آخر 10 مشاركات
[تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-12, 11:27 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عشر أسباب خلتني أحبك تسع منها مدري ليش و العاشر نسيته معليش بقلم »๓ج ـربت الـ[ح]ـب«







بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم رواية


عشر أسباب خلتني أحبك تسع منها مدري ليش و العاشر نسيته معليش

بقلم الكاتبة


»๓ ج ـربت الـ[ ح ]ـب ๓«

أتركم مع كلمة الكاتبة

/
/

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انشر روايتي وان شاء الله تعجبكم

ورآح تلقون فيها تخيلات زياده عن اللزوم

ويمكن ماتصير يـ حياتنا الواقعيه

آآممم ,,

فكرة الروايه مأخوذه

من هانا كيمي ~> دراما يابانيه

hana kimi



وبعض المواقف والشخصيات من
مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا
Boys Before Flowers



بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ

بس عدة افكار ومواقف

مع بهارات سعوديه ^_^

وموجود مع الروايه روابط صور

عشان تقرب لكم اشكال بعض الشخصيات

وبعض الاماكن والبيئه الي فيها ابطالنا

الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول

وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل

الروايه مو مره طويله !

ع العموم
اتمنى تقرونها وتعجبكم

برب ...........~


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 02:11 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:31 AM   #2

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يشرفني اكون اول وحده ارد عليك
و انتظر الرواية بفارغ الصبر


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:36 AM   #3

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

و ممكن تحكيلنا لو في اوقات معينة لنزول البارت ؟

loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:38 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

المقدمه ~>

فـي السعوديه , بالتحديد الظهرآن
الظهرآن وما أدراك ما الظهران
منطقه رائعه وجميله وسياحيه
احياء سكنيه نظام امريكي وشوارع نظيفه واسعه
واغلب سكانها (امريكيين,بريطانيين,هولندي� �ن...)




&



بس للاسف
في اهل اهملوا بنتهم الوحيده
وكوّنت لها عالمها الخاص ومعتقدآتها الخاصه
خلونـآ نتعرف على بطلتنا اكثر

|
|
7

كتاب مذكراتي الصغير
يحمل في طياته كثير من التخيلات
يحمل فارس احلامي
الذي احلم به في كل ليله
أحبه
سرق قلبي وعقلي
ولكن ,, هل سأجعله يقرأ مذكراتي هذه ؟
ههه ,, هذا محرج حقا
فإني اتغزل به قبل معرفته بـ سنوات
ولكن السؤال المشوّق , هل سـ الاقيه يوما ؟

صفحه اخرى ~
هذا اول يوم لي في مدرستي المتوسطه
عمري الان 13 سنه
المرحله المتوسطه مرحلة انتقال كبيره
من طفوله الى مراهقه
كثير من الفتيات يتكلمون عن رجالهم
ولكنهم للاسف رجال غير دائمون
انهم ذئاب متوحشه تلتهم زهورا
ولكني لست من هذا النوع
فـ أنا ابحث عن فارس احلامي الدائم
كنت امشي بـ ساحة المدرسه
و نظرت الى صديقة الطفوله والابتدائيه
" سحر "
لقد تغيرت , انها تصاحب بنات سوء
يا الهي , مرّت بجانبي ونظرت الي باستحقار
انها صديقتي ؟ لماذا تغيرت ؟

صفحه اخرى ~
لقد بدأت الاجازه الصيفيه
احب استغلال اوقات الفراغ بـأشياء تنفعني
لقد سجلت بـ معهد لتقوية لغتي الانجليزيه
فـ أنا احبها كثيرا
ولكني احب اللغه العربيه اكثر
فهي لغة كتاب مذكراتي الصغير الذي سـ اهديه لـ فارسي

صفحه اخرى ~
انا الآن دخلت صف جديد
الا وهو ثاني متوسط
عمري الان 14 سنه
ومازلت انتظر فارسي
سئمت الانتظـآر ؟
متى سـ الاقيه
اوه , لقد نسيت اخبارك يافارسي
لقد تعرفت على فتاة في صفي
انها تجلس بجانبي
طيبه وخلوقه و حيويه ونشيطه كثيرا
بعكس هدوئي وغموضي
ولكني احبها
اريد اخبارك سرا !
لقد توطدت علاقتنا وتعمقت كثيرا
الان هي صديقتي حقا بكل ماتعنيها الكلمه
اممم , لقد اخبرتها عن كتاب مذكراتي الصغير
ولقد قرأت بعض الصفحات
انها بجانبي الان , وتريد كتابة شيء

هــلااا وش اخبار الفارس الغامض خخخخخخ
صراحه الله يعنيك عليها
عمري ماشفت بنت بهالغمووض
وان مسحتي هالكلام ياويلك خليه عشان يشوفه سعيد الحظ
ساااره كانت هناا , تششاو

عزيزي , انا اسفه
ولكنها اصرت وهي صديقتي حقا لا ارفض لها طلبا

صفحه اخرى ~
اهلا يا فارسي
انا الآن ابلغ من العمر 15 سنه
لقد فتحت عينآي على اشياء كثيره
انا الآن انسانه شبه اجتماعيه
لقد تغير شكلي في هذه السنه
لا اريد ان اكون الفتاه الانطوائيه بعد الان
سـ اغير من شكل شعري وملابسي كي ابرز انوثتي للذي لم يراها
سـ اسير على خطى الموضه
سـ اكون مراهقه جميله بـ معنى الكلمه
سـ انتظرك

صفحه اخرى ~
شيء مفرح حقآ , لقد انتهيت من المرحله المتوسطه التافهه
انا الآن في اول ثانوي , عمري الان 16 سنه
اريد ان اكون فتآه عاقله كبيره ,,
ههه يا الهي كم كنت غبيه ؟ هل من الحقيقه اني كتبت هذه العباره يوما ؟
"سـ أكون مراهقه جميله بـ معنى الكلمه "
يا الهي انه الجنون بـ عينه
اريد اخبارك يافارسي اني لازلت مع صديقتي ساره
لن ولن ولن القى صديقه وفيّه مثلها , احبها كثيرا
بالطبع انت اكثر ههه ~
تصبح على خير يا حبيبي

صفحه جديده ~

آآآآآآه
مررت سنوات طويله , لقد انتظرتك كثيرا
تفضل
انا الاان بـ ثاني ثانوي وعمري 17 سنه
ولكنك لم تظهر ؟ اين تسكن ؟ اين تعيش ؟
نحن في نفس الارض لماذا لاتظهر لي ؟!
يا الهي , اني غاضبه جدآآ
لا اريد ان اذهب للمدرسه واكتب صفحه كامله لتفاصيل كل يوم لتقرأها
لقد انتظرتك طويلا
ولكنك لم تظهر لي
الآن ...
والآآن ..
نعم الآآن ........................

انا
من
سـ
يبحث
عنك

انتظرني


\
/
\

الفصل الاول - الجزء الاول

سكرت كتابها بقوه , ورمته ع الارض

- أوف أوف انتظرت بما فيه الكفآيه

خذت آيفونهـا واتصلت على عمها

- هلا فيصل
- اهلين ألين اخبارك يا عمو
- تمآم , اممم ممكن طلب
- امري
- تعال بيتنا ابيك بموضوع ضروري ما يصلح بالمكآلمه
- أوكي , اصلا انا قريب من البيت
- اوكي سي يا

مسكت راسها : مدرسه مدرسه مدرسه أوف

شعرها كان كذا ~>



طق طق طق طق ~> الباب
ألين بهدوء : تفضل

- صباح الخير
- (بفرح) صباح الخير ماما
- ليه مارحتي المدرسه ؟
- بس ماما مآلي خلق
- غريبه انتي ولا مره غبتِ
- (ابتسمت) ان شاء الله هذي اخر مره

دخلت الخآدمه
- مستر فيصل برا يقول ابغا ألين

الام استغربت التفتت على ألين
- لا يكون فيه شي ؟
- لالا انا ابغآه , عن اذنك بروح له

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

في المدرسه
(صوت الجرس)

ساره : بتبدأ الحصه الثانيه وألين لما الحين ماجات

التفتت على طآولة ألين بجنبها
على الطاوله ملزق ورق فسفوري صغير
ومكتوب فيه انتظرك و wait for you
بـ مختلف الالوان والاشكآل

سـآره : والله هالبنت مجنونه هه ,,..

ألين غريبة اطوار بـ مدرستها
والكل يغار من شكلها ويستغربون من تصرفاتها

نرجع لـ ألين

- (العم فيصل) لا مستحييل , هالطلب المستحيل بـ ذاته
ملآحظه : فيصل عمره 20 سنه , يعني بينه وبين ألين 3 سنين , وهم متقاربين بشكل مو طبيعي ~
- مافي شي مستحيل , انا مليت مليت ابيك تنفذ طلبي
- انتي تفهمين الي تقولينه ؟ (بهمس) هالطلب يمكن يمسك ويمس شرفك
- (بهدوء كعادتها) محد يقدر يمس شرفي , انت بس نفذ طلبي , والباقي علي
- استغفرالله , ماشفت اعند منك ! , طيب واذا ابوك او امك عرفوا بالموضوع
- هه بآبـا ؟ بابا مسافر ومشاعره وخوفه علينا سافروا معاه , ولا عمره سأل عنّا بعكس حبيبي الي يخاف علي ويسأل عني طول الوقت , وامي مستحيل تعرف , لانها ماتستفسر عني , اصلا مشغوله بوظيفتها وانا لي شهر ماشفتها , توها دخلت غرفتي قبل شوي , لما تنفذ طلبي راح اكون اسعد انسانه بالعآلم , لان وقتها بـ ابحث عنه والاقيه
- انتي مين غاسل عقلك وقايل لك هالخرابيط ؟
- محد , هذي شخصيتي بليز فصول نفّذ طلبي
- طيب بشوف

صفحه ~
لقد طلبت من عمي الطلب الكبير
الذي ربما يشوه سمعة عائلتي ويمسني
ولكنها صفقه تستحق المجازفه
لاني سـ أجدك

بعـد أسبوع

- كل شي جاهز يا ألين , الاوراق والشهادات وكل شي
- هههه وناسه شكرا
- (ابتسم بألم ) بس خايف عليك
- (ناظرته بـ حنيه) لاتخاف علي مابيصير لي شي , انا ادري هذا الي كاتبه لي القدر
- (ناظرها بـ برائه) بس اذا صار فيك شي ؟ انا السبب ؟ راح احس بالذنب ,,..
- مابيصير لي شي (مسكت يده) وعد
- (سحب يده ب تغلي وتكابر) طيب طيب , تقدرين تتدآومين من بكره , راح اخذك معاي على اني ولي امرك
- I am all ready ..
- اوكي انا بطلع , فمآن الله
- سي يـآ

لحظآت
رن ايفونهـآ

- هلا ساره
- انتي خبله خبله ؟؟
- شفيك ؟
- اسبوع كامل ولا جيتي المدرسه ؟
- ماتقدرين تجين في بيتنا وتسألين عني ؟ ولا حتى انتي نسيتيني ؟
- (انبها ضميرها) سوري , بس ظروف
- حتى انا ظروف
- طيب بشري شنو اخر الاخبار ؟
- ساره انا سويت شي كبير كبير , وبكره راح ابدأ فيه
- شنو هو ؟
- تعالي بيتنا عشان اقولك
- اوكي ثواني وجايه
- هه يعني بس عشان الاسرار تجين
- ههههههه افا عليك , يلا تشاو
- سي يا

بعد مآوصلت ~
وبعد السؤال عن الاخبار وblah blah blah..

- (ساره شهقت) خبببببببببله !! انا من عرفتك وانتي خبله ومجنونه
- (بنظره بارده) ساره شفيك ؟! عادي ,, وبعدين انا مابسوي شي خطأ , انا بدور عن حياتي
- (ساره عصبت) انتي غبيه ؟ تروحين مدرسة أولاد عشان تلاقينه بس ؟ انا ولا عمري توقعت ان في بنت مثلك بهالعالم , استغفري ربك وقعدي بس
- ساره , ما اقدر اتحمل اكثر ! تتدرين كم سنه وانا انتظر
- (ساره بهدوء) ألين حبيبتي (جلست جنبها) النصيب هو الي يجيك بالوقت المناسب , وبعدها بتعيشين حياه حلوه وهنيّه , ولا تنسين هاللي تسوينه مايرضي الدين والشرع , وحتى اهلنا ماعلمونا هالاشيـاء , هذي مو عاداتنا وتقاليدنا
- هه , ليه في احد ربّاني على هالقيم ؟ انسي الموضوع , اصلا فيصل ساعدني
- (وقفت وصرخت بعصبيه) فيصصصصصصصصصل ؟ ياربي على هالفيصل مادري شالعم هذا ! الي مايخاف على بنت اخوه , وبعدين وش ساعدك فيه ؟
- جهّز لي الاوراق والشهادات الي احتاجها بإسم مستعار
- قصدك زوّر لك
- Anyway ..
- اسمحيلي ألين , انا ما اقدر اشوفك تروحين لهذا الطريق , وياريت ماتكلميني إلا اذا غيرتي رايك , باي

طلعت ساره وتركت ألين لحالها

صفحه ~
هل تصدق هذا ؟ لقد تركتني هي ايضا ؟
صاحبتي ساره ؟ لقد تركتني في الوقت الذي احتاجها فيه
تركتني وحيده
ولكني سـ اجدك , فأنت الوحيد الذي لن تتركني وستكون معي
سـ ألقآك غدآ
انتظرني ..

