آخر 10 مشاركات
عروس سيئة السمعة (74) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 1 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          309- حب في عرض البحر - ليندا هوجز - مــ.د...(عدد جديد)** (الكاتـب : Dalyia - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          2002-شيء في القلب-أماندا برونينغ-درا الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-13, 11:10 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بعيد عن الواقع / للكاتبة ترف ~ ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية

بعيد عن الواقع

للكاتبة

ترف ~


كلمة الكاتبة

مساء الخير على الجميع
اليوم راح انزل روايتي الاولى بهالمنتدى واتمنى تنال اعجابكم جميعا
وطبعا ما يحتاج اسرد الشخصيات افضل تكتشفونها بأنفسكم
الله يصبر الكيبورد
قرأه ممتعه مقدما ................................

بعيد عن الواقع ....

في همجيه الواقع ...
في الحياه القرويه ...
بعيدا عن تمدننا ورقينا ...
نجد صوره تلمح عن بعد ...
لنضره غبيه لرجلا شرقي ...
غير ملآمسه للواقع ...
بالرغم من وجود الشفافيه .. والوضوح كعين الشمس.....
ولكن العاطفه والرحمه اولى من اي شيئا آخر ....
هل سينجح الرجل الشرقي بتجاوز تلك الخطوط الحمراء ؟...
سرنا عكس اتجآه افكارنا ...
هل سنعيش بسلام ؟ ....



{ بعيدا عن العادات والتقاليد } ..


الانثى هل هي بريئه ؟...
ام ستدفع ضريبه سذاجتها ؟...
هل ستحرم ؟.. بل هي محرومه من اصل الحنان ....

نفس الظروف !
نفس الغباء بل البرأه !
بنفس المناخ !
ونفس المنطقه !
ونفس الجريمه !
بهذا الواقع الابعد
وبعيدا كل البعد عن الواقع


( عند النقل يجب ذكر المصدر ، غرام )





ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-10-14 الساعة 06:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-13, 11:19 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الفصل الاول :


في يوم من ايام 1422هـ . احمد * 22 سنه انتهى من صلاه المغرب . طاحت عينه على مسبحه جارهم ابو حصه . المسبحه اللي ما تفارقه ابدا . وشالها بجيبه وطلع من المسجد على بيت الجار . واول مادق الباب فتح له ابوحصه مكشر وجهه كالعاده :
خير ياولد نوره وش تبي .
: لا بس عمي بغيت اعطيك مسبحتك لقيتها طايحه بالمسجد .
ابو حصه وهو لاوي بوزه المعفط الخالي من الاسنان هههه :
شكرا وما قصرت يالشريف ياولد نوره .
عاد احمد ما صدق خبر :
وضح كلامك ياعم من غير لف ودوران .
: نعن نعم طالت وتشمخت ياحموده

احمد بعصبيه : والله لو مانت بشايب لاوريك السنع . وانت تعرف وش اقصد كل كلمه تطلعها ثمنها طار عمرك
: متأكد من كلامك يالتيس لا وبعد تطير عمري يالملعون .

احمد تلفت في الشارع يمين ويسار ما فيه احد تكلم بثقه :
طبعا ولا وش رايك الفع وجهك قبل اسافر برى ههههههههههه

الشايب يمسح بلحيته ومحتار وش يسوي به يعلم عمه حسين السكير . ولا يسكر بابه لان مابه حيله خصوصا ان الصبي طويل وعريض ويقدر على ضربته .

احمد وهو يهمهم ويدندن وكاتم ضحكته من الشايب المحتار قطع افكاره :
هاه ياعم وش قررت تدخل بيتك وتيسر وترتاح ولا لك شده يالشايب .
قاطعه الشايب بعصبيه :
اذلف الله يردي حضك قل آمين
: هههههههههههه
سحب احمد المسبحه من يده وتناثرت حباتها على البلاط . ابو حصه طبعا نفسه ينوح ويصح
بس بلع العافيه لانه شافه جدي .
: اقول ورى ما تروح بيتكم الله يصلحك .
واحمد كنه بزر : لا ما ابي عشان تثمن كل كلمه تقولها يا شايب بليس . نعنبو شيطانك جايك متعني ومعاي مسبحتك
تعايرني وتدعي علي . لكن خلاص يابو حصيصه لك القدر والحشيمه وذبيحتك والله ان تموت الخميس الجاي وش قلت .

ابوحصه ما همه كل التهزيء لكن شدته اخر جمله . وطبعا المتعارف عليه من اهل نجد بالكرم :
خلاص تم طاار عمرك ... اققصد طال عمرك ياوليدي .

: خلاص الخميس وانتو عندنا . ومسك خده بقوه . ولا تكرر حركاتك يالشايب العايب . وين تلقاها ذي تسبني واكرمك .
علي الحرام اني كحيلان وجايبيني من ظهر رجال .

رجعت الكأبه لوجه ابو حصه من جديد *(هذا شكله يبي يجنني ما عليه منه اهم شي اللحم والهبس ) :
خلاص عزومتك وقبلنانها شي ثاني .
: لا طال عمييرك . وع السلامه

.................................................. .................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. .................................................. ..................

طلع احمد لبيت عمه حسين . وحل مع البوابه الرئيسيه . وكان مستغرب لمبات البيت كلها وآلعه .
يجيه صوت عمه حسين : هلا هلا احمد تفضل .

استغرب احمد وش سر هالحنيه اللي فجأه جاته والكرم الحاتمي اللي خلاها يدخله بيته .
دخل وهو ساكت وخصوصا انه يعرف عمه راعي مصايب وبلاوي سودا . ماترك بنت في الدنيا الا وغازلها وواعدها .
ودايما راعي سكر وسهرات حمرا مشبوهه . متكبر ومغرور امه غاضبه عليه من يوم ما درت انه يشرب * اللي هي جده احمد ..

احمد جمدت اطرافه تكلم بلعثمه لأنه مو متأكد . اذا كان صاحي ولا سكران :
خير ياعم وو..شش ببغيت وووش السالفه . ععساها ددووم ففرحتك شككككلك يقول مبسوط * ( يمكنها من حوبتك يابو حصوصه الله يستر )..
حسين مسكه مع يده : ماراح اكون مبسوط الا تنفذ رغبتي هذي .

احمد عقد حواجبه بأستغراب :
ووش رغبتك ياعمي .
: رغبتي انك تدخل على الجماعه اللي داخل . وتشوف شغلك معاهم .
الله الله فيهم ترى شكلهم لبنانيات .
: ايش ايش وش قاعد تقول انت .
: اقول اللي سمعته ولا يهمك الحساب علي . بس انت استانس معهم تراهم حلوين .

احمد عشانه باقي بغبار القذاره والخيانه ولانه اصلا ما احد رباه بس عجوزه اللي كانت حاكرته :
اها قول كذا من اول . والله ياعمو اذا مو ع العين نشيلهم فوق الراس .

حسين كأنه مبشر بالجنه لأن هذا مبتغاه يخرب احمد معه :
الحمد لله يعني تدخل ع المزه .
استغرب احمد : ليش هم كم وحده . ههههه اقصد كم مزه .

حسين غمز له بعبط : عاد لا تصير طماع . انا وحده وانت وحده . وش قلت

احمد بضحكه خفيفه : ولا يهمك ما طلبت ... اووو اقصد ما منيتني .


.................................................. .................................................. .................................................. ......................
.................................................. .................................................. .................................................. ......................

دخل احمد وعمه حسين داخل البيت . انصدم احمد من هول ماشاف *( والله اني داري ماتترك لي خير جايب لي ذا البزر وش اسوي فيها يعني ارضعها . ولا ذا العجوز وععععععع وش ذا الظروس الصفر لا وتمزمز ع الشيشه ..... يارب اخذ البزر ع الاقل شكلها يفتح النفس . بأسأله واللي يصير يصير ):
اقول عمي هذي شكلها بزر ماتعرف راسها من كوعها .انت جايبها من الحضانه .. هههههههههههههه

: هههههههه لا هذي بتول بتريحك للآخر صدقني .

وابتسم لها احمد . ومسك يدها وكان باين عليها الارتجاف التفتت على مريم السوريه . غمزت لها يعني كملي وروحي معه .


بتول من داخله كان دق طبول . وخافت اكثر من احمد لأنه تعرفه زين . دايم يجي عند ابوها .
وتدعي *(بداخلها يارب ما يكون نفسه اللي فبالي يالله نعنبوه اطول واعرض من عمه قسمن بالله ان يذبحني .
لا وبعد يمسك يدي . اففففففف ريحته كانه طالع من زريبه غنم وععععععع بأستفرغ )

احمد وبتول صعدو الدور الثاني ويدخلون الغرفه . كانت لابسه قميص روز احمر خفيف وشامر من كثر غسيله واستعماله .
قرب منها احمد وما قاوم شفايفها الورديه . هي كانت متقرفه وخايفه للآخر . اول مره تطيح بهالموقف .
القميص على قمه بساطته بجسمها الصغير . الا انه معطيها رونق نجدي على غربي .

كانت ترتجف بين يديه . كأنه ماسك علبه عصير او شي سهل حمله *( نعبوك فكني وععع قسمن بالله حومت تسبدي لا ويتأمل بعد .
بس وربس انه طلقه حشى شاروخان قاعد قدامي خلني ابوسها وافتك منه يذلف )

. انصدم احمد بعد ماخلص.
*( هذي من جدها تكلم نجدي ...يقول لبنانيه ... يوووه على عيونها وشكلها يالبيه وشقرا بعد من زين ذا الوجه وتبوس انا اليوم بأنجلط بسببها ...اتوقع لو بادور طول عمري استحاله القى بهالزين نتفه ).....


لبس ملابسه من غير نفس . وكأنه ما شبع منها . طالعها بنضرات غريبه :
بتول انتي سعوديه .

بتول كأنها صاعقه ولاا بركان نزل فوق راسها *( اصلا انا من البدايه مانيب متطمنه منه :
ايه سعوديه ولا انت وش شايف افريقيه مثلا
*( لا والله الا اشوف القمر واقف قدامي ) يحاول يقوي نضرته وشخصيته قدامها :
اها حسين يقول نتس لبنانيه وش لون .
: الحمد لله والشكر من جاب طاري اللبنانيه . مريم سوريه وانا سعوديه .طبعا انت مستغرب شكلي . امي فلسطينيه
وطول عمري وانا ساكنه هنا . " تقصد السعوديه ... ولا طلعت منها تصور حتى جده والشرقيه وابها والمدن
ما قد شفتها بس بها الديره " الخرج .. اقولك الرياض اللي هي الرياض ما قد شفتها .
يوووه يا صديقاتي ياما تكلمو عنها . وعن الفيصليه والمملكه . وتمسح خدودها باصابعها اقسم قسمن اني انهبلت من كثر ما قالوا لي عنها يقولون عآآآله فوووووق .

