آخر 10 مشاركات
عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          73 - شاطئ الجمر - سالي وينتوورث (الكاتـب : فرح - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          1026 - مؤامرة قاسية - هيلين بروكس - د.ن (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-13, 03:34 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 إسمحيلي من النظرة الأولى و كوني أم أولادي / للكاتبة لفانتا ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدكم لكم بمناسبة يوم الأم الموافق 21 / مارس

رواية بعنوان

إسمحيلي من النظرة الأولى و كوني أم أولادي

للكاتبة لفانتا


كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم

روايتي الثانيه
بقلمي لفانتا
اسمحيلي من النظره الأولى اوصلك احساسي فيكي وكوني ام اولادي مع
بنات كيوت في احضان المجهول أتمنى تعيشون معاي قصص الحب
الي راح تبحرون فيها مع ابطالي
روايتي يمكن تضحكون ويمكن تبكون بس راح تعيشون مع اروع قصص الحب الرومانسيه والجريئه

قراءة ممتعة

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:43 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المقدمة


الصداقه شي مهم في حياتنا
صديق يصدقك القول وصديق
في وقت الضيق
اجتمعو ابطالنا على الصداقه من
ايام الثانوي وكملو مشوار الدراسه
للجامعه مع بعض
خمس بنات صديقات لكل واحده
حياه وقصه مختلفه
حبيبه بنت صالح عندها اختين
منى وشهد وابوها حالته الماديه
كثير متواضعه ساكنه في حي قديم
وبيت متواضع ابوها قيل سنتين
تعرض لفشل كلوي وصارو يغسلونها
له ثلاث مرات في الأسبوع
ام حبيبه عندها اثنين من الأخوان
ابراهيم الكبير وسعود وكان ابراهيم
ساعد أبوه في الشغل وبعد ماتوفى الأبو
ابراهيم طمع في الورث وعطى اخوانه
شي قليل بحكم انه تعب مع أبوه في
تجميع الورث وصارت هوشه كبيره
بينه وبين اخوانه بخصوص الورث
لما عطاهم نص احقوقهم وصارت
قطاعه بعدها بينهم
*******
فاطمه ودلعها فطوم او طومه بنت حمد
عندها 3 اخوان أمنه اصغر منها
ونواف الكبير واخر العنقود سالم
بيت فاطمه مايخلى من المشاكل
اليوميه بين بعض حالتهم الماديه
متوسطه
**************
شريفه ودلعها شوشه او شوشانه
بنت عبدالرحمن وحيدة ابوها وامها
بعد ماتوفت امها قبل سنتين عاشت
مع جدتها لأمها وابوها تزوج
وعاش في الدمام وهي بنت غنيه
كثير وابوها فاتح لها حساب خاص
وشوشه عندها حريه تسوي الي تبيه
ومحد يحاسبها وعندها سر في
حياتها محد يعرفه من ربعها
وهو انها تحب نواف اخو فاطمه
من الثانوي انعجبت فيه من
كثر ماتكلمت فيه اخته
***************
مها بنت ناصر حالتها الماديه وسط
مخطوبه وزواجها في العطله وكان
زواجها تقليدي اهله شافوها في
مناسبه واخطبوها لولدهم عماد
موظف في البنك ومركزه حلو كثير
ومشكلة مها انها غيوره من
الدرجه الأولى يعني استجواب يومي له
****************
ليال بنت سعود تقرب لحبيبه
بنت عمتها ادرست لثانوي بس
ماكملت لأنه مجموعها ماساعدها
ادرست حاسب سنتين وتخرجت
واشتغلت في مؤسسه عالميه
تبيع ماركات من كل شي وماشالله
عليها لسانها حلو يخلي الواحد
غصب يشتري ويدفع بالسعر الغالي


******************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:44 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول


يوم الأربعاء الساعه 10الصباح
في الكليه الأدبيه بالأحساء وعلى نهاية
الشتاء والسماء مليانه غيوم
اطلعو البنات من قاعات الأختبار كان البعض
مستانس والبعض متضايق
حبيبه اخير خلصنا بصوت عالي
شوشه قرصوني عشان اصدق
خلاص هذي اخر سنه لنا هنا
فطوم كلللللللوش وتقطع اورقة الأسئله
مها واي ماني مصدقه اني
تخرجت لحد مايصفعوني بالملف في وجهي
فطوم من قدها الشيخه زواجها بعد اسبوع
حبيبه تبقين احد يصفعك روحي
لحبيب القلب عمادوه ويصفعك عدل
شوشه شتبقين في الملف خليه عندهم
وفتحي ملف عند الحبيب
مها الله يسلمك فاتحته من زمان
بس ان شالله الوظيفه مضمونه عنده
قال بيشغلني في البنك الي اهو فيه
حبيبه حبيبتي مهاوي لا تنسيني
وانا اختك ترا محتاجه وظيفه توسطي لي
مها ولا يهمك دام انا مرت المدير
بوظفك
فطوم مدري الي يسمعك بنك أبوه
الي جابه عشان يوظفكم
شوشه بنات حرام عليكم تونا
مخلصين وتفكرون في وظيفه
لا تنسون هذا اخر يوم نقابل بعض
فيه من كل يوم نشوف بعض
والله بتوحشني هذي الأيام
دمعت عينها
فطوم صج ماراح نقابل اشيف بعض
كل يوم
حبيبه ولا راح نصبح في وجه الدكتور السوداني يازول
مها ماصدقت وخرتها صياح
وصارو يمسحون ادموعهم
فطوم شفيكم الي يسمعكم بنتفارق
خلاص خلونا نحدد كل اسبوع
عند وحده نتجمع زين
صار المطر ينزل كم قطره
وبعدين نزل بقوه
حبيبه اطلعت في الساحه وبللها المطر
وصرخت تعااااااااااااااااالو اخر مره نكون هنا
اطلعت مها وشوشه وطومه
تحت المطر وصارو يصرخون
..............
الساعه 11الظهر في حي
قديم وبيت متواضع
تدخل حبيبه البيت وماشافت احد
وصارت تنادي
يمه يبه ياهل البيت
شهد نازله من الدرج
مافيه احد توهم رايحين المستشفى
مع ابوي تعب اشوي علينا
حبيبه الله يشفيه الغالي والله تعب
من صار له الفشل الكلوي وهو
حالته ماتسر ولا وحده فينا
تطابقت معاه واذا حصلنا متبرع
مافيه فلوس نعطيه
شهد لو خالك ابراهيم فيه خير كان
سأل عن اخته واخوه ماصدق خذ
الورث ولا بين
حبيبه ربك كريم وماينسى عباده
بكلم منى وأسألها عن ابوي
..........
في بيت شوشه الكبير
جدتها هلا بحبيبتي هلا بالسميه خلاص خلصنا اختبارات
شوشه تحب راس جدتها
الحمدلله مابقينا نفتك بس ادعيلي
ماأحمل مواد واعيد السنه
الجده ان شالله ناجحه الحين روحي
بدلي وتعالي تغدي معاي
شوشه والله ماني مشتهيه ابي انام
الجده افا وانا مسويته من بدري
عشان اتغدا معاك
شوشه ولا يهمك بروح ابدل وحطوه
الجده شريفه ابوك كلم وقال
بينزل الحسا كم يوم وبياخذك معاه الدمام
شوشه من قال بروح معاه
جدتي احنا تكلمنا في الموضوع مابي
اعيش معاه ولا مع حرمته
الجده لا تخافين كلمته بس قال يبيك
تجلسين كم يوم عندهم لأنه مايشوفك كثير
شوشه بتنهيده الله يرحمك يمه ياليت
خذتيني معاك
الجده شريفه بسم الله عليك ليه تقولين كذا
وتوجعين قلبي انتي من ريحة الغاليه
شوشه سامحيني جدتي بس ابوي
قهرني مانتظر الا كم شهر من وفاة امي
وتزوج عليها
الجده محد يقدر يلومه امك كانت
تعبانه عنده الله يرحمها
ولا تحاتين قلت له خلها اسبوع
عندك ورجعها لأني بسافر معاك
شوشه صج وين بنروح
الجده خليها مفاجأه
.........
في بيت مها كانت منسدحه على السرير
وكلها نوم
خلاص حبيبي ابي انام سكر
عماد افا الحين داق اتطمن عليك
واشوف سويتي في الأختبار
وتقولين سكر
مها قلت لك حليت الي اقدر عليه
وصدقني من امس مواصله ابي انام
حتى ماأكلت شي
عماد زين خمدي وبعد صلاة العشى بجي لك
مها لا خلها بكره عشان اكون مصحصحه لك
عماد لا مقدر انتي مع وجهك نسيتي
كلام ابوك قال لي لا عاد اشوفك
الا يوم الزواج انا بجي عشان اعطيك
كروت الزواج
مها انت تعال بكره ومالك الا الي تجلس معاك
بكره ابوي بيروح مع امي البحرين
عماد شيطانه تعرفين ترتبين بعد
مها اعجبك حرمتك
عماد طيب اشوفك بكره على خير
يالقلب فمان الله
......
في بيت فاطمه
جالسين على الغدا
حمد خلاص ياعيال خلصتو اختبارات
امنه ايه مابقينى نخلص
فطوم عاد انا هذي اخر سنه لي ارتحت
سالم ايه يالساحره خلصتي مو احنا
باقي خير علينا
الأم مثل مادرسو انت بعد بتدرس
سالم يمه انا توني ثاني متوسط
وامون اولى جامعه
باقي علينا
امون تكلم عن روحك انا كلها
3 سنين واتخرج الحمدلله
سالم معليه وانتي بس يالدبه
مابقى شي وكلتيه
فطوم وجع في بطنك صلي على النبي
طول الأختبارات مااكل شي
منسده نفسي عمى بعينك
امون اجل الله يعين بتصير مفتوحه
على طول وبعد شهر بتصيرين برميل
فطوم سكتوا عيالكم احسن لهم
لأذبحهم الحين
حمد شفيكم على بنتي اكلي يمه عليك بالعافيه
فطوم لو نواف هنا كان علمكم
كيف تتكلمون فيني يالكلاب
سالم نواف حبيبي وينك اخوك
في المغرب ولا يدري عنك بالمخفه
امون صج متى بيرجع ماكلم
الأم كلم اليوم وقال الجمعه بيوصل