\
/

صفحه ~
الصبآح
انه الشروق , الشمس تشرق
وتجلب معها الامل والتفاؤل وبالطبع = يوم جديد
يوم جديد لي انا , سـ اذهب للمدرسه بعد قليل , سـ انتظر فيصل

ألين قصت شعرها وصار بهالشكل




لفت على جسمها قماش خاص يخلي جسمها متساوي ومستقيم
لبست ملابس جديده اشترتهم ~
بس الي ماتقدر تغيره
ملامح وجهها الناعمه , صوتها الانعم , مشيتها , واكيد طولها لانها قصيره وكأنها بنت بـ متوسط ~

رن الايفون
- ألين انا برا
- اوكي فيصل ثواني وانا عندك

تنهدت
ومشت بخطوات ثقيله الى الباب
طلعت من بيتهم لاول مره
وهي مو لابسه حجابها
طلعت من بيتها على انها ولد
شافت سيارة عمها قدآمها
فتحت باب السياره ودخلت بسرعه وسكرته
حطت يدها على وجهها

- يارررربي معقوله انا طلعت بهالشكل ؟ ماني قادره اتحمل ! احس الكل يطالعني
- هه , وهذا انتي توك طالعه من بيتكم , اجل كيف بتروحين مكان كله اولاد , واولاد ثانويه بعد
- (فتحت عينها لاخر درجه) جد ؟
- (رفع حاجبه) ألين شفيك من هالصبح ! اذا تبين نلغي كل شي ترى انا جاهز ,,..
- (استجمعت قواها) لا مستحيل الغي , قلت لك انا لازم القآه
- (رفع اكتافه) ع راحتك

بعد عدة دقائق
وصلوا المكان
مدرسة الاولاد الثانويه

- يلا انزلي
- طيب انت انزل قبلي
- آآخخ طيب

نزل وفتح لها الباب

- يلا انزلي
- لازم ؟
- (التفت للمبنى الي وراه) هو داخل ينتظرك , اذا ماتبينه نلغي كل شي , ترى عادي !
- (تأملت المبنى) انا بنزل

مدت رجلها للارض ونزلت من السياره
وظلت تمشي ورا عمها وهي منزله راسها
وكل الشباب كانوا يمشون ع يمينها ويسارها
كان الصباح والكل بيدخل المدرسه
كان يومهم عادي وطبيعي , بس يومها كان جديد وغريب
الكل ناظرها باستغراب ؟
- شفيه هذا ؟
- ليه منزل راسه !
- تصدق عاد كأنه بنيه خخ
- شف شف شعره باللهي مو كأنه خكري
- أراهنك بـ 1000 ريال ان صوته نآعم

وظلت تسمع التحطيمات
وكأن خطتها بائت بالفشل
دخلت المبنى واخيرا وصلوا لغرفة المدير
عشان عمها يسجلها بالمدرسه
بعد الاجرائات

- (المدير) حياك الله بالمدرسه يا محمد , واكيد بتكون متفوق لان شهاداتك تبيّن هالشي
- (ألين بصوت ناعم) شكرا
- (المدير استغرب) العفو
- (فيصل) أوكي انا استأذن !
- (ألين دون قصد) بروح معآك
- (المدير) ماتبي تدرس ؟
- (ألين توهقت ) امبلا اكيد

جـاء طالب لابس نظاره وشكله واحد متفوق

- (المدير) ناصر , ياريت تاخذ الطالب الجديد محمد لـ فصل 2\3 علمي
- (ناصر) ان شاء الله , تفضل معاي يا محمد

طلعوا مع بعض

- فصلك اشغب فصل بالمدرسه الله يعينك عليهم
- انت مو معاي بالفصل ؟
- لا ياحبيبي انا بـ ثالث ثانوي , بس بقى لي سنه وافتك
- ............................

بعد ماوصلوا

- هذا هو فصلك , واذا احتجت أي شي قول لي لاتنسى اوكي ؟
- طيب .... شكرا
- (ابتسم) العفو

وراح ناصر بكل بسـآطه
مآكان يدري هو مين يكلم !
ألين ظلت واقفه قدآم باب الفصل
استغربت انه اشغب فصل بالمدرسه
لانها واقفه قدآمه ومرره هادئ
كان كل الرواق الي قدآمها هادئ
وكله فصول
هدووء ...
بس الي تسمعه اصوات بعض الاساتذه وهو يشرحون الدرس
تسندت ع الجدار وغمضت عينها وابتسمت
بتلقآه ,, بتشوفه ,, بيكون موجود ~
قطع افكارها صوت الجررس
كان صوت حآآآد
بمجرد ماسمعت صوت الجرس

سمعت بعدها صوت صررااخ وضججه وضحك
وكل كل شي

كان صوت ازعآج
سدت اذنها بقوه وجلست ع الارض
اغلب الاساتذه طلعوا من الفصول
وعرفت ان هالهدوء ماكان الا هدوء قبل العاصفه

اغلب الاولاد طلعوا من الفصول ( وقت البريك )
حست بـ احد يهزها
- هييه انت قوم
- (رفعت راسها) ناصر !
- شفيك ؟ انا حسبت انك دخلت الفصل , الحين بريك روح اشتري لك شي وافطر
- ازعآج ما اسمعك
- (مسك ذراعها وسحبها و وداها مكآن هادئ) ليه مادخلت الصف !
- مادري خفت !
- (ناظرها بتفحص ) انت غريب
- (بصوت صغير) oops

رن الجرس ويعلن انتهاء وقت البريك ~

- اسمع , الحين بتروح الصف غصبآ عنك
- (بتطنيش) اوكي بروح بعد شوي
- (ابتسم بخبث) لا مو بعد شوي الحين (مسك ذارعها بقوه وسحبها للصف)
- لالا تكفىىى مابي بليز مو الحين

ماسمع لتوسلاتها و دخلها الفصل بسرعه
كان شبه فاضي , لان الاغلبيه بعدهم مارجعوا للفصل

ناصر سأل بعض الاولاد الي داخل الفصل

- فيه طالب جديد ! له مكان فاضي ؟!
- (فارس) ايوا ورا بالزاويه
- (ناصر ) يلا ادخل , عن اذنك انا بروح لان استاذنا يجي مبكر
- (ألين) لالا لاتروح ,,..

راح ناصر وتركها
جاء فارس وضربها على ظهرها

- وش الاسم الكريم ؟
- (تألمت) آآي .. اسمي ألـ..اقصد محمد
- انا فارس , وراح اعرفك على الشخصيات البارزه بالفصل
- (بعدها متألمه) طيب

بدأو الطلاب بالدخول للفصل

ودخل طالب قصير ولابس ثوب اصفر مع نظاره طبيه

فارس : هذا فرج , لاتقرب منه , معقد وكسلان وكل الفصل يلعبون فيه لعب ماصار ولا استوى

دخل طالب ابيض وشعره بني فاتح

فارس : هذا رآمي ومن شكله تعرف انه لبناني , له واسطات ومستواه الدراسي متوسط , اجتماعي ونص يحبونه ونص يكرهونه

دخل طالب عيونه صغار واسمر وشعره اسود مجعد

فارس : هذا نور , طالب شاطر ومتفوق بس انطوائي

وجلس فارس يحلل كل شخصيه ويعرف ألين بالطلاب
ودخل شاب

فارس بنظرة حقد وقرف وكراهيه : طلال ! شـ اقولك عن طلال ؟

ألين ناظرت وجه فارس كيف تحوّل
والتفتت ع الشخص الي كان يطالع له فارس

دخل شـاب ولا كل الشباب
كلمة جميل شوي عليه , كان وسيم , جمال ربّاني شرقي
بشرته مائله للاسمرار
وعيونه عسليه فاتحه
ملامح وجهه مرسومه وانفه سيف
شعره بوي , بس واضح انه كثيف وناعم
جسم متناسق ورياضي شبابي

دخل الفصل بضحكه تعذب وخطوات واثقه وكأنه داخل على مملكته الخاصه فيه

بس ألين كرهته ,
كرهته من كل قلبها
لان هذا الوجه
هو نفس وجه الشخص الي كان يفرق بينها وبين حبيبها
~> بـ كتاب مذكراتها طبعا

ناظرته بـ حقد وكراهيه
تحس انه بيسوي لها مشآكل ومستعده له
قطع افكارها تصرف فارس

فارس : هههه هذا دآنيال جاء , عن اذنك

شافت فارس قآم على طول وراح لـ دانيال
دانيال كان غير !!
شعره بني وفي خصل شقراء , عيونه خضراء وبشرته بيضاء
وجسمه جسم اجنبي وملامحه ملامح غربيه
ابوه متزوج وحده اجنبيه
وهالملامح مو غريبه بالظهران
لان الظهران اغلبها امريكيين واجانب
المهم
فارس قآم له , لان دانيال اجتماعي ومحبوب بس انه هادئ وغامض احيانا

اما ألين كانت بعالم ثاني
هذا هو فارسها يمشي قدآمها
ماهي مصدقه , كانت نفس الصوره الي بخيالها طول هالسنين
اهو
مستحيل تشبه عليه
لانه اهوو

دمعت عينها وهي تشوفه
وقلبها قام ينبض بسرعه

وقفت بـ صعوبه ومشت بخطوات سريعه لـ دانيآل
بس ضربت بشخص وطاحت ع الارض

- (طلال بصراخ) انت عمي ماتششوف !؟
- (تألمت بس قاومت ,وجاوبت دون ماتشوف الشخص) آآي .. اسف كنت امشي بسرعه
- (رفع اصبعه السبابه) اسمع ! بسامحك هالمره بس لانك بفصلي , بس الوعد بالساحه
- (ألين شافته وحقدت عليه , والحين تبي تاخذ حقها , تكتفت بـ ثقه) اصلا انا من هالفصل , وبظل هنا طول السنه
- (تغير وجهه) نعم ؟!
- (فارس) ايوا صح , ياااشباااااب حبيت اعرفكم على طالب جديد اسمه محمد , وان شاء الله راح يكمل معانا
- (طلال) وليه شكله خكري كذا !
- (ألين قبضت يدها) شوف شكلك قبل لاتشوف اشكال الناس
- (طلال رفع حواجبه) هه شفيه شكلي مو عاجبك ؟!
- (خافت بس ابتسمت) للاسف لآ , عن اذنك

يـاربي انا شسويت ؟ معقوله تهاوشت على احد !
مسكين كنت قاسيه عليه مره ~> ع حد تفكيرها كانت طيبه حيل
تناست ومشت
وراحت لـ دانيال كان جالس بمكانه ويسمع الهوشه بهدوء
جلست جنبه وقالت بـ إبتسامه

- هلا
- (دانيال رفع حاجبه) ..................
- اوه ماتعرف عربي ؟
umm hi what's up ?
my name is mohammed what's yours ?
- (ناظرها بـ برود ) اتكلم عربي
- (تفشلت) هههه سوري بس .......

وقف وبعّد عنها ولا كأنها تكلمه : مابي مشاكل مثل ماسويت لـ طلال انا مو رايق
وراح عنها وغير مكآنه وكأنه يقول لها لاتلحقيني
خلته على راحته

بعد لحظات ~

دخل الاستآذ وبدأت الحصه

ألين راحت ورا وجلست مكانها
ورا بالزاويه جنب الجدار
كانت حاطه راسها ع الطاوله وتتأمل الجدار
حست بأحد جلس بالمقعد الي جنبها بس طنشت
كانت تتأمل الجدار بهدوء

وحست بـ شي يمشي ع الجدار
هه , كانت تتخيل لانها مانامت زين الليله الي قبلها
كانت مره متحمسه عشان المدرسه وبنفس الوقت خايفـ....
لحظه لحظه !!!
ماكانت تتخيل
(رفعت راسها )
هذا جد شي يمشي بالجدار
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ
~> صرخه انثويه
حاولت تقوم من مكآنها بس كانت خايفه من هالحشره الكبيره
وتشقلبت هي والي جنبها على بعض
حظنته بقوه بخوف
- فيه حشره في حشرررره وخرها عني لاتجيني
- (طلال ويحاول يفكها منه) هيه انت مجنون ؟ قوم عني شالجلسه هذي !!!
- (الاستاذ بعصبيه) خير ان شاء الله ؟ وش هالمنظر ؟ قوم وقّف انت وياه

كل الفصل التفت على طلال والين
دآنيال ظل هادئ كالعاده وما التفت , بس بعدها حس بفضول
لان كل الطلاب التفتوا
التفت هو بعد وياريته ظل مثل ماكان
جاته قشعريره وحس بقرف لان المنظر غير لائق هع ~
كانت ألين طفله بحظن طلال بالنسبه لحجمه وحجمها ~

- (طلال) استاذ انا ماسويت شي محمد هو الي نقز علي
- (الاستاذ) مو عذر وقف (يوجه كلامه لـ فرج) فرج قوم و ودهم اثنينهم الاداره وقولهم عن الموقف الدرامي البايخ الي صار
- (فرج منزل راسه) حاظر استاذ

طلعوا الثلاثه من الفصل
وكان فرج يمشي قدآمهم
وطلال وألين جنب بعض

طلال : هيييه انت
فرج جمد مكآنه

تقدم طلال ومسك طرف ثوب فرج من كتفه
- انت مصدق انك بتوديني الاداره ؟
- (يرتجف) بس بـ..ـس الاستآذ قـ قـآآل .. لـي
- بلا استاذ بلا خرابيط هالكلام مايمشي علي وخصوصا منك انت , اسمع ارجع للفصل وقول للاستاذ انك وديتني الاداره , يلا اتحرك
- طـ .. طيب

راح فرج وهو شوي ويغمى عليه
كانت له سوابق مع شلة طلال ومستحيل يعيدها

- (ألين ابتسمت) شكرا انك خلصتني من هالموقف (ابتسمت اكثر) ان شاء الله اقدر اردها لك
- (التفت عليها وبنظرة احتقار قال) وانت حسبالك كل هذا عشانك !

تركها ورآح
اما ألين انصدمت
لحقته بخطوات سريعه

- الحين انت وين بتروح ؟ بروح معآك ماعندي مكآن
- (التفت عليها) انت ماتفهم ؟ روح للإداره !
- (غرقت عينها) اخاف اروح لحالي اكيد بـ يعطوني تعهد ويصرخون علي (حطت كفوفها ع وجهها وصارت تبكي دون صوت)

طلال لاول مره هز ّ مشاعره هالموقف
واقصد بمشاعره انه اشفق عليها مع مشاعر عاطفيه
و ذاك الشعور الي مانقدر نوصفه لما نكون بهالمواقف

- (قآم يكابر) طيب خلاص بس هالمره لاتصيح كأنك بنت (وكمّل بإبتسامه) تعال اوديك مكاني السري
- (رفعت وجهها وقالت بنبره حزينه ) وينه ؟
- (طلال سكت وظل يناظر وجهها) ...............
- (حست بـ الموقف وقالت بطريقه همجيه ) احم احم اقصد وين بتوديني ؟
- هآه ؟ ايوا يلا تعال ...

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 11:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في مدرسة البنات ,,..
بنت هربآنه من الفصل
جالسه بالحمآم وتكلم بجوالهـآ

- (ساره بخجل) ههههه فيصل شالكلآم ؟؟
- ههههههههههه ياقلبي على الي يستحون !
- (تذكرت شي وتغيرت ملامح وجهها) اييه صح , ليه سآعدت ألين انها تروح مدرسة اولاد , المفروض انت اول واحد يوقف ضد الموضوع
- أوهووو علينا , شـ جاب طاري الينو الحين ؟
- لاتضيع السالفه , ليه ساعدتها ؟
- اسمعي , ألين بنت كبيره وتفهم مصلحتها , لو انها صغيره كانت وقفت ضد الموضوع
- سبب غير منطقي
- حتى لو وقفت ضد الموضوع هي بتدبر روحها وتروح لهلمدرسه , ألين ياساره لو كان في بالها شي تسويه , ع الاقل تسوي وانا ادري عشان اقدر اساعدها ولا يجيني يوم وانصدم
- آآممم , اجل اليوم اول يوم هآه؟ ودي اعرف شنو قعد يصير !

بعد فتره زمنيه ...