ابتسم احمد بخبث : بس انا ما قلت قصي لي قصه حياتس .

بتول هنا لقطت وجهها من الفشيله ودنقت حست نفسها قااطه الميانه بزياده *( الله يلعني ليش اسولف كله منتس يامريم الزفت .
والله يلعنك انت فوقها انا على قد نياتي ابربر .. وتقول لي طولي لسانتسي عشان يحبونتسي . طلع خرطي الا مستحقرني ولا هوب شايفني شي ).....


طبعا احمد على طول تذكر ابو حصه لأنه تزوج فلسطينيه وطلقها لأنه جابت له بنت .
وهي سافرت فلسطين . وفعلا عنده بنت اسمها بتول .............

.................................................. .................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................................. .................................................. .................

هل فعلا بتول بنت ابو حصه ؟...
وش راح يسوي احمد لو درى انها بنته في الحقيقه ؟ ....
يوديها لبيت اهلها ويبلغهم ؟....
تتوقعون يسكت ولا يغتصبها ؟.....
كله راح تعرفون في البارت الجاي

انتهى الفصل الاول
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-13, 11:27 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مساء الخيرات والبرود
يله حبايبي نكمل

بعيد عن الواقع

الفصل الثاني :

احمد يحك راسه من الصدمه لأنه مو مصدق الكارثه اللي قدامه . *( ياربيه وش ذا الصدمه .معقوله ذي بنت الرجال الصايم المصلي .
يعني هو صح لسانه بذيء ومتبري منه . بس والله انه ولد حلال وبحسبه ابوي . قسمن بالله اني لامردغها لو فعلا بنته .
اعوذ بالله منك ياشيطان خليتني اوسوس . ..... اقول انا وش دخلني فيها اهم شي اوسع صدري واستانس . بس حرام ابوها لازم يدري . .. والله ان ينجلط ويذبحها معه . بعد ذا الشايب مسيكين . ماعنده احد يسنده , انا وراي ما اسألها واللي فيها فيها الفضيحه وعليها وعلى ابوها )

التفت عليها فجأه وطالعها بخبث :
انتي بنت ابو حصه .. صالح ال ...... اللي بيته ورى المسجد .

تلعثمت وبين على ملا محها الخوف *( ياربيييه هذا اللي كنت خايفه منه . ياويلتسي يابتيل قسمن فضحيتسي بجلاجل .
والله يسترني بستره شكله راعي شر وبلاوي . الظاهر ان هذا احمد ×× نامت معه وما تعرف وش اسمه هع صدق عبيطه ××
ياربيه وش اقول له ) :
اي ياايا ممما ادري الا انت وش دراك .

ابتسم احمد على دلاختها وحب ينرفزها زياده تكلم بعصبيه وصك على اسنانه :
انا سألتس وجاوبي انتي بتول بنت صالح ولا لا .

بتول هنا خلاص ماتت من الرعبه *( يالله النشبه وش الله باليني بذا العير من زين ذا الوجه يحقق . الله يجعلني فدا ما وطى راسه .
×× على شده نعومتها الا انها خشنه في التعبير وهذي الصفه المشتركه لحد الان بينها وبين احمد ×× يوووووه لو يعلم ابوي
عاد ابوي ما عنده الا نحر ×× متأثره الاخت بالاضاحي ×× ) :
ايه انا بنته بس احلف ما احد يدري . قول والله ما اعلم ×× وش بعده بعد ما علمتيه يا مسوده الوجه ××

: يابنت عيب عليتس وش ذنب ابوتس المسكين .

هنا بتول تبي تضيع السالفه وتقول الكلام اللي حفضتها اياه مريم السوريه :
هههههههههههههههههههههه

طالعها باحتقار واشمئزاز من فوق لتحت :
خير يالاخت قلت شي يضحك

: انت مسكين ابوي عمره ما سأل عني ×× نصابه ××

عقد حواجبه : وش السالفه يعني .

: اصلا اهلي عايشين على الله والفلوس اللي اجيبها لهم . وما عمر احد قال لي من وين ولا كيف . ما احد سأل عن المصدر .
يبلعون وهم ساكتين & وطبعا كان باين على ملامحها الكذب ...


احمد مندهش من كلامها اللي اكبر منها *( نعنبوها زودن على الزين تسذابه . اما عليها شفايف وهي تكلم كنها كرز . ليش ما اقطعها واخذها معي ... خلني اسولف معها عشان اشبع من شوفتها بارفع ضغطها يالبييييه )...
:اهااااا بس انا ما قد شفت عند اهلتس خير . وطول عمركم فقر . وبتموتون فقر . انا لازم اعلم ابوتس يربيتس .

بتول تتصنع التعجب على ملامحها البريئه :
اوكي اعلى ما بخيلك اركبه .


ضاقت عيون احمد وبابتسامه شراسه وخبث :
لا ياشيخه متأكده . يعني مو خايفه وخصوصا انتي صغيره وعمرتس ما يتجاوز الثنعشر سنه ..

وبنفس الثقه المتصنعه : والله ياحبيبي وآثقو الخطوتو يمشي ملكا ..

: ايييييوه عاد هذي يبي لها جلسه طويله . تصدقين انتس تضحكين حتى الامثال اللي تقولينها غلط ومستحيل تطابق عليتس هههههههههه

وتذكرت الكلام اللي حفضتها اياه مريم وقالته بالحرف الواحد :
والله عاد انا مأمنه على نفسي . ماكله حبوب منع الحمل . واضافري مربيتها عشان اذا قربت امخش خشتك ههههههه
حتى شوف .

قربت من احمد توريه اضافرها . احمد خم يدها كأنه بياكلها بوس كل اصابعها *( الله يلعن ذا اليدين ما انعمها . خلاص هونت مانيب قاص شفايفها . الا باقص يديها عشان احضنها كل ليله اوووووووووه ع النعومه اما عليها جرأه معلونه والدين ولسانها يلوط اذانيها بعد . بس والله حلوه . وان جاز لي سافرت بها . عادي احطها في الشنطه وكل شوي احبها وارجها ×× الأخ شايفها عروس باربي بعذره ماتعود يشوف زين ××...)......
وصل لمرحله التناحه وسألها بتصنع جديد من التحدي :
من اللي علمتس على ذا الحركات .

طالعته بقمه البرأه والسذاجه : وانت وش دراك ان احد معلمني . يماااه لا تكون ساحر .

ابتسم على غرابتها وحب يستفزها : انا اعرف

: وش لون تعرف يعني انت ساحر الاستاذه تقول الساحر ما يصلي .. ×× مسكينه على قد نياتها خخخخخ ××
: عندي جنيه زرقا تعلمني ..
: يمممماآآآآه
:هههههههههههههههههههههههه

: تكفى لا تضحك ابوي يقول تجي على طواريها هي وال****ب .

×( هذي تبيني اذبحها وغبيه بعد ) ...فجأه تكلم بقوه عشان يخوفها زياده :
اعرف وبس قولي لي من اللي علمتس ذا الحركات . والله العضيم ما يردني الا باب ابوتس .

بتول تحاول تلطف الجو ببعض التنكيت :
تبغى الصرآحه هااه ولا ولد عمها ههههههههه

: ها ها ها ماتضحك يامسكينه

×( وجعن يوجعك زودن على ريحتك المعفنه يالتيس . لا وسعبيلك اللي مليه اصابعي وععععععععع . تنافخ قسمن بأقعد شهر ما اكل بيدي والسبه هو التيس افففففف )....
: تدري رحمتك بأقول الصرآحه .. مريم هي اللي قالت لي هالكلام .

طلع من الغرفه مذهول . لأنه لو قعد معاها بيرتكب اعظم جريمه عرفها التاريخ ...

*( وجع وش قصته ذلف . احسن فكه ×× طبعا ما همها اذا يدري ابوها ولا لـا )


.................................................. .................................................. .................................................. ..
.................................................. .................................................. .................................................. ..

وحسين كان خاش جو مع مريم العجوز السوريه << طبعا مريم عندها مشغل نسائي لخياطه الملابس النسائيه وها المشغل جنب بيت بتول اللي هو عباره عن دور ارضي او بالمعنى الاصح بيت شعبي قديم وحولته لها المشغل . وهذا هو المتعارف عندهم . طبعا ما احد يعرف عن مصايبها الا حسين لأنه مشبكها من زمان والمقابل كاس او لفه حشيش .. شفتو الدنأه ....

احمد انتهز الفرصه وصار يصور بالجوال من فوق على الصاله ويقرب الزوم على مريم الهيكل عضمي . واللي مليان نمش ..
*( وربي انه فرق بينتس وبين اللي في الغرفه . ياويلييي .. )
قاطعه صوت بتول من وراه : هاه ياحلو ما ودك تسبح معي ولا تبقى مخيس ..
*( بسم الله الرحمن الرحيم وتقول عني ساحر لا والله الا انتي الجنيه . يلعن ام اللي ما يتسبح فيتس ويسبح بعد ..)

لف بالجوال عليها : بتلو ابتسمي للكاميره ..

وبالفعل ابتسمت وصارت تستعرض بجسمها المغري للكاميره . وكان باين عليه اثار ضرب مبرح . وجه بتول يمتاز بالبراءه المتناهيه اللي مايختلف عليها اثنين . الوجه دائري المرسوم وشفايفها الصغيره السخيفه المحمره ×× وهذا اللي جنن احمد ×× ...
وخدودها الورديه المتشربه بالحمره الطبيعيه . وعيونها الواسعه المكحله بالرموش . ولون عدسه عينها الاخضر فستقي الفاتح جدا ×× وآآحسرتاآآآه هع وحنا نتعنى بالعدسات خخخخ ×× ....
وخشمها المركوز الفرنسي .وشعرها الطويل اللي مغطي ضهرها بشقاره . ... وكان عيبها الوحيد طولها القصير اللي يفضح طفولتها البريئه .


احمد طفى الجوال وما قاومها وبصوت عالي :
انتي ليش حلوه وقمر وتجننين وكل شي حلو بالعالم فيتس ..

شالها بخفه ودخلوا الغرفه وضربها بخفه : يادبدوبه ..
ابتسمت بتول*( شف نفسك انت وكتوفك اللي تقول مصارع داخل حلبه ويتوطى ببطن خصمه وعععععع اكرهك ) ...

قامت بسرعه تدخل الحمام .. احمد انتهز الفرصه وبحركه ذكاء قفل باب الغرفه . لأن الحمام داخل الغرفه .
وحط المفتاح بتحفه نحاسيه ...

انتهى بحمد الله ...


( عند النقل يجب ذكر المصدر ) ...

