آخر 10 مشاركات
كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          المدللة *متميزة* (الكاتـب : محمد حمدي غانم - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          2 - الإعصار - روايات دار الامين** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          308 - بداية حب - روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-13, 06:30 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 روح معاها وخلني استمتع بنغمه بكاي / للكاتبة صرخة وفا ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

روح معاها وخلني استمتع بنغمه بكاي

بقلم الكاتبة "صرخه وفا"


كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

احببت في هذا اليوم ان ابد في تسطير فصول روااايتي الجديده
التي اتتمنى انت تعيشوا معي واقع تفاصيلها
واتمنى ان تطر ح بشكل يجعلكم تستمتعون بقراءتها

روايتي الجديده
تملئها الاحدااث التي تقاسمتها
وحبكتها
وصغتها
مع عقلي وقلبي وروحي

اتمنى من كل قلبي
انها
تدخل في استحسانكم

وهي بعنوان


روح معاها وخلني استمتع بنغمه بكاي



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 01:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:36 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




--( روؤح معآها وخلني استمتع بنغمة بكـآي.. )--



مدخل البدايه







بنرجع لوراا لقبل 11 سنين










وليد:شوفي بنو انا بروح اجيب الحلا والبطاط وبجيب اللي تبينه بس مو تطلعين براا
البندري:طيب بس تراا ان تاخرت بطلع وبناديك قدامهم
وليد:لاااء ياويلك تراا ازعل عليك
البندري:طيب انت روح روح بسرعه
طلع وليد بيروح للبقاله وعينها ترقبه شافته طلع ركضت لباب الشارع وقفت على الباب
ووليد شاف ربعه وجلس يسولف معهم ويستعرض لهم بطولاته
وهو يتكلم ويتكلم
صرخت البندري
البندري:ولـــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــي د
وليد لف عليها
عبدالله:ولود هاه شوف من طلع
مازن :اييه من هذي
كل الاولاد طالعوا بالبندري وفهموا انها اللي يحبها وليد جلسوا يطالعونها بابتسامه
وليد صرخ :تكفووووووووووووووووووووو� �وووووووون ياعيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااال





عهدي بها قدام تلبس عبايه...
وانا بعد قبل البس شماغ وعقال!!

طفلين نتهجى حروف الكتابه...
الله يامجمل سواليف الاطفال!!

كانت لنا في كل شارع حكايه..
وكنا نقول علوم ماهيب تنقال!!

وكنت اتقاسم مامعاها معايه...
من (عسكريم) التوت ل(العلك)أبو ريال!!


لاشفتها مع أول الدرب جايه...
مادري انا اللي ملت والا الوطا مال!!

أحس قلبي يرتجف في حشايه...
ماكنه الا الضيف لاهز فنجال!!

ياما عن (السعلي) تخبت ورايه...
لاخوفوها فيه ثم شافت ظلال!!

تقول خلك يا(فــلان)معايه...
واستانس العب عندها دور الابطال!!

واغاااااار حتى من عيون اصدقايه...
لا طالعوها!! قلت:

(تكفوووون يا عيال)!






لقبلها بست سنين



اول ايام ولا دتها كان حاملها وجمبه جده وابوه كان عمره يومها 9سنوات
وليد مبتسم:بابا يوسف شسمها
الجد:اسمها البندري
وليد يحبها:الله اسمها مررره حلو وهي بعد حلو مررره
بووليد:هههه من الحين بتعلم تتغزل
وليد حمر وجهه من كلمه ابوه
الجد:اييه خله يتغزل يمكن يبيننا نخطبها له
وليد:شنو تخبطونها
الجد وابووليد:هههههههههههههههه مسوي مايفهم
وليد سكت
الجد يضرب كتفه:يعني نزوجك اياها




البارتـــ الاولـــــــــــــــــ


"الجزء الاول "




"شراره حب"

دارت على نفسها فرحانه اليوم هو اسعد يوم في حياتها تدرون ليييه اليوم هو اول يوم دراسي له بالثانويه وراح تشوف بنت عمها ومدرستها في نفس الوقت "سلمى"هي تحبها بشكل غير طبيعي صحيح في فرق السن لاكن هي بنت عمها الوحيده اللي بينهم تواصل اما الباقي مايحبون يجلسون معها
رتبت شعرها وطالعت بشكلها بالمرايه ابتسمت لنفسها وهي تسمع صوت دق الباب
البندري :تفضل
طلع عليها وجه ابوها ابتسمت وراحت تسلم عليه:صبحك الله بالخير يبه
بوخالد:صبحك الله بالنور هاه شلون الحلوه مستعده لليوم
البندر بفرحه:هه اييه الحمدلله
بوخالد:اقول بنت عمك سلمى بتجي اليوم
البندري:اييه اكيد اليوم اول يوم لها بالتدريس
بوخالد:البندري هاه ابي رفعه الراس
البندري:تامر امر بس انت والوالده ادعوالي..
بوخالد ضرب راسه:صح امك من مساعه تنادي عليك الحين بتسوي لنا سالفه
البندري فتحت عيونها:افاااا انت تقول هالكلام عن الماي ماذر
بوخالد:خخخ نمزح ..
البندري خذت شنطتها:اي امزح يابو خالد بس خل تسمعك ام خالد..
بوخالد:هاه ايييه عاد انا ضامن بنتي
*ومين بيضمني انا
لفوا ثنينهم على خالد
بوخالد:هههههه انت ضمانتك بجيبي
خالد:هههه عليك ثقه يايبه..
البندري:اقول مو كانكم اليوم بتاخروني عن الفطور
&&&&&&&&&&&&&
في بيت متواضع كانت جالسه تنتظره يخلص عشان يوديها طالعت بساعتها
سلمى:عبـــــدالله يلااااااااا
عبدالله وهو طالع وحاط الغتره على كتفه:يلااا هذاني جيت
سلمى:يلااا احين هذا اول يوم لي مع الطالببات
عبدالله وهو يفتح باب السياره:بتجي اليوم البندري
سلمى توها بتركب:ايه طبـ...."قطعت كلمتها وهي تطالع باللي جا بحيا"..
*السلام عليكم
عبدالله لف على وليد:وعليكم السلام هلااا وليد
وليد:هلا فيك طالع منن الصبح مو انت باجازه..
عبدالله:اييه والله بودي سلمى للمدرسه
وليد:خلاااص امش وانا بجي وراك
عبدالله :طيب
&&&&&&&&&&&&&&
البندري:يلااا يمااه تامريني على شئ
خالد:وانتى وين بتروحين حمدلله والشكر..
ام خالد:سلامتك الغاليه
البندري باستها:بااي ...يلااا فهد قووم
فهد وهو ياكل:طيب طيب
البندري سحبته:بسك اكل بعدين مين بتوافق عليك..
فهد جر يده منها:افففف"وطالعها بنظره"حبيبتي الرجال مخابر مو مناظر
صالح:وانت ياحسره لامخخابر ولا مناظر
فهد طالعه بغرور:تراا للحين مسمعتك
البندري:يباااااه شف عيالك ناويين يأخروني
فهد يقلدها:يباااااه شف عيالك ناوييـ..."ماكمل جملته لانها جرته لبرا"
وسط ضحك الكل عليهم..
خالد:وين ورده يمه ماهي رايحه اليوم
ام خالد:نايمه تقول ماعندهم شئ اليوم
بوخالد:الله يهديها
*صبحكم الله بالخيير
لفوا على عبد الاله وصبحوه
عبدالاله وهو يصب له حليب:يمااه
ام خالد:هلاااا
عبدالاله:وين البندري
ابو خالد وام خالد:طلعت
عبدالاله وخالد ضحكوا:ههههههههههههه
عبدالاله:مخلوقين لبعض هاه ههههه
ام خالد حمرت:عبيدان اهجد
عبدالاله شرب حليب وهو يبتسم:هاا قلتو للبندري
ام خالد وبو خالد طالعوا بعض وام خالد تبي تعرف عن شنو يتكلمون
خالد:اذا رجعت اليوم بنكلمها
.&&&&&&&&&&
وقف فهد سيارته
فهد:يلااا نزلي
البندري:فهود خايفه
فهد فتح عيونه:بنيدر تخاف لالا مااصدق..
البندري ضربت كتفه:لاتقلل من قيمتي
فهد مل منها:اففف انتي هنا "واشر على حلقه"
البندري:تكفى ياللي هنا"واشرت على بطنها"
ضحك فهد وهو يطالع بسياره عبدالله اللي وقفت
فهد:عبود
البندري:وااااي وناااسه بشوف سلوم
فهد نزل عشا يسلم على عبدالله وبنفس اللحظه نزل وليد..
البندري بعد ماسلمت على سلمى لفت على عيال عمها..
البندري:شخبارك عبدالله وشخبار ساره والعيال
عبدالله:كلنا الحمدلله زينين نسال عني..
البندري:ههههه حمد الله في احد سأل عني..
سلمى تهز البندري يعني اهجدي
فهد:وليد شخبارك؟
البندري توها تلاحظ وجوده الله من زماااااااااااان عنه
البندري:اوووه وليد انت هنا شخبارك
وليد اللي مبين عليه مرتبك:الحمدلله انتي شخبارك
البندري:الحمدلله...الا شعندكم متجمعين عند مدرستنا يلااا توكلوا
فهد:البنت مادخلت المدرسه وقالت انها مدرستها
سلمى جرت البندري:تعالي بس..
.&&&&&&&&&&&&
نسرين:صابرين وش اللي مخلي وليد كذا بضنك
صابرين:مدري بس اليوم بقعد على راس امي لين تقول
نسرين:موكأن هذي البندري بنت عمي
صابرين وهي تغطي على اختها:اشششششششش ياختي ماتعرفين تضبطين نفسك شوي خليها تبعد..
نسرين:راحت خلاااص..
*بناااااااات..
نسرين وصابرين ارتاعوا ولفوا الا سمر صديقتهم
سمر:ههههههه شفيكم كذا مرتاعين تعالوا بسرعه تعالوا بسرعه عندنا وحده نبي نعرفكم عليها
صابرين ونسرين راحوا وراها وهم متشوقين لهذي البنت
سمر:جميله هذي صابرين ونسرين التؤام اللي قلت لك عنهم..
جميله رفعت راسها وطالعتهم:تشرفنا..جلسوا يسولفون شوي الا جميله قامت
جميله:بنات سوري صديقتي وصلت لازم اروح..
وراحت تركض جميله الصدفه ان جميله هي نفسها صديقه البندري
صابرين:نسرينوووه
نسرين:سمرووه مابغيتي تعرفينا الا على صديقه بندروه
صابرين:لا واحنا طقينها سوالف معها..
سمر:يوووه مالت عليكم وعلى اللي يبي يشهركم
صابرين:تبيين لنا الشهره هاه ياختي حذاري بس في اللي بتودينا لهم المره الجااايه
سمر:صابرينوه نسرينوووه شفيكم اليوم علي..بصراحه سخيفات
وقامت عنهم زعلانه من تصرفهم
صابرين:نونو
نسرين:نعم
صابرين:بطني يزقزق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبدالله:طيب شفيك ياوليد منو مزعلك
وليد طالع بعبدالله:وعلى طول حكمت علي اني زعلااان انا مو زعلاان
عبدالله:اجل شفيك
وليد:عبدالله خطبتها
عبدالله منصدم:بهالسرعه وليدووووه البنت توها صغيره عليك
وليد:شنو صغيره يعني لين متى بستنى هااه عبدالله انا مااقدر اكمل بدونها
عبدالله:طيب شفيك مرتبك وشكلك بعد مانمت
وليد تنهد:مدري احس اني مااراح اسعدها
عبدالله:لييييه..
وليد:عبيد قلت لك احساس احساس
عبدالله :قط هالاحساس بعيد عنك
&&&&&&&&&&&&&&&&&
البندري:جمول حياتي تدرين يالخايسه جلست امس افكر شلون بداوم وصديقاتي العزيزات مومعي
جميله:هههه وانا اقدر اخليك لحالك
البندري:فديت خشتك
*السلام عليكم
لفوا الا صديقتهم العنود نقزواا عليها يضمونها فرحانين
عهود:يالخايسااات وحشتوني
البندري:وانتي اكثر يالشينه توقعتك ماتجين هالمدرسه
عهود:هههههههه"وبصوت واطئ"قصروا حسكم شوفوا كييف البنات يطالعونا
البندري:هههههههههههههههه تعالوا خلوني اعرفكم علـ..
بترت البندري كلمتها وهي تحس بالم بصدرها كان قوي مررره
جميله:البندري شفيك البندري
البندري:هااه....لابس....ولاشئ. ..
عهود:البندري لييه وجهك انقلب تكلمي
البندري:لابس تذكرت يمكن اني نسيت لابتوبي مفتوح...
جميله:هههههههههههههه وانتي عادك
عهود:ههههههههه خضيتي قلبي
البندري ابتسمتت وهي تحاول تتجاهل الالم
جميله:ميين كنت بتورينا
البندري:ايييه بوريكم ابله سلمى
عهود:يووووووووووه وانتي من الحين تعرفتي عليهم بالاول خلينا نلحق نسلم على البنات..
البندري:لاء هذي سلمى بنت عمي
جميله:سلمى ماغيرها اللي كلمتنا الاسبوع اللي طاف
البندري :ايييه
عهود:هههه وناسه صارت الابله سلمى
البندري:اييه بلاااامشوا
وراحت البندري قريب من غرفه المعلمات وورتهم اياها سلمى شافت البندري ابتسمت لها وطلعت عشان تكلمها..
سلمى:السلام عليكم كيفكم بنات
كلهم:وعليكم السلام
عهود:هاااه يابله شالاخبار شلون امور الدراسه اقصد التدريس
سلمى:هههههههههههههههه تونا مابعد نبداا "واشرت عليها"انتي عهود صح...
عهود هزت راسها باي وهي شاقه الابتسامه..البندري:ههههه اقول بس خلصت الدعايه
عهد انقهرت من البندري وخبطتها..
جميله:وانا مين..
سلمى:ماعليها كلاااام جميله..
جميله:احم احم...
البندري:ماله داعي مافي رجال..
جميله بعد انقهرت منها لاكن ماضؤبتها لاء
جميله:كم مره اقولك لاتفشليني..
سلمى:هههههه يلااا بنات كل وحده على فصلها..
البندري:روحوا انتوا انا جايييه وراكم..
جميله:ننتظرك..
راحوا وبقت سلمى والبندري
البندري:اقول سلوم شرايك اليوم اعزم نفسي عندكم على الغدا..
سلمى:حيااك الله باي وقت..
البندري:الله يحييك اسمعي مو تروحين عني ترااا برجع معااك
سلمى:خلااااص..
&&&&&&&&&
صابرين:شنقول لسمر احين بتطمز طمزه الله لايوريك..
نسرين:والله مدري ياختي خلينا نروح لها..
راحوا لفصل سمر اللي كانت جالسه فيه وجالسه فيه وجالسه تكتب على طاولتها تعرفون حركات البنات..
صابرين:سمر
سمر:...
نسرين:سمر
سمر رفعت راسها وطالعتهم:نعم..
نسرين جاتها من جهه ونسرين من الجهه الثانيه وكل وحده باست لها خد وبدفاشه طبعا هذي الحركه يسوونها اذا زعلت منهم
سمر اللي صارت في موقف لاتحسد عليه حاولت تبعدهم لاكن محال لخر شئ خذت الدفترين اللي على الطاوله وبراس كل وحده فيهم..
ماحسوا الابضحك لفوا الابنات الفصل يضحكون ويوم طالعوا على بالهم انهم يضحكون عليهم لاكن لاء ماكانوا اصلااا منتبهين لهم كانوا واقفين عند باب الفصل
قاموا الثلاثه وقربوا من الباب الا شافوا البندري اللي كانت طايحه وعليها مقلمه ويها اقلام مرميه عليها ماحسوا الا بصرخه
مريم:عـــــــــــــــــــ� �ــــمـــــــــــــــــــ ـــــيـــــــــــــــــــ اء ماتشوووووووووووووفين
جميله وعهود نزلوا على البندري ووقفوها ثم طالعوا بمريم
البندري:انا آسفه
مريم:والله وين اصرفها هاااه باي بنك
البندري:والله انا تاسفت هذا اللي علي عن اذنك..
وطلعت من هالجمعه والكل كان حاس بتصير هوشه لاكن للاسف خابت حواسهم لان مريم انعقد لسانها من شافت هذي اللي مرت من قدامها ولاعبرت كلامها..
صابرين حطت يدها على وجهها:بدت الفشايل تهل علينا
نسرين:هههههههههههه مو هينه..هههههههههههههههههه
صابرين:شعندك بعد انتي تتضحكين امشي بس امشي احين بدت حوصونا خخخخ
نسرين:ههههههههههههههااااا� �ااااي يلااااا
سمر:مو كانكم نسيتوني
نسرين:ههههههههههه وانتي رضيتي
سمر:لابعدني زعلانه..
صابرين ونسرين مسكوها وهم يقولون لها
صابرين:ترانا عطيناك بوسه
نسرين:واحنا مانعطي بوستنا احد..الا اللي نحبهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&
ام خالد:والله هذي الساعه المباركه..اخيراا بيلم شمل العايله بهالزواج
بو خالد:بس انا متردد
ام خالد:ليه ورده ماشاء الله عليها كبرت وبسن زواج..
بوخالد:لاكنه ماخطب ورده خطب البندري
ام خالد:البندري بس يابو خالد اختها الاكبر منها ماتزوجت
بوخالد:ادري ياام خالد ومو هذا اللي محيرني وبعد انا خايف يعني بووليد له خمس سنين مايكلمني امس خاطب بنتي
ام خالد سكتت..
بوخالد:انا شاورت اخوانها خالد وعبدالاله وصالح قالوا مو عدله نقطع نصيب وحده على وحده وبعدين بيني وبينك انا نوعا ما مرتاح لوليد..
ام خالد:اللي تشوفه بس هااه بنتي ماتنغصب عليه
بوخالد:انا اغصبها لاء ياام خالد هذي بنتي ورايها من رايي
ام خالد:ربي يحفظك ويخليك
بوخالد:يلااا انا لازم اروح الشركه تعرفين خالد انا سلمته اياها ولازم اساعده في بعض الامور
&&&&&&&&&&&&
خالد:سمير شوفلي هالملف ابيك تدقق فيه ومابي اي خطاء زي قبل
سمير:حازر استاز..بتامرني بشئ تاني..
خالد:لاتسلم
طلع سمير ورجع خالد راسه على الكرسي وسرح بافكاره ماحس الا بجواله يدق شاف المتصل رفع وهو كله شوق
خالد:هلا والله
..:شخبارك خالد
خالد:هيفاء
..:انا صاحبتها
خالد:وينها هيفاء ..
..انعقد لسانها..
خالد:قولي لها ترجع لي ومستعد ان يكون زواجنا علني وقدام الكل
..:خالد انت وهيفاء مو لبعض
خالد حس بقهر:اجل شتبين داقه
..:خالد..انا..لازم اشوفك في كلام ضروري لازم ينقال لك
خالد:طيب وين تبين تشوفيني
..:انا بعد ثلاث ايام برجع للشرقيه بشوفك بنفس الفندق اللي تقابلتوا فيه اول مره
خالد:خلاااص اذا وصلتي عطيني خبر
..:مع السلامه
نزل السماعه وطالع في ابوه اللي دخل عليه قام وحب راسه وخلاااه يجلس مكانه
بوخالد:هااه شلون الشغل
خالد:زي ماتحب يابو خالد
بوخالد:الله يقويك ياوليدي الا تعال من كنت تكلم
خالد ارتبك:هاااه ..اكلم واحد من الربع
بوخالد:وواحد من الربع يخلي حالك كذاا خلود تراني فاهمك ودارسك عدل انت ولدي
خالد:يبااه ويعني مين يكون اكلم
بوخالد:اسال نفسك ياخالد انا مابيك تفكر غلط مثل قبل شفت وش نتايج فعلتك السابقه تكفى ياوليدي فكر قبل اي قرار تتخذه بكيفك..بحياتك
خالد:انشاء الله يباه
بوخالد نزل راسه على الملفات اللي عنده :الا شصار على الصفقه الجديده
خالد:هذاا نحنا يبه نبي نوصل معاهم لاتفاق وانشاء الله كلمها يومين ويرسلون لنا موافقتهم..
بوخالد:ياخالد ابيك تعرف ان هالفلوس كلها اللي بيدك موكلها لك ولازم في يوم من الاياام ترد لاصحابها
خالد طالع في ابوه كل بين فتره والثانيه قال هذي هذي اللي بيدك مولنا ونصها بترد لاصحابها ..لاكنه ماتجراء يساله..
&&&&&&&&&
البندري:يوووووه بالزور وافقت امي
سلمى:ليه عاد مو اول مره تجين عندي
البندري:مدري بس كان عندهم سالفه ويبوني اسمعها
سلمى :السالفه بكره يقولونها لك
البندري:على قولتك
دخلوا بيت بو عبدالله امل من شافوا ساره اخت البندري
ساره:بنيدر
البندري:هلا والله..
ساره:شلي مجيبك عندنا هاه
البندري:افااا طرده
ساره:لاء حياك في اي وقت..
البندري:اشوى على بالي..
سلمى:البندري يلا خلينا نروح لغرفتي
مشوا مع بعض وبالطريق شافوا تغريد
البندري:هلا تغريد كيفك
تغريد:هلا هلا
وراحت من قدامهم البندري متعوده عليهم يعاملونا كذا..
سلمى:البندري
البندري:ايووه
سلمى:شرايك في وليد
البندري:وليد..لييه؟ومن اي ناحيه رايي فيه؟؟
"وهي تخفي الاعجاب اللي بقلبها له"
سلمى:وليد ولد عمك ومن زمان مازاركم وامس بالذات جايين لكم
البندري:هههههههههه واللي ماتدري
سلمى:اقصد وش رايك فيه
البندري:والله شوفي انا ماعمري احتكيت فيه من تغطيت فعشان كذا مدري عن اطبااعه وهل هي متغيره ولا
سلمى:البندري..
قطع عليهم دخول ساره الغرفه
ساره :بنيدر امي تبيك
البندري خذت السماعه:هلا..
ام خالد:البندري شخبارك
البندري:الحمدلله بخير
ام خالد:هاه شسويتي؟
البندري:حنا في بيت عمي الحين الا يمه ابوي شخباره تغدى
ام خالد:ابوك يسال عنك
البندري:سالت عنه العافيه..
ام خالد:متى بتجين
البندري:العصر بجي
&&&&&&&&&&&&
عبد الله:خلااص وليد انت روح البيت وانتظرني هناك
وليد:بتتاخر
عبدالله:لاء انشاء الله بس انت اسبقني
&&&&&&&&&&&&
البندري الحمدلله شبعت
سلمى وساره :وين ماكليتي شئ
البندري:الحمدلله يعطيكم العافيه سفره دايمه
ساره لحقت البندري شافتها عند المغاسل وحاطه يدها على صدرهاومتسنده على المغسله
ساره:البندري شفيك؟؟
البندري رفعت راسها وهي تبتسم :لاء بس الم بسيط لاني كثرت الاكل
ساره مسكتها:اي انك..
ارفعت راسها وهي تبتسم :الحمدلله الحين احسن..