صفحه ~
عدت إلى المنزل يا دانيال
واخيرا عرفت اسمك
واخيرا وجدتك أمامي , لم اكن لاصدق هذا , ولكنه حقيقه
لقد تعرفت على بعض الاصدقاء ولكني لازلت متوتره
لقد قآبلت طلال ايضا !!
انه ذاك الشخص الذي سوف يدمرني ويدمرك بالمستقبل
أكرهه
كان يوما جميلا ولكني لم احسن التمثيل
اممم انا اسفه يا دانيال , لقد اخذني طلال الى مكانه السري
ولكني لم اخونك , فإنه شخص لايعني لي أي شيء
(تثاؤب) انا الآن متعبه يا دآنيال
تمسي على خير

\
/
\

في البيت ,,
كآن بالصاله الرئيسيه جالس على لاب توبه
أبوه اغلب الوقت بالشغل لانه ماسك ادارة قسم ولازم يكون متواجد اغلب الاحيان
و امه مسافره عند اهلها
و اخته لورا .............. صراحه مايدري عنها !
دآنيال طبعه هادئ وماعنده مشكله اذا ظل في البيت لحاله
لمدة يوم او يومين او اسبوعين , عآآآدي ~
بالصدفه مرّت اخته لورا قرب الصاله

لورا : انت مارحت مع ماما ؟
دآنيال سكت وما جاوب لانه سؤال ماله داعي
لورا حطت يدها ع خصرها : انا اكلمك
رفع عينه عليها وكأنه يقولها شتبين ؟
لورا : مارحت مع ماما ؟
دآنيال تأملها وبعدين جاوب : شرايك ؟ انا قدآمك شـ السؤال ؟
لورا : طيب ليه مارحت معاها ؟
دآنيال ظل ساكت مايبي يتكلم كثير ~
لورا بعصبيه : اوووووف دائما ساكت ساكت اوف منك (راحت وتركته وهي معصبه)
^
^
لمحه بسيطه عن يوميات دانيال ~

أمآ طلال ~
جآلسين يلعبون بلاي ستيشن بغرفتهم الفوضيه
قدآمهم فوشار وشيبسات وخرابيط

طلال يضحك ومتحمس باللعبه : انا اوّل انا اوّل راح اسبقك بتششوف
سليمآن : هاهاي ماتقدر , اصلا سرعة سيارتي اعلى

عينهم متعلقه بالشاشه ومستحيل تبتعد
دخلت امهم
- تدرون كم الساعه الحين ؟
- ...........................
- (عصبت) انا اكلمكم
- (طلال وعينه بالشاشه) سليمآنو اضغط ستارت
- (سليمآن نفس الحاله) اضغطه انت
- (عصّب) الزر طايح من زماااان , اضغط ستارت شوف امي شتبي !
- اضغط عليه انت بتموت يعني ؟ (تغير وجهه) ها ها راح اوووووووصل الحين , قربت من خط النهايه ..
قررررررربت

(----------)
امهم سحبت السلك

سليمان مبقق عينه : يمآ ليه ؟
طلال عصّب على اخوه : كله منك اوف (وقف وراح )

امهم : وقت النوم للنوم ,,.. تأخرتوا الساعه 2 ونص الفجر
سليمان : طيب بقوم الحين
وكل يوم على هالحاله ><
^
^
لمحه بسيطه عن هذه العائله ايضا

صفحه ~
صباح جديد
ومحاوله جديده
وتمثيل جديد
سـ أجيده هذه المره بإذن الله

كالعاده راحت المدرسه
بس هالمره راحت مبكر مرره لحد ان المدرسه شبه فاضيه
دخلت المبنى وهي طفشانه ومافي احد تسولف معاه
ظلت تدور وتدور بالمدرسه
وفكرت انها تروح المكان السري الي اخذها فيه طلال يوم امس
راحت للمكان السري كان باب بآخر رواق الفصول , شبه مغبر

دخلت
وهو عباره عن بلكونه تطل على ساحة المدرسه الواسعه
وجنبها درج يودي للدور الثاني
ما اهتمت للدرج
الي اعجبها البلكونه
ظلت واقفه قدامها , وصارت تتكلم مع حالها
وقامت تتكلم مثل نوعية الكلام الي تكتبه بكتابها

ألين : اكتشفت هذا المكان
انه هادئ
استطيع ان استمع الى انفاسي

(سكتت حست روحها مجنونه)

مرّت نسمة هواء بارده
وبدت تغني اغنية الاماكن

- الاماكن كلها مشتاقه لك

(طرآآآآآآآآآآآآخ )
سمعت شي طاح بقوووووه
وصرخت
آآآآآآآآآآآآآآآآ
طلعت من الباب بسرررعه وراحت ركض للفصل
وجلست ولا كأنها سوت شي
كانت خايفه

نروح لـ طلال و اخوهـ ~

كانوا بـ سابع نومه من بعد السهره
امهم حاولت تجلسهم بس يأست
عشان كذا جا دور ابوهم

- (شغّل الانوار) انتوا ما جلستوا لما الحين ؟ (شاف الساعه الي ع الحائط) الساعه 7 وربع ! غريبه مارنت الساعه ( 3ثواني بالضبط وسمع صوت منبه جوال طلال وسليمان و منبه ساعه عادي )

كان ازعآج , بس محد جلس
رآح طفى التكييف وفتح الستائر ورفع البطانيات
وراح لـ سليمان ومسكه من ذارعه ورفعه و وقفآه ع الارض
- يلا يلا اجلس , الحين مدرسه
- يبآآآ ابي اناام
- محد قالكم تطقونها سهره , يلا تأخرتوا
سليمان راح الحمام وهو يمشي بصعوبه
الابو تنهد والتفت ع طلال : طلال
طلال بصوت كله نوم : صحيت
الابو : وقف
طلال : سليمآن بالحمام لما يطلع بقوم
الابو : يعني مافي الا حمام واحد في البيت ؟ خلصني قوم
طلال قآم وهو معصب , لان النوم عشقه ~> ترى ابد مو انا

وبعد ماتجهزوا راحو المدرسه
ملحوظه : سليمان بـ 2 متوسط ~

طلال كان ماله خلق ابد , كان سهران وشبه مواصل
مانام الا كم ساعه
وهو دآخل الفصل بالصدفه شاف الين

الين كانت مرعوبه من الموقف الي صار لها بالمكان السري
وراحت نقزت عند طلال

- طلال الحق , لما كنت بالمكان السري سمعت صوت شي يطيح
- شسوي يعني !
- مادري بس انا مره خفت و ......
- (قاطعها بصراخ) اوووه , شدخلني فيك ! ترى من جد مو فاضي لك
- (مستغربه وقربّت جنب طلال) طلال فيك شي ؟
- (دفها بقوه بعيد عنه وقال بصراخ ) انت مااااتفهم ؟ قلت لك مو فاضي لك ! وحركاتك صراحه ما اقدر اتحملها ! غريبه ومثيره للشكوك (مسكها من ذراعها وهزها بقوه) ان قربت جنبي مره ثانيه بتشوف شي عمرك ماشفته ! (ورماها ع الطاوله بقوه)

وطلع من الفصل وهو معصب !

أما هي تألمت وصار رضوض بجسمها
هي قربت تبي تجلس بالمقعد الي جنبه
عشان تقدر تساعده باللي هو متضايق فيه ~> تستخدم هالطريقه مع ساره
بس ماتوقعت النتايج بتكون وخيمه

اتضايقت مره
وراحت تركض للمكان السري
و فتحت الباب وراحت للبلكونه بسرعه وصرخت بأعلى صوتها : حقـــــــــــــــــــــــ ـير
انهارت ع الارض وتكورت ع نفسها وصارت تبكي

تبكي ح ـــــــــيل ~
كانت تحتاج احد
واكيد فكرت فيه ..
محد غيره ..

فارســـــــــــــــها

ظلت تبكي وتبكي
سمعت خطوات تقرّب
بس مارفعت راسها لانها خافت تشوف شي يفزعها زياده
قرب هالشخص اكثر واكثر لما صار قريب منها

جلس جنبها

وحـــــظنــــــها

وظل يمسح على شعرها وظهرها

غيّر وضعية جلوسه لـ وضعيه انسب اكثر
وظل حاظنها
باسها على راسها
و وقف , وطلع من المكان

مين الشخص ؟
معقوله يكون طلال ؟ يبي يراضيها ؟
ولا دانيال ؟ يمكن ناصر او فارس ؟!
رآيكم بالشخصيـآت ؟!
توقعاتكم !!!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الاول - الجزء الثاني

ظلت تبكي وتبكي
سمعت خطوات تقرّب
بس مارفعت راسها لانها خافت تشوف شي يفزعها زياده
قرب هالشخص اكثر واكثر لما صار قريب منها

جلس جنبها

وحـــــظنــــــها

وظل يمسح على شعرها وظهرها

غيّر وضعية جلوسه لـ وضعيه انسب اكثر
وظل حاظنها
باسها على راسها
و وقف , وطلع من المكان

سمعت صوت خطواته تبعد تبعد
وسمعت صوت الباب وهو يتسكر

رفعت راسها بهدوء وبحركه بطيئه
التفتت يمين ويسار

وشافت ورقه صغيره جنبها
فتحتها
وكان مكتوب فيها

(( أدري انك بنت ))

صدمه ...!!

خآفت اكثر
معقوله هذا طلال ؟
لان هذا المكان السري حقه
وهو الوحيد الي يعرفه ؟!

رجعت راسها ع ورا وهي مغمضه عيونها
وقالت بصوت مسموع : مين هذاااا ؟؟؟ (عدلت راسها فجأأأه وفتحت عينها ) الحصصصه !!!

وقفت بسرعه وطلعت من المكآن
لما رجعت الفصل
كانوا اغلب الاولاد هنآك
دخلت وكانت كل العيون عليها
قالت بـ نفسها : معقوله انتشر الخبر ؟

وقفت بنص الفصل وقالت : شفيييييكم ؟

كلهم ساكتين ويطالعونها بقوه

عصبت اكثر وصرخت : اتكلموا شفيـ....

-(الاستاذ) اجلس مكانك وانت ساكت

Oops
كان الاستاذ واقف ويشرح الدرس وهي دخلت عرض
بس ليه الاستاذ ما صرّخ علي ؟
المفروض يعصب ؟
التفتت اخر الفصل وشافت المفاجأه

كان فيه موجه من وزارة التربيه جاي يشوف المعلم هذا
لان الطلاب مشتكين عليه انه عصبي
وجاء بيوم مفاجئ

ألين : انا اسف ماكان قصدي اصلا ما كنت منتبه ...

قاطعها الاستاذ بـ ابتسامه : عادي عادي ياحبيبي تفضل مكانك ماصار الا الخير

ألين ناظرته بـ ابتسامه : صج ؟

الاستاذ وشوي بينفجر : أي أي صج (مسك كتفها بـ عنف لحد انها تألمت) ارجع مكانك حبيبي

رجعت ورا وجلست مكانها
وكان طلال جنبها
اول ماجلست
طلال وقف
وقال : استاذ ابي اغير مكاني

الاستاذ ابتسم : شفيكم ياطلاب اليوم ؟ بس معليش حبيبي هذا من حقك تقدر تغير مكانك ! اختار لك مكان

طلال : ابي اجلس بالمكان الفاضي جنب فرج
فرج شههق بقوووه وقال بهدوء وهو حاط اصبعه السبابه ع فمه : استاااذ والله ماسويت شي والله ماسويت شي

فارس : لا اصلا هذا مكان رامي , وهو احيانا يجي متأخر ,واذا شاف احد جالس بيعصب

احد من الطلاب : لالا مكان نور ياكذاااااب

فارس التفت بعصبيه : انا كذاااب ياقليل الادب

وصارت هوشه بالفصل

اما الاستاذ ما قدر يتحمل
مسك اعصابه كثييييييير
ويبي ينفجرررر

صرخ بأقوه ماعنده : خـلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااص

عم الهدوء بالفصل

وقف الموجّه وقال بثقه : انا بطلع

الاستاذ توهق : يا استاذ انت فهمت غلط

الموجه طلع وعطاه طاف

الاستاذ عصب والتفت على الين
- قوم وقّف
- (الين) انا ؟
- أي أي انت .. انت الي بديت الفوضه , روح للاداره
- بس بس (تذكرت المكان السري) طيب بروح

طلعت من الفصل بسرعه عشان لايرسل معاها احد
راحت المكان السري وظلت جالسه هناك
ظلت مده طويله
لما سمعت صوت الجرس (الحصه الثانيه)
بعض الطلاب يطلعون مابين الحصص
وكانت تنتظر احد
تبي تعرف الشخص المجهول
الي يجي لهذا المكان
تخبت تحت الدرج جنب البلكونه

وسمعت صوت الباب ينفتح
وخطوات
بس الخطوات ماقربت منها
صعد للدرج
وشكله ماكمّل
وصل نص الدرج وجلس

بس الحين كيف تشوفه ؟ تبي تتأكد !!
توها تبي تروح للدرج
إلا سمعت صوت الباب ينفتح مره ثانيه
ويدخل شخص ثاني
وجلس جنب الشخص الاول

طفشششششت
وراحت بسرعه قدآم الدرج

وشافت


طــــــلآلأل و دآآنيــآآل

اثنينهم
رفعوا عينهم لها بشكل تدريجي

ألين : شتسوون هنا ؟

محد رد عليها

اثنينهم كآنوا يطالعونها بقوه
ألين حست بـ كثير من المشاعر والاحاسيس داخلها

الخجل
الخوف
الامان ~> لان واحد منهم حظنها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

واخيرا
رجع
له 7 شهور مو في البيت
كان وجوده مجرد ذكرى
بس الحين حقيقه ..!!!

ام ألين : يـآ هلا فيك , والله لو ألين تشوفك تطير من الفرحه
الاب بإبتسامه : وانا منتظرها بأحر من الجمر , هذي بنتي الوحيده وانا مشتاق لها اكثر (التفت على اخوه ) شكرا انك جبتني من المطار
فيصل بإبتسامه صفراء : العفو
الاب : تفتكر ألين بتفرح لما تشوفني ؟
فيصل بـ قلبه : هه ما اتوقع
الاب عقد حواجبه : فيصصصل ؟ ليه ماترد علي !
فيصل : معآك , بس سرحت شويه

ترن ترن ترن ~> تلفون البيت

ام ألين : عن اذنكم بـ رد
الاب وقف : لا هالمره انا بـ رد
ام ألين عقدت حواجبها وهي مستغربه !

رفع السماعه
- الو
- الو السلام عليكم هذا بيت الطالبه ألين يوسف الـ....
- ايوا انا ولي امرها
- احنا المدرسه ونبي نسأل ليه هي غايبه اسبوع كآمل ؟
- غايبه ؟ (نزّل السماعه وقال للأم) ألين غايبه اسبوع كامل ؟
- (الام باستغراب وبصوت عالي) اسبووووع ؟؟؟
- (فيصل بـ قلبه : نسيت اسحب ملفها , الله يستر )
- الاب رجع يكلم : ألين مريضه (خزّ الام بقوه) مريضه حيل
- (المدرسه) ماتشوف شر, احنا بس حبينا نتطمن ونقول انها فوتت اختبار الرياضيات والادب , يلا مع السلامه

طوط طوط طوط
اول ما سكر التلفون

الام : والله ماكنت ادري انها غايبه , انا الحين بروح غرفتها وبتأكد
الاب بـ حزم : لأ انا الي بروح غرفتها وأتأكد بنفسي
فيصل اتذكر مذكرآتها وخاف انهم يقرونها
فيصل : خلاص هدوا اعصابكم , البنت غابت اسبوع وشفيها يعني ! امها مشغوله وابوها مسافر ولا في احد مهتم فيها خلوا البنت على راحتها ولما ترجع اتفاهموا معاها !