تتوقعون احمد بيغتصب بتول ؟...
واذا حاول يغتصبها بتقدر تهرب من قبضته ولا بتسلم ؟...
هل راح يحبها ولا بينبذها زي بنات الشوارع ؟....


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-13, 11:28 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعيد عن الواقع ..
( عند النقل يجب ذكر المصدر ) ...
قرأه ممتعه مقدما ....

الفصل الثالث :

عندما تنتهي الانسانيه ...
وينعدم الأحساس ...
لدى رجل بكامل قواه العقليه ....
ويتعجب بتعذيب طفله بريئه ....
لا ذنب له سوى انوثتها ...
ويكتمل بعد السوى مأسآه ...
يتحدث بها صفوه من المجتمع لتكون عبره .....
وتقص بها الام لتوعض بها بناتها .....
لأن الانثى تربيه ......
ويتخاطب بها السفيه والمجنون ...
وتصبح علكه على كل لسان ....
من غني وفقير ......
لـــأن الشرف لايعرف الثراء الفاحش من الفقر الموحش ....


,’
,’
,’

عندما يقال انثى ....
يغضب الرجل ......
ويغار المراهق ..... واحتمال تكون فريسته
وتبكي الام لمستقبل فتاه ....
مليء بالحرمان .....
والحرمان يتهون بكثير ....
من فتاه سرق منها اعز شيء تفتخر به ....
العار اسم يلحق بعوائل واسر ....
يتشتت الاخوه ....
ويتخاصم الاعمام ....
يوطيء الاب رأسه في الوحل ....
تكثر النساء القول ....
تتمدد انياب الذئاب ....
والانثى ماذا بعد ؟..
تنبذ نبذا كاملا ....
والموت يهون بكثير من العيش في .....
(( مجتمع مسلم عربي شرقي خليجي سعودي بدوي ))
وغلطتها انوثتها ! ..........
وشيء لم يكن بالحسبان ....
بالنسبه الى عالمها الوردي الحالم .........
والمصيبه الاكبر من الشرف ......
لا تعلم عن شيء ! ......


.................................................. .................................................. .................................................. ...............
.................................................. .................................................. .................................................. ...............

دخل دورات المياه وسحبها مع شعرها . بتول ماتت خوف من تصرفه المفاجيء . *( يمه هذا توه يضحك معي وش بيسوي فيني ) . ونزلت دموعها يوم دزها على السرير . قامت منه بس سحبه مع كتفها .
: احمد وش فيك لا يا احمد ما تسوي فيني شي .


حاولت تقاوم بكل قوتها لكن للأسف . قوته كانت اضعاف واضعاف . ولا فات الفوت ما ينفع الصوت ...

.................................................. .................................................. .................................................. ...
.................................................. .................................................. .................................................. ...

بعد مرور ساعتين قامت وهي تحس حيلها مهدود . ووجها محمر من كثر البكي .
وطبعا احمد منصدم لأنها كانت صادقه بعذريتها معه . قرب منها بوجه وحاول يخفي صدمته وانفعاله والارتباك :
هاه واثق الخطوه يمشي ملكا .

وتمسك بتول خط حاله بكى هستيريه ....
: انت اصلا ما تخاف من الله . ولا لو تعرف الله موب ريحتك اللي فايحه .
الاستاذه تقول النضافه من الايمان والاسلام . انت شكلك اصلا حتى الصلاه ماتصلي .

ابتسم احمد ببرود وبشماته اكثر على سذاجتها وعوره قلبه عليها بس يحاول يقاوم :
خذي عارتس يا _ _ _ _ _ _


قامت من دون اي كلمه زياده لأنه باين عليها الرعب زياده . وكانت تتخبط بمشيها لأنها منهاره



اما هو قعد يتأمل انكسارها وهي تمشي .وتنهيدات بكاها المتواصل .
*( معقوله بنت الاصل والفصل تسوي كذا . تطيح راس اهلها في الوحل . يمكن عشان الحاجه فكرت تسوي بنفسها كذا . بس والله اني اقص ايدي اذا كان كلامها صدق .يمكن ما لقت ناس يربونها . لا ام اللي شافتها . ولا اب اللي اخلاقه سم وكاشره . ولا مرت ابوها اللي كارشتها . ولا خواتها اللي الله العالم بمعامتلهم معاها . اصلا هي بزر وش دراها . معليش الصغير يكبر ).....
.................................................. .................................................. .................................................. ......
.................................................. .................................................. .................................................. .....

قام احمد من سريره ووقف عند باب الحمام .شافها تلعب بالمويه وتسبح ببرأتها الطفوليه . قرب منها وهي لاهيه مو منتبهه له .

*( معقوله تكون نست بها السرعه ؟. .. هذي اللي توها رايحه عذريتها تلعب بسلام .. لا مستحيل ما اصدق بنات اليوم من المهد تعرف الكفت ما اصدق ) ....


اما هي فجأه انتبهت له وهو يراقبها بعينه . ابتسمت ودنقت .قرب منها ومسك دقنها الصغير . وبأبتسامته الساخره المعهوده :
هاه ياواثق الخطوه تقدرين تتزوجين الحين ولا ..


لوت بوزها الصغير او كرزها على قول احمد . هنا احمد اخذ نفس عميق وعض على شفايفه السفليه وغمض عينه بقوه . *( هذي ودها تموتني ×× امين جعلك الموت خخخخ ×× ) ...
: ومن اللي بيتزوجني وامي فلسطينه ..

فتح عينه من الدهشه :
طيب انتي لو تقدم لتس واحد بتوافقين .
: ايه والله ان اوافق اجل اضيع من يدي رجالن خطبني ..
: موب خايفه من _ _ _ _ _
: وليش اخاف ووش ذا اللي تتكلم عنه .

جلس على حافه البانيو وضحك على سذاجتها بصوت عالي . وقرب منها اكثر :
طيب تعرفين وش معنى الزواج يامتخلفه .

قامت من المغطس الجاكوزي وسحبت الفوطه اللي بالحمام ولفتها على جسمها وسحبته مع يده :
عاد هاذي سالفه .

وطلع وهو يكمل ضحكه من برأتها :
وين بتوديني يادبه .

وتأشر بأصبعها خط بالعرض وهمي ×× قسم بزرانا خخخخخخخ ××
: والله ثم والله ما اسوي لك شي تعال .
وتضيق عينها بمعنى ارحمني : ولا تحسبني زيك .

تغيرت ملامحه للعبوس بحزن على حالها . جلس على ركبته ومسك خصرها بكفوفه :
طيب اضربيني بأي شي تبين .

فتحت عينها بذهول : والله بس انت اقوى مني .

: الله اقوى منا كلنا ومن كل العالم .
وحب راسها وطلع من الحمام وطاحت عينه على الساعه . طالعها بقوه :
الساعه احد عش .

: يووووه ياويلي . ابوي بيذبحني قال لي تسع وانتي عندي ×× ونعم الاب ××
: يالله بسرعه البسي
: ملابسي برا
: برا وين .
: اقصد عباتي وبرقعي في الصاله الخارجيه اللي تحت طلع

طلع بسرعه وشاف عبايتها وبرقعها مرميه بشكل عشوائي . ولفت انتباهه منظر مريم غاطسه بسابع نومه على صدر حسين . وحسين لاهي يعد حبات الشيب اللي فشعرها . ضحك من المنظر ودخل الغرفه .
: البسي بسرعه عشان اوديتس بيت اهلتس .
: طيب ومريم .
: وش دخلني بمريم الحين شفتها نايمه وسكرانه مع حسين .

: طيب اروح اصحيها اخاف تعلم علي .
: اقول تلايطي والبسي لا يكثر بس .

طالعها بتهديد : ترى والله ان ما طلعتي لاسوي لتس زي قبل شوي . ×× ولك عين يا الشين تهدد اتفووووه على هيك رجال خخخخخ ××

قامت بخوف واشرت على رقبتها بخط عرض وهمي ×× قسمها المعتاد ×× :

والله ثم والله ان اصير عاقله .

: وعد

بلعت ريقها بخوف : وعد

: بسرعه انا برى ....


.................................................. .................................................. .................................................. ........
.................................................. .................................................. .................................................. ........

ياترى كيف بترجع بتول البيت ؟...
يمكن يكشفهم ابو حصه ؟....
ووش راح يسوي با احمد وبتول ان درى ؟...
بيزوجهم ويستر على بنته ؟ ....
ولا بيذبحهم عشان يغسل عاره ؟....

البارت الرابع جدا موشووووق وشعله فتيل الاحداث وباقي الشخصيات .....
ليله سعيده ممدوده بالدفىء في هذا الشتاء


انتهى الفصل


ترف

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-13, 08:40 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح الخيرات الليرات
كفيكم مع البطاطين متلملمين كويس خخخخخ
وهم شي بعدو الدفايات اخاف تحترون مع البارت الرابع


قرأه ممتعه ،،،،

بعيد عن الواقع
( عند النقل يجب ذكر المصدر ) ...

الفصل الرابع :

طلع احمد خارج الفله . وركب سيارته الكابرس . انتضر دقيقتين وطلعت بتول . احتارت وين تركب بس في الاخير قررت تركب ورى ×× قاطه الميانه بقوه خخخ ××

شاف احمد ارتباكاها وحب يلطف الجو . يخاف لا تخر المليان واليابس عند اهلها . ووالله ما يفكه من لسان ابو صالح شي .
وان تكون ذبحته الليله التفت عليها :
وين تحبين اوديتس يامدام ..
: هههههههههههههههههه
*( وتضحكين بعد يامسوده الوجه . اهييييييييييه على عيونها تحت البرقع . تبارق برق كنها كريستال . ليش ما اتهور واخذها معي البيت اقفل عليها بالملحق اصرف لي . امتع عيوني فيها قبل السفر . هذي الاوادم ولا بلاش )

: اقول بتول ما احد قال ان ضحكتس حلوه ..

بتول : _ _ _ _ _ _ _ ساكته ...

طبعا بتول ساكته ومستغربه احد معطيها وجه . لأنها متعوده مكروشه في اليت . وفي المدرسه وفي كل مكان . الا من سندس اختها ..

طالعته بعين ضيقه : الا اختي سندس

: ههههههههههههههههههه وغير سندس من بعد .

: بس سندس اصلا ما احد يحبني في الحياه الا هي .
: لييييييييه عسى ما شر . هالعالم كلها تكرهتس يابتو ..

*( وععععععععع تكفى لا تدلعني ترآني كارهتك . الله يلعنك انت وشوشتك اففف )..
: ايه والله .....

