آخر 10 مشاركات
317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-13, 07:22 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الموت ماهو من الفرقى وطاريها الموت لا طاحت عيوني من عيوني/الكاتبة أحلى بدوية ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموت ما هو من الفرقى و طاريها .. الموت لا طاحت عيوني من عيوني

الكاتبة : أحلى بدوية


كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي الثانيه
الموت ماهو من الفرقا وطاريها)(
الموت لاطاحت عيوني من عيوني)(


بعد ماشفت في اقبال واعجاب روايتي الاولى)( شفت الحبيبه)(
وكثير من الاعضاء حبوا اني اكمل المشوار الي بديت فيه
وبمااني اعشق الكتابه قررت انزل لكم قصتي الجديده الي تصارعت وياه
شهور لين تمت بحمد الله
وان شالله تعجبكم ياحبايبي
اخليكم ويا القصه


الموت ماهو من الفرقا وطاريها)(
الموت لاطاحت عيوني من عيوني)(
/
همسهـ

عندما نكتب كثيراً نتردد مع قطرات الحبر التي تتساقط على كتاباتنا...

فلانعلم هل نكتب الحقيقه بكل حذافيرها ام نزيفها بالقليل من الاكاذيب ..

فنجد اننا نحب كثيراً قول الحقيقه ولكن ان اردنا بوحاها نتردد مع نسمات الانتقاد ..

فالأقلام الصادقه تكتب كل مايحدث ولكن تغير الاشياء التي تظن انها شخصيهـ ..

علينا ان نتعلم من تجارب غيرنا فكيف لنا ان نتعلم ونحن لانكتب تجاربنا لغيرنا ..

بالفعل نحن غريبين بكل مانفعلهـ من صائب وخاطئ ..

:/:

الحب مآ اجمل هذه الكلمه ومااكثر من رددها بهذا العالم الذي اصبح

لايفرق بين الحب والنزوهـ

فأصبح الحب ملطخ مع الشهوات والنزوات فلااحد يحب الا ان كان هناك مقابل

فكيف لنا آن نحب ايها العالم وهل نمحي الحب من حياتنا ونتبع شهواتنا ونزواتنا المؤقته

فمصير القلب الذي ينبض ان يون محتاجاً لشخص يتعرشهـ ويكون لهـ المحبوب ..

أين انت ايها الحب في هذا العالم هل اختفيت ام تواريت عن الانظار حتى تتلاشى

هل صحيح ان الناس جميعهم متساوين وجميعهم لايعرفون للحب مكان !..؟

قلبي هل تخبرني ان هناك حب غير مانخطه بصفحاتنا هل هناك حب على وجه الارض ..

نعم هناك حب عنتر لعبله وقيس لليلي وروميو للجوليات وهناك الكثير الكثير ..

ولكن هم كانوا بعالهم نادرين فأذاَ هم بعالمنا نادريين

فلايأتون الا مع دقات القلب الصادقهـ ..

::::
:::
::
::
:




التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 09-10-13 الساعة 01:13 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:28 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزاء الاول ...



لقيت باب الشقه مفتوح انصدمت دشيت والخوف معميني لايكون صار فيهم شي ركضت وانا اصارخ بأسم

شوق : شوااااااااااااااااااقه
ماسمعت رد رديت اصارخ واحاول التفت يمين ويسار بس كل الي شفته خلود وريم منسدحين قدام التلفزيون ولاهم حولي ابد
هيفاء: وجع انشالله ماتشوفوني اصارخ ليه ماتردون يالمخابيل
كانت ريم تأشر لي اسكت يعني الحين متابعه: والي يرحم والديك اسكتي
ولعت الليت الي كانوا مطفينه : انتي وياها ليه فاتحين باب الشقه هاه انتو ناسين وين حنا فيه
خلود : والله موب انا الي فاتحته شوفي ريموه هي الي فاتحته
كانت طالعني ريم بخوف وقالت: هذا حنا قدامك مامتنا ولاتنسين العماره الي فيها كلها خليجيين
صرخت بوجها : انتي مانتي صاحيه انتي تفتحين الباب للكلاب واتقولين ماكو احد ماتشوفين المصايب انتي هاه
كانت مطنشتني ولاكأني احاكي احد ماعرفت وش اسوي عشان احرهم
خذيت الفيش حق التلفزيون وركضت لغرفتي بسرعه وقفلت الباب الحين بس بيتوهقون ماعندنا الا فيش واحد راح يطوفهم الفلم اللي فاتحين فمهم عليه هههههههههههههههههاي
غريبه محد لحق وراي اكيد عندهم سبير فتحت غرفتي وطلعت ادورهم
لقيت التلفزيون مشغل
صرخت : كيف جبتوا فيش ثاني هاه
ضحكت ريم وجلست تلعب بحواجبها يعني بتحرني: حبيبتي حركاتك هذي حفظناها خلاص صار عندنا درزن من الافياش
ضربت الارض من الحره وقلت: مالت بدور شي ثاني احركم فيه هين يالجياكر
ماحسيت الا بشي يمشي يم رجولي صرخت بأعلى الصوت
وصعدت من الخوف على الكنبه : يماااااااااااي شنو هذا
خلود وهي فاطسه ضحك على شكلي: ياطويلة العمر هذا شخص بيعيش ويانا بالشقه
فتحت عيوني على الاخر : الحين البيت يالله يوسعنا تجيبون هالشخص هاه
طالعت الا واشوف الكلب كان شكله يجيب المرض حيل ضعيف ولافيه ولاشعره
قلت : منهي الخبله الي جايبته هاه يعني لو شكله يفتح النفس مشيناها بس يقطع الرزق
شفته يروح صوب ريم ويطمر بحظنها طالعتني وهي تبتسم : حبيبتي ماتعرفين هذا الي تقولين جيكر فصيلته نادره واغلب الفنانات كلهم عندهم زي هالكلب
قلت وانا اعفس ملامح وجهي: وع قلديهم على شي سنع موب على هالكلب الي يقطع الرزق هذا لك يعني
شفتها وهي توقف وشايله الكلب بيدها: لو سمحتي لاتغلطين على واوا ترا ماارضى عليه وبعدين ماتعرفين هذا يمكن يحرسك وياكل الي يضرك
ضحكت بصراحه وبعدها جلست وانا ميته ضحك: ههههههههههههههاي خليه خليه يدافع عن روحه بعدين يدافع عني شايفه شكله انتي نتفه واعصل بعد ههههههههههههههههههاي
ضحكت خلود وهي تقول :: انا من ناحيتي شايله يدي منه ماني مسئوله عنه ابد ههههههههههههههههاي
شفت ريم واقفه بس ماهي معنا صرخت بصوت عالي: ريييييييييييييييموه
نطت من مكانها وطاح الكلب من يدها انا وخلود فطسنا ضحك
ههههههههههههههههههههههاي
ريم: وجع انشالله انتي وش فيك مع المصارخ ماترتاحين ابد ماتعرفين للرومنسيه
خلود: الله والرومنسيه الي تعرفها ريموه اقول ماودكم تسكتون وتخلوني اتابع
ذكرت وحده ماهي ويانا : الاتعالوا وين شواقه ماشفتها
ريم : اخيراً راحت تتروش مابغت الله يهداها
خلود: حرام عليك شواقه انظف وحده فينا ههههههههههههههههاي
هيفاء : يوه شواقه حكايه مع النظافه موسوسه بشكل ماهو طبيعي تحب كل شي نظيف قدامها
ريم : ادري بس احب ارفع ضغظها هههههههههههههاي
رفعت حاجبي : وجع ان شالله لايكون ناويه على شي وانتي جايبه هالكلب الهايت
خلود : هههههههههههههاي حلوه الكلب الهايت الا اليتيم تراها جايبته من محل يعطون الكلاب ببلاش بس تربينهم وهي ماصدقت خبر وخذته يعني كلب لاجئ عندنا
ضحكت وضحكت ريم وياي : ههههههههههههههههههههاي والله انك صادقه
ريم وهي تمسح دموعها : ههههههههههههههههاي الله يلعنكم بس والله اني بعوف الكلب بسبتكم
استمرينا على الحش بريم وكلبها وشوي نسمع دق على الباب راحت خلود تركض عشان تفتحه
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
طلعنا نتمشى بكندا يوه لنا ثلاث سنين عايشين فيها كل سنه كانت لنا مغامرات فيها
هنا ضحكنا وهنا بكينا هنا جلسنا نحتفل على اول سنه نجحنا فيها وهنا كنا نضحك على راشد المنسم
والحين اخر سنه نكون بهالمكان واخر سنه نكون ويا بعض كل واحد بيشق حياته
انا مدري ليه اتعب نفسي بالتفكير يعني صحيح ان راشد وكايد ماهم ويانا نفس الديره بس بشتاق لهم حيل والله اني ماادري كيف اعيش بدونهم اخ يالدنيا مدري ليه ابي هالسنه تمشي بطيئ ماابي اتخرج ابي اعيش هنا
التفت على صوت راشد وهو يضحك : وش فيك تضحك
كان ماسك بطنه ويأشر : شوف ياهيف شوف الخبل كايد
شفت الا والقى كايد طايح بالنافوره انا ماقدرت مااضحك كان شكله يفطس ضحك والاجانب حوله مجتمعين
ههههههههههههههههههههههههه اي
ركضنا انا وراشد صوبه الا وتركي جالس يصوره وعيونه غرقانه دموع من الضحك
هيف: حرام عليك ياتركي ليه تسوي فيه كذا فشلته
تركي وهويضحك: يستاهل الدب عشان مايجلس يتحرش فيني ويخليني بروحي ههههههههههههههههههاي
قلت له: ليه شهو مسوي لك
مديت يدي لكايد عشان اطلعه من النافوره لان ملابسه تغرقت وحنا بوقت شتاء وراح يمرض ياشين مزح العيال حيل ثقيل فصخت جاكيتي ولبسته كايد
راشد: وش مسوي ياكايد لتركي البلشه
كايد: هين ياتروك والله مااخليها لك بتشوف انا بسوي العن من الي سويته انت
تركي وهو يركض : سوها الحين خلني مع حبيبة البي وراح وهو ميت ضحك
قلت لراشد: يلا خلنا نروح للشقه قبل لايمرض كايد
راشد: يوه عاد بنبلش فيه لامرض يلا مشينا
؛
؛
؛
؛
؛
؛
شوق
توني طالعه من الحمام وجلست استشور شعري بعدها جلست اطالع بنفسي بالمرايه لايكون فيني شي ولا فيني وصخ ياي ياكرهي للوصخ كان شكلي مرتب برمودا جينز ويا بدي احمر وشعري الاسود الطويل الي يغطي كل ظهري خذيت القلوز وجلست احطه على شفايفي وشوي اسمع صوت الجرس قمت وطلعت من غرفتي
الا واشوف خلود عند الباب سألتها: منو
خلود : نورما جايبه لك كتبك
رفعت حاجبي وتنهدت : اي بعد زين جابتهم
خذيت كتبي ورديتهم بدرجي وبعدها طلعت على صراخ البنات
: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
شفت كلب جالس يمشي بالصاله ويجلس بحظن ريم وعلى الاكل ولاعت كبدي: وجع ان شالله منو جايب هالكلب الماصخ
ماحسيت الا البنات متسدحين وريم متخصره قبالي : انتي هيه مسويه روحك نظيفه ترى واوا مقيم دائم ان طلع طلعت وياه مافيها كلام
فتحت عيوني على الاخر : نعم نعم الحين مقامك ومقام الكلب واحد
هيفا: خلاص شواقه غصب بتتعودين عليه
قبل لااطلع شوفوا انتي وياها هالكلب مايجلس وان جلس ماابي منك تهميلنه انتي ماتخفين من الامراض هاه اهم شي ابيك دوم تودينه للبيطري تفهمين
شفت خلود منسدحه وميته ضحك وش سالفتهم اليوم كله ضحك بضحك : انتي وش فيك بعد
قالت وصوتها يتقطع من الضحك: ماتدرين انه لاجئ وحالته حاله يعني يمكن الحين مريض هو
انا من قالت مريض وانا احط يدي على خشمي واشر بيدي تبعده عني لاني اشوفه يقرب صوبي
: ريموه شوفي دبري روحك انا ماراح اطلع من غرفتي لين هالكلب يطلع من الشقه فهمتي ولا وديه للبيطري
هزت ريم راسها وهي تقول: من عيوني بس انتي الحين فكينا من هالسيره واسمعو وش بقول لكم
انصدمت اول مره اشوف ريم جديه طول حياتها ضحك وخبال ليه اكيد فيه مصيبه
؛
؛
؛
اتمنى البارت يعجبكم وابي رايكم حبايبي


مع حبي لكم ...

احلى بدويهـ ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:31 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني
::
::
::
::
::

تركي

تحسفت على الي سويته بكايد كان مزحي حيل ثقيل والمفروض ماادزه على النافوره واخليه يغرق بالماي والجو بارد بس ماهو بارد حيل كان الجو زين يعني بس قهرني بالي سواه جالس اتميلح قدام ام العيون الزرق والشعر الاشقر
ويجي يخرب علي ويقولها اني فيني مرض الله ياخذه ماشفت الاغبرت البنت
والله اني ماارتحت الا يوم شفته طايح ههههههههههههههاي ياحلاته دوم احب اتهاوش معه مدري ليه
رحمته وهو مسخن وجالس يعاطس كل شوي وخشمه احمر جبت له كاس حليب وعطبته
: تفضل ياحبيبي
كايد: حبك برص يالشين
ضحكت على وجهه مايحب يمرض يكره المرض مايحب يقعد بالبيت راعي دجه الولد
: ليه يابعدي وش انا مسوي
كايد: يعني مسوي روحك بريئ قولي طلعت معها الشقرا
رفعت حاجبي وغمزت له: افا عليك بس مااعجبتني ماابيها تبط الكبد كل شوي جيب وسو خلها تولي في غيرها كثير
كان مطلع لسانه ويضحك: حسافه كان ودي ماتجيك ابد بس راحت علي لو ماطيحتني النافوره كان خذيتها منك
جلست اضحك عليه وقلت له : انت الحين مريض محد يبيك
دخل علينا هيف وياه القهوه وراشد وراه وياه صحن حلى وجالسين يضحكون
قلت: تعال هيف يمي تعال خلنا نذوق قهوتك
راشد : انت هيه ابد ماتعرف للذوق يعني ليه ماتقوم تجيب ولاتسوي بس حنا الي نسوي وانت ماتسوي شي
قلت له: افا يارشود هذي اخرتك هاه عشان قهوه وصحن حلى بتذلني
راشد: اي بنذلك وحنا نقدر ياتروك
ضحكت عليه دايم حتى وهو يمزح قلبه طيب مايقدر يكمل المزح ماهو زي كايد الي مزحه ثقيل
تعال جنبي بس وانت ساكت
هيف: سم القهوه
خذيت القهوه وجلسنا نتقهوى ونطق كايد
كايد: بكرا علينا امتحان وانا للحين مافتحت شي وهو انواع التعقيد نسيته
هيف وهو يبتسم : انت نسيت بس انا مذاكرواذا تبي اساعدك ترا ماعندي مشكله قسمنا واحد
راشد: الله والقسم عاد تراه برمجة كمبيوتر مايبيله شي اجلس عفس وتطلع ممتاز
ضحكت على راشد دايم ياخذ الامور ببساطه : لاحبيبي يبيلها ولا ليه ماخذين بعثه حنا هاه
كايد: طيب ساعدوني انا مريض وحاتي حاله من الله يامحسنين
ههههههههههههههههههههاي
حطيت يدي على صدري وقلت: وانا اخوك تشحذ وانا موجود حبيبي ابشر بالي يصلح لك احسن البراشيم ولاتضيق خلقك وبغششك وش رايك
غمز لي كايد وبهمس: نبي البراشيم وشي ثاني تساعدنا فيه دامك ضارب صدرك
ضحكت واناادري وش يبي بس يبطي عظم والله ههههههههههههههههههاي
: اقول اسكت لااعلم عليك اسكت احسن لك
التفت هيف وهو رافع حاجبه: وش فيكم وش الي بينكم
كايد : ولاشي ولاشي بس يقول انه بيغششني
طالعته وانا عارف انه يرقع للموضوع بس ماعليه دواك عندي ياكيود
؛
؛
؛
؛
ريم
ماعرفت كيف اقول البنات الخبر بس مااقدر اخبي عليهم شي حنا متعودين كل شي يصير لوحده منا تعلم الثانيه عنه يمكن يلقون لي حل بصراحه انا من يوم قالت لي امي الخبر وانا مصدومه متى وليه وكيف
كلها تحاذفت على راسي مابقى شي وارد لقطر والمفروض ارد وانا مبسوطه لكن شكلي برد وانا دموعي على خدي ياربي هون علي مصيبتي وخفف عني الامر قطع علي صوت شوق الي كانت تهزني من كتفي
شوق: وين رحتي ريموه خوفتينا قولي شعندج
ترددت كثير ونزلت عيوني بالارض وماحسيت الادموعي الي غرقت وجهي
ارتمت هيفا على وضمتني لصدرها حيل زادت شهقاتي وانا اشوف البنات حولي
شفت هيفا وهي تمسح دموعي وتقول: مافي شي يستاهل ريموه انك تضيقين خلقك على شانه اذا ماتبين تقولين خلاص عادي اهم ماعلينا راحتك
هزيت راسي اني ابي اقول وعدلت قعدتي وبصوت متقطع: كلمت امي امس وليتني ماكلمتها
قاطعتني خلود: حرام عليك مهما صار لاتقولين هالحكي
طالعتها وانا بقمة العصبيه : انتي ماتدرين وشهي مسويه لو انتي مكاني كان قلتي اعظم من هالكلام
شوق وهي تهدي : خلاص خلود خليها تتكلم ونفهم السالفه بعدين نحكم
زادت دموعي وشهقاتي وبتنهيدهـ : امي تبي تزوجني هي وابوي اتفقوا واتخذو القرار بالنيابه عني لولد عمي الزفت فارس
هيفا: ماهو بكيفهم يحددون مصيرك انتي الي تحددين هذا زواج موب لعبه
جلست ابكي وانا اصارخ : انا تعبت والله تعبت دوم يتحكمون فيني بس الين هنا وبس ماني مستعده اضيع عمري ويا شخص مااحبه وشخص اقل من تافه يعني عشانه دكتور وانا متخرجه من كندا هذا النسب راح يشرف امي وابوي وعمي ومرته اهم ماعليهم المظاهر كرهت عيشتي وكرهت نفسي وكرهت حياتي كلها
شوق بحزن: استهدي بالله ياريم وان شالله مايصير الا الي يرضيك راح نفكر وياك بهالمصيبه الي طاحت على راسك يعني المفروض يفكرون شيسون لك حفله شي موعلى طول تتخرجين منا وتعرسين منا
ماتتهنين ابد
خلود: ريم تونا ببداية السنه ياقلبي قدامك اكثر من ثمان شهور تفكرين فيها عدل يمكن تكونين مخطيه بولد عمك ويمكن يصير طيب ماهو شرط انك تحبينه عشان تتزوجينه فكري بالمنطق
ماادري ليه لما تتكلم خلود تبط كبدي رديت عليها وانا امسح دموعي : انتي ماعندك اب عشان تعرفين معنا السيطره ولاام تتحكم فيك
ليت لساني انقطع ولاقلت هالكلام لها ولمنو لخلود الطيبه والي بحالها والخدومه شفتها تقوم من قدامي وعيونها غرقانه بالدمع
هيفا: ريم البنت ماقالت شي غلط وانتي ماصدقتي خبر تجلسين تعايرينها هدي
قمت من عندهم وانا ماني طايقه روحي ورحت لغرفتي ابكي فيها واحاول انسى الهم شوي


::
::
::
::
::
راشد
دشيت غرفتي عشان اخذ لاب توبي واجلس ويا هيف وكايد وتركي رغم ان الجلسه معهم كلها مطاق
وخصوصا كايد وتركي وهيف يضحك ويحاول يهدي الامور واحياناً يشعلل
فتحت المسن وانا جالس وياهم
انتظرتها تدش ومادشت
يوه مادري كيف احب عن طريق مسن بس كيف اعشق وانا ماشفتها ماادري هي تكذب ولاصادقه
كل الي اعرفه اني حبيتها وبس وكل كلامها يرد الروح لي تعجبني خفة دمها ويعجبني فيها هدؤئها المفاجئ
تعجبني فيها عصبيتها انبسط لمااشوفها تغار وانبسط اكثر لما تقولي احبك
اه اول ماقالتها لي ماحسيت بروحي بعد ماجلست معها سنتين توها تنطق بهالكلمه توها تنطق حسيت اني اعرفها من زمان كل شي يصير وياي احب اقوله لها حاولت اعرف عنها اشياء بس هي ماتحب تتكلم عن خصوصياتها لين تثق صعب انها تثق في اي شخص ولو هالشخص حبيبها
انبسطت اول ماشفت اسمها مسجل على طول دشيت عليها

انا وخلي كل دار وطنه :
ولكموووووو
يادفاي بعز بدري ياشقاي ان زاد وجدي :
يسلمو
انا وخلي كل دار وطنه:
كيفج ان شالله بخير
يادفاي بعز بدري ياشقاي ان زاد وجدي:
بخير ياوجه الخير انت طمني عنك
انا وخلي كل دار وطنا :
تمام وينج من امس انطرج وانتي موب صوبي وش فيج لايكون متضايقه
يادفاي بز بردي ياشقاي ان زاد وجدي:
ولاشي
انا وخلي كل دار وطنه:
علينا ياوضحى قولي وش فيج
يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد همي :
شوف راشد لو في شي راح اقولك الحين انامالي خلق انا جايه اسلم واطلع باي

شف شف البنت صج لو هي قدامي اعطيها طراق يسنعها لكن هين بتجيني مارح تطولين بالغياب ياوضوح
قطع علي صوت هيف الي يضحك
هيف: ت
ركي انا مااقولك ان رشود وراه شي يلا اعترف منوتحب
تركي : ياعمي تلقاه الحين بالشات ولامسن مسوي فيها رومنسي
كايد:اقول رشود تحب من ورانا شوف اذا عندها اخت تراني موجود
تركي : انت ماتمل من الحريم يلعن خيرك زير حريم خلك ثقيل
كايد : انا خليت الثقل لك اشوف بنات كندا كل مامريت يمهم قاموا يشتمونك ههههههههههههاي
هيف:هههههههههههههههههههها� � قويه والله قويه
تركي: اانا ولاانت الي اقرب نعله يصكونها براسك اقول سالفة ذيك
هههههههههههههههههههههههه
هيف : بعد بعد طلعوا فضايح خلونا نشوف اخوينا السرابيت وش مسوين
تركي: والله اني ماني سربوت واني اسم الله علي امشي جنب الحيط
كايد: وانااحسن من تركي انا مؤدب اي بنت تمر قدامي اغمض عيوني مو زي تركي ابحلق فيها
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههاي
تركي : علينا انا ولاانت الي تفتح فمك هاه اسكت لاتخليني اطلع
كايد:هههههههههههههههاي خلاص اسكت انت
تركي : لاانت الي اسكت
كايد: اسكت آنت
تركي: لاانت اسكت
هيف : يلعن خيركم اسكتوا كلكم يالله لك الحمد على نعمة العقل عطهم شويه من عقلي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هااي
ماصدقت انهم ينسون موضوعي قمت بسرعه بدون مايحسون فيني
وخليتهم على خبالهم الي هم فيهـ خخخخخخ

؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
خلود

انصمدت من كلام ريم ماتوقعتها بتسويها الله يهداك ياريم جرحتيني حيل كلمتك كانت قويه
ليتني ماقلت لهم عن امي وابوي ليتني ماتكلمت ولافتحت فمي على سر من اسرار العائله
يتيمه ياكثر ماسمعت هالكلمه هايته ياكثر ماانقالت لي وحيده ياكثر مارددتها لنفسي
حسيت بدموعي تغرقني فتحت درجي وطلعت صورت امي وابوي والسعاده الي تملئ وجيهم
بكيت وبكيت على نهايتهم ليتني ماطلعت على هالدنيا ولااني اتسبب بهالشي لهم
مايصير الي اسويه بنفسي خلود انتي قويه لاتضعفين تأكدي ان ريم ماتقصد ريم حبوبه
بس مشكلتها لاعصبت ماتعرف احد ابد والي بموقفها مارح ينبسط
ناس تجيهم نعمة الاهل ويكونون نقمه لعياهم وناس ينحرمون ويتمنون ان اهلهم عايشين حتى ولو كانوا نقمه علينا اخ يازمن طول عمرك ظالم وغدار على كثر ماخذيت مااشوفك عطيتني
الا البعثه الي صارت لي هي الشي الوحيد الي غير مجرى حياتي كله
طلعت من بيت الشؤم خالتي احترت لما عرفت اني حصلت على البعثه
كانت دوم تقارن بنتها فيني وكان بينا فرق كبير حيل حيل انا شمال وهي جنوب
عكس بعض بكل شي ماكنت اهتم لما كنت زي الخدامه بيت خالتي اقل شي
هي الي حنت علي وخذتني من الشارع ولازم ارد لها المعروف مهما كانت قاسيه علي
صحيح ان ابوي كان عنده خير وكنت اعطيهم بس ماكنت اهتم للفلوس كثر ماكنت انبسط
لمااكون بين خالتي وزوجها وبنتها وولدها احس اني وسط عائله رغم انهم دوم مشاكل
الا انهم عائله ماهي مشتته صحيح لحظات احس فيها بالوحده
بس اهم شي حولي احد صحيح ان بنت خالتي متقلبه مره معي ومره ضدي بس كان في شخص يمسح دموعي
والحين بكندا ثلاث سنين عشت فيها ويا ريم وهيفا وشوق حسيت انهم دنيتي كلها
وريم اعتبرها اختي الي ماهي من لحمي ودمي لكنها بقلبي غاليه بالحيل زادت دموعي
ماادري كيف راح اتم زعلانه عليها بس لازم احسسها انها تحاسب كلامها ولاتوصل لحد التجريح
حسيت بباب غرفتي بنفتح التفت الاواشوف ريم وهي تبكي قربت صوبي واحظنتني
ريم :طلبتج ياخلود لاتزعلين من كلامي انا اسفه وهذا انا احب راسج والعذروالسموحه
حسيت بالحنان وانا بحظنها وكل الي اسمعه شهقاتي العاليه احبها والله اني احبها رغم لسانها الطويل الا اني احبها
: ماعليه انا عاذرتج وانا اسفه اني غلطت عليج اسفه ياحياتي
ريم : تدرين انج غاليه علي بالحيل وانتي تعرفين ان لساني طويل
جلست اضحك عليها وانا امسح دموعي الا واشوف هيفا وشوق واقفين عند الباب وفاطسين ضحك
هيفا: ههههههههههههههههههاي كملوا الفلم الهندي حقكم
شوق وعيونها غرقانه دمع: هههههههههههههههههاي احبج ياريم والله اني بموت ضحك عليكم يالمخابيل
جلست اطالع بريم وانفجرنا ضحك بجد كنا هنود: ههههههههههههههههههههههههه هههاي
شوق : بنات بروح ابدل ملابسي وبطلع اشم هواء احد بيجي وياي ولا ادق على نورما واروح وياها
ريم : انا بروح بصراحه انا حيل متضايقه ابي اشم هواء بعد وياج
خلود : وانا وياكم مالت عليكم ولاتبوني اقابل الطوف
هيفاء: ياربي يعني لازم اروح اجل وياكم ابدل ملابسي واجيكم اخصلو علينا لاتنسون باجر امتحان ونبي نفتك
شوق : بطلع ابدل والبس حجابي والقاكم جاهزين

وبعد ماخلصوا البنات طلعنا للكوفي عشان نروق وبعدها نرد للبيت

::
::
::
::
تركي
مدري مشتهي اطلع وتلفوني له ساعه يدق وحده من المخمه الي وياي تبي تشوفني وانا مالي خلق لها خلاص عفتها وكايد نفس الحكايه يبي يطلع طالعت فيه وانا ارفع حاجبي: اقول ماودك نطلع ساعه ونرد
طالعني وهو يبتسم: وين تبينا نروح له تبينانروح للبار
ابتسمت له حتى وهو مريض لازم يروح غمزت لهـ : قدام ياكيود بس لايدري عنا هيف ولا رشود
كايد وهو يضحك: اكيد تبيهم يجلسون يعطونا محاظره يلا بسرعه بروح ابدل والقاك خالص
طلع كايد وهو يعاطس وحالته حاله جلست اضحك عليه الله مشقيه الله يهداك ياكايد ويكفيك من حب الحريم
رحت البس وطلعت لي جكيت احمر وياجنز وبدي ابيض كت
طالعت بشكلي وكان جذاب شعري الي مرجعه الورا وعيوني السودا وبشرتي الحنطاويه وجسمي كان لايعلى عليه لاني احب العب حديد
نزل كايد وشافني وهو يضربني على كتفي: ياخي اثاريك قطعه يالمزيون
ضحكت عليه هو كان حلو بس روحه احلى بكثير التفت عليه بغرور: اليوم بطيح كل الي بالبار
ضحك علي وقال كايد: دامني وياك بيطيح كرتك ههههههههههههاي
فتحت عيوني على الاخر : توك تقول اني مزيون
طالعني وهو يرفع حاجبهـ : بس ماقلت انك احلى مني
جلسنا نضحك وحنا نتهاوش كل ساعه لين وصلنا للبار
كايد: عطني كاس وسكي
التفت عليه وانا مبتسم: اقول لحد يكثر مالي خلق اشيلك وياي
كانت عيون كايد على وحده شكلها غريب كانت سمرا بس جسمها عذاب
وكايد اكثر شي يحبه بالمره الغميزات وكانت فيها غميزه حيل قويه حتى وهي ساكته واضحه غميزتها ولاابتسمت وضحت اكثر
ابتسم لها وهي تبتسم له اخر شي جت صوبه
قعد يتكلم ويمدح فيها ويتغزل
وهذا مواله من عرفته يقول لكل بنت احبج واعشقج وانتي حلوه كتير كتير
انفجرت بالضحك وانا اطالعه وهو يمسك ايدها عشان يرقص :هههههههههههههههاي
كايد ياخي انت ماتعرف ترقص اجنبي لاتحرج روحك
كايد: عادي خلنا نتعلم ههههههههههههاي
جلست اضحك وانا اطالعه وهو يرقص بجد شكله يفطس ضحك
المره تفشلت منه وراحت وخلته وانا انسدحت عليه
هههههههههههههههههههاي
قويه والله ياكايد
كايد وهو معصب: الله ياخذها بس حقيره بنت 00
قلت له وانا امسك ضحكي: قلت لك من البدايه لاتحرج روحك بس انت ماسمعت
طالعني بنظرة غضب وطلع من البار وجلست الحقه وانا منسدح من الضحك

::
::
::
::
::
ريم
والله وناسه وحنا جالسين نشرب كوفي ونطالع الي رايح وجاي صحيح فيه نظرات لنا لانا خليجين بس
ماكنا نعطيهم بال وفي بعض النغزات الي تجينا بس انا موجوده والي يقط كلمه ارد عليه بعشره
ومااسمح لحد انه يتكلم علينا لانا عرب وعلى قولتهم ارهابيات ههههههههههههههاي
عاد بالله اشكالنا اشكال ارهابيات هيفا بسبة هالشي قطت الحجاب لانها تعبت من كثر مايتكلمون فيها
وهذا هم الي يبونه وانا البس حجاب بس حجابي ماهو اسلامي مطلعه الشعر وحالتي حاله بس شوق هي الوحيده الي حجابها اسلامي وبجد هالبنت فيها كبرياء وشموخ ماشفته في احد اعجبتني اكثر واحيان ابي اصير زيها بس اتراجع واما خلود هي ماتلبس لان محد يقولها البسي واذا جت السعوديه حطت اللثمه بس الحين ماخذه راحتها مع هيفاء وهم الثنتين الي حاولنا فيهم انا وشوق انهم يتحجبون بس هم رافضين
وبالاخير حريه شخصيه ومانجبر احد مصيرهم يتسنعون
كانت هيفاء عيونها على الناس الي تمشي خارج المقهى وكان فيه اثنين مره يتهاوشون ومره يضحكون
هيفاء جلست تطالع بالاسمر وعريض وحيل طويل عيونه عسليه وكان شعره مجعد
حسيت عيونها بتطلع من محلهم وهي تشوفه جلست اقط عليها عشان تستحي على دمها
: بنت استحي غضي النضر عنه لاينتبه لك الحين ويجي ويبلشنا
هيفاء ماكنت وياي وكانت مسرحه فيه والتفت صوبها وطاحت عينها بعينه
صرخت عليها : هيفاااااااااااا عيب
التفت علي بخوف: شنو شفيك انتي
قلت لها وانا اطالع بالرجال الي وقف مكانه : ياختي كليتي الولد بعيونك خفي عليه
ابتسمت وقالت: الله يرجك وانا احسب اني مسويه شي غلط تدرين انا كنت اشوفه احسه خليجي مدري ليه
ورجعت تطالع فيه مره ثانيه
اخيراً تدخلت شوق
: هيفاء شنو هالحركات الماصخه خلاص خلي الولد لاتجلسين تخزين فيه يعني كنج تقولين رقمني
هيفا بتأفف : اف منكم الواحد مايرتاح ابد خلاص مارح نشوف وجلست تشرب كاسها وهي معصبه
خلود : اقول بنات الجلسه صارت ماصخه قوموا يلا قوموا تراورانا مذاكره وخلو عنكم هالمخابيل
وبعدين عادي لو شافته شنو ترا حنا بكندا
يوه لاتتكلم احياناً تتكلم درر واحياناً حلاتها ساكته خخخخخخخ
طالعت فيها : يلا مشينا ياام الدرر انتي اجل كندا وش نسوي دام حنا بكندا هاه نغازل براحه لان ربنا ماهو فوقنا ربنا بس ببلادنا صح
ضحكت شوق وهي تقول: والله انج صادقه يلا امشوا وانتي ياخلود لاتتكلمين وانتي مو محاسبه لكلامك
خلود وهي تبتسم : مالت عليكم بس مافي شي ببلاش حتى الكلام تبوني اطلعه بحساب
هيفاء قامت وهي تحاول تبعد نظرها عنه بس تسرق النظر له وهو ولاتحرك
رغم ان خويه يحاول يحركه ومازال واقف
طلعنا من الكوفي وشفناهم قبالنا
مرينا من صوبهم ومازالت هيفا تطالع فيه بنظرات غريبه وهو اغرب
اهم شي اني نسيت موضوع الزواج من الزفت فارس وارتحت
الله يخليهم لي بجد حسيت انهم يحاولون ينسوني باي طريقه وبالفعل نسيت هالسالفه
وان شالله لي تفاهم وحل ويا المصيبه الحين بطويها ولا راح افتح هالصفحه الا لاوطت رجلي قطر
هناك لكل حادث حديث

::

::

::

::

::

نهاية البارت الثاني

اتمنى يعجبكم


تحياتوـو..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:33 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،،،،،،
البارت الثالث
::
::
::
::
طلعت من الامتحان وانا ادري اني مزفت فيه وتروك شغله عندي قال ايش قال بغششك
وماشفت خشته صوبي ولاحتى التفت صوبي هين شغله عندي
بس يالله انا استاهل طول اليل مافتحت الكتاب
اصلاً شدعوا قدرت اذاكر اخ بس ليتني اعرف ليه ماذاكرت امس ولاقدرت انام
شوي اشوف الشباب ملتمين حولي
هيف: خلاص لاتكدر خاطرك ماعليه عندك الشهر الجاي تقدر تعوض فيه
التفت عليه : ماهو مهم ماعندي مشكله اعيش بكندا ياخي مااقدر افكر اني ارجع لديرتي
كل ماسافرت لسعوديه احس اني غريب رغم اني بوطني وبين اهلي بس احس بالغربه
خلاص كندا احسها بلادي
تركي: اسكت بس يعني بتقول انك تتنكر لوطنك الحين
راشد: افا بس ماتوقعت هالكلام منك ياكيود
جلست اضحك عليهم وقلت : يعني بتقولون لي انكم ماتحسون زي الي احس فيه لارجعتوا لدياركم
شفت السكوت يعم عرفت انهم زي شعوري
حبيت اغير الموضوع
امشوا بغديكم بسبب فشلي
هيف وتركي وراشد: ههههههههههههههههاي ليتك فاشل دوم
طالعتهم بنظره تكسر الخاطر: حرام عليكم تبون ترجعون لدياركم وتخلوني هني مقطوط
تركي: والله ثم والله لو انك فشلت يا كيود لااجلس معك مقدر اعيش بدونك ابد
طالعت فيه وانا اضربه : ياكذبك انت اسكت كلهم يتكلمون الا انت ياخاين وين الي بيغششني يالنذل
وجلست اطقه وهو يضحك ويقولي : اصبر خلني اشرحلك انت ماشفت الدكتور واقف عند راسي يعني وش تبيني اسوي
تركته بعد ماحسيت الي براسي طاح : يلا يلا اذلف لاتجلس تقص علي وين البراشيم الي وعدتني فيها
تركي: طيب ليه ماذاكرت وش الي فيك
طالعته وانا امشي ويا راشد وهيف : مدري لاتسألني لاني مدري وش الي صار فيني
غمزلي وبهمس: لاتقول طحت بالحب ياشيخ
ابتسمت له وقلت: لاطحت انت تاكد اني معك
تركي: ياربي انت نشبه تدري يعني معي بكل شي
حطيت يدي على رقبته : مشكلتي احبك واي شي تسويه انا معك فيه لو تموت بموت
تركي: طيب لو بنتحر تنتحر
رديت عليه وانا كاتم الضحكه: بس بشرط انت ترمي روحك بالاول
طالعني وهو يغمز : علينا عشان اموت وتاخذ فوق تحت ولاتنتحر معي
انفجرنا ضحك:هههههههههههههههههههها� �

تدري تركي: انا وانت فاهمين بعض من غير مانتكلم
غمزلي تركي: والله مدري عنك انت غامض وانا واضح
هيف: هيه انتو ماودكم تسكتون تراني مصدع من الامتحان وزاد الصداع من صراخكم
راشد : خلوني ارد البيت بسرعه
هيف: وش عندك ياخي
راشد: نسيت لاب توبي
هيف: لاحق عليه انت صاير مدمن عليه مدري وش لك فيه
راشد: ولا شي الواحد مايدش نت بعد
::
::
::
::
::
طلعت من غرفتي وانا اسمع صوت الصحون والملاعق تتصاك ويا بعض عرفت انهم تغدو وزي العاده ماكاني عايشه وياهم وبسرعه رجعت لغرفتي عشان اسنعهم طلعت الواوا من القفص وبسرعه دزيته لهم
هو ماتعشى من امس ناسيته حطيته بالقفص عشان الست شوق بس الحين خلها تتسنع عشان تناديني مره ثانيه
وماحسيت الا صوت صراخهم
رحت اركض صوبهم وانا ارسم ملامح الدهشه على وجهي : خير وش له هالصاراخ
شوق وهي فوق الكنبه: وين نشوف الخير والكلب ابن الكلب ساكن ويانا
تخصرت وانا مسويه روحي مااشوفه: ليه وشهو مسوي
خلود: حسبي عليه الغدا وش حلاته من ايدين شواقه شوفيه خرب علينا غدانا
هيفا بتافف: شوفي لاتسوين روحك مو عارفه شي ادري انتي الي دازته ولا وش مطلعه من القفص بروحه
سويت روحي بريئه: حرام عليج انا اطلعه بعدين من امس مطلعته من القفص وهذا كلب ماهو عصفور احبسه بالقفص يعني انتوا الي خليتوني انساه ولااعشيه
خلود: منو قالج تجيبينه وانتي مو قد المسؤليه هاه
شوق: اكرهج ريموووووه ذلفي انتي وياه شوفي قعد يلعب بالعيش والدجاج شيليه
تخصرت وجاوقت الحقيقه: تستاهلون محد قالكم انكم تسحبون علي ولاتنادوني للغدا
تعجبني واوا اكل عليك بالعافيه ياحبيبي
خلود : قسم القسمات انج سخيفه الحين تسوين كل هذا لانا ماناديناج تدرين صارخنا وانتي موب يمنا
رفعت حاجبي: محد قالكم ماتجون صوب غرفتي وتدقون الباب علي ماتعرفون للأتيكيت
هيفا: الله ياخذ الي علمك الاتيكيت اسكتي بس مالي خص روحي اشتري لنا غداء قومي
ريم: ومنو قالكم اني بقوم ماني قايمه
وجلست على طرف الكنبه
بس الي شفته خوفني كل البنات التموا حولي يبون يطقوني
وقفت قبل لايهجمون علي: خلاااااااااص بروح مالت عليكم
شوق: ولابعد قبل لاتروحين شيلي الاكل الي حاسه كلبك المصون
جلست اتأفف امحق جيت بأضحك عليهم ضحكو علي
هيفاء : لاطولين علينا بسرعه اشتري وتعالي
طالعتها بنص عين: شين وقوي عين احمدي ربج اني بباشر عليج
شوق: اسكتي بس ويلاذلفي
خلود : لاطولين انتبهي لروحج
خذيت واوا وياي وطلعت من عندهم وانا اضرب الارض من الحرهـ
غبيه لو اني سكت كان مادروا اني متعمده بس لازم اتكلم مااسكت
ونزلت بسرعه من الشقه للمطعم القريب صوبنا ودشيت وزي العادهـ يطالعون فيني
كني شخص غريب مااهتميت وجلست اطلب حسيت واحد وراي يقط حكي ماصخ
التفت عليه كان يخوف عبد وشعره كشه وجالس يسبني خفت ارد عليه
كندي وابن البلد خفت لااصير ملح بيدينه بس ماقدرت اسكت وهو يسب فيني وفي حجابي
التفت صوبه وبهمس وبنفس اللغهـ الي يكلمني فيها: لو ماني تافهها وحقيره ومنحطه زي ماتقول ليه جالس تكلمني اجل ابعد عن طريقي لااكسر لك راسك ياعبد
انا مدري ليه لساني متبري مني قلت هالكلمه ولاماقلتها شفت شياطينه طلعت قدامي انا خفت
بس ماحبيت ابين له اني خايفه وقفت بمكاني وكلبي جلس ينابح عليه اي تعجبني ياواوا هذي شغلتك
الدفاع عني ياحبيلك ياشيخ حسافه ليتني جايبه اكبر عشان ياكل هالعتوي الي قدامي
جلس يسبني بالاجنبي وانا مسويه روحي اضحك وكني مااسمعه ابي اتحرك وكل مارحت يمين
رح يمين التفت حولي ابي ناس مني وفيني عرب عرب حسيت روحي بفقد اعصابي
وانفتح الباب الي دخل فيه اربع شباب تكلمت عربي عشان اعرف اذا عرب ولا
: الفزعهـ ياعيال العم
ماحسيت فيهم الا مبعدينه عني حسيت بالراحه قرب صوبي واحد يشق العين
: لايكون اذائج اختي ولا سوا لج شي
قلت والعبره خانقتني: لا بس يسب وبغى يمد ايده لو ماجيتوا
واحد منهم تغيرت ملامحه: يخسى والله اهم شي انتي المفروض ماتطلعين بروحج وهالاشكال لاتردين عليها
انتي بتسببين لروحج مشكله
رد عليه الي كان يمي: خلاص خلاص اهم شي الموضوع انتهى والبنت ماتدري لاتخوفها هيف
حاولت ابلع ريقي واطالع بالي يمي : يعطيكم العافيه الحين خلوني الحق على البنات لايخافون علي
طلعت من عندهم وانا اجري بسرعه ابي اروح الخوف اعماني بغيت اموت على ايدين العبد
ماصدقت اوصل للشقه واصرخ بأعلى الصوت
بنااااااااااااااااااااااا اااااااااااااات
ماحسيت الا الي يتناقزون قدامي
هيفا: وشفيك
قلت بغباء: هاه ولاشي بس الغداء
شوق: ماصار غدا صار عشاء يابنت ساعه
جلست احك راسي وانا اضحك: خلاص تبونه ولاباكله انا وكلبي العزيز خخخخخخخخ
خلود وهي تاخذ مني الكيس: هاتي يامال العافيه خلينا ناكل
احترت اقولهم ولا قلت يابنت اسكتي احسن لج بكرا بيجلسون يحرمونج من الطلعه
وانا ماابي غير الطلعه هههههههههههههههااي
خلوني اكل احسن لي ^_*
/
/
/
/
غمضت عيوني وانا ارسم ملامح وجهها الطفولي نظرات عيونها الحزينه شفايفها المليانه شعرها البني
رزتها والشامه الي على خدها مدري ليه ماقدرت انساها رغم اني ماشفتها الالمحه
بس حسيت بشعور غريب من شفتها وانا مختبص من فوق لتحت
مااقدر انساها لازم ارد اشوفها مره ثانيه بس المشكله مادري هي وين ولا مكانها وين
كل الي اعرفه عنها اني حافظ صورتها بعقلي
حسيت بهزه عرفت منهو من غير ماافتح عيوني التفت صوبه
خير وش تبي
كايد : ياخي عطنا وجه لنا ساعه سوالف وضحك وانت موب صوبنا وش الي شاغلك
فتحت عيوني وانا ارفع حاجبي: الواحد مايرتاح وياك ابد لازم تنكد عليه وتشوش تفكيره
كايد وهو يضحك: والله الحال من بعضه حتى انت مختبص زيي
فتحت عيوني على الاخر: وش قصدك
كايد بهمس: قصدي الي شفناهم ومو قادرين ننساهم
ابتسمت دوم تفكيرنا واحد: اي والله ياكيود ابي اشوفها مره ثانيه
كايد وهو يغمز له: وانا بعد والله من شفت الغميزات الي بخدودها وانا اذوب فيها
طالعنا بعض انا وكايدوبصوت واحد: لايكون طحنا بالحب من اول نظره وحنا ماندري
وفجأه انفجرنا ضحك
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاي
كايد: الله يرجك بس والله اشك بروحي انا
تركي: وانا بعد بس اي كوفي كنا عنده خلنا نروح له يمكن نشوفهم فيه مره ثانيه
كايد: المره الثانيه مارح اخليها تضيع من ايدي ابد
تركي: ولاانا
هيف: انتوا ليه جالسين واخذ ياحش وعط ياحش ماتعرفون تعطوني وجه انا ورشود
بعد حتى رشود ماهو صوبي فاتح المسن وجالس عليه وانا ياغافلين لكم الله
غمزت له وقلت: وش رايك تحب تراه احسن لك ومنها تعطيك وجه دام حنا ماعطيناك وجه
كايد:ههههههههههههههههههها� � حرام عليك والله هيف هو سيد الكل
هيف وهو ماد البوز: خلاص لاتكلموني ياخونه يعني الحين شكيت انكم تحشون فيني
رديت عليه وانا اخذ الدله : لاوالله مانحش فيك بس اقولك ان كايد بيشتغل في الكوفي الي بالشارع الثاني
هيف بستغراب : من جده وش عنده كيود
كايد وهو يبتسم: اي بشتغل وبيشتغل معي تركي
هيف: ليه ماتجون وياي بالمطعم وتشتغلون بعد محتاجين نوادل
تركي: انت تدري اني ماني محتاج فلوس بس لازم اونس كايد بالشغل عشان لايتركه
كايد: اي وانا ماني محتاج بعد بس ابي اضيع وقت وانبسط وانا اصب للناس كابتشينوا واعطيهم طلباتهم
راشد: اقول انت وياه شكل ماوراكم غير الدجه لاتصدقهم هيف
كايد يضحك:ههههههههههههههههههاي شعليك انت خلك بشغلك احسن لك
هيف : والله مدري عنكم بس اهم شي خلوكم قد كلامكم واستمروا مو يومين بعدها ترجعون
مفصولين
ضحكت لما تذكرت اول شغله اشتغلناها كنا نغسل صحون بالمطعم
انا وكايد
انا امسح وكايد يغسل كان كايد مايهتم ويغسل اي كلام ماهو من قلب وانا امسح
ومره وهو يمد لي انا كنت سرحان وانكسر الصحن وجينا بسرعه قبل لايشوفنا احد
نشيل الصحن الي كسرناه ونخشه وصرنا على هلحال لين شك فينا صاحب المطعم
لان الصحون صارت تنقص ياكثر الي انكسرت من ايدي ونا امسح وياكثر الي كان يكسرهم كايد وهو يغسل
وياكثر ماكان كايد يبي يطقني بالصحن وفجاه ينكسر وننفجر ضحك انا وياه
وفي مكان نخش فيه الصحون المكسوره كان عباره عن مخزن فيه صندوق هذا كله صحون مكسره
وفجأه سوا تفتيش صاحب المطعم ولقى مخبأنا السري وعصب علينا وخلانا ننظف المطعم كل يوم بدون اجره
وانا وكايد منسدحين اخر شي طردنا من المطعم لان نظافتنا زي وجيهنا ههههههههههههههههههههههههه اي
كايد: وش فيك تضحك
طالعته وانا احاول امسك نفسي: تذكر اول مااشتغلنا
كايد وهو ينفجر ضحك: تكفى اسكت تراها فضيحه لنا ههههههههههههههههاي
طالعته وانا امسح دموعي : الله يستر لاننطرد من هالكوفي بس
كايد: ماعليك هذا غير هذ بس نصب لهم كابتشينوا ومدري شنو
هيف وهو يضحك: منو قالك بس تصب حبيبي تصلح بعد
انفجرنا ضحك لانا عارفين انا بنجيب العيد بالناس : هههههههههههههههههههههههها ي
راشد: خلاص شباب والله بكرا بنسمع عنكم بالجرايد ارهابين مقهى قاموا بتسميم اصحاب الحي وذالك لمصادر مجهوله خخخخخخخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههاي
اما ارهابين مقهى ذي حلوه الله يستر بس لكن لجل عين تكرم مدينه
طالعنا بعض انا وكايد وكل واحد يقول متى اشوفها !!؟