حسوا بالذنب ,, بس لحظه لحظه !! لمن ترجع ؟؟؟

الاب باستغراب : لمن ترجع ؟ ترجع من وين ؟ هي مو بالبيت ؟!

فيصل توهق : هي رايحه مجمع الظهرآن مع صاحبتها ساره يبون يفطرون ويغيرون جو , ثنتينهم غايبين , لما ترجع اتفاهموا معها , يلا انا استأذن مع السلامه

طلع بسرعه قبل لايخربها اكثر
راح دايركت ع مدرسة الاولاد عشان يطلع ألين

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

نرجع لـ ألين

كانت واقفه قدآمهم
ألين : انتوا شتسوون هنا ؟ مو انتوا تكرهون بعض !
طلال رفع حاجبه : مين قال ؟! اصلا احنا اصدقاء من زمآن
ألين : اصـ؟ اصدقااااء ؟ (ناظرت دانيال) صج هالكلام ؟!

دانيال ناظرها
وابتسم ابتسامه عذبه
ألين استحت وطالعت الارض

طلال تنهد وهو يناظرها وقال : طول عمرك خكري (وقف , و وجّه كلامه لـ ألين ) المهم ان هذا المكان محد يعرفه الا انا ودانيال وانت , بس انا ما ادخله كثير , اخر مره جيت لما كنت معآك , ودانيال كل يوم يجي هنا ..

دانيال رفع راسه بسرعه لـ طلال : اسسسسسكت

طلال مستغرب : ليه ؟

ألين تفاجأت
يعني الشخص الي حظنها ؟

دآآآنيآآآآآآآآآآآل ؟

ألين توجه كلامها لـ طلال : متى اخر مره جيت هنا ؟

طلال : لما كنت معاك

ألين : ودانيال كل يوم يجي ؟

طلال : ايه , والصوت الي انت سمعته كان صوت سقوط الكتب الي هو يقرأها (ضحك) عجبتني سقوط (تذكر) انا اسف ع الموقف لما صرخت عليك , كنت توني جالس من النوم ومالي خلق ابد

ألين ماكانت معاه ابد
كل الي تفكره فيه
موقف دانيال
والورقه الي كان كاتبها

طلال : أوكي انا بروح الفصل الحين , حبيت اقولكم اليوم بعد الظهر بروح سباركيز اتغدى وألعّب اخوي سليمآن وانتوا معزومين طبعا , يـلآ باي ,,...
راح وتركهم

هدووووووء

- (بصعوبه بدأت كلامها) شلون دريت ؟
- (دانيال) دريت بشنو ؟
- الي كتبته لي بالورقه !؟
- أي ورقه
- (بـ حده) بلا استهبال
- .........................
- اتكلللللم
- كان واضح , كل شي واضح وخصوصا كلامك وحركاتك وحتى صوتك , ولا تنسين اني كنت هنا كل يوم , اسمع الكلام الي تقولينه , وشفتك وانتي تبكين
- (غطت وجهها) يا رربي

دآنيال وقف ونزل من الدرج

و وقف قدآمها

رفعت راسها

ابتسم لها

وقال : لاتخافين مابيصير لك شي مادام اني موجود , وبما اني اعرف بالموضوع بدافع عنك وما بخليك لحالك

تركها وطلع !

اما هي
لاتسألوا عن حالها
طاحت ع الارض
وحست بخوف
معقوله دانيال بيستغل هالسالفه بيوم من الايام ؟
او بيقول لـ طلال عن هالسر ؟ بحكم انهم اصدقاء ؟!
الف فكره وفكره جات براسها

أنفتح البـــــــــآب

طلال : محمد ابوك جاء بيآخذك , يخرب بيت هالابو شباب كأنه بو 20 سنه !! (سكر الباب وطلع)

ألين بقلبها : فيصل ؟ شـ يبي ؟

راحت الاداره
وشافت عمها جالس ينتظرها
لما شافها وقف : يلا مشينا

طلع معاها برا المبنى

ألين : ليه اخذتني ؟
فيصل : امك وابوك عرفوا !
ألين : عرفوا بإيش ؟ بإني ولد ؟؟؟
فيصل : لآ
ألين : ويت ويت بابا رجع ؟
فيصل ابتسم : هه ايه ..

ركبوا السيـآره
وشغلوا التكييف ~> اهم شي

فيصل : عرفوا انك غايبه اسبوع من المدرسه , وقلت لهم انك متضايقه , بس المشكله الاكبر انهم عرفوا انك مو موجوده بالبيت فـ قلت لهم انك مع ساره في مجمع الظهران . وانا بوديك البيت يعني كأنك توك راجعه من المجمع

ألين تنهدت بـ ابتسامه : يعني كل شي اوكي وتمآم !

فيصل : لا طبعا

التفتت عليه باستفهام وكأنه تقوله شنو بقى ؟!

فيصل بـ برود : بتدخلين البيت كذا ؟ بـ ملابس اولاد ودون عبايه ؟

ألين ناظرت ملابسها : oops, I almost forget

فيصل : والحل ؟

ألين : عادي ادخل من الباب الخلفي واتسلل الى الغرفه (ضحكت ) عجبتني اتسلل ~> اتذكرت طلال لما قال عجبتني سقوط !!

رجعوا البيت , وسوت نفس الخطه
دخلت من الباب الخلفي
وراحت بشويش الى غرفتها ..!!

بدلت ملابسها بسرعه
ولبست عبآتها
وطلعت من البيت عبر الباب الخلفي

ودخلت من الباب الرئيسي

ألين : السسلام عليكم

شافت ابوها

ألين بفرحه : باابااااااا
راحت بسرعه وحظنته

- وحشتني
- انتي اكثر يا ألين
- شدعوه يابابا ولا تسأل عنّي ولا كأني بنتك
- انا اسف , كنت مشغول
- (الين مشتها) طيب

شافت امها ولوّحت بيدها : هاي ماما

الام دون نفس : اييه ... هاي !
ألين : شفيك ؟
الام : ليه غايبه اسبوع من المدرسه !
الاب : خلاص سكروا سالفة المدرسه , ألين كبرت وهي تفهم مصلحة نفسها
ألين ابتسمت : صح , طيب انا بروح ابدل ملابسي وارجع

صفحه ~
لم اكتب لـ دآنيال منذ زمن
لقد اخذني بـ احظانه الدافئه
ولكن
لم اشعر بإني احبه !
انه يريد حمايتي والدفاع عني
لماذا لا اشعر بالعشق ؟
هذا هو فارسك يا حمقاء يا الين
هذا هو فارسك الذي كنتِ تنتظرينه ؟
هذا هو فارسك الذي انتظرتيه سنين طويله !
لماذا لاتحبينه !
اعشقيه !
ذوبي في هوآه !
خذيه !
فـ انه "فارس احلامك"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

انتهى دوآم اليوم للمدرسه ~
والكل رجع البيت ..!!
في بيت دآنيال
وبعد رجوع الام ..
طبعا الام اجنبيه بس مابي اكتب انجليزي
لان لازم اكتب الترجمه وبتصير عفسه !
اذا شفتوا كلام عربي فصحه يعني انجليزي لول

لورا بفرح : أمي لقد اشتقت إليك كثيرا
الام : وانا ايضا يا عزيزتي (استغربت) اين اخاك ؟
لورا بقرف : دآنيال ؟
الام : نعم , هل لديك اخ غيره ؟
لورا : أتمنى ذلك

لورا بصرآخ : دآنياااال ماما رجعت من لندن تعال سلم عليها

دآنيال رد عليها من غرفته بالطابق العلوي : توني راجع من المدرسه مالي خلق

لورا بنذاله : انه ينتظرك بالطابق العلوي , لايستطيع النزول رجله تألمه

الام : اوه صغيري , سـ أذهب اليه الآن

كان باب الغرفه مفتوح
جالس ع السرير يستخدم لاب توبه
ومعطي الباب ظهره
دخلت الام وحظنته من ظهره
وباسته ع خده

الام : اشتقت اليك كثيرا يا صغيري

دانيال بخجل : امي عمري سبعة عشر الآن , انا لست ذا الاثنا عشر سنه مثل لورا

الام : هل تخجل كوني احظنك واقبلك ؟ (حظنته اكثر) انت ابني ومن حقي ان افعل ذلك

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

في بيت طلال

سليمآن : يما تكفين تكفين رجعي البلاي ستيشن

الام : قلت لك لا يعني لا ..

سليمان : لو يقولك طلال حبيب قلبك تعطينه , بس انا ولد البطه السوده

الام : ايه ايه انت ولد البطه السوده ارتحت الحين

سليمان بقهر : يوووووووووه

راح لـ طلال وهو معصب

- طلال شوف لك حل مع الوالده
- (منسدح ع السرير) سليمآنو مو فاضي لك , شوفني نايم
- ابي العب بالبلاي ستيشن وامي ماهي راضيه تعطيني اياه
- مو مشكلتي , اطلع برا وسكر الباب وراك
- اففففففففف

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

ألين كانت جالسه بغرفتها
ودخلت امها

الام : ليه قصيتي شعرك كذا ؟
ألين : قلتيها ! شعري
الام : طيب عندي لك مفاجأه
ألين : شنو ؟

(الام اشرت بعيونها ع الباب وألين التفتت)
وشافت ساره دخلت

ألين بفرحه : سااااااااااااااااره

راحت حظنتها بقوه

الام استغربت : مو توك شايفتها بالمجمع ؟ ع العموم على راحتكم , انا بطلع
طلعت الام

ساره : سوري اني خليتك لحالك طول هالمده
ألين : كنت متأكده انك بترجعين
ساره : قولي لي كل شي صار معااك من طق طق الى السلام عليكم
ألين : اوكي .. اول يوم وداني فيصل المدرسه ................

بعد ماخلصت

ألين : وهذا كل الي صار
ساره ناظرت الارض : مع اني معترضه بالاشياء الي صارت مثل الاحضان بس بظل ساكته (رفعت راسها) اهم شي تحقق حلمك وشفتي هالفارس دانيال
ألين : بس ما احس اتجاهه شي ! ولا شي ! وقتي كله ضاع على الفاضي
ساره : يعني الفارس لازم يكون دانيال ؟
ألين بـ انتباه : شقصدك ؟
ساره : يمكن يكون الفارس أي شخص بالمدرسه , مو شرط دانيال يمكن يكون امممممممم طلال
ألين تغير وجهها : لاآآآ مستحيل طلال ,, شتقولين انتي ؟
ساره رفعت اكتافها : ماتدرين !!
ألين تهز راسها بالنفي وهي تضحك : مستحيل مستحيل !!
وبعدين هدأت وظلت تطالع الارض وتبتسم
ساره : شفتتتتتتتتي ! جالسه تفكرين بطلال !
ألين : افففف خلاص سكري السالفه
ساره : طيب ع طاري مجمع الظهران شرايك بكره نروح ؟ بكره الخميس ولازم نفرح شويه
ألين تذكرت : اصلا اليوم المفروض اكون هنآك , طلال عزمني انا ودانيال
ساره غارت : بس انا من زمآن ماشفتك
ألين : معليش ساره لازم اروح
ساره كابرت : هه عااادي مو ميته عليك هاهاي
ألين : جاتني فكره تعالي معاي
ساره : اجي معاك ؟ على انك ولد , اخاف احد يشوفني ويفهمني غلط
ألين : امممم طيب خلاص انا بلبس جنز وقميص بس ما راح البس القماش المستقيم, وبحط فيونكه ع شعري وش قلتي ؟
ساره : واذا دانيال وطلال شافوك ؟
ألين : هه مستحيل يجون , ما اتوقع احد سمع الا انا
ساره : اوكي ع راحتك
ألين : انا بروح اقول للسواق من الحين
ساره : طيب

كانوا الام والاب بالغرفه
وطلعت هي وصديقتها بنفس الشكل الي اتفقوا عليه
وراحوا دايركت ع مجمع الظهرآن

دخلوا المجمع

ألين : الآآااي من زمان ماطلعت

ساره : امشي عدل كأنك بنت لاتفشليني

ألين : هه طيب .. شرايك نروح سباركيز ؟

ساره : بزره تبين تلعبين ؟

ألين : يلا عاد بليييزز

ساره : بروح معآك بس ما بـ العب ولا لعبه , بس بشوفك

ألين : اوكي انا موافقه

دخلت سباركيز تركض كأنها طفله
وعلى طول راحت على اللعبه الي تدور
مالقيت لها صوره
بس هذي قريبه منها




تدور بشكل بيضاوي لول ..

الين وقفت قدآم اللعبه تنتظر الناس يخلصون
التفتت تدور ع ساره
شافتها بعيد تاخذ لها بطاقة الالعاب

ألين : ياقللللبي

جات ساره : وهذي البطاقه العبي فيها لمن تتطفشين

ألين : اوكي

خلصوا الناس ونزلوا
وصعدت بسرعه وركبت
كانت متحمسه مره

بعد لحظات شافت المفاجأأأأأأه

طـلال مع سليمان
و دآنيال مع لورا

جايين لـ هذي اللعبه
ألين بسرعه غطت وجهها وشالت الفيونكه من شعرها

ساره فهمت ان الين تعرف هالاشخاص

لورا تناظر اخوها : دانيال ابغا هاللعبه

ساره بقلبها : دااااااانيااااااااااااااا اااال ؟ واكيد الثاني طلال

طلال : لحظه ياصديق خل هذا 2 بيبي يركب

ركب سليمان ع يمين الين
ولورا ع يسارها

سليمان : ذا بنت ولا ولد ؟

لورا : هذي بنت مثلي , لف وجهك لاتطالع عيب

طلال ودانيال توهم بيمشون بعيد عن اللعبه بس

سليمان : طلاآآآآل لاتروح خلك هنا , شوفني اني ما اصرخ

طلال : اوكي

لورا : انا الي ما اصرخ , دانيال لاتروح شوفني اوكي ؟

دانيال : طيب طيب

ألين حقدت عليهم

بدت اللعبه وبدت بالدورآن والدورآآآآآآن
وألين تحاول تتكور ع نفسها وتخفي ملامحها
وخصوصا ان جسمها ((بننننننننت))

طلال بهمس : مو كأن ذا محمد ؟
دآنيال : ايه يشبهه

ساره سمعتهم
وقالت بصوت عالي عشان تشتتهم : نوني لاتخافين الحين ننزلك

طلال سمع ساره : لالا ما اتوقع محمد ! هذي نوني خخ

واخيرا خلص العذاااب
وخلصت اللعبه

نزلت بسرعه وسحبت ساره معها

ألين : هذا هم , هذا هم

ساره : ادري ادري

ألين : خـل نرجع البيت بليز

ساره : والـ100 الي شحنتها بالبطاقه

ألين : والله انك فاضيه
ساره : طيب مو هم عازمينك ؟ لازم تروحين لهم ؟
ألين تأشر ع جسمها : كذذااا ؟
ساره : ماجبتي معك القماش ؟
ألين : حطيته بشنطتك !
ساره : أوكي تعالي الحمام

راحوا الحمآم وألين تعدلت ورجعت محمد !!!