بعدها اطلق ضحكته المعتاده . وركز المرايه عليها . عشان يزيد من احراجها .
: ياحلوس بالعبايه بس ياليت تنسين هذي اللي اسمها مريم . انتي حلوه وهذي بتدمرتس

: المشكله ان فستاني عندها . ×× طبعا مريم تمتلك مشغل خياطه نسائي على حساب حسين بالسر . وبالمقابل توسع صدره وزياده عليها كاس ولفه حشيش .. شفتو الدناءه وطبعا ما شافت قدامها الا بتول لأنها حلوه وساذجه تصلح لها الحالات ××
: اي فستان يابنت .
فستاني اللي مفصلته . تخيل سوته لي ببلاش كبيييير مره ونفاش . زي اللي يطلعون بالتلفزون ×× تقصد التلفزيون ×× ..

: لا حول ولا قوه الا بالله . وبكم ذا الفستان .
: وانا وش دراني جبت لها القطعه . وقالت بتفصله لي ببلاش لاوتعطيني معه زياده خمسين ريال . بس شرطت علي اسير معاها عندكم .

انصدم احمد معقوله تكون هذي _ _ _ _ ....

: اقول احمد قول والله ماتعلم احد ...

: ايش ايش وتبيني استر بعد . والله العضيم ان دريت انتس عندها . لا اقلتس سمعتي ..

بتول بخوف وذعر : ابشر ابشر بس لا تعصب شكلك يخوف .

: انا راح اسكت يابتول بس عندي شرط اذا ما وعدتيني والله اني لأنزل واعلم ابوتس باللي صار وخليها تخرب مره وحد .
وطبعا انتي تعرفين ابوتس زين .

: يوووووه خلاص اوعدك بس على وشو .

مد يده على ورى وشد شعرها بقوه عشان تخاف اكثر لأن سووه مصيبه . ..
: ما تطلعين ولا تروحين ولا تجين من البيت للمدرسه ومن المدرسه للبيت .
: اي اي خلاص . نذرا على رقبتي ما اطلع

: عيدي الكلام اللي قلته ابغى اسمعه مره ثانيه ...
: طيب طيب اي فك يدك .
: عيدي ... * وشد يده زياده على شعرها وعطاها كف على وجها .
: والله العضيم ما اطلع من المدرسه ع البيت ومن البيت ع المدرسه ..
: ما تطلعين الا مع اهلتس ..

*( ليش هم اصلا يخلوني اطلع من اليت ..)

تكلم بقوه : وش فيتس انطرمتي ...
: معاك والله معاك .. بس خلاص لا تعصب علي توني من كم ساعه عرفتك . ليش تسوي فيني كذا .
: الشرهه مهوب عليتس على اللي يعطي البزران وجه . لكن شوفي يابتول والله اني لا اترصد لتس في كل مكان .
ان دريت ولا شميت ريحه خبر انتس طلعتي . آخر يوم بحياتس ..


.................................................. .................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................................. .................................................. ........



وصلو لبيت بتول اللي عباره عن بيت شعبي قديم . والمتعارف عليه في البيوت الشعبيه. فناء واسع ومجموعه غرف ودورات ميآه ’’ اعزكم الله ’’ .. والمجالس وغرف الاستقبال تكون من البوابه الرئيسيه .... وكلها تطل ع الحوش او الفناء ...

دخلت بتول بعد ما شالها احمد تنط من فوق الجدار . نزلت وفصخت شباشبها ومشت على اطراف اصابعها . ووصلت غرفتها بسلام .


اما احمد ركب سيارته وتوجه لبيت جدته . اللي مربيته من صغره ...
دخل ولقاها على سجادتها تسبح وتهلل وتستغفر . باس راسها وجلس في الجلسه العربي اللي داخل غرفتها . وتكى ع المركى . شافته قامت من مكانها وقعدت جنبه ...

: كيف الحال ياجده ...
: بخير ياوليدي جعلك بخير . هاه عزمت على السفر ..
: ايه انشا الله بس ادعي ان الله ييسر اموري ..
: آمين يارب العالمين الله يوفقك ويسر امرك . بس لو تسمع شوري وتعرس لك ببنت الحلال اللي تعزبك وما تغربك .
: لا ياجدتي واللي يرحم والديتس . ما ابي لا عرس ولا بطيخ .
: الحين العرس بطيخ .
: ايه بطيخ وزفت بعد . وش لي بالعنا والهم . انا رايح ادرس ولا رايح اعرس ×× الله لا يلومه بعد بتول يفكر في العرس . لانه ما هقوته بيلاقي زيها )...
: فكر بالموضوع ياوليدي احسن لك ....
: فكرت بالموضوع .. خلاص عرس ما ابي اعرس غصب يعني لا ولو تحمل وتجيب بزران مسؤليه زياده ..
*( بلاتس ما شفتي اللي شفته ) .....
: على راحتك ياوليدي اللي تشوفه ..
: يالله عن اذنتس ياجده بأروح .. اذا بغيتي شي دقي على جوالي .. مثل ما علمتس الاتصال السريع رقم 3 ..
: وين بتروح ما شبعت من شوفتك ...
: الله يخليتس لي باقي اسبوعين يمديتس تملين من وجهي . بروح انام صاحي من الصبح ..
: الله يحفظك ..
: تصبحين على خير ....
: وانت من اهله ..

وراح لغرفته اللي بالدور الثاني . وطبعا ما غابت عن باله صوره بتول اللي نسخها فباله . وخصوصا البنات نادرين في عايلتهم .

اخذ له بجامه وفوطه ودخل الحمام يتسبح عشان يصلي صلاه العشى اللي فاتته .. لعلها تكفر بعض من معاصيه اللي ارتكبها بهالليله المشؤمه . ....


تذكر طفولته وشناعتها . ابوه اطلق الرصاص على امه بسبب خيانتها . وعدم حفضها لبيتها .
تربى في ذل اعمامه . وطمع خواله في الورث المنتظر .

كانت ام احمد قمه في الذوق والاخلاق . كل النساء كانو يحسدونها ع الخير والعز اللي ساكنه فيه .
حتى صاروا يفتنون بينهم . بس حبهم كان اقوى من اي شي . الى ان انتشر بين الناس صيتها بالفساد والخيانه .
وصل الخبر ابراهيم * ابو احمد * حآول يطلقها بأحسان بس قلبه ماطاوعه . لأنه شاف توعد ابوها واخوانها . وتسخط اعمامها .
وترصدهم عند بيته عشان يقيمون عليها الحد الشرعي { الرجم حتى الموت } ....

دخل عليها وكانت حاطه المسدس على رآسها عشان تنتحر . سحب المسدس بقوه :
خير انشا الله . لا تكونين تحسبيني بأصدقتس يالبريئه الطاهره ..
: آآه يا ابراهيم تكفى اذبحني بس لا تقول هالكلام .
: شوفي يا _ _ _ _ لا تحسبين ان قلبي بيلين ناحيتس . ارتاحي من الحين

انهارت بالبكاء وطاحت عند رجوله بتوسلات :
والله العضيم واللي خلق سبع اني ما عرفت في حياتي رجال الا انت ×× ياشين المضلوم اللي ما احد مصدقه .. اصعب شي بالحياه يوم الناس تكذب الصادق ××
: اذا احمد والله العضيم اشك احيانا انه مهوب ولدي ..
: ياابراهيم خاف الله . ولدك ومن صلبك لا تبرى منه ..
: هههههه ليش انتي تعرفين الله ..

نزلت تحت موطئ قدمه وصارت تبوسه . رفس برجوله على وجها ×× عمركم شفتوا ذل بهالشكل ×× ..
: تكفى يا ابراهيم اذبحني ولا تجرحني زياد ...

: طبعا وهذي يبي له كلام ....

طلع رصاص من جيبه زياد .. واطلق على كل اجزاء جسمها الي ان سلمت روحها الى خالقها ....طلع من بيته وبشرهم بنظافه شرفهم بقتلها . طبعا ما عملوا عزا . لأنها عار عليهم ! .....

بعد مرور يومين على الحادثه . ضاقت به الوسيعه بعد ما اكتشف براءه نوره . لان صالح بنفسه قال له ع القصه بالتفصيل الممل . ام ابراهيم اول ما درت بالسافه ولانها متاكده من اخلاق نوره . تبرت من ابراهيم وطردته . بعد ما خذت احمد يعيش عندها ** القصه راح اذكرها في البارت الخامس باذن الله ** ...

بعدها نام وما صحى لمده يوم كامل . الخدامه جات تصحيه للصلاه ما صحى .. واسلم روحها الى خالقها .. توفى بسكته قلبيه..


كل املاك ابراهيم سجلها بأسم احمد .. وطبعا هو الوريث الوحيد للشركات وال****ت . والمزارع اللي تارسه الخرج .
وصيه ابوه احمد المتصرف الوحيد للورث بعد ما يبلغ من العمر خمس وعشرين سنه .
.................................................. .................................................. .........

انتهى الفصل

ياترى وش علاقه صالح ** ابو حصه ... بنوره ام احمد ؟ ...
هل شاء الزمن ان يعيد نفسه ؟....
وش راح يصير لبتول ؟ بتوفي لوعدها لأحمد ؟....


البارت الخامس مشوق لشخصيات جديده ما تطرقت لها ..
بنات ابو حصه ....
مبارك عم احمد وزجته ........


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-13, 08:41 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قرأه ممتعه مقدما

الفصل الخامس :

( عند النقل يجب ذكر المصدر ) ....

يوميات احمد وروتينه ما يتغير طول عمره . لأنه تخرج من الثانوي وقعد ثلاث سنوات في البيت . يآخذ اجازه طوييله ..
حتى الجامعه قبلته . بس هو رفضها . بحجه يدرس اداره اعمال في بريطانيا . لأنهم يمدحون شهاداتهم .
وعلى هالاساس كبرت الفكره براس احمد يشبع اجازه ثلاث سنوات ...

ينام الى صلاه الظهر . ويصحى يقابل جدته . ما يطلع من البيت الا للصلاه . وعل آخر اسبوع قبل ما يسافر . جاب شغاله وسواق لجدته . لأنه القصر كبير وخاف على جدته من الوحده .

دخل على جدته اللي كانت تشوف برنامج دين ودنيا على القناه السعوديه الأولى . وكانت معاه اندر الاندنوسيه الجديده ..

