آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          دُميتي.. لا تعبثي بأعواد الحب (4)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-13, 08:01 PM   #51

anona
 
الصورة الرمزية anona

? العضوٌ??? » 150315
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 207
?  نُقآطِيْ » anona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond repute
افتراضي


وبدا متوحشاً لدرجة شعرت معها أنها تتمزق إرباً وكان الصمت مخيفاً ، حتى الريح توقفت عن العصف والمطر عن الهطول . وعضت شفتها وقد فهمت ماهية شعوره عند ذاك ، وقالت تذكره بصوت هادئ : " إنني لم أصدق ، في الواقع أبداً ذلك الجزء مما قالته عن قضية أخيك . وعندما توقفت في ما بعد عن التفكير , وبعد أن تمالكت نفسي بعد تلك الصدمة التي أصابتني حين قيل لي بأنك تزوجتني فقط ، لاستغلالي علمت انك لست من النوع الذي يقتل أخاه متعمداً . وقد سبق واعتذرت لذلك ، وماذا علي أن أفعل غير ذلك ؟ " منتدى روايتي الثقافية
قال بصوت بارد قاس : " بامكانك أن تخبريني عما منعك من أن تقذفي بوجهي بالتهمة الأخرى ، لقد تمتمت بشيء عنها ، وعن أنها كانت حبيبتي ولكنني لم أكترث بذلك وأرجعته إلى اغاظة طفولية منك لي . لماذا لم توضحي لي كل شيء ؟ "
وكان يسألها وقد شبك ذراعية فوق صدره وقد بدت في عينيه نظرة مخيفة ، ولكنها أجابت ببساطة دون أن تحول نظراتها عنه : " إنها الكرامة لقد سبق وأخبرتك بأنني بعد أن هدأت وابتدأت أفكر بتعقل ، لم أستطع أن أصدق انك قتلت أخاك . ولكن الشيء الآخر .. لم أستطع أن أصل بشأنه إلى قرار . ذلك أن سماعي لجوليا تخبرني انك انت وهي كنتما حبيبين ، وأنها لا تعتبرني تهديداً لها بأي شكل لأنني لم أكن سوى مراهقة غبية ، مملة وعاطلة من أي جمال ، وأنك ستأمرني بالرحيل حالما أنجب لك الوريث ، عند ذلك لم أستطع أن اخبرك خفت أن أذكرك بوضعي وهو أنني مجرد فتاة مخبولة متشبثة بك ، مهجورة من الحبيب ، وعلى استعداد للإذلال أمامك لما تتفضل به عليها من اهتمام عابر . لقد كانت الكرامة هي كل ما بقي لي لم يكن لدي شيء غيرها "
اشتد اللهب في عينيه ورفع كفيه يغطي بهما وجهه للحظه قصيرة ليزيحهما بعد ذلك ببطء ، وهو يقول بصوت بدا فيه الهلع : " الكرامة لقد ولدت معها ، وبإمكاني أن أتفهمها بالنسبة إليك ، ويا لها من إثم "
وقال بصوت مفعم بالمشاعر : " لنفتح صفحة جديدة نحن الإثنين "
ونظر في عينيها ملياً ، ورأت تألق الدموع في عينيه السوداوين . قال لها :" إن كرامتي هي التي منعتني من الحضور إليك لأطلب منك الرجوع إلي . إنها لم تسمح لي بأن أغفر لك تصديقك ما قالته لك تلك الكاذبة الحقيرة عن دوري في موت أخي ، بدلاُ من أن تثقي بي ، أنا زوجك . ولكنك بقيت تعذبينني . إنك لم تبرحي أفكاري مطلقاً . لقد وضعتك تحت المراقبة لتسجيل كل حركة منك ، لقد كنت أحدث نفسي أنني كنت أترقب الفرصة المواتية وانتظر يوماً أتمكن فيه من الانتقام وذلك لأجعلك تعانين نفس الألم الذي جعلتني أعانيه ، ولكن الحقيقة .. " منتدى روايتي الثقافية
" الحقيقة هي أنني لم أكن أحتمل عدم رؤيتك ، ولم أكن لأتوقف عن الأمل ، كنت في نهاية كل يوم أتساءل عما إذا كان اليوم التالي سيعيدك إلي . لقد كنت أحتفظ بالورود البيضاء اليانعة في غرفتك بانتظارك على الدوام ، تماماً كما كنت أنا في انتظارك ، إنما تمنعني كرامتي من القدوم إليك متوسلاً "
تأوهت وهي تقول مذهولة : " آه يا كريس ما أشد حبك لي "
قال لها :" منذ اللحظة التي رأيتك فيها " وأمسكها برقة بالغة وكأنه يخاف عليها من أن تنكسر وهو يتابع قائلاً : " كنت صغيرة ، هشة ، بريئة ، رائعة الجمال ، وقد أصبح قلبي أسيرك على الفور ، لقد كنت تعانين من كارثة مفجعة بفقدك والديك ، كما كانت تزعجك خالتك سيئة الطبع تلك . كنت أريد أن أبعدك عنها لأعتني بك ، وأحبك وأجعلك آمنة وأراقبك وأنت تتفتحين كالزهرة ، فهل من عجب أن تزوجتك بمثل تلك السرعة ؟ "
عادت وقطبت جبينها حينما قال لها برصانة : " أما مسألة غرفتي النوم المستقلتان فعائد إلى انك كنت صغيرة السن وبريئة للغاية ، فلم أحب أزعاجك وكنت انتظر حتى تصبحين في سن ناضجة "
قالت : " بينما أنا طيلة الوقت كنت أظن أنني لا أرضيك ، وكنت متأكدة من أنني خيبت أملك في شخصي ، وأنك إنما تمضي كل اوقاتك في العمل لأنني أسبب لك الضجر "
