آخر 10 مشاركات
151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-13, 10:39 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنثيات لن يكررهم القدر / للكاتبة بكتنــــي مشــاعـــره ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية بمناسبة يوم الأم الموافق 21 / مارس

بعنوان

أنثيات لن يكررهم القدر / للكاتبة بكتنــــي مشــاعـــره



كلمة الكاتبة

حيــن تــاخذك الريــــح علـــى لا تشتهيي سفنـــك ! .. تجبـــرك الريـــح بــان تسيـــر وراه الريــــح وعاجــز عــن تغيــر اتجـــاه السفــن . .
هــذا مايحـــدث بواقعنــاااا ياخذنــا القــدر الــى لــم نشتهيـــه !

حــيــن يجتمــع الحــب والكــره فــي وقــتت واحـــد . .
ويتنــافــس الظلــم & الحـــق !
ويضيـــع الشـرف & العفــه
و يتـواجــد الطيـب & الحقــد
اروااح قمــه بالتنااقــض
احــداث مبنيــــه مــن الواقـــع مواقـــف حقييقــه
اشخــاص يتواجـدون بيننـااا
قلــوب تتشابــه السمــا الصـافيـــه , ارواحهـم تشبــه ارواح الشيطـاان

عـدت اليكــم بروايتــي الثـانيه
واضعهـا بيــن صفحاتـكم لتمتـوع بها مـن دون أي مـلل ~>
روايـــه / انثيــات لـــن يكررهــم القـــدر ..

للكــاتبـــه ~ بكتنــــي مشــاعـــره . .


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 11:13 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 10:45 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول


تــدري وش اغبـــى شــي بالحيــاه ؟
انـــك تعيـــش ..
ومنــت عــارف وش تبـــي




فــي احــد أيــام الشتــا فـي بريطانيــا كـان محمــد يمشي بسسرعـه ليوصـل لـزوجتــه بالفنــدق
دخــل من سيـب ضييـق سمــع ونيــن طفــل . .
لـف محمد يــدور على مصــدر الصــوت حصــل طفله صغيره حـذا سلـه الزبـالـه " الله يكرمكم " راح محمـد ياخـذ هـاذي الطفله اللـي تبــكي حملهـا بيــن أيــده و وصــل ليــن الفنـدق وصعــد لزوجتـــه
شمـه : وينك يامحمد تاخــرت
محمد وهو يمد لـها الطفله
شمه بستغراب : وميــن هاذي ؟؟
محمـد حكــى لشمــه كـل شي ..
شمـه وقفت بعصبيه : مستحييييل رجعها مكـان ماخذيتهاا . .
محمد : وش فيك ياشمـه خذيها ورضعيها مع بنـاتــك لا تنسـي ان عنـدك بنت ترضــع
شمـه : باللـي خلقنـي مارضعهـا
محمد بعصبيه : اجل خليها عنــدك
شمه بهـدوء تحـاول تمســك اعصابهـا : محمد احنـا موب ناقصين بنــات لا تنســى عندنـا خمـس بنـات لا تجيـب لنـا السـادسـه . .
محمد تذمــر بعصبيه : بـسس انـا مالــي قلــب ارجعهـأ ومـن دخلــت هالطفلـه هنـا وماراح تطلــع
شمـه خذت الطفلـه بكل عصبيه ودخلت احــد الغرف
محمد تنهـد بضييق وهــو يفكـر وش ممكن يســوي بس مستحيل يرجــع الطفلــه بالشــارع !

بعــــد مــرور 18 سنــــه !

مــــن هنــــا تبــــدى سفـن حياتهـا بالذهــاب الــى الابحــار ليواجهـوا الريــاح والامـواج والمصاعــب للوصــول الــى المينــى ..

فـي بريطانيـــا . .
كانــت عــايلـه كبيـره جالسـه بالكوفــي
وكلهـا ضحـك و ونـاسه وشمـه كـانت تبتسـم بخبــث
ومحمــد متضايــق حيــل وهو عينــه علــى اروى
وسـت بنات يسولفـون مع بعـض ويضحكــون
دخــل الكوفــي شــاب طويـــل جــذاب الملامــح
وتوجــه للطاولــه
: السلام عليكم
الكـل : وعليكم السـلام
شمـه : هلا بوليـدي هـلا بـ ناصـر
ناصر جلــس احـذا اروى
ناصر : كيفـك اروى
اروى ابتسمت لاخوها : والله تمام وانت
ناصر : اكيييد بخيــر دامك معــاي
( ناصــر عمــره 17 سنــه انسـان جميـل جـدا بمعنــى الكلمــه , بقــى لـه سنــه ويخلص الثانـوي وكل سنــه في بريطانيــأ ويمــــوت على اختـــه اروى )
( اروى عمرهـا 18 سنـه توها مخلصه الثانــوي كـانت اكثر وحـده من خواتها جميلـه يمكن من لـون عيونهـا الجذاب اللي كــانت تتميــز باللــون " ازرق الغامـق " )

وعـد اخـت اروى : ارووووى روحي للحمـام شوفي شكلك اختــرب
اروى : عــن جــد ؟
ســارا اختهم كمان : ايوه روحي شوفــي ..
قامــت اروى وقـام نــاصر بيطلـــع يحكي تلفـون واستاذن يـروح لربعــه
راحت اروى للحمــام تعــدل شكلها . .
شافـت شكلها مــره عـادي مافي شــي غلـط نزلت عيونهـا على خشمها الصغيــر اللـي كـانت حاطـه فـي زميـم و شفايفها الصغيـره المليانـــه ومزينها اللـون اللحمـي اللي حطته وعيونهـا الزرقه الغامق الوسيعـه ورموشها الكثيفه , عدلت شكلها ورضت على الشكـل النهائي واصعدت فــوق تـروح لاهلــها . .
طاحـت عينها علــى طاولتهم فاضيـــه مافيهـا احــد عيونها داارت على المطعـم كامــل هـم موب موجوديــن / اروى فـي نفسها " اكييد يستنووني بــرا " طلعت بــرا مالقت احــد راحت تركـض تسأأل الرجــال اللـي يشتغل بالمطعم وقـال لهـا انهم راحـوا من اول مانزلــت للحمـام
اروى دمعـت عيونها ودقت بسـرعه وعـد ماردت عليها وهم دقت على ســارا و على ريـوف و منـى والمهـا و حـلا و عـاشه محد فيهـم يجاوب ودقت على ابوها وامها وناصـر هم نفس الشي تمت تبــكي ماعرفت وش تســوي وقفـت تاكسي ودلته على الفنــدق وهي نازلــه من سيــاره التاكسـي فتحت شنطتها اطلـع فلـــوس انتبهت على ظرف لكن قالت بتشوفه عقــب دخلت الفنـدق على طــول وسأألت الاستقبــال وقــال له انهـم طلعوا تقريبا من خمــس دقايــق راحت اروى اجلست علــى الكرســي وتبكي وفتحت الظـررف شافت فلـوس كثيــره وبطاقتيـن للبنـك
وفيــه رســاله مكتــوب فيهـا
" اروى حبيبتي انـا ابـــوك ادري بتقريــن هــاذي الورقـــه وانتــي تبكــي بس ابييك تمسحي دمـووعك غصب عنـه حنـا عملنـا كـــذا .. لان انـا قبـــل 18 سنــه اخذتـــك من هنـا من بريطانيــا وقررنـا من ويــن ماخذنــاك نرجعــك لان امـك شمــه عجـزت وانـا اقنعها ترضعـك مع سارا و وعـد اللي كبـرك وهي رفضــت .. عشـان كذا بعــد ماكبــر ناصـر حــرام يشووفـــك ! عشـان كـذا انا اشتريـت لـك شقــه في ولايـه مانشستـر وسجلتـك بالجامعـه وانتـي تعرفـي انجليـزي وخليـت لـك فلـوس كثيــره وكــل شهـر راح انــزل لك , صدقينـي انـا ماكنت ابغـــى يصيــر كــذا بــس ماقــدرت بس مابغيــك تزعلــي منــي يـا ارووى انـا احبــــك , لا تحــاولي ادقــي لــي او تتواصلـي معـاي بــس انـا راح انـزل لـك فلوس برصيـدك كـل شهــر " احبببببــك اروى "

-----------------------
من هنــا والروايــه كلهــا فــــي بريطــانيـــا //

أكره اللحظات ؟ [ لحظات الـوداع ]
تسكت ، وعينك لها بوح الحـروف !

وان خفيت الحزن قـدر المستطـاع ؟
ما قوت ساقك على [ طول الوقوف ] !

ولا يعل القلب فـ/ آخـر اجتمـاع :
غير تدري ما ورا الصدّه نكـوف

وانت يا مرخي على البعـد الشـراع
لا تسلّم فرحتي [ كـف الصـدوف ]


اروى ماقــدرت راحــت بسـرعه على اقــرب سفــاره وجلسـت وهـي تبكــي
الرجأأل : اهــدي يا اختــي
اروى بكت اكثر ماقــدرت عمرها مانوقعت كذا بتنرمـــي
دخلـت بنت جميييلـه جــدا برونـزيـــه طولهـا مناسـب عيونهـا عسليـه مـع لـون بشرتهـا طالــع جنــأن
البنـت : بابا
الرجال : ادخلي يـا نجـلا
نجـلا استغربت من البنــت اللي تبكـي
عبدالله : اجلسـي يا نجلاا
نجلا اجلست وعينها على الملاك اللي يبكـي
عبدالله : يا اخــت اروى تكلمي قـولي وش فيـك وش اللي اقـدر اساعـدك فيـه
اروى حكـت كل شي اللي بقلبهـا
نجلا : بابا ممكن ادخــل
عبدالله لف على بنته و اروى نفــس الشـي
نجلا بخجل ماتعودت تكون الانظار كلها عليها : امممم احنا بكـره راح نـدخل جامعه مانشستر خلنـي اخـذ اروى
اروى بكت : لا انـا ابغــى ارجــع للسعــوديــه
عبـدالله : ثـواني بس اشـوف متى طيــاره السعوديه
عبدالله تمت يـدور بجهازه واتصـل على المطـار وسألهـم
ونجلا جالسـه تهـدى بـ اروى
عبـدالله : توها الطيــاره حركــتت ماينفــع !
اروى بكت اكثـــر !!
نجـلا تمسـح على ظهرهـا : امشي معـي يـا اروى ...
اروى وقفــت ومسحت دموعها لـكن دمعها تخـونها وتنـــزل !
نجـلا : بابــا انـا كنت بقـولك انـي رايـحه الحين لمنطقتـي للبنــات
عبدالله راح وضـم بنتـه : لا تنســي تجي لنــا بالاجـازات
نجـلاا : كل مافضـى راح اجـي مافي بينـا الا اربــع ساعــات . .
( نجـلا بنت جميلـــه خجولــه ماتحب تختلـط بالنــاس كثيــر عقدتهـا من الظـلام مستحيل تمـر في مكـان فيه ظلمه ! هـي وحيــده ابوهـاا عمرها 18 فنــانه بالرســـم )
( عبـدالله عمــره 50 سنــه ساكــن فـي بريطانيــا سفيـــر )

---------------------------------------

فــي مكــان ثــاني
كـانت مساهيــر متحمســه علــى الاخــر ومعبيــأأ الشقـه بصراخهاا
الريــم : وجـع يامساهيــر خــلاص
مساهيــر : هي انتي ماتعرفيين نجلا بتجي اخيييرا تكرمت
الريـم عدلت جلستها : والله انـي خايفه من بكــره شلون الدوام وحالــه و اول يــوم
مساهيـر جلست بشورتها الاحمـر الجلـد وقميصهـا الابيــض الكـات : والله حتــى انـأاا الله يعيــن !
دخلـت نـوف وهـي ماسكـه كــوب وتشـرب كابتشينـو . .
نـوف جلست برقــه وبدلـع ربـاني : اخييـرا راح نـدش كلنـا تصميــم جـد شي كنـت احلـم فيه من زمــان
( مساهيـر عمرها 18 مساهيـر هبله وعلى كــل شي تشتطط وتسـوي جــو وجميلـه بكـل ماتحملـه الكلمــه من معنـــى شعرهـا اللــي يــوصـل لين نهايــه ظهرها ولـونه اســود ســواد الليــل كـانت تتميز بالطـول اطول وحـده من بنـات الشله ..
( الريــم بنـت عـم نـوف جــات تدرس مع الريــم في بريطانيـا والريم جايه مع صحباتها وبنت عمها نـوف ونجـلا صاحبتها
الريـم ملامحها مــره ناعمــه وهي هــاديه جـدا ماتتكلم الا عنـد الاشيــاء المهمـه فالتهـا كثيــر وماعليها من احــد تركت اهلها وجــات تدرس في بريطانيــا )
( نــوف بنت عـم الريــم انسـانه راقيـه جــدا اسلوبها بالكـلام يجــذب اللـي يسمعها ضعيفـه حيــل ما تـاكل كثيــر فقـدت امهـا من كـان عمرها 5 سنيـــن وعاشـت مـع ابوها اللي يعشقها لحـد الجنـــون )

بعــد اربــع ساعــات كانــوا كلهم قاعـدين بالصـاله
مساهيــر , الريــم , نــوف , غـدير
راح اعرفكـم على غدير " كبرهم 18 سنــه اقـل بنت جمــال بس بعـد تعبتــر جميلــه كـانت شـوي مليانــه بس مش كثييـرر يعنـي يبيلها كـم كيلـو بس روحها حلـــوه والكــل يحبهـا امها وابوها مطلقيـن وامها عايشه في بريطانيـا وهي جـات بريطانيا تــدرس والتقت في البنـات اللي امها عرفتها عليهم من ام مساهيــر اللي كانت وياها على معرفــه قديمه "
-------------------------
فــي احــدى امـاكـن في بريطانيــا كـان سيـف يمشي برقــه والسجـاره بفمــه ويمشي بخفه
جالــه جسـار صاحبــه : سيــوف
سيف لف عليها ورفـع حاجــب : نعـم بسرعه بروح عنـد جــدي ؟؟!
جسـار : لا تنســى الـدوام بكـــره !!
سيف : لا طبعا يلا سـي يــوو
( سيــف اجمــل شــاب بالجامعــه بس النــاس تحتقـره لان خكــري يمكن حتــى انتوا تحتقرونـــه عمــره 20 سنـه بقــى لـه سنتين ويتخــرج , امـه وابـوه متوفيــن وهــو عايــش معـاه جــده اللي يعتبــره ابــوه )
رااح نتعــرف عليـــه فـي البـارتــات الجــايـــه !
سيــف وصـل لجــده كـان جـده شبــه متضايق
سيــف : بابــا وش فيك ؟؟
جـده ابو جاسم : رحـت اليـوم للشيـاب
سيف حس بغصه بحلق جـده : ايوه يبـه كمل وشصــار ؟؟
بو جاسم : قالـوا لي ماعرفـت تربي ولد بنتـك اللي يمشي وكــانه بنـت !
سيف ثارت اعصـابه : ايش يقولون هــذلوون السوفــاج .. هم وش عرفهم بالمووضــه !!
بو جاسـم وقف : خـذني ياسيـف لغرفتـي خلني ارتــاح
سيف ساعد جــده وهـو متضـايــق من الموضـــوع !

