيجت عنده شهادة دبلوم هندسه كمبيوتر وما لقى وظيفة والبنت حالتهم المادية صعبة ممكن توظفون عندكم بالشركة
يدها: خلاص قوله يمر باجر بنشوف له وظيفة
فاطمة : مشكور يا أحلى يد بالدنيا رب ما يحرمني منك بس بيضو ويهي جدام البنت
وباست راس يدها وطلعت
دخلت وشافت رنا
رنا : فاطمة شنو يبي يدي منج
فاطمة وهي طق رنا على راسها : مالج دخل يا الملقوفة
رنا : افا يا بنت عمي وخالتي
فاطمة : موتي حره ما راح اقولج
بعدها بساعة بدو الناس ايون
فاطمة : لا ما اقدر أتحمل يت الغثيثة
مها : استحمليها بس اليوم
فاطمة : الله يعنج يا إيمان عليها
(نوف أخت عبد الله ريل إيمان عمرها 22سنة غثيثة ومليغه و صج صج شايفه نفسها بس أخوانها غير عبد الله وناصر ومروى طيبين وعلى نياتهم )
سلموا واقعدوا
ام سالم : ما شالله منى هذي فاطمة بنتك
منى : أي هذي فطوم بنتي
ام سالم : والله وكبرتي يا فطوم وصرتي بنت مثل القمر
فاطمة تكلم مها وإسراء بصوت واطي : ورى هذا التعليق سالفة
وتكلم ام سالم : هذا من ذوقج خالتي
أشواق : طبعا فطوم من يوم يومها حلوه
أم سالم : الله يخليها وتلقى من يسعدها
فاطمة ابتسمت
اشواق : اقول ام سالم مو ناويه تزوجين سالم
ام سالم : امبله بس انشالله الي ابيها توافق

صج نسيت أقولكم سبب العزيمة سببها رجعة عبد العزيز من بره
عند الريايل :
الكل كان قاعد كبير وصغير
عزيز: جويسم ضاري
جاسم و ضاري : نعم
عزيز : مليت
جاسم : تحمل
عزيز : مو قادر
جاسم : أي من قدك تعوت على جو الأجانب
علي : أي يا جاسم بس أنا وأنت خلنا بين الشغل وهم يتمشون بجو أوربا وأمريكا
عزيز : الحين إلي يسمع يقول أنا كنت قاعد العب مو ادرس
جاسم : علي خلاص قررت ادرس بره
عزيز : ادرس احد ماسكك
جاسم : والله ما اقدر اترك أم العيال والاعيال لوحدهم
ضاري : الحمد الله ما عند ام عيال
عزيز بوله : أخ يا أم العيال اشتقت لها
علي : نحن هنا
عزيز : اذلف الحين أنا مو شايفها من 6شهور
جاسم : يعن مو مشتاق لعيالك مشتاق لمرتك
عزيز : ولا الاثنين بس مرتي أول
علي : الحب وما يهوى
جاسم : مثل القمر إلي عندي ماكوا مثيل
علي وعزيز : بلا عندنا
جاسم : متى اخلص العزيمة وروح
عزيز : أنت إلي كاليوم تشوفها تقول جذي عيل أنا شلون
علي : ميانين عيال عمي وخالتي
عزيز : حريمنا بعد شنو والله
الساعة 12 بليل خلصت العزيمه ما بقى إلا أهل البيت ادخلوا عزيز وجاسم كان قاعد بالصالة فاطمة وأمها وأبوها وإسراء ومها وعيالهم وبشار وزياد وضاري
عزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منى : عزيز
عزيز : نعم يا الغالية
منى : ما جنك عندك أم تسأل عنها تقول أمي
عزيز : افا يا الغالية أنا ما أسأل ما عاش من ما يسال عن الغالية
منى : قص علي بهل كلام
عزيز وهو يضم أمه ويطالع إسراء : يمه ترى وربي مشتاق لج موووووت
فهد : بس خلاص هد أمك
عزيز : تغار مني يبه
فهد بفشيله : لا شنو أغار بس شديت حيل
عزيز : يمه عورتج
منى :لا
عزيز :خلاص يبه ثبتت التهمه تغار
فاطمة : من قدج يا الوالده ريلج يغار عليج
الكل : هههههههه
زياد : متى أي اليوم إلي أغار من احد على مرتي
فاطمة : أنت ليش مستعيل ها
زياد : بتزوج على سنه الله ورسوله فيها شي
فاطمة : فيها انك صغير والجعدة يا الجعدة
الكل إلا زياد : ههههههههه
زياد : ضحكوا ضحكوا
فهد : خلاص منى روح دوري لزياد بزوجه
زياد : والله لا لا دور أنا عند وحده
فهد : بعد مدور ومنو انشالله
زياد : بس ما تزف
فهد : أي
زياد : ماني قايل باي
فهد : يا هل جيل يطلع قرون
فاطمة تطنز: قرون وحيد القرن ولا غزال يبه
فهد : لا قرون ثور هههه
فاطمة : ينكت الوالد
جاسم :تصبحون على خير بنام يالله مها يبي حمود وتعالي
ضاري قط الجريدة الي يقراها : وانا بعد نعسان وفيني النوم
عزيز : وانا بعد والله تعبان من دوخه الطيار الصبح سعود فهود يالله فوق يالله اسراء
فهد : يالله قومي منى
فاطمة : وانا اقعد بروحي
بشار : زيود ما راح ينام تعالي نضبط لنا سهره اكل وشرب ولعب مثل أول
فاطمة : أي والله شتقنا لها
بشار : روح بدلي ملابسج على ما نجهز القعده بصاله فوق
فاطمة : لا بصاله تطلع امي ولا احد من خواني ويقلون شنو هل الازعاج ما دري شنو تعال الصاله تحت
بشار : خلاص بس يبي بيبسي من المطبخ ومكسرات والاب توب مالج
فاطمة : وانت ناد زياد
وبعد نص ساعة
فاطمة : زياد عطني وصله زين مالت الانترنت
زياد : وين مالتج
فاطمة : ما دفعت الاشتراك واقطعوه عطني خلصني
زياد : انزين
إلا ويدخل طلال عليهم
زياد : أنت من وين يت
فاطمة : بسم الله خرعتني من وين يت
طلال : أنت يا الاثول مو قلت لك بنام عندكم وقايل حق ابوي وابوي مخليني ورايح وحضرتي نايم بالملحق وانت ولا على بالك
زياد : أف نسيت انك نايم بالملحق وبعدين حسبالي رحت بيتكم
فاطمة : انزين ليش نايم إلي اعرفه انك تسهر بالعطل
طلال : مو اليوم خذيت حبة نشله تدوخ فنمت
بشار : حصل خير تعال اقعد
فاطمة : يالله وناسه خالي رئووود شابك على المسنجر
بشار : صج دخلي عليه خنا نكلمه
فاطمه اكتبت له : قوه خالو
رائد : هلا والله بعيون خالها
فاطمة : خالو ركب الكاميرا و المكرفون
رائد : انشالله
فاطمة : خالي شلونك شخبارك مشتاقتلك مووووت
رائد : حتى انا مشتاقلج قوه بشار زياد ها طلال عندكم
طلال : قوه خالي
رائد : الله يقويك اليوم رجع عزيز صح
فاطمة : صح واليوم كان العزيمة عشانه
رائد : غرت عينج فطوم برجعه عزووز
فاطمة : وبتغر مر ثانيه برجعتك خالووو
وقعدوا يسولفون لي الساعه 2 وبعدين طفوا الماسنجر وكملو سهرتهم بالتلفزون والسوالف والنت
فاطمة : يمه احبه توم كروز
زياد : صج شحلاته
طلال : زويد
زياد : نعم
طلال : تعال ندق على مشعل تلاقي قاعد
زياد : هذا ينام بالأصل
طلال : تعال ندق
بشار : عطوني انا بكلمه بعدين انتوا
طلال : هاك
بشار : الوو
الخط الثاني : الوو
بشار شاف شاشه التلفون : هذا رقم مشعل
رنا إلي كانت على الخط
رنا : أي زياد شفيك
بشار : انا بشار مو زياد منو رنا
رنا لما اسمعت الاسم تخبصت : أي هلا بشار
بشار والفرحه مو سايعته لم سمع صوتها : هلا فيج بس وين مشعل
رنا : والله مشعل بالحمام بغيت شي
بشار بخاطره بغيتج يا بعد روحي : لابس خلاص لما يطلع خل يكلمني
رنا : انشالله
بشار : مع السلامه
رنا : مع السلامه
رنا سكرت الخط وقالت : يمه قلبي
مشعل : شفيج
رنا : لا مافين شي بس دق على تلفون زياد تو دق منه بشار
مشعل : كل من أمج وربي لوريها ما خلتني انام عندهم
رنا : دق وبلا تحلطم

في اليوم الثاني :
في بيت بو عزيز :
عزيز : يمه وين طومي وبشار وزياد
منى : نايمن
عزيز : لي هالحزه
منى :عاد تعودنا عليهم وبعدين امس سهرانين ماناموا لي 7 الصبح
عزيز : بس مو ينامون لي الساعة خمس العصر
منى : قوم قعدهم يا شاطر
عزيز راح طق الباب على فاطمة
فاطمة : يمه عفيه والله بنام
عزيز : انا عزيز
فاطمة : خلوني انام
عزيز : طومي قومي يالله بسج نوم
فاطمة : عزوز نعسانه
عزيز : انتامين الساعة سبع الصبح اكييد نعسانه
فاطمة : عفيه عزيز بنام
عزيز : قووووووووومي
رن تلفون فاطمة
فاطمة بصوت كله نوم :الو
دانه : الو
فاطمة: هلا بومبه
دانه : جب تيمون كبرنا ترى على بومبا وتيمون
فاطمة كانت تنادي دانه بومبه ودانه تناديها تيمون من أيام المدرسة دانه كانت شوي متينة بس اضعفت الحين الحين مثل العود (لا تصدقين يا دانه ههههههه)
فاطمة : أنزين شتبين
دانه : لا يكون بعدج نايمة
فاطمة وهي تثاوب : أي
دانه : أنت ما شبعت نوم اقولج ترى سارة من أمس الساعة 10 بليل بالمستشفى
فاطمة : شفيها سارة دانه تحجي
دانه : هدي ما فيها شي بس أولدت
فاطمة بفرحه : أولدت شيابت
دانه : بنوته
فاطمة : أموره وكتكوته
دانه : دي حبيبتي أقمل بنوته
فاطمة: نقعد لي باجر انا ساعة وياي لكم باي
دانة : صبري
فاطمة سكرت التلفون قبل لاتكلم
دانة : والله لوريج يا فطيم
عزيز : يالله على البركه قمتي
فاطمة : الله يبارك فيك
عزيز : خلصي ونزلي
رن التلفون فاطمة : الوووووووو
دانة : يا خره يا حيوانه يا ما تستحين
فاطمة : الناس تقول السلام مو ( وتقلد صوت دانه ) يا خره يا حيوانه يا ما تستحين
دانه: ليش تصكرين بويهي
فاطمة : لا حول الله أسفه دانوه بنام
دانه : شنوا تبين تردين تنامين
فاطمة : أي برد أنام
دانه : والله يا فاطمة أي أسحبج من شعرج
فاطمة : شعري من طوله بعدين انا ساعة ويايه يالله
دانه : أنت سيده صكرتي ولاعرفتي أي مستشفى أي جناح
فاطمة : صج أي مستشفى أي جناح
دانه : تو الناس ماني قايله ولفي مستشفيات الكويت كلها
فاطمة : خلصين بلا هذره زايده
دانه : مستشفى ..... جناح 3 غرفة 13
فاطمة : أنزين يالله انزل تحت بعدن أي المستشفى باي
دانه : باي

أنزلت تحت لقتهم كلهم قاعدين ما عده بو عزيز طالع وزياد وطلال فوق بالصالة يلعبون بليستيشن
فاطمة : صباح الخير
الكل : أي صباح قولي مساء أو قولي تصبحون على خير
فاطمة : ليش الساعة جم الحين
منى : يا حلوه الحين بإذن المغرب
فاطمة : أشوف دانه ذبحتني اتصالات
بشار وهو يتثاوب : يمه
منى : نعم
بشار : أبي فلوس مصروفي خلص على المدرسين كل واحد عشرين وعشره
منى : وليش ما تقولي أنا ادفع حق المدرسين
بشار : يمه تكونين طالعه فاطر ادفع
منى : خلاص بعد شوي أعطيك
ويا زياد من فوق : بس تعطينه وأنا لا ها ولا أنا ولد البطه السوده
بشار : لا أنت ولد البطه البيضة بس اسكت
زياد : سخيف
منى : والله بشار دفع فلوسه للمدرسين مو لعبك
زياد : طلال يالله نروح الديوانية
منى راحت دارها عشان تروح للبيت العود
فاطمة : مها سارة أولدت
مها : صج
فاطمة : أي أستاذه دانه أذبحتني اتصالات
عزيز : أحسن عشان تقعدج كل يوم خل تتصل
ضاري : صار أمي الثانية عزوز
عزيز : أيا حمار انا أخوك العود
ضاري : اخو أخر زمن
عزيز : هين يا ضوير اوريك
ضاري يبي يرفع ضغطه : يا أخي أنت ولد فهد الراشد تكلم عدل
عزيز : مخلي الكلام العدل لك يا ضب
ضاري : انا ضب يا قرد
عزيز وهو ميت ضحك : قرد مره وحده أصلن انا فهد صقر نسر مو قرد
ضاري : كفوك
فاطمة : عزوز ضاري جاسم
عزيز و ضاري وجاسم : نعم
فاطمة : نبي نطلع
عزيز : طلعي احد ماسكج
فاطمة : نبيكم اطلعونا
عزيز : اها
ضاري وجاسم : اها
عزيز : مدام أنتي طلبت من عيوني
فاطمة : تسلم عيونك يا الغالي
جاسم : يالله وين تبون تروحون
فاطمة : ما دري أي مكان
عزيز : أسوره وين تبين تروحين
إسراء : ما ادري
فاطمة : اشرايكم روح برج حمود
إسراء : نبي نتمشى قبل ما نتعشى
جاسم : خلاص روح نتمشى بشرق على البحر
عزيز : فكره حلوه أنا موافق الساعة سبع كونوا جاهزين
فاطمة : بس أنا بروح حق سارة رفيجتي بالمستشفى
مها : أي صح
جاسم : يوووه
فاطمة : قومي مها لبسي عشان نروح الحين
جاسم : مو طولون
فاطمة : انشالله
راحت تصعد تبدل
في بيت بو علي :
علي : يــــــــــمـــــــــــه
أشواق : شفيك تصارخ
علي : احمد يبج على التلفون
اشواق: صج وينه عطني بكلمه
احمد : قوه يمه قوه بسراي بيتنا
اشواق : هلا احمد هلا يمه شلونك
احمد : الحمد الله بخير و الأسبوع الياي عند off راح أيكم
اشواق : صج احمد راح تنور الكويت
احمد : منوره بوجودج يمه
رنا : احمد أبي صوغه
احمد : قولي حق رنا لو تبي عيوني أعطيها جم رنوه عندنا
اشواق : اقول لو تبي عيوني أعطيها جم رنوه عندنا
رنا : احم احم وحده
علي : حلفي بس
مرام : يمه عطني بكلمه
اشواق : هاج
مرام : الو
احمد : هلا والله بمروم حبيبة قلب أخوها
مرام : تسلم حمود أنت شلونك
احمد : بخير والحمد لله
مرام : عسا دوم انشالله
احمد :شنو تبين مرام أيبلج
مرام : أبي ترجع سالم
احمد : سالم ولا غانم
علي : بس عاد خلصتوا رصيدي
مرام : يا بخلك
علي : الحين انا بخيل
مرام : اخوي من زمان مو مكلمته أبي اكلمه
علي : اخوج بعد أسبوع بي يا أستاذه وكلميه ولا اقولج أكليه
مرام : سخيف وربي سخيف
رنا ميته ضحك
مرام : ضحكت من سرج أستاذه رنا
رنا : مرام انا ومريم وفجر ومي نبي نطلع تطلعين معانا
مرام : لا عند دراسة مو مثلج
رنا : تكلمت المحامية
مرام : محتره <وراحت>
علي : هههههههههههه
رنا : حسبالها نيوتن مع ويها
علي : محتره منها خلصي ثنويه ودش أعلى منها
رنا : حسون تعال
حسين : نعم
رنا: وين ماما
حسين : فوق
رنا : روح لها بسرعة نادها
حسين : قياره <طياره>
رنا : لسانه عوي ههههههههههههههههه

بالمستشفى :
فاطمة : حمد الله على السلامة لأحلى قدساويه وبالوجود
سارة : الله يسلمج
فاطمة حطت بوكيه ورد على الطاوله : ها وين الاموره
دانه : بسرعة أموره شوفيها بالأول بعدين حكمي
فاطمة : هذا الشبل من ذاك الأسد
سارة : انا أسد
فاطمة : حمدي ربج مادحينج وما دحين بنتج
مها : بسم الله ما شالله قمر
فاطمة : ها بتطلع قدساوية مثل أمها و رفيجاتها ولا لا
سارة : قدساوية قصبن عليها
فاطمة : عاشت والله
سارة : فطوم انا زعلانه منج ومن مها
فاطمة : افا ليش
سارة : انا من أمس والده و انتي ومها توكم تيون حتى ما دقيتوا تلفون
فاطمة : أولا : انتي ولتي 10 بليل ثانيا : انا الساعة خمس العصر قاعدة من النوم وقالتلي دانوه
مها : وانا وبعد توني دريت
فاطمة ومها : sorry سارة
سارة : سماح هل مره
فاطمة : يالله سارة نخليج حين لان إخواني ناطرينا بالسيارة أيلج بوقت ثاني
سارة : تو الناس ما صار لكم 10 دقايق
مها : سارة نيلج وقت ثاني وواح تملين من وتقولون روحوا لوعتوا جبدي سامحين يا الغالية
سارة : يالله مع السلامه ولا تقطعون
فاطمة ومها : مع السلامة
نزلوا كانوا رايحن 3سيارات عزيز وجاسم بسيايرهم مع حريمهم وضاري مع فاطمة
ضاري : فطوم جان قعتي أكثر
فاطمة : أصلن انا كان ودي اقعد سنة عند سارة بس انتووا انتووا ماتعرفون شكثر غلاة سارة
ضاري : عن السوالف الزايدة قوليلي متى تبدين الجامعة
فاطمة : بعد شهرين
ضاري : أوف ليش وايد
فاطمة : لان انا كنت ماخذه صيفي والكورس إلي طاف كنت ماخذه مواد وايد
ضاري : اها
عزيز كان مشغل غنية وحشني موت : اسراء الغنية لج
اسراء : ثنكس حبيبي
عزيز : يا ويل قلبي
اسراء : هههههههههههه
عزيز : تسم هالضحكه والله
جاسم : بس عزيزوه صاير رومانسي (لان الصوت كان شوي عالي جنه مراهق) وشغل لراشد الماجد
جاسم : على راسي يا رشووود
مها : جاسم احنا بشارع عام قصر الصوت
جاسم : قلبي ما لج دخل بالناس مدام انت معاي
ضاري : الحمد الله والشكر انينوا اخوانج
فاطمة : تتزوج وتسوي أكثر
ضاري : لا أعوذ بالله
فاطمة :شنو الزواج صار منكر عندك وعند راكان
ضاري : انا ما أبي أتزوج الحين ما أفكر بالزواج
وصلوا ونزلوا على البحر
عزيز : والله الجو ناقص نكون بروحنا انا والقلب
ضاري وهو يغمز لعزيز : ليش بو العز منو القلب إلي قلتلي عنها هذيك المرة الشقرة البيضة
اسراء عصبت : يا سلام
ضاري : هههههههههههههههههه
عزيز : الله يأخذك قول آمين حطيتني بلوه
ضاري بعد يضحك : هههههههههههههههههه
عزيز : مالي غير الغالية أم سعود عند القمر وأطالع النجوم مينون
جاسم ضاري فاطمة : نحن هنا
عزيز : قلبوا ويوهكم
جاسم : مهاوي تعال بعيد عن روميو وجليت
عزيز : وأنت عنتر زمانك
ضاري : الحمد لله ما عندي مره عشان تقول قيص
جاسم يغني: يجيلك يوم تندم على ما سويت
ضاري : لي ذاك اليوم يسير خير
جاسم : اخذ نصيحا من أخوك الزواج حلو لا تضيع عمرك عزوبي وراك عيال ها
ضاري : ما أفكر بالوقت الحالي
جاسم :خلاص جرب أول شهر شهر العسل يعن ان ما ندمت قد شعر راسك لأنك ما تزوجت امبجر تعال طقني
عزيز يطنز : عاد شعره وأيد
ضاري : تطنز مع ويهك
فاطمة : جبريت ما يتحمل غشمره
ضاري : غشمره بايخه وقعد يضحك هههههههه
عزيز : بايخه وانت تضحك ها
اسراء : ضاري يوصل الأربعين والخمسين وما أظن يتزوج
ضاري : لا والميه بعد
عزيز : لا انت اليوم مو ضاري إلى اعرفه الي بس ساكت جنه اطرم
ضاري : انا اطرم يا ثور
عزيز : ثور شهل تشبيهات انت ولد فهد عبد الله الراشد
ضاري : رديتها يعن
جاسم : واحد ضرب واحد
فاطمة : قلب مدرس رياضيات الأخ
ضاري : الظاهر عقدت الثانوية العامة بعدهي ما راحت
الكل : هههههههههههه
وراحوا تعشوا ورجعوا البيت


ثاني يوم كان الجمعة عطله
ضاري وهو يدش البيت شاف أمه وأبوه قاعدين
ضاري : سلام بين ورد الجوري والنرجس والياسمين لأحلى أم وأبو بالدنيا
منى : أوله كل هذا لنا
ضاري : طاير من الفرحة طاير قلب على نار ناطر باجر اداوم بالشركة الي قدمت عليها
أبوه : صج متى قدمت أوراقك
ضاري : من زمــــــــــــــــان بس ما قلت لأحد
فهد : ضاري تعال شتغل عندنا بالشركة احسلك
ضاري : لا يبه انا بعتمد على نفسي
فهد : كيفك ماني قاصبك
منى : الحين وضيفه وتوضفت مو ناقص الي بنت الحلال
ضاري : يمه ما أفكر بالزواج الحين
منى : فهد شوفه كل ما كلمته قال ما أفكر ما أفكر
فهد : يا ولدي نبي نشوف عيالك قبل ما نموت
ضاري : بعد عمر طويل يبه بعدكم شباب بس والله الزواج مسئوليه انا مو قدها الحين
منى : إلا قدها ونص كا أخوك جاسم اصغر منك ومتزوج وعايش حياته
ضاري : يمه جاسم غير وأنا غير
منى : اشلون غير يا شاطر وانتوا خوان
ضاري : يمه عطيني وقت أفكر
منى : تكفه يا ضاري فرح قلبي
ضاري : انشالله يمه أبروح أنام
منى : نوم العوافي بس فكر بالموضوع زين ها
ضاري : انـــــــــــــشالله يمه
فاطمة : يـــــــــــــــمــــــــــــــــــــه
منى : شفيج تصرخين
فاطمة : خالتي اشواق تقول تعالوا اليوم عندنا تيمعوا
منى : ويع خرعتين حسبالي في شي
فاطمة : سلامات حبيب مو على بعضك سلامات ( على فكره صوت فاطمة روووعه)
جاسم يها من وره : أشوف الحزن في عيونك سلامات
فاطمة : يا حمار خرعتني
جاسم : انا حمار يا تيمون
فاطمة : جب وان عتها يا ويلك هذا الي ناقص الفقمة ينادين تيمون
جاسم : فقمة ها وراح يركض ورآها وهي تنحاش ليما حكرها بزاوية
جاسم : اليوم والله لأخذ حقي منج
فاطمة صرخت بصوت عالي : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
منى : فطوم ويع شنو هالصوت
فاطمة : يمه شوفي
منى : الحمد الله والشكر جسوم وخر عنها خل تفكنا من ازعاجها
جاسم : قلت اخذ حقي منها أخذه
منى : خلاص انت قلت لها تيمون بعد خلاص جنكم يهال وكل واحد اكبر مني صاير ( خوش تشبيه)
فاطمة : جاسم ضب تحتك جاسم
جاسم نط : وين
فاطمة نحاشت راحت عند أبوها
جاسم : أيا كلبه يا فطوم
فاطمة : صج انك غبي ومقصه ضب بالبيت ههههههه
جاسم : جب يا تيمون قلم رصاص
فاطمة : يبه شوفه
فهد : هههههههههههه الحمد الله والشكر
جاسم طلع لسانه : ورينا يا دلوعة ابوج منو يبي فكج مني اليوم
فاطمة : بابا شوفه
فهد : جويسم ويع وخر عن فطوم ان يت يمها يا ويلك
فاطمة : حره على العذال حره
جاسم : مردج بتين يا فطوم واوريج منو الفقمه والغبي انا اوريج
فاطمة : الي ما تواصله بيدك واصله بريلك
جاسم : هين
بشار: صباح الخير
الكل : صباح النور
بشار : شهل صراخ الي مساع
فهد : التوأم المختلف تهاوشوا
فاطمة : يبه طالع MBC3 من ورانا
فهد : أي تصدقين ...... جب يا حماره بس جم مره أشوف عيال خوانج قاعدين على MBC3 وأنا أقرا جريده
فاطمة : لا لا لا يبيه أثبتت عليك التهمه أطالع MBC3
فهد : فطوم ويع
فاطمة وجاسم وبشار : هههههههههههه
في البيت العود :
ام فهد : بو فهد اليوم بروح لأشواق انا و ام عبد الرحمن
بو فهد : انشالله بس لا يطول السايق يقطكم بعدين يرجع بروح المسجد
ام فهد : انشالله
راكان نزل من الدري : صباح الخير
ام و بو فهد : صباح النور
راكان : وين حمني (عبد الرحمن) طلع
ام فهد : لا ما أظن يمكن بداره فوق
راكان : نيتا (الخدامة) جبي ريوق
ام فهد : راكان
راكان : نعم يمه
ام فهد : أبي تيبلي كيكه على ذوقك من محل الحلويات
راكان : why??
ام فهد : تكلم عربي راكان
راكان : انشالله ليش ؟؟
ام فهد : جذي يب وبس
راكان : انشالله
عبد الرحمن : ركووووون
راكان : نعععععععععم
عبد الرحمن : تو الناس جان ما قعت اليوم مباراتنا يا حظي
راكان : لحظه خلني أتريق البس بعدين نروح
عبد الرحمن : يا برود أعصابك
نزلت نور : صباح الخير
الكل : صباح النور
عبد الرحمن : هلا والله بنور دنيتي وعيني وسماي
نور ستحت ونزلت راسها
راكان : نحن هنا ترى ها ولا انت بايعها
عبد الرحمن : والله أظن أنها مرتي على سنة الله ورسوله وأبوها ساكت انت شكوا ها
راكان : والله انا أخوها
عبد الرحمن : امحق اخو
راكان : جذي يعن يا عبد الرحمن انا اوريك
عبد الرحمن : يله
راكان : يبه انت شلون تسمحلا ها
بو فهد : ريلها
راكان : إن ما نكت عيشتك يا حمني ما كون ولد الراشد
عبد الرحمن : ههههههه ضحكتني مع ويهك يالله خلص بروح الملعب
راكان بدون نفس : زين
عبد الرحمن : هلا بالغالية هلا بأمي تاج راسي
ام عبد الرحمن : هلا فيك
عبد الرحمن : توصون على شي
الكل : لا سلامتك
عبد الرحمن : يالله مع السلامة وأنت يا الدب لا تنبط ولك 5 دقايق ألاقيك بالسيارة مرتز
راكان : على أمرك شيخ عبد الرحمن
عبد الرحمن : قصبن عليك


بيت بو خالد :
فجر : يمه
لولوه : نعم
فجر : يمه عيد ميلاد رفيجتي قرب وبيب لها هديه
لولوه : يبي احد ماسكج
فجر : أبي ماني
لولوه: لا حول الله انتوا وين تودون المصروف
فجر : نأكله
لولوه : بعد شوي اعطيج
مي : وأنا بعد أبي
لولوه : شحقه بعد
مي : جذي
لولوه : الحمد الله والشكر مي متى تكبرين 4 متوسط السنة الياي ثانوية وبعدج تصرفات يهال
مي : يمه ابي بشتري ساعة عجيبه شفتها عند وحدة من البنات
لولوه : انشالله بعد شوي
مي : إن زين الساعة جم نروح بيت خالتي
لولوه : 6 المغرب

على البحر
زياد : طلال مشعل
طلال و مشعل : نعم
زياد : ابي اطلع مليت من الدراسة
مشعل : انت الحين طالع
زياد : اقصد ابي اطلع برى الكويت
طلال : لا سو بعد مثل الأفلام طق تذكره ومحد يدري وسافر
زياد : ودي أقول حق يدي نطلع المزرعة
طلال : أي عفيه
مشعل : ما راح يرضه لان فترت مدارس
زياد : نجرب وعندنا عطله العيد الوطني
مشعل : أنزين يالله نرجع البيت أمي ذبحتني اتصالات

في بيت بو عزيز :
ضاري و فاطمة وزياد كانوا يحبون لعب كرة السلة فحاطين ملعب يم حوض السباحة (مصكر)
فاطمة كانت لابسة لبس الرياضة بتلعب سلة
اسراء : ها فطوم بتلعبين سله
فاطمة : أي ملانه تعالي لعب معاي
اسراء : من صجج قلب ويهج
دق تلفون اسراء كانت اسيل أخت اسراء
اسيل عمرها 22سنه من شلة فاطمة
اسراء : الو هلا اسيل
اسيل : هلا اسراء
اسراء : شبقيتي
اسيل : ما في بس حاسة بملل
اسراء : طلعي
اسيل : ما لي خلق
فاطمة : سلمي عليها
اسراء : اسيل فطوم تسلم عليج
اسيل : الله يسلمها قوليلها شلونج فطيم
اسراء : تقول شلونج فطيم
فاطمة : قولي لها جب جم مره قايلتلها لا تقول فطيم
اسيل : ههههههه
فاطمة خذت السماعة من اسراء : ضحكتي من سرج يا خايسة
اسيل : فطوم شلونج
فاطمة : الحمد الله انت شلونج
أسيل : الحمد الله بس طاقه جبدي
فاطمة : نفسي *** تطلعين
اسيل : وين نروح بهل قايله
فاطمة : أي قايله بعدهي 12 وبعدين نروح مجمع
اسيل : والله فطوم مالي خلق
فاطمة : طلبتج أسول
اسيل : okانا أمرج ولا انت تمريني
فاطمة : لا انا أمرج عشان بعدين انزلج وروح بيت خالتي
اسراء : تلفوني خلص رصيده
فاطمة : اختج بخيله بعدين انت الي متصلة
اسيل : ههههههه
اسراء : بعد يطلعون ولا يقولون تعالى معانا حياج الله
فاطمة : أعناد ما راح نقولج وبعدين حتى لو قلنا بتطلعيين
اسراء : أي
فاطمة : ما راح نقولج
اسراء : يبي التلفون يا خايسه
فاطمة : اسيل بعد الساعة أيلج
اسراء : يالله سكري أسيلوه
اسيل : اسراء اعصابج طوط طوط طوط
اسراء : حماره سكرت بوهي
فاطمة : انت قلتي لها سكري
اسراء : بس تقول مع السلامة
فاطمة : اسراء اليوم شفيج مصخنه
اسراء : روح لعب كرة سلة أحسن
نزل ضاري
فاطمة : ليش ما نمت
ضاري : ما يالي نوم
فاطمة : تلعب سلة
ضاري : امممممم أي
فاطمة : قوم
سعود : عمو بلعب معاكم
فاطمة : ههههههه يا حليلك والله
ضاري : يا روح عمو انت ما يسير بعدك صغير
سعود : لا انا مو صغير انا ريال شوف عند عضلات
ضاري : أمبين انت جاكون وأنا مادري
سعود :انا راح أروح الروضة
ضاري : خلاص يا شيخ الريايل تعال العب
سعود : هيا عاش عمو ضاري عمو انا احبك وايد
ضاري : وانا احبك وايد
وراحوا يلعبون سله النتيجة 1
ضاري : اوووف تعبت
فاطمة : أوف نسيت اسيل وراحت تبدل عشان تروح لها
ولما وصلت البيت اسيل
فاطمة : الو اسوله يالله طلعي انا عند الباب
اسيل : أنزين
اطلعت وأركبت السيارة
اسيل : اقول فطوم جان قعتي بعد
فاطمة : لا بس لعبت سلة وضاع الوقت
اسيل : شاطرة والله
وراحوا المجمع تمشوا وتغدوا وفاطمة رجعت اسيل بيتهم وراحت بيت عمها حسين على الساعة 5