فطوم الله يجيبه بالسلامه
وصج يمه انا عزمت ربعي يوم
الجمعه عندنا هنا
الأم حياهم الله
امون وناسه فيها جمعه فطوم
اختي الغاليه الي تبين بسويه لك
سمبوسه معجنات امري انتي
سالم شعندك فريتي الموجه
فطوم انا ادري ليه بس اوريك بعدين
حمد خلاص ياعيال كل يوم
معاكم هذره و مناجرحتى الواحد
مياكل بهدوء
فطوم انا شبعت وبروح انام
ولا راح اجلس الا الفجر
امون روحي يانظر عيني
واذا تبين اسوي لك مساج في الخدمه
قامت فاطمه وغسلت ايدينها
واصعدت غرفتها وتوها بتنام
تدخل امنه عليها
فطوم خير شعندك
امون بسأل فطوم حبيبتي
ليال بتكون معاهم
فطوم اكيد بتجي وانا ادري
ليه تسألين عنها
امون شفيك فطوم انا احبها
كذا لأالله
فطوم كذابه انتي تحبين اخوها بسام
من شفتي صورته عندها وانتي دوم
تسألين عنه وتبين تعرفين اخباره
امون طيب وشفيها الولد حبوب
وماينعاف بس انتي مدحيني
عند اخته
فطوم ومن قال ماامدحك عندها
امون صج
فطوم دوم اذكرك وامدحك صج
اني كذابه بس عشانك
قامت امون واحضنتها بقوه وباستها على خدها
مشكور يالغاليه
واطلعت من الغرفه
...............
في بيت ليال
سعود توه داخل البيت
ليال هلا يبه شلونك اليوم
سعود الحمدلله بخير
ليال وزوج عمتي هند شلونه الحين
سعود يجلس
الله يشفيه كل يوم حالته تزيد
والدكتور خوفني عليه ومااقدر اقول
لأختي وبناتها
ليال الله يشفيه ويساعده
احط لك الغدا
سعود وامك وينها ليكون للحين هايته في
زياراتها
ليال لا جات بس تغدت وراحت ترتاح
سعود يتنهد روحي الله يسترعليك حطيه
سعود عانه مع زوجته كثير وصبر
عليها عشان اعياله ليال وبسام
هي حرمه متسلطه وقويه
كل همها طلعات وجمعات حريم
وكشختها والبيت محملته ليال والشغاله
والي زاد الفجوه بينهم انها صارت
تنام في غرفه بروحها
.........
اليوم الجمعه في بيت فطوم
الساعه 4ونص العصر
في غرفتها البست بنطلون جنز
وبلوزه صفراء مرسوم عليها
قطوه واقفه بمياعه
ارفعت شعرها ونزلت كم خصله صار شكلها كيوت
امون تدخل عليها
هاتي البشاره الحين
فطوم خير قولي
امون حبيبك نواف وصل الحين
سلوم قالي
فطوم اصرخت صج وينه
امون للحين مادخل البيت عند السياره
فطوم راحت بسرعه عشان تستغبله
..
نواف داخل المجلس
تفضل حياك بوغيث
مطر الله يحيك ماكان ودي اكلف عليك
نواف افا بزعل عليك يعني
طيارتك تفوتك واخليك بالمطار لبكره
مطر عادي متعود ايلس انتظر الطيارات مو اول مره
نواف ماراح ارضى هذا بيتك
حط الشناط على الأرض
وتدري ابوي بيفرح فيك
من شافك السنه الي راحت وهو مستانس عليك
بس اسمح لي بدخل اسلم على اهلي
وخذ راحتك
مطر فديتك ابويه انا راعي بيت خلاص
توكل
<ملاحظه نواف ومطر تعرفو على بعض
في المغرب قبل 3 سنين ومنها صارو
ربع ويسافرون مع بعض>
....
فطوم وهي حاضنته
حمدالله على سلامتك يالغالي
نواف الله يسلمك
سالم من قدك عضيدك وصل
نواف طوم يالشيخه احد ضايقك
قولي لي ترا ولا واحد بياخذ
صوغته الا لما ترضين
امون من قال احد زعلها احنا
دلعناها افا عليك ياخوي
فطوم ايه معليه بس يالله صادقه
ام نواف حمدلله على سلامتك ياوليدي
نواف الله يسلمك
جلس معاها يسولف
فطوم ايه امون روحي سوي جمر
ببخر المجلس قبل لا يجون البنات
امون تامرين كم فطوم عندنا
فطوم ابوها المصلحه
بعد ماراحت امون المطبخ
"اكيد نواف جايب اشياء حلوه بروح
اشوفهم قبلهم بس وين الشناط يمكن في المجلس"
قامت وسيده للمجلس ادخلت و
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شافت الشناط خذت وحده بتفتحها
بس يدق جوالها
فطوم هلا ام الول ماوصلتي
ليال يمكن مقدر اجي
فطوم نعم اقول بلا سخافه
والله اذا ماجيتي بزعل عليك
ليال شسوي بساموه مارضى يوصلني
مع حبيبه
فطوم وجع في عينه ان شالله
زين وين بابا سعود يجيبك
ليال وهي تضحك حتى ابوي مشغول
فطوم ازعلت زين يالويل انسي
ان عندك صديقه اسمها فطوم
ذلفي
ليال تصرخ بقوه
فتحي الباب بسرعه احنا واقفين بره الحين
فطوم ايه تعدلو معاي يالله جايه
سكرت وقامت بتفتح الباب
ببببببببببببببببببببببببب بببببس
تفففففففففففففففففاجأأأأأ أأأأأأأأأأت
بالأخ مطر واقف وماسك فوطه
وماخذ راحته وهو يناظر
قامت بسرعه وركض لداخل
الصاله اصدمت بنواف
نواف من وين جايه
فطوم ها من هناك
وتأشر على المجلس
نواف يالثوره صديقي داخل
درعمتي ولا تسألين اذا فيه احد
فطوم وانا شدراني انه صديقك هناك
وبعدين انا مجهزه المجلس لي مع ربعي
نواف روحي مجلس الحريم
يدق جوال فطوم
نعم
ليال معصبه افطيم عمى فتحي الباب
فطوم زين نسيتكم
راحت وافتحت الباب لهم
نواف في المجلس
السموحه منك بو غيث اختي ماتدري
انك معاي ودرعمت
مطر لا حصل خير بس شكلها
ارتاعت المسكينه
نواف بلاها ثوره ولا أسألت
...
حبيبه شعندك لاطعتنا عند الباب
ليال زين ماكلمت بسام يرجع ياخذنا
فطوم خلاص السموحه منكم حصل
عطل فني وتأخرت عليكم
حبيبه عطل فني تنكتين مع وجهك
فطوم ماتدرون صار فيني
ليال شصار ياحظي
فطوم اخوي رجع من المغرب
حبيبه وليال حمدالله على سلامته
فطوم ألزبده مو هني انا دخلت المجلس
وكان صديقه معاه من الأمارات وشافني
حبيبه امانه لا تقولين شافك وشفتيه
فطوم والله مدري انه موجود شكله
كان في دورة المياه ولما قمت افتح
لكم الباب كان واقف وراي
ويناظر الحمار
ليال لحظه بسوي قصه تعجبينه ويخطبك
وتتزوجون وتروحين الأمارات تعيشين هناك
فطوم مالت عليك يالسخيفه
هذا الي باقي اخذ بو كندوره وع وع
انا ابي سعودي
حبيبه زين انا اخذه نو بربلوم
مها توها داخله عليهم هاي بنات كيفكم
فطوم ماشالله الوجه ينور
يالدبه خليه حق يوم الخميس الجاي
مها هذا وجهي وماراح يتغير
ناقصتكم شوشه وينها
حبيبه للحين ماجات
فطوم زين بنات عن اذنكم خذو راحتكم
ليال اذنكم ولا خشمكم
حبيبه ومها هههههههه
فطوم الي تبين بروح اجيب العده
ليال وين المسجل وبنرقص والأخير
مافيه شي
مها ايه لازم ترقصون لي
ابي حفلة نهاية العزوبيه
فطوم والله مجهزته في المجلس
الحين بخلي نواف يجيبه لي واطلعت
شوشه واقفه برا عند المرايات
تعدل روحها
ونواف توه طالع يجيب جواله من السياره
وشافها بس وقف محله عشان ماتشوفه
ومثل مايقولون نظره لشيطان ونظره لك
ظل يناظرها بدون ماتحس عليه
وكانت شوشه مغيره شكلها
قاصه شعرها كثير مره ومخصلته اشقر
خلها مثل بنات امريكا وتوها
حاطه خزامه لخشمها عشان
تفاجأ البنات تعطرت وادخلت
شوشه هاااااااااي بنات
حبيبه ومها وليال منبهرين فيها
مها منهو الحلوه نعرفك تعرفينا
شوشه بلا سخافه انا شوشانه شفيكم متغيره كثير
ليال ماشالله عليك صايره جنان
أي مشغل سويتي لك كذا
حبيبه شجعتيني اسوي مثلك
تغير شامل ونيو لوك لي
قويه بنت عبدالرحمن غامرتي بروحك
شوشه بنات مايبقى لها شي دخلو
النت وشوفو القصات والصبغات
فيه اشياء حلوه كثير
ادخلت فطوم وامون مع الأغراض
فطوم ماشالله من بنته انتي
شوشه فطوم لا تصيرين لغيزه علي
انا شوشه عمى
امون صايره حلوه انا بسوي مثلك
عطيني اسم المشغل
مها لحظه صبايا الحين انا بتزوج
مو انتو شوشه شجعيني اسوي مثلك
خاطري احط خزامه بس تعور
شوشه لا مافيه ألم عادي
حبيبه سمعو يوم الأثنين نروح كلنا
المشغل ونسوي تعديل لأشكالنا
بس شي واحد ماني مسويته الوشم
الي على كتفك ياشوشه ماراح اسويه
اخاف منه
شوشه هذا الي سويته في لبنان قبل 3
سنين شفت الرسمه واعجبتني كثير
وماعتقد عندنا احد يسويه هنا
فطوم يعني مايروح كلش
شوشه الا باليزر بس انا ابيه
مها طيب واذا زوج المستقبل قال مايبيه
شبتسوين
شوشه مو على كيفه هذا شي في جسمي واحبه
وانا ماراح اتزوج مسؤليه وهذره
حبيبه متى ماصار النصيب بتوافقين
غصب عليك
شوشه متى ماصار الحين جاين ننبسط
قامت فطوم وشغلت المسجل وطولته
ورقص وضحك
بعد 4ساعات من الوناسه
قامت فطوم ترجع الأغراض المطبخ
شوشه خليني اساعدك
فطوم لا ارتاحي امون قومي ساعديني
امون انا تعبت مافيني حيل
وشوشه راعية بيت
شوشه خلاص عادي
شالت كم صحن وراحت المطبخ
الي قبال غرقة الحريم على طول
شوشه اقول فطوم وين خالتي ماهي موجوده
فطوم تدرين كل عصر مع حريم
الفريج وعندهم وحده والد كل يوم عندها
دخل سالم كان جايع بياكل شي
ولما شافها رجع
شوشه ها سلوم كبرت وانا مدري تعال
سالم دخل لا بس كبرت
شوشه ثاني متوسط ورجال مو علي
شلونك وسويت في الأختبارات
سالم الحمدلله وان شالله انجح
شوشه والله وكبرت ياسلم من يذكرك
كنت قزم في ابتدائي
فطوم انا بجيب باقي الأغراض
شوشه شرايك فيني حلوه احسن من قبل
سالم وهو مستحي ايه حلوه
شوشه تقلد صوته ايه حلوه
بس شرايك في استايلي الجديد
سالم صايره مثل بنات امريكا الي يجون في الافلام
شوشه think yoy رفعت معنوياتي
هذا الأخو يمدح اخته
وجاي مسرع وشايل صينية القهوه
بيدخلها واول ماشاف شوشه رجع
وقف برا عند الباب
سالم طلع
نواف انت ماتستحي مقابلها وسوالف معاها
سالم هذي شريفه شفيك نسيتها
نواف وتبن فيك وفيها ماتستحي
رجال طول بعرض وتكلم وحده موحلال عليك
شوشه واقفه تسمع
فطوم جات نعم شعندك انت معاه هنا
نواف جايب معاي الصينيه
فطوم حطها على الأرض وانا بدخلها
ويالله من غير مطرود خلو البنت ترجع
نواف صج بنات صايعات ومشى
شوشه اطلعت فطوم ياليت تعتذرين له عني
وانا مو صايعه ياليت تقولين له
فطوم لا تزعلين نواف اذا عصب
يقول أي شي بس مايقصده
خلينا نرجع للبنات نوسع صدورنا
ارجعو وكانت امون جالسه قريب
من ليال وتسمعها مع حبيبه يمكن تتكلم
عن حبيب القلب بسام
حبيبه تتكلم بشويش من متى يعرفها
ليال مدري بس اهو كلمني قبل اسبوع
عنها وقال يبي يخطبها من اهلها
وانا متأكده ان اهلها ماهم موافقين عليه
امون وهي تسمع كأنه احد يقطع
قلبها بسكين بسام حبيبها يحب وحده ثانيه
ويبي يرتبط فيها اخنقتها العبره وامسكت روحها
وكانت تبي تعرف منهي البنت
حبيبه ماتدرين يمكن لاعبه بعقله
بنت ابليس
ليال لا تظلمينها اهي ماتدري عن اخوي
ان يحبها شافها بالصدفه بحوش
بيت اهلها ومنها وهو يفكر فيها
معطي روحه امل خاصه انه يشتغل
عند اخوها الكبير
حبيبه انتي مسويه شان للبنت منهي
ليال ماتصدقين اذا قلت لك انها
ابدويه لما قال لي اسمها وعيلتها
حبيبه بصوت كبير
بدوووووووووويه
الكل يناظرهم
مها شفيها البدويه قايلين نكته
شوشه صج شفيها
الكل ينتظر جواب من حبيبه وليال
امون من حرة قلبها
اخوها يحب ابدويه
فطوم بسام يحب ابدويه لا تقولين
اظطرت ليال تخبرهم السالفة
من جديد
مها من خبرتي الي اعرفه انهم
مايزوجون البنات الا من جماعتهم
استحاله يعطونها احضري بس
اهم عادي يزوجون ولدهم احضريه
ليال الي يسمعكم الحين صار شي
انا خايفه على اخوي لما يعرف
جوابهم انه مرفوض ماتتصورون
كيف يتكلم فيها كأنه قلبه بيطلع من مكانه
وهو يوصفها
شوشه كسر خاطري الحب من طرف
واحد يوجع القلب خاصه لما تشوف
الي تحبه قدام عيونك ولا تقدر
تعبر له عن مشاعرك شي يوجع والله
كلام شوشه اثر كثير على امون
الي ماتحملت وقامت اطلعت
البنات يناظرون شوشه ؟؟؟؟
حبيبه على كلامك انتي تحبين واحنا مندري
مها صادقه كلامك كلام وحده تحب
ومن زمان
شوشه شفيكم هذا كلام منطقي
يعني لازم احب عشان احسه
واقوله واذا فيه احد انتو اول ناس
تدرون
فطوم ايه اقول سمعو ياويلكم
اذا وحده عندها سر مني مناك ولا نعرفه
ليال على طاري مني مناك خبريهم
على الي صار العصرلك
فطوم ام الول هذا شي ثاني
شوشه لا نبي نعرف صاير
ليال اقول لكم
وعلمتهم واضحكو عليها
كملو سهرتهم وتعشو مع بعض وارجعو بيوتهم
الساعه 9 اليل
فطوم راحت غرفة اختها امون ودخلت
وشافتها تمسح دموعها
فطوم حبيبتي ماهي اخر الدنيا اذا تزوج
وتأكدي لو هو لك لو ربع بتاخذين
الربع الي الله كاتبه لك
وماتدرين يمكن الله بيرزقك واحد احسن منه
امون انا مؤمنه بالله بس شي يوجع
القلب الله يصبرني واقدر انساه
ويرزقني احسن منه
....
شوشه جالسه في غرفتها على الكرسي
الهزاز وحاضنه دبدوبها
وتتذكر كلام نواف لما قال صايعه
يعني بنت محد يحكمها
وهي بنت احلامها معاه بس
ياخساره يانواف صحيح الحب من
طرف واحد يوجع القلب بحاول انساك
عشان ما اظلم نفسي معاك
....
نواف منسدح على الكنب في المجلس
ماهو قادر ينام ويناظر مطر
كان رايح في سابع نومه
جالس يفكر في شوشه
"والله وكبرتي ياشريفه وتغيرتي اذكر
شفتك مره لما كانت في الثانوي لأنها
ماتتغطى بس الحين صايره غير
بنت جريئه في شكلها كثير
ليه يانواف تفكر فيها الحين البنت جريئه
في لبسها اكيد جريئه في شي ثاني
مو ستايلي انا ابي بنت مؤدبه
وتستحي مابي بنت متفتحه وعينها قويه"
ابتسم وغمض عيونه عشان ينام
.............................
ترقبو الفصل الثاني
مع الأحداث التاليه
حبيبه تصيح منهاره وجاتها حاله هستيريه
ليال اكيد ماني موافقه
فطوم لا ماني مرتبطه
شوشه لحقيني يافطيم لحقيني
مها ماراح تلمسه سامع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:45 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



الفصل الثاني

يوم الأربعاء اطلعت نتايج البنات وتخرجو ويوم الخميس زواج
عماد ومها
البنات كانو مع مها من الصباح
في المشغل وحوسه معاها
وعلى ماخلصت تحركت مع
شوشه وليال وحبيبه في سيارة سواق
شوشه اما فطوم وامون ظلو
عشان نواف يجي ياخذهم ماكفت
السياره لهم وعلى ماوصل واركبو
نواف الحين انتو تبون تقنعوني
روحتكم من الساعه 10 الصباح
لحد الحين 9ونص ولا خلصتو
قبل بوقت
فطوم انت تدري اليوم الخميس
وفيه زحمه كثير
امون تدري ان اليوم فيه 8عروسات
مع اهلهم وفيه ناس ماخلصو للحين
نواف 8عروسات اليوم ماشالله
والله الشباب من صجهم يتزوجون
فطوم يالله شد حيلك وفرحنا فيك
امون صج نواف تزوج نبي
نسوي لك عرس لا صار ولا ستوا
نواف اذا الله كاتب ولا علي
مابي اسوي حفلة زواج
ودي اسافر
فطوم هذا اذا جاتك وحده
ماتبي حفله ولا اغلب
البنات يبون حفله
امون اكيد من حقها تسوي
حفله لو بسيطه عشان
يشوفونها بفستان الزواج
نواف اقول انتو طلعو منها
وانا اقنعها ماتسوي حفله
فطوم تسويها اخوي واعرفك
نواف لحظه لا حرام
وقفت السياره حاول يشغلها
ولا اشتغلت
فطوم شفيها
نواف شكلي نسيت اعبيها بنزين
وهذا خلص
امون والحل نجلس في نص الطريق
نواف نزل من السياره
وصار يدفها لحد ماوقفها على جنب
فطوم نواف تأخرنا على الصاله
نواف وهو بكيفي صبري
اكلم اتصل على كم واحد
منهم مشغول ومنهم مارد
نواف مالي الا بسام اكلمه
اكيد بيروح الزواج لأنه
صديق عماد
اتصل عليه وعلى مارد
بسام هلا نواف
نواف هلا بسام شلونك
بسام هلا فيك عاش من سمع صوتك
وينك لك غبه عنا
نواف تدري من جيت من
السفر داومت على طول
بسام زين خلنا نشوفك
نواف اكيد بس بقيتك بخدمه
اذا مااكلف عليك
بسام تامر يابو حمد
نواف سيارتي وقفت مافيها
بنزين نسيت ماعبيتها وخواتي
معاي بوصلهم الصاله اذا
تمر علينا
بسام تامر ولا يهمك بس وينك فيه
نواف انا في شارع ال...
بسام خلاص عشر دقايق وانا عندك
*
*
*
*
وصل بسام وسلم على نواف
وركبو فطوم وامون وراى
ونواف قدام
الله يعافيك ماقصرت
بسام لا في الخدمه متى مابقيت
بتلقاني موجود
امون ومادراك ماحدث لها
صوته هيبته دقات قلبها سريعه
تحبه ماهي قادره تنساه حتى
لما اعرفت انه يحب وحده ثانيه
اوصلو ونزلو البنات من جهة
باب العروس الخاص ومعاهم
اكياس فيها اكسسواراتهم بيلبسونها
اذا اوصلو
انزلو وادخلو