-------------------------------

عنـــد ريــان كــان بالنــادي يلعـب ريـاضــه شـاف ساعتـه الساعـه تسـع ونـص
سحـب موبايلـه ودق على رقمها
ردت عليـه بصوتهـأ النــاعم
: الــــو
ريــان : يالبــى الــو وصاحبــه الالــوه انــأا . .
: ههههههه يــوه عـاد ريــان انـا مشغولـه
ريـان ابتسم : شـدعوه غـدير ماتفرغيــن لـــي شـوي
غـدير : يفـداك وقتـــي كلــه بس شــوي وتجـي نجــلا , وانــت اصلـن بكـره راح تكــون بالجامعـه وتشوفنـي وش تبــي اكثــر
ريـان : اااه سكتــي لا تجيبيــن لي طــاري بكــره
نـوف تخرعـت : ليـــه ؟؟
ريــان : احــس انـي ماقــدر انــام من الحمــاس ..
غـدير ضحكت
ريــان : ما اعطلـك احيـــن اخليـك ودقي لـي اذا فضيــتي
غـدير : مــن عيــوني
صـك ريــان من غـدير وهـو بقمــه وناستــه ياعشقها يانـــاس
( ريــأن ملامحــه جــذابه كثيـــــر ومرسومــه رســـــم عمـره 21 اخــر سنــه لـه بالجامعـه تعــرف علـى غـدير من ثــلاث سنيـــن و واعدهـا بالـزواج )

---------------------------

دخلــت نجــلا الشقـه و وراهـا اروى !
كـل البنــات نقــزوا لهـا ويضمونهااا وفرحــوا لما شافوها
بعــد الترحيــب ..
مساهيــر : نجلا ميــن الحلــوه اللي معـأااك ؟؟
نجلا ابتسمت : هـاذي صاحبتــي اروى
سلمـوا البنــات على اروى بكـــل رحـــابـــه صــــدر
بعـد ماجلسـوا البنـات واكلـوا وسولفـوا
وقفت نجــلا : تعالي يا اروى ابغــى اوريك غرفتـــك
قامـت اروى مــع نجــلا و ورتها غرفتها كـانت غرفتها بروحها وفـي وسـط الغرفـه سـريـر مزدوج وكــانت الغرفــه مــره رهييبـه
نجلا : يلا اخليك ترتـاحي الحين وبعـد شوي طلعي عشـان تنعشا جميـع
ابتسمت اروى : بجـد مشكــوره نجلاا
نجلا تقرص خدها : انتي اختي
طلعت نجـلا عشان اروى تاخذ راحتها
قعـدت اروى وبكـت معقـوول هي تطلع مو بنتهم اجل بنت مــن ..
راحــت لــ موقف قـديم مـع امها شمــه
اروى كانت جالسـه مع امها
اروى : مامــا ابغــى اشتــري الايبـود اللي عنـد اختي وعـد
ام ناصر : لا مافــي
اروى : لييه ماما ؟ وعـد عندها
ام ناصر : لان وعــد بنتـي وانتي بنــت الشـارع
اروى امتلت عيونها دمـوع بس ضحكت وقامــت
صحت اروى من افكارها على صــوت موبايلهـا
شافت الاســم " مافيهم يشبهونك " ابتسمت وسط دموعها وردت
اروى : هـلااا بليــالي
ليـال ضحكت : ههههه هلاببك
اروى : شخبااارك يالقاطعه يـوم كامل
ليال : من ساعتين صحييت من النـووم تعرفين نومي اخترب
اروى : من ساعتين صاحيه وتوك ادقين
ليال باحراج : كنت اكلم عمر
اروى ضحكت : ههههه ايه اجل مسمووحه
ليال : الا شخبارك وشخبار لندن واخبار عمتي شمه والبنات
اروى تذكرت اللي صار وبكت
ليال اختبصت : ارووى شصااييرر ؟ سمعتي كلممه
اروى : اااه يا ليــال اللي صار معي والله مستحيل تصدقينه
ليال بـروعه : لييه وش صاار
اروى حكت لـ ليال كل شــي وهي تبكي
ليال دمعت عيونها : اروى قولي انك تمزحين مستحيل عمي محمد يحبك كثيير
اروى تمسح دموعها : بس خلاص صح ناصر كبر وانا كبرت حرام
ليال تنهدت : والله ليتني عندك الحين
اروى : تطمني انا عند نجلا اتجنن ولا البنات اللي معاها يجنوون
ليـال : احنا اسبوعين وراح نجي بس اخلص امتحاناتي
اروى : الله يعيينك
وتمـوا يسولفون و اروى موب مصدقه اللي صـار لها ولا ليــال مصدقه اللي صــار لـ اروى
(( ليــال عمـرها من اعمارهم 18 عنـوان للجمــأل تهتـم ابشرتها حيــل قصيـره وجسمها رشيــق فيها دلـع ربــاني وعايشـه مـع امها وابوها واخوها احمد ابوها تــاجر وكله مسافـر اشغــال وراح نتعـرف عليها بالاحـداث الجايـه ^__* ))
تمـت هالمكالمـه ساعـه الا ربـع وبعدها صكت اروى من ليــال وراحت تغسل وجهه وتطلع للبنـات
غدير : هلا والله بـ اورى حيـاك
اروى ضحكت وجلست : هلابكك
انفتـح باب الشقـه بقـوه وجات مساهير تركض وتصك الباب بقـوه وقلبها يدق بقــوه وترجف الكـل سكت واستغرب شفيها مساهير
وفجـأأه سمعـوا صـووت كلب ينـابح من وراه البـاب والكل صـرخ بس فجأأأه ضحكوا وعرفـوا ليه مساهير خايفه
جلست مساهير وقامت نـوف تجيب لها مـويه وهي تضحك
مساهير تشرب المويه وبعض المويه ينزل من الاطـراف ..
الريم قامـت وجلست بجنـب مساهير ومسكت ايدها وتخفي ضحكتها : شفيييك شصاار
مساهير اللتفت على الريم شوي وبتبكي : كلب كاان يلحقني
(( الكــل كــان يعـرف ان مساهير تخاف من الحيـوناات حتـى الحمـام ))
نوف تهديها : خلاص رااح شربي مويه وارتاحـي
بعـد خمس دقايق انفجــرت من الضحك مساهير وهي تتذكر والكــل ضحك وياها

----------------------------------

نفضت النآس عـن وجهي ..
وطاحـت|| أقنعه و غبآر ||
عرفت أن أبتسآمآت البشر مهمـآ صفت
" ديكور " !!

كـانوا جالسيـن عايلـه بـو ناصر بالفنــدق اللي حجـزوا من قبــل
و كـأنت وعــد تتكلم مــع سارا
سارا : افف وعد والله حــرام اناا احب اروى كثير حرام اللي سوينـاه فيها
وعــد : سكتي والله حتــى قلببي متقطع عليها ودي اعرف شلون شكلها لما رجعت من الحمام وماشافتنـه
سـارا : اكيــد بكـت
وعـد تنهدت : اكيييد ياقلبيي عليها انشالله ربي يوفقها
دخلت مها وشافت اشكالهم
مها : وش فيكم
وعـد : مها تتوقعين وش تســوي اروى احيـن
مها جلست وحطت ايدها على خدها : اكييد تبكي مسكينه الشي مو سهل قولي شلون ادبـر عمرها وين بتعيش احسها بتلتهه بحياتها
دخلت الغرفه ريـوف وهي تضحك بس شافت اشكالها تخرعت
ريوف : شفييكم ؟؟
محد رد
ريـوف بصـراخ : وش فيكم ؟؟
سارا : نفكر في اروى اختي
ريـوف جلست بأرف: ووع فكه من وجهه بنت الشـارع
مها عصبت : ريوف احترمي حالك
ريوف : انا وش قلت , مو امي قالت انها بنت شارع ولقوها بالشـارع تـولي انسـانه قـذره جايه من نـاس قـذره
دخل ناصـر عنـد هالكلمه
ناصر : ومنهي القـذره ؟
الكل ارتبك لان نـاصر مايـدري ولـو درى قلب الدنيا على راسهم
مها وقفت : انا بـروح اجيب لنـا عشى حد يجي ويــاي
الكل وقف : احنا
ناصر : خذوا اروى معاكم
ريـوف : ماندري عنها
ناصر صرخ : ارووى اروووى
دخلت شمه وهي تميل فمها : لا تصارخ اروى محد
ناصر : محد ليه وينها فيه ( وطلع موبايله بيدق لها
شمه : لا ادق اروى تركتنا
ناصر : ايش تركتناا هاذي ؟
شمه : اجلس وانا اقولك
الكل جلس حتى البنـات وبدت شمه تقـول سالفه من نسج خيالها
ناصر : وشلون تخلونها تطلع
ريوف : هي بعد ماسمعت انها مو بنتنه قالت لازم تطلع
شمه : لا تنسسى انك كبرت ولازم تتغطى منك
ناصر : كان خبروتني انـا اللي اطلع ولا هي تطلع انا رجال اقدر اصرف حالي وادبر لي بيت هي بنت وفي بلاد غريبه كيـف تخلونها هنـا
شمه : خير حبيب قلبي تطلع انت , انت اللـي داخـل وهي الطـالعــه انت ولدي وهي بنت الشـارع
ناصر ثـارت اعصابه : يمه هاذي بننت صغيره كيف تخلينها تطلع , انا راح ادورها وماراح ارجع الا وهي موجوده معــي
شمه : والله ياناصر ان جبتها لنـا لا انــت ولدي ولا اعـرفك!
ناصر عصب وتضايق والدمعـه بعيونه طلع الفنـدق بكبـره والدنيا ضايقــه فيـــه ..

----------------------------------------
وفــي السعـوديه
فــي حــي متواضــع لدرجــه الفقـــر . .
طلعـت نـور من غرفتها بـ بجامتها الـورديه
نـور : بابا بابا
بـو نور : تعــالي نـوور بابا انا هنـا
نـور راحت وجلست عنـد ابوها : بابا امممم فكـرت ؟؟
بـو نور : أيــوه وانـا موافق
نـور نطت على ابوها وضممته بقـوووه : شكرا بابا شكرا
وقامـت بسرعه تبـرز اغراضهـا لانها علـى الفصـل الثاني راح تــروح بريطانيا
(( نــور وحيـده ابوها امها متوفيــه من عمرها 15 سنـه وتحملت المسؤليــه واشتغلت وادرست لحـد ماخذت البعثه عمرها 17 سنــه انسـانه جميله جميله ينشهـٌق من جمالها فعـلااا .. بشرتها بيضـه مايل على الـوردي عيونها وسييعه ناعسـه لـون عيونها بنتـي غامــق ومحـدده بلـون اسـود طالع غريب خشمها صغيــر وشفايفها الصغيـره المليانــه وجسمها رووعــه كانها عارضـه ازيــاء ))
(( بـو نــور عمـره 40 سكيـر ببس مستحيل يجيب ربعـه البيت عنــده لان يخــاف علـى نـوور اكثثر من رووحــه ويعشقها لحــد الجنـــون ))
نـرجـع لــ نـور
اللي راحـت لتفلـون البيت ودقـت على رقم حفظته من كثـر مادقت
شـوي وجاها صـوت وجـدان
نـور : وجداااااااااااااااااااان
وجدان طـاح قلبها : شفييييييك نـووور
نور ضحكت
وجـدان : ستخفييتي نـوور؟؟؟
نـور : ابـوي وافق
وجـدان صررخت : حلفيي مبرووووووووووووووووك مبروووووووووك
نـور تمسح دموعها اللي طاحت من الضحك والفـرحه : والله الله يبـاارك فيــــك
(( وجـدان عمرها 19 سنــه عايشـه مـع عمتها بعـد وفــاه امها وابوها وبنت جارتهـم نـور وتعشقها للمــوت وبتحـزن حييل علــى فـراق نـوور وراح تتحمل غثثى عمتها ))

نهـايـــه البــأرت
اتمنــآ ينــال علــى اعجــاب الجميــــع
احبكــم ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:27 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــارت الثـــاني

قديماً.. گان الناسْ يلبسۈَن ثياًبا متسخه ۈْ لگن گآنتَ قلۈبهم نظيفه..
اما اليۈْم.. يلبسۈَن الناس ملابسُ نظيفه ۈْلڪن قلۈبهم قذُره..!



فــي امريكــآآ ..
كـان جــالـس مــن ورا المكتــب بـ / هيبتـــه وجبــرووتـــه
دخلت عليــه السكرتيــره : استــاذ عمـر فـي وحـده تبغـى تقابلــك ..
عمـر بكل غـرور : خلها تـدخل

بـرا المكـتب
هــي ..
جالســه وهـي متـوتــره تحسفـت علــى غباءهاا اللي خلاها تجــي للمــوت برجلها
جاها صــوت السكرتيـره تسمــح لهـا بالدخـول توكلـت على الله ودعـت ربها يفكها من النــذل اللـي داخــل
دخلـت شـافت رجـــأل قمـــه بالوسامـــه مملــوح بشكــل يجــذب ..
عمــر : اجلسي
جلست وبلعت ريقهاا : انـا اشـواق بنـت بـو عبدالله اللي يشتغـل عنــدك
عمـر ضحك بقـوه : بنت الفــراش ؟؟؟
اشـواق رفعـت حاجبها وهي مستغربــه بس قالت بفخـر يكسر عينــه : أيــوه
عمـر وهـو يقــوم ويجلس بالكرسـي اللي قدامها : أيـووه حبيبه ابوها وش تبغى تبين ترجعين ابـوك للشغل ؟؟
اشـواق بتوتـر : اييــه , لان هـوو علـى الله وعلى هالشغلــه
عمـر : انشالله ابـششششري بعززك يابنت بـو عبدالله باجــر باذن الله تسمعين الاخبـار اللي تســرك
اشـواق وقفت : استــأذن ويـاريـت الوالــد مايـدري اني جيتــك
عمر غمـز لها : طبعااا انشالله ..

هــي ..
طلعـت وحطت ايدها على قلبهـا تهـديهم وش هالغـرور والثقـه الزايــده اللي عنــدك ياعممـر بس كلــش ماتوقعـت ان بيرضــى سمعت من ابوها ان الشخص اذا طلبــه شي يـوري فنــون الـذل عــدل بس ليــه ياتــرى رضــى عمر بهالسهـوله ..

هــو
رجــع وجلس بـ مكتبـــه وهـو يفكـر فـي بو عبدالله وضحك بصـوت عالي اجــل بو عبدالله عنــده بنـت مثثل الــدره << مـع انها عـاديه .. وجلــس يفكر فـي اشواق وابوها وطلب اشــواق لـــه ويبتســم بخببـث كـل ماتذكر باجر وش بيصيــر

مسـك الاوراق الا رن موبايلــه ابتســم من كــل قلبه وهــو يضغـط على الاخضـر
عمر : يالبببى الصــووووت قبــل لا اسمععه
: ههههههههههه هلـلا والله بـ عمري
عمـر : هلا بليــالي
ليــال : مشغـول
عمر يهد الاوراق اللي بيـده : افضــالك ياقلـب عمــرك انـتي
ليـال ضحكت : ياروحي انـت
وقف عمــر ويطلـع يكلمها بـرا مـر من صـوب السكرتيـره وهـو يقــول : ياكــل هلـي انتي
تمـوا يسـولفــون وكــل واحــد فـي قلبــه عشــق للثــانــي ..