استغربت الجده : من ذي يا احمد
: هذي طال عمرتس شغاله
: وخير انشاالله من متى وحنا نجيب الخدم لبيتنا . والله انك تهيني ياولدي وانت ماتدري .
: افااااا ياذا العلم . من اللي يتجرا على شيخه النسوان .
: انت شايفني رفلا .×× قويه ذا العجوز هع ××
: لا والله ولتس والحشيمه بعد . بس بغيتها ترد لتس الصوت . البيت كبير ومابه من يجريتس .
: ايييييه اذا تسذا ما يخالف الا وش اسمها ...
: اسمها اندر ..
: ويش عندر
: هههههههه لا اندر ..
: لا بأسميها عندر ياوليدي وانت نادها على كيفك .
: خلاص طال عمرتس الاسم اللي ترتاحين له .
: الله يردك لي بالسلامه وازوجك ببنت الحلال اللي ترضيك وترضيها .
: هاه ياجده رجعنا لنفس السالفه .
: خلاص ياوليدي التوبه ....
: طيب اسمعي جبت لكم سواق بعد .
: وشو بعد تدخل الرجال الغريب بيتي . لا والله منتب صاحي ..
: ياجده السواق زوجها . يعني محرمها .
: ياحسرتي وانت لا رحت من محرمي ..
: لا انشالله السنين تمشي مثل البرق واذكرتس . اذا الله عطانا عمر .

حاول يلطف الجو لأنه شاف الحزن بوجه جدته ...
: اقول ما ودتس ادور لتس على شايب يونستس وتونسينه . ويصير محرم وتتركيني ههههههه
العجوز نزلت برقعها من الحيا : يوووووه افترقنا
: ههههههههههههههههههههههههه ه
شالت عصاه بتخبط ركبته لأنه نرفزها . بس احمد نط من مكانه يتجاوزها ..
: والله ان ما عقلت اني لا وريك السنع زي يوم كنت صغير ....
: يوووه يومني صغير كان فيتس شده . والحين صرتي عجوز .يالله حسن الختام ..
نفصت عينها بقوه : احمييييييييد
: هههههههههههههههههههه
: ايه اضحك الحين تقول بخاطرك اسافر وخلي عجوز قريح تولي .
: لا والله يا ام ابراهيم انتي الكل في الكل ..
وباس راسها وطلع عشان يعلم السواق الجديد

.................................................. .................................................. .................................................. ............
.................................................. .................................................. .................................................. ............

في يوم كانت ام احمد طالعه من بيتها . متوجهه لبيت جارتها ام حصه . ام حصه كانت صديقه نوره الروح بالروح ...
واللي ما كانت تعرفه نوره ان صالح كان يموت على ترابها في شبابه . ونفسه يتزوجها . بس ابوها كان رافضه .
دقت الباب وفتح لها صالح . ما كان مصدق عيونه نوره واقفه قدامه . دخلها البيت واوهما ان ام حصه موجوده .
رجع وقفل الباب . والمسكينه تنتضر صديقتها تجيها . وكانت حزه العصر . انتضرت خمس دقايق عشر دقايق طولت . واضطرت تقوم تشوف وش السالفه . فجأه طلع لها صالح .
: يابنت الحلال اقلطي ..
: صالح وين ام حصه موجوده .
: ما عليتس منها خليها تولي .
: خير انشالله .... * وخمت نفسها بتطلع بسرعه . الا انها مسكها مع كتفها ..
: وين يام الشباب انتي اللي جيتي برجلينتس .
: ابو حصه الله ستر عليك دنيا واخره خلني اطلع ...

وفجأه الباب انفتح . دخلت ام حصه وحصه في اللفه شايلتها .
: خير خير وش تسوون ..
صالح عشان يبري نفسه : ابد يامناير صديقتس جايه تعرض نفسها علي . وانا الحين ابطردها .
ام حصه نزلت بنتها على الفراش وضربت صدرها وخدودها :
وهذي نهايه الامانه يا نوره .. اطلعي وانقلعي والله لأخلي سيرتس عل كل لسان ..

اما نوره انطرمت وترجف من هول البهتان والظليمه . مالها وجه وش تسوي .
: يامناير والله العضيم ما سويت شي جيت اسير عليتس مثل العاده ..
قلطني رجلتس ودخلت ..
: لا ياشيخه ولا قلتي طلعت خلني اسرق رجلها .
: اعوذ بالله من الشيطان وش ذا الكلام ..
:اطلعي والله لأفضحتس . انتي حقيره ووآطيه . والله لأهدم حياتس مثل ما حاولتي تهدمين حيتي ..

مسكها ابو صالح وصار يبعدها على جنب : اتركيها بس لا ترتكبين فيها جريمه حامل .
: الله العالم بعد حامل من مين ..

اما نوره شالت نفسها وطلعت لبيت زوجها . ما جات صلاه العشى الا الخبر منتشر عند الناس . واليوم الثاني قتلها زوجها .

وانكتب على احمد يتيتم .


.................................................. .................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................................. .................................................. .........

طلع احمد للحوش عند السواق الجديد يعلمه كيف يسقي الزرع ويغسل السيارات . البوابه كانت مفتوحه على الشارع .
فجأه لمحت عينه بتول طالعه لحآلها . *( معقوله هي . لا مستحيل صرت اتخيلها في كل مكان يتهيء لي . ) ....
وتأكد يوم دخلت مع بوابتهم ..*( الا والله هي اهييييه جيتي والله جابتس )...

ناظرها بعبوس وسحبها مع يدها بقوه .. كانت شايله ترمس قهوه في يدها .
: آآي عورتني .
: انا ما قلت لتس ما تطلعين وتنسين المسايير .
: الا والله اني نسيتها ولي اسبوع ما طلعت . *( الله يلعني . انا ليش غبيه ام ابراهيم جدته . وش حادني ادخل اسلم عليها )
: واذا لتس اسبوع . ليش طلعتي لا ومزهبه قهوتها من ذا السناعه ..
: لا عمتي مناير مرسلتني لأم عبد الله اجيب ترمس القهوه لانها راحت تقهويها ونست الترمس . عاد انا قلت اجي اسلم على خالتي ام ابراهيم .
واشرت بحلفها المعتاد خط وهمي بالعرض : حتى جعل رقبتي القص ..
: آمين يارب العالمين . ادخلي سلمي واذلفي . لا عاد اشوف خشه وجهتس ..

جات بتمشي جرها مع شعرها ورفع البرقع بقوه وباسها بقوه .رجع سكر البرقع على وجها :
يالله روحي ...

اما هي انصدمت من ردت فعله العنيفه ... *( هذا وش قصته مره يعصب ومره يبوس . بس كنه متحسن ومتنضف . لا وععععع ريحه فمه تتن افففف ) ....
.................................................. .................................................. ..............................
.................................................. .................................................. .............................

انتهى الفصل

تتوقعون بيسافر احمد خصوصا بعد ما شاف بتول ؟....
بتول لا زالت غبيه ؟.... ولا بتستوعب اللي يصير لها ؟...

..................................................

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-13, 08:41 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح الورد يا اكوس اعضاء

,’

,’

,’


قرأه ممتعه .....


الفصل السادس :

في مطار الملك خالد الدولي .قبل يصعد الطياره بساعه . محرص على عمه مبارك يرافقه .
مع انه كان من اشد اعمامه بغض على قلبه . وخصوصا الطفوله القشرا اللي عاشها .ومعاملته له اللي مثل الخدم .
بس آخر الايام احمد كان مصر يضبط العلاقات معه . عشان خاطر جدته .. ولأجل عين تكرم مدينه ..
فما بالكم بواحد ما يعرف من الانسانيه شي ...

: هاه يا حموده والله وكبرت ..

*( خير انشا الله وش شايفني بزر ) ...
ابتسم على جنب :
ايه طال عمرك .. تكفى ياعم مثل ما وصيتك جدتي لا تتركونها .. وان لزم الأمر اسكنوا عندها ..

مبارك وكن الفكره جازت له : افكر ياولدي ... الا على فكره لازم صرفيات للبيت وخرابيط . وانت تعرف بالحال *( كذاب )
: خلاص ياعم انت اصرف وحقك بيجيك على داير مليم ... تعرف الحين ما عندي ميزانيه .. حتى الورث ما بعد جاني ..

مبارك ببرود : خلاص بأسوي سجل .. تعرف الحياه ماتنضمن ... واذا جاك الورث نستلمه ...... ×× شف الكلب عجزان يصرف على امه من جد خسيس ××

اعلنو على الطياره . قام احمد من الكرسي وهو شايل شناطه ....
: سوي اللي تبي .. بس الله الله في جدتي ×× واعيبآآه يوصيه على امه .. لكـ اتفوووا على هيك رجال خخخخخ ××

: خلاص ابشر بس انت تروح وترجع بالسلامه ...
وسلم عليه وركب الطياره .....

ليش احمد اصر على مبارك بذات مو حسين ..على ان بيت مبارك بعيد عن بيته .
لان حسين مثل ما ذكرنا قبل شخص يموت في المعاصي .. ما يعيش يومه الا بكاس . وبنت جنبه .

اما مبارك ع الاقل ما عنده تقريبا لف ودوران .. صحيح انه بخيل بس ع الاقل ما يشرب .
وطبعا احمد ما عنده من الأعمام الا اثنين ... .... مبارك وحسين

طلع مبارك من المطار ... متوجه للخرج . دق جواله شاف رقم بدريه زوجته ..
*( افففف يا عله القلب قسمن بالله مهوب مصبرني عليتس الا وضيفتس .. والباقي وععع .. ارد ولا اطنشها )

عطاها مشغول كالعاده .. بالرغم من وجود القسوه في شخصيه مبارك .. الا انه فيه اشياء تشفع له ..
وسامته المتميزه حيث انه من ابناء مطلق يشتهرون بالطول والسمره الشديده وعرض المنكبين .
وهذي الصفه المشتركه بينهم ..
وطبعا هذي الصفات ما نلقاها في الغالب الا بالنجدي الحقيقي الاصيل ..


مبارك له اكثر من سبع سنوات متزوج . وللأسف ما جاب عيال . زوجته عبير مديره المتوسط .
×× يعني مديره بنفس مدرسه بتول ×× جميله بس ماوصلت لمرحله بتول . جمال لحد الهوس .. بس من يملا عين مبارك ..
طويله وبيضا . شعرها لراس كتفها مدرج . صابغتها بيرغندي .. وزايد على جمالها جمال .. انيقه جدا جدا ومعروفه بالماركات قبل يتطورون ....وهذا اللي ذابح مبارك ومطفشه ما يحبها تتأنق وتشتري وتبذل ...


رجع الجوال يدق مره ثانيه .. *( خلني ارد اشوف وش عندها ذا الثوره . الله يستر لا يكون فيه احد معلمه اني بأعرس . لا ولا يمكن بتقطع اقصاد سيارتي ×× سيارته بأسم عبير هديتها له في عيد زواجهم السنه اللي راحت ××.. ) ...