::
::
::
::
هيفاء
الغرور منبعي العناد سلطتي صحيح ان غروري يتلاشى لما اكون ويا البنات لاني احبهم مااقدر ارفع خشمي عليهم لكن العناد مااقدر اتخلى عنه وكبريائي هذا جزاء لايتجزاء مني متناقضه انا
غريبه وبنفس الوقت كثير افهم نفسي وكثير مافهم لنفسي
فكري كله اليوم بالشخص الي شفته اخ عجبني طولهـ وعيونهـ العسليه سماره يجنن
حسيت بالهيبه لما مريت من صوبه عيونه من طاحت على عيوني وانا احس بشي غريب
حسيت بقلبي تزيد دقاته اكثر واكثر لما شفته مدري ليه ماطاعتني عيوني اني اغض البصر عنه
تعلقت فيه ولاابي غير شوفه حسيت فيه انه الشخص الي راح يفهمني والشخص الي بيسعدني بحياتي
حسيت بعيونه الي حكت انهـ وفي وفي وفي اهـ ياقلبي تتعلق بشخص من اول نظرهـ ياخوفي عليك انك ماتشوفه ابد وبعدها ماادري شراح يصير فيك وفيني
سمعت صوت الباب يفتح طالعت ولقيت شوق تجلس يمي على السرير

شوق:هيفا شفيك احسك مو على بعضك

هيفا: هاه لا ولا شي بس يتهيالك

شوق بشك:يمكن؛؛اقول هيوف شرايك اليوم نروح الكوفي منها نغير جو

هيفا بضيقه:بكيفكم بس انا ماراح اروح

شوق:لاوالله مو بكفيك رجلي على رجلك

هيفا:اوكي بس البس واجي

شوق بفرحه:فديتك والله يلا انا والبنات ننتظرك
::
::
::
::
::
::
::
::
::
عند الشبآب

تركي:هاه كايد متى ناوي نروح للكوفي

كايد:اااه وتسآل بعد انت وجهك امش قدامي خلنا نروح

تركي بضحك:ههههههههههههههه ياعيني ع الحب من الحين تتنهد الله يعينك بس

كايد:هههههه شف من يتكلم واغسل يدك اقول امش وانت ساكت

تركي: هههههههه يلآ

::
::
::
خلود:اقول صارلك ساعه تفرين في ذا المنيو خلصينا واطلبي

ريم بعناد:اممممممم بصراحه الي ابيه مو موجود

شوق :اففففف منك الي يسمعك يقول اول مره نجي هنا

ريم:لا ياعيوني ماراح ادفع على شي انا ماحبه

خلود وهي تضرب ريم:يابنت اخلصي ترى الرجال مل من الوقفه

ريم:اقول لاتطقين بس والله هذا الي ناقص

شوق وهي تناظر هيفا:هي نحن هنا

هيفا:______

خلود:صراحه بنات هيفا مو عاجبتني هالايام صايره تسرح كثير

ريم وهي تعطي النادل المنيو: ايه والله حتى انا احسها مو طبيعيه

هيفا:هاه بنات طلبتوا ولا لا

البنات بضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههه تو الناس

هيفا: الحمدلله والشكر ياربي ماقلت شي يضحك

شوق وهي كاتمه ضحكتها:ايه صح ماقالت شي يضحك

::
::
::
:هههههههههههههههههههاي يارجال وخر انا بدخل اول

تركي:اقول وخر بس

كايد وهو يدز تركي دزه خلت وجهه طماطه قدام الي بالمطعم

:ههههههههههههههههههه هاه رديت حركتك ولا لا

خلود:هههههههههههههههههه بنات وربي بطني لا لا بس ما استحمل

هيفا بصدمه خلت البنات يسمعون همسها:لا معقوله هو

شوق:منو

ريم:هيوفه اسم الله عليك شتقولين انتي

تركي:حسبي الله عليك ياكيود انا اوريك

كايد:هههههههههههههههههههه� �ههههههاي نسيت ولا اذكرك بالي سويته فيني

تركي:لا مانسيت يالدب

كايد:طيب يلا امش قدامي خلنا نروح لشغلنا

تركي:احب الثقه وش شغلنا تونا ماكلمنا المدير ماتدري يوافق علينا ولا لا

كايد:ماعليك منه بيوافق ان شاء الله
::
::
::
تركي:وربي انك صادق وافق

كايد:هاه ارتحت الحين مو قلتلك بيوافق

تركي وهو يطق راس كايد:انا اشهد انك رجال اقنعته بكل سهوله
::

شوق وهي توقف:يلآبنات خلونا نروح

خلود:ايه والله يلآ فيني النوم

ريم:هيه هيه انتي وياها وين رايحين تو الناس

شوق وهي تقلد ريم: هيه هيه شنو تو الناس ورانا دراسه

ريم بتأفف :ماابي ارجع اذا رجعت لازم افتح المسن واقابل امي

هيفاء تضحك: مالت عليك بس وش فيها افتحي وخلي امك تشوفك وانتي تذاكرين

خلود: عطيني امج سلف ياريم

شوق تضحك: كل واحد ماهو راضي بنعمته صج انا طماعين

هيفاء وهي توقف : مشينا بس والله لو بيدي مااخليكم تقوولون هالحكي ابد

ماكانت منتبهه بالشخص الي كان يمر من صوبها لانها التفتت على البنات وهي تكلمهم
ماحست بروحها الا وهي صادمه فيه
ريم بلقافه: وجع انشالله ماتشوف انت
التفت عليها وغمض عيونه بليا شعور: اسف اختي ماشفتك
هيفاء زادت دقات قلبها وهي تحس بأنفاسه الحاره حست بروحها ماهي قادره تتحرك
شوق: انت وش فيك مغمض لايكون صار فيك شي

فتحت عيوني الا واشوفها هي هي قدامي ماقدرت انطق بحرف واحد
حسيت بقلبي يزيد وحسيت بعيونها كلام لاهي قادره تقوله ولاانا قادر افهمه
ابتسمت وابتعدت وانا اطالعها وماحسيت بروحي الا صادم بالباب
والله ماعرفت وش اسوي كل الي سمعته ضحك تركي والبنات
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههاي
ريم : والله من الرجه الي فيه شكله ماهو صاحي ولاشراب
شوق : ابصم بالعشره اذا هو عاقل
خلود تضحك وكانت تحس بنظرات تحرقها طالعته ولقته يتأملها وهو يحاول انه مايوضح لصديقاتها
صدت عنهـ وكملت الضحك ويا البنات
وهي تحس ان وجها صار احمر من عيونه الحاره

صاح تركي وهو يكتم ضحكهـ : يلا امش كيود
التفت صوبه وانا احسها تضحك : بس شفتها تبتسم وغمزت لي بعيونها
لاتشوفوني انا سحت معت ذبت حسيت اني بحلم ماهو حقيقه
مسكني تركي وهو يجرني برا المحل لان رجولي ماقدرت اني اطلع واخليها

هيفاء
حطيت يدي على قلبي احاول اهدي دقاته المتسارعه مدري كيف سويت الحركه له
حسيت ان بينا تجاذب عيونا هي اللغه الي قدرت اعبر فيها ااحبهـ والله ماادري
بس الاكيد اني طحت بدرب الغرام ولاادري كيف اطلع من هالدرب ابد
حسيت بيد شوق وهي تجرني
: يلا امشي يابنت الى متى بتسرحين
ريم : شكله اعجبها هالاسمر خخخخخخخخ
خلود: وه بس اسكتوا يازين الي معه بس
هيفا: اسكتي بس والله انه حلو ماشفتي طوله ورزته والله يوم صدمت فيه اني ضعت حسيت روحي ولاشي قدامه
شوق تضحك: هههههههههههههههاي بصراحه حيل عملاق
ريم :تدرون حسيت في شي بس ماعرفته
خلود: شنو هالشي
شوق : لاتقولينه الحين خلينا نطلع وقوليه لنا بالبيت
ريم : طيب وين واوا كلبي ياويلكم ان ضاع
هيفاء: اسكتي بس من زينه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ااي


تحياتوـو ^_*



بـأنتـظــآآر ردووووووودكـــمـ وتعليــقــاتـكـمـ ^_^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:44 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

هذا المسا للحب للشوق للمواعيد
هذا المسا في القلب شمع واغاني وعيد
هذا المسا لك انت مهما تكون بعيد
وينك حبيبي قبل الشفق مايغيب
تدري حبيبي قل الصبر تعذيب
مدري سحابه شال
ولا شعاعه جيل
هب الهوى امال
وهب الهوى تهديل
للحب الوان السما بعد الغروب
زهر البساتين مصابيح الدروب
للحب ماتخفي القلوب
من الهوى تحكي القلوب
وتمر في صدري هبوب
لو مر طيفن يشبهك
واصدق الليل الكذوب
ولا انتي محدن يشبهك
الشمس غابت والمدى جمر ورماد
وينك حبيبي ياترى وين المعياد
قبل الأمل ماينطفي في ناظري ويصبح سواد
لمحت في الظلما سنى وجهك حبيبي وضحكتك
واقبلت ياعمري انا شوقك يسابق خطوتك



كايد:امووووووووووووووووت فيك ابو نوره
هيف :انت هيه ترا حنا بكندا قصر على الصوت
تركي: ياعمي اسكت خلنا نفلها
راشد: اسرررررررع خلنا نطير عاشوا
هيف يضحك: والله من الخبال الي فيكم
تركي وهو يوقف على السياره الكشف: يااااااااانااااااااس انا احب احب احب
كايد يضحك: اه والله وشفناك هايم ياتروك هههههههههههههاي
تركي وهو يطالعه وبغمزهـ : اسكت بس كلنا بالهوا سوا
هيف: مااصدق انت وياه تحبون لا لا شكلي مسخن اليوم ولا فيني شي الي اشوفه صج ولا
راشد: الا تراني خبره بعيون العشاق وهم شكل لهم فتره
هيف: منو عاد ويانا من الجامعه لاتقولي انها سوسن الي تلاحق وراك
تركي يضحك: الله يلوع كبدك مالقيت الا هذي لا الي احبها ست ولاكل الستات ههههههههههاي
كايد: مع الايام بتعرفونها لاتستعجلون
تركي وهو يجلس بجنب كايد: انت سوق وانت ساكت شنو انا ماني صاحي اذا بعرفكم فيها اخاف تعطوني عين وبعدها نفترق
راشد: مالت عليك وعليها بس هههههههههههاي
هيف: بجد غريبه هالدنيا الي خلتك تحب ولا منو يصدق ان تركي يحب
كايد وهو يغمز : ولاحب من اول نظره بعد هههههههههههاي
تركي بتنهيده: اشوف فيكم يوم
الكل: هههههههههههههههههههاي

::
::
::
::
::
::
انسدحت على سريري وجلست اتحلم وارسم عيون محبوبي وشفاهه وخشمه غمضت عيوني
وانا اذكر لحظة قربه صوبي حسيت بقلبي يكلم قلبه انا هيفاء الي اكسر عيون الي يطالعني
لما يشوفني بس هو ماقدرت نزلت عيوني لما حسيت انها بدت تتعلق بعيونه
حسيت بعرق طق بقلبي وحرك الدم بجسمي وخل خدودي تحمر
شنو هالصدفه الي تخليني اروح اي مكان واشوفه قبالي
تذكرت كلام ريم اول ماردينا للبيت

ريم : بنات تدرون اني قد شفتهم هذي يمكن المره الرابعه مدري الثالثه
خلود: من جدج انا اول مره اشوفهم
شوق: وانا بعد ليه انتي وين شفتيهم
حسيت بتردد ريم : هاه مدري يمكن يتهيالي

كنت بقولها اي ياريم شفتهم بس مو المره الثالثه لا المره الثانيه
بس سكت مدري ماحبيت افصح بس خلود
احس فيها شي ماتبي تقوله
وش مخبيه لنا ياخلود
طلعت للبنات ولقيت شوق منسدحه على الكنب وخلود بالمطبخ وريم فاتحه الاب توب
وهي مبوزه
: وش فيج ريموه
ريم ماده البوز: ولاشي
شوق وهي تغمز لي: هيوف تعالي يمي
جلست يمها وجلست تهمس لي: ريم قالت لامها ماتبيه بس امها تقول ولاكلمه واذا جيتي لج حساب ثاني
ولابعد تقولها شغلي الكام خليني اشوفج اخاف تشربين ولا شي
شهقت بداخلي وحسيت بالدمع يتجمع بعيوني وين الثقه معقوله مافيه ولا انمحت واذا ماهم واثقين ليه خلوها تدرس براآ طيب
صحيح اني بنت عز وامي وابوي اي شي ابيه يجيني ولايقولون وين رايحه ولاجايه بس ريم ماهي اقل مني
هي بعد عندها خير بس امها متسلطه تحب تتحكم وادري انها ماتبي ريم تدرس بس ريم كانت مصره وابوها كان واقف وياها وبكذا ماقدرت تتكلم
ياقلبي عليك ياريم امك تبي تحطم حياتك بأي وسيله بس شنو السبب الي يخليها تسوي كذا
قطع علي صراخ ريم وهي تكلم امها بالمايك والصوره

ريم بعصبيه: يمه شنو هذا بعد حتى واوا ماهو عاجبك اي كلبي وياي بعد شنو تبين انتي
:00000000
ريم : يمه انا ماقصرت بشي انتي وش فيج شلي تبينه مني بالضبط ترا مليت وربي مليت
:0000000
ريم وعيونها تغرق بالدمع: يعطيج العافيه يمه بس تذكري اني اسوي كل هذا عشانج بس وابوي ماابيج تضيقين خلقه فهمتي
:0000000
ريم : ان شالله الموضوع لاجيت بيصير خير وكلبي ترا وياي بعد مو تعترضين
:0000
ريم :من عيوني اهم شي يجي وياي
:000
ريم : سلمي على دادي وانتبهي لروحج
:0000
ريم : يلابايو

مابغيت اسكر اف بس
شوق : ولاتقل لهما اف
ريم بحزن: شوق اه بس وش اقولج انتي عارفه حالتي مع امي جنا جارات
هيفاء: خلاص ريموه لاتضيقين روحج هدي بالج وكل شي راح يتعدل
ريم ببتسامه: اسكتوا بس خلونا نروق الحين
شوق تضحك: يلا بدا الخبال ههههههههههههاي
هيفا: واحلى خبال والله
قامت ريم وهي ترقص على هلي لاتحرموني منه وهي ماسكه واوا وترقص معه
شوق : عاشت ريموه مشالله في وجه شبهه بينكم
هيفا تضحك: هههههههههههههههاي مره لو مااعرفهم اقول اخوان
كانت ريم ترمش بعيونها وتبوس بواوا الي كان يلحسها بعد
شوق : ابوك يالقرف بس انتي وياه ههههههههههههههههاي
ريم وهي تدلع لسانها : شلي حارق رزكم الحين يابعدي ياواوا انت الي حاس فيني
والكلب يلحس فيها
اخر شي سمعنا صرخه
خلت قلوبنا تطيح بالارض
:
:
:
:

ريم

طاح واوا من ايدي من قوة صرخة خلود ركضنا صوبها ولقينها بأرض المطبخ طايحه وبخار حار على جسمها
من شفنا صراخها الي يقطع القلب التمينا صوبها
خذت هيفاء ماي بارد وكتته عليها : خلود اسم الله عليك خليك صاحيه لايغمى عليك
خذيت الثلج وصرت اكته على على جسمها يخفف عليها : بس ياقلبي لاتبكين ولاتخافين شوق بسرعه جهزي السياره
التفت ولالقيتها شفتها تنزل ومعها اغراضها وتدور مفاتيح سيارتها
شوق: يلا مشينا خلونا نشيلها البنت لاتموت بيدنا
هيفاء : يلا مشينا خلونا نشيلها
خلود وهي منهاره وتبكي : اه بموت خلاص بموت ااااااااااااااااه يعور حاااااار حاااااار اه
قمت بسرعه عشان البس ملفعي بس شوق اعترضت
شوق: خلاص ريم انا وهيفاء بنروح انتي خليج هني مايصير كلنا نطلع
حاولت اعترض بس شفتهم يطلعون ويخلوني شفت واوا مصدوم كنه اياي بالضبط
ياحبي له بس هو الي يفهمني يعرف اني مشطوبه بحياة هالبنات
شليته وياي وبقلبي ادعي ان خلود مايصير فيها شي اصلاً وش دعوى ادري وش صار فيها كل الي سمعته حار حار والبخار الي يطلع وريحة القهوه الي تعج فيها
لايكون احترقت البنت ضربت راسي بقوه ماادري وش موديني كندا انا يعني لهالدرجه فيني غباء ماهو طبيعي
رجعت اطالع التلفزيون ولاافتر بالنت بس احس بالي مو وياي ويا خلود لايكون البنت بتموت وانا جالسه هنا
بسرعه لبست لفتي وشليت واوا وطلعنا نزلت من العماره الا واشوف العبد قدامي مشيت واشوفه يمشي معي
اخر شي رجعت للشقه والخوف ماكل قلبي وش يبي وليه يطالعني بهالنظرات دقيت على البنات عشان يطمنوني بس ولاوحده ماخذه جوالها
قفلت باب الشقه عدل وجلست بالصاله وانا الافكار تاخذني يمين وشمال

::
::
::
::
::
راشد

رديت انا وهيف للبيت والثنائي المرح رافضين انهم يردون ابد يبون يفترون
هيف راح يذاكر وانا ركضت بسرعه صوب لاب توبي فتحته بسرعه والشوق يسابقني بكل خطوه
فتحت المسن ولقيت اسمها يشرق ويبرق قبالي فز قلبي لها
من زمان ماكلمتها دشيت عليها وانا كلي وله

اناوخلي كل دار وطنه :
هلا وغلا بالي واحشينا

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد وجدي:
هلابك والله

انا وخلي كل دار وطنه:
كيفج ياروحي وربي اشتقتلج

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد همي:
بخير يابعدي الا قول ارتحت من غثتج
خخخخخخخخخخخخخ

اناوخلي كل دار وطنا:
لاوالله فديتج وربي اني مشتاقلج وماصرت ادش لاني ماصرت اشوفج
وش فيج لايكون زعلانه مني ياوضوح

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد همي:
اسكت بس انا ازعل مالت عليك بس ماعندك سالفه لاوالله بس امتحانات وكنت لاهيه فيها

انا وخلي كل دار وطنه:
وضحى احس فيج شي مدري منتي وضحى الي اعرفها تحجي انا راشد
معقوله ماعرفتيني للحين ولاانتي واثقه فيني رغم انا نعرف بعض من ثلاث سنيين

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد همي:
لاوالله رشود مافيني شي بعدين لاتكبرني توي صغيره لنا مو ثلاث الا سنه

انا وخلي كل دار وطنه:
هههههههههههههههههااي ياربي عليج سنه لايابعدي الا ثلاث تراني حافظ اول لقاء لنا

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد همي:
اسكت بس لاتذكرني والله اني كل ماذكرته مت ضحك خخخخخخ

انا وخلي كل دار وطنه:
الله يرجج وربي احلى يوم بحياتي مر تدرين بندش بالرابعه شهر 8/8/2008

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زاد همي:
تدري رشود انك غالي علي بالحيل رغم علاقتنا علاقه كتابيه بس احس انها غير
حسيت بالراحه معك من اول يوم وشف السنين تمشي بسرعه

انا وخلي كل دار وطنه:
وش تقولين عني ياوضوح وربي مااقدر اعيش يومي لازم اكلمج اطمن عليج اذا ماشفتج ينشغل بالي
تقدرين تقولين ادمنت وجودج وياي

يادفاي بعز بردي ياشقاي ان زادهمي:
يمكن لانك بروحك بكندا ومافي احد ترتاح وياه رغم ان عندك اخوياك بس مو كل شي تقوله لهم
ان شالله ترد لديره وبعدها راح تنساني

انا وخلي كل دار وطنه:
شتقولين انساج وليه تدرين ماتفرق عندي وتدرين كل مارحت القطرهناك ادش عليج من اي كوفي عشان اطمنج
والحين تقولين انساج شنو هالكلام وضحى تراج دوم تقطين نغزات علي
يعني مو مصدقه اني احبج وربي احبج وتدرين اني احبج من زمان والحين مشاعري ماقدرت اتحكم فيها
يا وضحى خانوم

ماردت علي يمكن انصدمت بعدها سجلت خروجها حسيت بالقهر لاني ماقدرت امسك نفسي
ليه علمتها ليه ليه يوم انها بتتزوج اعترف لها اني احبها الا اعشقها
اصلاً انا عشقتها من اول يوم بس ماحسيت انها تبادلني الشعور احتفظت بمشاعري بقلبي بس والله ماقدرت والله

قطع علي صوت هيف: رشود وش فيها ملامحك قالبه لايكون في احد ضيق خلقك
سكرت الاب توب وطلعت لغرفتي وخليته
ماابي اكلم احد ماابي ابي ارتاح وبس

؛
؛؛
؛
؛؛
؛

تركي

رحنا للبار زي كل ليله وكايد مازال مبسط مو كان يقول انه يحب
والله انت ياكايد راعي نساوين وماضنتي راح تحب ابد
حسيت بنظارت تحرقني التفت الا واشوف سوسن ياربي ع هالبنت حيل نشبه
احس ناشب برجلي علج
وربي طلعت لي قرون كل مكان اشوفها ماهي صاحيه مهووسه البنت فيني بقوه
ابتسمت وهي تتمخطر بمشيتها وتقترب صوبي سحبت الكرسي وجلست يمي

سوسن: كيفك تركي ان شالله بخير
عطيتها نظرات احتقار وكملت الشرب واناااهز راسي مندمج مع الاغنيه الصاخبه
مسكت وجهي بكفوفها وصارت تتكلم كلام اقل من منحط وعن اعجابها فيني وماتقدر تتحمل جفاي
قربت عشان تطبع بوسه على شفاي وانا مازلت مصدوم بحركتها
كل الي قدرت اسويه
اعطيها كف يفر وجها ويسنعها ويخلي بوجها شوية حياء
: عمري ماشفت وحده احقر منج ابد
كانت ماسكه ايدها على وجها ولادمعه نزلت من عيونها وبهمس: مشكلتي احبك تفهم احبك مااطيق البعد الي بينا حن علي تركي حن حن
هزيتها من كتوفها عشان تصحى من الحلم الي هي فيه: سوسن عمري وبحياتي مارح احبج اصحي اصحي تفهمين انتي انا احب غيرج ولاافكر فيج خلاص ريحي عمرج وفكيني من بلاويج
طالعتني وهي تحاول تحط ايدها على صدري : وانا اعشقك وعمري مااخليك تسعد بحياتك ابد تفهم
ابعدتها عني وانا مشمئز منها : ذلفي يالواطيه وفكيني من شيفتج
ماحسيت الا بيدها على وجهي ماقدرت اسكت وجلست اطقها وماحسيت الا كايد يبعدني عنها
وكل الي اسمعها صوت بكائها
كايد : وش الي سويته تحط راسك براس بنت
تركي : كايد خلاص اسكت البنت اقرفتني بعيشتي
طلعنا انا وكايد والتفت صوبي كايد وهو يحط ايده على وجهي
صرخت من الالم : اخ وخر ايدك
كايد : يلعن خيرها ماهي اضافر مخالب شاقه وجهك شق
امش خلني اوديك المستشفى يعقمونك
تركي: ماله داعي
كايد : موب بكيفك انا ماخذك وياي امش يلا
::
::
::
::
هيفاء
كنت واقفه بالممر انتبهت على لبسي لما دخلو خلود للعنايه المركزه
تفشلت بصراحه ببجامتي طالعه وشعري منفوش وبجد زين ان شوق كان بسيارتها بالطو اسود طويل لبسته
بسرعه ولاالنعله بعد حقت بيت تقول بزر ام سنتين شكلي خخخخخخخخ
جلست وانا العب بشعري بيدي من التوتر وطالعت بشوق الي يمي ومن دشينا المستشفى ماتكلمت بحرف

