آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل]نور وظلال (اسرار حياتنا) للكاتبة زهرة سوداء اردنية(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          السجينة الحرة (54) -قلوب غربية-للكاتبةالرائعة: أمل العامري*كاملة&الروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-13, 08:06 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وجدا فيك حبنا لم تتلوه الروايات / للكاتبة فاتنة ك أمي ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

وجدا فيك حبنا لم تتلوه الروايات

للكاتبة

فاتنة ك أمي



كلمة الكاتبة

رفقنا بخيالك ,,, اندمجي برؤيتك بين الامل و الحلم , و تناسي الألم المر ! انفجري ضاحكة , و اجعلي عيناك تدمع من الفرح تكسح ملامحك بقوه ! ماحاجتك لخيالات و افكار تربك ذاتك ؟ الحياه اجمل من ذالك !
هدي روايتي الرابعه عندي 3 قبلها و لكن كلها حبيست الأدراج الروايه فيها
حب
غموض
ضحك
حززن
بكاء
حيره
نبداء و أتمنىى تفعااالل مننكمم ..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 02:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:07 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


~• البارت الأول •~

فـِـيْ أحد الاحياء الفخممه التي تقع فـِـيْ مدينه جده
في بيت أبو مالك. فـِـيْ الجناح الكبير و الفخم
كانت سخاء و اثير و ندى جالسين يتفرجون فيلمم رعب و حاطين قدامهم جميع انوواع الشبسات و الحلويات و المشروبات
ندى:يمه شيلو هدا الشي حطوو على فيلم رومنسي
اثير : ندى مررا مو وقتكك
سخاء : ي اهبل كاان اخذت الخريطه ^ يتكلمو عن الفيلم
ندى : يمهه لااا خلاااص اناا انزل عند مامي و كوك احسن لي
كوك ^هوو مالك بس ندى تقوول له كوك
نزلت ندى الصاله شافت امها و مالك
ندى: سلااام
ام مالك و مالك و ابو مالك : و عليكم السلاام
ابو مالك:ندى وين سخاء و اثير
ندى: فوووق يتفرجو فبلم رعب
ام مالك : استغفر الله ايش فيلم رعب هدا بدل ما يروحو ينظفو غرفهم او يحفظم لهم كم ايه من القران
ابو مالك: خالهم على رحتهم يعشو حياتهم
مالك: ايوو هذا الكلام الصح
مدى : يب يب صح كلاام بابي
فاصل نعرفكم على عايلة ابو مالك
ابو مالك: انسان جدا محترم عمره 47 يحب اولاده مررراا و اهم شي عنده عايلته ررجل اعمال جدا جدا كبير و مشهور يفرض احترامه على الي يكرهم باخلاقه
ام مالك: حبوبه حيل و طيوبه على نياتهاا عمرها 43 امها فرنسيه مراا حلوه و بناته زيهاا كل وحده احلى من التانيه
مالك: الولد الوحيد بين ثلاث بنات عمرو 25 جميل جداا بشرته برونزي على بني عيونه واسعه و لونها عسلي جسمه معضل
اثير: اكبر وحده عمرها 23 بيضه و عيونه ترمسي بس صغيره انسانه جدا نكته تحب الماقلب جسمهاا حللوو و شفتهاا حلوه
سخاء : انسانه جدا حبوبه الكل يحبها عمرها 20 جميله جدا تشبه امهاا رشاقت جسمها بشرتها البيضه و عيونها الرمادي و شفايفها الصغيره شعرهاا الاسود الناعم و فيها خصل لونها عسلي
ندى : اصغر وحده عمرهاا 19 دلوعه بشكل لا يوصف ما ينقال لها لاء وجدا ناعمه عيونها البني الفاتح و بشرتهاا السمره و جسمها الحلوو
نروح بيت ابو عبد العزيز
في جناح طيف و لمى كاانوو جالسين في غرفة لمى طيف تحط ميك اب و لمى تكلم ندى
لمى : امممم مدري يمكن ادخل كلية بترجي
ندى: مدري بس اناا اهم شي عندي ادخل احياء
طيف: ي خبله ي لمى لا تدخلين كلية بترجي كلمي جدووو يوديكي لندن تدرسي
ندى : ايه و الله صح كلاام طيوووف
لمى : اممممم مدري افكر اناا استخرت زي ما قالت لي ريوف بس ما احس براحه و اناا هناك لحالي
طيف اخدت المخده الي على الكنبه و رمتها على لمى : يَ خبله نصيحه رووحي
لمى: اناا اوريكك ي طيوووف
ندى: انتوو مراا تحفه
لمى : اجل وين سخاء و اثير عنكك
طيف: اكيد يتفرجون فليم رعب
ندى: هههههههههههههههههههههههه هووو ذا
لمى:وووي مدري كيف يستحملون اناا على طوول ابكي
ندى: ههههههههههههههههههههههههه ههههه حتىى انااا
فاصل نعرفكم على عايلة ابووو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : ـــــــــــ متووفي فـِـيْ حادث سقوط طياره ـــــــــ
ام عبدالعزيز: حبوبه حيل تنحط على الجرح يبرا عمرهاا 41
عبدالعزيز: عمره 26 الولد الوحيد بين بتنين يخقق لون بشرته برونزي على احمرر يجنن عيونه العسليه الواسعه و جسمه المعضل الطويل بختصار يجنان
طيف: عمرهاا 23 جميله جدا جسمها الحلوو و بشرتها البيضه و عيونها البنيه و شعرهاا الاسود الناعم
لمى: انسانه الكل يعشقهاا لها قلب يووسع كل شي الكل يحبها و جميلهههه مرااا بشرتها البيضه و عيونها الرمادي الفاتح و شعرهااا العسلي و جسمهاا الحللووو عمرها 20
نرووح بيت ابوو نايف
كاانوو ريوف و عهود و روزان جالسين يخططون لااسبوع الاجازه
روزان: بنااات اناا مرااا نفسي اروووح الدره
عهود: يب يب اخر مرره رحناا كل العايله حفلة شهد و من بعدها ما رحنا
"شهد راااح تتعرفون عليهاا في الروايه"
ريووف:اممممممم اووك خلااص نكلم بابي
روزان :يب يب يلاا نرووح
عهود و ريووف: يلااا
نزلوو تحت لقيوو الكل
ريوف و روزان و عهود : هااااااااااي
الكل : هااياات
كنان: هلا بالطش و الرش
ريوف : خير وش عندك
كنان: مافي شيء يعني الواحد ما يرحب بأخته
عهود: فوتشيني ما رااح نسووي لك رووح قوول للخدم
نننايف: بس نحن نبغى حقكتم
روزان: لاا والله اناا اناا روزان و ريووف و عهود نرووح نطبخ لااء ي عيون امكك رووح قوول للخدم
كنان: يعني ما في امل
البنات: نووووو
روزان: المهم نحن جااين نقووول نبغى نرووح الدره
ابو ناايف: خير انشاء الله ليش
عهود: بابي من زماان عنهاا
ريوف : ايوووو بعيدن اناا و سخاء و روعه نبغى نسووي تااان
ابو نايف: خير انشاء الله خلااص اعتبروو الموضوع تاام اصلن اناا و عمكم ابو مالك كاان نفكر فذا الشي روزان : ووواههه حماااس
كنان : خلاااص اجل نروحه في اسبواع الاجازه
نايف: ايووووه صح
ام نايف: خلااص على بركة الله
فاصل نعرفكم على عايلة ابوو نايف رجل اعمال كبير مثل اخوانه عمره 43 شبابي مرااا ما يبين انه كبير
ام نايف: حبوبه حيل تحب عيالها عمرهاا 40
نايف و كنان: توووام يشبهون بعض بشرتهم البرونزيه و عيونهم الواسعه و الفرق بينهم بالطول نايف قصير و كنان طويل و عمرهم 25
عهود: عمرهاا23 طيوبه و حبوبه حيل جسمها حلوو و عيونها الترمسي شعرها القصير زاايد حلااهاا
ريووف: تشبه نايف و كنان مرااا عمرهاا 20 حبوبه حيل بشرتها البيضه و عيونها الواسعه و فمها الصغير و دلوعه تحب تهتم بشكلها و داايم هي و روزان و سخاء و روعه يسوون تااان
روزان: انسانه تدخل القلب بسرعه طوويله و نحيفه شعرها مرااا طوويل و نااعم لون عيونها بني فاااتح و عمرها 19
نرووح بيت ابوو وسام كاانت روعه و وسيم جالسين في الجناح الخااص للحفلاات و كانو حاطين على فيلم نهاية العالم و حاطين قدامهم اكل من برجر كنج
وسيم: ووواه ترىى هذا يمكن يكون صدق
روعه: الله اكبر
وسيم : ويمكن كل هذا يصير
روعه : الله اكبر
دخل وسام عرض : سكنهم في مسكنهم روعه انتي متى اسلمتي ؟
روعه: بسم الله انت من متى هنا
وسام: من يووم ما اسلمتي
وسيم: وسااام دحين هدا صدق
وسام: انت بجدك هذا فيلم كفااار
روعه: وااااه يمه شوفوو كيف طااح البرج
وسيم: اموووت و اعرف كيف صوروه
وسام: حتىى اناا ^ اقووول اعطبني بطاطس
روعه اعطته
خلص الفيلم و راحت روعه غرفتها جلست على السرير جلست على البي بي شويتين بعدين اخدت الجالاكسي تاب حقها و جالسة تكلم بناات عمانهاا في القروب
روعه: ي فتيات انني طفشانه
سخاء: و نحن ايضناا
ريفال : ههههههفففف ياخي ايش ذا الطفش
عهود: بنااات بابي كلم جدووو بنروح الدره
ندى: امااا
سماهر: واااه حماااس
اثير: يب يب
روعه: بناات اناا ليش ما عندي اخوات
سخاء: رووعتي نحن اخواتكك
روعه: اناا اعرف بس انتوو مو طول الوقت عندي في البيت
ريووف: رووعه حبيبتي لا تزعلي نحن نجيكي كل يووومم و ننام عندكك و الين ما تقوولي لنااا اذلفوو
لمى: روعه لا تحسبين ريووف بتجي لكي لاا ي حياتي بتجي عشاان حبيبي القلب وساام
روزان: وااه انتوو ما تدرون وش مسويه حطه وراه باب غرفته ورقه كبيره فيها حرف ال w
سخاء: ريووف انتي بجددكك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عهود: و لا تكتب شعار
روعه: ووووااه والله حتى و ساام نفس الشي
ريفال: لالالالالالالا ما اصدق
سماهر: بناات ادخلوو قرووب الشباب
للمعلوميه ترىى البنات و الشباب مسوين قرووب لهم كلهم بس البنات مسوين لحالهم لاان في هرووج بناات و زي كده.

انتهاء البارت
أبغى ردودككممم و رااييككمم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:12 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وجدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات البارت التاني