هنا ينتهي الجزء الاول من البارت الاول


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:37 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الاولـــــــــــــ



"الجزء الثاني"



كان جالس بغرفته وبيده الزقاره ..يدخن بشرااهه وهو يسمع صوت اخوه يصارخ من الالم اللي يجيه من ضرب ابوه طفى زقارته ومشى بخطوات غاضبه وصل للصاله مكان ماكان اخوه وامه اللي تحاول تبعد زوجها عن ولدها لاكنه مستلمه وموقدامه شئ غيره
تقدم بخطوات واثقه ورفع يد ابوه عنه وابعده ..
ناصر:بااااااااااااااااااا� � كافي..
بوفواز:نــــــــعــــــــ� �ــــم..من اللي يملي علي اللاوامر نصور ان ماوخرت عن طريقي راااح تشوف جزااك..
ام فواز وهي تصيح:حرااام عليك الولد شسوى لك
بوفواز راح لها ولف يدها :قلت لك لاتتدخلين بيني وبين عيالي فاااااااااااهمه
ام فواز تتالم:اس خلاااص ابراهيم يكفي ايدي
ناصر اغتاض وجا مسرع لاكن ابوه رما امه على الارض تلاحقها يوسف اللي كان طايح عندها..
بو فواز:اسمعيني ياندى علم ياصلك ويتعدااك ان سمعت انك معطيه هالخايس فلوس وربي ماتلومين حاالك فااااااااااهمه
يوسف كان منزل راسه..
بوفوااز:فاااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااهــ ــــــــــمــــــــــــــ ــــــــــــــه
هزت راسها عشان تتحاشى كلامه
وطلع براا
ناصر:شسالفه
ام فواز طالعت في يوسف اللي جالس يمسح الدم اللي ينزل من خشمه راحت بسرعه تجيب له ثلج وحطت راس يوسف على حضنها وهي تحط الثلجه عليه..
ام فواز:حسبي الله عليه ايش يالمك وانا امك
ناصر:يمه شلي صار..
ام فواز:طلبني فلوس وماعطيته وقلت ماعندي شئ بعدين جاني يوسف يبي فلوس ويوم عطيته عصب منها وخذاا فلوسه وزي مانت شايف..
ناصر كل ماله والغل والحقد اللي بقلبه على ابوه يزيد اضعاف اضعاف طالع في اخوه اللي مرضوض جسمه كله تقريبا..
ناصر يساعده يقول وصله للغرفه مع مساعده امه وهو طالع الا بوجهه فواز واماني اللي جايين من براا..
فواز واماني :السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام
اماني تحط الاكياس:وين امي ويوسف
ناصر:داخل بالغرفه
اماني راحت اهم..
فواز:شفيك؟!
ناصر توه بيتكلم الا سمعوا صرااخ اماني راحوا بسرعه
اماني وهي منفعله :ياخي شيبي هذاااااااااااا مو بكيفه ياخي كل واحد حر بفلوسه هو مايبي يصرف علينا ويتحكم بالفلوس اللي تجينا
ام فواز:اماااااااااااااااني هذا ابوك
اماني:اذا عرف هو معنى هالكلمه يجي يكلمنا
وطلعت من الغرفه مطرطعه من اابوها كييف يضرب اخوها بهالطريقه الوحشيه الهمجيه..
فواز دخل وشاف يوسف بحالته اللي يرثى لها..
فواز راح له:يوسف صار لك شئ؟؟
يوسف :انا زين
فواز:تحتاج نروح المستشفى
يوسف:لاء مايحتاج..
فواز:ولييه؟؟شعذره بالضرب..
$$$$$$$$$$$$$
عبد الاله وهو منسدح وبحضنه جواهر..كان يلعب بشعرها
عبد الاله:جواهر..
جواهر:هلا
عبدالاله:تراااا يمكن بكره اسافر للرياض
جواهر رفعت راسها:بتاخذني معك
عبد الاله:لاء بروح مع عيده
جواهر بعدت عنه:وكل شئ عيده عيده تراا حتى انا لك علي حق
عبدالاله يطالعها:هالمره لازم هي تروح معي ولاتنسين ان بعطله عيد رمضان بتروحين انتي معي لمكه..
جواهر فرحانه:جد..وامي
عبد الاله:حنا نقدر نستغنى عنها..
جواهر رجعت حضنته وهي تبوسه على رقبته..
عبد الاله داخ عليها:خفي علي شوي شوي..
جواهر ابتسمت وهي تطالعه بحيا..
عبدالاله يصرخ:ياويلي من هالبنت ..بتذبحني ناقص عمر انا
جواهر:بسم الله عليك الله يخليك لي..
عبدالاله:تخافين علي..
جواهر:اذا مااخاف عليك اخاف على منو؟
عبدالاله حضنها وهو ذايب هيام فيها بعذره ماينلام جواهر عليها جمال يذبح وصارخ مايقدر اي رجل يقاومه..
$$$$$$$$$$$$$
هيثم:هاااه ..والله انها خطيره بنت عمي ههههههههههه..
صابرين:والله انها دلخه ..والله ياهيثم..عليها غرور اللهم ياكافي
هيثم:ههههههههههههههههه
نسرين:انا مستغربه من مريم ليه مارنتها يعني حركتها مستحيل تمر على مريم
هيثم:بصراااحه اشك ان فيكم عرق يهودي
نسرين وصابرين:نعم نعم نعم ..
هيثم:ولاشئ ولاشئ..
صابرين:على..
نسرين:بالي..
هيثم ضحك:ههههههههههههههههههه بس والله من جد كلنا نحاول نفهم سب كرهكم للبندري مع اني اشوفها طيبه..
صابرين:اماااااااااطيبه..
نسرين:لو انها طيبه ماجلسنا نتكلم عنها ...
هيثم:وليييييييييه ..ماكونون ظلمينها..
صابرين:ظالمينها
هيثم:اييه ولاهي مسكينه طول الوقت لحالها..
نسرين:هيثوم..لايكون تحبها وجالس تدافع عنها ..
هيثم تقلب وجهه وهو يطالع بخواته:نعم نسرينووووه عن الغباء..
صابرين:اييه يمكن تحبها وتبي..
قاطعها:هيييييييييييييه ..البندري وليد يحبها وخاطبها
نسرين وصابرين:ايـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــش..
هيثم:اللي سمعتووه..
*السلام عليكم
لفو على عمهم سعد..
سعد:وين معاذ..
هيثم:عمو شوبك لييه الب خلئتك هيييك..
سعد اللي مترفز :مافيني شئ وين اخوي
صابرين:طلع
سعد:بيتاخر
نسرين:مدري
سعد:طيب وليد وينه
هيثم:وليد من طلع الصبح مارجع
سعد:طيب انا بروح فوق لعرفته اذا جاء قولولي ابي انام
وطلع سعد قدامهم وهم يطالعونه
نسرين:شكله متخانق مع جدي
صابرين:اكيد ولاهو من متى يجي وينام
هيثم :اصلا هو دايم يجي بس دائما يكون باخر الليل ..وينام ياعندي ياعند وليد وانتوا يالدجاجتين ماتشوفونه
نسرين:حنا دجاجتين يالديك
هيثم:هع هع هع هع هع هع هع انا ديك والله انك ابد موشئ
صابرين:هيثم..
هيثم:نعم
صابرين:زهقانين نبي نطلع
هيثم:طب بنطلع بس بشرط
نسرين وصابرين:شنوووووووو
هيثم:ابيكم ترتبون غرفتي
هيثم<<من النوع اللي مايحب ومايواطن الخدم يدخلون غرفته وعاد غرفته انت بس وقف عند البب وخلاااص لانك ماارااح تقدر تدخل <<
صابرين ونسرين ركض على مع انهم عارفين انه الغرفه حوسه
صابرين:نونو شوفي كيف خلينا نجيب وحده من الخدم تساعدنا
هيثم من وراهم:لاوالله..
نسرين لفت:هيثم ابي اعرف كيف عايش هنا
هيثم وهو يدخل بين حوسته :والله ياختاه زوجيني وماراحتشوفين هالحوسه
صابرين بصدمه:نعم نزوجك لا بالله مرتك انتحرت
هيثم باحباط:افاااا لهذي الدرجه انا بشع..
نسرين وهي تلم الاغراض:ههههههههه لاوالله اصلا انت تستاهل وحده مافي مثلها
هيثم مبتسم:احم احم
صابرين :لاتصير واثق واجد
هيثم :الثقه صفه متوارثه فيني
نسرين:اقول قومي رتبي معي خلينا نخلص
$$$$$$$$$$$$$$$
خالد دخل غرفته وهو يتنهد بالم..
خالد..
"يارب لييه هيفاء ماتبي ترجع لي ..آه ه..ولييه تبيني هاللي كلمتني
هيفاء انا للحين احبك صحيح عشت معك بالظلام بس وربي احبك"
رجع للذكرى ورااااااا...قبل 6سنين
<<<بوخالد بعصبيه:قلت لك تطلقها تــــــــــــــــــفـــــ ـــــــــهــــــــم..
خالد بدمعه:يباااااااه ..مااقدر وربي مااقدر..
بوخالد:خااااااااااااااااا� �اااااااالد..ان مارحت طلقتها وربي لاانت ولدي ولا انا اعرفك..
خالد:يبااه..
بوخالد:خويلد وربي ان ماطلقتها الليله رااح تندم>>>>>>>>>


<<<<<هيفاء بدمعه:خالد انت تحبني ..
خالد ساكت ومانطق بجمله اوحتى كلمه :...
هيفاء تصيح:خالد تكفى قول انك تحبني وربي خلاااص ماعاد بتشوفني بس طمن قلبي




بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها

و اخر طلب

اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها

ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها

و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
حتي عيوني حرام انك تطالعها

و اخر طلب

خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
ما عاد روحي انا ما ابي اضيعها

و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

بريحك مني






صرخ خالد:خلااااص هيفاء لاتعذبيني انتي تدرين وش بقلبي ..اييه احبك احبك احبك
وحضنها يصيح بعدته عنها
هيفاء عطته ظهرها وهي مقهوره من بو خالد:انت تبي الفكه مني وهذاني بخليك وبروح ارتحت ارتحت"وصاحت"...
قام خالد وضمها من وراا وصااح ماكان يتمنى هذا الشئ يصير كان يقول ابوي رااح يتقبل انك ويااي لاكن صار اللي ماتوقعته ولا تمناه..
حست هيفاء بدموعه الحاره على كتفها
هيفاء:خالد
مارد عليها وظل ماسك فيها نزل يده على بطنها على مكان مايستقر قطعه منه وبكى بحرقه زياده..
خالد:هيفاء انا احبك ..آآه ه ..مااقدر مااقدر
هيفاء لفت عليه ومسكت وجهه بكفيها وانحدرت دمعه على خدها






اقدر موقفك واعذرك واذكر عشرتك بالخير
واكرر شكري وتقدير قلبي يابعد قلبي .....

واقول اسف على حزنك على بعدك على التقصير
حبيبي لية الومك واشتكي واحملك ذنبي .....


انا واضح ..ولكن ماملك القدرة على التعبير
امانة عش حياتك واترك همومي تسافربي .....


حياتي تستحق التضحية والصبروالتفكير
حرام يضيع حلمك يارفيق الدرب في دربي .....


انا كان اعتراضي كيف مثلك خانه التقدير
كيف تروح مافكرت في حبك وفي حبي .....


بلحظة كيف صرت اقسى من الفرقا بلا تبرير
وانا اللي ليلة فراقك بغيتك تاقف بجنبي .....


اذكرك بغلانا والغلا ما ينتظر تذكير
تذكر وانت في عز الفرح ..ان الغلا قربي .....


تصاحبك السلامة والاماني ..يانصيب الغير
انا كل الكلام اللي بقولة ..يحفظك ربي .....


وتبقى اكبر واكبر بعيني ..والزمان صغير
ولو ماقلت احبك ..كل يوم يقولها قلبي .....







باست راسه وقالت:مل مابتدينا بمعروف ننتهي بمعروف
خالد ابعدها عنه ومسح دمعاته وطالعها:هيفاء ...انتي ..طالق ..طالق ..طالق..
وطلع براا البيت يجر اذيال الخيبه والآه
اما هيفاء صحيح توقعتها بس كانت تبي تملي العين منه
طاحت على ركبها وصرخت:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا<<<<<


للحين صدااا صرختها باذونه يسمعه للحين يتعذب من هذي الذكرى رما حاله على السرير وتنفس بعمق يبي يرتاااااااا ح من هالذكرى اللي انهكته..
$$$$$$$$$$$$$$$$
بومهند:ولااااااااايــــــ� �ـــــــــــــــــــف
ولايف طالعته مخترعه:يباااه ههه خرعتني..
ابتسم بومهند:ولايف "باس راسها"
ولايف:عيونها وروحها..
بومهند:شحبارك الغاليه..
ولايف:اخباري هي اخبارك الغالي
بومهند:ولايف حبيبتي انا الحين بمشي..
ولايف تغيير وجهها وهي تطالع في ابوهها
بومهند حضنها:ولايف هالمره بتاخر يمكن اطول ..عليك
ولايف:يباااه..انت كل مره تروح لهم وماجات نتيجه ..
بومهند:يابنتي هالمره انشاء الله غير..
ولايف :الله يحفظك
بومهند:ولايف انا اللي بتصل عليك انتي لاتدقين خلاااص حبيبتي
ولايف:انشاء الله تامرني انت ...بس يبه"وسكتت"
بومهند:وش حبيبتي..
ولايف:لاخلاااص ولاشئ..
بومهند:تخبين على ابوك ...لالاماهقيتها منك
ولايف حضنته:يباه انا احبك ..راااح توحشني
$$$$$$$$$$$$$$$
بوخالد:عبدالاله قلت لك تعال الحين بسرعه
عبدالاله:يباااه انا..
بوخالد:عبيـــــــــــــــ� �ـــــــد شقلت انا..
عبدالاله :حاضر يبااه..
$$$$$$$$$$
في اليوم الثاني يوم الاحد
على الفطور في بيت الجد كان جالس لحاله ودق جرس الباب
الجد:مـــــــــــــــــير� �..روحي شوفي الباب..
عند الباب
ميري:مين يبي
..:موجود باباه
ميري:ميت قول
..:قولي له سامي "بومهند"
ميري:تيب اتفزل
دخلته المجلس وراحت للصاله
ميري:باباه هزا في واهد يقول يبغى انتى
الجد:واحد ومنوا هذا..
ميري:اسموا سامي
الجد انصدم:ســـــــــــــــامـ� �ـــــــــــــي
$$$$$$$$$
البندري:يمه وربي اني بخير مافيني
ام خالد:اجل لييه تعبتي امس..ببيت عمك..
البندري:يمااه امس لاني كثرت اكل بس ..وجلس على كبدي
ام خالد:بس عشااان كثرتي اكل..
البندري:يماااااااااااه
صالح عصب:بنيييييدر هذا جزااااه امك تسال عنك
البندري:صالح انـ..
صالح:ولاكلمه وروحي فهد ينتظرك
البندري طالعته وهي زعلانه عليه طلعت لفهد السياره ..
البندري:السلااام
فهد:عليكم السلام
البندري :يلاا فهد امش..
فهد:سوري البندري السياره عطلانه قومي بنروح مع صالح
البندري:لاخلاااص مو رايحها
فهد استغرب:البندري..البندري..
لاكنها راحت دخلت البيت وللحين بوزها شبرين هي زعلانه من نفسها اكثر من زعلها على اخوها..
فهد نزل ورااح وراها وقفوا بنص الصاله مسكها
فهد:البندري شفيك
رفع صالح راسه وطالعهم
ام خالد:شفيكم
البندري تركت فهد وراحت على فوق مالها خلق تبرر لاحد..
فهد:انا بس قلت السياره عطلانه وبنروح مع صالح قالت ماتبي تروح المدرسه..
ام خالد طالعت بصالح:صالح البندري زعلت
صالح:خلاااص يمه بروح لها
فهد:شمسوي لها انت ..
صالح طالعه:مايخصك
فهد:لاء يخصني هذي اختي
صالح :واختي انا بعد
فهد:تكلم شصااااااااااير..
ام خالد:ياعيال استهدوااا بالله
*شعندكم على الازعااج
لفوا على عبدالاله اللي دخل البيت
ام خالد:بالال سلم..
عبدالاله ابتسم وحبها:سلاام ياحلو..
ام خالد طالعته ثم لفت :انتوا كل واحد يروح شغله وبلا هالخناق ..وانت يافهد رح خذ مفتاح سياره ابوك
فهد وهو يصعد الدرج بيروح للبندري وبياخذ لمفتاح
..
صالح:مافينا شئ
عبدالاله :احلى ياللي تبي تخبي اقول شمسوي باختي
صالح طالعه بنظره ثم طلع براا
عبد الاله:بـــل شفيهم هذيلي مايمدي الواحـــــ"ماكمل كلمته الا حس باللي جرت اذنه"...آآآآه ه ه يمه شفيك
ام خالد تجره وتجلسه :شبينك وبين ابوك..
عبدالاله بلع ريقه:والله مافي شئ..
ام خالد:علي ياعبيد هاااه..منهي عيده هذي الي ابوك تخانق ويا جدك بسببها..
عبدالاله فتح عيونه على اخرهم:عيده ..
ام خالد بنظره:ايــــــــيه تكلم ياعبيد قبل لااقول لابوك انك وصلت
عبد الاله بخوف:يمه انتي فهميني منهي عيده ووش تبي ..
ام خالد:انا اللي تسالني هالسؤال..
*انا اقولك منهي عيده ..
لفوا على بوخالد اللي نزل من الدرج وتوجه لعبدالاله
بوخالد:عيده ياام خالد هذي زوجه الاخ عبدالاله..
عبدالاله طالع في ابوه وعيونه شوي بتطلع..
بوخالد:ماتتكلم ياعبيد ولاماتقولي كنت نايم عند من امس
عبدالاله بخاطره..وقسم بربي اني موعند عيدع عند جواهر..
بوخال صرخ:تكلم..
عبدالاله بسرعه:وربي ماكنت عند هاللي اسمها عيده
بوخالد رفعه من بلوزته:لاتحلف بربك كذب
عبدالاله:يبااه شفيك وربي وربي وربي ما..
رماه بوخالد:اسكت ولاتحلف بربك..
وعطا عبدالاله ظهره..
بوخالد:عبيد يكون بعلمك هالعيده يعرفها جدك واسمها عيده ال".."
عبدالاله:جدي..
بوخالد:ابوي امس ناداني وهاوشني انا وعمك سعد
عبدالاله خاف:اييه
بوخالد:وقال ان هالبنت جاته البيت وقالت له عن كل شئ
عبدالاله حقد على عيد ه وعلى حركتها:واي احد بيجيكم بيقول انه انا متزوج بتصدقونه ..يباااه انا خاطب تهاني ولانسيت..
بوخالد:بس كل شئ واضح وامس انت ماكنت بالمستشفى عندك شغل هاااه
عبدالاله:يباااااه
بوخالد:جااب ولا كلمه انا رحت المستشفى قالوا لي ماخذ اجازه ماصدقت لانك.."تنهد بضيق من ولده"
عبدالاله خلاااص معصب حده من عيده:يبااه هاللي جاتك هي اللي تلحق ورااي تبيني اتزوجها ويكون بعلمك تراا هي ممرضه عندنا بالمستشفى..لاكن انا اوريك فيها
وطلع مسرع وسط نداء ابوه وصدمه امه
$$$$$$$$
فهد يقرص خدودها :بنو حياتي ماتبين تقولين لي شقالك هالغليس
البندري وهي ترمي عباتها:ماقال لي شئ..
فهد:افااا..كل هذا وماقال لك شئ
البندري طالعته:فهد ..شفيك اصلااا انا اليوم مالي خلق اروح المدرسه
فهد:بنيدر ماتبي تروح المدرسه في اي قاموس هذي
البندري:في قاموس اليوم فيها شئ
فهد:افا ياذا العلم شفيك بنو قولي
البندري بترجي:فهد طلبتك بنام ممكن
فهد:انا بطلع بس لي جلسه معك
..
$$$$$$$$$$$$$
نجد:خلااااااص سعد ترى كل انسان له طاقه وصبر وانا صبري طال معك
سعد:وايش اسوي لك يعني
نجد والدمعه طلعت قبل الكلااام:لاتنكر انك كلمتها قبل شوي لاتنكر
سعد تافف:نجد ترااا مالي خلقك
نجد وهي تبكي :طبعا مالك خلقي سعد واللي يعافيك قولي وريحني انت متزوجني ليييييه
سعد:....
نجد وقفت وبتصميم:سعد طلقني