ساره : انا بتمشى بالمجمع اذا جيتي بتطلعين قولي لي
ألين : تيب سي يا
ساره : تششآو

ألين تدور في سباركيز تدور عن طلال ودانيال
احد غطى عينها من ورى
مسكت يده وابتسمت : ميين ؟
قرب فمه جنب اذنها : مين انا ؟
ألين بخجل : مادري!! مين ؟!

شال يده
والتفتت عليه وطلع دانيال

كان مبتسم : شفتك وانتي تلعبين , اجل نوني هاه

الين : كنت جايه مع صاحبتي

دانيال : على طاري نوني ! ترى انا لما الحين ماعرفت اسمك ؟!

الين : الين .. اسمي الين !

دآنيال : عاشت الاسامي (مسح ع شعرها) حلوه !

الين : هه شكرا

دانيال حس ان في احد واقف
التفت وشاف طلال

دانيال : من متى واقف هنا !؟

طلال مستغرب وعاقد حواجبه : من "مين انااااا ؟" شالتصرفات الغريبه ؟ لايكون صرت منحرف مثله !

الين : انا مو منحرفه !

طلال التفت عليها : واضح , واكبر دليل انك قلت منحرفه !

الين : اقصد منحرف !

طلال ناظرها بقرف : كحلتها !

دانيال : المهم وين العيال ؟

طلال : يلعبون بالقطـآر

الين : طيب خلاص انا بمشي , يلا سي يا

الين اتصلت ع ساره
- يلا خلاص انا ابي امشي من هنا
- طيب طيب يلا باي

في ستار بوكس
سكرت جوالها وقالت : بنت اخوك مجننتني !
فيصل : اتوقعت بس انا الي مجننك
ساره ابتسمت و وقفت : يلا انا بمشي
فيصل : طيب خلوني اوصلكم !
ساره : لامايحتاج السواق برا يلا تشاو
فيصل : باي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:06 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

صفحه ~
صبآح جديد
وهـآ انا سـ أبدأ ..

اول مادخلت المدرسه شافت دانيال وطلال بالساحه
ماسكين كتاب الاحياء يذاكرون
راحت لهم

- صباح الخير
- (دانيال) صباح النور
- (طلال بنفسيه مفتوحه) صبااااح الانوار والزهور والورود يا احلى محمد بالدنيا

الين استغربت بس كملت : ليه تذاكرون ؟

دانيال : اوه , في اختبار نسينا نقولك

الين : لا والللللله !!!

طلال ابتسم : شفت كيف ! المهم تعال انا الخص لك كل الدروس واخليك تنجح بالاختبار

الين : خلاص مو مشكله راح اذاكر بالحصص

طلال ظل مبتسم : ياحبيبي الاختبار الحصه الاولى

الين بصوت انثوي : ياااا رربي , طيب خلاص مالي غيرك يالمنقذ

طلال حط يده ع كتف الين بميانه ومشى معاها
اما دانيال كان يطالعه من بعيد وكسر القلم الي بيده من كثر العصبيه
رماه ع الارض بـ غضب !

كانوا جالسين ع ارض الساحه
وبعد المذاكره

طلال مبتسم : وهذي هي كل الجزئيه شفت انها سهله
الين : ايوا سهله مره (ناظرته) ليه مبتسم طول الوقت ! تراك تخوف وانت تبتسم , تربكني
طلال حس ع روحه وتكلم بهمجيه : هه بس اعطيك ع قد عقلك لانك تكسر الخاطر

وقفوا

الين : اووه اخيرا خلصنآآآآ

طلال فتح ذراعه الثنتين

الين استغربت !

طلال : احضآن الصداقه ؟

الين ارتبكت : أي احضان أي خرابيط !

طلال رفع حاجبه ونزلهم : ولا بس مع دانيال !

الين : لا طبعا , انت فاهم غلط ! دانيال صديق

طلال فتح ذراعينه مره ثانيه : اثبت لي

الين : طيب

حظنته بسرعه وكانت ناويه تبعّد عنه بسرعه
بس ماقدرت , لانه حظنها بقوه
وبنفس الوقت مع مراعاة ضعف جسمها
جاء دانيال وهو معصب وفكهم عن بعض

دانيال بـ عصبيه : خلااااص

طلال مبتسم بخبث : شفيييك ؟ هذا محمد صديقي

دانيال عصّب كثير لدرجة وجهه صار احمر : طلال قلت لك خلاص

ترننننننننننننننننننننننن نن ~> صوت الجرس

دانيال : محمد تعال معاي نروح الفصل , بعض الناس مامنهم امان

طلال بضحكه شيطانيه هزت المدرسه : ههههههههههههههههههههه

الين استغربت سبب تغير تصرف طلال معها
وسبب غضب دانيال ~

توقعاتكم ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:09 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الاول - الجزء الثالث


سحبها دانيال وهو معصب

ألين : هيييه شفيك

دانيال وقف وقآل : مافيني شي بس طلال جاته الحاله

ألين خافت : أي حاله ؟

دآنيال لاحظ خوفها : لاتخافين مافيه مرض نفسي , بس مرات تجيه حالة النذاله الغريبه !

ألين مافهمت قصده
بس طنشت السالفه
بدت الحصه الاولى
وألين سوت زين بالاختبار
بـ فضل الله ثم طلال
الي ماظل جواب ماغششها
اليوم طلال مره متغيّر
متعاطف معها كثير
مر الوقت و بدت الحصه الخآمسه
بس وين الاستاذ ؟
فارس دخل الفصل وهو مستانس

فارس : عيااااال , عندي لكم خبر حلو ؟!

: شنو شنو شنو !!

فارس : استاذ معاذ ماراح يدرسناا ...

الكل مو فاهم قصد فارس وكلهم مفهييين

فارس رفع حاجبه : شفييييييكم ؟؟؟ بالعررربي يا اغبيااااء فصلوووه

رآمي وقف : والفضل كلو بيرجع لـ إلي , لانو بـ واسطتي انا الي فصلتو ! مشان مابيتجرأ ويرفع صوتو عليي .!!

طلال بصوت عالي : اقعد اقعد بس

نور الدآفور : حرام عليكم ! هالاستاذ شرحه ممتاز , بس انتوا تستفزونه عشان كذا يصرخ عليكم ! ولا في احد مايعرف يحل معادلة الدرجه الثانيه ذات المجهول بـ نص دقيقه ؟

فارس يناظر نور : المهم (ناظر الطلاب وكمل بفرحه) المهم ان هذي الحصه .... فرآآآآآآآغ

: هيييييييييييييييييييييه !!

نور وقف : اتمنى تسمعوني ولو لمره وحده ! بدل مانجلس فاضيين خل نتفق على موضوع ونناقشه كلنا مع بعض , تكفون لو مره وحده بس سمعوا كلامي !!

طلال : انا اقول نحقق امنية نور لانه جد كسر خاطري

ألين وقفت وراحت عند نور : وشنو الموضوع الي تبينا نتكلم عنه !

نور بفرح : مادري أي شي ! خلونا نتكلم عن المستقبل . المسؤوليه والوظيفه والاهم من هذا كله الابوه !

الطلاب اعجبتهم الفكره
وكل واحد وقف وقام يعبر عن رأييه
كل واحد بالفصل , طالب طالب , شخص شخص
وجا دور فرج

فرج خايف : بس انا ما حضّرت لهذا الدرس

نور : قول الي تقدر تقوله

فرج خايف : راح اكون مواطن سعودي صالح

نور هز راسه بالنفي : الي بعدووو

رآمي بمشيه واثقه ومغروره : بالنسبه لـ إلي , بابا حـ يشوفلي وظيفه محترمه كتيير وراح اعيش حياه مترفه , وبما انو ماما لبنانيه وبابا سعودي فـ انا العب ع الحبلين , حياتي قضيتها مع ماما في بيروت كانت ايام حلوه , بس ماعرفت المسؤوليه الا لما شفت بابا , راح اكون شخص كبير متلو , بمتل وظيفتوا وثقتو و .....

نور هز راسه بالنفي : الي بعدوووووو

فارس : بالنسبه لـ وظيفتي راح اكون صحفي , اعرف كل الاخبار الي تصير والي ب تصير , و ب اكون مراسل لقناة العربيه , وانا متأكد من هالشي وحلمي ب يتحقق , احب اعرف الاخبار واحب انتقد واعبر عن رأيي الشخصي ب حريه , بالنسبه للمسؤوليه والابوه فـ رأيي ان الابوه تساوي المسؤولييه والعكس صحيح , بس بالوقت الحالي ابي اشوف وظيفتي , بالنسبه للابوه عمري مافكرت فيها

نور هز راسه بـ ايجاب : كلام حلو , الي بعدوووو

نور التفت يمين ويسار : انا قلت الي بعدووو ؟

احد الطلاب : دور دانيال

نور : دانيال يلا قوم !

دانيال : مالي خلق !

ألين راحت له : يلا دانيال قوم

دآنيال بعد هدوء : ............ز طيب !

وقف والكل مستعد للانصات
وقف بنص الفصل

دآنيال : شقول ؟!

نور : تكلم عن المستقبل من ناحية الوظفيه والمسؤوليه والابوه

دآنيال : آممم وظيفتي الي احلم فيها اني اكون مدير شركه كبيره ناجحه , وبالنسبه للابوه !! ....... انت تقصد فيها الزواج صح ؟!

نور : طبعا !

دآنيال قال بقرف :

أكره الزواج
أكره الزواج
أكره الزواج

كآنت صدمه !
تكررت هالجمله في مسآمع ألين !
شخصيتها تقليديه بعض الشيء !
يعني تحب التقاليد الي هي البيت والزوج والوفاء والحب الابدي !
بس دآنيال صدمهـآ !!
صدمه قوويه

حست ان دانيال رد عليها ويقول لها : مافي أي مستقبل يجمعني معآك

وهالجمله ما اثرت في الين بس
اثرت في الكل
كان كلمه تحطيميه قاسيه !
رجع دآنيال مكانه بهدوء
وكمل نور شغله بـ التحقيق مع كل طالب

الين راحت له

الين ناظرته : تكره الزوآج ؟؟
دانيال : ..............................
الين : هيه اكلمك ..!!!
دانيال : اكرهه حييل !
الين بـ ارتباك : يعني .. يعني ... انت عمرك ما بتتزوج ؟!
دآنيال ضحك ب سخريه : لاطبعـ...(سكت فتره , والتفت عليها) انتي تلمحين لي ؟!
الين توهقت : لا لا
دآنيال : اذا قصدك تلمحين , في شي لازم تعرفينه عني ! انا ماعمري حبيت الزوآج وتقاليده وخصوصا هنا ! لما اكبر ب اروح بريطانيا واعيش كـ أي مواطن اجنبي هنآك , انا تعجبني فكرة الـ Girlfriend بس انـ.....
قاطعته الين : ليه كنت تسوي لي حركات ؟
دآنيال استغرب : أي حركات ؟
الين قامت تتنفس بسرعه : الاحظان وكل الاشياء الثانيه
دآنيال : انتي بنت , واكيد كنتي خايفه
الين عصبت : واكيد كان عندي مشاعر واحساس , ياعديم الاحساس

وقفت وراحت مكانها ورا جنب طلال
جلست مكانها وظلت تناظر الجداار
كانت مصدومه وزعلانه ومعصبه وتتمنى الموت

نور : الي بعدوووووو ...... ترى طفشت محد قال كلام عدل غير فارس , ما الوم الاستاذ لما يصرخ ويعصب عليكم

طلال وقف : دوري انا

طلال مشى بـ ثقه والكل فتح له طريق
الكل جلس
وصار هدوء بطريقه غريبه

ألين تسائلت في قلبها : معقوله الطلاب يحترمون طلال لهدرجه !

طلال ابتسم : انا ما بتكلم عن الوظيفه ولا المسؤوليه ولا حتى الابوه !

بدايه قويه ..
التفتت الين باهتمام !

طلال : انا بتكلم عن شي واحد ! يقدر يجيب لنا هالثلاث اشياء ! وكل الاشياء الي كلنا نحلم فيها .. تدرون شنو هو ؟

؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

طلال ناظر ألين بالتحديد : الامل !

كانت مثل المويه البارده الي تنصب على الين
من متى طلال يعرف لغة المشاعر والحياة ؟
حسبته واحد اهبل يمشي ورا هواه بس

طلال : بالامل نقدر نجيب كل شي حتى الحب ! والحب مايكون حب الا اذا انتهى بالزواج .. والزواج مسؤوليه و وظيفه , واكيد الزواج يعني الابوه بالمستقبل بإذن الله ! والزواج جزء من حيآتنا ! لان لولا الزواج كان كلنا ماكنا هنا ! وهذي سنة الحيآه

نور رفع يده : انا اعترض , نبيك تتكلم عن وظيفتك المستقبليه

طلال : افففف صدق انكم ماتنعطون وجه , لازم تقرا ما وراء السطور اففففف ليه اكمل معاكم !

رجع ورا وجلس مكانه جنب الين

ألين التفتت عليه : كلامك حلو !

طلال ابتسم : شكرا ! ...... شفيك متضايق ؟!

ألين : هه , صدمني دآنيال بكلامه !

طلال : ههههههه ليه تبي تتزوجه ؟!

ألين حست على روحها وضيعت السالفه : لالا اقصد طريقة تفكيره و ....

قاطعها طلال : لاتضيع السالفه , اصلا دانيال قال لي بكل شي

ألين انصدمت : قالك بشنو ؟!

طلال رفع حاجبه : انت تعرف بشنو ! أقصد ........ تعرفين بشنو !

ألين ضربت يدها ع جبهتها ورجعت راسها على ورا
نزلت يدها وعدلت راسها

ألين وهي تطالع الجدار : دآنيال صدمني , وخصوصا انه سوا لي حركات بالفتره الاخيره , وكان قصده منها ولا شي , مايدري ان عندي مشاعر , واني بنت تتحسس من هالحركات !

طلال : ليه جيتي المدرسه ؟

ألين التفتت على طلال بعدين ناظرت الارض : جيت ادور عن ...