عند البنات لمن دخلو قرووب الشباب
سخاء: هاااااي
عزوز: هااياات
عهود: يلاا شباب بناات اناا و اخواتي و اخواني بنكلمكم بموضوع
يزن: هاااا
سخاء: هلاا
زياد: نعم
اثير: شوو بدكك
ماللك: سلاام
لمى: هااالووو
طيف: سلااموو
وسام: نعم
وسيم : هاااااااااااا
كنان: يلاا وينكمم
نايف: تقولناا تعالوو وما تتكلم
روزان: اقوووووووووووول بلاا فلسفه
عزوز: بتقولولنا و لا لاء
عهود: ما رااح نقوووول
سخاء: أيون
يزن: بتقولون و لا كيف
اثير: ما رااح نقووول
لمى: ي تعدلون اسلوبكم ي خلاااص
زياد: ما راح نعدل عندكم
سخاء: ترىى نحن مو شباب
لمى: حتى لو مو شباب المفروض فيها احترام
ريان : اوووووووووووووووووووووووه تكلموو احفاد عبدالرحيم عطيه
شهد : اقووووووووووول ما لك دخل فيهم
وسيم: تكلمت الانسة شهد
عزوز: الاا وينكم ما لكم حس
ريان: اناا مشغول في الشركه و شهد في دراستها
شهد : ابغى ارجع جده وحشتني
وساام: يَ عمي تبغين تقنعيني ان جده احلى من سويسرا
شهد : اناا ما اقوول انه احلى هي كلها حلوووه بس نحن نبغىى الامان يعني ما انت في بلدك ما تحس بامان في أي وقت يجي احد يقتلكك عاادي
وسيم: ااااااااااااااااااوخصصصصص صصصصص
عهود: هاااااااااااااااااااي مو كانكم نسيتوو الهرجه الي بنقولها
ريوف: من الاخر جدو يقوول بكره بنروح الدره
سخاء: واااااااااه حماس
روعه: لالالا اليوم تحلمت فيهااا
روزان: ترىى الكل له كباين خااصه كباينه وحده للحريم و كباين للرجال و كبيانه كبيره للشباب و البنات بس مقسومه من ورا فيهاا مسبحح من دحين انتوو اللي قدام
وسيم: من عيوني ي انسه روزان
عزوز: خلااااااااااااص طيب
راحووو الدره و وصلوو الفجر على طلوع الشمس الكل في كباينته عند الشباب راحوووووووووووو يشتروون اكل لهم و للبنات
عند البنات كااانو يسون تااان سخاء و روزان و روعه و ندى
كاانووكلهم نفس اللباس بوكسرر قصيررر مرررررررررررررررررررررررا ااااااا فووووق الركبه مراااا و لوونه اصفر فسفوري و بدي كااات لونع بنكك فسفوري كاان مراا حلووو سخاء و روزان منسدحين على الكرسي عند الشمس و حطين و اقي و منبه
روعه و ندى منسدحين عند المسبح و اثير و طيف جالسين يصورون و لمى و اثير جالسين يحطوون وااقي الشمس و يهرجون و ريفال و سماهر و ريوف و عهود يسبحوون رااحووو عهود و سماهر المطبخ يبغون يجيبون اكل لهم و البنات راحو و بلبسهم لاان في بينهم و بين الشباب جدار بس كاان فيها باب من وراه ماحد انتبه له يقدر أي شخص يدخل يشووف على المطبخ يشووف البنات
عند الشباب كاانوو جالسين عند السقاله و يفطرون طاوووله كبيره لهم يدق فيصل صااحب نااايف الروح بالروح من دااار الايتام متربي معهم كااان داايم يجي عند نايف و الكل يحبه كانه احد من العايله
نايف: هلاا والله بفصل
فيصل : هلاا بكك شخباركك من زماان عنكك
نايف: الحمد الله انت شلونكك ^ الاا زيااد يسحب الجوال منها
زياد: هلاا و الله بفصول وينكك من زمان عنكك
فيصل: تعرف مشاغل الحياة
زياد: عاااد تونا اناا و الشباب بنتصل عليك تجي الدره العايله هنااك
فيصل : لاا خلبكم تاخذون راحتكم ما بغى ازعجكم
زياد: يااخي استح على وجهك انت واحد من العايله لاززم تجي ترىى ابووي اذا درى انكك ما رضيت رااح يزعل عليكك
فيصل: لاا أي شي الا زعل عمي خلااص بجي
زياد: ايه و رااح تكمل معنا الاسبوع
فيصل و هوو يضحك: خلااص من عيوني الحين اجيكم تبون شي
زياد: ايه اذا ما عليك امر جيب سمعاات كبيره 4 لناا و للبناات
فيصل: من عيوني يلا سلاام
زيااد: بااياات
وصل فيصل و ما كاان يعرف ان الكبينه بينهم و بين البنات كاان في نفس الووقت سماهر و عهود جالسين يهرجون و ياكلوون كررز سماهر: عوودي انا برووح اجيب الكاام حقي
عهود: ايوو جيبي حقتي والتااب حقى
سماهر: اووووككك
راحت سماهر دخلت الغرفه و عهود جالسة تاكل كرزز و شفتهاا لوونها احممر و شعرهاا البني المفتوح و لابسه كاان شكلها مرراا نااايس تجنن عند فيصل ما عرف وين يحط السمعات دخل من الباب الي يدخل على المطبخ و كاانت عهود هنااك فيصل ما انتبهى انه في اجد لمن حط السمعات على الطاوله لف يبغى له عصير شافها تجمد مكانه يطالع في الملااك الي قدامه عهود كاانت معطيته ظهره لفت عهود لمن شافته تجمدت مكانه واهي مو عارفه وش تسوووي بلبسها هذا فيصل انجن عقلهاا لمن شاف عهود و عيونها ماليها دموع فيصل حس على نفسه و رااح بسرعه عهود في نفسها : ي ربي وش هالورطه .......... لاا اناا ما سويت شي غلط هوو الي دخل بس انشاء الله ما يقوول لااحد و راحت عند البنات عند فيصل مو مستوعب اللي شاافه في نفسه : ي ربي تستر انشاء الله ما تقوول لاحد بس وربي تجنن قمرر بس هذي اخت مين ؟ انشاء الله بس تكوون اخت نايف و كنان & هووو ما يدري انه اختهم
عند عهوود راحت تجري متوتره روعه انتبتهت لها
روعه: عهوود اشبكك
عهود بكذب : هااا لالالالا ما في شي
سخاء رحت له : عوودي حبيبي اشبكك
عهود و عيونه مليانه دمووع : شافني
سخاء ماهي مستوعبه : مين هذا وحد من عياال عمااني
عهود: لاااء ,,,,,,, فيصل
سخاء استوعبت : فيصل هذاك صااحب نايف الي لمن كنا صغاار كاان عمي يجيبه لناا و يلعب معناا
عهود: ايه سخاء شافني و اناا زي كده
سخاء: طيب كاان متقصد
عهود: لااااااااء هوو ما كاان يدري انوو نحنا هناا
سخاء ضحكت : ووووووووووووووووواااااااا ااااي ماعندكك سالفه شاافكك بالغلط
عهود مسحت دموعها
دخلت روزان عرض لمن سمعت الهرجه كله : تلاقيه دحين انجن عليكي
عهود خذت المخده الي على الكرسي و رمت عليها : كللي تبن
جاات سماهر تصوور كل شي اندق الباب راحت لمى تفتح و راحت سماهر وراها بالكاميرا تصوور بس بدوون ما تحس لمى
لمى: مين
زياد: انا زياد
لمى فتحت الباب و اخذت منه الاكياس
زياد: هذاا فطوركم
لمى بنعومه: شكرن
زياد: العفووو
رحت لمى لفت لقيت سماهر
لمى: سمااهرر و جعووو ليش تصووري
سماهر: ههههههههههههههه و تقلدها شكررن
و راحت سماهر تجري بعدها جاات طيف و ساعدت لمى يحطون الاكل حطووه في الطاوله الدائريه الكبيره عند المسبح
فطروو البنات
ريفال : سمااهر اناا بروح السقاله تجين معي
سماهر: طبعا يلاا انا برووح اتحمم و نخرج
ريفال : اووك
لمى: ماني مرتاحه تروحون لحالكم
سخاء: حتى اناا
ريفال: ااافا علليكم انا عن مية رجل
البناات ضحكوو
رااحوو سماهر و ريفال لباسو همم عادي يحرون الدره و يخرجون بدون عباي لباسو مثل بعض بنطلون أسود و بلوزززه ماركة لوووكس لونه أحمر و فلتر أسود لباسو نظارتهم ألماركه و خرجو بدون عبايات عاادي عندهم
رراحوو و هم رائحن كان نص السقاله شباب
ريفال : سماهر خالين نرووح من وراه احس هنا كله شباب
سماهر: ايوو حتىى اناا توني بقوول لك
راحت ريفال و سماهر حست بشى وراه لفت لقيت 6 شباب راحت سحبت ريفال يجرون ريفال طاحت و مسكوها 2 من الشباب ريفال اعطتهم بكس في بطنه برجله و راحت تجري بس طريقها غير طريق سماهر
عند سماهر كانت تجري و وقف فيها الطريق لقيت قدامه جدار جالسة تبكي جو الشباب
الولد الاول : اهلن اهلن بالحلوو
سماهر تبكي : وخرو عني اناا ما سويت شي
الولد التاني: لالالا ما اتفقنا على كده
سماهر جاات بتصرخ بس الولد صك فيهاا و اغمى عليها دخلوه السياره
عند ريفال رحت تجري دخلت بسرعه البنات راحوو لها
روعه: ريفال ريفال ايش فيكي
ريفال : الحقوو سماهر شباب اخذوووها
البنات مهم عارفين وش يسون قامت سخاء اخذت الجووال اتصلت على عزوز
عزوز: الووو
سخاء و هي تبكي : عزوزز الحق
عزوز : سخاء اشبك ايش في
سخاء: عزوز سماهر اخذوووها شباب ما ندري وينها
عزوز وقف : طيب طيب دحين جاين
يزن: خير وش في
عزوز: سماهر انخطفت
الكل قاام و راحوو يدورون عليها
عند البنات الكل كاان يبكي خاايفين عليها واذا الاهل عرفو تنكدوو طبعاا بلغوو الامان و قفلوو ابواب الدره كلها لاان سماهر حفيدت 4 مليونير في المملكه
اثير: بناات نحن لاززم نسوووي شي
ندى: يعني وش نسووي
روعه: وووي طيب نقعد كده لااا اناا بروح ادور عليها و الي تبغى تجي تجي
البنات كلهم قااموو معهاا راحوو من ورا من نفس المكاان الي رااحوو له
وقفت طيف: بناات هذا صووت صررراخ
روزان: لا يكوون سماهر
روعه: امشو امشوو
راحوو جهة فله صغير سامعين فيهاا صووت صررراخ
جااات روعه بتفتح الباب
روزان: رووعه لا تفتحي الباب
روعه: ابغى اعرف سماهر و لا لااء
دخلوو جوووات الفله مروو من مممر طوويل شاافوو باب الغرفه مفتوح راحوو ما فتحوه كله شاافووو شي ماتمنوه كاانوو في حالة صدمه
انتهاء البارت التاني
توقعكتتمم
1- ايش هوو هذا الشي الخطير
2- هذا الشي فيهاا سماهر و لاا لااء
3- ايش رااح يصير في البارت الثالث
4- مين البطله
__________________________________________________


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية وجدا فيك حبنا لم تتلوه الروايات ..!
البارت الثالث
راحو البنات يدورون على سماهر شافو فله صغيره
ندى بخوف: بناات اناا مرااخايفه
لمى: و ليش تخافين نحن ما سوين شي غلط
روعه : صصححح كلامه و محد يقدر يكلامناا نحن احفاد عبدالرحيم عطيه
سخاء و روعه رااحو بيفتحون الباب
روزان: هاااي لا تفتحون الباب
سخاء: بنشوف سماهر و لا لااء
روعه فتحت الباب دخلت هي و سخاء و وراهم البنات دخلو من ممر طويل اخرته غرفه و الباب مو مقفل ممرا
رااحو للغرفه و هي يطالع منها صووت صريخ و وضح انه صوت صريخ سماهر سخاء و روعه و روزان و ريفال طالعو راسهم انصدموو مصدمه كبير يطالعون و عيونهم مليانه دموع شاافو سماهر على السرير و وحد فوقه يفكر ملابسه و التاني مسك يده و الثالث يكب عليه وسكي و وحد يصور كاان مصدموين سخاء وخرت و هي وده تصررخ بس البنات مسكوه حست عهود ان في احد جااي
ريوووف بخووف: ببناات بننات في اح جااي دخلو غرفه كبيره كل وحد رحت له مكان سخاء و روعه و ريفال مع بعض وراه الكنبه و عهود و لمى و اثيرر وراه الباب و روزان و طيف و ندى جووت الدولااب الكل كاان يبكي
ريفال : دحين كيف نطالع
روعه : قاامو قااموو معاي و سحبت البنات وحد من الشباب شفهكم و قاال للشباب سخاء صرخت و كلهم طالع من مكانهم و يجرون وحد مسك سخاء و رمها في الارض و جااه فوقه يفكر عبايته ججات ريوف بتسعد سخاء مسكه وحد و رمها على الكنبه و صاار فوقه
عند الشباب رراحو الفله ما لقيون البنات عرفونا نهم رااحو يدورن على سماهر رراحو يدورون عليهم
ككاان يمشون من الطريق الي رااحو له البنات فجاءه يسمعون صووت صرريخ رراحو للفله الصغيره دخلوه لمن رارحوو للغرفه شاافو البنات كل وحد انجن عقله عزوز رااح ينقض سخاء مسك الولد ضرب فيها الين ما قال بس
كل وحد رااح ينقض و ضربهم ما خالو فيهم ضلع صاحي اما سماهر رااح اخوه زييااد اخده و وده المستشفى الششباب و البنات رااحوو و قرور انهم ما يقلون لاهلهم عشان ما تصير مشاكل في المستشفى رااح يزن اخذ ام يزن و ابو يزن و ابو وسام و ابو مالك و ابو كنان و رااحو المستشفى
دخلت ام يزن : وين بنتي بنتي وين
زياد: يممه اهدي سماهر ما فيه الي العافيه
ابو يزن: انزين وش صاار
يزن: بيه يمه امسكوو اعصبكم و راجو لا تضرون صحتكم
ام يزن: تكلاام قوول وش فيها بنتي
زياد: اممم اخدون ووو ..............
يزن: اغتصبوه
ام يزن انصدمت طحت اغمى عليه و ودوهم غرفه ترتح و ابو يزنز جالسه على الكرسي مخنوق خرج الدكتور راح له او يزن و او مالك
ابو يزن: هاا دكتوور طمن وش صاار
الدكتور : لا تخااف ما صاار شي نحن حطين له غشاء مططي بس يمكن ينفتح في أي وقت اده تغرضت لضغط مويه كبير او باليد
ابو مالك: الحمد الله
ابو يزن : طيب دكتور طالبتكك خرجه الحين
الدكتور: طبعا دحين و اناا اشوف فان فعالناا ما له داعي تجلس و خررج الدكتور سماهر رااحوو الدره وو قرروا نهم يجلسون يسونا حفله لسماهر
رااحو البنات مع الشباب السوبرماركت اشتروو كل شي للحفله رجعوو الكباينه جهزو كل شي على المسبح طبعا ريفال قعدت مع سماهر عشان ما تحس خلصوو جاابو الكيكه من مننااااش خلااصو البنات جالسو في الارض و جااو الشباب كمان جالسو
دخلت ريفال و هايه مغطيه عين سماهر قاامو البنات و الشباب كلهم و فتحت سماهر عيونه سمعتهم و هم يغنون له و المسبح الي كله ورد و الكيكه فررحت كثير كاانو مبسوطين فجاءه دخلو ثلاث بنات متتغطين معد وحده قليلة ادب ماهي لباسه عبايه و تتدلع و حطه طن مكياج و كعب و لباس مو مسترر سخاء انتبهت لرينال رحت له بسرعه حضنته و سلامة عليه بعدين سلامة على لجين و عايشه اماا بثينه فسخاء تكره ما سلامات عليه رااح الكل يسلم علهم محد سلاام على بثينه لانه مستحقرين هاما بثينه فراحت عند الشباب تتدلع بس محد معطه وجه كانت الهدايا مسوينه البنات على شكل هرام رحت هي و طيحته بالعانه
روعه: انتتتي ههااااي نحن مسوينه تسوين كده تخربينه
بثينه بدلع ماصخ: وووووواااايي انااا مررا سووري
ريفال : لااا انتي تتدلعين على ايش مدري مدلعك معفن
الشباب فرطووه ضححكك و بثينه انقهرت
بثينه ما اهتمت راحت جهت سخاء و روان و روعه عند المسبح و هي تتدلع فمشيته رراحت على طرح المسبح نزلت تبغى تاخذ له ورده جاات سخاء دفته و طااحت الشباب هناا خلاااص ططاااححوو على الارض من الضحك
بثينه: ي ........... كيف تسوي فايني كده
روعه: وين الدلع الي قبل شويه
سخاء و هي تتدلع ززيهاا : ووووووووووووووووووووووواا ااي اناا مررا مررا مررا مررا مررا سووورري
البنات و الشباب مااتو ضحك على تقليد سخاء مراا قلدته
رينال و عايشه و بثينه و لجين و محمد اخوواان هم يصيرون عيال ابو محمد صااحب ابو مالك الروح بالروح محمد و بثينه مراا قليلين ادب و وصخين ام رينال و بثيننه و عايشه مراا طيببين رراحو تتعرفون عليهم في الروايه بعد ما رااحو جااه الجد للبنات
الجد: السلاام عليكم
البنات: و عليكم السلاام
الجد: اناا عندي لكم مفجاءه
ندى: ايش هي ي جدوو
الجد: خلااص بكره انتو و الشباب رحلتكم للاسترليا هدايه ماني
انتهاء البارت الثالث
البنات فرحوو حيل و قاالوو للشباب
توقعتكم
1_ راح تعدي السافره لاستارليا على خيير
2- ايش قصة محمد
3_ مين البطاله
مع حبي : سوووووووووووووووووووووووو س





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:14 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية وجدت فيك حبنا لم تتلوه الرويات