هنا ينتهي البارت الاول الجزء الثاني
اتمنى انه يلالااااقي استحسااانكم
واذا شفت ردودكم راااا تنزل الروايه على الردود
مع ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:43 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الثاني



"الجزء الاولــــــــــــ"


عطني سبب ليـه الخيانه والخداع



ليه تجرحني وانا صدق اعشقكك



ليه ترميني على درب الضيـــــــاع
وانا في قلبي اشيل الشوق لـك



كنت احسبن حبك صافللي من ضمير
ماحسبت الحب لي هرج وكـــــــــلام



خدعتني وعايشتني بوهم كبيــــر
صدقت انا حبك وشوقكك والغرام



الله حسيبك لو تحسي بالجحيم
اللي احسه كان عينك ماتنـووم


الجرح طاوييني وحالي كاليتيم
اللي مفارق والداينه ياظلـووم



ياللأسف بيدك ذبحتي قلبي كان
ينبض بحبا لك وبـاحساسعظـيم


احساسـي يعجز لايعبره اللسان
والحب فاق الحب للصدر الرحيـم






نجد وقفت وبتصميم:سعد طلقني
سعد طالعه بصدمه شتقول هالخبله كييف اطلقها وعندها بنتي الا اصلا وين بتروح
نجد تصيح:سعد واللي يعافيك..طلقني خلاااص انا مااقدر اتحمل هالعيشه
سعد وما عليه من كلامها واندح على الفراش
نجد اتقهرت منه:انت مانت رجال لوانك رجال ماجلست مع وحده ماتبيك
ماسكتت الا على كف جاها منه
سعد:عشان تحترمين نفسك ومره ثانيه ماترفعين صوتك على صوتي وبعدين ياحلوه نسيتي لين هااه
نجد طالعته بقهر:انت واحد حقيـــ..
ماخلاااها تكمل كلمتها لانه ضربها الين ماقالت بس كان يضرب ويطلع كل الغل اللي في قلبه عليها ولاهو داري في اللي في بطنها وله 3شهور وهي اصلااا ماقالت له ..
بعد ماخلص من ضربها رماها على السرير..
سعد:هذا درس لك يانجيد ان سمعت او شفت بس لمحه اربيك على ايدي فاااااااااااااااااااااااا ااهمه..
هزت راسها بايي وهي تكتم صياحتها ..
انسحب سعد منها وهو يمشي سمع صوتها
لين:سعيدااااااااااااااااا� �ااااااااانوووووووووووووو ووووووه
سعد لف عليها منصد شهالاسلوب ماحس فيها الا جات مخبطته على رجله بضربه ماكانت قويه
سعد:لين شهالاسلوب هاااااااااااه
لين:ليش تضرب امي هي مو لعبه
سعد عصب:لاوالله..حفظتي هالكلمتين وجاييه تسمعينهم علي
لين:اقوووول روح بيتكم اصلا حنا مانحبك ..
سعد فتح عيونه على وسعهن وصدمه الكلمه انسته من قدامه رفع يده لاكن يده هوت على الفراغ
طالع بلين الللي انحاشت على غرفه امها ..
بالغرفه داخل
كانت على حالتها تعاني الاهانه آآلااام الحمل..ليه ياسعد ليه تهدم حلمي اللي حلمته ليييييييييه انا شسويت عشان تجازيني بالنكران هذا جزا حبي واخلاااصي تخونني تخونني
لين:ماماااا
نجد طالعتها ودمعه تحدرت على وجناتها
لين راحت لامها وحضنتها بيدها الصغيره..
^^^^^^^^^^^^^
وليد:عبدالله
عبدالله وهو يكتب:هممممممممم
وليد:طالعني
عبداله ترك الملف اللي بيده:نعم..هذاني طالعتك..
وليد:عبدالله امس البندري كانت عندكم صح
عبدالله طالعه:وانت شدراك
وليد ابتسم:قالت لي العصفوره
عبدالله:لابجد شفتها..
وليد:اييه بس
عبدالله:بس شنو
وليد:كانت تعبانه شي يعورها مدري شفيها...
عبدالله ابتسم:اييه قالت لي ساره..
وليد:قالت لك شقالت هي احسن..
عبدالله:اييه تقول مثقله اكل ..وانت عن الخوف الزايد قوم روح مكتبك لايجي ابوك ويشوفنا عاد ان شافنا بتخرب الدعوه بيفنشني..
وليد:افااا شدعوه يفنشك عبيد اصلا محد يفنشه ..
*الااااااا انا..
لفوا مخترعين الا كان هيثم عبدالله من الصدمه رااح له..
عبدالله:تدري وش حلااتي اسوي فيك..
هيثم بابتسامه بلهه:وشو؟
عبدالله ضربه على راسه واختربت غترته..
هيثم:لاااااااااا حرااام عليكم جلست ساعه ونص عشان اعدل هالغتره حراااام عليك..
عبدالله ووليد:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه هههههههه..
هيثم طالعهم:تضحكون هااه
وقرب منهم وسحب غترهم وهم سكتواا يطالعون فيه
هيثم:شفتواا حلم ابليس بالجنه هذا حلمكم تاخذون غتركم مني
وطلع يركض..
عبدالله:من جده اخوك اشك ان في عقله شئ..
وليد:ههههه"سكت يفكر"تعال الحين بيضيع برستيجنا..حسبي الله عليك ياهيثوم..
عبدالله:ههههههههههه
وليد:لاتحاتي بتتدبر ولو اني انا اللي اروح اجيبها ..
^^^^^^^^^^^^^^^
عبدالاله:ماخذه اجازه
المدير:اييه من امس تقول انك راح تتزوجها وزوجكم بكره..
عبدالاله:شنو اتزوجها هالحقيره
المدير:والله هذا كلامها وانت اجازتك شسببها..
عبدالاله:سببها شئ خاص عن اذنك..
وطلع مقهور من عيده هاللي بدت تسيطر على حياته او باديه تسيطر لاكنه مااراح يسمح لها ابداا بهذا الشئ..
^^^^^^^^^^^^
ام خالد:انشاء الله ياعمي تامرني بشئ ثاني..خلااص اقولهم..خلاااص ..انشاء اله مع السلامه ..
استغربت ام خالد من عزيمه عمها ابو رجلها لهم وفي نص الاسبوع خذت تلفونها واتصلت على اختها اللي ساكنه مع اخوهم الصغير..
ام خالد:الو السلام عليكم ..رحاب
رحاب:هلا وعليكم السلام
ام خالد:شخبارك وشعلومك
رحاب:الحمدلله يااختي الحمدلله..
ام خالد:مبين من صوتك فرحانه
رحاب دمعت عينها من فرحتها:..
ام خالد:شفيك تكلمي..
رحاب:تدرين شنو قاللي نواف اللحين
ام خالد:شنو..
رحاب:عمي وافق على رجوعي لبومهند..
ام خالد:صدق
رحاب:اييه
^^^^^^^^^^^^^
فهد:يوسفاني شفيك تكلم فضفض لي ياألبي
يوسف طالع فهد:مافيني شئ بس مواصل
فهد:يوسف
يوسف توه بيتكلم الا جاو ربعهم قاموا سلمو عليهم..
وائل :هاااااااااه شباب الليله بتروحون الاستراحه
احمد:انا بروح
خميس:وانا بعد
يوسف:انا مااقدر اروح
وائل:وانت اصلا متى تجي اصلا كل ماقلنا لك قلت مااقدر..مااقدر رفيق البيت حبيبي
يوسف نزل راسه آه لوتدري شلي مانعنيكان تشمتت اكثر واكثر
ماحس يوسف الا بفهد اللي هجم على وائل
فهد:والله يوسف حتى لو جلس بالبيت على الاقل مايبي اممه تحاتيه مو مثل بعض الناس..يوسف قوم معااي"اخر جمله قالها بحزم"..
وجره معاه فهد كان ينقهر لاشاف صمت ولد عمته وانكساره مايحب يشوف احب ربعه له كذاا..
يوسف:فهد وين مودينا ..واحنا ماخذنا شئ..
فهد:بالطقاق وانت امش معي تراك قاهرني
يوسف سكت ماعرف يرد على فهد وركب السياره..
فهد وقف يحاول يهدي نفسه عشان مايتهور ماحس الا بالي مسك كتفه بدفاشه لف..
وائل:شعلى باااااااااالك انت تصرخ بوجهي هااااااااااه..
فهد:وانت شنو شايف نفسك..على شانك ولد الوزير..
وائل:اييه ويحق لي اشوف نفسي ..بس والله ثم والله يافهيدان ان رفعــ..
فهد يقاطعه:اش اش اش اش اش صوتك مزعج مابي طبلتي تخترب
ودخل السياره وسط قهر وائل وتوعده..
يوسف:شيبي منك..
فهد:انا ادري عنه فلسفه على قله سنع..
يوسف سكت وطالع لقدام ..فهد نفس الشئ يسوق وهو ساكت
يوسف:فهد وين بتودينا
فهد:مدري
يوسف:كح كح ..طيب شرايك..كح كح
فهد طالعه وذاك مستمر بنوبه الكحه ..خاف عليه ووقف..
السياره على جنب..
فهد:يوسف يوسف شفيك؟؟
يوسف لازال مستمر بالكحه وفهد خايف عليه..
فهد:يوسف تكلم ..ازمه ربو
يوسف وهو يلتقط انفاسه ويهز راسه بايه..
فهد:طب وين بخاخك..
يوسف:بالبيـ..كح كح كح ..ـييت..كح كح كح
فهد حرك وقلبه يرقع خوفا على يوسف..
مايدري كيف قطع الطريق ووصل لبيت عمته ونزل وراح خذا يوسف بينزله دخل يده بجيب يوسف وخذا المفتاح ..وهو يشوف يوسف اللي كل ماله ويتعب ..وعيونه صارت حمرااء
فتح الباب بسرعه ودخل..فهديحط يوسف على الكنبه
فهد:يوسف وين الدواا
*يوسف شفيك يمه
لفوا على ام فواز
فهد:عمه دواا يوسف تعبان
ام فواز ركضت على الكوميدينه لانه هناك وطلعته البخاخ وراحت ليوسف
ام فواز وهي تبخ له:بسم الله عليك يمه"ودمعت عينها"بسم الله عليك..
لحظات صمت..
يوسف طالعهم كييف خايفيين عليه ..
فهد:يوسف انت بخير
يوسف هز راسه باي
ام فواز:قلت لك يايوسف لاتداوم بس ماطعت
فهد:عمه يوسف من امس تعبان
يوسف طالع امه يعني لاتقولين..
ام فواز عارفه مشاعر يوسف اللي مايحب احد يعرف عن ابوه شئ
ام فواز:لاء ياوليدي الصبح ..
فهد:يوسف محتاج اوديك المستشفى
يوسف:لاء مايحتاج..
^^^^^^^^
المغرب في شقه خالد..
خالد:لقيتها
عبدالاله:لاء مالقيتها
خالد:طب مارحت للشقه..
عبدالاله:رحت بس حسبي الله عليها مو لاقيها
ناصر:طب رحت لجواهر.."هذا صديق عبدالاله جراح قلب"
عبدالاله:لااااا
ناصر:طيب ياحلو يمكنها استنجدت فيها
عبدالاله رفع راسه:هااه اييه صح..
وقام مسرع طلع من الغرفه..
ناصر:ههههه ماصدق خبر..
خالد بسرحان:بقووه
ناصر:خالد سلااامات شفيك..
خالد:...
ناصر:خالد..لااا الرجال رايح فيها..
خالد طالعه مبتسم:سم امرني..
ناصر:اللي ماخذعقلك
خالد ضحك:الشغل يعني وش بياخذ عقلي مثلااا..
^^^^^^^^^^
بومهند:يبه
الجد:هلا
بومهند:مهند
الجد:شفيه بعد..
بومهند:يبه مهند لازم القااه
الجد:لازم تلقاه وهو بزر ياسامي هو اللي طلع من نفسه محد طلعه..
بومهند سكت خله الحين يكلم اخوانه ويرضون عنه بعدها بيدور على ولده
*السلااام عليكم
لفوا على بوليد اللي دخل لاكن وقف منصدم وهو يطالع في سامي بوليد رااح له مسرع وحضنه فرحان هذا اخوه اللي انتظر دوم جيته صحيح قاطعوه لاكن الحين هو عندهم يعني اكيد ابوه رضى عليه..
بووليد:شخبارك ياخوي
بومهند:الحمدلله "ودموعه مغرقه وجهه"
بووليد:وحشتنا ووحشت ديرتك..
^^^^^^^^^^^^
عبدالله:حبيبتي خلاااص خلصتي
ساره اللي كرشتها على قدام لفت عليه:كذا شكلي حلو
عبدالله باسها:انتي طول عمرك حلوه
ساره ابتسمت بخجل :طب يلااا خلنا نمشي..
عبدالله ابتسم:يلااا..
طلعوا من غرفتهم الا قدامهم سلمى وتهاني
عبدالله:هااه بتمشون معنا
سلمى مبتسمه:اييه
عبدالله:تغريد وينها..
سكتوا البنات لانهم عارفين عذرها..
عبدالله :ماتبي تجي
سلمى:عبدالله انت تعرف تغريد ماتحب تجتمع
عبدالله:السياره ماتتحرك الا فيها..
وراح متجهه لغرفه خواته..طق الباب جاه صوتها المبحوح..
تغريد:ادخل..
دخل عليها مبتسم وجلس جمبها ..
عبدالله:ماتقولي ليه الحلوه زعلااانه
تغريد:موزعلانه..
عبدالله:اها طب لييه ماتبين تجيين معااي
تغريد:عبدالله انت عـ...
عبدالله:انا مو عارف شئ الا اني داخل وعازم ومصمم اني اطلع وورده البيت اخلي خلق الله يشوفونها
تغريد ابتسمت..
عبداالله:عشان خاطري..
تغريد هزت راسها بانشاء الله..
عبدالله:يلااا تبين اطلع لك ملابس على ذوقي..
^^^^^^^^^
الجد:فديت روحك انا..
البندري ابتسمت لجدها
الجد:هاه بنو تناميم عندي الليله..
البندري:بابا يوسف اول اشوف بوخالد شرايك يابوخالد..
بوخالد مبتسم:والله جدك اامرك انتي تنفذين..
البندري اللي تحب تنام ببيت جدها لانه اقرب واحد من اهلها يحبها ويعزها ولاعمره صرخ عليها اوحتى زعل منها..
نقزت البندري وحبت راس ابوها وجدها..
نسرين بهمس:شوفوا شوفوا تتمحلس عيني عينك
اماني بهمس:والله تاكل يعقله حلاوه هالبنت ...
صابرين بهمس:ياني مقهوره قهر..
هنا الجد لف على البنات "نسرين-اماني -صابرين -تغريد-طيف"
الجد:ووش رايكم بعد انتوا تنامون عندي..
البنات طالعواا بعض مستغربين يعني من متى
نسرين:بس جدي بكره مدرسه..
الجد:وهذي البندري بتنام عندي ووراها بكره مدرسه انتوا اول اسبوع..وماتاخذون شئ..
اماني:باباب يوسف شدرااك اننا ماناخذشئ
الجد:البندري روح جدها هي اللي تقولي
بووليد:ناموا عند جدكم دامه يبيكم
البنات:خلاااص بنام هنا
الجد:اقول ندى يوسف مااشوفه جاء احين بتجي الساعه 9
ام فواز:والله يايبه ..اتصل واعتذر انشاء الله بكره بيمرك..
الجد:هو تعباان..
ام فواز:لامافيه الا كل خييير..
صابرين بهمس:امون شفيه اخوك مومن عادته يضيع جمعه في بيت جدي..
اماني:والله مافيه الا العافيه بس اكيد مواصل من امس شتبين منه..
طيف:اهاااا
^^^^^^^^^^^
الكف رن في وجهه رن ..رفع راسه وطالع فيها ..
بشار:حراام عليج شسويت انا الحين..
نهاد:تسالني شنو سويت بشااررووه..ان سمعت انك ماشي مع هالولد والله لاتنظرب..
ياسر:نهاد خفي على الولد شوي لحيته خطت وانتي حاكمه كل حياته..
نهاد:انت مالك دخل انا وياه نتصفا تفهم..وهو بحسبه ولدي
ياسر:ولدج ..نهاد اصحي هذا مو ولدج فاهمه ولا افهمج
نهاد طالعت بياسر ثم راحت للغرفه فوق..
ياسر:بشار
بشار:متى ببدا استلم شغلي
ياسر:من بكراا..
^^^^^^^^^^^
عبدالاله وهو يرفعها من شعرها :على بالك اني برحمك ..يوم تجيين هنا هاااه ..
عيده:فك شعري يالحقير
عبدالاله عطاها كف خلاااها تضرب بالدولاب
عبدالال:اذا كنتي انتي تبين تسيطرين علي فمن الحين اقولك حلم ابليس بالجنه..
عيده وهي تمسك كتفها بالم:مالت عليك مدري على شنو مصدق عمرك
ماكملت كلمتها لانه نزل عليه وجلس يضربها بقهر..
عبدالاله بعد عنها:سمعي ياحقيره بكره ان شفتك بالمستشفى وربي حسابك عسير معااي..
عيده:كااااااااااااااااااا� �اااااااااالب
سكتتها رفسه عبدالاله:شااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااب
^^^^^^^^^^
الجد:يعني كذاا السالفه
بوخالد:اييه يباااه..الحين عبدالاله رايح يقول بيتفاهم معها
الجد:وشنو يدريك انه صادق بوخالد انا ماابيه يغلط غلطه عمه بومهند موكل احد يرضى ان بنته يتزوج عليها رجلها ..وتتطلق ..حنا بناتنا مايتطلقون..
بوخالد:يبه عبيد قبلمايروح مكان تراااه رااح للمستشفى وانا يوم رحت وسالت قالوالي انه كان عندهم وقال انها كذابه
الجد:الله يهديه..
بوخالد:يبه..
الجد:نعم..
بوخالد:بخصوص الموضوع اللي كلمتوني عنه
الجد:اي موضوع
بوخالد:موضوع البندري..
الجد:اييه هاااه قلت لها عنه شقالت
بوخالد:لااا ماقلت لها بس ابيك انت تكلمها
الجد:انشاء الله..
بوخالد:و.."سكت حس انه كثر على ابوه بالكلام ..لانه مومتعود يطلبه "..
الجد:تكلم ياوليدي
بوخالد:يبااه خالد ابيك تقتعه يتزوج..
الجد:انشاء الله
بوخالد:الله يخليك لناذخر..
الجد:مين تبي خالد ياخذ
بوخالد:ابيه ياخذ تغريد بنت بوعبدالله..
الجد:ونعم الاختيار..
^^^^^^^^^^^^^
بوعبدالله:ياني منقهر..بووليد:سالم تنقهر عشان اخوك رجع
بوعبدالله:وانت في بالك سوااته هو وولده فينا هييين..يردون بنت اختنا قداام خلق الله..
بووليد:سالم انسى..
بوعبدالله عصب:انت معي ولامعه..
بووليد:معك معك.."معقوله"
بوعبدالله:على بالي..
بووليد بخاطره حسبي الله عليك ياسالم ماكاني اخوك..
^^^^^^^^^^
هيثم وهو ماسك فهد من شعره:تسمع كلااامي الا سياااارتي
فهد:آح آح آح ..اسمع اسمع بس فك فــــــــــك..هيثم وهو يجره على قداام ويرجعه لوراا:لااااااااااا حبيبي ابيك تقول
فهد:آآآآآآآآآ هد هد والله بقول آح آح
طلع عليهم غازي:هههههههههه شفيكم ههههههههههه
هيثم مالتفت لاخوه:انا اسف يااستاذ هيثم لاني رشيت سيارتك بالمااي وسبيتها..
فهد:غازي واللي يسلمك تعال فك اخوك عني هذا انسان متهور يمكن اجلس الا بكراا وانا كذاا..
غازي:هههههههههههه شمسوي له..
هيثم جر فهد:فهيداااااااااان قول اللي قلت لك عليــــــ"ماكمل كلمته لانه بحركه غلط رما فهد بالمسبح"
فهد:لاااااااااااااااااااا� �ااا
هيثم فتح عيونه ثم ضحك ضحك هستيري وهو يطالع بفهد اللي بالمسبح وطااح بالارض يضحك وهو ماسك بطنه..
غازي:هههههههههههههههههههه� �هههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فهد وهو يصعد الدرج بيطلع:انا اوريك..
هيثم شافه طلع وقام يركض وفهد يركض ورااه وهو يرطخ بالماء وغازي يضحك عليهم وهو على الارض موقادر يحرك رجله من فرط الضحك..
على هذا الازعاج اللي سببوه طلعوا العيال كلهم بيشوفون شنو صاير..
كان فهد يركض ويطيح من ثقل ثيابه اللي تغرقت في الماء..
اما هيثم كل ماطااح فهد خذاااه طنازه عليه ويمشي..
فهد وهو بلهث:وقف وقف
هيثم:هههههههههههههههههههه� �ه فهود وين الرشافه خخخخخخخخ..
وليديصرخ:هيثم انتبه
لاكن للاسف صار اللي..