فاطمة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
كان الكل قاعد شباب وبنات وحريم واليد بو فهد
بو فهد : فطوم تعالي قعد يمي
فاطمة راحت وأقعدت يم يدها : شلونك يدي
بو فهد : انا الحمد الله انت شلونج
فاطمة : الحمد الله
بو فهد : متى تبدين دوام
فاطمة : بعد شهرين يدي
اشواق : بدال ما انت فاضيه من الأسبوع الياي تعالي المستشفى
فاطمة : لا تكفه ما صدقت افتك من الجامعة
اشواق : بلا دلع وراح تين تدربي
فاطمة بدون نفس : انشالله
زياد : يدي
بو فهد : نعم
زياد : لو سمحت يعن أبي نطلع المزرعة الاسبوع الياي
بو فهد : لا وراكم مدارس
فاطمة : لا عفيه يدي
بو فهد : خلاص مدام أطلبت دلوعتي من عيوني
فاطمة : تسلم عيونك يا الغالي
زياد : لو ندري لما تطلب فاطمة بتوافق من زمان خلينها تطلب
بو فهد : هذي فطوم الغالية
رنا : افا يدي يعن احنا مو تارسي عينك مو عيالك
بو فهد : كلكم عيالي وتارسين عيني بس فطوم غير
فاطمة : احم احم
بو فهد : خلاص يوم الخميس الياي نروح المزرعة من الصبح
طلال : يدي الخميس الصبح عندنا مدرسة
زياد : جب يا حمار ليش اذكره
منى : يعن ما راح نذكر
مشعل : تكفه يدي لا تغير رأيك الخميس الصبح
بو فهد : خلاص سمحولهم الخميس غياب وراها عطلة العيد الوطني
الكل : ييييييييييس
مشعل : عاش والله ولد الراشد
الكل : هههههههههههه
إلا ويدخل احمد ( رجع من السفر الساعة 12 الظهر عشان جذي اشواق قالت لهم ايون بس ما قالت إن احمد يه)
الكل قام سلم عليه
احمد قعد على الكنبة الي يم يده
احمد : شلونكم عساكم بخير
الكل : الحمد الله
بو فهد : انت شلونك شلون دراستك
احمد : الحمد الله عند offوراح اقعد 4 أسابيع تقريبا
بو فهد: الحمد الله بس متى رجعت
احمد : الساعة12 تقريبا بس الوالدة ما قالت
ام فهد : انا طالبه من راكان كيك جذي بس بما أن احمد رجع الكيكة عشانه
الكل : هههههههههههه
احمد : لا يدتي انا أبي وحدة مكتوبه بسمي مطلوبه عشاني
يدته : نطلبلك وحدة بسمك جم احمد عندنا
احمد بغرور : واحد
ام عبد الرحمن : فديت هل واحد
احمد : تسلمين يا الغالية
ام فهد : انشالله نأكل كيك عرسك يا احمد
احمد : تو الناس يدتي
ام فهد : هذا انت وهذا ضاري تو الناس تو الناس
احمد يطالع ضاري : خلاص لي تزوج ضاري أتزوج ورآه
ضاري : عيل حلمك تتزوج
الكل : هههههههههههه
منى : ضاري شقلنا
ضاري : قلنا نفكر اقول احمد خلاص بعد سنة تتزوج
الكل : هههههههههههه
عزيز : لا ابصم بالعشر انت مو ضاري
ضاري : باجر أبجي دم والسبة عيون عبد العزيز
ام عبد الرحمن : سمل عليك من الدم وعزيز قول ما شالله
عزيز : بحسده مع ويها بس من رجع وهو يضحك وينكت العاده ما البوز وهادي وما يكلم احد
فاطمة : يمكن ليش لا
عزيز : فطيم إن ما سكتي يا ويلج
فاطمة : فطيم ها
زياد : حكمت على نفسك بالإعدام
عزيز : ليش انشالله
زياد : فطوم ورآها حكومة
عزيز : ومنو الحكومة انشالله
مشعل : الكل اولهم يدي وعمي فهد خالي رائد وخالتي ويدتي ام فهد وام عبد الرحمن لا يعدون ولا يحصون حكومة فاطمة
فاطمة بغرور : احم احم يدي شوفه يقول فطيم
بو فهد : عزوز ويع
عزيز : يدي ريال طول وعرض وعيال ومره وعزوز ويع
بو فهد : لا تقول فطيم وما تلاقي هل كلام
فاطمة : حره على العذال حره
عزيز : فطوم ويع عذال ها شوفي منو يطلعج ويعشيج
فاطمة : سيارتي وفلوسي بطلعني وتعشين وتغدين بعد
عزيز : سيارتج ها خل سيارتج تنفعج
فاطمة : لي الحكومة
عزيز : هين يا فطيييييم
فاطمة : شحلات هل اسم أينن أحبه فطيم قمر 14
الكل : هههههههههههه
فاطمة : نونو رنون
رنا: نعم
فاطمة : ما جنج اليوم ساكتة انت والثنائي الي معاج ( تقصد فجر ومي)
رنا : اليوم قلنا نأخذ off
فاطمة : لماذا؟
رنا : أحب الفصحة انا
فاطمة : عاد انا اكره العربي
رنا : مبتدأ خبر فاعل مفعول به
فاطمة : ذكرتين أيام الثانوية
فجر : اليوم مو بنرتاح منه شوي يرحم أمج لا تذكرينه
فاطمة : أحسن خل نذكركم بس انا كنت أتعذب
رنا : آيا النذلة
فاطمة : ههههههه
ضاري : شباب تعالوا بره
احمد : لا أبيك بروحك انا بكلمك بموضوع
عزيز : افا طرده محترمه يا بو حميد
احمد : ما عاش من يطردك يا بو العز
علي : تفسير كلامك
احمد : كلمت رأس شتبون شحقه التليقف
ضاري : من تدخل في ما يعنيه فطوم شنو
فاطمة : سمع مالا يرضيه
ضاري : صح لسانح
فاطمة : صح بدنك
فاطمة : فديتج يا عاشقة مخاوي الليل وحامد زيد
فاطمة : يمه قلبي
بشار : لا تموتين علينا كل هذا على شاعر
فاطمة : انت شعرفك بشعر انت طير بس طير
بشار : ما خلصنا من شاعر المليون يتنا فاطمة
فاطمة : أنزين انت شكو ها
رنا: على طاري شاعر المليون فطوم شفتي المطيري الكويتي شحلاته وبعد أهلوه اللجنة (لا تقولون انا مطيريه بس صج المطيري كان حلو والله الله اني مو مطيرية صدقتوا تنكت الاخت ههههههههههههه )
فاطمة : يعجبن لما يقول والحب طيرن ربا فيني وعيه يطير ولا لما يقول والنور كلمه عجز عنها لسان الضرير
رنا : حافظه
اشواق : بس هذا الي فالحين فيه
فاطمة : خالتي الشعر إحساس
اشواق : سكتي يا ام الإحساس
فاطمة : وشلون اتركه وشلون وقلب اعشقه
اشواق : منو الي يعشقه قلبج
فاطمة : لا يروح مخج بعيد الشعر الي اعشقه
اشواق : حسبالي
فاطمة : افا يا خالتي افا انا تربيت اختج
اشواق : بهل زمن الإنسان صاير يشك بنفسه
فاطمة : حكمة لو تقول يا ليلا دان
منى : فطوم بس عاد حافظ شاعر المليون كله
فاطمة : يدي شنو رايك بالشعر
بو فهد : شعر أول يا زينه بس شعر هالايام يا شينه
رنا : فاطمة يصلح بيت شعر
فاطمة : أي والله ارجع واكتبه (فاطمة تكتب شعر ) بس يدي ليش يا شينه
بو فهد : كله احبك واعشقج
فاطمة و رنا بصوت واطي محد يسمع : وهو في أحلى منه
فاطمة : معاك حق شهالشعر ما عندهم ذوق احلى الي يتكلم عن الفداء بالوطن والعز والفخر وعن ايام قبل
رنا وهي تغمز لفاطمة : صح اكو احلى من اشعار الوطنية واشعار احمد شوقي وسعد العراف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة بصوت واطي لرنا : سعد العراف واحمد شوقي مره وحدة يا جذابة
رنا : قصر صوتج لا يسمعج العمدة يذبحنا

بره عند ضاري واحمد
احمد : ضاري ليش ما تبي تتزوج
ضاري : الحين انا ما خلصت منهم تين انت يا احمد
احمد: صج يا ضاري ليش ما تزوج تراك مو صغير
ضاري : قول هل كلام لنفسك
احمد : ضاري ليكون ما نسيت لمياء
ضاري : لا يا احمد انا نسيتها وخلاص ما عاد تهمني
احمد : عيل ليش ما تزوج
ضاري : بالوقت الحالي ما أفكر
احمد : ترى العمر يمشي يا ضاري
ضاري : قول حق نفسك ليش انت ما تزوج
احمد : انا ناطر ارد من السفر و خلص الدراسة وأتزوج
ضاري : انت من وازك علي اليوم
احمد : محد وازني بس شفت الكل يحن عليك
ضاري : يسير خير يا احمد يسير خير
احمد : لمياء ماتت وماتت وهي خانتك لا تنسى يا ضاري
ضاري : احمد انا اكرها اكرها على كثر الحب الي حبيتها كرهتها
احمد : الحمد الله ماتت موتت كلاب
ضاري : وشنو سويت مع المليغة الثانية
احمد : اف أظن هذي حتى لما ارجع الكويت تلحقني
ضاري : خلها تولي

البنات كانوا متجمعين بروحم بالصاله الثانية
البنات هم : فاطمة اسراء مها رنا ومي وفجر ومريم و ايمان و نور ومرام
فاطمة : بنات الاسبوع الياي نبي نسوي حفله تنكريه
رنا : شلون يعن
فاطمة : كل وحدة تلبس لبس وتخشه عن الثانية لما نقول روح لبسوا ونشوف منوا أحسن لبس واكثرهم غرابه وضحك يفوز
نور : وشنوا الجائزة
فاطمة : امممممم شرايكم نشتري ساعة غالية والفايزة تاخذها
مريم : ومنو بيدفع فلوس الساعة
فاطمة : كلنا ندفع بالتساوي والفايز يأخذها
رنا : خوش فكره
ايمان : منو لجنه الحكم
فاطمة : الحريم
مها : خلاص الخميس الحفله التنكرية
مرام : يالله عندنا اسبوع نجهز فيه
فاطمة : يا شطار ما وزعنا الإغراض منو بيب الحلويات
رنا : انا
فاطمة : ومنو الألعاب مثل أوني ونجفه والمني بولي و الطاولة
فجر : انا
فاطمة : الأشرطة والمسجل انا يله شنو تبون أشرطه يديده
وسجلو الاشرطة اليديدة الي يبونها وزعوا الأغراض ومنو يبها


بعد اسبوع
يوم الخميس:
البنات جهزوا كل شي عشان الرحلة
وتيمعوا عند البيت العود عشان يمشون مع بعض
فاطمة : يبه عفية قول حق عمامي نبي نتيمع عند سياره وحدة انا والبنات
بو عزيز : انشالله بس اختاروا السيارة الي تكفيكم واحد يسوق غير السايق لانكم بنات بروحكم
فاطمة : مشكور يا احلى أبو بالدنيا
بو عزيز : ههههههه
فاطمة راحت وقالت للبنات والبنات استانسوا وختارتوا سياره السايق الكبيرة
فاطمة : تكفه ضروي طلبتك
ضاري : قتلج يا فاطمة ما اقدر مااحب أسوق وايد
فاطمة : اخذ احد معاك تكفه ضاري طلبتك
ضاري : أمري لله أروح معاكم
ولف جهة احمد : احمد تروح معاي بسيارة
احمد : أي سيارة
ضاري : مع البنات
احمد : انت ما تستحي شلون تبي تركب مع البنات
ضاري : يا ثور انا أسوق لان ابوي قال واحد من الشباب يروح معاهم ما يصير السايق وهم وايد وكلهم بنات
احمد : اها انزين ok

و ركبوا السياراتهم
توزيع السيارات :
بو فهد مع راكان معاه ام فهد وأم عبد الرحمن و عبد الرحمن
بو عزيز يسوق ومعاه ام عبد العزيز والاغراض
بو علي يسوق ومعاه ام علي والخدامات
بو خالد معاه ام خالد والفواكه ( الماجله )
عزيز وجاسم ومعاهم اسراء ومها وعيالهم
علي ومعاه مريم ولده وايمان وعيالها لان عبد الله مسافر
خالد ومعاه بشار وزياد ومشعل وطلال
ضاري واحمد والبنات

بسيارة البنات
فاطمة : بنات بلعب ماني بولي منو يلعب معاي
رنا : انا
البنات كانوا رافعين الكراسي وفصاير مساحه وايد وقاعدن على ارض السيارة
فاطمة : رنوه غشاشه ما ابي العب معاج
رنا : ههههههه لا تلعبين
فاطمة : لا تلعبون معاها غشاشة كبرا
رنا وهي ترفع وتنزل بحواجبها : مقهوره لان فزت عليج
فاطمة : بالغش يا حماره نور شوفيها أمانه مو غشاشه اشكره تاخذ افلوس اللعبه جدامي
نور : بنت اخوي تعلمني فيها
مي : انزين فطوم يبتي شريط جوزيف
فاطمة : أي
مي : صج يا بعد قلبي والله
فاطمة : اهاك أستاذ ضاري شغل الشريط
ضاري : انشالله عمتي
فاطمة : والله انك ورده
ضاري : مصلحة
البنات كانوا فاتحين الأكل والاجياس وحلو وقهوة وجاي وعصير هذا وهم بالسيارة
فاطمة : شباب تبون
ضاري واحمد : لا شكرا
فاطمة : لا صج احنا يايبن ما جله لشهر مو 3ايام
ضاري : شنو عندكم
فاطمة : كل ماتتمناه نفسك الخيره
ضاري : محمد العوضي وانا مادري عندكم قهوة راسي بينفجر
فاطمة : فيه
ضاري : عطيني
ويرن تلفون فاطمة
فاطمة : رقم غريب ما ني راده عليه (فاطمة ما ترد على الأرقام الغريبة )
رد ودق ثاني مره
فاطمة : يالله شيبي هذا
فاطمة : الو
الخط الثاني: فاطمة فهد الراشد
فاطمة : من معاي
الخط الثاني : مو شرط تعرفين
فاطمة: شلون مو شرط اعرف تكلم انت منو
الخط الثاني : انا واحد يعشقج
فاطمة : صج انك قليل ادب وما تستحي
الخط الثاني : افا بس مقبوله يا حبيبتي
فاطمة : حبك برص قول امين
ضاري بعصبية : منو هذا
فاطمة : هاك اخذ كلم واحد قليل ادب
ضاري : نعم آآآآ لا لا لا ok
فاطمة : طاع هذا
ضاري سكر بعصبية : ثاني مره لاتردين على ارقام غريبة
فاطمة : ان شالله
احمد طالع ضاري وياشر بايده شنو صاير
ضاري غمز له
احمد فهم
دق الرقم ثاني مره
فاطمة : ملاغة رد واتصل
ضاري : ردي يمكن بيسمع صوت انوثي
فاطمة : ضاري شهل كلام الو
الخط الثاني : ليش العصبية
فاطمة : والله كيفي انت شتبي
الخط الثاني : ابيج
فاطمة : قلة ادب وحيا ما عندك خوات تخاف عليهم
الخط الثاني: عصبيه يا بعد خالو
فاطمة مستغربه : يا بعد خالو ( فاطمة تذكرت محد يقول يا بعد خالو الى خالي رائد) خالو رائد
رائد كان على الخط : رائد يا بعد خالو رائد
فاطمة : والله انك سخيف ليش تسوي فيني جذي
رائد : هههههههههههه
فاطمة : لا والأخ الثاني يمثل ثاني مره لاتردين على ارقام غريبة
الكل : ههههههههههههههه
فاطمة : خالي داق من رقم داخل الكويت
رائد : يس انا بالكويت
فاطمة : احلف
رائد : والله
فاطمة : لا ابي ارجع ابي ارجع بشوفك
رائد : طومي انا راح ايكم المزرعة بعد شوي
فاطمة : صج والله لفرش الطريج الي تي منه بساط احمر
رائد : وابي بعد ورد
فاطمة : افا عليك جم رئود عندنا
نور : عطيني بكلم اخوي
فاطمة : ما ابي داق علي مو عليج
رائد : يالله فطوم بصكر عطين بوسه مثل أول
فاطمة : والله خالي كبرنا على بوساتك بس يالله موووه
وصكرت احمد بقلبه( ياريتها لي)
ضاري : اختي عاشقة خالها
فاطمة : فديت خالي والله
نور : والله ما دري لما تتزوجين بتحبين اخوي ولا ريلج
فاطمة بعصبية : نور جب
نور : عيال اخوي فاطمة بعد بوسة رائد ضربة فيوزاتها
ضاري : اظن بعض الناس محترين من البوسة
احمد طالع ضاري بنظره
نور : منو انا هذا الي ناقص
الكل حسباله ان ضاري كان يقصد نور
فاطمة : ضروي شنو فيه علبت الاشرطة هذا واشرت على العلبه الي بالسيارة
ضاري : شريط حاتم العراقي و راشد الماجد
فاطمة : وع حاتم العراقي حط رشود جوزيف صكنا بصوته
مي : هذا وانت تحبينه
فاطمة : بس مليت من صوته معنا حلو
رنا : بس ما أي بصوت رشوودي
ضاري حط الشريط وكان اغنية العيون قديمه بس فاطمة تموت عليها
فاطمة : سود العيون كبار والشامه حلوه..شايل جمال الكون وباليني بلوه..
هالعيون وشلونا ميلها..سحر ذوبني بغزلها..
بوسه من عندك حبيبي..تسوى عندي الدنيا كلها..
ياضوى عيوني وحياتي..قلب اقدم هديه..
اطلب اش ما ردت مني..قول وادلل علي.
انت مني وانا منك..مستحيل ابتعد عنك..
ابتسم يا بعد عمري..ضحتك ماكو مثلها..
ذاب قلبي بالمحبه..لا تظن عنك اتوب..
طيرت عقلي بغرامك..ياما ذوبت القلوب..
انت حبي نبض قلبي..بس تعال شويه قربي.
يا اعز انسان عندي...واغلى من هالناس كلها

ضاري : الله الفنان راح يعتزل
احمد : جب عاد صوت فاطمة اينن
فاطمة : احم احم شكرا يا ولد عمي وبقلبها "يا قلبي"

وصلوا المزرعة 12 الظهر
وصلوا الكل للمزرعة
وقفت السيارات في باحة المزرعة اللي تكون على أطراف روضة خريم ...
المزرعة كانت أرض خيال ...
عبارة عن أرض وااااااسعة ...
حدايق من الأشجار ....
أغصان متشابكة تتسلل من بينها أشعة الشمس....
و أهم شي النخل اللي كان يزين طريق الدخول للمزرعة ...
عبارة عن مستطيل أخضر كبير و واسع ...
في الوسط بوابة شامخة و كبيرة ....
اذا انفتحت نشوف طريق ممهد بحجر غريب يشبه حجر الطرق الأندلسية القديمة ...
و على أطرافه نخيل ....
بعدين اذا مشيت فيه مسافة طويلة ترتفع شوي لان فيه مثل الهضبة ...
و اذا طلعت ....
تشوف على ارض منخفضة شوي....
أجمل منظر ممكن تتخيله عين ...
فيلا من أروع تصميم
شلال اصطناعي صغير ..
نافورة...
ارض خضرا واسعة تسرح فيها الخيل ...
كان البيت من الطراز البريطاني القديم البسيط لون البيت ا ابيض بسطح منزلق أحمر
و جنب الفيلا من الخلف ....
اصطبل خيوووووول...
و فيه على جنبات الفيلة على الجدار من بداية الفيلة من فوق شلال اصطناعي ينزل منه ماي لين نهاية الفيله ..
المزرعة حلوة فيها بنص فيلا كبيرة فيها أجنحة وفي صالة كبيرة لهم كلهم ومطبخ وحمام (وانتوا بكرامه) وديوانية للريايل ويمها بيت شعر ومسبح كبير للشباب وفي مسبح مصكر للبنات بس ورى ويم مسبح الشباب صالة فيها بلياردو وبليسيتشن لشباب وفي ملاعب حق لعب كرة طائرة
وفيها مثل نافوره ويمها ارض خضراء كلها عشب اخضر حلو وارض كلها رمل لشباب يلعبون كرة فيها ويم المطبخ ارض كلها رمل للأطفال وفيها الألعاب لهم ويما كراسي للقعده وفي أشياء وايد راح أقولها بالقصة

السيارات راحت و ودارت واحدة تلوا الأخرى حول النافورة لين وقفوا كلهم ....
الكل نزل ما عدا فاطمة قاعدة دور نظارتها و احمد يصكر السيارة
ولما بتنزل فاطمة من السيارة خيط جوتيها الرياضي (تكرمون) لف على الجوتي و طاحت على الارض
فاطمة : أي ريلي
احمد يا لها : سلامات شفيج
فاطمة : لا بس ريلي لفت أي تعور
احمد : تعورج حيل
فاطمة : يعن
احمد مد ايده عشان يقومها امسكت ايده وابسرعة قامت وهدته
احمد : تقدرين تمشين عليها
فاطمة : أي بس شوي تعور انادي وحدة من البنات تساعدني
احمد : سلامات عساه فين ولا فيج ( يتغزل الأخ اشكره)
فاطمة انحرجت : الله يسلمك
رنا يت : فطوم شفيج تمشين جذي
فاطمة : لف الخيط على جوتي وطحت
رنا: سلامات
فاطمة : الله يسلمج
وراحت داخل وصارت الساعة 3 الظهر
رائد : السلام عليكم
فاطمة نطت من مكامنها : خالو رائد
رائد : يا بعد رائد انت
فاطمة : مشتاقه لك مووت
رائد : وانا بعد
فاطمة : ليش ما قلت لنا راح تي عشان نستقبلك بالمطار
رائد : حبيت أسويها سبرايز
فاطمة: وربي احلى سبرايز
رائد : ههههههه
الكل قام وسلم عليه
فاطمة : خالو تعال نلعب خيل
نادوا الكل عشان يروح هناك
جاسم : يالله فطوم تسابقين بالخيل
فاطمة : أتحداك واتحد عشره مثلك
راكان : راح تخسر يا جاسم فطوم بالخيل احسن وحدة فينا
جاسم : نشوف
فاطمة البست الخوذه مالت الخيل فوق حجابها وكانت لابسه بنطلون جنز وفنيله مكتوب كلام بالانجليزي لونها اسود والكلام ابيض وحاطة جاكيتها على خصرها لونه اسود ولابسه جوتي رياضي اسود وابيض طالعا كووول رياضية
فاطمة اركبت احسن خيلها المهرة وكانت شوي كبيرة بالحجم ومبين قويه واول ما اطلعت فاطمة الخيل طلع صوت قوي الكل ضحك عليه
تسابقوا وفاطمة اهزمت جاسم بفرق صغير
احمد : وشاطره بعد بالخيل
ضاري : قول ما شالله
احمد : ما شالله
فاطمة : ها جاسم فزت ولا لا
جاسم : فزتي بس مراح اخليها لج
راكان : عفيه والله بنت اخوي بس شنو هالفرس العجيبة
فاطمة : هذي المهرة احسن خيل عند
راكان : تبيعنها
فاطمة : لو تدفع مليون ما ابيعها
عبد لرحمن : مليون مره وحده عطيه بلاش عمج
فاطمة : انا ما رضيت على المليون ارضه على البلاش
راكان : اعناد فيج بركبها
فاطمة : اعناد ها لا محد يركبها
راكان : ايا بخيله انا عمج
ضاري : فطوم انا اخوج الي وصلتج
فاطمة : تبتركبها صح
ضاري : مو انا احمد
احمد : يا جذاب ترى قال انا اركبها بس اقول انت تبيها
فاطمة : يا جذاب احمد تعال اركبها واليوم لك الحرية فيها بس محد يركب من هذول
راكان : ايا كلبه انا عمج
فاطمة: كيفي مالتي وكيفي
احمد : حره
راكان : يا كثر الخيل بالمزرعة
فاطمة : خيلي محد يجيسه
ضاري : من زينه
فاطمة : عندي احسن اثنين بالاسطبل روح اخذو غيرهم
راكان : ناخذ بس والله لوريج
راحوا البنات ياكلون و مستانسين على الاخر
صار الساعة 8 بليل
رنا : فاطمة يبتي الساعة
فاطمة : اكيد
مريم : يالله نبي نسويها اللحين
فاطمة : يالله
وراحوا البسوا
الكل نزل وكان لابس عباية علشان الثانين ما يشوفنهم
الكل نزل بس فاطمة
منى : شفيكم كل وحدة لابسة عباية ومقطين شعركم كنكم وحوش
مريم: ههههههه لا بس مسوين حفلة تنكريه
اشواق : الحمد الله والشكر
رنا: وين فاطمة
مها: قاعدة تتسبح
رنا: هذا وقته
(فاطمة مو قاعدة تتسبح بس تلبس قالت جذي عشان محد يشوف لبسها )
فاطمة دخلت عليهم
الي لبسوا ملابس تنكريه فاطمة ومرام ورنا ونور وايمان وفجر ومي
والباجي الي نسى ولي مايبي ولي ماله خلق
فاطمة كانت لابسة عباية وحجاب ومغطية كل شي مو طالع الى ويها
لما انزعوا عشان يشوفون لبس الباجي
رنا : لابسه لبس هندي ولابسه اكسسوارات هندية
مرام : لابسه لبس غرب بنطلون جنز وبلوزه غريبه وكاب بنوتي (مسكينه نست وما ذكرت الى اليوم الصبح)
فجر : لبست شبح كله اسود وحاطه قناع يخوف وينزل منه دم حتى حسون لما شافها قام يبجي
مي : لبست لبس ارقوز ولونت خشمها شكلها يموت من الضحك
نور : لبست نفنوف لونه ابيض قصير لي نص الساق ونزلت شعرها ولبست تاج كرستال كانت لابسته ملجتها يعن لابسه لبس عروس طالعه ملاك
ايمان : لابسه لبس مرة عيوز وماخذه دراعة امها و عصاه ابوها صاير عيوز خيبر باللبس هذا وشكلها حده يضحك
فاطمة :كانت لابسه لبس ريايل سوريا جنها معتز باب الحارة وماسكة عصاية صغيرة مثل مالت معتز وتمشي مثله وحاطة شوارب مثل ريايل سوريا
شكلها يضحك
الكل: ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
مريم : يالله حكموا منوا اقرب لبس واكثرهم ضحكوم
رنا : فطوم من وين يبتي اللبس
فاطمة : لما رحنا سوريا بشار شراه ولبسته الحين
الحريم ما رضوا يحكمون علشان ما يزعلون البنات فراحوا عند الشباب عشان يحكمون بس فاطمة ومرام لبسوا حجاب اما نور لا لان كلهم خوانها وعيالهم ورائد نايم لأنه تعبان من الطيارة
راحوا والشباب ماتوا ضحك عليهم
احمد : شوفوا فاطمة هههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
فاطمة : خلصونه يالله حكموا
ضاري : معتز ابو العز
فاطمة : اهلين ابضاي (تقلد صوت معتز)
ضاري : كيفك
فاطمة : ماشي الحال وينك يا رجال
عزيز : انا بو عصام يالله معتز اوم جيب الاهوى
فاطمة : من عيون يا بي
جاسم : هههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : عاد يالله
زياد : سكتوا شوفوا نور
مشعل : وين خالي عبد الرحمن يموت علينا هني
نور : سمالله عليه يا حمير
عبد الرحمن دخل الصالة وشاف نور انين : ياويل قلبي
نور انحرجت
راكان : لا تاخذ راحت أخ حمني
عبد الرحمن : جب مرتي وبكيفي
نور انحرجت ويها طماط ولا تكلمت ولا كلمه
احمد : سكتوا خلنا نشوف روميو وجليت زمانهم
الكل : ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن : انا اشوف لما رجعت اشوف الصالة نورت أي الصالة المزرعة كلها
نور : من ذوقك
ضاري : حمني لا تاخذ راحت ترى مو صج عروس لبس بس لبس
حمني : جب انت
ضاري : هين
عبد الرحمن : طالعة قمر 14
راكان: طالعة قمر 14
فاطمة : خلاص راكان عبد الرحمن رومانس مو مثلك يا الدفش
راكان : انا دفش
عبد الرحمن : صح لسانج يا بنت اختي
فاطمة : صح بدنك خالو
راكان : ترى ما قالت قصيده
نور : عن اذنكم
راكان يقلد صوتها : عن اذنكم
نور طالعت راكان نظرة عصبية وراحت
فاطمة : نور نطري اللعبة
نور ابتسمت: ما العب وراحت
عبد الرحمن: ايا كلب انت شكو تدخل عصك ها يا تيس
راكان : كيف اختي وكيفي
عبد الرحمن : اختك وكيفك ها خل اتزوج والله حتى اسمها ما تنادي يا حمار
راكان : من زينها ولا زين اسمها
فاطمة : خلصونا عاد يالله حكموا
ضاري : راح نكون لجنة من 3 أشخاص وهم يحكمون
الكل : اوكي
اللجنة كان فيها احمد و راكان و خالد
فاطمة تكلم البنات : اللجنة فيها راكان والله مراح أفوز
رنا : على لبشج تاخذين المرتبة الاولى
احمد : اخترنا
الكل : أي
احمد : اخترنا
الكل : أي
احمد : اخترنا فاطمة
فاطمة : يس
رنا : قطيعة راح تاخذ الساعة
فجر : عليها حظ يكسر الصخر
فاطمة : قول اعوذ برب الفلق
احمد يهمس لضاري : احبها وربي احبها
ضاري : هي تراني اخوها و اشكره تغزل فيها
احمد : أخ يا ضاري ودي أقوم أبوسها
ضاري : لا انت فاصخ الحيا بس انطر والله لقهرك
مها : شعليج راح تاخذين الساعة
فاطمة : احم احم
ضاري يا لها من وره ولمها : أخ عليج انت بكل شي قالبة
فاطمة : طالعة على اخواني
احمد أنقهر من حركة ضاري ان لم فاطمة
عزيز: فطوم ومن وين يتلج فكره اللبس
فاطمة : الله يسلمك قبل امس قاعدة أطالع باب الحارة وفكرت ان أسوي جميلة بعدين تذكرت ان عند بشار لبس سورين لبسته
بشار : أي صح هذا مالي ايا كلبه
فاطمة : توه يستوعب الأخ
بشار : كلبه والله كلبه مو لابسه ولا مره
فاطمة : مسامحة لأني مأخذه لبسك
بشار : مو طيبن منج
علي : ولا شوفوا ايمان عيوز خيبر
ايمان : اههههه شفت يا وليدي بعدين تعال يا حمار انا عمتك
علي : توها تستوعب
الكل : ههههههههههههههههههه

صارت الساعة 12 الكل نام ما عدا الشباب والبنات قاعدين بيت الشعر
فاطمة : خالو
رائد : نعم
فاطمة : شرايك تتزوج
رائد برتباك واضح : اتزوج
فاطمة : أي شفيك مرتبك
رائد : انا مرتبك لا بس ما افكر بالزواج
فاطمة : ليش ما تفكر كل ما قلنا لأحد قال ما افكر
راكان : كيفنا
فاطمة : كيفنا شنو كيفكم رائد راح يصك 30 وبعده ما تزوج
ضاري: يا ثوله لو تزوج رائد ما راح تشوفينا ولا تطلعين معاه ولا تاخذين راحتج مثل الحين لان متزوج وما تقدرين
فاطمة : لا يا قلبي انا غالية عند خالي لو كنت بالمريخ وهو بعطارد
رائد : صح بس شهالتشبيه
فاطمة : عشان نبين لهم
رائد : يا بعد خالو والله
فاطمة : خالو يالله تزوج
رائد : انت شتبين اليوم منو وازج علي اكيد امي (رائد ينادي ام عبد الرحمن يمه لان اهي مرضعته ومربيته)
فاطمة : لا محد وازني بس برقص بعرسك وشوف عيالك
رائد : صارت امي ثانية فطوم
فاطمة : يالله عاد
ضاري : لي تزوجتي نتزوج احنا
فاطمة : يا سلام شنو لي تزوجتي تتزوج انا بنت
ضاري : ويعني بنت
فاطمة : حبيبي مو انا الي اروح اخطب بعدين تو الناس انا بعدني صغيرة ومو أي واحد اتزوج
احمد سمع كلام فاطمة وصار سجاجين بقلبه ضاري حس فيه
ضاري : فطوم بس عاد
فاطمة : شنو الي بس عاد
رنا : بس شنو صرتي خطابه
فاطمة : الي بتزوج اخوها وعمها وخالها صارت خطابه
راكان : انا مستحيل
رائد : وانا بعد يمكن بعد جم شهر أو جم سنه
فاطمة : مقدور عليكم انتوا بس بعدين بس ضاري شقله عندي
رنا : الفال لخوي
احمد : خلهم ساكتين يا سوسه
رنا : ألا اروح اقول لامي
احمد : عشان اللسانج أقطعة
مرام : عايلتنا ضد الزواج
زياد : الا انا ابي اتزوج اليوم قبل باجر
فاطمة : الحمد الله والشكر
الكل : ههههههههههههههههههههه


اليوم الثاني :
الساعة 11 الظهر
ما ناموا الشباب والبنات الا الساعة 5 الفجر
ام فهد : عيل وين البنات
منى : مريم واسراء يتمشون وايمان ومها بالمطبخ يسون حلو والبنات نايمين
اشواق : أي الخدامة تقول الساعة 5 ناموا
منى : يا هالسهر ذابحني
ضاري : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
منى : نعم عيال متعودين يصرخون
ضاري : بتزوج
منى : شنو
ضاري : بتزوج
منى : عيد عيد شقلت
ضاري : بــ تـــ ز و ج
منى : احلف
ضاري : هههههههههههه والله
منى : شتبي مليون مليونين عشر ملاين
ضاري : لا ما ابي مليون ولا مليونين ولا عشر ملاين ابي بنت حلوه
منى : بس احلى بنات الكويت أيبلك
ام فهد : مبروك يا ضاري
اشواق ولولوه : مبروك يا ضاري
ايمان ومها : شسالفة
منى : ضاري بيتزوج
مها : صج مبروك يا ضاري ما بقيت
ايمان : الظاهر فطوم أنجحت امس
ضاري : الله يبارك فيكم
ام فهد: قلووووووووووووش
مريم : شسالفه نسمع يباب
لولوه : ضاري بيتزوج
اسراء : لا لا ما بقيت مبروك
مريم : مبروك يا ضاري
ضاري : الله يبارك فيكم لو زواجي بيفرحكم جان من زمان قلت بتزوج
الكل درى بخبر ضاري و ستانس
فاطمة اقعدت الساعة 5 العصر : شهالزعاج
منى : سلمي اول
فاطمة : صباح الخير
ام عبد الرحمن : قولي مساء الخير
فاطمة راحت وباست راسها : ولا تزعلين يا الغالية مساء الخير
الكل : مساء النور
فاطمة : شهالزعاج راسي انبط منه ما قدرت انام
ام فهد : ضاري بيتزوج
فاطمة : لا صج عيل انعل ابو النوم لا بوه
عزيز : يا حبج لنوم
فاطمة : والله ما احب انام بس اكون نعسانه ومحتاجه انام
منى : عدلي نومج وما تتعبين
فاطمة : شرايج يمه انام الساعة 8 ديايه
منى : لا مو 8 بس نامي 11 12 مو 5 الفجر وتبين ما تتعبين
ضاري : هذا وانت بكلية الطب بعد عيل لو بالتربية شلون
عزيز : طول اليوم نايمه
فاطمة : شدعوا عاد يالله قلبو ويوهكم
رائد : عاد حدكم ولا فطوم
فاطمة : فديتك والله
ضاري : رئود
رائد : نعم
ضاري : نعم الله عليك متى ترجع سوريا
رائد : لا تذكرني
ضاري : ليش
رائد :ها لا ولا شي بس متهاوش مع دكتور
ام عبد الرحمن : متهاوش ليش انشالله
رائد : لا يمه بس حقير حاط درجه قلط وعافس معدلي فوق تحت وانا ما بقالي شي
منى : بس مو تهاوش معاه يحقد عليك
رائد : لا اهو يحبني ما يحقد
لولوه: شلون يحبك
رائد : ها لا يحبني يعن يعزني دايمن اراضيه بجم كلمه بس هالمره بط جبدي
اشواق : شفيك تكلم بالألغاز
رائد : أي الغاز لا الغاز ولا شي
فاطمة شافت رائد وعرفت وراه سر وقالت بعدين اكلمه





شنو السر الي خاشه رائد ؟
ومنو لمياء الى تكلموا عنها ؟
وهال زواج ضاري راح يتم ؟
وأكيد فهمتوا ان احمد يحب فاطمة بس هل راح يعترف لها بحبه ؟
لا تحرموني من ردودكم ..