البارت الرابع


رحوو البناات يسلمون على أمهتاهم و أنواع الحضن رحوو البنتا يسلممون علىى الرجال وو البناات و الشباب فـِ♡ـيْ 2 سيارت سياره فيهاا عزوز و وسيم و لمئ و اثير و سخاء و ندى و روعه و سي فيهاا روزان و عهود و ريفال و نايف و كنان و طيف و وسام و رئووف
عند عزوز: ترى الطياره في الفجر
سخاء: ليش مراا بدري ؟؟
اثير: لاا خالوه طيارة الظهر نبغى ننام شويتين
وسيم: مَآ نقدر خلااص أخذناا التذكره و بعدين نحن رائجين استرلياا
ندى: خلااص عاادي مَآ فيهاا شيء جااه الفجر و خالص الكل و اتهجهوو على المطاار كل وحده متفرق وسام و ريوف كاانوو فـِ♡ـيْ الكافي كانت بس حطه بس كحل و بلشر و قلووس أحمر كاان شكلهاا يجنن و تشرب الموكاا كاان وساام يطالع فيها متنح و ريوف ماهي منتبهى انتبهت ريوف
رئووف: وسام إشبكك ؟؟
وساممم: هااا لآلا مَآ فإني شيء
ريوف: كيف مافيك شيء و انت متنح الله وسام :بالله في احد يشوف هذا القمر و ما يتنح ريوف استحت :وي بس خلاص في ناس
وسام: و أناا أيش علياا من النااس
جاات روعه فجاءه و جلست
روعه: ي سلاام و أنتوو ليش جالسين هناا لحالكم وسام: و آإنﭠيَ وش دخلك
روعه : كيف وش دخلني قعدين لحالكم
وسام أيوو قعد مع خطبتي
روعه: وين خطيبكك ي عيني آإنﭠيَ لين ذحين مَآ خطبته دخلت رئووف عرض ريوف : روعتي شوفي ريفال في محل حق كورين
روعه: أماا أووكك يلاا بااي خالكم على رومنسيتكم
ضحكة رئووف و ضحكك معهاا وساام
عند سخاء و عزوز كاانت سخااء كشفهاا وجه و حظه بَــْسِْ كحل و ماسكره و قلووس بنكك نااعم كاان شكلهاا مراا مراا حلوو كاان عزوز مسك يده خائف عليهاا دخلوو محل ملأابس شافت سخاء فستان أحمر ضيق مراا و قصير مراا فووق الركبه و من الرقبه للصدر مفتووح و من عند الظهر كلوو مفتووح و فيهاا من تحت الصدر ورده بأالابيض
سخاء: ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ مراا حلوو أيش راايكك ؟؟
عزوز ق?ڕب ل? و همس ل? : حلوو بَــْسِْ علكي رااح يكوون أحلىى علكي
سخاء استحت و ضحكة و عزوز ذاب على ضحكته خرجوو
عند طيف و لمئ و اثير و ندى كانو يمشون جااو مالك و زياد و نايف و يزن
نايف: سلاامو
اثير: ​​هللا
مالك مسك يده طيف و قال : طيف تعالي بوركي شيء و رحوو
لمئ: أبووك ي الرومنسيه
زياد: لاا والله أجل يلاا تعالي معاي و مسك يده
لمئ: لالالالا تكفى زياد مَآ أبعى
زياد ماسمع ل? و مسكه و رحوو و نايف و اثير
عند يزن و ندى ندى كانت مراا مستحيه جاات ندى بتلف بتروح مسك يده يزن و قال: علىى وين ؟؟
ندى: برووح عند وسام و ريوف
يزن: لآ خاليهم يتغزلون فـِ♡ـيْ بعض
ندى: يتغزلون ؟؟؟؟
يزن: أيوو كنت جالس في الطاوله إلي وراهم
ندى ضحكة و هوو ضحكك سمعوو النداء الأخير لطائرتهم رحوو لي الطياره و ركبوه رااح إبداء لكم الإمكاان من وراء أخر شيء آخر شيء مراا مراا مررا بعيد سخاء و عزوز بعدهم بمساااااافه بعيده ريفال و كنان ريوف و وسام و بعده نايف و اثير و بعدهم يزن و ندى و بعدهم لمئ و زياد و بعدهم طيف و مالك و بعدهم و روزان و وسيم و أوووول شيء روعه و عهود
عند سخاء و عزوز
سخاء: عزوز ليش جابتن آخر شيء
عزوز: عشان نكوون لحالناا
سخاء: بَــْسِْ نحن بعيدين عهنم مراا
عزوز: أحسن عشاان لآ يزعجوناا
سخاء ضحكة و لفت وجه على الشبكك و قعدة تتطالع فجاءه بدون مَآ تحس ناامت ظالع فيهاا عزوز و ضحكك وقعد يطالع فيهاا مأشاال عيونوو منهاا
عند ريفال و كنان كاانوو محششين بس يحشون في الناس
ريفال: ذحين وين سخاء و عزوز
كنان يدور علهم : أهم أهم آخررر شيء
ريفال وهي تضحك : بالله شؤوف عزوز كيف يطالع في هي نائمه
ضحكك كنان : أرحم و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ طالع عزوز رومنسااي لفئ وجه عزوز لقدام و هوو يضحك لقهم. يطالعوو و يضحكون استغرراب
عزوز: خييَر في شي
ريفاال من بعيد : لآ سلاامتكك ي رومنسي
كنان بصووت علياا : لاتشووف شر ي راميووو
لفئى علهم وسام و ريوف
رئووف: خييَر أيش في
وسام : إشبكم كذا تتكلامو بصوت علياا و من هذا راميوو
ريفال : مافي غيرهاا عزوز و سخاء قعدين آخر شيء
كنان: ولاا عزوز يتأمل في.وجه سخاء و هي نايمه
ضحكوو و لفوو وجهمم
بعد ربع سااعه صحيت سخاء
عزوز: صح النووم
سخاء ضحكة ل? و قمت تعدل نفسهاا
بعد گممًٍ سااعه سمعوو الكباتين يطلب بربط الأحازمه حقت الأمانن لاانوو وصلوو الخطوط الاسترلياا
هبطت الطايره و رحوو الفندق أخذوو جنااح كبير فيها 5 غراف غرفه لي سخاء و اثير و لمئ و غرفه لي ندى و رئووف و ريفال و غرفه لي روعه و عهود و روزان و طيف و غرفه لي عزوز نايف و زياد و عرفه لي يزن وو سام و وسيم و كنان ومالك فـِ♡ـيْ اليووم التأني فـِ♡ـيْ الفندق صحيت سخاء و أخذت ل? شوار سريع و لباسة فستاان مرااا ضيق عليه و لونه أبيض و فووق قطعتين تل مقسويه من الناص وحده لونه وردي و تأنيه لونه أرونج و قصير فووق الركبه بشويه و من عند الظهر مفتووح و لمت شعرهاا بطريقه حلوو و نزلت خصلته و مسكته ببكلااه لونه وردي و فلتر لوونه أورنج خرجت من الغرفه و فـِ♡ـيْ يده الجووال رااحت للمطبخ تسوي ل? كؤوفي فـِ♡ـيْ نفس ألووقت خرج عزوز من الغرفه حس بحركه فـِ♡ـيْ المطبخ رااح لقي سخااء رااح ل? من وراء سخاء حست أنوو فـِ♡ـيْ أحد وراه لفت لقيت عزوز فـِ♡ـيْ وجه سخاء: بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ انت من متىى هناا
عزوز: من يووم مشاافت القمرر
سخاء ابتسمت و لفت تسووي ل? كؤوفي
عزوز: أيش تسوين ؟؟
سخاء: إسووي كوفي تبغىى !!
عزوز: أكيد اده من يدكك
سخاءء سوت ل? و لي عزوز و رحوو الصاله فجاءه عزوز قاام و رااح عند سخاء : سخاء قوومي قوومي يلاا معياا
سخاء: على وين ؟؟
عزوز مسك يده و قومه : آإنﭠيَ قومي و خدي جوالكك و تعالي
رحت سخاء لباست عباايته النيلي و أخذت جواله و خرجت رحوو برره يفطرون فـِ♡ـيْ كاافي
فـِ♡ـيْ الفندق قاام الكل و جالس فـِ♡ـيْ الصاله وسام: و عزوز
ريفال: ووين سخاء
ريوف: لحظه أناا ذحين اتصل عليهم
اتصلت ريوف
شافت سخاء أنوو رئووف المتصل
عزوز: أكيد هدولي البناات
سخاء: أيوو هدي رئووف
عزوز: طﯾﯾب ردي بَــْسِْ لاتغطيهم وجه
سخاء: أووكك
ردت : ​​ هلا
رئووف: أي ​​ هلا انتو وينكم.من صباح الله خير سخاء : آإنﭠيَ أيش دخلكك لآ تدخلي عصكك في شي ما يخصك
ريوف: يلاا بسرعه قوولي أنتوو وين
سخاء: أمممممم مدري و يلاا بأاي
سكت الخط فـِ♡ـيْ وجه ريوف ريوف نزلت الجوال و تتطالع فيهاا و هي تقوول : ضكت الخط فـِ♡ـيْ وجهي
وسام: لحظه أناا ذحين اتصل على عزوز
رن جوال عزوز : هذا وسامم
سخاء ضحكت
عزوز: هاا خييَر بغيت شيء
وسام: النااس تقوول ​​ ه̷̷َـَْـُلاٌٍ? مَآ تقوول خييَر
ضحك الكل
عزوز: أخلص تبعى شيء
وسام: أنتوو وينكم من صباح ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ خييَر خرجين عزوز: و انت وش دخلكك يلاا بأاي
وسامم يطلع فيهم : سكر هوو التأني فـِ♡ـيْ وجهي
روزان: لااء هدولي رائحين فيهاا
ضحك الكل
روعه: طﯾﯾب يلاا نخرج أناا طفشانه
الكل أووككك خرجوو الكل كل اثنيان مع بعض
عند اثير و نايف رحوو البحر و اتشرو لهم عصير فراش و جالسين قدمه
عند ريوف و وسام رحوو المؤل مع ريفال و كنان و يزن و ندى و لمئ و زياد و طيف و مالكك رحوو المتاحف الآثاريه و عهود و روعه و وسيم و روزان مع بعض و سخاء و عزوز مع بعض رااحوو المنااظر الطبيعيه و هم رائحين اشترو كمرات كنون كاان مع بعض طوول الوقت لمن رااحوو عند البحيره ككااانوووو وقفين فجاءه يجي وجد يسلم على عزوز وووووووووووو............اانتهى البارت
،توقعتكم 1_ مين،هذا الشخص ؟ 2_ سخاء &عزوز ايش نهيتهم ؟ 3_هذا الشخص له تاثير في حب سخاء & عزوز







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:17 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية وجدت فيك حبنا لم تتلوه الرويات