(( عمــر 23 سنــه نــذل درجــه اولـــى بالسيــاســـه حلــم حيــاته " ليــال " كـل اجــازه لــه يـروح للسعوديـه عشاانها الا فـي الصيفيـه يـروح للبريطانيـا لان تكـون هنـاك طـول اجــازه الصيفيــه , ينطرها تخلــص امتحانـات عشـان تخلص ثـالث ثـانوي وتجي تـدرس في بريطانيــا ويكـون كـذا اسهـل عليـــه من رجعتــه للسعـوديه ,, عمــر عـراقي بس عــاش 16 سنـه في السعوديه وخـذ طريقـه كلامهـم امـه وابـوه مفتـرقين امـه بالعـراق وابـوه ويـاه فـي امريكـا من انفصلـوا امـه وابـوه راح هـو مع ابوه على امريكـا وهـو االلي اشتغـل ليـن ماصار لـه شـركه فـي امريكـا وهـو اللي يصـرف علــى ابــوه ))


:
:
:

صبــاح يــوم جــديد

صحـت غـدير على صــوت المـوبايل
شافـت الشـاشه تنـور باسـم " نصي الثاني " ابتسمت وردت
غـدير : يوووووه ريــان انـا نايمه
ريـان : قومي الساعه 8
غـدير : عـن جد
ريـان : ايه والله يلا اصحي وغسلي وجهك وعقب دقي لـي
غـدير : اوكيه
صكـت غـدير مـن ريـان
وقـامت تـروشت وتوضـت وصلت
وطلعت تصحي البنـات
حصلت نـوف والريــم يفطـرون ونـوف كـانت تحكي تلفون
غـدير : صبـاح الخيـر
الريم : صبـاح النـور
نطـروا خمـس دقايق لحـد ماتخلص نـوف مكالمتها
نـوف ابتسمت : هههههه عـن جد خبـل هالفهـد
الريم : اخبـاره ؟ متـى راح يجي
نـوف : ماراح يجي عمـي قايل لـه يخلص لـه شغل بالسعـوديه
غـدير : بناات بسألكم
الريم ونـوف لفـوا عليها : ماتحسوا فهد هذا معـرور
نـوف : بالنسبه لـي عادي لانـي اعرفـه عـدل فاشـووفه عــادي
غـدير : ايووه مو انتي رابيـه معـاه بس مدري كذا لما يجينـا بالصيف احسـه مغرور مــره
الريم : لا والله يجـنن بس هـو نظراته فيها غـرور
دخلـت مساهير وهـي معصبه
غـدير : سكنهم في مساكنهم وش فيــك ؟؟
مساهير : ماحب قعـده الصبح اووف
الريـم وقفت : الحين اسوي لـك قهوه وراح تصحصحين
نـوف وقفت : وانـا بروح اصحي نجلا و اروى
راحـت نـوف تصحي البنـات
ودخلت عنـد اروى كـانت تصلي وتبكـي
نـوف عورها قلبها عليها بعـد ماسمعت قصتها مـن نجـلاا
جلست نـوف على الاريكـه لحـد ماتخلص اروى
اروى بعـد ماخلصت فصخت حجابها وابتسمت لـ نـوف
نـوف : صبـاح الجــوري
اروى بابتسامه : صبـاح الياسميــن
نـوف : يلا بسـرعه عشان نفطر
اروى وهي تسمك موبايلها : اوكيه بس ثواني احكي تلفون
نوف طلعت : ننطـرك
طلعت نـوف
واروى صـارت ادور اسم " مافيهم يشبهـونك " وضغطـت على الاخضـر
جاها صـوت ليــال : صبــاحك ورد يـاورده
اروى : صبــاح النـور , كيفك فـي اول يـوم دراسه
ليـال : وع سكتـي ياليت اخلص واجي عنــدك
اروى ضحكت : مو انتـي اللي تبغيـن
ليـال معصبه : لا هذا عمـر لاني رسبـت في ثـاني ثانـوي
اروى : تحملي عــاد يلا انا دقيت لـك عشان اقولك اني راح اداوم بالجامعه والله خايفه
ليــال : توكلي على الله ويلا انـا كلها اسبوعين واجيــك

:
:
:
بعـد نــص ساعــه

طلعـوا كـل البنـات كـانوا 6 بنـات
وبعـد ماوصلوا للجامعه صـاروا يـدورون اساميهم
ودخلـوا على المحاضـره
جلست مساهير احـذا اروى
والبنات كلهم ورا
مساهير بهمس لـ اروى : اروى انتي شاطره
اروى بهمس : لا
مساهير : أيـه اشوى
اروى لفت عليها : لييه ؟
مساهير ضحكت : عشان نتعــادل
اروى ضحكت علـى خبـال مساهير
دخـل الدكتـور وبــدأ محاضـرته
(( للمعلومــه / محـد من البنـات كـان يتغطـى ))
ساعتيــن
وبعـدها كلهم اطلعوا
وراحـوا على الكفتيريـا
قعـدوا كلهم وضحك و وناســه
دخــل سيـف ومعـاه ربعـه
قـآلت مساهير للبنـات : امـانه بنات شوفـوا هذا سيـف منـو احلى جسمي ولا جسمه
اروى لفت تشـوفـه : ويين ؟؟ وشنو بعـد جسمي ولا جسمه هـو رجـال اكيـد غيـر
مساهير : لالا شوفييه هـو خواني اللي قمصيه تفـاحي باهـت
اروى عيونها اطلعت : اللعــن شكله ايش هذا الله يقـرفه
مساهير : يلا بنـات ميين
نجلا بتفحص : امممم علـى ماظـن هـو
اروى : لا ووع مساهير احلــى
نـوف : بس حـرام عليـه هو جميــل

وعنــد سيــف
شـاف البنات ابتسم لهـم وجلـس مـع اصحابــه
سيـف طلـع محفظتـه كـانت مـن ماركـه فنـدي " للنســاء "
سيف : يـلا شبـاب على احسـابي
والكـل صــار يطلب اللي يبغـاااه

:
:
:

وبالسعـوديه
وتحـديدا الريـاض
بيت " بـو احمـد "
نـزلت ليـال بسرعـه وهـي بمريـول المـدرسه
كانـوا اهلها يفطـرون
ليـال : صبــاح الخيـر
الكل : صبـاح النـور
ليـال جلست : بـابا تعـرف وش سـواه عمـي محمد بـ اروى
الكل لف عليها باهتمـام
ليـال بصدمـه : محد فيكم يعـرف
احمـد اللي كـان يعشق اروى : وشفيها ؟؟
ليـال : طلعت مو بنتهم
بو احمد : كيــف يعني ؟؟
صــارت ليــال تقولهم كـل اللي صــار
الكـل كـان يتسأأل
كيــف ؟
ومـتــى ؟
ومعقـوله ؟
بـو احمـد راح لمـوقف قديــم قبـل 18 سنــه
محمد : بارك لـي يااحمد مرتـي شمه جابت بنت
بو احمد بصدمه : كيف هي توها جايبه سـارا و وعـد
محمد : أيـوووه طلعت حامل بالشهر السـادس وحنـا مانـدري ولما جلسنـا هنا فـي بريطانيا وجاها الـم قالوا لنـا ان انها حامـل بالشهر السابـع واحنا تمينـا ننطر لحـد ماتولد وحبينـا نخليهـا لكم مفأجاه
بو احمد بصدمه : بججد صدمه بس يلاا تتـربى بعزكم يــارب
محمد بفـرحه ناقصه : اميين
وبعـدها لما رجعـوا راح بـو احمد عنـد اخـوه محمد
ودخـل للمجلس اللـي كـان يصـرخ من صـوت شمـه وهـي تقـول
: مـاراح ارضعها يامحمد لا تحــاول انت جبتها بالغصب ولا راح تجبرني اعتبرها بنتي وارضعها
بـو احمد كـان يفكر وش سـر هالكلام .. ابــد ماتـوقع بينفضح سـر هالكلام بعـد 18 سنــه
رجـع بو احمد لواقـعه بين عيـاله ويسمـع تكملت السالفـه من ليــال
:
:
:
عنـد البنـات

اروى : بنـات حبيـت اسألكم يمكن لقـافه بس دوم اسمعكم تنـادون غـدير باسـم " ريـان " ليـه ؟
نجلا : لان لما اناديها غدير غدير ماتـرد بس لما نقـول ريـان تـرد
زاد استغـراب اروى وقالت : ليـه يعني ؟
مساهير : لان هذا اللي ينقـأل لـه ريـان يطلع حبيب الاخـت غـدير
لفـت اروى بكل اهتمـام على غدير اللي كـان وجهه احمـر : جــد ؟؟
غدير هـزت راسها بـ آيــه ..
اروى ضحكت وقـالت باهتمام : أيـووه ايش القصـه احكيها لـي
غـدير وهي ترجـع خصـل شعرها على وراه وقـالت بخجل واضـح : اممم هذا ريـان شفتـه مـره في مجمـع بس ماعرف كيف الاقـدار او الصـدف كـانت تلعب فينا كل مره هـو بالذات اللي اشـوفه لما اروح مكـان وفـي مره شفتـه في بريطانيا وماعرف حكينا وبعـدها حبيبنـا بعض صـار لنا اربـع سنين
اروى صفـرت بحماس : ايووه وبعـدين ؟؟
غـدير : بس وهـو معانـا بالجامعه
اروى صرخت : جججد ابغــى اشووفه
نجلا ضحكت : اووش اروى هـدي حماسك
اروى انحرجت : سـوري بس ماعرف ليـه اتحمس لما اسمـع عن قصص حب
مساهير ضحكت : اجل ابشري بعـزك كل وحـده لها عاشق
اروى : جـد احكولي من اللي يحـب ؟
مساهير : غـدير & ريـأن , ونجلا & تـركي
اروى منصدمه : امااانه نجلا تحب ؟؟
نجلا : ليه طايحه من عينك
اروى ضحكت : لا مو عـن كذا بس توقعتك مالك خص بالحب نهائيا
مساهير : الا تعرف كل تفاصيل الحب
اروى باهتمام : قـولي الحكايه ؟؟
نجلا : لا وجـع مابغـى استحي مو لازم تعرفيـن
اروى ضحكت : اذا ماعرفتها الحين بعرفها مـع الايـام

-- طبعـا انتـوا مو مثـل اروى راح تعرفونها مـع الايــام
ونجلا راح تحكيها لكم
(( اممممم فـي مـره كنت رايحـه مـع ماما نـزور صاحبتها و انا رحت عنـد شـذى اخت تـركي
ومـع الوقت صـرنا انـا وشذى صحبــات مــره وفـي مره عزمتني على بيتها لان مسويـه قعـدت بنـات وصعـدت فـوق عشـان لان شعـري اخـترت صعدت لغـرفه شـذى شفتـه واقف عنـد التسريح ويدنـدن باغنيه انـا من غير شعـور منـي صكيت البـاب وهـو داخل الغرفـه وانـا برا هـو تخـرع وقـدم عن الباب وكـان يقـول شذى افتحي لا اذبحك بتاخر على الشبـاب انـا خفت وفتحت البـاب وركضت بس هـو كـان اسرع منـي ومسكنـي وكان يهاوشني ويقـولي يالخبلـه ومادري ايش وبعـدها صار كذا موقف بينـا لحـد ماتعلقنـا في بعض .. وصـارت شـذى تجيب لـي اخبار تركـي هو كـان يبغـى رقمي بس انـا رفضت وقلت انتم علـى وسيله مـع شـذى بس انـا كان عنـدي رقمـه , وبعـد شهور دقـت لي شـذى وخبرتنـي ان تـركي راح يدخـل عسكريه انـا هنا ماعدت استحمل ودقيت لـه وتميت ابكي وهو يهـدي فيني و وعـدني ان كـل ويـك انـد اول مايطلع يـدق لي وبـس وهـو من اسبـوع ودخل وفعلا الويك اللي فـات دق لـي من اول ماطلـع ))


:
:
:

تصدق عاد !
".. تغيب الدنيا بغيابك .."
وأوعد حظي لو جابك
ألون دنيتي وردي
" وأخلي موعدي بابك "
وتصدق عاد !
".. أحس الكل يحسدني .."
على الحب إللي مسعدني .,
وأدعي ربي يا أغلى الناس
عسى منك يقربني !

كـان ريـان جـالس ويدق لها وماتـرد عليـه حـس قلبـه ناغـزه لازم يكلمها ويفهمهـا ليــه مـاداوم اليـوم
بس هـو عجــز وهـي ماتـرد عليــه
طـرش لها مسج وهـو كلـه امـل انها ادق لـه وماتخيب ظنـه
بس نطـر
دقيقـه ..
خمـس دقايق ..
ربـع ساعه ..
نـص ساعه ..
ساعـه ..
ساعتيـن ..

تعـب منها ورجـع عنـد ابـوه وامـه ويحـاول فيهم
شـاف اختـه جايـه من الجامعـه و وجهه احمـر
ريـان ابتسم : اهلين لمى
لمى تجلس بتعب : عقب عقب
ريـان ضحك : انـا بـروح اشـوف امي وابـوي عسى ربـي هـداهـم
لمـى فزت : ايووووه صح ذكرتني يالله نشوفهم
راح ريـان مـع لمـى
ريـان دق البـاب بشـويش
بـو ريان : أيـوه ادخل
دخـل ريـان من شـاف اوجيهم عـرف ماراح يحصل طيب
ريـان بهـدوء : انشالله قـررتوا
ام ريـان وقفت : أيـوه وانـا راجعه للسعوديه اللي يبغـى يـرجع ويـاي يلا علـى اقـرب طيـاره ( ولفـت على بو ريان : و ورقتي توصلني
بـو ريان تنهـد بضيق : يلا ياعيـال جهـزوا شناطكم ورجعـوا مـع امـكم
ريـان : بس انـا اخر سنـه
بو ريـان : اعتذر هالتـرم لحد ماتتعدل الامـور
طلعـوا ريأان ولمى وهم متضايقين
رجـع ريـان يحـاول مـع غـدير بس ماتـرد عليه تركها بحالها وراح يجهـز اغراضـه

:
:
:


عنـد غـدير كـانت معصبه
ومافـي في بالها الا
ليـه ماقالي ؟؟
ليـه يصحيني اليـوم داومي و داومي ولمـا داومت طنشني
شافـت اتصالاته وحلفت ماتـرد لان بتعـرف اول مايـرد بيقعـد يضحك ويقولها مثل كل مـره " حـاول مـره اخـرى "
بـس ريـان صح اهبل بس يمكن عنـد عذر
قـال عقلها : لا لا ليـه مايبلغنـي ..
رد قلبها : معقوله عنـده اسبـاب
تمت بهالمعركـه مابيـن عقلها وقلبها
سمعت صـوت من موبايلها يعلن علـى وصـول مسـج
فتحته بمـلل , كـان من ريـان
" غـدور حياتي ليـه ماتردين علـي .. اذا فضيتي كلميني "
غـدير بصـوت واضـح : أيـه هين اكلمك قـال ايش ؟ قال كلميني .. طيـر ياعمي
وبعـد عشـر دقايق رجـع يدق موبايلها وهـي مطنشـه

:
:
:

علمْت نفسي / درٍسُ ، ماًنيبَ نااسيه !
ماً قيل لي ، ولا حفظته من [ ڪتاااب ] !
:
لاً حدُني وقتي علىى شيء ماا بييه !
أعز نفسيّ / و مٍنه النااس بترااب !