قآطعها صوت استاذ الادب : السلام عليكم يا طلاب , مادام انكم فاضيين قلت اعطيكم الدرس الي فآتكم عشان تكونون ماشيين مع الفصول والمنهج ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

صفحه ~
عدت ’,
ويا ليتني لم اعود !
تمنيت ان تبتلعني الارض قبل ان ينطق فارسي جملته الجارحه !
كانت جمله قصيره جدا ..
تتكون من كلمتان لا غير !
ولكنها طعنت قلبي ومزقت احشائي ,..
لقد كانت كـ السم الذي يسري في عروقي ..
لا احد سيفهم بما اعانيه حقآ
لاصديقتي
ولا امي
ولا ابي
ولا حتى فارسي , الذي كنت احلم به دوما
لااحد سيفهم بما اعانيه حقا
الا ربي
فإنه الوحيد القادر على فهم مايعانيه عبده الضعيف
فـ ليذهب الفارس للجحيم
فـلا نفع له بعد الآن

سكرت كتابها بـ اقوى ماعندها
ورمته ع الارض بقوه
كانت تبكي
بس هالمره مابيجي احد يحظنها
وبترفض الحظن من أي احد
خصوصا من دآنيال
الي كان يحظنها بس لانها "بنت واكيد خايفه" مثل ما قال
كرهته اكثر لما تذكرت كلامه
كانت تبكي وتبكي لحد انها قآمت تششهق !
سمعت صوت الباب ينتفح
والتفتت بسرعه وشافت ساره

ألين وهي تبكي : ساااره .. لحقي علي ياسااره لحقي علي

ساره ركضت بإتجاه الين
ساره : الييين شفيك ؟ شصاااير ؟ احد سوا لك شي ؟
حظنتها عشان تهدي من اعصابها
الين تبكي : قصّ علي طلع كذاااب !
ساره : مين الكذاب ؟
الين : دانيال , مايبيني مايحبني مايبي أي مستقبل يجمعني معآه
ساره : شـ عليك منه خليه يولّي , وانتي اصلا ماتحتاجينه
ألين صرخت بهستريه : بس هو كان يعاملني غيييير , كان يحظني ويعاملني كأني حبيبته ! لييه يسوي لي كذااا ليييه ؟
ساره دمعت عينها : الين خلاص تكفين خلاص ! قلت لك خليه يولَي (ساره تذكرت) بس انتي قلتي من قبل انك ماحبيتي دانيال !
ألين : مادري مادري ! مادري شاللي قعد يصير !
ساره شافت الكتاب على الارض !
تفاجأت : كتابك ع الارض ؟ ليييه ؟
الين : كرررهته , خلاص بشقه وبنتحر وبفك عمررري
ساره خذت الكتاب وناظرته : انتي لازم تكملين !
الين سكتت ورفعت راسها لـ ساره : شاللي تقولينه ؟!
ساره ناظرتها : لو انا ماقلته مين بيقوله ؟ الكل بيعترض على افكارك الغبيه , ولازم احد يوقف معاك , ولا تنسين انك صديقتي وراح اوقف معآك !
ألين : طيب الحين شنو قولتك ؟
ساره : انا اقول , انك تكملين , وفارسك المجهول مو شرط يكون دآنيال , يمكن يكون أي شخص ثاني !
ألين : بس انا من زمآن اتخيل شكل فارسي مثل شكل دآنيال !
ساره جلست جنبها وابتسمت : كنتي طفله وكنتي تتخيلينه ابيض واشقر وعيونه خضر , بس الفارس شكله احلى من كذا بكثير , الفارس يكون برجولته وتحمله بالمسؤوليه , بـ حبه واخلاصه , بعطفه واحساسه , هذا هو الفارس الحقيقي , وبعدين محد يقدر يتخيل شكل الفارس , محد يقدر يحدد ملامحه ابدا ! دائما نشوفه شخص مجهول راكب على حصان دون ملامح صح ؟
ألين ناظرت الارض : صح ! ( التفتت على صاحبتها) انتي من متى تعرفين هالكلام ؟
ساره بـ هبال : هاه ؟ الله يخلي الروايات ..
ألين استغربت: جد ؟ من متى تقرين روايات ؟!
ساره توهقت : صراحه انا ما اقرى روايات ! بس يمكن لاني .....
ألين بحماس : لانك شنو !؟
ساره : يمكن لاني ............. أحب
ألين ابتسمت : جد تحبين ؟ (ناظرت الارض) احساس حلو صح !؟
ساره ابتسمت وتذكرت فيصل : أي ... (ناظرت صاحبتها) غريبه ماسألتي مين ؟
ألين ظلت مبتسمه : هالسؤال مزعج وغثيث , وبعدين اكيد تغارين احد يعرف اسمه , اكيد خايفه ابوقه منك هههه !
ساره : هه ماتقدرين , اصلا الشرع ما حلّ لك !
ألين فهمت غلط : شقصصصدك ؟ يعني اني رحت مدرسة اولاد تقولين لي هالكلام ؟؟ اشوف بدت الشماته ؟
ساره : لا لا مو قصدي كذا , اصلا الشخص الي احبه تعرفينه ! بس احنا متفقين مانقولك لانك بتعصبين !
ألين : ما بعصب بس قولي لي مين !

ساره بتردد : صرآحه هو ......................

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:14 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

ألين دخلت شقة عمها وهي معصبه

ألين : فييييييصل فيييييييييصل !

فيصل توه طالع من الحمآم ولّاف الفوطه ع خصره !

فيصل : خير ان شاء الله ؟ حتى الهيئه ماسووها ؟! ليه تتدخلين شقتي دون استئذآن

ألين استحت من الوضع بس كملت بثقه : مالقيت إلا ساااره ! مافي بالكون إلا ساره وشمعنى هي ! اشرح لي الحين وبهذا المكان بسرعه !

فيصل : طيب ممكن اروح البس شي ؟

ألين طالعت الارض : بسرعه خلصني قبل لا اقوم عليك !

فيصل استغرب من اسلوبها !
كانت هاديه مره , وتوقع حتى لو عرفت بالموضوع
ماتوصل فيها الدرجه ان تدخل شقته وتصارخ !
لبس شورت وتي شيرت وجلس بالصاله جنبها !

فيصل : شتبين ؟
ألين رفعت حاجب وناظرته من فوق لتحت
اما فيصل استغرب , لان جد مو حركات الين !
ألين كانت جالسه ع الكنب وفاتحه رجولها
وحكت ذقنها وقالت : احس اني بالغت شوي , بس يستاهل المبالغه لانها صديقتي , صج ان مالكم امان يالرجّال , صديقتي الي من سنين بكل سهوله قصّ عليها وآحد , لا وياريت أي واحد , اقرب شخص لي من بعدها ... عمي !
فيصل : أولا جلسي عدل وتكلمي مثل الاوآدم يابو الشباب
ألين حست على روحها وجلست عدل !
فيصل : ومابدت علاقتي مع سموة الاميره ساره الا من 3 شهور , وبعدين ليه مكبره السالفه !
ألين ناظرته : يعني مابتقص عليها ؟ انا اعرف مقالبك !
فيصل ابتسم : الين شفيك ؟ انا احبها مستحيل اجرحها , ترى مو بس انتي الي تبين نصك الثاني , ترى الكل عنده فرآغ عاطفه او نص ثاني ناقص , ويحتآج الشخص المناسب الي يمليه , لاتصيرين انانيه , خلي الكل يعيش قصة حب مثل ما انتي تبين تعيشينها ..
ألين اثّر فيها الكلام لحد انها سكتت
فيصل حبّ يغير الموضوع : كيف دخلتي شقتي !
ألين : الباب مفتوح يابو الشباب ! يلا انا بطلع تبي شي !
فيصل : سلآمتك , فمان الله
ألين : فمان الكريم

فيصل بقق عيونه معقوله حافظه كل المصطلحات

فيصل : هيه انتي خليك بنت عاقله طيب !
ألين : هههه اكيد , بس كنت امزح معآك يـلآ سي يا
فيصل برآحه بعد سمآع كلمتها المعتاده : سي يو تو (بعد ماطلعت) آآخخ بس ياحلاة البنات بنات والاولاد اولاد .. خل اقوم اقفل باب شقتي قبل لاتجي !

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

الي سويته صح ولا خطأ ؟
انا جرحتها ؟
لالا ما اتوقع !
هي بنت قويه , ولا كيف تحملت دخول مدرسة اولاد !
يااغبي اتذكر وجهها كيف تغيّر !؟
ماعليك منه خله يولّي اصلا ماكانت متضايقه ولا شي ..
دفن وجهه بالمخده بتعب
ورآح بعيد في باله
بالموضوع الي امه كلمته فيه
كان قرار صعب
والاكثر من كذا
له متطلبات وتضحيات كثيره
قاطعته لورا وهي تصفع باب غرفته

لورا : يا مجنون , امي تريدك اذهب اليها

دآنيال : بزره !

نزل للصاله ~
وشاف ابوه

دآنيال باستغرب : ابووي ؟!!

ابوه : أي ابوك , ها شخبار الدراسه !

دآنيال بقلبه : السؤال الممل مجددا (جاوب ع ابوه) زينه يا يبا كل شي زين !

لورا جلست جنب امها : مامي مامي اريد الذهاب الى جزر بريطانيا الصغيره فلم تسبق لي زيارتها واريد الذهاب الى مقاطعة ايرلندا الشماليه فهي تبدو ممتعه حقا

امها : ماذا تريدين في كل هذا ! ألم تكتفي من مدينة الضباب لندن , فإنها من اجمل مدن العالم

لورا تهز راسها بـ لآ : لا لا لا , لندن غبيه اني اكرهها واكره تلك الساعه الغبيه ايضا اني اكرهها

امها : حسنا حسنا , لكِ ما طلبتِ , ولكن هذه المره سنذهب نحن العائله جميعا , لا اريد ان اكون وحدي كالعاده , وهناك اميره تنتظر اميرها (غمزت لـ دانيال , التفتت على زوجها) اليس كذلك يا عزيزي ..

زوجها يستخدم الاب توب : نعم نعم ياعزيزتي ~> حسيت اني في مسلسل مدبلج

الام : دآنيال اريد مكالمتك على انفراد

دآنيال وقف وراح هو وامه لـ المطبخ

الام : هل فكرت بالموضوع ؟

دآنيال : نعم يا امي

الام ابتسمت : هل انت موافق

دآنيال : لا اعرف , فـ اني اريد الاحتفاظ ببعض الاشياء

الام : مثل ماذا ؟

دآنيال : مثل ديني يا امي , لا اريد اعتناق أي ديانه اخرى غير الاسلام , فإن طلبك يتطلب ترك كل العادات التي تعلمتها هنا

الام : ولكنك ابني , ابني انا , انا من سـ يشكلك ويخرجك للعالم , عندما كنت في زيارتي الاخيره لـ بريطانيا رأيت فتيان في مثل عمرك , انهم ينمون ويكبرون ويفكرون لمستقبلهم , لابد بشعور امهاتهم بالفخر , اريد ان افخر بك يا بني

دآنيال متفاجأ : الا اجعلك تشعرين بالفخر ؟

الام : بلا يابني بلا ولكن (حطت يدها على راسها) لم تفهمني , ولكني فقط اريدك شاب بريطاني ...

قاطعها : بريطاني بريطاني , جعلتيني اشعر كأني ولا شيء هنا , الكل كوّن له شخصيه وعاشوا باجتماعيه إلا انا , اشعر بإني لن اكون شخصا الا اذا ذهبت الى هناك , لن اكون شخصا يقدره الناس إلا اذا صاحبت العديد من الفتيات و اعود للمنزل ورائحتي نتنه من المسكرات والشراب , انظري الى اصدقائي والطلاب في المدرسه , الكل يعيش حلمه ويريد تحقيقه وبالطبع سوف يحققه , إلا انا , سـ اكمل وراء هواك الزائف

الام دمعت عينها : ارجوك يابني لا اريد خسارتك مجددا

دآنيآل : المره الماضيه لم تكن خساره , كان درس فقط !

الام : نعم , درس مدته 5 سنوات !

دآنيال : كانت مشكله بينك وبين ابي , وكانت العواقب ان والدي اخذني , لقد كانت من اجمل سنين عمري , كان ابي يأخذني للمسجد كل يوم , كنا نلعب ونمزح ونتشاجر , كنت ولدآ مطيعا صالحا , انظري ماذا فعلتي بـ لورا عندما اخذتيها الى بريطانيا , فهي تتكلم بـ اشياء اخجل الكلام فيها ! لقد دمرتيها يا امي ! لا اريد ان اكون مثلها يوما ! ولا اريد ان اعلم اطفالي هذا ايضا , أوه لقد كرهتيني بالزواج ايضا , شكرا يا امي!

الام : دانيال صغيري مابك ؟

دآنيال : لقد مللت يا امي , اريد البقاء هنا للابد , في الارض التي تربيت فيها (تركها ومشا , ولما وصل عند الباب) ولا تناديني صغيري , فإني لست صغيرا بعد الآن ..

راح وتركها ~
وبالنسبه للام
انهارت ع الارض وقالت :
لقد خسرته مجددا , لقد خسرت ابني مجددا !!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

يتكلم مع نفسه :~>

آمممم , ألين ..
لالا .. ألــــــــين !
لآ خطأ , ألين !
اسم حلو , بس شـ تحس فيه هالـ ألين ؟!
اسمها غريب ! شنو معنآه
فتح العم قوقل وكتب (معنى اسم ألين) ..~
وكانت النتيجه
اسم ألين : أجمل إمرأه وهي اله الشجر عند الاغريق
بدأ يفكر : آمممم ,, اجمل إمرأه ..!!
انسدح على سريره
وتذكر كل المواقف الي جمعته معاها
معقوله كانت طول الوقت بنت !
اتذكر لما ضربت فيه اول مره كان قاسي عليها
طلال : ياخوفي فرج يطلع بنت بعد ! الله يستر من هالدنيا اخاف سليمآن بنت بعد وانا مادري !
سليمآن : سمعتك
طلال : اقول نآم بكره مدرسه !
سليمآن : أوف طيب !
طلال بقلبه ~
معقوله ألين تحب دآنيال !
هه ماتدري انه من النوع الاجنبي البحت !
أصلا زين منه لو يصلي !
استغفرالله مابي ادخل بهالمواضيع !
بس انا لازم اعرف لو بينهم شي ولا لا ...!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

صفحه ~
انه اليوم التالي ..
اليوم هو : اليوم التالي من يوم امس ..
ياترى ! هل دآنيال سـ يضمد جروحي التي جرحها لي بالامس !
من يعلم ..؟

رآحت للمدرسه مثل كل يوم
مثل كل وقت !
مبكر !
أول مادخلت المدرسه شافت ناصر
(الطالب الي قابلته بأول يوم لها بالمدرسه)

ألين : هـلآلآ ناااصر !
ناصر بفرح : هلا والله بمحمد كيف حالك (ضربها ع ظهرها بقوه)
ألين تعودت : تمآم شوفتك , وينك يالقاطع ولا تسأل ولا شي , بس وصلتني للفصل بعدين مشيت عني
ناصر بخجل : والله اسف , انشغلت بـ دروسي , تدري بعد انا بثالث ثانوي لازم ختامها مسك !
ألين : ترى ذبحتنا ثالث ثانوي وثالث ثانوي , الي يسمع يقول ...... (توهقت ولا عرفت شتقول) المهم شي صعب !
ناصر : ههههههههههه

مرت مجموعة أولاد
ويبآن عليهم الهمجيه والدفاشه ..
واضح من اشكالهم !
كانوا يمشون ويتدافعون ويرمون كلام ع اللي حولهم !
كأنهم مجموعة حيوانات !