هنا ينتهي البارت الثاني الجزء الاول
تمناتي لكم بقراءه ممتعه

مع ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:46 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني





"الجزء الثاني"












أحـبـه مـوت يـانـاس و زياده

أحـبـه مـوت يـانـاس كالعاده

ان شفته أقول بشوق هلابه

واذا غاب أشكي من غيابه

أحبه موت وماأقوى عذابه

أحبه وأموت بحبه وأحيابه

والله اني أحبه موت يـانـاس

أحبه موت قولوا له يـانـاس

حلو والأحلى احساسه ما في مثله بين أجناسه

يعجبني فيه حَرّ أنفاسه والله أحبه موت ياناس



اذا حكى أناظر بأهدابه واذا بكى أسمع تنهيداته

واذا قال يحبني فكلامه أقول أحبه موت ياناس



ياليته بس يعبر عن حبه والا يقول اللي فصدره

ماأبي غير كلمه وحده أحبك يقولها لي ياناس



لما يقولها يذوبني بجماله عمري وروحي حلاله

وكل اللي عندي فداله بس يقول أحبك ياناس

ياليت يحس بحبي واللي يجرالي

أحبه موت ياناس و هو فبالي

ياليت بس يقولها ويغير حالي



يسألوني الناس و يقولون كيف الحـال

أجاوب باحساس أحبه وماشي الحـال

أفكر فيه وفحبه كل يوم على هالحـال



ايش سوى فيني الله يهديـه

أحبه موت وبس أفكر فيـه

حبه لذيذ يازينه ربي يخليـه



أحبه موت الين مايحبني مثل ما أحبه

أحبه موت الين مايزيد حبي في قلبه

أحبه موت وما أبي أكون الا بقربه

احبه موت ولا اريد ان اعيش الابه




،

وليد يصرخ:هيثم انتبه..
لاكن للاسف صار اللي افجروا منه ضحك..
هيثم وهو يطالع بعمه سعد اللي طايح على الارض وهو فوقه
هيثم ببلاهه:شخبارك عمو..من زمان ماشفناك.."صاروخ ماكانه امس عندهم"سعد طالعه:اقول ممكن تقوم من علي لو سمحت يعني..
هيثم:اوووه بس كذا انت تامر امر..
ونقز من عليه ومد يده..
هيثم:تبي مساعده..
سعد:لاااء بس لاتركض الا وتطالع قدااام فاااهم..
فهد استغل الفرصه ومسك هيثم
فهد:مسكتك يالعفريت..
هيثم يحاول يخلص نفسه:فهود انا احبك..
فهد:بس انا مااحبك..
هيثم يبتسم:طب اموت عليك..
فهد:اننا اعيش بدونك..
هيثم يزيد ابتسامته:فهودي اهون عليك..
فهد:لااااااااااا خربت ابو جد عم خال اللحن ياشيخ..
هيثم ضحك:احبك احبك احبك..
سعد بسخريه:حمدلله والشكر استخفوا..
ورااح عنهم..
هو دخل منا والشباب فجروه منا ضحك..
غازي وهو جااي:يقطع الحب شوبيذل
هيثم:شفت كيف يعني محد يعترف بحبه هالاياام..
فهد:ههههههههههه وربي لاشربك من الكاس اللي شربت منه
وجر فهد هيثم اللي كان يضحك ولانه يضحك صاير بسرعه يسحبه
خال:من جد مجنن
فواز:ههههههه شوف انت بيقطه لالمسبح..
هيثم يصرخ:لالالالالالااااااااا� �اااااااااااااااااااا
وطاح بالمسبح وهو منقهر من فهد اللي انحاش
^^^^^^^^^
نواف:سعد
سعد دخل راسه بالمجلس :نويف عندنا ياهلا والله..
وراح له يسلم عليه..
سعد:شخبارك
نواف:بخير اسال عنك انت شخبارك؟
سعد:الحمدلله
نواف:شفيك؟؟
سعد تنهدكمافيني ..الا تعال شسر هالتجمع العائلي
نواف:هههههه ليه وانت وينك فيه؟
سعدكوالله من امس نايم ببيت اخوي بووليد واليوم انشغلت وماجيت الا الحين
نواف:اخوك بومهند هنا
سعد بفرحه:والله..
نواف:والله وانشاء الله بعد يومين بيملك على رحاب..
سعد:والله خلني اروح اشوفه..
نواف:موهنا طلع يقضي كم شغله..
سعد:يانك تستاهل البشاره على هالخبر..
نواف:يلااااااا مدها..
سعد:هههههههه ماصدقت خبر هااه
نواف:ههههه
سعد:الا شغندك جالس لحالك
نواف:كنت اكلم
سعد:اها
^^^^^^^^^^^^^^
لينا:طيب تعالي داخل ابي افتح اللاب حقي
تهاني:انتي جاييبته ليه يالخايسه ماقلتي لي ..عشان ارسل لعبيدان رساله على اميله مايرد علي لمااادق عليه..
لينا:وانا شيدريني انك تبينه يلااا تعالي..
تهاني:يلااااا
راحوا للصاله الثانيه وافتحت لينا الابتوب..
تهاني:لينا..
لينا:همممممممم
تهاني:اشوفك متحمسه مرره للاب لييه في شي
لينا تفكر:اممم ..تهاني انا
تهاني:شنو
لينا:ولاشئ
تهاني:افا تخبين علي..
لينا:لابس
تهاني:قولي شفيك
لينا:احبه..
تهاني:هااه
لينا:اسير وربي له اسبوع مو داخل
تهاني:اهاا.اشوف السحر انقلب على الساحر

لينا:هذا هو دخل
جلست تطالع وتهاني معها توها بتكلمه
لينا:شكله طلع
تهاني:يمكن
لينا طلعت ودخلت على ايميلها وجلسوا يسولفون مع البنات وعقلها يسااافر لاسير..
^^^^^^^^^
خالد:هاه ساره شرايك اروح اقابلها
ساره :خالدعارف راي ابوك بالموضوع..
خالد:بس هي تبيني ضروري يمكن هيفا محتاجتني
ساره:طيب هي ماعندهه اهل
خالد:الا عندها شهالسؤال
ساره:انت شتصير لها غير طليقها السابق
خالد:بس ياساره ..هي مااتصلت علي عقب هالسنين الا وفي شئ..
ساره:هو صح..في شئ اكيد بس انت ياخالد انتبه
خالد:وربي ياساره اني متوتر مو عارف شسوي..
ساره:لاتتوتر ولاحاجه ويلااا قوم اجلس معهم ولاتحاتي بكره بتروح وتعرف السالفه..
الله يعين..
^^^^^^^^^^^^
طلع براا للحديق يمشي كان يمني النفس بشوفتها لاكن للاسف طول وقتها داخل ومومبينه..
كان يممشي وهو يفكر فيها يتذكر ملامحها هذي البنت مدوخته حتى بس بصورتها ..رااح لذكرى ورى مرااا



<<<ول ايام ولا دتها كان حاملها وجمبه جده وابوه كان عمره يومها 9سنوات
وليد مبتسم:بابا يوسف شسمها
الجد:اسمها البندري
وليد يحبها:الله اسمها مررره حلو وهي بعد حلو مررره
بووليد:هههه من الحين بتعلم تتغزل
وليد حمر وجهه من كلمه ابوه
الجد:اييه خله يتغزل يمكن يبيننا نخطبها له
وليد:شنو تخبطونها
الجد وابووليد:هههههههههههههههه مسوي مايفهم
وليد سكت
الجد يضرب كتفه:يعني نزوجك اياها
>>>>
آه يانها كلمه للحين مانساها مانساها
جلس على الكرسي وهو يطالع لفوق ..حلمه قرب يتحقق وكل اللي يبيه بيصير بيسوي كل شئ يبيه كل شئ
*وليد..
رفع وليد راسه وطالع في اللي وقفت قدامه بعبايتها ..
وليد:نعم..
...:شخبارك؟!
وليد مستغرب:الحمدلله..
...:شكلك ماعرفتني
وليد:لاوالله آسف..





*منهي اللي جااييه لوليد ؟؟
*خالد شتبي منه طليقته وهل شئ يستعدي هالخوف كله؟؟
*البندري ورايها بخطوبه وليد لها؟؟
*لينا واسير وحبها له؟؟



هنا ينتهي البات الثاني الجزء الثاني
اتمنى انه نال اعجابكم
مع ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:47 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث




"الجزء الاول"


"بانت حقيقه"








وليد:لاوالله اسف..
...:سلمى رفيقه الطفوله..
"طبعا هي كانت عادته رفيقها ولا هو مو معبرها "
وليد:اييه هلااا
سلمى:شفيك جالس لحالك..
وليد:ولاشئ..
سلمى :يلاا مع السلامه انا بس شفتك حبيت اسلم عليك
وراحت من قدامه مثل ماجات وهو يطالع فيها مستغرب..
###########
البندري:هلا بابا يوسف..
الجد:البندري انتي ماشاء الله كبرتي وصرتي مرره
البندري تبتسم:ايووه
الجد:بنو..انا بدخل بالموضوع على طول..
البندري:امر..
الجد:في واحد متقدم لك..
البندري:انا..
الجد:اييه"وقام جلس جمبها"اللي اعرفه عنه انه يحبك ويموت فيك ويتمنى اليوم اللي اذا كبرتي يخطبك..
البندري ماعمره احد قالها ان شخص يحبها يعني كل اللي حولها من بنات عمها مايدانونها والحين يجي جدها ويقول في انسان يحبها
البندري:انا
الجد:وسمعت انه يبي ردك وينتظره بفارغ الصبر
البندري تطالع بجدها وعلى وجههها مبين السؤال من هذا
الجد:وليد ولد عمك معاذ..
البندري طالعت بجدها ثم نزلت راسها مصبوغه..
###########
صابرين:يقولون مالحب الا للحبيب الاولي
اماني:ههههههههه من جد
نسرين:اقول سكتوا بايخاات..
صابرين:ولييه نسكت انتي بس شفتيه ضاعت علومك
طيف:ههههه لاوتقول ماعاد يعنيني..
تغريد ابتسمت:حنيتي للماضي..
اماني:اكيييييييد..
نسرين طالعتهم:بذمتكم مو يجنن..
صابرين:هاااااااااااااااه اعترفت..
اماني:هههههههه
دخلت عليهم البندري وهي سرحانه وجلست على فراشها اللي بالزاويه..
طيف بهمس:خخخ شفيها هذي لايكون تحب
اماني:هههههه اشك انها تعرف تحب
صابرين ونسرين شكوا انها سرحانه بسبه وليد اخوهم فسكتواا
طيف:اقول البندري..
البندري:هـ..هلا طيف..
طيف:شفيك سرحانه..
البندري:هاه لاء ولاشئ
نسرين:ولاشئ
صابرين:نشك بصرااحه..
البندري تبتسم:يعني وش بيكون شاغل تفكيري
طيف:قولي لنا
البندري انسدحت تتحاشا الاحتكاك معهم..
صابرين:تدرين هذا وش يسمى
نسرين:قله ادب
البندري ساكته وهي تطالع بالجدار وتضم اللحاف عليها وتدعي ربها ان الليله تعدي على خيير
###########
بوخالد:قلت له يكلم خالد عن تغريد..
ام خالد:بو خالد شفيك تستعجل تغريد صغيره على خالد ليه ماناخذ سلمى ولينا..
بوخالد:ماتصلح له لاسلمى ولا لينا اولا سلمى قياديه وخالد بعد مايصلحون لبعض ولينا مااتوقع ترضى فيه لانه متزوج من قبل ولا نسيتي..
ام خالد:طيب مافي اللا تغريد في بنات خوانك وخواتك..
بوخالد:وش فرقهم عن تغريد هااه
ام خالد:يابو خالد تغريد عمرها 19 سنه وولدك عمره 35شفت الفرق 16 سنه بينهم..
بوخالد:عارف بس شفيها خالد راكز وتغريد راكزه محد بيصلح لخالد الا هي وبتشوفين
############
خالد:صدق انك غبي انت عارف انها انتقاميه ..لييه تضربها يمكن تضرك..
عبدالاله:تضرني شبتسوي يعني اكثر من اللي سوته..
خالد:والله انك مخفه وبالش عمرك ياخي طلقها وافتك
عبدالاله:واناانتظرك..
خالد:طيب تعال بتسافر بكراا
عبد الاله:اكيد
خالد:ومع جواهر
عبدالاله:اكييد
خالد:ههههه الحين مدري كيف مستحملينك هالثلاثه هههههههه
عبد الاله:جمال ومال ودلال..
خالد:مالت عليك
عبدالاله:احيين ليييه الغيره
خالد قام بيروح غرفته:لو بغار بغار من ناس عدله..
###########
الثلاثاء الساعه 7المغرب..
غازي:هيثم ..هيثم..
هيثم وهو نايم:همممم
غازي:قووم شكل في سالفه مهمه
هيثم فتح عيونه:هاتها هنا..
غازي:قووووووووووووووم شكل عمي وجدي جابواا رد البندري على وليد..
هيثم:والله صدق
وقاموا ثنينهم لتحت بيشوفون شبيصير
هيثم وهو على الدرج:اقوول غازي وليد وياهم
غازي:لا وليد..
*انا ورااك
لفوا ثنينهم على وليد وهم يبتسمون
هيثم:هلا باخوي عضيدي
غازي:يلااا بسرعه انزل لهم..
وليد مستغرب :ليييييييييييه؟؟
هيثم وغازي:جايبين رد العروس..
وليد بفرحه:والــــــــــــــــ� �لــــــــــــــــــه..
هيثم:والله..
نزل وليد مستانس..
^^^^^^^^^^^^
ورده:شفيك انتي اهجدي
البندري:ورده عطيني جوالك
ورده:هااااه لييه..؟
البندري:بتصل على سلمى لها يومين ماترد..سافهتني
ورده:والله محد قالك سحبي على المدرسه ولاتروحين لو انك رايحه كان شفتيها وكلمتيها ..
البندري:ورده..
لاكن ورده طلعت من الصاله..
سمعت صوت حولها تلفتت الا شافته داخل وبيده ولد
البندري وقفت:خالد..
خالد لف عليها وهو مرتبك:هـ...هلا
البندري:شفيك ..ومن هذا؟؟"وهي تاشر على الولد الصغير"
الولد بغرور:انا محمد..
البندري راحت له وهي مبتسمه:هلا محمد شخبارك..
محمد يكتف يدينه:زييييييييييييييين
البندري رفعت حاجب:افا ..شالطاري..
خالد:حموووووود..عيب عليك هذي عميمه
البندري طالعت بخالد اللي مبين عليه متوتر..
البندري:عميمه....خالدمنو هذاا؟؟
خالد طالعها:..
محمد:انا محمد ولد هيفاء
البندري تطالع بخالد اللي حتى مو قادر يتكلم ..
محمد:انت هيييييييييه متى بتوديني لامي
خالد اللي متورط ورطه كبيره:البندري هذا محمد ولدي..
البنري:ايــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـش؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
خالد طالع محمد اللي يحس انه يبي له تربيه من جد وجديد ويبي يدخله المدرسه ..شغله ..طالع البندري
خالد:البندري ابوي ماوصل..
محمد جلس على الكنبه بطفش..
البندري بتوهان:لاء ابوي رااح للبحرين مع امي..
خالد:شعنده
البندري:مدري عنه
محمد هنا صرخ:خاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااالد زهقت
البندري طالعت بهذا اللي صرخ..
خالد عصب من ولده اللي حتى مو معترف بكونه ابوه رااح له مسرع..
خالد وهو يقوم محمد من يده وهو معصب عليه من ركب السياره وهو ماخذه خالد خااالد..
خالد:اسمع يامحمد ان عدت هالحركه مرره ثانيه وربي مااارح يحصل لك طيب فاااااااهم
محمد طالع في ابوه وفي عينه دمعه..
خالد هنا رق له شوي ونزل لمستوااه وخذااه في حضنه..
البندري تطالع الوضع منصدمه مستغربه مذهوله..
خالد خذا محمد ورقا لفوق..
البندري جلست وين رااح هذا لييه مايفهمني كييف هذا ولده وهو ملبعد تزوج
##################