كـانت اشـواق قـاعده تنطـر الشـي اللي تنطـره من امــس ..
قطـع تفكيرها صـوت الجـرس
قامت افتحت وهي تتمنـى يكـون عمـر يبغـى ابوها يـرجع للشغـل ..
بس خـاب ظنها وهـي تشوف فـارس
فـارس : وشفيك كنتي مستانسه ومن شفتيني انعفس وجهك تنطري حـد ؟؟
اشـواق بلعت ريقها وتحـاول تبين الوضـع عادي : لا بس كنت متملله قلت يمكن يجـي حـد ويصير اكشن وكذا
فـارس وهو يمشي : متفـرغه
اشـواق صكت البـاب وراحت تجلـس
بعـد نـص ساعـه انـدق الجـرس
جات بتـقوم
طلـع فـارس
فـارس : خليـك انـا بفتـح
راح فـارس فتـح الباب شاف رجـال واقف
بعـد التـرجمه
فـارس بملل : yes ?
الرجـال : هـذا بيت غـانم عبدالله الـ .....
فارس : نعم
الرجال مـد له ورقه : هـذا من اجلك
فارس اخذ الظرف باهتمام و صك البـاب
اشـواق كـانت تـراقب الموقف بصمت
جلس فـارس وفتحه وطـارت عيـونه اللي يقـرا
اشـواق : وش فيـه فارس هالظـرف
فـارس بصدمه : حسبي الله ونعـم الوكيل ..
اشواق خافت : شفيييك فارس وش مكتـوب
فـارس مـد لها الورقـه
قـرت اشـواق اللي مكتـوب وصرخت بصدمه مستحييل
حقييير
حقييير
اكيــــد هـووو كله منني الله يلعنـه النذذل
دخلت ام فـارس و بـو فارس
ام فارس بخوف : وش فيكم ؟؟؟
اشواق تبكي
بعـد خمس دقايق دق الجـرس قـام فـارس وفتـح البـاب حصـل رجـال امـن كثير و معاهم واحـد كـان لابـس بنطلون اسـود وجاكيـت اسـود ولابـس نظـاره
فـارس حـاول يدقق اكثــر من هذا شايفــه
دخلـوا رجـال الامـن ومسكـوا رجـال كبير بالعمـر اللي هـو " بـو عبدالله "
ومحـد فاهم شسالفه الا اشـواق و فـارس اللي عـرفوا من اللي مكتـوب بالظـرف
طلـعوا بو عبدالله بـرا وسـط ذهـول الكـل وطلع فـارس وراه ابـوه وام فارس راحت تجيـب العبـايه
اشـواق تمت واقفـه وهـي موب مستوعبــه اللـي يصير
راحـوا كلهم الا هــي وقفـت موب مستوعبــه
قـرب الرجـال منهـا وبكل نـذاله قــال : شفتـي يـاروح بـابا وش صــار
وراح عنهـا
اشـواق تمت ادعـي عليه من كل قلبها
هـو السبب وهـي السبب
بــس هـي راحت بكــل حسـن نيـــه ..
هـذا عمـر اللي امـس استانست لان وقـف وياها وقفـه شهـم ..
ورضـى ابوها يـرجع للشغــل هـو اللي سـواه كــذا ..
هــذا مافيــه انسانيـــه خالــي من الضميــر



نهــايه البــارت الثــاني ..
اختكـم ~
بكتنــي مشاعــره





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:28 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـارت الثــالث
كـانت اروى طالعـه من الشقـه بتـروح للسـوبر مـاركت بتـاخذ لها اغـراض تحتاجها
بعــد ماوصلت ..
دخلـت واشتـرت لها و وقفت فـي السيـد عشـان تحاسـب
كانت منـزله راسها وتتعبث فـي جوالها
شدها صـووت رجولـي الا ان مايــل على النعـومه شــوي ..
رفعـت راسها شافتــه
أيـوووه هـووو نفسه الرجــال تبــع القميـص التفاحي الباهـت ..
حسـت بقــرف منـه
سمعتـه يقــول
سيـف : لا ياجسـاار كميه اليـوم كفااايه كفاايه Enough ..
جسـار : يعني ماتبغـى ؟
سيـف : نـو نـو

كـانت اروى وراهم
فـي نفسها " والله هذا فـي نعومـه اكثــر مني كيــف كذا "

لـف سيـف شاف اروى
حـس بنغـزه فـي قلبـه علــى طــول صــد عنها ..

:
:
:


كنــت اشـواق
لحيــن بنفـس مكانها من الصدمــه
وتـردد فـي نفسها
نــذل
واطـــي
تشوفها فـي اقــرب النــاس لــك يارب ..
الله يحــرق قلبــك على غاليـــك ..

وعنــد الشرطـــه ..
بعـد الترجمــه
الشرطـي : تكلـم ..
غـانم : انها ليس لـي
الضابط : اجـل لمن ؟ كـانت فـي سيارتك
غـانم سكت حس ان مافي امل التهمه لابستـه لابستــه ..

وبـرآآ
عنــد فــارس كـان واقف وحــاط أيـده على راسه
رفـع راسـه شـاف الرجـأل نفسه المساعـي قـرب لـه
فـارس : لـو سمحت
الرجال : اهلين فـارس
فـارس : انت تعرفني ؟
الرجـال مـد أيـده : معـاك عمـر الـ.....
فـارس بـدا يتذكر : ايييه اللي كـان ابوي يشتغل عنــدك ؟
عمـر : ايه نعـم
فارس ابتسم : والنعـم والله ..
تـم فــارس يسـولف وياخـذ ويعطـي مـع عمـر بكــل حسـن نيــه

:
:
:

ماطلبتك شي / تكفيني رساله
بس طمّني " قوول / آنا بخير "
لاتشوف القلب بعدك كيف حاله .!
كل ماجاني مسج .. ودّه يطير
هو ! لا مو هو / ياربي شـ جراله .!
خوف قلبي في غيابك غير / غير

وبالمطـار كـانت كـل محاوله حـق ريــان تفشــل ..
قـرر يطنـش هـو تعب منها اللي تزعـل من كل شي قبــل لا تسمــع أي مبـرر !
بعـد ساعـه كانـوا بالطيـاره
قلبــه خـان قلبـه وضغـط على رقمها
نطـر .. نطــر .. نطــر .. لحــد " لـم يتـم الـرد "
تنهـد بضيــق !
وتـم يفكـر
معقـول صابها شـــئ
لا لا سملــى عليها ..
بــس غرييبـه ماتــرد علي !
هـذي غـدير من عرفتها ..
تنهـد ريـان وربـط الاحـزام وهـو متضايق حيــل منها !
:
:
:

عنـد غـدير
كـانت معانــده وماتبـغــى تــرد
مساهير حذفت عليها علبـه الفاين : ردي حــرام علييك والله انك موب كفـو حب لو عنــدي مثل هالريــان بملـغ عليه 24 ساعــه ..
غـدير : ليه مايقولي ان ماراح يدااوم ليـه يصحيني واخـر شي مايجي قهـرني وانا حلفت
اروى : يمكن عنــده ظـروف لازم انتي تقـدرين بعــد مايصير كذذا
غـدير : انـا متعوده على حركاته كل مـره اخاف عليه ولما ادق يقـولي كنت نايم ومادري ايش هالمره مابغـى ارد عليه
نـوف : يمكن هالمره غيــر هالمره باصـرار
غـدير لفت عليهم : يعني ؟
نـوف : يمكن حصـل شي لا سمـح الله دقـي وشـوفي
غـدير دقت وايدها تـرجف طلـع لها مغلق وطالعت بالبنات : مغلق ..
الريـم : حاولي مـره ثانيه
غدير اتصلت مـره ثانيه وهـم مغلق
غدير بتبكي : هـم مغلق يمكن صــاير شي ريـان اعرفه مايطفي جواله الا بالطيــاره
اروى تحاول تهديها : يمكن خلص الشحن
غـدير وهي توقف : يمكن !
:
:
:
صبــاح يـوم جـديد

السـاعه 11 ونـص الصبـح ..
وبالتحـديد .. ولايـه مانشستـر
وكحلـتن اكثــر من الازم الصبــــح ..
عشـان استــر بالكحـل دمعـه الامــس !

كـانت فـي حمـام البنـات " الله يعـزكم " تحـط لها كحـل بكثــره
رن موبايلها رفعتــه شـافت اسم " ريـوف " قلبها زادت دقاتـه ريـوف اختهاا ..
رن لحـد مامـل وسكت !
بس رن مـره ثانيــه
كأأنه اصـرار تــرد
ردت وايدها ترجـف
سمـت بالله وردت ..
ريـوف ضحكت بصـوت فقـع مـراره اروى ..
ريـوف : هـلا يا بنت الشـارع ..
اروى صكت الموبايــل فـي وجهه بســرعه ..
وتهـدي دقـات قلبها ودمـوع تنــزل

عنـد ريـوف
كـانت تضحك بشكــل مستمــر لحـد مادموعها سـالت من الضحـك
دخلت وعـد على صـوت الضحـك ..
وعـد : بسم الله وشفيك ؟
ريـوف مستمر بالضحك
وعـد صرخـت : ريــوووف
ريـوف وقفت ضحك وصـارت تقـول لـ وعـد كل شـي
تقـدمت وعـد من ريـوف وعطتهـا كــف !
وعـد بصـراخ : تخييلي روحـك مكانها انتـي مافـي قلبـك رحمــه اعــوذ بالله صـووره ضبـط الاصـل من امـك شمـه ..
دخلـوا كل البنـات على صـوت الاصـراخ اللـي بين ريــوف & وعـد ..
حلا : شسالفه ؟؟؟
وعـد لفت على البنـات : صفقـوا يابنـت على الانجــاز اللي سـوته اختنـا ريـوف والله خسـااره تربيـه ابـوي لك !
البنات كلهم منصدمين ..
سـارا : وعـد شسالفه
وعـد لفت علـى ريـوف : تتكلمين انتـي ولا انـا اتكلم ؟؟
ريـوف وقفت وراحت لصـوب وعــد : انتـي وايـد مكبـره المـوضوع! كيفي انـا وكيفي انتـي مايخصـك وانـا ماجبت شـي من عنـدي هـي فعلاا بنـت شــارع ..
لمـا ريـوف قالت هالجمله الكــل عـرف ان المـوضـوع عـن " اروى "
قـالت مها بكـل هـدوء : ممكن نعـرف اروى وش فيها وش السالفه اللي يخليـكم تعصبـون وتسون سالـفه
جلست وعـد وهـي تهـز رجلها بكـل عصبيـه وتحكـي السـالفه
عاشـه و حـلا انسحبـوا بكـل هـدوء من الغـرفه وطلعـوا
مها & سـارا & وعــد
جلسـوا يصـارخـون فـي ريـوف !
:
:
:
فــي امريكـآآ ..

كـان فــارس واقـف مـع عمـر
وفجـأأه طلـعوا ابـوه راح لـه فارس بسـرعه
بو عبدالله : فـاارس اختك وامـك الله يخليــك رجعهم على اقـرب طيـاره لا يتمـون هنـاا ..
فـارس بضيق : ليــه يبه شصــار ؟؟
بو عبدالله : ماعرف يقـولون فـي مخـدرات فـي سيـارتي بس لا تصدق لا تقول حق اامك واختـك خلهم يـرجعون السعـوديه
طلـع فـارس والدمعـه بعيـونه
ركـب سيــارته وتوجـه لشقتهم ..
صعـد فـوق
لقـى اشـواق
فـارس : اشـوااق بسـرعه قـولي لامـي ان راح تـرجعون للسعـوديه بسـرعه بـروح اشـوف حجـز وراجـع لـكم ..
اشواق تحـركت بصعـوبه ودموعها تسيـل على خـدها وتدعـي علـى عمــر ..

هــو ..
اول ماجـاته اشـواق وطلبت منـه يـرجع ابـووهـا للشغـل وميـه فكـره شيطـانيه ادور فـي بالــه .. كـلم على واحـد يوثق فيــه يحـط المخـدرات فـي سيـارته , وبعـدها بلـغ احـد من اللي يعرفهـم يبلـغ عـن السيــاره , وراح مـع الشرطـه على بيــت بـو عبدالله على اسـاس ان يكلـم بو عبدالله يرجـع لشغلــه ..
شـاف دمـوع ورجفــه اشـواق
وبكـى ودعـاوي ام عبدالله اللـي حستـه بتأنيــب ضميـر فضيــــع !
شـاف تـوتـر فـارس وهـو يشـوف ابـووه ينجـر قـدامه بكـل ذل واهـانه ..
هـو مايـدري ليــه سوااه كـذا بس اللـي يعـرفه ان بـو عبدالله رجـال امين لابعـد حـد واذا عـرف ان شغلهم كـذا مستحيل يستـر ويسكت عنهـم ,, فهـاذي اقــرب طريقـه ليحمـي روحــه من غــانم ..

هـي ..
كـانت جالسـه من الصبـح وتنطــر عمـر يكلم ابوها ويـرجع للشغــل ..
اول مانــدق الجـرس افـرحت توقعتــه عمــر بس خــاب ظنهـا لما شافتـه فـارس وجلست على الاريكــه بكـل مـلل .. وانـدق الجـرس مـره ثانـيه توها بتـروح تفتـح البـاب قـام فـارس وفتـح البــاب
جاهم ظـرف فتحـه فـارس ومن عقبها تـم يدعـي على احـد
خذت منـه اشـواق الظـرف وايدها تـرجف
وصـارت تقـرا بصمـت
" صـدقـوني راح اوديكـم وراه الشمــس انـت ياغـانم بـذلك ذل "
صـارت تبكـي وفكها يرجف وايدها تـرجف ومافـي شخص فـي بالها الا
عمـــر ..
اكــيييد هـوو ,,
هـوو اللي امـس واضضح من ابتسامتـه ان نـاوي على شــي بس انـا من كثــر الفـرح مانتبهـت لنظـرات الشيطانيـه اللـي فـي عيــنه

:
:
:

ضايـقــن صــدري واحــاول اخــفي العــــبره
والناس تسأل عــــــيونك وش صايـبـهاا؟

اكذب علــيــهــم واقول الجــو به غــــــــبره
وأصدق الكـــــذبه اللي صــرت اكذبــهاا..

كـانت تحـاول ادق لـه وجـواله مغلـق وحذفـت الموبايـل بكل قـوه على السـرير
دخلت نـوف
نـوف : غدير شفيك ؟
غدير : ريـان الزفت مايشيله
نـوف : جربـي مـره ثانيـه
غدير : لا انـا حلفت مادق لـه خـلاص بكيفـه
نـوف : غـدور لا تنسين ان هـو عنيد وانتي عنيده مايصيـر كذا
غـدير : كيفـه بـس انـأ مـاراح اتنـازل
نـوف : اذا تميتـوا جـي محـد فيكم راح يتنـازل
غـدير طالعـت نـوف ورفعـت حاجـب
نـوف جلست مقابلها ومسكت ايدها : الانساان لين يبغى الحاجه لازم يتنازل عن شي مقابل يكسب الشي اللي بغيته يعني على سبيل المثـأل لو انك تحب شخص وتهاوشتوا وصار لكم مده ماتكلمون بعــض وكل واحد فيكم معاند مايكلم الثاني لازم واحد فيكم يتنــازل وينسسى عنــاده عشــان ارجـــع واكسسب هذذا الشخخص
غـدير : تهقين ؟؟
نـوف : طبعـا .. جـربي يلا
غـدير خذت موبايلها ودقت وطلـع لها مغلق !
غدير صرخت : شفتي ؟
نـوف : يمكن فيــه شي نطـري , يلا الحيـن بنـروح تنعشـا يلا اروى مادري وش عندها عازمتنا يمكن بـدايه صداقـه
غـدير : يلا ثـواني واجهـز
:
:
:
ب
نفـس الشقـه لكـن بمكـان غيـر

الجســد موجــود والروح ارحلت
والزمان غدار ولكني صبور
عيني اللي من عنا الوقت ادمعت
حزنها ياخوي شيــد لـه جسـور
وحدي بهالدنيياا رووحي اطلعت
, فاقده الاحساس ماعنده شعور
الهـووى ماابيييه اناا رووحي اشبعت
, وش يفيد الجرح لو كلي كسووور


وبـ غرفتها ..
كـانت جالسـه تدعـي ربها من كل قلبها " يصخر لها امرها ويعـوضها عن خواتها بهالخـوات اللي طلعـوا لها فجأه .. مسحت وجهها وقـامت تغيـر لبسها عشـان تطلع مـع البنـات ماحطت شـي في وجهه
خـذت شنطتها وطلعت
اروى : يلا بنـات انـا بنــزل تحت
نجلا: اوكيه يلا سبقينـا وانـا الحين باجي بس اخذ الريـم
نـزلت اروى تنطرهم ..

:
:
:
عنــده هـوو

كـان جـالس ويفكـر ويفكـر راحت افكـــاره للبنـت اللـي شافها فـي السـوبر ماركـت تم يفكـر وين شافها ..
قطـع عليه افكـاره صـوت جـده اللـي يفتـح البـاب بعصاتــه
سيف فـز : لبيــه يبه
بو جاسم : يبـه سيف وشفيك من جيت ماجلسـت ويـاي فيـك شي حـد مضايقـك
سيـف ابتسم : لا يبــه مافـي شــي حيـاك اجلـس وياي
جلـس بو جاسم قـدام سيـف : والله فكـرت ياولدي ان حـد مضايقك اللـي يضايقـك قـولي لاوريـه شلون يضـايق ولـدي سيـوف
سيـف ابتسم من كل قلبـه على جـده اللي يعتبـره ابـوه : عســى عمـرك طويـــل يبــه
بوجاسم : وافـرح فيــك قـول انشالله
سيف كشر
بو جاسم ضـرب سيف بالعصآ : قل اميين
سيف وهـو يتذكر البنت اللي شافها وبـدون مايحس قال : اميـن يايبـه امين
طلـع جـده مـن عنـده وهـوو يفكـر ..
ليــه طـرت علـى بالي ؟
مــن متــى وانت كـذا ياسيـف تفكـر فـي بنت!
معقـووله
معقـووله
لالا وش حبيتها , يمكـن شكلها لفـت نظـري
بـس ليــه ماحبها
اففف انـا وش جــالس افكــر فيــه خلـني اطلــع لجــدي وايــد احســن
:
:
:
فـ المطعـم ..