البارت الخامس

كانت سخاء جالسه تصور الجبل و البحيره الي قدامهابين ما عزوز كان يسلم على ولد.صاحب ابوه محمد محمد و فارس اخوان رينال و عايشه و لجين و بثينه ولد صاحب ابو ابو مالك و ابو وسام و ابو كنان و هو كان مع ابو عبدالعزيز.لمن طاحت الطياره
محمد:كيفك من زمان عنك
عزوز:الحمدالله بخير انت شلونك
محمد:الحمدالله عايشين ^يلا انا استاءذن
عزوز:الله معك ^رااح محمد وترك عزوز فيحيره ما.اهتم عزووز لف يشوف الجبل الكبير الي رواه اخذ له كم.صوره
اامم مر اسبواع عليهم ماصار شي جديد غير انو وصلتهم كروت ملكة رينال للبنات بس يعني راح تكون فله وصلوو السعوديه و بتحديدالعروس جده الي،الكل يحبه كل شخص راح على بيته ومن اليوم الثاني الجمعه في بيت الجد و الجده وصل الكل بعدالمغرب الشباب كانو في الجناح الي بره.والبنات كانو في الجناح الدخلي الشباب كان عزوز و يزن و كنان و وسيم محششين بس ينكتون
وسيم : اسمع اسمع يقولك مطوع يغازل مطوعه رمى لها سجده
عزوز و يزن و كنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وسام:الحمدالله و الشكر
نايف:يا رب ثبت العقل في الراس
عزوز : لالالالا اسمع ذي،يقولك وحد اهلاوي سال خويايه اتحاديه دحين اده فازن على كوريه بناخذ كاس العالم اعذرهم اول مرا يوصلون لمكان زي كده
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
نايف:مايضحك
عزوز: و الله نفس وصفكم ي الطحالب
كنان:انت ليش تحب الاهلي الطحالب قصدي
نايف:كدا مزاج احسن من العبيد
مالك:والله كلنا عبيد ربنا
نايف: الصراحه شكلي بقلب اتحاد
زياد:ايه ايش تبغى بالاهلي
يوم الخميس يوم ملكة رينال كاان الكل في بيت ابو عبدالعزيز يتكشخون لانهم بيرحون من هناك و عزوز بيوديهم بياخذ السياره الجمس الكبيره خليني اوصف لكم لباس البنات
سخاء:كانت لباسه فستان عودي ممررررا حلوه قصيرمن قدام و طويل من وراه من تحت الصدرفي حزام لونه بيج و فيه فيونكه حطت ميك اب لبناني و دخلت فيه الاحمر حطت روج احمر جريئ و فتحت شعرها الاسود الناعم الطويل بختصار ،ككاان شكاله خيالي يجنان
لمى:لبست فستان نيلي قصير و.ضيق و من الاطراف اسود فتحت شعره و مسكته ببكله سوده حطت ميك اب اسود مررا حلو
اثير:لبست فستان موف قصير من فوق ضيق و.من تحت منفوش شويتين قصير لفوق الركبه حطت ميك اب مووف مره حلوه شعره سوته كوافير
روزان: لبست فستان تركوزي مرا حلو ضيق من عند الصدر و فيه فصوص لونه تركوازي حطت ميك اب خفيف مرررا و شعره رفعت على فوق
ريوف:لبست فستان تيفاني قصير لفوق الركبه من عند الظهر مفتوح و من عند الصدر محدد من اطرفه لون اخضر غامق
ندى:لبسة فستان اسود طويل سااده مافيه شي حطت ميك اب اسود
روعه و ريفال مايحبون الفستيان لبسو زي بعض بنطلون اسود و قميص ابيض،و فوقه جكيت رسمي
طيف:لبسة فستان رمادي طويل فيه من تحت البطن حزام اسود
عهود: لباسة فستان أحمر طوويل ساااده مَﺂ فيه شيء خلصو البنات كلهم ججو بينزلو بس اثير وقفتهم
اثير:لحظه يمكن عزوز تحت
لمى:دحين انا اروح اقول له يروح ب السياره
بعده لمى طلعت في سخاء الي كانت تعدل الروج و قالت في نفسها :اااخ الله يعينك ي عزوز والله لو شافته كان انخبلة
رحت لمى و هي عند الدرج
لمى:عززوزز يلاا طير على السياره
عزوز:اصغر عيالك انا تقولين لي طير
لمى: يلاا عزوز البنات بينزلون
عزوز قاام بيروح للسياره بس،نسي مفتايح السياره على الكنبه
نزلو البنات و كانو كل وحده احلى من التانيه و ام عبدالعزيز و ام وسام يطالعو فيهم و فعلا كانو البنات يجننون كل وحده تقول للقمر قوم و انا اقعد مكانك جات سخاء و سلمت على ام عبد العزيز و هي تتطالع فيه ماشالت عيونها عنها و ام وسام فصفصت ريوف و روزان فصفصه راحو البنات يلبسون العبايات حبيت اقول ان قدام باب القصر مرايا كبيره مررا و طويلله اي احد يدخل من الباب يقدر يشوف الي قدامه كانت العبايات هناك سخاء و روزان كانو واقفين يدورون على العبايات روزان افتكرت،انه حطت العبايه فوق في جناح لمى و طيف، سخاء كانت حايسه بين العبايات، تدور عبايتها كل البنات،كانو عند المرايا ماعاد سخاء كاانت الي يدخل من الباب يقدر. يشوف.انعكسه و فعالنا دخل عزوز يبغى المفاتح بس وقف لمن شاف الملاك الي قدامه كاان متنح يطالع في المرايا الي كانت عكسه صورة سخاء بفستانه و شكله عزوز كان يطالع فيه نسي المفاتح و نسي كل شي كان يطالع فيه و هي حايسه بين العباي فجاءه جات طيف بتعطي عزوز المفاتح شافته متنح في سخاء كتمت ضحكته و رحت عزوز ما انتبه له
طيف:هاااااي عزوز ي وواد ^ياواد يعني ي ولد
عزوز انتبهى له :هااا نعم ايش تبغين
طيف.ضحكت :وووي المفاتح اجل كيف بنشغل السياره بيدك
عزوز استوعب و اخذ المفاتح و هو خراج يطالع في سخاء
طيف:هاااا اشبك يلاا اخذت رحتك بزياده
عزوز ضحك.و خرج و طيف صكت الباب و فرطت ضحك جاات لمى تجري : هااا تمام
طيف بالقوه تتكلام:وووواااه تتنح خلااص تحسيه شويه و ياكله بعيونه
طبعا سخاء ماكانت منتبهى لهم لانه كانت بعيده شويه عنهم و لانه حايسه تدور على العابيه
صرخت سخاء:ووواخيرن لقيتك
لمى:ايه و،اخيرن بعد النظره الشرعيه الي صارت سخاء ما فهمت بس،بعدين استوعبت
سخاءو هي تشوف لمى و طيف يهربون:الله يصيبكم ليش تخالون يشوفني
سخاء انقهرت من طيف و لمى و.اتوعدت فيهم جاات روزان و روعه و ريوف
روزان:هااا ايش صاار
سخاء:وجعووو حتىى اننتم
ريوف:طبعاا
سخاء : طيب ي ريوف خالني اجهز لك انتي و وسام
روعه:لا تتعبي نفسك شافه من زمان
روزان.و سخاء شهقو : اممماا وين و كيف و ليش
روعه:لمن جاتو بيتانو عندي كانت ريوف بالقميص الاسود حقه و نزلت تشرب مويه و هنا طاح الفاس بالراس
روزان و سخاء فرطوو ضحك
جااو البنات بعدين و اخذوه محشه في ريوف بس فجاءه يدق عزوز الباب :يلاا ترى لي ساعه،استنكم
البنات ضحكو
روعه:عزوز انت دحين تبغى تقنعني انك جاي تقول لنا يلاا
عزوز تلعثم:ااايه
اثير:ياشيخ
ندى:علينا
ريفال : بنات،يلا عيواش تقوول لي رينال مرا متوتره و حلفت ما تنزل لمن تجون
خرجو.البنات من القصر الكبير و الفخم كانو متنوعين يعني الي حطه اللثامه و الي كشفه و الي نغطيه و زي كده ركبو السياره لمى كانت قدام جانب عزوز و في المرتبه الي وراه سخاء و روزان و ريوف و روعه و فوفهن،طيف لانه خفيفه
و الي بعده كانو عهود و ندى و اثير و ريفال وصلو اول ما دخلت سخاء جات عايشه و لجين سحبوه و هي مانزلت العابيه
لجين: الله جاابك شوفي.رينال حلفت مت تنزل.بدونك ي سخاء
سخاء ضحكت و رحت معهم. طلعت فوق عنده
ريناال : سخااااااء و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ خايفه خلااص خلااص خلااص مَﺂ أبغى
سخاء : وووي ي بت إشبك ﺧييَر مَﺂ تبغين
رينال بتصرفه : طﯾﯾب آإﻧﭠيَ تنزلين معاي
سخاء : من عٍيْوُوُنيَـ?ّْ بَــْسِْ لحظه أنزل العبايه
رينال هزت رأسه بطيب نزلت سخاء العبايه و عدلت شعرهاا و رحت مع رينال نزلوو من الدرج أول مَﺂ نزلو أول خطوه رينال جريت بسرعه لوراه بَــْسِْ مسكته عايشه نزلت و كان الكل يطالع فيه هي و سخاء نزلوو جاه الكل يسلم على رينال بعد ساعه تقرينا جالسو الكل كانو سخاء و روزان وقفين مع رينال و يشربونا شمابنا سعودي. حست سخاء بأنه مكتومه خرجت بره للحديقة القصر جلست وقفه فجاءه سمعت صوت ولد
فارس : ااااااءءءء ي قلبي ااااااءءءءء
سخاء لفت لقيته قدامه : ننعم أنت أيش تبغى
فارس ق?ڕب منه و سخاء تبعد بعده هجم عليه فارس و مسكه و سخاء تحول تفك منه و تصرخ بَــْسِْ هو صك على فمه رمه فـِ♡ـيْ الأرض. و كان بيجي فوق بَــْسِْ جات وحد ساحبة سخاء بسرعه
روعه : هاااي آإﻧﭠيَ أيش تبغى منه
فارس : و آإﻧﭠيَ وش دخلكي
سخاء كانت تبكي بعده جااه فارس بيضرب روعه و روعه تضربه بس هو أقوى منه سخاء مَﺂ عرفت تتصرف
شافت حجره كبيره أخذته و رمته على رأس فارس روعه قمت بسرعه شافت فااارس طائح فـِ♡ـيْ الأرض ود م ينزل منه جااه ه محمد إلي شاف كل شيء صاار و شااف سخاء لمن رمت الحجره على رأس أخووه الوحيد جااه يجري. رااح لأخوه و حول يقومه
محمد: أنتوو أيش سوتوو
روعه : هووو إلاا بدا و يستهل
محمد : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ ﻟﺂ أوركم و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ اده صار ل? شيء ليشرب من دمكم
سخاء للحين تبكي رحت هي و روعه يجرون للفله دخلو من الباب إلي وراه و هم خايفين
سخاء تبكي : ي ربي أناا وش سويت
روعه : ﻟﺂ تخافين آإﻧﭠيَ كانتي تدفعين عن نفسك >>> يلاا أمسحي دوموعك و نخرج لهم ذحين يشكون سخاء مسحة دموعه و أخذت نفس عميق و ضبطت شكله و خرجت حولت تنسى و قدرو البنات ينسونه روعه كانت خايفه بَــْسِْ مَﺂ بينت عند محمد أخذ أخوه و وده المستشفى خبرهم الدكتور انه دخل غيبوبه لأن الضاربه كانت قويه مررا بعده حقد محمد على سخاء و حلف انه ينتاقم منه مَﺂ خبر أهله مكان يبغى بنكد عليهم قرار أن بكره يقول لهم عدت الليله على ﺧييَر و راح الكل على بيته سخاء و روعه حولو ينسون روعه عشان تنسى قالت لريوف و روزان و عهود يجون يبيتون عنده ريوف و روزان وفقو مَﺂ قالو لأهلم لأن عاادي ينامو عند بنات عمنهم رااح الكل على بيته فـِ♡ـيْ بيت أبو وسام كاانو روعه و روزان و عهود و ريوف الفه وسام و وسيم زي مَﺂ مَﺂ قلت لكم يحبون ريوف و روزان
فـِ♡ـيْ غرفة وسام و وسيم
وسيم : ااااااففف ليش جالسين فـِ♡ـيْ الغرفه وسام سكت شويتين و بعدين قال : أقوول تعرف أغنية فيروز نحن و القمر جيران
وسيم: أكيد مين مَﺂ يعرفه
وسام : ذحين مو روزان و ريوف فـِ♡ـيْ الغرفه إلي جنبن يعني جيران
وسيم : اايه و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ صاادق
وسااام : طﯾﯾب قوووم معاي
وسيم فهمه و قاام معه
رااحو قدام باب غرفة روعه
وسام يغني بصووت عليا : نحن و القمر جيران
وسيم : بيتو خلف إتللنا
وسام : بيطالع من الباب
وسيم : يسمع الألحان
روعه و عهود فرطوو ضحك و روزان و ريوف وجهم صاار طمطم
وسام يكمل : اااءءء نحن و القمر جيران
وسيم : بيتوو خلف إتللناا
وسام : بيطالع من الباب
وسيم : بيسمع الألحان
خرجت لهم روعه و هي بالقوه تتكلاام من الضحك
روعه : هااااي أنت و ايه هههههههههههه إشبكم تغنون ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وسام و وسيم يطالعون فـِ♡ـيْ بعض مستغربين
وسام : أيش فيك تضحكين
روعه و هي تضحك : أيش فإني فإني انتم ي الرومنسين أقوول يلاا طيرو
وسيم : أممم روعه حببتي بنطلب طلب
وسام : تكفين روعه حﭕﺂﭠې عمري تكفين خالني أشوف ريوف
وسيم : و أناا بشوف روزان
روعه خلااص انتهت فرطة ضحك
عهود من وراه الباب : مممااافي أحد و يلاا رووااحوو
وسام :ااااااوووووووهههه بنت عبدالرحمن أتكلامت
وسيم : تكفين عهود بَــْسِْ شويه
عهود : مماففي >>>> روعه أتكلامي قولي شيء
روعه : أناا أيش أقوول على أخواني
وسام و وسيم عصبوو و رااحوو الغرفه
فـِ♡ـيْ بيت أبو عبدالعزيز فـِ♡ـيْ جناح لمئ و طيف
لمئ : طيف محاستي فـِ♡ـيْ شيء فـِ♡ـيْ روعه و سخاء
طيف : إلاا بَــْسِْ مدري أناا شافت سخاء و هــي رأيحه جاته الحمام و تبكي
لمئ : تتوقعين زعلت
ظيف: لااء ﺧييَر تزعل لالا
لمئ : أناا أموت و أعرف أشبه
انتهاء البارت.
توقعتكم
1- أيش بيصير فـِ♡ـيْ سخاء
2- محمد أيش ناوي يسوي فـِ♡ـيْ سخاء
3- مين البطاله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وجدت فيك حبا لم تتلوه الروايات