قال : " إنك لم تسببي لي الضجر قط يا حبيبتي ، ولكنني في ذلك الحين ، كان علي أن أعمل بغاية الجهد . ذلك أن الشركة في عهد أخي بيتر كانت موشكة على الافلاس ، فكنت أبنيها من جديد ، لأجلنا نحن الاثنين . وكان علي أن أوضح لك كل ذلك . ولكنني كنت أظنك سعيدة ، وكيف كان لي أن أعلم أنك لم تكوني كذلك ؟ كان يجب عليك أن تخبريني " منتدى روايتي الثقافية
اعترفت قائلة وهي ترتجف : " لقد كنت عديمة الشعور بالأمن والثقة ، وهذا هو السبب في انني صدقت جوليا في ما قالت . وعندما تكلمت معك في الهاتف ذلك اليوم ، كنت ذاهلة مضطربة ، لقد أخبرتك بأنني سأتركك وبسبب ذلك . وكان كل ما كنت أريده منك هو أن تقول لي ان كل هذا كذب في كذب . كنت سأصدقك عند ذاك كلمة واحدة منك فقط كنت بعدها سأعود إليك على أول طائرة . ولكنك لم تنكر كلمة واحدة ، عند ذلك ظننت أنك لم تستطع الانكار لأن المسألة كانت حقيقية "
نظر في عينيها بعينين تجلى فيهما العذاب وهو يقول بصوت يقطر ندماً : " إنها الكرامة ، ياغاليتي .. عليك ان تفهمي ، فإن لك نصيبك من ذلك أنت أيضاً ، ذلك أنك عندما وجهت إلي تلك الاتهامات جعلتني في حالة صدمة ، لتحل محلها بعد ذلك الكبرياء والكرامة المجروحة ، ما كان لي أن أخبرك بأن كل ما سمعته كان غير صحيح . ما كان لي أن أتوسل إليك ، لقد كنت زوجتي المحبوبة ولهذا كان عليك أن تثقي بي تماماً . هذا ما كانت توحية إلي كرامتي . الكرامة هي التي أبعدتني عنك أربع سنوات حافلة بالعذاب . كيف كان لي أن أعلم بأنك كنت تشعرين معي بأنك مهددة بذلك الشكل ؟ عديمة الثقة والطمأنينة ؟ لقد كنت بالنسبة إلي على الدوام ، انجيلينا ، زوجتي الرقيقة الرائعة الجمال . لقد كان قلبي مكاناً أميناً لك على الدوام ، بينما لم تخرج جوليا عن كونها موظفة معتبرة "
قالت وهي ترتجف : " ولكنها كانت كما يبدو تملك كل ما لا أملكه . كانت ذكية ، رائعة الجمال ، فاتنة ورشيقة . وعندما كانت تأتي إلى فالنسيا ، وكان هذا مراراً ، كانت تقضي كل الوقت معك بينما كنت أنا وحيدة في البيت ، أنسق الأزهار وأتساءل عما بإمكاني أن أقوم به لأجعلك تهتم بي كما تهتم بها ، وهكذا صدقت كل ما قالته عني مثل أنني لم أكد أعدو طورالمراهقة وأنني صغيرة بالنسبة لسني ، وغير خبيرة وعادية الجمال وسمينة " منتدى روايتي الثقافية
قال : " ما أشد حماقتك التي مازلت عليها ، يا حبيبتي ذلك أنك عندما اعترفت لي بأنك لم تصدقي بأن من الممكن أن أكون مجرماً ، كنت متأكداً من أنك لا بد رفضت أيضاً ما كانت قالته لك تلك المرأة عن علاقتنا المزعومة ، وعندما أعدت الرجل البدين إلى انكلترا ، كنت مقتنعاً تماماً خصوصاً وقد تجاوبت معي عندما حاولت التقرب منك ، وهذا هو سبب شعوري بتلك المرارة عندما رفضت البقاء معي . آه يا انجيلينا ، كان عليك أن تعلمي أنني كنت سأحبك وسأراك رائعة الجمال سواء كنت في التاسعة عشرة أم في التسعين ، نحيلة أو سمينة بحجم البيت "
قام من مكانه ليأخذها معه إلى المطبخ وقال : " سأصنع لنا قهوة ثم أتحدث عن تلك المرأة التي أكره الكلام عنها ، إنما لآخر مرة فقط ، هل تفهمين ؟"
ورمقها بتلك النظرة العنيفة المصحوبة بالكبرياء والتي تعشقها . إنها كذلك لا تحب الكلام عن تلك المرأة ، ولكنها رضيت بأن تستمع إلى ما يريد قوله .
قال : " لا بد أنها كانت مخبولة ، ولم أكن أنا منتبهاً إلى ذلك في البدء . وكان لها علاقة مع أخي بيتر ، ولكن هذا لم يدهشني . فقد كان لا يرد أية أمرأة جذابة تعترض طريقه . وكانت هي تعمل في انكلترا في فرع الواردات ، فهي لم تكن من النوع الذي يجذبني ، ولكنها كانت ممتازة في عملها ، ما كان يجعلني أخصص لها بعض وقتي عندما كانت تأتي إلى المكتب الرئيسي في فالنسيا ، فكان عندها أفكار مبدعة من الممكن أن تستفيد منها الشركة ، وهكذا تظاهرت بعدم ملاحظة اهتمامها بي ، فلتعدني غبياً مادامت ذات فائدة للشركة . أما ما لم أدركه تماماً ، فقد كان عمق مشاعرها نحوي ، إذ أنها كما يبدو كانت في أعماقها تعتبرني ملكاً لها . وهكذا لم يخطر في بالي قط أن الغيرة قد تتملكها إلى حد الخبل ، حين وقعت أنا في الغرام لأول مرة في حياتي ، وأسرعت بالزواج منك قبل أن تغيري رأيك وهكذا حاكت تلك الأكاذيب لتخيفك وتبعدك عني "