كـانـوا كلهم جالسيـن ويسـولفـون ويضحكـون
قطـع عليهم ضحكهم صـوت موبايــل مساهير الاسـم " عـزوتي "
طلبت من الكـل يسكـت
مساهير : هـلا بنبـض قلبـــي
: هههههه هـلا بكلـي وينـك يالقاطعـه
مساهير : والله موجـوده دقيت لـك اليـوم الصبـح كـان مغلق
: أيـوه كنت نايـم ومافـي شحن انتي ويـن
مساهير : انـا بالمطعـم مـع البنـات
: أيـه تحملي بـروحك
مساهير : سعـوود ليـه ماتجي بـريطانيا حـرام عليك خمس شهـور ماشوفك ظلم
سعود : جنك مهتمه
مساهير : حـرام عليـك ليـه تقول كـذا والله انـي مشتاقه لـك مـوت انت مو بـس ولـد خالتي انت ياسعود اخـوي والله
سعود : اذا صدق كلامك طلعي بـرا المطعم وكلميني مو قـادر اسمـع
مساهير وقفت : ابشـر
لفـت مساهير شافت سعـود واقف عنـد باب المطعـم
صـرخت بقـوووه لفـوا كل اللي بالمطعم
ركضـت مساهير لـه و رمـت حالها فـي حضنـه وهـي تصـرخ وتبكي ووكـل حاجـه
سعـود حـاوط أيـده علـى خصـرها وهـو يضحك على خبالها وايـده الثـانيه تمسـح على شعرها الطـويل
بعـدت مساهير عـن سعـود وهـي تمسح دموعها ..
سعـود يسمح دموعها : ليـه تبكين
مساهير رجعت تبكـي وهي تقـول : والله وحشتني حـرام عليـك ليـه كذا وانـت تـدري مالي غيــرك بالدنيـا
سعـود يضمها اكثـر : افـا يامساهير لا تبكيـن تـرى دمـوعك غاليـه عنـدي
بعـدت مساهير عن حضنه وهـي تضحك وتمسك أيـده : تعـال تسلـم على صحبـاتي
سعـود مشـئ وراه مساهيـر لحـد ماوصـل عنـد طاولـه البنـات وتـركت أيـده
مساهير تضحك : اظن كلهم تعرفهم الا هـاذي ( وتأشر على اروى : هذي الله يسلمك اروى صاحبـه نجلا كثيـر وهـي ساكنـه معنـا بالشقـه
سعـود ابتسـم لها
اروى بـادلتـه الابتسـامه
الريـم : حيـاك سعـود اجلـس
سعـود : لا انـا توني جـاي من السفـر بـرتـاح
مساهير تاخـذ شنطتها وموبايلها : أيـوه يلا
سعـود مسك أيـدها : يـلا
نـوف : بتـروحين معـاه ؟
مساهيـر : طبعا اخليـه بـروحه
راحـوا مساهير وسعـود ومساهيـر متمسكـه بايــده وتقـوله كـل السـوالف من غـاب من خمـس شهـور اليـن اليـوم وسالفـه اروى ..
سعـود كـان يعـرف كـل شي لان مساهير لازم تكلمـه وتقـوله كـل شي بس مايـدري ليـه يـرد ويسمعها مـره ثانيه ويشتطط وياها كأأنه اول مـره يسمـعها
دخلـوا عل شقـه سعـود اللي كـانت قـريبه من منطقـه البنـات ..
دخل سعـود وفصـخ جاكيتـه
ومساهيـر حذفـت شنطتها وموبايلها
وجلسـت ويـاه ورتبـت الغـرفه وغيـرت لـه شـرشف النـوم ونـزلـوا للسـوبر ماركـت واشتـرت لـه اغـراض كثيـره وهـو كـان يشتـري اكـل كثيـر لان يـدري ان مساهير مـاراح تفـارقـه دقيقـه وحـده ..
(( سعـود 24 سنـه مايشتغـل ابـوه اللي يصـرف عليــه شخصيتـه غريبـه مستحيل من سابـع المستحيـلات يوثـق بشخـص شخصيـن يوثـق فيهم اكثـر من روحــه .. مساهير & حامـد .. هاذي عقدته بالزمـن لو يقعـد مـع الشخص عشر سنيـن مستحيل يوثق فيــه يعشق مساهير لحـد الجنـوون يعتبرها اختـه الثالثـه يهتـم فيها وهـو عـارف شلـون اهلها هاملينها وتاركينها بـلا رقيـب او حسيـب , وكـانت مساهير متعلقـه فيـه لحـد المـوت ))
:
:
:
وبالسعـوديــه ..

عنــد نـور
كـانت جالسـه فـي حديقـه بيت وجـدان ..
وجـدان : ومتـى راح تسافـرين
نـور : امممم تقريبـا بعـد شهـر لان ابـغى اروح قبـل التـرم الاول
وجـدان : وابـوك؟
نـور : الا بـاابا راح يجـي معي
وجـدان : يالدبـه والله بافقـدك
نـور تضحك : والله حتـى انـا , انزيـن وشرايك نطلـع للمجمـع ؟
وجـدان : أيـوه يلا لانـي بمـوت من المـلل
وبعـد ساعـه كانـوا بالمجمــع ..
وضحـك وعبــط ..
وجـدان تضحك بقـوه وهـي تقرا النكـت اللي مكتـوبه على احـد طاولات المطعـم
نـور تضحك معاها
وجـدان وقفت بسـرعه
نـور انصدمت : شفيـك وجـدان
وجـدان : عمـي هنا
نـور تلتفت : وينــه ؟؟
وجـدان : شوفيـه اللي هنـاك اللي مــع بنت صغيـره
نـور : وي مع مين جالـس هاذي شكلها كبرنـا
وجـدان تضحك بشيطانيـه : قومـي الله يخليك
نـور : لا روحـي بروحــك مابغــى
وجـدان : الله يخليك نـوور ابغـى اتشمت
نـور صدت عنها : الشماته مـوب زينـه
وجـدان : كيفـك انـا بـروح
راحـت وجـدان وقامت نـور تلحقها
وجـدان قـربت من طـاوله عمها
وجـدان : مسـاء الخير
صلاح " عم وجـدان " بلـع ريقـه : وجـدان
وجـدان لفـت علـى البنت : ماعرفتنا ؟
:
:
:
نهـايـه البــارت اتمنــى ينــال على اعجــاب الجميــــع !






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:30 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت الرابــع ..

عنـد نــور & وجــدان
وجـدان وقفت بسـرعه
نـور انصدمت : شفيـك وجـدان
وجـدان : عمـي هنا
نـور تلتفت : وينــه ؟؟
وجـدان : شوفيـه اللي هنـاك اللي مــع بنت صغيـره
نـور : وي مع مين جالـس هاذي شكلها كبرنـا
وجـدان تضحك بشيطانيـه : قومـي الله يخليك
نـور : لا روحـي بروحــك مابغــى
وجـدان : الله يخليك نـوور ابغـى اتشمت
نـور صدت عنها : الشماته مـوب زينـه
وجـدان : كيفـك انـا بـروح
راحـت وجـدان وقامت نـور تلحقها
وجـدان قـربت من طـاوله عمها
وجـدان : مسـاء الخير
صلاح " عم وجـدان " بلـع ريقـه : وجـدان
وجـدان لفـت علـى البنت : ماعرفتنا ؟
صـلاح : زميلـه بالشغـل
وجـدان لفـت عليها وابتسمت : اهليـن انـا بنـت اخـووه
البنت تمـد ايدها تسلم : اهليـن تشـرفنا ..
صلاح : وجـدان وش جـابك هنا ؟
وجدان : جيت مـع نـور نشتـري اغـراض
صـلاح هـز راسـه بتفهـم ..
وجـدان : يلا الحيـن انـا استـأأذن اشـوفك بالبيـت عمي
بعـدت وجـدان مـع نـور
نـور : الحين ماتعلمينـي وش استفـدتي لما عملتني كل هذا
وجـدان : راح استخدمـه ضـده
نـور : والله ينخـاف منـك
:
:
:
فـ بريطانيـا

طلعـوا كلهم من المطعـم وصـاروا يتمشـون
نجلا : بنـات نهايه الاسبـوع راح ننـزل على لنـدن اوكيه ؟ مين يبغـى ينـزل معـي
كلهم وافقـوا انهم يـروحون علـى بريطانيـا
وبعـد ماوصلـوا الشقـه جلسـوا كلهم
الريـم : يلا بنـات شغلـوا الـ DvD بـروح اجيـب الاشـرطه
نـوف : انـا بـروح اجيـب الفشـار والشوكلاته والبيـرى
اروى : وش بتشغلـون ؟
نجلا : بلييز بنـات شغلـوا مسرحيـه
نـوف : المسرحيـات عنـد مساهير احنـا عندنا الافـلام
نجلا : انـأ راح اكلمها واسألها ويـن
غـدير كـانت جالسـه وماسكه موبايلها وادق .. مغلق , مغلق !
يعنـي معقـوله مـن امــس

وعنـد مساهير
كـانت جالسـه تسـولف وتضحك ويـاه سعـود
رن موبايلها ..
خـذته وردت
مساهير : مـرحبا
نجلاا : اهلين مساهير
مساهير : اهلين نجلا
نجلا : مساهير مابغى اشغلـك نبغـى نشـوف مسرحيه من اللي عنـدك ويـن حاطتهـم
مساهير : بالـدرج اللـي ع التسـريحه
نجلا : اوكيـه
صكت منها
سعـود : وش يبغـون ؟
مساهير : مسرحيه
سعود : ايوه على طــاري تـرى جبت لـك اشـرطه كثيره
مساهير نقـزت عنـده : جـد اكيــد كلـه طـارق العلي صصح ؟
سعـود : أيـوه جبت لك الجديده وجبت لك اللي كسرتيها ذاك المـره
مساهير باست سعـود بقـوه
:
:
:
وعنـد البنـات

نجلا : اروى روحي جيبـي المسرحيـه اللي فـي درج التسرحيـه جيبي لنـأ وحـده شكلها حلوه
قـامت اروى تجيـب فتحت الـدرج حصلت اشرطه كثيــره وكلها للفنــان " طـارق العلي " شكلها مساهير بجد مجنـونه فيـه
خـذت مسرحيه " مايصح الا الصحيـح "
وراحـوا البنـات ويشغلون الشريـط ويشـوفون ويضحكـون مـع طـارق العـلي ..
:
:
:

كـانت جالسـه وتفكـر فـي عمـر , قطـع عليها تفكيرها صـوت موبايلها خذته وكـان عمـر
ردت بكـل فـرح : هلااا والله بعمـــري
عمـر : هلا بليــالـي , كيفك ياقلبـي
ليـال توها بتنطـق سمعـت صـوت بنت عنـده تقـول " ياجعـل تنـذل ياعمر مثل ماذليتنـا "
ليـال : عمـر
انقطــع الـخـــط ..

:
:

:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:30 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عنــده هــو
كـان جـالس ينطـر فـارس تحت عمـارته حس بشـوق كبير لليــال دق لها .. قطـع عليـه حديثـه خـروج اشـواق مـع امها وهـي تقـــول " ياجعل تنذل ياعمــر مثـل ماذليتنا "
تنـرفز منها بقـوه وقفـل الخـط بوجــه ليــال وتقـدم لـ اشـواق .. بـس خـروج فـارس رجعـه مكـانه
فـارس : يلا عمـر
عمـر راح مــع فــارس لـ للشـرطه لـ عنــد بـو عبدالله
وهـو يدعـي بداخلـه ان ليــأل ماسمعت شــي ..

هــو
اول ماطلب منـه ابـوه يـرجع اختـه وامـه للسعـوديه راح للشقـه وهـو يتـوعـد بصـوت مسمــوع
" والله راح اجيبــك يالنــذل والله راح ادفعـك ثمـن دخلـه ابـوي للـسجن "
شـاف اشـواق قـدامه عطاها الاوامـر وهـو يحلف بداخلـه يجيـب راس ذا الواطـي اللي ورط ابـووه

:
:
:
هـي

كـانت جملـه البنـت تـرن فـي اذنها
مـن هاذي ياتــرى ..
ماقـدر اقـول خانـي لان واضــح انها تـدعي عليـــه !
بس عمــر شســوئ ؟
ذلهم ؟؟ أيــوه هـي تقول ججعل تنذل ياعمر مثل ماذليتنا "
معقـوله يكــون عمــر من اللي ضيــع نــاس فـي دنيـته
نـامت ليــال علــى هالافكــار ..

:
:
:
صبــاح يـوم جــديـد

بـ تغيب ؟ غيب ولكن اسمع محاكيك
....... قبل السفن تنوي بــــــ هجر المواني
في خاطري كلمة < ويمكن > تبكيك
........ ابيك تسمعها / . دقايق عشاني
لو الزمن يعطيك - ماهوب معطيك
........ شخص يحطك بين خفوووق المحاني !!

صحـت غـدير وطـارت علـى طـول عنـد موبايلها بس ماكـان فيـه شي ..
توقعـت على الاقــل مســج
تنهـدت بضيــق خـذت لبسهـا ودخلت للحمـام تتـروش وتـروح على الجـامعه اللـي البنـات سبقـوها من قبـل
:
:
:
وبالجـامعه ..