البارت السادس


فـِ♡ـيْ بيت أبو يزن كانت ريفال فـِ♡ـيْ الصاله هي و يزن و تكلم ندى
ريفال : أيوا ندوش أيووا زي مَﺂ قلت لك قولي للبنات الجمعه عندي بنتفرج فيلم ،، آإﻧﭠيَ أيش عليكي فيلم رعب و ﻟﺂ لاء ،، أووك يلاا بااي
سكرت ريفال من ندى و هي تتطالع يزن إلي كان يطالعها
ريفال : ﺧييَر أيش فيك تطالعني
يزن بتررد : أمممم ريفال حبيبي بطلبك طلب
ريفال : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ يستر قووول
يزن : اامممممم تكفين اعطيني رقم ندى
ريفال : ووي وووي انت جنيت أقووول يلاا طير عن وجهي مَﺂ راح أعطيك
و ارحت ريفال و تركت جوالها بالعنيه و اتخبت و رآ الباب
يزن شاف جوالها أخذه و دخل على السجل و شاف آخر رقم مكتوب عليه иḋσσƨ̵̵нч
سجل الرقم فـِ♡ـيْ جواله و ظالع جرري على غرفته و شاف سماهر فـِ♡ـيْ الدرج
سماهر : بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ انت إشفيك مطيور
طنشتو سماهر و كملت أغنيه بصوت عالي : خلااني راح عني و نساني و أناا مدري قولوي وش إسوي بين الناس و أناا أمشي و ﻟﺂ أدري ضاع قدري قولوي وش إسوي و هي فـِ♡ـيْ الدرج نازله شافت أخوها زياد دخل و هو يغني مرت سنه و العين يعشقه الساهر مرت سنه و الشوق بقي مَﺂ إنمحى
سماهر : ل? ل? ل? وش طارئ عليك
زياد: أبد بَــْسِْ أفكر بالحب
سماهر : أوووووه طالع ذا سالفتك واﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏مَﺂ عندك سالفه
زياد: اااااااءءء متى أخلص دراسه أناا متى
سماهر : خلااص مَﺂ بقي غير هل كورس
زياد: ايه الحمداﻟل? ‏​‏​​‏​‏​وراحو جلسو فـِ♡ـيْ الصاله يهرجون بعدهم نزلت أم يزن و أبو يزن وصل و يزن و ريفال نزلوو و اجتمعو على الغداء
فـِ♡ـيْ نفس اليوم اتصل الجد على كل العيال و قالهم بكره الغداء عندو و لازززمم الكل يكون موجود جات الساعه 10 الكل كان فـِ♡ـيْ بيت الجد الفخم كانو الشباب بره فـِ♡ـيْ الحديقه و الشياب فـِ♡ـيْ المجلس و البنات منزلين العبايات و جالسين مع الحريم فـِ♡ـيْ الصاله
خلوني أوصف لكم لباس البنات
سخاء : لاباسة بلوزه لونها سماوي فاتح و فيه شنب بالون الأسود و لاباسة لقنز إسووووود لفت شعرها بطريقه حللوووه و مسكت خصله ببكله لونها سماوي لبست كعب سماوي مو مرراا طووويل ولبست ساعتها الاماس إلي إشترتها من استراليا و حلق و سلسل سماوي حطت قلوس أحمر و كحل بَــْسِْ كان شكلها يجنان
لمئ : لابسة بلوزه تول تركوازي من وراا مخرمه و لابسة بنطلون رمادي شعرها سوته برمات و فتحته من تحت فتحته لبست فلتر رمادي و حلق و أسوره تركوازي حطت رووج بنك فاتح و فوقه قلوس خفيف و كحل و مسكره
روعه و عهود و ريفال و سماهر نفس اللباس : بنطلون جنز و بلوزن سووووده فيها رسومات بالابيض
رئووف : بنطلون نيلي و بلوززه تول نيلي فتحت شعرها و مسكته من الجنب ببكله نيلي لبست شووزز نيلي حطت قلوووس بنك على أورنج خفيفه و كحل
روزان و ندى و اثير نفس اللباس : بلووزه حمره فيها من عند الكتف ورده صغيره و بنطلون أسود جلسو البنات يهرجون و يتقهون و ياكلون تشيز كيك و زي كده بعدها جاا الجد
الجد : أسمعو من الحين أناا جبت 3 طولات كبيره أبي الكل على طاوله وحده على الغداء
أم كنان : أنزين ي عمي. و البنات
الجد : بنات عاادي يتغدونا و اده على العيال عاادي هم حسبت أخوان يكشفون و يكالونا
البنات سكتو و ﻟﺂ وحده إتلكمت جات الساعه وحده دخلو الرجال و الشباب البنات و الحريم لبسو العبايات و جلسو على الطاوله كان الغداء سمك البنات ماهم عرفين ياكلون و هم قدام عيال عمانهم بذات انه سمك كاان فيه روزان و جانبها فـِ♡ـيْ الوسط ندى و بعدها سخاء و بعد سخاء مالك سخاء و روزان مأهم عارفين ياكلون سمك بالشوكه فصبرو نفسهم بالسلطه ندى كانت خبله إلا تآكل سمك و تحاول تقطع بَــْسِْ ماهي عارفه سخاء و روزان ماسكين الضحكه على ندى كان شكلها يضحك بالسكين تحاول تقطع و كل شويه تصقع بالصحن بعدها و أخيرن روعه إتكلمت
روعه : ااااففف أيش ذا ماني قادره أقطع بالله شوفو أشكال البنات كل وحده حايسه البنات كاان ودهم يذبحونها كنان كان جالسه قدام سخاء
كنان : عاادي عاادي كلي بالله شوفي صحن سخاء گممًٍ رأس ميت
سخاء : وجعوووو تتطالع فـِ♡ـيْ إكلي
مالك: ااقوول آإﻧﭠيَ لقطين بسكاتك حرام هي و روزان جالسين على السلطه أناا إلي أكلتها
الجده سمعت الكلام و قالت : ووي علامك ي بنيتي مَﺂ تآكلين
روزان تهمس لمالك : انت ليش تقوول
سخاء بهمس بَــْسِْ البنات و الشباب سمعوه : جااك المووت ي تارك الصلاه
الشباب فطسو ضحك
الجده : علامكم تضحكون < أقول سخاء ي بنيتي إكلي مَﺂ عليكي و لا ﻻيكون مسويه هذاك إلي مدري وش اسمه دا مدري دوت مدري وشو
سخاء كتمت ضحكه : ﻟﺂ ي ججده مو مشتهيه
روعه دخلت عرض : ﻟﺂ تقولي مو مشتهيه قولي مو عارفه تاكلين
اثير أخذت الملعقه و رمتها من تحت الطواله على ركبة روعه
روعه : اااااااااحححح
وسام إلي كان جانبه : إش فيك
روعه و هي تهمز ركبته : الخبله اااثثث
بَــْسِْ سكرت فمهاا طيف
طيف : أيش فيك حببتي فيك شيء و تغمز ل?
روعه : هاا ﻟﺂ ﻟﺂ مَﺂ فيني شيء و تتطالع متنحه
أبو وسام : آإﻧﭠيَ أيش فيك اليوم مفهيه
البنات كتمو ضحكتهم
روعه. كانت بجد مفهيه مَﺂ تدري وين ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ حاطها : ه?َا ﻟﺂ مَﺂفيني شيء تعابنه بَــْسِْ ﺂﻧا
البنات خلااص انتهو إلي منزله رأسها و تضحك و إلي حاطه يدها على فمها تضحك و إلي تحول تشغل نفسها عشان مَﺂ تضحك
أما الشباب كاانو متنحين مو عارفين شيء يزن يهمس لعزوز : أقوول عزوز بالله طالع صحون البنات مافيه و ﻟﺂ سمكه و شوف نحن خلصنا السمك كله
عزوز يطالع فـِ♡ـيْ الصحون و يهمس : ايه و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ صادق
يزن : شوف الحين أناا وش بسوي
يزن بصوت علياا : جدي ترى فـِ♡ـيْ نااس مانحطت و ﻟﺂ سمكه فـِ♡ـيْ فمه البنات كاان ودهم يذبحونه
الجد يطالع فـِ♡ـيْ البنات : وش فيكم مَﺂ تآكلون
البنات تلثمو
عهود: ﻟﺂ جدي سلاامتك بَــْسِْ الكل مسوي داايت
الجد: وش هو ذا دايت هنا البنات و الشباب بالقوى مسكو ضحكتهم
سخاء تكمل لأن عهود ماهي قادره تتكلم من الضحك : ﻟﺂ بَــْسِْ هذا عشان مَﺂ نتخن نحافظ على أجسامنا
الجده : وووي حتى اذا تخنتي و اذا ملابسك ضاقت عليكي إشتري غيرهم مو كل يسونه الناس تقوولهم هيا ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏
البنات خلااص انتهو
بَــْسِْ فجاءه يسمعون صووت بنت تصرخ و تجري خرج الكل من القصر حتى الحريم و البنات شافو بنت تجري و تصارخ و وراهم 3 شباب
الجد : واحد ﻣنگ ي عيال يروح يساعدهم مشاء الله
‏​ألكل راحو مسكو العيال و البنات رااحو للبنت كانت عبايتها مشقوقه اعطوها عبايه و دخلوها جلسوها جووا.
أم مالك : علامك ي بنتي وش فيهم هذولي يلحقونك
البنت اسمها رهام و كانت بالقوى تتكلم : خالتي ﺂﻧا مَﺂ عندي ﻟﺂ أم ولا اب ﺂﻧا ساكنه فـِ♡ـيْ بيت عمي هناك بيتهم بيت دعاره كله بنات و مصخره و هذولي عيال عماني
البنات حزنو عليها
الجد : أنزين آإﻧﭠيَ وش اسمك ي بنيتي
رهام : أناا اسمي رهام خالد فهد ال ،،،،،،
الجده انصدمت : آإﻧﭠيَ حفيدة فهد ال ،،،،،،
رهام يستغرب : ايه ليي? ي خاله تعرفين جدي
الجده : و كيف مَﺂ عرفو هذا أخو زوجي بالرضاعه
الكل انصدم مو عارف وش يسوي توقعتكم 1_ايش قصة رهام 2_ قصة رهام له تاثير كبير ي ابطال للروايه 3_ سخاء&عزوز ايش نهايتهم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:33 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية وجدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات
البارت السابع
في بيت أبو محمد كانت جالسه تكلم ريوف
لجين : أيو ااسسمًِٓعٰيٍ ترىى مرا وحشتني آإنﭠيَ و البنات
ريوف إلي كانت جالسه فـِ♡ـيْ الصاله : و نحن أكثر ي قّـــلًبْي
لجين : طﯾﯾب ااسسمًِٓعٰيٍ ليش مَآ تجون عندي آإنﭠيَ و البنات
ريوف : مددري آنا أشوف و أقولك
فجاءه دخلت عايشه على لجين بسرعععه
لجين : وجعوو مَآ تعرفين تدقين الباب
عايشه : بسرعه بسرعه أنزلي محمد يقول أنو يبغى يخطب
لجين : أححللفففي طﯾﯾب ، ااسسمًِٓعٰيٍ ريوف خلكي معااي عشان تعرفين مين بيخطب محمد
ريوف بحماس: أوووكك
نزلت عايشه و لجين لجين كانت فاتحه الخط مع ريوف عشان تسمع مين بيخطب نزلو
لجين طيرها عند محمد
لجين بصوت عليا عشان ريوف تسمع : محمد مين بتخطب
محمد : طﯾﯾب أمسكوو أعصصابكم
الكل: ماسكين
محمد : أمسكوه زين
رينال : محمد يلا قووول
ريوف كانت جالسه في الصاله و تسمع دخلو عليها كنان و نايف
كنان: بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ إشفيك ماسكه الجوال مَآ تتكلمين
ريوف: أسكت أبغى أسمع
ريوف كانت تحول تسمع و سمعت محمد لمن يقول
محمد : اااممم آنا بخطب بنت عمي مالك ،،،، سخاء
ريوف هنا انصدمت صدمه لآ توصف
ريوف بصووت علياا : وووااااااههه لالالا مَآ صدق
وقفلت الخط و صارت تضغط على الإزارير تدور رقم اثير
نايف. رااح ل?أ : بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ ريوف إشبك
ريوف مَآ ردت و اتصلت على رقم اثير ردت اثير
ريوف : ألوو اثير سخاء وين وين
اثير : بسمم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ إشبك
ريوف : اثير وين سخاء بسسرعه
اثير : فوووق مع ندددى
ريوف : طﯾﯾب بأي
قفلت و هي ماهي عارفه أيش تسوي
دخلت عليهم روزان
روزان: أيش فيكم أصواتكم عاليا
كنان: قووولي لريوف مدري أشبها
ريوف بخوف. : روزان تعالي ااسسمًِٓعٰيٍ المصيبه إلي جائه
روزان خافت و رحت ل?أ : أيش فيكي أيش المصيبه
ريوف : أمممم محمد بيخطب سخاء
الكل لفئ على ريوف مصدوم في نفس ألوقت كانت على دخلت عهود إلي انصدمت من الكلام
عهود: آإنﭠيَ متأكده
ريوف جات بترد بَــْسِْ اتصل جوالها باسم لجين
ريوف: هدي لجين
كنان: رودي بَــْسِْ حطي سبيكر
ريوف ردت و حطة على سبيكر
لجين: ريوف أيش فيكي قفلتي
ريوف : اااااءء لآ و لآ شيء بَــْسِْ قفل جوالي و دحين آنا شحنتو
لجين : ااههـأإ ااسسمًِٓعٰيٍ عرفتي محمد مين بيخطب
ريوف بتردد : مين ؟
لجين: بيخطب سخاء نايف و كنان طالعو فـِ♡ـيْ بعض مو عرفين أيش يسون
روزان كانت أكثر وحده منصدمه راحت على طول على غرفتها جالسة تفكر أيش تسوي
فـِ♡ـيْ بيت أبو عبدالعزيز كانت لمئ جالسه فـِ♡ـيْ الصاله على الائباد و عزوز جالس معها على الأب و طيف تتفرج فيلم
لمئ طفشت و رمت الائباد و قالت : ااااففففف طفش ، عزوز تكفى سيب هذا الأب و أهرج معاي
عزوز : وليش مَآ تهرجين مع طيف
لمئ : لآ طفشنا من بعض
عزوز ساب الأب و جالس قدام لمئ و قال : يلا أهرجي
لمئ عدلت جلستها : أمممم بسالك سؤال
طيف إلي كانت تسمع و تشوف كل شيء
عزوز : أسالي
لمئ: آنت قد شفت سخاء
عزوز مَآ عرف أيش يرد لأنو مَآ يعرف يكذب : اااااءءء لآ مَآ قد شفتها
طيف دخلت عرض : لآ تكذب اعترف يالله
عزوز بتردد : ااااءءء يعني لمحته
لمئ : لمحك جني ازرق قول أمين
عزوز انفجع و طيف تضحك
عزوز : وجععوو تدعين عليا
لمئ : أيو و. ليش مَآ تقولي
عزوز مَآ عرف أيش يرد : ااااءءء أيش رأيك نروح بيت عمي أبو نايف
لمئ نطت : أيوو يلا ودني
لمئ جات بتقوم بَــْسِْ دق جوالها باسم. Яσσz
لمئ : ألووو ^ جابنا سيرة القط جانا ينط
روزان : لمئ الحقي ي لمئ
لمئ بخوف : أيش فيك بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​عليكي
روززان : سخاء ي لمئ سخاء
لمئ : أيش فيها سخاء
عزوز كان جالس على الأب بَــْسِْ لمن سمع اسمها صار يسوي نفسو جالس على الأب
روزان : ااااءءء محمد أخو رينال بيخطب سخاء
لمئ بصووت عاليا : ننننععععععممم يخطب مين
عزوز نغزه قلبو لمن سمع سيرة الخطبه و طيف كانت تحاول تعرف أيش السالفه
روزان : لمئ استوعبي معايا محمد بيخطب سخاء
لمئ : ه?َا ي ربي طﯾﯾب شوفي نتقابل عندها
روزان : مين عندها
لمئ : عادآإنﭠيَ افهميها عندها
روزان فهمت : ااههـأإ أؤك
قفلت لمئ من روزان و قالت لعزوز : عزوز طيران على بيت عمي أبو مالك
طيف : أيش السالفه
لمئ : مَآ في شيء بَــْسِْ لللاززم آنا. وآإنت نرروح
عزوز. : خييَر أيش في
لمئ : مافي شيء ^ طيبف يالله
قامت لمئ و و طيف لمئ قالت السالفه لطيف طيف مررررااا انصدمت و قعدت تفكر أيش بيصير لعزوز لو دري
وصلو بيت أبو مالك دخلو لقيو بَــْسِْ اثير و ندى. مالك و أبو مالك فـِ♡ـيْ الشركه و أم مالك عند أهلها
لمئ و طيف : سلاامم
ندى و اثير : و عليكم السلام
لمئ : بسرعه بنات وين سخاء
ندى : فوووق نائمه
اثير : أنتو أيش فيكم اليوووم
لمئ : طيف قولي لهم السالفه و آنا بروح لسخاء
طيف : أوووكك
راحت لمئ و هي رأيحه قاعده تفكر إلي يدق جوالها باسم عزوز
لمئ : هلا عزوز
عزوز : ااسسمًِٓعٰيٍ لمئ بسرعه قولي كل شيء
لمئ : أبش أقول
عزوز : لمئ قولي أيش فيها سخاء
لمئ حزنت على أخوها مرراا : لآ مَآ فيها شيء
عزوز : لمئ قولي
لمئ : عزوز إشبك مَآ فيها شيء
عزوز بعدم اقتنع : طﯾﯾب
لمئ نزلت الجوال بدون مَآ تقفل الخط و عزوز مَآ قفل سمعه و هي تقول : ي ربي و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ لو تعرف ي عزوز راح تنجلط عزوز مَآ قفل الخط يبغى يعرف السالفه
لمئ دخلت الجناح راحت لغرفة سخاء دخلت عليها شافت مظلمه و بارده مراا بَــْسِْ راحت نطت على سرير سخاء
لمئ : سخاء سخاء يلا قومي
سخاء. تتكلم و عين مفتوحه و عين مغمضه : أيش فيك جائه مصحيتني من النووم
لمئ : قووووممي يلا نحن تحت
سخاء : ااااافففف لمؤوش قووومي من هنا ترى و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ تعبانه
لمئ : سللاامتكك ببعدين لمئ سكتت تفكر فـِ♡ـيْ كذابه
لمئ : أيوو صارت عندنا خطبه
سخاء : خطبية مين كمان
لمئ : وسام و ريوف
سخاء قمت : أما وين و متى و كيف و ليش مَآ قلتولي
لمئ : توني عارفة
لمئ نطت على الدولاب تدور ملابس و عززوزز للحين على الخط جات ندى تجرري بسرعه دخلت و سخاء راحت الحمامم تجهز نفسها
ندى : لمؤوش صدق محمد بيخطب سخاء
هنا عزوز حاس أن قلبه بيوقف مصدوم حس أن قلبه راح يروح منه
لمئ : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? يصيبك فضحتينا جات اثير تجري هي و طيف
اثير : وجععوو آإنﭠيَ لازم تفضحينا
فـِ♡ـيْ بيت أبو محمد محمد كلم أبوه و أبوه اتصل على أبو مالكك أبو مالك مَآ رد ل? خبر كان يفكر
خلاص أبو مالك و مالك رجعو البيت طيف و لمئ راحو بيتهم و هم قلقانين أبو مالك كان فـِ♡ـيْ مكتبه الكبير الفخم جالس يفكر فـِ♡ـيْ سعادة بنتو سخاء طلب سخاء تجي عندو المكتب دخلت سخاء و هي تضحك لبوه مَآ تدري أن مصيبه راح تجيها
أبو مالك : تفضلي ي بنيتي
سخاء ضحكت و راحت جلست على الكنبه : بابي انت طلبتني
أبو مالك : أيو ي بنيتي آنا بقولك شيء آنا مقتنع فيه يعني شيء آنا عارف أنو رراح يسعدكي سخاء ترى جاكي عريس
سخاء هنا زي إلي مَآهي مستوعبه درة فـِ♡ـيْ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ إل? كده فكره بَــْسِْ بعدها قالت : طﯾﯾب مين
؟
أبو مالك : ولد صاحبي محمد
صدمه
صدمه
صدمه سخاء هنا حست أن الدنيا كله وقفت ضدها
أبو مالك : نحن خلاص اتفقنا و آنا أعطيتهم كلمه
سخاء و دمعته على خدها : بَــْسِْ آنا مَآ أبغى
أبو مالك تنهد و حاول يمسك أعصابو : شوفي هي كلمه و آنا أعطيهم ايه مَآ اقدر أتراجع كيف تبغيني أقول لصاحبي إلي كان معاي مو يوم مَآ أنولدت بنتي مَآ تبغى ولدك
سخاء قامت و راحت خرجت من الجناح و دموعها على خدها كان فـِ♡ـيْ نفس الوقت مالك خارج من جناحه و شافها و هيا تبكي و رأيحه لجناحه
راح ل?
مالك : سخاء أيش فيكي
سخاء : ............... لآ رد
مالك مسكه من يده : سخاء قولي أيش فيك
سخاء و دموعها على خدها : أبوي بيزوجني محمد هنا كانت الصدمه الثانية لمالك
سخاء سابت مالك و راحت غرفتها قعدت تفكر فـِ♡ـيْ مصيرها الجااي مرت 3 أيام فـِ♡ـيْ اليوم الرابع كانت الجمعه عند الجد كان الكل موجود الكل كان يضحك و يستهبل و الحيآ?ٓ? ماشيه معهم إلا سخاء كانت تسوي نفسها تضحك بَــْسِْ كانت أغلب وقتها ساكته و الدمعه شويه و تنزل من عيونها كانت لمئ تتطالع فيها
عند عزوز لمن عرف حس أن شيء راح يصير بَــْسِْ يزن خفف عليها و قالها أنو يمكن سخاء مَآ توافق مَآ كان يعرف أنها راح تكون مغصوبه
عند الرجال و الشباب كان الكل فـِ♡ـيْ المجلس الخارج قام أبو مالك يقولهم الخبر التعيس
أبو مالك : أبشرك يبه وحده من بناتي انخطبت هينا يزن و نايف و عزوز طالعو فـِ♡ـيْ عمهم
الجد : مشاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ و ائت وحده فيهم
أبو مالك : سخاء
هنا عزوز خلاص حس انه خسر كل شيء ظل يطالع عمه
محمد عزوز خرج من المجلس كلوو و لحقه يزن
يزن ؛ عزوز عزوز.
عزوز وقف و لف على يزن
يزن : عزوز لآ تفهم الموضوع غلط
عزوز ساكت مَآ رد و لآ كلمه عينه تملة دموع
بس يزن مسحها و قال. : لآ ي عزوز لآ تبكي
عزوز حط يده في جيبه و طلع علبه صغيره فتحها نزل منها خاتم قيمته تووصل ل 30 دولار كان الماس في كرستاله من النص كان مرا حلو
عزوز : شافت هذا الختتاامم هذا كان راح يوقف كل شيء راح يخلني آتزوج الشخص إلي أحبه كان راح يخلني أسعد شخص فـِ♡ـيْ الدنيا بَــْسِْ خلاص كل شيء اتقفل فـِ♡ـيْ وجهي تدري ترى خلااص عظم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ أجركم فـِ♡ـيْ عزوز آنا روحي إلي كانت متعلقه فيها راحت خلااص راحت راحت راح كل شيء مني رمى عزوز الخاتم فـِ♡ـيْ الأرض و راح و ترك يزن يفكر فـِ♡ـيْ كلامه بعد مرور أسبوع كان العقد نفس يوم الزوواج كان عزوز متخابي محد يدري وينه جاه يوم الزواج كانت سخاء حابسه نفسها فـِ♡ـيْ الغرفه مَآ تخرج مَآ تكلم أحد مصدومه أنها راحت لشخص غير عزوز البنات مَآ قدرو عليه تركوها على راحتها صارو هم يرحون المؤل يشترون كل شيء كانت سخاء جالسه فـِ♡ـيْ غرفتها تبكي مَآ تدري أيش تسوي هي ماهي عارفه أن محمد بيتزوجها عشان ينتقم لدم أخوه إلي توفى دماغين دخلت عليها روزان راحت ل?أ لعند السرير جالسة جنبها روزان : سخاء سخاء قومي يالله اليوم زواجك
سخاء : مَآ أبغى زواج مَآ أبغى أحد خلاص أبغى أموت تعبت آنا
روزان : سخاء لآ تقولين كده بسم ‏​‏​‏ الل? ‏​‏​​‏عليكي اليوم زواجك لازم تفرحين تتونسين
سخاء ؛ ... لآ رد
روزان : يلا قومي البسي اتزبطي و أتكشخي و كل شيء
سخاء سكتت و قامت مع ندى دخلت الحمام تأخذ ل?أ شور خرجت من الحمام لبست فستان ضيق على جسمهاا و قصير شويتن نص لونه مؤوف و النص التأني لونه أسود بدون إكمام لابسه كعب لونه أسود و سوت شعرها عاادي مالها نفس تسوي و حطت بس كحل و بلاشر و قلوس خفيف طالع شكلهاا حلوو بس ماكاانت كامله كاانة ناقصه ابتسامتها الحلووه إلي اختفت من يووم السبت خرجت من غرفتها جالسة فـِي جناح الصاله كاانت ل?أ اثير
اثير: وأخيرا طلعتي من غرفتكي
سخاء ضحكة على شاان أختها
ندى: أيوو ياختي الحيااه حلوو أضحككي لدنيا تضحك لكك
اثير: أي ووون صح كلام ندوش
دخل مالك عندهم و قال بصووت زعل : أممم سخاء محمد يبغاكي تحت
سخاء ساكته مَآ تكلمت و لآ كلمه
اثير: هذا أيش عندوو ليش جااي
مالكك: يقول أنوو بيشوفها و كمان توقع
ندى: خلااص مو اليووم الزوج أيش يبغى
مالك................
سخاء راحت غرفتها و جلست على السرير
أماا عند اثير و مالك و ندى
مالك: طﯾﯾب أنتوو يالله أنزلوو البناات كلهم تحت ينتضرونكم
ندى: أمممم مالك عزوز جااء
مالكك: أيوو جااء
اثير: أماا مو هوا من بعد يووم السبت اختفى
مالك: أيوو صح بس جااء و يالله أنزلووا عيب
نزلوووا اثير و ندى و مالكك
انتهاء البارت
1- أيش راح يصير لسخاء
2- أيش مصيره
3 - كيف راح تكون حياته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:34 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية وجدت فيك حباً لم تتلوه الروايات
البارت الثامن