والله اني زعلانه لان ما في تفاعل مع القصة وهذا بارت لعيون الحربي 505 لانها اسعدتني بمرورها واييد
رائد : انا بطلع اتمشى منو يروح معاي
فاطمة استغلت الفرصة انها تسأله عن السر : انا خالو انطرني
رائد : يالله
فاطمة راحت معاه : اقول خالو
رائد : قولي
فاطمة : شنو السر الي خاشة
رائد برتباك : انا لا ولا شي أي سر
فاطمة : خالو عين بعينك
رائد : فاطمة
فاطمة : خالو انا أعرفك من عيونك إذا كنت تجذب
رائد : بقولج بس توعدين ما تقولين لاحد
فاطمة : اوعدك
رائد : انا متزوج وعند ولد
فاطمة : شنو
رائد : الي سمعتيه وانا متهاوش معاها لاني مو راضي انشر زواجنا
فاطمة : خالي ليش تسوي جذي تدري لو درت يدتي شنو يسير فيها
رائد : لا تفاولين عليها يا فاطمة
فاطمة : خالو ما افاول بس اهي حلمها تكون معرس جدامها والحين متزوج ومن ورانا لا ما توقعتها منك يا رائد
رائد : فطوم لا تخلين احس بالذنب تكفه
فاطمة : ليش يا خالي ليش
رائد : فاطمة شسوي ادري ان محد راح يرضه اخذ سورياه مو من بلدنا ولا من ثوبنا
فاطمة : مدام تدري ان مراح يرضون ليش خذيتها
رائد : حبيتها
فاطمة : لازم تقول لهم
رائد : انت مينونا بالوقت الحالي لا
فاطمة : حرام تخلي البنت جذي
رائد : يوه يا فاطمة انا ما فتكيت منها هناك تين انت هني
فاطمة : خالي ورب الكعبة حرام عليك هم اهي بتستانس بحياتها
رائد : و امي
فاطمة : يلها بالهداوه والين
رائد : بالوقت الحالي لا لما ارجع سوريا واشوف حل معاها
فاطمة : بأقرب فرصة يا خالي
رائد : انشالله
وراحوا داخل
اشواق : ها الجو حلو بره
رائد : حلو بنات شباب احد يبي يركب خيل
فاطمة : انا
سارا : اول وحدة
علي : انا
عزيز : وانا بعد
الكل قام
احمد : لحضه لحضه انا بركب بس ما عند خيل
فاطمة : خلاص اخذ وحدة من ملاتي
احمد : مشكورة
فاطمة : لا عاد العفو جم ولد عم عندنا
خالد : خمس
الكل : ههههههههههههههه
ضاري يهمس في أذون احمد : شعليك امس الحريه بخيلها واليوم تركب وحدة من خيلها وانا اخوها ما عطتني
احمد : حاسدين الفقير على موتت الجمعة
ضاري : ههههههههههههههه

رائد : سارا تعالي ركبي
رنا : ما عندي خيل الكل راكب
رائد : ما عندج افا تعالي ركبي بمالتي
بشار : سارا تعالي ركبي انا ما ابي اركب
رنا : لا عادي بشار مو شرط اركب
بشار : علشاني وبقلبه (يا بعد قلبي)
رنا : الله يعز شانك وبقلبها(يا حياتي)
وراحت اركبت جاست ايدها ايده بالقلط
انحرج الاثنين
بشار راح يكلم عدنان رفيجه
بشار: اقولك كلمتها وشفتها ولمست ادينها
عدنان : انت مينون
بشار : بحبها
عدنان : انت عاشق زمانك
بشار : عمري ما توقعت احب بس والله قمر قمر احبها يا ناس احبها
عدنان : الله لا يبلينا
بشار : انت وين والحب وين
عدنان : ههههههههه
بشار : ترى معنى كلامي انك ما عندك احساس وانت تضحك
عدنان : لو كان كلامك 1% صح ما ضحكت
بشار : الحمد الله والشكر
الشباب خلصو وراحوا يتسبحون والبنات يطالعونهم وهم قاعدين كلهم بيت الشعر
فاطمة : اسراء وين فهودي وحمود ولد جاسم حبايب قلبي
سعود : وانا عمتي مو حبيبج
فاطمة : بلا انت حبيبي وحبي وروحي بس انت قاعد يمي (فاطمة تموت على عيال اخوانها و اليهال عموما)
اسراء : مع عزيز يلعبون بالحوض عفيه يبيهم اخاف يغرقون
مها : أي عفيه والله مو راضين يطلعونهم
مريم : وحسين لو سمحتي
فاطمة : من عيوني
الكل : تسلم عيونج
فاطمة : شباب عطوني اليهال
عزيز : روحي ممنوع
فاطمة : يالله والله راح يقرقون
جاسم الي كان واقف يمها مو بالحوض: لا تفاولين عليهم وذلفي
فاطمة : جسيم ويع ذلفي ها
وأشرت لرنا الكاميرا رنا أفهمت وقامت تصور
وقطته بالحوض
جاسم : الله ياخذج يا حماره والله لوريج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : شكلك ايضحك
فجر : حدة
جاسم : نطروني اطلع يا توم وجيري
رنا وفجر : توم وجيري ههههههههههه
مها : هههههههه اطلع لا تمرض
جاسم : والله لوريج يا فطوم هين
فاطمة : شكلك تحفه
جاسم : هين الايام بيننا
فاطمة : اموت على الفصحه انا
جاسم : ضاري احمد عزيز علي خالد بشار مشعل طلال عبد الرحمن راكان رائد
(نادا الشلة كلها)
كل الشباب : نعم
جاسم : قوموا عليها
ومسك أيد فاطمة من وره عشان ما تحرك
فاطمة : والله يا ويلكم
الشباب كلهم طلعوا من الحوض عشن يقطون فاطمة
جاسم : لا حبيبتي كما تدين تدان
فاطمة : خالو تكفه
رائد : ام سوري فطوم
فاطمة : ضاري
ضاري : تتتتتتو ام سوري
فاطمة : عزوز
عزيز : لا حبيبتي
فاطمة : حمير وربي حمير راكان بشار احمد علي مشعل عبد الرحمن طلال خالد بليز
الكل : تو تو تو سوري
جاسم قط فاطمة بالحوض
انطروا 5 دقايق ما طلعت
ضاري : وينها
جاسم بخوف : ما دري
رنا وفجر ومها ماتوا خوف على فاطمة لا يكون فيها شي
عزيز : اذا ما اطلعت بنزل لها
رائد : فطوم فطوم
راكان : شلون بتسمعك وهي داخل الماي
احمد : ضاري انزل
اشوي الا تطلع
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي اغبيه نسيتوا ني اعرف اسبح
الكل : يا بقرة خرعتينا
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههه
بشار : اف طلعي وقفتي قلبي يا بقرة
فاطمة : انطر يا جاسم انت وياهم ان ما وريتكم ما كون فطوم
جاسم : هههههههههههه ضحكتني
فاطمة راحت تبدل ملابسها الي كلها ماي وراحت ليدها بالصالة
الكل كان قاعد حتى الشباب البسوا ملابسهم ويوا الصالة
فاطمة : يدي
بو فهد : عيونه
فاطمة : تسلم عيونك يا الغالي بس بقيت تاخذ حقي من ناس مو كفوا
بو فهد : ها ومنو هالناس
فاطمة : الشباب كلهم فردا فردا
بو فهد : ليش سولج
فاطمة : عيل انا فاطمة دلوعة اليد عبد الله قطوني بالحوض
بو فهد : صج
فاطمة : واكثرهم الفقمة
بو فهد : أي فقمة
فاطمة : جاسم الحمار
جاسم : جب يا تيمون
فاطمة : يدي شوفه
بو فهد : قوم انتوا حسابكم معي جدام الحوض
فاطمة : والله يعش بن الراشد قول وفعل
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
وراحوا الحوض واليد قال حق الخدم يبون قوالب ثلج أجبرهم ينزلون بالماي الباردة
رائد : عمي والله ما انزل بارد الماي
بو فهد : مو شغلي انزل
فاطمة : احسن تستاهلون عيل انا تقطوني ها
جاسم : وانت قطيتيني
فاطمة : ما لي دخل
عزيز : ياهل وربي ياهل
بو فهد : يالله نزلوا
فاطمة صورت الشباب وهي تضحك عليهم
الكل ضحك
اشواق : بس عمي حرام والله راح يستمرضون
بو فهد : خلهم يستاهلون
فاطمة والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (الي بأخر الشارع سمع ضحكتهم بنات أخر زمن ههههههههههههههه)
احمد : يدي وربي توبه ما أعيدها
بو فهد : لا
ضاري : والله توبه
عزيز : يدي الماي بارد ثلج
بو فهد : تستاهلون
عبد الرحمن : طلبتك عمي
بو فهد : لا لما تقرر فاطمة تطلعون
راكان : عيل مو طالعين الا باجر الصبح
فاطمة : برحمكم يالله طلعي شفتوا انا مو مثلكم نذله
علي : مو طيبن منج
فاطمة : يدي شوفهم ما يطلعون
علي : لا لا لا خلاص اسحبها
فاطمة : طلعوا
بو عزيز : والله بنت عن ستين ريال
فاطمة : انا فاطمة بنت فهد عبد الله الراشد
ضاري : غرور
فاطمة : الحوض بعدة ما حتر
ضاري : ام سوري فطوم
فاطمة : أي ما تيون الا البعين الحمرا اقصد التركواز
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : بس عاد فطوم
فاطمة : يمه سكتي لا اقطج بالحوض
منى : فطوم ويع
فاطمة : وراي حكومة ههههههههههههههه
احمد بقلبه : الله يعن قلبي على حبج
ضاري : كليت اختي بعيونك
احمد : وصمه لحد يسمعك
ضاري : خايف
احمد : تخيل احد أي ويعطيني سطار لحبي لها
ضاري : افا ما هقيتك جذي هذا وانت ريال
احمد : قصبن عليك بس والله أي ابو بيعطي للي يحب بنته اسطار
ضاري : ليش انشاء الله
احمد: ما ادري جذي لان بنته
ضاري : جب ويا ويهك هذا اتقول ويه اصخله
احمد شهق : انا ويهي ويه صخله يا قرد
ضاري : نشوف يدتي
ام فهد : نعم
ضاري : حكمي بالعدل منو احلى انا ولا احمدوه لصخله
احمد: جب يا حمار ماكوا صخله غيرك
ام فهد : مدام قلت لاحمد صخله هو الاحلى
ضاري : احمد احلى مني يخسي اصلن انا بنات الكويت كلها بتركض وراي أي الكويت الخليج كله أي الخليج العالم العربي
احمد قاطعة : لا العالم بعد والكون احسن
ضاري : أي صح احسن
احمد : انت احمد ربك احد يرضى يعطيك بنته مع هالجكر تقول قرد
ضاري : يمه بذمتج انا قرد
منى : لا انت احلى واحد بالكون زين
ضاري : شفت
احمد : كل قرد بعين امه غزال ههههههههههههههههههه
ضاري : ايا حمار
احمد : روح بدل الله يخليك فكنا من إزعاجك
ضاري : ابي اقعد كيفي مزرعتنا وكيفنا
احمد وهو يقلد صوته: ابي اقعد كيفي مزرعتنا وكيفنا
ضاري : البيت بيت أبونا والقوم حاربونا
احمد : استاذ ضاري لا تنسى ان انا بعد هذا مزرعة ابوي
ضاري : اقول جاسم انت شلون كنت مستحمله ايام الابتدائي والمتوسط (لان جاسم واحمد علاقتهم بعض قوية كانوا ما يفترقون بس بعد سفره صار ضاري خاتم اسراره بس هم جاسم بعده صديقه حيل هو ومحمد وجراح الشله )
جاسم : عاد حدك ولا بو شهاب
احمد : عشت والله يا بو محمد
جاسم : قوم بدلوا راح تبردون الدنيا كلها بدلت الا انتوا
ضاري : الله يا خذج يا فاطمة راح امرض
احمد طالع ضاري نضره خلته يسكت
منى : ضروي ويع اسمل على بنتي
ضاري : يمه هم انا ولدج ترضين تقطني بالماي الثلج ويا دلعها هذا ولا انا ولد البطة السودة يمه تكلمي يمه الحين عشان ما أنصدم بعدين مدام معنويات مرتفعة حاليا
منى : ضاري ويع شهل الكلام روح البس احسن لك
ضاري : ليش مو راضيه تعترفين قول يمه ما راح احقد عليج قولي
منى : ضاري ويع قوم
ضاري : ههههههههههههههههههههه
وراح بدل اهو واحمد
فاطمة : بنات
رنا : نعم انسه فاطمة
فاطمة : نعم الله عليج قوموا نجهز القعدة عند النافورة احسن
كل البنات قاموا وجهزوا وقعدوا عند النافورة على الارض وبعضهم على الكراسي

شنو راح يصير بموضوع رائد ؟
وهل بتتقبل ام عبد الرحمن الخبر ولا لا ؟
وهل بشار راح يعترف لرنا بحبه ؟
شنو راح تصير من احداث بعد ؟



انا زعلانه ما اشوف تفاعل وايد مع القصة بس انشاء الله اشوف تفاعل

الجزء الثاني

عند الشباب كانوا قاعدين بصالة البيلياردوا
مشعل : ايا انا شفت لكم شوفه
الكل : شنو
مشعل : البنات فارشين وقهوة وجاي وحلو وكل ما تشتهي نفسك
ضاري : الـــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــ ــــــــــــــه
عزيز : لو نموت ما يعطونا
علي : اف البنات قبل اسبوع وزعوا مو احنا مالت علينا بس
احمد : يا ابو البس قوموا خلنا نروح نجرب ناخذ منهم
جاسم : هاهاهاهاي ضحكتني منو بيعطيك فاطمة ولا رنا
احمد : نجرب شخسرانين
وراحوا للبنات
عزيز : احم احم الي مو لابس حجابه يلبس بدخل انا والشباب
فاطمة : اف شيبون اكيد يبون حلو وقهوة بس حلمهم و أغمزت للبنات
عزيز : هلا والله بأحلى بنات بالكون
فاطمة : اخلص شتبي
عزيز: افا انا اخوج تقويلين لي اخلص شتبي
فاطمة : الزبدة
ضاري : الدهن احسن
البنات : اينكت الأخ شتبون
ضاري : يا فطوم يأحلى خلق الله
فاطمة : وفر كلام لزوجتك ها
ضاري : تو تو تو كله فاهمتني قلط
فاطمة : فهمني يا أستاذ ضاري
ضاري : يا اختي المحترمة يا جوري انت يا وردة انت يا مصباح البيت انت يا
فاطمة قاطعته : اخلص شتبي
جاسم : ليش العصبية
فاطمة : بتكلمون ولا شلون
ضاري : ترضين على اخوج حبيبج يموت يوع مشتهي قهوة وحلو
فاطمة : وانشالله تبي من ملاتنا
ضاري : yes
فاطمة : لا
جاسم : تكفه فطوم
رائد : عفيه طومي
فاطمة : لا تحاولون مساع يقطوني بالمسبح والحين يبون اعطيهم حلمكم
جاسم : مهاوي حبيبتي يهون عليج انا جاسم حبيبج بنفسي شي وما اكله
مها : ام سوري جاسم ما اقدر
عزيز : اسوره حبيبت قلبي انت
اسراء : سوري ما اقدر
احمد : مرام رنا خواتي حبيبات قلبي
مرام و رنا : تو تو تو
علي : مريم مريوم
مريم : ما اقدر سوري
خالد : فجورة يا بعد قلبي قلبج تكفه
فجر: سوري خويلد ما اقدر
زياد : طلال حاول باختك
طلال : مي ميوم حبيبتي
مي : صرت حبيبتك يا بو المصلحة مساع جب وكلي خرة
طلال : كنت مضايق
مي : ما اقدر الراي عند فطوم
عبد الرحمن : نور قلبي وعيني وروحي ودنيتي كلها
نور : ام سوري حمني ما اقدر
راكان : ايمان تكفه
ايمان : سوري يا خوي بس ما اقدر
راكان : فطوم ذلينا انفسنا يالله
فاطمة : امممممممممممممممممممممم بعطيكم بس بشرط
الكل : شنو
فاطمة : كل واحد ينفذ طلب حق وحدة من البنات
الشباب : يعن شلون
فاطمة : يعن مثلا ضاري ينفذ لي طلب اطلبي يوديني يعشيني يطلعني متى ما ابي
ضاري : مرة وحدة بس
فاطمة : مرة وحدة بس انشالله بنص الليل
الشباب : موافقين
فاطمة : وعد ريايل اخذه منكم
الشباب : وعد ريايل
فاطمة : روحوا واحنا بندز معا واحد منكم
رنا : والله وذليتهم مذله
فاطمة : هذا المطلوب ههههههههههههههه
رنا : الله يقطع بليسج
فاطمة : شوفوا ما يقدرون يستقنون عنا ويقولن الحريم دوخة وعوار راس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
مرام : بنات ودي نسوي بالشباب مقلب محترم
نور : أي والله
فاطمة : عندي
اسراء : على ايدج
فاطمة : بس لازم باجر الصبح
ايمان : قولي ونحن خلفك
فاطمة قالت لهم واتفقوا باجر يسونها

عند الحريم :
اشواق : منى منو بتخطبين حق ضاري
منى : ما ادري بس حاطه وحدة بمخي بس خلنا نرجع
لولوه : عاد يبيله احسن بنات الكويت
منى : هذا الي بيسير الا تعالوا ليش ام سالم قالت يوم عزيمة عزيز ابي اخطب لسالم بس جان زين الي أبيها توافق
اشواق : ما فهمتي شقصدها
منى : لا كنت مشغوله وما انتبهت لكلامها عدل
لولوه : قصدها تبي فاطمة لسالم
منى : امممممممممم والله سالم ريال ونعم فيه بس ادري فاطمة ما راح توافق يهل البنت عنيده
اشواق تضايقت
لولوه : كلهم يا منى مو بس فاطمة
منى : فاطمة عنادها يساوي عناد العالم كله الي براسها تسوي لو كان على قص ارقبتها
اشواق : طالعه على عمها حسين ويدها
الكل : ههههههههههههههه

بعد الساعتين الكل تجمع ببيت الشعر
بو فهد : عيل وين فطوم
مها : فوق تبدل وراح تنزل
اشواق : رنا بس شرب قهوة ما رح تنامين الليل منه (القهوة تسهر للعلم بس)
رنا وهي تشرب : يمه لذيذة تجربين
اشواق : الحمد الله والشكر هذا وامج وابوج دكاترة بعد
حسين : ليش الي ابوه وامه دكاترة مايشرب قهوة ههههههه
اشواق : لا مو ما يشرب بس يخاف على صحته
احمد : عاد اول من ما يخاف على صحته احنا يمه الصحة اخر شي نهتم فيه
الكل : ههههههههههههههه
اشواق : عيالي تعلموني فيكم همكم اللبس و الكشخة والعب و صحتكم لا
علي : اذا ما نهتم باللبس والكشخة والعب نهتم بشنو
حسين : بصحتكم
رنا : يبه توك شحلاتك ومعانا
حسين : انا مع الحق ههههههه
مرام : وانا معاك يبه
حسين : عشت والله ما في مثلج يا مرام
فاطمة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
بو فهد : فطوم تعالي قعد عندي
فاطمة ما تقدر تي حق يدها لان الشباب قاعدين وما تقدر تمشي من يمهم وهم لاصقين بعض حيل
فاطمة : ما اقدر يدي ما في مكان أي من يمه الشباب سادين الطريج
يدها : شباب قوموا خلو فطوم تي
ضاري : لا يدي شرايك نفرش البساط الاحمر بعد لها
فاطمة بغرور : أي ويستحسن لو يكون مثل بساط هوليود
الكل : ههههههههههههههههه
ضاري : حمدي ربج اذا وخرنا لج
فاطمة : بتوخر قصبن عليك
ضاري : قصبن علي ها ما اني موخر
بو فهد : بتوخر قصبن عليك
ضاري : يـــــــــــــــــــدي
بو فهد : ما تبت من المسبح ها
ضاري : لا
بو فهد مسك عصايته عشان يطقه بس ضاري والشباب قاموا بسرعة
الكل : ههههههههههههههههههههه
فاطمة : أستاذ ضاري البساط قبل لا تروح
ضاري : جب
وراحوا الشباب حق صالة البيلياردو يلعبون
منى : خالتي يمه ما رحتوا حق ام مساعد
ام فهد : أي ام مساعد
منى : خالتي ام مساعد جارتنا قبل حرام ريلها توفه قبل جم يوم
ام عبد الرحمن : الله يرحمه ليش ما قلتي من زمان
منى : يمه ما ادري حسبالي تدرون
ام فهد : الله يرحمه
مريم : بنات قوموا نروح لشباب شويه
البنات قاموا
راحوا عند الشباب كانوا مشغلين المسجل ولعب بلياردوا وبليستيشن و psp
فاطمة بصوت عالي: شباب
الكل مندمج بالي يسويه وما يسمع من الإزعاج
فاطمة : شباب
ما ردوا راحت وصكرت المسجل
فاطمة : انا من اليوم انادي وصوتي راح وانتوا ولا همكم
رن تلفون فاطمة ....القدساوية سوسو ... تتصل
فاطمة : الووو
سارة : هلا والله باحلى الووو
فاطمة : شلون الامورة
سارة : بخير تسلم عليج
فاطمة : سوسو شنو سميتوها
سارة : رهف
فاطمة : رهف القدساوية
سارة : القدساوية
فاطمة : عاشت والله
فاطمة وشلتهم كلهم قدساويات ويموتون على شي اسمه قادسية
سارة : فطوم انت بالمزرعة صح
فاطمة : يس
سارة : يوه ودي تيون عندي البيت ملل
فاطمة : انا ومها ما نقدر ني (صج نسيت اقول اسامي الشلة : فاطمة ومها وسارة ودانه واسيل وعالية )
سارة : وحتى دانة واسيل بس عالية بعد شوي تي
فاطمة : عاد مو تحشون فينا ههههههه
سارة : ههههههه لا ما نحش يالله اخليج
فاطمة : بوسي رهوف
سارة : انشالله
فاطمة : باي
سارة : بايات
جاسم تو أي من برا كان داخل يبدل : هلا والله بتوأم روحي
فاطمة : هلا جسوم
جاسم : توه ما نورت الصالة
فاطمة : منورة بوجودك توأم روحي
جاسم : مهاوي
مها : نعم
جاسم : امي تبيج داخل
مها : انشالله
جاسم : فطوم
فاطمة : نعم
جاسم طق فاطمة على بطنها بكس وقرصها من خصرها
فاطمة : أي جاسم يا حمار
جاسم : عشان تبوبين وما تقولين ليدي قطهم بالحوض البارد الي خلاني اموووت برد
فاطمة : جب يا حمار والله لوريك اقول انا جاسم ياي وهلا تو ما نورت الصالة اثاريك ياي عشان جذي
وطقته بكس ونحاشت
جاسم ركض وراها : والله لوريج يا فطوم
احمد اتصل صديقة من أمريكا فطلع بره الصالة عشان يكلمه راح اخر المزرعة يم الورود والكراسي الاستراحة يمشي يمها
فاطمة تعبت وهي تركض بس ما راح توقف لان جاسم اكيد بطقها
جاسم بعد تعب وقف شوي يم المطبخ وفاطمة تركض اوصلت اخر المزرعة وهي تطالع وراها وتركض تشوف جاسم وراها ولا لا
ومن التعب اوقفت (فاطمة عندها الربو فماتحمل الركض وايد) وصارت تنفس بصعوبه اقعدت على الارض وخذت نفس طويل : يارب استر
شوي حست الم صدرها يزيد نادت بصوت عالي : جـــــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــــ ـم
احمد سمع الصوت وقام شاف فاطمة قاعدة وحاطة ايدها على صدرها وتحاول اتنفس راح لها كان ويها اصفر وشفايفها بيضاء
احمد : فاطمة فطوم تسمعيني شنو يعورج
فاطمة بصعوبه : ما اقدر اتنفس ما اقدر واقمى عليها
احمد : فاطمة قومي فاطمة تسمعيني فاطمة
جاسم يا يركض : والله لصيدج وتفاجأ لما شاف فاطمة طايحة على الارض
جاسم : احمد شفيها اكيد اتعبت من الركض
احمد : ما ادري بس اتقول اتنفس قصب
جاسم شال فاطمة وراح فيها لعند الحريم
منى : شفيها جاسم
جاسم : اركضت وايد وتقول ما اقدر اتنفس
اشواق : وين دواها (دواها بخاخ)
جاسم : خالتي فاطمة من زمان ما تعبت عشان جذي اهملت دواها
اشواق : شلون تهمله فاطمة فيها الربو واذا ما تاخذ الدوا الحين يسير فيها شي
الكل خاف اشواق : سرين سرين (سرين مديرة منزل بو عزيز بنانيه وكانت معاهم من اهم صغار)
يت سرين : نعم مدام
اشواق : شوفي جهاز الكمام بدار فاطمة فوق بسرعة
راحت سرين تركض ويابت بالجهاز
اشواق ركبت الجهاز وحطت الأدوية وشغلته لفاطمة
شوي رجع لون فاطمة لطبيعته
الكل ارتاح انها رد لونها طبيعي
فاطمة قامت وتبي تشيل الكمام بس اشواق كانت أسرع منها ومسكت الكمام
اشواق : خليه ودواج دايمن يكون معاج سامعة
فاطمة حركت راسها بلا اجابة
احمد الي كان ميت خوف على فاطمة لما صحت حس بارتياح وطلع وقف يم الباب
جاسم : خوفتينا عليج يا حماره
فاطمة طالعة جاسم بنص عين ولفت لمها
مها : ليش الطالعين جذي
فاطمة شالت الكمام : ما ادري حسيت بفقدكم
مها : لا تقولين هالكلام فطوم
فاطمة ابتسمت وقامت
منى : وين وين ارتاحي
فاطمة : مامي شفتي المهرة انا الحين مثلها واحسن
الكل : هههههههههههه
منى : الحين تشبهين نفسج بفرس
فاطمة : مو أي فرس وقامت
فاطمة: جاسم تحداني
جاسم : لا يبه تتعبين وقالوا جاسم
فاطمة طالعته وراحت شافت احمد يم الباب
فاطمة : ثنكس احمد على الى سويته
احمد : هههههههه لا ما سويت شي اصلن بسرعة يه جاسم
فاطمة : هم مشكور
احمد : ما بزعلج العفو وابتسم ابتسامه انينت عليها فاطمة
فاطمة ردت الابتسامة وراحت واحمد استانس على ابتسامتها
فاطمة رن تلفونها
القدساوية بومبه .....تتصل
فاطمة : الو
دانة : الو
فاطمة : آآآآآآخ يا دانة احبه
دانه : منو الي تحبينه
فاطمة : في غيرة احبه
دانة : قصدج احمد
فاطمة : لا يدي أي احمد اكو احد ثاني احبه
دانة : ههههههههههه يا حليلج
فاطمة : اشوف ما قلتلج جذي لما كنت مع محمد عايشن روميو وجولييت
دانة بانكسار : محمد
فاطمة : دانة شفيج صاير بينج وبين محمد
دانة : تهاوشنا
فاطمة : تهاوشتوا شلون
دانة : كنا متفقين إنا نتغدا بره اليوم بعدين طلع الساعة 11 الصبح وقال اول ما ادق تطلعين عشان نروح قبل الزحمة نزلت لخالتي تحت قالت انها محتاجه اغراض من الجمعية والسايق مودي ريم الجامعة قلتلها انا اروح وكتبت الطلبات محمد رد البيت وكان معصب وخالتي عند الجيران لما يت قال انا مو قلت لج ما تطلعين وما ادري شنو ولو رفيجاتج جان طلعتي من زمان وما عطاني فرصة اقول ان كنت بالجمعية حق خالتي ولا ادافع عن نفسي
فاطمة : لا حول الله انزين كلميه راضيه
دانة : لا يا فاطمة اهو ياي معصب وحط حرته فيني لا خل اهو أي مو انا
فاطمة : دانة تعوذي من بليس وروحي راضيه
دانة : لا يعن لا انا الي زعلانه اروح اراضيه ما جذب حمود ناصر لما قال زعلان منه انا وانا الى راضيته
فاطمة تكمل الاغنية : ادري قلط والدليل الناس لاموني
دانة : فطوم مو وقته
فاطمة : دانوه روحي لريلج راضيه احسن لج
دانة : ما ابي
فاطمة : تعوذي من بليس
دانة : فطوم مالي خلق قلتلج انا الي زعلانه اروح اراضيه
فاطمة : انزين ليش زعلانه انت
دانة : يا سلام كل هذا وما تبين ازعل
فاطمة : دانوه عقلي وروحي راضيه صير احسن منه واكيد كان مضايق من شغله
دانة وهي تبجي : ويحط الحره فيني لا ما راح ارضيه
فاطمة : يا بنت الناس في حريم يتهاوشون مع ريايلهم على سوالف اكبر منها ويتراضون وانت تقولين ما ابي اراضيه
دانة : فاطمة لا تحاولين
فاطمة بعصبية : بومبه اذا ما رحتي وراضيتي زوجك ما راح اكلمج تسمعين
وسكرت الخط
فاطمة : اف منج يا دانة طلعين الواحد من طوره
مها من وراها : شفيج وشفيها دانوه
فاطمة قالت لمها السالفة لانهم رفيجات وما يخشون عن بعض شي
مها : غبية
فاطمة : من ناحيه غبية فٍاهي غبية
مها : خل تروح تراضيه ويعن
فاطمة : ما ادري خلنا ندق على اسول بس انشوف اخبارها
فاطمة : الووو
اسيل : اممممممممممم
فاطمة : نايمه اسول
اسيل : أي شتبين
فاطمة تقلد صوتها : ابي سلامتج
اسيل : لحضه طومي
فاطمة : انزين
اسيل تكلم سامي اخوها : سامي ويع قلتلك اطلع ابي انام
سامي : يا مخدة امي تقول قومي صارلج 7ساعات نايمه
اسيل : انزين انزين قايمه
سامي عمره 19 سنة
فاطمة : الوووووووو
اسيل : اويع اذوني راحت
فاطمة : لا الشله اليوم فيها شي وحدة تبي تنام وحدة ملانه وحدة متهاوش مع ريلها وحدة مسكينه تعبت وأجهزه وحالتها حاله
اسيل : منو الاتعبت من الشله فاطمة تكلمي
فاطمة تمثل انها تبجي : اهاهاهاها انا
اسيل : فطوم شفيج
فاطمة : ما فين شي بس ركضت وايد المهم اخبارج
اسيل : ما عند شي ملانه وياي واحد خاطبن مثل ويه امه
فاطمة : حلوه هذي مثل ويه امه
اسيل : مهاوي يمج
فاطمة : يس لحضه احط اسبيكر
مها : هاي قدساوية
اسيل : هاي الاصفر الحديد
فاطمة بصوت عالي : فديت الاصفر والله
مها واسيل : ههههههههههه
فاطمة : اسول
اسيل : نعم
فاطمة : تعالي يوم الثلاثاء بيتنا
اسيل : ليش
فاطمة : ولا شي جذي تعالي واقولج يب خالتي ام سامي معاج
اسيل : شنو امي خيشة عيش ايبها معاي
فاطمة : سخيفة
مها : بقرة هذي امج شنو خيشة عيش
اسيل بدلع : كيفي امي وكيفي
مها راحت داخل
ضاري يه من ورا فاطمة وسمع اسيل ضحك من داخله
ضاري : طومي شفيج صج تعبتي
فاطمة : عادي بس انا تعبت لان من زمان مو ياي لي الحالة
ضاري : اخ منج ومن راسج اليابس
فاطمة : طالعة على اخوي
ضاري : هههههههه
فاطمة : نسيت البنت على التلفون ... اسيل
اسيل : نعم
فاطمة : نعامه ترفسج
طبعا هذا كله سبيكر وضاري قاعد يسمع
اسيل : يا حماره انشالله ترفسج قبلي
فاطمة : انت المفروض اعطيج طراق وامشي منو اقعد اتكلم معاج
اسيل بغرور : تقدرين وانا بنت طارق
فاطمة : خلاص يا بنت طارق يوم الثلاثاء اعطيج الطراق
اسيل : نشوف باي قدساوية
فاطمة : باي الاصفر الحديد
ضاري : توكم طراق وتقدرين وبعدها قدساوية والاصفر الحديد
فاطمة : هذي عادة تعودنا عليها من احنا بالمتوسط حتى لو كنا مانكلم بعض لازم نقولها
ضاري : الله يخليكم لبعض
فاطمة من قلب : آمــــيــــــــــــن

-----------------------
الساعة 1 بالليل الكل نايم الى الشباب والبنات قاعدين بيت الشعر بالجو الحلو
كانوا قاعدين وسوالف وضحك وناسه
رائد : حبيبت خالو ما تكلمني
فاطمة : فوق شينه قوات عينه
رائد : بعدج زعلانه كلمتي الكل الى انا
فاطمة : لاني توقعتها من الكل الى انت
رائد : افا تزعلين على خالو انا رائد طومي
فاطمة : ويعني رائد بشر مثل كل البشر ما تهمني
رائد : طومي انا خالو
فاطمة راحت واحضنته : والله ما اقدر ازعل من الكل الى انت
رائد : حبي انت
فاطمة تهمس في اذونه بدون محد يسمع : وزوجتك وولدك
رائد : بس لحد يسمعج
فاطمة : قول خلص
رائد : جزء مني
فاطمة : لاتظن اني غيرانا منها هههههههه
رائد : فديت هالضحكة والله
بشار : ضحكونا معاكم
رائد : اللقافة مو زينه
بشار : اللقافة مو زينه ويهك الزين
رائد : هذا انت وهذي رنا نسخة وحدة صج دم
بشار استانس لما صار هو ورنا مع بعض انشالله بالكلام بس
بشار من النوع الي ما يحب ابين لأي احد حبه ومشاعره الى المقربين منه هذي معلومة للبارتات الجايه
ضاري : بو شهاب
احمد : آمر
ضاري : ما يامر عليك ظالم يب العود ودندن لنا
احمد : مشعل قوم يبه بالسيارة
مشعل : يوه احمد مالي خلق
احمد : قوم احسن لك
مشعل بملل : انزين
احمد : يالله
فاطمة استانست ودها تقول يغني اغنية تحبها وتقوله هذي لك بداخلها تقول : "اخ يا قلبي الحب عذاب ما بعده عذاب "
مشعل ياب العود وصوت احمد حلو عشان جذي يغني ويدق عود
احمد : شنو اغني
رائد : أي شي
احمد : لا انتوا اختاروا
عبد العزيز : بما ان العيد الوطني قريب غن طاير من الفرحة لراشد الماجد
احمد : احم احم
رائد : بدون تاححم صوتك حلو
احمد : طاير من الفرحة طاير
قلبي على نار ناطر
داير من الشوق داير
وحشني شوفت الكويت
*
مادري مادري وش اقدم هدية
كل شي اشوفة شوية
هي نجمة الشرق هي
واهي عروس الخليج
*
طاير من الفرحة طاير
قلبي على نار ناطر داير من الشوق داير
وحشني شوفت الكويت
*
الكويت مني وفيني مكانها وسط عيني
ابيها وهي تبيني هذا الحجي من زمان
يا ناس قلبي دخلها من قبل مدخل بحرها
ومن كثر ما حب اهلها اموووت فيها والله
*
الكل صفق لاحمد والي يصفر
جاسم : شهالصوت ياخي ادخل ستار اكادمي ترى تفوز
احمد : يا عمي انا وين والفن وين
الكل : ههههههههههه
احمد : الحين انا وقنيت ابي احد يغني
ضاري : فطوم يالله
فاطمة : طير
رائد : تكفة تكفة فطوم
فاطمة : ما ابي
احمد : عشاني يابنت عمي تكفة
فاطمة بداخلها تقول :" الله يعز شانك يا بعد قلبي "
فاطمة : خلاص واوكي

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..