دخـل هـو مـاكان لـه خلـق يحضـر ..
لمحها .. شافها سـرحانـه وتلعب بالقهـوه اللـي قدامها
كـان يقـول فـي نفسها
هــي ؟؟
نفـسها اللي شفتهـا بالسـوبر ماركت معقـوله ؟؟
تقـدم وجلـس بالكـرسي اللي قدامهـا
هـي رفعـت راسها ... هـذا الخكـري نفسه ؟
سيـف : صبـاح الخيـر
اروى من غيـر نفس : صبـاح النـور
سيف ابتسم : ممكن اجلس
اروى : بس انت جلست
سيف : اذا ماتبغين بـاقوم
اروى ابتسمت لان مو من طبعها تجـرح احـد : لا عـادي
سيف : وش اسمـك ؟
اروى : اروى وانـت ؟
سيف : سيف ! , حلـو اسمك كثيـر مـع اني عطيتك غيـر
اروى ضحكت وعـدلت جلستها : جـد ؟ وش كنت معطيني
سيـف : الهنـوف
اروى ابتسمت
اروى ماكـانت تبغـى تحضر المحاضـره وجلست بالكفتيريـا بـروحها ومتملله كلهم دخلـوا الا مساهير اللي كـانت نايمه عنـد سعـود وماصدقت حصلت احـد يجلـس وياها ويسـولف ويـروح الطفــش
جلسـوا يسـولفـوا وماحسـوا بالوقـت
اروى : سيـف ماعنـدك محاضـره
سيف نسـى : يـوووووه صـح ذكرتيني مـدري كيف راح عـن بالي
اروى بغـرور : عشان تعـرف اللي يجلـس وياي مايحس بالوقت
سيـف ابتسم من قلب وقـال فـي نفسه " صـح لسـأنك والله " : يلا استـأذن احيــن
اروى : اذنك معـك
سيف : انتي مـاراح تحضـري ؟
اروى : لا , يلا لا تتاخر
سيف خذ كتبه و راح
بعـد عنها سيـف لحـد ماوصــل للقـاعه ..
سيف دخل شـاف الدكتـور
بعـد الترجمه
الدكتور : انت من هذا الصـف ؟
سيف : نعـم
الدكتور طـالع ساعته ورد طـالع سيـف : كم من الوقت مـر من بـدات المحاضره
سيف شـاف ساعته كـان سـاعه الا ربــع طـار قلبــه ماعرف كيـف بيرقعها ..
الدكـتـور : تفضل اطلـع بـرى ..
سيـف : ( بالعـربي : بل مايسـوى علــي
الدكتور رفـع حاجـب : ماذا ؟
سيـف : لا شـي ( وطلـع بـرا ورجـع للكفتيـريا
شـاف اروى لسـه مكـانها تقـدم لها
سيف : بــاك
اروى انصدمت : ليـه
سيف : يعني تبغيـني ارجـع ؟؟
اروى ضحكت : لا , بس ليـه ماحضرت اقصـد ؟
سيف : تاخرت ساعـه الا ربـع وطردني بـرى
اروى : اها زيـن اجلس معـي تمللت
سيف جلس : ماتبين تعـزميني ميت من الجـوع
اروى : الا ويـت بس وش تبـي
سيـف : ابي مثلـك
اروى : اوكيـه ثـواني بس
قـامت اروى طلبت لها ولـ سيف ورجعـت لسيـف اللي كـان يحكي تلفـون
اروى جلست بهـدوء وحطـت اكله قـدامه .. صـارت تنـاظره من غيـر ماتحس وتقـول فـي داخلها
والله حـرام عليــك جمـال لابعــد حـد ليــه تســوي كــذا بعمــرك ؟
صـارت ادقق علـى كـل شي فيـــه
شـافت حـواجبـه شهقت وحطت ايدها على فمها تخفـي صدمتها
حواجبــه محفــوفه ؟؟؟؟
استغفـر الله أيــش هذا ؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:31 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



امـا هــو
من طـرده الدكـتـور راح لـ اروى اللي فــرح كثيـر لما شافهـا ..
تقـدم لها وصـار يحكي معـاها جأأله تلفـون من صاحبـه جسـار وصـار يكلمه
رجعـت اروى وجلسـت مقابلـه وصـارت ادقق فـي وجهه
وكـان قلبــه مابغـى يهــدئ شـافها اطالعـه واطـالع كــل شبـر فـي وجهه ..
تــوتر ماعـرف يتكلـم مــع جســار من سبب نظــرات اروى اللـي وتـرته
صـكر الخـط من جسـار وهـي مازالت تتـأمل فـي ملامحـه وانصــدم لما سمـع شهقتها
سيـف : اروى شفيــك
اروى : وووووع
سيف تخـرع : اروى شفيك خرعتيني
اروى قـامت من قـدامه وصـارت تمشـي وتسمعـه وهـو ينــادي باسمها
سيـف : اروووى وقفـي اروى
بعـدت اروى عـن سيـف ماعرف وش يســوي !
رجـع للطـاوله واخـذ الكـوفي اللي جــابته لـه اروى و خذت كتبـه وصـار يدورها ولا حصلها
تنهـد بضيــق ورجــه للشقه
صـار يفكــر ..
ليـــه ؟
ليــه انسسى عمـري لما اشوفها
وهـذا ( مسـك قلبــه .. هذا ليـه يدق ليـن شفتها ؟؟؟
معقـوله اكــون حبيتهـاا
معقـووله ؟ بس كيـــف وانـا ماعرفها ولا شفتها الا مـرتين !
ليـه نظـراتها تـربكني , ليـه نبـره صـوتها تودينــي لعـالم ثــاني
اففف سيــف انت وش جــالس تفكــر فيــه
صعـد لحـد شقتهم
فتـح البـاب حصـل جـده جـألس يقـرآ قـران
صـك القـران بـو جاسـم من شـاف سيـف
سيف بـأس راس جـده وجلـس قـدامه
بو جاسم : تحب الكعبـه يابـوي , ليـه راجـع بـدري ؟
سيـف : أيـوه بابا الدكتـور طردني
بو جاسم : افــا ليــه ؟؟
سيف حكـى لجــده وش اللي كـان ماخـره
بوجاسم ابتسم : ومـن اروى هـاذي ياسيـف ؟؟
سيف اشـر على قلبـه : هاذي اروى
بو جاسم ضـرب سيف بالعصآآ وهـو يضحك : بـدينا نحـب ياسيـف
سيف جلس باهتمـام : مانـي قـادر افهـم اذا هـذا حب او لا بـابا
بوجاسم اشـر علـى قلـب سيف بالعصآآ : اذا هـذا دق معنـى يحـب
سيف تنهـد بضيق وشـوق : يمكن بس هـي مدري وش فيها قـامت فجأأه
بوجاسم : تـرضى بس انـت صـر عليها
سيـف : انشالله .. يلا يبـه انـا بدخل الغـرفه بـارتـاح عقب راح نطلـع نتغـدى
بو جاسم ابتسم : انشالله
راح سيـف لغـرفتـه
بـوجاسم كـان يفكـر " صـح انـا مابغـى ولـدي يحب ويعيـش قصه حـب بس لازم يمكـن هالحب يخفف من كـلام الناس اللي يقولـونه عنـه , وانـا مارضاها على بنـت النـاسس بس لازم اتـاكد ولا اخليـه يضحك على بنت النـاس "
:
:
:
هـي

رجعـت للشقـه بسـرعه كـانت مساهير واقفـه عنـد باب الشقـه مـع سعود
اروى : اهليين
مساهير : انتي ماحضرتي
اروى : لا
مساهير : الله جابك مفتاحي داخل وتوهقت كيف بادخل
اروى ضحكت : قومي خلني افتــح
وخـرت مساهير و سعـود وراها
فتحـت اروى البـاب
دخلت ودخلـوا بعدها
كـانت الشقــه وصخه من قلــب الاشيــاء فـي كل مكـان محـذوفه
مساهير : وش ذا الأرف
اروى : امس سهرنا ونمنا واليوم على طول للجامعه الحين بـرتب
مساهير : اوكيه باجي ارتـب معـاك بس بادخل غـرفتي ابـدل وسعـود يبي يـرتاح ارتفعـت حـرارته
اروى لفت على سعود : ماتشوف شـر
سعود ابتسم : الشـر مايجيـك
مساهير دخلت غـرفتها سعـود انسـدح وصــار يكـح بقـوه راحت مساهير بسرعه تجيـب لـه مـاي
سعـود بعـد ماشـرب المويه : مساهير وديني شقتـي
مساهير : والله ماتـروح اجلس هنـا بغرفتي ارتـاح وانـا راح اخلي نجلا تنـام مـع اروى اليـوم
سعود : اخــاف اضايقكـم
مساهير : لا شدعووه سعود الا ضايقك بكلمه بيضايقني انـا
سعود ابتسم لـها من قلب : مشكـوره
مساهير : لا شكـر على واجـب ياخـوي , انـا الحين بـروح الصيدليـه وبرجع لـك بسرعه
سعود : مابغـى اتعبـك معاي شـوي وبتخف
مساهير تاخذ شنطتها : لا تعبـك راحه والله ومايصير اخليك كذا كل شي ولا صحتك
طلعت مساهير لـ الصيدليـه وخبـرت اروى ان سعـود داخل
:
:

:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:32 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يـــآمـآ تــمــنــيــتــك تــبــقــى حـــولــي و قــربــي
لآ جــآر وقــتــي حـــبــيــبــي آتــذرى بــك ..

حـــآولــت قــربــك و لــكــِـن قــول وش ذنــبـي
آلــلــه يــهــنــيــك يـــآ لآهــي مــع آحـــبــآإبــك

كـان ريـان جالس متضايق حيــل
دخلـت لمـى انصدمت من شكله
قـربت لـه وجلست علـى الاريكـه اللي قـدامه
لمى : ريـان
ريـان لـف عليها
لمى بحنـان : وش اللي مضايقـك
ريـان : غـدير ماتصلت ولا شــي !
لمـى : انت حـاط الشريحه البريطانيـه
ريـان : لا السعـودي
لمى : يمكن دقت لـك من البريطاني
ريـان : اذا حصلته مغلق ليـه ماتجرب ادق على السعودي يمكن اكون موجـود
لمى : يمكن غـدير موب بهالذكـاء
ريـان : شدعوه سويتيها غبيه
لمى : انت جرب ادق لـها من السعودي اذا ماردت خلاص معـاك الحق تتضايق
ريـان خذ موبايله واتصل على رقمها البريطانـي ..
:
:
:
هـي

من رجعـت من الجامعه وهـي تفكـر جـواله مغلق!
ومادااوم معقــوله صـآآبـه شي ..
قطــع عليها افكارها صـوت موبايلها
طـار قلبها لما شافــت رقـم ريـان السعـودي ردت بلهفه
غـدير : ريـــااان
ريان ضحك : تووقعتك مابتردين
غدير بكت : انــت ويينك ؟
ريـان تنهـد بضيق : سالفه طويله
غدير : وليه ادق لي من موبايلك السعودي انت بالسعوديه صصح؟
ريـان : أيـووه
غدير : ريـان شصـاير ؟؟
ريـان حكـئ لـ غـدير كل شي ..
غـدير : والحين شصار
ريـان : مابـه شي جديد امـي وابـوي لحين على حالهم
صـارت غـدير تتكلم مـع ريـان وقـدرت تنسيـه همـه ..
بعـد ماصكـرت من ريـان طلعت للبنـات بـرا
كـان موجـود " الريـم , نـوف , مساهير , نجـلا , اروى "
وكل وحـده لاهيـه بشئ
قالت غـدير : ريـان اتصلي
الكل هـد اللي بيـده ولـف على غدير
نـوف : ايوه وشصـار
جلست غـدير وصـارت تحكي لهم كـل شي
مساهير نقـزت عندها : اهـاااا وعندي لـك خطــه اطيير عقــل ريــان
غدير لفت عليها باهتمـام : وش هـي ؟؟
مساهير : بس قولي لي متـى بيرجـع ريـان عشان اعـرف اخطط حـق جدولي
غدير باستغـراب : بعـد ثلاث شهور
صرخت مساهير : والله ينفــع اجـل سمعي
لفـوا الكل يسمعوونها مساهير : الحين الحين راح نـروح نــادي ونقيـس وزنــك وخـلال 3 شهـور جسمك احلى منـه مافيـه وراح نغيـرك مليـون الف درجه
غدير راقـت لها الفكـره : يلا
مساهير : يلا انـا بروح اغير الكمادات لـ سعود وجايـه
البنات : احنا بنجي معـكم
مساهير : اوكيه يلا
دخلـت مساهير بـ شويش لـغرفتها غيـرت الكمـادات لـ سعود اللـي حـرارته خفت كثيـر باست جبينـه بخفه وغطتـه عـدل وطلعت
لقـت كـل البنـات جاهـزين
مساهير : يلا
وقفـوا تاكسي وكلهم ركبـوا وتوجهـوا للنـادي
دخلت مساهير
بعـد الترجمه
مساهير : مساء الخيـر
المـراه بابتسامه : مساء النـور أي خدمه ؟
مساهير : نبغـى نقيس وزن مـع دايت ياريت تساعدينـا
المراه : تفضـلوا معـاي
راحـوا كلهم وراه المـراه دخلـوا قاعـه كبيـره فيها حمـام سبـأحه مـروا من الحمـام السباحـه لحـد القاعـه الثاني اللي كلها اجهـزه .. واخيـرا وصلـوا القـاعه اللي فيها الميـزان والدكتـور اللي مختـص للاكـلات الغـذائيه والصحيـه ..
مساهير : مساء الخير
الرجال : مساء النـور
مساهير : نبغى نشتـرك
الرجال : كم وحده ؟
مساهير : بنت وحـداه فقـط
الرجال : من الممكن ان تتفضـل الـى الميـزان
تقـدمت غـدير وركبت على الميـزان
طلعـوا لهم الـوزن " 58,8 "
الرجـال " جون " : تفضلوا اجلسـوا
جلسوا كلهم
جون كلم غـدير : كم تبغـين تنزلين ؟
غـدير بلعت ريقها : 50
جون : راح اعطيك رجيـم على حسـب الدهـون اللي بجسمك بس لازم ثلاث مـرات تجين النادي بالاسبـوع
غـدير : طيب كم شهر تقـريبا عشان انـزل 9 كيلو
جون : على حسب الطعـام .. اذا كـان الرجيم قاسي فـي شهر
غـدير : مابغى قاسي ابغى اوصل لـ 50 خلال 3 شهور
جـون تم يفكـر : انـا اتكفل بكـل شي انـا ماتطلعين من هنـا اخذي كتـاب فيـه الاكل اللي تاكلينـه
غـدير : طيب شكرا
جون ابتسم : عفوا
طلعـوا كل البنـات
نجلا : ويـن راح نـروح ؟
نـوف : نشتري فساتين
الكل وافق الا مساهير : سمحولـي بنات بـروح عنـد سعود اخاف يصحى انتوا تسوقـوا وعقب وروني
الكل : طيب
مساهير : لو سمحتوا جيبوا لـي من بيـزا هات بس لا تجيبون لـي بيزا ماحبها ابي لازانيـه لـي ولـ سعود
الريـم : طيب بجيب لك على ذوقي
مساهير تفتح شنطتها وتمد لـ الريم الفلوس : خذي هاذي
الريم باستغراب : ليه ؟
مساهير : للمطعم
الريم : والله عيب مساهير , احنا خـوات مافي فـرق لين دفـع انا ولا انتي
مساهير : ادري حبيبتي بس معليـه خذيها
الريم : مساهير والله ازعل منك
مساهير كشرت ودخلت فلوسها بالشنطه
راحـوا البنـات ورجعت مساهير لـ سعود
مساهير دخلت عنــد سعـود
سعود ابتسم لها
مساهير : شلونك احين ؟
سعود : اكييد احسن دام دكتـورتي مساهير
مساهير ابتسمت لـه : ياروحي انت
سعـود : يلا خلنـا نـرجع
مساهير : بترجع شقتك ؟؟
سعود : ايووه
مساهير : اوكيه يلا وبنـام عندك اليـوم
سعود : والبنات
مساهير : بدالي 5 يعنـي عادي
سعود : اوكيه يلا اذا تبغين تتروشين او شي
مساهير : لا بس باخذ لبسي وبتروش عنـدك
سعود : طيب حبيبتي يلا
قـامت مساهير مـع سعـود وطلعـوا
مساهير محاوطـه زنـده بايدها ويمشـون
رن موبايل مساهير طلعتـه
مساهير : هلا ريم
الريم : مساهير انا بالمطعم تبين على ذوقي ولا شي معين
مساهير : لا على ذوقك بس بخبرك انا عند سعود بالشقه جيبـوا لي هنـاك اذا ماعليكم امـر
الريم : ايه انشالله
سعود يضحك : والله طراره واتشرط
مساهير : ربعي وكيفي لازم اتشـرط
سعود : يلا بس وصلنـا
صعـدوا فـوق سعـود دخـل غرفـته يرتـاح
راحـت مساهير غرفتهاا اللي بـ شقه سعـود وتـروشت وطلعت
كـانت لابسـه بيجامـه حمـرا عليها " بطـوط " وشعرها تركتـه على راحـته
جلسـت تسولف ويـاه سعود وجـاو البنـات وجابـوا لها الاكل وكلت هـي وسعـود ودخلت تنـام






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:32 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



:
:
:


صبـاح يـوم جــديد
ليـال كـانت بغرفتها تلبس لبـس المـدرسه وربطـت شعرها ذيل حصـان وحطت لها ميـك اب خفيف وطلعـت
وصلت للمـدرسه
شافـت صديقتها مـرام
ليـال صرخت : مـرام
لفت عليها : هلا ليــال
ليـال : هلا مـرام ليه امس غايبه
مـرام : ولا شي بس كذا مـزاج
ليـأل : شنو علينا احين ؟
مـرام : الساحره
ليـال : اخيــه امشي خلنـا نشـرد ماراح احضر
مـرام : فراغه اول حصه تشردين
ليال : لا اطولين السالفه بتجين معي او لا
مرام : لا
ليال : بكيفك
مشت ليــال مـرت من صـوب فـي حزاين كثيـره كـانت اول مـره تدخله حاولت ماطلـع صـوت
سمعـت ونيـن حـد
شهقت
لفت عليها البنت ومسحت دموعها بسرعه
ليال : ليه تبكي
البنت : مايخضك ملقوفه
ليال : انقلعي هذا جزاي ابيك ترتاحين وتشكين لي
وقفت البنت ونفضت الاغبـار اللي على تنورتها : مستحيل ارتـاح مـع وحده خبيثـه مثلك ولا نسيتي شنو سويتي مـع اختي اسماء العـام
ليال رفعت حاجب وضحكت بقـوه : اجل انتي شـروق اخـت اسماء
البنت طلعت على طـول انقهـرت منها ليــال حيـل
سمعت صـوت ابلـه مـاره انخشت وراه احـد الخزانـه الموجوده
لحـد ماختفـى الصـوت ميلت راسها تشـوف اذا فيه احد او لا
طلعت موبايلها ودقت على عمـر
ليـال : عمر مشغول
عمر : افضالك ياعمري
ليال : عمر انا مقهوره حيل
عمر : افا والله ليــه ؟
ليـال : تذكر اسماء اللي العـام رسبناها بالمـاده
عمر : ايوه بس وش ذكرك فيها
ليـال حكت كل شي لـ عمر
عمـر : افا عليـك حبيبتي تخسي هاذي تضايقك والله ابشـري بعـزك بخليها تنـدم
ليـال ضحكت : فديتك والله هذا عمري حبيبي
:
:
:
عنـد وجـدان

راحــت بتطلـع لعمها بالدوانيـه
حصلت واحـد شايـب طـار قلبها وعلـى طــول دخلـت داخـل البيت
جلسـت نـص ساعـه ودخـل عمها معصـب
وجـدان وقفت : شفيك عمـي ؟؟
صلاح : ليه تدخلي على الرجال
وجدان : وانا شدراني ان هـو موجـود كنت ابغـى اكلمك
صلاح : وليه خطبك ؟؟
وجـدان انصدمت : ايشش ؟؟؟

نهـايه البــارت ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-13, 11:35 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


،


من هنـا تبـدا الاوراق بالانكشـاف ..
وذهـاب الوفـاء والضميـر ..
لمـن لا يعجبــه الواقـع المخيــف .. ولا يصـدق بـان هنـاك وحـوش شهـوانيه
لمـن لا يتخيــل الواقـع المـر الا بالاحـلام الورديـه نصيحه ! يبتعـد عــن الروايـه
روايــه واقعيــــه .. قليـــل منها من نســج الخيـــال !
اشخـاص يتواجدون بيننـا .. قـصص واقعيــه .. احـداث حـدثت امـام عينـي ..
او امـام شخص اعـرفه شخصيـاا
تجنبــت كل مافـي الحيـاه جميــل ..
وسـوف اظهـر اشيـاء مخفيـه لا تعـرفون منها الا القليــل ..
كتبـت شخصيـات نـاس بجــد قابلتهـا ..
من هـذا البـارت سـوف يبـدا كـل شئ ..
فـي مجــال للتـراجـع والابتعـاد عن الروايــه ..


البـارت الخــامس ..
كـانت تمشـي داخل المجمـع بكـل دلــع وغنــج !
شافهـا واحـد صفـر : أيـش كـل هالجمال
ابتسمت بغـرور هذا الكـلام اللـي يرضـي غـرورها
قـربت منـه وجلسـت قـدامه
هـو بلـع ريقـه من جـرائته
: اسمـي رجـاوي
: وانـا عبدالعزيز
رجـاوي : هلا والله عبدالعزيز تشـرفنا
صـار عبدالعزيز يسـولف مـع رجـاوي .. رجـاوي كـانت جريئه معـاه لابعـــد حـــد ..
عبدالعزيز : شوفي ذا وشلون زانط عمـره بالقميص
رجـاوي ضحكت بصوت عالي بدلـع وميلت جسمها على عبدالعزيز
قطـع عليها صـوت موبايلها " طلال "
رجاوي : ويت عزوزي تلفـون .. ( ردت : هلا طـلال
طلال : وشصـار ؟
رجاوي : لحيـن
طلال : انـا مطرشك وش تسـوي بسرعه !
رجاوي : اوكيه يلا اقفـل
قفلت رجاوي الخط من طلال ولفـت على عبدالعزيز
رجاوي : ايوه عبدالعزيز ماحكيت لـي تحب!
عبدالعزيز بابتسامه : أيـووه
رجـاوي صفرت : واو ومين هاذي
عبدالعزيز رفـع حاجب : وشلك فيها
رجـاوي : ويت عـزوز
صـارت تفتـح علـى الاستيـديو ودخلت تسجيـل
رجـاوي : أيـوه يلا قلي وش اسمها
عبدالعزيز : نـوف
رجـاوي : عبدالعزيز & نـوف واو رهيب الصراحه .. ابغـى اشوفها
عبدالعزيز تنهـد : لا هـي بعيده حيـل !
رجـاوي : كيف يعني؟؟
عبدالعزيز : تـدرس فـي بريطانيا !
عبدالعزيز ماحب يطـول بالحكي معها وقف
رجاوي : وين ؟
عبدالعزيز : عندي شغل
رجـاوي : لازم نقابلك عطني رقمك
عبدالعزيز طنشها ومشئ
رجـاوي علـى طول دقت على طـلال
طلال : ها بشــري ؟؟
رجـاوي : ماحكـى كثير بس قالي ان اسمها نـوف وتدرس في بريطانيا
طلال : اوكيه حبيبتي مشكـوره ! اشوفك الليلـه فـي حفله تـرى
رجاوي : طبعا راح اكـون موجـوده .. بس لا تنسى تجيـب لـي رقـم عبدالعزيز

:
:
:

طلعـت من المـدرسه وهـي نـاويه تـروح لمجمـع او شـئ تـروح الطفـش اللـي هـي فيـه
ولمـا وصلـت للمجمـع انـزلت كـان الوقـت ظهـر يعني يكـون فـاضي الا مـن الشبـاب ..
غطـت وجهه بسـرعه ومشـت
رن موبايلها بـايدها ردت بكـل فـرح : هلا والله
عمـر : هلا ليالـي كيفك ؟
ليال : الحمدلله وانت ؟
عمر : كل شي اوكيه .. انتي وين ؟
ليال : طلعت للمجمع شـوي وبرجع
عمر : اوكيه او ماتوصلي البيت احكي معي ولا اطولي بالسـوق
ليال : اكيد يلا ..
قفلت الخـط ليـال من عمـر وصـارت تتمشــى ..
صـدمت بـ شخص
ليـال : وجــع
الرجال : يوجعك
ليـال تذمر : فارق موب فاضيه لاشكالـك
هو عصب : انتي حتـرمي حالك وش هالاسلوب القـذر
ليال تمشي عنـه وقالت بصـوت مسمـوع : مابقـى الا الحثـاله يعلمـوني كيف اتكلم
هو : لا والله شكلك متسببـه .. ( كمـل طريقـه وهـي كملت طريقها
:
:
:
صبـاح يـوم جـديد


أرآقبك.. من بعييد
آحسّك بـ صدري
أسولف لـ " صورتك " عن
آخر أخبآري ...


ما أبيك تدري بـ غلآك و : ينكشف أمري :
حلاتـه.. إني عشقتك وإنت مو دآري !

كـان سيـف جـالس ويـراقـب اروى من بعيـد يبغـى يكلمها بس متـردد
جلـس جسـار قـدامه
جسار : خير سيف وش فيـك
سيف : مافـيني شي (( سيـف حاول مايبيــن لـ جسار باللي فيــه لان اكيـد ماراح يـرضى , لان جسـار نفسـه ))

هـي
كـانت منتبهه علـى نظـراته بـس حاولت ماتبيــن انها تشـوفه .. كـانت من جــد منقـرفـه منـه
قطـع تفكيـرها صـوت نجلا



نجلا : اروى حبيبتي وشفيك ؟
اروى : اممممم ابغـى اقولك وش صـار معـأي امس
نجلا جلست باهتمـام : أيـوه احكي لـي
حكت اروى لـ نجلا كـل شي
اروى : وهذا كل اللي صار امس , والحيـن هـو مهب راضـي يشيـل عينـه نظـراته جالسـه توتـرني
نجلا : انتي تعـرفي ان هـو كذا , ليـه قمتي وزعلتـي
اروى فكـرت : أيـوه صـح , بس ماعرف ذاك الوقـت كنت متقـرفه من شكله
نجلا ابتسمت : الحيـن روحي سلمي علـي والله تـرى سيف يجنن بس مـرجوج
اروى فكـرت وقـامت : يلا تعـالي معـي
نجلا خذت كتبها : أيـوه يلا
تقـدمت اروى لـ لمكـان اللـي جالس فيــه سيــف
اروى : اهلـن سيف
سيف بلـع ريقـه وحـاول قـد مايقـدر يحشن صـوته : هلا والله اروى
جسـار اللي استغـرب حيـل من صـوت سيـف اللي طلـع بكــل رجـوله عطـئ سيف نظـره : انت تعرفها ؟؟
سيف ابتسم وبنـفس صــوته : أيـوه هي امس جلست معـي
جسار مـد أيـده لـ اروى : مرحبا
اروى اكتفت بابتسامـه ومادت ايدها
جسار ابتسم وسحب أيـده قـال وهـو يحط الزقـاره فـي فمه : مافـي فرق بينه
نجلا بخسـريه : أيـه وانت الصـادق
سيف وقف : انـا لازم اروح احيـن
جسار : على وين ؟
سيف : بـروح عنـد بابا امس كـان تعبان
جسار : سلم لـي عليه
سيف ياخذ موبايله : يوصل
وراح عنهم
نجـلاء واروى اول مـاراح سيـف رجعـوا لطـاولتهم

امـا عنـد سيف
كـان يولـع زقـاره ويسحب الثانيـه لحـد ماطيـر باكيـت كــامل ..
وصـل لجــده دخل وسلـم عليه
جده : الدكتور بعـد طاردك
سيف جلس : لا بس انـأ طلعت
بو جاسم : زين احكي لـي وشصار معـاك ؟
سيف : جـاتني
بو جاسم ابتسم : وعقب
حكــى سيف كـل شي لـ جــده وحـركه جسـار السخيفــه ..
:
:
:
هـي

كـانت جالسـه بالحصـه ومتمللـه
طلعت من شنطتها شوكـلاته صـارت تـاكل
المعلمه : ليــال وش قلـه الادب اللـي انتي فيها ..
ليـأل : نعم ؟
المعلمه : احتـرمي الحصـه وخبـي الشوكلاته وبلاش مشاكـل
ليـال تعـاند وتحذف الشوكلاته بفمها
المعلمه تنـرفزت من قلـه ادب ليـال وطلعت نـادت على احـد الضابطـات
دخلت الضابطه هيـا
هيا : ليـال وقفـي
وقفـت ليـال
المعلمه صـارت تعطي ليـال محـاضره وليـال مطنشتهـا
ابله هيا : انـا من رايي يامـس استـدعاء ولـي امر
ليـال لفت عليها : قـل خير'ن او اصمـت
ابله هيا : قلــه ادب ؟؟؟
ليـال بلعـانه وسخـريه : ومنكم نستفيـد
ابله هيا صرخت : طلعـي بـرئ
ليـال صرخت : ماني عبده عنـدك تصارخي ( قالت وهي تطلع بـرى الصـف : قـال أيش قال قله ادب
طلعت وراها ابله هيـا وعلى مكتـب المديـره
بعـد الكـلام والزفـات كـانت ليــال ساكتـه وملامحها بـاره وتتظاهر الا مبالاه
المديره : لو سمحتي معلمه هيا خلـي حـد من العاملات تجيب اغـراض الانسـه ليـال
جلست ليـال وحطـت رجـل على رجـل : أيـوه لان انـا مافيني حيـل اصعـد فـوق
المديـره حذفت عليها القلم : والله انـك ماتربيتي
ليـأل طنشتها وهـي تكمل تحلطم بصـوت واطي لـكن مسمـوع ..
وبعـد فتـره لما جابـوا اغـراض ليـال
المديره : تعـالي يا انسه وقعـي على فصلك
ليـال وقفت و وقعـت بكل بـرود : شكـرا بس كم يـوم ؟؟
المديره : يوميـن
ليـال : لا ماينفـع مايصير ثـلاث أيـام او اسبـوع
المديره طفـح الكيـل عندها ودها تعطيها كــف بس مسكت عمرها
ليـال لبست عبايتها ودقت على امها اطـرش لها السايـق
وطلعـت من غرفـه المديره شافت المعلمه هيا ..
ليـال راحت لها ورفعت حـاجب : والله والله واحلف باللي رفـع سبـع وبســط سبــع ماراح اتميـن بهالمكـان وقـولي ليــال ماقالت
ابله هيا : تهديدات بـزارين
ليـال وهي رايحه قالت بصـوت عالي : راح تشـوفين
طلعـت ليـال ونطـرت خمس دقايق لحـد ماجـئ السـايق
اول ماوصلت البيت
صـارت امها تعطيها محاضـره وتهددها بـ ابوها
بعدها صعـدت ليـال ودقت على عمـر تبكي صح هـي غلطـانه وتعتـرف انها غلطانه .. بس تبكي مقهـوره مــره
حـاول عمـر يهديهـاا وهـو حاط شـي فـي باله بس ماقــال لـ ليـال عنــه
وليــال اللـي نسـت جمله البنت ..
:
:
:
هـو

صحـى من النـوم وحـط أيـده على جابهتها حـرارته خفـت كثير بـ فضل الله ثـم مساهير اللي ماتـركته ولا ثـانيه
حـاول يوقف و وقـف بصعوبـه دخل على الحمـام " الله يكرمكم " يتوضـى ويطلـع يصـلي
وبعـد الصـلاه راح لغـرفه مساهيـر كـان البـاب مفتـوح دق البـاب محـد جـاوبه توقعها نـايمه فتحـه
حصلها تصـلي
جلس ينتظرها لحـد ماتخلص
مساهير : سعـود انت صحيت
سعود : أيـوه وانتي مانمتـي
مساهير : جلسـت على النت لحـد ماطلع النـور وقلت ليـه انـام اصلي الفجـر وعقب اذا جـاني النـوم انـام
سعـود : حبيت اقـولك انـي برجـع
مساهير : ليـــه ؟؟ ماصـار لـك اسبـوع
سعود : عنـدي شغل ضـروري والله اول ماخلـص ارجـع
مساهير : لا اصلن بعـد شهر بيكون عنـده اختبـار وبعدها اجـازه ويمكـن ارجـع للسعوديه
سعـود : اجــل زين واذا مارجعتـي انـا راح اجـي
مساهير : طيب
طلـع سعـود هـو اصلن مـاكان عنـده شغـل بس هـو تعبها كثيـر مـعه صـارت ماتجلـس مـع صحباتها ولا تـروح للجامعـه وفـوق هذا كله مغربلها وحـرارته اللـي ارتفعـت .. وقـرر يـرجع عشـان لا يتعبها اكثـر ..