بسام الحين اوديك محطة بنزين
وخذ لك وعب سيارتك
نواف تسوي فيني خير
بس مااخرك على صديقك
بسام لا مافيه تأخير ان شالله
عند البنات

حبيبه ليه تأخرتو
فطوم ابد سلامتك بس سيارة
نواف وقفت مافيها بنزين
شوشه وشلون جيتو
فطوم الله يعافي بسام اخو ليال
وصلنا
ليال زين
شوشه بنات خلونا ندخل سمعو
الطقاقه ابي ارقص
امون فطوم جوالي عندك ماهو
موجود في الكيسه
فطوم لحظه ادور
ماهو موجود
امون ياحسره ليكون نسيته
في المشغل
ليال اجل سلمي عليه انسرق
حبيبه دقي من جوال فطوم
وشوفي اذا احد رد
فطوم مسكي كلمي
شوشه انا بروح مافيني صبر
حبيبه يالله نطلع
مها ومن بتظل معاي
البنات ولا وحده ردت
مها صج خايسات ولا وحده
بصير بروحي
حبيبه بنطلع اشوي ونشوف الأجواء
وراجعين لك
ليال وبنطمن على الكوشه
اذا حطينها عدل ولا لأ
شوشه يالله طلعنا
فطوم احد رد
امون لا محد بس بحاول
اطلعو البنات كلهم
وظلت امون تجرب
وهو راجع يسمع صوت
شي يغني المسجل مقفل والصوت
جاي من الكرسي الي ورى
التفت وشاف جوال امسكه
وشاف المتصل شمعة البيت يتصل بك
بسام لمين هذا بعد
بعد تردد رد
نعم
امون خافت لما اسمعت صوت رجال
لو سمحت هذا جوالي
بسام وجوالك حظرته راكب معاي
عشان اوصله مثلا
امون ......
بسام من انتي
امون لو سمحت ابي جوالي
بسام صبرك يارب وانا ادري
انتي وينك عشان اجيبه لك
امون خلاص مابيه منت محلال فيه
ظنت ان وحده خذته من المشغل
وعطته احد
بسام لحظه اختي انا مابيه ومستعد
اجيبه لك لمحلك بس وين
واذا انتي خايفه انا بسام سعود ال..
امون اشوه انه عندك
والله خفت انه انسرق في المشغل
بسام انتي اخت نواف
امون ايه
بسام خلاص الحين انا وصلت
الصاله كيف اعطيك اياه
امون تعال من باب العروس
وانا باخذه
بسام اوكيه يالله مع السلامه
راحت امون بسرعه وادخلت
على مها
مها بشري كل شي تمام
امون ايه كل شي حلو
مها شفيك تلبسين عبايتك
امون باخذ جوالي
مها زين من عنده
امون طلع في سيارة بسام
مها طيب روحي اخذيه
امون اكيد توني شاريته
بس بعد مالبست العبايه
بدت تستوعب شي كيف
بتطلع له ولا مره سوتها في
حياتها بس مافيه احد الحين
حتى اخته ترقص ولا حولها
البست عبايتها وغطت روحها
عدل حتى مابينت عيونها
اطلعت وشافته واقف عند الباب
بسام مد الجوال لها وهي خذته
على طول وادخلت وسكرت الباب
بسام مافيه مشكور يعطيك العافيه بس يالله
ورجع للمعرس الي كان مبسوط حده
...................

الساعه 12 اليل وقت دخلت
مها ادخلت على موسيقه كلاسيكيه
وتمشي بخطوات واثقه ومبتسمه
اوصلت لكوشتها وكان شكلها
سحابه بيضه كبيره وستاير بيضه
ومنتثر ريش ابيض في كل محل
وكرسي طويل أجلست عليه
وظلت مع ربعها ورقص حولها
لحد ماصار دخلت عماد
على زفه من الطقاقه وكانت امه
ماسكته وخواته حوله يكبون عليه
ورد وفلوس لحد ماوصل لمها
وقفت له سلم عليها وباس جبينها
عماد ماشالله ياقلبي صايره
قمر الله يحفظك لي
مها تبتسم
اجلسو على الكرسي
عماد مسك يدها
الله كل هذي حراره شعندك
جالسه على فرن
مها ماردت
عماد انتي مها ولا مبدله بالعاده
اذا قلت شي ماعجبك ماتقصرين فيني
مها حبيبي شفيك والله خايفه ومستحيه
كثير
عماد اجل شرايك نطلع من هنا
عشان ترتاحين
مها تو الناس ابي اجلس مع ربعي
عماد ربعك جابلتيهم من الصبح
الحين صار وقتي ياعسل
وبعد اصرار والتي والتيه
على الساعه 1ونص راحو
المعاريس لشقتهم على مادخلو
وظلو في الصاله يسالفون
دخل عماد وبدل وبعدها مها
البست قميص نوم سماوي ناعم
وطويل وقفت تتعدل عند المرايه
عماد حاوطها من وراها وحضنها
لصدره
مها عماد شفيك
عماد شفيني طول هالمده
صابر وانا بعيد عنك والحين
انتي عندي ولا فيه ابوك او
اخوانك مقابليني اذا جيت لك
مها وانا الحين عندك العمر كله
عماد امين العمر كله شرايك
نرتاح على السرير ونكمل سوالفنا
مها ممكن اطلب منك طلب
عماد امري تدللي
مها ممكن تأجل موضوعك الي
انت ناوي عليه
عماد بخبث أي موضوع
مها لا تحرجني كثير انت عارف
أي موضوع اتكلم عنه
عماد حبيبتي هذا الموضوع بالذات
بيصير عاد الحين بعدين
المهم بيصير ولا تخافين تركي
نفسك لي
وبدا يبوس ارقبتها ويقربها اكثر
مها لحظه عماد بقولك شي
؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شراح تقول
للحديث بقيه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث

عماد مو وقت الكلام خلاص
مها لا لازم تعرف انا انا فيني
عماد قولي شفيك
مها مااصلي بسبب الي كل شهر تجيني
عماد بعد مافهم عصب المسكين
وليه ماعملتي احتياطك لها
مها صدقني كنت مخلصه بس
يمكن من الخوف جات
عماد يحاول يمسك اعصابه
ياقلبي ولا يهمك المهم انتي الحين عندي
وهذا الشي لاحقين عليه بس ماتحرميني
انام بحضنك سامعه _^_
..................
ثاني يوم في بيت حبيبه الساعه 10 الصباح
ام حبيبه تتصل تلفون
هلا اخوي سعود شلونك
سعود بخير وانتو شلونكم وصالح بشريني عنه
ام حبيبه ياخوي صالح تعبان كثير والبنات نايمين محتاجه لك نوديه المستشفى
سعود خلاص خلكم جاهزين وانا بمر عليكم
الحين يالله مع السلامه
..............
في بيت فطوم
حمد جالس يتقهوه في الصاله ويقرا الجريده
ام نواف صباح الخير
حمد ابو نواف هلا صباح النور غريبه
جلستي من بدري من عقب امس
ام نواف تدري ماحب اطول في النوم وبجهز الغدا
حمد لا تعبين نفسك اجيبه وانا جاي اذا
صليت الجمعه والعيال اجلسو عشان الصلاه
ام نواف نواف جلس وقلت له يجلس سالم
حمد الا عرس امس زين
ام نواف ايه ماشالله مرتب وهادي الله يوفقهم
ويبلغني بنواف ان شاللله
نواف توه داخل عليهم
هذا الدعوات الحلوه في يوم الجمعه كثري
منها يالغاليه
ام نواف والله اذا معزم على الزواج من
اليوم ادور لك على بنت الحلال
نواف ماعندي مانع بس بشرط
حمد ياولدي لا تتشرط عشان الله يوفقك
اهم شي بنت ناس واجاويد
ام نواف وليه مايتشرط اولدي ماشالله عليه
كامل والكامل وجهه سبحانه وسيم
وشغلته حلوه في الأتصالات وراتبه زين
تشرط يمه على كيفك
نواف لا بس كل الي ابيه تكون مقبوله
ومؤدبه واهم شي راعية بيت ابيها طباخه
ام نواف خلاص من اليوم ادور لك
وان شالله ربي يوفقك
نواف ايه صج قبل لا انسى ترا بعد
يومين بيجي مطر مع اهله يبون يتعرفون
عليكم وبعد يتمشون هنا
حمد حياهم الله ولا تقصر ياولدي فرجهم
على كل شي عندنا
نواف اكيد لا تحاتي
ام نواف الا بسألك هم من وين من الأمارات
نواف من ابو ظبي
ام نواف وهم متريشين عندهم خير
نواف ايه ماشالله عليهم لما زرتهم
ذيك السنه شفت بيتهم تقولين عن ثلاث بيوت
ام نواف الله يهنيهم ويزيدهم
..............
في بيت بندر
الجده وضحى ياطرفه يابنت
طرفه طالعه من المطبخ لبيه يالغاليه
امري ياجدتي وش بغيتي
الجده اقول شعندكم في المطبخ لكم اكثر
من ساعتين فيه
طرفه سلامتك بس امي وحريم اخواني
يزينون الغدا وانا وبدور قلنا نسوي حلى لكم
ابو بندر وبندر داخلين الصاله
السلام عليكم
الجده وطرفه وعليكم السلام
ابو بندر شلونك اليوم يالعجوز
الجده بخير دام اشوفك مع السالم بخير
بندر الله يخليك لنا يالغاليه ويطول في عمرك
الجده امين والله اني مابرتاح لحد
ماشوفك معرس ياولد
بندر متى ماربي بيكتب بصير
ابو بندر اقول اترك عنك الهرج
وانا ابوك انت كبير منت بصغير
تدري كم عمرك وترا عمامك كلهم
يتمنونك لوحده من بناتهم
طرفه لا عاد سمحولي اخوي هذا غير
مو أي وحده ياخذ لازم تكون من نفس
مستواه في التعليم
الجده اقول اسكتي ولا يكثر اهم شي
حرمه تقوم بواجبه وتجيب له ورعان
بندر ياجماعة الخير ممكن تنسوني اشوي
ترا للحين ماكونت نفسي عدل
وانت يبه تدري اني الحين اشتغل اعمال
حره وانا في زياده فيها الحمدلله بس
بعد ودي يكون كل شي مني اذا بتزوج
من مهر وعرس وسكن
الجده وابوك وين راح وعمامك بيخلونك
اكيد لك عانيه منهم
ابو بندر لا تخاف ياولدي الخير واجد
بندر ادري ولا بتقصرون بس انا
ابي كذا ولا تستعجلون على الله يخليكم
بدور طالعه من المطبخ
وانا اقول وين راحة وخلتني اكمل عنها
هلا بحبايبي
ابو بندر هلا بشيختنا شلونك
بدور بخير
طرفه ايه دلعها على حسابي مو بنتك انا بعد
بندر انتي نور البيت لا تزعلين
بدور مدري ليه حاسدتني يمه منك
الا حبيبي بندر انت فاضي اليوم
بندر ليه تسألين
طرفه بصراحه ودنا نتغدا في البر
وخاصه ان الجو حلو
بندر خلاص تجهزو بعد الصلاه نمشي
يالله يبه نلحق على الصلاه
................
في المستشفى
الدكتور والله حالته ماطمن يحتاج
غسيل كليه الحين
سعود بصراحه دكتور خوفتني لما
اسألتك اختي اذا بيطلع اليوم معانا
قلت لا لازم يظل تحت الملاحظه قول لا تخبي علي
الدكتور ماكذب عليك بس حالته تدهورت
كثير وجسمه ماعاد يتحمل غسيل للكليه
سعود يعني خلاص ماله امل
الدكتور ربك كريم ادعي له الله يهون عليه
سعود بعد مامشى الدكتور عنه
ان لله وان له راجعون لا حول ولا قوة الا بالله
دخل للغرفه الي فيها صالح
وكانت ام حبيبه جالسه جنبه تقرا عليه
سعود ماتشوف شر يابو حبيبه
صالح الشر مايجيك ماعليك امر
يابو بسام رجع اختك للبنات اخاف يصحون
من النوم ولا يشوفون احد
ام حبيبه انا بجلس معاك وسعود يروح
يقول لهم
صالح لا يام حبيبه روحي لهم وتعالي
وقت الزياره يالله ياسعود خذ اختك
سعود وهو صادق خلينا نمشي والعصر
احنا عنده
ام حبيبه زين اخليك على خير
صالح ام حبيبه لا اوصيك على البنات
ام حبيبه ماتحملت وانزلت ادموعها
الله يطول في عمرك ويخليك لنا
واطلعت من الغرفه وهي تصيح
صالح سعود بغيتك في خدمه
سعود تامر ياخوي الي تبيه
صالح بعد ماترجع اختك البيت تعال لي
سعود ابشر ولا يهمك وطلع
............
في شقة معاريسنا
عماد يالكسلانه يالله قومي بسك نوم
مها كم الساعه
عماد12ونص يالله قومي جهزي
شنطتنا وانا بروح اصلي وبجيب الغدا معاي
مها زين وين بنروح
عماد ماليزيا
مها وناسه عاد انا حبيتها من كثر مامدحو فيها
عماد طيب قومي خلصي عشان العصر
نسلم على اهلنا
مها اوكيه
في المستشفى
سعود امر ياخوي شبقيت
صالح ابيك تجيب لي ابراهيم هنا اذا تقدر
سعود انصدم ابراهيم اخوه الي ماشافه
من 20 سنه بعد اخر هوشه بينهم بسبب الورث
وبعد كل واحد اخذ ورثه
سعود وام حبيبه ادخلو في الأسهم واخسرو كثير فيها أرجعت الذكريات لسعود كأنها
صاررت اليوم
صالح سعود مارديت علي
سعود الله يهديك ياصالح شتبقى فيه
انت اهتم في نفسك الحين
صالح طلبتك ياخوي ابي اشوفه قبل لاتجي
الزياره ويجون البنات وامهم
سعود والله خاطرك كبير عندي وابشر
بروح عشانك
قام وهو ماهو عارف كيف بيقابل اخوه
بعد كل هاسنين
...........
في بيت ليال الساعه 2الظهر
ليال الو اهلين فطوم شلونك
فطوم تمام انتي شلونك عقب امس
ليال والله احس جسمي مكسر اول مره ارقص
رقص مثل كذا
فطوم ايييه حتى انا مااحس بعظامي تعبت
الا مها محد كلمها
ليال مجنونه نكلمها تبين عمادوه يعضنا
خليها بعد يومين ونكلمها
فطوم طيب كلمتي البنات
ليال لا ماكلمت احدالمهم فطوم عندي لك وظيفه
تبقينها
فطوم ما اقول لأ وينها
ليال سمعي تو صاحب المؤسسه مكلمني
ويقول ان وحده من البنات اتركت الشغل
ويبقى وحده بدالها فكلمني بحكم اني احسن وحده من البنات وقلت عندي وحده شاطره
وبتنفعنا ان شالله
فطوم افاا عليك بشري اصلاا انا مكسب لكم
لأني بنافسك وبصير احسن وحده تبيع منتجاتكم
ليال عاد لا تنفخين روحك واجد انا فكرت فيك لأن انتي في حارتكم تجمعات حريم يوميه
من الصبح والعصروالمغرب فرصه تعرضين
عليهم بضاعتنا
فطوم ولا يهمك عند وجهك مالك الا ابيض وجهك بس متى الدوام
ليال بكره الساعه 8ونص تجين المؤسسه
وهناك اعلمك شتسوين اوكييه
فطوم خلاص عند الموعد
...............
سعود جالس في مجلس كبير واثاث فخم
وكان متوتر كيف بيقابل اخوه عقب طول
هالسنين واذا اطرده كيف بيتحمل بس عشان
صالح بيتحمل كل شي ظل ينتظر ربع ساعه
وبعدها فتح باب المجلس وبخطوات قريبه
مصدق ومكذب الي يشوفه قدام عيونه
.........
تتوقعون كيف بتكون المقابله بينهم
تابعو الباقي بكل هدوء
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرابع
جالس ينتظر وبخطوات متوجهه قدامه
مصدق ولا مكذب الي يشوفه قدامه
بس الي متأكد منه هذا اخوه سعود
وقف يناظر فيه وكل واحد يلوم الثاني
بنظرات العيون ومع نزول اول دمعه
من ابراهم اخوي سعود مصدق انا
في حلم ولا طول هالسنين وينك
راح لعنده واحضنه بقوه وصار يصيح
ااااه ياخوي وينك ليه فرقتنا الأيام والسنين
سامحني ياخوي سامحني ياولد امي وابوي
سعود مافي قلبي عليك بشي ياخوي
ويلعن الفلوس الي فرقتنا محد يعرف
قيمة اخوه الا لما يبعد عنه سامحني انا
بعد اني ماواصلتك ولا في قلبي عليك شي
في صالة بيت ابراهيم
موضي ميلان ياميلان
ميلان يس مدام
موضي لا تحطين الغدا الحين لحد مايروح الرجال الي عند بو طلال
مشاعل داخله الصاله
السلام عليكم اهلين ماما
تجلس عند امها وتحط رأسها على كتفها
وتتثاوب
موضي هلا صحيتي من النوم
مشاعل ايه مواعده ربعي نروح العثيم
العصر
موضي وبسنا هذا حالنا كل اسبوع ماتملون
مشاعل يمه تدرين مافيه شي يسلى الا هالمكان
نروح نتسوق ونستانس
وليد السلام عليك
موضي ومشاعل وعليكم السلام
وليد من عند الوالد في المجلس
موضي والله ياوليدي مدري بس الحارس
قال ان فيه واحد يبي ابوك ضروري
وليد يمكن بخصوص الشغل
موضي يمكن لحد مايجي ابوك ويخبرنا
توه داخل
طلال السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
موضي وين كنت امس مانمت هنا
طلال نمت في المزرعه
موضي الله يهداك ياولدي لمتى وانت
على هالحال مزرعه وسهر متى تنظم وقتك
بكره بزوجك وبتصير عندك حرمه ومسؤوليه
طلال لا يالسالمه ماراح اتزوج ولا افكر فيه
قال زواج يعني وجع قلب وهم مع الحريم
موضي انت مو صغير ناسي ان عمرك
الحين صار 31 لمتى وانت اعزوبي
وبعدين ابي افرح فيك واشوف اعيالك
طلال عندك وليد مشاعل زوجيهم
وليد انا توني لحد مااخلص الجامعه
هذي اخر سنه لي ويصير خير
موضي انا ادري انت معاه تبون تزعلوني
وخلو الناس يتكلمون فيني ويقولون
اكيد اعيالها فيهم شي
طلال يالغاليه لا تفكرين الحين فينا ابوي وينه
موضي عنده رجال يبيه ضروري
طلال اكيد يبي مساعده من ابوي بكم قرش
صاير الوالد كريم كثير
موضي طلالوه عيب عليك وبعدين هذا
حلال ابوك وكيفه فيه ولازم تتعلمون منه وساعدو
غيركم عشان الله يزيدكم في الرزق
المهم بروح اشوف الغدا
راحت المطبخ
وليد قام وجلس جنب طلال ويكلمه بشويش
اقول يالبايخ خف اشوي ترا ريحتك
قامت تطلع
طلال اسكت لا تفضحنا الله يخسك
وليد انت تفكر ان الخبر ماراح يوصلهم
تكون غلطان ولا مابي اتزوج مايدرون
عن ولدهم شمسوي الله يستر منك
والله بكره محد بيرضى يعطيك بنته
طلال وانت شحارك طالما حلال بكيفي
وبدل الوحده عشر اخذ ومنهو يرفض
يعطيني بنته يحمد ربه الي بخطب بنته منه
واذا تبي ترا عندي لك وحده وبنت
يالحبييب
وليد خلها لك
طلال والله عندي الحين ومكيف عليها
مشاعل الحين انتو شعندكم مساسر
طول الوقت علموني شعندكم
طلال ووليد
ششششششششششششششب
بصوت عالي
............
في الشقه الساعه 3ونص العصر
عماد خلصتي ياقلبي
مها ايه هذي الشناط جاهزه
عماد اجل بنزلهم السياره
شال الشناط ونزلهم السياره
واذكرت مها انها ماصلت العصر راحت تصلي
عماد رجع ولما شافها تصلي
حس انه اخذ مقلب في حياته
بعد ماخلصت قامت وشافت عماد واقف ومعصب
مها انت هنا
عماد تدرين انا حمار الي صدقتك وكنت
على نياتي بس تدرين
سكر باب الغرفه ويفتح ازرار ثوبه
ويمسكها بقوه من يدها
مها الله يخليك عماد والله كنت خايفه منك
وماعندي شي اقوله الا كذا
عماد يرميها على السرير بقوه
ويكون معاها
مها نسيت بنروح نسلم على اهلنا الحين
عماد انسي اهلك مابتشوفينهم الا بعد السفره
^_____________^7 ___7
بعد ماخلصو سيده راحو المطار
.............
في المستشفى
زاد الوجع على صالح والدكاتره مافي يدهم شي
يخففون عنه الوجع وصارت حالته تسوء اكثر
سعود وهو فرحان صالح صالح
صالح يفتح عيونه بتعب
سعود قوم ياخوي هذا ابراهيم عندك
مثل ماطلبت
ابراهيم لما شاف حالته انكسر خاطره عليه
حمد الله على سلامتك يابو حبيبه وماتشوف شر