هيفا: شوق شفيج
طالعتني وصدت: مافيني شي
حطيت يدي على كتفها: لاتكذبين واضح عليك الخوف ان شاءلله مايصير الا الخير
شوق : ومنو قالج اني خايفه
هيفا: شنو يعني ماعندج احساس انتي
شوق: لا ماعندي خلاص فكيني اهم شي نشوف البنت بخير ولا لا
هيفا: وانتي ليه معصبه دامك ولاع بالك انها محترقه
شوق: هيفا ماابي اتكلم وياج خلاص مالج خص فيني اسكتي
قمت من عندها وانا اضرب الارض من الحره طلعت من عندها وخليتها بغرفة الانتظار
معقوله ماهي مهتمه بخلود وليه يعني مو حنا صديقات شدعوا عاد ماتحس عشرة عمر ماهي شهر ولاثلاثه
سنين وهي ولاعلى بالها معقوله انتي كذا ياشوق بليدة الاحساس
يمكن ليش لا بس ماعمري فكرت انها من هالنوعيه
بكرا ترجع للكويت وتنسانا يعني ياربي وليه انا اتعب مخي على هالنوعيات
خلها تولي الي مايبينا مانبيه
مالت بس


لالالا

مااصدق هو ياويل حالي هو معقوله كل مااروح مكان اشوفه ياربي هذا القدر الي يحكون عنه


::

امشي وانا اجر تركي وياي يقول كنه بزر مايحب المستشفيات ههههههههههاي والله هو يضحك علي ولايشوف نفسه هو العن مني مايحب ريحة المستشفى ابد
تركي: خلاص ياخي عندنا عده طبيه خلاص راح احط بوجهي تراكله خدش
كايد: شنو خدش من جدك انت شوف وجهك يمكن تحتاج خياطه
تركي: لاعاد مايعتاز لاتخوفني عاد
كايد: والله انت ماشفت كيف لحمك لزق بمخالبها الجيكره
تركي: والله اني احاول ابعد عن وجها ياخي شيفتها تحوم كبدي
كايد: الله يستر مااتوقع راح تعديها لك سوسن
تركي:ماهي اول مره ازفها
كايد: بتشوف وش راح تسوي لك سوسن
تركي: اسكت بس اسكت
طالعت قدامي الا واشوفها واقفه من الصدمه جلست افرك عيوني ابي اشوف انا بحلم ولا بعلم
بس طلع اني بعلم وهي قدامي بلحمها وشحمها
احسها ملاك ينزل لي كل مااحتاجها ولافكرة فيها
دق قلبي الي عمره مادق دق معهاا هي هي وبس وهالمره مارح اخليها تروح من دون مااعرف اسمها
شفتها اختفت من قدامي
هزني تركي بكوعه: هيه انت وين رحت امش خلنا ندش ع الدكتور ونفتك
دشيت وياه واناكل تفكيري معها

::

التفت الا واشوف هيفا يمي وانفاسها متلاحقه حسيت البنت وجها قالب وطالع احمر
لاالبنت فيها شي
شوق: وش فيج
ماردت علي وكنها بعالم ثاني هزيتها: بنت وش فيج
حسيت بالربكه على وجها : هاه ولاشي ولاشي
غمزت لها : علينا يلا تكلمي وش فيج
شفت كيف ابتسمة بخجل : ولاشي ياشوق وش فيج
توي بتكلم الا ويقطع علينا صوت الدكتور
قمت من مكان ورحت يمه: طمني دكتوران شالله بخير
الدكتور: بخير بس الحرق كان طفيف والحمدالله
هيفا: احترقت بأي مكان بجسمها
الدكتور: برجلها واحتمال يكون في تشوه دائم
شوق: كيف تشوه
الدكتور: يعني راح يبقى الحرق للآبد برجلها
هيفا: اهم شي هي بخير
الدكتور : اي بخير بس يبيلها راحه
شوق : نقدر نشوفها الحين
الدكتور : اكيد بس لاطولون

دشينا الغرفه وشفناها نايمه جلست امسح على راسها
: ان شالله تقومين بالسلامه
فتحت عيونها بشويش: ومنوشنوواه
حطيت يدي على فمها : اششششش ارتاحي الحين بعدين لاصحيتي كل شي راح نقوله لج
ابتسمت بهدؤ وردت تنام
هيفاء : ياحبي لك يابعدي ان شالله طهور
شوق: راح انام وياها وانتي ردي للبيت بالسياره
هيفاء: ماابي بجلس وياكم
فتحت عيوني على الاخر وبهمس: هيفا بلاعبط خلاص ردي انتي وانا بجلس معاها
هيفا: مو انتي تقولين ماتحسين فيها شنو تبين الحين اجلس انا احسن منك
شوق: هيفا الكلام ماهو حلو بهالوقت خذي مفتاح السياره وردي
وبعدين شوفي لبسج روحي يلا روحي

شفتها تضرب الارض من الحره وهي جالسه تسب فيني بصوت واطي

وش تقولين
هيفا: ولاشي باي
ابتسممت بخبث: بايات يابعدي

::

خيط الدكتور الجرح الي على وجه تركي وسوا مناحه تركي ع هالخياطه ويحسب انه بيموت وجلست اضحك عليه
والدكتور فاطس على شكله وكل مادخل الابره وطلعها جلس يتحرك وانا امسكه وحالتنا حاله
ماصدقنا نطلع
وطرت على بالي البنت وينها لازم افر المستشفى عشان اشوفها لازم مااضيع الفرصه
بس تركي كان تعبان ولاقدرت اخليه واطول عليه وهاللحظه حسيت اليأس يتملكني
طلعنا عند المسافط

لالا ماصدق القدر يجمعنا مره ثانيه شفتهاوهي تركب السياره من دون شعور
لما ركب تركي ركضت صوبها وقبل لاتسكر باب سيارتها حطيت يدي امنعها تسكره

طالعتها وانا اتأمل وجها عن قرب حسيت بالخوف الي اجتاح عيونها
همست لها: واخيراً لقيت فرصه عشان اكلمج
نزلت عيونها ووجها الي صار طماطه ابتسمت وبهمس
ماتبين تتكلمين انا بتكلم اجل
رفعت عينها وهي مندمجه مع كل حرف انطقه
ممكن نتعرف على بعض
واخيراً تكلمت
: نتعرف وليه نتعرف
كايد: لاني شفتج اكثر من مره وتوقعتها صدفه بس الحين القدر يجمعنا ولازم مانعصي مشيئة القدر
واتمنى انج توفقين
: انا اسمك مااعرف كيف اتعرف ع شخص مااعرفه
ضحكة على كلامها البرئ: هههههههههههاي عشان كذا اقولك خلينا نتعرف عشان اقولج اسمي وتعرفين عني واعرف عني
شفتها وهي ترسم اجمل ابتسامه خلت غميزاتها توضح: ماعندي وقت لكلامك الفاضي
حاولت تسكر باب السياره بس انا منعتها
وانا اهز راسي: مااتفقنا على كذا مارح اخليك تتحركين لين اعطيك رقمي
تفضلي هذا رقمي واسمي كايد
واتمنى تدقين علي لاني راح انتظرك بشوق
بعدها ابتعدت وشفتها تسكر الباب وهي تضحك عرفت انها تبادلني نفس الشعور
رحت اجري صوب تركي الي بيذبحني على التأخير
وانا احس ان قلبي يدق اكثر واكثر
تركي بعصبيه: انت تراني مالي خلق لحركاتك البايخه امش خلنا نرد ترا طولنا
ضحكت وانا احرك السياره وكل تفكيري معها هي وبس
:
::
::
:
فتحت باب الشقه بهدؤ ولالقيت ريموه تنطرنا زي ماتقول اكيد نامت
رحت صوب غرفتي بس شفت حركه غريبه بالمطبخ صرخت بأعلى الصوت

ااااااااااااااااااااااااا ا
شفت ريم وهي ماسكه ملعقه كبيره وحاطه القدر على راسها ياربي هالبنت ماهي صاحيه ابد
ولاكلبها وحاطه قدر على راسه بعد

ريم : مسكتك يالحرااااااااااااامي وش تبي هاه

وجع ان شالله وش هالخبال الي فيك انتي وش عندك حايسه المطبخ
ريم وهي تنزل الملعقه والقدر: اشوى احسبج حرامي
حطيت يدي على راسي: حرامي وش يبي يسرق ياحسره والله مافي احد بايع عمره يدش الشقه عشان يسرق شي من عندنا ولا عاد مسويه روحك بدافعين عن نفسك بهالطريقه شكلك تتابعين رسومات كثيره اثرت بمخك
ريم تضحك: ههههههههههههههههاي اي يابنت دايم اشوفهم يسون كذا ويغلبون الحرامي عاد قلت خلني اصير زيهم يمكن الحرامي يخاف وينحاش
ضحكت على تفكيرها: هههههههههههههههههاي اسكتي بس مالت عليك وعلى هالكلب الي من قرادة حظه صار وياك
ريم وهي تتخصر: ياربي شلي حارق رزكم هو كلبي ولاكلبكم اهم شي هو مبسوط صح ياواوا
وهو يهز راسه وياها يلقد اي شي تسويه ريم
طالعت فيها: كلبك هذا ماهو صاحي احسه جني ماهو كلب
اروح لغرفتي اريح من مقابل كلبك ومقابلك
مسكتني ريم من طرف ثوبي: هيه انتي وين شوق وخلود
ضربت راسها بخفهـ: يابنت خلود محترقه ولازم تتنوم وان شالله يومين وتجي هي وشوق
ريم والدموع تتراوغ: لاعاد هي بخير ولا
قلت لها وانا اروح صوب غرفتي: بخير وبكرا بوديج لها عشان تتطمنين عليها
سكرت باب الغرفه وانا ارمي نفسي على السرير ابي ارتاح من هاليوم الغريب والحلو بنفس الوقت
وافكاري تاخذني بعييييييييييييييييد
""
""
""
""
""
واوا امش يلا خلنا ننام احسن لنا مدري ليه حياتي كذا مصرقعه محد بهالدنيا معطيني وجه ابد
شفت واوا ينبح ضحكت : يابعدي والله ادري انك معطيني وجه
شلته وياي ودشينا الغرفه عشان ننام ونرتاح من هالعالم الغريب
بس ماقدرت انام شي شاغل بالي مدري انا بحلم ولابعلم
يارب الي اسمعه حقيقه ولاخيال
انا احب ولكن احب منو
ماادري منو احب ولاادري منو انا
واوا انت تعرف منو انا
طالعت فيه ولقيته نايم
عرفت اني انا بنفسي احس اني بحلم
كيف ومتى اصحى منه
ماابي اعيش هالحلم ابد
ابي اصحى منه ماابيه يتحقق ابد
ابد ابد


يلا حبايبي ان شالله البارت يعجبكم

وانتظر تعليقاتكم ورايكم ^_*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:49 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبـارت الخامس


صحيت ع صوت المنبه سديته ورحت للحمام وبعدها صليت وبدلت ملابسي
عدلت شعري الي كان نافش وحاولت اعدله بس مالي خلق الحمدالله اني متحجبه ولو اني بدون حجاب
عزالله الناس كلهم بيهجون من كشتي خخخخخخخ
بسرعه لبست حجابي وحطيت كلوز وكحل نزلت ادور واوا ماهو يمي
لقيته ياكل بالمطبخ وقدامه ع طاولة الطعام هيفاء

صباح الخيرات
ماردت علي البنت شكلها سرحانه بالحيل
خذيت كاسي وجلست احوس على نسكافيه وبصراخ: هيفاااااااا وين النسكافيه
شفتها كيف اختلعت : بسم الله الرحمن الرحيم
وجع ان شالله انتي حلقك مايعورك من الصراخ ابد يابنت حنا تونا بالصبح والناس تقوم وهي بقمة الهدؤ والكسل وانتي عكسهم
ضحكت على كلامها وبهمس: تويب وين النسكافيه ست هيوف
ابتسمت لي ورفعت حاجبها: بح بح بح ياخانوم ريموهـ
بققت عيوني عليها : شنو من جدج توي شاريته منو مشطب عليه
ضحكة بدلع: هههههههههاي ياقلبي يابنت منو فينا مايشرب نسكافيه وباليوم اكثرمن ثلاث مرات وفوق هذا ماتبينه يخلص
بصراحه تعكر مزاجي : ياربي والحين انتي تعرفين اذا ماشربت نسكافيه ع الريق ماارتاح ومزاجي مايكون عال العال
والحل
طالعتني وهي تروح صوب غرفتها: اكثر ماكثر الله الكوفياات روحي اشتري وتعالي
مالت عليج بس ماوراج منفعه انتي

اف ياربي واوا يلا امش خلنا نروح نشرب نسكافيه من الكوفي بما اني صرت اخاف اروح له
بس وش الحل يامزاجي يا يروح علي اليوم كله ماهو حلو
خلوني اروح احسن لي عشان اروق واصهلل

؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
كايد
ياشين بس الكوفيات والله ماهو لايق علي ابدً ولاتركي كيف مبسوط وهو جالس يشتغل ويبتسم لكل من هب ودب
اقول تروك : وش رايك نكنسل الشغل
تركي ببتسامه: ماصدقت يوافقون تبيني اتركها ياعمي ابي اشوفها واحشتني الهانم ^_*
كايد: يحول ياخي قايمين بدري واحس اني ماشبعت نوم مدري كيف بصلح قهووة الناس احس بحوسهم اليوم ع هالصبح
تركي: اقول ماعليك زي مااتفقنا خبص وتطلع لك قهوه ولااحلى ههههههههههاي

ضحكة عليهـ والله مانت هين ياتروك يلا شورك وهداية الله
تركي وهو يأشر: شوف اول ضيوفنا
كايد: هلا والله بهيف ورشود تفضلوا حبايبي وش تبون تطلبون
راشد: ماني بايع روحي اشرب منكم بروح عند كات هي الي دايم تعدل لي قهوتي
تركي: اقول انت بلاتحطيم بتشرب من ايدينا غصب عنك تفهم
راشد: ياسلام ادفع فلوسي على شي عارف انه يجيب المرض
هيف: هههههههههههههاي انا مع رشود ماابي منكم لاني مالي خلق اشكي عليكم
كايد وتركي: مالت بس يلا ذلفوا في ناس يتمنون انا نصلح لهم من ايدينا
راشد : اي هين
هيف : رشود روح جيب بوكي من السياره شكل ورانا دفع ع هالمخابيل
ابتسمت هيف دوم قلبه طيب: ياحبي لك بس يلا يلا قوم جيب خله يتهنى بقهوته
تركي : تعال عندي هيف
كايد : لاعندي
تركي: انا الي جالس ساعه احاول فيه
كايد: وش علي منك انا الي جالس امدحه اذلف بس
تركي وهو يقرب من كايد: لوسمحت هذا زبوني
حطيت وجهي على يده: لاتخليني افك خياطتك الي بوجهك الحين
هيف وراشد فاطسين ضحك: عزالله الله كاتب الخساره لصاحب المحل دامكم انتم الي تشتغلون عنده
ههههههههههههههههههههههههه اي
كايد وتركي يناظرون بعض: وليه ان شالله وش مسوين حنا
هيف: لكم ساعه تتهاوشون ومطنشينا عزالله الي بيشوفكم بيهج قبل لايطلب خخخخخ
راشد: خلاص انا بطلب منك ياتركي احلى قهوه
تركي: الحين صار عندي زبونين
كايد :وش وش انا الي عندي زبونين
هيف: بس بس انتو فضيحه خلاص هدؤ شوي كل واحد له واحد وبلاش هالخبال
يلا رشود روح جيب البوك
راشد: طيب والله يكون بعوني ع هالصبح

::



وااوا تعال انا غلطانه يوم ماجبت لك حبل الحين وش الصرفه تعال الله ياخذ بليسك
واوا لاتروح مني لالا
طرااااااااااااخ
رفعت راسي فوق وانا احس عصافير صغار تدور حول راسي وجع ان شالله ماتشوف انت
: انتي الي ماتشوفين
ريم: مالت عليك بس يلعن خيرك شنو صادمه ببلكه وانا مدري
: قولي مشالله
ريم: من زينك عاد اقول مشالله
حاولت اقوم بس ماقدرت احس صدمتي له قويه شفته يمد ايده
: خليني اساعدج
ريم: وجع انشالله هذا الي ناقص بعد
: بطقاق الشرهه علي الي جاي يساعدج ولاانتي منتي كفوا
جلست اعدل حجابي واقوم وانا ماسكه اسفل ظهري
اخ الله حسيبك بس
التفت يمين ويسار: وين واوا وينه لالالالالالالا لايكون انسرق والله مااخليها لك لوانسرق
شفته كيف كاتم الضحكه: وجع انشالله على شنو تضحك
وبعدها انفجر من الضحك حسيت ان فيني شي التفت على المرايا حقت الكوفي وشفت انعكاس وجهي
مافيه شي وش حلاتي وش زيني وش فيه هالمريض يضحك
تخصرت وبعصبيه: جعلك تضحك بليا سنون قول امين
وكل ماله يزيد من الضحك قربت صوبه ودزيته من القهر وجالسه اصايح واوا
واوا واو وينك فديتك تعال انا هنا
ومازال يضحك المريض بضحك ماهو طبيعي
بعدها سمعت صوت واوا ينبح: التفت ولقيته وراي شلته بيدي وجلست ااشر للمريض الي يضحك
كش ع هيك اشكال ماتستحي
ودشيت للكوفي وانا افكر وش فيه يضحك ياربي شفت اثنين نطوا بوجهي
: تفضلي اختي وش تبين
الثاني: تعالي عندي وامري وتدللي
الاول: لاعندي احسن
الثاني: عندي مارح تلقين احسن من قهوتي ابدً
انت وياه ذلفوا عن وجهي لا بعد خليجين هذا الي ناقص اكل من ايدينكم تبون تعدموني
انا قلت هالكلمه ولا ماقلتها شفت اشكالهم كيف قلبت
الاول: وش فينا هاه يعني مانتي واثقه بألي نسويه ولا معجبك تاكلين من ايد الكفار
الثاني: ناس ماتسحتي ولاتعرف الزين يعني بدال ماتثقين ان حنا من بلدج ومارح نسوي شي ماهو زين تجين تذمينا
الاول: روحي روحي للكفار خليهم يصلحون لج
تكتفت : بروح اقل شي واثقه فيهم وماهي اول مره يصلحون لي انتوا خششكم جديده ع الكوفي مالت عليكم بس
الثاني: وعليج بعد

جلست انطر قهوتي الي طلبتها من كات ودش المريض للكوفي واهو ماسك الضحكه
رحت صوبه وانا بقمة العصبيه: بسألك وش الي يضحك فيني هاه ؟
: ولاشي اختي واسف اذا زعلتج
شفت واحد جلس يناديه: رشوووود وش عندك طولت امش يلا خلنا نحاسب ونطلع
ابعد يبي يتحرك من عندي بس انا وقفت بوجهه مره ثانيه
: وتقولها بهالسهوله شنو الي يضحك قولي الحين مافي روحه الا لين تقولي
راشد :اختي وربي مافي شي اسف يابعدي
: اذلف عن وجهي جعلك الي مانيب قايله مالت عليك وعلى خشتك وصرت ااشربكلبي
شفت هذا احسن من خشتك
وخذيت الكوفي حقي وانا اسمع صوت ضحكهم العالي
رفعت عيوني الا واشوف العبد قدامي وش يبي وش يبي
صرت اجري بسرعه واشوفه يتبعني خطوه بخطوه
ماحسيت بروحي الا بوسط الشقه وانفاسي تتلاحق نفس ورانفس
وش يبي وليه يلحقني لايكون يبي يذبحني

يماااااااااااااااي
الله ياخذ عمره ان شالله

هيفا: وش فيج مغمضه عيونج
فتحت عيوني وانا احس اني للحين بحلم: ولاشي ولاشي
نزلت واو وخذيت الجريده من يد هيفا وجلست اقراها وانا افكاري ماهي مع الجريده
مع العبد الي يخوفني بالحيل

هيفا: مارح تجين وياي نجيب خلود وشوق
طالعت فيها : الا متى
هيفا: الحين يلا انا بالسياره تحت
اشرت لها براسي وبعدها خذيت شنطتي وطلعت وراها

::
::
::
::
خلود

احس بألم برجلي حيل احس ماني قادره احركها حاولت السيستر توقفني عشان امشي بس ماني قادره
خفت لايصير فيني شي ولااقدر امشي ياربي تخيلت شكلي وانا عاجزه والله اني جالسه احمد ربي عالنعمه
صدق لما نفقد الشي نحس بقيمته حاولت بكل مافيني امشي ابي اعتمد على روحي ماابي اعتمد على احد
تركت ايد شوق الي ماسكتني والسيستر وجلست امشي بصعوبه
سمعت صوت تصفيق وكانت شوق تبتسم والسيستر معها
ابتسمت لهم وبهمس

راح اطلع اليوم
السيستر: ان شالله
هزت شوق براسها: هذي خلود الي اعرفها لابغت الشي تجيبه ولو كان مستحيل
ابتسمت على كلامها وجلست امسك بطني: جوعااانه
شوق: ياقلبي عليك يلا امشي فديتك خلينا نفطر
رحت لغرفتي وارتحت بالسرير
وراحت شوق جلست اطالع بالغرفه
ابيض × ابيض
مافي اي سواد ليه غرفة المريض دوم بيضا
وش المعنى من هذا
لان البياض يدل عالصفاء وفوق هذا يريح النفس
يخلينا نفكر بعمق بينا وبين انفسنا
شنو سوينا بحيتنا وشنو اخطينا
اه حياتي كلها مافيها نقطة بيضاء
كلها سواد × سواد
عمري ماضحكت بحياتي ولاانبسطت
ولاحسيت اني مبسوطه الا لما جيت كندا
هنا لقيت الامان والحنان
رغم انهم صديقات لكن حسيتهم اكثر من صديقات
سمعت صوت واوا ينبح
التفت وانا ابتسم
: هلا والله وربي اشتقت له مرررره
قربت مني ريم وهي تحضني : الحمدالله على سلامتج اشتقت لج ياخلوده
: الله يسلمج فديتج والله
باستني هيفا على خدتي وبحنيه: جعلها بعدوينك يابعدي
ابتسمت لها وجلست اطالع بواوا احسه مشتاق لي بعد وهـ ياحبي له
اشرت لريم تجيبه لي وحطته ريم بحظني : شفت قبلاته الحاره لي
ريم وهي تضحك: ياربي شوفوا على كثر ماتزفونه ماهو حاقد عليكم يحبكم ومشتاق لكم
شوق: اقول اسكتي انتي وياه وابعديه عنها هالمولوث
ريم بعناد: والله انتي الملوثه ولاتغلطين عليه شنو تراه انظف منك واحسن بعد
شوق وهي ترفع حاجبها: يخسى والله اخرتي الكلب احسن مني
هيفا: وهذا الصدق ههههههههههااااي
الكل: هههههههههههههههههههاي
ريم : وشهد شاهد من اهله الحمدالله ماجبت شي من عندي
شوق: اقول انتي وياها خلونا نفطر وبلا هذره زايده
ريم وهي تضحك: بناااااااااات لايطوفكم
كلنا : شنووووو
ريم وهي تمسح دموعها من كثر الضحك: تخيلوا شباب خليجين يشتغلون بالكوفي الي دوم نجيه
ههههههههههههههههههههاي
هيفا: لاعاد
شوق : اوما
خلود : شكلها تقص علينا
ريم وهي تحلف: لاوقسم بالله انهم خليجين حتى يوم شافوني ماتكلموا اجنبي تكلموا خليجي
وانا زفيتهم وحقدوا علي خخخخخخخ
هيفا: انتي اصلاً ماتخلين احد بحاله لازم تتحرشين
ريم : انتي ماشفتيهم كيف نطوا بوجهي وانا بصراحه ماكنت مروقه
خلود: وليه مانتي مروقه اخبرك على كل صبح بقمة النشاط
ريم : تف تف اسم الله علي من عينك قولي مشالله يابنت
شوق: الله ومنو عاد بيحسدج انتي قلق ومحد يبي يكون قلق
ريم : يحول ياشين الغيره اهم شي اني عاجبه ناس احسن منك واولهم واوا
خلود: هههههههههههههههههاي
هيفا: ريم انتي من جدك تحكين خليجين يشتغلون بالكوفي
ريم : اي والله حتى اذا مو مصدقتني تعالي شوفي
شوق : خلاص بنات بمناسبة شفاء خوخه خلونا نروح للكوفي
ونشوف اذا بعض الناس صادق ولا شلخه من شلخاتها
ريم ببتسامه: واو واهم شي على حسابك خخخخخ
شوق : كلهم على حسابي الا انتي وكلبج
ريم ببرائه : ربي يعطيج العافيه
شوق : مااتحمل الادب عليج والله مو راكب ابد
ريم بتأفف: اف اف اف صرنا مشاكسين منا عاجبينكم وصرنا مؤدبين وهم مو عاجبينكم
وش نسوي
هيفا: خليج زي منتي عليه لاتتغيرين ابد
ريم : وش دعوا عاد بتغير
خلود: بس انتو صجيتوا مخي خلونا نعيش جو مع الموسيقى
شوق وهي تضرب على صدرها : اسم الله عليج خوخه اي موسيقى
خلود : ماتسمعون موسيقى
هيفا : والله شكل المرض ماهو برجلك براسك والله
ريم : البنت خرفت ههههههههههههههاي
خلود بحلف: وقسم بالله انتوا اسكتوا عشان تسمعونها
شوق : بنات سااااايلنت خلونا نسمع واذا ماسمعنا معناته ان خلود انجنت واستخفت
ريم ببتسامه: اشوى ماهو انا المجنونه الوحيده في غيري
هيفا: اششششششششششششششش
سمعنا الموسيقى الهاديه وكانت من الغرفه الي بجنبنا
شدنا الفضول نعرف شنو سالفة الموسيقى وشنو معناها
ريم : وش رايكم نروح نشوف منو بالغرفه هذا الي طربان وهو مريض
خلود : عيب يابنت لاتتشمتين على احد يعني مريض خلاص يحفر قبره بيده ويياس من كل شي
ريم : بسم الله كليتيني بقشوري امزح
هيفا : يالقفك ياريم خلينا منه ومشينا نرد للبيت
شوق : ابي اشوف هذا منو
ريم : اشوى في احد ملقوف زي بعد خخخخخ
خلود : تبون تروحون روحوا محد ماسككم