*
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

*

خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قد مافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..

*

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس حاوييييه ..

*


عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..


ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
احمد استانس
رائد : عاشت طومي والله بس منو الى سواها قلبج عشانه
فاطمة : خالو رئود الى سواها قلبي عشانه
احمد بداخله : " افا "
فاطمة بداخلها :" احمد حبيب روحي الى سواها قلبي وحبيته "
نور : مو اقولكم فاطمة عاشقة خالها
فاطمة وهي تضم رائد على جنب : فديت خالو والله
ضاري : و ليش ما تقولين فديت اخوي والله
فاطمة : بعد جم شهر تيك مرتك وتقولك
الكل : هههههههههههه
ضاري : قلتيها جم شهر يمكن سنة امووت ابي اسمع احد يفديني
فاطمة : لك وعد اول ماتخطب ادق على خطيبتك اخليها تفديك
ضاري : وعد
فاطمة : وعد
رائد : علي انا فادين من زمان
راكان : انا البنات الى اعرفهم بالقز بس وحده تقولها من قلب لا ويمثل (انه يبجي) أهأ أها أهأ أها
فاطمة بخبث : تزوج
راكان : ياشينة من فدوه اذا فيها زواج
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : ترى والله الزواج حلو
راكان : حلو بعينك كله وين رايح وين ياي ليش لابس ليش راش عطر ليش ماوديتني ليش مايبتلي ليش تقول جذي ليش تكلم هذي ليش و ليش و ليش
مريم : اوله اوله يا الظالم وانتوا
فاطمة : أي صح (تقلد صوت الريايل )لا تروحين لا تين لا تطلعين لا تلبسين لا تريشن عطر لا تكشخين لا ولا ولا
راكان : تكلمت المتحدثة الرسمية في حقوق المرأة
فاطمة : حبيبي حقنا و اخذنا قصبن عليك
راكان : هي ترى مو حسبالج عطوا المرأة الحق بالترشيح بمجلس الأمة ترفيعن صوتك على الريايل
فاطمة بغرور : حبيبي انا فاطمة بنت فهد عبد الله الراشد ال....... ارفع صوتي على الى ابي ونزله على الي ابي
راكان : الاحترام لخوي وابوي ويدي الراشد مو لج
فاطمة بعدم اهتمام : وانا بنتهم رضيت ولا ارضيت يا سبع البرمبة
راكان : اسمي راكان مو سبع البرمبة يا تيمون
فاطمة : وانا اسمي فاطمة مو تيمون اٍحترم أحترم
راكان عصب ورفع علبة الكلنكس (المنديل) ان يبي يطق فاطمة
فاطمة : رلاكس عمو
راكان ضغط على اسنانة
فاطمة ببرود : العصبية مو زينه تأثر على قواك العقلية
راكان : الشرها مو عليج علي الى قاعد معاج
فاطمة : الباب يوسع جمل
راكان طلع وهو معصب والشرار يطلع من عيونه
عبد الرحمن : فاطمة خلي حشيمه لعمج
رنا : ماتعوتوا فاطمة وراكان بس هواش وبعد دقايق احلى من العسل
فاطمة : بليز خالو حمني دونت سبيك تو مي
الكل سكت وما قال شي
بعد 10 دقايق من الصمت دخل راكان وكان اهدى شوي
راكان راح وضم فاطمة من وره : انا سبع البرمبة يا حمارة
فاطمة وهي تضحك : أي ههههههههههههههه
راكان وهو يضحك : يا حمارة
الكل بطل عيونه توهم يتهاوشون والحين يضحكون مع بعض
ضاري : انت راكان وانتي فاطمة ولا انا بحلم
احمد : قصدك انت سبع البرمبة وانتي تيمون ولا انا بحلم
فاطمة : تيمون بعينك
راكان : وسبع البرمبة بعينك
احمد وقف وقام ركض : ياك الموت يا تارك الصلاة
دار حول المسبح راكان وراه وفاطمة واقفة وتضحك
فاطمة : عمو اخذي حق معاك
راكان : من عيوني
فاطمة : توم وجيري صاروا
راكان واحمد اسمعوا وراحوا لفاطمة
فاطمة : صج الحين ياك الموت يا تارك الصلاة
راكان : حددي منو توم ومنو جيري
فاطمة طالع راكان واحمد : مادري المهم انكم توم وجيري
راكان : تعالي تعالي
فاطمة : يمه لحقيني
راكان خذا فاطمة وداها ورا بيت الشعر
راكان مسك فاطمة حيل وقال لاحمد : احمد في حبال بسيارتي حق الفرس يبتهم روح يبهم ويب لزاق من المطبخ
احمد : تامر امر
فاطمة : تكفة راكان تكفة
راكان : ما يمشي عند
فاطمة : يا حمار رائد رائد تكفة لحقوني من المجرم
احمد يه ومعاه الحبال واللزاق
راكان ربط فاطمة وصكر حلجها وشالها وداها داخل بيت الشعر
رائد : شنو هذا اسويت فيها
فاطمة :اممممممممممم امممممممممممممم وترافس بريولها وادينها المربطة
راكان : عقاب عيل تقول عني توم وجيري وسبع البرمبة
احمد : ايه شنو توم وجيري هذا الي ناقص ريايل طول بعرض توم جيري
عزيز : هدو اختي احسن لكم
فاطمة : امممممممممم اممممممممممممممم
جاسم : هدوها
راكان : لا
احمد : نهدها بس بشرط 100 الف دينار
ضاري : شنو انتوا ماخذين مقلب بعمركم صدقتوا انم عصابه هدوا فاطمة احسن لكم
راكان : لا 100 الف ولا لا
فاطمة : اممممممممممممممم امممممممممممممممممممممم
نور : هدها راكان شوف البنت حرام شوي وتبجي انت لاف الحبال حيل ومصكر حلجها بلزاق قوي
احمد راح وفك حبال ايدها بعدين فك ريلها طبعا اهي شايلها راكان فاطمة انطرت لما احمد فك ريلها ارفسته على بطنه وطقت راكان سطار
وقامت فكت اللزاق راكان نزلها راحت عند رائد وضمته وقامت تبجي على صدره
الكل بطل عيونه مستغربين انها غشمره ليش فاطمة تبجي ومستغربين من جرأه فاطمة انها ارفست احمد وطقت راكان سطار
احمد حس بالذمب لما شاف فاطمة تبجي قال بقلبه :" اخ يا فاطمة دموعج عذابي عذابي يا فاطمة "
راكان راح وضم فاطمة وشالها حطها على الارض ورفع طرف بنطرونها شاف ريلها حمرا وشوي وتصب دم
وايدها اكثر وقال : فاطمة غشمره والله غشمره
فاطمة وهي تبجي : غشمرة شوف ريلي أي يمه تعور
ضاري راح عند فاطمة : خلاص طومي
رنا : قومي فاطمة احطلج دوا
فاطمة : لا ما ابي احط ولا شي خلها جذي بس ما اقول الى يعلكم المو...
ما كملت جملتها تذكرت راكان عمها واحمد ولد عمها وحبيبها شلون تدعي عليهم بالموت
مريم : خلاص فطوم كبرتي السالفة وهي صغيرة
فاطمة طالعة راكان بنص عين واحمد الي يطالع وهو مستغرب السالفة
وقفت وهي مكتزية على مريم لان ريلها تعورها اذا مشت
الكل سكت ما قال شي
...........................
لا تحرموني من الردود بلييييييز




هذا البارت لعيون قـ القلوب وت

الجزء الثالث
ثاني يوم الصبح الساعة 8 الصبح قعدت فاطمة اول شي وقومت البنات عشان يسون المقلب بالشباب
قومتهم بالقصب قاموا غسلوا والي مو مصلية الفجر صلت
فاطمة : انا الحين بأخذ حقي من راكان واحمد لا هالمرة ما راح اعلم يدي هالمرة بأخذ حقي بايدي
نور : خلاص يالله كل وحدة تيب أسلحتها
وراحوا خذوا البطوله وقاموا لشباب راحوا جناح الشباب
فاطمة عليها راكان واحمد
مريم علي ورائد
مي زياد وطلال
رنا بشار ومشعل
نور عبد الرحمن
فجر خالد
اسراء عبد العزيز
مها جاسم
ايمان ضاري
مرام ماسكة كاميرا وتصور وشايلة صدنوق فيه ابطوله ماي
فاطمة عدت : ............1 ............ 2........... 3.............
قطوا الماي البارد عليهم كل قام وهو مخترع
راكان : والله لوريج يا فطوم
احمد : يمه بارد الماي
الشباب قاموا ورا البنات
عزيز : والله لوريج يا اسراءوه
اسراء : هههههههههههه
مرام تصور
فاطمة ماسكة بطلين وحاطة واحد يجنطتها الي على خصرها
راكان : ترشين علي ماي ها
فاطمة : تستاهل
احمد : تعالي تعالي
فاطمة : الي يقرب والله ارش عليه
راكان: انا بروح ايب ماي من تحت انت امسكها
احمد : انشالله
الكل منتشر الي بالمرر والصالة بس فاطمة بغرفة الشباب مع احمد بروحها
فاطمة وهي تضحك : ان قربت يا احمد والله بالماي
احمد : ههههههههههه اقرب لا ما راح اقرب الحين
فاطمة استغربت
بالصالة
بشار : رنا رنوه والله يويلج تعالي والله لوريج
مشعل : تقطين علينا ماي ها
رنا : تكفه خلوني
مشعل : تو تو تو
بشار : تحلمين
جاسم : والله لوريج شغلج يا مها
مها : ام سوري جاسم والله سوري
جاسم : سوري وين صرفها
مها : لك الي تبي بس لا ترش ماي
جاسم : لا لا لا
مها : تكفه
جاسم : نو . نو . نو
عند احمد وفاطمة بالغرفة
احمد : تدرين ليش ما راح اقرب الحين
فاطمة وهي تضحك : ليش
احمد : لاني احبج احبج وراح اقرب منج بعدين لما تكونين زوجتي على سنة الله ورسوله
فاطمة اختفت الضحك واقفة مثل الصنم مندهشة من كلام احمد وتقول بقلبها :" يالله احمد يبادلني نفس الشعور "
احمد : اوعدج اقرب منج بيوم من هالايام لو اخر يوم بعمري بس بالحلال وعلى سنة الله ورسوله
فاطمة قطت البطل ونزلت راسها ونزلت من السرير وراحت عند الباب
فاطمة : وانا بعد ابادلك نفس الشعور يمكن اكثر
احمد استانس الا مات من الوناسة
احمد : اخ خاطري اسمع هالكلمه من زمان
فاطمة : اقولك شي
احمد : اممممم
فاطمة : انت جريء وايد
احمد : انت اجرىء تدرين ليش لان امس رفستين بطني جدام الكل بس انا قاعدة اقول الكلام وانا وانت بس بالغرفة مو جدام الشباب والبنات كلهم
فاذا تجرأت فطالع على قلبي طومي
فاطمة طالعته بنص عين وراحت
راكان دخل : وين وين انشالله تعالي الماي زاهب
فاطمة طلعت بالبطل وقطت على راكان واخذت البطل الي عنده وقطته على احمد
احمد : والله لوريج بس مو الحين
فاطمة طالعة احمد بنضرة نارية وراحت
راكان : انت خبل ليش ما رشيت عليها
احمد : ها لا بس اكسرت خاطري اتقول هذا انتقام امس فخليتها على راحتها
راكان : والله لوريها تعال وراي
فاطمة كانت تمشي وماسكة البطل رنا يتلها تصارخ : فطوم لحقيني من المجرمين خلصوا البطوله كلها علي
فاطمة خذت واحد ورشت على بشار الي مات من البرد
عزيز وجاسم وعلي وخالد وضاري ورائد خلصوا وخذوا حقهم
نور يت الصالة : عبد الرحمن تكفة انا نور
عبد الرحمن : نو . نو . نو
نور : بليز
عبد الرحمن : لا
نور : حمني قلبي انته تكفة لا ترش
عبد الرحمن ذاب هني : يا روح حمني وقلبه وعقله ماراح ارش خلاص
فاطمة صفرت وقالت : الله على الرومانسية احبها
نور استحت هي ما انتبهت لهم انهم موجودين
عبد الرحمن : تبين دروس
احمد توه دش يبي يرش على فاطمة : على شنو الدروس اقصد أي ماده
عبد الرحمن : الرومانسية
احمد : اها لا ما أظن تحتاج دروس
عزيز رافع حاجبة : وانت شدراك
احمد بارتباك : لا اقصد اهي بنت مو متزوجة مالها دخل بالرومانسية
فاطمة : ليش الرومانسية للمتزوجين فقط
احمد : اظن بس حتى لو انت بتمارسين الرومانسية مع منو
فاطمة : من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه
احمد : ما سمعت الي ما يرظني
فاطمة : معترف انك تليقفت
احمد : نص اعتراف
فاطمة : امممممممممممم عيل اخذ الي ماراح يرضيك وقطت ماي بارد على راس احمد
احمد : بقرة وربي بقرة
عزيز وعلي وخالد ورائد وجاسم ونور وعبد الرحمن نزلوا تحت وما بقى الى راكان وضاري واحمد وفاطمة
فاطمة : يايك الدور أستاذ راكان
راكان : كل هذا وياين بعد شفي بلوزتي كلها ماي منج
فاطمة : تستاهل مانسيت حبال امس
راكان : الله يعن الي راح ياخذج
احمد طالع فاطمة وهو رافع حاجب ومنزل حاجب
فاطمة طالعت راكان : حمار
راكان : شكرا
فاطمة تقلد صوت راكان : عفوا
راكان : شوفي فوق الي تسوينه هم احبج واعزج وقام حظن فاطمة
فاطمة : تدري انا بوديك حق براد بيت يمكن يلاقيلك دور يناسبك تراك تعرف تمثل
راكان : افا دايمن فاهمتني قلط
فاطمة : فهمني
راكان : ولا شي بس احبج انت بنت اخوي الغالي
فاطمة : راكان تعرف تذلف
راكان : أبفهم انتي من وين يابه هالاسلوب
فاطمة : من عمو ركون حبيب قلبي
راكان : قلتيها حبيب قلبج لا ترشين عليه يرحم امج وابوج
فاطمة : الله يرحم الجميع بس هم برش
ضاري : اذا اهي رشت على حبيبها ما تبي ترش عليك
راكان : منو حبيبها انشالله
فاطمة طالعة احمد بنظرة ناريه ضاري يدري ان فاطمة تحب احمد بس مو اهي الي قايله لضاري ضاري عرف بالصدفة
ضاري : انا اخوها حبيبها رشت علي
فاطمة : هذا الي ناقص احب نفس اشكال ضاري وراكان حبايبي انا اذا بحب بحب شيخ الشباب
ضاري طالع احمد و احمد ابتسم
ضاري مو قايل لاحمد عن شعور فاطمة تجاها مهما كان هذي أخته
فاطمة خلتهم وراحت جناح البنات
احمد يهمس باذون ضاري : احبها وربي احبها
ضاري : تراك ماخذ راحتك وايد
احمد : جب بس جب انا حبيبي احب فاطمة من عمري سنة وانت ياي الحين تقول تراك ماخذ راحتك وايد
راكان : شفيكم تساسرون
ضاري : سلامتك يالغالي
وراحوا تحت
عند البنات بالغرفة كانوا مجودين فاطمة ورنا وفجر ومي ومها وايمان وبنتها ميس
فاطمة : اخ ريلي والله يعور
رنا : حطيلها دوا
فاطمة : لا ما راح احط عشان اذكر كل شوي وعلمهم شلون
فجر : بتعلمين يدي عليهم
فاطمة : لا
رنا : ليش
فاطمة : اولا : بأخذ حقي بايدي
ثانيا : السالفة ما تسوء اعلمه
ثالثا : مو كل شي اعلمه
ميس : فطوم فطوم
فاطمة انزلت لمستوا ميس : عيونها
ميس : ابي اركب خيل
ميس عمرها 5سنين
فاطمة : بس اركبج خيل و احسن الخيل بعد
ميس : فطوم انا احبج وايد
فاطمة : وانا احبج وايد
رنا : عمتو
ايمان : نعم
رنا : ليش سميت ميس بهل الاسم
ايمان : جذي عجبني
رنا : اسمها مو كويتي
فاطمة : اسمج الكويتي رنا
رنا : انت قايله اسمي حلو
فاطمة : حلو بس مو منتشر بالكويت وايد
رنا : احسن
مي : بالسعودية تقريبن وايد بنات اساميهم رنا
ايمان : وانت شدراج اشتقلتي احصائيه بالسعودية
مي : لا بس بالقصص وروايات الي اقرها كلها رنا
ايمان : تقرين روايات وقصص
مي : أي
ايمان : توج صغيره عليها
مي : ههههههههه الله يسلمج انا بعد جم شهر ادش 15 سنة
ايمان : ولو بعدج صغيرة عليها
مي : انا ما اقرأ أي رواية مثل الي في بالج
ايمان : فجر انت تدرين
فجر : أي عمتو والرواية الي تقراها اقرها معاها يعن اعرف شنو تقرأ بعدين ميوه هذي مافي شي ما تعرفه
ايمان : بنات اخر زمن
فاطمة : انت معانا عمتو ولا عجزتي
ايمان : جب يا بقره انا بعدني شباب عمري 29 سنة مو 50 سنة
فاطمة : اتغشمر
رنا : ابيخ غشمره عند ايمان
فجر : هههههههههههه
فاطمة : البس هذا الجينز ولا هذا
فجر : لا هذا الفاتح احلى
رن التلفون الي بدار البنات
فاطمة : الوو
منى : فطوم نزلي انت والبنات بسرعة تريقوا
فاطمة : ok mama
منى : لا طولون
فاطمة : ok
وسكرت السماعة
فاطمة : امي تقول تعالو تريقوا بسرعة
فجر انا بس البس بلوزتي
رنا : يالله مي تعالي ننزل
ايمان : اخذوا ميس معاكم
ميس : ماما
ايمان : نعم
ميس : ابي اكلم بابا
ايمان : اوكي ميس نزلي ولما انزل نتصل عليه
فاطمة البست بنطلون جينز و بلوزه لونها اسود وراسمين عليها هبي فيس اصفر وكاتبين كلام بالانجليزي ولابسه معاه جوتي (تكرمون) رياضي لونه اسود واصفر
وملفع اسود سادة حطت عطر سكاده والبست نظارة ماركة فندي وحطت مكياج خفيف (كحل ومسكرة وقلوس)
فجر لابسة بنطولون جينز وبلوزه نص جم لونها سماوي وابيض ولابسة كاب ابيض
فاطمة : فجور تنزلين
فجر وهي تلبس كابها : أي يالله
انزلوا راحوا غرفة الطعام لقوا الشباب والبنات يفطرون
فاطمة : هاي
الكل : هايات
راكان : توج مسبحتنا والحين هاي
فاطمة : ما تبيها نسحبها
راكان : لا . لا تسحبينها
عزيز : طومي شهالنظارة
فاطمة : حلوه
عزيز : تينن
فاطمة :هذا ذوق اسوله اخت مرتك
عزيز : اسيلوه الفأرة هذي ذوقها جذي
فاطمة : لو سمحت اسوله اعز رفيجات ما اسمح احد يقلط عليها
عزيز : وين ايام اول الابتدائي كنت ما تواطنين اسيل
فاطمة : قلتها ابتدائي مو جامعة ومتوسطة وثانوي
مها : صراح عزيز الفارة بعده لقب اسيل
عزيز : صج خلاص لي دقت على اسراء ماراح اقول هلا اسيل ابقول هلا فارة
فاطمة : سخيف تراها القدساوية اسوله ما ارضى عليها
زياد : والكوبه للقادسية واسيل (زياد عرباوي)
فاطمة اشهقت : شنو
زياد : و الكوبة
فاطمة : انت قد الكلام يا زيود
زياد : أي قده حبيبتي العربي الزعيم وبس
فاطمة : و الاصفر الحديد وبس تاج راسك حبيبي
زياد : هذا الي ناقص
فاطمة : هي هي هي انت ترى وايد ماخذ بعمرك مقلب انت والعربي هذا
مشعل : شنو العربي صار هذا
فاطمة تغني : بدعت والله يبطل بكيت يا الاصفر عيون
والكأس ماله الا انت وخليتهم فيه يحلمون
استاذ ومنك نستفيد حديد يا الاصفر حديد
قالوا على الي يجتهد شبل من ذاك الاسد
وأقول للأصفر انا اصفر ومن ذاك الفهد
استاذ ومنك نستفيد حديد يا الاصفر حديد
مشعل : بطل ها كاس ها نشوف حبيبتي منو يفوز هين
فاطمة : مهاوي
مها : نعم
فاطمة : الاصفر شنو
مها : الحديد
فاطمة : صح لسانج
رنا : مشعل زياد طلال اكلوا وانتوا ساكتين وكت تهاوشون على الكرة الحين
زياد : العربي العربي العربي العربي
فاطمة : و الكوبة و الكوبة و الكوبة و الكوبة
دخل علي الغرفة الطعام : ها ها ها ها على منو و الكوبة
فاطمة : على العربي على العربي على العربي على العربي
علي : عشت والله و الكوبة و الكوبة و الكوبة
فاطمة اطبل على الطاولة وتقول : و الكوبة و الكوبة و الكوبة على العربي على العربي على العربي
الكل : ههههههههههههههههههههه
مشعل وزياد وطلال عصبوا
زياد : نشوف منو يفوز
فاطمة وهي تقلد المصرين : مافيش شك الاصفر ولا بلاش
جاسم : لا كلام على الطعام
فاطمة : شوف منو يتكلم الي بالع راديو
جاسم : هههههههههههه
ضاري : و الكوبة و الكوبة و الكوبة و لكوبة
بو عزيز دخل الغرفة : بس شنو هالازعاج
فاطمة راحت عند أبوها : عرباوي OR قدساوي MY FATHER
بو عزيز : دلوعة ابوها شنو تبي
فاطمة : خلص ابي الصج
فهد : قدساوي اوردي
فاطمة باست ابوها : فديت فهود والله
فهد : يا بقرة اصغر عيالج فهود
فاطمة : لا يبه اقصد فهود ولد عزيز ورآك
لف فهد ما لقى فهد ولد عزيز : تجذبين بعد
فاطمة : رب حيله نافعة ههههههههههه
فهد : ههههههههههه يدكم يبيكم ببيت الشعر
فاطمة : MY GRAND FATHER
فهد : YES
فاطمة : اوه ما يقد شقول الحين
فهد : على شنو
فاطمة بارتباك : NO DADY BET I DON’T GO TO MY GRAND FATHER IN MORNENG
فهد : روحي الله يستر عليج
فاطمة : آمين
فهد : رقله وربي رقله
فاطمة : افا
فهد : اقصد دلوعة
فاطمة : افا تبي تكحلها عميتها
فهد : اقصد اممم ... ذلفي
فاطمة : خلك على الي قبلها احسن
فهد : روحي . روحي
فاطمة : اخلص فطوري بالاول
فهد : توج تتهاوشين على قدساوي وعرباوي
فاطمة : بابا هذا تحاور مو تهاوش
فهد : تهاوش ها اقول الله يعن المرضه الي راح تعالجينهم
فاطمة : ههههههههههه
رنا : قول الله يعن المستشفى راح تروح أرباحا على الغرامات
الكل : هههههههههههه
فاطمة وهي تشرب العصير : خلصت
رنا : هي تشرب العصير وتأكل وتقول خلصت كملي بعدين روحي
فاطمة : الدايت يا بقرة ورانا عرس
رنا : أي عرس
فاطمة : عرسج
رنا: جب يا بقرة
فاطمة : والله انت غبية عرس منو عرس ضاري
رنا : اها
فاطمة : نظارتي استاذ عزيز يمك
عزيز : ذوق الفارة
فاطمة : عطني وانت ساكت خالة عيالك هذي
عزيز : الفارة والله للحين اذكر قبل كنا لما نقولها تبجي
فاطمة : اسراؤه يقلط على اختج وساكتة
اسراء : انا متهاوشه معاها خل يسب فيها
فاطمة : الله على اخوه الله
اسراء : عشان انت ما عندج خوات بس والله الخوات بس يتهاوشون
فاطمة ما تحب احد يقولها ما عندج خوات اهي ما فيها شي بس فاطمة ما تحب
فاطمة : من قال ما عندي خوات انا عندي وعند وايد اولهم اسوله ومهاوي والشلة وانت يالدبة ما اشوف اتهاوش معاهم وايد
اسراء حست انها اجرح فاطمة : ام انت طيوبة عندج مثال جدامج مرام ورنا ما يمر يوم ما يتهاوشون
مرام : بهاذي صدقتي
فاطمة : يدي نسيته باي
الكل : باي
فاطمة راحت ليدها سلمت علية وقعدوا يسولفون
يوا البنات والشباب الى احمد وضاري فوق يكلمون واحد معاهم بامريكا
اشواق : رنا وين سلة الحلو
رنا : فوق بالدار
اشواق : قومي يبيها
رنا : يوه يمه مالي خلق
اشواق : قومي
فاطمة : خالتي انا بصعد بيب الكاميرا وايبها
رنا عطت فاطمة بوسة طايرة : ربي ما يحرمني منج
فاطمة : مصلحة
رنا : قولي الي تبين المهم تيبينها
فاطمة راحت تيب الكاميرا من فوق
وهي تركض على الدرج سطمت باحد خل توازنها بس الشاب كان اسرع منها مسكها من خصرها فصار راس فاطمة على سدره
: سمل عليج
فاطمة رفعت راسها : ا...ح...م...د
احمد : عيونه
فاطمة حاولت تبعد عنة بس اهو ماسكها حيل
فاطمة : ممكن توخر شوي
احمد ابتسم وهمس في أذونها : احبج وربي احبج
فاطمة : ممكن توخر
احمد : قبل لا اوخر بقول شي انا اليوم اسعد خلق الله
فاطمة بعصبية : ممكن توخر لو سمحت
احمد : تفضلي
فاطمة اصعد الدرج تركض
احمد : ابيج بالحلال
فاطمة اسمعت احمد لما يتكلم
فاطمة بنفسها "وانا ما ابي غير الحلال"
ضاري نزل شاف فاطمة : فطوم شفيج فاطمة هي ون رحتي
فاطمة : ها لا معاك
ضاري : اقصد ايدي
فاطمة : وخر عني
ضاري : انزل ليدي احسن