يوسف:فهد اعقل
فهد:منا عائل اهوه
احمد:اخس يالشامي
يوسف سكت وهو يطالع في وائل اللي جااي لهم
فهد:ياحبني لكم
احمد:اقووول فهود انا عازمكم الليله على العشاء تجون
فهد:لاوالله سوري عندنا اجتماع عائلي..خخخ
احمد:اجل يوم الخميس..
فهد:نشوف راي يوسفاني..
وائل:اكيد نفس كل مرره لاء
يوسف طالع فيه ثم رجع طالع باحمد
يوسف:دامه بيتك انا حاضر..
وائل انقهر:احمـــــــــد تعال ابيـــــك
احمد:رووح انت بعدين انا بجييك
وائل:قلت لك تعال الحييييين..
احمد:انا مو قااايم..
وائل طالعهم كلهم باحتقار ثم لف ومشا عنهم
احمد:غلييييس
فهد ويوسف طالعو بعض..
############
رونق:نجد عن الخبال
نجد:رونق شسوي يعني رونق اقولك رجع لعادته القديمه زيين مانزل اللي ببطني
رونق:انتي فاتحيه وقولي له..
نجد:بس هو مايتقبل مني ولاكلمه..
رونق:نجد حبيبتي هذا زوجك
نجد:بس يارونق له يومين حتى ماسال
رونق:معليه..
###########
بشار:طيب انا متى برد اذا بروح لهم الساعه 10 وراي بكره مدرسه
ياسر:بشــــــــــار الكلااام اللي انقال لك يتنفذ بسرعه وبدون متى وكيف فااااااااااااااهم..
بشار طالع فيه ثم طلع من الصاله وبطريقه لملحق الخدم شاف جواهر
بشار:جواهر مانمتي
جواهر:لاء ابيك بموضوع..
بشار باسف:آسف جواهر مااقدر ياسر بيويني للشغل
جواهر:الحيين
بشار:اييه عن اذنك لازم اروح..
##########
عبدالله:مبروك
وليد مبتسم:الله يبارك فيك ماتتصور شقد فرحتي
عبدالله:الله يهنيك الا مت الملكه
وليد:بنروح بيت عمي الاسبوع الجااي وبنتفق على كل شئ
عبدالله وهو يتثاوب:الله يوفقك
وليد:شكل فيك النوم..
عبدالله:اييه والله احس اني مدخدخ يلاا انا استاذن اشوفك بكراا..
##############
كانت جالسه وتتصل عليه لاكنه مشغول طول ذيك الللليله مشغول من يكلم ياترى لييه صار كذاا لييه مايصاارحني ويريحني انا تعبت منه افعاله كل مالها وتشككني فيه اكثر واكثر


كل ماتصلت وغايتـي بـس احاكيـك
ياحسرتـي القـى معـك خـط ثانـي

أدق رقمـك بآخـر الليـل ناصـيـك
والقى "انتظار ..وليتها بالثوانـي

يوم انت تغليني وانـا حيـل مغليـك
مايشتكـي الـجـوال الا عشـانـي

لعبت باعصابـي وانـا واثـق ٍ فيـك
قلي ان كانـك جبـت واحـد مكانـي

اما معـي تبقـى او انـي بجافيـك
يعنـي كـذا والا كــذا يالانـانـي

عليت روحي معـك ومتعلقة فيك
واليا قطعت الوصـل تبغـى حنانـي

ابيـك لكنـك علـى كثـر مابـيـك
فكرك معي المقفيـن شيّـب زمانـي

قلي من تحاكي ؟!!وانا اوعدك اراعيك
بـس انـت قلـي لاتحطـم كيـانـي

وان كنت ناوي الصد ربـي يجازيـك
وكانك تعاني حتى انـا منـك اعانـي

ماكنت تسمـع غيـر ابشـر ولبيـك
حتـى معـاي انهيـت كـل الامانـي

اصدق معـي بالقـول ربـي يخليـك
قلي من اللـي صـار فجـأه مكانـي

واوعـدك مايلفـظ لسانـي بطاريـك
والـى ذكرتـك يـوم اقطـع لسانـي
#############

##########
الاربعاء
جميله:شوفيها جات
عهود :خلينا نروح لها
راحوا قربوا منها وهي ماكانت معهم ابد
جميله:بنو
عهود:بنيدر
البندري طالعتهم:هلااا
جميله:شفيك سرحانه
البندري:مافيني شئ عن اذنكم
وقامت عنهم
عهود:شفيها هذي
جميله:مدري والله..
##############
بومهند:سعد شفيك صاير شئ بينك انت وزوجتك..
سعد:هااه
بومهند:لك ثلاث اياام من جيت وانت مكتم تراا حتى ابوي قلق عليك..
سعد طالع فيه:انا..انا..
بومهند:انت ايش..
سعد:ضربتها..
بومهند انصدم:هاااااااه ...وليييييه سعد مو قلنا توبه ...لييه ترجع
سعد:وربي استفزتني مو قادر اعيش وياها يوم واحد هناء..
بومهند:ولو ياسعد كان المفروض ماتمد يدك عليها سعد انت الحين هدمت كل اللي بنيته...
سعد:سامي انا اللي معذبني بنتي ماعاد عندها احتراام لي..
بومهند:وش السبب؟؟
سعد:يوم شافتني جلست تهاوش وانا ..وانا ..
سكت وهو منزل راسه..
بومهند:ضربتها
سعد:حاولت امي انا ندماان بس خاايف انها تردني ..
بومهند:طيب وش سبب كل هذا
سعد منحرج:لانها سمعتني وانا اكلم..
بومهند:تلكلم من وحده
سعد هز راسه باي...
بومهند تنهد وهو يطالع باخوه اللي بيفرط في زوجته جلس يتكلم معااه ..ويحاول يفهم منه ويفهمه لييييه؟؟؟
##########
البندري:سلمى..
سلمى رفعت راسها وطالعت البندري..
سلمى:على مااظن في شئ اسمه احتراام انا الاستاذه سلمى فاااااااااهمه
البندر طالعتها منصدمه ووجهها بهت ..
المعلمات القريبات طالعوا فيها وهي نزلت راسها مستحيه والدمعه على جفنها ..لاااكن مو هي االلي تنزل دمعتها عشان اي انسان
البندري رفعت راسها:استاذه سلمى كذاا زيين
سلمى طالعتها:ممكن تروحين فصلك...
البندري:اييه ممكن
وطلعت من عندها وهي تجر الاااااام بقلبها وقفت عند باب الفصل وهي سرحانه
*اخيراا داومتي..
رفعت البندري راسها وطالعت في مريم..
مريم قربت وجهها من البندي :على بالك نسيت الللي سويتيه
البندري مافي اي تعابير على وجههاا لاكن قلبها يرجف
مريم:شفيك وين لسانك ردي انطقي ولا لسانك بلعتيه :حطت يدينها حول البندري بحيث ماتقدر تتحرك"

في الجهه المقابله
نسرين:سمر شوفي مريم شتسوي شكلها ناويه شر..
سمر طالعت ثم شرقت:وي ياويلها بنت عمك لحقواااا عليها ..
نسرين وهي تشرب من البايسن اللي بيدها :والله محد قالها تسوي كذا تستقوى عليها سمر :امشي خلينا نقرب ابي اسمع
نطت عليهم صابرين ومعها بطاطس وتاكل:شوفوشوفوا ..البندري بهوشه ..
عند البندري
مريم تصرخ:صمخااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااا
البندري بداخلها ليتني صمخا ااااا ليت..
جميله وهي جاييه :البندري شفيكم
البندري لفت عليها وطالعتها بتتكلم لاكن الاااااام عاصفه دكت فيها وشفايفها باديه ترجف ..
الكل كان متجمع ويشوف هالهوشه الغريبه مريم تصارخ وحاكره البندري والبندري ساكته وتطالع في مريم ولااحد دافع عنها..



بلحظه طاااااحت من بين يدينهم على الارض..
نسرين وصابرين صرخوا:الـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــبـــ ــــــــــــــنــــــــــ ـــــــدري
جميله حاولت تمسكها لاكنها صارت على الارض في ثواني
مريم طالعت في البندر اللي على الارض ونزلت من غير شععور نزلت انسان ثاني
مريم تهزها:يابنت تسمعيني ..بنت تسمعيني..
نسرين دزتها
صابرين تكلمت:بعدي عنهااااااااااا
##############
كان جالس بغرفته منسدح على السرير ينتظر ابوه متى بيوصل عشان يخبره ويقوله اللي عنده راااح لللقاء اللي صار قبل قبل امس
خالد:بتدخلين بالموضوع
موزه:خالد انا موزه طبعا انت عارف انه صاحبه هيفا ومرت اخوها هيفاء قبل شهر توفت
خالد انصدم :ماااااااااااااتت..
موزه نزلت راسها :ايييه هيفاء الله يرحمها قبل ماتموت عطتني وصيتها وانا الحين جايبتها لك..
خالد:شنهي
موزه:ولدك محمد..
خالد:ولدي
موزه:اخوي انا عارفه انك مستغرب بس هيفا على اخر ايامها تندمت انها كذبت عليك وقالت لك حقيقه انه ولدك حي ومامات
خالد بدمعه:طب هو وينه
موزه:لحظه
رفعت جوالها..
خالد سرح يطالع في الكوب اللي بيده..
موزه:خالد
خالد طالعه:ليييه ماتت؟؟
موزه:خالد هيفا صاحبتي وماتت موتته اي انسان
خالد:بس
موزه:عارفه الخبر صدمه لاكن هذا اللي كاتبه ربي
وجاء محمد اللي من شافه وهو متنرفز
خالد..الله يهديك ياهيفا حرمتيني منه
حس بجواله يدق راااح له..
خالد:الو ...ايووه..هاااه...ايـــــــــ ــش..ومتى هالشئ ..خلاااص انا جاااي..
###########
عبد الاله :جواااااااهر بسرعه
جواهر وهي تدخل بالصينيه:جيت حبيبي جيت
حطت الاكل عنده وهي تطالعه كان ياكل بشهيه عاليه ترددت تساله..
عبدالاله:شفيك ماتاكلين
جواهر:بس مااشتهي..
عبدالاله:افاا ولييه..
جواهر:حبيبي بسالك سؤال..
عبدالاله:ويش؟!
جواهر:لييه مارحت للرياض
عبدالاله:جواهر انتي شفتي الظروف اللي مرينا فيها وانا اليوم جاي لعندك عشاان اقولك العصر بنمشي حضري حالك..
جواهر:والله؟!
###########







هنا ينتهي البارت الثالث الجزء الاول ..
ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:49 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الربع



"الجزء الاول"








وليد:خالد وينك عجزت وانا اتصل عليك..
خالد يبتسم:سوري بس كنت مشغول اليوم
وليد:طيب شخبار البندري..
خالد يطالعه مستغرب:البندري..
وليد:اييه سمعت انها بالمستشفى..
خالد:من قالك؟
وليد:خواتي يقولون انها تعبت ..عسى ماشر..
خالد:ابد ارهاق بسيط..
وليد:يعني اكيد مافيها شئ..
خالد:اييه اكيد ين حتى هي هنا..
وليد:الحمد لله..
$$$$$$$$$$
علي:ياسر..
ياسر رفع راسه على علي منصدم..
علي بحده:وش اللي جايبك لهنا..
ياسر ومبين الارتباك:هاااه.."بلع ريقه"..لاء بس نسيت اغراض ضروريه..
قام ياسر وطلع لبرااا وبيده الاوراق وسط الاستغراب علي وشكوكه اللي زادت..
$$$$$$$$$$$
كانت تمشي في بيت عمها ..وعيونها تدور في كل مكان عن نواف بس مالقته لفت بترجع الا تسمع صوت ضحكته..ابتسمت كانت على قولتها بتطلع يقال انها صدفه ماتدري لاكن تراجعت يوم سمعته يتغزل بوحده على التلفون وماقدرت تقاوم شعورها ..نواف يكلم..لاء مستحيل ..نواف مايسويها ..كانت منذهله بمكانها دموعها تطيح ..وهو يقول للي يكلمها كلااام كانت تحلم في وتتمناه..
ورفعت راسها على صوته..
نواف:بسمه..
رقعت عينها له تناظره وعيونها مليانه دموع غبيه هي يوم فكرت صرخته عليها انه يحبها ويغار عليها..
كان نواف منذهل فيها اول مرره يشوفها كذا كانت لابسه تنوره سوده لين الركبه وبلوزه برتقاليه ماسكه من الخصروفضفاضه وماسكه من الصدر.زوسيور على كتوفها ماسكه البلوزه وبوت ومكياج كان ناعم مره ..وسلسال قلب يحوي حرف"N"من الذهب ..لاحظ تنفسها السريع وصدرها اللي يعلا وينزل..فعرف انها سمعته ..توه بيتكلم..الا جاه كف منها ..هي نفسها انصدمت من يدها كيف تنرفع عليه..اما هو ماحرك ساكن وهو يشوف دموعها تنزل..قطعت السلسال من عليها ورمته عليه ..بقهر..وراحت تركض..
نواف جلس ثواني يضبط اعصابه ..ثم نزل على السلسال ورفعه ليده ..معقوله ..معقوله بسمه تحبني..
$$$$$$$$$$
بشار:ياسر اسمعني..
ياسر:شنو اسمع ..هاه..انا حاطهم عندك امانه ..شلون ماتدري وينها
بشار:ياسر انت مسافر ومنت عارف شئ..
ياسر:قول اشرح لي شنو صاير ياسيد بشار..
بشار:امس باللسل طب علينا حرامي ..ودخل البيت يفتش على اي حاجه مالقى شئ في ذااك الوقت كانت جواهر صاحيه شافتهم صرخت وهم خذوها ..والصبح اتصلوا علينا يطلبون فديه..
ياسر:لاوالله اصرف عليكم على اخر عمري انا..
بشار:ياسر..حراام عليك هي جواهر..حراام تروح مننا..
ياسر:بـــــــــــــــــــ� �ــشـــــــــــــــــار خلاااص انــــــــــــــسى جواهر ..لانها وبــــــــــكـــــــــل بســـــــــــــــاطه..بتــ ـــــــــصــــــير..هذي حياتها ..تنخطف من هنا..ويجون ناس ثانيين يخطفونها لين.. آخر يوم..
بشار:ياسر..حرااااااااام..
ياسر:هذا هونظامنا تبينا حيااك..الله ..مابيننا اختار الطريقه...اللي تبي تموت فيها..
$$$$$$$$$$$$$
الجد:بوخالد هذا ولدك زانت عارفه
بوخالد:يباااه تكفى لاتدخل نفسك في مثل هالامور خالد انا اعرف اتصرف معه...
الجد:كنت..
بوخالد:يباااااه خلاااص انت اللي عليك الحين اقنعه يتزوج هذا اللي مطلوب منك..مو انت عارف الحين عنده ولد
الجد"يوسف "سكت عارف عياله لصاروا محتاجين له ماارااااح يترددون بس هو خالد محزنه يعني من البدايه فرق بينه وبين الانسانه اللي يحبها واللحين جاااي يشكك بولد ولده..
$$$$$$$$$$
ورده:واللي يسلمك عمتي قولي لي شصاير
بسمه دموعها على خدها مو راضيه توقف
ورده:عمتي قولي لي ريحيني
بسمه مسحت دموعها على خدها مو راضيه توقف
ورده :عمتي قولي لي ريحيني..
بمه مسحت دموعها وطالعت ورده:ورده انا اكره خالج انزين
وطلعت براا المطبخ وسط ذهول ورده..
$$$$$$$$
وليد:منت جاااي ويا نا عبدالله
عبدالله:لاوالله انا متزوج مو عزابي زيكم ..علي:اجل فارق محنا فاضيين الشباب يستنونا..
عبدالله:مالكم خاتمه..
علي ووليد ركبوا السياره
وليد:علي شخبار ولد عمي
علي:والله بخير..
وليد:متى آخر مره كلمته..
علي:والله اخر مرره اليوم العصر..اسكت بس عمي بومهند تخيل قل لي دور عليه..
وليد:هاااه وقلت له انك تعرف وينه..
علي:لاء اصلاا لو قلت له ..شبقول لمهند..مهند لويدري اني اشتغل مع ابوه والله ان يشيل خاطره علي..
وليد:ماظن انت شوف كلمه وجس نبظه..
علي:هذا انا قلت بتصل بشوفه..
وليد:طيب مهند متى بياخذ شهادته..
علي :اسبوع او اسبوعين..وراح ياخها ويرجع..
وليد:يرجع للسعوديه..
علي طالعه :لاء مايبي يرجع لهنا يقول بيروح البحرين..
وليد:بس هنا ديرته واهله..
علي:ماعرف كيف اقنعه..
وليد:الله يهديه..
$$$$$$$$$$$$$$
سامي:تفضلي
رحاب دخلت للبيت وهي تطالع ارجاءه ماتغيير البيت من اخر يوم كانت فيه الا من اشياء بسيطه..في الاثاث..
رحاب:البيت نفسه ماتغير
سامي سكر الباب ورفع راسه لها..هذي هي عشقه وحياته قدامه ..كم سنه مرت كم سنه مضت على فراقهم..
رحاب طالعته وهو ساكت يطالع فيها..
سامي:اخيراا الدنيا رجعتنا لبعض..
$$$$$$$$$$$$$$
في امريكا كان جال بالمقهى ومعاه صديقته الامريكيه نيكول
نيكول:مهند."طبعا هي تتكلم بالفصحى"
مهند طالعه:هلا نيكول
نيكول:منذ ايام وانت سرحان ماذا هناك اانت بخير..
مهند:لاانا بخير لايوجد شئ..
نيكول:اتخبئ عني
مهند:لااعرف مااذا اقول انا خائف
نيكول:خائف..من ماذا؟
مهند طالعها:نيكول انتي صديقتي الوحيده هنا وانتي تعرفين كل اسراري..
نيكول:نعم..
مهند:نيكول علي صديقي اشعر بانه يخبئ عن شئ..
نيكول:مهند..علي صديقك منذ ان كنتوا صغار..ولو صارحك باسراره هذا شئ جميل..
مهند:فقط احس بانه شئ يخصني
نيكول حطت يدها على يده:لاتقلق سوف تعرف قريبا انا احس بذالك
مهند:يارب
نيكول:اذا مهند الم تعلم
مهند:مااذا
نيكول:ديفيد
مهند:ديفيد دييفيد
نيكول:اجل صديقنا..
مهند:مابه..
نيكول:يقال انه سيذهب للسعوديه بعدما يتخرج
مهندد:ماذالديه هناك
نيكول :لااعرف الاانه سيذهب لوالده هناك فاظنه سيعنل هناك
مهند:اجل فوالده طبيب
نيكول:نعم اظن ذالك
مهند يبتسم:انزين..
نيكول اللي بدت تفهم بعض الكلمات العاميه طالعته:وانت
مهند:مابي
نيكول:هل سترجع للسعوديه
مهند:لااااعلم افكر في ان اهب للللبحرين..
نيكول:اتعلم لو انه بيدي لذهبت معك انت صديقي الوحيد لاكن هذا يمنعني"واشرت على الخاتم اللي بيدها"
مهند يبتسم:اجل ..ماهي اخباره
نيكول:اوووه باحسن حال سيصطحبني للعشاء الليله ..
مهند:هههههههه
نيكول:مالمضحك في الامر
مهند:تذكرت اخر مرره خرجتوا فيها هههههههه حرام عليك لقد اضعتي هيبته..
نيكول:هههههه هو الذي كان مغتر بنفسه زياده عن الازم وانا كنت بريئه..
مهند ضحك هنا
طبعا مهند ونيكول مو احباب ولايروح فكركم بعيد مهند من رااح امريكا محد ساعده فيها غير عايله سعوديه هنااك هالعائله كانت نيكول جارتهم بالصدفه صاروا بنفس التخصص بالجامعه وهم من اقرب الاصدقاء خصوصا نيكول ماعندها صديقات الا ان مهند هو صديقها مخطوبه من دكتور وزواجهم بعد تخرجها..
$$$$$$$$$$$$$$$
خالد:اي ولدي ياجدي حتى التعاليل سويناها
الجد:انا عارف انك اذا سويت شئ فاكيد باقتناع..
خالد:جدي انا تاكدت قبل مااجيبه..
الجد طالع في محمد اللي منسدح ونايم..
الجد:طب الحين مايبي له ام ترعاه
خالد:ام
الجد:اييه ياخالد ام ..لييم متى وانت كذا انا قايل لك من فتره لازم تتزوج بس الحين مو كيفك تقرر هذا الشئ خالد انت لازم تتزوج..
خال:على ايدك ياجدي
الجد:يعني انت مقتنع
خالد:انا عارف ان هذا الشئ هو رغبه ابوي فيمكن هالشئ يغفر لي الخطاء اللي سويته قبل كم سنه
$$$$$$$$$$$$
كانت منسدحه على السرير تفكر في اللي صار لها امس يوم طاحت بالمستشفى وتذكرت انها لازم ترجع على شان الفحوصات ومحد يدري غير خالد راحت للجوال واتصلت على خالد لاكن كان جواله مغلق فرجعت الجوال وهي متوتره..
$$$$$$$$$$
ام فواز:فواز يمه له كم يوم يتاخر وامس شفته انت ماحضر عزومه خالك..
فواز:خلااااص يمه انا بكلمه ولايصير خاطرك الا طيب
ام فواز:تسلم لي الغالي ..الا شلون شغلك
فواز:الحمدلله امير واخوانه مو مقصرين
ام فواز:الله لايخليكم من بعض
فواز:اقول يمه ولد عمك حسام ليه مايجيب مرته وعياله لكم
ام فواز:والله مدري ياوليدي علــ..
*مااااااااااااااااااااااا� �اااامااااااااااااااااااا ا
طالعوا في ناصر الي دخل عليهم فرحان
ام فواز:هلاااا
فواز:شفيك؟!
ناصر:لقيت لي شغل
فواز:نـــــــــــــــــعـ� �ــــــــــــم
ناصر طالعهم وشاف الاستغراب وعلاامه غير موافقه على وجيههم
ناصر:شفيكم اكييد موراضييين..
ام فواز:اكيييييييييد مو راضييييين انت اهتم بدراستك وبس..
ناصر:بس انا ابي اشتغل ابي اعتمد على نفسي مو اقعد اطر الفلوس منكم
فواز صرخ:نــــــــــــــــــــ� �ااااااااااااااااااصـــــ ـــــــــــر
ناصر طالعهم وهو ساكت :...
فواز:شغل ماتشتغل فاهم بعدين الفلوس الي تاخذها من مو طرارفااااهم
ناصر:..
فواز:فااااااااااااااااااا� �ااااااااهم
ناصر:بس انا..
فواز:لابس ولاحاجه انت ناقصك شئ
ناصر:ناقصني اشياء واجد..
فواز:ولييه ماتتتكلم هاااه ولاعادنا غريبيين عنك..
ام فواز وقفت وراحت لناصر:ناصر يمه حلمي تكووون مهندس كبير لاتخيب فرحتي..
ناصر:انشاء الله..
فواز:ناصر لاتجيب هالطاري الا بعد التخرج فااااااهم
ناصر:انشاء الله
فواز:طيب تعال وياااي الغرفه ابيك
راحوا فواز وناصر للغرفه..
ناصر:شتبي ..
فواز:ناصر امس متى رجعت للبيت..
ناصر تغير وجهه:هاااه..
فواز:امس متى رجعت البيت..
ناصر بلع ريقه:لييييه..
فواز:جاوبني..
ناصر:12ونص..
فواز:ابيك تجاوبني بصراااحه..
ناصر:ليييه طيب انت شايف علي شئ
فواز طالعه:وليييه انت خايف..شوف ناصر..احنا عايله وحده ..والللي يصير لنا المفروض يخلينا متكاسكين اكثر مو نبتعد عن بعض اكثر واكثر..
ناصر:فواز..انــ..
فواز مسك يده:ناصر ..لاتتاخر مرره ثانيه براا البيت تراا الكل يحاتيك
ناصر:انشاء الله..
فواز ابتسم:طيب الحين يلااا قووم خلنا نروح نشوف اماني ..لها يومين ماجلست معنا..
$$$$$$$$$$$$$$
رحاب:طيب متى بشوفها
بومهند:انشاء الله قريب بس خليني القى مهند..
رحاب :سامي انا شينطرني اكثر..ابي اشوفها لو لحالها..
$$$$$$$$$
*حبيبي ..حبيبي ..يلاا قووم ..حبيبي الساعه صارت 11 وانت ماصحيت..حبيبي ..
فتح جابر عيونه وطالع في سلااف ..
جابر:الساعه ..كم..
سلاف وهي تجلس جمبه:الساعه 11
جابر:ططيب ابي انام ساعه بعد..
سلاف:جابر شفيك من جيت وانت نايم عسى ماشر..
جابر لف للجهه الثانيه وهو ساكت ورجع غمض عيونه..
سلاف:جابر..
جابر:....
سلاف:البنات مزعلينك بشئ..
جابر:..
سلاف:جابر جاوبني..
جابر:سلاف ابي ارتاااح ..
سلاف:طب انت طول الليل نايم..
جابر:ساعه واقوم
سلاف حطت يدها على كتفه:تقولي بعد ساعه يعني..
جابر تنهد:انشاء الله..
سلاف قامت طلعت لبراا..
طيف:وينه بابا..
سلاف:نايم..
طيف :نايم كيييف حنا ننتظره خليني اقووم اصحيه
سلاف:اجلسي "وطالعت رهف"رهف..
رهف:نعم يمااااه..
سلاف:شصاير اليوم..
رهف:ماصار شئ..
سلاف:عمكم زعلان..
لين تاكل وموهامها شئ..
رهف:يعني شنو حنا اللي مزعلينه
سلاف بحده :رهف تكلمي معي باسلوب
رهف:اسفه ماما..
سلاف:لينا..
لينا طالعت امها:ماسويت له شئ..
سلاف جلست على السفره:كلواا طيب..
طيف:ماما
سلاف سرحانه..
طيف:مااااااامااااااا
سلاف:هلا
طيف:عمي حسام اليوم جا..وشكل بابا زعل معاه..
سلاف:عمكم حسام..
طيف:ايوووه
سلاف:نزلتوا سلمتوا عليه..
لينا:لاء رجلك مارضى ..ترااه عمنا مايحق له يرفض ان نسلم عليه..
سلااف هنا صرخت:لـــــــــــــــيـــ� �ـــــــنـــــــــا..
لينا طالعت في امها ثم قامت ودزت الكرسي وراها بعصبيه وجااات بتمشي..
سلاف وهي تصارخ :ليــــــــــــــــنـــــ� �ــــا قلت لك ..وقفي..لما اكلمك ..
لينا لفت وطالعت امها:...
*شفيكم ؟!
لفوا على جابر اللي دخل عليهم..
لينا بهمس:كملت..
سلااف طالعت بجابر:انت صحيت؟!
جابر جلس على السفره :ماقدرت اكمل ..نوم..
لينا طالعتهم وراحت للغرفه تركض ..ولحقتها طيف ورهف..
جابر:ياام لينا خفي عليهم شوي ..تراهم بنات..
سلااف:ماابيهم كذا مايحترمون احد..
جابر سحب يدها وجلسها:بنات منصور مافي مثلهم بس انتي خفي عليهم ..
سلاف جلست تطالع بجابر اللي يتعشى ..سرحت فيه شقد تحمل عيالها طول 18سنه اللي راحت..وعادهم مثل عياله اللي راحوا..
جابر طالعها:سلاف ماكليتي..
سلاف طالعته:جابر شفيه حسام اليوم جااي..
جابر ترك الملعقه وطالعها:من قال لك..
سلاف:البنات..
جابر تنهد:تعرفين انتي حسام موراضي عن رجوع سامي لرحاب فجاءه معثب علي ..ويصارخ..
سلاف حطت يدها على يده:معليه هذا اخوك..
جابر:االله يهديه..
سلاف ابتسمت:البنات كانوا يبون يشوفونه ..تعرف من زمان عنه..
جابر:ماكنت ابيه يحرقهم بعصبيته ..تعرفينه انتي اذا عصب كل الناس عنده غلطانين
سلاف بخاطرها ليتكم يابنات تسمعون كلاااام هالللي تذمون فيه من وراه
جابر:سلاف بعد العشاء سوي لي كوب شاهي ..وناوي لينا بكلمها
سلاف:انشاء الله..
$$$$$$$$$$$$
فهد:اوووه بنو جالسه للحين غريبه مانمتي
البندري:هلااا حياااك فهد تعااال..
فهد جلس معها على الارض:شتسوين..
البندري:مثل مانت شايف دروسي حقت الاسبوع اللي طاف جالسه اكلمها..كل ماده درس
فهد خذا كتابها حق الادب وطالع فيه ابتسم:ياكرهي لهالماده..
البندري:تكفى انا اموت فيها ..انا مااطيقها ولاجاتنا مدرسه مدري كييف قايله ياخي شئ عجيب..
فهد:ههههههههههه حلوه هذي شئ عجيب..
البندري:والله..
فهد:الا تعالي شخبار سلمى عسى بس تعرف للتدريس واصوله..
البندري هنا سكتت من طرت على بالها السالفه..
فهد:البندري..شفيك؟
البندري طالعته:فهد..لييه بنات عمامي مايحبون يجلسون معي يعني انا شفيني..
فهد رفع راسه وطالعها ..كانت هي تطالع فيه..بعيون مليانه الم..
فهد:البندري صاير شئ مع بنات عمي..
البندري:فهد سلمى امس بالمدرسه ..كلمتني باسلوب اول مرره تكلمني فيه سكت عنها لاكن حتى في عزيمه عمي امس تجاهلتني تخيل جلست امس لحالي محد وياي..
فهد:طيب..ليييه سوت كذااا..
البندري:مااعرف والله اني ماسويت لها شئ يزعل..
فهد يبتسم:ماعليك من احد ..بنو في هالدنيا ترى محد مهم يعني طنشيهم ..بتشوفينهم..يراكضون وراك..
البندري:بس انا حتى مااحتك فيهم..فهد احس اني حتى صديقاتي بديت افقدهم..
فهد:انشاء الله ..مو صاير شئ..كل هذي يتهئ لك
$$$$$$$$$
عبدالله :ساره شتحسين فيه..
ساره بالم:عبدالله..بولد..
$$$$$$$$$$
تهاني:لينا شفيك تراا من امس مو عاجبتني..
لينا:تهاني اسير..
تهاني:لينا مو كانك صرتي واجد تهذرين فيه..
لينا:تهاني حسي فيني ..اسير مايدري اني بنيه ..ولو درى بيحذفني..
تهاني:وانتي لييه متعلقه فيه هالكثر..ترااه واحد لاودى ولاجاب..
لينا:بس..
تهاني:بس شنو ..اشوف اللعبه قلبت عليك..
لينا:ياربي شسوي..
تهاني:سوي اللي المفروض يمون مسويته من زمان وحذفيه..
لينا:هذا رايك .."وهي تسمع امها تناديها"..
تهاني:اييه..
لينا:طيب تهاني ما ما تبيني اروح لعمي مدري شيبي..
$$$$$$$$$$
الجمعه