جاء يوم الزواج في بيت أبو مالك الساعه 10 دخلت ريوف غرفة سخاء البارده و المظلمه راحت عند سخاء شافت الين دحين تبكي حزنت عليها لأن هي من يوم مَﺂ قال لها أبوها ﻟﺂ ليل?ا ليل و ﻟﺂ نهارها نهار
ريوف : سخاء ﺣﺑﻳ̉ﺑي قومي معاي قومي البسي و أتكشخي اليوم زواجك
سخاء : مَﺂ أبغا زواج مَﺂ أبغى أحد
ريوف : سخاء هذا قضى و قدر هذا نصيبك ترى يمكن خيره ؛ يلا انتي دحين قومي صحصحي و ﺂﻧا بستناكِ برا
سخاء قامت جالسه : ريوف ﺂﻧا مَﺂ أبغى شيء بس أبغى أنفك من هذا الكابوس
ريوف جات بترد بس دق جوال سخاء باسم محمد
سخاء : ي ربي أيش يبغى ذا كمان
ريوف : مين محمد
سخاء : أيوا
ريوف : طﯾﯾب ردي
سخاء ردت و فتحت سبيكر عشان ريوف تسمع
سخاء : ألو
محمد: انتي أيش فيكي مَﺂ تردين من أول اتصل
ريوف تتطالع فـِيْ الجوال منصدمه من أسلوب محمد سخاء : كنت مشغوله
محمد: وهادي كذبه تأنيه
سخاء تتطالع فـِيْ ريوف و عيونها مليانه دموع محمد: شوفي ترى ﻟﺂ تحسبين ﺂﻧا آتزوجتك لأني آحبك و ﻟﺂ شيء زي كده ﻟﺂ ي عيون امك ﺂﻧا آتزوجك عشان أخذ دم أخوي إلي ذبحتيه ترى ﺂﻧا مَﺂ هميتيني ﺂﻧا باخذ إللي يهمني و بعدين برميكِ زي الكلبه
سخاء سكرت الخط فـِـيْ وجهه و جلست تبكي و ريوف تهديها
سخاء : ريوف ﺂﻧا بجلس لحالي شويه
ريوف سكتت و خرجت بره سخاء حطت رأسها على المخده و غطة نفسها بالفراش و رجعت لماضيها كانت تتذكر أيامها مع عزوز و كيف كان يحبها و يعشقها تذكرت موقف من بعد هذا الموقف خلاها أسعد وحده فـِيْ الدنيا كانت سخاء في تأنيه متوسط و كان عزوز توه متخرج من الثانوي مرا من الأيام سخاء كانت جالسه فـِـيْ الصاله و تتفرج فيلم و فـِـيْ يدها كوفي دق جواله الجالاكسي برقم غريب سخاء قفلت فـِـيْ وجهه بعده دق جوالها البلااك فـِـيْ نفس الرقم سخاء استغربت و ردت
سخاء بنعومه : ألو
عزوز: سخاء ﻟﺂ تقفلين
سخاء : .............. ﻟﺂ رد
عزوز : سخاء ﻟﺂ تفهميني غلط بس بقولك شيء
سخاء : قول ؟
عزوز : سخاء ﺂﻧا آحبك و اﻟل? آحبك و لمي و طيف يعرفون ﺂﻧا من أول بقولك بس ماني عارف مَﺂ لقيت غير هدي الطريقه
فجاءه جا مالك و جالس فـِـيْ الصاله عند سخاء سخاء تحول تغطي على الموضوع : أيو أيش قالت لك
عزوز ضحك : مالك جانبك صح
سخاء ضحكت : أيووو ناشب
عزوز : هذا دائم يجئ فـِيْ الأوقات الغلط
ضخاء ضحكت : أيو طيوف أيش قالتي
عزوز : يوووووووه دحين بأ يلصق جانبك مَﺂ يقوم و ﻟﺂ بعدها يطلب رقمها
سخاء هنا متات ضحححححككك
عزوز: فديتك الضحك هذا
سخاء : ،،،،،،،،،،،،،،، ؟
عزوز : طﯾﯾب اسمعي آنتي كم عمرك
سخاء : ليش تسالي ؟
عزوز: ﻟﺂ بس قالت يمكن أخطبك
سخاء وجهااا ححممممرررر : طﯾﯾب خلاص ﺂﻧا أكلمك بعدين
عزوز ضحك : طﯾﯾب أيوا بقولك شيء نسيت
سخاء : أيش ؟
عزوز: أيوا شمسه ايه أححببكك
سخاء : طﯾﯾب خلاص
و قفت الخط
بعده بكم دقيقه وصله مسج من عزوز كان مكتوب
_




ااني عشقٺك / و اٺخذٺ قراريُ ف لمن يا ٺرى اقدم #أعذاري ﻻا سلطة في الحبّ ٺعلوو ( سلطٺي ) فالرأي رأيي ، والقرار قراري
#نزار_قبااني ♡ .. ضحكت سخاء فـِيْ نفس الوقت صحيتت سخاء من أفكارها و قمت تعوذت من الشيطان ضبطت شكله و نزلت شافت البنات حالتهم حاله كل وحده مسكه شيء إلي مسكه الكوشه إلي مسكه التوزيعات و إلي تتصل تأكد حجز الأكل و إلي تشوف الطاولات عند سماهر كانت تكلم حق المسكه و الورد
سماهر : ي بني ااادددم أسمعني ركز معاي ،،،،،، شفيك آإﻧﭠيَ ث.......... ، شوف روح عند فندق الحيآ?ٓ? بارك إلي عند البحر و تقول هذا حقى أفراح ال ،،،،،،،،،،، و بس ، ترىى مو اختر ذره ، يلا ﻟﺂ تتأخر قفلت سماهر و هي معصبه
اثير:أيش فيك أعصابك على الرجال
سماهر: قههرررننني
عند لمي : زياد ي ﺣﺑﻳ̉ﺑي بعد لمى انتبهت على نفسها و سكتت
زياد: أيش لمووش لمووش تكفين عيديها
لمئ بحرج : ﻟﺂ خلاص بعدين شوف أبغاك تروح لمحل منش و تجيب من هناك 250 حبة تشيز كيك جيب كل الأنواع أيو وجيب كمان هذاك الفواكه جيب منها 70 سله و جيب 30 سلة فروانه و فوق شوكلاته و جيب. 20 سله كبيره فيها شوكلاته
زياد: ول ول ول هذا كلو حشى مو زوج هذا حق عسكريه
لمئ عصبة : زززياادد يلا ترى إتاخرنا
زياد: طﯾﯾب شوفي ﺂﻧا أخذ الأغراض و أجي أخذك انتي و ريفال و سماهر و روعه
لمئ: ااوووكك يلا بأاي
زياد: بأاي ي قشطه
لمئ انحرجت و سكرت
زياد يكلم نفسه : لببىىى فديتها و اﻟله عشقهاا
وسيم : أيش فيك بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟله على علقك
زياد: ااااااءءءءء اااحببهاا وسيم تفهم أناا حبهاا
وسيم : أيش تنتظر روح أخطبها
زياد: ﺂﻧا استنى زواج سخاء يخلص
وسيم : ترى يمكن ﺂﻧا و وسام كمان
زياد: اااخخخخخصصص يعني العايله كلها
وسيم: شكلللووو
عند لمى كانت تفكر في زياد جات من وراها و تصرخ
ريفال :ببوووووووووووومم
لمى نقزت من الخووف
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
لمئ : وجعوو ريفال دخلك جني أزرق أحمر اصفر أخضر موف قولي أمين
أم وسام : بس ي بنات يلا خلونا نروح إتاخرنا
عهود: االليوووومم أناا برقص رقص ﻟﺂ يوصف
ريوف و ندى و اثير و روزان : و نحن كمان
أم نايف : بس أركدوا شوي أنتوا متى تهجدون
عهود: لمن آتزوووججج ييمممممه
البنات مااتووا ضحك سخاء لأول مره تضحك بعد إلي صار لها طيف كانت جانبها و شافتها
طيف : أيو أضحكِ خلاص أنسي يمكن خيره
سخاء اكتفت بإبتسامتها
عند عزوز كان طول وقته فـي الكورنيش قدام البحر كان للحين مو قادر ينسى أجمل حب في حياته مو قادر يستوعب أنها بتروح منه و سخاء كمان كانت مثل شعوره بس كان فـي قلبها خوف خوف من الي مخبيه لها الأيام الجايه جات روعه
روعه: سخاء حبيبتي يلاا خدي وقعي
سخاء قعدت تطالع فـي الدفتر بعدين مسكت القلم طالعت في اسم محمد كانت تتخيل الاسم عبد العزيز فيصل اﻟ .....
و أخذت الدفتر روعه ريفال : سخاء البسي عبايتكك و خلينا نروح القاعه الكوافيره رااح تجي بدري
سخاء بصوت مخنوق : طﯾﯾب و رحت لبست عبايتها و نزلت طبعاا راحووا مع السواق راحووا سخاء و ندى و رينال و لمى و ريفال مع بعض
والباقيين راحووا بسيااره كبيره مع وسام الحريم كلهم في سياره وحده حتى الرجال و الشباب وصلوا القاعه و نزلوا جاات الكوفيره و بدأت بسخاء حطت أول شيء الميك اب حطة ل? ميك اب لبناني مراا ناعم و التسريحه سوت لها تسريحه فخمه شويه و بدأت بأخوات العروسه و أم العروسه و بعدين بأم العريس و أخواته و بغدين الحريم و البنات عند الرجال الكل جاا حتىى عزوز جاا حس أنوو خلااص ادا مَﺂ جاا مَﺂ رااح يصير شيء و ادا جاا رااح ينرحم من كلاام النااس جاا العريس و أبوه و بدأو المعازيم يجوون نزل الكل تحت علشاان المعازيم و جاات الدقاقه أشواق السامري و معهاا أبراهيم حكمي و صووت الأغاني عالي و رقصوا البنات كاان الكل فرحان بإستثنآء سخاء إللي كانت في غرفته جالسه لحالها و ساكته وصلت المصوره و بدأت سخاء تتصور و تضحك علشاان الصور بس أغلب الصور ضحكة سخاء اختفت فيهاا دخلووا عليهاا البناات بيتصورون معهاا تصور الكل خلوني أوصف لكم لبس البنات
اثير : كانت لباسه فستان إسوود طويل و فيهاا فتحه طويله من عند الفخذ الين تحت مفتوح شويه و من تحت البطن حزام رماادي مراا حلوو و كاان عريان من فووق و من عند ألصدر كاان في كرستالات رماادي كبيره و سوت تسريحه بسطيه و ميك اب نااعم
ندى: كانت لباسه فستان قصير تحت الركبه في النص لونه أورنج و مشجر و من اليمين أبيض و اليساار أبيض و سوت تسريحه مررررااا بسيطه لاانوو شعرهاا قصير وحطت ميكك اب فخم على شاان مَﺂ سووت تسريحه فخمه
طيف: لباسه قصير أسود سااده مَﺂ فيه شيء و مقفل من عند الصدر و الكتف و من عند الكتف كاان في ورده كبيره مراا حلوه و سووت تسريحه مرفوعه فوووق و مكيااج نااعم مرااا
لمى: لباسة فستان أحمر طووويل سااده مَﺂ فيه شيء بس من ورا مفتوح و تسريحه سوت على الجنب و حطت ميك اب أحمر
ريووف: لبست فستاان أبيض ضيق مراا على جسمهاا و قصير فووق الركبه بشويه مقفل من فووق و منقط بأسود و من عند الكتف كاان فيه دنتيل خفيف مراا حلوو سوت شعرهاا تكسير و رفعته شويه و حطت ميك اب أسود
عهود: لبست فستان تيفاني طوويل مراا سداه و مفتوح من فووق محدد بأخضر غامق
روزان : لبست فستاان بيج طويل و من الجنب كاان كلف كثيره لونه بيج غامق شويه بس كاان مراا فخم
روعه: لبست فستان إسوود قصير فيها نقط أبيض
ريفال: لبست فستان لونه رماادي شويه قصير فيها من تحت الصدر حزاام لونه رمااادي غامق
رينال: يلاا بناات العريس بيدخل
سخاء سكتت كانت تتخيل أنوو لمن تسمع هدي الكلاام تكوون فرحانه مو مغصوبه على الزواج
خرجوا البناات و دخل محمد سخاء كانت معطيه الباب ظهرهاا دخل محمد و شافه رااح لها من وراه وحضنها محمد: و أخيراً صرتي لي أناا وحدي
سخاء : الحمد ﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ قالتها و في عينها دمعه
و بدأو يتصورون كده صوره جاا وقت الزفه رحت سخاء عند البلوكونه و محمد عند البلكونه
أنزفوا العروسين على هذا الكلام
أفرحو ي بشر ترى اليوم
غير عن كل الأيام
أفرحو و غنو ترى اليوم
وصل "محمد"يأخذ "سخاء"
يخاليه تحت جناحه أفرحو ي ناس
اليوم يوم العروسين وقبلت عروستنا
و كانت ملكة جمال الكون
أفرحو وصل معرسنا لابس
البشت الأسود يمشي بكل فخر
يمشي بفخر لأنه امتلك أحلى عروس
أفرحو ي ناس ترى اليوم
غير عن كل الايام
وصلت للكوشه و خرج محمد رااح عند السياره طبعاا إلي بيسوق مالك و سخاء و محمد رااح يكونون ورا المهم بدأو النااس يجون يسلمون على سخاء مسكوا سخاء و ودها للسياره لبسوها العبايه وغطوا لها شعرهاا ركبت سخاء و محمد معهاا وصلوو الفندق