شنو راح يسير من احداث بين احمد وفاطمة
وهل زواج ضاري راح يتم
وهل لمياء



هذا البارت عشان ما تشنقني @من قدها الكل يحبها@
الجزء الرابع
وهي تركض على الدرج سطمت باحد خل توازنها بس الشاب كان اسرع منها مسكها من خصرها فصار راس فاطمة على سدره
: سمل عليج
فاطمة رفعت راسها : ا...ح...م...د
احمد : عيونه
فاطمة حاولت تبعد عنة بس اهو ماسكها حيل
فاطمة : ممكن توخر شوي
احمد ابتسم وهمس في أذونها : احبج وربي احبج
فاطمة : ممكن توخر
احمد : قبل لا اوخر بقول شي انا اليوم اسعد خلق الله
فاطمة بعصبية : ممكن توخر لو سمحت
احمد : تفضلي
فاطمة اصعد الدرج تركض
احمد : ابيج بالحلال
فاطمة اسمعت احمد لما يتكلم
فاطمة بنفسها "وانا ما ابي غير الحلال"
ضاري نزل شاف فاطمة : فطوم شفيج فاطمة هي ون رحتي
فاطمة : ها لا معاك
ضاري : اقصد ايدي
فاطمة : وخر عني
ضاري : انزل ليدي احسن
وراحت جناح البنات تيب الكاميرا والسلة
ونزلت ولبيت الشعر فاطمة حطت السلة على طرف
منى : فطوم دوري بالسلة بعدين حطيها
فاطمة بدون نفس : انشالله ماما
بدت من يدها بعدين ابوها وعمامها بعدين الحريم واوصلت عند الشباب كان احمد وضاري قادين يم بعض فاطمة عطت احمد احمد طالعها وابتسم
وعطت ضاري وبعدين البنات وخلت السلة واقعدت
يدها : وين الكاميرا
فاطمة : هذي اهي يدو
يدها : صوري شناطرة
فاطمة : انشالله ... صورت القاعدين فيديو
رنا وهي ما سكة بطل ماي انه ميكرفون يعن : احم احم نقدم لم أعزاء المشاهدين اجمل لقطات من رحلة عيال الجد الراشد للمزرعة نعرفكم بالجد عبد الله الراشد
كيف الحال يا الجد
بو فهد : الحمد الله بخير
رنا : ما رايك بجو المزرعة
بو فهد : انه جو ولا احلى
رنا : اها الحمد لله رب العالمين
فاطمة لفت الكاميرا عليها : امحق مذيعة
رنا : كيف الحال يا عم
بو عزيز : بخير دامج بخير
رنا : ما هذه المزرعة الجميلة
فهد : ههههههه
رنا : ما رايك في برنامجنا
فهد : وما اسم برنامجكم ههههههه
رنا : امممممم اسمه امممممممممممم اسمه لقطات وراحت حق ابوها
رنا : كيف الحال يا ابتاه
حسين : ههههههههههههههههههه الحمد لله يا بنتاه
فاطمة لفت الكاميرا : احب الفصحة انا
رنا : عساه دوما يا رب
(طبعا الكلام الي تقوله رنا كله باللغة العربية الفصحه)
احمد : أستاذة رقله قعدي ولي يرحم والدينج مانبي تقديمج الخايس
رنا : الحين انا رقله يا معفن
احمد : انا معفن الحين انا حبيبتي معاي اكبر شهادة من أمريكا وبقدم الماجستير عن قريب تقوليلي معفن
رنا : معفن ومغرور بعد
احمد : محتره
رنا : هذا انت وهذا فاطمة الغرور يمشي بدمكم
فاطمة عطت الكاميرا حق مرام
فاطمة شهقت : هأأأأأأأأأ انا مغرورة رنوه
رنا : أي
فاطمة : ويعي انشالله بذمتكم انا مغرورة
ضاري : الصراحة فطوم فيج نسيبة غرور
فاطمة : جم بالمية
ضاري : امممممم 40 %
فاطمة : خلاص اذا انا مغرورة فيا بخت الغرور فيني
الكل : هههههههههههه
رنا : شفتي هذا غرور
فاطمة : لي الحق اكون مغرورة وانا بنت الراشد
فهد : لا بنت الراشد على راسها ريشه
فاطمة : yea you see ther wits
فهد : أي أشوف انج بنت مثل كل البنات
فاطمة : افا يبه انا بنتك مثل أي بنت كل هالجمال والدلال والطول و الحلاه مثل كل البنات
فهد : ابصم بالعشر اذا سو مسابقة لملكات الغرور تاخذين المرتبة الاولى
فاطمة : مع مرتبة الشرف
الكل : هههههههههههه
ضاري : يبة انه فاطمة حلوة فاٍهي حلوة ومغرورة لها الحق لانها اخت ضاري فهد الراشد
فهد : كملت
الكل : ههههههههههه
فاطمة : اصلن انا شافني براد بيت وخطبني على هالحلاه بس انا ما رضيت
رائد : ليش ما رضيتي انشالله
احمد عصب من داخل وده يقوم يذبحا
فاطمة : قلت اولا : متزوج
ثانيا : مسيحي
ثالثا والاهم : ممثل 10 ملاين بنت الطالع فيه قلت لا . لا . لا انا الي بأخذ لي بروحي انا وبس
الكل : ههههههههههههههه
بو فهد وهو حابس الضحكة : اخطبج ها قومي عن ويهي
فاطمة : why جدو
بو فهد : والله بنات اخر زمن
فاطمة : تخيل يدو وافقت عليه شنو تسوي
بو فهد : اعلقج انت وياه بالبنكة وشغلها وتموتين
فاطمة: الله واصير شهيدة الحب ليلى
بو فهد : قومي شهدة عليه جنانوه انشالله
فاطمة : حرام يدو متزوج وعند عيال و وايد يحبونه اولهم انا
بو فهد : تحبين هذا المسيحي
فاطمة : أي
بو فهد : ويعي حبج ربج انشالله ورفع العصا
فاطمة : ياك الموت يا تارك الصلاة قبة
وقامت تركض بعد خمس دقايق رجعت
بو فهد : برد يت ها
فاطمة : هههههههههههه برد يت يدي براد بيت
بو فهد : طاح عليه سقف بيته انشالله
فاطمة : بل بل بل يدي شهل دعوه
بو فهد : خل يولي
فاطمة : يدو بعد كاكا خطبني عاد يدو كلش ولا كاكا لا تدعي علية
بو فهد : ومنو يطلع كاكا هذا
فاطمة : لاعب كرة ولا اروع
الكل : ههههههههههههههه
احمد شبت نار بصدره
بو فهد : خليتي احد قلتي ما خطبني
فاطمة : ايه
بو فهد : ومنو الي امه تحبه هذا
فاطمة : الى امه تكره لان ما خطبني انت يدي
بو فهد : عمه بعينج انشالله قومي
فاطمة : ههههههه يدو
بو فهد : نعم
فاطمة : ليش معصب
بو فهد : تقول ليش معصب بعد تدرين ذبحج حلال
فهد : من زمان يبه
فاطمة : من زمان ها
خذت سجينة الفواكه وقربتها من أرقبتها (مينونه)
فاطمة : ورني شلون ذبح حلال
منى : يا المينونه حطي الشجين انت مو ياهل
فاطمة : لا مو ياهل بس ذبح حلال
بو فهد : حطي السجين
فاطمة : ما ابي مو تقول ذبحي حلال
فهد : يا بنت بلا جنون
فاطمة : جم تدفعون
بو فهد : اظن انها روحج مو روحنا
فاطمة : سيارة BMW x 6 السجين اهدها وصلها المريخ بعد
فهد : قطيها وانت ساكته
رائد : فطوم قطيها
فاطمة : لا سيارة اهدها
ام فهد : فطوم ويع هديها
فاطمة : تو تو تو
ام فهد : هديها يا مينونه
فاطمة : انزين انزين
حطت السجين بسلة الفواكه وهي قاعدة تحطها رفع جم بلوزتها شوي
بو فهد : هأأأأأأأأأأأأ فاطمة شنو هذا
فاطمة بلعه ريجها : شنو يدي
بو فهد : هذا الاحمر شنو
فاطمة بارتباك باين : هذا امس لابسة اساور ضاغطة على ايدي فصارت حمرا
فهد: اكيد
فاطمة : اكيد بابا
اشواق : تعالي اشوفها
فاطمة : مالا داعي خالتي
اشواق : تعالي
فاطمة : انشالله
راحت عند خالتها
اشواق : هأأأأأأ فاطمة هذي حمرا حيل
منى : أشوف شنو هذا
فاطمة : خالتي الاساور نمت فيهم (امحق صاروخ قطيته يا فاطمة)
اشواق تهمس في أذون فاطمة : فاطمة هذا مو اساور
فاطمة : عيل شنو خالتي
اشواق : جنها حبال ملفوفة على ايدج حيل
فاطمة : لا خالتي حبال من وين بتي
اشواق : انت ادرى
فاطمة : لا خالتي اساور
اشواق حركة جتفها : يجوز
فاطمة : خلتها و أرجعت مكانها
وقعدوا سوالف وضحك لي الساعة 11 الضحى
رائد : طومي قومي تلعبين خيل
فاطمة : أي يالله
قاموا وقامت معاهم رنا وفجر مي راحوا مسبح البنات
في الاسطبل
فاطمة : خالو سويت مع زوجتك ما كلمتها
رائد : لا تتصل وما أرد عليها
فاطمة : ليش
رائد : مالي خلقها
دق تلفون رائد : لو طاري المليون ما ياني
فاطمة : هههههههههههه عطني انا ارد نشوف الغيرة
فاطمة : الو
زوجة رائد : الو هدي تلفون رائد
فاطمة : أي منو انت
زوجة رائد : انت الي مين
فاطمة : انا فاطمة
زوجة رائد : فاطمة مين
فاطمة : انت المتصلة وتسألين
زوجة رائد : وليك انت مين فين رائد
فاطمة : رئود كاهو حبيبي يمي
زوجة رائد : حبتك عاربه (عقربة)
فاطمة : تو تو تو شنو هالافاظ
زوجة رائد : وليك عطيني رائد
فاطمة : ما بدي
زوجة رائد : عطيني الياه وانت باحترامك
فاطمة : شنو راح تسوين
زوجة رائد : بسوي اشيا ما خطرت على بالك
فاطمة : رائد رائد حبيبي رئود قوم اقعد من النوم شوف النسرة هذي
زوجة رائد : وليك انت مين
فاطمة ما اقدرت التحمل : ههههههههههههههه
زوجة رائد بعصبية : ضحكتي بلا اٍسنان انشالله
فاطمة : افا هذا وانا اقنع زوجة ينشر زواجكم
زوجة رائد : مين انت
فاطمة : لين صح اسمج لين
لين : أي نعم انت مين
فاطمة: الله يسلمج انا بنت اخت رائد رائد خالي مو حبيبي هههههههههههه
لين : انت فاطمة بنت اختوا ولي شلون انسيت ان له بنت اخت اسمها فاطمة
فاطمة : ههههههههههه وحطت سبيكر
لين : ليش تسوي فيه هيك ألبي كان بدو يواف
رائد : سلامت قلبج يا روح رائد
فاطمة : احم احم ترى موجوده
رائد : هههههههههههه
لين : رائد
رائد : نعم
لين : انشرت زواجنا
رائد : لا بس قلت لفاطمة
لين : فاطمة انا بورجيها والله كنت بروح بشربت مي
فاطمة : ههههههههههه افا يا مرت خالي جذي شوفي منو يساعد ريلج على نشر الزواجكم
لين : هههههههههههه
رائد : لين وين فارس
لين : نايم امس ما نام الي الفجر
رائد : ليش ما نام الى الفجر
لين : لا ولا شي بس سهر على التلفزيون
فاطمة : خالو فارس جم عمره
رائد : 7 سنين
فاطمة : ما شالله
لين : رائد متى ترجاع
رائد : ما ادري
لين : بليز رائد ارجع بسرعة
رائد : يسير خير
فاطمة : لين على الاسبوع الياي رائد عندج
رائد طق فاطمة على جتفها
فاطمة : عدلي وبخري الشقة ها ولا اقول جهزي جنطتج وجنطة فارس راح تين الكويت
رائد : هي هي بكيفج قررتي
فاطمة : انزين وهاج رقمي متى ما تبين اتصلي انشالله الساعة 5 الفجر ترى اسهر
لين : ههههههههههه
وعطتها الرقم
لين : رائد
رائد : نعم
لين بخبث : بجهز الجناط
رائد : جهزي
لين استانست
رائد : لين لا تستانسين وايد بعدني زعلان
فاطمة : استانسي استانسي ما لج دخل ترى خالي وعرفة يزعل ويرضى بسرعة بعين تعال توك سلامة قلبج يا روح رائد
رائد : انت مالج دخل
فاطمة : لين الله بلاج بواحد عصبي
لين : يابرني هو وعصبيتوا
فاطمة : الله الله
رائد : لين باي
لين : باي
فاطمة : شكلها وايد طيوبه
رائد : موووت مسكينة حتى وانا الي مزعلها تي تراضيني
فاطمة : الله يهنيكم
رائد : يالله انا طالع بره ركبي ميو (خيل فاطمة الثاني) وتعالي
فاطمة : اوكي
طلع رائد شوي ودخل احمد الاسطبل
احمد : ممكن اعرف شنو الكلام الي قلتيه
فاطمة : أي كلام
احمد : براد بيت و كاكا اخطبوج
فاطمة : و شفيها يعن
احمد : تقولين اخطبوني وتقولين بكل برود شفيها
فاطمة : اظن انت مو ابوي و امي تي تحاسبني
احمد : بس يا شاطرة انا حبيبج اقدر وأي احاسبج
فاطمة طالعة بنص عين : ههههههه
احمد : ما قلت شي يضحك
فاطمة : أحنا كنا نضحك
احمد : هذا الضحك ما احبه
فاطمة أركبت ميو واطلعت وصلت لي باب الاسطبل
احمد : فاطمة
فاطمة : نعم
احمد : لما اكلمج ما تخليني وتمشين
فاطمة : احمد تراك مكبر المسألة وايد
احمد قعد يطاع عيون فاطمة
احمد : حبي ما اتخيل انج تكونين لغيري حتى لو بالغشمره
فاطمة أسكتت ما قالت ولا كلمه
دخل ضاري
ضاري : احم احم
فاطمة طالعة ضاري ومشت
فاطمة بداخلها : انا غبية ليش قلتله اني أبادله نفس الشعور لو مو قالتله ما حطيت نفس بهالموقف بس والله يا احمد احبك و اموووت بحبك
رائد بصوت عالي : فطوم فطوم
فاطمة بصوت عالي لأنه بعيد : نعم
رائد يأشر لها تعالي
فاطمة أركضت بالإحصان لي عند رائد
رائد : مراموه تقول رفيجتج اتصلت
فاطمة : منو
رائد : بومبه
فاطمة : دانة
اركضت بالخيل لي الاسطبل حطت ميو وراحت لمرام تاخذ تلفونها
فاطمة: مرام وين تلفوني
مرام : هذاك اهو هناك
فاطمة راحت لقت 5 مس كول كلها من دانة : اكيد صار شي بنها وبن محمد
دقت على دانة
فاطمة : الو (كانت حاطه سبيكر ومها يمها)
دانه : الو يا خرة ليش ما تردين
فاطمة : دانوه شفيج صار شي بينج وبين محمد
دانة : فطوم شفيج لا ما صار شي بيني وبين محمد
فاطمة : تراضيتوه
دانة : أي الحمد الله
فاطمة : اف ريحتني يت اركض من الخيل لي بيت الشعر تعبت
دانة : فاطمة خلي دواج يمج
فاطمة : دانوه صرتي امي وخالتي انت الثانية
دانة : فاطمة انت فيج الربو كافي العطور القوية الي تحطينها
فاطمة : دانوه مالج دخل صحتي وبكيفي
دانة : صحتج وكيفج ها فوق الستين مرة قلتي هالكلمه وانا اسكت ما همج شي يا فاطمة ارجوجك ما تكلمني ثاني مرة واعتبري صداقتنا انتهت من اللحظة هذي باي
فاطمة : باي
وسكرت السماعة
مرام : فطوم شفيج معصبة
فاطمة : دانوه الخره تبط الجبد
مها : فاطمة بس عاد الحين دانوه خايفه على صحتج
فاطمة : قلت لكم صحتي وبكيفي اخذ الدوا ما اخذه كيفي لي تعبت هذيك الساعة اخذه
مها عصبت : انت ما يفيد معاج شي لما تروحي من بين أدينا يالله
فاطمة خلتهم وراحت غرفتهم فوق
فاطمة خذت لها ملابس ودخلت داخل الحمام (تكرمون)
فكت الدش وخلت الماي ينزل وترسة البانيو رغوه انزلت فيه
فاطمة : يا ربي ألاقيها من وين ولا من وين من دانة ولا مها ولا احمد ولا المرض الزفت الربو

الساعة 2 الظهر في غرفة الطعام
بو فهد : باجر العصر نرجع
فهد : انشالله
حسين : خلنا نقعد شوي
مشعل : أي يدي الجو حلو وعندنا عطلة العيد الوطني يومين ونرجع
بو فهد : خلاص نقعد يومين زياده
الكل استانس الى فاطمة الى كان ودها ترجع اليوم قبل باجر حاسة بشي يخنقها عكس كل مرة اهي لتقول نبي نقعد زيادة
فاطمة : دايمه
عزيز : ما كليتي شي
فاطمة : شبعت
الكل استغرب سكوتها بس خلوها على راحتها
راحت المغاسل انطرت الماي الحار ينزل وهي سرحانة
شوي واحد حط ايده على جتفها لفت لقته احمد
احمد : شفيج مو علي بعضج
فاطمة : ما ادري مو طايقة نفسي
احمد : تبين نرجع
فاطمة : لا و أي بنفس الوقت
احمد : ليش
فاطمة : لا لان الجو حلو و ودي ارجع لان تهاوشت مع اعز رفيجاتي دانه
احمد : الدنيا ما تسوه ابتسم تبتسم لك الحياة
فاطمة ابتسمت بويه احمد واحمد رد لها الابتسامة خلت فاطمة تذوب
احمد : الماي ها وين ترشيد المشروع الوطني لستهلاك الطاقة
فاطمة : هههههههههههه
احمد : دوم هالضحكة يا رب يالله اروح قبل لي احد يسوي لنا سالفة
بعد ساعة
الحريم والريايل راحوا يرتاحون شوي والشباب والبنات قاعدين
في دار البنات
فاطمة : بنات تعالو مسبحنا ونحط أغاني ونرقص لان هني الحريم والريايل نايمن راح يكون الصوت عالي
رنا : أي أي يالله
فجر : خلاص نزلوا انا ايب المسجل و الاشرطة
نزلوا المسبح حطوا دقني فاطمة ورنا وفجر ومي ونور قاموا يرقصون
عند الشباب
كانوا قاعدين بالبراحة يم الخيل
مشعل : تسمعون صوت الاغاني
احمد : أي صح
زياد : هذول اكيد البنات طق ورقص الحين
احمد : حلوة طق ورقص
جاسم : خل يعطونا جم شريط نرقص عليهم
عزيز : انت من صجك
جاسم : عادي اصلن لما كنت مسافر منا احنا ويدي وعمامي والحريم والبنات كلنا نقعد والشباب يرقصون
ضاري : أي أي والله وناسه ودي ارقص
مشعل : ادق على رنا
احمد : يالله دق
مشعل دق على رنا : ما يرد اكيد ما يسمعون
ضاري : الحين شلون منوا يروح اكيد قاطين حجاباتهم ما نقدر نروح
مشعل : اروح انا وغمض عيوني واقول عطوني المسجل والاشرطة
جاسم : عشان يلك طراق
رائد : لقيتها مبارك بروك
مبارك : نعم خالي
رائد : بروك تروح حق البنات وتقول لهم ردوا على التلفون نبيكم ضروري
مبارك : انشالله
مبارك ولد ايمان عمرة 9 سنين
راح حق البنات
مبارك : بنات الشباب يقولون ردوا على التلفون يبونكم ضروري
محد رد عليه لان الصوت عالي
مبارك بصوت عالي : بنات
محد رد راح لفاطمة : فاطمة
فاطمة : نعم
مبارك جر فاطمة وطلعها بره : الشباب يقولون ردوا على التلفون يبونكم ضروري
فاطمة : خلاص انت روح وانا الحين اكلمهم
مبارك : يالله باي
فاطمة : باي
دقت على ضاري
فاطمة : الو
ضاري : الو فطوم
فاطمة : نعم
ضاري : تعالي انت والبنات يم النافورة الصغيرة اخر المزرعة و يبوا الاشرطة والمسجل
فاطمة : ليش انشالله
ضاري : نبي نرقص
فاطمة : ام سوري احنا بنرقص لما تكونون موجودين ما نقدر نرقص
ضاري : شوي عفيه
فاطمة : اوكي خلاص
ضاري : بعدي والله
فاطمة : مصلحة
ضاري : باي
فاطمة : باي
فاطمة دخلت للبنات اول شي ما وافقوا بعدين وافقوا وراحوا
علي : هلا والله توه ما نورت اخر المزرعة
رنا : يمه يمه مصلحة
علي : أي مصلحة مع ويهج هذا
رنا : ماتبون الاشرطة باي
علي : لا لا لا خلاص نبيها
ضاري : شنو عندكم
فاطمة : شنو تبي تلاقي
مها : أي احنا D.G متنقل
الكل : هههههههههههه
جاسم : في اويلوا ويلوه
فاطمة : في
جاسم : حطوها
فجر : طرارين ويتشرطون انتوا تعالوا حطوا
عزيز : مو اخاف تخرب الاشرطه وقلتوا احنا
فاطمة : انزين اف
احمد : الموأشر واصل 1000 عند فاطمة
الشباب : ههههههههههه
فاطمة : ضحكتوا من سركوم
ضاري : اويلوا ويلو ويلوا
فاطمة : حمار اذلف
قعدوا الشباب يرقصون والبنات استأنسوا
كان الكل يرقص وكل واحد احلى من الثاني
احمد : نبي real Love عندكم
فاطمة : عندي بتلفوني مو أشرطة
احمد : شلون الحين
ضاري : real Love أجنبية وما ترقص واصلن مو حلوة وايد
احمد : الحين اغاني مساري مو حلوة وبعدين الاغنية رومانسية بس صج انت ما تعرف بالرومانسية شي
ضاري : جب يا حمار
فاطمة : انا راح اروح ايب الميكرفون من الصالة الكبيرة يم الستريو (عشان الحبيب لو تصنعه عادي)
احمد : يالله
ضاري : الله يعن من راح تأخذك
احمد : ليش انشالله
ضاري : وايد تطلب
احمد : وانت الله يعن من راح تأخذك
ضاري : ليش
احمد : وايد مليق و مو رومانسي
ضاري : مخلي الرومانسية لك
جاسم : بــــــــــــــــــــــــــــس
احمد : الأصغر منك افهم منك
ضاري : جب جب جب
احمد : اسلوب ما في
فاطمة : هذا الميكرفون
احمد : وين تلفونج
فاطمة : هذا اهو لحظة خلني أحطها
فاطمة كانت حاطة من ورا بتلفونها حرف A ويمه قلب صغير بالاكرستال (شوار فسكي)
احمد شافة وانين وبداخلة : يالله تحبني اموووت فيها ولله
احمد بـيحرجها : الا فطوم منو A
فاطمة بداخلها : يسوي نفسه ما يعرف
فاطمة : صديقتي عالية
جاسم : علوي الخبلة رومانسية لهذي الدرجة
فاطمة بعصبية : جاسم من زين شلتكم كلها رقلين
الا صج شلة جاسم هم : جاسم وجراح واحمد ومحمد وضاري وياسر
وجاسم زوج مها ومحمد زوج دانة وضاري اخو فاطمة واحمد ولد عمها وياسر زوج سارة فشلة الشباب يعرفون البنات عدل ومرات يطلعون مع بعض (ناس فري)
جاسم : شــــــنــــــو احمد ضاري سمعوا شتقول
فاطمة : اقسم بالله راسي يعورني واصله معاي السقف الا اهني ما في سقف واصله السما الي يقرب والله يا ويله
جاسم : يمه خوفتيني ومسكها من ايدها
فاطمة : جاسم مالي خلق
احمد : تمون تمون
رنا : مصلحة مو لله تمون
احمد : وشنو المصلحة
رنا : تلفونها
ضاري : جاسم هدها
جاسم : بهدج بس والله بعدين
فاطمة خلتهم وراحت شوي بعيد أقعدت على الارض وراها أشجره تسندت عليها
فاطمة بداخلها : آه يا دنيا يا غريبة فرقتي وجمعتي جمعتي بيني وبين حبيبي الي ما توقعت بيوم الاقي انه يبادلني نفس الشعور وفرقتي بيني وبين اعز رفيجاتي
دانة معاي من المتوسط وعمري ما زعلت معاها وبسب مرضي ودواي زعلت وتقول لا تكلمني واعتبري انه من هاللحظة انتهت صداقتنا
قطع عليها حبل افكارها صوت مها
مها : شفيج
فاطمة : مها خسرت وحدة من اعز رفيجاتي دنيا قربتنى وبعدتنى جمعتنى وشتتنى
مها لمت فاطمة : قصدج دانة بعدتج عنها واحمد قربتج منه
فاطمة : مها ليش الدنيا ما تسير على كيفنا
مها : ههههههه شتقولين انت لو على كيفنا صارت فوضه
رنا : لا موضى
فاطمة : من متى وانت هني
رنا : من مها ليش الدنيا مو على كيفنا
فاطمة : اشوه
رنا : ليش قايلن قبل
فاطمة : وانتي شكوا لقافه
رنا : هاج تلفونج الله يخليج
فاطمة : خلصوا
رنا : أي
فاطمة دقت على تلفون دانة ما ردت عليها دقت فوق العشر مرات اخر شي ملت
مها : ما ترد
فاطمة : أي
مها : هاج جربي تلفوني يمكن ترد
فاطمة : راح تعرف انا انا الي داقة
فاطمة : لقيتها بدق على محمد
مها : دقي
فاطمة : الو
محمد : الو
فاطمة : قوة محمد
محمد : هلا فاطمة
فاطمة : محمد دانة يمك
محمد : لا دانة بالمستشفى
فاطمة : مستشفى ليش شفيها
محمد : لا ما في شي بس اتعبت وديتها المستشفى والحين قاعدة تسوي فحوصات
فاطمة : اكيييد
محمد : اكيييد
فاطمة : محمد طمني ها انا ومها ناطرينك
محمد : اوكي
فاطمة : باي
محمد : باي
فاطمة : مها دانة بالمستشفى
مها : شفيها
فاطمة : ما ادري يقول قاعدة تسوي فحوصات
مها : الله يستر اخر مرة هم داخت ولما قتلها قالت لا عادي
فاطمة : الله يستر الله يستر

شفيها دانة ؟؟
وهل رائد بينشر زواجه بوقت قريب ؟؟
وهل بيتقبلون اهل الموضوع ؟؟
هذا كله في الجزء الخامس

لا تحرموني من ردودكم



الجزء الخامس


فاطمة : الو
محمد : الو
فاطمة : قوة محمد
محمد : هلا فاطمة
فاطمة : محمد دانة يمك
محمد : لا دانة بالمستشفى
فاطمة : مستشفى ليش شفيها
محمد : لا ما في شي بس اتعبت وديتها المستشفى والحين قاعدة تسوي فحوصات
فاطمة : اكيييد
محمد : اكيييد
فاطمة : محمد طمني ها انا ومها ناطرينك
محمد : اوكي
فاطمة : باي
محمد : باي
فاطمة : مها دانة بالمستشفى
مها : شفيها
فاطمة : ما ادري يقول قاعدة تسوي فحوصات
مها : الله يستر اخر مرة هم داخت ولما قتلها قالت لا عادي
فاطمة : الله يستر الله يستر
بعد ساعتين :
مها : فاطمة دقي على محمد
فاطمة : انزين
دق فاطمة على محمد
فاطمة : الو
محمد : الو
فاطمة : ها محمد بشر
محمد : ما ادري شقول يا فاطمة ما ادري شقول
فاطمة : محمد خوفتني
محمد : دانة 50 % فيها الخبيث الخبيث يا فاطمة الخبيث ( سمله عليج يا دانة اقصد بومبه)
فاطمة تجمعت الدموع بعيونها طاح التلفون منها : دانة سرطان دانة دانة دانة
مها : شنو تقولين فاطمة دانة شفيها
فاطمة وهي تبجي : دانة فيها الخبيث يا مها الخبيث
مها : شنو تقولين دانة فيها السرطان
فاطمة وهي منهاره : دانة انا ابي ارجع بشوفها ارجع الحين الحين
وراحت الصالة عند يدها
بو فهد : هالله والله فطو ما كمل لما شاف فاطمة تبجي بألم
بو فهد : فاطمة شفيج
فاطمة : يدو ممكن نرجع الحين
بو فهد : ليش
فاطمة : يدي الله يخليك برجع الحين يدي تكفه
رائد : فطوم شفيج فهمينا
فاطمة وهي ميته من البجي : دانة دانة فيها السرطان
الكل : لا حول ولا قوه الى بالله
فاطمة : بليز يدو بليز برجع الحين
بو فهد : بس يا فاطمة الحين الدنيا صارت ظلام ما نقدر نشوف
فاطمة : بليز يدي بس انا ارجع بليز يدو هذا اعز رفيجاتي
جاسم : خلاص فطوم انا اوديج
فهد : شلون توديها الطريج طويل وانت نضرك ضعيف ما تحمل تسوق ساعتين ونص
جاسم : ميخالف يبه
فهد : لا لا لا قلنالك نضرك ضعيف (جاسم نضرة ضعيف بس ما يلبس نظارات)
احمد : خلاص عمي انا أوديها
ضاري : وانا معاك
احمد : روحي لبسي فاطمة
فاطمة ما صدقت سيدة راحت بدلت
مها : انا بروح معاها
منى : وين تروحين يا مها خلج و أحنا باجر الصبح رادين
مها : بس
منى : لا بس ولا شي
فاطمة نزلت وراحت اركبت السيارة
بعد ساعتين
ضاري دق على محمد : الو محمد
محمد : الو هلا ضاري
ضاري : محمد دانة باي مستشفى
محمد : ليش
ضاري : احنا ياين المستشفى الحين
محمد : لا صج
احمد : بس يا فاطمة قطعتي قلبي هالدموع
فاطمة : والله ما اقدر
ضاري : أي الله يأخذك صج خلاص احنا ياين بالطريج
محمد : جم باقي لكم
ضاري : نص ساعة واحنا عندكم
فاطمة دموعه ما سكتت بس تبجي على صديقتها الي بعز شبابها وما تدري هل بتموت ولا تعيش ولو عاشت تعيش شوي
قي المزرعة :
مها حالتها ما كانت احسن من فاطمة
اسراء : بس يا مها ادعيلها الله يشفيها
مها : الله يشفيها
رنا : حرام ما تستاهل والله دانة طيوبه ودمها خفيف
فجر: ايه والله لما يت بعرس جاسم شفتيها والله اطيب من الطيب نفسه
مي : الله يشفيها
الكل : آمين

وصلوا فاطمة واحمد وضاري المستشفى
وراحوا غرفة دانة فاطمة دخلت بسرعة وما هتمت اذا احد موجود او لا اول ما دشت لقت السرير فاضي راحت للاوراق
ما اهتمت للاسم اهتمت للكلام لقت تم وفات المريض الساعة 7 مساء اليوم
فاطمة اجمدت الدموعها انزلت مثل النهر : دانة دانة دانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
ضاري واحمد سمعوا الصوت ادخلوا الغرفة سيده لقوا فاطمة منهارة على الارض
ضاري : فاطمة فطوم شفيج
فاطمة بانهيار : دانة دانة ماتت
احمد : شنو تقولين
ضاري اتصل على محمد يتأكد من الخبر
محمد : الو
ضاري : الو محمد صج دانة ماتت (دفش)
محمد : لا سما لله على دانوه يا حمار
ضاري : عيل وينها مو بغرفتها
محمد : هذي اهي يمي
ضاري : اهي مو طابق 4 غرفة 6
محمد : لا يا غبي طابق 6 غرفة 4
ضاري : اها يا حمار اختي بغت تروح بسبتك
محمد : بلا كثرة حجي تعالوا بسرعة
ضاري : انزين ياي وصكر
ضاري : فطوم قريتي الاسم عدل
فاطمة وهي ميته بجي : مو مهم الاسم
ضاري : امبله مهم
فاطمة وهي تبجي : ومنو اسمه يعن اكيد دانة اخ دانة
ضاري : فطيم دانة غرف 4 طابق 6 مو طابق 4
فاطمة قامت ومسحت دموعها : صج
ضاري : أي صج توني مكلم محمد
فاطمة : قول آمين ربي يعطيك الي تبيه
ضاري : امــــــــــيـــــــــــــن
وسيدة راحت واول ما افتحت باب غرفة دانة
فاطمة : دانة
دانة : هلا
فاطمة وهي تبجي وتحضن دانة : والله يا دانة لودي اوراقج اكبر مستشفيات العالم
دانة : لحضه لحضه محمد انت قتلها شنو فيني
محمد : قتلها فيج الخبيث
دانة :هأأأأأأأأ الخبيث قتلك قولها اني تعبانه بمرض بس مو الخبيث تفاول علي
فاطمة مو فاهمه : لحظه فهموني شسالفه
دانة : فطوم وانت راده من المزرعة لي هني عشاني
فاطمة : أي اذا ما ارد لاعز صديقاتي ارد لمنو
دانة : طومي انا ما فين شي الحمد الله بس انا الي قايله لمحمد يسوي جذي عشان تخافين وتحسين شلون نخاف عليج بس تعيشين وتاكلين غيرها
فاطمة : صج دانة لا تقصين علي
دانة : والله فطوم انا حامل
فاطمة : حــــــامـــــــــل مبروك
دانة : الله يبارك فيج
فاطمة : ياي ما اتخيل دانة كرشها عشرة متر قدامها
محمد : هههههههههههه
دانة : جب يا حماره
ضاري واحمد كانوا ناطرين بره طقوا الباب
محمد : اكيد هذا ضاري واحمد
فاطمة : أي واقفين بره
دانة البست احجابه واقعدت عدل
محمد : حيالله الشلة
احمد : الله يحيك سلامة دانة ما تشوفين شر والله يشفيج
دانة : ههههههههههههههههه
احمد : لا دانة المرض شل قواج العقلية
ضاري : حلوه شل قواج العقلية
احمد : عيل اقولها الله يشفيج تضحك
دانة : ههههههههههه محمد سويت فيهم يا ناس محمد قال انا فين السرطان بس انا ما فين شي انا قتله قول لفاطمة عشان تتوب وثاني مره ما تعصب لما اقولها اخذي الدوا
احمد : ويابتنا من المزرعة وساعتين طريج واخر شي ما فيج شي
ضاري : انا ادري بس لما بقالنا نص ساعة ونوصل
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها
احمد : حمار يا كلبه انزين اذا دانة ما فيها شي ليش قاعدة بالمستشفى
محمد : بسير ابو
احمد : لا لا احلف
محمد : والله
احمد : ياي وناسه الفال لنا وطالع فاطمة
فاطمة استحت نزله راسها
محمد وهو يطبل على الطاولة : بسير ابو بسير ابو بسير ابو
احمد : ين الولد
محمد : ولد بعينك حميد
ضاري : وانا بتزوج وانا بتزوج
احمد : ينو ربعي
دانة : من زمــــــــان
محمد : من زمان شنو
دانة : ها من زمان عقال
محمد : حسبالي
الكل : هههههههههههه
فاطمة : دانوه
دانة : نعم
فاطمة : نعامه انشالله ليش قاعدة بالمستشفى ليش ما تروحين البيت
دانة بدلع : باجر يرخصوني
فاطمة بنفس الدلع الي تكلم فيه دانة : صج
دانة : يا بقرة لا تقلدين
فاطمة : هذي الدفاشه لايقه عليج مو الدلع (وتقلد صوت دانة )باجر يرخصوني
دانة : جب يا حماره
فاطمة : هأأأأأأ
دانة : شفيج
فاطمة : مهاوي
دانة : شفيها
فاطمة : الحين تلقينها ميته بجي
دانة : يمه رفيجتي
فاطمة : ما يبت تلفوني خليته بالمزرعة
ضاري: وانا بالسيارة
دانة : وانا مخلص شحنة
احمد : اخذي تلفوني
فاطمة : لا خلاص اكلمها بالسيارة
احمد : أخذيه كلمي مها طمنيها على النسرة دانوه
دانة : نسره ها هين يا احمد
فاطمة خذت التلفون وطلعت بره ودقت على مها : الو
مها : الو ها فاطمة
فاطمة : مهاوي دانوه ما فيها شي وهي حامل مو فيها السرطان لما أي باجر اقولج السالفة وقولي ليدي ما نبي نرجع انا وضاري واحمد باجر الصبح بالمزرعة
مها: صج
فاطمة : أي والله ولو تبين تكلمينها هاج
مها : الله يبشرج بالخير
فاطمة : يالله باي خلصت رصيد احمد
مها : تكلمين من تلفون احمد من قدج
فاطمة : جب باي
مها : بايات
مها قالت لهم والكل استانس
فاطمة صكرت من مها شافه خلفيه تلفون احمد لقتها صورة قلب احمر ومكتوب احبك يالقلب واهواك
استانست على الصورة ودها تطير دخلت غرفة دانة
فاطمة : ضرير
ضاري طنشها
فاطمة : ضرير
ضاري مطنش ولا يرد عليها
فاطمة : ضروي رد
ضاري : لما تكلمين عدل ارد
فاطمة : أستاذ ضاري ممكن ترد
ضاري : أي جذي ردي عدل مثل الناس
فاطمة : ليش انا مو مثل الناس
ضاري : لا
فاطمة بتقهره : أي صح انا مو مثل الناس انا فاطمة احسن من كل الناس لان بنت احسن الناس
ضاري : مغرورة
فاطمة : ويا بخت الغرور فيني
دانة : يعن يا ضاري ما تعرف فاطمة تحب تنرفزك بغرورها
فاطمة : ضوير
ضاري : نعم
فاطمة : بنام
ضاري : شسويلج روحي نامي
فاطمة : برجع البيت بنام
ضاري : اف أقص يدي لي نمتي
احمد : وانا وين اروح انشالله بيتنا محد فيه
محمد : تخاف
احمد : ريال طول وعرض اخاف بس استاحش
محمد : اها
ضاري : تعال معاي نسهر على التلفزيون والنت والعب
فاطمة : وانا معاكم (ما خذه راحتها)
ضاري : حلفي بس
فاطمة : والله عيل تبوني اقعد بروحي تو تو تو حلمك
ضاري : لا حلفي بس
احمد : توج تبين تنامين
فاطمة : لا انا كنت برجع اكمل الرواية بس الحين هونت
دانة : هأأأأأأأأ
فاطمة : دانوه
دانة : نعم
فاطمة : متى باجر تطلعين
دانة : الساعة 9 الصبح
فاطمة : اها انزين يعن باجر ما راح ايلج
دانة : فكه نرتاح من ويهج الزفت
فاطمة : هأأأأأأأأ ويهي زفت يا بقرة
دانة : يمه يتلي النسرة
فاطمة : دانوه يوزي عني احس
دانة : خوفتني
فاطمة بعصبية : دانوه ترى ارتكب جريمة
دانة تعرف فاطمة اذا عصبت ما تعرف احد : خلاص خلاص
فاطمة : يالله خلصوني بروح البيت
رن تلفون دانة
دانة : أسول
فاطمة : صج ردي عليها وحطي سبيكر
دانوه : الو
اسيل : الو
فاطمة : الو
اسيل : باسم الله من وين طلعتي فطوم
فاطمة : من المارد
اسيل : صج مليغة هههههههه
فاطمة : مليغة وتضحكين
اسيل : عشان ما نحبطك
فاطمة : اها
دانة : هي هي طقيتوها سوالف
فاطمة : عندج مانع
دانة : لا عند دواس
فاطمة : يمه بطني يمه تموتن ضحك
دانة : تطنزين
فاطمة : لا استخف دمي
اسيل : هههههههههههه
ضاري : ينت اختي
محمد : من زمان اختك مينونه
احمد يهمس لهم : جب عاد سكت بما فيه الكفاية
محمد : جب روميو
احمد : شوف منو يتكلم
محمد : عنتر بن شداد هههههههه
ضاري : الحمد الله ما احب
احمد يهمس في اذون ضاري : كنت تحب
ضاري : كنت مو بعدني
فاطمة : اسول
اسيل : نعم
فاطمة : يوم الثلاثاء عندنا ها
ضاري : بسرعة بنمشي
فاطمة : هي انت اسكت اسيل باي
دانة : لا مو باي بكلمج
اسيل : شوي ودقي اوكيه
دانة : اوكي
اسيل : باي قدساويات
فاطمة و دانة : باي الاصفر الحديد
محمد : عشتوا يالقدساويات
فاطمة : و رافعين الراس
ضاري : مشينا فطييييم
فاطمة : باي دنون دربلج على نفسج ولا تحركين وايد
دانة : انشا الله
فاطمة : باي محمد
محمد : باي كنغر
فاطمة احذفت محمد بعلبة الكلنكس : كنغر بعينك
محمد : الله يا خذج
فاطمة بعصبية : استغفر
محمد : استغفر الله
فاطمة وضاري واحمد راحوا
محمد : والله انها رقله
دانة : بس والله أطيب واخف واحن منها ما كو ولا طاقة طريج من المزرعة لي هني عشاني وبالاخير جذبة يا حبي لها
محمد : وانا
دانة بحيا : انت شنو
محمد : يا حبج لي ولا لأ
دانة : هههههههه محمد
محمد : عيونه
دانة جرت خشمه : تسلم عيونه
محمد : اخ قلبي
دانة نزلت راسها
محمد : دنون صار لنا 6 شهور متزوجين بعدج تستحين
دانة : ههههههههههه
محمد : فديت هالضحكة
بالسيارة
ضاري : فطوم شنو تبين من ماكدونلز
فاطمة : امممممم ابي بق ماك
ضاري : بق انت تاكلين بق
فاطمة : أي ليش
ضاري : لا بس وايد كبيرة عليج
فاطمة : ليش انشالله
ضاري : انت يا المسطرة تاكلين بق انت شكلج وجبة الأطفال ويالله تاكلينها
فاطمة : سخيف
احمد : قوم يالله انزل اطلب ويبلي ماك جكن و وباسكن روبنز
فاطمة : وانا بعد ابي باسكن ستروبري
ضاري : انزين طرارين ويتشرطون
ضاري راح
احمد قعد يطالع فاطمة ويتامل فيها فاطمة انتبهت له عطته ابتسامة ذاب عليها احمد
احمد رد لها الابتسامة
احمد : انشالله دوم هالابتسامة مو يوم
فاطمة : هههههههههههه
احمد : تدرين دموعج مساع عذابي
فاطمة : اذا دموعي عذابك ما راح تشوفها
احمد : وعد
فاطمة : وعد
احمد : ويلومون بحبج
فاطمة استحت ونزله راسها
احمد : فديت الحيا كله
فاطمة بعفويه : وفديت الجري انا
احمد طار من الفرحة : لا انا اليوم ذايب
فاطمة : ههههههههههه
احمد : شخبارج الحين
فاطمة : اخباري تطلع في النشرة التاسعة
احمد : ههههههههههه
فاطمة واختفت الابتسامة : الى صج احمد متى ترجع امريكا
احمد : بعد اسبوعين تقريبا
فاطمة بحزن باين على ويها : الله يوفقك
احمد : طومي سفري يضايقج
فاطمة بجريء : اكيييييد ما اتحمل حياتي بدونك احمد انت حبيبي وروحي وعمري انت الهوى الى اتنفسه انت دنيتي كلها
احمد : وانت بعد انت كل حياتي يا فاطمة ما احب تمر لحظة وانت بعيدة عني اتمنى تكونين بكل وقت معاي بفرح بحزن
فاطمة : الله لا يب الحزن
احمد : انشالله
فاطمة : احمد
احمد : نعم
فاطمة : ممكن اطلب طلب
احمد : لو تبين عيوني عطيتج
فاطمة : تسلم ابي توعدني انك ما تخليني
احمد : اعودج اني ما اخليج بس هم انت وعديني
فاطمة : أوعدك
يه ضاري بطل الباب : هاكم عشاكم لا برك الله فيكم
فاطمة : الي طلبته موجود
ضاري : موجود أستاذة فاطمة
احمد : وين نروح الحين
ضاري : خلنا نروح البحر بالجو الحلو نتعشى هناك بعدين نرجع بيتنا
فاطمة : وانا معاك
احمد : مشينا
ضاري : سرينا
فاطمة : هههههههه