مشينا انا وريم ولقينا باب الغرفه مفتوح
طقينا الباب بس ماكوا احد رد علينا
دشينا بهدءؤ وشفنا قبالنا شخص كان مقعد وجالس يرسم وببتسامه اعتلت وجهه
كان واضح عليه صغير بالسن ماهو كبير
التفت صوبنا بعد ماسمع صوت شوق

Hello how are you شوق :
التفت صوبنا وببتسامه ساحرهـ : hello iam fain and u
:iam good ! I want to ask you a questionشوق :

دخل شعره بيده وبهمس : ok
شوق بتردد: Rasamtek once magnificent but felt it has a lot of grief LES despite Alsaboukh to live music venue
التفت صوبها وانا ابي اذبحها وش عليها بالرجال
اذا رسمته حلوه بس فيها حزن وش لها دخل يعني بتقولي انها بتصلح اموره الحين
ياربي عليك يا شوق وربي ماتوقعت ملقوفه كذا

رد عليها وهو يحاول يحرك كرسيه المتحرك عشان يكون قبالها
Between sadness and grief settler with me off the Shouf how helpless and detained in
hospital over this, because Feeney Cadiz satisfactory to me were from the day I'm small
انا انصدمت بالي سمعته وحسيت اني ببكي قدامه بأي لحظه
الله يهديك ياشوق فتحتي عليه جروح
الحزن يسكنه من اول يوم ولد بحياته عجزه هو سبب حزنه ولا فوق هذا
انه يحمل مرض الايدز بسبة امه الي نقلت له المرض وهو ماله ذنب
ماتبينه يحزن ياشوق وكل هالهموم والتعب تعتليه وهو صغير مايتجاوز 17 سنه

ابتسمت شوق له وقربت صوبه وهي تمسح على شعرهـ :
Ashfaq scheduled needy and forsooth Vijay Ashfaq you, but I've been looking out yesterday felt that you have many talents, but you Maetbi highlighted because you locked your soul within the framework of despair and aspiration Marh appreciates him only if you changed your outlook on life when you die, Adrian term, however, God

جلست اطالع بشوق ماتوقعتها بهالحنيه معقوله انتي ياشوق كذا كنز من الحنيه
شفتها وهي تربت عليه تقوله كلمات حركت اعماق قلبي وهزت لي وجداني
( منت محتاج شفقتي ولانا جايه عشان اشفق عليك بس انا كنت اراقبك من امس حسيت
ان عندك مواهب كثيره بس انت ماتبي تبرزها لانك حبست روحك داخل اطار الحزن واليأس
ومارح تقدر تطلع منه الا اذا انت غيرت نظرتك للحياه ماتدري متى تموت لان الاجل بيد الله )
بجد احس اني اعرف عنك ياشوق شغلات انا توي اكتشفها

رفع راسه يناظرها وببتسامه تجنن:Thank you for your Diem, but talk is easier than the act Honey
I see you attractive and beautiful but I feel that your vast quantity of Secrets
That we were able to Arafat when he knows that I will get out of sorrow and despair
ابتسمت له شوق وبهمس :
What will Nykvarn maternity Azizi who can overcome the sorrow
ابتسم لها وجلس يكمل لوحته الي كان يرسمها :
Let me see you because I will offer you a small gift
شوق بدلع:Of course, will I see you
رفع يده يودع: good bay
انا وشوق: بااااااااايوو
طلعت معها وانا احس اني مجيمه كيف كلامه هالصغير اكبر منه
معقوله ياشوق راح تقدرين تطلعينه من يأسه ولا هو راح يفوز عليك وانتي بنفسك
مارح تقدرين تعالجين روحك

شفنا قبالنا هيفا وخلود وهم جاهزين بيطلعون:
يلا بنات ولا اعجبتكم الجلسه هونيك
ريم : والله تجنن الجلسه مع الاخت الفيلسوفه شوق والله تحتها دواهي هالبنت
شوق وهي تغمز: اشياء كثيره راح تعرفينها ريموه بالقريب العاجل
خلود: يلا لاتنسين العزومه بس
ريم : اي اهم شي العزومه خلونا نتمصخر ع الخليجين خخخخخخ
خلود : اقول اهجدي ترا مشاكلك بتجيب لك بلاوي
ريم : لاتخوفيني تراني خاقه حيل
هيفا: ريم تخاف بحطها بالتاريخ
ريم : مالت عليك يعني شنو شايفتني حيطه هبيطه مالي احاسيس ومشاعر مرهفهه
خلود : اقول خلونا نحرك بسرعه
شوق : خلونا نرتاح ونتغدا بالبيت وبعدين نمر ع الكوفي
ريم : اوكيك فكره حلوه

:::::::::::::::
::::::::::
:::
:

هيف

كنا نشوف كايد وتركي رادين بعد الغداء وحيلهم منهد من الجامعه والكوفي ولا بعد جاهم زف وهذا اول يوم بالشغل..

والسبه انهم حايسين ابو الكوفي وجابو العيد اليوم وكل الزباين هجو من الكوفي
ارهابي ارهابي خايفين انهم يحطون شي بالكوفي يمكن متفجرات

ههههههههههههههههههاي

كايد : الله ياخذ عمرهم الحين اشكانا اشكال ارهابيين والله ماورانا الاالدجه
تركي: انت شفت بنت البلد وش قالت خليجين ويه قطيعه خلونا نروح للكفار احسن
وش تبي من الاجانب هاه
كايد : اي والله انك صادق مافي ثقه يعني ولاكيف
تركي: الاكيد موب عن ثقه عن العاده فقط لاغير
كايد: يمكن المجتمع طيب
تركي: اي مجتمعنا مظلومين فيه هااه
كايد: الحين وش فيها لو انا اشتغل زبال ولا سايق تاكسي ولا سباك
بكرا العماله تقلب سعوديه وش فيها
تركي : اظن انهم بيطلبون طلبيه على ابو هنود ابرك منك ولا يجون يم السعودي والخليجي ككل ): لان شي ماتعودنا عليه
كايد : هذي كندا فيها عماله كنديه زبالين وسباكين وعادي يتعاملون معهم وبثقه بعد ليه حنا تفكيرنا كذا رغم انا مسلمين
تركي: اقول لانفتح هالموال الي مارح يتسكر ابد
هيف: الحين انتو وش حدكم على هالشغله
تركي: لاجل عين تكرم مدينه ابي اشوفها
هيف: مو لازم تشتغل روح سنتر ولا روح صارحها بحبك لها وانتهى الموضوع
يمكن البنت مخطوبه ولا متزوجه
تركي: لالا انت ماشفت نظرتها نظرتها هي الي جذبتني ولو متزوجه كان ماعطتني وجه
بس حسيت انها تميل لي
كايد: والله ماادري لاتكون مثلي واخر شي تاكل هوا
تركي: لاعاد ان شالله انا احسن
كايد : لاتقول كذا ترا قلبي منكسر
تركي ببتسامه: اصبر ماتدري يمكن تطلع لك فجأه
كايد:ليته صدق
هيف: وش قاعدين تتهامسون فيه
كايد: ولا شي وين رشود
راشد وهو شايل الاب توب: كاني جيت
تركي: الحين انت ابد ماتنفصل عنه كل شوي شايله وياك
راشد: وش اسوي هذا كل حياتي
هيف: احس وراك شي يارشود ومخبيه علينا
كايد: الايام راح تكشف كل شي يعني النت منو مايتعلق فيه
بس فتره وبعدها يكبر ويعقل ويعرف انه الدعوى لعب في لعب
راشد: لاحبيبي انت الي مسكين مقصوص عليك فيه اشياء تخلي شعرك ابيض وفي اشيا
تخليك مبسوط حيل
تركي: اسكت بس ماعندك سالفه
راشد : يمكن عندي ويمكن لا

راشد

فتحت الاب توب على ازعاج العيال ونصايحهم الي مدري وش تبي
شغلت المسن ولقيتها شابكه مارح ادش عليها
خليها هي الي تدش بماانه مافي فرق بس خليني اجس نبضها

كل الحكايه اشتقت لك :

هلا وغلا وكرتون حلا برشودوه

احبك قلتها والله يعين:

هلابج وضيح

كل الحكايه اشتقت لك:
شخبارك يالدب مسوي ثقيل هاه مع خشتك ترا مايليق ابد

احبك قلتها والله يعين:
ههههههههههههههاي ادري بس خلينا نشوف اذا غالين ولا

كل الحكايه اشتقت لك :

ياربي عليك بس تراماعندك سالفه تشك فيني انا وضيح تعرف وضيح

احبك قلتها والله يعين:
كيفج انتي
كل الحكايه اشتقت لك:
والله عال العال انت طمني عنك
احبك قلتها والله يعين:
بخير الله يخليج وينج ماتنشافين يابنت تتغلين مع كشتج
كل الحكايه اشتقت لك:
وه بس عاد يليق ولا
احبك قلتها والله يعين:
انتي كل شي يليق عليج مافي منافس
كل الحكايه اشتقت لك:
هههههههههههههههاي ترا اصدق رشيد
احبك قلتها والله يعين:
صدقي بس لاترفعين خشمج علينا
كل الحكايه اشتقت لك:
وه بس وهو انا اقدر كان رفعته من زمان
احبك قلتها والله يعين:
وضيح كيف قطر وربي مشتاق لها حيل
كل الحكايه اشتقت لك:
وه بس تجنن بدونك الله يكون بعونا لاجيتها خخخخخخخ
احبك قلتها والله يعين:
شف البنت والله انها صابره على غثتج وتبيني اوطاها عشان تنور وتصيرشحلاتها
كل الحكايه اشتقت لك :
ان شالله ترد بالسلامه خلاص مو ناوي ترد من كندا
احبك قلتها والله يعين:
برد وبستقر وبعدها امسك وظيفتي واكون نفسي واتزوج
كل الحكايه اشتقت لك:
ياربي لاحق على العرس شتبي تعرس
احبك قلتها والله يعين:
امي تبيني اعرس واليوم قبل بكرا وكثر الدق يفك الحام
كل الحكايه اشتقت لك :
اها الله يوفقك
احبك قلتها والله يعين:
تقولينها من غير نفس
كل الحكايه اشتقت لك:
اسكت بس مسوي روحك شايفني
احبك قالتها والله يعين:
لاتقولين تغارين خخخخخخخخخ
كل الحكايه اشتقت لك :
هههههههههههههههاي اموت على الواثق هذا الي ناقص بعد
احبك قلتها والله يعين:
احبج وضيح وماابي اتزوج غيرج فهمتي
كل الحكايه اشتقت لك:
راشد انا قلت لك بتزوج تفهم كيف تبي تتزوج وحده خلاص ملكه وخالصه
شيل من راسك هالفكره
احبك قلتها والله يعين:
بتمسك على هالفكره لين تشوفين اليوم الي اكون انا وياج بالكوشه
كل الحكايه اشتقت لك :
هههههههههههههههاي ياحلاة الاحلام ببلاش رشود ماابيك تتعلق بوهم
احبك قلتها والله يعين:
خليني اتعلق بهالوهم يمكن بكرا يصير حقيقه
كل الحكايه اشتقت لك :
احسك حيل متفائل مدري ليه
احبك قلتها والله يعين:
ماتبيني ليه للحين جالسه وياي ليه ماحذفتيني ادري انج تحبيني وضيح
كل الحكايه اشتقت لك:
احلم بس احلم مو انا الي احب وانا قايله لك من زمان انا وانت
حسبة اخوان لاغير
احبك قلتها والله يعين
وانا مااعتبرج اختي لانج مو اختي انتي حبيبتي وبس تفهمين
كل الحكايه اشتقت لك:
شنو شارب موب طبيعي اليوم انت
احبك قلتها والله يعين:
شارب حبج ياوضيح
كل الحكايه اشتقت لك:
لاتمثل علي دور الولهان ول يلا ول بطلع الحين اشوفك بعدين بايو
احبك قلتها والله يعين:
بايات ياقلبي

احبها رغم غرورها احبها رغم اسلوبها المستفز احبها كلها على بعضها
وه ياوضيح وش انتي مسوي فيني ماتخليني انام الليل ولا اذوق طعمه
الا لين اطمن عليج احبج رغم اني ماشفتج ولاادري منو يكلمني
تعلقت والله يستر لايكون كلامج صحيح اني متعلق بوهم ياوضيح
اهم شي انج من ريحة قطر وهذا الي يخليني احس ان في امل اني القاج بديرتي
مهما طالت السنين راح اشوفج ياوضحى

هيف: راشد وين رحت

راشد: وياك وياك

كايد: متضايق امش معنى للكوفي تعال وسع صدرك
راشد: اوكي انا بروح انسدح قوموني عشان اروح وياكم
تركي: ان شالله وانت هيف تجي
هيف: لاوالله مالي خلق بجلس اكلم الاهل من زمان عنهم
كايد: يلا انا بجلس بشقة جورج
تركي : وانا معك
هيف: الله يهداكم بس مدري متى بتفتكون من الشرب مدري ليه تصلون وانتم تشربون
تركي: امين الله يهدينا

الى القاء بالبارت السادس ^_*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:53 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس

طحت على سريري وغمضت عيوني التفت صوب شنطتي سحبتها يمي
وطلعت منها الرقم جلست العب فيه وانا ابتسم بخبث اتصل ولامااتصل
له وحشه ماشفته مدري كيف حبيته من نظره عجبني فيه اصراره وثقته اني بدق عليه
كلمته ترن بأذني انتظر اتصالك كنت بدق عليه لو ماقال هالكلمه وانا عنيده
ولاحبيت اني ابين له اني ميته فيه احسن شي الثقل للمره
ترددت كثير ادق ولاماادق
بعدها انفتح على الباب بقوهـ بسرعه دسيت الرقم بشنطتي وبعصبيهـ
: وجع ان شالله ماتعرفين انتي اداب الدخول هاه
ريم ببتسامه: اسفه بس من الحماس الزايد جايه اقولج يلا مشينا للكوفي
تيب ابدل هدومي واجيكم
ريم : يلا اخلصي علينا ترا كله كوفي وكلهم اجانب مافي احد راح يعطيج وجه
رفعت حاجبي : ماتدرين يمكن اصادف الي احبهم
ريم وهي تضحك: اي هين انطريني بس
هيفاء: احساسي مايخيب ابد بشوفه الليله وبملئ عيني من حلاه
قمت بسرعه عشان ابدل واطلع وياهم اقلها ناخذ نقاهه من الامتحانات

جلست اركض واركض واركض وانا اصرخ بأعلى صوت وش فيكم يالكسلا محد يقدر يكون
مثلي سريع التفت على صوت هيفا الي تلهث ماهي قادره تجاريني انتي احد يقدر على نشاطك
ضحكت وفجأه ماحسيت بروحي الا لازقه بصدر شخص طويل رفعت راسي بخوف لايكون
كسرت له ضلوعهـ
لالالالالالالالالالالالال ا ليه هو ليه مرتين بنفس اليوم ليه

شفت ابتسامته ترتسم وبحنيه: عسى ماعورتج بس
عدلت حجابي وبعصبيه: هذا انت وجع ان شالله انت ماتشوف ابد
ابتسم بأبتسامه احلى : ومنو الي مايشوف انا ولاانتي الي تهابدين كنج بزر
انا سمعت بزر ولاماسمعتها قمت عليه: انت واحد حقير وماتستحي على وجهك ويلا اقلب خشتك عني
لاتتحداني امردغك الحين
بهمس: عساج على القوه اجل
ياويلي هذا يبي يبط كبدي احر ماعندي ابرد ماعنده
مديت يدي صوب نعلتي باخذها برميها على وجهه ماشفت الا هيفا وشوق يمسكوني
شوق: خلاص استحي انتي الغلطانه وانتي الي جالسه تحاسبين والله ناس
: انتي اسكتي مالج خص ماتشوفينه وش قاعد يقول
هيفا: حرام عليج انتي ابتليتيه بروحه
راشد: على العموم اهي معذوره شكلها عندها قالون من العصبيه الزايده خخخ مااقول الا الله يكون بعونكم
شوق: اسفين اخوي
راشد: لاعادي ماهي اول مره تسويها الاخت شكل الوضع معجبها
ماقدرت اتحمل اكثر: معجبني هاه الله واعلم منو الي معجبه انت موب شايف خشتك كيف تقطع الرزق
ولابعد واثق بالله حتى سيلانيه ماهي قابله فيك يلا اذلف بس
هيفا: بس انتي خفي على الرجال شوي
شفته كيف قفى ومشى والتفت علي وغمزلي بوقاحه انا جنيت هذا ماهو طبيعي اليوم
الصبح يضحك والليل يغمز مااقول غير مالت علي وعلى رجتي الزايده هي الي تودييني للبلاوي

::
دشيت للكوفي اه ياحبي لهالكوفي بصراحه عشقي لاموعشقي الاغرامي
احبه كثير وهـ بس فديت الي قدامي
ماقدرت انزل عيني بالحيل متولهه عليه ياناس يعذبني لاضحك ويعذبني لاناظرني هالنظرات
الي كلها حب ×حب جلست على الجهه الي تقابله عشان اتأمل فيه
همت وياه وشفت ملامحه كيف تغيرت لما شافني اعرج
قرب صوب طاولتنا وبهدؤ : شنو تحبون تطلبون خواتي
حطيت يدي على خدي وجلست اطالع فيه
والبنات جلسوا يطلبون وازعاج ريم الي مايخلص ابد
همس لي: وانتي ماتبين شي
هزيت راسي بالنفي والود ودي اقوله االاابيك انت لاهنت
بس ماقدرت انطقها حسيت الثقل بلساني ودقات قلبي الي كنها قرع الطبول
: لااختي لازم تطلبين وترا على حساب الكوفي
ابتسمت له: لاتسلم اخوي بس ماني مشتهيه
: موشرط خليه زينه قبالج
ضحكت بدلع: لاوالي يعافيك اذا اشتهيت راح اطلب
ريم بلقافه : اخوي الحين انتوا ليه تشتغلون هوني يعني بما انكم خليجين وش تبون بهالكوفي تشتغلون
ليه الدوله ماتصرف عليكم ؟
: لااختي تصرف بس حنا نقزر وقت بس لااكثر ولااقل ونخدم الناس المميزين والغالين
ولما قال المميزين غمز لي
ماحسيت الا وجهي الي قلب احمر نزلت راسي وخليت شعري يطيح على وجهي عشان لحد يكشفني ويعرف اني احبهـ
ريم: اي مشالله عليكم ولو رجعتوا لديرتكم مااشتغلتوا هالشغلات بس هنا عادي لو تكرفون
: اختي ليه انتي تشتغلين محاميه ولاوش قصتج
بصراحهـ ضحكنا لما شفنا وجه ريم كيف قلب ماتعودت احد يرد عليها بشكل هجومي
ريم: اي تطنز والله انتوا شكلكم لاجل عين تكرم مدينه ماهو لوجه الله خخخخ
طنش ريم وراح يجيب الطلبات لنا
ضحكت: روحي لقطي وجهك بس ههههههههههههههاي
هيفا + شوق: هههههههههههههههههههههههها ي تستاهل الملقوفه
ريم ببرود: عادي ماهي اول مره ولاهي اخر مره تصير لي

تركي : كيود يلا جيب عطني الطلبات خلني اصولها لطاولة البنات
كايد وهو يعدل بالصينيه ويحط الكوفي والشيز: شنو شنو اقول اذلف انا لي ساعه قاعد احضر وانت
طاق حنك وياهم وتبي الحين تودي لهم اذلف بس انا الحين جا دوري
تركي : والي يعافيك تكفى البنت فيها شي تعرج ماهي طبيعيه
كايد: يحول وانا البنت ماشفتها ابي املى عيني
تركي: طيب طيب خلنا نشيل صينيتين وش رايك
كايد: لازم تجي ياخي خذها على جنب
تركي: لاانت الي خذها على جنب
كايد :انا قبلك طريت الفكره يلا روح نفذها ااشر لها وهي بتجيك
تركي: ماابي خلني اروح الحين عشان اعطيها رقمي
كايد : انا قبلك سويتها مانفعت لازم فيس توفيس
تركي: انا غير وانت غير في فرق بينا لاتنسى
كايد : مالت بس امش قدامي يلا خلنا نلحق عليهم


عند البنات

شوق : ريم الي صدمتي فيه شكله قطري من ديرتج
ريم وهي تبتسم : لاعاد وكيف عرفتي
شوق : لانه نفس كلامج واضح عليه انه قطري الشعر ماركه مسجله
خلود: هههههههههاي مافي احد يربي شعر غير اهل قطر عندج الامارات والسعوديه والكويت الخ
شوق : لالا بس مدري احسه جذي انتي ريم شنو تتوقعين
ريم بهمس: بيني وبينكم الرجال يفتح النفس واكيد انه من اهل قطر اهل الزين والخير
هيفا وهي تكش على ريم : مالت بس اسكتي اسكتي يعني مابه احد مزيون غيركم وهـ بس فديت السعوديهـ
كل الي فيها يجننووووووووون بالحيل
ريم : الحين انا وش قلت الحين مسويه روحك دفاع طيب طلعيلي واحد سعودي يجنن
هيفا جلست تلفتت وماتوقعت انها بتشوفهـ يمشي قبالها حكت عيونها اكثر من مره تبي تشوف هي بحلم ولابحقيقه ابتسمت لين برزت غميزاتها واشرت عليه: كاهو الزين كله قدامج
ريم : وهـ بس بالله من صجج تحكين هالاسمر مزيون والله النظر عندج معدوم حيل

شوق : بنات انا بطلع للتوليت شوي وبرجع
ريم : خذي راحتج

التفت صوب البنات لقيتهم هايمات بعالم ثاني قلت يلا ياريم خربي عليهم
قربوا الشباب وجلسوا يوزعون الاكل بالطاوله

وفجاه بعد ماخلصوا تكلم الاسمر

: كيفكم ان شالله بخير
شفت هيفا كيف وجها تورد وبهمس : بخير وانت
: انا بخير بشوفتكم
وبلقافه: هذا السؤال من ظمن الخدمه ولا خخخخخخخخ
: لااختي خارج حدود العمل وصبرك علي خليني اكمل
ريم ببتسامه: تفضل اخوي بعد شكلك فاضي حيل
: وياكم كايد شاب سعودي يدرس بالجامعه الكنديهـ قسم حاسب آلي
هيفا : عاشت الاسامي وتشرفنا بمعرفتك
واشر على الي جنبه: هذا تركي صديقي الصدوق انا وياه دوم ويا بعض ونفس التخصص
شفت كيف خلود ماهي قادره تشيل عيونها من عيون تركي هنا
عاد شياطيني طلعت
: طيب الحين انت وياه يلا عطوني مقفاكم يلا
هيفا: ريم عيب شنو هالحكي
كايد: ماعليك منها خليهآ تتكلم هذي ابد ماتسكت
ريم : الحين انت عايش وياي عشان تقول هالحكي
ماسمعت غير ضحك خلود وهيفا

اي انبسطو يلا انا طالعه وخلوكم مع ذولا الجياكر
تركي: انتي كل الناس عندج جياكر اجل انتي شنو

بصراحه هالاثنينه نرفزوني طعلت برا الكوفي وجلست اخذلي فره ومنها اخلي الهوانم
كل وحده مع عاشقها