محمد : شوفي ترى ﺂﻧا مأخذك بعذبك بخدك لأنك حرقتي قلبي على أخوي ألوحيد أخذتك عشان أخذ دم أخوي إلي سرقتيه
سخاء بدأت دموعه تنزل
محمد: ﻟﺂ تحسبني بحزن عليكِ و ﻟﺂ شيء زي كده ﻟﺂ ﺂﻧا بخليكِ زي الكلبه تحت رجلوي
سخاء : ............... ﻟﺂ رد
محمد : الحين تقدرين تنامين نومه بلا قومه ﺂﻧا في الغرفه التانيه
سخاء : ،،،،،،،،،،،،،، ﻟﺂ رد
فـِي اليوووومممم الثاني فتحت سخاء عينه الواسعه الرماديه و هي تحاوول تتسوعب هي وين تذكرت كل شيء صااار لها راحت الحمام أخذت لها شور سريع خرجت لقيت محمد نااايمم للحين المهم لبست قميص تيفاني قصير بس واسع و شعرهاا مسكتووا ببكله لونه تيفني و لباسة سلسل تيفاني و حلق تيفاني و حطة كحل ازرق و رووج و بلشر خفيف كاان شكلها مرااا نااييسس و خرجت اتصلت على مطبخ الفندق يطلعون الفطور وهي سوت لها موكاا و جالسة على التلفزيون
قاام محمد و مَﺂ شافها عرف انها صاحية راح الحمام و أخذ ل? شور و خرج لباس قميص بولوو لونه أبيض و بنطلون جنز و خرج شاف سخاء جالسه عند التلفزيون
محمد جاا عندها و قال : صبااح النور
سخاء: ...................لا رد
محمد: سخاء أناا جالس أكلمكك
سخاء بإستهزاء : سوووري مَﺂ سمعتكك
محمد تنرفز منها و قاال : وين الفطور
سخاء : في المطبخ
محمد: مين سواه ليكون الخدام
سخاء: ﻟﺂ أناا أيوو طبعاا الخدم
محمد: وليش إنشاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ أناا مَﺂ أحب أكل الخذم من اليووم و راايحح آإﻧﭠيَ تسويه
سخاء: ﻟﺂ ي عيون أممكك أناا في بيت أبوووي مَﺂ احط يدي فـِـيْ شيء أقووم دحين إسووي فطور
محمد اعطاها كف و سخاء مصدومه راحت غرفتها و صكت الباب و جلست تبكي
محمد أخذ الخدم ووداهم بيت أبوووه مَﺂ يبغى أحد في البيت غير سخاء
في اليوم الجديد
في مكان بعيد عند أبطالنا
في سويسرا
كانت شهد جالسه في الصاله و تذكر دخل عليها ريان
ريان : شهد شهودي شودي
شهد: أيش فيك اليوم بس تزن
ريان: شهودي تكفين قومي معاي آخرجي و ربي مليت
شهد: مَﺂ آقدر عندي اختبار
ريان : ااااففففف طﯾﯾب أهرجي معاي
شهد: ااوووك أجلس جالس ريان قدام شهد
ريان : أيو أيش أخبار بنات عمي في السعوديه
شهد: تمام يقولنا سخاء آتزوجت
ريان : أووووووووه صارت تتطورات جديده و أكيد عزوز هو إللي تزوجها
شهد: ﻟﺂ ي ذكي
ريان انصدم صدمه ﻟﺂ توصف : مين آتزوجت
شهد: ولد عمي عمر محمد
ريان طلعت عيونه : محمد هذاك
شهد بترفع ضغط ريان : أيو هذاك إللي كنت ألعب معه
ريان : شهود بطلي هبل
راح ريان و خالي شهد تكمل دراسه
خلني أعرفكم علي شهد و ريان هم بيت عم أبطالنا أمهم و إبوهم توفوا في حادث و هم صغار ريان يستغل ﻓيَ وحده من شركات جده إلي في سويسرا و شهد راحت معاه تدرس هناك
ريان: طويل اسمر جسمه عريض يجنن عيونه واسعه و بنيه رومشه الكثيره و عمره 28
شهد : بشرتها برونزي على أحمر عيونه واسعه و لونه عسلي رومشها الكثير جسمها الحلو عمرها 19 من يوم مَﺂ كانت رابع ابتدائي راحت إسويسرا تدرس هناك
انتهى البارت
إنشاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏يعجبكم توقعاتكم
1_ كيف راح تكون الحياة بالنسبة لسخاء ؟
2_ أيش راح يصير بين محمد & سخاء
3_ وسام & ريوف أيش التطورات إللي راح تصير بينهم
4- لمئ & زياد أيش راح يكون بينهم
5_ روزان & وسيم بيتزوجون و لا لا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 08:36 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية وجدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات

البارت التاسع

بعد مرور شهرين
سخاء& محمد بدي محمد يرفق بسخاء و يحس أنها يجذب ل?أ بَــْسِْ سخاء كانت تحاول تسوي نفسها تحبو
لمئ&زياد كل يوم حبهم يزيد و كل يوم يحبون بعض أكثر
ريوف &وسام قرر أنه يخطب ريوف بَــْسِْ قال بيروح .......... 3 سنوات و بعدها يرجع يخطبها
روزان مَآ فـِـيْ شيء جديد عليها
وسيم للحين يدور على طريقه يقول فيها للروزان أنو يحبها
ريفال & روعه فالينها كل يوم خارجين و الحاله ماشيه معهم
يزن يحس أنه يحب ندى و مرات يحس أنه يحب عهود
ندى اكتشفت أنها تحب يزن بَــْسِْ تحاول أنها مَآ تحبو الين مَآ تتأكد من مشاعره اتجاهها
ريان & شهد لآ جديد عليهم
اثير & طيف طيحينا فـِـيْ الحب
~ فـِـيْ بيت أبو عبدالعزيز ~
كانت طيف جالسه فـِـيْ الصاله على الجالاكسي تاب و عزوز جالس يفكر للحين يحاول ينسى سخاء بَــْسِْ مَآ قدر يحاول يكون عادي قدام أهله نزلت لمئ و هي تغني
لمئ : مولعه الدنيا مولعه بوجوده و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ مولعه.
عزوز : أقووووللل أسسكتي صوتك معفن
لمئ : عدال ي الصوت الحلو ^ إلي يقول انك طلال مداح ^ و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ صوتك تقول سياره كفراتهها منسمه
لمئ و عزوز و طيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نزلت لمئ و جلست على الكنبه
طيف: أقول أيش رأيكم نلعب لعبة الصراحه
لمئ : أيوا يلا آنا طفشانه
عزوز : طﯾﯾب يلا بَــْسِْ نادي أمي
دخلت أم عبدالعزيز : كاني جيت وش تبغون مني لمئ: يمه بنلعب لعبة الصراحه
أم عبدالعزيز : أنزين يلا آنا خاطري العبها من زمان نزل الكل جالس فـِـيْ الأرض و لمئ جابت قارورة مويه و دورت جات القاروره على لمئ تسأل أمها
لمئ : أيوا أيش كنت بسال أيوا أممم شسمه ايه قولي أكثر المواقف إلي كانت تضحكي و تقهركي مني و آنا فـِـيْ المتوسط
•~ نرجع للماضي شويتين
أم عبدالعزيز: شوفي هي كثير يعني لآ تعد و لآ تحصى
عزوز و طيف و لمئ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
أم عبدالعزيز: مَآ أنسى ذاك اليوم يوم كنتي فـِـيْ المتوسط كنتي آإنﭠيَ و سخاء مطلعين لي قرون طبعا أم مالك كانت تساافر مع أبو مالك فكانو يتصلو عليا المدرسه افتكر مره اتصلت عليا تقول انك آإنﭠيَ معطيتها رقم النادي حق أبوك و سخاء معطيتهم رقم الجوال حق السؤاق
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لمئ : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ طلعت شيطانه آنا و سخاء
عزوز كان يحاول يكون عادي لمن يسمع اسمها بَــْسِْ كان يتذكر كل شيء عنها
لمئ : أنزين يلا جا دور طيف طيوف يلا قوللي أكثر موقف يخليكي تضحكين لمن كنت صغيره
طيف: ااممممممممممم أيوا
خليني أقولك السالفه على طريقتي لمن كانو سخاء و لمئ و روزان فـِـيْ 2 متوسط و طيف كانت 3 متوسط مره كان على طيف تفسير إبله ناديه هذي الإبله مو زفت إلا الزفت بَــْسِْ فجأة طبقو الباب برجلهم لمئ و سخاء و روزان
لمئ : ي هلا و ي مسهلا و ي غلا
سخاء : ي أهلين و ي سهلين و بوستين على الخدين
روزان : هاي هلو قد مورنق
إبله ناديه بعصبيه : أيش هدي المصخره إلي قاعده تصير يلا بره
سخاء : بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ أيش فيكي إبله نحن جايين بنوريكي العرض إلي بنسويه للوزاره
روزان : أيوا من سنه أولى ندى و ريفال و روعه و سنه تأنيه آنا و سوس و لموش و أثوري و سنه ثالث روفا و طيوف
إبله ناديه : أيش سوسا و موشها هدي ^ يلا وروني العرض على السريع
لمئ بدأت : بركب الحنطور
روزان : درقن درقن
و سخاء تهز
لمئ : و اتحنطر
سخاء : ودرقن درقن
اللبننناات كلللههمم ضحكوو
إبله ناديه : وقفو أيش ذا لآ بره قبل مَأ يطلع لكم وجه العفريت
سخاء خرجت و تغني : دا حبي̉بي دالي خاف من العفريت
لمئ : يطلعلو و ينزلو يقعدلو
روزان : المهم انك مَآ تخافش من العفريت خرجو و هم يهربون
نرجع للحاضر
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لمئ : اااءءء شكلي و آنا صغيره كنت شيطانه
~ فـِـيْ بيت أبو نايف ~
نايف كل العاده ي سعاده ناايمم مَآ يدري عن شيء و كنان جالس فـِـيْ الغرفه فجأة دخلت عليه رؤووزززااانن بسسررععهه
روزان : كناان كنان كنان كنان كنان
كنان و هو يسكر إذنو : ول ول ول ول ول ول ول ول بسك أزعاج
روزان : كنان حبي̉بي بطلبك طلب
كنان بممل : الزبده
روزان : فـِـيْ الثلاااججه
كنان : ه?َا ه?َا ه?َا ه?َا ه?َا سخايفه يلا قولي وش تبغين
روزان : تكفى وديني عند روعه
كنان : لآ و لآ تنقاشين روحي قولي لنائف
روزان عصبت و دقت رجلها فـِـيْ الأرض و هي معصبه راحت غرفة نايف دخلت مدرعمه كأنها داخله شقه دعاره لدرجه أن نايف صحى
نايف و هو نايم : أيش فيها مَآ سويت شيء مين مات لازم أهرب
روزان تتطالع متنحه بعدها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نايف استوعب : ااوووووههه روز أيش تبغين
روزان : بلييزز وديني عند روعه
وسام و هو يتذوب : ااووووووه أصلن آنا بروح عند و سام إلاا الساعه گممًٍ
روزان تتطالع ساعتها إلي من استراليا : اامممم 1 و نص
نايف فتح عيونه على الآخر : وحده و نص وااي إتاخرت بسرعه روحي البسي يلاا
روزان راحت جري جناحها دخلت غرفتها دخلت غرفة تبديل الملابس طلعت بلوزه طويله لونها موووف و بنطلون أسود لبست فلتر أسود و حلق و سلسال موووف و فيه أسود سوت شعرها فير و حطت كحل سائل و قلوس بنك سائل أخذت عبايتها شافت نايف وقف يشرب قهوه تركش >
يعني قهوه تركي
نايف : يلااا بسرعععهههه رؤووزز تأخرنا
روزان و هي تعدل اللثمه : يلا أخذت شنطتها الماركه و خرجت و رآ نايف ركبت قدام
نايف : أيش عندك رأيحه لروعه
روزان : لآ بَــْسِْ بتكلمني بموضوع
نايف : ااههـأإ
~• فـِـيْ بيت أبو مالك•~
كان الكل فـِـيْ الصاله معدأ اثير و كل العاده ي سعاده نناايممه بَــْسِْ صحة صوت جوالها يتصل ردت اثير بدون مَآ تشوف الرقم
اثير و هي نائمه : ألو ....... أيوا هلا سماهر ........ لآ بَــْسِْ نائمه ............ ههههههههههههههه أيش إسوي أحب النوم ......... أحلفي ......... بذمتك .......... مين قال لك ........... ااءءءء حممااااس .......... يلا بأي بنزل استفسر من بابي قفلت اثير و هي فرحانه راحت أخذت ل?أ شور وخرجت جففت شعرها بالاستشوار و صلت الصلوات إلي فاتتها و راحت غرفة تبديل الملابس لبست بلوزه بيضه طويله بدون إكمام فيها رسومات بالذهبي و جنز أسود و لبست فلتر بذهبي حطت بَــْسِْ كحل ازرق و روج بنك و بلشر و مسكره لمت شعرها بطريقه غجريه و أخذت جوالها و نزلت و هي نازله من الدرج : صبااح النوور
الكل بأصوات متفارقه : صباح الخير \ صباح الجوري
اثير نطت عند أبوها : بابي صح بنروح كل العائله دبي
ندى و مالك نطو : أما مين قالك
أبو مالك ضحك : يعني إلا تخربون المفاجأة الصراحه ايه بنروح دبي أسبوع أو اسبوعين بنروح عند بيت أخوي أبو مشاري و ولد عمي أبو تركي
ندى : أما ووااااااه حماس
اثير : ااااءءءءء أحلى خبر
مالك : أحسن شيء أن كل العائله إلا يبه مين هذا ولد عمك
أبو مالك : هدأ أبو مشاري ولد عمي الوحيد عنده ولددين مشاري و طلال و 3 بنات مدى و دلع و ولع
ندى : ااءءء أسماءهم تجنن
أم مالك : طﯾﯾب متى السفره
أبو مالك : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ أبو وسام يقول بعد 5 أيام
اثير و ندى طلعو فوق بسرعه اتصلو على بنات عمهم بسرعه قالو ل?م بيروحون كلهم ستارز افينو هذا مؤول فـِـيْ جده فيه كل الماركات العالميه و بعده بيروحون بيت أبو وسام يتفرجون مباراة أحسن نادي الاتحاد .. فـِـيْ بيت أبو وسام
فـِـيْ بيت أبو مالك مثل مَآ قلت لكم مالك و أبو مالك و أم مالك كانو فـِـيْ الصاااله فجأة اندق الباب راح مالك يفتح الباب لمن شاف سخاء تضحك و هي معها الشنط انصدم و ضحك و راح حضنها
مالك : آإنﭠيَ وش جابك
سخاء : أول هدي بيت أهلي أجي متى مَآ أجي ثانينا بتوقفني كده على الباب
مالك ضحك و دخلها
أم مالك لمن شافت بنتها راحت جريت ل?أ و حضنتهاا و جلست تبكي
سخاء : مأمممي لآ تبكين خلاص و راحت سلمت على رأس أبوها
أبو مالك : أيش فيكي ي بنتي جائبه شنطكي
سخاء : بقولك بَــْسِْ أول شيء وين اثير و ندى
مالك يناديهم بصوت عالي : ننندووووووش اااااثثثثثييررووو تتعاااللوو ببسسررععه
اثير و هي نازله. شافت سخاء صصضررخختتت و جاااتت تجججررري حضتهااا
مالك : بَــْسِْ بَــْسِْ بَــْسِْ بَــْسِْ ااذنننننيي ترىى أبغاها
ندى و هي خارجه من المطبخ و تشرب العصير : أيش فيكم تصرخون لمن شافت سخاء طاحت الكاسه و راحت تجري حضنتها ندى و اثير : سخاء تكفين اقعدي عندنا اليوم
سخاء : .............. لآ رد
مالك : أيه و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ لو بَــْسِْ أسهري
سخاء تنهدت و قالت : أصلن بجلس عندك شهرين
ندى و اثير صرخو
أم مالك : بَــْسِْ ي بنتي أدني
أبو مالك : هدي الساعه المباركه ي بنتي بَــْسِْ ليش و زوجك محمد
سخاء : بابي محمد بيروح مع عمي عندهم شغل فـِـيْ المانيا يعني يمكن شهر أو شهرين
اثير سحبت سخاء : يلا يلا قومي عندنا لك سؤالف قد الليل
سخاء قامت و راحت مَع أخواتها و خلت الخدم
يؤدون الشنط للجناح
سخاء و هي تآكل كيك : أيوا أيش صار
ندى : ااممممم بنروح دبي كل العائله
سخاء طلعت عيونها : أما متى و كيف و ليش
اثير : أيش ليش أجازه بعدين الشهر الجاي رمضان و بعدو عيد و بعدو دراسه نروح ذحين
سخاء : أيو أيش كمان ؟
ندى : أيوا جهزي نفسك بعد العصر بنروح ستارز افينو بعدها بنروح نشوف مبارة الاتحاد عند روعه
سخاء : أووووككك
بعد العصر خرجو سخاء و اثير و ندى و ركبو السياره الرنج الفخمه و وراهم جمس بدئ قاارد وصلو نزلو و قعدو فـِـيْ كافي ينتظرون البنات وصلو البنات كلهم عد روعه تجهز للمباره البنات لمن شافو سخاء فرحو حيل و بتسوقون كل وحده تشتري لتأنيه
دخلت طيف و عهود و روزان و ريفال برشكا اتفرقو ريفال و طيف مع بعض
ريفال أخذت ل?أ جكيت رمادي رسمي و طيف أخذت ل? بلوزه تل مشجره و الوانها حلوه الموف و الذهبي و الأبيض عند روزان و عهود راحو عند الفستاين عهود شافت فستان لونه بطيخي قصير مرا و فوقه تل مشجر باللون البطيخي و كت
روزان : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ هذا مراا حلو خديه
كان وراهم الرجال إلي يبيع
عهود : مدري يطلع حلو عليا
جات روزان بترد بَــْسِْ سبقها الرجال
الرجال : هذا كثير حلو على جسمك و خصوصن عند النوم
روزان تتطلع و هي ماسكه الضحكه
عهود عصبت و أخذت الفستان و رمته فـِـيْ وجهه : انت احترم نننففسسكك لآ تشوف شيء مَآ عمرك شفته
و طلعو
ريفال و طيف راحو عند نكتار يأخذون عطور للجسم لهم و للبنات
عند سخاء و لمئ و ندى راحو فور افر أخذو أشياء مررراا كثيره منووو
لمئ : سخاء خدي هذا و هذا
سخاء تتطالع : أووككك و أخذت مقاساتها
ندى : لمئ شوفي أخذت لك هذا الفستان و هدي البلوزه و هذا. التوب و هدي البنطلونين
لمئ : اااووووكككك
سخاء : لمئ خدي هدددداااا يهبللل عليكككي
عند سماهر و عهود و اثير راحو زارا أخذو لهم شنط و اكسسورات و أكعاب لهم و للبنات
الكل خلص و توجهو على مطعم أولو الإيطالي
أخذو ل?م طول كبيره و ضحك و سؤاليف و يورون بعض أيش اشترو
سخاء : بنات أبغى ميك اب
روزان : حتى آنا أمشي نروح
ريوف : لحظه بروح معكم و كمان نمر محل ديوووور
راحوو فـِـيْ محل مكياجي : سخاء قدام المرايا تحط روج و روزان جالسه تشوف المناكير
سخاء لفت عليهم : بنات شوفو هذا الروج حلو عليا الرجال إلي يبييع : أصلن كل شيء على شفايفك يجنن
روزان و ريوف لفو
سخاء : أقول احترم
و خرجت سخاء و هي معصبه و روزان و ريوف يضحكون رااحوو محل ديرو أخذو لهم اكسسوارات خلصو راحو على المطعم جلسو شويتين و راحو على عند روعه المباره راح تبدا روعه جهزت كل شيء الحلويات و المشروبات و كل شيء و الإعلام و الليز حقت الاتحاد و كل شيء كل شيء وصلو البنات حطو الإغراض فـِـيْ جناح روعه و راحو الجناح الخاص للأفلام و كل شيء جالسو كلهم فـِـيْ الأرض و متحمسين و كلهم لبسن بليز الاتحاد كان فـِـيْ الصاله وسام و وسيم مَآ كانو يدرون أن اليوم مباراه للاتحاد > هع البنات يعرفون أشياء أكثر من العيال
عند البنات معلق المباره فارس العوض : و يأخذه نور و يعطيها حمدالمنتشري و ياخذه فهدالمولد و هزازي و قققققققققووووووووووووووول للللل لللعععممممييييدد
البنات كلهم صصصصصصصرررررررخوووو : قققققققققققققققققوووووووو ووووووووووولللللللللللللل لللل
وسام و وسيم انفجعو راحو يجرون دخلو محد اعطاهم وجه الكل مندمج
وسيم : أوووووهه مباراة. الاتحاد نسيت
و راح و وراه وسام شغلو التلفزون يتفرجون
البنات : أيوا يلا أيوا أيوا و كل البنات صصرررخخووو ققووووووولللل وسام وووسسيييمم يصرخون : ققووووووولللل
خلصت المباراه و الكل راح على بيتو فرحن •~فـِـيْ مكان بعيد عن أبطالنا•~
فـِـيْ أرض زايد الإمارات
فـِـيْ بيت أبو تركي
نزززل فهد و هو يجري و وراه روان بشباشب ^ الشباشب يعني الصندل ” و أنتو بكرامه "
فهد وهو يضحك : روان ي خبله آنا بَــْسِْ استهبلت على رأسها
روان : أيش دخلك تستهبل على مدوش
روان تعبت و وقفت فهد وقف
روان و هي تلف ظهرها و ترمي الشباشب على ورا : يلا خلاص آنا تعبت فجأة تسمع أحد انضرب لفت لقيت الشباشب جات على فهد
فهد و هو معصب : ترمين عليا الصندل
روان صارت تجري و هي تضحك صارت تجري تجري تجري و فهد وراها خرجت من الفله بكبرها و راحت جهة فلة أبو مشاري
للمعلوميه : أبو تركي ي صير أخو أبو مالك و أبو عبدالعزيز و أبو نايف و أبو وسام و أبو مشاري ولد عمهم أبو مشاري و أبوي تركي ساكنين فـِـيْ الإمارات و أخذو لهم فلتين جانب بعض نكمل
روان صارت تجي و هي تضحك أليم مَآ صدمت فـِـيْ شخص جسمها عريض و طويل مشاري طالعت فيه تنحت على عيونه و كمان مشاري لف و شاف روان تنح عليه. صارو يطالعون بعض الين مَآ جا فهد روان صرخت و تخبت ورا مشاري مشاري : أيش فيها أيش صاير
فهد : اختنا فـِـيْ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ رمت الصندل عليا
روان : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ إش دخلني اده جا عليك يعني الصندل يحبك آنا وش إسوي اده الصندل يحبك
مشاري يضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
فهد : ايه يحق لك تضحك ^ يلا قدامي على البيت
روان بعناد : مابي أبي أروح عند ولع و دلع
مشاري : توه يقولنا بنتصل على روان
روان و فهد و مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
راحت روان دخلت بيت عمها أبو مشاري و هي تضحك
مدى و هي نازله من الدرج : أيش فيك بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ على عقلك
روان : ااءءءء رميت الصندل على فهوود
فهد و هو دخل : فهود فـِـيْ عينك أصغر عيالك اانا
فهد لف على مدى و شافها حس بفرحه و هو ميدري ليش بَــْسِْ يبغى يشوفها أو سمع صوتها وجلسو يطالعون فـِـيْ بعض
روان : هيه انت وهيا بطلو تتناح فـِـيْ بعض و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ حب آخر زمان
مشأري يطالع فيها و يضحك و هو يقول فـِـيْ قلبه : للبىىى قلبك ي شيخه ،،، آنا أيش فيني استخفيت عليها ،،،، بَــْسِْ و ربي تخقق أليمه
فهد : أقول لقطينا بسوكتتك
دخل عليهم أبو مشاري روان راحت ل?
روان : هلا و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ بعمي وحشتني حيييللل
أبو مشاري : تسلمي ي بنتي
الانزلت ولع و هي معصبه روان تطالع فيها
روان : أيش فيكي معصبه
ولع : دلع الخبله مو راضيه تعطيني الايباد تقول بقرأ روايه
أبو تركي : أففىى عليكي اشتري لك بدال الواحد عشره
ولع ضحكت و رحت باست رأس أبوها
SToop
نعرفعكم على عائلة أبو مشاري و أبو تركي
أبوي مشاري : رجل أعمال سعودي كبير عنده شركات فـِـيْ دبي و أبو ظبي يحب عياله حييييللل مَآ يرفض لهم طلب مرراا مشباب نفسو فله الدنيا عمرو 50
أم مشاري : طﯾﯾبه و حبوبه حيل تنحط على الجرح يطيب شبابيه و فلاويه مررا عمرها 42
مشاري اسمر طويل جسمه يجنن عيونه الواسعه العسليه و رموشه الكثير و عمرو 25
مشعل : دكتور قلب أبيض طويل عيونه واسعه و لونها بني فاتح عمرروو 23
مدى : انسانه طموحه جدا عندها طموح كبيره مررراا جميله بيضه عيونها واسعه و عسليه شعرها البني الطويل رشاقت جسمها أنفها الطويل و شفتها الصغيره عمرها 21
دلع و ولع : توأم أخوات هدولي الكل يقولهم مهابيل العائله عايشين حياتهم على الأكل و مرراا يشبهون بعض بَــْسِْ فـِـيْ فرق بسيط كلهم طوال ولع شعرها طويل و أسود أما دلع شعرها كمان طويل بَــْسِْ فيه خصل بني فاتح عيونهم واسعه و لونها ترمسي و عمرهم 18 بثالثه تانوي
بيت أبو تركي
أبو تركي : طيوب و حبوب حيل متقاعد بَــْسِْ مرات يروح المحلات حقتو يحب عيالو حيل و عمرو 47
أم تركي : مرراا مرراا مررراا طييوبه و حبوبه عمرها 40
تركي : جممميييلل جدا يشبه ولد عمو وسام مرراا طويل و أبيض و شعرو البني عيونه الواسعه و أنفو الطويل و جسمو المعضل عمرو 23
فهد : هذا مهبول العايله التأني عمرو 20 قد مدى عايش الحيآ?ٓ? و طول الوقت هو و روان مضاربه بشرتها حنطيه عيونها صغيرها و بنيه جسمها حلو و معضل
نوف : آخر وحده دلوع? ححيييلللل تحب دلع مررراا عمرها 17 بتانيه تانوي جميله جدا سمره شويتين عيونها و أسعها و لونها ازرق غامق جسمها حلو
انتها البارت
1_ محمد أيش ناوي يسوي مع سخاء
2_ لمئ & زياد مختفين مَآ لهم حس
3_ أيش راح يصير فـِـيْ دبي
4_ عبدالعزيز / إلي هو عزوز : مَآ ل? حس أيش ناوي يسوي
و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​الل? ‏​‏​​‏​‏​‏ يسعدكم .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.