: الو نعم .. ×× سخيييف وش هالرد ××
: هلا حياتي .. عندي لك بشاره .. بس اول هد السرعه لأني اسمع الانذار ..
: هاه بشري وش عندتس ..
: لا احسن اذا جيت علمتك ..
: طيب ليش متصله عشان تقولين ×× ويقلد صوتها ×× اذا جيت علمتك .. خلاص وفري مفاجأتس ما ابيها ..
وانقلعي لا واشوف رقمتس على الشاشه الا اذا وصلت وانا اللي بأدق مهوب انتي ..
: طيب حتى لو كانت المفآجأه اني حامل ..
حط اصبعه على فمه مذهول مثل الاطفال ×× وهذا اللي ما حسبنا له ××
: امنتس بالله ان تقولين لي الحقيقه ....
: ورب الكعبه اني حامل ..
: وانتي وش دراتس مالنا الا خمس شهور على علاج الشيخ ..
: والله هذي حكمه ربك .. ورحت المستوصف وتأكدت ...
: الحمد لله ياربي .. واخيرا بيجيني الولد اللي يحمل اسمي .. ×× وبفرحه مصطنعه ×× الله لا يحرمني منتس يالغاليه ..
: ولا انا ياحياتي ×× بدلع ×× كم باقي وتوصل ..
: الحين اوصل لتس ياحياه مبارك ×× شفتوا كيف تغير موده ×× ...

.................................................. .................................................. .................................................
.................................................. .................................................. .................................................

في بيت ابو حصه المكون من ست اشخاص ..ابو حصه جالس في الحوش ×× سور او فناء المنزل الخارجي ××..
قدامه دله قهوه ..

ام حصه وحصه في المطبخ يسوون عشاهم مرقوق ..×× لغير السعوديين المرقوق اكله شعبيه قديمه عباره عن لحم ومرق اللحم وخضار وتوابل ورغيف جين مفرود ومقصص شفتو الوصف على خخخخخ ××...

حصه ( 18 ) سنه في يدها الدقيق وتشكل المرقوق بالشوبك .. سرحانه وامها تطالعها .. وخايفه لا يكون فيها عين ولا حسد ..
بالرغم ان بنتها كانت جدا عاديه .. ويمكن اقل من العاديه بكثير .. عيونها صغيره .. خشمه طويل وفيه عيب العضم البارز بالأعلى .. شعرها خشن وطويل .. اطرافه جدا مقصفه ..

لونها حنطي .. نحيفه جدا .. طولها متوسط اطول من بتول بكثير .. يمكن لان بتول لا زات طفله .. وهذا الارجح .
طبعا بتول اكبر عدوه في البيت .. لسبب واحد اللي هو جمالها الفارق .. ويليها سندس لأنها تعتبر في المرتبه الثانيه بالجمال انجدي بحت .. ولأعتقادهم السخيف جدا ان الجميله لها حظ دايم .. مع انهم ما يعترفون او يصارحونهم بالجمال ..
واكيد الجمال جمال الروح كيف لو كان مجتمع مع جمال الشكل .. اتوقع بتصير كارثه كبيره ...


ام حصه وهي تحرك مرق اللحم .. تفكر في حال بنتها البائس .وش تسوي فيها لها اكثر من اسبوع ما تآكل وسرحانه كثير ..
توديها عند الطبيبه الشعبيه . ولا للشيخ يقرأ عليها ..

*( بس وين ياحسره . العين بصيره واليد قصيره .وين الدراهم . لا والناس اذا دروا ان بنتي مريضه .. والله ان تعنس وما احد يخطبها .. ولا راح يتركونها بحالها .. والله ان يقولون المجنونه .. ياويلي على بكري .. بس اللي مطمني اكثر بنتي الصبح بتتخرج من معهد المعلمات . وهذيك الساعه كلن بيدق بابناويخطب . يوووه وتقعد بنيتي تنقى فيهم ×× اخخخخخس ياكاثرين زيتا جونز كككككك ×× ... واللي يجونها مره مهندس . مره طيار . ولا بعد وزير ليه بنتي اسم الله عليها مهوب ناقصها جمال ×× لا من جد واثقه خخ ×× .. بس لو نفتك من ذا الشهبا اللهبا .. × تقصد بتول × ... كل من شافها قال احلى من بناتي ..
يوووه متى تجي هاللحظه اللي ازفها عروس ... واشوف نفسي فيها قدام نسوان الجماعه ..

قطع حبل افكارها صوت بنتها نوير ( 16 ) سنه .. عدوه ثانيه لبتول ..
: يمه شفتي التبن بتيل وش مسويه ...
: وش مسويه بعد الله يآخذ عمرها ويريحني منها ..
: ما غسلت الملابس وتركتني الحالي اشتغل وافرك بيدي ..
: وش وانا بنت ابوي تشتغلين وهي ما تمد يدها تساعدتس ..
: وتقول انا لازم اهتم في نفسي وما افكر الا بدراستي ... هههههههه تحسب نفسها بتجيب الدختورآه ...
: لا والله انا اوريها اسنع ..

في هذي الاثناء كانت حصه تسمعهم بصمت .. عدوه ثالثه ولآويه بوزها بأبتسامه على جنب من كرهها لبتول ..


.................................................. .................................................. .................................................
.................................................. .................................................. .................................................

انتهى الفصل

وش تتوقعون بتسوي حصه وبناتها في بتول ؟...
مبارك من راح يتزوج ؟...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-13, 08:44 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قرأه ممتعه ......

( عند النقل يجب ذكر المصدر )


,’

’،

،’


بعيد عن الواقع ..

الفصل السابع :

دخلت ام حصه على بتول في غرفتها . كانت باثه كتبها وتذاكر بتركيز . ..
نوير حاطه يدها على خصرها .. وتأشر بيدها الثانيه ..
: شفتي يمه عشان ما تلوميني ..

ام حصه الشرار يطير من بين عيونها ...
اقول يابنت الفلسطينيه . ورى ما تقومين تغسلين الملابس ..

بتول وعينها ع الكتاب . لأنها ميته رعب ما تشوف عين عمتها المنفصه ....
: انا قلت طيب . بس بعد ما اخلص دروسي .. حتى نوير توهل معطيتني محاضره عشان اكمل دراستي ..
واغدي مره ×× اصير حرمه ××.. واجيب مونتاز بالعلامه الكامله ×× ممتاز ×× ......


نوير شطحت عيونها بقوه وتكلمت بعصبيه ...
: ياويلي ويلآآآآه انتي بتذبحيني .. وتسذوب بعد ×× كذابه ×× ...
بتول والعبره غاصتها ...
: والله يا عمتي ما كذبت . وني صادقه بكل كلمه ..

ام حصه وقفت مذهوله من هول ما تسمع .. ماتدري من الصادق من الكذاب .. بنتها ولا بتول ..
وطبعا كرامتها ماتسمح لها .. لازم توقف مع بنتها ...
: اقول يابنت الكلب .. والله العضيم ما احد بينضف المواعين .× اواني المطبخ × .. ولا غسيل الملابس .. وخم البيت غيرتس يا تسلبه ....

بتول من بين دموعها : بس ياعمتي هذا ظلم ...
: عمت عيونتس قولي آمين .....

نوير بخبث : ههههههههههههههه تستاهلين ياسلتوحه ياشهبا يالهبا يا _ _ _ _ _


جاهم ابو حصه بعصآه بعد ما سمع الصياح .....
: خير عسى ما شر اسمع صياحكم للحوش ... ولا لازم ابدا في موشح الضرب ...

ام حصه متلعثمه .. ما تدري وش بتسوي .. وقررت تتمالك نفسها وتسيطر ع الوضع .. بحيث تلفق لها تهمه جديده ..
: والله يا ابو حصه بنتك نايمه طول اليوم .. حتى المدرسه ما رآحت لها .. ويوم سألتها تقول لي ما لتس دخل فيني انا حره ..
وجيتها اصحيها للصلاه ما قامت .. واختها عطتها شاهي عشان تركز في دروسها .. كبت الشاهي ع الارض ..
عشان تعاند نوري .. بس والله ان نوري مسحت الشاهي ودمعتها على خدها ....


اما بتول دوروها .. كانت واقفه ومصدومه من قوه التهايم اللي جاتها ...
الاولى من نوير .. والثانيه من عمتها والله يستر من الثالثه .. لأنها تعرف ابوها اذا ضرب ضرب ...
وفجأه ما سمعت الا صوت حصه وراها ...
: يبه هي طايحه بهالحركات ... تسذب يادافع البلا .....


وبهاللحظه ما انتضر ابو حصه كلام زياده ..لأنه من الاساس يدور الزله .. يكرهها من كره امها اخذ عود الخيزرانه ..
وطاح فيها ضرب .. وبمساعده ام حصه وبناتها .. اللي يسوون نفسهم يفكونها منه وهم يزيدون ..
بعد ما انتهى طلع وكملت حصه الباقي بشبشبها * وانتو بكرامه ...

بعد مرور ساعه من الضرب المبرح .. والحرب النفسيه .. الكل طلع من الغرفه فرحان ومبسوط ..
كأنهم منتضرين على عدوهم في الحرب ..

اما بتول طايحه في فراشها .. الله العالم بحالتها .. ميته , حيه , دايخه ! ...

.................................................. .................................................. .......................................
.................................................. .................................................. .......................................


صحى من النوم وهو مكسل . وتذكر اليوم رحله احمد .. وشلون فاته هالموعد .. *( يالله وشلون راح وما ودعته .. اصلا هو ما درى عني اكيد يقول سكران وخله يرتاح ) ..
سحب جواله يناضر الساعه .. كانت اربعه العصر رجع يتثاوب . وقام من السرير يتوجه للحمام عشان يآخذ شور سريع ..
وفجأه حس بدوخه والم سريع بمعدته .. راح يستفرغ كل اللي بمعدته .. وكل ماللدوار يزيد ..قرر يتجاهل الالم ويتسبح ويلبس ..
عشان يروح للأستراحه .. وكالعاده شرب وبنات ومعاصي ....

.................................................. .................................................. .......................................
.................................................. .................................................. .......................................


وصل مبارك الخرج .. وكان ناوي يمر امه العجوز .. بس فرحته ما توسعه بسبب حمل عبير ..
قرر يروح اول لعبير .. ويتطمن عليها انها بخير .. وخصوصا هذا الحمل ما صار الا بعد سبع سنوات انتضار ..
وكل ما راحو لدكتور .. قال كلكم سليمين .. بعدين قرروا يتعاجون بالطب النبوي .. والقرأن الكريم .. وسبحان الشافي ..
توجه لبيته واول ما فتح البوابه اللي بريموت .. شافها واقفه ولابسه فستان نيلي قصير ...
وفارشه سماط احمر من الاورقنزا والستان الاحمر على الثيل .. وباين انها من النوع الراهي ..
ومسويه قاتوه صغيره على قدهم بشكل بيضاوي .. وكاتبه عليها ( بابا انا جاي بعد سبعه شهور ) ...
وحاطه حلى التشيز كيك بالتوت والفرآوله .. لأنها تعرف مبارك يموت عليه ...
ومسويه صينيه ام علي بافستق واللوز ... وعلى جنب السفره معجنات ومخبوزات فرنسيه ..
ونآثره على السفره ورد مجفف واحجار قزاز نيلي وذهبي ..
وعلى الأطرف منديل ازرق نيلي مطرز بالذهبي .. وملعقه وشوكه وسكين ذهبيه .. وبالوسط كآسات عصير الكوكتيل..
طبقات من المنقا والمشمش والبرتقال والعنب ..