وباس راسه
صالح الله يسلمك يابو طلال شلونك وشلون ا عيالك
وكان يتكلم بتعب والنفس يضيق اكثر عنده
ابراهيم كلهم بخير وانت شلونك وشلون اختي
والبنات
صالح بنفس عميق
ابراهيم اختك وبناتها امانه عندك حافظ عليهم
ويناظر في سعود
انا ادري ياسعود ماراح تقصر معاهم انت
مثل ابوهم الثاني من بعدي بس ابي ابراهيم
معاك هذي اختكم امانه عندكم من بعد عيني
سعود توكل على الله ياصالح والله بيعطيك
العافيه وبترجع لهم ان شالله
ابراهيم اذكر الله يابو حبيبه والله ويطول في عمرك
صالح وعدوني ان ماراح احد يظلمهم
ولا يقهرهم من بعدي ولا احد ينزل دمعه
من بناتي ابي اروح وانا مطمن اني خليتهم
عند سند لهم من عقب عيني
سعود ادموعه انزلت وماهو قادر يتحمل
لما شاف وجه صالح بدا يتغير وقلب لونه ازرق
والنفس عنده ضيق
ابراهيم يمسح دموع عينه ومسك يد صالح
يحاول يهدي فيه
ولكن في هالحظه صالح رفع صبعه يتشهد
صالح اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله_اشهد ان لا اله الا الله وان
................................
سكت وقف جهاز القلب والأشاره اعلان الوفاه
صرخ سعود بقوه
صاااااااااااااااااااااااا اااااااالح
حاولو الدكاتره بجهاز الأنعاش اكثر من
مره ولكن صاحب الروح اخذ امانته
مات صالح وسعود يصيح على صديق عمره
واخوه الثاني احضنه بقوه وهو يودعه الوداع
الأخير

(لحظه سمحو لي لأني جالسه اصيح تأثرت صج)

ابراهيم باس يد صالح وراسه وساعد اخوه
يقوم من الغرفه
.....................
في مكتب ****ي الساعه 4 ونص
بسام الله يسلمك هذي الأراضي الي عندك
مواقعهم كثير زينه واذا صبرنا عليهم
سنه سنتين بنحصل رباحه كبيره فيهم
بندر زين اجل نشتريهم والأراضي
الي عند العثيم
بسام لا ابشرك خلاص صارو في المخبه
شريناهم وهذي الله يسلمك ميتين الف
ثمن اراضي بعناهم
بندر طيب خذ منهم حقك وحط الباقي في حسابي
بسام ان شالله
في نفسه طالما بندر راضي عنه الحين
بيفاتحه بموضوع اخته ويطلب يدها
الي شافها ذاك اليوم
بس يدق جواله ويشوف ليال المتصل
بسام هلا خير
ليال بسام تعال عشان نودي عمتي وبناتها
المستشفى موعد الزياره الحين
بسام وابوي وينه
ليال مدري ولا يرد على جواله
بسام زين مو الحين ماني فاضي لما ارجع
ليال بساموه لا تصير سخيف يعني عمتك
اهم من شغلك الحين
بسام سكري الحين وبعدين نتفاهم
بعد ماسكر
بندر اذا اهلك يبونك ضروري روح لهم
بسام يبون يزورون زوج عمتي في المستشفى
بندر لا روح لهم وانا بسكر المكتب جاين جماعتنا من مكان بعيد وحاب اجلس معاهم
بسام طيب نتقابل بعدين
بندر لا اليوم ماراح افتح المكتب بكره ان شالله
بس الأوراق الي عندك ابيهم بخصوص البيوت
بسام عندي بس نسيتهم في البيت
بندر اجل خلنا نروح واخذهم
كل واحد ركب سيارته وحركو لحد ماوصلو
بيت بسام نزل ودخل البيت
ليال زين شرفت يالله نمشي
بسام لحظه بجيب اوراق اعطيهم بندر
ليال بستناك في السياره اخاف تنحاش
والبست عبايتها واطلعت لسياره وشافت سياره
ثانيه واقفه ورى سيارة اخوها
اركبت سيارتهم وكانت تشوف بالمرايه
واحد جالس بثقه وهيبه وكأنه مفكر روحه امير
وشافت بسام يطلع ويعطيه اوراق ويسلم عليه
ويمشي ركب السياره
بسام كلمتي عمتي تجهز
ليال جاهزين بس خل نوصل لهم واكلمهم يطلعون الا هذا منهو
بسام هذا بندر الي اشتغل عنده
ليال هذا اخو مزنه
بسام ايه اخوها وان شالله يرضى ويزوجني اخته
ليال ماقول الا الله يهديك ياخوي
بسام شايفتني مجنون يالخبله
ليال لا بس شقول انسى خلاص
"تحلم ياخوي يعطونك بنتهم انت مو مثلهم"
يقطع تفكيرها صوت جوال بسام
هذا ابوي .......هلا يبا........
يبه شفي صوتك شفيك............
بصرخه مااااااااااااااااااااات
لا حول ولا قوة الا بالله
ليال متخرعه شفيكم من الي مات
تكلم بسام
بسام وقف السياره على جنب
زوج عمتي صالح عطاك عمره
ليال شهقت لا تكذب عمي صالح مات
وبدت تصيح لا حول ولا قوة الا بالله
بسام خلك قويه عشان عمتك والبنات بوديك لهم
ليال لا ماني قايله لهم كلم ابوي يروح يبلغهم
بسام ابوي الحين عندهم في البيت يقول
مع عمي ابراهيم
ليال ابراهيم ومتى طلع عمك بعد
بسام مدري خلينا نروح والله يعينا على هاليوم
...........
في بيت حبيبه
سعود جالس يصيح وجنبه ابراهيم
وام حبيبه مصدومه ماهي مصدقه الكلام الي قالوه لها رفيق عمرها راح وخلاها بروحها مع
البنات
ام حبيبه خلاص صالح راح ماني شايفته
مره ثانيه كان يوصيني امس على البنات
كان حاس بيودعنا لا ياصالح لا
واصرخت بقوه
ادخلو البنات
منى يمه شفيكم خالي شفيها امي
شهد راحت لأمها واحضنتها
سعود يابناتي انتو مؤمنات بربكم
وابوكم تعب كثير من مرضه وربي ارحمه
وريحه طلبو له بالرحمه والمغفره ويسكن جنته
منى ماااااااااااااات ابوي مات
وراحت تحضن امها واختها وصياح يقطع القلب
حبيبه لا انتو كذابين ابوي مامات بيرجع
خالي سعود ابوي بيرجع بس راح يغسل كليته
وبيرجع قول بيرجع خالي
ابراهيم خاف عليها لأنها جاتها حاله غريبه
قام لها ومسك يدها يهدي فيها
ذكري الله يابنتي والموت حق علينا
وصاحب الروح اخذ امانته
جلسها جنبه
حبيبه يمه منى شهد ابوي راح سقف البيت
راح الأمان راح معاه مافيه احد معانا
سعود وهو يحضن اخته عشان تهدا
حبيبه صلي على النبي وانا خالك انا موجود
وخالك ابراهيم بعد
حبيبه صارت تلطم خدودها بقوه وتصرخ
بحاله هستيريه ماهي مصدقه وعلى السانها
راح الأمان راح الأمان
ابراهيم حضنها ويهدي فيها لحد
مااغمى عليها
...................
الخبر انتشر عن وفاة صالح ولما درو
البنات راحو لهم عشان يوقفون معاهم
وكان يوم صعب عليهم حزن وصياح
................
في بيت ابراهيم
موضي تلبس عباتها
يالله مشاعل ماتبين تروحين العزا معاي
مشاعل بصراحه يمه مااعرف احد
منهم خليها بكره يكونون اسكتو من صياحهم
موضي بس يابنتي هذا زوج عمتك
ولازم تكونين موجوده واقفه مع بنات عمتك
واكيد بيذكرونها لك
مشاعل خلاص بكره الصباح اروح ان شالله
طلال ووليد داخلين عليهم
طلال يالله يمه جاهزه
موضي ايه خلونا نمشي وخلكم ارجال ووقفو
مع ابوكم وعمكم في العزا سامعين
وليد اكيد مايبي لها كلام
طلال يالله نلحق عليهم
..........
مر اول يوم بليلته صعب كثير عليهم
افقدوه وسلمو امرهم لربهم
ثاني يوم من العزا
ليال يالله بنات تعالو اكلو شي من امس ماكلتو
شوشه حبيبتي حبوبه اكلي هذي القمه من يدي
عشاني
حبيبه مابي ماني جايعه
فطوم يالله بنات شوفو وجيهكم صفرا
امون شهد منى يالله اكلو
منى محد له نفس ياكل والله الله يرحمك يبه
كان يغصبنا عشان ناكل معاه
ليال طيب حرام عليكم عمتي شذنبها
تزعلونها زياده اذا ماكلتو حتى اهي
ماهي ماكله وكل اشوي يغمى عليها
على الأقل ساعدوها واكلو معاها
فطوم يالله قومو ناكل مع خالتي يمكن
تشتهي تأكل
شوشه اذا صج تحبون ابوكم الله يرحمه
قوم واكلو مع امكم عشان تاخذ دواها لسكر
منى يالله بنات عشان امي مالها ذنب
خلونا نروح لها
...........
في بيت بندر مجتمعين في الصاله
ابو بندر وين امي ياام بندر
ام بندر راحت مع اختك بيت وحده يزورونها
بندر وين البنات مالهم حس اليوم
ام بندر فوق في غرفهم
انزلت طرفه مع بدور
سلمو واجلسو وكان وجه طرفه تعبان
بندر الحلو شفيها متنفخه عيونها
سلامات
بدور ابو صديقتها متوفي امس وزعلانه
بندر لا الله يرحمه
طرفه يمه روحي معي ابي اشوف شهد
والله قلبي واجعني عليها
ام بندر نروح نقوم بالواجب بكره ودنا بندر
بندر طيب بس هم من
طرفه صالح ناصر ال...
بندر صج هذا زوج عمة بسام
توفه وبلغني وكنت ناوي اروح بكره اعزي
ابو بندر اجل كلنا بكره ان شالله نروح
...............
ثالث يوم من العزا
لما درت مها ان ابو حبيبه مات سوت مناحه
لعماد وماسكتت صياح
عماد خلاص ياقلبي هذا امر الله ومالنا يد فيه
مها لا ابي ارجع الحين ابي اشوف حبيبه
الله يساعدك يالغاليه
عماد يعني شبتسوين لها والبنات فيهم الخير
مها انتش فيك ماتفهم ابقي ارجع خلاص
مابي اجلس هنا
عماد ياقلبي مافيه حجز الحين واحنا بعد
اسبوع راجعين ان شالله
مها روح المطار الحين يمكن تلقى حجز
وفيه طياره راجعه السعوديه
عماد سمعي ياقلبي انا بروح المطار وبشوف
اذا فيه حجز قريب قدمته لنا خلاص ارتاحي واهدي
مسح ادموعها وحضنها عشان ترتاح
.................
مر يومين والكل مؤمن بقضاء الله وقدره
وفي ذاك الوقت كان ابراهيم مايفارق اخته
والبنات الا وقت النوم كأنه يبقى يعوضهم
عن حرمانهم وخاصه لما وصاه صالح عليهم
حتى شهد ماتوقعت طيبة خالها ومعاملته
الطيبه معاهم كانت تظن انه انسان قاسي
القلب ومتحجر لكن كل ماشافته ماتسمع منه
الا الكلام الطيب والحظن الدافي
...................
في بيت فطوم
فاطمه جالسه في غرفتها وحاسه بتعب
من بعد العزا
ام نواف تدخل عليها
فطوم يمه شفيك تعبانه
فطوم لا بس والله افكر في حبيبه وخواتها وامهم
الله يكون في عونهم ويصبرهم
ام نواف ان شالله مالهم الا العافيه
والي خالقهم مابينساهم المهم الحين
قومي لبسي ونزلي تحت اضيوف اخوك
اوصلو من الأمارات وصعبه مايشفونك
فطوم معليه يمه اعتذري لي والله وجهي
تعبان واصفر ومالي خلق البس واتزين
ام نواف مش لا زم تتزينين لبسي وتعالي
فيه بنات كبرك يالله يمه
قامت فطيم والبست بنطلون جنز وبلوزه
ورديه ناعمه بكم وارفعت شعرها
انزلت وسلمت عليهم ورحبت فيهم
ام مطر ماشالله ياام نواف هاي بناتج
ماعندج غيرهم
ام نواف ايه بنتين وولدين وانتي يالسالمه
ام مطر عندي اولدين وثلاث بنات
هذي ميثه وهذي جواهر واليازي عند
ريلها مايات ويانا
ام نواف نشوفها على خير ان شالله
ام مطر اكيد بتشوفونها ان شالله بعد
اسبوعين عرس جواهر وبتحضرونه اكيد
ام نواف الله يسعدها ان شالله
البنات تعرفو على بعض وسوالف في
البدايه فطوم مالها خلق بس بعدين ارتاحت لهم
وسالفت معاهم وخبرتهم عن ربعها ووعدتهم
يتعرفون عليهم بس مره ثانيه
امون اقول جواهر زوجك يقرب لك
جواهر هيه ولد عمي
ميثه ولو تشفون سوت لنا عشان ترضى عليه
امون طيب اذا اهي مو موافقه ليه غصبتوها
ميثه امون يالشيخه تراها ملكت عليه يعني ماشي فايده ترفض
جواهر اصلا ماوفقت عليه الا لما سو التحاليل
الكامله وخاصه عن الأمراض المعديه
وتأكدت انه سليم ومافيه شي
فطوم تبتسم كل هذا خوف ليه
جواهر هيه ابويه اخاف على نفسي واحد يسافر
دوم وتبيني ماخاف انا عندي مبدء
ان الريال الي يسافر كثير مايخلى من سوالفه
امون لا حرام مو كلهم والله فيه ناس يخافون
الله وماعندهم سوالف بطاله
ميثه عاد قولي لها والله ان ريالها والنعم فيه
بس شغله دوم يرسلونه دورات خارجيه
مو بكيفه
جواهر زين وانتي امون مخطوبه
امون لا بس الله يسمع منك
ميثه وانتي فطيم مرتبطه
فطوم لا ماني مرتبطه بأحد
ميثه تشتغلين
فطوم يعني تقدرين تقولين اشتغلت وماشتغلت
جواهر فهمينا هاي شلون
فطوم لما جاتني الوظيفه توفى ابو صديقتي
ولا قدرت اداوم بس بكره بروح ان شالله
جواهر الله يوفقج ان شالله
ظلوا هل مطر يومين تمشو واستانسو ومن كثر
ماتكلمو البنات في امون وفطوم
مطر حس بأعجاب بفطوم خاصه ان شافها
...............
ملاحظه هامه
اعمار الأبطال في روايتي تتراوح
من 30 نواف ومطروعماد
31طلال وبندر
والبنات من 25 و26
بصراحه حبيت تكون روايتي هذي
تعبير للحب في هذا السن لأني قريت اذا موكل
اغلب الروايات تكون البطله عمرها 17 والبطل 22وكأنى الحب لم يخلق الا في هذا العمر
فالحب الحقيقي وبمعناه الصادق لا يقتصر
على عمر معين فما اجمله في وقت
النضوج وتعابيره الصادقه
وجهة نظر للكاتبه
.........
وللحديث بقيه تابعو
بااااااااااااااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:52 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الخامس