بالمزرعة :
رنا : والله دانوه أعرفت تضحك على فطوم وتخرعها
مها : احسن عشان تحس لما نقول لها دواج
مريم : بصراحة كلنا كليناها مو بس فطوم ومها
فجر : فطوم القوية الى ماشفت دموعها الى بس جم مرة بجت انا ما صدقت اصلن
مي : ههههههههههههههه كلتها
مها : ودي ادق بس احسه فشلة اكيد تعبانة خليها باجر
مي : شلتكم تعرف الفشلة انتوا تدقون على بعض بنص الليل
مها : رفيجات بعدين قولي ما شالله
جاسم : أي قولي يالله
مي : ما شالله بعدين انت شكو ليكون من شلتهم وانا ما ادري
جاسم : جب يا بقرة
رنا : القعدة مليقاه بدون فطوم
اسراء : أي مو انتوا شلة الرقالة
فجر وهي تضحك : حدج عاد كلش ولا شلتنا
( شلة الرقالة اهم ورنا ومي وفجر )
اسراء : انتوا المفروض يحطونكم مع أبطال سبيس تون
فجر : حلوه أبطال
مها : مهرجين 2008
رنا : و لي 2080 انشالله
مي : يا خبله لي يوم القيامة
علي : ويع ميوه ستغفري
مي : استغفر الله
مرام : عادي عادي ضاربة فيوزاتها
فجر : من زمــــــــــــــــــان
خالد : ميوه
مي : نعم
خالد : قومي يب لي بيبسي
مي : يوه خالد والله مالي خلق
خالد : قومي
مي : انزين
حسون ولد علي : ماما
مريم : نعم حسون شتبي
حسون : ساودوه ما يعقيني قيارة (سعودوه ما يعطني طيارة )
مريم : هههههههه
حسين : ماما ماما قوليله يعقيني
مريم : حسين لعبوا مع بعض
حسون : ما ابي ساودوه كايس (ما ابي سعود خايس)
مريم : لسانك عوي ما جذبت فطوم
سعود : خالتي والله جذاب انا العب اهو يا خذها مني مو انا اخذها
مريم : راسي عورني بس تكفون بس
حسون يبجي
دخل عزيز : حسون شفيك تبجي منو زعل حسون يتكلم
حسين : سأود ما يعقيعني القيارة ( سعود ما يعطني الطيارة)
عزيز : سعود ليش ما تعطيه الطيارة
سعود : ما ابي
عزيز : عطه
سعود : ما ابي
عزيز : عطه ترى ما أعطيك الرغوة ( الرغوة علبة فيها صابون يلعبون فيها بالمسيرات والمناسبات والأعياد )
سعود : صج خلاص هاك يا النزغة
حسين طلع لسانه : حله (حرة)
سعود : مالت عليك
عزيز : مصلحة
زياد : عزوز ابي رغوة
مشعل : أي تكفة نبي
عزيز : انزين تعالوا معاي السيارة
راحوا معاه لسيارة يابوا 5 رغوة
رنا : الله مشعل عطني وحدة
زياد : في وحدة بس زيادة
عزيز : عطها وحدة وباجر اعطيكم الصبح تلعبون
اسراء : خلو هذول حق باجر الصبح احسن الحين ظلمه
زياد : لا لا لا ناخذ الحين وناخذ باجر
عزيز : لعين
زياد : شنو لعين بستانس
يت مي ومعاها البيبسي حطت البيبسي على راس خالد بدون ما يدري
خالد : الله ياخذج خرعتني يا كلبه
مي : ههههههههههههههههههههه
خالد : تضحك بعد بارد ابرد من الثلج
مريم : يعن ما تعرف ملاقه مي
خالد : قولي آمين ربي ياخذج وافتك منج
مي : جب يا حمار الله يعن من تاخذك
خالد : والله يعن من راح ياخذج
مي : له الشرف بياخذ بنت الأصول مي بنت الوليد
خالد : مالت عليج وعليه
مي : راح أسعده وماراح يشوف غيري (بنات اخر زمن تتكلم مع اخوها جذي)
خالد : على شنو انشالله
مي : على خبالك يا سبع البرمبه هههههههه
خالد : سخيفة ســـ خـــ يــــ فــــ ـــــة
مي : احلف بس
خالد : والله بس
مي : مليغ بس
خالد : ذلفي بس
مريم : بــــــــــــــــــــــس
خالد : خلينا نكمل شفيج
مريم : سخافة شكبرك راح تتزوج وبعدك اتناجر معاها
خالد : يسمع منك ربنا
راكان : مستعيل على الشقا
خالد : يعن الزواج صار شقا
راكان : واكبر شقا شوف شحلاة العزوبية
خالد : لا لا لا الزواج حلو وبعدين زوجتي احلى
راكان : شلون حرفت زوجتك انشالله ولا قريت الفنجان والفال
خالد : لا قريت كفي ههههههههههه
مريم : كذبوا المنجمون ولو صدقوا
خالد : صدق الله العظيم
راكان : لا صج شلون عرفت منو زوجتك بالمستقبل
خالد ياشر على قلبه : هذا قالي غلاك راح تي
راكان : اها
مي : ياي والله يا خالد لو تزوجت لرقص بعرسك لما تقول الارض خلاص
خالد :ليش الارض ليش مو ريولج
مي : ريولي اقدر اتحكم فيها
خالد : ياهل
مي : انت الكبير
فاطمة وضاري واحمد ارجعوا البيت اسهروا لي الساعة 3 الفجر بعدين ناموا ضاري واحمد بالصالة وفاطمة راحت غرفتها تنام
قعدوا بالمزرعة يومين وارجعوا بيوتهم



هذا الجزء السادس اليوم نزلت بارتين لا تحرموني من ردودكم

الجزء السادس
يوم الاثنين :
بيت بو علي :
رنا : يالله مليت
احمد : طالعي لعبي درسي شبكي نت أي شي سوي
لنا : خلين ادق على شلة أقولهم يطلعون معاي
ودقت على فجر : الوو
فجر : الوو
رنا : يا هلا والله بفجور
فجر : هلا فيج رنون
رنا : جوجو حبيبتي ملانه بطلع تين معاي انت ومي
فجر : اكييد
رنا : خلاص ادق على فطوم و اشوفها
فجر : انزين لا طولين علي بروح البس باي
رنا : باي
ودقت على بيت بو عبد العزيز
اشواق بنص الدري : رنا رنا
رنا وهي ماسكة السماعة : نعم يمه
اشواق : روحي حق مريم قولي لها يله تأخرنا
رنا : انزين اكلم و اروح
اشواق : روحي مستعيله
رنا بقله صبر : انزين انزين
اشواق : وقولي لها انطرها بسيارة
رنا : احمد شوف التلفون اذا اطلع احد قوله ينطر او ينادي فاطمة
احمد بفرح : انشالله وبداخله " يا رب تطلع فاطمة "
نطر محد رد عليه بس احمد دق مره ثانية
الخدامة : الوو
احمد : الوو
الخدامة : yas sar whet do you wont ?
احمد : where is fatma ?
الخدامة : in bad room
احمد : said telvon
الخدامة : wit please
احمد : ok
بعد دقايق
فاطمة : الووو
احمد بلهفه : احلى الوو سمعته بحياتي
فاطمة بلعه ريجها : احمد
احمد : دنيته
فاطمة أسكتت شوي بعدين قالت : احم شبقيت
احمد : مو انا رنوه تقول ملانه وبتطلع بس الحين بتي امي طرشتها فوق و قالتلي انطر على التلفون
فاطمة : اهاا
احمد : شلونج
فاطمة : الحمد وانت
احمد : دام سمعت صوتج فبخير
فاطمة استحت
دخلت اشواق الصالة وهي بقمة عصبيتها : وينها مريم تاخرنا
مريم بنص الدري وهي ماسكه حسين ولدها : كاني خالتي
اشواق : وينج تاخرنا
مريم : انزغه هذا مو راضي ينزل
اشواق : انزين يبه
ولفت على احمد
اشواق : تكلم منو
احمد : فطوم رنوه تبيها
اشواق : قول لها الاسبوع الياي ألاقيها جدامي هني بالبيت من الساعة 6 الصبح وطلعت
احمد : امي تقول الاسبوع الياي تلاقيج عندها بالبيت الساعة 6 الصبح
فاطمة : ســــــــــــــــت الصبح شسالفه عطني ايها بكلمها
احمد : طلعت
فاطمة : يا ربي 6 الصبح شسوي ما تسوه علي دخلت طب
احمد : ههههههههههههههههههه
فاطمة : ليش تضحك أحر ما عندي ابرد ما عندك انا بقعد من 6 وانا ما عند دوام وانت تطنز علي
احمد : افا ما عاش من يطنز عليج يا قلبي بس لو تبين اقنعها اقنعها عشانج
فاطمة استحت موووت منه : لا عادي خلاص بي امري لله
احمد : براحتج
رنا انزلت
رنا : عطني اشوف
احمد : لا لا خاف ما تشتهين بس
رنا تقلد صوته : خاف ما تشتهين بس أي ما اشتهي وخر خلني اكلمها
احمد مسك شعر رنا : شتقولن صج جليلت حيه انا اخوج بس شوفي يا رنوه ان عتيها قسمن بالله تشوفين شي ما يسرج
رنا : أي شعري هده يا المتوحش
احمد هد شعرها وقطها بقوه على الغنفه وراح
رنا : دفاشه الوو
فاطمة : الووو ونج سنه
رنا : لا بس ناديت مريوم بعدين رحت غرفتي أبدل وتذكرت ونزلت
رنا : فطيم بروح السوق تين معاي انا ومي
فاطمة : اول شقلتي عدي
رنا : اف بروح السوق تين معاي انا ومي
فاطمة : لا قبلها
رنا استوعبت : ها لا قلت طومي بروح السوق تين معاي انا ومي
فاطمة : على بالي امممممممممم لا
رنا : ليش
فاطمة : مشغوله بروح لرفيجتي سارة
رنا : يوه خلاص يالله باي
فاطمة : باي
ورن تلفون فاطمة
فاطمة : الوووووووو يا هلا يا هلا بصوت وراعيته بالقدساويه
عالية : هلا فيج بنت الاصفر الحديد
فاطمة : شلونج
عالية : الحمد الله انت شلونج
فاطمة : عال العال
عالية : الحمد الله طومي تين حق سوير
فاطمة : أي الحين بروح البس
عالية : انزين عادي اطلب طلب صغير كبر النمله
فاطمة : لو كبر جبال افرست اطلبي من عيوني
عالية : ههههههههههه تسلم عيونج ابي تمرين لان سيارتي تبنجرت
فاطمة : من عين اليمن قبل اليسار جم تفاحة عندنه
عالية : كرهت التفاح بسبتكم بس هم وحدة
فاطمة : وفديت هالوحدة
عالية : دفتاج روحي يا الغالية
فاطمة : تركي الرومانسية عنج باجر مبارات القادسية
عالية : ادري
فاطمة : ياي وناسه الاصفر بيلعب والله يكسر راسهم
عالية : لو فازوا عازمتكم على الغدا
فاطمة : عيل عقب باجر موعدنا
عالية : واثقه
فاطمة : اكيييد حبيبتي الاصفر ولا بلاش
عالية : اكييييييييييد
فاطمة : يله اشوفج عند سارة جــــاو
عالية : جــــاو
وهي تصعد الدري شافت سعود وفهود وحمود ينزلون
فاطمة : حبايب عمتهم وين رايحن
سعود : بنروح الحديقة نلعب
فاطمة : انزين بس قولوا للخدامة تي معاكم ok
فهود : اوكي
فاطمة : امووووووووووت على الانجليزي اذا تكلمت انت فيه
فهود : ههههههههههههههههههه
فاطمة عطت كل واحد بوسة وصعدت الدري
فاطمة : خليني اروح لمهاوي اشوفها
طقت الباب
مها : منو
فاطمة : هذا انا فاطمة بطل مها
مها : هلا وغلا
فاطمة : هلا فيج مهاوي شراح تلبسين
مها : ما ادري بس ما لي خلق بلبس أي شي الى القيه بالكبت
فاطمة : اوكي انا بروح داري ببدل باي
مها : باي
فاطمة راحت غرفتها و حطت فتلفونها اغنية real Love لمساري
جاسم يه من وراها : منو الى حبه حقيقه
فاطمة : خرعتني اخخخخخخخخخخ يا جاسم
جاسم : وره الأخخخخخخخخخخخخخ سالفة
فاطمة تداركت نفسها : ايه فيه انه مساري الى حبه حقيقة
جاسم : اها قلتيلي مساري
فاطمة : توأم روحي جسومي
جاسم : عيون جسومي
فاطمة : تسلم عيونك اطلع ببدل
جاسم : باي اروح لمهاوي قلبي ابرك لي منج
فاطمة : روح وصكر الباب وراك
جاسم طنش وخله الباب امبطل
فاطمة : حقير واحت تصكر الباب وفتحت الكبت وطلعت لها بنطرون جنز موديل لقنز و قميص بيج
فوقه جاكيت مكتوب عليه ماركة LV بوني وبيج والبسته وراحت للتواليت وحطت مكياج خفيف ( كحل وكحل داخل العين وحطت شدوا خفيف لونه بيج و قلوس لونه مايل لبنك الفاتح ) وما تحتاج تلبس عدسات لأنه عيونها عسلية والبست ملفع بني شوار فكسي عسلي وحطت عطر GUESS بس صج طلع شكلها رووووعة
فاطمة خذت جنطتها وتلفونها واطلعت عشان تروح لعالية ومها راح تي بروحها
فاطمة دقت على عالية : الووو
عالية : الووو
فاطمة : علوي نص ساعة وطلعي بره اوكي
عالية : اوكي
فاطمة : باي
عالية : باي
أركبت سيارتها BMW M5 2007 راحت لعالية بعدين راحت بيت سارة
سارة : هاي طومي علوي شلونكم
فاطمة :الحمد الله عيل وين امج
سارة : راحت بيتها وبعد شوي ترجع
فاطمة : انت ليش ما تروحين ترتاحين ببيت اهلج مو احسن لج
سارة : لا ما ابي اخلي ياسر بروحه
عالية : أي لا تخلينه بروحه يلعب بذيله
فاطمة وسارة حسوا انهم فتحوا جرح عالية الى ما صدقوا انه طاب
سارة : آسفة علوي والله ما كن قصدي اجرحج
عالية : لا عادي اصلن مالج دخل ودمعت عيونها
فاطمة : علوي خلاص والله دموعج غالية يا عالية
عالية : ههههههه والله محد مخفف علي غيركم
سارة : أي جذي نشوف الضحكه
فاطمة : الا وين الامورة رهوووف
سارة : نايمه دوختني ما تنام بليل بس تبجي بس انا مطنشه
فاطمة : الله على الامومه الى عندك
دخلت دانة ومها واسيل مع بعض : هاااااااااااااااااي
الكل : هايات
دانة : شلونج سوير
مها : شلونج قدساوية
اسيل : انا بغير كيف الحال زرافه
سارة : ههههههههههههههه الحمد الله
وقعدوا سوالف ولعب لي الساعة 11 ورجعوا بيتهم

ثاني يوم الصبح (يوم الثلاثاء):
في بيت بو عبد العزيز :
منى : فهد اليوم الجمعة عندنا وام سامي بتي
فهد : خير انشالله بس الساعة جم
منى : على الست اتوقع
ضاري : انا بطلع تبون شي
منى : لا نبي سلامتك بس لا تسرع
ضاري : انشالله
وطلع ركب سيارته همر اتش 3
رجع رأسه لوره " يا رب صرت بدوامه ما لها اول ولا اخر مو قادر انساها احس اذى تذكرتها ينقطع الهوا انزين الحين لما اتزوج شلون بعيش مع وحدة وقلبي مايل لغيرها والي قلبي مال لها خانتني خانتني مع كلب مثلها صحيح كرهتها بس بيوم قلبي عشقها ليش يا لمياء ليش قلبي حبج وعشقج ولو كنت تبين عيون عطيتج ليش ليش انا حبيتج من كل قلبي تجازيني بانج تخونيني والمشكلة كانت تبين انها تحبني واهي (صرخ بصوت عالي) جـــــــــــــــــــــــذابة جذابة "
حرك السيارة عشان يروح الدوام دق على احمد : الوو
احمد : الووو
ضاري : احمد مشغول
احمد : لا ليش
ضاري : احمد انا راح اظلم الى راح اتزوجها معاي
احمد : ما فهمت شلون يعن
ضاري : راح اظلمها بحبي لمياء
احمد : ضاري انت كرهتها وما تحبها الحين وحاول تعيش حياتك ويكمن تحب زوجتك اكثر من لمياء وتقول حبي لمياء كان تحريك لمشاعرك الجامدة ضاري انساها يا خوي ما أبيك تدمر حياتك عشانها التافه الحقيرة
ضاري : انا كرهتها يا احمد كرهتها على كثر الحب الى حبيتها و اكثر بعد
احمد : هذا ضاري الى اعرفه يله روح الدوام خلني اكمل نومي
ضاري : نام نام وخلني اداوم من الصبح
احمد : هم انا مداوم من اتصالك
ضاري : لا خاف ما تشتهي بس
احمد : كلمتي المعهوده غير صالح لنشر والتوزيع
ضاري : ههههههههههههههه اعناد لا خاف ما تشتهي بس
احمد : اقلب ويهك انزين باي
ضاري : بايات
ضاري " محد مخفف علي غيرك "
بيت بو عزيز :
فاطمة انزلت من الدري توهي قاعدة من النوم وراحت الصالة لامها وابوها
فاطمة : ماريا
ماريا الخدامة : yes
فاطمة : gave my me coffee
ماري : ok
منى : بسج قهوة والله معدتج راحت
فاطمة : معدتي ما فيها شي القهوة تنعشها أصلا
فهد : لي صار لج شي تندمين
فاطمة : لا انشالله
انزلت مها : صباح الخير
الكل : صباح النور
فاطمة : مها اسول اليوم تي
مها : ادري
منى : عاد السايق مشغول محد راح يروح ايب الحلو وحتى لو راح ما يعرف يختار
فاطمة : قولي لخواني
مها : انا اروح خالتي
منى : لا انا كنت اقصد بالكلام فاطمة انها تروح بس شقول
فاطمة : اذا تبين اروح كل خطوه أمشيها بـ50 دينار
منى : ايا بقرة انا امج تاخذين فلوس عشان تيبن الحلو
فاطمة : اتغشمر معاج من عيون الثنتين لو تبين المريخ يبتلج إياه
منى : لا ما ابي المريخ ابي الحلو وبس
فاطمة : تامرين امر يا الغالية اشرب القهوة وروح

في بيت بو علي :
اشواق : رنا
رنا : نعم
اشواق : وين مشعل
رنا : بداره
اشواق : روحي ناديه
رنا : روما نادي مشعل من انتركم
اشواق : انا قلتلج انت ما قلت روما
رنا : يوه يمه
اشواق : بنات اخر زمن
نزل مشعل : نعم يمه
اشواق : شعول روح محل الحلو اليوم ياين ضيوف لخاتك منى ولازم نيب حلو
مشعل : نو نو نو ماما بطلع مع زيود وطلول
اشواق : روح عفيه مشعل
مشعل : لا ماما بعدين ذوقي مو حلو
اشواق : يمه منك انت اذلف عن ويهي اشرها علي الى معطيتك ويه اصعد لاحمد احسن
رنا : شعول وين بتروح مع زياد وطلال
مشعل : بنروح محل الألعاب الالكترونية بشتري أشرطه psp
رنا : انزين مشعل اعطيك فلوس تشتري لي جهاز
مشعل : جهاز شنو
رنا : ابي أي بود
مشعل : عندج واحد
رنا : انا عندي مو مطور
مشعل : يب فلوسج
رنا : دقايق
بغرفة احمد
احمد : من عيوني الثنتين
اشواق : تسلم عيونك بس ابي حلو
احمد : افا عليج الحلا كله عندي أصلا
اشواق : لا احلف
احمد : والله
اشواق : يبه بسرعة اوكي
احمد : اوكي
في بيت بو خالد :
خالد : يمه
لولوه: نعم
خالد : متى تكلمين خالتي عن مرام
لولوه : خالد تراك طلعت الشيب براسي بس خلاص قلنا مرام لك انت مو لغيرك
خالد : قلت لكم اذا راحت مني ياويلكم
وخلاها وطلع

في بيت بو عبد العزيز :
فاطمة البست لبس بنطلون جينز وبلوزه شفافه لي نص الفخذ لونها وردي وبرتقالي و اخضر فاتح وتحتها بدي وردي ( مو مبين ) والبست ملفع اسود وشوار فسكي (كريستال) وردي و برتقالي واخضر وصندل (تكرمون) لونه وردي والبست نضارتها ورشت من عطر ck لان هادي وكان الوقت الصبح
انزلت تحت لقت ضاري وعزيز وجاسم و عيال عزيز وجاسم
فاطمة : مجتمعين
عزيز : وهل يوجد مانع
فاطمة : لا يوجد دواس
ضاري : الله على الفصحه
فاطمة : شفيك معاك الاديبه سعاد الحرمان و الاديب نجيب محفوظ
ضاري : أي ما شالله اذا انتوا أدبا استقلوا الأداب كلهم
جاسم : الا أخربت الدنيا
ضاري : خخخخخخخخخخ
فاطمة : مو جنهم يتمصخرون
عزيز : مو جنا الا اكييد
فاطمة : هجوووم ( مسويه زعيم عصابه )
عزيز : هجوووم
وقاموا عليهم طقوهم ولعوزوا ملابسهم وقطوا الامخاد كلها عليهم
انزلت منى من الدرج
منى : بـــــــــــــــــــــس
الكل سكت
منى : شنو هذا الخدامه توهي معدله راح ايون ضيوف والصالة جذي
الكل فيه الضحكة بس حابسها
منى : كل واحد اكبر مني وبعدكم تصرفات يهال انتوا الثلاثة (تقصد عزيز وضاري وجاسم) كل واحد متزوج وعنده عيال وبعدكم جذي
ضاري : الحمد الله مو متزوج
منى : ما قاعدة اضحك وانتي راح تتزوجين تروحين لريلج رقله جذي
فاطمة : ما راح أتزوج راح اقعد بيت ابوي
منى : اويع لسانج طويل يبيله قص
فاطمة أسكتت لأنها تدري أنها قلطانه بس اهي ما تحب احد ايب لها سيرة الزواج وإنها راح تفارق أهلها
منى : روحي يبي الحلو بسرعة
فاطمة : انزين اف
منى : لا تأفأفين
فاطمة : انشالله صبرك يا أيوب
عزيز وضاري وجاسم بطوها ضحك
فاطمة : دواكم عندي
منى : بـــــــــــــــــــس مو ريايل حشا يهال
عزيز : يمه احنا ريايل والي مو عاجبه ينتفه حواجبه
فاطمة : حلوه هههههههههههههه
منى : بـــــــــــــــــــس وربي ربيت بقر مو ناس
انزلت اسراء انزلت من الصراخ
اسراء : خير خالتي شفيج تصارخين
مها انزلت ورآها
مها : خير شفيكم تصارخون
منى : اليهال هذول ما راح يكبرون تزوج ويابوا عيال وبعدهم والأخت بتروح لريلها وبعديه تصرفاتها تصرفات يهال
عزيز : خلاص يمه هزأتين بما فيه الكفاية
ضاري : شرشحتني ما تسوا علينا
جاسم : طول وعرض وقاعده تزف فينا
منى : لاني ما عرفت أريكم وانتوا صغار
جاسم : بتربينا واحنا كبار
منى : انتوا لو اربي فيكم العمر كله ما تربون العوي يضل طول عمره عوي
مها : خلاص يا خالتي لا تحرقين اعصايج وعيالج ريايل ينشد فيهم الظهر
فاطمة : هي هي هي انا مو ريال انا انثى
منى : شوفي انا معصبه وهذي تستخف دمها
اسراء : خلاص يا فاطمة
فاطمة : يالله باي بروح ايب الحلو
واطلعت
منى : روحي تحرقين أعصابي وتروحين وانتوا روحوا عن ويهي راح أموت والسبة انتوا
تبطل باب الصالة
فاطمة اركضت لامها
فاطمة: أسفه يمه والله ما كان قصدي
منى : الحين تأسفين
فاطمة : يمه
منى : روحي يبي الحلو
فاطمة : أول شي راضيه علي
منى : راضيه عليج دنيا وآخره بس روحي
فاطمة : ربي يخليج يا احلى ام بدنيا هذي كلها
منى : هههههههههههههه
عزيز : دوم مو يوم هالضحكه
ضاري : بوجودنا اكيد
جاسم : اكيد بس بدون الكلام الي قالته مساع
منى : لاتسون حركاتكم وما أقوله
الكل: من عيونا
فاطمة : تاكدي ان اذا تركنا حركاتنا احنا مو عيالج
الكل : هههههههههههههه
منى : يله روحي يبي الحلو لا يصكر المحل
فاطمة : من عيوني
منى : تسلم عيونج روحي يلله
فاطمة : اووووقي
ضاري : احب الأووووقي
فاطمة : وفر كلام لزوجتك
ضاري : موفر هههههههههههههه
فاطمة : روح روح الله يستر عليك
ضاري : الحمد الله الله ساتر علي
عزيز : انشالله دايمن
ضاري : امين
فاطمة : سي يو
الكل : سي يو
وطلعت اركبت سيارتها وحطت اغنية يارا صدفه لانها تموت عليها
وصلت المحل اسفطت سيارتها وانزلت
راحت تفر على الحلو وهي معطا ويها للجام تشوف الحلو تمشي صدمت بشخص
فاطمة وخرت عنه بسرعة لان راسها صار على صدره ونزلت راسها ما تبي تشوف الفشيلة
فاطمة : سوري
: لا عادي
فاطمة ارفعت راسها كانت صدمه : احمد
احمد لف عليها : طومي
فاطمة : شلونك
احمد : دام شفتج فانا بخير
فاطمة استحت : تسلم
احمد : شنو هالصدفة الحلوه
فاطمة : عاد تصدق توني اسمع صدفه
احمد : صج خلاص بحب الغنية لخاطر عيونج
فاطمة استحت بس تبي تعديها : الا شنو تسوي بالمحل
احمد : والله الوالده قالت لي اشتري حلو من هني
فاطمة : اها
احمد : وانتي
فاطمة: نفس السبب
احمد : اوكي عادي اختار على ذوقي
فاطمة : اوكي واقدر اختار انا على ذوقي
احمد : اكيييد لو تبين تختارين وحدة من عيوني عطيتج
فاطمة : هههههههه تسلم
احمد : انا بختار هذي شرايج
فاطمة : شكلها حلو بس الطعم
كانت فازه صغيره قصيرة بس عريضه شكلها مثل العين شلون شكلها وعليها رسمات صنينه
احمد : لو سمحت
الريال : نعم استاز (لبناني)
احمد : ابي اشوف هذي ممكن تعطني وحدة
الريال : اوكي والمدام بدها وحدة
فاطمة استحت انا قال مدام يمكن لما شافهم مع بعض حسب انهم متزوجين
احمد استانس : بدك وحدة يا مدام
فاطمة طالعته بنص عين : لا ما بدي يا خي
احمد انقهر ان قالت خي : خي ها طيب خيتوا
فاطمة : دوء خي شوفها حلوه ولا لا
احمد ذاق الحلاوه : امممممم والله حلوه
فاطمة : بالعافيه خيو
احمد : الله يعافيك خيتوا
الريال : هههههههههههههه شوبلكم بدال ما تألوا حبيبي حبيتي خيو خيتوا
فاطمة اهني ودها تقوم اطق الريال
احمد : أي صح حبيبتي تبين وحدة
فاطمة : لا خلها لك وخلته وراحت
احمد : ههههههههههههههههههههههه تعالي يا خبله
فاطمة مطنشه وتمشي لي الباب
احمد مسكها من ايدها : وقفي يا خبلة
فاطمة طالعة ايده ورفعت طالعته بنص عين : هد ايدي
احمد : زوجتي مستقبلا حلالي
فاطمة : هد ايدي ولا تشوف شي عمرك ما شفته
احمد يدري ان فاطمة لو قالت شي تسوية ويمكن ما ترجع تكلمه : هديتها بس زعلانه
فاطمة : حركتك بايخه وكلامك ابيخ
احمد : يلا يا انسه اسفين وحقج علينا
فاطمة : ما تعيدها
احمد : ما نعيدها بس ما تزعلين
فاطمة : ختار حلو بمشي
احمد : من عيوني



خذت لها حلو ورجعت البيت وهي تغني صدفه
وهي تبي تدخل ولاحد يرش عليها ماي على راسها
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
عزيز جاسم وضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاحـــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــ ير
عزيز : ههههههههههه والله ههههههههههههه شكلج يموت هههههههههههه ضحك
فاطمة وهي بقمت عصبيته : تطنز مع ويهك جنه ويه تيس بس والله لوريك يا كلب ان ما خليتكم تندمون ما اطلع بنت الراشد
دش فهد : شفيكم اصواتكم واصله برا
وشاف شكل فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو مسوي فيج جذي
فاطمة : لا اضحك معاهم اضحك وانتوا والله عند يدي لعلمه اخليه يخليكم شواذي يا حمير
ضاري : ههههههههههههههههههههههه بس بطني والله مو قادر
فاطمة : عساه البط بطنك قول امين
ضاري : يا ههههههههههههه حماره
فهد : بس عاد مو طومي حبيبة ابوها
فاطمة بقمة العصبيه : وخر عني انكلمتوني بوريكم نجوم الليل بعز الظهر يله وراحت دارها
فهد : لا لا لا انا صبي عندها مو ابوها
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فهد : بس جب عيال اخر زمن هههههههههه وراح داره يرتاح
جاسم : والله المفروض مصورينها ودازينها بلوتوث
فاطمة من فوق : عشان اذونك تصير اربع
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم عفريت من عفاريت الدنيا (يتكلم بالمصري)
فاطمة : لا وانت الصاج فاطمة بنت فهد عبد الله الراشد تاج راسك وراس الي وراك
جاسم : نعم نعم نعم شنو قلتي ما سمعت حبيبتي انا الي تاج راسج
فاطمة : بالمشمش يا الفقمه
عزيز : انقوم عليها
ضاري وجاسم : نقوم
فاطمة : الي يجيسني بشعره ما يلوم الى نفسه
ضاري : ههههههههههههه ضحكتني شنو بتسوين يعني
فاطمة : اسهل طريقه يدي ورب الكعبه اوريكم الويل لدرجه تقومون من النوم تقولون يمه يمه فاطمة يايتلي وخلي حريمكم تضحك عليكم
منى : خير خير شنو هالازعاج
فاطمة : شوفي عيالج المينن
جاسم : انت وحدة من المينن
فاطمة : جب جب انزين يا فقمه
منى : بس اف توني معطيتكم محاضرة
فاطمة : يمه قطو علي ماي بارد مثل الثلج على راسي الحمير
عزيز : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاطمة : حبيبي تعرف العمدة تعرف الحكومة تعرف محكمة الراشد تعرف سيتك وتاج راسك شنو بتسوي
عزيز : منو تاج راسي اها تقصدين الوالدة
ضاري وعزيز وجاسم : ربي يحفضها الغالية
عزيز : ام عبد العزيز
ضاري : ام ضاري
جاسم : ام جاسم
قالوها معا بعض
عزيز : هي هي هي ام عبد العزيز
ضاري : لا ام ضاري
جاسم : لا ام جاسم
منى : بس طلعتوا لي قرون حشى يهال وخلتهم وراحت ملت منهم
فاطمة : تشهدوا على نفسكم باي وترى انا تاج راسك وخلته وراحت
وقعدوا يتهاوشون ام عبد العزيز لا ام ضاري لا ام جاسم