::

تركي : ماعرفتينا عليج
خلود بخجل : خلود
تركي: عاشت الاسامي والله؛ سؤال خلود
هزيت راسي لهـ
تركي: شفيج تعرجين
ماعرفت كيف اقوله وبهمس: لابس توي طالعه من المستشفى اليوم لاني كنت محترقه
شفت ملامح وجه كيف تغيرت وبخوف: ماتشوفين شر متى هالشي صار
ابتسمت له: الشر مايجيك ابد مافينا الاالعافيه مجرد رفاله لاغير
تركي: اسف والله ماادري لو دريت كان شفتيني زايرج بس ماعليه بعوضج ان شالله
خلود : لاعادي اصلاً معذور لاننا تونا نعرف بعض
تركي :صح بقولج شغله خلود انا بصراحه مااقدر اعيش جذي انا ابي اتعرف عليج اكثر واكثر
وهذا رقمي وابي اعرف انتو وين عايشين وابي اعرف كل صغيره وكبيره بحياتج
حسيت بروحي بطير من الفرح اخيراً تحقق حلمي وراح يعيش معاي بحياتي
ابتسمت له : وانت بعد ابي اعرف عنك كل شي واتمنى شغله وحده انك موب تلعب بذيلك يا تركي
شفته كيف ابتسم وقرب صوبي: عيدي الي قلتيه
ابتعدت عنه وبستغراب: شقلت
قرب وبخبث: عيدي اسمي
ابتسمت ورفعت حاجبي: مارح اعيدهـ
تركي: وه بس يازين اسمي من بؤك
تلاقت العيون وحكت الكلام الي ماقدر السنتنا انها تنطقهـ

::

كايد

مسكت يدها بليا شعور همست لها: احبك
شفت وجها كيف تورد وشفت غميزاتها عذابي وهمست لي: بهالسرعه
شديت على يدها وانا اتأمل عيونها : اي بهالسرعهـ حبيتج
ابتسمت : الحب الي بسرعه يروح بسرعهـ
كايد: انا غير حبي وانتي راح تشوفين
همست لي: عورت ايدي
ارخيت ايدي عنها : ليه مادقيتي
هيفا: احسك تلعب علي
كايد: ليه
هيفا: بس كذا
كايد: طيب ممكن تقولين لي اسمج ولاتحبين اناديج بأي اسم
شفتها كيف فتحت عيونها على الاخر : لا شنو بأي اسم انا هيفا وبس
ابتسمت لها هالبنت شكلها صعبه حيل بس مع ذالك احبها
: هيوف يازين هالاسم عليك
ابتسمت لي: طيب مو كنك انت وخويك بسطتوا معنا وخليتوا الزباين
كايد: بالاول ابي منك وعد
هيفا: شنو
كايد : ممكن تكون علاقتنا اقوى بكثير
هيفا: ان شالله بس شوف ياكايد كلش ولاتلعب بمشاعري
كايد : الايام بتبرهن لك منو كايد
هيفا: اوكي الحين انتوا قوموا شوفوا الزباين
كايد : تدرين ليه اشتغلت هالشغله
هيفا: ليه
كايد : عشان اشوفج كل يوم بس الحين شكلي بكون معاج طول اليوم
هيفا: ليه واثق لهالدرجه
كايد وهو يأشر على قلبه: لان قلبي حبك من كل قلبه
هيفا: وانت
كايد: انا هايم مع قلبي
هيفا: اشياء كثيره بتعرفها عني ياخوفي ياكايد تقولي ماعرفتك
كايد : ماعليه انا راضي فيك بحلوك وبمرك
تبادلنا البسمات والنظرات وبعدها فكيت يدها من يدي
تمنيت اني مااتركها بس لزوم اتركها عشانها بس ولو علي مااتركها ثانيه
ابتعدت وابتعد تركي
كلنا حسينا ان هاليوم هو يوم السعد بحياتنا
وقصه ابتدت ماادري كيف نقدر نختم نهايتها
::
/
::
/

ريم

مشيت ونسيت واوا الي كان يتبعني من اول ماطلعت من الكوفي
اخيراً صار يعرفني واوا ولابعد صار يفهم عدل جلست اعلمه لين صار فاهم
لكل شي كنت ناويه اجيب له حبل بس حسيت انه ماله داعي كذا راح يحقد علي
ولايحبني فقلت اخليه احسن شي بدون حبل بس شريت له تعليقه وحطيت فيها اسمي
عشان مايضيع ابد ورقم الشقه عشان يدزونه لي ابتسمت وانا اشوفه شلته بيدي
وجلست اتمشى مع نسمات الهوا البارده مشيت ومشيت التفت الا واشوف العبد بوجهي
خفت هذا يتبعني وش يبي
ترددت اتكلم ولا اهرب مااعرفت وش اسوي
شفت واوا ينبح وينبح وينبح
وانا حسيت اني بعالم ثاني
كل الي شفته انه طوقني بيدينه وبعدها كل شي اشوفه اسود وصوت واوا ماعدت اسمعه
::
/
::
/

شوق

كنت جالسه بالحمام ابكي وابكي وابكي
انصدمت بالي حصل المكالمه خلتني منهاره
ماادري كم مر من الوقت وانا جالسه اصيح بالحمام
معقوله كل هذا يصير وانا بكندا ولامخططين لكل شي
معقوله الفلوس تغير النفوس اه تعبت وحسيت ان روحي بتطلع من الحزن
طلعت من الحمام وجلست اغسل وجهي بالماي البارد ماابي اضيق خلق صديقاتي
بهالسالفه البايخه لاموبايخه ياشوق سالفه مهمه فيها يتحدد مصيرج
ماابي شي خلهم ياخذون الي يبون كل الي ابيه راحتي وبس الباقي كله وصخ دنيا
بس ياشوق امج وابوج عايشين ليه يبون يسون هالشي
خلاص يكفي يكفي يكفي
مسكتني وحده اجنبيه وجلست تهديني بس انا كنت منهاره
طلبت منها تخليني بروحي وجلست اطالع بنفسي الكحل الي سال وشكلي تبهذل حجابي طاح
وشعري تناثر ماقويت الصدمه شلتني كل الي اقدر اقوله حسبي الله ونعم الوكيل
الكلمه الي سمعتها تزن بأذني اكثر من مره خلاص ابي انساها انساها
تعبت والله تعبت متى ياموت تزورني وتريحني
متى متى متى


::

هيفا: مو كن شوق تاخرت
خلود: اي والله ماصار حمام ذا
هيفا: والله اني خايفه خليني اشوفها
خلود : اوكي لاطولون ترا بجي وراكم ان طولتوا
هيفا: طيب طيب

::


طالعتها كيف منهاره وتصرخ متى عيونها متنفخه من كثر البكى لها فتره تبكي
ياربي لايكون صار في اهلها شي مسكتها من ايدها ومسحت على راسها: بسم الله عليك قومي فديتك
ماهو زين تصارخين بالحمام قومي معي برا
التفت علي وهي تبكي: ليه يصير فيني كذا ليه انا بس ليه
ضميته حيل لصدري : استغفري ربك وقولي اللهم لااعتراض ,يلاقومي اطلعي معي
شفتها كيف ترتجف وهي منهاره: ماابي شي ابي اموت وارتاح بس بس
شديت على يدها وجلست اوقفها مسكت حجابها ولبستها وبهمس : يلا امشي معي برا
طلعنا وشفت خلود كيف تغيرت ملامحها لما شافت وجه شواقه
خلود : عسى خير
شوق بحزن: من وين بيجي الخير ياخلود من وين
هيفا: يلا خذي شنطتك ومشينا نتكلم بالبيت احسن
خلود : يلا انا بشيل الاغراض بخليها سفري
هيفا: اوكي انا وشوق بنسبقكم للبيت
خلود : اوكي

::
/
::

حسيت بيد تلامس خدي بلطف فتحت عيوني بشويش وبعدها صرخت بأعلى الصوت
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا

تكفى لا ابتعد عني ماابيك لالالالالالالالالالا

والله ماسويت لك شي وش تبي مني انت اتركني اتركني

بس كل الي اشوفه اني مااقدر اتحرك حاولت اقوم ولاني قادره
غمضت عيوني والخوف يسري بجسمي كله
يارب يارب استر علي يارب






::



اتمنى ان البارت يعجبكم وانتظر ارائكم حبايبي

تحياتي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:55 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع

خلود: لوسمحت ابي الطلب سفري
تركي : ليه عسى خير
خلود : ولاشي بس البنات مالهم نفس
تركي : اوكي مثل ماانتي حابه
عطاني الطلب بس ماقدرت اشيله
قرب صووبي وبهمس: انا بساعدك
خلود : لابعطلك عن شغلك
تركي: ولو انتي اهم من الشغل وطوايفه
ابتسمت له بشكر وصرنا نمشي يم بعض
خلود : تركي
التفت صوبي وببتسامه: عيونهـ
تكلمت بسحى : تسلم عيونك حابه اقولك شغله عني
تركي بستغراب: شنهي
خلود : ترددت اني اقولها لك بس اذا بنبدا بعلاقه لازم تكون بدايتها صادقه وصريحه صح
تركي : صح
وقفت وطالعته وعيوني زادت لمعتها بالدموع: انا يتيمهـ وحالتي ماهي ابد حلوهـ واحيان انا اانا
ماحسيت الا بأيدين تركي على فمي يمنعني من الكلام
قرب صوب اذني : انا احبج وراضي فيج
حسيت بدموعي الي انفجرت مثل البركان بكيت وحسيت بحرارة دموعي على ايده
شالهم من على فمي وجلس يمسح دموعي وهز راسه وبصوت حاد: لالالا هالدموع ماابي اشوفها ياخلوده ابد ابد انتي تدرين مع كل دمعه احس انج تغرزين سهم بقلبي ترضينها لي يا خلود
بصوت باكي: لاوالله بس ماقدرت ياتركي تكفى تكفى وانا قلت تكفى ان كنت تلعب علي
رجيتك يكفيني عذاب بحياتي لاتعذبني زياده ابتعد عني وخلني ارتاح
مسك ايدي وبغضب: جعلني الموت لو بيوم اذيتج ولا جرحتج انتي غاليه وفوق هذا حبيبه
مستحيل مستحيل افكر اني اجرحج تفهمين
ابيج تحطين هالكلمه بأذنج انا احبج وجعلني
قبل لايكمل كلمته رفعت راسي صوبه: لاتدعي على روحك فديتك
ابتسم لي وقالي: احبج والله احبج
طالعته مفجوعهـ: لاياربي
تركي بخوف: شنو
مسحت دموعي عن وجهي وبربكه: ريم وينهي
تركي : يمكن ردت للبيت
مادري والله البنت ماشفناها من بعد مازفيتوها
اخاف صار فيها شي بس
تركي : لاهذي قطوه ام سبع ارواح ابد ماتموت
ضربته على كتفه: حرام عليك فديتها بس والله هي ملح البيت كله
ابتسم : يلا مشينا ولامعجبج وجهي
ابتسمت بخجل وكملنا طريقنا

:::


وش يحس الانسان لما يكون موقف يتكرر عليه بكل مكان
موقف انه راح يكون اسير مع شخص مايحبه ابد
شخص مثل البعبع تماماً هذا شعوري تماماً

انا غلطانه اني سكت عليه وكان يطاردني من مكان لأثاني
وانا ماكنت مهتمه ابد نسيت اني بلد غريب
بلد اعيش فيه مؤقت بلد يعتبروني فيه اني ارهابيه
بلد احتمال يضيع عمري فيه محد ابد يقدر يدافع عني
زاد خوفي مع كل حرف نطقته
كان عقلي يتكلم بس متى تكلم بوقت ماانا محتاجه للمساعده ليه ماوعاني من قبل
جلست ابكي وابكي وانا مغمضه عيوني حسيت بيدينه طوقني وترفعني
ماابي اوقف تدرون كيف خشته بطهـ حيل وجه يقرف يقطع الرزق وفوق هذا كحت حيل
عبد مااشوف غير لون عيونه بس هي الي توضح ولابعد حمرا عيونه لاااااااااااااا
عزالله اني رحت ملح قسم اني تحسفت على كل شي سويته غلط بحياتي
تندمت على اشياء صارت لي مع صديقاتي
كنا
لما نروح حديقه يجلسون يدورن علي وانا كنت اسوي فيهم مقالب كنت اختبي واخرب عليهم فرحتهم بكل روحه
واسوي روحي ان في احد بيخطفني والحين صار الصدق اني مخطوفه
كنت دوم احب اعكر لهم مزاجهم خصوصاً اذا كانوا فرحانين واذا كانو حزينين كنت اعدل لهم مزاجهم
كنت اسوي حركات عاديه بس من يشوفوني اسويها اشوفهم ينفجرون من الضحك احيان احس اني حيل سخيفه
بس بنظرهم لا انا ماني سخيفه ابد مت ضحك على موقف صارلي وياهم لما كنا رايحين للجامعه
ماكنت اعرف اي وحده منهم كنت شايفه روحي حيل مدري على شنو بس كذا مااحب ابين لأحد اني داجه حيل
صدمت بخلود وجلست ازفها والبنت ماردت علي شوي تجيني شوق معصبه وتهاوشني
انا جلست ازفهم وانكت على شكل شوق وحاجبها الي حيل راصته حسيتها بتختنق فيه ذاك اليوم
ماحسيت الا بكتااب على راسي التفت الا واشوف هيفا الي متخصره وبهمس
: وش بتسوين الحين
من غير اي شعور مسكتها من شعرها وجلسنا نتضارب كنت اكره هيفا حيل
وماادري كيف صارت من الد عدوه الى اغلى صديقه
ومواقف كثيره طرت علي تخليني اضحك وابكي بنفس الوقت
حسيت بأنفاسه تقطع علي تفكيري شديت عيوني وانا مغمضه وحسيت بدموعي الحاره الي حرقت لي وجهي
وبرجى : تكفى تكفى اتركني مارح اسوي مقالب للبنات ولااراح ااذي احد ولا راح اطول لساني على اي غريب
طلبتك سامحني انا مارح اعودها
وزادت دموعي لما حسيت انه قرب صوبي حسيت بالرجفه بكل جسمي
وسمعت صوته الي خلاني افتح عيوني على الاخر
: ولاراح تأذنيني مره ثانيه وتسبيني قدام الي يسوى والي مايسوى
ماحسيت بروحي الا اعطيه كف على وجهه: حقيييييييييييييييييير تاااااااااااااااااافه بااااااااااايخ
وربي سخييييييييييف
ابعد عني يلا ابعد
راشد وهو يبتسم : توج تترجين فيني وحالتج حاله انتي اشك ان في عقلج خلل
حسيت بيدينه شاده علي وحسيت اني ارتحت كثير انه هو ولا العبد وبتردد: كيف طعلت علي انت
راشد وهو حاط ايده على مكان الكف: مارح اقولج لين تعدلين اسلوبج الماصخ تفهمين
ريم براحه : طيب اتركني الحين
رفع حاجبه وطالعني : شدعوا عاد من زينج تراماجيتج الا لانج كسرتي خاطري
طالعته بعتب: يعطيك العافيه الحين ممكن تصد خلني اعدل شكلي ولامعجبك الحجاب طايح وحالتي حاله
راشد: منوقالج اني بجلس انا طالع الحين بعد ماشفت انج بخير
ماحسيت روحي الا ماسكه ايده: لاتكفى لاتروح
شفته رفع حاجبه: وليه كل هالخوف في شي صاير
ريم : ممكن ماتروح الا وانت موديني للشقه مااقدر امشي بهالوقت بروحي
راشد: شدعوا عاد انا كنت ناوي اخليج بالمنطقه الخطيره
عدلت حجابي والتفت صوبه: تعال وين واوا
راشد: كاهو وياي
استغربت واوا مع غريب وساكت ولا يمشي وراه مو كني انا صاحبته
ناديته : واوا تعال عندي
الكلب واقف ويا راشد ومطنشني
حسيت بأبتسامه ترتسم على وجه راشد
نزلت على الارض وبهدؤ : واوا تعال يلا يلا <<وجالسه اصفق له بس مافي امل ويا هالكلب الماصخ
عصبت وقفت وصرت امشي وهم خلفي
راشد: يجنن هالكلب مشالله حيل حبوب
ريم : حبك برص ان شالله
راشد :ياشينج بس وانتي ماده البوز عاد الكلب هاويني اكثر من انه هاويك
التفت عليه وبهمس: تبيه خذه
راشد: والله عادي احسه ماعنده مانع ابد
التفت له : خلاص لك واقولك انه بيرد لي بيرد
راشد : لاتتحدين ياا الا صج شنو اسمج
ريم : اقول ماودك تسكت تراك قلق
راشد : اسكتي بس وامشي ماتستاهلين احد انتي يعطيج ريق حلو
ريم : اي انا جذي عندك مانع
راشد وهو يطلع لسانه: لاعندي دواس
ريم :تبيني اضحك ولاابكي
راشد: لا لاتبكين يكفي الي شفته اليوم قسم انج تحفه
عصبت وتنرفزت حسيت روحي بزر يعني كيف وشلون صار يطلع لي وين العبد الي شفته
وش الي حصل طالعته: وش الي حصل
طنشني ومشى حاولت الحقه بس ماقدرت كان اسرع مني
ابتسمت على حركاته العن من حركاتي
مابه الا حل واحد سويت روحي اني طحت: اييييييييييييييييييييييي
ماحسيته الا واقف فوق راسي: صار فيج شي
رفعت راسي وانا اضحك : ابد بس حبيت اقولك متى تعلمني الي حصل
شفته كيف تنرفز وبعصبيه: انتي شكلج فاضيه وين شقتكم بسرعه وراي جامعه باجر
ضربت الارض بقوه :كاهي خلاص اذلف
راشد : يعطيج العافيه هذا جزا المعروف
واشر لي وهو يرفع واو: تبينه ولا
التفت صوبه واشرت على باب الشقه: كاهي شقتنا اذا اشتاق لي رده ^_* غمزت له ودشيت للشقه
حسيت بشي غريب ماعرفت شنو افسره


///

طالعت بواوا الي معاي ابتسمت على عنادها كلبها الي تموت فيه تتركه وياي
وانا ماعرف عنها شي وهي ماتعرف عني شي غريبه هالبنت
بس كل ماتذكرت شكلها والخوف الي ارتسم بوجها احس ان في شي بس شنو ماادري
كنت امشي عادي ماحسيت الا صراخها لما طاحت بنص الطريق ركضت صوبها وعرفت انها الي كانت ويا البنات
بس في شي غريب كان يركض مبتعد ماقدرت اميزه شليتها وخليتها بعيده عن المكان حطيتها بحضني وجلست اصحيها شفت دموعها وترجيها حاوت اصحيها بس ماصحت ضحكت على كلامها وعن ذكرياتها
حسيت ان هالبنت طيبه بشكل لايصدق ولا في احد بيخطفها وتقوله الكلام بالعربي يعني لو اجنبي مارح يفهم عليها شي ضحكت وضحكت وماقدرت امسك نفسي
قربت وجهي صوب وجها وحسيت بجمالها الناعم
رجف قلبي لما فتحت عيونها على الاخر اه يازين عيونها عيوون المها مرسومه
شعرها الاسود المجعد مع بياضها الناصع شفتها الورديه خلتني اضيع تعوذت من ابليس وصديت عنها
قبل لااسوي شي غصب عني ماحسيت الا بيدها الصغيره تغوص بيدي
حسيت ان في شي بس ماعرفت لازم اعرف البنت تخبي شي يمكن يكون ماهو بمصلحتها

ماحسيت بروحي الا وانا واصل للشقه دشيت الا واشوف الشباب حيل مبسوطين
هاليوم يوم السعد عند الكل واولهم انا بس انا المفروض مااحب احد غير وضحى لازم مااخونها
مهما كانت وضحى هي حبي وهي حياتي ومستحيل اخونها ولو انها ماتدري عني
متى ياوضحى يحن قلبج علي ولاتتزوجين
وتتركين هالفكره تجنني لا تقتلني
بدونج مارح اقدر اعيش ياوضحى

احبج والله الشاهد ورغم ان هالبنت حسيت بشي صوبها ماراح اتبعه
وراح اصبر عليج ياوضحى لين تصيرين لي انا وبس
ونهاية علاقتنا النجاح ومو الفشل

انا مواعدها اشبك هالحزه
سلمت على الشباب وركضت فوق صوب اللاب توب عشان ابطل المسن
اول مادشيت المسن شفت الصدمهـ

::
::


فتحت الباب بهدؤ وانا امشي على روس اصابعي عشان لحد يحس فيني
شفت الاغراض بالصاله شكلهم ماكلوا بالكوفي شي بسرعهـ خذيت الكوفي والكيك والكارسون
وحسيت ان في شي زايد بعد قلت شلكهم ماهم ناوين ياكلونهـ خذيت وياي كل الي بالكيس ودشيت لغرفتي
وانا الهث من الخوف وجرئتي وكيف اني خليت واوا وياه شخص غريب ماعرفه شلي خلاني اسوي هالشي
غمضت عيوني بس فتحتهم على صوت بطني الي يصارخ من الجوع بطلت الاكل وجلست اكل
::

كايد: هذا الكلب ماهو غريب علي منو جايبه عندنا
تركي: مدري انا شفته يتبع رشود تتوقع رشود لاقيه بالشارع وماخذه
كايد : رشود يحب الحيونات لالا بحطه بالتاريخ وانقشه على الحجر بعد
هيف يبتسم : هههههااي عاد شوفو شكل الكلب قسم لواني شايفه بالشارع مااحن عليه وهذي خشته
تركي وكايد: ههههههههههههههههاي
هيف: كنه حقد علينا هالكلب طالعوا كيف يشوفنا
كاايد : والله ماالومه نتفناه بالحش خخخخخخخخ
تركي : حرام عليكم بس وين الرفق بالحيوانات وين الرحمه
كايد : اقول اسكت بس خلوني اشوته
هيف : اوك وانا بشغل الكاميرا خلني اصورك
كايد يتبسم : اوكي واحد اثنين ثلاثهـ
لالالالالالالالالالالالال الالالا
شلت الكلب من عند كايد قبل لايذبحه قسم ماافتك من الي اسمها ريموه والله تاكلني بقشوري
هيه انت وش هالسخافه حاط حيلك على حيوان حرام عليك
كايد: ياخي وش يبي بالشقه خله يولي
راشد : هذا راح يكون موجود لين راعيته تطلبه
تركي :عرفته حق ذيك البنت الملسونهـ هالكلب
راشد : اي حقها والحين هي حاطته امانه عندي وانتو بغيتوا تعدمونه وبعدين ماتشوفوني الامعلق
برقبتي من الملسونه منو بيفكني منها
تركي وكايد: ههههههههههههههههاي والله انها تخوف بلد اجل مرعبتك
هيف : اقول ماابيه يطول عندنا

شلت واوا وياي ودشيت للغرفهـ

ماحسيت الا الي طالعه بوجهي

كل الحكايه اشتقت لك :
وينك لي ساعه وانا اتكلم ومحد صوبي
احبك قلتها والله يعين:
اسف والله ضح ضح بس تعرفين نزلت تحت اول مابطلت المسن
كل الحكايه اشتقت لك :
تدري احس انك شايف لك شوفه
احبك قلتها والله يعين :
شنو وش الي خلاك تقولين هالحكي
كل الحكايه اشتقت لك :
احساسي ابد مايخيب اذا انت تجلس تلعب من وراي من الحين اقولك
احذفني
احبك قلتها والله يعين:
واذا حبيت ولا تعرفت فيها شي
كل الحكايه اشتقت لك :
انا ماجلس مع واحد يخوني
احبك قلتها والله يعين:
وش افهم من كلامك
كل الحكايه اشتقت لك :
راشد لاتجلس تلعب بأعصابي اذا انت متعرف ولاشايف شوفه خلاص
ارحمني واعتقني وسو لي دليت
احبك قلتها والله يعين:
الله عشرة عمر تنمحي بثانيه معقولهـ ياوضحى تسوينها
كل الحكايه اشتقت لك :
اذا انت تقولي احبك ومن وراي تخوني هذا شي ثاني
احبك قلتها والله يعين:
واذا عدت لج نفس الموال اني احبج واموت فيج ومستحيل اخونج تصدقيني
كل الحكايه اشتقت لك :
وش يضمني
احبك قلتها والله يعين:
كل شي اعلمج فيه وكل شي عندي معطيج اياه الباسورد حق المسن وياج
باسورد نكي بالمنتدى وياج وكل شي اسويه اقولج عليه الا انتي الي مخبيه علي
اعرف من كلامج انج تغارين علي
كل الحكايه اشتقت لك :
تعبت اكتم بداخلي حبك وتعبت اني اخبيه عليك
انا ياراشد احبك وخفت اقولك وتجلس تستغل ضعفي
والحين ماعدت استحمل انا احبك من اول لحظه
تعبت اكتم بداخلي وتعبت اخبي عليك اسرار كثيره
صحيح ماكذبت عليك بشي بس انا بعترف لك كل شي عن وضحى
وضحى الي ماتعرفها وحبيتها وانت عمرك ماشفتها
وضحى الي راح تتفاجأ لاعرفتها
على حقيقتها
احبك قلتها والله يعين:
ضح ضح عيدي كلمتج
كل الحكايه اشتقت لك :
بتقولي مافهمت كلامي اعيده بصيغه ثانيه
احبك قلتها والله يعين:
هههههههههههاي اقول لاتستغبين علي قولي الكلمه الي انطرها من زمان
كل الحكايه اشتقت لك :
احبكـ ياراشد