بعد اسبوع في الجامعه في الكافي
طرفه تجلس على الكرسي وتحط
كتبها فوق الطاوله
مابقى تخلص المحاظره طفش
وانتي فكيها مع وجهك كل حزن
عشان واحد مايدري عنك وينك
ياشهود الله يرجعك بالسلامه لي
كنتي مونستني
امون طروف والله مالي مزاجك
وبعدين من قال انا افكر فيه خلاص نسيته
طرفه باين اصلا انتي تغيرتي
من صرتي تحبينه وحالك مو عاجبني سمعي الي مايدري
عنك بيعيه في السوق
امون صدقيني خلاص نسيته
والله يوفقه في اختياره
طرفه يابنيه الله يرزقك واحد
احسن منه قولي امين
امون تبتسم وهي في نفسها
عازمه على نسيانه
(ملاحظه طرفه وامون وشهد تعرفو
على بعض في الثانوي وكملو
مع بعض في الجامعه والي مايعرفونه ان مزنه اخت طرفه الي
يحبها بسام )
.........
فطوم راحت مع ليال المؤسسه
وتعلمت الشغل بسرعه كيف تبيع
المستحظرات الي عندهم
شوشه سافرت الدمام عند ابوها
وكانت مو متحمله مرت ابوها
حبيبه جالسه في البيت مع امها وخواتها
وخوالها يوميا يزورونهم ومايتركونهم الا وقت النوم
وتعرفو على مشاعل بنت خالهم ابراهيم
مها أرجعت من السفر وزارت حبيبه
في بيتها
..........
الساعه 9اليل في مكتب ****ي
بسام جالس مع بندر وزباين
يشترون اراضي من عندهم وبعد
ماخلصو واطلعو
بندر بسام خذ الفلوس هذي وحطهم
في حسابي بكره الله يعافيك
بسام ان شالله
(هذا احسن وقت افاتحه)
اقول يابو سعد بغيتك في موضوع
وان شالله ماتردني
بندر تامر امر واذا محتاج فلوس
بدون ماتشاورني اسحب المبلغ
الي تبيه
بسام لا خيرك سابق بس انا حبيت
اطلب يد اختك الكريمه مزنه ويشرفني نسبكم
بندر منصدم وفي نفسه
(الحين يتكلم صج ولا يمزح مايعرف
عاداتنا احنا مانعطي حضري بس
خلك بندر احسن منه يجي الرفض
منه ولا مني)
والله يشرفنا نسبك يابو سعود وماراح
القى واحد مثلك لأختي وانت تعرف
احنا عاداتنا مانعطي بس اذا اهلي
اعرفو انك من طرفي بيوافقون
بسام ماتقصر يابو سعد هذا العشم فيك
بندر ايه بس انا عندي شرط
بسام موافق عليه بدون مااسمعه
بندر لا لازم تسمعه لأنه مايخصك
بروحك
بسام خير ان شالله
بندر الخير بوجهك بس عشان اخلي
اهلي يوافقون عليك مثل ما أنا بعطيك اختي انت تعطيني اختك
زوجني اختك وازوجك اختي
وماراح احد يتكلم فينا شقلت
بسام لي الشرف تاخذ اختي
وانا موافق ولا بلقى واحد مثلك اكيد
بندر اول خذ راي اختك واذا وافقت
تعال حياك الله
..............
بعد يومين في بيت ابراهيم
الساعه 10الصباح
وليد جالس في الصاله يقلب محطات
التي في وزهقان
دخل طلال وكان يمشي بهدوء
عشان محد يحس عليه وشاف وليد
طلال شعندك هنا مارحت الجامعه
وليد عندي محاظره وحده اليوم
ولا لي خلق احضرها
طلال الله يساعدك وتصبح على خير
رايح انام قبل لا تشوفني امي وتعرف اني مانمت هنا امس
وليد لا مافيه نوم تعال ابيك
طلال اقول لك مانمت عدل ابقي انام
وليد طلال ابيك تروح معاي بيت عمتي هند من العزا مارحنا لها
طلال معليه بس خلها في اليل
لما ارتاح شحارق بصلتك تروح الحين
وليد الحين اكيد بتكون جالسه
والبنات في جامعاتهم يعني بروحها
طلال عمتي تستاهل والنوم يتأجل
يالله قوم نروح
وليد طيب قبل نشتري لها اغراض
للبيت
........
في بيت ليال جالسه ترتب الصاله
وكانت مشغله معطر جديد
تبي تجربه عشان تبيعه
سعود ماشالله الريحه حلوه هنا
ليال هذي خلطه جديدة بنبيعها
سعود الله يوفقك الا امك وينها
ليال طالعه مع الجيران
سعود هذا الي شاطره فيه امك حتى
اختي مافكرت تزورها بعد العزا
ليال لا كانت ناويه تروح اليوم معاي
سعود يابنتي لا ترقعين لها امك واعرفها المهم انا بصعد الغرفه
لحد اذان الظهر وراح
بسام توه داخل
السلام عليكم زين شفتك امس كنتي نايمه
ليال وعليكم السلام خير شعندك
بسام ابد سلامتك بس بندر
وافق يزوجني اخته
ليال مستغربه
متأكد وافق ماصدق
بسام لاوافق بس قال لي اذا
اختك رضت تتزوجني انا ازوجك
اختي وصدقيني ليال بندر رجال
والنعم فيه
ليال مصدومه
اكيد ماني موافقه وبعدين انت معاه
خواتكم سلعه تبيعون فيها
وتساومون فينا
بسام اقولك رجال والنعم فيه والله
معطيه من الخير ومتعلم ومثقف
شتبين بعد
ليال الله يخليك مابيك تمدحه قدامي
اصلا انا ماخذ الا واحد مثلي
وبعدين اهم عاداتهم غير وسلمهم غير عنا استحاله اوافق
بسام ولا تفكرين في اخو ك
انا احب اخته ومابي غيرها
حرام تحرميني منها
ليال صدقني لو كان بيعطيك اخته كان عطاك بدون مايساومك فيني