ابي ردود عفيه




ابي ردود عفيه ما اشوف تفاعل واااايد

الجزء السابع
بعد 3 ساعات
في غرفة جاسم
جاسم كان نايم
مها : جاسم جاسم
جاسم : نعم
مها : عمي يقول قوم بسرعة
جاسم : يوه بنام
مها : قوم
جاسم : بعدين
مها : قوم يلا عمي يقول بسرعة
جاسم قام وهو بقمة العصبية : والله يا زفت يا مها ان يتي ثاني مره لتشوفين شي عمرج ما تشوفينه
مها حست السجاجين تقطع قلبها اول مرة جاسم يصير معاها جذي راحت وتحس الدنيا سوده
وعلى هذا الحال
الساعة 6:30
فاطمة البست تنورة لونها احمر حرير وفيها شريطه لونها ابيض خصر واطي وعلى الجانب بروش احمر وابيض وبدي ابيض وفيه شرايط حمرا على شكل ورد
وسوت كيرلي لشعرها وحطة كبسه كريستال على جنب وحطة مكياج خفيف ( كحل ومسكرة وحمره حمرا وبودر خدود ) والبست كعب ربط (تكرمون)
ورشت من عطر ألن ونزلت
لقت اسراء ومها وامها قاعدين بصالة
فاطمة : السلام
اسراء ومها ومنى : وعليكم السلام
فاطمة : كيف الحال
منى : توج تشوفينا
فاطمة : تصدقين أي
منى : فطيم ترى واصله معاي السقف سكتي احسن لج
فاطمة تاشر لاسراء ومها شفيها
مها تاشر لها انها معصبه حدها(كل بالاشارات)
فاطمة من شنو
مها السايق(تاشر انها تسوي سكان) ما راح ياب طاولات البوفيه
فاطمة ما فهمت شنو
مها السايق
فاطمة أي (طبعا كله بالإشارة)
مها : ما راح ياب الطاولة
فاطمة أي
مها ما لت البوفيه
فاطمة بصوت عالي : اها
منى : بس انتي وياها صاروا صم بكم
الكل : ههههههههههههههههههه
منى قامت شافت ضاري
منى : ضاري
ضاري : هلا يمه
منى : روح يب طاولات البوفيه من المحل
ضاري : والسايق وينه
منى : السايق الزفت ما يدل سارلي ساعة مطرشته للحين ما يه
ضاري : اوكي بس اشلون ايب الطاولات
منى : واحد من المحل اهو يروح وراك بشاحنة
ضاري : يمه و الله مشغول خلي عم حسنين ولا واحد من الحراس
منى : لا حول الله روح خلصني خل عم حسنين يكلمني من التلفون
ضاري : انشالله
طلع ضاري
ضاري : عم حسنين يا عم حسنين
عم حسنين : ايوه يا بني ما لك بتعيط
ضاري : يا عم الوالدة تبيك
عم حسنين : خلاص يبني انا بكلمها من التلفون
ضاري : يله مع السلامه
عم حسنين : الله معاك
نبذه عن العم حسنين (حشى طه حسين مو العم حسنين) : العم حسنين ريال اخلاق ودين اهوا كبير شوي بسن كان يشتغل عن بو عزيز من زمان واهو كان موجود حتى قبل لا ينولد عزيز
عياله تبروا منه بعد ما تزوجوا بس ولده عبد الرحيم الي يشتغل عند بو عزيز
عم حسنين : نعم يا ام عبد العزيز
منى : عم حسنين لو سمحت خل احد يروح للعنوان هذا ايب طاولات حاجزينهم
عم حسنين : خلاص تأمري نص ساعة بالكتير يكون عندك
منى : مشكور يا عم
عم حسيني : لا يا ينتي انا معملتش حاق
منى : يله يا عم حسنين اخليك
عم حسنين : مع السلامه
نزل زياد من الدري بسرعة : يمه يمه يمه
منى : نعم نعم نعم
زياد : منو راح أي غير خالاتي وخالتي ام سامي
منى : جم وحدة من رفيجاتي ليش
زياد : اممممممممممم ااااممممممممممممم
منى : تكلم
زياد : امممم بطلع مع ربعي الشالية
منى : أي ربع
زياد : يمه حمود و صويلح وطلال و مشعل
منى : وشاليه منو انشالله شاليهنا في تصليحات
زياد : شاليه صويلح
منى : لا
زياد : يمه
منى : زياد قلت لا يعن لا
زياد : اووووووووووووف كلا لا لا لا عندكم شي أي بس اذا راحوا طلول ومشيعل وانا ما رحت تاكدي اني ميت
منى : ربي لك الحمد
يت دادا نسرين : فاطمة
فاطمة : هلا دادا
دادا نسرين : تلفونك بيرن فوق
فاطمة : اووه هذي اكيد اسول نسيت اتصل عليها
واصعدت فوق شافت رقم غريب واتصال دولي
فاطمة : الوووو
الخط الثاني : الووو فاطمة
فاطمة : هلا منو معاي
الخط الثاني : انا لين مرتوا لرائد
فاطمة : هلا لين شلونج
لين : الحمد الله
فاطمة : متى تين الكويت
لين : انا عشان هيك اتصلت فاطمة انا لايت حجز لشخص واحد ما بادر جيب فارس معي
فاطمة : يوووه حسافه اوكي شوفي موعد ثاني
لين : ما لايت
فاطمة : كلمي رائد اهو طيار واكيد عرف احد هناك
لين : رائد من امس جهازوا مغلق
فاطمة : خلاص لين انا اكلم رائد واتصل عليج
لين : اوكي باي
فاطمة : باي
اتصلت على رائد
رائد بصوت كله نوم : الوو
فاطمة : هلا بالالووو وصاحبه شلونك خالوو
رائد : هلا يا عيون خالوو الحمد بخير
فاطمة : حتى وانت نايم اتغزل
رائد : احد يسمع صوت الملاك وما يتغزل
فاطمة : ههههههههههههه ثنكس خالوو
رائد : شبغيتي
فاطمة : ابيك بموضوع مهم مهم
رائد : خير خير
فاطمة : الخير بويهك لين
رائد : شفيها
فاطمة : اتصلت تقول انها لقت مقعد واحد ما تقدر تيب فارس معاها فانا اقول خلها تي اهي بعدين وبعدين فارس اي الكويت
رائد : فارس أي الكويت قبلها سمعتي
فاطمة : انزين ما لقت حجز شنو تسوي البنت
رائد : مو شرط تي
فاطمة : رائد يا برود أعصابك
رائد : فطوم انا بنام وما لي خلق هالموضوع
فاطمة : بتسمعني يا رائد قصبن عليك كلم احد من الي تعرفهم يدورون لها حجز لفارس
رائد : اوكي خلاص انا اشوف
فاطمة : الحين اتصل
رائد : انزين اف
فاطمة : باي خالوو
رائد : باي
اتصل على رامي واحد يشتغل بالمطار
رائد : الووو
رامي : اهلين مين رائد
رائد : أي رائد شلونك رامي
رامي : الحمد الله كيفك انت
رائد : الحمد الله رامي ابي منك خدمة
رامي : انت تأمر
رائد : ابي تلقالي حجز لشخصين للكويت
رامي : متى بدك ياها
رائد : اقرب وقت ممكن
رامي : لحظة خلنا اشوف الحجوزات
رائد : بسرعة الله يخليك
رامي : في بكرا الاربعاء الساعة 9 بليل
رائد : لشخصين
رامي : ايوه
رائد : رامي تقدر تحجزهم لي
رامي : أي طيب من عيوني بس لازم هلأ احد يجي يا خد التذاكر
رائد : مشكور يا رامي
رامي : العفو يا رائد انت اخ عزيز علينا
رائد : يالله فمان الله
رامي : الله معك
سكر الخط : خلني اتصل عليها
رائد : الوو
لين بصوت كله دموع : الوو
رائد : لين حبيبتي شفيج
لين : اهلين رائد لا ما فين شي بس تعبانا شوي
رائد : لين توج مكلمه فاطمة
لين : لا بس صداع خفيف
رائد بعدم تصديق : أي صداع يخليج تبجين
ما في رد
رائد : لين
ما ترد
رائد : لين
رائد : بليز بيبي سبيك تو مي
لين وصوتها مبين انها تبجي : رائد ليش ما بترد علي ولا بدك ياني اجي ليه رائد انت ما بتحبين صح
رائد بعصبية : لين انت تدري اني امووت بتراب الي تمشين عليها
لين : شو معنات تطنيشك الي و رفضك اني اجي رائد انا تعبت تعبــــــــــت ما بأدر اتحمل بدك اطلأني طلأني فارس خدوا بس بشوفوا بس ارتاح انت حبك عزاب ما بيعجبك العجب ولا الصيام برجب ولبعت لك أصابعي العشرة وافت ضد اهلي انوا اجوزاك وهم رافضين انوا اهلك ما بيعرفوا تركت اني كمل الماجستير واتركت مستأبلي عشانك وما ببين بعينك معطيني اسكباتك الي ما بتخلص وبدك ياني اسكت رائد انا تعبت تعبت تعرف يعن شو تعبت
رائد : خلصتي
لين : لو بتكلم مني لبكرا ما بخلص 7 سنين وانا مستحمله
رائد : خلــــــــصـتي
لين : خلصت
رائد : طلاق تحلمين فيه مو رائد ولد الجد الراشد يطلق لين انا ما حبيتج وصبرت هالسنين عشان تين بكل بصاده تقولين طلقني لين انا حجزت لج ولفارس تذكرة وطيارتكم باجر الساعة 9 بليل انا ما لقيتج يا لين باجر بالكويت يا ويلج يا سواد ليلج فاهما وروحي الحين المطار لرامي اخذي التذاكر
لين : ما بدي اجي
رائد وهو ضاقط على أسنانه : ان ما لقيتج جدامي يا ويلج
وسكر التلفون بويها
لين قطت نفسها على السرير وقامت تبجي وين كلامك يارائد انك ما راح تتكني وانك راح تخبر اهلك بأرب وات ما بدي تخبر اهلك بدي بس ترجع رائد الي حبيته
حبيبي الي حنان الدنيا كلو فيه
فارس : ماما شبك تبكي
لين : ما فيني شي حبيبي روح العب انت
فارس : ماما متى يجي بابا
لين : بكرا نروح لبابا
فارس : ماما انا بحب بابا كتير وما بدي يسافر ويخلينا
لين : انشالله حبيبي بابا ما بخلينا
فارس : ماما بدي كلموا
لين : هلأ هو نايم لما يصحى نتصل عليه اوكي
فارس : اوكي
الساعة 7:30
فاطمة : اسوووول
اسيل : هلا وغلا طومي
فاطمة : ويه ويه شهل كشخه
اسيل : أي كشخه ترى يايه مستعيله راحت علي نومه
فاطمة : وين مستعيله وانتي صايره سندريلا
اسيل : حلوة سندريلا هذي خلني اروح بس اسلم على الحريم
اسيل كانت لابسة تنورة حرير سماوي طويله وفيها نقوش صفرا وبدي اصفر وفوقه جاكيت ثلث تربع جم سماوي ولابسه سناسل لولو ولابسة ملفع تركواز وفيه شوار فسكي وحاطه مكياج خفيف كحل ومسكرا وكحل سماوي داخل العين وقلوس و بودر خدود
مها : اسوووولي
اسيل : شفيكم اليوم جنكم اول مرة تشوفوني وانا والشلة ما يمر يوم ما نكلم بعض
فاطمة : ها لا لا ولا شي
اسيل : فطوم علي
فاطمة : مهو في شي
مها : ها لا ما في شي
اسيل طالعتهم و أضحكة
منى : هلا والله اسول شلونج
اسيل : الحمد الله خالتي
منى : شهل حلاه
اسيل : من ذوقج خالتي
منى : والله وكبرتي يا اسيل
اسيل حمره خدودها
ام سامي : شوفيها يا منى خدودها صارت طماط
منى : هههههههههههه
فاطمة : اسراء
اسراء : هلا
فاطمة : تعالي ابيج شوي بالمطبخ
اسراء : نعم
فاطمة : ضروي فوق
اسراء : ويعني
فاطمة : ياي يا بطأ استعابج
اسراء : اها قصدج اسيل
فاطمة : عليج نور
اسراء : لا علي ايمان هههههههههه
فاطمة : تنكتين مع ويهج
اسراء : شلون نخليها تصعد
فاطمة : افا عليج معاج ام الخطط الجهنمية
اسراء : ابدعينا
فاطمة : شوفي
وقالت لها الخطة
راحوا الصالة
اسراء : اسول
اسيل : هلا اسراء
اسراء : عفية روحي داري فوق يبي ملابس سعود
اسيل : اسراء انت مينونه
فاطمة : ايه يالله قومي روحي يبي ملابس ولد اختج
اسيل : شوفوا الثانية
اسراء : روحي اسيل
اسيل : في احد فوق
اسراء : لا ما في
اسيل : اكيد
اسراء : اكيد
وراحت المسكين وما تدري شنو مخططين لها
كانت تنورتها شوي طويله وما تقدر لازم تمسكها عشان تقدر تمشي عدل وهي تطالع اريولها اصدمت باحد اختل توازنها بس الشخص كان اسرع ومسكها
ارفعت شافت شخص هيبة غترة وعقال وطاق السبعة وعطره يدوخ
بسرعة بعدت عنه
ضاري : عسا ما تعورتي
اسيل : لا عادي وراحت
ضاري : احم احم
فاطمة : هلا ضاري ما في احد غريب
ضاري : بطلع
فاطمة : اوكي بس ضروي
ضاري : نعم
فاطمة بخبث : ما شفت اسيل اخت اسراء اصعدت
ضاري : اي شفتها
فاطمة بزلة السان : حلوه
ضاري : شنو
فاطمة : اقصد كلمتها
ضاري : لا
فاطمة : اف خلاص روح
ضاري : تعالي تعالي ليش كل هالاسألة
فاطمة : بس لاني لاني متهاوشه معاها وابي اشوف وين انقلعت
ضاري: اوكي اوكي ذلفي عني خلني اروح الديوانية
وراح الديوانية
نروح لاسيل
اسيل : والله لوريج يا اسراء انت وفاطمة حمير الحين شنو يقول عني
وانزلت : يا حماره يا زفت انتي وياها والله انكم حمير
فاطمة : شفيج شفيج
اسيل : ما في احد ها
فاطمة : ليش اهو في احد
اسيل : لا تسوين نفسج بريئة
فاطمة : اسول ما توقعتها منج يلا قعدي
اسيل اقعدت وهي معصبه
سارا وفجر ومي يو لفاطمة
سارا : شنو مسوي لها
فاطمة : سويت فيها مقلب خخخخخخخخخخخخخخ
فجر : شنو شنو
فاطمة : حريمتكم اقول خخخخخخخخخ
وراحت عنهم
الساعة 11:30
راحوا الكل والي قاعد بالصالة منى وفهد وضاري وفاطمة وبشار يلعب psp
منى : ضاري
ضاري : هلا يمه
منى : شرايك باسيل
ضاري : أي اسيل
منى : اسيل اخت اسراء
ضاري : زينه
فاطمة : شنو زينه البنت تقول للقمر وخر اقعد مكنك
اسيل صج حلوه عيونها كبار وبيضه وخشمها صغير ومناسب لحلجها وطولها حلو ضعيفه وجسمها ما شالله عليه
ضاري : اوكي البنت حلوه انا شكو
منى : شنو انت شكو
فاطمة : شرايك نخطبها تراها حلوة موووت وطيبة واخلاق وحيا وكل شي
ضاري بعبط : لمنو
منى : ليدي لمنو يعني لك
ضاري : اممممممممممممممم كيفج
فاطمة : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــس
ضاري : كل هذي فرحه لني بخطب صديقتج
فاطمة : مو بس صديقتي واختي وحبيبتي ورفيجة دربي وكافي انها قدساوية
منى : يعن اكلم الناس مو تفشلنا
ضاري : كلمي
فاطمة : والله يا ضاري لرقص بعرسك رقص الكويت كلها تتكلم عن رقصي
ضاري : اها تتكلم عن رقصج مو عن عرسي
فاطمة : اكييييد مو لما انا بنت الجد الراشد ارقص الكويت كلها راح تتكلم عن عرسك
ضاري : اها يعن مو عشان انا المعرس
فاطمة : لا وي
فهد ومنى : ههههههههههههههههههههههه
ضاري : عاد من زينج
فاطمة : احمد ربك برقص بعرسك ولا انا القدساوية بنت الشيوخ ارقص بعرسك والله لو مو عرس اعز رفيجاتي ما رقصت اصلا
ضاري : يمه هونت ما ابيها بعدين تذلني رفيجتي و رفيجتي
فاطمة : حاصل لك حبيبي اسوله الزين كله جمال ومال ودلال مو ويهك الي جنه ويه نعز
ضاري : انا نعز يا تيمون
فاطمة : نعز وصخله وبقرة وثور وفرس النهر وكل شي
فهد ومنى : ههههههههههههههههههه
بشار : ضحكونا معاكم
فاطمة : بشارنوا
بشار : طومي
فاطمة : سمعت اخر خبر
بشار : لا
فاطمة : عل طافك نص عمرك
بشار : افا بس يالله سمعينا
فاطمة : شفت اسول القمر الزين كله واهم شي القدساوية
بشار : أي
فاطمة : راح تتزوج ويه العنز ضوير
بشار : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضاري : يا حمار انت وياها والله اهي الي تتشرف بتاخذ ولد الراشد
فاطمة : انت الي تتشرف تاخذ اسول الدلع كله
رن تلفون ضاري
ضاري : هلا والله بو حميد
احمد : هلا فيك يا المعرس
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم مسرع ما وصل الخبر
احمد : هههههههههههههه نسيت عندنا بالبيت وزاره الأنباء المتنقله
ضاري : تقصد سارا
احمد : اكووو غيرها
ضاري : هههههههههههه
احمد : يلا بتتزوج وتخلينا يا ضوير
ضاري : ههههههههههههههههههههههه يلا باي باي ايام العزوبية
احمد : باي باي عرب باي باي لندن باي باي شباب باي باي فله باي باي الحرية
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك نكته
فاطمة : شوي شوي حلجك طاح شيله شيله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : هههههههه انتوا لو هههههههههههه سامعين شنو هههههههههه يقول ههههههههههههههههههه
احمد : بس بس بس عفيه حلج يضحك جذي
ضاري : قل أعوذ برب الفلق (وحط سبيكر)
فاطمة وبشار : من شر ما خلق ومن شر النفاذات في العقد ومن شر حاسدن اذا حسد صدق الله العظيم
ضاري : بسم الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوسوا في صدور الناس من الجنة والناس صدق الله العظيم
منى : ويع حتى بالقرآن تلعبون
فاطمة : يمه شنو قلنا الآية بدال ما تعطينا شهادة
فهد : حلفي والله
فاطمة : ورب الكعبة
ضاري : ههههههههههههههههههههههه
احمد : والله تصدق تقرا بخشوع انت وياهم
ضاري : عيل شلون معاك ضاري ولد فهد
احمد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اطنز علي يقولي عيل شلون
زياد : انا بروح انام
بشار : يالله معجزه
فاطمة تستعبط : وين وين خلنا نشوف
بشار : زياد يبي ينام الساعة 11:30
زياد : ليش معجزه الواحد ما ينام
بشار : بس انتي مو واحد انتي وحدة هههههههههههههههههههه
فاطمة : هه هه هه يمه بطني قام يعوني من الضحك
زياد : تدري انك سخيف وانا واحد قصبن عليك وعلى الناس كلها
وراح فوق
فاطمة : شفيه هذا
بشار : أي دونت نو
ضاري : حميد باي
احمد : ضرير باي
ضاري : جاووو يا العزابي
احمد : حاصل لك
ضاري : يا محل المقوزين يا محلاهم
احمد : يا محلى العزابية يا محلاهم
ضاري : وييييييييييييييييييك وييييييييييييييييييييك مو متزوج
احمد : حبيبي اصلا انا لما بتزوج بتزوج بمزاجي
ضاري : ورينا يا بو المزاج
احمد : اقلب ويهك وسلم على الي تعرف يا المتزوج
ضاري : ما راح يوصل
احمد : بيوصل قصبن عليك
ضاري : تشوف يا العزابي يلا باي
احمد : باي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ضاري : انتوا من متى معانا على الخط
فاطمة : من حميد باي
بشار : ضرير باي
فاطمة : جاوو يا العزابي
بشار : حاصل لك
ضاري : كملوا المكالمة كلها بعد
فاطمة : أي يلا بشار
ضاري : حلفي انتي وياه
فاطمة : والله ومحمد رسول الله والبيت الي بناه الله
بشار : وايد متأثرة بنمر بن عدوان
فاطمة : عيل شلون هذا نمر بن عدوان شيخ الرجال ذباح النمر
بشار : مو لايق البدوي على فطيم
فاطمة : فطيم بعينك
ضاري بتمثيل للعصبية : بــــــــــــــــــس
فاطمة : تدري مو لايق عليك
بشار : بروح انام احسن لي
فاطمة : بشار توك تعيب بس على زياد
بشار : فطيم باجر بنروح المسيرة تروحين
فاطمة : لا انا والشلة و سارا وفجر ومي بنروح
ضاري : انا بروح انام
بشار : وانا بعد
فاطمة : وانا بروح أطقطق بالنت
فاطمة أفتحت أيميلها شافت رسالة أفتحتها
يا روح يا عشق يا قلب يا غرام احمد احبك مووووووت أتمنى ما تزعلين اني خذيت اميلج بدون استئذان
ومعاها اغنية
يا حبيب عمري انا
يا حياة روحي انا
يا جناحي في الهوا قال حضوري في الهنا
شويا ان قلت احتاجك
وشويا ان قلت اشتاقك
و شويا ان قلت انا كلي لك
و شويا ان قلت اهوااااااك
لو تجمع حب العالم و احساس و شوق العالم و كلام الحب و اغاني الحب ما تساوي يا عمري غلاك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك حبيبي يا حبيبي
يا حبيبي انا
من خوفي عليك يا اعز النااااااااااس
من خوفي عليك انا خفت الناس
من خوفي عليك يا اعز الناس من خوووفي عليك انا خفة الناس
لك طله جميله عجيبه غريبه ترد الروح اذا الحب لها دق القلب داوي جروح
يا اجمل من في الوجود خذني لابعد حدود لدنيا بين الورود فيها انت انت حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
يا اعز الناس اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
حبيبي يا حبيبي انا

فاطمة تموووت على هذي الأغنية
رن تلفونها
فاطمة : الووو
مها : الووو
فاطمة برواق : هلا
مها : فطوم تعالي داري
فاطمة لا جواب
مها : فطوم
لا جواب
مها : فطييييييييييييييييييييييييم
فاطمة : اذوني يا ناس مو مستغنية عنها
مها : تستاهلي ساعة اناديج ما تردين علي
فاطمة : شتبين
مها : تعالي داري ضايق خلقي
فاطمة : وين جاسم
مها : ما اكلمه
فاطمة : اوكي الحين يايه بس اكمل احلامي الوردية
مها : أي احلام احلامج انتي واحمدووه
فاطمة : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مها : تعالي تعالي داري بسرعة
فاطمة : الحين ايلج
راحت لها طقت الباب
مها : انزين انزين فطوم حمودي نايم
فاطمة : وين جاسم
مها : على النت
فاطمة : توأم روحي
جاسم : هلا فطوم
فاطمة : شنو قاعد تسوي
جاسم : على النت
فاطمة : ادري أي شنو فاتح
جاسم : قاعد اكلم واحد من ربعي على الماسنجر
فاطمة : مها تعالي داخل
جاسم : مهاوي تعالي شوي
مها بدون نفس : هلا
جاسم : قعدي بكلمج
مها اقعدت
جاسم حضنها بقوه : مرتي ما تتحرك من عندي
فاطمة : استح على ويهك جدامي
جاسم : تبين تكلمينها كلميها هني
مها : لعبه انا عندكم
جاسم : لا وانتي الصاجه انتي قلبي وعمري وروحي ودنيتي هذي كل لها
مها دوروها ما راح تلقونها
فاطمة : احم احم
مها : اوكي وخر عني شوي
جاسم : ما ابي
فاطمة تغمض عيونها : انا هههههههههههههه طالعه ههههههههههههههههههههههه باي
وطلعت جاسم شال مها وحطها بحضنه
جاسم : بعدج زعلانه
مها : أي
جاسم : مهو
مها : نعم
جاسم : زعلانه
مها : أي
جاسم : مها
مها : خلاص سامحتك
جاسم باسها
جاسم : ليش تسوين جذي
مها : يمه يمه منك انا ولا انت
جاسم : خلاص خلاص انا القلطان وحقج علي بس ابي بوسه
مها : لا
جاسم : ليس
مها : ليس ها
جاسم يقلد الاطفال : اهون عليس ابي بوسه ومحد يعطيني اهأ أهأ أهأ
مها : لا ما تهون عليس بس هم لا
جاسم : لـــــــــــــــيس
مها : عسان ثاني مره ما تقول جذي
جاسم : اسف وادري اني كلب
مها باسته : ما تعيدها
جاسم : وعد ما أعيدها

ثاني يوم الصبح
في بيت بو خالد
كانت ام فهد وام عبد الرحمن عندهم
خالد : يمه يمه
لولوه : نعم
خالد : انا بروح الدوام تبين شي
ام فهد : يمه حتى بالا جازه عندك دوام
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه يمه انا مو مدرس ولا وموظف انا اطفائي يعني ايوني الساعة 3 الفير عندك مهمه ما لهم دخل انت معرس انت نايم متأخر انت مشغول
ام عبد الرحمن : ويه اليوم المبارك الي اشوفك فيه معرس
خالد : يسمع منك ربنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
انزلت مي
مي بصراخ : يا اهل البيت يا اهل البيت
لولوه : شوي شوي بلاعيمج راحت فيها
مي : خبر عاجل
خالد شنو : مي
مي : بنروح انا والبنات لي المسيرة
خالد يطنز : حلفي
مي : والله
خالد : تصدقين توني ادري
مي : عيل زين عطيتك خبر
خالد : والله حلفي انتي بذات ما في روحه
مي : ليش انشالله
خالد : كيفي انا اخوج الكبير واقولج ما تروحين
مي : والله لما تسير ولي امري تعال
وانحاشت
خالد : ورب البيت دواج باجر لما ارجع
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ام فهد : تحط عقلك بعقل ياهل
خالد : منو الياهل مي هذي تعرف الي يدي ما يعفه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

الساعة 5 العصر
في بيت بو علي
رنا : مشيعل
مشعل : نعم
رنا : بتروح المسيرة
مشعل : افا عليج اول واحد
رنا : أي مسيرة
مشعل : والله ما ادري بعدنا ما حددنا بس والله لو مو خالتي ما رضت زيود يروح الشالية جان الحين احنا هناك
رنا : احسن
مرام : رنا رنا رنا رنوه
رنا : نعم نعم اف يا كثر ما تنادون رنا بهالبيت
مرام : اتصلت نور تقول اهي فطوم بروحون الحين المسيرة بروح البس بتروحين معانا
رنا : اكيييييد بس اتصل على جوجو
مرام : اتصلي خلصي
رنا اتصلت على فجر
وتفقوا يروحون بسيارة نور
راحوا المسيرة ما ارجعوا الى الساعة 11 مع زحمه السيارات
فاطمة : اوكي يالله نور باي
نور : باي
فاطمة : لا تسرعين مع سيارتج هذي الي كلها رغوه
نور : سيارتي هذي منو ترسها رغوه ها مو انتي والميانين
فاطمة : روحي بيتكم بسرعة يله
نوور : باي
فاطمة مشت لحد باب البيت اول ما دشت
فاطمة صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ

في بيت بو علي :
رنا : هههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مشيعل والله شكلك تحفه
مشعل : جب يا حمارة
مرام : منو مسوي فيك جذي
مشعل : زيود الكلب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : هههههههههههههه شكلك تحفه روح تسبح كلك صابون
اوصف لكم مشعل كان كله رغوه ومبينه اثار الرغوه على ملابسه وشعره الله تسريحه
مشعل : انا اوريه
مرام : وطلال ليش ما انقذك
مشعل : طلال خل ينقذ روحه بالاول
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيت بو عبد العزيز :
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ
ضاري وعزيز وجاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : حمير وتشيل الرغوه من ملابسها
وفجاه طلعت رغوه من جنطتها (الي يسمع يقول مطلعة قمبله)
وترش عليهم
صار البيت كله رغوه ويه بشار وزياد وكملوا معاهم

نرجع بزمن ساعتين ونص

رائد : الحين بروح ايبها
فاطمة : رئود لما توصل اتصل علي ها
رائد : اوكي باي
فاطمة : باي
سكر من فاطمة ونص ساعة وصل المطار
بعد ربع ساعة أعلنوا هبوط الطيارة
نطر شاف ولده فارس يركض له
فارس : بابا بابا
رائد : هلا فروسي شلونك بابا
فارس : بابا انا احبك
رائد شال فارس : وانا احبك يا روح بابا
رائد لف على لين : وانتي ما تبين تسلمين
لين بدون نفس : كيفك
رائد : بشوفتج احسن
فارس : بابا بدي نام
رائد : اول تكلم كويتي
فارس : بابا بروح انام هههههههههه
رائد : ههههههههههههههههه بس تبي تنام
فارس : والعب
رائد يطالع لين : شرايك تنام معاي انا وماما
فارس : أي أي شو بس انت تنام مع ماما
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه لا ماما الي انا لوحدي مو لغيري
فارس : تكلم كويتي
رائد : انشالله طالع عمرك يله نروح السيارة يا الشيخ
وراحوا السيارة كان الطريج زحمه لان مسيرات ومراسم العيد الوطني
وطبعا الصمت ما خذ مكان كبير بس رائد لما يسال لين تجاوب باي او لا ويتكلم مع فارس
وصلوا لي عمارة كبيرة شوي
رائد : يله لين
لين انزلت وشالت معاها جنطه
رائد اخذ منها الجنطه ومسك ايدها لين على طول أسحبت ايدها
راحوا الشقة لما بطلوا الباب كانت الشقة قايه من الروعة ديكورات حلوه والألوان جميلة ومرتب بشكل حلو ومنظم
فارس : وااااااااااااااااااااااااااااو بابا فري نايس
رائد : فري نايس يا حلو النايس منك
لف لين : شرايج
لين بانبهار : حلوه
رائد قرب منها : عيونج الحلوه
لين بسرعة وخرت عنه وشالت فارس
لين : فارس يله روح نام انت كتير اتعبت اليوم
فارس : بلعب مع بابا شوي
رائد قرب من فارس : فروس حبيبي باجر اوديك مكان ما تبيه والعبك واخليك تستانس اوكي
فارس بحزن : اوكي بس انت مو اقلت تنام معانا
رائد : باجر شرايك
فارس : اوكي
رائد : بوسه
فارس باس ابوه وراح نام بغرفته
لين اطلعت من غرفة فارس
وراحت للمطبخ تاخذ ماي بطلت الثلاجة لقت كل شي موجود
لين "بعرف بحنانك يا رائد لو شو ما صار حنانك بيقطي الدنيا كلا "
رائد طلع من الغرفة راح للمطبخ
رائد : لين
لين بدون نفس : نعم
رائد : زعلانه
لا جواب
رائد : لين
لا جواب
رائد : حبي
لين اطلعت من المطبخ وراحت الصالة
رائد لحقها
رائد ضمها من ورا
رائد : ادري انج زعلانه بس سامحيني انت استفزيتيني
لين ما ترد عليه
رائد : لين يا قلبي انا قلت لج مو قصدي
رائد : شنو تبين اسوي لج باجر زواجنا الكويت كلها راح تدري فيه لا تسكتين
لين : شو بدك ياني اول بدك اول انا مسامحتك
رائد : هههههههه أي
لين : لا والله احلف عشان بسدأك
رائد شال لين وقعدها بحضن
رائد : لين يا قلبي انا اسفه وحقج علي
لين لا جواب
رائد : ليونه انتي طول عمرج تقولين ما احب اشوفك تترجى سامحين تكفه لين انا احبج وامووووت بحبج تكفه
لين : مسامحتك
رائد بصوت عالي : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس
لين : شوي شوي فارس هلأ بيصحى
رائد : احبج
لين دوروها ما تلقونها
رن تلفون رائد
رائد : وقته اوه فطوم نسيتها
رائد : هلا بالطش والرش
فاطمة : هلا خالو ليش ما اتصلت
رائد : والله نسيت يا فطوم
فاطمة : اشوه خوفتني
رائد : هههههههههه
فاطمة : وين مرت خالو ليونه حبيبتي
رائد : لا والله حلفي
فاطمة تستعبط : شنو على شنو احلف
رائد : محد يقولها ليونه حبيبتي غيري
فاطمة : ضحكتني يله اقلب ويهك عطني ايها
رائد : حسابج باجر
لين : هلا فطوم
فاطمة : هلا وغلا بالطش ورش وماي الورد المرشرش
لين : شو مو فاهمه
فاطمة : لا تفهمين هههههههههههههه
لين : لا والله
فاطمة : عسى اعجبتج الشقة
لين : أي كتير حلوه
فاطمة : احم احم اكيد مو انا فارشتها ههههههه
لين : اها انتي وانا بأول ليش الشقة منوره
فاطمة : ههههههههههههههههههه شحنتي غروري
رائد : لا والله حلفي
لين : ههههههههههههههههههههههه
فاطمة : عسى ما قطعت عليكم لحظاتكم الرومانسية ههههههههههههههه
لين : لأ شو لحزات رومانسية انتي التانية
رائد يأشر لها خلصي وتشوفين
فاطمة : اوكي باي يا جولييت زمانج بروح العب مع البنات بالرغوة
لين : باااي
رائد : انا اعلمج
لين : رائد ابعد عني
رن تلفون رائد
رائد : لا حول الله
لين : ههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : هلا وغلا بامي الغالية
ام عبد الرحمن : رائد وينك فيه
رائد : يمه انا بالشاليه مع الربع
ام عبد الرحمن : بتنام هناك
رائد : اذا ما عندج مانع يمه
ام عبد الرحمن : لا يمه بس دربالك على نفسك وتغط وانت نايم عدل
رائد : انشالله يمه
ام عبد الرحمن : يله اخليك الحين
رائد : يمه
ام عبد الرحمن : هلا يمه
رائد : احبج يا اغلى واحلى ام بهدنيا ودمعت عيونه
ام عبد الرحمن : وانا بعد يا رائد انت ولدي الي ما يابه بطني انت ولد الغالية والغالي
رائد : مع السلامه يمه
ام عبد الرحمن : حافظك الرحمن يا ولدي
وقعدت تبجي