احبكـ ياراشد

أحبكـ ياراشد

وهـ وهـ وهـ مع كل حرف تنطقه حسيت بقلبي يتراقص من الفرح
واخيراً اعترفت لي بحبها واخيراً راح نكون عاشقين واخيراً حلمي تحقق

جلست فتره استوعب كلمتها احس اني بحلم وماني بواقع

احبك قلتها والله يعين:
ضح ضح وربي ماني قادر انوم الليله
وهـ بس ليتني اشوفج وانتي تنطقينها
كل الحكايه اشتقت لك :
هههههههههههههههاي اوما تشوفني ردد ياليل مطولك بس
احبك قلتها والله يعين:
بجلس اردد لين اشوف ذاك اليوم ياوضحى
كل الحكايه اشتقت لك:
هههههههههههههههاي يعجبني فيك اصرارك
احبك قلتها والله يعين:
كل شي يعجبني فيك

ظلينا طول الليل وضحك وهبال لين مااشرق علينا الصبح بدون مانحس بالوقت

::

فتحت عيوني بعد ماغرقت بنوم عميق وانا احس بشعور غريب مابين اليأس والحزن
كل ماذكرت كلمات امي الي تقولي ان عمانج يبون حلالهم ن ابوج ويبون يقاضونه
وياخذون منه كل فلس ابوج الي وقف يدج الي كان خسران بكل شي وكان مفلس
اهو الي جى وبنى كل شي لجدي من طيبة قلبه مااثبت اي شي ان هالحقوق له
كان يتعامل مع فلوس جدي على انها فلوسه ماتوقع ان اخونه بيقلبون عليه
ويهتمون لوصخ الدنيا وينسون الاخوهـ الي يدور عليها ابوي بكل مكان بقلوب عماني
بس ماعندهم اي ذرة اخوهـ شديت على البطانيهـ بقوهـ من الحسره والقهر
كيف انهم خذو كل شي ولااهمتو انهم يشكرون ابوي على الي سواه
كيف لهم يكسرون قلبه ويخلونه يبكي اخر الليل ويدعي انهم يحنون عليه
ابوي ماهمته الفلوس كثر مايهمه انه يكون بوسط اخوانه
بس الحياه وصخه لا مو الحياه الناس الي فيها وصخه اه يالقهر
ماعليه يايبى بخليهم يدفعون الثمن غالي
لاتبكي على ناس تافهه بيجي اليوم الي اشوفهم يبوسون ريولك
ويدورن وصالك بس بعد شنو بعد مافات الفوت
وربي مااخليه لكم وادفعكم الثمن غالي انا شوق
انا الهدؤ ماقبل العاصفه
انتوا الي جنيتوا على انفسكم

مسحت دمعتي بسرعهـ وقمت بكسل وانا اسحب رجولي من الحره والقهر

/
/
/
/

هيفا

ادق ماادق ادق مادق

امممممممممممم

ادق واسكر وخله يرجع يدق علي

لا ياهيفا بيعرف انج ميته فيه

ليه اهو مايطلب رقمج اي كذا احسن

امممم اقول وش رايك يابنت تقومين وتغسلين خشتك
وتفطرين على رواق

يوه نسيت شواقه اروح اطمن عليها حسبي عليهم من عمان يجبون المرض
مااقول الا مالت عليهم من عزوه

::

خلود

يوهـ نسيت اشوف ريموه ردت ولالا

خلني اقوم اشوفها امس نزلت باليل ابي اكل ولالقيت شي من الاكل الي جبناه
ماكو غيره يبلع والمشكله ادق الباب على غرفتها ومطنشتني مالت عليها

فتحت الباب زي ماتفتح الباب علينا وبصوت عالي
: وش تسوووووووووووووووين
ريم وهي تنط من السرير: بسم الله الرحمن الرحيم انتي ماتعرفين تدقين الباب
قربت صوبها : وش قاعده عليه شكلج مانمتي
ريم : الا نامت وقمت
خلود : الا صج وين كلبج
شفتها وهي تتلحف بالبطانيه: مدري راح ياخذ له فره وبيجي قريب
شلت عنها البطانيه: اعترفي يلا وين كلبج لايكون مات
ريم : اسم الله عليه بعدوينه انشالله لا بس عطيته واحد امس
بطلت عيوني على الاخر : من جدج اجل امس مسربته يالعوبا هاه
ريم : ياربي عليج يا خلود ابي انووووووم تعبانه

خلود: قومي يلا مابه نوم ماعلمتج وش صار بشوق
ريم بخوف: شنو
خلود: انزلي تحت واقولج شي خطير مره مره
ريم : ياربي شكل النوم بيطير مني وهـ بس الله يكون بعوني
يلا لاحقتج ابدل واجيج

خلود وهي تسد الباب : ناس ماتمشي الابالعين الحمرا خخخخخ

::

انتهى البارت السابع

اتمنى انه يعجبكم

حبايب روحي

سي يو مع البارت الثامن ^_^

ابي اشوف ردود ترد لي الروح ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 07:58 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن

حسيت بعيون طالعني بحقد عرفت من صاحبة هالنظرات ماكو غيرها فاضيه
ولا مالقت الا انا ماعطيتها اي نظره خلاها تستفز مشيت وفتحت الدرج وماحسيت الا الكوتيكس ( الي خبركم)
تطلع علي من درجي سمعت ضحكتها الرنانه وماحسيت الا الكل يضحك علي
طالعتها وشفتها تغمز لي رحت صوبها ابي اعلمها مع منو تلعب ماحسيت الا اثنين عمالقه قبالي
همست لي وهي تبتعد مو قلت لك ماارح اخليك ياتركي وهذي بس هديه صغيره الباقي جايك بالطريق
اما خليتك تعوف هالسنه مااكون انا سوسن
حسيت بالشرر يطلع من عيوني كيف وليه وش تبي
ماحسيت الا بيد كايد على كتفي : ماعليك منها هذي جالسه تلعب بالنار
التفت صوبه : هذي النار الي حنا نجلس نلعب فيها
كايد : خايف منها ياتركي
حسيت بالقهر من كلمة كايد وطالعت فيه: مو منها خايف من شي ثاني
كايد بستغراب: شنهو
تركي: من حياتي الجديده ويا خلود خايف لاتفرق بينا خايف لاتبتلي خلود بنفسها
خلود حياتها كلها صعبه واجي انا ازيدها صعوبه والم لا ياكايد انا وعدتها اخلي حياتها
سعيده كيف الحين اقولها كيف
كايد: لاتخاف ولاشي هي اصلاً ماهي قادره ابد انها تفرق بينكم بس انت لاتقولها ولاتخليها تشوف خلود
عشان لاتصيرلك مشاكل من وراها وان زادت قسم ماتشوف الا رقبتها معقله عند باب الجامعه
ابتسمت لكلام كايد وبراحه: اتمنى هالشي ياكايد

/
/
/


عشنا كثير وشفنا كثير واللي حصل ماله جواب
إنقاسي الوان العذاب وحياتنا وهم وسراب
هم وأنين طول السنين إنعيش في غربه غياب

هذي حياة العاشقين
أصعب حياة أصعب حياة

هذا يحب وهذا تعب وهذا نقول الله معاه
من حب احد أبد أبد ماينسي لو هو نساه

دنيا الهوى ماتقبل انصاف الحلول
هذي حياة العاشقين
اصعب حياة اصعب حياة

ملح الحياة التعب ماحس أبد بطعم الحياة من لاتعب
حلا الحياة الحب يتعب كثير ويبكي كثير من لايحب

دنيا الهوى ماتقبل انصاف الحلول
هذي حياة العاشقين
اصعب حياة اصعب حياة

على هالظهريه ريم ترقص
وجالسه تهز بخصرها ونافشه الكشه ولابسه شورت وبدي كت
وتهز كل ذره بجسمها مع كل دقه بالاغنيه مندمجه حيل ويا الاغنيه ورايحه بعالم ثاني
كنت جالسه اتغدا واشوفها وهي ترقص حسيت ان البنت عندها سالفه بس ماهي يمي
ماحسينا الا بشوق الي تضحك على ريم وكشتها
شوق: ريم تبيني اشتري لك استشوار تفردين الكشه
ريم كانت تضحك وجلست تهز كتوفها صوب شوق وبهمس: الحين الموضه شعر مريام وش ورانا خلينا نفك الكشه ماهي احسن منا خخخخخخخخ
خلود: اوما تبطين تصيرين مثل ميريام
ريم : وه بس مالت عليكم ماتعرفون للزين
شوق : امشي بقولج شي و قصري على الصوت
ريم : هاه شتبين
شوق : الحين تونا رداين من الجامعه وتعبانين نبي نرتاح كيف تجيج الطاقه وترقصين ابي افهم بالله
ريم وهي تحرك ايدينها لشوق : شوفي ياست شوق الطاقه تجي من اعماق القلب الفاضي الي يحوي فراغ العاطفه ويخليج بحاله هستيريه لين ماتلقين هذا الي يسد هالفراغ عاد هنا اطفى انا واهدا لان كل طاقتي
بتكون عليه يعني اجي واكفخه واصكه بالنعله ولا اسوي نفسي معصبه واكب الشاهي بوجهه
ولا اتدلع بالسوق واقوله شيلني قدام العالم ولا اقوله قوم احبي على الارض واتبعني
ولا اقوله اصرخ بأكبر مجمع بكندا وقول احبك ياريم يالي خليتيني مجنونج
ولا يطلب ايدي قدام العالم وقدام البرنامج التلفزيوني المفضل اوبرا واجلس ابكي واقول انا موافقه
ياحنفي موفقه واخيراً جيتني وينك عني منذ مبطي
شوق وانا : هههههههههههههههههههههههها ي والله ياكثر خبالك بس
حاولت امسك نفسي من الضحك بس كل ماذكرت كلامها اتأكد ااكثر ان ريم ماهي صاحيه ابد
: من جدج تتكلمين هذا حيوان ماهو انسان يسوي كل شي ولايقول لا
شوق : مسكينه ياحلاة احلام اليقضه اموت فيها
ريم وهي تتخصر: بتشوفون هين هين بكرا تجوني وتقولون ياحظج ياريموه برجلج وكيف جبتي راسه
شوق: اه يابطني تكفين ريم بس مالي خلق اضحك الحين انتي وكشتج تبين واحد يموت فيج حنا الي احلى منج مالقينا وجالسين ننتظر حبيب الغفله
ريم وهي تقرب صوب شوق : شفتي شفتي حظي وحظج حيل خايس موب زي بعض الناس وجلست طالعني وترفع حواجبها
ابتسمت بسحى : وجع ريموه ماصار شي عشان تحسديني
شوق بستغراب: شفيكم شلي يصير من وراي
طبعاً ريموه هذا الشي المقدس عندها نشر الخبريااات السعيده والتعيسه
ماحسيتها الا بوسط حظن شوق وجلست تقول : شوفي ياطويلة العمر خوخه البطه جاها واحد يطيح الطير من السما يموت فيها حيل حيل لدرجه يعشق الارض الي تاطها
حطيت ايدي على راسي وببتسامه: ياكبر شرهتك بس وش دراك عنه انه ميت فيني هاه لايكون انتي تعلمين الغيب بس هههههههههههاي
ريم وهي تغمز : الكتاب مبين من عنوانه ياحلوه وهـ بس ياهو زين ياهو يشق العين بس مشكلته يبيله قص لسان
وهذا ان شالله راح يكون بيدي
شوق : الحين كل هذا يصير من وراي انا وين كنت
ريم بلقافه: انتي كنتي بالحمام ولااخوات فالينها ضحك ومغازل عيني عينك صدق من قال لاراح الفار العب ياقط
شوق وانا: هههههههههههههههههههاي يعلن خيرج خربتي ام المثل
ريم : وش سويت بعد
ضربتها على راسها وقلت : كيف جتج البعثه لكندا وانتي حيل حيل مفهيه
ريم : لان هذا الشي الوحيد الحلو الي غير لي حياتي
شوق: بالله بنات اتكلم وياكم بجد الحين خوخه تحب
ريم وهي طالعني : موبس تحب الا طايحه على وجهها بعد خخخخ
وقفت بعصبيه: مالت عليكم بس الحين ماتشوفون الا انا شوفوا الاخت هيوف رايحه بجو حتى ماجلست ويانا
شوق: وبعد هيووووووووووف لاريم تكفين دبريلي انا وانتي رجال خلينا نملي فراغ العاطفه الي فينا
ريم بضحك: هههههههههههههاي خليني بالاول القى بعدين اعطيج ولااقولج فيه الحارس والسباك تحت
وش رايج انا الحارس وانتي السباك
شوق بضحك: مالت عليج طاح حظي اذا بسمع كلامج
طلعت من عندهم وانا ميته ضحك على ريموه العوبا ابد ماتعرف تسكت هالبنت كل شي تقطه حتى لو مهم اصلًاً اشك
ان هالبنت عندها اشيا مهمه

::

:::



زي كل ليلهـ نروح للبار بس هالمره كايد قالي ماهو طالع استغربت من كلمته
التفت صوبه: من الحين قدرت تمنعك خخخخ
كايد : لا بهذي ماهي قادره ابد انها تبعدني عن البار بس انا ابي اكلمها
تركي: اها اجل بخاويك انا مااحب اروح البار الا وياك
كايد: اوكي بعد نص ساعه نروح
طالعنا برشود الي متكدر وحالته حالهـ
خذيت المخده وقطيتها بوجهه : وش فيك ضايق
راشد: مافي شي مهم
تركي : لاعاد تكلم راشد موب زين السكوت تراك ساكت حيل تكلم فض فض
راشد بتردد: تقدر تحب من غير ماتسمع ولاتشوف
استغربت من كلامه ولافهمت : وضح اكثر راشد
راشد: خلاص انسى اانا قلت لك مارح تفهم
اول مره اشوف راشد حيل متكدر حسيت ان في شي: تكفى وضح ولاتجلس تقط خيط و خيط
راشد بتردد: انا احب عن طريق النت
تركي : اي ومن متى
راشد: من اكثر من ثلاث سنين بس ماعمري شفتها ولاسمعت صوتها وكل يوم يزيد حبي لها
تركي: خايف من شنو راشد
حسيت بالخوف بعيونه وهو يطالعني: خايف خايف من انها تلعب بمشاعري او انها ماهي بنت او او تعرف انت هالسوالف كلها
كملت كلامه: او انها مطلقه او مره كبيره او بزر تلعب او وحده شينه او وهم تعيشه صح رشود
هز راسه راشد لي وبحيره: تكفى تركي ماابي اتألم انا تعلقت وخلاص مااقدر اقول مارح اتعلق او بلعب
انا حسيت ان هالبنت تجذبني هي خلتني اموت فيها وبنفس الوقت هي بعد تموت فيني
بس فيها شي غريب احسها ماتحب تبين مشاعرها ساعات اقول انها ماتحبني وساعات اقول انها تموت فيني
تركي : تدري عاد راشد يمكن اهي تصير البنت الي تناسبك انسى النت و بلاويه يمكن بالنت شي حلو مانعرفه
انت نيتك صافيه وهي يمكن مثلك اذا تحبك اطلب انك تشوفها او تسمع صوتها عشان ترتاح وتريح
راشد: ان قلت لها راح تتركني
تركي: اذا تحبك مارح تقدر وانت بهالحظه بتعرف اذا تحبك ولا
راشد بخوف: اخاف اخسرها
تركي: مارح تخسرها وان خسرتها راح تعرف انها ماتستاهل قلبك
ماحسيت الا ابتسامه ترتسم بوجه راشد : الله يسعدك ياتركي والله ريحتني كنت مشتت حيل
تركي : ولو حنا بالخدمه بعدين الحياه حلوه لما نعيشها مع ناس نحبهم
راشد : تدري صرت احب اجلس بالمسن ساعات طويله عشانها
تركي: وهي تبادلك نفس الشعور
راشد : اهي دوم القاها قبلي بس زي ماقلت لك ماتبين لي
تركي: اجل تأكد انها خايفه انك لو عرفت انها تموت فيك انك تتخلى عنها
راشد : والله شاريها ولدرجه اني راضي اني اتزوجها مو مهم كيف المهم اني حبيتها
تركي: مجتمعنا يرفض هالشي
راشد : كل الطرق وحده بس النهايات تختلف شنو فرق الجوال عن النت ولاشنو فرق الخطابه ولاشنو فرق الزواج التقليدي موب النهايه وحده تركي خلاص هذا الي نبيه
تركي : هذي اشيا مستحيل تغيرها رشود خلاص انزرع من الاساس فينا
راشد : انا بغير هالشي يا تركي
طالعته : واهلك بيرضون
راشد : اذا يبوون سعادتي راح يرضون
تركي : انت تخطط ولاشفت راي البنت شكلك
راشد : خلني اعيش بحلمي ولاتذكرني لان
تركي : بعد فيها لان شنو تكلم
راشد : البنت مخطوبه وراح تتزوج
تركي وهو يوقف: من جدك انت تتكلم ومعلق روحك وياها وهي بتعرس
شنو هالكلام راشد
راشد : خلاص تركي تكفى الي فيني مكفيني
تركي: لا لازم ماتعلق روحك اكثر وياها خلاص اتركها من الحين قبل لاتنصدم بليلة زواجها
انت تبي تخرب حياتها اذا تحبها اتركها
راشد : بس اهي ماتبي اهي تحبني انا وبس
تركي : اهي تلعب عليك وبس وماخذتك تقزيره وبس
طلعت من عند راشد وانا بقمة العصبيه خايف عليه لاينصدم خايف عليه لااشوفه منهار عندنا والسبه شنو
والسبه الي حبها
لاياراشد كل شي بالمعقول ماتوقعت تفكيرك سطحي حيل ماتوقعت تحب بدون تفكير
تبي تعيش اليوم معها ولاتفكر بكرا
انا اتكلم ولااشوف نفسي ويا خلود
اه ياخلود ذبحتيني وحنا تونا على البر
صوتها يرن بأذني ملامح وجهها البريئه تذبحني
ياخوفي اخسرج ياخلود

::
::
::
ماادري شلي سويته ماتوقعت اني اطيح بهالطريقه بس ماقدرت امسك نفسي
احبه خلاص الى متى اقول هو لازم يجي
ماحسيت بروحي الا ادق على رقمه من سمعت صوته وانا ذايبه
كنه متاكد اني بدق على طول همس لي:هيفا
ترددت وماحسيت بروحي الا مسكره بوجهه
دق علي اكثر من مره اخر شي رديت كنت معصبه من نفسي
لاني دقيت عليه انا الي اقول خله يدق ادق عليه بهالسرعه
رديت بتردد: الو
كايد : هلا والله بهالصوت واخيراً تنازلت الملكه
هيفا: خلاص امسح الرقم لو سمحت مجرد غلطه مارح تتكرر
كايد : اسف حبيبتي مارح امسحه عندج مانع
هيفا : شنو حبيبتك هيه استح على وجهك
كايد : وهـ بس يازينك وانتي معصبه
مادري مع كل كلمه كان جسمي يبرد علي واحس بقلبي يدق حيل : كايد
كايد: عيونه
هيفا: ممكن تفكني من شرك
مادري كيف قلتها بس سمعت صوته المتنرفز : شوفي تبين تفتكين مارح تفتكين واعلى مابراسك سويه انا احبك وشاريك وادري انتي تحبيني بس خايفه
حسيت بعيوني طلعت قدام : شنو شنو على كيفك تحكم منو قالك احبك هاه اقول يلا يلا باي
سكرت بوجهه وانا ابتسم عليه ماحسيت الا يدز مسج

فتحته وجلست اضحك بدون شعور

مو انا الي تسدين بوجهه التلفون شغلك عندي

دزيت له بدلع

وش بتسوي بالله اقول لايكثر حكيك وامسح الرقم

دز لي وحسيت انه بيطلع لي ويشدني من شعري

وش فيك انتي مانتي صاحيه اليوم شكلك والله ثم والله مااتركك تفهمين والوعد بكرا

دزيت له

اي هين وش بكرا الوعد ماوعدت احد انا اقول بقوم انوم احسن من مقابل خشتك
رد علي
الوعد بتشوفينه غصب عنك ونوم العوافي ماغصبتك تجلسين وياي


جلست انط على السرير احبه والله احبه
طحت على السرير وانا اضحك مدري وش بيسوي ولاادري وش راح اسوي بحياتي الجديده

طلعت من الغرفه الا واشوف ريموه منبطحه بالصاله وجالسه على الاب توب
علىطاري الاب توب هذا معمر معها مو معها مع العايله كلها
كان حق اخوها وتوراث لين جاها ويوم جاها خذته كندا وجلس وياها ثلاث سنين
نموت ضحك لاشفناه حالته حاله بس مع ذالك مازال يشتغل وسريع بعد
واحلى مافيه انه يعلق يعني نطيح عليها ونشوف وش تسوي خخخ
مشيت بخفه عشان اشوف وش قاعده تسوي

جلست احك عيوني ابي اشوف وش هذا قسم فاضيه هالبنت
كل الشاشه حمرا

ماخلت شي موب فاتحه عليه

صكيتها على راسها : وش هذا يابنت
ردت علي بخوف وهي تحاول تسد الشاشه : بسم الله الواحد يسلم لادش قومي انقلعي يلا
جلست ابعد ايدينها عن الشاشه: يؤ يؤ يؤ يعلن خيرج كم مسن فاتحه اربعه شنو هذا بالله
شوفي هذا معطيج اشارة تنبيه
التفت علي وببتسامه: الحين ليه ماقلتي هذي ليه صغتي بصيغة الذكر
رفعت حاجبي: لان اعرف حركات البنات خخخخ
طالعتني وهي تبوس يدها : الحمداله والشكر بس على نعمة العقل هذا التفكير موجين ياماما
ابتسمت لها : اجل شنهو التفكير الجين يابابا وليه تجلسين تسدين ماتبيني اشوف
ريم : لان الماما تقول الي يتلقف على ريموهـ الدكتور بيعطيه ابره
ضحكت عليها : ههههههههههههههههههاي وانا خدامتنا تقول الي يغازل نكنسل اقامته
ريم :ههههههههههههههههههههاي احب هالخدامه حيل
هيفا: يلا عاد خلينا نجلس معج ترا طفشانين
ريم : مو انتي من رديتي من الجامعه ساده عليج غرفتج ولابعد ماقمتي الامتاخر سهرانه اليل مع حبيب القلب
يلا ذلفي عني اخرتيني على شغلي
هيفا: يلعن خيرج فاتحه اربع مسنات وثلاث صفحات نت وفوق هذا اخرتج بالله المسنات لشنو
ريم بتأفف : بقولج ياطويلة العمر مسن رفيجاتي الي بقطر ومسن لرفيجاتي بكندا ومسن للاهل ومسن مالج خص بوه
هيفا : ههههههههههههههههههاي خلاص خلاص خلاص عرفنا ياام المغازل
ريم : وش الي عرفتيه
هيفا : مسن لشباب الشات ومسن لشباب المنتدى ومسن لاهلك ومسن لشباب كندا خخخخخخخ
ريم ببتسامه: كلن يرا الناس بعين طبعه ذلفي يلا وانا احسب عندج سالفه اثر ماوراج غير الدجه
قمت وانا اضحك على كلام ريموهـ : هههههههههههههاي اي متعلمه الدجه منك
::
::
::
::
كايد : ياليل هالكلب قسم نشبه كل مامر احد لحق وراه ترا على يوم بشوته كل شوي ناشب لي والمشكله كل ماجاني
احاول ابعد رجولي عنه بغيت اطيح على وجهي
راشد: ياخي على راسك هو خله
تركي: الله الله مااستحمل انا هالشياكه وش عندك سيد كيود
كايد : احم احم تعرف الموعد الي رايح له وانت ناوي تخاويني
تركي وهو يضرب راسه: يوه نسيت لحظه ابدل واجيك بسرعه
كايد : يحول مو قايلك بعد نص ساعه وين رحت
تركي : وش اسوي جلست مع الاخ راشد وبعدها رحت عند جورج وتوي راد منه
كايد : عشر دقايق اما جيت ولا بروح واخليك
راشد : وين بتروحون
كايد : اممممممممم مكان وبس
راشد وهو يطالع تركي: وين
تركي: عند حبايبنا
راشد: اها اجل بتلاقوني هونيك
كايد: يحول لاتقول بعد تحب منهن
راشد : ووووويع من زينهن عاد
كايد : اي على بالي بعد
تركي : والله انهن حلوات وكل وحده احلى من الثانيه
كايد : انت تسوي لهن عرض خلاص قوم بدل اخلص علي
راشد : اجل خذو الكلب وياكم
كايد : ماراح اخذه اسمحلي خله يولي انت شايف خشته قسم يقطع الرزق نفس صاحبته
راشد ببتسامه: ههههههههههههاي عاد تصدق امس يوم انه نايم وياي اطالعه اقول حيل يشبهلها
كايد : اها تفكر فيها اجل تحب يارشود
راشد : هههههههههههههاي اوما احب ولابعد منو رييموه الملسونه
كايد وهو يغمز : عادي لسانها ينقص لاحبتك
راشد : من جدك تحكي انت
كايد : اي البنت وش حلاتها وش زينها عيبها بس لسانها ولا الباقي وش زينه يكفي قلبها ابيض
راشد بتسغراب: لايكون عايش وياها بس
كايد : لي نظره انا ونظرتي لها ماتخيب انت من تشوف البنت وابتسامتها الي ماتفارقها تعرف انها حيل حبوبه
راشد : هيه انت وش فيك شبكتني بالبنت الله يستر علي وعليها انت صار بعقلك شي شكلك من حبك لهيفا
صار ودك تخلي كل صديقاتها سعيدات
كايد ببتسامه: وهـ بس لو اقدر مارح اقصر ابد معها ولامعهم
راشد : ياااااااااهوه يالعاشق تصدق مايليق عليك ابد
قطع كلامنا تركي الي يضحك: ههههههههههاي لايطوفكم هيف يبي يجي ويانا
كايد وهو يعض على شفته: من جدك
تركي : مدري عنه يقول بجي وياكم ضايق خلقه
كايد بتردد : يوه اصلاً انا قلت انت مايخالف بس اهو وين بنحطه
تركي : خلنا نطلع للحديقه احسن منها نوسع خلق هيف انت ماشفته كيف ضايق اكيد اهله فيهم شي
راشد : اذا بتطلعون كلكم انا وياكم ^_^
كايد : اوكي لحظه اشوف
طلع جواله وطلع برا الشقه