وهو عارف اني برفضه عشان كذا
يبقى يصير اهو المسكين ويخليني
انا الي بس شقول استغفر الله
بسام طيب فشليه ووافقي عليه
وخلينا نشوف اذا اهو صادق ولا لأ
ليال لا تفكر في الموضوع
انا رافضه ولا بجاريك انت ولا اهو
استحاله اوافق ليه خلصوا رجالنا
اخوي حبيبي شيل البنت هذي من
راسك والله فيه بنات احسن منها
وماهي اخر الدنيا ترا
بسام انتي اخت انتي حقوده
وانانيه وماتحبين الا نفسك اكرهك
الله ياخذك وارتاح منك
طلع وهو معصب
........
في بيت حبيبه في المجلس
ام حبيبه ليه ياعيالي كلفتو على نفسكم الخير واجد
وليد لا كلافه ولا شي هذا اقل من
الواجب ياعمتي المهم انتي شلونك
والبنات شلونهم
ام حبيبه كلهم بخير والحمدلله على كل شي من بعد صالح الله يرحمه
صعب فراقه بس الله يصبرنا
ويثبتنا ان شالله
طلال اعتبرينا ياعمتي اعيالك ولا
يردك الا السانك متى مابقيتينا
بتشوفينا قدامك
ام حبيبه الله يعطيكم العافيه وماتقصرون
طلال عمتي عطيني رقم جوالك
اسجله عندي عشان اذا بقينا نكلمك
ام حبيبه ياولدي انا ماعندي جوال
ويكفي عند البنات انا محتاجه
وليد ليه ماتحتاجينه صار الجوال مهم الحين
طلال يعني اذا بغيت اكلمك واسمع
صوتك على طول شلون لازم
يصير عندك جوال
قام عن اذنكم
وليد وين بتروح
طلال جاي ماني متأخر
وطلع غاب عنهم ساعه ورجع
ومعاه جوال جديد توه شاريه من المحل
طلال وهذا يالسالمه جوالك وفيه رقم جديد لك والحين بسجل رقمي
ورقم وليد وابوي وبعدين حطي
الأرقام الي تبينها
ام حبيبه والله ياولدي ماكان له لزوم
انا محب الجوال
وليد الحين ياعميمه لازم تحبينه
نبي نكلم عمتنا على طول
خلصت طلال عشان نمشي
طلال ايه يالله نمشي
ام حبيبه وين تو الناس جلسو
تغدو معاي
طلال لا خليها مره ثانيه عميمه
والله تعبان ومانمت بس جيت اتطمن
عليك مع وليد وهذا اقولك أي شي
تبينه حتى لو نص اليل كلميني
ولا يردك الا السانك
سلمو عليها واطلعو
.....................
ثاني يوم الساعه 2الظهر
عماد راجع من العمل وداخل مبنى
الشقه وشاف هندي توصيل البقاله
معاه اغراض
عماد ياصديق وين بتروح
الهندي هذا طلب شقه محمد
عماد طيب كم حسابك
الهندي 150ريال
عماد طلع الفلوس وعطاه
خلاص روح انا بودي اغراض
خذهم وصعد الدرج وراح لشقته
بعد مادخل
عماد مها مها وينك
مها طالعه من المطبخ
هلا حبيبي وصلت وشنهو كل الأغراض
عماد ماهم لنا حق جيرانا الشقه اقبالنا
مها نعم واهم طالبين منك
عماد لا بس شفت الهندي جايبهم
حاسبته وخذتهم وانتي الله يعافيك
وديهم لهم
مها وانت من بأمره تحاسب وتاخذهم
كان خليت الهندي يوصلهم
عماد ياقلبي هذولي ايتام وامهم ارمله
وصدقيني انهم مساكين وخالي كان
يعرف ابوهم ووصاني عليهم
لما عرف اني سكنت جنبهم
عاد سوي خير ووصليهم ولا
عليك امر ووعدك اخر مره
مها طيب اخر مره بس
خلني البس عباتي
راحت عندهم ودقت بابهم
فتح ولدهم محمد عمره 10سنين
مها خذ هذا اغراضكم
محمد والحساب من اعطيه
مها رجعه لأمك اندفعو
ام محمد شفيك واقف عند الباب
هلا اختي أي خدمه
مها لا بس اغراضكم من البقاله
زوجي لما شاف الهندي جايبهم
حاسبه واخذهم عنه
ام محمد الله يعافيه تفضلي احسابكم
مها لا مافيه حساب خليها علينا
ام محمد لا والله ماارضى حقكم
مها خلاص زوجي ماراح يرضى
ياخذهم
ام محمد كلف على نفسه
مها مافيه كلافه واحنا جيران
واذا احتجتو شي احنا موجودين
ام محمد خلينا نتعرف شوفي يوم يناسبك وتزورينا
مها ان شالله ولا يهمك مع السلامه
أرجعت الشقه
عماد وصلتيهم
مها ايه صايره توصيل منازل لك
عماد لا تكبرين السالفة كلها بقاله
الله يهداك ولا تضيعين السالفة
وين غداي
مها ثواني واحطه....تصدق تبقى
ازورهم ونتعرف على بعض
عماد حلو تعرفي عليهم وعزميهم
انتي بعد
مها يصير خير
..................
في المؤسسه
فطوم ماشالله مكانكم حلو كثير
ليال ايه صاحب المؤسسه خلى
قسم الحريم هنا قريب عند قسم
الرجال شفتي ذاك الباب
هذا قسمهم اذا بغينا نتعامل معاهم
والحين تعالي اعرفك على البنات
فطوم طيب ليول ينفع اخذ الأسبوع
هذا اجازه
ليال نعم صاحيه توك مداومه وتبين اجازه
فطوم والله مو بكيفي بس اهلي
بيحضرون زواج في الأمارات
وقالت امي عسى مايكون فيه شغل
بعد ماعندنا بنات تعطلنا عن
روحتنا وجيتنا وابي مساعدتك
ليال ومتى بتروحون
فطوم بكره العصر بنمشي
ليال وليه ماقلتي لي قبل
حسبي الله عليك بكلم صاحب المؤسسه اهو طيب بس
بيقول توها مداومه وتبي اجازه
فطوم كلها كم يوم وبس ارجع
بعوضكم في الشغل
.......
العصر الساعه 5 فطوم تستعد
عشان تروح مع ليال محلات
يعرضون المنتجات
يدق جوالها
فطوم هلا شوشانه لك يومين ماكلمتي
شوشه لحقيني يادانه لحقيني
وهي تصيح بقوه
فطوم شوشه شفيك خوفتيني
شوشه ابوي بيزوجني غصب
علي من اخو الخايسه حرمته اليوم
وانا مابيه
فطوم من متى صار الزواج غصب
ماعليك منه رفضي
شوشه انا مالي شغل ابي ارجع
لجدتي الحين
فطوم حبيبتي شوشه اذا الشيخ اسألك
قولي له انك رافضه سامعه
شوشه فطيم اذا محد رجعني
الحسا والله لأشرب فلاش(منظف الأرضيات)واموت نفسي
تعالي الله يخليك ماني عارفه افكر
فطوم طيب سمعي لا تشربين شي
سامعه بجي اخذك متى ابوك بيملك
عليك
شوشه بعد العشا واذا محد جاه
وخذني بموت نفسي وارتاح
فطوم سمعيني الحين تعوذي من ابليس وخلك في الغرفه لحد
مااتصل عليك واقول لك طلعي طيب
شوشه استناك فطوم بربك لا تتخلين عني
بعد ماسكرت كلمت فطوم ليال
وعلمتها السالفة
ليال طيب وشبتسوين الحين
فطوم بروح احاول في نواف
وان شالله يرضى
ليال حاولي الله يخليك وطمنيني سامعه
راحت فطوم لغرفة نواف وادخلت وكان نايم
حاولت تصحيه لحد ماحس وجلس
نواف يتثاوب
خير شفيك مجلستني قبل ساعتي
واجلس اجلس احترق البيت
فطوم لا اعظم من كذا ابيك
توديني الدمام الحين
نواف صاحيه ولا مجنونه وليه الحين
ناسيه بكرا بنروح المطار هناك
عشان سفرتنا للأمارات
فطوم صدقني مسألة حياة او موت
شريفه في مصيبه
نواف وانا شدخلني فيها
والله اضرب خط مرتين
فطوم حرام عليك البنت بتموت روحها اذا مارحت خذتها
نواف خير ليه ناويه تنتحر
فطوم ابوها بيزوجها غصب عنها
وهي رافضه
نواف طيب مافيه مشكله ترفض عند
الشيخ وتنحل قضيتها
فطوم شريفه من النوع الي
اذا صارت لها مشكله ماتفكر
واول حل يجيها تموت نفسها وترتاح
والله قالت بتشرب فلاش
اذا مارحت لها وخذتها
نواف تركيها كلام فاضي كلميها
وقنعيها ترفض الزواج وانتهت السالفة
وخليني ارجع انام
انسدح وغطى روحه بالبطانيه
فطوم نواف حرام عليك ساعدنا
لو واحد من ربعك مكلمك عشان
سيارته تعطلت صرت هبت ريح له
نواف ...............
فطوم والله ماراح اسامحك
اذا صار في شريفه شي
صاحت وقامت بتطلع
نواف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللحديث بقيه
بااااااااااااااااااااااي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:54 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السادس
نواف فطيم حسبي يالله عليك وعليها
روحي جهزي حالك بس والله اذا صارت
لي مشكله من تحت راسها لا تلومين الا نفسك
هذي مسؤليه بكره ابوها يشتكي علي
فطوم اوعدك راح اخليها ماتقول منهو
رجعها الحسا بس اكلمها واطمنها اني
بجي لها واخذها
نواف وانتي تدلين وين بيت ابوها هناك
فطوم اهي تدليننا الحين قوم مابقى شي
ويأذن المغرب
......................
في الشقه عند مها
مشكور حبيبي وسلم على امك وقول لها
لا تكلف على نفسها وسكرت باب الشقه
وادخلت الصاله وكانت شايله في يدها
صحن حلى
عماد خير شفيهم جيرانا
مها ابد سلامتك جايبين صحن حلى
حطته على الطاوله
عماد حلو جاه في وقته مع القهوه هاتيه احلي
مها كان قلت تبي حلى جبت لك
بونتي ولا جالكسي احسن
عماد ياحلوه انا احب الحلى الي ينتسوا مو
اكل كاكاو هاتيه خلصي
مها واذا قلت لك مابيك تأكل منه
عماد ليه ان شالله
مها بس كذا مابيك تأكل وبكره اسوي لك
عماد اقول لا تمزحين معاي ومافيه داعي للغيره الي اشوفها في عيونك
كلها صحن حلى جايبينه الجيران
وتعلمي الأسلوب اذا الواحد بيتعرف
على الجيران يرسل لهم شي
مها ماراح تاكله
خذت الصحن وراحت المطبخ عشان ترميه
في الزباله
عماد لحقها ومسك يدها وخذه منها
هي مسألة عند ولا كيف يعني
رجع الصاله وجلس على الكنب
مها جات واجلست جنبه وتلمس شعره
طيب حبيبي لا تأكل الحين انتظرني اشوي
عماد وين بتروحين
مها دقايق وراجعه
راحت غرفة النوم
عماد اقول جيبي معاك ملاعق بسرعه
مها البست بدلة رقص قطعه وحده
لونها اسود ومفتوحه عند البطن وفتحات
عند الفخذ ومابقى خلاخال ومالبسته
واطلعت الصاله
عماد وين الملاع....
فتح فمه لما شافها
مها راحت وطولت على اغنية حسين الجسمي
6الصبح وصارت ترقص قدامه
عماد ضرب شوط عنده وماقدر يتحمل
قام وشالها وباسها بقوه وسيده الغرفه
(^____^)#$%$
.....................
بعد ساعه ونص اوصلو الدمام
فطوم كلمت شوشه عشان توصف البيت لهم
وعلى ماوصلو لها
شوشه اطلعت من البيت بدون محد
يحس عليها واركبت السياره معاهم
فطوم محد شافك
شوشه لا محد شافني والله مدري شكنت
بسوي بدونك
فطوم افااااا احنا ربع وخوات ولازم نساعد
بعض
نواف بعد ماحرك السياره
بس ان شالله ماتعلمين ابوك من جاه وخذك
ماني ناقص سين وجيم بسبتك
شوشه لا تخاف ماراح اتكلم ولا بنسى جميلك معاي
فطوم خلاص حبيبتي ولا يهمك انتي
الحين بخير وبتروحين لجدتك وابوك
تقدرين تفهمينه بعدين
جوال شوشه ماسكت من كثر مايتصل
ابوها
نواف اقول ردي عليه ليبلغ الشرطه
وتصير مشكله لي صج قولي له
انك رجعتي الحسا
شوشه بعد تردد
الو نعم
عبدالرحمن شريفه وينك
شوشه يبه انا قلت لك مابي اتزوج
وانت بتغصبني
عبدالرحمن يابنتي انتي وينك والله
مااغصبك بس قولي عشان اجي واخذك
شوشه يبه انا رجعت الحسا خلاص
عبدالرحمن شلون ومنهو رجعك
شوشه يبه انا مقدر اكلمك الحين مع السلامه
فطوم معليه ياشوشانه اكيد بيخاف
عليك بنته الوحيده والله يهد حرمته
ان شالله
شوشه بدت تصيح وتمسح دموعها بدون صوت
نواف انتبه لها من المرايه
اخذ علبة المناديل الي عنده ومدها لها
شوشه خذتها بس اصابع يدينهم تلامست
وبسرعه اسحبتها
نواف بنوقف عند محطة البنزين
عشان نصلي
فطوم طيب
بعد ماوقفو انزلو البنات لدورة المياه
توضو وصلو
فطوم اقول شوشه سبقيني لسياره
انا بروح دورة المياه
شوشه طيب لا تتأخرين
خذت مفاتيح السياره لأن نواف عطاها فطوم
اذا خلصو يرجعون يركبون
اوصلت شريفه لسياره وافتحت الباب
لسواق واركبت بس خلت رجل برا
واجلست تناظر في الأشرطه الموجوده
لحد ماسمعت صوت
نواف والله عينك قويه بعد جالسه طالعين
الأشرطه بعد الي صار لك
شوشه وهي توقف قباله
يعني تبيني اموت روحي
نواف كنتي ناويه تشربين فلاش
بس نصيحه لك ثاني مره اذا حبيتي
تشربين شي يموت شربي ديتول
احسن بينظف المعده عدل عندك
شوشه افتحت عيونها بقوه لنواف
نواف ظن انها عصبت بس شوشه صرخت
بقوه وصارت تنط من مكانها
شوشه مدري فيه شي تعلق فيني
وتنقز من الخوف
نواف شفيك ووجع
وقفها وفتح ازرار العباه حقتها وشاف
صرصور متعلق عند البنطلون
لما شافته شوشه اصرخت اكثر
وخره عني اخاف منه
وامسكت ايدين نواف خايفه
نواف طيحه على الأرض وبضربه
واحده من رجله انتقل الى رحمة الله
نواف يناظر شوشه الي ماسكه يده
وحس بدفا يدها على يده
شوشه انسانه عندها فوبيا من الحشرات
بأنواعها
ظل يناظر عيونها شافها خايفه
ظغط على يدها بقوه
هديتي الحين تعالي
فتح باب السياره الي وراه وجلسها
وعطاها مويه تشرب
فطوم شفيكم صاير شي
نواف لا ابد بس خويتك تعلق صرصور
فيها واستخفت وتقولين بتشرب
شي يموتها لا تصدقينها ثاني مره
سكر الباب
شوشه عصبت عليه
فطوم اركبت
اقول قولي بسم الله لا يجيك شي في الطريق
طول الطريق كان السكوت اهو سيد الموقف
شوشه رجع احساسها بحب نواف
الي ماقدرت تنساه اصلا خاصه لما
لمست يدينه حركة فيها المشاعر المدفونه
تعلن حبه وبكل قوه
بس الي حزنها انها اعرفت من فطوم ان
امه بدت تخطب له يعني اهو مايفكر فيها
من الأساس تجمعت ادموعها في عيونها
وانزلت اول دمعه وتلاتها الباقي
ارفعت اعيونها وتلاقت مع عيون نواف
الي كان يناظرها من مرايته وكان
مبين انه قلقان عليها نزلت الغطا
على عيونها عشان مايشوف ادموعها
وسندت راسها بس كل ماتشوف المرايه
الي عند نواف تشوفه يناظرها
......................