ألين بقرف : مين هذول ؟
ناصر : ما اعرفهم ! بس شكلهم مايجيب الخير !
ألين : عن اذنك انا بروح !
ناصر : اذنك معك

راحت تدور فارس
لانه هو يعرف اغلب طلاب المدرسه
واخيرا شافته ..

الين : فارس فارس
فارس : هلا حمود آمر !
ألين أشّرت له : شفت المجموعه الي هنآآآآآآك
فارس : أي
ألين : مين هذول ؟
فارس عفس وجهه : نصيحه لاتقرب منهم ! هذي مجموعه يقولون عن انفسهم اصدقاء , مسوّين يرسبون جميع ولا ينجحون جميع , ومستواهم المادي كللللش , كاتبين عشرات التعهدات , ماينفع معاهم لا معلم ولا وكيل ولا مدير , ينفع معهم ربك سبحانه
ألين : شدعوه ؟! طيب ليه توني اشوفهم !
فارس : هم جآو اول يوم بس شكلك ما انتبهت عليهم ! بعدين فصلوهم مده , والحين رجعوا .. الله يعين المدرسه !
ألين : أوه ماي قاد ,, شكرا ع المعلومات !
فارس : العفو

رآحت المكان السري عشان تغيّر جو
وياريتها ماراحت !
دخلت و وقفت قدآم البلكونه !
هواء بارد
ونسيم هادئ
رائحة الطبيعه !
جو مره رايق !
حست بأحد وقف جنبها !
التفتت
وشافته دآنيال
ألين خافت !

ألين : انت شتبي ؟
دآنيال : ......................
ألين : هييه اكلمك !
دآنيال التفت يمين ويسار : انا ؟
ألين : ليه في احد غيرك ؟
دآنيال رفع كتافه باستفهام
ألين : لاتستهبل علي واطلع برا
دآنيال : هذا مكآني انا , والمفروض انتي الي تطلعين , بس بما انك ضيفه (غمز لها) سامحتك ..
ألين : بس ...
دآنيال قاطعها : اعتذارك مقبول !
ألين : طيب لاتوقف يمي ولا تقرب يمي , اوف !
بعدت عنه
وقرب يمها وحبسها بالزاويه !

ألين : لو سمحت بعّد عني !
دآنيال بصوت هادئ : كرهتيني ؟
ألين دفته بقوه : أكثر من أي وقت راح
دآنيال بسخريه : هه يعني كنتي تحبيني ؟
ألين : لا , مابقى الا اشكالك الي احبهم ؟ هذا الي ناقص !
دآنيال : اجل ليه زعلتي لما قلت لك ما بتزوج
ألين بترقيع : انا مازعلت على سالفة الزواج , انا زعلت انك استغليتني
دآنيال : استغليتك دون ما اتزوجك
ألين بعصبيه : انت تفهم ولا لا , قلت لك مايتعلق بالزواج ! بعدين حتى لو بتزوج مابتزوجك انت !
دآنيال بهدوء : طيب ليه معصبه
ألين بعصبيه : اوووف اطلع برا اطلع برا

دآنيال قرب منها عشان يهديها
بس هي عصبت اكثر
وانفتح الباب
اثنينهم التفتوا

طلال يوجّه كلامه لـ دانيال : انت شسالفتك !
دآنيال : اسمعني انت فاهم غلط !
طلال قرب من دانيال وعطاه بكس طيحآه ع الارض
طلال : لا اشوفك مره ثانيه وياها لحالك !
دآنيال وقف : قلت لك انت فاهم غلط !
طلال : صراخ البنت طالع ! ماظل احد ماسمع الهواش !
دآنيال : ماعليّ منهم , كنا نتكلم بموضوع

ألين بققت عينها : أي موضوع ؟ كنت واقفه عند البلكونه وانت حضرتك جيت
طلال عصّب اكثر : دآنيال , لا اشوفك مره ثانيه تتكلم معاها !
دآنيال : ومين حضرتك امها ولا ابوها !
طلال : اعتبر نفسي مسؤول عليها مادآم محد هنا يستاهل يكون مسؤوول عنها !
دآنيال مسك ذراع ألين وسحبها : وهذي هي بيدي , يلا شنو بتسوي ؟
طلال نزل راسه وغمض عينه وشدد قبضة يده وقال بهدوء : دآنيال اتركها

دآنيال بـ برود : مابتركها !

طلال قآم يصب عرق من كثر العصبيه وعروقه بانت في يده
وفجأه هجم على دآنيال وقآم يضرب فيه
جميع انواع الضرب
ودآنيال ماظل ساكت , حاول يدافع عن نفسه بصدّ الضربات

أما الين ماكانت عارفه شتسوي
كانت بس تقول : خلاص خلاص بعّدوا عن بعض , طلال خلاص , دانيال بسس كافي !

بس لا حياة لمن تنادي
محد يسمعها !
اصلا مايدرون اذا هي بعدها واقفه ولا لا
ألين احتارت معاهم !
وفكرت , ومافي حل توقف الهوشه الا اذا وقفت بينهم !
وبالفعل !
وقفت بينهم وحاولت تمسك يد طلال عشان لايضربها دون قصد

ألين : طلال هدّ اعصابك خلاص !

طلال وقف ضرباته وقآم عن دآنيال ..

دآنيال : عمري مابنساها لك

طلع من المكان وسكر الباب بقوه
طلال وهو يتنفس بسرعه
ناظر الين بـ نظره تخوّف !
لايمكن تنساها طول حياتها !
وبكل بساطه طلع من المكان !

ألين صرخت : يااااااااا الللللللللله

مرّت الحصص بـ ٍسلآم
وبدأ وقت البريك !

طلعت لحالها هالمره
وهي تمشي شافت طلال ودانيال جالسين مع بعض وكأنهم يتكلمون
ألين استغربت , كيف تصالحوا بهالسرعه !
أكيد يدل على عمق صدآقتهم ..
ظلت تمشي وعيونها متعلقه فيهم
ودون قصد صدمت بـ جدار وطاحت
رفعت راسها , وهي متأكده ان مافي جدار هنا !
بس للاسف !
مآكان جدار
كان ظهر حلمود رئيس المجموعه !
المجموعه الهمجيه ماغيرها !

حلمود : وش الشي الي ضرب فيني ؟
اولاد المجموعه ضحكوا بدفاشه
حلمود التفت يمين ويسار وقال : ياربي مافي احد ؟
اولاد المجموعه : تحت تحت !
حلمود كآن يستهبل
ناظر تحت بقرف
وشاف الين !
شـ اقولكم ؟
كان حجمها ولا شي بالنسبه لـ حلمود
حلمود : تدري شسويت توك ؟
ألين وقفت وهي تنفض ملابسها من التراب : سوري ماكان قصدي !
حلمود ناظرها دون تعبير على وجهه .. وفجأه ابتسم .. وضحك : سوري ؟ (التفت على اصدقائه) انا عرفت نوعية هالولد (التفت على الين) نوعية (رمش بعينه) السسسووري
الشله : ههههههخخخخخكآآآآآآآآآآكهه هااااهع
ألين : الزبده اني ما انتبهت وانا امشي , يعني انا ابدا مو متعمد
حلمود ميّل راسه : ياعمري ع البرائه , ابدا مو متعمد هآه (مسك كتفها) حسبالك بمشيها لك (استغرب , شالكتف هذا ؟ اغلب الاولاد كتوفهم عريضه وكمل بترييقه) انت ماتشرب حليب ؟

من بعيد
دآنيال : شوف الي مسكها ! روح اضربه مثل ماضربتني , ولا بس تضرب صديقك ؟
طلال : روح اضربه انت , مو انت تحبها !
دآنيال : اولا انا ما احبها , ثانيا روح اضربه مو انت مسؤول عنها !
طلال : لما مسكتها انت ماكان قصدك شريف , اما حلمود من حقّه ! شوف الين شمسويه له !
دآنيال رفع كتوفه باستفهام !
أما الين , كانت تنتظر احد يجي ويخلصها من هالمصيبه !

ألين : والله ماتسوى عليّ , قلنا لك ما ادري اوف !
حلمود : تدري , واضح من شكلك فاشل , حتى محد من الي تعرفهم جا يخلصك من الموقف !
ألين : اصلا انا عندي اصدقاء كثير , واكيد بيجون !
حلمود : وينهم !
ألين التفتت يمين ويسار : انا متأكد انهم موجودين (وجات عينها لـ طلال ودآنيال) هذا هم , هذا هم اصدقاءي
حلمود التفت عليهم : طلال ودآنيال اصدقاءك ؟ هه انت تحلم !
ألين : روح اسألهم اذا ماتصدقني
حلمود واقف مكانه اشّر على الين وقالهم : تعرفونه !
طلال رفع حاجبه وهز راسه بالنفي بـ قرف !
حلمود : هههههههه !
ألين كانت متفاجأه ليه طلال سوا لها كذا ..
صح كلام دآنيال مرات تجيه حالة نذاله مو طبيعيه !
حلمود : يلا يلا تعال
ألين خافت : وين ؟
حلمود : ع العقاب
سحبها بسهوله ومعآه الشله !

دآنيال : يامجنووون شفت ش سويت ؟ شنو بيسوون لها الحين !
طلال توهق : وين بيودونها ؟ ..

ألين : خلاص اتركني اتركني
حلمود : هههه مابتركك اصبر لما تشوف وين بتروح !

ودآها عند جهه مهجوره من مبنى المدرسه
ظلآلآلآم وغبااار
محد يروح هناك
غرف وفصول قديمه وطاولات مغبره !

ألين : خلاص بليز اتركني
حلمود : اشش

فتح باب الحمآمات وقال : ادخل هنا

سكر عليها الباب وقفله
ألين : هيييه انت , افتح الباب افتحه !

حلمود راح وعطاها طاف ولا كأنها تكلمه !
ألين خافت
كان المكان مره موحش
ظلمه وغبار ومكان قديم !

ألين : يارربي , الحين كيف اطلع من هنا
اتسندت ع الجدار وظلت تطالع السقف
بعدين نزلت عينها ع الارض
و
صفعت كفينها على فمها بسرررعه
عشان لاتصرخ
كانت تقول بقلبها : معلييه يا الين , خلك قويه انتي ماتخافين من صرصور
بعد ثانيتين بالضبط
شددت قبضتها ع فمها
وقالت بقلبها : الييين انتي قويه ماتخافين من 3 صراصير

بس فجأأأأأه ..
صرصور منهم طـآر

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
كانت تبكي وتصارخ
وتحمي جسمها بيدها
ولا تدري وين تروح !
---------->

مكان اخر بالمدرسه !
بعد تجمع الطلاب بالفصل !

معلم الكيمياء : وين محمد ؟ غايب ؟
فارس : لا استاذ , انا شفته اليوم
معلم الكيماء : اجل وينه !
دآنيال نآظر طلال بحقد وكأنه يقوله انت السبب
طلال ارتبك وحس بـ تأنيب الضمير

طلال وقف : استاذ انا ادري وينه , اروح اناديه
معلم الكيماء : ياريت والله ! درسنا طويل ! لاتتأخر
طلال : طيب !

راح بسرعه لـ فصل حلمود
وهذي اول مره طلال يطلع من فصله عشان يكلم طالب ثاني

راح للفصل وفتح الباب
كان ازعاج وفوضه
و واضح ان الاستاذ ماعطاهم درس او اصلا ماجاء

طلال دوّر على حلمود ولقـآه
طلال : وين محمد !
حلمود استغرب : أي محمد ؟
طلال : الولد الي ضرب فيك بالساحه !
حلمود : هههههه اسمح لي ما اقدر اقول , ذاك مكاني السري
طلال بـ كذب : الولد مريض فيه ربو , وتجيه نوبات عصبيه احيانا , الحين تلقاه مات وانت السبب !
حلمود بخوف : طلال بلا استهبال !
طلال وهو راص على اسنانه : خلصني وينه , الولد بيموت !
حلمود اول مره خاف
مايبي يسوي مشكله تأدي الى موت
راح مع طلال للمكآن
واول ماقربوا من المكآن
سمعوا صراخها
طلال : يااغبي شفت شـ سويت ؟
حلمود راح يركض
وطلال ركض وراه
حلمود يبحث ع الارض : وين المفتآح انا رميته هنا وينه ؟
ألين كان صراخها حاد
وتصرخ بأعلى صوتها وكأنها مجنونه
حلمود ماقدر يتحمل الوضع لانه جد خآف , راح ركض لفصله
طلال : ياحماااااااااار تعال !
لاحياة لمن تنادي ..
طلال لازم يبحث عن المفتآح ع الارض
ظلّ يدور ويدور !
بس ماشاف شي
وصراخ الين ماوقف !

طلال راح عند باب الحمآم الي هي محبوسه فيه
وكانت فيه زجاجه مستطيله ضعيفه ع الباب توضح مين الي دآخل
طلال ناظر بس ماشاف فيه احد !
وهو واقف حس في شي عند رجوله
واخيرا شاف المفتآح
اخذه وفتح الباب
دخل الحمآم
وألين بعدها تصرخ
وقف بنص الحمام الواسع ماكان في احد ! بس يسمع صراخ

فجأه احد هجم عليييييه
ألين وهي حاظنته : طلعني من هنا طلعني من هنا !
طلال : طيب خلاص الين لاتبكين !
الين ضربته ع صدره : قلت لك طلعنيييييييييييي

شالها وطلعها برا وسكر الباب

طلال : شفيك تبكين ؟ في احد داخل !
الين تبكي : اييييييه
طلال : مين ؟!
الين صرخت : صرااصييير
طلال ظل يناظرها دون تعبير على وجهه
بس قال بقلبه : لو انك تمونين علي كان سطرتك !
طلال مسكها : طيب خلاص قومي روحي الفصل
ألين تسندت على جدار وتكورت على نفسها وقالت : مابي مابي

هزّ مشاعره هالموقف ثاني مره !
حس انه هو السبب

سمعوا خطوات شخص
وقرب هالشخص منهم !

بس مين ؟
~> خخ مين يعني !

المهم
توقعآتكم !
وقولوا لي عن المواقف الي عجبتكم
ورايكم بالشخصيات كَ كل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 12:15 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الاول - الجزء الرابع

شالها وطلعها برا وسكر الباب
طلال : شفيك تبكين ؟ في احد داخل !
الين تبكي : اييييييه
طلال : مين ؟!
الين صرخت : صرااصييير
طلال ظل يناظرها دون تعبير على وجهه
بس قال بقلبه : لو انك تمونين علي كان سطرتك !
طلال مسكها : طيب خلاص قومي روحي الفصل
ألين تسندت على جدار وتكورت على نفسها وقالت : مابي مابي

هزّ مشاعره هالموقف ثاني مره !
حس انه هو السبب

سمعوا خطوات شخص
وقرب هالشخص منهم !