anona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-13, 06:50 PM   #52

anona
 
الصورة الرمزية anona

? العضوٌ??? » 150315
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 207
?  نُقآطِيْ » anona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond repute
Elk


لم تستطع انجيلا أن تمنع نفسها من السؤال : " وماذا جرى لها ؟ "
فأجاب : " ماذا تظنين ؟ عندما علمت بما أخبرتك به من أكاذيب ، طردتها من العمل على الفور . لقد هددتها بأن أرفع عليها دعوى بتهمة القذف وتشويه السمعه إذا هي أرتني وجهها بعد ذلك أو رأيتها في أملاك أو أماكن تخصني . كانت لا تزال في منزلي عندما عدت من رحلة العمل تلك ، فاتصلت بي أنت من انكلترا . وبعد تلك المكالمة الهاتفية تركت مكتبي لأفتش عنها وكانت في غرفتي " ولدى نظرة الألم التي بدت في عيني انجيلا ، ضغط على يدها متابعاً : " لقد وضعت نفسها في ذلك المكان دون علم مني ،ولكنني طردتها خارجاً طارداً إياها من العمل "
تأوهت بسعادة وكأنها تحلم ، وما لبثت أن تحولت إليه تسأله : " أتذكر أثناء نزهتنا في الجبال ؟ عندما طلبت مني أن أبقى زوجة لك فسألتك ما إذا كان طلبك هذا لكي يكون لنا أطفال ، وقلت أنت ماذا غير ذلك ؟ لماذا أجبتني بذلك ؟ " وبدا عليها الاستياء ، لو لم يفعل ، ربما كانت ستبقى معه ولما عاد الكبرياء ففرقهما تلك الشهور الماضية المليئة بالعذاب . منتدى روايتي الثقافية
فأجاب باسماً : " لقد ظننت أن هذا ما كنت تحبين سماعه ، ولا علاقة له بخطتي المزعومة في أن أنجب منك طفلاً ، ثم أطردك في ليلة ممطرة . ذلك أنه بعد حوالي ستة أشهر من زواجنا ، كنت قد أخبرتني ذات مرة أنك تريدين طفلاً ، أم أنك نسيت ؟ كان يبدو عليك ، في ذلك الحين ، غاية التشوق للحمل "
وتذكرت الآن أن هذا كان صحيحاً ، فقد كانت في ذلك الوقت ، تظن أن وجود طفل قد يزيد من القرب بينهما ، دون أن تعلم أن عدم نضجها ، والشعور بعدم الثقة الذي غرسته في نفسها جوليا هو الذي كان يجعلهما متباعدين .
منتدى روايتي الثقافية
فتحت انجيلا عينيها عند سماع زقزقة العصافير ، فارتسمت على شفتيها ابتسامة حالمة ما لبثت بعدها أن نزلت من السرير ، فارتدت معطفها المنزلي واتجهت نحو المطبخ لتضع الشاي . سمعت طرقات .
وكان كالعادة .. بول محملاً بصندوق كرتون يحوي أطعمة أرسلتها أمه ، واتسعت عيناه وهو يراها في ثيابها المنزلية وشعرها الأشعث وعينيها الحالمتين وكريس خلفها يقول : " شكراً ، لا نريد شيئاً لهذا اليوم " وذلك بلهجة من يقول أتظن نفسك بشراً ؟ وغالبت انجيلا رغبة في الضحك وهي تقول للفتى بلطف : " هذا جميل جداً من والدتك ، ولكن عندنا ما يزيد عن كفايتنا ، وأنا وزوجي سنرحل إلى فالنسيا اليوم أو غداً ، إنني سأزوركم قبل الرحيل ، وشكراً لكم جميعاً لكل العون الذي اسديتمون إلي ّ " ثم أغلقت الباب بهدوء في وجهه الذاهل ، بينما قال لها كريس : " إنني أحس اليوم بكرم أخلاق يجعلني أشعر بالأسف لأجله . فهو قد فتن بأكثر النساء جاذبية في العالم ، ليرى بعد ذلك أنني أخذتها منه "
فقالت : " إن ابريق الشاي على النار "
أجاب : " هذا حسن . إننا سنعود إلى فالنسيا غداً . وبإمكانك أن تكتبي رسالة إلى خالتك . أو أن تتصلي بها هاتفياً من المطار ، أما اليوم فأنا بحاجة إلى الراحة ، هل نسيت ؟ إنك أنت التي أصررت على أن أرتاح ليلة قبل أن أذهب إلى المطار ، ولكنني سأصنع الشاي أولاً والخبز المحمص ، بينما أنت تذهبين وتبقين في غرفة الجلوس قرب المدفأة ، فلا شيء أفضل من ذلك في مثل هذه البلاد الباردة الممطرة "