ثاني يوم الظهر الساعة 12 الظهر :
فاطمة : صباااااح لخير لاحلى واغلى ام وابو بهدنيا
منى : صباح النور وين لبسه على هالظهر
فاطمة : ما في بشرب قهوتي وبطلع مع الشلة عشان فوز القادسية
فهد : وين بتروحون
فاطمة : بروح مطعم نتغدى ونرجع
منى : مو طولين
فاطمة : اووووقي
ضاري : احب الاقوي
فاطمة : ضروي الاصفر فاز
ضاري : ادري
فاطمة : طايره من الفرحة طايره
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : وين بتروحين
فاطمة : مع الشلة
منى : الا اقول فاطمة مها بتروح
فاطمة افهمت قصد امها : أي يمه بتروح ومعها اسوله وعالية
ضاري : يمه انا طالع مع الربع تبين شي
منى : لا ابي سلامتك
فاطمة اغمزت لامها : ضاري عادي توصلني
ضاري : يله
فاطمة : بس اشرب قهوة
ضاري : خمس دقايق بس
فاطمة : دقيقة مو خمسة
ضاري : يله تراني مستعيل
فاطمة : وين بتروح
ضاري : بطلع مع ربعي
فاطمة : انا اول مرة اشوف اخوان ربع
منى : قول ما شالله لا تحسدينهم
فاطمة : عيني مو حارة صح بابا
فهد : صح
ضاري : يله قومي
فاطمة : اوكي اوكي لا تاكلني بس
وراحت السيارة
ضاري : وين تبين
فاطمة : لحظة خلني اتصل اشوف وين يتجمعون
ضاري : صبرك يا ايوب
فاطمة : قوة سولو
اسيل : قوه طومي
فاطمة : انتي وين
اسيل : انا ببيتنا
فاطمة : والشلة وين متجمعة
اسيل : بالكوفي الى بمارينا وبعدين نحدد المطعم
فاطمة : اوكي انتي الحين بتروحين
اسيل : بعد ربع ساعة
فاطمة : خلاص انا امرج
اسيل : بس انتي ترجعين بيتنا مو تخلين مثل الطوفه (جدار ههههههههههه) الهبيطه ما ادري مع منو ارجع
فاطمة : افا افا سوله طوفه هبيطه
اسيل : خلصين بروح البس
فاطمة : جاووو قدساوية
اسيل : جاووو بنت الاصفر
ضاري : اني شنو سويتي
فاطمة : شنو سويت
ضاري ك اولا انا مو سايقج الخاص ثانيا راح تحرجين البنت ثالثا انا مو موافق اوديج واودي رفيجاتج
فاطمة : رد اولا انت ماي برذر رد ثانيا مالك دخل انا أتصرف معاها رد ثالثا انا أختك و رفيجتي مستقبلا مرتك
ضاري : أظن البنت بعدهي ما درت بالسالفة صح
فاطمة: صح بس اليوم بتعرف
ضاري : ان كيدهن عظيم
فاطمة : احم احم بس وق خلني اقعد ورى
ضاري : شحقى
فاطمة : بعدين تعرف
وقف واركبت ورى
وصلوا بيت بو سامي اسيل اطلعت شافت سيارة همر استغربت بس الجام كان مضلل ما تشوف منو داخل بس خيال انسان شافت واحد يسوق واحد قاعد وره
اسيل : اكييد هذي فاطمة بس شحقى ياين بهمر ههههههههههههههههه أتخيل شكل فطوم راكبه مع السايق همر
بطلت باب السيارة
اسيل ما انتبهت لضاري : السلام يا الخبلة
فاطمة : ههههه وعليكم هههههههه السلام
اسيل : في شي يضحك استاذة فاطمة
فاطمة : ضاري ههههههه في ههههههه شي هههههه يضحك
اسيل : ضاري أي ضاري لما لفت تجاه السايق لقت ضاري
دورها ما راح تلقونها
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ضاري طالع فاطمة : بس فاطمة
فاطمة : ههههه انزين ههههههه
اسيل أقرصت فاطمة حيل
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ضاري : ههههههههههههههههه تستاهلينها
فاطمة : هين يا أسيلوه
اسيل طلعت فاطمة ولفت على الجام
ضاري " والله انج حلوة بس ما أتوقع اني راح اسعدج يا اسيل لان قلب حب والي حبها خانت قلبي "
ضاري شغل اغنية حبك وجع
فاطمة : أليسا
ضاري : ههههههههههههههه راح تعتزل لانج قلتي اسمها
فاطمة : احلف يا سخيف
ضاري : والله
فاطمة تقلد صوته: و الله
اما اسيل فهي بعالم ثاني تحلف بفاطمة على أي سوته
فاطمة : ضاري عادي نروح الجمعية
ضاري : واي (ما لي خلق اكتب)
فاطمة : ابي شغله ضروريه واذا ما يبتها راح اموووت
ضاري : ما نطول لان ابي اروح لربعي
فاطمة : دقايق
وراحوا الجمعية
فاطمة : خلوكم هني انا دقيقه و أي
ضاري : انشالله طال عمرك
فاطمة راحت صوب محل باسكن
ضاري : وين راحت هذي
اسيل : راحت باسكن
ضاري : الحين يا يبتني وباسكن عم بعينها
اسيل ودها تقوم أطقه شكو يقول عن فاطمة جذي بس أسكتت ومسكة تلفونها
يت فاطمة وهي ماسكة باسكن
فاطمة : طولت
ضاري يطالع الباسكن : لا حشى
فاطمة : لا طالع جذي مو يايبه لك
ضاري : لا حلفي
فاطمة طلعت اثنين من الجيس
فاطمة : اسول لج
اسيل : لا مشكورة اكلي انت
فاطمة : اخذي وبلا دلع
ضاري : وانا انشالله ما تقول اخوي موديني ايا بخلج
فاطمة : انا مو بخيله بس عشان تعرف تقول عم بعينها
ضاري يتصنع البراءة : انا متى
فاطمة : امش وانت ساكت
ضاري : انا قلت صح بس انت شلون دريتي
فاطمة : ما لك دخل امش
ضاري : يا رب شلون
وطالع اسيل بالمنظرة
ضاري : انت بس متى
فاطمة : لا والمشكلة ان دارس برى بعد
ضاري : لحظة اول عطيني التلفون
فاطمة : أي
ضاري بطل الرسايل : علينا يعن بس هين يا الفارة اوريج
اسيل شوي وراح تطلع عيونها شنو الفارة
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
اسيل بهمس : عشان تعرفين تضحكين
فاطمة : خره

الساعة 5 العصر
في البيت العود (الكبير)
فاطمة : الله يستر
رنا : في شنو
فاطمة : ها لا بس ما ادري عاسه اني مريضة
رنا : سلامتج
فاطمة : الله يسلمج
فجر : الا اقول طومي متى تبدين دوام
فاطمة : والله مليت شكلي برد قيدي و اكمل ما انطر بعد شهر ونص
مي : انزين انت ليش قطعتي
فاطمة : مليت لان خذيت مواد وايد وصعبة وكنت ما خذة صيفي وبما ان عمي حسين دكتور ويعطي محاضرات مرات بالجامعة إذن يعرف دكاترة فوقفولي القيد واقدر اكمل بعدين
رنا : اموت على الرياضيات اذن وبما ان
فاطمة : هههههههههههههه
فجر : الله جان زين احنى جذي
فاطمة : لا والله اذا جذي اخربت الدنيا اقول بس سكتي احسن
ام عبد الرحمن : فطوم
فاطمة : هلا
ام عبد الرحمن : اتصلي على رائد شوفيه ليش طول
فاطمة : ها أي انشالله الحين اكلمه
منى : الا اهو وينه
ام عبد الرحمن : طالع الشالية مع ربع
فاطمة راحت الصالة الثانية
فاطمة : الووو
رائد : الووو
فاطمة : رئود وينك يدتي تسال عنك
رائد : انا عطيني نص ساعة و واصل عندكم
فاطمة : الله يستر
رائد : والله ان قلب راح فيها
فاطمة : سلامة قلبك عساها فيني ولا فيك
رائد : اموووت على حنان فاطمة انا
فاطمة : ههههههههههه يله باي
رائد : باااي
راحت الصالة
ام عبد الرحمن : ها وينه
فاطمة : الحين ياي مسافة السكة
دخل عبد العزيز وضاري وجاسم
فاطمة : اشوف الصالة منورة اثاري اخواني فيها
عبد العزيز : حبيبتي والله
فاطمة : اسكت لا تسمع اسراء تحقد علي هههههههههه
عزيز : هههههههههههههه
ضاري : يله انا بعد حبيبتي انت
فاطمة : اسكت لا تسمع اسيل تذبحنا
ضاري قط عليها المخدة
فاطمة : هههههههههههههههههههههه
جاسم : افا وانا طومة
فاطمة : ويه انت اصلا شي ثاني انت هني (واتاشر على قلبها)
ضاري : يخسي
جاسم : تخسي انت
فاطمة : عاد كلش ولا جسوم توأم روحي
جاسم : احم احم حرة للعذال حرة
ضاري : لا راح اموووت
فاطمة رحت وضمت جاسم : هذا توأم روحي خاتم اسراري هذا الي اقول لناس كلهم روحوا الا جسوم
جاسم : فديت طومي
فاطمة : I LOVE YOU
جاسم:I LOVE YOU TOO
ضاري : روميو وجوليت مو اخو واخته
فاطمة : قول اعوذ برب الفلق قطيعة
ام فهد : خلاص قعدو يله
وقعدوا يسلفون
ضاري : فطومة قلاص عصير معاج
فاطمة : انشالله
تبطل الباب
اللحظة الحاسمة
القلوب دب دب دب دب دب دب دب هذا دقات قلب فاطمة ورائد ولين
دخل رائد ومعاه لين وفارس
محد انتبه لباب بس فاطمة و ام عبد الرحمن
رائد : سـ سـلام عليكم
فاطمة طاح القلاص الي بايدها من الخوف
رائد دقات قلبه الي باخر الفريج يسمعه
لين ما تشوفونها من كثر الخوف
الكل انتبه وانصدم
ام عبد الرحمن : منو هذي
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : منو هذي
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : منو هذي
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : قلت منو هذي
رائد واثار الخوف والربكة باينه على ويها : لين
ام عبد الرحمن : منو تطلع هذي لين و منو هذا الولد
فاطمة : يدتي اهدي شوي
ام عبد الرحمن : وخري عني احسن
رائد : مرتي و و ولدي
الكل منصدم
ام عبد الرحمن : مرتك وولدك
رائد : أي يمه
ام عبد الرحمن دمعت عيونها : تتزوج بدون علمي ليش
رائد : سامحين يمه والله ما كنت ادري انج بتزعلين
ام عبد الرحمن : عيل شنو اسوي ها تبين افرح ان ولدي متزوج من وراي
رائد سكت
ام عبد الرحمن وهي بقمه عصبيتها : انت

شنو ردت فعل ام عبد الرحمن هل تتقبل او لا ؟؟؟
هل زواج ضاري من اسيل بتم ؟؟؟


لا تحرموني من ردودكم وابي توقعات ...

احبكم



الجزء الثامن

ام عبد الرحمن : انت تدري انك جرحتني انت بتصرفك هذا تقول انتي مو امي الي ربتني والي رضعتني والي السهرة الليل علشاني
رائد ساكت
ام عبد الرحمن : انا لا امـ
فاطمة : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاــــــــــــــــــــــــ تكفه يدتي لا
رائد وهو يبجي مثل اليهال : يمه تكفه تكفه سمعيني يمه انت لو تطلبن عيون عطيتج انت الي ربتني وكبرتين انت الي تعاملين احسن من ما تعاملين عيالج يمه انا احبج انت انت بس حتى امي ما احبه كثرج لانها اهي بس ولدتني وماتت وماشفت شي منها بس انت انت الغالية امي الي كنوز الدنيا كلها ما تسوا ضفر منها عندي يمه انا ما تزوجت لان مثل ما تقولين لا انا تزوجت لان حببيتها ودريت انكم ما راح ترضون يمه تكفه سامحين يمه
الكل دمعت عيونه حتى لين
لين الي حست بالذنب لانها راحت تكون السبب بنفصال رائد عن امه
ام عبد الرحمن ودموعها شلال : ليش يا رائد ليش ليش تهدم حلم 29 سنه بانك تكون معرس لابس البشت تهدم حلمي وحلم امك ليش مو هذي وصيت امك لي انك تكون معرس وابخرك واقف يمك يوم عرسك ليش مو عشان عشان امك
رائد : لا تقولين امك انت امي و ما ابي غيرج
ام عبد الرحمن : بتصرفك هذا انا مو امك
فاطمة : تكفه يدتي وغلاة يدي عندج تكفه لا تطردين مو هذا رائد الغالي
لين : بليز لا تتبري منو اذا انا كنت السبب انا بدي اطلع من حياتو بس لا تتبري منو رائد بحبك
فاطمة : ويحبج انت اذا تبون ساعدة رائد لحد يتركه بليز تزوج خلاص شنو نسوي يدتي انت اذا تبريتي قلبج بيحترق صح ولا لا
مو رائد الغالي مو اهو ولد الغالي والغالية مو اهوا ولدج الي ربيته وانت اذا ركتيه قلبج وقلبه وقلب فارس بيحترق صح ولا لا تكلمو ولا ما تبون سعادت رائد
ام عبد الرحمن بس تبجي
رائد : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه
ام عبد الرحمن بطلت له ايدنها ورائد ما صدق راح وضمها
رائد : يمه احبج يا الغالية
الكل ابتسم والي يضحك والي يبجي والي مستانس والارض مو سايعته
رائد قعد يغني اغنية مشعل الشايع للام امي يا الغالية يا اعز ناسي ام يا الغالية يا تاج راسي
فاطمة قعدت تغني معاه اخر شي
: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــس

الكل سكت من الصوت
كان بو فهد الكل حس بخوف
بو فهد : رائد وراي على الديوانية
رائد اشر لفاطمة على لين
فاطمة افهمت
الحريم راحوا الصالة الثانية والشباب والبنات بالصالة الي كانوا فيها
رنا : الله يستر
فاطمة : يله معاي شباب بنات يا رب احفظ رائد وخل يدي لا عمي او ابوي او خالي المهم الي يسير يقتنع بالسالفة واكون شاكرة لك عابدة لك مخلصة في عبادتي يا رحمن يا رحيم (اصلح إمامة مسجد صح مايسير امامه يا خبلة خخخخخخخخخخخ )
الكل وراها : امين رب العالمين
فاطمة : جلوس
فجر : انشالله استاذة
رنا : اذا هذي استاذة عيل الطلبة كلهم ساقطين
فاطمة : اووووس يله قعدوا عجال
لين اقعدت ساته
فاطمة : هلا وغلا ونرج قط على الكهربا تو ما نورت الكويت
لين : ثنكس من دوأك
فاطمة : والله خالي عنده ذوق
لين : هههههههههههههههه فاطمة انتي كتير ريأ
فجر : توج تدرين من زمان
فاطمة يا ولد يا ولد
فارس : نعم
فاطمة : شسمك
فارس : ما لج دخل
لين : فارس عيب
فاطمة : عادي عادي اذا ابوه رائد وفاطمة بنت عمته كل شي جايز
مي : عند العيايز كل شي يايز
فاطمة : انا عيوز يا حمارة القايله
ام فهد : فاطمة
فاطمة : هلا
ام فهد : تعالي
اوكي راحت فاطمة وبعد نص ساعة ارجعت
فاطمة : لين قومي معاي
لين : على فين
فاطمة : تعالي وانت ساكته
لين : ما بدي اتحرك لما بجي رائد
فاطمة : يا بنت الناس ما راح اذبحج ترى
لين : انا ما الت هيك ههههههههههههههههه
فاطمة : هههههههههههههههههههههه والله ادري قومي
لين راحت مع فاطمة لين غرفه الطعام
لقت ام عبد الرحمن و ام فهد ومنى و اشواق ولولوه و ايمان
فاطمة : دخلي لين شفيج
لين : ما بدي خايفه
فاطمة : لين انا معاج
لين ادخلت وعلى ويها علامات الخوف
ام عبد الرحمن : خلي لا تخافين
لين ادخلت

نروح للي الحرب العالمية الثالثه الي بعد شوي بتقوم
بو فهد : صج الي سمعته
رائد : صج
عبد الله (بو فهد) : ليش
رائد نزل راسه
بو فهد : رائد مو انت ولد اخوي ولدي
رائد : صح يا عمي
بو فهد : مدام تقول صح ليش تسوي جذي
رائد : اطلب السموحه يا عمي
بو فهد : انت شايف سعادتك معاها
رائد : أي
بو فهد : انا ما راح اقصبك انك تطلقها اذا انت شايف سعادتك معاها لان فات الفوت وحرام هالولد يعيش بعيد عن امه ولا ابوه
رائد استانس : مشكور يا عمي
بو فهد : لا تشكرني ان ا ما سويت شي
وراح وضم عمه بقوه

نرجع للين
ام عبد الرحمن : شوفي يا لين انا بعتبرج مثل بنتي لان ولدي يبيج بس اذا شفتج الي ما يسرني انا الي بغصب ولدي يطلقج
لين منزله راسها
ام عبد الرحمن : سألي الكل عني انا مو من النوع هذا بس لانج غريبه عنا ما تعرفين راح تتعبرين منه يمكن بالاول بعاملج بجفاف لان ما اعرفج بس من كلام فاطمة الي قال لها رائد انج بنت ناس وتعرفين الاصول بتقبلج بالبدايه وانشالله تكونين مثل ما يقولون عنج
لين : شكرا
ام عبد الرحمن : على شنو
لين : ما توقعت انك راح تتأبلي الموضوع هيك
منى : عيل شلون تبينها اتقبله امي مو من النوع هذا
لين : انا ما الت هيك بس أي ام بالدنيا بتعرف ان ولدها متزوج من وراها راح تعمل هيك ويمكن اكتر
اشواق : ممكن اسال سؤال
لين : تفضلي
اشواق : شلون قبلتي انتي واهلج انج تتزوجين رائد بالسر وانت بنت بهل الجمال الي الف شاب يتمناه
لين : انا اهلي ما وافؤ على زواجي من رائد بالاول لانوا اهلوا ما بيعرفوا بس انا اصريت لان بحبوا ما ادرت اتخيل اني عيش من دونو
منى : بعدين ندمتي
لين : لا ابدا يمكن بس حسيت مثل احساس أي وحدة انها بدها تطلع تسافر ترجع تعيش مع زوجا بس انا كنت غير رائد صحيح انو بحبين لاكنو ما بيهتم فيني كتير لانوا بالاون الاخير كترت سفراتوا للكويت وكان احيانن يطول وابل ما اجي للكويت اطلبت الطلاق
لاكنوا رفض لان كنت مليت كان كل ما فاتحوا بالموضوع بطنش ولا يعطي لو أي اهميه
منى : اعتبرينا خواتج و امي امج وخالتي خالتج ولا تستحين
لولوه : اذا رائد يبيج احنا بعد نبيج
لين : والله ما كزب رائد لما أل انوا خواتوا وام كتير طيبن
فاطمة : افا وانا انا اوريك يا رئود
لين : لا انتي اول وحدة مرات ودي ادبحك لانوا كتير بيتكلم عنك
فاطمة ترفع حاجبها للين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطلعوا راحوا الصالة
قعدوا بالصالة
فاطمة : هااااااااااااااااااااااي
رنا : توج يايه من بره
فاطمة : اظن اني رحت ورديت
رنا : عشتوا عشتوا
فاطمة : رنو يوزي عن احسن
ضاري : ودي اطلع
فاطمة : هه ضحكتني يدي ما يرضى انك تطلع بروحك يوم جمعتنا
علي : يا الله قرارات يدي هذا ما ادري من وايبها
احمد : من المريخ
فاطمة : قصدك بلوتو ابعد
احمد : هههههههههههههههههه
لدخل رائد
فاطمة : حيل المعرس
رائد : أي معرس معرس من سنين
احمد : شنو صار
رائد : ما لم يتوقع
فاطمة : أي شنو الي صار
رائد قالهم شنو صار
علي : الله يعن اتزوج بره عادي يتقبل الموضوع
ويله هذيك المخدة الي فجرت راسه
مريم : عشان تعرف ثاني مره تتتكلم جذي
علي : عم بعينج انشالله
فاطمة : اتخيل شكل رائد بالبشت حسافه ما شفته
رائد : اموووت ضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاطمة : شلون
رائد : لابس البشت بدون غترة وعقال
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : لا لا
رائد : لا اضحك شالسالفة بس ضاع البشت فرحت بدونه
ضاري : ههههههههههههههه هذي اهون هههههههههههههههه
فاطمة : اسكت اسكت الله يستر انت منك بيوم عرسك لا نلقى المعلاس بكبرة ضايع
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : الا صج اسراء انت قلتي لاسيل عن الموضوع
اسراء : لا خالتي قالت لا تتكلمين الا لما نتكلم بالموضوع رسمي
فاطمة : احسن بشوف ويها وايهي تجاوب
ضاري : شنو امتحان اهو تجاوب
فاطمة : لا مو امتحان بس مستقبل استاذ ضاري
اخ يا ريلي تعورني
مي : اقولكم ام عليوي محدي يصدقني
فاطمة : جب ام خماس
فجر : وانا ام عبود
رنا : وانا ام سعيد
احمد : الله رباعي روعة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة تمثل : اخ يا ريلي تعورني
رنا : الي يسمع فاطمة يقول عيوز خيبر
فجر : انشالله من شنو تعورج ريلج
فاطمة : ولا شي بس شد عضلي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فجر : ويه ويه سلامتج يا بنيتي
رنا : تبين نوديج المستشفى
فاطمة تمثل البراءة : لا
مرام : راح اموووت على البراءة
فاطمة : وااااااااااااي من قدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اييييييييييييييييييييييي
مها : يا ساتر ما صار شد عضلي
فاطمة : شفتي أهأ أهأ ونزلت بالأرض وتسوي نفسا تقسل ملابس وتقني لنانسي
رنا راحت يم الباب تقلد معتز : يالله يالله سمعتوني يالله يالله ودخلت
فاطمة : اولي معتز وصارت تركض وتجر ريلها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فاطمة : ولي على امتي اولي على طولي شافني معتز يا ويلي من عصام ولي ولي ولي
رنا : والله والله راح فرشيك يا لطفيه على هل عمله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : هههههههههههههههه بس تكفه هههههههههههههههههههههههه
لين : شو لشوف معتز لاولوا عنكن هههههههههه
فاطمة : والله قولي له فاطمة تقول لك والله انك ابضاي ابو العز
فجر : عاط طافج شكل فاطمة بالمزرعة كانت لابسه لبس معتز
فاطمة : يوعانا
منى : اكلي احد ماسكج
فاطمة : أي
منى : شنو
فاطمة : الرجيم
منى : كل هل ضعف ورجيم بعد اعنو بو دارج صرت اشك انج انسان
فاطمة : لا إنسانة خخخخخخخخخخخخخ
منى : وتلموني فيها
ام فهد : خليها يا منى
منى : ترى اذا مت ترى انا مت ناقصه عمر من عيالي
فاطمة : سمله عليج يا الغالية عساها بجسوم ولا فيج
جاسم : شوفي ان انا قبل امي اوكي بس ادلعيني وتفاولين علي بالموت
فاطمة : ندلعك قبل ما تموووت شفيك
جاسم : حمارة
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههه
اشواق : فطوم ترى باجر بداومين عندنا
فاطمة : لا تكفه
اشواق : ما لي دخل باجر 6 الصبح القايج جدامي
فاطمة : أهأ أهأ 6 الصبح
اشواق : أي
فاطمة : صبرك يا ايوب
احمد وجاسم وضاري : كااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : ضحكوا ضحكوا محد منكم يقعد 6 الصبح بيوم اجازة
ضاري : يمه انا بطقها نومه لي 6 المغرب باجر
فاطمة : تحرني مع ويهك الي جنه ويه نعامه
ضاري : انا نعامه
فاطمة : ويخب عليك
ضاري : فطيم ويهد
فاطمة : ثنيس ضروي احب هالاسم وااايد
ضاري مات بمكانه : اوريج بس حرة ناس راح يقعدون الساعة الصبح 6 وناس راح ينامون لي 6 المغرب
فاطمة : نامت عليك طوفه قول امين وعساك تقعد من الساعة 4 الفجر
ضاري : بالي يحسدوني انشالله
رن تلفون ضاري حطه سبيكر
ضاري : هلا يبه
فهد : ضاري انت واحمد وجاسم تيون باجر الشركة مبجر من الصبح
احمد مد البوز : ليش
فهد : نبي نعلمك الشغل يا المخدة
جاسم : انزين انا شكو
فهد : تي قصبن عليك
جاسم : انا علي محاظرة
فهد : اعتذر
جاسم بدون نفس : انشالله
ضاري : يبه ما يسير العصر
فهد : لا يدك يقول الصبح
ضاري : انزين يبه انا ما ادوام عندكم بالشركة
فهد : تكسب خبرة
ضاري : اوكي
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه يمه بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري جاسم احمد : ضحتي من سرج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههه شفتوا الله ما يطق بعصه ههههههههههههههههههههههههههه
احمد : نار تشب بصدري نار
فاطمة تضحك عليه : هههههههههههههه سمل عليك من النار هههههههههههههههههههههههه
احمد يدري انها تضحك عليه بس استانس
عبد الرحمن : فطوم اذا جذي وحدة بوحدة ادعي الي بالي يسير
فاطمة : اول شنو بالك
عبد الرحمن : ادعي وما لج دخل
فاطمة : اها فهمت يا رب الي بال خالووو حمني يسير الي اهو عرسه من وحدة ثانيه
وتي لها علبه كلينكس على الطاير
فاطمة : أي وعمه نور
نور : عمه يعميج
رائد يهمس باذون لين : شفيج ساكته
لين : بعدني ما تعودت على الوضع
رائد : احبج
لين : وانا كمان
فاطمة : خالو رئود
ضاري : ويه خالو رئود حبيبتي خالج تزوج يعن ما راح يرد عليج لو تموتين
فاطمة طالت ضاري بنص عين
رائد : عيون وقلب وروح رئود
فاطمة : انا يوعانه
رائد : احجد قالج اني مطعم
فاطمة : لا بس قالو لي معرس وما خليتنا ناكل بعرسك
رائد : اها المطلوب
فاطمة : تعشين وتعشي الموجودين كلهم بمطعم
رنا وفجر ومي : أي عفيه خالي
رائد : شنو اقول تدلين الباب
فاطمة : أي ادله بس اذا بقيت اروح المطعم مو الحين
رائد : اها عيل حلم تدلينا
فاطمة : خالوووو انا طومي تكفه
رائد : تو
فاطمة : خالووو
رائد : لا
فاطمة : ترضى تشمت ضروي خالوو يقول خالج تزوج ونساج
رائد : انسى روحي ولا انسى طومي
فاطمة : احم احم عيل قوم يله
رائد : عشانج
فاطمة : الله يعز شانك يا احلى خال بدنيه
الكل : هيه
رائد : يله بس كل واحد يركب مع مجموعة مو متاخذون جيش سيارات كل خمس ست بسيارة ما نلقى مواقف بعدين من كثركم
فاطمة : انا بس اصعد ايب جنطتي وتلفوني بغرفه نور
رائد : اوكي يله يمه خالتي قوموا
ام عبد الرحمن : لا انتوا روحوا انا والله ما لي خلق
رائد : عشاني يمه
ام عبد الرحمن : الله يعز شانك بس والله ما ابي بعدين انا ما احب المطاعم
ام فهد : وانا بقعد معاها
منى : وانا بعد
اشواق : حتى انا
لولوه : وانا بعد بس خلو الاصغار هني
فجر : اصلا هذا اول شي راح نسوي
رائد : كيفكم بس تبون ايب لكم شي
الكل : نبي سلامتك
رائد : مع السلامة
الكل طلع وركب السيارات
وكانوا
رائد مع لين وفارس بس (يقول الكلام ولا يطبق الاخ)
عبد العزيز اسراء وجاسم ومها و وبشار
ضاري وخالد وفجر ورنا ومي وراكان
علي ومريم ومرام وزياد وطلال ومشعل
عبد الرحمن ونور (هذولي كيفهم حاله خاصه خخخخخخخخخخخخخ )
ومشت السيارات
فاطمة انزلت بسرعة من السلم
منى : شوي شوي
فاطمة : اوكي باااااي
لما طلعت ما لقت احد
وما في سيارات
فاطمة : وين راحوا هذولي
يت سيارة من ورى الفله
وقفت يمها
فاطمة خافت ارجعت لي وره لان السيارة مضلله ما يبين من داخل
نزل الجام : ركبي
فاطمة : خوفتني
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : وين راحوا
احمد : كل واحد ركب السيارة وراح
فاطمة : وانا
احمد : افا يعن انا مو قد المقام
فاطمة : لا شكو بس خلاص ما ابي اروح
احمد : ترى ازعل
فاطمة :اوكي اذا ناس شافوني شنو بقولون
احمد : ولد موصل بنت عمه وخالته فيها شي
فاطمة : خلاص انا بدخل
احمد : قلت لج ازعل
فاطمة : اوكي
بطلت باب الخلفي
احمد : جدام
فاطمة : ورى احسن
احمد : طومي جدام
فاطمة : اوكي
احمد : تو نورت سيارتي
فاطمة : منورة بصاحبها
احمد : تدرين انج اول وحدة تركبينها
فاطمة : صج
احمد : والله العظيم رنو النزغة ومرام قالو بنركبها قلت لا محد يركبها
فاطمة : شمعنا انا يعن
احمد : ما تدرين شمعنا انتي لانج مكانج هني وياشر على قلبه
فاطمة استحت
احمد حط اغنية مريام فارس اليديده مكانه وين
فاطمة دورها ما راح تلقونها
وصلوا المطعم
الكل نزل ودخلوا خذوا كربينا عائلية
فاطمة : جذي تخلوني وتروحون
رائد : ليش يتي مع منو
فاطمة : يت مشي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : لا صج مع منو
فاطمة : يت مع احمد حسبي الله عليكم
جاسم يسوي فيها الاخو العصبي : وانتي شكو تركبين مع احمد
فاطمة : جسوم مو لايق عليك اظن انه ولد عمي يا استاذ
رائد : تكفه ما ابيها هوشات
ضاري يهمس باذون احمد : شعليك موصلها
احمد : احم احم
ضاري : ترى ما مدحناك
احمد : ادري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضااري : عيل ليش احم احم
احمد : لان موصل البرنسيسة فطوم
ضاري : كل قرد بعين امه غزال كاااااااااااااااااااااااااااااك
احمد طقه على راسه وراح
طلبوا العشاء وقعدوا ياكلون
فاطمة : الحمد الله
رائد : الحين يايبتنا ويعانه ويوعانه واخرتها سلطة
فاطمة : بس يكفي
لين : يكفي شو يكفي لا ما بتاكلي
فاطمة : كلوووش سمعن صوت لين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
لين : هههههههههه لي شايفتني طرمه هههههههههههههه
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بس لسانج قصير ههههههههههههه
لين : انا فرجيك يا فاطمة
فاطمة : ما شفتوا سويت بلين بالتلفون
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين : تتمصخروا علي
فاطمة : حشاج يا مرت خالي هههههههههههههههههههههههه
رنا : يه قولي شوقتينا
فاطمة قالت لهم كل الي صار لما كلمت لين بالتلفون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : والله وطلع من يغار عليك يا رئود
رائد : احمدوه ليكون انا اصغر عيالك
احمد : يسمع من بوك ربنا وتيوكن عندي عيال
رائد : زوجوه يبي عيال
احمد : لا مو الحين
رن تلفون احمد
احمد الدم وقف عنده
دقات قلبه وقفت
كل عضو بجسمه ما تحرك
ضاري كان يمه شاف الرقم ودمعت عيونه
محد عطى اهمية للموضوع بس فاطمة الي قلبها صار يدق بسرعة
احمد : عن اذنكم
ضاري : انا معاك
طلعوا
احمد : نعم
: شفيك تقولها جذي
احمد : خير في شي
: أي في وين ضاري
احمد : مو شغلك
: بتقول وين ضاري ولا بعرف بطريقتي
احمد بسخرية : يا روحي على طريقتج روحي وشفي شنو بتشوفين
: ادري انك تقولها بمصخره بس ابي اقول لضاري شي مهم يخص حبيبته
احمد : اها قلتي لي للعلم ضاري خطب وملجته عن قريب
: خطب منو هذي انشالله
احمد : ما لج دخل وليكون اسمع صوتج مره ثانية
: ترى ضاري خاين نسى حبيبته
احمد : وحبيبته ما نسته لمن خانته
: انا عشان جذي متصله ضاري قير الرقم وما عرفنا عنه شي الحين عشان نفهمه
صكر بوها
ضاري : منو
احمد : وحدة من رطف الزفت
ضاري : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فتحت الجرح الي ما صدكت انساه على الاقل شهر

منو الي اتصلت على احمد ؟
وهل راح يكون لها دور بالقصة ؟
شنو قصة حبيبت ضاري ؟
وفاطمة هل بتعرف الموضوع ؟

ابي ردود وتوقعات للجزء التاسع بليييز
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012