*بابا..
لف خالد على محمد ولده:هلا
محمد:متى بنروح لامي..
خالد ياربي احيين شقول له هذا الغلط من موزه ليه ماقالت له انه توفت ..يارب انت العالم اعيني..
بهي اللحظه دق جرس البيت توجههه له ..فتح الباب
خال بصدمه:البندري ..فهد
فهد:يصير ندخل..
خالد:اييه حياكم..
دخلوا..وجلسوا..
خالد:شهالزياره المفاجاءه ..بعدين شعرفكم بشقتي
فهد طالع البندري:بصرااااحه البندري اصرت تشوفك واتصلت على عبدالاله وقالي..
خالد طالع البندري:وشفيها البندري..
البندري:وحشتنا
خالد يبتسم:وانتوا بعد..
فهد:وينه حمود..
خالد :بغرفته"ونادى عليه"محـــــــــــــــمــ� �ــــــــد..
محمد وهو بالغرفه:هااااااااه
البندري:ههه..عاده على هااه..حقته..
محمد وهو جاااي:شتبي..
خالد:تعال سلم على عمانك..
محمد طالعهم:السلام..
خالد تفشل:ادخل سلم عدل..
محمد يطالع في ابوه ..منقهره احيين هو يقول له يبي امه لاكنه مو راضييوديه لها ودايم يتهرب من سؤاله..
محمد:انا ابي امي..
خال طالعه ثم لف وطالع في فهد والبندري..
البندري بهمس:خالد..محمد مايدري عن امه...
خالد:لاء
محمد صرخ:خويــــــــــــــــــ� �ـــلـــــــــد..
خالد لف وطالع في محمد يعني ماصدق انه استعدل كذا يقلب..
محمد بدمعه:اذا ماتبيني لامي اروح ..خلها هي تجي لعندنا..
خالد بحزم:محمد روح لغرفتك..
محمد راااح يركض..
فهد:خالد لييه ماقلت له..
خالد:والله مو عارف ..كييف اقول له..
فهد:يصير اروح له..
خالد:اييه تفضل البيت بيتك..
قام فهد..
البندري:خالد
خالد:سمي
البندري:انا جاهزه للفحوصات بس قبل يرجع عبد الاله بعدين اروح افحص..
خالد:انشاء الله خيير..
عند فهد ومحمد..
فهد:يلااا عاد..
محمد:مابي اروح معاكم..
فهد:ولييه..بعدين محد رايح غيري انا والبندري..
محمد:ماتاخذون خويلد معاكم..
فهد ماسك ضحكته:ماناخذه
محمد قام ويافهد وطلعواا لبراا..
فهد:خااالد..يصير ناخذ محمد معنا..
خالد:تاخذه لوين..
فهد:ابي اوديه معانا للملاهي..
خالد:خلاااص..بس قبل 9 هو هنا ..تعرف بكراا مدرسه
فهد:انشاء الله تامر امر ..يلا بنو..
البندري:يلله..
$$$$$$$$$$$$
جلست على سريرها وهي تفكر فهد احبك من صغري ومااقدر حتى انساك حتى لو حاولت تخونني كل قواي واطيح عندك مسلمه كل اسلحتي ..فهد انا مو بس احبك انا اموت فيك..
*يااااهوووووه
رفعت نسرين راسها وطالعت باختها..
نيرين:نعم..
صابرين:سرحانه بشنو ..تفكرين..
نسرين:ولاحاجه هاه علي انا..
نسرين:وش اللي عليك..
صابرين:نونو..حبيبتي ..انا اختك صبو حبيبتك..قولي لي بشنو تفكرين..
نسرين:صابرين..
صابرين هجمت عليها وسدحتها على السرير:تقولين لي ولا شلون..
نسرين:هههههههه ..حرام عليك مغصتيني..
صابرين تحرك خشم نسرين:تتكلمين ولا...
نسرين:ههههه طيب ابعدي والله بقول لك..
صابرين انسدحت جمبها:يلااا قولي..
نسرين جلست وهي تتسند علىالسرير:حسبي الله عليك فعصتيني..
صابرين:خخخخخ ..عشان ماتخبين عني شئ..
نسرين :ماعادني مخبيه عليك حاجه..
صابرين:طيب بشنو كنتي تفكرين..
نسرين طالعت باختها:فهد..
صابرين:ياعيني ..ياعيني..اروح ملح وكبسه انا..
نسرين:هههه ..والله مدري شلي خلاااه يطري على بالي..
صابرين:الحب..
نسرين:المشكله انه حب من طرف واحد..
صابرين:طيب شكثر تحبين هالمفعوص..الطويل..الاملط
"طبعا فهد ضعييف مرررررره وطويل مررره شعره طويل بس هالسنه مطوله وهو شعره ناااااااااااعم مرره واملط بدون شنب وهذي عقدته"
نسرين خبطتها بالمخده:لو سمحتي الا فهودي..
صابرين تقلدها:لوسمحتي الا فهودي
نسرين:لاتعيبيين كش عليك..
صابري:كش عليك انتي
نسرين:ههههههه
صابرين:نسرين ماللي خلق بكراا اروح المدرسه..
نسرين:ولييه انشاء الله
صابرين:بكرااا اول يوم واحس اني مالي خلق لاول ايام الاسبوع
نسرين:كيفك
انطق الباب بهذي اللحظه..
نسرين وصابرين:ميييين؟
هيثم:اناااااااااااااااا
نسرين:حياااااااااااك
هيثم فتح الباب ودخل :اقول انا مو جااي ادخل انا جااااي اقول اللي تبي تروح معااااي انا وغازي تلبس وتنزل لتحت..
وطلع لبرااا وهم ثنتينهم ماصدقوا احد يعزمهم ..ونطوا بسرعه عشان يلبسون
$$$$$$$$$$$$$

هنا ينتهي البارت الرابع الجزء الاول
ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:50 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع




"الجزء الثاني"