وهكذا أطاعته إذ عليها أن تهتم براحته من الآن فصاعداً ، وهذا وعد منها أفصحت عنه نظراتها إليه وهو يلحق بها بعد ذلك بدقائق . وعد منها حفظته على الدوام ، بمباهج حبهما المتبادل ومسراته ، وذلك في مستقبل خال من الغيوم يضمهما معاً .

تمت بحمد الله
أتمنى تكون عجبتكم ...


anona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-13, 04:36 PM   #53

musk

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 300911
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,431
?  نُقآطِيْ » musk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond reputemusk has a reputation beyond repute
افتراضي

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

musk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 05:54 PM   #54

anona
 
الصورة الرمزية anona

? العضوٌ??? » 150315
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 207
?  نُقآطِيْ » anona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond reputeanona has a reputation beyond repute
افتراضي


Musk
thank u for reading my story
I hope u enjoy it


anona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:23 PM   #55

فله

? العضوٌ??? » 4661
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 198
?  نُقآطِيْ » فله is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:04 PM   #56

lovely tota

? العضوٌ??? » 189337
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 211
?  نُقآطِيْ » lovely tota is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيكم العافية

lovely tota غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-13, 03:15 PM   #57

.. شوشو الدلوعة ..
alkap ~
 
الصورة الرمزية .. شوشو الدلوعة ..

? العضوٌ??? » 298249
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 469
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » .. شوشو الدلوعة .. is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلميز على الروايه الفظيعة دي

.. شوشو الدلوعة .. غير متواجد حالياً  
التوقيع
~ سـبحانـ الـلـهـ وبـحـمـدهـ سـبـحـانـ الـلـهـ الـعـظـيـمـ ~
رد مع اقتباس
قديم 15-03-14, 06:44 AM   #58

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كلك ذوق حبيبتي واختيار موفق

ومجهود رائع يعطيك العافيه ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-14, 07:56 PM   #59

reryy

? العضوٌ??? » 274529
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 894
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » reryy is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرااااا وبارك الله فيك

reryy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 04:05 PM   #60

ميما الشربيني

? العضوٌ??? » 312469
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
?  نُقآطِيْ » ميما الشربيني is on a distinguished road
افتراضي

شكرًا على المجهود المبذول وعلى القصه الجميله

ميما الشربيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمل, الأخير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.