::

جالسه احوس بالمطبخ حيل جوعانه فتحت الثلاجه ومالقيت غير تفاحه
خذيتها وجلست اكلها ماحسيت الا بجوالي يهتز طلعته ولقيته كويد
يوه وش يبي ذا سديت بوجهه
ودق مره ثانيه
وثلاثه
ونفس الطريقه اسد بوجهه
اخر شي دز لي رساله

قومي بدلي ملابسج واطلعي انتي والبنات للحديقهـ ولاتناقشيني وان ماشفتك
راح يصير شي مايرضيج

وهـ وهـ وش قصة امه ذا من البدايه تهديد مسوي روحه عصبي هين هين ياكويد

دزيت له

اقول اها بس اها ولاتجلس تهدد ماهو انا الي تهددها تفهم

دز لي

هيفا بالطيب خلينا نتقابل بالحديقه

دزيت له
مووووووووبي ماراح اروح وش بتسوي

دز لي
راح تجين يابعد حيي (:

تنرفزت من كلامه وكنه يحس بقلبي الي يتراقص من الفرح وياه

طلعت للصالهـ الا واشوف البنات مجتمعين

خلود : فديتج هيوف بنطلع ترانا
هيفا: وين انشالله
خلود : للحديقه نغير جو
ريم : اي انا حيل طفشاااااانه ابي اغير جو ياحلاتك يا واوا كان موسع صدري
شوق : انا وياكم اذا بتطلعون نطلع وش وارنا مابقى شي على امتحانات الكورس الاول
هيفا : هاه اوكي خلاص ماني جالسه بروحي بالبيت
ضربت الارض من الحرهـ يعني يعرف اني مااحب اجلس بروحي بالبيت
اكيد تركي مكلم خلود
هين ياكويد اما طلعت قرونك مااكون هيفا

::

انتهى البارت الثامن

اتمنى يعجبكم

تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-13, 08:00 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع

شوق : يلا انزلوا انا بدور مصفط وجايتكم
هيفا: اوكي راح تلقينا عند المراجيح
ريم : يوه من زمان ماركبت المراجيح
خلود : اي والله مشتاقه حيل الركب المرجيحه واجلس اطير بالسما
ريم تبتسم : الحمدالله والشكر قال ايش قال اطير اقول ممكن تسكتين (:
هيفا: اقول انزلوا بس وانتوا ساكتين لحد يسوي لنا فضايح

نزلنا للحديقه وهـ وهـ وهـ شحلاتها وش زينها
الثيل الاخضر وريحة الطبيعه الي تجيب العافيهـ
الجوا الي ماهو فطيس ولاهو جمده
الورد الي تلقاه بكل مكان حتى بالشجر
الالوان تحسها متناسقه الاحمر مع الاخضر والاصفر والازرق
لوحهـ مرسومه قدامك واشكال هالاجانب الي تفتح النفس
رغم إنا دوم نجيها الا اني ابد ماامل منها
مشينا لين شفت خلود الي تركض وريم ويتسابقون منو يجلس على المرجيحه
صرت اضحك على اشكالهم الحمدالله ان خلود تعافت ظنينا انها بطول بالعرجه
بس الحمدالله عدت على خير

ريم وهي تبعد خلود: انا قبلج انا قومي عنها يلا
خلود وهي متمسكه بالمرجوحه وجالسه عليها بأحكام : مافي يلا انقلعي انا قبلك
ريم : هين يالخايسه لك عشر دقايق تلعبين فيهم واجلس بعدج
خلود: اقول يلا روحي العبي غيرها انا ماحب بالمراجيح غير هذي احب العبها
وانا احبها بعد ومابقى غير الحصان والزحليقه والتسلق والصحن الدوار وكلها حقت وراعين هذي
المرجيحه الوحيده الي حقت كبار انتي راكبتها يلا خليده
خلود وهي تتمرجح رايحه جايه وشعرها يطير مع نسمات الهوا البارد: لااااااا والله وناسه يلا دوري مناك بتلقين مرجيحه زيها
هيفا: يوه بسكم ازعاج كنكم وراعين خلاص بعد شوي تمل منها وتلعبينها ياريموه طلبتك اسكتي
ريم بتأفف: اففف بقوم اقوم ابلع احسن لي
خلود : جيبيلي معك
ريم : اجيب لك وتقومين
خلود وهي تضحك : نو نو نو ههههههههههههاي
ريم وهي تكش : مالت عليك ابلع احسن لي
هيفا: وش بتاكلين
ريم : هوت دوق مشتهيتها
خلود : خلاص بقوم اشوف وين شواقه طولت علينا
ريم : اوكي بينا اتصال

كنت بعالم ثاني مغمضه عيوني واطير بالسماء
وقفت وصرت احرك المرجيحه بهدؤ واسمع صوت العصافير والعيال الصغار
ابتسمت وانا احس اني اعيش بين زوج وعيال
ابني عائله ماتحتاج لاحد عائله انحرمت منها
عائله ماتحتاج احد ابداً حسيت بدمعه حاره مسحتها بسرعهـ
فتحت عيوني وانا اسمع صوته العذب: مساء الخير ياروحي
دفني بهدؤ بالمرجيحه ابتسمت وحسيت اني بحلمي
همس لي صوب اذني : شخبارج ؟
رديت وانا مازلت مغمضه عيوني واهو مازال يدفني بالمرجيحه: بخير ياعمري انت طمني عنك
شفته يشد ايديه على خصري ووقفت من الطيران بالسماء وبحراره شقت اذني : بخير دامني اشوفج
التفت صوب الصوت وطالعته مصدومه كنت اظن اني بحلم ومادريت انه حقيقهـ حسيت بقرب انفاسه
تلعثمت ولاعرفت شقول حطيت ايدي على ايدينه وحاولت ابعدهم عن خصري
وبصوت متقطع: ممكن تبعد
ضحك وبثقه: ماطلبتي شي عمري
هدني بس مازال ماسك ايدي حسيت اني الهث وياه انفاسي مضطربه معااه
وقلبي يتراقص صار يمشي وهو ماسك ايدي وانا وراه بكل خطوه
ماقدرت اعترض انه يبتعد عني ابد كل الي ابيه اني اكون يمه وبس
::
::

سفطت السيارهـ ونزلت لقيت واحد يبيع عصاير ونفياش وبجنبه بعد حق الهوت دوق
قلت خلني اشتري للبنات عصاير وشوية اكل
جلست اشتري واحاول اطالع ان مايكون بالشراب خمور او اي شي ممنوع
نزلت بوكي على الطاوله حقته وجلست اشيل الاغراض ومشيت ونسيت البوك
سمعت صوت خشن : لوسمحتي
التفت صوبه وشفت ملامح هاديه : هلا
: نسيتي بوكج
ضربت على راسي بخفه وببتسامه: يوه اسمحلي من العجله طولت على البنات
ابتسم لي : بس الأاهم البوك لاتنسين إنا وين
هزيت راسي وبهمس وانا ابتعد : ربي يعطيك العافيه
حاولت ابعد نظري عنه وماقويت كل مامشيت خطوه التفت وراي
النور بوجه مرسوم حسيت براحه وانا اطالعه
وذكرت الماضي وهلت دموعي رحت صوب الكراسي وجلست امسح دموعي
الي راح راح ياشوق والماضي انتهى بسج دموع بسج لاتفتحين باب الماضي سديه وارتاحي منه
ارتاحي منه كنت احاول اواساي روحي ماحسيت اني اكذب على عمري ماقدرت مااوقف عن الدموع
الالم مخلوق مني لاانا مخلوقه من الالم
اه يادنيا كل ماقلت هانت القاه تستعسر اكثر وكل ماقلت نسيت تنفتح ابواب
تقولي مستحيل تنسين اه اه اه

ياااه..كل هذا الموت فيك وانت حي؟..
ليه ساكت؟ياخي قل لي اي شي..
قبل تتقفل في صوتك كل ابواب الكلام..
وينفتح جرح في قلبك يستفزك للسلام..
السلام اللي يودي ومايجيب..
غير نفس كل مااشرق همها..عيا يغيب!!

::
::
:
ما نسيتك بس تعمدت نسيانك بأشوفك .. تسأل علي !! أو ما يهمك غيابي
دق جوالي اكثر من مره هذا الي اسمه كويد ماييأس
ابي اعلمه اني جايه مو بكيفي جايه غصب عني وهو داري
بس لحظه هيفا ليه تخربين على روحج احلى الحظات
ليه ماتخلين عنادج بعيد وتخلين قلبج يعيش الحظات الي تمناها
مافيها شي اهو يحبج وانتي تحبينه عادي لو الكل يعرف انكم تحبون بعض
هذا شي مايستحي منه
لالا ماهي هيفا الي تسوي كذا
اجل ليه تحبين ياهيفا دامك ماتسوين اي شي تبينه اهوشاريك
اهو مايقصر وانتي الي ترفضين كل شي
هيفا ترا عنادك مارح ينفعك
مسكت راسي بقوه : اففففففففففففففف تعبت
حسيت بيده على كتفي: اسم عليك من التعب
التفت صوبه وحسيت عيوني غرقانه بالدمع: اسفه
مسك يدي وجلسنا تحت الشجر : احبك وكل شي فيك يعجبني ادري انك متقلبه وادري انك تسوين اشيا غصب عنك
بس لكل شي وله حد ياهيفا
حاولت اتكلم بس حط ايده على فمي: اشششششش خليني اكمل
طالعني بيعون مليانه حنان وطيبه: انا احبك وشاريك وترا نيتي ماهي لعب ولاشي نيتي اتزوجك مستعد احارب العالم عشانك مايصيير انا بروحي ادافع وانتي مادافعين هيفا اذا تحبيني خلي الحب الي بينا يكبر
تونا بالبدايه واحسك تحطين عقبات كبيره بينا والسبه عنادك وراسك اليابس
وضربني من عند راسي بخفه
طالعته وانا فاتحه عيوني لاخر حد : هيه انت شنو شايفني عشان تضربني
وجيت اضربه زي ماضربني ماحسيته الا ماسك يدي ويبوسها: ادري الكلام معاك ضايع بس مستعد اضيع عمري معك لين هالراس يلين
ابتسمت بهدؤ: اي تكلم الحين وبكرا ياكويد <<من قلتها وانا احط ايدي على فمي وعيوني مبققه فيه
شفته يضحك بصوت عالي: ههههههههههههههاي كويد امحق هذا اسم الدلع حقي
ابتسمت وانا اطالعه: لايق عليك
تدرين اهو ماهو حلو بس لااحلى انه من فمج
ضربته بخفه: كويد ماكلمتني عن نفسك
كايد : مستعده تسمعين
حطيت ايدي على فمي : ومارح افتح فمي بعد بس انت تكلم

كايد : اوكي اسمعي ياخانوم هيوف

::
::
::
::

لقيت صاحب الهوت دوق بعربيته بيغير مكانه وجلست اركض صوبه ماحسيت بروحي الا طايحه
اخ اخ حسبي عليج من نعله ياربي انقطعت يعني ماانقطعت الا من يوم طلعنا لج اكثر من سنه
عايشه مانقطعتي الا الحين ياقرادة حظج ياريم وبس
شليت نعلتي وانا التفت يمين ويسار ان محد شافني وانا طايحه والحمدالله محد شافني
وصرت ااشر لراعي الهوت دوق يوقف وهو يمشي بعربيته ولاهو معبرني
جلست اصايح عليه التفت صوبي وصار يسرع ماحسيت لاابغبرته على وجهي
مالت عليك بس وش فيه هذا صار يركض بسرعه
سمعت صوت من وراي يضحك : هههههههههههههههاي يقول وش هالارهابيه الي تلحق وراه لايكون بتفجره
طالعته وانا ارفع حواجبي: لاه لاه بالله عليك تبيني اضحك ولاابكي
: الي يريحج
رميت النعله على صدره: اقول احترم نفسك تفهم ولاتجلس تغلط علي على طول طيحت الكلفه
ماتوقعته بيرد لي الضربه ماحسيت الا النعله صاقعه بين حواجبي: ماني اصغر عيال ابوج عشان تضربيني
جلست امسح مكان الضربه : حسبي عليك هذا الي فالح فيه تحط حيلك بمره
ابتسم : مره انتي تسمين روحج مره انتي عفريت
طالعته بنص عين: عفريت يركبك ان شالله اذلف زين اذلف
ماحسيت الا بواوا الي له ساعه ينابح وانا ماكنت صوبه نزلت عيوني لتحت وشفته
ياحبيله ياعمري عليه ويامحلاه وربي له وحشه جلست على الارض بليا شعور وجلست ابوسه وابوسه
وقسم اني احبك والله احبك شفت كيف واوا يبادلني التبويس وجلست اضحك عليه
لقيت على اذن واوا حلق وبعد من ذهب طالعت فيه
: منو اذن لك انك تشوه واوا بهالطريقه
جلس على الكرسي الخشبي وقابلني من قده لابس حلق من ذهب موب طوق من فضه مضروب جنبه
طالعته وانا العب بحواجبي: والله هذا الشي راجعلي انت مالك خص فيه ياشين اللقافه بس
همس لي وهو يطالع بالي رايح والي جاي: اللقافه الي عندي نقطه من بحر اللقافه الي عندج
مارديت عليه وجلست اطالع فيه وسيم هالولد شعره وبياضه
عيونه المدعجه خشمه المسلول فمه الصغير وروحه الحلوه رغم بعض الانعطافات فيها
الا انه مع ذالك يجنن
قطعت الصمت : تدري رشود
التفت صوبي مستغرب: شنو
تردتت كثير وانا اطالع بعيونه: نسيت اقولك مشكور
ابتسم لي : مابينا شكر وماسويت شي لواوا
ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههااي
طالعني وهو عاقد حواجبه: شفيج
حاولت اوقف عن الضحك وبصوت مستهزيئ: ابشكرك على ضربتك لي بالنعله
تصدق كنت مصدعه وانت ريحتني من الصداع
وفجأه انفجرنا انا وياه بضحك هستيري
حسيت إنا محششين وبقوه
واوا كان بينا زي الاطرش بالزفه (:
::
::
خلود : بتقولي انك ماتحبها
تركي: ولافكرت اني احبها حتى
خلود : من شنو خايف
تركي : انها تزعجج انا علمتج عشان يكون عندج خبر
اهي باتكس وراي بكل مكان القاها
خلود: اذا مابينكم شي ليش تلحق وراك طيب فهمني لاتجلس تلعب علي
تركي وهو يشد على يدي : والله اني ماادري وش فيها البنت مهووسه فيني
خلود : اذا اهي تضايقك من اول مادشيت الجامعه ليه مااشتكيت عليها
تركي: اهي بنت ناس هاي هاي فوقنا يعني لو بسوي شي راح اروح فيها
خلود : وانت بعد ولد ناس هاي هاي
تركي: اي انا ولد طبقه عاديه بالنسبه لها
خلود بخوف: تركي انا خايفه
تركي : لاتخافين بس ابيج توثقين فيني يا خلود
خلود : واثقه فيك ياتركي ثقه عمياء
تركي : الله يخليج لي وانا وكايد راح نفتك من شر الي اسمها سوسن قريب انشالله
خلود : كيف
تركي: كل شي بوقته حلو ياخوخه
خلود :: اتمنى هالشي ياتركي ماابي بدايتنا تكون مضطربه
تركي ووهو يوقف ويقومني معه: يلا ماجعتي امشي ناكل
خلود : اوكي بس وين البنات خلهم ويانا
تركي: اوكي بدق على كيود عشان نجتمع بالكوفي
::
::
::
هيفا: ماعندك خوات
كايد :الا راح تعرفينهم بالوقت المناسب مااحب اتكلم بهالموضوع
هيفا بشك: اها ماشي
كايد : ماتبين تسألين عن حالتنا الماديه
هيفا ببتسامه: مو مهم عندي
كايد : ترا مو اهل هاي هاي حنا ولاهم يحزنون ناس على قدنا

هيفا: وكيف حصلت على البعثه
كايد: البعثه بالوسطه جتني لان وجهي موب وجه دراسه بكندا
هيفا ببتسامه: تبي الصدق من شفتك قلت هذا ابد شكله جاي زياره هههههههههااي
كايد وهو يمد بوزه: اي اي بس انتي ماسالتي شاطر ولا كسلان ):
هيفا ببتسامه: اوما شاطر تحلم شكلك
كايد يضحك : هههههههههههاي شكلك ماصدقتي علي شي على طول شبيتي
هيفا: ههههههههههههاي تبي الصدق اي ماصدقت
كايد : يانذلج بس لا لو موب شاطر ماوصلت لاخر سنه
هيفا وهي تصفق: شاطر شاطر برافوا عليك كويد هههههههههههههااي
كايد : يالله لك الحمد اخرتي احب مجنونه
هيفا وكايد : ههههههههههههههههههههههاي
قطع عليهم صوت جوال كايد :كايد وهو يطالع هيفا
يوه لايكون خلود ماجت
هيفا: الاجت
كايد: طيب وش يبي داق بس كذا يخرب الجو
هيفا وهي تضربه: خلاص رد
كايد ببتسامه ويرد : هلا تروك شعندك
تركي : والله الجوع ذبحنا والبنت تبي ربعها معها
كايد يضحك : يحول مايصير بروحكم
تركي ببتسامه: الود ودي بس مانقدر نعصي الاوامر خخخخ
كايد : اوكي وين تبونا نتقابل
تركي : بالكوفي ماغيره
كايد : وه بس ياحبني هالكوفي الي جمعنا خلاص جاينكم
::
::

ريم : يلا الجلسه معك ماتنمل رشود بس عاد تعرف لزوم نلحق البنات
راشد : قومي ماكواحد ماسكج
ريم ببتسامه: ادري بس تعرف لزوم البرستيج مايخرب
راشد يضحك: اموت على البرستيج الي تعرفينه هههههههههه
ريم : والله مشكله انت شكلك موب وجه برستيج سي يو
ابتعدت عني وهي تأشر بيدها مودعه
كنت اطالعها وهي تبتعد الحجاب لاابيض والبنطولون الابيض ومنقط باحمر
البالطو الاحمر وشنطتها على الجنب البيضا حيل حيل ذوق
ونعلتها الحمرا الي بيدها ماادري ليش مارمتهم
ابتسمت وانا اشوفها تمر من بين الناس بثقه وهي حافيه
قمت من الكرسي الااشوف هيف ياشر لي رحت صوبه وقالي ان العيال يبون ياكلون بالكوفي
رحت وياه وانا ادري ان ريموه راح تكون هناك

ريم وهي تصارخ: يمااااااااااي شواقه شفيج جالسه هني
رفعت راسي صوبها : شفيج تعبت وانا احوس عليكم قلت اجلس اهني اوانطركم
ريم: ياقلبي عليج ماتدرين انتي كل وحده راحت مع رفيجها وانتي هني ضيعتي عليج فرصة التمشيه
شوق بغصه: اها خلاص وينهم هم الحين
ريم : دقت علي خلود وقالت لي انهم راح يكونون بالكوفي
شوق وهي تهز راسها : اوكي امشي وخذي هالكيس لج
ريم : واااااااااو وانا احوس عشان اشتري لي هوت دوق واثاريج شاريه هوت دوق وكل شي
نطت بحلقي وصارت تبوسني مشكوره ياقلبي
شوق بحزن : تستاهلين ريوم يلا خلينا نروح ابي ارد للبيت
ريم : اوب اوب نعلتي منقطعه وش الحل
شوق :عادي بنطلونج طويل محد راح يشوف ريولج
ريم : على قولتج عادي مافي احد يتساهل اني اخاف على برستيجي
شوق ببتسامه صفرا : لازم يكون في احد عشان تهتمين .؟!
ريم وهي تهز راسها وتاكل: اكيييييييييد
شوق : ابي اشوف ذاك اليوم ريموه طلبتج ان صار شي علميني موب زي خلود وهيفا ساكتين
ريم : ان شالله انا وانتي سوا بعد (:
شوق : ياحبيلج اصعدي السياره
::

فتحت باب الكوفي زي عادتي بأقوى ماعندي وبصوت عالي: السلام عليكم
شفت عيون خلود وهيفا الي طلعت وكنهم تفشلو من طريقتي كانت شواقه وراي تضحك
: دشي دشي لازم الفضايح انتي
نسيت اني مازلت متمسكه بالنعله بكل قوتي وش سالفتي انا وهالنعله
طاحت عيني بعين رشود وهو مبتسم نزلت النعله وحطيتها تحت الطاوله الي جالسين عليها
همست للبنات: غريبه ماجلستوا وياهم
شوق وهي تغمزلي: ولامايبونا نشوفهم جالسين مع الاحباب
خلود : لاوالله شدعوا عاد شواقه بس كل الامور صارت وانتي منتي ويانا
شوق : اهم شي تنتبهون على روحكم وبس
هيفا: عقبالج ان شالله
ريم: وانا محد قالي مالت عليكم ولامعجبكم وضعي المحزن
هيفا : انتي ماينخاف عليج مضبطه روحج من ورانا

طاحت عيني بعينه اه ياحلاته ويااني احس الماضي بدا يفتح ابوابه
الحزن وسط عيونه مرسومه حاولت ابعد النظر بس ماقدرت
من الحين اقولج ياشوق باب الماضي انفتح ومارح تقدرين تسدينه

تحدتني بك الدنيا خذتك بعيد و بكتني ،،

و لكن ما قوت تنزع غلاك من داخل ضلوعي

طلبنا وجلسنا ناكل ونسولف وخلود وهيفا مره بالجوال ومره ويانا
واوا مره يروح لرشود ومره يجي صوبي
حل الضحك بجوا هادي وحلو

::
خذلتج واسمحيلي انتي علمتيني الحب
وانا الي ضيعته غصب عني
مااستحمل اشوف الهم بعيونج
حاولت اتناسى ولاقدرت كل ماشفتج
ينعاد شريط حياتي
اسف حبيبتي بس لازم المواجهه

تعبتج بحياتج كثير ياعمري ..

إنت مثل الدمعة بعيني أخاف تنزل أفقدها
،، و إذا إنزلت غصب عني أحط إيدي و أحضنها



::
::


انتهى البارت التاسع


ارائكم حبايب روحي..

وانتظرو البارت العاشر ^_*



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.