سلاف:رفضته
جابر وهو يشرب كوب الماي:اي..
سلاف:بس ماامداك امس كلمتها في الموضوع ..انا لازم اكلمها ..
جابر:سلاف خليها على راحتها ولا تضغطين عليها انا قلت لها بسالها مرره ثانيه..
سلاف:بس ياجابر لينا..موصغيره..كل ماجاه احد رفضته..اليوم الخطاب يجون لاكن بكراا ..محد بيجيها..
جابر:سلاف..البنت ..مافيها عيب عشان تقولين عنها كذاا..
سلاف وقفت:انا ماقلت فيها عيب بس انت عارف مثل ماانا عارفه السالفه اللي قبل 6سنين..
جابر:سلاف قلتيها السالفه صار عليها ست سنين وهذا الحمدلله الخطاب يجونها..
سلاف جلست بضيق:اي خطاب واللي يسلمك ..جابر..تسمي الثلاثه اللي جاووا..ورفضتهم خطاب بنت في مثل عمرها تدري كم يجونها..
جابر:سلاف لينا هي اللي تتنقى اللي تبيه ..مو نحنا اللي نقرر..عنها ..وخليها الحين يمكن مشغوله بدراستها..
سلاف:ياخوفي هالرفض ياكد الكلام اللي قبل 6سنين..
جابر طالعها وتنهد..
$$$$$$$$$$$$
البندري:ههههههههههههههههه� �هههه ..فهد حرااااام عليك..
فهد يلحق وراا محمد ولد خالد:تعاااااااااااااال وين بتروح مني..
محمد:احسن محد قالك تقص علي..قلت لك مابي ايس كريم فراوله
فهد مسكه:مسكتك على بالك بتفلت مني..
محمد اللي كان بيده الايس كريم اول مانزل فهد له سحبه ويد محمد على طول بوجهه فهد..
فهد هنا انصدم وترك محمد..اللي رااح يركض وهو مستانس ويضحك..
فهد جلس فتره على هذي الحاله ..بعدها سمع ضحك حوله حاول يوخر الكريمه عن عيونه وطالع في البندري اللي واقفه مع محمد كم شخص يتفرج عليه..
"طبعا كل هذا الركض بسبه ان فهد قص على محمد هو يعرف انه مايداني الفراوله ويقول انه للبنات ..عاد هو نذاله فيه جابه له قام محمد صرخ بوجهه فهد ..طبعا صرخه مونفس مايصرخ لابوه لاء صخه فيها نوعا من التحدي"
لاكن لاء هذي مو ضحك الي قدامه لف لجنبه تفاجاء بهيثم اللي فاطس ضحك ..ومعه غازي..
هيثم:فهود شصار..هههههههههه..قووم فشلتنا
فهد وقف:انت من وين طلعت لي..
هيثم:خخخخخ "عطاه منديل"تفضل امسح وجهك..
غازي:هههههههههه ..من سواا فيك كذااا..
فهد بعد مامسح وجهه لف لجهه البندري اللي جالسه على الكرسي ومعها محمد رااح له مسرع..
وهيثم وغازي راحوا ورااه ووراهم صابرين ونسرين..
صابرين:ههههههههه والله انه فله..
نسرين:خخخخخخ..امشي وراهم ..بااااس..
فهد:والله طلعت منت هين ياولد خالد..
محمد:ههههه..احسن عشان ماتقص علي مرره ثانيه..
هيثم:شخبارك البندري..
البندري:الحمدلله شخباركم انتوا..
جاوا البنات بهذي اللحظه وسلموا..
هيثم:تعال معانا خلهم يروحون مع بعض..
فهد هنا طالع البندري اللي واقفه مع محمد وتمسح فمه..
فهد:هااه.."وطالع ساعته"سوري بس لازم نروح الحين تاخرنا..
هيثم:تو الناس..
غازي:من جد ما جات 6 حتى..
فهد:تعرف معااي ولد خالد ..ونبي نمر لخوالي انتوا منتوا رايحيين..
هيثم:لاء ..
نسرين:طب خل البندري معنا
فهد لف عليها كان بيقول "عن التمثيل معروف انكم ماتحبونها"..
لاكن لاء ماحب يحرج البندري وغير كذاا هيثم وغازي هنا ..
فهد:البندري وراها دروس..
البندري هنا ارتاحت وقامت مع فهد وراحوا
هيثم:مدري ماصدقت فهد..
غازي:لييييه..
هيثم:اعرفه انا..يلاا خلنا نمشي..
عند نسرين وصابرين..
نسرين غرقانه في فهد الي رااح..
وصابرين حاسه ان فهد فيه شئ عليهم..
$$$$$$$$$$$$$
تهاني:سلمى ..سلمى..
سلمى وهي جاييه:نعم..
تهاني:العشا..حطيناه..
سلمى دخلت الصاله وجلست على السفره..
سلمى:وين عبدالله..
تغريد:راح المستشفى مع ساره من امس ماتدرين..
سلمى:ماولدت
تهاني:على وشك
*السلام عليكم
لفوا على عبدالله اللي دخل عليهم ..وردوا السلام..
تهاني:هاه بشر..
عبدالله:جابت ولد..
قاموا يباركون له فرحانين له..
تهاني:ومتى بتطلع ..
عبدالله:يبي لها كم يوم ..لانها تعبت هالمرره..
تهاني:الحمدلله ربي قومها بالسلامه...
عبدالله:الحمدلله عن اذنكم بروح ارتااح تعبت من الساعه 3وانا بالمستشفى لي يوم كامل مانمت..
$$$$$$$$$
بوخالد:وافق..معقوله بهالسرعه ..
الجد:ويقول يبي الزواج باسرع وقت..
بوخالد:طب لييه ماجا قاللي..
الجد:كيف يقولك انت قلت لي اقوله ..انا..
بوخالد:خلااااص نكلم بوعبدالله اليوم..
الجد:بس متى الدنيا ظلمت..
بوخالد:بنروح نبارك له على المولود الي جا ..ومرره وحده نبارك له..
$$$$$$$$$$
مهند:هههههههههه خلاااص نيكول ..انتي قولي له..
نيكول:نعم اقول له..لماذاا انا ليس لدي كرامه انا لم احرجه هو الي احرجني..
مهند:ههههههههه نيكول هو خطيبك..
نيكول:افكر في الانفصال عنه..
مهند انصدم:نيككول ليس الا هذه الدرجه..
نيكول:ليست نيكول من يذلها ..هذا ..ساريه ..يظن بانني بلهاء..
مهند:نيكول..
نيكول:المهم الحين ..قولي متى ستذهب لشقتك..
مهند:لييييه..
نيكول: اذا ليس لديك مانع ساتي لانام عندك..
مهند:حياك الله..
نيكول ابتسمت..
مهند حزين للحاله اللي وصلت لها نيكول ..خصوصاان هذي المرره ناويه تفصخ..خطبتها من خطيبها..بيكون وياها للاخر.. عساس ماتخسر خطيبها اللي لهم 4سنوات ويابعض وهذي مو اول مره نيكول تنام في شقه مهند..خصوصا ان الشقه اللي ساكنهفيها من املاك خطيبها..
$$$$$$$$$
بوخالد:مبروك عليكم..
بوعبدالله:الله يبارك فيك ومبروك لك انت بعد جده..
الجد:مبروك عليكم..
بوخالد+بوعبدالله:الله يبارك فيك..
*السلام عليكم..
دخل بهذي اللحظه خالد اللي قاله ابوه بجي البيت عمه بس مايدري لييه..
بوعبدالله:هلا خالد هلا فيك..
خالد حب راس عمه:شخبارك عمي مبروكين على ماجاكم
بوعبدالله:الله يبارك فحالك..
بعد لحظات من اخذ الاحوال..
بوخالد:والله يابوعبدالله حنا جايينك اليوم خطاب..
بوعبدالله:والله هذي الساعه المباركه يابو خالد..
بو خالد:نبي تغريد زوجه لولدي خالد..
بوعبدالله:والله يابو خالد ..انا مابلقى حق بناتي احسن من عيال عمهم..
خالد:تسلم ياعم
بوخالد:يعني موافق..
اليد هنا تدخل:بس قبل نبي نسمع راي البنت..
بوعبدالله:البنت مارااح تطلع من شور ابوها واذا تبون رايها اشاورها..
$$$$$$$$$
سعد:لين..
لين :نعم ..
سعد:تعالي يابنتي العشا حطيناه..
لين:طيب..
وجات جلست على الكرسي:بسم الله..
سعد ابتسم لها ثم طالع بنجد:نجد ..شفيك سرحانه..
نجد:هااه..ولا حاجه..
سعد ابتسم:علي انا..
نجد بتردد:سعد..متى ناوي تقول لاهلك..
سعد طالعها وسكت ماعرف يتكلم من جد الموضوع طول ونجد الحين حامل بالثاني يعني كل شئ المفروض يبااان..
$$$$$$$$$
عبدالاله:بنرجع الليله..
جواهر:شنو ..كيييف حبيبي انت قلت بنرجع الاحد..
عبد الاله:بس الحيين لازم ارجع عندي شغل بالمستشفى
جواهر:بس..
عبد الاله:لاتبس بسين لي ..ويلاا جهزي حالك
جواهر:لو انها عيده ماقلت غدا..
عبدالاله هنا غصب:انا كم مرره قايل لك لاتجيب لي طاريها فاهمه..
جواهر قامت من عنده منقره..
$$$$$$$$$$$
سلمان:وليدوووووه لييه مايرد..
علي:ههههه ماارااح يرد عليك..
وليد:توه نايم من امس وهو بالمستشفى..
سلمان:سلااامااااات
وليد:مرته ولدت وجابت ولد..
سلمان:والله..
وليد:اخوك وماتدري عنه
علي:والله انك صادق..
<<طبعا علي مشبك مع كل العايله>>
سلمان:الا علي تعال ياسر هذا اللي يشتغل بالشركه شسالفته
علي:سالفته لييه انت شايف عليه شئ..
سلمان:مدري مو مرتااح له..اليوم يوم رحت لعمي كذا حسيت شكله مو عاجبني..
علي:حتى انا ..بس تعرف الاحساس مايكفي..
$$$$$$$$$$
كانت تمشي ومبين عليها التعب النفسي والبدني تمشي تايهه..كم مره جات هنا بس ماعمرها خذت من اي محل منهم ماعمرها..حست بالاحساس اللي يحسونه الناس ..انتبهت على اصوات
*ياحلو عبرنا..
لفت تطالع من هالي يتكلم..
مريم احتقرته وراحت..
الاول:ياعيني على النظره الذباحه..
الثاني:الا شوف المشيه مشيه غزال ..
الاول:عاد تغزلنا ..عبرينا..
الثاني:وائل ماهو بالسهوله القمر يعبرك..
وائل:اشهد انك صادق يامساعد..
مساعد:ياحلو..ترااانا ورااك..
وائل:طب على الاقل سمعينا صوتك..
مساعد:اذا الوجه كذا فلقه قمر شلون الصوت..
وائل:ياصبر قلبي..
مريم دخلت محل ووقفت بين الثياب..وماحست فيهم الا هم وراها..
مريم بخوف:وش تبون مني ياااخي صدق قله ادب..
وائل :ياحلاتها القله الادب لوكانت عشانك..
مريم احتقرته وشجعت نفسها :ترااااااك..يابو الشباب تنزل من قدر نفسك اذا مب عارف..
مساعد:لاوالله الحلو طلع عربجي..
مريم:عربجي خكري والله كيفي "وهي تحط صبعها على راسه"ووخر عن طريقي لو سمحت..
*يكون احسن لو انك تمسح لان بيصير لك شئ مش طيب..
لفت مريم الا شافت وراها صالح اخو البندري طبعا هي ماتعرفه
مساعد:وش دخلك انت..
صالح عصب:وش دخلني هاااه ...قسما عظما ان ماوخرت لاحوس لك وجهك..
وائل:ياخي من انت عشان نوخر تبينا نخليها لك لاوالله..
مريم عصبت ومن غير شعور رفسته رفسه قويه عورته..
وائل:حشا مب رجل ..لايكون حبيبك تدافعين عنه..
مريم:لاء هذا عمي..يالي ماتستحي على وجهك ياقليل التربيه روح لخايسينك..
وائل ومساعد سمعوا كلامها وراحوابسرعه..
مريم طالعتهم بقرف ولفت على صالح..
صالح:ماشاء الله شايفتنيكبر ابوك عمي
مريم:المهم مشكور اخوي ماقصرت ..واسفه اني قلت لك عمي..
راحت مريم وماكانت تدري ان صالح وراها..
$$$$$$$$$
في يوم السبت..
الكل جاء لعند البندري يتحمد لها على سلامتها ..
جميله:وربي خفنا عليك..
عهود:اييه حتى بنات الفصل..
البندري:تسلمون..
*البندري ..
البندر من سمعت صوتها حست بخوف ولفت عليها ..
مريم:ممكن اكلمك؟
البندري طالعته:انشاء الله..
جميله:وين تعالي نسيتي انها من كم يوم شسوت لك
مريم :انا كلمتها هي
البندري :خلاااص جميله انا بروح شويه وبرجع..
راحت البندري مع مريم على غرفه التدبير..
مريم:حمدلله على سلامتك..
البندري:الله يسلمك..
مريم:آآآ..انا اسفه ذاك اليوم ماكان قصدي وربي..
البندري:لاعادي اصلااا انا كنت تعبانه شوي..
مريم:شصار عليك..
البندري:ابد بس مجرد قله في الاكل..
مريم:مرره ثانيه خافي على نفسك..
البندري:انشاء الله..
مريم:يعني الحين مسامحتني..
البندري:عادي اصلاا انا مازعلت
مريم ابتسمت لها برااحه..
$$$$$$$$$$
فواز :يوسف مارجعت للجامعه..
يوسف:لاء شويه تعبان..
فواز بقلق:سلامتك يااخوي شفيك..
يوسف:حاس بكتمه خفيفه..
فواز:تبيني اوديك الطبيب..
يوسف:لاانا الحين احسن..
*سلااااااام..
لفوا على اماني اللي دخلت..
فواز ويوسف:وعليكم السلام..
اماني:اففففف حدي جوعانه ..وين امي
فواز:وانتي لييه مارحتي المدرسه..
اماني:والله مدري كذاا مزااااج قمت الفجر شفت يوسف مورايح قلت مورايحه ..انت لييه مارحت دوامك اليوم..
فواز:انا جاااااي باخذ امي الطبيب...
اماني:ليييه شفيها امي..
فواز:فحص عادي نفس كل مررره..
اماني:يصير اروح معاكم..
فواز:لاء ياحلو وراك تطبخين لنا الغداء..
اماني:غداء هالحزه"وبابتسامه"حبيبي اذا جات مامي بتطبخ الغداء..
*بس انا مو راجعه هنا..
اماني:هاه على وين العزم..
يوسف:وين بتروحين يمه
ام فواز تبتسم:شفيكم كليتوني بقشوري صبروا خلوني اكمل
اماني:اييه كملي ياام فواز كملي
ام فواز:ابوي عازمني على الغداء يوسف قوم معاااي يبي يشوفك جدك من زمان مارحت له
اماني:وش هالتفرقه ..بعدين جدي حبيبه قلبه البندري شعنده هلاياام قالب على يوسف
يوسف:تبيني اجي معك من الحين يمه..
ام فواز:ايييه يماااه"لفت على اماني "
بعدين جدك يبي يوسف لانه مايشافه الاسبوع اللي طاف وطول عمره يسال عنه بس انتي مو مع العالم ولا هو مو سميه واذا على البندري يحق لها
يوسف قام عشان يبدل
ام فولز:يوسف بننطرك تحت يمه
يوسف :انشاء الله..
اماني قبل ماتطلع امها :تعالي يمااااه
ام فواز:نعم
اماني:شسوي غداهم
فواز رحمها:خلاص امووون بجيبه من براا
اماني:وي ياجعلني اشوفك معرس روح يافواز ياجعل عيني ماتبكيك..
فواز:هههههههه مصالح
اماني :شدعوه عاد انت اخوي حبيبي
$$$$$$$$$$





هنا ينتهى البارت الرابع الجزء الثاني


توقاتكم للجزاء القادمه والمفاجاءاات القادمه



ودي
صرخه وفا
ولهنه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:54 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الخامس




"الجزء الاول"






فهد:احمد مدري شفيه ادق عليه مايرد
احمد:طب دق على اخوانه على البيت
فهد:بتصل على البيت اصرف لي
جلس يدور على رقم بيت عمته واتصل ..كان يدق ويدق توه بيرفع السماعه الا ردوا ..
فهد:الو السلام عليكم
اماني:وعليكم
فهد وقف ومشى :اماني
اماني:نعم خيييييييييييير من انت ومن اماني هذي بعد
فهد:هههههههههه انا فهد..
اماني بحرج:اييه هلا فهد..
فهد:شخباركم
اماني:الحمدلله
فهد:وين يوسف لييييه ماداوم اليوم
اماني:لابس شويه تعبان
فهد:وينه هو طيب
اماني:راااح لبيت جدي
فهد باستغراب:بيت جدي هالحزه
اماني:شفت كييف؟؟
فهد يبتسم على كلامها:طيب جواله مو معه ولليه ماقالي
اماني:الا اكييد بعدين لييه انت خطيبته يقولك
اماني:لاانا فهد المهم باااي..
اماني:مع السلامه
فهد:هههههههه مع السلامه
رجع فهد والابتسامه شاقه الحلق
احمد:هاااااه اشوف هالابتسامه شاقه الوجه شالطاري
فهد:ابد بس الاخ يوسف ساحب على الجامعه ورايح بيت جدي
احمد:ههههههه والله
فهد:تدري شبسوي حتى انا بسحب عليها وبروح اطقها نومه..
احمد:تعاااال وين رايح
فهد:بروح لبيتنا
احمد:خذني معك اقعد حق ايش
فهد:محاظراتك
احمد:وي بالطقاق يلااا خلنا نمشي..
#########
بومنال:شوفي عاد بخلي ابوها بكره يجي ياخذها ترى انا ماني متحملها اكثر من كذاا ..كل ليله نايمه عندها ماصارت ولا كانك زوجتي
ام منال:بس انت وافقت شلون نرد له بنته صحصح بومنال خلك صاحي لاتعمي الغيره قلبك
بومنال:انا صاحي اليوم اكثر من قبل وبنته بتردله يعني بتردله فاهمتني بكلمه بكراا ان ماجاء ياخذها بكيفها
ام منال:شوف بومنال انا اقول خلها هذا الاسبوع بعدين اذا ماكلمك اتصل عليه..
بومنال:المهم ماتروحين عندها وترى يمكن اروح لها بكراا
ام منال:حبيبي خلاص انت هد وولايف خلها علي بعدين كل شئ بيصير زي ماتبي..
############
بشار:قلت لك ماني مداوم اليوم
ياسر:ولييه انشاء الله
بشار بدمعه:ياسر انا انسان لي مشاعري انزين ..ماتسمح لي كرامتي اشتغل هالشغله..
ياسر عطاها كف:جااااااااااب وش مفكر نفسك هاااااااااااااااااااااااا ااااااااه..
بشار يصيح:اضرب اذا كانت هذي مراجلك اضرب اصلا انت انسان من غير مشاعر انسن تافهه ماتحب الا نفسك حقير واطي..."...".."...".."..."..
ياسر مااستحمل الكلمات اللي تجهه له وقاام على بشار يضربه ويضربه ..اخر شئ سوااه خذاا..الرشاش اللي على المكتبه ..وهو يصارخ على بشار..
ياسر:انا حقير ياقليل الادب ..انا هااااااه ..مو يااااااااااااسر اللي تقول له هالكلاااااام مو ياااااااااااااااااااااااا سر يا "...." "...." "....."
بشار هنا مامسك نفسه راااح يركض على ياسر اللي اطلق من الرشااااش..
*يااااااااااااااااااااااا� �ااســـــــــــــــــر لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
###########
مهند:طيب
علي:قاللي انا اشتغل عند ياسر قلت له شنو قال انه مشغله جاسوس عليك
مهند:وليييييييييييييييييي� �يييييييييه؟!
علي:يبي يظفر برضا ابوك..
مهند:ابوي وابوي شدخله بالموضوع..
علي:مو هو يشتغل بشركه فاهو يبي يقوله كل تحركاتك عشان يكون قريب منه
مهند معصب:الحقيررررررررررر انا ارويييه..
*هاااااي
علي مستغرب بس ماتكلم
مهند:هلا نيكول..كمل انت شصار بعدها
علي:ابد ..تهاوشت مع الرجال ورااح
مهند:حسبي الله عليه هالياسر
علي:ماعليك منه قولي شسويت بالتدريب بالمستشفى
مهند:الحمدلله
علي:طيب مهند مضطر اسكر تامرني على شئ..
مهند:مايامر عليك عدو
علي:بااااي
مهند:بااااي
###########
بومهند:طيب...خلاااص....مع السلامه..
سكر بومهند من رحاب وهو يحس بتعب ..طالع صوره ولده مهند الي على الطاوله قرب منها وشالها
بومهند:وينك يامهند وينك
غمض عيونه وتسللت دمعه من عينه ..






أنـــــا الغلطــــــان ســــــــامحنـــــي

مـــــالقيت لـــذنبــي عــــذر

غيـــر كلــــمة بـــــاعتـــــــذر أنــــــا آســـف

أرجـــوكـ ســــــامحنــــي..

لا تجرحـــــني ببعــــــادكـــ

تــــــرى مـــــاأقــــــوى علـــــى الهجــــران

وقلــــــبي دوم محتــــــــــاجكـــ

أنــــــــا الغلطـــــــــــان ســـــــامحنــــــي

تـــــــرى زعلـــــك متعبـــــــــني

وكـــــــل مــــــافيني يتــــــــــألــــــــم

أدري إنــــــي عليـــــكــ أخطيت

أنـــــا آسف... أنــــا آسف...

أرجــــوكــ ياولدي ســــــــامحنــــــي

ودي بهااللحظــــــــة أمـــــــوت

ولا تزعــــــــل أبـــــــــد منـــــــي

رضــــــــاكـــ علــــــي يـــــــوم عيـــــــدي

متـــــــــى ترضــــــــى وتفـــــــرحنــــــي

صـــــــــار كـــــــل شـــــي فيــكــــ بيوحشنـــــــــــي

أحــــس العبــــــرة تخنقنــــــي

أبـــــي أســــمع أنـــــــا صــوتـــكــ

أبحكيـــلـــكـــ أبشكيــلــكـــ بعـــــادكـــ كيـــف عـــــذبنــــي

أبـــي أقــــولـــكــ أنـــــــا آسف..

أنــــــا غلطــــــان ســــــامحنــــــــي

حتــــــــى لـــــــو تخليـــــــت عنـــــــي

بتظـــــــــل ساكن بقلبــــي

وأظـــــــل أنـــــــا مقصـــر

ولــــــــو فديــتــكــــ بحيـــــــاتــي وروحـــــي مـــــاتكفــــي

تـــــــرى قــــدركــــ بقلبــــــي عــــالــــي

قـــــــدركــــ صـــــار فـــــــوق الوصـــــــف

بس ليتـــــكــــ تـــــرفـــــق بحــــــــــالـــــي

وتهــــــــون علـــــي عــــــــذابــــكـــــ



يـــاللـــي الـــــوصــــــل طبــــعكــ

رجيــتــكــــ لا تقــــاطعنــــــي

أبيكـ دايم الدوم جنبــــــي

ويــــــوم أبكــــي تمســـــح دمـــــعــــي

وتمســـكـــــ بـــيــدي و تـــقــــول

مـــــحد غيـــركـــ دواى لقلبي

أبيـــكـــ تسمـــــع نـبـض قلبــــي

يـــرد عليــــــكـــــ ويقــــــولـــكــــ...

روحــــي إنت و عمــــــــري

أنــــــــا آسف ... أنــــــا آسف...

أنــــــــا غلطــــــــان ســـــــامحنــــــي.








مسك القلم وبدا يكتب على المذكره اللي بيده يكتب رساله يتمنى انها توصل لولده لحشاشه جوفه



(مهند حبيبي..انت ولدي وبكري ..مادري لما تقرى هذا الكلام كيف بتكون..مهند..اذا زعلان مني سامحني..انا ماكنت ابيك تترك البيت..بس بنت عمتك يوم قالي عمك تذكر كيف قالها يامهند...قداام رجااال ..وانا ماقدرت ارده ..مع انه بنت عمتك صغيره بس قلت بتكبره تحت ظلك ..مافكرت هم لييه سواا ..كذااا يعني هم سامحوني لاكن لييه هالشرط ..انت واختك ماتطلعون منهم..مهند..ابوك لاخر لحظه كتابه هالرساله يخيلك ..مهند..هذي الغرفه سويتها لك ..وتتزوج اللي تبيها ..اذا كنت موجود يا..مهند..بخطبها لك بسوي اي شئ..يامهند..بس سامح ابوك اللي تهور ..ووافق على شئ مو عاجبك..مهند..تدري بخاطري اسمعك تناديني ..قبل مااروح من على الدنيا ..مهند اختك لما تشوفها امانه..
ابوك
سامي..)