ثاني يوم سافرو اهل فطوم للأمارات
بالطياره وكان في استقبالهم
مطر واركبو معاه بالسياره
وبعد حلف وحلفان انهم يسكنون عندهم
في البيت بس حمد رفض وقال عشان ياخذون
راحتهم اكثر ووعده ان كل وجبه اهم عندهم
مطر وداهم احسن فندق وحجز لهم وهو
الي دفع الفلوس
وعلى الساعه8اليل اوصلو
بيت مطر وكان كبير كثير
مثل ماقال نواف
(وانتو تخيلو الوصف لأني محب ابالغ فيه)
عند البنات بعد ماتعشو واضحكو وستانسو
فطوم كيف المعنويات ياعروس
ترا بكرا خلاص بتتحولين الى حرمه
جواهر لا فطوم لا تخرعيني والله
ماروم بروحي اليوم متوتره
امون في البدايه كذا بس بتشوفينه عادي
ميثه شرايكم تقومون معاي تشوفون فستاني
امون عاد اخت العروس لازم فستانك غير
ميثه افاا عليج والله صممته برع وماوصل
الا البارح وبعجبج ان شالله
جواهر لا حياتي اول يشوفون فستاني
يالله بنات
ميثه لا والله انا قلت انا قبل
فطوم معليش ميوث ابقي اشوف
فستان العروس وبعدين فستانك
امون ولا يهمك ميثه انا بروح معاك
ميثه فديتج والله يالله سرينا
بعد ماصعدو
جواهر يالله فطوم وهم صاعدين
جواهر لحظه نسيت جوالي في المطبخ
انتي روحي حجرتي اول وحده على اليمين
فطوم طيب بس مافيه ارجال هنا
جواهر لا الريايل كلهم في الميلس خذي راحتك ابويه
اصعدت فطوم وعجبها ديكورات البيت كانت
فخمه بمعنى الكلمه والزخارف على
الجدران غير .ادخلت الغرفه وعجبها اثاثها فخم
وكبير ولون الغرفه مايل للاخضر والأزرق
وشافت طاوله عليها مجلات خذت وحده
تتصفحها واجلست على الكنب الي عندها
وفتح باب الغرفه
ارفعت عيونها وشافت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
نكمل في البارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:55 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السابع

فطوم تتصفح المجله وانفتح
الباب ارفعت اعيونها
وشافت رجال داخل عليها خافت وغطت نفسها
بسرعه ولما شافته واعرفته عصبت
فطوم انت وبعدين معاك لاحقني لهنا بعد
مطر لو سمحتي خليني افهمج الموضوع
فطوم وقفت تبي تطلع
مدري شتبي تفهمني انت ووجهك
ولا عاجبتك السالفه خلاص
مطر يابنت الأجاويد انتي فاهمه غلط
هاي ...
فطوم شششب ولا كلمه وخر عن طريقي
قليل الأدب
مطر احترمي نفسج وانطبي خليني
افهمج انتي يالسه في حجرتيه
فطوم كذب بعد اختك قالت ان هذي غرفتها
مطر زين لو سمحتي شوفي الملابس
الي معلقه هناك وشوفي صوري في كل مكان
وعندك التسريحه شوفي العطورات كلها رجاليه
واذا قصدج حجرة جواهر على يمينك
اذا طلعتي والي جنبها ميثه
فطوم ماحبت تبين انها انحرجت او تفشلت
واسحبت نفسها واطلعت من الغرفه
مطر يبتسم
غرشوبه وعصبيه
.......
ثاني يوم زواج جواهر وكان حلو ومرتب
وبعد ماخلص الزواج سافرو المعاريس
شهر العسل
الساعه 4 العصر اتفقو يطلعون
كشته في البر الشباب والبنات
بعد ماتعرفو عيال عم مطر على نواف
والبنات على فطوم وامون اطلعو البر
واركبو الدبابات ولعب ووناسه
اخت مطر وبنات عمها مايتغطون
بس فطوم وامون
ميثه ها بنات تركبون دباب
امون انا اخاف بس بركب معاك
ميثه وانتي فطوم
فطوم لا مشكور محب اركب
ضبيه لا ركبي معاي والله بتستانسين
فطوم اخاف وبعدين فيه شباب واستحي
ضبيه ماعليج منهم
نوف بنات تعالو بسرعه بتصير مسابقات
بين الشباب في السيارات
ميثه يالله خلونا نشوفهم

شيخه لا مابى بركب معاك
مطر يابنت الحلال انا داخل سباق ومالي
خلق اركبج ويايه
شيخه بس ذيك المره ركبت معاك
مطر والحين ماباج فارجي عني
ميثه شوفو شيخه بنت عمي تتوسل
تركب مع مطر
ضبيه الله يعينه عليها
امون ليه
ضبيه هاي بنت حنانه وماتسكت الا لما
تاخذ الي تباه
فطوم كانت واقفه وطالعهم بس ماعلقت
حامد ها ياولد العم جاهز لسباق
مطر جاهز بس غوز اختك عني
حامد انتي يالله فارجي ماشي بنات يركبون
معانا
شيخه زين ان شالله تخسرون
حامد ذلفي
مطر اسمع واذ فزت عليك لا تقول غشيت
حامد افاا عليك مارمس هالرمسه
مطر نواف تعال
نواف هلا
مطر يالله اركب معاي
نواف لا يالحبيب اسمح لي انا سباق
ماني خويك فيه
حامد ليه بتستانس لا يفوتك
مطر لا تخاف برجعك سليم
نواف الله يسهل عليكم انا بتفرج
مطر بهواك يالله
راح وركب سيارته
حامد ركب وجنبه علي
علي اجل ناوي تردها له
حامد اكيد والله ماخليه مثل ماخرب
البطاريه عليه انا خربتها عليه

وبدا التحدي وتنطلق السيارات بسرعه
البنات اركبو الدبابات
وضبيه اغصبت فطوم واركبت والحقوهم
بالسيارات
بس وقفو لما شافو السيارات اصعدت الرميل
المرتفعه ويشجعون ويصرخون
فطوم بعد مانزلت
الحين انتو من كل عقلكم واقفين وتشوفونهم
ميثه اجل هاا هاي تحدي من بينهم
فطوم اتركتهم وصارت تمشي وتتأمل
المكان كان روعه والجو احلى خاصه
انه يوحي بمطر وابعدت عنهم وهي تسمع
الأغاني في جوالها

انزلت السيارات بس حامد كان اسرع
وقف عند البنات
حامد ها تتحدوني
البنات اكيد وانطلقو في سباق معاه
اوصلت سيارة مطر نفس المكان
بس وقفت وماهي راضيه تمشي
نزل وفتح الجامه وشاف البطاريه
مطر صج ملعون الوالدين خربها عليه
بس وين بتسير ياحميد والله لردها لك
تتحد مطرال....... اوريك

فطوم أرجعت للمكان وماشافتهم وخافت
شافت سياره واقفه من بعيد صارت تمشي
وهي خايفه بس رجلها ادخلت في
رمل وطاحت بالقوه
اصرخت من الألم وصارت تصيح
مطر انتبه لصرخه وشاف بنت طايحه
على الأرض راح عندها
مطر خير اختي فيج شي
فطوم بعد ماشافته
لا مستحيل انت كل في وجهي من داعي علي
وامسكت رجلها تتألم
مطر في البدايه ماعرفها بس نبرة الصوت
والعيون الي حفظها عرفها انها فاطمه
مطر عاد حظج الغبر اكون دوم في ويهج
الحين شو بلاها ريلج
فطوم روح عني والله مالي خلق لك
مطر طيب خليني اشوف ريلج اذا فيها
كسر قوي ولا لأ
فطوم اقول تقلع تبي تلمس رجلي روح
جيب اخوي ماني قادره اتحمل الوجع
مطر والله السموحه سيارتي متعطله
بنتم هني لحد مايرجعون لنا
فطوم احلف اجلس هنا والحين بدا يغيم
الوقت وبيدخل اليل وانا اخاف من
البر في اليل اكيد احد داعي علي
مطر يابنت خليني اشوفها لا تعاندين
فطوم احسن لك قوم عن وجهي
حاولت تقوم وتمشي بس ماقدرت وارجعت أجلست على الأرض
مطر راح عندها ومسك رجلها غصب
ماشي فايده عنيده وبتظرين روحج
فطوم الي يسمعك الحين طبيب
مطر تعلمت اسعافات اوليه لا تخافين
وبدا يضغط على رجلها بقوه
فطوم وجع في عينك المتني
واضربته على صدره
مطر ناظرها و وضغط على الساق
تحسين بوجع هنا
فطوم لا مو كثير بس والله يوجع
مطر لا الحمدلله ماشي كسر
بس خليني الفها لج عشان ترتاحين
وماكان عنده الا شماغه الي لابسه
افصخه وصار يلف رجل فطوم فيه
فطوم حست بحرج لأنه صار قريب منها
وشافته عدل بشكله الجذاب وسماره وعيونه الواسعه
مطر والحين خلاصنا
فطوم طيب انا بروح اجلس في السياره
لحد مايحسون ويرجعون لنا
وانت خلك برا سامع
مطر تحمل يامطر ضيفه عندك
فطوم ماردت وقامت تحاول تمشي لحد
ماوصلت السياره واجلست في الكرسي
الي ورا
فطوم طيب كلم جوال وخل احد يجي
مطر كان ودي بس موبايلي مخليه في الخيمه
فطوم لحظه جوالي موجود
خذ كلم احد يجي لنا بسرعه قيل لا يعرف
نواف اني هنا بروحي معاك وتصير سالفه
مدت جوالها له
مطر خذه
ان شالله مابتصير مشكله
وصار يدق رقم بس طلع له
عفوا رصيدك لا يكفي لأجراء
المكامله فضلا اعد الشحن مرة اخر
يبتسم مطر ويرجع الجوال لها
اقول ماشي فايده رصيدج بببح
فطوم شلون
مطر شكلك ماشحنتيه وخلص رصيدج
فطوم ايه صج كنت اليوم بشحنه
صج حظ وقراده لي والحين شبنسوي
مطر اذا ماحد جى لنا بروح لهم واجي اخذك
فطوم لا بتخليني بروحي هنا ودخل المغرب
انا اخاف افرض بعد احد جى عندي
لا مافيه روحه اجلسي معاي
مطر الله يعين بس وعد مني
اذا رجعنا اشحن جوالك لسنه كامله
فطوم خل فلوسك لك اقدر اشحنه
مطر اعتبريها هديه مني وعشان تذكريني
بالخير على الأقل
فطوم لا ..
مطر قاطعها
حلفت عليج وكلمة ريال انتهينا
....
نواف جالس في الخيمه
الحين انتو من صجكم تركتو مطر
برحه في البر
علي عادي ترا متعودين نسوي لبعض
مقالب بس كل مره اكبر من الثانيه
نواف بس كذا مو زين افرض صار
له شي اقول عطني مفتاح سيارتك وبروح اجيبه
علي خلاص بروح معاك بس لحظه
بجيب بطاريه يديده

امون بنات وين فطوم اختي ماشفتها
ميثه مدري مارجعت معاج ضبيه
ضبيه لا ظنيت انها اركبت مع شما
امون اقول شكلكم نسيتو اختي هناك
والله حرام عليكم اهي تخاف من البر بروحها
روحو جيبوها
ميثه زين يالله ضبيه
......
فطوم طيب تعال شغل الأنوار لي
والتكيف حر
مطر يعني لو فيه بطاريه كنت
تميت هني الله يهداج

واسمعو صوت سياره جايه
نواف وهو نازل
هااا يابو الشباب سوها فيك
مطر معليه رادها لهم
علي جبت لك بطاريه يديده
فطوم انزلت من السياره وكانت ميته خوف
نواف لما شافها عرف انها اخته
عصب عليها
انتي شعندك هنا معاه في السياره
مطر نواف لا تفهم غلط وخلني افهمك
السالفة ولا يروح فكرك بعيد
نواف تكلمي يالي ماتستحين
فطوم والله نواف كنت مع البنات بس شكلهم
نسوني
نواف ليه ان شالله وين كنتي عنهم لما ارجعو
كنتي هنا صح
اخر شي توقعته يالحماره انتي معاه وقرب
عندها وتوه بيضربها
مطر مسك يده
حرام عليك نواف لا تشك اختك عفيفه
وكلامها صج
علي نواف تعوذ من ابليس واسأل البنات
نواف انا اشوف الي قدامي
اختي مع صديقي في السياره
علي لا تستعجل الأمور الله يهداك
مطر نواف افهم السالفة انا حامد
خرب على البطاريه واسأل علي
واختك كانت مع البنات بس شكلها
انزلت تتمشى واهم مشو عنها
نواف وانتي ليه تتمشين بروحك
ليه ماظليتي معاهم
فطوم حرام اتمشى
نواف اوعدك في الفندق قدامي
اوصلت ميثه وضبيه عندهم
ميثه فطوم الحمد لله انك وياهم خفنا عليج
مطر ميثه فهمي نواف السالفة
ماهو مصدق انكم نسيتو اخته ومشيتو عنها
ميثه احنا وقفنا نشوف مطر وحامد لما
اصعدو التل وفطوم انزلت تتمشى بروحها بس حامد نزل قبل مطروتحدانا نتسابق معاه
ومشينا ونسيناها
ضبيه هيه صادقه فطوم كانت ويايه
بس انا نسيتها ومشيت عنها
نواف على العموم حصل خير
وانتي قدامي اشوف
علي نواف انت ارجع بسيارتي وانا
بصلح السياره مع مطر
ركب نواف مع فطوم السياره وحرك
نواف عاجبك الي سويتيه وين اودي
وجهي من الرجال
فطوم انت ماصدقتنا ولا انا تشك فيني
يانواف انا اختك حرام عليك
نواف الشيطان شاطر اشوفكم مع بعض
وحضرتك راكبه سيارته وتبين اضحك
فطوم انت شفته راكب معاي في السياره
اهو كان واقف بعيد عني وبعدين
الله يعافيه انه كان موجود ولا كان
صار فيني شي لما مشيت طحت ورجلي
انكسرت وهو ساعدني ولف رجلي
نواف بعد زيدي علي خليتيه يلمسك
يابنت الأصول
فطوم بصرخه نواف
يعني يشوفني اتألم ويخليني افرض
رجلي صار فيها كسر قوي
يجلس يناظرني
نواف لا تصرخين يالتبن وانطمي
خلاص مابي اسمع صوتك
فطوم انقهرت واسكتت وكانت تبي ترجع
الفندق وبس
يدق جوالها
نواف منهو
فطوم هذي شوشه
نواف لا تردين عليها
فطوم ناظرته ماتبقى تتهاوش
واسمعت كلامه
شوشه تتصل وتتصل
نواف ذي غبيه ماتفهم مارديتي يعني
مشغوله
فطوم هذا طبع شريفه اذا ماردينا عليها
تظل تتصل لحد مانرد عليها
نواف اخذ الجوال ورد عليها
شوشه فطيم وينك ليه مارديتي بسرعه
ولا ارسال الأمارات ابعد
نواف اذا ماردت مشغوله ماتفهمين
شوشه تناظر جوالها تتأكد من الرقم
وانت بعد منهو ان شالله
نواف مالك خص ويالله ضفي وجهك
ولا تكلمين مره ثانيه
فطوم اسحبت جوالها منه
مااسمح لك تكلم صديقتي كذا وتغلط عليها
الو هلا شوشه اكلمك بعدين زين
شوشه لحظه فطوم وهذا اخوك
مع وجهه ليه يتكلم معاي كذا
فطوم خلاص اكلمك بعدين واقولك
والسموحه منك
شوشه بصراحه يافطيم
نواف بعد تعتذر لها وسحب الجوال من
فطوم
شوشه تكمل بصراحه اخوك بنوكيو
ويتحكم فيك ماله حق يتكلم بجوالك
ويرد فيه لازم توقفينه عند حده
نواف والله اختي فيه من يربيها اذا اغلطت
احسن من الي مالها والي يأدبها
ولا سيدها قيدها وفهمك كفايه
وسكر........
فطوم بأي حق تكلمها كذا مااسمح لك
والله لأقول لأبوي يتفاهم معاك
رجعني الفندق الحين وياليت نرجع الحسا
مالت عليها من جيه اصلا
نواف سدي فمك ولا تخوفيني في ابوك
يالتبببببببببن

ارجعو الفندق
وفطوم خبرت ابوها على الي سواه نواف
ونواف ماقصر خبر أبوه عن سواتها وصارت هوشه كلمه من نواف وكلمه من فطوم
وحمد يدافع عن بنته والأم تدافع
عن نواف والمهم الجماعه قررو يرجعون
الديره في نفس اليوم
..........................