عبير طباخه من الطراز الاول ..ورومانسيه وحالمه بنفس الوقت ...


اول ما شاف مبارك هذا المنضر .. على طول ضمها على صدره .. وفيه حاجه استغربها .. ابعدها بقوه وطاحت ع الارض ...
: مكتوب ع الكيكه باقي سبع شهور .. يعني يالملعونه مخبيه حملتس علي ..
: مبارك حبيبي . والله العضيم توني دآريه من اسبوع ..
نزل ع الارض وشد شعرها بقوه ... وضغط على اسنانه بقوه .....
: تعرفين ياحيوانه اني اتشفق على العيال وساكته ... مهوب شهرين تصرفينها بأسبوع ياملعونه الخير ...
: والله العضيم ياحياتي نفسي اعلمك بس امي تقول النسوان بيعطوني عين ...
: وحنا وش جانا من ورى امتس غير المصايب والبلاوي السودا هاااه ...
من بين دموعها ...
: مبارك عيب لا تقول على امي كذا وش سوت لك ...
: ولتس عين ترادين ...
وفصخ العقال وصار يضرب من دون اي رحمه او شفقه على كل اجزاء جسمها .
وفي النهايه سحب السماط والسفره وشال القاتوه وطبعها في وجهها .. انكب الاكل والعصير ع الارض ..
وطلع من البيت ...


وكانت ليله تعيسه ومظلمه على بتول وعبير بسبب الظلم والضرب ....

ومتغربه ومشتاقه لأحمد اللي اول مره بحياته يسافر بر السعوديه .. وما غابت عن بآله بتول الحبيبه المنتضره يمكن ...


ومبكيه وحزينه على الجده وضحى * ام ابراهيم ..اللي ما فارقها طيف احمد وتفتقده بقوه ...

ومؤلمه جدا لحسين اللي ما قدر يكمل السهره .. بسبب الغثيان وآلآم معدته .. هل حان وقت التوبه ياحسين ؟!.....


وختلمها ليله انتصار لأم حصه وبناتها ....

.................................................. .................................................. .................................................. ..........
.................................................. .................................................. .................................................. ..........


تتوقعون سندس وين كانت بها لفصل ؟..
اذا درت وش ممكن تسوي بأمها وخواتها ؟...
تستعمل نفس الاسلوب ... او انها كافيه خيرها شرها ؟...
حسين ممكن يتوب ؟...
او راح يموت قبل التوبه ؟...
تتوقعون بيصارع المرض عشان يخفف ذنوبه ؟...
وش قصه الحب الجديده ؟... راح تكون بين مين ومين ؟...


انتهى الفصل ..

في البارت الجاي بتعرفون مبارك من راح يخطب .....

سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-13, 08:52 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قرأه ممتعه

’،

،’

’،

الفصل الثامن :

فتحت عيونها الخضرا على اذان الفجر .. رفعت البطانيه .. وطاحت عينها على فخوذها المورمه من كثر الضرب ..
قامت على حيلها بقوه .. فتحت باب المخزن .. وتكت راسها على مسكته .. خنقت العبره .. نزلت انهار من الدموع الحاره على خدها البريء ..

*( ياترى لو امي عندي بيصير فيني كذا .. كان ع الاقل ابكي بحضنها اشم ريحتس .. اشتكي لتس ×× فجأه خطر على بالها احمد ×× افففف ياربيه هذا وش دخله .. اصلا ليش افكر فيه وعععععع .. بس والله العضيم ان حضنه حنون .. وشكله طيب .. لا وعععع جني مغني ومقرف وريحته كلها تتن حتى كنت بأستفرغ من ريحه عرقه ) ...

قطع حبل افكارها دخول سندس ( 15 ) سنه .. اختها من ابوها . راجعه من بيت خوالها كانت بايته عندهم خميس وجمعه ..
عشان جدتها مريضه ..ورجعت عشان المدرسه بتدآوم ..

سندس تطالع بتول بقلق ...
: بتو اسم الله عليتس وش ذا الخرايط اللي بوجهتس جعلني فدوه ....
: شفتي الحال يا اختي ...
: خواتي وامي صح ..

بتول بدموع القهر : آآه ياليت لي ام

مسكتها سندس وهدتها .. دخلتها دورات المياه .. لأنها اكثر وحده تتجرأ عليها ..
توضوا وصلو الفجر في الحوش .. لأن بيتهم مثل ما ذكرنا سابقا شعبي .. غرف تطل ع الحوش ..

وبعد الصلاه حكت لها بتول التفاصيل والسالفه .. من طقطق للسلام عليكم .. حزنت كثير على حال اختها من خواتها ..
حقدت عليهم من قلب لأنها ما تسمع في بتول ..
دخلوا المطبخ نضفوا مواعين العشا اللي من امس .. في اسرع وقت قياسي ..
وراحو دورات المياه .. وغسلوا الملابس . بعد كذا صحو كل اهل البيت ..

من ناحيه بتول تجنبتهم وتجنبت تعليقاتهم السخيف .. مره يعلقون على خدها المورم .. ومره على عيونها الخضر المحمره ×× مالقو في الور عيبه قالوا ليش خوده حمر ×× انطبق المثل يابتو ...
ولبست مريولها الكحلي ازرق ... وتوجهت لمدرستها مع سندس ..



سندس انسانه طيبه وخلوقه ومحترمه .. وما ترضى احد يغلط على بتول ..لأنها قريبه من عمرها .. وتدري انها مظلومه وبريئه ..
وزد على كذا تحآول تصير امها .. حتى في طفولتهم .. كانت تلعب ام لبتول وتعيش الدور بصرآمه .. ×× في اخت بالدنيا بهالطيبه ××

حتى في المدرسه ما تفارقها ..كانت تفتخر اقام البنات اختها اجمل بنت في المدرسه .. بسبب ملامحها الغريبه بالنسبه للنجديين ..
ملامح صاخبه بالغربيه .. وكأنها اسطوره تلاعب باوتار المعجبين .. بكل تأكيد بتول جمالها غير غير طبيعي .. هذا غير عن ذكاءها دراسيا ..

ومن لا يحب بتول ؟.........


اما بالنسبه لسندس .كان جمالها نجدي بحت . لا يعزف على اوتار المعجين .. يعزف على ربابا تحكي عن العشق والهوى ..
العيون الوآسعه جدا العسليه .. المتكحله برموش كثيفه ..والخشم سله سيف عربي اصيل ..والفم الصغير .. والوجه البيضاوي اللمتلىء شوي ..والبشره السمره الذهبيه .. والشعر الاسود الحرير الطويل الى الركبه ..
وهذا غير عن طولها الفارع .. وجسمها الرشيق اللي تو ملامحه تبرز ..

ومن لا يذوب عشقا اليك ايتها السندس ؟!.........

ويافرحه ماتمت ..ولد عمها سعد .. منصور محجر لها وهي ما تبيه ×× محيرها ××



.................................................. .................................................. .................................................. ...
.................................................. .................................................. .................................................. ...

عبير صحت من النوم وهي مكسره . طبعا ما علمت امها لأنها لو تدري بتآخذها وما رآح ترجع لمبارك لو تحب كوعها ..
مثل ما سوت مع اختها الكبيره مضاوي .. كان عندها اربع اطفال وطلقتها منه بالغصب .. بسبب كلمه قالها ..


كانت الساعه اربع الفجر .. تشوف جوالها يأشر بالظلام .. لأنها محولته ع الصامت .. خافت وركضت ناحيه الجوال عشان تلحق عليه .. مسكت جوآلها وردت .. حتى من دون ما تشوف المتصل .. سمعت صوت شغاله ام ابراهيم عمتها ..
: ماما كبير طيح بعدين صير تعبان واجد
: وش وش تقولين انتي علي صوتس ما اسمع ..
: ماما طيح تعبان واجد ...
: خلاص لا تسوين فيها شي الحيب اجي ..


وسكرت التلفون والتفتت ناحيه مبارك ماله اثر *( يالله هذا باقي زعلان وش يرضيه ) ×× متعوده على مبارك يزعل ويرضى من كيفه ××..

دقت على السواق يقوم .. وراحت تبدل ملابسها ولبست عبايتها .. وتذكرت جوالها راحت تشيله اشر جوالها يدق .. وهو لا زال ع الصامت .. فرحت كثير .. *( واخيرا عطيتني وجه ) ...
: الو هلا حبيبي ×× باقي تدلعينه يالمسكينه ×× ...
: امي جاها انخفاض في السكر وانتي تقولين حبيبي امشي بس امشي ..
: وين اجيك ...
: تعالي المستشفى ..
: طيب اجيب لك شي معي ..

بعصبيه وهو يصك على اسنانه بقوه ..
خلاص خلاص ما ابي شي .. بس تعالي رافقي مع امي الله يآخذ عمرتس ..
: ابشر ياحياتي ...
: يالله اذلفي .... ولا تدرين سوي لنا فطور وجيبي قهوه وتمر لأمي
: ابشر ياعيوني
: الله يبشرني بموتس ...

وسكر السماعه في وجها .. اما هي قعدت تبوس الجوال ...×× وععع من جد ما عندها كرامه ×× .....


دقت على شادن .. مساعدتها بالاداره ...واعتذرت عن الدوام .. وراحت تتوضا وصلي .. ودخلت المطبخ سوت فطاير زعتر ولبنه ..
وبان كيك .. وقهوه وشاهي .. وخذت طبق معمول جاهز ....


.................................................. .................................................. .................................................. ....
.................................................. .................................................. .................................................. ....

انتهى الفصل

عرفتوا قصه العشق الجديده ؟....
وش راح يسوي مبارك بعبير ؟......

احداث مشوقه في البارت التاسع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ....








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-13, 08:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قرأه ممتعه مقدما .....