دآنيال : شفييييكم (شاف ألين ع الارض وجلس جنبها) صار لك شي ؟ سوا لك حلمود شي ؟
ألين هزّت راسها بالنفي

دآنيال وقف بعصبيه وقال لطلال : اجل مافي غيرك
طلال دفّ دآنيال : اقول اقعد بس (وجّه كلامه لـ ألين) طيب خلاص قومي نوديك الفصل
ألين : مابي مابي , ابي اروح البيت !
طلال حط كفوفه ع وجهه : يـآآللييل يلا خلصيني
ألين وقفت وهي معصبه : ومين قالك اجلس هنا (اشرت الباب بعصبيه) روح الباب يوسع جمل , المفروض تستحي من نفسك لان محد خلاني بهالموقف الا انت , ياراعي المسؤوليه !
طلال ظل يطالع الارض
وألين ودانيال خافوا توقعوا انه بيقوم ويكفخ احد
ظل طلال ع حاله
بعدين رفع راسه لـ الين وقال لها :





أنـآ آسف ..

طلع من المكـآن وخلاهم لحالهم ..!!

دآنيال : يلا قومي اوديك الاداره عشان ترجعين البيت !

ألين : طيب ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

فيصل كآن منسدح على سريره ..
ويفكر بـ ساره والمستقبل الي بيجمعهم ..
قطع افكآره رنة الموبايل ..

فيصل بنفسه : مين قطآع الارزاق ؟

فيصل دون نفس : نعم خير ؟!
ألين : تعآل اخذني الحين ><
فيصل : قطعتي علي سلسة من المخططآت والافكآر .. !!
ألين رفعت حاجبها : شنو ؟
فيصل : اوكي اوكي , مسآفة طريق وجآيك ..

ــــــــــــــــــــــــ

طلآآل كان بالفصل مع الطلاب ..
بس مو معهم بالتفكير!! ..
الازعآج .. وشرح الدروس .. وهو في عالم ثاني ..~

ـــــــــــــــــ

ألين .. ركبت السيآره وطول الوقت سآرحه في النآفذه ..
ألين بـ قلبها : ليش يصير معي كذآ , هل الي سويته صح ؟!

فيصل : الين يلآ انزلي نروح كوفي شوب وتهدّين روحك شوي ..
ألين : .............................
فيصل : ألين .. أليييين !!
ألين : هآه شنو ؟!
فيصل : يلآ انزلي ..

كآنوا يمشون في مجمع الظهرآن

فيصل : أي كوفي تبين ؟
ألين : يبي له سؤال ؟ ستار بوكس اكيد !

ظلوا يمشون في انحاء المجمع !

فيصل جمد مكآنه وقال : ألين !
ألين : هممممم ؟!
فيصل : شكلك غير , وفي ناس ماتبينهم يشوفونك أكيد !!
ألين استغربت : فيصل شتخربط ؟
فيصل : طالعي قدآم !
ألين التفتت وشافت المصييييييبه !!

أمها وأبوهــآآآ بالمجمع !!

ألين : أوه ماي قاااد !
فيصل : ارجعك البيت !
ألين التفتت عليه وهي مبققه عيونها : أكيييييييد !

وهم يمشون ~
فيصل : غريبه ما انتبهوا !
ألين : متعمقين بكلامهم , الحمدلله !

-------------->

الام والابو جالسين في الكوفي شوب ..!

الاب : وهذا كل الي بالموضوع !
الام : بس ألين توها صغيره !
الاب : بس هذا ولد عمها , منو بيعززها ويكرمها غيره !
الام : انت معززني ومكرمني ومو ولد عمي !
الاب بتطنيش : مو هذا موضوعنا !
الام سرحت : والله مسكينه بنتي , طول الوقت مو مهتمين فيها ولما كبرت بنزوجها غصبآ عنها !
الاب : انا متفق ويا اخوي , ان الين وفهد لبعض من هم صغار ..
الام زعلت : خل القرار يرجع لـ الين , لا لك ولا لـ اخوك ولا حتى لـ فهد !
الاب عصّب : شنو ؟ اكيد القرار لي ولـ اخوي , احنا الرجاجيل واحنا الي نفهم بهالمواضيع , هذا الي ناقص بنت ام 17 سنه تاخذ القرار عنّـآ
الام : عبدالله لازم ناخذ قرارها بعد !
الاب : ولييش نخلي القرااار بيدهآ ؟!
الام : لأن اذا ما صآرت سعيده ممكن تتدمر حيآتهآ وانت السبب ..
الاب : .......................................

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

خلص اليوم الدراسي
والكل رجع البيت

ـــــــــــــــــــــــــ ــ

في بيت العم منعم ..
فهد فرحته لآ توصف ..
وأخيرآ ابوه بدأ مشوار خطبته لـ ألين ..
ومثل مايقولون : مشوار الـ الف ميل يبدأ بـ خطوه ..!!

الاب منعم : منوول منآآل
منآل : سم يبه .. ؟!
الاب : نآدي اخووك فهد
منآل : حآظر

رآحت منآل لغرفة فهد وطقت البآب ..
منآل : فهد ابووي يبغآك ..

فهد (19 سنه) وهو يطقطق ع الكيبورد : طيب ثوآني ونآزل ..

فهد كآن يكلم صديقه !



فهد : طلآل بس شوي , الوآلد يبغآني ..
طلآل : اوكي tyt

نزل فهد لأبووه ..

الاب : تعآل يآ فهد ..
فهد : ايه يبآ بغيت شي ؟؟
الاب : أنـآ كلمت عمك عبدالله بموضوع ألين , اليوم راح يكلمونها , بس انت لآ تجيب طآري لأحد ..!!
فهد : صددددددق تسلللم يبـآآآ , هآت رآسك ابوسه ..

بآس رآس ابوه وهو مررره فرحآن .!!

الاب : تبووس الكعبه , الله يرضى عليك ..

فهد رآح لغرفته , ورجع ع الكيبورد وهو متحمس ..

فهد : طلااااااااااااااااااال ..
طلال :بسم الله وش فييك ؟!
فهد : ابوووي كلّم عمي , وقآل له اني ابغآ بنته ..
طلآل : اهم شي يالكبيــر , منك المال ومنها العيال
فهد : >_> , السالفه توها بدت وانت تقول المال والعيآل , الي يسمع يقولي بكره زوآجي , لاتحمسني اكثر
طلال : خخ طيب .!!

مبيّن على طلال مروق صح ؟!
بس بالاصل ..
لآ
حآل طلال وش هي حآلة طلآل .!!
مع تأنيب الضمير الي يحس فيه ..!!
جآه اخوه سليمآن ..
و صفع الباب وهو ينـآقز ..

سليمآن : طلاااال طلاااال امي رجعت لي البلاي ستيشن , يلا يلا نكمل اللعب ..
طلال بنفسه : الكل فرحآن الا انا ..
سليمآن : يلا يلا وين الحافظه ؟
طلال : ......................
سليمآن باهتمام جلس جنب اخوه : طلال شفيك , اول مره اشوفك بهالحاله ..
طلال انتبه : لالا ابد مافيني شي
سليمآن ناظر الارض : طيب (رفع راسه فجأه لـ طلال وكمل بفرح) نلعب ؟
طلال ضحك : ههه طيب يلا قوم جهّزه ..!

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

في بيت دآنيال ..

الام : لورا , احضرت لك مفاجأه
لورا منسدحه ع الكنب وقالت : ماذا ؟
الام : اغمضي عينآكِ ..
لورا غمضت
الام : الآن افتحيهما ..
لورا فتحت عينها وشافت المفاجأه
قالت بفرحه : ماهذا يا امي شكرا شكرا شكرا لكِ
الام ابتسمت : لاشكر على واجب
لورا : يااااه , لا اصدق ! لقد حصلت على جهاز المحمول الخاص بي , انا وحدي هاهااه

دآنيال نزل كآن بيطلع من البيت ..
لكن امه نآدته ..

الام : دآني هل ستخرج ؟
دآنيآل : نعم , اشعر اني بـ حفرة قبر هنا
الام : انا امك , احسن التصرف وتكلم معي بإحترام
دآنيال : هذه هي الحقيقه , هل تريديني ان اكذب واقول يـآه بيتنا الجنه بـ عينها

مرّت لورا وهي فرحآنه
وشافت دآنيال

لورا : دآني الغبي ! دآني الغبي
دآنيال اتفاجأ من الي بيدها : امي ماهذا ؟ اهديتها محمول خاص بها !
لورا فرحت : نعم نعم لاني كبيره
الام : وما المشكله في ذلك
دآنيال : هل تعرفين ماتتصفحه ابنتك في مواقع النت , لقد رأيتها تستخدم كمبيوتر ابي وقد دخلت على مواقع .............
قاطعته امه : ماذا تقوول ! لاتكذب عليّ , لورا لاتفعل هذا (تنهدت) سَ أحضر الغداء الزمـآ الهدوء ف انك اباكما مرهق ..

راحت وتركتهم
دآنيال عصّب وراح عند لورا

دآنيال : عطيني الاب توب
لورا : مابي
دآنيال : عطيني اياه
لورا : اوووف بعّد عني قلت لك مااابي
دآنيال : لورا و وجع عطيني اياه
لورا عصصصبت : اوووهف مننننننننك اسسسكت خلاص (وسوت له حركه غير لائقه بـ صبعها)
دآنيال لاشعوريا عطاها كف قوي !
لورا : آآآآه
دآنيال شدّ على شعرها : ان شفتك مسويه هالحركات الوسخه ياويلك فاهمه ولا لا !
لورا بكت حيل وراحت لامها في المطبخ
لورا : امممييييي
الام عصبت وقالت بصراخ : اقسم بالسماء اني لم اتعدى ال 10 ثوان
دآنيال بصراخ عالي : انظري الى حركاتها وتصرفاتها السيئه (سكت .... بعدها قال) امي ....(تنهد وقال بصوت حاد) انتي ام سيئه .. انتي ام سيئه !

طلع من المكآن
الام بكت من الموقف وقالت لـ لورا

الام : لماذا يا لورا , لماذا تفعلين هذا لاخآك ؟
لورا وقفت وهي تبكي : اكرهكم , اكرهك انتي وابي وداني اكرهكم جميعا , حياة مقرفه اكرهكم
الام بكت اكثر : لماذا يحصل كل هذا لي لماذا ؟!

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

نـآيمه ...
تتعمق بأحلامها ..
و ...
: ألين ألييين جلسي من النوم ابوك يبي يكلمك
أليين تغطي عيونها : هممم شتبون !؟
الام : ألين قومي غسلي وجهك ابوك يبي يكلمك
ألين : طيب طيب خلوني انام شوي
الام : خلصيني قومي !

ٌقامت الين بصعوبه
وغسلت وجهها وغيرت ملابسها
راحت لابوها

الاب : صبآآح الخير ! تدرين كم الساعه ؟ 6 ونص المغرب
ألين : يبا شسوي ما ارتاح الا اذا نمت العصر !
الاب : طيب انا ابي اكلمك بموضوع .... موضوع جدّي
ألين باهتمام : شنو !
الاب : فهد ولد عمك منعم ..
ألين : شفيه !
الاب : يبيك على سنة الله ورسوله
ألين مصدومه : نعـــــــــــــــــــــــ ـم !!
الاب غمض عينه بعصبيه : لاتصرخين !
ألين : اسفه يبـآ بس بس .. بس فهد ماعنده وظيفه !
الاب : امبلا عنده وظيفه , يشتغل بشركة ابوه
ألين : يبا بس انا توني صغيره وجد جد ما ابي افكر بالزواج وشغلاته من الحين
الاب : يعني متى تبي تتزوجين ؟
ألين : انا ما اقصد على الوقت , اساسا مـ (ماعرفت كيف تشرح له) يبــاه .. سكر الموضوع وانا مابي فهد اصلا هو حسبة اخوي
الاب : يابنتي انا عطيت عمك كلمه من وانتوا صغار
ألين رفعت حاجبها : بس هذي حياتي انااا ..!!
( بحركة الحاجب الي تتكرر دائما اقصد انها ترفع حاجب واحد )
الاب استغرب من حركة حواجبها : من وين متعلمه هالحركه ؟
ألين رفعت حاجبها مره ثانيه : أي حركه ؟
الاب بتطنيش : المهم , اذا مو زوآج بس يملكّ عليك ويتزوجك بعدين اوكي ! فكري بالموضوع !
الاب قآم وتركها لحالها
وهي راحت غرفتها
اتصلت على ساره
ألين : هلا سااره تعالي ابيك بموضوع
ساره : اممم طيب دقايق وجايه ..!!

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

طبعا دآنيال كان طالع !
بس وين راح ؟

دآنيال في بيت طلال !
جالسين بالمجلس وقدآمهم سليمان يلعب بالبلاي ستشين
سليمآآآن كان متحمسس وخصوصا انه اخذ الحافظه
وكمّل المراحل والسباقات و و و.....
أما طلال ودآنيال كآنوا طفشانين
وجوهم كئيب , كل واحد صارت عنده مشكله
دآنيال عشان اخته وعشان حياته بالبيت وامه الي جايبه له الهم !
وطلال عشان ........................... ألين !!!

اثنينهم جالسين ع الكنب دون حركه وكأن الروح منزوعه منهم !

طلال بطفش : ايوا ؟ ايش اخر الاخبار !
دآنيال : امممم ولا شي (بعدين اتذكر) لورا صار عندها لاب توب !
طلال دون اهتمام : اممم .. نايس
دآنيال يتنهد : وانت شنو اخر الاخبار !
طلال : ولا شي (بعدين اتذكر) فهد صاحبنا الغثه خطب بنت عمه
دآنيال التفت على طلال : من جد ؟؟؟؟
طلال التفت عليه : أي جد
دآنيال ظل يناظر فيه بعدين فجر من الضحك : ههههههههههههههههه
طلال : ههههههههههههههههههههه
طلال كأنه انجن : فهد بيتزووج هههههههههههههههه
دآنيال : ههههههههههههههههههه
طلال دمعت عينه من الضحك وقال : استغفرالله استغفرالله لاتضحك على الرجّال خله يعيش حيآته
دآنيال : انا مو مصدق انك لما الحين مصاحب هالانسان , احنا جد كنا بنفس المدرسه بس مادرسنا وياه . كنا بـ اول متوسط وهو ثالث متوسط , وبعدين ماعدنآ شفناه بالثانوي ..!!!
طلال : لو اني ماصاحبته كان ما ضحكنا هالضحكه الطويله ! (وقال بحزن) خصوصا ان حالتي تبن ومحتآج اضحك
دآنيال : هه القدر ! يعني معقوله صاحبناه طول هالمده بس عشان نضحك الحين !
طلال رفع اكتافه : يمكن ! -------> نو كويمنت !

عم الهدوء لـ لحظـآت ..

طلال : دآنيال !
دآنيال : ايوا ؟
طلال : تحب ألين ؟!
دآنيال بعد فتره من الهدوء : سؤال صعب !
طلال باهتمام : يلا جآوب !
دآنيال : مادري , اتوقع لآ ..!!
طلال : آمممم
دآنيال التفت عليه : وانت ؟
طلال : مآدري , بس اتوقع أي ..!!
دآنيال رفع حاجبه : تحبهااا ؟ تصرفاتك ماتبيّن هالشي ! واذا جد تحبها لازم تقول لها !

طلال :
راح أقول لها
راح أقول لها
راح أقول لها

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.