:
:
:
بعـد أيـام
وبالسعـوديه
السـاعه 9 المسـأ ..
كـان يمشي بتعـب واضـح رايـح لـ ربعـه وحـرارته خفت بس مايـدري ليـه تعبـان ..
قبـل لا يدخـل داخل الدوانيـه شده صـوت صـراخ
مشـى لـ مصدر الصـوت وهـو خايـف مين اللـي يصـارخ
تجمـد مكـانه من الجمله اللي سمعها
رجـع بســرعه ودخـل وجلـس بـذهن شـارد وجملـه طلال تــرن فـي اذنه
" اذا ماجيتي اليـوم الساعه ثلاثه والله صـورك اللـي بالممـري انت وصحباتك بـاجر بالممكله كلها "
" اذا ماجيتي اليـوم الساعه ثلاثه والله صـورك اللـي بالممـري انت وصحباتك بـاجر بالممكله كلها "
" اذا ماجيتي اليـوم الساعه ثلاثه والله صـورك اللـي بالممـري انت وصحباتك بـاجر بالممكله كلها "
حــس ان تقشعــر جسمــه من الجملـه اللـي سمعها يـاترى من تقصد ياطلال ميين مييين ؟؟
سلطان : وشفيك ياسعـود
لف سعـود على سلطان وقـال : ابـد مافينـي شي ..
سلطان : قـول ياخووك فـي حاجه مضايقتك ؟
سعـود : لا مافـيني شي ..
سلطان تـوه بيتكلم دخـل طلال بكـل هيبـه ومثـل كـل مـره
جلس طـلال وصــار يضحـك ويسـولف
وسعـود يحــس بكـره فضييــع لـ طلال ..
جلـس يفكـر وبعدها استـأأذن وطلــع بيـرجع لـ بيتـه ..
كـان بالسيــاره ~
وجــالس يفكـرر .. عـن اللـي سمعـه وعـن الممـري .. وش الممـري
صـور بنـات .. معقـوله انـا ادري ان طــلال اللعــن منــه مافيـــه ..
بــس طلال يجـنن وقلبــه ابيــض بس مستحيل يسعمـل اسلـوب الطيبــه مــع احــد ..
كـان سعود بهالصـراع بينــه وبين نفســه
قطــع عليـه افكــاره صـوت موبايله
ابتسمت لممـا شـاف اسمها ينـور بالشــاشـه
سعود : هلا وغلا
بـزعل : كذا لا غلا ولا هلا
سعود : افا مساهيــر شدعـوه ..
مساهير بدت تصـارخ : ليـه افا ماتسـال الا لمـا اسأأل عنـك من رجعــت السعوديه وانت لاهــي
سعـود بهـدوء : حيـاتي وش فيــك ؟
مساهير بنفـس هـدوء وبنبـره ضيقـه : سعـود انـا ضايقتـك حـد من البنـات قـالت لـك شي
سعود ابتسم : لا واللـه يـا مساهير محـد قـالي حاجـه بس مثــل ماقلـت لك عنـدي شغــل
مساهير : الله يوفقــك
سعـود : الا ماعطتينـي تقـرير مفصـل عـن اللي صار لك اليـوم
مساهير شهقت : أيـه مادريت
سعود ابتسم : لا وش
وصـارت مساهير تحكي لـ سعود كل شي من قـامت من النـوم لحـد الحيـن وهـي تكلمه
وهـو يسمـع لـه ومستانـس جـد يحبها ويعشـق كل شي فيها << كـ اخــت
صـف سيـارتـه عنـد بـاب البيت و قفت وهـو مـازال يكلـم مساهير
دخلت اختـه الجوهـره اختـه سيـارته بسـرعه وصكت البـاب بقـوه
الجوهره : بســرعه حــرك
سعـود لف ناظرها وعطاها بنـظــره ..
امـاا الجـوهره مـاتت من الخـوف من نظـرته وانتبهت ان يحكـي تلفـون خـافت احـد من اصحـابه والله بتـروح وطـيي ..
مساهير : سعـود انت مشغـول
سعود : لالا بعـد وش صـار
مساهير : اكلمك عقب ؟
سعـود : اختـي ركبت السيـاره مـادري وش فيها
مساهير ضحكت : مين ؟
سعود : الجوهـره
الجوهره استغـربت كيف يقـول اسمها عنـد صاحبـه ..
سعـود : خـلاص قلبـي احكي معـك فليل طيب ؟
مساهير : طيب تحمل بـروحك
سعود : وانتي ديـري بالك على روحـك
صـك سعـود من مساهير وهـو مستانـس لـف بيصـارخ على الجوهـره بس اختفت عصبيتـه وهـو يشـوف وجهه المنصـدم وايدها علــى فمها من الصدمـه
سعـود : شفيك؟
الجوهره بصدمه : تحـاكي بنت
سعـود يـرجع يشغـل السيـاره : هاذي مساهير
الجوهره : وتقلها قلبي ؟؟
سعـود ابتسم وسنـد راسه علـى الكـرسي وقـام بكـل روقــان : لانها نصـي الثـاني ( جلـس فتـاه يفكـر في مساهير وبجـد كيـف يحسها نصــه الثــاني واختـه وامـه وحبيبتـه – بعدها استوعب وجـود الجوهره وخشن صـوته : انتي وش جابـك
الجوهـره بكل هـدوء : تحبها ؟
سعود استغرب : مين ؟
الجوهره : مساهير
سعود ضحك : لا
الجوهره : كلامك يـدل انك تحبها نصك الثـاني وهالكلام اللي قلتــه
سعود تخيل ان يـوم من الايـام مساهير تكـون زوجته ضحك وطـرد الفكـره من بالـه : لا بالعكس احبها كـ اختي يعني ماعـرف بس مستحيل احبها
الجوهره : انزين سعود ودني بيـت خـالتي
سعود : الساعه 10
الجـوهره وهـي ترفـع شنطه المـلابس : بنـام هنـاك
سعـود صك السيـاره ونـزل : بكـره
الجوهره تصـارخ : سعود لا تكفــى والله متحمسه اروح جمعه بنـات
سعود يكـره بيت خالـته اهل مساهير بـسبب معاملتها لـ مساهير : قلـي حق ياسر يوديك
بهالوقـت وصـل ياسر
سعود ضحك : لو طـارين المليون ,, بسرعه روحي معـاه قبل لا ينـزل
نزلت الجوهره معصبه وراحت لـ ياسر اللي بالـزور رضــى بوصلـه .. مقـابل تقــوله السالفه الخطيــره
:
:
:
كـان جالس بكـل حيــره ويفكــر

اصلــن هــو غلـط لما سمــح لها تجلــس ويــاه ..
بــس لحظــه رقـم موبايله مـن ويــن جالها ..
وانـاا كيييف حكييـت عن نــوف عندها ..
قطـع تفكيــره صـوت البــاب
: تفضـل
دخـل اخـوه وجلـس قـدامه
: عبدالعزيز شفيك ؟؟
عبدالعزيز : ولا شــي ..
: بتخبــري علــي ؟؟ حــاس ان فيــك شي لايكـون نفس الموضـوع
عبدالعزيز حـاول يغيـر الموضــوع لان يكـره اخــوه امـه زرعـت هالكـلام فـي قلبهم لــه
عبدالعزيز وقـف وبيطلـع


وقفـه صـوت اخــوه : علــى وين ؟
عبدالعزيز : ماخصـك
هو رفـع كتفـه بلا مباله : مو مهم
طلـع اخـوه من الغـرفه ونـزل بسـرعه وهـو معصب
وقفـه صـوت مـرت ابـوه : على ويـن ياطليل
طلال تذمـر : نعــم عجــوز النـار
سهام " زوجه ابوه " : اسأألك وين رايـح
طلال وهـو يفتـح البـاب : لا ادخلـي عصـك بشي مايخصـك
" طـلال ..
عمــره 24 سنــه مافي بننت بالمملكه ما يعرفها كل البنات يعرفهمم كــل وييك انــد حفله وحفلات عيـد الحب وراس السنــه واحياانن على حسب المــزاج حفــلات مشبووهه .. مافــي بنت تصعب عليـــه يقــدر يجييب البنت اللي يبييهاا يجماله وسحـر اسلووبه وكلامه المعسـوول وسيـــم لابعــــد درجـــه كل البناات اللي يقضي ليلته معاهم مستحيل يتعلقون فيـــه لان يعرفون شخصيته ,, عنــده قــدره في استفزاااز الشخخص بطريققه محد يقدرها وعنــد قدرره يخلييك تعصب فـي ثانيه وتــروق في ثانيـــه انســان مــزاجي يمشي علـــى مزااجه !! واذا حد شخص فــي باله يودييـه وراه الشمــس ..
كلمــه رحمــه انلغـت من قامــوسه وكلمه شفقــه هم انلغت شخص بــلااا ضميــــر !
يموووووت ويسمممع بنت تترجــأه
طبعا هــو ماكاان كذذذا لكــن انجبر يصيير كذا بعـــد معاملـــه زوجـه امه وخواته لــه ويهينوونه وبكلامها اللي مثــل الســم وعــد عمممره مايضعععف ولا يستسلم لكلامهم .. عشان كذا صار هو من هالنوووع " << ادري طـولت بالوصــف فيـــه خخخخخخخ ..

طلـع طلال وهـو متنــرفز ..
وصـل لحـد الشقـه وكـان صــوت الاغـاني يصــرخ منـه رســم على شفـاته ابتسامـه استهـزاء ودخـل الشقـه بكــل شمــوخ وهيبـــه ..
وجلـس على الكــرسي ينطــر البنت
:
:
:

هــو جلــس يفكــر ..
جــآآتــه ؟؟
او مـاجـاته ؟؟
جــآآتــه ؟؟
او مـاجـاته ؟؟
جــآآتــه ؟؟
او مـاجـاته ؟؟
جــآآتــه ؟؟
او مـاجـاته ؟؟
جــآآتــه ؟؟
او مـاجـاته ؟؟
تـم سعــود علــى هالحــالــه لحــد ما نـاام ..
:
:
:
صبــاح يــوم جــديد

دخلــت المـدرسه بــكل شمــوخ ..
وهـي مخالفــه من فــوق ليــن تحـت
راحـت تـركض لـ مكتــب المعلمــه هيــا ..
لقتــه ظلمــه
ضحكت بشيطـانيـــه بس اختفــت ابتاسمتها لمــا شافتها جــايه
هيا : وخــري
ليـال وخـرت وهي مصـدومه
دخلت المعلمه وفتحـت النـور وصـارت تجمــع اغراضهـا وهـي متنـرفزه وحــاسبه دمعــه ظلــم ..
ليـال رجعت ابتسامتها وتمـت واقفــه تشـوف المعلمه هيـا تجمـع اغـراضها ضحكت بصـوت عـالي فقــع مــراره المعلمه هيــا
لفـت عليها معلمه هيـا وهـي متنـرفـزه شافتها تضحــك قـالت بسخـريه : شفتــي لـون المنـاكير اللـي انتي مـزينه فيــه اظــافـرك , للاســف نفس اللـون قلبــك وكــذا بتصيــر حيــاتك
ليــال ماتـدري ليــه هزتها كلمه المعلمه هيــا بس حاولت اطنش شافـت لـون المناكيـر " الاسـود " اللـي كـانت مزينه فـيه اظافرها ..
طلعت ملعمه هيا وهـي متنـرفزه وقالـت لـ ليال : الله ينتقـم منـــك , حسبـي الله ونعـم الوكيـل
ليـال بلعت ريقها وطنشتها وراحت للفصــل ..

:
:
:
وهـي

: ههههههههههههههههههه تحقق مـرادك ياوجــدان
وجـدان معصبــه : نــور جـد متفـرغه انـا متضايقه ليـه عمي يوافق اكيـــد يبغـــى يسكتني ..
نـور هـدت جد ماتتتخيل وجـدان ماخـذا الشيبـه " راكـان " : بــس مو انتي طــول عمــرك تبين تتـزوجين واحـد غنـي رجـل بالارض ورجـل بالقبـر عشـان تورثيـنه
وجـدان بقهـر واضح : ماكنت ادري ان بيتحـقق , ولا الاخ يبغـى شهـر العسـل امريكـآ ومـادري وين ذا العجـوز
نـور : صحيح هــو كم عمـره
وجـدان : 45
نـور بصدمه : صغيير توقعتــه كبيــر
وجـدان : ومملــوح بعـــد , بــس يبيين ان كبيــر بس لا تخـافين انــا راح اشببــه
نــور : والله ينخــاف منـــك
" هههههههـ تــرى حقيقــه امنيــه وجـدان هـي امنيــه وحـده من الابطـال الحقيقيـن "
نـور صـارت تقلـب بالدفتــر اللـي قدامها حصلـت قصيـده كـان عنـوانها " ثـلاث سنيـن "
وصـارت تقـرا بصـوت عالـي
لمــا خلصت
وجـدان :حقيــره حبيبته
نـور : أيــه والله بس هـو بعـد ماقصـر بالدعـاوي عليها ..
وجـدان : ايش فيها هـاذي قـال ايش قـال " منقـود " والله اللـي سويتيه فـي ولـد الحلال هـو اللي منقـود
نـور جلست باهتمـام : جــدد وجـدان لـو تحبـين شخص تنطـرينه ثـلاث سنيـن
وجـدان : انطـره عشـر سنين والله ولا اكــون لـ غيره
نـور ميلت فمها : انتي من سمـع امنيتـك قبـل سنين ماقــال هـاي رومانسيه وعندها استعـداد تنطـر عشـر سنين
وجـدان رمـت عليها الوسـاده : طايحه من عينـك استغفر الله الظاهر يوم دعيت كـان وقت ابـواب السما مفتـوحه
نـور ضحكت : ججد ماتخيـــلك
وجدان صرخت : نـور روحي لبيتكـم



نـور حطت ايدها على فمها : خلاص بسكت
وصـاروا يسـولفون
:
:
:


عنـــد شخــص اول مــره ينذكـر لــه مشهـد بـروايتنــا ..
كـان جـالس يمـارس هـوايته اللـي هـي " ركـب الخيــل " كــان فــارس بـ معنى الكلمـــه
معــروف عنـد ربعــه واهلـــه ان هــو فــارس يبهــرك بــركووب الخيــل
وشطــارته فــي تـرويضهـا ..
راح عنـد موبايله ودق على رقمهاا
جاه صـوته : هلا والله تركي
تركي : اهلين نجلا
" وهــذا تـــركي حبيـــب نجــلا .. "
صــاروا يحكـون مـع بعض فتـره طويلــه عــن الاسبـوع اللـي غابــه تـركي لمــى كـان بالعكسريه
نجلا : ليــه اول ماطلعت من العسكـريه مادقيــت لــي ؟؟
تـركي : كنت اتكلم مـع امي , نجلا بعدين نحكي
وصـك الخـط بسرعه
وتنهــد بضييـق ..
ورجـع لحصنـه وهـو متضايق
:
:
:

اصعب احساس
لاجاك الوجع لحظه مسرره
وانت تضضحك
والالم بقلببك مقــره
ياتمـــوت من الوجــع
ياتمــوت من التصنــع

كـانت نجـلا جـالسه وتضحك علــى خبــال مساهيـر
اللـي جالســه وتقلــد حـركات طــارق العلــي في اكثــر من مسـرحيه
نجلا تحس انها تضحك بصـوت وقلبها ينـزف الـــم ..
نـوف اللـي حست على نجلا راحت وجلست عندها وهمست باذنها : نجـوله وش فيها
نجلا لفـت على نـوف حست محد بيفهمها الا نــوف وحكــت كـل شي
نـوف : يعني تـركي متغير ؟؟
نجلا : أيـــوه وكثيير مادري وش فيــــه
نوف : كلمي شـذى سأليها
نجلا : لا مابغــى
طلعـت اروى من غرفتها : بنـاات بمـــوت من الجــــوع
مساهير : ايوه حتى انـا تعبت من التمثيــل
الريم : خلنا نـروح صب واي
الكل : اوكيـــه
الكــل طلــع وراحـوا للمطعــم
وبالمطعـم جلسـوا فـوق وكله اجــانب هـم الوحيـدين عـرب
جلسوا وفتـحوا سندويجاتهـم
طلعت مساهيـر ايبـودها وحطـته علـى جهـاز صغيـر تحطيـه عليه الايبــود ويصيـر الصـوت اعلـى << ههههههههـ نسيــت اسمه " المهم نـرجع لـ روايتنا
حطت مساهير اغنيه كيـك وحلاه بشكلك وعلـت على الصـوت كـل اللي بالمطعـم لفـوا عليهم
بس مساهير ماهتمت وصـارت تضحك والبنـات نفـس الشي
:
:
:
هـو

طلـع بســرعه للاستـراحه
وراح لمعـزبــه حسـب اورامــره
: امــرني
: اليــــوم تجيبها اليــــــوم
: انشالله .. أي اوامـر ثانيــه
: مابغــى حــد يعــرف ! تحمل ..
: حااضــر

نهــايه البــارت







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
انثيات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.