بعيد عن الواقع ...
الفصل التاسع :
في بيت ابو حصه .. بتول وسندس توهم رآجعين من المدرسه المتوسطه ..
وبعد ساعه بالضبط دخلت حصه ونوير من المعهد * معهد يخرج معلمات يدرسون دبل الثانوي بالمواد العلميه والأدبيه *) ....
ام حصه في المطبخ تجهز الغدا بتسخط كالعاده التعيسه .. دخلت بتول بتساعدها دزتها على الفرن .. لولا ان الله ستر وسحبتها العنود * اصغر خوآتها من ابوها عمرها ثمان سنوات الا ان عقلها اكبر من سنها بكثير .....
: اسم الله عليتس يا بتو ...
بتول : _ _ _ _ _ ساكته من الصدمه ..
ام حصه تطرد العنود من المطبخ بعصبيه ..
: عنيده خير انشاالله تواسين السندريلا .. اطلعي برا ..
: يمه بس بتو كانت بتموت .. حرام عليتسي مسكينه ما عندها ام ...
: لا يا شيخه احلفي بس .. اذلفي قبل قسمن بالله لأشويتس في الفرن ...
: يوووه يمه معقوله ما في قلبتس رحمه .. الله يرحم شلون حنا البشر ما نرحم ...
: ايش ايش لا يكون تعطيني درس عن الأخلاق والمواعظ ...
: يمه لا والله حشى ما كنت اقصد .. بس بتول تكسر خاطري ...
في هاللحظه دخلت سندس .. كانت سامعه كل الحوار من ورى الباب .. بس ساكته لأنها كافيه خيرها وشرها ..
قربت من بتول الواقفه وساكته .. تكلمت بصوت وآطي ..
: قومي ياحياتي .. تعالي ندخل غرفتنا ونتفاهم ..
ام حصه بصوت عالي قريب للجهوري .. واقرب للسخريه ممزوج بالتحدي ..
: قومي يا بتو الزفت .. تفاهموا بالغرفه ..
العنود تدخلت عشان ترفع معنويات بتول ...
: لا يا سندس بتول بتتغدا معنا ..
بتول اللي شافت الشر يطير من عيون عمتها ..
: لا يا عنو ما ني مشتهيه اكل شي نفسي مسدوده ...
: اها قولي ما انتيب مشتهيه طول ما انا قاعده على السفره .. لكن هين انتوا يالثنتين دوآكم عندي .. وهذي * تأشر بيدها على بتول .. قسمن بالله اوريتس قدرتس يا حشره ...
: يمه حرآم احشميها مالها ذنب ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

في جامعه الملك سعود في الرياض .. هنادي اول يوم دوآم لها .. في كليه ادآره الأعمال .. بشعرها الأشقر .. وبياضها الناصع جدا .. وعيونها الأخضر فستقي .. وهذا اللي يميز سلاله خوالها .. وقميصها الأبيص على فتحه ازارير اعلى الصدر .. ولآفه على رقبتها الشمآغ الفلسطيني .. اللي اهدآها خالها باسل بعد عودته من فلسطين من اهله ...
ولآبسه تنوره اسود ميد .. على طولها الفارع جدا ... وتكسرها بالصندل والشنطه الفوشي من ماركه بير بري .. اشترتها من دبي الصيف اللي فات ..
هنادي انسانه طموحه .. وما تخذل ابوها ابدا .. خصوصا في الصفقات الرجاليه .. آخر همها مشاعر القائمه العاشقه .. واكبر عامل مشترك بينهم .. المصالح المشتركه في معرفه الضحيه .. والعلاقات الدبلوماسيه .. بالنسبه لوضع ابوها السياسي الكبير .. ينفذون العمليات بكافه البرود وبتقنيه عاليه ... ابوها يأشر وهي تنفذ خططها ضدهم ... بالموآعده والسلب والنهب لقلوبهم !...
والسبب اهداف سياسيه واحتمال اكبر تكون صفقات تجاريه .. والأكبر من الأحتمال توقيع شيكات ..
دخلت قاعه المحآضرات بدفاشه متعمده .. ومشت وحآولت تلفت الأنتبآه بأصوات خلاخلها .. انتبهت الدكتوره بدخلتها ..
: خير خير انشالله .. وين حنا فيه بمرقص ...
طنشتها وسوت نفسها ما تسمعها .. انقهرت الدكتوره بدريه .. لأنه اول مره احد يهينها قدام طالباتها ..
: هيه انتي يا الأخت .. ياللي ماشيه يالرقاصه ..
التفتت عليها وهي وآصله بأعلى المدرج ..
: عفوا * وتأشر بااصبعها على نفسها .. تكلميني انا ...
: ايه اكلمتس .. اجل وش شايفتني اكلم الجدار ...
هنا شوفوا كيف هنادي تغلي من دآخلها نآر .. حاولت تكون وآثقه من نفسها وما تبين قهرها .. قررت تنزل من اعلى المدرج .. وتتمايل بخصرها بكل جرأه .. بحيث تبرز اصوات خلاخلها بكل وقاحه .. ونزلت حبه حبه كأنها عروس بزفتها .. ومركزه عينها على الدكتوره بكل قواها الوقائحيه ... اول ما وصلت عند طاولتها ... قربت من وجهها لحد مالصقت بها تقريبا .. وهذا الشي زاد من ارتباك الدكتوره ...
: نعم يا لدكتور هاله سرحان .. طلباتك ..
الطالبات : هههههههههههههههه ..
الدكتوره بصوت عالي : بس ..
البنات فجأه سكتوا .. اما هنادي ظلت ماسكه خصرها بكل جرأه .. وعلى نفس وضعيتها مقربه من وجهها .. وفي اليد الثانيه كوفي من ستار بكس ..
: وانتي لو سمحتي اطلعي برا ..
: عفوا ما سمعتك وش قلتي ..
:اقول لك اطلعي برا ..
حطت اصبعها على اسفل فكها بتحدي ..
: بصفتك ...
: والله بصفتي مو بصفتي ما يخصك ..
: انتي قد الكلام ..
: نعم ! ... انتي ياطالبه جايه تقولين لي قد الكلام .. صدق اللي قال جيل آخر زمن ما يعرفون الحياء ..
: زبده الكلام .. انتي قد كلامك ..
: خير انشالله شايفتك مزودتها بزياده .. لا تكونين شاكه في نفسك ..

وبحركه تلقائيه منها .. كبت الكوفي اللي برد ووصل لمرحله الدفئ على وجه الدكتوره .. الطالبات استغربوا ردت فعلها .. وقاموا من المدرجات ونزلوا عند الدكتوره ..
: شوفي هذا اقل شي يمكن اسويه .. واتقي شري ترى والله اني اقدر اشيلك من وظيفتك .. انا هنادي محمد ال _ _ _ _ _...
وطلعت من القاعه متوجهه لبوابه الخروج .. لأنها زهقت * اصلا ما يمديها دآومت .. بس العلاقات لها دور ...

اما الدكتوره بدريه .. كان اسمها مثل الصاعقه على رآسها .. *( معقوله هذي هنادي .. لا مستحيل ما اصدق وشلون ... الله يرحم زمانتس يا بدريه بزر وتسوي كذا صدق الفلوس تعز وترز .. مهوب انا مالت على حظي .. بس وحياتس لا ارد الصاع صاعين يا هنوده مااكون بدريه ) ... * وطبعا بدريه قول وفعل ...
قربت وحده من الطلبات اسمها لطيفه .. مشهوره بوقاحتها الأكثر من سخيفه .. وبدريه لا زالت واقفه متصنمه من الصدمه ..
: دكتوره معليش تطلعين معاي ابأسلك سؤال عادي ..
: يا اختي لا سؤال ولا ثلاثه اذلفي ...
: لا لا انتي دكتوره عيب تقولين الكلمات السوقيه .. رقاصه واذلفي وما ادري ايش .. عيب والله عيب ..
: نعم وش قصه الناس الوقحين كأنه ما احد رباهم ..
: لا والله تصدقين انتضرك تربيني .. على فكره البنت اللي تو .. اسم عايلتها وجدها زيك .. لا يكون القمر هذي تقرب لك ...
: لا ما تقرب لي الزفت اللي تو ولعنه .. اطلعي برا ..
بحركه دلع من شفايفها : اوووكي ..
وحاولت بدريه ترد اعتبارها قدام الطالبات .. وتكلمت بصوت عالي اقرب للتسخط بعض الشي ..
: واعلى ما بخيلك اركبيه يا بنت ال _ _ _ _ _ .. وعلى فكره ما ابي اشوف خشتك عندي .. لأنك محرومه من الماده ..
ولطيفه قبل ما تطلع اشرت على عيونها .. * يعني من عيوني ... وارسلت لها بوسه في الهوا عشان تثير اعصابها اكثر قبل ما تطلع ..
واكتملت المحاضره اللي ما خلت من همز ولمز الطالبات ...
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

في العصر .. وبالتحديد بيت ابو حصه .. جالسين في الحوش يشربون القهوه العصريه .. وهذي الميزه الوحيده بعايلتهم ..الأحتماع العصري على الدله والقدوع .. في هذا البيت ممنوع التلفزيون والراديو .. في المقابل حريه الطلعه بأي وقت يعني دجه وفله .. تلومون بتول ..
مناير * ام حصه متكيه ع المركى .. ومشاركتها حصه في الجهه الثانيه .. متساسرين من الصبح ويسولفون ..
: مثل ما قلت لتس يا حصيص لازم نسوي شي عشان يكرهون بنت الفلسطينيه ..
: يمه خليني افكر وشلون الفق لها مصيبه .. بس شوي شوي ع البطيء .. لأن البطيئ نتايجه مضمونه ..
: خلاص المهم لازم تكرهينهم .. وانا انشالله بس ينتهي عزام من دورته العسكريه اخليه يخطبها ويعرس بها .. ونفتك من خشتها ..
: الا على طاري متى بيخلص خالي من هالدوره .. يمه نبي نرتاح منها ما احد خطبنا بسببها ..
: وععع تكفين واللي يعافيتس من زينها الشهبا اللهبا .. لا تحومين تسبدي ..
: لا والله يمه في ذي بذات ما يختلف عليها اثنين .. الا قمر الله يمحقه ..
وبحركه ذكيه من مناير عشان تعزز الثقه في بنتها .. وتكسبها في صفها عشان تضمنها تلفق مخططاتها .. يعني نظام الترفيع خخخ ..
: لا والله العضيم .. انتي اجمل منها بعد السما من الأرض ..
: لا يمه قولي قسم .. بس يمه سندس لا تقولين بعد احلى منها ..
: يووه تكفين سندس بزره .. من بيطالعها ..
: والله ما تدرين يمه ...
واللي ما كانو يعرفونه .. سندس كانت واقفه ع الشباك اللي وراهم .. وسمعت كل كلامهم ... يعني كل خططهم من الحين فاشله ..





توقعاتكم حول شخصيه هنادي ؟ ...
لأنها المحور الشبه اساسي .. في البارتات الجايه .. وش صله قرابتها لبتول ؟!...
وهل بدريه تقرب لأم حصه مناير ؟...
انتضر ردودكم بفارغ الصبر .. مع العلم البارت العاشر بأحاول انزله لكم الليله ..
انتهى الفصل ...

ترف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.