سكرها وحطها على السرير في مكان بارز ..وحط البشت على الكنبه ..طالع بالغرفه..
بومهند:اتمنى تصير معرس بهذي الغرفه..
طلع من الغرفه وقفل الباب..
بومهند:روز..روز..
روز جات تركض:نعم بابا
بومهند:روز تعالي المكتب
راحت روز وراا..بومهند طبعا روز هي تشتغل هنا من 10 سنين وهي رئيسه الخدم في البيت..
روز:نعم بابا..
بومهند:روز.."مد لها المفتاح "شفتي غرفه جديد..
روز:نعم بابا
بومهند:اذا يجي مهند ولد انا..انتي عطيه هذا المفتاح.
روز:بابا مهند في يجي هنا..
بومهند:انشاء الله..
###########
الجد:هاااه يايوسف ماعدنا نشوفك بجمعاتنا
يوسف حب راس جده:سامحني جدي بس ظروف..
الجد:عسى بس الظروف ساعدتك
يوسف:الحمدلله تغلبنا عليها
بسمه وهي جاييه:يبه يلا الغدا حطيته
قاموا كله على السفره
يوسف:عمتي انتي اللي طابخه
بسمه:اي افا عليك انا طباخه
يوسف:ههه اخاف نتسمم ونموت..
بسمه:وي شدعوه
الجد:لاتخاف يايوسف انا متصل على الاسعاف من دريت انها بتطبخ
كلهم ضحكوا هنا
بسمه:يبااااه حتى انت علي حراام عليك
ام فواز تكلم سعد:سعد شفيك ماتاكل
سعد اللي سرحان
ام فواز:سعد
سعد طالعها:هاه نعم كلمتيني
ام فواز:ههه اللي ماخذ عقلك..
بسمه:خخخ والله مسكين اللي ماخذ عقله..
سعد:الا ياهناه وياسعده..
بسمه:خخ من قاص عليك انت..
سعد:حبيبتي انا واثق
ام فواز:بااااس احين بيبدون بنجرتهم..
الجد:هههه خليهم تعودنا عليهم ..لو يمر يوم ماتناجروا فيه يصير يوم غريب
###########
خالد:تخيل
عبدالاله:بس ابوي مسلمك اداره الشركه ماصار له فتره
خالد:اليوم جاء والغاء كل شئ..ورجعني مكاني السابق
عبدالاله:يعني شقصده بهالحركه بيعاقبك
خالد:يعاقبني على شنو..انا ماغلطت بعدين هو يدري ان هيفاء حامل من قبل
عبدالاله:والله مدري شيفكر فيه ابوك..
خالد:انا ماارح اكلمه بخليه يسوي اللي يريحه..
عبدالاله:وتعال شخبار ولدك
خالد يبتسم::ماتتصور شقد تعلقت فيه..
عبدالاله:ههههه هذا وهو عندك نص اسبوع..
خالد:هه وربي
عبدالاله:الله يهنيك الا تعال منت راجع للبيت
خالد:ابوي مايبي يشوف محمد..
عبدالاله:طب روح له انت اكيد رااح يحن قلبه
خالد:عبيد شكلك ماتعرف ابوك عدل ..نسيت ..نسيت يوم خلاني اطلق هيفاء
عبدالاله:وهي ايام تنسى
خالد:انت عارف شقد ابوك قاسي ..اذا احد خالفه...
عبدالاله:اسكت لاتذكرني وربي حاس اني كل مااروح اعند جواهر احسه حاط لي مراقبين
خالد:هههههههههه والله مااستبعدها ..بعدين انت اللي جايب الشقا لعمرك عندك تهاني شلك بجواهر وغيرها
عبدالاله تجاهل كلااام خالد وتذكر سالفه البندري
عبدالاله:الا تعال شصاير للبندري
خالد قاله سالف البندري
عبدالاله:ولليه مافحصتوها هااه
خالد:مدري انت تعرف البندري ماتثق باحد الا وانت فيه
عبدالاله:الله يهديها يعني وش ممكن يصير لو فحصت عند الدكتور اللي موجود
خالد:عاد هذا الل صار
###############
نهاد:طمنني دكتور
الدكتور:نتمنى انه يتجاوز مرحله الخطر..
نهاد بدمعه:يارب
الدكتور:اختي ..الشرطه طالبخ تحقق معاك
نهاد:تحقيق لييه
الدكتور:لان هذي قضيه محاوله قتل وهذا مومن عملنا نحنا
نهاد:طب اقدر ازوره
الدكتور:لاء ممنوعه الزياره عنه...
##########
بووليد:عليا
ام وليد:انت شفيك ماتفكر مالقيت من بد بنات اخوانك الا بنت بوخالد
بووليد:احترمي نفسك ياعليا..مو معناتها ساكت لك تركبين فوقي
ام وليد:اقووووول..البنت هذي ماياخذها ولدي..
بووليد:وانا قلت ياخذها
ام وليد:عناااد هي..
بووليد:لاء مهيب عناد ..هي رغبه وليد وانا رغبتي من رغبته..
ام وليد:طيب انا اللي بخليه يرفضها..

وطلعت براا الغرفه وهي تنادي
ام وليد:ولــــــــــــــــــ� �ــــــــيـــــــــــــــ ـــــد..ولــــــــــــــــ ـــــــــــــــيــــــــ ــــــــــــد..ولـــــــــ ــــــــــــــــــيـــــ ـــــــــــــــد..ولــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـيــــــــــــــــــــد..



هنا ينتهي الجزء الاول من البارت الخامس

ودي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-13, 06:55 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الخامس


"الجزء الثاني"

وانطافأت الشمعه"









وليد اول ماسمع صوت امه رااح لها يركض وهو اللي كان مع موعدهم مع علي
وليد:هلا يمه
ام وليد:صدق اللي سمعته من ابوك..
وليد:وشهو اللي سمعتيه..؟؟
ام وليد:خاطب من وراي
وليد طالع في ابوه اللي طلع من غرفته :للحين يمااه ماصارشئ رسمي ..بس اخذنا راي البنت
ام وليد صرخت:بااااااااااااااااااا� � ..خذتوا رايها هاااااه وانا اخر من يعلم ..ابي اعرف قلواا بنات خلق اللله تاخذها
وليد:يماااااااااااااااه شسالفه تراني ..مو فاهم شئ..
بووليد بعصبيه :عــــــــــــــلــــــــ� �ـــــــــيــــــــــــــ ــــــــا..خلااااااااااااا اص
ام وليد:لاء مو خلاااااااااااص "ولفت على وليد"واسمعني زين ..ياوليد ان خذيتها لاني امك ولاتعرفني
##############
بومهند:رحاب
رحاب لفت على سامي:هلا
بومهند:انتي زعللانه
رحاب:ولييه ازعل منك..
بومهند:يعني موزعلانه
رحاب تبتسم:لاء
بومهند:انشاء الله بكره ..بنروح لولايف
رحاب بفرحه:والله
بومهند:انشاء الله
############
مهند:ومن تكون
..:انا موملزوم غير اقولك كلمتين ..علي صاحبك هو اللي يوصل اخبارك لابوك..
مهند:لاوالله..احلف..اقول تلايط بس مبزره اخر زمن
..:كيفك انا حذرتك وعشان تصدقني خذ"ومد له ظرف"هذا هو الدليل..
#########
علي:يااااااااااااااااااسر
ياسر:لاتصااااارخ لااحين افضحك عند سامي بييه ..انا بس حبيت احذرك..شغلي لاتتدخل فيه..
علي:والله ماظن انك مخول انك تسوي هالشغل بعدين نسيت شئ..سيد ياسر تراني مو جااي عشان اسمع تفاهاتك وتهديدك
ياسر:اجل جاي عشان وش
*جاييين ناخذ حق عمي..
رفع راسه وطالع في وليد وسلمان اللي دخلوا
ياسر:هههههه اشوف الشله ملتمه
علي بصراخه:يااااااااااااااااا� �اااااسر الزم حدود الادب
ياسر كتف يدينه:ممكن اعرف وش عندكم متهجمين علي وفي بيتي
علي مسكه من ثوبه:انت على بالك لعبتك السخيفه مشت علي
سلمان:علي هده هو بيعترف بالطيب ولو ماعترف "طرقع اصابع يده وهو قابضها "بنعلمه كييف يعترف..
ياسر:انتوا شتبون مني
علي :الفلوس اللي اختلستها من الشركه..
ياسر هنا ارتبك وطالعهم..
وليد:ياسر نحنا مانبي نكبر المسائل واعترف بالطيب لايجيك شئ مايرضيك
ياسر:انا ماخذت شئ
علي:ياااااااااااااااااااا� �اااسر لاتكــــــــــــــذب..
وليد:علي سلمان جيبوه السياره..
#############
نيكول:مهند لاتصدق كل مايقال لك الارجح انه كاذب
مهند رما الظرف على نيكول:شوفي شوفي هذا اهو مع ابوي كلها صوره لييييه ليييييييه
نيكول:مهند
مهند وقف:نيكول انا محتاج للراحه عن اذنك..
دخل مهند غرفته وتسند على الباب
معقوله علي يكذب علي معقوله ...هو جاسوس ابوي لييه..علي خاب ظني فيك..بعد كل هالسنين تخون برفيقك وتشتغل جاسوس عند ابوي
#########
جابر:لينا
لينا طالعته:نعم
جابر تردد يكلمه بس جمع قوته:لينا ممكن تتركين اللي بيدك وتجين معي
لينا:وين انشاء الله
جابر:ابي اكلمك بموضوع
لينا:وش هالموضوع ياحسره ماظن في مواضيع بيننا
جابر تنهد:لينا ..انتي قومي معي وبتعرفين الموضوع..
لينا:ماللي خلق..
سلاف هناتدخلت:لـــــــــــــــ� �نـــــــــــــا ..اسمعي الكلاااام
جابر طالع بلينا:لينا..
لينا شالت المجله وقامت:طيب هذاني قمت
جابر قام معها وراحوا لغرفه الجلوس جابر جلس جمبها
جابر:لينا شلون التدريب بالمستشفى
لينا:زينه
جابر:ومتى انشاء الله بتخلصين من التدريب
لينا:باقي لي شهر
جابر طالعها:شوفي لينا انا عمك والحين في مقام ابوك
لينا بحده:ابوي مااااات ولافي حد يحل مكانه..
جابر تنهد:الله يرحمه
لحظات صمت متوتره
لينا:شعندك
جابر رفع راسه وطالعه:لينا انتي كبرتي وماعدتي صغيره وانتي اللي تاخذين قرارك بنفسك..
لينا طالعته يعني اخلص
جابر:كل بنت في مثل عمرك يجونها خطاب
لينا:قلت لكم مابي اتزوج
جابر:طب لييه لينا صارحيني لييه ماتبين الزواج
لينا:انت تبي تفتك مني وبس
جابر:لينا
لينا:بلا لينا بلا خرابيط اولا كل اللي جاوواا برااا السعوديه وانا مابي ولاواحد منهم وحتى لوبتزوج باخذ واحد من هنا يعني قاعده على قلبك..
جابر:استغفر الله..لينا شهالكلاااام بعدين ياحلوه انا ابي مصلحتك
لينا:خلاااص انا اشوف مصلحيتي انت شعليك مني
جابر تنهد:لينا..انا اكلمك بهدوء ..وماتكلمنا..بموضوع المصلحه ومن مسؤوول عنها ..انا اقولك ليييه ماتبين الزواج..
لينا:...
جابر:عشان امك يالينا ..امك ماتنام الليل كله تفكر فيكم
لينا:امي
جابر:اي امك مو عشاني انا ابيك تفكرين بهذا الموضوع عشانها
لينا وقفت:طيب اقدر اروح
جابر:تفضلي
طلعت من الغرفه وجلس جابر يفكر بحياته اللي انقلبت فوق تحت من زواجه من مرت اخوه وتربيته لعيالها اللي مو قادرين يتقبلونه
طالع بالجوال اللي يدق
جابر:الوو
رحاب ببكى:جابر الحق علي..
############
وليد:خلوه هنا اذا جا بكره نتفاهم معاه
سلمان:يلاااه
علي يطالع بجواله اللي يدق
علي:الو ..هلا..اييه انا علي..شلوووووون..طيب..طيب..يلا اا مع السلامه..
وليد:شصاير
علي:هذا المحامي داق..يقول ان عمي بومهند...طااح عليهم وهو بالمستشفى..وطالب يشوفني
###########
البندري:ورده تكفين فتحي الباب
ورده:طيب
وقفت البندري على الباب مده طويله بعدها جاات ورده وفتحت الباب
ورده :نعم شفيك
البندري:وره شعري ابي الف لفه بكره تكفين ساعديني ماضبطته شعري طويل
ورده:تعالي
جلست البندري وورده تشتغل على شعرها
ورده:اقول شحقه بتلفلفين شعرك
البندري:كذا ..جاء بخاطري
ورده:هههه..واذا جاء بخاطرك كل دقيقه بتجيني
البندري:هي مرره وحده وبتتمنين علي
ورده:لاء مابمن عليك..
*انتوا هنا
فوا على صالح
ورده:هلا بغيت شئ
البندري:حياااك
صالح:وين هل البيت
ورده موتحت
صالح:مافي احد لاامي وغيرها
البندري:وين راحوا
ورده:خلوني اتصل عليهم..
###########
تهاني:شخبارك
عبدالاله:حمدلله بخير شخبارك انتي
تهاني:الحمدلله
لحظات صمت











ما هي هالليلة وبس
و انت متغير عليي
صارلك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو ليي
ما هي هالليلة وبس
و انت متغير عليي
صارلك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو ليي
حاضر فقلبك و غايب
و انا قلبي فيك دايب
ليه يا اغلى الحبايب
انت سامع عني شي
ما هي هالليلة وبس
و انت متغير عليي
صارلك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو لي
انت من مدة محالة
للاسف صاير غريب
صار عادي عندك ابقى
و عادي عن عينيك اغيب
وردتك نسيت عبيري
و صرت مااعرف وش مصيري
ضحكتك دايم لفيري
و قسوتك دايم عليي
ما هي هالليلة وبس
و انت متغير عليي
صارلك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو لي
انت لو تعرف مكانك
وين كان و كيف صار
كنت ما ضيعت عمري
في عذاب و انتظار
وين تبغى تعرف اكتر
كيف همي صار اكبر
يلا حط عينك في عيني
و انت تعرف كل شي












تهاني:ماتقول عندي خطيبه اسال عنها
عبدالاله:سوري حبيبيتي بس انشغلت بهذي الفتره..
هاني:شلون سفرتك
عبدالاله:زينه..
تهاني:طيب شخبار المستشفى
عبدالاله:ماشيه احوالها
تهاني:انا استاذن
عبدالاله:وين تو الناس
تهاني:لا بس احس اي ابي انام مع السلامه
عبدالاله:مع السلامه
رمت الجوال على السرير مقهوره..وجرت شعرها..تحبه وتموت عليه ..تركض وراه وهو متجاهلها ..او مشغول عنها بحجه الشغل..
#########
علي:امرني عمي
بومهند:علي انا واشق فيك ..ياوليدي انا اعرف اني بثقل عليك بالمسؤوليه ..بس انا ماعمدي حد غيرك ..انت ولدي الثاني
علي:تسلم ياعمي
بومهند مسك يده :حلالي ياعلي ..امانه ..امانه..انا ماظمن عمري اليوم طحت بجلطه بكره اطيح جثثه
علي:لك طوله العمر ياعم
بومهند:اسمعني ياعلي..انا اعرف اخواني مااارااح يتركون عيالي بحالهم ..وبالاخص بوعبدالله..وبوخالد..وغيرهم خالهم حسام..حسام مايبيهم ..ابيك تقول لمهند اذا شفته..تقوله..عنهم..
علي:عمي لاتحاتي
بومهن:انا ماخلصت كلامي ..علي انا جايب المحامي ..عشان يحول لك حلالي كله بيع وشراء..
علي:هاااه
بومهند:هذيهي الامانه ..وابيك اول مايجيك مهند..ترجع له فلوسه ..مابي اخواني يستغلون اي شئ عليه..
############
وليد:شصاير ياخالتي..شفيه عمي
رحاب:والله مدري ياوليدي ..والدكتور ماطمني
سلمان:حنا بنروح نسال الدكتور..
راح وليد وسلمان ..وجاء جابر..
جابر:هااه رحاب شصار..
رحاب:جابر..
طاحت في حضنه وهو حاضنها خايف عليها هو تاخر لان صارله حادث بالطريق بس الحمدلله سليمه..

جابر:رحاب طمنيني..سامي وينه..
رحاب رفعت راسها:مدري شصار عليه راحواوليد وسلمان يسؤلون..الدكتور..
جابر:طيب انتي اهدي
*السلام عليكم
لفوا على بوخالد وخالد..
ردوا عليهم السلام
بوخالد:طمنونا
جابر:تونا ماشين بنروح نسال الدكتور
بوخالد:يصير ندخل عليه..
رحاب:اييه بس الحين عنده علي ولد صاحبه
بوخالد:علي داخل ...شيسوي
رحاب:بومهند طالبه..
بوخالد:طالبه
الا طلع هنا المحامي
المحامي:تستاهلون سلامته
رحاب وجابر:الله يسلمك
بوخالد طالع بالمحامي موجود ..وعلي داخل وش السالفه
############
بوعبدالله:طيب
تغريد:طب يبااه ماتبي تسمع رايي
بوعبدالله:رايك مسموع ومعروف..
تغريد:ايش هوو
بوعبدالله:رايك اكيد من راي ابوك..
وقام على غرفته..
تغريد:يباااااااه
لاكنه مالاقى لها بال ..وهي جلست على الكنبه سرحانه معقوله اخذ خالد خالد كبير علي مررره كبير..يالله شسوي
رفعت راسها وهي تشوف عبدالله اللي دخل ومعاه ساره والبيبي راحت لهم..
تغريد:هلا والله تو مانور البيت
ساره:منور باصحابه..
تغريد خذت الصغير منهم..
تغريد:ياحلااااااااااااته يجننن
عبدالله اللي ماسك ساره:ايييه اكيد طالع على امه
ساره:لاعلى ابوه
تغريد:خلاااااااص..خلاااااا� �اص..ولا تتضايقون طالع علي
ضحكوا هنا
عبدالله:هااه ساره اوديك الغرف ترتاحين
ساره:اييه احس اني ملدخه
راحت ساره وعبدالله على غرفتهم وظلت تغريد جالسه ..تفكر في كل اللي يصير لهم طالعت ساره وعبدالله...وهم رايحيين يالييت حياتي تصير مثل حياتهم..ياليت
###############
ولايف:يماااااااااه بعد اليوم بتنامين عنده
ام منال:حبيبيتي بومنال..محتاجني هالكم يوم فلازم اكون عنده ..
ام منال:ولايف يمه لاتخافين انا الحين بروح هناك وبخلي بومنال يتصل على احد عمامك يسالهم..
ولايف:الله لايحرمني منكم يارب..
###########
رحاب:سامي ..شفي شتحس فيه..
بومهند رفع راسه وطالع اللي حوه جابر ..سعد اخوه بوخالد ..خالد ..وليد سلمان..
سعد مسك يده الثانيه وجلس عنده..
بومهند:ســ..ـعـ..ـد..ولايف..ي� �ســ..ـعـ..ـد..
سعد:لاتحاتي ياخوي انشاء الله هي بخير ولما تقوم بتقولنا وينها وبنجيبها ..
بومهند:ومــ..ـهـ..ـنـ..ـد..قو� �وا له يسامحني..ولايف امانه..قولوا لها عن امها الحقيقه
رحاب هنا صاحت وحضنها جابر..
بومهند:لاتزعلونها......لاتضا� �قونها....علموها ان..ان اللي..عندها.."نفسه انقطع"علموها
رحاب هنا قربت منه:سامي خلااص لاتتعب نفسك..
حضنته وهي تحس بسكونه حضنته وهي تسمع مؤشر القلب يعلن عن رحيله ..
#########




هنا ينتهي الجزء الثاني من البارت الخامس


اتمنى لكم قراءه ممتعه
ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
استمع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.