الى القاء مع الأحداث القادمه
ليال ماتوقعتك نذل لهدرجه
حبيبه واقفه تسمع كلام وماهي متحملته
وقرفانه منه
مها لو سمحتي لا تزوريني مع بناتك
شوشه مااقبل اعتذارك
فطوم مطر ماغيره






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-13, 03:56 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثامن

مرت 6شهور على الأحداث وكانت عاديه
بعد مارجعت فطوم من الأمارات أرجعت
الشغل مع ليال وصارت شاطره وتبيع منتجاتهم
عند جيرانهم واهلها
مها عانت اشوي من جيرانهم وكثر طلباتهم
من عماد وصارو غثيثين كثير
حبيبه ارتاحت لخالها ابراهيم خاصه لما
شافته حنون عليهم كثير وصار يزورهم
ويساعدهم وفتح صفحه جديدة مع اخوانه
وزادت صداقتهم مع بنته مشاعل خاصه
انها تدرس في نفس الجامعه مع شهد
بس قسم ثاني والشباب يزورون عمتهم
بين فتره وفتره
ليال صارت رئيسة القسم للنساء في
المؤسسه وهذا سبب غيره لبعض الموظفات
وبعد رفضها من الزواج اخوها بسام زعل
عليها خاصه لما عرف ان حبيبته تزوجت
ولد عمها وصار مايكلمها
شوشه ظلت مع جدتها واخذت موقف من ابوها
وصارت ماتكلمه واذا بيزورها ماتطلع له
ولا ترد على مكالماته وصارت حياتها ممله
بعد كل وحده من ربعها انشغلت ومايزورون
بعض الا بين فتره وفتره واشغلت روحها
بالنت والطلاعات للمجمعات بروحها
.....................
الجامعه الساعه 1 الظهرالأربعاء

طرفه بنات بكلمكم عشان اشوف كيف
نذاكر اختبار السبت
امون صعب الله يعين
شهد انا ابي انام وبعدين افكر كيف
اذاكر
مدري ليه تأخر السواق
طرفه تعالي اوصلك هذا ابوي وصل
امون لا انا اوصلك اخوي برا ينتظر
شهد لا فشيله بكلمه واشوف ليه تأخر
بعد ماكلمته قال لها ان سيارته اختربت
وبيدور سياره ويجي ياخذها
شهد خوش يعني ولا الساعه 3العصر
ارجع البيت
امون بيتأخر
شهد سيارته اختربت
طرفه يابنت الحلال تعالي معاي
امون يالله شهد انا ولا طرفه مافي احراج
؟؟؟السلام عليكم
البنات وعليكم السلام
؟؟؟ ماشين
امون ايه مافي محاظرات
وبنت عمتك مو راضيه نوصلها
مشاعل ليه خير
شهد لا تشغلين بالك السواق بيتأخر بس
طرفه لا سيارته خربانه وعلى مايحصل
يجي ياخذها وانا وامون نحاول فيها
نوصلها
مشاعل لا ريحو روحكم خلاص
شهود انا بوصلك
طرفه نعم لا حبيبتي احنا ربعها وقلنا قبل
شهد بنات الله يعافيكم روحو لأهلكم
وانا بروح مع مشاعل
امون طيب بس لازم تغيرين السواق
ترا مو اول مره يتأخر عليك
طرفه يالله سلام
مشاعل يالله شهد اخوي ينتظر برا
شهد بصراحه منحرجه ولا ودي
اكلف على احد وبدور سواق غيره
مشاعل يابنت الحلال خلينا نطلع ويصير خير
اطلعو واركبو
مشاعل هلا وليد بنوصل شهود بنت عمتي معانا
وليد حياها الله
حرك السياره
شلونك شهد
شهد بتردد الحمد لله
وليد ان شالله ماشيه في الدراسه
شهد (ياحسره بيطقها سوالف معاي)
زينه امشي روحي
مشاعل تصدق ان السواق يتأخر عليها
وليد كيف يتأخر
مشاعل اوقات تصير سيارته خربانه ولا
يجي ياخذها الا بوقت
وليد وليه ماتغيرينه
شهد........
مشاعل شرايك نوصلها كل يوم معانا
وليد انا وسيارتي في خدمتها
بس عطيني جدولك ياشهد ومتى تطلعين
وانا اكون موجود
شهد لا ماابي اكلف عليكم وان شالله
بغير السواق
مشاعل لا حبيبتي مافيه
وليد ارتاحي مشاعل يابنت العمه
لا كلافه ولا شي ترا انا في نفس
الجامعه لرجال ادرس يعني مافيه بعد
ومثل ماأخذ مشاعل انتي بعد
ولا راح اقبل عذر وبكلم عمتي
انتهينا بس ابي اعرف مواعيد خروجك
..............
في المؤسسه
الهام بنات صحيح الكلام الي سمعناه
وفاء والله سمعنا بس محنا متأكدين
وانتي فطوم سمعتي شي
فطوم مثلي مثلكم خلونا ننتظر ليال ونشوف
الكلام صحيح ولا لأ

ليال توها داخله عليهم بعد ماكانت في قسم الرجال مع عبير
عبير بنات جهزو حالكم بعد نص ساعه بنقابل
المدير الجديد
البنات يعني صحيح الكلام
الهام خلاص استاذ خالد ماراح يكون مديرنا
ليال ايه خلاص يقول لأسباب خاصه فيه




مايقدر يكمل معانا
وفاء طيب وشبيصير فينا يمكن يفصلونا
من الوظيفه
عبير لا تطمنو الأستاذ خالد اتفق مع المدير
الجديد يخلينا مقابل ينزل من سعر شرا المؤسسه
الهام الحمدلله انا اساعد اهلي على الراتب حقي
وفاء بخبث يعني حتى المناصب ماراح
تتغير ولا بيغيرها المدير الجديد
ليال افهمت عليها
والله سمحيلي ماتناقشنا بخصوص هالموضوع
واذا المدير الجديد لقى وحده احسن مني
في رئاسة القسم ببارك لها اكيد
..............
في بيت حبيبه
ام حبيبه هند هلا منى شلونك يمه
منى الحمدلله يمه وانتي بخير اليوم
هند الحمدلله اقول يابنتي ماتقدرين تاخذين
اليوم اجازه من المستشفى
منى ليه يمه خير
هند ابد سلامتك بس خالك ابراهيم
عازمنا اليوم في مزرعته وانتي ماتطلعين
الا متأخر اليوم
منى بروح استأذن بس من بيودينا
هند خالك سعود بسام واحد منهم
منى خلاص برجع العصر ان شالله
سكرت
حبيبه بتطلع
هند ايه بتاخذ اجازه
شهد زين انا معرف شلبس واغلب لبسي
قديم شكلي مو رايحه
هند عشان لبس ماتبين تروحين شدعوه
حبيبه لبسي الي طلعتيه حلو وحد شافه عليك
الا احنا
شهد بس اخاف يعزمون احد
هند العزيمه لنا احنا بس
...........
شوشه في السياره مع السواق جايه
من العثيم وشافت محل ورد فاتح
شوشه يوسف وقف عند هذا المحل
انزلت وادخلت المحل بدت تتفرج
صاحب المحل اهلا وسهلا كيف اقدر اخدمك
شوشه بصراحه ابقي نوع حلو من الورد بس
ماني عارفه كيف اختار
صاحب المحل هذا يعتمد على الشخص
الي بتهدينه رجال ولا بنت
شوشه رجال
صاحب المحل بدا يفرجها على انواع الورد
واختارت ورود بنفسجيه مع بيضاء ولفتها
بشكل حلو
شوشه عفوا انتو توصلونها للمكان الي نبيه
صاحب المحل اكيد وين حبيتي
نوصلها
شوشه طيب بعطيك العنوان وابي
كل يوم توصلون ورد لنفس المكان
وبختار لون حق كل يوم
صاحب المحل طيب هذي بطاقات اذا
حابه تكتبين شي فيها
شوشه لا ماابقى اكتب بس قول حق
الي يوصلها انها حق نواف
صاحب المحل اوكيه اتفقنا
ادفعت الفلوس واطلعت وهي ماتدري ليه
سوت كذا بس جاها احساس تسويه
..............
في المؤسسه
الأستاذ خالد(صاحب المؤسسه ورجال كبير
في السن في الخمسينات)
مجتمع مع الموظفين رجال وحريم مع المدير الجديد
الأستاذ خالد واتمنى اني كنت مدير عند حسن
ظنكم طول السنوات الي راحت وان شالله
المدير الجديد ماراح يقصر معاكم خصوصا
انه ولد صديقي واعرفه كريم ولد كريم
معاكم الأستاذ
بندر سعد ال.......مديركم الجديد

الكل رحب فيه والأسم على ليال مار
عليها بس معقوله مدير اخوها يكون مديرها بعد

بندر بثقه طبعا انا ماراح ازيد كلام على الكلام
الي قاله عمي خالد وان شالله نتعاون مع بعض
مع اني مالي في هالموضوع الي تشتغلون فيه
يعني انا في جهه وهو في جهه وبجرب
شغله جديدة علي وان شالله انجح فيها
وانتو معاي اكيد مثل مامدحكم عمي خالد
وبكره ان شالله بجتمع مع الرؤساء ونتفق
بعد ماخلص قامو الموظفين وراحو لأشغالهم
دخل بندر وخالد المكتب
خالد ان شالله ماراح تخسر فيها وبتشوف
رباحتها كثير وانا والله مافكرت ابيعها
الا لأني خلاص ابي ارتاح واشوف نفسي
اشوي
يبتسم بندر قول ناوي على زواجه ثالثه
وبريح
خالد يضحك يابن الحلال الثنتين
شادين حرب علي بس مسويها وخلاص
الفال لك متى ناوي تفرحنا فيك
بندر متى ماربي كتب بس انا متخوف
كثير من الشغله هذي يعني مالقيت الا حق تجميل وخرابيط ماهي اختصاصي بس
عشانك والله شريتها
خالد فيك العشم يابو سعد وصدقني عندك موظفين شاطرين مثل ماقلت لك عندك
في قسم الرجال عادل ونادر والحريم
ليال وعبير
ليال طيب ممكن تناديهم ابي اتعرف عليهم اكثر
واشوف كيف يمشون الشغل يمكن مايعجني
خالد لا بيعجبك ان شالله كل واحد عنده اسلوب
حلو للأقناع بس عندك ليال ساحره
تخليك تشتري ولا تفكر كم دفعت
بندر والله شوقتني اتعرف عليهم
ارسل خالد في طلبهم وبعد ماوصلو بدا يعرفه
خالد هذا نادر حسن ال..
وعادل فريد ال...
وهذي عبير سالم ال...
وهذي ليال سعود ال....
بندر اول ماسمع الأسم شك فيها بس تأكد
انها اخت بسام لما قرا الأسم كامل
على البطاقه المعلقه عليها
.......................
في بيت فطوم اوصلت الورود وخذتها الشغاله
وادخلت الصاله
ام نواف منهو عند الباب
الشغاله هذا واحد يجيب ورد يقول حق نواف
ام نواف يالبقره يمكن مغلط بالعنوان
الشغاله لا ماما يقول هذا بيت نواف حمد ال..
انا اقول ايه
ام نواف هاتيهم بعد ورود يانوافوه
مايندرى من مين بس الواحد مايشك لحد
مايجي من العمل واشوف
..............
في المؤسسه
بندر على العموم افكاركم حلوه واعجبتني
وان شالله بكره اجتمع معاكم ونشوف اذا عندكم
افكار جديدة
قامو بيطلعون بس بندر طلب من ليال وعبير
يظلون عنده
بندر سمعت من عمي خالد انكم شاطرات في البيع ومن كثر مامدح فيكم حاب اتأكد
اذا ماعندكم مانع
عبي اكيد ماعندنا مانع تفضل شتحب نسوي
بندر ابقاكم بكره ان شالله بعد المغرب
تروحون بيت اهلي وتعرضون منتجاتكم
هناك خاصه ان الوالده عندها جمعة حريم
وهذي فرصه اتأكد اذا كلام العم صحيح ولا
عبير ان شالله مابنقصر بس انا اسمحلي
بكره لازم اروح مع البنات في معرض
الأسره السعيده مع البنات عشان نعرض
منتجاتنا وهذي ليال ماراح تقصر ان شالله
ليال مافيه مشكله اخذ معاي فطوم والهام
بندر حلو كل ماكثر العدد زاد البيع
خالد صدقني بيشترون وهم مقمضين
ليال ماحبت الفكره من الأساس بس انحطت
في موقف ولا قادره تطلع منه
طيب استاذ بندر ممكن تعطي اهلك خبر
ان بكره بجي مع البنات عندهم
بندر ليه على حد علمي انتي شاطره
ولسانك حلو دبري نفسك
ليال واذا ماتقبلونا واطردونا
بندر هااا ساعتها كل الكلاع الي سمعته عنك من خالد مو صحيح
خالد بندر الله يهداك وهي صادقه افرض
اهلك مارحبو فيهم عطهم خبر بجيت البنات
بندر كان ودي بس محد يدري من الأهل اني
شريت المؤسسه واذا اعرفو بيشترون
مجامله لي وانا ماابقى هالشي يصير
ليال عصبت لو سمحت لا تشك في قدراتي
انا واثقه من نفسي واعرف كيف ابيع بضاعتي
بندر بتحدي طيب اعتبريني زبون وعرضي
علي شي اشتريه عشان اصدق بس لا اكثر
خالد اجل البنت راحت فيها انا اعرف كانت
مو أي شي تشتريه ذوقك صعب احد يفهمه
ليال على مااعتقد هذا تخصص قسم
الرجال مو اختصاصي
بندر وانا من حقي اشوف اذا انتي صادقه
ولا لأ خاص هان انتي في منصب اداري
مدري اذا انتي تستحقينه ولا
ليال اقبلت التحدي وراحت داخل وارجعت
معاها سله حلوه ومرتبه بطريقه حلوه وفيها
ثلاث علب زرقا .ورديه.خضرا
حطتهم على الطاوله امسكت الورديه وافتحتها
وخذت شي بسيط منها بالملعقه الخاصه له وامسحت على يد بندر عشان يشمها
ليال هذي اسمها الصيف المنعش خلطة
كريم مواد طبيعيه بريحة الفراوله والكرز
واحسن وقت تحطها في اليل قبل لا تنام
خاصه اذا استحميت وحطيتها عل جسمك
راح تعطيك شعور بالهدوء وراحة عضلات
الجسم وتساعد على الأسترخاء
وافتحت العلبه الخضرا وحطت على يده
وهذي دلل نفسك لوشن للجسم بريحة الغابات
الأستوائيه تستخدمه وقت الأستحمام وتخليه
على جسمك من ربع الى نص ساعه بيساعدك
على راحة جسمك وكل تعب حسية فيه
بيروح وغير كذا بيعطي بشرتك نظاره
وافتحت العلبه الزرقا
وهذي جنتل مان الغرور والثقه خليط ملكي وطبيعي من الأعشاب وتحطه على جسمك خاصه اذا كان رطب فيه نعومه للجلد
وبيعطيك ريحه مميزه يخلي الكل
يتمنى يعرف اسم عطرك
وهذا انسب نوع لك استاذ بندر خاصه
ان حضرتك جنتل مان
الكل كان ساكت على اسلوب ليال
خالد اخذ العلبه الزرقا
اقول ليال جيبي لي وحده مثلها اعجبتني
كثير
بندر خذها من يده وسكرها ورجع عطاها له
خلها لك ماابقاها
ليال انقهرت انه ماعلق ولا قال شي وفي
نفسها يمكن مانعجب بأسلوبها
بندر على العموم بكره بشوف وبحكم
والحين تفضلو
مشت ليال وعبير بس وقفهم صوت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللحديث بقيه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اسمحيلي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.